:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة حب جميله دهاء امر ة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 2 - 2022, 07:55 PM   #81


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت عقاب
بعد ما نظفوا سحر وشهد كل اغراض شهد وحطوها على جنب جلسوا بحيره وعزوز واقف ومتكتف بضيق
شهد: وش السوات وش بنسوي الحين
عزوز: وش بنسوي يعني صار اللي صار وسواتهم ماينسكت عليها
سحر: الله يهديهم وش لهم بهالشر
عزوز بغضب: كنت حاس ان هالثنتين مايجيبون خير
شهد:ماهمتني وجد ولا ابيها لكن مابي عقاب يطلق وعد والله هي اكثر وحده تناسبه وهو متعلق بخليفه
عزوز: عقاب ووعد كلهم قويين ومايقدرون يكملون مع بعض
سحر: اااه ياربي تكون في عونا بس وش نتحمل عشان نتحمل
سكتوا على دق الباب وكان ماجد وطلعت له سحر وهي توصي اخوانها على انفسهم
ماجد : سحر ياقلبي وش فيك وش مضايقك!؟ صار شي!؟ ماكانت سحر قادره تقول المشكله لماجد لكن قالت: متضايقه من حال عقاب
ماجد : ماعليك لا تشيلين همه عقاب رجال وعقله في راسه ويعرف كيف يتصرف
سحر: يارب انك تهديه لطريق الصواب
ماجد : امين
تحركوا متجهين لدمام وتركوا الخفجي بحوسة مشاكله
_______________________.
وفي المستشفى من جديد
للحين ينتظرون وللحين ضاري خايف لين طله لهم الدكتور وهو يكلم صالح وجاء عقاب مع صالح لكن ضاري ما تحرك وبعد شوي جاء عقاب وجلس جنب ضاري وهو يقول : حمدلله ماصار له شي بس يقولون هاذي طبيعة مرضه
همس ضاري بضعف: وش مرضه !؟ عقاب :عضلة قلبه ضعيفه وعنده انسداد قوي فالشرايين وحتى رئته متضرره
صد ضاري يحاول يثبت ووقف وهو يقول : خلنا نروح ياعقاب تكفى
عقاب : وتخليه
ضاري : اكيد نايم وغير كذا امي وراي ومضاوي بعد مقدر اخليهم
عقاب : اجل يلا حتى انا خواني وراي .
.
.
عقاب : اجل يلا حتى انا خواني وراي
راحوا حتى ماودعوا صالح وهم يفكرون باللي شافواو وراح عقاب بيته وارتمى بتعب ونامز
اما ضاري دخل وشاف مضاوي جالسه مع امه وهم متوترين
وفزوا:ضاري وينك فيه خوفتنا عليك
ضاري اللي يحاول يكون طبيعي قال:ليه خايفين كان عندي شغل
ام ضاري : وين هالشغل اللي ماندري وينك فيه
ضاري : كنت مع عقاب يا يمه
مضاوي : وكيف عقاب
ضاري : بخير بخير
ام ضاري: زين اجل دامك جيت ادخل ونام تأخر الوقت
ضاري : زين زين
ودخلت ام ضاري وراح ضاري للغرفه يبدل وهو مايحس بنفسه ورجع يجلس وهو في دوامه مفجعه
مضاوي : ضاري بسم لله وش فيك لونك مخطوف عقاب فيه شي
هز راسه ضاري بهدوء ( لا)
مضاوي : اجل وش صاير
طلع ضاري الصوره بهدوء وهو يعطيها مضاوي اللي اخذتها وهي تناظر وقالت : متى تصورت!؟؟ومن هاللي معك
صد ضاري بعيون مغورقه: هذا ماهو انا هذا ابوي ومعه امي
شهقت مضاوي : وشو؟! ضاري: ايه اليوم ... كمل لها كل اللي صار ومضاوي مفجوعه تناظره بصدمه لكن كسر خاطرها ضاري اللي يحاول يكافح دموعه وهو يوصف لها شعوره المرعب : مدري ليش قلبي يرتجف يامضاوي مدري ليش خفت احس اني في حلم وبصحى منه بخيبه اخاف اصدقه ويطلع كل شي كذب وتصير غلطه وتدمر حياتي خايف يا مضاوي خايف مدري وش اسوي
قربت مضاوي بخوف تحضنه وهي تمسح على ظهره: اذكر الله ياضاري وتعوذ من ابليس وهذا هو قدامك الدليل شوف شكثر تشبهه له ناظر وبتشوف اصلا اسمع دقات قلبك وانت تسولف عنه .. ماهقيت انه غلط ياضاري
رفع راسه ضاري بخوف : وش اسوي طيب وين اروح !؟
مضاوي : دامه مظلوم وماله ذنب اجل لا تعاقبه بذنب غيره وهو كبير ومريض سامحه واعتني فيه اخر عمره وفرحه فيك واخذ حقك من اللي ظلمك وظلمه
ضاري : وامي يامضاوي وانتي وولدي
مضاوي : ياضاري ياحبيبي انت ما رح تخلينا بالعكس جب ابوك هنا معنا وعيش معنا تحت عين امك وانا معك وحتى ولدنا معك
ضاري : يعني اسامح
مضاوي: مادام ماله ذنب حرام لا تعذبه اكثر
رجع ضاري يحضنها بخوف مايدري وش يسوي اول مره يحس انه خايف ومتشتت
_______________________.
وخلال هاليومين
صار ضاري يكابر على روحه ويروح لابوه اللي كل دقيقه يتصل فيه ويطلبه مايخليه
وطبعاً راح ضاري وسامحه بعد ما اخذ اراء كل اللي حوله
وكان ضاري يعيش شعور غريب لكنه حلو
كان ينبسط اذا ابوه بدا يسولف عن ذكرياته مع امه وانه مايدري عنها سنين لكن فجأه وصله خبر موتها وهذا اللي هد حيله
.
.
.
كان ينبسط اذا ابوه بدا يسولف عن ذكرياته مع امه وانه مايدري عنها سنين لكن فجأه وصله خبر موتها وهذا اللي هد حيله ورفض ضاري وجود صالح رفض قطعي ولا يقابله في اي مكان او زمان
اما عيسى كان في فرحة الله عليم فيها وهو كل دقيقه يسجد شكر لربي
اما مضاوي كانت تدعم ضاري بكل حب رغم مشاعره
المضطربه الا انها معه لحظه بلحظه
اما ام ضاري اللي كان خوفها من فقد ضاري مستمر وهي تشوف ضاري نص يومه يروح فالمستشفى عند ابوه لكن يرجع مشتاق لها ويجلس معها ويراضيها
*** وعند عقاب اللي يحاول ينسى كل شي ويرجع من جديد يعيش ورغم محاولات جدته ام حامد انه يرجع وجد لكنه رفض وكان متفرغ لتربية عهد وحرصه على اخوانه وبين فترات حنينه لخليفه
وعند وعد اللي اللي ماتدري وش قلب حالها وليه هي حزينه كانت تخاف تصدق فكره في راسها مرعبه بالنسبه لها وكانت تبذل المستحيل عشان مايأثر غياب عقاب على خليفه
**** اما ليلى وخلف
كانوا الوحيدين اللي يعيشون ربيع حبهم ومشاعرهم الحلوه مع طفلهم المنتظر
رغم ان خلف مشغول باله بوعد وعقاب وضاري وابوه لكن مستحييل ينسى ليلى او يهملها *****
وجابر واماني اللي بدوا مرحله العلاج بدون علم احد وكل يوم جابر يدعي ان الله يفرحهم بطفل
وكل يوم واماني تثبت له ان حياتها معه تسوى الدنيا ومافيها حتى لو ماجابوا عيال
*******
اما ماجد وسحر
كانوا مشغولين بكفاحهم واصرارهم على النجاح والعلا كانت سحر مجتهده في كل شي وماجد مايقصر معها ابد **** اما نادر وشوق
كانوا غرقانين في بحر عيالهم التوأم اللي اكلوا الجو على الكل واللي كانوا درع قوي لشوق من هجوم اهلها واهل نادر
كانوا في رضا وبحب وسلام ويدعون انه مايغيب
********
واخيراً محمد اللي جاء واول ماعرف بسالفة وعد وعقاب تضايق وضاق صدره لكن فالنهايه كان مأيد قرارهم ويشوف حياتهم مع بعض مستحيله
_______________________.
وفي الليل في بيت ابو خلف
اللي كان هدوء وقف خلف بعد العشاء وهو يقول : يلا يبه انا برجع لبيتي
ام خلف : تكفى ياخلف انتبه لنفسك ولا تفكر
خلف : لا توصين حريص يمه
ابو خلف : ناموا عندنا وش وراكم ..؟
خلف : لا والله ما ودنا نضايقكم والبيت قريب
ابو خلف : اقول نام هنا بس
ام خلف : ايه ياخلف
فيصل: اجلس عشان تكون قريب من وعد هي تسمع كلامك وتطيعك
ام وعد : ايه ياخلف وتخليها تاكل وتطلع من هالغرفه
خلف : دام كذا اجلس زين
وجدان: اللــــه اشتقنا والله انك تنام عندنا
ضحكت ندى: ابشركم بعض الناس بيسنتر عنده
لفوا كلهم لغيث اللي ابتسم بحرج وقربه خلف لحضنه وهو يحضنه.
.
.

لفوا كلهم لغيث اللي ابتسم بحرج وقربه خلف لحضنه وهو يحضنه وسالم بجنب خلف بعد
فيصل: ايه بيسحبون اليوم علي
وجدان: مالومهم على اللي تسويه فيهم
ابو خلف : لا لا محد ينام عند احد خلف وليلى ينامون بغرفة العيال والعيال ينامون بالمجلس
خلف : بننام بالمجلس عادي
ابو خلف: لا تكثرون كلام ويلا
تفرقوا كلهم وراحوا العيال ينامون لكن فزت وجدان وهي تمسك خلف: طالبينك ياخليف تسهر معنا انت وليلى توه الليل بأوله
خلف : هاه يا ليلى
ليلى ببتسامه: تم ماكو مشكله
وجدان: يالبييه ياشيخه
حنان: اجل دام كذا بروح اسوي لنا شي نسهر عليه
ندى:كفو
خلف : انا بشوف وعد
راح لوعد ودق الباب ودخل واعتدلت وعد : هلا خلف انت هنا للحين
خلف : ايه وبنام هنا وبنسهر بعد ونبيك معنا
وعد :ماشاء لله غريبه
خلف : نغير جو ويلا قومي ابيك معنا
وعد : زين ابشر انوم خليفه واجي
خلف : هاتيه انا انومه اشتقت له
وعد ابتسمت وهي تشوف خلف يدور بخليفه وتذكرت عقاب وصدت بضيق
وبعد فتره نام خليفه وطلعوا كلهم السطح وفرشوا واجتمعوا وسوالف وضحك
وقالت حنان: ليلى يقولون صوتك حلو غني لنا خلينا نغير جو
ندى: ولو سمحتي نبي اغاني چويتيه
ضحككت ليلى: من عيوني
استند خلف على التكايه وهو يحب هاللحظه كثير يحب ينام وهي تغني له
كلهم استعدوا يسمعون لكن قال خلف بضحك: ليلى
لفت ليلى بحب: ياعيون ليلى
لفوا البنات بحرج وانحرجت ليلى اللي طلعت كلمتها بدون ماتحس ابتسم خلف وهو يقول : غني لهم اغنية عتاب اللي توها نزلت
ليلى : ايه والله صاچ اجل يلا
( اليوم له يومين ما مر عليّه
منين اجيبه منين .. يصعب عليّه
يمكن .. منعوه هله
يمكن زعلوه هله
احسب نجوم الليل نجمه على نجمه
قلب الولف ينام قلبي شي نيمه
يمكن منعوه هله
النجم تالي الليل دزيته ساعي
يا نجم شوف هواي نايم لا واعي
يمكن .. منعوه هله
يمكن زعلوه هله
كانت وعد للحظه تسرح وتفكر في عقاب وهو فعلاً يومين مايندراء عنه ولا جاء ولا ينشاف اخذت نفس وصدت وهي تبتسم لهم وهم يغنون ويرقصون ومبسوطين
_______________________.
وفي بيت عقاب
بعد ما رجع من دوامه ودخل شاف البيت ظلام واخوانه نايمين وقف بهدوء يناظر غرفة وعد اللي محد جاها ودخل بهدوء وتكتف يناظر كل زاويه فيها تنهد بضيق وهو ولهان على خليفه ولهان انه يتهاوش مع وعد ومشتاق لكل شي يجمعهم لكن القرار جداًصعب التفت على صوت شهد اللي وقف جنبه : اشتقت لوعد صح
ناظرها عقاب بحده:وش تخربطين انتي لا اشتقت لها ولا شي وبعدين هالكلام اكبر منك
.
. ناظرها عقاب بحده:وش تخربطين انتي لا اشتقت لها ولا شي وبعدين هالكلام اكبر منك
شهد: لا ماهو اكبر مني اصلاً ناظر نفسك وشوف حالك هذا وهي يومين وامتلى وجهك حزن اجل لو تطلقها وش بيصير
عقاب : شهد لا تنرفزيني وروحي نامي
شهد: بروح لكن اعرف انك اذا طلقت وعد كلكم بتخسروم خساره كبيره
راحت وتركته وكان عقاب متيقن ان كلامها صح بس وش بيده مافي يده شي
_______________________.
وفي المستشفى
كان ضاري جالس على الكرسي مقابل السرير ويسمع سوالف عيسى اللي قال ببتسامه فرحانه: ضاري تكفى بطلبك
ضاري : ابشر وتم
ابتسم عيسى برجفه: لا تكلمني كأني غريب نادي يبه ودي اسمعها ياولدي
ابتسم ضاري بارتباك وقال: انا ما اعرف هالكلمه ولا ادري كيف تنقال لكن ابشر يايبه
قرب عيسى برجفه وهو يحضنه: اااه ياما تمنيت اسمعها منك الحمدلله الحمدلله
ابعد بفرح وهو يقول :تعال تعال جنبي بوريك باقي الصور
كان ضاري مبتسم وفرحان وجلس جنبه وهو يسمع سوالفه لكن اول ماصار وقت نومه وقف ضاري وهو يقول : تأخر الوقت ولازم تنام وترتاح وانا بروح
عيسى برضا: زين بس بكره لا تأخر
ابتسم ضاري من عيوني يا ... يايبه
ابتسم عيسى فرحان ومبسوط وطلع ضاري بعد ماتطمن انه نام براحه
كان ضاري راضي وسعيد وكل مايتذكر فرحة ابوه اول ماقاله انه يتنظر مولود يحس انه فوق الغيم
وصل البيت وشاف امه كالعاده صاحيه لكن هالمره بقلق وتوتر
ضاري :يمه بسم لله عليك وش فيك
ام ضاري : جيت والله جابك مضاوي تعبانه والظاهر بتولد
ضاري : وشووو !وينها وينها
ام ضاري : في الغرفه
ركض ضاري اول ماوصل شاف مضاوي اللي تبكي بألم وركض لها : مضاوي بتولدين!؟
مضاوي : اللحقني تكفى
مايدري كيف اخذها لسياره وطار مع امه للمستشفى كلن متوتر وخايف وامه تهديه
_______________________.
وعند نادر
اللي نسى نوم اللي من بكى عياله كان يحس انه في دوامه من الصراخ البكى واذا تفاقم الامر وزاد صياحهم انهارت شوق معهم وهي ماتدري كيف تصرف
لكن فجأه تدخل ام نادر وتنقذهم من هالحرب
ورمى نادر نفسه بتعب : يارب انا انتهيت
شوق : نادر وش بنسوي
نادر: نصبر واجرنا على الله .
.
.
شوق : نادر وش بنسوي
نادر: نصبر واجرنا على الله
شوق : الله يكون فالعون
ضحك نادر وقال: سبحان من نزل السكينه على قلب امي
شوق بضحك: اي والله والا رحنا فيها
نادر: الحمدلله فالنهايه وانا بموت نوم خلاص
شوق : وانا بعد
قرب ضاري يحتضنها ونامت معه شوق اللي من زمان عن نوم الراحه
_______________________.
وفي المستشفى
استبشر ضاري بوجهه الممرضه اللي جت مبتسمه وهي تقول : مبروك زوجتك جابت ولد
وقف ضاري بفرح وهو يلتفت لأمه اللي حضنته بحب وهي تبارك له : مبروك يابعد الدنيا مبروك يا سندي بهالدنيا مبروك يا ولدي مبروك يا ضاري
حضنها ضاري بفرح وهو يبوس راسها: للله يبارك فيك يارب الله يبارك فيك
ام ضاري : الله يفرحك ياحبيبي وحمدلله على سلامة مضاوي
ضاري : الله يسلمك ياحبيبتي والله يخليك لي
رجع ضاري مع الممرضه يخلص باقي الاوراق وبعدها ركض يبي يشوف ولده وقف هو وامه يناظرون هالطفل اللي ملمس يدينه مثل القطيفه ناعم وحنّين
التفت لأمه اللي تقول : حمدلله اللي بلغني وشفت عيالك
ابتسم ضاري وهو يبوس راسها: حمدلله
اخذت الممرضه الولد لمضاوي وراحو معها واول مادخل ضاري وشافها ابتسم وهو يشوفها تعبانه وفي عيونها دموع لكن اول ما قرب لها وحضنها انهارت تبكي وهي تضربه بخفه وتردد: لييييه ماقلتوا لي ان الولاده كذا كان والله ما حملت
شد عليها ضاري وهو يضحك وقال : ماجربنا والله
ام ضاري: اجر وعافيه يابنتي اجر وعافيه وحمدلله على سلامتك
مضاوي بحرج: الله يسلمك
ابتسم ضاري : الف حمدلله على سلامتك
مضاوي : الله يسلمك
لف ضاري عليها : شوفي شوفي
لفت مضاوي تناظر الولد بحب واخذته لحضنها ونست الدموع والبكى اللي مر عليها نست الولاده وألمها كانت تناظر بضحكه وحب تناظر ضاري اللي يناظرها ويناظر ولده وماهو مصدق اللي تشوفه عيونه كان من اكبر المستحيلات عنده انه يتزوج ! وتزوج وأخذ أجمل واطيب انسانه في نظره ورزقه الله بمضاوي مثل العوض الطيب في حياته
وماكان يحلم انه يشيل طفله بين يدينه واليوم شاله اليوم قلبه دق بفرح وانعشه
وقف وهو يكافح دموعه وصد وقال: بروح ابشر ابوي
ام ضاري: اجلس شوي لين ترتاح وروح
ضاري :ارتحت ماعليك يلا
ركض ضاري يبشر ابوه ووصل لغرفة ابوه ودخل وشافه نايم بهدوء وبراحه مثل الطفل
وتحرك على صوت خطوات ضاري وفتح عيونه بهدوء وهو يقول: هلا هلا يا ضاري
قرب ضاري بفرح له وهو يساعده يجلس لكن حضنه بفرحه عظيمه وصلت لقلب عيسى .
.

