:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 09:09 AM   #111


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




ــــــابع الــبـــــــــــارت الــ103









قامت بتطلع غرفتها تدوره.،
جاتها تينا بالقهوه.،
غزل صبت لها فنجان اخذته وطلعت على فوق.،

كان منتظر عمه يطلع من البيت.،
دق الباب وفتحت له:.،سلام.،
تينا : وعليكم السلام.،
دخل.،
مشعل : غزل صحيت؟!،
تينا : يس في اطلع غرفة.،
مشعل.،
طلع لها.،
دخلت الغرفه وصكت الباب.،
حطت فنجان القهوه على الشوفنيره.،
وجالسه تدور بالادراج.،
فتح الباب.،
غزل لفت بتشوف مين الي فتح الباب.،
انصدمت.،
تحاول تبلع ريقها.،
صارت عيونها تلمع.،
مشعل كان فاتح الباب وواقف.،


















دخل وصك الباب.،
غزل تاخذ نفسها ماتبي تبكي قدامه تبي ترجع لقوتها تبي تاخذ الموقف القوي مثل ماكانت تكون قدامه وهي مخطوبه لأحمد.،
(لأنها تعتبر نفسها يوم تزوجت احمد ضعفت وماقدرت تتماسك قدام مشعل بس ايام الملكه كانت اقوى وكانت حاسه انها قادره ترد له جرحه لها).،
غزل تغمض عيونها وتحاول اطلع صوتها تنهد : ااه..أ..ط..لـ..ع.،
مشعل يقرب منها.،
وهي تحس نفسها بيغمى عليها تحس بألم براسها.،
وقلبها يعورها.،
مهي قادره توقف.،
غزل : أ..طـ..لــ..ع.،
مشعل يقرب وهي ترجع على وراها مسك كفوف يدينها.،
مسك كل كف بيد حاولت تشدها بس هو ماسكها وهو عارف صدها.،
بقوه.،
رفع كف يدها اليمين وباسه.،
وكف يدها اليسار وباسه.،
وهو عينه عليها.،
غزل خلاص دموعها نزلت.،
مشعل يبتسم : الحمدلله على سلامتك.،.،
ساب يدها بيبمسح دموعها.،
يبي يحضنها.،
بس اول ماخف من شده على يدها غزل سحبتها بقوة لدرجة انها كانت بطيح قوتها على وراء كانت بطيح مشيت من جمبه بتطلع من الغرفه.،
بس مشعل اسرع منها مسكها بيرجعها.،
غزل بصرخه : ســــــــــيـــــــبنــــــــــــي.،
مشعل وقفها قدامه وماسك يديها الاثنين توه بيتكلم.،
بس غزل مهي قادره تتحكم بنفسها ماتشوف قدامها الا مشعل الخاين المتزوج الي كسر غرورها.،
صارت تبكي.،
وتحاول تبعده.،
غزل : اترررركنــــــــي مااااابيك ماااااااااااااااااااابي اشوفك قدامي يانذل مااااااااااااابي ياحيوان مااااااااابيك اكرررررررهك اكرررررررهك.،
مشعل يمسكها بكل قوتــه : بسم الله غزل اهدددي اهدي الحين بس.،
غزل متألمه من مسكه لها لأنه ماسكها بكل قوته تحس عضامها تكسرت.،
تحاول تبعد تنط بيده.،
بس من حركتها حست انها انزفت اكثر.،
ماقدرت تتحرك هو ماسكها باين بوجهها الألم.،
صارت تقوله بعصبيه بس بصوت متألم ومخنفض : سـيـبني.،
مشعل حس انها يوم تحركت بقوه تألمت خف من مسكه لها.،
حط يده وراء ضهرها وبيده الثانيه ماسك يدها : غزل وش فيك؟!.،
غزل تبعد عنه وتمسك بسرير وبيدها الثانيه ماسكه بطنها.،
مشعل يحط يده من وراها : غزل ألنزيف رجع لك؟!.،
غزل تمشي للحمام وهي تأن من الألم.،
تحس بألم ببطنها.،
مشعل اول مادخلت الحمام طلع من الغرفه.،
بسرعه بس رجع واخذ المفتاح حق غرفتها ورجع نزل.،
خاف على مايرجع تكون قفلت الباب.،

































بيت ع ــبــــد الـ ع ـــــــزيز وأريــــــج
اريج تشرب البيبسي : بس الحمدلله احس مشاكل العايله انحلت.،
عبد العزيز : كيف يعني؟!.،
اريج : يعني محمد وهبه الحمدلله وغزل رجعت ذاكرتها.،
عبد العزيز : قصدك بدى محمد وهبه هذا هم كل فتره.،
اريج تنهدت عارفه اخوها : لا ان شاء الله اتوقع محمد المره ذي تاب.،
عبد العزيز : ان شاء الله.،
اريج : مو غريت ان مشعل ماحضر امس سلامة غزل؟!.،
عبد العزيز يحط بفمها مكسرات : مشعل محد يقدر يفهمه.،
أريج : مدري والله بس احس انها انحلت مع ان غزل تبين ضايعه.،
عبد العزيز : الله يهديهم.،
اريج : آآمين يارب.،

































ع ـــنـــــــــــــــد غ ـــــــــــــــــــزل.~
فتحت باب الحمام اتأكدت ان مشعل مو فيه.،
ارتاحت.،
راحت لدولاب اخذت لها روب رصاصي ورجعت دخلت الحمام.،
مشعل الي راح لأقرب صيدليه جاب لها دواها.،
اما غزل طلعت من الحمام وهي تتألم.،
نادت تينا بس تينا ماسمعتها.،
طلعت من غرفتها ووقفت عند الدرج ونادت ونفس الشي ماردت عليها.،
حاولت تنزل الدرج بشويش لين وصلت للمطبخ.،
غزل : ااه تينا من اول اناديك.،
تينا تمسكها : مافي اسمع.،
غزل تمسك بدولاب المطبخ : عطيني بندول بسرعه ولا فيفادول.،
تينا : مافي خلص.،
غزل : مافي ولا حبه؟!.،
تينا : لا انت من يوم اجي بس اكل اكل خلص.،
غزل تمسك بطنها : اااه طيب روحي قولي لسواق يجيب بسرعه بروفينال وبندول نايت .،
وطلعت من المطبخ.،
وهي تمشي بشويش بتطلع غرفتها.،
جا مشعل وفتحت له تينا الي كانت بتطلع تقول لسواق.،
شافها وهي تحاول تطلع الدرج.،
انصدم وهو يشوف كيف ملابسها كلها دم.،
جري لها.،
غزل وهي درج معطيته ظهرها بتطلع دفت يده : مابي اشوووفك ماتفهم اااااه.،
مشعل : غزل أنتِ تنزفين خلي ذا الكلام بعدين.،
غزل تحاول تطلع : اكرررهك.،
مشعل شالها وطلع فيها الغرفه.،
غزل تحس الم بطنها زاد جرحها من مشعل مخليها مو قادره تلقى كلمه تقولها له يوم تشوفه ماتبي تشوفه وبس كل الي تملكه وتقدر تعبر فيه عن جرحها منه بكاهاااا.،
غزل سكتت ماقالت شي.،
ومشعل انصدم منها.،




















حطها على الكرسي.،
ومانتبه لها.،
راح لسرير.،
وشال الشرشف وورتب المخده الي تنام عليها.،
وحط لها مخدات عشان ترفع رجولها عليها.،
طلع لها من دولابها روب.،
وطالع فيها.،
شاف كل جسمها يرجف.،
وتبكي.،
مشعل حس بضعفها وجرحها والمها.،
حس بقلة حيلتها.،
قرب منها رجع شعرها ومسك وجهها.،
قال بكل ألم يحس فيه : غزل.،
مسك يديها يخفف من رجفتها : ياغزل دموعك عذابي والله عذابي.،
غزل تغمض عيونها وتبكي.،
مهي قادره تتحكم برجفة جسمها ماتبيه تحسسسسه طعنها.،
خدعها.،
كسسسر كل شي فيها غرورها شخصيتها.،
حتى حبها له كسرهـ.،
مشعل تنهد يحاول يقومها : قومي طيب غيري وارتاحي يلا.،
قومها من على الكرسي وعطاها الروب اخذته ومشت للحمام.،
بس هو مسكها ودخلها الحمام وقبل لا يصك الباب عليها سحب المفتاح من غير لا تنتبه.،
غيرت ملابسها وغسلت وجهها.،
جلست على طرف البانيو.،
وصارت تبكي.،
مهي متحمله وجوده مافيها القوه الي توقف قدامه وتناقشه او تصرخ عليه وتسبه.،
مافيها الغرور الي يقهره.،
مهي قادره.،
غرورها وكسررررره كيف بتغتر عليه!.،
قوتها؟!.،واستضعفها.،
تتفاهم معه على وشو وهو انهاها.،
كانت مهي قادره تلقى أي حل.،
سمع صوتها وفتح باب الحمام.،
خلاص مو عارف كيف يتعامل معها عمرها ماكانت بضعف ذا راح لها.،
وحط يده من وراء ضهرها وبيده الثانيه يقومها : يلا غزل يلا حبيبتي.،
غزل قامت معه ويوم سمعت حبيبته بكيت اكثر.،
مشعل شدها له ويمشي فيها لين طلعوا من الحمام نيمها على السرير.،
غزل نامت على جمبها واتكورت على نفسها.،
مشعل طلع من الغرفه ونادى تينا.،
تجيب له كيس الادويه الي رماه اول مادخل يوم شاف غزل تنزف وموية.،
رجع الغرفه.،
جاء بيعدلها بس غزل مارضيت.،
مشعل : غزل نامي على ظهرك عشان النزيف.،
غزل تمسك بطنها وهي معطيته ظهرها تشد على اسنانها : انـقلع براا.،
تينا جات : بابا هذا دواء.،
غزل لفت لها وهي ماسكه بطنها تمسح دموعها بيدها الثانيه : هاتيه بسرعه.،
مشعل واقف ويطالع فيها خلاص مو متحمل منظرها.،
تينا : هذا دواء بابا مشعل جاب.،
غزل بألم : ولي قلت لك وصيه وينه؟!.،
تينا : انا شوف بابا مشعل جيب قول خلاص.،
غزل رجعت تبكي وبصوت منخفض : روحي وصيه بسررعه.،
مشعل تنهد واخذ الكيس من تينا.،
عرف انها تبكي مو لأن تينا ماقالت لسواق لا لأنها تدور العذر عشان تبكي.،
قرب منها.،
: غزل نامي على ظهرك يلا.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:10 AM   #112


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





الــــبـــــــــــــارت الـــ 104








: غزل نامي على ظهرك يلا.،
ساعدها تتعدل.،
ورفع رجولها على المخدات غطاها.،
مد لها الحبة :.............
غزل : ماابي.،
مشعل : بتسكن الألم.،
اخذ كاسة الموية ومد لها الحبه.،
اخذتها وهو شربها الموية.،
حطت راسها على المخده.،
ودموعها تنزل.،
مشعل الي جلس جمبها وصار يحط يده من عند بطنها على تحت ويرفع على فوق.،
غزل تصد عنه وتحط يدها على بطنها : روح خلاااص خلااااااااص.،
مشعل : غزل أنتِ على حركه ونسويلك عمليه عشان رحمك يرجع مكانه.،
غزل تبكي : عساااه مارجع ياشيخ عساااه مارجع سيبني.،
مشعل ينتظر مفعول الحبه يبداء وتنام قال بصعبيه : الف مره قلت كل شي استهتري فيه الا صحتك.،
طلع وسابها.،

























طلع من هنا وغزل دفت بكل قوتها المخدات لين طاحت على الارض.،
المها بطنها اكثر تكورت على نفسها.،
ونامت.،
مشعل : وش الدواء الي غزل تبغاه؟!.،
تينا : فيفادول وبندول نايت.،
مشعل يهز راسه : بندول نايت وينه جابه؟!.،
تينا : لا لسى.،
مشعل : اذا جابه عطينياه.،
تينا : بعدين ئزل في زعلان.،
مشعل : قلت لك عطينياه فاهمه.،
تينا : طيب.،























رجع طلع لغزل.،
شافها كيف رامية المخدات.،
بكل شي ضد نفسها.،
رجع رفع المخدات وزداها عشان ترتفع اكثر.،
وعدلها ورفع رجولها على المخدات.،
طلع من الكيس دواها والابره.،
مسح يدها وعطاها اياه ورماها بالزباله "اكرمكم الله".،
جلس جمبها يتأملها وهي نايمه.،
باسها.،
اشتاق لها.،
حضنها بكل قوته.،
"تنهد"
عدلها على السرير.،
وحط لها ادويتها جمبها على الكمدينه.،
وكتب لها متى مواعيدها.،
طفى النور عليها وطلع وصك الباب.،
وهو طالع شاف عمه.،
حمد ربه ان عمه ماجاء وهو جواء يحسها صعبه وهو نازل من غرفة النوم.،
فهد : هلا والله هلا بولدي.،
مشعل يسلم عليه ويبوس راسه : هلااا فيك عمي اخبارك؟!.،
فهد : الحمدلله ياولدي بخير.،
مشعل : عساه دوم يارب.،
فهد : وين رايح ادخل خلنا نتقهوه سوا.،
مشعل : لا والله ياعمي ورايا شغل.،
فهد : وش صار؟!.،
مشعل ابتسم : طلعت تنام.،
فهد يحط يده على كتفه : ياولدي لا تلومها الي مرت فيه صعب خلها تستوعب انها تطلقت بـ الأول عشان تستوعب انها تزوجت مره ثانيه.،
مشعل : الله كريم الله كريم.،
فهد : خلها بس كم يوم وانا بكلمها.،
مشعل : ان شاء الله يلا ياعمي استأذنك وراي شغل.،
فهد : الله معك ياولدي.،































يــــــــــــــــوم جـــــــــديــــــــــــــــــد.،
بـــــــيــــــــــــت شــــــــهـــــــــــد الــ خ ــــالـــد.،
شهد : لا بروح لغزل.،
خالد : طيب بوديك انا اصلا ابي اتكلم معها.،
شهد : ليه وش تبي تقولها خالد تكفى لا تزعلها.،
خالد : مابزعلها بس بتكلم معها.،
شهد : الله يستر منك.،
خالد : شهد تراها اختي.،






























بــيــــــــــــت فـــــــــهـــــــــــــــد.،
السـاع ـــه 4 العصر.،
غزل صحيت من النوم على ساعه 3 دخلت تروشت واستشورت.،
جلست على السرير شافت ادويتها.،
مسكت العلبه.،
كاتب عليها "حبيبي اول ماتاكلين خذي حبه والحبه الثانيه بعد 8 ساعات".،
شافت الثاني "هذا مسكن يومي يألمك خذي منه لا تكثرين مفعوله قوي".،
حشى كاتب قصة حياته على الكرتون.،
طلعت علب الأدويه.،
وشققت الكراتين ورمتها.،
قامت طلعت لها بنطلون جينز كحلي سكيني.،
وتي شيرت ابيض مرسوم عليه قلبين بالفوشي.،
وفتحة الصدر سبعه.،
حطت كحل وروج وردي.،
وتعطرت.،
وخلت شعرها مفتوح.،
ونزلت تحت.،
مالقت ابوها.،
دخلت المطبخ : هاي تينا.،
تينا : اهلين كيفك دحين!.،
غزل تبتسم : لا الحمدلله.،
تينا : ابغى اكل؟!.،
غزل : ايش الأكل؟!.،
تينا : رز احمر بلحم وسلطه.،
غزل : ايه من يوم مارحت من البيت صارت وجبه وحده الحمدلله وشكر.،
تينا : تبغى اسويلك شي.،
غزل : امممم مدري ايه ابي تسوين لي هذيك الي بالبيف بيستري وفيها خضار.،
تينا : ايش هو؟!.،
غزل : افخاذ الدجاج الي بالبيف بيستري.،
تينا : اها الكذابه.،
غزل : ههه ايه الكذابه.،
تينا : خلاص انا اسويلك دحين.،
غزل : اوكي بابا طلع؟!.،
تينا : لا في غرفه.،
غزل : اوك.،
كانت بتطلع تشوفه بس دق الباب قبل لا تطلع.،
غزل : خلاص تينا انا اشوف.،













راحت فتحت الباب.،
غزل : هلاااا.،
سلمت على شهد : الحمدلله جيتي كنت بطلع اخذ رقمك من بابا.،
خالد واقف وراء شهد: مابتسلمين؟!.
غزل طالعت فيه : ماقلت كذا.،
وسلمت عليه.،
دخلوا الصاله.،
شهد : ليه وين جوالك؟!.،
غزل : مدري اليوم نروح بطلع جديد.،
خالد : تبين اطلع لك؟!.،
غزل : شكرا بطلع بأسمي.،
خالد رفع حاجبه : شهد قومي سوي القهوه.،
قامت شهد.،
اما خالد الي قام وجلس جمب غزل : طيب؟!.،
غزل :........................
خالد : ممكن افهم وش فيك؟!.،
غزل : مافيني شي.،
خالد : غزل انا عارف ان الي مريتي فيه صعب ومقدر بس انا بفهم غزل ليه متغيره على اخوها وش الي صار؟!.،
غزل امتلت عيونها بدموع : يعني ماتعرف!.،
خالد : وش الي اعرفه.،
غزل : ليه تسوي فيني كذا ليه ترضى؟!.،خالد انت دمرتني؟!.،انت عارف وش سويت فيني انت ياخوي لعبت فيني طلقتوني وزوجتوني كأني لعبه ياخالد الطلاق للبنت لوحده يدمرها كيف تخلوني اتزوج وزي الغبيه انزف ومتزوجه كأنها اول مره بحياتي الناس قدامهم وشو منظري خالد افهم بس بس نفسية وحده متزوجه سكار افهم بس ان غزل الفهد انضربت وانذلت افهم كيف يكون وانا ماكلمت الـ20 مطلقه بقول لمصلحتي ومايصير اجلس على ذمة سكار تزوجوني ليييييش؟!.تتحكمون بحياتي ليش؟!لدرجة ذي مضايقتكم منتوا طايقيني!!ثقيله عليكم؟!.،وتلومني اني يوم اشوفك اكون زعلانه تلومني!ايه صح المفروض اشكركم طلقتوني وزوجتوني وكنتوا ذاكرتي الي تفكر بدالي وتخطط لشي الي لمصلحتها الي ابعد مايكون بصالحي بس تحملوا نتيجة قراركم وخذوها للمره الثانيـــه أنـــا ابــي أطلـق.،
فهد الي دخل الصاله : وش الكلام ذا؟!.،
غزل : يبه.،
فهد : وش الكلام الي سمعته ياغزل.،
غزل ارخت نظرها وصوتها انخنق : يبه مابيه مابي مشعل.،
فهد : وهو بكيفك كل يوم بزوج.،
غزل طالعت فيه وصارت تبكي : مين!الي خلاني كذا من الي طلقني مو انتوا مين الي زوجني اياه وماخذ رايي.،
فهد : انتي الي وافقتي.،
غزل تبكي : مذكر والله مذكر وحده فاقده الذاكره وكاذبين عليها بحياتها وانها عمرها ماتزوجت وانها من قبل تفقد الذاكره وهي خطيبته كيف تبوني ارفض.،
فهد : ولد عمك مافي شي يعيبه وهو احسن من الغريب.،
غزل : احسن من الغريب لغيري انا مااابيه مااابيه ابي اطلق.،
فهد بعصبيه وصوت مرتفع : كلمة الطلاق ذي ابي اسمعها منك فاااااااااااهمه ولا يصير شي مايعجبك.،
غزل : وش يعني؟!.يعني بتجبروني عليه؟!.مشعل قراركم انـتــوا مو قراري.،
فهد : يعني تجلسين فتره هنا ترتاحين من الي صار لك لكن مردك لبيت زوجك.،
غزل تبكي وتروح لبوها الي ماجلس مكانه اول مادخل عند باب الصاله وتحط يديها على صدره وتبكي : يبه تكفى تكفى أنا بنتك انا غزالك لا تجبرني عليه يبه مابيه والله مابيه ماتنجبر روح على روح تكفى يبه مابيه.،
فهد مو متحمل منظر غزل قدامه بس بنظره غلط الي تقوله كيف بنت ماكلمت الـ20 وتطلق للمره الثانيه الناس وش بتقول لا الغريب تحملها ولا ولد عمها اكيد فيها شي.،
تنهد وتركها من غير رد وطلع من البيت كله.،
غزل يوم طلع ابوها حست الدنيا كلها قفلت بوجهها كانت ناويه تكلموا بس تنتظر شوي ماتوقعت ردة فعلوا.،
طلعت غرفتها وطنشت خالد الي يناديها.،





































بــــــــــــيـــــــــــــــــــــت ع ــــــبـــــــدالله.،
نوره : ماكلمتها؟!.،
مشعل : لا.،
نوره : متى بتكلمها؟!،
مشعل : بخليها كم يوم بعدين بتفاهم معها.،
نوره : ماتوقع تعاند هي ياولدي مصدومه من الي صار صعب عليها وبس.،
مشعل : ان شاء الله خير.،
نوره : خلاص نم هنا ماله داعي تروح البيت وهي مهي فيه.،
مشعل : لا يمه انا خلاص تعودت على نوم هناك.،
نوره : ياولدي مين بيغسل لك ملابسك وين بتاكل.،
مشعل : الله يسهلها لا تلقلقين يالغاليه.،
قام باس راسها : يلا تامرين شي؟!.،
نوره : وين؟!.،
مشعل : الداوم.،
نوره : سلامتك بحفظ الرحمن.،

















ع ــــنــــــــــــد غ ـــــــــــــــــــــزل.،
طلعت غرفتها.،
وشهد الي كانت بالمطبخ وسمعت كلامهم ماحبت تطلع قدام عمها خافت تزيد الموضوع.،
اول ماطلعت غزل وعمها طلع من البيت.،
لحقتها.،
دخلت شافتها جالسه على السرير وتبكي.،
راحت لها.،
غزل حضنتها وصارت تبكي : صار الي يبيه ياشهد صار الي يبيه اهلي واقفين ضدي عشااانه.،
شهد : بس ياقلبي غزل الله يخليك خلاص والله بتمومتين اذا بقيتي على الحال ذا.،
غزل تبعد عنها وتمسح دموعها : وش تبيني اسوي انا كنت حاطه أمل ان ابوي ماراح يرفض ولا راح يجبرني وراح يستوعب وش يعني انه طلقني وزوجني وانا فاقده الذاكره.،
شهد : غزل انا حاسه فيك بس بكاك مابيغير شي.،
غزل تبكي : انا مو قادره مو قادره والله شهد مو بيدي "تمسح دموعها وترجع تبكي" شهد والله الي صار لي صعب شهد انا مشعل لعب فيا شهد استغلني سوا فيني الي يبي اول شي رماني وجرحني بس عشان يكسرني.،
شهد : عارفه وربي بس.،
غزل : بس وشو هاا انه خلاني متزوجه وكل تفكيري معه انه خلاني اظلم احمد معي وكل حركه بحب يسويها لي اشوفها كره وتفاهه منه اني خليت رجال اصيل ومعروف وماناقصه شي يخسر دينه ويشرب بسببي اني دمرت مستقبله وكله بسبب مشعل انه استغل ضعفي وفقدي لذاكره ووهمني بالحب وانه خطيبي وخلاني احبه من جديد احبه من جديد من جديد ياشهد "وانهارت تبكي".،
هي جالسه على سرير وشهد قدامها حطت راسها على فخذ شهد وصارت تبكي.،
شهد تحط يدها على راسها وتمسح عليه : غزل أنتِ قويــة.،
غزل توقف : كرهت قوتي الي كل يقولي عليها يعني وشو لازم اكون ضعيفه عشان تحسون فيا انا حبيتوا وحتى وانا فاقده الذاكره حبيتواا اوهمني بأحلى كلام غزل دلعني كرهني بالجلسه مع غيره سبت مابي غيره ولا اشوف غيره وتقولين قوية مشعل اعطاني حب وحياة الي لو فقدتها انكسسر انذل اتعذب مشعل كسرني.،
شهد تنهدت : يااارب.،
دق الباب وفتح خالد الباب شاف غزل كيف خشمها احمر ووجها كله دموع.،
غزل الي كانت واقفه جمب الدولاب.،
حضنته : تعبااانه ياخوي تعباااانه.،
خالد يحضنها : ياعمر اخوك سلامتك.،
غزل : مابيه ياخوي مابيـــه.،
خالد : انتي ارتاحي بالفتره ذي ومابيصير الا كل خير.،
غزل تبعد عنه وطالع فيه : بس انا مابيه.،
خالد : طيب أنتِ الحين اعتبري نفسسسك بفترة تفكير منتي عنده.،
غزل : بس ابوي.،
خالد : ابوي بنفسه شايـف أن الي صاير لك صعب وهو قال من قبل انه بيخليك على راحتك هو ماكان متوقع انك تكونين رافضة مشعل هو كان يبيك تتهيأين نفسيا انك اطلقتي من احمد وتزوجتي مشعل.،
غزل خجلت من كلامه اخوها هم يحسبونها انها كانت حياتها مع احمد طبيعيه وانها كأي زوجين فخايفين يكون صعب عليها بعد ماترجع لها الذاكره تتأقلم انها متزوجه مشعل.،
خالد : يلا يا أحلى أخت عازمك على العشاء.،
غزل تمسح دموعها : عشاء الساعه 6؟!.،
خالد : طيب قولي وين تبين.،
غزل : ابي اروح السوق.،
خالد يأشر على خشمه : على خالشم تامرين.،
غزل : اوك بس البس واخلص.،
خالد : انا تحت بتقهوى على ماتخلصين.،
طلع خالد من عندها.،
شهد تبتسم.،
غزل : فهمتي كلام خالد؟!.،
شهد استغربت : كيف مافهمت قصدك؟!.،
غزل تجلس على كرسي التسريحه : تدرين هم هه ليه مقدرين ومخليني هنا جالسه؟!.،
شهد : ليه؟!.،
غزل : لأنهم يحسبوني عايشه مع احمد حياه زوجيه عاديه فخايفين علي يوم رجعت اني انصدم اني عايشه مع مشعل زوجه.،
شهد : ياويلي.،
غزل بسخريه : حسبي الله فيه خلني بموقع ذا التفكير من اهلي.،
شهد : وش بتسوين الحين؟!.،
غزل : ولا شي بحاول ارتب وضعي بالجامعه لأني مره ضيعت كثير ومشعل مابينفعني ومشعل لو انبطقت السماء على الأرض مارجعت له.،
شهد : وش تبين من السوق؟!.،
غزل : بطلع رقم وبأسمي.،
شهد : ورقمك وين؟!.،
غزل : رقمي القديم مدري والي طلعه مشعل مابيه.،
شهد : اها..طيب ليه ماقلتي لخالد يطلعه لك.،
غزل : لا ابيه بأسمي وبعدين مابي خالد يظن للحين اني زعلانه منه انا كنت ابي نطلع مع السواق نروح نجيب اغراض من الصيدليـه واجيب الرقم وارجع الحين مابي خالد يتضايق ويقول للحين زعلانه نروح نجيب الرقم ونجلس شوي ونرجع.،














































يـــــــــــــــــــــوم جــــــــــديــــــــــــــــد.،
بـــــــيــــــــــــت ع ــبـــــــــدالله.،
العنود : لا رقمها القديم اتوقع لغته...مدري اذا طلعت جديد ولا لا.......اها طيب شوفي انتِ اتصلي على بيت عمي ولو ردت عليك الشغاله قوليلها تعطيك ايها...لالا هي ببيت عمي فهد....اوكي......هههه اوكي بايوز.،
نوره تدخل الصاله : تكلمين من؟!.،
العنود : رغد تبي رقم غزل.،
نوره : اهاا.،
العنود : وش فيك يمه؟!.،
نوره : حال غزل مو عاجبني ماتذكرين كيف كانت بيننا<~قصدها يوم العزومه..زي الي تجاملنا مهي قادره ترجع غزل الي زمان.،
العنود : يمه اكيد بتكون بأول فترة كذا اعطيها وقت ترتاح تفكر تستوعب الي صار لها وبترجـع ان شاء الله.،
نوره : ان شاء الله..اخوك ماكلمك؟!.،
العنود : مشعل؟!.،
نوره : الاثنين.،
العنود : سألتي عن واحد وبجاوبك عن واحد.،
نوره : عنيد.،
العنود : ههههه ايه كذااا رجعتي امي الي اعرفها لا سلطان كلمني الظهر يقول بيروح لعبير ويمرنا اما مشعل لا ماكلمني.،
نوره : تلاقينه بالمستشفى ذابح عمره.،
العنود : تشرب قهوه من ايدي ياقميل؟!.،
نوره تبتسم : اشرب يامي ليه ماشرب.،
العنود : احلى قهوه لعيون نوره الـ.... والله.،
نوره : ههههه.،
العنود تبوس راس امها : لا على الضحكة ذي احتمال اسوي حلى بعد.،
































بــــــــيـــــــــــــــت فــــــــهــــــــــد.،
غزل جالسه بصاله.،
رن التلفون.،
غزل : ألو.،
رغد : الحمدلله أنتِ الي رديتي سلام.،
غزل : عليك السلام.،
رغد : هههه غزل ماعرفتيني؟!.،
غزل : امم لا والله.،
رغد : افا انا رغد.،
غزل ابتسمت : اها هلااا والله رغوده اعذريني والله كيفك؟!.،
رغد : الحمدلله أنتِ كيفك؟!.،
غزل : الحمدلله كيف ريان؟!.،
رغد : بخير الحمدلله.،
غزل : يااي وربي واحشني كثير.،
رغد : تعالي يلا وشوفيه.،
غزل اتذكرت شي مهم اصلا هي متذكرته بس مع مشاكل مشعل راح عن بالها تغير صوتها : لا " ارتبكت" أنتِ تعالي.،
رغد : المهم الحين أنتِ طمنيني عنك كيفك اخبارك؟!.وش مسويه؟!.،
غزل : يعني الحمدلله على كل حال.،
رغد حستها تضايقت : امم مره كنت مستحيه يرد علي ابوك ورقمك القديم مقفل اتصلت وقالتلي العنود انك هنا بس الحمدلله أنتِ رديتي.،
غزل : ههههه ايه بابا مو بالبيت.،
رغد : ايه وش اخبارك؟!.،
غزل : ههههه أنتِ الي وش اخباري انا اخباري معروفه.،
رغد : والله انا نفس الحال مشاكلي هي هي مع امي على ريان ونفس الشي شغلي وكل مالقى له روضه يطلع منها مايبيها.،
غزل : جيبيه عندي.،
رغد : لا بيتعبك.،
غزل : لا مو متعبني.،
رغد : وجامعتك؟!.،
غزل : امم في ايام دوامي الظهر وبعدين ماعليك انا اتذكر كان روضه مره حلوه بس ناسيه اسمها جيبيه عندي لين اسأل عنها.،
رغد : لا والله رغد ريان شيطان بيتعبك.،
غزل تبتسم : لا والله رغد انا احبه ونعرف نتفاهم وبعدين وناسه نطلع انا وياه نتفرج تلفزيون ننام نتسلى.،
رغد : ان شاء الله.،
غزل : بكرا استناه.،
رغد : عاد من بكرا.،
غزل بعناد وطفوله : ايه ايه من بكرااا يختي والله وحشني.،
رغد : هههههه خلاص ولا يهمك بكرا اجيبه لك.،
غزل : متى دوامك؟!.،
رغد : 8 .،
غزل : خلاص تمام انتظركم.،
رغد : ان شاء الله.،
غزل بخجل و أسى على حالها : اعذريني رغد انا قصرت بحقك وماكنت اسأل عنـك بـ..
رغد قاطعتها : أنتِ الي اعذريني ماقدرت اكون معك كل لحظة صدقيني الي مريتي فيه شي صعب صعب ودي اساعدك بشي بس مابيدي شي.،
غزل تبتسم : ربي يعين ان شاء الله.،

























بــيــــــــــت ســـــ ع ـــــــــود.،
عبير امها نايمه.،
وبنتها تبكي.،
مهي عارفه وش تسوي.،
قامت من سريرها.،
راحت لها شافتها تبكي بسرير شكلها يحزن.،
شالتها حسته غريب عليها وهي شايلتها حاولت تسكتها.،
بس مو عارفه.،
مو عارفه وش تسوي ولو راحت تقول لأنها عيب وش بتقول عليها.،
وش منظرها لو اتصلت على اريج.،
ولو كلمت سلطان اكيد مايدري.،
نادت الشغاله.،
وحالوا يسكتونها.،
عبير شايله بنتها وتبكي معها.،
سمياتي : ماما ممكن في مغص.،
عبير : طيب كيف اعرف.،
سمياتي : هو في اكل وفي غي حفاظه واشرب موية يمكن في مغص ببطن.،
عبير : طيب وش اسوي يعني نوديها الدكتور؟!.،
سمياتي : لا ماما في دواء في حق مغص في اعطي بزوره.،
عبير : وينه؟!.،
سمياتي : مدري في شوف مع اغراض اكيد ماما كبير في حطو.ـ
عبير : منتي داريه عن شي خلاص روحي روحي.،
اتصلت على أريج.،
اريج : هلا والله.،
عبير : هلا فيك.،
اريج : يالبى وجوده وش فيها تبكي.،
عبير : مدري اريج من اول بس تبكي.،
اريج : يمكن جيعانه.،
عبير طفشت من صوتها وهي تبكي صرخت : بسسسس خلااااص رجيتيني.،
اريج : وجع عبير ارعبتيها اكثر يامتخلفه ماتفهم شي.،
عبير تبكي : اريج مو عارفه وش اسوي لي ساعه احاول اسكتها.،
اريج : طيب يمكن جيعانه.،
عبير : اكلتهاااا وحفاظتها نظيفه وشربتها مويه.،
أريج : طيب مسخنه؟!.،
عبير تحسها : لا عادي.،
أريج : طيب شوفي في دواء كذا بالقطاره حق المغص حطي لها بس نقطتين.،
عبير : لا اخاف.،
اريج : تخافين من وشو.،
عبير : وشو وش عرفني كيف شكل الدواء خلاااص صدعت بسسس بسسس اسكتي خلاص اكلمك بعدين بقوم ادور الدواء.،
اريج : عبوره روقي لا تعصبين.،
عبير : طيب باي.،
اريج : باي.،




















بــــــــيـــــــــــــــت فــــــــــــــهــــــــــــد.،
غزل دخلت غرفتها.،
اخذت نفسها بقوه.،
جلست على السرير.،
انا لازم الاقي حل لكل الي قدامي اول شي بما ان ذي فترة مخليني هنا لين ماتأقلم ان مشعل زوجي لازم استغلها دراستي ياربي خايفه ماجيب المعدل ولا اقدر اتخصص بالشي الي ابيه لازم اجيب الكتب والملازم كلها وابداء من الحين ارتبها مابقي شي على نهائي اما العايله " تنهدت" يارب لازم اكون معاهم عااادي ومابين لهم شي مضايقني ولا جارحني هم مالهم ذنب انا مصيبتي مشعل لازم اكون معهم عادي غزل القديمه الي ماتبين لأحد جرحها ولا زعلها لازم ارجع معهم عادي واخلي جرحي والمي بالغرفة ذي مع غزل وبس حتى شهد مابي اتعبها بمشاكلي ولادتها قربت واصلا حياتها مع خالد ماتهنت فيها خلاص بكون مع الكل غزل المغروره المبسوطه الدلوعه الي تضحك وتمزح بكون قدامهم سعيده ومحد راح يعرف عني شي بخلي جرحي بين غزل ونفسها وبس هنا.،
انسدحت على سريرها وطالع بسقف.،
كل الي مضايقني وجارحني مايطلع من الغرفه ذي ومحد له شغل فيه ذي حياتي ليه اشغل الغير فيها حرام جدتي زعلانه علي لازم احسسها اني عادي وخالتي نوره لازم اكون قدامها اني مبسوطه ومافيا شي عشاان مايشيلون همي طيب قلنا دراستي لازم ارتبها ولازم احاول اجيب معدل الله يستر مايكون نزلي حرمان بس وقلنا عايلتي بمثل قدامهم اني غزل وماراح احسسهم بأي شي طب احمد ومشعل؟!.،
كان ذا تفكير غزل والي تحاول فيه تستمد قوتها وترجع تبني نفسها.،
تفكر وتخطط وترتب افكارها وترجع تفكر تحاول توازن حياتها او ترتبها بقد ماتقدر.،




















بــــــــــيـــــــــــــت ســــــ ع ـــــــــود.،
عبير اعطت بنتها دواء المغص.،
وشوي وسكتت.،
جلست تتأمل شكلها وتبتسم.،
حركاتها.،
دق الجرس وفتحت الخدامه.،
كان سلطان.،
دخل وشاف عبير ابتسم : سلام.،
عبير توقف وتسلم عليه : هلاااا عليك السلام.،
سلطان استغرب حس فيها شي : كيفك؟!.،
عبير : الحمدلله.،
سلطان : كيفك مع جوجو.،
عبير بأنزعاج : جننتني لين ماسكتت جلست ساعتين تبكي.،
سلطان : افا وش فيها!.،
عبير : شكلوا كان مغص فيها لأني بعد ماعطيتها الدواء بشوي سكتت.،
سلطان يمسك ذقن عبير ويبوس خدها : فديت الأم الشاطره والله.،
عبير تبعد : سلطااان.،
سلطان : عيونه.،
عبير : بسسس خلاص.،
سلطان يشيل وجد ويبوسها : طيب نبوس جوجو.،
عبير تقوم وبغيره : اشبع فيها خلاص.،
سلطان : ههههههههههه وين رايحه؟!.،
عبير : بروح اشرب مسكن راسي عورني من صياح بنتك.،






















بـــــــيـــــــــــــت ع ـــــــبـــــــــد الله.،
نوره : لا الربوع الجاي.،
شهد : اهاا.،
العنود : بتحضرين؟!.،
شهد : مدري احس شكلي مرره غلط شوفي بطني وش كبره.،
نوره : لا خليك ماغير لعيون الناس.،
العنود : تتوقعين غزل تروح؟!.،
نوره : ايه ان شاء الله بقولها وتروح معي.،
شهد : يمه غزل ماتحب نوف ماتوقع تحضر زواجها.،
نوره : اول غزل بنت ولها راحتها الحين حرمه لازم تجامل وتوجب.،
شهد : مدري بالفترة ذي نخلي لها راحتها احسن.،
نوره : لو قلتي لها اليوم تجي.،
شهد : يوم كلمتها كانت نايمه..الا تركي مو ناوي ينزل؟!.،
نوره : امه تقول مايبي ينزل ذي الاجازه يقول توه رايح خليها بعدين.،
شهد : والله كأنه ماصدق السفر برا الناس ماتصدق اجازه.،
نوره : الله يحفظه ويحميه.،
شهد : آآآمين يارب.،

















دق جوالها كان مشعل خافت تكلمه قدام اهلها يسألها عن شي قامت.،
شهد : هلاا مشعل.،
مشعل : هلا فيك كيفك؟!.،
شهد : الحمدلله.،
مشعل : وينك؟!
شهد : عند امي.،
مشعل : اها..كلمتي غزل اليوم؟!،
شهد : اي وكانت نايمه.،
مشعل : طيب متى اخر مره شفتيها؟!.،
شهد : امس.،
مشعل : وقف النزيف؟!.،وهي كيف برضها تنزل الدرج بجري ؟!.،
شهد استغربت : لا عادي تنزل عادي والنزيف قالت لي وقف.،
مشعل : طيب الادويه الي على كمدينه حقتها كم دواء وتاخذهم؟!.،
شهد : مدري اضن 2 ويب وانا عندها اخذت منهم ويوم سألتها قالت مسكن.،
مشعل : مو تظنين 2 ولا اكثر؟!.،
شهد : لا ظن 2 بس وش فيك؟1.،
مشعل : غزل للحين تنزف ولو تحركت اي حركه قوية او ماستمرت على الأدويه لازم تسوي عملية عشااان الرحم مختل عن مكانه.،
شهد : اها لا بسم الله عليها ان شاء الله خير..غزل ماتبي ترجع المستشفى عشان كذا حتى لو تبي تعاند ماتبي ترجع المستشفى حتى امس جلست على الأرض ورفعت رجولها على طرف السرير بس ماقالت لي عشان رحمها.،
مشعل : اشوا الحمدلله المهم لو شفتيها تعبانه او شي على طول بلغيني واذا طلعت معك لا ترضين لها تشتري بندول نايت انا ممحذر السواق وبملغ عمي وخالد.،
شهد : ان شاء الله..انت كيفك؟!.طمني عنك؟!.،
مشعل : الحمدلله.،
شهد : خلها على ربك ياخوي.،
مشعل : متوكل على الله والله يسهل.،
شهد : آمين يارب.،
مشعل : معنده صح!.،
شهد ياويلي يحسبها معنده وبس : ماجابت سيرة للموضوع.،
مشعل : اها طيب شهوده انا بقفل انتبهي لنفسك واذا احتجتي شي كلميني.،
شهد : اوك ماتقصر باي.،
مشعل :سلام.،





 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:11 AM   #113


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـــبـــــــــــــــــارت الـ 105















يـــــــــــــــــوم جــــــــديـــــــــــــد.،
الســاع ـــــــة 7 ونص الصباح.،
غزل صحيت ونزلت الصالة دايخه.،
منسدحه بصاله تنتظر ريان.،
نزل ابوها وشافها.،
سلام.،
غزل وقفت : هلا عليك السلام.،
فهد : وش فيك نايمه هنا؟!.،
غزل مستغربه من معاملته ماسوت شي : ولا شي انتظر رغد وريان بيجون.،
فهد : الحين؟!.،
غزل : بعد نص ساعه.،
فهد : خير إن شاء الله تبين شي؟!.،
غزل : سلامتك.،
وطلع من الصاله.،
ودقيقتين وسمعت صوت باب البيت انصك.،
جلست.،
تنهدت.،
لا حول ولا قوة الا بالله مين الي غلطان بثاني الحين وش سويت عشان يكلمني كذا.،
دق جوالها رقم غريب بس ردت.،
ألو..اها هلااا .......لا بس ماسجلت رقمك وينك؟!..........اوك قايمه افتح لك باي.،
قامت.،
كانت لابسه روب من اوشو.،
لونه رصاصي يوصل لين الركبه.،
كمه كت بنص فيه رسمه هلو كتي بالآسود.،
ومن تحت بطنها " من عند عظام الحوض".،
فيه مطاط ينشد ويربط فيونكه.،
شعرها مخليته مفتوح وجايبته على جمب اليسار.،
وججها مافيه غير كحل خفيف اخضر غامق.،
ومرطب وردي.،
فتحت الباب.،
كانت رغد وريان توهم يطلعون الدرجات.،
غزل تبتسم : ياهلااا والله.،
رغد تبتسم من قلبها وتوصل لها تسلم عليها وتحضنها : هلااا فيك واحشتني وربي.،
غزل : والله حتى أنتِ واحشتني.،
تنزل لي ريان وتحضنه : هلااا والله بعيوني وحشتني.،
غزل تبوسه : روني حبيبي وحشتني.،
ريان يطالع فيها وزعلان .،
غزل ترفع راسها لرغد : وش فيه؟!.،
رغد ترفع كتوفها : مدري.،
غزل توقف : ياويلي انا موقفتكم عند الباب ادخلوا يلا.،
دخلـوا وجلسوا بصاله ورغد حطت الشنطه الي فيها اغراض ريان على الجلسه.،
وجابت غزل القهوه.،
رغد : وين الروضه؟!.،
غزل : لا مابشوفها اليوم بشبع منه بعدين ادورها.،
رغد : وجامعتك؟!.،
غزل : شوفي الربوع مابروح وخميس وجمعه اجازه وايام الاسبوع في يوم دوامي الظهر،
رغد : طيب.،
تصب لها قهوه وتعطيها :........
رغد : وش اخبارك؟!.،
غزل : ماشي الحمدلله السبت بداوم وابداء ارتب وضعي بالجامعه واشوف.،
رغد : الله يسهلها لك يارب.،
غزل : آآآمين يارب.،
رغد : وش فيك؟!.،
غزل : مدري ليه زعلان.،
رغد : اخصريك منه يوم البسه كل شوي يقولي بروح لغزل متى وبسياره كل شوي يقول وصلنا.،
غزل تبتسم : يعني يتغلا.،
رغد : ههه ايه.،
غزل : شعره مو مقصوص مرتب.،
رغد : ايه مسك المقص وانا مدري عنه وقص منه وخفت اعدله له.،
غزل : اممم خليه اليوم يبات عندي.،
رغد ماحب تكسر بخاطرها : مع اني صرت ماعرف انام الا وهو جمبي بس اوكي.،
غزل تبتسم : امم عادي اودية اليوم اقص له او بكرا.،
رغد : ايه اصلا يبي له تعديل.،
غزل : وااو رغود بجد شكرا.،
رغد : العفو وبعدين انا عارفه زي ماحبه واخاف عليه انتِ مثلي عليه.،
غزل تجلسه على رجلها : أي والله احبه مووت.،
رغد تشوف الساعه : انا تأخرت.،
غزل : خليك شوي نسولف مع بعض.،
رغد : ماصدقت بروح لدوام بدري من غير ريان مايأخرني.،
غزل تنزل ريان من على رجلها وتوقف وتمسك يده وتمشي مع رغد للباب : ههههه اوكي.،
رغد : غزل اذا دختي وبتنامين ماعليك نامي وخلي تينا تنتبه له.،
غزل تبتسم : لو بنام انيمه معي.،
رغد : اوكي يلا باي.،
غزل : بايوز.،
طلعت رغد من هنا وغزل نزلت لمستوى ريان.،
غزل تبوسه : ريوني وحشتني.،
ريان : ئـزل انا احبك.،
غزل تجلس على الأرض وتحضنه : وانا اموت فيك وحشتني يادب وحشتني.،






























بـــــــــيــــــــــــــت ع ــــــبـــــــــد الله.،
الساعه 2 ونص الظهر.،
نوره : الله ييسر يارب.،
عبد الله : هي آمي شايله هم غزل من اول عشان امها متوفيه كيف وهي تعبانه.،
نوره : الله يطول بعمرها.،
عبد الله : آآآمين يارب.،
نوره : هو انا عارفه طريق لغزل عشان اكلمها.،
عبد الله : قولي لمشعل يقولها ولا لشهد.،
نوره : ان شاء الله اليوم اكلم واحد فيهم واقوله.،

<~ الجده تبيهم يجون ويجتمعون تبي تجلس مع غزل



































بـــــــيــــــــــــــــــــــــت فـــــــهــــــــــــــد.~
غزل تـنـزل الدرج وراء ريان تجري.،
وبنص الدرج صرخت من الألم وجلست على الدرج.،
ريان رجع طلع : ئـــزل اسبك؟!.،
غزل ماسكه بطنها : ااااه ولا شي حبيبي ولا شي.،
ريان : انا زعلتك.،
غزل : ااااه لا بس بطني يعورني تعال نطلع يلا.،
مسكت بدربزان حق الدرج ووقفت ومسكت بيدها الثانيه وطلعت غرفتها.،
جلست على السرير واخذت الدواء والمسكن.،
وانسدحت وارفعت رجولها.،
ونيمت ريان جمبها وخلته يلعب بالجوال.،
اقل من نص ساعه وخف الم بطنها.،
شافت ريان نايم جمبها.،
اتصلت على خالد.،
خالد : هلا والله.،
غزل تبتسم : هلا فيك كيفك؟!.،
خالد : الحمدلله بخير أنتِ كيفك؟!.،
غزل : الحمدلله.،
خالد : فيك شي؟!.،
غزل : ابي اطلب من طلب.،
خالد : آمري.،
غزل : مايامر عليك عدو بس ابي اروح اجيب كتبي وملازمي وشوية اغراض.،
خالد : بس كذا وطلب ومدري وشو الحين اجيك.،
غزل : تسلم لي يارب.،
خالد : الله يسلمك.،
غزل : تجيب شهد معك.،
خالد : وهي من تعرف اني بجيك بتجلس بالبيت.،
غزل : هههههههه اوك انتظرك بقوم البس.،
خالد : خلاص جايك.،
غزل : اوكي باي.،
خالد : سلام.،


























قفلت غزل منه.،
وطلعت لريان بيجامه ولبسته وهو نايم.،
وحطت له مخدات على اطراف السرير عشان مايطيح.،
وقامت طلعت لها بنطلون جينز غامق سكيني.،
وبلوزه بولو سوداء.،
حطت كحل نيلي وماسكارا سوداء وروج وردي خفيف.،
تعطرت.،
وخلت شعرها عادي فاتح وجايبته على جمب.،
وجلست جمب ريان على السرير.،
وهي بالها مو معها.،





















بـــــــيــــــــــــــــــــــت ســــــ ع ــــــــــود.,
عـبـير : يمه انا وش عرفني شايفتني اعلم الغيب ان بطنها كان يعورها.،
حصه : وشو منتي كبيره وفاهمه فوق الساعه مخليه البنت تبكي.،
عبير : يعني وش اسوي اجلس اعطيها بأدوية ادري لو تموتها.،
حصه تقوم : لا خليك لربشتك واهمالك.،
عبير تنسدح بفراشها وتتغطى بتنام : يعني وش اسوي فيها مثلا اجيب لها فريق طبي قبل لا تفتح فمها يسكتها.،



































ع ـــــــــنــــــــــــد غ ـــــــــــــــــــزل.،
اتصلت على ابوها.،
غزل بتردد : سلام يبه.،
فهد : عليك السلام هلا غزل.،
غزل : كيفك؟!.،
فهد : بخير الحمدلله.،
غزل : يبه بروح مع خالد اجيب كتبي واغراضي.،
فهد : من وين؟!.،
غزل سكتت شوي وقالت بصوت مخنوق : من بيت مشعل.،
فهد يصحح لها ويقولها بتشديد : من بيتك أنتِ وزوجك.،
غزل انخنقت :..............
فهد : روحي.،
غزل وصوتها مخنوق : طـ..يب..بـ.اي.،

قفلت من ابوها وهي متضايقه من اسلوبه وكلامه.،
يارب حسسه بأحساسي عشان يفهمني يارب يحس فيني ويفهمني.،
استوعبت هي شتقول واستغفرت.،
استغفر الله يارب استغفر الله يارب ارحمني يارب.،
سمعت صوت تحت عرفت انه خالد جاء.،<~ معه مفتاح البيت.،
مسحت دموعها وتعطرت.،
ونزلت تحت ومعها شنطتها وعباتها.،
خالد يصفر : وش هالجمال؟!.،
غزل تنزل وتبتسم سلمت عليهم.،
ونادت تينا.،
: تينا خليك عند ريان نايم بس انتبهي لا يصحى ويطيح من على السرير ولا يتلقب.،
شهد : بينام عندك.،
غزل تبتسم : ايه وناسه.،
خالد : يلا ؟!.،
غزل تغيرت ملامح وجهها : اوك.،
طلع خالد.،
وغزل تلبس عباتها.،
شهد : تبين انا اروح اجيبها لك؟!.،
غزل تبتسم : لا عادي انا اروح اجيبها.،
شهد طالع فيها.،
غزل تبتسم : شهد بجد عادي بجيب اغراضي بالعكس بحس اني افتكيت من هناك.،
شهد تنهدت : الله يعين.،
غزل : امين يارب.،












































طول الطريق وغزل تحاول تتكلم مع خالد وتلهي نفسها عن التفكير ماتبي تنهار او تضعف قدامهم.،
بس أول ماوصلت قدام باب الفيلا ماقدرت تتكلم.،
وهي تتكلم اسكتت.،
وخالد لاحظ بس سكت.،
استغربت ان خالد معه المفتاح وفتح البوابه الخارجيه وفتح لها باب الفيلا.،
بس خجلت تسأل ويقولها ليه مهتمه.،
دخلت البيت.،
كان النور مطفى.،
خالد وهو يدخل معها : وين مفاتيح اللمبات؟!.،
غزل بغصه : يسار الباب.،
فتحها خالد وغزل عينها عليها دايم مشعل الي يفتحها.،
خالد حب يخليها على راحتها خصوصا انو شايفها كيف شوي وتنهار.،
: انا بسياره خذي راحتك لا خلصتي قوليلي اجي اشيلها لك.،
وطلع وصك الباب.،
طلع من هنا وغزل جلست مكانها تبكي.،
مهي قادره تتحمل.،
صارت تشهق بالبكى وتأن.،
اتذكرت كيف كان يبيها هي الي تفتح باب البيت.،
وكيف مارضيت وانها مابتدخل ذا البيت غير معه.،
بكل زاوية لها ذكرى.،
تذكرت نظرات الغيره يوم شافها لابسه البلوزه البني الي تبين صدرها وكتوفها.،
كيف مايدخلون البيت غير ماسكين يدين بعض.،
حاولت تقوي نفسها وتقوم.،
طلعت الدرج وهي مهي قادره تمشي تجر رجولها جر.،
اتذكرت سهاردي.،
كيف سايبتها بالبيت ايام مع مشعل حست بالقهر ونار لعت بصدرها.،
راحت على جهة الي طلعك للمطبخ وفتحت الباب : سهاااردي سهااردي.،
ماردت عليها طلعت.،
مالقيتها شكل المطبخ يخوف النور مطفى.،
ماتت رعب حاولت تفتح النور.،
فتحته.،
باين انها ماهي هنا والمطبخ محد مستعمله مرتب وكل شي مكانه.،
نزلت تحت.،
شافت على المطبخ التحضيري 4 اكواب قهوه تركيه وطفايه كلها دخان.،
باين انها كلها لمشعل مو احد كان بالبيت كان كل مره يشرب بكوب من غير مايغسلها.،
دخلت غرفتهم.،
شافت المكتب.،
مشعل : في يوم ماصورتي؟!.،
غزل تبتسم : لا كل يوم مصورته وحافظه الصوره بتاريخ اليوم والساعه عشان مو كل يوم اطبع.،
مشعل ابتسم وقرب عندها : وش تسوين؟!.،
غزل : ولا شي احل واجب الرياضيات.،
مشعل وهو ساند نفسه على المكتب.،
ومقابل غزل.،
ماسك يدها ويلعب باصابعها.،
غزل ماتبي اطالع له.،
فتحت الادراج بيدها الثانيه.،
الاول ارواق.،
الثاني شافت فيه سماعة.،
ابتسمت.،
وطلعتها.،
:تذكر.،
مشعل ابتسم لها : ايه اذكر.،
غزل سحبت يدها ولبستها وحطتها على قلبها.،
مشعل ابتسم عارف انها خجلانه تحطها على قلبه.،
سحبها وقومها من على الكرسي.،
وجلس هو على الكرسي.،
وقبل لا تتكلم سحبها وجلسه على رجله.،
غزل خجلت منه صارت قريبه منه.،
مشعل يسحب السماعه من اذنها.،
بحركه ضايقت غزل.،
يلمس اذنها ويسحبها بهدوء.،
لبسها.،
وحاط يده من وراء خصرها.،
عشان ماتقوم.،
وحط السماعة على قلبها.،
غزل صدت الجهه الثانيه.،
مشعل يبتسم وبهمس : ذا كله حب.،




















اتذكرت يوم تنشف له شعره.،
يوم يتغزل فيها كل ماتلبس.،
غزل تمسح دموعها وتاخذ نفسها ترجع شعرها على وراء : خلااااص يكفي ماابيه انا مااابيه هو خدعني خلاااص .،
فصخت عباتها ودموعها على خدها حطتها على الكرسي وراحت للمكتب.،
كان المكتب اغراضها واغراض مشعل.،
جلست على الكرسي.،
بطلع كتبها.،
طلعت كم كتاب وحطتها فوق المكتب.،
فتحت الدرج الثاني.،
شافت صورها مع مشعل.،
غزل جالسه فوق المكتب.،
ومشعل جالس على الكرسي.،
غزل تشوف الصوره وهي تنطبع : لالا لا تشوف.،
مشعل : انا قلت كل صوره تنطبع لازم اسوي الي فيها.،
غزل تحط يدها على الورقة الي تنبطع من بعيد شوي بحيث مشعل مايقدر يشوفها من غير لا تخرب الصوره : ايه هنا كنت نايم.،
مشعل يسحب يدينها ويبوسها :ياشيخه.،
غزل : ههههههههه.،
مشعل : يلااا.،
غزل تسوي نفسها مو فاهمه : وشو؟!.،
مشعل : يلاااا (ويعطيها خده).،
غزل بخجل : مشمش.،
مشعل : مافي يلا.،
غزل : طب غمض عيونك.،
مشعل : ليه يعني؟!.،
غزل : مافي تبيني اسويها غمض.،
مشعل : طيب بس لو فكرتي تقومين بتصير علوم.،
غزل وجهها حمر : مابقوم يمه منك.،
مشعل غمض عيونه.،
وغزل قربت بشويش منه وباسته.،
ومشعل اول ماباسته حط يديه من وراها وشدها على من المكتب وجلسها على رجله وباس خدها.،


















غزل ماتحملت تقلب بصور اكثر ماتبي تذكر اكثر.،
قفلت الدرج.،
وقامت وقفت وطلعت كتبها وحطتها فوق بعض والملازم.،
راحت عند التسريحه وحطت كل الي تبيه من اكسسوارات ومكياج بعلبهم.،
ودخلت غرفة الملابس طلعت شنطة سفر.،
وطلعتها لغرفة نوم حطت فيها الكتب وشنطة المكياج وشنطة الاكسسوارات وقفلت الشنطه وطلعتها بصاله الي برا.،
ورجعت لغرفة النوم طلعت شنطه ثانيه وجلست تحط فيها ملابسها الي تبيها.،
بذا الوقت مشعل جاء.،
مشعل يتعذر : قلت اجي اشوف اذا المفتاح هو ولا غلطت واعطيتك ثاني.،
خالد فاهمه : لا طلع هو.،
مشعل تنهد : اها.،
خالد : ماتبي تكلمها؟!.،
مشعل تنهد : ..........
خالد حط يده على كتفه : والله ياخوي انها تحبك ماشفتها يوم دخلنا وش صار فيها.،
مشعل اخذ نفسه وطلعه بقوه ودخل.،
طلع فوق.،
شاف الشنطه باصاله .،
ماستوعب.،
مو متخيل انها كذا بتاخذ اغراضها من بيتها.،
بتروح عنه.،
خلاص بتترك المكان وتاخذ منه اغراضها.،
دخل الغرفه ماشافها.،
سمع صوتها بغرفة الملابس.،
صك باب الغرفه.،
مو متحمل يدخل ويشوفها تلم اغراضها.،
جلس على السرير.،
جالس على السرير من نهايته بنص السرير ورجوله على الأرض مقابل التسريحه.،
بعد شوي طلعت غزل.،
شهقت يوم شافته جالس على السرير ووقفت مكانها .،
مشعل يطالع فيها كيف طالعه وتسحب الشنطه الثانيه.،
قال وصوته باين عليه الضيق : بتطلعين من بيتك؟!.،
غزل تبلع ريقها : ذا مو بيتي.،
وجات تمشي بتطلع من الغرفه.،
مشعل وقف وقابلها يطالع بعيونها : كيف مو بيتك؟!.،
غزل مهي قادرة تقوى اكثر : مدام انه كان يجمعني فيك يعني مو بيتي مو بيتي.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:12 AM   #114


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــــــــبــــــــــــــارت الــــــ106













مو متخيل انها كذا بتاخذ اغراضها من بيتها.،
بتروح عنه.،
خلاص بتترك المكان وتاخذ منه اغراضها.،
دخل الغرفه ماشافها.،
سمع صوتها بغرفة الملابس.،
صك باب الغرفه.،
مو متحمل يدخل ويشوفها تلم اغراضها.،
جلس على السرير.،
جالس على السرير من نهايته بنص السرير ورجوله على الأرض مقابل التسريحه.،
بعد شوي طلعت غزل.،
شهقت يوم شافته جالس على السرير ووقفت مكانها .،
مشعل يطالع فيها كيف طالعه وتسحب الشنطه الثانيه.،
قال وصوته باين عليه الضيق : بتطلعين من بيتك؟!.،
غزل تبلع ريقها : ذا مو بيتي.،
وجات تمشي بتطلع من الغرفه.،<~ ناسيه عباتها من ارتباكها من وجوده.،
مشعل وقف وقابلها يطالع بعيونها : كيف مو بيتك؟!.،
غزل مهي قادرة تقوى اكثر : مدام انه كان يجمعني فيك يعني مو بيتي مو بيتي.،
حط يدينه على خصرها ويطالع فيها مركز على عيونها الي طالع فيه وكلها دموع : حنا لبعض خلي عتابنا وزعلنا وحبنا وشوقنا معنا ولنا.،
غزل بيدينها الاثنين وبقوتها كلها تنزل يديه على تحت مهي قادره تبعدها تضغط على يديه على تحت عشان يبعد عنها.،
ورجعت على وراء : عمري ماكنت لك ولا بكون لك ولأنك عارف ذا الشي ومتأكد منه سويت كل شي من غير معرف.،
مشعل يقدم لها وغزل صار تنفسها سريع من العصبيه والقهر "وعيونها كلها دموع".،
بصوت مخنوق وتنفسها سريع : ما..بـيـــ...ك.،
مشعل : بس أنـا ابيك.،
غزل تبكي وتصرخ فيه وتمشي بتاخذ عباتها وتطلع من الغرفه.، : وانا مابيك مابيك بحياتي.،
اخذت العبايه بس يوم جات تطلع مشعل وراها سحبها صار ضهرها على صدره ويديه الاثنين على بطنها وشادها.،
غزل مهي قادره تتحرك يدينها محبوسه لأنه حاضنها وشاد عليها.،
ترخي نفسها على تحت وترجع ترفع نفسها : لااا فكني مشعل فكنــي.،
مشعل يرجع فيها على وراء : اشششش واسمعيني.،
غزل بصوت عالي وعصبيه وترخي نفسها على تحت وترجع ترفع نفسها تحاول تفك نفسها صار شعرها يجي على وجهها ويضايقها : ماااابي اسسمع مااااااابي ماابيك افهممم ماااابيك.،
مشعل يفكها ويلفها له "بداء يعصب" : غزل بطلي ذا الآسلوب فااااهمه جلسي وخلينا نتفاهم.،
ماسكها من كتوفها.،
غزل تحط كفوف يدينها على صدره وتدفه بقوه عشان يتركها رجعت على وراء تبكي : وش اسمع هااا وش اسمع بتقولي كيف خططت عشااان تضحك علي بتقولي كيف تعبت وانت تمثل عشان ارجع احبك ثاني "بكيت اكثر رجعت على وراء وهي ماسكه بيدها اليسار ذراع يمينها لأن مسك مشعل له وشده عورها.،
جلست على الآرض : بتقول اني كنت لعبه بيدك هبله ماكل ولا اشرب ولا اروح ولا اجي الا معك اني كنت اكره دنيتي من دونك اني حتى وانا مذكر شي رجعت وحبيتك ثاني انك لعبت فيا خنتني وسويت بحياتك الي تبيه انك تبي تكسرني انك جرحتني انه ماكفاك الي سويته وانت برا ويوم جيت ولقيتني عشت من غيرك وماأثرت فيا استغليت الفرص انه"سكتت"انك ماكتفيت انك تكون خاين وتزوج وجارحني مارتحت لين خليتني مطلقه وتزوجتني وكسرت غروري.،
مشعل يجلس قدامها ويمسك يدينها : ليه كل تفسيرك انه بنتقم واني بكسرك ليه وش شايفتني قدامك همجي ماعندي احساس وبعدين ليه ذا كله ليه ماحسيتي بحبي وانه كله عشان احبك.،
غزل وجهها كله صار دموع ومهي قادره توقف ولا فيها قوة لأي شي : تحبني!.،
قامت عنه : انت ماتحب غير نفسك ماتحب غير نفسك عمرك ماحبيتني.،
مشعل واقف قدامها : وش الي بالك وش افكارك محسستني انك كنتي عايشه مع حيوان مو معي.،
غزل تبكي : انت اكثر من كذااا انت نذل استغليت كل شي حتى وعدنا يوم تزوجنا ماصنته وخنت.،
اتذكرت .،





















مشعل كيف يقرب من رقبتها بيبوسها .،
وهي ادفه بيدها.،
كيف يبتسم ويرجع يشدها له ويبوسها.،
غزل : والله مدري.،
سهى : تبين ادلك على وحده تسوي ابحاث.،
ارتباكها : جد؟!.(..وتبعد الجوال عنها..)مشمش بسس.،
سهى : وشو الي جد؟!.،
غزل : ايه قصدي وين طيب.،
سهى : وش فيك غزل؟!.،
همس لها بإذنها.،
غزل جالسه على السرير ومشعل جمبها من الجهه اليسار.،
همس لها : أحبك.،
غزل ارتبكت : ايه لالا معاك.،
سهى : خذي رقمها.،
غزل احتارت وش تسوي بعمرها.،
مشعل بهمس وهو بيد محاوط خصرها.،
ويده الثانيه حاطها على قلبها.،
وبهمس : نبضاتك تحكي عن حبك لي.،
غزل خلاص مهي قادره تتكلم وبان عليها :6515 سهي سهي ارسليه اكلمك بعدين باي.،
وقفلت.،
لفت وجهها لمشعل .،
لأنه من الجمب جالس.،
كانت تبي تتكلم.،
بس مشعل ماعطاها أي فرصه.،
حط يده تحت ذقنها وابتسم.،
ماقدرت ترد عليه بأأأأي شي.،
إلا أنهـا تبتسم له.،
مشعل قرب وجهها اكثر وباس شفايفها.،
صارت تبكي اكثر وتشهق : اكررررهك تعرف وش يعني اكررررهك انت حيواني كل همك غريزه وتكسرني وتقول تحبني اكرهك.،
مشعل بعصبيه : ليه تلوميني على شي بلحظه رضااا منك.،
غزل قامت واخذت عباتها من الارض وسحبت الشنطه بكل قوتها تطيح وترجع تقوم.،










































طلعت لصاله وبيدها عباتها وتسحب كل شنطه بيد.،
مشعل فتح الباب وطلع من الغرفه : غزل.،
غزل يوم سمعت صوته صارت تسحب الشنط وبسرعه رايحه على الدرج بتطلع مو متحمله.،
اول ماوصلت على الدرج مشعل مسكها : غزل.،
يوم مسكها غزل كانت بتنزل ومعها الشنط.،
طاحت الشنطتين من على الدرجه وحده نزلت تحت.،
ووحده بنص الدرج.،
غزل كانت لا فه وجهها عن مشعل و طالع بشنط مستغربه من الصوت.،
لفت وطالعت بمشعل الي لافها له .،
قالت وهي مركزه بعيونه وبقهر : اكررهك.،
وارخت نفسها لأنه حاط يديه على خصرها.،
ارخت نفسها على تحت وسحبت عباتها ونزلت الدرج ويوم وصلت لشنطه الي بنص الدرج ارخت نفسها ولها ودفتها على تحت.،
ويوم وصلت اخر الدرج سحبت الشنطتين وفتحت باب الفيلا وطلعت.،
خالد انصدم يوم شاف عباتها بيدها.،
كان جالس على السياره من قدام راح لها.،
: خليها خليها والبسي عباتك.،
اخذ الشنطتين وغزل لبست عباتها ونزلت الدرجات.،
اول ماتنزل الدرجات يصير مشعل يقدر يشوفها.،<~ فوق على الشباك
انصدم من كلام غزل كان متوقع انها زعلانه على موضوع انه متزوج وزعلانه على زواجهم وهي ماتذكر.،
ماتوقع عقليتها وتفسيرها!انتقام! كرررره! كسسسر غرور!.،
حس الموضوع صعب عليه اكثر واسلوبه ذا ماراح يمشي مع غزل.،
لفت طرحتها وجلست تصك العبايه وقفت قدام باب السياره وارخت راسها
خالد الي قفل الشنطه.،
استغرب يوم شافها سانده نفسها على سياره خافت تكون تعبانه.،
:غزل.،"ارفعت راسها له".، اركبي الباب فاتح.،







































بــــــــــــيــــــــــــــت ســـــــــــ ع ــــــــود
الســـا ع ــــــــــه 9 ونص.،
عبير سمعت صوت امها بالمطبخ.،
قامت من فراشها وراحت للمطبخ.،
شافت امها جالسه مع الشغاله تسوي معجنات وفطاير.،
:سلام.،
حصه : عليك السلام.،
عبير : وش تسوين؟!.،
حصه : بعلمها تسوي معجنات لك ولبوك مع الشاهي بدال المكسرات.،
عبير تبوس يد امها : خليها انا اسويها معك.،
حصه : لا روحي ارتاحي ولا شوفي بنتك.،
عبير : نايمه وانا مافيني شي مرتاحه.،
قامت غسلت يدها وجلست.،
اخذت وصله من العجينه : يمه انا اسفه والله ماقصدي ازعلك بس بجد انا مو عارفه كيف اتعامل معها ولا عارفه اتفاهم وكنت معصبه.،
حصه : الله يعين.،
عبير تبوس يد امها : والله اسفه يالغاليه والله مقصد بس كنت متضايقه سامحيني.،
حصه : يابنيتي انا مابي الي مصلحتك وماقلت كذا الا خايفه عليك.،
عبير : والله ادري سامحيني.،
حصه : مسامحتك ياقلبي.،
عبير تبوس راسها : الله لا يحرمني منك يارب.،
































بــــــــــيــــــــــــــــــت فـــــــهــــــــــــــد.~.
غزل اول ماوصلت ودخلت البيت طلعت غرفتها بسرعه قبل لا خالد يدل البيت.،
ودخلت الحمام وقفلت الباب وجلست تبكي.،
صوتها كان مره عااالي.،

شهد الي كانت بصاله وتنادي عليها بس غزل ماردت عليها.،
قامت بتطلع لها.،
دخل خالد .،
شهد : وش فيها؟!.وش صار؟!.،
خالد : وش قالت لك؟!.،
شهد : ماقالت شي بس جات على طول طلعت على فوق جري.،
خالد : الله يعين.،
شهد : وش صار؟!،
خالد : مدري بس بصايره كانت كاتمه وشاده على نفسها ماتبي تنهار ولا تبكي.،
شهد : ليه مادخلت معها.،
خالد يدخل الصاله : مشعل راح لها بيكلمها.،
شهد وراه: ياويلي وش قلها؟!.،
خالد يجلس: مدري انا انتظرتها بسياره.،
شهد تقوم : بقوم اشوفها.،
خالد : خليها على راحتها.،
شهد : لا مقدر.،
وقامت طلعت لها.،

















































ع ـــــــنــــــــــد غ ـــــــــــــــزل.،
فصخت هدومها ورمتها.،
ودخلت تحت الدش.،
ليه تلوميني على شي بلحظه رضااا منك.،
ليه تلوميني على شي بلحظه رضااا منك.،
ليه تلوميني على شي بلحظه رضااا منك.،
جلست على طرف البانيو .،
يعيرني فيهاااا الله ياخذك يامشعل الله ياخذك.،

دق الباب.،
شهد : غزل وش تسوين؟!.،
غزل تمسح دموعها وتاخذ نفسها : بتروش شهد.،
شهد : يلا لا طولين استناك اطلعي.،
غزل : طيب.،
كملت ترويشها.،
وطلعت.،
لافه عليها المنشفة.،
شهد انصدمت خشمها احمر وعيونها مافي عيون من البكى.،
حضنتها : وش صار؟!..،
غزل بقهر : الله ياخذه.،
شهد تنهدت : استغفر الله ياربي.،
راحت لدولاب طلعت لها بيجامه.،
بنطلون اسود ساده ومن جهة اليمين مرسوم عليه ميكي وميني.،
وبلوزه سوداء كمها كت مرسوم عليها ميكي وميني.،
غزل : لفي بلبس.،
شهد جلست على السرير ووجهها لريان.،
وغزل لبست.،
وجلست على التسريحه : خلاص.،
شهد : ههههه طيب ذكرتيني بزمان.،
غزل ابتسمت.،
جلست تنشف شعرها وحطت له كريم مافيها تستشور.،
جات بتحط كحل.،
غزل : مو قادره احط احسه يعورني.،
شهد : من البكى الي بكيتيه.،
غزل : ابوي جاء؟!.،
شهد : لا.،
غزل : لو جاء ونام عادي بس الحين اكيد بيناديني وكيف اطلع له كذا.،
شهد : طيب حطي من تحت.،
غزل : مايجي حلو يشوهني اكثر.،
قامت وقفت وقربت من المرايه وحطت كحل مع انه كان يألمها.،
وحطت مرطب وردي.،
تعطرت.،
فتحت الدرج تدور طوق.،
لقيت بكلات قدامها احمر بأسود صغنونه.،
الشبكات الصغيره مره.،
مسكت غرتها وجلست تلفها وترجعها على وراء وتحط لها الشباكه الصغيره.،
يعني جلست تقسم غرتها لخصل وتبرم الخصل على وراء وتحط لها شباكه صغيره.،
غزل : باين اني باكيه.،
شهد : لا اذا شافك حمار ماراح يعرف بس اذا شافك اهبل بيعرف.،
غزل تبتسم وتجلس على السرير : بيصحى الصبح يوم ابي انام.،
شهد : يووه الله يعينك.،
غزل : يلا الله يعين خايفه الصبح لو قلت لبابا بروح اشوف له حضانه مايرضى.،
شهد : قلتي له الف اسم يبه وبابا وابوي.،
غزل : هههههههه طيب وش اسوي كلها اقولها.،
شهد : المهم ماتوقع يرفض وبعدين قريبه مو بعيد.،
غزل : بس أنتِ عارفه كيف صاير معي صاير قاسي بشكل ماتتخلينه اتعود على بعدي وبعدين من قبل وهو مايرضى نروح السوق لوحدي.،
شهد : بس غزل الحضانه قريبه ماتوقع يقول لا.،
غزل : ان شاء الله.، ايه اليوم بنروح السوق؟!.،
شهد : مانمتي زين والصبح بتروحين الحضانه وتبين السوق.،
غزل : حسستيني اني انا الي بداوم بالحضانه.،
شهد : هههههههههههه تخيلي.،
غزل : ماالت.،
شهد : هههههههههههه وتسوين شعرك زي الاطفال ومصاصه بيدك.،
غزل : يافيل انتِ وكرشك .،
شهد : ههههههههههه بولد ويرجع جسمي احسن من اول ان شاء الله.،
غزل : بسلامه ان شاء الله المهم بروح اجيب اغراض للجماعه ووابي اغير جو.،
شهد : اووكي نروح بعد المغرب.،
غزل : ولا بعد العشاء اكون نمت شوي.،
شهد : ماتبين تقولين لي وش صار.،
غزل تحاول تاخذ نفسها مهي قادره تحس نفسها مكتومه.،
قامت من على السرير.،
وقفت قدام التسريحه ولفت لشهد تبتسم : توي حاطه الكحل بمعجزه مابيه ينعدم تعالي ننزل.،
شهد : يلا.،










































يـــــــــــــوم ج ـــــــــديــــــــــــد.،
4 ونص العـــصـــــــــــر.،
بــيــــــــــــت نـــــــاديــــــــــــه.،
رغد جالسه بصاله وامها نايمه.،
تتفرج على التلفزيون.،
وتشرب قهوه.،
نزلت نوف : هاي.،
رغد : ياهلا عاش من شافك.،
نوف تبتسم : وش اسوي مره حـايسه وانتي يوم تطلعين معي وعشره مع ريان لاهيه.،
رغد : خلاص امري بحط ريان بحضانه وبروح معك.،
نوف : الا وينه اليوم لقيتي حضانه؟!،.
رغد : لا عند غزل وراحت ماشاء الله عليها الصبح وسجلت له بحضانه تقول مره زينه.،
نوف : اها وكيفها؟!.،
رغد : الحمدلله ماشي حالها.،
نوف : غريبه تذكرت ريان ورجعت تحبه تذكرين ذيك المره يوم ماجلس عندها ساعتين الا رجعوه.،
رغد تقلب بالقنوات : ايه لأنها ماكانت تفتكره اما الحين خلاص رجعت لها الذاكره وتذكره.،
نوف انصدمت فتحت عيونها على الأخير كانت جالسه على الكنبه بلعت ريقها وخلت وجهها وجسمها كله جهت رغد : ر..ر..رجعت لها الذاكره؟!.،
رغد : ايه ماقالت لك امي.،
نوف : لـ..لا..لاماقالت.،
رغد : وش فيك.، " طالعت فيها " وش فيك منصدمه؟!.،
نوف : لا ولا شي طيب كيفها متذكره كل شي؟!.،
رغد : مدري ماحبيت اسألها واضايقها "قامت" بروح اجيب ريان تروحين معي.،
نوف بسرعه : لا.،
رغد : براحتك تبين اجيب لك باسكن وانا جايه.،
نوف : لا مابي مصدعه بقوم انام.،
رغد : غريبه ترفضين اوك نوم العوافي.،
وطلعت تلبس.،



































بـــــــــــــيـــــــــــــــــت ســـــــــ ع ــــــــــــــود.،
عبير : يمه منك شميتي الريحه وجيتي.،
اريج : ههههههههه ايه.،
عبير : شفتي كيف انا مكافحه والده واسوي فطاير.،
اريج : الله وكبر بس حشيتيها.،
عبير : ههههههه الحمدلله احس العملية خفت يعني بكرا اذا كنت رايقه بروح معكم لجدتي.،
اريج : ليه مو بتروحون مكه؟!.،
عبير : من قال؟!.،
اريج : مدري عبد العزيز قلي انه سلطان قله اول طلعه لك بيوديك مكه.،
عبير : ماقال لي.،
اريج تعض شفايفها : لا يكون ناويها مفاجأهـ وأنــا خربتها.،
عبير : ولا يهمك لا قلي بسوي نفسي مفاجأه واقول اهئئئئئئئئ مكه.،
اريج : ههههههههههههه.،
عبير : خايفه جدتي تهاوش غزل.،
اريج : والله وانا بعد شايله هم حرام والله مو ناقصها وجدتي مو مستوعبه مرضها.،
عبير : طيب وش رايك نقول لبابا يفهمها ولا عبد العزيز؟!.،
اريج : مدري والله.،

































بــــ الــــــــــــــردســـــــــــــــــي
الــســـــــــــا ع ــــــه 9 ونص.،
شهد : غزل ليه تفهمين على كيفك؟!..هو قصده انه ماسواء شي غصبن عنك.،
غزل تدخل المحل من غير ترد عليها.،
شهد دخلت وراها : ماعجبك كلامي.،
غزل : حلوه البلوزه صح؟!.،
شهد : لا.،
غزل تاخذ البلوزه وتدور بالمحل مالقيت شي عجبها اخذتها وحاسبت.،
ومعها اكياس مره كثيره.،
غزل : ياويلي مره تعبت.،
شهد : اجل انا وش اقول الي حامل.،
غزل : تدرين ودي بوشو؟!.،
شهد : وشو؟!.،
غزل : اسسبح مرره ودي اسبح.،
شهد : اهئئ لا مشعل مايرضى.،
غزل طالعت فيها : بحريقته.،
شهد بلوم : غزل مو ملاحظه انك بس صايره تدعين عليه.،
غزل : ايه صح نسيت انه اخوك واهم مني.،
شهد تحط يدها على ذراعها لأن غزل شايله اكياس كثيره.،
: انتِ اهم منه وهو غلطان فيك بس انا عارفه انك ماترضين بالموت لعدوك كيف ولد عمك و.،
غزل قاطتعها : بموت جووع تعالي نطلع ناكل.،
شهد : يلا.،
طلـ ع ــوا فوق.،
جلست شهد.،
شهد : ااااه اخيراَ خليتنا نجلس.،
غزل تحط الاكياس : مرره جيعانه ابي اكل وابي ايس كريم.،
شهد : خلينا نتعشى الحين بعدين فكري بالايس كريم.،
غزل تطلع من الكيس البي بي الجديد :خذي طلعيه وحطي فيه الشريحه على ماجي.،
(قبل لا تروح الردسي راحت اشترت بلاك).،
شهد : انتِ الا بتشغليني خليه يوم نروح البيت خالد يعرف برنامج ينقل الناس لك من بلاكك القديم للجديد من غير ماتجلسين تضيفينهم ولا هم يضيفونك.،
غزل : ايت بلاك قديم!.،
شهد : ترا لخبطيني.!.
غزل : ياهبله انا يوم تزوجت احمد الي كان معي أي فون بس السيد اخوك اخفاه وذاك اليوم خالد يوم قلت بطلع رقم اعطاني الاي فون والرقم الجديد خليته على الأي فون.،
شهد : والبلاك؟!.،
غزل : خليته ببيت اخوك.،
شهد : يعني اضيف.،
غزل تبتسم : بكل ادب واحترام.،
شهد : طب رقمك القديم ليه ماتبينه؟!.،
غزل : شهد وش التناحه الي فيك اليوم من قال مابيه رقمي موجود بس اغلب الوقت مقفل مابي اعطيه خالد وابوي ويعطونه مشعل.،
شهد : اها اها اشوا الي ماعطيت خالد رقمك الجديد.،
غزل : كان ذبحتك المهم اطلب لك من ماك ولا تبين معكرونه؟!.،
شهد : زيك.،





































جابت غزل الأكل.،
شهد : عجبني حقك بجيب زيه.،
غزل : ايه وناسه انا وانتي زي بعض.،
شهد : بس انا ماتحمل جوالين.،
غزل : والله بالعكس وناسه ماصرت اتخيل نفسي الا بجوالين.،
شهد تحط الجوال على جمب وتفتح الأكل يمي يمي.،
غزل فتحت لثمتها وعدلت حجابها .،
وفتحت البيبسي وجلست تشرب.،
شهد انصدمت : ماشافك مشعل.،
غزل بعصبيه : عساااه عمره لا شافني ماله شغل فيني انا الغبيه الي كنت اسمع له واغطي.،
<~ غزل كانت بس تبي تعاند مشعل ولا مو عاجبها انها تكشف.،
حاولت تعطي اغلب الناس ضهرها والي قدامها مجموعة بنات على طاوله.،
ومن الجهه الثانيه مجموعة حرريم وواطفالهم الصغار يتعشون.،
وعايلة ثانيه فيها رجال بس معطيها ضهره.،
غزل : بداومين السبت؟!.،
شهد : ايه.،
غزل : اوك مو تتأخرين من 7 القاك هناك.،
شهد : وانتِ؟!.،
غزل : ان شاء الله ماتأخر وبعدين لو تأخرت مو بيدي انتظريني شوي.،
شهد : تبين امرك؟!.،
غزل : لا.،
كانت تاكل وتسولف مو منتبهه.،
جلس على الطاوله ومعه مق قهوه كبير.،
واصحابه راحوا يجيبون لهم عشاء.،
سمع ضحكه طالع.،
انصدم.،
كم له ماشافها.،
مشتاق لها مو مصدق عيونه.،
شهد : بس فضحتينا.،
غزل :هههههههههه شكلك يضحك وربي بلونه قدامك شهد بالله الحين يوم تولدين تقولين اااااه وبطنط يطيح.،
شهد : لا والله.،
غزل : هههههههههههههه.،
شهد تمسك الكتشب : غزل اعقلي ترا احوسك قدام الناس.،
غزل تبعد عنها وتشرب ببسي هي تضحك.،
طالعت فيه وصدت مانتبهت ورجعت طالعت فيه انصدمت.،
مره ماتوقعت تشوفه.،
شهد : اشبك؟!.،
غزل : ............
شهد : غزل وش فيك؟!.،
غزل : لا لا شي بس صدعت شوي ماعليك كملي اكل.،
واخذت البرغر حقها وجلست تاكل وكل شوي تطالع فيه.،
وهو مهو قادره يشيل عينه من عليها.،
جو اصحابه الاثنين ماكان يبي واحد منهم يجلس جمبه حط يده على ظهر الكرسي وسند راسه عليها.،
وخلاهم يجلسون قدامه مقابل له وظهورهم لغزل.،
غزل فهمته.،
ابتسم لها.،
حاولت تصد شربت بيبسي.،
وجلست تاكل من البطاطس.،
شهد : وش رايك ارجع اخذ الفستان الي عند إترا؟!.،
غزل : ايه حلو والله.،
شهد : خلاص اجل بعد مانخلص اكل وحنا نازلين ناخذه.،
غزل : اووك.،
طالعت فيه كان يبتسم لها.،
ماتعرف كيف ولا ليه ابتسمت.،
وهي تشوفه قدامه.،
يتكلم مع اصحابه ويبتسم.،
وعيونه فيها لمعه مافهمتها هي لمعه لها وعليها ولا بحياته الجديده.،
طالع فيها ابتسم.،
فرصه مجنونه و سعيدة
جابت عيوني فعينك
قبلها روحي وحيده
فجأة صارت بين إدينك
قامت.،
شهد : وين؟!.،
غزل : البيبسي مافيه غاز بجيب لي واحد غيره.،
شهد : خليك انا اقو متعبتي.،
غزل : لا اجلسي كلي انتِ وولدك وانا اجيبه.،




أنا كل اللي اعرفه
واللي قلبي فيه يشهد
إنتي صدفه وأي صدفه
صدفه عن مليون موعد





اول ماقامت توقعها بتروح بس شاف شهد جالسه وشافه رايحة جهة المطاعم.،
قام وراها.،





كالفرح شفتك و رحتي
ماخذه قلبي وذاتي



حاولت تبعد عن المكان الي هو فيه وشهد فيه.،
راحت للمطاعم الي بالجهه الثانيه.،
واشترت مويه وجلست تشرب.،
كنت اتوقع انه من جد تعبان بس الحمدلله عايش ويروح اسواق ويجي يعني عايش حياته.،
يعني بيعيش على ذكراي اكيد بيعيش حياته اجل ليه حكوني انه متعذب وانه.،
وقفت بتشتري بيبسي عشان يوم ترجع لشهد.،
حطت قارورة الموية وشنطتها على الرسبشن حق المطعم وبطلع محفظتها.،
: yes one bebsi Please
اخذته ويوم جات بتلف شافته واقف جمبها.،



كيف بـ أنسى هالملامح
ولا فيها ما أفكر
و إنتي لو هالبحر مالح
من جمالك صار سكر



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:13 AM   #115


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




لـــــبــــــــــــــارت الــ107










اخذته ويوم جات بتلف شافته واقف جمبها.،


كيف بـ أنسى هالملامح
ولا فيها ما أفكر
و إنتي لو هالبحر مالح
من جمالك صار سكر
جات عينها بعينه وعلى طول مشت.،
بداخلها الحمدلله كان البيبسي بينكب عليه وقتها بيقول اكيد قاصده <~ قصدها لأن المره الي زمان يوم كانت بنت قبل لا تتزوج وشافت احمد بسوق كبت عليه القهوه.،
رجعت وجلست مع شهد.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل تجلس وتفك لثمتها : لا شي.،
شهد : لا ياشيخه من عيونك باين في شي.،
غزل : ولا شي شهد مافي شي يلا نقوم؟!.،
شهد : مابتكملين اكلك؟!.،
غزل : لا خلاص شبعت.،
شهد : قلت لك اقوم اجيب اعرفك اذا قمتي ورجعتي تاكلين تنسد نفسك.،
غزل : خلاص مو مشكله لو جعت أكل أي شي.،
شهد : يلا نــاخذ الفستان بعدين نروح.،
غزل : طيب.،


















بســـيـــــــــــــــــــــــارة.،
شهد : وش رايك مداومين بكرا تعب دوام جامعه وبالليل سهرة عند جدتي.،
غزل : لا عادي مرره كثر غيابي اتوقع القى حرمان اصلا.،
شهد : طيب خلاص اذا صحيتي بدري صحيني.،
غزل : اوك.،
شهد سكتت شوي : ماتبين نروح لجدتي صح.،
غزل طالع فيها : لا مره عادي بالعكس من زمان عن جمعاتنا.،
شهد : طيب.،
غزل : بعد مانروح لجدتي ابيك بموضوع مره مهم.،
شهد جاء على بالها موضوعها مع غزل بس ماتدري اذا هو او لا : وشو؟!.،
غزل : مو الحين مو وقته.،
شهد : غزل مابقدر اصبر.،
غزل : هههه احسن اتحمسي شوي.،
شهد : ياربي منك قولي.،
غزل : لا لا تحاولين المهم بتروحين وش بتسوين بتنامين؟!.،
شهد : يب وأنتِ؟!.،
غزل : يمكن اتروش وانام ولا اتروش واجلس على موفي.،
شهد : اوك اذا حلو قولي لي اتفرجه.،
غزل : اوك.،
















بـــــــــيــــــــــــــت أح ـــــــــمــــــــــــــــــد.،
أحمد : من متى؟!.،
حسناء : احمد انت وش فيك السالفه بتقرب على سنه وانت كل فتره تجي تسأل عنها.،
احمد : جاوبيني متى اخر مره شفتيها.،
حسناء : مالك شغل ولا بقول ياحمد تكفى والله انفضحنا بين الناس وانت ذا حالك ارجع اخوي تكفى.،
احمد : حسناء ذا مو موضوعي قولي لي اخر مره شفتي غزل متى؟!.،
حسناء : مدري.،
احمد : غزل رجعت لها الذاكره.،
حسناء طالع فيه وجهها باين عليه الاستغراب والصدمه : ها!.،كيف عرفت؟!.،مين قلك؟!.،
احمد : شفتها اليوم وباين انها متذكرتني.،
حسناء : وين شفتها؟!.،تكلمت معها؟!..وش صار؟!.،
احمد : لا بس انا متأكد انها متذكرتني او احد قايل لها كل شي.،
حسناء : كيف متأكد كذا وش صار طيب؟!.،
احمد : اسمعي بكرا روحي للجامعه وشوفيها اكيد بتعرفين.،
حسناء : معرف دوامها واصلا خلاص رجعت لها لا لا وش دخلك مالك شغل فيها.،
احمد : حسناء لا تبدين معي بعرف رجعت لها ذاكرتها ولا لا.،
حسناء : طيب بكرا بروح اشوف.،
احمد حس من نظرات غزل له انها اتذكرت يوم شافها قبل بالمستشفى باين من نظراتها انها مو فاهمه شي بس اليوم لا نظراتها ارتباكها حركاتها كلها تبين انها متذكره.،

















ع ـــنــــــــــد غ ـــــــــــــــزل.،
دخلت البيت.،
لقيت ابوها بصاله سلمت عليه وطلعت غرفتها.،
رمت الاكياس اول مادخلت.،
فصخت عباتها ورمتها.،
وجلست على السرير.،
يارب قويني "تنهدت"يارب قويني يارب.،
احمد ادمر بسببي يشرب وسمعته انتهت بس اليوم بس ضعفان كأنه عايش حياته معقول حقيقي يشرب ياليته ماشافني اخاف يصير شي.،
كيف كنت عايشه معه ويشوفني بشعري ولبسي كيف كنت متحمله والحين هه اغطي عنه حسبي الله فيك يامشعل معقول راح اتحمل ذنب انه يشرب بسببي طيب وش اسوي!.،
جلست اتفكر بمشعل وبأحمد وبجامعتها.،
وبحياتها لين نامت وهي بملابسها مو ح ـاسه بنفسها.،
















بــ الــــ ج ـــــــــــــــــامــ ع ــــــــــــه.،
نوف راحت الجامعه وماحضرت ولا محاضره كانت تتمنى تشوف غزل وتعرف اذا رجعت لها الذاكره ولا لا.،
بس ماشافتها.،
اما ع ــنـــد غ ـــــــزل.،
شهد : غزل مجنونه انتِ 3 مواد انحرمتي منها وش بقي تدرسينه وش بقي!.،
غزل : عذر من اخوك مابي تفهمين مابي انا اقول لعمي سعود يجيب لي عذر.،
شهد : غزل بلا هبل خلي عنادك بعدين.،
غزل : شهد مابي عندي حرمان ولا نجاح بسبب مشعل.،
شهد : طيب اسمعي قديمه يمكن ماتاخذ العذر ورجعيه لمشعل.،
غزل : لا بتاخذه انتِ تعرفينهم ياخذونه.،
شهد : طيب وش رايك نروح نصوره وترجعين لمشعل الأصل.،
غزل : انا عذر منه مابي.،
شهد : طيب اسمعيني بس ..بس الحين قدميه لك واظمني ان الحرمان راح عنك ورجعي العذر لمشعل واطلبي من عمي عذر بس عل ماترجعين لمشعل العذر وتطلبين من عمي عذر راح الوقت.،
غزل : ............
شهد تمسك يدها : يلا نروح نصوروا.،
غزل : خليك اليوم شكلك تعبانه انا اروح اصوروا.،
شهد : اخاف منك.،
غزل تبتسم : لا والله اروح اوصوره واجيك.،
شهد : اوكي انتظرك هنا.،



















بـــــــــيــــــــــــــت ســــــــ ع ـــــــــــود.،
عبير : وش رايك نروح لجدتي.،
سلطان : لا ياقلبي خلك مرتاحه مابقي شي وتخلصين الـ40 ونروح مكه ان شاء الله.،
عبير تبتسم : وين نخلي وجد؟!.،
سلطان : معنا ودي اول طلعه لك بعد ولادتك تكون بيت الله.،
عبير : أي وطريق كيف وجد؟!.،
سلطان : ماتجي ساعه بطريق.،
عبير : الله يعين.،
سلطان مستغرب : ماتبين؟!.،
عبير : الا ابي اكيد بس توقعت انا وانت لوحدنا.،
سلطان يبتسم ويغمز لها بخبث : لا لرجعنا لوحدنا.،
عبير : يمه منك.،"وقامت".،
سلطان : وين؟!.،
عبير : بقوم اجيب القهوه واجي.،
سلطان قبل لا تروح يوقفها ويمسك يدها: وش ابي بتقهويني بنفسك.،
عبير : سلطان وش فيك حتى ابوي بالبيت.،
سلطان : وش سويت حلالي!.،
عبير خجلت وتسحب يدها منه : اعقل.،



















بــــــــيـــــــــــــــت الــــ ج ــــــــــــده
هبه : الحين ياجده كلنا مو مالين عينك الا غزل.،
جده : وانا جامعتكم ليه ابي غزيل.،
هبه : اوف اوف ذا كله بغزل مين يهتم كذا.،
الجده : عندك زوجك وولدك ازعلي اذا مادلعوك.،
العنود : و ك وك جبتي الكلام لنفسك.،
اريج : اقول لا تبدون جدده بذوقك تشيز كيك مسويته.،
الجده : قومي جيبيه بتذوقينه وهو بالهواء.،
اريج : هههه طيب "وتقوم".،
حصه : شهد وينها؟!.،
نوره : بتجي مع غزل.،























الــســــــــا ع ــــــــــــة 7 ونص المغرب.،
جات غزل وشهد مع خالد.،
دخلت وسلمت على الكل وجلست.،
غزل : ايه داومت.،
اريج : تعب لو سحبتي اليوم بعد.،
غزل : لا عادي مافيا شي الحمدلله ويكفي فاتني مره كثير.،
هبه : وديتي الآعذار عشان الحرمان؟!.،
غزل : لا لسى بقول لعمي وان شاء الله اوديها.،
اريج : تدرون وش ودي؟!.،
غزل : وشو؟!.،
اريج : نفسي مقالبنا الي زمان.،
غزل تبتسم بحزن : يووه راحت ايامها.،
هبه : ايه وصار فيها "وتأشر نظرها على نايف اللي نايم جمبها" وراعين هم الي يسون مقالب.،
غزل : هههههههه لا ياقلبي كبري نفسك انا مابي اكبر.،
شهد تدخل : ايه اجلسوا هنا وانا جدتي ماخلت شي ماقالت لي اسويه من ولدي وهو بطني لين يصير اولى ابتدائي.،
غزل : هههههههه تدرون وانا صغيره كنت اقول جدتي يعني تجلس على كرسي هزاز وشعرها ابيض وبيدها سناره وصوف وتجلس تشتغل بصوف ولازم تكون كورة الصوف تحت عند الكرسي.،
شهد : ههههههههههههههه.،
اريج : ههههههههههههه متأثره بوشو؟!.،
هبه : الا صح الجدات الي بالتلفزيون زي كذا.،
غزل : ههههههه يب والله كنت احس المفروض جده كذا.،
شهد : أي اذكر كنتي تروحين لجدتي وتقولين لها قولي لي قصة.،
غزل : واذا طفشت اقولها ليه ماتقولين الجدات يقولون.،
اريج : ههههههههههه.،
شهد تمسك بطنها : اااه اليوم بس احس بألم لا تضحكوني.،
















دخلت حصه.،
سلام بنات.،
الكل : هلا عليك السلام.،
غزل : خالتي تبين شي لو ناديتي.،
حصه تبتسم لها : لا ياقلبي بس جدتك تبيك وانا قايمه كذا ولا كذا بتوضي واصلي.،
غزل ابتسمت ووقفت : اوكي تقبل الله.،
شهد تشوف غزل تمشي بتروح لجدتها : تبين اروح معاك؟!.،
غزل تلف لها وتبتسم : لا بس لو تأخرت اكثر من نص ساعه بلغوا الشرطه.،
اريج ترمي عليها المخده : احنا خايفين وانتِ تنكتين.،
غزل تمسك المخده بعد ماضربت برجلها : ااااه جاني فقدان ذاكرة في الامعاء.،
اريج : هههههههههه لا ياشيخه.،
غزل ترمي عليها المخده : هههههه تخيلي ويرجعون يزوجوني عاد شوفي الحين مين.،
وطلعت من الغرفه.،
ندمت انها تكلمت كذا ماكانت تبي تحسس أحد ان فيها شي بس ماتدري كيف طلعت منها.،
ونفس الشي البنات بالغرفه كلمت غزل خلت كل وحده فيهم تفكر باللي صار بغزل وكيف مأثر عليها.،













أمـــا غزل الي راحت لجدتها وكانت تبي تتكلم معها عنها وعن مشعل وبأسلوب غزل قلبت الجلسه هبال ومزح لآن مافيها لكلام جدتها وماتبي تزعل جدتها.،
طلعت من عندها وقفت بالسيب "الممر".،
وقفت لثانيه وبنفس الثانيه قطعت تفكيرها ماتبي تفكر.،
راحت لشنطتها الي على المدخل طلعت الأعذار واخذت جوالها وطلعت الحوش.،
ماتبي تتصل على شهد ويشك الي حولها.،
كلمها على البي بي ماقراءت الكلام.،
اعطتها بنق برضه.،
اتصلت عليها.،
: وينك؟!.،
شهد : في أنتِ الي وينك؟!.،
غزل : جالسه اكلمك على البي بي ولا تردين.،
شهد : جننتيني ساعه تقولين انتبهي للبي بي وساعه للواتس وساعه اول ماكلمك ردي.،
غزل : انتبهي للواتس يوم اكلمك من الاي فون بس الحين واتـس البي بي علق ومو راضي يفتح معي ابد بكل الطرق المهم اسمعي اتصلي على اخوك وقولي له يطلع الحوش.،
شهد : مين مشعل!.،
غزل : لا سلطان.،ايه هو.،
شهد : طيب الحين اقوله انتِ وينك؟!.،
غزل : بالحوش من وراء.،
شهد : طيب.،

















نوره : وين غزل؟!.،
شهد : بالحمام "اكرمكم الله".،
حصه : اريج تعالي حطي العشاء وقومي ياهبه معها يلا عنود مسكينه ظهرها انكسر من اول.،
هبه : طيب قايمه بس اودي نايف لـبوه.،
هدى : هاتيه عندي.،
هبه : اوك يلا نوفي روح لخاله يلا.،














ع ــــــــنــــــــد غ ـــــــــــــــــــزل.،
واقفه تستنى مشعل.،
بس سمعت صوت ولفت من وراء شافت مشعل.،
ضنت انه مايدري وينها.،
غزل : مشعل هنا.،
مشعل لف لها استغرب قـفـل بـسـرعه وراح لها.،
مشعل : غزل ليه واقفه هنا.،
غزل ماتبي تطالع فيه وتبعد خطوتين على وراء : انتظرك.،
مشعل ابتسم.،
غزل ارتبكت خافت يفهمها غلط : ع ـشان قـ...
دق جوال مشعل طلعه بيحطه سايلنت بس لمى شاف شهد : غريب شهد.،
غزل كأنها فهمت استغراب مشعل وابتسامته : ليه مو هي الي كنت اتكلمها؟!.،
مشعل : لا المستشفى "و رد".،
:هلا..الحمدلله....اها طيب طيب...سلام.،
قـفـل من غزل وملامح وجهه تغيرت غزل فهمت انه فهم وارتاحت.،
مشعل : طيب!.،
غزل تمد له مجموعة الاوراق مطبقه : تفضل.،
مشعل رفع حاجبه : وش ذا.،
غزل وهي مادتها له : اوراقك.،
مشعل اخذ الأوراق منها وشاف اول ورقة لقيها الآعذار : ليه مانزلك حرمان؟!.،
غزل : بسببك 3 مواد.،
مشعل عقد حواجبه : سببي انا؟!.،
غزل : المهم.،
مشعل يقاطعها : وشو الي مهم 3 مواد وتقولين مهم وش تدرسين اجل؟!.،
غزل : وانت وش دخلك.،
مشعل ياخذ نفسه ويصد عنها ويرجع يطالع فيها : غزل عدلي اسلوبك ليه ماقدمتي الاعذار انا راسلها لك مع شهد عشان ترجعينها؟!.،
غزل : مابيها.،
مشعل يطالع فيها : والحرمان!.،
غزل : اذا اعذارك بتشيله لي مابيه.،
مشعل : وعادي ترسبين وتحملين؟!.،
غزل : اذا شي منك ينجحني انا ارضى اخسر بس من غيرك لأنها لي فوز.،
مشعل : وين حنا وش ذا الكلام؟!.،
غزل : قلت لك ذا مو موضوعي.،
مشعل يرمي الورق على الأرض و يكتف وبسخريه : وش عندك بعد!.،
غزل مقهوره من اسلوبه : انا كنت..قصدي يعني كنت ابي اتكلم معك من قبل بس ماعرفت كيف قصدي يعني ابي نتفاهم على .."ترددت".. الطلاق.،
مشعل كان يتأملها كيف متردده ماتوقع ولا جاء على باله كان ساند نفسه على الجدر وهي واقفه قدامه تفرك بيدينها.،
تعدل ووقف : نعم!.،
غزل مرتبكه وماتبي تطالع فيه : يعني انت عارف اني ماحب مشاكلي تطلع برا وذا الحين شي مشترك بيني وبينك مشعل يعني خليه بيننا ونبلغهم انه قرارنا.،
مشعل : خلصتي؟!.،
غزل الي كانت نظراتها مشتته ارفعت راسها له : كيف يعني؟!.،
مشعل بنرفزه : يعني انا متحمل وساكت من اول لوين بتوصلين ونهاية!. انا اقول كل يوم تعقل وأنتِ كل يوم تنجنين اكثر.،
غزل بعصبيه : الحين زعلك أني جيت طلبت الطلاق أي صح لأني ماخذت قرارك فيه لأن مو أنت الي تحكمت فيه اما انت يوم بغيت تخطبني من راسك وتتزوجني من راسك وتتركني من راسك ماينقالك لا وغزل بطقاق مشعل انا جيت وطلبت منك مابي اطلب من ابوي وتكبر وتصير سالفه ابي نتفاهم انا وانت ونحلها.،
مشعل بتعجب: تفاهم على طلاق!.،
غزل بأصرار : أي.،
مشعل يقرب منها يوقف قدامها : انتِ ونهاية معك.،
غزل بقهر: الطلاق.،
مشعل يمسك يدها ويلويها : والله لو تطلعين السماء ماطلقتك ووريني وش بتسوين.،
غزل تتألم : ااااه بطلقني غصب عنك ماابيك غصب بطلقني.،
مشعل يلوي يدها اقوى : حتى بحلمك لا تحلمين بطلاق.،
غزل نزلت دموعها من الم مسكته ومن كلامك : اكررهك مابيك.،
مشعل تركها ومشي
وغزل جلست بالحوش تبكي.،
فكرت انها لو قالت لمشعل يطلقها وانها ماتبي تكبر السالفه وتوصل لبوها راح يوافق لآنه راح يخاف ان ابوها يجبره على الطلاق او شي.،
فاستغلت ذا الشي قبل لا مشعل يعرف ان فهد بصفه.،
بس املها الي كانت تتوقع فيه بتخلص من مشعل طلع سراب.،
رن جوالها.،
















كانت شهد.،
غزل : الو.،
شهد : وينك؟!.،
غزل : بالحوش.،
شهد : تعالي قلت لهم بالحمام ومره طولتي من اول ينتظرونك.،
غزل : ليه ماتصلتي عليه على طول؟!.،
شهد : كلهم كانوا جمبي ماقدرت اتصل بسرعه.،
غزل : طيب.،



















يوم جات الساعه 12 غزل قالت لشهد انها تبيها بموضوع وشرحت لها الموضوع.،
وقالت لها انها تبي مشعل يكون موجود.،
رجعوا بدري مع خالد بحجة الدوام.،
وخالد كلم مشعل يلحقهم.،
مشعل اتعذر انه تعبان ومايمديه بس خالد أصر عليه أنه موضوع ضروري.،
خاف يكون موضوع الطلاق غزل كلمت خالد ومافيه الحين لها.،















بـــــــيـــــــــــــت أح ـــــمـــــــــــد..
حسناء : مدري رحت دورتها ومالقيتها.،
احمد : حسناء!.،
حسناء : والله رحت ومالقيتها بكرا برجع اروح.،
احمد : روحي اسألي عن جداولها.،
حسناء : طيب.،
احمد الي راح لبيت غزل ومشعل بس الانوار مطفيه كلها ورجع بوقت ثاني ونفس الشي مقفله.،
حس انه حقيقي رجعت الذاكره لغزل واكتشفت خطة مشعل وزعلانه.،














بــــــــيــــــــــــــــت فـــــــهــــــــــد.،
غزل : كان نفسي نجي من 9.،
شهد : ماحطوا العشاء حتى.،
غزل : ايه عشان اظمن انو بابا ماراح يجي.،
شهد تنهدت : ياستي راح يعرف بعدين.،
غزل : الله يخليك خلي خالد يتصل على مشعل ويقوله لا يجي مو طايقه اشوفه.،
شهد : تكفين غزل ابيه يسمع مشعل جرحني يومها.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:17 AM   #116


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




تـــــــــــابــــــــــع الــــــــبــــــــــــارت الـــ107
















بــــــــيــــــــــــــــت فـــــــهــــــــــد.،
غزل : كان نفسي نجي من 9.،
شهد : ماحطوا العشاء حتى.،
غزل : ايه عشان اظمن انو بابا ماراح يجي.،
شهد تنهدت : ياستي راح يعرف بعدين.،
غزل : الله يخليك خلي خالد يتصل على مشعل ويقوله لا يجي مو طايقه اشوفه.،
شهد : تكفين غزل ابيه يسمع مشعل جرحني يومها.،












قبل لا يروحون بيت الجده شهد مرت غزل البيت .،
و.،
غزل تجلس على السرير وتجلس شهد.،
غزل مرتبكه ومو عارفه كيف تبداء : شهد انا عارفه ان من يوم رجعت لي الذاكره وتبين تعرفين من الي قال لي اصقع راسي ومن خرب عليك حياتك وماتبين تضغطين علي.،
شهد كسى على وجهها الحزن : يعني أنتِ متذكره؟!.،
غزل : نوف.،
شهد : كيف؟!.،نوف!.،نوف مين!.،
غزل تمسك يدها : شهد ياقلبي ولي يخليك انا قبل لا اتذكر قلت لك عارفه مو انتِ وعارفه ان السالفه تخصنا احنا الاثنين وش صعب يمكن لو انا ماتحملته انا قلت لك عشان اليوم ابي اقول لخالد واكسر الشي الي بينكم الي مهما حاولتوا تعيشون تذكرون ذا الشي.،
شهد تبكي : غزل انا حياتي ادمرت انا كنت شوي واشك بنفسي مرات يتهيأ لي اني يوم جيت المستشفى مشعل طلعني اكون دخلت وقلت لك كذا "تبكي وتغمض عيونها" انا ماكلمت اسبوع الا تطلقت شفت بعيونه نظرات يمكن خوف علي زعل بس ماكنت افسرها غير شك وزعل مني غزل انا اتعذبت كنت احس اني انا السبب بالي صار لك.،

غزل : مو حابه الوضع ابد وش رايك مانقول لأحد بس كل واحنا جالسين مع احد نقول مين ونخلص.،
شهد : كيف يعني؟!.،
غزل : يعني بدال مانجمعهم ونجلس نتكلم ونبري ونتهم مو حلو مو حابة الموقف لا لي ولا لـك يعني اكون جالسه مع خالاتي اقول السالفه عادي ومع البنات مو نجمعهم عشان نقولهم.،
شهد : سبحان الله زي خالد كان مايبينا نروح للمرضه عشان لا نكون متهمين ونستنى براءتنا قدامها انا مابي نجمع احد بس خالد ومشعل وهم اكيد يقولون لبوي وعمي وهم يقولون للكل.،
غزل تجلس على السرير وصوتها ارتخى : طلبت منه الطلاق.،
شهد عيونها طارت فيها : من جدك؟!.،
غزل طالعت فيها : يعني وش متوقعه نهايتنا؟!.،اكيد ابي اطلق منه.،
شهد : غزل بس.،
غزل تقوم : تكفين مافيا انا الي استغربه منك اكثر وحده عارفه وش صاير وتبيني ارجع له؟!.،شهد بالعقل.،
شهد : بس ياغزل انتِ ماسمعتيه حتى!.،
غزل : ايه كل مايجي يتكلم احط يدي على فمه وواقوله مابي اسمع شي عاوزه اكمل حياتي معاك انت الماضي والحاضر.،
شهد : تتريقين؟!.،
غزل : ادري عنك.، "مدت بوزها" مافيا اقابله ليه ماخليتي بينك وبين خالد والله احسن.،
شهد بعناد : لا مشعل اهم شي.،
غزل تروح تفتح الدولاب وهي فاتحته بنفسها اخاف اغير يقول بتلبس قدامي شي ثاني وانا توي شايفها بلبس هي قاصده خليه مابغير.،
قفلت الدولاب.،
شهد : وش فيك؟!،
غزل : كنت بغير بس خلاص بعد ماخلص منهم البس بجامتي وانام عندي فكره وش رايك تنامين عندي. بس لا ماينفع.،
شهد : ليه؟!.،
غزل : ماعندي بيجامه قدك هههههههههههه لا امزح بس مابي خلودي يزعل ويقول هي تبي وش معنى ذا اليوم يعني كذا.،
شهد : أي صح تتوقعين وش بيصير يوم نروح البيت معقول نتضارب!.،
غزل : لا يمكن تولدين بس تكونين مستحيه ومو عارفه وش تقولين وتضغطين على نفسك من الحياء وماتسمعين غير صياح ولدك.،
شهد : مالت مالت.،
غزل : ههههههههههه امشي ننزل يلا.،














نزلت غزل ومعها شهد.،
دخلت الصاله بتتكلم بس شافت مشعل جالس.،
دخلت شهد : سلام.،
مشعل + خالد : وعليكم السلام.،
غزل مو عارفه تتكلم دخلت وشافته جالس على الكنبه وحاط ذراعه على ركبه وراخي راسه.،
اول مادخلت رفع راسه لها.،
جلست شهد وجلست غزل.،
خالد يبتسم يحاول يلطف الجو : وش رايكم اروح اجيب العشاء وتصير سهره صباحيه.،
مشعل عرف انه مو موضوع طلاق من كلام خالد.،
شهد : والله ماعندي مانع.،
غزل تحاول تتجاهل مشعل وتبين له انها عادي : لا والله!.ودوامي بكرا؟!.،
خالد : بتقنعيني انك دافوره وماتنامين ابد ودليل مالك مدوامه الا يومين.،
غزل تبتسم : ودليل حرمان ب3 مواد هههههه بس حرام عليك والله كنت تعبانه مقدر على المشي.،
مشعل ساند ظهره على الجلسه .،
طالع فيها : دواك خلص؟!.،
غزل ماتوقعت ابداء يوجه لها سؤال طالعت فيه وعينها امتلت بدموع انخنق صوتها : لا.،
قامت : اجيب القهوه واجي.،
طلعت من الصاله وقبل لا تطلع ندمت انها قالت بتجيب القهوه.،
مين الي بيصيبها خالد عيب!.،مشعل مستحيل.!.شهد وكرشها!.،
مافي الا هـي.،
دخلت المطبخ تسوي القهوه تبي تطول .،
احرجت نفسها بالقهوه وفوق ذا مهي عارفه كيف تبداء.،


















بـــــــــــيـــــــــــــــت نــــــــــــاديـــــــــــــــة.،
نوف لها يومين ماترد على عبد الله.،
وقلق عليها اتصل على تلفون البيت وردت علية رغد.،
رغد : الو.،
عبد الله انحرج اتمنى نوف ترد : السلام عليكم.،
رغد : وعليكم السلام.،
عبد الله : كيفك رغد انا عبد الله.،
رغد استحت : هلا الحمدلله أنت كيفك؟!.،
عبد الله : الحمدلله...نوف عندك؟!.،
رغد : لا نايمه.،
عبد الله : طيب قولي لها تكلمني يوم تصحى.،
رغد : ان شاء الله.،
عبد الله : مع السلامه.،
رغد : مع السلامه.،

















ع ــــــــــنــــــــــــــــد غ ـــــــــــــــــــــزل
حست انها تأخرت زياده عن اللزوم وخافت على شهد اكيد انها مولعه.،
اخذت القهوه وراحت.،
وهي داخله الصاله سمعت شهد.،
: من يوم غزل ماتذكرت وانا ابي اسألها ولا قادره وكنت خايفه تكون ماتذكرت عندي تكون بخير اهم من اني اعرف بس.،
غزل دخلت وحطت القهوه على الطاوله.،
ووقفت : شهد أنتِ مو متهمه قدامنا عشان تبررين وليه ماسألتي ومن ذا الكلام أنتِ بموقف أنتِ فيه الي اقوى توقفين بوجه ناس اتهتمتك وطالعين بعين كل واحد وتخلينه يستحي من نفسه.،
شهد : غزل هم.،
غزل تقاطعها : شهد انتِ ع شتي شهور بتعذيب وتأنيب ضمير بشي مالك شغل فيه .،
جلست جمبها : سامحيني بس مابيدي شي انا عارفه مين الي سوت فيني كذا هي جاتني وقالت لي انها شهد واني لو ابي ذاكرتي ترجع لي لازم اصقع راسي بشي وانا يومها صدقت ودخلت الحمام زي الهبله من غير لا افكر ان كلامها كلام اطفال وناس هبله بس عصبيت الحمام بالصابون والمويه ويوم اتعبى الحمام زي اللـي فقت وعرفت ان كلامها هبال واني بتسكر ومو شي صح يخلي الذاكره ترجع لي بس طحت وانا بطلع من الحمام ووقتها صحيت وانا مذكر شي بس عرفت السالفه من شهد بس يوم رجعت لي الذاكره تذكرت كل شي نوف هي الي جاتني وقالت لي كذا .،
خالد : نوف من؟!.،
مشعل تعدل بجلسته : نوف بنت نادية.،
غزل : ايه.،
مشعل بقهر ويكور كف يده : الحقيره.،
غزل توقف : بس انا مابي احد يقولها شي ولا يكلمها.،
خالد : كيف يعني؟!.،
غزل : يعني مابي رجه وأنتِ سويتي وانتوا مدري وش فيكم انا مابسوي لها شي.،
مشعل بعصبيه : بكيفك هو؟!.،
غزل : اجل بكيفك؟!.،
مشعل يوقف قدامها : انتِ وش قصتك بكل شي تبين تخالفين وتعاندين وبس.،
غزل تصد عنه : ايه وبعدين مالك شغل الموضوع يخصني وانا حره سواء ابي افضحها او لا.،
مشعل : ماقلنا نفضحها بس نعرفها حدها ومانسكت لها ماكأنها سوت شي أنتِ مستوعبه وش صار فيك.،
غزل تطالع فيه وبصوت مجروح : مستوعبه وربك مستوعبه.،
صدت عنه واعطته ضهرها.،
غزل بصوت مخنوق وشوي وتبكي مشعل كل شوي يرمي كلمه تذبحها : انا مابي احد يسوي لها شي قولوا للعايله لاكن لا تقولون لآمها ولا تسون لها شي انا مابي كيفي.،
وطلعت غرفتها.،















يــــــــــــــــــــوم ج ـــــــــــــديـــــــــــــــــــــــــد.،
بـــــالـ ج ـــــــــــــامـعــه.،
حسناء تعبت وهي تدور غزل فقدت الأمل اخر شي دخلت المطعم تبي تشرب شي.،
لقت غزل جالسه تشرب قهوه ومعها كتاب تقلب فيه.،
حسناء : سلام.،
غزل جالسه رفعت راسها له ونزلت السماعات ابتسمت : هلاااا والله هلااا.،
حسناء : كيفك؟!.،
غزل : الحمدلله "اجلسي وجلست غزل".،انتِ كيفك؟!.،اخبارك؟!.،
حسناء : الحمدلله والله أنتِ وش اخبارك؟!.،
غزل تبتسم : مو باين علي اول كيف كنت يوم اشوفك مستحيه وباين اني مو عارفتك.،
حسناء : يعني رجعت لك ذاكرتك؟!.،
غزل تبتسم : أي الحمدلله رجعت.،
حسناء تبتسم : الحمدلله على السلامه الف مبروك.،
غزل : ههههه الله يسلمك ياقلبي.، أنتِ شخبارك؟!.،وش مسوية؟!.،
حسناء تنهدت : ماشي الحال نفس اخباري.،
غزل : وش فيك للحين ماقتنعي بقسمك.،
حسناء : احسن من غيره.،
غزل : وش تسوين احنا بعوايل صعب تقتنع انا مستغربه عمي كيف رضي لآريج.،
حسناء : مشي حالك.،
غزل ترددت طالع فيها وترجع تشرب قهوه : اممم وش تشربين.،
حسناء : نسيتيني انا جايه ادورك ويوم تعبت دخلت بشتري مويا وشفتك ونسيت.،
غزل تقوم : طيب مويه ووشو؟!.،
حسناء توقف وتاخذ شنطتها : لا خليك انا اجيها واجي.،
غزل : خلاص وقفت.،
حسناء تمشي : وانا رحت.،
غزل ابتسمت وجلست نفسها تسألها عن احمد بس خايفه تفهمها غلط .،
جات حسناء.،
حسناء : وين شهد؟!.،
غزل : كلمتني الصبح تعبانه ماهي قادره تداوم.،
حسناء : اها الله يقومها بسلامه يارب.،
غزل : الله يسلمك.،امم كيف جدتي واحمد؟!.،
حسناء استغربت اول مره تقولها "جدتي" : الحمدلله بخير.،
غزل مرتبكه ومو عارفه كيف تبداء : حسناء ..انـا.،
حسناء مستغربه بس ساكته : ..................
غزل : يمكن اكون لا مو يمكن اكيد اني غلطت واحمد غلط بس غلط احمد من غلطي كان.،
حسناء : يمكن بس احمد بعد غلط بالي سواه معك احمد اتعبك باقي عمرك كله.،
غزل : مو مشكله اذا احمد اتعبني جسديا انا اتعبت نفسيته ودمرت حياته احمد اتحملني كثير بس.،
حسناء : الحمدلله على كل حال.،
غزل : حسناء انا سمعت انه صار يشرب وانه مع شلة مهي زينه ومو يم شغله.،
حسناء : الله يعين.،
غزل : يعني صح؟!.،
حسناء حركت راسها بمعنى ايه : ......................
غزل حزنت عليه ومقهوره انها هي السبب : طيب ليه ماخطبتوا له؟!.،او حـ.،
حسناء قاطعتها : بكل الطرق حاولنا مارضي.،
غزل تنهدت : ...............
حسناء : ماعليك وخليها على ربك .،
غزل : ............
حسناء : انا عندي محاضره الحين "وقفت" اشوفك ان شاء الله نفس رقمك؟!.،
غزل : لا غيرته "وطلع جوالها وتمده لها " بي بي صح؟!.،
حسناء : يب.،
غزل : اجل خلاص خذي الرقم والبن.،
حسناء : اوكي.،




















بـــــــــــــيـــــــــــــــــــت نـــــــــــــــاديـــــــــــــــــــة.،
رغد راحت لنوف غرفتها.،
: صاحيه.،
نوف : ايه.،
رغد : وش فيك صايره بس نايمه.،
نوف : مدري مكسله.،
رغد : يمكن من تعب السوق والجامعه.،
نوف : يمكن.،
رغد : ليه ماتردين على عبد الله بدينا تغلي.،
نوف : لا بس كنت مصدعه ونومي متلخبط وكذا.،
رغد : الله واكبر ذي على عبد الله تمشي مو علي المهم تراه اتصل وقالي اقولك تكلمينه.،
نوف : طيب.،
رغد : اذا ماتبين تكلمينه لآن زواجكم قرب قولي له تراه عادي من حقك.،
نوف : مدري رغد مره مكسله ابي انام.،
رغد : فيك شي يعورك شي؟!.،
نوف : لا بس نوم عادي ارهاق وكسل.،
رغد : طيب "وطلعت من عندها".،


















بـــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــت فــــــــــــهـــــــــــــــــد.،
غزل تكلم شهد الي ببيت اهلها.،
غزل : والله مدري شهد هنا بابا معاملته معي زفت مدري وش اسوي.،
شهد : طيب كلميه اجلسي تفاهمي معه.،
غزل : مابي والله مو ماقصني وبعدين هو مايبي يطلقني وانا ابي اطلق حليها عاد.،
شهد : اسمعي بتروحين زواج نوف؟!.،
غزل : مدري ماتوقع.،
شهد : الله يعينك امي ناوية عليك.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : مدري تقول انك صرتي حرمه ولازم تروحين وتوجبين ومن ذا الكلام.،
غزل : يالليل وش ذا.،
شهد : مدري والله ذا الي قالته.،
غزل : هي زعلانه على مشعل عشان كذا.،
شهد : والله مدري.،
غزل : علقتي كل شي مدري.،
شهد : ههههههههههه اسمعي قومي تعالي حتى عنود تبيك.،
غزل : مشعل فيه؟!.،
شهد : لا.،
غزل : ماشي اشوف بابا واكلمك.،
شهد : اوك.،

















بـــــــــــيـــــــــــــــــــــت أح ــــــــــمــــــــــــد.،
احمد : شفتيها؟!.،
حسناء : ايه.،
احمد الي جالس بصاله وحسناء واقفه : تعالي اجلسي.،
جلست حسناء.،
احمد : رجعت ذاكرتها صح؟!.،
حسناء : ايه.،
احمد : وش قالت كيفها؟!.،
حسناء : ماشي حالها بس شكلها مضايقه كثير زعلانه عليك وتقول انكم انتوا الأثنين غلطوا .،
احمد : وش بعد؟!.،
حسناء : مدري كان عندي محاضره وقلنا نشوف بعض.،
احمد : اخذتي رقمها؟!.،
حسناء : لا كنت مستعجله.،



















بـــــــــيــــــــــــــــــــــت ع ــــبــــــــــد الله.،
نوره من عرفت ان غزل بتجي اتصلت على مشعل وقالت له يجي يتعشى عندهم مارضي بس هي اصرت عليه.،
اما غزل كلمت ابوها ورضي لها وقلها خالد يمرك.،


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:18 AM   #117


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــــــــبــــــــــــــــــــارت الــ108

























بـــــــــــــيـــــــــــــــــــت ع ـــــبــــــــد الله.،
غزل غزل : وش تبين يعني؟!.،
العنود : كلنا نتجمع نطلع كباين مزرعه.،
غزل: تكفين لاااا.،
العنود : والله فله.،
غزل : اكره المزارع والله اكررها شالية اوك.،
العنود : والله لو نطلع مزرعه وشوي وفله احلى.،
غزل : والله قرف احس تلوث ومارتاح.،
شهد : انا عندي فكره حلوه بس مابقولها لين اولد.،
غزل تبتسم : وشو قولي.،
شهد : لا اخاف تسونها وتروحون من غيري.،
غزل : انا اروح من غيرك؟!.،
شهد تبتسم : لا والله ماتسوينها نطلع كلنا الشلال.،
غزل : واااااااو جد وناسسه يلا اولدي بسرعه.،
العنود : أي تكفين يلاااا معك ساعه.،
غزل: ههههههههههه.،
شهد : انا جعت ماجعتوا؟!.،
غزل : الا بس مدري وش اكل.،
العنود : وش رايكم انا اطبخ لكم؟!.،
غزل : انا ابي اكل مابي ادخل المستشفى.،
العنود : غزل والله اعرف.،
غزل : جد اتعلمتي!.،
العنود : ايه مو انتِ وشهد كلكم لاهين عني مرات اطفش ادخل المطبخ وادبر ويطلع معي.،
شهد : نطلب من ماك.،
غزل : مدري لا ابي شي طعم بس مدري وشو.،
شهد : امممم مدري فكري قولي.،
غزل : قوموا نروح الصاله هنا مو حلو.،
العنود : مدري عنكم وش جلسكم من البداية هنا.،
غزل : ههههههه قلت بلعب ضيوف شوي.،
شهد تقوم : ياشيخه.،
غزل : اممم وش رايكم نجيب بحريات؟!.،
العنود : يمي يمي.،
غزل : نوصي؟!.،
شهد : اوك.،
غزل تقوم : بقوم اشوف خالتي اذا تبي شي واجيب القهوه واجي.،






























































بـــيــت مــــســـاع ـــــــد وروان.،
روان : ابي نسافر نغير جو.،
مساعد : وين تبين؟!.،
روان : مدري بس نغير جو نتمشي طفشت.،
مساعد : تامرين امر.،
روان تبتسم : .............
مساعد : تبين اجيب لك شي وانا جاي؟!.،
روان : لا بس وين بتروح؟!.،
مساعد : طالع انا وشباب كزنوا حتى خالد معنا.،
روان : خالد ولد خالتي.،
مساعد : أي.،
روان : اها.،
مساعد ياخذ مفاتيحه ومحفظته ويبوسها.،
روان : بتتأخر!.،
مساعد : لا.،




















































بــــــيـــــــت ع ـــبــــــدالله.،
بصاله.،
غزل جالسه على الأرض وسانده ظهرها على الجلسه (الكنبه) ورافعه يدها عليها ومعها الجوال.،
غزل تسحب مخده وتحطها وراء ضهر شهد : بعدي بحطها وراء ضهرك.،
العنود : هههههههه خطير.،
غزل : يب شوق دايم بي سياتها تضحك.،
العنود : ليه مو حاطه له كفر؟!.،
غزل : من غير كفر احلى صح نزلي لي الثيم ذاك اليوم جلست ادوره مالقيته.،
العنود : الحين انزله لك.،
فاتحين التي في على مسلسل تركي ويتكلمون.،
بس غزل سمعت كلمة لفت طالعت بتلفزيون.،
ابتسمت.،
ورجعت لفت للبنات.،
ارخت راسها على الجلسه وصوتها تغير ونبرتها انخفضت : مره حلوه الكلمه.،
شهد : وشو الحلو.،
غزل : دايم عند سوريا يقولون ولا يهمك وحتى بترجمه التركيه الكلمه مره حلوه تخيلي احد يقولها لك ويعنيها ترمين عليه كل شي وكل ماقلتي له شي معقدك ولا صعب عليك يقولك ولا يهمك ويحله لك.،
العنود ترفع عينها من على الجوال : احسها تصريفه ليه اخذتيها من ذا الجانب.،
غزل تبتسم : والله مرره حلوه انا مو احسها تصريفه بس لو احد قالها لي ماحس اني اقدر اثق ويكون الشي جد مايهمني وخلاص ارتحت ورميت كل شي عليه صعب مافي احد يحبك اكثر من نفسيه صح! انا وش فيني قمت اخرف.،
العنود : بعقلك في الي يضحي بنفسه عشانك.،
غزل : مستحيل تدرون وش اصعب شي؟!.،لمى تعلمين انسان الحب والاهتمام والغيره عشان يسويه مع غيرك يوم تفتنينه بدلعك وحركاتك ويكون مايفهم دلعك وشخصيتك ويوم يفهمها يتعامل مع غيرك وهو فاهم انها دلع وانتِ الي كنتي معلمته يوم تعلمينه الحب ليحب غيرك يعرف وش تحبين ويتعلمه عشان غيرك.،
شهد بتغير السالفه : موكأن الأكل طول؟!.،
غزل : يب بقوم اشوف خالتي واسألها هي قالت بتوصي السواق.،(قبل لا تقوم شافت الاغنية) واااو تجنن.،
العنود : تعجبك؟!.،
شهد : لا تقولين تعجبها قولي كم مره فضحتنا فيها.،
العنود : ههههههه ليه؟!.،
غزل : يادب وش سويت مافضحتك ولا شي.،
العنود : وش صار؟!.،
غزل ببراءه : ولا شي كنت اسمعها بالجامعه بس.،
العنود : ياشيخه؟!.،
غزل : ههههههههه.،
العنود تطالع بشهد : وش سوت؟!.،
شهد : اولا ماكأن في اختراع شي اسمه سماعه فلحتها بوسط المحاضره تحط السماعات وتجلس تسمع بس خلينا نكون ماشين بالجامعه ماشاء الله مسجل ماشي وتغني طبيعي بصوت واطفي فجأه "تقلدها" القاها تقدمتني وتحط يدينها على فمها تحلفين بتصرخ بس طبعا ماتصرخ وتقول.،
غزل : ههههههههههههههههه انا كذا.،
عنود : هههههه بالله كيف كيف.،
شهد : هههههههههههه ولا شي تنسانا وتصير تمشي قدام وطبعا اليدين على فمها زي بالافلام يوم يجون ينادون على احد ضايع وتقول (قول باعلى صوت احبك).،
غزل تكمل وتحط يدينها : واترك الطبع الخجول.،
العنود : ههههههههههههه ماقدرت ماتسوي الحركه.،
غزل تقوم : والله انكم دبب مره عاجبتني اروح اشوف خالتي احسن.،





















































جات غزل ومعها خالتها.،
وجلسوا يتكلمون.،
غزل : خالتي مو معنى اني على قولك متزوجه يعني اتعامل زي وحده عمرها 50 سنه ترا بس تزوجت مو شي يعني عشان اغير تعاملي.،
نوره : بس لازم تعقلين.،
غزل : وانا مجنونه.،
نوره : غزل تعقلين يعني تروحين معي يوم احد يولد وتوجبين وتروحين زواجات اقاربنا مو الصغيره الي اول بالبيت لو ماراحت عادي محد قايلها شي.،
غزل : ان شاء الله.،
نوره : تروحين زواج نوف.،
غزل : اكيد ابي اروح.،
نوره : ايه هين ماعرفك.،
غزل : ههههههه لالا بروح ان شاء الله.،
العنود : تأخر مره.،
غزل : مشي حالك تدرون وش ودي؟!.،
شهد : وشو؟!.،
غزل : مقلب بسلطان واااا من زمااان.،
نوره : هذي الي بتعقل!.،
غزل : خاله بعقل مو ببطل اعيش سني.،
سمعت صوت عند الباب قامت.،
:اكيد جاء بروح اجيبه هنا باكياسه واقول لتينا تجيب الصحون هنا.،
يوم طلعت من الصاله جالسه ترخي بلوزتها وتعدل شعرها وهي ماشيه.،
رفعت راسها شافت مشعل شايل الاكياس وجالس يصك الباب.،
وقفت.،
مشعل صك الباب وبيده الاكياس.،
لف وشافها.،
غزل مشيت عادي عرفت انها حركة خالتها الي مدبرتها.،
مشعل : مابتاخذين الاكياس؟!.،
غزل مشيت بجهته جات تاخذها كلها :............
مشعل عطاها بس كيس الاكل : لا ذا ثقيل عليك.،
مشعل متقصد يوم يعطيها الكيس يملس اصابعها.،
غزل دخلت المطبخ ومشعل دخل وراها كانت خايفه يقول شي بس حط الاكياس وطلع.،
غزل بنفسها انا الغبيه الي جيت ولا جايه بيتهم وش يعني! اكيد بيقولون له!لا واخذ الكيس منه زيا لهبله اكيد بيقول تراجعت عن قرارها.،


















































ع ــــــنـــــــــد مــــــشــــــــ ع ــــــــــل
مشعل جالس : يايمه خليها تتعشى مابي اتعشى مو مشتهي.،
نوره بعصبيه : قلت بتجلس وتتعشى يعني بتجلس بفاحل فيك كنك بزر.،
مشعل : يايمه مو على أكل نسوي فيها ذي الحركه.،
نوره : غزل ماتجي بطيب وجلسه قلت بتجلس ولا مالي كلمة كل كلمه بتردها عشر.،
مشعل سكت.،
نوره تطالع بالعنود : قومي أنتِ الثانيه شوفيها وينها.،
جات غزل.،
ووراها تينا جايبه الأكل.،
العنود : يمه وش رايك نحطه على الطاوله هناك.،
نوره عارفه ان غزل الي قالت لها لأن غزل اول تبي الاكل بصاله عند التلفزيون : لا جيبيه هنيه.،
جلست غزل مكانها جمب شهد.،
حطت تينا السفره.،
وحطت عليها الاكل.،
كانت نوره وجمبها مشعل.،
وقدام نوره شهد وقدام مشعل غزل وجمب غزل العنود.،
نوره : جوال مين ذا الي تحت المناديل؟!.،
غزل : جوالي "وقالت قبل لا تطلع تينا من الغرفه" عطيني اياه تينا.،
اعطتها تينا الجوال.،
وغزل بس كذا فتحت شافت الساعه لفت بالقوائم وقفلت الشاشه وحطته تحت رجلها.،
ماتدري هي خالتها قاصده تسوي ذي الحركه قدام مشعل او لا.،
جلسوا ياكلون وغزل بيدها وصلة خبر تحركها.،
نوره : غزل ليه ماتاكلين.،
غزل رفعت راسها وعينها جات بعين مشعل.،
قالت وهي مهي قادره تتكلم جواها غصه : اكل.،
العنود : شهد عطيني بيبسي.،
غزل تحاول تاكل مهي قادره نفسها انسدت وخالتها كل شوي تضغط عليها وتقولها كلي تحس الأكل ماينزل من حلقها.،
ونفس الشي مشعل مو قادر يمنع نفسه مايطالع فيها وشايف وش كثر مضايقه ومجروحه هو بس الي يحب يغصبها ويجبرها لأنه يعرف غزل ماتجي الا بذي الطريقه بس مايحب احد يجبرها غيره.،
مهي قادره تحط شي بفهمها كل ماتاكل يوقف بحقلها مهي قادره تبلع.،
قامت.،
نوره : وين ماكلتي؟!.،
غزل : بطني يعورني شبعت.،
قامت وراحت عند المغاسل (اكرمكم الله).،
اما مشعل بيلحقها بس بيصير شكله سخيف لو قام على طول.،
طلع جواله واتصل على جوال غزل الي قدامه.،
بس يعطيه مقفل والجوال قدامه شغال (شايف لمبة "اضاءه" البي بي تشتغل).،
دق جواله وفرح على طول قام على اساس انه بيكلم حاول يمشي قدامهم انه بيطلع على فوق بس اول ماختفى عن نظرهم راح لها.،
اما نوره الي فقدت الامل انها تقدر عليهم وتخليهم يفتحون الموضوع وتجبرهم بس ماقدرت.،
قامت وطلعت غرفتها.،
وشهد والعنود جالسين.،
راح عند المغاسل "اكرمكم الله".،
شافها واقفة ومكتفه يدينها وساكته لا تبكي ولا أي شي.،
دخل عندها.،
مشعل يطالع فيها : يلا نطلع من هنا.،
غزل طالع فيه مقهوره ومعصبه وكل شي بس و قادره تطلعه الموقف الي صار صعب تحس اللقمه بفمها تجرحها وماتنزل من حلقها تحسها تعورها ببطنها.،
دموعها مهي قادره تنزل.،
مشعل بيحط يده من وراها عشان يطلعون.،
بس غزل حطت راسها على كتفه وهي مكتفه يدينها.،
تحاول قد ماتقدر ماتبكي.،
مشعل حضنها وغزل مابعدت.،
حضنها أقوى لصدر وغزل مافكرت تبعد عنه بس مكتفه يدينها.،
مشعل كل ماشافها مستسلمه يحضنها اقوى.،
غزل بعدت عنه وطلعت ماتبي معل يشوف دموعها راحت المجلس وجلست تمسح دموعها وتمسح الكحل تحاول تاخذ نفسها رجعت تمسح تحت عيونها.،
واقفه وماسكه بالكنب "ماتدري ليه ضعفت ولا و الي صار لها تبي تبكي تصرخ تبي تحس بأمان تبيه يحتويها.،
تعبانه تبي تقوى تبي تقدر تقوى قدامه بموقفهم اليوم الي سوه فيها اتعبوها اكثر تبيه يـ ح ــتويها يحسسها بأمان.،






























بــــــــــــيــــــــــــــــت نـــــــــــــــــاديـــــــــــــــــــــة.،
عبد الله : وذا عذر ماتدرين!.
نوف : عبد الله والله كنت تعبانه ومتضايقه.،
عبد الله : من وشو؟!.،
نوف : مدري.،
عبد الله : عشان الوقت قرب؟!.،
نوف : مدري.،
عبد الله : حبيبتي وش فيك؟!.،
نوف خجلت : ولا شي عبدالله لا تخاف الحين احسن الحمدلله مافيني شي.،
























غ ــــــــــــــــزالك.،~.

قولى مين شوفت فين واحده نسيت هى مين.،
اصلك انت حلم واحد صعب ييجى مرتين.،
لو ناديت وانت جيت همى تقعد جنب مين،
من الحنين كل عين عايزاك لوحدها.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:20 AM   #118


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



الـبــــــــــــــــــــــارت الــــ109
غزل جات بتطلع من المجلس الا مشعل بيدخل.،
وقفت.،
مو متحمله انه يطالع فيها وساكت.،
ماتبي تنهار وتبكي قدامه.،
سكوته يتعبها وهي ماتبي خلاص.،
خلته لين يدخل وطلعت من المجلس راحت عند شهد والعنود.،
ارتاحت يوم شافت خالتها مو موجوده.،
شهد وقفت.،
غزل صدعت : وين جوالي؟!.،
شهد اطالع بالغرفه ادوره : شوفيه.،
ارتخت غزل واخذته.،
غزل : انا بروح عنود قولي لسواق.،
شهد : خالد يوصلك معي.،
غزل : بروح الحين على مايجي نص ساعه السواق هنا.،
العنود : طيب وانا اقول لأمي اني ابي اجيب شي من المكتبه عشان ترضى.،
غزل تطلع من الصاله ومعها عنود وشهد.،
غزل تلبس عباتها : عنود تكفين بندول بروفينال روفيناك أي شي.،
شهد : أشبك؟!.،
غزل تمسك بالمدخل : مرره صداع.،










































بـــــــــيـــــــــــــت مــــســــــــــاع ــــــــد وروان.،
مساعد جالس بصاله على التلفزيون ومنيم روان على يده : ماشاء الله مرة مشعل رجعت ذاكرتها.،
روان ترفع راسها له : جد؟!.،
مساعد : ايه اليوم شفت مشعل.،
روان عشان كذا من زمان قاطعه : بالمستشفى؟!.،
مساعد : لا.،
روان : ابي ازورها.،
مساعد : ان شاء الله كلميها واوديك.،
روان : اوك.،
مساعد يحط بفمها فشار : وش سالفة ذاك الشي؟!.،
روان تاكلها وطالع فيه : وشو؟!.،
مساعد : شفت شي بالحمام.،
روان عقدت حاجبها : وشو؟!.،
مساعد يحط يده على بطنها.،
روان خجلت : ...........
مساعد : نروح لدكتور؟!.،
روان خجلت وقامت قعدت : لا ماسويت تحليل لسى.،
مساعد يرفع حاجبه : وين؟!.،
روان توقف : بشرب مويه عطشانه.،








































بـــــــيــــــــــــــت فــــــــــهــــــــــــد.،~
بغرفة غزل.،
اتروشت ولبست بيجامتها وجلست على سريرها.،
فتحت الاب فتحت الفيس دورت بالنت الشي مالقيت شي تسويه.،
سندت ظهرها على السرير وتذكر الي صار معها اليوم.،
ندمانه انها ضعفت له وانا بكيت على كتفه.،
كرهت نفسها انها راحت.،
اخذت جوالها بتتصل عليه.،
جالسه ادق رقمه واتصلت اول ماضغطت اتصال لغت المكالمه.،
مسحت الرقم على طول من المكالمات الصادره.،
وجلست تبكي.،
بتموت وتتصل عليه.،
حافظه رقمه مهي قادره تنساه مقهوره لآنها اشتاقت له زعلانه عليه بس ليه تضعف له وتشتاق له.،
سابت جوالها وبعدت الاب عنها.،
ونزلت تحت.،
ابوها لسى ماجاء.،




















نزلت اخذت لها بيبسي ورجعت طلعت غرفتها.،
طلعت دفتر محاضراتها.،
وشبكت الطابعة بلاب.،
وجلست على السرير ساندة ظهرها عليه وحطت الاب على رجلها والدفتر جمبها.،
وجلست بتحل واجبها.،
انتبهت لـ "اضاءه البي بي".،
اخذته.،
جلست تفتح بالبي بي قوائم بس كذا.،
ورجعت تدق رقم مشعل ونفس الشي قبل لا يدق عليه الغت.،
صارت تبكي وقالت بصوت ماعندها احد تكلمه بس مهي حاسه بنفسها.،
ابي انسسسسسساه وانسى رقمه ابي انسسساه.،
مسحت دموعها.،
وحطت الدفتر على الاب واخذت القلم.،
وفتحت على الآرقام.،
وجلست تحفظ الأرقام.،
وتكتب الرقم وتعيده بالورقة كذا مره وكتبت ارقام كثيره عايلتها وصحباتها.،
جلست تحفظ اكثر من رقم فوق الـ10 ارقام وعادت رقم مشعل لقيت نفسها حافظته ومو حافظه ولا رقم من الي كتبتها.،
جلست تبكي خلاص انهارت مهي متحمله نامت على المخده والاب عليها والدفتر وصارت تبكي.،


































يــــــــــــــــوم ج ـــــــــديــــــــــــــــــد.,//.،
بـــــيــــــــــــــــت ســــــ ع ـــــــــــود.،
الــســـا ع ــــــــة 9 الصباح.،
عبير وسلطان ووجد بيطلعوون على مكه.،
حصه : سلطان خلها والله خايفه عليها.،
سلطان يشيل وجد : مو صاير لها شي ان شاء الله.،
حصه :ياولدي طول الطريق بيكون مع الخدامه خوف عليه.،
سلطان : لا بيكون معي ومع عبير بس وقت الطواف لأني مقدر امسك عبير واشيله.،
طلعت عبير وحط يديه وراء ضهرها وشادها له لين نزلت الدرجات.،
وحصه تصرخ عليه : وجد ياسلطان البنت امسكها حط يدك على ظهرها.،
وسلطان يضحك : هههههههه لا تخافين ياخالتي يلا سلام.،
عبير : باي ماما.،
حصه : بحفظ الله.،










































بالـــ ج ـــــــــامـــــ ع ـــــــــة.،
غزل : من جد اليوم؟!.،
شهد : أي والله ماشفتي امي تأكد عليك؟!.،
غزل : حسبته قريب بس مو اليوم لو ادري اليوم ماجيت.،
شهد : احسبك تدرين والله.،
غزل : مو مشكله يلا 11 نخلص بس قهر كنت ابي اشوف رينو اليوم.،
شهد : وش بتلبسين؟!.،
غزل : مدري.،
شهد : يبيلك شي حلو وناعم.،
غزل : يب بروح ان شاء الله لزينب تمكيجني.،
شهد : كلميها عندك رقمها؟!.،
غزل : لا.،
شهد : اليوم تلقين زحمة عندها اتصل عليها واقولها.،
غزل : اوك وش رايك البس فستاني الي على نحاسي؟!.،
شهد : حلو بس البسي الوردي الفاتح أح ــلى.،
غزل : ولا ايش رايك البس الأخضر العشبي يطلع واااو صح شكلي اقتنعت فيه.،
شهد : غزل لا وش تبين فيه غير عيون الناس صدرك وبطنك كله برا.،
غزل : عيون وشو عند حريم.،
شهد : وش بيقولون توها قايمه من تعب شوفي وش لابسه.،
غزل : للحين ماقتنعت بلبس واجرب واصور وارسلك والحلو البسه.،
شهد : ان شاء الله يعجبك غيره.،
غزل : ههههههههه.،



































بــــــــيــــــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــــــــة
بــ ع ـــــد الـ ع ــشـــاء.،
بالقصر.،
نوف جالسه تمكيجها الحرمه.،
ورغد جالسه تلبس ريان.،
ريان : يعني اليوم نوف تروح!.،
رغد : ايه تروح مع عبد الله.،
ريان : ليه؟!.،
رغد : هههههههههه لو منت صغير قلت لك واحرجتها.،
الكوفيره ابتسمت.،
ونوف وجها حمر.،
قالت للكوافيره : دقيقه بشرب موية.،
رغد بتفطس على نفسها من الضحك اخذت ريان وطلعت من غرفتها ونزلت تشوف امها اذا تبي شي لأن الناس بدو يجون.،

































بـــــــيـــــــــــــــــت فــــــهــــــــــــــــد.،
مشعل كلم عمه وقله يجيه البيت وان غزل مهي في بتروح مع خالتها زواج نوف.،
فهد : ياولدي انا ماصدقت شفتها قامت قدامي الحمدلله مابي اضغط عليها.،
مشعل : ...............
فهد : هي صح طلبت مني الطلاق.،
مشعل انصدم ويطالع بعمه باين عليه الصدمه : طلبت الطلاق؟!.،
فهد : لا تخاف ياولدي انا قلت لها تشيل ذا الموضوع من بالها.،
مشعل مستغرب غزل قالت لها ماتبي تطلع الموضوع وتوقع انها ماقالت لبوها خاف انها لو قالت له يوافق : متى طلبته؟!.،
فهد : لا تحطه بالك ياولدي .،
مشعل : عمي ان بإذن الواحد الأحد غزل ماطلقها بس بعرف متى فكرت بذا الموضوع؟!.،
فهد : ثالث او رابع يوم طلعت فيه من المستشفى.،
مشعل "بنفسه" يعني كلمت ابوها قبل لا تكلمني ويوم رفض كلمتني وتقولي لو اقول لبويا : اها انا بس كنت انتظر ترتاح شوي واجي اخذها.، "ماقصده انها ترتاح قصده ان النزيف الي عندها يوقف ويستقر وضعها لأن غزل لو بس بيكلمها بتعاند وتصرخ وتتحرك وماراح يخف نزيفها.،
فهد : لا ياولدي انا مابي اجبرها.،
مشعل : بس ياعمي غزل عنيده اعرفها ماراح ترضى تجي بسهوله شخصيتها ماتسمح لها بذا الشي.،
فهد : مشعل وش الكلام ذا لا تلومها انت كنت عندها زي اخوها وفجأه تكون زوجها كانت عايشه حياه وفجأه تعيش حياة ثانيه يبيلها شوية وقت عشان تتأقلم.،
مشعل فهم ان عمه فاهم السالفه ان غزل مو متأقلمـه أو صعب تستوعب ان مشعل زوجها : طيب انا عندي حل وش رايك نـ....








































بــــــــــيـــــــــــت ســــــــ ع ـــــــــــود
حصه : كلمتي أختك!.
اريج : أي تقول سلطان يبي يجلسون يوم ثاني بمكه.،
حصه : قولي لها تقوله يجون البنت تمرض ماتتحمل امس وقالوا بيريحون بعد الطريق عشان عبير اليوم وش فيه بعد.،
اريج : يمه خليهم.،
حصه : اخليهم وشو عبير ماتعرف لوجد واخاف تمرض بسرعه مع تغير الجو والمكان.،
اريج : خلاص شوي واكلمهم.،
حصه : أي وشوي قولي لي نسيت انا اقوم اكلمه احسن.،





























بـــــــيـــــــــــت نـــــــــــورة.،
غزل انجنت لين اقنعت العنود تروح معها شايله هم تروح وشهد مو معها.،
جاها سواق عمها ومعه تينا للكوافيره واخذها ووداها بيت عمها.،



























بــــيــــــــــــــت مــــســــــــا ع ـــــــــد وروان
روان : طيب رقمها مقفل على طول شكلها غيرت رقمها.،
مساعد : تبيني اقول لرجال عطني رقم مرتك؟!.،
روان : تخيل كان ذبحتك.،
مساعد : ههههههه اجل وش تبيني اسوي؟!.،
روان : مدري أنت شوف حل.،
مساعد يطالع فيها بنص عين ويبتسم : حل مثل وشو؟!،
روان : ههههه مدري قوله بنزوركم ولا قوله خلها تكلمني ولا أي شي.،
مساعد يبتسم : تامرين.،







































بــــــــيــــــــــــت نورة.،
وصلت غزل كانت العنود تتجهز لأنها بتروح معهم.،
وخالتها طلعت غرفتها تخلص.،
دخلت غرفة شهد.،
وفصخت لبسها لبست فستان اخضر عشبي غامق.،
الفستان عباره عن برا تلبسها فيها قصب ذهبي وتلبس عليها الفستان الأخضر العشبي ضيق من تحب ومن وراء في فتحه .،
ويتعلق بالرقبه.،
ومفتوح لبداية بطنها يعني من فوق واسع بس من تحت ضيق.،
غزل اعجبت بنفسها.،
عدلت شعرها.،
قربت من المرايا تأكدت من مكياجها تمام.،
جلست على السرير ولبست كعب ذهبي رباط ينلف لنص ساقها.،
وقفت عدلت فستانها.،
اتعطرت.،
وقفت تتأمل نفسها قدام المرايه.،
لبست ساعه ذهبي من ريمند ول.،
ولبست بحلقها سلسلة ذهبي طويلة تنزل لين بطنها مع فتحة الفستان ذهب.،
قلب وفيه كرستاله صغيره.،
ولبست خواتم ذهبي.،
حطت اغراضها جو الشنطه وطلعت من الغرفه راحت لغرفة العنود دقت الباب ودخلت.،
العنود تلف لها وانبهرت بشكلها : وااااااااااااااااااااااااو روعه وش ذا.،
غزل : حلو صح؟!.،
العنود : يجنن وربي مرره روعه بس نصيحتي أمي لا تشوفه بتقولك اجلسي لا تروحين.،
غزل : لا ان شاء الله مابتقول شي مو على قولها صرت حرمة يعني عادي البس.،(وتحط شنطتها على الطاوله الي راحت فيها للكوافيره وحطت فيها ملابسها بنطلونها وبلوزتها) : خلي شنطتي عندك.،
العنود : اوكي..توي خلصت استشوار شعري بلف اطرافه.،
غزل : يب يقبلك يوم تلفلينها تبين اساعدك.،
العنود : لا الحين اخلص بس قوليلي وش رايك وش البس من ذولا؟!.،
غزل تروح لسريرها الي العنود حاطه عليه 3 فساتين.،
رفعت فستان لونه أبيض قصير يوصل لين الركبه وصدر فيه شغل بالخيوط الحرير.،
غزل : هذا مره نعوم ونايس.،
العنود : يعني عادي البسه ولا بسيط على المناسبه.،
غزل : مدري انا عجبني انا اقولك خلصي شعرك والبسيه وقيسي الوردي بعد واختاري وناديني بعد اشوفه.،
العنود : اووكي.،





























طلعت غزل من عند العنود وراحت دقت باب غرفة خالتها بس ماردت عليها قالت يمكن تتروش.،
نزلت تحت قالت للخدامه تسوي لها قهوة.،
وواقفة قدام المدخل تتأمل نفسها وتلف يمين ويسار وتشوف شكلها.،
وتغير بشعرها.،
جابت لها القهوه : فين حطوا؟!.،
غزل تبتسم بشقاوه : هاتيها هنا.،
حطتها على المدخل وغزل صبت لها فنجان قهوه .،
سمعت صوت العنود.،
غزل : هنا ..هنا.،
العنود واقفه على الدرج : وش رايك؟!.،
غزل : ياااي مرره تجننين.،
العنود : يعني البسه؟!.،
غزل : البسي الثاني بعد لسى في وقت واصلا خالتي شكلها تتروش.،
العنود : لسى ماحطيت ميك اب.،
غزل : ترا كله كحل وبلشر ورج يعني بدقايق.،
العنود ترقص حواجبها : ابيك ترسمين لي عيوني.،
غزل : ههههههههه اوكي روحي البسي الثاني بس قبل تعالي صوريني برسله لشهد.،
العنود تنزل وتاخذ جوالها وتصورها ورجعت طلعت.،
وغزل وقفت قدام المدخل بتصوره مكياجها.،
صورت وارسلت الصور لشهد.،
واقفه قدام المرايه وبيدها فنجان القهوه تشرب منه.،
مرره اعجبها شكلها.،
حست بأحد يفتح الباب توقعت عمها.،
لفت للباب وبيدها فنجان قهوتها.،
لقيته يفتح الباب ويدخل انتبه لها ورفع نظره لها.،
ماقدر يبعد عينه عنها.،
صار يسحب المفتاح من الباب وهو عينه عليها.،
غزل انصدمت ابدا ماتوقعت يجي ابدا.،


















































رجعت على وراء.،
ومشعل صك الباب.،
غزل مشيت بتدخل الصاله.،
بس مشعل سبقها ووقف قدامها.،
غزل ارتبكت جات تمشي من الجمب وقف.،
غزل نفسها اضطرب وراخيه راسها.،
تحاول تبعد مهي قادره قلبها زادت دقاته.،
مشعل حط يده تحت ذقنها ورفع راسها.،
غزل غمضت عيونها.،
مشعل ذاب على شكلها وهي مغمضه.،
مكياجها كيف محلي عيونها.،
الروج وكيف محلي شفايفها.،
البلشر المشمشي كلها افتنته.،
قرب بيبوسها وهو اصابعه ماسكة ذقنها.،
غزل تحس بألم بقلبها نفسها مو منتظم فتحت عيونها شافته.،
بعدت بقوة على وراء.،
كانت بطيح بس اتمالكت نفسها.،
وعيونها امتلت دموع.،
مشعل يمشي لها ويوقف قدامها .،
شاف كيف عيونها تلمع بدموع.،
: بتروحين من غير لا تعلميني؟!.،
غزل ترجع على وراء وتبلع ريقها : مالك شغل.،
مشعل يشوف فتحة الفستان كيف صدرها برا والفستان فاتح على بطنها حط يده على بطنها الباين : وبذا اللبس.،
غزل تدف يده وبعصبيه : قلت لك مالك شغل.،
جات بتمشي من جمبه بس مشعل شالها .،
صار بطن غزل على جمب مشعل.،
يعني ماشالها على ظهره او زي الـبيبي .،
لا بطن غزل على جمبه وطالع فيها الدرج.،
غزل مهي قادره حاسه انها بطيح قريبه من الدرج.،
اصلا شعرها يوم يطلع يلمس الدرج.،
خايفه تتكلم.،
مشعل طلع فيها الدرج ودخل غرفته وصك الباب وغزل زي اللـعبة بيده.،
نزلها.،
غزل وقفت تعدل فستانها وتعدل شعرها.،
وجهها حمر لأن لبسها انعدم وبطنها وصدرها بان اكثر.،
مشعل يقرب منها ويرفع حاجبه : تطلبين الطلاق ها؟!.،
غزل ترجع على وراء : أي.،
مشعل يقرب وغزل ترجع على وراء لين اصدمت بسريره وطلعت فوق السرير : ومن ابوك؟!.،
غزل توقف فوق السرير : مشعل لو سمحت بطلع من هنا مو الحين نتفاهم لو سمحت.،
مشعل وهي واقفه فوق السرير يمسكها بيد ويحط يده وراء ضهرها وينزلها من على السرير قرب وجهه منها : احبك يامجنونه.،
غزل شوي وتبكي : بـطلع من هنـا.،
مشعل يقرب من اذنها ويهمس : اشتقت لك.،
غزل تدفه بس مهي قادره : بطلع من هنااا بطــــلع بعـــــــــد.،
مشعل تنهد وتركها.،
غزل جات بتطلع .،
مشعل : مافي روحه بذا اللبس.،
غزل :هه.،
ووقفت بتفتح الباب.،
مشعل من وراها مشي لها ووقف وراها ودخل يديه من وراء وشد بقوة الكرستالاات حقت البرا عشان تنقطع.،
غزل :












غ ـــــــــــ مــشـــ ع ــــــــل ـــــزالك.~~.،،


ماتحسبنيش على ذنب عملته انت يا حبيبى ومتلومنيش.~
طول عمرى بخاف انى اجرح يوم احساسك.،//
ماتسبنى اعيش انا رافضه ارجعلك بعد خيانتك ليا مافيش.~
عمرى ماشكيت لو حتى ثانيه فى اخلاصك.,//
ياما قولت عليك ان انت انانى مابتفكرش غير فى روحك.~
بتقولى عايش لك وانت عايش بس لروحك.,//
انت شوفت عينيك وكمان بتكدب عينى وجاى تقول حكايات.~
كل ما اقربلك تبعد عنى مسافات.,//
منك لله.~
منك لله قلبى بيتألم من اللى انا حساه.,//
ماشيه ومش شايفه انا قدامى ولا حواليا.~
بقى سهل عليك انك تجرحنى وتظلمنى انا هونت عليك.,//
كان نفسى تجرب احساسى صعب عليا.~


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:24 AM   #119


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــــــــــــــــــــــارت الـــ 110









ووقفت بتفتح الباب.،
مشعل من وراها مشي لها ووقف وراها ودخل يديه من وراء وشد بقوة الكرستالاات حقت البرا عشان تنقطع.،
غزل انصدمت من حركته مسكت حاولت تلمه على صدرها وقالت بعصبيه وهي تصر على اسنانها : حيوان.،
طلعت من الغرفه.،
ودخلت عند العنود وهي مطرطعه.،
لقيت العنود جالسه على السرير بالفستان الثاني.،
العنود : بسم الله وش فيك؟!.،
غزل : ابي ابرة وخيط.،
العنود : ليه وش فيك؟!.،
غزل توريها : مو شايفه؟!.،
العنود تروح للمكتب : دقيقه اشوفلك بإغراض التفصيل.،
غزل : تعرفين تخيطينه؟!.،
العنود تبتسم : سراجه وبس.،
غزل : المهم شي يمسك ومايبان.،
عطتها ضهرها وفصخت البرا ورجعت لبست الفستان برقبتها.،
جلست على السرير والعنود قامت بتجيها وغزل انتبهت لفستانها : احس الي اول احلى.،
العنود تجلس على السرير : أي حتى انا حسيت بس قلت بستناك تشوفينه.،
غزل طالع فيها : جيتي ورجعتي؟!.،
العنود اسكتت وجلست بتخيط قالت وهي تحاول تخيطها : قلت يمكن تتفاهمون.،
غزل تنظم ابره ثانيه وتخيط مع العنود : نخيطه من وراء عشان مايبان.،
العنود : بالله طالعي بخياطة الفستان الاساسيه وخياطتنا.،
غزل : فرق بين خياطة المكينه واليد هذي خياطة مكينه.،
العنود : لا تحاولين مانعرف نخيط.،
غزل : ههههه من وراء مو باين اهم شي تكون ماسكه ماتنفك هناك وتفشلني.،
العنود : اوك.،
غزل : خلاص يكفي .،
العنود : دقيقه بس من هنا.،
غزل تقوم : بعدل مكياجي.،
واخذت من شنطتها.،
شنطة المكياج حقتها وعدلت مكياجها.،
واخذت من العنود البرا ولبستها.،
والعنود لبست فستانها الأول.،
العنود : غريب امي اول مره تطول دايم اول وحده فينا تخلص.،
غزل : أي.،
غزل بنفسها تظن انها فهمت ليه خالتها متأخر هوانها تقصد الحركه مثل ذيك المره عشان غزل ومشعل يتقابلون عشان كذا تأخرت.،
العنود : حلو صح؟!.،
غزل : يب والله تجننين.،(وتحط يدها على كتف العنود) والله وكبرتي يابنتي هههههههه.،
العنود : لا ياشيخه هههههههههههههه.،
غزل : هههههه.،
العنود : يلا نروح نشوف امي.،
غزل : لا حقتك بس بعدل صندلي بينفك.،
طلعت العنود من الغرفه.،
وغزل عدلت صندلها.،
ولحقتها.،
لقيت العنود ماسكه أمها وبتجلسها على الكرسي.،
غزل خافت ودخلت بسرعه : خالتي وش فيك؟!.،
العنود : مدري امسكيها بنادي مشعل.،
غزل تمسك خالتها وتجلسها على الكرسي : سلامتك خالتي وش فيك؟!.،وش يعورك؟!.،
نوره : ماعليك اكيد الضغط يابنيتي.،
دخل مشعل مع العنود : خير يالغاليه وش فيك؟!.،
نوره : مافيني شي يمه.،
مشعل : اخذتي دواك اليوم؟!.،
نوره : لا تخافون مافيني شي تعب عادي لآني من الصبح صاحية الحين اقوم.،
مشعل : عنود روحي جيبي لأمي موية خلها تشرب دواها.،
غزل : خالتي وين دواك؟!.،
نوره : شوفيه هناك (واشرت لها).،
مشعل : يمه قومي ريحي على السرير.،
نوره على الكنبة حقت غرفتها : لا ياولدي تأخرنا على الناس.،
مشعل : مهو بلازم تروحين ارتاحي.،
نوره : مافيني شي تعب عادي اول يوم اني تعبانه كنت منسدحه بفراشي الحين مافيني الا العافيه.،
مشعل طالع بغزل وهي تمشي لهم جايبة علبة الدواء.،
مشعل يطالع فيها : روحي جيبي جهاز الضغط من غرفتي.،
غزل قهرها اسلوبه ونظراته لها طلعت من الغرفه.،
خافت على خالتها .،تحسب ان خالتها هي الي مدبرة كل شي انها تجي من الكوفيره علي بيت خالتها ومشعل يجي وهي تتأخر بترويش.،
ماتدري ان مشعل اصلا ماكان يدري انها بتروح زواج الا من عمه.،
راحت غرفته اول شي فتحت درج الكمدينه ولقيته.،
انقهرت بداخلها ليه ماتعبت وجلست ادور ليه رحت لأول مكان عارفه انه بيحطه فيه وهذي عادته.،
دخلت الغرفة لقيت العنود جالسه جمب امها.،
اعطته مشعل.،
واخذه منها وقاس لأمه ضغطها.،
مشعل يفك الجهاز عن يد امه : ماكلتي شي اليوم!عندك هبوط.،
غزل : خالتي اجيب لك توست وجبنة سايلة الجنبة السايلة فيها ملح كثير.،
نوره : لا مالي نفس بشي.،
العنود : النوري بتدلعين علينا.،
غزل : انزل اجيب لك شي ينوكل واجي.،








































بالــــــــــــــزواج.،
أريج : مدري وش فيهم تأخروا.،
هبه : يمكن غزل عند الكوفيره تعرفين زحمة.،
أريج : يمكن.،
هبه : لو أني من غزل جيت فضحتها قدام كل الناس.،
أريج : هذا كلام نقوله لكن وقت الحقيقه لا.،
هبه : أي يمكن ماجي افضحها قدام الناس بس على الأقل افضحها قدام امها واختها ماخليها كذا.،
أريج : مين قلك عرفت منك.،
هبه : محمد قلي اليوم.،
اريج : اها.،بس انا ماستغربت على غزل انها بتحضر غزل ماتحب تبين ضعفها يعني شوفي وش سويتي فيني وشوفي بقدرة ربي انا قدامك.،
هبه : أي بس الي يقهر نوف يوم تشوفها او تسمع انها جات بتضن انها اوك رجعت لها ذاكرتها رجعت غزل بس ماراح تتوقع لو واحد بالمية ان غزل متذكرة.،
اريج : اصلا اتوقع مستحيل الموضوع يجلس سر فترة طويل السر بين اثنين ويطلع كيف موضوع غزل عايلة كامله من حريم لرجال تدري فيه مستحيل يندس فترة طويلة.،
هبه : من جد والله.،






























































بــــــــيــــــــت شــــــــــهـــــــــد الـ خ ـــــــالــد.،~
بالصاله.،
خالد : وش فيك بعد؟!.،
شهد : مو مرتاحه للحين ماراحوا في شي بس غزل ماتبي تقول.،
خالد : ماتعرفين غزل مستحيل تطلع على الموعد واكيد العنود مهبلة فيهم بعد.،
شهد : مدري بس ساعه خلاص 12 الا.، (عقدت حاجبها).،
خالد الي كان ساند مرجع راسه على الجلسه رفع راسه : وش فيك؟!.،
شهد تحط يدها على بطنها : ولدك تحرك.،
خالد يبتسم ويقرب منها يحط يده على بطنها حس فيه يوم تحرك طالع فيها مستغرب : وش يسوي؟!.،
شهد : هههههه يرقص وش يسوي يتحرك الأخ مو مرتاح على جمبه بينام على ضهره.،
خالد : هههههههههه لبى ولدي والله.،
شهد تمد بوزها : أي انت وولدك وش عليك انا اتعب وانت مبسوط.،
خالد يقوم ويشيلها : فيلتي وش تبي بأي مكان تنام وعلى وشو تنام.،
شهد : ههههههه الحين أي فيله بس صبرك علي لين اولد.،












































وقـــــــــــــت زفــــــــــــــــة.،
عبد الله مارضي ينزف مع نوف مايبي يبداء اول ليلة من زواجهم
انزفت نوف وجلست على الكوشة وصحباتها واقاربها يرقصون لها.،
اما غزل الي انبسطت كثير ان العريس مانزف تعرف كيف تخلي نوف تموت مكانها بأحلى لحضه بحياتها.،
كانوا هي والبنات العنود + اريج + هبه + حسناء
جالسين على نفس الطاولة الي جمب الكوشة .،
غزل كرسيها يخليها معطية الكوشة ضهرها.،
اول ماشافت انه وقت الزفه.،
بطريقة جلسة غزل يخليها تشوف نوف اول ماتطلع وهي تمشي من الممر جمبها بس مايشوفها وهي بتجلس بالكوشة.،
وغزل ماتبي كذا ماهمها تشوف نوف او لا.،
همها نوف تشوفها.،
لو جلست ووجهها للشرفة الي تطلع منها وتشوفها وهي تنزل الدرج وتمر بالممر نوف بيكون تركيزها على المصوره وخطوات مشيها وزفتها.،
بس يوم تجلس اكيد خلاص بتشوف الي يرقصون والي يصفقون وبتشوف المعازيم.،
قامت غزل.،
حسناء : وين؟!.،
غزل : بعدل الكرسي.،
العنود تقرب من غزل : ماتبين تشوفينها.،
غزل تبتسم ترفع حاجبها : انا الي ابي اشوفها.،
العنود استغربت : مافهمت.،
غزل : مو لازم ودي انام.،
العنود : وجامعتك.،
غزل : الله يعين بداوم غصبن عني باقي لي غيابين واكيد بحتاجها بداوم.،
العنود : ياويلي تعب عليك ووراك تروحين معي.،
غزل : ربي يسهلها انتٍ كله ساعتين.،
العنود : تدرين خايفه مانقبل بالجامعة.،
غزل : احسلك ادخلي خاصة لا تشيبين زيي اااه بس على ايام الثانوي.،
العنود : والله في بنات دخلوا دورات.،
غزل : اختبار القدرات بالحظ لا دورة ولا مذاكرة.،
العنود : الله يستر من حضي.،
غزل : لا تخافين اذا ماجبتي بالاول بتجيبين بثاني بنات كانوا معي اكسل من الكسل بالمدرسه وبالقدرات جابو ب80.،
العنود : وناسة والله بس الله يسسستر والله خايفه.،
غزل : ربي يعدية على خير انتِ مو عندي بالفرع الثاني صح؟!.،
العنود : يب.،
غزل : لو سجلتي عندي مو احسن بدال المشوره وانا سيارة الظهر تتعبني وياليت بتوصلني للبيت لا بروح للجامعه.،
العنود : مو انا اتلخبط وانا اسجل احسب عندكم.،
غزل : اها .،(انتبهت لنوف الي جلست على الكوشة ويعدلون لها فستانها).،
صار ظهر كرسي لطاولة الي جالسين عليها.،
كان شكل نوف حلو ومرتب.،
مكياجها كان ناعم وفستانها ناعم.،
وزفها هادية.،
اريج تكلم غزل والبنات : غريب ان زوجها مارضي ينزف معها.،
غزل تلف راسها اطالع فيهم : يمكن مايبي يبداء حياته بأغلاط.،
اريج : محلوه نوف.،
هبه : عروس اكيد مسويه كل شي بدنيا عشان تطلع بذا الشكل.،
اما غزل تعدلت بجلستها اسندت نفسها على الكرسي.،
حاطه رجل على رجل وتحرك رجلها.،
لأن نوف على الكوشه فالي فوق جالس يشوف الي جالسين تحت وحتى رجولهم.،
عشان كذا غزل تبي تقهرها.،
بعد شويا انتبهت نوف لغزل.،
وماقدرت تشيل عيونها عنها.،
اما غزل الي من اول مركزه عليها ابتسمت لها وغمرت لها بعينها.،
نوف انصدمت تحس الدنيا تدور فيها.،
ماتوقعت ولا 1 بالمية تشوف غزل.،

















































يـــــــــــــــــــوم ج ـــــــــديـــــــــــــــــد.،
الـــــســــــــاع ــــــــــــة 12 ونص الظهر.،
العنود تكلم صحبتها بالتلفون.،
وجاء مشعل واقف قدامها يقولها قفلي.،
قفلت : هلا اشبك!.،
مشعل : امي وينها؟!.،
العنود : الناس تجي تقول سلام انت امي وينها؟!.،
مشعل : شكلك فايقه اليوم!.،
العنود : والله مو فايقه ورايا اختبار قدرات.،
مشعل : ووين كتابك؟!.،
العنود : ليه له كتب!.،
مشعل : لا فلحتي.،
العنود : ههههههههههه على قول غزل القدرات بالحظ.،
مشعل : انا اوديك.،
العنود : لا تكفى.،
مشعل رفع حاجبة : خير!.،
العنود : عشان غزل بتروح معي ماعرف شي ومابي اروح لوحدي معي وحده بس من البنات واذا عرفت انه انت بتوصلني اخاف ماترضى.،
مشعل : ليه مومسجلة عند غزل؟!.،
العنود : لا تلخبطت سجلت بالجامعه.،
مشعل : اهـا.،






















































بــــــــــالــ ج ــــــــــامعــــة.،
غزل : ياليتني نمت.،
حسناء : بلا دلـع روحي نامي.،
غزل : مو بيدي الست شهد ماعندها غيبات وتغيب وتخليني واحضر محاضرات لوحدي وفوق ذا نسيت تحضر الدكتورة يعني لو ماحضرت احسن.،
حسناء : خلصتي؟!.،
غزل : أي.،
حسناء : طيب ليه ماتروحين تنامين.،
غزل : اليوم قدرات العنود وتبيني اكون معها.،
حسناء : يوووه الله يعينك.،
غزل : آآآآمين اصلا اتوقع تطلع من اختبارها تلقاني نايمه.،
حسناء : هههههههه.،











































ع ــــــــنـــــــــــد ع ــــبــــيــــــــر الــســـلطــــــــــــان.،
عبير : خلاص نودية لهم ونسافر.،
سلطان : ماعندي مانع .،
عبير : وناسة.،
سلطان : يلا تجهزي نطلع نتغداء وبعدها نمشي.،
عبير : لوحدنا صح.،
سلطان : وجد مع الشغاله حنا على طاولة وهم على طاوله.،
عبير : طيب.،


































بـــــــــالــ ج ـــــــــامــــــ ع ــــــــة.،
على الفون^^.،
غزل : والله دايخه.،
شهد : ياقلبي ماعليك بعنود اسحبي عليها.،
غزل : لا حرام حتى هي شايله هم الاختبار.،
شهد : تذكرين يوم اختبارنا.،
غزل : أي كنت بس ابكي من الخوف.،
شهد : أي تقولين لي وانا كنت بروح الحمام من كثر الخوف.،
غزل : ههههههههههههه والله من الهبال يومها يلا عدت على خير.،
شهد : لو سجلت العنود خميس احسن.،
غزل : ياشيخه يوم ويعدي إن شاء الله بس انا استغربت في احد يسوي زواجه يوم ثلوث!.،
شهد : امال عاوزه كتب الكتاب الخميس.،
غزل : هههههههههه لا بس يعني ايام الدراسه المفروض يكون ربوع ولا خميس.،
شهد : اصلا كنا كلنا متلخبطين بتاريخ زواجها ناس تقول ثلوث وناس خميس وربوع غير امي سألت خالتي حصه وقالت لها.،
غزل : مدري عنهم بس حلو زواجها رايق وهادي.،
































بـــــــيــــــــــــــت نـــــــــاديــــــــــــة.،
رغد : أي لو نوف في الضحكه من هنا لهنا.،
ناديه تبتسم : كلكم بناتي.،
رغد : اجل ليه هالبلوز ياأحلى وجة بدنيا.،
نادية : يانيتي انا مالي غيركم لو وحده راحت بخير ان شاء الله اكيد بفقدها.،
رغد تقوم وتجلس جمب امها وتبوس راسها : ياكل الغلا حنا عندك ولك ونوف اول كلمتني تقول بعد المغرب بتجي.،
نادية : الله يخليكم لي.،



































بـــيــــــــــت مـحـــــمـــــــد.،
محمد جالس على السرير : هبهوبه يلا قومي.،
هبه : ...................
محمد : حبيبتي يلا قومي.،
هبه : امممم.،
محمد يلعب بشعرها : يلا ياقلبي مو تبين اوديك لخالتي.،
هبه : حمود بس شوي بنام.،
محمد : ماشاء الله كملتي 10 ساعات نايمه مو عادتك قومي يلا.،
هبه : بس شوي.،
محمد : يلا ياقلبي انا بطلع اوصلك بطريقي.،
هبه : بنااام مابي اروح.،
محمد يقرب منها : عيدي وش قلتي عشان يوم تقومين ماتقولين انا ماقلت كذا،
هبه : محممممد بناااام خلاص.،
محمد : ههههههههه (باسها وطلع).،






































بــالـ ج ـــــــامــــــ ع ـــــــــة.،
غزل جالسه بالكوفي بتموت على نفسها.،
اخذت جوالها وفلوس وخلت شنطتها وكتبها على الطاولة.،
قامت وطلبت لها قهوه.،
طلعت برا الكوفي اخذت لفه بالجامعه ورجعت الكوفي جلست مكانها.،
تشرب قهوتها وتلعب بالجوال.،
شوي ودق جوالها كانت العنود.،
غزل : هلا.،
العنود : والله صوتك رايح فيها وينك؟!.،
غزل : أنتِ الي وينك؟!.،
العنود : اشبي اعرف انا ويني.،
غزل : طيب وش عندك انا اجيك هه يعني شوي اعرف فيها.،
العنود : عند مكتبه وناس وشجر.،
غزل : ههههه ياشيخه جايتك جايتك خليك مكانك باي.،
العنود : باي.،


































نــــــــــــــورة وح ـــــصــــــــــــه .،
على الفون.،
نوره : يوصلون بسلامه يارب.،
حصه : الله يسلمك قالوا يوم غابوا 3 ايام.،
نوره : ههههه اكيد اعجبتهم الجلسه ومن يعوف مكه.،
حصه : أي والله صادقه.،
نورة : خلاص اجل نخلي سلامة عبير يوم الأحد ان شاء الله.،
حصه : ان شاء الله.،











































بــــســـيــــــــــــارة.،
الـ ع ــــنــود + غ ــــــزل.،
عند باب بيت غزل.،
العنود : وش بتسوين.،
غزل : شايله هم وش يطلعني لفوق تقولين وش بتسوين.،
العنود : اضنك بتنامين بملابسك.،
غزل ابتسمت : ههه مره ماتعرفيني يعني.،
العنود : ماتستحين.،
غزل : هههههه (تفتح الباب) باي لا وصلتي طمنيني.،
العنود : اوك.،
صكت الباب ودخلت بيتهم.،
شافت ابوها ينزل من الدرج.،
غزل : سلام.،
فهد : هلا عليك السلام.،
غزل : كيفك!.،
فهد : الحمدلله بخير انتٍ كيفك؟!.،شكلك تعبانه.،
غزل : أي مواصله من امس.،
فهد : وصلتي العنود؟!.،
غزل : لا هي وصلتني قلت لها طمني يوم توصل.،
فهد : اطلعي ارتاحي.،
غزل : تامر شي.،
فهد : سلامتك.،
طلعت غزل غرفتها ونامت.،











غ ـــــــــــزالــــــــــك.~





كل داه كلوا ع ــشـــــــــان حبيت ولا عشان قلت أنـا حبيت.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:25 AM   #120


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البـــــارت الـ 111






بالــــــمـــســتــشــفــى.،
شـــهـــــــــــد الـ خ ــــــــــالـــد.~.
الــســــــــــاع ـــــــــــة 2 ونص الليل.،
مشعل توه جاي : دخلت كشك الولاده؟!.،
خالد : أي.،
مشعل : بروح اسأل دكتورتها واجي.،
خالد : انا بكلم خالتي.،
مشعل : لا امي اليوم تعبانه خليها لين تقوم بسلامه.،
ومشي عنه قبل خالد لا يسأل وش فيها خالته.،






























يــــــــــــــوم ج ـــــــــــديــــــــــــد.،
نوف وع ـبـــد الله.،
بالفندق.،
صحيت من النوم مالقت عبد الله.،
تروشت ولبست فستان خربزي يوصل لين الركبه.،
ولبست عليه سلاسل لولو.،
تمكيجت.،
وجلست.،
حاسه نفسها جالسه تمثل دور الزوجه مستحيه حاسه نفسها اصغر من انها تكون حرمه وحياه.،
كيف تزور امها امس وقبل امس تنزف قدام الناس والمعازيم كلهم جاين لها.،
والحين متزوجه وبفندق مع رجال غريب تحسها كلها اشياء ماتعودت عليها.،
وحاستها غريبه مرات تضحك على نفسها ومرات ماتستوعب.،
اتذكرت غزل.،
مقهوره بقلبها حرقه ماتوقعت تشوفها.،
بحركة غزل حسستها انه مو غزل الي جاية تحضر زواجها كأن غزل صحبة المكان ومبسوطه واخذه حريتها وذلتها وقهراتها تنرفزت من نظراتها.،
وش كان قصدها يوم غمزت لها اني اتزوجت يعني!طيب لو تزوجت!.ولا يمكن قصدها انها هي اعلى مني واني كيف اتزوج!.،
معقول عرفت بالي سويته فيها.،
حرقتيلي قلبي ياغزل حتى وانتي جاية زواجي والمفروض اكون انا الملكه حسستيني اني شي صغير.،

سمعت صوت باب الغرفه ينفتح وهي جالسه بصاله ميلت راسها تشوف مين.،
عبد الله ابتسم : خوفتك.،
نوف وقفت وابتسمت وبصوت خافت : لا.،
عبد الله يدخل ويوقف قدامها يجلسها ويجلس : متى صحيتي؟!.،
نوف : قبل ساعه تقريباَ.،
نوف جالسه على الكنبة عادي.،
بس عبد الله جالس مقابلها يتأملها مسك عقدها الولو وجلس يلعب فيه : اطلب الغدا هنا ولا نطلع نتغدا برا.،
نوف : على كيفك.،
عبد الله : نوف.،
نوف: هلا.،
عبد الله يلف وجهها له : ليه ماطالعيني يوم اكلمك.،
ماسك ووجهها بيده ونوف خجلانه راخية نظرها.،
عبد الله سحبها ونيمها على صدره : احبك واحب خجلك.،






































بالمــــــــســتــــشــــــــفـــــــــى.،
شــهــد ولدت بسلامه.،
والكل عرف.،
ماعدا غزل.،
عندها بالغرفه.،
نوره + خالد + العنود + مشعل.،
العنود : والله جوالها مقفل.،
خالد : انا شوي امر عليها واشوفها.،
نوره : اتصلي على البيت خلي الشغالة تصحيها.،
العنود : كلمتها تقول غزل مقفلة الباب وقالت لحد يصحيني.،
خالد : الي يشوفها يقول مواصله 3 ايام.،
العنود : لا والله حرام مررره كانت دايخه العيون مافي عيون شي صغير مرره والصوت رايح فيها هو يوم خلصت اختبارات الي تحاول تكون عادية عشان مازعل اني ماحليت.،
شهد تتأفف.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : ابي غزل.،
العنود : قولي ابي ولدي.،
شهد : انقلعي ابي غزل ياربي دايم يوم نخطط لشي مايصير.،
العنود : خلاص اتوقع لو طولت شوي يعني ماتت.،
شهد بدفها برجلها طيحها من على السرير بس تعورت : وجع ان شاء الله حيوانه.،
العنود تقوم من على السرير : ههههههههه بسم الله عليها الله يطول بعمرها خلاص.،
شهد : مالت بس.،
العنود تشوف الحافظتين الي على طاولة.،
العنود : شهد اجيب لك مرقة ماكلتي شي.،
نوره : أي والله اسحبيها عندها.،
شهد فاهمتها : عنيد انقلعي عن راسي.،
نوره : كلي لك شوي.،
شهد : يمه بعد شوي.،

































بـــــيـــــــــــــــت أريـــــــــــــج و ع ـــــبـــــد الـ ع ــــزيـــز.،
أريج بالمطبخ تقطع الحلى : أنت متى تبي نروح.،
عبد العزيز : متى ماتبين ياقلبي.،
اريج جاء صباعها حلى جات بتلحسه بس عبد العزيز سبقها واكله.،
اريج : ههههههههههه ماتبطل حركتك ذي.،
عبد العزيز : الحلى لا يسويتيه يدوخ أجل لاكان من اصابعك اكله وش يطلع.،
اريج ابتسمت بخجل واخذت من الحلى بالملعقه وتوكله : قصدك لأنك تاكله.،
عبد العزيز ياكلها ويبوس يدها : الله لا يحرمني منك.،
اريج : ولا منك يارب.،
عبد العزيز : يلا بروح البس بتروحين لشهد الحين ولا بعد المغرب؟!.،
اريج : لا خليه بعد المغرب.،
عبد العزيز : اجل اخلص واجي اجلس معك شوي <~ قبل دوامه.،
اريج : اوكي.،











































أمـــــــــا ع ـــــــنـــــــــد غ ــــــــــــزل.،
فتحت عيونها.،
المكيف باااااارد.،
الغرفة ظلمة.،
فتحت عيونها شبعانه نوم بس ودها تجلس بسريرها اكثر ترتاح تفكر دورت جوالها مالقيته.،
فتحت الابجوره ازعجها نور الابجوره لقيت الجوال طايح على الارض اخذته ورجعت نامت.،
لقيته مقفل طافي شحن.،
قامت من سريرها حطت الجوال بشحن ودخلت تتروش.،


































ع ـــــنـــــــــــد ع ـــبـــــــد الــ ع ــــــــزيـــــــز الآريـــج.،
حطت الحلى والقهوه بالصاله.،
وقفت عند مراية المدخل تعدل شعرها.،
كانت لابسه بنطلون جينز سكيني وبلوزه سوداء برقبه ومخليه شعرها مفتوح.،
دخلت الغرفه عبد العزيز على طول حط الي معه وراء ضهره.،
اريج استغربت : وش فيك؟!.،
عبد العزيز : ولا شي.،
اريج طالع فيه وطالع بيده الي وراء ضهره :.............
عبد العزيز : اشبك؟!.،
اريج : انا الي اشبي!ولا شي جيت بشوفك.،
وطلعت.،









































ع ــــــنـــــــــد غ ــــــــزل تروشت واستشورت.،
لبست برمودا جينز وتي شيرت.،
ونزلت تحت.،
لقت ابوها جالس وفاتح العربيه.،
غزل : صباح الخير.،
وباست راس ابوها.،
فهد : كل ذا نوم توي بطلع اصحيك.،
غزل : والله يبه كنت ميتــه ابي اناااام.،
فهد : نوم العافيه يارب.،
غزل : الله يعافيك يارب.،
فهد : بتروحين مع اخوك ولا مع السواق؟!.،
غزل : وين اروح؟!.،
فهد : لشهد.،
غزل : لا مو رايحه لها.،
فهد : ليه؟!.،
غزل : ماكلمتها ولا اتفقنا نطلع اصلاَ.،
فهد : اها مادريتي ماكلمتيهم يوم صحيتي؟!.،
غزل : لا جوالي طافي شحن.،
فهد يبتسم : اجل ابشرك شهد ولدت بسلامه.،
غزل طالع فيه : كيف يعني ولدت يعني من جد والله.،
فهد يبتسم : أي والله ولدت وجابت ولد.،
غزل تقوم تجري : بروح اكلمها باي.،
وطلعت لفوق وعلى طول اتصلت عليها ولا انتبهت لرسايل الي على جوالها.ن
اتصلت عليها.،
بالـــمـــستــشــفـــى.،
العنود : جوالك.،
شهد : وينه.،
عنود تجيبه : غزل.،
شهد : هاتيها.،
غزل : وناسسسسسسسه مبروك مبروووك مبرووك ياقلبي بطنك فشت كيفك؟!.،وش يعورك.،
شهد : وينك وربي زعلت مو على اساس مع بعض.،
غزل : والله قفل جوالي وانا نايمه والله.،
شهد : تعالي الحين.،
غزل :جالسه البس اصلا جايتك.،
شهد : يلا بسرعه.،
غزل : ماقلتي لي كيفك؟!.وش صار؟!.،
شهد : انا الحمدلله الحين طيبه والباقي احكيك يوم تجين.،
غزل : اوك يلا البس واجي باي.،
شهد : باي.،



















































ع ـــنـــــــــــد مــســــــا ع ــد وروان.،
روان : لا فشلة اليوم والده واروح لها خليها بعد يومين ثلاث.،
مساعد : على راحتك.،
روان : انا ماعرف الا غزل احس فشلة لو رحت لهم اكيد بيكون ناس كثير.،
مساعد : والله ياقلبي على راحتك تبين اوديك عيوني لك.،
روان : الله يخليك لي انت وعيونك.،























ع ـــنـــــد غ ـــــــــــزل.،
وصلت المستشفى.،
وقابلت خالتها سلمت عليها وقالت لها عن غرفة شهد.،
وطلعت.،
حاست وهي تدور الغرفه.،
راحت لـ استقبال نفس الدور الي هي فيه وسألت.،
مشعل الي كان بمكتبه وبيطلع لشهد اول مافتح المصعد شاف غزل.،
اما غزل عرفت وين الغرفه وراحت لشهد.،
فتحت الباب.،
اول ماتدخلين سيب طويل بعدين تدخلين على غرفه الي فيها شهد وفي باب ثاني للصاله.،
غزل تبتسم وتروح لشهد وتبوسها : ياقلبي انتِ ياقلبي الحمدلله عدت على خير وربي كنت شايله هم اليوم ذا.،
شهد : اخيراا جيتي اخيراا.،
غزل وهي جالسه على سرير شهد عند بطنها وجهها لشهد.،
وظهرها للباب.،
وهي جالسه فصخت عباتها ومسفعها.،
وفكت الشباكه من شعري : قولي لي يلا وش صار؟!.،
حطت يدها على بطنها : وناسه بطنك فششش.،
شهد : غزززل.،
غزل : ههههه رجعتي رشيقة.،
العنود واقفه ومكتفه يدها : ست غزل شبح واقف من اول تبربرين مع شهد ولا كأني هنا.،
غزل : هههههههههه والله ماشفتك بعدين أنتي تحمدين ربك انك للحين عايشه مانذبحتي.،
شهد : هههههههههه والله انا مستغربه كيف اتحملتيها.،
غزل : ربي حبيبي الهمني الصبر.،
العنود : لا والله.،
غزل : ههههههههههههههه وش اسوي اختك ماتجي واحضر لوحدي وانتي من 3 العصر موديتني الجامعه للمغرب.،
شهد : صح رباب كانت بتحضر معك؟!.،
غزل : ههههههههه اي حضرت معي محاضره الحاسب بس على الانقلش مدري وين اختفت.،
شهد : لو اتصلتي عليها.،
غزل : اجبرها!.،لو تبي جات تلقين عندها محاضره ولا اختبار اكيد بيكون اهم مني يعني.،
شهد : ماكتشفت دكتورة انها مو من القسم؟ّ!.،
غزل : ولا انتبهت اصلا.،
شهد : الحين اسبوعين واحضر.،
غزل ترفع حواجبها وتبتسم : احسسن.،
شهد : دب.،
غزل : الله يرحم الي فش من ساعات المهم حكيني كيف صار ويوم تصرخين خالد وش يقول.،
العنود : هههههههههههه عجبتني يوم تصرخين.،
غزل : هههههههه عنوده ابي موية تكفين.،
لفت لشهد وتدخل راسها جوا بلوزتها من عند بطنها : وين العملية؟!،
شهد : هههههههههه مو قيصريه.،
غزل اطلع راسها : يووه صح الله يعينك ياقلبي.،
شهد : وخير مقفلة باب غرفتك.،
جات العنود ومعها قارورة الموية .،
غزل تشرب منها .،
العنود شافت مشعل يوم راحت تجيب الموية خافت تقول لغزل تزعل.،
وخافت غزل تتكلم بشي ومشعل يسمع ويزعل فسوت كأن مشعل توه يدخل.،
العنود : هلا مشعل.،
غزل الي كانت تشرب الموية مره عطشانه.،
يوم سمعت مشعل.،
شرقت بالموية.،
وطلعتها على العنود (اكرمكم الله).،
وعلى بلوزتها.،
غزل الي بلوزتها ورقبتها ويدها عليها موية طالع بمشعل وبالعنود وبنفسها.،
شهد : ههههههه وين المناديل.،
العنود : مالت.،
غزل : تستاهلين.،
مشعل يطالع بغزل بيضحك بس عارفها فسكت احسن له.،
العنود تجيب المناديل وتاخذ.،
وتعطي غزل.،
غزل تمسح يديها ورقبتها.،
غزل وقفت : يوووه حتى العبايه انبلت.،
العنود : وين بتروحين؟!.،
غزل : بروح الحضانه.،
ولبست عباتها وطلعت واخذت شنطتها.،
اول ماطلعت.،
شهد : مشعل الحقها.،
مشعل : خليها.،
شهد : وشو الحقها.،
مشعل : ماراح ينفع فيها اعرفها.،
شهد : يعني تسيبها كذا؟!.،مشعل تراك مستسلم ماتسوي شي الا اذا شفتها تبداء تتكلم اول ماترفض تتركها وانت عارف غزل ماينفع معها كذا.،
مشعل : وش تبيني اسوي خلاص خلها انا اعرف لها.،
شهد : والله لا تعرف لها ولا شي قوم يلا عشاني.،
مشعل : لا قايم ولا شي بروح مكتبي ارتاحي.،
شهد : افففف منك.،
طلع ماشاف غزل.،
كان بينزل مكتبه .،
بس شافها طالعه من الحمامات (اكرمكم الله)وبيدها مناديل وتمسح بكم عباتها عرف انها راحت تكمل تنشيف لعباتها.،
راحت للمصعد واول مادخلت فيه مشعل لحقها ودخل معها.،
ماقدرت غزل تطلع.،
بالمصعد وهي ومشعل.،
هي ركبت المصعد وضغطت على الدور وراحت لعند المرايه على مايقفل الباب ماحسبت حساب مشعل.،
اول مادخل مشعل المصعد.،
وقفل الباب غزل ارتبكت.،
تقدمت شوي.،
ورجعت قدمت خطوه.،
لين صارت قدام باب المصعد واقفه.،
حاسه فيها وراها وقدم خطوه هو بعد.،
جالسه تفكر لو وقف المصعد!.
طيب خلاص ليه مايفتح الباب.،
ليه طول!
وصلت لدور (مو اول ماتوصلين لدور الي تبينه المصعد قبل لا يفتح الباب يطلع زي الرنه).،
غزل تحسه طول مره رن الرنه والباب مو راضي يفتح.،
اول مافتح طلعت ومشت بسرعه.،
كانت بتطلع من المستشفى بس قالت لسواق يروح.،
جلست بالكنبات الي تحتب بالاستقابل تبي تتصل على السواق.،





مــــــشــــــ ع ــــــــــــلـك.~//



ياعطرها.،
بلغها عن شوقي لها.،
وإني كسير جريح من غيرها.،
بلغها عن حبي لها.،
وإني تايه من غيرها.،
قل لها أنك وفي من غيرها.،
لكن عجزت توصل للوفا الحاني.،
وانك على جيدها ونحرها.،
كنت وافي.،
كنت دافي.،
وكنت حاني.،
لكنك على البشر منت بعطرها.،
لا والله منت بعطرها.،
فاقد(ن)كل أحساسها..فاقد(ن)عطرها.،
ياعطرها.،
قل لها كانك تظنين أن بغيابك يصبرني (عطرها).،
لا والله ماتحبين ولا تعرفين لشوق دروب.،
لنه بغيابك يزيد الشوق شوق.،
لا والله ماصار بعطرها صار عذابها.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:01 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO