همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله | رواية لأنني خادمه قمة الروعه كامله |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
17 - 10 - 2024, 04:19 AM | #101 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله الفصـ30ــــل "الف ليلة وليلة!!" انثررت الجليتر بنعووومة على طرف الفستاان المرسووم بقلم الرصاص.... واخذت الألواان المائية الراقية وبدت تلووون حاشية الفستان العرااايسي الفخم...وشعرهاا الذهبي المتخصل_ بالوان افتح واغمق بتناسب غريب وصنع رب العالمين _ منسدل وما حاولة تبعده... لا شعوريا لمن زادت كمية المااء واللون في الفرشااة مسحتهاا على بنطلونهاا كحركة تعودت تسويهاا... حست بنغزة حادة وطالعت بالفرشاااة وسرحت شوووي بالماضي اللي اول مرة تحسسه بعييييييد وكأنه كان من الالاف السنين من قبل لا تنخلق حتى.... "مارية" جالت دمعة حايرة بعيني... بسس رجعت للورق وكملت شغلي وانا اتناسى الخاطر اللي مر بذهني... الخاطر اللي كان يخصـ....ـه اهوو وبسس محد غيره... اضفت اكمام طويلة للعروس اللي كانت تبي الحشمه لفستانهاا بعكسس عرايس اليوم كلهم... والصراحه اعجبني طلبهاا لأن الهب خيااالي اني ابتكر لهاا فستان ما حاولت قبل اني ابتكره... بتساؤلون شلون تركي خلاني اشتغل؟؟؟.. ومين اصلا قال انه يدري عن هاللي اسويه؟؟.. انا استغليت شيء اسمه الانترنت... عالم الشبكه العنكبوتية... وقررت اني خلال فترة تعذيبي هذي اكون شيء مبتكر مبدع واستغل هالظروف في خلق وابتكار اجمل فساااتين ممكن اي عين تشوفهاا... حطيت بعض من نماذجي القديمه وبعض القطع اللي خطتها بنفسي... ولاحظت ان كثيـــر ابدوا اعجاب فيهااا... وبدا سهمي يرتفع في هالمنتديات النسائية خلال ثلاث اسابيع بسس... وتجيني رسايل عن التنسيق والتغيير في الموديلات المختلفه... .لأن طبيعة حواء تحب الاختلاف والتميز... وانا غذيت هالطبيعة بارائي... وصلتني رسالة من وحده تبي تشوفني لأنهاا تبي خمسس فساتين وبأي سعر اطلبه.... وطبعا... كيف ممكن ارفض مثل هالفرصة؟؟؟... طلبت منهم يجوووني و تركي خارج البيت... عند الثاانية... المهم... بسس خلوووني اضيف اللون الزهر الغااامق هناا... ايوووووووووووووه... المهم جوو وضيفتهم وقالوا لي على اللي يبغون... ورسمت لهم افكااارهم وافكاري بنفسس الوقت... ووافقناا كلناا على شكل الفسااتين... مع ان الصغيرة اثاارتني باعتراضاتهاا الكثيرة... بسس تعلمت من زمن لمن اشتغلت في البوتيك... ان الزبون فوق كل شيء... ولا زم ارضيه بأي طريقة... فقدرت ارضيهاا بصعوبة بسس حسيت براحه يوم شفت الاعجاب ينط بعيونهاا وهي تتأمل الفستان الرخافي اللي خطيته لهاا على ورقة... وخليتهم يدفعون لي عربون معتبر... ولا قبلت ابدا اي مكاسرة... لأني عرفت من هيثئتهم انهم بنات عز وما قاصرهم شيء!!! بعدت عن الورقة ورضيت عن رسمي... اللي راح امشي عليه خطوة خطوة... وحبيت اني ارسم النقش على ورقة منفصل بخط كبير عشان يكون واضح اذا بديت اشتغل... بسس اجلت هالشيء لبعدين.... حسيت بحركة سريعة وقوية في بطني... لمست بطني... :آآآآآه!!..." وغصبن عني ضحكت.... وش السااااالفه؟؟؟... شكله بيكون ولد... لالالالا... لا تطالعوووني كذا... ما حبيته ولا بحبه... بسس مدررري عنه بالاضافه الى انه يضايقني اهووو بعد شكله متضاايق مني لأن حركته زايدة... رحت للمطبخ وفتحت الثلاجة... طلعت لي لبن اكتيفيا وصبيت لي كوب كبير.... وكنت ناوية اجلسس قدام التلفزيون... بسس هزيت راااسي ورحت لغرفة نومي... حسيت ببرودتهاا اول مادخلت كانت مظلمه والشيء الوحيد اللي مضي فيهاا هو غرفة الملابس الصغيرة جدا... والحمام... حسيت بطعنه حادة لأنوثتي... كنت اووول اقوول اني اذا تزوجت بكون نعم الزوجة لأي رجل... بسس اي زوجه كنت؟؟؟... كنت مجررد اسم للزوجه السيئة.... لااااء موو مجرد الا زوجه سيئة وبطريقة عجيبة.... خليت تركي يتغير علي... ويعلن حرب قووووية مالي قادرة على مواجهتها.... وفووووق هذا كرهني وهالشيء صااار يبين بملامح وجهه لمن تطيح عينه علي!! وكأني شيء مقزز... صحيح اني مانيب حلوووة... بسس حتى قبل كان تركي يشوفني اجمل ما خلق الله.. هالحين صار يتحاشى حتى انه يدقق بملامحي... امتلت عيوووني دمووع...ورحت لسريري جلست عليه وتلمست مفرشه بشعووووور مؤلم مثل الحديد السااخن اذا انحط على الجلد...!! حسيت بالحركه سكنت في بطني... مدري... يشعر بشعوووري؟؟؟... يحسس فيني؟؟؟... يمكن يشفق على نفسسه مني ومن الدنيا اللي بيطلع لهاا؟؟؟... اناا.... آآآآآآسفه!! قلتهاا بألم واناا امسسح على بطني... اناا ما اصلح اكون ام... لا تكررررهني لأني اكرررهك... بسسس هالشيء اكبرر مني... الدم اللي ممتزج بدمك مووو الدم اللي احبه.... الدم اللي امتزج بدمك ضررربني وذلني واهااني وتمادى في تكبره.... صعععب احبك... صعععب اعتبرك ولدي... صععععععب والله صععععب.... سمعت صوت حررركة عند الباااب... رفعت عيوووني بدهششة ماسمعت صوت الباب ينفتح... كان ترركي واقف... لاحظت ان وجهه متصلب... كانت ريحة عطره قووووية ملت المكان وابهجته... قال بسخرية وهوو يطالعني باحتقار : الدم اللي تحبينه؟؟؟...ههه..." وهز راسه وتررك غرفة النوم... لحقته بسرعه وكأني بفسر له كلامي... بسس هزيت راسي... وسكرت باب الغرفة...قفلتهاا مرتين.. ورجعت اتمدد على سريري.... بسس عياا النوم يداعب اجفااني... وعيت نفسسي تهدأ... واكثر اللي ببطني من حركته وضايقني... قمت بصعوووبة... ورحت فتحت الباااب وانا كلي امل يكون راح... مابي عيوووني تطيح على عيووونه... بسسس للأسف كان واقف... ولااااء... واقف عند اورااقي.... كتمت انفاااسي... وتصااعدت دقااات قلبي.... وانا انتظر من الجلاد انه يجلدني بقسوة مثل ماتعود!!! كان يطالع بالرسمه....بسس تفكيره مشدوه لشيء ثاااني...قلبه وقف عن نبضه...وتصلبت الدمااء في عروقه...واختفت الحياه العاديه من حوله...وصااارت مجررد ظلام وبراكين واهوال مريعه... حسس ان شوفتهاا فوق طاقته... وكلامهاا اكبر من انه يتحمله...حاااول....حااااول....وحااااول... تمادى في ظلمه معهااا...وتمادى في ظلم نفسسه بسببها....بسسس اللي استفاده شيء واحد... انه صااارت تكرهه اكثرر واكثرر وتقررف منه اكثرر واكثررر وتمنى تموت على انها تنجب ولده!! "تركي" لاحظت انهاا واقفة على طرف الباااب... توقعتهاا نامت... ريحة عطرهاا الجديدة اللي تغيرت بعد وحامهاا القووي تغلغلت بخياشيمي... كانت ريحته مثل الورود والفواكه الممتزجه مع بعض... اووول كانت تحب ريحة الحلويااات والكب كيك... بسسس حاليا نضجت اكثر واكأنهاا تثبت انهاا انثى... وانوثتهاا لا تقهررر... حملهاا زادهاا جمااال.... خدودهاا صااارت تتألق مثل المشمش الناضج.... وشفاايفهاا مثل الوردة الصغيرة... وعيونهاا تلمع وشعرهااا زاد كثاافة وطوول... جمدت ملامحي وانا التفت لهاا : وش ذاا؟؟؟..." ورفعت الورقة ببرود ورميتهاا على الارض... قالت وهي تبتسم لي بتردد واضح : آه...هذي رسمة..." وضحكت ضحكة سخيفه غبية.... يااااااااااااه شلون كاانت هالضحكة تجذبني؟؟؟... اووووف...تبووون الصدق لأني طفششت من كثر ما اكذب على كل النااس واولهم انتم... ضحكتهاا تجنن ولسسسه حلوووة وفيهاا اغرااء فوق اي حدوود... رغم بلاهتهاا العجيبة... قلت ببرود وانا ارمي نفسي على الكرسي لأن جسمي يفضحني : عااارف انهاا رسمة... بسس وشهوووله؟؟؟..." قرربت مني وهي تحك شعرهااا بطرف اصبعهاا :ولا شيء...اسلي نفسسي... تعرف ملل..." ودارت عشان تقرب مني : انت طووول الوقت بعيد... واناا محتاجه ارسسم وابعد عني اييي افـ..." وهزت كتوفهاا وراحت المطبخ ومسكت كاسة لبن كبيرة وشربت منهاا شوووي : بتنوووم هنااا؟؟؟..." سألت ببروود غررريب وكنهاا ما تبيني انووم... ترددت رغم اني ودي انوم هناا... في بيتي... مع البنت اللي حبيتهاا بغباء.. واستمريت بغبائي كم شهر... البنت اللي كانت تغريني بغمزة بريئة... اوو بلفته حاانية مالهاا اي معنى.. .البنت اللي يوم اسمع منهاا يا حبيبي... ههه... وكانت تقولهاا مثل ماتكلم اي قطو مسكين... كنت احسس ان مستووى جريان دمي صاار اسرع والصخب ملى اذني ونبضااات قلبي تتسابق وكأنهاا تبي تخررج خاارج هالجسسد وتنتشر في الفضاء... حسمت امري اخيرا :لاااء...انا طاالع...ارجع لرسمااتك..." لاحظت خيبة امل وااضحه ارتسمت على وجهها.... انخفضت دقات قلبي تضاامناا مع خيبة املهاا بشعور غريب... احب آلمها رغم اني اتـالم في نفسس الوقت... شيء غريب...لااا؟؟؟... سحبت مفااتيحي واتجهت للباب... سمعت صوت مااارية يوم جيت اقفل الباب : انت عمرك سمعت بشيء اسمه مساواة؟؟؟..." قالتهاا وهي تنتفض... وكانت عيووونهااا ممتلية دمووع قهررر قهر من ايش؟؟؟... تحب ان الكل يهتم فيهاا عشان تقهرهم وتذلهم... مخلووووووقة شريرة.... : ارجوووك... خلك عاااقله ولا تتأثرين لأن هذا مووب زين للبيبي..." اسمعتهاا هالجمله بكل برووود نطق فيه لسااني... لكنكم تعرفون زين ان هذا موو اللي بقلبي... لأن اهي اهم بكثيــــر من المخلوق اللي داخلهاا... قااالت بعدائية وهي تأشر على بطنهاا بقرررف : هذاا اللي هااااااااااااااامك؟؟؟... والله لاذبحه بايدي عشااان اقهررررررررك مثل ما تقهررني.." وقااامت تضرب بطنهاا بقوووة... صررخت عليهاا وانا اسكر الباااب بقوووة وامسكهاا بقساااوة وضراااوة... كنت على وشك اني اعطيهاا كف يخلهاا تنسى اسمهاا... بسس ماحبيت الطخ نفسي بهالقذاااااااااارة... رميتهاا ببرود على الكنبة اللي وراهاا وطلعت.... في مصر الاستعدادات شاملة جميع الناس المسلمين والكل يحاول يجهز لرمضان...وانتشرت الفوانيس الملونة واناشيد رمضان وارتفعت اصوات الناس بالدعاء بسعادة وابتهال حقيقي انهم يكملون رمضان كلهم ويعيشونة لو بسس هالسنة كامل ويكونون من عتقائه هذا العام... فتحت الشباك وحطت يدهاا على ذقنهاا وهي تشوف الهدوء اللي يسكن الحي الراقي اللي شقتهاا مستقرة بوسطه بأبهة... ودهاا تسمع اغااني الاطفال الصغااار وتشوف الناس البسطاء وهم يبيعون الفوانيس الملونة... واستعدادات المطاعم المتوااضعه وهي تجهز لرمضان بحمااس خصوصا ان ما بقى عليه الا اسبوع وكم يوم... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:21 AM | #102 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله "نورس" بعدت عن الشباك بملل... ودخلت غرفتي... وقفت قدام المراااية.... وتنهدت وانا اشوووف وجهي خالي من الاصبااغ... مسكت روج لونه احمر صااارخ... وفرشاة نااعمه وبديت ارسم شفاافي بهاللون اللي كان اكره ما اشوف!! ومسكت كحل اسوود وكثررت منه حوول عيووني... وضربتين بلاشر... واحتررت وش اسوووي بشعررري... فيه حفلة اليوووم مسوويهاا***** وهو رجل ذو مكانه اجتماعية كبيييرة جدا في الخليج كله مووو بسس بدولته ... سمعت صوت التيلفووون... تركته وما رديت عليه لأني عاارفه انهاا ماما.... صرت حاافظة متى تدق علي... طنششته واناا اجبرر نفسي بالانتبااه لشعري الساايح والممل... مسكت الفير وبديت الف شعررري نصف لفة بشطاارة... وبعد ما خلصت سحبت لي فستاان لنص السااق ابيض من قماش الساتان النااعم... وقمت اربط شررريطة جزمتي بخفة.... وطول الفترة هذي والتيلفون يدق باستمراار... رحت له بملل.... وطالعت بالرقم لقيته رقم عمتي... يا حبييييييييييييييي لهااا... رفعت السمااعه بفررح وانا اسمع صوت عمتي هند... يا نااااااااس هالعمة تهبل الله يحفظهاا ويخليهاا... : الوووووو اهليييييييييييييييييين..." عمتي بارتباك : نورس؟؟؟... خرررعتيني..." قلت وانا اجلس على الكنبة وامد رجوولي بكسل فوق الطااولة الصغيرة حقت القهوة : عموووووو كيفك والله وحشتيني..." عمتي براااحه نسبية بانت بصوتهاا : وينك عن التيلفووون؟؟؟..." قلت واناا اتأمل اظاافري اللي اكتشفت اني ما طليتهاا ولا رتبتهاا : هااا؟؟...اييييييه كنت بغررفتي البسس ملابسي واتجهزز لأني بطلع بعد شوووي.." عمتي بعصبية : وشووو؟؟؟...بتطلعين مع هالوووقت؟؟؟.." قلت واناا اخذ نفسس عشان ما اغلط على عمتي : توووناا بدرري 11...." عمتي بتحفظ : وين بدررري يا بنتي؟؟؟...قووولي لي وش اخباارك درااستك؟؟؟.." قلت بكذب : مااااشية...تعرررفين تخصصي الجديد صععب شوووي... عشااان كذا اكووون مشغوووولة طول الوووقت.. وما اطلع الا مثل هااالحين نادرا..." عمتي بنعووومة :يا حبيبة قلبييي... والله انا موو عاجبني تكونين وحدك بررره... لأني اخاااف تهملين بنفسسك... مين بينتبه لك ويشوووف علومك واخباارك والآمك؟؟؟.." يا ناس تلوموني بحب هالمخلووووقة؟؟؟... زواج هيفاء ومررضهاا قربهاا مننا بشكل كبيــــــر : عمتي لا تخااافين علي... وبعدين اناا يمكن يمكن انزل على العيد..." عمتي بحماااس : وووووووووين ننتظر العيد؟؟؟... جااايتك بعد بكرره..." رديت واناا متفاجئة اكثر مني مبسوطة : والله؟؟؟!!!..." وسكتت.... سكتة وقحه... وبعدين تداركت نفسسي : عمتييييييييييييييي... يا هلااا والله باللي بيجي... بتنووور مصر بكره وبتحتفل القااهرة بهاليوووم..." عمتي بفرح : يا حبيبة قلبيييي... والله بالموووت وافق هيثم اني اساافر... يقووول ماله دااعي ترووحين خليهاا هي تنزلك.." قلت بصراااحه : والله هوو الحق لكم...بسس بععد هيثم لا يقعد يسوووي حركات غيرة!!... يا حبييييييي لك يا عمتي...بسس ليش تتعبين نفسسك؟؟؟.." عمتي براااحه وواضح انها صدقت رد فعلي الزائف : يا حبيبة عمتهاا.... مافيهاا تعب... بسس انتي تعرفين اني قبل رمضاان... اساافر للبنااان ومع ظرووف لبناان قلت انزل هالمره لمصر...و بالمره امررر على بنت اخوووي القااطعه.." وبعدين سكتناا شوووي سكته وحدة... وعرفت وش عمتي بتسألني عنه وهي كل مرة تأمل الاجابة بتكون غييييييير عمتي بتردد وكأنهاا تفكر : نورس حبيبتي تعرفين اخبااار امك؟؟؟..." برطمت.... ماما؟؟؟... وش بيعرررفني عنهاا؟؟؟... اصلا لي فترررررة طووويلة مقااطعتهاا ولا فكررت اني ارد على اتصالاتهاا المتكررة... حتى بابا.... بسس يعني اهووو اهووون اكلمه من بين وقت لوقت... متضااايقة من حاالهم وزعلااانه عليهم.... لأنهم على اخر عمررهم تفرقواا... مدررري شلون يفكرووون؟؟؟.. : والله يا عمتي لااااء....انتي عاارفة اني ما اتصل عليهاا بالمره.... بسسس... خذي رقمهاا..." عمتي بضيق : طيب ليه؟؟؟.. يا بنتي موووب كذا تعااملين امك... حتى لو اهي تركت ابوك وتطلقت... خلااااص هذي راحتهاا مفروض تكونين وياا قرارهاا للنهاية.." وكملت بعد لحظات وانا ساكته ببرود وافكرر متى عمتي بتقفل : حبيبتي نورس... ربي بيحاسبك بكره على تجاهلك وعقوقك فيهاا.." صرخت باعتراض : انا مانيب عاااااقة..." صرررخت فيني بغضب : وشلوووووووووون....؟؟؟.. .اناا لووو هيثم او بدر يسوووو فيني كذاا... ما كملته ولا رضيت عنه ليوووم الدين... وانتي امتس تدق عليك بكل وووقت عشاان ترااضيك وتأسف لك... رغم ان كل اللي سوته معاهااا حق فيه... اذا عياااله يسووون فيهاا كذا ما تنلااام.... على العمووم مع السلامه.." وقفلت الخط بوجهي... طالعت السمااعه بشعور بالذنب لثواااني... لكن الشيطاان ذكررني بسرررعه بالحفلة الشيقة اللي انتظرهاا بعد ثوااني... فرجعت لغررفتي وشلت شنطتي وجاكيت اسووود مخملي... عشااان الهواااء باااااااااااااااارد... ومرااات ينزل مطرر... طلعت من شقتي وقفلت الباااب قفلتين... وكنت ابي اطلع بسرررعه قبل لا يطلع احد من الجيران... ولكن.... ما نيل المطالب بالتمني!! افتح باب جيراااني اللي قدام شقتي على طول.. كانوا عيلة كويتية... ما كنت ناااوية اعطيهم وجه... بسسس ابتسامة الأم اخجلتنييي حيييييييل... وبناااتهاا اللي يمكن بعمررري.. وقاموا يعدلون حجابهم الملون فوق راسهم... :شخبااارك خاالتي؟؟.." سألتهاا واناا اطاالع بكل مكان الا وجهها عشاان الاصبااغ اللي بوجهي... ردت علي بحنااااان وهيي تملسس على شعري البني : والله بخير يا بنيتي..." وقاامت تسأل عن احواااالي وبنااتهاا يطالعووني مبهورااات... او مصدومااات الله اعلم!! اخيرا ترركتهم ورحت انزل من الدررج عشان ما اضطر اجلسس معهم بنفسس المصعد.. ولأني بصرااحه احسس نفسي على النقيض منهم... صحيح ان حجابهم يعتبرووونه السعوديين وبعض القطريين المتعصبين للحجاب... سفوور... لكنه بالنسبة لي يعتبر حجاااب... اقلهاا موووب مثلي مطلعين كل شيء.... رحت لسيااارتي... ولبست جاكيتي... وركبتهاا وشغلت مشغل السي دي بأعلى صووووووت.... وقمت اهتزز بطرب مع كلمات الاغنية الغبية.. وااشر للاطفاال اللي اشوووفهم بالسياراات... وبعض الرجااال مع حريمهم بحركااات متقصده اغاايض حريمهم فيهااا!! شفت رقم حناان يدق علي صديقتي اللي كلمتكم عنهاا قبل : الووووووووووووووو..." حناان بانزعااج : نورررس؟؟؟...وووووووينك؟؟.." رديت واناا الف من عند منعطف يدخلني على حااارة شعبية مراات الشغاااله اللي تجيني تخليني اوصلهاا وعلى حسب مزااجي اقرر اهم شيء الناااس ما تدري باللي اسووويه :ايووووه حنااان..." حناان بضيق :ما اسمعج!!..." قلت وانا اقصرر الصوووت واوقف عند عمارة الست فاطمه :ايووووه حناان هذااني قصررت شووو بدك يا ئمرر؟؟؟.." واشررت للطفل صغير اعررفه شاافني كذا مررة مع الست فااطمة : حبيبي ممكن تررووح تنده للست فااطمه؟؟؟..او خليهاا تبص علياا من الشبااك؟؟؟.." هز الولد رااسه ودخل للعماارة واناا حركت السياارة شووي عشاان تطل علي واشووفهاا : حناااااااااااااااان سوووري.." حنان بزززعل : ولا كأني ع الخط..." قلت بنعووومة واناا ابووس الخط : والله ااااسسفففه...وش بك؟؟؟" ردت علي وهي تآخذ نفسس : لاااء مااافيييييييش... نورس لا ترووحين للحفله...تعاالي اسهررري معي.." قلت واناا اهز راسي وكنهاا تشوووفني : لااا حبيبتي...اناا هنااك الاقي الوناااسة اللي ابيهااا..." وكملت وانا اشوووف فاطمه تطل علي : ازززززيك يا ست فاااطمه؟؟.." ردت علي فااطمه بطيبة الأم المصرررية اللي تعرفهاا العاالم كله : والله احسسن يا ست نورس...ده انتي يابت منووورة الحته.." ضحكت وانا ارجع اكلم حناان : يا ختي هالطباااخه تحففففه امموووووووووت في مصر..." ورفعت رااسي : عمتي بعد بكره جااااايه....عاااوزة حتة محاااشي ومئاااالي تاكل صوابعهاا وراهاا..." رديت علي بفررح : والله جد؟؟؟... من عينيا يا بتي... ده انا بكره حمرر عليك من الصبح...ان شاء الله" قلت واناا اصرخ باعلى صوووت : مشش تركبي تيلفووووون؟؟؟.." ردت علي باسى : ان شاااء الله ان شاااء الله..." ريوست وطلعت واكتشفت ان حنان قفلت الخط... رجعت دقيت عليهاا وسفهتني اكيد زعلت... دوووم احطهاا على الخط واتكلم مع الناااس.... يا حبيبتي يا فاااطمه لووو تسمعووون قصتي معهاا بتضحكووون... اووووول ما جبتهااا كنت اعااملهاا بوقااحه وبصوووت عااالي واتنررفز منهااا.... واتقصد احسسها خدااامه واقل مني بكل شيء... كان فيني غضب عمييييييييييق وكنت افجررره بكل شيء... محد سلم مني... لاخدم ولا عمااال ولا رجاال ولا حريم ولا جيرااان... كلن ذاااق مني اللي يخلاااه يكرهني... : اوووووووووووووووووووووووووووه انتي ما تفهمين؟؟؟..وش ذاا الطبيخ االلي كله دسسم وزيت؟؟؟..." ورمت نورس الصحن بقوووة على الارض وانتثرر الاكل اللي فيه على الارض.. طالعت فيهاا طباختهاا وخدامتهاا الكبيرة بالسن... وامتلت عيوونهاا بالدمع... : والله انا ماكنتشش ئاصده اكترر زيت..." نورس بتسلط وتعااالي وهي تطالع الارض بقرررف: اصلا انتي دووووووووووووووم تقووولين هالحكي...وكل مررررة اعطيك وجه...بسسس خلااااص يا اما انك تنضبطين او اشيل قششك وارميه بالشااارع" وما كانت نورس فعلا تقصد كل كلمة..لأن القلب الطيب اللي داخلهاا كان ينبض ويصررخ فيهاا من هالوحشية...لكن بععد كانت متعمدة تقسي شخصيتهاا عشان تقدرر تعيش... هالعاالم عالم وحووووش...ولازم تكون وحشش عشااان تقدر تصررع الوحوش الثاانية سواء كان اقوووى او اضعف... هذي بسس صووورة من ذكرياات الووقت اللي قضيته اول ماجيت... صحيح اني لسسه عدواانية... بسس هالحرررمه قدررت تمتص غضبي... قدرت تضمني تحت جنااحهاا وتعطف علي بطريقة عجيبة... كانت مثل البلسسم يوووم ارجع مقهووورة من شيء... تخفف علي بشكل يخليني انسسى كل شيء حووولي... واحط حرررتي فيهااا... ليماا جاا زوااج بنتهااا... :معليش يا بتي... ان شااء الله نئدر...ماتبكيييش يا ضنااي...لاااء طبعا حتكوووني حلوووة...وئمر كماان..." جات نورس وسمعت بسس هالجزء من المكالمه...ولاحظت ان فااطمه اول ما انتبهت لهاا...مسحت دموعهاا وقالت كلمتين وقفلت الخط...ونزلت راسهاا مستعده لسيل من التوووبيخ والصراااخ...وفعلا ما هي الا لحظاات واستوووعبت نورس ان فاطمه ماسكه التيلفووون وتكلم!!!! : مشاااااااااااااااء الله.... لاااا والله حتى انتي يا العجيز اللي ظنتك تخااافين ررربك وما تاخذين حق احد... تسووووولفين بالتيلفووون من وراااي!!..." وكملت بعدواانية وشرااااسة مثل الذيبة الضاارية: اناااا يووووم اسوووي شيء تقووولين...((وقلدت صوتهاا بسخررية)) ده حراااااااااااااام ربنا ما بيسااامحك والله!!!...وهااالحين يوووم انتي تسوووين مثل هالتصرفااات وتستخدمين اشياااء موب لك هذا مووب حراام؟؟؟.." وكملت بكذب وهي تزيد بتعذيبهاا وكأن فيه رااحه لنفسسهاا المجروووحة: والله اني عاااااارفه ان محد بهالمسسكنه...يله...انقلعي حطي لي عشاااء...منك لله(اضافتهاا بسخررية)" والتفت بتروح لغرفتهاا بسس فاطمه اللي كانت تنتفض وتبكي صررخت: بسسس....ده حراااااااااااااااام والله حرااااااااااااام...انااا بني آآآدمه زيك... ياااربي الائيهاا من فين ولا من فيييييييين؟؟؟..." وتحرركت بتروووح المطبخ... صررخت فيهاا نورس: لحظة... هيييييييييييييييي...امسسحي الله يخليك هالدموووع...موووب عندي كلمة حرااام....عيب يا شيخه والله على وحده بعمرررك تمثل...انتي عااارفة وش يسموون هالعمر؟؟...هذا ارذل العمرر..." ووقفت لحظة تجمع انفاسهاا عشان تضيف بقسوووة: ارذل العمر يعني مابينك وبين القبر الا خطوووة...تووووبي ترى المنااافق عذاابه اشد يوووم القياامة..." لفت فاطمه بقوووة وقااالت وهي تطالع ببنطلون نورس المشقق واللو ويست: وانتي..بتعررفي يووم القيااامه؟؟؟...والئبر والحساااب؟؟؟..وبينك وبين الئبر كم دئيئة؟؟؟...ما فكرتيش باللي تعمليه لبكره؟؟؟..." ودخلت المطبخ... وسوووت العشااا وهي مقررة تطلع من هالشقة اللي مالقت فيهاا الا العجررفة والاهانااات....بينماا نورس ضلت متصلبة للحظااات...وصمت الكلماات اللي عن القبر والحساااب بقوووة وجهد فضيعين....ضغطت على نفسسها حتى حسست انهاا بتنفجرر وركضت لغرفتهاا....ضلت تدووور فيهاا....مثل المجنووونة...لييييييييييييه تقووول لهاا كذا؟؟؟...ههه...؟؟؟... بتحاااول تنصحني بععد...خذت شاااور ولمن طلعت من غرفتهاا وهي تلف روبهاا الثقيل...ونست اي كلام صااار...لقت فااطمه تجهز العشاا لهاا بالشررفة مثل ما تحب...طالعت بفااطمه بدون ما تنتبه لهاا الأخيرة...وحسست بتأنيب الضميير وخصوصا وهي تشوفهاا ترفع حجابهاا وتمسسح دمعاتهاا..هف قلبهاا وتمنت لو تعتذر لهاا بدووون ما تقلل من مقامهاا...بسس لااااااااء... صررخت نورس الجديدة...او بالاصح لمااار...انتي صااحيه؟؟؟...تعتذرين لخدامه؟؟؟...لوووحده اقل منك بمئاات المراات؟؟؟...نورس يوووم عطيتي شجاع وجه مد ايده عليك بقسووة؟؟؟...مع ان شوووفي انتي بنت مين وهو ولد مين؟؟؟...راحت للشرفة...وجلسست وهي تتحاشى النظر في وجه فااطمه: شخبااارك بنتك؟؟..."سألت بصوت بااارد وهي تدعي الامبالاة، طالعت فيهاا فاطمه مستغربة:كوويسة... حتتجوز بكره..." نورس بفرح صدق: الف مبرووووك.." بس على طول بردت صوتهاا: آه... الله يسعدهاا...اكيد بتروحين لها بكره؟؟؟." فااطمه وهي تصب لنورس الشوربة الخفيفة الشهية بصحن غويط: ايووه..الصبح ان شااء الله.." ضغطت نورس على نفسسها: فاااطمه...ليش تبكييين؟؟؟" وكأنهاا كانت تنتظر هالكلمه لأنهاا انفجررت بصيااح مفررط مخيف... انتظرتهاا نورس بصبر ليما خلصت وهي ماسكه نفسهاا بالقوووة وبالاخير قااالت بتعب: ده ابني الصغير...خد كل تعب اخته...ومش عاارفه تعمل ايه...دي مشش لائية...اهىء اهىء آآآآآآآآآآآآآه" وما قدرت تكمل كلمتهاا مدت لهاا نورس الكرسي ولمن جلسست قدرت تفهم بين نهنتهاا انهاا مو لاقية فلوس عشان ترووح لكوافيرة تضبطهااا.... ومن هناا بدأت صدقاااتي بهالعجيز الغريبة القوووية... غصبن علي قلت لهاا اي مستعده اصلح لبنتهاا وجهها اذا جاتني البيت بدري.. وفعلا ادخلت الفررحه لقلوووب نااس فقارى مساااكين على قدهم... وكانت فرررحتي انااا بدوووري لا توصف لأن الاحساااس القديم اللي كنت احسس به يوووم احل مشااااكل الناس واني عنصر فعاال بهالمجتمع....تجدد بقوووة مع ادخال الفرررحه لقلب ذيك الفقيرة... وصلت اخيرا مكان الحفل ودخلت السياارة داخل الحديقة.. ولاحظت من بررره مظاااهر الفوووضى اللي صااايرة... شااافوووني بعض الشبااب اللي يعرفووني ورفعت يدي احييهم وكأني فرحااانه واناا جواااتي حاسه اني انسان تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافهة اتفه من اي ذباااب!! يقولوا لي ماتحبك وعشرتك ناسيتهاا واقول توها صغيرة ما تعرف مصلحتهاا بيديني اترك هواهااا بيديني انسى وابيع لكني خايف عليهاا من بعد حبي تضيع كان سطام يغذي مشااعره بهالبسااطة.... وكله امل ان مضاااوي بتحبه... بكره وبكره بسس كلناا بنشوووف وشلووون سطام فااارس القبيلة المغوااار بيقدر يخطف قلب مضااوي الفاتنة من بين ضلوعهاا... الحب والشوق عندي ما تلقى مثلي حبيب حياتهاا في يديني ياويلها لو اغيب... بيديني اترك هواهاا بيديني انسى وابيع... لكني خاايف عليهاا من بعد حبي تضيع!!! وهالحين وهو توه واااصل مصر...وبعد ساااعه بيروح لحفل كبيــــــــر عااازمه عليه وااحد من اصحاااابه حقين الونااااسة...والسهر والاياام الخوااالي... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:21 AM | #103 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله "سطام" امرت السواااق يوقف اخيرا عند العمارة اللي اسكن فيهااا... واعطيته فلووووسه وطلبت منه يجيني بعد ساعة ونصص لأني ما استأجرت سياارة... هز لي راااسة ورااح بدربه واناا نزلت وانا اشيل شنطة على كتفي حجمهاا متوسط... ماكنت ناااوي اطلع مصرر... بسس اصرااار بعض الاصحاااب القدامى... خلاااني اطلع واغير جووو قبل رمضاان!!! طلعت شقتي واول ما دخلت شميت ريحة البخوور والعود... وشفت الخااادم النوبي اللي يشتغل عندي من سنين... شااال شنطتي وسلم علي ورحت دخلت غرررفتي... خذيت لي شااااور حااااار ولفيت المنشفه حول خصرري... وطلعت من الحمااام بعد ما فرشت اسناااني زين... دخل علي الخاادم بعد ما طق الباااب وهو يشيل صينية عليهاا بطل خمرررة ذهبية فااتنة وكااسة والثلج مالي الصينيه من كل الجهاات... بلعت ريقي واناا امسك المنشفه واجفف شعرري بخشوونة : خلهاا عندك..." قلتهااا غصب علي... وكملت تجفيف شعرري وجسمي... ولبست لي بنطلوون جينز وبلوزة صوف ثقيله لأن الجوو كان يميل للبراد... ويمكن البعض منكم يعتقد القااهرة مووب بااردة... لكن القااهرة فعلا بااردة بالشتاا بسس طبعا موو مثل برودة الريااض ابدا جلست عند صينية الترحيب..وحطيت يدي عليهاا بفتحها...بسس تركتهاا وانا تعوووذ من ابليس... تذكرت كل الكلااام اللي تردد على ذهني من هالدكتووور حق الخبلااان!! بسسس ما قدرت اني ابعد عنهاا يا حلووووهاا ويا حلووو ريحتهااا وطعمهاا!! سطااااااااااااااااااام...عااادي اشررررب شووووي مووب ضاارك بكره اذا صاارت مضاااوي لك لااا تشرررب يا رجاال... صحح بكره اذا صاارت عندي...مانيب شااارب...وش لي بالشراااب وهي عندي؟؟؟...بتكووون اهي الشراااب العذب لحياااتي...والله ثم والله لعلمك الرومانسية يا البدوووية واخليك اللي ما توقعتي تكونينه.... ابتسسمت يوووم تذكرت وجه مضاااوي في ايطالياا...ياااااااااااااااااااااااااه كان عذب رقرااااق فاااتن بخجل وحياااء...كل شيء فيهاا غرررررريب ومتناااسق وجميل ووحشي.... حسيت نفسسي انسدت عن الشراااب... يووم تذكرت نظراات عيووونهاا والمااااء والشمسس... الذ شررربة ماااء ذقتهاا بحيااااتي... الذ شررربة مااااء واطعمهااا... وكأن فيهاا تررياااق للحياه... والله ما ابااالغ... يمكن لأني كنت بين الحياااه والمووووت... مدررررري... يمكن لأن عقلي باادي يغيب عن الوووعي... فوجود ذيك الصغيرة الجميلة الهمني والهم قلبي.. بعد مدررري... اغلب الظن اني كنت احسسبهاا جنية... بسس بعدين... اكتشفت انهاا ارووووع واحب جنية لقلبي!!! لو كانت فعلا جنية.... بسس تأكدت بحدسسي انهاا بشررر من لحم ودم... نااديت الخاادم وطلبت منه كوووب شاااهي وشووية كيك... فاستغرررب وهالشيء باان على وجهه المتعجب وشااال من قداامي الصينية... فكملت كلامي : ابعد هالاشياااء عن المطبخ...مااابي اشووفهاا.." هز راااسه لي باستغرااب وطلع...تذكررت صاااحبي... ولووولا انه حااالف على مرته بالطلاااق ما رحت له وخليته يطلقهاا... خصوصا اني عااارف اي حفلاااات يضم... واي نوعية من النااااس تجيه هناااك... بسس يله اخررر مرررة وش بيضرررني؟؟؟... مضاااوي لسسه ما صااارت لي وما تقدر تحاااسبني على الماااضي... سمعت صوت سااخر في نفسي ايييييييييييييييييييييييييييييييييه الـ 14 حرمه اللي تزوجتهم... صحح؟؟... تجااهلت الصوووت... واناا مقرر اني ما افكر بالشيء السطحي هذا... اصلا انا عااارف ان بنيااان اذا رجعت له حلاااال بيحطني فوق رااسه... وبيغير افكاااره واناا متأكد ان ربي يساااعدني على اني اخذ اللي ابي... ولا ماااكان صااار له هالحااادث وانسرررق كل حلاله وفلوسه... والخطوة الثااانية بتكون سهلة... لأنه اكيــد بيعطيني اللي ابي من بنااته... ومضااوي بتكونهاا توهاا مطلقة... واذا قلت ابي مضاااوي فهي لي بدون اي جدل... ولااا وقتهاا مانيب مررجع له فلسس حمرر!! جاب لي الخاادم الشاااي والكيك فأكلتهم على عجل.. وطلعت لي بذلة كحلية غااامقه مفصلة بدقة... وجزمتي الجلديه الكحلية... وربطة العنق الملوونة برماادي وكحلي... وبعد مالبسست رجعت شعري على ورى... واخذت جوااالي وبووكي وطلعت من الغرررفة.... بعد ما طلبت من الخادم ينوم لأني بتعشى بره... لقيت السواق واقف تحت اللي طلبته منه يرجع لي... ورحت ركبت قداام عااادي... مثل ما ركبت معه في المطار... ووصفت له المكان فهز رااسه بفهم.. والتفت للشباااك اطاالع بالقااهرة المنتشعه باي وقت من اوقات السنة... للقاهرة سحر عجيب... واللي يجيها مرة يرجع لهاا مرات ومرااات... مصر كلهاا مميزة بسس القااهرة غررريبة ساااحرة... من سنين ازورهااا واكثر العوائل السعودية الغنية ومتوسطة الدخل تروح لهاا باستمرار... وفيه كثيييييييييييير كويتين بعد لهم شقق وفلل هنااااك...رغم ان ما قاصرهم يشترون باوروبا بسس مثل ما قلت القاهرة غيــر ... شفت بنت صغيرة مراهقة يمكن بالمتووسط... بيضااااء وحواجبهااا سووود مرتفعه وشفتهاا العلياا لفتت نظري... لأنهاا كانت منتفخه شووي وصايره اكبر من السفلى... فذكرررتني بمضاااوي على طوووووول... صنمت عيوووني عليهاا بوقااحه... فشفت الرجال اللي يسوووق يصرررخ بوجهي... وشكله كان ابوهااا ويصررخ فيهاا فغطت يدينهاا وقامت تصيح... طنشته بخششووونة وحطيت يدي على خدي واستسلمت للأفكار اللي جاااتني مشاعر حلوووة غريبة تراااودني اول ما اتذكر هالمخلوووقة... متى تطلق من سعود؟؟؟.. .متى تصير لي؟؟؟.. متى ينتهي ذا كله واخذهاا وارتااااااااااااااااااااااااااااااااااح؟؟؟ ما اظن انهاا بتستمر معه والا....قسسم بالله لـ....لـ....لـ... سمع صوووت الخدم وهم يصااارخون...كان وقتهاا يحسس بحالة تعب خصوصا انه عرف من ولد عم مضااوي انهم راجعين السعودية... كان فرحان لرجعتهاا...بسسس متنكد بنفسس الوقت... لأنه يخاااف من انهاا تصدمه وتررجع لاحظان سعود ببساطه وكأنه ماخالف نفسسه واعراافه وافكاره وسوى اللي ما يكان يشوفه الا حقارة ودناءه!!! شااف البااااب يطير بقووووة من قوووة فتحه ويصفق في الجدار مصدر صوووت مررعب...قمزز اول ماشااف سعوود يطالعه والشررر يتطااير منه....جااا له سعوود بفرااشه وسحبه بقوووة وبخشووونة... : وووووووووووووووووووووووينهاا يا حقييييييييييييييييير؟؟؟...ووينهاا بنت..." صررخ فيه سطااام بوقاااحه: مااااااااااااااااالك شغغغل.....مالك شغغغل...مضاااوي لي..." ضربه سعوود على فمه وهو يشده بقوووة من ياااقته: لا تجيب سيررتهاا بنت الكلاااااااااااااب... ووووينهاا الكلبة ذي؟؟؟..وووينهاا؟؟؟" انجن سطااام باي حق يسبهاا ويشتمهاا...قااام يضررربه ويصفق باقوووى ماعنده...وداار صررراع فيه الفااظ ناابية قذرة يأنف اي كاتب انه يكتب مثلهاا من شدة قذارتهاا وماسلم احد من سباااب سعود لا ام سطام ولا مضاوي ولا ابو مضاوي ولا اهلهاا ولا البدوو كلهم ..اماا سطااام كااان يكتفي بضررربه بحقد وغيض وهوو يتذكررر صدمة مضااوي باللي سمعته منه...وهووو يتذكرر كيف كان وجهها ينخطف ومراات يتورد يوووم تشوف هالساااااااااااااااااااافل اللي ما يتساهل ظفرهااا...حاااولوا الخدم يتدخلووون لكنهم ما قدروا...وبالأخير...رمى سعود سطام بقوووة...ورااح يركض زي المجنووون بين الغرف ويفتحهاا بدون اي وجه حق... اما سطااام فأول ما تماالك نفسسه راااح ورااه وقبل لا يفتح باااب اخر غرررفة...لفه من كتفه وخلاااه يوواجهه وكل واحد فيهم مااسك بيااقة الثاااني: ووووووقفف حدك....لووووماا حشيمة اهلك كااان سمعتك اللي ما يتسمع.." واضاااف وهو يتفل الدم اللي بفمه على الارض ويرجع ينااظر سعووود اللي كان من شدة تووترره وعصبيته مثل مخلوق صااابه مسس: واعرررررررف...ان مضاااااوي انظفف واشرررف مننننننك..." صرررخ فيه سعووود وهو يدف يدينه بسس ما يقدرر...: هه.. كلن لجنسسه يطرب..." صررخ فيه سطااام واهوو واصل حده وفمه يسيل دم بينماا انف سعود يصب منه خيط ثقيل من الدم: مضااااوي سااافرررت واناا من سااعدهاا..." اتسسععت عيون سعوود بعدم تصديق وهو يبعد يدين سطام اللي اصلا تهااوت..: كذااااااااااااااااااااااااااب..." ورصصه يحاااول يخنقه: لااااااء ما سااافرررت يالخسييييييييييييس تلاااعبووون فيني يا عيااال البدوووو الزبايـ..." صرررخ فيه سطااام وقااامي يضررربه بجنووون اول ماجاب سيرررة قبيلته واصله وعلى وجهه: اسكت يااللي ما تسوووووى جززم البدووو..البدوو هم من خلوووو لك مكااانه ولا انت بدووون اي مكااانه يا الزباااااااااااااااالـ...." ورجعوا يتلافظووون باقذر الالفاااظ ولا كأنهم كانوا بيوووم اصحاااب ولا كأنهم عاشوا لحظاات مميزة بحيااتهم...كأنهم اعداااء من سنييييييييييين كأنهم حيواناات مووو بشرر بعقوول... وانتهى الصرااع بدون ظفرر اي احد...يمكن سطام يعتقد نفسسه انتصرر خصوصا وهو يشوف سعود يطلع وهو مشدوه من سفر مضااوي ولا متوووقعه!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:22 AM | #104 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله مسحت وجهي بقوووة وكأني احااول انسى الالفاااظ اللي تحرق الدم واللي سمعتهاا من ذاااك الواااطي!! وعطيت السواق الفلوس لأني اخيرا وصلت... شفت فيه اثنين برره ولد وبنت يدخنون حشيش!! تجااهلتهم ودخلت لمجتمع القذااااااارة اللي تررذلت فيه سنيييييييييييين وسنين... صوووت المووسيقى كان يضج بقووووة.... والمغنية تتماااايل وهي ماسكه كااااسة بيدهاا وتضحك للي يشجعووونهاا هذاا اللي يضحكون عليكم بالصحف ويقولون لكم فنااانة رااقية..محافظة... واهي اوووسخ ماخلق ربي...لأنهااا تطلع مواهبها خلف الاضواااء بسسس قدااام عدد كبييييييييير من عيااال العز اللي مستعدين يغرقوونهاا بالفلووووس من نظرررة نااعمه من عيوونهاا النجلاااء ولااا بوووسة من بعيد من شفااايفهاا المحقوونة بالسيلكون حتى انهاا على وشك تنفجرر... قررت ادوورو شوووي هنا وهناك ليماا يجي وقت العشااا... واسلم على خوييي واطلع من هناا... طلعت لي سيجااارة ورميتهاا بفمي وحطيت يديني بجيبي... وقمت امشي بوووسط اللحوم اللي هناا وهنااك... لحم رخيص بكل مكاااااااااااااااااااااان.... اللي مطلعه كل الموااهب... واللي مسوووية فيهاا مستحية ولابسة لك بنطلووون والمصيبه البنطلووون ناااااااااازل لتحت تحت تحت.. والقميص مطلعه الظهر لآخررره لدرجة مقزززة والله.... واللي لابسه ذااك الفستاان القصييييييييييير القصير والسيقااان والفخوووذ كلهاا بره بدون اي حيااا!! يمكن تعتبرروني مهوووس بالشرررف... ويمكن هالشيء اللي يخليني اخذ من بنات البر... موو لأنهاا بدوووية لاااء... لأنهاا عاااشت بمكاان لا يمكن تضيع فيه حتى لووو حاااولت تضيع!! مهما حاولووا بعض حريم ابوي يخطبوووني لي من بنات المدن سواء حظريااات او بدويااات كنت ارفض رفض قااااطع.... مدرري اناا لاااني متشدد ولاااني متحرر... لكني لا يمكن اقبل ببنت مسسهاا رجال قبلي باي طريقة... ولا اقبل ببنت ممكن اشك في انهاا غاازلت رجااال وكلمته بجرأة... يمكن لو كل الشباااب يفكرون مثل ما كان احد تزووج فيهم وكل البنات عنسوا وخربت الدنيااا.... بسس اعذروووني هذا اناا... حقيــــر مثل ما بعضكم يحب ينااديني.... ابتسمت لوحده تغزززلت على مشيتي الهاادية... فالتفت لهاا وكانت سيجااارتي واصلة للنص ولا نفضتهاا... هزيتهاا بخفة وانا اغمز للبنت فتنااثرت البقايا المحترقة على السجاد الايرااني الفخم... ورحت اكمل طررريقي.... ومرر من عندي واحد من الخدم فطلبت منه كاسة مااء... واستغرب بقوووووووووووة من طلبي... ومر واحد ثاااني شااايل صينية خذيت من عليهاا عودين مقبلات اكلتهم بنهم... لاحظت بعض الشباااب الصغاار في السن واللي واضح انهاا تجربتهم الأولى... كانت اشكالهم مثيرة للشفقه وهم يطالعووون بالبناااات وعيووونهم مفتووحه ونهمه ومقززة... تذكررت سعد اخوووي...وحسيت بذنب قوووي... سعد اخووووي اللي علمته معنى الفسااد من بديت التحق بركب الشيطاان... علمته معنى انه يتلذذ بالفساااد ويغني له بفرررح... والنتيجه؟؟...انه صااااار قااائد الملذااات ومنسقهاا بين اصحاابه... سعد... اخووووي حبيبي... ما رااح اترركه...رااح اتزوج مضااوي... وبآخذه غصب عليه واربيه بالقوووة وازوجه وهو ما يشووف الدرب واخليه يعرررف معنى الحياه النظيفـ.... لحظة!!!! لحظة لالالالالا... وشششش....؟؟.... توسعت عيووووني وانا اشووف البنت اللي لابسسه الفستاان الحريري الاصق بجسسمهاا ومبرزه بطريقة مثييييييييييييرة... وعيووونهاا المدعووجة وشفاايفهاا اللي تعضهم بنعووومة وهي تضحك للرجال اللي كان شكله كبييييييييييييييييير بالعمرر وتتمايل عليه.. نورس؟؟......نورس الـ.....؟؟؟... لاااااااء لااااااء.... التفتت وشافتني بهاالحظة فطااحت كاستهاا وصرخت بهلع!! بعد يومين جابت شموع من اللون الاحمر والابيض واشعلتهاا... ووزعتهم بغرفة النوم بشكل خراافي... بعد ما حطتهم على شمعدنات ذهبية فخمة وبراااقة.... غيرت مفرش السرير باللون اللي زمان اشترته... قبل لا تزوج...ذاك الاحمر الهندي المموج بذرات الذهب والوانه الغريبة.... اخذت من الشغالات باقات الورد الجوري الاحمر وزهر الافندر... ووزعته بفازات كريستالية مطعمه بالذهبي... وشغلت انغام هاادية تحب تسمعهاا بكثرة... طلعت الشغالات برة...بعد ما علمتهم وش يسووون لمن يجي الأكل الهندي اللي طلبته... وطلبت منهم ما يطلعون ابدا من المطبخ...!! "هيفاء" حبست انفاسي واناا اشوف الغرفة تشتعل باللون الاحمر وريحة الورد تفوح فيهاا... رتبت خداديات حمراء وذهبي قريب من المدفأة الكبيرة مرررة... وحطيت كتاب الف ليلة وليلة... وصينية عصير بالطرف الثااني فيهاا كاسات منقشة شكلهاا خرافي... فتحت باب الغرفة.... وابتسمت اوسع ابتسامة وانا اشووف الممر المظلم والمشتعله فيه شموع تمايل بشكل سااحر مع هبات الهواء الخفيفة.... عمتي مسافرة اليوم اهي وعمي...لمصر قبل رمضان... وانا اخذتها فرصة اني اسوي ليلة لا يمكن ينساها هيثم لو بعد مية سنة... اقووولكم وش سووويت؟؟؟.. طيب تعالوا معي اول لأني بغير ملابسي بسررعة... اختاار هالفستان ولا ذا؟؟؟... او ذااك؟؟؟... كنت مطلعة ثلاث فساااتين واحد احمر والثاني ذهبي والثالث اسود... كل واحد فيهم مميز بشكل مختلف عن الثااني... بسس موو عارفة البس اي وااحد؟؟؟... اصلا انا حلوووة بكل لون!! البس احمر؟؟؟... بطلع مثلي مثل الارائك اللي جالسة عليهاا؟؟؟.. البسس اسود؟؟؟. .اصلا هيثم يشوفوني سوداوية؟؟؟... اجل ذهبي؟؟.. .ايه ذهبي.... لبست الفستاان الحريري اللي كان طووويل خصوصا من عند الذيل... وقصته نااعمه مافيهاا اي غراابة... خليت شعررري ويفي مثل ماهووو.... ولبست تاج رفيع صغير شكله حلووو بسس طالع منه قلب بجانب واحد مطعم بفصوص حمرااء... وحطيت مكياااج سرريع بسس متقن... عااارفين... انا هالحين مخلية كل البيت مظلم.... ومولعه شموووع بكل مكاااان... من اول ما يدخل لين يوصل لغرفتنا... الشمووع نصهاا ريحتهاا فانيلا والثاانية منووعه بسس متنااغمة مع بعض... طالعت بشكلي وكثررت كحلي شووووي... وحسيت اني اميرة عربية من قديم الزمااان.. لبست الخلخااال على رجلي... وتنهدت وانا افكرر بوجه هيثم اللي بتكون صدمة عمره اذا شااف هذا كله؟؟؟... ابي افرررحه... مسكين صاااير له فترة معبس بوجهه.. واذا شااافني تنهد بضيق... كله بسبة ذيك الشينه... مدري ليش يحبهاا؟؟؟... شينه.... شينه حيل... اناا اجمل منهاا مليون مرررة.... اناا الرجال يموتون ويشوفوني اعطيهم وجه... حتى دكتوري اللي هيثم يجبررني اروح له... يطالعني بطريقة.... وقحه!!! عشان كذا صرت اكره اروح له.... بسس مين يسمع؟؟؟... يحسبوووني مجنووونة؟؟... والله هم المجااانين!!!! سمعت رنة على تيلفون غرفة النوم!! عرفت ان هيثم وصل... مسكت عطري حبيب قلبي... اكيد كلكم تعرفونه... ايـــــــــه... صح صح... نثررته حولي وانا ادوور عشان ينتثر على كل مكان بجسمي... وطلعت من غرفة الملابس بهدوء... كنت حاافيه مو لابسه اي شيء يطولني ويخليني قريبة من طوله... لسسه ما وصل الغرررفة... ركضت وترربعت على الارض... قرريب من الخداديات فوق طنافس عنابية غامقة معطرة... وملت بطريقة حلوووة ومسكت كتاب الف ليلة وليلة وتظاهرت اني اقرا فيه.....!!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:23 AM | #105 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله فتح عيونه وغمضهم كذا مررررة... وهو يسمع صوت الموسيقى الهادية تطلع من باب من ابواب القصر... هو بحلم ولا علم؟؟...اللهم سكنهم مساكنهم!!....فكر بسخرية وهو يمشي بهدوء ويطلع الدرجات الدائرية الضخمه اللي تفصله عن الباب الخشبي الزجاجي....طبعا ما فاتته الشموع اللي في الممر وهو يمشي بالسيارة...ولا الورد اللي مرمي بالبركة الصغيرة الاندلسية والبخار اللي ريحته تجنن اول ما نزل....لاحظ على الشرفة الشموع الصغيرة نفسسها الحمراء...وهي تتمايل مع الهواء بتناسق بديع... والورد الاحمرر والياسمين والافندر.... مد ايده بتردد للباب... ودفعه بخفة لأنه كان مفتوح... "هيثم" لاحظت الظلام اللي بكل مكان... وعدد الشموع اللي شكله فوق الميتين... والمنتشرة بكل شمعدان وحامل في البيت... لاحظت قطعة الحرير الحمراء الممتدة من اول ما دخل ليما اوصل الدرج.... والطنافس والخداديات اللي مرمية بشكل انيق.... شكل هيفاء ما صدقت امي وابوي يسافرون... واستولت على المملكة بكاملهاا!! مدري اجاريهاا بلعبتهاا؟؟... ولااا.... اسفهها؟؟؟... لاحظت عيون الخادمات تطل من باب المطبخ الداخلي.... سفهتهم واناا الاحظ بكل درجة شمعتين على اطرافه... وصلت اخيرا فوق... ولاحظت ان صوت الموسيقى نفسسه ما خف... وكنه يطلع من كل مكان... كان لحن من الحان موزاراد... وتدروووون........؟؟؟... احسس بفضوووول نفسي وش مخططه عليه هالهيفاء؟؟؟... امسسس صاار موقف غررريب جدا... لقيتهاا طايحة من طولهاا في المكتبه وشكلهاا شاحب... وكان شكلهاا طايحه من وقت... انااا مدري وش صابني؟؟... انفجعت بقووووة يوم شفت وجههاا والحياه خفتت منه... ورفعتهاا على اساس بآخذهاا على الاسعاف... بسس من ركبتهاا السيااارة... قاامت تكح وفتحت عيووونهاا... ويوم عرفت اني بآخذهاا المستشفى... تعلقت بأيدي بقووووة.... : لالالالالا... ما تفهم انت؟؟؟!!" صررخت بووجهي... وكان ودي الفهاا بذاك الكف اللي يحبه قلبي ... بسس تذكرت ان الدكتور موصيني اخذهاا بالهداااوة... عشاان تطلع من الصدمه اللي مغرقتهاا ومو قاادرة تطلع منهاا.... وعشان تشفى او اقلها ترجع مثل اول... لاازم اسايسهااا.... وقفت عند باب غرفة النوم... الصراحه الجوو كله كان مغري... قريت المعوذات!! وسورة الكرسي.. ودفعت الباب ببساطة.... وشششش...؟؟؟؟... الغرفة كان عااالم ثاااني... حسسيتهاا رجعتني لعهد الاموي والعباسي... والهنود القدماااء والف ليلة وليلة... الستاير اللي فوق السرير الشيفون الملتهب... الخداديات اللي على الارض والورد الجوري المنثووور بذوووق في كل مكان.... والفرووور الانيق اللي مادته فوووق الاريكة الطويلة... ابتسمت يوم طاحت عيني عليهااا بين هالروعه كلهاا... كانت متوجة بجمالهاا على كل شيء في الغرفة.... كانت ماسكه كتاب كبير وتقراه... وفستانهاا الحريري اللي من خيوط الذهب متناااثر حولهاا ما بعد عنهاا كأنه يبي قربهاا.... ويبي يحوطهاا ويحميها على طول!!! وتاجهاا البراق يلمع بنعومة بين شعرهاا البني الغامق.. كانت شفايفهاا مثل الكرز بلونه وعيوونهاا مثل الأميرات العربيات او اليهوديات اللي في القصص... القديـــمه في الازمان البعيدة....بالكحل الاسود الدخااني... سمار جسمهاا.... وشعرهاا الغجري المتموج الكاسر... ووو...آآه... ببساطة كل شيء.... : السلا...م عليكم..." جمدت نفسسي لأن مهما كان جمالهاا اسرر... عمررر جوهرها ما بيكون بهالفتنة... وعديت لي عشرة عشان ينزاح هالسحر عني... واخيرا...راح الذهول وجاا الجد... دورت بعيوني عن مصدر الموسيقى.... بسس ما شفت شيء... رفعت عيووونهاا لي وابتسمت بفرح حقيقي واهي توقف برشاقة... وتقرب مني... : هلااابك هيثووومتي..." وانحنت لي... واهي تآخذ مني شماااغي... وتدخل لغرفة الملابسس عشان توديه.... كانت وهي تمشي كأنها فوق سحابة دخاان من خفتهاا... فتحت ازاير اكمام ثوووبي واليااقة... وطالعت بالعصير البااارد... وحسيت اني محتاج ابررد على نفسي... لأني احسس بضيييييييقة صدر فضيعه... رحت جلست على الارض... وصبيت لي كاسه من هالمشروب الغريب... كان عدة الوان.... ازرق وردي وبنفسجي!!! شربته على مهل... وقربت من الكتاب اللي تقراه هيفاء... كان الف ليلة وليلة!! هه....يعني تخميني صحيح؟؟.. رجعت هيفاء لي... وجلست قررريب مني بسس انزل من مستوااي... لأني كنت جالس على مرتفع صغير... قالت وهي تآخذ الكتاب بنعومة.. : خله شووووي!!... خلك معي..." وصبت كااسه لهاا وشربتهاا وهي تطالع بكل مكان إلا وجهي... مع وجوده بقربهااا...حست ان كل خطتهاا بتنحاااس...حست انهاا نسست اهي بالضبط وش تبي منه؟؟؟... وتنفسست بعمق واهي تحاول تتذكر ترتيب كل المواضيع اللي بتفتحهاا معه...بسس عجززت ذهنهاا مثل الورقة البيضاء اللي محتاجه تعبئهاا...يعني لاااازم تلجأ للسحر!!!...اهي تبي تسحره بشيء ثاااني!! تبيه يشوف عقلهاا مووو اغرائهاا وحركاتهاا...تبي عقلهااا هووو اللي يسيطر عليه...لكن شكله..انهاا رااح تتصرف مثل عادتهاا!! "هيفاء" هيثم وهو يطالع بالمكان : وش هالحفله؟؟؟.." واشر بهزء على كل شيء من حولي... وعيونه تنطق سخرية واستخفاف... قلت بحماس غصب علي : لا تقووول ما اعجبك؟؟؟.." وجلست قررريب منه بتأهب على ركبي.... وحطيت يديني على ركبه... طالعني ومررت عيونه على كل جزء بجسمي : ابدا.. ولا راح يعجبني.." عرفت وش يقصد؟؟؟... صحيح ظاهر الكلام كان عن المكان.. لكن باطنه تحول لي انا... طيب.... وجه سهم قوووي وفي الصميم بعد.. بسسس معليش ما يعرف مصلحته!! راح اكووون صبووورة جدا... وبتصرف معه بصبر نااادر علي.... قلت واناا اتظاهر اني مافهمت معنااه : غرررررررريبة... تووووقعتك تكووون منبهررر... بسس يله يكفي الاجرر.." رد علي وهووو يترك عصيره على جنب ويوقف : الاجر؟؟..هههه... من متى اهتميتي بالاجرر؟؟؟..." سكت لأن ما كان عندي رد لجملته اللاذعه... اشر لي بملل وهووو يشيل الورد اللي على السرير والشيفاونااات : تعااالي شيلي ذا كله... خذيه وارميه... اوووو عطيه الخدم..." وفصخ ثوووبه.... قلت باحباااط واناا اتماالك نفسسي : هيــــــثم!!!!!!!" ورنت بصووووتي نغمه بااااكية...قووووية... لف علي هيثم وقااال وهووو يطالعني ببرود : خيرررر؟؟؟.. ابي انوووم..." قلت باحباط واناا امد ايدي له : لا تسوووووي كذا.. انااا ابي اسعدك..." وكملت بقهررر : اناا من الصبح على رجل وحده مع الخدم عشاااان اقلب هالغرفة... وانت.." واشرررت واناا انتفض : ماااهمك اي شيء من اللي سوووويته... هيثم اناا مرررتك... مررررتك موووب اجنبيه..." وتااابعت واناا احسس حلقي يؤلمني : لناا فووووق الثلاثة شهووور... وحااالنااا مووووب راضي يتسنع..." وكملت واناا خلااااص بنفجررر من الدموع اللي تجمعت بعيوووني وبحلقي : ليييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟.. حراااام والله حراااام... صحيح اني كنت نذله بسس هذاااني تغيرررت وياااك.... وششش تبي برررند؟؟.." وكأني يوووم نطقت اسم رند فجررت صماام الأمان... لأنه جااااني مثل النمرر ومسكني بقوووة وقررربني منه وهووو معصب حتى كأن عيونه تررسل شرااار من شكلهاا المخيف يوم اتسعت بغضب ما عمرري شفت مثله بهيثم الا يوم زوواجناا : اصصصص.... اسمهااا لا تجيبنه على لسااااانك... وشش ابي فيهاااا؟؟؟....ابيهااااا لأنهاا شررريفه... لأنهاا نظيفة....لأنهااا افضل منك.... لأنهاا ارحم واطيب منك... لأنهاا عمررها ما غلطت بحق احد وعمرهاا ما داست على طرف احد... عااارفة ليش احب رند؟؟؟... لأنهااا جووووهرة لا يمكن فيووووووووم تكووونين شبيهة فيهااا باي شكل..." وكمل بقسووووة جاااارحة وبطريقة مؤلمه :فرحاااااااااااااااااااااانه بهالمكيااج اللي حاطته على وجهك؟؟؟... هااا......؟؟؟ فرحاااانه بهالملااااابس الخليعه؟؟؟.... هاااا......؟؟؟ فرحااانه بتااجك الذهبي ومجوهراااتك وسحرك الشرقي؟؟؟... هااا.......؟؟؟... جاااااوبي ياااااااااااااااا.." وسكر فمه بقوووووة وكمل بعد لحظة وحده بسسس : رند.... بدوووون هذا كله... اجمل منك.... انقى منك..... ارفع من مستوااااك.... وعمرررك ا ما تقااارنين فيهاا لأن مابينكم اي تشااابه... وش جاب الثررى للثريا؟؟..." شال يدينه عن كتوووفي... فرجعت خطووتين لورى من قوووة دفعته.... ما رحمني كمل جملته بانهزااام : انااا ليش رباااني بلااااني فيك؟؟... مرررريضة نفسيا... معقدة.... قاااااسية.... شريرة.... شيطااان مجسد بصورة انثى... لييييييييييييييييييه؟؟؟..." وطلع من الغررررفة حتى انه ضرررب كتفي.. مسكت كتفي بألم... ما رااح ابكي... مانيب باااكية... منوووو هيثم عشاااان ابكي عليه!!! صرررخت بصووووت عاااالي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااء..." وطحت على الارض... رجووولي موووب قادرة تحملنيييي... غطيت وجهي بقووووووة... وقمت اصيح بصوووت وااطي بسس ملياان قهررر... اناا موو شريرة.... اناا غبيييييييييييييييييه.... غبيه حيل... اغبى ما خلق ربي.... ايييييييييييييييييييييه اغبى ما خلق ررربي... شديت شعررري بألم... انا حبيت واحد غغغلط.... غغغلط.... آآآآآآآآه!!!!! لاااااااااااااااااااااااء لالالالالالا مووو هيثم من يجررحني... متى اموووووت؟؟؟... متى؟؟؟..... لمسست قلبي.... يعووووورني.... يتخبط بحيرة بصدري... يدور طريقة للراحه... انت محتاج ترتااااح.... طالعت حوووولي.... كل شيء حووولي... غريب.... احسس بظلاااال.... ظلاااال سووداء كثيفة.... وقلبي.... آآآه... يخفق ببطء.... ببطء ويؤلمني!!!! نبــ....ـضـ...ا..ا..ته!! كأنهاا بتوقــ.........ف!!!! قااام يدور بالشوااارع مثل التااايه...وهذي تسلية اي عاااشق متعب...وين يروووح؟؟؟..ماله الا هالشواااارع يلف ويلف ويلف ليماا يتعب وتهدا مشاااعره... ما فكر بهيفاء لو لحظة وحده... رغم انه جرحها وآلمها بسس ما همته... اللي همته وحده..حقيرة...يحبهاا واهي بتزوج غيره...وبعد طلاقهم بكم شهر بسس...لسسه ما كملوا سنة....وش قصدهااا؟؟؟...توريه انهاا هي بعد بتعيش مثل ما تظنه يعيش؟؟؟... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:23 AM | #106 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله "هيثم" وقفت عند مكان في منطقة خالية من الابنية... ونزلت من السيااارة.... وجلست على مقدمتهاااا... وسررحت بالمكاان اللي قدااامي.... كان الشتااء بااادي يدخل عليناا.... فالهواااء باااااااااااااااااااااااارد... وبعض السحب الخفيفة قااامت تغطي ضوووء القمر الخااافت... ليمتى بتظل حياااتي كذا؟؟؟... واحد بعمررري مفروض يكون عنده زوجه تسعده... ويكون عنده اطفال يحبهم ويحن عليهم... ويكون عنده حياة مثل اي حياة اشوفهاا عند الناس ....مووو مجرد حياة بدون اي هدف...!!! اي حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا يمه حكمتيهاا علي؟؟؟... وانت يا ابووووووي؟؟؟... اي حياااااه اللي مجبررريني اعيششهااا؟؟؟... اناا لاااازم اسوووووي شيء.... لاااازم انهي هالكاااابووووس باي طررريقة.... لاااازم الاقي حيااااااتي بعيد عن الشيطاااان.... مابي اكل ثمرررته ولا انغمسس بحياااته... ابي ابعدهااا عني ما اطيقهااااا ما اطيقهاااا... نزلت من على السيااارة وقمت امشي بدون اي هدى... ممكن اللي يشوفوني بيحسبني مجنووووون.... بسس فعلا كااان فيني شيء غرررريب... شيء غرررريب ابي اقتله اني اتعب نفسسي.... احسسس ان هيفاء تثير جنوووووني.... يوووووم حبووووبة وطيبة... ويوووم شررييييييييييييييييرة.... ويووووم تبي تموووت!!! واناا علي اتعااامل مع هالحالات وهالشذوووذ كله بطيبة قلب وبشهااااامه؟؟ ليش الرجل مطلوووووب منه يكوووون شهم وكبير وكريم وفاااهم!!! بعكسس المرأة اللي اي شيء تسوووويه الناااس بتعذرهاا وبيقلووون مرة وش تررجي منهاا؟؟؟... مرة ماعليك منهااا!!!! وقفت ورفعت راااااسي للسمااااء : ياااااااااااااااااااااااااااارب حررررني من ألمي..." وخبطت قلبي بقووووووة... رند!!!! وش هي رند!!! رند...رند....رند!!! حسسيت بدمعه غبية تبرق في عيني وعلى وشك تنزززل.... قبضت يديني وغمضت عيوووني بسرررعه قبل لا تنزل... جفت عيني من جديد وفتحتهااا واناا موو مرتاااح... مانيب بااااكي لجل مرررة باااعتني... وطلبت فراااااقي... وكذبتني.... مانيب باااكي بسبب شيطااان اسرر حياااتي واتلذذ بتعذيبي.... اناا لااازم ارررحل.. لااازم ارحل لمكااان ثاااني... بعيد عن اكل اهلي... بعيد عن هالمجنوووونة... بعيد عن امي وابووووي واخليهم يجمعوون عيلة عمي ويهتمووون فيهم... وانااا بدووور من يهتم فيني بصدق.... ابي اعيش.... من حقي اعيش.... مووو كثير اني اطلب اني اعيش!!! رجعت لسيااااارتي.... وركبتهااا واناا احسس الهواء البااارد هززز عظاامي وضلووعي... لاحظت ان جوالي منووور وكأنه كان يرن... رفعته وتفحصت الارقااام... لقيت سبع وعشرين مكاالمه... عشرررين من البيت وسبع من جوال مرافق ابوي وكلهاا بوقت وااحد... هيفاء؟؟؟؟.... وش صااااااااااااااااااااااااااار؟؟؟.... حرركت سياااارتي بسرررعه اسااااابق الساااعه والووووقت... بووووصل.....؟؟؟؟... مدرررري مدررررري والله!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:24 AM | #107 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله الفصـ30ــــل "الف ليلة وليلة!!" انثررت الجليتر بنعووومة على طرف الفستاان المرسووم بقلم الرصاص.... واخذت الألواان المائية الراقية وبدت تلووون حاشية الفستان العرااايسي الفخم...وشعرهاا الذهبي المتخصل_ بالوان افتح واغمق بتناسب غريب وصنع رب العالمين _ منسدل وما حاولة تبعده... لا شعوريا لمن زادت كمية المااء واللون في الفرشااة مسحتهاا على بنطلونهاا كحركة تعودت تسويهاا... حست بنغزة حادة وطالعت بالفرشاااة وسرحت شوووي بالماضي اللي اول مرة تحسسه بعييييييد وكأنه كان من الالاف السنين من قبل لا تنخلق حتى.... "مارية" جالت دمعة حايرة بعيني... بسس رجعت للورق وكملت شغلي وانا اتناسى الخاطر اللي مر بذهني... الخاطر اللي كان يخصـ....ـه اهوو وبسس محد غيره... اضفت اكمام طويلة للعروس اللي كانت تبي الحشمه لفستانهاا بعكسس عرايس اليوم كلهم... والصراحه اعجبني طلبهاا لأن الهب خيااالي اني ابتكر لهاا فستان ما حاولت قبل اني ابتكره... بتساؤلون شلون تركي خلاني اشتغل؟؟؟.. ومين اصلا قال انه يدري عن هاللي اسويه؟؟.. انا استغليت شيء اسمه الانترنت... عالم الشبكه العنكبوتية... وقررت اني خلال فترة تعذيبي هذي اكون شيء مبتكر مبدع واستغل هالظروف في خلق وابتكار اجمل فساااتين ممكن اي عين تشوفهاا... حطيت بعض من نماذجي القديمه وبعض القطع اللي خطتها بنفسي... ولاحظت ان كثيـــر ابدوا اعجاب فيهااا... وبدا سهمي يرتفع في هالمنتديات النسائية خلال ثلاث اسابيع بسس... وتجيني رسايل عن التنسيق والتغيير في الموديلات المختلفه... .لأن طبيعة حواء تحب الاختلاف والتميز... وانا غذيت هالطبيعة بارائي... وصلتني رسالة من وحده تبي تشوفني لأنهاا تبي خمسس فساتين وبأي سعر اطلبه.... وطبعا... كيف ممكن ارفض مثل هالفرصة؟؟؟... طلبت منهم يجوووني و تركي خارج البيت... عند الثاانية... المهم... بسس خلوووني اضيف اللون الزهر الغااامق هناا... ايوووووووووووووه... المهم جوو وضيفتهم وقالوا لي على اللي يبغون... ورسمت لهم افكااارهم وافكاري بنفسس الوقت... ووافقناا كلناا على شكل الفسااتين... مع ان الصغيرة اثاارتني باعتراضاتهاا الكثيرة... بسس تعلمت من زمن لمن اشتغلت في البوتيك... ان الزبون فوق كل شيء... ولا زم ارضيه بأي طريقة... فقدرت ارضيهاا بصعوبة بسس حسيت براحه يوم شفت الاعجاب ينط بعيونهاا وهي تتأمل الفستان الرخافي اللي خطيته لهاا على ورقة... وخليتهم يدفعون لي عربون معتبر... ولا قبلت ابدا اي مكاسرة... لأني عرفت من هيثئتهم انهم بنات عز وما قاصرهم شيء!!! بعدت عن الورقة ورضيت عن رسمي... اللي راح امشي عليه خطوة خطوة... وحبيت اني ارسم النقش على ورقة منفصل بخط كبير عشان يكون واضح اذا بديت اشتغل... بسس اجلت هالشيء لبعدين.... حسيت بحركة سريعة وقوية في بطني... لمست بطني... :آآآآآه!!..." وغصبن عني ضحكت.... وش السااااالفه؟؟؟... شكله بيكون ولد... لالالالا... لا تطالعوووني كذا... ما حبيته ولا بحبه... بسس مدررري عنه بالاضافه الى انه يضايقني اهووو بعد شكله متضاايق مني لأن حركته زايدة... رحت للمطبخ وفتحت الثلاجة... طلعت لي لبن اكتيفيا وصبيت لي كوب كبير.... وكنت ناوية اجلسس قدام التلفزيون... بسس هزيت راااسي ورحت لغرفة نومي... حسيت ببرودتهاا اول مادخلت كانت مظلمه والشيء الوحيد اللي مضي فيهاا هو غرفة الملابس الصغيرة جدا... والحمام... حسيت بطعنه حادة لأنوثتي... كنت اووول اقوول اني اذا تزوجت بكون نعم الزوجة لأي رجل... بسس اي زوجه كنت؟؟؟... كنت مجررد اسم للزوجه السيئة.... لااااء موو مجرد الا زوجه سيئة وبطريقة عجيبة.... خليت تركي يتغير علي... ويعلن حرب قووووية مالي قادرة على مواجهتها.... وفووووق هذا كرهني وهالشيء صااار يبين بملامح وجهه لمن تطيح عينه علي!! وكأني شيء مقزز... صحيح اني مانيب حلوووة... بسس حتى قبل كان تركي يشوفني اجمل ما خلق الله.. هالحين صار يتحاشى حتى انه يدقق بملامحي... امتلت عيوووني دمووع...ورحت لسريري جلست عليه وتلمست مفرشه بشعووووور مؤلم مثل الحديد السااخن اذا انحط على الجلد...!! حسيت بالحركه سكنت في بطني... مدري... يشعر بشعوووري؟؟؟... يحسس فيني؟؟؟... يمكن يشفق على نفسسه مني ومن الدنيا اللي بيطلع لهاا؟؟؟... اناا.... آآآآآآسفه!! قلتهاا بألم واناا امسسح على بطني... اناا ما اصلح اكون ام... لا تكررررهني لأني اكرررهك... بسسس هالشيء اكبرر مني... الدم اللي ممتزج بدمك مووو الدم اللي احبه.... الدم اللي امتزج بدمك ضررربني وذلني واهااني وتمادى في تكبره.... صعععب احبك... صعععب اعتبرك ولدي... صععععععب والله صععععب.... سمعت صوت حررركة عند الباااب... رفعت عيوووني بدهششة ماسمعت صوت الباب ينفتح... كان ترركي واقف... لاحظت ان وجهه متصلب... كانت ريحة عطره قووووية ملت المكان وابهجته... قال بسخرية وهوو يطالعني باحتقار : الدم اللي تحبينه؟؟؟...ههه..." وهز راسه وتررك غرفة النوم... لحقته بسرعه وكأني بفسر له كلامي... بسس هزيت راسي... وسكرت باب الغرفة...قفلتهاا مرتين.. ورجعت اتمدد على سريري.... بسس عياا النوم يداعب اجفااني... وعيت نفسسي تهدأ... واكثر اللي ببطني من حركته وضايقني... قمت بصعوووبة... ورحت فتحت الباااب وانا كلي امل يكون راح... مابي عيوووني تطيح على عيووونه... بسسس للأسف كان واقف... ولااااء... واقف عند اورااقي.... كتمت انفاااسي... وتصااعدت دقااات قلبي.... وانا انتظر من الجلاد انه يجلدني بقسوة مثل ماتعود!!! كان يطالع بالرسمه....بسس تفكيره مشدوه لشيء ثاااني...قلبه وقف عن نبضه...وتصلبت الدمااء في عروقه...واختفت الحياه العاديه من حوله...وصااارت مجررد ظلام وبراكين واهوال مريعه... حسس ان شوفتهاا فوق طاقته... وكلامهاا اكبر من انه يتحمله...حاااول....حااااول....وحااااول... تمادى في ظلمه معهااا...وتمادى في ظلم نفسسه بسببها....بسسس اللي استفاده شيء واحد... انه صااارت تكرهه اكثرر واكثرر وتقررف منه اكثرر واكثررر وتمنى تموت على انها تنجب ولده!! "تركي" لاحظت انهاا واقفة على طرف الباااب... توقعتهاا نامت... ريحة عطرهاا الجديدة اللي تغيرت بعد وحامهاا القووي تغلغلت بخياشيمي... كانت ريحته مثل الورود والفواكه الممتزجه مع بعض... اووول كانت تحب ريحة الحلويااات والكب كيك... بسسس حاليا نضجت اكثر واكأنهاا تثبت انهاا انثى... وانوثتهاا لا تقهررر... حملهاا زادهاا جمااال.... خدودهاا صااارت تتألق مثل المشمش الناضج.... وشفاايفهاا مثل الوردة الصغيرة... وعيونهاا تلمع وشعرهااا زاد كثاافة وطوول... جمدت ملامحي وانا التفت لهاا : وش ذاا؟؟؟..." ورفعت الورقة ببرود ورميتهاا على الارض... قالت وهي تبتسم لي بتردد واضح : آه...هذي رسمة..." وضحكت ضحكة سخيفه غبية.... يااااااااااااه شلون كاانت هالضحكة تجذبني؟؟؟... اووووف...تبووون الصدق لأني طفششت من كثر ما اكذب على كل النااس واولهم انتم... ضحكتهاا تجنن ولسسسه حلوووة وفيهاا اغرااء فوق اي حدوود... رغم بلاهتهاا العجيبة... قلت ببرود وانا ارمي نفسي على الكرسي لأن جسمي يفضحني : عااارف انهاا رسمة... بسس وشهوووله؟؟؟..." قرربت مني وهي تحك شعرهااا بطرف اصبعهاا :ولا شيء...اسلي نفسسي... تعرف ملل..." ودارت عشان تقرب مني : انت طووول الوقت بعيد... واناا محتاجه ارسسم وابعد عني اييي افـ..." وهزت كتوفهاا وراحت المطبخ ومسكت كاسة لبن كبيرة وشربت منهاا شوووي : بتنوووم هنااا؟؟؟..." سألت ببروود غررريب وكنهاا ما تبيني انووم... ترددت رغم اني ودي انوم هناا... في بيتي... مع البنت اللي حبيتهاا بغباء.. واستمريت بغبائي كم شهر... البنت اللي كانت تغريني بغمزة بريئة... اوو بلفته حاانية مالهاا اي معنى.. .البنت اللي يوم اسمع منهاا يا حبيبي... ههه... وكانت تقولهاا مثل ماتكلم اي قطو مسكين... كنت احسس ان مستووى جريان دمي صاار اسرع والصخب ملى اذني ونبضااات قلبي تتسابق وكأنهاا تبي تخررج خاارج هالجسسد وتنتشر في الفضاء... حسمت امري اخيرا :لاااء...انا طاالع...ارجع لرسمااتك..." لاحظت خيبة امل وااضحه ارتسمت على وجهها.... انخفضت دقات قلبي تضاامناا مع خيبة املهاا بشعور غريب... احب آلمها رغم اني اتـالم في نفسس الوقت... شيء غريب...لااا؟؟؟... سحبت مفااتيحي واتجهت للباب... سمعت صوت مااارية يوم جيت اقفل الباب : انت عمرك سمعت بشيء اسمه مساواة؟؟؟..." قالتهاا وهي تنتفض... وكانت عيووونهااا ممتلية دمووع قهررر قهر من ايش؟؟؟... تحب ان الكل يهتم فيهاا عشان تقهرهم وتذلهم... مخلووووووقة شريرة.... : ارجوووك... خلك عاااقله ولا تتأثرين لأن هذا مووب زين للبيبي..." اسمعتهاا هالجمله بكل برووود نطق فيه لسااني... لكنكم تعرفون زين ان هذا موو اللي بقلبي... لأن اهي اهم بكثيــــر من المخلوق اللي داخلهاا... قااالت بعدائية وهي تأشر على بطنهاا بقرررف : هذاا اللي هااااااااااااااامك؟؟؟... والله لاذبحه بايدي عشااان اقهررررررررك مثل ما تقهررني.." وقااامت تضرب بطنهاا بقوووة... صررخت عليهاا وانا اسكر الباااب بقوووة وامسكهاا بقساااوة وضراااوة... كنت على وشك اني اعطيهاا كف يخلهاا تنسى اسمهاا... بسس ماحبيت الطخ نفسي بهالقذاااااااااارة... رميتهاا ببرود على الكنبة اللي وراهاا وطلعت.... في مصر الاستعدادات شاملة جميع الناس المسلمين والكل يحاول يجهز لرمضان...وانتشرت الفوانيس الملونة واناشيد رمضان وارتفعت اصوات الناس بالدعاء بسعادة وابتهال حقيقي انهم يكملون رمضان كلهم ويعيشونة لو بسس هالسنة كامل ويكونون من عتقائه هذا العام... فتحت الشباك وحطت يدهاا على ذقنهاا وهي تشوف الهدوء اللي يسكن الحي الراقي اللي شقتهاا مستقرة بوسطه بأبهة... ودهاا تسمع اغااني الاطفال الصغااار وتشوف الناس البسطاء وهم يبيعون الفوانيس الملونة... واستعدادات المطاعم المتوااضعه وهي تجهز لرمضان بحمااس خصوصا ان ما بقى عليه الا اسبوع وكم يوم... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:26 AM | #108 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله "نورس" بعدت عن الشباك بملل... ودخلت غرفتي... وقفت قدام المراااية.... وتنهدت وانا اشوووف وجهي خالي من الاصبااغ... مسكت روج لونه احمر صااارخ... وفرشاة نااعمه وبديت ارسم شفاافي بهاللون اللي كان اكره ما اشوف!! ومسكت كحل اسوود وكثررت منه حوول عيووني... وضربتين بلاشر... واحتررت وش اسوووي بشعررري... فيه حفلة اليوووم مسوويهاا***** وهو رجل ذو مكانه اجتماعية كبيييرة جدا في الخليج كله مووو بسس بدولته ... سمعت صوت التيلفووون... تركته وما رديت عليه لأني عاارفه انهاا ماما.... صرت حاافظة متى تدق علي... طنششته واناا اجبرر نفسي بالانتبااه لشعري الساايح والممل... مسكت الفير وبديت الف شعررري نصف لفة بشطاارة... وبعد ما خلصت سحبت لي فستاان لنص السااق ابيض من قماش الساتان النااعم... وقمت اربط شررريطة جزمتي بخفة.... وطول الفترة هذي والتيلفون يدق باستمراار... رحت له بملل.... وطالعت بالرقم لقيته رقم عمتي... يا حبييييييييييييييي لهااا... رفعت السمااعه بفررح وانا اسمع صوت عمتي هند... يا نااااااااس هالعمة تهبل الله يحفظهاا ويخليهاا... : الوووووو اهليييييييييييييييييين..." عمتي بارتباك : نورس؟؟؟... خرررعتيني..." قلت وانا اجلس على الكنبة وامد رجوولي بكسل فوق الطااولة الصغيرة حقت القهوة : عموووووو كيفك والله وحشتيني..." عمتي براااحه نسبية بانت بصوتهاا : وينك عن التيلفووون؟؟؟..." قلت واناا اتأمل اظاافري اللي اكتشفت اني ما طليتهاا ولا رتبتهاا : هااا؟؟...اييييييه كنت بغررفتي البسس ملابسي واتجهزز لأني بطلع بعد شوووي.." عمتي بعصبية : وشووو؟؟؟...بتطلعين مع هالوووقت؟؟؟.." قلت واناا اخذ نفسس عشان ما اغلط على عمتي : توووناا بدرري 11...." عمتي بتحفظ : وين بدررري يا بنتي؟؟؟...قووولي لي وش اخباارك درااستك؟؟؟.." قلت بكذب : مااااشية...تعرررفين تخصصي الجديد صععب شوووي... عشااان كذا اكووون مشغوووولة طول الوووقت.. وما اطلع الا مثل هااالحين نادرا..." عمتي بنعووومة :يا حبيبة قلبييي... والله انا موو عاجبني تكونين وحدك بررره... لأني اخاااف تهملين بنفسسك... مين بينتبه لك ويشوووف علومك واخباارك والآمك؟؟؟.." يا ناس تلوموني بحب هالمخلووووقة؟؟؟... زواج هيفاء ومررضهاا قربهاا مننا بشكل كبيــــــر : عمتي لا تخااافين علي... وبعدين اناا يمكن يمكن انزل على العيد..." عمتي بحماااس : وووووووووين ننتظر العيد؟؟؟... جااايتك بعد بكرره..." رديت واناا متفاجئة اكثر مني مبسوطة : والله؟؟؟!!!..." وسكتت.... سكتة وقحه... وبعدين تداركت نفسسي : عمتييييييييييييييي... يا هلااا والله باللي بيجي... بتنووور مصر بكره وبتحتفل القااهرة بهاليوووم..." عمتي بفرح : يا حبيبة قلبيييي... والله بالموووت وافق هيثم اني اساافر... يقووول ماله دااعي ترووحين خليهاا هي تنزلك.." قلت بصراااحه : والله هوو الحق لكم...بسس بععد هيثم لا يقعد يسوووي حركات غيرة!!... يا حبييييييي لك يا عمتي...بسس ليش تتعبين نفسسك؟؟؟.." عمتي براااحه وواضح انها صدقت رد فعلي الزائف : يا حبيبة عمتهاا.... مافيهاا تعب... بسس انتي تعرفين اني قبل رمضاان... اساافر للبنااان ومع ظرووف لبناان قلت انزل هالمره لمصر...و بالمره امررر على بنت اخوووي القااطعه.." وبعدين سكتناا شوووي سكته وحدة... وعرفت وش عمتي بتسألني عنه وهي كل مرة تأمل الاجابة بتكون غييييييير عمتي بتردد وكأنهاا تفكر : نورس حبيبتي تعرفين اخبااار امك؟؟؟..." برطمت.... ماما؟؟؟... وش بيعرررفني عنهاا؟؟؟... اصلا لي فترررررة طووويلة مقااطعتهاا ولا فكررت اني ارد على اتصالاتهاا المتكررة... حتى بابا.... بسس يعني اهووو اهووون اكلمه من بين وقت لوقت... متضااايقة من حاالهم وزعلااانه عليهم.... لأنهم على اخر عمررهم تفرقواا... مدررري شلون يفكرووون؟؟؟.. : والله يا عمتي لااااء....انتي عاارفة اني ما اتصل عليهاا بالمره.... بسسس... خذي رقمهاا..." عمتي بضيق : طيب ليه؟؟؟.. يا بنتي موووب كذا تعااملين امك... حتى لو اهي تركت ابوك وتطلقت... خلااااص هذي راحتهاا مفروض تكونين وياا قرارهاا للنهاية.." وكملت بعد لحظات وانا ساكته ببرود وافكرر متى عمتي بتقفل : حبيبتي نورس... ربي بيحاسبك بكره على تجاهلك وعقوقك فيهاا.." صرخت باعتراض : انا مانيب عاااااقة..." صرررخت فيني بغضب : وشلوووووووووون....؟؟؟.. .اناا لووو هيثم او بدر يسوووو فيني كذاا... ما كملته ولا رضيت عنه ليوووم الدين... وانتي امتس تدق عليك بكل وووقت عشاان ترااضيك وتأسف لك... رغم ان كل اللي سوته معاهااا حق فيه... اذا عياااله يسووون فيهاا كذا ما تنلااام.... على العمووم مع السلامه.." وقفلت الخط بوجهي... طالعت السمااعه بشعور بالذنب لثواااني... لكن الشيطاان ذكررني بسرررعه بالحفلة الشيقة اللي انتظرهاا بعد ثوااني... فرجعت لغررفتي وشلت شنطتي وجاكيت اسووود مخملي... عشااان الهواااء باااااااااااااااارد... ومرااات ينزل مطرر... طلعت من شقتي وقفلت الباااب قفلتين... وكنت ابي اطلع بسرررعه قبل لا يطلع احد من الجيران... ولكن.... ما نيل المطالب بالتمني!! افتح باب جيراااني اللي قدام شقتي على طول.. كانوا عيلة كويتية... ما كنت ناااوية اعطيهم وجه... بسسس ابتسامة الأم اخجلتنييي حيييييييل... وبناااتهاا اللي يمكن بعمررري.. وقاموا يعدلون حجابهم الملون فوق راسهم... :شخبااارك خاالتي؟؟.." سألتهاا واناا اطاالع بكل مكان الا وجهها عشاان الاصبااغ اللي بوجهي... ردت علي بحنااااان وهيي تملسس على شعري البني : والله بخير يا بنيتي..." وقاامت تسأل عن احواااالي وبنااتهاا يطالعووني مبهورااات... او مصدومااات الله اعلم!! اخيرا ترركتهم ورحت انزل من الدررج عشان ما اضطر اجلسس معهم بنفسس المصعد.. ولأني بصرااحه احسس نفسي على النقيض منهم... صحيح ان حجابهم يعتبرووونه السعوديين وبعض القطريين المتعصبين للحجاب... سفوور... لكنه بالنسبة لي يعتبر حجاااب... اقلهاا موووب مثلي مطلعين كل شيء.... رحت لسيااارتي... ولبست جاكيتي... وركبتهاا وشغلت مشغل السي دي بأعلى صووووووت.... وقمت اهتزز بطرب مع كلمات الاغنية الغبية.. وااشر للاطفاال اللي اشوووفهم بالسياراات... وبعض الرجااال مع حريمهم بحركااات متقصده اغاايض حريمهم فيهااا!! شفت رقم حناان يدق علي صديقتي اللي كلمتكم عنهاا قبل : الووووووووووووووو..." حناان بانزعااج : نورررس؟؟؟...وووووووينك؟؟.." رديت واناا الف من عند منعطف يدخلني على حااارة شعبية مراات الشغاااله اللي تجيني تخليني اوصلهاا وعلى حسب مزااجي اقرر اهم شيء الناااس ما تدري باللي اسووويه :ايووووه حنااان..." حناان بضيق :ما اسمعج!!..." قلت وانا اقصرر الصوووت واوقف عند عمارة الست فاطمه :ايووووه حناان هذااني قصررت شووو بدك يا ئمرر؟؟؟.." واشررت للطفل صغير اعررفه شاافني كذا مررة مع الست فااطمة : حبيبي ممكن تررووح تنده للست فااطمه؟؟؟..او خليهاا تبص علياا من الشبااك؟؟؟.." هز الولد رااسه ودخل للعماارة واناا حركت السياارة شووي عشاان تطل علي واشووفهاا : حناااااااااااااااان سوووري.." حنان بزززعل : ولا كأني ع الخط..." قلت بنعووومة واناا ابووس الخط : والله ااااسسفففه...وش بك؟؟؟" ردت علي وهي تآخذ نفسس : لاااء مااافيييييييش... نورس لا ترووحين للحفله...تعاالي اسهررري معي.." قلت واناا اهز راسي وكنهاا تشوووفني : لااا حبيبتي...اناا هنااك الاقي الوناااسة اللي ابيهااا..." وكملت وانا اشوووف فاطمه تطل علي : ازززززيك يا ست فاااطمه؟؟.." ردت علي فااطمه بطيبة الأم المصرررية اللي تعرفهاا العاالم كله : والله احسسن يا ست نورس...ده انتي يابت منووورة الحته.." ضحكت وانا ارجع اكلم حناان : يا ختي هالطباااخه تحففففه امموووووووووت في مصر..." ورفعت رااسي : عمتي بعد بكره جااااايه....عاااوزة حتة محاااشي ومئاااالي تاكل صوابعهاا وراهاا..." رديت علي بفررح : والله جد؟؟؟... من عينيا يا بتي... ده انا بكره حمرر عليك من الصبح...ان شاء الله" قلت واناا اصرخ باعلى صوووت : مشش تركبي تيلفووووون؟؟؟.." ردت علي باسى : ان شاااء الله ان شاااء الله..." ريوست وطلعت واكتشفت ان حنان قفلت الخط... رجعت دقيت عليهاا وسفهتني اكيد زعلت... دوووم احطهاا على الخط واتكلم مع الناااس.... يا حبيبتي يا فاااطمه لووو تسمعووون قصتي معهاا بتضحكووون... اووووول ما جبتهااا كنت اعااملهاا بوقااحه وبصوووت عااالي واتنررفز منهااا.... واتقصد احسسها خدااامه واقل مني بكل شيء... كان فيني غضب عمييييييييييق وكنت افجررره بكل شيء... محد سلم مني... لاخدم ولا عمااال ولا رجاال ولا حريم ولا جيرااان... كلن ذاااق مني اللي يخلاااه يكرهني... : اوووووووووووووووووووووووووووه انتي ما تفهمين؟؟؟..وش ذاا الطبيخ االلي كله دسسم وزيت؟؟؟..." ورمت نورس الصحن بقوووة على الارض وانتثرر الاكل اللي فيه على الارض.. طالعت فيهاا طباختهاا وخدامتهاا الكبيرة بالسن... وامتلت عيوونهاا بالدمع... : والله انا ماكنتشش ئاصده اكترر زيت..." نورس بتسلط وتعااالي وهي تطالع الارض بقرررف: اصلا انتي دووووووووووووووم تقووولين هالحكي...وكل مررررة اعطيك وجه...بسسس خلااااص يا اما انك تنضبطين او اشيل قششك وارميه بالشااارع" وما كانت نورس فعلا تقصد كل كلمة..لأن القلب الطيب اللي داخلهاا كان ينبض ويصررخ فيهاا من هالوحشية...لكن بععد كانت متعمدة تقسي شخصيتهاا عشان تقدرر تعيش... هالعاالم عالم وحووووش...ولازم تكون وحشش عشااان تقدر تصررع الوحوش الثاانية سواء كان اقوووى او اضعف... هذي بسس صووورة من ذكرياات الووقت اللي قضيته اول ماجيت... صحيح اني لسسه عدواانية... بسس هالحرررمه قدررت تمتص غضبي... قدرت تضمني تحت جنااحهاا وتعطف علي بطريقة عجيبة... كانت مثل البلسسم يوووم ارجع مقهووورة من شيء... تخفف علي بشكل يخليني انسسى كل شيء حووولي... واحط حرررتي فيهااا... ليماا جاا زوااج بنتهااا... :معليش يا بتي... ان شااء الله نئدر...ماتبكيييش يا ضنااي...لاااء طبعا حتكوووني حلوووة...وئمر كماان..." جات نورس وسمعت بسس هالجزء من المكالمه...ولاحظت ان فااطمه اول ما انتبهت لهاا...مسحت دموعهاا وقالت كلمتين وقفلت الخط...ونزلت راسهاا مستعده لسيل من التوووبيخ والصراااخ...وفعلا ما هي الا لحظاات واستوووعبت نورس ان فاطمه ماسكه التيلفووون وتكلم!!!! : مشاااااااااااااااء الله.... لاااا والله حتى انتي يا العجيز اللي ظنتك تخااافين ررربك وما تاخذين حق احد... تسووووولفين بالتيلفووون من وراااي!!..." وكملت بعدواانية وشرااااسة مثل الذيبة الضاارية: اناااا يووووم اسوووي شيء تقووولين...((وقلدت صوتهاا بسخررية)) ده حراااااااااااااام ربنا ما بيسااامحك والله!!!...وهااالحين يوووم انتي تسوووين مثل هالتصرفااات وتستخدمين اشياااء موب لك هذا مووب حراام؟؟؟.." وكملت بكذب وهي تزيد بتعذيبهاا وكأن فيه رااحه لنفسسهاا المجروووحة: والله اني عاااااارفه ان محد بهالمسسكنه...يله...انقلعي حطي لي عشاااء...منك لله(اضافتهاا بسخررية)" والتفت بتروح لغرفتهاا بسس فاطمه اللي كانت تنتفض وتبكي صررخت: بسسس....ده حراااااااااااااااام والله حرااااااااااااام...انااا بني آآآدمه زيك... ياااربي الائيهاا من فين ولا من فيييييييين؟؟؟..." وتحرركت بتروووح المطبخ... صررخت فيهاا نورس: لحظة... هيييييييييييييييي...امسسحي الله يخليك هالدموووع...موووب عندي كلمة حرااام....عيب يا شيخه والله على وحده بعمرررك تمثل...انتي عااارفة وش يسموون هالعمر؟؟...هذا ارذل العمرر..." ووقفت لحظة تجمع انفاسهاا عشان تضيف بقسوووة: ارذل العمر يعني مابينك وبين القبر الا خطوووة...تووووبي ترى المنااافق عذاابه اشد يوووم القياامة..." لفت فاطمه بقوووة وقااالت وهي تطالع ببنطلون نورس المشقق واللو ويست: وانتي..بتعررفي يووم القيااامه؟؟؟...والئبر والحساااب؟؟؟..وبينك وبين الئبر كم دئيئة؟؟؟...ما فكرتيش باللي تعمليه لبكره؟؟؟..." ودخلت المطبخ... وسوووت العشااا وهي مقررة تطلع من هالشقة اللي مالقت فيهاا الا العجررفة والاهانااات....بينماا نورس ضلت متصلبة للحظااات...وصمت الكلماات اللي عن القبر والحساااب بقوووة وجهد فضيعين....ضغطت على نفسسها حتى حسست انهاا بتنفجرر وركضت لغرفتهاا....ضلت تدووور فيهاا....مثل المجنووونة...لييييييييييييه تقووول لهاا كذا؟؟؟...ههه...؟؟؟... بتحاااول تنصحني بععد...خذت شاااور ولمن طلعت من غرفتهاا وهي تلف روبهاا الثقيل...ونست اي كلام صااار...لقت فااطمه تجهز العشاا لهاا بالشررفة مثل ما تحب...طالعت بفااطمه بدون ما تنتبه لهاا الأخيرة...وحسست بتأنيب الضميير وخصوصا وهي تشوفهاا ترفع حجابهاا وتمسسح دمعاتهاا..هف قلبهاا وتمنت لو تعتذر لهاا بدووون ما تقلل من مقامهاا...بسس لااااااااء... صررخت نورس الجديدة...او بالاصح لمااار...انتي صااحيه؟؟؟...تعتذرين لخدامه؟؟؟...لوووحده اقل منك بمئاات المراات؟؟؟...نورس يوووم عطيتي شجاع وجه مد ايده عليك بقسووة؟؟؟...مع ان شوووفي انتي بنت مين وهو ولد مين؟؟؟...راحت للشرفة...وجلسست وهي تتحاشى النظر في وجه فااطمه: شخبااارك بنتك؟؟..."سألت بصوت بااارد وهي تدعي الامبالاة، طالعت فيهاا فاطمه مستغربة:كوويسة... حتتجوز بكره..." نورس بفرح صدق: الف مبرووووك.." بس على طول بردت صوتهاا: آه... الله يسعدهاا...اكيد بتروحين لها بكره؟؟؟." فااطمه وهي تصب لنورس الشوربة الخفيفة الشهية بصحن غويط: ايووه..الصبح ان شااء الله.." ضغطت نورس على نفسسها: فاااطمه...ليش تبكييين؟؟؟" وكأنهاا كانت تنتظر هالكلمه لأنهاا انفجررت بصيااح مفررط مخيف... انتظرتهاا نورس بصبر ليما خلصت وهي ماسكه نفسهاا بالقوووة وبالاخير قااالت بتعب: ده ابني الصغير...خد كل تعب اخته...ومش عاارفه تعمل ايه...دي مشش لائية...اهىء اهىء آآآآآآآآآآآآآه" وما قدرت تكمل كلمتهاا مدت لهاا نورس الكرسي ولمن جلسست قدرت تفهم بين نهنتهاا انهاا مو لاقية فلوس عشان ترووح لكوافيرة تضبطهااا.... ومن هناا بدأت صدقاااتي بهالعجيز الغريبة القوووية... غصبن علي قلت لهاا اي مستعده اصلح لبنتهاا وجهها اذا جاتني البيت بدري.. وفعلا ادخلت الفررحه لقلوووب نااس فقارى مساااكين على قدهم... وكانت فرررحتي انااا بدوووري لا توصف لأن الاحساااس القديم اللي كنت احسس به يوووم احل مشااااكل الناس واني عنصر فعاال بهالمجتمع....تجدد بقوووة مع ادخال الفرررحه لقلب ذيك الفقيرة... وصلت اخيرا مكان الحفل ودخلت السياارة داخل الحديقة.. ولاحظت من بررره مظاااهر الفوووضى اللي صااايرة... شااافوووني بعض الشبااب اللي يعرفووني ورفعت يدي احييهم وكأني فرحااانه واناا جواااتي حاسه اني انسان تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافهة اتفه من اي ذباااب!! يقولوا لي ماتحبك وعشرتك ناسيتهاا واقول توها صغيرة ما تعرف مصلحتهاا بيديني اترك هواهااا بيديني انسى وابيع لكني خايف عليهاا من بعد حبي تضيع كان سطام يغذي مشااعره بهالبسااطة.... وكله امل ان مضاااوي بتحبه... بكره وبكره بسس كلناا بنشوووف وشلووون سطام فااارس القبيلة المغوااار بيقدر يخطف قلب مضااوي الفاتنة من بين ضلوعهاا... الحب والشوق عندي ما تلقى مثلي حبيب حياتهاا في يديني ياويلها لو اغيب... بيديني اترك هواهاا بيديني انسى وابيع... لكني خاايف عليهاا من بعد حبي تضيع!!! وهالحين وهو توه واااصل مصر...وبعد ساااعه بيروح لحفل كبيــــــــر عااازمه عليه وااحد من اصحاااابه حقين الونااااسة...والسهر والاياام الخوااالي... "سطام" امرت السواااق يوقف اخيرا عند العمارة اللي اسكن فيهااا... واعطيته فلووووسه وطلبت منه يجيني بعد ساعة ونصص لأني ما استأجرت سياارة... هز لي راااسة ورااح بدربه واناا نزلت وانا اشيل شنطة على كتفي حجمهاا متوسط... ماكنت ناااوي اطلع مصرر... بسس اصرااار بعض الاصحاااب القدامى... خلاااني اطلع واغير جووو قبل رمضاان!!! طلعت شقتي واول ما دخلت شميت ريحة البخوور والعود... وشفت الخااادم النوبي اللي يشتغل عندي من سنين... شااال شنطتي وسلم علي ورحت دخلت غرررفتي... خذيت لي شااااور حااااار ولفيت المنشفه حول خصرري... وطلعت من الحمااام بعد ما فرشت اسناااني زين... دخل علي الخاادم بعد ما طق الباااب وهو يشيل صينية عليهاا بطل خمرررة ذهبية فااتنة وكااسة والثلج مالي الصينيه من كل الجهاات... بلعت ريقي واناا امسك المنشفه واجفف شعرري بخشوونة : خلهاا عندك..." قلتهااا غصب علي... وكملت تجفيف شعرري وجسمي... ولبست لي بنطلوون جينز وبلوزة صوف ثقيله لأن الجوو كان يميل للبراد... ويمكن البعض منكم يعتقد القااهرة مووب بااردة... لكن القااهرة فعلا بااردة بالشتاا بسس طبعا موو مثل برودة الريااض ابدا جلست عند صينية الترحيب..وحطيت يدي عليهاا بفتحها...بسس تركتهاا وانا تعوووذ من ابليس... تذكرت كل الكلااام اللي تردد على ذهني من هالدكتووور حق الخبلااان!! بسسس ما قدرت اني ابعد عنهاا يا حلووووهاا ويا حلووو ريحتهااا وطعمهاا!! سطااااااااااااااااااام...عااادي اشررررب شووووي مووب ضاارك بكره اذا صاارت مضاااوي لك لااا تشرررب يا رجاال... صحح بكره اذا صاارت عندي...مانيب شااارب...وش لي بالشراااب وهي عندي؟؟؟...بتكووون اهي الشراااب العذب لحياااتي...والله ثم والله لعلمك الرومانسية يا البدوووية واخليك اللي ما توقعتي تكونينه.... ابتسسمت يوووم تذكرت وجه مضاااوي في ايطالياا...ياااااااااااااااااااااااااه كان عذب رقرااااق فاااتن بخجل وحياااء...كل شيء فيهاا غرررررريب ومتناااسق وجميل ووحشي.... حسيت نفسسي انسدت عن الشراااب... يووم تذكرت نظراات عيووونهاا والمااااء والشمسس... الذ شررربة ماااء ذقتهاا بحيااااتي... الذ شررربة مااااء واطعمهااا... وكأن فيهاا تررياااق للحياه... والله ما ابااالغ... يمكن لأني كنت بين الحياااه والمووووت... مدررررري... يمكن لأن عقلي باادي يغيب عن الوووعي... فوجود ذيك الصغيرة الجميلة الهمني والهم قلبي.. بعد مدررري... اغلب الظن اني كنت احسسبهاا جنية... بسس بعدين... اكتشفت انهاا ارووووع واحب جنية لقلبي!!! لو كانت فعلا جنية.... بسس تأكدت بحدسسي انهاا بشررر من لحم ودم... نااديت الخاادم وطلبت منه كوووب شاااهي وشووية كيك... فاستغرررب وهالشيء باان على وجهه المتعجب وشااال من قداامي الصينية... فكملت كلامي : ابعد هالاشياااء عن المطبخ...مااابي اشووفهاا.." هز راااسه لي باستغرااب وطلع...تذكررت صاااحبي... ولووولا انه حااالف على مرته بالطلاااق ما رحت له وخليته يطلقهاا... خصوصا اني عااارف اي حفلاااات يضم... واي نوعية من النااااس تجيه هناااك... بسس يله اخررر مرررة وش بيضرررني؟؟؟... مضاااوي لسسه ما صااارت لي وما تقدر تحاااسبني على الماااضي... سمعت صوت سااخر في نفسي ايييييييييييييييييييييييييييييييييه الـ 14 حرمه اللي تزوجتهم... صحح؟؟... تجااهلت الصوووت... واناا مقرر اني ما افكر بالشيء السطحي هذا... اصلا انا عااارف ان بنيااان اذا رجعت له حلاااال بيحطني فوق رااسه... وبيغير افكاااره واناا متأكد ان ربي يساااعدني على اني اخذ اللي ابي... ولا ماااكان صااار له هالحااادث وانسرررق كل حلاله وفلوسه... والخطوة الثااانية بتكون سهلة... لأنه اكيــد بيعطيني اللي ابي من بنااته... ومضااوي بتكونهاا توهاا مطلقة... واذا قلت ابي مضاااوي فهي لي بدون اي جدل... ولااا وقتهاا مانيب مررجع له فلسس حمرر!! جاب لي الخاادم الشاااي والكيك فأكلتهم على عجل.. وطلعت لي بذلة كحلية غااامقه مفصلة بدقة... وجزمتي الجلديه الكحلية... وربطة العنق الملوونة برماادي وكحلي... وبعد مالبسست رجعت شعري على ورى... واخذت جوااالي وبووكي وطلعت من الغرررفة.... بعد ما طلبت من الخادم ينوم لأني بتعشى بره... لقيت السواق واقف تحت اللي طلبته منه يرجع لي... ورحت ركبت قداام عااادي... مثل ما ركبت معه في المطار... ووصفت له المكان فهز رااسه بفهم.. والتفت للشباااك اطاالع بالقااهرة المنتشعه باي وقت من اوقات السنة... للقاهرة سحر عجيب... واللي يجيها مرة يرجع لهاا مرات ومرااات... مصر كلهاا مميزة بسس القااهرة غررريبة ساااحرة... من سنين ازورهااا واكثر العوائل السعودية الغنية ومتوسطة الدخل تروح لهاا باستمرار... وفيه كثيييييييييييير كويتين بعد لهم شقق وفلل هنااااك...رغم ان ما قاصرهم يشترون باوروبا بسس مثل ما قلت القاهرة غيــر ... شفت بنت صغيرة مراهقة يمكن بالمتووسط... بيضااااء وحواجبهااا سووود مرتفعه وشفتهاا العلياا لفتت نظري... لأنهاا كانت منتفخه شووي وصايره اكبر من السفلى... فذكرررتني بمضاااوي على طوووووول... صنمت عيوووني عليهاا بوقااحه... فشفت الرجال اللي يسوووق يصرررخ بوجهي... وشكله كان ابوهااا ويصررخ فيهاا فغطت يدينهاا وقامت تصيح... طنشته بخششووونة وحطيت يدي على خدي واستسلمت للأفكار اللي جاااتني مشاعر حلوووة غريبة تراااودني اول ما اتذكر هالمخلوووقة... متى تطلق من سعود؟؟؟.. .متى تصير لي؟؟؟.. متى ينتهي ذا كله واخذهاا وارتااااااااااااااااااااااااااااااااااح؟؟؟ ما اظن انهاا بتستمر معه والا....قسسم بالله لـ....لـ....لـ... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:26 AM | #109 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله سمع صوووت الخدم وهم يصااارخون...كان وقتهاا يحسس بحالة تعب خصوصا انه عرف من ولد عم مضااوي انهم راجعين السعودية... كان فرحان لرجعتهاا...بسسس متنكد بنفسس الوقت... لأنه يخاااف من انهاا تصدمه وتررجع لاحظان سعود ببساطه وكأنه ماخالف نفسسه واعراافه وافكاره وسوى اللي ما يكان يشوفه الا حقارة ودناءه!!! شااف البااااب يطير بقووووة من قوووة فتحه ويصفق في الجدار مصدر صوووت مررعب...قمزز اول ماشااف سعوود يطالعه والشررر يتطااير منه....جااا له سعوود بفرااشه وسحبه بقوووة وبخشووونة... : وووووووووووووووووووووووينهاا يا حقييييييييييييييييير؟؟؟...ووينهاا بنت..." صررخ فيه سطااام بوقاااحه: مااااااااااااااااالك شغغغل.....مالك شغغغل...مضاااوي لي..." ضربه سعوود على فمه وهو يشده بقوووة من ياااقته: لا تجيب سيررتهاا بنت الكلاااااااااااااب... ووووينهاا الكلبة ذي؟؟؟..وووينهاا؟؟؟" انجن سطااام باي حق يسبهاا ويشتمهاا...قااام يضررربه ويصفق باقوووى ماعنده...وداار صررراع فيه الفااظ ناابية قذرة يأنف اي كاتب انه يكتب مثلهاا من شدة قذارتهاا وماسلم احد من سباااب سعود لا ام سطام ولا مضاوي ولا ابو مضاوي ولا اهلهاا ولا البدوو كلهم ..اماا سطااام كااان يكتفي بضررربه بحقد وغيض وهوو يتذكررر صدمة مضااوي باللي سمعته منه...وهووو يتذكرر كيف كان وجهها ينخطف ومراات يتورد يوووم تشوف هالساااااااااااااااااااافل اللي ما يتساهل ظفرهااا...حاااولوا الخدم يتدخلووون لكنهم ما قدروا...وبالأخير...رمى سعود سطام بقوووة...ورااح يركض زي المجنووون بين الغرف ويفتحهاا بدون اي وجه حق... اما سطااام فأول ما تماالك نفسسه راااح ورااه وقبل لا يفتح باااب اخر غرررفة...لفه من كتفه وخلاااه يوواجهه وكل واحد فيهم مااسك بيااقة الثاااني: ووووووقفف حدك....لووووماا حشيمة اهلك كااان سمعتك اللي ما يتسمع.." واضاااف وهو يتفل الدم اللي بفمه على الارض ويرجع ينااظر سعووود اللي كان من شدة تووترره وعصبيته مثل مخلوق صااابه مسس: واعرررررررف...ان مضاااااوي انظفف واشرررف مننننننك..." صرررخ فيه سعووود وهو يدف يدينه بسس ما يقدرر...: هه.. كلن لجنسسه يطرب..." صررخ فيه سطااام واهوو واصل حده وفمه يسيل دم بينماا انف سعود يصب منه خيط ثقيل من الدم: مضااااوي سااافرررت واناا من سااعدهاا..." اتسسععت عيون سعوود بعدم تصديق وهو يبعد يدين سطام اللي اصلا تهااوت..: كذااااااااااااااااااااااااااب..." ورصصه يحاااول يخنقه: لااااااء ما سااافرررت يالخسييييييييييييس تلاااعبووون فيني يا عيااال البدوووو الزبايـ..." صرررخ فيه سطااام وقااامي يضررربه بجنووون اول ماجاب سيرررة قبيلته واصله وعلى وجهه: اسكت يااللي ما تسوووووى جززم البدووو..البدوو هم من خلوووو لك مكااانه ولا انت بدووون اي مكااانه يا الزباااااااااااااااالـ...." ورجعوا يتلافظووون باقذر الالفاااظ ولا كأنهم كانوا بيوووم اصحاااب ولا كأنهم عاشوا لحظاات مميزة بحيااتهم...كأنهم اعداااء من سنييييييييييين كأنهم حيواناات مووو بشرر بعقوول... وانتهى الصرااع بدون ظفرر اي احد...يمكن سطام يعتقد نفسسه انتصرر خصوصا وهو يشوف سعود يطلع وهو مشدوه من سفر مضااوي ولا متوووقعه!! مسحت وجهي بقوووة وكأني احااول انسى الالفاااظ اللي تحرق الدم واللي سمعتهاا من ذاااك الواااطي!! وعطيت السواق الفلوس لأني اخيرا وصلت... شفت فيه اثنين برره ولد وبنت يدخنون حشيش!! تجااهلتهم ودخلت لمجتمع القذااااااارة اللي تررذلت فيه سنيييييييييييين وسنين... صوووت المووسيقى كان يضج بقووووة.... والمغنية تتماااايل وهي ماسكه كااااسة بيدهاا وتضحك للي يشجعووونهاا هذاا اللي يضحكون عليكم بالصحف ويقولون لكم فنااانة رااقية..محافظة... واهي اوووسخ ماخلق ربي...لأنهااا تطلع مواهبها خلف الاضواااء بسسس قدااام عدد كبييييييييير من عيااال العز اللي مستعدين يغرقوونهاا بالفلووووس من نظرررة نااعمه من عيوونهاا النجلاااء ولااا بوووسة من بعيد من شفااايفهاا المحقوونة بالسيلكون حتى انهاا على وشك تنفجرر... قررت ادوورو شوووي هنا وهناك ليماا يجي وقت العشااا... واسلم على خوييي واطلع من هناا... طلعت لي سيجااارة ورميتهاا بفمي وحطيت يديني بجيبي... وقمت امشي بوووسط اللحوم اللي هناا وهنااك... لحم رخيص بكل مكاااااااااااااااااااااان.... اللي مطلعه كل الموااهب... واللي مسوووية فيهاا مستحية ولابسة لك بنطلووون والمصيبه البنطلووون ناااااااااازل لتحت تحت تحت.. والقميص مطلعه الظهر لآخررره لدرجة مقزززة والله.... واللي لابسه ذااك الفستاان القصييييييييييير القصير والسيقااان والفخوووذ كلهاا بره بدون اي حيااا!! يمكن تعتبرروني مهوووس بالشرررف... ويمكن هالشيء اللي يخليني اخذ من بنات البر... موو لأنهاا بدوووية لاااء... لأنهاا عاااشت بمكاان لا يمكن تضيع فيه حتى لووو حاااولت تضيع!! مهما حاولووا بعض حريم ابوي يخطبوووني لي من بنات المدن سواء حظريااات او بدويااات كنت ارفض رفض قااااطع.... مدرري اناا لاااني متشدد ولاااني متحرر... لكني لا يمكن اقبل ببنت مسسهاا رجال قبلي باي طريقة... ولا اقبل ببنت ممكن اشك في انهاا غاازلت رجااال وكلمته بجرأة... يمكن لو كل الشباااب يفكرون مثل ما كان احد تزووج فيهم وكل البنات عنسوا وخربت الدنيااا.... بسس اعذروووني هذا اناا... حقيــــر مثل ما بعضكم يحب ينااديني.... ابتسمت لوحده تغزززلت على مشيتي الهاادية... فالتفت لهاا وكانت سيجااارتي واصلة للنص ولا نفضتهاا... هزيتهاا بخفة وانا اغمز للبنت فتنااثرت البقايا المحترقة على السجاد الايرااني الفخم... ورحت اكمل طررريقي.... ومرر من عندي واحد من الخدم فطلبت منه كاسة مااء... واستغرب بقوووووووووووة من طلبي... ومر واحد ثاااني شااايل صينية خذيت من عليهاا عودين مقبلات اكلتهم بنهم... لاحظت بعض الشباااب الصغاار في السن واللي واضح انهاا تجربتهم الأولى... كانت اشكالهم مثيرة للشفقه وهم يطالعووون بالبناااات وعيووونهم مفتووحه ونهمه ومقززة... تذكررت سعد اخوووي...وحسيت بذنب قوووي... سعد اخووووي اللي علمته معنى الفسااد من بديت التحق بركب الشيطاان... علمته معنى انه يتلذذ بالفساااد ويغني له بفرررح... والنتيجه؟؟...انه صااااار قااائد الملذااات ومنسقهاا بين اصحاابه... سعد... اخووووي حبيبي... ما رااح اترركه...رااح اتزوج مضااوي... وبآخذه غصب عليه واربيه بالقوووة وازوجه وهو ما يشووف الدرب واخليه يعرررف معنى الحياه النظيفـ.... لحظة!!!! لحظة لالالالالا... وشششش....؟؟.... توسعت عيووووني وانا اشووف البنت اللي لابسسه الفستاان الحريري الاصق بجسسمهاا ومبرزه بطريقة مثييييييييييييرة... وعيووونهاا المدعووجة وشفاايفهاا اللي تعضهم بنعووومة وهي تضحك للرجال اللي كان شكله كبييييييييييييييييير بالعمرر وتتمايل عليه.. نورس؟؟......نورس الـ.....؟؟؟... لاااااااء لااااااء.... التفتت وشافتني بهاالحظة فطااحت كاستهاا وصرخت بهلع!! بعد يومين جابت شموع من اللون الاحمر والابيض واشعلتهاا... ووزعتهم بغرفة النوم بشكل خراافي... بعد ما حطتهم على شمعدنات ذهبية فخمة وبراااقة.... غيرت مفرش السرير باللون اللي زمان اشترته... قبل لا تزوج...ذاك الاحمر الهندي المموج بذرات الذهب والوانه الغريبة.... اخذت من الشغالات باقات الورد الجوري الاحمر وزهر الافندر... ووزعته بفازات كريستالية مطعمه بالذهبي... وشغلت انغام هاادية تحب تسمعهاا بكثرة... طلعت الشغالات برة...بعد ما علمتهم وش يسووون لمن يجي الأكل الهندي اللي طلبته... وطلبت منهم ما يطلعون ابدا من المطبخ...!! "هيفاء" حبست انفاسي واناا اشوف الغرفة تشتعل باللون الاحمر وريحة الورد تفوح فيهاا... رتبت خداديات حمراء وذهبي قريب من المدفأة الكبيرة مرررة... وحطيت كتاب الف ليلة وليلة... وصينية عصير بالطرف الثااني فيهاا كاسات منقشة شكلهاا خرافي... فتحت باب الغرفة.... وابتسمت اوسع ابتسامة وانا اشووف الممر المظلم والمشتعله فيه شموع تمايل بشكل سااحر مع هبات الهواء الخفيفة.... عمتي مسافرة اليوم اهي وعمي...لمصر قبل رمضان... وانا اخذتها فرصة اني اسوي ليلة لا يمكن ينساها هيثم لو بعد مية سنة... اقووولكم وش سووويت؟؟؟.. طيب تعالوا معي اول لأني بغير ملابسي بسررعة... اختاار هالفستان ولا ذا؟؟؟... او ذااك؟؟؟... كنت مطلعة ثلاث فساااتين واحد احمر والثاني ذهبي والثالث اسود... كل واحد فيهم مميز بشكل مختلف عن الثااني... بسس موو عارفة البس اي وااحد؟؟؟... اصلا انا حلوووة بكل لون!! البس احمر؟؟؟... بطلع مثلي مثل الارائك اللي جالسة عليهاا؟؟؟.. البسس اسود؟؟؟. .اصلا هيثم يشوفوني سوداوية؟؟؟... اجل ذهبي؟؟.. .ايه ذهبي.... لبست الفستاان الحريري اللي كان طووويل خصوصا من عند الذيل... وقصته نااعمه مافيهاا اي غراابة... خليت شعررري ويفي مثل ماهووو.... ولبست تاج رفيع صغير شكله حلووو بسس طالع منه قلب بجانب واحد مطعم بفصوص حمرااء... وحطيت مكياااج سرريع بسس متقن... عااارفين... انا هالحين مخلية كل البيت مظلم.... ومولعه شموووع بكل مكاااان... من اول ما يدخل لين يوصل لغرفتنا... الشمووع نصهاا ريحتهاا فانيلا والثاانية منووعه بسس متنااغمة مع بعض... طالعت بشكلي وكثررت كحلي شووووي... وحسيت اني اميرة عربية من قديم الزمااان.. لبست الخلخااال على رجلي... وتنهدت وانا افكرر بوجه هيثم اللي بتكون صدمة عمره اذا شااف هذا كله؟؟؟... ابي افرررحه... مسكين صاااير له فترة معبس بوجهه.. واذا شااافني تنهد بضيق... كله بسبة ذيك الشينه... مدري ليش يحبهاا؟؟؟... شينه.... شينه حيل... اناا اجمل منهاا مليون مرررة.... اناا الرجال يموتون ويشوفوني اعطيهم وجه... حتى دكتوري اللي هيثم يجبررني اروح له... يطالعني بطريقة.... وقحه!!! عشان كذا صرت اكره اروح له.... بسس مين يسمع؟؟؟... يحسبوووني مجنووونة؟؟... والله هم المجااانين!!!! سمعت رنة على تيلفون غرفة النوم!! عرفت ان هيثم وصل... مسكت عطري حبيب قلبي... اكيد كلكم تعرفونه... ايـــــــــه... صح صح... نثررته حولي وانا ادوور عشان ينتثر على كل مكان بجسمي... وطلعت من غرفة الملابس بهدوء... كنت حاافيه مو لابسه اي شيء يطولني ويخليني قريبة من طوله... لسسه ما وصل الغرررفة... ركضت وترربعت على الارض... قرريب من الخداديات فوق طنافس عنابية غامقة معطرة... وملت بطريقة حلوووة ومسكت كتاب الف ليلة وليلة وتظاهرت اني اقرا فيه.....!!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
17 - 10 - 2024, 04:27 AM | #110 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله فتح عيونه وغمضهم كذا مررررة... وهو يسمع صوت الموسيقى الهادية تطلع من باب من ابواب القصر... هو بحلم ولا علم؟؟...اللهم سكنهم مساكنهم!!....فكر بسخرية وهو يمشي بهدوء ويطلع الدرجات الدائرية الضخمه اللي تفصله عن الباب الخشبي الزجاجي....طبعا ما فاتته الشموع اللي في الممر وهو يمشي بالسيارة...ولا الورد اللي مرمي بالبركة الصغيرة الاندلسية والبخار اللي ريحته تجنن اول ما نزل....لاحظ على الشرفة الشموع الصغيرة نفسسها الحمراء...وهي تتمايل مع الهواء بتناسق بديع... والورد الاحمرر والياسمين والافندر.... مد ايده بتردد للباب... ودفعه بخفة لأنه كان مفتوح... "هيثم" لاحظت الظلام اللي بكل مكان... وعدد الشموع اللي شكله فوق الميتين... والمنتشرة بكل شمعدان وحامل في البيت... لاحظت قطعة الحرير الحمراء الممتدة من اول ما دخل ليما اوصل الدرج.... والطنافس والخداديات اللي مرمية بشكل انيق.... شكل هيفاء ما صدقت امي وابوي يسافرون... واستولت على المملكة بكاملهاا!! مدري اجاريهاا بلعبتهاا؟؟... ولااا.... اسفهها؟؟؟... لاحظت عيون الخادمات تطل من باب المطبخ الداخلي.... سفهتهم واناا الاحظ بكل درجة شمعتين على اطرافه... وصلت اخيرا فوق... ولاحظت ان صوت الموسيقى نفسسه ما خف... وكنه يطلع من كل مكان... كان لحن من الحان موزاراد... وتدروووون........؟؟؟... احسس بفضوووول نفسي وش مخططه عليه هالهيفاء؟؟؟... امسسس صاار موقف غررريب جدا... لقيتهاا طايحة من طولهاا في المكتبه وشكلهاا شاحب... وكان شكلهاا طايحه من وقت... انااا مدري وش صابني؟؟... انفجعت بقووووة يوم شفت وجههاا والحياه خفتت منه... ورفعتهاا على اساس بآخذهاا على الاسعاف... بسس من ركبتهاا السيااارة... قاامت تكح وفتحت عيووونهاا... ويوم عرفت اني بآخذهاا المستشفى... تعلقت بأيدي بقووووة.... : لالالالالا... ما تفهم انت؟؟؟!!" صررخت بووجهي... وكان ودي الفهاا بذاك الكف اللي يحبه قلبي ... بسس تذكرت ان الدكتور موصيني اخذهاا بالهداااوة... عشاان تطلع من الصدمه اللي مغرقتهاا ومو قاادرة تطلع منهاا.... وعشان تشفى او اقلها ترجع مثل اول... لاازم اسايسهااا.... وقفت عند باب غرفة النوم... الصراحه الجوو كله كان مغري... قريت المعوذات!! وسورة الكرسي.. ودفعت الباب ببساطة.... وشششش...؟؟؟؟... الغرفة كان عااالم ثاااني... حسسيتهاا رجعتني لعهد الاموي والعباسي... والهنود القدماااء والف ليلة وليلة... الستاير اللي فوق السرير الشيفون الملتهب... الخداديات اللي على الارض والورد الجوري المنثووور بذوووق في كل مكان.... والفرووور الانيق اللي مادته فوووق الاريكة الطويلة... ابتسمت يوم طاحت عيني عليهااا بين هالروعه كلهاا... كانت متوجة بجمالهاا على كل شيء في الغرفة.... كانت ماسكه كتاب كبير وتقراه... وفستانهاا الحريري اللي من خيوط الذهب متناااثر حولهاا ما بعد عنهاا كأنه يبي قربهاا.... ويبي يحوطهاا ويحميها على طول!!! وتاجهاا البراق يلمع بنعومة بين شعرهاا البني الغامق.. كانت شفايفهاا مثل الكرز بلونه وعيوونهاا مثل الأميرات العربيات او اليهوديات اللي في القصص... القديـــمه في الازمان البعيدة....بالكحل الاسود الدخااني... سمار جسمهاا.... وشعرهاا الغجري المتموج الكاسر... ووو...آآه... ببساطة كل شيء.... : السلا...م عليكم..." جمدت نفسسي لأن مهما كان جمالهاا اسرر... عمررر جوهرها ما بيكون بهالفتنة... وعديت لي عشرة عشان ينزاح هالسحر عني... واخيرا...راح الذهول وجاا الجد... دورت بعيوني عن مصدر الموسيقى.... بسس ما شفت شيء... رفعت عيووونهاا لي وابتسمت بفرح حقيقي واهي توقف برشاقة... وتقرب مني... : هلااابك هيثووومتي..." وانحنت لي... واهي تآخذ مني شماااغي... وتدخل لغرفة الملابسس عشان توديه.... كانت وهي تمشي كأنها فوق سحابة دخاان من خفتهاا... فتحت ازاير اكمام ثوووبي واليااقة... وطالعت بالعصير البااارد... وحسيت اني محتاج ابررد على نفسي... لأني احسس بضيييييييقة صدر فضيعه... رحت جلست على الارض... وصبيت لي كاسه من هالمشروب الغريب... كان عدة الوان.... ازرق وردي وبنفسجي!!! شربته على مهل... وقربت من الكتاب اللي تقراه هيفاء... كان الف ليلة وليلة!! هه....يعني تخميني صحيح؟؟.. رجعت هيفاء لي... وجلست قررريب مني بسس انزل من مستوااي... لأني كنت جالس على مرتفع صغير... قالت وهي تآخذ الكتاب بنعومة.. : خله شووووي!!... خلك معي..." وصبت كااسه لهاا وشربتهاا وهي تطالع بكل مكان إلا وجهي... مع وجوده بقربهااا...حست ان كل خطتهاا بتنحاااس...حست انهاا نسست اهي بالضبط وش تبي منه؟؟؟... وتنفسست بعمق واهي تحاول تتذكر ترتيب كل المواضيع اللي بتفتحهاا معه...بسس عجززت ذهنهاا مثل الورقة البيضاء اللي محتاجه تعبئهاا...يعني لاااازم تلجأ للسحر!!!...اهي تبي تسحره بشيء ثاااني!! تبيه يشوف عقلهاا مووو اغرائهاا وحركاتهاا...تبي عقلهااا هووو اللي يسيطر عليه...لكن شكله..انهاا رااح تتصرف مثل عادتهاا!! "هيفاء" هيثم وهو يطالع بالمكان : وش هالحفله؟؟؟.." واشر بهزء على كل شيء من حولي... وعيونه تنطق سخرية واستخفاف... قلت بحماس غصب علي : لا تقووول ما اعجبك؟؟؟.." وجلست قررريب منه بتأهب على ركبي.... وحطيت يديني على ركبه... طالعني ومررت عيونه على كل جزء بجسمي : ابدا.. ولا راح يعجبني.." عرفت وش يقصد؟؟؟... صحيح ظاهر الكلام كان عن المكان.. لكن باطنه تحول لي انا... طيب.... وجه سهم قوووي وفي الصميم بعد.. بسسس معليش ما يعرف مصلحته!! راح اكووون صبووورة جدا... وبتصرف معه بصبر نااادر علي.... قلت واناا اتظاهر اني مافهمت معنااه : غرررررررريبة... تووووقعتك تكووون منبهررر... بسس يله يكفي الاجرر.." رد علي وهووو يترك عصيره على جنب ويوقف : الاجر؟؟..هههه... من متى اهتميتي بالاجرر؟؟؟..." سكت لأن ما كان عندي رد لجملته اللاذعه... اشر لي بملل وهووو يشيل الورد اللي على السرير والشيفاونااات : تعااالي شيلي ذا كله... خذيه وارميه... اوووو عطيه الخدم..." وفصخ ثوووبه.... قلت باحباااط واناا اتماالك نفسسي : هيــــــثم!!!!!!!" ورنت بصووووتي نغمه بااااكية...قووووية... لف علي هيثم وقااال وهووو يطالعني ببرود : خيرررر؟؟؟.. ابي انوووم..." قلت باحباط واناا امد ايدي له : لا تسوووووي كذا.. انااا ابي اسعدك..." وكملت بقهررر : اناا من الصبح على رجل وحده مع الخدم عشاااان اقلب هالغرفة... وانت.." واشرررت واناا انتفض : ماااهمك اي شيء من اللي سوووويته... هيثم اناا مرررتك... مررررتك موووب اجنبيه..." وتااابعت واناا احسس حلقي يؤلمني : لناا فووووق الثلاثة شهووور... وحااالنااا مووووب راضي يتسنع..." وكملت واناا خلااااص بنفجررر من الدموع اللي تجمعت بعيوووني وبحلقي : ليييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟.. حراااام والله حراااام... صحيح اني كنت نذله بسس هذاااني تغيرررت وياااك.... وششش تبي برررند؟؟.." وكأني يوووم نطقت اسم رند فجررت صماام الأمان... لأنه جااااني مثل النمرر ومسكني بقوووة وقررربني منه وهووو معصب حتى كأن عيونه تررسل شرااار من شكلهاا المخيف يوم اتسعت بغضب ما عمرري شفت مثله بهيثم الا يوم زوواجناا : اصصصص.... اسمهااا لا تجيبنه على لسااااانك... وشش ابي فيهاااا؟؟؟....ابيهااااا لأنهاا شررريفه... لأنهاا نظيفة....لأنهااا افضل منك.... لأنهاا ارحم واطيب منك... لأنهاا عمررها ما غلطت بحق احد وعمرهاا ما داست على طرف احد... عااارفة ليش احب رند؟؟؟... لأنهااا جووووهرة لا يمكن فيووووووووم تكووونين شبيهة فيهااا باي شكل..." وكمل بقسووووة جاااارحة وبطريقة مؤلمه :فرحاااااااااااااااااااااانه بهالمكيااج اللي حاطته على وجهك؟؟؟... هااا......؟؟؟ فرحاااانه بهالملااااابس الخليعه؟؟؟.... هاااا......؟؟؟ فرحااانه بتااجك الذهبي ومجوهراااتك وسحرك الشرقي؟؟؟... هااا.......؟؟؟... جاااااوبي ياااااااااااااااا.." وسكر فمه بقوووووة وكمل بعد لحظة وحده بسسس : رند.... بدوووون هذا كله... اجمل منك.... انقى منك..... ارفع من مستوااااك.... وعمرررك ا ما تقااارنين فيهاا لأن مابينكم اي تشااابه... وش جاب الثررى للثريا؟؟..." شال يدينه عن كتوووفي... فرجعت خطووتين لورى من قوووة دفعته.... ما رحمني كمل جملته بانهزااام : انااا ليش رباااني بلااااني فيك؟؟... مرررريضة نفسيا... معقدة.... قاااااسية.... شريرة.... شيطااان مجسد بصورة انثى... لييييييييييييييييييه؟؟؟..." وطلع من الغررررفة حتى انه ضرررب كتفي.. مسكت كتفي بألم... ما رااح ابكي... مانيب باااكية... منوووو هيثم عشاااان ابكي عليه!!! صرررخت بصووووت عاااالي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااء..." وطحت على الارض... رجووولي موووب قادرة تحملنيييي... غطيت وجهي بقووووووة... وقمت اصيح بصوووت وااطي بسس ملياان قهررر... اناا موو شريرة.... اناا غبيييييييييييييييييه.... غبيه حيل... اغبى ما خلق ربي.... ايييييييييييييييييييييه اغبى ما خلق ررربي... شديت شعررري بألم... انا حبيت واحد غغغلط.... غغغلط.... آآآآآآآآه!!!!! لاااااااااااااااااااااااء لالالالالالا مووو هيثم من يجررحني... متى اموووووت؟؟؟... متى؟؟؟..... لمسست قلبي.... يعووووورني.... يتخبط بحيرة بصدري... يدور طريقة للراحه... انت محتاج ترتااااح.... طالعت حوووولي.... كل شيء حووولي... غريب.... احسس بظلاااال.... ظلاااال سووداء كثيفة.... وقلبي.... آآآه... يخفق ببطء.... ببطء ويؤلمني!!!! نبــ....ـضـ...ا..ا..ته!! كأنهاا بتوقــ.........ف!!!! قااام يدور بالشوااارع مثل التااايه...وهذي تسلية اي عاااشق متعب...وين يروووح؟؟؟..ماله الا هالشواااارع يلف ويلف ويلف ليماا يتعب وتهدا مشاااعره... ما فكر بهيفاء لو لحظة وحده... رغم انه جرحها وآلمها بسس ما همته... اللي همته وحده..حقيرة...يحبهاا واهي بتزوج غيره...وبعد طلاقهم بكم شهر بسس...لسسه ما كملوا سنة....وش قصدهااا؟؟؟...توريه انهاا هي بعد بتعيش مثل ما تظنه يعيش؟؟؟... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أكثر, الله, حبي, نقيصه, كامله |
|
عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
|
السبت 4 /1/ 2025 م || 4 /7/ 1446هـ || |