قرب ضاري بفرح له وهو يساعده يجلس لكن حضنه بفرحه عظيمه وصلت لقلب عيسى
ومسح عيسى على ظهره : وش فيك ! وش جابك هالوقت
ابعد ضاري بفرحه وقال: ابشرك ان ربي رزقك بحفيد رزقك بسميك
عيسى بفرح:وشوووو وش قلت
ضحك ضاري : اليوم ولدت مضاوي وجابت ولد لو تشوفه يسحر الحين
ضحك عيسى بفرح: حمدلله ياربي حمدلله والف الف مبروك والحمدلله على سلامتهم
ضاري : لله يبارك فيه ويسلمك
عيسى : حمدلله ياربي ان انكتب لي اعيش هالفرحه الحمدلله
ضاري: الله يعطيك طول العمر وتشوف عيال عيالي
ابتسم عيسى: يارب ،لكن بطلبك طلب
ضاري : تم تم
عيسى: ابيك تجيبه لي
ضاري : وش ورايك تطلع معي للبيت وتكون عندهم ظ¢ظ¤ ساعه
عيسى: لكن ادويتي
ضاري: انا اعطيك اياها انا طبيبك وممرضك واللي تبي بعد وانت بخير وتقدر تكون برا المستشفى
عيسى ابتسم : ابد والله ما اردك لو اموت على بابك
وقف ضاري يبوس راسه وكتفه وقال: انت نام الحين وانا برجع لهم وبكره نتفاهم
عيسى: الله معك
راح ضاري مبسوط وفرحان يحس انه فوق الغيم
_______________________.
ومن بكره الصبح
الكل عرف بولادة مضاوي والكل يركض ويستعد عشان يروحون لها في بيتها لانها بتطلع
ومع اذان العصر الكل كان موجود مع ام ضاري في بيتها ويساعدونها لاستقبال مضاوي و ولدها
مجلس ضاري مليان والكل ينتظر
وكل الناس في كفه وعقاب اللي يناظر خليفه بحضن خلف في كفه كان يتأمله وده يقوم ياخذه ويحضنه لكن يحاول يكافح نفسه ويبطل يتعلق فيه
حاول كثير وتصدد كثير لين وصل ضاري ووقفوا كلهم له واتجهوا لمضاوي وهم حولها واللي يفتح لها الباب واللي ياخذ اغراضها واللي يسندها والكل حولها ويضحك ويبارك
وضاري اللي حاضن ولده بكل حيله وهو يدور بين العيال يوريهم
والكل ملتم حوله كلٍ يضحك لكن عقاب اللي في قلبه غصه يتصدد لكن كل اللي يسويه يدعي في قلبه ان الله يفرح ضاري بولده ويعوضه هو العوض الصالح
ولف على صوت محمد يهمس ويقول : نصيحتي لك لا تعذب نفسك ، حنيت لخليفه قم واخذه احضنه واشبع منه ترا ماله ذنب كفايه عليه فقد ابوه لا تفقده عقاب اللي حل محل ابوه وانت ادرى ياعقاب بالفقد
التفت له عقاب بهدوء وفز من محله واتجهه لخلف وهو يجلس جنبه وناظره خلف ببتسامه عذبه وقال: اخيراً ياعقاب تعبت وانا انتظرك تكسر هالمكابر وتجي وتفهم ان خليفه ماله ذنب في مشكلتك مع وعد
اخذ عقاب خليفه وهو ييسلم عليه ويحضنه وكلٍ يناظره بهدوء وعقاب اللي هدت روحه على صوت سوالف خليفه
_______________________.

.
عند الحريم
كانت مضاوي تهول وتشرح اللي مرت فيه وتناظرها ليلى بخوف من شرحها المرعب
ام خلف : الله يهديك يا مضاوي احتسبي الاجر ولا تجزعين وتروعين بعض الناس
ضحكت ام ضاري : لا ماعليها ان شاء للله بسيطه
ام ناصر : ايه ندري ان كل شي بسيط لين يصير لمضاوي ووقتها يصير كبر طويق من كثر ما تهول فيه
وعد : والله انك جبتيها ياجده
مضاوي: افا يمه
ام ضاري : لا ماعليك يا ام ناصر جمعها الله مع ضاري بتسمعين عجب العجاب
مضاوي: وانتي بعد ياخالتي
ليلى : زين يسوون فيچ
مضاوي : اااه ياربي ليتني اصيدك يالچويتيه عشان تعرفين ان الله حق
ضحكت ليلى : ما عووووزچ
ابتدت السوالف بينهم تاخذ مجراها بينهم وقربت شهد بهدوء وهي تجلس جنب وعد
ولفت لها وعد مبتسمه وقالت: شهد وش فيك كأنك متضايقه
شهد: اي والله متضايقه حيل
وعد : بسم لله عليك وش فيك
شهد : ماني مرتاحه وانا بعيد عن بيت جدي وعقاب حابس عهد اللي صارت وحده ما اعرفها ابداً وعزوز دايم طالع مع فيصل وعقاب مكتئب اغلب وقته ومتضايق وجالس لحاله ما يكلم احد الا لين يجي احد من اصحابه وانا ضعت بالطوشه
تنهدت وعد بضيق وقالت: المفروض ماطلعتوا من بيت جدي وانتم عشتوا فيه من البدايه
شهد: ايه لكن مايصير نخلي عقاب لحاله وهو في ذا الوضع
وعد : وش فيه وضعه!! ما نشوفه الا بخير ولا نسمع عنه الا انه في احسن احواله
شهد: هذا للي ودك تسمعينه انتي ! وهذا اللي يبي عقاب الناس يسمعونه لكن فالحقيقه هو مو بخير ماعمري شفته كذا ابداً ، والله ياوعد عقاب فاقدكم فتقد خليفه وفاقد حتى حياته هي صح يومين لكن كل ما التفت له اشوفه يناظر الغرفه ونفسه متعلقه فيها
ضاقت وعد وهي تحاول ما تبين تأثرها وصدت.': وش تبيني اسوي يا شهد حياتي مع عقاب انتهت وهذا هو خليفه موجود اذا يبي يشوفه وكلها ايام ويرجع اخوك على سابق عهده وكل شي بينحل المهمه الحين على ظهرك لازم تلمين شكل اخوانك وتصيرين قويه يا شهد لا تستلمين لضيق نصيحه مني
وقفت وعد وراحت تدور اي شي تسويه ولا تجلس تسمع هالكلام من شهد
_______________________.
وعند ضاري
اللي رجع لابوه وهو يجهزه عشان ياخذه مع لبيته وهو فرحان فيه وفرحان عيسى بعد والتفت على صوت صالح يقول : وين اخذه !؟؟ كان عقاب وخلف معه وهم ينتظرون ضاري اللي التفت بحده : وانت شعليك !!؟ صالح : الظاهر انهبلت، وين بتودي رجال مريض
ضاري : ان كان مريض فهو مريض بسببك ولا تفكر اني بخليه عندك دقيقه
صالح: عيسى ما انت طالع من هنا ابد
ضاري : وش بتسوي يعني!! صالح: ابوك ادرى وش بسوي فيك

.
صالح: ابوك ادرى وش بسوي فيك
عقاب اللي كان يدور اي احد يطلع فيه غيضه وانفلت عليه بغضب وهو يضرب كتفه بكل قوته: قل وش بتسوي اذا انت رجال قل وش بتسوي
مسكه خلف : عقاب اهجد
عقاب اللي كان يتفلت عليه : انطق انطق
ضاري : عقاب اتركه ما يستاهل تعال ساعدني
عيسى : انا رايح مع ولدي لو تقلب الدنيا على راسي مارجعت
طلع صالح بغضب وطلع ضاري بأبوه وخلف وعقاب معه
وكل ما مروا بشارع كان عيسى يناظر بتأمل من زمان مااشاف الناس والشارع من زمان عن الحياه
وصلوا بيت ضاري والكل كان في استقبال عيسى والكل ينتظر بهدوء أبو ضاري اللي طلع فجأه
ساعده ضاري اللي مهتم فيه اهتمام كبييييير جلسواا بعد السلام
ودخل ضاري وهو ينادي: يمه يمه
ام ضاري : هلا يا يمه وش فيك
ضاري : يمه ابوي هنا وابيك تجيبين الولد ابيه يسلم عليه
ام ضاري: جبته هنا يا ضاري !؟ لو صار له شي
ضاري : لا مارح يصير له شي كذا هو بخير
ام ضاري : اللي تبيه يمه الحين اخلي مضاوي تجيب لك الولد اخاف اشيله واطيحه
ابتسم ضاري : زين
وقف ينتظر وبعد فترة جت له مضاوي واسرع لها: عطيني عنك
مضاوي : خذ
اخذ الولد وهو يمسح عليه بهدوء والتفت : انتي بخير
مضاوي: انا بخييييير وانااشوفك مبسوط وبخير
ضاري : اووه يامضاوي اوووه ياكثر ماني فرحان
مضاوي :لله يتمم عليك ياحبيبي
ضاري : امين .. يلا انا بروح لابوي
اخذ ولده وطلع لعيسى اللي ابتسم اول ماشاف ولد ضاري وجلس ضاري وهو يمده له وابتسم : خذ سميك يا جده
اخذه عيسى بيد ترجف كان يناظره بتأمل والكل يتأملهم
وقال ابو ناصر: اذن فيه اذنه يا ابو ضاري
رفعه ضاري وبدر عيسى يأذن في اذنه وهو يرتجف وصوته يرتجف من العبره وبعد ما انتهى باس ضاري راسه وهو يقول : ياجماعة الخير من اليوم ورايح بتنادوني ابو عيسى
ابو ناصر: الله يفرحك في عيسى يا ابو عيسى
ابو خلف : الله يجعله من الصالحين
محمد: الله يرزقك بره
الكل: امين
_______________________.
ومن هاليوم الحلو
كملت ايام ضاري الحلوه اللي كان كل يوم يصحى ويشوف ابوه وولده وامه ومضاوي يحس انه في جنه وماهو مصدق هالحياه الحلوه
وكانت مضاوي تسعى في انها تسعد ضاري وتطمن روحه كانت كل ماتشوفه مقبل تجلس فترات تتأمله بحب وكيف كانت بتخرب حياة هالانسان ***
وفي طرف خلف
اللي حياته اصلاً من يوم عرف ليلى وهي حلوه واللي كل يوم يشوفها يحمد ربه ان هالصدفه جمعتهم
وليلى اللي بنفس مشاعر خلف كانت مكمله مراحل حملها ***
ونادر وشوق اللي خلاص قفوا باب الايام الشينه وبدت مرحلتهم الحلوه في تربية عيالهم ***
.
وفي بيت سحر وماجد كانوا مكملين في تفهمهم وماشيين في اسلوب الحب العذب الجميل
*** وفي بيت ابو خلف
ودعوا وحده من شموع بيتهم وتزوجت ندى ممدوح وقام لهم عرس جدد الحياه في نفوس الكل
وصفى بيت ابو خلف على حنان ووجدان ووعد وفيصل وغيث وسالم *** وفي بيت الجد قايد
اللي فضى من فترة اخذ عقاب اخوانه كان البيت فاضي يسكنه ابو ناصر وام ناصر ومحمد اللي اغلب ايامه مسافر
ومضاوي في بيتها وهيا بعد في بيتها ***
وفي طرف اماني وجابر
اللي كل خطواتهم مع بعض كانوا يستعدون لنقله كبيره في حياتهم منتظره من زمان وكانوا يحيطونها بحبهم العذب *** وفي اخر المراحل
كان هناك عقاب اللي ابد مابدت له حياته على مايبي واللي انقلبت في موازينه في شهور بسيطه كان يتوقع انه اكبر من هاللي يصير وانه كل ما تقدمت الايام بيصير اقوى لكن انصدم مع كل ساعه يضعف مع مرور الوقت يحتر صدره اكثر من قبل وبدت تذوبرفي قلبه امور كثيره
كان يظن انه قوي لكن اكتشف انه هش كثييييير ومستند على صفات قديمه داخله قبل تدخل وعد حياته وتهزها
وماكان هو لحاله ملاحظ لا الكل شايف وبدت مرحله الرجوع عند عقاب اللي صار يحاول انه يرجع وعد ولكن ماكانت ترضى وبدا يدخل واسطات لكن مافاد وبعدها بدت مرحلة اليأس والانهيار عنده *** ومن طرف وعد
اللي على كثر ما حلفت وقطعت على نفسها وعود انها تهد عقاب وقدرت تهده وشافت بعينها يمينها وقسمها تنفذ كان المفروض تنبسط لكن للاسف في داخلها ضيق ما دمحته هالشهور ابد
وبدت تتيقن ان عقاب فعلاً بيصير عقوبه ملازمتها في حياتها ماتقدر تبعدها ابد
وخصوصاً ان خليفه تعلق اكثر في عقاب وخرج الموضوع عن السيطره
ومع ذلك كانت مصره ما تخضع ولا تعيد الغلطه وترجع مع عقاب
_______________________.
وبعد ظ¨ شهور
مر فيها اللي مر من ايام وليالي حلوه ومتعبه
نبتدي بها من بيت خلف
اللي كان من ايامه السعيده ان يطلع مع ليلى لسطح وتدق ليلى العود وهو يغني لها
وفي عز اندماجهم كانت ليلى تردد مع صوت خلف (أنا وأنتي وبس
أنا وأنتي ومامعنا أحد
ولاغابت البسمه من ليالينا أبد
يدك في يديني والنظره في عيني
مدى ماله مدى،لك أنتي وبس
ودي نجوم الليل ماتسهر أبد
إلامعاك إنتي وبس
ولايظهر في الليالي قمر
ولايحلئ للحبايب سهر
إلا لنا أنا وأنتي وبس ومامعنا أحد )
وقبل يختمون اغنيتهم ابعدت ليلى العود وهي تضحك :خلف شووف
فز خلف وهو يناظر بطنها اللي يتحرك ضحك واخذت ليلى يده وهي تحطها على مكان حركة الطفل وضحك خلف اكثر .
.
.
وقبل يختمون اغنيتهم ابعدت ليلى العود وهي تضحك :خلف شووف
فز خلف وهو يناظر بطنها اللي يتحرك ضحك واخذت ليلى يده وهي تحطها على مكان حركة الطفل وضحك خلف اكثر
ليلى: قاعد يذكرنا إنه موجود ماصرنا انا وانت وبس
نزل خلف يبوس بطنها بضحك: ابد انت شرف وابشر بنغني لك اللي تبي
ضحكت ليلى وهي تناظر : يارب تجي بنت قول يارب ياخلف
خلف : يارب
ليلى: لايكون تبي ولد
ضحك خلف : مايفرق معي بس أميل انها تكون بنت لاني عندي ولاء للبنات ومتيقن انهم شمعت البيت
ليلى : صدقت والله
خلف : يلا يلا خلينا ننام عشان ترتاحين انتي من الصبح صاحيه
ليلى : يلا
وقف خلف يساعدها وهو يحن عليها من تعب هالحمل اخر الايام
مد ذراعه وهو يحاوطها وابتسم وهو يقول : الله ياليلى قبل فتره كنت اتشفق على شوفتك كانت اظن اني بموت ماشفتك
كنت اظن ان عثراتي في دروب حبك ما تنتهي كنت اظن اني بجلس احلم بوصلك لين اموت
ياما كبر ظني الخايف ولكن (كان عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور )
والحمدلله جمعني ربي فيك وامتلى صدري بحبك واكتفيت وهذاني انتظر قطعة منك تملى حياتي
اعتدلت ليلى بصعوبة وهي تحضنه وابعدت تناظره بعيون هيمانه : تدري انك اعظم دعوة حلوه صابتني خلف انا ممنونه للحظه اللي جمعتني فيك والصدفه للي جابتك لي وانا مستعده اضحي بكل شي وتكون مبسوط ومرتاح انا لو افكر مليون سنه شنو سويت عشان الله يرزقني بأطيب قلب صدقني مارح اقدر اقارنك بأي نعمه ثانيه
والله اني كل ما افتح عيوني ادعي ان الله يخليك لي ولا يذوقني حزنك
حضنها خلف بحب وهو خلااااااص وصل اقصى مراحل الحب والعذوبه مع ليلى
_______________________.
وفي بيت نادر
كان نوم الليل مودعهم من فتره وهم متقاسمين العناء
وواقف هو بولده محمد وواقفه شوق بولدهم احمد
وهم يتقاطعون الطريق وهم يهزون فيهم واخيراً بعد جهد ناموا وقربوا ينزلونهم بهدوء وبعدها ارتموا بتعب بجنب بعض مهلوكييييين
شوق : ياربي متى يكبرون تعبت والله
ابتسم نادر وهو يلتفت ويحضنها : والله انا اشوف انهم كل ماكبروا كبر همهم وكل ماكبروا نسينا انفسنا معهم
ناظرته شوق ببتسامه : والله صدقت نسينا الدنيا معهم
مد يده نادر بشويش وهو يشبكها بيدها وقربها ويبوسها واخذ نفس : كل ماقلت انتهى شي نبتدي بشي جديد لكن في كل هاللي يصير اشوف أنها تقربنا حتى لو ابعدنا وكل مره اتذكر الايام الصعبه في حياتي احمد ربي انك كنتي معي وكنتي رجاي العذب اللي ينسيني تعب الدروب وعثراته .
.
.
كنتي معي وكنتي رجاي العذب اللي ينسيني تعب الدروب وعثراته
شوق : اذا انت تقول هالكلام انا وش اقول يا نادر ! قلي انا كيف ارد جميلك وانت اللي عطيتني الامان والحب الطمأنينه وانت اللي حنيت علي اكثر من امي وابوي وانت اللي اخذتني لبر الامان في كل مره اتعب اول اضيع
انا مدري كيف اجازيك والله اني مدري
ابتسم نادر وهو يحضنها: مابي جزاء الا انك تكونين معي بس وتضحكين وتضحك الدنيا معك
استكنت شوق بحب وهي تدعي ان الله يقدرها وترد الجميل
_______________________.
وفي بيت ضاري
بعد ماعطى ابوه ادويته وتطمن عليه طلع وسكر الباب واتجهه لغرفة امه وهو يشوفها تلف سجادتها بعد ما صلت الوتر
قرب وهو يبوس راسها: تقبل الله ياجنة الدنيا
ام ضاري: منا ومنك ياحبيبي ، هاه عساه ابوك نام
ضاري : حمدلله اخذ ادويته ونام وبالقوه ليين ابعدته هو عيسى عن بعض
ضحكت ام ضاري : لا تلومه يا يمه عيسى ماينمل منه
ضاري : اي وللله المهم يا الغاليه جيت اشوفك تبين شي عندك شي
ام ضاري: لا يا يمه بحط راسي وانا الحين انت روح ارتاح
ضاري : ابشري يلا نوم العوافي
ام ضاري : الله يعافيك
طلع ضاري وسكر الباب وهو يمشي من بين الغرف ويفيض قلبه حب وسعاده ورضا اتجهه لغرفته وفتحها وهو يشوف مضاوي تتسحب بهدوء من جنب عيسى الصغير عشان ياحس عليها ويقوم
بس فزت برعب اول ماحست بيدين ضاري تحاوط خصرها وهمست : فجعتني الله يصلحك
ابتسم ضاري : اشوفه ماقصر ولدي
مضاوي : اااه ياربي بغيت اموت لين نام
ضحك ضاري : اووه مابغيت اخذه من ابوي
مضاوي: تحالفوا ضدنا والله
ضاري : ماعلينا المهم
مضاوي: وشو!
ضاري بهمس : اشتقت لك والله
ضحكت مضاوي بخجل : امم اقدر اقول انا اكثر
ضاري : لا ابداً ولا يمديك نهائياً .. لاني دايماً بكون احبك اكثر ومشتاق لك اكثر وبكون في كل شي اعظم واكثر .. تدرين ليه!!
مضاوي : ليه!
ضاري : لاني لازم ارد لك شوي من هالشعور اللي تخليني اعيشه انتي كل يوم تخليني اشيل معروفك اكثر واشوف اني لازم اكون رجل يليق بك
انتي خليتيني اعيش كثييير امور كنت احسها حلو ومستحيل تصير انت عزاي في كل أمر كسر ظهري انتي رجاي العذب اذا تقطعت بي السُبل وتعبت انتي الامان اذا ارهقتني عثور الدروب
انتي كنتي نقطة تحول في حياتي مستحيل اكون بدونها
مضاوي : تدري اني اندم كثير ياضاري تدري اني احط راسي على هالمخده ولا اقدر انام ! اخاف اني مر هاليوم وضايقتك ولا زعلتك ولا حتى ما لبيت لك اللي تبيه اخاف في خاطرك شي اما مافهمته
.
.
.
اخاف في خاطرك شي اما مافهمته اخاف تبي شي ولا سويته اخاف كثيير اني اقصر معك وانت اللي معيشني فوق السحاب اندم اني في يوم من الايام كنت بضيعك من يديني اندم على كل لحظة مرت ولا قلت لك وش كثر احبك اندم على كل لحظه تمر وانا ماشفتك تضحك ممبسوط
ابتسم ضاري بتعب وهو ياخذ نفس وقال: عمرك شفتي احد يتعب من السعاده ! والله اني صار قلبي يوجعني من كثر ماني مبسوط وفرحان وعمرك لا تحسين انك مقصره الا في شي واحد اذا مرت دقيقه ماضحكتني قولي انك مقصره
قربت مضاوي تحضنه ببتسامه وهي تحمد ربها على هالنعيم اللي تعيشه
_______________________.
وفي بيت جابر
اللي كعادتهم بعد ما تعشووا وروقوا وانبسطوا راح للمكتب وصار يرتب اموره عشان يروح للكويت هالفتره ورفع راسه مستغرب وقوف اماني اللي ماتجي في المكتب وهو يشتغل
نزل الاوراق وهو يقول: اماني حبيبتي شنو فيچ!
قربت اماني ببتسامه ووققت: ابد اشتقت لك
ضحك جابر ووقف يحط يده على جبينها : بسم لله عليچ ، شنو صاير
اماني : شفتك طولت بالمكتب وانا زهقت قلت اجي
جابر: افاااا زهقتي اقفل المكتب وابو المكتب بعد ولل يضيق صدرچ يابعد طوايفي والله
ضحكت اماني : طيب خلص واناجهزت القهوه هناك وانتظرك
جابر: يلا
جمع جابر اغراضه على طرف وطلع يدور اماني اتجهه للغرفه وجلس: شنو تسوين
تقدمت اماني وهي وراها علبه ومدتها ببتسامه وقالت: جبت لك هديه
جابر :الله الله شنو هذا
اماني: افتحها وشوف
اعتدل جابر وفتحها ببتسامه لكن استغرب انها ورقه ! طلعها واول مابدا يقراها انصدم وفز يناظرها مصدوم
وقرب : اماني صچ هالمكتوب
ابتسمت اماني : ايه الحمدلله بعد تعب كتب ربي لنا نرزق بطفل
شهق بفرحه وهو يحضنها ماكان مصدق ابد وهو طال انتظاره واخيراً سمع هالخبر اخيييراً
ضحك بفرح وهو يناظر الورقه للمره المليون ضحكت اماني وهي تناظر فرحته العظيمه
ابعد يناظرها وقال: ابشر امي وابوي الحين ولا انطر باچر
ابتسمت اماني: تأخر الوقت الليله خله بكره اذا شفتهم بشرهم
جابر: اي والله تعالي تعالي قعدي قعدي
جلست اماني وهي تحمد ربها مليوون مره
_______________________.
وعند ماجد وسحر
اللي من بعد مابدت الاجازه قررت سحر تحمل رغم ان ماجد كان يبيها تنهي دراستها قبل لكن سحر ماحبت انها تحرمه فرحته بطفل وهو اللي اسعدها طول هالشهور وفعلاً حملت وكانت في شهرها الثالث في عز ايام الوحم المتعبه
وزي ماكان متوقع كان ماجد مثل النسمه يظللها بحب ولا يبيها تتعب ابد وعاذرها .
.
.
وزي ماكان متوقع كان ماجد مثل النسمه يظللها بحب ولا يبيها تتعب ابد وعاذرها
كانت سحر مجرد مايدخل الليب تنام بدون ماتحس على نفسها ينقضي ليلها وهي نايمه بعمق ما تحس بشي حولها
وفي هالوقت التفت ماجد يناظرها وهي تقاوم ما تنام وتسهر معه لكن غلبها نومه ونامت على كتفه قبل لا تنتهي مقدمة الفيلم حتى ابتسم بحنيه واعتدل وهو يبعدها بشويش واخذها لسرير عشان تنام براحه وسكر كل الانوار ورجع لفيلمه اللي تعود يشوفه لحاله لكن ةل هالتعب على قلبه مثل العسل طالما ان سحر فرحانه ومبسوطه
_______________________.
وفي بيت ندى وممدوح
اللي دوبهم في بدايات حياتهم اللي كانت ندى تسعى انها تجملها قد ماتقدر
انتهت من العشاء الرومانسي اللي قررت تسويه ورتبت نفسها وتعطرت وجلست تنتظر ممدوح اللي رجع ببتسامه الهاديه فتح الباب ووقفت ندى : يا اهلاً يا اهلاً
ممدوح : يا هلا فييييك ياشمعة البيت
ابتسمت ندى واتجهت له وهي تاخذ اغراضه من يده : عساك ماتعبت
ممدوح : والله لو الدنيا واهلها فوق ظهري ما تعبت وانا أشوف هالوجهه الرضي يستقبلني
ابتسمت ندى بحرج : طيب يلا عشان تبدل وتتعشى
ممدوح : يلا
كان ممدوح راضي كل الرضا عن هالزواج وكان متوقع انه بيحصل مثل هالرضا ما دامه اخذ اخت خلف اللي يجسد كل معاني الرضا والسماحه
_______________________.
وفي بيت عقاب
دخل بعد ماجاء من دوامه وهو اصلا نسى حياته بين دوام وهالبيت رمى مفتاحه على جنب ودخل وهو يسحب نفسه وكالعاده مايمر من غرفة وعد مرور الكرام واخر الايام صار ينام فيها
التفت قبل يدخل على صوت شهد : عقاب جيت
عقاب: ايه
شهد : طيب تعال سويت لك عشاء
عقاب : لا مابي مالي نفس
اتجهت له شهد وهي تمسك يده : عشاني ياعقاب الله يخليك لا تضيع تعبي
ناظرها بضيق والتفت : زين هاتيه
جلس بتعب وركضت تحضر له الاكل وجاء عزوز: عقاب
عقاب : هلا
عزوز : اسمع ودي اقولك شغله
عقاب : وشو !؟ عزوز: ودي نرجع عند جدي اليوم متضايق حيل ويقول البيت فضى عليه هو وجدتي وعهد هذا هي تابت وعقلت وماعاد تعيد اللي سوته
تنهدت عقاب بهدوء: سو اللي تبيه يا عزوز تبي تجلس تبي تروح براحتك
عزوز: وعهد وشهد
عقاب : خذهم معك
عزوز: وانت
عقاب: انا بجلس في بيتي
عزوز: تجلس وانت هذا حالك
عقاب : وش فيه حالي طيب وبخير وايام وبتزوج
عزوز: والله
عقاب : ايه ليه وش ناقصني
عزوز: ابد ماينقصك شي وهذا عين العقل
جت شهد وهي تناظره بذهول ونزلت الاكل : صدق بتزوج
عقاب : ايه بتزوج .
.
.
عقاب : ايه بتزوج
سكتوا كلهم مستغربين قراره بس كان عقاب لازم يقوله عشان يحسون انه بخير
اكل بهدوء ورجع للغرفه ولفت شهد: صادق ذا
عزوز: يارب يكون صادق عشان يعيش ويفتك
شهد : ووعد
عزوز: وعد ما تبيه وش فيك مافهمتي للحين
صدت شهد بضيق وهي ضيقها قطرة من بحر ضيق عقاب اللي جلس بهدوء وهو كل ماتطري وعد ياخذ نفس موجع
وانسدح بعد مافتح الراديو على الاغنيه اللي استوطنته اخر فتره (طاري وعد .. يشدني .. طاري وعد
نسمة خريف .. صوت الظلام
وخوفي بعد .. يشدني
طاري وعد .. بين الكلام .. ‏
و اتحدثوا عن اثنين .. مدري متى او وين
اتواعدوا .. واتباعدوا..‏ واحس بك كثر السما
لا جفت عروقي ضما
صوت الرعد يهزني ..‏ و طاري وعد .. بين الكلام .. ‏
يا غايبه ما تسمعين .. قالوا الهوى في كلمتين
اتواعدوا .. واتباعدوا ‏
و اللي انجرح .. الله يعين و يساعدوا
ضيع وعد .. وباقي وعد بين الكلام ‏ )
كان متيقن انه فعلاً ضيع وعد
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
انتهت وعد من ترتيب بيت اهلها وطلعت لسطح جلست لحالها والكل نايم ناظرت سطح جدها اللي صار فاضي والباب مفتوح ما تسكر من اللحظه اللي راحوا فيه عيال نايف منه .. هالباب اللي كان لازم يتسكر ويتقفل زيييين عشان عقاب اللي ينام بالسطح
وسكتت فتره على طاري عقاب اللي ماتدري عنه من شهور واذا سمعت خبر تسمع انه عايش وبس تتذكر واسطاتهم انها ترجع بس فيه شي بقلبها كبير ما تقدر تتجاوزه وترجع ولا تحله
كانت في حيره من وضع عقاب لكن في حيرة اكبر من نفسها شلون في الوقت اللي لازم تحيي نفسها وتحيي قوتها صارت تدور الهدوء عشان تفكر في عقاب!! _______________________.
ومن بكره في بيت خلف
فز على صراخ مرعب حوله والتفت على صوت ليلى اللي تبكي وهي تقول : خلف قوم
اعتدل بخوف : وش فيك وش فيك
ليلى : بولد بوووولد
ارتبك خلف وفز مايدري وش يسوي لكن اول اتجاهه لثوبع لبسه ورجع لها : يلا يلا
اخذها لسياره وهو كل مايسمعها تبكي او تصرخ ينهبل مايدري كيف يسوي لكن وقف عند باب بيت ابوه وركض يدق الباب
وفتح فيصل : خلف وش فيك
خلف : امي امي وين
فيصل : جوا
ركض لها وهو يناديها : يمه يمه
فزوا كلهم : خلف وش فيك
خلف : ألحقي يمه ليلى تولد
ام خلف : طيب طيب
ركضت وجدان تجيب اغراضها ورجعت وهي تعطيها واخذها خلف وطلع وعلى طلعته صدف اماني وجابر
جابر: خلف شنو فيك!؟ خلف : ليلى تولد
جابر: شنو ووينها!؟ خلف : بالسياره
جابر: يلا يلا بسرعه ألحق يلا

.
جابر: يلا يلا بسرعه ألحق يلا
طلع خلف مسرع ولحقه جابر ونسى سفره للكويت ووقف مع خلف يتنظر ليلى تولد
_______________________.
وفي السوق
جاء ضاري مبتسم لدكان الجد قايد بس ماشاف خلف لكن التفت على جيت نادر وعقاب في نفس الوقت
ضاري : شرفتوا ياباشوات
نادر: وين الباشا ظ¤
ضاري : مدري ما لقيته فالمحل ماشفتوه فالطريق
عقاب : لا لكن مامريت بيته ولا بيت جدي
نادر:وانا مريت من ساحة المسجد ولا شفته هناك
ضاري : غريبه
عقاب : ابد ماغريب الا الشيطان بما ان زوجته على وجه ولادة تلقاه عندها مايقدر يخليها
ضاري : في هاذي صدقت
نادر: اجل يلا شوفوا لنا مكان نفطر فيه
ضاري : ايييه وبنكثر الفطور بعض الناس صاير هيكل عظمي
ناظره عقاب بطرف عين : ضاري مالي خلق اتهاوش معك
نادر : لااااا مودع الملاعب طالما انه مايبي هواش
عقاب : امشوا بس امشوا
طلعوا متجهين لمكانهم بعد ما اخذوا فطورهم
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
رجع عزوز وشهد وعهد
وفزت ام ناصر تهلي بهم والتفت محمد ببتسامه: اخيراً نورتوا البيت
عزوز : ايه رجعت لنا الحياه
ابو ناصر : بيتكم ومحلكم يا حبايبي
محمد : ووينه اخوكم الردي
شهد:عقاب عنده شغل بيجي شوي
ام ناصر : تعالوا تعالوا افطروا توها حنان مسويه الفطور
جلسوا والكل يسىلف ماعدا عهد اللي في صمت غريب عليها وهي اللي خلاص فهمت انها لو تنقلب الدنيا ماتقدر تضر عيال عمها وعقاب وراها
وبعد الفطور بدا الجد ينادي بيت ابو خلف للقهوه بعد ماعزوز راح ودخل ابو خلف وهو متوتر
ام ناصر: وش فيك
ابو خلف: ابد خلف اخذ زوجته للمستشفى تولد وللحين ماجاء خبر
ابو ناصر: والله الله يرزقه الذريه الصالحه
الكل : امين
محمد : ومادق
ابو خلف : ننتظر للحين
ام وعد : بسيطه ان شاء الله ادعوا الله بالتييسر بس
الكل: الله يسهل عليها
محمد : يلا اجل انا بروح للمحل الجد : كلنا بنروح قم ياناصر لا تقعد تفكر
ابو خلف : يلا يلا
طلعوا الرجال وجلسوا البنات يخمنون وش بتجيب ليلى
ووقفت وعد تجدد القهوه ورجعت وهي تسمع اماني تقول : غريبه رجعتوا يا شهد ماتقولين عقاب بياخذكم على طول
شهد: ابد عزوز ما تحمل يبعد عن جدي وجدتي اكثر وغير ذا عقاب بيتزوج واكيد مارح نجلس ونضايقه
حنان : بيتزوج!!! شهد: ايه
اماني : غريبه!
شهد: ليه ؟! اماني : يعني احسه صاد عن الزواج هالفتره
شهد : وش يسوي اذا جلس كذا بيموت
وجدان: بسم لله ليه ؟ .
.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:56 PM   #82


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



اماني : يعني احسه صاد عن الزواج هالفتره
شهد : وش يسوي اذا جلس كذا بيموت
وجدان: بسم لله ليه ؟
شهد: من دون ليه ؟ عقاب يبي وعد ووعد ماتبيه ومستحيل يقعد يذل نفسه كل شوي ووعد ترده وتعلق في خليفه ومع ذلك خليفه بعيد عنه صح ابيهم لبعض بس خلاص لازم يتزوج ويجيب عياال بدال ماهو متعلق في ولد ماهو ولده
سكتوا مايدرون وش يقولون وجلست وعد بهدوء برا تستوعب اللي انقال واخذت نفس ودخلت وهي تنزل القهوه وكأنها ماسمعت شي
_______________________.
وفي المستشفى
بعد انتظار طويل طلعت ام خلف وهي تضحك بفرح: ابشرك ياخليف رزقك الله ببنت
فز خلف بفرح: ولله الله يبشرك بالخييير يالغاليه وليلى وشلونها
ام خلف : بخير بخير
ابتسم خلف بفرح وراح لجابر: ابشرك يا خال شرفت بنت اختك
ضحك جابر بفرح: حمدلله على سلامتهم ومبرووك ياخلف
خلف : الله يبارك فيك يارب وعقبالك
ابتسم جابر: قريب ان شاء الله
ما انتبه خلف وهو يقول : بروح ابلغ ابوي وانت بلغ النوخذه
ابتسم جابر: زين
راح خلف يبشر الكل وهو فرحان وبعد ما بشر الدنيا راح لليلى اللي من يوم صحت وهي تضحك وتبكي ماهي مصدقه لين حطت ام خلف بنتها في يدينها ودخل خلف وابتسم وهو يشوفها وطلعت ام خلف وتقدم خلف وهو يحضن ليلى وبنتها وهو من الفرحه يحس ان بيغمى عليه
ليلى : خلف شوف
ابعد خلف يناظر البنت كانت تسحر القلب وضحك وهو يناظر خدها اللي نور بالشامه
مد يده يلمسها بخفه وقال : كنت معذب شامه والظاهر بتصير ثنتين
ليلى بضحك: اخذت شامتي والله يستر لا تاخذ حبي
خلف : افا لا وللله ما ياخذ حبك حتى الموت
ليلى: بسم لله عليك ، وش بتسميها !؟ خلف : بسميها بأسم امي الجازي
ابتسمت ليلى : ياحلاته اسم بنتي
دخلت ام خلف : هاه وينها بنيتي
خلف: هذا هي سميتك
ام خلف : وشو سميتي
خلف : ايه سميتك
ام خلف : لا تكفى طلبتك ياخلف ما تسميها بأسمي
ليلى: ليش ياخالتي
ام خلف : اسمي قديم وكبير عليها سموها اسم حلو عشان خاطري
خلف : دامك ما تبين اسمك اجل انتي سميها
ام خلف : لا تسميها امها
ليلى: انتي امها وجدتها سميها انتي
سكتوا ينتظرون ام خلف تقرر وابتسمت وهي تقول : كان نفسي اذا جاء لي بنت اسميها نور وش رايكم نسميها نور
خلف:تم نور نور
ليلى: حلو ياخالتي وانتي ام الذوق
ام خلف: الله يسعدكم يارب ويجعلها من البارين
خلف : امين
وفز فجاه : يوووه نسيت جابر .
.
. .
.
وفز فجاه : يوووه نسيت جابر
طاع يركض وشاف جابر واقف : خلف وينك
خلف: نسيتك والله المعذره ياجابر
جابر: معذور ابو جديد وعقلك طاير
ضحك خلف : تعال تعال
دخلوا لليلى اللي ابتسمت لجابر اللي يسلم عليها ويبارك وكان اول واحد يشوف بنت خلف من بعد ام خلف وخلف وليلى وانهار عليها ولا نوى يتركها لين اخذوها الممرضات
_______________________.
وفي الليل
انتشر خبر ولادة ليلى والكل جاء عشان يسلمون عليها
حتى النوخذه واهله جو من الكويت
وازدحم بيت ابو خلف والكل داخل طالع وفي عز الزحمه جات وعد وهي تنادي سالم اللي شرع الباب كله وجاء
وعد : تعال خذ خليفه معك وانتبه له
سالم : طيب
راحت وعد تجيب خليفه وهي تعطيه سالم انتهبت لعيون عليها وفزت مرتعبه اول ما حست بيد تسحبها ودخلتها داخل وسمعت صوت عقاب الغاضب يقول : طالعه بدون غطاء ياوعد! ادخلي جوا قبل ادفنك ادخلي
دخلت بخوف وهي تسكر الباب
وسمعت صوت عقاب يقول لرجال: وش عندك هنا يالحبيب
ولا كانت تعرف هالشخص اللي كان موجود كل اللي تعرفه ان عقاب بيدفنه وقفت بخوف تسمع
وكان نهيان اللي ما انتبهه لوعد كثير كان ينتظر امه تجي عشان يدخل لليلى
نهيان: شنو فيك!
عقاب : انت اللي وش فيك واقف عند باب الحريم
نهيان: ماكو انطر امي عشان ادش لليلى اسلم عليها
عقاب بغضب: لا ياروح امك ماتوقف هنا فالبيت محارمنا وتفضل اطلع برا لين يجي خلف ويدخلك
نهيان: انت شلون تحاكيني بهالطريقه
عقاب : اصفق لك يعني !؟؟ جاء خلف على الصوت : عقاب نهيان وش فيه!؟ نهيان: خلف تفاهم ويا هالرجال
خلف: عقاب وش بلاك!؟ عقاب : ابد طال عمرت واقف عند باب الحريم والباب مشرع والحريم مكشوفين
نهيان: ماكنت ادري انه باب حريم ولا شفت احد
خلف : حصل خير يانهيان امسحها بوجهي ودقايق وتجي خالتي انتظر شوي بس
وسحب عقاب على جنب : وش بلاك انت انهبلت تهاوش الضيف
عقاب : لاااا وش رايك اخليه يكشف محارمنا عشانه ضيف
خلف:محد كشف محارمك الرجال ينتظر امه
عقاب : يعني ياخلف!!
خلف : يعني لا تكبر المشاكل ادمي وبيدخل لاخته ويطلع
سحب يده عقاب بغضب وقال :زين ياخلل زين
طلع بغضب من العشاء ومن البيت كله
وهز راسه خلف بياظ”س وراح وهو ينادي ضاري : سم
خلف : تكفى روح ورا هالخبل لللي انهبل وقعد
ضاري بضحك: حمدلله اظ”يدتوني اخيراً انه خبل
خلف :ضاااري
راح ضاري وهو يضحك وراح وراه نادر بعد ورجع خلف لضيوفه اللي ملوا المكان
_______________________. .
.
.
وعند الحريم
كانوا كلهم حول بنت خلف ويناظرونها
مضاوي : انا اراهن اذا ما خلف جته سكته قلبيه بسبتها
ام خلف : بسم لله عليه
هيا : بسم لله عليه اكيد لكن مضاوي تقصد ان خلف يموت على البنات وهالبنت بتاكل قلبه
ندى: يوووه ليتكم تشوفونه بالقوه طلع
مضاوي : لا وليلوه مسويه شغل ومورثتها الشامه بعد
مريم بضحك: عشان تضمن الابو وبنته بصفها
ضحكت ليلى وهي تدري ان اكثر شي بيحبه خلف هو هالشامه
وجدان: ليلى ليه ماسميتوها وجدان احلى
ليلى: سمتها خالتي
ام ناصر : عز الله سمتها اسم حلو
ام نهيان: دايم ذوق ام خلف
ام خلف : الله يسلمك
سحر: لايق لها
ابتسمت اماني : دام اليوم حلو اجل ببشركم بشاره
الكل: وشو ؟
اماني : ابشركم اني حامل
فزوا كلهم بفرح وكانت الفرحه الاكبر من نصيب ام نهيان اللي تحضنها وتبارك لها وتزغرط
وانحرجت اماني لكن فرحت لفرحتها لهم
_______________________.
وفي قسم الرجال
وقف جابر بعد وهو يبشرهم ونفس الموقف تكرر الكل وقف يبارك
ابو ناصر : اييه هاذي الاخبار الزينه
النوخذه: ماشاء الله تبارك الله الحمدلله الحمدلله
محمد : الله يديم هالفرحه يارب
الكل : امين
كان خلف يروح ويجي ومشغول باله بعقاب اللي راح وراحوا معه نادر وضاري ومارجعوا للعشاء
_______________________.
وفي اسفل الحاره
كانوا ضاري ونادر يركضون ورا عقاب لين وقفوه
ضاري : خييير انت وش هالنشاط هذا وانت لا تاكل ولا تشرب اجل لو فيك هالطاقه بتطير
عقاب بصراخ : ضااااااريي فكني شرك
نادر: ويصارخ بعد !؟ انت اللي وش بلاك قمت بشرك
عقاب : انا لو ماقضيت على نهيان ذا ماني مرتاح
ضاري : وش سوا لك
عقاب :واقف عند باب الحريم
نادر: واقف يعني مادخل وبيسلم على اخته ويطلع انت وش حارق رزك
عقاب :اقولك يشوف الحريم
ضاري : اكيد ماجاء يشوفهم ولو خلف يدري انت ممكن يشوف احد ما دخله
عقاب اللي فقد اعصابه قال بغضب :انا شفته بعيوني شاف وعد
سكتوا فجأه لكن انفجروا ضحك بعد ما سمعوا كلامه وصرخ اكثر:ضحكت من سرك بلى انت وياه وش يضحك
نادر: ياعقاب ارحم نفسك مية حرمه فالبيت وما لقى نهيان يشوف الا وعد ؟
ضاري : الظاهر انت اللي تشوف وعد ماهو نهيان
عقاب: تتمسخر علي انت وهو
ضاري : يا صاحبي ما نتمسخر لكن حدث العاقل بما يعقل
طنشهم عقاب وراح يمشي لكن في لحظة غلط صقع في واحد من الشباب اللي قال بنفس غضب عقاب : خيييييييييير ما تشوف
عقاب : ايه ماشوف وش بتسوي
ضاري : ألحق يا ولد
ركض ضاري ونادو بيفرقون بس اشتبكوا هم بعد
.
.
.

ركض ضاري ونادو بيفرقون بس اشتبكوا هم بعد وقبت مشكله طويله عريضه بينهم ولا فرقتهم الا الشرطه وسحبتهم كلهم للقسم
ضاري : عساك ارتحت الحين !؟ عقاب : لا باقي ودك اكمل عليك
نادر: بس فكوني شركم
سكتوا كلهم ينتظرون بهدوء ومحد يكلم الثاني لكن بعد شوي انفجر ضاري يضحك وهو يتذكر احداث الهوشه وصفوا معه كلهم يضحكون
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل تعشوا وراحوا ودخل خلف وهو متوتر وقبل يوصل للغرفه نادته وعد : خلف
خلف : سمي
وعد : ابيك بموضوع انت وابوي وفيصل
خلف : ابشري تعالي
اتجهوا للمجلس وجلسوا ينتظرون وعد تتكلم وكانت متوتره وبعدها قالت: انا موافقه ارجع لعقاب
الكل بصدمه:نعم ؟! وعد: اتوقع ان عقاب عرف غلطته وكذا اقدر ارجع له
ابو خلف:دامك بترجعين وشوله غربلتيه
سكتت وعد ماردت عليهم وقال فيصل:متأكده ياوعد
وعد:ايه خلف:انتي ابخص ياوعد وحنا ودنا تجتمعون ولا تفترقوون
ابو خلف: زين الله يكتب اللي فيه الخير وهذا وانا ابوك في صالحك وصالح ولدك
وعد: ادري يبه
ابو خلف : يلا بكره نكلم عقاب
طلعت وعد وهي ماتدري ليه قررت هالقرار فجأه بس بعد ماسمعت انه بيتزوج ماتدري وش جاها فجأه وقفت تناظر نفسها ببتسامه وهي تشوف انها اخذت حقها من عقاب لان الكل يدري انه ميت عليها ويبيها ترجع ويدفع دم قلبه
كانت ودها يجي بكره بسرعه وتشوف ردة فعل عقاب
_______________________.
ومن بكره
بدوا يفقدون عقاب وضااري ونادر اللي مايندرى وينهم وبدا خلف يدور عليهم ألين اذن المغرب وهو مثل المجنون يدور ومحمد وفيصل وعزوز والكل يدور في كل مكان واخيراً وصله خبر انه فالقسم
وراحوا مستغربين اللي صار واول ماشافهم خلف
قال ضاري : مابغيت تشرف وتطلعنا
خلف:وش تسوون هنا ياقليل الخاتمه انت وياه
ضاري : ابد ولد عمك كان مكتوم نفسياً وفي راسه حب ماانطحن وتهاوش مع شله وزي ماعينك تشوف تضرر الجنب اليسار منه بس ابشرك فزعنا وانقذناه
محمد وهو يناظر خد عقاب الايسر اللي فيه جرح : وش جاك انت ماعاد تجمع
عقاب : خلاص ياخي طلعونا وخلونا نهج
نادر: يلا يلا ورانا اهل مايدرون عنا
محمد : يلا خلصوا
طلعوهم بكفاله وكل واحد راح لبيته واولهم عقاب اللي ما انتظر احد يكلمه وكان ضايق حتى من نفسه دخل بغضب وهو يرمي شماغه وكل شي في يده جلس فتره على الباب يبي يفهم هو وش يصير فيه وش عليه من وعد دامها ماتبيه وش يبي فيها لكن اخذ نفس اول تذكر عيونها المفجوعه من غضبه ملمس يدها الحرير اللي ما غاب عنه حتى في عز عصبيته شعرها ووجهها وكل شي يحيي ذكراها فيه .
.
.
ملمس يدها الحرير اللي ما غاب عنه حتى في عز عصبيته شعرها ووجهها وكل شي يحيي ذكراها فيه
صد بضيق اول ماسمع صوت ضحك يشبهه صوت خليفه نزل راسه بزعل انه يتخيل حتى صوت ضحك خليفه لكن سمع بعد صوت وعد تغني لخليفه عشان ينام لكن ماعاد الصوت خيال اول ما دخل لداخل البيت وشاف الترتيب اللي يفرق اذا كلن بيدين وعد وريحة العود اللي تميزها وريحة عطرها في كل مكان مستحيل يكون هذا خيال والاقرب انه انجن
_______________________.
وفي بيت ابو خلف الظهر
ماكانت وعد تدري ان عقاب غايب ويدورونه وسلمت على الكل وقالت لهم انها بترجع لبيتها والكل فرحان لها طبعاًومستغربين انها ترجع بنفسها ما انتظرت عقاب
لكن هالمره حبت وعد تنازل حبت تشوف بعيونها الحب اللي يقولونه في عيون عقاب تبي تشوف كل شي على حقيقته بدون ماينقله احد لها
دخلت البيت ورتبت ونظفت كل شي بطريقتها واللبست وكشخت ورتبت نفسها وخليفه وطولت تنتظر عقاب لكن تاظ”خر
رجعت تجدد مكياجها وتثبت روجها الاحمر وبعدها رجعت لخليفه للي طفشان ويبي ينام وتحاول وعد تضحكه ولا ينام
لكن استسلمت له وقررت تنومه بس وقفت غناها على صوت الباب اللي انفتح بقوه وكالعاده كان عقاب
اللي ماكان مستوعب شي وهو يناظر وعد وعيونه بتطلع من راسه من الصدمه يناظر خليفه ويناظرها وبسرعه رجع وهو يسكر الباب وهو متوقعه خيال
حط يده على راسه وهو يسمي بالله ويتعوذ من ابليس
ورجع يفتح الغرفه لكن كان اللي يشوفه مستمر تقدم بحذر وهو يبي يتاظ”كد انه حقيقه وحط يده على كتف وعد اللي ابتسمت بهدوء وثقل كعادتها
غمض عقاب بقوه وهو يقول : يااااربي ياحبيبي
كانت وعد مصدومه من شكله اللي تغير وكان واضح عليه التعب لكن تبخر كل شي بعيونه اللي صارت تلمع وهو يناظرهم
للمره الثالثه رجع ويتاظ”كد وقال: وعد! هذا انتي !!! حلم هاللي اشوفه او علم
قبل ترد وعد انفلت خليفه من يد وعد وهو يرتمي على عقاب اللي حضنه قبل يطيح واول ماحس بحرارته على صدره بدا يستوعب لكن اقتنع اول ماقالت وعد ببتسامه: طول هالوقت وانت تروح وتجي وتبيه يصير علم وهذا هو صار
ضحك عقاب فجاظ”ه مايدريي وش هالشعور والفرحه والحب اللي يحسه تقدم ونزل خليفه وهو يبتسم : يعني وافقتي ورجعتي
وعد بهدوء : ايه رجعت
تقدم عقاب وهو مايدري كيف بيعبر عن فرحته كان مستغرب انها رجعت بعد هالرفض كله ماكان يدري وش يقول فعلاً مايدري وش يقول بس تجراظ” وقال : تدرين وش تعني رجعتك ياوعد! تدرين اني اول ماطلبتك ترجعين وانا ابيك ترجعين زوجتي ماترجعين اظ”م لخليفه ترجعين لي نعمه ماترجعين عقاب لي
.
.
.
تدرين اني اول ماطلبتك ترجعين وانا ابيك ترجعين زوجتي ماترجعين اظ”م لخليفه ترجعين لي نعمه ماترجعين عقاب لي ترجعين لي حبيبه ماترجعين لي عدوه واذا رجعنا نرجع بوعد الحب مانرجع بتدمير والتهديد نرجع بالحياه مانرجع بالموت ياوعد
كان هذا اللي تبي تسمعه وعد هاذي النقط اللي تبي تحطها حروف المحبه داخلها ابتسمت بخفه وهي تقول : انتظر الوعد منك يا عقاب وانا ماعاد عندي شي الا وعد منك اتعلق فيه انت تدري انك صرت الامل الوحيد لي ولخليفه
عقاب : انا مستعد اعطيك وعود الدنيا كلها واطلبي مني اللي تبين وقولي اللي تبين ويتم ولا عاد تساظ”لين عن الضمانات الوعود وانتي اخذتي مني رهينه ماعمري سلمتها لاحد واخذتيها انتي ، اخذتي حياة عقاب واخذتي قلبه انتي اول هزيمه لي في حياتي ياوعد واظ”جمل هزيمة مرت علي وتعبت حيل وانا انتظرك ترجعين
ماتنكر وعد انها فرحت لكن انصدمت بعد ان هذا الكلام يجي من عقاب وظلت ساكته بهدوء وابتسامه ماتدري وش تقول وش تعلق لين مد عقاب يده ليدها اخيراً وقدر يمسكها بحب بدون توتر وخوف وقال : ما انتي مجبوره على شي ياوعد ابد ما ابيك تقولين شي ابد لو تبيني اصبر عمري كله بصبر
تجراظ”ت وعد اخيراً وهي تشد على يده وهي ما زالت مبتسمه : تقول انك تعبت وانت تنتظر !
عقاب : بنتظر اذا ودك اني انتطر
وعد : واذا قلت لك اني بعد تعبت من هالمد والجزر
ابتسم عقاب بفرح : ابد انا المرسى وانا مينا
ماردت وعد اللي كلها عجب من نفسها ومن عقاب بعد لكن ماهو مخيرين ابد بالعكس تسيرهم مشاعر لها فتره محبوسه ولا عرفت تظهر لاحد الا لبعض
تقدم عقاب خطوه تمناها كثير تقدم وحضن وعد اللي كان يعتبر هالحضن مثل عشم ابليس بالجنه لكن صار وهي هي بحضنه وقادر يكون قريب من روجها الاحمر وسلاحها المدمر يده قادره تحتضن شعرها وصدره يتشبع من عطرها
ونسووا خليفه اللي نام بسريره لاول مره بدون ماتغني له وعد و...��
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:57 PM   #83


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت ضاري
اللي دخل وابتسم اول ماشاف مضاوي اللي تركت عيسى الصغير على المرجيحه وجت له تركض : ضاري وينك !! من امس ماندري عنك
ابتسم بهمس : اشتقتي لي !
مضاوي : انا وين وانت وين اقولك خفت عليك
قرب ضاري ببتسامه: يعني اشتقتي لي
مضاوي بقلة حيله: اشتقنا ياخي بس قلي وين كنت
ضاري : مع ولد اخوك الجني تهاوش مع شله وفزعنا له ودخلونا كلنا القسم تو خلف طلعنا
مضاوي : بسم لله الرحمن الرحيم وعسى مافيه شي
ضاري : لا لا كل شي زين
مضاوي : طيب ادخل لخالتي وعمي ترا يساظ”لون من صبح واقول عندك شغل .
.راضين ياحبايب عقاب ووعد ����

.
مضاوي : طيب ادخل لخالتي وعمي ترا يسألون من صبح واقول عندك شغل
ضاري : يا جعلني فدا يا مضاوي
ضحكت مضاوي بحب وهي تراقبه لين دخل لابوه وهو يسرع وجلس عنده وهو يبوس راسه ويده : يبه وشلونك اليوم
عيسى : بخير لكن قلقت عليك تأخرت
ضاري : عندي شغل خلصته وجيت
عيسى: عساك ماتعبت
ضاري : لا ابد المهم انت بخير
عيسى : بخير بخير
ضاري: اجل بشوف امي وارجع
عيسى:زين
طلع ضاري لامه اللي استقبلته بنفس الحب والحنيه ومحد يدري باللي صار
_______________________.
وفي بيت نادر
استقبلته شوق بعد بنفس الخوف : وين رحت خوفتني عليك
نادر: كنت في القسم
شوق :بسم لله ليش!؟
نادر: ماعليك سالفه وانتهت المهم تعالي بحضنك والله اني تعبان ابي شي يرد روحي
ضحكت شوق : تعال تعال
نزل نادر بكل حيله عشان يحضنها ولا يمديه استكن الا داهموه عياله اللي صاروا يحبون وابعد وهو يضحك: هلا هلا حمودات
شوق : شكلهم فاقدينك اول مره تبعد عنهم
نادر : والله اني اشتقت لهم بعد
شوق : يلا على ما اجهز لك شي تاكله انشغل فيهم
راحت وتركته مع عياله يلعب معهم وفرحان فيهم
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
رجع خلف وانصدم ان وعد رجعت لكن انبسط لها انها بترتاح اخيراً وهالمره واضح ان عقاب يحبها ويبها ومستحيل يفرط فيها مره ثانيه
دخل يدور ليلى اللي حلف ابو خلف انهم يجلسون عندهم لين تخلص ليلى فترة نفاسها وتكون قريبه من ام خلف اللي حاطتها بعيونها
دخل الغرفه اللي خصصوها لليلى اللي كانت في مرحلة الامومه اللطيفه وهي تهز بنتها بحب وابتسمت اول ما دخل خلف اللي جاء وهو يجلس قريب
ليلى : ما لقيت عقاب!؟ خلف :الا ابشرك و وعد سبقته للبيت
ليلى : الله يجمع بينهم بخير يارب ويسعدهم
خلف : امين ،عطيني بنت ابوها عطيني
اخذها وهو ييحطها على صدره ومبسوط وفرحان فيها اخذ نفس وهو يمسح عليها وابعد شوي وهو يرجع ينسدح على رجول ليلى اللي بدت تمسح على راسه ببتسامه وهي تأملهم ولا هي الا دقايق ونام خلف وعلى صدره نور
ودخلت ام خلف لكن انحرجت هي وليلى بعد
وقالت ليلى بخجل : نام وهو يلعب معها
ام خلف : ماعليه خذيها تنام في مكانه عشان ترتاح
اخذتها من خلف اللي ماحس ابد ومكمل نومته
وماقدرت ام خلف تصحيه وقررت تتركه وتروح ونام خلف بجنب ليلى اللي نامت وهي تتأمله بحب
_______________________.
ومن بكره
في بيت عقاب اللي يحس انه يحلم يحس انه بيصحى ويشوفه حلم لين حس بيدين خليفه على شعره وصوت ضحكته وهو يلعب على صدر عقاب ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيراً
.
.
.
ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيرا وضحك وهو يشوف وجهه قدامه حضنه بفرح وقبل يستوعب وجوده سمع صوت وعد تناديه : عقاب يلا اصحى راح الوقت
ناظرها عقاب ببتسامه واعتدل وابتسمت وعد : صباح الخير
فز عقاب على حيله وجاء وهو شايل خليفه ببتسامه: صباح النور والنويييييير يا صباح الرضا والنعييم والسرور
اخذت وعد خليفه ببتسامه: ننتظرك على الفطور
عقاب : ثواني واجي
طلعت وعد وهي تحس انها بحلم وكيف عي وعقاب صافين ويضحكون لبعض اصلا كيف صار قلبها يدق لعقاب
لفت اول ما اقشعر جسمها وهي تحس بيدينه اللي حاوطت خصرها وجلس وهو يقربها منه ببتسامه والتفت يناظر الفطور وضحك: افااا يا وعد كل هالفن والابداع وحارمتنا منه
وعد : ابد كانت لكل فعل ردة فعل يعني مستحيل اتهاوش معك واسوي لك هالسفره
عقاب : الله لا يعيدها من ايام
وعد : امين
اخذ عقاب خليفه وهو يأكله ومبسوط وقالت وعد : سمعت انك نويت تتزوج
رفع راسه عقاب وضحك: يعني هذا اللي جابك اني بغيت اتزوج
رفعت حواجبها ببتسامه واثقه وقالت : ايه ، جيت بشوف عقاب اللي يحلفون انه يبيني وشلون يتزوج غيري
نزل عقاب بيالته وقرب بنفس الابتسامه: هو صاحي عقاب عشان يتزوج غيرك!! اصلا فيه وحده تسوى تحل محلك ؟ لكن قلت اخر الطب الكي بنشر هالخبر يمكن تقرر تنكد علي وتجي من جديد بس ما توقعت انك بتغارين وتجين
ضحكت وعد بتعجب : ياما سويت هالحركات عشان تسحبني وتنكد علي يا عقاب بس الغريب انك تسويها الحين من محبه
عقاب : توني فطنت اني بغيت اضيع نفسي واضيع فرصة للحياه ماتكرر
وعد :حمدلله مرت بخيرها وشرها لكن ابي نسكر الذكريات الشينه كلها ولا ابي اذكر الجانب الاسود في حياتنا
خبط الطاوله عقاب بضحك وهو يتحكم في تصرفاته شعور حلو يطلعه من طوره : وش صار اصلا!! وش هي الذكريات الشينه نسيت كل لللي راح ولا ابي اذكر الا هالعيون اللي تصيب ولا تسمي وان كان فيه جانب اسود في حياتي معك مافيه الا شعرك الاسود الباهي الطويل
وان كان فيه مصدر عذاب مايكون الا هالروج الاحمر اللي ياحظه فيك وانا عزاي فا ايامي الشينه كلها انك رجاي العذب بعد ماكانت دروبي عثور
ضحكت وعد بحرج وذهول ماكانت تخيل عقاب يقدر يقول هالكلام كله بس قاله
ماعرفت وش تقول لكن ايقنت ان حظها الحلو قام
اما عقاب كان مستعد يقول كل كلام الغزل اللي حفظه ولللي يحس فيه ويحسه في وعد قليل وكانت جميله جمال يبهره ويفجر كل المشاعر بصدره
_______________________.

.
ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيرا وضحك وهو يشوف وجهه قدامه حضنه بفرح وقبل يستوعب وجوده سمع صوت وعد تناديه : عقاب يلا اصحى راح الوقت
ناظرها عقاب ببتسامه واعتدل وابتسمت وعد : صباح الخير
فز عقاب على حيله وجاء وهو شايل خليفه ببتسامه: صباح النور والنويييييير يا صباح الرضا والنعييم والسرور
اخذت وعد خليفه ببتسامه: ننتظرك على الفطور
عقاب : ثواني واجي
طلعت وعد وهي تحس انها بحلم وكيف عي وعقاب صافين ويضحكون لبعض اصلا كيف صار قلبها يدق لعقاب
لفت اول ما اقشعر جسمها وهي تحس بيدينه اللي حاوطت خصرها وجلس وهو يقربها منه ببتسامه والتفت يناظر الفطور وضحك: افااا يا وعد كل هالفن والابداع وحارمتنا منه
وعد : ابد كانت لكل فعل ردة فعل يعني مستحيل اتهاوش معك واسوي لك هالسفره
عقاب : الله لا يعيدها من ايام
وعد : امين
اخذ عقاب خليفه وهو يأكله ومبسوط وقالت وعد : سمعت انك نويت تتزوج
رفع راسه عقاب وضحك: يعني هذا اللي جابك اني بغيت اتزوج
رفعت حواجبها ببتسامه واثقه وقالت : ايه ، جيت بشوف عقاب اللي يحلفون انه يبيني وشلون يتزوج غيري
نزل عقاب بيالته وقرب بنفس الابتسامه: هو صاحي عقاب عشان يتزوج غيرك!! اصلا فيه وحده تسوى تحل محلك ؟ لكن قلت اخر الطب الكي بنشر هالخبر يمكن تقرر تنكد علي وتجي من جديد بس ما توقعت انك بتغارين وتجين
ضحكت وعد بتعجب : ياما سويت هالحركات عشان تسحبني وتنكد علي يا عقاب بس الغريب انك تسويها الحين من محبه
عقاب : توني فطنت اني بغيت اضيع نفسي واضيع فرصة للحياه ماتكرر
وعد :حمدلله مرت بخيرها وشرها لكن ابي نسكر الذكريات الشينه كلها ولا ابي اذكر الجانب الاسود في حياتنا
خبط الطاوله عقاب بضحك وهو يتحكم في تصرفاته شعور حلو يطلعه من طوره : وش صار اصلا!! وش هي الذكريات الشينه نسيت كل لللي راح ولا ابي اذكر الا هالعيون اللي تصيب ولا تسمي وان كان فيه جانب اسود في حياتي معك مافيه الا شعرك الاسود الباهي الطويل
وان كان فيه مصدر عذاب مايكون الا هالروج الاحمر اللي ياحظه فيك وانا عزاي فا ايامي الشينه كلها انك رجاي العذب بعد ماكانت دروبي عثور
ضحكت وعد بحرج وذهول ماكانت تخيل عقاب يقدر يقول هالكلام كله بس قاله
ماعرفت وش تقول لكن ايقنت ان حظها الحلو قام
اما عقاب كان مستعد يقول كل كلام الغزل اللي حفظه ولللي يحس فيه ويحسه في وعد قليل وكانت جميله جمال يبهره ويفجر كل المشاعر بصدره
_______________________.

.
ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيرا وضحك وهو يشوف وجهه قدامه حضنه بفرح وقبل يستوعب وجوده سمع صوت وعد تناديه : عقاب يلا اصحى راح الوقت
ناظرها عقاب ببتسامه واعتدل وابتسمت وعد : صباح الخير
فز عقاب على حيله وجاء وهو شايل خليفه ببتسامه: صباح النور والنويييييير يا صباح الرضا والنعييم والسرور
اخذت وعد خليفه ببتسامه: ننتظرك على الفطور
عقاب : ثواني واجي
طلعت وعد وهي تحس انها بحلم وكيف عي وعقاب صافين ويضحكون لبعض اصلا كيف صار قلبها يدق لعقاب
لفت اول ما اقشعر جسمها وهي تحس بيدينه اللي حاوطت خصرها وجلس وهو يقربها منه ببتسامه والتفت يناظر الفطور وضحك: افااا يا وعد كل هالفن والابداع وحارمتنا منه
وعد : ابد كانت لكل فعل ردة فعل يعني مستحيل اتهاوش معك واسوي لك هالسفره
عقاب : الله لا يعيدها من ايام
وعد : امين
اخذ عقاب خليفه وهو يأكله ومبسوط وقالت وعد : سمعت انك نويت تتزوج
رفع راسه عقاب وضحك: يعني هذا اللي جابك اني بغيت اتزوج
رفعت حواجبها ببتسامه واثقه وقالت : ايه ، جيت بشوف عقاب اللي يحلفون انه يبيني وشلون يتزوج غيري
نزل عقاب بيالته وقرب بنفس الابتسامه: هو صاحي عقاب عشان يتزوج غيرك!! اصلا فيه وحده تسوى تحل محلك ؟ لكن قلت اخر الطب الكي بنشر هالخبر يمكن تقرر تنكد علي وتجي من جديد بس ما توقعت انك بتغارين وتجين
ضحكت وعد بتعجب : ياما سويت هالحركات عشان تسحبني وتنكد علي يا عقاب بس الغريب انك تسويها الحين من محبه
عقاب : توني فطنت اني بغيت اضيع نفسي واضيع فرصة للحياه ماتكرر
وعد :حمدلله مرت بخيرها وشرها لكن ابي نسكر الذكريات الشينه كلها ولا ابي اذكر الجانب الاسود في حياتنا
خبط الطاوله عقاب بضحك وهو يتحكم في تصرفاته شعور حلو يطلعه من طوره : وش صار اصلا!! وش هي الذكريات الشينه نسيت كل لللي راح ولا ابي اذكر الا هالعيون اللي تصيب ولا تسمي وان كان فيه جانب اسود في حياتي معك مافيه الا شعرك الاسود الباهي الطويل
وان كان فيه مصدر عذاب مايكون الا هالروج الاحمر اللي ياحظه فيك وانا عزاي فا ايامي الشينه كلها انك رجاي العذب بعد ماكانت دروبي عثور
ضحكت وعد بحرج وذهول ماكانت تخيل عقاب يقدر يقول هالكلام كله بس قاله
ماعرفت وش تقول لكن ايقنت ان حظها الحلو قام
اما عقاب كان مستعد يقول كل كلام الغزل اللي حفظه ولللي يحس فيه ويحسه في وعد قليل وكانت جميله جمال يبهره ويفجر كل المشاعر بصدره
_______________________.

.
ك
وفي طرف عقاب ووعد
هالاثنين لللي ابتداء حبهم متأخر لكن ثبت اوتاده بكل قوه وشهدوا عليه كل من عرفهم ماكان حب عابر ابد كان حب تنطقه العيون انعرف بأسواء حالاته واجملها كان فعلاً حب عجب العجاب
كان عقاب كل يوم يحلف انه يحب وعد اكثر من قبل وكل يوم يحلف انه يعوضها ان اي شي سيء سواه بحياتها وكان كل يوم يكبر بقلبه غلا خليفه اللي مستحيل احد يوصله حتى بحمل وعد اللي استمر لشهرها التاسع صح فرح لكن خليفه اغلى
اما وعد كأن عقاب مسح على قلبها واخذها لجنة ماعمرها حلمت انها بتسكنها مع عقاب ولا تدري متى سيطر عليها حب عقاب وكانت كل يوم تصحى فيه على صوت عقاب وضحكه وحتى حنيته عليها في اصعب ايام حملها تحسه مليان بأمان وحب **** وفي بيت الجد قايد
ما تغير شي ما زال محمد حبيب الطيران والسفر والدول الجديده
ومازالت شهد تركض في رضا اخوانها وللحين في بحر دراستها اللي اخيراً اقتنع عقاب وسمح انها تدرس وتسوي اللي تبي
وعزوز اللي انتهت دراسته وبدا مشوار الوظيفه وحمل المسؤوليه
وعهد اللي قررت تبعد عن كل شي مشاكل وعلاقات وتكون مسؤووله في وظيفتها الجديده ألين كتب لها الله النصيب وتزوجت واحد من معارفهم وسافرت معاه لكندا واستقرت هناك **** وفي بيت ابو خلف
بعد زواج حنان صارت وجدان البنت الوحيده بالبيت وصارت مثل شهد تهتم بدراستها ومن بعدها ابوها واخوانها واهلها
وفيصل اللي ما صدق متى دخل مرحلة الوظيفه وبدا يكون نفسه وصار ينتظر اللحظه اللي يخطب فيها شهد اللي ماغابت عن باله ابد وفعلاً خطبها ووافقت شهد وفي الطرف المقابل خطب عزوز وجدان وبعد وافقوا وكانوا اول الاحفاد اللي يتزوجون بعض بود بدون حرب ومشاكل
وسالم اللي كبر لكن مازال بهدوءه وعقله
وغيث اللي لو كبر سنين مايكبر على حب خلف وفي كل فرصه يجي فيها خلف ينام في حضنه
ابو خلف وام خلف وام وعد كانوا زي ماهم ماتغيروا الا انهم زادتهم الدنيا سعادة بشوفة عيالهم مبسوطين
_______________________.
وبعد هالثلاث سنين
في يوم الفرح ويوم السعد في يوم زواج شهد وفيصل ووجدان وعبد العزيز ( عزوز )
كان الكل فرحان لهم ويستعدون لزواج الاغلى بالنسبه
نبدا فيه من بيت ابو خلف
لللي يجهزون كل شي عشان يطلعون لقاعة الزواجات اللي صارت زواجاتهم فيها بعد التطور
واخذ محمد شهد ووجدان لصالون والباقين يكملون التجهيزات
وفيصل وعزوز مع شلة الأنُس والسّعد يجهزونهم لليلة العمر
_______________________.
وفي الحلاق
بين كرسي فيصل وعزوز كان واقف تركي غني لهم الباقين يصفقون وضاري يرقص
.
بين كرسي فيصل وعزوز كان واقف تركي غني لهم الباقين يصفقون وضاري يرقص وعقاب يتأمل عزوز كيف السنين كبرته وصار بيتزوج ومو بس عزوز حتى شهد
ونفس الشعور يحسه خلف اللي يشوف فرحة فيصل ويبتسم بفرح
وقفوا بعد ماخلصوا حلاقه وترتبوا وقال محمد : وين الصوت ياتركي
ضاري : غن لهم غن لهم اليوم يوم السعد
جابر :اعتدلوا ياشباب بنشوف العرسان
استجاب تركب بسرعه وهو يصفق : أعدلوا الصف معرسنا حضر اعدوا الصف معاريسنا حضروا
وكمل ضاري معه بضحك: باركوا له عسى عمره طويل
وغنوا كلهم معه : وافرحوا له خذى غاية مُناه
وشيلوا الصف ياللي حاضرين
نادر: يلا يلا عساه سعيد ومبارك شدوا حيلكم عشان تروحون تجهزون مابقى وقت
خلف : اي والله
ممدوح : انا بوصلهم
محمد : لحد يوصل احد كلكم تروحون لبيوتكم وتجهزون والمغرب نلتقي بالقاعه
تركي : ايه احسن بدون زحمه ويجهزون براحتهم
خلف: اجل يلا ابوي وجدي لحالهم
افترقوا كل واحد راح لبيته يستعدون
_______________________.
وفي الصالون
الكل كان يجهز واللي تخلص بدري تطلع مع سالم للبيت عشان تجهز
وقبل يطلعون يمرون على شهد و وجدان يشوفون وش خلصوا
ووقفوا كلهم يناظرون ببتسامه
وعد : ياسرع الايام ماتوقعت ان يجي يوم واحضر زواجكم انتم بذات
وجدان: لييه مايليق علينا
وعد : يليق بس احسكم بعيوني صغار
ندى: تكفين ياوعد لا تجيبين طاري امي من امس منهاره
سحر: كلنا مانا مصدقين
شهد: خلاص تكفون
هيا : يلا يلا خلاص لا تبكونا ،محمد برا ينتظر
حنان: يلا يلا
وطلعوا كلهم من الصالون للبيت ومن بعدها للقاعه
_______________________.
وفي بيت عقاب
دخل مستعجل يبي يجهز ويلحق يشوف شهد وعزوز دخل يتروش بعجله لكن طلع بسرعه اول ما سمع صوت خليفه اللي يدق عليه الباب وهو يناديه بلهجة الاطفال : بابا انا جيت
طلع عقاب يضحك وهو يادوب لحق يلف المنشفه على خصره من كثر ماهو يحب خليفه وصوت خليفه
رفعه وهو يرميه فوق ويحضنه بضحك: ياهلا يا هلا وانا ابوك يا هلا اسفرت وانورت و...
والتفت قبل يكمل لكن ضحك وهو ينزل خليفه وهو سااارح في وعد اللي واقفه قدامه وهو تلبس اسوارتها وكانت جاهزه وكاشخه وتستعد انها تطلع كانت فاتنه وهي في شهرها التاسع ورغم التعب الا انها جداً جميله
ترك خليفه وتقدم لها ما يحس بنفسه اخذ الاسوواره من يديها ورفع يدها وهو يبوس معصمها ورجع يلبسها الاسواره وقال: لي ثلاث سنين وأن أسال ! إلى متى وأنتي : جميله .. يا جميله ؟! إلى متى وانا اقراء على قلبي لا يطلع من ضلوعي كل مايشوفك ، والى متى والموت حدر رموشك السود يتصيّد؟
.
.
.
إلى متى وانا اقراء على قلبي لا يطلع من ضلوعي كل مايشوفك ، والى متى والموت حدر رموشك السود يتصيّد؟
ضحكت وعد بخجل ومدت يدها وهي تحاوط رقبة عقاب بحُب : هالتساؤل يخصك " ياللي عيونك‏ تشرق بي والعرب قبلة "
عقاب : لا لا تكفين لا تكثرين علي، كفايه علي هالزين كله !!فوق زين الوجهه!! زين كلام !؟
وعد : وش في يديني .! ترضى اني اسكت وانت لحالك تشرق بي وتغرب
مارد عقاب بكلام ابد وهو هيمان وقرب بحب لكن ابعد اول ما صرخ خليفه بغضب لانه يناديه ولا يسمعه بااباااااااا
ابعد عقاب : نعم نعععععم نعععععم
مد له خليفه يده عشان يشيله واخذه عقاب وهو يضحك: حاسدك ولدك يا وعد
ضحكت وعد: عوايده لكن يلا خلص نبي نلحق
عقاب : بخلص بس لا تجلسين عندي قلبي يضعف ولا اتحمل
وعد : يلا باخذ خليفه اجهزه وانت اجهز
طلعت وعد تجهز وعقاب بعد يجهز وهو كل دقيقه يلتفت ويناظرها من الشباك وهي تجهز خليفه وتغني له وتضحك له
ومازال يحمد ربي انه ماضيعها من يده
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:58 PM   #84


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت خلف
دخل وهو يردد الاغنيه ومبسوط وطلت ليلى من الغرفه وهي تدق اصبع بضحك : ايوه ايوه المزاج عالي يا حبيبي
ضحك خلف لها وقبل يرد جات له بنته نوره تركض له وهي توها طالعه من الحمام ومتروشه : باباااااا
استقبلها خلف وهو يحضنها واتجهه لليلى وهو يمسك يديها ويلفها : غصب علي يصير مزاجي عالي وانا ادري اني بجي واشوف هالجمال اليوسفي
ليلى : شنو رايك بالله عليك !؟
خلف : يا بنت النوخذه خافي الله في هالناس ! انتي ماخليتي للبنات جمال! وبعد تسأليني ؟ والله ان عيني ما تشوف اجمل منك
قاطعته نور وهي تبوسه وابعدتها ليلى بضحك: لو سمحت نزلها لان هالوقت وقتي وهالبنت ماكله عقلك
ضحك خلف وهو ينزل نور ويحضن ليلى : لا تغارين من نور وانتي ليلها لا تغارين علي من بنتي
ضحكت ليلى :بالله عليك وشلون ما اغار!؟ انا أغار عليك من رسم الخيال ومن طيف يمر عليك ومن طول التأمل بالمرايا وحتى من هذا الشماغ وذا العقال
خلف : والله اني قايل لك خافي الله ! ولا خفتيه فيني
ليلى: شدعوه ! ماتبيني احبك ؟
خلف : حبيني جعل مايحبني الا انتي لكن بشويش علي
ضحكت ليلى: خلاص اجل مارح اقولك ولا كلمه وخلص عشان نلحق
خلف : يلا يلا
وبدوا يجهزون هم بعد
_______________________.
وفي بيت نادر
من اول ما وصل وصله صوت شوق اللي تحاول تهدي التوأم وتجهزهم بدون هواشهم المعتاد
لكن يأست وهي تجلس بينهم بتعب
وجاء نادر وهو يضحك: افا والله تعبتي يانور عيني
وقفت شوق وهي تركض له تستنجد به: ألحقني يانادر انهد حيلي .
.
.
وقفت شوق وهي تركض له تستنجد به: ألحقني يانادر انهد حيلي
نادر : افا عليييك انسيهم انا اجهزهم وانتي روحي اجهزي واكشخي ولا تشيلين هم
شوق : الله يعطيك الجنه يا شيخ
راحت بسرعه تجهز واخذ نادر عياله اللي حرب بينهم عشان بجهزون وبعد جهد وجهيد قدر نادر انه يخلص من محمد واحمد صرفه لشغاله لانه تعب
اتجهه لشوق مبتسم : عمري ما توقعت اني بحارب لي اشوفك انهد حيلي ابي اخلص هالعيال وألحق اشوف هالزين كله
شوق : الله يسامحهم يادوب نشوف بعض
نادر: ماعلينا منهم خلينا في هالجمال والكمال والرقه اللي اشوفها
شوق اللي تحس انها ما كشخت المطلوب قالت: احس ان ناقصني شي
ضحك نادر بخبث : انا اقولك وش ناقصك بس قربي
قربت شوق ببراءه : وشو!؟ قربها نادر وهو اول نواياه يخرب روجها الهادي وكالعاده كانت شوق الطرف الخجول في هالقرب وكان نادر غارقٍ في شبر مويه
لكن ابعد اول ماسمع صوت العيال حوله وابعد وهو يضحك : اهلاً بالواقع
بعدت شوق بحرج وصدت وهي تعدل روجها واخذ نادر عياله وطلع ينتظرها تنتهي
_______________________.
وعند مضاوي وضاري
اللي كانو فارقين عن كل هالناس كانت الهوشه بينهم قايمه عند المرايه وكل واحد يقول ( وخر تأخرت )
مضاوي : ضاري ترا كفايه ولدك وخر يابن الحلال ما خلصت والوقت راح
ضاري: وين ما خلصتي هو بقى شي ماسويتيه كذا خلاص
مضاوي : وين خلصت باقي باقي ولا تبيني اطلع اشينهم
ضاري : والله اللي خلقني وخلقك انك اجملهم بس خليني اخلص شوفي هالحلاق مخرب شنبي ما شفته الا الحين
مضاوي : والله ماخربه والله حلو
ضاري: لا لا انتي ماتبيني اصير مزيون
مضاوي : وليه تبي تصير مزييوووون!؟ من يهمك تصير له مزيون دامني انا اشوفك مزيون من غير تبي !؟
التفت ضاري بضحك: في عيون علي ماهي بس العيون عيونك
تخصرت مضاوي: وشوووو !؟ عيون وشو ياحبيبي
ضاري : يعني '
مضاوي : ضاااااري
ضحك ضاري وهو يلتفت لها: افا عليك بس ومن في هالدنيا يهمني غيرك لكن برفع ضغطك شوي
دفته مضاوي بمزح: وخر عني وخري
ابعد ضاري يقدمها قدامه عشان تجهز ولا تركها تجهز براحتها كان يتعمد يخرب عليها وتعصب ويبوسها وتهجد
ألين حلت هالمشكله ام ضاري اللي جات ومعها عيسى: يلا يلا
اخذ ضاري عيسى وطلع معهم بعد ماجهزو متجهين لزواج
_______________________.
وفي الزواج
الكل وصل والكل سعيد
وفيصل وعزوز واقفين جنب بعض بشموخ وهاذي هي صداقتهم مع بعض من يوم هو صغير للحين وهم كتف بكتف ما افترقوا وحتى بليلة العمر كانوا مع بعض .
.
.
وفي الزواج
الكل وصل والكل سعيد
وفيصل وعزوز واقفين جنب بعض بشموخ وهاذي هي صداقتهم مع بعض من يوم هو صغير للحين وهم كتف بكتف ما افترقوا وحتى بليلة العمر كانوا مع بعض
وعلى يمينهم عقاب وخلف ومحمد وضاري ونادر وماجد وتركي وممدوح وعلى يسارهم باقي اهلهم وحبايبهم
عزوز كان شعوره طبيعي اما فيصل عجز يصبر وهو ينتظر الحظه لللي يقولون فيها ادخلوا
وكان العرس قايم بالعرضه عند الرجال وهم شايلينه
_______________________.
وعند الحريم
كانوا يستقبلون معازيمهم بفرح وعلى راس القائمه سحر اللي بمثابة الام لعزوز وشهد
و وعد اللي واقفه بثقلها وهي مبتسمه في قلبها طمئنينه وسكون
وندى اللي كعادتها هي واماني ماسكين الرقص وانضمت لهم ليلى وشوق ومضاوي
اما هيا وحنان اللط يغلب عليهم الهدوء كانوا بكل ابتسامه يصفقون
وام وعد اللي فرحتها ماتنوصف وهي مزوجه عيالها الاثنين
وام خلف اللي تشيل الدنيا من الفرح وام ناصر بعد اللي واقفه بكل حيلها تبي تحل محل نايف ولدها وزوجته في زواج عيالهم
واستمر الزواج والحماس وفي نص الزواج جات اماني لليلى وهي تضحك وطلعت من وراها شال
وضحكت ليلى: شنو!؟؟
ندى: شنو يعني تبيك ترقصين
مضاوي : اي والله نبي ننتعش بالشرقي شوقي ذبحنا المراكض
وعد : اختفت مواهب ليلى من بعد ما تزوجت شكلها
ضحكت ليلى : مو چذيه بس رقصي هالمره عليه اشتراطات
صرخ البنات وضحكت ليلى بحرج وقالت مضاوي : قومي محد قايل لخلف يلا
وقف ليلى واخذت الشال وهي تربطه على خصرها وتغيرت النغمه لشرقي وعم السكوت واعتلى صوت التصفيق والتصفير
وكانت ليلى فاتنة هالليله والكل يناظرها بأعجاب وعيون عيون حاسده وعيون تذكر الله
ومع انتهى رقصة ليلى اللي انزلت محروجه بدا التجهيز لزفة العرسان في غرفهم وبعدهاا العشاء
_______________________.
وعند الرجال
ماصدقوا قالوا لهم جت الزفه ودخلوا
اول شي فيصل معاه عقاب ومعاه ومحمد وابو ناصر وابو خلف
مسك ابوخلف فيصل: اركد وراك تطير
محمد بضحك: خله خله مستعجل اسبقنا اسبقنا
تقدم فيصل بضحك وقابلته امه وجدته وام خلف وخواته وكان يبي يتخطى الكل ويوصل للغرفه وفعلاً وصل اخيراً
ودخل وفي داخله شهقه كبيره مكتومه اخيراً شاف شهد للمره الثانيه هالمره بتكون دايماً تحت عينه
وقف جنبها بعد مارد وهو مبتسم وتقدموا له كلهم يسلمون
لكن وقف عقاب عند فيصل وطال كلامه معه وتوصياته شهد اللي ماهي مثل غيرها دلوعة قلبه اللي كبرت وصارت عروس وصار يخاف عليها من كل شي حوله
كان يتطمن اذا قال له فيصل بصدق: ابشر شهد في عيوني .
.
.
كان يتطمن اذا قال له فيصل بصدق: ابشر شهد في عيوني
عقاب : هذا العشم فيك ياخو خلف
ابو ناصر : يلا يلا خذ عروستك والله يستر عليك
ابو خلف : انتبه على نفسك وعلى شهد
فيصل : ابشروا
طلع بعد ماسلم عليهم وشهد رسمياً فاقده كل المشاعر كل للي تحس فيه رجفه مرعبه تملكتها هالليله
واول ماوصلوا الفندق زادت رجفتها المرعبه وجلست على اول كرسي واجهها بخوف
لكن فجأه التفت حولها ظل وعم المكان حولها الدفا ورفعت وراسها بتشوف لكن انصدمت اول ماجلس فيصل قدامها وهو يحاوطها ببشته وحضنها وهو ماوده ترتجف هالرجفه منه وقال بهدوء : شهد لا تخافين سمي بالله لا يابعد هالدنيا كلها لايجي في قلبك ذرة خوف وانا اوعدك مايصير الا للي تبين لكن لا تخافين ولاتتعبين نفسك
انقطعت انفاسها بهدوء عجزت ترد عليه لكن قدر يطمنها بهالكلام وبعد فتره ابعد وقامت بهدوء تبدل وتستعد للعشاء وهي في حيرة من شخصية فيصل الجدديده عليها
اما فيصل كان مستعد يطلع عيونه لها وتضحك وطلب العشاء وكان يحاول قد مايقدر يهديها ويسولف معها ونجح لكنه فشل في كبح شوقه وقرب و..��
_______________________.
وفي طرف عزوز ووجدان
قبل يدخل عزوز مسكه عقاب وهو يحتضنه ويبارك له ويوصيه بعد ودخل عزوز معه جيش لكن مايحس فيهم
يببي يشوف وجدان هاللي اختارها بدون اي صدفه اختارها وهو يجهل من هي وجدان لكن يعرف انها نسخة من شهد واطباعها
لكن اول ماشافها بفستانها الابيض تاكد انه وفق في اختياره لها ووملامح الطيبه تبان عليها
رد السلام وسلم على الكل ووقف جنبها يسمع البكى والصياح وهو يحاول يتجاهل الدموع لانه من غير شي متأثر
سلم على سحر وعهد واخذ نصيبه من التوصيات وطلع بدون اي كلمه بينهم لين وصلوا الفندق نفسه
وكانت وجدان بعد هاديه لانها نوعاً ما تعرف شخصية عزوز الحلوه وكانت متوقعه منه تصرفات لطيفه وفعلاً
كانت اول كلمات عبد العزيز اللطيفه هي : ادخلي ياعروسه نورتي جناحك ونورتي حياتي وقلبي
دخلت وجدان وهي عل وجهها طيف ابتسامه وقدرت تبدل وتواجهه على العشاء بصدر رحب
لكن تتقلص سوالفها اذا انتبهت لنظراته اللي واضح عليه الانجذاب
ورغم كل المسافات تخطاها عبدالعزيز( عزوز) وقدر انه يخطي خطوته الاولى و��
_______________________.
وبعد الزواج
الكل يستعدون عشان يرجعون وواقف عقاب ينتظر وعد تطلع لانها اتصلت تبي تطلع ماقدرت تكمل السهره وهو ينتظرها كان يمر عليه ابتسامه اذا تذكرها
لكن فجأه انتبهه لوعد اللي تقول بحده: عقاااب
لف ببتسامه: سمي ياعيونه
وعد : واضح واضح اني عيونك من شاف عيونك وين وانت تضحك بعد .
.

مافهم عقاب وقال: وشو !؟ التفت اول ما حس بالنظرات وشاف سيارة احد المعازيم اللي فيها فل بنات وهم يناظرونه والتفت يضحك: افا والله ‏ما تغارين و انتي البداية و الكفاية و مسك الختام
ضحكت وعد بألم: ايه قول كذا من البدايه
ضحك عقاب : غريبه طلعتي بدري!؟ وعد : فيني ألم واخاف اولد
عقاب : هاه صادقه انتتي
وعد وهي تشد على يد عقاب : الظاهر انها الولاده ياعقاب
فز عقاب بخوف : هاه يلا يلا وين خليفه
وعد : تركته عند امي
عقاب : يلا يلا
كانت وعد متحمله طول الزواج لكن الحين ماقدرت
وراحت مع عقاب اللي خايف اكثر منها
اما وعد في عيونها ولادة خليفه وخايفه كل ما اشتد عليها الطلق شدت على ذراع عقاب اللي مايدري وش يسوي
لكن اول ماول دخلها الطوارئ وهو خايف وطال الووقت وهو ماوصل له خبر ولا قال لاحد ابد كان ينتظر بلحاله
والناس في العرس مبسوطه ألين اذن الفجر
وولدت وعد وجابت بنت وطار عقاب من الفرحه صح فرحان ببنته لكن فرحان ان وعد بخير بعد ماطلع من المستشفى لين صحت وعد وفتحت عينها وهو عندها
ناظرته بتعب : عقاب
اعتدل ووقف وهو يمسك يدها : هلا يانور عينه
وعد : ولدت!!؟
عقاب : اييه ولدتي وجبتي بنت دعيت ربي انها تشبهك
ضحكت وعد بتعب: متأكد
عقب : وابصم بالعشره بعد وعد: وينها طيب
عقاب : بيجيبونها الحين
وعد : قلت لاحد
عقاب : لا ماقلت لاحد شي كنت انتظرك
وعد : ياحبيبي ياعقاب
جلس عقاب اللي كان واقف : ياويل قلب عقاب
دخلت الممرضه بالبنت ووقف عقاب وهو ياخذها وضحك بفرح مفرط وهو يناظرها ماهو مصدق انه اخيراً شاف ضناه
وابتسمت وعد وهي تتأمله لين عطاها اياها وهم كلهم مبسوطين
_______________________.
وبعد ساعات
وصل الخبر للكل وكالعاده اجتمعوا في بيت الجد قايد عشان يباركون لعقاب وعد والكل كان موجود
وجاء عقاب ووعد من المستشفى وباستقبالهم خلف وخليفه وتقدم خلف وهو يسند وعد
ودخلها للحريم ورجع لعقاب اللي اخذ بنته ودخل لرجال اللي وقفوا يضحكون وقال ضاري بضحك: وصلت زوجة ولدي
نادر : اقول ارتاح
ماجد : انا اقول ارتاحوا كلكم انا قبلكم
عقاب : بدييينا
خلف : حمدلله ان عندي بنت وما ادخل في هالصراعات
محمد :نزاعاتكم كلها بلا قيمة ناظروا يمين وتعرفون سيد النزاعات وش بيسوي
لفوا كلهم يمين وشافوا خليفه الللي وقف يناظره عقاب بهدوء ويناظر اللي في يده بغضب وانطلق فجأه لعقاب بغيره يبي يدف هالبنت من حضنه
مسكه فيصل قبل يوصل وضحك: اقعد ياولد
عقاب : افا وانا ابو خليفه خذوها خذوها
اخذها محمد وانطلق خليفه لعقاب وهو يجلس بحضنه .
.
.
اخذها محمد وانطلق خليفه لعقاب وهو يجلس بحضنه
ابو خلف : لااا دام كذا الله يكون في عون عقاب
ضاري : تستاهل مربيه على الشر هذا هو تسلط عليك
ممدوح: ضاري حاقد عشانه كفخ ولده
ضاري : لا ياحبيبي ولدي ذيب لكن استفرد به هالاقشر يوم انه تعبان
خلف : اقول ضاري استريح ولدك مايخلي احد
نادر:ابد تحيى الحرب الابديه بين عقاب وضاري ويكملونها عيالهم
عقاب : وخروا عنه بس لا احد يقوله شي
عزوز: ايه الخوف من ياجوج وماجوج( عيال نادر) ولا خليفه مسيكين
وقف نادر يثمل الغضب بضحكه: وشوو عيالي ياجوج وماجوج
محمد: كلهم خير وبركه بس اجلسوا
لفوا على دخول نور بنت خلف وغيث ولد جابر
جابر: بس بس سكتوا سكتوا شوفوا شنو جاي لكم شوفوا الذرابه التكانه شوفوا غيث
ضاري : لا ياحبيبي لاتكانه ولاهم يحزنون يؤسفني اقولك ان ولدك نسونجي درجة اولى تارك العيال ومطيح عند البنات
اخذ خلف بنته بضحك وهو يحضنها: اي والله عادد بنتي خفيفه يجيب راسها ولدك
فيصل: ابد هذا انت قلتها بنتك رهيفه مثلك
خلف : يانفداها
ابو ناصر:عقاب قم اخذ البنت لامها قبل يوجعها الهوى
عقاب : زين زين
ابو خلف : وش سميتوها
عقاب : سمتها امها ( صِبا)
الكل : عاشت الاسامي
عقاب : تعيش ايامكم والله يجعل الفرح دايم علينا وياكم
الكل :امين
اخذها عقاب لوعد واستقبلوه الكل يباركون له
واخذ مضاوي البنت بضحك وهي تقول: طلبتك زوجها ولدي
عقاب : اقول توني متهاوش مع مجنونك والعلاقات ماتحمل زواج
مضاوي بمزح: افا مزعل ضرضورة قلبي اجل خذ بنتك مانبيها
وعد بضحك :هاتي بنتي ياخبله لا تذبحينها
عقاب :خذيها منها تراها جنيه
مضاوي: مالت
لف عقاب بحب : شهود شخبارك
ابتسمت شهد بخجل : تمام
مضاوي:ابشرك نزلت عليها ذرابه مدري منين
ضحك عقاب : شفناك قبل وحفظنا هالنموذج
مضاوي : ايييه ياعمري هالنموذج على قولك له الله اما نموذجك انت وعدووه نسخه وافق شنٌ طبقه
عقاب :وراك غيرانه منا طيب ؟
مضاوي : انا بغار !! واذا غرت اغار منكم ! والله ان صارت اني مريضه حبيبي انا وش ابي فيكم
قبل يرد عقاب قالت ام ناصر: عقاب تيسر عندنا حريم
ضحك عقاب : ابشري ياجده
قبل يطلع التفت لوعد مبتسم يناظرها نظرة حب وطلع والكل شايف وابتسمت له وعد وهي في عجب من هالحب اللي في قلبها له
ليلى : يا عيني ياعيني شنو هالنظرات شنو هالحب
ندى: قلوووووب ياناس قلوب
وجدان: انا كانت مسألة حب وعد لعقاب وعقاب لوعد عندي مثل عشم ابليس بالجنه بس سبحان الله
اماني: اقدار ياربي اقدار
وعد:وخروا عني لا تطقطقون .
.
.
سحر: ياشيخه وش حلاتكم مع بعض خليهم بس
ورجع المجلس يحيى بالسوالف من جديد وتحيى به الافراح
___________( النهايه )____________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 07:58 PM   #85


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



ومسك الختام دايظ”ماً وابداً نقول فيه ان الحياه دروس
وعبر ومسافات وعثور نطيح مره ونقوم مرااات ونشقى مره لكن ننتظر المسرات ويكسرنا الحزن مره لكن رجانا العذب يجبرنا
يكسرنا فقد ام وابو اخذتهم منا الدنيا (تماماً مثل كسر عقاب واخوانه ) لكن تجبرهم اليدين الحنونه حولهم وحواليهم مثل يدين ابو ناصر وام ناصر وابوخلف وعياله ومن بعدها يدين حبايبهم ..
وتخذلنا الدنيا لحظه وتحرمنا من اهلنا وقرايبنا لكن مصير الحي يتلاقى ومصير الكل يفرح برجعة احبابه مثل فرحة عيسى بضاري وفرحة ضاري باظ”بوه ...
وممكن الدنيا تهدينا فرح غير متوقع وبدون ما نبذل اي اسباب مثل ما اهدت ام ضاري ضاري وام خلف خلف .. اهدت خليفه عقاب .. وممكن نياظ”س للحظه من واقع انكتب لنا ونتضايق ونزعل لكن مع مرور الايام نكتشف انه خيره ! وانه هو الحياه ولا نقدر نعيش بدونه
بالضبط زي ما انكتبت شوق لنادر وكانوا كلهم يايظ”سين لكن في الحقيقه هم مصدر الحياه لبعض
ومثل ياظ”س ضاري ومضاوي من حياتهم اللي بدت بالطريق الغلط لكن كانوا اظ”عظم ثنايظ”ي وبدون بعض مستحيله الحياه
ومثل ياظ”س سحر من الحياه بعد فقد خلف لكن كان القدر مخبي لها ماجد اللي طوى صفحات الحزن من حياة سحر طوي الورق ... ويمكن الحظ يخبي لك الصدف ويجمعك بروحك الضايعه ونصيبك الحلو من الحياه ويغير حياتك المعروفه
مثل ما الصدف جابت خلف وليلى لبعض وهم اللي كانوا في حياة بعيد عن بعض بس جمعتهم وجمعة حب عظيم اظ”هلك ارواح في سبيله
وعلى اثر هالصدفه انكتبت صدفة جابر واماني اللي كان جابر فيها ميقن انها عوض ربي له... لكن يمكن الدنيا تعطيك العسر والضيقه اظ”لوان ويمكن تسلط اقرب الناس عليك ويمكن تهد حيلك ولكن في خباياها تخبي لك حظ عظيم تمر بك السنين وانت متعجب من حلاوته وجماله ومتعجب كيف كان هالحظ الجميل مصدر من مصادر عذابك
بالضبط زي ماصار مع عقاب ووعد للي اخيراً صفت لهم الدنيا واهدتهم اعذب الحياه
ويمكن تكون من حبايب الحظ وتكون حياتك سهله ولقايظ”ك بحبايبك سهل وتجمعكم جمع النصيب
مثل ما جمعت ( ندى وممدوح ، حنان وتركي ، شهد وفيصل ،عزوز ووجدان ، هيا وزوجها ، وعهد وزوجها ) ...
ولكن في طرف مظلم الحقد والحسد والظلم يفقدك حياتك وحب اهلك مثل مافقدته عهد و وجد ... وفي نهاية المطاف
يمكن يجي يوم ويتعثر بنا الحظ وينهد حيلنا من جور الدنيا اللي ترمي علينا المصايب للي ما توقعناها لكن يمد يده لنا ويسندنا صديق وجار وحبيب

.
يمكن يجي يوم ويتعثر بنا الحظ وينهد حيلنا من جور الدنيا اللي ترمي علينا المصايب للي ما توقعناها لكن يمد يده لنا ويسندنا صديق وجار وحبيب
مثل ما تعثرت الكويت وسندتها السعوديه .. ومثل ما تعثر جابر وسندته اماني
وتعثر ضاري وسندته مضاوي
وطاح خلف ورفعته ليلى
وتعثر عقاب واجتمع بوعد وساندوا بعض
وحزنت شوق واحتواها نادر
ويأست سحر واسعدها ماجد ....... ووممكن يتعثر حلمك ولكن لا توقف ولا تسمح لاحد يوقفك لا الناس ولا الظروف ، عندك حلم واصل له ،
عندك امل كمل له أللعب على كل الحيل وأضحك على كل العقول وحارب على كل المستويات المهم توصل وتاخذ حلمك بيدك
وبنلاقي يدين تساعدنا الين نوصل مثل يدين ماجد ونادر وبنلقى اصرار مثل اصرار وعد وبنلقى حنية مثل حنية خلف ونلقى رضا مثل رضا عقاب في اخر الكفاح
____________( وفي نهاية المطاف )____________.
دائماً وأبداً عزانا في مساوئ الدنيا ان السّعد رجانا العذب لو امتلت كل دروبنا عثور .. âڑœï¸ڈ
.
.
.
وفي الختام
اقدم لكن نهاية رواية التاسعه ..
( عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور)
اتمنى من قلبي انها نالت اعجابكم .. واتمنى اني وفقت فيها ♥ï¸ڈ♥ï¸ڈ ودايظ”ماً وابداً ارجع اقول .. نقطة النجاح لي ولروايتي هي انتم .. ادامكم الله لي عمراً وحُباً (اظ•ن اظ”حسنت فمن الله، واظ•ن اظ”ساظ”ت اظ”و اظ”خطاظ”ت فمن نفسي والشيطان)
واتمنى لنا لقاء في رواية قادمه تجمعني بكم ..âڑœï¸ڈ
تقبلوا حبي ♥ï¸ڈ
اظ”ديم الراشدâœچ�� تمت بحمدلله✔ï¸ڈ




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 08:50 PM   #86


الصورة الرمزية هند العشق

 عضويتي » 731
 جيت فيذا » 11 - 6 - 2021
 آخر حضور » 24 - 5 - 2024 (07:35 AM)
 فترةالاقامة » 1291يوم
مواضيعي » 165
الردود » 19889
عدد المشاركات » 20,054
نقاط التقييم » 5932
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 70
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $80 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعودية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةcarton
ناديك المفضل  » ناديك المفضلbarcelona
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور هند العشق عرض مجموعات هند العشق عرض أوسمة هند العشق

عرض الملف الشخصي لـ هند العشق إرسال رسالة زائر لـ هند العشق جميع مواضيع هند العشق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 7...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 7

هند العشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~لـروحــك آلـــجوري


 توقيع : هند العشق



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الدروب, الراصد, العذب, ادخل, رياح, غبور, عزاي, إنك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 150 21 - 1 - 2022 05:24 PM
وظائف بشركة الراشد عبد الرحمن الراشد إدارية لحملة الدبلوم و فوق بعسير همسه الشوق همس للوظائف في جميع القطاعات 2 20 - 10 - 2021 05:06 PM
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 65 8 - 6 - 2018 01:24 PM
عزاي لمن خذاه الموت عن احبابه امر تدلل # همس الشعر والقوافي 10 26 - 3 - 2013 12:39 PM
عظم الله جري والمفارق عزاي إنكسآر ♪` همس الشعر والقوافي 7 21 - 2 - 2013 10:43 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:05 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO