:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :همسة الشوق)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :اوراق الورد)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :الــســاهر)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بقايا عطر (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ 12 المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :همسة الشوق)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :عيونها لك)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :عيونها لك)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :عيونها لك)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ9الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :عيونها لك)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياءاسحاق عليه السلام (آخر رد :همسة الشوق)       :: سلسلة مساجد العراق جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :همسة الشوق)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد اوراق الورد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سولي سولي شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فاييز شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Kitty Cat
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 09:25 AM   #121


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ112.،




يــــــــــــــوم ج ـــــديـــــــــد.،
غزل وشهد على الفون.،
غزل : طيب خلاص الحين اجي.،
شهد : ايه زي أمس بروح الحضانه ولا رجعتي.،
غزل : والله مقهوره كان ودي اجي بس عشان اخوك.،
شهد : طيب قومي يلا تعالي.،
غزل : طيب جايه خلاص تبين اجيب لك شي؟!.،
شهد : نو بس تعالي بسرعه.،
غزل : اوك فهمت باي.،
شهد : باي.،

هـــبـــــــــــــه ومــــ ح ــــــمـــــــــــد.،
بغرفتهم.،
محمد : هبه ياقلبي اكيد مافيك شي.،
هبه تنقلب وتقابله بسدحتها : حبيبي مافيني شي بس كسل.،
محمد : كسل ولك كم يوم ماقومين حتى ساعتين تقولين دب قطبي.،
هبه تضربه بالمخده : ماغيرك دب.،
وهي بالسرير رفعت نفسها وحطت راسها على رجله : .................
محمد يحط يده على راسها ويلعب بشعرها : ماتبين تروحين اليوم بعد؟!.،
هبه تطالع فيه : لا بقوم الحين اخلص.،
محمد : بتاخذين نايف ولا اخذه معي؟!.،
هبه : لا باخذه.،
محمد يبوس جبينها : اجل يلا ياقلبي وراي شغل مابي اتاخر.،
هبه : اوكي.،

ع ــــنــــــــــد غ ـــــــــــــــزل.،
لبست بنطلون جينز كحلي.،
وبلوزه بيج غامق شوي.،
البلوزه كمها عريان بس العريان العريض.،
قماشها طبيعي وفيها كلف تريكو.،
لبست سلسلة ناعمه مره لولوه.،
وخاتم بيدها اليمين.،
وبيدها اليسار أساور جلد ملونه وفيها دندوشات.،
حطت كحل أخضر وماسكارا.،
روج فوشي.،
بلشر مشمشي.،
تعطرت.،
خلت شعرها مفتوح وجابته على جمب.،
حطت اغراضها بالشنطه.،
ونزلت تحت.،
جلست بصاله.،
جابت لها بيبسي وجلست.،
تتفرج بالتلفزيون.،
نزل ابوها.،
غزل وقفت وابتسمت.،
فهد : مو قلتي بتروحين؟!.،
غزل :أي قلت خلاص بعد الصلاه،
فهد : محتاجه شي؟!.،
غزل : سلامتك.،
فهد : لا تتأخرين وارجعي مع اخوك.،
غزل : طيب.،
طلع ابوها ورجعت غزل جلست بصالــه ابوها صاير مايجلس معها ومعاملته معها رسمية بشكل غزل ماتعودته.،
اخذت جوالها وحطت السماعات.،
وجلست تسمع اغاني وتشرب بيبسي.،
حاسه محد فاهمها.،
ولا احد قادر يستوعبها.،
كانت شهد تفهم نظرة عينها بس الحين محد حاس فيها.،
جالسه تضغط عل نفسها قدام الكل وخايفه تنهار.،



كل ساعه تمر فيني و ما تشوفك فيها عيني
يشتعل صبري آلم و ينكسر خاطر حنيني
و يبتدي وقت العذاب و يجرح اللي فيك ذاب
و أشعر إن الشوق يكبر قد ما بينك و بيني
يا ضياء كل الوجود يا وطن ماله حدود

مهي قادره تتحمل عيونها صارت كلها دموع تحاول ماتبكي تضغط على علبة البيبسي الي ماسكتها.،



إنت غيمه من مشاعر إنت جنه من ورود
كل لحظه أمر فيها و إنت مو ويايا فيها

الصوت مررره عالي وقريب لقلبها تحسه يتكلم عنها يشكي حالها غير عن يوم تسمع من التلفزيون.،
السماعات بأذنها مخليتها تنسى كل شي حولها.،


آه لو تدري شكثر قلبي يتألم عليها
إنت أجمل أغنياتي و أغلى ما أملك في ذاتي
و إنت إحساسي الحقيقي و كل شي حلو فحياتي
ماتحملت.،
تحاول بكل قوتها انها ماتبكي شدت على علبة البيبسي الي بيدها انصدمت ان العلبه انقطعت.،
مسكت العلبه بيديها الاثنين وكلمت عليها قطعتها نصين.،
رمتها على الأرض.،
وحطت راسها على مخدات الصاله الصغيره وصارت تبكي.،

ع ــــــــــنــــــــــــد نـــــــــــــوف و ع ــــــبـــــــدالله.،
بــ "تـــــــركـيـــــــــــا".،"أظـنــه".،
بالفندق.،
نوف مهي قادره تتعود تحس السفر مع عبد الله والطلعه معه شي غريب مهي قادره تستوعب انها خلاص تزوجت.،
حتى نوم مهي قادره تنام تتعذر بألف عذر وانها يمكن لأنها ماتعودت على المكان.،
صحيت قبل عبد الله تروشت ولبست وجلست بصاله.،
عبد الله صحي من النوم تعود تصحى قبله.،
قام تروش.،
وطلع لقيها جالسه بصاله.،
: يامساء وصباح القمر.،
نوف تبتسم : مساء النور.،
عبد الله يجلس جمبها : متى صحيتي؟!.،
نوف : من بدري والله.،
عبد الله : ليه ماصحيتيني؟!.،
نوف : قلت اخليك ترتاح وتشبع نوم.،
عبد الله : طلبتي الغداء؟!.،
نوف : قلت بدري لين تصحى.،

ع ــــنــــــــــد غ ــــــــــــزل.،
الي شهد كسرت جوالها.،
قامت من الصاله شالت علبة البيبسي معها و طلعت غرفتها غسلت وجهها .،
ورجعت تمكيجت.،
ولبست عباتها.،
وراحت على المستشفى.
تقصدت تتأخر عشان بعد المغرب اكيد مشعل مابيكون عند شهد لآن راح يبدون حريم يجون.،
اما قبل خافت تكون جالس مع شهد او مع امه وقتها وش بتسوي مافيها طاقه له.،
راحت هناك.،
دخلت.،
لقيت خالتها وشهد والعنود.،
شهد : بدري ست غزل.،
غزل تدخل وتسلم على خالتها وشهد والعنود.،
شهد : وينك ليه تأخرتي!.،
غزل : على مالبست والسواق جاء وكذا.،توقعت القى حريم بس الحمدلله.،
نوره : وين رايحه؟!.،
غزل : بجيب لي موية من التلاجه.،
دخلت الصاله واخذت قارورة الموية وفكتها.،
وجلست على الكرسي وجلست تشرب.،
دخلت العنود : اشبك؟!.،
غزل : ولا شي ليه!.
العنود : مدري حسيت فيك شي.،
غزل : لا بس حرانه حر موووت وعطشانه.،
قامت فصخت عباتها ورمتها على الكرسي وعدلت شعرها.،
وراحت هي وعنود لخالتها وشهد.،
غزل تجلس على السرير جمب شهد : عنود قولي لهم يجيبون البيبي.،
شهد : بدري بتشوفينه.،
غزل : شهد تكفين والله امس كنت تعبانه.،
شهد : طيب.،
العنود غزل تبينه بجبنه ولا ساده.،
غزل : ههههههههههههه.،
شهد : مالت عليك ياعنيد يمه شوفي عنيد.،
نوره : اختك وتمزح معك.،
شهد : لا تخليني ادعي على قدراتك.،
العنود : لا تكفين لو تبين اروح بنفسي اجيبه.،
غزل : ههههههههه والله لو دخلتي الجامعه لتندمين على الوقت الي جلستي تقولين فيه يارب انقبل الحمدلله على كل حال بس.،
العنود : مالت تعقدون الواحد.،
غزل : يلا قولي لهم يجيبونه متحمسه اشوفه.،
شهد ترفع المخدات وتسند نفسها على السرير.،
غزل : احلى شي انه للحين محد جاء.،
نوره : أي يمكن بعد العشاء الناس تجي.،
غزل : يب يمكن.،
قامت وصبت لخالتها قهوه ولعنود ولشهد ولنفسها ورجعت جلست جمب شهد.،
غزل : اعطيك حلاوه؟!.،
شهد : لا مابدي.،
انفتح الباب غزل طالعت وهي تبتسم : اخيـ.. (سكتت وارخت نظرها).،
كانت تحسبه البيبي.،
مشعل: سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
سلم على راس امه وجلس على الكنبة.،
مشعل : كيفك اليوم؟!.،
شهد : الحمدلله.،
دق الباب.،
ودخلت الممرضه تدف السرير الصغنون الي فيه البيبي.،
غزل ابتسمت : يالبى السرير يجنن.،
وقامت تشوفه.،
الممرضه تدفه لين سرير شهد وغزل معها.،
غزل : ماشاء الله ياقلبي ينااااس يجنن.،
شهد : والله حلو؟!.،
غزل : ياقلبي ماشاء الله يجنن اجلى شي مو احمر ابيض اكره البيبي يوم يجي أحمر.،
العنود : كلهم اول ماينولدون حمر.،
غزل ترفع نظرها لها : أي بس مو حلو يطولون حمر كذا تحسينهم مكتومين خلاص تعال يا اسمر يابيض الحمار الي يجلس كم يوم مو حلو.،
غزل تجلس على السرير : ياويلي خايفه اشيله يطيح مره صغير.،
قبل لا تطلع الممرضه.،
غزل : لو سمحتي.،
الممرضه : يس.،
غزل تبتسم بهباله وتعض شفايفها : انا بجلس وانتي اعطيني اياه.،
الممرضه تبتسم : اوكي.،
الكنبه الكبيره جالس عليها مشعل وجمب مشعل العنود بعدين مسافه واخر الكنبه جالسه نوره.،
راحت غزل وجلست جمب خالتها.،
يعني بين العنود ونوره.،
وجابت لها الممرضه البيبي.،
غزل نسيت نفسها معه جلست تلعبه وتكلمه وتبوسه.،
العنود : تدرين يوم جات منيره جلست طالع فيه وتقول "تقلدها وتغير صوتها " ماشاء الله ياشهد مايشبه لك طالع لجده.،
غزل ضحكت بصوت عالي: ههههههههههه يناس ابو يومين يشبه لجدي صعبه.،
العنود : لا واختها زينب تقولها لالا الخشم زي شهد.،
غزل : هههههههههههه تصدقين احس اصباع رجله زي ولد عم جد خالك.،
نوره : ماكأنكم اكلتوا لحم الحريم.،
غزل تبوس البيبي : والله انا ماباكل غيره يناس يجنن.،
نوره اشرت للعنود بعينها انها تقوم.،
العنود فهمت امها ودقيقه وقامت.،
ونفس الشي نورة قامت.،
غزل يوم خالتها قامت رفعت راسها طالعت فيها.،
وسكتت لو خالتها راحت في شهد على السرير وين بيودونها!.،
رجعت تحضن البيبي وتمسك يده الصغيررره.،
مشعل قرب منها شوي بس وغزل مانتبهت.،
رجع قرب اكثر.،
مشعل يتأمل البيبي ويطالع فيها : حلو صح؟!.،
غزل وهي تتأمل البيبي هزت راسها بمعنى ايه.،
مشعل حط يده من وراء ضهرها وشدها له وهمس لها : بيكون طفلنـا أح ـلى.،
غزل لفت راسها له وهو مره قريب منها وعيونها كلها دموع.،
مشعل ابتسم لها.،
غزل تبلع ريقها.،
ماتبي دموعها تنزل قدامه.،
غزل ضاغطه على نفسها وساكته ماتبي قدام شهد تسوي شي.،
وعارفه ان خالتها جوا.،
دق الباب وفرحت كثير.،
اكيد احد بينقذها من الي هي فيه يــاخ ـالد ياحريم جاين يادكتورة شهد.،
وفعلاَ كانت هبه ومشعل اول مادق الباب قام وطلع.،

غزل تحط البيبي على الكنبه وتوقف تسلم على هبه.،
العنود تطلع من الصاله : وين الي توها خايفه تشيله.،
غزل : شفتي اللعبه اول ماتجيبينها كنت خايفه عليها بس الحين عادي.،
شهد : لا والله.،
هبه : ههههههههه اكلتوها شفوها بكرا هي الي بدلعه.،
غزل تشيله وتحطه بسريره : فديت الي يدري والله.،
العنود : والله مافي أحـلى من نيوفي (وتأشر لهم كيف ماد بوز).،
غزل : هههههههه يناسوا والله ولدك خبل.،
هبه تبوسه وتجلسه جمبها : فديت ولدي والله.،
نايف يطالع بغزل.،
غزل : ياويلي وش فيه ولدك يطالع فيا كذا.،
هبه : هههههههه معجب معجب.،
غزل تلعب بشعرها : اذا كذا اوكي.،
قامت وصبت للكل قهوه.،
ووقدمت الحلاوه.،
اعطت الكل وجات عند نايف : امر وش تبي!.،
نايف : ئـزل.،
غزل : ياعيون غزل.،
نايف: انا خبل!.،
غزل: ههههههه لا ليه!.،
نايف : انا خبل!.،
غزل : ههههههههه وش فيه ولدك؟!.،
شهد : هههههههه عشانك اول قلدتي ولدك خبل.،
غزل تبوسه : ههههههههه ياقلبي أنت وش تبي حلاوه مو خبل سلامتك.،
نايف يطلع من شنطة امه القاروره ويشربها : أنـا خبل؟!.،
غزل تحط صحن الحلاوه : لا مو خبل "وتنزله من الكنبه وتمسكه من يده" تعال نشوف خالتي وينها؟!.،
ماشيه غزل لباب الغرفه الثانيه .،
ناي فوراها : ئــزل أنـا خبل؟!.،
غزل تدخل الغرفه : انا الخبله بس اسكت خالتي وينـ.،
شافت خالتها جالسه مع مشعل.،
غزل : سوري "جات بتطلع نايف وتطلع".،
نوره : تعالي غزل.،
غزل : خالتي خليكم على راحتكم انا بس كنت بشوف اشبك.،
نوره : تعالي قولي لمشعل وش ناقص وانا بطلع لناس.،
غزل تتهرب : لا خليك انتي انا اشوفهم وبعدين مافي ناس بس هبه.،
وطلعت وصكت عليهم الباب بسرعه.،

بــــــيــــــــــــــت أريـــــــــــــــج وع ـــبــــــــد الــ ع ــــــزيــــــــــــز.،~
أريج : لا بروح بكرا عشان عزومة عبير.،
عبد العزيز : ان شاء الله.،
أريج : ماشاء الله ولد شهد ولا كأنه له يومين مولود.،
عبد العزيز : ايه شفته ماشاء الله صغير .،
اريج : أي لو شفت غزل كيف انخبلت عليه منجنه عليه اكثر من امه.،
عبد العزيز : مسكينه غزل حرمت نفسها من العيال بنفسها.،
اريج : لا تلومها هي ماستقرت بحياتها وبعدين لسى صغيره خلها ترتاح نفسيا وترتب جامعتها وحياتها مع زوجها بعدين تولد.،
عبد العزيز : انا ماقصد على وضعها مع مشعل انا اقصد ان غزل ماعاد تقدر تجيب اطفال.،
اريج طالع فيه بصدمه : كيف؟!ليه يعني؟!وش السبب؟!.وش دراك؟!.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:26 AM   #122


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـــبـــــــــــــــــــارت الـــ 113







عبد العزيز : مدري ماقدرت افهم زين ماحبيت احرج مشعل بس الي اعرفه ان رحمها تأذي ومحد اهتم فيها امس دكتورتها بلغت مشعل.،
أريج عيونها امتلت دموع : يعني غزل ماعاد تقدر تجيب!.،
عبد العزيز : الا اذا ربي راد.،
اريج تبكي : هي تحب الاطفال لو شفتها كيف منجنه على ولد شهد اليوم.،
عبد العزيز ينيمها على صدره : الله يعينها ويفرج لها.،
اريج : يعني لا انا ولا هي.،
عبد العزيز يرفع راسها له : قولي الحمدلله أنتِ غير كلها كم شهر وربي ان شاء الله بيرزقنا بس غزل مصيبتها اكبر قولي الحمدلله.،
اريج : الحمدلله.،


























يــــــــــــــــوم ج ــــــــــديــــــــــــــد.،
بالمــسـتــشـــفــــــــــى.،
الــســـــــــــــا ع ــــة 3 ونص الظهر.،
غزل جات بدري قبل العنود وخالتها.،
كان خالد في جلس معهم شوي وطلع.،
لابسه بنطلون جينز كحلي سكيني.،
وقميص رسمي كمه العريان العريض.،
لونه أخضر عشبي قماشها حرير.،
ولابسه عليه سلسلة طويله مفتاحين مفتاح صغير ومفتاح كبير.،
وبيدها ساعه فضي من دايموند هيل.،
وخاتم فضي.،
وبيدها الثانيه مالبست شي.،
وصندل كحلي فلات.،
وشعرها عادي مستشور.،
حطت كحل ازرق غامق.،
وماسكارا سوداء ومن الاطراف كحلي.،
وروج وردي فاتح.،
جالسه على الكنبه وثانية رجلها تحتها ورجل على الأرض وحاطه صحن الحلاوه بحضنها.،
وتاكل : والله بموت على شيين!.،
شهد : لا والله مافي غزل مع نفسك.،
غزل تاكل : ياويلي والله بتخن.،
شهد : احسن.،
غزل تقوم وتاخذ صحن الحلاوه وتجلس جمبها على السرير وتربع وتاكل من الحلاوه وتأكل شهد : اسمعي بقولك شي ومدري كيف بسويه.،
شهد : وشو؟!.،
غزل تنزل الحلاوه الي بيدها على الصحن.،
تنهدت.،
: ودي اشوف احمد مو اشوفه يعني مدري كيف.،
شهد طالع مستغربه وترفع نفسها على السرير وتسند ظهرها : كيف يعني؟!.غزل وش فيك؟!.،قمتي تخربطين بتضيعين نفسك؟!.،
غزل طالع فيها وبحيره : بوشو ضيعت نفسي؟!.،
شهد : اعذار ماتبين تاخذين؟!.،مشعل وماتبين تسمعينه؟!.،والحين بتقابلين أحمد خير؟!.،
غزل : شهد افهميني اول ليش ابي اقابله شهد احمد انظلم معي كثير شهد وربي مو قادره اسامح نفسي انا السبب بالي هو فيه انا رضيت فيه عشان انتقم من مشعل واثبت لنفسي اني مانكسرت من غيره ولا قدر يكسرني بس ياشهد احمد تحملني وعاملني احسن معامله وكان طيب وشهم معي وكان صابر علي ولا لمسني وانا ماكان يلقى مني غير التحقير والاسلوب الزفت وفوق ذا يوم اكتشف اني احب مشعل ولقي اغراضه بدولابي سكت وطلع من البيت وماقلي شي احمد شرب بسببي مستوعبه وش يعني صار يشرب! والي سواه فيني استاهله يمكن افوق من حبي لمشعل وردت فعل أي رجال حر يشوف مرته تخونه.،
شهد : غزل انا فاهمه بس انتي ماخنته.،
غزل : اني افكر بمشعل وانا متزوجة ذي اكبر خيانه الخيانه مو خيانة جسد او خيانة مكالمات بس وربي ماكان بيدي كنت افكر بمشعل غصبن عني كنت مابي احمد يلمسني عشان ماكون حقيره بعين نفسي وبعين مشعل واكون خنت احمد ورضيت له بشي وانا قلبي مو له.،
شهد : غزل لا تقولين على نفسك خاينه.،الخيانه انك تكلمين مشعل وبينكم غراميات وانتي على ذمة احمد الخيانه انك تنـ.،
غزل تقاطعها : برضه ياشهد لا تبررين الله يعلم اني الحرام مستحيل اسويه ويغفر لي انا مو راضيه لا عن الي سويته مع مشعل ولا مع احمد.،
شهد : وش سويتي مع مشعل قصدك زعلك منه؟!.،
غزل : كل شي مع مشعل البداية كانت غلط كلها غلط انا كنت اقابله وسمحت له يمسك يدي واعترافه لي انه يحبني بطريقه (تنهدت)وشوفي وش صار فيني وشوفي انتي كيف مارتحتي بحياتك مع خالد ومن اول اسبوع اطلقتوا ادري ان خالد كان يحبك ويخاف عليك من قلبه ومستحيل يسوي الشي الكبير قبل لا يتزوجك وكان كل الي يسويه من حبه لك بس برضه حرام اننا رضينا نقابلهم اننا ابتسمنا لهم شافوا خجلنا ودلعنا وضحكنا مره نتغطى وعشره لا كنا نزيدهم حرااام لاهم خافوا ربي ولا احنا.،
شهد : غزل ليه تقولين مانخاف ربي وش فيك؟!.،
غزل : شهد كنا متساهلين بذا الموضوع لين شوفي وين وصلنا؟!.،ووين صرنا؟!.،المفروض خالد اول ماشاف انه حب بنت عمه خطبها وملك وسوا الي يبيه ويتزوج على راحته.،
شهد تنهدت.،
غزل مسحت دموعها : المهم الحين كيف اشوف احمد مابي اشوفه بصفته وشو؟!.،واصلا كيف اشوفه!.وحرام وغلط وانا اسمي متزوجه بس لازم.،
شهد : بتشوفيه وش تقولين له؟!.،
غزل : ابي اعتذر له ابي اطلب منه يرجع لحياته ويتزوج ابيه يسامحني ابي اقول له اني يوم تزوجته مافكرت ارجع لمشعل كنت افكر بطلاق لأني حسيت أنـي خاينه له ولنفسي ولمشعل .،
شهد تمسح دموعها : طيب كيف بتكلمينه؟!.،
غزل : فكرت اروح بيتهم بس برضه صعب.،
شهد : ليه ماتتصلين عليه.،
غزل : صح بس من وين اجيب رقمه؟!.،
شهد : دوريه عندك ولو مالقيتيه اجيبه لك من جوال خالد.،
غزل طالع بشهد وتمسك يدها : ادري ان مشعل اخوك بس أنتي فاهمتني صح حاسه فيا وعارفه ليه بكلمه؟!.،
شهد تحضنها : ياخبله أنا اختك وفاهمتك وحاسه فيك فكري بالكل انه مايفهمك الا فيا انا لا تحسبين امس يوم جايه ماكنت ادري ايش فيك ادري انك تنتظرين مشعل يطلع من المستشفى وادري انك جايه وانتي متقطعه بكاء.،
غزل تحضنها : الله لا يحرمني منك.،
شهد :ولاااا يحرمني منك ياااااااارب.،
قامت ومسحت دموعها بالمناديل وعدلت كحلها وصبت لها ولشهد قهوه ورجعت جلست على السرير.،
وربعت.،
جاء مشعل وشافها وهي تصب قهوه لها ولشهد استغرب من صوتها باين انها باكيه.،
غزل : ماصدقت نحفت شكلي برجعه كله.،
شهد : مدري وين بتوصلين بالنحف.،
غزل : هههههههه كلها يومين وارجع اتخن ماعليك.،
شهد : انا الي خايفه جسمي مايرجع زي ماكان.،
غزل تحط الشوكولاته بفمها : بس خلي يعد يلك 15 يوم ونروح نراجع من دكتورة وتسوين رياضه وكل حاجه تصير تمام.،
شهد : ياشيخه.،
غزل : هههههههههههه يب والله مره ودي اسبح.،
شهد : مافي الحين مقدر اسبح.،
غزل : شهد المسبح مابيطير وبعدين أنا اسبح ونتشمس مع بعض.،
غزل : ودي اقول شي لبابا بس خايفه منه.،
شهد : قصدك على الطلاق؟!.،
غزل : لا ودي اسافر لو يومين بس اريح ابعد احس نفسي بعيده بمكان معرف احد فيه.،
شهد : وين يعني؟!.،
غزل : مدري أي مكان بس بابا راح يتعذر بشغل ومدري وشو ادري.،
شهد : طيب خالد؟!.،
غزل : بابا ماراح يرضى اولا ثانيا انا ماراح ارتاح ثالثا انتِ توك والده لازم يكون معك.،
شهد : طيب وش رايك بعد مارتاح من العملية نسافر انا وانتي وخالد يومين ونرجع.،
غزل : لا ياقلبي ماح باكون عذول.،
شهد تضربها : عذول وين والسفره كلها عشانك.،
غزل : مابي.،
وجلست تشرب قهوتها : وش بتسوين ولدك مشعل؟!.،
شهد : اذا بتسمين خالد.،
غزل : ههههههههه يادبا خذيه ان مشعل اخوك مو .،
شهد : مو وشو؟!.،
غزل تمد لها لسانها : دب.،
شهد : ماباقي شي على الفاينل ماودي اداوم.،
غزل : خلاص كله اسبوع وبعده فاينل والله شكلي بجيب العيد مو طالعه الا محملة مواد.،
شهد : ليه لا ان شاء الله.،
غزل : مدري مره حايسه وتشوفين اذا ماطلعت اقل شي بمادتين محملتهم نفسيتي زفت مالي خلق دراسه.،
شهد :طـيـ.،
قاطعهم مشعل الي دخل : سلام.،
شهد ابتسمت : وعليكم السلام.،
غزل صدت صار وجهها جهة شهد : ................
مشعل يقدم لهم لين صار واقف قدام غزل يعني غزل ماتقدر تقوم الا لمى يوخر عنها شوي.،
مشعل يبتسم : كيفك؟!.،
شهد : الحمدلله أنت كيفك؟!.،
مشعل : الحمدلله.،
طالع بغزل وابتسم : كيفك؟!.،
غزل مو قادره ملتفته جهة شهد عشان ماتقابل مشعل وماتقدر تنزل من على السرير الا مشعل يبعد شوي.،
شهد ابتسمت : انا بقوم اصلي ماصليت.،
غزل ترفع حاجبها :...........
شهد تبتسم وهي منسدحه : ماصليت.،
غزل مهي قادره تتكلم تحس صوتها اختفى.،
شهد نزلت من الجهه الثانيه لسرير.،
وغزل رجعت على وراء عشان تنزل زيها.،
بس مشعل مسك يدها.،
غزل طالعت بيدها الي ماسكها ورفعت نظرها له.،
كان يطالع بشهد الي مستعجله بخطواتها عشان تتركهم على راحتم.،
التفت لها وابتسم قال بحركة شفايفه : اشتقت لك.،
غزل الي على السرير وطالع فيه تبلع ريقها.،
وترخي نظرها.،
رفعت نظرها طالعت فيه.،
وطالع يمينه ويساره نظراتها مشتته.،
قامت من مكانها.،
تحاول تسحب يدها منه الي من اول ماسكها ومازال ماسكها.،
مشعل : مشتاق لصوتك بسمعك.،
غزل مهي قادره تتكلم تبي تمشي حاسه جسمها مافيه القوة الي تقاومه وتدفه عنها ولا تصرخ فيه.،
بلعت ريقها : مشعل بطلع.،
مشعل يوم سمع اسمه منها.،
غمض عيونه.،
وجرها بيدها الي ماسكها وحضنها.،
غزل اول شي سكتت ثواني حاولت تبعد مشعل ماسكها.،
غزل وصوتها جدي مخنوق : مشعل بعد
مشعل حاضنها ومايتكلم.،
غزل ارخت نفسها على تحت.،
وبعدت عنه قبل لا تمشي مشعل مسكها وواقف قدامها : وبعدين!.
غزل : مشعل لو سمحت خلاص.،
مشعل : انتِ الي خلاص.،
غزل مافيها : بجد تعبانه خلاص.،.،
مشعل : تعالي نروح مكتبي شوي.،
غزل طالع فيه : مشعل بجد مافيا نقاش ابد ولا لشي مو اليوم تعباااانه بجد.،
مشعل : ترا جالس لك هنا ولا بطلع قلت لهم برا مايدخلون أحد لأن شهد عندها دكتوره بتكشف عليها.. وشهد بتصلي وعندها الصاله.،
غزل : يعني!.،
مشعل : ممكن نروح المكتب شوي بس.،
غزل طالع فيه : ليه؟!.،
مشعل : تعالي وتعرفين.،
غزل : مابي.،
مشعل : غزل ممكن بهدوء نروح مكتبي.،
غزل فاهمته انه مايبي احد يجي ويشوفهم بذا الحال..تنهدت : اجيب عباتي.،
ودخلت الصاله لبست عباتها وحطت المسفع برقبتها واقفه ماتبي تضعف له.،
ومافيها تعصب عليه ولا تقاومه مشتاقه له وتعبانه نفسيا محتاجته.،
مشعل فتح الباب وابتسم : كل ذا لبس عبايه!.،
غزل طالعت فيه.،


























بـــــــــيــــــــــــــت ابــــــــــو ع ــبــــــــــد العــزيــــــــز.،
حصه : كان ماجيتوا قلتوا بنروح يوم وليله من شهر.،
سلطان يبوس راس خالته : هههههههههه عاد الله يهداك شهر كلها كم يوم.،
حصه : ها ست عبير اعتمدتي على نفسك ابنتك ولا لا؟!.،
عبير ابتسمت : افا عليك كل شي اعرف اسويه لها.،
حصه : ايه ودليل بنتك ماصارت تبي ترضع الا رضاعه.،
عبير : يمه والله احسن لها مو لازم طبيعي خلاص.،
حصه : وشو احسن! فيك مرض يوم ماترضعينها من صدرك؟!.،احد يعوف نعمة من ربي أنت.،
عبير تقاطعها : يمه تكفين لا تزعلين خلاص كذا ولا كذا ماراح ترضى وش اسوي!.،


























بالمـــســتــــشـــــــفـــــــــــــى.،
مكتب مشعل.،
غزل دخلت مكتبه حطت المسفع برقبتها.،
جلست على الكرسي الي قدام مكتبه.،
ومشعل جلس قدامها.،
مشعل بعد ماجلس طالع فيها وابتسم بحزن : تذكرين؟!.،
غزل طالعت فيه وطالعت بكرسي المكتب الي جلست عليه.،
مشعل قام وجلس على الطاولة الصغيره الي كانت بينهم.،
: اشتقت لك.،
غزل تبعد نظرها عنه.،
نظراتها مرتبكه مشتته.،
مشعل مسك يدها وباسها : اشتقت لكل شي فيك.،
غزل تسحب يدها بهدوء :..............
مشعل : ماكفاك بعد.،
غزل تاخذ نفسها : مشعل أنت عـ..
مشعل يحط يده على شفايها : وأنتِ عارفه اني مابرضى.،
غزل : بس ذا شي يخصك ويخصني.،
مشعل : تمام وأنا مو راضي.،
غزل : وانا بعد مو راضيه.،
مشعل ابتسم : يعني اتفقنا.،
غزل ماتبي تبتسم تبعد بنظرها عنه وترجع طالع فيه.،
تتنهد.،
تحس بألم بقلبها.،
غزل : مشعل بجد تعبانه.،
قامت.،
مشعل وقف : وين؟!.،
غزل : ولا مكان.،
مشعل شافها طالعه.،
مشي لها وحط يديه حولين خصرها.،
وصار يرجع على وراء ويسحبها معه.،
غزل تحط يدها على يديه : مشعل بطلع مشعل.،
مشعل يسحبها .،
غزل : مشعل لو سمحت بطلع مشششعل.،
مشعل وصل لسرير المرضى رفعها وجلسها عليه ووقف قدامها.،
غزل تصد عنه .،
مدت بوز : قلت لك بطلع.،
مشعل يطالع فيها ومد زيها يقلدها وباس خدها.،
غزل رجعت على وراء .،
مشعل : قولي ماشتقتي لي!.،
غزل تبعد نظرها عنه.،
مشعل وهو واقف قدامها مسك وجهها بين ايديه : طالعيني.،
غزل مغمضه عيونها.،
مشعل يبوس خدودها.،
غزل تبعد وترجع على وراء : مشعل بعد خلاص بنزل لو سحمت.،
مشعل يعلي السريـــر شوي.،
ويبعد الدرجه الي تطلعين لسرير منها ويجلس جمبها.،
غزل طالع فيه.،
وطالع بالمسافه مو عاليه مره .،
تضغط بيدها على السرير عشان بتنط.،
مشعل حط يده على كف يدها.،
غزل خلاص مو متحمله تصرخ عليه ولا تقسى عليه محتاجه له ودها تشكي له منه.،
مشعل يحط يديه من وراها ويضمها لصدره.،
وغزل ماقالت أي شي سكتت.،
وتركت دموعها تقوله وش كثر تعبانه وتشكي لها ضياعها واحساسها التايه.،


























ع ـــــــــنـــــــــــــد شـــــــــــهــــــــد
بــالــ غ ــــــرفــــــــة.،
العنود : وش القصه خالد توه طالع من عندك وغزل عند مشعل.،
شهد تبتسم لها وتاخذ من جمبها قاروره الموية : ذي القصة.،
العنود : وجع زين.،
نوره : بس وراعين منتم حريم.،
العنود : شوفيها كل ماقلت لها شي عن ولدها اعطتني على راسي.،
شهد : لحد يصدق براءتك بس.،
دق الباب ودخلت غزل.،
: سلام.،
نوره + العنود + شهد بأصوات متفاوته: وعليكم السلام.،
غزل تسلم على خالتها والعنود وتفصخ عباتها وترميها على سرير شهد وتجلس.،
نوره : وين كنتي شنطتك جوا؟!.،
غزل طالع فيها.،
ابتسمت.،
: ر..رحت أيـوا رحت للكفتيريا ابي قهوه بس مالقيت ورحت دورت عمي من زمان عنه وجيت.،
نوره : اهاا.،
غزل طالع بشهد عارفه انها تورطت ماكانت تدري ان في احد بالغرفه.،
دق الباب.،
ودخلت روان.،
روان : سلام.،
غزل وقفت ونطت : ياهلااااا والله .،"وراحت لها وسلمت عليها" وحشتيني.،
روان تبتسم : وأنتِ اكثر وربي.،
غزل استحت وبعدت عشان تسلم.،
سلمت على نوره والعنود وشهد.،
وجلست.،
روان : الحمدلله على السلامه ومبروك ماجاك.،
شهد : الله يسلمك يارب ويبارك فيك.،
روان : كيف حالك ياخالتي؟!..،والحمدلله على سلامة شهد.،
نوره : الله ييسلمك أنتِ كيف حالك وش اخبارك؟!.،
روان : الحمدلله يمكن ماتعرفيني أنـا مرة مسـاع ـد صاحب مشعل.،
نوره : حياك الله يابنتي وشلون ماعرفك مشعل قالي انكم بتنورنا.،
غزل : كيفك؟!.،ايش اخبارك؟!.،وربي مرره وحشتني.،
روان تبتسم : الحمدلله وربي أنتِ اكثر وين اختفيتي.،
غزل تقوم من على سرير شهد وتاخذ دلة القهوة وتصب لخالتها.،
وبعدها لروان ولشهد والعنود.،
وهي تقولها : والله رقمي راح وماعندي رقم ولا احد عشان كذا.،

بـهـذا اليوم.،
رجعت ع ـبير ووجد بيتها.،
شهد طلعت من المستشفى على بيت اهلها.،
روان وغزل تبادلوا ارقام بعض وتواعدوا بطلعه مع بعض.،


























بــــــــيــــــــــــت فــــــــــهـــــــــــــد.،
بغرفة غ ــــــــــــزل.،
قلبت الدنيا تدور رقم لأحمد مكتوب على ورقه ولا على أي شي مالقيت.،
طلعت جوال لها قديم اول مشعل ماسافر.،
ودورت شاحنه وشحنته ودورت فيه مالقيته.،
: اوووف وين راح!.،
قامت على سرير اخذت جوالها فتحت محادثة حسناء بالبي بي.،
متردده تطلب منها الرقم.،
اتذكرت هي الي سجلت لبوها الأرقام بجواله.،
ويوم سجلتها اخذتها من جواله القديم.،
قامت راحت لغرفته وفتحت الدرج الي يحط فيه الشاحن ولقت الجوال اخذته وفتحته ولقيت الارقام مسجله على نفس الجهاز على طول سجلت الرقم وقفلت الجوال ورجعته مكانه.،
وطلعت.،
دخلت غرفتها.،
جلست على السرير.،
تطالع بالرقم متردده تتصل ولا لا.،
خايفه!.،
مشعل طيب!بس هو وش دخله؟!.،طيب احمد كيف بتكون ردة فعله؟!.،وش بيقول؟!.،
قامت وقفت قدام المرايه.،
طالع بنفسها اخذت نفسها وطلعته بقوى.،
: وش صار فيك ياغزل!ووش سويتي بناس!.،
حطت الجوال وطلعت من الغرفه.،


























بـــــــيـــــــــــــــت ع ــــبـــــــــــــــــد الله.،
العنود : أنـا اقول عشان نوفر نسوي سلامة عبير وشهد بيوم واحد.،
شهد : لا والله !.،احلفي بس!.،لاصارت من فلوسك تكلمي.،
العنود : يمه اكلتني ان عشان مصلحتك!.،
شهد : ين مصلحتي بالموضوع كله وبعدين سلامتي وانا ماخلصت 40 ارتاحي بس.،
نوره : عنود قومي جيبي حفايظ لولد اختك.،
العنود : اقول سموه واخلصوا اخرها كل ماسلمت عليه حرمه وسألت وش اسمه بيقولها سمينا بنفسك.،
شهد : ههههههههههههه انقلعي.،
العنود : حلوه صح قولي حلوه ادري انها حلوه.،
شهد : هههههههههههههه
نوره : ههههههههه روحي جيبي يلا عاجبك الورع جالس كذا.،
العنود : طيب رايحه.،


























ع ـــنـــــــد غ ــــــــــــزل.،
دخلت غرفتها .،
جلست على السرير.،
طالع بالفراغ متردده.،
قامت وزادت برودة المكيف.،
تعطرت.،
حطت ليدينها كريم.،
مسكت جوالها شافت الساعه كم.،
ورجعت حطته على التسريحه.،
مستصعبه انها تكلمه.،
بس مو عارفه كيف تعتذر منه وتوضح له.،
ولا عارفه كيف تنصحه يرجع عن الشرب ويسامحها.،
كل ماتتذكر مشعل تبطل تتصل.،
رجعت واتذكرت احمد وكيف يوم جاء البيت وهو سكران وكيف مشعل ضربه.،
اتصلت عليه.،
كان جالس بإستراحه من اصوات الرجال ماسمع جواله.،
غزل تنهدت براحه .،
الحمدلله مارد ياويلي وش بقول!.،
بس لازم اكلمه.،
فكرت ترسل له رساله بس تراجعت ورجعت اتصلت مره ثانيه.،
أحمد : ألـو.،


























يـــــــــــــــــوم ج ــــــــــــديــــــــــــــــد.،
بــــيـــــــــــت ع ــبــــــــــدالله.،
شهد : رقمها بأسمها.،
مشعل : متى طلعته؟!.،
شهد : مدري بس اول ماطلعت من المستشفى وبدت تطلع وتداوم.،
مشعل : اهاا.،
نوره دخلت الصاله : انت هنا قلت لختك تناديك من فوق.،
مشعل :لا هنا امري.،
نوره : لا تنسى تتصل على الطباخ تأكد عليه 10 ونص يكون جايبه.،
مشعل : ان شاء الله.،
شهد : الا صح يمه تركي وش اخباره من زمان عنه؟!.،
نوره : اليوم تجي حصه واسأليها.،
مشعل : لا انا قريب مكلمه بينزل اجازه قريب بس متى بضبط مدري.،
شهد : والله حركات تروك الله يوفقه.،
نوره : امين.،
مشعل : آمين يارب.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:27 AM   #123


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




ـــبــــــــــــارت الـــ 114





















يـــــــــــــــــوم ج ــــــــــــديــــــــــــــــد.،
بــــيـــــــــــت ع ــبــــــــــدالله.،
شهد : رقمها بأسمها.،
مشعل : متى طلعته؟!.،
شهد : مدري بس اول ماطلعت من المستشفى وبدت تطلع وتداوم.،
مشعل : اهاا.،
نوره دخلت الصاله : انت هنا قلت لختك تناديك من فوق.،
مشعل :لا هنا امري.،
نوره : لا تنسى تتصل على الطباخ تأكد عليه 10 ونص يكون جايبه.،
مشعل : ان شاء الله.،
شهد : الا صح يمه تركي وش اخباره من زمان عنه؟!.،
نوره : اليوم تجي حصه واسأليها.،
مشعل : لا انا قريب مكلمه بينزل اجازه قريب بس متى بضبط مدري.،
شهد : والله حركات تروك الله يوفقه.،
نوره : امين.،
مشعل : آمين يارب.،

































بــــــيــــــــــــت ع ــــــبــــــــــد الـ ع ـــــــزيــز الآريــــــــــــــج.،
أريج لبست فستان رمادي قصير فوق الركبه بنقطة.،
ولبست عليه هيلهوب أسود.،
جالسه على كرسي تسريحه.،
لفلفت شعرها بالمكر.،
وجالسه تمتمكيج.،
عبد العزيز دخل الغرفه ابتسم : وش كل ذا الزين؟!.،
اريج تبتسم وطالع فيه : جد حلو؟!.،
عبد العزيز يمشي لها ويوقف وراها ويرتخي لها ويبوس خدها : ماقلتي لي وين ودك نروح؟!.،
اريج طالع فيه بمراية التسريحة وتبتسم : وش فيك؟!.،بنروح بيت عمي؟!.،
عبد العزيز : امممم .،"يوقف" ماودك نسافر؟!.،
أريج توقف : اكيد بس وين؟!.،وبعدين ماقلت ماعندك أجازه؟!.،
عبد العزيز : امممممم بس في ناس ودهم يسافرون ومقدر ارفض لهم طلب فبنروح.،
اريج تنط : وين؟!.،قول بسسرعه وين؟!.،
عبد العزيز : هههههههههه توقعي وين؟!.،
اريج : مدري قول وين بعرف يلاااا.،
عبد العزيز : الأمارات.،
اريج : هههههههه واااااااو "تحضنه" .،





































بـــــــيـــــــــــــــــت ع ـــبـــــــــدالله.،
غزل : لا والله ماتخيل نفسي البسها.،
عبير : والله حلوه تجنن.،
غزل : ايه لا وتخيليها حمراء.،
شهد : هههههههههههه ولا اصفر!.،
عبير : هذا ذوق ذوق.،
غزل : طيب ياذوق.،
العنود : يقولون بكرا نتيجة القدرات.،
غزل : ادخلي بعد 12 تلقينها نزلت بس يكون موقع مررره مضغوط.،
العنود : عادي بجلس وراه.،
غزل تفكر ولا اهتم ايامها بقدراتي ولا همه دخلت الجامعه ولا لا ولا حتى اهتم فيني يوم ضقت يوم ماحليت ونسبتي طلعت مو حلوه كان لاهي ايامها ومبسوط.،

وقفت.،
شهد : وين؟!.،
غزل : بروح اجلس مع خالاتي.،


















بالمــجـــلــــــــــــــــــس.،
هدى : أي ان شاء الله الشهر الجاي بينزل.،
نوره : الحمدلله الله يبلغك اياه سالم.،
الكل : آآمين.،
حصه : هبه وش فيك شكلك تعبانه!.،
هبه : سلامتك خالتي بس عشان مانمت.،
نوره: غزل قومي شوفي مشعل ماجاب الاغراض.،
غزل انقهرت قدام الكل تقولها كذا.،
والكل عارف انها ماتبي مشعل وطالبة الطلاق.،
قامت من المجلس.،
وطلعت جلست بصاله.،































بــــــــيــــــــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــة.،
رغد : هههههههه هذا وجهي اذا ماجات نحفانه.،
نادية : ياويلي عنها تلقينها مهي قادره لا تاكل ولا تنام براحتها.،
رغد : هي بعد مرة مزودة الموضوع عادي صار لها كم يوم متزوجة المفروض تعودت.،
نادية : اشوفك بكرا.،
رغد تسند ظهرها على الكرسي وتبتسم : لالا انا بدخل واقول له اقلط حياك.،
ناديه : هههههههههههههه بنتي واعرفك.،






























بـــــيـــــــــــــــت ع ــــــــــبــــــــــد الله.،
شهد تدخل الصاله .،
تجلس جمب غزل وتحط يدها عل فخذها : بس خلاص.،
غزل : اشبك؟!.،
شهد : امي قصدها ترجعكم لبعض.،
غزل تتنهد : ادري.،
شهد : ماقلتي لي كلمتيه؟!.،
غزل جلست : انتبهي لحد يسمعك.،أي كلمته.،
شهد : وش قال طيب؟!.،
غزل : اقولك بالجامعه الحين مو وقته.،
شهد : طب غزل حالك أنتِ ومشعل مو حال.،
غزل : أنتِ عارفه اني ابي اطلق بس وش اسوي.،
شهد : غزل أنتِ ماتقدرين تعيشين من غير مشعل.،
غزل : لا عادي ليه مقدر!بنقص يد ولا رجل.،
شهد : لا تكابرين.،
غزل : ماكابر شهد خلاص مابيه مشعل مايحس!.،ومشعل حبه لنفسه اكثر من حبه ليا مشعل لو مكانته بشغله اهم مني.،
شهد : غزل وش ذا الكلام!.،
غزل بسخريه : هه يمكن مكانته كدكتور شي مهم بس مشعل وقت نومه ولا امممم اذا حس بحر بالجو يهمه اكثر من ما انا اهمه.،
شهد : غزل كلامك ماينرد عليه حتى!.،
غزل : أي لآنه صح.،
شهد : أنـ..
دخلت اريج : سلام أنـتـوا هنا.،
غزل وشهد وقفوا : عليك السلام.،
اريج : كيفكم؟!.،
غزل : الحمدلله أنتِ كيفك؟!.،
اريج : الحمدلله.،
شهد : وش سر الشياكه.،
اريج : هههههه وش فيكم الكل يسأل حسيت ان عمري مااتشيكت.،
غزل : هههههههههه.،
اريج : تعالوا عند البنات.،



















بـــــــــيـــــــــــــــت أح ـــــــــمــــــــــــــــد.،
جالس بغرفته يتذكر.،
أحمد : ألـو.،
غزل :.........
أحمد : ألـو..ألــو.،
غزل مرتبكه وباين بصوتها : أ..لـو.،
احمد : من معي؟!.،
غزل سكتت شوي : ..............
أحمد مستغرب :..................
غزل : أنـا.....غزل.،
احمد بصدمه : غزل!!.،
غزل : ....................
احمد : ألــو؟!.،
غزل تاخذ نفسها : أي كيفك؟!.،
احمد : الحمدلله!.،
غزل : ................
أحمد : مستغرب اتصالك.،
غزل : احمد انا ..
أحمد : ............
غزل :.................
احمد : اسمعك.،
غزل : انا اتصلت ابي اتكلم معك.،
احمد : وانا اشتقت لك.،
غزل :احمممد لو سمحت.،
احمد : طيب تكلمي اسمعك.،






































بــيـــــــــت ع ـــــــبــــــــد الله.،
شهد تقلد غزل : وحشتيني يالله اخيرا شفتك.،
غزل : ههههههههههههه شهد انا صوتي كذا.،
شهد : لازم نطلع مع بعض.،
غزل : ياحيوانه انا كذا اسوي بعيوني.،
اريج : ههههههههههه خطيره.،
شهد : لا وبعد.،(ترجع تقلد).، وربي دايم افكر فيك.،
غزل تضربها بالمخده : هههههههههههه بس خلااااص.،
شهد : مالت زين مالت.،
غزل تبوسها : فديت الغيران والله.،
اريج : هههههههههههههه مخابيل والله.،
غزل : اااه عورتيلي بطني..(رجعت راسها على وراء) نفسي اسافر.،
اريج : يلا معي؟!.،
غزل ترفع راسها : وين؟!.،
اريج تبتسم : بنروح الامارات.،
شهد : حركات متى؟!.،
اريج : بعد يومين مدري ثلاث.،
عبير : الله اقول روجي وش رايك انا اروح بدالك وانتي خلك عند وجد.،
اريج : لا والله ياقلوسي.،
غزل : ههههههههه مين بلشري بلا جنان وش فيكم فصلتوا.،
شهد : ههههههههههه شكل الأكل فيه سر.،
غزل : ههههههه يعني تتوقعين لو اقوم لخالاتي القاهم فاصلين.،
عبير : هههههههههه لا يسمعونك يمسكونك سالفتهم لعصرين قدام.،



























يـــــــــــــوم ج ــــــديـــــــــــــد.،
بـــيــــــــــــت فـــــهـــــــــــــد.،
غزل : طب خذني معك.،
فهد : اخذك معي وش تسوين؟!.،كلها يومين وارجع.،
غزل : انا والله طفشانه وودي اغير جو يومين ونرجع.،
فهد : المرة الجايه ان شاء الله.،
غزل : بابا الله يخليك احسن من اجلس بالبيت لوحدي.،
فهد : من قال أني بخليك لوحدك بالبيت؟!.،








غ ــــــــــــزالـــــــك.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:29 AM   #124


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





فهد : الحين اطلعي نامي وبكرا نتكلم.،
غزل : بابا مايصير نعلق الموضوع كذا.،
فهد : انا قلت اطلعي نامي.،
غزل بلعت ريقها وكتمت الكلام جواها وقامت وقالت بصوت باين عليه
الضيق : تصبح على خير.،
طلعت غرفتها جلست على السرير.،
اخذت جوالها بتكلم شهد لقد الخدمه انفصلت.،
تنهدت وقامت تتروش.،

يـــــــــــوم ج ـــديـــــــــــــد.،
شهد : والله امس نومة تعذيب.،
العنود : بلا دلع سرير بوسط المجلس وش اكثر من كذا دلع.،
شهد : ايه ماجربتي مكان وش كبره وبوسط الظلمة نور السيب يخليك
تشوفين الكنبات كأنها اشباح وكل ساعتين قومي شوفي الي جمبك
ورضعي.،
العنود : ههههههههههه عجبتني الكنبات اشباح!.،
شهد : والله رعب وتحت لوحدي كلكم نمتوا فوق وسبتوني وامي تقول
هنا احسلك من طلعة الدرج.،
العنود : هههههههههههه خلاص اليوم اجرب انام عندك.،
شهد : جد عنود ماعرفتك!.،
العنود : مالت وش قصدك؟!.،
شهد : احسن شي سويتيه بحياتك.،
العنود : انا مو فاهمه انتي تمدحين ولا تسبين.،
شهد : هههههههههههههههه.،
العنود : وش دورين؟!.،
شهد تدور حولينها : شاحن جوالي مدري وينه.،
العنود : وش تبين فيه؟!.،
شهد : برضع ولدي فيه بشحن جوالي بشوف غزل وهبه.،
العنود استغربت : هبه ليه؟!.،
شهد : ماشفتي امس كيف كانت تعبانه وماجلست ساعة الا راحت.،
العنود : الا شفتها بس احسب ان محمد بيروح وراحت معه ولا عندها
شي.،
شهد : لا تعبانه وطلعت.،
العنود : اها.،

بــــــــــيـــــــــــــــت فـــــــهـــــــــــــد.،
غزل صحيت الساعه 5 ونص العصر.،
والي صحتها الشغالة قالت لها ان ابوها يبيها.،
قامت توضت وصلت ونزلت.،
لقيت ابوها بيطلع.،
غزل : صباح الخير بابا.،
فهد لف لها : بدري.،
غزل : والله بس صليت ونزلت.،
فهد : انا طالع وراي شغله اخلصها قبل اسافر جهزي شنطتك على
ماجي.،
غزل ابتسسمت : اوووكي.،
طلعت غرفتها واتصلت على شهد.،
شهد : ياحماره وينك!.،
غزل : فصلت خدمة الحين افعلها المهم اسمعي.،
شهد : وشو؟!.،
غزل : بسافر وناااسه.،
شهد انصدمت : وين؟!.،ومتى؟!.،
غزل : وين تركيا متى بعد شوي.،
شهد : نعم! وش تقولين؟!،ومتى خططتي؟!.،
غزل : امس بابا قلي على اساس مايبيني اروح معاه واليوم خلى
الشغاله تصحيني ويوم نزلت قلي جهزي اغراضك.،
شهد بزعل تحطيم: يعني مابتجين اشوفك قبل تروحين؟!.،وكيف يوم
بتجلسين؟!.،
غزل توقف وتفتح دولابها وتتكلم بسرعه : مدري والله بس انا مره
محتاجة السفره ذي شوفي برتب اغراضي بسرعه مع ان ناقصني حجابات
كثير بس بجرب ادبر نفسي اخلص اكلمك باي.،
شهد : طيب باي استناك.،

قفلت غزل من شهد ونادت الشغاله تطلع لها شنطه.،
غزل : لا نزلي الوسط هذي ماتكفي.،
طلعت بناطيل جينز وطلعت تي شيرتات وجكيتات كرديقان وبلايز
رسميه وبلايز قطن كم طويل.،
وطلعت كم بيجامه وأحجبه وإشاربات وطلع ملابس داخليه.،
وراحت لتسريحه اخذت كم اكسسوار وحطتها بشنطه الاكسسوارات.،
ورتبت مكياجها.،
غزل : ياربي ايش باقي!.،أي الاستشوار وكم شنطة،
جابت الاستشوار.،
واختارت لها كم شنطه.،
غزل : يلا قولي ايش باقي امممممم أي شنطه يدي وش بلبس
الحين؟!.،

ع ـــنــــــــد شــــــهـــــــــد.،
العنود : وش فيك؟!.،
شهد : غزل بتسافر؟!.،
العنود : هاه!متى!.،وين؟!.،
شهد : مدري.،
العنود : اصلا كيف تسافر والجامعه!.،
شهد : مدري انا مستغربه.،
العنود : طيب وش قالت لك؟!.،
شهد : مافهمت شي تكلمت بسرعه وانها بتلم اغراضها بعدين
تكلمني.،
العنود : غريب وش السفره ذي الي طلعت بساعه لا يكون مقلب.،
شهد :لا مررره ماظن.،

بــــــيـــــــــــــت فــــــــهــــــــــــــــــد.،
غزل لبست وترتبت.،
والشغاله توها خلصت ترتيب الاغراض بشنطه.،
سمعت صوت ابوها ينادي.،
نزلت الدرج وهي مبتسمه.،
وابوها مستغرب كيف اتقبلت كانت معارضه!.،
غزل تبتسم : خلاص خلصت مو مصدقه ..
دق الباب وهي تتكلم توقعت خالد.،
غزل متحمسه وتتكلم بسرعه : اكيد خالد (نطت)وناسه اسلم عليه
قبل لانسافر..وناسه اول مره بحياتي ارتب شنطه لسفر بنص ساعه
دايم لازم قبل بكم يوم.،
مشعل يدخل وهو الي سامع حماسها : سلام عليكم.،
غزل سمعت صوت وراها ماستوعبت جسمها كله جمد ماهي قادره تتحرك
الف فكره جات براسها يمكن جاي يودعني لالا جاي يوصلنا المطار ولا
يسلم على ابوي ولا الجواز حقي بس جوازي مع خالد يعني وشو!.،
استوعبت الي حولها مشعل يسلم على فهد ويطالع بغزل : رد السلام
واجب ترا.،
غزل طالعت فيه بتتكلم.،
شافته يبتسم.،
طالعت بفهد.،
قالت وهي ماهي فاهمه السالفه.،
تحسب انها بتقهر مشعل.،
صدت عنه ومااعطته أي اهتمام
: متى رحلتنا؟!.،وخالد يدري ودي اشوفه قبل نروح؟!.،
فهد يطالع فيها : خالد متى ماتبينه بيجيك اتصلي عليه بس.،
غزل استغربت : ليه بنجلس كم يوم؟!.،
فهد : نجلس وين؟!.،اشبك؟!.،
الشغاله تنزل شنطة غزل وماهي قادره عليها : ئـــزل فين حطي
شنطه.،
فهد : خليها هنا.،
غزل كانت طالع فيها لفت طالع بابوها.،
جات عينها بعين مشعل وعلى طول صدت : بنروح المطار مع السواق
صح!.،(قصدها عشان يرجع السياره).،
فهد : تروحين المطار ليه انتي بتروحين مع مشعل وانا بروح
بسيارتي المطار واخليها هناك.،
غزل تشتت نظراتها بين مشعل وبين ابوها وبتردد :
لـ..ليه؟!.،(بلعت ريقها) بيـسافـر (رجعت تبلع ريقها وتاخذ نفسها) معانا؟!.،
مشعل تغيرت نظرته وياخذ نفسه ليه كذا انقلب حالها بس لانه
قالها بتروح معه.،
فهد : غزل أنـا بروح 3 ايام اسبوع بالكثير وانتي بتجلسين ببيت عمك لين ارجع!.،
غزل مصدومه مهي قادره تتكلم قدام مشعل ولا تبي يشوف حيرتها
والورطه الي هي فيها : طيب انا اجلس هنا كله اسبوع.،
فهد : انتي عارفه انه مستحيل.،
غزل : طيب اروح عند خالد وشهد.،
فهد : شهد بيت عمك وخالد بين شغل وبين بيت عمك يعني كأنك هنا.،
غزل بان على وجهها الضيق كيف تقولهم تروح بيت واحد من عمانها
بيقولون لها محمد وعبد العزيز..(تنهدت).،
فهد يطالع بشنطتها الي وراها : خلاص كل اغراضك جاهزه؟!.،
غزل تحط يدها على جبينها وترجع شعرها على وراء (تنهدت) قالت
بصوت متألم : جاهزه على اساس بنسافر.،
فهد : بتسافرين سافري مع زوجك.،


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:30 AM   #125


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





فهد : بتسافرين سافري مع زوجك.،
غزل طالعت بأبوها مقهوره من كلامه ومن اسلوبه.،
واقفه مهي عارفه وش تسوي.،
فهد : خلاص يلا لو باقي لك شي خذيه.،
غزل خلاص ماتحملت.،
مشيت وطلعت على غرفتها بسرعه.،

بــــــيـــــــــــت ع ــــبــــدالله.،
نوره : أي لبسيه ذاك احلى.،
شهد بالها مو مع امها تفكر بغزل : طيب.،
العنود : يمه وين قلتي دورت بالدولاب كلها مالقيتها.،
نوره : هذا انتي تقولين مو فيه ولا رحت ولقيته تقولين ماكان في.،
العنود ترفع كتوفها : وش اسويلك انتي تسحرينه.،
نوره : امشي بلا قلة ادب بنات اخر زمن.،
العنود : تفضلي طال عمرك.،
قامت نوره ومشيت من جمب العنود وضربتها على راسها والعنود وراها.،
اما شهد الي كانت تفكر بغزل وتلبس ولدها.،
دق جوالها وكان خالد.،
شهد تبتسم : هلا والله.،
خالد : هلا فيك ياقلبي كيفك؟!.،
شهد : الحمدلله.،انت كيفك؟!.،
خالد : الحمدلله.،
شهد : وحشتني وينك الصبح ماتصلت.،
خالد : ماقمت بدري وخفت اتصل تكونين نايمه.،
شهد : لا صحيت بدري.،
خالد : اها عندكم احد؟!.،
شهد : لا بس جالسين نلبس اكيد يجي احد الحين.،
خالد : اوكي.،
شهد : متى بتجي؟!.،
خالد : بعد ماخلص شغل ويكون راحوا الناس وبعد يخلونا لوحدنا.،
شهد تبتسم : اوكي.،
خالد : يلا ياقلبي اخليك انتبهي لنفسك وبوسي لي القمر الي عندك وام القمر.،
شهد : هههه اوكي.،

ع ــــنــــــــد غ ــــــــــزل.،
غيرت ملابسها.،
وطلعت كم بلوزه وفستانين وكم تنوره وحطتها بكيس ولبست عباتها.،
واخذت شنطتها ونزلت.،
غزل تنادي: بابا..بــابــا.،
يوم نزلت لقيت مشعل واقف ينتظرها.،
مشعل : راح المطار.،
غزل الي كانت نظرتها لمشعل بزعل.،
صارت طالع فيه بصدمه وعيون كلها دموع راح من غير حتى مايسلم عليها ولا يقولها كلمه ليه كل ذا التغيير.،
وش سوت او وشو ذنبها ليه مايحسسها بحنانه وعاطفته ليه مايكون معها.،
مشعل كأنه فهمها : مابقي على رحلته شي يدوب يلحق.،
غزل تبلع ريقها (قالت وهي تتمنى يرضى مافيها قوه تناقشه) :
خليني هنا.،
مشعل حس نبرة الترجي بصوتها قال ويحاول يفهمها الوضع وانه مو
تحكم منه : طيب شوفي انا اقولك اجلسي هنا بس تتوقعين خالد بيرضى؟!.،ولا ابوك لاعرف مابيزعل؟!.،وبعدين كيف تجلسين هنا لوحدك اخاف عليك الا اذا اجلس معاك.،
غزل طارت عيونها فيه هنا انا وهو بس على الاقل هناك شهد قالت
بسرعه : لالالا.،
دق جوال مشعل كان فهد.،
مشعل : هلا والله....اي خلاص تونا طالعين....بسلامه يارب...ياهلا سلام.،
غزل : خلاص نروح بيت عمي.،
مشعل يمشي لشنطتها : يلا .،
طلع قبلها وغزل وراه.،
مشيوا لسيارته.،
غزل ركبت ومشعل كان يحط شنطتها.،
ركب ومشيوا لبيت عمها.،

وصــلوا هنــــــــاك.،
دخلت غزل ووراها مشعل.،
فتحت لهم الشغاله ونوره كانت رايحه للمطبخ.،
شافت غزل واستغربت سلمت عليها.،
وقالت لها ان في حريم وغزل قالت لها ان مافيها تشوف احد بتطلع فوق تجلس لين يروحون.،
وطلعت فوق.،
اما مشعل وقف مع امه الي مستغربه من جية غزل بذا الوقت.،
غزل طلعت فوق.،
رمت شنطتها وفصخت عباتها ورمتها على الكنبه.،
جلست على الكنبه الثانيه.،
تحس بصداع فكت شعرها.،
سانده يدينها على رجولها وحاطه راسها عليها.،
طلع مشعل شايل شنطتها شافها وقف شوي.،
وبعدين قدم من الصاله الي هي جالسه فيها.،
: احطها لك بغرفتي؟!.،
غزل رفعت راسها لها ببطئ.،
وقفت.،
يوم طلعت غرفتها غيرت ملابسها لبست بلوزه قطن عريان الي عريض بيضاء.،
وبنطلون جينز سكيني.،
كان صوتها باين عليه التعب والآلم والضيق.،
: بنام بغرفة شهد.،
مشعل : ماراح ترتاحين كل شوي وهم مطلعين هدايا ويحطون اغراض وياخذون اغراض وشهد تنام تحت بالمجلس والعنود انتي عارفتها كيف بنوم.،
غزل تغمض عيونها وتحط اطراف اصابعها عليها كأنها تبردها لأنها تحرقها : طيب غرفة سلطان.،
مشعل تغيرت نظرته لها انفعل كان بيتكلم بس مسك نفسه.،
شايف غزل مهي متحمله ولا طايقه نفسها وللحين هاديه .،
قال وهو يمسك اعصابه ويحاول يكون قدامها طبيعي : بنظرك صح؟!.،
غزل تاخذ نفسها وطلعه بألم : طيب (تحاول تلقى حل) احطها.،
مشعل يطالع بعيونها : بحطها لك بغرفتي ..(شافها بتتكلم) لا تخافين ماراح اضايقك.،
اخذ شنطتها ودخل غرفته وغزل سحبت عباتها بيأس واخذت شنطتها ودخلت وراه.،
مشعل يحط الشنطه بالغرفه قدام السرير ومستغرب ان غزل دخلت وراه.،
غزل رمت العبايه وشنطه على الكنبه.،
جلست على السريــر.،
فصخت صندلها مافيها تنحني له تفصخه تحس جسمها مكسر.،
جلست تفصخ بقدم رجلها اليمين الصندل.،
(اكرمكم الله)
من اليسار وبنفس الحركه فصخته من رجلها الثانيه.،
طالعت فيه.،
: عادي أنــام؟!.،
مشعل منصدم وش فيها وش صاير لها ليه كلامها كذا ليه سلبيتها
ليه اسلوبها ذا مو متعود عليها كذا : اكيد.،
غزل وهي جالسه على السرير ورجولها على الارض.،
حطت راسها على المخده وبعدها رفعت رجولها وسحبت الشرشف من
تحتها.،
رفعت شعرها عن المخده.،
مشعل الي كان يبي يطلع صك باب الغرفه ورجع لها.،
وقف عند السرير من جهتها : غزل يعورك شي؟!.،
غزل كانت نايمه ورافعه رجولها عن صدرها وضامه يدها قريب من
ذقنها.،
ومخليه مفرش السرير قريب من وجهها.،
حركة راسها حركه بسيييطه بمعنى لا.،
مشعل جلس على رجوله.،
كانت على طرف السرير نايمه وراسها قريب من الكمدينه.،
حط يده على راسها وهو متوقع انها بتقوم الدنيا.،
مسح على شعرها : غزل (ايش الي مضايقك لو سألها بيحسسها انه
مايعرف وبيستهتر بكل الي مرة فيه وانه مجهول له) "سكت" غزل بس
قوليلي وش تبين؟!.،
غزل حنان مشعل وصوته كانت كفيله انها تنزل دموعها.،
مشعل يمسح دموعها.،
بس غزل صارت تبكي بصوت.،
مشعل قام رفعها وجلس على السرير.،
بس غزل حطت راسها ويديها الاثنين على صدره.،
وصارت تبكي.،
وتشهق شهقات قويه بألم.،
مشعل الي رجع فيها بسرير لوراء.،
سند ظهره وخلاها تبكي.،
وهي بيد وراء خصرها شادها له.،
ويده الثانيه يمسح على شعرها ويقراء عليها.،

ع ــــــــنــــــــد شــــهــــــــد.،
مستغربه طالع بأمها وبالعنود : كيف يعني غزل هنا؟!.،وينها؟!.،
نوره : طلعت فوق مافيها تقابل احد.،
شهد : قالت بتسافر.،
نوره باستغراب : تسافر وين؟!.،
شهد : مدري.،
العنود : طيب وينها؟!.،
نوره : اطلعي ناديها قولي لها مافي احد راحوا.،
العنود : اوكي.،
دق الباب كان خالد توه جاي.،
نوره : والله يابنيتي مدري اخوك يقول ان عمك مسافر ومايبي غزل تجلس بالبيت لوحدها فخلى اخوك يجيبها هنا.،
دخل خالد.،
سلام عليكم.،
شهد ابتسمت : عليك السلام.،
نوره : هلا عليك السلام.،
خالد يسلم على خالته ويبوس راسه.،
ويجلس على سرير شهد باس جبينها : كيفك اليوم؟!.،
شهد : الحمدلله.،
خالد يقوم لسرير ولده يشيله ويرجع يجلس يربع فوق السرير جمب شهد يبوس ولده ويلعب معه سألهم : ماجات غزل.،
شهد طالعت فيه : الا فوق ليه ماقلت لي انها بتجي وعمي بيسافر؟!.،
خالد : قبل شوي الي عرفت ابوي مدري وش فيه ماعلمنا.،
اما مشعل الي نامت غزل على صدره.،
عدلها على السرير.،
كانت وهي نايمه تشهق بصوت خفيف ويعتلي صدرها كأنها طفل نام
بعد بكاء طويل.،
مشعل تنهد مضايق على حالتها ولا عارف كيف يتعامل معاها.،
طفى النور.،
وطلع من عندها.،

جلس بصاله.،
طلعت العنود من غرفتها : انت هنا؟!.،
مشعل : اشبك؟!.،
العنود : غزل مهي بغرفة شهد ولا بغرفتي ولا بالشرفه ماشفتها؟!.،
مشعل : حطيت اغراضها بغرفتي؟!.،
العنود : ورضيت؟!.،
مشعل وقف : مدري انا حطيتها لها هناك.،
جات العنود بتدخل غرفته.،
وهو نزل على تحت.،

بــــــــيــــــــــــت أح ـــــــمـــــــــــد.،
قالت لي اتصل عليك ولا اتصلت كلامها غريب وش ناوية غزل.،
حسناء : احمد.،
احمد : هلا.،
حسناء برجاء : الله يخليك الله يخليك قوم خلنا ناكل مع بعض.،
احمد حزن بداخله على اخته الي تترجاه عشان ياكل معها : لا مابي.،
حسناء : احمد ولي يخليك.،
احمد يقوم ويبوس راسها : قومي بناكل برا.،
حسناء طارت عيونها : من جدك.،
احمد : أي والله قومي والله.،
حسناء تبوس خده وتجري وهي تقول : ثواني بس البس.،
طلعت حسناء تلبس وهي عارفه بداخلها ان احمد مثل كل مره يوم يحن عليها ويقول بيتغير وثاني يوم يرجع اسواء من اول.،

بــــــيــــــــــت ع ــــــبــــــــدالله.،
الكل جالس بصاله.،
مشعل بداخله يتمنى الحال بينه وبين غزل احسن وجالسه معه الحين بينهم.،
خالد : والله اذا بتسمون خالد اسمي (ويحط ظهر ولده على صدره ويخليه كأنه جالس) ولدي مشعل.،
نوره : ياولد ماصار له يومين انتبه.،
خالد يعدل ولده : كنا بنفشر شوي.،
دخلت العنود الصاله.،
شهد : وين غزل؟!.،
العنود : نايمه.،
نوره : انتي محد يرسلك ياأمــا مالقيت ياأما تغيبين سنه.،
العنود : يمممه انا حبيبتك.،
نوره : أي زين لا تبدين الموال بس.،
مشعل : وش تبون عشا؟!.،
العنود : شالطاري؟!.،
مشعل يلتفت لها ويبتسم : وش قصدك؟!.،
العنود تبتسم بهباله : ابد سلامتك ابي من بروست.،
مشعل : وانتي يمه؟!.،
نوره : والله مدري الي بتاكلونه باكل منه.،
مشعل : لا قولي وش مشتهيه لو باخر الدنيا رحت اجيبه لك.،
نوره : الله يرضى عليك والله ياولدي أي شي يسكت الجوع مالي شهوه لشي.،
مشعل : وابو مشعل.،
خالد : لسى ماسميته لا تفاول على ولدي.،
مشعل : ههههه طيب وش تبي انت ومرتك.،
شهد : انا ابي بيتزا.،
خالد : وانا والله مدري مثلك.،

بــــــالمـــطـــعـــــــــــــم.،
احمد : ان شاء الله ياحسناء قريب.،
حسناء : احمد كل بعد فتره تقول كذا ولا تتقدم ولا خطوه.،
احمد : ذي المرهـ جد ان شاء الله اعطيني فرصه ارتب وضعي واقدر ارجع زي ماكنت إن شاء الله.،
حسناء تشرب من العصير : ماما كلمتني وقالت يمكن الشهر الجاي يجون.،
احمد : أي قلي ابوي قبل يومين بس قال مو اكيد.،

الـــــســـــــــــــــــــــــــاع ـــــــــــــــــة
3 الفجر.،
بــــيـــــــــــت ع ــــــــبـــــــــدالله.،
صحيت غزل.،
راسها بينفجر من الصداع.،
قامت غيرت لبسها.،
لبست بنطلون جينز فاتح سكيني.،
وبلوزة العريان العريض لونها وردي بارد.،
من وراء ضهرها اكس.،
ومن قدام شوي مفتوحه على الصدر.،
جلست على السرير.،
ثواني ورجعت قامت اخذت شنطتها من الارض.،
وتعطرت تبي تغير نفسيتها لو شوي.،
واخذت جوالها.،
شافت الساعه 3.،
توقعت انهم نايمين بس قالت اكيد القى شهد صاحيه.،
طلعت من الغرفه.،
كان البيت ظلمه.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:31 AM   #126


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





كان البيت ظلمه.،
استغربت لان بيتهم لازم تخلي نور الصاله عشان ماتخاف.،
هنا الدنيا ظلمه مررره جلست تنور بالجوال.،
فتحت غرفة شهد وفتحت النور مالقيت احد فيها.،
صكت النور وصكت الباب وطلعت.،
نزلت لتحت وهي خايفه من الظلمه.،
وتنور بالجوال.،
وقفت عند باب المجلس حست ببرد المكيف وباين ان شهد نايمه وجمبها ولدها.،
راحت لصاله الي جمب المجلس.،
دخلت شافت نور التلفزيون.،
مشعل اول ماشافها : صح النوم.،
غزل اول ماتكلم : بسم الله.،
مشعل شافها ترجع على وراء : هذا انا لا تخافين.،
غزل : بسم الله خوفتني الكل نايم.،
مشعل يقوم ويوقف قدامها : عارف انك بتصحين الحين.،
غزل ارتبكت ارخت نظرها ومشيت عنه.،
دخلت المطبخ.،
مافتحت النور.،
سحبت كرسي الطاوله وجلست.،
حطت يديها على الطاوله وسندت راسها على يدينها.،
رجعت مسكت الجوال شافت الساعه وحطته.،
دخل مشعل المطبخ.،
فتح الاضاءه الصفرا بس.،
غزل طالعت فيه ورجعت طالع قدامها.،
مشعل يدخل وياخذ كاسه ويفتح التلاجه ويصب من الجك مويه وهو مقابلها : وش يعورك؟!.،
رجع الجك.،
ومد لها الكاسه.،
غزل تاخذ المويه منه وتشرب : ولا شي مصدعه بس.،
يعجبه صوتها يوم تتكلم بعد ماتشرب المويه دايم تشرب وتتكلم
وهي توها بالعه المويه صوتها يعجبه يحسسه انها طفله.،
مشعل يحط البيتزا بالميكرويف ويسند نفسه على دولاب المطبخ
ويكتف يدينه.،
غزل : وصل أبوي؟!.،
مشعل : أي من بدري.،
غزل تاخذ نفسها : الحمدلله.،
مشعل : يعورك شي؟!.،
غزل الي تحس بألم بقلبها : لا.،
مشعل يطلع البيتزا ويحطها قدامها : زي ماتحبينها.،
غزل : لا مالي نفس.،
مشعل : انتي بس كلي وصله ويتنفتح نفسك.،
غزل تاخذ قطعه وتاكل وصله جات بتقوم.،
مشعل : مو لازم.،
غزل طالعت فيه وهي بتقوم : وشو؟!.،
مشعل يمشي لتلاجة : انا اجيبه لك.،
غزل تجلس : وششو؟!.،
مشعل يطلع البيبسي ويفتحه لها : عدوي.،
غزل تبتسم وتاخذه منه جلست تشرب بيبسي واكلت قطعة بيتزا .،
غزل : في يوم..(وسكتت)
مشعل : اشبك؟!.،
غزل : ولا شي.، (وقامت).،
مشعل قام ووقف قدامها قبل لا تطلع : وش الي ببالك؟!.،
غزل رفعت نظرها له : انا..
مشعل يحط يده تحت ذقنها.،
بعدت وجهها عنه وبتطلع.،
مسك يدها : ماراح اخليك لين تقولين لي وش فيك؟!.،
غزل اخذت نفس طويل : في يوم..يعني..دقيقه..مشعل مدري.،
مشعل استغرب نطقت اسمه : غزل موو فاهمك وش الي ببالك؟!.،
غزل : انا في اشياء توي اتذكرها.،
مشعل بصدمه : كيف!!.،
غزل : ولا شي خلاص ولا شي (وطلعت).،
مشعل يلحقها : وين.،
غزل بصوت خفيف عشان شهد نايمه وهي بتطلع لفوق : اششش الكل نايم.،
مشعل : طيب تعالي.،
غزل : مابي.،
مشعل : غزل تعالي شوي يلا لا نصحيهم بصوتنا.،
مشت غزل معه طلعوا برا.،
كان ماشي بيروح للكراسي الي عند المسبح.،
بس غزل جلست على درجات البيت.،
مشعل لف وطالع فيها ورجع جلس وقابلها بجلسته.،
غزل تبعد نظراتها عنه.،
مشعل : وش الي تذكرتيه بضبط؟!.،
غزل تشتت نظراتها.،
بلعت ريقها.،
: انا مدري..بس..من يومين وانا اصدع واتذكر اشياء.،
مشعل : أي وشو بضبط.،
غزل صدت عنه.،
مشعل تغير صوته : قصدك حياتنا مع بعض.،
غزل غمضت عيونها وتنهدت وصارت تحرك رجلها بعصبيه.،
مشعل يحط يده على فخذها : غزل.،
غزل : مابي اسمع شي مابي مابي.،
قامت.،
مشعل يوقف : غزل اجلسي بتكلم معك.،
غزل : مابي مابي خلاص.،
وقفت قدام باب البيت كان مقفل.،
غزل : افتحه.،
مشعل يطالع فيها.،
غزل تصد عنه وتكتف يدينها.،
صرت على اسنانها : قلت لك افتحه.،
مشعل قدم وفتح الباب لها.،
غزل كأنها تشوفه يوم فتح باب بيتهم.،
دخلت وطلعت على فوق على طول.،

الــصــبـــــــاح الــســــــاع ـــــــة 7 ونص.،
بــــــــيــــــــــــت مـــــ ح ــــــمـــــد وهــبـــــــه.،
محمد : على ساعه 9 اجيك نروح المستشفى.،
هبه تنسدح على كنبة الصاله : مدري حبيبي يمكن ارتب الفطور وانام.،
محمد : مافي بنروح اليوم يعني بنروح.،
هبه : طيب طيب.،
محمد ارتخى لها وباس خدها وطلع لدوامه.،

بـــــــيــــــــــت ع ـــــبــــــدالله.،
غزل قامت من سرير.،
وجلست طلع لها ملابس بتداوم اليوم.،
لبست تنوره سترتش سوداء.،
وبلوزه بيضاء رسمي.،
خلت اول ثلاثه ازارير مفتوحه.،
لبست سلسله لؤلؤه توصل لين فتحة البلوزه.،
ولبست ساعه فضي.،
خلت شعرها مفتوح.،
تعطرت.،
وحطت كحل وماسكار.،
وبلشر.،
وروج وردي.،
اخذت شنطه سوداء حطت الجوال وشاحن ونظاره والعطر وشنطة المكياج ومناديل.،
لبست صندل اسود.،
طلعت من الغرفه البيت هادئ.،
نزلت تحت دخلت المطبخ.،
فرحت ان في مويه حاره بالغلايه.،
سوت نسكافيه بسرعه.،
وطلعت من المطبخ.،
كانت بتطلع برا.،
بس سمعت صوت شهد تناديها.،
شهد باستغراب : غزل!.،
غزل الي رجعت خطوتين وراء.،
غزل استغربت عقدت حواجبها ووقفت .،
شهد : اشبك تعالي.،
غزل دخلت المجلس ابتسمت : حسبتك نايمه.،
وحطت الكوب على الطاوله وراحت لها حضنتها وباستها.،
شهد تحضنها اقوى.،
: وينك امس جلست انتظرك لساعه 3.،
غزل بان بنظراتها الحزن : ماصحيت الا 3 ونص او 4 الا شي.،
شهد : وش صار؟!.،
غزل : بعدين اقولك تكفين مره مصدعه ومافيا اتكلم.،
شهد : ليه لابسه بداومين؟!.،
غزل : يب.،
وقامت جابت قهوتها.،
ورجعت جلست جمبها : توقعتك نايمه.،
شهد : لا صحيت من اول ماطلعت الشمس ازعاج هنا نور شمس خلاني اصحى.،
غزل : اطلعي غرفتك احسلك وقت النوم.،
شهد : يب شكلي وعشان نجلس انا وانتي نتكلم.،
غزل : لا انا مانمت بغرفتك.،
شهد عقدت حواجبها : اجل وين؟!.،
غزل تغير صوتها وصارت طالع بكوب النسكافيه : بغرفة مشعل.،
شهد : وهو وين نام!.،
غزل انصدمت طالعت فيها : ها!.،
شهد ماتدري كيف تكلمت : قصدي.،
غزل وقفت.،
شهد تسحب تنورتها : تعالي.،
غزل : شهد بروح الجامعه.،
شهد : اول محاضره 9 مو علي.،
غزل جلست : اففففففف.،
شهد : قصدي ان له يومين ينام هنا.،
غزل : مدري عنه.،

انفتح باب البيت ودخلت العنود شايله اكياس ووراها مشعل.،
العنود : صباح الخير.،
غزل تبتسم : صباح النور.،
مشعل دخل وراها ابتسم : صباح الخير.،
شهد : صباح الانوار.،
غزل :.............
مشعل اخذ الاكياس ودخل.،
العنود : وك وك ياحرام بداومين.،
غزل : ههههه ليه منتي مداومه؟!.،
العنود : لا مافي شي ختمنا المواد.،
غزل : حلو طيب.،
العنود : يلا قوموا نفطر.،
شهد : ريحة الفطور تجنن.،
غزل تشيل الاكياس.،
العنود : انا بطلع اغير وانزل.،
شهد : كيف طلعتي ماحسيت فيك.،
العنود : طلعنا بعد الصلاه قلت لآمي يوم قامت تصلي وطلعنا.،
غزل تشوفها بتروح : تعالي شيلي معي.،
العنود : كلها 3 اكياس وخفيفه اطلع اغير واجي.،
شهد : تبين اساعدك؟!.،
غزل : لا ماعليك بس وين تبين نحط الفطور هنا ولا بالصاله ولا على الطاوله.،
شهد : على كيفكم هههههههههه تدرين وش تذكرت.،
غزل تبتسم : وشو؟!.،
شهد : يوم قلت لمشعل بالمستشفى بروح اصلي وصدق.،
غزل : ههههههههه ترا انا يومها من الخوف صدقت.،
شهد : والله ضحكني مصدق ماكأنه دكتور وعارف اني مقدر اصلي.،
غزل : يمكن مايدري تدرين قبل كم يوم كنت بنام واتذكرت جلست اضحك اهبل اخوك.،
شهد : قصدك بريي.،
غزل طالع فيها بنص عين : مين الي بريء!.،أي هين قال بريئ قال.،
شالت الاكياس ودخلت المطبخ.،
شافت مشعل جالس يحط الفطور.،
يطلع صحون.،
ويغسل.،
مشعل التفت لها وابتسم.،
غزل دخلت وحطت الاكياس على الطاوله.،
كان نظرها لـ الآرض.،
ماسكه الكيس بيدها قالت بصوت منخفض : خليه انا احطه.،
مشعل : نحطه مع بعض.،
غزل وقفت تفتح بالاكياس مو عارفه وش تسوي!.،
مشعل حط الصحن على الطاولة.،
وقف قدام غزل.،
بس غزل اعطته ضهرها وقفت قدام دولاب المطبخ.،
وتفتح بعلب السكر والشاهي.،
مشعل راح لها ولفها له.،
حط يديه الاثنين وراء خصرها.،
غزل ترجع نفسها على وراء.،
غزل تجمعت دموع بعيونها : بـ..بـعـ..د.،
مشعل يد وراء خصرها ويده الثانيه يحطها وراء ضهرها ويرفعها : من زمان عن شكلك بلبس الجامعه.،
غزل تحاول تبعد يدينه :..........
مشعل يبعد يديه عنها بهدوء : انتي سوي السلطه.،
غزل تمشي عنه وتفتح التلاجه طلع الخضار.،
ومشعل كمل بس يطلع بصحون ويحط .،
وقف جمبها وهي تغسل الخضار.،
مشعل : محاضرتك 9؟!.ولا تغير.،
غزل بدون نفس : أي 9.،
خلصت غسيل الخضار وجابت صحن على طرف المغسله وجلست تقطعها.،
مشعل يتأملها : نحفانه.،
غزل ارتبكت بوقفتها مهي عارفه توقف زين حطت الخضروات بصحن .،
وشالت بيد الصحن الي فيه الخضار وبيد السكين وراحت للجهه الثانيه من دولاب واعطت مشعل ظهرها.،
مشعل طلع من التلاجه جبن وزيتون.،
حطها على الطاوله.،
طلع الكروسان من الكيس وطلع الفول والمعصوب وتميز.،
راح وقف وراء غزل وحاوطها بيديه.،
غزل تلف له وبيده السكين.،
اخذت نفس وغمضت عيونها : مشعل لو سمحت خلاص.،
مشعل : خلينا نبطل من الجامعه اليوم ونطلع مع بعض شوي.،
غزل : بطل تجمعني وياك انا الي بالجامعه مو انتا!.،
مشعل يتنهد : غزل أنـا كل الي أبـيـ.،
غزل تغمض عيونها وتنزل دمعتها تقاطعه وهي ماسكه السكين تأشر
على صدرها : أنا تعبانه خلاص مو متحمله وربي.،
مشعل : طـبـ.،
غزل تضغط السكين على صدرها اكثر (طبعا راس السكين هو الي يدقها بصدرها يعني مو تطعن نفسها لا بس تأشر على نفسها بسكين) : تكفى خلاص.،
بعدت عنه.،
وراحت لطاوله : مو مسويه سلطه مو لازم خلاص.،
وجالسه بتشيل الصحون توديها عشان يفطرون بس وقفها صوته.،
مشعل : وش ذا؟!.،
غزل طالعت فيه بدون نفس : وشو؟!.،
مشعل يمشي لها وهي شايله بكل يد صحن.،
ويحط اصباعه على مكان الدم : ذا.،
غزل استحت يده قريبه من صدرها : أي.،
وحطت الصحون وارخت راسها بتشوف : مدري.،
وجات بتاخذ الصحون وتطلع .،
مشعل : استني.،
غزل : الغلطان الي يحاول يعاملك عادي خلاااااص ارحمني.،
وطلعت من عنده.،
ودخلت الصاله
شهد : ساعه!.،
غزل تحط الصحون: كنت بسوي سلطه بس بطلت.،
شهد: وش الفطور.،
غزل : شامي على عامي فول ومعصوب وتميز وكرواسان.،
العنود تقلب بتلفزيون : أي جبنا كروسان عشانك يقول ماتحبين فول ومعصوب.،
غزل بنرفزه : ولا احب الكرواسان.،
وطلعت.،
شهد : لازم تعصبينها لو خليتها تفطر الحين لو نموت ماتحط لقمة منه بفمها.،
العنود : حسبت بيفرحها يوم اقولها كذا.،
جاء مشعل وشايل صحن كبير فيه كل صحون الفطور وغزل وراه بيدها خياره تاكلها ومبتسمه.،
حط مشعل الصحن وجلست العنود تحطه على الطاوله.،
شهد : لو تدري امي وين حاطين الاكل كان خلت الاكل ياكلنا.،
غزل : ههههههه هبله.،
(جالسين بصالة التلفزيون على الارض وحاطين الاكل على طاوله الزجاج الي بنص).،
غزل تسسحب من مخدات الجلسه وتحطها وتجلس.،
شهد : اشبك؟!.،
غزل : وشو؟!.،
شهد : من دخلتي تبتسمين.،
غزل : ولا شي اضحك على هبالتي كنت بشيلها صحن واودي واجيب رحت المطبخ لقيت اخوك حاطهم كلهم بصحن واحد.،
شهد : جوالك يدق.،
غزل بفمها خياره : وينه!.،
شهد تعطيها اياه.،
غزل : هذي موده (تبلع وصلة الخياره الي بفمها) هلا...عليك السلام..الحمدلله..أنتِ كيفك؟!...
شهد : مشعل كل من اول وانت بيدك وصلة التميز.،
مشعل يطالع بالعنود : عنود جيبي لي موية.،
غزل : أي ان شاء الله بداوم.......هههههه ياحياتي.،
مشعل رفع نظره لها وغزل حست فيه استغربت مافهمت ليه.،
غزل : اووكي..من عيوني..لا والله مو عندي.،
مشعل يطالع فيها ورافع حاجبه.،
غزل : اهااا اوكي زين قلتي لي اجل اشوفك على 9 ونص 10 الا ربع..يوصل..باي.،
غزل تقفل منها وتحط الجوال جمبها : تسلم عليك.،
شهد : الله يسلمك ويسلمها.،
غزل تاخذ شريحة جزر : تقول مافي محاضره بس الله يهدها الدكتوره منزله كتاب جديد بالمكتبه تبينا نذاكره.،
شهد : قبل الاختبارات بكم يوم تسوي كذا.،
غزل : حسبي الله فيها.،
جات العنود.،
غزل : ماجبت ولا كتاب معي كتبك هنا؟!.،
شهد : لا.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:31 AM   #127


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





شهد : لا.،
العنود تجلس : ليه تحتاجينها اليوم.،
غزل : خلاص مو مشكله اروح اجيبهم اليوم بعد ماطلع من الجامعه.،
شهد : ياارنب كلي.،
غزل : وانا وش جالسه اسوي!.،
شهد : ارنب بس جزر وخيار.،
غزل : ماحب الفول ولا المعصوب.،
شهد : والكروسان؟!.،
غزل : ماحبه.،
مشعل وهو راخي راسي رفع نظره لها غزل انتبهت له بس حاولت تبين انها مو منتبهه عادي.،
العنود : كلي تميز من امس ماكلتي شي بلا دلع.،
غزل : لا اكلت يوم صحيت وبعدين مو جيعانه ماعليك انتي الي لا تهتمين فيني كثير ماله داعي.،
العنود : ها.،
غزل تبتسم : مو قصدي والله بس قصدي لا تشيلين هم هذا اانا قدامك ولو ابي ماحرمت نفسي.،
العنود : وين ماكلت؟!.،
مشعل طلع وهو ساكت.،
غزل : يبيلي اقوم لا تأخر.،
شهد : وش بتسوين؟!.،
غزل : والله مدري ياشهد مدري كيف بختبر الله يعين بس.،
لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت.،
لقيت مشعل واقف برا وبيده سجاره.،
غزل سوت ولا كأنها تشوفه ونزلت الدرجات مشعل يوم شافها مشي لها رمى سجاره ودعس عليها برجله.،
غزل وقفها : خلاص من صحيت وانت بوجهي خلاااااااص.،
مشعل : لدرجة ذي مضايقك.،
غزل بقهر : واكثر واكثثثثر واكثثثثثثر.،
مشعل : اقلها طالعي فيا وانتي تتكلمين.،
غزل : افففف لا تعبني بكلام الحب طالعي فيا وقوليها ليه ماتقدرين تواجهيني ليه عينك ماتجي بعيني بس عشان تلقى عذر لكلامي.،
مشعل يحط يده تحت ذقنها ويشدها له : طيب انا ادور لكلامي اعذار حطي عينك بعينه وانا راضي وقتها بالي تقولينه.،
مسكة مشعل لها تألمها.،
امتلت عيونها دموع وقالت من كل قلبها : حــــيـــوان.،
وضربته على صدره تدفه : اككرررهك.،
مشيت عن طريقه ودموعها نزلت لفت طرحتها وغطت جهها وركبت السياره.،

بــــــــيــــــــــــــت ع ـــــــبـــــيـــــــر الــســـلطــــــــــان.،
بالــصــــــــاله.،
سلطان بعصبيه : وشو تتروشين انتي وياها.،
عبير : وش فيها يعني؟!.،
سلطان : أي وطيح منك وتموت.،
عبير : بسم الله (عقدت حواجبها) وش ذا الكلام.،
سلطان : عبير انتي صرتي ام بلا خبال بطلي حركات الطفاقه والهبال.،
عبير :....................
سلطان : بدال ماتقولين نوديها لامي ولا لخالتي لانك خايفه عليها تقولين كذا.،
عبير : بدال مادخل نفسك باشياء حريم روح لشغلك احسن.،
سلطان : صار خوفي على بنتنا اشياء حريم!.،
عبير : وصار احساسي طفاقه وهبال!.،
سلطان : لا حول ولا قوة الا بالله الحين ذا.،
عبير تقاطعه : سلطان مابي تجلس تبرر لي وانا خايف وانا قصدي
وانا احبك ويعجبني مدري وشو وتجي مره تعصصب تقول الي بقلبك.،
سلطان : يعنـي الـ..
عبير تقاطعه : تبي اقول كل الي بتقوله والله حفظته بتـقولي ياعبير ياحبيبتي حياتنا تـ..
سلطان يقاطعها : يعني ماله داعي وصار كلامي ينمل منه ومحفوظ.،
عبير تكتف يدينها وتسند ضهرها على الكرسي وتصد عنه.،

ع ــنــــــــــد الــ غ ــــــــــزل.،
الساعه 11 ونص.،
غزل : وش ذا والله لو موت نفسي وجلست مواصله اسبوع ماخلصه الكتاب
كسر يدي.،
موده : هو احد يقدر يقول بالجامعه شي ننظلم ونسكت.،
غزل : المصيبه النفسيه زفت الزفت ماني طايقه اذاكر فوق ذا كله دراسه صعبه قسم بالله قرفت.،
موده : ايش الي بصدرك؟!.،
غزل : ايش؟!.،
موده تحط يدها على القطع.،
غزل : ااي وشو؟!.،
موده : جرح من أيش؟!.،
غزل : يمكن من السلسله ولا يمكن حكيت وانا مدري.،
موده : يوه شكلي جرحته شوفي يطلع دم.،
غزل تحط الكتاب على الكرسي وهي واقفه وطلع مناديل.،
موده : استني يمكن معي لصقه.،
غزل : مو لازم (وتمسح الدم).،
موده تدور اللصقه : لقيتها بعد صغيره يعني مناسبه.،
غزل : هههههه ماله داعي كله جرح صغير.،
موده تفتح اللصقه وتحطها له : معايه اللصقه هو انا رحت اشتريتها.،
غزل تجلس : اجلسي ترا شكلنا هبل عند الكراسي وواقفين ومخلين شنط تجلس.،
موده : هههه لا ماحب الجلسه.،
غزل : طيب دقايق وبتجلسين.،
موده : هههه لا متعوده على الوقفه.،
غزل تشوف صورة بالبي بي ابتسمت : حماس شوفي.،
موده : الله اشتهيت.،
غزل : وانا بعد وش رايك يوم نجرب.،
موده : والله نفسي.،
غزل تعض على شفايفها وبابتسامه : خلينا يوم نطلع ونجرب.،
موده : وناسه بعد الاختبارات.،
غزل : اوكي (صفقت) تحمست وناسه.،

مــــــــــــرة أيــــــــــــــــام.،
وجات الاختبارات.،
ع ــبـــيـــر هي وسـلطـان كل شوي خلافات وعبير مهي راضيه تتنازل لو شوي وكل شي تعالجه بالعصبيه والزعل.،
وهـبـه ومحمد حياتهم مستقره والي كان فيها تعب عادي ومر.،
وأريج وعبد العزيز مددوا سفرتهم اسبوع ثاني.،
غزل طول الفتره الي فاتت وهي ببيت عمها وكلمها ابوها انه بيجي بعد الاختبارات باسبوع او اسبوعين.،
وشهد جالسه ببيت اهلها وبعد الاختبارات بترجع بيتها.،
والعنود مقضيه وقتها بين البنات وتذاكر شوي.،

بــــ غ ـــــــــــرفـــة مــشــ ع ـــــــــــــل.،
دق جوال غزل.،
غزل : هلا شهد...شهد ماخلصت حتى محاضره...ياربي ياشهد مابي انزل..خلاص انتي خلصي انا ليلي طويل....اوكي...لالامابي..باي.،
كانت حالة غزل من قبل لا تبداء الاختبارات بـ 3 أيــام وهي تجلس
تذاكر لليل نهار ولا قادره تحفظ لو نص المنهج.،
تجلس تواصل بـ الـ يومين ماتنام باليومين غير 3 ساعات بس وتجلس تذاكر وماتقدر تخلص الا كميه قليلة من المنهج ماتعادل نص المنهج.،
ونفسيتها مره زفت متضايقه من كل حياتها دارستها وتخصصها ومشعل وابوها والكل.،
كانت الملزمه مره كبيره.،
بس غزل فكت تدبيس الملزمه.،
واخذت المحاضره كامله منها وخلت باقي الملزمه على السرير.،
وجلست تدور بالغرفة رايحه جايه وبأعلى صوتها تحاول تحفظ.،
بــ الــصـــــــــــالــه.،
العنود : ياحياتي ياغزل.،
شهد تتنهد : مدري وش صار فيها تموت نفسها بالمذاكره بس من غير فايده.،
العنود : يمكن عشان بالها مشغول.،
شهد : لو بالها مشغول تجلس تذاكر بساعات كثيره ولا تخلص شي.،
العنود : اصلا بتموت نفسها مره باين انها تعبت.،
شهد : الله يعدي الاختبارين الجايه على خير.،
بذا الوقت سكتت غزل.،
العنود : آآآمين يارب..هو صعب مره؟!.،
شهد : أي والله صعب بس على مذاكره غزل المفروض الفل مارك.،
العنود : ماتدرين يمكن فل مارك.،
شهد : قولي يارب ماتحمل بسس باختبار الاحصاء مررره ماحلت مدري وش الي صاير فيها.،
بذا الوقت جاء مشعل.،
ودخل المجلس : سلام.،
شهد : عليك السلام.،
العنود : ياهلااا وعليكم السلام.،
مشعل يجلس : كيف الحال؟!.،
شهد : الحمدلله وانت.،
مشعل : ماشي الحال.،
العنود : وينك فجأه اختفيت ولا تجي.،
مشعل : انشغلت بالمستشفى.،
شهد : لو انشغلت كان جيت تشوف مرتك.،
مشعل ولا كأنه سمع : كيف الاختبارات؟!.،
شهد : ماشي الحال ان شاء الله نخلص على خير.،
مشعل : وانتي؟!.،
العنود تبتسم : انا جيعانه.،
مشعل يبتسم : واختباراتك كيف المذاكره معاكي!.،
العنود : اختباراتك كيف المذاكره معاك جمله مو مفيده.،
مشعل يطالع فيها بنص عين : شكلك مذاكره عربي.،
العنود :هههههه لا والله مو عربي ومذاكرتي ماعليك جالسه اذاكر خلاص اكتئبت من قبل لا تجي الاختبارات وانا اذاكر وتجي الاختبارات بذاكر الله يعين بس.،
مشعل : أمين.،
شهد : قومي وصي أكل يمكن غزل تاكل.،
العنود : والله جيعانه بس وش اوصي؟!.،
شهد : والله مدري.،
العنود : اطلع اسألها.،
شهد : ماراح ترضى تسألين اساله كأنك ماتعرفين.،
العنود تعقد حواجبها: ليه عصبتي سألت بس اففف.،
شهد : قومي طيب وصي أي شي بيتزا فطاير ساندوتشات أي شي .،
العنود : وانت مشعل وش تبي؟!.،
مشعل : مو مشتهي شي من برا باكل من البيت.،
العنود : في باميا من الغدا بس صدقني مابتعجبك خليني اوصي لك معنا.،
مشعل : طيب وصي الي تبينه.،
قامت العنود بتوصي السواق.،
شهد : ليه ماكنت تجي تشوف غزل؟!.،
مشعل : كذا احسن.،
شهد : مشعل معقول ماصرت تحبها وشو كذا احسن.،
مشعل : كيف اختباراتها؟!.،
شهد : والله مره زفت.،
مشعل : ماتذاكر!.،
شهد : والله مشعل غزل مدري وش فيها أنا بسألك الحين فقدان الذاكره يأثر على الحفظ والفهم؟!.،
مشعل استغرب السؤال : ليه؟!.،
شهد : غزل من قبل الاختبارات بـ 3 ايام فتحت اختبار اول ماده مهارات تفكير والاختبار كان الاحد يعني ثلوث وربوع وخميس وجمعه وسبت تذاكر والمنهج 12 محاضره صح المحاضره الوحده كتاب بس غزل ماخلصت غير 5 محاضرات.،
مشعل انصدم: وش سوت بالاختبار؟!.،
شهد : مدري تقول ماحلت زين.،
مشعل : طيب من ثلوث ماسكه بس كيف ماسكه أي كلام يعني!.،
شهد شوي وتبكي على حال غزل : لا يامشعل وربي انا الي انام لين اشبع نوم واكل على كيفي واتفرج على تلفزيون وطلعت خلصت كل المنهج وحليت احسن منها بكثير (تحاول تفهمه) من الثلوث ليوم الاحد مانامت غير 5 ساعات او 6 ساعات بالكثير والله من يوم تصحى تطلب قهوه وتمسك الكتاب ولا تفكهه واذا دخلت تتروش تتروش بـ بأقل من 7 دقايق وتجلس ماسكه الكتاب باليومين وتنام ساعه وتصحى والله بتنجن حتى اكل ماتاكل الا بعد يومين وتاكل وصلة شي وتقول مابي واذا هاوشتها تقول يخليني اكسل الاكل وابي انام واذا لقيت نفسها طولت على السرير ماحفظت كميه معقوله تقوم تمشي بالغرفه كلها وتعلي صوتها عشان تحفظ وكل ماطلع لها ماتبي حتى تتكلم معاي لو 5 دقايق.،
مشعل : شهد وش ذا كله وش فيك؟!.،
شهد : والله العظيم اكثر من الي اقوله لك مدري وش صار فيها؟!.،
مشعل : طيب وين امي عنها؟!.،
شهد : امي من يوم ماجاها سلطان وقال لها ان عبير مو عارفه للبنت وتزعل صارت كل يوم تروح لهم.،
مشعل مو قادر يستوعب الي تقوله شهد يحسها مزوده الموضوع : طيب لو اتصلتي عليا.،
شهد : كل ماكلمها واهاوشها تقولي خليني كذا ولو اتصلتي على مشعل بتعب اكثر واتضايق وخفت اتصل ازيدها.،
رجعت غزل تذاكر بصوت عالي.،
طبعا تحت سامعين الصوت بس مو عالي مرررره كأنه مايك.،
لا سامعين صوت غزل بس مو فاهمين وش تقول.،
مشعل لا ارادايا طالع للباب.،
شهد : هذي غزل ماسكتت غير 5 دقايق يوم تحس صوتها بيروح ماتصدق امي تروح لعبير عشان ترفع صوتها تستحي لاجات تزعجها.،
بكي ولد شهد وقامت تشوفه.،
ومشعل فرح مو قادر من اول يقوم يشوفها مايدري ليه.،
على طول طلع فوق.،
وهو يسمع صوت غزل .،
وقف عند الباب ثواني.،
بعدين دق الباب.،
غزل وهي تذاكر بصوتها العالي : ادخلي (وكملت تذاكر وهي تدور بالغرفة).،
فتح مشعل الباب وشايفها معطيته ظهره تمشي وهي تذاكر.،
وهي تمشي لفت وجهها بتشوف اشبها شهد مادخلت شافت مشعل انصدمت.،
مشعل يبتسم : سلام.،
غزل مصدعه وقلبها يعورها ونفسيتها مره تعبانه ويجي مشعل مو متحمله.،
لفت له تنهدت : عليك السلام.،
مشعل يدخل ويصك الباب.،
غزل رفعت كف يدها اليمين على جبينها وعيونها.،
بداخلها : مافيا ياربي مافيا.،
مشعل يوقف قدامها.،
غزل حست فيه واقف قدامها ارخت يدها.،
مشعل انصدم غزل نحفانه وباين بعيونها التعب.،
مشعل : كيفك؟!.،
غزل تتنهد : الحمدلله.،
مشعل : كيف اختباراتك؟!.،
غزل ترد علية على طول : الحمدلله..(لفت عنه) معلية وراي اختبار.،
مشعل يمسك يدها ويلفها له بهدوء : غزل مامرت دقيقة.،
غزل : طيب بس ابي اخلص لو شوي.،
مشعل : طيب ريحي شوي.،
غزل ترجع على وراء وبقهر وتحطيم: يالله تعبت من ذا الكلام انا ماريح واجلس مواصله بالايام وماخلص حتى نص المنهج ياربي مو حاسين ولا عارفين لو بجرب ارتاح وانام لو 5 ساعات باليوم وعادي طبيعي اتفرج على تلفزيون لو نص ساعه واكل طبيعي واتروش زي ترويشي دايم مو كم دقيقه واطلع واذاكر باعتدال وامسك الكتاب زي كل الناس بالكثير 4 ساعات ماراح احل صدقني جربتها بالميد تيرم وجبت درجة بس خليني ساكته.،
مشعل : طيب (شايف كيف مقهوره) حبيبتي هدي شوي انتي مره مصعبه الموضوع.،
غزل تنهدت مو حاس ولا فاهم : طيب اوكي.،
مشعل شايفها كيف تبي تخلص منه : طيب يلا ننزل تحت نتعشى.،
غزل : مو جيعانه لا جعت اكل.،
مشعل ياخذ الورق الي بيدها : وش اختبارك؟!.،
غزل : مهارات.،
مشعل يبتسم ويطالع لها بعد ماكان يطالع بالورق : وش رايك اذاكر لك؟!.،
غزل : لا مابي.،
مشعل : طـيـ..
غزل تقاطعه : مشعل تكفى خلاص خليني اذاكر.،
مشعل : طيب انا بطلع بس اذا جاء العشى تنزلين.،
غزل : قلت لك مابي.،
مشعل : قـ..
غزل تقاطعه : طيب طيب انزل بس خليني اذاكر.،
طلع مشعل وهو مستغرب من غزل ماكانت كذا وش الي صاير لها.،
يوم طلع مشعل عندها.،
جلست غزل على الآرض مسكت راسها بيديها الاثـنين.،
طول الفتره الي راحت وهي تحس بـ الاامم غريبة قلبها يألمها
وتحس بدوخه غير الصداع.،
بس هي تتوقع انه كله من التعب والارهاق ايام الاختبارات.،
ربعت وجلست



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:32 AM   #128


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




ربعت وجلست
غزل مهي الشاطره العبقريه ولا دافوره بس هيا مهي قادره تحفظ
مهما طولت ومسكت الكتاب ماتقدر تخلص لو ربعه ومرررره تطول
بالحفظ ولو جلست كذا بتحمل اكثر من مادة غير الماده الي هي
متأكده انها حملتها.،
مسكت الورق تحاول ما تبكي.،
بس ماقدرت.،
حاسه نفسها مخنوقة.،
قامت دارت بالغرفه اتعطرت جلست على السرير.،
ماحست بنفسها الاودموعهاعلى خدها.،
رمت نفسها على مخدتها وجلست تبكي يمكن ترتاح شوي من الي تحسه
بداخلها.،

بـــــــــيـــــــــــت مـــســــــــــا ع ــــــــــد وروان.،
بــالـصــــــالـه.،
مسـاعد : اوف متحمسه لطلعه لبعد اسبوع.،
روان : أي احب اطلع مع غزل.،
مساعد يبتسم : وليه ماتتحمسين لطلعات ثانيه كذا.،
روان : مدري والله بس معاها كذا انبسط ونتكلم ياخي ارتاح معها بس.،
مساعد يحط يده وراء خصرها ويقرب منها : الله الله ذا كله فيها.،
روان تبتسم وترجع على وراء شوي : وشو غيران؟!.،
مساعد يقرب وجهه منها : مايحق لي وانا عندياك.،

بــــــــيــــــــت ع ـــبـــــــد الله.،
غزل طلعت من الغرفه بتنزل تحت.،
حست بدوخه ووقفت بدرج عشان لو نزلت ماطيح.،
مشعل الي جالس بصاله قدام الباب يشوف الي ينزل من الدرج.،
شاف غزل وقام.،
طلع من الصاله ووقف قدام الدرج.،
مشعل : غزل فيك شي؟!.،
غزل تبتسم : لا بس جالسه اتذكر وين جوالي عشان اذا بالغرفه اجيبه قبل لا انزل.،
مشعل ابتسم : يلا تعالي.،
غزل نزلت وهي ماسكة بالدرابزين وبنفسها ..كل يوم انزل الدرج
ذا واحس بنفس الودخه واوقف نفس الوقفه ولا احد سألني معقول لآنه يحبني وذا شي نابع من الحب.،
تنهدت ونزلت اخر درجتين.،
غزل بتضيع السالفه ونظرات مشعل : جاء الاكل؟!.،
مشعل : أي ياقلبي.،
غزل تدخل الصاله.،
وتجلس على الكرسي بتعب.،
شهد : يااهلين ها وين وصلتي.،
غزل بسخريه من نفسها : محاضره ثانيه من ساعه 2 الظهر لـ 10 بالليل بمحاضره وحده.،
العنود : غزل طيب حاولي تقري تفهمي مو لازم تحفظي.،
غزل : ومين قلك اني احفظ نصاَ وربي احاول افهم الشي الي اتوقع انه مهم والباقي كله قرايه بس يوم ارجع اسمع نفسي القى مافي كلمه ولا حرف بمخي اقول يمكن معرف اسمع نفسي اكتب بورقة نفس الشي اجلس ساعه ماسكه القلم مو عارفه اكتب شيء اسمع بقلبي من غير صوت ماينفع وانتي شفتي بنفسك يوم ناديتك تسمعيني مافي ولا جملة قادره اقولها.،
مشعل : طيب لا تحطين ببالك انك مو قادره تحفظين خلي ببالك اني بتحلين وانه بتخلصين.،
غزل تميل راسها لمشعل وهي مريحه على الكرسي : مشعل كل الكلام ذا وربي جربته وربي يعني ياناس تزيدوني على الي انا فيه يعني بالله عليكم لو حاسه انه في حل ماسويته خلاااص تكفون وين الأكل باكل بسرعه وانام لو ساعه.،
العنود قامت: الحين اجيبه.،
شهد : توقعتك بتجوعينا اكثر زي أمس.،
غزل : ماكلتوا؟!.،
شهد : لا.،
غزل : ياربي قلت لكم لا تستنوني.،
جات العنود وجابت الفطاير.،
غزل تاخذ العلبه وتجلس على الارض جمب الطاوله : شطوره جبتيه بسرعه.،
العنود تجلس على الأرض وتحط علب الفطاير وبيبسي ومويه لهم على الطاوله(طبعا طاوله مو طعام طاولة الي بصاله العاديه لصحن حلاوه او تحف او مزهرية الي بنص الغرفة).، : شفتك قبل امس يوم اتأخرت سويتي شي بس خليني ساكته.،
غزل : النار ماتحرق الا رجل واطيها يابنت خالتي.،
العنود تعطيها البيبسي : والله حاسه فيك بس مابيدي شي.،
غزل اكلت قطعة زعتر.،
ووشربت جغمتين بيبسي.،
واكلت قطعة بيتزا.،
وقامت وانسدحت على الكنبه الكبيره.،
غزل اعطتهم ظهرها بس لفت راسها : احد يعطيني جواله.،
العنود تعطيها جوالها وهي جالسه على الارض تمد نفسها لها : خذي.،
غزل تاخذه: بعد ساعه ارجعـه لك.،
دخلت الشغاله : مدام ئــزل جاب اغراض نصيف.،
غزل بنفس وضيعتها معطيتهم ظهرها بس لافه وجهه لهم (يعني نايمه على الكنبه وجسمها ووجهها للكنبه بس هي لافه وجهها تكلمهم).، : اوكي حطيها هنا.،
مشعل حاس نفسه ضايع مو غزل بس اسبوع غاب عنها حتى اقل من اسبوع ايش صار لها : اغراض ايش؟!.،
مشعل شاف ان الاكيس كيس صيدليه.،
غزل : ادويه فيا لوز.،
ولفت وجهها بتنام.،
وهي لافه وججها وجسمها : عنود عطيني شرشف الي جمبك.،
اعطتها العنود الشرشف وغزل تلحفت فيه وحطت الجوال ونامت.،
مشعل مستغرب.،
شهد حست فيه واشرت له ياكل.،
مشعل الي اتعذر وجلس جمب العنود عشان يشوف كيف الادوية.،
شرب موية.،
واخذ كيس الادويه وشافها.،
كانت (مضاد حيوي كبسولات..ومسكن بروفينال..وبنادول..وبندول كولد اند فلو).،
مشعل حط الكيس.،محتار مو فاهم شي وش الي غير غزل فجأه وكيف عرفت الادويه ذي
وليه مهي قادره تذاكر!!.،

بـــــــيـــــــــت ع ـــــبـــــيــــــر الـســلطـــــــان.،
عـبـير شالت جود وبتدخل الغرفه .،
سلطان : وين؟!.،
عبير : لا تخاف مابموتها امك توها مروشتها ومأكلتها بحطها بسرير ولا تبي ارجع خالتي اقولها ياليت تحطين بنتي بسريرها.،
سلطان يرفع حاجبه : احشمي نفسك وانتي تتكلمين على امي.،
عبير طالعت فيه (واشرب له بيدها كأنها تقوله (ياشيخ روح) : ودخلت غرفة النوم .،
وقفلت الباب.،

بـــــيــــــــــت أبــــــو ع ــبـــــد الله.،
مشعل طلع جاب أمه من بيت سلطان ورجعوا.،
نوره : من الي مطفي نور الصاله الحين؟!.،
مشعل : غزل نامت.،
نوره : اها نومه العافيه وين شهد؟!.،
مشعل : مدري يمكن تذاكر.،
نوره : الله يوفقهم.،
مشعل : اللهم امين ..وين طالعة يمه مابتتعشين؟!.،
نوره : لا اكلت بيت اخوك بطلع انام صاحيه من بدري.،
مشعل : بالعافيه تصبحين على خير.،
نوره : الله يعافيك وانت من اهله.،
طلعت نوره لغرفتها ومشعل دخل الصاله بيشوف غزل.،
كانت نايمه صار لها ساعتين.،
يوم جاء يطلع دق جواله.،
غزل حست وتحركت بسرعه.،
مشعل الي كان بيطلع بسرعه بيقفل جواله حس انها تحركت.،
طلع برا قفل الجوال.،
ودخل بيطمن على باله انها رجعت نامت لآن مامداه دق.،
بس شاف غزل منسدحه بس تدور!!.،
كانت تدور الجوال.،
قامت جلست وترجع شعرها على وراء مهي لاقيه الجوال.،
مشعل : غزل فيك شي؟!.،
غزل طالع عند الباب : شغل نور بالله.،
مشعل يمشي ويفتح نور : اشبك؟!.،
غزل تعقد حواجبها من النور وتدور الجوال : كم الساعه ومن قفل النور؟!.،
مشعل : انا قفلته عشان تنامين وترتاحين.،
غزل لقيت الجوال داخل تحت الجلسه وشافت الساعه 12.،
غصبن عنها نزلت دموعها.،
مشعل خاف انها شافت شي بالجوال زعلها مشي لها : اشبك؟!.، وش صاير؟!.،
غزل تبكي.،
مشعل يجلس جمبها : وش فيه غزل؟!.،
غزل : ليه ماقومتوني وقت تأخر.،
مشعل : كل الي نمتيها ساعتين.،
غزل : طيب.،
وقامت وهي تبكي طلعت فوق.،
دخلت الغرفه جلست على السرير.،
حاسه نفسها مخنوقه.،
ومهي قادره توقف بكى كل ماتقنع نفسها انها ليه تبكي .،
ترجع وتبكي اكثر.،
قامت ودخلت الحمام غسلت وجهها وغيرت ملابسها.،
وطلعت اتعطرت.،
جلست على السرير.،
ياربي مني قادره اذاكر يارب لو اقدر امسكه بس شوي.،
قامت ومسكت الملزمه لسى بالمحاضرة الثانية
تنهدت.،
فتحت اول صفحة بالمحاضره تحاول تراجع مافي بمخها ولا شي.،
نزلت على الارض وسندت ظهرها على السرير.،
وتحاول ترجع تحفظ.،
مهي قادره تحس بضيقه والم بقلبها تحس نفسها مخنوقة.،
جلست تبكي وهي ماسكه الورق.،
مشعل دق الباب ودخل.،
شافها جالسه على الارض صك الباب وراح جلس جمبها.،
مشعل : غزل اشبك؟!.،ترا كل الي نمتيها ساعتين.،
غزل تمسح دموعها وترجع شعرها على وراء : ادري والله.،
مشعل يمسك كف يدها : اجل اشبك؟!.،وش الي يبكيك؟!.،
غزل تاخذ نفسها وطلعه بقوه : ولا شي.،
مشعل : وشو ولا شي انا ابي افهم اشبك؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : انا مااسألك عشان تقولين لي ولا شي.،
غزل : طيب.،
مشعل يتنهد : غزل حبيبتي بس فهميني.،
غزل رجعت تبكي : انا مخنوق هانا مدري وش فيني احس بضيقه بصدري ونفسي اخذه بتعب واطلعه بتعب مشعل احس شي على صدري مو مريحني ولا قادره حتى اذاكر ولا احفظ فيني شي موتني متعبني انا الحين محمله ماده ومتأكده ماحليت ولا شيء والماده ذي من امس عليها مشعل ماخلصت والحين مو طايقه مو طاايقه.،
وجلست تبكي.،
مشعل يحط يده وراء ضهرها ويحط راسها على صدره : بسم الله عليك ياقلبي.،
غزل تبعد عنه ترفع رجولها عند صدرها وترجع شعرها على وراء وتضم رجولها بيدينها على صدرها : خلاص مشعل خليني.،
مشعل : اخليك!.،
غزل تحاول تعدل صوتها : أي.،
مشعل : طيب خليني اجرب اذاكر معك.،
غزل عيونها امتلت بدموع : والله مابينفع صدقني كل شي جربته.،
مشعل : ماجربتي معي يلا.،
غزل نزلت دموعها .،
مشعل يمسح دمعتها ويمرر اصابعه على خدها : انسي الزعل الحين يلا.،
مسك الملزمه : بس ذا؟!.،
غزل : لا انا مفككتها عشان ماحسها كثيره.،
مشعل يتعدل بجلسته ويشوف فوق سرير دفتر ومرسام سحبها.،
وربع بجلسته : ياحياتي..يلا.،
غزل تنهدت وجلست وحاولت تحفظ مع مشعل.،
جلس ساعتين ونص يحاول يحفظها او يفهمها.،
بس غزل ماقدرت تحفظ لو تعريف واحد..
مشعل مو مستغرب وبس منصدم من غزل قبل كذا كان يذاكر لها مستحيل يقراء لها يحاول يفهمها يشرح لها يبسط لها المعلومه يحاول يخليها لو تفهمها بس وتشرحها له بفهمها بس غزل كل ماحاول يقول لها شي يبيها تعيده او يحاول يفهمها يحس ابدا مافي ولا شي ببالها.،
غزل ترجع راسها على السرير وترجع ترفعه.،
حطت يدينها على عيونها : ياربي.،
مشعل : اشبك؟!.،
غزل : عيوني تحرقني بقوم اجيب بندول وموية واجي.،
مشعل يحط يده على فخذها : اجلسي انا اتصل عليهم يجيبون.،
جلس مشعل يحاول الف مره يخلي غزل تقدر تذاكر او تحفظ او حتى لو تفهم بس من غير حفظ بس عجز.،
بعد ساعتين.،
شاف غزل عصبت.،
مشعل : اسمعي الحين انسدحي بسرير واجبلك عصير واجلسي اقري بس اقري قراية.،
غزل : باقي اقل من 3 ساعات على الاختبار.،
مشعل : عشان كذا على الآقل اقري.،
قام وقف.،
وهي لمت كل الاوراق وجلست على السرير.،
مشعل جلس على ركبه قدامها.،
مسك يدها : لا تضايقين كل شي ربي كاتبه انتي سويتي الي عليك والي ربي كاتبه بيصير.،
غزل تنهدت : الله يعين.،

يـــــــــــــــوم ج ــــــــديـــــــــــــــد.،
بـــيــــــــــــــــت أ ح ـــــمـــــــــــــد.،
حسناء : الحمدلله.،
احمد : خلاص خلصتي؟!.،
حسناء : لا بعد بكرا.،
احمد : الله يوفقك..الا ماشفتي غزل؟!.،
حسناء : لا والله من اول الاختبارات ماشفتها مره.،
احمد : اها.،

بـــــيـــــــــــت أبـــــــــــو ع ـــــــبد الله.،
العنود : ياسلام انتم تخلصون وانا ابدا.،
شهد : ههههههههه تهون ان شاء الله.،
العنود : وين بابا صاير مره مايجي.،
شهد : ايه ماسمعتيه امس على الغداء يقول مره مشغول.،
العنود : مشتهيه اكله بس مدري وشو.،
شهد : من برا؟!.،
العنود : مدري كذا اكله مدري وشو.،
شهد : انا مشتهيه انام وبس مره تعبانه.،
العنود : طيب نامي.،
شهد : أي بنام واصحى على 12 اذاكر.،
العنود تقوم : اجل انا بطلع بجلس على الاب شوي وبعدها اذاكر.،
شهد : طفي النور معك.،
العنود : اوكي (طفت النور وراحت اخذت لها عصير وطلعت غرفتها).،

الـــســــــــــــاع ــــــــــة 8 الصباح.،
بـــــيــــــــت أبـــو ع ـــبدالله.،
شهد : اشبك؟!.،
غزل تعبانه لابسه تنوره سوداء وبلوزه سوداء ومخليه شعرها مفتوح
ومو حاطه غير كحل اخضر وقلوس وردي ماسكه الكتاب وباين عليها
تعب وجمود مافي أي تعبير على وجهها : ولا شي.،
نوره : افطري خلي الكتاب عنك الحين.،
غزل : مو مشتهيه مرره.،
نوره : لو لقمتين.،
غزل : والله خاله مافيا بطني يغوش واحس نفسي بطلع الله يكرمك.،
قامت : بروح اجيب شنطتي واجي.،

بــــــيـــــــــــت ع ــــبــــد الــ ع ـــــزيز وأريـــــــــــــج.،
الـســــــــاع ــــــة 9 الصباح.،
اريج تحط الفطور على طاولة طعام .،
أريج حطت الصحون الي بيدها : هههههههه أي تعودت على الدلع.،
عبد العزيز وهو جاي لطاولة يحط يدينه على خصرها وهو وراها ظهرها له ووجهها على طاولة الطعام.،
: وانا اتعودت على الجلسه معك طول اليوم.،
اريج : هههههه ياحبيبي والله احلى شي عندي.،
عبد العزيز يجلس واريج جلست : متى بتجي عبير اليوم؟!.،
اريج : مدري يوم كلمتها تقول انتي تعالي للحين مدري عن عبير.،
عبد العزيز : قوليلها بلا دلع خليها تجي الحين تتعذر تعبانه ومدري وشو.،
اريج تأكله : هههههههه مدري عن عبير.،

بــــــــــالــ ج ـــــــــامــ ع ــــة.،
الـســـاع ـــــة 11 ونص.،
شهد : يالله أخيراً خلصنا.،
غزل تبتسم بس باين التعب والحزن عليها : الحمدلله.،
شهد : مشعل عازمنا على الغداء وكلمت خالد يجي.،
غزل ماهي طايقه تروح بس ماتبي تسدها بنفسهم صايره بس تبي تكون لوحدها : طيب.،
شهد : ماتبين!.،
غزل : لا عادي يو بروح اجيب لي مويه اجبلك!.،
شهد : لا مابي.،
دخلت غزل الكفتيريا.،
واشترت لها مويه وهي طالعه كانت تدخل محفظتها بشنطه وبيدها الثانيه مو منتبهه وهي طالعه للي داخل الكفتيريا.،
موده بفرحه: يـــا أهلـــيـــن.،
غزل طالعت وابتسمت : ياهلا والله.،
وسلموا على بعض.،
موده : وينك ماتنشافين!.،
غزل : انتي الي وينك خدمتك بالبي بي مفـصـوله وهنا مره ماشفتك من بدت الاختبارات.،
موده : يوم اطلع مالقاك يادبا وحشتيني أي صح قبل لا انسى غيرت البي بي خذي بني الجديد.،
غزل تطلع البي بي حقها وتعطيها : خذي ضيفي نفسك مافيا.،
موده تاخذه : هههه الكسول.،
وموده تضيف بنها دق جوال غزل كانت شهد.،
موده : شهد .،
غزل تشرب مويه : ضيفي والحين نروح لها اكيد جاء.،
على ماضافت موده وطلعوا من الكفتيريا.،
غزل تتصل على شهد : هلا وينك......ها!......ليه طيب!.....يعني بتقنعيني مو اتفاق.....شهد!.....خلاص طيب باي.،
موده : اشبك؟!.،
غزل : راحت وسابتني.،
موده : طيب تعالي انا اوصلك.،
غزل : لا في برا بس قصدي مو مع بعض بنروح.،
موده : اها.،
غزل تسلم عليها : يلا ياقلبي لازم اطلع لا اتأخر.،
موده : اوكي ولازم نشوف يوم نطلع فيه.،
غزل : أي أن شـاء الله.،
راحت غزل لبست عباتها وطلعت وهي عارفه انها من يوم تخلص اختبارات راح يبدون بأسلحتهم عشان يرجعون غزل لمشعل.،
الي صار ان خالد ومشعل اتفقوا انهم يطلعون البنات يتغدون بعدين قالوا كل واحد يروح الجامعة ياخذ مرته ويطلع معها شهد ماكان لها دخل بالموضوع خالد وصل واتصل عليها وقلها تطلع وان غزل بتروح مع مشعل تتغداء يبونهم يجلسون مع بعض.،
ركبت ...وهي تصك الباب: سلام.،
مشعل يبتسم : وعليكم السلام.،
انتظرها لين تعدلت بجلستها.،
مسك يدها : كيف اختبارك؟!.،
غزل مخليته يمسك يدها بس ماهي مبادلته الاحساس ولا شدت على يده كأنه ماسك جثه.،
غزل : الحمدلله.،
مشعل شاد على يدها ويحرك صباعه على كف يدها : الحمدلله وخلصنا السنه ذي.،
غزل طالع بطريق قدامها : اممم.،

بــــســـــيـــــــــارة خ ــــــــــالـــــد~
شهد : حرام والله شكل غزل زعلت.،
خالد : لمصلحتها.،
شهد : بس انت عارف غزل ماتحب كذا وبعدين مو اليوم هي مرره تعبانه.،
خالد : شوفي لنا فتره قلنا بسفر ابوي تتقرب من مشعل بس ماصار شي بيكمل شهر وابوي ماجاء.،
شهد : يعني عمي راح عشان غزل؟!.،
خالد : هو صح في شغل له وله اوراق يبي له يخلصها بس كان يقدر يرسل احد او انا اروح هو متفق مع مشعل.،
شهد : أهـا والله مدري انا كل يوم ازيد جهل بغزل بدل ماعرفها.،
خالد يمسك كف يدها ويرفعه له ويبوسه : خلينا من غزل متى ترجعين خلاص ماعاد اتحمل.،
شهد : ياحبيبي انت خلاص والله اسبوع وارجع.،
خالد : انا قلت بتقول اليوم.،
شهد : ههههههه والله بس بجلس مع غزل بعد الاختبارات ويومين كذا وارجع.،

غ ــــــــزال المـــشــــ ع ـــــــــل.،
وصـلــوا للمطـ ع ــم.،
مشعل يقفل السياره ويفتح الباب بينزل.،
غزل تنهدت وفتحت الباب ونزلت.،
وقفت شوي.،
بعدين صكت الباب.،
ومشيت خطوتين تنتظر مشعل عشان يدخلون.،
مشعل قـفـل السياره وجاها : يلا.،
غزل تتلفت : شكلهم ماوصلوا.،
مشعل يمسك يدها .،
دخلوا.،
استقبلهم الجرسون.،
مشعل: وين تبين نجلس؟!.،
غزل : عادي.،
مشعل يأشر لها بنظره : وش رايك هنا!.،
غزل : ماشي.،
دخلوا وحط لهم الجرسون البارتيشن.،
غزل تتعدل بجلستها.،
توها بتفك طرحتها رجع الجرسون وجاب لهم المنيو.،
يوم طلع غزل فكت طرحتها.،
وخلتها برقبتها.،
سحبت الشباكه ورمتها على الطاوله.،
ترجع شعرها على وراء.،
وتمسك راسها.،
مشعل : يعورك؟!.،
غزل تكذب : لا.،
مشعل يتعدل بجلسته ويسند نفسه على الكرسي وماد يده على الكرسي الي جنبه.،
ورجع سند راسه على يده.،
ويتأمل غزل.،
غزل ارتبكت.،
حاولت تصد حاسه بنظراته لها.،
ارخت راسها.،
رجعت شعرها على وراء.،
طالعت فيه.،
ابتسم ابتسامه بسيطه مره.،
رجعت صدت.،
نظراتها مشتته .،
بلعت ريقها : امم ط..طولوا صح!.،
مشعل عقد حواجبه : من؟!.،
غزل طالع فيه : شهد وخالد.،
مشعل يعدل جلسته "فهم انها فاهمه غلط وتحسب انه بس كل واحد بسياره" : خالد مشتاق لشهد ويبي يطلع معها.،
غزل : اهااا.،
مشعل شافها كيف راخيه راسها.،
وهو جالس على الكرسي قدم جسمه شوي على الطاوله ورخى راسه شوي : مـثـل ماأنـا مشتاق لك.،
دق عليهم الجرسون.،
غزل لبست طرحتها واتغطت.،
مشعل : وش مشتهيه؟!.،
غزل : مالي نفس بشي بس ابي مويه.،
مشعل طالع للجرسون : 5 دقايق واقولك الطلب.،
طلع من عندهم الجرسون وقفل البارتيشن .،
مشعل يمسك يدها : يلا اختاري.،
غزل : والله مو مشتهيه.،
مشعل : أنتي عارفه ان ذا الكلام مايمشي معي.،
غزل : بس انا مابي.،
مشعل يطالع فيها.،
غزل صدت عنه وطالع بالمكان ورجعت طالع فيه : طب مالي نفس.،
مشعل : يمكن تنفتح نفسك يلا.،
غزل تنهدت .،
مسكت المنيـو قلبت فيه بطفش : اطلب على كيفك بس ابي مويه الحين.،
مشعل : تامرين.،
غزل ابتسمت بتعب وابتسامة مجامله.،
دق مشعل محد جاه.،
طلع لهم.،
وغزل ماصدقت طلع فتحت شنطتها تدور مسكن.،
طلعت الجوال وحطته على الطاوله.,
لقيت بنادول.،
خلت شريط البنادول بشنطه عشان مشعل مايشوفه.،
مسكت جوالها لقت مسج فتحته.،
كان من!.،
كيفك؟!.،طمنيني عليك طول الفتره الي فاتت بالي مشغول عليك بس ماحبيت اشغل بالك.،
غزل انصدمت مره متوقعت يرجع ويرسلها ثاني لو احد قراء الرساله محد راح يفهم.،
وهي بنفسها شايفه ان ذا الشي غلط بس هي بتحاول تكفر عن غلطها معاه.،
مسحت المسج.،
دخل مشعل وغزل بان عليها الخوف.،
مشعل : اشبك؟!.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:33 AM   #129


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





مشعل : اشبك؟!.،
غزل : لا بس خفت لاني مو متغطيه.،
مشعل من اول يبي يجلس جمبها.،
واستغل الفرصه.،
جاء جهتها وشال الشنطه وحطها على الطاوله وجلس جمبها .،
غزل تحاول من غير مايحس تبعد كرسيها عن كرسيه وباين عليها الارتباك.،
مشعل يطالع بشنطتها الـي مفتوحه ومحطوط البندول فوق.،
يمسك يدها : وتقولين مايعورك.،
غزل تسحب يدها مهي عارفه كيف تبعد حاسه انها مره قريبه منه.،
حطت يدها على الطاوله وسندت راسها عليها.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،

بـــيــــــــــت ع ــــبــــيـــــــر الـســلطـــان.،
على تلفون.،
عبير : والله مافي انتي تعالي.،
اريج : بلا دلع حتى عبد العزيز يقولي قوليلها تجي لا تقول تعبانه ومدري وشو.،
عبير : جوجو تكفين والله مافيا ومشتاقه لك وبعدين تعالي اسويلك الحلى الي تحبينه.،
اريج : ياربي منك يعني بتغريني خلاص اشوف عزيز واقولك.،
عبير : اذا مو فاضي قولي اقول لسلطان ولا كلمي السواق.،
اريج : ماشي يلا باي.،
عبير : باي.،

بــســـيــــــــــارة مـــشــــ ع ـــــــــل.،
الي صار بالمطعم.،
غزل ساكته ماتتكلم ومشعل مو قادر يكلمها بالي يبي مهي فاتحه له أي مجال.،حاول يتكلم معاها باشياء عاديه بس هي ترد باختصار.،
يوم جاء الاكل ماسكه الشوكة وتحركها ماتاكل.،
وشربت البنادول.،
مشعل : الأكل بيـبـرد.،
غزل : هذا انا اكل.،
مشعل : اعتبري انك مع شهد وخالد بتاكلين عشانهم.،
غزل حزت بخاطرها كلمته وحاولت تاكل وشوي تشرب مويه.،
وتسوي انها تملح الاكل.،
تلعب بشوكه.،
تاخذ بشوكه من الصوص وتاكله عشان بس يحس انها جالسه تاكل.،
امـا بــســـيارة.،
من ركبوا والكل ساكت.،
غزل منزله جسمها شوي من على المقعده وسانده راسها.،
بنص الطريق.،
غزل مهي قادره تتحمل كاتمه قد ماتـقـدر.،
مشعل حس فيها ترتجف جمبه.،
طالع فيها.،
مشعل بخوف : غزل.،
غزل تحاول تكتم ماتبي تبكي.،
مشعل يمسك يدها : غزل حبيبي اشبك؟!.،
غزل من مسك يدها مهي قادره تقوي نفسها اكثر.،
انفجرت من البكا.،
صارت تبكي بصوت.،
مشعل وهو ماسك يدها مو قادر يبي يوقف : بسم الله عليك.،
يشد على يدها :
اخذ اللفه ووقف.،
مشعل يلف لها.،
بس هي لافه راسها للجهه الثانيه.،
مشعل يحط يده من وراء خصرها وبيلفها له.،
غزل تلف عنه اكثر.،
مشعل : غزل حبيبي اشبك؟!.،
يمسك يدها : طيب ايش صار.،
بس غزل لافه عنه.،
ووجهها للجهة الثانيه.،
نزل من السياره.،
وراح فتح الباب وجلس قدام الباب.،
ماسك يدها : حبيبي فهميني اشبك؟!.،
غزل تحاول تاخذ نفسها وتكتم بكاها : و..وو..وديني البيت.،
مشعل مضايق من بكاها وحالتها يقوم ويجلس جمبها على المقعده مسك يدها.،
ويدها ثانيه وراء ضهرها : بسم الله عليك بس فهميني ايش صار؟!.،عرفتي درجة شي؟!.،احد صار له شي.،
غزل :لــ....ااا.،
مشعل : طيب اشبك؟!.،
غزل : ولا..شي..وديني البيت.،
مشعل : طب خلينا نروح بيتنا نرتاح وبالليل نتفاهم.،
غزل بعدت عنه بسرعة : مـ...
مشعل قاطعها : ماطلبت شيء ينفرك مني لذي الدرجة.،
غزل : مو بس أي طلب تطلبه كل شيء ممكن يكون لك فيه يد من بعيد يخليني انفر منك.،
مشعل نزل من السياره.،
وبس نزل على طول غزل وراه ب تنزل لسى مانزلت.،
مشعل طالع لها.،
طير عيونه فيها فاهمها : وين؟!.،
غزل تعدل طرحتها : بتصل على سواق يجيني بروح .،
مشعل رخي نفسه لها ومسك بيده وجهها من عند فمها وهو معصب: أنتي اتعديتي كل الحدود ولا قمتي تحشمين احد.،
غزل تألمت من مسكته ليدها : وو خ ــر عني.،
مشعل بعد عنها وصك باب السياره بقوه وراح ركب ومشى للبيت <~ بيت أبوهـ.،

بـــــيـــت أبـــــــو ع ـــبــــــدالله.،
بعد المـــ غ ـــــــــرب.،
شهد : طيب خليك اروح معك؟!.،
غزل : اوكي يلا.،
شهد : طيب استني لين أمي تجي من عند عبير عشان تجلس مع ولدي.،
غزل : انا اروح وانتي الحقيني.،
شهد : انتي وش فيك مافيك تتحملين ساعه.،
غزل وهي طالعه درج بتلبس عباتها : لا.،
طلعت اخذت شنطتها والجوال وعباتها.،
وهي نازله على الدرج شهد واقفه على الدرج من تحت.،
: من جدك بتروحين وتبيني الحقك؟!.،
غزل وهي تصك عباتها وطالع بعباتها ماطالع فيها : أي.،
دق تلفون : شهد اكيد امي اشوفها واجيك لا ترحين.،
غزل خلاص وصلت للباب.،
بس جالسه تتأكد من شنطتها .،
وينفتح الباب يدخل مشعل.،
غزل رجعت على وراء وبان بعيونها الصدمه ماتوقعت ابدا يجي.،
مشعل الي شاف سواق عمه فهد واستغرب .،
غزل لا بغت شي توصيه سواق عمها.،
من سافر عمها ماوصت سواقهم.،
رجع الباب بيده من غير لا يلف له : على وين ان شاء الله؟!.،
غزل بتمر من جمبه وماتبي ترد عليه.،
مشعل قبل لا تروح مسك يدهـا : أنتي وبعدين معاك؟!.,
غزل ماتبي تطالع فيه حتى قالت بهدوء : سيب يدي.،
مشعل : خلاص حفظت كلامتك حفظتها مامليتي ماطفشتي لمتى!.،
غزل : لا تنسى اني طالبه منك الـ.،
مشعل وهو من اول ماسك يدها قابلها اكثر بوقفته لين صارت غزل ضهرها للجدر الي جمب باب البيت.،
ومشعل قدامها قاطعها (بيشوف تتجراء وتقولها): وشو!.،
غزل : طلاقي.،
مشعل صرخ : غـــــــــــــــزل.،
غزل من صرخته انتفضت .،
خافت.،
العنود طلعت من غرفتها تجري.،
وشهد طلعت لصاله خافت يكون صاير لغزل شي.،
شهد : بسم الله وش فيه؟!.،
جاء ابو عبد الله وفتح الباب.،
كانت مشعل قريب من غزل.،
غزل وجهها حمر استحت من عمها.،
عمى ارخى راسه مايبي يجرحهم : سلام.،
الكل ماعدا غزل : وعليكم السلام.،
شاف العنود واقفه بنص الدرج.،
وشهد بعيده عن مشعل وغزل كم متر.،
ابو سلطان : وش فيكم؟!.،
شهد : ولا شيء.،
غزل : لا في.،
مشعل طالع فيها :...............
ابو سلطان : خير ؟!.،
غزل طالعت بعمها : أنـا أبــي طلاقي.،
شهد شهقت.،
ابو سلطان رخى راسه وتنهد : لا حول ولا قوه الا بالله يـابوك خلـ.،
مشعل يسحب غزل من يدها بقوه ويفتح الباب بيطلع وهو يقول : الظاهر سكوتي عنك خلاك تتمادين.،
ابو سلطان : مشعل خلها .،
مشعل وهو يسحبها : اعذرني يبه بحل مشاكلي بنفسي.،
غزل تحاول تفك نفسها منه : .................
مشعل يمشي وهو شادها من يدها بقوه.،
راح للبيت من وراء وقف وترك يدها.،
كان يتأملها.،
نظراته كلها حزن.،
بعد نظره عنها يبلع ريقة بصعوبة.،
تـنـهد.،
قرب منها خطوه مسك كف يدها بس غزل سحبته.،
اخذ نفسه بقوه لف بوجهه عنها ورفع نظره لسماء.،
رجع طالع فيها.،
كانت راخية نظرها للأرض.،
رجع مسك كف يدها.،
بس غزل سحبته بقوه.،
ورجعت خطوه لوراء.،
مستغربة من نفسها كانت تبي تصرخ عليه تبي تضربه وتطلب الطلاق.،
تعبت نفسياً.،
مخلينها معلقة.،
بس اللحين مهي قادره تقول شي مو الحب الي مسكتها بس فجأه جاها شعور تبي تبعد ماتبي تناقش وكل يوم تقولهم ابي الطلاق تخاف يجي اليوم الي تستسلم.،
قررت تسكت.،
وتحاول بأي طريقة تبعد.،
مهي قادره تحدد ايش بتسوي بضبط هي تبي تريح راسها وبس تبعد عن مشعل هي تبي تقهر مشعل هي بتعيش حياتها هي تبي الطلاق او تسافر تدرس برا مهي قادره تحدد الشي الوحيد الي عارفته انها ماتبي ترجع لمشعل ابدا.،
مشعل عطاها ظهره تنهد.،
قال بنبره حاده وعصبيه : اول شي ابيك تعرفينه اني مستحيل اطلقك بطلي تفكرين بذا الموضوع.،
رفع راسه لسماء وبلع ريقه.،
قابض كف يده يضغط عليه بقوه مايبي يزعلها بكلامه.،
: أنا عارف اني جرحتك كثير على قد ماكنت ابي اكون أكثر انسان يسعدك كثر ماكنت اداري احساسك واخاف عليه كنت اجرحك كل شي كنت اخاف منه صار عمره ماجاء ببالي ان بيوم احد غيري يلمس يدك كيف وهو..
لف لها .،
مشعل : غـــزل!!.،غـــــــزل!.،
تلفت حولينه ماشافها.،
مشي يدورها.،
شاف ان سيارة السواق مهي في عرف انها راحت معه.،
بس يتمنى انها ماراحت دخل البيت.،
ماشاف احد قدامه.،
دخل الصاله لقي شهد.،
شهد وقفت : وينها؟!.،
مشعل : وين أبوي؟!.،
شهد : طلع.،
مشعل طلع غرفته ريحة غزل بالغرفة.،
فوضويتها.،
دخل الحمام (اكرمكم الله).، بتروش.،

أمـــــــــــــــا ع ـــــــنـــــــــد غ ــــــــــزل.،
بــســـيارهـ.،
تكلم موده على الجوال.،
غـزل : ههههه ايه اتحمست مره.،
موده : والله دوبهم البنات مكلميني يقولون طالعين وقلت بكلمك بس قلت اكيد نايمه.،
غزل تبتسم بحزن : لا وين كان زمان اول ماخلص اختبارات انام يومين المهم يعني اروح لصالون اول ؟!.،
موده : لا مايمدي خلاص روحي على هناك وانا جاية الحين.،
غزل : اووك.،

قالت لسواق يروح النخيل.،

وصلت .،
جلست تتأمل بطاولات اختارت طاولة الي عجبتها وجلست عليها.،
فكت لثمتها وعدلت حجابها.،
طلعت جوالها كلمت موده على البي بي قالت لها انها قريبة.،
طلبت لها عصير.،
وطلعت سماعات والاي فون وجلست تسمع اغاني.،

ع ـــــنــــــــد خ ـــــــــــالـــد.،
كان بسيارته.،
اتصل عليه ابوه.،
خالد : هلاااا والله.،
فهد : سلام.،
خالد : عليك السلام ياهلاااا.،
فهد : كيفك ياولدي؟!.،
خالد : الحمدلله أنت بشرني عنك ؟!.،
فهد : الحمدلله بخير.،
خالد : عساه دوم كيف الجو عندك شكل اعجبتك الجلسه.،
فهد : هههههههه أي والله الجو هنا ايش زينه بس انا جالس عشان اختك.،
خالد : والله يبه مدري عن غزل ..البنت قامت تتخبط مهي عارفه شتسوي حاسه الكل ضدها.،
فهد : يابوك محد ضدها بس غزل مدلعة لازم احد يشد عليها شوي انا مو دايم لها .،
خالد : الله يطول بعمرك يبه.،
فهد : وانت متزوج وعندك التزامات ومشعل مداري خاطرها.،

ع ــــــنـــــــــــــد غ ــــــــــــــزل.،
غزل : ههههههههه لا والله !.،
موده : والله اتذكر لمى شهد قالت ان نفسك مو طويل وماتتحملين أي شي.،
غزل: لا عاد مو من جدك حسستيني اني بلاستيك.،
موده : بجد اخاف يظرك بس ذوقي.،
غزل : ههههههه هو أنـا بذوق واذا عجبني انسي اني اسيبه.،
موده : لا أنـ.،
سمعت البنات.،
موده ابتسمت جو.،
وقفت ووقفت غزل.،
سلموا عليهم وجلـسـو.،
وتعرفوا على غزل وتعرفت عليهم.،
بعد ربع ساعه.،
غزل : ليه ايش اطعم شي؟!.،
مروه : تفاحتين.،
هديل : لا والله العنب.،
موده : وانا اقول كرز.،
غزل : ههههههه يعني ايش اجربهم كلهم؟!.،
بيان ( بويا) : أنـا برايي ماتجربين ولا شي شكلك من النوع الي يتعب.،
غزل مدت بوزها : لا بجرب يوه ايش ترا انا زي زيكم مو من ورق.،
بيان تهز راسها بـ (لا) وتبتسم : ماش ماحسك تقدرين عليه.،
غزل : هههههه طيب طيب تشوفين.،
موده : يلا عاد ايش تبون ؟!.،
غزل : ابي تفاح.،
مروه : تفاحتين اطعم.،
غزل : اوك تفاحتين.،
هديل : زي العـاده.،
بيان تمد يدها : أنا معروف .،
هديل : يخي والله المعسل اشيك وش شيشة.،
غزل : ههههههه لالا خليها شيشة نفسي اجربها.،
موده : اظن اليوم شهد بتذبحني.،
غزل : لا بتذبحني أنـا لاني ماجبتها ودها هي بعد تجرب.،
هديل : غريب باقي البنات تأخروا!.،
غزل : طيب اتصلي عليهم.،
موده : بيان شغلي اغاني عندك.،
طلبوا المعسل وطلبوا لبيان شيشة.،
والي يبي أكل طلب.،
وجو باقي البنات.،
كانوا بنات فله كل هرجهم مزح وهبال ونكت وضحك.،
وغزل بجد كانت تضحك معهم ونسيت الوقت.،
غزل : لا أنا احس اني مقدر اضحك أحد يعني شخصية ماتنحب من البنات خصوصاً .،
موده : يعني من العيال تنحبين.،
غزل : ههههههه حيوانه يووه خلينا بجو فله مافيا اتفلسف.،
صوروا المعسلات كلها وهيا جمب بعض.،
غزل تأشر بيدها لـ رنا .،
غزل : جيبي يلا متحمسة.،
رنا : هههههههههه (شالته وقربته منها).،
غزل اول ماخذته نفخت فيه هواء.،
والكل مات عليها من الضحك.،
غزل عقدت حواجبها.،
ليه مايطلع صوت.،
بيان : ياحياتي عليكي مو متعوده حبيبي هذا شفط مو نفخ.،
غزل ابتسمت ببلاهه على نفسها: اهااا.،
جربت تشفط من المعسل.،
وطلعت الدخان.،
غزل : يااسلام مرررره حححلو.،
بس توقعت بيخليني اكح لين اموت.،
بيان تطالع فيها بنص عين : أنتي مجربة الشيشة؟!.،
غزل : يمه ليه النظرة هذه أي مررره زمان.،
موده : طيب ياماما الشيشة تفرق عن المعسل.،
غزل : ههههه اهااا.،
وجلست غزل تعسل.،
بس شفطات صغيرة.،
ماحست انو تعبها.،
غزل : شفتوا (وتقلد موده ومروه) بيتعبك مدري ايش هذا هو ماحسيت بولا نقطة تعب.،
موده : ههههه طيب الحمدلله.،
شافت البنات يتصورون وهو يعسلون ويطلع دخان كثير.،
غزل : هديل كيف كذا ماشاء الله يطلع دخان مره كثير.،
هديل : صوريني من جهتك واقول لك كيف.،
غزل : ههههه هاتي.،
وتاخذ جوالها وتصورها.،
موده : صح شهد ليه ماجات؟!.،
غزل : ماقلت لها على اساس بروح الصالون فجأه قررت اجي وماقلت لها.،
شافت هديل تطلع دخان كثير.،
غزل : هديل ككككيف؟!.،
هديل : ولا شي بس اشفطي ككثير وطلعية.،
غزل جربت وشفطت شفطة كبيره وجربت تطلعه وجلست تبتسم بس تحس صدرها المها الم خفيف.،
: حمااس حلو بجد.،
موده : ماتوقعت تقدري عليها.،
غزل تطالع فيها بنص عين : تراك من اول مستقلة فيني .، (تدور جوالها ) بسم الله وين راح...لقيته..يووه معلق.. صوريني اول بعدين اسوية.،
رجعت شفطت وحده قوية وتصورت بس ماعجبتها الصوره.،
وعادتها بشفطة أقوى .،
وسارت تشفط شفطات قوية عشان تتصور وعاجبها منظر الدخان الكثير.،
اخذت الجوال قفلته ورجعت فتحته.،
غزل : موده ارسليلي صورة المعسلات كلها الي اول.،
موده : اوك.،

بـــيــــــــــت أبــــــــو سـلطـــــــــــــان.،
مشعل تروش.،
وقف قدام التسريحة ينشف شعره.،
شاف عطر غزل واكسسوارتها الي بفوضوية على التسريحة.،
تنهد.،
ورمى المنشفة وجلس على السرير.،
كان جالس على السرير ونظرة جهه الباب يفكر سرح.،
صد واخذ نفس بقوه.،
سحب المخده وقربها منه .،
فيها ريحة غزل.،

تحت ع ـــنــــــد شـهـــــــد.،
شهد مدت بوزها : اجلسي معي طيب.،
نوره : بطلي اتروش واجيك.،
شهد : اوكي نعيما مقدما.،
طلعت نوره غرفتها.،

ع ــــــــنـــــــــــد غ ــــــــــــزل.،
تبتسم لبيان : الحين بس اكلم شهد وبذوقها.،
موده : هههههه مانسيتي.،
غزل ترقص حواجبها : لا لا بذوقها يعني بذوقها.،
تكلم شهد وتديها بنقات ردت عليها.،
بعدين رسلت لها الصوره.،
غزل : هههههههههه اتوقع انها جالسه تصرخ الحين..الحين تتصل..هههههههه.،
موده : قوليلها نطلع ثاني والله.،
غزل استغربت : غريبه ماردت.،
موده : من الصدمه.،
غزل : هههههه لا يمكن خالد جاء او احد أتصل عليها.،
حطت الجوال قدامها عشان لو ردت عليها شهد.،
غزل رفعت رجولها واتربعت .،
وتقول بيدها لبيان : هاتي هاااتي.،
موده : غزل تراها مو زي المعسل.،
غزل : أي نوو عادي .،
اخذتها وشفطت وناوية شفطة قوية بس ماقدرت وسارت تكككح بقوه.،
تحاول تتماسك قدام البنات.،
بس مهي قادره.،
موده تقرب منها وتعطيها الموية.،
غزل تشرب ولسى فيها الكحه.،
تكح وترجع راسها على وراء.،
عيونها سارت تدمع .،
بيان : قلت لك ماتتحملي.،
غزل تكح : لا بس..(تكح) اول مره.،
شربت موية.،
ورجعت تشربت وتكح وكحتها تقوى بس هي مصممه الا تشرب.،

بـــنـــفـس الـوقــت ع ـــنــــــد شــــهــــــد.،
كان مشعل جالس جمبها.،
وجالس يلعب مع ولدها.،
شهد بحماس وبصوت عالي : ياحيوانه.،
مشعل طالع فيها : اشبك؟!.،
شهد ارتبكت : لا ولا شيء بس غزل ماقالت لي انها بتشوف البنات بصالون.،
سكت ورجع يلعب مع ولدها.،
بس حس بشهد وارتباكها يوم فتحت صورة غزل وجات عينه على الصوره.،
مشعل طارت عيونه.،
بوقت شهد كانت بتدس الجوال.،
مشعل عيونه طايره : هذه غزل؟!.،
شهد : لا غزل بصالون.،
مشعل يقوم ويحط الولد بالسرير : شهد لا تكذبـيـن وش شايفتني بزر قدامك.،
شهد توقف : مشعل وش فيك؟!.،
مشعل يغمض عيونه ويتنهد بعصبيه : شهد أنا شفت الصوره ورـ.،
شهد تقاطعه : صوره وحده من البنات عيب عليك تشوف.،
مشعل صرخ : شهد.،
شهد توقف جمب سرير ولدها : مشعل الله يهديك.،
مشعل يشد على قبضته ليده : قلت لك غزل وين؟!.،
شهد بالصالون.،
مشعل يسحب الجوال منها ويفتحه بيشوف الصوره.،
: الغلطان الي مخلي لك خصوصيه ويقول صور صحباتك فيه.،
فتح وكان على محادثة غزل وشاف كلام غزل لشهد.،
فتح الصوره وشافها وهي تعسل .،
يضغط على الجوال بكل قوته ويبلع ريقه بصعوبة من القهر
رجع يطالع بصورتها بيشوف المكان الي هي فيه.،
رمى الجوال على الكنبة.،
وبيطلع من الصاله.،
والعنود بوجهه داخله : شفتي صو..
كمل طريقه وطلع وصفق الباب وراه.،

ع ـــنـــــــــد غ ـــــــــــزل.،
حاسه انها دايخه وصدرها يألمها تحس صدرها كله دخان..،
بس تقاوم.،
ودها تقوم تمشي بس حاسه انها لو قامت بتطيح.،
موده : خلاص غزل وقفي وجهك كله تغير.،
بيان : جد يابنت خلاص اتركيه من يدك.،
غزل : لا عاجبني بس نادوه ابي عصير احس حلقي وصدري كلها دخان.،
هديل : غريب .،
غزل : ليه أنتوا مو كذا؟!.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:33 AM   #130


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





غزل : ليه أنتوا مو كذا؟!.،
هديل : لا.،
نادوا الويتر وطلبوا لغزل عصير وطلبوا العشاء.،
رنا : غزل أنتِ جالسه بتحدي؟!.، أو بتـنـتـقمي من نفسك؟!.،
غزل عقدت حواجبها : لا ليه؟!.،
رنا : معسل وشيشه وذا ثاني معسل وخلاص شكلوا انحرق الي تشفطينه يضرك.،
غزل : لا مافيا شي بس عاجبني عادي.،(تعدلت وتدور جوالها الثاني وطاح حاولت تجيبه ماقدرت قامت وقفت وكانت بطيح مسكتها موده).،
بيان : هههههههه الي يشوفك يقول شاربه خمر.،
غزل دنقت اخذت جوالها وجلست.،
: لا بس انا كذا يوم اوقف ادوخ عادي.،
موده : الله يستر بس .،
غزل ترجع تربع.،
وتلقى شهد متصله عليها كذا مره.،
وجوالها رجع علق.،
جلست تسوي تعليق جوالها واتصلت على شهد من الاي فون بس ماردت.،
حطت الاي فون جمبها.،
مسكت المعسل بس رجعت حطته : ماني قادره خلاص.،
موده : اخيرا اعترفتي.،
غزل : لا بجد قمت اتعب.،
وشافت البي بي لقيت شهد كاتبه لها.،
: غزل بسررعه اطلعي من النخيل مشعل شاف الصوره وشكله جايك بسسرعه اطلعي.،
اتصلت على السواق وقالت له يجيها.،
وجلست تشرب عصير.،
غزل : بنات احد معه بندول؟!.،
موده : لا والله.،
بيان حركت راسها بنفسي.،
رنا : دقيقه اشوف لك...لا والله مامعي.،
هديل : من حظك مغيرة شنطه وماحطيت مسكن.،
غزل : مو مشكله.،
بذا الوقت جاتها رساله من مشعل.،
اطـلعي أنـا برا.،
غزل بقلبها الحين ماتعلق هااا ومن اول يوم شهد تتصل معلق الله يحرقك من جوال حتى بذا الشي معه.،
اتصلت شهد بس غزل ماتبي ترد عليها مستحيه من البنات.،
رجعت اتصلت على السواق.،
وقلها أنــو قريب.،
هديل : مره متألمه.،
غزل تبتسم : لا مو مره.،

مشعل الي ماتحمل ينتظر دقيـقـتـين حتى.،
نـزل من الـسياره وبـيـدخل.،
منعه الرجال بس مشعـل قله أن مــرته جـو وبياخذها.،
اول شي طبعا رفض بس مشعل عصب عليه وقله انه بياخذها ويطلع.،
دخل دورها بالجلسات المكيفه وماشافها والرجال فوق راسه يتكلم ويقوله انه كيف مرتك ومش عارف فين جالسه.،
راح للجهه الثانيه الي مكشوفة وشافها.،
بنفس اللحظة الي شافها فيها.،
كانوا مشغلين اغنية خليجية .،
بـيـان تمد لغزل الي حق الشيشه : خذي شفطه.،
غزل : هههههههه حسيت أنك بتأكليني.،(واخذت شفطه والي بيد بيان).،
وسارت تكحح وتشرب عصير.،
بذا الوقت مشعل قرب بس رجع خطوه لآنهم مجموعة بنات
رنا : بنات شوفوا المززه الي هناك ويطالع فينا.،
هديل : يابموده يابغزل يطالع.،
غزل والكاسه عند شفايفها طالعت انصدمت كيف دخل.،
حطت الكاسه وقامت وقفت.،
رنا : وين رايحه.،
غزل وهي تبعد بجسمها عن الطاولة والكراسي من عند البنات بتروح له : هذا ولد عمي.،
مشيت له وهو بمشيتها تميل مو زي السكرانين لا احسن بكثير من مشيهم.،
بس باين بمشيتها انها مو متزنة.،
وقفت قدامه.،
مشعل بصوت حاد ومعصصصب : امشي بسرعه قدامي.،
غزل واقفه قدامها بس مبعده نظرها عنه : الحين راجعه السواق قريب.،
مشعل يمسكها من يدها ويسحبها له ويصر على اسنانه : قسم بالله العلي العظيم لو ماجبتي اغراضك الحين ومشيتي قدامي لا تشوفين شي مني عمرك ماشفتيه.،
غزل ودها تسبه بس ماتبي تنفضح قدام البنات.،
ترك يدها وهي على طول اعطته ظهرها ومشيت للبنات وقفت عندهم وظهرها لمشعل.،
موده : مو ذا زوجك؟!.،
رنا : قالت ولد عمها.،
غزل : أي هو .،
بيان : ايش تستحين تقولين زوجي.،
غزل ابتسمت.،
لفت لقيته لسى واقف.،
خافت.،
: عطيني شنطتي وجوالي من عندك .،
موده اعطتها وغزل جلست تسوي انها تحط اغراضها بشنطه وتعدل حجابها.،
بيان : ماكلتي شي.،
غزل : كذا وبنذبح كيف لو اجلس اكل.،
هديل : لا مابيذبحك شكله يحبك.،
غزل تتريق عليها : لا والله.،
هديل : ههههههه والله لو احد غيره صدقيني جاء وسحبك من بيننا وسمعنا سب الدنيا.،
غزل : تلقينه ماعرف عن المعسل ولا سواها.،
طالعت لقيته الحمدلله مو في .،
ودعتهم وجات ماشيه وتتصل على السواق.،
(اول ماتدخلي المطعم قدامك جلسات على الشارع وجلسات مكيفه وفي جلسات تنزلي لها بدرجتين وجلساتها احلى غزل كانت جالسه بهذه الجلسات مشعل كان نازل الدرجتين بس اخر شي طلع ووقف وراء الجدر الي ينزلك على هذه الجلسات).،غزل تكلم السواق.،
: أيــوا وينك؟!.،
ماحست الا بمشعل يسحبها من يدها.،
غزل : وجع ماعندك غير ذي طريقه من كل مكان تسحبني كاني غنمة قدامك.،
مشعل يسحبها بكل قوته وغزل تشد نفسها تبيه يسيبها.،
وهو نازل الدرجات حقت المطعم بيروح لسيارته ويسحب غزل .،
طاحت على ركبها.،
مشعل ساعدها توقـف.،
ونزلها الدرج وهو ماسكها من غير مايسألها او حتى زي دايم يشوف ايش سار لها.،
ركبها السياره.،
وركب ومشي.،
غزل متألمه من ركبها.،
وبنفس الوقت تحس بصدرها كلوا دخان.،
ومصدعه .،
تحاول تقاوم وتتماسك ماتبي تبين له ان فيها شيء.،
غزل مستغربه سكوته.،
يمكن عنده المعسل عادي بس الي زعله انه محد يدري اني رايحة النخيل!.،
وصل البيت.،
غزل فتحت الباب بتنزل حاسه الدنيا تدور فيها.،
مسكت بالباب ونزلت.،
مهي قادره تشيل شنطتها ولا جوالها.،
سابتها.،
خايفه يغمى عليها ماتبي يتعذروا ويدخلونها المستشفى او مشعل يسوي نفسه المنقذ.،
تحاول تركز خطواتها وتمشي.،
طلعت اول درجة وتدعي تطلع الثانيه بسلام.،
مشعل وراها حاس ان فيها شيء بس مو عارف.،
كان خايف يمد يده عليها.،
او يتهور قدام الناس.،
بس اول ماشاف وجهها كيف متغير عن يوم كانت بالبيت.،
وشوف الخوف بعيونها انه يحرجها قدام البنات تراجع.،
بسياره ماكان عارف كيف يبداء معها وبنفس الوقت يوم طاحت حس ان الطيحه قوية بس هي تكابر.،
طلعت الدرجات ووقفت عند الباب مهي قادره تمشي للجرس تضغط عليه.،
دقت بيدها.،
مشعل راح لها وقف بيطلع المفاتيح شافها كيف ماسكه بالباب.،
فتح الباب.،
وخلاها تدخل ودخل وراها وصك الباب.،
غزل يدوب تمشي.،
جاتها العنود : حياتي أشبك؟!.،
غزل : ولا شيء.،
نوره من الصاله تنادي : وش فيها غزل!.،
غزل مافيها خلاص تعبت لقافه وكلام فاضي ونفاق تعبت منهم كلهم.،
مسكت بالعنود ومشيت لصاله وهي ماشيه كانت بطيح بس تحاول تقوي نفسها .،
وقفت عند باب الصاله .،
: هلا خالتي.،
نوره : هلا (طالعت فيها).،وش فيه وجهك كذا؟!.،
غزل : لا بس رحت الصالون وكان زحمه وصدعت وانا جايه طحت.،
نوره : بسم الله وين طحتي؟!.،
غزل : على درج حق المشغل.،
نوره : لاجاء مشعل خليه يشوفها.،
العنود : مشعل موجود.،
غزل : لا مايحتاج بطلع اتروش واخذ مسكن وانام واكون بخير..يلا باي.،
لفت بتطلع يدوب مشيت خطوتـيـن باتزان قدامهم.،
بعدين تمشي بس حاسه نفسها فجاه بتميل الجهة الثانية.،
قاومت لين طلعت تطلع شي وتوقف لين وصلت الغرفة.،


بــــــعد 3 أيــــام.،
عبير : اي ماشاء الله غزل تخنانة.،
اريج : اي بس انا استغربت النت بدت تطلع لها كرش وماشاء الله اول
جسمها بالبنطلون جنان الحين فخدها دبا مرره.،
عبير : مدري يمكن مشعل عاجبة كذا.،
اريج : بس غزل طول عمرها تحب يكون جسمها متناسق وتنحف نفسها عن طبيعي بس خوف من تخن مو الحين البنت ماشاء الله صارت مليانه.،
عبير : انا نفسي اكلمها حزنتني يوم جلست تشكي لي عن الاختبارات البنت تقول تقراء ماتفهم شي وتجلس بساعات تذاكر مافي لو ربع كلمة تدخل بالها وتمسك الورقة حقت الاختبار مافي ببالها ولا شي ولا كأنها ذاكرت غير تقول لمى تمسك الكتاب تحس بضيقة وبكى وكره.،
اريج : بسم الله يمكن عين.،
عبير : عين على الدراسة تراها مهي طب.،
اريج : عين معروفة وناس ماترحم.،
عبير بعدم اقتناع : عين على ايش انها بالكلية كل ناس بكليات انها تدرس وتختبر!! كل ناس تكره الاختبارات.،
اريج : اجل فهميني ليه اذا مسكت الكتاب تحس بضيقة وتكره تذاكر
وتجلس تبكي ليه تمسك كتاب بساعات بنفس صفحةولا تفهم شي وفوق ذا
ياليت لو مسكت ورقت الاختبار تذكر الا كأنها تقراه اول مره.،
عبير : يمكن من الادوية تخن والحفظ؟!.،
اريج : سألت عبدالعزيز يقول ابدا ماتأثر ولا لها شغل وبعدين بعقلك مشعل بيخليها كذا لو عارف انها بتخلي بنت ماتحفظ شي ولا تفهم أقوى من العجايز.،
عبير تتنهد : والله حالتها صعبة عمي مايبي يشوفها وفوق ذا مشعل يضغط عليها واختباراتها من جهة ثانية.،
اريج : مو عارفة كيف نخفف عنها ان شايله هم يوم تعرف درجتها
يارب تكون نجحت لو على حافة مهم تنجح ماتعرف ان بعد ذا كله رسوب.،
عبير : والله مدري بس من كلامها هي وشهد ماشكلها بتحمل ي رربي مو قادرة استوعب كيف انسان يمسك كتاب ساعات ولا يقدر يحفظ كلمة ولا يفهم.،
اريج : حياتي عليها تقول مافي ولا مادة قدرت تخلصها كلهم تروح تختبر وهي ماخلصت لو نص منهج تقول جربت كل طرق تذاكر بكتابة وتكتب وتحفط ولا تجلس تحاول تفهم ولا تجلس تقراء ولا هي وشهد ولا
هي ومشعل ولا تذاكر بصوت ولا لو بس قراية سريعه او تجلس تشرح لنفسها او قدام مراية جربت تتربت وتجلس تذاكر على الارض على المكتب على سرير بصاله تتعطر تسوي جو بالحديقة البنت انجنت كل طرق جربتها حتى مع صحبتها جربت تذاكر ماقدرت كتب صارت تشققها تقول يمكن احس انها قليلة بس مهي قادرة تذاكر ولا تحل وفوق ذا شهد تقول ان الدكاترة حاطين عليها مرره لأنها بداية سنة غابت
كثير غير الي حرموها سمستر الاول تقول على قد غزل مهي مغروة تحاول معاهم تكون عادي وماتسوي شي يعصبهم تقول بس كذا عيني عينك ينقصوها بالبحث مع انه يكون البحث من احسن بحوث بس لازم غزل تنقص ولو فكرت تتكلم ينقصوها اكثر ويحرضوا باقي دكاترة عليها.،
عبير : اي اي افتكرر قالتلي شهد عن بحث غزل مسويته كان مره مرتب وكان تسليم مدري اظن قالت يوم ثلوث قالت دكتورة الكل يسلم يوم ثلوث الا غزل تسلم الحين وغزل تقولها بس باقيلي فهرس للبحث وهي تقولها ي تسلمي ذحين البحث وكان يوم السبت باقي 3 ايام ي اما لا تسلمي ابدا ودرجة تروح عليك وسلمت يومها وباقي بنات كلهم سلموا يوم ثلوث غير تقول لمى مثلا يجوا يسلموا ورق اختبار غزل تقوم وتدي دكتورة ورقة ودكتورة تاخذ من باقي بنات وهم جو بعد غزل وتخلي غزل واقفة وتاخذ منها اخر بنت ولازم تسمعها كلمتين.،
اريج : اعوذ بالله وش ذا وش سوت لهم.،
عبير : والله مسكينة ذاك اليوم جلست تحكيني لصبح مقهورة.،
اريج هي غزل مسكينة من ايام المدرسة كان محد يحبها دايم هي وشهد افتكري كيف بالمدرسة تسمع الناس تتكلم فيها انها ماتنحب انا مانسى البنت الي بثانوي تقول كانت جالسه ومعها شهد وبنت من اول الممر تقول غززل طالع فيها وتصد وتحسينها قرفانه ويوم مشيوا من جمبها تقول البنت تقول لصحبتها هذه البنت اكررهها.،
عبير : اي افتكر اصلا من كانت صغيرة واحنا كنا دوبنا بدينا نفهم كانت تبكي بحضن خالتي وتقول انها بس تشتغل للبنات وتسوي الاعمال والاشغال الجماعية وصحباتها اذا صاحبوها مصلحة وفوق ذا فترة ويتركونها ومع ذا كل ماتحب بنت وتقول صحبتي مقربة فترة وتقلب عليها اتعقدت بنت صارت تقول العيب فيا مو فيهم.،
بكيت جود .،
عبير : اريجوا اكلمك شوي قامت تصيح.،
اريج : اوكي ي قلبي.،

ع ـــنـــد غ ـــــزل.،
تبكي : اكيد العيب فيا انا شخصية مانحب مانضحك على بعض.،
شهد : غزل انا دايم معاك واشوف تصرفاتك انتي بس حضك كذا وشو شخصية ماتنحب.،
غزل : انتي فكري فيها وشوفي ايام ماكنا بالابتدائي اطفال اطفال يعني مفروض ماعندهم ذي حركات تفتكري كيف كنت ماعرف شي غير افلام كرتون وماعندي فيها لا غرور ولا شي كنت اقول صحباتي ويناس ماجينا خامس الا قاموا يبعدوا عني ويتكلموا من ورايا تفتكري
كيف مره ظلموني ويقولي غزل غشت بالاختبار وخلوها تعيد ليا الاختبار تفتكري يوم كلهم راحوا مكتبة واخذوكي معاهم وانا جلست ادور وين بنات فصلي لين لقيتني الابله مو لاقية احد ويوم جيت
قالوا ليه جيتي احنا مانباكي لا تقولي شخصيتي كنت صغيرة ماعرف يعني ايش غرور ولا شخصية معرف كيف انتي اكثر وحدة تعرفي اني الغرور قشرة واني من جوا اضعف من اي شي بنت ابتدائي من وين لها غرور.،
شهد بألم : انتي قلتيها اطفال.،
غزل بسخرية : تبين اقولك مواقف اكثر مانضحك على بعض ي شهد تفتكري لمى نقلت لفصل ثاني كيف بنات يطالعوا فيا بالمتوسط كاني مخلوق غريب تفتكري يوم اكلم بنت كيف بس رجعت جلست على كرسي حقي وراها ببنتين تقول للبنت الي كنت اكلمها اكرهها وبنت تقولها حرام مو مره تنكره تفتكري انا وش سويت ليه لدرجة ذي انكره انتي اكثر وحدة عارفة اني مع عايلتي شخصيتي غير ومع ناس برا شخصيتي غير انتي اكثر وحدة تدري كيف مستعدة اموت نفسي عشان صحبتي واني اعرف انهم يستغلوني ويبوني اشتغل واحل الواجبات واريحم واقول مو مشكله احنا صحبات لبعض قلت لا متوسط فترة مراهقة ومو مشكله وذا موقف تافهه انا مو قادرة افتكر كل شي غير اني كنت منبوذة مالي صحبات بالفسحة ولا يوم اغيب القى
احد ينقلني الدروس غير اني يوم اشارك واوقف اجاوب نظرات الي حولي تحسيها مو بس كرة الا لدرجة القرف وتريقة وياما سمعتها وانتي سمعتيها وسويتي نفسك ماسمعتي لا تنكري بس يلا نروح لثانوي انتي فاكرة كيف يوم عرفت بشاير فرحت وانبسطت وشفت دنيا بشاير انتي نفسك كنتي تقولي بعدتي عني مع هناء اقولك فاهمة يعني ايش معنى صداقة مو يعني مصلحة كنت كل شي اقولوا لها وابكي بحضنها كنت اسمع لها كنت وربي مستعدة اموت نفسي عشانها كنت اغششها بالاختبارات لدرجة مرة خاطرت واخذت ورقتها واديتها ورقتي بلجنة الاختبارات كنت اجلس افهمها بس اروح مدرسة عشان اقول لها احساسي كيف وفلسفتي واقول لها مشاكلي وفقدي لأهلي كنت ياما اشكي لها ان ناس ماتحبني وتكرهني واني ماحب ناس تكرهني واني
بالكذب اقول ماهمني وعادي بس انا من جوا اتقطع كنت قدامها لو اكابر بلحظة تقولي لا تدسي علينا احنا واحد كان لمى احد يحاول يستغلني كانت هيا تمنعني انتي فاكرة كيف لمى جات الاء تقولي
خلي كتابي انا وسوزان معاكي دقيقة وقلت طيب بعد شويا اقولها
خذي تقولي شويا شويا بعد ساعة جاتني سوزان قلت لها كتابك انتي




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع لموضوع: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقال ان الحب الصامت اسمى انواع الحب همسة الشوق همس المواضيع العامة 8 27 - 9 - 2021 11:28 PM
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 147 8 - 6 - 2018 01:11 PM
قالت احبك ياقلبي اكتفيت همس للألغاز والنكت والضحك 4 19 - 8 - 2015 04:09 PM
قالت احبك بى قلمى ملاف الطير همس الشعر والقوافي 12 5 - 2 - 2012 07:27 PM
و يوم خان الحب قالت يلعن الحب وسنينه ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس الشعر والقوافي 7 27 - 10 - 2011 06:14 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:47 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO