همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايه زهرات صغيرات على الحياه همس للقصص وحكايات وروايات
| |
12 - 2 - 2022, 02:26 AM
|
#21 |
12 - 2 - 2022, 02:26 AM
|
#22 | | عضويتي
» 185 | جيت فيذا
» 18 - 7 - 2020 | آخر حضور
» 14 - 8 - 2023 (08:55 AM) |
فترةالاقامة »
1618يوم
| مواضيعي » 7927 | الردود » 36167 | عدد المشاركات » 44,094 | نقاط التقييم » 6391 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 696 | الاعجابات المرسلة » 292 |
المستوى » $101 [] |
حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
البارات 18
...بالمشتشفى...
بالغرفه ديناء منسدحها ع سرير تبكي دخل عليها بوخليل:خير؟؟ شفيج؟؟...شصاير؟؟
دينا تصارخ:اطلع برى...برى...ماابي اشوفكم...اطلع
بوخليل يقرب منها ويحاول يمكسها:يابنت بس خلاص اهدي فضحتينا
دينا:وخرعني...وخر
بوخليل:ديناء لاتطلعيني من طوري...وقول لي شفيج؟؟...بهالحظه دخلت دكتوره:السلام عليكم
بوخليل:وعليكم السلام...دكتوره شفيها هذي قاعده تصارخ؟؟
دكتوره:قبل ساعه تقريباً جبوها لهني...وكانت حالتها وايد سئيه ركبنا لها مغذيه وع شوي شوي تحسنت حالتها...ومع هذا للاسف فقدت جنينها
بوخليل:كانت حامل؟؟
دكتوره:كانت حامل بشهر الرابع...ع العموم بعدها صغيره والله بيعوضها أن شاءالله...الف الحمدلله ع سلامتج...وطلعت الدكتوره
بوخليل:كنتي تدرين انج حامل وتعمدتي تسكتين عاند فيني موجذيه؟؟...ادري فيج ماتبين شي يربطنا ببعض
دينا تقاطعها بصارخ:بس خلاص يكفي تتهمني باشياء مالي شغل فيهاء...الي صار كله بسبب ولدك الله ياخذه ويوريني فيه يوم
خليل:لاتقعدين تدعين ع هالمسكين...هذا جزاءه بأنه دق علي وجابج لمشتشفى...صج انج جاحده وناكره المعروف
ديناء:وولدك الي مايعرف شي اسمه حرام...قاعد يستغل وقت غيابك من البيت ويقوم يتحرش فيني
بوخليل بصدمه:لامستحيل...مستحيل خليل يسوي فيني جذيه...انت قاعده تتبلين عليه لانج ماتبينه يقعد معانا بالبيت
ديناء:قعد ولاماقعد مايهمني اصلا...بس صدقني هذا الي صار
بوخليل يتدكر كلام ولده:اشلون طحت ع الحلوه هذي
تاريك مو سهل يالوالد
بوخليل طلع شرار من عيونه:صج انك حقير ونذل...انا اعلمك ياكلب...وطلع
...بالفندق...
بالغرفه سندس واقفه تطالع من دريشه:حبيبي شرايك نطلع...الجوء وايد حلو اليوم
سامي الي توه صحى من النوم:موفاضي انا لطلعات
سندس:بليز حبيبي لاتكسر بخاطري
سامي بعصبيه:قلت لج مو فاضي يعني مو فاضي...صمخه انتي ولاشنو؟؟
سندس تلف له:حبيبي شفيك اليوم معصب؟؟
سامي:مافيني شي
سندس:بس اول مره تتكلم معي بهالطريقه
سامي:تبيني كل يوم اقول احبج واموت فيج عمري وحياتي ومن هالكلام سخيف هذا
سندس:سامي انت كلش مو طبيعي اليوم
سامي يقوم:روحي زين...قالت مو طبيعي...يعني انتي الي طبيعيه وصاحيه...وراح للحمام
سندس:شفيه هذا؟؟
...ببيت عائشه...
بصاله عائشه قاعده ع كنبه نزلت حنين من ع درج وقعدت عندها:شلونج خالتي؟؟
عائشه:حمدلله زينه...انتي شلونج؟؟
حنين:حمدلله
عائشه:عيل فارس وينه؟؟...مااشوفه معاج
حنين:بالغرفه نائم ع سريره...اقول خالتي
عائشه:هلا
حنين:انتي ماعندج عيال غير محمد؟؟
عائشه:عندي خمسه ثلاثه الله خذاهم وبقوا لي محمد ومنار
حنين:بنتج منار متزوجه؟؟
عائشه:ايه وقاعد بب...بهالحظه رن تليفون البيت وردت عليه عائشه:الو...وعليكم السلام...هلاهلايمه...شلونج؟؟...احنا الحمدلله بخير...يمه ليش قاعده تبكين؟؟...بالمشتشفى؟؟...وقفتي قلبي...خير؟؟... شفيج؟؟...الحين ادق ع محمد يوصلني لعندج...يله مع سلامه...وصكرت الخط:ويه ياحسرتي ع بنتي
حنين:خالتي شصاير؟؟
عائشه:دقي ع محمد قولي له امك تقول تعال للبيت الحين
حنين:ان شاءالله
...ببيت بوخليل...
دخل بوخليل للبيت وينادي باعلى صوته:خليل...خليل
خليل ينزل من درج :هلا هلا يبه
بوخليل:لا هلا ولا مرحبافيك...يمشي لعنده ويمسكه من قميصه:ابوك انا تسوي فيني جذيه ياقليل الحياء
خليل بخوف:يبه انا شسويت؟؟
بوخليل:وتسوي نفسك ماتعرف او تدري عن شي...مالقيت الا زوجة ابوك تحط عينك عليها ياكلب
خليل:يبه جاذبه وقاعده تتبلى علي
بوخليل:مااحد جذاب غيرك ياشيطان...يله روح اخذ ملابسك واغراضك واطلع برى بيتي...ماابي اشوفك هني مره ثانيه...خليل طلع من البيت بدون مايتكلم أو يأخذ معه شي
بوخليل:صج اني ماعرفت اربيك
...ببيت سفيان...
بصاله الكل قاعد ع طاولة الاكل يتغذون...جراح يتكلم:يبه منار وين مااشوفها؟؟
منى:هذي راحت بيت جدتها وبتقعد هناك ومابترجع
جراح:اهااا...أحد باللملحق امس شفتج تودني اكل هناك
منى:قطوه هناك وحرام نخليها تجوع الرسول أمرنا برفقه بالحيوان...موجذيه سفيان؟؟
سفيان:ايه صح
جراح يقوم:تاخرت ع الجامعه...يله فمان الله...ومشى لين وصل لعند الباب سمع أبوه وأمه يتكلمون
منى:سفيان لمتى بنخليها هناك؟؟
سفيان:والله مادري...قاعد احاول ادور لها ع مكان اخليها تقعد فيه
منى:والله زين نفتك منها مره وحده
جراح بخاطره:يعني الي باللملحق منار مو قطوه...بس ليش قاعدين يسوون فيه جذيه
منى:جراح شفيك واقف؟؟
جراح:الجامعه الجامعه يمه..وطلع
...بالفندق...
بصاله سامي قاعد ع كنبه يتكلم بتليفون:عبدالله اشلونك؟؟
عبدالله:حمدلله زين...منو معي؟؟
سامي:معاك سامي ال،،،،،،...تذكرني ولانسيتني؟؟
عبدالله بالارتباك:انا مااعرف حد بهالاسم...ولوسمحت لاتدق على هذا الرقم مره ثانيه...يله الله معاك
سامي:صدقني يالاخ عبدالله التهرب كلش مو يصلحك
عبدالله:انت منو؟؟...شتبي مني باطبط؟؟
سامي:قاعد اقول لك انا سامي ال,,,,,....وابي اخذ حقي منك
عبدالله:اي حق الي قاعد تتكلم عنه؟؟
سامي:ظالم ينسى والمظلوم عمره ماينسى...وحبيت اقولك فضائحك موجوده عندي وباسلمهم لشرطه...يعني خلاص انتهيت يا عبدالله بك...وصكر الخط لف للوراء شاف سندس واقفه ودموع بعينها مو قادره حتى تنطق كلمه من صدمه كلام الي سمعته...سامي يقوم:سندس!!!
...بالمشتشفى...
بالغرفه دينا منسدحه ع سرير دخلت عليها عائشه:يمه بنتي...وركضت لعندها وحضنتها
دينا تبكي بحضن امها:يمه اهى اهى اهى
عائشه:بس يمه لاتبكين وتعورني قلبي
دينا:يمه تكفين لاتخليني...ماابي ارجع لهم مره ثانيه...يمه اهى اهى اهى
عائشه:خلاص يمه بتتمين عندي وماحد يقدر ياخذج مني...بس ابي اعرف شنوسووى لج
...بممر....
بوخليل ومحمد وافقين مقابلين بعض...بوخليل يتكلم:والله يامحمد مفتشل منهاء وموقادر حتى احط عيني بعينها
محمد:ولدك مايستاهل طق يستاهل ذبح...وين كان عقله لما فكر يتحرش بزوجة أبوه
بوخليل:تعرف شباب هالايام طايشين
محمد:هذا موعذر يخليه يسوي مثل هلسوات...اخخخ بس لو اشوفه كان ذبحته هالخسيس
بوخليل:محمد يبه حاول تهدأ والي صار صار
محمد:هالشي ماينسكت عليه يابوخليل
بوخليل:قولي شتبي وانا حاضر...بس نصكر هالسالفه
محمد:الا ابيه منك انك تطلق اختي وتخليها تروح بحال سبيلها
بوخليل:زين...بالليل ورقة طلاقها بتوصلها
محمد:وبجذيه يكون انتهى اتفق الي كان بيننا
...بالفندق...
بصاله سامي وسندس قاعدين ع كنبه...سامي يتكلم:ابوج واحد حرامي...يتاجر بممنوعات ويغسل أموال هذا غير فلوس مزوره وغيره وغيره
سندس ودموع بعينها:لا مستحيل...لا ابوي مايسوي جذيه...انت حاقد عليه لأنه حافط ع أمواله...وانت غبي خسرت اموالك
سامي:هه...انا ماعندي اموال اصلا انولدت فقير وعشت فقير...ولاني فقير وادور ع لقمت عيش ابوج استغلني خلاني خاتم بأصبعه...وبدال مايكون وفي لخدمتي له ورطني وقطني بسجن...هناك ضاعت اجمل سنين عمري
سندس:سامي قول كلام غير جذيه....قول انك تتغشمر...وتصارخ:قول اي شي ثاني...غير أن كلام الي قاعد تقوله صحيح
سامي:للاسف هذي هي الحقيقه
سندس تقوم:والواضح انك استغليتني عشان عشان انتقامك موجذيه؟؟
سامي:ايه جذيه...انا اصلا مااحبج ولا ابيج ولا بيوم فكرت فيج
سندس:وانا شذنبي سامي اني حبيتك ووثقت فيك
سامي:والله هذي مشكلتج ومومشكلتي...ويله اخذي اغراضج وطلعي برى...ماعاد لي حاجه فيج يابنت ال,,,,,,....هههههه...وباجر الصبح قعدي مبجر عشان تلحقين ع ابوج قبل ما يجرونه الشرطه....ههههههههههههه...سندس قعدت ع الارض تبكي
...ببيت سفيان...
باللملحق منار قاعده ع فراشها سمعت طرق الباب ماردت...سمعت طراق الباب مره ثانيه ماردت...سمعت طراق ثالث مره وواحد يناديها بصوت خفيف:منار...منار انا جراح
منار تقوم:جراح...جراح تكفى طلعني من هني...والي يسلمك
جراح من وراء الباب:انا جاي عشان اطلعج...وفتح الباب ودخل:منار
منار:جراح
جراح:منو سوى فيج جذيه؟؟
منار تبكي:امك وابوك مارحموني
جراح:وليش قاعدين يسوون فيج جذيه؟؟
منار:مادري والله ياجراح والله العظيم مادري
جراح:زين تعالي معي اوديج لمشتشفى...ورحت معه
|
|
|
|
| | |
12 - 2 - 2022, 02:27 AM
|
#23 |
12 - 2 - 2022, 06:07 AM
|
#24 |
12 - 2 - 2022, 06:13 AM
|
#25 |
13 - 2 - 2022, 11:52 PM
|
#26 |
20 - 2 - 2022, 11:09 PM
|
#27 |
20 - 2 - 2022, 11:10 PM
|
#28 |
20 - 2 - 2022, 11:10 PM
|
#29 |
20 - 2 - 2022, 11:50 PM
|
#30 | روايه زهرات صغيرات على الحياه
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 09:47 PM
| | | | | | | | | | |