:: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :همس الشوق)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :الــســاهر)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :الــســاهر)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة حب جميله دهاء امر ة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 2 - 2022, 08:32 AM   #31


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



نادر: هذا شي ماهو بيدك اذا ماله نصيب انت ماتقدر تسوي شي
خلف : وجابر بعد
نادر: وش فيه جابر ! ضاري وقلنا معك حق توتر اما جابر ما انت مجبور تشيل همه !؟ اذا وافقوا تمام ما وافقوا الله يستر عليه
تنهد خلف وهي مايدري كيف بيقول لنادر سالفة ليلى لكن مارح يقول اكيييد وبيسكت
وكمل نادر: وابوك عاد الله يعينكم تشوفون حل
قبل يرد خلف لف على جية عقاب وعمه محمد
محمد: سلام عليكم
الكل : عليكم السلام
محمد :نادر وشلونك من بعد العرس ماشفناك
ابتسم نادر: تعرف المسؤوليه والاشغال
ضحك محمد : لا والله ما اعرفها انا بذات لا تقولي مسؤوليه
عقاب : اييي والله
خلف : عمي وش صار مع ابوي
محمد : ابد على خبرك الا اني اسمعه يحوس بالبيت والله العالم وشهو ناوي
عقاب : اقول شد حزامك يا خلف الظاهر الحرب قايمه اسمع جدتي ماهي راضيه وامك وعمتك زعلانين
خلف وقف : استعنا على الشقاء بالله
محمد: قبل تروح خلني اخفف عليك وابشرك وافقنا على ضاري
لف خلف بكل قوته : وولله
محمد : اي والله وجيت اقولك انت تروح له و.. وضحك نادر: مايحتاج تروحون شرف الملح والقبله
عقاب : جاء حبيبكم
دخل ضاري مبتسم: مسهم بالخييير
اقبل عليه خلف ببتسامه: مساك الله بالرضا والسرور والتباشير
ابتسم ضاري وهو يناظرهم باستغراب وهم يناظرونه مبتسمين!
خلف ابتسم وهو يخبط على كتفه بقوته : مبرووك يا ضاري وابشرك جتك الموافقه
اتسعت ابتسامة ضاري بفرح: لله يبشرك بالخير
ابتسم محمد : مبروك ياضاري تستاهل كل خير وجهز نفسك وتعال ملك
اقبل ضاري يسلم عليه بفرح: الله يبارك فيك وان شاء لله جاي قريب
وقف نادر : واضح انك غيران مني ولا وش هالخطبه اللي مادرينا عنها
اتجهه له ضاري وهو يحضنه: ايييه شفتك مبسوط قلت ألحقك
ابعد نادر بضحك: خبيييييييث
كان عقاب متكتف يناظره بهدوء وقال: يلا بالمبارك والله يطرح فيك البركه
ابتسم ضاري بمكر واتجهه له ورفع عقاب يده اول ماعرف نيته: وخر عني
ضاري : لا لا كيييييف ما احضنك كييف هاذي بشاره بشاره
عقاب ابعد وهو يدفه يحاول يتخلص من ضاري اللي حاضنه غصب
وضحك خلف : لا تزعل عمك ياعقاب هذا بيصير زوج عمتك
دفه عقاب : يخسي ماهو عمي
محمد: عمك وانت ماترضى يلا يلا انا رايح وانت لا تزعل عمك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
عقاب بقهر: ضحكتوا من غير ضروس يخسي ضويري يصير عمي
رفع ضاري حواجبه يقهر بها عقاب اللي سحب العقال ناوي عليه بس انحاش ضاري وهو يضحك: بروح ابشر امي ان عمتك وافقت علي
عقاب : فكوووووني عليه .
.

.
رفع ضاري حواجبه يقهر بها عقاب اللي سحب العقال ناوي عليه بس انحاش ضاري وهو يضحك: بروح ابشر امي ان عمتك وافقت علي
عقاب : فكوووووني عليه
نادر: اجلس يا ابن الحلال
خلف : ضاااااري توكل على الله احسن لك
راح ضاري وهو يضحك ومبسووووط وقلبه بيتقطع من الوناسه كان يحس انه بيطير مايدري ليه وقع هالخبر في نص قلبه مايدري ليه هالفرحه كلها
ولف عقاب بغضب وهو يجللس: عز لله بلشنا به
نادر : اقول اركد والله انكم كسبتوا رجال
عقاب : اسكت تكفى اسكت
خلف : اقول لا خلصت انت وياه قفل المحل وجيب المفتاح بروح اشوف بلاوي بيتنا
عقاب: زين
طلع خلف يخف رجله للبيت يبي يشوف وشلون يتصرف
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل في غرفة ام خلف ومحد طلع برا لابو خلف ولحوريه
فييصل : ااااه يالقهر اااه اخر عمري انطرد عشان هالسلقه
او وعد : ااااه ياقلبي شلون ما فطنا له من فتره متزوج
ام خلف : وش نسوي حنا يا غافلين لكم الله
ندى : اقص يدي اذا ماهي جايه وراها نوايا
اماني : واضح ابوي صاف معها من البدايه
ابعدت وجدان عن الشباك : خلف جاء
عند خلف اللي دخل وهو يشوف البيت فاضي ولف يناظر اغراضهم اللي بزاويه وحوريه اللي واقفه على باب غرفتها تنتظر رجعت ابو خلف ناظرها بهدوء وهي تناظره بكل جرأه
صد ودخل غرفة امه : وش فيكم جالسين هنا!؟ فيصل: وين نروح ؟! خلف : وش اللي وين نروح ترا هالبيت بيتكم من اولها بتوزوون في غرفه وتجلسون
ام وعد :وابوك خلا فيها بيت وحشمه
خلف: اسمعوني عاد انتم اهل البيت وغيركم الطالع وانتم الداخلين تطلعون الحين وتجلسون كأن مافي البيت احد
سالم: وغرفتنا !؟ خلف : ماهي مشكله ننام يومين فالمجلس لين نشوف حل
اماني: ماهقيت فيه حل وهذا هي واقفه مثل العقرب
خلف : هذا هو اللي اقوله شافت انها من البدايه سكتتهم وحشرتكم
وجدان: فكوني عليها امعط شوشتها
ام خلف : اجلسي انتي فكينا من الهواش
خلف : لا احد يغلط دامها ما غلطت واهدو بتنحل ان شاء الله
حنان : هونوها
ام وعد : ياااااخسارة العشره بس
خلف: ابوي وين
فيصل: يجهز لشينة الحلايا غرفتها
خلف : بس خلاص اركدوا ويلا اطلعوا ، اماني سوي قهوه شي يوخر الصداع
فزت ام خلف : بسم لله عليك يوجعك شي!؟ خلف : صداع بس
ندى: تعال اعطيك مسكن
طلع خلف معها وهم يناظرون حوريه اللي تناظرهم بطرف عين سحبته ندى بهدوء: وعد درت
لف خلف بقوه: وشووو! من قال لها!
ندى :اتصلت ورد سالم وقال لها وهي تحلف والله يستر
خلف : اييييه ابلشي فيها اذا جت وتلاقطت مع ابوي
ندى: يارب تجي وتحوسهم
.
.
خلف : وقتها والله لكن اسمعي نظفي هالحوسه ورتبي المجلس بيجي رجال المغرب
ندى: يالله ماهو وقتهم!
خلف : وش رايك اطردهم
ندى: لا خلاص برتب
لفوا على دخول ابوهم ومعه عمال ودخلت ندى ووقف خلف متكتف
ابو خلف : ابعد عن طريق العمال
خلف : يبببه للحين مصر !
ابو خلف : اذا ماتبيني اغلط عليك سكر الموضوع
خلف : اييييه بسكره لكن وش بتسوي بأمي وعمتي
ابو خلف : كل وحده في غرفتها مع عيالها وحقها بيجيها وافي واللي ماهي راضيه ارض الله وسيعه
خلف : زيين زيين لكن اسمع
ابو خلف : وشوووو !؟ خلف : النوخذه اليوم بيزورنا
ابو خلف : وش يبي
خلف :يخطب
ابو خلف : وش تخربط انت ماعاد وراك الا تزوج هذا وتخطب لهذا
خلف: وش اسوي يعني جاني الرجال يقول بنزوركم اقول لا مانبي
ابو خلف : وش اللي جاب الخطبه على باله من قاله بنزوجه !وهو من غير ديرتنا
خلف : و ليه ما تزوجه!؟ يهودي
ابو خلف: خلييييف تأدب
اخذ خلف نفس بتعب : يبه الله يرضى عليك لا توقف بنصيب احد والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (إذا خطب إليكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه؛ إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض، وفساد عريض)
ابو خلف : ما قلنا شي بس ماله نصيب عندنا
شد خلف على اسنانه بضيق : اذا جو وكلمتهم وسمعت منهم وقتها رد يبه الله يخليك لا ترفض من دون حجه وسبب
ابو خلف : زين نشوف روح ناد جدك وعمك وقولهم
خلف : طيب
اتجهه لبيت جده وهو صار هالايام رايح بخبر وجاي بخبر
_______________________.
وفي بيت ضاري
دخل وهو ينادي امه بفرح : يمممه ألحقي ألحقي وبشري واستبشري
فزت ام ضاري بفرح: بشرني وانا امك
ضاري : ابشرك وافقوا
انتشر صوت ام ضاري تزغرط وتحضن ضاري بفرح وتلمه وشد عليها بحب وهو يحس ان بيطير من الفرحه
ام ضاري : حمدلله وانا امك ومبروووك
ضاري : الله يبارك فيك وقال محمد مالك الا تجيب الشيخ وتجي وتملك
ام ضاري : ياربي لك الحمد والشكر وابشر يممممه بكل خير وتبشر مضاوي بكل خيييير
ابتسم ضاري : عاد استانسي يمممه وسوي اللي تبين
ام ضاري : افا علييييك نروح الحييين السوق واخذ لها هدايا واهلها كلهم كم ضاري عندي انا
رجع ضاري يحضنها وهو فرحااان من فرحة امه اللي واضح حبت مضاوي
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كانوا الرجال يستعدون لخطبة الرجال وجابر كان حماسه بيفضحه وركضت ليلى وهي تقول : شفييييك ياحظي فشلتنا
جابر بهمس : مستانس ان شاء الله يوافقون
ليلى: يارب ان شاء الله لكن اثقل ابوي شاك فيك
جابر: زين زين وخري بروح .
.
.
ليلى: يارب ان شاء الله لكن اثقل ابوي شاك فيك
جابر: زين زين وخري بروح
نزلوا وليلى مبتسمه ام نهيان: شهالعبووو كل هالكشخه عشان خطبه ويمكن يوافقون ويمكن لا لو كان عرس شبتسوي
جابر ببتسامه: ان شاء اللله يوافقون شفيچ الله يهداچ
ابو نهيان: يلا يلا مانبي نتأخر
جابر: يلا ادعوا لنا
ليلى : الله يفتح بوجهكم يالله
طلعوا والتفت ابو نهيان: انت شحقه طاير چذيه! جابرووه لا يكون مخربط ولا مسوي شي
جابر بخوف: لا والله يبه لا والله خطبه شريفه وربي
ابو نهيان: لله يستر منك بس ولا خليتنا ننتظر اخوك ولا ننتظر احد
جابر: انا وانت نكفي يبه
ابو نهيان: الله يعين
طلعوا متجهين بيت ابو خلف
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كانوا كلهم يناظرون خلف بهدوء
عقاب : خلف!؟ شفيك صاير خطابه
ضحك خلف: مع الاسف هذا اللي صاير
عزوز : شكله شافها شغله مربحه
فيصل: خلف الكويتي ما لقى الا يخطب من عندنا
خلف : مادريت ولله كان عطيته لسته بحريم الحاره يشوف ويتنقى
ابو ناصر: والله غرييبه لكن الله يحيهم
محمد : ان كان فيه خييير بيكتب الله له نصيب
ابو ناصر: اقول ماودك تخطب لنفسك وتخلي الناس
تجمد خلف ولف بهدوء: ان شاء للله اذا صار وقته
محمد : تزوج انت وعقاب
ضحك عقاب : شكلي اتزوج بنت النوخذه
التفت خلف بكل قوته عليه وقبل يعترض او يبان له ردة فعل دخل سالم يركض :وصل النوخذه
فزوا كلهم وخلف اللي اشتعل بقلبه جمر واسرع يستقبل النوخذه وعينه على عقاب اللي ماتكلم الا وراه شي
_______________________.
وفي بيت نادر
دخل بهدوء يبي يشوف البيت بغيابه وكان هدووء والكل ساكن وهنا تطمن نادر ودخل وهو مبتسم: سلام
الكل : وعليكم السلام
ام نادر: ادخل ألحق القهوه
نادر: لا والله مابي تقهويت مع خلف
شوق : طيب اكلت شي!؟ نادر: اييه اييه
ام نادر: وش عندك شاق الكشره ومبسوط
شوق ابتسمت: الله يديمها
ابتسم لها نادر وجلس جنبها: ابد مبسوط ضاري خاطب وان شاء الله قريب ويتزوج
شوق: ماشاء للله
ام نادر: ضاري وشو بعد غير خلف وعقاب !
نادر: اييه
شوق: للله يوفقه
لف نادر عليها وهو كل ماناظرها لا شعورياً يبتسم : وعاد حزري من خطب
شوق : مدري ما اعرف الحاره
نادر: عمة خلف
شهقت شوق بفرح: اي وحده !؟
نادر: مضاوي يقولون
ام نادر: ماشاء لله علييييك ماعاد الا تعرف اسامي الحريم
نادر: يسولفون فيهم العيال
ام نادر: الله اكبر ماعاد الواحد يستحي ويحشم عرضه
نادر بغضب: ليييه وش سووو لايكون مكشفينهم قدامي .
.
.
ام نادر: الله اكبر ماعاد الواحد يستحي ويحشم عرضه
نادر بغضب: ليييه وش سووو لايكون مكشفينهم قدامي
وقفت ام نادر بغضب: وللله ماعاد فيك رجا لكن هاذي تاليتك سوالف حريم
راحت وتركته ولف نادر بضيق وابتسمت شوق بضيق: ماعليك ماتعودوا يسمعون اسامي البنات من الرجال
نادر: اه ياربي ترحمني
شوق : لا يضيق صدرك وكمل سوالفك
نادر : قومي قومي الغرفه احسن
دخل وهو يلف عليها :لا واصبري واسمعي الاخبار الثانيه
جلست شوق جنبه وهي تتكي : وشو
أول ما دقق نادر في عيونها لا شعورياً داخله اهتز وارتاب كان طول هالفتره يتحاشى انه يناظر عيونها كانت رموشها مثل السيف اللي ينغرس بقلب نادر
وصحى من سرحانه على يدها اللي حطتها على كفه بحنيه: وييين وصلت!؟ نادر: هاه ! ايه وش كنت بقول
شوق ضحكت: وش فيك نسييت
كان نادر وده يقول ( لا تكفيين لا تضحكين كفايه عيونك ) لكن تدارك نفسه وابتسم : اييه من كثرها
ورجع يسولف لها عن باقي الاخبار وهو ردات فعلها مسيطره عليه اذا ضحكت ضحك واذا شهقت سمى عليها
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كانوا كل البنات طالعين عند بين الجد قايد ولا باقي الا ندى وأماني ومضاوي يجهزون قهوة الرجال
ندى: غريبه وش عنده الچويتي جاي على قولكم
ضحكت اماني: شكله حس بخيانة مضاوي وجاي ينتقم
فزت مضاوي بضحك: لاااا تكفون خلاص هونت مابي ضاري ابيييي الچويتي
ضحكت ندى: خلاص راحت عليك
اماني بمزح وضحك : باقي فرصتي انا
مضاوي: لا تغرك الدنيا مثلي وافطني
ندى: الله يخلف بس
مضاوي : ماعلينا وينها شينة الحلايا
اماني : في غرفتها من يوم دخلت ماطلعت
ندى : ان شاء الله تفطس في غرفتها
مضاوي : انا مصدومه من ابوكم للحين
اماني : وش نسوي
ندى: انتظروا ووعد وحزتها بتكسر راسها
مضاوي: الله يقويها
_______________________.
في مجلس ابو خلف
كانت عيون خلف على عقاب خايف منه وخايف من طواريه لكن التفت لابو نهيان للي تنحنح وهو يقول
ابو نهيان: يا ابو خلف موضوعنا اللي جينا عشانه واضح واظن ولدك خلف قالك خلفيه عن الموضوع
ابو خلف : صحيح تكلم معي
ابو نهيان: وجاء دورنا إحنا ننتكلم وياك عن الموضوع وهو ان من فتره ندور لولدي جابر عروس وأمه شافت ان كريمتكم المصون تناسب له وعلى هالاساس اقول إنه يشرفنا ويسعدنا نخطب كريمتكم أماني لولدكم جابر .
.

.
ابو نهيان: وجاء دورنا إحنا ننتكلم وياك عن الموضوع وهو ان من فتره ندور لولدي جابر عروس وأمه شافت ان كريمتكم المصون تناسب له وعلى هالاساس اقول إنه يشرفنا ويسعدنا نخطب كريمتكم أماني لولدكم جابر
الكل لف صار يناظر ابو خلف اللي اخذ نفس وهو يناظر خلف اللي من ملامحه واضح الغضب وواضح رايه فالموضوع وقال: والله تشرفونا يا ابو نهيان ومثلكم ماينرد لكن عطنا وقتنا نفكر ونسأل مهما كان الموضوع زواج
ابو نهيان: حقك حقك وانت صادق
ابو ناصر: عاد انت يا ابو نهيان والنعم فيك لكن ان كان لجابر نصيب بياخذه
ابو نهيان: هذا الكلام اللي بقوله
ابتسم جابر لخلف ورد له خلف اللي خلاص يبيهم يطلعون لان عقاب وتره
ابو نهيان: إحنا ترخص يا جماعه وباقي الموضوع عندكم
ابو خلف : الله معكم وان شاء للله خير
طلع جابر وابوه وهو يدعي بنفسه انهم يوافقون ولف ابو ناصر يقول: الحين ماخطبوا الا اصغر البنات وندى وحنان وين يروحون
ابو خلف : ماهقيت اني بعطيهم
خلف : وليه ما تعطيهم! يبه حنان وندى بيجي لهم نصيبهم لكن لا توقف في نصيب اماني اذا هي موافقه
ابو خلف : والله ياخليف ما باقي الا تحكمني!؟ خلف : هذا الحق
محمد : خلف صادق اللي يجيها النصيب زوجها مايصير تردع وحده عشان نصيب وحده ماجاء
ابو خلف : ماني مزوج بنتي واحد في ديرة في ديرتنا
ابو ناصر: ولييييه!
خلف : يبه اصبر وفكر وأسال وجابر انا اعرفه رجال والنعم
محمد : انا اقول استهدي بالله واصبر شوي
عقاب :وانا وخلف نسأل زياده ونقولك وش يطلع معنا
ابو خلف : خير ان شاء الله خير
ابو ناصر: جهز نفسك احتمال ضاري يجي ويملك في اي وقت لا تروح بعيد
ابو خلف: وضاري زوجتوه
ضحك فيصل: خلف بيثبت اصحابه عندنا بس مازبطت معه بعقاب
لفوا كلهم على فيصل بغضب ووقف عقاب وهو يناظره بهدوء
محمد : يلا يلا بنرجع بيتنا
طلعوا والتفت خلف على فيصل: انت ورا ما تسد فمك
فيصل: وش قلت
خلف : فيصل ترا ماهي ناقصتك مشاكلي ليييين فوق راسي
فيصل: طيب طيب
طلع وترك خلف اللي وقف متكتف وهو خايف من رفض ابوه لجابر لكن اول شي لازم يشوف اماني ورايها
دخل وشافهم جالسين بهدوء والكل يناظر جهة غرفة حوريه والكل شاي هم بسبب وجودها
خلف : اماني تعالي
وقفت اماني وهي جاهله الاسباب راحت ورا خلف اللي واقف عند المجلس : تبي شي
خلف ابتسم وحب يلطف الموضوع ويجيها من باب مزحها بالعاده: وللله ياهو حظك قوي جبتي الچويتي على خشمه .
.
قد الدنيا وحشتووووني😭لكن حمدلله ازمه وعدت وان شاء الله راجعه لكم اقوى من قبل
.
.
.
ناظرته اماني باستغراب ماهي فاهمه وتعرف ان خلف عادي ويمديهم يطقطقون ويمزحون معه بدون حدود لكن كلمته واضحه ماهي مزح وهنا خافت قالت: هاه مافهمت
خلف : اسمعي وانا اخوك النوخذه وولده جايين يخطبون وقالوا نبي بنتكم اماني لولدنا جابر وانتي تدرين قبل كللللل شي القرار الاول والاخيير لك
للحظه حست اماني انها داخت ماعاد تسمع شي ولا تفهم ولا تستوعب عمرها ما توقعت المزح في يوم يصير جد ووش جاب الكويتي لها ووش جابها للكويتي ماقدرت تستوعب لكن صحت على صوت خلف يناديها: وييييين رحتي بدري تونا
اماني : هاه معك معك
خلف : انتي فكري وردي علي عشان اعرف اتكلم مع ابوي طيب
اماني : ا ا زين
خلف : وانا اعرف جابر رجال طيب لكن بنزل وبسأل عنه من جديد ويمكن اروح الكويت واسال مليون مره لعيونك
ابتسمت اماني بتوتر: زين
اختفت من قدام خلف اللي صار قلبه على نار والاوضاع حوله صعبه
_______________________.
في مكه
كان مبارك يحاول يلفت انتباهه وعد بتصرفاته لكن ماكانت معطيته اهميه وهي تفكر في زواج ابوها وفي خالها ماجد اللي ولاها مهمه صعبه
لفت اول ما حست بثقل مبارك اللي جلس جنبها وقال بهدوء : وش صاير!!من الصبح تفكرين وحالتك حاله!
وعد : مافيني شي
مبارك: وش مضيق صدرك
لفت وعد بهدوء وابتسمت اول ما انتبهت لعيونه اللي ذايبه وهي تناظرها بود وقررت تستغل هاللحظه وقالت بضيق: وان قلت لك وش بتسوي!؟ مبارك بإندفاع : امحي اللي مضيق صدرك من الارض
ابتسمت وعد : ما ابيك تمحي شي ابيك ترجعني للخفجي
رجع مبارك شوي وهو بدا يقتنع تماماً ان وعد فيها مس وهالضيقه الغريبه فيها تأكد هذا الشي : ابششري نرجع الحين نضف اغراضنا ونرجع
ابتسمت وعد : مشكور يا مبارك
مبارك: مابي شكر
فهمت وعد عليه وقررت تتهرب وتروح تجمع الاغراض لانها تشوف ان رجعتها للخفجي ضروريه
اما مبارك بما انه صدق المشكله قرر يدور حل للعلاج لكن فالخفجي
ولا هي الا ساعه جهزت وعد كل شي في لمح البصر ووجب على مبارك يوفي بوعده ويرجع للخفجي
_______________________.
وفي السوق
كان ضاري مع امه وهي تحوس وتلف وتدور وماخلت شي ولا بقت شي الا وجابته هديه لمضاوي
ضاري : يمه ياحبيبتي خلاص لا تخلصين فلوسك كذا كثير ويكفي
ام ضاري : لا لا ماهو كثييير على مضاوي اللي ان شاء الله بتصير زوجة وليدي وحيدي
ضاري ابتسم: يا يمه هذا انتي قلتيها لا صارت زوجتي جيبي كل شي لكن الحين هذا يكفي
ام ضاري لفت تناظر الاكياس اللي فاضت حولها : اجل زين .
.
.
ام ضاري لفت تناظر الاكياس اللي فاضت حولها : اجل زين
ابتسم ضاري بحب :والله يا يمه انا خايف من هالدلال والدلع المفرط شكله بيروح علي
ام ضاري : لا يمه انت الاول والمبدى لكن انا نذرت اذا زوجتك لسوي لك زواج يحكون في الناس واعطي عروسك شي يتناقلونه الناس لو اني بعدها اجلس على بساط الفقر
ابتسم ضاري : افا والله يايمه انتي محلك بين ضلوعي
ام ضاري : يابعد عيني والله يلا يمه يلا خلصنا من هنا نبي نروح الذهب قبل يقفلون يلا
ضاري: يلا يلا
ام ضاري : وكلم الشيخ يايمه واخذ معه موعد بعد بكره وبلغ اهل خلف بعد عشان يستعدون
ضاري : ابشري ابشري
كان ضاري سعيد وهو يراقب امه اللي كل شي تسوي وهي تبي تثبت لناس والعالم ان ضاري وراه سند ووراه ام عن مليون واحد ومايحتاج يكون له عايله دامها معه
وماكان وقتها يفكر بشي غير انه يدعي ان الله يخليها له ولا يذوقه حزنها
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كانوا جالسين بهدوء بعد ماهدت الاجواء وتسكر الباب الفاصل بينهم وبين بيت ابو خلف اللي متكركب بعد جيت حوريه ابو ناصر : انا بقوم نام ولا ابي ازعاج
شهد : ابشر جدي بحرس غرفتك ما اخلي احد يزعجني
عزوز: انت اساس الازعاج كله
عهد : بس انتم عاد
محمد : بندخل جوا ما بنزعجك
هيا : يمه ودك تنامين !؟
ام ناصر: وين يجيني النوم وهالجنيه اللي جابها ناصر فيه
محمد : يايمه وش نسوي عاد تزوج وش بيدينا نسوي
مضاوي جلست باعتدال وابتسامه:ولا يضيق صدرك يمه ولا تشيلين هم وعد هذا هي جايه بالطريق بتوريك فيها واعرف خبصت هالزواج
سحر: والله مامعها حق وعد تقطع سفرتها عشانها المفروض تنبسط بعدين تجي
التفت عقاب بكل قوته يسمع الكلام وهو مصدوم ان جهوده راحت على الفاضي وكيف وعد تسافر
مضاوي: ماعليك يا حبيبتي تقطع سفرتها تضبط الامور هنا وبعدين تسافر ماهي مشكله عند وعد
عهد : ايييه واضح
محمد : والله يا ان ما احد مسنع بيت ناصر الا وعد
ام ناصر: لها فقده لكن الله يقويها على هاللي ماني مرتاحه لها
هيا: الله يهدي ناصر بس
عقاب اللي وقف بهدوء وطلع وانتبهت له مضاوي وصدت بضيق لكن عقاب ماهو راضي يرتاح طالما ان وعد مسيطره على الكل والكل مقتنع بافكار وعد المسمومه وواضح انها جايبه راس مبارك
_______________________.
في بيت النوخذه
كانوا كلهم حول التليفون يكلمون شيخه ونيهان ويعطونهم المتسجدات ويطلبونهم يجون
نهيان: جابرووه شحقه ما نطرت لين نجي شهالسرعه .
.
.
نهيان: جابرووه شحقه ما نطرت لين نجي شهالسرعه
جابر: ماعليه ماراح عليك شي هاذي بس خطبه لكن ان شاء الله اذا وافقوا تجون حق الملچه
ليلى: يممممه شهالثقه من قالك بيوافقون
ام نهيان: ان شاء الله يوافقون وليدي ماكو مثله
ليلى: ااااه يا قلبي اااه وييين يمه الله يهداچ وليدچ ما يتحملونه الجن والعفاريت
رفسها جابر بشويش: ليلوووه خلينا اصحاب احسن لچ
نهيان: بس انت وياها نبي نسمع
ابو نهيان: شنو تسمع يا يبه كل شي قلناه
نهيان: طيب عطوكم الوقت اللي بيردون فيه!
جابر: لا
ابو نهيان: انا مو متفائل بأبو خلف
ليلى بخوف : لا يبه تفائل خييير
نهيان: الله يسهل عاد لو يدرون عماتي بيشيلون الارض شيل ويزعلون
ابو نهيان: كل شط قسمه ونصيب
صد جابر بضيق: يلا مع السلامه
سكر قبل يسمع رد نهيان لانه كان يفكر في عماته اللي بيشوشون ويزعلون ليه متزوج غريبه ماتزوج من بناتهم وكان خايف ابوه يتراجع بهالسبب ولاقوى خايف من ابو خلف اللي ماكان باين عليه القبول
اول ما حست ليلى بتوتر الجو قررت تبعد لانها هي بعد خايفه ان يصير شي يقطع أملها في خلف اللي كان واضح من صوته انه متخوف بعد
_______________________.
في بيت ابو خلف
كان الكل هادي والكل في مجلس ما عدا ابو خلف المختفي من المغرب عند حوريه
كلهم تقريباً صايبهم يأس من البدايه الغير مبشره
كانوا ساكتين وعيونهم على الباب
خلف اللي كان منسدح على رجل امه اللي كالعاده تمسح على صدره وتقرا عليه وكل فتره طالعه بعلاج جديد سمعت انه يفيد بالربو لكن كان تفكيره مشغول
اما اماني ساكته وهي ماهي مستوعبه اللي صار كانت دايماً تحلم انها تتزوج شخص ماله صله فيهم ولا يربطه معهم احد مابي تكون اطباعه قريبه من عاداتهم وتقاليدهم لكن ماتوقعت انه بيكون صدق وكانت نوعاً ما مستبشره خييير
اما البقيه عيونهم على غرفة حوريه لف فيصل بغضب: ابوي من المغرب ماشفناه
حنان: حتى عشا ماتعشى معنا
ام وعد : شتبون فيه يتعشى ولا ما يتعشى
ندى: لا تخافون عليييه جت هالشينه واخذت عشا
وجدان: عساه ماينزل ان شاء الله
لفت عليها حنان بغضب: ما ينزل لابوي
وجدان: لا هالشينه
ام خلف صدت وهو تعوذ من ابليس وتكمل قرايتها على خلف
وانسدح غيث على ذراع خلف ببتسامه وهو يقول: عمتي سوي لي مثل خلف
حضنه خلف ببتسامه: انا اقرا عليييك انا
ام وعد : خلف وش يبي النوخذه
خلف ناظرهم بهدوء واعتدل : يخطب
الكل لف عليه: وشو
فيصل بضحك وهو يضرب اماني : لا ويوم نوى يخطب ما خطب الا هالمفهيه
كلهم صاروا يناظرون اماني اللي ابعدت فيصل بغضب
.
.
.
كلهم صاروا يناظرون اماني اللي ابعدت فيصل بغضب
ام وعد : صادق؟؟ خلف ابتسم: اي والله يلا جاك يامهنا ما تمنى
شهقوا ندى وحنان ووجدان: اماااا عاد
صدت اماني بفشله ولفت ام وعد: ماكنها غريبه!؟
خلف: ماغريب الا الشيطان لكن النصيب يجيب وان كتب لهم الله نصيب بياخذونه
ام خلف : وابوك وش قال
خلف : ما قال شي
ام وعد : وش معنى يخطبون الصغيره والكبار وين
خلف : ياعمه الله يرضى عليك هالفكره بذات شيليها من راسك الله يكتب النصيب مافيه كبير ولا صغير
ندى: يمه شفيك الله يخليك عادي الله يوفق اماني اذا لها نصيب
ام خلف: اي والله هذا الكلام
خلف : القرار كله راجع لاماني
ام وعد : وبعدين الرجال بعيد عنا ومن غير ديرتنا وجماعتنا وصعبه
صد خلف بغضب: وش اللي صعبه ؟ علميني وش الصعب ياناس استعبوا شوي مافيها شي اذا توزجوا من غير ديرتهم ماتدرين لو هو احسن من جماعتك وعيال ديرتك
فيصل : طيب اصبروا لين يرد ابوي لا تعصب بدري
حنان : وش فيك يا خليف هالايام صاير عصبي
ام خلف : يايمه ماهو زين لك العصبيه
قبل يرد خلف لفوا على باب غرفة حوريه اللي طلعت وهو بكامل زينتها وفاتحه شعرها وصوت الخلخال بكل مكان وصوت ضحكها بكل مكان وواضح ينقال شي ولفت تناظر بطرف عين وهي تشد عليها جلالها يسترها لكن منظرها كان صدمه لهم كلهم واللي ماعمرهم توقعوا ينشاف هالمنظر في بيتهم ومرت متجهه للمطبخ ورجعت تغني وتغنج لكن فز خلف وهو يصفق باب المجلس بينهم يمنع اخوانه يشوفون هالفضيحه بحق ابوهم ولف بغضب : كل واحد على فراشه يلا
وقفت ام وعد بغضب وام خلف والبنات وطلعوا لغرفتهم وكلهم مصدومين
والكل يدعي على حوريه اللي واضح شرها
_______________________.
ومن بكره
في بيت وعد اللي رغم انهم وصلوا متاخرين الا انها عجزت تنام اوترتاح وهي تنتظر بس الصبح عشان تروح بيت اهلها
وجهزت الفطور واتجهت لمبارك تصحيه وفز يناظرها باستغراب : وعد وش فيك ؟
وعد : قوم افطر عشان توصلني بيت اهلي
مبارك: هالحزه بيت اهلك! صاير شي
وعد : لا بشوفهم بس
مبارك: خليييه شوي
وعد :مبارك الحييين انا اشتقت لهم ابي اشوفهم
صد مبارك بضيق: زين زيين
طلع مع وعد اللي كعادتها كاشخه وبعد ما افطر وقف : بتجلسين عندهم!؟ وعد : ايه لين الليل
مبارك: زين لان عندي شغل بسويه
وعد : طيب .




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2022, 08:33 AM   #32


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



طلع مع وعد اللي كعادتها كاشخه وبعد ما افطر وقف : بتجلسين عندهم!؟ وعد : ايه لين الليل
مبارك: زين لان عندي شغل بسويه
وعد : طيب
كان مبارك يخطط يجيب شيخ يقرا فالبيت ويجلس لين تجي وعد ويقرا عليها عشان كذا راضي
طلعت وعد تخف خطواتها مستعجله بتشوف وش صاير
_______________________.
وفي السوق
هالمره طلع خلف وهو مافكر يجلسس ويفطر كفايه على اللي شافه واللي سمعه امس واللي هز صورة ابوه في عينه جلس مع جده وهو يدور حل يطلع حوريه من البيت قبل يصير شي اعظم واكبر
ابو ناصر : ماكإن هالمقبل علينا ضاري!؟ لف خلف : الا هو ضاري
دخل ضاري مبتسم :سلام عليكم
الكل : عليكم السلام
خلف : حياك اجلس
ضاري جلس بهدوء ولف يناظر ابو ناصر ببتسامه وضحك خلف : انطق ياضاري
ابتسم ابو ناصر: سم ياولدي
ضاري : سم الله عدوك لكن ياعمي انا جيت بقولك ان ان شاء الله بكره بجيب الشيخ ونجي نملك اذا الوقت يناسبكم
ابتسم ابو ناصر: حياك الله ياولدي والله يتمم على خير
ابتسم ضاري ووقف خلف وهو يخبط على كتفه: حياك الله ياعمي
ضحك ضاري وهو يتلفت: ويييينه عقاب؟؟ خلف : مداوم احمد ربك لا يسمعني ويذبحني ويذبحك
ضحك ضاري : اصبر علي بس
ابو ناصر : يا ضاري ياولدي ترا الملكه عندنا عايليه
ضاري: ابشر يا عمي
ابو ناصر: اجل انا بترخص واخليكم
خلف : فمان الله وانتبه لنفسك ياجدي
ابو ناصر: زين
طلع ولف ضاري ببتسامه: بعيداً على فرحتي وش علتك انت اشوفك ضايق صدرك
خلف: وش اقول وش اخلي
ضاري : قل قل اللي تقوله قبل يجي احد
خلف : بقولك بس تحكم في اعصابك لاني مقدر اقول الا لك ودامني بقولك ما يحتاج اخذ وعد انك تحفظ السر
ضاري : افا يا خليف سرك في بير
خلف : اول شي طال عمرك تخيل ان جابر خطب وحده من خواتي
ضاري بتدقيق: جابر ماغيره ولد النوخذه !؟
خلف :ايييه
ضاري : وش جاب جابر لكم !؟ غريبه اصلا خطبته
خلف: مدري عنه كل للي قالوه انه يبي من السعوديه وان امه شافت ان اختي مناسبه على قولهم
ضاري : طيب انت وش موترك بالسالفه
ناظره خلف بهدوء وقال: لان ابوي ظ©ظيمنعظھطœ ماهو راضي
ضاري: واذا مارضى الزواج قسمه ونصيب واذا شايل هم جابر عشانه خويك تراه بيتفهم
خلف : لا ياحبيبي السالفه اصعبب
ضاري :وشو؟
خلف تردد كثير بس ماله الا ضاري وقال: اذا رفض ابوي او ماصار نصيب هاذي كارثه لان البنت اللي ابيها اخت جابر
لف ضاري بكل قوته ومن اثرها طاح من الكرسي ووقف وهو يعدل شماغه بصدمه : وشوووو وشوووو وشوووو
مسكه خلف يجلسه: اقصر صوتك الناس تناظر .

.
وهو يعدل شماغه بصدمه : وشوووو وشوووو وشوووو
مسكه خلف يجلسه: اقصر صوتك الناس تناظر
ضاري: انهبلت انت خبل ياقوووووة وجهك يا خلف
خلف: ياخي فضحتنا اسكت وبعدين ما سويت شي والبنت مابيني وبينها شي من بعيد اعرفها ومره وحده بس شفتها بالبقاله بس
ضاري : وانت الحين وش تخطط عليه!؟ خلف: ما اخطط على شي بس عندي قنبله الحين لها حليييين مالهم ثالث! يا ان اختي توافق على جابر وتمشي امورنا ويصير فرصتي كبيره اني اتزوجها يا انهم يرفضون وتقبع السالفه في راسي واكل هوا
ضاري : والله انت سالفتك صعبه
خلف : لو ما جابر دخل هالدخله كان ممكن اضبط اموري لكن الحين انا على طرف هوايه
ضاري : وخلنا نقول تزوج جابر اختك !؟ اهلك بيرضون يزوجونك وحده من غير ديرتك
خلف : ياخي انا زواجي امره سهل جدي معي عمي محمد كثير بصفي لو عارض ابوي
ضاري : انا راسي عورني صراحه ماني مستوعب هالمخاطره
خلف : وش اسوي عاد هذا اللي صار
ضاري : ماعندك حل الا تنتظر رد اهلك عليهم
خلف : اييه وغير هذا بروح الكويت اسأل عن جابر
ضاري : ليه مايكفي تسأل هنا
خلف : لا اكيد بسأل جماعته وديرته وناسه ومهما كان ودي اوثق هالزواج هذا مايعني اني ارمي اختي على جي الله عشان بس اتزوج اللي ابيها
ضاري : وللله انك كفو ! ومتى بتروح
خلف : نخلص منك ونروح وتراك بتخاويني انت وعقاب ونادر
ضاري : الله يعين دامنا بناخذ عقاب
ضحك خلف : لازم تسوون هدنه لاني ما اتحمل اي ضغط زياده
ضاري : ايه زين يجيب الله مطر هدنه!؟؟ انا وعقاب ! معصي
خلف : قم قم خلني اخلص شغلي
ضاري: يلا
طلع ضاري مصدوم لكن من كل قلبه يدعي ان الله يكملها مع خلف
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
صباحهم كان شيييين نظراً لوجود حوريه اللي طلعت مع ابو خلف بعد ما نادوهم للمره المليون والكل صاد ماله نفس يفطر معها
وفي ظرف ثواني فضت السفره وهي للحين جالسه مرت من جنبها ندى بطرف عين وعدت بكرهه
ودق الباب وركض سالم يفتح وابتسم بفرح: وعععععد
ابتسمت وعد وهي تنزل تسلم عليه: هلا سلوووم
سالم: اشتقنا لك
وعد : وانا اكثر
دخلت وعد لكن سكتت اول ماشافت السفره ماعليها الا ابوها وحوريه عرفتها على طول وقفت تناظر بنظره ناريه فهمها ابو خلف ووقف يتدارك الوضع يعرف ان وعد ما رح تتقبل السالفه وبتسوي كارثه: وعد حياك وينه مبارك
وعد بغضب: راح مبارك والظاهر انك رحت قبله يبه
ابو خلف : وشو!
وعد حاولت تكتم غضبها لكن واضح ناظرت حوريه بحده ولفت: من هاذي!؟ ابو خلف : جايه تدورين مشاكل .

.
عد حاولت تكتم غضبها لكن واضح ناظرت حوريه بحده ولفت: من هاذي!؟ ابو خلف : جايه تدورين مشاكل
الكل طلع على صوت وعد اللي قالت: ابد والله المشاكل هي اللي جت بيتنا
ابو خلف :وعد
وعد : وشوله تزوجت يبه!؟ وش كان ناقصك
ابو خلف : مو شغلك
وعد: الا شغلي !؟ كيف تزوج ماتقول لاحد ولا قدرت امي وعمتي صبروا كل هالسنين معك اخو شي مالهم حشمه
ابو خلف : وعععععععد لو ما قصرتي صوتك والله ليصير شي ماشفتيه
سكتت وعد وهي في نفسها تتحلف وصدت وهي تدور على امها واتجهت لهم وهي تسلم عليهم وقهرها واضح
ودخلوها جوى وهي مقهوره
ام خلف : وعد اذكري الله يايمه لا تزعلين ابوك
وعد : انتم شلون راضين وساكتين اذا هذا منظرها وشكلها
ندى: هذا رحمه بجنب اللي امس
ام خلف : خلاص يا بنات
ام وعد : فكونا منهم ترا ضغطي ماهو ناقص
وعد : وخلف وينه عن هالمهزله
حنان: خلف مشغول بسالفه ثانيه
وعد : وش صااااير بعد
ضحكت ندى: هالمره خير لا تخافين بس مدري ابوي بيخليه خير او شر
حنان: اماني انخطبت
لفت وعد بذهول : اماني
ندى بضحك: وتخيلي بس من !
وعد : اصدموني بعد
ندى : الچويتي اللي ازعجتنا فيه هي ومضاوي
صرخت اماني بضحك: واماني انخطبت بعد من ضاري صديق خلف
جلست وعد بذهول: انا ماغبت عنكم الا ايام وكل ذا صار
ام خلف : مقدر ومكتوب
ام وعد : الله يستر من الجاي
حنان : غيبي يومين ويتزوجون كلهم
وعد: عطوني التفاصيل
ندى: مافيه تفاصيل الا كل شي في لحظه حتى زواج ابوي
وعد : خلوووا هالزواج الله لا يخليني اذا خليته يمشي وانا متاكده ان وراه بلوه بس اصبروا
وجدان جت بضيق ووقفت
حنان: وش فيك!؟ وجدان: شينة الحلايا هاذي بشيل السفره وانظف وهي رافضه تقوم
وقفت وعد : انا اسنعها
طلعت وعد وووقفت وهي تكتف : انتي هيي جايه من مجاعه ولا وشو!؟ ساعه على السفره
لفت حوريه ببتسامه بارده: اقول قصري صوتك ازعجتيني وهذا بيت زوجي اجلس بالمكان اللي يعجبني والوقت اللي يعجبني
ندى: عشتوووا
وعد ضحكت باستهزاء: عاد كلٍ ينبلع منه هاللقب الا انتي لكن بقولك لا تعودين عليها كثير لانه ايام وتذلفين من هالبيت مثل مادخلتيه
حوريه : والله!؟ جلست وعد قدامها بحده وقالت: انصحك تاخذين كلامي بعين الاعتبار واعرفي تلعبين مع مين زين وسألي عني ويوصلك الخبر
وقفت وهي تقول : وجدان شيلي كل شي ونظفي الزباله اللي بالحوش كلها
ام وعد : يلا يلا خالتي ام ناصر تعزم للقهوه
ام خلف : يلا
طلعوا كلهم وتركوا حوريه بقهرها ونظفت وجدان الاغراض بسرعه وطلعت
وحوريه واقفه بحقد واتجهت لغرفتها بقهر وهي تناظر المرايه بحقد

.
طلعوا كلهم وتركوا حوريه بقهرها ونظفت وجدان الاغراض بسرعه وطلعت
وحوريه واقفه بحقد واتجهت لغرفتها بقهر وهي تناظر المرايه وتناظر بطنها اللي بدا يبان ويضمن مستقبلها
_______________________.
في بيت الجد قايد
دخلت وعد وفزوا كلهم بفرح وركضت مضاوي تحضنها وسحر وهيا ووشهد وعهد واقفه بهدوء
سلمت عليها وعد بنفس الجمود وابعدت وراحت لام ناصر تسلم عليها
مضاوي : قبل كل شي بشري شفتي شينة الحلايا
وعد : شفتها عساها ما تشوف الخير
مضاوي : شدي حيلك فيها
وعد : ماعليك ادبرها
وابتسمت وهي تناظر مضاوي : هااااه وش سمعنا
ضحكت مضاوي بمزح : كفيييل جديد شييل
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وعد : ماشاء الله عاد حظك حلو ضاري يمدحه خلف
مضاوي وهي تتذكر اللي قاله خلف وعقاب وان ضاري لقيط: ان شاء الله قد المدح
وقفت اماني وهي تضحك: مضاووي ابشرك الخيانه صارت صدق تخيلي الچويتي يخطب اماني
صرخووا كل البنات جمله وحده وفزت اماني بخوف وهي تخبى ورا وعد
وشهقت مضاوي ووقفت وهي تضرب صدرها: افااا يالخاااينه اعترفي وش مسويه اعترفي
اماني: ماسويت شي والله وبعدين انتي اللي خنتي وسحبتي عليهم
سحر: اي والله انتي خنتي
مضاوي بضحك : متاكده انك ساحرته يالمجرمه ولا وش عرفه انك انتي من بد البنات كلهم ودك بچويتي
ضحككت أماني: والله مدري لكن شكل الحاره لها اذان
ضحكت حنان: لا والله نداء روحي شكله
مضاوي بضحك: يالمشعوذه
اماني :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وعد : والله حظك ماشاء الله
ندى: الله يرزقنا
ابتدت الطقطقه على اماني اللي ظ©ظيمنعظھطœ تحس انها موافقه
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي هالمره جلس قدام المرايه بالساعات يراقب نفسه وهو يحاول يقنع نفسه و يهدي من اندفاع مشاعره اتجاه شوق وهالاندفاع مخيييف بالنسبه له
وقف وقرر انه يطلع ولا يناظر عيونها ولا يشوف ابتسامتها اقل شي لين يقدر يتحكم في مشاعره اللي بتفضحه قريب وهو ماوده يخسر نظرة شوق الطيبه له
اخذ اغراضه وطلع سييييده متجاهل نداء شوق اللي وقفت مستغربه من روحته بدون ما يودعها ����
.
اخذ اغراضه وطلع سييييده متجاهل نداء شوق اللي وقفت مستغربه من روحته بدون ما يودعها كان هذا غريب على نادر لكن توقعته مستعجل
ورجعت تكمل شغلها وهي تحاول تتجاهل ام نادر للي خفت مضايقتها لها
_______________________.
في السوق
في عز انشغال خلف اللي كان مندمج يفك ويركب رفع راسه اول ما حس ظل حجب عن عيونه الشمس وطرف عبايه رفع نظره بسرعه وشاف بنت متغطيه كلياً واقفه ومعها راديو
نزل نظره بسرعه وهو يعدل نظارته:سمي يا اختي
ابتسمت ليلى وهي تحاول تغير صوتها نزلت الراديو قدامه : الراديو اخترب
رفع راسه خلف بقوه اول ماعرف صوتها اللي ضرب بقلبه لكن ماهو متاكد اذا هي هي او لا ليلى ما تغطي عيونها
همست ليلى بهدوء: لا يوقف قلبك هاذي انا
مر طيف ابتسامه على خلف وهو يهمس : لا توقفين فوق راسي مثل السياف روحي شوي على جنب لاينتبهه لك احد
وخرت ليلى شوي وهي توقف على طرف وحبت تختبر خلف وقالت: ما ادري هو هذا طبع ولا هالايام صاير تخاف
لف خلف وابتسم وهو مايبي يبين انه يكلمها ومر من جنبها بسرعه ياخذ عدته وهمس: انا خايف عليك انتي يا بنت النوخذه واذا بتقيسين خوفي اذكري مواقف البقاله وتعرفين اذا اخاف او حريص عليك لكن انا بسببك ومن هالهداوة مرتبك
ابتسمت ليلى تحت غطاها وقالت تشتت الاحراج: أمي هنيه بالدكان اللي قريب جيت اعطيك هالردايو ما ادري شنو فيه مو واضي يشتغل
جلس خلف وهو مبتسم مايقدر يسيطر على ابتسامته ابداً : نشوف عديم الحظ هاللي مضيق صدرك وش علته
ابتسمت ليلى وهي تشد على يدها ولفت بسرعه اول ماقال خلف : بكره او بعده رايحين لديركم الكويت
ليلى : والله ! ليش شنو عندكم!؟ خلف : نسأل عن اخوك
ليلى ابتسمت: بتوافقوون !؟ خلف : لو هي علي انا موافق وقاضي لكن مهما كان السؤال واجب ان حصل نصيب او ما حصل
ليلى بهدوء : زين
خلف ببتسامه: لكن في كل الحالتين ماهي فارقه معي ، والموافقه وعدمها مارح تأثر علي
ليلى: شلون!؟ وقف خلف وقرب وهو يعطيها الراديو بعد ما صلحه ودخل فيه شريط اختاره عشان تسمعه ليلى بكل حب وهمس : لأني اول من وحد صفوفنا انا الأحق في نسبكم يا اهل الكويت وانا اللي من شهور اربي أحلام وعهود
ماني مخليها لنصيب غيري يكسرها وقصتنا سيّرتها على مانشتهي ماهي على مايشتهوّن وخذي كلامي وعد
اخذت ليلى الردايو ببتسامه ماتدري وش ترد عليه احرجها واربكها و وعده لها ريحها من مخاوفها طلعت بدون ماترد اول ما سمعت صوت ينادي خلف ورجعت لامها وهي تسمع خلف يرحب بماجد اللي جاء من بعيد مبتسم
ماجد: شخبارك خلف .
.

.
ماجد: شخبارك خلف
خلف :حمدلله اخبارك انت
ماجد : اموري ماشيه ! مريت البيت ما احد فتح لي
خلف صد بهدوء: شكلهم عند جدي
ماجد: انا بعد قلت كذا
خلف : قهوه ولا شاهي !؟
ماجد : ولا شي اجلس بكلمك بموضوع
خلف : خير
ماجد اخذ فتره يجمع كلامه لكن قال : صراحه ياخلف انا جاي بشاورك بخطبه
انفجر خلف يضحك بكل قوته اول ما استوعب انه صاااار رسمياً الشخص الاول المقصود في مشاريع الخطب والزواجات
ماجد بهدوء: وش فيك!؟
خلف: معليش ياماجد لكن والله اني من تالي صاير خطابه الرايح يخطب مني ووالجاي يخطب
ماجد : من خطب بعد!؟
ضحك خلف : ابد ضاري خوي خاطب عمتي وجابر الكويتي خويي بعد خاطب اماني وابوي متزوج ويلا
ماجد :هااااه
خلف : اهلاً بك في عالم الصدمات
ماجد: كلهم على جنب ابوك وش قصته !
خلف : تزوج طال عمرك
ماجد : لا لا
خلف : هذا اللي صار
ماجد: لاحول وكيف عاد الامور
خلف : مثلك عارف ، لكن قلي موضوعك الحين
ابتسم ماجد بتوتر: اجل خذ هالصدمه بعد
خلف : سمعني
ماجد بهدوء: بخطب سحر بنت عمك
رفع خلف راسه بهدوء يناظر ماجد نظرات عجز يفسرها ماجد لكن كانت اغلبها صدمه :سحر!
ماجد : ايه
اعتدل خلف وهو مصدوم وقال: وش معنى سحر!!
ماجد : نشوف انها مناسبه لي
ما ينكر خلف انه تجمد من الصدمه لكن فرح ان مثل ماجد تقدم لسحر اللي طول الوقت وقلبه موجعه عليها وحاس بالذنب لكن اذا تزوجت ماجد متاكد انها بتكون سعيده
ماجد: فيك شي انا سمعت ان خطبكم تفركشت
خلف : ايه نعم حصل لكن تفاجأت والا انت ياماجد سعد عينها اللي بتاخذك
ابتسم ماجد براحه: تسلم لكن انا حبيت اكلمك انت لانك معني في هالموضوع كثير ويمكن تجي اعتراضات عشانك
خلف : لا لا لا اعتراضات ولا هم يحزنون تقدم واخطب وانا معك
ماجد: الله يسعدك ياخلف والله انك ابو قلبٍ كبير لكن انت ادرى بعقاب وابوك
خلف : ابوي اقدر اتصرف معه لكن عقاب بحاول وانت اعرف بعقاب
ماجد : اجل الله يعين
خلف : اجل قم خلنا نروح البيت ونتغدا ونعين خير وبعدين نتفاهم
ماجد: على بركة الله
طلعوا وخلف كل شوي يناظر ماجد يحس انه مذهول ومصدوم لكن اذا فكر بطريقه ايجابيه يشوف ان ماجد مليان بالفرص لسحر وسحر بتعيش كل احلامها معه لكن وييين وعقاب متسلط عليهم
اما ماجد رغم فرحته الا انه يحس انه حذر مع خلف مايدري للحين وش اتجاهات خلف
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كانوا الكل فيه وللكل تارك حوريه في بيت ابو خلف لحالها ولا احد قال لها ان الوجبه اليوم في بيت الجد .
.
.
وفي بيت الجد قايد
كانوا الكل فيه وللكل تارك حوريه في بيت ابو خلف لحالها ولا احد قال لها ان الوجبه اليوم في بيت الجد
دخل ابو ناصر ومحمد وجلسوا بعد ما سلموا وجاء عزوز وفيصل وجلسوا وسالم وغيث
والكل منصت لسوالف الجد ووعد اللي اشتاقوا لها واللي تبشرهم انها مانستهم ودعت لهم في الحرم
عزوز: مادعيت لنا يا الوحش
لفت وعد بضحك: دعيت لك بالهدايه
فيصل: حيااكم الله في وعد نسخة جدتي ام ناصر
ضربته ام ناصر :وش فيني هاااه وش فيني
فيصل فز وهو يبوس راسها: مافيك الا الزين والملح والقبله
دق الباب وفزت شهد: هذا عقاب اكيد جاء
هيا: بشويشش
بدوا البنات يجمعون اغراضهم بيدخلون لكن دخل عقاب على طول وكانوا اصلا متغطين ودخلوا لكن وعد اللي كان الاخيره عارفها عقاب زييين وصد بكرهه وهو يقول : يالله مساء خير
ابو ناصر: وش فييييك مجمع شياطينك وجاي
عقاب : مافيني شي لكن بقولك بعد الغداء ابي اخذ اخواني ونروح لجدتي ام امي اتصلت فيني زعلانه والا تبي نجييييي لها اليوم
ام ناصر: وش بلاها
هيا: بعد وش بلاها المسكينه ماشافتهم من بعد العيد
ابو ناصر: يا عقاب يا ولدي لا تصير قاطع رحم هذولا اهل امك واجب كل شهر تروح لهم
عقاب : ياجدي ماني قاطع لكن مشغول
محمز: انتبه عاد وخلك فطين ورتب امورك
صد عقاب : عزوووز كلم البنات يجهزون مالي خلق انتظر
عزوز: طيب
وقف سالم وغيث يفتحون الباب اللي يدق وهالمره خلف وماجد وكالعاده وقفوا يرحبون فيه
وجلسوا وعقاب صاد بكرهه لكن قال ابو ناصر : جهزوا اموركم يا عيال بكره بيجي ضاري ويملك
عقاب :متى حددتوا
خلف : جاء ضاري اليوم المحل ورتب اموره
عقاب : يا سرعه ماشاء الله
ضحك خلف وهو يقول :وده يصير عمك بسرعه
عقاب : خليييف
محمد : زين الله يتمم لكن وش صار على جابر !؟ خلف : بكره بعد الملكه بنروح الكويت واشوف اموره وارجع
ماجد : وابوك وينه اليوم!؟ خلف : والله مدري وينه
فيصل: من شوي سمعت صوته بالبيت
محمد : غريبه ماجاء للغداء للحين
سالم : اناديه
خلف: لا انا اناديه
راح خلف اللي شايل هم اخوانه ومايبيهم يشوفون ابوهم بحاله مزريه دخل البيت ومثل ما توقع شافه جالس مع حوريه بالحوش وهي مغرقته بانواع الفواكه اللي عمر خلف ماشاف ابوه جايبها لهم
اعتدل ابو خلف يناظر خلف بفشله: وش تبي ورا تنحنح او تدق الباب
خلف : جاي بيتنا يبه !؟ احد يستاذن في بيته!؟ ابو خلف :وش عندك!؟ خلف : جدي يناديك للغداء
ابو خلف بعدم اهتمام: ما ابي روح انت روح
.
.

.
ابو خلف بعدم اهتمام: ما ابي روح انت
انسدت نفس خلف وصد بإشمئزاز : بروح لكن الحوش للعامه يبه واذا انت مراعي خصوصيتك غرفتك موجوده ماله داعي يشوفونك اخواني
وقف ابو خلف بغضب: وش مسوي انا ذنب
خلف : لا لكن عييييب
طلع وتركه وهو متفشششششل من تصرفات ابوه المراهقه ومقهور من نظرات حوريه
وقبل يدخل على الرجال سمع صوت احد يناديه ولف وتبخرت ضيقته كلها واسرع بخطواته لها: وععععد ياحبيبتي
قربت وعد وهي تحضنه بنفس الشوق : مابغيت تكي واسلم عليك
خلف :مادريت انك هنا والا اجي لك قبل اروح لاي مكان
وعد : وش فيك زعلان!؟ واضح على وجهك الضيق
لف خلف بضيق وهو يأشر على البيت : ومن غيرهم
وعد : ماعليك انا اوريك فيهم انت بس روق
خلف ابتسم: اكيييد بروق دامك موجود
غيث: خلللف تعال الغداء
وعد : روح روح شوي نكمل سوالف
خلف : يلا
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كان الوضع هادي ومترقب كان جابر يعدد ويجمع الاماكن اللي ممكن يسألون عنه فيها ورفع راسه يقول :يبه تهقى يروحون الكويت
ابو نهيان: اكيد يايبه بيروحون الناس بيسألون عدل عن الرجال اللي بيعطونه بنتهم
ام نهيان: خلهم يروحون ماعندك شي تستحي منه
جابر: ايييه عادي بس توترت والله اخاف يصادفون احد من طرف عماتي
ابو نهيان: ماكو مشكله خل يصادفون
كانت ليلى ودها تساعد جابر ودها تقوله ان خلف بيروح للكويت واكيد بيسوون شي
ووقفت وهي تفكر في خطه كيف توصل لخلف انه مايثق بكلام عماته لكن لفت بكل قوتها اول ماقالت امها : واخزياه يا ابو نهيان لو تدري عن ابو خلف
لفو كلهم:شنو فيه
ام نهيان: والله الفريچ كله مالهم سيره الا هو وزواجه تزوج على حرييمه بهالعمر
شهقت ليلى برعب وهي تتذكر هالايام اللي راحت كلها اغلبها خلف فيها مهموم واكيد هذا السبب
ابو نهيان: واذا تزوج رجال متزوج على سنة الله ورسوله
جابر: يمه الله يهداچ خرعتينا
ام نهيان: يعني تشوفونه معه حق
ابو نهيان: اكيد مع حق الرجال ماسوى مصيبه
ليلى : شلون يبه حرام قهر حريمه وعياله حرررام
جابر: شعرفچ انهم انقهروا يمكن استانسوا
ليلى: محد يستانس على زوجة الابو
ابو نهيان: هدوا الناس بحالهم وزهبوا غدانا
ام نهيان: زين زين
ضحك جابر: اي يمه لا يتزوج عليچ ابوي
ضربه ابو نهيان وهو يضحك وراحت ام نهيان تحضر وليلى تشتغل وهي شايله هم خلف وخواته واكيد ضايقين
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي رجع ولا يمديه يتفادى موقفه الصبح الا ركضت له شوق :نادر جيييت شلت همك من ساعه
نادر: ليش!
.
.
.
اللي رجع ولا يمديه يتفادى موقفه الصبح الا ركضت له شوق :نادر جيييت شلت همك من ساعه
نادر: ليش!
شوق: طلعت مستعجل وتاخرت وخفت
ابتسم نادر بضعف: ماعليه ياشوق هالايام اموري بالشغل ماهي تمام
شوق : لا ماعليك المهم انك بخير
نادر: بخير بخير
لف على صوت امه: نادر جيت يلا عشان نجهز الغدا لابوك
نادر: جهزوا جهزوا
دخل الغرفه وهو يشوف برود امه اللي ما اهتمت انه تاخر او غاب فتره لكن المهم تلحق رضا ابو نادر جهز الغداء وجات شوق مبتسمه: يلا الغداء صار جاهز
نادر : كأن مالي نفس
شوق :لا لا وشو مالك نفس شوف كيف وجهك تعبان ، اسمع تغدا وبعدين ارتاح على كيفك ما احد بيزعجك
نادر : زين زين
شوق : ايييه ترا انت بعد تقول كل شي الا انك تهمل نفسك وصحتك صح
نادر: تطبقين دروسي علي
شوق ضحكت: نتعلم منك
نادر: يلا
طلع وهو يتحاشى النظر في ابوه اللي كل مايشوفه يذكره انه يبي حفيد
_______________________.
الليل
في بيت الجد قايد عقاب بعد الغداء طلع مع اخوانه بسرعه وماعطى ماجد فرصه انه يفصح عن موضوعه عشان كذا قرر ماجد يأجل الموضوع شوي وقرر محمد يستضيفه في بيتهم لان بيت ابو خلف هالفتره متوتره اموره
وبيت الجد ركد وهدا بدون عيال نايف وصار الوقت بطيء بالقوه يمشي لكن مضاوي تحسه يطير وهي تدري ان بكره بتحون ملكتها على ضاري اللي رغم انها تعرف عنه كثييير لكن تحسه مجهوووول بالنسبه لها وشايله همه
لكن هيا كانت تعيش في عالم قناعاتها وبين كتبها وثقافتها اللي تسعى انها تنميها بنفسها مادامها محرومه من كل الوسائل اللي تنميها
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
حوريه اللي من بعد ما الكل رجع وشافت نظرات وعد وخلف الغاضبه قررت انها ماتطلع من غرفتها
ورجع الكل يعيش وضعه العادي وفي السطح كالعاده هناك خلف ووعد اللي جالسين بهدوء وبينهم براد شاهي وراديو كالعاده ونار
وكان خلف مبتسم وهو يتأمل الراديو اللي كان عذر ليلى اذا بغت تجي الدكان
صحى على ضربة وعد على فخذه: وين وصلت وش هالابتسامه
خلف : قريب ماعليك
وعد : ادري انك قريب لكن وين بالضبط وبعدين تعال وش جاب جابر لاماني
خلف :علمي علمك كل اللي قالوه امه تشوفها مناسبه له
وعد بهدوء: يعني انتي وليلى مالكم يد فيها
لف خلف بهدوء: لا ياشيخه ماهي لدرجة اني اعرض اختي على احد
وعد : يمكن مو انت يمكن ليلى ضبطت الامور من عندها
لف خلف بشك: لا لا وش دخل ليلى ؟
وعد : انت ابخص
خلف : لا ماهقيت
وعد: وانت وش بتسوي بهالوضع واذا ابوي رفض .
.

.
خلف : اذا ابوي رفض انا بروح وبخطب ليلى بنفسي مايحتاج يجي احد يوثق قراري
وعد بهدوء: خايفه عليك يا خلف من هاللي انت فيه اخاف يصير شي يضيعك ويضيع ليلى معك
خلف : وعد اذكري الله وش هالفال
وعد بسرعه قالت : اييييه وكيف الشغل معك
عرف خلف ان احد جاء وقال بهدوء: ابد مثل العاده
ندى : يووه مابغت تخلص المواعين
خلف : تعالي هنا عند النار تدفيك
ندى: جيتك
وعد: وين البنات !؟ ندى: راحوا ينادون مضاوي وهيا دامهم اليوم ماعندهم احد
جاء فيصل بهدوء: وعد مبارك تحت
لف خلف : مباااارك نسيت اسال عنه والله
وعد بضيق: ماعليك خلني اشوفه
خلف : خليني بنزل اسلم عليه
نزل خلف ووعد وسلم على مبارك اللي كان مستعجل وهو ينادي وعد: يلا بنروح
وعد لف تناظر خلف اللي راح وتركهم لحالهم ولف على مبارك:مبارك ابي انام هنا
مبارك: وشوووو ماقلتي بتجلسين لليل
وعد: ضايق صدري بجلس عندهم الليله بس
مبارك : ما تفقنا على كذا ياوعد
وعد : مبارك انت تقول كل شي يضيق صدري تمحيه وانا الحييين ضايق صدري مابي ارجع للبيت بجلس عند اهلي
مبارك اللي شك انها عارفه ان البيت فيه شيخ وضيقها ذا غير مبرر وكلامها الزعلان وخاف انه يصير له شي وبسهوله قال : زين زين لكن بكره الصباح بدري بتجين معي
وعد : طيب
مبارك: يلا فمان الله
وعد : مع السلامه كانت وعد مستغربه من رضوخ مبارك السريع وكان مرتبك واضح وراه شي لكن ماتدري وشو لكن زين وافق ورجعت وهي مبتسمه وشافتهم مجتمعين وممحشورين عن النار
مضاوي: وش عندك رجعتي!؟ وعد جلست ببتسامه: بنام هنا
هيا: اما عااد وانتي عروس بتنامين هنا
وعد : ايييه
ضحكت ندى: كفووو اختي
فيصل : اانا جالس اشوف ان القوامه في يدك اختي الحوش
وعد: فيصل من زمان ما كفختك
فيصل : خلاص استسلم
كلموا سوالفهم والكل مبسوط بوجود وعد
_______________________.
وفي احد القرى البعيد عن الخفجي
كان هناك عقاب واخوانه عند جدته ام حامد
ام حامد بعتب: يعني لوو ما ادوركم محد يذكرني
عقاب : ياجده تعذرنا منك واقبلي عذرنا
ام حامد : كلٍ اقبل عذره الا انت
سحر: ياجده والله عقاب مشغول
ام حامد : وش شاغله العيال ولا الحرمه
عزوز: احنا نكفيه عن عيال وحرمه مشغول فينا
ام حامد : اها بس ماقلت لي وش صار على زواج سحر من خلف كأن الناس راكدين
الكل صد وسكت واعتدل عقاب وهو يقول : ماصار نصيب يا جده
.
.




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2022, 08:35 AM   #33


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.
ام حامد : اها بس ماقلت لي وش صار على زواج سحر من خلف كأن الناس راكدين
الكل صد وسكت واعتدل عقاب وهو يقول : ماصار نصيب يا جده
ام حامد : وشوووو خطبة سنييييين صارت مافيه نصيييبب !؟ عهد : سحرر ما تبيييييه مو غصب وخلف ماهو ملاك
في عز الكلام شهقوا كلهم اول ما ضرب الفنجان في ذراع عهد وطاح بحضنها ورفعت عيونها تناظر وشافت عقاب اللي وقف بغضب بعد ما حذفها بالفنجان : كم مره قلت وعدت وزدت عدلي لسانك ياعهد قبل اقصه لك والظاهر انك ما تفهميييين وتبيني امد يدي
ام حامد : وش فيييييك عليها هاه وليه تطقها وش سوت
عقاب بغضب وهو يقول : ادرى كيف اربي خواتي وقومي من قدامي قبل ادفنك هنا
وقفت عهد وراحت وهي تبكي بقهر والكل سكت وصار يناظر عقاب اللي يقلب مسبحته بيده بغضب
ام حامد : وش معناه هالكلام وشلون يعني تفكرشت الخطبه!؟ عقاب : البنت ما تبيه وهو بعد مايبي ماهو غصيبه
ام حامد : ولييه ما تكلموا من زمان توهم يتذكرون بعد هالعمر كله !؟ يوم قطع نصييبها من كل مكان وكلٍ عرف انها له
عقاب : ما احد قطع نصيب احد والنصيب بيجي اذا ربي كاتب لها نصيب وخلاص سكروا الموضوع
نزلت راسها سحر بضيق وهي ماصدقت تنسى عشان يرجعون يعيدون هالسالفه
ام حامد:وخلنا من سحر انت وشوله جالس للحين ما تزوجت ولا تنتظر بنات عمك اللي عايفينكم
عقاب : جدددده وش هالحكي
ام حامد : اسمعني يا عقاب امك وصتني عليكم وانا مخليتكم على راحتكم مابي ازعلكم لكن واضح ان جدك وجدتك مايعرفون كيف يمشون الامور
عقاب: جدي وجدتي ماهم مقصرين
ام حامد : اجل اسمع الكلام وافهمني دامك رجال وشايل نفسك وتقدر تفتح بييت وصلت هالعمر لازم تزوج وتكون نفسك الدنيا ماهي على كيفك
صد عقاب اللي ماكان يفكر بالزواج ابد ولا يفكر يطلع ويترك اخوانه : ماني متزوج لين ازوج اخواني
ام حامد : اها بس اخوانك ماهم ضايعين في بيت جدهم وانا موجوده لكن وجب عليك الزواج
تكتف عقاب: وزواجي صار همك ياجده!
ام حامد : اييييه صار همي وشغلي الشاغل والبنت اللي تناسبك موجوده
لف عقاب يناظر سحر وعزوز اللي يناظرونه
ولفت ام حامد: خلونا لحالنا
راحوا ولفت ام حامد على عقاب : اسمعني ياعقاب بنت خالك حامد الله يرحمه للحين موجوده وما تزوجت والبنت مافيه مثلها خلق وادب وعقل وثقل وجمال وانت تعرفها زيين وتعرف تربيتها
سكت عقاب فتره وقال: للله يخليها لامها .
.
.
والبنت مافيه مثلها خلق وادب وعقل وثقل وجمال وانت تعرفها زيين وتعرف تربيتها
سكت عقاب فتره وقال: للله يخليها لامها
ام حامد : انا ادري مافي بالك احد وكل اللي تبيه بنت تحافظ على بيتك وعليك وترعاك وترعى اخوانك وجود طيبه ينتصلى على طوف ثوبها وفوق هذا تحب خواتك ويحبونها ولا تحصل احسن منها
عقاب : وليه تبيني انا بذات اتزوجها عيال خووالي كثير
ام حامد : كثيير لكن محد منهم مثلك وانا ادري محد بيحفظ بنيتي ويسعدها الا انت وانا ماعاد ابيها تعيش عند ناس غرب وابي اتطمن عليها وانت تدري انها وصية خالك الله يرحمه
سكت عقاب ولا رد ورجعت ام حامد تقول : انتم كلكم عينين براس وانا ماني متطمنه عليك الا معها وهي بعد وانا طالبتك ياعقاب تفكر زيين
وقف عقاب بهدوء : زين ياجده ارد لك خبر
طلع عقاب اول ما حس ان الموضوع بدا ياخذ بتفكيره حيز واذا فكر بعقله هو ماينتظر احد ولا في باله احد وعمره يمشي ولازم يتزوج وهذا اول مخرج بيحرره من انه يتزوج من بنات عمه وهو ماوده بالزواج منهم
_______________________.
في بيت ضاري
اللي كان يتعدل يبي ينام لكن وقفت عيونه على الاغراض المجهزه بالزاويه الصندوق اللي فيه الذهب والصندوق اللي فيه بعض الاقمشه اللي اخذتها امه هديه لمضاوي واهلها والشبكه وكل شي قدامه سرح يتأملها وهو اللي عمره ما توقع انه بيعيش هاللحظه وانه فعلاً بيتزوج كان يعتبر هالفكره سراب ومستحيل تحقق لكن بكره بيصير كل شي رسمي وبتصير مضاوي زوجته بموجب العقد
وهذا شي موتره ومربكه رغم حبه لخلف واهله اللي استقبلوه بطيبه وحب
سكر النور وتمدد وهو مبتسم ودايماً تعود ينام مبتسم لكن هالمره ابتسامته من قلبه من كللل قلبه
_______________________.
في بيت نادر
كان متخذ ابعد مكان عن شوق مايبي يهتز قلبه لاي تفصيل ملفت فيها لكن تفاجئ بشوق اللي جلست قدامه بهدوء وهو تشد على يدينها ومن دون إدراك قال بسرعه: شوق وش فيك صاير شي!؟ احد قالك شي
شوق : لا لا محد قال لي شي
نادر : اجل وش فيك
شوق بهدوء : مدري احسك زعلان مني !؟ مدري اذا سويت شي وانا مدري وزعلتك لكن والله مو قصدي
تجمد نادر اللي حس ان وجهه برد واطرافه بردت وتفشل
تقدم ببتسامه: افا يا شوق انا ازعلك منك معصي
شوق :اجل ليه احسك متضايق
نادر ببتسامه وضحك : مافيني شي يانديمتي لكن مشاكل الشغل حايستني شوي
شوق ابتسمت على اللقب اللي تعدوته من نادر : اجل الحمدلله لاني طول اليوم شايله هم ما ادري وش سويت .
.
ضحك نادر: لا لا وش بتسوين يابنت الحلال الا كل زين انتي ملاك مايجي من وراه الا كل خير
ابتسمت شوق بامتنان : تسلم يانادر
ابعدت وهي تدخل بمحلها لكن نادر اللي نقد على نفسه وضاق وشلون يسمح لنفسه يدخل بهالتصرف مع شوق اللي للحين ماعرفت ترد على اي كلمه حلوه يقولها
اختفى كل شي من عقله وقلبه وقرر يكمل على النهج اللي وعد به شوق ووعد به نفسه ولا يستسلم لأي طاري
_______________________.
ومن بكره
كان الاستنفار في بيت الجد قايد قايم والكل يستعد لجيت ضاري والكل يروح ويجي من قدام مضاوي اللي تعيش بركووود ما تعرف تفسره الا خوف من المصير المنتظر كان وده ان عقاب فيه وتركض وتقوله انهامن الخوف هونت ولا تبي ضاري وكان اكيييد بيساعدها لكن عقاب تأخر كثييير وكل ما تأخر يزيد ارتباكها
دخلت هيا وهي تناظرها بتعب: للحين متجمده هنا قومي ساعديني تعبت
مضاوي بتوتر : واللي يسلمك يا هيا نادي اي احد غيري انا ما احس بنفسي من التوتر تكفيييين
هيا : لا حول الله وهذا وقت عقاب يروح لجدته ويخلينا حايسين
راحت هيا تستنجد ببنات ابو خلف يساعدونا وكلهم برسم الخدمه وصلوا بما فيهم وعد اللي بالقوه صرفت مبارك الصبح وقالت فيه ملكه لازم تحضرها وبالقوه ليييين رضا
طلعت وعد وهي تدور على مضاوي وضحكت اول ماشافت حالها :مضاوي وش علتك جالسه هنا
فزت مضاوي : وعد ألحقيني مافي الا انتي تنقذيني
وعد : وش فيييك وش صاير بسم لله عليك
مضاوي: انا خايفه ومتردده وشكلي بهون
شهقت وعد: وشووو !؟ ليه وش صار وش السبب
مضاوي بهمس: تعرفين ان ضاري لقيط!؟؟ طارت عيون وعد ووقفت بذهول وهي وتناظرها: نعم!؟ ومن قالك هالحكي
مضاوي :هو قال لخلف وخلف قالي لكن انا احس اني اذا وافقت بوقف على طوف هواية ويمكن اطييح واضيع
وعد : لا لا يابنت وش هالحكيي اللي تقولينه تعوذي من ابليس وافكاره وبعدين مو انتي فكرتي واستخرتي ووافقتي خلاص لا تخلين الشيطان يلعب عليك
مضاوي : وافقت ومدري كيف وافقت ومدري وش اسوي
وعد : يامضاوي اعقلي وانتي بنفسك قلتي ان خلف كلمك عنه وخلف مستحيل يرضى لك بأي واحد وجدي بعد واكيد انهم سألوا عنه قبل يعطونه الموافقه ودامه صاحب خلف اكيد انه طيب ويستاهلك
مضاوي : حتى عقاب مارفضه ولا قال شي عنه الا اللي قاله خلف
صد وعد بكرهه من طاري عقاب : ماعلييييه يابنت الحلال هذا انتي قلتيها كلهم يمدحونه تعوذي من ابليس ولا تضيعين كل شي بلحظة توتر واجلسي استغفري وان شاء الله الموضوع بسيط
جلست مضاوي وهي للحين ماهي متاكده من قرارها ومتخوفه جداً
.

.
جلست مضاوي وهي للحين ماهي متاكده من قرارها ومتخوفه جداً
وطلعت وعد وهي فعلاً ماتدري وش تقول لمضاوي او كيف بتواسيها الوضع متوتر وهي ماهي فاهمه السالفه
_______________________.
وفي بيت ضاري
اللي من الصبح وانه ترتبه وتهندمه وتعطره وتغني له ( ضاري عسى عينه تقر ..ضاري عسى قلبه سعيد .. وليدي جعل فاله الهنا ..ضاري رضي الوالديين .. )
كان ضاري مبسووووط على صوتها اللي يبان في ذبذبات كبر السن وهي تغني له اخذ المبخره منها وهو يبخر عبايتها وطرحتها وهو يجاريها بنفس اللحن والاغنيه ويضحك ( يمه عسى أيامك دهر .. يمه عسى عمرك طويل .. وبشوفتك عيني تقر .. يا منوة القلب السعيييد )
ضحكت ام ضاري لكن اختلط صوتها بعبرتها وقربت وهي تحضن ضااااري بكل قوتها وانهلت دموعها وعجزت تتحمل هالمشاعر اللي عمرها ماحلمت بها
تعلق فيها ضاري وهو يحاول ما يتأثر لكن غصب عليه رقرقت دموعه بعينه
وابعدت ام ضاري وهي تمسح دموعها بطرحتها ودموع ضاري قبل تنزل : لا لا نبي نبكي ولا نتكدر اليوم فرح يوووم يكتب بالتاريخ
ضاري : على قولك يمه يلا ما ودنا نتأخر
ام ضاري : يلا يلا
طلعوا وهم شايلين اغراضهم وكل واحد يمرهم يبارك ويناظر الاغراض وكثرها باستغراب لكن يذكر لله ويكمل طريقه
_______________________.
وعند خلف
اللي كان يخف خطواته بالسوق يبي يجمع كل شي وصاه به جده ويرجع قبل يوصل ضاري لكن وقفه سعود وهو يقول :خلف خلف
خلف : لبيه يا سعود
طلع سعود كيس ملفوف بحرص : خذ هاذي لاختك وعد
قطب خلف حواجبه: من ارسلها!؟ سعود اللي مستعجل : ليلى ارسلتها على وعد ويلا بروح قبل تهون ماتعطيني حلاوه
ضحك خلف وهو يطلع من جيبه ريال: خذ هذا مني
سعود : يالله ياكريم
اخذه وركض لبيتهم ووقف خلف ببتسامه وهو يدخل بأي مكان منعزل وفتح الورقه وابتسم وهو يقرا ( اول شي .. مساك الله بالخير .. وثاني شي قبل تروح الكويت لازم اقولك هالكلام لاني ادري شنو بتواجهه بالكويت .. وانت اعرف .. لكن اذا قابلت هالاسامي ( وكتبت اسامي عيال عماتها ورجالهم وكل واحد ممكن يتضامن معهم ) وسألتهم لا تصدق حچيهم لانهم ما بيرضون ان جابر يتزوج وحده برا الديره وبذات بناتهم عشان چذيه بيهولون بالحچي فا لا تصدقهم ...
واذا تثق فيني ولو شوي أسال هالاسامي اللي بكتبهم لك لانهم يخافوون الله ويعرفون الحق .. وثالث شي .. قبل تروح الكويت تأكد انك اخذت وياك جاكيتك او شي يدفيك ترا برد الكويت مايرحم يا ولد القايد .
.
.
وثالث شي .. قبل تروح الكويت تأكد انك اخذت وياك جاكيتك او شي يدفيك ترا برد الكويت مايرحم يا ولد القايد
والرابع والاخير.. نستودعك الله وترد بالسلامه واذا رديت لا تنسى تطمنا ..) انتهت رسالتها اللي ابتسم بسببها خلف من اول سطر لاخر نقطه
سكرها وهو كله ثقه تامه بليلى واكيد كل شي تقوله هو الصحيح
اخذ اغراضه ورجع للبيت مبسوط ومستانس ..
_______________________.
في بيت ام حامد
كانوا عيال ابو نايف يجهزون عشان يرجعون ويحضرون ملكة مضاوي وعقاب واقف بهدوء وهو ما نام الليل يفكر بكلام جدته وهو نوعاً ما مقتنع ولا عنده اعتراض
وقبل يطلعون التفت يسلم على ام حامد وقال: اجل ياجده تم وان شاء الله لا قضينا من مضاوي نبي نرجع انا وجدي وعمامي ونخطب جود
شهقوا البنات والتفت عقاب عليهم وسكتوا
وابتسمت ام حامد ؛الله يبارك فيك ويوسع صدرك يا حبيبي والله يتمم
عزوز: اخييراً احد اقنعه
عقاب : جالس على قلبك
ضحك عزوز: لا بس ابي اشوف عيال اخوي
عقاب ابتسم: امش امش
ام حامد : للله معكم يمه
الكل: فمان الله
طلعوا متجهين بيتهم جدهم وهم كل واحد وده يسأل عقاب لكن خايفين
لكن عقاب ماكان الموضوع مأثر عليه كثير كثر ماهو حاط بباله مسألة وعد
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
جهزوا الكل واجتمعوا بالحوش وطلع ابو خلف وحوريه: وين على الله
ام خلف : نبي نروح ملكة مضاوي
ابوخلف:وشووو ملكة مضاوي!؟
ام وعد : ايييه ياحافظ وش بلاك مضيع الدنيا
ابو خلف :شلون يزوجونه بهالسرعه!؟ وعد : والله ما احد تزوج بسرعه الا انت يبه لكن مدري شفيك ناسي ان خطبة ضاري لها مده
خلف : ولو حضرت غدا جدي امس كان عرفت
ابو خلف: احترم نفسك انت وياها
خلف : زين
ابو خلف : ندى وين القهوه !؟؟
ام وعد بزعل : ماسوينا قهوه ومشغولين بنروح بيت عمي طالبنا نساعد الناس
وعد : البركه في العروس الجديده لازم تذوقك قهوتها عشان تقيمها اخاف انك اخذها على عماك يبه
ضحكت حوريه باستفزاز: لا ياحبيبتي قهوتي حافظها وعارفها زين
ابو خلف : بس بس
خلف : يلا نبي نلحق
طلع الكل ولا احد جلس عند ابو خلف اللي مايدري وين اختفت هيبته لكن بالنسبه لعياله من بعد اللي شافوه وسمعوه هاليوم صارت صورة ابوهم مهزوزه
_______________________.
وفي بيت نادر
كان نادر يجهز لان ضاري عزمه على الملكه وام ناصر عزمت وام ضاري عازمين شوق
انتهى وهو يتعطر والتفت: شوق يلا تاخرتي
طلعت شوق بسرعه وهو تدور على شي
.
.
.
انتهى وهو يتعطر والتفت: شوق يلا تاخرتي
طلعت شوق بسرعه وهو تدور على شي ورفعت راسها اول ماحصلت طقم الذهب الكبييير ورفعته لنادر: نادر تسويه لي
ناظر نادر الطقم اللي كان كبيييير مره عليها : لازم تلبسينيها !؟
شوق: وش اسوي ماعندي الا هي وكلها كبيره
اخذها نادر بجيبه وهو يقول :اللبسي وتعالي بسرعه
شوق : ويييين
نادر: خلصي ياشوق يلا
ركضت تلبس وطلع نادر يوقف بالحوش وركضت له شوق بعد ماخلصت ووقفت جنبه : يلا ولفت ام نادر: وين رايحين!؟
نادر: معزومين على ملكة ضاري
ام نادر تخصرت: وشوق معك!؟ نادر: ايه
ام نادر: وضاري هذا مايدري ان عندك ام تنعزم معك
نادر رفع كتوفه بيأس : وش اقول يمه!؟ ام نادر: روح روح الله يعوضني تعبي فيك
طلع نادر بانزعاج وشوق تحاول تجاري خطواته السريعه لكن وقف نص الطريق وهو يمسك يدها وبدا يمشي بهدوء وابتسمت شوق له وبدت تركد نيران قلبه ووصل محل الذهب ووقف وهو يبيع الطقم واخذ بداله اشياء خفيفه تناسب شوق وتكون عليها احلى وانعم
ابتسمت شوق اللي تشوف نادر يراعيها حتى في اتفهه المجالات : مشكوور
نادر : لا تقولين لي هالكلمه ما احبها
ضحكت شوق : ابشر
لف نادر يناظر ودخل بفتحه مسكره ومحد يجي من قريب منها
شوق: وش تسوي !؟ نادر: بتروحين لناس من دون ما تلبسين ذهبك!
ضحكت شوق : وين اللبسه!؟ نادر: هنا ! لفي اشوف عشان اسويه لك بسرعه قبل يجي
لفت شوق وهي خايفه يجي احد وبسرعه لبسها نادر وابعد وهو يسوي لها الاسواره والخواتم وماقدر يتجاوز هالخطوه بدون ما يرفع يدها له ويبوسها وابعدها وهو مبتسم : تزهين الذهب مايزهاك يانديمتي
دق قلب شوق وارعبها بدقه اللي كل ما كان نادر قريب تحس انه يكسر ضلوعه مدت يدها لقلبها تهديه بخوف ماتبي نادر يسمع دقاته الفاضحه وسكتت كالعاده بخجل ماعرفت ترد ولا تقول شي ولا تدري وش هاللي يخربط احاسيسها وطلعوا متجهين بيت ابو ناصر وكلهم مبتسمين وكلهم قلوبهم تدق بشعور صعب صعب جداً يفهمونه
_______________________.
في بيت الجد قايد
الكل جاهزين ينتظرون جيت ضاري ومضاوي اللي بعد كلام وعد تحس انها هدت
وجهزت وجلست بغرفتها مانزلت واخيييراً الكل اجتمع ووصل ضاري وامه اللي استقبلهم عقاب وخلف ومحمد ونادر وفيصل وعزوز وطبعاً اجتمعوا العيال يسلمون على ام ضاري من بعيد وهي ترحب فيهم
ودخلت واستقبلوها الحريم بالزغاريط وابتسم ضاري لترحيب ابو ناصر فيه وحفواته
ووصل الشيخ وبدا يكتب الكتاب ووكل شي يمشي تمام لين وصلوا عند راي مضاوي اللي صار لازم يسمعه الشيخ .
.

.
ووصل الشيخ وبدا يكتب الكتاب ووكل شي يمشي تمام لين وصلوا عند راي مضاوي اللي صار لازم يسمعه الشيخ اخذ خلف الكتاب وهو يتحاشى ان عقاب ياخذه خايف من نظراته الهاديه اللي غالباً ما تطمن كانوا متوترين اغلبهم وينتظرون الكلمه الاخيره ودخل خلف وهو ينادي : وعد وعد
طلت وعد : هلا
خلف : شوفي الطريق لمضاوي
وعد : طيب لكن خلف انتبه تراها متوتره ومتضايقه واحتمال ترفض
اتسعت عيون خلف بذهول : وشو ترفض!؟ وش غير رايها وش حصل
وعد : مدري مدري لكن انت كلمها
اخذ خلف طريقه لها وهو يستعجل خطوته دخل الغرفه وفزت مضاوي تناظره بعيون مليانه خوف وقفت نظارتهم لبعض فتره واول ما انتبهت مضاوي لدفتر اللي بيد خلف قالت بصوت يرجف : لا ما ابيه
هنا بالضبط اختل اتزان خلف وضرب قلبه برعب وقهر وقال بصوت متحشرج: نعععم !وش قلتي وش قلتي
مضاوي بخوف : ما ابي
لا شعورياً صرخ خلف : مو انتي اللي وااااافقتي!؟ وش صار الحيييييين!؟ مضاوي :مدري ماني مرتاحه خايفه! مصييييري معه مجهوووول
انهبل خلف اول ما طرا له ملامح ضاري لو عرف وردة فعله!؟ وهل لعقاب يد في السالفه او لا ، اتجهه لها بغضب وهو يمسك ذراعها بقوه: ليييه الناس والدنيا على كيييييفك!؟ وييين هالكلام من قبل !؟ ليييه يوم الناس جت فرحانه وجابت لك الدنيا معها تبين تردينهم وتكسرييييينهم ليييييه!؟ من اللي قالك ترفضييين هاااه من اللي قالك ترفضين
دخلت وعد في هاللحظه وابعدت خلف بالقوه عنها: خللف وش فيييك انهبلت
ابعدها خلف بضيق : اكيييد انهبلت اكييد ولا هذا كلااام اخذه الناس لعبه في يديها وهي تدري ان وضع ضاري حساس ومايتحمل لعب عياال
وعد : اهدا انت اهدا وتعوذ من ابليس وبنفهم
لفت وعد لمضاوي اللي تدري ان خلف في هاللحظه وهو معصب ممكن يدفنها تحت الارض
تقدم خلف وهو يحاول يهدأ : بنننت مب انا بنفسي كلمتك مب انا علمتك لكل شي عن ضااااري وقلت لك لا تستعجلين قلت فكري ولا تردين الا متاكده لا نعشم الرجال على الفاضي!؟؟ وهاذي نهايتك
مضاوي : انا وافقت وانا ماني متاكده انشغلت في ابوك وزواجه
ضرب خلف صدره بقهر: وش دخلك بأبوي وزواج ابوووووووي اسمعيني زيييييين عاد هالدلع انسيه ودامك وافقتي بتحملين قرارك سمعتي ولا لا
وعد : ياخلف الله يهديك وش فيك اكيد ما انت جابرها
خلف : وش اللي ماني جابرها بتنجبر وتحمل غلطتها
مضاوي : خلللللف انا ابوي واخواني للحين فوق راسي
خلف : اسمعييييني زييين يا مضاوي والله والله لو ترفضين ان وجهي على وجهك حرام ليوم الدييييين سامعتني .
.
.
خلف : اسمعييييني زييين يا مضاوي والله والله لو ترفضين ان وجهي على وجهك حرام ليوم الدييييين سامعتني
وعد: خلف خلف اطلع الله يخليك انا اتفاهم معها
طلع خلف بالقوه لكن قابله محمد : خليييف وش فيييك تأخرت الكل ينتظرك
اخذ خلف نفس متقطع : جالس اداري هالمصيبه
محمد بخوف : وش صاير!؟؟
خلف : اختك هالخبله هونت ماتبي ضاري
محمد: وشووو !؟ شلون هونت وهي وافقت بنفسها
خلف : تسألني انا ياعمي تسألني انا
محمد: اجلس اجلس لا تطيح علينا الحين انا بشوفها
دخل وترك خلف اللي ضرب اسداس باخماس وهو ماهو خايف على احد كثر ماهو خايف على ضاري وخايف من اللي جاي لو فعلاً مضاوي رفضت عجز عقله يتحمل خيبة الامل اللي بيحملونها ضاري وقهره
_______________________.
عند مضاوي
اللي اول ماشافت محمد دخل كانت تتمناه عقاب اللي اكيد بيناصرها ناظرته وشافت الغضب مرسوم بعييينه وواضح : وش هاللي يقوله خلف
وعد : ياعمي مضاوي بس مرتبكه
محمد: كلميني انتي !؟ مو جيتي وقلتي موافقه وش حصل الحين
مضاوي :محمد انا خايفه ماني عارفه مصيري معه كيف بيكون انا مدري كيف بعيش معه
محمد : وش فيه مصيرك رجال طيب ونشمي وكلٍ يتمناه وش عييبه هاااه وش عيبه
مضاوي بتردد: ماله اصل ولا فصل ولا ادري من وين هو جاي
غمض محمد بقهر من كلامها وقال: شوفي واسمعيني زييين هاللي تشوفينه ماله اصل وفصل يوووزن ديرتك كلها برجولته ولا يحتاج اصل وفصل عشان يصير رجال
وكلنا ندري أن اصل الرجال مروءته وغير هالحكي مابي اسمع والرجال تحت والدفتر بتوقعييينه وان سمعت لك صوت دفنتك بأرضك
وعد : عممي
محمد: بسسس يا وعد بس توقع وتخلصنا يلااا
خلف ومحمد والكل كانوا متاكدين من رجولة ضاري ومروءته وقوته ويدرون ما على مضاوي خوف وهي مع ضاري وعشان كذا مالهم حل في مثل هالموقف الا انها تجبر وصععععب عليهم ينزلون لضاري ويقولون مالك نصيب وهو اللي عيونه تنطق بالفرح
تحت غضب خلف ومحمد استسلمت مضاوي ووقعت وهي ماهي قادره حتى انها تبكي وتعترض والغلط عليها ما تكلمت يوم كان الخيار لها
اخذ محمد الدفتر وقال بغضب مكتوم : مبروك
وطلع وتركها وقربت وعد وهي تحضن مضاوي: يامضاوي الله يهديك لا تكبرين الموضوع انا ادري ان هالطريقه غلط لكن حرام اللي بتسوينه ليتك تشوفين امه تحت كيف من الفرحه تنطق عيونها وشلون ترقص وتغني وكأن الدنيا ماهي سايعتها من الفرح
مضاوي : الناس تفرح وانا اتنكد ليييه !؟؟ لييييه .
.
.

مضاوي : الناس تفرح وانا اتنكد ليييه !؟؟ لييييه
وعد بغضب: كللله منك ومن قلة التفكيييير اللي فييك وينك يوم سألوك وينك يوم الكل كان ينتظر رايك وين عقلك وتفكيرك حزتها ، اسمعيني زيييييين يا مضاوي اللي صار صار وجرى معاد في يدينا شي نسويه
وقفت مضاوي بغضب وضيق : مافي يدينا احنا لكن عقاب في يدينه
اتسعت عيون وعد بكرهه وضيق : انهبلتي انتي انجنيتي عقاب لا يدمرك يا مضاوي بحقده وهنجعيته عقاب كارهه الكل واكيد بيسوي لللي يسويه ويخرب هالزواج ونصيحه مني دام خلف وعمي محمد زعلانين عليه لهدرجه معاناته انه يستاهل وانه ابن حلال نصيحه لا تخلين عقاب يلعب في حياتك
وقفت مضاوي تناظر وعد بأسى وهي للان مقتنعه بفكرة ان عقاب يحب وعد : يا حسافه انك للحين تكرهينه وتشوفينه شيطان وهو
قبل تكمل قاطعتها وعد بغضب وهي مايهمها اللي بتقوله : لانه الشيطان بعينه وعلمه ونصيحه اعقلي وحطي عقلك براسك
طلعت وتركتها ووقفت مضاوي بحسره ماتدري وش تسوي بنفسها
_______________________.
في مجلس الرجال
الكل صار على نار والكل شال هم تأخير محمد وخلف ووقف عقاب ناوي يلحق يشوف وينهم بس دخلوا وهم ملامحهم هاديه لكن ملامح خلف باين عليها الغضب وباين الاختناق
اتجهه له بهمس وهو يقول: وش فيك صار شي!؟ ابعده خلف بهدوء غاضب : ابعد عني مب وقتك
عقاب : خليف وش فيك !؟
خلف مارد وكمل طريقه لضاري اللي وقف وهو مبتسم وعجز خلف يكمل ضيقته غصبٍ عليه ابتسم وكيف مايبتسم وقدامه ضاري اللي من يوم تعرف عليه ماشافه مكشر وضايق ابد رغم ظروفه الصعبه
تقدم له يحضنه وهو للحين محتفظ بمشاعر الفرح اللي تهدمت ولا بقى منها الا بقايا يحفظها لضاري : ياعساه سعيد ومبارك يا اخوي
ضاري : اللهم امين وعقبالك
بدو الكل يسلمون عليه ويباركون له وضاري مبسوط لكن ملاحظ انقلاب عقاب وخلف ومحمد الواضح
_______________________.
وعند الحريم
الكل مبسوط ويغني ويرقص واولهم ام ضاري اللي كانت متجاهله وجع رجولها ومفاصلها وترقص بعكازتها وتصفق
كانت وعد في معمعه من الضيق والتفكير وهي زاد كلها لعقاب اللي وصلت فيه يخرب حياة مضاوي بنظرها لفت على صوت غيث اللي جاء يركض يقول ان ضاري ينادي امه بيمشون
وطلعت ام ضاري وهي تحلفهم يوصلون سلامها وتبريكاتها لمضاوي للي ما نزلت بعذر الحياء
وطلعت وهي حابه الكل والكل حابها
لفت ندى ببتسامه: يااااااابختها مضاوي بأم رجلها
سحر: اي والله ماشاء لله بلسسسسم بلسسسسم
ام خلف : الله يسعدها ويوسع صدرها ويفرحها بولدها
الكل : اميييين
اماني: امشوا امشوا لمضاري .
.

.

الكل : اميييين
اماني: امشوا امشوا لمضاري
ركضوا لها ينادونها وضحكت حنان: ماعرفتك يا مضاوي وش هالخجل
صدت مضاوي بضيق: وش تبيني اسوي اركض لها واسلم عليها
عهد: لاااا بس المتوقع منك انك بعد ما تخطي خطوه وحده بس تكونين نزلتي وشيكتي على الوضع
ام ناصر: يا مضاوي تراها تسلم عليك وتبارك لك
ام وعد : ياليتك نزلتي لها مسكينه
مضاوي بحزن على ام ضاري: الله يسلمها
بدوا يفتشون الهدايا ويصارخون البنات ويضحكون كل ماشافوا شي حلو في الهدايا
_______________________.
وعند ضاري
كان بدون مبالغه يحس قلبه بيطيح من صدره كان من كثر ماهو يحس انه بيفضحه بدقاته كان حاط يده على صدره ماكان يدري وش هالشعور لكنه شبه متاكد انها فرحة الاستقرار وفرحة العايله الحقيقه
وقبل تنزل يده عن صدره كان ينتظر امه عن الباب ودخلوا كلهم المجلس عشان تقدر تطلع ام ضاري براحتها
لكن يد ضاري ارتفعت من صدره لأزارير ثوبه العلويه وفتحها اول ما اختنق من اللي سمعه ورا الباب وكان همس مرعب بالنسبه له
سمع صوت عقاب يقول بغضب: خليييف وش صار لك وش فيك تكلمني كذا !؟ وش بلاك منقلب حالك وشايش علي
التفت له خلف بغضب : اكيييد بشوش عليييك ! كيف تقدر تخلى عن نفسك لدرجة انك تخرب حياة مضاوي وتكون سبب في رفضها لضاري! كله عشانك تكرهه ما تحبه!؟ وش ذا الانانيه يا عقاااب
كل اللي كان متخيل لخلف هو ان عقاااب سبب رئيسي لرفض مضاوي
لكن الخبر نزل على عقال مثل الصفعه القويه ارتخى صوته بصدمه وقال : وشووو وش اقول انت وش رفضه ووش خربطته ! والدفتر اللي جبتوه موقع وش سالفته!؟ ومضاوي ماهي موافقه! شلون يعني
خلف :تسألني انا أسال نفسك
عقاب بغضب: لا انت سحرك هالضاري رسمي ! وش مصلحتي اخلي مضاوي ترفضه
خلف : ابد عشان اعز انسانه لك ما تكون على ذمة اكرهه شخص لك
عقاب : خليييف انجنيت انت وش تخربط ، خذني على قد عقلي وقلي وش السالفه
خلف : ابد طال عمرك عمتك المصووون بعد ما عشمنا الرجال وناديناه وكتبوا الكتاب وطلعت ابيها توقع وفجأه قالت انا ما ابيه وانا تسرعت وانا مصيري معه مجهول
انصعق عقاب اللي مهما كرهه ضاري مستحيييل يعيشه هالموقف ابد
وكمل خلف بغضب: والله ياعقاب لو ادري انك سبب في هالشي ولا قلت لها شي والله حزتها بتشوف زعلي كيف بيصير
عقاب : ياااامرييض انا مالي شغل ولا كلمتها ابد غير اني قلت لها اذا بتسألين عن شي اسألي خلف وغيرها ما تدخلت ولا فتحت فمي بحرف واحد وبعدين انا ايييه ما احب ضاري لكن انا مستحيييييل اسوي هالسوات مستحيل .




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2022, 08:36 AM   #34


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.

عقاب : ياااامرييض انا مالي شغل ولا كلمتها ابد غير اني قلت لها اذا بتسألين عن شي اسألي خلف وغيرها ما تدخلت ولا فتحت فمي بحرف واحد وبعدين انا ايييه ما احب ضاري لكن انا مستحيييييل اسوي هالسوات مستحيل
ابعده خلف وهو يقول : الموضوع مشى ومضاوي بتكمل وتشوف قراراتها وتحملها وانا مستحيييل ادخل على ضاري واقوله عمتي الخبله ما انتبهت تفكر الا الحيييين وعشان كذا بتزوج ضاري
عقاب : نعم!!!! بتجبرها !؟
التفت له خلف بغضب: شووف لو اني اشك مجرد شك ان مضاوي بتكون تعيسه مع ضاري او يضايقها بكلمه وحده وينكد عليها كان قلت له توكل على الله بس ضااااري رجال بمعنى الكلمه وبيصون الامانه ومضاوي معه بأمان وبكره اذا تزوجته بتشوف ان قرارها غلط
قبل يعترض عقاب او يقول شي راح خلف وهو يقول: اذا ودك تروح معي تجهز موضوع مضاوي منتهي
في هاللحظه طلعت ام ضاري له ورجعته للدنيا اول ما ضمته وقالت: مبرووووك ياحبيب امك كانت كلمتها بسيطه لكن طلعت ضاري من اعماق الصدمه والاحباط وفي لحظة حس ان دااخله فررراااغ كبييير مايدري وش يسوي فيه كان وده يرمي كل شي معه ويرجع ويطلق مضاوي كان وده ينهي الموضوع كله قبل يبدأ وينهي نظرة الاجبار والشفقه وهو مايرضى يتزوج وحده غصبٍ عليها لكن مجرد ما ابعدته امه ومسكت ذراعه تستند عليه كان هذا بمثابة قيد قيد يدينه وقيده من اي تصرف وخضع مايدري وشوله خضع وطلع مع امه وشاف خلف جاي له مبتسم ويقول : مبروك ياخالتي الله يفرحك بضاري وتشوفين عياله وعيال عياله
ام ضاري اللي ابتسمت بحب : ياعله اميييين ياوليدي وياعله ربي يفرح اميمتك فييييك وتفرح بعمرك يا أميً
ولفت تناظر عقاب الواقف من الذهول بعيد ما قدر يقرب وهو مايدري وشو سبب رفض مضاوي لكن مسأله انها مجبره ! صعب يستوعبها وخصوصاً انه مايدري كيف يناصرها وهو من جدية خلف عرف ان المووضوع صعب صحى من دوامة التفكير على صوت ام ضاري تقول : عقبالك انت بعد يا عقاب وعسى عينك تقر وتفرح باللي تسر قلبك وخاطرك
رغم ان هالدعوات متكرره ويسمعها عقاب من الكل لكن في قلبه نقطة ضعف اتجاه ام ضاري مايدري ليه يحب هالانسانه مايدري كيف انها قادره تطمن قلبه بدعواتها الحلوه ابتسم لاشعورياً لها
وقبل يرد قال ضاري: يلا فمان الله
خلف : ضاري بتروح معنا !؟ ضاري اللي ماكان له نفس شي رد بسرعه وقال: لا والله تسهلوا
ما حب خلف يكثر لانه يحس انه متفشل من ضاري وخجلان ورغم انه ماعرف بالنسبه لخلف
اخذ ضاري امه وابعد وهو يسمعها تسولف له وتقوله انها ماشافت مضاوي واكييد ان مضاوي خجلانه
.
.
.

اخذ ضاري امه وابعد وهو يسمعها تسولف له وتقوله انها ماشافت مضاوي واكييد ان مضاوي خجلانه واكيد انها ماقدرت تطلع من الحياء
لكن كان ضاري ممكن يصدق هالكلام لو كان ماسمع خلف وعقاب لكن اول شي طرا بباله بعد هاللي صار " ان مضاوي ماطلعت متحاقرته ومستضعفته هو وامه "
وعلى الاساس بقى ساكت مايدري وش يرد ووش يقول
_______________________.
في بيت ابو خلف
وصل مبارك وينادي وعد تروح معه وطلعت وعد بسرعه لانها متضايقه من جو البيت ومن مضاوي واللي صار
ركبت بهدوء بدون صوت وجلست بصمت والتفت مبارك: وش بلاك ردي السلام ترا ماحنا يهود
لفت تناظره بضيق وقالت: سلام عليكم
مبارك : وعليكم السلام! خير وش فيك ضايق صدرك
وعد: ولا شي مصدعه بنام
كانت ردود وعد غاضبه غير العاده وكان هالوضع بالنسبه لوعد طبيعي لكن بالنسبه لمبارك توقع انا عرفت او حاسه انه امس جاب الشيخ يقرا عليها وعشان كذا ألتزم الصمت
وصلوا البيييت ووعد مضغوطه و تعبانه وبما انها مالها خلق مبارك والحرب معه قررت انها تاخذ لحافها وتنام بالمجلس
ادرك مبارك الوضع اللي في باله وقال بتردد: وشوله ما تنامين هنا ترا ماني ماكلك
وعد: مبارك يرحم اهلك راسي بينفجر ومخنوقه ومالي خلق هواش وصيحه ولو بجلس دقيقه هنا بيصير شي ما ترضى عاقبته عشان كذا ابعد احسن
طلعت ووقف مبارك مذهول وهو رسمياً صدق مسألة الجن واقتنع فيها وقرر يهجد فتره لين هي بنفسها تقتنع وتقضي
_______________________.
في بيت الجد
دخل عقاب وهو يشوف البيت قايم وقاعد والكل مبسوط باللي جابته ام ضاري لمضاوي التفت يدور مضاوي وما شافها
ولف على شهد: وين مضاوي!
شهد: راحت تنام هاللي ماعندها نظر
عقاب بغضب:الله اكبر صرنا ما نستحي
شهد تفشلت: وش قلت امزح
هيا:وش فيك عليها تمزح
ما رد عقاب اللي اخذ طريقه لغرفة مضاوي بيشوف وش صاير دق الباب ودخل وشافها جالسه واول ماشافته وقفت
دخل وهو يسكر الباب بهدوء وملامح الغضب على وجهه مرسومه
مضاوي عرفت انه عرف بس ما فهمت ملامحه قرب عقاب وهو يقول: وش هاللي صار وسمعته!
مضاوي : وش سمعت !؟ عقاب : رفضك لضاري !
مضاوي نزلت راسها بضيق: وش بيدي اسوي ماني مرتاحه
عقاب : وش استفدتي الحين!؟ غير انك انجبرتي وانتهى امرك وشوله ما قلتي من بدري وليييه ما تكلمتي يوم كان القرار بيدك
مضاوي : استعجلت وكنت لاهيه في ناصر وزواجه
عقاب: مضاااوي الدنيا ماهي لعبه وهاللي سويتيه شين
مضاوي : وش فرق ما كنت تكرهه وما تبيه .
.
.

عقاب: مضاااوي الدنيا ماهي لعبه وهاللي سويتيه شين
مضاوي : وش فرق ما كنت تكرهه وما تبيه
عقاب: ما احبه اييييه لكن هذا مايبرر فعلتك كل شي الا انك تكسرين رجال وضاري رغم التضاد بيني وبينه قلت لك انه كفو وانه رجال وسبعين نعم
مضاوي بيأس: يعني ما انت مسوي شي ما رح تحل هالسالفه
رفع عقاب كتفه بيأس: وش بيدي اسوي ! خلف بيموت من القهر كلمه زياده بتفجره وعمي محمد مثله
مضاوي : يعني!؟ عقاب : كل اللي اقدر اقوله يا مضاوي انه لو اني شاك مجرد شك في رجولة ضاري ماسكت لو يهجرني خلف ومايكلمني عمره كله كنت خاطرت عشانك بس ضاري رجال
هاذي كانت اخر كلمات عقاب اللي طلع وهو بدا تأنيب الضمييير ياكل قلبه ولا يدري وش بيسوي
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كانت حوريه تناظر الكل وهو كارهتهم لكن اتجهت للتليفون وهي تسحبه من القاعده واخذته باتجاه غرفتها لكن وقفها فيصل اللي دعس على سلك التليفون وانفصل لفت تناظره بقهر: خيييييييير !؟ فيصل : خييير انتي وش بلاك تصايحيين
ندى: اقصري صوتك بيتنا عمره ماطلع منه صوت عالي لا تجين انتي في اخر عمره وتطلعينه منه
حوريه: شوفوا عاد وخروا عني عشان ما اقول لابوكم وش سويتوا وحزتها تعرفون وش بيسوي
وجدان:يمممه بنمووت خايفيييييين مره ! اول شي ابوي ماااااانع التليفون يطلع لاي مكان وانه يكون بالصاله وتحت انظار الكل
اماني ببتسامه: ودامك عندك خلفيه عن وشو ممكن يسوي ابوي فالاحسن ترجعينه مكانه بدون شوشرره
فيصل : وابوي مايحب اللي مايسمع الكلام
ام خلف وام وعد كانوا جالسين ببتسامه وساكتين نوعاً ما مبسوطين
لفت حوريه بكرهه ونزلت التليفون :هييين هييين
دخلت وتركتهم وهي مقهوره ولف فيصل ببتسامه:كفوو خواتي
حنان: ياويلكم من ابوي
ندى: لايا حبيبتي لا ويلنا ولا شي والبادي اظلم
سكتوا على دخول خلف اللي للحين غاضب وزعلان والتفت لحنان وقبل ينطق كلمه فزت امه بخوف اول مالاحظت على وجهه علامات نوبة الربو وقبل توصل له لفت الدنيا فيه اول ما اختنق وجلس بكل حيله على ركبته وركض فيصل يمسكه والكل وقف بعيد خوف على خلف انهم يقطعون عنه الاكسجين وركضت وجدان تجيب ادويته والكل خايف ويسمي عليه وامه كالعاده رغم تكرر الموقف اللي المفروض تتعود عليه لكن مازالت كل ماطاح خلف تموت من الخوف وتنهار تبكي
كان خلف يحاول يجمع انفاسه لكن ماهو قادر المسموع من صوته هو صفيير اللي يطلع من صدره ويخنقه
ركضت وجدان تعطيهم البخاخ وركضت امه تحاول تلحقه فيه وبعد ظ¥ مره بدت تهدا النوبه وبدا خلف يرتخي شوي وترتخي اطرافه .
.

ركضت وجدان تعطيهم البخاخ وركضت امه تحاول تلحقه فيه وبعد ظ¥ مره بدت تهدا النوبه وبدا خلف يرتخي شوي وترتخي اطرافه
مسحت ام خلف وجهه بقطرات مويه وهي تناديه: خلف امييي بسم لله عليك يا ولدي وش فيك ياحبيبي وش صار خلللف تسمعني ياحبيبي
مد خلف يده لها يطمنها انه بخير ويسمعها لكن يبي يرتاح شوي من الشعور الخانق اللي كل مره يرسم الموت بين عيونه
الكل طلع وصار حوله بما فيهم حوريه اللي طلعت مستغربه وانصدمت باللي شافته
وبعد عشر دقايق بدا خلف يتحسن ووقف بمساعدة فيصل
ام وعد: بسم لله عليك وش فيك
خلف بصوت تعبان: مافيني شي مافيني شي
ام خلف: من غثك الله يغثه وش فيك يمه قولي
خلف : مافيني شي يايمه لكن اماني جهزي اغراضي رايح للكويت
ام خلف شهقت: بترووح وانت تعبان
خلف : انا بخيير ومعي عقاب مارح يصير لي شي
ام وعد : ياخلف ياولدي خلها يوم ثاني انت توك صحيت من نوبه اخاف يجيك شي
خلف : لا لا ما فيني شي
فيصل: خلني اروح معك طيب
خلف : لااااا وين تروح وتخلي اهلك وخواتك
فيصل : ابوي فيه
خلف: ابوي هالايام وضعه ماهو تمام ومايصير نغيب كلنا
ندى: طيب كل شوي اتصل علينا وطمنا
خلف : ابشري ابشري
حنان: انا بجهز اغراضك واحط كل ادويتك
خلف: طيب
ام خلف : خلني اقرا عليك يمه الله يحفظك
استند خلف كالعاده على حضنها وهي تقرا عليه وهو من قهره من مضاوي وعليها مايدري وش يسوي بنفسه
_______________________.
وعند ضاري
اول ما وصل بيتهم شاف كل حريم الحاره ينتظرون امه يبون يباركون لها دخل امه وهو يرد لهم التباريك بضيق وطلع هايم على وجهه كان المغرب والدنيا مظلمه وقف عند المسجد اللي قالت له امه انها حصلته عنده استند عليه وجلس على احد جدرانه وهو ضايقه فيه الوسيعه مايدري وين يروح وقال يجلس عند هالمسجد يمكن اهله اللي رموه يرجعون ويدورونه ويحصلونه ويرحمونه من هالعذاب اللي اكل قلبه وانهاه وكيف يبي يعيش وهو عارف نظرة مضاوي له كيف بيتحمل كان وده يقوم ويروح بيتهم ويطلقها لكن عجز يخون ثقة خلف اللي حطها فيه وارغم عمته ومحمد بعد وحتى امه عجز يكسر فرحتها وفي داخله يقول ( وش الجديد يا ضاري!؟ جازت لك الحياه الحلوه والراحه ونسيت طعم الشقاء والكدر لكن مردك له وهاذي هي نهايتك مهما حاولت )
وقف ينفض الغبار عنه وينهي هالحزن اللي سيطر عليه لكن للحين مايدري وين بيروح
_______________________.
وفي بيت نادر
رجعوا بعد هالحفل البسيط وكانت شوق تسولف لنادر عن فرحة ام ضاري فيه وكيف انها ما جلست ابد ترقص وتغني وتزغرط .
.



رجعوا بعد هالحفل البسيط وكانت شوق تسولف لنادر عن فرحة ام ضاري فيه وكيف انها ما جلست ابد ترقص وتغني وتزغرط
ابتسم نادر بحب وهو يقول : عسى الله لا يكسر فرحتهم وعساها يارب دايمه
شوق: اميين
اعتدل نادر اول ما تذكر انه بيروح مع خلف : شوق جهزي اغراضي شوي بيمر علي خلف وبروح معه
شوق اللي ضاق صدرها اول ماقال انه بيسافر وهاذي اووول مره يبعد عنها نادر وبان الضيق بوجهها وقالت: كم يوم بتجلسون
نادر اللي انتبه لضيقها لكن ماحب يعلق عشان قلبه ما يتعلق وحزتها مستحيل يروح : اذا قضينا من شغلنا
شوق: الله يردكم سالمين
نادر: امين
راحت تجهز الاغراض بهدوء وهي من جهه شايله هم ام نادر ومن جهه شايله هن روحت نادر عنها
ونفس الهم شايله نادر اللي خااايف من اهله اكثر من اي شي ثاني
_______________________.
في بيت مبارك
بعد ما تاكدت وعد ان مبارك نام اخذت التليفون تبي تتصل بأهلها وتتطمن لكن سبقها ماجد اللي دق ورفعت التليفون : الوو
ماجد : يا مرحبا
ابتسمت وعد بحب : هلا خالي وشلونك عساك بخييير
ماجد : بخير عساك بخيير انتي شلونك
وعد: حمدلله
ماجد: اجل عطيني البشاره
وعد : ابشر بها
ماجد بحب: قبلوك المعهد وان شاء الله هاليومين تبدين لكن هااااه لا تكنسلين هالمره لان بتطير الفرصه عليك مرره
فزت وعد بفرح: ووالله واللله يااااااااربي لك الحمد تبشر والله بأحلى بشاره
ابتسم ماجد : بشارتي انك تضبطين لي الموضوع اللي انتي تعرفينه
وعد هبطت فرحتها بس قالت: ابشر
ماجد : شكلك تعبانه وبتنامين
وعد : شوي
ماجد: زين يلا اخليك
سكرت وعد وهي محتاره في سالفة ماجد وسحر وكيف بيحلونها اذا عقاب مناقرها ومناقر ماجد معها كيف تبي تحلها
لفت على صوت مبارك اللي طل: مو على اساس تنامين
لفت وعد وصاار وقتها انها تثبت كلمتها وتدخل المعهد وتدرس وقفت بثقتها المعتاده واتجهت له وابتسمت ابتسامه عذبه وقالت : الا بس وصلني خبر فرحني
مبارك: والله وشو هالخبر
وعد بنفس الابتسامه اللي تعرف تأثيرها على مبارك قالت بصوت واثق : انقبلت بالمعهد وهاليومين ببدأ
مبارك:وشووو !
وعد: اللي سمعت ومو احنا اتفقنا!
مبارك: ايييه بس تونا متزووجين مايصير
ابتسمت وعد : يصير يا مبارك يصير
سكت بمبارك اول ما تبادر لمخه انه مايقدر يعارضها خوفاً من تكرار الحادثه اللي صارت له وثاني شي لان الفرج بالنسبه له قرييب
وعد : موافق اكيد
مبارك: زين زين على ما تبين بس اتفاقنا قايم
وعد : اكييد
ابعدت بسرعه وهي تحلم بهالمعهد وبالدراسه

_______________________.


في بيت النوخذه
كان جابر متوتر كثييييييييير وهو شاف خلف ونادر وعقاب طالعين مع كداد ( زي التاكسي ) عشان يروحون للكويت وهاذي الاوقات الصعبه
دخل غرفة ليلى اللي فزت برعب : شنو فيك !؟
جابر: چنه صارت الصچيه !
ليلى: شنو اللي صار
جابر: شفت خليف وعقاب ونادر رايحين للكويت والظاهر بيسألون عني
ليلى في نفسها قالت( حافظك الله ياخلف): طيب علامك مختبص مهما كان الناس بيسألون
جابر: ادري لكن تعرفين عماتي وعيالهم
ليلى:ماعليك الطيب معروف وهو بيسأل اهل الفريچ كلهم مو بس اهلك
جابر: ياخوفي يقطون حچوه تطير علي الدنيا
ليلى: جابر تعوذ من ابليس اكيد ما رح يصير شي
استند جابر على الشباك وهو باله يودي ويجيب يتخيل اللحظه اللي بيخسر كل شي بسببة اهله
اما ليلى كان شبه واثقه في خلف لكن يراودها خوف
_______________________.
الكويت
وصلوا نادر وعقاب وخلف في الليل
كان خلف واضح محتاس وعقاب بعد ونادر منتبهه لكن مايدري وش فيهم وصلوا الفندق الللي بيستقرون فيه وكان جداً بسيط اشبهه بالبيت
بدون اي نقاش كل واحد رمى نفسه على فراشه بهدوء
لكن اعتدل نادر وقال: خييييييير انت وياه وش بلاكم على روؤسكم الطير وش فيكم!
عقاب: تعب الطريق
نادر: اقول اسمعوني اثنينكم انا ماني غشيم فيكم انت ولا هو ولا اني اعرفكم من يومين ،سنين وانا ادري اذا عندكم مصيبه ولا تعبانين
لفوا يناظرون بعض بهدوء وكان عقاب معروف انه كتوم شوي مايعرف يفضفض ماهو مثل خلف اللي مستعد يشرح مشاكله عادي
لكن تفاجئو بعقاب اللي قال: يا خليف وربي مالي شغل برفض مضاوي حتى اني هاوشتها وقلت لها تحمل قرارها
خلف : يمكن مالك تأثير مباشر لكن مضاوي تدري انه ماتطيقه ويمكن هذا الشي حسسها ان كل شي انت ضده معناته مافيه خير
عقاب : وش اسوي يعني اروح اتحضنه وابوس راسه وانا ما احبه
خلف: وش سوا لك هو هاه وش سوا لك !
نادر: هدووا هدوا من رافض من علموني زين
عقاب لاول مره بدا يشرح ويبرر موقفه وانه ماله خبر بكل شي صار وكانت الصدمه لنادر مثلها مثل خلف وعقاب
نادر: لا اله الا للله وضاري عرف!؟؟
خلف: لا ما عرف وش اقوله يعني
نادر: بس هو اختفى من بعد الملكه
خلف: ايييه امه اكيد تعبت من الرقص واكيد عندهم ضيوف لازم يقابلهم
عقاب: والحل طيب
خلف : قلت لك الحل مضاوي بتزوج وحزتها بتعرف انها غلطانه
نادر: ما كأنه ظلم
خلف : ليه ضاري ما انظلم بعد يانادر يانادر وين اودي وجهي منه ووش بقوله انا داااااري والله داااري انه غلط وانه شين لكن ماقدرت اتهاون بضاري ابد ماقدرت .
.

خلف : ليه ضاري ما انظلم بعد يانادر يانادر وين اودي وجهي منه ووش بقوله انا داااااري والله داااري انه غلط وانه شين لكن ماقدرت اتهاون بضاري ابد ماقدرت
سكت نادر ماعرف وش يرد الموقف مظلوم من كل الاتجاهات خلف وضاري وعقاب ومضاوي كلهم مظلومين وموقفهم حرج
بعد هالكلام عم الصمت وقرر خلف ينام قبل تصكه نوبه جديده
وعقاب مثله ونادر بعد وكلهم شايلين هم ضاري ولو عرف وش بيصير
_______________________.
ومن بكره
بدا خلف يدور بالكويت ويسأل عن جابر واغلب الردود كانت مشرفه والكل يمدح ويثني ولكن اعترض في طريقه شخص وقال/سلام عليكم يا اخوان
الكل: وعليكم السلام
يعقوب:منو فيكم خلف القايد
خلف : انا امر سم !!
يعقوب:ما يامر عليك ظالم لكن سمعت انك تسأل عن جابر ولد النوخذه
خلف: اي نعم
يعقوب : وسمعت بعد انك تسأل في امر زواج
خلف : اي نعم
يعقوب : ودام الموضوع زواج وعمر انا يا اخوي جاي اعطيك للي انا اعرفه وانا ادري ان بنات الناس مو لعبه وادري ان كل واحد يدور لاهله الستر ورجال كفو
الكل انتبهه له وخلف اكثرهم وبدا يعقوب يألف امور وامور عن جابر مفجعه وانفعل عقاب بغضب من الكلام سمعه
لكن خلف كان في قلبه تحذير ليلى وقال بهدوء : مشكور لكن من انت ؟ومن يقالك!؟
يعقوب : انا يعقوب ولد عمته ورغم اني ولد عمته لكن مهما كان انا عندي خوات واعرف شعور انك تبي لاختك رجال يخاف الله وطيب
ابتسم خلف اول ما تذكر اسمه اللي كتبته ليلى اول واحد فالقايمه وسحب يده من يعقوب : ماقصرت
تركه وراح واسرع عقاب بغضب: خليف من بعد هالكلام يخسي جابروه يتزوج اماني
نادر: اكيد
التفتت لهم خلف ببتسامه: واذا قلت لكم انه كذاب
لفوا يناظرونه باستغراب : كيييف!؟ خلف: كذاب ونصاب ومنافق
نادر: شلون عرفت ؟؟؟
خلف تورط لكن قال: قبل فتره كنت اسولف مع جابر وقال بينهم وبين عماته مشاكل ومحد يطيق احد وقال انهم كذا مره سوو فيه هالحركات
عقاب: وليش مايكون جابر كذاب
خلف: لاني عاشرته واعرفه واعرف صدقه وكذبه وكل اهل الديره يمدحونه وهذا الوحيد اللي ذمه
نادر: صراحه في ذي صدقت ودامك تعرفه اجل وش يردك
خلف: كنت متردد بس الحين خلاص
عقاب : يعني راجعين
خلف : اي نعم
طلعوا متجهين للخفجي وخلف مبتسم ومبسووط انه واثق جداً في ليلى وانها تكون له العون في كل مكان
_______________________.
في الخفجي
كانت مضاوي هاديه اليوم الثاني ولا احد ناقشها يعرفون تقلبات مزاجها كان ودها تروح تقول لابوها بس كانت خايفه وقررت تسكت
اخذت قهوتها وطلعت بضيق متجهه لبيت ابو خلف .
.

اخذت قهوتها وطلعت بضيق متجهه لبيت ابو خلف
وشافت حوريه جالسه بالحوش ومحد عندها الكل صار يجلس فوق وتاركينها صدت بقرف وقربت بتطلع لكن دخل ابو خلف اللي كان مبتسم ابتسامه وسيعه لحوريه وكانت هاذي اول مره يكون بهالابتسامه والحفاوه
وقفت حوريه تستقبله وفي هاللحظه حست مضاوي انها بترجع ( الله يكرمكم ) من المنظر
سحبت نفسها وطلعت فوق ودخلت وهي تنزل الترمس وقالت بقرف: يعع يع يع انا اول مره يطيح ناصر من عيوني كذا
لفوا كلهم عليها بضحك وهم صاروا متقبلين الوضع
ندى: وش فييييك !؟ مضاوي: ابوكم يابنات يصدم
وجدان: اسكتي لا يسمعونك امي وعمتي كفايه صدورهم ضايقه
مضاوي : عساهم مايجون ويشوفونه كذا
حنان: وش بيسوون امر الله
اماني: وااااي حنان الله يعطيني برودك
حنان: وش اسوي يعني
مضاوي:لا تسوين شي اسكتي بس ، خلف ماجاء
ندى: كلم الصبح يقول شوي ويمشون اخذ اخبار الچويتي كلها
تنهدت مضاوي بحسره: الله يقويه
وجدان: وين بنات عمي!؟
مضاوي : يعزلون وينظفون مع هيا
اماني: نفسي اعرف انتي وش فايدتك
مضاوي : فايدتي انضرب على قلبي واقابلكر
ندى: قوموا بنروح لهم نساعدهم ارحم من منظر ابوي وحوريه
وجدان: صادقه
قاموا كلهم متجهين بيت الجد قايد وتركوا الدنيا باللي فيها لحوريه
_______________________.
وفي بيت ضاري
رجع بالليل متأخر وكان عذره لامه انه يحتفل مع اخوياه مايبي يضيق صدرها ابد ولا يزعلها كان كاتم قهره وغيضه بنفسه مايدري كيف بيتصرف وخصوصاً ان زواجه من مضاوي تحدد بعد شهرين من الحين وحمد ربه انه طول الفتره اللي كان متوقع انه بيقطعها حب وطرب لكن الحين تبدل الحال وصار يفكر كيف بينهي هالقضيه ويسكرها بأقل الخساير
صحى من هواجيسه على صوت امه اللي تمشي بالحوش وتخطط وين بتسوي الغرفه الاضافيه لمضاوي واللي بتكون كبييير وكيف بتخلصها وكيف بتأثثها ولفت تناديه: ضاري ضاري تعال تعال
وقف بهدوء: سمي
ام ضاري : صحصح يمه من هالنوم وشد حيلك انت معرس والوقت يركض
تنهد ضاري ببتسامه مكسوره: ابشري
ام ضاري: رووح هناك يمه متر لي الحوش اشوف
رفع ثوبه ضاري وبدا يمتر برجوله وهو يتصنع الفرح عشان امه وهذا شي مو جديد عليه لانه يااااما تعود يزيف الضحك والفرح وقفت على هاللحظه!؟ وكمل مع انه واحلامها وهو حتى خلف وعقاب مايبي يشوفهم هالفتره
_______________________.
وفي بيت مبارك
كانت وعد تستعد للمعهد اللي اتصلوا فيها وقالوا بكررره تبدين دوام .
.
وفي بيت مبارك
كانت وعد تستعد للمعهد اللي اتصلوا فيها وقالوا بكررره تبدين دوام
كانت تدور مع مبارك في السوق وكان مبارك خاضع نوعاً ما لطلباتها بما انه رسمياً صار معجب ومتيم فيها ينتظر بس ساعة الرضا
كان يحاول انه يتودد لها ويكسبها وهو صار متيقن وعارف ان وعد ماتمشي بالقوه ابد
اما وعد كان معجبها الرتم الثابت بينها وبين مبارك وكانت حابه تأثيرها عليه
اخذت كل شي تحتاجه ورجعت للبيت واول مابدت تطلع اغراضها صدمها مبارك اللي قال بهدوء: ألبسي اغراضك خلينا نشوفها عليك
تجمدت وعد بس قالت ببتسامه: لا لا لا خلها مفاجأه كل يوم بيومه
لا شعورياً قال مبارك: يعني غصب تطلع هالثلاث شهور من عيني
رفعت وعد كتفها ببتسامه: تحمل
اخذت اغراضها وابعدت واخذ اغراضه مبارك وطلع من البيت بكبره مايتحمل كل هالثقل والجمال ابد
_______________________.
واخيراً وصلوا الشباب للخفجي
وبسرعه اخذ نادر طريقه لبيته مستعجل يحس انه بهاليوم اشتاق لشوق فعلاً اشتاق لها حييييل اشتاق لها دخل وهو مبتسم واول ماطاحت عينه عليها وهي تدور وتقرا كتاب جابه لها قبل يروح ورفعت راسها وشهقت بفرح اول ماشافته مبتسم اسرعت له وهي نيتها السلام العادي لكن تقبلها نادر اللي احتضنها بشوق عجز يردع نفسه لا يحضنها ولا ابعدت شوق بالعكس استقرت بحضنه وهي خجلانه لكن تحس انه أمان الدنيا كلها فيه
ابعدوا اول ماسمعوا صوت ان نادر تقول : والله ماعرفنا لك كل يوم لك نية
لف نادر اول مافهم قصدها واتجهه لها يسلم عليها ويحضنها هي بعد لكن ابعدته وهي تقول : وفره لغيري نادر: افا يمه
ام نادر: هاه قضيتوا من الكويت
نادر : ايه حمدلله
شوق : جوعان اسوي لك شي
نادر: لا لا ارتاحي متغدي وشبعان بس ابي انام ، تبين شي يمه
ناظرته امه بطرف عين:سلامتك
راح نادر اللي يسابق الخطوات وهو خاطره يسأل شوق اذا احد اذاها وهو مو موجود
وفعلاً جات شوق بعده وهي تاخذ اغراضه ولف: هاه شوق عسى ماصار شي بغيابي
ابتسمت شوق بعبط : ايه
طاح قلب نادر وقرب :وش صار
رفعت شوق الكتاب بضحك: ختمت هالكتاب اللي جبته
ابعدها نادر بضحك: الله يسامحك طاح قلبي
ضحكت شوق : وش بيصير ماصار الا كل خير لكن لك فقده والله
ابتسم نادر برضا وجلس : مو بس انا لحالي للي لي فقده
سكتت شوق بحب وخجل وهي يكفيها مابين الفتره والثانيه تسمع هالكلمات من ناادر
_______________________.
في بيت ابو خلف
وصل خلف للبيت وده انه يبشر ليلى بموافقتهم على جابر بس كيييف يبشرها هاذي يبي لها تفكير
.
.
.

في بيت ابو خلف
وصل خلف للبيت وده انه يبشر ليلى بموافقتهم على جابر بس كيييف يبشرها هاذي يبي لها تفكير دخل وشاف الكل جالسين فالحوش الصغير وسكوت سيد الموقف
خلف: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فزت امه له تسلم عليه: حمدلله السلامه يمه كيفك الحين ان شاء الله بخير
خلف:بخير الحمدلله
ام وعد: عسى ما تعبت من الجو
خلف : لا لا حمدلله
ابو خلف : وش حصلت
خلف : حصلت كل خير وجابر رجال كفو وما ينرد
ابو خلف : شلوون يعني نزوج اختك كويتي
خلف: ايييه كويتي وش فيها يعني
ابو خلف : الظاهر انك انهبلت
خلف بانفعال : ابد والله ما انهبلت بالعكس انا ماعلي لوم
لاول مره وقف ابو خلف وقال: بعدين نتكلم فالموضوع لكن اليوم انا عندي لكم خبر
الكل لف له وصار يناظره وقال : ابشركم بيجي لكم اخو
الكل تجمد يناظرونه ووقف فيصل بذهول وقال :نعععععم
وقف ام وعد تناظره وتناظر حوريه: ووشووو حامل !؟ مسرع!؟ ابو خلف : ايييه حامل وقلت لكم زواجي من فتره
فجأه وقف خلف يناظر ابوه بهدوء وكأنه ما سمع وقال: بكره بكلم جابر وبقوله موافقين
اخذ اغراضه بغضب وطلع وهو مصدوم من سالفة حمل حوريه ! اللي تعتبر سريعه!؟
كلهم كانوا مصدومين وكلهم ماكانوا مستعدين والكل طلعوا بدون اي كلمه زياده او مباركه
ووقفت حوريه تمثل الضيق وقالت: شفت ياناصر انهم مايبوني ولا يبون ولدك
ابو خلف: ماعليك منهم انا ابييييك وابي ولدك ماعليك
ضحكت حوريه ضحكه مستفزه من اثرها طلع فيصل من المجلس بغضب وهو يستغفر بصوت عالي وطلع بيت جده بغضب دق الباب وفتحت هيا باستغراب : شفيك كسرت الباب
فيصل: جدي ويينه
هيا: جوى خييير وش صاير
فيصل: بلوى بلوى
دخل وهو ينادي: جدددي عمي جدتي
الكل طلع له مستغربين: فيصل وش فيك
فيصل: جدي تصرف ياجدي
ابو ناصر: بسم لله وش فيك تكلم يا ولد
فيصل : جدي حوريه حامل
سكتوا كلهم بصدمه وقالت ام ناصر: وشووو حامل وهي ماصار لها يومين محمد : زواجه من قبل يمه وش فيك
ابو ناصر : وش اتصرف فيه يا ولدي حرمه وحملت وش اسوي
فيصل: بكيفها لكن ياجدي تصرف وخل ابوي يطلعها من البيت ياجدي ما نقدر نتحمل اكثر من كذا ياجدي انت لو تشوف حال ابوي ما تصدق
ام ناصر: ماعليه يمه ماعلييييه انا اوريه انا اسنعه
ابو ناصر: اعقلي يا مره وش بتقولين لرجال عمره فوقظ¥ظيمنع عقله في راسه ويعرف خلاصه
طلع عقاب مستغرب : وش فيكم؟؟
محمد: من غير ناصر وسوالفه بعد
عقاب : لا حول الله
محمد : يبه مهما كان حنا ما نرضى هالحال ولازم يطلع بها برا مكان ماجابها يرجعها .




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2022, 08:40 AM   #35


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.
محمد : يبه مهما كان حنا ما نرضى هالحال ولازم يطلع بها برا مكان ماجابها يرجعها
ابو ناصر: اصبروا اصبروا نفكر مانبي نتسرع
محمد : خليف وين!؟ فيصل: طلع معصب
الكل: لاحول الله
سكتوا ينتظرون قرار الجد اللي بيكون فاصل مع حال ابو ناصر اللي طاح من عيون عياله بهالتصرفات
_______________________.
في السوق
رجع خلف فتح المحل اللي كان اليوم مسكر وما انفتح الا الحين وماله مفر الا هالسوق
جلس بغضب وزعل متضايق متضايق حيل ومخنوق تمنى من كلللللل قلبه يجي ضاري لكن خايف من انه ينكشف له ويبان عليه الكدر والضيق
اخذ نفس بضيقق لكن فضل انه يطلع من المحل ويروح يمشي احسن
سكره وطلع وهو يمشي بهدوء صادفه جابر اللي كان يحاول يتحاشى خلف عشان ما يأثر على قرار خلف
لكن ناداه خلف اللي كان في لحظة غضب من ابوه اللي فجأه انسحب من كل شي وترك كل المسؤوليات على خلف من دون مقدمات وانسحب عشان يكون مع حوريه هالدخيله اللي محد رحب فيها ولا احد مرتاح لها
جابر: هلا خلف
خلف : شلونك عساك بخير
جابر: حمدلله بخير انت شلونك
خلف : حمدلله وهاذي وصلتي من الكويت الحبيبه
جابر ابتسم بهدوء وتوتر: حمدلله على السلامه
خلف : الله يسلمك ويشهد الله علي يا جابر اني سألت عنك وانا كلي ثقه اني ما بحصل فيك عيب وعذروب وادري انك رجال كفو وتستاهل الخير كله
جابر : الله يخليك يا خلف والله شهادتك يااخوي اعتز فيها
خلف :تستاهل كل طيب وابشرك ان ربي كتب لك عندنا نصيب وبلغ النوخذه ومتى ماحبيت تملك عطنا خبر وحياك الله
للحظة كان جابر وددده يشق ثيابه من الفرح وده يطير لكن تمالك نفسه بلحظه قبل ينفضح وابتسم بركاده: الله يبشرك بالخير يا خلف وان شاء للله اني عند حسن ظنكم وان شاء الله ان ربي يقدرني على كل طيب
خلف : ان شاء لله ان شاء الله
من فرط الفرح بدت ابتسامة جابر تتسع ولا شك فيه خلف لانه مو معه اصلا تفكيره متشتت ومتقسم
استاذن خلف ورجع وهو الحين بيصير في مواجهة ابوه اللي بيقوم الدنيا ويقعدها ان خلف وافق بدون ما يبتون هالامر لكن الامر اللي حس خلف انه خاف منه انه ما رجع لاماني ولا سمع ردها الاخير وهنا خاااااف انه تسرع وخاطر بأماني بعد
ورجع على البيت مسررررع يبي يسمع شي يريحه لانه من ذهول المواقف صار ينسى
دخل مسرع بدون ما يركز في حوريه اللي كانت تكلم واول ما دخل خلف سكرت السماعه بخوف ماعطاها خلف اهتمام وطاااار لغرفة اخواته وفتح الباب بدون مايدق وهو مرتبك
فزوا كلهم بخوف : خلف وش فيك ً
.
.
.
فزوا كلهم بخوف : خلف وش فيك
تفشل خلف وصد وهو يقول :درعمت كذا وروعتكم لكن اماني تعالي ابيك
وقفت اماني بتوتر : وش فيك
خلف : تعالي
طلع خلف لسطح وطلعت وراه اماني بخوف : خلف لاتخوفني
اخذ خلف نفس وهو يقول : اسمعي انا سألت عن جابر وما تركت واحد الا وسألته عنه بالكويت ولا بالسعوديه والرجال طلع كفو وابن حلال وانا ما اشوف فيه عيب ابد ويستاهلك وانتي تستاهلينه
قالت اماني بهدوء : خلف انا ما عندي مانع اذا انت راضي وتشوفه كفو انا ماعندي مانع انا اللي تشوفه انت انا امشي عليه
ابتسم خلف براحه: اجل الله يوفقك ويتمم عليك
نزل وترك اماني اللي بتسمت وهي ماتدري وش شعورها وش تحس فيه هاللحظه الا انها كلها ثقه بخلف واي احد يجي من طرف خلف
_______________________.
في بيت النوخذه
ووصل جابر اللي بيموت من الفرح ودخل وهو ينادي: يببببه يممممه ليلووووه وينكم
طلعت ليلى : بسم لله شنو فييييك
ام نهيان:جابر شفيك يمه خرعتنا
اتجهه لها جابر بفرح : وين ابوي وين النوخذه
طلع ابو نهيان : جابر شفيك جنيت!
جابر: يببي يمه يببي ابشرچ وافقوا وافقوا
ابو نهيان: من قالك!؟ جابر: توووه خلف بالسوق قابلني وقالي موافقين وبلغ النوخذه ومتى ما بغيت تجي تملچ حياك
ارتفع صوت ام نهيان تغرط وهي تحضن جابر : ياعله سعيييد ومبارك يممه الله يفرحني بعرسك وعيالك ياحبيبي
ليلى كانت بتموت من الفرح اقبلت وهي تسلم على جابر وتبارك له وفرحانه فيه وفرحانه ان خلف عرف يتصرف ولا ضيعهم من يده
ولف جابر على ابوه بحماس: متى نروح نملچ (نملك��) يبه
ابو نهيان: اول شي بالمبارك وبعدين بكره نروح حق ابو خلف ونتفق معاه
جابر: زييين زين
ليلى: تعااال خلنا ندق على نهيان وشيخوه ونقولهم
راحواا يركضون لتليفون وابو نهيان يراقبهم بهدوء عياله بدو يتزوجون واحد واحد وشكله البيت بيفضى عليه
_______________________.
الكل كمل يومه عادي "ومن بكره "
في بيت وعد
اللي جهزت واستعدت وراحت للمعهد اللي تحلم فييييه ليالي وسنين ودخلت وهي تناظر حولها وتلف حول نفسها عشر مرات تشوف البنات والحيااه اللي احلمت فيها
دخلت ببتسامه واول ما استقبلتها المشرفه جلست وعد منصته لكل شي ينقال وتحلم بكل وظيفه او منصب ترشحها المشرفه لهالدراسه اللي يدرسونها
ماكان ودها الوقت ينتهي وتطلع وطلعت لمبارك وهي مبسوووطه واستغرب مبارك الرضا والفرح اللي هي فيه واستبشر خييير وانبسط وقبل يبدا بموضوع
لفت وعد : مبارك طلبتك
مبارك اللي لا شعورياً قال: تم
ابتسمت وعد وعرفت انها تمكنت منه : ودني لاهلي ببشرهم .

.

ابتسمت وعد وعرفت انها تمكنت منه : ودني لاهلي ببشرهم
مبارك: زين
اخذها لبيت اهلها ونزلت ببتسامه ورضا لكن كشرت اول ماشافت عقاب طالع لدوامه ويناظرها بطرف عينه
دخلت وقف تدق الباب وفتح غيث اللي صرخ بوناسه: وعد خلت وعد بفرح: هلا ياحبيبي هلا
غيث: ادخلي كلهم جوا
وعد : زين زين
دخلت وعد وهي تشوف الكل بالحوش وابتسمت اول ماشافت حوريه ماهي فيه لكن فيه خلف وفيصل جالسين كالعاده يفطرون
وعد: سلاااام الكل : هلاااا وعليكم السلام
وقفوا يسلمون على وعد اللي واقفه مبتسمه بكل قوتها
وفز فيصل يناظرها من بعييييد ويقرب ويبعد ويضحك: اكتب يا تاااااريخ وعد مبسوطه وتضحك
ضربته وعد بضحك: انثبر عندي لكم خبر يموت من الفرح
فزوا كلهم وكلهم بصوت عالي قالوا: حامللللل
بهتت ملامح وعد وقال بسرعه: لااااا وش فيكم انتم
جلسوا كلهم خلف: بشري يلا وش عندك
وعد رفعت ورقة المعهد بفرح : اخيييييراً وبعد سنين من الانتظار ابشركم رسمياً دخلت المعهد وداومت اول يوم وهذاني توني جيت منه
فزوا البنات يصارخون بفرح ويحضنونها ويضمونها وخلف معهم : يلا الحمدلله اخيراً حققتي حلمك الله يتمم لك بخير
فيصل : ماشاااااء الله من متى عندنا هالدراسه
وعد : فيصلووووه عقليتك المتخلفه ذي لو سمحت فكني منها
ام وعد : بس ياوعد يا يمه بتنشغلين عن زوجك وبيتك
وعد: لا تخافين انا اعرف اتصرف وبعدين مبارك موافق
ندى: وللله طلع مبارك احسن من ما هقينا
خلف : المهم انه رجال
وعد : اييه وش صار وش ما صار عطوني اخر الاخبار
فزت وجدان: ابشرك اماني وافقت على الچويتي
وعد : ماشاء الله مبروك مبروك
ابتسمت اماني : الله يبارك فيك
ام خلف : الله يوفقكم يابنات وان شاء الله ربي يكتب نصيب حنان وندى ووجدان بعد
الكل : امين
وقفت اماني : اسمعي اجل قنبلة الموسم
فيصل: شينة الحلايا يقول ابوي انها حامل
شهقت وعد برعب: وشووو حامل !؟ مسرع
ام خلف : كتب لها ربي عاد
وعد : وهي وينها الجنيه!
حنان: راحت المستشفى تتطمن على حملها
ندى: ياللله عساها ماترجع سالمه يارب
خلف : خلونا منهم خلاص
فيصل: ماعليكم كلها ايام ويقشعها جدي من البيت
خلف :وجدي وش دخله!؟ فيصل: انا كلمته وعلمته وقال هو وعمي محمد بيتصروفون ويطلعونها من بيتنا كفايه الحشره اللي حاشرينا اياها
ام خلف : الله يهديك يا فيصل جدك رجال كبير تبي تذبحه بالمشاكل
خلف : خلوه يحلها لاني ما اتحمل اكثر
وقف وهو يعدل ثوبه ووقفت وعد: وين رايح!؟
خلف : السوق
وعد : خذني معك بالله ودي بكم غرض .

.
وعد : خذني معك بالله ودي بكم غرض
خلف : يلا يلا
ندى: جيبي لنا معك خرابيط
فيصل: لحظه على طاري الخرابيط تدرون ان ابوي ماعاد يدري عن البصمه صرت اعطي ابو ممدوح الورقه وينزل كل شي بدون مايطلب بصمه
شهقت وجدان: وررببببك
فيصل: وربي
خلف : اجل دامه كذا اكتب ورقه وروح انت وسالم ونزل كل شي بالبقاله وجبه
سالم بخوف: واذا سأل وعصب
ابتسمت ندى بخبث: واذا سأل اللي طلبت شينة الحلايا
ام خلف : استغفر الله ياعيال وش تبون فيها
لاول مره يكون خلف بهالخبث وقال: هي وش تبي فينا خليها تحمل غلطها
اخذ وعد وطلع وترك باقي المهمه لفيصل وندى اللي مقهورين من حوريه وودهم ينكدون عليها بأهون الاسباب
_______________________.
في سيارة مبارك
بعد ما نزل وعد شاف عقاب اللي قرب مبتسم وهو نيته يسلم عليه بس لكن عزمه مبارك للغداء ووافق عقاب
كان عقاب راكد من جهة وعد ماله نيه ابد يدخل بموضوعها لكن قال: هاه يا مبارك مالك نيه تداوم
مبارك: ان شاء الله بكره بباشر دوام بنت عمك دخلت المعهد ولا عاد هي يمنا لازم اشغل نفسي انا بعد
نزلت لقمة عقاب من يده واستعت عيونه بصدمه: وشووو معهد!؟ مبارك : ايييه معهد
عقاب : شلون تخليها تدخل وانت وين مسؤولياتك وبيتك هالمعهد بيشغلها وتسيب البيت والدنيا
مبارك زل وقال: وش اسوي عشان اتفاقنا ومقدر اخلفه ويقومون علي ... وسكت فجأه
اتسعت عيون عقاب: اتفاق! ومن هاللي بيقومون عليك اذا اخلفته!؟ عيال عمي
مبارك: لا لا
عقاب بغضب: اجل تكللللم وش بلاك
تردد مبارك كثير بس بعد اصرار عقاب تكلم مبارك بكل شي من كذبة وعد للخلاف اللي تصوب على اثره وللاتفاق و للمعهد
وقف عقاب بذهول وهو يحط يده على راسه بصدمه من مكر وعد وكذبها وغير كذا قوتها( والله ما انتي بهينه يا وعد الظاهر اني استخفيت فيك بالحيل اجل كل ذا يطلع منك لكن هييين هييييين )
مبارك: وش فيك ؟
عقاب : خبل انت ولا وشو انت كيف تسكت عن حقك !؟ وحتى لو هي مثل ما تقول مسكونه ومعها عاشق المفروض ما تسكت
مبارك: وش اسوي يعني
عقاب : تطير تجيب شيخ يقرا عليها واذا هي فيها شي بتتأثر هذا واحد واثنين هالمعهد اساس كل الخراب في حياتك ودخوله مجرد حييله لكن خلك رجال واخذ حقك وانا مرضى عليك الغلط حتى لو هي بنت عمي
ابتدت افكار عقاب الخبيثه تلعب بعقل مبارك اللي وقف بغضب وطلع وهو ماعاد يركده شي ابداً ابداً
اما عقاب جلس مذهول من وعد وهو يردد بنفسه ويقول ( وش سر هالقوه يا وعد!؟ وش هالشي اللي عندك واخضعتي به مبارك اللي ما يخضع لاحد ابداً!) .
.
.

ويقول ( وش سر هالقوه يا وعد!؟ وش هالشي اللي عندك واخضعتي به مبارك اللي ما يخضع لاحد ابداً!) _______________________.
اما في بيت النوخذه
بعد ما طلعوا جابر وابوه كانت ليلى تقوم وتقعد ودها تروح السوق ودها تعرف من خلف وش صار ودها تشوف خلف
ولفت ودارت على راس امها لين رضت انهم يطلعون وهالمره اخذت العود بحجة ان الاوتار مقطوعه وبتدور له قطع في دكان القايد
وتلثمت وتغطت مضبوط وطلعت مع امها وهي تتلفت متوقعه تشوف خلف مع اصحابه بس شافته عند احد المحلات مع وحده
واتجهت لمحلهم عشان تلفت انتباهه ان فيه زبون وشافها خلف
اللي كان يسمع لوعد واستشاراتها لكن نسى وعد ونسى الدنيا وتركها وراح لدكان ولفت وعد باستغراب منه لكن شافت زبونه عند المحل ورجعت تكمل اغراضها
اما خلف اللي يخف خطوته مر من جنبها عشان يدخل وهمس : نورتي الدكان يا بنت النوخذه
ابتسمت ليلى وهمست: حمدلله على السلامه ياخلف
خلف : الله يسلمك
ليلى مدت العود بحرج : خذ هذا العود مالي اوتاره اختربت علي
رفعه خلف ببتسامه وهو يلفه وهمس: عز الله محد سبقني وحسد الجمادات على اصحابها
طار قلب ليلى من الفرح لكن قالت بتوتر واضح: هو ماكو شي فيه بس انا جيت بعرف شنو صار بالكويت
خلف بهمس : ابد مثل ماوصيتيني سويت ومثل ما توقعتي صار ...
قبل يكمل خلف قال: والله يا اختي ما نصلح العود ابد ماعندنا الخبره الكافيه
انتبهت ليلى للبنت اللي جت وقالت: انزين يعطيك العافيه ماقصرت والراديو اللي عندك ااذا جهز ارسله
خلف : طيب
راحت ليلى بارتباك ماتدري من هاللي جات بس انها كانت مبسوطه بشوفة خلف
ولف خلف لوعد : خلصتي!؟ وعد : ايه خلصت يومك انسحبت ما انت داري عن احد
ضحك خلف بتوتر: ما اقدر اخلي الزبونه
وعد ضحكة باستهزاء: قصدك ما تقدر تخلي ليلى
لف خلف بقوه: وش تخربطين انتي !؟
وعد : انا ماني غبيه ياخلف !؟ انا اعرف ليلى ولا فييييه وحده فالديره كلها معها عود الا ليلى وغير ذا وش قصدها بالراديو
خلف : مجنونه انتي وش ييجيب ليلى هنا وبعدين الردايو رادييو عادي
وعد : ماشفتها جابت راديو!
خلف بغضب: وعد لا تحديني اقول شي ما ابيه
وعد : لا تقول ياحبيبي لكن عمري ما خبرتك تلعب على بنات الناس
خلف بغضب: ما لعبت بأحد انا وانتي تدرين وش هي نيتي لليلى
وعد : مهما كانت نيتك لا تطول هالمهزله
اخذت اغراضها وطلعت وهي ضد هاللي يصير وخلف بعد ضده لكن مايدري كيف يخضع لمشاعره وتجره بدون احساس
قعد بضيق لكن تذكر ان ليلى ما تعرف التفاصيل لكن استبعد انه يقولها لان مامعه اي فرصه .
.


قعد بضيق لكن تذكر ان ليلى ما تعرف التفاصيل لكن استبعد انه يقولها لان مامعه اي فرصه
_______________________.
في بيت نادر
للي كان مرتاح هاليومين ومبسوط بما ان حياته مستقره وقف بعد ما افطر ناوي يطلع لشغله واول مافتح الباب تجمعت شياطين الارض قدام وجهه اول ماشاف ابو شوق وام شوق
ودخل ابو شوق وهو يقول : ماودك تقلطنا
صد نادر بضيق : حياك الله
وقربت ام شوق تسلم عليه: شلونك يا نادر
نادر: بخير تفضلوا
دخلهم المجلس وهو كارههم بس مهما كانوا اهل شوق ودخل ينادي امه وابوه اللي كان عندهم خبر بالزياره وراحوا لهم ودخل نادر يدور شوق اللي طلعت مستغربه: مين هنا!؟
نادر : ا امك وابوك
ابتسمت شوق بفرح: وللله ! متى جو
نادر: من شوي
طلعت شوق بفرح تركض لهم وانكسر قلب نادر اللي كان يشوف اهلها ظالمينها ومع ذلك تركض لهم وبتطير من الوناسه
راح وراها وكان مثل ماهو متوقع استقبال بااارد وجامد وكأنهم متفشلين من سلام شوق الحار لهم قدام ابو نادر اللي يعتبرونه ناقد عليهم
ماقدر نادر يتحمل كملتين زياده منهم وطلع وهو ماكلف على نفسه يضيفهم وكيف بيهتم فيهم وهاذي طريقتكم مع شوق
اخذ طريقه لبيت ضاري اللي من امس مفقود مايندرى وينه وهو محد يطلعه من ضيقه الا ضاري لكن مايدري كيف بيجلس معه ويخبي عنه سالفة ان زوجته ماتبيه
_______________________.
وفي بيت ضاري
كان يتبع تعليمات امه اللي من الحين بدت تجهز لزواجه وتجهز البيت وتعدله عشان ضاري لكن ضاري خارجياً متماسك لكن داخله فااارغ وتعبان وبدا يدور في راسه موضوع في راسه انه يدور اهله واذا حصلهم بيترك كل شي بما فيهم مضاوي وحياته كلها وياخذ امه بس
جلس قدام المسجد وهو يفكر كيف رموه اهله وش السبب وش شعورهم الحين! وهل هو فعلاً ولد حرام وهذا اصعب من اي شي ثاني
فز على صوت نادر ينادي من بعيد: ضاااري وييينك يارجال مختفي
وقف ضاري ببتسامه باهته: تووي مخلص شغل قلت اريح
نادر: الله الله من الحين شغل
ابتسم ضاري : اوووه امي لو بيدها جهزت كل شي الليله وحطت الزواج بكره
ابتسم نادر بضيق: اللي يخليها لك ويتمم فرحها بك
ضاري : امين
سكت نادر بس لف على ضاري : فيك شي؟؟ ضاري : لا وش بيكون فيني
نادر: احسك متضايق .

.

سكت نادر بس لف على ضاري : فيك شي؟؟ ضاري : لا وش بيكون فيني
نادر: احسك متضايق
ضاري : لا بس متخوف من المستقبل تعرف وضعي يا نادر وصعب علي الحياه الجايه
نادر تربط لسانه ماعرف وش يقول بس قال: ماعليك يا ضاري هي حياه نفسها نفس اللي قبل وعاادي جداً انت عشت شايل امك ونفسك ما رح يصعب عليك شخص اضافي
ضحك ضاري : صح ماهو صعب
ماعرف نادر يحدد جهة كلامه بس من كل قلبه دعى انه ما يكون يعرف لان الخيببببه حمل ثقيييل وصعب
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
وصلت وعد وقبل ترتاح سمعوا دق الباب وبعدها رجع سالم يركض : وعد مبارك عند الباب يقول اطلعي بسرعه
وعد : زييين
اخذت اغراضها ولفت على صوت ندى: تكفين اجلسي عندنا لليل
وعد : والله ودي بس تعبانه وبروح انام وراي معهد بكره
حنان:الله يوفقك يا وعد يا عمري
ابتسمت وعد بحب وطلعت شافت سيارة مبارك وركبت وهي ماهي متوقعه منه اي تصرف ولافي بالها اي شي الا النووم والراحه بعد تعب اليوم
دخلت البيت ماهي حاسه بشي لكن لفت اول ما سمعت صوت باب ينقفل وشهقت اول ماشاف رجل غريب ملتحي وجالس شهقت ورجعت لكن مسكها مبارك في لحظة مربكة وثبتها بكل قوته من الصدمه عجزت وعد تتحرك لكن اكتشفت انه شيخ اول ما قرب يقرا على وينفث وعجزت حرفياً ماكان فيها طاقه ابداً كانت مهلوكه ومصدومه ماتوقعت هالهجوم حاولت تقاوم مافيه فايده لين وقف الشيخ واعلن القرار المصيري وقال: زوجتك مافيها شي لا معها مس ولا عمره كان معها
اخذ اغراضه وطلع وقبل تعترض وعد وقف مبارك بذهول يقول : تكذبييييين علي يا وعد وانا اللي صدقتك وامنت فيك
حاولت وعد توقف وترد عليه لكن باغتها بكف ألجمها وقفت بذهول تناظره بصدمه ما مداها ابد تتخطى هالموقف الا انقض عليها مبارك اللي كان مرعب بشكل كبير وهنا صحت وعد وحاولت تخلص نفسها وحاولت تفلت وحاولت تتصرف لكن ماكان يمديها تتحرر من قضبة مبارك القويه وكفوفه المتتاليه ما بقى لها حل الا صراخها لكنها انلجمت في لحظه... وانتهى فيها كل شي ...��
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
رجع عقاب بهدوء كأنه ماسوى شي ووقف ببين اعمامه وعيال اعمامه وجدته وقال: انا اليوم حبيت اقولكم اني بخطب وجد بنت خالي وابيكم تكونون معي .
.
.
والليل في بيت الجد قايد
رجع عقاب بهدوء كأنه ماسوى شي ووقف ببين اعمامه وعيال اعمامه وجدته وقال: انا اليوم حبيت اقولكم اني بخطب وجد بنت خالي وابيكم تكونون معي
محمد : ماشاء الله ماشاء الله اخيراً نوييت
عقاب : العمر يمشي يا عمي
ام ناصر : يوم نويت تتزوج ورا ما اخذت من بنات عمك
رد خلف بسرعه وهو رافض ان خواته ينعرضون كل مره على عقاب : كل انسان حر باختياره وكل انسان يختار شريك حياته براحته مب لازم ولد عم ياخذ بنت عمه
محمد : صادق يا خلف وهاللي بياخذها عقاب ان شاء الله فيها الخير
ابو ناصر: اللي ترتاح له يا عقاب سووه وحنا معك ما حنا مخلينك
عقاب : هذا العشم ياجدي
ابو خلف : وش جاب بنت خالك على بالك
عقاب : اقترحتها جدتي لي واشوفها مناسبه لي
خلف : موفق وولله يكتب لك كل خير
محمد : وانت ياخلف ما حان دورك
التفت خلف باستهزاء وضحك:لاااا ياعمي توي صغير وتوه بدري وتوه ابوي عريس
الكل سكت والتفت ابو خلف : خلييف احشم نفسك
سكت خلف فتره وقال: دام المواضيع مفتوحه اجل بقولكم ان جابر رجال كفو يستاهل اماني وكلمتهم وقلت لهم ان الموافقه تمت
ابو خلف : نعععم من سمح لك توافق وماهي على كيفك
ابو ناصر اللي اول مره يكون ضد ولده ناصر قال: لا يا ناصر على كيفه دام ابوه ماهو فاضي ودام ابوه انحسب وترك كل شيٍ على ظهره كل شي على كيفه دامه ادرى بمصلحة خواته وراح وسأل عن الرجال وعرف اصله وفصله في حال انك متوزي مع هاللي جبتها ما ندري اصلها وفصلها من وين ولا ندري وش هي من ادميه يومك ما استحيت على وجهك وحشمت عيالك واهلك في بيتك وتصرفت تصرفات ما يتصرفها الا جاهل
محمد : ابوي معه حق ولازم تشوف لك حل يا انك تسنع امورك وتحترم بيتك واهلك يا انك تطلعها في بيت غير هالبيت
فيصل : ما نبي حوريه معنا فالبيت ومانبيك تطيح من عيونا زود
الكلرلف على فيصل اللي ردة فعله مقهوره وسكت ابو خلف وقرر ينسحب من الموضوع قبل يكبر وراح وتركهم بالمجلس مجتمعين
وطلع فيصل متضايق وزعلان وركض عزوز وراه وهو يوقفه: فيصل فيصل اصبر وين رايح
فيصل : مخنوق مخنووق مابي ارجع للبيت ولا ابي اشوف شي
عزوز: طيب طيب اذكر الله واهدا وكل شي بيصير زي ما تبي بس اصبر
وقف فيصل بقهر: ياعزوز ما انت فاهمني والله ما تقدر تفهمني وانت ماشفت اللي اشوفه كل يوم واللي اسمعه
عزوز : انا ادري ان ماهو هين عليك تشوف ابوك اللي طول عمره قوي بهالمنظر الهزيل لكن اصبر جدي وعمي بيحلونها وخلف ماهو مخليكم اكيد
فيصل : اااااه بس اااه .
.
.

فيصل : اااااه بس اااه
جلس بقهر وجلس عزوز جنبه ويواسيه وهو اللي مايحب فيصل يتضايق ونفس الشعور فيصل يحسه باتجاه عزوز
_______________________.
بالنسبه لخلف
بعد اللي صار قرر ينسحب ويكون بعيييد شوي عن البيت وعن القلق وكثر الازعاج قرر يروح لتركي وضاري لكن ماله وجهه يناظر بضاري وحتى لو ضاري ماهو عارف شي يحس انه خاذله
غير اتجاهه للمكان المعتاد توقع وجود نادر هناك لكن وقف بهدوء اول ما مر من جنب بيت النوخذه وكان الوقت متاخر والناس هاديه والشارع هدوووء لكنه سمع صوت عود خفيييف من احد سطوح البيوت شي خفيف وهادي وقفه لحظه وتذكر محد بالحاره معه عود الا ليلى اووه ياليلى
جلس بهدوء خلف البيت يبي اي شي يسمعه واي شي يسليه ويوسع خاطره
وفعلاً كان يسمع تمتمات صوت ليلى اللي اجبره يبتسم
صار وده يقول شي لها صار وده يسمع منها لكن كيف ووش الطريقه ووش الحل ! قرر يستسلم ويرجع مابيده حيله
وانتبهه للباب ينفتح وطلع جابر مع كرتون صغير فيه بقايا رز وخبز يحطها على طرف لطيور وللقطاوه بدون مايحس خلف هاجمته كحه قويه ألفتت انتباه جابر اللي لف ورجع يركض لخلف اول ماعرف كحته كانت مفاجأه وقويه ماقدر خلف يتحكم فيها رفعه جابر بخوف : خلف بسم لله عليك شنو فيك !
مارد عليه خلف اللي ماقدر يتكلم ولا ينهي هالكحه وهنا خاف جابر اللي تذكر نوباته وسنده وهو يقول : تعال تعال وياي اعطيك قلاص ماي تعال
ماتردد خلف انه يلبي دعوته بالعكس استند عليه وهو مستمر يكح وهو خايف يطيح بأثر النوبه قدامهم ويتعب وهو مايبي يكون بهالموقف وفتح جابر الباب بخوف وهو يساعد خلف يجلس قريب وجابر يدري كل اهله بغرفهم : انطرني شوي
ركض جابر يجيب المويه ورفع راسه خلف يبي ياخذ انفاسه لكن انحبست اول مت شاف ليلى نازله من الدرج تركض اول ماسمعت صوت ركض جابر الخايف : جا...
انقطع صوتها ووقفت مصدومه اول ماشافت خلف بنص الحوش وشهقت بصدمه وتراجعت للكن انصدمت اول ما طاح خلف على وجهه بنص الحوش
وصرخت وطلع جابر يركض مصدوم من خلف اللي اختنق وانحبست انفاسه وماقدر ياخذ دواه من جيبه
ركض جابر بخوف وهو يناديه يرفعه يحاول يصحيه مافيه فايده بدون احساس ركضت ليلى بخوف : جابر شنو فيه جابر
من الخوف ماكان جابر منتبهه ان ليلى بدون غطى لكن بخوف قال اول ما شحب لون خلف : شدراني الظاهر جات له نوووبة ربوو
ليلى بخوف تذكرت ان دواه ممكن يكون معاه : شوف مخباته يمكن معاه دواء
في هاللحظه طلع جابر البخاخ من جيبه وهو ماهو عارف كيف يتصرف وهو ساند خلف
.
.
.
في هاللحظه طلع جابر البخاخ من جيبه وهو ماهو عارف كيف يتصرف وهو ساند خلف لكن ركضت له ليلى وهي تاخذه منه وهي تعرف كيف تستخدمه قربته لفم خلف وهي ماهي مركزه بتصرفاتها وحتى جابر ماهو مركز وخايف ضغطت عليه كذا مره وهي تحاول تساعد خلف وبعد خمس دقايق تحرك خلف وبدا يرجع لونه وكانت عينه ماهي مسكره مره وكان قادر يشوف ماكان خلف مستوعب ان اللي يشوفه ليلى لكن استوعب اول ماصرخ جابر وانتبه: ليلوووووه شتسوين هنييييييه
فزت ليلى برعب وانتبهت على نفسها ابعدت بارتباك من خلف اللي كانت قريبه منه بشكل كبير وقالت بخوف : ما ادري خفت يصير شي قلت اساعدك وحطيت له البخاخ
جابر: دشي دشششي داخل لا يصحى وانتي هنيه
ابعدت ليلى وهي قلبها عند خلف اللي بدا يستوعب وبدا يصحى واول ما استوعب ان ليلى معه وهي معها بخاخ وهي اللي ساعدته كان خاطره يبتسم لكن حيله مهدود
كان متوقع انها كحه عابره وموقف معتاد ويقدر يتداكره
لكن للحظه اوجعه صدره وكأنه ينبهه ان ممكن يكون لمرضه دور حلو في حياته وصدفه حلوه!؟ بعد ماكانت ادواره كلها سيئه ومأساويه
حس بجابر يرفعه وهو يناديه:خليف انت بخيييير
اشر خلف براسه (ايه بخييير)
جابر: تحتاج شي تقتدر توقف
خلف بصوت رايح: ايه
ساعده جابر عشان يوقف وجلسه وفي هاللحظه نزل ابو نهيان: جابر شنو هالصوت !؟ شنو صاير
جابر: ماكو شي يبه
ابو نهيان:خلف شنو فيك يبه !؟ فيك شي ! اهلك فيهم شي
خلف بصوت مبحوح: لا لا كل شي بخير
قرب ابو نهيان بهدوء: تعبان!؟ جابر: شوي يبه لكن حمدلله صار زين
خلف : بخير ياعمي بخير وبروح
ابو نهيان:لا لا ما تروح وانت بهالحاله اقعد اقعد وارتاح
خلف حاول يعترض بس اجتمعوا عليه وسكتوه وجلس وهو ضايق صدره مايبي يكون بهالحال وتحت هالمنظر والشفقه قدامهم
لكن الحسنه الوحيده هي شوفته لليلى وشوفته لخوفها عليه اللي واضح وضوح الشمس
استند على التكايه وهو هلكااان لكن يحاول يتماسك ويكون بخير
ابو نهيان: تحتاج المستشفى يا ولدي
خلف : لا لا ياعمي انا بخير
جابر : زييين زين لكن بتنام هنيه لين تصير زين
خلف كان وده يتمم لكن قلبه مع امه اللي ما تدري وينه واكيد بتخاف عليه : لا واالله اسمح لي يا جابر برجع البيت مابي امي تقلق علي وما تدري انا ويني ويصير لها شي
ابو نهيان اول ماشافه تعبان قال :زين زين يروح وياك جابر يوصلك ويجي
خلف : زين زين
وقف خلف واول ما رفع عينه شاف ليلى وهي تطل من باب المطبخ بخوف وحب انه يطمنها وقال: ماعليه يا عمي ازعجتكم بهالوقت وخوفتكم لكن الموضوع بسيط وعرضي وانا بخييير
.
.

.
وقف خلف واول ما رفع عينه شاف ليلى وهي تطل من باب المطبخ بخوف وحب انه يطمنها وقال: ماعليه يا عمي ازعجتكم بهالوقت وخوفتكم لكن الموضوع بسيط وعرضي وانا بخييير
ابو نهيان: لا ياولدي مابينا هالحكي
جابر: لا تزعلني عليك يا خليف انت اخو
ابتسم خلف بحب وطلع تارك وراه قلب ينبض بحب ليلى
اما ليلى كانت خايييفه عليه ماهقت ان لهدرجه تعبه قوي ماهقت ان في يوم بيطيح بين يدينها بهالطريقه كان قريب لدرجة انها تشم ريحة عطره الهادي لللي يشبهه شخصيته الهاديه
_______________________.
في بيت نادر
اللي من الصبح طالع مارجع انشغل مع ضاري اللي حس انه متشتت وزعلان لكن ماقدر يواسيه ولا قدر يسأله كان خايف من الاجابه لو سأل ..
دخل البيت بهدوء وهو ماكان يبي يقابل ابو شوق وام شوق وتمنى لو انهم راحووا ولف على صوت ابوه الغاضب: انت وينك فيييه من الصبح؟؟ نادر : كنت مشغول
ابو نادر : اي شغل واي خرابيط!؟ شلون تروح وتترك ابو زوجتك وام زوجتك ولا حتى اكرمتهم ولا ضيفتهم
نادر: انت موجود مايحتاج اكون فيه
ابو نادر: انت وش صاير لعقلك انهبلت خلاص
نادر: يبه الله يخليك تراي تعبان مالي حيل جدال
ام نادر: حتى لو انك بتموت من التعب هذا مايخليك تهمل خالتك وتطلع حتى السلام بالقوه ترده عليها
نادر : وكيف تبيني ارا عليها ! يمممه الله يخليك لا تزيدين علي ترا خالتي هاللي تقولينها ماني بالعها ولا احبها ولا بيني وبينها اي صله لا هي ولا زوجها
تركهم واتجهه لغرفته لكن وقف بندم اول ماشاف شوق اللي كانت تنتظره لكن واضح سمعت كلامه واعتلى الضيق ملامحها بدون مايحس اسرع يقول :شووق ماقصدت لكن كنت معصب و..
قاطعته شوق بهدوء: عادي يانادر ما انت مجبور على شي
وقفها نادر: لا لا انتي فهمتي غلط انا ما اكرههم لكن ..
سكت شوي وقال: انا اكرهه الطريقه اللي يتعاملون فيها معك ومعي اكرهه انهم يتصرفون بهالطريقه
شوق : نادر انا ادري وش قصدك انا فاهمه ليش معصب وزعلان ماعليك انا فاهمه وانا ادري بقلبك
تطمن نادر لكن مازال قلبه ندمان وحاول يغير الموضوع ويقول : طيب ماقلتي لي وش صار اليوم
شوق اول ما تذكرت اسلوب امها وابوها معها ماحبت تقول لنادر وتزيد الطين بله وقررت تسكت وتقول : عادي سلموا علينا وتعشوا وراحوا
عرف نادر انها متضايقه دامها ماقالت التفاصيل وقرر يبادر هو ويسولف ويقول : كنت عند ضاري
لفت شوق بهدوء: توقعتك عند خلف
نادر: مامريت خلف اليوم كنت مع ضاري يجهز بيته وكان شوي متضايق وجلست عنده
استرسل يسولف عشان يشتت التوتر وشوق تسمع له
_______________________.

.
في بيت مبارك
وقفت وعد وهي ماهي قادره تبكي ولا تصرخ ولا تسوي شي كانت في ذهول من هالهزيمه وهاللي صار واللي سواه فيها مبارك وكيف صارت بهالموقف فزت برعب على صوت مبارك وهو يصرخ: وييين رايحه للحين حسابي معك ما انتهى
التفت بغضب: تخسي ويخسي مثلك يحاسبني وانا وعد
وقف مبارك بضحكه مرعبه: لا ياشيخه هذاك اول والحيييين اللي اقوله انا يمشي
وعد : تخسي
قبل يوصلها بغضب ويمد يده ركضت وهي تسحب الع¤ازه ورفعتها بغضب وصراخ: اقسم بالله لو تقرب للتكسر على راسك اقسم بالله يا مبارك لذبحك وما يرف لي جفن
ابعد مبارك وهو متاكد انها تسويها :اسمعيني عاد اللي سويتيه ماينغفر وانا ساكت وما سويت لك شي لا تصعبين المشكله وتكبرينها
وعد بصراخ مقهور ومكسور: ما اكبررررها والله والله لتندم على سواتك فيني والله
رمت الع¤ازه عند رجله وابعدت بغضب وسرعه دخلت المجلس وقفلت الباب واول ما تسكر انهاااارت وبكت بحرقه وقهر من هاللي صار فيها كانت بتصلح الامور وترضى كانت بتعطيه اللي يبي لكن بالحسنى لكن الحين مستحيييل مستحيييييل تجلس وتسكت على الضيم
اخذتها الساعات وهي منهاره لكن بعد فتره وقفت على حيلها وطلعت وشافت مبارك نايم لملمت نفسها وترتبت واخذت عبايتها وطلعت بنص الليل ما اهتمت باللي صاير واللي بيصير
وهي متأكده ان تغير مبارك وغضبه وراه سبب ووراه احد واكيد انه عقاب ومن غيره
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كان عقاب ساكت وتفكيره متشتت بين خطبته اللي قرارها مصيري وبين اخوانه اللي ممكن ينشغل عنهم وبين وعد وصدمته من قوتها اللي قدرت فيها على مبارك
اخذ نفس وطلع من المجلس متجهه للغرفه شاف البنات جالسين بهدوء في السطح وسوالفهم محدوده ماهي كالعاده
وهذا بسبب ان مضاوي مشغوله فالمصيبه اللي رمت نفسها فيها ماتدري كيف بتواجهها ومع الايام بتعايشها ما تدري تلوم نفسها ولا تلوم خلف ومحمد
اما سحر كانت تفكر كيف تبي تخفف حملهم عن عقاب اللي اكيييييد اذا تزوج بتكثر عليه المصاريف ويكثر الشغل والتعب وكفايه انه شايلهم على ظهره ومايرضى ان اي احد يصرف عليهم غيره وهي مازالت تدعي ان الله ينزع حب خلف من قلبها ويعوضها العوض الطيب
اما عهد كانت من بعد موقف عقاب معها وهي ساكته ومتجنبه الكل وهي ناويه تحدد موقفها يا تكون ضدهم كلياً او انها تتقبل اللي صار مع سحر وتكمل معهم بحب
شهد كانت في عالم ثاني وهي تسولف مع وجدان عند الباب الفاصل
وهيا كانت في صمتها المعتاد مع كتابها المفضل
انسحب عقاب ولا دخل قرر يروح ينام وشاف
.
.
.
وهيا كانت في صمتها المعتاد مع كتابها المفضل
انسحب عقاب ولا دخل قرر يروح ينام وشاف فيصل اليوم نايم عندهم وزعلان مايبي يروح لبيتهم لييين تطلع حوريه من بيتهم
وابتسم لمنظر عزوز وفيصل وهم نايمين في نفس اللحاف ومعتمدين على صداقتهم وهذا الشي ذكره بصداقته مع خلف اللي كانت قويه لكن الادوار تختلف كان عزوز حنين يشبه خلف ما كأنه اخو عقاب الصعب اللي كان فيصل يشبهه ونسخه منه
ارتمى بفراشه ونام بتعب ومتجاهل ومتناسي اي شي يرجعه لتفكير
_______________________.
في بيت ابو خلف
وصل خلف ومعه جابر اللي ما خلاه ابد لين دخل البيت وكان خلف تعبااان لكن مع ذلك مبتسم منظر ليلى للحين بعيونه فز على صوت امه اللي طلعت تركض وهي لابسه جلال صلاتها : خلف اميي وينك ياحبيبي تاخرت وين رحت ! فيك شي ؟
مسكها خلف وهو يبوس راسها: لا ياالغاليه مافيني شي كنت مع الشباب وتاخرت
ام خلف : لا والله صوتك فيه تعب ؟ عسى ماجاك شي ياحبيبي
خلف :لا يايمه بس كحه بسيطه
ام خلف : اخذت دواك
مد خلف يده لجيبه وما حصل دواه لكن ماحب يخوف امه وقال: ايه ايه اخذته وبدخل انام الحين
ام خلف : زين يمه ادخل ترا محد بالمجلس فيصل عند جدك وغيث عند امه وسالم عند البنات
صد خلف بضيق:زين انتي روحي نامي يايمه
ابتسمت امه بحب: ماودك انت تنام عند عن المجلس وبرده
ما قدر خلف يرفض وابتسم وهو يحاوط كتفها ويحضنها : ابشري انام عندك ليه ما انام وهو فيه واحد بعقله بيرفض انه ينام في اجمل حضن بالدنيا
حضنته امه بحب : عسى الله يخليك لي ياقرة عيوني ولا يذوقني حزنك
خلف:امين وياك يا يمه
دخلت ام خلف مع خلف اللي انسدح بجنب امه اللي كل شوي تمد يدها وتمسح عليه بعد ما تقرا لكن لاحظت ان خلف مبتسسسسسم وهو يناظر فراغ وكأنه يفكر بشي حلو
وفعلاً خلف كان كل اللي بباله ليلى وخوفها عليه ودواه اللي بقى معها واكيد انها بتوصله له بس متى كان وده يجي الصبح وتجي ويشوفها
فز على صوت امه: ياعل هالابتسامه دوم يا عيوني ! لكن من زمان ما شفناها عسى طواريها خير
ابتسم خلف: انت دنياي كلها خير بوجودك
قبل ترد ام خلف اعتدل خلف اول ماسمع دق خفيف على الباب توقع انه جابر جايب الدواء
وطلع يستعجل خطواته لكن اول ما انفتح الباب تجمدت يده من الصدمه وهو يراقب الشخص الواقف
شهق فجأه اول ما ارتمت عليه وعد وحضنته وهي تبكي بحرقه موجعه
انهبل مايدري وش يسوي مايدري وش يقول مايدري وش اللي صار ابعد بخوف وهو يهزها : وعععد وعد بسم لله عليك وانا اخوك وش فيك وعد وش صاير بنننت وعد .
.

riwait_221
.
.

وش اللي صار ابعد بخوف وهو يهزها : وعععد وعد بسم لله عليك وانا اخوك وش فيك وعد وش صاير بنننت وعد
رفعت راسها وعد اول ما تداركت نفسها وقالت : مافيني شي
ابعدها خلف بخوف وابعد عنها نقابها وطرحتها بيشوف وجهها يبي يتاكد من اللي يحسه واول ماشاف دموعها ووجهها ايقن انها في كارثه وحس عظامه بردت وهو واقف يناظر مايدري وش القصه
فز على صوت امه اللي طلعت بخوف : وععععد يمه وش فيك
اسرعت وعد وهي تمسك ام خلف : تكفين ياعمه قصري صوتك مابي احد يصحى
سحبها خلف بخوف : خلي الدنيا كلها تصحى علميني وش فيك انتي وش صاير معك وش مسوي فيك هالكلب وش اللي يخليك تطلعين بهالليل وتجين
وعد : بقول كل شي بس اصبر
ام خلف : ادخلي ادخلي لا تصحى امك وتموت من خوفها
دخلوا غرفة ام خلف وكلهم خايفين ووعد ماتدري كيف بتشرح ووش بتقول وهي تدري كل الموضوع بيطيح براسها وحتى لو بغت تشرح شلون تشرح عند خلف
خلف : وعد تكلمي وش صاير
وعد : مبارك ضربني و ...
ام خلف: ووش صاير بعد
ماكانت وعد قادره تحط عينها بعينهم لكن مجبوره تشرح هي قبل يجي مبارك ويزيد الطين بله واكيد الكل بيجي بصفه ومعه حق
قالت بخوف : اعتداء علي غصبٍ عني وضربني
الكل سكت محد عرف يرد محد يدري وش طبيعه اللي صاير ماهم عارفين وش اللي ينقال
ام خلف بهمس : شلون يعتدي عليك غصب وانتي زوجته !؟
كان خلف متكتف فوق راسها وما تنكر وعد انها تخاف منه وتخاف من عصبيته ومتاكده ان بيكون له ردة بفعل قويه كانت متوقعه انه بيقوم الدنيا ويقعدها وقالت بسرعه : كنا متفقيين مايصير شي لين يلبي الشروط اللي بينا لكن اليوم مدري وش صار له
خلف ماكان ينكر انه مصدوم وماهو متوقع كل ذا لكن موقفه يحتم عليه انه يصف بصف وعد ووعد اكيييد عاقله واكيد ما جت الا من امر كبيير
اما ام خلف كانت مستعده لثورة خلف لكن انصدموا اول ما جلس وهو يقول : مهما كان اللي صاير ياوعد انا اخوك وانا درعك من مبارك وغيره وبيندم ندم عمره انه مد يده علييييك حتى لو انك على غلط
قومي عيني خير وغسلي وجهك وصلي ركعتين وان شاء الله محلوله
ناظرته وعد بصدمه وقالت: لكن مابي احد يدري بالسالفه
خلف : ماعليك تطمني
طلع وتركهم وانهارت وعد وكانت ام خلف تداريها وتحاول تفهم السالفه زيين وتحاول تحل الموضوع وكانت محتويها ما كأنها من زوجة ابو ولا كأن وعد بنت زوجها بالعكس كان بمثابة الام واعز واغلى
طلع خلف ومحد عرف ابداً بوجود وعد الكل كان متجاهل الصوت ومتجاهل اي شي يسمعه لانهم متوقعينه حوريه وبلاويها
_______________________.
.
.

في بيت النوخذه
ناموا كلهم لكن ليلى ما نامت وهي جالسه بغرفتها وتناظر الكاميره تناظر فيها صورة خلف وتتذكر اللي صار اليوم رغم تعبه الا انه كان مبتسم وهادي
ماكانت تدري وش جابه لكن اكيد كان جاي لنادر بما انه يمر بشكل شبه يومي من عند بيتهم عشان يروح لاخر الحاره ولمقرهم المعتاد
رفعت البخاخ اللي بقى معها وهي خايفه انه يحتاجه الحين ولا يحصله كانت تتمنى الصبح يطلع وتركض للمحل وتعطيه دواه واكيد انه تعبان حيل
تنهدت بضيق وهي تسكر كل شي وهي تتمنى ان فعلاً النصيب يصيب ويكتبها من نصيب خلف
_______________________.
ومن بكره
صحى بيت ابو خلف على وجود وعد للي ما قدرت تنام ولا يغمض لها جفن من هول اللي صار لها ومن التفكير في عواقب الامور واكيد ان مبارك بيطلع كل شي وحزتها بيتخلى ابوها عنها
الكل كان مستغرب وجودها لكن قالهم خلف انها تعبانه وجت معه امس وبكذا سكتوا ومحد ناقش لان واضح عصبية وعد من عيونها
دق الباب الفاصل كالعاده وفتح سالم وكانت هيا مبتسمه: صباح الخير
الكل : صباح النور
ندى : توقعتها مضاوي قلت اكييييد شمت ريحة الفول
الكل:ههههههههههههههههههه
هيا : لا والله هالمره انا ابي حليب عشان اسوي فطور ابوي
حنان: ابشري
هيا: تبشرين بالجنه ، وعد ماشاء الله متى جيتي
وعد : امس بالليل
هيا: زين حمدلله اجل خلصوا وتعالوا القهوه
وعد: زين
اماني: وينها مضاوي الشينه غريبه ماعاد تجي والا تزوجت وسحبت علينا
ضحكت ندى: ايييه اخذتي الچويتي عنها
الكل ضحك لكن خلف كان يدري ان مضاوي ماتبي تقابله وهو بعد مايبي يقابلها مايبي يحس بالذنب واصلا ماهو فاضي لها : هيا خذي عطي فيصل مفتاح الدكان يفتحه لجدي
ام وعد : ليه انت ما بتروح
خلف : لا لا عندي شغل
هيا:طيب
رجعت هيا بهدوء لبيتهم وقابلها عقاب وهو باقي ما صحصح مزبوط وقالت هياز: عقاب في طريقك خذ مفتاح الدكان عطه فيصل وعزوز يفتحون الدكان لابوي
عقاب : وخلف وينه!؟ هيا: يقول عنده شغل
استغرب عقاب بس ما دقق وكمل طريقه للمجلس وهو يسمعهم يسولفون ويضحكون ورجعت هيا للمره الثانيه وهي تقول : محمد لا تروح اجلس للقهوه ترا ناديت البنات ووعد موجوده
وقف فيصل باستغراب: وعد مو رايحه امس مع زوجها غريبه جت
هيا: مدري والله بس تقول جت مع خلف بالليل وشكلها تعبانه
محمد: لا لا تعبانه جد!؟ هيا:لا اقول يمكن
فز عقاب على حيلة وجلس وبدا له الموضوع غريب وعد في بيت اهلها وراجعه بالليل وهي العصر رايحه وخلف مابيطلع لدكان ( اكييييد فيه شي بس وشو ! عساك يا مبارك ما سويت مصيبه) .
.
. ( اكييييد فيه شي بس وشو ! عساك يا مبارك ما سويت مصيبه)
ابو ناصر: عقاب ماعندك دوام اليوم
عقاب : لا لا ماعندي
اخذ نفس وهو يفكر بس وش اللي صاير وكيف يعرف اللي صار
_______________________.
في بيت ضاري
فتح عيونه من الصبح وهو مقرر انه ينفض غبار الضيق عنه اليوم ويطلع ويروح يشوف خلف اللي له يومين ما شافه
طلع وهو يسمع صوت امه تسولف مع جارتهم ابتسم لا شعورياً وهو يحب ريحة الخبز والقهوه وصوت امه وسوالفها رد السلام بصوت راضي وطلع بعد ماودعها متجهه لدكان ابو ناصر
واول ما دخل السوق حس ان الحياه دبت في روحه من جديد
شاف الدكان مفتوح فيه عزوز وفيصل وابو ناصر كان بيرجع لكن تقدم ببتسامه وقال: صبحهم بالخير
الكل : صباح النور
ضاري : عمي شلونك طيب؟
ابو ناصر: بخير وانا عمك انت وشلونك
ضاري : بخير الحمدلله! وينه خليف
فيصل: عنده شغل ماهو جاي
ضاري : اييه
عزوز: تبي شي نعطيك شي!؟
ضاري: لا لا بس أسال سلمولي عليه اذا شفتوه
فيصل: يوصل
رجع بخيبة لسوق وهو كالعاده يتنقل بين المحلات ويشتغل معهم وعايش حياته
_______________________.
في بيت نادر
فز من نومه اول ما حس ان ما حوله احد وشوق ماهي موجوده بسرعه بدل ولبس وطلع يدورها دخل المطبخ وشافها تشتغل بصمت كالعاده وكان خايف تكون للحين زعلانه او اخذه بخاطرها من كلامه عن اهلها
ابتسم بهدوء: صباح الخير يا نديمتي
لفت ببتسامه: صباح النور ! غريبه مبكر اليوم
وقف نادر جنبها وهو متكتف ومبتسم : ابد حسيت حولي فراغ وصحيت بشوف وينك
ابتسمت شوق بهدوء : زين صحيت عشان تفطر مع ابوك وامك
نادر: ابشري ابشري
لفت شوق بعد شوي بهدوء وقالت:نادر
لف نادر لها وهو اللي للحظة سرح يتأملها: سمي
شوق : يصير اروح لخوات خلف احس اني ابي اغير جو
نادر: افا يصير ليه ما يصير لكن خليني اكلم خلف الحين اذا رحت ويحط عندهم خبر والعصر تروحين
ابتسمت شوق: زين زين ابعد على صوت امه اللي جت وهي تناظرهم بطرف عين واخذت الفطور اللي مع شوق وطلعت بدون ما تقول تعالوا وصد نادر بضيق وقال: امم سوي لي شاهي بس باخذه وبطلع
شوق : طيب
راح نادر لأمه وهو يناظر بهدوء: يمه اقل شي نادينا وقدري تعب شوق بالفطور
ام نادر : اااوووه تراني مليت منك ومن شوق ذي والله لا يشكر لها فضل
ابو نادر : اسمع عاد اذا بتجلس تسوي بها يا دهينه لا تنكتين خذها واطلع من بيتنا
انصدم نادر لكن قال : الله اكبر لازم اكون ظالم ولا اخاف للله عشان اعيش بهالبيت لكن الله الغني يبه الله الغني
لف بغضب وراح وهو يقول لشوق : خلي زينب ( الخادمه) تجمع اغراضك واغراضي بنطلع .
.
لف بغضب وراح وهو يقول لشوق خلي زينب ( الخادمه) تجمع اغراضك واغراضي بنطلع
طلع بدون كلام زياده وترك شوق بصدمتها لكن ماتنكر فرحتها انها تطلع من عند ام نادر الللي كانت متسلطه عليها
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كانوا مجتمعين على الفطور وينتطرون نهيان وشيخه يوصلون لانهم بيملكون لجابر هالايام
ليلى كانت تفكر كيف تودي دواء خلف له ولفت على صوت جابر يقول: انا بروح السوق اشوف الدكان واشوف خلف شصار عليه وراجع
فزت ليلى بطريقه غلط وقالت: بروح وياك
الكل صاروا يناظرونها وخافت ليلى وقالت: اقصد بروح وياك البقاله خاطري اخذ غريضات عشان شيوخ ونهيان ومريوم
جابر: اقولچ بروح الرجال انتي وين اوديچ
ابو نهيان: مايخالف يبه خذها وياك واذا رحت لخلف توقف بعيد
عصب جابر وزعل ولف بغضب: زدتچ لبسي وغطي عيونچ يا ويلچ اشوفها مبينه ببطها لچ
ليلى: زين زين
ركضت وهي خايفه من انها بغت تفضح نفسها ولا تدري كيف بتجاوز جابر وتعطي خلف علاجه
لبست ونزلت طاااااايره وطلعت مع جابر للي كل شوي يلف ويتأكد اذا باين منها شي او لا
وصلوا السوق واتجههوا لدكان ابو ناصر لكن ماحصلوا خلف وهنا خافت ليلى وجلست تنتظر رجوع جابر واول مارجع قالت: ما لقيته!؟ جابر: لا يقولون عنده شغل
ليلى : شنو بتسوي طيب
جابر: بمر البيت
خافت ليلى وهي تمشي ورا جابر وخايفه ان خلف فيه شي منعه مايجي ومستحيل انه يغيب كذا والادهى والامر ان دواه معها ويمكن صار له شي
_______________________.
في بيت مبارك
صحى والشياطين كلها براسه متوقع ان وعد فيه لكن انصدم انها ماهي فيه وماينكر انه خاف من خلف اللي واضح له انه مايحبه لكن كان ماتطمن وحجته قويه
اخذ اغراضه وطلع ومقرر يكلم عقاب عشان يوقف معه دامه من البدايه سبب لكل ذا
اتجهه للبيت وهو هادي وفي نفس الوقت خايف يعرف وعد وش ممكن تسوي
وصل بيت ابو خلف ومن حظه حصل عقاب اللي كان برا متوقع كارثه واول ما شاف مبارك ايقن بالهلاك
وقف با عتدال مايدري وش بتكون ردت فعله لكن شعوره متلخبط
اخيراً وصل له مبارك وسلم عليه وسلم عقاب بهدوء وطال السكوت وقال مبارك: اكيد عرفت ان وعد في بيت اهلها
عقاب : عرفت لكن وش مهبب انت !
مبارك: سويت اللي قلت عليه انت ! وابيك توقف معي
عقاب : انا مابي اسمع وش قلت انا ابي اعرف وش مسوي انت عشان اعرف اوقف معك؟
مبارك: جبت الشيخ وطلعت تكذب وماقدرت اتحمل كذبها وضربتها و اخذت حقي غصب
كان من المفترض ان عقاب يستانس لكن مايدري ليه اقتض صدره بالغضب وزعل
.
.
.

كان من المفترض ان عقاب يستانس لكن مايدري ليه اقتض صدره بالغضب وزعل مب عشان وعد بس تخيل لو خلف بنفس موقفه وش بيسوي بمبارك لو عرف انه اذى اي وحده من بنات عمه
بدون ما يحس لوى ذراع مبارك اللي في لمح البصر انلف وصار تحت سيطرة عقاب اللي قال بصوت غاضب : قلنا خلك رجال واخذ حقك لكن ماهو بذا الطريقه يا مبارك
انفجع مبارك من ردة فعله لكن قال يتفادى المشكله:الشيطان شاطر يا عقاب الشيطان شاطر
دفه عقاب بغضب وقال: تصلح هاللي سويته وألا بيصير شي ما يرضيك
جمد مبارك وكان متوقع فزعه من عقاب وقال: زين زين
راحوا لبيت ابو خلف بيحلون هالقصه قبل تكبر
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
طلع ابو مبارك يناظر وعد وخلف اللي جالسين فالحوش بهدوء ومحد يكلم الثاني وكل واحد ساكت يفكر كيف بيحل هالموضوع
ابو خلف: وعد !؟ وش عندك هنا!؟ خلف بهدوء: وش اللي وش عندها في بيت ابوها!؟ ابو خلف: توها راحت امس وش رجعها اليوم
وقفت وعد بقوه وقالت: متهاوشه مع مبارك
ابو خلف : وشو وشوووو !؟؟
وعد : اللي سمعته يبه وهذا انا اقولك اذا جاء مبارك قله يطلقني بسرعه لان رجعه راجعه معه
انصدم ابو خلف والكل بدوره انصدم وركضت ام وعد بخوف تقول : وشووو !؟ وشووو انهبلتي بتطلقين انهبلتي
ابو خلف : ماهو على كيفك ماعندنا بنات تطلق
ام وعد : يا وعد يايمه وش صار عشان تقولين هالكلام
سكتت وعد لكن قال خلف :ما تنجبر وعد على شي ولا تنظام من احد وراسي يشم الهوى
اجتمعوا الكل واعتلى الصوت وابو خلف مصر انه يعرف السبب وفيصل اللي انجن وشلون وعد تنهان وعد اخته اللي طول عمرها قويه انهبل وهو يحلف يمين ودين لياخذ حقها مبارك
لكن قطع الكلام الباب وركض سالم لكن اول ماشاف مبارك وعقاب ركض ينادي خلف وفيصل اللي ماصدقوا بجيت بمبارك لكن اعترض لهم ابوهم يمنع المشكله وهو يقول: والله والله اللي يمد يده عليه لأكسرها له
مبارك كان متوقع هالغضب وقال: قبل تسوون شي تندمون عليه اعرفوا سوات بنتكم
لف عقاب بغضب وقال: احشششم لسانك يا مبارك
جاء محمد على صوت الهواش مستغرب : خييير خييير وش هالصراخ
ابو خلف : تعال فكك معي هالمجانييين
ابعدهم محمد وهو مستغرب: وش فيكم انهبلتوا
فييصل بغضب : فكني ياعمي فكنيي هالكلب ماد يده على وعد وضاربها
محمد : وششششو !
في لحظة الكل صاروا ضد مبارك اللي قال: انا معي عذري اسمعوني وبتعطوني حق!
ابو خلف : ادخل
دخلوا للمجلس والكل غااااضب لكن في المطبخ كانت وعد متكتفه بهدوء ماتدري وش بيقول مبارك كانت تحس بنظرات الكل عليها لكن ماقالت شي
.
.
.
ووقفت ام وعد بغضب تقول : علميني وش صاير معك يابنتي علميني
صدت وعد بضيق : مافيه شي الا اني ما ابي مبارك وابيييه يطلقني
ندى: ايييه بس وش صار وش الحاصل
ام خلف : خلوها يابنات خلوها ماهو الحين تسألون
سكتوا كلهم ينتظرون بس وش بيصير
_______________________.!
في السوق
لف ضاري ببتسامه اول ماشاف نادر لكن شافه زعلان ومعصب وقفه باستغراب : نادر وش فيك!
لف نادر وهو ما انتبه لضاري : ضاري !؟
ضاري : ايييه وش فيك معصب
بدون سابق انذار اتجهه له نادر يحضنه وهو خلاص فاض صبره وقال بحيييره: تعبت يا ضاري تعبت ماعاد فيني حيييل لحرب امي وابوي
ضاري: بسم لله عليك وش صار !؟ صار شي !
نادر: ياخي انا مدري وش هالذنب اللي مسويه عشان تحاطوني كل هالعثرات
نسى ضاري همومه وصار كل تفكيره مع نادر وقال : اذكر الله اذكر الله وعلمني وش صار !؟
نادر: ابوي طردني من البييييت انا وشووق
انصدم ضاري: ليييه !
نادر بغضب: لاني ماني بظالم زيييهم
ضاري : تعوذ من ابليس وتعال تعال اجلس اجيب لك شي يهديك وبعدين نتفاهم
راح مع ضاري وهو مايدري وش يسوي مايبي يخسر اهله ولا يبي يكون فرعون وظالم على شوق
اما ضاري من مشاكل نادر مع اهله صار يحس انه في نعمه هو بعد مايدري لو اهله عنده وش بيكون قدامه من عثرات ومشاكل
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كلهم كانوا جالسين بغضب ينتظرون مبارك يبرر وكان عقاب واثق ان مبارك مارح يجيب طاريه ابد لانه بيدفنه حييييي اكيد
خلف بغضب:انططططق انطططق لا تخليني ادفنك بمحلك
محمد : خلف اهداء لا تعب نفسك
مبارك: لييش معصب ليييش حاط الحق علي ليه ما تكون وعد هي الغلطانه
محمد : وش غلطها
مبارك : اسمع اجل
بدا يشرح كل شي لكن الكل كان مصدوم وماهو مستوعب فعل وعد اللي كان غلللط مليون بالميه .
.
.
بدا يشرح كل شي لكن الكل كان مصدوم وماهو مستوعب فعل وعد اللي كان غلللط مليون بالميه
لكن وقف خلف بغضب وهو ماهو مصدق اي كلمه من كلام مبارك : تخسسي تخسي وعد ما تسوي هالسوايا ولا انت تحسب ان ماوراها رجال ياخذون حقها منك ياكلب
محمد : مهببووول انت ! جاي بكم كذبه تتوقع إنا نصدقها معصي والله معصي
فيصل بغضب : فكوني عليه والله لكسر يده والله
اما عقاب اللي توه يصحصح ويستوعب خطورة اللي سواه وتواه يكتشف انه بكلمه من مبارك بيطيرون اهله من يدينه وبيخسرهم وماكان عارف وش بيقول او كيف بيرد
ابو خلف : اسمعني عاد يا مبارك هاللي انت سويته ما نرضاه ابد
محمد : ومالك عندنا زوجه طلق
مبارك: لا يا جماعه ما وصلنا لطلاق ولا تخربون بيت بنتكم بيدكم وانا مستعد اسوي كل شي عشان ترجع وعد وترضى
خلف : بعيييد عن خشمك ترجع معك وعد عشان كذا قم اطلع من هنا ولا يمسي عليك الليل الا مطلق
دخل ابو ناصر اللي توه يوصله الخبر وجاء بسرعه : سلام عليكم
فز مبارك وهو يبوس راسه ويستفزع به : داخل على الله ثم عليك يا ابو ناصر تفزع ولا تخلي الشيطان يكبر المشاكل ويخرب بيتنا
ابو ناصر: اقعد اقعد يا مبارك وش العلم علمني
خلف : والله ان رجعت تكرر خرافاتك اللي قلتها لذبحك
فضل مبارك انه مايستفزهم اكثر وكفايه انه مغرم بوعد ماهو ناوي يخسرها : ياعمي الشيطان شاطر وكبر المشكله بيني وبين وعد وتصرفنا كلنا تصرفات شينه وانا جاي ابي اراضيها واخذها لبيتها معززه مكرمه وتبشر بكل خير
ابو ناصر التفت لعياله وشافهم كل واحد الغضب كاسيه وقال: دام قلت لللي عندك يا مبارك رح هاليومين وخل النفوس تهدا وبعدين ارجع
فيصل: لا تهدى ولا شي يخسي ماياخذ وعد
ابو ناصر: بس بس يا فييصل
عقاب اخيراً نطق وهو ماهو مستوعب كمية ثقة اخوان وعد فيها وماهم مصدقين كلام مبارك بتاتاً : يا جماعه هدو والامور الحين حاميه انتظروا لين تهدا الامور ونشوف
وقف مبارك بضيق : ودي اكلم وعد اذا ما عليكم امر
فيصل : معصي
خلف : لا وعد بتكلمك ولا نبيك تكلمها
ابو ناصر: مبارك خله بعدين
مبارك : زين
طاع مبارك ضايق ولف خلف بغضب: هذا اللي جانا من هالزفت هذا اللي جانا
ابو ناصر:خلف اجلس اجلس لا يعمي عينك الغضب وتضر اختك
خلف : اكثر من هالضرر بعد!؟
محمد : يابوي يابوي هالحيوان ضارب وعد وعد اللي ماعمر احد مد يده عليها
ابو ناصر: تصير تصير يا عيالي والشيطان شاطر وبعدين لا تنسون ان وعد توها عروس لو تطلقت هالايام وش بيقولون الناس عليها .
.




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2022, 08:40 AM   #36


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.
محمد : يبه مهما كان حنا ما نرضى هالحال ولازم يطلع بها برا مكان ماجابها يرجعها
ابو ناصر: اصبروا اصبروا نفكر مانبي نتسرع
محمد : خليف وين!؟ فيصل: طلع معصب
الكل: لاحول الله
سكتوا ينتظرون قرار الجد اللي بيكون فاصل مع حال ابو ناصر اللي طاح من عيون عياله بهالتصرفات
_______________________.
في السوق
رجع خلف فتح المحل اللي كان اليوم مسكر وما انفتح الا الحين وماله مفر الا هالسوق
جلس بغضب وزعل متضايق متضايق حيل ومخنوق تمنى من كلللللل قلبه يجي ضاري لكن خايف من انه ينكشف له ويبان عليه الكدر والضيق
اخذ نفس بضيقق لكن فضل انه يطلع من المحل ويروح يمشي احسن
سكره وطلع وهو يمشي بهدوء صادفه جابر اللي كان يحاول يتحاشى خلف عشان ما يأثر على قرار خلف
لكن ناداه خلف اللي كان في لحظة غضب من ابوه اللي فجأه انسحب من كل شي وترك كل المسؤوليات على خلف من دون مقدمات وانسحب عشان يكون مع حوريه هالدخيله اللي محد رحب فيها ولا احد مرتاح لها
جابر: هلا خلف
خلف : شلونك عساك بخير
جابر: حمدلله بخير انت شلونك
خلف : حمدلله وهاذي وصلتي من الكويت الحبيبه
جابر ابتسم بهدوء وتوتر: حمدلله على السلامه
خلف : الله يسلمك ويشهد الله علي يا جابر اني سألت عنك وانا كلي ثقه اني ما بحصل فيك عيب وعذروب وادري انك رجال كفو وتستاهل الخير كله
جابر : الله يخليك يا خلف والله شهادتك يااخوي اعتز فيها
خلف :تستاهل كل طيب وابشرك ان ربي كتب لك عندنا نصيب وبلغ النوخذه ومتى ماحبيت تملك عطنا خبر وحياك الله
للحظة كان جابر وددده يشق ثيابه من الفرح وده يطير لكن تمالك نفسه بلحظه قبل ينفضح وابتسم بركاده: الله يبشرك بالخير يا خلف وان شاء للله اني عند حسن ظنكم وان شاء الله ان ربي يقدرني على كل طيب
خلف : ان شاء لله ان شاء الله
من فرط الفرح بدت ابتسامة جابر تتسع ولا شك فيه خلف لانه مو معه اصلا تفكيره متشتت ومتقسم
استاذن خلف ورجع وهو الحين بيصير في مواجهة ابوه اللي بيقوم الدنيا ويقعدها ان خلف وافق بدون ما يبتون هالامر لكن الامر اللي حس خلف انه خاف منه انه ما رجع لاماني ولا سمع ردها الاخير وهنا خاااااف انه تسرع وخاطر بأماني بعد
ورجع على البيت مسررررع يبي يسمع شي يريحه لانه من ذهول المواقف صار ينسى
دخل مسرع بدون ما يركز في حوريه اللي كانت تكلم واول ما دخل خلف سكرت السماعه بخوف ماعطاها خلف اهتمام وطاااار لغرفة اخواته وفتح الباب بدون مايدق وهو مرتبك
فزوا كلهم بخوف : خلف وش فيك ً
.
.
.
فزوا كلهم بخوف : خلف وش فيك
تفشل خلف وصد وهو يقول :درعمت كذا وروعتكم لكن اماني تعالي ابيك
وقفت اماني بتوتر : وش فيك
خلف : تعالي
طلع خلف لسطح وطلعت وراه اماني بخوف : خلف لاتخوفني
اخذ خلف نفس وهو يقول : اسمعي انا سألت عن جابر وما تركت واحد الا وسألته عنه بالكويت ولا بالسعوديه والرجال طلع كفو وابن حلال وانا ما اشوف فيه عيب ابد ويستاهلك وانتي تستاهلينه
قالت اماني بهدوء : خلف انا ما عندي مانع اذا انت راضي وتشوفه كفو انا ماعندي مانع انا اللي تشوفه انت انا امشي عليه
ابتسم خلف براحه: اجل الله يوفقك ويتمم عليك
نزل وترك اماني اللي بتسمت وهي ماتدري وش شعورها وش تحس فيه هاللحظه الا انها كلها ثقه بخلف واي احد يجي من طرف خلف
_______________________.
في بيت النوخذه
ووصل جابر اللي بيموت من الفرح ودخل وهو ينادي: يببببه يممممه ليلووووه وينكم
طلعت ليلى : بسم لله شنو فييييك
ام نهيان:جابر شفيك يمه خرعتنا
اتجهه لها جابر بفرح : وين ابوي وين النوخذه
طلع ابو نهيان : جابر شفيك جنيت!
جابر: يببي يمه يببي ابشرچ وافقوا وافقوا
ابو نهيان: من قالك!؟ جابر: توووه خلف بالسوق قابلني وقالي موافقين وبلغ النوخذه ومتى ما بغيت تجي تملچ حياك
ارتفع صوت ام نهيان تغرط وهي تحضن جابر : ياعله سعيييد ومبارك يممه الله يفرحني بعرسك وعيالك ياحبيبي
ليلى كانت بتموت من الفرح اقبلت وهي تسلم على جابر وتبارك له وفرحانه فيه وفرحانه ان خلف عرف يتصرف ولا ضيعهم من يده
ولف جابر على ابوه بحماس: متى نروح نملچ (نملك🌚) يبه
ابو نهيان: اول شي بالمبارك وبعدين بكره نروح حق ابو خلف ونتفق معاه
جابر: زييين زين
ليلى: تعااال خلنا ندق على نهيان وشيخوه ونقولهم
راحواا يركضون لتليفون وابو نهيان يراقبهم بهدوء عياله بدو يتزوجون واحد واحد وشكله البيت بيفضى عليه
_______________________.
الكل كمل يومه عادي "ومن بكره "
في بيت وعد
اللي جهزت واستعدت وراحت للمعهد اللي تحلم فييييه ليالي وسنين ودخلت وهي تناظر حولها وتلف حول نفسها عشر مرات تشوف البنات والحيااه اللي احلمت فيها
دخلت ببتسامه واول ما استقبلتها المشرفه جلست وعد منصته لكل شي ينقال وتحلم بكل وظيفه او منصب ترشحها المشرفه لهالدراسه اللي يدرسونها
ماكان ودها الوقت ينتهي وتطلع وطلعت لمبارك وهي مبسوووطه واستغرب مبارك الرضا والفرح اللي هي فيه واستبشر خييير وانبسط وقبل يبدا بموضوع
لفت وعد : مبارك طلبتك
مبارك اللي لا شعورياً قال: تم
ابتسمت وعد وعرفت انها تمكنت منه : ودني لاهلي ببشرهم .

.

ابتسمت وعد وعرفت انها تمكنت منه : ودني لاهلي ببشرهم
مبارك: زين
اخذها لبيت اهلها ونزلت ببتسامه ورضا لكن كشرت اول ماشافت عقاب طالع لدوامه ويناظرها بطرف عينه
دخلت وقف تدق الباب وفتح غيث اللي صرخ بوناسه: وعد خلت وعد بفرح: هلا ياحبيبي هلا
غيث: ادخلي كلهم جوا
وعد : زين زين
دخلت وعد وهي تشوف الكل بالحوش وابتسمت اول ماشافت حوريه ماهي فيه لكن فيه خلف وفيصل جالسين كالعاده يفطرون
وعد: سلاااام الكل : هلاااا وعليكم السلام
وقفوا يسلمون على وعد اللي واقفه مبتسمه بكل قوتها
وفز فيصل يناظرها من بعييييد ويقرب ويبعد ويضحك: اكتب يا تاااااريخ وعد مبسوطه وتضحك
ضربته وعد بضحك: انثبر عندي لكم خبر يموت من الفرح
فزوا كلهم وكلهم بصوت عالي قالوا: حامللللل
بهتت ملامح وعد وقال بسرعه: لااااا وش فيكم انتم
جلسوا كلهم خلف: بشري يلا وش عندك
وعد رفعت ورقة المعهد بفرح : اخيييييراً وبعد سنين من الانتظار ابشركم رسمياً دخلت المعهد وداومت اول يوم وهذاني توني جيت منه
فزوا البنات يصارخون بفرح ويحضنونها ويضمونها وخلف معهم : يلا الحمدلله اخيراً حققتي حلمك الله يتمم لك بخير
فيصل : ماشاااااء الله من متى عندنا هالدراسه
وعد : فيصلووووه عقليتك المتخلفه ذي لو سمحت فكني منها
ام وعد : بس ياوعد يا يمه بتنشغلين عن زوجك وبيتك
وعد: لا تخافين انا اعرف اتصرف وبعدين مبارك موافق
ندى: وللله طلع مبارك احسن من ما هقينا
خلف : المهم انه رجال
وعد : اييه وش صار وش ما صار عطوني اخر الاخبار
فزت وجدان: ابشرك اماني وافقت على الچويتي
وعد : ماشاء الله مبروك مبروك
ابتسمت اماني : الله يبارك فيك
ام خلف : الله يوفقكم يابنات وان شاء الله ربي يكتب نصيب حنان وندى ووجدان بعد
الكل : امين
وقفت اماني : اسمعي اجل قنبلة الموسم
فيصل: شينة الحلايا يقول ابوي انها حامل
شهقت وعد برعب: وشووو حامل !؟ مسرع
ام خلف : كتب لها ربي عاد
وعد : وهي وينها الجنيه!
حنان: راحت المستشفى تتطمن على حملها
ندى: ياللله عساها ماترجع سالمه يارب
خلف : خلونا منهم خلاص
فيصل: ماعليكم كلها ايام ويقشعها جدي من البيت
خلف :وجدي وش دخله!؟ فيصل: انا كلمته وعلمته وقال هو وعمي محمد بيتصروفون ويطلعونها من بيتنا كفايه الحشره اللي حاشرينا اياها
ام خلف : الله يهديك يا فيصل جدك رجال كبير تبي تذبحه بالمشاكل
خلف : خلوه يحلها لاني ما اتحمل اكثر
وقف وهو يعدل ثوبه ووقفت وعد: وين رايح!؟
خلف : السوق
وعد : خذني معك بالله ودي بكم غرض .

.
وعد : خذني معك بالله ودي بكم غرض
خلف : يلا يلا
ندى: جيبي لنا معك خرابيط
فيصل: لحظه على طاري الخرابيط تدرون ان ابوي ماعاد يدري عن البصمه صرت اعطي ابو ممدوح الورقه وينزل كل شي بدون مايطلب بصمه
شهقت وجدان: وررببببك
فيصل: وربي
خلف : اجل دامه كذا اكتب ورقه وروح انت وسالم ونزل كل شي بالبقاله وجبه
سالم بخوف: واذا سأل وعصب
ابتسمت ندى بخبث: واذا سأل اللي طلبت شينة الحلايا
ام خلف : استغفر الله ياعيال وش تبون فيها
لاول مره يكون خلف بهالخبث وقال: هي وش تبي فينا خليها تحمل غلطها
اخذ وعد وطلع وترك باقي المهمه لفيصل وندى اللي مقهورين من حوريه وودهم ينكدون عليها بأهون الاسباب
_______________________.
في سيارة مبارك
بعد ما نزل وعد شاف عقاب اللي قرب مبتسم وهو نيته يسلم عليه بس لكن عزمه مبارك للغداء ووافق عقاب
كان عقاب راكد من جهة وعد ماله نيه ابد يدخل بموضوعها لكن قال: هاه يا مبارك مالك نيه تداوم
مبارك: ان شاء الله بكره بباشر دوام بنت عمك دخلت المعهد ولا عاد هي يمنا لازم اشغل نفسي انا بعد
نزلت لقمة عقاب من يده واستعت عيونه بصدمه: وشووو معهد!؟ مبارك : ايييه معهد
عقاب : شلون تخليها تدخل وانت وين مسؤولياتك وبيتك هالمعهد بيشغلها وتسيب البيت والدنيا
مبارك زل وقال: وش اسوي عشان اتفاقنا ومقدر اخلفه ويقومون علي ... وسكت فجأه
اتسعت عيون عقاب: اتفاق! ومن هاللي بيقومون عليك اذا اخلفته!؟ عيال عمي
مبارك: لا لا
عقاب بغضب: اجل تكللللم وش بلاك
تردد مبارك كثير بس بعد اصرار عقاب تكلم مبارك بكل شي من كذبة وعد للخلاف اللي تصوب على اثره وللاتفاق و للمعهد
وقف عقاب بذهول وهو يحط يده على راسه بصدمه من مكر وعد وكذبها وغير كذا قوتها( والله ما انتي بهينه يا وعد الظاهر اني استخفيت فيك بالحيل اجل كل ذا يطلع منك لكن هييين هييييين )
مبارك: وش فيك ؟
عقاب : خبل انت ولا وشو انت كيف تسكت عن حقك !؟ وحتى لو هي مثل ما تقول مسكونه ومعها عاشق المفروض ما تسكت
مبارك: وش اسوي يعني
عقاب : تطير تجيب شيخ يقرا عليها واذا هي فيها شي بتتأثر هذا واحد واثنين هالمعهد اساس كل الخراب في حياتك ودخوله مجرد حييله لكن خلك رجال واخذ حقك وانا مرضى عليك الغلط حتى لو هي بنت عمي
ابتدت افكار عقاب الخبيثه تلعب بعقل مبارك اللي وقف بغضب وطلع وهو ماعاد يركده شي ابداً ابداً
اما عقاب جلس مذهول من وعد وهو يردد بنفسه ويقول ( وش سر هالقوه يا وعد!؟ وش هالشي اللي عندك واخضعتي به مبارك اللي ما يخضع لاحد ابداً!) .
.
.

ويقول ( وش سر هالقوه يا وعد!؟ وش هالشي اللي عندك واخضعتي به مبارك اللي ما يخضع لاحد ابداً!) _______________________.
اما في بيت النوخذه
بعد ما طلعوا جابر وابوه كانت ليلى تقوم وتقعد ودها تروح السوق ودها تعرف من خلف وش صار ودها تشوف خلف
ولفت ودارت على راس امها لين رضت انهم يطلعون وهالمره اخذت العود بحجة ان الاوتار مقطوعه وبتدور له قطع في دكان القايد
وتلثمت وتغطت مضبوط وطلعت مع امها وهي تتلفت متوقعه تشوف خلف مع اصحابه بس شافته عند احد المحلات مع وحده
واتجهت لمحلهم عشان تلفت انتباهه ان فيه زبون وشافها خلف
اللي كان يسمع لوعد واستشاراتها لكن نسى وعد ونسى الدنيا وتركها وراح لدكان ولفت وعد باستغراب منه لكن شافت زبونه عند المحل ورجعت تكمل اغراضها
اما خلف اللي يخف خطوته مر من جنبها عشان يدخل وهمس : نورتي الدكان يا بنت النوخذه
ابتسمت ليلى وهمست: حمدلله على السلامه ياخلف
خلف : الله يسلمك
ليلى مدت العود بحرج : خذ هذا العود مالي اوتاره اختربت علي
رفعه خلف ببتسامه وهو يلفه وهمس: عز الله محد سبقني وحسد الجمادات على اصحابها
طار قلب ليلى من الفرح لكن قالت بتوتر واضح: هو ماكو شي فيه بس انا جيت بعرف شنو صار بالكويت
خلف بهمس : ابد مثل ماوصيتيني سويت ومثل ما توقعتي صار ...
قبل يكمل خلف قال: والله يا اختي ما نصلح العود ابد ماعندنا الخبره الكافيه
انتبهت ليلى للبنت اللي جت وقالت: انزين يعطيك العافيه ماقصرت والراديو اللي عندك ااذا جهز ارسله
خلف : طيب
راحت ليلى بارتباك ماتدري من هاللي جات بس انها كانت مبسوطه بشوفة خلف
ولف خلف لوعد : خلصتي!؟ وعد : ايه خلصت يومك انسحبت ما انت داري عن احد
ضحك خلف بتوتر: ما اقدر اخلي الزبونه
وعد ضحكة باستهزاء: قصدك ما تقدر تخلي ليلى
لف خلف بقوه: وش تخربطين انتي !؟
وعد : انا ماني غبيه ياخلف !؟ انا اعرف ليلى ولا فييييه وحده فالديره كلها معها عود الا ليلى وغير ذا وش قصدها بالراديو
خلف : مجنونه انتي وش ييجيب ليلى هنا وبعدين الردايو رادييو عادي
وعد : ماشفتها جابت راديو!
خلف بغضب: وعد لا تحديني اقول شي ما ابيه
وعد : لا تقول ياحبيبي لكن عمري ما خبرتك تلعب على بنات الناس
خلف بغضب: ما لعبت بأحد انا وانتي تدرين وش هي نيتي لليلى
وعد : مهما كانت نيتك لا تطول هالمهزله
اخذت اغراضها وطلعت وهي ضد هاللي يصير وخلف بعد ضده لكن مايدري كيف يخضع لمشاعره وتجره بدون احساس
قعد بضيق لكن تذكر ان ليلى ما تعرف التفاصيل لكن استبعد انه يقولها لان مامعه اي فرصه .
.


قعد بضيق لكن تذكر ان ليلى ما تعرف التفاصيل لكن استبعد انه يقولها لان مامعه اي فرصه
_______________________.
في بيت نادر
للي كان مرتاح هاليومين ومبسوط بما ان حياته مستقره وقف بعد ما افطر ناوي يطلع لشغله واول مافتح الباب تجمعت شياطين الارض قدام وجهه اول ماشاف ابو شوق وام شوق
ودخل ابو شوق وهو يقول : ماودك تقلطنا
صد نادر بضيق : حياك الله
وقربت ام شوق تسلم عليه: شلونك يا نادر
نادر: بخير تفضلوا
دخلهم المجلس وهو كارههم بس مهما كانوا اهل شوق ودخل ينادي امه وابوه اللي كان عندهم خبر بالزياره وراحوا لهم ودخل نادر يدور شوق اللي طلعت مستغربه: مين هنا!؟
نادر : ا امك وابوك
ابتسمت شوق بفرح: وللله ! متى جو
نادر: من شوي
طلعت شوق بفرح تركض لهم وانكسر قلب نادر اللي كان يشوف اهلها ظالمينها ومع ذلك تركض لهم وبتطير من الوناسه
راح وراها وكان مثل ماهو متوقع استقبال بااارد وجامد وكأنهم متفشلين من سلام شوق الحار لهم قدام ابو نادر اللي يعتبرونه ناقد عليهم
ماقدر نادر يتحمل كملتين زياده منهم وطلع وهو ماكلف على نفسه يضيفهم وكيف بيهتم فيهم وهاذي طريقتكم مع شوق
اخذ طريقه لبيت ضاري اللي من امس مفقود مايندرى وينه وهو محد يطلعه من ضيقه الا ضاري لكن مايدري كيف بيجلس معه ويخبي عنه سالفة ان زوجته ماتبيه
_______________________.
وفي بيت ضاري
كان يتبع تعليمات امه اللي من الحين بدت تجهز لزواجه وتجهز البيت وتعدله عشان ضاري لكن ضاري خارجياً متماسك لكن داخله فااارغ وتعبان وبدا يدور في راسه موضوع في راسه انه يدور اهله واذا حصلهم بيترك كل شي بما فيهم مضاوي وحياته كلها وياخذ امه بس
جلس قدام المسجد وهو يفكر كيف رموه اهله وش السبب وش شعورهم الحين! وهل هو فعلاً ولد حرام وهذا اصعب من اي شي ثاني
فز على صوت نادر ينادي من بعيد: ضاااري وييينك يارجال مختفي
وقف ضاري ببتسامه باهته: تووي مخلص شغل قلت اريح
نادر: الله الله من الحين شغل
ابتسم ضاري : اوووه امي لو بيدها جهزت كل شي الليله وحطت الزواج بكره
ابتسم نادر بضيق: اللي يخليها لك ويتمم فرحها بك
ضاري : امين
سكت نادر بس لف على ضاري : فيك شي؟؟ ضاري : لا وش بيكون فيني
نادر: احسك متضايق .

.

سكت نادر بس لف على ضاري : فيك شي؟؟ ضاري : لا وش بيكون فيني
نادر: احسك متضايق
ضاري : لا بس متخوف من المستقبل تعرف وضعي يا نادر وصعب علي الحياه الجايه
نادر تربط لسانه ماعرف وش يقول بس قال: ماعليك يا ضاري هي حياه نفسها نفس اللي قبل وعاادي جداً انت عشت شايل امك ونفسك ما رح يصعب عليك شخص اضافي
ضحك ضاري : صح ماهو صعب
ماعرف نادر يحدد جهة كلامه بس من كل قلبه دعى انه ما يكون يعرف لان الخيببببه حمل ثقيييل وصعب
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
وصلت وعد وقبل ترتاح سمعوا دق الباب وبعدها رجع سالم يركض : وعد مبارك عند الباب يقول اطلعي بسرعه
وعد : زييين
اخذت اغراضها ولفت على صوت ندى: تكفين اجلسي عندنا لليل
وعد : والله ودي بس تعبانه وبروح انام وراي معهد بكره
حنان:الله يوفقك يا وعد يا عمري
ابتسمت وعد بحب وطلعت شافت سيارة مبارك وركبت وهي ماهي متوقعه منه اي تصرف ولافي بالها اي شي الا النووم والراحه بعد تعب اليوم
دخلت البيت ماهي حاسه بشي لكن لفت اول ما سمعت صوت باب ينقفل وشهقت اول ماشاف رجل غريب ملتحي وجالس شهقت ورجعت لكن مسكها مبارك في لحظة مربكة وثبتها بكل قوته من الصدمه عجزت وعد تتحرك لكن اكتشفت انه شيخ اول ما قرب يقرا على وينفث وعجزت حرفياً ماكان فيها طاقه ابداً كانت مهلوكه ومصدومه ماتوقعت هالهجوم حاولت تقاوم مافيه فايده لين وقف الشيخ واعلن القرار المصيري وقال: زوجتك مافيها شي لا معها مس ولا عمره كان معها
اخذ اغراضه وطلع وقبل تعترض وعد وقف مبارك بذهول يقول : تكذبييييين علي يا وعد وانا اللي صدقتك وامنت فيك
حاولت وعد توقف وترد عليه لكن باغتها بكف ألجمها وقفت بذهول تناظره بصدمه ما مداها ابد تتخطى هالموقف الا انقض عليها مبارك اللي كان مرعب بشكل كبير وهنا صحت وعد وحاولت تخلص نفسها وحاولت تفلت وحاولت تتصرف لكن ماكان يمديها تتحرر من قضبة مبارك القويه وكفوفه المتتاليه ما بقى لها حل الا صراخها لكنها انلجمت في لحظه... وانتهى فيها كل شي ...🌚
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
رجع عقاب بهدوء كأنه ماسوى شي ووقف ببين اعمامه وعيال اعمامه وجدته وقال: انا اليوم حبيت اقولكم اني بخطب وجد بنت خالي وابيكم تكونون معي .
.
.
والليل في بيت الجد قايد
رجع عقاب بهدوء كأنه ماسوى شي ووقف ببين اعمامه وعيال اعمامه وجدته وقال: انا اليوم حبيت اقولكم اني بخطب وجد بنت خالي وابيكم تكونون معي
محمد : ماشاء الله ماشاء الله اخيراً نوييت
عقاب : العمر يمشي يا عمي
ام ناصر : يوم نويت تتزوج ورا ما اخذت من بنات عمك
رد خلف بسرعه وهو رافض ان خواته ينعرضون كل مره على عقاب : كل انسان حر باختياره وكل انسان يختار شريك حياته براحته مب لازم ولد عم ياخذ بنت عمه
محمد : صادق يا خلف وهاللي بياخذها عقاب ان شاء الله فيها الخير
ابو ناصر: اللي ترتاح له يا عقاب سووه وحنا معك ما حنا مخلينك
عقاب : هذا العشم ياجدي
ابو خلف : وش جاب بنت خالك على بالك
عقاب : اقترحتها جدتي لي واشوفها مناسبه لي
خلف : موفق وولله يكتب لك كل خير
محمد : وانت ياخلف ما حان دورك
التفت خلف باستهزاء وضحك:لاااا ياعمي توي صغير وتوه بدري وتوه ابوي عريس
الكل سكت والتفت ابو خلف : خلييف احشم نفسك
سكت خلف فتره وقال: دام المواضيع مفتوحه اجل بقولكم ان جابر رجال كفو يستاهل اماني وكلمتهم وقلت لهم ان الموافقه تمت
ابو خلف : نعععم من سمح لك توافق وماهي على كيفك
ابو ناصر اللي اول مره يكون ضد ولده ناصر قال: لا يا ناصر على كيفه دام ابوه ماهو فاضي ودام ابوه انحسب وترك كل شيٍ على ظهره كل شي على كيفه دامه ادرى بمصلحة خواته وراح وسأل عن الرجال وعرف اصله وفصله في حال انك متوزي مع هاللي جبتها ما ندري اصلها وفصلها من وين ولا ندري وش هي من ادميه يومك ما استحيت على وجهك وحشمت عيالك واهلك في بيتك وتصرفت تصرفات ما يتصرفها الا جاهل
محمد : ابوي معه حق ولازم تشوف لك حل يا انك تسنع امورك وتحترم بيتك واهلك يا انك تطلعها في بيت غير هالبيت
فيصل : ما نبي حوريه معنا فالبيت ومانبيك تطيح من عيونا زود
الكلرلف على فيصل اللي ردة فعله مقهوره وسكت ابو خلف وقرر ينسحب من الموضوع قبل يكبر وراح وتركهم بالمجلس مجتمعين
وطلع فيصل متضايق وزعلان وركض عزوز وراه وهو يوقفه: فيصل فيصل اصبر وين رايح
فيصل : مخنوق مخنووق مابي ارجع للبيت ولا ابي اشوف شي
عزوز: طيب طيب اذكر الله واهدا وكل شي بيصير زي ما تبي بس اصبر
وقف فيصل بقهر: ياعزوز ما انت فاهمني والله ما تقدر تفهمني وانت ماشفت اللي اشوفه كل يوم واللي اسمعه
عزوز : انا ادري ان ماهو هين عليك تشوف ابوك اللي طول عمره قوي بهالمنظر الهزيل لكن اصبر جدي وعمي بيحلونها وخلف ماهو مخليكم اكيد
فيصل : اااااه بس اااه .
.
.

فيصل : اااااه بس اااه
جلس بقهر وجلس عزوز جنبه ويواسيه وهو اللي مايحب فيصل يتضايق ونفس الشعور فيصل يحسه باتجاه عزوز
_______________________.
بالنسبه لخلف
بعد اللي صار قرر ينسحب ويكون بعيييد شوي عن البيت وعن القلق وكثر الازعاج قرر يروح لتركي وضاري لكن ماله وجهه يناظر بضاري وحتى لو ضاري ماهو عارف شي يحس انه خاذله
غير اتجاهه للمكان المعتاد توقع وجود نادر هناك لكن وقف بهدوء اول ما مر من جنب بيت النوخذه وكان الوقت متاخر والناس هاديه والشارع هدوووء لكنه سمع صوت عود خفيييف من احد سطوح البيوت شي خفيف وهادي وقفه لحظه وتذكر محد بالحاره معه عود الا ليلى اووه ياليلى
جلس بهدوء خلف البيت يبي اي شي يسمعه واي شي يسليه ويوسع خاطره
وفعلاً كان يسمع تمتمات صوت ليلى اللي اجبره يبتسم
صار وده يقول شي لها صار وده يسمع منها لكن كيف ووش الطريقه ووش الحل ! قرر يستسلم ويرجع مابيده حيله
وانتبهه للباب ينفتح وطلع جابر مع كرتون صغير فيه بقايا رز وخبز يحطها على طرف لطيور وللقطاوه بدون مايحس خلف هاجمته كحه قويه ألفتت انتباه جابر اللي لف ورجع يركض لخلف اول ماعرف كحته كانت مفاجأه وقويه ماقدر خلف يتحكم فيها رفعه جابر بخوف : خلف بسم لله عليك شنو فيك !
مارد عليه خلف اللي ماقدر يتكلم ولا ينهي هالكحه وهنا خاف جابر اللي تذكر نوباته وسنده وهو يقول : تعال تعال وياي اعطيك قلاص ماي تعال
ماتردد خلف انه يلبي دعوته بالعكس استند عليه وهو مستمر يكح وهو خايف يطيح بأثر النوبه قدامهم ويتعب وهو مايبي يكون بهالموقف وفتح جابر الباب بخوف وهو يساعد خلف يجلس قريب وجابر يدري كل اهله بغرفهم : انطرني شوي
ركض جابر يجيب المويه ورفع راسه خلف يبي ياخذ انفاسه لكن انحبست اول مت شاف ليلى نازله من الدرج تركض اول ماسمعت صوت ركض جابر الخايف : جا...
انقطع صوتها ووقفت مصدومه اول ماشافت خلف بنص الحوش وشهقت بصدمه وتراجعت للكن انصدمت اول ما طاح خلف على وجهه بنص الحوش
وصرخت وطلع جابر يركض مصدوم من خلف اللي اختنق وانحبست انفاسه وماقدر ياخذ دواه من جيبه
ركض جابر بخوف وهو يناديه يرفعه يحاول يصحيه مافيه فايده بدون احساس ركضت ليلى بخوف : جابر شنو فيه جابر
من الخوف ماكان جابر منتبهه ان ليلى بدون غطى لكن بخوف قال اول ما شحب لون خلف : شدراني الظاهر جات له نوووبة ربوو
ليلى بخوف تذكرت ان دواه ممكن يكون معاه : شوف مخباته يمكن معاه دواء
في هاللحظه طلع جابر البخاخ من جيبه وهو ماهو عارف كيف يتصرف وهو ساند خلف
.
.
.
في هاللحظه طلع جابر البخاخ من جيبه وهو ماهو عارف كيف يتصرف وهو ساند خلف لكن ركضت له ليلى وهي تاخذه منه وهي تعرف كيف تستخدمه قربته لفم خلف وهي ماهي مركزه بتصرفاتها وحتى جابر ماهو مركز وخايف ضغطت عليه كذا مره وهي تحاول تساعد خلف وبعد خمس دقايق تحرك خلف وبدا يرجع لونه وكانت عينه ماهي مسكره مره وكان قادر يشوف ماكان خلف مستوعب ان اللي يشوفه ليلى لكن استوعب اول ماصرخ جابر وانتبه: ليلوووووه شتسوين هنييييييه
فزت ليلى برعب وانتبهت على نفسها ابعدت بارتباك من خلف اللي كانت قريبه منه بشكل كبير وقالت بخوف : ما ادري خفت يصير شي قلت اساعدك وحطيت له البخاخ
جابر: دشي دشششي داخل لا يصحى وانتي هنيه
ابعدت ليلى وهي قلبها عند خلف اللي بدا يستوعب وبدا يصحى واول ما استوعب ان ليلى معه وهي معها بخاخ وهي اللي ساعدته كان خاطره يبتسم لكن حيله مهدود
كان متوقع انها كحه عابره وموقف معتاد ويقدر يتداكره
لكن للحظه اوجعه صدره وكأنه ينبهه ان ممكن يكون لمرضه دور حلو في حياته وصدفه حلوه!؟ بعد ماكانت ادواره كلها سيئه ومأساويه
حس بجابر يرفعه وهو يناديه:خليف انت بخيييير
اشر خلف براسه (ايه بخييير)
جابر: تحتاج شي تقتدر توقف
خلف بصوت رايح: ايه
ساعده جابر عشان يوقف وجلسه وفي هاللحظه نزل ابو نهيان: جابر شنو هالصوت !؟ شنو صاير
جابر: ماكو شي يبه
ابو نهيان:خلف شنو فيك يبه !؟ فيك شي ! اهلك فيهم شي
خلف بصوت مبحوح: لا لا كل شي بخير
قرب ابو نهيان بهدوء: تعبان!؟ جابر: شوي يبه لكن حمدلله صار زين
خلف : بخير ياعمي بخير وبروح
ابو نهيان:لا لا ما تروح وانت بهالحاله اقعد اقعد وارتاح
خلف حاول يعترض بس اجتمعوا عليه وسكتوه وجلس وهو ضايق صدره مايبي يكون بهالحال وتحت هالمنظر والشفقه قدامهم
لكن الحسنه الوحيده هي شوفته لليلى وشوفته لخوفها عليه اللي واضح وضوح الشمس
استند على التكايه وهو هلكااان لكن يحاول يتماسك ويكون بخير
ابو نهيان: تحتاج المستشفى يا ولدي
خلف : لا لا ياعمي انا بخير
جابر : زييين زين لكن بتنام هنيه لين تصير زين
خلف كان وده يتمم لكن قلبه مع امه اللي ما تدري وينه واكيد بتخاف عليه : لا واالله اسمح لي يا جابر برجع البيت مابي امي تقلق علي وما تدري انا ويني ويصير لها شي
ابو نهيان اول ماشافه تعبان قال :زين زين يروح وياك جابر يوصلك ويجي
خلف : زين زين
وقف خلف واول ما رفع عينه شاف ليلى وهي تطل من باب المطبخ بخوف وحب انه يطمنها وقال: ماعليه يا عمي ازعجتكم بهالوقت وخوفتكم لكن الموضوع بسيط وعرضي وانا بخييير
.
.

.
وقف خلف واول ما رفع عينه شاف ليلى وهي تطل من باب المطبخ بخوف وحب انه يطمنها وقال: ماعليه يا عمي ازعجتكم بهالوقت وخوفتكم لكن الموضوع بسيط وعرضي وانا بخييير
ابو نهيان: لا ياولدي مابينا هالحكي
جابر: لا تزعلني عليك يا خليف انت اخو
ابتسم خلف بحب وطلع تارك وراه قلب ينبض بحب ليلى
اما ليلى كانت خايييفه عليه ماهقت ان لهدرجه تعبه قوي ماهقت ان في يوم بيطيح بين يدينها بهالطريقه كان قريب لدرجة انها تشم ريحة عطره الهادي لللي يشبهه شخصيته الهاديه
_______________________.
في بيت نادر
اللي من الصبح طالع مارجع انشغل مع ضاري اللي حس انه متشتت وزعلان لكن ماقدر يواسيه ولا قدر يسأله كان خايف من الاجابه لو سأل ..
دخل البيت بهدوء وهو ماكان يبي يقابل ابو شوق وام شوق وتمنى لو انهم راحووا ولف على صوت ابوه الغاضب: انت وينك فيييه من الصبح؟؟ نادر : كنت مشغول
ابو نادر : اي شغل واي خرابيط!؟ شلون تروح وتترك ابو زوجتك وام زوجتك ولا حتى اكرمتهم ولا ضيفتهم
نادر: انت موجود مايحتاج اكون فيه
ابو نادر: انت وش صاير لعقلك انهبلت خلاص
نادر: يبه الله يخليك تراي تعبان مالي حيل جدال
ام نادر: حتى لو انك بتموت من التعب هذا مايخليك تهمل خالتك وتطلع حتى السلام بالقوه ترده عليها
نادر : وكيف تبيني ارا عليها ! يمممه الله يخليك لا تزيدين علي ترا خالتي هاللي تقولينها ماني بالعها ولا احبها ولا بيني وبينها اي صله لا هي ولا زوجها
تركهم واتجهه لغرفته لكن وقف بندم اول ماشاف شوق اللي كانت تنتظره لكن واضح سمعت كلامه واعتلى الضيق ملامحها بدون مايحس اسرع يقول :شووق ماقصدت لكن كنت معصب و..
قاطعته شوق بهدوء: عادي يانادر ما انت مجبور على شي
وقفها نادر: لا لا انتي فهمتي غلط انا ما اكرههم لكن ..
سكت شوي وقال: انا اكرهه الطريقه اللي يتعاملون فيها معك ومعي اكرهه انهم يتصرفون بهالطريقه
شوق : نادر انا ادري وش قصدك انا فاهمه ليش معصب وزعلان ماعليك انا فاهمه وانا ادري بقلبك
تطمن نادر لكن مازال قلبه ندمان وحاول يغير الموضوع ويقول : طيب ماقلتي لي وش صار اليوم
شوق اول ما تذكرت اسلوب امها وابوها معها ماحبت تقول لنادر وتزيد الطين بله وقررت تسكت وتقول : عادي سلموا علينا وتعشوا وراحوا
عرف نادر انها متضايقه دامها ماقالت التفاصيل وقرر يبادر هو ويسولف ويقول : كنت عند ضاري
لفت شوق بهدوء: توقعتك عند خلف
نادر: مامريت خلف اليوم كنت مع ضاري يجهز بيته وكان شوي متضايق وجلست عنده
استرسل يسولف عشان يشتت التوتر وشوق تسمع له
_______________________.

.
في بيت مبارك
وقفت وعد وهي ماهي قادره تبكي ولا تصرخ ولا تسوي شي كانت في ذهول من هالهزيمه وهاللي صار واللي سواه فيها مبارك وكيف صارت بهالموقف فزت برعب على صوت مبارك وهو يصرخ: وييين رايحه للحين حسابي معك ما انتهى
التفت بغضب: تخسي ويخسي مثلك يحاسبني وانا وعد
وقف مبارك بضحكه مرعبه: لا ياشيخه هذاك اول والحيييين اللي اقوله انا يمشي
وعد : تخسي
قبل يوصلها بغضب ويمد يده ركضت وهي تسحب الڤازه ورفعتها بغضب وصراخ: اقسم بالله لو تقرب للتكسر على راسك اقسم بالله يا مبارك لذبحك وما يرف لي جفن
ابعد مبارك وهو متاكد انها تسويها :اسمعيني عاد اللي سويتيه ماينغفر وانا ساكت وما سويت لك شي لا تصعبين المشكله وتكبرينها
وعد بصراخ مقهور ومكسور: ما اكبررررها والله والله لتندم على سواتك فيني والله
رمت الڤازه عند رجله وابعدت بغضب وسرعه دخلت المجلس وقفلت الباب واول ما تسكر انهاااارت وبكت بحرقه وقهر من هاللي صار فيها كانت بتصلح الامور وترضى كانت بتعطيه اللي يبي لكن بالحسنى لكن الحين مستحيييل مستحيييييل تجلس وتسكت على الضيم
اخذتها الساعات وهي منهاره لكن بعد فتره وقفت على حيلها وطلعت وشافت مبارك نايم لملمت نفسها وترتبت واخذت عبايتها وطلعت بنص الليل ما اهتمت باللي صاير واللي بيصير
وهي متأكده ان تغير مبارك وغضبه وراه سبب ووراه احد واكيد انه عقاب ومن غيره
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كان عقاب ساكت وتفكيره متشتت بين خطبته اللي قرارها مصيري وبين اخوانه اللي ممكن ينشغل عنهم وبين وعد وصدمته من قوتها اللي قدرت فيها على مبارك
اخذ نفس وطلع من المجلس متجهه للغرفه شاف البنات جالسين بهدوء في السطح وسوالفهم محدوده ماهي كالعاده
وهذا بسبب ان مضاوي مشغوله فالمصيبه اللي رمت نفسها فيها ماتدري كيف بتواجهها ومع الايام بتعايشها ما تدري تلوم نفسها ولا تلوم خلف ومحمد
اما سحر كانت تفكر كيف تبي تخفف حملهم عن عقاب اللي اكيييييد اذا تزوج بتكثر عليه المصاريف ويكثر الشغل والتعب وكفايه انه شايلهم على ظهره ومايرضى ان اي احد يصرف عليهم غيره وهي مازالت تدعي ان الله ينزع حب خلف من قلبها ويعوضها العوض الطيب
اما عهد كانت من بعد موقف عقاب معها وهي ساكته ومتجنبه الكل وهي ناويه تحدد موقفها يا تكون ضدهم كلياً او انها تتقبل اللي صار مع سحر وتكمل معهم بحب
شهد كانت في عالم ثاني وهي تسولف مع وجدان عند الباب الفاصل
وهيا كانت في صمتها المعتاد مع كتابها المفضل
انسحب عقاب ولا دخل قرر يروح ينام وشاف
.
.
.
وهيا كانت في صمتها المعتاد مع كتابها المفضل
انسحب عقاب ولا دخل قرر يروح ينام وشاف فيصل اليوم نايم عندهم وزعلان مايبي يروح لبيتهم لييين تطلع حوريه من بيتهم
وابتسم لمنظر عزوز وفيصل وهم نايمين في نفس اللحاف ومعتمدين على صداقتهم وهذا الشي ذكره بصداقته مع خلف اللي كانت قويه لكن الادوار تختلف كان عزوز حنين يشبه خلف ما كأنه اخو عقاب الصعب اللي كان فيصل يشبهه ونسخه منه
ارتمى بفراشه ونام بتعب ومتجاهل ومتناسي اي شي يرجعه لتفكير
_______________________.
في بيت ابو خلف
وصل خلف ومعه جابر اللي ما خلاه ابد لين دخل البيت وكان خلف تعبااان لكن مع ذلك مبتسم منظر ليلى للحين بعيونه فز على صوت امه اللي طلعت تركض وهي لابسه جلال صلاتها : خلف اميي وينك ياحبيبي تاخرت وين رحت ! فيك شي ؟
مسكها خلف وهو يبوس راسها: لا ياالغاليه مافيني شي كنت مع الشباب وتاخرت
ام خلف : لا والله صوتك فيه تعب ؟ عسى ماجاك شي ياحبيبي
خلف :لا يايمه بس كحه بسيطه
ام خلف : اخذت دواك
مد خلف يده لجيبه وما حصل دواه لكن ماحب يخوف امه وقال: ايه ايه اخذته وبدخل انام الحين
ام خلف : زين يمه ادخل ترا محد بالمجلس فيصل عند جدك وغيث عند امه وسالم عند البنات
صد خلف بضيق:زين انتي روحي نامي يايمه
ابتسمت امه بحب: ماودك انت تنام عند عن المجلس وبرده
ما قدر خلف يرفض وابتسم وهو يحاوط كتفها ويحضنها : ابشري انام عندك ليه ما انام وهو فيه واحد بعقله بيرفض انه ينام في اجمل حضن بالدنيا
حضنته امه بحب : عسى الله يخليك لي ياقرة عيوني ولا يذوقني حزنك
خلف:امين وياك يا يمه
دخلت ام خلف مع خلف اللي انسدح بجنب امه اللي كل شوي تمد يدها وتمسح عليه بعد ما تقرا لكن لاحظت ان خلف مبتسسسسسم وهو يناظر فراغ وكأنه يفكر بشي حلو
وفعلاً خلف كان كل اللي بباله ليلى وخوفها عليه ودواه اللي بقى معها واكيد انها بتوصله له بس متى كان وده يجي الصبح وتجي ويشوفها
فز على صوت امه: ياعل هالابتسامه دوم يا عيوني ! لكن من زمان ما شفناها عسى طواريها خير
ابتسم خلف: انت دنياي كلها خير بوجودك
قبل ترد ام خلف اعتدل خلف اول ماسمع دق خفيف على الباب توقع انه جابر جايب الدواء
وطلع يستعجل خطواته لكن اول ما انفتح الباب تجمدت يده من الصدمه وهو يراقب الشخص الواقف
شهق فجأه اول ما ارتمت عليه وعد وحضنته وهي تبكي بحرقه موجعه
انهبل مايدري وش يسوي مايدري وش يقول مايدري وش اللي صار ابعد بخوف وهو يهزها : وعععد وعد بسم لله عليك وانا اخوك وش فيك وعد وش صاير بنننت وعد .
.

riwait_221
.
.

وش اللي صار ابعد بخوف وهو يهزها : وعععد وعد بسم لله عليك وانا اخوك وش فيك وعد وش صاير بنننت وعد
رفعت راسها وعد اول ما تداركت نفسها وقالت : مافيني شي
ابعدها خلف بخوف وابعد عنها نقابها وطرحتها بيشوف وجهها يبي يتاكد من اللي يحسه واول ماشاف دموعها ووجهها ايقن انها في كارثه وحس عظامه بردت وهو واقف يناظر مايدري وش القصه
فز على صوت امه اللي طلعت بخوف : وععععد يمه وش فيك
اسرعت وعد وهي تمسك ام خلف : تكفين ياعمه قصري صوتك مابي احد يصحى
سحبها خلف بخوف : خلي الدنيا كلها تصحى علميني وش فيك انتي وش صاير معك وش مسوي فيك هالكلب وش اللي يخليك تطلعين بهالليل وتجين
وعد : بقول كل شي بس اصبر
ام خلف : ادخلي ادخلي لا تصحى امك وتموت من خوفها
دخلوا غرفة ام خلف وكلهم خايفين ووعد ماتدري كيف بتشرح ووش بتقول وهي تدري كل الموضوع بيطيح براسها وحتى لو بغت تشرح شلون تشرح عند خلف
خلف : وعد تكلمي وش صاير
وعد : مبارك ضربني و ...
ام خلف: ووش صاير بعد
ماكانت وعد قادره تحط عينها بعينهم لكن مجبوره تشرح هي قبل يجي مبارك ويزيد الطين بله واكيد الكل بيجي بصفه ومعه حق
قالت بخوف : اعتداء علي غصبٍ عني وضربني
الكل سكت محد عرف يرد محد يدري وش طبيعه اللي صاير ماهم عارفين وش اللي ينقال
ام خلف بهمس : شلون يعتدي عليك غصب وانتي زوجته !؟
كان خلف متكتف فوق راسها وما تنكر وعد انها تخاف منه وتخاف من عصبيته ومتاكده ان بيكون له ردة بفعل قويه كانت متوقعه انه بيقوم الدنيا ويقعدها وقالت بسرعه : كنا متفقيين مايصير شي لين يلبي الشروط اللي بينا لكن اليوم مدري وش صار له
خلف ماكان ينكر انه مصدوم وماهو متوقع كل ذا لكن موقفه يحتم عليه انه يصف بصف وعد ووعد اكيييد عاقله واكيد ما جت الا من امر كبيير
اما ام خلف كانت مستعده لثورة خلف لكن انصدموا اول ما جلس وهو يقول : مهما كان اللي صاير ياوعد انا اخوك وانا درعك من مبارك وغيره وبيندم ندم عمره انه مد يده علييييك حتى لو انك على غلط
قومي عيني خير وغسلي وجهك وصلي ركعتين وان شاء الله محلوله
ناظرته وعد بصدمه وقالت: لكن مابي احد يدري بالسالفه
خلف : ماعليك تطمني
طلع وتركهم وانهارت وعد وكانت ام خلف تداريها وتحاول تفهم السالفه زيين وتحاول تحل الموضوع وكانت محتويها ما كأنها من زوجة ابو ولا كأن وعد بنت زوجها بالعكس كان بمثابة الام واعز واغلى
طلع خلف ومحد عرف ابداً بوجود وعد الكل كان متجاهل الصوت ومتجاهل اي شي يسمعه لانهم متوقعينه حوريه وبلاويها
_______________________.
.
.

في بيت النوخذه
ناموا كلهم لكن ليلى ما نامت وهي جالسه بغرفتها وتناظر الكاميره تناظر فيها صورة خلف وتتذكر اللي صار اليوم رغم تعبه الا انه كان مبتسم وهادي
ماكانت تدري وش جابه لكن اكيد كان جاي لنادر بما انه يمر بشكل شبه يومي من عند بيتهم عشان يروح لاخر الحاره ولمقرهم المعتاد
رفعت البخاخ اللي بقى معها وهي خايفه انه يحتاجه الحين ولا يحصله كانت تتمنى الصبح يطلع وتركض للمحل وتعطيه دواه واكيد انه تعبان حيل
تنهدت بضيق وهي تسكر كل شي وهي تتمنى ان فعلاً النصيب يصيب ويكتبها من نصيب خلف
_______________________.
ومن بكره
صحى بيت ابو خلف على وجود وعد للي ما قدرت تنام ولا يغمض لها جفن من هول اللي صار لها ومن التفكير في عواقب الامور واكيد ان مبارك بيطلع كل شي وحزتها بيتخلى ابوها عنها
الكل كان مستغرب وجودها لكن قالهم خلف انها تعبانه وجت معه امس وبكذا سكتوا ومحد ناقش لان واضح عصبية وعد من عيونها
دق الباب الفاصل كالعاده وفتح سالم وكانت هيا مبتسمه: صباح الخير
الكل : صباح النور
ندى : توقعتها مضاوي قلت اكييييد شمت ريحة الفول
الكل:ههههههههههههههههههه
هيا : لا والله هالمره انا ابي حليب عشان اسوي فطور ابوي
حنان: ابشري
هيا: تبشرين بالجنه ، وعد ماشاء الله متى جيتي
وعد : امس بالليل
هيا: زين حمدلله اجل خلصوا وتعالوا القهوه
وعد: زين
اماني: وينها مضاوي الشينه غريبه ماعاد تجي والا تزوجت وسحبت علينا
ضحكت ندى: ايييه اخذتي الچويتي عنها
الكل ضحك لكن خلف كان يدري ان مضاوي ماتبي تقابله وهو بعد مايبي يقابلها مايبي يحس بالذنب واصلا ماهو فاضي لها : هيا خذي عطي فيصل مفتاح الدكان يفتحه لجدي
ام وعد : ليه انت ما بتروح
خلف : لا لا عندي شغل
هيا:طيب
رجعت هيا بهدوء لبيتهم وقابلها عقاب وهو باقي ما صحصح مزبوط وقالت هياز: عقاب في طريقك خذ مفتاح الدكان عطه فيصل وعزوز يفتحون الدكان لابوي
عقاب : وخلف وينه!؟ هيا: يقول عنده شغل
استغرب عقاب بس ما دقق وكمل طريقه للمجلس وهو يسمعهم يسولفون ويضحكون ورجعت هيا للمره الثانيه وهي تقول : محمد لا تروح اجلس للقهوه ترا ناديت البنات ووعد موجوده
وقف فيصل باستغراب: وعد مو رايحه امس مع زوجها غريبه جت
هيا: مدري والله بس تقول جت مع خلف بالليل وشكلها تعبانه
محمد: لا لا تعبانه جد!؟ هيا:لا اقول يمكن
فز عقاب على حيلة وجلس وبدا له الموضوع غريب وعد في بيت اهلها وراجعه بالليل وهي العصر رايحه وخلف مابيطلع لدكان ( اكييييد فيه شي بس وشو ! عساك يا مبارك ما سويت مصيبه) .
.
. ( اكييييد فيه شي بس وشو ! عساك يا مبارك ما سويت مصيبه)
ابو ناصر: عقاب ماعندك دوام اليوم
عقاب : لا لا ماعندي
اخذ نفس وهو يفكر بس وش اللي صاير وكيف يعرف اللي صار
_______________________.
في بيت ضاري
فتح عيونه من الصبح وهو مقرر انه ينفض غبار الضيق عنه اليوم ويطلع ويروح يشوف خلف اللي له يومين ما شافه
طلع وهو يسمع صوت امه تسولف مع جارتهم ابتسم لا شعورياً وهو يحب ريحة الخبز والقهوه وصوت امه وسوالفها رد السلام بصوت راضي وطلع بعد ماودعها متجهه لدكان ابو ناصر
واول ما دخل السوق حس ان الحياه دبت في روحه من جديد
شاف الدكان مفتوح فيه عزوز وفيصل وابو ناصر كان بيرجع لكن تقدم ببتسامه وقال: صبحهم بالخير
الكل : صباح النور
ضاري : عمي شلونك طيب؟
ابو ناصر: بخير وانا عمك انت وشلونك
ضاري : بخير الحمدلله! وينه خليف
فيصل: عنده شغل ماهو جاي
ضاري : اييه
عزوز: تبي شي نعطيك شي!؟
ضاري: لا لا بس أسال سلمولي عليه اذا شفتوه
فيصل: يوصل
رجع بخيبة لسوق وهو كالعاده يتنقل بين المحلات ويشتغل معهم وعايش حياته
_______________________.
في بيت نادر
فز من نومه اول ما حس ان ما حوله احد وشوق ماهي موجوده بسرعه بدل ولبس وطلع يدورها دخل المطبخ وشافها تشتغل بصمت كالعاده وكان خايف تكون للحين زعلانه او اخذه بخاطرها من كلامه عن اهلها
ابتسم بهدوء: صباح الخير يا نديمتي
لفت ببتسامه: صباح النور ! غريبه مبكر اليوم
وقف نادر جنبها وهو متكتف ومبتسم : ابد حسيت حولي فراغ وصحيت بشوف وينك
ابتسمت شوق بهدوء : زين صحيت عشان تفطر مع ابوك وامك
نادر: ابشري ابشري
لفت شوق بعد شوي بهدوء وقالت:نادر
لف نادر لها وهو اللي للحظة سرح يتأملها: سمي
شوق : يصير اروح لخوات خلف احس اني ابي اغير جو
نادر: افا يصير ليه ما يصير لكن خليني اكلم خلف الحين اذا رحت ويحط عندهم خبر والعصر تروحين
ابتسمت شوق: زين زين ابعد على صوت امه اللي جت وهي تناظرهم بطرف عين واخذت الفطور اللي مع شوق وطلعت بدون ما تقول تعالوا وصد نادر بضيق وقال: امم سوي لي شاهي بس باخذه وبطلع
شوق : طيب
راح نادر لأمه وهو يناظر بهدوء: يمه اقل شي نادينا وقدري تعب شوق بالفطور
ام نادر : اااوووه تراني مليت منك ومن شوق ذي والله لا يشكر لها فضل
ابو نادر : اسمع عاد اذا بتجلس تسوي بها يا دهينه لا تنكتين خذها واطلع من بيتنا
انصدم نادر لكن قال : الله اكبر لازم اكون ظالم ولا اخاف للله عشان اعيش بهالبيت لكن الله الغني يبه الله الغني
لف بغضب وراح وهو يقول لشوق : خلي زينب ( الخادمه) تجمع اغراضك واغراضي بنطلع .
.
لف بغضب وراح وهو يقول لشوق خلي زينب ( الخادمه) تجمع اغراضك واغراضي بنطلع
طلع بدون كلام زياده وترك شوق بصدمتها لكن ماتنكر فرحتها انها تطلع من عند ام نادر الللي كانت متسلطه عليها
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كانوا مجتمعين على الفطور وينتطرون نهيان وشيخه يوصلون لانهم بيملكون لجابر هالايام
ليلى كانت تفكر كيف تودي دواء خلف له ولفت على صوت جابر يقول: انا بروح السوق اشوف الدكان واشوف خلف شصار عليه وراجع
فزت ليلى بطريقه غلط وقالت: بروح وياك
الكل صاروا يناظرونها وخافت ليلى وقالت: اقصد بروح وياك البقاله خاطري اخذ غريضات عشان شيوخ ونهيان ومريوم
جابر: اقولچ بروح الرجال انتي وين اوديچ
ابو نهيان: مايخالف يبه خذها وياك واذا رحت لخلف توقف بعيد
عصب جابر وزعل ولف بغضب: زدتچ لبسي وغطي عيونچ يا ويلچ اشوفها مبينه ببطها لچ
ليلى: زين زين
ركضت وهي خايفه من انها بغت تفضح نفسها ولا تدري كيف بتجاوز جابر وتعطي خلف علاجه
لبست ونزلت طاااااايره وطلعت مع جابر للي كل شوي يلف ويتأكد اذا باين منها شي او لا
وصلوا السوق واتجههوا لدكان ابو ناصر لكن ماحصلوا خلف وهنا خافت ليلى وجلست تنتظر رجوع جابر واول مارجع قالت: ما لقيته!؟ جابر: لا يقولون عنده شغل
ليلى : شنو بتسوي طيب
جابر: بمر البيت
خافت ليلى وهي تمشي ورا جابر وخايفه ان خلف فيه شي منعه مايجي ومستحيل انه يغيب كذا والادهى والامر ان دواه معها ويمكن صار له شي
_______________________.
في بيت مبارك
صحى والشياطين كلها براسه متوقع ان وعد فيه لكن انصدم انها ماهي فيه وماينكر انه خاف من خلف اللي واضح له انه مايحبه لكن كان ماتطمن وحجته قويه
اخذ اغراضه وطلع ومقرر يكلم عقاب عشان يوقف معه دامه من البدايه سبب لكل ذا
اتجهه للبيت وهو هادي وفي نفس الوقت خايف يعرف وعد وش ممكن تسوي
وصل بيت ابو خلف ومن حظه حصل عقاب اللي كان برا متوقع كارثه واول ما شاف مبارك ايقن بالهلاك
وقف با عتدال مايدري وش بتكون ردت فعله لكن شعوره متلخبط
اخيراً وصل له مبارك وسلم عليه وسلم عقاب بهدوء وطال السكوت وقال مبارك: اكيد عرفت ان وعد في بيت اهلها
عقاب : عرفت لكن وش مهبب انت !
مبارك: سويت اللي قلت عليه انت ! وابيك توقف معي
عقاب : انا مابي اسمع وش قلت انا ابي اعرف وش مسوي انت عشان اعرف اوقف معك؟
مبارك: جبت الشيخ وطلعت تكذب وماقدرت اتحمل كذبها وضربتها و اخذت حقي غصب
كان من المفترض ان عقاب يستانس لكن مايدري ليه اقتض صدره بالغضب وزعل
.
.
.

كان من المفترض ان عقاب يستانس لكن مايدري ليه اقتض صدره بالغضب وزعل مب عشان وعد بس تخيل لو خلف بنفس موقفه وش بيسوي بمبارك لو عرف انه اذى اي وحده من بنات عمه
بدون ما يحس لوى ذراع مبارك اللي في لمح البصر انلف وصار تحت سيطرة عقاب اللي قال بصوت غاضب : قلنا خلك رجال واخذ حقك لكن ماهو بذا الطريقه يا مبارك
انفجع مبارك من ردة فعله لكن قال يتفادى المشكله:الشيطان شاطر يا عقاب الشيطان شاطر
دفه عقاب بغضب وقال: تصلح هاللي سويته وألا بيصير شي ما يرضيك
جمد مبارك وكان متوقع فزعه من عقاب وقال: زين زين
راحوا لبيت ابو خلف بيحلون هالقصه قبل تكبر
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
طلع ابو مبارك يناظر وعد وخلف اللي جالسين فالحوش بهدوء ومحد يكلم الثاني وكل واحد ساكت يفكر كيف بيحل هالموضوع
ابو خلف: وعد !؟ وش عندك هنا!؟ خلف بهدوء: وش اللي وش عندها في بيت ابوها!؟ ابو خلف: توها راحت امس وش رجعها اليوم
وقفت وعد بقوه وقالت: متهاوشه مع مبارك
ابو خلف : وشو وشوووو !؟؟
وعد : اللي سمعته يبه وهذا انا اقولك اذا جاء مبارك قله يطلقني بسرعه لان رجعه راجعه معه
انصدم ابو خلف والكل بدوره انصدم وركضت ام وعد بخوف تقول : وشووو !؟ وشووو انهبلتي بتطلقين انهبلتي
ابو خلف : ماهو على كيفك ماعندنا بنات تطلق
ام وعد : يا وعد يايمه وش صار عشان تقولين هالكلام
سكتت وعد لكن قال خلف :ما تنجبر وعد على شي ولا تنظام من احد وراسي يشم الهوى
اجتمعوا الكل واعتلى الصوت وابو خلف مصر انه يعرف السبب وفيصل اللي انجن وشلون وعد تنهان وعد اخته اللي طول عمرها قويه انهبل وهو يحلف يمين ودين لياخذ حقها مبارك
لكن قطع الكلام الباب وركض سالم لكن اول ماشاف مبارك وعقاب ركض ينادي خلف وفيصل اللي ماصدقوا بجيت بمبارك لكن اعترض لهم ابوهم يمنع المشكله وهو يقول: والله والله اللي يمد يده عليه لأكسرها له
مبارك كان متوقع هالغضب وقال: قبل تسوون شي تندمون عليه اعرفوا سوات بنتكم
لف عقاب بغضب وقال: احشششم لسانك يا مبارك
جاء محمد على صوت الهواش مستغرب : خييير خييير وش هالصراخ
ابو خلف : تعال فكك معي هالمجانييين
ابعدهم محمد وهو مستغرب: وش فيكم انهبلتوا
فييصل بغضب : فكني ياعمي فكنيي هالكلب ماد يده على وعد وضاربها
محمد : وششششو !
في لحظة الكل صاروا ضد مبارك اللي قال: انا معي عذري اسمعوني وبتعطوني حق!
ابو خلف : ادخل
دخلوا للمجلس والكل غااااضب لكن في المطبخ كانت وعد متكتفه بهدوء ماتدري وش بيقول مبارك كانت تحس بنظرات الكل عليها لكن ماقالت شي
.
.
.
ووقفت ام وعد بغضب تقول : علميني وش صاير معك يابنتي علميني
صدت وعد بضيق : مافيه شي الا اني ما ابي مبارك وابيييه يطلقني
ندى: ايييه بس وش صار وش الحاصل
ام خلف : خلوها يابنات خلوها ماهو الحين تسألون
سكتوا كلهم ينتظرون بس وش بيصير
_______________________.!
في السوق
لف ضاري ببتسامه اول ماشاف نادر لكن شافه زعلان ومعصب وقفه باستغراب : نادر وش فيك!
لف نادر وهو ما انتبه لضاري : ضاري !؟
ضاري : ايييه وش فيك معصب
بدون سابق انذار اتجهه له نادر يحضنه وهو خلاص فاض صبره وقال بحيييره: تعبت يا ضاري تعبت ماعاد فيني حيييل لحرب امي وابوي
ضاري: بسم لله عليك وش صار !؟ صار شي !
نادر: ياخي انا مدري وش هالذنب اللي مسويه عشان تحاطوني كل هالعثرات
نسى ضاري همومه وصار كل تفكيره مع نادر وقال : اذكر الله اذكر الله وعلمني وش صار !؟
نادر: ابوي طردني من البييييت انا وشووق
انصدم ضاري: ليييه !
نادر بغضب: لاني ماني بظالم زيييهم
ضاري : تعوذ من ابليس وتعال تعال اجلس اجيب لك شي يهديك وبعدين نتفاهم
راح مع ضاري وهو مايدري وش يسوي مايبي يخسر اهله ولا يبي يكون فرعون وظالم على شوق
اما ضاري من مشاكل نادر مع اهله صار يحس انه في نعمه هو بعد مايدري لو اهله عنده وش بيكون قدامه من عثرات ومشاكل
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كلهم كانوا جالسين بغضب ينتظرون مبارك يبرر وكان عقاب واثق ان مبارك مارح يجيب طاريه ابد لانه بيدفنه حييييي اكيد
خلف بغضب:انططططق انطططق لا تخليني ادفنك بمحلك
محمد : خلف اهداء لا تعب نفسك
مبارك: لييش معصب ليييش حاط الحق علي ليه ما تكون وعد هي الغلطانه
محمد : وش غلطها
مبارك : اسمع اجل
بدا يشرح كل شي لكن الكل كان مصدوم وماهو مستوعب فعل وعد اللي كان غلللط مليون بالميه .
.
.
بدا يشرح كل شي لكن الكل كان مصدوم وماهو مستوعب فعل وعد اللي كان غلللط مليون بالميه
لكن وقف خلف بغضب وهو ماهو مصدق اي كلمه من كلام مبارك : تخسسي تخسي وعد ما تسوي هالسوايا ولا انت تحسب ان ماوراها رجال ياخذون حقها منك ياكلب
محمد : مهببووول انت ! جاي بكم كذبه تتوقع إنا نصدقها معصي والله معصي
فيصل بغضب : فكوني عليه والله لكسر يده والله
اما عقاب اللي توه يصحصح ويستوعب خطورة اللي سواه وتواه يكتشف انه بكلمه من مبارك بيطيرون اهله من يدينه وبيخسرهم وماكان عارف وش بيقول او كيف بيرد
ابو خلف : اسمعني عاد يا مبارك هاللي انت سويته ما نرضاه ابد
محمد : ومالك عندنا زوجه طلق
مبارك: لا يا جماعه ما وصلنا لطلاق ولا تخربون بيت بنتكم بيدكم وانا مستعد اسوي كل شي عشان ترجع وعد وترضى
خلف : بعيييد عن خشمك ترجع معك وعد عشان كذا قم اطلع من هنا ولا يمسي عليك الليل الا مطلق
دخل ابو ناصر اللي توه يوصله الخبر وجاء بسرعه : سلام عليكم
فز مبارك وهو يبوس راسه ويستفزع به : داخل على الله ثم عليك يا ابو ناصر تفزع ولا تخلي الشيطان يكبر المشاكل ويخرب بيتنا
ابو ناصر: اقعد اقعد يا مبارك وش العلم علمني
خلف : والله ان رجعت تكرر خرافاتك اللي قلتها لذبحك
فضل مبارك انه مايستفزهم اكثر وكفايه انه مغرم بوعد ماهو ناوي يخسرها : ياعمي الشيطان شاطر وكبر المشكله بيني وبين وعد وتصرفنا كلنا تصرفات شينه وانا جاي ابي اراضيها واخذها لبيتها معززه مكرمه وتبشر بكل خير
ابو ناصر التفت لعياله وشافهم كل واحد الغضب كاسيه وقال: دام قلت لللي عندك يا مبارك رح هاليومين وخل النفوس تهدا وبعدين ارجع
فيصل: لا تهدى ولا شي يخسي ماياخذ وعد
ابو ناصر: بس بس يا فييصل
عقاب اخيراً نطق وهو ماهو مستوعب كمية ثقة اخوان وعد فيها وماهم مصدقين كلام مبارك بتاتاً : يا جماعه هدو والامور الحين حاميه انتظروا لين تهدا الامور ونشوف
وقف مبارك بضيق : ودي اكلم وعد اذا ما عليكم امر
فيصل : معصي
خلف : لا وعد بتكلمك ولا نبيك تكلمها
ابو ناصر: مبارك خله بعدين
مبارك : زين
طاع مبارك ضايق ولف خلف بغضب: هذا اللي جانا من هالزفت هذا اللي جانا
ابو ناصر:خلف اجلس اجلس لا يعمي عينك الغضب وتضر اختك
خلف : اكثر من هالضرر بعد!؟
محمد : يابوي يابوي هالحيوان ضارب وعد وعد اللي ماعمر احد مد يده عليها
ابو ناصر: تصير تصير يا عيالي والشيطان شاطر وبعدين لا تنسون ان وعد توها عروس لو تطلقت هالايام وش بيقولون الناس عليها .
.




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2022, 08:52 AM   #37


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.

ابو ناصر: تصير تصير يا عيالي والشيطان شاطر وبعدين لا تنسون ان وعد توها عروس لو تطلقت هالايام وش بيقولون الناس عليها
فيصل: ماهمنا الناس وكلامهم
ابو خلف: لاااا ياعين ابوك بيهمك بيهمك لو طلعت كلمه غلط وعد هالكلمه بتمسنا كلنا مب بس وعد !؟وبكرت دوور احد يزوجك ولا يتزوج خواتك
خلف :اللي فيه خير يطلع كلمه بس ابو ناصر: لو بتتبع كلام الناس وتدور من تكلم ياولدي صرت مجنون لكن خلو الامور تهدا وعل وعسى ربي يهدي سرهم وتكون ازمه وعدت
محمد : وينها وعد ناودها نادوها
وقف عقاب اول ما استوعب موقفه الخايس بينهم وقرر ينسحب وهو ما صدق ان مبارك راح ولا جاب طاريه ابد
دخل بيتهم وهو يشوف كل البنات واقفين بهدوء
عقاب : خير وش فيكم!
مضاوي: ولا شي مصدومين من اللي صاير مع وعد
عهد :كنت حاسه انها ما رح تطول مع طولة لسانها هاذي
عقاب: بس بس فكونا من هالموضوع !جدتي وين؟
هيا : في بيت ابو خلف
عقاب : وعزوز!!
سحر :راح يجيب اغراض
سكتوا كلهم وقعد عقاب وهو للحين في حيره من امره
_______________________.
عند وعد
اول ماقال لها سالم انهم يبونها خافت وهاذي اول مره تخاف وعد بهالطريقه من احد دخلت بهدوء لكن بادرها فيصل اللي يقول: ماعليك منه وانا اخوك والله لاخذ حقك والله
محمد : اقعدي ياوعد اقعدي ماعليك منه
ابو ناصر: تعالي يا بنتي تعالي اجلسي وعلمينا وش صار بالضبط
ماقدرت وعد تقول شي لكن كانت متماسكه وعلى وجهه انها تبكي واول ماشافوا ملامحها قرروا يسكتون لكن قالت وعد : كل القصه اني ماعاد ابي مبارك ابد ابي اتطلق منه فكوني ما ابيه
خلف : ماعليك مايصير الا اللي تبينه
ابو ناصر: ياوعد يابنتي انتي كبيره وعاقله عارفه عقابة الامور وشهي انا اقول انتظري فتره ان ما انحل الموضوع عاد وقتها بكيفك
ابو خلف : ماهو على كيفها وعدوه حطي عقلك في راسك واعرفي ان هاللي بتسوينه بيأثر على خواتك واهلك
وعد : هذا اللي لازم اسويه اداري الللي حولي وانا بالطقاق
خلف: وعد اهدي وخلينا فتره نهدا وبعدها نقرر
طلعت وعد ولف محمد بغضب لابو خلف : انت خلاص مافيك طب!!تبي تخرب حياة بنتك عشان الناس
ابو خلف : هذا الصح
ابو ناصر: محد فيكم صح واسكتوا خلوها تفكر شوي وهي تقرر
سكتوا كلهم ووقف ابو ناصر: يلا يلا عشان تلحقونا على الغداء
طلعوا كلهم لكن رجع خلف لوعد : ماعليك من كلام ابوي ما احد يجبرك على شي ابد تسمعيني
وعد : الله يديمك لي ذخر
ابتسم خلف : يلا نلحق الغداء
وقبل يطلعون دق الباب وفتح الباب بس انصدم .
.
.
وقبل يطلعون دق الباب وفتح الباب بس انصدم خلف اول ماشاف جابر وليلى عند الباب للحظه داخ حس انه بيطيح مغمى على من الصدمه : جابر ياهلا
جابر : هلا فيك ازعجتك ياخلف ماعليه
خلف : ابد والله ابد اا ازعاج ولا شي اقلط اقلط
جابر : لا والله مستعجلين لكن قلت اتطمن عليك شفتك ما رحت الدكان
خلف كان متوتر من وجود ليلى وابتسم: لا بخير عساك بخير ولا قصرت معي
ابتسم جابر : زين حمدلله ويلا احنا نترخص
خلف: لا والله ادخل ادخل تقهوو
جابر حاول يرفض بس اصر خلف ودخلوا ودخلت ليلى لوعد اللي ركض خلف يناديها وطلعت وعد مصدومه من وجود ليلى : ليلى
ابتسمت ليلى بفشله: ايه ماعليه ازعجناكم بس اصر جابر يمر خلف يتطمن عليه واضطريت اجي وياه
وعد : لا عادي تفضلي تفضلي
دخلت ليلى وهي تحس ان وعد متوتره والبيت هادي
لكن شوي ونادى جابر وفزت ليلى وهي ماتدري وش تسوي بدوا خلف اللي معها لكن اول ماوقفت طاح من يدها وشافته وعد اللي انصدمت وبدا يبان لها سبب جيت ليلى وبدت تخاف من علاقتها بخلف
نزلت وعد ورفعته بهدوء : دواء خلف
ليلى خافت وقالت بسرعه: ويييه نسييت هذا الله يسلمچ امس بالليل خلف كان عند جابر وراح ونساه وقالي جابر اجيبه وياي عشان يعطيه ونسيت اعطيه زين انچ شفتيه
وعد : اييه زين زين
خلف : يا وعد ! وين اهل جابر
وعد : جايين خل الطريق
ابعد خلف وهو وده يلف عليها ويبتسم ولا يدري وش جابها لكن اكيد عشان الدواء
طلعت ليلى وهي متوتره من وعد ومن جابر بعد لكن ارتاحت مجرد ماشافت خلف بخير
سكر خلف الباب ولا يمديه يستوعب الا اتجهت له وعد وهي تحط البخاخ بيده وكان واضح عليها الزعل وقالت : قلت لك ياخلف لا تمشي بهالطريق والايام دواره لكنك ما تطيع لين تجيب مشكله
راحت وتركت خلف اللي انفجع لكن تأكد انها اكيييد رجعت تشك فيهم
صد بضيق وطلع وهو مب ناقص بلاوي اخذ طريقه للمكان المعتاد وهناك شاف ضاري ونادر جالسين والضيق معتليهم لكن انتبه لعقاب اللي جاء بعد : خلف ليه ماجيت للغداء
خلف :مالي نفس
لف عقاب يناظر : وش فيهم هذولا
خلف : تعال تعال
راحوا لهم وقف ضاري بهدوء: حي الله
اقبل له خلف وهو يحضنه يحس انه فقده هاليوميين كثيييير ويحس انه غادره وضاري ما يستاهل
كان ضاري قادر يحس باللي في صدر خلف ويحس به ويدري خلف ماله ذنب في رفض مضاوي ابعد وهو مبتسم : وينك يا خليف من زمان عنك
خلف : موجود انت اللي غايب عنا
ضاري: انشغلت مع امي
عقاب : نادر وش فيك!؟ نادر : ما فيني شي
خلف :وراك ضايق طيب
ضاري بهدوء: اقعدوا السالفه طويله .
.

.

ضاري بهدوء: اقعدوا السالفه طويله
جلسوا بتوتر وبدا نادر يقولهم السالفه
عقاب : يارجال ما عليك لعلها خييييره
خلف: كذا يا نادر احسن ابعد عن الشر وغني له يمكن هالبعد يهدي النفوس
نادر: انا كل همي كيف بعيش وعقلي وقلبي منقسم نصين بشيل هم اهلي ولا هم شوق
ضاري :قلت لك كلها فتره وبعينك بتشوف اهلك جايين يطلبونك ترجع
عقاب : اركد انت الحين ودور لك بيت قريب واجلس فيه بينهم ولا تقطعهم ولا تخرب حياتك
نادر: هذا اللي بيصير
جلسوا ساكتين وكل واحد له هم يفكر فيه وقف ضاري وقال : دام كل واحد ضايق صدره !؟ تجون معي لتركي ! نروح للبحر نحتري الغروب ونروق شوي
وقف نادر: ودي لكن شوق وين اوديها
ضاري : جبها عند امي تتسلى معها لين نرجع
خلف : ايه تغير جو بعد بعيد عن المشاكل
عقاب: ايه ايه قوموا قوموا
الكل قاموا يحاولون يتجاهلون اللي صاير
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كانت وعد هاديه ما شاركت بسوالف البنات حوالها ولا هي مع العالم وهي ماهي مستوعبه انها افتكت من كل ذا ومحد صدق مبارك
لكن هي تفكر الحين كيف تتخلص من مبارك واذا تطلقت بتمسك عده وبتجلس ومستحيل يخليها ابوها تروح للمعهد وخصوصاً ان فترة زواجها قصيره وبتصير الانظار عليها
وهنا بدت تراجع قرارتها وتفكر بمصلحتها ومصلحة الكل حولها
تنهدت ولفت على صوت اماني: وعد خليك معنا
ندى: لا يضيق صدرك خلف والله مايقصر وبيربي هالكلب المفتري
وعد :مو مهم خلاص لكن بنام تعبانه
حنان: ياحبيبتي ياوعد نامي نامي
طلعوا وتركوا وعد اللي صارت تفكر في خلف بعد اللي صار في ورطه هو الثاني مع ليلى وشربك الدنيا كلها في بعض
_______________________.
عند شوق
رتبت كل شي وجلست تنتظر نادر اللي جاء والضيق معتلي وجهه
شوق : نادر فيك شي!؟ نادر: لا لكن اللبسي وخلي الاغراض هنا وبوديك لبيت ام ضاري تجلسين عندها لين احصل بيت
شوق : بنطول عندها؟؟ نادر :لالا قبل الليل بجي اخذك ونطلع لفندق لين نرتب بيتنا
شوق : ابشر
طلع نادر يناظر امه وابوه اللي مب معطينه اهتمام نهائياً ووقف بضيق وهو يقول : عمره ماكان اختياري اني اكون في صف غير صفكم عمري ماكان ودي اني اطلع من بيتكم ولا عمري تمنيت هالحياه اللي انا فيها كان مرادي بس زوجه وراحت بال وهذا الشي الوحيد اللي طلبته منكم ويوم ما حصل كنت مطلبي هو الراحه والرحمه وانا للحين أسال ومستغرب : وش الفايده في انكم تعذبوني وتعذبون شوق ! لكن الله يسامحكم وانا اتمنى ان هالبعد يكون خير دليل للغلط اللي تفرضونه علينا .
.

.
طلعت شوق وابعد نادر وطلع وهو ماسك يدها بقوه وهو يدري مالها ذنب ابد في كل اللي يصير هي مظلومه مثلها مثله ومافي يدها حيلهز
شدت شوق على يده وهي مالها نيه تترك نادر ابد دام هو الوحيد اللي احتواها واحترمها وراعى ضعفها وقلة حيلتها
_______________________.
في بيت النوخذه
كانت ليلى طول الوقت متوتره متوقعه ان وعد شاكه وكاشفتهم صحت من سرحانها على صوت نهيان ومريم وشيخه اللي وصلوا
والكل وقف يستقبلهم بالاحضان وجلسوا ولف نهيان مبتسم: ماشاء الله عليك يا جابر عفت الكويت واهلها وبتاخذ من السعوديه!؟
جابر : ياخوي التغيير زين
ابو نهيان : كلنا واحد
ليلى : من وجهة نظري زييين سوى جابر ما ابيه يتزوج من الكويت
ضحك نهيان: الظاهر بنصير صفين انتي وجابر نزوجكم من السعوديه وانا وشيخه كويتين
مريم بضحك: حاول تكون متاكد من قرارك
ضحكت ام نهيان: متأكد ما عليچ مايحصل مثلچ ابد
نهيان: اي والله
ابتسمت ليلى وهي تناظرهم وهي فعلاً بدت تصير هي وجابر من احباب السعوديه ومن الوفيين لها ولأحبابهم فيها كانت تنتظر بس اللحظه اللي فعلاً ترتبط فيهم ارتباط رسمي
جابر : زين يبه بكره بنروج ونملچ
ابو نيهان: على بركة الله
مريم بهمس : ليلوووه تعالي قولي اماني شلون شكلها نسيتها
ضحكت ليلى : الحين اقولچ تعالي ساعديني بالمطبخ
وقفوا يتساعدون وليلى تعيد وتزيد في مواصفاتت اماني عشان يتذكرونها البنات
_______________________.
على البحر
اجتمعوا كلهم بعد ما وصلوا شوق بيت ام ضاري وجلسوا بهدوء ينتظرون الغروب وقبل تغرب الشمس وصل تركي اللي سلم عليهم وهو مبتسم لكن ضحك بشك: كأنكم ضايقين
نادر: غرقانيييين
ضحك ضاري: ومنادينك تغرقنا زود
ضحك خلف بهدوء: يلا يلا شد حيلك المجاريح واجد
ابتسم عقاب : يبدو اني السليم الوحيد لذلك عطني الطبله اسنع الجو معك
ضحك تركي : ايه ايه يلا
جلسوا عقاب وتركي جنب بعض والباقين جالسين بهدوء وضاري يوزع الشاهي
تركي : وش تحبون تسمعون!؟ ضاري: غرد بما في قلبك
تركي :اجل نقول لا تضيق صدوركم ترا من بادي الوقت هذا طبع الايام
صفقوا له العياال وبدا تركي يلحن يىغني ويغني معه عقاب شوي (من بادي الوقت هذا طبع الايَّامِ ..
عذبات الايَّام ماتمـدي لياليهـا
حلو الَّليالي توارى مثل الأحـلامِ ..
مخطور عنَّي عجاج الوقت يخفيها
أسري مع الهاجس الَّلي مابعد نامِ ..
وأصوِّر الماضي لنفسي وأسلَّيهـا
إلى صفالك زمانك علِّ ياظامـي ..
إشرب قبل لايحوس الطَّين صافيها
الوقت لو زان لك ياصاح مادامِ ..
ياسرع ماتعترض دربك بلاويهـا)
.
على اخر الابيات اعتلى المجلس صوت التنهيد اللي طالع من قلوبهم وهم كل واحد يشيل بيت يحس انه يوصفه
اولهم عقاب اللي يدعي انه سليم من الكدر والهواجيس لكنه عنده يقين تاااااام انه من بادي عمره وهذا طبع الايام معه مايهتني بلياليه العذبه الا تباغته الضيقه وترجع لماضي هو مستعد يدفع عمره ويرجع بين امه وابوه
لكن نادر كان يحس ان الليالي الحلوه اللي كان ينتظرها اختفت وتوارت بعيد عنه صارت الراحه بالنسبه له حلم وبيصعب علييييه وصوله
وخلف اللي كانت ايامه هاديه مره ومره قمه فالضيق كان يحس ان لازم يستغل صفى ايامه قبل يصير شي يعكرها
اما ضاري كان حبيس اخر شطر وهو كان حافظه وعارفه وكان مؤمن انه صايب وكان يدري ان لو زانت ايامه للبد انه بيكدرها نسبه المجهول واصله الغريب ومايمديها زانت مع مضاوي الا اسرعت الايام وجابت له خيبته العظيمه
_______________________.
في بيت ابو خلف
هدوء الليله بالنسبه للكل غريب الكل ماسك ارضه ولا احد له خلق يكلم احد وكأن ازمة وعد تلزم عليهم الصمت وان الكل يسكتون تلبيه لراحة وعد اللي ماقدرت تنام او يغمض لها جفن خايفه من مستقبل مجهول وخايفه على خلف اللي داخل بطريق غلط
طلعت بهدووء اخر الليل الوقت تأخر وخلف ما رجع لكن سمعت همس توقعته خلف ونزلت لكن وقفها صوت حوريه من المطبخ وهي تكلم وتقول : مالت على حظي طيحتني بعايله مجنونه وكل واحد اخبل من الثاني وكل واحد له مصيبه شكل ، لكن لولا خوفي على ولدي اللي بيتشرد كان هجيت ، وش بيدي اسوي مابيدي الا اجاري هالشايب واقنعه ان الولد ولده لو كشفني ذبحني وقال لاهلي كلهم ووقتها بروح بشربة موييه ، لا لا ماعليك ما رح يحس لانه غرقان في شبر مويه اللي اقوله يقول ابشري وتم، يلا ما علينا ايام واقوله يطلعني بيت لحالي عن هالعجايز وعياله اللي يقطعون الرزق ، مع السلامه ..
كلام كثير سمعته وعد لكن من الصدمه تدبست لين دخلت حوريه غرفتها ووعد ماهي قادره تسوي شي لكن صرخت برعب اول ما حست احد وراها ومسكها
سكتها خلف بخوف: وعد وش فيك بسم لله الرحمن الرحيم
مسكت راسها وعد بصدمه وقالت: من متى وانت هنا
خلف توني وصلت ، وش فيك انتي ، تعبانه شي!؟
وعد : لا كنت احتريك
خلف :وانا جاي بعد بكلمك
دخلها المجلس وهو وده يشرح انها فاهمه غلط وقال: اسمعيني اللي انتي تفكرين فيه غلط
وعد : اي غلط تقصد ماهي حياتنا هاليومين كلها غلط
.
.
.

دخلها المجلس وهو وده يشرح انها فاهمه غلط وقال: اسمعيني اللي انتي تفكرين فيه غلط
وعد : اي غلط تقصد ماهي حياتنا هاليومين كلها غلط
خلف : اول شي من وين جبتي هالبخاخ !
وعد : طاح من ليلى وشفته الظاهر انها نوت تعطيك لكن ما صارت
خلف : وعد وش هالكلام! مليون مره اقولك مابينا شي غلط
وعد : وش تفسر اللي صار وليييه كل مره دواك يصير معها
خلف : يابنت الناس افهمي امس كنت رايح لنادر وضاري لكن وانا بالطريق كالعاده صابتني نوبه وشافني جابر واخذني لبيتهم وساعدني وانا طلعت بسرعه ورجعت للبيت مابي امي تقلق علي واكيد ان البخاخ بقى مع جابر
وعد : انا مصدقتك لكن انا خايفه عليك اخاف يصير شي وتروح فيها وقلت لك تبيها اخطبها لا تجلس تلعب كذا
خلف : ابشري ابشري بس مب الحين لين تنتهي هالمشاكل
تنهدت وعد وهي تناظر خلف بضيق وقالت: على طاري المشاكل ابشرك فيه كارثه جديده
بهت وجهه خلف وقال بهدوء: وشووو ! وش فيه بعد!؟
وعد : انا مدري اللي سمعته صدق او كذب بس الاكيد اني سمعته وانا واثقه انه تعنيه بالحرف الواحد
خلف : تكلمي ياوعد
وعد : سمعت حوريه تكلم وتقول...... وكملت لخلف اللي من الصدمه جلس وهو يقول: وشوووو وش هالكلام ياوعد انتي متاكده من اللي تقولين هالكلام خطييير خطير يا وعد
وعد : متاكده اني سمعتها تقول كذا وبعدين انت مو مستغرب من هالحمل اللي صار بسرعه وغير هذا كبر بطنها المشكوك فيه
خلف : يالللله !!!! وش بنسوي الحين كيف نتصرف اخاف انك سامعه غلط وحزتها بتنقلب الدنيا علينا
وعد : خلف انا متاكده اقولك
خلف كان مصدوم : معقوله لعبت على ابوي بهاالسرعه؟؟ ولهدرجه
وعد : ياخلف ابوي ماهو معنا ابد هذا هو يمشي وراها واحنا في كم يوم شفنا عجب العجاب
خلف : والحل !؟
وعد : تقول لجدي وعمي محمد عشان يكون موقفنا قوي اذا واجهنا ابوي بعد
خلف: ياااااربي وش هالمصايب
وعد سكتت وهي ماهي عارفه كيف بيحلونها لف خلف بهدوء: زين زين قومي نامي وبكره خير
راحت وعد وتركت خلف للي توه يحس انه صفى راسه من المشاكل بس هاذي صدمه جديده عليه وكارثه
_______________________.
ومن بكره
في بيت الجد قايد كان عقاب هالمره هادي والساحه فاضيه لعزوز اللي كالعاده يسولف ويقرا لجده وجدته كتاب قصيد
لكن قاطعته ام ناصر تقول : عقاب وش فيك
عقاب : ابد مافيني شي
ابتسم محمد وهو يقول : الظاهر تأخرنا عليه والولد وده يتزوج
ابو ناصر: ولا يهمك بكره ان شاء الله نروح ونخطب لك .
.

.

ابتسم محمد وهو يقول : الظاهر تأخرنا عليه والولد وده يتزوج
ابو ناصر: ولا يهمك بكره ان شاء الله نروح ونخطب لك
عقاب :هاه !والله على راحتكم ياجدي لين تنتهي ذا المشاكل
محمد : مافيه مشاكل ان شاء لله وانت اولى يا عقاب خلنا نفرح فيكم عاد
عزوز : اي والله
عقاب : الله يسهل
جلست سحر جنب عقاب اللي توووه يدقق في سحر توه ينتبه للحزن اللي اعتلى وجهها هالفتره
لفت وابتسمت له لكن وقف عقاب: سحر تعالي ابيك
مشت معه وهي مستغربه نظرته ولف عقاب بهدوء
عقاب : سحر وانا اخوك فيك شي احد مزعل خاطرك !؟ سحر ارتبكت : لا يا اخوي مافيني الا كل خير
عقاب : وليه احسك ضايقٍ صدرك !؟
سحر: لا ابداً بالعكس انا مرتاحه ومبسوطه بس زعلانه على اللي صار في وعد
صد عقاب بهدوء: زين اجل نادي لي شهد وعهد وقولي لي اذا تبون شي
سحر : ابشر
جلس بهدوء لكن كالعاده دخلت شهد بضحكتها المعتاده وهي توقف قدامه وتدق التحيه: ناديتنا طال عمرك
ضحك عقاب :ايييه من زمان عن الضحكه الحلوه قلت اناديك توسعين صدري
ركضت شهد جنبه : افااا افا والله من مضيق صدرك عسى تضيق به دنياه
عقاب : محدٍ يضيقه وانتي توسعينه المهم علميني عن علومك واخبارك تبين شي محتاجه شي!
شهد : ابد مبسوطه لكن ودنا نروح السوق من زمان عنه
عقاب : تم تم بكره نروح
شهد بضحك: عاد لازم نستغلك قبل تزوج وتروح علينا
عقاب: افااا معصي والله مايغيرني عليكم احد
شهد: كفوو
دخلت عهد بهدوء: ناديتني
عقاب : ايه تعالي اقعدي
جلست عهد قدامه بهدوء وقال عقاب:اول شي يمكن تكونين زعلانه مني لكن حطي عقلك براسك واعرفي اني بتصرف هالتصرف في كل مره تغلطين ، وانا ابي مصلحتك ولا ابيك تنجرين في كرهه اهلك عشان شي ماكتبه ربي
عهد : معك حق
عقاب : زين اجل ، تبين شي محتاجه شي
عهد: سلامتك
عقاب : زين
طلعوا كلهم من عنده وهو عنده هالعاده كل فتره يجتمع في خواته ويسألهم عن احوالهم
_______________________.
في بيت ابو خلف
كانوا مجتمعين على الفطور وخلف ووعد عيونهم على حوريه يحاولون يتأكدون من اللي في بالهم
وصد خلف وهو يستغفر ووقف : فيصل يلا معي لدكان
ندى : قبل يروح فيه اغراض نبيها
فيصل: عطيني الورقه
حنان: خذ
حوريه بدلع ماصخ : نااااصر
لف ابو خلف : هلا
حوريه: في اغراض ابيها بعد
ابو خلف : عطيها فيصل يجيبها
فيصل: انا مالي شغل في احد الا اهلي
ابو خلف : ترفع صوتك علي ياكلب
فزت وعد تمسك ابو خلف عن فيصل: فيصل صادق ماله شغل بأحد .
.
.

فزت وعد تمسك ابو خلف عن فيصل: فيصل صادق مالع شغل بأحد
ام خلف : بس بس لله يهديكم فيصل تعوذ من ابليس يمه وروح
اخذ فيصل الاوراق بزعل وطلع وطلع خلف بضيق متجهه لسوق
واول ما بدا يفتح محله لف على صوت ابو نهيان يناديه : خلف خلف
لف ببتسامه: سم ياعمي
ابو نيهان: شلونك عساك صرت زين
خلف : حمدلله بأفضل حال
ابو نهيان: حمدلله ، ووين ابوك ماهو جاي لدكان
خلف: ما اظن والله
ابو نهيان: زين اجل سلم عليه وقوله اذا ماعندكم مانع المغرب بنجي ونملچ لجابر على كريمتكم
ابتسم خلف ابتسامه وسيعه: هاذي الساعه المباركه وحياكم الله
ابو نيهان: بارك الله فيك
خلف :فمان الله
راح ابو نهيان وترك خلف الدكان وركض للبيت لازم يقولهم يستعدون ولازم اصلا ابوه يستوعب السالفه ومايسوي مشكله وحمد ربه انه حصل الكل موجودين ومحد طلع
ابو ناصر: بسم لله عليك وش فيك!؟
خلف : عزوز جب لي مويه
ركض عزوز ورجع بمويه: علامك؟
خلف: يبه جدي ترا كلمني ابو نهيان يقول بلغ اهلك اذا ماعندهم مانع بيجون يملكون المغرب
ابو خلف : وشوو!؟ معصي
محمد: وش بلاك انهبلت انت عطينا الرجال كلمه وانتهى الموضوع وبعدين ما انت لاقي احسن من جابر
ابو ناصر: الله يكتب النصيب واذا كتب لهم عندنا لا انا ولا غيرك يقدر يرده
خلف : يبه قلت لك جابر كفو ويستاهل
عقاب : هذا الحق ياعمي ولا توقف بنصيب احد
ابو ناصر:ماعليه ماعليه قله حياه الله وبلغ اهلك يستعدون
خلف : ابشر
ابو خلف : تكسر كلامي يبه !
ابو ناصر: لا حطيت عقلك براسك وصرت تعرف تصرف حزتها مشيت كلامك ، وانت هالايام مسحور ماتدري وينك فيه
وقف ابو خلف بغضب وطلع والتفت محمد بيأس: رايح وطي مع هاللي ما تسمى
ام ناصر : الله يفرق بينهم مثل مافرق بين الشرق والغرب
عزوز وفيصل: امييين
ضحك محمد : عزوز مشارك المعاناه
عزوز : شسوي انضغطت معهم
ابو ناصر: يلا يلا شوفوا وش يحتاجون وساعدوهم يلا
الكل: ابشر ابشر
_______________________.
عند البنات
كالعاده كان المتصدر في الجلسه هو( الشاهي ودوار الشمس ) وسوالف وحش لين اقتحم خلف الموضوع بدون ماينتبه لوجود بنات عمه لكن صرخوا ورجع برعب : وش بلاكم
مضاوي: ارجع عندنا البنات
خلف : وبس بغيت اموت من الفجعه
حنان: بسم لله عليك امر وش بغيت!
خلف : دامكم متجمعين قوموا نظفوا وجهزوا الشغل كله
ندى: ليه من بيجي!؟
خلف ببتسامه وهو صاد: ابد الچويتي بيجي يملچ على قولهم
في مثل هالموقف فزت مضاوي بمزح وشهقت وقالت: يعني صارت الصچييييه بتتزوجين كويتي وانا اجلس بحسرتي .
.
.
في مثل هالموقف فزت مضاوي بمزح وشهقت وقالت: يعني صارت الصچييييه بتتزوجين كويتي وانا اجلس بحسرتي
لف خلف بعد ماراحوا سحر وخواتها واحتدت نظرته لمضاوي اللي فجأه بلعت لسانها وجلست وهي منزله راسها ما كانت منتبهه ان موقفها مع خلف حساس وللحين زعلان من قرارها الغلط الغير مسؤول
قال خلف بهدوء: ندى قولي لعمتي وامي واجهزوا
ندى: ابشر
في ثواني انتشروا فالبيت وينظفون ويضحكون واماني للحين تحس انها في حلللم ماهي مستوعبه ابداً
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كانوا يجهزون دزة الملكه ووقفت ليلى تناظر ببتسامه : الله يا حلاااااتها
ابتسمت مريم: ياررررب عقبالچ ان شاء الله نفرح فيچ قريب
ام نهياان: امييين
ليلى: بدري بدري من كم شهر زوجنا شيخوه خلوني استانس
شيخه : يا سلام عليچ قاعده على قلبچ
ضحكت : لا والله بالعكس انا بموووت من شوقي لچ
ام نهيان: يلا يلا انتي وياها زتكم جهزوا وخلصوا مافيه وقت
ليلى : انا الييييوم اعلن اضرابي عن غسيل المواعين تغسلهم شيووخ
شيخه:والله!؟
ليلى: والله انا تعبت خلاص مافيني حيل
ضحكت شيخه: زين بريحچ اليوم بس
ابتسمت ليلى وطلعت لغرفتها وكالعاده رفعت صوت الراديو لااااخر صوت وبدت مرحلة تجهيزها وهي تستعد للملكه بقمة الروقان والحب
ولفت على الراديو ببتسامه وهي تردد معه كلمات (دمعت فرحة بعيونك تقول احنا بعدنا احباب
انا تايه بأمر الحب وچدامي طويل الدرب
وكل ما اعاتب عيونك تزهبلي عذر واسباب)
كانت نوعاً ما منطربه لكن تنقلها افكارها لخلف وتتوقع وش يسوي الحين وكيف بياخذ هالحدث في صالحهم
_______________________.
وفي بيت ام ضاري
اللي حلفت مليون يمين وديين مايروح نادر شوق لين يحصلون بيت
كان نادر متفشل بس حاس انه مرتاااااح وقلبه متطمن على شوق انها في يدين امينه وكان يقول بداخله ( سبحان الله اللي يوزع الود والرحمه بقلوب الناس )
صحى على صوت ضاري اللي يناديه وهو مجهز الفطور: نادر يلا اصحى هذا امي مجهزه لك الفطور بيدييييينها ومجبوووور تاكل
نادر: والله يا ضاري اني محرج منك ومن امك و...
قاطعه ضاري: لا تنحرج ولا شي احنا اخوان والدنيا تدور اليوم عندك وبكره عندي وكل واحد يسند الثاني
نادر: ما تقصر يا ضاري
ابتسم ضاري: عاد لا تشيل هم شوق امي جالسه لها بتخليها تاكل وتوسع صدرها وبعد شوي بتجي ام محيميد وبتنبسط
ضحك نادر: ام محيميد !؟
ضاري: هاذي الله يسلمك جارتنا ينقال لها جارتنا لكن المفروض تصير راعية بيتنا لانها ظ¢ظ¤ ساعه عندنا
.
.
.
ضاري: هاذي الله يسلمك جارتنا ينقال لها جارتنا لكن المفروض تصير راعية بيتنا لانها ظ¢ظ¤ ساعه عندنا تروح اخر الليل وتجي اووول الصبح وفي هالساعتين اللي تغيبها تجيب اخبار المنطقه كامله وتجي وعاد وقتها يبدا اجتماع الحش عندها
ضحك نادر: يا حياة الشقى
بدا ضاري يسولف وهو يحس انه بجية نادر نسى همه ولقى شي يسليه
وبالنسبه لام ضاري كاااانت فرحانه ما على الارض منها شي من الفرح كانت مبسووووطه بوجود شوق وتداريها وتراعيها وخصوصاً بعد ماعرفت سالفتها مع ام نادر
ام ضاري : خذي راحتك وانا امك واللي تبينه ابشري به
شوق : تسلمين يا خالتي ماقصرتي
ام نادر: ولا يضيق صدرك شي يا حبيبتي كللللنا بهالدنيا نمر بظروف شينه ونتضايق لكن المهم إنا واقفين جنب بعض
ناظرتها شوق بضيق وقاالت بخنقه وهي تحس بالذنب اتجاهه نادر وانه انطرد من بيت امه وابوه عشانها: بس انا مخنوقه ياخالتي
فزت ام ضاري وحضنتها بحب : لا يمه لا بسم لله عليك من الخنقه ! وش فيك يا حبيبتي قولي لي قولي اللي بصدرك كله
هنا انهارت شوق تبكي بحرقه وحسره وبدت تقول لام ضاري قصتها كلها ولا حصلت من ام ضاري الا الحب والحنان اللي احتوتها به وهي تمسح عليها وتقول : ماعليك يا امي ماعليك واحمدي ربك ربي عوضك بنادر ابن حلال ويخاف الله فيك وحمدلله انه ماصار مثل بعض الرجال ماعندهم دم وهذا هو راعاك حماك وما آذاك بشي ولا طلقك يوم شافك ما تناسبينه بالعكس هذا هو واقف معك ضد الدنيا كلها وماعليك يابنتي لو ما تطلعين من هالدنيا الا بنادر هذا مكسب عظيم
مسحت شوق دموعها وهي تقول : انا والله عارفه انا ماهمني نفسي انا ضايق صدري على نادر وانا اشوفه تعبان ومتضايق
ام ضاري: ماعليييه بيتعب ويضيق لكن انتي خذي بيده وطلعيه وكوني معه
شوق : والله احاول
ام ضاري : ايام وتعدي ان شاء الله امسحي دموعك وتعوذي من ابليس لا يناديك نادر ويشوف وجهك وحزتها يضيق صدق
قامت شوق تغسل ولا هي الا ثواني ونادى عليها نادر
وطلعت بهدوء : هلا
قرب نادر بشك: وش فيه وجهك!؟ تبكين!؟
شوق : لا لا كنت اساعد ام ضاري وطار الغبار في عيني
ما صدق نادر بس قرر انه يمشيها لانه مب ناقص تعب: زين انا بطلع انا وضاري ادور بيت
_______________________.
المغرب
في بيت ابو خلف
وصل النوخذه والشيخ والكل مستعد ومبسوط كان خلف بيطير من الفرح من ناحيه فرحة اخته ومن ناحية الموضوع لصالحه وبيزيد ارتباطه بليلى
اما جابر كان بيتشقق من الفرح وللحين تطري له اماني كان يتمنىى لو انه يقدر يشوفها
.
.
.
اما جابر كان بيتشقق من الفرح وللحين تطري له اماني كان يتمنىى لو انه يقدر يشوفها ويكلمها بفتره الملكه لكن الحمدلله راضي بأنها تكون مكتوبه بأسمه
اما في طرف الحريم وصلت ام نهيان وبناتها والكل يستقبلهم بحب
وكانت ليلى كاشخه بكل مافيها من قوه ماتدري لو الصدف تجمعها بخلف لكن كانت متوتره من وعد اللي عينها عليها
ووعد ماهي كارهتها بالعكس كانت تخاف انهم يتمادون ويصير شي مو فالحسبان
جاء خلف بالدفتر وهو صابه عقده من هالدفتر يخاف يصير مع اماني اللي صار مع مضاوي
وقف وهو ينادي : يا ولد طريق
طلعت له ندى ببتسامه: يلا يلا مافيه احد
دخل خلف وهو يتمنى يشوف ليلى وطلع مستعجل لاماني ودخل مبتسم: جاهزه عروستنا
ابتسمت اماني بخجل وقالت ندى بضحك: جاهزه جاهزه
نزل خلف الدفتر قدامها وابتسم : وقعي على بركة الله
وقعت اماني وزغرطوا البنات وراها وهم يصفقون لها
وضحك خلف : قصروا الرجال تحت
قرب وهو يسلم عليها : الله يجعله زواج الدهر وانا اخوك
اماني: تسلم
ابتسم وهو يقول : شوفي لي طريق يا وجدان
مرت وجدان : يلا
نزل خلف ورجعت وجدان اول ما تاكدت ان الممر مافيه احد
ونزل خلف وهو يرتب شماغه لكنه ابتسم من الصدفه اللي ياما دعاء انها تحقق في ممر المغاسل كانت هناك هيا ومعها ليلى اللي تغسل فستانها اللي انكب عليه الشاهي ورفعت اسفل فستانها وبان خلخالها لللي من المره الاولى جايب راس خلف
لكن فز برعب واول ما سمع صوت وركض برا وقف بهدوء يهدي انفاسه ودخل مجلس الرجال بهدوء وهو مبتسم للمنظر اللي بعيونه
وقع جابر ووقف الكل يبارك له وهو مبتسم
ابو نهيان: وان شاء الله اماني مثل بناتي وبحطها بعيني
ابو خلف بغضب: عساها ما تكون غير كذا
تدخل خلف بسرعه: واثقين واثقين ياعمي وانتم مثل اهلها
ابو ناصر : ونعم الاهل
محمد : وابد ما تروحون ليييين تحضرون عشاكم عندنا
ابو نهيان: ما نبي نكلف عليكم
ابو ناصر: مافيه كلافه وحنا اهل
خلف: ابد يا عمي والله مايكتب لكم الا عندنا
نهيان: على بركة الله على بركة الله
جلسوا من جديد وكلهم مبسوطين الا ابو خلف زعلان ومعصب
_______________________.
وفي بيت ام ضاري
رجع نادر وهو مبسوط انه حصل بيت قريب من اهله
ودخل مع ضاري اللي مبسوط بنادر
ضاري : اجلس بجهز القهوه
نادر: اصبر ببشر شوق إنا حصلنا بيت
ضاري :بشر ياعمي بشششر يحق لك تبشر نديمتك
ضحك نادر: عقبال ما تهل عليك البشاير من نديمتك .
.
.
ضاري :بشر ياعمي بشششر يحق لك تبشر نديمتك
ضحك نادر: عقبال ما تهل عليك البشاير من نديمتك
اخذ ضاري نفس: على الله ، يلا بقول لامي تنادي لك زوجتك وانا بطلع اجيب اغراض
نادر :طيب
شوي وجات شوق وابتسمت وهي تقول : يعطيك العافيه ابتسم نادر مجرد ماشافها : يعافيك يا نديمتي
اشر بيده جنبه وقال: تعالي تعالي جنبي بقولك عن بيتنا
شوق : بالله اخذت بيت!؟ نادر : ايييه وابشرك بيت شرح ووسيع ويشرح الصدر ولا ابشك فيه حوش كبييييير يمديك تزرعين فيه وتسوين كل شي تحلمين فيه
شوق : اماااانه ياربيي ابي اشوفه
نادر: ماعليك ابد بكره بنروح له ونشوف كيف نبي نأثث
شوق : عساه ماكان غالي عليييك
نادر: الغالي يرخص لك يا شوقه
ابتسمت شوق بإمتنان : مع اني حبيت ام ضاري وتمنيييت اجلس عندها
ابتسم نادر:ماعليك احنا قريب متى ماتبين تجين
شوق: حمدلله
نادر: ايييه صح! ترا اخت خلف اليوم ملكتها على جابر ولد النوخذه
شوق: الله ياربي توفقها ان شاء للله يارب والله يستاهلون كل خير
نادر : امين
فزوا على صوت ضاري ووقفت شوق: بروح قبل يجي
ركضت ودخلت غرفتها
ودخل ضاري على امه : يمه كيفك اليوم
ام ضاري : بخييير بخير وصدري وسيع بقعدة شوق عندنا
ضحك ضاري: يوووه شكلنا رحنا ملح
ام ضاري: ابد ابد انت الاول والاخير واذا ربي جاب مضاوي بنشوف الهناء
ضاق صدر ضاري وقال: يارب
ام ضاري : رح رح لنادر لا تخلي خويك لحاله
ضاري: ابشري
راح ضاري وهو يحاول يصد عن كل موضوع يوصله لمضاوي
_______________________.
في بيت ابو خلف
البنات كانوا يسولفون مع ليلى اللي كانت تتأمل ملامحهم اللي فيها من خلف كثيييير
لفت على صوت ندى : وين وصلتي !
ضحكت ليلى : وياكم وياكم
مضاوي : هاه يا ليلى شكل الدور الجاي عليك
ضحكت مريم: اكيد ماكو الا اهي خلاص ان شاء الله قريب تسمعونها عروس
الكل : امين
ابتسمت ليلى بخوف وهي ودها تقول ( اكون عروس ببيتكم ولخلف)
ليلى: بعد سمعنا عن خطوبتچ يا مضاوي عساه فال السعد يارب
ابتسمت مضاوي بضيق: يارب
ابتسمت مريم: وعد ماكو شي بالطريچ
اسود وجهه وعد وقالت: لا
حنان بسرعه: لا بدري عليها
مريم ببتسامه: يلا ان شاء الله ربي يرزقچ مثل شيخوه هذا هي تنتظر مولود
فزوا البنات بفرح: مبروك مبروك
شيخه بخجل: يبارك بعمركم
وجدان: عاد وددددي يصير عندنا ولد اخت او اخو
شهد: حمدلله ايام يتزوج عقاب ويجيب لنا بزارين نعلب معاهم
وجدان: عادي اقدم طلب لخلف انه يتزوج
ضحكت مضاوي: مررره بيموت خلف على طلبك ويتزوج
كانت ليلى عينها على سحر اللي ضاقت ملامحها وصدت بضيق
.
.
.
ضحكت مضاوي: مررره بيموت خلف على طلبك ويتزوج
كانت ليلى عينها على سحر اللي ضاقت ملامحها وصدت بضيق
كانت ليلى متيقنه إن خسارة سحر لخلف خساره كبيييره وتعرف ان مثل خلف الكل يتمناه لكن كانت انانيه في حبها لخلف
مر اليوم خفيف وحلو وطلعوا الكل مبسوطين
_______________________.
ومن بكره
في المجلس صحى خلف على صوت وعد اللي تصحيه بهدوء
فز خلف : وش فيك!
وعد بهدوء وهي اللي قضت ليلها تفكر في مصيرها : بكلمك بموضوع قبل يصحون
خلف : قولي اسمعك
وعد : كلم مبارك يجي وبرجع معه
اتسعت عيون خلف بصدمه: وشووو !؟ انهبلتي انتي كيف بترجعين بعد اللي سواه
وعد : خلف اسمعي وافهمني تكفى! ابوي صادق وجدي صادق طلاقي بهالوقت مارح يجيب لي خير ولا لكم وانا مابي اكون عقبه حياتكم وانا مستعده اتحمل مبارك سنه بس لين اقدر اتطلق براحه
خلف بغضب: مجنونه انتي مجنونه! قلت لك لا يهمك كلام احد وعسانا نطيح كلنا جنبك مو مهم المهم نكون جنبك وحكي الناس مايهم
وعد : ادري لكن ابي ارجع وبشروطي وبكمل دراستي وانت تدري ابوي مستحيل يسمح لي اكمل واقدر اتحمل ماعليك
خلف: لا لا مستحيل اخليك ترمين نفسك مره ثانيه
وعد : خلف لا تخاف علي انا اقدر اتصرف معه وانت بتكون معي ولو سوا مبارك شي بقولك
خلف بضيق: بس
وعد: لا بس ولا شي ابيك توقف معي بس
صد خلف: زين زين اللي تبين
ابتسمت وعد : يلا صحصح مابقى شي على روحت الدكان
خلف : طيب طييب
راحت وجلس خلف يتأمل كيف وعد تقدر تخليهم واثقين بقرارتها ومستحيل يحس انها ضعيفه او ماتقدر ويدري انها قادره تتصرف مع مبارك وتحط له حدود
انسدح بتعب لكن ابتسم اول ما تذكر ليلى امس مسح على صدره ببتسامه وهو يهمس : الله يجيب يوم تكونين فيه زوجتي
لف على صوت فيصل: خلف انهبلت تضحك لحالك
ضحك خلف :خلنا نضحك يارجال هالايام الضحك علينا بالقطاره
فيصل: يلا يلا
لف خلف على سالم وغيث اللي نايمين معه ويصحيهم
والكل استعد للفطور لكن دق الباب عزوز وهو يقول : عمي خلف ياعيال جدي يقول فطوركم عندنا حياكم
ركض فيصل: اييييه الفطور عندكم يامرحبا يالتخمه
.
.
.
مضاوي من بعيد: هييييين انا اعلم خواتك يقطعون كل الامدادات عنك عشان تعرف تتهمهم انهم مجوعينك
فيصل: انا ما اشكك في جهود اخواتي لكن مالي نفس اكل في بيتنا هالفتره
هيا :صدقناك
خلف : ماعليه مردك لنا
محمد :ابوكم وين !
خلف : عند المسعده
ضحك ابو ناصر: ماعليكم ايام وتنحل
خلف: ايه ان شاء لله
عقاب : تعال اجلس جنبي عندي لك بشاره
خلف : يالله بشرى خير غرد غرد
عقاب : ابداً اخواني الاعزاء وجمعنا الكريييم اليوم جمعتكم عشان بعد الظهر نبي نروح ديرة جدتي عشان نخطب لي وجد بنت خالي
ضحك خلف : ماشاء للله قررت خلاص
عقاب : خلاص عقدنا العزم
خلف: الله يتمم لك
ام ناصر:وانت ياخليف وراء ما تزوج سحر وخليتها من بتاخذ
صد خلف بضيق: اذا ربي كتب لي نصيب بتشوفينه
محمد : ماعليه كل شي ملحوق عليه
فيصل : ودنا لو تحركون يالاخوان الكبار وتزجون وتخلونا نكمل على خطاكم
ابو ناصر: ما عمري شفت واحد ميت على الزواج كثرك ! اعقل ياولد توك بزر
فيصل: سامحك الله بزر بزر كل هالرجوله وبزر
عقاب : وييين رجوله انثبر بس انثبر
ضحك محمد : وانت ياعزوز
عزوز: اعرف الجواب واقرر الانسحاب
ضحك خلف : اشوى طلعت عاقل
ام ناصر: مدري كيف الله حفظ عقله مع فيصلوه الخبل
فيصل: خيير اليوم حاطين علي وحالفين تغسلون شراعي
ابو ناصر: بعد معروفه من دق الباب سمع الجواب
فيصل: مادقينا باب احد انتم ناديتوا للفطور
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اخذ خلف نفس وقال: عندي موضوع بنناقشه
ابو ناصر: قول !
لف خلف : هذا ابوي جاء نبيه يسمع معنا
ابو خلف: اشوى للحين حاطني بالواجهه
خلف :يبه افهمني تكفى
محمد : تكلم ياخلف
خلف بهدوء: وعد فكرت وقررت ترجع مع مبارك
الكل سكتوا بصدمه وكلهم كانوا مقتنعين ان وعد دامها طلبت الطلاق فا مستحيييل تغير رايها
فيصل: معععصي
ابو خلف: انثبر انت ! وش غير رايها
خلف : تشوف ان طلاقها بهالوقت غلط
عقاب: يعني ناويه الطلاق ناويته!؟ محمد : لا ما اتوقع وعد عاقله واكيد مارح ترجع عشان تطلق لكن يمكن شافت انها تقدر تتفاهم مع مبارك
ابو ناصر: الله يؤلف بين قلوبهم يارب
ابو خلف : زيين طلعت فيها عقل
خلف : انا بتصل فيه يجي وماياخذها الا بشرووط
محمد : زين
وقف خلف وهو يتصل من التليفون ورد مبارك : الوو
خلف : مبارك معك خلف
فر مبارك وهو متوقع هجوم وطلب لطلاق وقال: وش بغيييت !؟؟
.
.
.

وقف خلف وهو يتصل من التليفون ورد مبارك : الوو
خلف : مبارك معك خلف
فر مبارك وهو متوقع هجوم وطلب لطلاق وقال: وش بغيييت !؟؟
خلف: وراك تصارخ!
مبارك: ما اصارخ
خلف :المهم اسمعني انتظرك بالبيت معك نص ساعه عشان توصل
مبارك: ليييه وش السبب !
خلف : وعد تبي تكلمك
مبارك: زين زين
سكر خلف وجلس بهدوء وكان يبي يخلص من موضوع وعد ويقولهم عن حوريه اللي صار موضوعها مشغله
_______________________.
وعند نادر
اخذ شوق وزينب ( الخادمه)
وراحوا لبيتهم بعد ما ودعوا ام ضاري وضاري دخلوا وركضت شوق تلف في البيت وهي مبتسمه ومبسوطه ورجعت لنادر بفرح: توقعت كبير زي ماقلت وتوقعت شي ثاني لكن ماشاء الله يا نادر حلووو حلووو مرره
ابتسم نادر: اهم شي جاز لك بعدها كل شي هين
شوق : شوف هنا ببدا ازرع فيها واسوي لنا جلسه خضراء نفطر ونتغداء ونتعشى فيها
ضحك نادر: ترا بيصير وعد
شوق : وعد ومليون وعد
ابتسم نادر لكن قبل يتحرك تدبس بمكانه اول ما حضنته شوق ببرأه وعفويه تعبر عن امتنانها
ابتسم نادر بعذوبه ومسح على كتفها بهدوء وابعد لان قلبه صار يوجعه
بدون صوت طلعوا من البيت وهم مبسوطين بعيد عن المشاكل المشاحنات
_______________________.
في بيت ابو خلف
وصل مبارك وهو خااااايف من انهم يجبرونه يطلق
شاف فيصل واقف بغضب وعزوز ماسكه يهديه
ابعد نظره عنه ودق الباب وطلع خلف اللي واضح عليه الزعل لكن مو مثل فيصل
ودخل مبارك وهو مستعد اذا طلبت وعد الطلاق واصروا اهلها على الطلاق يقلب الطاوله على عقاب ويقول انه السبب وراء كل اللي صار
جلس بهدوء بعد ما سلم وقال ابو ناصر: اسمع يا مبارك حنا يوم زوجناك وعد عطيناك درررره عطيناك زينة بناتنا وعطيناك بنت عن مية رجال ولا هقينا ان اللي صار بيصير منك ويطلع منك
وكمل محمد : ولا تحسب إنا راضين عن سواتك
خلف : وعد غاااليه ولولا غلاها وكرامتها كان صار فيك شي ما تحمد عقباه لكن لخاطرها طلبها بنسكت
ابو خلف : بعد هذا كله وعد طالبه انها تكلمك وبعد هالكلام نتمنى ان الله يصلح ذات البيين
ما استبشر مبارك بهالخبر وهو يدري ان وعد تكرهه وبتكون اشد حقد وكرهه من اهلها
خلف : تعال معي للغرفه الثانيه
طلع معه مبارك وهو وده ان ابو خلف يبت فالامر ويرجع وعد معه بدون طول كلام ومشاكل وهو يدري ان ابو خلف معارض لطلاق
لكن وقف اول ماشاف وعد بهالغرفه وهي متكتفه وتنتظر بنفس النظره القويه اللي تعودها منها ونفس الاناقه والجمال وهذا شي يهبط قلبه ويخليه يرضى بكل شي ألا الطلاق .
.
.

لكن وقف اول ماشاف وعد بهالغرفه وهي متكتفه وتنتظر بنفس النظره القويه اللي تعودها منها ونفس الاناقه والجمال وهذا شي يهبط قلبه ويخليه يرضى بكل شي ألا الطلاق
اما وعد كانت تدري ان مبارك مايسوي شي من راسه بالعكس مبارك مرسول من واحد يوزه واكيد انه عقاب
لذلك قررت انها ترجع وما تنكسر
طلع خلف وتركهم وتقدم مبارك : وعد انا اسف ادري اللي صار غلط وادري اني اخلفت الاتفاق لكن انتي بعد غلطتي وكذبتي علي وخليتني افكر بشي شيين
سكت ينتظر ردها لكن وعد ساكته ورجع يقول: ادري ان مالي عذر ولا انتي لك عذر لكن الشيطان دخل بينا وانا مابي اخرب بيتنا ارجعي معي وانا مستعد اني اسوي اللي يرضيك
كانت هالنقطه اللي تنتظرها وعد وقال: تهقى اني للحين اصدق وعودك!؟ مبارك : ادري انك صعب تصدقيني وصعب اصدقك انا بعد
ضحكت وعد باستهزاء: ايييه كذبت انا لكن ما آذيتك ابد ولو ضريتك! مستحييييل يكون الضرر اللي تعرضت له انت مثل اللي تعرضت له انا
مبارك : ادري وانا مليون مره اسف لكن قولي لي وش طلبك وابشري
وعد : ابد انا ارجع معك بشرووووط ولو تفكر بس تخربها مارح اطلع بس!؟؟ لاا بهد البيت فوق راسك واطلع وهذا اللي انا بسويه لكن اخواني ماني مسؤوله عنهم
اخذ مبارك نفس : وشهي شروطك!
وعد مدت له ورقه : اقراها ووقع عليها وترا هالورقه تدينك
مبارك: افا مافيه ثقه
ضحكت وعد : للاسف لا
اخذ مبارك الورقه وكانت الشروط ( ظ، _ اكمل تدريبي بالمعهد
ظ¢_اتوظف في حال حصلت على وظيفه
ظ£_ ممنوع حملي طوول فترة دراستي
ظ¤_ الاحترام الاحترام الاحترام أولاً واخيراً
ظ¥_ ممنوع إيذائك لي بالفعل والقول
ظ¦_ جميع القرارات في المنزل تعرض علي قبل تنفيذها
ظ§_ في حال استجدت شروط يتم النقاش فيها واضافتها )
رفع راسه مبارك : كلها موافق عليها الا موضوع الحمل
ضحكت وعد : هذا اول شرط المفروض توافق عليه بدون ما تناقشه بعد اللي سويته وترا تدريبي كله ظ£ شهور
صد مبارك وكان صعب عليه لكن كل مايناظر وعد يضعف وطلع القلم ووقع وعطاها الورقه وابتسمت وعد : اجهز واجي انتظر
ابتسم مبارك بود :انتطر ليه ما انتظر
طلعت وعد وشافت خلف واقف واتجهه لها : هاه!
ابتسمت وعد : طاح الحطب
استغرب خلف رضاها لكن قال ( يمكن تحبه والشيطان شاطر ) : الله يكتب لك اللي فيه الخير
طلع مبارك وتقدم لخلف بهدوء: ماودي يصير بيني وبينكم زعل
ابتسم خلف بخفه: ماعليه تصير لكن عشان خاطر وعد نرجع احباب
ابتسم مبارك: الله يسلمك
رجعوا وهدا عقاب اول ماقال مبارك: طاح الحطب
ابو ناصر: حمدلله .
.
.

ابو ناصر: حمدلله
محمد :لكن نرجع نقول لا تعيد اللي سويته
مبارك: ابشر
ابو خلف: اجلس للغداء
مبارك: لا والله عليكم بالعافيه
جلس وهو ينتظر وعد
_______________________.
عند وعد
رجعت تجهز والكل مستغرب منها كيف رجعت لكن هاذي هي وعد تقرر وتنفذ محد يفهمها ابد
ندى: انا ماني فاهمه كيف رجعتي معه!؟
ام وعد : بس انتي يا ابليسسس! وش تبين فالبنت خليها ترجع مع رجلها وتعيش
اماني: ماقلنا شي بس هي كانت تبي الطلاق
ام خلف: حمدلله ان الله اصلح بينهم ولا وصلوا لطلاق وبعدين ابغض الحلال عند لله الطلاق وش تبي فيه عسى الله يهنيها ويسعدها
حنان: وحمدلله يابنات الله لايجيب طاري الشر وكل بيت فيه مشاكل المهم ان الله يوفقهم وبس
ام وعد : هذا الكلام الله ينورك بعقلك يا بنتي
وجدان: انا والله ماني معترضه لاني اعرف وعد تحط كل قرار بمكانه الصح
ابتسمت وعد: مشكورين كلكم على كلامكم لكن قبل اروح اقول حطوا عينكم على شينة الحلايا ترا ماهي مضبوطه
ام خلف: ليييه ياكافي
ندى: وش شفتي عليها
وعد : ولاشي خلف بيقولهم يلا بروح مع السلامه
سلمت وطلعت وهي تخز حوريه ومرت خلف بهدوء وابتسمت: ماقصرت خلف الله يخليك لي ذخر
خلف: ابد ياوعد انا سندك متى ماضقتي علميني
وعد : ابشر لكن لا تنسى حوريه
خلف : ابشري
فيصل : وعد اذا بغيتي شي اتصلي واجيك
ابتسمت وعد: اكيد
محمد : واذا زعل خاطرك شي اتصلي بعد
وعد : ما يحتاج
سلمت وطلعت وهي فخووره باهلها اللي مثل السد المنيع حولها
ركبت مع مبارك عينها على عقاب اللي متكتف لكن وجهه اسود كأنه زعلان وتوقعت وعد انه يبيها تطلق عشان يحكرها فعلاً لكن خابت اماله
_______________________.
وقبل لا يتكلم خلف عن حوريه
فجأه الكل صاروا يستعدون يخطبون لعقاب وقرر خلف يسكت لييين يرجعون واتجهووا لديرة خوال عقاب ومعهم خوات عقاب وجدتهم
وكان عقاب هادي ما تحرك شعوره ابد ولا عنده امر جديد ابد
حتى اول ما دخلوا مجلس جد وجد وسلموا عليه وبدا ابو ناصر يخطب ماتحرك فيه شي ابد
همس خلف : اللي يشوفك يقول نخطب لغريب وراك جامد
ابتسم عقاب : مدري بس اشوف انه عادي
ضحك خلف : ضامن الموافقه!؟
ابتسم عقاب : يمكن
خلف : يلا الله يوفقك وشكلي بجلس لحالي هالسنه
همس محمد : ابد ما انت لحالك تحزم وتعال معي
.

.
خلف : يلا الله يوفقك وشكلي بجلس لحالي هالسنه
همس محمد : ابد ما انت لحالك تحزم وتعال معي نبي نسافر ونلف الارض لف
ضحك خلف : اييه هذاك اول يوم كنت فاضي
سكتوا على صوت جد وجد اللي قال: للأمانه حنا كلمتنا ام حامد وقالت لنا ان عقاب يبي وجد وفكرت البنت واستخارت والحمدلله وافقت وعقاب رجال ويستاهلها
ابو ناصر: والله يقدره يحفظ الامانه
الكل: امين
بدوا يتفقون على المهر لكن صدمهم عقاب اللي قال: وانا يا عم ابي الزواج والملكه مع بعض وابيها بعد اسبوع
تجمدوا كلهم وصاروا يناظرون عقاب وكل واحد يناظر الثاني
همس خلف : انهبلت انت اسبوع وشو!؟ محمد: انهبل ذا
اما عقاب كان يدور اي شي يشغله لاانه خلاص يحس ان وعد اخذت حقها كامل من هالصراع وكفايه عليها اللي سواه مبارك بها وماعاد يبي يزيد هالبلاوي ومن وجهة نظره انها عقلت ورضت بمصيرها
وهو هالايام خاااف ان خلف والكل يدرون باللي يسويه وكان بيخسرهم وهو ابد مو مستعد لهالخساره ويبي اي شي يشغله عن وعد اخذ نفسه بهدوء وقال : انا مستعجل
ابو ناصر: ما كأنه بدري وانا جدك
عقاب : شوي لكن يمكن تجي لي مهمه وابغى اتزوج قبلها
جد وجد: امورك جاهزه ياولدي!
عقاب : كل شي جاهز والمهر بكره بيوصلكم ان شاء الله
محد عرف يرد على عقاب او يقنعه يأجل وسكتوا واضطر الجد انه يوافق بما ان وجد موافقه
وكذا انتهى الكلام وقرروا يرجعون والزواج بعد اسبوع
_______________________.
في طرف جديد
عند وجد اللي كانت انسانه انقياديه ومن الظروف اللي مرت فيها كانت تتأثر بأي راي وكانت على نيتها وكل شي ينقال لها تقول تم
كانت جالسه مع خوات عقاب تعرفهم اسم لكن من زمااااان ما شافتهم وتتذكر عقاب لكن مو مره لكن على مدح جدتها وافقت
بعد ما الكل راح جاء جدها وسلم وجلس ببتسامه :كيف مشت اموركم !
جدة وجد : اووه كل شيٍ زييين
الجد : عاد عقاب مستعجل
ناظرته وجد ببتسامه خفيفه وهالاسم الغريب بيصير مربووووط فيها ويالله كيف تبي تتقبل لكن كانت مبسوطه انها بتتزوج
جدة وجد : وش قاالك!؟
الجد:يقول عنده مهمه وخاطره يتزوج قبل ووده يكون العرس بعد اسبوع
شهقت وجد :بدري ياجدي
الجد : يابنتي الرجال بيجيب المهر بكره ويمديك
جده وجد : يابنيتي بسييييطه وعلى مايقول المثل خير البر عاجله وكل شي ملحوق اهم شي التوفيق
سكتت وجد ما تدري وش تقول وش تعترض عليييه لكن بدا لها الموضوع بسيط وينحل وخصوصاً انهم مايعترفون بالفترات الطويله من الخطوبه
_______________________. .
.
.

في بيت مبارك
وصلت وعد وهي كارهه البيت باللي فيه لكن تحاول تتقبل وتكابر
جلست بتعب لكن فزت على يد مبارك على كتفها وابعدته بضيق
مبارك: افا يا وعد وش فيك!؟ وعد : مبارك ابعد احسن لك ترا للحين ما نسيت للي سويته
مبارك:انتي اللي اجبرتيني ! وفالنهايه فعلتك لا ترضي الله ولا ترضي خلقه
وعد : اذا ما ودك بالمشاكل ابعد عني فتره لين اقدر اتخطى هاللي سويته
صد مبارك بضيق وتركها
ووقفت وعد بهدوء وهي تراقب الوقت اللي بيجي فيه موعد دوام المعهد وتطلع له
_______________________.
ومن هاليوم وخلال هالاسبوع
انتشر خبر زواح عقاب اللي كان حاط حييييله في تجهيز نفسه وبيته اللي اخذه وكان بجنب بيت جده بالضبط وكان عقاب مايخلي لنفسه فرصه يفكر في حياة وعد وكان مايحتك في مبارك ابد ولا مبارك يحتك فيه ..
وخلف اللي طول هالاسبوع يحاول يتكلم بموضوع حوريه بس كان مشغول مع عقاب وبنفس الوقت مايبي يسوي مشكله بهالوقت بذااات
وكان ينتظر ينتهي زواج عقاب وبعدها على طول ينتهي من مسأله حوريه وبعدها يخطب على طوووول لانه خلاص تعب من انه كل ليله يحلم باليوم اللي يجمعه بليلى ومن خوفه انها تطير منه ... بالنسبه لضاري رغم الزعل اللي يحسه بصدره اتجاه عقاب واللي تقريباً يحمله ظ¥ظيمنعظھطœ من رفض مضاوي لكنه ما تخلى ابد وكان يساعد عقاب اللي خفت حدته مع ضاري كثييير وكان يحاول يتجاهل موضوع مضاوي ويفكر فيه بعدين ... نادر اللي شبه استقر هو وشوق في بيتهم الجديد ومر عليه الاسبووع برضا تااام وسعاااده
ومع ذلك كان واقف مع عقاب ويساعده وشوق تروح للبنات وتساعدهم لان قرار عقاب المستعجل سوى حااالة استنفار ... بالنسبه لوعد في هالاسبوع كان الخبر المفررح لها ان عقاب تزوج وبتفتك منه ومن حربه لكن حزنها على زوجته المسكينه اللي بتعيش معه ومع عقله المريض
لكن الفايده الوحيده لها من زواجه ان مبارك انقطع تماماً عن عقاب وتغيييير بشكل ملحوووظ اجبر وعد انها تستحي على نفسها شوي وترضى وتكمل زواجها وبنفس الوقت شروطها قائمه ودراستها بالمعهد بعد ... أما ليلى
اللي بما ان امها صارت تررووح وتجي على بيت القايد كثيير صارت تروح معها وصارت تساعدهم لكن الشين في هالاسبوع انها ولا مررره صادفت خلف وكانت تسمع من اخواته انه يطلع الفجر ويرجع اخر الليل ومشغول مع عقاب ... العروسه وجد كانت مثل الفراشه وهي تجهز لزواجها وبنفس الوقت خايفه من الجاي ومن عقاب اللي ماتعرف عنه شي ابد الا أقاوووويل ينقلونها عنه لكن كانت تدعي ان الله يسخره
... .
.
ومن عقاب اللي ماتعرف عنه شي ابد الا أقاوووويل ينقلونها عنه لكن كانت تدعي ان الله يسخره
... في طرف بيت الجد قايد
كانت حالات الاستنفار معلنه من خوات عقاب وعمات عقاب واهله كلهم
ومع هالقرار قدرت سحر تنسى شوي من همها لكن طالما إن تسمع عن وقفة خلف مع عقاب كان ينعصر قلبها بحسره
ومو بس سحر حتى مضاوي نست همها ونست ضاري وصارت مشغوله بعقاب وبهالسبب بدت علاقتنا تتحسن مع خلف شوي ... والبقيييه تحت نفس الظروف والاستنفار
_______________________.
يوم زواج عقاب
هذا اليوم اللي ماقدر عقاب انه يصحى من فراشه ويقوم يدري ان بيته جاهز وكل الامور مضبطينها الشباب
لكن نفسه والتردد لي فيه ماعرف يجهزها او يحلها انسحب اللحاف عن وجهه بثواني وغمض اول ما اخترق صوت محمد وخلف اذنه : ييلاااا اشغلتنا بعرس وبعرس ويوم العرس نايم قممم مافيه وقت
عقاب : كنه بدري
محمد : ماعاد بدررررري يا عريس ما عاد بدري
دخلوا عزوز فيصل وهم مصدومين : ايييه اييييه قل هونت قل هونت وسلفني الموضوع عنك
ضرب خلف فيصل: وللللد اعقل
فيصل : وانا صادق
عزوز بضحك : اذا ودك تهون ياعقاب ترا الموضوع مناسبني ترجع عند خواتي وانا اتزوج عنك
فز عقاب : افااا ياقليل الخاتمه انت وياه هذا وانا حييي تناتفتوني لو اني ميت وش بتسوون
ضحك عزوز: ابد عني ما اخلي زوجة اخوي وعياله لحالهم
فيصل بضحك: ووظيفتك ازهلها كأنك تداوم
محمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يعني خلاص يا عقاب مت وريحنا
خلف: عسى الله لا يحطني بينكم يامرضى اخلصوا يلاا
محمد : عقاب يلا نبي نلحق الحلاق وورانا شغل يلا
عقاب : طيب يلا
جات مضاوي مبتسمه : جهززززز فطور العريس واخر خدماتي له
عقاب : مالك لوى يا حبيبتي خدماتك لي مجبره انك تكمليييينها ترا للحين ولد اخوك انا
ضحكت مضاوي: ايييه ايه يصير خير
خلف : عجل يا ولد يلا
نزلوا العيال ينتظرون عقاب وطلع خلف متجهه لبيتهم وهو صار يجيبه غلقه وضيق من شوفة حوريه كل يوم
وقف وهو ينادي: يا ندى ندىى
جات ندى تركض وهي في عز حوستها عشان تجهز لزواج : سم
خلف : جهزت ملابسي
جات حنان تركض : اييييييه جهزتها من بدري وهذا هي بالمجلس
خلف :يعطيك العافيه يارب
اماني : ما بتلبس هنا
خلف : لا لا بجهز مع عقاب ونجي مره وحده
ام خلف : الله يستر عليك يمه وانتبه لنفسك
خلف : ابشري
صدت حوريه بقرف: عشتوا كبر التيس وتقوله انتبهه
التفت خلف بهدوء وقال: اسمعيني زين تراي بالع الموس عليك وساكت لكن ماعليه يومين بس يومين وبتعرفين وش بسوي .




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2022, 08:56 AM   #38


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



خلف: قبل تطرد وتقطع وترمي اعرف هاللي جايبها من اي قذاره جايبها ولا لعبت عليك بكلمتين وصدقت لكن لا تلعب عليك يبه لا هي شريفه ولا الولد اللي في بطنها ولدك ودبسوها فييييك بأسم انك شايييب ولا تدري عن الماء اللي يمشي تحت رجولك
شهقت حوريه وركضت لابو خلف تقول : يرضييييك يا ناصر يتهمني بشرفي يتهمني بالحرام ياناصر هذا اللي مقدر اسكت عليييه
ابو خلف : خللييييييف ياقليل التربيه هذا اخر ماطلع مع يا ابن الكلب اسمع اسمع تقش قشك وتنقلع من بيتي والمنافق ما يجلس عندي ومب بس انت لحالك انت ومن يشد على يدك سمعتني
ام خلف : طالت وشمخت يا ناصر
فيصل: تتخلى عن اهلك عشان هاذي!؟
جاء ابو ناصر وام ناصر على صوت الهواش وفتحت وجدان الباب وهي مصدومه ابو ناصر: وجدان وانا جدك وش هالصراخ
وجدان ببكى: ابوي طق خلف وطردنا من البيت
ام ناصر: ياويلي ياويلي
ابو ناصر: وشووو ولييه؟؟ سالم : عشان حوريه
دخل ابو ناصر بغضب: لا والله اللي ماعرفت اربي ياناصر هاذي اخر سواياك في عيالك
ابو خلف : اي عيال هذولا نقمه نقمممه ولا ابيهم في بيتي ابد
ام ناصر: خاااف ربك خاف ربك ولا لعبت في عقلك بنت ابليس
.
.

ام ناصر: خاااف ربك خاف ربك ولا لعبت في عقلك بنت ابليس
ابو ناصر: الله لا يحدهم عليك ولا يضيعون وانا وراهم وبيتي لهم سند لكن حط في بالك ان البيت اللي يضفهم ما يستقبلك ابد
ابو خلف : باللي مايحفظهم
خلف : لا تطيعها يبه لا تطيعها بتندم
اخذه ابو ناصر: تعال تعال ياخلف وانتم يابنات جيبوا اغراضكم وتعالوا
فيصل : والله بتندم يبه والله بتندم
سحبهم ابو ناصر واخذهم وهم كلهم مصدومين ومرعوبين ماهم مستوعبين ابد اللي صار وكان خلف يفووور من الغضب والكل خايف عليه
وصحى محمد والكل صحوا على صوت خلف الغاضب
محمد :خلف اركد وانا عمك وعلمنا وش السالفه !؟ فيصل: وش اكبر منها طردتنا من البيت !؟ محمد : فييصل بس خلنا نسمع
ندى: ياعمي هاللي ما تستحي كبت المويه بطريق امي وطاحت امي منها ويوم جاء خلف قالت... وكملت لللي صار
وقف فيصل: وشووووو طالت وشمخت
خلف : وليتها على هاذي بس
ام ناصر. تكلم ياولدي وش صار؟؟ خلف : هاللي ماتخاف الله حامل قبل تزوج ابوي
ابو ناصر:لا لا ياولدي كلش الا الظلم المره توها حامل وابوك قايل متزوجها من فتره
خلف: لا يا جدي ما ظلمتها ابد ما ظلمتها وابوي ماتزوجها من فتره تزوجها قبل يجيبها عندنا بيومين ووعد سمعتها تكلم وتقول انها متزوجته عشان يستر عليها ولا احد يدري وزود عليه شايفته غبي ويحسب الولد ولده
محمد : اعوووذ بالله اعوذ بالله مصيبه اذا هالكلام صحيح
خلف : انا كنت بقولكم ونشوف حل لكن ماخلف لنا فرصه
ابو ناصر: وعلمت ابوك
خلف : اييه وماهو مصدقني
ام ناصر: اكيد اكيد انه ماهو مصدق ياولدي هذا صعب صعب ومافيه دليل
ام خلف : حسبي الله ونعم الوكيل
محمد :طيب انت اهداء
فيصل : لا انا اللي بهد الدنيا على راسها
مسكه عزوز وقال محمد بغضب: فيصصصصصل اجلس ماهو وقتك اجلس
وقف خلف وهو يفتح ازاريره مايبي بهالوقت بعد يطيح اخذ نفس وامه وراه تمسح عليه وندى معها دواه
جلس بتعب وهو يقول : ان ما انحلت هالسالفه من لين يوم قدام وشاف له حل وطلعها من بيتنا والله والله مايردني الا الشرطه واخليهم يطلعون الكذب والصدق
ابو ناصر: تعوذ من ابليس واركد وننام الحين وبكره خييير
بدوا الكل يسكتون ويهدون وتفرقوا للغرف
وكانوا البنات بيموتون من القهر ومضاوي اللي بيغمى عليها من القهر:وليييه ساكتين ليه ماطبيتي عليها وذبحتيها
ندى: عجزت عجزت
شهد:قوموا نطب عليها ونغسل شراعها
سحر: اجلسي انتي فكينا شرك بعد
هيا: انا ماني مستوعبه كلاام خلف ابداً .
.
.

سحر: اجلسي انتي فكينا شرك بعد
هيا: انا ماني مستوعبه كلاام خلف ابداً
اماني : كنت حاسه محد بيفكنا منها الا وعد وخلف
عهد : الله يستر لايكونون ظالمينها
ندى: لا والله ياعمري!؟؟ حبيبتي اخواني ماهم ظلام ولا يتبلون على احد
عهد : نقول ان شاء للله
سحر : هدوا ياجماعه وخلونا ننام الحين واكيد بيحلها جدي وعمي اهدوا
ندى: ااااه ياقلبي اااه
وجدان: لو وعد فيه كان كسرتها تكسير
حنان: حمدلله ماهي فيه ولا ابتلت فيها
مضاوي : الله يجيبك ياوعد
سكتوا وهم مقهورين ماهم مستوعبين
_______________________.
بالنسبه لخلف كان مع محمد في غرفته
لكن عجزت عينه تنام مييييت من القهر ميييت من كلامها له ومن استغلالها لابوه اللي اول مره يكون على عماه بهالطريقه صح انه ابوه صعب بس ماهو لدرجة يصدق حوريه
محمد: ياخلف تعوذ من ابليس ياخلف ونم
خلف: كيف بنام علمني كيف بنام وانا اشوف اللي صاير فينا
محمد : صصدقني لحلها لو اضطر اني اطلع ابوك من البيت
التفت له خلف : كيف؟؟
محمد: ناسي ان البيت بأسمي واقدر اقوله يطلع هو وياها لين يعقل ويرجع
خلف : ااخ بس اخ
محمد : معقوله انه ماهو مستوعب بلاويها معقوله
خلف : لاعبه عليييه ياعمي غاسله مخه انت ما تدري وش يصير له وشلون يطلع من عندها مقلوب راسه
محمد :هونها وتهوون وان شاء للله بنحلها ارتاح بس ارتاح
جلس خلف بضيق وهو يحاول ينام بقدر المستطاع
_______________________.
عند ابو خلف
طبعاً ما صدق كلام خلف ومستحيييل يصدقه وكسبت حوريه هالنقطه بصفها وبدت مسيرتها فالكذب أليييين وصل ابو خلف لقناعه تاااااااااامه انهم كذابيين وانهم مايبون له يفرح بطفل وينبسط فيه ولا حس ابد بتأنيب الضمير أبداً ولا زعل انه ضرب خلف وهاذي اول مره
وحط راسه ببساطه ونااام
لكن حوريه ما نامت وهي تحس انها قريب الخطر ولازم تسوي شي يقطعهم نهائي من حياته
_______________________.
عند وعد
كان يوم السعد انها بتفتك من عقاب رسمياً وبينشغل بنفسه
وصلت وبدت تنزل اكسسواراتها لكن لفت على صوت مبارك اللي دخل وهو مخبي يدينه وراء ظهره
لفت وعد ببتسامه وصدت : وش فيك!؟ مبارك:لا لا لا تنزلين شي ولا تخربين كشختك خليك زي ما انتي
وعد : ليه!؟؟
مبارك: لفي اول شي
لفت وعد وفجأه طلع مبارك من وراه هديه وهو مبتسم
وضحكا وعد بصدمه: مو من جدك
مبارك: الا والله من جدي ، انا ادري مهما سويت ما رح تنسين لللي صار لكن عطيني فرصه واوعدك اعوضك
انصدمت وعد ماعمرها توقعت ابداً ان مبارك يسويها لكن طلع احسن من توقعها ضحكت وهي تاخذ الهديه وجلست وهي تفتحها
.
.
.
لفت وعد وفجأه طلع مبارك من وراه هديه وهو مبتسم
وضحكا وعد بصدمه: مو من جدك
مبارك: الا والله من جدي ، انا ادري مهما سويت ما رح تنسين لللي صار لكن عطيني فرصه واوعدك اعوضك
انصدمت وعد ماعمرها توقعت ابداً ان مبارك يسويها لكن طلع احسن من توقعها ضحكت وهي تاخذ الهديه وجلست وهي تفتحها وكانت طقم ألماس خفيف ابتسمت بإعجاااب
وجلس مبارك:اعجبك!
وعد : حلووو مشكور تعيش وتجيب
مبارك : ابد انتي اللي تحلييينه
ضحكت وعد وهنا ذاب مبارك اللي ماصدق الايام تجمعه الليالي مع وعد ويكون فعلاً متزوج من اجمل انسانه عرفهارغم قوتها
اما وعد تغيرت نظرتها لمبارك كثير وتتمنى انه يتغير صدق وماكانت تمانع ابداً في استمرارية زواجهم و...��
_______________________.
في بيت نادر
ابد ماعرف النوم هالليله ابد ابد طول ليله وهو يراقب شوق مايدري كيف انقلبت موازييينه وصار رسمياً يحبها يالله ياصغرها بجنبه وياللله قد ايش يحس انه سعيييد سعيد معها رغم ان اللي بينهم اشياء بسيييطه جداً بسيطه لكن كفيله انها تفجر الحب في قلب نادر
اما شوق كانت ملاحظه نظرات نادر من يوم رجعوا لكنها تحس انها لو اعطت نفسها مجال ممكن تتفوق عليه بالنظرات ونامت وهي تحس بالامان بجنب نادر
_______________________.
من بكره
عند العريس عند عقاب الللي صحى وهو يسمع صوت حركه حوله اعتدل وهو متوقعه عبد العزيز لكن تذكر انه تزوج اول ماشاف جود ترتب حوله اغراضها
ووقفت بخجل وهو تقول : ازعجتك !
قطب عقاب حواجبه بهدوء : ا لا لا
وقف ودخل بهدوء يغسل واخذ فتره يستوعب وبعدها طلع وفعلاً كانت وجد جاهزه وكاشخه
ورفع عقاب يده يناظر الساعه ولا هي الا ثواني ودق الباب وراح مستعجل واول مافتحه حصل عزوز واقف مبتسم وفي يده صينية فطور مزينه ومجهزه
عزوز: صباح الخيييير ياعريس
ابتسم عقاب : صباح النور
عزوز : مافيييه فكه بتصبح على وجهي حتى في صباحية عرسك لكن خذ هذا فطوووركم جهزته سحر وجدتي وبالعافيه وعاد الغداء والقهوه ننتظرك عندنا
ضحك عقاب : امري لله مالي مفر ، ويلا مشكورين
ضحك عزوز: ادخلها عنك !
ضربه عقاب بغضب: استح على وجهك
عطاه عزوز وراح وهو يضحك وما قاله وش صاير في بيت جده
اما عقاب رجع لوجد بهدوء وهو مايدري كيف يبي يتصرف معها يحس انه تايهه نزل الفطور بهدوء وابتسامه : صباح الخير تعالي افطري
جات وجد بهدوء وجلست مقابله وماكان عقاب يناظرها ابد يحس انه مجبور يناظر الارض ومايحط عينه عليها .
.
.

جات وجد بهدوء وجلست مقابله وماكان عقاب يناظرها ابد يحس انه مجبور يناظر الارض ومايحط عينه عليها
مايدري وش الرهبه اللي متملكته لدرجة انه عجز ياكل وقف وهو يقول :اذا قضيتي بنروح عند جدي
وجد : خلاص خلصت انا
عقاب : زين
لف ياخذ شماغه ويكشخ ويتعدل ويجهز لطقطقة العيال اكيييد
اما وجد ماكانت فاهمه من تصرفاته شي ولا تدري كيف بتكمل
_______________________.
عند خلف
اللي من صبح الله وهو جالس بالسطح عجز عجز يتقبل اللي صار امس ولف على صوت امه : خلف يمه ليه جالس هنا
خلف: ويين اجلس يمه وييين!
ام خلف : لا يضيق صدرك يا حبيبي بتنحل يا يمه بتنحل
خلف : الله يعين يارب الله يعين
ام خلف : يلا قوم ياحبيبي وانزل جدك وعمك ينتظرونك
خلف : يلا
نزل خلف وهو كل شوي يوقف وينادي عشان الطريق واتجهه لجده وهو ياخذ مفتاح المحل منه
محمد : اجلس افطر
خلف: مابييه يا عمي
ام ناصر: لا تروح جيعان ياولدي
خلف : مالي نفس
اخذ اغراضه وطلع مستعجل وهو زهقان من نفسسسه ومر ابو نهيان وليلى واهله ولا انتبه لهم وهو الضيق بين على وجهه
فتح الدكان بغضب وجلس بضييق وهو ينتظر احد من الشباب يجي يخفف عنه شووي
_______________________.
انا ليلى
كانت تمشي ورا اهلها مستغربه من مرور خلف الغاضب لللي اول مره تشوفه كذا
اكلها قلبها عليييه ماكانت مع الناس وهي تراقبه دخلت البقاله مع امها وماصدقت طاحت بيدها ورقه وقلم وبسرعه كتبت فيها ( خلف ! بسم لله عليك شنو فيييك !؟ مريت وخاطرك ضايق !؟ ان شاء الله مافيه شي عود ، انطرك من اسبوع ما شفتك ما ادري شنو صاير فيك ، الله يخليك طمني عليييك )
حطتها بيدها وطلعت وهي اجباري يمرون محل ابو ناصر
واول ما مروا ولفت ماشافت احد غير خلف ورمت الورقه بسرعه
وانتبه لها خلف ووقف وهو لاهي عنها هالفتره وركض واخذ الورقه وكان فعلاً محتاج هالسطرين اللي ردت روحه وهونت عليييه رغم انها عاديه بس اسعدته ابتسم بهدوء وهو مايدري كيف بيرد عليها
سكرها اول ماشاف ضاري جاي ووقف ودخل ضاري كالعاده مبتسم: هاااه كيف اخر حبه من العزوبيييين
خلف : اسكت لا اشق ثيابي .
.

.

خلف : اسكت لا اشق ثيابي
ضاري : افااا وش فيييك مسرع ماطقتك الغيره من عقاب وطفشت
خلف : والله انك فاضي
ضاري : خليييف وش صاااير !؟ خلف : ابد ابووووي طار عقله وانا بموت
ضاري : لييه!؟ خلف : اسمع يا رجال اسممع ... بدا يقوله وهو بيطق من القهر
ووقف ضاري بذهول : وشهههو وصلللت معها لهالمواصيل ! وش بتسووون
خلف : لازم اقنعه انها تكذب تكذذذب لازم يدري ان هاللي في بطنها مب ولده
ضاري: اشهد انت واختك ولا تدري خله يسوي تحليل ولا يسأل عن عمر الحمل من متى ويشوف
خلف : هو اذا طااااع يبي يسوي ذا كله لكن مسيطره علييه
ضاري : اكيد جدك ومحمد بيتصرفون اكيد
دخل نادر: يتصرفون في وشو!؟ خلف: تعال انت بعد تعال
دخل نادر وجلس يسمع بلاوي خلف اللي مصدوم منها وهم يحاولون يحصلون حل
_______________________.
في بيت وعد
رجعت من المعهد وصادفها ماجد عند باب بيتها وابتسمت بفرح: خاااالي ماجد
ماجد : هلا هلا باللي تزوجت وتغلت
وعد : لا والله ياخالي ماتغليت بس انشغلت تفضل تفضل
دخل ماجد : وين زوجك!؟ وعد : نزلني وراح
ماجد: زييين ماهو فيه
وعد : خلني اجهز القهوه وارجع لك
بسرعة البرق جهزت القهوه وجات ببتسامه: طمني عنك ان شاء الله انك نويت تمم موضوعك
ماجد : يعني والله قلت دام عقاب تزوج يمكن اخطب منه ويوافق
وعد : بيوافق ماعليك منه و...
سكتت على صوت التليفون : دقيقه
اخذته وهي ترد : هلااا ندى
ندى : وعد وينك
وعد : في بيتي
ندى: اسمعي تعالي بسرعه
وعد : بسم لله وش فيه
ندى: ابوي طردنا من البيت وخلف قال لجدي عن بلاوي حوريه وحنا محتاسين ويبيك جدي تجين ويسمع اللي سمعتيه
وعد : وشهووو طردكم !؟ انا اورييييها هاللي ما تستحي ! جايه جايه
سكرت وقف ماجدد: وش فيك من طرد من!؟
وعد : ابوي طرد اخواني من البيت عشان بنت ابليس اللي تزوجها
ماجد : نععععم !؟ وعد : اللي سمعت ونبي نروح
ماجد: يلا يلا
طلعوا بسرعه ووعد تحكي لماجد عن اللي سمعته وماجد في ذهووول
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
طبعاً الكل قامت قيامته بعد ما حوريه شالت اغراضهم ورمتها من فوق عليهم وهنا محد قدر يسكت وفي عز الشوشره دق االباب وكان عقاب اللي انصدم من المكان وحوسته ومن وجيهم الغاضبه
التفت على وجد اللي ناظرته بصدمه لكن ركضت سحر تاخذها : حياك وجد حياك
عقاب: وش ذا!؟ وش صايير؟!
.
.
.

التفت على وجد اللي ناظرته بصدمه لكن ركضت سحر تاخذها : حياك وجد حياك
عقاب: وش ذا!؟ وش صايير؟!
اخذوا وجد داخل والتفت عقاب : وش صاير
محمد :يا بنات اجمعوا الاغراض ، وانت ادخل ادخل
دخل عقاب وجلس بصدمه وهو يشوف اهل عمه كلهم هنا : احد يقول وش صاير
ابو ناصر: هاللي ما يستحي طاردٍ عياله عشان وحده ما تخاف الله ولا تتقيه
عقاب : وشوووو !؟ ما مداه يستوعب الا دق الباب بكل قوه وفجأه دخلت وعد بغضب وما اهتمت لوجود عقاب : جدييي صدق اللي اسمعه
محمد : وعد وش فيك!
وعد : وش فيني بعد !؟ فيه اكبر من اللي صار عشان يصير فيني شي
دخل ماجد بهدوء: سلام عليكم
وقفوا يسلمون عليه ووعد متكتفه ولف محمد : اجلسي اصلاً نبيك في موضوع
جلست وعد وكل ذا قدام عقاب اللي تتالت عليه المصايب للحظه
_______________________.
وعند خلف
فز على زول فيصل اللي مقبل عليه يركض وعزوز ماسكه يحاول يهديه ودخل فيصل بغضب: خللف
خلف : وش فييييك!
ضاري :فيصل وش فيك !؟
فيصل: قم قم شف بنت الحراااام وش مسويه!؟ نادر: فييصل اجلس اجلس لا يصير لك شي
جلسوه والتفت خلف على عزوز: وش صااير !؟ عزوز بضيق: صحييينا لقينا حوريه راميه كل عفشكم بالحوش
خلف : وشهووووو !؟ فيصل: لا تقولي اسكت الحييين
مارد خلف اللي طلع مستعجل ولحقه فيصل ولحقهم عزوز وبقوا ضاي ونادر مذهولين
نادر : لا الشايب استخف وقعد
ضاري : ياااهي مصيبه ياشيخ لكن الله يعينهم
جلسوا في الدكان لين يجي احد ويسكره وهم للحين في ذهول
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
ماكان احد صوب وجد اللي مفجوعه من اللي صاير والكل يهدي مضاااوي وندى وباقي البنات
ام ناصر: خلاص خلاص اص اص
ام خلف : بس يا بنات بتنحل ان شاء الله بتنحل
ام وعد : حسبي لله عليييه وعليها حسبي لله
مضاوي: فكوني والله والله لجيب راسها
هيا : بسسس خلاص اسكتوا محد له كلام لين ابوي يتكلم
سحر اللي حبت تلطف الجو: خلونا من السالفه بتنحل ان شاء الله وتعالوا نتقهوى مع وجد
ام ناصر: ايي والله فشله نسيناها الله ينكد على هالحوريه اللي نكدت علينا الله ينكد عليها
ام خلف : قوموا قوموا
اتجهوا لها وهي جالسه مع شهد اللي تسولف وترقع الوضع
ام ناصر: ماعليه يابنتي خليناك لحالك
وجد : لا يا جده عادي
ام خلف : كيفك ياوجد
وجد : حمدلله
بالقوه قدروا البنات يفتحون موضوع
_______________________.!
في مجلس الجد قايد
دخل خلف بغضب : جدي
وقف محمد بسرعه: خلف اهداء بنروح الحييين لابوك ونتفاهم
وعد : لازم تنحل هالسالفه لازم .
.
.

وعد : لازم تنحل هالسالفه لازم
ماجد: ان ما انحلت اختي وعيالها بيروحون معي
ابو ناصر: يا ماجد تعوذ من ابليس خلنا في مشكله وحده
فيصل: وش بتسووون يعني بتسكتون
محمد : محد ساكت لكن اصبروا
عقاب: هالادميه من يوم دخلت هالبيت وهو معتفس
ناظرته وعد بغضب وصدت
ابو ناصر: اجهزوا بنروح له
الكل استعد ووعد معهم كأنها رجال بينهم لكن قطع عليهم صوت صراخ وركضوا كلهم
وجاء سالم مفجوع ويقول : ندى ومضاوي واماني وجدان راحوا لحوريه بالبيت وطقوها
ركضوا كلهم للباب الفاصل وفتح خلف الباب ودخل وشاف المنظر اللي اثلج صدره كانوا متجمعين على حوريه ومكفخينها
واسرع يفككهم قبل يسوون كارثه ووقفت حوريه بغضب وهي تصرخ: والله لربيكم ياعيال الكلب
خلف: اص اص ولا كلمه
في هاللحظه جاء ابو خلف يركض من برا على صوت الصراخ : وش ذا وش ذا!؟ ابعدوا كلهم وركضت له حوريه تبكي : ألحقني ياناصر ضربوني وبيطحون ولدي
ابو خلف: لا ياللي ما تستحون تستفردون على حرمه
دخل ابو ناصر وقال: نااااصر سكتنا لها ولك كثييير لكن لين هنا وبس
ابو خلف: وانت معهم يبه
ابو ناصر: اييه اييه معهم لين تعقل وتعرف انك غلطان
ابو خلف: وش غلطي!؟ هااه!؟ خلف : اول شي هاللي في بطنها ماهو ولدك وهي بنفسها قالته
وعد : وانا سمعتها بأذني ومستعده احلف مليون يمين وديين
ابو ناصر: وهاللي جايبها انت ماتدري وش اصلها تبي تطلعها من بيتنا وتحقق من ولدها اذا هو ولدك او لا
ابو خلف : مستحيييل وصلت فيكم لظلم والشرف
فيصل: اذا هي صادقه خلها تقول انه ولدك
محمد من ورا الباب : وتسوي التحاليل اذا ماعندها شي تخاف منه
ابو خلف: معصي ما تسويها
ابو ناصر: هي كلمتين يا ناصر ومالها ثالث يا انك تحل هالبلاوي ولا تطلع من هالبيت كله
ابو خلف : تطردوني من بيتي
محمد : ما يضامون عيالك عشان وحده من الشارع وهم ابدى من هاللي ضامها عندك ومبديها على عيالك
وقف ابو خلف بذهول يسمع اعتراضهم عليه ويناظر حوريه اللي تبكي كل هالتضاد ضرب براسه لكن غضب وزعل وقال: مافيه شي اتحقق منه وبيتكم مالي قعدة فيه
بعد هالكلام طلعوا وتركوه بعد ما اخذوا البنات ومحد ابداً قالهم شي بالعكس قال فيصل: عسى يدينكم ما تمسها النار
خلف : وش بيصير الحين!
محمد : اكيد انه بيفكر وبيشوف الصح ماعليكم اجلسوا اجلسوا
ابو ناصر: جيبوا الغداء خلنا نتغدا ونعين من الله خييير
ماجد : انا بشوف اختي
خلف : زين ، وعد ادخلي .
.
دخلت وعد وجلس عقاب بهدوء وهو كل يوم يكتشف ان وعد مستحيل شي يكسرها
بعد موجة الغضب والهواش الكل جلس والكل هدا وارسل خلف فيصل وعزوز يسكرون المحل وهم ينتظرون حل من ابو خلف
_______________________.
مرت اليوم
وهم على حالهم محد راح الا عقاب اخذ وجد لأهلها ورجع في نفس اليوم
ووعد راحت مع مبارك ووصتهم ذا صار شي يتصلون فيها
اما ماجد حاول ياخذ اخته ام وعد وبناتها عنده لكن رفض خلف رفض قطعي وجلسوا
ومن بكره طلع ابو خلف من البيت وكان هذا محبط لهم لانه معناه ان ابوهم تخلى عنهم ورجعوا لبيتهم وهم مزاجهم جداً سيء
ومن هاليوم مر اسبوع ومازال خلف شايل اهله وناسي نفسه وناسي ليلى وينتظر بس متى يرجع ابوه وهو مقتنع باللي يقولونه
صحى من الصبح واخذ اغراضه وطلع شافهم جالسين للفطور كلهم
ندى: خلف تعال للفطور
فيصل: لا تفوتك شكشوكه
خلف : مابي بفطر مع الشباب خلص وألحقني
ام خلف: انتبه لنفسك ياحبيبي
خلف : ابشررري
طلع وهو توه يتذكر ليلى وانه لازم يرد عليها وكان هذا اول شي ناوي يسويه دخل الدكان وجلس وهو يشوف الوقت بدري اخذ ورقه وكتب فيها ( اسعد الله مساك يا بنت النوخذه .. انا اسف اني لهيت عنك وتركتك بدون خبر لكن ظروفي هالايام لك عليها واتعبتني حيييل ! لكن انا اسف للمره الثانيه وان شاء الله انك تكونين بخير مثل ماعهدتك ولا تخليني بدون خبر طمنيني عنك كل فتره وان شاء الله ايام وينتهي هذا كله .. وطول فترة غيابي حاولي تسلين بهالاغنيه.. ( لاتحسبنِّـي دَالِـه عَنـك ناسيـك ..
لاوالَّلذي تَنصـى المَخاليـق بيتـه
لاشك حالِ الياس دون الرِّجا فيـك ..
مَالي عن المكتـوب لـو مارِضيتـه)
.. استودعك الله ياليلى ..خلف )"
كان خلف فعلاً يستودعها الله خوف من اي شي يبعدها عنه
طلع لسعود الصغير وهو يناديه: تعال
سعود : هاه
عطاه خلف الورقه: ودها لبيت النوخذه قل من وعد لليلى
سعود : كم تعطيني
خلف : خذ ريال ريلا
ركض سعود وخلف يراقبه لين اختفى ورجع للمحل
_______________________.
في بيت النوخذه
كانت ليلى شايله خلف واختفائه وتدعي يجي منه خبر لو ماهو لها لو يجي عند جابر المهم تشوفه
ابو نهيان: انا رايح ياليلى اذا ردت امچ خليها تتصل بنهيان يبيها
ليلى: الله وياك يبه ، طيب
طلع ابو نهيان وحصل سعود : هلا يبه شنو تبي!؟
سعود طلع الورقه: هاذي لليلى من عند وعد
ابو نهيان: زين عطيني اعطيها
اعطاه سعود وركض وترك ابو نهيان اللي كان بيعطي ليلى الرساله بس كانت الرساله ماهي مسكره مضبوط وفي طرفها مكتوب ( خلف) ��
.

اعطاه سعود وركض وترك ابو نهيان اللي كان بيعطي ليلى الرساله بس كانت الرساله ماهي مسكره مضبوط وفي طرفها مكتوب ( خلف)
للوهله الأولى ما صدق الاسم لكن قرر يفتح الرساله وليته ما فتحها تصلبت يدينه على الورقه يقرا ولا يفهم وش المكتوب يحاول يستوعب ما قدر
كيييف ليلى !! بنته واعز عياله تسوي به كذا مستحيل دقق في الرساله وواضح فيها انها مو اول رساله وانه مشغول عنها وكثيييير كلام خنق ابو نهيان وغمم على عيونه
وماكان احد بالبيت الارهو وليلى ووقف واتجهها وهو يناظرها بذهول ولفت عليه مبتسمه :يبه شنو فيك رديت!؟
لكن طاحت عينها على الورقه ودق قلبها بخوف وناظرت ابوها وشافت نظرته ماهي نظرته المعتاده وجهه اسود وحواجبه معقوده
رفع الورقه برجفه وقال: شنو هذا!
ليلى بخوف : شنو!؟
صرخ ابو نهيان : انا أسالك شنوووو هذا ؟
ليلى بان عليها الخوف وارتبكت لكن قالت: مدري مدري
سحبها ابو نهيان: اقررري هالورقه اقرييييها اشووف
عجزت ليلى تمسكها من الخوف ماعمرها توقعت ان بيوم ابوها بيعصب عليها كذا اخذتها غصب وغمضت بقووه اول ماشافت اسم خلف
وكان ابو نهيان في صدمته للأن ويتمنى انه ماهو حقيقي: لييييلى تكلمي وش بينچ وبيييينه
بكت ليلى على طول وهي تقول : والله فاهم غلط والله فاهمني غلط ولا بيني وبينه شي والله
صرخ ابو نهيان : مابينكم!؟ وهالكلام وهالرساله والظروف والخرابيط اللي يخربطها
حاولت ليلى انها تنكر وتسوي شي وتكذب لكن ابوها بعد دموعها ايقن انه صدق من غير ما يحس ضربها كف بقهر وهو يهزها: تكلللللللمي شنو صاااار بينكم تكلمي
ليلى :واللله ماصار شي يا يبه والله ما صار شي
ابو نهيان: لا تكذبييييين ياليلى كفااايه هاللي سويتيه فيني وانا اللي اعطيتچ ثقه وخليتچ على راحتچ
ليلى: والله ما نزلت راسك يبه والله ماسويت شي يضرك والله
ابو نهيان: انطقي قولي وش صار !؟ومن متى تعرفيييينه!؟ وكيف عرفتيييه!؟ ليلى ماكان بيدها شي الا تعلم لكن قالت انه شافها بالصدفه عند جابر وانه مابينهم الا رسايل وبدا فيها هو وقال انه نيته جد وبيخطبها لكن خطبة جابر وقفته هالفتره
وبعد كلامها انهار ابوها وهو يضربها بكل غضب وهو مجروووح منها اكثر من ماهو زعلان رفعها بغضب وهو يصرخ: لوووو هو صادق ويبيچ جاء طلبچ من ابوچ ماجلس يلعب ويااااااچ يا غشييييييمه لكن كله ذنبي انا كللللله ذنبي اللي عطيتچ الثقه لكن انا اراوييييييچ واراووووييييه
وقومي ذلفي غرفتچ وياويلچ تطلعيييين
طلع بغضب وتركها تبكي بإنهييييييييييييييييييار
.
.
.

وقومي ذلفي غرفتچ وياويلچ تطلعيييين
طلع بغضب وتركها تبكي بإنهييييييييييييييييييار بتمووت ماتدري وش تسوي اخذت الرساله وركضت تبي تناظر تشوف وين ابوها راييييح ووهي خايفه لو يدري جابر وش يسوي
_______________________.
وفي بيت عقاب
اللي بدا يتأقلم على وضعه ويستوعب وبما ان ماعنده اجازه طويله من اليوم راجع لشغل
طلع بعد ما جهز وقابلته وجد ببتسامه : عقاب رايح
عقاب : اييه واخلص على الساعه ظ¦ وبمر لخواتي اقولهم يجون عندك لين اجي
وجد : زين بنتظرهم انا واجهز لهم القهوه تبي اسوي لك شي اذا رجعت
ناظرها عقاب بهدوء وهو من يوم تزوجها وهي تداريه واللي يبيه تسويه بدون جدال وهذا اللي يبيه : سوي اي شي ينوكل
وجد: ابشر
طلع عقاب بهدوء وهو يحس انه اشترا راحت باله بهالزواج
اتجهه لبيت جده قايد ودخل وهو ينادي ياولد
طلعت مضاوي تركض : هلا هلاا بالملح والقبله وييييينك غايب من امس
عقاب: ماني بفاضي لك انا انسان مستقر
عزوز: اذبحووووني فدا للاستقرار
ضحكت سحر: اذا بتداوم قول لوجد تجي لنا
عقاب : لا لا هي قالت لي اناديكم عندها نادوا البنات وروحوا لها
ضحك محمد : والله كبرت يا عقاب
عزوز: وغرقان فالدلع
ضحك عقاب : اقول اعقلوا
مرتهم شهد لابسه عبايتها ووقفها عقاب: وييين!!
شهد: بروح لوجد
محمد : ماشاء للله ما انتظرتي
هيا: العبايه جاهزه
شهد: والله انا ماصدقت يجي نفر جديد يغير جوي وعقاب راضي عليه ومايقول شي عشان كذا فمان الله
طلعت وهم يضحون
هيا: الله يسامحك يا عقاب مسبب لها عقده
مرتهم مضاوي بعد لابسه وطلع عقاب وهو يضحك واتجهه لبيت ابو خلف ووقف يدق الباب وطلع فيصل : هلا عقاب
عقاب : هلا وين خلف !؟ فيصل: طلع بدري
عقاب : زين ما جاء خبر من عمي
فيصل : لا
عقاب : ماعليييه بتيسر ان شاء الله
فيصل : ان شاء الله
طلع عقاب لدوامه ورجع فيصل لأهله وهو رغم اختفى ابوه لكنهم مرتاحين بدون مشاكل
_______________________.
.

وفي بيت نادر
طلع وهو يسمع شوق تغني وتسقي زرعها اللي بدت تزرعه في الحوش ابتسم وهو يقول : يا صباح الرضا
لفت شوق ببتسامه: صباح النور والنوير
نادر : لو دريت اني كل يوم بصحى على صوت اغاني كان من زمان جايب هالزرع
شوق ببتسامه: هذاك دريت يعني لا تقصر
نادر: في خدمتك يا شوقه المهم تبقين رايقه
شوق :مشكوورر لكن وييين لابس ورايح !؟ ولا تقول بتروح من دون فطور
نادر: والله مالي نفس افطر لكن ان شاء الله بتغداء معك لكن الحين بمر امي وابوي اشوفهم
شوق : صادق مايصير تقطعهم وانا بعد بتصل في اهلي
نادر: زين الله يقويك
طلع نادر وهو مبسوط من الراحه اللي عايش فيها و هالايام السعيييييده وراضي ومقتنع بنصيبه
_______________________.
وفي بيت ضاري
تقريباً بدا تجهز غرفته وخلاص ما باقي الا الاثاث والزواج قرب وهو للحين ماهو قادر يتقبل فكرة رفض مضاوي واجبارهم لها لكن مصيبته انه مايقدر يكسر فرحة امه وهو يشوفها تروح وتجي وتجهز لزواجه وكل الحاره صارت تكلم بزواجه
طلع من الغرفه وسكرها وهو يسمع امه تناديه للفطور وتقول : ان اشاء الله الحين نبي نفطر ونطلع ونشتري لك اثاث الغرفه كله ونسكرها ليييين يجي العرس وممنوع تدخلها الا مع عروسك
ضحك ضاري : اللي تامرين فيه يا ام المعرس
ام ضاري ببتسامه: واذا قضينا بتوصلني عند شوق بسلم عليها واشوف وشلونها
ضاري : والله شكلي بضيع فالطوشه شوق من هنا ( وتصاعب يقول مضاوي وقال ) والعروس المنتظره من هنا
ضحكت ام ضاري : قلت لك من قبل محدٍ مثل ضاري ابد لكن شكلك بتحتكر الحب كله لك
ضاري : يحق لي والله اصير اناني فيك
ام ضاري : ماعليه بكره اذا جو عيالك بتشوف ان كلامي صح
ابتسم ضاري وهو ماهو بالع هالفكره ابد رغم انه حلم بها كثير لكن قبل يسمع ويدري عن اللي صارر
_______________________.
وفي السوق
عند خلف كان جالس في دكانه بأمان الله وهو في زاويه الدكان ما احد يشوفه لكن جاء له سعود يقول : خلف خلف
ابتسم خلف توقعه رد من ليلى لكن قال: ليلى تنتظرك ورا هالبيوت تبي تشوفك
فز خلف بفرح ماتوقع هذا ردها وهو فعلاً كان محتاااج يشوفها اخذ اغراضه بسرعه وطلع وهو يقول : ممدوح عينك على الدكان
ممدوح :طيب
وطلع يركض للبيوت مايدري وش ينتظره هناك ولا وشهو مصيره.
.
.
.
خلف بفرح ماتوقع هذا ردها وهو فعلاً كان محتاااج يشوفها اخذ اغراضه بسرعه وطلع وهو يقول : ممدوح عينك على الدكان
ممدوح :طيب
وطلع يركض للبيوت مايدري وش ينتظره هناك ولا وشهو مصيره
واول ما وصلها فز اول ما سحبه احد وهو يكتف واول مالتفت خلف رجع بقوه اول ما حس ب لكمه على وجهه ما استوعب وش صار لكن اول مارفع راسه شاف ابو نهيان وهنا دق قلبه بخوف وهو خايف من ردة هالفعل مايمديه يستوعب الا باغته بغضب وهو يضربه : لا ياللي ما تستحي ولا تنتخي وثقت فيك ودخلتك بيتي وتسوي فيني چذييييه ياقليل الاصل والتربييه
حاول خلف يتخلص ووقف بذهول : انا ماني فاهم عليييك ياعمي
ابو نهيان بغضب: عمت عيييينك حتى عمت عييينك ما انت فاااهم يحق لك ما تفهم مثلك مايفهم الا انه يجي للبيوت من ظهره ويستغل ويلعب ببنات الناس
هنا تأكدت خلف من خوفه وصار لازم يوقف وقفت رجل : لا ياعمي لا انا ما استغليت احد ولا لعبت بأحد ويشهد الله اني مانويت بنتك بش... سكته ابو نهيان بكف غاضب: هذا واحنا جيرانكم وضيوفكم وانسابكم وماخذين بنتكم وصرنا رجال ودقينا الباب وحشمناكم وانت ماحشمتنا ولا خفت من الله
خلف غمض بقوه : والله والله ما نويت الشينه والله وكنت ناوي هالاسبوع اخطب لكن صارت مشكله وابوي طالع من البيت ماندري وين اراضيه لكن والله ماغدرت ووالله مابيني وبين بنتكم شي يخجلك ولا يلحق شرف اذى ولله والله مانويت اخونكم وانا ابيها بالحلال
ضربه ابو نهيان للمره الثالثه : تخسي ويخسي مثلك ياخذ بنتي ولا يدنس شرفها لكن اسمعني زيييين والله والله لو اشوفك توطوط من بيتنا ولا من صوب ولدي والله لاذبحك واخلي فضيحتك على كل لسان وطس لا اشوف وجهك وانا بستر علييييك عشان بنتي ولا انت ما انت كفو
ما ترك لخلف مجال ابد ودفه ومشى بعد ما اشبعه ضرب وهو مقهووور وكان متحسف انه اكتشف من بنته هالشي غمض عيونه بغضب واتجهه لبييته وهو زعلان
اما خلف بالقوه تمالك نفسه ووقف وهو خاااايف خاايف على ليلى ولا هو ماهمه نفسه وكان خايف يدري جابر ويحوس الدنيا كان وده يلحقه بس يخاف انه يكبرها اتجهه للمسجد وهو يغسل وجهه وخشمه اللي نزف دم لكن اخر شي شافه قطرات الدم بيده وبعدها طاح مغمى عليه من اثر الضرب متكرر على صدره
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كانت ليلى تبكي وهي تركض وتخبي كل شي يخص خلف وهي ترجف ترجف خايفه من الجاي
وفزت على صوت الباب ووقفت بخوف ولاهي الا ثواني وضرب باب غرفتها ابو نهيان .
.
.
وفزت على صوت الباب ووقفت بخوف ولاهي الا ثواني وضرب باب غرفتها ابو نهيان ودخل وهو يسحبها من شعرها: اسمعيني زييين يا ليلوه والله والله لأعيد تربيتچ والله والحين تلميييين كل اغراضچ انتي وامچ وبتذلفين للكويت وان جبتي طاري عن اللي صار لأي مخللوووق والله لدفنچ بمحلچ سمعتي!؟ وانا ساكت مابي اقول اللي صار عشان ماينحني راسي بين الناس وللحين ما انخلق اللي بيحني راسي
دفها بغضب وطلع وهو ينتظر رجعت ام نهيان وجابر
اما ليلى مابقى بقلبها ولا عقلها الا اثار الدم على ثياب ابوها وهي طاح قلبها ماتدري وش صار في خلف ولا وييينه ولا وش سوى فيييه ابوه والقهر اللي بعيون ابوها ماهو سهل ابد
انهارت تبكي وهي تجمع الاغراض وماتبي يجي احد ويحس بالسالفه وتصير بمليون مصييببه
_______________________.
وعند ضاري
بعد ماوصل امه لشوق اخذ طريقه لسوق وتقابل مع نادر هناك
ضاري: من وين جاي ؟؟
نادر: مريت امي وابوي وسلمت عليهم وجيت
ضاري : وعساهم عرفوا انهم غلطانين
ضحك نادر: ياشيخ وييين هم اصلا مايشوفون غلطهم لكن الله يسامحهم ، انت منين جاي
ضاري: وصلت امي لنديمتك ومريت لخلف وما لقيته قلت اروح اغسل واروح له البيت
نادر: اييه ايه تعال نغسل في حمامات المسجد
دخلوا لكم تجمدوا اول ماشافوا خلف طايح بأرضه ودمه مغرق وجهه الاسود
انصعق نادر اللي صرخ: خلللللف
ركض له نادر وهو مرعوب: خللللف خلللف
اجتمعوا يرفعونه وينادونه بس ابد ماله حس واجتمعوا الناس على صوت صراخهم
وجاء ممدوح يركض : وش صاااير وش فيه خلف !؟ صرخ نادر: جيييب سيارتك اسرع اسرررع
ركض ممدوح وقابله فيصل ومحمد وعزوز وقالهم والكل جاء يركض لكن رفعوه الشباب بسرعه لسياره والكل ركض معه مرعوبين من اللي صاير
_______________________.
وفي دوام عقاب
كان جالس وشاف مبارك جاي من بعيد وهندامه متغيير وصاير نظييف ووجهه بيتشقق من الابتسامه رفع عقاب حواجبه مستغرب ومره مبارك مبتسم: صباح الخير ياعريس ! غريبه مداوم اللي مثلك يروح شهر العسل
ناظره عقاب بحده: مخليين الدلع لأهل الدلع
ضحك مبارك: والله انصحك بالدلع ياعقاب وزين انك تزوجت ابيك تعيش بالنعيم مثل ما انا عايش
احتدت نظرة عقاب له لكن قطع عليه اتصال وعد ووقف مبارك بسرعه وهو يرد ويقول : هلا يا بعد الدنيا كلها هلا ياوعد
طارت عيون عقاب بذهول وهو يراقبه وهو يكلم بالتليفون قدامه ومصدوم من تغير مبارك لكن الصدمه انه كان يكلمها وكأنه يطمنها عليه انه وصل .




رد مع اقتباس
قديم 15 - 2 - 2022, 12:14 AM   #39


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.
لكن الصدمه انه كان يكلمها وكأنه يطمنها عليه انه وصل
اما وعد كانت تقوله انها بتروح لاهلها بس وهي ماوصلت لدرجة الغرام بمبارك
سكر وجلس وهو مبتسم اما عقاب صد وهو ماله خلقه ابد وقرر ينشغل بمشكلة عمه افضل من وعد ومبارك وحياتهم اللي مايدري كيف انقلبت كذا
_______________________.
وفي بيت النوخذه
دخل جابر وشاف ابوه جالس بهدوء غريب وهو لابس لبس البيت
جابر : يبه سلامات وييينك ما جيت الدكان
ابو نهيان: كان عندي شغل
دخلت ام نهيان: ماشاء لله رديتوا
ابو نهيان: ام نهيان اطلعي زهبي اغراضكم راديييين الكويت
ام نهيان باستغراب : شفييك ياحافظ ليه بنرد الكويييت عيالي فيهم شي
ابو نهيان: لااااا بتردين انتي وليلى القعده هنيه ما تجوز لكم
جابر: يبه صاير ششي!؟ ابو نهيان: انا اذا قلت كلللللللمه تنفذووونها
خافت ام نهيان وطلعت وهي مستغربه لكن اتجهت لغرفة ليلى اللي من يوم سمعت صوتهم مسحت وجهها
ودخلت امها : ليلى شنو صاير
ليلى : ابوي بيردنا الكويت
شهقت ام نهيان: ولييش تبكين صاير شي!؟
ليلى: لا بس مابي الكويت ملل
ما ارتاحت ان نهيان لكن ابونهيان كان يراقب جابر بهدوء وهو يقول : قبل ترد الكويت تطلق بنت ناصر
اتسعت عيون جابر:شنووووو !؟ ابو نهيان: اللي سمعته!؟؟
جابر: ليييششش
ابو نهيان: ابد اليوم عرفت ان ماهم كفو ولا ابي اناسبهم
جابر: لاااا يبه لا شهالحچي الله يخليك
ابو نهيان: اسمعني عاد هي كلمه وقلتها لك وانت اختار
وقف جابر بذهول مايدري وش صاير وليه ابوه معصب ولييييه وصلت معه لهدرجه وعمره ماتخيل السبب ابد وكل تفكيره راااح تفكيره لعماته واكيد لهم سبب وكان مصر مايطلق ابداً
اما ابو نهيان اللي عاف الديره واهلها ولا عاد يبيها ابد وناوي الشر وخايف من الفضيحه
_______________________.
في المستشفى
كانوا واقفين عند باب غرفة خلف مصدومين !
محمد : كيف حصلتوه انتم!؟ نادر : رحنا بنغسل وشفناه
ممدوح : هو طلع مستعجل وقالي انتبه لدكان
فييصل : من مسووووي فيه كذا اكيييد من ورا الحيييه هاذيك
سكته محمد بغضب:بسسس بسس
ضاري : خلونا نتطمن عليه قبل
طلع الدكتور وهو يناظرهم بهدوء وملامحه ماتبشر وركضوا له بخوف : وش فيييه يادكتور .
.


ضاري : خلونا نتطمن عليه قبل
طلع الدكتور وهو يناظرهم بهدوء وملامحه ماتبشر وركضوا له بخوف : وش فيييه يادكتور
الدكتور : مافيه شي وهو اليوم تعبان تقريباً بيكون نايم طول اليوم لكن قبل لازم نعرف من وصله لهالحال وصدره متضرر جداً
محمد : المهم انه بخييير !
الدكتور: بخير بخير لحقتوه فالوقت المناسب
الكل : الحمدلله
وقفوا كلهم بصمت وكل شكوكهم متجهه لحوريه اكيييد انها هي
محمد : فيصل ارجع انت وعزوز للبيت خلك عند امك وبلغها زين لا يجي احد يفجعها
فيصل: ماني رايح ومخلي خلف
ضاري : فييصل ماهو وقت العناد احنا عند خلف وامك محد يقدر يكون معها غييرك
نادر : اي يافيصل وكذا كذا خلف نايم مارح يحس عليك
طلع فيصل بغضب ومسك محمد عزوز: انتبهه لا يسوي شي مجنون
عزوز : طيب
_______________________.
وفي بيت النوخذه
اتخذ قراره ابو نهيان بغضب وهو مجروح ومقهور من ليلى ومن خلف بعد واعلن انه بيرجع لكويت وما عاد له جلسه في هالديره
جابر : يبه!؟ نرررد ونترك شغلنا ورانا
ابو نهيان بغضب: من متى يهمممممك الشغل هاه من متى
جابر: يبه تعوذ من ابليس وقلنا وش صار
ام نهيان: يا رجال خوفتنا صاير شي شنو هاللي بيردك للكويت بعد هالسنين
ابو نهيان بصراخ: لا احد يناقشني ويلاااا چدامي
ليلى اللي ماحاولت تدخل بأي شي وهي منهاره فقط كانت تحاول تتماسك عند امها وجابر لأنهم اذا شكوا في شي بيذبحونها
قرر جابر يساير ابوووه ويروح معه للكويت ويتفاهمون لكن وقفه ابوه بغضب وقال : مالك روووووحه وياي إلا بعد ما تطلق بنت ال قايد
شهقت ليلى بذهول ما توقعت توصل لهالمواصيل وقال جابر بغضب: ما رح اطلق يبه ما رح اضيع حياتي عشان احد
ابو نهيان: انا أي احد يا جابر
جابر بضيق: لا يبه لكن هاذي حياتي انا مو من حق احد يتدخل فيها
قرب ابو نهيان بغضب وهمس غاضب: اسمعني عاد هي كلمة ورد غطاها اذا بتكمل معهم تنسى اهلك وخواتك لكن بتاخذ معك امك وورقة خروجها من بيتي هي ورقة زواجك من بنت ال قايد
انصعق جابر فعلاً انصعق وقفت الدنيا بعينه ورغم انه تعلق بأماني بأيام بسيطه وصار حلمه كل ليله متعلق فيها وشلون بيسويها ويطلق اماني همس بصدمه وهو يقول : يببببه لا تهدم حياتي يبه
مارد ابو نهيان ابداً واخذهم وطلع ولييلى تبكي مالها الا البكى لكن الصدمه انها شافت الناس مجتمعين ومروا من جنبهم وسمعوا طراطيش كلام يقولون فيه :والله ما ندري هو حي ولا ميت لكن مسكين خلف ماله بالشر مدري من اللي سوا فيه كذا
دارت بها الدنيا وتوقف كل شي فيها ومابقى الا هالكلام يتردد على مسامعها .
.
.

دارت بها الدنيا وتوقف كل شي فيها ومابقى الا هالكلام يتردد على مسامعها
وابو نهيان اوجعه قلبه وخايف ان يصير لخلف شي لكن ماعاد ينفع الندم
اما ام نهيان ماهي مستوعبه شي ابد كانت في ذهول وبس
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الاوضاع هاديه والبنات عند وجد ووصلت وعد وهي مستغربه الهدو !
وعد : وين البنات ياعمه
ام خلف : راحوا بيت عقاب عند وجد
وعد بضيق : اييه زين
ام وعد : اذا بتروحين لهم روحي
وعد : لا وش ابي ! ابوي ماله خبر
ام وعد: طس في قلعة وادرين
وعد : لا حول لله ! وانتي ياعمه وش فيك
ام خلف : يابنتي طلع خلف من الصبح ولا افطر ولا اكل شي وضايق وقلبي مشغول عليه
وعد : ياعمه خلف رجال ويعرف مصلحته وان شاء الله مافيه شي وفيصل اكيد معه
ام وعد : حسبي لله على اللي ضيق صدره وصدرونا معه
سكتوا على دخول فيصل وفزت ام خلف : فيصل جيت خلف !؟ فيصل بتوتر: ايه
ام خلف: ليه ماجاء معك صار وقت الغداء
فيصل بتردد: تعب شوي وراح مع الشباب المستشفى
شهقت ام خلف : ياويل قلبي والله اني داريه
فيصل : مافيه شي لا تخافين
ام خلف : وش اللي لا تخافين يافيصل وش اللي لا تخافيييين ولدي مدري عنه وش صاير له
وعد : اذكري الله ياعمه يقولك بخير
ما تطمنت ام خلف ابد وركضت وهي تجيب عبايتها : امش امش بنروح امش
حاول فيصا يمنعها بس مافيه فايده واخذها هي ووعد وراحوا للمستشفى
وفي ظرف ساعه انتشر الخبر بالديره والحاضر يعلم الغايب والكل ركض للمستشفى
_______________________.
وفي المستشفى
الكل ينتظرون خلف يصحى ويعرفون من سوى فيه كذا
وطوووول خلف لين صحى بس اول ما فتح عينه اهتز كيانه اول ماشاف انه بالمستشفى وهنا نقطة الخوف اذا هو وصل المستشفى ليلى وين بتكون
فز بيوقف لكن حاوطته يد امه وهي تحضنه : بسم لله عليك ياحبيبي وييين راح
التفت خلف وشاف الكل موجودين أمه ووعد وفيصل وعقاب وجده ومحمد وعزوز كلهم فيه وكلهم خايفين وهذا اللي ما حسب خلف حسابه كيف بيقولهم ووش بيقولهم
محمد : خلف انت طيب ! يوجعك شي فيك شي
قال خلف بصوت تعبان: بخير بخير
عقاب: قلي من سوا فيك وانا ادفنه حي
فيصل: تدري منهو!؟ ابو ناصر: اسكتوا الحين اسكتوا لين يرتاح
عزوز: نادر وضاري برا بيدخلون
ناظر عقاب في وعد بحده وهي المفروض تطلع من الغرفه بس وعد اللي قهره بنظرته ورجعت ورا وهي تعدل غطاها مزبوط وابعدت لأخر نقطه في الغرفه ووقفت
وهنا انجلط عقاب وهمس لفيصل: قل لأختك تروح الغرفه الثانيه .
.
.

وهنا انجلط عقاب وهمس لفيصل: قل لأختك تروح الغرفه الثانيه
فيصل لف يناظر وعد وصد: متغطيه ماعليها
دخلوا ضاري ونادر وعقاب يفور من الغضب
ضاري : خلف انت بخير ؟
خلف: بخير ماعليكم
نادر: اذا تقدر قلنا من هاللي سوا فيك كذا
خلف ماكان له مخرج الا يقول : طحت
كلهم لفوا عليه محد مصدقه وقال فيصل بغضب: لا تخاف من احد ياخلف انا وراك
عقاب : كلنا وراك ومحد يقدر يضرك
صد خلف بضيق : محد ضرني ولا انا خايف من احد لكن انا طحت
ابو ناصر : وشلون طحت هاه !؟ خلف :طحت فالمحل كنت برفع اغراض وطلعت على الكرسي وانحرف وطحت توقعتها بسيطه وألالام شوي وبتروح وقلت بروح اغسل الدم اللي طلع من خشمي لكن مدري وش صار وطحت
محمد :بس ياخلف صدرك متضرر
خلف : ايييه طحت من الكرسي على الطاوله على الارض والارض عليها اجهزه
سكتوا مايبون يضغطون عليه وكان خلف مصر انه يقنعهم فيها وتقريباً اقتنعوا
خلف : متى بطلع !؟ ضاري : يقول الدكتور بعد الاشاعه يقرر
دخل الدكتور والكل سكت وتقدم الدكتور : كيفك ياخلف
خلف : حمدلله
الدكتور: تقدر تتنفس يا خلف بدون الاكسجين
خلف : ايه
الدكتور: تحس بألالام بصدرك
خلف : شووي
الدكتور: مو مشكله تعتبر رضوض خفيفه
محمد : كيف الاشاعه يادكتور
الدكتور: لا لا الحمدلله كل شي تمام كنت متخوف ان وصل لرئه دم بس حمدلله جت سليمه
الكل : الحمدلله
فيصل: ومتى يطلع !
الدكتور : يخلص المغذي ويطلع
ام خلف : حمدلله
الدكتور: لكن بتتغير ادويتك يا خلف بتأخذ شي اقوى شي لفتره
فيصل : انا بصرف الدواء واجي
طلع فيصل مع انه ما اقتنع لكن لازم يعرف من سوى بخلف كذا
وبعد ساعه طلع خلف البيت وهو موجوع من كل مكان والنصيب الاكبر لقلبه اللي محروق على ليلى مايدري وش صار فيها
_______________________.
ومر اليوم واليومين ومر اسبوع
وخلف فالبيت ماهو قادر يطلع لمكان من الوجع كان مرتمي بغرفته مايبي يكلم احد يمثل النوم
تفكيره مافيه الا ليلى وبس ينتظر خبر ينتظر اي شي عن ليلى بعد ماعرف من الجيران ان النوخذه رجع للكويت يقول ان عنده ظروف
لكن اللي ماكان خلف يتوقعه هو هالخبر اللي يطق الباب
طلع فيصل وهم لهم اسبوعين مايدرون عن ابوهم وحوريه
لكن استغرب من الرجال اللي واقف ومعه ورقه : سم من بغيت !؟ الرجال : نبي ابو خلف او خلف
فيصل : ابوي ماهو فيه وخلف مريض امر وش بغيت!؟ مد له الورقه : هاذي ورقه مرسوله لكم من الكويت وياليت توقع انك استلمت
فيصل: ابشر
وقع فيصل ودخل مستغرب من هاللي بيرسل من الكويت
جات وعد : من ذا!؟ .
.
.

وقع فيصل ودخل مستغرب من هاللي بيرسل من الكويت
جات وعد : من ذا!؟ فيصل: مدري واحد جايب ورقه من الكويت
اجتمعوا كلهم حول فيصل بيعرفون وش السالفه لكن بهت وجهه فيصل و وعد وشهقت مدى :ايييش !؟ ام وعد : وش فيكم!؟
ام خلف: بسم لله فجعتونا
تركهم فيصل واتجهه للغرفه مسرع: خلف خلف
اعتدل خلف : وش فيك تصارخ!؟
فيصل رمى قدامه الورقه : شف النذل وش مسوي !
اخذ خلف الورقه وهو ماطرا له ابد ابد ابد هالموضوع جمدت يدينه على الورقه وهي يصدق ويكذب ماهو مستوعب
لين سمع صوت ام وعد اعتلى وهي تقول : حسبي لله حسبي لله عليييه
دخلوا كلهم عند خلف اللي طاحت بعين وعد اللي تناظره بغضب وجات اماني : وش فيكم صوتكم واصل لاخر الحاره
الكل سكت وقال فيصل بغضب: هذا الكلب جابر الحقير مرسل ورقة طلاقك
كان اقوى خبر وقع على مسامع اماني اللي توووها بدت تستوعب وجود جابر في حياتها وهي مرتين بس شافته وبدا يتحرك له في داخلها شي لكن ما طول وكسره جااابر بهاللي سواه
بدون اي كلمه انسحبت وطلعت لغرفه وطلع كلهم وراها الا وعد وفيصل ولف فيصل بغضب: هذا الكفوووو يا خلف هذا الرجال الطيب اللي تقوله هذا هو
طلع فيصل بغضب رايح لجده وترك خلف اللي دارت به الدنيا كان امله الوحيد هو ان حياة اماني وجابر تستمر لكن الحييين تكسر في حياته شي كثير اولها اماني اللي مالها ذنب بذا كله
التفت على وعد اللي قالت : وش مسوي ياخلف !؟ وش سويت بنفسك وبأماني !؟
جلس خلف بتعب ومارد لكن قربت وعد بغضب : ابو ليلى اللي مسوي فيك كذا!؟؟غلطت ياخلف وكملت اللي تسويه! صح !؟ ناظرها خلف بضعف : ما غلطت ياوعد ما غلطت كل ما في الأمر رساله اخيره كنت بشرح لها الوضع وبروح بعد مشكلة ابوي واخطبها لكن..
وعد بغضب: لكن صااار وكشفكم ابو ليلى وهذا انت حالك بالويييييل وليلى الله يعلم بحالها و اماني هالمسكينه وش ذنبها هاااه !؟ وقفت بقهر وهي تقول: ما اقول الا الله يثبت قلبك ويقويه عشان تقدر تحمل ذنب المساكين اللي مالهم ذنب
طلعت وزادت الطين بله على خلف اللي ضاقت به الوسيعه واخذ ثوبه وطلع ماله الا شخص واحد يدبره
_______________________.
فالكويت
حاول جابر طول هالاسبوع لكن مافيه فايده حاول يفهم السبب وحاول يدخل ليلى لكنها رفضت وقالت ماتقدر تعارض ابوها وهذا جنن جابر اللي أجبره ابوه يطلق اماني ومقابل انه مايطلق امه
طلق جابر لكن هالدنيا كلها صارت ماتسوى شي في عينه من زمان مافكر يتزوج ولا يتعلق في احد لكن اماني زرعت داخله حب عفيف قطعه ابوه لكن للحين حي في داخل جابر .
.

.
طلق جابر لكن هالدنيا كلها صارت ماتسوى شي في عينه من زمان مافكر يتزوج ولا يتعلق في احد لكن اماني زرعت داخله حب عفيف قطعه ابوه لكن للحين حي في داخل جابر
اللي بعد ما طلق وعطى ابوه الورقه اختفى عن الانظار
ودخل نهيان بضيق: يبه ما لقيته دورت في الديره كلها ما لقيته
ام نهيان: ياويلي وين راح الصبي!
شيخه: لا حول ولا قوة الا بالله
نهيان: يبه قلنا شنو صار!؟ شنو خلاك تهدم حياة جابر
ابو نهيان: انا ادرى بحياته ومصلحته وماعليه بيغيب شوي وبيرد
اخذ اغراضه وطلع وليلى جالسه بصمت فضيع ومحد مستوعبه
نهيان: ليلى انتي اكيييد تعرفين شنو صار تكلمي !؟ ليلى وقفت ضيق: مدري عن شي
شيخه: اذا ماتدرين مثل ما تقولين !؟ تقدرين تقولين شنو فيچ ساكته وتبچين !؟ ليلى بغضب: مقهوووره بموت القهر !؟ شنو دخل اماني عشان يجبر ابوي جابر يطلقها والله حرام والله
طلعت وتركتهم ومحد فاهم وش السبب وتحرك نهيان بيلحقها ووقفته مريم: ننهيان لا تضغط عليها ولا تنسى ان اماني رفيچتها واكيد مقهوره عليها
صد نهيان وطلع اما ليلى ما بقى في داخلها دمعه ماتدري وين تودي نفسها بعد اللي صار حاسه بالذنب اتجاه جابر واماني وخايفه على خلف واذا صار فيه ماتدري حي ولا ميت
وقفت وهي تطلع الورقه اللي كتبها اخر مره وكانت تقراها بدموع حاااااره تعبر عن حالتها
_______________________.
وفي بيت ابو ناصر
قامت الدنيا ماقعدت والكل يسأل عن سبب طلاق جابر لأماني وبأي حق
محمد : لازم يجي ويبرر سبب هالطلاق
فيصل : لو جاء بدفنه حييي
رجع سالم من بيتهم: جدي خلف ماهو بالبيت
عقاب: وييين راح!؟ محمد : عقاب روح دوره روح لا يصير له شي بعد
طاع عقاب وهو مسرع ماعرف يتهنى بزواجه هاليومين ومصايب تحذف عليهم
ابو ناصر: والله غريبه من النوخذه وولده
محمد : وين بيروح مصيره جاي وبنفهم وش صار
فيصل: كلهم كوم وابوي كوم ثاني عايش بالعسل وتاركنا نحوس لحالنا
ام ناصر: الله لا يوفق للي اخذته من بيته وعياله
محمد : خلونا من سيرته !؟ فيصل وينها اماني عرفت ؟!
فيصل : ايييه وطلعت غرفتها مانزلت
محمد : وخر وخر
طلع محمد لبيت ابو خلف وهو ينادي واتجهه لغرفة البنات ووقف وهو يسمع مضاوي تقول بغضب: شهاللي يصييييير فينا ماعاد فيه رجال يشيل مسؤوليه وش هالقراده اللي ماهي راضيه تفكنا وش هاللي الكلاب اللي حظنا يرمينا عليهم
ندى : حسبي لله علييييه بس
سحر: ياربي مدري وش صار
وعد : خلااص خلاص ماصار شي ولاهي اول تطلق وحمدلله ان ربي فكنا دامنا تونا على البر
.
.
دخل محمد وشاف اماني جامده بهدوء : اماني
وقفت اماني بهدوء: سم ياعمي
محمد : انتي بخير وانا عمك
اماني اللي كانت تكابر : بخييير ياعمي بخييير ولا فيه شي يخليني مو بخيير حمدلله شر وفكني منه ربي
عهد : احمدي ربك واعرفي ان من طلع من داره قل مقداره
وعد : ليتك تسكتين
محمد: بس بس اماني ماعليك وحمدلله كانت بسيطه وبيعوضك ربي
اماني : ان شاء الله
كان تماسك اماني غريب لكن حبت مضاوي تلطف الجو وقالت: زييين ما اخذنا انا وياك چوتيين ولا كان متورطين
ضحكت اماني : شكلها عينك
مضاوي : والله جايز
كلها كانت مزح وتخفيف على ااماني اللي ماهي مستوعبه ابداً ولا هي متقبله
_______________________.
وفي بيت ضاري
وقف على دق الباب وفتح متوقعه نادر لكن شاف خلف اللي واقف وجهه احمر بلون الدم
ضاري :خلف علامك!؟ همس خلف : انهدت الدنيا على راسي يا ضاري
اسرع ضاري يسنده : بسم لله الرحمن الرحيم ! اذكر الله يا رجال وش بلاك خوفتني
خلف : النوخذه عرف باللي بيني وبين ليلى
اتسعت عيون ضاري : وشووو!؟ خلف : عرف وهو اللي خلاني بهالحال!؟ لكن بالطقاق انا عساني بهالحال واردى لكن ليلى ما هقيت انها بخييير يا ضاري ماهقييت
ضاري من الصدمه تنح لكن قال: ادخل ادخل وفهمني زييين
دخل خلف وهو يسحب نفسه سحب : اكثر من كذا وش تبي تفهم
ضاري: كيف عرف ووش صار !؟ خلف : مدري مدرري قبل لا يصير اللي صار بيومين وصلتني من ليلى رساله ورديت عليها بعد يومين لكن ماطولت الرساله الا رجع لي سعود اللي يوصل الرسايل بينا دايم وقالي ليلى تحتريك استغربت بس قلت يمكن تبي تقول شي لاني كنت ناوي اخطبها بعد ما تنتهي مشكلة ابوي وكنت بقولها انها اخر رساله عشان لا يصير شي لكن فجأه لقيت ابوها هناك وصار اللي صار
ضاري : ليتك ما سويت هاللي سويته ياخلف
خلف : وش يفيد الليت وش يفيد!؟ وليت هذا لللي صار بس
ضاري: صار ليلى شي!؟ خلف : مدري لكن اليوم وصلتنا ورقة طلاق اماني من جابر
فز ضاري ووقف: وشهوووو!؟ خلف : ايييه هذا اللي صار والمشكله ماعادت انا وليلى المشكله اماني اللي مالها ذنب راحت فيها وهي ماتدري وش السبب
ضاري : شلون شلون جابر يسوي كذا !؟ ليه يحاسب هالمسكينه على غلط ماهو غلطها
خلف : ما اظن جابر يدري ولو يدري كان جاء وذبحني بمحلي ما كان طلق ابد اعرف جابر زييين
ضاري: وشلون يطلق وهو مايدري
خلف : هذا اللي مدري كيف افسره
ضاري سكت بذهول وهو مايدري كيف بيرقعها وكيف بيحلها
كان خلف مكسوور وحزين وهذا شي اوجع ضاري
.
.
.

كان خلف مكسوور وحزين وهذا شي اوجع ضاري وسكتوا على صوت الباب وفتح ضاري : عقاب!؟ خير وش هالحظ اللي جابك عندنا
عقاب : اسمعني يا ضاريووه ماهو وقت الهواش معك هو جواب ورد ايه او لا ، خلف عندك!؟ ضاري : اييه
دخل عقاب ولف ضاري : انا قلت لك ادخل !؟ ضاري: توكل على الله ماني محتريك تقول ادخل
دخل وطنشه اما ضاري كان متعود على الهواش معه وعادي عارفين بعض
عقاب : خليييف وش بلاك هنا!؟ والدنيا قايمه وقاعده في بيتكم!؟ ماعرفت وش سوا هالكلب جابر اللي تقول انه كفو وانه... في لحظة صرخ خلف : دررريت درريييت ودريت انه ردي واني ماني كفو وما اخاف الله وان الذنب كله ذنبي ودريت عن كل شي بس خلوني بلحالي
مسك ضاري عقاب : خله شوي يرتاح
عقاب: خلف وش بلاك ماهي عوايدك من اول مشكله بتنهزم
ضحك خلف : هو بقى مشكله ماجت على راسي عشان تصير هاذي الاولى
عقاب : شف ياخلف كل شي يهون عند هاللي صار لازم تعلم هالكلب ان بنات الناس ماهي لعبة عنده
خلف بضيق: اي والله بنات الناس ماهم لعبه ومافيه احد حط له لعبه الا هالحظ الردي
ضاري : عقاب عقاب اهجد الموضوع ماهو ناقصك
عقاب سكت لكن وقف بعد شوي : جدي يبيك اصلا
وقف خلف بتعب وطلع وطلع وراه عقاب اللي ماهو فاهم شي ابداً
_______________________.
الكل اجتمع في بيت الجد قايد
لكن خلف ماكان يدري كيف بيسكت الموضوع وانه ردة فعلهم طبيعيه مقابل اللي سواه هو
الكل يتكلم ويناقش الا خلف ساكت
محمد : خلف تكلم وش فيك!؟ خلف : وش اقول وش اسوي ارجعه غصب واقول لا تطلق
فيصل : لااا لكن لازم يدفع ثمن سواته
خلف : انهبلت انت وش يدفع وش تخربط انت رجال وطلق وش بتسوي فيه
عقاب : اقل شي يوقف مثل الرجال ويقول ماصار نصيب ماهو يرسل طلاقه وكأن بنتنا فيها شي
خلف : محد يتدخل في الموضوع وهالسالفه بيني وبين جابر
ابو ناصر: اذا انت تعرف شي قل لنا ويريحنا
خلف : ما اعرف شي ولا ابي اعرف وحمدلله انها مجرد خطبه
كانوا كلهم شاكين في خلف انه يعرف بس محد يدري وش يعرف
طلع عقاب متجهه لبيته لانه تعب يفكر ولا يفهم شي دخل بهدوء وقابلته وجد: هلا عقاب تأخرت وينك
عقاب : عند جدي
وجد : ليتك قلت لي عشان اجي للبنات
عقاب : ما فضييت
وجد : ليه صاير شي
عقاب : يووه يا وجد مالي خلق أسئله خلقه راسي يدور وماهو وقت سوالف
وجد : خلاص ابشر اللي تبيييه
دخل عقاب وهو يفكر وش السبب ومايطري له شي الا ان وعد اكيد متدخله فالسالفه وخربتها عشان كذا خلف ساكت
_______________________. .
.
.

بعييد عن هالمشاكل والضيق
على شاطئ البحر كان هناك نادر اللي بنى عالمه الحلو مع شوق وانعزل به تقريباً
كان نادر يحاول يعلم شوق ما تخاف من البحر وتقدم وتدخل فيه
لكن ماكان لشوق ردة فعل الا الصراخ والضحك كل ما لامس البحر رجولها
تركها نادر وهو يضحك وابعد : يابنت الحلال ماهو اكلك ادخلي
شوق: لا لا اخاف يسحبني البحر
ضحك نادر: وليه ما سحبني قبلك لا تصيرين خوافه وادخلي
شوق : انت كبييير وتعرف تسبح
تقدم نادر وهو يمسك يدها: تعالي جربي انا معك واذا صار لك شي بطلعك ماعليك
ناظرته شوق بخوف: يعني خلاص اعتمد عليك
نادر : افااااا يا شوق ومن متى اعتمدي علي وخذلتك
ابتسمت شوق: حشاك لكن انا خايفه
نادر: ابد ارتاحي
اخذها معه ولا اعترضت لأنها معه تحس بأمان ما تحسه مع اي احد ونادر لحاله يكفي عن جيييش
وفعلاً كان دخولها في البحر ممتع وهي ماعمرها دخلته وكانت تتبع تعليمات نادر لين صارت قادره تدخل وتطلع براحتها
وقف نادر وهو مبتسم: يلا يلا ماباقي شي وتغرب الشمس
شوق : يلا
طلعوا وكان نادر مبسوووط جداً مبسوط
بدلوا ملابسهم وجلسوا على بساط خفيف قبال البحر واخذت شوق نفس : يا حلووو البحر يا نادر ياحلوه ياكثر ما تمنيييت اني اجي له
نادر : ابد لا عاد تمنين اطلبي بس وابشري
شوق ابتسمت : سبحان من سخرك لي
ابتسم نادر وهو المفروض يناظر الغروب لكن كان يناظر الغروب في عيونها ماهمه الدنيا حوله وش صاير فيها
_______________________.
في شقه بعيده عن كل هذا
دخل ابو خلف بعد ما رجع من برا وهو هالايام الضيق مسيطر عليه رغم محاولات حوريه انها تنسيه كان فاقد بيته وعياله واهلها فاقد حسهم اللي ماينقطع من البيت فاقد كل تفصيل لهم والحياه بدونهم شينه مايقدر يتعايش معها
حوريه : ناصر وش فيك!؟ ابو خلف : تعبان وبنام لا تصحيني
حوريه : زيييين
دخل وصدت حوريه بقرف وهي تهمس : بلشنا بهالشايب ولله بلشنا
بعد ما تأكدت انه نام سحبت التليفون وهي تدق :الوو
رد عليها الطرف الثاني : هلا وش بغيتي
حوريه: وش بغيييت!؟ انت ما تستحي مافيك دم !؟ الطرف الثاني: وش هالكلام!؟ حوريه: اسمعني يا يحيى ترا تحملت بما فيه الكفايه قلت لي اصبري فتره وصبرت متى ناوي تحرك وتجي تنقذني انا وولدك من هالشايب العايب
يحيى: قلت لك اصبري ليين تستفيدين من هالشايب ولا وش فايدة هالزواج كله
حوريه: فايدته اني اغطي على الفضيحه وحملي اللي اول ماعرفته تركتني ورميت هالشايب قدامي عشان اتورط به ومن الاخير اقولك هالشايب ماوراه الا الفقر حتى البيت طلع بيت اخوه ولا عنده شي
يحيى: شلوون يعني !؟ .
.
.
يحيى: شلوون يعني !؟ حوريه: يعني حافي منتف وعياله ماهم تاركينا في حالنا فأحسن شي انك ترجع والا بيكون ولدك بأسمه
طاحت السماعه من يدها اول ماشافت ابو خلف واقف وعلى وجهه ملامحه الصدمه والغضب ماكان مستوعب اللي يسمعه وهو من فتره بدا يفكر في كلام خلف ووعد وماصدق تجي فتره هي تكلم فيها واول ما سمعها دارت به الدنيا وتقدم بغضب وهو يقول : طلع صدق طلعتي مثل ماقالوا وانا اللي كذبت عيالي وصدقتك هاذي سواتك ياالي ما تخافين من الله ولا من خلقه
ماقدرت حوريه تفتح فمها بكلمه لان في لحظه انقض عليها ابو خلف يضربها بقهر على كل لحظه أذى نفسه وعياله عشان هاللي ما تسوى
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
رجع الكل للبيت والكل هاجد الا فيصل اللي للآن مكبر السالفه
وتركه خلف وراه وطلع لغرفة خواته وكانت وعد موجوده وبتنام عندهم وكان خلف يتجنب انه يناظرها
لفوا كلهم عليه وفهموا انه يبي اماني بلحالها وقرروا يطلعون وبقت اماني اللي من الصبح تتحاشى تشوف خلف
لكن تقدم خلف بهدوء وجلس وهو يشد على يدها : ما ادري وش اقول يا اماني بس انا اسسسف ادري مالك ذنب بهاللي صار وان الغلط كله علي كان المفروض اعرف جابر اكثر قبل احطك في مثل هالموقف
شدت عليه اماني : لا ياخلف انت مالك دخل وش عرفك اذا هو يستاهل ولا لا لكن حمدلله يا خلف حمدلله انها بسيطه وماكبرت وانا مايهمني شي دامك سندي بهالدنيا يروح جابر يجي مليون غيره ولا تكدر خاطرك ابد ابد
كان المفروض ان هالكلام يواسي خلف لكن احرق قلبه زياده يدري ان اماني تكابر وان فيها شي منكسر لكن مايدري كيف بيقولها ان الغلط كله غلطه وراكبه من راسه لساسه كل اللي سواه ان حضنها
وبالقوه تماسكت اماني ومابكت الا بعد ما طلع خلف ووقفت بسرعه واتجهت للحمام وهي تغسل وجهها مليون مره بس ماتضعف لهالموقف ابد ابد وفالحقيقه هي مصدومه لآن واضح من كلام ليلى ان جابر يبيها هي فكيييف يسوي كذا
دخلت بفراشها وهي تفكر اذا فيه شي يستاهل هاللي صار بس ماطرا لها شي
_______________________.
وفي مكان خالي
كان هناك جابر اللي رسم في عقله صوره لأماني وكان يحاول يعتذر ويحاول يدور حل يخلصه من هالبلاوي وعذر لو قدر يحل هالمشكله يقوله لأماني لكن مافيه
لكن كان حاط في باله كل شخص ممكن يتسبب بهاللي صار ماكان له نيييييييه يرجع البيت ابد
لكن سكت على صوت نهيان اللي انهد حيله وهو يدوره : جااابر شنو تسوي هنيييه افتريت فالديره كلها مالك اثر ويييين رحت
جابر: شتبي جاي !؟ نهيان: لا الظاهر ان زر عقلك وانجنيت .
.
.
جابر: شتبي جاي !؟ نهيان: لا الظاهر ان زر عقلك وانجنيت
جابر: ماطلبت منكم شي شنو تبييي فيني خلني مجنون وجالس بروحي
نهيان: جابر تعوذ من ابليس وخل هالسوالف عنك امي تنطرك بالبيت قوم
جابر: وخر عني ماني راد وياك
نهيان: ابي افهم شنو بينك وبين هالبنت عشان تسوي هاللي تسويه بروحك
التفت له جابر : شنو بيكون !؟ هاه شنو بيكون
نهيان: ما ادري طالع نفسك كل هذا عشان بنت ماتعرفها
ناظره جابر بضيق: اييه ماعرفها لكن احبها وابووي ما رحم اصدر امره على اسباب مجهوله وخلاني الضحيه
نهيان: واللي يسلمك اترك عنك سوالف هالافلام لا تقول احبها ولا شي بكره تحصل غيرها وتنساها وتنسى طوايفها والبنات ترس الديره وزواجك من بدايته غلط
جابر: توكل على الله يا نهيان لا تخليني ازعلك
نهيان : يعني ما تبي ترد وياي
جابر : لا
راح نهيان وتركه وكان جابر مقهووور من جميع الجهات وخصوصاً ان خذل خلف اللي عطاه اخته وماكان يدري عن شي ابد
_______________________.
عند ابو خلف
ما ترك الموضوع يمر بسهوله ابداً اخذ رقم يحيى واجبر حوريه تناديه
واتصل بالشرطه وبلغ عليهم كلهم وتركهم بيد الشرطه ورجع لبيته وهو تاييه
وصل الباب وهو يدق بهدوء اول مره يكون خجلان من نفسه بهالطريقه
طلع له خلف : يبببه
نزل راسه ابو خلف : ايه
خلف : وش فيك يبه ليه منزل راسك صاير شي
ابو خلف غمض بضيق : والله مدري وين اودي وجهي منكم انا خجلان منكم
طلع خلف بسرعه وهو تأكد ان ابوه عرف الحقيقه واقبل عليه يبوس راسه ويده: افااا يبه افا محشوم يالغالي محشوم
ابو خلف اللي حضن خلف بضيق وهو اشتاق له اكثر واحد من عياله وندمان على كل تصرف غلط تصرفه معه
خلف : لا يضيق صدرك يبه ادخل ادخل وقلي وش صار
دخل ابو خلف وهو يشوفهم مجتمعين كالعاده على قهوه لكن وجهيهم مستغربه من وجوده وكان هذا صعب عليه
ومع ذلك كلهم فزوا واتجهوا له يسلمون عليه وضاق صدره ابو خلف
لكن جلس وقالت ندى: يبه اصب لك قهوه
ناظرها ابو خلف بضيق :صبي
مدت له الفنجال وكلٍ يناظره ومد يده يمسح على راس غيث اللي جالس جنبه وسالم
فيصل: يبه صاير معك شي!؟ وعد: يبه لا تخوفنا عليك
ابو خلف : طلعتوا صادقين هاللي ما تخاف الله طلعت زي ما تقولون
خلف : فدا راسك يبه فدا راسك
ابو خلف : انا اخطيت بحقكم كثير لكن مدري وش صار لي مدري
فيصل: ماعلييك يا يبه انت تمون
ام خلف: حمدلله اللي رجع لك صوابك وفكك من شر هاللي ما تخاف الله
ابو خلف : حمدلله
خلف : وينها يبه وش صار .
.
.

ابو خلف : حمدلله
خلف : وينها يبه وش صار
ابو خلف : رميتها بالمركز هي والكلب اللي معها وماني مخليهم لييييين يموتون الاثنين
سكتوا كلهم بذهول وقالت ام وعد : الله يجازيهم بفعلهم
وقف فيصل: بروح ابشر جدي وجدتي
خلف : اجلس الحين الوقت متأخر خل ابوي يرتاح وبكره خييير
ابو خلف: اي والله تعبان
حنان : سلامتك يبه اسوي لك شي تشربه يهديك
ام خلف : اي اي سوي له
رجعت وجدان معها مويه : سم يبه
اخذها ابو خلف وهو حن لكل هالاهتمام وحن لعياله قرب فيصل يهمز رجوله وراسه عشان يرتاح وفعلاً ارتاح ابو خلف
واهله حوله وتوووه بيت ابو خلف يستقر من فتره لولا مشكلة اماني اللي صايره
_______________________.
ومن بكره
فتح خلف الباب الفاصل وهو ينادي : جدي جدي
عزوز: خلف وش فيك!؟ خلف : عزوز ناد الكل للفطور وحتى عقاب ناد له
عزوز: خير وش عندك من هالصبح
خلف : اذا جيتوا بتشوفون
ابتداء عزوز ينادي والبنات يحضرون الفطور بحماس وراحه وكانت اماني هاديه وتنتظر ردة فعل ابوها
راح خلف يجهز وهو بعد اسبوع لاول مره بيروح السوق ويداوم
ودخلت وعد : خلف
لف خلف : سمي ياوعد
تكتفت وعد بضيق : وش بتسوي !؟ خلف : بوشو !؟ وعد : بمشكلتك!؟ وابوي اذا درا عن جابر
خلف : حيل الله اقوى وش بسوي !؟
وعد: كذا ببساطه تقول حيل الله اقوى !
خلف : وش اسوي يعني ؟! وعد : يعني بعد ماعشمت ليلى بتتركها
خلف : من قالك بتركها لكن انتظر تهدى الامور وغير ذا الموضوع صارت في اماني مقدر اترك كرامتها على جنب وارجع وكأن شي ماكان
وعد: اماني انتهى كل شي بينها وبين جابر لكن انت بتشوف حل للي حطيت البنت فيه
خلف : والله ماني مخليها والله لا توصيني على ليلى ابد مستعد احل هالموضوع لو تروح روحي فيه
وعد: الله يعين
نزل خلف لأبوه اول ماسمع صوت جده وجدته وصوتهم وفرحتهم بأبوه وعمه محمد
محمد: حمدلله اللي رجعك لعيالك وكل شي معوض
ام ناصر: عسى الله لا يوفقها الفاجره اللي ما تخاف الله
ابو ناصر: جازاها الله خلاص
محمد : ابد طلقها وخلها تواجهه الحد اللي تستاهله
ابو خلف : هذا اللي بيصير
جلسوا بهدوء مايدرون كيف يقولون له عن اماني
_______________________.
وفي بيت عقاب
اللي كان مجرد مايقول كلمه تتنفذ كأنها أمر وهالشي اعجبه بداية الامر لكن بدا يصير الوضع ممل بالنسبه له
وجد : عقاب فطورك جهز زي ما تحبه
عقاب : ما ابي الحين
وجد: ابشر بغطيه لك ليين تقول جيبيه
ناظرها عقاب فتره وكان يشوف كل همها شغل وبيت وخدمته بس
وقف بضيق وطلع لكن قابل عزوز: عقاب خلف يناديك للفطور .
.
.
وقف بضيق وطلع لكن قابل عزوز: عقاب خلف يناديك للفطور
عقاب : وش عنده!؟ عزوز: مدري
عقاب : يلا
طلع متجهه لبيت عمه واستغرب وجوده لكن استبشر خيييير : حياك الله في بيتك ياعمي
ابو خلف : الله يسلمك يا عقاب
همس عقاب لخلف : وش صاير !؟
خلف بهمس: رد الله لابوي عقله وفطنه على هالظالمه وكشفها وهذا هي فالقسم وبيروح الحين لها وبنروح نشهد انا ووعد باللي سمعناه ومع ابوي
عقاب : مدري شهادتكم تكفي!؟ اخبر الشهاده في هالموضوع لرجال
خلف : اي والله نسيت
ابو خلف : ابي معي شهود
ابو ناصر: على وشو يشهدون
ابو خلف : على ان الولد ماهو ولدي وعلى بلاوي حوريه
خلف : انا بشهد
عقاب : وانا
فيصل: وانا
محمد : وانا بعد
ابو خلف : اجل تكفون كذا وتوفون
ابو ناصر : حسيبها الله
ابو خلف : يلا اجهزوا
طلعوا كلهم عشان يثبتون اللي يعرفون وطلعت وعد معهم في حالة انه احتاجوها وهذا شي سبب لعقاب غثيان كارهه وجود وعد اللي قوتها بقوة رجال محد يستغني عنها ابد نرفزته بشكل مو طبيعي
وكان يهدي نفسه ويقول ( هيي اللي تجني على نفسها وتنط قدامي في كل مكان وهي تحدني اضرها )
قدموا شهادتهم وراحوا وبدات مسألة تحاليل dna مابين يحيى وابو خلف ومن فيهم ابو الولد وبعد فتره بتطلع النتايج
_______________________.
وفي هالفتره كان زواج مضاوي وضاري قريب
والكل ينتظره بس ضاري ومضاوي ماينتظرونه ابد ولكن صار ووصل هاليوم بعد اسبوعين
وكل هالاسبوعين بان فيها حال خلف اللي انقلب وهو يحاول يوصل لليلى بس مالـــــه مجال ولا طريقه
طول هالفتره وهو يناظر دكان النوخذه اللي ماكان في الا عمال يروحون للكويت كل نهاية اسبوع ويرجعون وكان قلبه ينعصر على ليلى
وكل الديره مستغربين اختفى النوخذه فجأه لكن قالوا عنده ظروف
بالنسبه لابو خلف بمجرد ما عرف طلاق اماني قوووم الدنيا على خلف ولا قعدها وكان خلف ساااكت لانه هو مصدر الغلط
لكن انتهى الموضوع وتسكر ومحد رجع يفتحه وهذا بعد ما طلعت نتايج الdna وطلعت فعلاً حوريه حامل بولد يحيى الغير شرعي ولكن سقطته من الخوف والرعب اللي تكدس بقلبها مجرد ماقالوا لها ان بيتم تنفيذ الحد عليها وعلى يحيى بعد
انهارت وبكت لكن مالها نجده خلاص طاح الفاس بالراس وواضح كل شي وهاذي عقوبة كل شخص يمشي طريق الحراام او يتجهه له
وبما ان حورية متزوجه اقاموا عليها حد الرجم حتى الموت
اما يحيى كان مو متزوج وكان من نصيبه الجلد
وما قصر ابو خلف كان اول من شارك بالحد وماتت حوريه وبكذا انتهت قصتها وانتهى مرور انسانه بشعه بنت الحرام وابعدت ابو خلف وعياله عن بعض .
.

وبالنسبه لضاري
كان الزواج بكره وهو عجز ينام او تبات عينه وكانت امه لها ثلاث اياااام تحتفل بزواجه وكلللل الديره تحتفل معها
وقف يناظر اغراضه اللي جهزتها امه وحطتها بغرفه وكان يناظر كيف جهزت امه الغرفه لزواجه وهو ومضاوي
ودخلت وهي تبتسم: وراك يمه ما جهزت للحين
ضاري : هاه ! لا بطلع اشوف مخيم الرجال وارجع
ام ضاري : ما توه نادر يقول كل شي زين
ضاري : ايه بس بمر واجي
طلع بسرعه مايبي امه تلاحظ ضيقه لكن كل خطوه يخطيها كل يسمع احد يقوله:الله يبني بيييتك يا ضاري والله يجمع بينكم بخير
كان يقول بس:امين
وقف عند المخيم اللي هالوقت فاضي تقريباً شيك على كل شي ورجع وهو يدعي الله انه يهدي سرهم ويكفيه الشر الجاي
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كان البييت قايم ولا هو قاعد والكل يروح ويجي على مضاوي اللي من الصبح وهي تبكي وعرف عقاب ودخل لها بهدوء وجلس وناظرته مضاوي بضيق
عقاب : وبعدين يا مضاوي ونهاية هالدموع
مضاوي: وش اسوي وش اسوي وهو في مثل وضعي يفيد فيه غير الدموع
عقاب : اذكري الله يا مضاوي وهذا جزاك انتي وبعدين ترا ضاري ماهو سيء لهدرجه اصبري واذكري الله واذا تزوجتي اصبري فتره ان ما مشت امورك ارجعي وانا وراك
مضاوي : ياعقاب محد مخليني
عقاب : يابنت الحلال قلت لك جربي وان آذاك ضاري علميني وانا اربيه
صدت مضاوي بضيق وطلع عقاب ضايق صدره وشلون مضاوي اللي يااااما تمنى له الخير وانا تكون سعيده يشوفها اليوم ضايقه ولا يقدر يسوي شي
طلع وجلس بالحوش يبي يشم هوى يجدد نفسيته لكن سمع سحو تقول : ادخلي ياوعد مافيه احد عند مضاوي
وعد : يلا زين
وقف بغضب ومتأكد ان وعد بتنصحها نصيحه تدمرها قرب من الشباك يسمع ودخلت وعد وهي تقول : كيفك ياعروسه
ناظرتها مضاوي بضيق: اي عروس واي بطيخ
وعد : يا مضاوي ياحبيبتي اسمعيني انتي الحين خلاص مافي يدك شي تسوينه الا انك ترضين باللي كتبه ربي وبعدين انتي بنفسك تقولين خلف يمدح وجدي والكل يمدحه ومسألة انه لقيط على ميعيبه حتى عقاب اللي مايواطن احد قلتي انه مدحه
مضاوي: اييه خلف يمدح لكن وش يدريني مايطلع مثل جابر
مضاوي:اتركيرجابر قضيته غييير المهم انتي شوفي كيف الكل فرحان وراضي افرحي مافي يدك شي غيره وابد لاتسمحين لنفسك تنكسرين وروحي معه عيشي شهر شهرين ثلاث وخليها ان ماجاز لك الكل بيوقف معك لكن لا تكسرين فرحتك الحين وبعدين ترا الحياه بالسياسه تمشي انا ما رضيت بمبارك لكن الحين ما ندمت شوفيه ماهو مقصر ابد واللي ابيه يلبيه بثواني
.
‎وضاري احسن منه مليون مره ،حكمي نفسك وانبسطي والحياه حياتك محد بيضيق الا انتي ولا احد بيفرح الا انتي سمعتي ‎هدت مضاوي كثيير وقررت تكمل وتنبسط : : وش بيدي مالي الا ارضى
ضحكت وعد : يلا اجل قومي اجهزي مابقى شي والناس يوصلون مبي نرقص معك قبل يجون
مضاوي : يلا ارسلي البنات يجهزوني انت انسانه ابي استكن
ضحكت وعد : يلا ابشري
طلعت وكان عقاب مصدوم من العقل اللي يحسه فجأه صار من صفات وعد
نزل وتركهم دامه تطمن على مضاوي وراح يجهز عشان يكون موجود بالمخيم
دخل بيته وشاف وجد اللي جهزت وخلصت وبتطلع : عقاب جيت اشوى لحقتك
عقاب: اغراضي جهزت
وجد : ايه هذا هي
عقاب : زين خلاص روحي ما احتاجك
وجد : طيب
راحت واخذ عقاب اغراضه وهو للحين مذهول من وعد
_______________________.
في الكويت
بعد هالاسبوعين بدا ابو نهيان يخف شوووي عن قبل وبدا يترك ليلى بحالها بعد ماكان مشدد عليها ورحم الله ليلى ان جابر ماكان موجود في البيت طول هالفتره والا بينتبه لزعل ابوه منها ويشك فيها
ولاول مره يفضى البيت وتبقى هي لحالها وبالقوه تجرأت ودخلت غرفة ابوها واخذت التليفون وهي خايفه يجي ويدفنها لكن قلبها ماهو راضي يرتاح وهي ماتدري وش صاير في خلف من هذاك اليوم ماتدري عنه
دقت التليفون وهي ترتجف وتنتظر يرد خلف اللي كان كان جالس بالدكان وهو هااااادي بشكل مرعب كان راسه ملياااان هموم وخصوصاً بعد مابدوا الناس يحكون في اماني وليه ولد النوخذه طلقها
ومضاوي وضاري اللي متأكد خلف ان هاليوم ما رح يمر بفرح بالنسبه لمضاوي وماكان يبي يشوفها ابد ويحس بالذنب
ومن جهه ثانيه يفكر ب ليلى وكان مستعد يروح الكويت ويتطمن عليها
ازعجه صوت التليفون ورد بضيق : الوووو
شهقت ليلى وهي تبكي : خلف
فز خلف ووقف بلهفه : ليلىى
انهارت ليلى تبكي : خلف انت زييين!؟ ماصار لك شي ؟! انت بخييير !؟ خلف اللي بغى يطلع قلبه من بين ضلوعه : ماني بخييير وانتي بعييد ماني بخييير وانا يمر يومي افكر وش صاير لك واذا انتي بخير ولا لا
ليلى : خلف ابوي سوى لك شي !؟ خلف : مو مهم مو مهم المهم انتي احد آذاك احد سوى لك شي .
.
.

ليلى : خلف ابوي سوى لك شي !؟ خلف : مو مهم مو مهم المهم انتي احد آذاك احد سوى لك شي
ليلى : لا لكن ابوي زعلان علي مايحاچيني ياخلف ! اول مره احس اني غرييبه ياخلف
تقطع قلب خلف من دموعها: لا يابعد خلف واهل خلف كلهم لا تبكين وانا اوعدك احل هالمسأله اوعدك اني افهم ابوك كل شي
ليلى ببكى: لا ياخلف لا تجي ابوي اذا شافك بيذبحك خلف ابوي تغيييير واجد
خلف : واخليييك كذا!؟ ليلى: ما يخالف خلنا نهدا شوي مانبي نزيد الطين بله وكفايه جابر حالته حاله
خلف: جابر!؟ يعرف بشي
ليلى: لا مايعرف وابوي اجبره يطلق اماني وهو مايبي ومن حزتها طلع من البيت ولا رد وهو يردد انه متفشل منك
غمض خلف بضيق: انا والله اللي متفشل
ليلى بضيق: شلونها اماني !
خلف : بخير بخير كلنا بخير لكن ابيك توعديني تكونين بخير
ليلى: انا بخير دام تطمنت عليك لكن ما اقدر اطول اخاف ابوي يرد البيت ولا اقدر اكلمك اكثر دير بالك على روحك
خلف: ابشري وانتبهي على نفسك ولا تخافين ايام واحل هالقصه
ليلى: فمان الله
سكرت وارتاحت انها سمعت صوته بخييير ولا تدري لين متى بتطول هالسالفه لكن المهم انه بخيير
اما خلف جلس براحه وهو اللي من ايام ما غابت ليلى عن باله ابد وحمد ربه ان ماعطاها السي دي وان باقي لها ذكرى عنده
طلع من المحل وهو مرتاح ويفكر في حل ينهي هالمشكله
_______________________.
المغرب
في المخيم الكل صار موجود وكلهم لابسين ومستعدين للعرس كل الشباب واقفين بأحزمتهم وكل واحد راسم شخصيته بثقه
الا ضاري اللي متوسط بشته وقلبه يرقع ماعمره تخيل انه بيصير عريسس وهذا هو صار والكل حوله والكل يرقص له ويبارك
كان نادر يراقبه وهو شااك انه داري برفض مضاوي لكن كان ساكت مايبي يلفت انتباهه احد
اما خلف كان من كل قلبه يدعي ان الله يسخر له مضاوي ويسخره لها
وعقاب اللي بين موقفين وهو بدا يتقبل ضاري كثييير لكن خايف ما تعيش معه مضاوي
جاء فيصل يعلن وصول الفرقه وهو يغني ويرقص معها ( أول الفال ذكر الله ..والشياطين نخزيها
ولضاري سلام الله .. ياعريس الزين يالغالي)
وهنا بدا عرس الرجال
_______________________.
وعند الحريم
ما قصرت ام ضاري سووت ماصار ولا استوى ووقفت بالنص وهي ترفع عصاتها وشوق جنبها ماخلتها وهي تقول ( حياكم الله في عرس ولدي الغالي في عرس ضاااري ذخر أمه )
من هنا بدت الطقاقه تغني وهي تعلن بداية العرس اول ماقالت(يا ام ضاري تهنيتي ،وبلغتي ماتمنيتي )
.
.
.
من هنا بدت الطقاقه تغني وهي تعلن بداية العرس اول ماقالت(يا ام ضاري تهنيتي ،وبلغتي ماتمنيتي )
وماقصرت ام ضاري رغم تعبها الا انها ماجلست ترقص وترحب وتغني
وشوق معها ماخلتها والكل فرحان ويحسدون مضاوي على ام ضاري
_______________________.
واخييييراً
صار وقت الزفه ومضاوي اللي مافيه ولا خليه بجسمها الا ترتجف ماتدري وش المجهول ما تدري وش مصيرها مع ضاري
ضاري اللي كان طول وقته وهو مرتبك مرتبك وواضح عليه وقرر عقاب يقوم بدوره هالمره وقال : بعض الناااس كان يطقطق اشوووفه هجد
ضحك نادر: ايييه اللي يده بالمويه ماهو مثل اللي يده بالنار
ابتسم خلف : لا تخاف يا ضاري عمتنا ماتأكل
ابتسم ضاري بهدوء : رهبة الموقف يا رجل
محمد: جاهز يا عريس
ضحك ضاري يبي يخفف توتره: دعواتكم يا شباب
ضحكوا كلهم: موفق
راح محمد مع ضاري وابو ناصر وابو خلف ودخل وهو يتقدم خطوه ويرجعع عشششره كان خايف من مصيره ورا الباب خاايف من طعم التعاسه والضيم اللي بيعيشه وهو شبعان من هالاحساس ولا عاد فيه حيييل يكمل اخذ نفس ودخل ورفع راسه على طول بيشوف من هي مضاوي هاللي تلعب فيه من هي اللي تشوف انها احسن منه لكن انحبس نفسه في صدره اول ماشاف مضاوي وهو يقول بنفسه ( يحق لها والله يحق لها )
صد ووقف ما تجرأ حتى انه يصير قريب وقوفه كان جامد وارعب مضاوي لكن تغير هالجمود بعد ماباركوا له وطلعوا ودخلت امه اللي تمسح دموعها بأطراف شيلتها اسرع وهو ما اهتم لبشته اللي طاح من كتفه عند رجول أمه ومو بس بشته اللي طاح طاح الهم من صدره اول ما حضنته امه وشد عليها بكل حيله وهو ما رضا بهالزواج الا عشانها هي هي وبس ومستعد يتحمل سهوم الدنيا بصدره ويضحك المهم هي تضحك
ابعدت وهي تقول : ياعساه سعيد ومبارك يا حبيبي يا عسى الله يجمع بينكم في خييير
ابتسم ضاري وهو يمسح دموعها: والله انه سعيد والله انه كل الخير دام كل هالدعاء يحفه ياجنة ضاري
لفت ام ضاري وهي تنادي الطقاقه تبيها تطق لهم تبي ترقص وترقص الدنيا فرح لضاري اللي رغم انه مايعرف يرقص الا انه ما اهتم الا انه يشاركها فرح وماهو عليها كثير
كانت مضاوي مذهوله وهي تشوف هالمنظر قدامها وتطمنت وهي تشوف ضاري بهالحنيه مع امه واعتبرتها بشارة خييير لان اللي فيه خير لأمه اكيد فيه خير لكل الناس هذا وهو مب ولدها الحقيقي وتتوقع لو كان ولدها الحقيقي ماحبته كذا ولا حبها بالحب اللي يبان بعيونه وحتى هو يرقص يراعيها لا تطيح ولا تتعب .
.
.
لان اللي فيه خير لأمه اكيد فيه خير لكل الناس هذا وهو مب ولدها الحقيقي وتتوقع لو كان ولدها الحقيقي ماحبته كذا ولا حبها بالحب اللي يبان بعيونه وحتى هو يرقص يراعيها لا تطيح ولا تتعب
لكن ماكانت أمه مهتمه بتعبها لان فرحها مطيرها لسااابع سماء
الكل كانت تدمع عينه وبعد ما انتهى هالموقف تدخلت ام ناصر تهدي ام ضاري : خلاص يا وخيتي اتعبتي نفسك
ام ضاري : يستاهل التعب رضي الوالدين
تقدم ضاري يبوس راسها: كفيتي وفيتي يمه خلاص تتعبين نفسك
ام ناصر: اي والله ماقصرتي ارتاحي
زفوهم لبيتهم وعلى كثر الناس اللي زفوه كانت عيون ضاري ما تشوف الا امه اللي عن مليون رجال وكانت تثبت لناس انها الام والاب والصديق والحياه لضاري اللي ابد مارضى انها تنام برا البيت عشان ياخذ راحته بالعكس رفض يدخل البيت بدونها
نادر بهمس : اسمع خلها تنام عندي وبكره بتجي هي ودها انكم تاخذون راحتكم وانتم عرسان
ضاري : معصي والله مالي راحة الا بوجودها معي في البيت وعسى عمري ما ارتحت وهي برا
خلف : هي تبي تبات عن نادر وش تبي انت !
ضاري : ابي امي ياخي
عقاب اللي كان متأثر من الموقف وكبر ضاري بعيونه كثير وقال ولأول مره يأيده: خلووه وش تبون فيه هاذي امه يا ناس
نادر :يمممه انا بيغمى علي من متى صرتوا تتفقون
قال ضاري اللي حب يلطف الجو: اكيد بيتفق مع عمه ولا
عقاب: مااااش مافيك خير ولا يينفع فيك معروف ألين امحطك بهالعقال وتعرف من العم فينا
خلف : مقوى عينك يا نادر المهم خلصنا خلاص أمه عنده والله يقويه
الكل : اجل موفق
دخل ضاري مع امه اللي فرحت بضاري وانه ما نسى المعروف ابد
_______________________.
الكل رجع لبييته
وفي بيت ابو خلف بعد ما جمعوا حوسة العرس مع البنات دخلوا بنات ابو خلف لغرفتهم اللي معهم وعد اللي من ساعه وهي تحس انها ماهي بخييير تحس ان الدنيا تدور فيه
انسدحت بتعب وهي بالقوه صرفت مبارك اللي من وجهها عرف ان فيها شي واصر ياخذها لكن قالت انه تعب الزواج ولا اكثر ولا اقل
لفت على صوت ندى اللي تقول : يممه يابنات شفتوا ضاري وامه قطعوا قلبي
حنان اعتدلت وهي تمسح دموعها: انا بكيت منهم لين قلت امين
ضحكت اماني بحسره: :حمدلله عوض ربي مضاوي عوض احسن من الچويتي على قولها
كلهم لمسوا في صوتها قهر لكن محد علق لكن قالت وجدان : على طاري العوض ملاحظين ان ابوي متغيير
وعد:من اي ناحيه
وجدان: من كل النواحي ماعاد يصارخ وماعاد يعصب واي شي نطلبه مايقول لا زي قبل وماعاد يحط بصمته على الاوراق .
.


وجدان: من كل النواحي ماعاد يصارخ وماعاد يعصب واي شي نطلبه مايقول لا زي قبل وماعاد يحط بصمته على الاوراق
ضحكت ندى: سبحان الله يمكن الدرس اللي اخذه من حوريه حرك الرحمه بقلبه
حنان: فعلاً عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم
وعد : حمدلله ازمه وعدت ومثل ماقالت حنان ماندري يمكن جيت هالحوريه فيها خيره
وجدان: صادقين والله
ندى: مدري خلف رجع ولا لا
وجدان: ايه توه وجع ودخل عند عمتي تحتريه من ساعه عشان تقرا عليه زي كل مره
اماني: يازينها عمتي الله يخلي لها خلف ويخليه لنا
الكل : امين
سكتوا وهم كلهم يحبون خلف وممتنين له ما كإنه اخ من اب بالعكس كان رووح لهم وكانت وعد شايله هم قلب خلف المكسور ماتدري كيف بتساعده في هالهم
_______________________.
وفي بيت عقاب
دخل بعد ما تطمن على اخوانه انهم بخير كان متوقع انه يحصل وجد تنتظره بكشختها ويكون هالليله غييير في ايام روتينهم اللي ماكان يشبهه روتين العرسان وكأنهم متزوجين من سنين لكن انصدم اول ماشافها متلحفه ونايمه بحالتها المعتاده بدون اي زينه او اي شي بجلابيتها المعتاده وبتعب بعد ماكرفت مع البنات صد عقاب بضيق وهو مهما كان وده انه يتنعم بهالايام لكن وين هذا حال وجد وهي عروس اجل كيف بتكون اذا صارت ام عيال
نام هو بعد وهو مايدري كيف بيتفاهم مع وجد اللي بدت تصير صعبه
_______________________.
وعند العرسان
ضاري بعد ما تطمن على امه وعطاها ادويتها وهمز رجولها ما كأنه معرس ابد اول مانامت طلع واتجهه لغرفته وهو نفسه من مضاوي صاده ماهو قادر يتقبل انها موجوده في بيته مرغمه وكارهه وخايفه
ماكان ناوي يسوي شي الا انه يحط راسه وينام وهو مايبي يشوف نظرتها له وانه لقيط مجهول الهويه
دخل بهدوء وسلم وشافها جالسه بعد مابدلت وحاول يتجاهل بس قال: تعشيتي !؟ ناظرته مضاوي باستغراب لكن هي بعد ماكانت قادره تستوعب انها مع واحد اجبرت عليه : مالي نفس
من صوتها فهم ضاري اللي يبي يفهمه وقال:زين على راحتك تقدرين تنامين لاني بنام
طلع وبدل وهو على كثر ماتمنى يتزوج على كثر ماهو حزين بهالزواج
دخل ونام بهدوء في نفس الغرفه لانه مايقدر يطلع ويضيق صدر امه
انصدمت مضاوي منه لكن قالت بنفسها( خيره عسى الله يفكني منه)
ومافكرت كثير ونامت لانها تعبانه وببساطه كذا انتهت ليلة عمرهم
_______________________.
عند نادر
كعادته الجديده واللي صار مستحيل يخليه انه ينسدح على رجول شوق وتبدا شوق تسولف له عن اللي صار وعن احساسها هالوقت وكيف صار !
.
.
.

كعادته الجديده واللي صار مستحيل يخليه انه ينسدح على رجول شوق وتبدا شوق تسولف له عن اللي صار وعن احساسها هالوقت وكيف صار ! كان بس يراقبها ويبتسم وتعودت شوق على هالحال والوضع مع نادر وصارت تتعود انها ترد على كلامه الحلو
وقالت بعفويه : ياحياتي ياخالتي ام ضاري وضاري منظره..
اتعدل نادر وقطب حواجبه: منهو حياتك!؟ شوق بنفس النيه : خالتي ام ضاري وضار.. وقبل تكمل استوعبت وقالت: اا ما اقصد انهم حياتي حياتي يعني رحمتهم حزنت عليهمم ماقصدي والله اقول كذا بس يعني
رجع نادر ينسدح وضحك: ادري ما قصدك لكن انتبهي يا ام النيه الطيبه تراني ما اتحمل هالالقاب تنقال خارج حدودي
ضحكت شوق بخوف : اشوى خوفتي قلت فهمتي غلط
نادر: ابد انا فاهمك صح وبفهمك صح عمري كله
ابتسمت شوق : والله مافيه شي صح بحياتي الا وجودك فيها وهذا المهم
اعتدل نادر وهو يضحك: الله الله ياشوق تطورنا وصرتي تسجلين اهداف ضدي
ضحكت شوق : بركاتك
ضحك نادر: كفو عليك
شوق : ما تعبت ماتبي تنام
نادر: ليه تعبتي انتي !؟
شوق : اي والله كرفنا مع خالتي كرف احس انهد حيلي
نادر: اي والله انا اخذت شهادة امتياز بالكرف اليوم
شوق : يلا اجل
وقفت تسكر الانوار وهي دليلها بالظلام يد نادر اللي تمسكها لين تطفي النور وترجع ركض وهي ماسكه يده لييين توصل لمكانها بحضنه البريء
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كان ابو نهيان متيقن ان جابر ماله ذنب ومظلوم في هالقصه كلها ويدري ان قلبه هاللحظه تعيس ويدري انه زعلان ومتضايق لكن كان افضل انه يترك اماني بهالطريقه ويروح ولا يتركها قاتل اخوها والسبب علاقته بليلى
كان يدري ان الكل متضايق من تصرفاته بس محد منهم يدري ولا احد حاس بشعوره وقهره وهو يشوف ثقته مهزوزه في بنته
الوحيده اللي حاسها وساكته كانت ليلى اللي ماعاد لها حق ابد ترفع عينها لعينه ماعاد تقدر تعترض حتى على كاس الماء كانت ضايق صدرها ان ابوها زعلان منها وكانت تفضل السكوت ماودها تستفز ابوها بأي شي وحزتها يضر خلف اللي يعتبره السبب في اللي صاير ماكان لها مواسي ولا كان لها سبب يهون عليها الا العود الوحيد اللي ما اخذه ابوها منها وكل ماضاقت كانت تغني اغاني خلف اللي كان يرسلها او يسمعها
تنهدت وهي تفتح الكاميره بالسر وتراقب خلف ونظراته لها بالفيديو كان مسحور لها وساحرها
سكرتها ودخلتها بهدوء في مكانها وهي ماتدري متى تنتهي عجاج هالظرف
_______________________.
ومن بكره
خلف اللي صار ينام اخر الناس ويصحى اولهم ماكان يبي يقابل احد اليوم




رد مع اقتباس
قديم 15 - 2 - 2022, 12:18 AM   #40


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5167يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1068
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



ومن بكره
خلف اللي صار ينام اخر الناس ويصحى اولهم ماكان يبي يقابل احد اليوم كان يخف بخطوته بيلحق يروح السوق يخاف ليلى تتصل وهو مو موجود
شرع ابواب المحل كالعاده وجلس وكانت عيونه على دكان النوخذه اللي شوي شوي بدا ينسحب من السوق تنهد اول ما طرا له الفيديو وكان يحس انه اشتاق ليلى هالفتره
دخل زوايته وطلع السي دي وجلس وتردد كثير لكن شغله وتكتف يتأملها وقلبه يهتز مع كل خطوه تخطيها كان يضحك اذا ضحكت ويكشر على انقطعت الاغنيه وكشرت
انتهى الفيديو بعد ماعاده مليون مره وسحب السي دي وهو يدخله اول مابدوا اهل السوق يجون وفي عز صمته طرا له سحر معقوله هاذي حوبة سحر ؟! معقوله ان اللي الحراره اللي يحسها تحرق قلبه هي نفسها اللي كانت بصدر سحر اول ما حاول يبعد ويتهرب
غمض بألم وهو يقول بهمس( يارب والله مانويت لها الكسر يارب انا ماكنت ابيها تعيش بحرقة طول العمر مع واحد مايبيها بالعكس كنت احن عليها من هالوجع يارب لا تجازيني بذنب ماقصدته)
فز على صوت عمه محمد اللي جاء ومعه شنطته: هاه خلف مالك نيه تخاويني
ضحك خلف بصعوبه وقال: ياليت ياعمي ياليت
محمد : وش وراك
خلف : كل شي
جاء عقاب اللي طلع من بيته وهو مايبي يتصادم مع وجد من هالصبح وقرر يهج لخلف وضحك وهو يقول :عوداً حميداً يا عمي اشتاقت لك المطارات
ضحك محمد : اي والله انها اطول فتره مرت علي ماسافرت
عقاب: حمدلله عدت بخيرها وشرها
محمد : يلا انا رايح وما اوصيكم
خلف : توكل على الله ولا تخاف
عقاب :كل شي بيكون على حطت يدك
ضحك محمد : اييه كل شي بس ابي ارجع وتبشرني انك تحتري ضنى
ضحك عقاب : على خير
راح محمد وجلس عقاب : هاه خليف اشوفها مغيمه عليك
خلف : ابد لاهي مغيمه ولا شي بس مصدع
عقاب سكت وبعدها قال: احس اني هالايام ماعاد اعرفك
ناظره خلف بهدوء: ليه!؟
عقاب:احسك شايل امور كثيره بصدرك ومخبيها وهذا شي ماتعودنا عليه وانت تدري ان ماعمرنا خبينا عن بعض
ابتسم خلف بالقوه وقال: لو فيه شي يا عقاب قلت لك اكيد لكن ابد كل اللي فيني اني تعبت من الاحداث الاخيره وابي ارتاح شوي عطني وقتي
عقاب : خذ راحتك يا خلف لكن لا تنسى اني اقرب لك من الوريد
خلف :اكيد يا عقاب
سكت وهو ماهو متعود يخبي عليه لكن لو قال وش بيقول ماله وجهه يقول شي اصلاً
_______________________.
وفي بيت ضاري
صحى من بدري ولبس طلع لأمه واستعجل خطوته وهو يشوفها جايه بالصينيه لغرفته: عنك عنك يمه وينك بتروحين بهالصينيه
ام ضاري : قلت اجيبها لكم وتفطرون .
.
.

ام ضاري : قلت اجيبها لكم وتفطرون
ضاري : افا!؟ تجيبينها انتي! وافطر في مكان ما انتي فيه ابد والله معصي
ام ضاري :يا يمه انت معرس خلك مني والتفت لعروستك
ضاري : ما ابدي احد عليك ابد الفطور عندك ولا يمكن اني افطر بعيد عنك
ام ضاري: الله يرضى عليك اجل قم ناد عروستك
ضاري : ابشري
رجع وهو خبره في مضاوي نايمه لكن شافها صحت من بدري وجهزت وكانت تجمع اغراضها ووقفت وهي تناظر انعكاسه بالمرايه
ما طول ضاري النظر فيها ولكن قال: امي تنتظرك على الفطور
مضاوي : طيب
كانت مستغربه اسلوبه وصده فيه شي غريب لكن اعتبرته لصالحها وطلعت وانهلت عليها التراحيب من ام ضاري وهي تداريها وتعطيها كل شي وضاري ساكت
وبعد الفطور وقفت ام ضاري بتجمع الاغراض لكن فزت مضاوي : حلفت ما تلمسين شي ياخالتي خليها عنك انا اسويها
ام ضاري:توك يابنتي عروس
مضاوي: واذا عروس اجلس وتخدميني لا والله اجلسي ارتاحي
اخذت الاغراض ولفت ام ضاري بهمس له : قم قم مع البنت تراها ماتدل شي ببيتنا علمها عن كل شي بالبيت
وقف ضاري بضيق وراح ورا مضاوي وهو يقول : المطبخ يمينك
لفت مضاوي تناظره بهدوء ودخلت وهي تنزل كل شي ووقف ضاري وراها متكتف
وجات ام ضاري تقول : انا بروح لام حمود وبتغداء عندها لا تشيلون همي
ضاري: اوصلك يمه
ام ضاري: اجلس انت اجلس انا ادل الطريق
راحت وضحك ضاري وهو يدري انها تسوي كل ذا عشان يجلس مع مضاوي
كانت مضاوي تحاول ترتب وتجاهل وقوفه وراها لكن تجمدت اول ماقال ضاري اللي عجز يتحمل : اتركي كل ذا وتعالي بكلمك
طلع للغرفه وترددت مضاوي تروح ولا ما تروح بس مستحيل تروح له خايفه وهي ودها ان امه ماراحت جلست بالمطبخ ولا طلعت وانتظر ضاري وطول ينتظر بس ماجت لكن جاء هو وتكتف هو يقول : قلت لك تعالي!؟ تقدرين تقولين ما ابي اجي لكن ما تسفهيني؟ وانا ماني ذليل يا بنت الناس
وكل اللي بغيته منك انك تسمعين هالكلمتين مني ! ادري انك مجبره على الزواج ولا بغيتيه وادري بكل شي في خاطرك لكن انا تممت وقبلت هالزواج عشان امي عجزت اكسر فرحتها فيك وعجزت اكسر ثقة خلف ومحمد فيني
لكن ما انتي مجبوره عندي على شي وخيرك الله بين امرين
اذا بغيتي تجلسين فتره معنا عشان محد يتكلم عليك براحتك واذا حبيتي تروحين لبيتكم بعد براحتك لكن في كل القرارين انتي مجبوره تحترمين امي وامي ماهي مأذيتك لكن انتبهي تزعلينها عشاني ولدها
للحظه نست نفسها مضاوي وهي تناظره بصدمه كان هذا اللي تبينه بس هي تدري وش عواقب هالقرارين لكن انقهرت من اسلوبه انقهرت منه بكبره
.
.
انقهرت من اسلوبه انقهرت منه بكبره
لكن ضاري كان مقهور منها بعد لييه توافق دامها ماتبيه من البدايه لييييه تعشمه دامها ماهي قادره تتخذ قرارها ليه تلعب به قالت بغضب :انا ما اجلس تحت رحمة احد ولا اجلس عند احد مايبيني
ضحك ضاري بقهر: ولا انا اجلس مع احد مايبيني لكن هاذي غلطتك وتحملي عواقبها
مضاوي : والله ان كل مدحه قالوها فيك خساره دام هذا اسلوبك وكل عشم فيك بيخيب
ناظرها ضاري بهدوء : عمري ماخيبت عشم احد ولكن انا ما انام على ضيم لكن انتي امانه وتأكدي مارح تشوفين شي مني يضيع الامانه وعلى هالاساس بنكمل لين يصير الوقت المناسب لكن حطي ببالك زييين اذا سكت هذا مايعني انك تتمادين ابد ، لان حتى اللقيط اللي مصيره مجهول يعرف يكسر عين كل شخص يشوف نفسه عليه
طلع وتركها واتجهه لسطح وجلس مايبي يروح لشباب وده يبين ان كل شي طبيعي
لكن مضاوي مازالت مصدومه بس انزاح من قلبها هم من ضاري وعرفت انه مثلها ماهو براضي ودخلت تنام وهي مبسوطه رغم انه سفل فيها بس عادي عندها تعتبره ردة فعل لكن ماتدري كيف عرف انها ماتبيه
_______________________.
في سيارة مبارك
اللي ماقدرت وعد تحمل التعب واتصلت فيه يجي ضروري يجي وجاء مبارك اللي كان يراقبها بخوف : كنت حاس قلت لك تعالي معي ما انتي بخير وما تطيعين
وعد : خلاص يا مبارك خلاص كفايه الدنيا تدور فيني لا تزيد الطين بله
مبارك: علميني وش يوجعك بالضبط
وعد اللي كانت ماتبي تسسمع حتى صوته:مباااارك فكني يابن الحلال من الصوت ارحمني الله يرحمك
سكت مبارك وهو كل شوي يلف ويشوف اذا تمام او لا
ووصلوا المستشفى وهي دايخه ما تشوف قدامها
وبعد ما دخلت الطواري واخذت المغذي تحليل انتظرت هي ومبارك لين دخلوا عند الدكتوره
الدكتوره: وش تشتكين منه ياوعد ؟!
قبل تكلم وعد قال مبارك : يا دكتوره دايخه وتع...
الدكتوره: انت وعد!؟ مبارك: لا انا زوجها
وعد : مبارك اجلس اجلس
جلس مبارك وابتدت وعد تشرح لدكتوره اعراضها وابتسمت الدكتوره وهي تناظر التحاليل: طبيعي يا وعد ما دامك حامل من اسبوعين طبيعي هالشعور
جمدت ملامح وعد بصدمه وهي تناظر الدكتوره وفز مبارك بفرح: الله يبشرك بالخير يا دكتوره
وعد ماردت ابد وكأنها مضروبه كف بكل قوه وقفت بهدوء وطلعت ماردت على كلام احد ابد
طلعت بوجهها لسياره وماكانت هاذي خطتها ابد ماكانت تبي تحمل ابد في هالوقت كانت في مرحلة تأكد من مبارك ماتبي تورط نفسها وهي ماعرفت مبارك زين وكانت ماهي واثقه فيه ابد وما انتهت حتى من دراستها
.
.
.

وكانت ماهي واثقه فيه ابد وما انتهت حتى من دراستها
ركض مبارك وراها : وعد وعد وش فيك يا بنت الحلال وش فيك
لفت وعد وصرخت : وصلني البيت يامبارك
تحرك مبارك بهدوء وهو يعطيها اعذار واول ما وصلوا البيت قال: وش فيك اللي يشوفك يقول ميت لك ميييت
وعد بكل هدوء طلعت الورقه وهي تعطيها اياه: وش اتفقنا عليه !؟ ووش وقعت عليه يا مبارك
مبارك اخذ الورقه بضيق : وانا وش بيدي كتب لنا ربي وش نسوي يعني نقول لا
كانت وعد عارفه ان حملها رزق من ربي لكن ما كانت مستعده وهي تدري انه بيكون نقطة ضعف في حياتها
جلست وهي تحط يدها على راسها
مبارك: يا وعد لا تنكرين النعمه غيرك يتمناها
صدا وعد وهي تنسدح بتعب ماردت على مبارك ابد ودامها رزقت بهالطفل لازم كثير اشياء تتغير في حياتها واولهم مبارك لازم يكون قد هالمسؤوليه لازززززم
اما مبارك كان فرحان ولا همه رضا وعد او زعلها المهم انها حامل يعني بقائها معه صار اجباري
_______________________.
وبهالسرعه انتشر خبر حمل وعد والكل فرحان وفي نفس الوقت ماهم مستوعبين ان وعد بتصير ام كان شي غريب شوي على وعد
اما وعد صح كانت مو متقبله لكن ما بينت لأحد وبدت تستوعب وترضى وبدت تتغير قناعاتها وتنشغل في نفسها وشهور حملها المتعب
ومو بس وعد اللي تغيرتت حتى مبارك اللي انقلب حاله لاحسن وهو ينتظر شوفة طفله ومستعد يزرع له الدنيا ورد ولوعد وهذا شي هون على وعد كثير
..
خلال هالشهور كان خلف مزروووع زراعه بجنب التليفون مايفارقه ابد وينتظر ليلى ترجع تتصل لكن للاسف مرت ظ¨ شهور وهو مايدري عنها ولا قصرت هالظ¨ شهور ابد بالعكس رسمت في ملامح خلف معاناتها للي كلهم يدرون ان فيه شي بس ما يدرون وش هو ...
بالنسبه لليلى طول هالشهور كانت منقطعه تماماً عن العالم اجمع وكانت خاااايفه من زعل ابوها اللي طال وبدا جابر يرجع شوي شوي للبيت بس للحين متحسس وزعلان والكل مستغرب هدوء ليلى الغريب لكن عشان ما احد يشك اخذها ابو نهيان تعيش عند جدتها ام ابوها والعذر تكمل دراستها وهو قصده يبعدها عن البيت عشان محد يشك فيها وكانت في مدينه بعيده عن اهلها لكن ما نست خلف ابد ولا عندها طريقة انها تتواصل معه ومرت هالظ¨ شهور على قلبها مثل السكاكين
...
عقاب طول هالفتره كان متماشي مع حياته اللي للان ما انكتب ان زواجه يزينه طفل وكان كل مافرح بحمل وجد تسقط لاسباب مجهوله وهذا الشي بدا يطفشه وزاد نفسيته سوء لكن هدأ كثير هالفتره لان وجد حامل
اما وجد المسكينه كانت ماتدري كيف ترضي عقاب ولا تدري وش تسوي فيه وكانت تحبه .
.
.

اما وجد المسكينه كانت ماتدري كيف ترضي عقاب ولا تدري وش تسوي فيه وكانت تحبه لكن ماتدري كيف تعبر وكيف تتصرف وتدعي ربها ان حملها يبقى لان هي الفتره الوحيده اللي تبان فيها حنية عقاب
...
من طرف نادر وشوق ما تغير في حياتهم شي كثير الا ان الراحه ملت حياتهم وماكانوا قاطعين اهلهم بالعكس رغم صدهم لهم الا انهم يروحون كل اسبوع ويرجعون بخيبة وفي الحقيقه بدت تنشأ بعقل نادر افكار جديده كان يستعد لها .... من طرف ضاري مايدري كيف مرت عليه هالشهور وهو مقابل لمضاوي اللي طورت العلاقه بينهم بكل المسميات الا مسمى انهم زوجين كانوا ممكن يصيرون اصحاب او شركاء بنفس الغرفه او اي شي بس مايصيرون زوجين الا بنظر ام ضاري اللي من فرحتها تشوفهم مناسبين لبعض ما تشوف الاختلاف
ومضاوي اللي ما توقعت انها بتعيش مع ضاري ابد لكن اكتشفت انه ماهو سيء ابداً لكن كل ماقررت تروح يضيق صدرها على ام ضاري اللي تحبها وشايلتها من الارض شيل .... وهالشهور كان ماجد مختفي فيها يستعد لبداية حياه جديده ومصر انه ماعاد يسكت ابد ورايح لعقاب رايح وبياخذ سحر ماعاد عنده صبر كانت هاذي الشهور خلاصة صبره .... اما بالنسبه لبيت ابو خلف كانت هالشهور شهور النعيم كان ابو خلف متغير لدرجة انهم ماعاد يدرون وش يطلبون منه وكل شي صار عندهم بعد ماكانوا يتحسرون على كل شي ... وبيت الجد قايد كل شي كان زي ماهو الا ان هيا انخطبت وصارت على مشارف الزواج ولكن سحر وعهد وشهد للحين في دوامة العزوبيه يدورون ومحمد اللي رجع للمطارات والرحلات وهو يشوفها تسليته الوحيده اللي تنسيه كثير اشياء توجعه ... _______________________.
وفي احد الايام بييت ابو خلف
كانت وعد جالسه بين البنات اللي يطقطقون كالعاده
ندى : انا احس اني احلم مستحييييل وعد تكون حامل مستحيل
وعد: ليييه ماني انسانه!؟
سحر: لا بس سبحان الله ياوعد احس انك قياديه يعني احس لازم تجلسين بقوتك واذا جبتي عيال احس بتتغيرين
هيا : نفس احساسي بس احس بعد انه شي حلو يعني الاطفال يزرعون الحنيه بالقلوب
حنان: ياربي تولدين بسرعه لأني مرره متحمسه
وعد وهي تناظر بطنها : هاااانت خلاص
فزوا على صوت فيصل اللي ينادي : ياولد فيه احد
وجدان: ارجع بنات عمي فيه
عزوز اللي كان معه : سووا لنا طريق لو سمحتوا
ضحكت ندى : ابشر يا عزوز لكن جبتوا مضاوي!؟ فيصل : تقول تنتظر ضاري يجي وبيجيبها ويرجع لأمه عشان ماعندها احد
هيا : يلا ننتظرها وش ورانا
فيصل : قوموا يلا
اماني: ياخي مانقدر نغير مكانا وعد تتعب .
.
.

فيصل : قوموا يلا
اماني: ياخي مانقدر نغير مكانا وعد تتعب
عزوز: اطلعوا انتم احنا نبي نجلس مع وعد
ضحكت وعد اللي كانت تحب عزوز عكس عقاب واخذت جلالها وغطاها وهيي تتغطى
طلعوا البنات للغرفه الثانيه ودخل فيصل وعزوز اللي كل متعتهم جلستهم مع وعد
وثواني وجات ام ناصر وام خلف وام وعد اللي كانو مسيرين وانظموا لجلستهم
_______________________.!
في بيت عقاب
طلع مستعد لدوامه وهو يقول : وجد تجهزي عشان تروحين للبنات تجلسين عندهم لين اجي
طلعت وجد من المطبخ: ابشر بس انت متى بتجي
عقاب : على حسب متى ماطلعوني طلعت و.. التفت لها وغمض بضيق واتجهه وهو يسحب القدر من يدها ورماه بالارض : انا وش قلت لك يا وجد وش اقول ما قلت اجلسي لا تسوين شي
وجد : انا ما سويت شي بس ارتب ما احب البيت مكركب
عقاب : خليييه يتكركب خليه في ستين داهيه وجد ارحميني وارحمي نفسك واجلسي انتبهي على نفسك واللي ببطنك
وجد: طيب ابشر ابشر
عقاب : لا تقوليين ابشر شبعت منها ابي فعل ابي تجلسين والا والله لربطك والله
سكتت فجأه لكن ضحكت واعتدل عقاب يراقبها وهي تضحك : وش قلت يضحك؟
وجد: بزر تربطني
ضحك عقاب بقلة حيله: ادري عنك أسالي نفسك تفرين كأنك مكينه اجلسي خلي هالبزر اللي ببطنك يركد
وجد : طيب خلاص من عيوني
عقاب : يلا اجل لا تبطين
وجد : زين
راحت تجهز وطلع عقاب اللي وده يثبت حملها
_______________________.!
وفي بيت ام ضاري
كانت مضاوي تغسل وهي تغني ومبسوطه وجات ام ضاري ببتسامه: الله يقويك يا بنيتي
مضاوي : تسلمين ياخالتي
ام ضاري : انتبهي يا حبيبتي من الصابون ترا ضاري ما يحب ريحته بالملابس يتحسس منه
ناظرتها مضاوي ببتسامه ( جيتي بوقتك ياخالتي): ابد لا تشيلين هم
ام ضاري : انا بنسدح شوي وانتي لا تعبين نفسك
مضاوي : مافيه تعب ابد خذي راحتك
راحت ام ضاري وابتسمت مضاوي بخبث وهي مقهوره من ضاري اللي ماخلاها تنام زين الصبح ويتعمد يزعجها ويصقع بكل شي نذاله فيها
وكانت علاقتهم مبنيه على نذاله اغلب الوقت واغلبها تكون مزح وضاري عبيط ولقى اللي اعبط منه
كتت كل الصابون على ملابسه ولا نظفتها بالمويه مزبوط
وابتسمت وهي تنشفها وتكويها وعلقتها عشان تجف قبل يجي ضاري
ولا هي الا دقايق وجاء ضاري وقال بعبط : سلام عليكم دار قوم مؤمنين
ناظرته مضاوي بطرف عين ترد عليه : ان شاء الله انك من السابقيين
ضاري اللي سلم عليها سلام اهل القبور ردت عليه بمثل كلامه وهي تقوله ان عساك تكون من السابقين للقبور وهذا مفهوم المزح عندهم .
.
.

ضاري اللي سلم عليها سلام اهل القبور ردت عليه بمثل كلامه وهي تقوله ان عساك تكون من السابقين للقبور وهذا مفهوم المزح عندهم
ضاري : ان شاء الله تسمعك امي وتغسل شراعك
ضحكت مضاوي بإستهزاء : الله العالم بتغسل شراع من والبادي اظلم
ضاري: مسكييينه مظلومه
مضاوي : اها بس وش عندك راجع بدري !؟ كان نقعت برا كنا مرتاحين
ضاري: ابد جييت ودي اغثك ما لقيت احد اغثه اليوم
ناظرته مضاوي بطرف عين : استح على وجهك رجال طول عرض وعقلك عقل بزر
كان ضاري يدري انها قهرها وينبسط على انه ينزفرها وضحك : بشويش على نفسك لا تموتين
ماردت مضاوي وهي ماكانت تبي تتعابط معه اكثر ويرفض يوديها لأهلها
ضاري : جيت ببدل وين ملابسي !
مضاوي : فالغرفه وين بتكون يعني !؟ ضاري: عدلي لسانك ازين
دخل يبدل ودخلت مضاوي وراه تبي تقوله يوديها ولف ضاري وهو ينزل ثوبه وفانيلته وتكتف : مبسوطه الهانم معجبك المنظر
صدت مضاوي بفشله وهي اللي ماتدري كيف تنحت : من زينك يعجبني منظرك كنت ابي ا ا
نست وش بتقول من الفشله ولبس ضاري بسرعه وهو يضحك ووقف قبالها وهو يمشط شعره : مالك لوى لكن قبل تقولين اللي تبينه ياليت تسحبين كلمتك عشان ما اقول لا
مضاوي تخصرت : على كيفك ! ان شاء الله ودك تحبسني
ضاري : ايه بحبسك
مضاوي : ماشاء الله ولييه ان شاء الله !؟ اتجهه ضاري لثوبه المعلق : احبك مقدر اقعد بدونك
ناظرته مضاوي باستهزاء : يوووه مااهو اكثر من انا لو تغيب خمس دقايق يمكن يتوقف قلبي
صد ضاري بضحك: وين ناويه تروحين بس
مضاوي : من شوي جاء فيصل وعزوز بياخذوني البيت اليوم مجتمعين وطبعاً مارحت انا معهم تدري ليه !؟ ضاري بنفس الاستهزاء والضحك: ايه عشانك ماتقدرين تروحين بدون ماتشوفين زوجك وحبيبك وتستاذنين منه
مضاوي تجاريه: صدت مقدر سبحان الله بس
كان ضاري متعود على هالاسلوب مع مضاوي كله مزح وطقطقه مافيه شي حقيقي
مضاوي : لا صدق ما بغيت اخلي خالتي لحالها
واذا صار الموضوع ام ضاري وهو يشوف مضاوي كيف طيبه مع امه وهذا اللي يغفر لها عنده : زين اجل ماقصرتي اجهزي بوصلك بطريقي
مضاوي: زين
لفت لكن رجعها صوت ضاري اللي فصخ ثوبه ورماه وهو يكح : وشووو ذا
ناظرته بهدوء تحاول تكتم الضحكه: وشو!؟ غمض ضاري وهو يمسح وجهه بانزعاج ويحك جسمه : بقى شي من الصابون ما حطيتيه للحين !؟ كل الثوب صابون ! خبله انتي
ماتت مضاوي من الضحك بنفسها لكن اعتدلت وهي تدري ان ضاري على طول يحس بالذنب ويضيق صدره اذا زعلها من دون ذنب
.
.
.

ماتت مضاوي من الضحك بنفسها لكن اعتدلت وهي تدري ان ضاري على طول يحس بالذنب ويضيق صدره اذا زعلها من دون ذنب وكانت تستغل هالفرصه كثير قطبت حواجبها بضيق : وشو صابونه !؟ توني مخلصته ومنظفته هذا جزاتي من صبح الله اكرف بثيابك وملابسك والبيت والطبخ انكسر ظهري احوس وفالنهايه هذا كلامك لي
على طول ضاق صدر ضاري اللي وقف وهو يقول : يابنت الحلال ماهو هذا قصدي لكن انا عندي حساسيه من الصابون
مضاوي اللي تمثل الزعل : وش دراني ان باقي صابون فالثوب ووش دراني انك معك حساسيه لكن الشرهه علي انا الخبله
رمت عبايتها على الارض بغضب وجلست وصد ضاري بضيق وراح يغسل ورجع بضيق: انا ادري انك ماتدرين وادري ما انتي متعمده لكن انا ما اتحمل حتى ريحته لكن ماعليه حطيتها بكيس وانا اوديها اغسلها
ماردت مضاوي اللي مستانسه انه ندمته وحسفته ورحع ضاري يقول : قومي تعوذي من ابليس وحصل خير خليني اوصلك
مضاوي : ماعاد ابي اروح لمكان بنثبر هنا اكرف واغسل عشان حضرتك ما تزعل
ضاري : يابنت الحلال لا تسوينها سالفه انتي ماقصدتي وانا بعد ما قصدت خلاص قومي
مضاوي : يلا حصل خير لكن انا ابي انام عند اهلي اليوم
وقف ضاري اللي كان بيوافق لان ندم انه هاوشها وهو في نظره يشوفها ماهي ملزومه فيه لكن كان بيقولها تخليه بكره عشان هو اصلا بكره لان اليوم عنده شغل وبرا الخفجي ومايبي امه تجلس لحالها وبكره بيجي ويخليها تنام عندهم وقال: خليها بكره تنامين اليوم ماينف...
حقدت مضاوي اللي توقعته بيستلعن فيها وقالت تقاطعه : زين خلاص ماني رايحه اليوم بعد
استغرب ضاري بس قال: لا اليوم اوصلك وبكره اوصلك بس..
مضاوي اللي مبيته النيه وخالصه : لا ماعليك
ما ارتاح ضاري يعرفها مستحيل تراجع وترضى بهالسرعه وخصوصاً انه مهاوشها المفروض تقوم الدنيا وتقعدها بس مايدري وش ناويه : زين اجل انا بطلع
طلع وترك مضاوي اللي قالت: هييين اوريك والله لنام اليوم وبكره غصب عليك
بدت تجهز خطتها وضاري يا غافل لك الله
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي رجع من دوامه بدري وبعد ما قرر قراره النهائي وانه خلاص صبر بما فيه الكفايه وراعى شوق وخصوصاً ان شوق تغيرت وكبرت عن اول ما تزوجها
دخل وهو مبتسم ويدور عليها وشافها جالسه تقرا في كتبها ووقفت مبتسمه: يا هلا ! راجع بدري
اقبل لها نادر وهالمره تجرأ هو وحضنها ببتسامه: ابد اشتقت لك وجيت
انحرجت شوق لكن ضحكت وهي تبعد شعرها: لا صدق عاد ! لا يكون فيك شي
جلس نادر مبتسم: لا لا مافيني شي بس قررت إني اطلع بدري واجيك ونجهز ونروح لدمام وش رايك !؟ ��#عزاي_إنك_رجاي_العذب_لو_كل_الدروب_عثور

.
جلس نادر مبتسم: لا لا مافيني شي بس قررت إني اطلع بدري واجيك ونجهز ونروح لدمام وش رايك !؟ ضحكت شوق بفرح: وهي فيها رايي بعد اكيد موافقه
نادر : اجل يلا اجهزي وخلي زينب تجهز بنوديها عند ضاري تجلس عندهم لين نجي
شوق : ابشر
راحت ونادر مبتسم وهو ماعاد يحس بالذنب اتجاهه شوق ولا يحس انه ممكن يأذيها
_______________________.
وفي السوق
كان خلف جالس وهو مسترخي على الكرسي وهي نفسه وكل ما تحرك الكرسي تحرك شوقه لليلى كان يحاول ينساها هالفتره وهو يدري ماعاد لهم مع بعض مجال وكانت وعد تعيد وتزيد عليه مهما وصل حبك ليلى انتهى كل شي بينكم ولا تنسى اماني اللي مكسوره بدون ذنب كان يحاووووول يتوب وينسى ليلى لكن في الحقيقه كل ما حاول يتوب يشوف نفسه يذوووب في حبها اكثر وكل ما حلف انه ينهي هالشي يحصل نفسه يرجع يحبها اضعاف مضاعفه كان يتردد على باله هالبيت وهو يمثل حاله (‏ألست وعدتني ياقلب أنّي ..إذا ما تبتُ عن ليلى تتوبُ ؟.
‏فها أنا.. تائبٌ عن حب ليلى..فمالك.. كلما ذُكِرت تذوبُ ؟
‏ومالك قد حننت لوصل ليلى..وكنتَ حلفت انك لا تؤوبُ
بلى قد عُدتَ يا قلبي إليها ..فهذا الدمعُ مُنسكبٌ صَبيبُ
يخَبِّرُ أنَّما الأشواقُ نارٌ .. وتحت النارِ أضلاعٌ تذوبُ
إلى كم تنحني شوقاً إليها .. وأحناءُ الفؤادِ بها نُدوبُ؟)
وهو خلاص ايقن انه ماعاد يقدر يصبر على شوقه اكثر يبي يروح للكويت ينبشها ويطلعهم من تحت الارض مستعد انه يدفع عمره يا يتزوجها يا يقتلونه ويرتاح من هالنار اللي تحرق صدره كل يوم
فتح عيونه على صوت ضاري اللي يقول :خلف وش فيك
اعتدل خلف بهدوء وقال : في داخلي نار يا ضاري عجزت اصبر عجزت اتحمل
ضاري اللي على طول فهم وقال: ما قلنا قفل الموضوع وانسى قلنا لك مالك امل يا خليف
خلف : ومن قالك اني ماقلته لنفسي وفهمتها مليون مره لكن مقدر مقدر يا ضاري انا خلاص تعبت
ضاري : وش بتسوي يعني!؟ خلف : بروح الكويت
ضاري : اقووول اعقل بس اعقل وين تروح وبعدين ربي ستر عليكم ليه تبي تروح تفضح البنت وتجيب لنفسك مصيبه
خلف : انا وعدتها يا ضاري ما اخليها
ضاري : وش بيدك انت
سكت خلف وهو مايدري وش بيسوي المهم ما رح يخيلها ابد
ضاري :وش رايك تروح ترتاح احسن شف حالتك كيف
خلف : لا لا خلني هنا اريح لي من البيت
ضاري : اجل تعال معي البيت ازين
خلف : لا يا ضاري خلني هنا
وقف ضاري بضيق : زين بس لا تجلس لحالك
خلف: زيين
راح ضاري وخلف في مكانه وهذا وضعه اخر الايام اول من يفتح بالسوق واخر من يقفل .
.
.
في بيت ام ضاري
جمعت مضاوي كل الثياب من جديد وحطتها بالحوش وبدت تغسل من جديد وابتسمت اول ما جت ام ضاري باستغراب : مضاوي ما خلصتي للحين وش فيك يابنتي
ناظرتها مضاوي وهي تحاول تكسر خاطرها:الا خلصت من ساعه لكن وش اسوي بضاري قلت لك خلصت كل شغلي وبروح عند اهلي اسلم عليهم وابات الليله دامهم متجمعين بس تخيلي ياخالتي ما رضى ورمى كل الملابس بالارض ويقول فيها صابون وانا نظفتها من كل قلبي عشان تكون نظيفه وهاذي اخر سواته فيني
استغربت ام ضاري هالحركه من ضاري لكن عصبت وهي تقول : ماعلييييك منه انا اوريك فيك جمعي هالثياب بكيسه يقلعها ويغسلها برا وانا اوريك فيه قومي قومي ولا تضايقين اجهزي وانا بنفسي اوديك بيت اهلك
مضاوي : لا ياخالتي مابي اكسر كلمته
ام ضاري: ماعليك منه وقومي
وقفت مضاوي بنتصار وهي تدري ان بتروح وغصب من ورا خشم ضاري بعد
جهزت اغراضها وجهزت وجلست تنتظر ضاري اللي ما طول ورجع لكن مسكته أمه قبل يدخل: تعال تعال وينك رايح
ابتسم ضاري : هلا يمه بدخل ابدل ملابسي واجي
ام ضاري : اقول تعال هنا بس تعال
حس ضاري بغضبها وقرب مستغرب : افا يمه وش فيك معصبه وش صاير! مضاوي مسويه شي
ام ضاري: حاشاها بنت الناس ما سوت شي ولا قصرت بالعكس شايلتني وشايلتك على كفوف الراحه لكن الظاهر انك ناوي تطير بنت الناس
ضاري : افاا ليه هالكلام يمه وش صاير !
ام ضاري : انت وش فيك عليها! ليه ما تبيها تروح لأهلهاً
ضاري : من قال اني ما ابيها تروح
ام ضاري : ضاري اسمعني زيين المسكينه من يوم صحت وهي تكرف وتغسل ولادرت عن حساسيتك ولا درت عن شي وزود على ذا رجعت عيال اخوانها وما راحت لاهلها عشان تجلس معي وانت هاذي سواتك فيها تمنعها ما تروح وتخيلها تغسل من جديد اسمعني عاد توديها اللي تبي وتخيلها تنام عندهم وتجي متى ما بغت ولا ترا بزعلي عليك
فهم ضاري ان مضاوي سوت سواتها من جديد لكن هالمره ماهي مثل كل المره وقف بهدوء وقال: ابشري
طلع وهو مقهور هو ماسوى شي من ذا كله بالعكس كان متعاطف معها لكن لازم تحوس الدنيا
اتجهه لغرفته بهدوء وشاف مضاوي جالسه وهي مبتسمه كانت متوقعته بيرد نذالتها ويستنذل اكثر لكن صدمها اول ماقال : جهزي اغراضك بتروحين بيت اهلك
وقفت مضاوي : جاهزه
لف لها ضاري بهدوء وقال: لا لا كل اغراضك لاني ماعاد اقدر اتحمل اكثر
انفجعت مضاوي فعلاً انفجعت دققت فيه واكتشفت انه معصب وزعلان كان بتكلم بس قال بتهديد : إن زدتي حرف واحد زياده صدقيني بتشوفين وجهي اللي ماتعرفينه
تدبست مضاوي بمكانها حاولت تستوعب .
.
.
تدبست مضاوي بمكانها حاولت تستوعب لكن تحرك ضاري وطلعت وهي للحين متأمله انه مقلب كالعاده ووصلوا لبيتهم وللحين ضاري معصب ومقهور وتركها عند الباب وراح ووقفت مضاوي فتره تناظر الباب وهي تفكر هو صادق ولا يبي يرجع حركتها
فتح الباب عزوز : مضاوي جيتي
لفت مضاوي بهدوء: اييه
عزوز: يلا ادخلي يحترونك
دخلت مضاوي وبسرعه نست ضاري
_______________________.
وعند عقاب
في مقر شغله كان جالس وهو ماله هم الا يسمع مبارك وكلامه عن ولده المنتظر
صد بضيق وهو يوقف مبارك: وينك رايح!؟ عقاب : انكتمت بطلع برا
مبارك: اطلع معك
عقاب : لا لا الله يرحم والدينك خلني اطلع لحالي
طلع عقاب وهو يهمز راسه لكن رجعه صوت التيلفون
اخذه بهدوء: الوووو
وصل له صوت سحر المرتبك : عقاب ألحق وجد تعبانه
طارت عيون عقاب بخوف : وش فيييها
سحر: مدري تعبانه مدري وش فيها
عقاب : زين زين
سكر وركض للبيت هو يدعي ماتكون مثل كل مره وما تسقط مايدري وشلون وصل لكن وصل دخل البيت يركض وشاف الكل مجتمع عند وجد اللي تبكي بألم وهي ماسكه بطنها وصل عندها وجلس قدامها بخوف : وجد وش فيك وجد
ناظرت ووجد ببكى وهي تقريباً صارت عارفه وش بيصير وقالت ببكى: نزييف يا عقاب والظاهر الطفل طاح
ناظرها عقاب برجفه : لا لا قومي قومي بنروح المستشىفى ماصاير شي ان شاء لله
تمسكت وجد بذراعه ببكى: مقدر اوقف مقدر
نزل عقاب بكل قوته وشالها وهو فعلاً مايبي يخسر هالطفل اللي كان الحمل الثالث لوجد وهو اطول حمل لها استمر لأربعه شهور
الكل كان يناظره بضيق وحزن ولف لسحر يصرخ: هاتي عبايتها
جابت سحر العبايه وطلعت معهم ولفوا الكل يناظرون بعض بضيق
ام ناصر: يالله انك لا تخيب لها تعب وانك تحفظ وليدها
هيا: يارب
ام خخلف: ان شاء للله بسيطه
وعد اللي كانت حزينه على وجد واول مره تحزن على عقاب بعد لكن صدت بضيق وطلعت بعد وهي تكرهه هاللحظات وهي خايفه من غير شي من الولاده
اتجهت لتليفون بيتم اللي دق ورد غيث وجاء لها: مبارك يبيك
راحت وهي ترد : هلا مبارك
مبارك: يا هلا وغلا يا عيون مبارك
ابتسمت وعد بهدوء وقال مبارك: كيفك وش اخبارك ان شاء الله ما انتي تعبانه
وعد :يعني تعب بسيط بس يهون
مبارك: حمدلله , الا بسأل صاير شي عقاب طلع مسرع مدري وين راح
وعد : ايه زوجته تعبانه واخذها للمستشفى
مبارك: الله يكون بعونه المهم انتي بخير
وعد : بخير بخير ماعليك
مبارك: ودك بكره اجي اخذك ونروح نتمشى شوي وتجلسين معي يومين وبعدين تروحين لاهلك
وعد : والله يا مبارك هالايام تعبي زايد وخايفه مابي اروح مكان .
.
.

مبارك: ودك بكره اجي اخذك ونروح نتمشى شوي وتجلسين معي يومين وبعدين تروحين لاهلك
وعد : والله يا مبارك هالايام تعبي زايد وخايفه مابي اروح مكان
مبارك: اجل على راحتك بجي اسلم عليك وارجع
وعد : طيب
سكر مبارك ولفت وعد تناظر بطنها بهدوء عمرها ما هقت ماخافت الا من هالحمل اللي شافت فيه العجايب لكن صدمتها كانت في مبارك الله كان فعلاً سند لها
_______________________.
في الدمام
وصل نادر وشوق اللي طول طريقهم مبسوطين ويغنون واول ما وصلوا الفندق ودخلت شوق انصدمت بالاستقبال اللي بإنتظارهم وكان نادر مهتم انه يجهز استقبال لا يقل عن استقبال عرسان لفت تناظره بضحك: نادر تشوف!؟ قرب نادر يعد خطواته وهو مبتسم : ايييه اشوف لكن عساه اعجبك
ضحكت شوق بفرح وهي تناظر الغرفه : حلووو مره بعد لكن غريبه اول مره الفندق يسوي لنا كذا
همس نادر : افا انا اتعب وانا اسوي وفالاخير المدح للفندق
سكتت شوق بصدمه لكن رجعت تبتسم : بالله عليك انت
تقدم نادر وهو يمسك يدها بهدوء : ايه ولعيونك مستعد اعبي هالدنيا لك وروووود ، انتي مب حي الله انتي شوووق اللي ما حبييت احد كثرها ولا قبلها ولا بعدها
كانت شوق متعوده على كلام نادر لكن اليوم فيه نبره غيير نبرة فيها حب واضح وصريح ورجع يقول : متخيله إن مرت علينا سنه ، سنه من يوم دخل الخير لحياتي ومن يوم صار لحياتي معنى
وطول هالسنه ماكان لي امنيه او مبتغى الا إنى اكون ظل ظليل عليك وان مايصير شي ابد يضيق صدرك ويزعلك واتمنى اني نجحت بهالشي
عجزت شوق ترد ماتدري وش ترد لكن كانت تحت يقين تام ان في هاللحظه لو يبي نادر عيونها بتعطيها
نادر :وانا يا شوق عطيتك وعطيت نفسي وقت كافي وقت خلاني اكون واثق من هالخطوه اللي بقدم عليها وانا ماعاد ودي يكون بينا اي فاصل ابد ما ودي تكونين بعيده عني اكثر من كذا انا يا شوق ابيك فعلاً تكونين زوجتي بدون اي حدود
ماقدرت شوق تسوي شي ابد الا انها تطيع نادر وهذا اقل شي تسويه مقابل كل شي سواه عشانها
ماكان نادر يبي اي شي الا لما تكون موافقه وراضيه ظ،ظيمنعظيمنعظھطœ ورجع يكرر : انا مستحيل اسوي شي انتي ما تبينه ! ما ابيك تسكتين ابد ابيك تقولين لي اذا موافقه او لا وصدقيني ما انتي مجبوره
ابتسمت شوق بخجل وارتباك وحب نادر يخفف توترها وقال :راضيه!؟
هزت شوق راسها بإيجابها وعطت نادر وعطت حياتهم الضوء الاخضر و....��
_______________________.
في المستشفى عند عقاب
كان متوتر وهو بنفس الوقت ما بقى دعوه ما دعاها عشان يبقى هالطفل وما يطيح
.
.
.

غمض اول ما سمع الدكتوره تقول :استاذ عقاب
لف بهدوء: نعم
الدكتوره : حمدلله حالت وجد استقرت وحمدلله هي بخير لكن الجنين ما قدرنا ننقذه والله يعوضك
دارت به الدنيا وقعد وهو زعلان ومتضايق فجأه سيطر عليه الغضب واتجهه لغرفة وجد بغضب لكن وقف يحاول يمنع نفسه لا يعصب ويصارخ عليها وهي مالها ذنب لكن يشوف ان لها ذنب وهو ياما قالها اجلسي لا تتحركين لا تشتغلين لكن بسبب حركتها الزياده كل مره يطيح الجنين
دخل وهو ناوي يحوس الدنيا لكن وقفته دموعها مثل كل مره وهي منهاره واول ما شافته قالت بضعف : والله اني انتبهت لنفسي كثير بس ربي ماكتب له يبقى
تقدم بهدوء وهو يجلس بجنبها بنفس السرير كان صدره مليان هواش وعتاب لكن مضطر يسكت ويتحمل كسرت خاطره بدموعها حضنها له وهو يمسح عليها بهدوء : ماعليه ماعليه بيعوضنا الله
قال هالجمله ولا قال بعدها شي ولا عاد نطق بحرف ابداً
اما وجد كانت منهاره لانها تدري انه تعلق بهالطفل اكثر شي وكان مسميه وخالص وينتظر بس جيته
_______________________.
وفي الكويت
في مزرعة جدة ليلى كانت ليلى هناك مالها ونيس الا جدتها وعودها اللي كل يوم وهي تردد أغنية خلف اللي اخر مره كتب لها ابياتها كان المفروض تفهم من اول ماقرت هالرساله ان خلف حاس وقلبهزماهو متطمن وكأنه يواسي نفسه ويواسيها بهالاغنيه (لاتحسبنِّـي دَالِـه عَنـك ناسيـك ..
لاوالَّلذي تَنصـى المَخاليـق بيتـه
لاشك حالِ الياس دون الرِّجا فيـك ..
مَالي على المكتـوب لـو مارِضيتـه
يامِن طِريقه لـي وسَهـلَ المساليـك ..
أقرب قريبٍ لي وصعـب إن بغيتـه
ماشِفت عَبرة عيني الَّلـي تراعيـك ..
هلَّت على المَكتوب سَاعـة قَريتـه
إلى مِتى رَاحت حياتي وأنا أرجيـك ..
حق النِدى ذنـبٍ لنفسـي جنيتـه
وإن كان تِنساني فلانيـب ناسِيـك ..
الله لايقطـع رِجـاً بـك رجيتـه)
تنهدت بتعب وفزت اول ماسمعت صوت تصفيق وراها : جابر
قرب جابر مبتسم وهو يسلم عليها بضيق : من زمان هالصوت وهالكلمات عيديها ياليلى عيديها
جلست ليلى وهي تعيدها وكانت تشوف جابر يشاركها الوجع والالم الفرق الوحيد ان جابر ماله ذنب يذكر عشان يعيش كل هالالم
وقفت بعد ما خلصت وهي تقول : جابر شنو جابك هنيه غريبه!؟ جابر: مخنوق حيل ماقدرت اقعد بالبيت ماقدرت اقعد قدام ابوي وانا مدري ليش يعاقبنيي هالعقاب اللي عجزت استوعبه يا ليلى
فزت ليلى بضيق وهي تمسح على كتفه: يابعد عمري يا جابر وش بيدينا نسوي لازم نصبر وابوي مرده بيعرف انك ما تقدر تعيش بدون اماني .
.
.
فزت ليلى بضيق وهي تمسح على كتفه: يابعد عمري يا جابر وش بيدينا نسوي لازم نصبر وابوي مرده بيعرف انك ما تقدر تعيش بدون اماني
جابر: وحتى لو عرف وحتى لو ردينا السعوديه بأي وجهه بروح اخطبها من جديد وبأي عذر واذا سويتها بأي حق بتوافق اماني
جلست ليلى بضيق : فرج الله قريب لا تحاتي
جابر : قومي قومي اجهزي بوديچ البيت ابوي يقول تجين تجلسين هاليومين عندهم
طارت ليلى من الفرح وهذا يعتبر ان ابوها بدا يسامحها وفزت وركضت وهي تجمع اغراضها بفرح وهي طايره من الفرح كانت هالشهور صعبه عليها حيل صعبه
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
الكل ينتظر عقاب وبما فيهم خلف اللي انصدم اول ماقالوا له وهو يدري ان عقاب يبي هالطفل
جلس بهدوء ينتظر ودق التليفون وفز عزوز يرد : عقاب
اخذ عقاب نفس وقال: وجد سقطت بلغ اللي عندك وقلهم اني ماني جاي الليله بجلس معها بالمستشفى
وسكر كلمتين ولا قال غيرها
والتفت عزوز بهدوء وهو ضايق : سقطت وجد
ام ناصر: ياعوينتي يا عقاب راحت فرحته
ابو ناصر لله يعوضه الله يعوضه
ابو خلف : ماعليه العمر قدامه وبيعوضه الله
خلف : ماقالك وينه!؟ عزوز: يقول ماهو جاي
خلف : بأي مستشفى !؟ عزوز: المستشفى المعتاد
خلف : انا بروح له
مضاوي : اروح معك
خلف : ايه عشان تجلسين مع زوجته
مضاوي : يلا يلا
ام ناصر: بتروحين ماقلتي لزوجك
سكتت مضاوي اول ماتذكرت ضاري اللي ماتدري للحين زعلان او راضي: ماهو قايل شي
ركضت تلبس ووقفتها سحر: خليني اروح معكم احس عقاب منهار الحين
مضاوي: نروح الثنتين وش نسوي ما احد يخلينا ثنتين انا بروح وانتي مايصير تروحين مع خلف لحالك لكن ماعليك لا تخافين بحطهم بعيوني
سحر: زين
راحت مضاوي وهي اكثر شخص قريب من عيال نايف واولهم عقاب
اتجههوا للمستشفى وهم ساكتين محد يعلق ابد
_______________________.
وفي بيت ام ضاري
نامت ام ضاري بعد ما شبعت ضاري بالمحاضرات اللي فيها كلها توضح انه غلطان وهي ماتدري عن شي ابد وكرهته في نفسه وفي مضاوي بعد وتركته ياكل بنفسه من القهر
لكن كان مصر على قراره وان مضاوي انتهت بحياته خلااااااص لكن الهم الاكبر كيف يشرح لأمه هالشي
وقف واتجهه لغرفته اللي كانت خاليييه وهاديه بدون مضاوي رمى اغراضه وانسدح بكل قرته لكن فز بغضب وهو يرفع اللحاف وشاف تحته الراديو رماه بغضب : هاذي ماهي مخليتني بحالي ابد
غمض ونام وهو للحين زعلان منها .
.
.
وقف واتجهه لغرفته اللي كانت خاليييه وهاديه بدون مضاوي رمى اغراضه وانسدح بكل قرته لكن فز بغضب وهو يرفع اللحاف وشاف تحته الراديو رماه بغضب : هاذي ماهي مخليتني بحالي ابد
غمض ونام وهو للحين زعلان منها .
_______________________.
عند عقاب
بعد ما تطمن ان وجد نامت بعد ما بكت لين قالت امين نزل تحت وجلس عند باب المستشفى وهو مخنوق لكن التفت على صوت مضاوي: هذا هو عقاب
خلف : عقاب
وقف عقاب بهدوء: هلا ! وش جابكم
خلف: جبت مضاوي تبات عند زوجتك وبجلس معك انا
مضاوي : كيفها وجد
رفع عقاب يده بحيره : كيف بتكون !؟ اكيد تعبانه
مضاوي قربت وهي تمسح على ظهره : ماعليه يا حبيبي ماعليه بيعوضك الله والعمر قدامكم
عقاب هز راسه بهدوء وسكت وقالت مضاوي: كم غرفتها !؟ عقاب: ظ¢ظ،ظيمنع
مضاوي : يلا انا بروح عندها
راحت وتقدم خلف وهو يخبط على كتف عقاب : يلا يا عقاب الحمدلله على سلامة زوجتك وان شاء الله انها اخر اوجاعكم وان شاء الله ربي بيعوضك
تنهد عقاب بضيق وقال: ادري ياخلف ادري بكل شي بتقولونه وسمعت هالجمل مليون مره لكن هالمره ماهي مثل كل مره هالمره روحي تعلقت بهالولد ياخلف والله ان حتى الاسم سميته
ضاق صدر خلف وقرب يحضنه: ماني لايمك ولا اقدر اواسيك ابد بهالكلام لكن اعتبره ابتلاء من ربي وما وراه الا فرج ورزق ماتدري وش الخيره وصدقني لو خيرك ربي بقدرك بتختار اللي يختاره عزوجل ولا تضيق ولا تزعل الفرج قريب
عقاب : على الله ياخلف على الله
خلف : والنعم بالله المهم وسع صدرك وصل ركعتين وكل شي بيصير زين
اخذ نفس عقاب : بروح المسجد
خلف :بجي معك
دخلوا الاثنين مسجد المستشفى وكلهم في صدورهم دعاء كبيييير يحتاج سجده ويحتاج قلب خاشع
وفعلاً كانت ليلتهم خاليه من كل شي الا من دعاهم وتوسلهم لله
_______________________.
ومن بكره
في الكويت نزلت ليلى وهي مبسوطه واول ماشافت ابوها ركضت بخجل وهي تحضنه من زمااااان ماشافته من زمان ما حضنته انهارت تبكي بحضنه انهارت وهي تردد ببكى: اشتقت لك حييييل يبه اشتقت لك حييييل
حضنها ابو نهيان وهو بعد اشتاق لها ومسح على شعرها وهو يهمس : الله يسسامچ يا بنيتي ليتچ ماسويتي هاللي سويتيه فينا
ناظرته ليلى بنظرات حزن وابعد وهو يقول : ام نهيان شيخه حطو الغداء اللي تحبه ليلى لها
شيخه : شعليچ دلع واوامر
ناظرته ليلى بحب : ما اطلع من جزاه والله
مريم: تعالي تعالي ساعدينا
راحت لهم ليلى وهي ماتدري اذا ابوها سامحها او باقي لكن المهم تشوفه وتكون معه
رغم ان اللي صار ما كبح حبها لخلف بالعكس صار زاد و وصل للهُيام
_______________________.

في بيت الجد قايد
الكل مجتمعين وينتظرون جيت عقاب ولا هي الا نص ساعه ووصل عقاب و وجد ومضاوي وخلف
دخلوا والكل وقف يسلم عليهم ويواسي عقاب كالعاده لكن هالمره موجودين اهل وجد
واللي اخذتهم وجد بالحضن وهي تبكي بحرقه ومسحت امها على ظهرها وقالت: ماعليه وجد ماعليه بيعوضك ربي
وجد : بس عقاب كان يبيه وزعلان انه طاح
سحر: لا ياوجد ياحبيبتي عقاب ما يزعل عليك لكن تضايق شوي
عهد : واحمدي ربك انك بصحه وعافيه وبتجيبين عشره مو واحد بس احمدي الله
ام خلف : ياوجد ياحبيبتي شوفيني قدامك تعبت حيل لين جبت خلف بسم لله وعوضني الله فيه لا تجزعين
في لحظه غضب قالت وجد : بس تزوج عليك زوجك وانا مابي عقاب يتزوج
الكل جمد والكل انفجع وصار يناظرها
وقالت ام خلف ببتسامه: واذا تزوج هذا ماكان عِقاب بالعكس جاب لي اخت تسوى الدنيا وعيال يحبوني واحبهم ووقفت وعد بغضب وقالت : وجد مقدرين انك حزينه لكن هذا مايخليك تجرحين الناس
عهد : كلنا ندري ماهو قصدها فا ارتاحي انتي
هيا : استهدوا بالله يا جماعه استهدوء بالله
وقفت وعد وطلعت بغضب وهي تغطي وجهها وتعدل جلالها لكن شافت عقاب ويغسل لكن وقف فجأه والتفت لها وهو يناظرها ويناظر بطنها بضيق واضح على ملامحه لكن مرت وتركته بمكانه
وغمض عقاب بقهر وهو تفكيره ان وعد ما جت الا عشان يشوفها حامل وينقهر للحظه فكر يلحقها ويدفها ويموت ولدها لكن تعوذ من ابليس وطلع لغرفته مايبي يستسلم لهالافكار
_______________________.
وفي الدمام
كان نادر فعلاً يحس انه فوووق الغيم والحين صارت لحياته فعلاً طعم
طلع وهو يدور شوق وشافها جالسه بهدوءها المعتاد لكن اول ما حست فيه صدت بخجل
وتقدم نادر وهو مبتسم : افا وين الحلوين ما صحوني اليوم
نزلت شوق راسها بخجل وهي تمسح يدها: مابغيت اخرب نومتك
نادر: خربيها ياخي خربيها اصلا وش اجمل من اني افتح عيوني على صوتك وشوفك
توترت شوق : ودك تفطر
ضحك نادر: بنطلع نفطر برا بنجدد شهر العسل ونعيش اللي ماعشناه ياعرروس
رسمياً انكتمت شوق ووقفت وهي تهرب من الخجل لكن نادر طبيعي يكون مبسوط ومستانس
وهو يبي يعوض كل احلامه اللي حلم فيها قبل يتزوج لكن الفرق صار ان احلامه انبنت من جديد مع شوق
_______________________.
.
عند مضاوي
كانت مستعده لجيت ضاري في اي وقت وانه بيقول لها تجي للبيت لعانه فيها لكن صار العصر وضاري ماجاء
طلعت على صوت عزوز وفيصل للي رجعوا من الدكان
مضاوي: اقول ياعيال!؟
فيصل: عيون العيال
عزوز: امري بس وش تبين نسوي
مضاوي: الحين مابي شي لكن شفتوا ضاري!؟ عزوز : ايه دوبه كان عند خلف ويقول انه بيروح عمره مع امه
انفجعت مضاوي : عمره!؟ ضحك فيصل : ايييه بيهجون عنك الظاهر محملتهم ذنوب الدنيا
لفت مضاوي منصدمه كانوا متفقين ان العمره يروحون سوا
طلعت وهي تاخذ التليفون واتصلت على بيت ام ضاري
وردت ام ضاري : الو
مضاوي :هلا خالتي وشلونك عساك بخير
ام ضاري : بخير ياحبيبتي انتي وشلونك عساها خفت حماك وحرارتك ضاري يقول تعبانه ما بتروحين معنا للعمره
انصدمت مضاوي للمره الثانيه واعتبرته انتقام من ضاري وقالت بحقد: والله تعبانه ياخالتي لكن قلت اتطمن عليك
ام ضاري: انا بخيير وانتي انتبهي لنفسك
سمعت صوت ضاري اللي وراها وقالت ام ضاري: تعال مضاوي على الخط
صد ضاري اللي ماكان ينتقم ابد بالعكس كان يحاول ينسحب من حياة مضاوي لانه مايبيها ابد وبيطلقها قريب
ام ضاري: تعال وش فيك !؟ تقدم ضاري واخذ السماعه بضيق : طيب يمه انتي اجهزي الكداد يحترينا
ام ضاري: زين
راحت وقال ضاري بهدوء: الو
قالت مضاوي بندفاع: حلووووه الحركه يا ضاري هذا ردك اجل كذا تمنذل فيني كذا!؟ سكت ضاري بهدوء وهو يقول: اسمعيني زين يا مضاوي لا انتقم ولا اسوي سواتك لكن انا قلت لك وكلامي واضح حياتي وحياتك انتهت ما بينا شي خلاص وكلها فتره اشرح لامي الوضع وبعدها يصير الطلاق اللي تبينه وتروحين تدروين واحد ماهو مجهول وتعرفين تعيشين معه انا لين هنا قدرت اصبر ولا اقدر اصبر زود
فمان الله وسامحيني على كل شي زين او شين استودعك الله
سكر الخط من جهته وتنفس براحه لانه قدر يقول هالكلام وقدر يحط لنفسه اعتبار
اما مضاوي اللي جلست على السماعه ساعه كامله تعيد وتزيد بكلامه وتحاول تستوعبه تحاول تفهم لكن ماقدرت
صح هي ماكانت تبيه وكانت تدري هاذي النهايه لكن ماهو بذا السرعه وبدون مقدمات
سكرت بذهول وراحت للغرفتها وهي تشوف هيا ترتب اغراضها وزواجها بعد كم يوم على واحد من جماعتهم لكن ماعقلت وجلست وهي للحين مصدومه
_______________________.
في هالوقت
سافر ضاري وامه لمكه وهو متضايق من وضعه لكن ينتظر انه يعتمر وتهدا نفسه وبعدها يعطي قراره النهائي ويبللغ امه
عقاب اللي ترك وجد تروح مع اهلها وجلس هو في بيته وهو تجمع براسه حقده على وعد .
.


عقاب اللي ترك وجد تروح مع اهلها وجلس هو في بيته وهو تجمع براسه حقده على وعد اللي يحاول يكافحه قد مايقدر مايبي يسوي شي يندم عليه
مضاوي من وقت مكالمتها مع ضااري وهي ماطلعت من غرفتها من الصدمه وللحين ماتدري كيف بتكون حياتها وكيف بتواجهه خلف واهلها
ووعد كانت ودها تفرم وجد وعهد وكلامهم الغير محترم مع ام خلف اللي رجعت متضايقه لكن يحاولون البنات يسلونها
لكن خلف بدا يدور على رقم بيت النوخذه ماعاد فيه حيل يصبر
ونادر شوق عايشين هالليله بحببب ماتخيلته شوق ولا نادر بعد
اما ليلى كانت فرحانه بأهلها وابوها ومع ذلك مانست خلف واول مارجعت لغرفتها وشافت الاغراض اللي تذكرها بخلف خنقتها العبره لكن ماكان بكاها بصوت عالي كان بكاها على سجادتها
_______________________.
مرت الليله عليهم بسلام
ومن بكره في مكة كان ضاري وامه فالحرم وكان يعيش صراع بنفسه وكان يردد طول ماهو يعتمر ( اللهم اهدني خير السبيل ، اللهم خذ بيدي لما هو خير لي ، اللهم اختر لي ولا تخيرني ، واقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به " ))
كان فعلاً محتار مايدري كيف بينهي هاللي بداه مع مضاوي
وقف وهو يساعد امه بالطواف وكانت ام ضاري حاسه بضيقه لكن ما تدري وش فيه وكانت خايفه من حياته مع مضاوي اللي ما واضح لها معالم
وكانت خايفه انه يخسر مضاوي ولا يحصل احد مثلها ولا تسمح له الفرصه بزواج ثاني
وكل ما حست انت بيفتح الموضوع تقفله وتنشغل عنه وتتهرب
_______________________.
في الكويت
في بيت النوخذه اللي توه هدت نفسه وبدا يرتاح
كانوا صاحين من بدري
وفزت ليلى برعب على صوت انفجار قووي قريب طلعت من غرفتها تركض وقابلتها امها اللي تركض بعد :بسم الله الرحمن الرحيم شنو صاير
طلع ابو نهيان يركض وهو يسكر ازاريره : ماكو شي ان شاء الله دشوا داخل
ام نهيان: وين رايح !؟ ابو نهيان: بشوف شنو صاير
قبل يتحرك تزلزلت مسامعهم بصوت برا يصرخ وهو يقول ( صداااام دش الكويييييت ، غزوووو يا جماعه غزووو ، صدام دش الكوووويت )
في لحظة دب الرعب قلب ليلى وامها لكن ابو نهيان كان نوعاً ما هادي والتفت وهو يقول : قعدوا قعدوا
دق الباب والكل كان خايف ونزل ابو نهيان مستعجل : خذي ليلى و دشوا الغرفه وقفلوا الباب
فتح الباب وشاف نهيان اللي واقف والرعب معتلي وجهه ومعه مريم اللي تبكي
نهيان: يبه سمعت يبه صدام دش الكويت غزو يا يبه غزوا
سحبه ابو نهيان وهو يشوف الكل مستنفر : اذكر لله يا نهيان اذكر الله وان شاء الله بتحلها الدوله .
.
نهيان: يبه سمعت يبه صدام دش
الكويت غزو يا يبه غزوا
سحبه ابو نهيان وهو يشوف الكل مستنفر : اذكر لله يا نهيان اذكر الله وان شاء الله بتحلها الدوله
نهيان : يبه وين جابر وييينه!؟ الدنيا مقلوبه والجيش العراقي بكل مكان ويسحبون اي واحد قدامهم
ابو نهيان: تعال تعال
دخلوا وهم مايدرون وين جابر لكن قالت ليلى بخوف : جابر بيروح المزرعه مالت جدتي
ابو نهيان : اشوى الحمدلله يقعد عند امي اخاف يصير شي
ام نهيان: واذا اذوووه
ابو نهيان: اذكروا الله وشغلوا الرادو بنسمع الاخبار
ركض نهيان يشغل الراديو وينتظرون لكن ماكان في صوت الا اغاني وطينه وبعدها اعلن المذيع خبر الغزو
كان خبر مفجع كان رعب دب في قلوبهم وزاد الرعب وصت الرصاص والرمي والطيارات
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
صحى خلف على صوت غيث يصحيه للفطور ونزل وهو خاطره هالايام شين
شاف الكل مجتمعين على الفطور وجلس لكن دارت الدنيا به اول ما سمع صوت الاخبار تعلن عن غزو الكويت
فز ووقف وركض للراديو يرفع الصوت يبي يستوعب اللي ينقال
لكن تأكد اول ما قال ابوه : اعوذ بالله صدام غزا الكويت اعوذ بالله
طلع خلف مايدري وين بيروح بس طلع اتجهه لسوق ولمحلهم يبي يدور اي رقم اي شي يتواصل مع ليلى به
لكن كل مكان يمر فيه سمع الناس تعيد الخبز بفجعه وكلهم مصدومين والردود تختلف لكن الكل مناصر الكويت والكل زعلان ومتضايق
كل السوق كان مسكر والكل جالسين عند التلفزيون في القهوه وعند الاخبار
للحظة ما شالت خلف رجوله خاف فعلاً خاف ! غزو وليلى واهل الكويت جيرانهم وش بيصير فيهم كان خبر صادم للكل مفجع للكل وبما ان الخفجي قريبه كانوا اهلها واهل الكويت اكثر من جيران واكثر من انساب واكثر من اخوان
_______________________.
في مكه
عند ضاري اللي اول ما سمع الخبر على طول اخذ اغراضه وهو ناوي يروح الخفجي وهو متأكد ويدري خلف ما يجلس كذا ابد اكيد بيسوي شي اكيييد
اخذ امه وعلى اقرب سياره رجع وياطول الطريق وهو يفكر وخايف
_______________________.
وفي الدمام
مامدى نادر يتهنى الا ووصل له خبر الفاجعه وهو بعد قرر يرجع وهو مايدري وش اللي بيواجهم فالخفجي لكن يحس انه لازم يرجع لازم يوقفون وقفة رجل واحد ويساعدون الكويت لو بشي بسيط
_______________________. .
.
ذكرت هالحدث لانه حصل في هالسنين اللي تدور فيها الروايه كحدث عاشوه شعب الكويت وكانوا معهم السعوديه ..( ولا يتطرق لدوله معينه او امور سياسية ابداً مجرد نقل للحدث..♥ï¸ڈ)

.

اما عقاب
بما ان وجد عند اهلها وبما ان الوضع متوتر استدعوه مقر عمله ولا قصر جهز نفسه وركض مافكر يودع احد او يسلم على احد اللهم انه قابل عزوز وقال : صدام غزا الكويت واستدعونا بلغ الكل اني بكون بدوامي وانتبهوا لنفسكم
عزوز :عقاب وش بيصير!؟ عقاب: اللي كاتبه للله
طلع عقاب يركض لكن شاف مبارك اللي جاء يسلم على وعد ويقولها ان للوضع متوتر وانهم استدعوه ولازم يروح كان يسمع توديعه لها ويسمعها بنبرة خوف تودعه وتستودعه الله
لكن هالمره ماكان بينه وبين مبارك شي الا انهم يتكاتفون ويطلعون لدوام ويستعدون للاوامر
_______________________.
في الكويت
في ساعات بسيطه بدت الدبابات والجيش يعبون الشوارع واعلام العراق في كل مكان
وشوارع الكويت الحيه فضت ولا بقى الا الجيش العراقي يدور على كل بيت ويسحب الرجال منه
كل شي كان مرعب وكان ابو نهيان خايف على نفسه وعياله وخايف على جابر ما يدري وينه ووش صاير فيه
وخايف يخسر ديرته ويخسر وطنه ويخسر الكويت العزيزه محد كان مستوعب ولا مصدق ابد
وفي لمح البصر الكل اجتمعوا ببيت واحد والكل مترقب وخايف مايدري وش المصير بس متأكدين ان دولتهم رح تتصرف وكلها ايام وتهون
لكن ماكانت ايام ابد ولا كانت بسيطه ومرت اول ليله وهم مو مستوعبين
ألين دخل نهيان بخوف وقال:يبه الجيش هجم على قصر دسمان
فز ابو نهيان بخوف : وعسى ماصار شي
نهيان بضيق: استشهد الشيخ فهد الاحمد ذبحوه اللي مايخافون الله
ابو نهيان : الله ينتقم من كل واحد كان السبب
ام نهيان: ياويلي ياويلي يا وليدي بيروح فيها دام الشيخ ما سلم منهم ولدي وش بيسوون فيه هالظلام
مريم : ذكري الله يا خالتي ان شاء الله ما يصيبه مكروه
ابو نهيان : نهيان اتصل بجدتك شوف وينه اخوك لا يطلع لهم اعرفه مجنون ويسويها
نهيان: زين زين يبه
ركض يتصل وردت جدته الخايفه وقالت له ان جابر موجود لكن ماهي قادره تسيطر عليه اكثر
ومن هاللحظه بدا خوفهم على جابر
_______________________.
في الخفجي
بدت التصريحات عن الحرب وان صدام بيهاجم الخفجي وبدت الاستعدادات وبدا الكل يخاف ومحد كان متوقع هالغدره من الجار
في بيت الجد قايد كانوا كلهم مجتمعين ويسمعون التحذيرات والارشادات
ودخل ابو خلف فجأه ومعاه محمد اللي رجع من السفر بعد الخبر لكن كان معهم كيس كبير وفيه كمامات .
.




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الدروب, الراصد, العذب, ادخل, رياح, غبور, عزاي, إنك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 150 21 - 1 - 2022 05:24 PM
وظائف بشركة الراشد عبد الرحمن الراشد إدارية لحملة الدبلوم و فوق بعسير همسه الشوق همس للوظائف في جميع القطاعات 2 20 - 10 - 2021 05:06 PM
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 65 8 - 6 - 2018 01:24 PM
عزاي لمن خذاه الموت عن احبابه امر تدلل # همس الشعر والقوافي 10 26 - 3 - 2013 12:39 PM
عظم الله جري والمفارق عزاي إنكسآر ♪` همس الشعر والقوافي 7 21 - 2 - 2013 10:43 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:21 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO