:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة حب جميله دهاء امر ة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 2 - 2022, 07:42 PM   #71


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت نادر
اللي نايم بتعب بعد ماكان سهران مع شوق اللي صارت بشهرها الثامن وصارت تتعب كثير ويروح اغلب الليل تبكي وهو يهديها
رغم لازعاج الللي برا ما صحى لكن صحى على صرخة قويه فجعته ونقزته من مكانه ركض على اتجاه الصوت وسمع امه تقول : ياويل بتولدين الحين بدري بدري
كان شوق واقفه وهي ماسكه الجدار وتصرخ: ألحقيني ياخالتي تكفين بموت
ركضت نادر يصرخ برعب : شوووق شووق وش فيك
مسكت يده بقوه وهي تصرخ: نااادر ألحقني يانادر بموت تكفى يانادر
انبهل نادر يركض يميين ويركض يسار وبالقوه لين استجمع عقله ولبس وركض بعبايه شوق واخذها وطلع لسياره بسرعه وكل ماصرخت فز برعب وهو خايف وفي هاللحظه المرعبه حتى امه ماهي معه جلست وتركته مع شوق جاهل اللي يصير وشوق بعد تجهله وصل المستشفى وهو يصرخ وينادي : ألحقوا ألحقوا
ركضوا ياخذون شوق اللي تصرخ بصوتها كلها وهي ماسكه يد نادر وتبكي : تكفى لا تخليني لحالي يانادر تكفى
نادر:ابشري ابشري اذكري الله انتي تكفين
سحبها لطواري ورفضوا نادر يدخل لكن شوق كانت تصرخ بأسمه وانهبل نادر برا لكن رجعت له الممرضه تقول : زوجتك عندها ولاده مبكره لازم توقع علو اوراقها عشان تدخل واذا تأخرها بنخسر واحد فيهم ��
.
وانهبل نادر برا لكن رجعت له الممرضه تقول : زوجتك عندها ولاده مبكره لازم توقع علو اوراقها عشان تدخل واذا تأخرها بنخسر واحد فيهم
للحظه حس انه داخ هاذي اللحظه اللي خايف منها شوق صغيره بعمرها وبنية جسمها ولا تقدر تحمل والكارثه انها ولاده مبكره وخبر انه بفقد واحد منهم جننه ورجع على صوت الممرضه: استعجل يا اخوي
وقع نادر برعب وراحت الممرضه وخلته واقف مرتعب مايدري لمن يروح ومن بيسنده
ركض لتليفون ودق على طول على ضاري اللي جاء يركض هو وامه ومن حسن حظ مضاوي كانت عند بيت ابوها
اول ماشاف ركض لهم ومسكه ضاري : نادر وش فيك
نادر: شوق عندها ولاده مبكره ومتعسره واخاف ويقولون احتمال اخسر واحد منهم
اتسعت عيون ضاري بذهول : وشووو
ام ضاري : اذكر الله يانادر يا ولدي ان شاء الله مافيها الا العافيه وربي بيسهل عليها بس انت لا توتر اذكر الله
نادر:ياخالتي ماهقيت انها بخيييير
ام ضاري : لا يا ولدي لا تفاول عليها بشر اذكر الله ورح غسل وجهك وصل ركعتين وادع لها وربي معها ان شاء الله
ضاري : تعال معي تعال
اخذه ضاري وهو متوتر ويحس ريقه ناشف من الفجعه ماكان ضاري اقل من خوف لانه فعلاً خاييف من هاللحظه
وقفت ام ضاري وهي تدعي لشوق من قلبها وكل شىي تسأل لكن مافيه خبر
لكن بعد شوي رجع نادر اللي ماقدر يقعد ويرتاح : خالتي طمنيني
ام ضاري : مافيه خبر
نادر: ياربي تلطف بها يارب
لفوا على صوت الممرضه تنادي وركض نادر لها : كيف شوق
ابتسمت الممرضه : شوق بخير حمدلله وأطفالها بخيير وبصحه كويسه
نادر ما انتبه ولف بفرح: حمدلله ياربي
ام ضاري : وش جابت!!
ضاري: اطفال ايش اللي تقولينهم
انشدوا لها كلهم وقالت الممرضه: جابت توأم عيال وكانت الولاده متعسره ومبكره لهذا السبب
طارت عيون نادر بصدمه: وشوووو توأم!! الممرضه ا: ايييه ليه ماعندك خبر
نادر للي جاه ضحك هستيري مختلط برعب : لا لا ماعندي خبر
ام ضاري: مبروووك مبرووك ياولدي
نادر: الله يبارك فيك
لف عليه ضاري يحضنه ويبارك له: يلا ربي رزقك توأم وفرحك بدال الفرحه فرحتين
نادر: حمدلله ، اقدر اشوف شوق
الممرضه: بعد ساعه بتكون بالافاقه وتشوفها
نادر:والاطفال
الممرضه: مسموح لك فقط تشوفهم
نادر راح ببتسامه وراها وضاري وامه واقفين مبتسمين وفرحانين
وضحكت ام ضاري: سبحان الله كانت هالمسيكينه شايله هم الولد وعطاها الله اثنين
ضاري : لطف لله كبيير ، لو تدري مضاوي بتنهبل عساها هي بعد حامل بتوأم
ضحكت ام ضاري : غيره المووضوع امش امش
لف ضاري يضحك ماهو مصدق
.
.

ضحكت ام ضاري : غيره المووضوع امش امش
لف ضاري يضحك ماهو مصدق
اما نادر اللي كان واقف بهذول يناظر عياله مايدري كيف بيستوعب وكيف بيشيلهم وكيف بيسوي لكن فرحان فرحان بشكل مو طبيعي كان ينتظر شوق تصحى عشان يشوفها ويطمنها
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كان جابر جالس مع اماني وهو يسولف معها وقال بعد فتره : رحت اليوم الطبيب
ناظرته اماني: بسم لله عليك فيك شي !؟ يوجعك شي
فزت تمسك جبينه لكن مسك جابر يدها وهو يجلسها: لا لا انا زين لكن حبيت اسوي فحوصات وتحاليل
اماني: لأيش!؟
جابر بتردد : بصراحه انا صار لي فتره افكر في موضوع العيال وواخاف هالحرب والكهرب اللي عرضوني له يأثر علي واصير ما اقدر اجيب عيال
انصدمت اماني اللي ماعمرها فكرت بهالموضوع وهي تنتظره يكمل
وقال جابر: احنا لنا ظ¦ شهور متزوجين وانتي للحين ماحملتي وانا خايف من هالنقطه قلت اسوي فحوصات عشان اتأكد واذا صچ انا متأثر راح اتعالج مبكر
ارتخت اماني بهدوء: ويمكن مافيك شي ، واكيد ربي ماكتب الحين اصلا حتى ليلى ماحملت وهي متزوجه معانا
جابر: خاطري اتطمن يا اماني ومارح نخسر شي
ابتسمت اماني بهدوء: زين اللي يريحك بس حط في بالك اني مارح اخليك لو ما ادري شيصير
ابتسم جابر : والله انچ عوض الايام الشينه يا اماني
ابتسمت اماني : اممم مارح يجي عمي وخالتي!؟ جابر: ما ادري والله ما قالو لي شي لكن اذا ودچ نروح لهم الكويت نروح
اماني : اخر مره رحنا لهم خلهم يجون يغيرون جو هنا
جابر:وانتي الصاچه
بدت اماني تسولف وجابر يسمع بحب
_______________________.
وفي بيت ماجد
كانت سحر نايمه بعد مارجعت من الدوام وهي مهلوكه لكن صحت على صوت ماجد يناديها بخفه: سحر يلا قومي
ناظرت سحر بهدوء: كم الساعه !
ماجد: قريب المغرب قومي يلا وتراني عازمك على قهوه في الصاله عشان نتقهوى ونروق وتذاكرين
فزت سحر : الله يعطيك العافيه وربي محتاجه هالقهوه
ماجد : قلت لك اعرف وش تبين قبل تتكلمين وابشري باللي تبين يلا قومي
فزت سحر تغسل وترتب وماجد ينتظر في الصاله وهو معاه مذاكراتها والقهوه
وكان يساعدها كثييييير وسحر تسهى عن الدروس تتأمل طيبة ماجد
ماجد : لا تناظريني ناظري هالمسأله ولا ترا اذا ماحليتي في الاختبار بكره مابنروح للخفجي
ضحكت سحر: يعني مفاوضه!!
ماجد: ايه نعم مابي اوقف في وجهه عقاب واقول تكملين وفالاخير تسقطين
ضحك سحر: وانت الصادق يلا يلا عيد من جديد
ماجد: يلا ركزي
بدا يشرح من جديد وهالمره ركزت معه
_______________________.

.
وفي بيت ابو خلف
وصلوا خلف وليلى اللي كانوا جالسين معهم وسوالف وضحك
فيصل : يارب ترسل لنا اثنين زياده واعيش بعدها بسلام
ام خلف : اثنين وش !؟
فيصل : معاريس لحنان ووجدان لان ندى وبفضل من الله راحت وبتزوج بعد فتره والحين ما باقي الا هالثنيتن
خلف : وش عليك فيهم جالسين على قلبك
وجدان: من الغيييييره اللي فيه
حنان : وش سوينا لك يا استاذ
فيصل: ابي استقر بدون ازعاج البنات
ام وعد : تبي تستقر تزوج بناتي مالك دخل فيهم
خلف : احسسسن تستاهل
ليلى اللي كانت متغطيه غطاء كامل وجالسه معهم وهي هالفتره صارت تمون على فيصل: وانت ليه متذمر المفروض تفرح ان عندك خوات باقيات
وتعرف قدرهم وتتعلم من الشاعر اللي يقول (‏إن البيوتَ إذا البناتُ نزلنها ‏ مثلُ السماءِ تزيّنت بنجومِها
‏ هُنَّ الحياةُ إذا الشرورُ تلاطمت ‏ وإلى الفؤادِ تسلّلتْ بهمومِها)
فيصل : ماشاء لله تبارك الله ربي جمع ووفق عرف خلف يختار الانسانه اللي مثله مايعرفون يتكلمون زي الادام لازم حكم حكم
خلف : وياليتك تعلم ويثمر فيك
ضحكت ام خلف : انا مدري وينها اللي مثلك عشان نزوجك ونفتح
ضحكت وجدان بهبل : شهد مثله عله
لف فيصل : ولله!!! ااقول ماغيرك العله واللي بتزوجها ابيها ماتعرفك ولا تعرفينها
خلف : عاد الله يكون بعون الضعيفه اللي بتاخذها
ندى: بيشيب راسها وتخلعه هي حتى الطلاق ماهي طالبته
فيصل : ايييه تكاثروا علي
خلف : انت الغلطان وتستاهل
فيصل : الله كريم ، يلا بهج سلام عليكم
خلف: وينه ابوي ماجاء !؟ ام خلف : معزوم للعشاء عند صاحب له
خلف : زين اجل ، انا بطلع للعيال شوي
ندى: بتعشون هنا صح
خلف : ايه ايه
وقف بيطلع لكن وقفت معه ليلى وهي تهمس: لا تنسى دواك
خلف : ابشري ، تبين شي اجيبه من برا
ليلى: لا سلامتك
خلف : الله يسلمك
طلع ولفت ليلى وهي تنزل عبايتها وشافت الكل تفرق ماعدى ام خلف وراحت لام خلف وهي تجلس جنبها
ام خلف:الله يسعدك يابنتي ماقصرتي تذكرينه بدواه
ليلى : افا عليچ ياخالتي مستحيل انساه وخلف انتي امنتيني عليه
ام خلف : الله يسعدك
ليلى ببتسامه: خالتي بقولكرشي انا شكيت فيه
ام خلف: قولي ياحبيبتي
ليلى بحرج: صراحه ياخالتي انا شاكه اني حامل
فزت ام خلف بفرح: قولي والله
ليلى: والله بس للحين مدري كيف اتأكد
ام خلف : ماقلتي لخلف
ليلى: لا قلت بقولچ قبل
ام خلف : قولي لي وش تحسين فيه
بدت ليلى تسرد عليها اعراض الحمل الواضحه

.
ام خلف : قولي لي وش تحسين فيه
بدت ليلى تسرد عليها اعراض الحمل الواضحه وهي مبتسمه وام خلف بتطير من الوناسه: اي والله هاذي اعراضه لكن خليني بكره بقول لخلف اني تعبانه بروح المستشفى واروح انا وانتي ونشوف ونحلل واذا طلع صدق بشرناهم
ليلى:زييين اجل شورچ وهداية الله
حضنتها ام خلف بفرح:يارب يكون صدق وافرح بعيال خلف زي ماني فرحانه بسعاده اللي اشوفها قدامي
ليلى ببتسامه: يارب
سكتوا ينتظرون رجوع خلف وهم كلهم فرحانين
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:43 PM   #72


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



ووفي بيت عقاب
اللي كان على نار طول يومه على نار مايدري كيف يحل هالبلوه اللي صارت
وكل ما مر الوقت يضيق صدره وكان البيت هادي هدوء مرعب وعقاب فالصاله يدور يبي حل ماقدر للحين يده تنبض من الكف اللي ضربه لوعد
لكن لف على صوت الباب اللي دق بخفه ودقه يعرفها عقاب زين دقة خلف لكن مافتح وسكت مايبي خلف يدخل الحين واذا عرف باللي صار بتقوم الدنيا ولا تقعد
انتظر لين راح خلف ولا طول
ورجع وهو يقول ( حسبي لله على ابليس شوفي وين وصلتينا ياوعد شوفي وش هببتي فينا)
اما وعد ما عرفت بجيت خلف وهي تدور حلف كيف تطلع وكيف تاخذ حقها من عقاب اللي زانت له مدت اليد
_______________________.!
وفي المستشفى
عند نادر اللي ماصدق صحت شوق وركض لها ودخل مبتسم يناظر وجهها التعبان واسرع يجلس على طرف السرير: شوق ياعيوني حمدلله على سلامتك
شوق بهمس خايف : لله يسلمك ،وش صار يانادر
قرب نادر مبتسم : صار اللي ماهقيناه بصير تخيلي ياشوق انك جبتي توأم، كنتي حامل بتوأم ولا درينا!؟ وجبتي توأم عيال
شهقت شوق من الصدمه : كييف يعني
نادر : سمي بالله اول شي
شوق : بسم لله بس نادر ماني مصدقه
فزت بتحرك بس رجعت بألم: كيف جبت توأم وماحسيت
نادر: كتب لله لنا هالتوأم ولو تشوفين كيف صغار وحلوين ياخذون القلب
شوق : تكفى نادر كلمهم يجيبونهم
نادر: ابشري
راح نادر ورجع مع عياله اللي فرحان فيهم واول ماحطت الممرضه العيال في حضن شوق يمينها ويسارها وحجها الصغييير حولهم صار كبيير انهارت شوق تبكي وقرب ماجد :افا ياشوق تبكين وانتي المفروض تفرحين
شوق كانت شايله هم ما توقعت ترزق بأثنين عيال تسكت ام نادر وكل اهل الديره
حضنتهم ببكى ونادر يحاول يسكتها بس مافيه فايده واخذوهم منها وهي تناظر بنهيار ونادر يحاول يسكتها لكن عجز
واخيراً سكتت شوق وهي تقول : احد درا!؟
نادر : خالتي ام ضاري وضاري كانوا هنا وتوهم راحوا
شوق : الله يخليها يارب ويسعدها
نادر: بقوم ابشر امي وابوي
شوق: ايه تكفى بشرهم .
.
.
نادر: بقوم ابشر امي وابوي
شوق: ايه تكفى بشرهم
ضحك نادر بفرح: سبحان الله كانو يبون ولد ورزقنا وبي بأثنين
شوق : والله ماني مصدقه
نادر: صدقي صدقي لين اجي
راح يركض يكلم امه وابوه اللي ماصدقوا ابد وبسرعه طلعوا للمستشفى مذهولين
لكن اول مادخلوا وشافوا شوق وشافوا العيال صدقوا وشوق تناظرهم بفرح وانتصار على ام نادر اللي انقلبت معاملتها وانهلت على شوق بالحب والحضن كله عشان الولد وابو نادر مثلها
_______________________.
وفي بيت
الجد قايد جاء ضاري عشان يشوف مضاوي اللي صارت مثل التمساح ظ¢ظ¤ ساعه منسدحه وتاكل وتحلطم
لكن اول ماقالوا ضاري برا فزت وهي تكشخ
شهد : عشتوا توك مالك نفس شي
ضحكت مضاوي : هذا المنظر لك لكن لضرضورة قلبي لاا
ندى: لله يخلف دام هذا دلعك له
ليلى بضحك: واااي مضاوي شفيچ عذبتي الدلع ضاقت الاسامي
مضاوي بضحك واستهزاء : واااي ليلوه شعرفچ انتي بالدلع يامعوده
ضحكت ليلى وطلعت مضاوي تتبختر والبنات يضحكون
ودخلت المجلس وهي تشوف ضاري وخلف يضحكون بفرح
خلف : ياربي لك الحمد وش ذا الاخبار الزينه ياارجال الف الف مبروك يارب
مضاوي بفضول: على وشو تبارك له
خلف بمزح: ضاري بيتزوج عليك
شهقت مضاوي:وشوووو
ضاري : وللله عاد انتي مافيك حيله هالفتره وانا رجال ما اقدر ارجع لمعمعة العزوبيه
طارت عيون مضاوي : نعم نعم
خلف: راحت عليك يالتمساح
فز ضاري يمسكها قبل تروح: نمزح نمزح والله افا اجل انا مجنون اتزوج غير عين السيح مضاوي
خلف : للله ييخلف عليك بعقلك اجل
مضاوي : خلييف خلك بنفسك لا تخرب رجلي
ضحك خلف : اقعدي انتي وياه بس
ضاري: ماعليك منه كان يبارك لان نادر زوجته ولدت
شهقت مضاوي: وشوووو شوق ولدت
خلف :ايه وبتولدين انتي معها الحين
ضاري : ياخلف فكني شرك
مضاوي: شلون ولدت توها بدري
ضاري : ولدت مبكر وابشرك جابت تووم عيال
انهارت مضاوي من الصدمه : لا ياربي ما اصدق ، والله انك تمزح
ضاري : والله ما امزح طلعت حامل بتوأم ومحد يدري وطللعوا كلهم عيال
فرحت لها مضاوي : ياربي لك الحمد نولها مرادها وعساها ما تعبت
ضاري : لا هي بخير بخير
خلف اللي يبي يوتر مضاوي :اقول انتي متى تولدين
خافت مضاوي: بدري علي
ضاري: خليييف ااص ، ان شاء لله تولدين بوقتك وانتي بخير وسلامه
مضاوي: يارب خلني بروح ابشر البنات
راحت وهي فرحانه وخايفه والتفت ضاري بغضب:خليف الله لا يسامح ابليسك ، انا يالله اهديها وانت تزودها
خلف يضحك:ماعليها خوف مضاوي ان شاء الله لكن بحرق دمها زي ماكانت تسوي فيني .
.
ضاري : ياخي انا اللي بيلعن خيري فكني
ضحك خلف: ماعلينا نادر وعرفنا وينه عقاب وين !؟
ضاري : من متى تسألوني عن عقاب !! مدري عنه والله
خلف : غريبه ما لقيته في بيته ولا ادري وينه حتى وعد ماجت اليوم
ضاري: تلقاه يحوس في مصيبه مايختفي على خير ذا
ضحك خلف: لا يسمعك يدفنك
ضاري : المهم انت وش اخبارك
خلف : ابد انا مبسوووط ومستانس
ضاري : هاه عسى فيه شي بالطريق
خلف : بدري يارجال تونا معاريس
ضاري : يا ربي يالدلع اقول اخلص نبي نشوف عيالك
خلف : وانت وش عليك احد عينك مراقب علينا
ضحك ضاري : لا بس ابيك تكمل الرصه معنا لان فجأه كلنا صرنا ننتظر عيال عقاب وانا ونادر كمل انت
خلف بضحك :بدرس الموضوع
ضاري : يلا ادرس وانا بروح
خلف : الله معك
راح وطلع خلف للبيت اهله وهو تقريباً الرجال الوحيد فالبيت لان الكل معزوم وهو ماحضر هالعزيمه
دخل وهو يشوف مضاوي تبشر البنات وفرحانين واتجهه لليلى وجلس جنبها يمسع ردودهم عن ولادة شوق
لكنه مع الصوت غفى بجنب ليلى
واشرت حنان : اص اص اص
مضاوي: علامك
اشرت حنان على خلف : نايم
ليلى: خنت حييييلي تعب واايدد اليوم
مضاوي :صحيه ينام هناك
ليلى :لا لا اذا صحى مارح يرد ينام تعالوا نطلع
طلعوا البنات وراحت ليلى وهي تجيب له لحاف ولحفته وطلعت وعيون ام خلف عليها بحب
لكن في هاللحظه استغل الفرصه شخص ثاني شخص فاقد حضن خلف ودخل معه وهو متعلق فيه وطول هالشهور وهو متأزم
ورجعت ليلى لخلف تشوفه لكن ضحكت وهي تشوف غيث اللي دخل بحضنه ونام وهو من زمان فاقد خلف
ضحكت وهي تسكر الباب
_______________________.
وفي الليل في بيت عقاب
كان هادي محد له حس وجد بغرفتها ووعد في غرفتها ما طلعت بعد اللي صار
وعقاب بعد ما دار ولف لين افتر راسه وهو يدور حل يرضي الطرفين عجز وهو يدري وعد ما سكتت على خير وبتسوي شي وتنفذ تهديداتها لكن للحين مايدري وشهو وهدؤها مايطمن
قرر يروح ينام شوي ودخل عند وجد وانسدح بدون صوت وهو مقفل الباب وكل مخارج البيت عشان وعد ما تحصل فرصه تسوي شي
ومايدري عن وعد ولا وش صار فيها اللهم انه يسمع بكى خليفه كل فتره لكن سكت وهنا نام عقاب ولكن في مثل الحلم وفجأه فز على صوت ضرب باب الغرفه ووعد تصرخ عقاااااب عقااااااب ألحقني عقاااااب
فز عقاب من الفجعه مايدري كيف وقف وركض مايدري لوش يركض ولا وين رايح ولا وش ينتظره ��
.

فز عقاب من الفجعه مايدري كيف وقف وركض مايدري لوش يركض ولا وين رايح ولا وش ينتظره فتح للباب برعب ووجد واقفه وراه وكلهم يناظرون وعد اللي جت تصرخ وخليفه بين يدينها ورمته على عقاب وهي تبكي منهاره: ألحق خليفه ياعقاب تكفى
اخذه عقاب مفجوع يناظر فيه وهو يناظر وجهه اللي صاير ازرق وماله صوت
وصرخ برعب: وش اكل وش اكل!! وعد : ما اكل شي انا كنت عنده كان نايم وفجأه مدري وش صار له
قلبه عقاب وهو يحاول يفك اختناق خليفه بس مافيه فايده
وكانت وعد تبكي بأنهيار حوله وهي تقول : تكفى ياعقاب ولدي لا يموت تكفى يا عقاب
ركض به عقاب لسياره : ألبسي ولحقيني
طلع المفتاح من جيبه ووعد تبكي وهي تلبس ماتدري كيف لبست وركبت مع عقاب وهي منهاره وتحس انها هي المخنوقه وكانت ترجف ماهي قادره تمسك خليفه اللي كان شبهه ميت
لكن عقاب اللي كان يسوق بيد وحده ويد ماسك فيها خليفه يحاول يسوي شي يساعده لكن ماقدر وكل ماء طالت حالة خليفه ازداد خوف عقاب لللي لاول مره يخاف هالكثر
وصل المستشفى ونزل يركض بخليفه ووعد تركض معه وهي ماسكه ذراعه بخوف
اقتحم عقاب الطواري وهو يصرخ: اسعاف اسعاااااف اسعاف معي حاله حرجه
في ثواني تجمعوا حوله الممرضين واخذوا خليفه وهو يسألون عقاب وش جاه ولا يدري عقاب ويحاولون يسألون وعد اللي ترجف ماقدرت تكلم ومسكها عقاب بحنيه يبي يهديها كسرت خاطره وهي تبكي
عقاب : وعد تكفين قولي اذا فيه شي قولي عشانه عشانه
وعد و دموعها مغرقه وجهها :مدري ياعقاب من ايام كان يشرق ويصيح ويختنق لكن بعد فتره يهدا لكن اليوم ماقدرت اسكته واساعده
الدكتور: من كم يوم تقريباً
وعد : ظ،ظيمنع ايام تقريبا
عقاب : وساكته
وعد : كان عادي عادي لو ادري بيصير له شي ماسكت
الدكتور: طيب اطلعوا برا عشان نعرف نشتغل
وعد : لا لا بجلس عند ولدي
الدكتور: لو سمحتوا اطلعوا
اخذها عقاب بهدوء: لا توترينهم خليهم يعرفون يتصرفون
جلست وعد ببكي وهي تدعي مايصير له شي وكان عقاب خايف اكثر منها لكن اوجعت قلبه وعد ببكاها
جلس جنبها وهو يحط يده على كتفها: اذكري الله ياوعد بأذن الله مافيه شي بأذن الله ربي بيقومه بالسلامه اذكري الله
ماردت وعد وهي تبكي وعقاب حولها وهي نست كل شي بعد تعب خليفه
جلسوا ينتظرون بالساعات وتدور وعد بألم ويدور عقاب معها تبكي ويحاول يهديها وتخاف ويحاول يطمنها وبعد انتظار ظ¤ ساعات موجعه طلع الدكتور يناديهم
وركضت وعد : وينه ولدي ؟
الدكتور: هدي ولدك بخير
عقاب : حمدلله بس وش فيه وش صار له
الدكتور: هو كان معاه اختناق لكن ما حصلنا اي سبب اختناق مفاجئ
.
.
.
عقاب : حمدلله بس وش فيه وش صار له
الدكتور: هو كان معاه اختناق لكن ما حصلنا اي سبب اختناق مفاجئ سوينا فحوصات واشعه وتحاليل لكن ما فيه سبب واضح
عقاب : كيف يعني !!
الدكتور: يعني مافيه اي سبب نقدر نقول اختنق منه ممكن يكون اختناق عابر
وعد : واذا رجع اختنق
الدكتور: باذن الله مايصير له شي وبيجلس معانا لين بكره ونرجع نسوي فحوصات ونقرر من جديد
عقاب تذكر وقال: يادكتور خاله مريض بالربو المزمن وكثير احيان تجي له حالات ربو واختناق واغماء ..ممكن هذا السبب !
الدكتور: ممكن يكون المووضوع وراثه لكن بكره نتوسع بالفحوصات ونشوف لكن حالياً تطمن ولدك بخير
دقت هالكلمه بقلب عقاب اللي لف يناظر وعد اللي قالت
وعد : وينه طيب ابي اشوفه
الدكتور: هنا ، واتمنى منك تكمل اجراءات الاوراق
عقاب: زين
تحرك عقاب لكن وقفته وعد وهي تعطيه كرت: هذا كرت العايله عشان تقدر تعبي الاوراق
اخذه عقاب وراح وهو كل شوي يلتفت للغرفه وبعد ما انهى الاوراق رجع للغرفه ودخل وهو يشوف وعد جالسه قريب خليفه اللي بيده مغذي وعليه اكسجين ومنظره يقطع القلب وكانت في انهيار عظيم اول مره يشوفها عقاب بهالحاله وقرب يناظر خليفه النايم وحط يده على راسه وهو يتمتم ويدعي له بنفسه
وبعدها جلس جنب وعد : يا وعد خلاص اهدي مايصير تجلسين تبكين كذا بتعبينه وتعبين نفسك وهو حمدلله بخير وطيب
لفت وعد وهي تمسح دموعها: اخاف يصير له نفس خلف ويتعب كفايه علينا خوفنا على خلف مابيه يتعب وهو بهالسن والله صغير
عقاب : لا لا ان شاء الله انه مافيه شي وبخير وهذا انتي سمعتي الدكتور يقول كل شي عادي يمكن تأثر من الجو او اي شي وان شاء الله انه طيب وانتي لا توسوسين
سكتت وعد وهي تناظر خليفه بضيق ويناظرها عقاب اللي اول مادقق في ملامحها اللي منهاره من البكى شاف المنظر اللي تمنى انه ماشافه شاف اثر اصابعه على خد وعد وصد بقهر من نفسه لكن يكرر نفسه( اهي استفزتني هي جنت على نفسها) لكن تأنيب الضمير داخله حي وهو يشوف انها في اول مصيبه صارت رجعت له تركض ونست كل ذا عشان ولدها ووعد عمرها ماتنسى الضيم
قرب بضيق وقال الكلمه اللي عمره ماقالها لاحد ولا فكر يقولها لكن اجبره قلبه ولسانه وتعاطفه مع وعد انه يقولها : وعد
لفت وعد تناظره واعتدل عقاب وقال: ماكان ودي امد يدي عليك لكنك استفزيتيني واجبرتيني اسوي شي مايطلع من قلبي اني اسويه ولا ارضى اني امد يدي عليك واضرك .
.
.
مايطلع من قلبي اني اسويه ولا ارضى اني امد يدي عليك واضرك
ناظرته وعد بهدوء وصدت وقالت : قلت ان مبارك أمنك على ولده وانا تزوجتك عشان خليفه وانا رميت هاللي سويته ووراي وركضت استفزع فيك عشان خليفه ولا تستغل وضع خليفه وتبين لي ضعفي وشفقتك علي في هاللحظه
عقاب : لا ولله ما ابين لك ضعف ولا شفقه وانا مثلك لو انحط بهالموقف بركض لاقرب شخص ينقذني لكن انا فعلاً اعتذر لان اخر شخص ابي امد يدي عليه هو انتي لكن مع ذلك انت تحرضيني في كل مره اني اسوي شي ما ابيه
رجعت وعد تناظره بعيون ذايبه وتعبانه : تروح وترجع وترمي الخطاء علي في كل مره وهذا انت يا عقاب اللي ماقدرت تسويه حرضت الغريب يسويه المهم تشوفني بهالحال
عقاب :تدرين انه ‏لو تخطين ألف مرّة.. ماتركتك للغريب.. لكن انتي اللي فضلتي الغريب ياوعد
وعد بقوه وقهر: تدري ليه فضلت الغريب ... من سواد وجهه ولد عمي
احتدت نظرة عقاب للمره المليون وقال بغضب مكتوم : قلت لك لا تستفزيني ياوعد
صدت وعد وتركته وهي همها في هاللحظه ولدها ماهمها عقاب ومشاكل عقاب
اما عقاب طلع بغضب وهو مقهور من كلامها اللي مازال قوي حتى في هاللحظه
_______________________.
ومن الصباح بدري
رجع خلف لبيت امه ومعه ليلى للي قالت له انه بتروح مع ام خلف للمستشفى وماتقدر تخليها وحدها واستانس خلف لانه مبسوط على علاقة ليلى بأمه اللي فاقت علاقة البنت بأمها
نزلت ليلى وهي ترجع في المرتبه الثانيه من السياره وركبت ام خلف بمساعده خلف : سلام عليكم
قربت ليلى تبوس راسها: هلا خالتي ، قوه
ام خلف : الله يقويك ، كيفك اليوم
ليلى: حمدللله
خلف : يمه حبيبتي قولي لدكتوره كل شي يوجعك خليها تشوف مشكلة هالصداع
ضحكت ام خلف : ان شاء الله خير يمه لا تخاف انت
خلف : اذا ما خفت عليك اخاف على من !
ام خلف ببتسامه وضحك: خاف عليى ليلى حبيبة القلب الغاليه
ضحك خلف وهو يناظر عيون ليلى بالمرايه وهي تبتسم وقال وهو يبوس يد امه: ليلى غاليه لكن انتي اغلى
ليلى تسوي عيوني لكن انتي القلب يا ام خلف ومحد يحل محلك ابد
ليلى : ايه خالتي لا تقولين هالحچي مره ثانيه اانتي الكل بالكل والله يخليچ لنا
ضحكت ام خلف : امزح معكم ماعليكم
ضحك خلف وهو يرجع يسولف ولا يحس بشي من اللي حوله
_______________________. ����

.
وفي بيت نادر
اللي من الصبح طلع متجهه للمستشفى بعد ما اخذ اغراض شوق واغراض عياله اللي ماحسب حسابهم وطول الليل وهو يتقلب عجز ينام وعجز يصدق دخل وهو يحاول انهم يدخلونه قبل الزياره وقدر يدخل
فتح غرفة شوق ببتسامه وشافها نايمه وامه نايمه عندها
نزل الاغراض واتجهه لها واول ماقرب فزت برعب
نادر: بسم لله عليك سمي بالله
شوق: بسم لله الرحمن الرحيم فجعتني والله ماتوقعت تجي هالوقت
ابتسم نادر: ماقدرت اجلس اكثر عجزت اجلس في البيت احس اني في حلم ماودي اصحى منه
ابتسمت شوق : فرحان يانادر
نادر: فرحان!!! اصلا هالكلمه ما توصف فرحتي ، حمدلله ربي سهل ولادتك وولدتي بخير وصحه وجبتي لي عيال اثنين يفتحون النفس ، بالله عليك وش ابي اكثر
شوق :الله يقدرني وافرحك اكثر
قرب نادر وهو يبوس راسها لكن ابتعد اول ما سمح امه تكح ( يعني انتبهوا )
ام نادر: يالله صباح خير ترانا في مستشفى
نادر : صبحتي بالخير يايمه
ام نادر: صباح النور وش عندك جاي تركض من صبح الله
نادر: جبت اغراض شوق والعيال
ام نادر: وين خلني اشوف تنفع ولا لا
ابعد نادر الشنطه وهو يحطها تحت: خليها تشوفها شوق انتي ارتاحي
شوق : ما قالو لك متى اطلع
نادر: ظ£ اوظ¤ ايام عشان العمليه
شوق : يالله
نادر: ماعليه ياعيني ايام بسيطه وتصيرين بخير
ام نادر : اقول قم ودني باخذ لي ملابس وارجع
نادر: يلا يمه يلا
تحركت ولف نادر على شوق: تبين شي ثاني!؟ شوق: سلامتك
نادر: يلا انتبهي على نفسك
طلع نادر وهو مايدري وش يسوي بحال امه اللي مايدري هو غيره او كرهه لشوق او مدري كيف يفسرها
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:44 PM   #73


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت ام ضاري
اللي جالس معها ويفكر
ام ضاري : وش فيك سرحان وتفكر
ضاري : يمه تهقين مضاوي حامل بتوأم
ضحكت ام ضاري : وانت هذا حالك من امس ، وبعدين ماهو شرط اللي يصير عن نادر يصير عندك
ضاري: ادري يمه بس مضاوي بعد حملها صعب يمكن يكونون توأم
ام ضاري : ما ادري يمه لكن لو هي حامل توأم كان بان عليها
ضاري : طيب تهقين تولد مبكر بعد !؟؟
ام ضاري : يا امي لا تقلقني على مضاوي وتقلقها بأذن الله مايصير الا كل خير
ضاري :يارب يا يمه تولد مضاوي بسرعه واشوف هالطفل اللي بموت عليه
ضحكت ام ضاري : بسم لله عليك وان شاء لله بتشوفه بخير والحين تسلى مع عيال نادر
ضاري :على قولتك
ام ضاري : اصبر لا تروح بروح معك لمضاوي نتطمن عليه
ضاري : يلا يلا
_______________________.

.
وفي المستشفى عند ام خلف
اللي تنتظر هي وليلى لين طلعت التحاليل واتجهوا لدكتوره اللي قالت ببتسامه: ليلى انتي حامل من اسبوع
فزت ليلى بفرح: صچ الله يبشرچ بالخييييير
فزت ام خلف وهي تحضن ليلى: مبروك يابنتي مبروك
ليلى: الله يبارك فيك ياخالتي
الدكتوره: طيب يا ليلى الراحه مهمه في الفتره الاولى ورح اكتب لك ادوريه تخفف عليك الغثيان وتعطيك فيتامين
جلست ليلى بفرح تسمع تعليمات الدكتوره وطلعت بفرح مع ام خلف اللي طايره من الفرح
طلعوا لخلف اللي جالس عند باب المستشفى ينتظر
ووقف : هاه يمه وش قالوا لك
ضحكت ام خلف : قالوا لي البشاره قالوا لي منى عيوني
ضحك خلف مستغرب : الله يجعلك دايم مستبشره بس وش البشاره
ابتسمت ليلى : شوف
اعطته الورقه يقراها ورفع راسه يناظر بهدوء: ليلى !
كانت ليلى مبتسمه وهي تناظره : سم
رجع خلف يقراء من جديد ولا صدق وانصدم وضحكت ام خلف : الف الف مبروك يمه والله يتمم بخير ويفرحنا بشوفة ضناك
انهبل خلف من الفرحه وضحك وهو يحضن امه ماهمه الشارع ووقوفه فيه: لله يبشرك بالخير يايمه الله يبشرك بالخير
ام خلف: امين يمه يوم السعد اشوفك مبسوط وفرحان انت وليلى
ابتعد خلف وهو يناظر ليلى ببتسامه: ليييه ماقلتي لي
ليلى: كانت مفاجأه
خلف . اي والله انها احلى مفاجأه
ام خلف : يلا يلا ذبحتنا الشمس ماهي زينه لليلى
ابتسك خلف وهو يجيب السياره وركبوا وهم فرحانين وخلف كل شوي يلتفت لليلى ماهو مصدق وده ينزل ويحضنها لكن مستحي من امه
اما ليلى كانت تطييير من الفرح ومن زمان قلبها يرفرف بفرح من الساعه اللي شكت فيها
_______________________.
وفي طرف ثاني من المستشفى
رغم حدت الموقف بين عقاب ووعد الا ان عقاب حاط كل انتبااهه عليهم ويجيب لهم كل شي يحتاجونه ويطل كل فتره على وعد بيشوف كيف حالها تبكي او ساكته لكن كالعاده جالسه بصمت وهي تناظر خليفه
رجع لهم الدكتور وهم جالسين وقال: مساء الخير يا استاذ مبارك
لف عقاب بقوه ولفت معه وعد بكل قوتها .
.
.

رجع لهم الدكتور وهم جالسين وقال: مساء الخير يا استاذ مبارك
لف عقاب بقوه ولفت معه وعد بكل قوتها وقال عقاب : نعم!! الدكتور : انت مبارك !! والد خليفه صح!؟ عقاب : ا ا لا والده توفى من فتره وانا عمه
الدكتور : ا انا اسف لكن شفت الاوراق توقعت والده
عقاب : حصل خير
الدكتور: عموماً خليفه بحاله حمدلله مستقره وبخير وحان هالاختناق عابر وبأذن الله مارح يرجع له مره ثانيه ولكن انتبهوا له ولمحيطه لو ممكن اكل شي او فيه شي يسبب له حساسيه او ضرر
وعد : يعني ماطلع معكم شي
الدكتور: كل شي سليم
عقاب : حمدلله ومتى يطلع
الدكتور: حالاً اكتب له خروج
وعد : طيب مافيه علاج
الدكتور: مايحتاج يا ام خليفه وانتي لا تخافين
وعد : واذا تكررت!؟؟ الدكتور: انا مقدر خوفك لكن ان شاء للله ما مايتكرر مره ثانيه واستهدي بالله الامر بسيط ارتاحي
وعد : مشكور يا دكتور ماقصرت الله يعطيك العافيه
الدكتور : ولو بالخدمه وماعليه شر ان شاء الله
عقاب اللي كان متكتف وينتظر بحده من طريقة كلامه مع وعد : تفضل يا دكتور مشكور تقدر تطلع
ناظره الدكتور بهدوء وصد: تمام
طلع ولف عقاب على وحده: كان حبيتي راسه مره وحده
ناظرته وعد بطرف عين : حمدلله والشكر
عقاب : احذرك ياوعد تكلمين رجال وانا معك ! لا لا حتى وانا ماني معك سمعتي ؟؟؟؟
ناظرته وعد بتعب: شف ياعقاب ولدي تعبان ووانا تعبانه يعني مالي خلق لافكارك المسمومه ولا كلامك لو سمحت فكني شرك
سكت عقاب وهو يجمع اغراض خليفه ووعد عند خليفه اللي صحى يناظرهم بنظراته البريئه واول ماشاف عقاب مد له يدينه اللي فيها اثر الابر والمغذي ترك عقاب كل شي بيده واسرع ياخذه ويشيله وهو يقول : مرحبا مرحبا ياحبيبي مرحبا
مدت يدها وعد تمسح وجهه خليفه : حمدلله اللي خلاك لي حمدلله
عقاب : حمدلله يلا يلا خذي اغراضه خلينا نطلع
اخذت وعد الاغراض وطلعت مع عقاب اللي حاضن خليفه كان الشي الوحيد اللي يشفع لعقاب حبه لخليفه
_______________________.
وفي بيت النوخذه
وصل النوخذه وام نهيان من الكويت واستقبلتهم اماني بحب وترحيب وكانت السعاده تنطق من عيون جابر اللي طول ماهو قاعد يناظر اماني
اماني : عمي بشرني وقول بتطلون عندنا
ابو نهيان: اي والله عندنا كن شغله بنسويها هنيه
اماني: حمدلله
ام نهيان: بشرينا عنچ يا اماني ان شاء لله انچ بخير ومبسوطه
ابتسمت اماني: حمدلله مبسوطه بشوفتكم
ابو نهيان: الله يخليچ يابنتي ، جابر متى زرت ليلى
جابر: من يومين وهي بخير .
��
.
جابر: من يومين وهي بخير
ابو نهيان: دز لها يبه خلها تجي تتعشى ويانا
اماني : ايه تكفى
جابر: انا بروح اجيب اغراض واقولهم
ابو نهيان: زين
وقف جابر ولحقته اماني وهي تقوله اللي تحتاجه وابو نهيان يتأملهم وهو مع مرور الوقت يحمد ربه انه ما حرم جابر فرحته بأماني وخصوصاً ان اماني تنحط على الجرح ويبرى
ومن طرف ثاني ام نهيان اللي متشفقه وتنتظر ان جابر يبشرها بعياله ولا يكون مثل نهيان اللي رغم سنين الزواج الطويله ما عنده عيال
لكن العذر الدائم لجابر انه ممكن يكون متأثر من الحرب
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
وصلوا وهم يعتلي وجههم الفرح والسعاده دخل خلف مبتسم وهو يقول: وين ابوي !؟؟؟
سالم: عند جدي
خلف : بروح ابشره هناك
ام وعد : وش تبشرون فيه؟
ام خلف : ابشرك ان ليلى حامل
فجأه طلعوا البنات يركضون بفرح : وشووو
بدت ام وعد تزغرط والبنات يضحون ويسلمون على خلف ليلى بفرح
وطلع فيصل : وش صااااير
وجدان: ألحق خليف بيصير ابو
اقبل عليه فيصل بفرح: بالله عليك
خلف : اي والله
حضنه فيصل بفرح وحماس : مبررووك مبروك
خلف : الله يبارك بعمرك ياحبيبي
فيصل: مابغينا نسمع هالخبر
ندى: الحمدلله ياربي
التفت فيصل مبتسم: مبروك يا ليلى مبروك وانا اخوك
ابتسمت ليلى بحرج: الله يبارك فيك
راح خلف وفيصل لبيت الجد وهو يدقون ببتسامه على وجيهم
عزوز: خيير اللهم اجلعه خير وش هالصوت وض هالضحك
فيصل: ابشررك خليف بيصير ابو
عزوز:احلف
فيصل : والله
عزوز : ماشاء الله مبروك مبروك مبروك
خلف : الله يبارك فيك
دخل وهو يسمع جده يقول: وش تباركون له!!!
دخل خلف مبتسم : يباركون لي بالبشاره اللي ببشركم اياها
ابو خلف : بشر عساها بشارة خير
خلف : محسوبكم دخل حياة الابوه من اوسع ابوابها
فزوا كلهمو بفرحه يسلمون على خلف اللي في فرحة عظيمه تنطق بها عيونه
ابو خلف : ابشر بهالبشاره والله اني لذبح صدقه لوجهه الله
خلف : الله يسلمك يايبه خلني بروح ادور عقاب ووعد وابشرهم
فيصل: اي وللله دورهم من امس مالهم حس
خلف : يلا يلا
طلع خلف من جهه ودخل ابو خلف بيته من جهه ثانيه يدور ليلى بفرح ووقفت ليلى بفرح اول ماشافته واقبل ابو خلف مبتسم وهو يسلم عليها ويبارك لها ويوصيها على نفسها ويوصي البنات عليها واعلن حالة استنفار في البيت ويدق ويعزم والكل مبسوط
_______________________.
وفي بيت عقاب
اول ما وصلوا شافوا وقت قدامهم وهي تنتظر ووقفت: عقاب ابطيت
اخذت وعد ولدها من يد عقاب ودخلت غرفتها وهي يبان عليها اثر التعب .

.
اخذت وعد ولدها من يد عقاب ودخلت غرفتها وهي يبان عليها اثر التعب
عقاب: انتي وش بلاك!! الواحد يقول حمدلله على السلامه وش صار وش ماصار
وجد : مايحتاج اشوفه بخير وطيب
عقاب : ابعدي عني ياوعد ترا مالي خلق وصلحي الغداء وانتبهي لنفسك بنام شوي واريح
وجد : طيب
لفوا على دق الباب واتجهه له عقاب وفتح الباب وانخطف لونه مستغرب جية خلف هالوقت لكن ارتاح اول ماشافه يبتسم وفجأه اقبل يحضنه
ضحك عقاب لا شعوريا: خليف وش بلاك لهدرجه مشتاق لي
ضحك خلف : مشتاق لك ايه ولي عندك عتب لكن ماهو وقتها كلها انا جايك ببشرك انت ووعد ببشاره
ابتسم عقاب : خير بشر بخير ياوجه الخير
خلف : شف الدرب ببشركم سوا
عقاب : اقلط للمجلس بنادي وعد واجي
دخل خلف وراح عقاب وهو يدعي ان وعد نامت ولا تطلع لخلف وتقول كل شي ودخل وشافها واقفه وقالت: جابك الله
عقاب : وش فيك!!! وعد : تعال خلك عند خليفه بدخل اخذ لي دش يريحني لكن مقدر اخليه لحاله
عقاب : زين لكن قببل خلف هنا يبيك
وعد : خلف وش فيه!؟ عقاب : مدري
طلعت وعد مع عقاب وعينهم على الغرفه ودخلوا المجلس ووقف خلف وقبل يبشر وعد اقبل يناظر ملامحها التعبانه: وعد وش فيك !؟؟ وعد : مافيني شي بس خليفه كان تعبان شوي وسهرانه معه
خلف : لييه وش فيه خليفه !
كان عقاب واقف وراء وعد وخلف قدامها يناظر ملامحها لكن فجأه نزلت راسها وانفجر صوتها الباكي وانفجرت غصتها انفجع خلف وارتبك عقاب واقبل خلف يناظرها وهو يحضنها: وعد وش صاير وش فيك تكفين لا تبكين مثلك مايبكيي ياوعد سمي بالله وعلميني
عقاب بسرعه: خافت على خليفه لانه امس فجأه اختنق واغمى عليه وماعاد ندري وش نسوي واخذناه للمستشفى والحمدلله هو الحين بخير وطيب ويقولون شي عابر
خلف : وشوووو !! كيف يعني عابر كيف
وعد : مدري ياخلف مدري وش صار له كان بخير لكن فجأه اختنق ماعرفت وش اسوي بغيت اموت من الخوف والدكتور يقول سليم
خلف : وينه وينه الحين
وعد: نايم
خلف حضنها وهو يمسح على ظهرها: ان شاء الله انه بخير يمكن اكل شي او تحسس من شي لا تبكين ان شاء الله مافيه شي تعالي بشوفه تعالي
راحوا للغرفه وقرب خلف وهو يناظر خليفه اللي نايم بهدوء صح فيه صوت لصدره لكن تنفسه هادي والكل خايف انه يمر باللي يمر فيه خلف نزل خلف يبوس يده اللي عليها القطنه وهو يقول ( استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه )
عقاب : حمدلله خليفه بخير وطيب انت علمنا وش بشارتك
مسحت وعد دموعها وهي تناظر خلف : ايه خوفناك على خليفه لكن وش جابك .
.
.
مسحت وعد دموعها وهي تناظر خلف : ايه خوفناك على خليفه لكن وش جابك
خلف اللي ضاق صدره شوي بس ابتسم: ابد جيت ابشركم ان اخوكم بيصير ابو
ضحكوا كلهم فجأه واقبلوا على خلف بيحضنونه وهم كل واحد يعتبر ان الاولويه له بحضن خلف لكن جمعهم كلهم حضن خلف بحركه خير متوقعه وضحك خلف وهو يحضنهم مع بعض
عقاب : الف الف مبروك يارب الله يتمم ويفرحك فيه وتشيله بين يديك
وعد: الف مبروك يا اطيب قلب واحن اب بيمر على هالناس
ضحك خلف : الله يبارك فيكم ويفرحك ياعقاب باللي تنتظره ويفرحنا بشوفة عيالكم يارب
سكتوا بهدوء وضحك عقاب : امين امين
خلف : عاد بخليكم ترتاحون والليله فيه عشاء عند ابوي تجون لازم
عقاب : ابشر ابشر
وعد :الله معك
طلع خلف وهو قلبه اكله على خليفه ويفكر لو صار في خليفه اللي يصير فيه كيف بيحمل
رفع نظارته يمسح وجهه وكمل طريقه يدور ضاري وناد
اما عقاب اللي التفت على وعد وهو يبي يلهيها وتنسى مشكلة امس : اجل ادخلي تروشي وانا بجلس هنا لين تجين
وعد اللي ما نست ابد بس ماهي فاضيه له الحين دخلت وهي وهي بسرعه بسرعه تخلص
وطلعت وهي تشوف عقاب جالس للحين عند خليفه ما تحرك
والتفت عقاب وهو يشوفها كعادتها لابسه بيجامه خفيفه وبدت تمشط شعرها بسرعه وتجففه وهي تحركه يمين ويسار وعقاب اللي سهى يناظرها وهو حاط يده على خده وعيونه الذايبه حمرا من قلة النوم
ولفت وعد :تقدر تروح
اعتدل وهو يتنحنح : لا لا بنوم هنا
وعد : نعممم!!؟
عقاب : بكون قريب لو لا سمح الله صار شي ولا رجع خليفه يختنق
وعد : تراك هنا بجنبي
عقاب : ماني طالع ومخليه لو مدري وش يصير تبين هذا السرير ماتبين بكيفك
طنشته وعد وهو تقرب لها سرير خليفه وصدت عنه وهي تنسدح بتعب ولا طولت ونامت وعقاب بعد نام
لكن بعد شوي فزوا على فتحت الباب وكانت كالعاده وجد اللي قالت بصوت عالي : عقاااب وش تسوي هنا
وفز خليفه يبكي كانت هاذي اخر نقاط تحمل وعد اللي فزت وهي تقول : الله ياخذك وياخذ عقاب معك
انطلقت لها وهي ناويه لها الشر بس قبل توصل وقف عقاب قدامها وهو يمسكها ووعد تتفلت وهي تصرخ بقهر : سكت لكم كثيييير لكن خلاااااص خلاااص
عقاب : وعد لا تنجنين الادميه حامل
كان عقاب مثبتها بكل قوته وهي تتفلت ووجد واقفه بخوف : حنا اللي صابرين عليك الله ياخذك
التفت عقاب :انقلعي انقلعي من هنا وانتي اهجدي
وعد : ابعد عني والله لدفنها
كانت وعد فعلاً ناويه تمسكها وتنهيها لكن قهرها عقاب اللي اقوى منها وقدر يثبتها لكن انفلتت منه
.
.
.
كانت وعد فعلاً ناويه تمسكها وتنهيها لكن قهرها عقاب اللي اقوى منها وقدر يثبتها لكن انفلتت منه وهربت وجد لكن انقلبت حرة وعد على عقاب ولفت وهي تضربه بكل قوتها على صدره وتدفه بصراخ: ابعد عني ابعد عني الله لا يسامحك ولا يحللك لا دنيا ولا اخره
رجعت تضربه بكل قوتها في كل مكان تطيح يدها عليه وكانت في حالة هستيريه غريبه عليها وهنا عرف عقاب انها في حالة انهيار مسكها يثبتها تركها اول ما اعتلى بكى خليفه وركضت له وهي تحاول تسكته لكن بسبب رجفتها عجزت اخذه عقاب يهزه ويسمي عليه وسكت خليفه ورجع ينام نزله بهدوء في سريره والتفت لوعد بهدوء: خليك بجنب ولدك وارتاحي
راح وتركها وهو ضايق اما وعد كانت في حالة بكى راحت بجنب سرير خليفه واستندت عليه وهي خايفه يصير له قعدت على هالحال لين نامت جالسه ودموعها اثرها على خدها
اما عقاب اتجهه لوعد وهو بيموت من القهر وقف قدامها وهو يناظرها بغضب
وجد : وش فيك
عقاب : اعنبوك انتي ما تستحين ماتنتخين مافي قلبك رحمه على هالصغير !! انهبلتي يوم تصرخين وتفجعين الولد
وجد : وش دراني دورتك ما لقيتك
عقاب : شوفي يا وجد انا طفح كيلي وماعاد اتحمل واقسم بجلال الله لو يصير شي واحد زياده لتضفين عفشك وتطسين بيت امك سمعتي
وجد : طيب
طلع وتركها وراح ينام في اقرب مكان لغرفة وعد عشان يسمع صوتها لو صار شي
_______________________.
وفي بيت نادر
كان ينتظر امه تخلص عشان يرجعها ودق الباب وطلع وشاف خلف المبتسم: حي الله ابو التوأم حي الله نادر
ضحك نادر: الله يحيك ياخليف
ضحك خلف : لا لا خلف هذا اول الحين بتقول ابو ناصر
فز نادر بفرح: احلف
خلف : اي والله غرت من التوأم قلت اخلص اموري
ضحك نادر: مبرروك مبروك الله يقر عينك بشوفة ضناك
خلف : الله يبارك المهم طمني على زوجتك عساها بخير وعيالك بخير
نادر: حمدلله في احسن حاله ياربي لك الحمد
خلف :حمدلله ياربي، وهاه وش بتسميهم
نادر: واحد اسمه محمد لكن واحد مجهول
ضحك خلف : سمه على ابو شوق
نادر: معصي والله
خلف : المهم مالك بالطويله الليله فيه عشاء شرفنا
نادر: ابشر ابشر يا ابو ناصر
ضحك خلف : تسلم يا ابو محمد
نادر: الله يالدنيا ياخليف صرنا اباء ولنا عيال وتبدلت اسامينا بأسماء عيالنا
ابتسم خلف: كتب ربي لنت وعشنا اللي عشناه وصار وقت نركد ونعيش الاستقرار
نادر: اي والله اي والله صدقت
خلف : يلا يلا لا تغيب
نادر: ابشر
طلع خلف وهو يمشي على بيت بيت يبشرهم




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:45 PM   #74


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



طلع خلف وهو يمشي على بيت بيت يبشرهم وقف عند بيت ضاري للي توه طالع : خلف حياك
خلف: اي والله حياني يلا يلا وخر لي مكان بصف معكم
ناظره ضاري بتعجب: وين بتصف
خلف :في دور انتظار قرة العيون
ضاري : اذا ودك تصير شاعر تراه ماهو وقته
ضحك خلف : امس توصيني اصف معكم واجيب ولد وانا لبيت الوصاه وابشرك اني بصير ابو
ضحك ضاري : لا لا
خلف :اي والله
ضحك ضاري بفرح: ماشاء الله ماشاء الله والله ماهقيت توصياتي محل الجديه لكن كفو كفو على طول نفذت
ضحك خلف : شفت كيف
ضاري : حمدلله الحين اقدر اعيش بسلام بعد ما تأكدت انكم بتعانون معاناتي
خلف : الله يعيني يارجال المهم حياك الله انت وامك الليله عندنا
ضاري : من غير ما تعزم اانا بداوم شفتات عند بيت جدك لين تولد مضاوي
خلف: يلا شد حيلك
ضاري: يلا فمان الله
راح خلف وهو يبي يمر ليلى ويروحون بيت النوخذه لكن قابل جابر بالطريق : خليف جابك الله
خلف : هلا هلا انت اللي جابك
جابر: وينكم يارجال ماتنشافون
خلف : والله اني رايح البيت باخذ ليلى ونجيكم
جابر: زين حياكم لان ابوي وامي موجودين وحيل مشتاقين لليلى
خلف : اجل ابشر بجيبها واجي اسبقني
جابر: يلا زتك زتك
ضحك خلف : زين
افترقوا كل واحد رايح لبيته
_______________________.
وفي بيت النوخذه
اخذ خلف ليلى من بيت ابوه وراحوا لبيت النوخذه ومن اول مادخلوا والكل يرحب ويهلي ومشتاقين لليلى وليلى تطير بينهم من الفرح
ابو نهيان: شلونك يا خلف
خلف :انا بخير وحمدلله انت طمني عليك وانتي بعد ياخالتي
ابو نهيان: حمدلله بخير
ام نهيان: والله بخير مع انه فاقدين عيالنا لكن ماعليه
ليلى ببتسامه: قلت لكم ياليتكم تقعدون هنيه
جابر : اي يبه عفيه اقعد هنيه
خلف: والكويت قريبه
اماني : والعين اوسع لكن من الدار
ابو نهيان: ماقصرتوا ياولدي لكن اخر عمري بعيشه بديرتي
جابر: عمرك طويل يبه
ليلى: الله يخليك يا يبه لا تقول چذيه
خلف : ان شاء للله عمرك مديد وبتعيش وبتشوف حفيدك ولد بنتك الحبيبه
لفوا كلهم على خلف بقوه وابتسم خلف وقالهم: باركوا لمدللتكم بتصير ام
كلهم ضحكوا وهم يناظرون ليلى اللي تبتسم بعذوبه
ووقف ابو نهيان يحضنها بحب ويبارك وهو يناظرها: وللله وكبرتي ياليلى يا يبه وصرتي ام
ام نهيان:حمدلله حمدلله وعسى الله يتمم لچ بخير
ليلى: امين
جابر: الف مبروك يا حبيبة اخوچ عسى الله يرزقچ بره
ليلى: امين والله يفرحنا بعيالك يارب
الكل : امين
اماني اللي باركت لخلف بحب وبعدها ليلى وكلهم صاروا يباركون لخلف لللي قال: الله يبارك فيكم
.
.
اماني اللي باركت لخلف بحب وبعدها ليلى وكلهم صاروا يباركون لخلف لللي قال: الله يبارك فيكم لكن ابوي يعزمكم كلكم للعشاء وحياكم الله
ابو نهيان: ان شاء لله بنجي ياخلف
خلف : وانا استاذن يلا ليلى
اما نهيان:عفيه ياولدي خلها عندي وتجي ويانا
خلف :تبشرين ياخالتي بس مدري اذا ليلى تحتاج شي من البيت
ليلى: اذا ابي شي بروح انا وامي البيت
خلف : اجل من امانتي في امانتكم
ابو نهيان: لا تخاف
جابر : لا تشيل همها بعيونا
اماني : لا توصي
خلف : يلا فمان الله
طلع خلف وتركهم ممع بعض وهو يسمت ضحكهم ويحمد ربه ان علاقته مع ابو ليلى بدت تتصلح
_______________________.
وفي الليل
في بيت ابو خلف
الكل بدون استثناء كانوا موجودين ومبسوطين ومستانسين وحتى ماجد وسحر جو
ورغم فرحة الكل كانت سحر تناظر ليلى وكيف الكل طاير فيها ومن بينهم خلف اللي يجي كل فتره ولابد انها تروح له وترجع ووجهها مليان ببتسامه
لكن الشعور اللي بداخل سحر تغير وابتسمت وهي تقول بنفسها ( الله يتمم لهم يوفقكم )
اما ليلى رغم توترها من سحر لكن مع ذلك تحسها طيبه وحبيبه عكس عهد اللي يبان الشر بعينها
لكن الكل يناظر وعد اللي هاديه وعينها على ولدها وطبعاً الكل عرف باللي صار لخليفه ومقدرين وضعها ومخلينها في حالها لكن كلهم بدون استاذن يجون يتطمنون على خليفه ويرجعون
كانت وعد في كل مره تشوف وجيه اخوانها ودها تقوم وتشكي لهم بلاوي عقاب لكن اذا شافت عقاب يجي كل دقيقه ويتطمن على خليفه ويرجع تهون وتقول ( يمكن ربي اراد انه يعوض خليفه بأب )
وبسرعه تراجع وتقول ( عقاب سرق من خليفه ابوه وسرق مني حياتي ومستحيل اعطيه حياه ابد )
_______________________.
وعند الرجال
كان المجلس مكتظ بالتباريك والتهاني والضحك والسوالف وكلٍ يضحك ويسولف الا عقاب اللي كأنه على جمر ضايق صدره على وعد اللي طلعت من البيت ماهي بخير رغم انها كانت بنفس كشختها وهيبتها لكن فيها ضعف وكان خايف عقاب انها تنهار وحزتها بتنثر كل شي بينهم ويروحون فيها وهو ماهو خايف الا من فقد خليفه اللي صار اغلى من ولده المنتظر ومابقى على وصوله الا شهور
ضاري : عقاب دامك متزوج ثنتين نطالبك تصف في الصف من جديد
ضحك ابو ناصر: لا لا عقاب رقمه مشغول الحين حوول الصف على ماجد وجابر
صد جابر يحاول يبتسم: تو الناس ياعمي
ماجد: وانا بعد اقوله تو الناس
فيصل : نصيحه اخذوا خطة نادر على محمل الجديه اصبروا سنتين ومن ثم اهجموا بتوأم
نادر: اذكر الله ياخبل
.
.
.
فيصل : نصيحه اخذوا خطة نادر على محمل الجديه اصبروا سنتين ومن ثم اهجموا بتوأم
نادر: اذكر الله ياخبل
عزوز: اعتمودها بالله
نادر: يا جدي ( اخذ هاللقب على لسانه بسبب خلف وعقاب) طالبك تفكني شرهم وخلهم يذكرون الله على عيالي
ابو ناصر: اذكر الله انت وياه
الكل : ماشاء لله
ضاري: اصبروا اصبروا واذكروا الله مره ثانيه شكل عقاب يا ملبوس يا قرر يعقل وهاذي ماهي مواري خير
عقاب: شكلك مبطي محد محطك بهالعقال
ضحكوا كلهم وصفق ضاريي:حمدلله على السلامه وعوداً حميداً رجع عقاب لساحات
ضحك عقاب بهدوء وسكت وهو همه اكبر من كذا مانه مرتاح ابد
_______________________.
وانتهى هالعشاء على خير
وطلبت ام نهيان من خلف ان ليلى تكون عندها هاليومين وانحرج خلف ووافق رغم لن وده يكون مع ليلى في مثل هاللحظات
ويفرح معها زييين بدون ناس وشوشره
اما ليلى رغم انها ودها تحون مع خلف لكن اهلها مايجون الا في اوقات محدود ومضطره تكون معهم
اما وعد جاء عقاب متوقع انها ترفض ترجع معه لكن انصدم انها جت وبدا عقاب فعلاً يستحي منها
لكن وعد بعد معاملة عقاب لخليفه قررت تصبر هالمره وتسكت عشان خليفه اللي صار متعلق في عقاب ويمكن غياب عقاب يتعبه هالفتره ومن طرف اخر ماتبي تخرب فرحة اهلها بخلف وتوتر جوهم الحلو اللي من بعد خلف بيصير زواج ندى على الابواب
ومن طرف عقاب كان يتوقع انقلاب قوي من وعد بس مايدري متى وارتاح اول ماشافها جايه له وبترجع معه ماينكر انه فرح وانبسط والسبب مجهول
وبالنسبه لمضاوي قررت هالليله تروح مع ضاري اللي وده انها ترجع معه وخايف عليها من التعب
ونادر اللي يركض ركض للبيت عشان ينام بدري ويلحق الصبح يروح لشوق اللي بتموت من فرحتها بعيالها وهي تأملهم بحب
اما سحر وماجد كانوا بضيافة الجد قايد اللي اصر يجلسون عنده وياخذون راحتهم
لكن اماني ما باتت ابد عند اهلها ورجعت مع جابر وهي تحس انها لازم تكون مسؤوله عن الكل وفرحانه فيهم
وجابر اللي فرحان ليلى بحملها لكن فيه غصه من هالمووضوع وده تطلع التحاليل ويرتاح
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:46 PM   #75


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت ابو خلف
كان خلف نايم عند اهله ومع اخوانه ولف على صوت فيصل اللي قال : خلف بشاورك بشي
خلف : وش فيك!؟ فيصل : تشوف ان عمري مناسب لزواج
ضحك خلف :خيييير وش طاري عليك
فيصل : أسألك
خلف : يعني نوعاً ما ، ودك تتزوج
فيصل: الحقيقه ودي
خلف اعتدل : الله الله الله وش صاير فالدنيا غرد منهي سعيدة الحظ
فيصل بإستحياء : شهد بنت عمي
خلف : شهد!!
.
فيصل بإستحياء : شهد بنت عمي
خلف : شهد!! فيصل: ايه ليه!؟
خلف : لا بس شهد صغيره وغير كذا مدري اذا توافق ولا لا
فيصل: الصغيره بتكبر لكن اذا على الموافقه نقول لابوي ونشوف
خلف : وللله شهد تستاهل كل خير وحبيبه وطيبه وعز الله اخترت ، لكن وانا اخوك فضفض على اي اساس اتخذت هالقرار
فيصل : يعني شفت ابوي وجدي ودهم احد يتزوج منا بنت عمه وقلت اتزوج انا
خلف : اقول اطلع من هالباب بس وعطني العلم الاكيد
فيصل: يوه ياخلف الصراحه انا شفتها وحسيت اني ودي اتزوجها وخلاص
ضحك خلف : اااه يافيصل كان الله في عونك لكم اذا ودك نصيحتي تركد شوي والبنت باقي صغيره اصبر سنه سنتين
فيصل: الله سنه وسنتين كثير
خلف :اعقل يا فيصل سنه سنتين يادوب ترتب امورك
فيصل : زين اجل خل الموضوع بينا
ضحك خلف : ابشر ابشر يلا نم
انسدح فيصل اللي يشوف هالسنين كثييره عليه
_______________________.
وفي بيت عقاب
رجعوا ودخلت وعد غرفتها ولا طلعت وكان عقاب شايل همها وكل شوي يروح يطل ويرجع وواضح القلق عليه وواضح انه متوتر
اما وعد كانت تحس بالامان نوعاً ما وهي تشوف عقاب يجي ويروح عليهم وقدرت تنام وترتاح
وكانت وجد تشوف الوضع ولا تقدر تتكلم ونامت وهي تدري عقاب بيروح وبيجي عليهم كثييييير
واول مافتح عقاب الغرفه وشاف وعد جالسه بهدوء قال : ليه صحيتي!؟ وعد : خليفه يكح واخاف يختنق
قرب عقاب يناظر بهدوء: لا ان شاء للله مافيه شي انتي نامي وانا بجلس عنده
وعد : واذا نمت وتركته
عقاب : لا بجلس صاحي
وعد : امانه ياعقاب لا تغفى واذا تعبت صحني
عقاب : انتي نامي وخليه علي
انسدحت وعد بتعب ونامت ماعاد لها حيل ولا عاد لها حيله تجاهد اكثر
وجلس عقاب وعين على وعد وعين على خليفه
_______________________.
وبنفس هالموال مرت يومين
كانت مثل البرق سريعه كانت اوضاع الكل هاديه وبدا خليفه يتحسن ورجعت الامور لوضعها
ودخلت مضاوي التاسع وبدا ارتباك وخوف الولاده
وطلعت شوق من المستشفى بعيالها اللي مابقى واحد ماجاء وشافهم وكان نادر بيموت من الفرح
_______________________.
والصباح في بيت عقاب
كانت وعد منظفه البيت كللله وراجعه عند خليفه تسولف معه ونزلت وجد اللي كالعاده تدور الزله ودخلت المطبخ وهي تصب لها مويه وتكبكب على الارض وكل مكان تطيح يدها عليه تخربه عشان وعد تنكرف من جديد
جات وعد وهي بيدها اكل خليفه ودخلت وانصدمت بمنظر المطبخ : خييير وش ذا!؟
وجد: هذا شغلك الخايس
وعد : اقصري الشر يا وجد الزفت ونظفي اللي خربتيه لاني مستحيل اسوي شي انتي تخربينه .
.
.
وعد : اقصري الشر يا وجد الزفت ونظفي اللي خربتيه لاني مستحيل اسوي شي انتي تخربينه
ضحكت وجد بإستفزاز: حبيبتي انتي في هالبيت مثل الخدامه تنظفين ورانا وفي نهاية المطاف يصفقك عقاب وينتهي امرك محبوسه بغرفتك مع ولدك هالمرض لا حياة ولا حتى زوج واذا معذبه نفسك بالكشخه عشان يلتفت لك عقاب تراه عايفك ويعتبرك رخيصه
وعد : حمدلله والشكر كلامك هذا كله من الغيره والقهر اللي فيك لكن صدقيني وصاختك محد منظفها الا انتي
وجد : نشوف وش يققول عقاب الحين
طلعت بشرها ناويه تنادي عقاب وتقلب الدنيا بس في لحظة ماحسبت حسابها زلقت رجلها فالمويه اللي هي كبتها وطاحت وصرخت صرخه مرعبه وهي تنادي عقاب
انفجعت وعد اللي انصدمت وهي تناظرها بذهول فجأه ركضت لها تبي تساعدها لكن زاد صراخها وفجأه وقف عقاب على راسها بصدمه: وجد وجد وش فيك وجد
بدت وجد تصرخ وتبكي وهي تقول : دفتني وعد دفتني على المويه حسبي لله عليها
رفع راسه عقاب بذهول : وشوو!!؟ ليه دفيتيها ياللي ما تخافين الله
عجزت وعد تنطق تناظر بصدمه وفي ثوان تعبى المكان بصراخ وجد وشال عقاب وركض فيها للمستشفى ووعد واقفه بصدمه تناظر المكان مصدومه من سوات وجد
_______________________.
وفي بيت خلف
دخلت ليلى اللي رجعت مع جابر هالصبح واول مادخلت شافت خلف نايم وهي توقعته عند اهله وابتسمت بحب وهي تنزل عبايتها ودخلت وهي تجلس بجنبه ومدت يدها تمسح على شعره ببتسامه عذبه لكن شافته غاطس بنومه وقررت تقوم ترتب البيت لين يصحى بنفسه
وبعد فتره فتح خلف عيونه على صوت ليلى وهي تغني
(ياسعود فات من الشهر خمسة وعشرين = ماشفت خلي
خايف عليه من الخطر بين البساتين = شرقي حولي
خوفي يشوقه غرسهم والمنظر الزين = ماي ٍ وظلي
فز بضحك وابتسامه وطلع مسرع لها وهو اللي اشتاق لها بهاليومين : هلا هلا يا عله صوت ماينقطع
لفت ليلى وهي تضحك وغنت بصوت مليان ضحك وهي تحرك يدينها يمين وشمال (ما أحلى قوامه لا مشى مابين ثنتين = وأقبل يهلي ؛
استقبلها خلف وهو يحضنها بضحك وكمل معها لانه حفظها من كثر ماتغنيهت
(ياسعود مافي صويحبي شي ٍ من الشين = كود التغلي
يرضى ويغيب صاحبي وان زاد يومين = ياخذ ويخلي )
ضحكت ليلى : احب اغنيها عشان سعود هالجاهل اللي كان يوصلي رسايلك
ضحك خلف : اييه يا سعود كان هو سبب دماري الاول وهو اللي بغى يقطع هالوصل من بينا
ليلى : مكتوب يا خلف مال سعود شغل مسكين
خلف : مايهم المهم اني اشتقت لك حيل وابطيتي بهاليومين .

.
ضحك خلف : اييه يا سعود كان هو سبب دماري الاول وهو اللي بغى يقطع هالوصل من بينا
ليلى : مكتوب يا خلف مال سعود شغل مسكين
خلف : مايهم المهم اني اشتقت لك حيل وابطيتي بهاليومين
ليلى: والله ياخلف مارضت امي تهدني ألين ماقال ابوي انه بيرد الكويت عقب المغرب ولا تشوف ابوي شنو وصى جابر علي كأنه يوصي على كنز
خلف : افا وللله انتي اغلى من كنوز هالارض كلها وكلنا لازم نتوصى بك
ابتسمت ليلى بفرح : يابعد هلي وطوايفي ياخلف
قرب خلف مبتسم وهو يبوس الشامه اللي بطرف خدها وقال: انا بوصيك وصاة ولدنا اللي بيجي ورثيه هالشامه تكفين
ضحكت ليلى بخجل : ان شاء لله يصير عنده بدل الشامه شامتين
خلف : والله إن الشامه اللي وسط خدك كانت أجمل نقطه سوداء في حياتي
ليلى حضنته بحب زايد هالمره اكثر: ياربيي ياخلف ياربي شنو اسوي عشان ارد عليك من وين تجييب الحچي اللي يعور القلب
خلف : ابد والله هالحكي في حرب عشان ينصف قدامك ويوصفك
استقرت ليلى تحضنه وهي تحس انها فقدته حيل هاليومين وبشكل مفرط
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي مر من الصاله يركض وهو معاه رضعتين وامه تناظر فيه ابوه وصد ابو نادر: قلتا بيجون عياله ويصير رجال لكن وييين وهو حتى الحليب يسويه لهم
ام نادر: الله يا دلع هالجيل لكن خلني اشوفهم
راحت لغرفتهم وهي تشوف شوق اللي منسدحه ووجهها احمر من المغص اللي تحس فيه وألم العمليه ونادر جالسيه وهو حاط التوأم بجنب بعض ويرضعهم بنفس الوقت وعيونه على شوق
ام نادر: علامك وش فيك
نادر: يمه شوق تعبانهه والعيال يبكون
ام نادر: وش فيك يا شوق
شوق: مغص ياخالتي
ام نادر: دقيقه بسوي لك شي حار تشربينه
راحت ورجع نادر يناظر العيال ويناظر شوق ويقول : ماهقيت ان العيال صعبين
شوق : باقي يانادر ماشفت شي للحين هم صغار
نادر: يارب تصلحهم يارب
شوق : يارب
ورجعت ام نادر: خذي اشربيه وبتصيرين بخير وانت وخر خلني ارضعهم
وخر نادر واخذتهم امه وهو جالس يراقب وفيه ابتسامه عجب من هالوضع
_______________________.
وفي بيت ضاري
كان يناظر مضاوي اللي جالسه مع امه وبطنها كبيير وهي حاطه على بطنها صحن مكسرات وتاكل
وفجأه قال: شيلي الصحن لا تثقلين على ولدي
مضاوي : بسم لله عليك انت و ولدك تراه بطني واحمد ربك اني شايله ولدك للحين
ام ضاري: لحول وش بلاكم تهاوشتوا على بطن ضاري ترا الصحن خفيف
ضاري : والله انا خايف هالبطن ينفجر فجأه ماشاء الله مدري لين وين بيوصل بالكبر .
.
.

ضاري : والله انا خايف هالبطن ينفجر فجأه ماشاء الله مدري لين وين بيوصل بالكبر
مضاوي : كله منك انت و ولدك وياويلك لو مايرجع جسمي حلو بعد ما اولد
ضاري : يالله حسن الخاتمه انتي فكري تحيين ولا تموتين وانتي تفكرين بجسم
مضاوي : خالتي شوفيه
ام ضاري بضحك: ماعليك منه يا مضاوي هذا كلام لكن خذيها من عندي خرب جسمك ولا لا مايشوف غيرك ابد ويحبك
ضحك ضاري : وشهد شاهد من اهله
مضاوي : وش ابي بهالحب وهو معزر فيني
فز ضاري وهو يضحك وحضنها بخفه ومزح: امزح معك لكن احب احارشك
ام ضاري: قلت لك يابنتي
مضاوي : حسبي لله ياربي المفروض تداري نفسيتي مو تحارشني
ضحك ضاري : ابشري ، بس قبل ودي أسالك كيف تقدرين تحركين وفيه شي ببطنك يتحرك
مضاوي بزعل : ياخالتي
ضربته ام ضااري بعكازها: قم قم اذلف
انحاش ضاري وهو يضحك وطلع لكن وقفه رجال على الباب يقول : بيت ام ضاري!؟ ضاري : ايه تفضل وش بغيت
الرجال : انا ابي اشوفها هي وولدها
ضاري : انا ولدها وش تبي !؟ الرجال : لازم اشوفها
رجع ضاري مستغرب وهو يدخله المجلس: يمه فيه رجال يقول بيشوفك
ام ضاري : رجال!! منهو هالرجال
ضحكت مضاوي: معيريس ياهلا ويا مرحبا ضربتها او ضاري بخفه
وضحك ضاري : على مهلك ياعروس
ضحكت ام ضاري وهي تمشي ولبست عبايتها وطلعت مع ضاري لها الرجال لكنها ماعرفته !
ضاري : من انت !؟ الرجال : انا صالح العويدل
ضاري : والنعم لكن مانعرفك!؟
الرجال : انا رجال ادور لي ولد وسألت كثير وسنين وانا سأل ويقال انك يا ام ضاري لقيتي ولد قبل سنين عند المسجد وربيتيه
لفوا كلهم على بعض بذهول : وشووو
عم الصمت على كل المكان وضاري يناظظر الرجال ويناظر امه وقطع هالصمت صوت الرجال اللي قال: بسألك عن الولد اللي لقيتيه! هو كان في ظهره وحمه على يمين
تجمدوا كلهم وقالت ام ضاري : ومن انت عشان تسأل عن ولدي
صالح : انا قبل سنين حطيت ولد عند المسجد وهالولد في ظهره وحمه وهالولد يصير ولد ولدي تزوج بنت ماهي من مواخذينا واخذها غصبٍ علي والشيطان اعماني وخلاني اخذه وارميه عشان افرق بين ولدي ومرته وتركته قبل ظ¢ظ© سنه يوم الجمعه
ام ضاري بغضب: ودامك رميته ليه تدوره ياللي ما تخاف الله
صالح: ادور لان ولدي بين الحياه والموت وهو من يوم غاب ولده وافترق هو وزوجته طاح من طوله وكل ماله يمرض ويداهمه المرض والحين صار بين الحياه والموت وابي افرحه بولده قبل يموت
وقفت ام ضاري بغضب: لا ياللي ماتخاف الله ولا تستحي بعد سواتك تدوره
تجمدت ملامح ضاري اللي ماهو مصدق الكلام ووقف بجنب امه بذهول :وش تخربط انت ووش تقول .

.
تجمدت ملامح ضاري اللي ماهو مصدق الكلام ووقف بجنب امه بذهول :وش تخربط انت ووش تقول لايكون بعد هالسنين وبعد هالسوات تبي ترجع ولد عمره ماعرفكم ولا يبي يعرفكم
التفت صالح: انت هالولد
وقفت ام ضاري بغضب قدام ضاري وقالت: مالك ولد هنا هذا ولدي ورح دور ولدك في مكان ثاني
صالح : يا ضاري ام كنت انت هالولد ترا ابوك في حاجتك
ضاري : ماعندنا لكم ولد واطلع برا برا
طلع ضاري بغضب مصدوم من وقاحته كيف جاي عقب هالسنين يدور ولد ويقوله ابوه بين الحياة والموت وحتى سبب رميته له ظالم
رجع للبيت يركض وهو ينزل ثوبه ونزل فانيلته والتفت لمضاوي ووجهه من الصدمه اسود وقال:في ظهري وحمه صح !
مضاوي : بسم لله وش فيك
صرخ ضاري بغضب: فيه بظهري وحمه وين مكانها بالضبط
مضاوي باستغراب : يمين
ام ضاري :يمين ياضاري يمين وانا امك وايه انت هالولد اللي ارسلك الله لي بيوم الجمعه ارسلك لي وانت رضيع والحين رجال وعمركظ¢ظ© وبعد هالعمر صاروا اهلك يودرونك
فز ضاري ووقف قدامها وملامحه من الصدمه جامده وقال: لا يا يمه لا يام ضاري انا مالي اهل الا انتي
وقفت مضاوي بخوف : وش تقولون انتم !؟
ضاري : يمه لا تقولين هالكلام مهما كان مايهموني انا ولدك وانتي ربيتيني
ام ضاري : ربيتك وكبرتك ويعلم الله انك رديت الجميل ياضاري لكن ماهقيت انهم بيسكتون ويروحون
ضاري : محد يهمني محد يهمني وانا ضاري ولد ام ضاري وربيت تحت يدك وانا تحت ظلك لين اموت لو يطلعون اهلي كلهم والله ما ابدلك ابد
كانت مضاوي واقفه بصدمه وقالت ام ضاري : لا تخليني ياضاري بعد هالسنين
حضنها ضاري بخوف: الله يخليني اذا خليتك يايمه
مضاوي: ضاري وش صاير
ام ضاري بضيق: جاء رجال ويقول ان ضاري ولدهم
مضاوي: مستحيل اكيد يكذب
ضاري : يكذب ولا صادق انا مالي اهل الا انتم
كان ضاري رافض الفكره كلياً ومستحيل يصدقها وينفيها بكل ما أوتي من قوه
وام ضاري خايفه ياخذون ضاري منها ومضاوي ماهي مصدقه للحين تحس انها في حلم او مقلب بيقول ضااري بعد شوي انه يمزح
عم الهدوء والخوف والمشاعر الغريبه على كل البيت والكل جالس وساكت محد مصدق ابد
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:47 PM   #76


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت النوخذه
رجع جابر مبتسم وهو يقول : قوه يمه
ام نهيان: الله يقويك
جابر: وين ابوي !؟
ام نهيان: راح الدكان وبيرد بعد شوي وعقب نمشي
جابر: زين يمه وين اماني
ام نهيان: بالمطبخ
اسرع جابر للمطبخ يخف رجله واقبل على اماني وهو يحضنها ويدور فيها
وشهقت اماني وهي ماتشوفه ولا تدري من وراها بس عرفت ضحكته اول ماقال: اماني ابشرچ اني الحمدلله سليم ��
.
وشهقت اماني وهي ماتشوفه ولا تدري من وراها بس عرفت ضحكته اول ماقال: اماني ابشرچ اني الحمدلله سليم
لفت اماني بفرحه: وللله
جابر: اي والله من شوي رديت من المستشفى وقال لي الدكتور اني ما تأثرت حيل لكن تسببت لي بمشكله صغيره تنحل بالادويه
ضحكت اماني بفرح وهي تحضنه: قلت لك خل املك بربي كبير
جابر : والنعم بالله
اماني: حمدلله
جابر : ياربي شكثر فرحان ودي اصارخ بس مايصير
ضحكت اماني : اركد لا احد يسمعك
جابر: اي والله ، يلا انتي خلصي وجيبي القهوه عند امي
اماني : ابشر
راح جابر فرحان واماني بعد فرحت وهي طول وقتها تستغفر وتحوقل وتدعي ان الله لا يكسر اماني جابر اللي يتمناها
_______________________.
وفي المستشفى
كان عقاب يدور وماهو مصدق ابد ان وعد تسوي هالسوات لكن كل فتره يطري له كلامها وهي تهدده وتقول( والله لدفعك الثمن غالي ، والله لهد دنياك على راسك)
ماكان فيه شي اغلى على عقاب من هالولد اللي ينتظره غمض بقهر وهو يقول ( ان سويتيها ياوعد فأنتي هديتي دنياي على راسي )
طلع الدكتور : عقاب!! عقاب : ايه ايه انا عقاب
الدكتور :حمدلله المدام سليمه لكن
عقاب : لكن وشووو !؟
الدكتور: البيبي ولد ولادة مبكره وتوفى
دارت الدنيا في عقاب :وشوووو!؟ مات!
الدكتور: كانت الطيحه قويه الله يعوضك خير
راح وترك عقاب الللي جلس وعيونه متسعه بذهول وللمره المليون ذاق هالشعور ورجع يخسر طفل جديد هالطفل اللي صار بسبع شهور وكان أمله انه يعيش ويعوضه لكن مات مات والسبه وعد
بعد انهيار هد حيله وقف وهو يتلثم بشماغه وطلع بغضب متجهه للبيت والشيطان يلعب براسه
_______________________.
وفي بيت عقاب
وعد اللي في صدمتها للان كانت تنتظر على احر من الجنر وفتح عقاب الباب بغضب وفزت وعد وهي تركض : طمني وش صار
تجرأ عقاب وللمره الثالثه رفع يده وهو يثبتها على الجدار وهو يخنقها بصراخ : سويتيها وذبحتي ولدي ياوعد ذبحتي ولدي وانا للي اركض بولدك من مكان لمكان لكن انتي حققتي يمينك وهديتي الدنيا على راسي يااااوعد
صرخت وعد وهي تبعده: ابعد ععني يامجنون ، اذبح ولدك ليييه وش ابي فييه
عقاب بصراخ:لانك مرررريضه وكل همك تكسريني
وعد : ابعد عني ياعقاب ترا صبرت بما فيه الكفايه
عقاب: تحسبين اني بتركك كذا تفلتين بفعلتك لا وللله لا والله وانا عقاب والله لتندمين ولله لتجرعين من الكاس اللي جرعتيني منه
صرخت وعد برعب وهي خايفه على خليفه اللي صار يبكي بخوف .
.
.
صرخت وعد برعب وهي خايفه على خليفه اللي صار يبكي بخوف
ورماها عقاب بغضب على الارض واتجهه لخليفه وهو في حاله من الحزن والغضب هستيريه فزت وعد وهي تركض وراه ويرجع ويدفها لكن اول ماوصل لخليفه بكل غضب رفع خليفه يده له وهو يبتسم من دموعه وهنا انهار عقاب اللي نزل له ورفعه وهو يحضنه بكل قوته
وركضت وعد تفك خليفه من عقاب وهي تبكي : لا ياعقاب تكفى تكفى لا تأذي خليفه لا تأذي ولدي والله والله ماسويت شي والله ماقربت لها ولله ياعقاب والله ما سويت لها شي بوش احلف لك إني ماقربت منها تكفى يا عقاب الا ولدي سو فيني اللي تبي اللي تبي بس ولدي لا يا عقاب الله يخليك ياعقاب الله يخليك
ابعد عقاب عنها وهو يناظر وعد بحزن : كنتي تقدرين تأذيني انا لكن لييه ليييه تأذين طفل مابعد انولد ليييه ياوعد تكسرين أمل تعبت احتريه لييييه لييييه
فزت وعد وقربت وهي تجلس قريب وحطت يدها على ركبة عقاب وهي تبكي بإنهيار : والله والله ما سويت شي والله يا عقاب وشلون اسوي هالسوات وانا ادري بمرارة فقد الضنى كيف تقول هالكلام وانت تدري اني لو بأذي وجد اذيتها من زمان لكن والله ما سويت شي هي اللي زلقت والله ما سويت شي ياعقاب والله
كان عقاب يناظر دموعها وهي تحاول تاخذ ولدها عجز يأذي خليفه وكانت وعد تبكي بإنهيار وهالمنظر غريب عليها لكن الصدمه ان هاللحظه اجبرت دموع عقاب تنزل من القهر والغبن والحزن ناظرته وعد بصدمه ماتدري وش تسوي لكن مد لها خليفه وهو ملامحه متجهمه ودموعه واضحه ووقف وهو يقول بيأس :عجزت ياوعد فيك عجزت فيك وانتي اللي صرتي لي مثل اسمي عقااب من الله ابتلاني فيه ، اتلفتي كل حيلتي اتعبتيني وابشرك ان كسرتيني بهاللي سويتيه في وجد لكن ان كنت بسكت فهو عشان هالولد اللي بيدك اللي اغلى علي من ولدي
وعد : ياعقاب والله والله ما سويت في وجد شي
التفت عقاب بصوت مليان غضب وقال:اطلعي من بيتي اطلعي من بيتي ولا اشوفك مره ثانيه
وقفت وعد بخليفه وهي تناظر عقاب كان واضح عليه للانهيار وكان وده يضرب وعد بكل حيله كان وده يفرمها كان يتمنى ان يطلع حرته بس داخله شي يمنعه ماكان قادر يسوي شي الل يطردها من هالبيت وينتهي كابوس وعد ويفتك منها للابد
اما وعد كان في داخلها حزن على عقاب وهي تدري كيف شعوره مؤلم واخذت اغراضها وطلعت لكن وقفت وهي تقول : ادري اني ماجيت لهالبيت بنيه صافيه وادري انك ما تزوجتني بنيه طيبه وادري ان اللي بينا مثل حرب البسوس مستحيل تصلح ولا ينمحي اثرها
.
.
.
: ادري اني ماجيت لهالبيت بنيه صافيه وادري انك ما تزوجتني بنيه طيبه وادري ان اللي بينا مثل حرب البسوس مستحيل تصلح ولا ينمحي اثرها لكن انت قدرت تلوي ذراعي بحبك لخليفه قدرت تمحي اغلب اخطائك بهالحنيه اللي تحتضن بها خليفه ومثل ما هالجانب حي فيك ، والله انه كان حي في وكانت نيتي لوجد وولدها طيبه وعمري مافكيت اضرك في ضناك ولا اكسر ظهرك بولدك لو كنت بنتقم منك كان فيه مليون طريقه بدون ما اضرك هالضرر اللي محد يقدر يتحمله
لكن كل اللي بقوله لك قبل اطلع : والله اللي عطاني هالولد وجبر قلبي به في اشد اوقاتي انكسار والله اللي سخرك له اني ما مسيت وجد بضرر ولا كنت سبب في هاللي صار ، وانت تعرفني زين اذا سويت شي ماتخبى واقوله
طلعت وتركت عقاب اللي ماسك راسه بكل قوته كان في عز انهياره مايدري وش يصدق ومن يصدق لكن كل اللي يعرفه انه لازم يروح للمستشفى لوجد اللي اكيد بتنهار
_______________________.
وفي بيت ام ضاري
دخلت ام ضاري غرفتها وهي في هم وخوف وضاري ومضاوي جالسين بجنب ببعض وضاري اللي متكتف وهم ساكتين وفجأه قالت مضاوي : ضاري تهقى ان هالرجال صادق
ضاري تنهد بضعف : مدري لكن مهما كان مستحيل اصدقه
لفت مضاوي بضيق : واذا طلع صادق واذاا فعلاً صار ابوك ماله ذنب بتروح
ناظرها ضاري وقال: لا ماني مخلي امي لو يطلعون الموتى من قبورهم مستحيل مستحيل اخلي امي ومستحيل اخلي حياتي الليي بنيتها تحت ظل امي وفي اخر ايامي بنيتها معك ويدي بيدك والحين انتظر منك ولدي ومستحيل اخلي هالحياه وابدلها بأحد ابد
قربت مضاوي بحنيه وهي تحضنه وتمسح على ظهره :لا يضيق صدرك انت ما تحتاج لا ابو ولا اهل انت تسوى عشرين عايله وحنا نحبك ومكتفين فيك وانت بعد
اخذ ضاري نفس وهو يحاول يتجاهل الموضوع وابتسم يبي يشتت الموضوع : يعني لازم تصير كارثه عشان اسمع هالحكي الحلو
ضحكت مضاوي وهي تجاريه: بعد اجحد رومانسيتي !! ضاري اللي يضحك بغصه : ابد ماحجدتها بس كثري لاهنتي
فزت مضاوي بضحك وهي تحتضنه بقوه تحاول تساعده انه يطلع من هالجو وضحك ضاري اللي حضنها ببتسامه وابعد بعد فتره: خلاص كتمنا ولدي
مضاوي : كان الله في عوني بس
ضاري : يلا بروح لشغلي انتبهي لامي
مضاوي : ابشر
طلع بسرعه مايبي يشوف ضيق امه وتنهدت مضاوي بضيق : للله يهدهم وش يبون فيك بعد هالسنين! حسبي لله عليهم كانهم ماسوو فيك خير
وقفت متجهه لام ضاري : خالتي
ان ضاري بهدوء: وينه ضاري
مضاوي : راح لشغله وتراه وصاني عليك ان مايضيق صدرك ومستحيل يخليك ابد .
.
.

مضاوي : راح لشغله وتراه وصاني عليك ان مايضيق صدرك ومستحيل يخليك ابد
ام ضاري : ادري يا بنتي لكن بيلوون ذراعه بقصة ابوه بيشتتونه ويتعبونه حسبي لله عليهم
مضاوي : لا تخافين عليه يا خالتي ضاري ربيتيه على القوه وهو قوي وانا معه لا تخافين
ام ضاري: الله يحفظه ولا يضره
سكتت مضاوي وام ضاري ضايقه وضاري يحاول يتجاهل الموضوع
_______________________.
وفي بيت ابوخلف
دخلت وعد بشنطتها واغراضها واغراض ولدها وفتحت الباب حنان وشهقت: وعد وش فيك
رمت وعد غطاها وهي تمسح دموعها: خذي خليفه
اخذته حنان بخوف وجت ندى تركض: وعد بسم لله وش فيك
وعد : وين ابوي وامي وعمتي
وجدان: عند جدي وش فيك
وعد : سالم روح ناد خلف بسرعه
ركض سالم وقربت ندى: ياوعد لا تخوفينا
طلعت وعد للغرفه وجلست بضيق
حنان:عقاب فيه شي !؟ وعد : خلوني لين يجي خلف
وجدان جات وهي تركض بكوب مويه: خذي خذي
اخذته وعد وهي ماسكه راسها بضيق وهي ماهي مقهوره على فراق عقاب لااا مقهوره على الظلم اللي صار ومقهوره على انكسار عقاب بولده وهي مالها دخل
وقفوا كلهم ساكتين ويناظرون مايدرون وش فيه بس اكيد فيه مصيبه
_______________________.
وفي بيت خلف
اللي كان جالس مع ليلى اللي متكيه على كتفه وتراقب شلون يفك ويركب الاغراض اللي يصلحها لكن ترك اللي بيده على صوت الباب
ليلى : ناطر احد !؟
خلف : لا
اتجهه للباب وفتحه :سالم وش فيك !؟
سالم : خلف وعد تبيك ضروري
خلف : بسم لله وش فيها خليفه فيه شي!؟؟ سالم:مدري جت وهي تبكي
خلف :وشووو تبكي !! سالم : ايه
ابعد خلف بسرعه وهو يسحب ثوبه وفزت ليلى:شنو صاير!؟ خلف : مدري وعد تبيني ومدري وش صاير
ليلى: الله يستر
خلف : سكري الباب وانتبهي لنفسك
ليلى: زين
طلع خلف مسرع مع سالم وكان بيت ابوه قريب في نفس الحاره وركض مع سالم واول ماوصل بيت ابوه دخل مسرع وهو ينادي: ندى ندى
طاعت ندى من غرفتهم:هنا ياخلف
خلف : وش صاير!؟؟
ندى: مدري وعد حالتها حاله
دخل خلف وهو يناظر وشاف وعد جالسه وهي ماسكه راسها وعيونها حمرا
ركض بخوف: وعد افا وانا اخوك وش فيك تبكين وش صاير
وعد غمضت وهي تحاول تمسح دموعها لكن بكت وهي تقول : مظلومه ياخلف
تكهربت خلايا خلف كلها من هالكلمه واعتدل وهو يقول : افا وانا اخوك ياوعد والله ماتنظلمين وراسي يشم الهوى والله ما اخلي اللي ضيق صدرك وبكاك والله ، قولي لي من أذاك علميني
ناظرته وعد والتفت خلف : اطلعوا كلكم
طلعوا وقال خلف :قولي لي وش صار!! عقاب سوى لك شي !! .
.
.
ناظرته وعد والتفت خلف : اطلعوا كلكم
طلعوا وقال خلف :قولي لي وش صار!! عقاب سوى لك شي !! بدت وعد تقوله كل شي لكن بدت من قبل يومين اول ماضربها وحبسها متجاهله كل شي صار قبل
وانتهت وهي تبكي وتقول : يتهمني انه دفيت وجد وذبحت ولده ياخلف
ووقف خلف بغضب : ووشوووو ! انتي ليه ساكته ماقلتي لي كل شي من البدايه
وعد سكتت وقال خلف: سوا لك شي قبل!؟ هزت وعد راسها بنفي وطلع خلف معصب ويفور من الزعل واتجهه لبيت عقاب لكن تواجهه مع عقاب عند الباب كان عقاب ناوي يطلع لكن دفه خلف بغضب ورجعه جوا للبيت وهي يصرخ : انهبلت انت قضيت خلاص مافي عقلك طب
عقاب بغضب: نزل يدك ياخلف
شده خلف من ياقته وهو يصرخ فيه: حذرتك من الساعه اللي خطبت فيها وعد وقلت لك والله لو تمس منها شعره ولا تضيق صدرها انت وزوجتك مايصير خير لكن اللي اشوفه انه حاطها شماعه لاغلاط زوجتك
عقاب : ابعد ياخلف ابعد احسن لك ماهو وقتك ولا هو وقت اختك
خلف : ادري ماهو وقته لاني ماجيت احاسبك على معاملتك لوعد لان حسابها طويل انا جيت عشان افهمك ان وعد مستحيل تكون سبب في موت ولدك او أذى له مستحيل تأذي طفل ولو كانت بتواجهه وتنتقم بتواجهك انت اول واحد قبل زوجتك اسمعني زين ياعقاب اذا لعبت عليك وجد وقالت لك ان وعد ضرتها وانت صدقت فالعوض على الله لان مثلك المفروض يفهم ان وعد ما تأذي احد بذنب احد
زوجتك اللي طاحت لكن رمتها على وعد تبيك تسوي اللي سويته وماقصرت انت سويت اللي تبيه هي بحذافيره لكن الله يعوض عليك بولدك ويرد لك عقلك وصوابك وترا ظلمك لوعد مارح يجيب لك الا الشر
رااح خلف وتركه بغضب وهو للحين ما برد قلبه في ضرب عقاب لوعد وحبسها لكن ماهو وقته الحين مصيبة عقاب تكفيه
كان عقاب في شك في سالفة وعد و وجد لكن مايقدر يضمن وعد ابد ودامها خربت وكلٍ عرف معناته لازم يعرف الصح والغلط
كمل طريقه للمسشتفى وهو ضايق صدره
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:48 PM   #77


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت نادر
بعد حربه مع امه وشوق عشان تاكل وترتاح طلع على صوت ضاري ينادي : هلا هلا حياك
ضاري بضيق : مابي ادخل تعال نروح لخلف
نادر: ليه بيتي ماهو قد المقام
ضاري : تكفى يانادر ماهو وقته
نادر: ليه وش فيك
ضاري : بعلمك بس خلنا نروح لخلف قبل
نادر بتوتر: يلا يلا
اخذ شماغه وطلع مع ضاري الساكت وهالسكوت مايطمن وصلوا بيت خلف ودقوا الباب
ليلى :منوو!؟
نادر: سلام عليكم يا اختي خلف فيه
ليلى: لا ولله طلع من ساع ولا رد
ضاري: ماتدرين متى يرجع
ليلى: لا
نادر: يلا اجل

.

نادر: يلا اجل
ضاري بهدوء: ماهي من عوايده
نادر: بيجي بس انت قلي وش فيك
قبل يتكلم ضاري شافوا زول خلف جاي من بعيد بغضب واضح
نادر: بسم لله الرحمن الرحيم علامكم
قرب خلف بهدوء ووقف : انتم هنا
نادر : ايه جينا نبيك وش فيك انت !؟
خلف : مافيني شي ،ضاري وش فيه وجهك مصوفر
ضاري بعد تردد كبير قال : فيني ان اهلي طلعوا فجأه ويدورون ولدهم
كلهم بصوت واحد مرعوب : وشهو!؟
ضاري : اليوم ... وكمل السالفه وقال نادر بإنفعال:عسااه الموت والله هاذي سواه يسويها ولا من قواة عينه بعد ظ¢ظ© سنه جاي يدور هذا خبل ولا وشو
خلف: حسبي لله على اللي مايخافه اجل رامي حفيده ولد ولده عشان يفرق بين ولده وزوجته حسبي لله عليه
ضاري : هذا اللي صار وانا احس اني في دوامه رغم اني ادري بقراري لكن امي خايفه
نادر بهدوء: وبتروح ياضاري لابوك
ضاري بإعتراض : اي ابو الله يرحم والدينك وش دراني اذا هو ابوي ولا غلطان وحتى لو انهم اهلي صدق مستحيل ارجع انا ربيت على يدين امي ولو تنقلب الارض مارحت مكان
خلف : من طرف خاطري انك تعرف اهلك ومن طرف ثاني كلامك صح وتفكيرك صح
ضاري : انا مستحيل افكر حتى تفكير اني اعرفهم بس قلت اقولكم
خلف: الله يريح قلبك ياضاري
الكل : امين
نادر: وانت وش فيك
صد خلف بضيق وقال: ولا شي بس توني وصلني خبر ان ولد عقاب توفى في بطن امه
نفس ردة الفعل القويه تكررت وقال ضاري : اعوذ بالله
نادر: لييه وكيف ووش صار !؟ خلف: كل اللي اعرفه انها طاحت
ماكان خلف وده يطلع المشاكل الكبيره واللي ماهو متاكد منها وضاقت صدورهم كلهم
وقال نادر: الله يعوضه يارب والله هالعقاب ماتهنى
خلف : الله عوضه
ضاري : ووينه طيب عشان نروح له
خلف : في المستشفى كنت جاي بوصل ليلى بيت اهلي واروح له
الكل : نروح كلنا يلا
دخل خلف لليلى اللي فزت: خلف شنو صاير
خلف: بعدين اقولك بس المهم الحين بروح لعقاب بالمستشفى لان زوجته طاحت وولدت مبكر
شهقت ليلى: ولدها حاشه شي !؟ خلف بضيق: توفى
طارت عيون ليلى بصدمه وصدت بضيق: الله يعوضهم
خلف : امين المهم اجهزي بوديك بيت ابوي وبعدين اروح
ليلى: طيب
ركضت تجهز وخلف متكتف يفكر بهالظروف هالصعبه
وطلعوا متجهين بيت ابو خلف وصلوا ليلى وراحوا
ووقفوا البنات يستقبلون ليلى
وقالت وعد بهدوء: وين خلف
ترددت ليلى بس قالت: راح صوب عقاب بعد ماتوفى ولده بيوقف وياه
شهقت وعد بعد ما تأكدت من موت ولد عقاب وانهارت تبكي لانها جربت كيف تخاف من فقد الضنى
واجتمتوا يهدونها وهم مصدومين وفي ثواني انتشر خبر وفاة ولد عقاب والكل مصدوم وحزين على عقاب ��
.
وفي المستشفى
بعد ما وصل عقاب ودخل عند وجد وشافها نايمه كان يحاول يتماسك بس اول ماشاف ولده الصغير واللي باقي ماكبر توه ابو سبع اشهر انهااااار واول ما مد يده بيمسكه انصدم ان يده بحجم ولده كان يناظره بحزن وصعب الموضوع عليه لكن صد اول ماسمع السستر تقول له ان وجد صحت ترك الولد وراح لوجد اللي اول ماشافت عقاب انهارت تبكي كانت تتوقع طيحتها بسيطه وبترميها على وعد وبتطلق وعد وهي بتكمل حملها لكن هي لحالها زوجة عقاب بس فجعها موت الطفل وانهارت قرب عقاب بهدوء يحضنها مايدري يواسي نفسه ولا يواسيها: وجد اذكري الله اذكري الله والله يعوضنا
ماكانت وجد ترد وهي تبكي بهستيريا وهي تردد: انتظرته سبع شهور كيف يروح مني بلمح البصر كيف
عقاب : الله يعوضنا الله يجعله شفيع
ماردت وهي تبكي وعقاب ضايق مايدري وش يسوي لكن بعد دقايق طلع وشاف اهله كلهم فيه واقبلت عليه جدته وهي تمسح على كتفه: معوض خيير يارب والله يجعله شفيع
هز راسه عقاب بأسى وهو يسمع التعازي له والمواساة وعزوز واقف جنبه ويشد عليه ودخلوا الحريم عند وجد واخذوا الرجال الولد يدفنونه وكلهم حزينين على عقاب
ومحد يدري بالتفاصيل ابد
_______________________.
وفي اقل من الساعات
انتهى كل امل عقاب بولده اللي دفنه مثله مثل اللي قبله بس هالمره اصعب
كان لازم يرجع من المستشفى ويترك وجد بالتنويم وكان مايبي يشوفها وهي حزينه ومكسوره لكن ترك عندها عهد وطلب من الكل يرجعون
واول ما وصل باب المستشفى رجع يتطمن للمره الاخيره ويأكد على عهد تنتبه لوجد
واول ماوصل غرفتها كان يسمعها تبكي من ورا الستاره وعهد تهديها وهي تقول :حسبي لله على وعوده الا ما اكتفت انها اخذت عقاب تبي تاخذ ولدك منك حسبي لله عليها الله يفقدها ولدها
انهارت وجد وهي تقول : ما سوت شي انا اللي ذبحت ولدي بنفسي انا اللي كبيت المويه عشان اغيض وعد واجبرها تنظف لكن طحت بشر اعمالي وزلقت فيها وكذبت عليها وافتريت واخذ ربي مني ولدي ياعهد
اشهقت عهد: وشووو!! وشوو اسكتي لا احد يسمعك وتروحين فيها خلي عقاب يصدق انها هي اللي سوت كذا ويطلقها ونف....
انقطع صوتها من صوت سحبت الستاره وشهقت وجد اللي تناظر وراها
كان عقاب واقف بصدمه وعيونه الحمرا مفتوحه بكل اتساعها يناظر ولا هو يقادر يشوف ويسمع ولا يقدر يصدق لين سحب وجد بيدينها وصرخ: وش قلتتييي!!! عيدي اللي قلتيييه
كانت وجد ترجف مثل الريشه وخايفه ولا قدرت تقول شي وعهد اللي واقفه وهي حاطه يدها على فمها بصدمه وعيونها على عقاب ماتدري وش تسوي

كانت وجد ترجف مثل الريشه وخايفه ولا قدرت تقول شي وعهد اللي واقفه وهي حاطه يدها على فمها بصدمه وعيونها على عقاب ماتدري وش تسوي
لكن صحوا من صمتهم على صوت الكف اللي انتشر فالغرفه كلها وشهقت وجد بذهول انه ضربها وقال بصراخ: لا ياللي ما تخافين الله لا يا قليلة الخاتمه ياناكرة المعروف ظ§ شهووور راحت ووعد ماقصرت عليك تطبخ وتنفخ وشايله عنك كل شي وهاذي اخرتها تظلمينها !! هانت عليك ظ§ شهور وانا انتظر هالولد فالاخير ذبحتيه بيديك وانا اقول وجد مسكينه وما تأذي احد لكن طلعت انا الغلطان
دفها بعيد عنه وصرخ بكلمة زلزلت وجد : مالك عندي مكان وانتي طالق طالق طالق
طلع وتركها بعد ماسحب عهد بغضب وهو يدفها قدامه بصراخ: وحضرتك مأيدتها لكن الله لايخليني اذا ماوجعت اربيك
دفها داخل السياره ورجع وهو يدق على اهل وجد بغضب يجون ياخذونها لانه مستحيل يرجعها معه وكل المستشفى سمع صراخ وجد وبكاها
ركب عقاب السياره وهو يراجع كلمته اللي ماقدر ينطقها لوعد لكن طلعت منه لوجد بكل سهوله اوجعه قلبه انه ظلم وعد او فكر يأذي خليفه وهي مالها شغل
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل مجتمعين وهم حزينين على اللي صار
ابو ناصر : كان الله بعون عقاب عمره ماتهنى هالمسكين
ابو خلف : للله يرزقه ويفرحه بالقريب العاجل
ام ناصر: هقوتي انه محسود ولا وش بلاهم عياله مايعيشون
خلف : لا ياجده لا تدخلين هالوساويس لراسه بأذن الله مافيه شي ومقدر ومكتوب
عزوز: الله يعوضه بكل خير يارب الله يكتب له السعاده والحظ وين مالقى وجهه
الكل: امين
ابو ناصر: وين وعد نادوها تعلمنا وش صار
تكلم خلف بسرعه وقال: وعد متأثره شوي لكن وجد زلقت بمويه وطاحت وصار اللي صار
فيصل: سبحان الله مكتوب كل شي
وقف ابو ناصر: يلا دامنا تعشينا بنروح لبيتنا
ابو خلف: الله معكم
_______________________.
وعند الحريم
كانوا جالسين بصمت وجاتهم مضاوي بعد ماقال لها ضاري وهي مفجوعه
وكانت وعد جالسه بهدوء ينعاد عليها اللي صار ولاهي مصدقه
ام خلف : وعد انتي بخير يمه
وعد بتنهيده: بخير ياعمه
مضاوي: وش صار ياوعد كيف طاحت
وعد : زلقت بالمويه وطاحت
ليلى: ياربي لله يصبر قلبها ويعينها
الكل : امين
مضاوي : الله يستر والله اني بديت اخاف
ام ناصر: سمي بالله وماصاير لك شي ان شاء الله
ام وعد : حصني نفسك وما يضرك شي بإذن الله
ناظرت مضاوي بطنها بهدوءوهي تهمس( اللهم اني استودعتك ولدي وضاري يارب )
ام ناصر: يلا يا شهد ومضاوي بنروح البيت
شهد : ابشري .
.
شهد : ابشري
فزت تمسكها وطلعت مضاوي معها وبعدهم جاء خلف وهو يقول : وعد انتي بخير
هزت راسها وعد بهدوء: ايه بخير
وعلى صوت فيصل وقفت ليلى وهي تاخذ عباتها لكن وقف خلف وقال: حنا بعد رايحيين لبيتنا وانتي وعد انتبهي لنفسك اذا صار شي نادوني
ام وعد : ماصاير شي ان شاء لله
طاع خلف وليلى ودخل فيصل وهو يجلس
ام وعد : اقول فيصل وشلونه عقاب عسى ما تأثر
فيصل: وش اللي ما تأثر عمري ماشفت عقاب كذا والله يا ان دموعه تنهل هل قدامنا كلنا انفجعنا والله
ام خلف : للله يصبر قلبه يارب
ناظرت وعد في فيصل بضيق وهي تفكر في حال عقاب وكمل فيصل: وولده ياحرام بحجم الكف يكسر القلب والخاطر ومابغى عقاب يدفنه اصلا مابغى ينزله من حضنه طول الوقت متحضنه بالقوه نزله
صدت وعد بضيق وقالت ام خلف : الله يجبر قلبه
ندى: اول مره احس عقاب يكسر الخاطر
فيصل: بعد لا تلومونه ولده ولده
وجدان: بس ما مداه يشوفه ويتعلق فيه احس عادي
دفها فيصل: قلوب الناس تحس ماهو قلبك
ام وعد : خلاص خلاص مصختوها يلا كلٍ ينام يلا
افترقوا ووعد اللي ماقدرت تحط راسها وتنام من ضيقة الصدر
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي كان كعادته جالس قدام شوق وهو ولد في حضنه وولد في حضنها وكان حزين وهو يقول لشوق اللي صار
شوق بحزن: الله يعوضه خير يارب
نادر: والله تقطع قلبي عليه ماعمري شفت عقاب بهالحال على كثر ماصار حولنا من مصايب ماشفته كذا
شوق : لا تلومه ينتظر هالولد بفارغ الصبر وكم مره خسر ولد اكيد بيتأثر
نادر : الله يجبر قلبه ان شاء لله
شوق : امين
قرب نادر مبتسم: اسمعي على الطاري ترا بسمي واحد محمد و واحد احمد
ضحكت شوق : حلوين
نادر : ايه زي بعض لكن الله يستر ياشوق قلبي يقول لي انهم بيطلعون عيونا
شوق : حلال عليهم انا راضيه
ضحك نادر: شكلي بودع الملاعب واصير منسي ومحد يعطيني وجهه
شوق: افا يانادر افا انت الكل بالكل
نادر: ادري بس قلت اتطمن
ضحكت شوق وهي تبتسم للنادر اللي من كثر ماهو متعلق بالعيال يحتار من بيشيل ومن بيبوس
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:50 PM   #78


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت عقاب
اللي دخل بغضب وهو يرمي عهد فيه وسحب حزام بدلته اللي لقاه معلق قدامه ورجع وكان مليان قهر وصبه كله على عهد اللي ماناصرت الحق ابد ولا نصحت وجد وكانت تمدها في طغيانها لين وصلت لهالمرحله والاكثر انها تحرضها بزود تكمل الكذبه على عقاب وتكمل ظلم وعد
كان يضربها بكل حيله يبي يعيد تربيتها لانها اخته وفي وجهه مهما تصرفت لكن وجد ينتهي امرها بطلاق .
.
��
.
كان يضربها بكل حيله يبي يعيد تربيتها لانها اخته وفي وجهه مهما تصرفت لكن وجد ينتهي امرها بطلاق
كانت عهد تصرخ وهي تحلف : والله ما اعيدها والله
نزل عقاب وهو يصرخ: ياما علمتك وقلت لك امسكي لسانك تأدبيبي فكيني شرك لكن ماتطيعين لكن والله والله والله يا عهد لمشيك على العجين ماتلخبطينه
دفها للغرفه وهو يقفل عليها
ورمى كل شي بيده وجلس تعبان مصدوم ومهدود حيله حط يده على راسها منهك من هالهموم اللي ماتركته من يوم هو صغير وتعب من المسؤوليات وتعب من الفقد في كل مره
_______________________.
ومن بكره
الكل وصلهم الخبر وجاء ماجد وسحر وجت هيا لهم واماني بعد جت والكل ينتظرون طلعت وجد عشان يتحمدون لها بالسلامه لكن جاء عقاب لحاله وجاء في حال غريب وتعبان
وقفوا الرجال مستغربين وركض عزوز: عقاب انت بخير
عقاب : بخير بخير
ام ناصر: وين وجد ياعقاب ليه ما طلعوها
عقاب بغضب مكتوم: طلعوها لكن راحت مع اهلها
ام ناصر:واخزياه ليتها جت يومين نسلم عليها ونراعيها
عقاب: مايحتاج وجد راحت بخيرها وشرها
ابو ناصر: وش ذا الحكي!؟ عقاب : طلقتها
اختلفت الردود مستغربين والكل يناظر الثاني
وقال ابو خلف: طلقتها عشان ولدها مات!!؟ عقاب : لا يا عمي طلقتها لسبب يخصني ولا ابي احد يناقشني بالموضوع وانا جاي هنا ابي وعد بموضوع
الكل مصدوم وساكت لكن تقدم خلف لعقاب وهو يناظره وهمس : تدري ان شوفتك لوعد مستحيله بعد لللي صار
ناظره عقاب بنظره خجله وحزينه: تكفى ياخلف لا تزيد النار حطب اللي فيني مكفيني وانا اخوك ما ابيك تجي مع الدنيا علي
سكت خلف بندم وتقدم وهو ياخذ عقاب برا : وش صار وش فيك!
عقاب : وش اللي بيصير اكثر من كذا!! ولدي وراح وزوجتي وطلعت كذابه وطلقتها وبنت عمي ظلمتها في الوقت اللي لازم اصدقها فيه
خلف : قلت لك ياعقاب وعد ما تأذي احد
عقاب : عرفت وفهمت وانا جاي اكلمها وهذا اخر كلام بيني وبينها
سكت خلف وصد : زين زين
راح للبيت ينادي وعد وياخذ طريق وطلعت وعد وهي ماتدري وش صاير
دخلت المجلس وهي تنتظر دخول عقاب اللي دخل بهدوء على غير عادته ورد السلام بتحفظ وهو مايناظرها وهاذي اول مره
وقفت وعد بهدوء وقالت: الله يعوضك خير في ولدك
عقاب : جزاك الله خير
وسكتت وعد وهي مالها نيه تبرر اكثر لكن راحمه عقاب وانصدمت اول ما تقدم ووقف قدامها وقال: بقولك للمره الثانيه انا اسف واذا ودك بقولها للمره المليون ادري اني ظلمتك كثيييير وادري اني ما سويت فيك خير وانتي بعد ماقصرتي فيني
.
.
.
ادري اني ظلمتك كثيييير وادري اني ما سويت فيك خير وانتي بعد ماقصرتي فيني كل واحد منا سوى اللي بيسويه فالثاني ادري ان كل شي سويناه غلط لكن اكتشفت فالنهايه اني ما اضر الا نفسي واكتشفت اني ازيدك قوه وايقنت بعد ان كل البنات لازك يكونون بقوتك وانا من اليوم لين اخر يوم في عمري وانا اسف
كانت وعد مصدمه بس لقتها فرصه وقالت وهي تكابر على دموعها وقالت : لا يا عقاب انا ما سويت فيك شي الا عناد تافهه وبسيط لكنك تدري وش سويت فيني !!انت اللي جبت لي مبارك في طريقي انت اللي عيشتني الايام السوداء مع مبارك نكدت علي حياتي بتحريضك ما كأني بنت عمك وقطعه من دمك وفوق ذا تسببت بموت مبارك
فز عقاب وقال : لا يا وعد لا والله اللي خلق الخلق مالي في موت مبارك يد ابد ويعلم الله اني دورته من بين كل العسكر لين اخذت جثته وماخليته يموت مجهول محد يدري به والله ماني خسيس لهدرجه عشان أيتم طفل صح كنت حاقد عليك لكن كله عشانك في كل مره تواجهين كبريائي وتكسرينه كنت مستعد اسوي اي شي لكن ما توصل اني ارملك ابد ويعلم الله ان مبارك كان عزيز وغالي ويعلم الله اني ما اعد خليفه الا ولدي ولو في قلبي شي على مبارك كان ما احتويت ولده ولا تقدرين تنكرين حب خليفه بقلبي
صد وعد وهي تمسح دموعها وهي بدت تفهم هالسبب من اول ماشافت حنان عقاب على خليفه ولفت وهي تقول : والحين ياعقاب وش تبي !! عقاب : اللي حصل اني عرفت الحقيقه وعرفت ان وجد ظلمتك لكن وجد طلقتها وانتهى امرها لكن مثل ما سوينا كل هاللي سويناه ومحد درا وعشنا قصتنا كامله ومحد يدري بها ابي نسكر هالموضوع بينا واذا ودك نبدأ من جديد اذا ودك تحطين يدك بيدي ونعيش من جديد نعيش بعيد عن المشاكل ونعوض كل شي انكسر
انا مستعد ولك مني اللي تبين
عمرها ماتوقعت هالعرض من عقاب وصدت وهي تقول : تتوقع اني ارجع بعد كل شي سويته !؟ عقاب : قلت نطوي الصفحه وننسى كل شي صار
صد وعد بضيق : مقدر ياعقاب مقدر كاابرت على نفسي كثير كثييير وألين هنا وبس
نزل راسه عقاب بحزن وصد وطلع وقبل يطلع التفت بحرج: ابي اشوف خليفه قبل اروح واسلم عليه
طلعت وعد وارسلت له خليفه مع خلف اللي وقف وهو يعطيه خليفه واخذه عقاب وهو يحضنه بكل حيله اخذ نفس وهو يسلم عليه وعطاه خلف وطلع بسرعه
ورجع خلف لوعد وهو يعطيها خليفه وصدت بسرعه تمسح دموعها وقال : وش صار!؟ وعد : انتهى كل شي ياخلف
حاولت تسيطر على دموعها لكن بكت بتعب لانها في هالسنتين شافت شي ماعمرها شافته ولا فكرت بتشوفه
تقدم خلف يحضنها وهو يمسح على كتفها: الله يعوضك خير ويكون في عونك


تقدم خلف يحضنها وهو يمسح على كتفها: الله يعوضك خير ويكون في عونك
تركها بعد فتره وطلع وهو ماوده يكلم احد بالموضوع لين يتكلم عقاب
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:50 PM   #79


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



عند عقاب
بعد ماسمع رفض وعد طلع وهو يعتبره فصل من فصول حياته وانتهى وقف في حوش جده والتفت : عزوز وشهد اجهزوا بتطلعون معي لبيتي
ابو ناصر: وشوو وين بتاخذهم
ام ناصر: اصلا وين عهد
عقاب : عهد في بيتي واخواني لازم يكونون معي
ام ناصر: وش قصرنا عليهم فيه
عقاب : ماقصرتوا ياجده سويتوا اللي عليكم وزياده لكن لازم يروحون معي
ابو ناصر: معصي والله مايطلعون من بيتٍ ضمهم طول هالسنين
ابو خلف : وشلون تاخذهم من بيت جدهم ياعقاب !!! عزوز: عقاب مانبي نطلع من هنا ولا نضايقك انت ووعد
عقاب : البيت فاضي مافيه احد وانتم بتسكنونه
ابو ناصر: شلون يعني فاضي
عقاب بهدوء: يعني وجد طلقتها لكن وعد ماتبي ترجع معي وتبي الطلاق وكذا انتهى كل شي
ابو خلف : وشوووووو !؟ فيصل: نعم نعم
خلف : يبه هالقرار اتخذوه وتكلموا فيه ومافيه نصيب
ماجد : اعوذ بالله
ابو ناصر: تعوذ من ابليس ياعقاب وش بلاك بتطلق حريمك كلهم وش جاك
قال عقاب بهدوء: قلت لك ياجدي وجد راحت ولا احد يناقشني فيها ووعد مقدر اغصبها على شي ماتبيه وانتهى
التفت لعزوز: يلا اجهزوا احتريكم برا
وطلع وتركهم والكل مستغرب والتفت ماجد لخلف : وش فيك ياخلف المفروض تكون محضر خييير وش جاك
خلف : محضر خير ايييه لكن تدرون انه عقاب ووعد مايقدرون يعيشون مع بعض ولا ابي اتعبهم اكثر
الكل سكت مايدرون وش يسوون واخذ عقاب اخوانه وراح لبيته
ونزلت سحر لماجد بضيق: تكفى ياماجد ودني بيت عقاب بشوف اخواني وش صاير فيهم
ماجد : اذكري الله ان شاء لله مافيه شي
سحر: ماهقيت دام عقاب سوى هاللي سواه
سكت ماجد مايدري وش يقول واخذها لبيت عقاب
_______________________.
وفي بيت ضاري
رجعت وهي مذهوله من اللي صار لفت على ثقل ضاري اللي جلس بجنبها: مضاوي وش فيك تهوجسين
لفت مضاوي عليه وهي تمسك يده بتوتر: خايفه
ضاري : افا بسم لله عليك ليش خايفه سمي بالله وان شاء للله ربي بيسهلك ولادتك وبتقومين بالسلامه
مضاوي : لايا ضاري ماهو هذا خوفي
ضاري : اجل وشو
مضاوي: تدري ان عقاب طلق وجد
قطب ضاري باستغراب :وشووو ليش وش السبب !
مضاوي: مدري لكن بيطلق وعد بعد
ضااري : نععععم انهبل ذا
مضاوي : لا ما انهبل انا متأكده فيه شي صاير مستحيل يكون عقاب متصرف من راسه
ضاري : مثل وش يعني .
.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:53 PM   #80


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



ضاري : مثل وش يعني
مضاوي: عقاب يحب وعد وهو بعد يقول ان هي تبي الطلاق لكن هو اللي طلق وجد من نفسه ولا يبيها عشان كذا احس فيه مصيبه
ضاري : والله انها غريبه لكن دامهم ما قالوا شي معناته مايبون احد يدري
مضاوي: لا ياضاري لو تشوف عقاب يضيق صدرك عليه عشان كذا انا خايفه فيه شي كاسر ظهره بس مدري وشهو ومو قادر يتكلم ابد
ضاري : معقوله!!
مضاوي :ايه
ضاري : اسمعي انتي نامي وانا بروح وبجي طيب
مضاوي: وين ؟!
ضاري : قريب
اخذ اغراضه وطلع مسرع متجهه لبيت عقاب
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
اللي رجع وهو ينادي : وعد وعد وينها وعد
ام وعد : بسم لله وش فيك
خلف : يبه الله يخليك لا تضغط عليها
فيصل: وعد ما سوت هالسوات الا مسوي شي
ام خلف: بسم لله وش صاير
طلع ابو خلف وطلعوا العيال معه وام خلف وام وعد
وفتح الباب وكانت وعد جالسه بهدوء : وعد
رفعت راسها: نعم يبه
ابو خلف : وش هاللي صاير ! ليه تبين الطلاق من عقاب!؟ شهقت ام وعد وقالت وعد بهدوء: ماقدرت اعيش معه الحياه مع عقاب مستحيله
ابو خلف : وشوله وافقتي عليه من الاول دامك بتطلقين
وعد : لاني حاولت اني اعطي نفسي فرصه لكن تقفلت كل الابواب بوجهي يبه مقدر مقدر
جلست وهي تبكي والكل مستغرب بكاها لكن عرفوا انها في مرحله من التعب ماتقدر عليها
اتجهه لها فيصل يحضنها: ابد لا تبكين ياوعد اللي تبينه بيصير وانا اخوك تعوذي من ابليس
سكت ابوخلف وتجمعوا الكل حولها يهدونها لين هدت وطلعوا وتركوها ترتاح
نزل خلف وهو يحس بخنقه وفزت له ليلى: خلف بسم لله عليك شنو فيك
خلف : مافيني شي عطيني دواي بس
بسرعه جابته وهي تعطيه وجلس بتعب في غرفة امه كان متوتر من وضع وعد وعقاب مايدري يأيدهم او يساعدهم
ليلى : بسم لله عليك ! شنو صاير فهمني لاتخوفني عليك
خلف بهدوء: وعد بتطلق من عقاب
شهقت ليلى : ليش شنو صااير
خلف بهدوء : قصه طويله اقولها لك بعديك لكن خليك معهم تكفين وانتبهي لنفسك
ليلى: من عيوني لا توصي وانت ريح شوي
خلف : زين
انسدح بتعب من تأثير الدواء وجلست ليلى عنده تمسح على صدره وتقرا عليه لين غفى وطلع للبنات
وقفت بجنب اماني اللي قالت: ليلى ماقالك خلف شي
ليلى: لا بس قال وعد بتطلق وبس
ندى: لا اله الا الله
حنان: ياحبيبتي ياوعد ما ارتاحت ابد
وجدان: كنت ادري ان عقاب نحيس ما احد يتحمله حتى اخذ شهد معه للبيت
حنان: لا حول ولا قوة الا بالله بس
ليلى: الله يهدي سرهم بعد شنقول
اماني : يلا انا بروح جابر ينتظرني
ليلى: سلمي لي عليه واجد
اماني : ابشري .
.
.
طلعت مع جابر وهي تقوله اللي صار وجابر مستغرب هالحدث
_______________________.
وفي بيت عقاب
وصلت سحر ورجع ماجد بيت ابو خلف ودخلت وهي تشوف عقاب جالس متكتف وقدامه عهد اللي واضح عليها الضرب
شهقت وهي تركض لها لكن وقفها عقاب : ارجعي ياسحر
سحر: شلون ارجع ما تشوف حالتها
عقاب :هي اللي وصلت نفسها لحال وبتربى من جديد
عزوز بغضب: وش سوت وش سوت بعد
شهد كانت خايفه وهي واقفه بجنب سحر بخوف وعهد تبكي
عقاب : غردي قولي لهم وش مسويه انتي هاللي ما تستحي معك
نزلت راسها عهد تبكي وقال عقاب بصراخ: ابد حبيبة قلبها وجد اللي كانت ماتفوت فرصه عشان تشيشني على وعد قررت في يوم انها تخرب البيت عشان وعد تكرف من جديد مثل الخدامه لها وكبت المويه وهي طيحت نفسها وذبحت ولدي وبكل برود رمتها على وعد وظلمتها وطبعا انا ماقصرت في وعد والاخت المصون عهد كانت تقولها ما تقول لي اللي صار وتكمل في ظلم وعد وتتطلق وعد ويتشمتون فيها وفوق هذا ماخلت شي ماسوته عشان تشعل فتيلة الحرب بيني وبين وعد والمقبس وجد اللي تشحنها بأفكارها السامه
عزوز بغضب: والله اني داري انك ماوراك خير
سحر: ليش ليشششش ياعهد ليش
ماكانت عهد ترد وتبكي عقاب : تبكين لا باقي اذا ماربيتك ما اكون عقاب والله والله لربيك
اخذها وهو يرميها في وحده من الغرف من جديد والتفت لسحر وشهد: لموا اغراض وجد وحطوها على طرف عشان نرسلها لها
سحر: طيب لكن تكفى ياعقاب لا يضيق صدرك تكفى
عقاب هز راسه بهدوء وقال: هالموضوع بينا لا يطلع
طلع وتركهم وراه لكن شاف في وجهه ضاري
عقاب : ضاري وش تبي هنا!؟؟ تقدم عقاب بهدوء وهو يخبط على كتف عقاب :جيت ابيك
عقاب : اذا بتهاوش مالي خلق
ضاري : لا لا ماجيت ادور هواش جيت ابي اتطمن على صاحبي
ناظره عقاب باستغراب وقال : جاي تستهزئ وتشمت
ضاري : افا ياعقاب انا اتشمت فيك لا والله ما قاله الله صح ان بينا هواش لكن هذا مزح اصحاب ومهما كان انت صاحبي وغالي علي ولا ارضى بضيقك وتبي ولا ما تبي انا اخوك وصديقك وسندك سواءً رضيت او مارضيت بوقف جنبك اشيل حزنك وضيقك ولا تطيح وينحني ظهرك وانا معك
انشرح صدر عقاب وطار نص همه كان محتاج هالكلام وابتسم وهو يتجهه له وحضنه : والله انك ياضاري اخو وصديق وعزيز والله انك ما تقصر
ضحك ضاري وقال بمزح: ماشاء الله وش هالحضن الزين ، عشان كذا محرمنا منه
دفه عقاب بضحك ضايق : والله ماهو وقتك
ضاري : علمني طيب وش فيك
التفت له عقاب وهو يعلمه باللي صار اخر فتره ماذكر قصته مع وعد كامله
ولفوا على صوت نادر اللي جاء ورجع عقاب يعلمهم السالفه وهم متكتفين

.
ولفوا على صوت نادر اللي جاء ورجع عقاب يعلمهم السالفه وهم متكتفين
نادر: احسن انك طلقت وجد هاللي ماتخاف الله
عقاب : راحت بخيرها وشرها
صدمهم ضاري اللي قال:دامك تحب وعد وتبيها وشهوله تطاوعها بالطلاق ليه ما تحاول مره واثنين وثلاث ومليون ولا تخسرها ولا تخسر خليفه اللي تحبه
عقاب بإنكار: انا ما احبها
نادر: اقول اسكت ترا واضح واترك هالمكابر ياعقاب
عقاب : اقولكم ما احبها لكن بيصعب علي الفراق عن خليفه
ضاري : مُصر يصير حمار
عقاب : وبعدين
نادر: لا لا تدري اجلس مع نفسك وفكر وبتشوف إنا صادقين
عقاب: فكونا بس
ضاري: دام هذا كلامك اجل قوموا بنتقهوى فالبيت وانت عقاب مضاوي تبيك تبي تتطمن عليك
عقاب : عز للله اني في حاجة مضاوي والقهوه
نادر: انا مقدر بروح عندي شغل
ضاري: وييين!! نادر: اغراض ضروريه بجيبها للبيت بس قلت اتطمن
ضاري: زييين
راح نادر وطلعوا ضاري وعقاب لاول مره مع بعض بدون هواش وصراخ
لكن اول ما وصلوا عند بيت ضاري وقف ضاري وانقلب وجهه وقال يغضب: هذا وش جايبه
عقاب : منهو!؟
ضاري بضيق: واحد يقول انه جدي ابو ابوي ورماني عند المسجد والحين بيرجعني
عقاب : ايششش !؟ ضاري : اقولك بعدين خلني اشوف وش يبي
اتجهه بغضب: نعم نعم
صالح: ضاري اسمعني
ضاري : قلت لك مابيني وبينكم شي
صالح اللي كان في انهيار قال: تكفى يا ضاري ابوك بين الحياه والموت تكفى لا تحرمه من شوفتك تكفى لو دقايق
ضاري: اقولك مابيني وبينكم شي تفهم ولا لا
عقاب : تسمع الكلام ولا لا
صالح: افهم لكن تكفى اسمع اسمع وكلمه بس وبعدها قرر
مد الجوال لضاري اللي اخذه بغضب في نيته يهاوش لكن سمع صوت باكي ويرتعش وهو يقول : تكفى ياولدي تكفى تعال بشوفك تكفى فرحني فيك لا تظلمني فوق ظلم الدنيا لا تعقابني بذنب غيري تكفى لو خمس دقايق
التفت ضاري بقوه لعقاب وجهه اسود وصد عقاب بضيق
وقال صالح: تكفى خمس دقايق بس تكفى
عقاب اللي كان في قلبه ضعف من الفقد وقال بهمس : ضاري خلنا نروح ونشوف وش يصير
ضاري: لا يا عقاب لا هالخمس دقايق ضيعت حياتي قبلظ¢ظ© سنه
عقاب : مارح نخسر شي نشووف وش نهايتها
رضخ ضاري بعد كلام عقاب وقرر يروح وراحوا مايدرون وش ينتظرهم
_______________________.
وفي احد المستشفيات الكبيره
وفي غرفة كبيييره فيها شايب متهالك فيها عيسى هالشايب اللي انتهت سبل الحياه عنده بعد فقد زوجته وولده وبعد ظلم ابوه وصار طريح فراش واخر مناه يلتقي بولده او زوجته كان يبكي من الساعه اللي قال له ابوه انه لقى ولده وبيجيبه كان يرجف من المشاعر والمرض ��

.
كان يبكي من الساعه اللي قال له ابوه انه لقى ولده وبيجيبه كان يرجف من المشاعر والمرض
التفت على صوت الباب وكان ابوه لكن وراه رجالين ملامحهم جامده لكن فز قلبه لرجال اللي واقف بطول فارع ووعرض اكتاف ملحوظ عيون حاده وهو عاصب شماغه بقوه هالشخص اللي يشبهه في كل شي يشبهه حتى في وقفته ايه هذا ولده اللي نسخه من شباب ابوه كان ضاري اللي يناظر الشايب بذهول وصمت
لكن لفو على صوت الشايب اللي يقول : عيسى لا تقوم
لكن عيسى اللي يرتجف ابعد عنه اللحاف ووقف بصعوبه كان يمشي بصعوبه بالغه وهو متجهه لضاري اللي ما توقع انه يعرفه خصوصاً انه مع عقاب والمفروض مايعرفه لكن اتجهه له ومسك ذراعه برجفه وهو يقول : ولدي ايييه اييه انت ولدي ايه انت سعود
ارتمى عليه يحضنه وضاري متجبس ومتكتف عجز يسوي شي كان يحس برجفة الشايب وخايف لكن نبهه عقاب اللي يمسح على كتفه
كان عيسى يرتجف ومسكه ضاري بخوف انه يطيح لكن انهار عيسى وهو يحضنه ويبكييي كان ينوووووح ينووووح بشكل مرعب كان يحضن ضاري وهو يردد: ياما دعيت ان الله يردك لي ياما تعبت من فراقك ياما قلت يارب خلني لين اشوفه واخذ عمري حمدلله شفتك ياسعود الحمدلله اللي جبر قلبي بشوفك الحمدلله
(كان اسم ضاري سعود لكن ام ضاري سمته ضاري )
كان ضاري مرعوب وهو يحس قلبه يدق ويوجعه من بكى هالشايب يحس في قلبه شي غريب مايدري وشهو كل ما بكى هالشايب كان يخاف ضاري
وجلس عشان يجلس عيسى اللي يحسه بيطيح وجلس عيسى على ركبه وهو كل شوي يحضن ضاري يناظر وجهه ويبكي
وعقاب اللي خنقته العبره وصد اما ضاري يحس انه في بحر مرعب بيخنقه ويموت
واخيراً قال: وش دراك اني ولدك يمكن غلطان
ضحك عيسى من بين دموعه وفز وهو يرتجف ومشى للمخده رفعها وهو يطلع صوره وضمها لصدره ورجع لضاري اللي للحين جالس مد له الصوره برجفه وجلس قدامه بدموعه وهو يأشر : هذا انا شوف شوف وشلون تشبهني شف كيف انك مثلي
كان ضاري مفجوع من الشبهه الكبير بينهم وقرب عقاب وانفجع من الشبهه لكن قال عيسى وهو ياخذ يد ضاري وحطها على صدره اللي ضلوعه بارزه وهو يقول : اذا تبي اثبات اكبر هذا هو قلبي لللي بيطلع من صدري وهو من سنين ما دق بهالشكل ابداً مادق الا بشوفتك ياسعود
غمض ضاري وهي قلبه يدق له بنفس الشعور
ماكان يدري وش يقول لكن عيسى كان يعتذر منه وألجم ضاري
وتقدم صالح: عيسى تعال اجلس على سريرك لا تتعب
صرخ عيسى بدموع: مابييييي مابييي شي لا تسرق من هاللحظه بعد لا تسرق حياتي مره ثانيه خلني افرح بولدي اللي اخذته مني خلني اشبع منه قبل اموت
.
صرخ عيسى بدموع: مابييييي مابييي شي لا تسرق من هاللحظه بعد لا تسرق حياتي مره ثانيه خلني افرح بولدي اللي اخذته مني خلني اشبع منه قبل اموت
التفت لضاري وهو يمسك يده وقال ببكى: سعود تكفى لا تخليني يا سعود لا لا ضاري اللي تبي سعود ولا ضاري لكن تكفى لا تخليني يا ولدي لا تتركني تكفى انا مالي حياة الا فيك تكفى يا ولدي تكفى لا تظلمني بذنب غيري لا توجعني وتقسى علي مع هالدنيا كفايه علي فقد امك مابي افقدك بعد ما لقيتك
بدا يتنفس بسرعه وهو يترجى ضاري اللي يناظر عقاب
لكن جاء صالح يركض : عيسى عيسى
وصرخ في عقاب: ناد الممرضييين بسرعه
طاح عيسى وركض عقاب مفجوع وفز ضاري يرفعه لسرير مع صالح ودخلوا الممرضين وهم يطلعونهم برا ووقف ضاري مرعوب لكن الصوره في يده للحين ويناظرها ويناظر الباب خايف ومتوتر وصالح يدور وهو يدعي اما عقاب كان يحاول يهدي ضاري
_______________________.




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الدروب, الراصد, العذب, ادخل, رياح, غبور, عزاي, إنك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 150 21 - 1 - 2022 05:24 PM
وظائف بشركة الراشد عبد الرحمن الراشد إدارية لحملة الدبلوم و فوق بعسير همسه الشوق همس للوظائف في جميع القطاعات 2 20 - 10 - 2021 05:06 PM
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 65 8 - 6 - 2018 01:24 PM
عزاي لمن خذاه الموت عن احبابه امر تدلل # همس الشعر والقوافي 10 26 - 3 - 2013 12:39 PM
عظم الله جري والمفارق عزاي إنكسآر ♪` همس الشعر والقوافي 7 21 - 2 - 2013 10:43 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:43 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO