:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم واقعنا المرير الرواية للكاتبة سارة مورغان
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 10 - 2024, 06:58 AM   #21


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني




الجزء24
وسيم طبعاً طلع من المستشفى وقرر انه يتزوج ريم ويكون زواج مع مو عد زواج .............. تدرون ليه بعدين اقول لكم
اكــــــــــــــــيد تسألون ليه تاركه هالفراغ
ابيكم تفكروون ؟؟

نروح لبلابل الحب


رناد نايمه وحسام هم نايم
رناد عليها رووب نوم طويل من ورى وقصير من قدام فوق الركبه وكانت غرقانه بسبات عميييق بس الي خلاها تصحى واهيه مفزوع هان حسام بدون قصد ولاشعوري لمس يدها واهوه نايم جلست مفزووعه بس الحمد لله ماطلعت صووت قامت اخذت لها شاور سريع عدلت شعرها لبست برمووود ازرق تركواز وفيه زخارف من جنب باللون الاصفر مع بلوزه لونها اصفر فيها كتابات انجليزيه بالتركواز صاير شكلها جنان لأنها رشيقه
كانت الساعة 10 الصباح
بعد ماخلصت مكياج وتعطرت من عطرها الي يدووخ راحت لحسام الي كان غرقان بالنووم طلت عليه طله خفيفه ابتسمت كان شكله يدووخ ويبين انه تعبان
بس توها بترووح حست بيد تماسك يدها بقوه وشداها لعنده حتى وصلت ونامت على السرير شهقت المسكينه
حسام:ايش تسوين ؟؟
رناد بدلع: آي ألمتني
حسام:رنوود
رنوود ووجها احمر: لبيه
حسام : احبك احبك احبك احبك وباسها على خدها
رناد بدلع : حسام روح عني كذا تخجلني
حسام: تعالي
رناد: بالله وين اجي
حسام: رناد تراني مو بقادر امسك نفسي ريحتك تدووخ
رناد : طيب اشرايك تصحصح ونروح المطعم
حسام: ياقلبي انا صحصحت من زمااان على وجهك الصبووح هذا والي يشرح القلب
رناد بخجل: يسلمو وو قلبي
حسام وبعيونه الناعسه : الله يسلمك ورسل لها بوسها في الهوا وتوه بيروح الحمام (الله يكرمكم) كانت رناد عاطته ظهرها راح ولمسه بصبعه ظهرها ورناد نقزت وقام ضحك عليها وانحرجت بعدها راح الحمام

في بيت ابو محمد
محمد جاي من البحر من الشباب وكان ذاك الوقت رايق والبيت مافيه احد الا امه جت فكره في باله
ركب غرفة امه وطق الباب :تفضل
ام محمد/ هلا محمد
محمد/ هلا يمه
ام محمد/ ها تفضل خير آمر تبي شي؟
محمد/ أي والله ابي
ام محمد/ تفضل تكلم
محمد/ بدون مقدمات يمه بتزوج
ام محمد كانت تشرب عصير برتقال فررش شرقت / كح كح كح كح
محمد/ اسم الله عليك صحة صحة
ام محمد / بت ت تززووج كح كح كح كح كح
محمد/ ايوا فيها شي
ام محمد/ ومن الي حاط عينك عليها قبل لاادور
محمد/ اممم بنت عمي هيام
ام محمد/ الله عليك هيام والله وتعرف تختار زينة البنات
محمد/ أي يعني موافقه
ام محمد/ الشور شور ابووك
محمد/ طيب ابي اخطبها ماابي البنت تطير من ايدي تكفوون
ام محمد/ يالله اذا اصريت على شي اصريت ولازم تسويه قلت لك يصير خير
محمد طلع بسرعة من غرفة امه
ام محمد/ الله يوفقك يارب
رناد وحسام تجهزا على شان يطلعون يروحون المطعم قطع عليهم موبايل رناد يرن
المتصل امي الغاليه
رناد ردت بلهفه : هلا يمه
ام سناء: هلا حبيبتي شخبارك شخبار حسام اشعامله معه مرتاحه ؟؟
رناد : والله الحمد لله بخير يمه وحشتيني كثيير
ام سناء : والله انتي بعد لك وحشه طول البارح مانمت والدمعه ماراحت من عيني صار البيت ظلمة مافيه نوور بدونك انتي وسناء عاد انا متصله عليك اخبرك خبر حلوو واطمن عن اخبارك
رناد : يمه قولي حمستيني
ام سناء: اختك ولدت
رناد : ويييييييييييييييييييييييييييييييييي
حساااام مستغرب منها يأشر لها بايده شنو صاير
رناد : بالله يايمه ولدت الف الحمد لله على السلاامه لازم اروح اشوفها باي مستشفى ؟؟
ام سناء: مستشفى الـ .............
رناد: طيب باي
ام سناء : في حفظ الله
بس سكرت من امها اتصلت سناء عليها
سناء : هلا بالعرووس
رناد سكرته في وجها وطلعت وراحت المستشفى لها
رناد راحت المستشفى
رناد : الحمد لله على السلامه هلا يمه شخبارك راحت وحضنت امها وباست اختها
سناء : الله يسلمك
رناد : ها شخبار البنووته ؟؟
سناء : الحمد لله امي تقول تشبهك
رناد : والله اجل قمر
سناء: اشقصدك ؟؟

رناد: ماقصدي شي واخيرا صرت خاله
قطع عليهم حسام: وقريب بتصيرين ام هلا عمتي اخباركوراح باس راسها الحمد ببه على سلامتك سناء
سناء: الله يسلمك وعقبال مانشوفك انت ورنا دام واب
ريناد: هيه لاتدعين ماابي الحين
حسام: مو انتي الي تقولين ماتبين انا اعلمك شلون تبين
راح لها توه بيحملها وقفته سناء
سناء بصوت عال : لو سمحت انا من دون شي كبدي لايعة ومو طايقه نفسي اعمل هالحركات في بيتكم مو قدام خلق الله
رناد عاد تعالوا دوروها ذابت من الفشله
رناد : حسام وبعدين معك
حسام قرب منها وهمس في اذنها : الليه راح تشوفين سلام
وطلع من الغرفه
سناء: يالله زوجك بالمره جريء
رناد: شسوي فيه طبعه كذا خليها على الله
وانشغلوا بالسوالف
اما محمد انفجر بالبكي مو مصدق ان ابوووه مــو ....
تتوقعون ايش عمل حسام مع رناد ؟؟
وهل محمد بكاءه حزن ولا فرح على شان رد ابوه ؟
وهل ابوه وافق ولا لاء؟
ماراح اقول لكم خليها حماس
يلا اتمنى لكم قراءه ممتعة




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:01 AM   #22


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني




الجز 24
اما محمد انفجر بالبكي لما عرف ان ابووه




للأسف





موافق
بس على شرط لما يخلص جامعه بعد خمس شهور >>>>ههههههههههههههههه حابه تحمسكم

عموري قام يدور على محمد ويزغرد مثل البنات بس مو مضبووط هههههههههههه


مرت الخمس شهوور بسلام وحال ابطالنا مثل مااهوه ماتغير نفس الروتين اليومي
ام وسيم تعبااانه جا موعد ولادتها ابو وسيم مو موجود في العمل وماكان الا وسيم في البيت
اخذ امه بسرعة المستشفى >>>الله يسهل عليك ياام وسيم >>>>تأبريني >>>متأثرة بالبناني
وسل وسيم وامه المستشفى وامه مو قادره تتحمل جابت لها النيرس كرسي متحرك حتى وصلوا لغرفة الولادة ماطولت ربع ساعة ولدت وجابت بنوته زي القمر
هياام سمعت الخبر وصارت تغرد بدون شعور جابو لي بنت هههههههههههههههههه كلووووووش خبرت كل صديقاتها
طلعت ام وسم من المستشفى بالسلامه واتفقوا يسمونها دلع
في الصاله ودلع معاهم
وسيم: الله تشبهني
هيام : لاتشبهني
وسيم :دلووعه تشبهيني صح ؟؟
دلع عطست في وجه وسيم
البيت كلهم ضحكوا لأنها شهدت على كلام وسيم
وسيم: شفتي شهدت علي بعطستها يابعد قلبي اختي
قطع عليهم التلفون يرن
اكيد منو بيرد غير يوسف سنترال البيت
يوسف: هاي
ابو محمد : هلا حبيبي يوسف ابوك هنا
يوسف : هلا عمي ايوا هنا لحظه بس
ابو وسيم ذايب على البنت
يوسف : بابا بابا افف بابا
ابو وسيم : ها ها اشتبي
يوسف يضحك: هههههههههههه بابا عمو يبيك
ابو وسيم: الو
ابو محمد هلا اخووي شخبارك شخبار العيال
ابو وسيم: هلا ابو محمد الحمد لله بخير نسأل عنك
ابو محمد : الف مبرروك على البنوته تتربى في عزك
ابو وسيم : الله يسلمك ياخووي
ابو محمد : بصراحه انا متصل لك على شان ابارك لك بالبنت الجديده واقول لك خبر
ابو وسيم: خير ياخوي اشفيه ؟؟
ابو محمد: والله مو عارف من وين ابدأ
ابو وسيم :أي تكلم اسمعك في شي صاير شي ؟؟
ابو محمد: لالا خير خير ياخووي بس حبينا نقرب منكم اكثر ياخوي وطلب ايد بنتك هيام لولدنا محمد على سنة الله ورسوله اشقلت
ابو وسيم : هذه والله الساعة المباركه من وين بنلاقي احسن من ولدي محمد ابو محمد : الراي رايكم والشور شوركم انتَ موافق ياخوي؟
ابو وسيم: شلون ماوافق اذا ماوفقت على ولدي على منو اوافق اكيد موافق توكلنا على الله محمد رجال والنعم فيه
ابو محمد : خير انشاء الله خبر العيال وهيام وانا بصراحه ودي اسمع رايها لاتغصبها خلها ع راحتها ياخوي
ابو وسيم :امهلنا اشوي على مانسألها
ابو محمد:ثلاث ايام تدري ن ولدك عجوول
ابو وسيم : ههههههههههههه خير انشاء الله
ابو محمد يلا في امان الكريم
ابو وسيم: مع السلامه
تتوقعوون هيام توافق على محمد ؟؟
ادري البارت قصير بس هذا الي طلع معاي
انتظر ردودكم



الجزء 25
نروح لمحمد الي غرقان في نوووم من كثر التفكير صار له نومين مانام كويس خايف من رد هيام بالرفض
قعد محمد بعد النوم كله على صوت موبايله يرن بنغمة حسين
محمد: ا شيبي ذا الله يرجك ياحسين
حسين: صح النوم ياعسل
محمد: صح بدنك أي نوم الي يسمع اني نمت الحين انتَ وجهك
حسين: ههههههههههههههههههههههههههه ماعلينا قبل لاانسى انت معزوم على زواجي بعد يومين
محمد: بجد
حسين: ايوا
محمد بهالسرعة
حسين: ايوا
محمد: انتً وكل كلمة والثانيه قلت لي ايوا شريطك معلق
محمد المهم ماعلينا احنا ننتظر الرد ومجلتي بعد الخطوبه بيوم
حسين:متى؟؟
محمد: تونا مكلمين اهل العروس بس مااكدوا لنا بيأكدون بعد ثلاث ايام
حسين : ومن سعيدة الحظ وبنت منو ؟
محمد: هيام بنت عمي
حسين: والله وسويتها
محمد: قلت لك
محمد: حسنووه انا بقوم آخذ شاور ايش رايك بعد اشوي نروح المجمع اتفقنا؟؟!!
حسين: اووك

محمد: باي
حسين : باي
بعد مرور يوم
ابو وسيم خبر ام وسيم بالموضوع وفرحت كثييير
راحوا لهيام على شان يفاتحوها بالموضوع
هيام كعادتها ماسكه القلم والورقة وتكتب خواطرها
سمعت الباب يطق
هيام: تفضل
دخل ابو وسيم وبعده جت ا م وسيم هيام : ماما اش صاير؟؟
ابو وسيم: اشفيك حبيبتي والله كل خير
ام وسيم مبتسمه
ابو وسيم : يابابا القرار قرارك
هيام مو فاهمه شي: شنو القرار قراري ؟
ابو وسيم :اشوي اصبري علي راح اكمل
هيام: تفضل
ابو وسيم : يابنتي في خطيب قريب منا جاي يتقدم لك تقبلينه ؟؟؟
هيام انصدمت وخافت
هيام بكت لدرجه ان بكائها ارعب امها وابوها
تدرون ليه احكي لكم الي صار لها من قبل سنة

كانو الخطابات يموتون في ادبها واخلاقها وجمالها الي اخذ العقول يوم من الايام
اماني: هايم هيووم
هيام كانت مشغووله في حل واجبتها :هلا
اماني: هيام ادري ان الموضوع يحتاج تفكير واهل
هيام خافت: شنووو؟ شفيك
اماني : لالالالالا كل خير
هيام: طيب احكي انقبض قلبي
اماني : لا موبهالسرعه
هيام: اماني وربي قلبيه افزعتيه اش صاير ناويه تذبحيني
اماني متردده بدون مقدمات : هيام والله شخصيتك عاجبتني وادبك واخلا ك واهلك وجمالك وشرفك. مجذبني لك كثير... وبصراحه ودي في بنت مثلك لأخوي
هيام انصدمت وقالت بهمس: ايش ؟؟!!!
تزوجيني اخووك انا لساتي صغيره على الزواج
اماني ترديني..
هيام :اماني لساتي صغيره والمسأله يبي لها تفكير واهل وسالفه
اماني: اهلك ماخبروك انا كلمناهم من قبل اسبووع بس امي حابة تعرف ردك انتي بالذات
هيام خلاص انصدمت زيادة : اهلي يدروون؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
اماني: ا يواااا
هيام: المسألة يبي لها تفكير
اماني: طيب اخذي راحتك
هيام بعد ذا الخبر صارت تفكر وتفكر لدرجه انها تبكي وبعدها وافقت اعطت اماني موافقتها
تزوج فيصل اخوي اماني هيام وبعد سنة هيام حملت
فيصل عرف الخبر وعصب وقلب الدنيا بدرجة انه اسقط جنين هيام
وبعدها بفترة تطلقت هيام وبعد هذي السالفه كرهت هيام الزواج بذاته لدرجة ان اصابتها حاله نفسيه من الي كانت تعناينه من فيصل
لدرج اثر الكدمات والجروح الي تجي لها من فيصل لازالت واضحها في بشرتها الناعمه
ومن ذاك الموقف قطعت علاقتها باماني وباه لاماني
حتى اماني صارت تخجل تشوفها
انتقلت هيام وبنت عمها الى مدرسه ثانيه عن الي تدرس فيها اماني
اشوي وتهدأ حالتها
ابووسيم: حبيبتي اهدأ انا عارفت تفكرين في ايش بس 100% هذا الرجال بيحميك وينسيك شي اسمه فيصل
تنهد ابو وسيم
ابو وسيم : والخطيب محمد ولد عمتك ابو محمد تقبلينه ؟
هيام من فرحتها مو قادره تصدق اهيه في حلم ولا علم وغطت دموع الفرحة على دموع الحزن
ابو وسيم: يبه ليه هالدموع احنا ماراح نغصبك الشي بيد ربك واديك موافقه؟
هيام بصوت هادئ: أي بابا موافقه >>>قالتها بدون تفكير
ابو وسيم: بلا استعجال
هيام : الا موافقه
ابو وسيم: على بركة الله
ام وسيم :كلووووووش الف الصلاة والسلام علك ياحبيب الله محمد كلووووووش الف مبروك حبيبتي قامت وحضنت بنتها وباستها
هيام: الله يبارك فيك ياماما
في بيت ابو محمد
يرن التلفون في بيت ابو محمد
محمد كان نازل من السلم وسمع التلفون ورفعه
محمد: مرحبا
ابو وسيم: ياهلا محمد وين الوالد ؟
محمد انقبض قلبه وين الوالد هذي كبيره بعد كان موبايله ونظارته في ايده طاحت على الارض صوت عمه يبين انه فرحان بس مو قادر يستووعب !!!!!!!!!!!
ابو محمد كان مار على الصاله
محمد: يبه
ابو محمد: هلا
محمد: عمي ابو وسيم يبيك .
ابو محمد: هلا اخوي
ابو وسيم : هلا اخبارك ؟
ابو محمد: الحمد لله بخير
ابو محمد وابو وسيم يتكلمو ومحمد منصدم وخايف
ابو محمد
والله الف مبروك ياخوي توكلنا على الله
ارتاح قلب محمد وانذمج بالسالفه لحتى ابوه سكر السماعة
بعد ماسكر
قام محمد زي الواحد الملهووف يبه اش صاير بشر؟؟1
ابو محمد: ياوليدي الزواج قسمه ونصيب
محمد: غرق في دوامه سوودا خلاص ملامح وجهه تغيرت بين عليها الكآبه والحزن
ابو محمد : ابتسم لأن هيام من نصيبك الف مبروك
محمد ماصدق وقف: وقال الحمد لله الحمد لله وباس راس ابووه
ريم كانت نازله من الدرج :اش صاير ؟
ابو محمد هيام خلا ص وافقت على اخووك
ريم : بجد الله يبشرك بالخير يبه كلوووووووووووووووووووووووووووووش وفجأة وقفت : محمدوووه شلون كذا خربت علي يعني هيام مرت اخوي وبنت عمي وحماتي واختي بعد الاااااااااااااااااااااااااااي
قربت ريم من اخوها وباسته على خده وباركت له : الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووك
محمد: الله يبارك في حياتك
ام محمد : مسكت محمد بقوة كبيرة وحضنته الف مبروك ودمعتها على خدها
محمد: يمه انا فرحان وانتي تبكي
ام محمد: شسوي غصبن علي ومابغينا نشوفك كعرس الف مبروك حبيبي
حتى عموري يقول الف مبروك ومايدري عن السالفه لله
محمد ميت من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك وغمز له
عموري علامات الستفهام على وجهه :!!!!!؟؟؟؟؟
رد الكلمه لمحمد: عدبالك (عقبالك)
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء الي متعلقة بمحمد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
بعد ماسمعت الزغاريد والخبر نزلت مسرعة من الدرج على حضن محمد :وااااااااااااااااااااااااااي ياروحي حمود يلا قوم ودني المجمع بشتري لي فستان
محمد: بل قومي عني خليني اتنفس وذا الي يهمك الشياكه والدلع والاتكيت
ميساء: يروحي اللله وهييووم ياي مره تلووق عليك تعرف تختار
يرن جوال محمد:
حسين: يالدلخ متنا من الحر صار لي ساعة بالضبط وانا انتظرك
محمد ياحبيبي نسيتك جاي جاي لك
حسين : حبيبي اكيد في شي
محمد: يلا مع السلامه
محمد طلع من الباب وصرخ بقوة واخيرااااااااااااااااً
الحمد لله
ارعب حسين
حسين : اشفيك يالغبي
محمد ماصدق ماصدق حسين انا بتزوج هيا وافقت وافقت
حسين: بالله الف مبروك الف مبروك وانا اقول اشفيه يقول حبيبي طلع مو حباً فيني
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسين: زين تأخرنا خلصنا متنا من الحر
محمد مو مع حسين ابد
حسين: انجن الولد اول مره اشوف واحد مثلك يالله مشينا
محمد طيب
ترقبوا الاحداث في الجزء الجديد
تتوقعوون هيام راح تضل على رايها موافقه على محمد ولا راح تغيره بعد التفكير بالي صار مع فيصل ؟؟ اتمنى لكم قراء ممتعه





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:02 AM   #23


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء26
هيام في غرفتها
ياالله خواطي واشعاري كلها عن فارس احلامي آهـ يامحمد حققت حلمي مااصدق حلو واللهِ حلم
حطت راسها على المخده وانسلت خصلات من شعرها الذهبي واخذت تغمض عيونها بقوة نزلت دموع بارده من شدة الفرح ماقدرت عبرت عن مشاعرها بدموعها البارده
حطت يدها على شهرعا الناعم وظلمة
صارت تحركه بحركات وخيالها في عالم بعييييييييييييييد
هيام: آهـ
وهالآه طلعت من اعماق قلبها تعبر عن قلبها الي كان مهموم
تذكرت دفتر خواطرها حبت تختمه بكلمة اخيره
فتحت دفتر ذكرياتها وصارت تضحك حتى عدد الاوراق مثل عدد ايام حياتها اليوميه كانت آخر ورقة الي بتكتب فيها كلمتها الاخيره
كتبت
بين تلك الجدران وبين تلك الظلمة
يتيح لي نوراَ يخترق الظلمة
حتى اغشي عيني من شدة ضوئه
نعم فارس حلمي فارس حلمي
وحبيب فؤادي
دموع الحزن قد غلبتها دموع الفرح
وابتسامة الوجه أصبحت ابتسامة قلب
شكراً لربي لتحقيق امنتي
وهاقد اطمأن قلبي بحبيبي
كتبت التاريخ ولقبها والتوقيع

عاشقة محمد
انفتحت الانوار على يوم جديد عساه افراح
الساعه وحده الظهر
ابو وسيم: وسيم .. ناصر .. يوسف يلا يبا نبي نلحق على صلاة الجمعه عجلو ياولادي
وسيم وناصر :جايين
وسيم وناصر تقدموو
ابو وسيم: وين يوسف
وسيم وناصر : والله ماندري
ابو وسيم: يوسف
يوسف نعم
ابو وسيم: ربي ينعم في حالك يابابا والله اتعبتني من متى وانا اناديك يلا يبا تعال نبي نلحق على الصلاة
يوسف طيران: يلا مشينا
بعدها مشووا
ريم ياربي وسيم اليوم ماتصل من متى وانا انتظره خلني افتح المسنجر اشووف من جالس
فتحت ريم الماسنجر شافت هيام بس بالخارج فجأة دخل ايميل قديييم
ياترى من هذا الشخص الي كانت ريم تكلمه
ولو عرف وسيم ايش راح يصير
تابعوا معنا
ميساء
نايمه وجسمها هلكان
بس الي صحاها صوت موبايلها موقت علىالأذان على شان تصحى وتصلي
صحت بصعوبه
ميساء : اف اش هاليوم الزفت
كان عليها بلوزه يبان البطن منها وبرمود ازرق
رفعت ايدها بملل : اففف بجد ملل
طالعت روحها في المرآآبه وانصدمت :يمه اش ذا
المسكينه صار لها جرح تحت ذقنها
ميساء: يمه اذ ذا اخذت تلمس آييييييييييي:d
موبايلها يرن
ميس :هاي
ميساء صوتها كله بكي : هلا
ميس: اشفيك؟
ميساء تبكي
ميس: يؤيؤ اشفيك؟ تبكين :ارعبتني
ميساء تبكي
ميس: ميساؤؤ تكفين شفيك موتيني تراك من الخوف اذا ماتكلمتي راح اجيلك
ميساء: ولاشي
ميس: بتموتين من البكي وتقولي ولاشي
ميساء: بس
ميس: شنو؟؟!!
ميساء:فيني جرح عند ذقني وانفجرت بالبكي
ميس طيب من شنو صغير ولا كبير
ميساء: صغير
ميس: ههههههههههههههههههههههههه
الحين كل هالبكي على شان جرح ياللدلوعه
ميساء :وتضحكين بعد
قفلت الموبايل نهائياً >>>محافظه على بشرتها
محمد: حسون
حسين: عيونه
محمد: متى قررت تتزوج؟
حسين: صح ذكر تني الاسبوع الجاي يوم الخميس تفضل معنا
محمد: بجد وااي قرب بسرعة زواجك
حسين: وانتَ ياحلو متى راح تخطب؟
محمد: اليوم
حسين: بجد
محمد: ماادري

نروح لريم الي انفجعت وجت الصدمه كبيره وحتى دموعها طاحت وقلبها وقف لفترة ويضرب مثل الطبل لفترة تدرون ليه ؟
المنسي:هاي
كلي الم: هلا
المنسي: تذكريني؟
كلي الم: أي هلا فيك سامي
المنسي : هلا حياتي اشبلاك ماتدخلين صار لك مدة
كلي الم: لاتقول لي حياتي
المنسي: يؤؤؤ لي ا ش الي غيرك ؟ كنتِ تنتظرين مني كلام الحلو
كلي الم: لا انا اصلاً مو محتاج هلك
المنسي وكأنه عرف بالسالفه:اها في احد اخذ مكاني؟؟
كلي الم: وللأبد انتَ كذاب وماتستاهل المحبه
المنسي : طيب خلي الي ماخذك يهنيك سلام
سكرت المسن في وجهه وصارت تبكي
آهـ ياسامي ا شالي ذكرك فيني بعد هالمد ه الطويله آهـ ذكرتني فيك ياربي اشكثر كنت غالي وحبيبي آه بس جا من ياخذ مكانك راح انسااااااااااااااااااك انساااااااااااااااااااااااك واعدمك من حياتي وسيم حبيبي وقلبي وحياتي
رناد الحمل متعبها كثير من كانت في الشهر الرابع
والحين في الشهر السابع
كانت رناد بالمره تعبانه فطلبت من حسام انه يخليها تنام في بيت اهلها على شان اذا صار شي تقدر امها تتصرف فوافق حسام على طلبها
رناد راحت بيت اهلها وكان الالم بالمره قوووووووي
ام سناء : امح نونه على بناتها وخصوصاً رناد لأنها بنتها الصغيره الي ماجابت بعدها احد لأن ابو سناء توفى من زمااان فما رزقها ربي الا سناء ورناد
ام سناء مرأة حنونه وعطوفه عمرها 40 سنة
ام سناء: يمه تعالي نامي معاي بغرفتي شكلك بالمره تعبانه
رناد بتعب : يمه موبقادره اقووم
امسناء: ماعليه يلا راح اساعدك
راحت ام سناء لرنا دالي حالتها تكسر الخاطر
ام سناء: يلا يمه بسم الله
قامت بصعوبه لحد ماوصلت غرفة امها وجلست بصعوبه وبتعب مسكينه نامت الساعة 10 الليل
وجلست بصرآآخ والم فضيع لدرجة انها صرختها خلت امها تقوم مفزوعه من نومها
ام سناء: يمه اشفيك؟
رناد ودموعها تطيح: يمه بموووت مو قادره اتحمل
ام سناء : يمه تو الناس عليك تحملي
رناد بقوة وصراخ: يمه بمووووت آه >>> ياقلبي عليك رناد
ام سناء اخذت الموبايل بسرعه واتصلت في حسام
امسناء: حسام والي يسلمك تجي البيت رناد بالمره تعبانه وتصارخ
حسام كان نايم صار يرتجف بخوف بصوت خايف: ان شاء الله بجي هديها في الطريق
ام سناء: طيب
رناد :آه يمه بمووت
حسام بسرعة بدل ملابسه وبسرعه لبيت عمته طيران
نقلوا رناد للمستشفى وعطتها الممرضة ابرة مهدأ ترتاح لأن مو وقت ولادتها
تتوقعوون وسيم اذا عرف بسالفة ريم وسامي اش راح يعمل؟
هيام بتغير نظرتها في محمد؟
رناد بتولد ولا بيصير شي فيها لاسمح الله ؟





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:04 AM   #24


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 27



وسيم وعلى حضنه دلع
وسيم: بابا
ام وسيم : شو بتقوول كبرت البنت وتقول لها بابا قول لها وسيييم
وسيم: ههههههههههههههههه قولي وسيييييم
دلع تقلده في حرف الياء
ييييييييييييييم
اشوي الا دلع عطست وبعد ماعطست شافت شكل وسيم الي متضايق وقامت تضحك
وسيم: وبعد تضحكين اتشوووو الله يرجك عديتيني روحي لأمك
وسيم نزل دلع لأمه بس دلع صارت ماسكه في ثيابه

ام وسيم:دلوعة لك تعالي تأبريني بكت دلوعة
وسيم: خلاص خلاص بطلنا تعالي كل شي ولا بكيك يوجع راسي
وسيم اخذ دلوعة لغرفته
اخذ الموبايل واتصل لريم اشوفها مشتاقه لي؟
وسيم: عاش من سمع هالصوت
ريم: عاشت ايامك يروحي
وسيم برطم : بس؟
ريم: روحي وحياتي وقلبي فديتك
وسيم:يلا خلاص يكفي خليه وقت ثاني
ريم فهمتها
وسيم: ريوم زواجنا قرب
ريم: بجد متى؟
وسيم:ماقالت لك هيام
ريم: لاوالله ماقالت
وسيم: هذا انا اقول لك
ريم:اخبارك؟
وسيم: موهامك موضوع الزواج؟
ريم: امبلى هامني شلون مايهمني بس اخبارك تهمني اكثر من الزواج
وسيم: كوي سانتِ اخبارك؟
ريم: منيحه
وسيم: عدتك أي
ريم: تأبرني خالتي
وسيم: لا انتِ رايحه فيها
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم:ياي ودي اجيب مثلك بنوته يادلع >>قالها باسلوب حلو
ريم: اشقصدك؟
وسيم: فاهمتني
ريم:وسيم
وسيم: لبيه عيونه
ريم :تحب البنات
وسيم: مو احبهم الا اموت فيهم
ريم :امممممممممممممممممممممم
وسيم: لالالالالالالالالالالالا
ريم اشفيك قلت شي غلط؟
وسيم مايرد تسمع صوته واهوه يعاتب دلع
اف منك يادلع اشذى وسختي شمغاي اف منك ولا بقلم حبر آه ياراسي
ريم خافت: آلو آلو
وسيم: اسمحيلي رحت لاختي وسخت شماغي توني جايبه من المغسله اففف
ريم :وتحب البنات ؟
وسيم: احبهم انشاء الله لو يسوون ايش
ريم بنعوم:تحبني؟
وسيم: اذبح كانا موبس احبك لا اموتك فيك فديتك
ريم: هههههههههههههه
وسيم: تسلم لي هالضحكه ياليتها دووم
قطع عليهم حديثهم صوت الباب ينفتح بقوة وسيم: بسم الله
بس لما شاف ان هيام الي ورى الباب ماعطاها وجه
هيام :هيه بسك سوالف قم ودني الصالون
وسيم مطنش هيام
هيام: اصمخ ماتسمع
وسيم يبي يقهرها :هيوم تعاليتعالي اسمعي صوت العندليب
هيام:ههههاي حلوه عندليب من وين عندليب وريم زوجتك وانتَ زوجها امحق عندليب وع
هيام: بتوديني ولا لاء؟
وسيم يغمز لهيام بعيونه يعني بها لا ماراح اوديك يبي يقهرها
دلع تنادي هيام: هيم هيم
هيام: هيم في عينك محد خرب علي الا انتِ وربي خربت علي ماما لو كنت اني الوحيدة بنت كان الحين انا الدلوعة موبانتي روحي عني
دلع تبكي
وسيم: قام زي الخايف ترك الموبايل وراح لاخته دلع
وسيم: هيام هذي بنتي وماابي احد يغلط عليها فاهمتني
هيام: روح عني خلي ريم تنفعك وسكرت الباب بقوة وريم سمعت الكلام وسكرت
وسيم نسى ان ريم سكرت وبالاساس يكلمها راح يخفف بكي دلع عنها >>مدللنها ومدلعنها
البارت 28
ادري البارت قصير بس هذا الي طلع معي





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:06 AM   #25


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 28
رناد صحت من النوم مو قادرة تتحمل شافت امها جنبها نايمه على الكرسي

رناد : يمه يمه صرخت من قوة الألمـ يمـه
ام سناء: ها اشفيك حبيبتي ؟
رناد والدموع في عينها : يمه تعبانه بمووت
ام سناء بسرعة نادت الدكتورة
الدكتور هجت بسرعة شافت رناد الهلكانـه
حسام شاف الدكتوره تركض لغرفة هيام بسرعه لحقها خاف هيام فيها شي
الدكتورة مريم : اخ حسام رناد لازم تولد حالة ولادة
حسام: شنو تولد تو الناس عليها توها في شهرها السابع مجنونه انتِ
د.مريم : لازم تولد ولا الجنين اوالام بترووح فما نبي يروح الاثنين تطمن انتو تحسبون غلط رناد الحين قريب تخلص الشهر الثامن
حسام خاف من كلام الدكتورة وقال توكلنا على .. قطع عليه صوت رناد بصراخها راح لها الغرفه وانفتحت عيونه على الآخر من شكل رناد التعبان حسام في نفسه : يالله وين رنا دالي دوم فرحانه وضحكاتها على شفاتها هذي مو برناد كل شي ولا دموعك يالغاليه تقطع قلبه المسكين ياروحي لاتبكين
د.مريم : لو سمحت اطلع بره
حسام: اطلع بره وزوجتي داخل منبطالع
د .مرمي: عاد اطلع ولاتعصبني
رناد :تترجى حسام بدموعها حسام اطلع اطلع
طلع حسام مع عمته يدعي ربه انه يسهل الولادة عليها يارب يارب سهل عليها
وبصرخة الولد فرح حسام حمد ربه وشكره وتعالت الابتسامنه على وجهه وباس جبين عمته الحمد لله
طلعت النيرس: مبرووووك جالك ولد
حسام: الحمد لله يارب الحمد لله شخبار رناد
انفتح باب غرفة رناد بسرير متنقل مو في وعيها الاكسجين نسبته انخفضت
حسام نسى خبر ولده وراح ركض مع رناد
حسام: رناد رناد اصحي كلميني
د.مريم: ابعد ياحسام نبي نلحق عليها
حسام مو مهتم وعمته تبكي آه يابنيتي رناد تكفين اصحي وصلوا لغرفة الاكسجين وكانت بآخر المستشفى
اش تتوقعون يصير؟؟؟
وسيم تذكر هيام
نامت دلع على ايده من كثر البكي
وتركها على سريره تنام
وسيم راح لغرفة هيام
كان الباب مفتوح وهيام تبكي بحرقة وسيم عوره قلبه
ممكـن ادخل؟
هيام تعدلت في جلستها
وسيم: اشفيك تبكين؟
هيام: وسيم ابعد عني
وسيم: ليه مسوي شي انا زعلك؟
هيام: لا مو بانت زوجتك المصون ريم اهيه الي سوت
وسيم: ريم
هيام: ايوا
وسيم: ايش سوت ؟
هيام حكت لوسيم الموضوع
وسيم: عن جد
هيام : وهذا كل الي صار
وسيم: طيب انا راح اكلمها
هيام: تكفى ياوسيم لاتزعلها
وسيم: وتدافعين عنها بعد
هيام: مهما يصير هذي بحسبة اختي وبنت عمي وصديقتي بعد بس كلامها اشوي احزني ارجوك لاتزعل عليها
وسيم: خليك مني وانا اعرف ارتب اموري
هيام: بس طيب لاتزعلها
وسيم: لا ماراح ازبعد اشوي اروح لها واكلمها
هيام: طيب سلملي عليها
وسيم: والله انك طيوبه يلا قومي بوديك الصالون
هيام: لا ماابي
وسيم: لا تبين وانا ادري عنك قومي يلا
هيام: ماابي اتعبك
وسيم: تعبك راحة قومي انتِ وماعليكِ
هيام: خلاص انتظرني خمس دقايق واكون جاهزه
وسيم: طيب انتظرك تحت
هيام: اوك
حسام عند غرفة الاكسجين اكثر من 12 طبيب في الغرفة يبكي بصمت ويدعي ربه
ام سناء المسكينه شافت رناد بهالحاله اغمي عليها وانقلوها لغرفة ثانيه حسام: آهـ يارناد قطعتي قلبي ذبحتيني خليك قوية ياروحي لاتروحين بهاالسهوله ولدك ماشافك طلعت الدكتورات كلهم بس ظلت الدكتوره سميه ومريم داخل وبعدها طلعت الدكتوره مريم وظلت سميه الي تراقب حالة رناد من اول حملها حسام سمع الدكتورات يقولون : آه حرام هالمسكينه ماتهنت في شابابها الله يعوضها انشاء الله
حسام منصدم: اشتقولون انتو؟؟!!!!

الدكتورات عرفوا ان حسام زوج رناد فتركووه واهوه يصرخ
حسام: كذاااابييييييييييين كذابين رناد ماراحت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >>تخيلوا نفسكم مكان هالحسام
الدكتورة سمية طلعت من الغرفة والحزن مالي وجها فجأة سمعت صوت الجهاز القلب ينبض من جديد يرتقع وينخفض فرحت راحت تركض بسرعة كبيره تتقعون اش راح يصير؟
الدكتوره مريم: حسام
حسام: ايش تكلمي ذبحتين قلبي
الدكتوره : الحمد لله على كل حال قدرنا نوقف النزيف ونحسن الاكسجين لرناد
حسام: سجد لربه شكره وحمده الحمد لله لك يارب الشكر لك يارب
وطل على رناد من الزجاج لأن الدخول ممنوع بس لازم الاكسجين عليها
الدكتوره : اوو نسيت ابارك لك الف مبروك
حسام: الله يبارك فيكِ ليت رناد تشاركني فرحتي
الدكتوره : انشاء الله ماتبي تشوف ولدك؟
حسام :وينه؟
تفضل معاي
مشت الدكتورة وحسام خلفها
الدكتوره وقفت عند الزجاج وقالت هذا هو ولدك اشرايك
حسام: يالله بالمره صغير
الدكتور : لازم يصير كذا بعده في الشهر الثامن ماكمله حتى
حسام : ياسبحان الله يشبه رناد كثير
الدكتوره: ايش راح تسميه؟
حسام: شبيه امه ياخذ راي امه الله يقومها بالسلامه
الدكتوره يارب
هيام رجعت للبيت مع وسيم وسيم صلى المغرب والنتظر صلاة العشاء وصلى وتوجه لبيت عمه لريم
دخل ودخلت ريم
وسيم ماحب يبين لها انه متضايق جلس واهوه مبتسم
ريم: اشفيك ساكت ؟
وسيم : ريم
ريم: عيونه
وسيم حكا لها الموضوع الي مضايق هيام
ريم: بس ذا الي مضايق اختك تضحك اختك تصدق
وسيم: طيب ليه تقولين لها ان محمد مايبيها ولالتتشرفون تاخذون منا مو عيب عليكِ؟ يعني احنا مانصلح خلاص ولا احنا
ريم خافت يقول كلام مايعجبها او يجرحها : وسيم وربي امزح خلاص اتصل فيها اتأسف
وسيم: شنو تمزحين ولا وقدام صديقاتها الحين شنو بيقولون صديقاتها مغصوبه البنت على اخوك
ريم: الحين اتصل بها قدامك واعتذر منها
وسيم ساكت
ريم: اشفيك؟
وسيم: انتظرك تتصلين
اتصلت ريم لهيام موبايل
هيام: آلووو
ريم: هلا هيوم
هيام : هلا فيكِ
ريم: من جد انتِ زعلانه
هيام : قال لك وسيم
ريم: أي وصل لي كل شي
هيام:/ امممم ماابي ازعلك
ريم: اممم لا ماتزعليني انا الي آسفه احرجتك وربي اني امزح
هيام: هههههههههههههه خلاص قبلنا اعتذارك
ريم: صحيح غصبن عنك بترضين
هيام :ههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: قام وباس ريم على خدها ريم شهقت
هيام: بسم الله اشفيكِ
ريم: لابس اخوك بهذلني موبعارفه اكلمك اكلمك وقت ثاني باي
هيام: هههههههههههههههه طيب باي
ريم بعد ماسكرت : ليه كذا وسيم وربي استحي >>قالتها بنعووم
وسيم: اموت في الي يستحوون
ابتسمت ريم
وسيم: ولك تأبرني هالابتسامه
واااي تعبت
اشوفكم بكره
انشاء الله هالبارت طويل ويرضيكم
يلا برب




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:07 AM   #26


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني




البارت 29
بعد مرور يوم رناد صارت باحسن حال
حسام: ياهلا ويامرحا نروتي وباسها على خدها ايش هالنونو الي جايبته لي وربي ملاك مو ولد
رناد: بجد ولدت الحمد لله فكرته راح الحمد لله
رناد حست بشي مفقود :حسام وين امي ؟
حسام: امك وديتها البيت تعبت المسكينه حتى اغمي عليها بس الحمد لله صـ ارت احسن
رناد: شلون كذا يصير لك يايمه وانا ماادري ياحبيبتي ياامي
حسام: رناد حبيبتي لاتهولين الموضوع امك مافيا لا الخير ولاتبكين مايصلح لك يأثر عليك ياقلبي
رناد اشوي جا لها ضيق تنفس
رناد تتكلم مقطع مو قادره تتكلم : بـ مـ ـ ـ و و ت
حسام وقف تجمد في مكانه مو عارف ايش يعمل بعدها لمح جهاز الاكسجين وحطه على رناد .. رناد صارت تتنفس كويس
رناد مسكت يد حسام والدمعه تنزل من عينها وحسام دموعه تنزل
حسام من بين دموعه: رناد ارتاحي
غمضت عينها ودموعها تطيح واهيه ماسكه يد حسام
حسام يمسح على شعرها اشوي ر ناد نامت وحسام من التعب نام
دخلت الدكتوره سميه شافت وضعهم دمعة عينها شافت رناد تحسن الاكسجين شالت الاكسجين وصارت تتنفس بدونه
نروح لمحمد
محمد: يمــــه تكفين اتصلي على خالتي ام وسيم وحددي معاها يوم الملجا
ام محمد: يووووووووو ه يمحمد اش كثر عجول انا مالي شغل في هالمواضيع مو بين الحريم الرجال احسن
محمد: افففف ابي الملجا الاسبوع الجاي
ام محمد: وراك مستعجل
محمد: ايش اسوي احبها
ام محمد: حتى انا احب ابوك بـس ....... سكتت ام محمد ماتكلم انتبهت لروحها >>>الله عليكِ ياام محمد
محمد يبي يحرجها: أي يمه كملي بس شنو ؟؟؟؟؟>>غمز لها
ام محمد فشلت صار وجها احمر:اسكت وملجا الاسبوع الجاي ماراح يصير
محمد: تكفين امي اذا تحبين ابوي الملجا الخميس الجاي
ام محمد فشلت: خلاص الاسبوع الجاي
محمد: واااااااااااااااااااااااي فديت ابو محمد احبك احبك احبك يايمه وقام وباس راسها
ام محمد: كل ذا على شان ملجا
محمد : احم احم
ام محمد: الله يوفقك ياوليدي
محمد: انشاء الله
حسين جا موعد زواجه
محمد: الله يامعرس اشفيك مستانس وفاتح فمك على الآخر بشويش بشويش
حسين كشر
محمد: ههههههههههههههه حلوه خلاص خلك زي ماانت اروع وربي
حسين: اسكت والي يسلمك مستانس وفرحان لأني بشوف ملاك روحي
محمد: مشارك في منتدى قال ايش ملاك روحي والله انك بايعنها
حسين: أي بشوف ايش راح تعمل اذا تزوجت وبذكرك
محمد: هههههههههههههههه روحي والله حسون ربي يوفقك قل آمين
حسين: آمـين يارب
محمد قام وحضن حسين بقوة
حسين: خلاص ذبحتني تباعد كل ذا حب
تباعد لاتذبحني خلني اشووف ملاك وبعدين اعمل الي تبيه
محمد: عيوني انتَ
حسين : تسلم لي عيونك
محمد: اووه اووه اترك هالحكي لملاك روحك انا مايصلح لي
حسين: أي واللع مايلوق عليك ابد يالله الليوم فنتاااااااااااااااااستك
محمد: انا بروح آخذ لي شاور على شان نجهز حق زواجك
حسين: ههههههههههههه الله معك
محمد: سلام
في غرفة هيام
هيام: آلو
ريم: هلا بعيوني والله
هيام: هلا فيكِ
ريم: عاش من سمع صوت العندليب
هيام: عداك وسيم ههههههههه حلوه عندليب
ريم: عينك الحلوه
هيام: يالله ماتجهزتي لزواجك؟
ريم: الا باقي الاكسسوارت بس
هيام: مستعجله ههههههههههه
ريم: شلون ماتبيني استعجل وزواجي بعد الاختبارت يعني بعد ثلاث اسابيع اذا ماجهزت هالوقت متى راح اجهز
هيام: الله يوفقك يارب مع الحبيب
ريم: يارب
ريم: هيامي
هيام: هلا
ريم: اليوم راح نجي نحدد موعد الملجا
هسام شهقت: شنو الملجا
ريم: اشفيك قلت شي غلط
هيام: تو الناس
ريم : موتو الناس
هيام: اممممممممم
ريم: اشقلتي
هيام براحتكم
ريم: خلاص امي بتتصل على امك وتخبرها الحين باي استأذن منك بعزم باقي البنات
هيام: باي
ام وسيم: هيوم حبيبتي تعي بدي اسألك
هيام: انشاء الله ماما بجي
ام وسيم: لا عاد تتأخرين
هيام: من عيوني
ام وسيم: ام محمد اتصلت لي وقالت ان الملجا بكره موافقه حبيبتي ؟
هيام: ايش بكره شلون ماما ماجهزت شي
ام وسيم: على راحتك انا بس حبيت آخذ رايك موافقه؟
تتوقعون ايش رد هيام؟
هيام لما كانت امها تكلمها سرحت
ام وسيم تهز هيام: هو اشفيك؟
هيام: هاااا
ام وسيم: موافقه؟
هيام: امم موافقه
ام وسيم : اكيد ولا متردد هزي عادتك
هيام ابتمسمت: واللهِ موافقه
ام وسيم: على بكره الله الف مبروك حبيبتي ام وسيم حضنت هيام بقوة ونزلت دموعها : واخيراً راح اشوفك عروسه
هيام: يمه لا تبكين ترى انا حساسه وعلى طول ابكي
ام وسيم ماقدرت تمسك روحها زادت في بكيها وبكذا خلت هيام تبكي من قلب >>>ماساه
في المستشفى وبالخصوص في غرفة رناد
رناد توها صاحيه من النوم وكان حسام نايم على ايدها مبين ان تعبان فتحت عينها مسكت يد حسام وباسته
حسام: حس لها قام من النوم مبتسم: اممممم مساء الخير
رناد: مساء الورد والياسمين
حسام: والله محد قاتل الورد والياسمين غير جمالك
رناد تبتسم بخجل .
حسام: الحمد لله على سلامتك اخبارك الحين؟ قام وباس راسها
رناد: بشوفتك تمام
حسام: ياليته دووم لا انتِ الحين بالمره كويسه صح
رناد : ايوا صح
حسام يناظر رناد بنظرات حب ورناد تناظر فيه من جنب وتبتسم
حسام: اش رايك تروحين تشوفين الولد
رناد : ليه انتَ ماسميته ؟
حسام: انا اشوي ويغمى علي ايش هالولد الي جايبته
رناد خافت: اشفيه ولدي
حسام: والله ماخذ وجهك رناد مصغر بس صغير كثير
رناد: ارعبتني فكرت فيه شي
حسام الحمد لله بخير
رناد : الحمد لله
حيام: نروح نشوفه ؟
رناد : بطمن على امي
حسام : اوك
اتصل على عمته وكلمتها رناد وفرحت امها لما سمعت صوتها وتحسن حال امها
حسام بعد ماسكرت : هاا تطمنتي نقوم نشوف الولد
رناد توها بتقوم الا الدكتوره داخله

الدكتوره: السلام عليكم
رناد +حسام: وعليكم االسلام
الدكتوره: اش هالجمال هذي رناد ماشاء الله حالتك تحسنت اليوم
الدكتوره : لوين رايحين
رناد: بروح اشوف ولدي
الدكتوره: خليك هنا وانا اجيبه لك
رناد: مشكوره تعبتك معاي كثير
الدكتوره: ولو واجبنا لاتعب ولاشي تعبك راحة حبيبتي
رناد: تسلمي لي
خمس دقايق دخلت الدكتوره وبايدها الولد
د.تفضلي وهذا الولد
رناد والدموع في عيونها : هاتيه اشوفه
حسام قام وجلس جنبها وبما ان الدكتوره شافتهم راحت لغرفتها
رناد بكت على الولد : الحمد لله انك حي مارحت
حسام: لاتقولين هالكلام هذا هو بين ايدك والحمد لله
حسام: رنود يشبهني صح؟
رناد: ابتسمت :لا والله هذا يشبهني بالضبط
حسام: الله اعرف اشبه الحمد لله
رناد: هههههه بالضبط بعد
حسام: تسلمي لي وباها على خدها بقوة
رناد: بشويش لاتطيحني
حسام: احبك شسوي
رناد: ههههههههههههههههههههه
حسام: ها اشقررتي تسميه
رناد : الراي رايك
حسام اختاري اسم حلو
رناد : امممم نوار
حسام: الله اسم يجنن اسم على مسمى نوار منور الدنيا ومافيها
نوار حسام حلو
رناد: يلا يابو نوار ممكن تبعد؟
حسام :لا
رناد: على شاني ابعد
حسام: من عيوني بام نوار فديت ام نوار ونوار

في بيت ابو محمد
امممم عادي اكمل لكم في البارت الجاي لأن البارت الجاي يتحدث عن شي ثاني
اشوفكم في البارت الجاي





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:09 AM   #27


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني




البارت 30
في بيت ابو محمد
نواف: عمرووووو تباعد لااذبحك
عمر : مانا
نواف: انا اوريك
عمر : انت جبان
نايف : انا شنو !!!! جباااااااااااان طيب
عمر:اذا انت شجاع تعال الكض وراي (اركض)
نواف: بذبحك
عمر راح يركض والغبي نواف ركض وراه
خلي عنكم هالهبل ونروح لمحمد
محمد اخذ له شاور وتعدل دق على حسين
محمد: هلا بالعمرس
حسين وفيه النوم: هلا
محمد: اشفيك؟
حسين: مشتاق
محمد: لمن ؟
حسين: ملاكـ
محمد:ربي يعوضك بعقل ارقى من عقلك اذا ماخذه عقلك بنت رحنا فيها
حسين: عقلي وروحي وخلتني بلا روح
محمد:كذااااب
حسين: ليه ؟
محمد: شلون مافيك روح وصوتك النشاز يرن باذني اترك عنك كلام الروايات وقول لي متى بتروح الاستراحه
حسين:الساعة 10
محمد: تمام طيب انا اخليك امي وابوي ينادوني سلام
حسين : يلا نبي نشوفك تملي العين باي
محمد: ياقليل الادب مو مالي عينك انقلع يلا باي
حسين بعد ماسكر من محمد قعد يضحك: هههههههههههههههه الله يوفقك يامحمد تستاهل احسن البنات وربي
محمد ينزل من رج الا نواف وعمر للآن يركضوون مع بعض
محمد: طول الطول نخله والعقل عقل ..كملها انتَ اشفيك تلاحق بزر مايوصل عظام فخدك
نواف :ابعد عني ابعد
وضرب نواف محمد على خصره محمد صرخ:آهـ من شدة الالم
ام محمد وابو محمد جو بسرعة لولدهم : ابو محمد: اشفيك
محمد: نواف ضربني بموت والله اكثر من مره يضربني ضرباته عنيفه >>>مسكين يامحمد حتى انتَ ماسلمت منه
ابومحمد: اخذ محمد وقعده في الصاله ماتشوف شر
محمد والألم واجعه: الشر مايجيك
ام محمد: محمد انتَ بخير الحين
محمد: مااهقه ؟
ام محمد:
اسمع اتصلو بيت عمك ووافقوا ان الملجا بكره
محمد الفرحة غمرت قلبه نسى الالم وفتح عيونه على الآخر: بجججججججججججججد
ام محمد وابو محمد: وين الألم؟؟؟
محمد:راح
ام محمد وابو محمد: ههههههههههههههههههه يلا تجهز مابقى شي على بكره
محمد: مشكور يبه مشكوره يمه وراح باس راسهم وراح على طول غرفته
قبل لايركب واهوه على الدرج اهوه راكب ونواف نازل معصب ماقدر يلحق عمر وبعصبيه ضرب محمد على خصره في نفس المكان الاول واهيه كانت توجع محمد محمد ماقدر يستحمل الألم ضرب نايف كف على وجهه
محمد: وجع ماتشووف وجعتني
نواف منزل راسه وبعدها رفع عينه وناظر محمد بنظرة احتقار وبسرعة فتح الباب وطلع
ام محمد: نواف نواااااف
نواف طلع بدون مايعطي امه أي اهميه
محمد واقف منصدم ويكلم نفسه: يالله اش عملت مهما عمل بيضل اخوي شلون عطيته هالكف يالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس الألم موجعني
محمد نسى اخوه رقى غرفته واهوه ماسك خصره وانسدح على السرير وقال بصوت عالي:آهـ مشكووور يارب مشكورة ياهيام يعطيك ربي على قد نيتك
مر ذا اليوم على الكل براحة الا ام محمد
ام محمد: ابومحمد اشفيه نواف طلع مسرع من البيت
ابو محمد: والله مدري يلا نامي آخرتها برجع
ام محمد: قلبي مايطمن انام ولدي مو في البيت بعيد عني
ابو محمد: ياحرمه نامي والله الي كاتب فيه الخير بيصير بس انتِ توكلي على الله
ام محمد: توكنا عليك يارب احفظ لي ولدي من كل سوء وضر يارب
في غرفة ريم:
انشاء الله
وسيم: ابيك تذاكرين طيب
ريم: من عيوني
وسيم: تسلم لي عيونك
ريم: يلا باي
وسيم: باي
سكرت ريم واهيه تطالع موبايلها اخيراً ياوسيم ربي بيجمعني معك الحمد لله
مر ذا اليوم بصعوبه مثل ماقلنا على ام محمد
ام محمد جلست الصباح وتوجهت على طول لغرفة نوالف الفراش على حطته ماتغير وكانت بالمره مو مطمنه راحت لبنتها ريم واهيه تهرول
ام محمد: ريم حبيبتي اتصلي على نواف شوفيه وين فيه وربي خايفه عليه
ريم منصدمه:اهوه مانام في البيت
ام محمد: لا اتصلي ابي اطمن
ريم اتصلت : يمه جواله مغلق
ام محمد: ياربي احف وليدي
ريم: مافيه الا الخير انشاء الله بيرجع
في بيت ابو وسيم
الساعة ثنتين ونص
يلاحبايبي غداا
نزل وسيم وناصر ويوسف وهيا نزلت متأخر شوي
ابو وسيم: هلا هلا وغلا ببنيتي وباست راس امها وابوها
ا ابو وسيم: اشفيكِ تأخرتي
هيام ابتسمت
وسيم تكلم عنها : بعض الناس يفكرون بحبايب القلب
ام وسيم تأبرني بنيتي
ناصر يضحك على امه : يمه تأبرني بنيتي ماتلبق على وحده لبنانيه
ام وسيم: شو بدك ياني اسوي
ناصر يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو وسيم: تأدب لاتغلط على امك
ناصر: والله امزح
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
هيام : عن اذنكم
الكل: وين
هيام: شبعت
ام وسيم: ماكلتي شي
هيام: لا اكلت يلا بالعافيه
الكل : الله يعافيك
راحت هيام غرفتها محتار هاش تلبس
فتحت كبت ملابسها : ياربي الفساتين كثيره ايش البس
امم بعد تفكير عميق اخيرا اختارت هالفستان

طبعاً مافيه شي ساتر



نروح بيت ابو محمد
ريم: وسيم اش البس اليوم في الملجا محتاره
وسيم : لاتلبسين شي :
ريم: بالله
وسيم: انتِ بدون شي تخبلين شلون لو تلبسين
ريم احمر وجها
ريم: بنعوم:ههههههه بجد اش البس
وسيم: تذكرين الفستان الي لونه ازرق
ريم: القصير؟
وسيم: ايوا
ريم: أي عرفته
وسيم: طالع يجنن عليكِ ايش رايك تلبسينه ؟
ريم: فكره ماجا على بالي تسلم ساعتدني كنت متحيرة ايش البس؟
وسيم: العفو ريووم ابي اشوفك
ريم: انشاء الله
وسيم: يلا بقوم آخذ شور
ريم: تعيماً مقدماً
وسيم: الله ينعم عليك في جناته
ريم: يارب
وسيم: مع السلامه
ريم: الله يسلمك
بعد ماسكر
ريم اتصلت بنواف واخيراً رد
ريم: حرقت موبايلها من الاتصال على نواف وبالموت رد
ريم: نواف اشفيكِ امي خايفه عليك انتَ وينك؟
نواف بحده : اشتبين
ريم: ابي اتطمن عليك
نواف: موبزر انا تطمنين علي انا انا بخير
ريم: الحمد لله طيب خلنا نشوفك اليوم ملجا محمد ومايصير ماتحضر
نواف متفاجئ: اييييييييييييييييش:ملجا محمد
ريم:ماتدري
نواف: لا محد خبرني
ريم هذاني قلت لك يلا باي
نواف سكر الخط
نواف: يالله اليوم ملجا اخوي أي والله الدنيا تمشي بسرعة والواحد يكبر
الساعة 9 ونص الليل بعد صلاة العشاء
هيام خلصت وتعدلت ولبست الفستان ومكياجها اللبناني الي يسحر ولبست الله يكرمكم شوز فيه خيوط للركبه بنفس لون الثوب وفيه كرستالات باللون الابيض والبني واكسسوارات ناعمه وخفيفه وبياضها اللبناني زايد جمالها وجسمها الرشيق طالعه قفمر
هيام وقفت قدام المرايه وصارت تناظر روحها وتتمايل بدلع: يالله راح يتخبل علي محمد لما يشوفني هههههههههههههههه
وراحت تدور على نفسها وانسدحت على السرير بطريقة حلوه :واخيراً يارب تحقق حلمي الف شكر لك وبين ماكانت مغمضة عينها سمعت صوت مألوف : هيام هيووووم اش ذا هيوم هيوم هيام وجع
هيام: باسم الله ارعبتني ابي اذني
ريم: ههههههه شهقت
هيام: بسم الله اشفيكِ؟
ريم: هيوم اش ذا
هيام مو فاهمه شي : وشهوو؟
ريم ساكته وتناظر بتدقيق واعجاب
هيام: تكلمي اشفيك ؟
ريم:يابنت عمي انتِ ماكملت وحضنت هيام بقوة : قمر تخبلين اش ذا الجمال راح يتخبل اخوي بشويش على اخوي
هيام:هههههههههههههههه خوفتيني فكرت فيه شي غلط
ريم: لا الا اخذتي عقلي وانا بنت شلون محمد والله يعينك ياحمود
هيام بدلع وخجل: ريووم
ريم: اموت انا في هالدلع
هيام: تراني خايفه
ريم تضحك:ههههههههههههه
هيام: اشفيكش قلت نكته
ريم: الا بس اضحك عليكِ تذكري لما كنت ِ تضحكين علي لما شفت وسيم
هيام: أي والله اعذرك قلبي يضرب مثل الطبل
ريم: الله معاكِ
ريم: يلا ننزل الناس ناطرتنا
هيام:بدري
ريم: بدري من عمرك أي بدري راح يروح الشيخ الشيخ ينتظر موافقتك يالله
هيام: قلبي بيوقف
ريم: اسم الله عليكِ الا اخوي بيوقف قلبه
هيام: ماعليه شر : عسى يومي قبل يومه
ريم: بدينا ندافع تو الناس ماصار زوجك توه خطيبك
هيام: تتحدين دقايق ويصير زوجي
ريم: يلا ياخطيبه اخوي
ميساء كانت لابسه فستان نعوم يقارب لون فستان اختها
وكل عيون الحريم فيها

في مجلس الرجال
وسيم: محمد الله عليك بتصير معرس
محمد: هههههههه مثل ماانت صرت معرس
قطع عليهم صوت الباب ينفتح
تتوقعون من ورى الباب
؟؟
وهل الي ورى الباب راح يعطل هالملجا ؟؟
اشوفكم في البارت الجاي ياحلوين




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:12 AM   #28


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 31
قطع عليهم صوت الباب ينفتح
امم خلنا نروح مكان ثاني في الصاله
ام وسيم راحت لبنتها وحضنتها بقوة لدرجه ماقدرت تمسك دموعها اكيد بنتها الوحيده المدلعه
ام محمد تربت على كتف ام وسيم:
يعني احنا مانسلم بنتك بنتي وفي عيوني
ام وسيم ابتسمت بين دموعها: شو بدك ياني ساوي بنتي الوحيدة وراح تكون لها مكانه كبيره في البيت تسلمي لي ياام محمد
سلمت ام محمد: هالله هالله اش هالجمال اسم الله عليك من عين الحساد
ابتسمت هيام
جلسو بعدها يسوولفون ويقدمون الحلويات للعزايم
في مجلس الرجال الكل متفاجئ الا عايلة ابو وسيم ماتدري عن الموضوع
نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف >>>راحت عليك يابوح الصمت هههههههههه
محمد :متفاجئ: نواف
نواف: لا خياله ههههههههههههههههههه راح يركض وضم اخووه : واعتذر منه آسف ياخوي وربي ماقصدي ومهما سويت وضربتني ماراح ازعل منك انتَ قطعة مني وراح اتغير الى الاحسن
محمد انشرح صدره : تسلم ياخوي وحضنه مره ثانيه
ملج الشيخ وخلص بس الي راح يتمم الملجا راي هيام وتوقيعها
الشيخ طلب من وسيم ينادي هيام على شان يشمع موافقتها
ريم: هيووم يلا يناديك وسيم قومي
هيام: لا مابقوم قولي له موافقه وخلاص
ريم: ياليت الزواجات كذا مايصلح لازم تقومين بنفسك بالخبله
هيام: اخاف
ريم: يلا عن الدلع
هيام قامت معا امها
الشيخ من ورى باب المجلس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيام: وعليكم السلام
الشيخ : يابنتي هيام .... هل تقبلين بمحمد....... زوجاً لكِ على سنة الله ورسوله
هيام سرحانه وتناظر جهة ريم: ريم تأشر لها واهيه سرحانه
ريم حركت ايدها قدام وجها
\هيام اوتعت : أي موافقه
الشيخ: على بركة الله توكلنا على الله الف مبروك
وسيم حضن اخته بحراره حتى طاحت دمعته وريم ماقدرت تقاوم دمعة وسيم طاحت على الوتر الحساس منها وصارت دموعها تنزل لدموع وسيم
وم وسيم الي قطعت روحها بكي على بنتها
في المجلس الكل بارك لمحمد بعدها طلعوا كل الرجال ظل محمد وابو محمد وابو وسيم وعمر مسوي روحه رجال
ابو محمد: الف مبروك ياوليدي
محمد: الله يبارك في حياتك يبه
ابو محمد: وين هيام خلها تجي ابي ابارك لها
وسيم لاقاها فرصة انه ينادي على هيام ويشوف ريم في نفس الوقت
عطى ريم رنه على الموبايل وريم فهمت السالفه انتظرته بالحديقه
وسيم: هيام يلا ابو محمد عمي يبي يبارك لك ويشوفك
ام محمد: يلا بنيتي خلينا ندخل على شان الشبكه
ريم تذكرت موضوع الشبكه رسلت مسج لوسيم(حبيبي بروح اشوف هيام اذا لبسوها الشبكه ثواني وبجي لك اوك احبك )
هيام قبل لاتدخل المجلس قرأت سور من القرآن وصارت تسمع ضربات قلبها في اذونها من الخوف والارتباك
هيام تكلم ام محمد: خالتي احسب دوخه بطيح
ام محمد: لا حبيبتي تمسكي
ريم جت : هيام بلا دبع شبعان محمد من وجهك مو اول مره
هيام تطالع في سيقانها الي طالعه وبتبكي ياربي ادخل كذا ؟
ريم غمزت لها
هيام ابتسمت بارتباك
وهيام دخلت بخطوات بطيئه وترتجف من الخوف دخلت هيام ومحمد ماشال عيونه منه وهيام ودها تنشق الارض وتبلعها ولايناظر فيها كذا
هيام في قلبها واهيه تمشي بخطواتها المرتجفه : استح على وجهك اشوي نزل عيونك مو عارفه امشي
ابو محمد: ماشاء الله ماشاء الله مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال
ابو وسيم شاف بنته زي الملاك قام وحضن بنته وصاحت هيام على كتف ابوها الي مدلعها 18 سنة لدرجه انها بكت قدامهم كلهم حتى قدام محمد>>>محمد يناظر فيها وماشال عيونه
ريم نزلت لمستوى محمد الي كان قاعد ويناظر في هيام باستغراب ريم بخفة: اثقل اشوي البنت مو عارفه تمشي من عيونك
محمد: ذي هيام ولا وحده ثانيه
ريم: لا ذي انا
محمد: ويع ادورك
ريم ضربته بخفه على كتفه
بعد ماخلصت هيام من مآسااتها ههههههههههه
طلع ابو وسيم وابو محمد ظل عموري وام محمد وريم وميساء >>>الله عليه الرجال اهوه بعد الثاني يناظر في هيام
هيام جلست بعيد اشوي عن محمد طاحت قصتها على عيونها وصارت تحرك شعرها بارتباك
هيام جلست محمد قام وباس راسها وتأكد انها هيام ههههههه
محمد في قلبه : الله ذي هيام ريحة عطرها الي يدوخ
محمد بصوت خفيف على شان لايسمعوونه خواته وامه الف مبروك حبيبتي
هيام ببتسامة خجلوولع وجها قالت في قلبه : ياربي هذا جريء حده حبيبتي من بدايتها باذوب انا
محمد عرف انها انحرجت
ام محمد: يالله محمد لبسها شبكتها
طبعاً المصوره ميساء هههههههه
محمد :انشاء الله
محمد اول شي اخذ الحلق ساعته ريم
محمد واهوه يناظر هيام كان شهرها مغطي اذونها بكل جرأه رجع شعرها لورى
وميساء بس قاعده تصور وشوفو عاد وناستها على حركات اخوها
وريم الي بتسوي روحها تعرف تركب الحلف لغيرها بتكحلها عمتها بتسكر الحلق سكرتها على اذون هيام هيام الدلوعة ماستحملت من شدة الالم قالت: آه ومن درجه الالم صار راسها على كتف محمد
ميساء على طول لقطت الحركه بالكام
هيام غمضت عيونها موقادره تستوعب وين راسها عينها دمعت ووجها احمر
محمد خاف على هيام وهيام مفتشله ولا زالت على كتف محمد وعيونها تدمع من الالم وفتحت عيونها بشويش وشافت محمد الي عيونه خايفه يناظر فيها قاعد يطالع فيها بحينيه : حبيبتي تعورتي ؟
هيام ماتكلمت ناظرت فيه للحظه ونزلت عينها
ريم: هيام آسفه ماكان قصدي المتك وربي مانتبهت
هيام مبتسمه بس ناويتها على ريم تذبحها قالت بصوت ماسمعته الا ريم :عادي
محمد انقهر في ريم وضربها بخفة : مااسمح لك تألمين قلبي فاهمه
بعد ماعدل الي خربته ريم
هيام منحرجه من حركة ريم ودها تتوطى في بطنها تقول في قلبه يالله ذا وجه في وجهي والله استحي
هيام ومحمد لما كان يلبسها طول الوقت عيونها في الارض وحتى لما التقت عيونها بعيونه نزلت عيونها
ومحمد يتمنى ترفع عيونها وتكون مواجهتنه بس هيام مو قادره لبسها العقد وقرب منها اكثر هيام: يالله ريحته تجنن >>>فاضيه
لبسها الخاتم وقبل لايبلسها الاسوار باسها على ايدها هيام تفاجئت من هالحركه وسحبت ايدها بهدوء وخجل
وبعدها طلعوا كلهم هيام محمد وعمر الي في المجلس
محمد قرب من هيام لدرجه ماتتوقعونه اشوي ويجلس في حضنها حتى محمد نسى ان عمر موجود
محمد بعد ماانتبه لعمر موجود انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام ناظرت في المكان الي ناظر فيه محمد ماقدرت كتمت ضحكتها
كان عمر يناظر في هيام باعجاب غير طبيعي
هيام خلاص ماقدرت تكتم اكثر طلعت اشوي من ضحكتها
محمد: أي اضحكي ماراح تكتمين ضحكتك عارف الي يشوف وجه عمر مايضحك هذي مصيبه
محمد: عموري بابا تعال
عمر في عالم ثاني
محمد: رايح فيها اخوي بابا عمر تعال
عمر فهم الموضوع وجا ركض وقعد على حضن محمد
محمد: بابا اشفيك؟
عمر: محمد عيام وايد دميله فنتتاتتك
محمد :انتَ قوله بالاول كويس لا ذي احلى ملاك
عمر : أي احلى ملاك
هيام ودها تقوم ماتبي تجلس خلاص وجها صار دم
محمد صار يكلم عمر في اذونه وهيام ماتدري بس تبي تطلع
محمد عطى عمر بوسه عمر باس هيام على خدها
هيام فتحت عيونها على الآخر واهيه منزلتهم
عمر : هذي بوثه من عند محمد محمد يدوول لك عطيني بوثه على ثان اعطيها محمد
هيام رجع لها ارتباكها عطت عمر بوسه على خده
عمر بعد ماعطى محمد البوسه
محمد: عموري بابا اطلع من المجلس اذا طلعت بوديك الملاهي
عمر ماصدق على الله نسى هيام وجمالها نقز على الارض: الملاهي الملاهي
هيام ابتسمت لشكله
محمد بعد ماطلع عمر
محمديكلم هيام: سمعيني صوتك
هيام تبتسم
محمد: احب هالابتسامه بس مو كثر حبي لك
محمد: حياتي قلبي وربي احبك
تعالي قربي مني تكفين
هيام ماقدرت تسوي هالشي خلاص ذابت
بس الابتسام هالي ماليها وجها
قرب منها محمد: فديت هالجمال وهالدلع وهالدلال آه فديت نظرتك الحلوه فديت قلبك الكبير فديتك كلك على بعضك
محمد يقطع عليه اتصال حسين
محمد :ياغبي اشتبي قطعت علي الجو خلصنا
حسين والفرحة غامره قلبه: محمد محمد
محمد :عسى محمد الموت اشتبي
هيام اخيراً نطقت : عسى يومي قبل يومك
هيام استغربت من روحها
محمد بس سمع صوتها : سكر الخط في وجه حسين فديت هالصوت ياناس فديتتتتتته عسل على قلبي غمز لها هيام ... قطع اتصال حسن مره ثانيه
محمد: اشتبي يامال الماحي يالمزعج
حسين بعصبيه: وجع تسكر الخط في وجهي
محمد: اشتبي ومن انتض على شان لااسكر الخط في وجهك
حسين: المهم هات البشارة
محمد: بشارة شنو
حسين: ولاشي بس حبيت ازعجك
محمد بالله وبصوت عالي انقلع
وقفل الجوال نهائيا
محمد: هياماذا تحبيني اعطيني شي غالي عليك
هيام ساكته وتبتسم وترتجف مو قادره تستوعب الي يصير ورتبكه حدها محمد: اعطيني رقم موبايلك
هيام بالموت كان موبايلها في ايدها عطته محمد على شان يكتب رقمه
محمد: هيام ليه راسك تحت انا فوق مو بتحت
هياك ابتسمت
محمد بتحدي: اذا تحبيني وريني عينك
هيام فتحت عيونهها على الآخر وقالت في قلبها: ياربي انا اناظر في عيونه والله لااموت
هـيااام بمحاولات من محمد وبصعوبه رفعت عيونه
محمد طاح على الكرسي
هيام خافت من جد وقفت مثل الواحد الي كاب عليه ماي بارد خافت واخيرا نطقت : محمد محمد محمد اشفيك صارت تصرخ محمد ومحمد مو واعي لها آخر شي طاحت دمعة منها على وجهه
محمد قووووم
محمد كان مسوي مقلب : بووووووه
هيام ودموعها في عينها
محمد : آهـ دوختني عينها وساف دمعتها وخاف :بايده الحانيه صار يمسح دمعة هيام ويبتسم : حبيبتي ماابي اشوف هالدموع طيب وباسها على خدها هيام احترقت من الفشله انقلب وجها احمر ونزلت عوينها مره ثانيه محمد باسلوب يجذب: لهدرجه تخافين علي قرب منها وهيام تبعد يقرب وتبعد يقرب وتبعد
قطع عليه الباب يطق : ريم من ورى الباب : محمد يكفي تغزل ترى ادري ان هيام ماتت من الحيا
محمد بصوت عالي: وجعه فال الله ولافالك خلني اشوفك بس ان ماذبحتك
ر يم: يلا امي تبي تروح البيت تعبانه تبي ترتاح وانتَ طاق هالقعده مع هيام قم بس وتعال بكره
محمد: شغلك عندي بعدين يالثرثاره
ريم راحت
محمد: هيام ياعمري يلا انا رايح اشوفك بكره قلبي طيب
هيام هزوت راسها باوك
محمد: باسها على خدها وطلع وهيام ماصدقت على الله طلعت من المجلس
بعد ثلاث اسابيع
الامتحانات بدأت وعانو البنات والاولاد تعب في المذاكره
هيا وريم خايفين من النتايج بما انهم آخر سنة ثانوي
كل وحده خايفه على نسبتها لكن كل واحد وحصل ثمرة جهده وتعب مذاكرته
هيام نسبتها 99.98
بتقدير ممتاز المركز الاول على الفضول الثانويه اعلى نسبة في المدرسه
ريم92
المركز الثامن على الفضول
ناصر 100% الكل استغرب بتحسن سلوكه ومذاكرته حصل على جائزه الامير محمد بن فهد حفظه الله >>>تحلم البنت ترى خيال موتصدقون
نايف 89 اجتهد في النهايه
ميساء البنت الي تموت في الروايت الرومانسيه نسبتها 90 لكثر قعدتها على هالروايات ضاع وقتها كله امم نسبه كويسه لابأس بها
تحدد موعد الزواج باسرع وقت زواج محمد وسيم وهيام وريم في نفس الزواج وصار الزواج
بس ماراح اتكلم عن احداث الزواج في هذا البارت البارت الجاي شوفوا احداث الزواج الرومانسي
تمنياتي القلبيه لكم بقراءه ممتعة





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:13 AM   #29


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 32

تحدد موعد الزواج
وصار الزواج
ريم ووسيم في القاعة الفاخره الاضواء على كل مكان

ريم وسيم بعدهم مايطلوون على الحضوور
ريم: وسيم لاتناظر لاشمال ولا يمين
وسيم: اموت في الي يغارون يلا
ريم بسم الله وانفتحت الابواب وزادت الاضواء وارتفعت الموسيقى الهادئه وسيم واهوه ماسك يد ريم
:يالله اش هالخبال
ريم: لاتناظر تراني اغار
وسيم: من حلاتهم كلهم شينات احماحم شوفي ريم كلهم يناظرون لهدرجه انا وسيم
ريم: اقول لك لاتناظر لااصرخ الحين
وسيم :ههههههههه ياقلبي على الي يغارون مافي احلى منه ومسك خدها عاد البنات انجنوا من الحركه
ريم: تاخذ العقل انتَ
وسيم: متى نوصل بس البيت متى
ريم ماتكلمت فهمت اش يقصد وسيم
ومن جهة ثانيه الصراخ زااااااااااااااااااااااايد وتصفير وموسيقى واغاني ورد ينرمى على احلى عروسين محمد وهيام الي كانت الصاله منوره بجمالهم
ام وسيم طول الوقت تدعي لهيام
هيام واهيه تمشي بخطوات هاديه جاها عائق وصارت اشوي وتطيح
محمد انتبه : اسم الله عليك ياقلبي
هيام: لالا ماصار شي انا بخير
محمد: يعسى ربي يبط العين الي حسدتك وخلتك تطيحي قولي آمين
هيام : حراام
محمد: فديت هالطيبه انا
مرت هيام ومحمد وسيم وكل منهم راح محمد ووسيم تركوا هيام وريم يركبون الكوشه ريم من جهة اليمين وهيام من جهة اليسار ويلتقون في الوسط والكامرات ماخلت مكان ماصورته
جت موسيقى رومانسيه حدها وبعدها حماااااااااااااااااااااااس ومحمد ووسيم واقفين نهايه السور
كانوا عاملين مفاجئه لريم وهيام بس انطلقت الموسيقى كل من محمد ووسيم يركض لحبيبته بطريقه الواحد المشتاق
هيام وريم ماكانوا يعرفون بهالشي فتفاجؤؤوا كثير ولا عاد هيام الي ذابت في حضن محمد وصار وجها احمر

والبنات ميتين ذايبين على حركه محمد ووسيم فكانت احلى اللحظات هذي اللحظه
طلب وسيم المايك من الطقاقه :ريم وناظر في عيونها البنات يشجعون ويصفقون ويصفرون ريـم احبكـ تكرر صدى هالكلمه اكثر عاد البنات انخبلو
اخذ محمد المايك:آه اعترف لكل الناس عشقت همس صوتها حبيتها من اول نظره فديتها كلها على بعضها ولحضن هيام بقوةة لحد ماذابت هيام ونزلت دموعها
كل القاعة صارت حماس في حماس وزغاريد وصديقات ريم وهيام رقص على الآخر
ربع ساعة الا محمد ووسيم محضرين مفاجئه ثانيه لهيام وريم :صور عرض لهيم وريم ووسيم ومحمد
صور هيام ومحمد في فترة الطفولة ومن بين الصور كان محمد يعطي هيام بوسه محمد:هيام تذكرين هالصوره؟
هيام وجها ولع
اما وسيم كان يحضن ريم وريم ميته ضحك
ريم شهقت
ريم:فشلتني ياوسيم شوف الببنات شلون يناظرون
بعد ماخلص عرص الصور جاو قت التصوير الخاص
دخل وسيم وريم غرفة خاصه مع المصوره وهم هيام ومحمد دخلوا غرفة للتصوير
وسيم وريم متعودين كثير على بعض فحركاتهم جريئه
هيام من النوع الخجول المصوره طلبت منهم ان محمد يمسك هيام من خصرها وتكون عينه بعيونها هيام ماتت حيا ولع وجها انتظرت محمد حط ايده ورى خصرها وهيام ترتجف وعيونها في الارض
المصوره ملت هيام يلا ارفعي عينك استحت
محمد بكل جرأه مسك ذقنها بخفه ورف راسها والتقت العينين في بعض وقرب شفايفه من شفايف هيام
ماكو صور احم بعدين
المصوره : براااااااافو عليك
ولقطت الصوره هيام كانت مو مصدقه الي يصير صارت تتأمل في عيون محمد العسليه ابتسم محمد وخجل ونزلت راسها
خلصوا تصوير
وراح كل واحد لشقته
عند وسيم وريم
وسيم: سمي بالله وادخلي برجلك اليمين
ريم مسكت يد وسيم : بسم الله بس دخلت مسكها وسيم وشداها له : الف مبروك روحي
ريم واهيه سرحانه في عين وسيم: الله يبارك فيك
وسيم: اخيراً صرنا لوحدنا
ريم ابتسمت وقالت في قلبها: والله الولد رايح فيها الله يستر لايعمل عمايله الليله
وسيم: ريووووم
ريم: امممم
وسيم: متضايقه؟
ريم : لا ابداً
وسيم: يلا نبدل هالملابس حاس انهم ثقال عليك
ريم: طيب بروح ابدلهم
وسيم: بساعدك شكلك ماراح تقدرين تشيلين هالثقل منك
ريم بقوة :لاااااااااااا بعدها راحت الغرفة وسكرت الباب
وسيم المسكين خاف عليها : ريم ريم افتحي الباب وربي آسفه ماقصدي ازعلك
ريبم تبكي: خلاص ابعد عني روح
وسيم فقد الأمل المسكين انتظر ريم لصلاة الصبح لكن ريم ولا هتمت ولا طلت عليه
وسيم في قلبه : هذي ماينمزح معاها حتى ماجت تطمن علي الله يسامحك ياريووم
وسيم صلى الصباح وبعدها نام المسكين على الكرسي من التعب >>>كسر خاطرها
نروح لهيام ومحمد كانوا عكس ريم ووسيم تماما<<< رومانسي رومانسي رومانسي رومانسي علق الشريط

هيام بعد ماطلعوا اهلها بكت
محمد: حبيبتي مايتساهل البكي
هيام حاولت تتصنع الجراءه في ثواني انقلب رومانسيه وجريئه
محمد: ليه هالبكي ذا ؟ لو انا اموت راح تبكين علي كذا
هيام : هذول اهلي غصبن علي
محمد: ابتسم ومسح دموعها فديت هالصوت يالدلوعة انا اهلك انا امك لنا ابوك وزوجك وغمز لها
هيام استحت >>>واهوه الصالدق ليه هالبكي ياهيام
هيام ابتسمت
محمد: ايوا هذي هيام الي اعرفها كويس
محمد: تحبيني
هيام بجرأه راح الخجل كله : الا اموت فيك .
محمد استغرب من جرأتها بس مابين انه مستغرب ابتسم: كيف وضحيلي بيني انك تحبيني
هيام انتَ غمض
محمد: ليه ؟
هيام: انتَ غمض وخلاص
محمد : طيب
بعد ماغمض عيونه
هيام طبعت بوسه خفيفه هلى خده
محمد: آه
هيام: اشفيك
محمد : ذوبتني بوستك
هياموجها ولع: لأني حرمتك منها طول وقت الملجا الحين جا وقتها
محمد: فديتك هيوم بقتلك انا يوم من حبي لك
هيام :ههههههههههههههههه
محمد: فديت هالضحكه
محمد: يلاعب خدها : هيووم قومي نبدل
هيام: طيب
راحوا الاثنين الغرفة وبدلوا ملابسهم
هيام لبست لبس انجن عليه محمد لابسه شورت قصسر وعليه روب مفتوح من قدام وبدي يبان منه البطن حر وشفاف
محمد انجن : اش ذا ؟
هيام: مو عاجبك خلاص ابدله
محمد: حلفت عليك ماتبدلينه الا ياخذ العقل
هيام:تسلم
محمد مسك يدها يلا ننام
هيام: يلا
فتح الغطا وغطى هيام وحط راسه على المخده كان متأمل ان هيام بتعطيه وجه لكن هيام من شدة التعب حطت راسها وغرفت باحلامها
محمد عذرها حس انها تعبانه بس هيام من غير شعور دارت لجهة محمد وبالصدقه صارت يدها على وجه محمد محمد ماصدق على الله هلى طول باسها وحط يدها في الوسط وحط يده عليها : تصبحي على خير ياورده
وآآآآآآآآآآي تعبت
لاتقولون البارت قصير
ابي توقعاتكم
ريم ليه انقلب الحال الا البكي ؟
هيام توقعتون انها تكون جريئه ؟
تتوقون اش صار بين وسيم وريم بعد هالموقف الي ترك وسيم ينام في الصاله في اول يوم زواج ؟
اي اللحظات عجبتكم لحظات ريم ولا هيام ؟
انتظر ردودكم الي ترفع الراس تراني تعبت وانا اصمم عاد ابي ردود ترفع الراس ياحلوين





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:16 AM   #30


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني








البارت 33
نروح لريم بعد مااذن الصباح قمت واهيه المسكينه مانمت بكي وتفكير بوسيم طلعت من الغرفة ويبان عليها التعب راحت لوسيم المسكين من كثر مانتظرها ريم انفجعت شافت حال وسيم كان فاتح ازارير ثوبه من فوق وحالته حاله وشماغه في مكان ويبان في وجهه التعب من انومه على هالكرسي ونان واهوه جالس ينتظر ريم انبها ضميها ونزلت دموعها بقوة كبيره لدرجة ان وسيم قعدت من سمع صوت شهقاتها الي حاولت تكتمها خاف ان فيها شي لاسمح الله جلست ريم على الارض واهيه بكي
وسيم قام : ريم اشفيكِ
ريم مغطيه وجها برجايلها

وسم نزل لمستوى ريم وعروه قلبه : حبيبتي اشفيكِ
ريم زاد بكيها وتقول في قلبها ( ياحبيبي مأذيتك وتقول لي حبيبتي )
وسيم: حبيبتي ردي علي اشفيكِ
ريم تبيكي
وسيم اضطر انه يرفع راسها بخفه ريم حرام عليك تـــ
قطع عليه بكي ريم العالي شاف شكله مو بنيام سهران على شانها وسيم علامات الاستفهام والتعجب في وجهه؟؟؟!!!
وسيم: ريم تكلمي اشفيكِ ؟
ريم ماقدرت حضنت وسيم بقوة صارت تبكي على صدره
وسيم استوعب الامر وصار يربت على ظهرها : حبيبتي اهدأي اش بلاك؟ تبكي مثل البيبي ياقلبي ناظري في عيني اشوف
ريم ترتجف من البكي
وسيم افا هذا مو وجه ملاك الي اعرفها
ريم ابتسمت وحضنت وسيم: وسيم قلبي وربي آسفه آسفه كنت غبيه
وسيم قطع عليها: أي لاعاد تتأسفين كل هذا على شان الي صار البارح ياحبي اهدي ماصار الا الخير يلا قلبي خليني اشوفك
ريم رفعت راسها عن صدره
وسيم: ايوا تعجبيني وباسها على خدها يلا روحي ابتسمي حسسيني بالحنان
ريم: وسيم وربي انـ ....
وسيم: خلاص انا نسيت الموضوع بس حرام عليك تخليني انام بره الغرفه يهون عليك تخليني انام برا وانتِ داخل بنظرك اني استاهل
ريم وربي حالي من حالك ماغفت عيني
وسيم: كل هذا تفكير بي
ريم: أيوا على شان تعرف اش قد مكانك في قلبي
وسيم:آهـ ويلومني اذا صرخت وقلت احبها وصار يصارخ احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
ريم:هههههههههههههههههههههه اذبح الي يلومك الي يسمه هالصوت يقولون له اسكت ويلوموونه
وسيم ماقدر يتحمل اخذ ريم وحملها وصار يدور بها بانحا الشقة
وسيم: ريم ياحياتي ماتالكين شي كأني حامل ريشة مو بزوجتي
ريم ولع وجها : وسيم نزلني تكفى تراني استحي وسيم: اموت في الي يستحون انا واللهِ اني راح اوفي بوعدي واللهِ وبكسرالهاء
نزلها على الكنبه وقف قدامها وباسها بحنان على خدها
وسيم: احبك ياريم احبك
ريم: وانا اكثر
وسيم: بالله
ريم: ايوا
وسيم: قد ايش؟
ريم: البحر
وسيم متفاجئ:بــــــــــــــــس!!!
ريم: قد المحيطات
وسيم:بـــــــــــــــــــــــــس!!
ريم: قد الدنيا والكون كله
وسيم: فديييييييييييييييييييييييييييييييييييتك ياقلبي
نروح لحبيبي قلبي
هيام ومحمد
هيام جلست الساعة 10 الصابح
هيام: امممممم فتحت عينها على طول مكان محمد لقت ايدها على ايده ابتسمت وباست محمد على ايده
هيام قامت وراحت الحمام الله يكرمكم

وغسلت وجها واهيه تغسل وجها سمعت صوت الباب يتحرك خافت ليكون محمد>>>يعني من غيره معاك ياهيام
هيام شهقت وخافت :محمد؟؟؟
محمد بصوت ارعب هيام ماشافته من ورى الباب : مـلك الموت
هيام خافت
محمد: بووه
هيام خلاص طاح قلبها في بطنها
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه خفتي صح؟
هيام تتصنع الشجاعه: لاااااااااء
محمد: لحظه
لمس مكان قلبها
هيام خلاص ذابت
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذا الي يضرب مثل الطبل شيسمونه
هيام: هذا لأني احبك فينبض بسرعه
محمد: أي علينا قولي خفتي
هيام منحرجه ولع وجها
محمد مسك خدها: اموت في الي يستحون
هيام: ليه داخل علي بدون اذن؟
محمد بمكر:قرب منها واهوه رافع صبعه لراسه :كيفي مزاجي اشفيها اذا دخلت على قلبي في الحمام انتِ زوجتي مو احد ثاني حلال علي كل شي وغمز لها
هيام صار الجو عندها نار
قرب منها بشكل فضيع لدرجه ان هيام ماقدرت تتحرك ولا خطوه لقدام خلاص صارت في الجدار
هيام بترجي وبهدوء: ابعد
محمد ببتسامة مكر: ماراح ابعد
هيام: اقول لك ابعد والله استحي
محمد: ماراح ابعد اش راح تسوين يلا قولي لي ؟
هيام : بتبعد ولا؟
محمد: انا الي اقول لك ولا موبانتِ
هيام وجهها تقلب الوان بترجي والدمعة في عيونها : محمد ابعد تكفا اترجاك ابعد
محمد قال في قلبه (تو الناس خلني ابعد)
هـيام بعد مابعد محمد:
هيام :شكراً
محمد : العفو ياقلبي وباسها على خدها
هيام ماصدقت على الله بعد محمد راحت تركض بره سكرت الباب وصارت تتنفس بقوه (يمه ذا يخوف قرب مني كثيييييرآه ياقلبي احبه وربي احبه
بدلت ملابس النوم ببدي لونه احمروفيه ترتر اصفر وفيه بنوته تطبع بوسه ولبست برمودا ابيض في خط من جنب لونه احمر عدلت شهرعا بما ان شعرها اشقر وبياضها اللبناني كاسي جمالها فتحت شعرها وطاح على كتفها وحطت وردة لونها احمر من جنب حطت كحله فوق عيونها وغلووس لامع لونه احمر على زهري يجنن فاتح
واكسسوارت خفيفه طلع شكـلهـا ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااك
طلع محمد من الحمام (الله يكرمكم) عاري الصدر
كان طالع وهيام على آخر شي تحط العطر
محمد طلع وشهق وهيام شهقت كمان أكثر وقالت في قلبها (كيف طالع لي بدون ملابس ذا مايستحي
محمد انا شهقت على هالورد من صباح الله خير الجمال كاسيه انتِ هيام ولا وحده ثانيه
هيام خجلانه بس انتي ليه شهقتي في شي غلط؟
هيام: محمد مو حلوه تطلع قدامي وانتض عاري الصدر محمد قال في قلبه( احمدي ربك بس عاري الصدر)
محمد بتحدي :وبلبس هنا اذا ماعندك مانع
هيام: طيب اوك انا طالعه
محمد : لا ابقي
هيام: مجنونه انا ابقى انتَ تبدل انا ايش اسوي مثلا اناظر فيك ؟
محمد: أي لاتطلعين
هيام: مابطلع بس بدور ماابي اشوفك وانتَ عاري الصدر
محمد: تراني اتهور
هيام ذابت واستحت ودارت
محمد: على كيفك بس ماتطلعين
هيام واهيه مغمضه عيونها والحيا ماليها: طيب
محمد لبس وخلص مااخذ في التبديل 5 دقايق حست هيام ان احد وراها يحضنها ويقول لها همس :وحشتيني ويطبع بوسه على خدها
هيام من حركة محمد ذابت وجلست على حافة السرير والي فاجأ ها شكل محمد كان لابس مثل لبسها احمر مع برمودا ابيض والسكسوكه الي محليه وجه
هيام رفعت عيونها في عيون محمد ماقدرت تتحمل طاحت
محمد خاف:هيام!!!!!!!!!! هيااااااام اصحي
صار يضربها بالخفيف على خدها
هيام: اممممممممم
محمد : هيام حبيبتي اشفيكِ تعابنه فيكِ شي بسرعة قومي المستشفى
هيام ضحكت على خفيف : لا اشدعوة مايحتاج بس كله منك ذبحتني عيونك
محمد: والله محد ذبح محمد الا انتِ مو بس انتِ عيونك بس تقطع ثلاث ارباع من جسمي الا ذبحتيني بكل شي ياقلبي
هيام نامت على السرير ومحمد كمان
هيام واجهت محمد ومحمد كمان صار كل واحد مقابل الثاني
هيام ابتسمت عاد محمد داااااااااااااااخ على الغميزات
حمل هيام وجلسها في حضنه خلاص هيام ذابت اشوي ويغمى عليها محمد ماترك مكان في كل مكان باسها
باسها على جبينها وخدها وذقنها حتى ايدها وصل لعند بطنها
هيام: يكفي يكفي ذبحتني
محمد: مااقدر طعم عسل
هيام: خلاص تكفاا محمــ ... محمد مايسمع لها صار يبوس في كل مكان هيام تضحك : ههههههههههههههههه محمد حطت ايدها على فمه وعيونها غرقانه من الضحك باس بطن ايدها عسل وربي
هيام : يكفي ذبحتني
محمد: مااقدر اقاوم ريحتك تجذبني محمد ماقدر باسها على رقبتها بقوة
هيام: بشويش اخذت دمي كله
محمد بعد ماخلص البوسه: لهدرجه مصاص دماء انا
محمد وقف : هيام فجأ وقفت وارتمت على محمد وصارت تبوس خدها كل اشوي
محمد: يكفي ذبحتيني
هيام: على شان تحس
محمد: اممممم هيام ودي في اممم
هيام: آمر لو تبي عيوني اهديك اياها
محمد: ودي في بيبي صغنون يجلس هنا ويأشر على حضنه
هيام صار وجها احمر
هيام عدلت جلستها
محمد انتبه لشي في فخدها
محمد وصوته كله خوف : حبيبي ايش هذا ؟
هيام غطت فخدها بيدها
محمد وارتفع صوته اشوي : هذا ايش؟
هيام ماقدرت تكتك دمعتها نزلت غصبن عنها
محمد مسكها من يدها بشويش : هيام حبيتي هذا ايش؟
هيام ارتمت بحضن محمد وصارت بكي
محمد علامات الاستفهام والتعجب مرسومه على وجهه :هيام حبيبتي اشفيكِ ؟
صار يلمها لحضنه ارتفع البدي شاف ظهرها : هيام ايش هذا خوفتيني ؟ليه ظهرك كذا وبعدها عن حضنه وفتح البدي وشاف بطنها هم نفس الحال وزياده بعد في بطنها آثار ضرب وكدمات
محمد ماقدر يقاوم صارخ بهستريا: هذا من الي عمل فيك كذا فهميني ياهيام فهميني
هيام تبكي : محمد هذا هذا
محمد ثار دمه : هذا من تكلمي
هيام والشهقات تتبع الشهقات : هذذ فـ ـ ـيـ ـ صل هذا فيصل فيصل عذبني عذبني
محمد: ايا الحقير الحيوان الخسيس .. ............. كذا يعمل لك والله مااكون ولد امي وابوي واللهِ لأوريه الويل والله
هيام: الله يخليك لاتسوي شي فيه
محمد: كل الي عمله لك وراضيه عنه شوه جسمك بالضرب
هيام: الله يسامحه محمد صار يسمع بايده على اثر الكدمات باسها محمد على بطنها :عسى الي ضربك ايده الكسر
لمسة محمد للكدمات برت جروح هيام الداخليه كلها تحس بدفئ وحنان اكثر بلمسة محمد لها
هيام: حبيبي تراه مايألم مجرد اثر
محمد: انتِ لازم تتعالجين عن هالكدمات ماابي هالكدمات ايش هذا مشوه جسمك بالمره
هيام : مو مشكله ورتسمت الضحكه على وجها هههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: شبلاك تضحكين ؟
هيام: محمد يكفي عاد انت تمسح ولا تدلدغني لأن محمد من يلسم الكدمات هيام تحس بقشعريره وتنقز ههههههههه
محمد: ناضر في ايده تتحرك بحركه مداعبه صار يدلدغ هيام حتى انفجرت ضحك وصار كل اشوي يلمس خصرها واهيه تنقز
هياك بصراخ: خلاص يكفي بمووووووت ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : مااقدر مااقدر صار يدلدغها حتى ارتفع كل البدي
هيام صار وجها احمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر فشلت بقوة
محمد: الله
وصار يغمز لها توه بيمسكها قطع عليه اتصال حسين
حسين والفرحه غامره قلبه : هلااااااااااااااا بالمعرس
محمد: هلا فيك ياقلبي وحشتني
حسين:هههههههههههههه والله الدوام تفوو مايسوى شي بدونك شخبارك؟
محمد أي ادري اكيد مايحلا الجو الا بي الحمد لله تمام عال العال ورايق حدددددي
حسين: زين اكيد بتكون رايق والمدام هيام موجوده
محمد: فديتها
هيام استحت وفهمت انه يقصدها ومحمد ماسك البدي على شان لاتلبسه وهيام جسمها حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
حسين :ماقلت لي مبرووك
محمد : على ايش ابارك لك انتَ بوجهك ؟
حسين: هذا جزاي اقول لك طس بس باي
محمد: بلا حركات مراهقين وتكلم
حسين: مراهق في عينك اول قول مبروك
محمد: مبروك بس على ايش خلصنا
حسين: بصير ابو
محمد: والله
حسين: أي عقبالك
محمد :يارب يجي دورنا ويغمز لهيام ويلوح لها بالبدي وهيام مو فاهمه وثلجت من التكييف
بعد ماسكر حسين
محمد ويلوح بالبدي : محمد بيصير ابو قلت له ياليت انا بعد متى يجي دورنا وصار يغمز لهايم هيام خلاص صار وجها دم وزادت الحراره حست روحها مختنقه عطاها محمد البدي
محمد: ادري تو الناس
هيام ماصدقت اخذت البدي ولبسته وضحكت :ههههههههههههههههه
محمد :فديت هالضحكه ياناس
هيام محمد
محمد: عيونه
هيام: تسلم لي عيونك استقت لأمي
محمد : من عيوني كم هيام عندي قومي البسي عبايتك اوديكِ
هيام : بجد
محمد : ايوا يلا قومي
هيام طيب
وانتهى البارت
طويل صح يلا ابي توقعاتكم
تتوقعون محمد راح ينفذ وعده بفيصل؟؟
شرايكم في حيات وسيم وريم وهيام ومحمد ؟
واي هم اكثر عجبتكم
وسلامتكم






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبهذلني, بدوني, بعضك, يريدني, جنان, شافتك, على, ولمسة, قلبك, كلك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:16 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO