همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
3 - 5 - 2022, 11:29 AM
|
#51 |
3 - 5 - 2022, 11:30 AM
|
#52 |
4 - 5 - 2022, 06:06 AM
|
#53 |
4 - 5 - 2022, 06:06 AM
|
#54 |
4 - 5 - 2022, 06:07 AM
|
#55 |
4 - 5 - 2022, 06:07 AM
|
#56 |
4 - 5 - 2022, 06:08 AM
|
#57 | | عضويتي
» 185 | جيت فيذا
» 18 - 7 - 2020 | آخر حضور
» 14 - 8 - 2023 (08:55 AM) |
فترةالاقامة »
1632يوم
| مواضيعي » 7927 | الردود » 36167 | عدد المشاركات » 44,094 | نقاط التقييم » 6391 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 722 | الاعجابات المرسلة » 292 |
المستوى » $101 [] |
حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
45..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
...........
أتعلمون متى تكون الحياه جميله ؟
حين نعيش من أجل شيء , حين نحارب لأجله ... حين نشعر بة ...
حين يسكن بداخلنا طويلا , حتى يصبح جزء من بطين القلب ..
بأختلاف هذا الشيء , حلم كان او عالم خاص بنا أو شعور غريب نشعر به حين نغامر ,
او حتى مع ابتسامة شخص ما...
جميعنا مجانين , يسكننا شيطان الاحلام الغريبه غالبا
" احببتكَ بصدق , لم تكنْ وسيلتيَ لسعادهَ .. بل كنتْ غايتيَ كيَ اسعدَ "
.............................
لماذاَ ؟ .. تريدَ دائما الظهورَ بشكل رائعَ .. لماذا تهتمَ كثيرَ بزيادةَ خفقَ قلوبهمْ ..
خالد بدون تردد نظر فيها : تزوجيني ..
مهآ طالع فيه مصدومه ومستغربه : وليه اتزوجك ؟
خالد بانفعال ماسمعتيه وش قال ؟
مهآآآ ملخبطه ومنحرجه ورافضه قطعاا الي يقول
وماهي داريه عن ام الطبخه
: وش قال
خالد ترجم لها الكلام حرفيااا
مهآآ بتوتر وضياع خصوصا ان ياسر جاي من بعيد
قالت : ااااااااا ااا افكررر..
وراحت لياسرر مطيره.
خالد وقف مستغرب
جاك يضحك : ماذا قلت لها لقد جعلتهااا تائهه ؟
خالد بالعربي : جبت العيد ..
بالانقلش : لاشيء فقط طلبتها لزواج
جاك يضحك : لزواج , حقا متهورر ضع مقدمات
قبل انت تطلب شيئا مثل هذا المراءه , لم تستوعب طلاقها بعد!
خالد يضحك : لا اعلم , اردت مساعدتهاا
جاك يضحك ويغمز له : فقط؟؟
خالد بجديه : حقا فقط
وو
" قال باحراج وهو يحك رقبته "
احبهااا
جاك يضحك : قل ذلك منذ البدايه
....
تركي يقلب في جواله طفشان
مشتاق لدالياااا
نظر في الشباب الي جالس يذاكر والي يلعب بالايباد انقري فارم خخخ
طبعا اكيد الي يذذاكر حسن وعمر الي يلعب
تركي الي منسدح ع الكنبه ورجوله طايره
ويحك رجل في الثانيه < متخيلين هههههه
: طفـــــــــــــــش ياعيال
حسن رفع عينه : طيب اطلع برا
روح اشتري لنااا , اممممممم
مواد غذائيه سو أي شي مطبخناا مصفررر!
تركي جات في راسه فكره جهنميه
: جبتهااااا
ونقززز يتكشخ
حسن طنشه ورجع لكتابه
.....
كلها خمس دقايق إلا يدق الباب ع داليا الي
مشغله ميوزك عااالي تنظف الشقه
فتحت وهي لابسه مريله مطبخ
تركي يطالع في شكلها ويضحك :شكلك حلو كذا
داليا الي مطفشهاا خالد بس يبكي قالت بصراخ ماتسمع : شوو؟
تركي باابتسامه :تجين معاي نتمشى ونشتري
اغراض ؟ للمطبخ وكذاا
داليا : والفعنوص !
تركي يضحك : ياويلي وش فعنوصه هههههه
داليا تضحك: هو اسموا الفصعون يعني الصغير
الي بيزعج بس ضلت مها تغلط فيوو حتى
تعودت عليها وبتضحك صراحه خخخخ
تركي : اهاااا
... الفعنوص نوديه عند عميرر
داليا بفرح : كتير منيح موافئه بدي غير ملابسي وانتاا خدوا لـعمر
وانا جيب بااائي اغراضوآ مش ح تطول مهآ ع وصول
تركي : اوك .. ربي يوفقهاا راحت المحكمه ؟
دالياا : امين .. أي
تركي : يلا هاتيه
...
ياشيخ اذلف ما ابغى اخذه
تركي يطالع في عمر بقهر : ياكلب بلا تنيذل ؟
عمر بقهر : ايه انت روح تمشى , واناا فاتح حضانه هنااا ؟!
تركي : والله امه على وصول وجاي ياسرر اتصل اسئله
عمر : طيب خمس دقايق ان ماجوا ترى بخليه يبكي مع نفسه
وبروح غرفتي واتركه
تركي عارف انه نصاب مايسويها : طيب
يلااا , سلام
عمر معصب : ياهلاااا
وشال خلود ...
: هلااا بخالوا هلاا يرفع لفوق ويطيره
يله ندخل السكايب نخلي منالوه تشوف حلاتك ..
وفتح سكايب
مكالمه فديوا
مع منال
: منال تشوفين الي بحضني
منال باستغراب : ايه ؟؟؟
عمر يضحك بلعانه : ولدي
منال مصدومه : من جدك؟؟؟؟
عمر بجديه : ايه من جدي ولا من وين بجيبه ؟
وش رايك فيه يشبهني صح < يرفع يدين خالد
ويمده زيه يقالك حركه تشابهه الحين هههههه
منال اخته طيران راحت لأمها الي جالسه في الصاله
: يمه يممممممه ولدك فضحنآآآ
امها تطالع في التاب الي بيد بنتهااا ولا عمر بحضن ولد
الام انصدمت
: يمه ,
وسكتت وهي تطالع قالت بجديه :
ذااا ولدك !
عمر يضحك : ايه
الام من صدمتها قالت : ياحليله
منال تطالع فيهاا !!
يمه تبين ام سعود تفجر فينااا ولا بنتها مشاعل!!
امه تذكرت انهم خاطبين لعمر مشاعل كلام
بدون اذنه حتى
عصبت الام : ي ولد قول الصدق ماهو ولدك صح
عمر يضحك على اشكالهم المصدومه حتى ماهم قادرين
يعبرون ولا امه تهزء كانوا في صدمه قويه عمر يقول بكل ثقه
: يارربي , شوي تجي امه وتشوفونهآآآ
امه معصبة تطالع فيه بجديه : تلعب علينااا ي يمه انا ادري فيك
عمر بجديه :اقولكم بس تجي امه تشوفونهآآآ
عشان تصدقون انا قايلكم هالمشاعل ام براطم ما ابيهاااا
امه تضحك : وانت تبي تزوجها هي ولا براطمهآ ؟
عمر : محد قالكم تخطبون لي بدون اذني , حتى انا تزوجت بدون اذنكم !
امه معصبه : ياحمار عمر الطفل في الاربع شهور
يعني متزوج من سنه قبل لا نخطب حتى !!!!!!
عمر توهق : حمارر , اخرتها تقولين لولدك حماررر ؟
امه شاكه انه يمزح هو مزحه كثير بس خايفه انه مسويها :
الحين ريحني وانا امك , ولدك ذا ؟
عمر يضحك : لا اكيد من جدكم ؟
, بس لو بتزوجوني مشاعلوه بتزوج من هنآآآ
الام خافت : خلاص الله يعين ندبر سالفتك
عمر معصب : سالفتكم انتم وش دخلني
انا الضعيف ادرس ولا ادري عني شيء
خالد يناغي و يضحك ويلعب بيده
عمر وهويكلم امه خلود يحسبه يكلمه
الام تطالع فيه : يمه لحظه بحصنه ياقلبووش يهبل ربي يحفظه
وسكتت شوي تحصنه
.... " امه تطالع فيه "
: يمه ولد مين ذاا
عمرر يسمع جرس الباب
: اخو ياسرر " ابن اخي " حسن
< حاولوو تنطقونها بلهجتناا اتحداكم هههه
حسن صاحبي
يمه جو اهله بعطيه اياهم سلام
الام تحب هالولد : سلام يمه ربي يحفظك
عمر بحزن : دعواتك ..
وقفل وراح يفتح
|
|
|
|
| | |
4 - 5 - 2022, 06:09 AM
|
#58 | | عضويتي
» 185 | جيت فيذا
» 18 - 7 - 2020 | آخر حضور
» 14 - 8 - 2023 (08:55 AM) |
فترةالاقامة »
1632يوم
| مواضيعي » 7927 | الردود » 36167 | عدد المشاركات » 44,094 | نقاط التقييم » 6391 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 722 | الاعجابات المرسلة » 292 |
المستوى » $101 [] |
حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
46..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
...........
تركي هو وداليا وهم ماشين في الشارع
كان الجوو بررد
تركي نزل الجكت ولبسه داليااا
داليا طالعت فيه وابتسمت : شكرا
تركي : العفوو
داليا بفضول وتحرك يدهآآ تتدفىء : ع فين رايحين ؟
تركي بحماس : ع السوبر ماركت
دالياَ : اهااا, شو رائيك ندخل هآد المول
تركي بفضول : ليه ؟
داليااا بحماس : حكتلي مهآ انوا جايين وانهم كسبواا القضيه بدي اهديهااا
هديه وو غيروآ لما سالتاا ع خالد ليه اختفى حتى عن الجامعه مانشوفوا ...
قالت انوا كان تعبان , دخلوا برد..
منشان هيك بدي اهديه هوا كمآآن اشي دافي ,
وانتاا بالمقاس تقريباا , متلوااا ..
تركي تحـــــــــــــــطم : أيـه
وراح يجر رجولها معآه متملل
" داليا تختار وتجي تقيس عليه و تنزل
اللبس من عليه , وهو كانه دميه هههههه "
اشترت له جكت
وهديه لـ مهااا
عطورات وحركاات
وطلعوآ
تركي اخذ منهآ الأغراض
داليا : شو نروح ع السوبر ماركت
تركي حالف ينسيها خالد : نروح
......
وصلت مهآ الشقه
بعد ما اخذ ياسر .. خالد من عمرر
ياسر وهو ينزل خالد النايم في سريره بهدوء
نظر فيها : خاله ابغى اكلمك ؟
مهآ خافت شووي : سم يمه
ياسر : تعالي في الصاله ..
وطلعوا بهدوء
ياسر بعد ماجلس
خاله , انا برجع السعوديه
اختبرت وراح يعطوني الشهاده والملف وباقي الاوراق بيرسلونها لي او اخذهاا
وبكمل بالسعوديه انا م ابغى اجلس عند ابوي
وانتي خلاص اخذتي طلاقك منه انا الي جابني معاكم لهنا
خفت عليك منه , يوم شفت معاملته تغيرت لك..
قلت لازم اجي لكن الحين مشاء الله عندك
ناس تهتم لك " وابتسم "
, وترى سمعته يوم قال يبي يتزوجك
انا اشوف انه كفو وابن حلال
يالي ساعدك بدون مقابل
وان كان ساعدك عشان تزوجينه وين المشكله
انا اشوف انها فرصه لك تبدين حياه جديده
ترى مااني بزر واعرف الخير من الشرر
وهو رجال كفوو
وغير كذا هذا يطمني ما اخاف على اخوي الصغير
ياخاله انا من اول مره تقابلنا
يوم كنت مريض
ورعيتيني الين فكت عني الصخونه
وقتهاا حسيت اني بحلم
الا حسيت ان الي ماسكه يدي هي امي
يمكن ربي ارسلك لي تعوضيني على الاقل عن شعورهاااا
ياا خاله انا والله ابي لك السعاده
و ما ابي لك البهذله سالفتك يوم شربتي الادويه
الين الحين حارقه قلبي
احس اني سبب فيهاا لاني ما اهتميت فيك وقتها
ولا دريت عنك لا عن وش تعانين وخففت عنك
تركت هالسونيااا تقرقر ع راسك كل يوم
مهاا ساكته تطالع بالارض وتفكررررر
هي كانت لاغيه الفكررره
بس كلام ياسرر فيه الف فكره مو وحده
ياسر نظر فيها وقال بتردد :
خاله ؟
انتي تدرين ليه ابوي صار يعاملك كذا ؟
مهاا ماعمرها فكرت هو ليه تغير عليها
توقعت هو واحد كلب وطفش منهاااا
هو فعلا كلب بس مو هذا السبب
مها بفضوول وخوف : ليه
ياسر بحزن : عشان امي
اخو ابوي اسمه ياسر
وكانت امي تحبه وهو يحبهاا
وكان اكبر من ابوي
ماكان يدري ابويَ
الين مات عمي ياسر الله يرحمه
وهو خطب امي بنت عمه
وتزوجته يوم جيت
قالت جدتي سمووه ياسرر
كان يحب امي بجنوون
كان مجنون فيهااا
حسب مايقولون لي انه لو تطلب
لبن العصفور يجيبه لهاا
وكانت امي جدا جدا جدا بارده معااااه
كان يتعذب كل يوم معاهاا
صعب تعيش مع شخص مايبادلك الشعور
قال يمكن حياااا
بس الموضوع صار اكثر من سنه
الين اكتشف السبب
وان الي طلبت من جدتي اتسمى ياسر هي
وعرف انها تحبه ويوم يجي طاريه تبكي
وتضايق وتكسر الدنياااا
هنا حقد عليهاا
وصدمته صارت قويه
تغيرت معاملته معاها
يوم ورى يوم اسوااا
الين صار المووضوع فيه ضرب
صار يشرب ويسكرر
هو من زمان تاجر وفلوسه كلها حرام
ياخاله بس ماكنت ادري
انه بالممنوعات الا قريب < قالهاا باحراج وكسرت خاطر
ويجي يضرربها كنت صغير وادافع عنهااا وانضرب معاهاا
بس ربي ما مهله فيهااا ومرضت فجااه
تخيلي ياخاله فجاه مرضت علينااا
خاف عليها كثيررر
وداها كل مكان يعالجهاا
كان فيها ورم بالمخ و في مراحله الاخيره
وصرناا نعيش معاها الاياام
واحنا نعرف انها معدوده
ياخاله اصعب شعور عشته بحياتي ولا راح
اعيش مثله لو عشت مليون سنه
ان الشخص الي تحبينه مفااارقك بعد
ايااام وكلامك محسوب وحركاتك
ذكرياتك وكلامك اخر كلام راح يسمعه
قال بحزززن ودموع مغرقه عينه وبحه بصوته
راحت
ب ببب بعد ماا راحت
وسكت شوي يتمالك نفسه
رجع كل شيء لطبيعته
وهجددد ابوي وصارر
اهدى من قبل
ماعاد يشرب ورجع كارف نفسه بالشغل
وانا انشغلت في حياتي
ومررت كم سنه
الين فجاه صدمني بخبر
انه راح يتزوج
واخذك ياخاله
يااخاله لو
ماجبتي ولد وسميتيه على اسم ولد خالتك
ماصار الي صاااار
انتي نبشتي في قلبه جررح ماصدق انه برراا
تووه ننسى
توه عاش من جديد
وحبك والله ياخاله انه حبك
واخلص لك
مهاا مصدومه من هالمعلومات :
ااا بس يا ياسر ان تزوجته غصب عني
ياسر بابتسامه : يا خاله احنااا بهالقرن مافيه زواج بالغصب ؟
كان تقدرين ترفضين لو حبيتي , ومحد يقدر يجبرك
مهاا مائيده كلامه : لا ياا يمه اناا تزوجته عشان احمي خالد
ياسر مستغرب : تحمينه ؟
مهاا بانفعال : ايه احميه , بس عاد وش فادد
راح وتركنااا ... ضحيت بحياتي عشان
يكون بسعاد مثل ماهو ضحى بحريته
عشانااا ما نتشحطط و سمعتنااا تخرب
غبي . على باله راح يرد دينه يوم يساعد ابويَ
هوو ابوي و هو كل شيءَ
يوم راح هو وبقى ابوي الحقيقي قدرر يسوي لي شيء
بالعكس حياتي جحيم ولاهو داري عني
اول مره انضربت قلت يبه زوجي يضربني
تخيل وش قال
؟
ياسر : وش قال
مها بانفعال : سكر الخط بوجهي حتى ماا رد حتى ما وساااني
فرح انه افتك مني
تدري انه ما بارك لي بـ خلوودي
وغرقت عيونهاااا
وطالعت بياسر :
الظاهرر يا يمه مالنا حظ بهالدنيا
ابوي وابوك اخر شيء يعرفوه بالدنيا الابوه
وامي وامك راحوا وتركونااا
ياسر بابتسامه كلها تفائل وامل : ربي عوضنااا بهالصغير ياخاله
وبالناس الي حولنااا
ربك ياخذ ويعطي ...
مهاا بحزن : ونعم بالله ..
.. وطالعت فيه بحزن : يعني ماشي ؟
ياسر : ان شاء الله .. وانتي بس تخلصين من سالفه
الحضانه الي ان شاء الله لك الحقيني نعيش بالمدينه ونرتااح
مها : طيب انتظرناااا
ياسر : مقدر ياخاله ماتعرفين ابوي لو شم خبر اني اساعدك ..؟
..
وانا راح ارتب لك كل شي هناك
مهاا بحيره : طيب .. قبل تروح تعال ودعناا ... الله يسمع منك والحق قريب
ياسر : ابشري ياخاله ..
|
|
|
|
| | |
4 - 5 - 2022, 06:09 AM
|
#59 |
4 - 5 - 2022, 06:10 AM
|
#60 | رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 04:03 PM
| | | | | | | | | | |