:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اسطورة حبة الخردل لن اعود حتى يتكلم العود
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 5 - 2022, 06:10 AM   #61


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 49..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����....
و يبعد شوي شوي يقررب يبي يهديهاا
محتاس مايدري وش يسووي
يبغاها تسكت
وما يبغاها تبكي
ومتوترر
زين طلعها من عندهم قبل ما تنفجر عليهم
وكل الي يمرون يطالعون فيه بنظره احتقارر
ع بالهم هو الي بكاهااا
داليا تمسح دموعهااا
وقفت بعد ماكانت جالسه على زي الدرجه
: بتصدق ماقالت لي ؟
...
تركي ساكت مايدري وش يسووي
داليا هي تمشي لبوابه :
انا بدي روح ع البيت
تركي يلحقهاا
: لحظه اوصلك







.........
تركي ..
بعد ما وصلهاا نزل تحت وماراح ع الجامعة
لف بالطريق الي جهة السوبر ماركت
الي امس راحوا لهاا
داليا تفتح الباب
وتطالع بالصاله
وهي تنزل المفاتيح والشنطه
كانت تطالع في الطاولة
الكيك الي سوته لمهاا امس
والهديه الي ع الجنب
والاغراض
اكواب وعصير واشياء
كانت مسويتها للحفله
بس مهآآآ كانت نايمه وماطلعت من غرفتهااا
انتظرتها لصباح ماطلعت وراحت للجامعه وهي ماطلعت
وقفت تطالع في الاشياء
وابتسمت ابتسامة سخربه ع جنب
وراحت لغرفتهاااا






....

مها سمعت صوت الباب انفتح
كانت توها صاحيه ع سدحتهاا
وبيدها رضاعه ترضع خلود
استغربت داليا هالوقت بالجامعه ؟
بسس
تفكيرهاا كان مشغوول بالي جا في الرساله
انصدمت كثير
هي توقعت انه يميل لها بس حب؟
وبصريحه العباره يقولها الحين كيف
تشوفه هي او تقابله مره مالها وجهه احرررراج
غير كذااا
قلقها ع ولدهااا شال تفكيرهاا
وين تلاقي دخل ثابت !
في ظروف زي كذا
وعرضه مغري جدا
انه فقط يخطبهااا
بس يحبهآآآ
لو ماقالها احسن
كان ممكن توافق
صار الموضوع فيه احراج لهاااا
محتاره
محتاره كثيررررر
بس وين تلاقي شخص في موصفاته
وهي توها متطلقه
شاب عشريني وسيم وحنون ويحبهاا
وكمان عنده فلوس يقدر يعيشهاا مكرمه
وماعنده مشكلله يتزوجها هي ويربي ولدها
اعجبتها الفكره
بس تذكرت كلامه ان بس خطووبه
خطوبة؟
يعني كيف بعد الحضانه يتركني
طيب هو قال يحبني
يعن يترك الخيار لي انا
حضنت رجولهاا تفكررررر
كان من اصعب القرارات الي ممكن تتخذها بحياتها
بعدين هي فقدت كل شيء
كل شيءءءء
وهذا الشخص
حاسه انه بداية امل جديد
وقفت
عشان تروح تستخيرر


..........

كلاس كبير

فيه رجال شيبه يتكلم ومنفعل

يحكي قصص من تاريخ اوربا القديم

ع واحد من الكراسي الي ع الجنب

خالد جالس وعينه على الجوال

وماهو يمه بس يقرا في الرسايل الي ارسلها لهااا

يحس انه ماعبر او وصل شعوره

بس مستحي ومنحرج يرسل يكتب كلام كمان

خاف ان البنت خافت منه

فعلا هو ما اعطاها فرصه حتى تفكر في طلاقهااا

حس انه استعجل وندم

بس هذا هو الحل الي يفيدها بوقت مثل ذااا

هو للحين مازال مصر ع مساعدتهاا

ويبي يكسر خشم ذا الزفت ايمن

كان حيران وخايف من الرفض

صدق في هالامور الرفض مؤلم

مهما كان

قطع عليه صوت جواله الي ع الهزاز

يهز بيده وعلامة رساله جديده

طيب وبعدين ؟ يعني بعد الخطوبة ايش مصيرنا؟

وانت مسلم اكييد صح

خالد فرح انها تسئل وضحك ع سؤالهاا احق انت مسلم ..

الي تبين نتزوج نتزوج اامن لك مستقبلك وامشي تبشرين

وهذا وعد مني .. اهم شي الكلب ماياخذ حضانة الطفل

واكيد انا مسلم

مها حست انه صعبها عليها ماا ريحهاا

ممكن افكر وارد لك

خالد فرح بردهاا حس فيها امل

خذي راحتك بس ابي رد في هاليومين ممكن

عشان قبل موعد الجلسه الي ابدا ماتوقعت يكن في جلسه ثانيه

مو هو يكرهه الولد؟

مها

خليها على ربك هذا شيطان ... وع سؤالك جوابي ممكن

....

الدكتور يهزء خالد ويقوله بصوت عالي وهو وقف يطالع فيه

: تستطيع اكمال محادثتك وابتساماتك في الممر

خالد بيتكلم وهذا ياشر بيده ويكمل شرح

يعني بدون نقاش اطلع

خالد يطلع وهو مبتسم عادي عنده ع قلبه زي العسل

هههههههههه





شيطان

؟؟؟

"مها واقفه تفكر وهي ترسل الرساله لخالد

وبيدها منشفه واغراض للتحميم"

بس يقول ياسر انه حبني يعني فيه خير

لو صار وكلمته او قابلته راح اعتذر منه

واقوله انا ليه وافقت اخذه

والله يستر من ردة فعله

مها راحت تحمم

اوقات الافكار الزينه ماتجينا الا اذا تحممنا

<< ابدا ماتجيها افكار الروايه تحت الدش هههههه

وهي طالعه تنشف بشعرها

وطالع على الصاله

وقفت تطالع في الحفله الي انتظرتها داليااا الين طفشت وراحت

ابتسمت بحب وجلست تحوس فيهاا

: ياحياااااتي

ياقلبي عليها اكيد زعلانه

راحت تدق الباب عليهااا

: دالياااااااااا

انتي فيييييه

قطع عليها تسمع صوت بكى

خافت مها عليهاا

: دالياااااااااااا

وش فيك يمه داليااااااا

داليااا ترى بفك الباب

داليا وهي تبكي : لااا

بس وقتها كانت مها تفتحه

وجاتها طايره داليااا وش فيك؟

داليا الي جالسه تحت وظهرها ع السرير

ومغطيه جهها : مافياا اشي

مهاا : شو مافيكي الا فيك ونص وش فيك

دالياا : حلي عني مابدي شوفك هلآآ

ولاا انا بفل وماا حتلاقيني

ولا تلاقوني مهمااا دورتوا علياا هدا اذاا هميتكم اساسا

مهاا تبي تحظنها : شلون ماتهميناا تهميني

" مها بتبكي ممعاها اول مره تشوفها كذا "

: داليا لاتخوفيني

داليا تتعذر بالحفله : شو وينك امس انتظرتك الين الصباح ووو

جيتي ماحبيت دق الباب منشان ما ازعج خلوودي

مهااا تذذكر وهي كانت مشغوله مع خالد رسايل الين نامت

: ااا اااا كنت نايمه

داليااا : مفكرتيني هبلأأ بسمع صوت الموبايل كتيرر عالي

ولا حتى اجيتي تتطمني عليااااا

مها مستغربه انهاا تهاوشها ع شي تافهه كذاا

: ياقلبي انتي زعلانه عشان كذا

داليااا انفجرت تبكي : لا لا مو منشان هيييك

مها تحضظنها : منشان شوو

داليا منحرجه تقولها السبب

هي صدق حبت خالد

بس ماتوقعت تنجرح اذا اخذ مهاا

فقط شي المهااا زي لما تتمنى شي ومايجيك فقط

: مابعرف , مابحبوا انا بسس مابحبوو كتير سوري

بسس مابعرف منشان شو ببكي

مها تفكر يمكن قبل وش اسمها هذيك

< تعرفون عاد وش اقصد (*_^)

ونفسيتها تعبت : يمكن منشان قبل وقتهاا تتعب نفسيتك

داليا : يمكن

وبدت تمسح دموعهااا

ومها تهديهااا

: خلاص حبيبتي خلاص

دالياا : بدي اطلعَ

مهآآ تذكرت انها كانها شافته امس وهي جايه مع تركي

: ااااااا خليك لحظه لا تتطلعين طيب

داليا مستغربه : منشان شوو؟

مهااا : بروح مشوار ثواني انتبهي لخلود

وطلعت من الغرفه طيران

تلبس حجابهااا و و الخ

عشان تبي تكلم تركي يطلعهااا



���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2022, 06:11 AM   #62


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 50..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����....
تركي فاتح الباب ومستغرب ان مها واقفه

مها بابتسامه واحراج : السلام عليكم

تركي مثلها : وعليكم السلام

مها : تركي ابي منك خدمه ؟

تركي : سمي .. يا ام خالد بالي تامرين

< مها حست من ام خالد انها شايبه ههههه

: ااا اا داليا مدري وش فيها

و انا شفتكم امس جايين والابتسامه

وقالت بضحكه " شاقه حلقها الزفته "

عاد قلت تطلعها تونسهااا يمكن

يتغير مودهاا ولا شيء

تركي في باله يضحك

" اجل لو تدرين ليه زعلانه خخخخ "

: اهااا ابشري

وقال بحماس وفرح : بروح البس واجي اخذهاا

مها راحت قريب غرفه دالياااا

قالت بصارخ

دالياااااا

وانا طالعه مع الدرج لقيت تركي

يقول يبغى تطلعين معاها شوي

دامك بتطلعين روحي معاااه افضل من تروحين لوحدك

داليا الي تلبسس : اوووكــــــــــي

مها تذكرت انها تحممت عشان تستخير

هي عادي تتوضا بس من زود الاخلاص في الاستخاره

ههههههههههههه

< ابدا عمر محد سوواهاااا





















....



خالد كذا من راسسسه

بعد ما جا من الجامعه

جااه شعور جدآ قوي انها راح توافق

بكل غرور وثقه شبه متاكد

صار يحوس من محل لـمحل

" محلات اثاث "

من العصر الين العشااا

طلع ع الديكورات

طلع ع كل شي يخص البيت

جلست يتفنن في تصميم شقته

عشان مو يسير فيها شخص واحد لا

ثلاث اشخاااص

بـعدين حس ان الموضوع مراح يكفي للـهم

فقرر يشتري بيت صغيرون

ويكون قريب حتى من البنايه

لقى بيت ع الطابع الغربي

فيه مسبح و حديقه صغيره

طابقين اكيد وهادي ومرتب جدآ

فيه غرفه لطفل

وفيه غرفه لـ مرسمه

فيه كل الي يبي

كان فوق تل شوي مرتفع وفيه باب خارجي

من الخلف يطل ع مساحه مرصوفه بخشب وفيها انوار زي

اعمده الشوارع الصغيره الي زي القناديل

تطل ع مقاطعات ع جنب شجره كبيره

و اصاايص ورود ع الجوانب

وكراسي بمضلتهااا جو هادي ورايق جدد

وكان الوقت ليل المنظر خرافي مع انوار المقاطعات

و انوار المدينه تحتهم

كان جالس ع واحد من الكراسي

ويتخيل مها جالسه

قدامه كاشخه و لابسه فستاان ناعم قصيرر خخخ

وشعرها يلعب فيه الهواء

تطالع فيه وتبتسم وتقوله خالد

و خالد الصغيرون توه يمشي ويلعب بـ كوره

يضرربها في الشجره وترجع له

بس طاارت وراح له يجرري

بابااااا الكورره طاااارت

جيبهاااا !!!

خالد يضمه ويبوسه : يا بابا الحين ليل

الصباح اشوفها واجيبها لك

خالد بيبكي : طييب

خالد ابتسم ع خيالاته

شعور حلوو انك تشتري "بيت سعادتك "

مع الناس الي تحبهم

ع طول نظر في الي تبي تبيع له

البيت وهي تطالع فيه وتبتسم

عرفت انه يتخيل

: اين نوقع العقود

البنت : في مكتبي تفضل واشرت له يتفضل

راح معااهاا

وهو كله امال واحلام وافكاااار

.....



مشوووووـآآ مسافه طوووويله

كل واحد ساكت

ركبوا باص و ركبوا تاكسي

و نزلوا يمشوون فتره

والاثنين ساكتين

داليا تبي تروح مكان معين

وتركي حتى ولا سئلها

بس يمشي

وعنده فضول يعرف وين

دالياا تمشي

قبله

حست انه مو فيه التفت

تطالع تركي ابتسم له : اخيرا فقدتيني

من اول كاني صنم عندك مو بني ادم

داليا تبتسم : سووري

بس بدي روح لمكان بحبوو كتير

بروح لوو لما كون متضايقه

تركي : وينه

داليا تاشر ع مكان قريب الجسرحق نهرالتايمز

مكان يشبه الجسور الي كثيررع البحر

قريب من سفن صغارالي ع شبه مرفىء

مسكته بيده جرته لهناك

تركي رااح معااهااا

زي الجسر مرصوف بالحجر

وجالسين عليه الاثنين

داليا تطالع بالمنظر

: كتير حلو هالمكان

تركي : جدآ حلوو اول ماجينا على لندن

انا والشباب جيناا هنا اكيد

بس الجيه الحين معاك غيررر

لحظه

بطلع جوالي نتصور انا وانتي

وطلع جواله وميل عليهاا

وهي مسويه حبتين ومبتسمه وهو كمان و

رفع جواله بيده الثانيه

وتشك

شويتين واخذه يطالعون في الصوره

: شفتي دالياا كيف انتي حلوه وانتي مبتسمه ؟

داليااا : وانتا كمان , كتير حلو بالصووره

داليااا تدقه بيدهاا تركي بدي احكي لك شغله

تركي يكرهه هالحركه تنرفزه بس معاهاا عاااادي خخخ

نظر فيها ب ابتسامه : شو

داليااا : بتعرف الي متضايق شوو يعمل؟

تركي بفضوول : شوو

دالياا رفعت يدهها جهت فمهااا وقالت بهدوء : يعمل هيك

وبدت تصاررخ

: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تركي يسكر اذنه ويضحكك

سوا مثلها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اااااااااااااااااااااااااااااااااا

انقطع نفسهم

يضحكون وهم يتنفسوون بقوه

داليااا تقوله بصوت متقطع : شوو ارتحت مااا؟

تركي يضحك : أي والله

وتذكر الي في جيبه

داليااا هاتي شنطتك ؟

داليا تضحك : شوو ؟

تركي بحماس : هاتيها ومالك شغل

داليا اعطته اياهااا

تركي غمضي وبدون غشش

داليا صار عندها فضوول تعرف ايشش

اووك

وتغمض وهي تطالع ع الجهه الثانيه

تركي يطلع الميداليه الي ع شكل عروسه

وحطها بسحاب الشنطه ومدها لهاا

داليا طالعت ولفتت انتباهااا على طووول

ياللللللللللللله

وتطالع فيه عيونها غرقانه : شكررررا مشكور كتير تركي

تركي بابتسامه : ااعتبريها القديمه الي اهدها لك ابووك

داليااا تمسك فيهاا وتركي للحين ماد الشنطه

: يالله كييف لقيتهااا !!

تركي : خلك من كيف وش حطاه بشنطتك انتي كسرت يدي

هههههه

داليااا تطالع فيهااا : مابعرف

تركي يطالع في الشنطه شاف كيس هدية خالد

تذكرر الموقف الي صارر ووالخ

تركي بكل قله ادب هههه

فتح الشنطه وفك الكيس ولبس الجكت

داليا تضحك : شو شوووو

تركي بكل ثقه : هديه بهديه مالي شغلل

داليا وهي تعدل ياقته عليههاا و تحاول تمسك

نفسها ماتبكي جداا اثر فيها موقف تركي

هديته اثرت فيهااا : اساسا حلو عليك كتييررر

تركي رفع يده زي يوم صارخوا : انااااااا

اححححححححححححححب

دالييييييييييييييييييييييييييييييييييييياااااا

داليا انصدمت وتضحك

سوت مثله : وانا ما بحبووووووووووو

تركي بصوت اعلى : كذذذذذاااااااابه تموووت فييييييييي

داليا تضحك منه وهو يضحك

تركي يطالع فيها : ايه كذا اضحك , الدنيا حلووه على قولة نانسي

داليااا تضحك : أي انتاا بتحباا لنانسي

تركي يضحك ويمد لها لسانه : ليه غيرانه

داليااا ما خلته حتى يفكررر

حضنته وحطت راسها على كتفه بحركه سريعه

: شكررا كتير ع الهديه تركي

تركي الي رافع يده كانه مستسلم هههههههههه

يعني مالي شغل وكذاااا

كان مصدوم من الحركه هههههههههه

: اااا ااا العفووو

داليا رفعت نفسسهاا و جات بتوقف

: يلا نرجع تاخر الوقت

تركي الي متلخبط : ااا يلاااا

خالد يمشي وراها ودقات قلبه ترتفع اكثر واكثر

هههههههههههه













.....

استخارت مره وثنتين وثلاث وكل مره ترتاااح اكثر

ماسكه جوالها تبي ترسله

وتذكرت الكلام الي قرته في الفتاوى

تعتبر هي خلع مو طلاق وعدتها حيضه واحده

<< ماودي اكتب هالكلام بس عشان كم سؤال

وصلني ع الخاص من هالنوع ...

اتوقع يعني انكم عارفين هالكلام اكيد "

المهم ماعلينااا

فقررت تكتب له شرط المده حق الزواج

الي صار باقي لها عشر ايام ..

خالد وهو راجع للبيت

ومبسووووط على الاخررر

صورة الحلم الي تخيله في ذاك

البيت ماهي راضيه تروح من باله

يسكر فمه يرجع يبتسم

يحاول يهجد ويعقل

بس فكرة حياته العيده كيف بتكوون

كانت عينه تلمع من السعاده وهووو يسووق وفي عالم ثاني

قطع عليه مسج

رفعه

كان في كلمتين بس

: انا موافقه

هالكلمتين

خلته يفحط هههههههههههههههههه

اسرررع شووي وكان

الشارع فاااضي

وخمسسسسسسس خمسستين وهو

يصاررخ والاغاني على اعلى صوووت

بريطاني شايب واقف يوم شاف التفحيط ارتعب هههههه

قام يسب ويسب ماخلا احد ابوه وامه كلامه كان بذيءء

وفي نص ككلامه يقول تحسب لندن السعوديه ياكلب

< شهرتناا عالميه ترى ( فيس يبكي هههه)

و جات رساله ثانيه منهاااا

كان بعالم ثاني يضحك ع سب البريطاني الشايب

قرب منه واعطاااه لفه صغيررره

وراح عنه مسررع غير الدخاان مغطيييه صار يكح ويسب زياده

خالد يضحك : لو ماسبيت امي وابوي ماجاك شي

كان يقولهااا وهو يضحك

ورايح للبيت متشقق من الوناسه ويفكرر وش يسووي

ورافع يده يقرا الرساله الثانيه منهاا



���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:12 PM   #63


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 51..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����....
" هلَ ليْ بهدوءَ لايشبهكَ "










...

خالد يقرا الرساله الثانيه مستعجل

وهو يسوق

" انا موافقه بس نخلي الموضوع بعد 10 ايام

عشان اكون مخلصه العده "

" مها ارسلتها بقمة الاحراج "

حس خالد فيهااا يعني انها محتاجه فتره

تستوعب وكذاا

وارسل

" تبشرين , اوك بعد 10 ايام "

حكاية جميله له بدت

تكتمل وخايف ان فيه شيء

ينغص عليه فيهااا

حبه الطفولي بدا تنرسم له نهايه

كان بقمة السعاده

وكانه قريب يحقق هدف له

حلم فيه كثيررر







صادف ان هالعشر الايام

كانت من ايام اختبارات نهاية الترم

وكان شي زين لـ خالد عشان يذاكر

بالعشر الايام

نقل كل شيء للبيت الجديد

سووا غرفتين غرفه له ولها لو حبت

بعديين وافقت تتزوجه

وغرفه لطفلهااا

وفيها سرير لها

حب يخلي الخيارات

لها مفتوحه لبعدين

ما يبغى يجبرها على شيء او

يضغط عليها في شيء

خلى البيت جنه

وتفنن فيه جداا

قفل غرفه المرسم خاف تشوف اللوح

بعد عشر ايام

كان باقي له كم اختبار بس ما اهتم

كان الوقت ليل وهو بشقته القديمه ينقل كم غرض باقيه له

طبعا اعطى اهله خبر بالموضوع انه بينقل بس

ماقالهم أي شي عن زواجه

فكر يرسلها ارساله

" مساء الخير , بكره الصباح ممكن القاك جاهزه

عشان نروح لشيخ , وبعدها نروح نوثق اوراق زواجنااا

يعني راح نتزوج مرتين هههه مره بطريقه رسميه زي القوانين هناا

ومره بطريقه شرعيه دينيه زي في ديننااا ولا تخافين مجرد كتب كتاب

مثل ماقلت لك خطوبة بس "





مها تقراء كلامه وهي جالسه بالصاله مع دالياا

يتفرجون على فلم

وداليا بيدها كتاب ولا تذاكر فاهيه مع الفلم الرومنسي

ابتسمت مهااا وهي تقرااا

حست انه مبسووط ومتحمسس

وحتى هي فرحت



" مسائك ورد , ان شاء الله "





















....



بالشقه الي جنبهم كل واحد يذاكر

وحاسس باهمية الوقت

كلهم مع داليا اخر سنه ويعرفون بعض

من زماااااااان

ماعدا خالد الي ثاني سنه جامعه



....

تركي يبغى يخلص ويرجع لرياض

اشتاق لاهله

واشتاق لسعوديه

عمر كذلك

وحسسن كلهم

كان الكل وجهه في كتابه ويذاكر

تركي تذكر ضمت دالياا له وفهى

داليااا؟

اذا رجعت السعوديه

وش يسير لها ؟؟

وجلس يفكر في مصيره هو وهي

اهله استحاله يقبولن فيهااا

وهو بدا الموضوع لعب

ماتوقع راح يحبها جد ويهتم لهااا

تذكر كيف تعب عشان يدور لها الميداليه

وانه حاس بالساعات

عشان يلقاها لهااا

كان يوصف للي يبيعون هالاشياء الشكل

ومحد قدر يفهم عليه الا واحد

طلعهااا من اغراض مركونه وقاله تعال

بعد ساعه تلقاني مصلحهاا

كانت معلقه في شنطه من شناط المحل لا ومستعمله

يعني مكانت حتى للبيع

تركي في وسط خياالاته

احتاسسس

فتح جواله وكتب لهاا

" اخبارك ؟"

داليااا وهي ع الفلم

قرتها وابتسمت

تستلطفه كثيررر وتحبه

" منيحه وانتاا ؟ "

تركي

" اذاكر بس اشتقت لك

اطلعي من مخي ابي اركز "

داليا تضحك

" شو عملت انا , اوك ذاكر ربي يوفئك "

تركي الي يوم قرا كلامها عرف انها ماهي يم المذاكره

" طيب ذاكري انتي واتركي التلفزيون عنك "

داليا تضحك استغربت وش عرفه

" كيف عرفت "

تركي

" صوته واصلنااا , قومي ذاكري لا اخرب الصحن من فوق عليكم "

داليا تضحك من كلامه

" لا مها بتزعل خلاص بذاكر"

وارسلت له

" تركي "

تركي استغرب

" عيونه "

داليااا با ابتسامه

" مابحبك "

تركي يضحك عرف ان قصدهاا العكسسس

يحبهااا وكل يوم عن يوم يحبها اكثر

" حتى اناا "

عمر يسحب منه الجوال

تركي يجري وراه ياكلب رجعععععه

عمررر دخل غرفته وقفل الباب

تركي ارتفع ضغططططه

: عمرررررررر

لك ثلاث ثواني لو ماترجعه راح تشوف شي عمرك ماشفته

عمرر انخرش وفك الباب ومده له

: اساسا ياحمار من الجري مدري وش ضغطت وتقفل

تركي رجعت له العافيه : يعني ماقريت شي

عمر بكل برائه : لا

تركي يبتسم : طيب ياابريء

ولحقه ومسكه سدحه في الارض وركب فوقه ومد يده وشدههااا بقوه لفوووق

: اااااه اااا تعوور ياكلب تعووووور

عمر: ااااااااااااااه ياكلب فكني



ياحسسسسسسسسسسن

���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:12 PM   #64


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 52..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����...........

اليوم الي بعده

من الصباح بدري

مع صوت العصافير يملىء المكااان

والجو بررررررررد

رايق ومبسوط

وكاشخ على الاخررر

واقف تحت البنايه ينتظر مهاا

مااكان عليه اختبار بذا اليوم

مها الي كاشخه هي بعد ع خفيف هههه

تنزل الدرج بخوف وقللق

خالد مبتسم يطالع فيها وياشر

مهاا انحرجت كثيرر

شعور اول مره تجربه

شعور حلوو

صدق انها خطوبة عشان

الحضانه وكذاا

بس تحسس هالشخص فيه من خالد كثير

كثيرررررررر كثيرررر

يوم عن يوم تحس قصه حبها لخالد تكتمل في خيالهااا

حست ان هذا الشخص هو املهاا

هو الشخص الي راح يكون مساعد لها في وحدتهاا

هو الي راح يعوض غياب احبابهاا

مجرد مشاعر تتملكها وهي تطالع فيه بابتسامه

ومشت له

خالد يستهبل راح يفتح لها الباب

وقال وهو يضحك يخفف توترهاا

: عاد عمرك شفتي سعودي يسويهااا !

مها تضحك : بصراحه لااا

دخلت وسكر الباب وراح لجهه الثانيه

دخل و حرك السياره

خالد بابتسامه : عندي اقتراح مهااا

مدري اذا توافقين ولا لا بس

وافقتي ولا ما وافقتي غصبن عنك ههههه

مها استغربت كلامه ومافهمت شي: كيف غصبن عني ههه

خالد يبسط لها الموضوع: كم باقي ع الجلسه اربع ايام صح ؟

مهااا تتذكر: ايه

خالد : طيب واحنا الحين رايحين وش نسووي ؟

نوثق اوراق خطوبتنا صح

مها باحراج : صح

خالد : حلوو ... في هالاربع ايام انا مجهز

لك مفاجئه .. اعتبريهاا تغيير جو

.. انا جهزت كل شيء

ابغاك تنبسطين وتنسيين شووي سالفه القضيه

الي موترتناااا

وشوفي .. هذا جوازك واوراق

اخذتهم من جاك جابهم من عنده

و مدها لهاا

مها مافهمت عليه بس الي فهمت انه راح

يوديها مكان ومدري ايش : خليهم معاك

بعدين مقدر اروح وخالد

خالد : وش فيه ؟ ناخذه معانااا

مهاا اذا ناخذه معانا ماعندي أي مشكله

خالد : يعني موافقه ؟

مهااا تحمسست من جات هنا عمرها

ماطلعت وشافت الدنيااا: الله يستر ... ايه

انا من جيت هنا ما شفت شي

من الفندق للبانيه للجامعه بس ذا الي شفته هنااا

خالد منصدم : بس!

مها : أي وربي بس , وقالت بضحكه

والمستشفى و المحكمه يوم رحنا ذاك اليوم

خالد بحماس: بحق من يمشيك كل مكاااان

مها بكسرة خاطر : هي تخلص سالفه خلود على خيررر

وبعدهاا حلمي بس ارجع لسعوديه

خالد خاف من كلمتهااا بس

وقتها كانوا واصلين عند مسجدد وحي اغلب الي فيه مسلمين

نزلها ونزل وهو يتذكر وصف حسن لبيت الشيخ الي هنااا

يملك لنااس و مسؤول عن المسلمين بالمنطقه

يوم قاله ع الشهود وكذا قال من عنده فيه ناس كثيرر

يعني مايحتاج يجيب معااه

وصلوا

وكانوا مرتبكين الاثنين

خالد الدنييييييييا ماهي سايعته

واخيرا حلمه بيتحقق ويرتبط في الانسانه الي يحب

اما مهاا لا اول مره تحس باحساس

الخطوبة وكانه شعور جديد لهااا

وشخص تميل له

وكان الي قبل من حياتها كله كوابيسسس

محت كل شي من خيالهااا

........

الشخص الي ماسك يدهاا وهم طالعين

ومعاه الورقه بيده

كانه يقولهاا انا راح اعوضك

عن كل شي بس اعطيني فرصه

وكانه حلم ماهو حقيقه

هالانسان بشكله الغريب عنهاا

وماهو من جنسهاا ولا لونهااا

في داخله شخص

اقرب لهاا من مئات الناس الي تمشي

في الشارع الكبير الي قدامهاا

الي اغلبهم عرب وبعضهم سعوديين

هذا عندها اقرب ليه ماتدرري

ركبوا السياره وهي ماتكلم والجوو متوتر

و هو مثلها منحرج

قال بصووت كله غرور يكسر احراجها

: مبروك عليك انا ياحظك فيني

مهااا عصبت شوي بمزح وقالت بانفعال : انت الي يا حظك فيني؟

خالد بابتسامه : ليه ترددتي يوم جيتي توقعين ماتبيني ؟؟

مهاا تذكرت

: لااا مو عشان كذا

خالد يضحك : يعني تبغيني هااااااا كفشتك شفتيييي

انك انتي المحظوظه فيني

مهااا ماضحكت

سرحت بذكرياتها كم مره وعدت خالد ما تاخذ غيره لو تموت

وهذي ثاني مره توقع على ورقه

مافيه اسمه

قلبهاا عوررهاا وحطت راسها ع الشباك بحزن

خالد مبتسم

وكانه عارف وش تفكر فيييييه

حسسسس حسسسسس ان السالفه فيهااا هوو

حسسسس هالشيء من خنقته وضيقته الي مالهاا سبب

قال يتاكد : تفكررين في خالد ؟

مها تلخبطت ورفعت راسهاا ماتدري وش تقول

خافت مثل سالفه ايمن يوم حقد : اا اااا اا

وتبلع ريقهاا متوهقه

خالد يقاطعهااا بفررح : خالد فرحان الحين يامهااا

وماهو خايف عليك

ماتكلمت رجعت لشباكهاا بهدووءء



.....

مروا يوثقون الاوراق الرسميه لزواجهم

بمكاتب زي الدوائر الحكوميه تقريبا


بعدهااا

خالد موقف عند زي المبنى كبيررررر

قالها بكل ثقه انززلي

مها تطالع فيه : وين محنا رايحين على البيت ؟

خالد يضحك : لا بدررري

مها بفضول : وش فيه جووا طيب

خالد : تشوفين اذا دخلتي

مها باستغراب : تررى محب كذا قوولي

خالد : اذا دخلتي تعرفين هيا حاجز

موعد و حاجز لك ومانع احد يدخل غيرنا

ومانع كل رجال

لاتخربين عليناااااا

مها نزلت وهي خاييفه : ياويلك يكون شيء ما اااا مدري ايشش اقوول

ونزلت ماتدري وين الله حاطهاا

خالد واقف عند زي الاستقبال ويكلمها بالانقليزي ومها ماهي فاهمه شيء

بسس كان يشببه الصالونات النسائيه وكله صووور

جات وحده شكلهاا مرعب لاعبه في نفسها

صبغات واوشام وشكله يخووف

تبي تاخذ مهااا

ومها تطالع في خالد ماسكه يده

بخوووف منهم كلهم: اروح ؟

خالد : ايه تاشر لك شوفيهاا

مهاا بخوف شوي تبكي: ويين؟

خالد رحمهاا : لاتخافين انا فيييه

اتصلي اذا احتجتي شيء

مها راحت وهي تسحب رجولها خايفه

اما الي ع الاستقبال اشرت لخالد يتفضل

هو كمان لمكان غير الي راحت له مهاا بجهه ثانيه

راح خالد وهو كانه عارف المكان الي

جا حجز فيه قبل كم يوم وسال عن كل شيء

وحجز الموعد في ذا الوقت

ان يكون لوحده و مافيه رجال عشان ياخذ

راحته ومها تاخذ راحتهاا

بعددد يمكن ساعه

مهاا تمشي في زي الحديقه مسوره

خلف المبنى

وفيهاا

بحيره صغيره كلها بط واوز

واشجار عاليه وكبيره

الحديقه كانهااا ملعب قولف من كبرهاااا

والتنوع في ساحاتهااا

هي خاصه بالاعراس و الحفلات والتصويرر خصوصاااا

لابسه فستااان كلاسيك لونه وردي فااااااااتح

مايل للبني ومعاها مسكه و شعرهاا مسوينه

لها تسريحه رومانيه على الجنب وكعب

عالي و مكيااج نااااعم وشعرها في ورده في الضفيره

كانت تمشي وهي منحرررجه

ورافضه هالشيء بس انبسطت بالموضوع جدا انبسطت

من الحركه وحبتهاا وسالتهم الف مره ليه ذا وكيف ذا الين فهمت

حبت الفكره عيشتهاا جو ثاني وجددت شعور الانثى بداخلها الي اختفى

من مددده

كانت تمشي جايته رفعت عينها تطالع فيه

انبهرت فييييييييه

كان جدا وسسيم وشكله خرافي

لابس الثوب الي في المسرح لبسه وكااشخ فييه

لأول مره يعجبهاا وهي كانت تشوفه مو حلوو

وقفت تطالع فييه وماتحركت

وحتى هووو

من مده يشوفها بحجااب

من زززززززززززمان ماشافها

شكلها متغيييييييير

اووو مو متذكرهاا زين

رغم انه ماحبها لشكلهاا

حبها لبرائتها وحنيتهااا

بس انبهررر فيهاااا

كانت جدا جدا جميله بعيننننه

والجو كان مره يسااعد

نص غيم ونص شمس مافيه غيم كثيرر

رغم انه شتااااء

المصووره تضحك وهي لها ساعه

واقفه مع عسدتهاا ومساعداتهاا

: متى ستنتهون من هذا التامل

خالد توهق : اااا

انها قادمه

مها الي وصلته

كان جد هو منحرج وهي كماان

خالد طلع من جيبه علبه فيها دبل

وقال للمصوره : اول مشهد اريده هذا واشر على الدبل

المصوره : حسنااا

خالد يمد يدهااا ويلبسهاا والمصوره تصور واعطاهاا

الدبله تلبسه مها متوتره وهي تلبسه

في قلبها تقول ياربي ماله دااااعي كل ذا هذا من جده

صدق انه اجنبي ؟

توي احسسسه

ومدت تلبسه

المصوره تقولها : ابتسمي و اجعلي

نفسك هادئه اكثرر استرخي

خالد يطالع فيها ويترجم لهااا

صووره وهي راميه الـمسكه الي بيدهاا

وماده يدها كانها تبي تحضنه

وهو يضحك

وصوره لهم الثنين قريب بعض

صوره له ميل على كتفهااا

وهي ميله عليه

صور كثيرررر

وراح غير للبس رسمي ورجع

صوروو

وحده عند البحيره وحده عند الشجر

وحده عند مرجيحه وهو يدفهاا

وحده عند ورد

الين قالت المصوره : امممم لا اعلم الصور ينقصها بعض العاطفه

<< جابت العيد

خالد : مثل ماذاا

المصوره : انت تعلم احضنها قبلها أي شيء من هذاا

خالد يفكر وجازت له الفكره

: سافعل لكن هي خجووله حين افعلها

التقطي صوره سريعه حسننااا

المصوره تحمسست : اوك

مها تطلع فيهم ماتدري وش يقولون : وش تقول

خالد بحركه سريعه

جرهاا له وهي تطالع فيه

قررب وجهه منهاا بسرعه وباسهاا

والمصوره تشششك

والكل يضحك على ردة فعل مهااا

الي صنم واقفه ماتحرررك

تطالع فيه عيونها طايره ومعصبه

خالد منحرج : هي قالت وربي

مها نزلت جزمتها ورمتها بعيدد ورمت المسكه

ورفعت فستاننهاا وهي معصبه

خالد قام يجرري بمزح يضيع السالفه

وهي تجري وراه : تحسسسسب امزززح

قربت منه وضرربت على صدره ضربات ورى بعض

خالد يمثل : اااه اه عوررتيني

مها معصبه : خلاص ما ابغى اكمل خليناا نرجع

وبعدد الجلسه تطلقني على طووول

انت قلت بس خطووبه

ماقلت شي ثانننني !!!! " كانت تتكلم وهي منحررجه "

خالد يضحك على كلامهااا قال بجديه وبرائه : يامها هي

قالت لي بعدين هذي ذكريات صدقيني

مها معصبه : أي ذكرياااات .. انا سكت في البداايه

عشان ما احرجك لانك مرتب للموضوع بس ماتوصل كذااا

خالد يبغى يسكتهااا حاس باحراجهاا وان كل ذا عشانها منحرجه

: بتسكتين ولا اسوويها مرره ثانيه

مها انصدمت قالت بخوف : حاااول بس؟!!

خالد : عادي احاول ليه لا ؟ انتي حلالي الحين

اول عشان الصوره الحين من جدددي

مهاا انحرجت ماتدرري وش تسوي قالت

معصبه وهي لافه على جهتهم: ااا اا خليناا

نروح نخلص ونفتك ونمشي

خالد يمشي وراها مبسووط

" والله لا اوريك "

اول كانت الصور جنب بعض وكذا

صاار يحضنهاا

ويشيلهااا

الخ

ومها بس تسب فيه ومعصبه منه

وهو ولا هامه شغال فيها تهديددد والا تبتسم غصب هههههه

والمصوره والي يساعدونههااا

مبسوووطين ع اشكالهم ههههه وعاجبهم الوضع



���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:13 PM   #65


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 53..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����.................

مها راكبه في السياره مع خالد ومحد يتكلم

هجددددده

جلست تقربع بجوالها

لقت رساله ع البي بي ام من داليا

"" بنقات كثيره لها فترره . بنت ماتجي ع البيت الا وخالد معك

الشباب بدون اياه ظروري الموضوع "

" الشباب في شقتناا"

كتبت لها

ليه ؟

بس شافت الكلام وماردت

عصبت مها طولت داليا ماردت

بنت ردي وش فيه قلقت

داليا

ماافي شيء بتعرفي لما تجي

خالد يطالع في مها الي من اول تحس

بالجوال ورجع يطالع في الطريق

مها : اا ااا الشباب يبغونك تنزل لهم

خالد استغرب بس قال يمكن يباركون لي

: اها اوك


....

" جرس الباب "

داليا وهي تصارخ على عمر يقصر صوت

الموسيقى : عمررر خلودي لايصحى

وجات تفتح الباب

طالعت تشوف مين

وراحت لهم متحمسه

جووواا

الي يطفي النورر والي يولع الشمع والي

واقفين ع الباب متحمسين

بيفرقعون بوجههم الشرايط واللماع

وصوت الميوزك عااالي

كانو عاملين جو حلوووو بافكارهم

خالد يطالع في مها مبتسم فهم السالفه

ومسك يدهاا بحركه سريعه والباب ينفتح

ع مها ما تطالع فيه

الا بووم بووم بوم والكل يصارخ ع الباب وهم داخلين

مبرررررررررررررروك

وهم يردون ع التبريكات ومتفااجئين من الجو الحلوو

الي كم لهم يجهززون فيه

الكل يطالع فيهم وهم ماسكين يد بعض

اووووووه حركاات

عمر يرقص لخالد حواجبه

خالد يضحك وهم فاكين يد بعض

تركي وهو يضحك : لا لا عادي رجعووهااا

خالد يرفع لهم يده ياشر ع الدبله

داليا حزت بخاطرها شوي راحت

طيران تضم مهاا عشان تبعد هالتفكيررر : الف الف مبررروك

مهاا تضم دالياا بكل حب ودهاا

تطول الجو مكهرب عليهاا خصوصا ان كلهم

شباب وكذا صح تحبهم بسس موقفها محرررج

رغم ان الحفله بالاساس لهاا هي

بالمرتبه الثانيه عندهم خالد

خالد حاس فيهاا

عشان كذا كل شوي يشغلهم ويكلمهم هوو

ويبعد فيهمممم

ياسر يطالع في مهاا حاسه مبسوطه

حزت بخاطره ان هالحفله فرح

بطلاقهاا بعد هالمده من ابوه و خطوبتهااا

صعبه يكون ابوك مكرروه

حتى من نفسك اوقات

راح يبارك لهااا

الشباب يسلمون ع خالد ويباركوون

عمرجرهم للكيك الي ساح الشمع فيه نسوه هههههه

خالد ومها وهم يقطعوونه بوسط تصفيقهم

خالد يضحك : لا لا حركات يالسعوديين ..

تركي يضحك بمزح : بركات دالياا ولا مافكرنا فيكم خخخ

خالد يضحك : طيب جامل انت وجهك

عمر : تراكم معزومين ع سفره خطافي قبل نرجع لسعوديه

خالد يفكرر : لا تسلمون انا باخذ مها لمكان

ياسر يضحك : ممنوع هالحركات بعد الزواج ان شاء الله تاخذها

الحين انا ولي امرهااا

خالد متوهق : أي خطوبه وخرابيط هذا كتب كتاب يعني

اقدر اخطفها الحين محد يقولي شيء !!

مها تضحك وخربتهاااا : لا مشاء الله وانا مالي رايي ؟

الشباب ااااااووه

عمر : ياويلك ترى ماتعرف مهاا زين من الحين اقولك

ومسك رقبته من ورى يعني كانه متعور

ترى يدهاا ثقيله ؟

مها عصبت وش يكذب ذذااا : متى ضربتك !!!

تركي يوهقااا اكثر مسك رقبته مثله

وسوى " فيس حزين " : حتى انااا

داليا تضحك وسوت مثلهم : واناا كمان

ياسرر وحسن مع بعض يضحكون وحتى انا و انااا

خالد فاطس ضحك على شكل مهاا الي وجههاااا احمرررر

ودها تنفجر فيهم على الكذب

: انااااااااااااااااااااااا

خالد ياشر لها يعني ماعليك

: بلا نصب انت و هو وهي

محد يعرف مها مثلي ؟ ماتضررب و

نظر فيها ببرائه خووف وبرجفه يمثل وه حاط يده ع رقبتهاا

" صح " ؟؟

مها ارتفع ضغطه عليهم وهم فاطسين عليهااا

كانت سهره حلوووه

وكأن عيون كل واحد فيهم الاولى

تتمنى لثاني ربي يوفقه

و الثانيه تودعه

الغربه قربتهم لبعض

وخلتهم يحسسون انهم عيله وحده

الغربه دايم تجمع

والي يميز الغربه انهاا بوقتهااا تكون حاس بمشاعر غيرك

لاقااال مشتاق وحان بتكون مثله مشتاق وحان

هو فيه شيء

اكثر من الحنين ياكل القلب ؟؟

رجع كل واحد لبيته

ومها راحت ترتب اغراضهاا لان الصباح بتمشي مع

خالد لوين ماتدرري

الي تعرفه انها مبسوطه

وماهي قلقانه حتى على القضيه !

وعمر يقربع بالنت يسوي لهم جدولَ


���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:13 PM   #66


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 54..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����.............


صوت القربعه صحاها من النوم َ

سحبت رجولهاا لصاله شافت مها ترتب اغراضهاا وتسحب في الشنط

تقربهاا للباب ؟

الموقف استووقفها كثير !

مها حست فيهاا ورفعت عينهاا

داليا بانفعال : وش تسوووين

مهاا انحرجت كانت تبي تطلع بدون حسس عشان ماتزعجهاا

: شوفت عينك

داليا عصبت اكثر : شو شوفت عينك ع وين

تفلي حتى بدون تخبريني ؟؟؟؟

مها توهقت معاهااا وقالت بجديه وصدق

: والله ياا داليا من كثر حبي لك ماحبيت اودعك !

داليا بحزن : تودعينيَ ؟

مها : ايه خـ خـ توني يبغاني اروح لبيته وفكرت بالموضوع

قلت اروح و اريحك كافي متحملتني كل

هالفتره ومتحمله حتى المصاريف

ادري اني ثقلت عليك وزودتهااا

داليا مصدومه و ماودها مها تروح عنهااا

حبتها وحبت جودهاا : بسس

معا تقاطعها : لا بس ولا شيء اساسا الي خلاني اوافق

انكم راح تسافرون وتخلوني , كلكم خلصتواا

وانا باقي لي الجلسه وو مدري بعدها وش راح يصير في

فـ اخذها من قاصرها صعبه علي اجلس هنا لوحدي

مها وهي تكلمها جلست

و داليا جلست مثلها قالت بهدوء : حبيتيه ؟

مها تفاجئت بسؤال

نزلت راسها وقالت بهدوء : مدرري

احب اشوفه احب عطفه وحنيته علي

واهتمامه احب كل هالاشياء

بس مدرري

" ومدت يدها بقلة حيله "

دالياا استغربت ردهاا : مجنونه انتي !

مدري شو الي ماتدريَ .. كل اشي فيه؟

" داليا تعد ع اصابع يدها "

حلوَ , وغني , وحنونَ , حبوبَ واخلاق

و كيوت و فوق هاد كلو بيحبك ؟

مهاا تبتسم لها : مو هذي القضيه ؟

داليا بانفعال : لكاان شو ؟

مهاااا بحزن : احسس

احسس

" في قلبهااا "

" احس اني اخون شخص "

داليااا : تحسي شوو؟

مهااا بحزن : اني اخوون اا

داليااا : تخووني تخوني شو ؟؟

ايمن !؟ ليه هوو شو عملك من الاساسا

منشان تخلصي لهَ حتى بعد ما طلقك ؟

بعدين شو يعني حرام تبدئي حياه بعدو ؟

هي حياتك ملكك لـإلك وحدك

كافي هالسنتين الي ضيعتيهاا معوو

وحرقها من عمرك

انبسطي وعيشي

بشوف انوا خالد فررصه

وفرصه ذهبيه لـ الك

.. و أي ليه بتناديه توني ؟

هو بيكرهه احد يناديه هيك ؟

مهاا تبرر : واناا ماا حب اناديه خالد

داليا : ؟ ليه

مهاا بتوتر : ما اعرف

���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:14 PM   #67


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 55..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����..................



مها تضم داليا قدام البنايه و

خالد يسكر شنطة السياره

داليا والدموع بعيونها وهي تضمهاا

: مراح اقولك مع السلامه اكيد راح نتلاقى كتيرر

مهاا اكثر منهااا دموع وحاله

: باذن الله ربي يوفقك بالجامعه اهم شيء

داليا وهي تفكها

: يارب ديري بالك ع الفعنوص

مها تضحك وهي تمسح دموعهاا ان شاء الله

.

.

.

" في السياره كان يعم الهدووء"

خالد كان مبسووووط

ومها سرحاانه وخلودي

بحضنها نايمه وحاضنته بخووف

خالد بيتكلم

: اااا

ابشرك ؟

مها لفت راسها له

كمل هو : جبت وحده تهتم بخلود وقت ماا نروح

وحده امينه

اهتمت في وفي اختي وانا صغير

انا خفت اعطيه أي احد

رحت لنفس حيهم الي عايشه فيه كانت

وتعبت ادور على وحده مثلها

زين لقيتها هي حمدلله

توقعت انها خلاص ماتبي تشتغل بس فاجاتني

انهااا تبي وفرحت بالموضوع

وجبتها للبيت راح تحبينهاا

هي الوحيده الي تعودت على اطباعنا وربتناا

انسانه جدا محتررمه

مها تفكر تخاف من هالجنس من البشرتذكرت سونياا وعمايلهاا

خالد يكمل بحزن: وو هالمفاجأه ؟

كنت مخطط نسافر لجزيره وننبسط

اعرفك حلمك تروحين جزيره " وضحك "

عاد قلت ما اخلي شيء في نفسس بنت خالتي

ليه ما نروح وش المشكله ؟؟

لكن

" مها مصدومه من الكلمة !!!!!!!"

لكن فلاب يقولي انك ممنوعه من السفر

عشان كذا بوديك كل مكان هنا وابسطك لاتخافين

وهالسفره بعد الجلسه ان شاء الله ؟

مها قالت بتردد : ااااااا

وش قلت ؟؟؟

خالد يتذكر : بعد الجلسه نروح ان

مها تقاطعه بانفعال وخوف ورجفه : لا لا لااااا

قبل قبل

خالد مستغرب وش قلبها : وش قلت ؟؟

مهااا بانفعال وخوف : قلت بنت خالتي !!!!!!!!!!

خالد انصدم كان متحمس بالكلام حتى مو متذكررر

: " قال بضحكه فيها خوف " اكيد تتوهمين ؟؟؟؟

... " خالد يكمل بخوف " كيف تجي اساسا ؟؟؟

مها رجعت لكرسيها وهي مقتنعه انها تتوهم : مدري

خالد بحنيه وفرح وكل شعوررررر اخيرااا صارت

بسيارته ويشاورهاا وين يرحووون

وش يسووون كان طاير من الفررح

: حبيبتي ..وش رايك ننزل الاغراض و نخلي خلود عند ليزا

ونطلع .. فيه مكان ودي تشوفينه الفطور فيه خرافيَ

مها استغربت الكلمه بس حبتها قالت بخجل : اوك















.

.

.

.



ليزا وهي تنظف في البيت متحمسه

وفرحانه انها رجعت تشتغل عند هالعيله

الي مالقت مثلهمَ

من بعد ماكبرت جينا

وقالوا لها خلاص

صارت من عايله لعايله

وكلهم اخلاااقهم زفت الين تركت الشغل

بس كون انها ترجع تشتغل في بيت توني الي تحبه

الي ربته على يدها الين كبرر وصاررجال كان

شعورها غرريب ماينوصف

فيه من الحنيه والحسره على عمرها

الي راح مو على توني اكيد

كانت تنظف بذمه لدرجه بعدها كل شيء يلمعَ

من غرفه لغرفه الين وصلت للمرسم

كان مقفلَ ومن ريحته الي طالعه عرفت

وش غرفته لانها تعرف توني

فكرت شوي وجات بتروحَ

تذكرت شغله

ونزلت للفرشه ورفعتها ولقت المفتاح وفتحت الباب ودخلت

بابتسامه وكانها تحس ان مافيه شيء تغيرر

حتى عادات الناس ممها صار وكبروا تبقى هي هي

وبدت تنظف وترتب الاشياء الحااايسه

كانت جدا جدا جدا مستغربه من الرسومات

الي ماتعودت تشششوف توني راسمها

بس ماتعرف بهالفن وتتذكر يوم يخربط عليها بانواعهاا

ظنت انه شيء او نوع

كانت تنظف وتطالع بالصور غصب عنهااا

اشخاااص وبيئه غريبه

وطريقه الملابس وتكوين البيت والاشياء الغريبه

بالرسم فيه زي الحيَ وفيه ناس بالشارع

لابسين ملابس غريبه عليها في

وحده من اللوحات تذكرت

اللبس المرمي فوق بغرفته من طلعت امس <<

نفس الي بالصور هي كانت مستغربه منه وهي تغسله لهَ

راحت تجيبه تتاكد

تركت اغراض الغسيل








في ذا الوقت كان خالد واقف عند البيت

وياشر لمهاا بابتسامه : وش رايك ؟

حست الين لقيت واحد ممكن يعجبك

وتوقعت هذا من مواصفااتك

مها تطالع فيه

مرتفع ع تل ع اطراف المدينه

شكله صغير ومرتب

وحوله شجرر

والحديقه الخلفيه باين طرفهاا

مع المضله والكراسي والمرجيحه الي ع الشجره

مها با ابتسامه : مدري صراحه بسس بحياتي ماا

حبيت بيت من اول نظره دايم خااف هذا خطف قلبيَ

خالد بهدوء : حلات البيت بالي فيه راح تنوورينه

.. مهااا انااا

" حس بخوف انه يتكلم بس كمل

بس مو قااادر "

مراح اخليك ؟

ماتبيني تبيني شيء راجع لك

بس كافي الكم سنه الي قضيتيهااا

بدونيَ

دامي انا هنااا اعرفي انك بامان

عندي امووت ولا يسير لك شيء

لاتخافين من ايمن ولا من ابوك ولا من أي احد

افديك بروحي يامهاااعيشي وانبسطي وسوي الي تبين

بس يخلص الموضوع

تبين تكملين دراستك اخليك تكملين

تبين لا شيء معين اخليك تسووين الي تبينه

ولا يسير خاطرك الااا طيب

مهاااااااا راحت بعيدد في احلامهاااااا

وكان الي تكلم خالد تحس الي يتكلم خالللد

قالت بدون مااتحس

بكل مشاعرها بهدوء : ابيك انتَ

خالد انصدم من الكلمه طار فرحه بس

مو متاكد من الي سمع : ايش؟

مها صحت على نفسهااا والخوف تملكهااا

نظرت فيه بخوف وفي عيونها سؤال حايررر ؟

" ليه هالشخص يشبهك ؟"

: انا

" وجلست تفكر وش تقول لهالانسان

حبته حنيته عليهاا وتعلقت فيه

يوم عن يوم تحسه املهاا محتاره وش تقووله قالت :

اول شيء شكرا لك

خالد بالم قاطعهااا منفعل وقايل لهاا كلام كله مشاعر

وهذا الي تطلع فيه ؟ قال بحزن واحباط

: محد يقول شكرا للي يحب !!!

خلود لازم يقولك شكرا اذاا ضميتيه ؟؟

مها ساكته تفكر

منحرجه لان كلامه صح

.

.



.

نزلوا من السياره

مها واقفه بيدهاا خالد

و خالد يفتح الشنطه يطلع اغراض مهاا

ليزا الي سمعت الاصوات طلعت

وجاتهم : مرحبا

وسلمت على مهاا

: انا ليزا

مها بابتسامه حبتها من اول مره

: وانا مها ليزا تاشر على خالد

: هذاا " وساعه عشان تنطق اسمه "

كلود؟

مها بابتسامه على الاسم : نعم

ليزا وهي تشيله منهاا : اوه يبدوا وسيما كوالدته

.. ونظرت في مها بحب

لقد حدثني عنه توني كثيرا

يبدوا انه

" وتذكرت رسمته لمها الي بالغرفه

من شافتها تذكرت الرسمه

بحيااته توني مارسم بنت ف شدتها

ككثير تطلع تلقاها هي ؟"

يبدوا انه يحبك انتي و " كلود " كثيرا

مها تطالع في خالد : وش تقول ؟

خالد وهو ينزلَ باقي الاغراض

: ااا تقول باخذ الولد وادخل جوااا ؟

مها تطالع فيها بابتسامه وتاشر

لها تدخل جوا : شكرا لك تفضليَ

ليزا ابتسمت لها ودخلت جووااا

خالد واقف يطالع في مهاا

: ها ماقلتي لي ؟

اذا ضميتي خلود لازم يقولك شكرا !

مها متوهقه ماتدري وش تقول :

أي عادي يقولي اذا كبر شكرا على حـ

" خالد جر يدها وهي تكلم بقوه له

وضمهاا بقووه

وكانها كانت ضايعه ولقاااهااا���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:14 PM   #68


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 56..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����......................

لوثر " ابو توني "

يرتب اسئله للقائه التلفزيووني

قطع عليه اصوات جواله الي كل شويَ تزيد ويطنشهااا

قرر يشوف الجوال كانت انواع الرسايل

الي ع البريد الاكتروني والي نصيه ووالخ

كلهاا محتواهاا تبريكاات

كان معقد حاجبه مستغرب وش تبريكاته ع الصباحَ

شدته رساله

من واحد " اسمه ايمن "

يبارك له بزواج ولده من مسلمه كان

كذا عنوانها عشان كذا فتحها بخوف

كانت كلهااا صور لتوني مع مهااا

وحده محجبها لا ومعاهااا طفل؟

صدمته كانت كيره لدرجه لاتوووصف

جلس فتره بدون أي حركه وكانه يحاول

يحل المصيبه الي على راسه ..

هذا خبر اكيد الاعلام مراح يـفووته

وسمعته راح تسيررر في الحضيض

مهما سار مهما سار راح يخسر اولهاا ؟

رئاسة حزبه

وثانيه مبادئه الي سنين يحارب لاجلهااا

هذي مصيبه ماتوقعها بيوم من الايام َ

طلع طيران من الاستديووو

وكل الناس تطالع فيه وتتكلم عن الموضوع

كان رغم كل ذا يمشي بكل هدووء قدامهم وكان مافيه شيء

وهو راكب السياره رايح للبيت

رفع جواله يتصل على فلاب يقوله تعال بسرعه

قفل منه واتصل على الي جاب له المصيبه



.

.

.

.

.

.













خالد واقف يطالع في مهاا

: ها ماقلتي لي ؟

اذا ضميتي خلود لازم يقولك شكرا !

مها متوهقه ماتدري وش تقول :

أي عادي يقولي اذا كبر شكرا على حـ

" خالد جر يدها وهي تكلم بقوه له

وضمهاا بقووه

وكانها كانت ضايعه ولقاااهااا





" مها مصدمه لدرجه ماتكلمت !

خالد قال بهدووء : احبك

وقال با ابتسامه ونذاله

: و

يله اشكريني ؟

مها ابتسمت كانت منحرجة قالت بضحكه واحراج : شكررا

قطع عليه صوت الجوال

بعدوا عن بعض ورفعه

كان ابووه منفجررر قال كلمة وحده

وهو يصرها بين اسنانه

: ثواني فقط واجدك لدي هل تفهم ؟؟

خالد بخووف واستغراب : اوك

" قفل بوجهه "

خالد سرح شوي مستغرب



مها بخوف : فيه شي؟

خالد بحيره : مدرري ابوي معصب وشكله يبغاني ضروري

انا بروح اشوفه انتي ادخلي جووا نورتيه البيت بيتك

خذي راحتك وسوي الي تبين

وراح يدخل شنطتهاا ومها تساعد تشيل الي اصغر منهاا

فتح لها الباب

: ليززززززززااا هنا بعض الاغراض

ونظر فيها بخووف : مع السلامه

وراح مسسسرع لسياره


.

.

.



ليزا جايه

تطالع في مها الي واقفه مبهوره من جمال البيت

كل شيء فيه زي ماتحب

وكان الي مصممه ومرتبه بالووانه وحركاته الناعمه

يعرف ذوقهاااااا

ليزا نظرت فيها بحب : سيدتي

هل تريدين ان تشاهدي شيء اكثر جمالا ؟!

مها ابتسمت بحب

سمعت بيتفول و جميل ظنت قصدها البيت انه حلوو

هزت لها راسهاا " يعني ايه حلو "

ليزا بحماس تاشر لهاا تعالي

مها تمشي وراهااا وهي تتامل البيت

عجبهاااا كثيررررر

وقفتها عند غرفه و جرتها لجوواا

ريحتهاا كانت قوويه كلها ريحه الوان واصبااغ

كانت اللوحات الي فيها مكدددسه على

بعض وفيه بعضهاا معلقه

وقفت مسطووووله وهي تطالع فيهم زين

وانسطلت اكثرر يووم ليزا تاشر لها على لوحتين

لوحه لهاا وهي صغيرره

ولوحه ولها وهي كبيرره

رجف كل جسمهااااااااااااا

وتوزعت نظرتها بخوووف

بيتها امهاا العابها حوشها حارتهاااا

بقاله الحاره وحتى الي جالسين عند البقاله ؟

طريق البيت الجيررران مواقف السيارات

المزرعه القريبه معالم من مدينتهااا قريب الحي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل ذااا مرسوم قدامها باحتراااااااااااااااف

قرربت يدها من لوحه ااامهااا ومدت يدهااا الي ترجف لخدهاا

حتى في اللوحه تبتسم بحزن ؟

يدهااا زادت رجفتهااا

كان ورراهااا رسمه

رفعتهااا بخووووف اكثر منه

صارت ترجف وليزا خافت عليهاااا

طاحت الصوره من يدهاا للارض

وقفت تتامل الصووره

وكانهااا صنم مو وانساانه

وش تشوووف ؟؟؟؟

تشوف خالد قدااامهااااَ

ومين جنبه ؟؟؟

هي بفستانها الي امسَ

مدت يدها للوحه صبغت بيدهاا

واضح انهااا امس انرسمت

؟؟؟؟؟

���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:15 PM   #69


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 57.

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����...........
واقفه تطالع في الصور مصدوومه
رجفتها ززادت وحست الدنيا تدور فيهااا ؟
نظرت في ليزا باحباط تبي تكلمهااا ؟
ماقدرت تقول شيء
طلعت من الغرفه تجر رجولها وفي عالم ثانيَ غير الدنياا
تمشيء تمشي لمحت غرفه نووم
دخلت على طول ورمت نفسها بالسرير و تلحفت زززين
كانت تحضن اللحاف بقووووه وتلمه لها اكثر واكثر
غمضت عينها الي غرقانه دموع
وكومة جسمها لهاا بخووف
" تشوف عيونه اول ماشافها بالمستشفى !
؟
يوم قابلها عند البنايه
لهجته ضحكته
طريقه بالكلام
كلمة الي قالها " بنت خالي "
وهي قبل يومها خايفه وقالت له بالمستشفى " خالد "
تذكرت كلامه لها عند البيت يوم يقول انا تركت ومراح اترك مره ثانيه
تذكرت يوم بيسكتهااا و جلس يستعبط ويسوي حركات بوجهه ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الف الف علامه استفهااام براسها
صوره وجهها وهي صغيره ؟
بيتهم ؟
امهاااااااا
حيهم
سيارة خالد الاولىَ
ذكريات مايعرفها إلا خالد
كان الجنون يملىء راسهاااااااااا
شيء مايصدقه عقل
ماله أي تفسيرررررر
بس بداخلهااا تحس بجنونه
تحسسس بقربه لهالشخص
وقربها له
تحس بروح خالد فيهاااا
وان لقائهم ماهو صدفه
وان الي صارر مو صدفه او عشان يرد دين لخالد
غمضت عينهاا اكثر واكثر تحاول تمسح كل ذا
او تلقى له تفسيرررررررر
بس كانت فرحانه ليه ماتدري ؟










.....
في صاله بيت لوثر
ابو توني جالس معصب
يغلي يغلي لدرجه ؟ ماهي صاحيه
و خالد جالس قدامه بكل برود
دخل جاك
وجااا طاير و يحاول يهديه ووللحين خالد مايدري ليش
نهائيا ماتوقع ان له دخل بالسالفه وان كل الموضوع عليه هو
جاك بكل جديه وهو مفكر بالحل بالسياره :
ليست مسلمه ؟
لوثر رفع عينه في جاك الي اول كلمة نطقها هذي : ماذا ؟
جاك يدبرر كلامه ويطالع في خالد يعني انطم : هذا ما اقوله لك هي ليست مسلمه
خالد مستغرب بكل برائه قال : من هذه ؟
لوثر ارتفع ضغطه و قال لخالد بصراخ : من هذه ؟ هذه فتاتك !
تتزوج حتى دون ان تخبرنااا ؟؟؟؟؟؟؟
والادهى من ذلك انها مسلمه ؟؟؟؟؟
هل تعلم انك دمرت حياتي ..
لتووو تلقيت خطاب بعزلي عن الحزب
هذا اول الغيث ؟؟ وماهي المصيبه الاخرى هل هي عملي !!!!
انت شخص متخلف لاتفكر سوى بنفسك فقط
اذا تريد ؟ ذلك ... كن في الشارع انت و " حثالتك "
خالد عصب يوم قال حثالته ووقف وارتفع ضغطه قال بصراخ :
انت الحثــ
جاك وقف وسكته وجلس يهدددييييييه عشان يجلس و ينغز فيه
يعني انطم انااااا ادبررك
خالد معصب مايبغى يبغى يكفخه لاغي كل شيء في راسه ومن يكون هذا
من قال ع مها حثاله
جاك يطالع في لوثر ويهديه : انت عليك ان تهدىء كما قلت لك هي ليست مسلمه ؟
وحين اثبت ذلك لن يكون هناك أي مشكله ...
الاب هدىء وتطمن بس قلقان :كيف ؟ لقد شاهدت الصور انها ترتدي حجاااب ؟
خالد استغرب كلمة صور ؟ بس سكت يشوف اخرتهااا
لوثر بعصبيه مد عليه جواله مفتوح ع الايميل والي مرسل الصور مين ؟؟؟
خالد عيونه طارت وهو يقرا الاسم
جاك بحماس يفتح شنطته ويطلع ملفها ويجلس قريب لوثر ويفتح الملف :
كانت متزوجه من شخص مسلم ولانها تريد ان تصبح مسيحيه
كان يقوم بضربهااا , كما ترى هنا في الصور و هذه وثائق استطيع تقديمهاااا
" خالد داخ من نصب فلاب ويبغى يقاطعه يقوله كذب .. بس فلاب يسكته ويكمل "
لوثر هدى وهجددددددد
وتطمن شوي وانبسط
صار يقلب في ملفهاا واستاانسسس وحس براحه
نزل الملف وعنده تاليف اكثر : لنقول ان توني هو من حماها منه وجعلهاا مسيحيه ؟
جاك ابتسم عفريت مثله قال بحماس : هذا ماحصل !
لوثر ارتاح باله اذا ساذهب لـ اعد لقاء مع عدد من الصحافه ليكون غدا ؟
خالد معصب : انتظر
اولا اريد ان اخبر " مها " اذا لم توافق لن افعل شيئا ؟
لوثر بهدوء وجديه : حسنا لا مانع من ذلك اذهب بسرعه اريد الرد قبل صباح الغد؟
لديك امرين ؟
الاولَ اذا وافقت يعود كل شيء كما كان وافضل
اذا لم توافق ... اعتذر ولكن مكانكم الشارع وسوف انشر المستندات والاخبار بامر منكم او بدونه
وبيني وبينكم المحاكم ... اعتذر جدا توني
انت لم تخبرنيَ , و قد حذرتك من قبل ولكن مابنيته فيَ سنين حياتي ليس لك الحق بهدمه بكل سهوله
انت الان بفعلتك هذه " قد دمرتني " وحتى الان انا اعاملك ك اب وابنه
ولكن حين يصبح الامر هكذا اجدك عدوا لي ولست ابن لذلك اذا لم تتعاونوا معي
سوف تندمونَ
خالد مسطول من كلامه الي يقوله بعضه صح وبعضه مرعب وبعضه ماله
حق فيه بعضه يبين قد ايش هو ولاشيء بدون هالشخص الي توه يستوعب هالشيء
عمره مافكر الفلوس الي تنزل في حسابه كل شهر من وين وكيف وليه توه
يستوعب هالشيء زين هو بدون لوثر ولاشيء ولا يقدر يسوي شيء
او يخلص أي شيء او حتى يساعد مهاا
البيت الي جابه الناس الي وظفهم يبحثون لها عنه والمحامي
الي ساعده كل هالاشياء من طرف هالانسان خدمه كثير بدون مايحس
او يفكر بهالخدمه وحتى حكايه انه يطنشه بهالوقت راح يخسر مستقبله
و حمايته لمها هو للحين حتى ماوقف على رجوله وكون نفسه , مشكله
نهائيا ماكانت بالحسبان له ولا فكر فيهااا نظر فيه بخوف
وتفكيرررررر وحيره : حسننا وخرج بدون ولاحس




.....

دخل البيت
كان هاااجد
مشى شووي
نسى حتى ان مها فيه تعود على الوحده
سمع صوت طفل يضحك ؟
ويزيد الضحك مشى مع الصوت بدون شعورر
كان يضحك معااه حتى صوت الي يلعب معاه ذكره بطفووله جين
وقف على الباب
نظر في خالد الي بحضن ليزا وتلعبه ؟
ابتسم حس انه عايش عشان هالاثنين
بحياته ماتوقع انه يحب هالطفل وهو ماهو ابوه ؟
بس الي صار العكسَ
اذا حبيت شخص تحب كل شيء يخصه
مشى لجوا وقرب منه وشاله
صار يرفع فوووق يطيره وينزل وهو يضحك بقووه ويضحك معااه
هوبااااااااااااااااا
هووووووووووووبااااا
ليزا صراخه وصل الشارع تقوله خطر مايسير
ضمه له وباسه واعطاه اياها
نظر فيها : مها ؟
" يعني وينهااا "
ليزا : في غرفه نومك
" خالد ابتسم باستغراب "
وراح للغرفه
وقف يطالع فيهااا وهي نايمه
كان مبسووط ونسى الي صار عند ابووه
قرب كثير من السرير
وجلس جنبه ثاني ركبه وقريب من وجههاا
مد يده لخدها يبعد خصل على وجههاااا
حس انها تضايقت
وقف وراح يتسحب بهدوء يطلع له ملابس وراح للحمامَ







......

داليا ترتب شنطتها عازمينها الشباب ع الروحه
وين ماتدري ؟
يومين قبل يرجع كل واحد لبلاده
عمر مرتب لهم جدول لطلعه طبعا هذا الي اتفقواا
عليه وقت يجهزون للحفله
وكلهم خايفين عمر يجيب العيد فيهم
رن جرس الباب ؟
استغرب وراحت له طيران
فتحت ياسر كان ع الباب : سلام
داليا بابتسامه : اهلين
ياسر بفضول : مها فيه ؟
داليا بحزن : راحت
ياسر مستغرب : على وين ؟
داليا : لا لا راحت على طول , اخذها خالد
ياسر بحزن : وين اخذهااا يعني لبيته او شيء ؟
داليا : أي لبيتوو
ياسر مستغرب : غريبه ليه ماقالت لي انا جاي اودعها طيارتي بعد ساعتين
داليا : مابعرف وين بس بسئلها لا الك
ياسر : عادي انا اتصل فيها يلا سلام بروح اودع الشباب
داليا بتسكر الباب : اووك سلام
وراح ياسر لشقه الشباب���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2022, 08:15 PM   #70


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 58.

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����................

صحت من النوم ماتدرري كم مر من الوقت
صدددددددددددااااااع عجيب
ولا تدري هي وين وش صارر
لحظه فهاووه
فهت وهي تحاول تتذكر قطع عليه الي واقف ظهره لها
وعينه ووجهه جهة الشباك
جلست تطالع فيه فتره
ابتسمت بحنيه
وجوده حولهاا
يحسسها انهاا " بامان "
تو يووم صحت تخيلت انها عند ايمن وخافت
بس انها تشوفه هو الي حولها شعور جد مختلف
النقيييييض تماما
....
الي فكرت فيه مخيف لدرجه جسمها يرجف
نزلت من السرير وسحبت رجولهاا له
وهي الخوف ماليها منه وله
تخاف من الي شافت
وتخاف ماتلقاه بحياتهاااا
حوطت يدهااا حول خصره وضمته بقووه
قالت بخوووف وهدوء : انت مين ؟
خالد مستغررررررررب منهاااااااا
انصدم وانسطل ابدا ماتوقع هالشيء
حضن يده لها اكثررر وقال ببرائه : خالد
مها برجفه وخوف تحس الي تفكر فيه جنون
او ماصار يهمها شيء بس تبيه حولهاا قالت بخووف
: خالد توني كائن فضائي الي تكون
...ا ا ا احبك
خالد ماتحمل الكلمة لف عليهااا وضمهااا
حس فيهااا ترتجف اكثر واكثر
" استغرب رجفتهاااا .... داااخ توه يتذكر
مرضها الي راح عن باله نهائي
حتى العلاج و الادويه ولا راجع بالمستشفى ولا شيء
قصه ايمن نسته كل هذاااااااااااااا "
صار يضمها اكثررر
لاتخافين لاتخافين انا هنا انا هنااا






.......
ياسر بعد ما ودع الشباب
وموقف تكسي ويحط فيه شنطته
فجاه شنطته اختفت ؟؟؟؟؟
والناس تجره لسياره جنب البيت
ياسر مصدوم : هيه انت وهووو تاخرت على الطياره
وش هالسخافه
تركي يدفه لجووا : اقول انطم ماتحلى الا فيك
ياسر معصب : ياكلب حاجز بعدين نسافررر
حسن معصب : اخذت شهادتك وابوك يحسبك سافرت ؟
قسم لو تجلس سنه هنا ما درى عنك انطم وانثبرر
ياسر : انتم ماتفهمووووون اقولكم مابغى غصب هووو
عمر يشغل السياره : وينهاا داليا تاخرت ؟
دالياا تنزل الدرج وتدف في شنطتهاا
تركي فتح الباب ونزل طيران
الكل فطس ضحك
عمر يصرخ عليهم : بسرعه يا كتاكيت
داليا مبتسمه لتركي بحب: شكررا
تركي مبتسم لهاا مثلهاا قالها بصوت خافت : لو بتطولين هالابتسامه اشيلك انتي
داليا مصدومه من الكلمة قالت بضحكه : اووك هههههه


.......

خالد نايم جنب مها ع السرير
ويضحك في باله
" اجل بس خطوبه ؟ ؟ "
كان مصدوم من الي صار
وفرحان بتغير مها تجاهه ومبادلتها له نفس الشعور
هالشيء ابسطه كثيرَ
حلف في باله الف مره انه راح يسعدهاا
وشي ثاني مخرب عليه كل ذا
هالايمن الي ناط له بكل مواضيع حياته الي وصل حتى لابوه
وكان يفكر فيه مستغرب الي صار
والي قلب مها ميه وثمانين درجه معاها الصباح كانت مشاعرها تلج ؟
والحين وش الي صار ؟!
كان محتاس ومايدري هو بنفسه وش يسوي يسمع كلامهم
ولا يقنعه ولا وش يسوي فوق ذا موضوع الجلسه مشغله اكثر
والي قاهره ان الي مرسل الصور لابوه ايمن وبكل جراه مرسله من ايميله ؟
يعني تحدي عيني عينك ؟
مها منحرجه جدا
هي بعد ماتوقعت الامور توصل للي وصلت له ؟
هذا وهي خايفه منه
كانت تحاول تخلي الموضوع عادي بس غصب عنها
تنحرج اكثر واكثرَ
كانت مديته ظهرهااا
سمعت صوته يناديَ بصوت خافت : مهاا مهاا
" سوت نفسها نايمه "
خالد مد يده لخصرها وجرهااا له بهدوء ع باله انها نايمه
حضنهاا و غمض عينه
وده هاللحظه تطول او ماتنتهيَ
تذكر وهو في السجن وقالت له خالته
انها تبيت خطبه لمها عاشان خايفه تموت و ما تامنها على غيره
تذكر فرحته ذيك الليل كان يظن انه احلى شعور عاشه بحياته ماتوقع
راح يكون في يوم احلى منه
قرر يقولها الصباح ويستمتع بلحظتهَ
شد اللحاف عليه بينام قطع عليه صوت مها
قالت بصوت خايف : خالد
خالد : همم
مهاا دموع في عيونهاا
وش اللون الي تحبه
" في قلبها قالت .. اخضر"
خالد مبتسم ع سؤالها: اخضر
مها : طيب الاكله الي تحب ؟
" في قلبها مكرونه بالبشامل"
هو : مكرنه بالبشاملَ
هي : طيب أي غاني تحب ؟
قالت في قلبها " باك ستريت بويز"
قال هو : باك ستريت بويز
" دموعها نزلت بدون مااتحس تحاول تمسك نفسهاا
كملت تتاكد وكل سؤال تسئله تعرف اجابته الين سئلته ؟
: اخر سؤال بقوله لك ؟
قلت له لك قبل وماجاوبتنيَ
اتمنى تجاوبني الحين ؟
خالد استغرب اسئلتهاا في الاول عبالها تعرف هالاشياء
عشان تعرف اطباعه بس استغرب اخر اسئلتها : قولي
مها : من الي تبرع لك ؟
خالد انصدم شوي وبدا يشك بسئلتها الي من اولَ
يعرف مهاا ماتهمها هالاشياء تعرفها بطريقتها مو لازم تسئل ؟
قال يتهرب بخوف : واحد مدري وش اسمه , بس الي اعرف انه عربيَ
مهاا مستغربه قالت بفضول : طيب ممكن اعرف
" كانت بتقول الخدمه الي سواها خالد لك بس خافت تقول هالشيء
هي بين حضننه وتسئله عن شخص ثاني خافت ف قالت بهبل تدبررر : اااااا ااا
كم عمرك ؟
خالد يضحك ع اسئلتها الغريبه : قدك بالتمام ؟
مها رجعت لصمتهاَ تفكرَ
و خالد مثلهاَ
الوقت قصير وخايف يوقف معاها او ضدهاَ
الموضوع تشعب كثير وصار فيها خراب بيوتَ
الاخَ ايمنَ كل ماله يشطح اكثرَ
وهو مراح يوافق على الي يسير لأبوه وبنفس الوقت
مو راضي ان تكون السالفه بالاسلامَ
الي صار شماعه أي قضيهَ



...
جالس على نار ينتظر الصباح بــ قهر
الخبر الصباح في الجرايد
فوق ذاا اغلفة المجلات فيها صوره لتونيَ ومها الي تصوروا فيهاااا
؟؟؟ حتى ذي ماسلمت منهمَ
���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متبرع, اخر, حين, جسد, يشكو, رواية, شخص, قلبك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر لموضوع: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
عشق يسكن نفسي جوهرة بغداد همس الشعر والقوافي 8 3 - 1 - 2017 11:02 PM
من يسكن جسدك سجات التهاويل تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 3 4 - 2 - 2015 07:33 PM
س حدثكم عن عشق يسكن نف سي مــلآمـح خ ــجل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 6 26 - 6 - 2012 04:42 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:57 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO