:: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :همس الشوق)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :الــســاهر)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :الــســاهر)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية وين برمي ها الجسد وانساه

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية نظرة حب للكاتبة حمران النواظر رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 11 - 2024, 05:42 AM   #51


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه



الجزء الثاني والعشرين ..

الفندق ..
فهاد قاطعها: خلالالاص صفا لاتكملين ..الحين اكلم امك تجي وتأخذك ..
مابعد طلعت من الفندق لاتخافين ..
دق :هلا عمه تعالي للجناح لا هنتي .. مافيه الا كل خير بس تعالي..انتظرك ..
شوي الا وبدخله ام صفا وخالها ..
ام صفا: وش السالفه ؟
فهاد: تبي تروح معاتس..
امها: وش هالحتسي ..
صفا: بروح معاك .. مالي شغل..
فهاد: خلاص ياعمه خليها تروح ..
طلع من الجناح ولحقه خالها ..
منصور : فهاد هدى بس تعرف امها وتوها تشوفها..
فهاد: خلاص خلها تروح ..
مشى فهاد وكانت قافله أخلاقة قفله أليييمه نزل تحت ..وطلب له قهوة ..
رجع لها خالها..
صفا : يمه بروح معتس..
امها: صففففا ..
صفا: لو مارحت معك راح انتتتتحر اسوي أي مصيبه ..
امها: بنت اعقلي..
صفا: راح اروح معك ..بس ابدل..
دخلت تبدل الفستان وماخذت وقت طويل وطلعت..
خالها: يابنتي ..
صفا: ياتأخذوني يانتحر..اسويها ترى..
امها: وزوجك..
صفا: يمه خلي نروح من هنا بسس..
امها: انهبلت البنت..
خالها: منيرة خليها تروح معنا..
لبست عباتها ولا انتظرت اذن امها وطلعت مع خالها وامها لحقتهم عقب ماخذت الاغراض..
كان فهاد جالس ويشرب قهوة بهدوء وشكله يخوف..
لما شافهم طلعوا من الفندق ..كمل قهوته بهدوء وطلع للجناح ..وهو حاس بعجز بـ هم بـ قهر.. انطعن بصميم كرامته قالتها له مابيك..بس عشان امها..فكر للحظه يطلقها بس مستقبلها والضايع اللي راح تصير فيه تعوذ من ابليس وفك الازار العلوية للثوب وقعد يناظر التلفزيون..
رمى الريموت وحاول ينام ..
.
.
.
ببيت جد صفا..
كانت صفا تمسح المكياج وبنت خالها تفك التسريحة..
ام صفا: صفا أنا بجد زعلانة منك.. عشان خالك جبتك معي..
صفا الوضع عندها ايزي: ماااما اهم شي أنا معك..
امها طلعت من الغرفة ..
مرام: شوفي يمكن مالي وقت معك طويل..بس بجد تصرفك قاسي بحقه
صفا :عاااااااادي ..
مرام: بس هو وقف معك..
صفا: مرام تكفين صكي على هالموضوع..
مرام: طيب نصكه ..
.
.
.
ببيت زياد ..
سبع الصباح ..
العنود صارخت لما شافت السرير كله دم ..
زياد صحى وشافها منهاره بكى ..جاته سكينه وهدوء بهالموقف برغم انهيار العنود ..:عنود لاتخافين عاادي..
العنود كانت تشهق من الالم والخوف..
وقف زياد بدل بسرعة وجاب عباتها :لاتخافين ..حبيتي أنتي لاتصحيين كذا فديتك ..
وقفها معه ولبسها العبايه وحط بس الشيلة على راسها ..
كان يسوق ولاهو حاسب حاسب للسرعة اللي مسويها .. وقف قبال المستشفى ..
وجاب كرسي محترك وجلس عنود فيه وطلع فيها وسوى كل الفحوصات والتحاليل والاشاعات لها ..
مانتظر وقت طويل الين خلص كل شي ..
هز رأسه وكأنه كان متأكد تمتم بينه وبين نفسه: الله يعوضنا خير..
طلع برآ ونادى الممرضة: جهزي غرفة العمليات بسرعة ونادي الدكتورة مروه بسرعة ..
بنج العنود وهي تبكي من الالم المميت اللي جايها..
انتظر وقت الين حس البنج أخذ مفعوله .. لمعت عيونه وهو يشوف اللبس الاخضر مغطي العنود ونايمة ..
نقلها لغرفة العمليات ودخلت الدكتورة مروه : مرحبا ..
زياد: هلا..
د/مروة: بغيتني بشي..
زياد: زوجتي اجهضت ووراح اسوي لها عملية تنظيف بس حبيت تكونين معي ..
د/مروه: الله يعوضكم دكتور.. ولايهمك ..دكتور ارتاح وراح أعمل لها التنظيف وماراح يأخذ وقت..
زياد: لا.. صحيح العملية جدا بسيطه بس انا اخترت هالتخصص(تخصصه نساء وولادة) والحين جا المحك ..
.
.
.
الفندق..
الظهر..
صحى فهاد وراسه مصدع ..قام وضى وصلى الظهر..أخذ شاور وتالي نزل يتغدا ..ورجع للجناح وهو ضايق صدره ..
دقت عليه امه ..
فهاد: هلا يمه ..
امه: هلا حبيبي .. شخبارك؟
فهاد: تمام ..أخباركم ..
امه: كلنا بخير.. كيف صفا؟
فهاد: بخير..
امه: مابي اطول عليك حبيبي .. بس عطني صفا ..
فهاد: اخليها يمه بعد شوي تدق عليك..
امه: خلاص ..
فهاد: تامريني بشي يمه..
امه: سلامتك فديتك ..
سكر من امه ودق على صفا .. اللي ترددت قبل ماترد عليه بس ردت ..
فهاد من غير مقدمات: دقي على امي .. ولاتقولين لها شي كأنك معي فهمتي ..
سكر الخط .. وسند راسه : أكبر غباء زواجي ..!
.
.
.
ببيت جد صفا ..
ناظرت الجوال وضاق صدرها للحظه تالي كلمت امه وسكرت..
امها : مادرت امه؟
صفا: لا .. لانه قالي قولي لها اننا سوى..
امها: العزيمة بكرة عند اهل زوجك .. وأنا كلمت فهاد بس رفض يجي ..صفا مالك الا فهاد .. أنا متزوجة وعايشة بتبوك وأبوك بعد متزوج لاهي بحياته وشوفيه لما تقدم لك فهاد زوجك اياه ولااهتم ولا طردك .. الا فهاد أخذك وعزك واحترمك .. ولو غيره كان أخذك من غير زفه ولاعمل لك حاسب .. يابنتي أنا منيب دايمه لتس .. وحتى أبوك .. اهتمي برجلك ولاتخلين عيالك يجيهم مثل ماجاك ..بكرة راح تروحين وتعتذرين من زوجك وتطلبين رضاه ..
صفا كانت ساكته ..
امها: وبعدين وش اللي صار بينكم خلاه فهاد هالدرجة زعلان ..
صفا ماقالت شي لانها خافت من رده فعل امها ..
امها: الله يهديك بس .. عندك فستان لبكرة..
صفا: ايه ..
امها: بكرة تسوين تسريحه وميكاج من جديد ..
صفا: ليه عاد ؟
امها: ناسية اللي سويته امس..
صفا : عادي يمه ..
امها: ايه عندك عادي لكن عند فهاد مهوب عادي.. الله يصلحتس ..
.
.
.
العصر..
المستشفى..
صحت العنود وهي تحس بجفاف .. شافت المكان اللي هي فيه وتالي ناظرت اللبس .. ضغطت الجهاز وجات الممرضة: نادي الدكتور زياد ..
شوي بدخله زياد .. باس كفها اللي عليها المغذي :الحمدلله على السلامة..
العنود :الله يسلمك .. شصار ؟
زياد يمسح بيده على شعرها: الله يعوضنا خير ..
العنود ناظرت مستغربة ..
زياد: كنتي حامل واجهضتي ..
سكتت ..
زياد: الله يعوضنا .. اهم شي أنك بخير..
كانت تناظر زياد وتالي حطت يدها على بطنها وهي ساكتة..
زياد : تبين اجيب لتس شي ..
دق الباب ودخل عمها ..
أبوطلال سلم عليها: الحمدلله على السلامة .. والله يعوضكم ..ومقدم صالح ان شاء الله ..
العنود الصدمة الجمتها تبي تتكلم بس بداخلها شي يأبى الكلام ..
أبو طلال حس فيها : انتبه للعنود يازياد ..
زياد: ان شاء الله ..
طلع أبو طلال .. وشوي بدخلها اهلهم كلهم بس العنود بنفس حالها ماقدرت تجاملهم ابد ..
.
.
.
ببيت طلال ..
طلع طلال من البيت لربعه وحبت تكلم وجن عمها ..اللي مرها ..
وجن تمسح دموعها: اكتشفت هالشي بالصدفة.. صبرت على انه يقولك بس طلال مصر يشيل هم المرض وحده..
أبو طلال نزل نظارته الطيبة ومسح دمعه غافلته ونزلت : متى دريتي؟
وجن: قبل رمضان ..
أبو طلال: عندك علبه العلاج ..
وجن: عندي وحده فاضية خل اجيبها..
نزلت ولدها اللي راح لجده :الله يحفظ لك ابوك..
باسه وحطه بحضنه ..
جابت وجن العلبة:هذي هي عمي ..
خذاها عمها وناظرها : لاحول ولاقوة الابالله.. هويدري أنك تدرين..
وجن: لا ..
عمها نزل عزوز ووقف: خلاص وأنا عمك ..خلي السالفه علي وراح اجمع معلومات عن مرضه واشوف كل شي.. شباب هاليومين شايلين همومهم وحدهم..
طلع عمها وهي راحت تبدل لولدها لان راح تزور العنود وارتاحت انها قالت لعمها ..
.
.
.
المستشفى..
بالليل ..
زياد: عنودتي شفيك ..
العنود :أبي اطلع من هنا..
زياد: خليك الليلة هنا..
العنود: أبي اطلع ..مقدر اقعد اكثر..
زياد: خلاص البسي عباتك ..
قومها وساعدها تلبس وتالي أخذ الكشف ووقع خروج لها لانه المشرف عليها ..
زياد: عمتي تقول اوديك لها..
العنود: لابروح البيت..
زياد مسك يدها وطلعوا ..
.
.
.
ببيتهم ..
انسحدت وغطاها زياد ..
العنود : خليني وحدي..
زياد :براحتك ..
طلع من الغرفة وهي بدت معها نوبة بكا.. وقعدت تلوم نفسها أنها هي السبب بالاجهاض..
دخل زياد بسرعة بعد الغطا عن وجهها: لاعنود لاتسوين كذا..ربي مو كاتب لنا..
العنود كانت تمر بحاله انهيار تام ..
زياد يمسح دموعها :حياتي أنتي كل شي يتعوض وتو ببداية حياتنا.. الله ماشاف لنا خيرة بهالضنا..
غطت يدينها بوجهها وهي تبكي أكثر..
زياد بعد يدينها وضمه لصدره :بسسس حبيبي عنوده .. كل الدنيا تفداك ..بس ماشوف هالدموع .. دموعك تقتلني .. لاتبكين ..خلالالاص عنودتي..
قعد يهديها مادرى أن كلامه معها وحنانه بكاها أكثر وخلاها تتندم أكثر على ضياع البيبي ..
زياد: فديتتتتك عنادي ..خلاص..
ضمها لصدره أكثر بشكل أنها تقدر تنام وهي مرتاحة ..بكت الين نامت..
حطها على السرير وهو يسمع صوت شهقاتها من عقب البكا والانهيار:اسم عليك مني ومن كل شر .. اسم الله عليك من اللي مايخاف ربه ..
عدل راسها على المخده وغطاها زين لان جو الرياض بد البرد يشتد فيها..
راح يبدل ملابسه وينام ..
.
.
.
ببيت طلال..
رجع طلال من العزيمة على 11 ..شاف وجن جالسة ننتظرة ..
وجن :هلا طلال..
طلال: سلام ..
وجن: وعليكم السلام .. تأخرت ..
طلال: ابد كانت عزيمة وخابرة ربعي .. تعشيتي..
وجن ابتسمت: ايه ..
طلال: أكيد أنتي وعزوز اندومي..
وجن :ايه ..
طلال نزل شماغه وجلس مقابلها على السرير : تدرين انه ينزل المناعة بعدي عنه..
وجن: احبه ..
طلال: مين ؟
وجن: الاندومي..
طلال رماها بالمخده على خفيف : الاندومي أجل بدل ماتقولين أنت ياطلال يابعد هالناس..
وجن حطت المخده بحضنها وضحكت ..
طلال قرب لها : لما تستحين اتخدر ادوخ يجيني شي.. لبآآآك ..
وجن خجولة وقرب طلال منها خلاها تولع ..
طلال حط يدينه على رقبتها :ارفعي راسك وبادليني النظر يابنت ..ناظريني..


سوسني تالي الحكايا وانظريني اقبالك
طيّري عصفورتينك واحضنيني شويّه
خلّي المشتاق يشرب من عسل فنجالك
وارسميني في حياتك شمعتين وفيّه
لوّعيني يا عسا تلويعتي تهنالك
وارفقي بي يا حياتي وارهنيكي ليّه
بادليني بالمشاعر في هجير وصالك
واتركيني بين ذاك وبين ذاك وذيّه
بين نحر وبين صدر ايضمهم سلسالك
والشفاه اللي من الشهد الحلو مرويّه
واطوي الليل بنهاره والنهار بفالك
واخلقي لي كم لحظه تحتويها النيّه
عقبك أيامي حزينه تحتري مرسالك
والليالي حالكاتٍ بالأسى مطويّه
الفرح لا من لفاني قلت : مالي ومالك
حالف إني ما تبوسم بعد ِ غيبة ضيّه
بس أعانق في سما حبك خرز خلخالك
الهدايا .. صورتك .. والرسمه العفويّه
السوالف .. طلبتي لك اتركيني ابّالك
رجفة ايديني .. انتظارك بين روحه وجيّه
يا حياتي علميني كيفها أحوالك
والله إني في غيابك حيلتي مكميّه
علميني كم رساله ظمها جوالك
من جنابي لا قريتيها لفت عبريّه
بنشدك هي صورتي باقي وسط جزدالك ؟
هي عيونك تسهر بدمعاتها ليليّه ؟
سولفي لي يا عسا تالي الحكي يهنالك
سولفي لي يا عساها حاجتي مقضيّه
سولفي لي يا عساني ما عدم مقيالك
والوله لا تحبسينه لا لفى طاريّه
حسسيني بان شوقك وصّلك لهبالك
واستفزي كل عرقٍ يرتجي عانيّه
وادهلي بي كل مدهل مدهلي مدهالك
دامها كل الدروب المقبله مقفيّه
هي تساوت في عيوني كشفتك واسبالك
دامني في جو ثاني ما ملكني زيّه
ناظريني واتركيني غارق بفنجالك
قرّبي عصفورتينك واحضنيني شويّه

.
.
.
ببيت زياد ..
ماتهنت العنود بنومها قعدت وهي تتحس بطنها وتتألم وبنفس الوقت وتبكي ..
صحى زياد على صوتها ..جلس وحط يده بنفس موضع يدها :شفيك حبيتي..
العنود : أبي البيبيي ليه يروح ؟
زياد : عنود ان شاء الله يعوضنا ..
العنود قامت من السرير وهي ضايقة قام ورها زياد ولبس البدي حقه وطلع .. شافها تجلس بصاله جناحهم ..
جلس جنبها وسكت ..
العنود حطت مخدها بحضنها وضمتها ودموعها بس تنزل .. جلست وزياد فضل الصمت الين شاف ان النوم غلبها ونامت .. خلاها شوي وتالي عدلها عشان لو شالها صحت ولا نامت ..
دخل للغرفة وأخذ غطا وغطاها وتالي فرش له على الارض ونام ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
صحت العنود ..
وشافت زياد نايم على الارض وعليه بس غطا .. ناظرت وين هي نايمة نزلت على الارض وجلست : زياد ..
جلست تصحي الين صحى جلس ..ابتسم :صباحك أنتي ..
العنود: صباح الخير..
زياد : اخبارك..
العنود ناظرته :عادي..
زياد قام وقومها معه :تعالي نفطر ..
دخلوا يغسلون وتالي نزلوا للمطبخ ..
زياد قعد يعصر برتقالة..
العنود: ليه؟
زياد : اجلسي ارتاحي..
جلست وحطت راسها على الطاولة وهي تناظر زياد اللي يسوي برتقال .. والشغاله اللي تحضر الفطور ..وتحطه على الطاولة..
جاب زياد العصير وعطاه العنود :اشربي..
العنود: لا مابي برتقال طبيعي على الصباح ..
زياد: اشربي شوفي مسوي اثنين لي ولتس..
العنود: لآآآآ ..
زياد يشربها :شوفي ماعندي تفاهم بالاشياء ذي اشربي ..
العنود انعفس وجهها: بسسس خلاص راح اشرب..
ضحك زياد: شوفيني اشرب ..
العنود خزته: بزر عندك..
زياد :ههههههههههههههههههه ..
العنود شوي وسجت(سرحت) ..
زياد قام جلس جنبها وجلس يفطرها ..
العنود مسكت على بطنها :وش ذا الالم يذبح..
زياد :تعالي ارتاحي هو شي طبيعي بعد عملية النتظيف..
العنود: أنت سويتها؟
زياد: ايه ..
العنود: مافيه دكتورات ..
زياد:الا ..بس أنا زوجك واختصاصي نساء وولادة ..
العنود تعض شفايفها: لآآآآ مش طبيعي هالالم..
زياد شالها ..
العنود: نزلنننننني..
زياد: لا المشي مهوب زين لتس..
نزلها على السرير وراح يجيب لها ماي وعطاها حبوب مهدئة..
العنود: اجلس معي..
زياد: اصير لتس غطا مهوب بس اجلس معتس..
ابتسمت بتعب ..
حط يده تحت خده وهو على جنب ..حطت العنود يدها على خده :غريبة مخلي عوراض ..
زياد يلعب بيده الثانية بالازارر ببجاما العنود ويسولف لها: حركة شوي وراح اغيرها..
العنود: لاخلك كذا عاجبني..
زياد :اخليها لعيونك..
العنود: احس فيني نوم ..
زياد: لان الحبوب مهدئة فأكيد راح تنامين..
العنود لمعت عيونها وتذكرت البيبي ..
زياد: لاعنود لاتبكين ..
دمعت ودفنت نفسها بحضنه .. وهو يهديها ويسمي عليها..
.
.
.
العصر ..
ببيت أبو فارس ..
بالذات في الحوش بسيارة فهاد دق على صفا ..
ردت وهي متوترة : هلا..
فهاد: اسمعي لما تجين تقولين وتقولين لاهلك لايزلون قدام امي أن توني جايبك العصر وموديك لاهلك ..
صفا: اوك..
فهاد : و لاتكشرين بوجه اهلي مالهم اي ذنب.. احترميهم هم على الاقل .. سلام ..
سكر ونزل من سيارتة ورسم ابتسامه على وجهه ..
دخل وشاف امه وشهد بالصالة يتقهون ..
قاموا سلموا عليه: هلا بالمعرس ..
فهاد مبتسم: هلابك ..
امه: اجل وين صفا؟
فهاد: ابد عند امها راح تجي معها بعد شوي..
شهد: اخبارك؟
فهاد: بخير ..علومك وكيفك مع الوحام..
شهد: الحمدلله ..
دخل فارس وخمه وهو يضحك وينكت عليه وفهاد يجارية برغم ان داخله جرح ينزف ..
.
.
.
الليل ..
بجناح فهاد وصفا كانت مع صفا امها ..
ام صفا: الحين لازم تجلسين مع رجلك ..خلاص ..
صفا: يمه ماأبيييييه..
امها: بلا قلة ادب .. خلاص انا لو غريب سوى معي سواه فهاد احطه على راسي..واقدم له عمري.. مثل ماأنتي بنتي هو ولدي .. صفا الله يرضي عليتس خليك مره..واهل رجلتس عامليهم بالحسنى واحترميهم.. لاشافك احترمتي اهله راح يحترمك ويحترمنا..
صفا: يعني راح اجلس معه الليلة..
خالتها: ايه خلاص بلا دلع.. زين ان اهله مادروا عن سواتك بولدهم..
طلعوا وطلعت معهم ..
بالدور الارضي كانت ام صفا توصي ام فارس عليها ..شوي وطلعوا..
هديل: بروح انام تعبانة..
شهد: حتى أنا بروح البيت..
امها: نامي هنا..
شهد: مدري عن عبدالله ..
امها: عبدالله حتى ماراح ينام معاك... نامي هنا..
شهد: خلاص راح اكلمه واقوله..
كلمته..
عبدالله: لا ..
شهد: معليش بس امي طلبت مني..
عبدالله: وأنا..
شهد: بس الليلة..
عبدالله: وليله هينة على بالك..
شهد: بس الليلة..
عبدالله: طيب.. بكرآ الصباح تجين..
شهد: ان شاء الله..
عبدالله: انتبهي لنفسك.. وتغطي زين ..
شهد: حتى أنت .. عبدالله لاتشغل المكيف البرد بدا..
عبدالله: من فارقت أحضانك والبرد يلفحني كل ليلة ..
شهد:تعدي هالايام ونعوض كل اللي فات..
عبدالله: شوفي بس تخلصين شهد راح اسوي كل شي.. آآه بس..
شهد: أنا كلي تحت امرك..
عبدالله: فديتك ..انتبهي لنفسك..
شهد: اوك ..تصبح على خير..
عبدالله: وأنتي من اهل الخير..
صكت ونزلت الجوال..
.




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 05:43 AM   #52


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




.
جناح صفا وفهاد ..
كانت صفا جالسة وفيها خوف وهم وكل شي.. دخل فهاد ناظرها ونزل شماغه وجلس على جواله شوي يقلب فيه وتالي قام ..
صفا كانت مستغربة تصرفاته ..وخايفة ..
فهاد: راح انام هنا .. وأنتي نامي داخل..
صفا: ودني لامي..
فهاد بعصيبه: وليه مارحتي معها ..
صفا خافت ..
فهاد: كان رحتي لان ماعليك حسوفة .. صفا لاتحديني اتعامل معك بالسوء.. خليني هادي معتس.. ادخلي للغرفة ونامي فيها..
ماقدرت تتحرك من الخوف..
قرب لها وانكمشت على نفسها: لاتخافين.. منيب عديم كرامة واقرب لتس..
بعد عنها وانسدح على الكنبة ..وهي دخلت لداخل الغرفة..
فهاد دخل بعد وقت وفتح الباب وشافها تفك الفستان وقف ولاطلع..
صفا تجمدت ..
فهاد: خايفة..
هزت راسها بـ ايه من غير شعور ..
فهاد دخل للغرفة وصك الباب وراه قرب لها الين صار مايفصل بينهم شي:ليه سويتي معي كذا ؟ .. أنتي بجد ماتبيني مثل ماقلتي..
سكتت ماردت ..
فهاد :ماتبيني ؟!

ما تبيني ؟ ...

ليه متردّد تقول ؟
دام ذا راي العقول ...
لا تخلّي السر يطول
باللي في بالك يجول
بوح و صرّح.. يالله قول
ما تبيني ؟
عادي قول ...
خايف ٍ تقسى و تجرح ؟
قول عادي ...
ما بقى في القلب مطرح ...
قول عادي ...
لا تزيغ العين ... و تسرح ...
لا تجيب العذر ... و تشرح ...
قول عادي ...
مهما تخفي ... العين تفضح ...
و إن تداري ...
في عيونك ... و الله بادي ...
قول عادي ...
* ~ * ~ * ~ *
مو جديدة إني أحزن ...
لا تحس بالذنب أبدا ...
أنا و الحزن انولدنا بيوم واحد ...
و اقترنّا ...
و اندمجنا ...
و صرنا واحد ...
و الغريبة ... أنه فارقني يوم أنك لفيت ...
و الطبيعي ... إنه يرجع لي ما دام أنت اختفيت ...
لا تحس بالذنب ... مو أنت السبب ...
ما على قلبك ملامة ... أو عتب ...
قول عادي ...
ما تبيني ...
ما تشوف الحزن مطبوعة حروفه في جبيني ؟
قول عادي ...
* ~ * ~ * ~ *
ما تبيني ...
فرّقي يا دنيا ما بينه و بيني ...
أنا مخلوقة عشان أحزن ....
و صاير حزني عادة ...
و أنت تستاهل حبيبي ...
كل أصناف السعادة ...
ما أنت مجبور ٍ تعايش ...
حزني الحتمي و عناده ...
روح عيش الحب ...
و اترك لي ردى الحظ و سواده ...
لا تبيني ...
فرقي يا دنيا ما بينه و بيني ....
* ~ * ~ * ~ *
ما تبيني ...
خلني ذكرى ...
ذكرى سوداء ...
في حياتك ...
غيمة هلّت ...
نقمة حلّت ...
و استحلّت ...
تالي راحت ...
و المشاعر ... استراحت ...
و المطر اللي أنا به قد بليتك ...
بلّليتك ...
ملّليتك ...
دلّليتك ...
غلّليتك ...
علّليتك
لو فهمت الحب ... ؟؟
ليتك ... !
0لا تتأفف ...
بكرة شمس الحب تشرق ...
و يتجفف ...
و يتخفف ...
و يتبخر ...
و يتوخر ...
لا تتأفف ...
بكرة لا جفيت تندم ...
و تتأسف ...
* ~ * ~ * ~
ما تبيني ... ؟
و أنت باقي في حياتي ذكرى حلوة ...
أحلى غنوة ...
أغلى منوة ...
بقعة بيضاء في سوادي ...
وردة مزروعة بفؤادي ...
بدر ليلي ...
نور هادي ...
ذكرى قالت في وداعي :
ما تبيني ...
ما لي داعي ...

فهاد :ماتوقعت هالجرح منك .. قتلتي أجمل حلم بليله ولادته .. ذبحتي شي بداخلي كان توه طالع لهالدنيا.. كرهت دنيا كنت راح ادخل أنا وأنتي سوى.. طلعتي وتركتيني وحدي .. ووين .. بجناح عرسان..اخترتي امك وليتك اختريتها بس كان هانت .. بس حبيتي تزيدين الجرح ملح .. !
بعد عنها وطلع من الغرفة ..
هي كانت تطالع مكانه وكلامه يتردد بأذنها .. جلست على الارض وضمت نفسها ..هي دايم تنجرح من أبوها وتتعذب ويقط عليها كلام بشع جدا ..والحين صارت مثل أبوها ..
.
.
.
ببيت زياد ..
كانت العنود جالسة ورجعت لها حاله السرحان ..وزياد ضايق معها وطلع يجيب سارة لعل وعسى تنسى ..
دخلت سارة مع اخوها ..
العنود :هلالا سارة..
ضمتها سارة : آهلييين ..
العنود: غريبة جاية الحين الوقت متأخر..
سارة: اشتقت لك ..
زياد ينزل مفاتيحه وجلس جنب عنود : ليه تشريبن هالموية ذبحتك..
العنود: خلها أبي اشرب ..
سارة كانت حاسة ان في العنود شي باين عليها الضيقة والهم..
زياد: بروح انام ..تصبحون على خير..
طلع زياد لجناحهم الخاص وبقت سارة والعنود ..
سارة: عنوده شفيك ؟
العنود :سارة تدرين البيبي طاح بسبب اهمالي .. وغبائي ..
سارة: لا ياقلبي ربي مو كاتب هالبيبي .. والله مو كاتب يجي للدنيا..
العنود تمسح دموعها: لا الله كاتب .. والدليل اني حملت بس ليه أنا كذا..
سارة: عنود أنتي ماكنتي تدرين أنك حامل صح ؟
العنود بصدق: والله مدري..
سارة: طيب ليه تلومين نفسك .. مالك ذنب.. ترى ذا الشيطان يوسوس لتس.. تكفين فكيها .. زياد متأزم حيل عليك ..
العنود : أكرهه نفسي.. أكرهنننننننني ..
سارة :عنوده .. قلبي .. خلاص..تكفين عشاني .. عشان شجن كانك تحبين شحن انسي ..
العنود شفايفها صارت بلون توت مثل كثر البكا ..من غير صوتها اللي راح وصار بحه أكثر..
ضمتها سارة: ربي يعوضكم خير..
.
.
.
بعد كم يوم ..
ببيت أبو فارس..
جناح فهاد وصفا ..
كانت العلاقة بينهم على حالها..
كان جالس يشوف فلم آكشن ومتحمس معاه ..
صفا: أبي اروح لامي بكرة الصباح راح تسافر..
فهاد: توك امس كنتي عندها..
صفا: ايه بس بكرة راح تسافر..
فهاد: كان ودعتيها امس..
صفا : طيب ماودعتها ..ودني لها..
فهاد: الفلم حماس ماراح اقطعه عشان واديك..
صفا: تتكلم جد ..
فهاد : من قوة المعرفة وامزح ..
انقهرت منه : راح توديني او لا..
فهاد: لا ..
صفا :راح اكلم سواقنا يمرني ويوديني..
فهاد بحده: لا تكلمين ولاتفكرين .. طلعه من هالجناح شوفي الجناح موب البيت بغير اذني لا فاهمه ..
صفا: مهوب كيفك تحرمني ماشوف امي.. انحرمت منها كل ذا المده وتبي تحرمني حتى شوفتها قبل ماتسافر..
فهاد أخذ مفتاحه وطلع وسكر باب الجناح ..
صفا دمعت من القهر ولاقدرت تدق على أحد ..
دخلت للغرفة اغقلت جوالها ورجعت لدوامه الحزن .. بكت الين نامت من القهر ..
دخل فهاد بعد وقت لجناحهم واستغرب بس صوت التلفزيون وكان على الفلم مابعد خلص..
دخل لغرفتهم وشافها نايمة وعلى وجهها ..جلس على السرير وصحاها..جلست ووجهها باينه فيه اثار الدموع :البسي اوديك لامك..
صفا: ماأبي ..
فهاد : صفا بلا دلع وبعدين تونا المغرب قومي خلي اوديك ..
صفا سحبت عليه وغطت نفسها عشان تكمل نوم..
فهاد بنبره: قومي أحسسسن .. أو يصير شي لا أنا ولا أنتي نبيه ..
صفا ماردت عليه ..
سحب الغطا :قومي اشوف خلي اوديك لامك ..
صفا رجعت الغطا عليها: ياخي خلاص روح عني ماابي اروح
فهاد ابتسم على كلمه باخي من فمها بس بسرعة عبس : اقول منيب أخوك ..
صفا جلست : درينا ..
فهاد وقف : انتظرك تحت ..
صفا: منيب رايحة..
فهاد بتهديد: لاتقومين وقسم بالله لو تكرهين عمرك .. لاتحديني اسوي شي أنا ماأبيه ..
طلع من الغرفة وهي جلست شوي وتالي قامت بدلت وطلعت له ..
فهاد أخذ مفاتيحه والجوال وطلع وهي طلعت معه ..
.
.
.
ببيت طلال ..
دخل للبيت وهو مقهور ومعصب كان ينادي وجن بعصيبه ..
وجن: طلال شفيك ..
طلال من القهر والالم والهم .. لانه ماحمل هالهم وحده لمده سنه وشوي الا لانه كان يبيه سر الين يموت ولا أحد يدري ويشيل همه ..
مسك وجن وصفقها كف: ليه تقولين لابوي .. وأنتي شلووون دريتي ؟
وجن ماتحملت الكف القوي من طلال وطاحت على الرخام..
طلال نزل لمستواها: ليه تقولين لابوي.. ليييه تشيلنه هم ناقص هو ..
وجن فمها ينزف دم لما مسحت دموعها انخلط بيدها دموعها ودمها ..وقفت وهي ترجف:بعد عني ..
طلال بعصيبه: ليه تقوليييييييين لابوي..
وجن كان ترجف من عصيبه طلال والصدمة بس تماسكت شوي: حرام عليك حس فيني .. تبيني أشوفك تتألم واسكت .. صبرت وصبرت بس خلاص..
طلال شاد يدينه : احس فيك .. أنتي ماتفهمين.. وأنا اقول ليه كل هالاهتمام فيني .. كل هالوضع شفقه ورحمه فيني ..
وجن :لالا طلال.. اللي تستاهل الرحمه أنا .. والشفقه أنا.. أنت تعبت جسد.. بس أنا جسد وروح وعذاب ونظرات تقتل تدري و كلامهم لما تركتني تدري.. يقولون أهله اجبروه عليها والبنت فيها عيب دامه تركها.. تدري هذا كلامهم كان ماوصل لك .. وأكثر.. حرااااام عليك ..
طلعت لغرفتهم وطلال جلس بالصالة من ضيقته ان أبوه درى وشال همه.. وكل ذا هم وتصرفه مع وجن ..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 05:43 AM   #53


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه



الجزء الثالث والعشرين ..
طلع بسرعة لغرفتهم وفتح الباب وشافها تغسل والدم ينزف من فمها أكثر..
استمرت تغسل الين وقف شوي مسحت وجهها..
طلال مسك يدها بس نفضتها منه
وجن: اطلع برآ..
طلال: وجن اسمعيني لاتزيدني ..
وجن : ماكفاك الكف ..خلالالاص خلني ..
بكى عزوز وهي يسمع الحده والصوت العالي..
راحت له وجن وشالته :خلنا لحالنا..
طلال : وجن اسمعيني ..
وجن رجعت تنزف نزلت ولدها وراحت تغسل..
طلال: امشي نروح للمستشفى..
وجن : تعرف تطلع وتخليني..
طلال: ووووووووووجن لاقدر الله لو أحد الاوردة أوشي امشي..
وجن نادت الشغاله تجيب لها موية باردة وجابت لها وقعدت تغسل وتمضمض فيها ..
طلال مسكها من نص يدها: ضرب من الجنون لو استمر هالحال وخليتك قومي اشوف..
بعدت عنه وشالت عزوز اللي ماوقف بكا: بس عزوز بس حبيبي ..
جلست هي وولدها على السرير ونومته وهي ترتب على ظهره..
طلال: قرب ينام خليه مع الشغاله وخلينا نروح..
وجن: طلال ياتطلع أنت ياأنا..
طلع من الغرفة وهي لمت ولدها لحضنها وهي تبكي ..سمعت اذان العشا قامت وضت وصلت وتالي طفت النور وراحت لسريرها عدلت ولدها بحضنها ودموعها على وجهه عزوز ..
.
.
.
ببيت جد صفا ..
جلس فهاد عشان عندهم عشا ونفسيه شينة حيل..
راح لعمته اللي قعدت توصيه على صفا وتطلب منه ينتبه لها ..
فهاد: تامريني بعيوني صفا..(ابتسم) وصيها علي خليها تدير بالها علي..
ابتسمت عمته: لاتوصي من هالناحية ..
.
.
.
ببيت زياد ..
سارة : عنود تكفين فكيها وهونيها..
العنود: اهونها وهي تهون .. احساس ذابحني ..تدرين شمعنى قتلت روح..
سارة: ياقلبي قلت لك موب قاصدة ولاتدرين ..
العنود: آآآآآآآه احس بصداع والم وشي ذابحني ..
دق الجرس..
قامت سارة وكانت غدير ..
عند الباب : وين عنوده..
سارة: تكفين حاولي فيها تضحك .. مرآ صارت غير..
دخلت لداخل الصالة ضمت عنود ..
العنود: آهلييييين غدو..
غدير: هلا بك ..
نزلت عباتها : شفيك ؟ ليه كذا؟
العنود: عادي ولاشي..
غدير تجلس: كيف ولاشي.. عنووود ..
العنود دمعت: أنا مدري شفيني ..
غدير : ياقلبي أنتي .. هونيها عنوده .. أفا هذا وأنتي القوية اللي مايهمك شي..
العنود :بس هذا ضناي .. شي كان بداخلي.. قطعه مني ..
غدير: أدري ياقلبي .. بس ربي ماكتب لك .. لاتقعدين تلومين نفسك.. ترى كل ذا من ابليس ..
دخلت سارة ومعها صينيه : أقولها بس عنوده مهيب راضية ..
.
.
.
ببيت طلال..
دخل للغرفة .. وشافها نايمة وعزوز بحضنها ..قرب لها وضاقت فيه كل هالدنيا لما شاف آثار اصابعه بخدها ..باس موضع يده بخدها ..
فزت لما حست فيه ..
طلال:بسم الله عليك..
وجن كانت تناظره نظره متروعة وهي منكمشه: لاتضرب..
طلال: جعل يدي الكسر من فكرت ومديتها عليك ..
وجن صارت تبكي بخوف من طلال ..
طلال لمها لعنده وهي تبكي بشده وتبعده عنها..
طلال: مو مبعد عنك لاتفكرين ..
وجن كانت بحضنه وطلال مثبتها على صدره بس يدينها تحاول تبعد طلال من جنوبه ..: وخر عنننننننني..
طلال بعد عنها : آسف..
مادرت عليه لان كانت منكمشة على نفسها وتبكي ..
طلال : وجن .. تكفين.. كل هالناس ازعلهم بس أنتي ماقوى..
وجن ماردت عليه ولارفعت راسها ..
طلال:ليتي ماصحيتك .. راح اتركك الين تهدين ونتفاهم ..
طلع من الغرفة ..وهي بنفس حالها ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
كانت صفا جالسة بغرفتها وتبكي على فراق امها ..
فهاد كان جالس بس معطيها ظهرها وهي مثله : كلمتيها على أنك تروحين معها..
صفا: ايه ..
فهاد تحطم تمنى تقول لا على الاقل تبقي شي حلو بداخله اتجاهها..:ورفضت..؟
صفا: أكيد ترفض .. لان متزوجة تقول أنت اولى فييني ..
فهاد سكت وقام طلع من الغرفة ..
صفا ناظرته وهو يطلع .. قامت صكت الباب ودخلت تبدل ملابسها وتنام ..
بعد وقت دخل فهاد وصفا كانت مغطية نفسها بالغطا ميته خوف وش يبي ..!
نزل ثوبة وبقى ملابسه الداخلية(سروال السنة وسروال طويل وبلوزة ^_^) وانسدح على الجهه الثانية .. لما حست فيه حاولت تمسك نفسها وتنام بس ماقدرت .. قررت تقوم بهدوء بس فهاد حس فيها ولف لجهتها :وين ؟
صفا: ها .. راح اطلع الصالة..
فهاد :تنامين؟
صفا: ايه ..
جلس فهاد وبحركة مفاجئة لصفا سحب يدها وجلست ..
صفا: هيييي يدي..
فهاد: نامي اشوف هنا..
صفا :مابي..
فهاد : صفا تعوذي من ابليس ونامي ترى منيب بزر ولانيب عديم كرامة..
ماردت عليه ..
فهاد: مطولة .. حطي راسك .. تراك ميته تعب وارهاق من مانمتي شوفي اثار الارهاق بوجهك ..
صفا انسحدت بهدوء وخوف .. وفهاد ناظرها لما حطت راسها ورجع ينام..
.
.
.
ببيت زياد ..
دخل زياد من شغله لانه تأخر بالمستشفى ..
وشاف العنود نايمة على الكنب وسارة على لابها ..
زياد: سلام ..
سارة: وعليكم السلام.. زين جيت..
زياد: ليه؟
سارة: شوف العنود نامت ولا أكلت شي برغم ان غدير جات بس رفضت أي شي ونامت هنا ..
زياد : الله يهديها ..
جلس وكانت لامه نفسها ونايمة ..
زياد : عنوده ..
كانت غارقة بالنوم ..
زياد: عنوده حبيتي قومي ..
جلست وهي تناظرهم .. رجعت شعرها ولمته زين..
زياد: ليه ماتعشيتي؟
العنود :مالي نفس..
زياد: لازم تأكلين على الاقل فواكه..
العنود: لا الحمدلله ..
سارة قامت للمطبخ ..
زياد: جيبي لها صحن فواكه..
سارة:أوك..
زياد: عنادي ترى صدري ضايق عليك بالحيل.. ليه كذا..
العنود : زياد أبي انام..
زياد حس مافيه فايدة معها : براحتك..
جابت سارة الفواكة وعطتها زياد..
زياد: خذي حبيتي..
العنود: بلييز زياد مالي نفس..
زياد :بس عشاني..
العنود: حاسة بضيق لو أكلت راح يزيد ضيقي..أبي بس انام ..
زياد: براحتك .. تبين تنامين بغرفة سارة..
العنود: بس أبي انام لو هنا..
قومها معه ..
سارة:خلها تنام معي..
طلعوا لغرفه سارة ..انسحدت العنود وغطاها زياد .. وقعد معها الين نامت.. باسها وطلع من الغرفة ونزل ينادي سارة ..
زياد: تكفين حاولي تطلع من الهم اللي هي فيه..
سارة: بحاول.. بس لاتتضايق حتى أنت..
زياد: بحاول.. تصبحين على خير..
سارة: وأنت من اهله..
طلع زياد للجناح وطلعت سارة للعنود..اللي كانت نايمة.. صارت تنام كثير..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
الصباح ..
صحى فهاد مالقى صفا ..قام غسل ونزل .. وصلت معه لما شافها لابسه برمودا وجاكيت ..
كانت مع هديل وبشرى يسوون الفطور..
فهاد: تعالي صفا..
طالعوه خواته وسكتوا..
صفا: اخلص اللي بيدي واجي..
فهاد: ابيك الحين..الحقيني للجناح فوق ..
طلع ..
هديل: روحي شوفي وش يبي ..
طلعت صفا ..
فهاد كان واقف: وش هاللبس تنزلين فيه تحت.. ماتدرين ان فارس بالبيت وحتى قدام ابوي ويزيد..
صفا: فارس وعمي موب بالبيت ويزيد صغير ..
فهاد: ماتلبسين هاللبس ثاني مره فاهمة..
صفا : كل ملابسي كذا..
فهاد: تروحين السوق وتغيرينها ..
صفا: معليش وشو اغير اللوك عشان ارضيك..
فهاد : هو جاك الكلام .. يعني يتنفذ ومن الحين..
صفا: اذا كذا ماراح اطلع من الجناح .. آآآففف..
مشت وفهاد مسكها: ماتمشين قبل ماخلص كلامي..
صفا وقفت وتناظره يتكلم ..
فهاد: الحين تبدلين وتنزلين تفطرين معنا تحت..
صفا: خلصت..
فهاد: صفا لاتلعبين بالنار..
صفا سفطته ودخلت للغرفة وردت الباب ..دخل فهاد وشافها تتغطى وشكلها راح تنام..
فهاد: قومي صفا..
صفا: راح انام خلالاص .. فهاد أبي انام بليييييز ..
فهاد: افطري وبعدين نامي..
صفا بهدوء: أنا مااحب افطر الصباح.. تصبح على خير ..
انسحدت وغطت نفسها وهو ابتسم على تصبح على خير في الصباح..
طلع ونزل لامه وخواته..
امه: وين صفا؟
فهاد: نايمة..
هديل: يمه بروح اخمد ..
بشرى: حتى أنا..
طلعوا وبقت رنيم ..
امه: غريبة يافهاد كنسلت الحجز..
فهاد: لان وراها دراسة ..
امه: ولاطولتم بالفندق ..
فهاد: لاننا جينا هنا للعزيمة وعاد جلسنا..
دخل فارس ومعه ملف..
امه: وين طلعت من الصباح..
فارس جلس: قبلوا اوراقي للابتعاث الخارجي..
امه: وشو ؟
فارس: أنا قدمت من تخرجت والحمدلله انقبلت والحين انقبلت وراح اسافر بريطانيا اكمل دراسات عليا..
فهاد: وش هالجنون والدراسة هنا شفيها وبعدين متى قدمت؟
فارس: تسمي التعليم عندنا متطور شوف مركزه عربيا وبسس .. المهم قدمت من الاجازة..
فهاد: ولاعندي خبر..
فارس: كنت رايح أنا ودحوم وقدمت معه ..
امه: الحين ذي سواه تسويها؟
فارس: يمه المستقبل هناك..
امه: مستقبل تبعد عن عين امك .. منيب موافقة ..
فارس: يمه تكفين لازم توافقين وترضين ..لان توفيقي بعد الله بسبب رضاكم..
فهاد كان ساكت صدمة له ان فارس يسافر ويتركه..الحين حس بنفس شعور فارس لما لهى مع صفا ومشاكلها..
قامت امه وهي تبكي..
فارس: لاحول ولاقوة الابالله..فهاد كلم امي..
فهاد :اكلمها عشان توافق على فراقك..تبطي عظم..
فارس: تكفى فهاد..
فهاد: ريح بسسس.. فارس مقدر اكلم امي عن هالموضوع.. كيف يجي لك قلب تفارقنا وتتركني أنا وتترك الرياض..


فارس: فكرت كثير بس أنا أبغى شهادة عالية أبي لما ارجع الاقي تتنظرني وظيفة بمركز مرموق ..
فهاد: طيب شركة الوالد لمين مهيب لنا..
فارس: ماقلت شي .. بس أنا أبغى ادرس..وحتى دحوم معي وناصرسبقنا هناك ..
فهاد : فارس اقعد ادرس هنا ..
فارس: لا خلاص قدمت وانقلبت .. وبعدين ياشيخ لاتشيل هم فراقي.. الله يخلي لك المدام ..
فهاد: مايعوضك أحد..
فارس قام : لا اتعوض وأنا اخوك .. افرح بعرسك وخلك مني .. بروح اخمد ..
فهاد وقف معه وطلعوا للغرفة ..
فارس: وين يبو .. رح لزوجتك ..
فهاد دفه ودخل للغرفة ورمى نفسه على السرير: نايمة وبعدين خلني.. فارس من جدك راح تسافر وتتركني ..
فارس يلبس ثوب النوم : ايو الله بسافر..
فهاد: لاتسافر ..

( لا ) تسافر
( لا ) تسافر
انت تسمعني ياخوي ؟!
انا اقول لك ( لا ) تسافر..!!
يكفي بعيوني مسافر..
آآآه .. لو حسيت فيني..
في حنيني.. في انيني .. ولوعتي..
ودمعات عيني..
كان والله ما تسافر
تكفى ( لا..
لا تسافر ياضنيني..
الجفى فجر براكيني .. وكنيني
صرت احس برجفة في قلبي .. ورعشة في يديني
الجفى شين..
الجفى فاجر .. وكافر..
وانت خابر..
انا من غيرك اموت..
أي وربي .. انا ما امزح اموووت
اذا تتركني لحالي وش اسوي .. ؟!
ما تعرف الشوق شـ (يسوي) بـ أخوك..؟!
يعني من جدك تسافر..؟!
وانا تتركني .. وتعطيني مدينة..!!
ويش اسوي بالمدينة..
وانت ياقلبي مسافر..؟!
انا ما ابغى مدينة
انا يكفيني بقلبك بس (نقطة) وانت خابر
انا طفل
حتى لو قالوا كبير..
انا ما عندي تجارب
بس تكفى ( لا ) تسافر..


فارس: فهاد أنا استخرت وارتحت وأنا اخوك .. وان شاء الله خيره .. وكلها كم سنة وراح تمر بسرعة ..
فهاد : أي راح تمر ..
فارس : من تسعه شهور الى سنة الماجستير والدكتوراة ثلاث سنوات ..
فهاد: يعني اربع سنوات ..
فارس: صدقني راح تمر ..
فهاد : تمر عليك .. تكفى فارس الغي السفره من راسك ..
فارس: فهيييييد راح انام مانمت من امس ولاصحيت تنفاهم ..
فهاد: اخمد بس ..
مارد عليه فارس لانه بدء يغط بالنوم ..
.
.
.
الظهر ..
بييت طلال ..
طلعت وجن من الشاور وراحت للمراية وهي تناظر وجهها والالم اللي تحسه من صفعه طلال واللون اللي رسم من الكف ..لمعت عيونها ولسبت جلال الصلاة وصلت الظهر..
خلصت من الصلاة وراحت تصحي عزوز قعدته من نومة وسبحته وتالي طلعت تلبسه ونزلت فيه للمطبخ تفطره ..
وجن: سوي غدا لطلال .. ونزليه نفس موعده كل يوم ..
قعدت تأكل ولدها كورن فليكس وهي تشرب برتقال بارد ..
وجن: حبيب ماما خلاص شبعت..
هز راسه ..
وجن: قول ايه ..
عزوز يكرر :أي
وجن شالته وغلست فمه وطلعت لغرفتها ..
نزلت له العابه وشغلت التلفزيون على قناة اطفال واندمج معها..
وجن جلست جنبه وتلاعبه ..وبهالوقت دخل طلال اللي جا من شغله بدري.. ووقف يناظرهم ..
وشاف عزوز يضحك لامه ..
وجن باسته : وش مصبرني على كل شي غيرك ..
ضحكت وهو يبوسها نفس ماتبوسه ..
وجن: ههههههههههه دبا لاتعض.. فديت هالضحكة..
طلال: سلام ..
حطت ولدها بحضنها وبخوف وهدوء: وعليكم السلام ..
طلال: كيفك اليوم ..
ماردت عليه ..
طلال قرب وجلس مقابلها هي وعزوز على الارض ..:وجن ..
وجن: لو سمحت خلني أنا وعزوز وحدنا..
طلال: وجن وين أخليكم .. أنتي تدرين أنكم روحي..
وجن طالعته : مافيه أحد يعذب روحه.. وبعدين ابي هالكدمة اللي سببتها لي تروح واروح لبيت اهلي .. انجرحت كثير منك ياطلال بغيابك وبوجودك ماسلمت بكلا الحالتين ..!
طلال لمس الكدمة وتألمت :بعد يدك ..
بعدها بهدوء : انعميت بذيك اللحظه .. سر ومحافظ عليه وفجأة الاقي أبوي يدري عنه وانصدم أكثر لما قال أنتي قلتي له .. أبوي كفاية عليه همنا واحنا صغار.. الحين كبرنا .. خلاص خلي اشيل همي بروحي..
وجن ماسكة يدبين ولدها وتناظرها ..
طلال : وجن آنا اسف .. مدري شصار بس اللي اعرفه أنني غلطان والغلط راكبني من راسي لساسي .. بس قلبك كبير..
وجن دق جوالها وتركت ولدها وقامت وطلال يناظرها ..
وجن: هلا يمه .... بخير الحمدلله .. أخباركم .... عزوز بخير ماعليه .... هههههه ايه يمه فطرته ....لا يمه ماراح اروح ..... ايه صح قلت بروح بس يمه مقدر عندي شوية ظروف راح امرها بعدين.... لايمه منيب تعبانة.. خلاص يمه .. اوك ..الله لايحرمني منك..مع السلامة..
نزلت جوالها ووقف لها طلال ..
وجن عيونها مدمعة: لاتلمس الجرح ..

لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه
الله يخـــليك ما فــــيني يـــكفيــني

طلال : شكله يألمك ..
وجن : كنت شكلك مستني الفرصة وتضرب ..
طلال : أحد يضر روحه .. مدري وش جاني.. بس ضاق صدري من سالفة أن أبوي عرف..
وجن : من عرفتك وأنا متضررة .. ليتتي ماأخذتك ولا عرفتك ولا انكتب بيننا نصيب ..
طلال: الى هالدرجة؟!
وجن : اللي سويته البارح ماخلا لك شفيع ..
طلال: ولا حبي بقلبك ..
وجن صدت عنه ..
طلال: وجن ناظريني .. يعني حبي بقلبك ماراح يشفع بغفران هالخطية..
وجن جلست على الصوفا ويدينها على طرف راسها لان الالم من الصفعه تروح وتجي خاصة عقب مانزف فمها ..
طلال جلس جنبها: يألمك صح.. قومي اشوف..
وجن : خلنننني اشوف هالجرح بيني وبين نفسي ولايشوفه غيري ..
طلال: بس بوديك للدكتورة يعني مالها شي..
جا ولدهم وهو يحاول يبعد يدين امه عن وأطراف راسها ..
وجن: خذ عزوز وخلوني وحدي..
طلال ناظرها شوي وتالي حاول يأخذ عزوز بس مسك امه ..
طلال: خل ماما وحدها..
عزوز ضاغظ اسنانه العليا باللي تحت ويخز ابوه..
طلال ابتسم: ولد لاتناظرني كذا أبوك تراي..
عزوز بنفس النظرة ..
طلال ابتسم وطلع ..
عزوز: مممى ..
وجن: عزوز الله يرضى عليك خلني ياماما..
عزوز حط راسه بحضن امه وسكت ..
بعدت يدينها وحطته على صدرها وهو يسولف لها وهي ضايقة ماتبي تسمع شي بس عزوز مصر يسولف ..
.
.
.
العصر
ببيت أهل شهد ..
توها رجعت من شغلها وهي هلكانة تعب ..شافت عبدالله بالصالة جالس ينتظرها .. ناظرته ..

لـّـّبىٍ العٍغگوْن آللغگ لـّآ نٍآظرٍتْنغگْ ;~
قٍلتْ : غگـّالله دخٍغگلًعھْ ، ثّبٍت العّقٍل فغگٌنغگٍ

عبدالله كان منهبل فيها لما شافها تنزل عباتها ولابسه قميص ماسك شوي عليها ومبين بطنها ..
شهد: سلام ..
عبدالله: وعليكم السلام..
شهد: كيفك ..
عبدالله : كيفي تتضمن الف جواب.. لانني من بعدنا عن بعض والحالة لك عليها .. شوفي أي مصطلح مؤلم وحطيه لي ..
شهد: هااانت .. عبدالله تغديت..
عبدالله: لا انتظرك..
شهد: ومتى جيت؟
عبدالله: 2 وشوي..
شهد: يافديتك والحين 4 العصر ليه ماتغديت.. الحين روح غسل يدينك وراح احضر الغدا..
عبدالله: لا ماراح تحضرينه .. تعبانة من الشغل وراح تحضرينه..
شهد: عبدالله أنا قررت تركت الشغل ..
عبدالله ابتسم: أحلى خبر..مهوب عشاني.. لا ياشهد أنتي تتعبين كثير..
شهد: قررت واستخرت والحمدلله قدمت الاستقالة من قبل اسبوع واليوم انقبلت ..
عبدالله: لبى خفوقك ..
حمر وجهه شهد ..
عبدالله : شهد باقي تحسين بأعراض الوحم مثل قبل..
شهد: شوي.. بس هانت..
عبدالله : يارررب صبرك..
ابتسمت ..
عبدالله: اجلسي والحين راح انادي ماري تحضر الغدا..
قال لماري تحضر الغدا .. ورد جلس بنفس مكانه بعيد عنها عشانها..
عبدالله : شهد ..
شهد: هلا..
عبدالله: مشتاق لتس كثير..
شهد : وأنا أكثر ..
عبدالله: بجد ..
شهد: لو تدري شكثر مشتاقة لك ماقلت بجد ..
عبدالله: صرت اشك بنفسي .. بعض الاوقات أحسك تغيرتي ولاصرتي تجبيني مثل قبل.. كله بسبب هالضنا..
ضحكت: أحبك واموت فيك ولا أحد راح يوصل مواصيلك بقلبي..
عبدالله كان بيقوم بس رجع جلس وشهد ضحكت من قلبها عليه ..
خلصت ماري تحضير الغدا ..
عبدالله: قومي تغدي..
شوي الا وماري جايبة صيبنة فيها غدا شهد لما سألها عبدالله قالت عشان الوحام..
عبدالله: صبرن يارب..
شهد تصبره: هانت عبودي..
عبدالله جلس يتغدا: هانت هانت .. شكلي بموت وهي على هانت.........
قاطعته شهد: اسم الله عليك.. جعل عيني قبل عينك ..
عبدالله : لاتدعين على نفسك.. لبى خفوقك وكلك ياشهد ..(صارخ فجأه) تعبببببت متى راح يخلص هالوحام متى راح يرحمني هالضنا..
شهد نزلت الملعقة : حبيبي هدي ..خلاص عبدالله ..
عبدالله :معليش شهد بس فيني غبنه..
شهد: خلاص قلبي وامي وابوي أنت.. خلاص..هانت ..الحين تغدا ..
جلست تتنظره الين هدى شوي وتالي بد يأكل:كلي شهد..وتحمليني شوي.. بجن من بعدك..
.
.
.
ببيت زياد..
كانت موجودة ام طلال وام عبدالله وعاد راحت سارة لبيتهم مع امها لان الجامعة قربت وتبي تجهز لها..
زياد:ليه عاد؟
العنود: تسذا مالي خلق دراسة..
زياد: طيب عندي لك مفأجاة..
العنود: مفأجاة..!
زياد قام جاب التذاكر: اليوم رحت وحجزت لنا اسبوع نروح فيه لدبي ..
العنود: مالي خلق أروح ..
زياد: خلاص عنود قررت وحجزت .. وراح نسافر الفجر..
العنود مالها خلق تجادل: اوك..
زياد: شرأيك نطلع نتعشى برآ..
العنود: لا مالي خلق..
زياد : طيب وش تبين ؟
العنود حطت راسها على طرف الكنبة وسكتت..
زياد: يالبآ قلبك ياعنود شفيك ياقلب زياد ..
العنود : مافيني شي..
زياد :كيف مافيك شي ..عنود ارضي بالقضاء والقدر..
العنود: طيب أنا راضية والحمدلله على كل حال..
زياد: بس حالتك توحي بشي ثاني..
العنود ماردت عليه ..
زياد قومها معه لجناحهم عشان ترتاح ..
طلعوا وانسحدت وزياد غطاها ..
وهو راح يبدل عشان ينام ولان وراهم سفرة ..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 05:44 AM   #54


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




.
.
ببيت أبو فارس..
جناح فهاد وصفا..
كانت جالسة على لابها شوي تشوف مافي شبكة .. دخل فهاد وشافها قاطه الاب جنبها وملانه ..
فهاد: أنا طفيت المودم ..
ناظرته بنظرة وسكتت..
فهاد: قلت ماله داعي يكون شغال .. كل اهلي مهم بالبيت ومحد يحتاجة..
صفا: حلالك ..
فهاد: أبي عشا..
صفا: ماعرف..
فهاد: كيف ماتعرفين تسوين عشا..
صفا: يعني ماعرف اطبخ .. بس تبي بيض أو اندومي أو مكرونة اسوي لك..
فهاد : لا .. أبي كبسة..
صفا: وشو كبسة بالليل..
فهاد: عاد أبي.. وأبي كبسة لحم..
صفا: ماعرف اشياء صعبه ..
فهاد: تصرفي عاد معك ساعة كاملة ويكون العشا جاهز يعني على عشرة ونصف يكون قدامي..
صفا: وين اسويه طيب..
فهاد: بالمطبخ تحت..
صفا :اوك ..طيب فيه أحد ..؟
فهاد: لا ..
نزلت تحت وضحك فهاد ..
دخلت للمطبخ وطلعت لحم من الثلاجة وحطته بماي حار وهي تضحك ..: على آخر عمري اسوي كبسة ..
طلعت جوالها ودقت على مرة أبوها وقعدت تسألها وهي تقول لها ..
صفا: يافديتك يمه الله لايحرمني منك..
سكرت .. وغطت الكاتم : على الله يضبط ..
جلست بالمطبخ تلعب بجوالها سمعت صوت وطاح قلبها ..طلعت للجناح بسرعة وهي تركض:فيه صوت تحت ..
ترك لابها فهاد وقام وهي تلقائيا مسك التشيرت من ورى من الخوف ابتسم فهاد : شفيك خايفة ؟
صفا من الرعب ساكتة ..
نزلوا للدور الارضي وفهاد يتفقد المكان :مافيه شي.. ايييييه نسيت أكيد البسة(القطوة) جيعانة ..
صفا : هنا فيه قطط ..
فهاد: تعالي شوفيها.. خلي اول شي نأخذ لها حليب..
دخل للمطبخ وأخذ الحليب ..
صفا: لا تخرع ماراح اورح ..
فهاد: معك رجال طول بعرض وخايفة .. امشي بس..
مسك يدها .. وطلعوا للحوش ..
راح لمكان البسه ..وطلعت لفهاد لانها قطوته ..
فهاد: جيعانة نسيتك ..
صفا :لاآآآآآآآ..
مسك فهاد القطوة لانها مخشت ساق صفا ..
فهاد وقف لصفا : عورتك ..
صفا دنقت وتناظر ساقها: وجع قطوة غبييية..
فهاد: تعالي خل نغسل ساقك ليكون فيها بلا..
صفا: لآآآآ مستحيل ويجيني شي واموت وأنا بعدني صغيرة..
فهاد: أنا بيصير لي شي شكلي..
دخلوا لداخل وهي تغسل رجلها وتالي تطهرها وتنظفها..
فهاد: خلالالاص ..
صفا: لا اخاف يكون فيها مرض..
فهاد: لاتخافين مابوها شي.. هي قطوتي وشوفي شكلها نظيفها ومرتبة..
صفا: بس شريرة ..
ضحك فهاد..
صفا :يؤ العشا..
فهاد: بطلع فوق اجل لاخلص جيبيه..
صفا ماقالت له شي ومشت وهو طلع للجناح ..
دخلت وطلعت الزر وقعدت تغسله وهي ميته خوف..
فتحت الكاتم وهي تتذكر وصايا امها ماتفتحه الين يروح كل الهوى بداخله..
حطت الرز وحطت ملح وتالي صكتها وقطعت سلطة .. فتحت الثلاجة ودقت عليه : وش تبي بيبسي أو وشو؟
فهاد: من العجز ورى ماتناديني..
صفا سفهت كلامه: وش تبي؟
فهاد: شاي مثلا.. أكيد بيبسي..
صفا: اوك ..
سكرت وتالي حضرت له وحطت كل شي في صينيه كبيرة وحطت صحن للكبسة ..
جلست تتنظر الين يخلص وهي تفتح جوالها وتشوف الرسايل ..
قامت وفتحت وهي تشوف العشا: يارب يضبط ..يارب..
حضرت له وغطت الباقي..
وتالي طلعت لجناحهم.. حطت له الصينيه على الطاولة المقابلة له ..
فهاد: ذا عشا؟
صفا: وش تشوف؟
فهاد: شايفتني بزر جايبة صحن صغير..
صفا: وش اجيب لك مثلا.. هذا صحن تقديم ..
فهاد:بزر أنا ..
صفا: يعني قليل..
فهاد: أكيد..
صفا شالت صحن الرز ونزلت للمطبخ وغرفت بصحن أكبر وحطت اللحم على جنب الصحن.. وطلعت له:يكفي..
فهاد: اييه كذا شاطرة..
ضاقت ومشت بس مسك يدها:تعشي معي..
صفا: مابي..
فهاد: لازم تأكلين.. ذوقي طبخك..
صفا نفضت يدها منه ودخلت ..
فهاد ابتسم: وماشفتي شي..
أكل :آوه تعرف تطبخ ومسوية ماتعرف..
كمل عشا وأخذ الببسي ودخل لها الغرفة ..
كانت تأخذ لها شاور انتظرها الين طلعت ..
فهاد: متأكدة ماتعرفين تطبخين..
صفا: شرأيك
فهاد: لان الطبخة طبخة وحده تعرف..!
صفا: كلمت امي وعطتني..
فهاد:أي ام فيهم..
خزته بنظرة..
فهاد: وأنا صادز شوفي كم عندك ام ..
صفا: أنت وش تبي بالضبط..
فهاد يشرب الببسي: ولاشي..
صفا شاحت بالنظر عنه .. ونزلت المنشفة من شعرها وتالي راحت للسرير عشان تنام ..
فهاد: والعشا برآ من راح يغسل الاواني..
صفا تعودت من وهي ببيت أبوها أن أبوها يتأمر عليها وهي تمشي وتنفذ لان لو مانفذت راح تنضرب ..
قامت من السرير وراحت للصالة تشيل العشا ..
فهاد كان واقف عند باب الغرفة ويناظرها ..
نزلت وفهاد نزل معها ..
قعدت تغسل الاواني وانكسر كوب عليها ..
فهاد: ماشاء الله ورى تكسرينه ..
صفا: يعني شايف كسرته بقصد ..
فهاد: مدري عنك .. لميييه بس..
صفا: وش شايفني اسوي ..
قعدت تشيله من مجلى الصحون(المغسلة) وتشيل وبيدها الثانية مسكره عليه ونست انه قزاز الين لمته وحطته بالزباالة(وأنتم بكرامة ) ..
صفا بهمس :لآآآآآ ..
ناظرت يدها بوسطها جرح ..
فهاد مشى بسرعة : شفيها يدك ..
صفا مشت للمغسلة وقعدت تغسل يدها بس الدم ماوقف قطع داخل الكف ..:آفف شكل قزازه دخلته ..
فهاد نزل الببسي ووقف وراها وهو ماسك يدها: شكل فيه قزازه بداخلها..
صفا نست كل الالم والدم اللي بيدها وجاتها رعشة من قربه منها وأنفاسه اللي على طرف وجهها ..: عااادي ..
مشت وأخذت كلينكس وحطته عليها..
فهاد: لا منيب متطمن .. خلي نروح المستشفى..
صفا ناظرته : ترى جاتني جروح أكثر من كذا وعاادي..
فهاد: لا امشي..
صفا لفت الكلينس الكثير على يدها عشان الدم .. وكملت شغلها..
فهاد مسك يدها: بنت شفيك .. تشتغلين ويدك كلها تنزف..
صفا: خلني اكمل شغلي ..قلت لك عادي..
شالت الصحون وحطت كل صحن بمكانه .. وتالي نظفت المجلى وفهاد متكتف ويناظرها : ايو ومتى راح تخلصين ..
صفا مادرت عليه خلصت وطلعت من المطبخ وطلع فهاد رواها لجناحهم: البسي عباتك انتظرك بالسيارة ..
صفا لفت عليه : لو سمحت لاتسوي فيها الحنون .. خلاص خلني أبغى انام ترى انكرفت اليوم الين مليت ماقصرت الله يجزاك خير..
فهاد شال مفتاح سيارته : انتظرك بالسيارة ..
طلع وناظرت صفا :يااااالله ..
راحت لبست عباتها ونزلت ..
بسيارته كانوا ساكتين ..
وقفوا قبال اشارة..:اشوف يدك ..
صفا: مافيها شي..
فهاد يعيد: اشوف يدك ..
صفا مدت يدها ..
فهاد : شكل الجرح غاير.. ليه تشيلنها ؟
صفا: كسرته لازم اشيلة ..
فهاد حرك لان الاشارة فتحت ..
.
.
.
ببيت أبو طلال ..
بغرفة نجد ..
فزت من نومها وهي مفزوعة جلست شوي وتالي تذكرت حلمها بندر حست انها وجهها بلله الدمع:وش تبي حرام عليك حتى باحلامي يابندر ملاحقني ..
بكت أكثر وهي ضامه مخدتها وبللتها ..


ليه طيفك لا غزى نومي [ بكيت ]
و أصحى من نومي غريق بمدمعي
و ليه ذكرك لا سمعته انتهيت
و أكتم الونات و أعض بأصبعي
و ليه لا فكرت في حبك سهيت
و أنسى كل الجالسين اللي معي ..!
و ليه لا جت عيني بعينك عميت
وقلبي أسمع دقته بين أضلعي
و ليه لا حاولت أنسى ما قويت ..!
ضايعن مقدر احدد موقعي
أعتقد إني تأكدت و دريت
إني مهما رحت يمك " مرجعي

.
.
.
ببيت طلال..
كانت وجن بغرفتها على لابها .. دخل طلال ..جلس على السرير مقابلها..
كان معه هدية عطاها وهو ساكت ..
وجن: هدية ياطلال.. ليه ؟!
طلال سكت..
وجن: عشان الكف ..!
طلال: اعتذر لك ..
وجن : تعتذر بهدية عن الكف سبحان الله .. أنا مدري شلون هالشي.. الكرامة لامن راحت مايردها شي.. أنت اهنتني البارح.. والحين جايب هالهدية يعني كأنك تقول ترى الهدية تعوض الكف ..!
طلال: لا وجن ..لاتفكرين كذا..
وجن: طيب أجل وش مناسبة الهدية ؟!
طلال: اعتبريها كذا..
وجن: مافيه شي بهالدنيا كذا.. أنت صفقت البارح كف والليلة جايب هدية.. أنتم كذا يالرجال تعذبون وتسون كل شي.. وبالنهاية تجيبون الهدية .. بس وجن ياطلال مهيب أي وحده عشان ترضى على اهانتها بهدية ..!
طلال: ووووجن تكفين .. فكري في وضعي..خلي الزعل والانانية بعيد فكري فيني .. خافي من الفقد وبسسس ..!
وجن بكت: حرام عليك طلال.. امك وهي امك مافكرت فيك وخافت عليك كثري.. حرام عليك حسسس فيني لاتقول هالكلام قبالي..
طلال وقف يبيها ترضى عنه: خليك زعلانة.. بس تأكدي إن الاطباء عملوا كل اللي يقدرون عليه ..!
وجن راح تجن : يعني وشو ؟!!
طلال: لامت .. لاتزعلين كثير.. تذكري انك رفضتي نبقى مع بعض.. وأنك فضلتي الزعل علي..
طلع من الغرفة ..وهي انهارات بكا ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
جناح فهاد وصفا ..
صفا: الحين خيطوا يدي ..
فهاد فيه الضحكه عليها: طيب احسن.. وبعدين ورى هالبكا..
صفا : تأأأألم ماتحس..
فهاد: لا ماأحس لانها بيدك ..
صفا دخلت لغرفتهم .. شوي الايدق باب الجناح .. ودخلت ام فهاد ..
طلعت لها صفا وكان وجهها احمر من البكا..
ام فارس: صفا شفيك ؟
فهاد :انكسر كوب ولمته وجرح يدها ورحنا للمستشفى وخيطوا يدها وقاعدة تصيح الدلوعة..
امه: فهاد اسكت..
فهاد:هههههههههههه طيب..
ام فهاد : حبيبتي لاتبكين كذا.. الم شوي وراح يروح..
صفا: يعوررر ..
فهاد بهمس :فديت الدلع أنا..
امه سمعته وابتسمت ..:لاتخافين حبيتي.. الحين غسلي وجهك ونامي..
صفا: تيب..
فهاد ابتسم ولفت امه عرفت انه منهبل مع كلامها: تصبحون على خير بس حبيت اتطمن عليكم لان تونا جايين من برآ
صفا باست راسها: وأنتي من اهله ..
باس فهاد يد امه وراسها: جعلني ماخلا منك ياالغالية ..
طلعت امه ودخلت صفا للغرفة ..
فهاد: اسهري معي..
صفا :تستهبل انت.. آففف ..
غطت نفسها ..
ضحك وطلع من الغرفة ..
.
.
.
اليوم الثاني..
دبي ..
الفندق..
زياد: تتطور هالمدينة بسرعة..
العنود: اييه بجد .. ماشاء الله سكانها كثير بالحيل..
زياد: حيييل..مشينا نطلع..
العنود: اوك ..
عدلت عباتها على راسها وشالت شنطتها وطلعوا ..
زياد: أول شي نروح نتغدا وتالي تنسوق .. وبالليل نروح القرية العالمية.. وبكرة نروح سكي دبي في الامارات مول ..
العنود: براحتك..
زياد: موب العنود اللي تقول براحتك.. اخبرها تجادل..
ابتسمت وبانت من خلال عيونها ..
زياد: الله لايحرمني هالبسمة وصاحبتها..
.
.
.
ببيت ماجد ..
دخل من الشغل وهو ضايق لان امه قالت راح تنام عند أخته معياد..
نزل لابه بالصالة ودخل لغرفته ..
وقف للحظه بالباب وهو يناظر .. من الصدمة وقف ويده ماسكه مقبض الباب ..!



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 05:54 AM   #55


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه





الجزء الثالث والعشرين ..
طلع بسرعة لغرفتهم وفتح الباب وشافها تغسل والدم ينزف من فمها أكثر..
استمرت تغسل الين وقف شوي مسحت وجهها..
طلال مسك يدها بس نفضتها منه
وجن: اطلع برآ..
طلال: وجن اسمعيني لاتزيدني ..
وجن : ماكفاك الكف ..خلالالاص خلني ..
بكى عزوز وهي يسمع الحده والصوت العالي..
راحت له وجن وشالته :خلنا لحالنا..
طلال : وجن اسمعيني ..
وجن رجعت تنزف نزلت ولدها وراحت تغسل..
طلال: امشي نروح للمستشفى..
وجن : تعرف تطلع وتخليني..
طلال: ووووووووووجن لاقدر الله لو أحد الاوردة أوشي امشي..
وجن نادت الشغاله تجيب لها موية باردة وجابت لها وقعدت تغسل وتمضمض فيها ..
طلال مسكها من نص يدها: ضرب من الجنون لو استمر هالحال وخليتك قومي اشوف..
بعدت عنه وشالت عزوز اللي ماوقف بكا: بس عزوز بس حبيبي ..
جلست هي وولدها على السرير ونومته وهي ترتب على ظهره..
طلال: قرب ينام خليه مع الشغاله وخلينا نروح..
وجن: طلال ياتطلع أنت ياأنا..
طلع من الغرفة وهي لمت ولدها لحضنها وهي تبكي ..سمعت اذان العشا قامت وضت وصلت وتالي طفت النور وراحت لسريرها عدلت ولدها بحضنها ودموعها على وجهه عزوز ..
.
.
.
ببيت جد صفا ..
جلس فهاد عشان عندهم عشا ونفسيه شينة حيل..
راح لعمته اللي قعدت توصيه على صفا وتطلب منه ينتبه لها ..
فهاد: تامريني بعيوني صفا..(ابتسم) وصيها علي خليها تدير بالها علي..
ابتسمت عمته: لاتوصي من هالناحية ..
.
.
.
ببيت زياد ..
سارة : عنود تكفين فكيها وهونيها..
العنود: اهونها وهي تهون .. احساس ذابحني ..تدرين شمعنى قتلت روح..
سارة: ياقلبي قلت لك موب قاصدة ولاتدرين ..
العنود: آآآآآآآه احس بصداع والم وشي ذابحني ..
دق الجرس..
قامت سارة وكانت غدير ..
عند الباب : وين عنوده..
سارة: تكفين حاولي فيها تضحك .. مرآ صارت غير..
دخلت لداخل الصالة ضمت عنود ..
العنود: آهلييييين غدو..
غدير: هلا بك ..
نزلت عباتها : شفيك ؟ ليه كذا؟
العنود: عادي ولاشي..
غدير تجلس: كيف ولاشي.. عنووود ..
العنود دمعت: أنا مدري شفيني ..
غدير : ياقلبي أنتي .. هونيها عنوده .. أفا هذا وأنتي القوية اللي مايهمك شي..
العنود :بس هذا ضناي .. شي كان بداخلي.. قطعه مني ..
غدير: أدري ياقلبي .. بس ربي ماكتب لك .. لاتقعدين تلومين نفسك.. ترى كل ذا من ابليس ..
دخلت سارة ومعها صينيه : أقولها بس عنوده مهيب راضية ..
.
.
.
ببيت طلال..
دخل للغرفة .. وشافها نايمة وعزوز بحضنها ..قرب لها وضاقت فيه كل هالدنيا لما شاف آثار اصابعه بخدها ..باس موضع يده بخدها ..
فزت لما حست فيه ..
طلال:بسم الله عليك..
وجن كانت تناظره نظره متروعة وهي منكمشه: لاتضرب..
طلال: جعل يدي الكسر من فكرت ومديتها عليك ..
وجن صارت تبكي بخوف من طلال ..
طلال لمها لعنده وهي تبكي بشده وتبعده عنها..
طلال: مو مبعد عنك لاتفكرين ..
وجن كانت بحضنه وطلال مثبتها على صدره بس يدينها تحاول تبعد طلال من جنوبه ..: وخر عنننننننني..
طلال بعد عنها : آسف..
مادرت عليه لان كانت منكمشة على نفسها وتبكي ..
طلال : وجن .. تكفين.. كل هالناس ازعلهم بس أنتي ماقوى..
وجن ماردت عليه ولارفعت راسها ..
طلال:ليتي ماصحيتك .. راح اتركك الين تهدين ونتفاهم ..
طلع من الغرفة ..وهي بنفس حالها ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
كانت صفا جالسة بغرفتها وتبكي على فراق امها ..
فهاد كان جالس بس معطيها ظهرها وهي مثله : كلمتيها على أنك تروحين معها..
صفا: ايه ..
فهاد تحطم تمنى تقول لا على الاقل تبقي شي حلو بداخله اتجاهها..:ورفضت..؟
صفا: أكيد ترفض .. لان متزوجة تقول أنت اولى فييني ..
فهاد سكت وقام طلع من الغرفة ..
صفا ناظرته وهو يطلع .. قامت صكت الباب ودخلت تبدل ملابسها وتنام ..
بعد وقت دخل فهاد وصفا كانت مغطية نفسها بالغطا ميته خوف وش يبي ..!
نزل ثوبة وبقى ملابسه الداخلية(سروال السنة وسروال طويل وبلوزة ^_^) وانسدح على الجهه الثانية .. لما حست فيه حاولت تمسك نفسها وتنام بس ماقدرت .. قررت تقوم بهدوء بس فهاد حس فيها ولف لجهتها :وين ؟
صفا: ها .. راح اطلع الصالة..
فهاد :تنامين؟
صفا: ايه ..
جلس فهاد وبحركة مفاجئة لصفا سحب يدها وجلست ..
صفا: هيييي يدي..
فهاد: نامي اشوف هنا..
صفا :مابي..
فهاد : صفا تعوذي من ابليس ونامي ترى منيب بزر ولانيب عديم كرامة..
ماردت عليه ..
فهاد: مطولة .. حطي راسك .. تراك ميته تعب وارهاق من مانمتي شوفي اثار الارهاق بوجهك ..
صفا انسحدت بهدوء وخوف .. وفهاد ناظرها لما حطت راسها ورجع ينام..
.
.
.
ببيت زياد ..
دخل زياد من شغله لانه تأخر بالمستشفى ..
وشاف العنود نايمة على الكنب وسارة على لابها ..
زياد: سلام ..
سارة: وعليكم السلام.. زين جيت..
زياد: ليه؟
سارة: شوف العنود نامت ولا أكلت شي برغم ان غدير جات بس رفضت أي شي ونامت هنا ..
زياد : الله يهديها ..
جلس وكانت لامه نفسها ونايمة ..
زياد : عنوده ..
كانت غارقة بالنوم ..
زياد: عنوده حبيتي قومي ..
جلست وهي تناظرهم .. رجعت شعرها ولمته زين..
زياد: ليه ماتعشيتي؟
العنود :مالي نفس..
زياد: لازم تأكلين على الاقل فواكه..
العنود: لا الحمدلله ..
سارة قامت للمطبخ ..
زياد: جيبي لها صحن فواكه..
سارة:أوك..
زياد: عنادي ترى صدري ضايق عليك بالحيل.. ليه كذا..
العنود : زياد أبي انام..
زياد حس مافيه فايدة معها : براحتك..
جابت سارة الفواكة وعطتها زياد..
زياد: خذي حبيتي..
العنود: بلييز زياد مالي نفس..
زياد :بس عشاني..
العنود: حاسة بضيق لو أكلت راح يزيد ضيقي..أبي بس انام ..
زياد: براحتك .. تبين تنامين بغرفة سارة..
العنود: بس أبي انام لو هنا..
قومها معه ..
سارة:خلها تنام معي..
طلعوا لغرفه سارة ..انسحدت العنود وغطاها زياد .. وقعد معها الين نامت.. باسها وطلع من الغرفة ونزل ينادي سارة ..
زياد: تكفين حاولي تطلع من الهم اللي هي فيه..
سارة: بحاول.. بس لاتتضايق حتى أنت..
زياد: بحاول.. تصبحين على خير..
سارة: وأنت من اهله..
طلع زياد للجناح وطلعت سارة للعنود..اللي كانت نايمة.. صارت تنام كثير..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 05:55 AM   #56


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




.
ببيت أبو فارس..
الصباح ..
صحى فهاد مالقى صفا ..قام غسل ونزل .. وصلت معه لما شافها لابسه برمودا وجاكيت ..
كانت مع هديل وبشرى يسوون الفطور..
فهاد: تعالي صفا..
طالعوه خواته وسكتوا..
صفا: اخلص اللي بيدي واجي..
فهاد: ابيك الحين..الحقيني للجناح فوق ..
طلع ..
هديل: روحي شوفي وش يبي ..
طلعت صفا ..
فهاد كان واقف: وش هاللبس تنزلين فيه تحت.. ماتدرين ان فارس بالبيت وحتى قدام ابوي ويزيد..
صفا: فارس وعمي موب بالبيت ويزيد صغير ..
فهاد: ماتلبسين هاللبس ثاني مره فاهمة..
صفا : كل ملابسي كذا..
فهاد: تروحين السوق وتغيرينها ..
صفا: معليش وشو اغير اللوك عشان ارضيك..
فهاد : هو جاك الكلام .. يعني يتنفذ ومن الحين..
صفا: اذا كذا ماراح اطلع من الجناح .. آآآففف..
مشت وفهاد مسكها: ماتمشين قبل ماخلص كلامي..
صفا وقفت وتناظره يتكلم ..
فهاد: الحين تبدلين وتنزلين تفطرين معنا تحت..
صفا: خلصت..
فهاد: صفا لاتلعبين بالنار..
صفا سفطته ودخلت للغرفة وردت الباب ..دخل فهاد وشافها تتغطى وشكلها راح تنام..
فهاد: قومي صفا..
صفا: راح انام خلالاص .. فهاد أبي انام بليييييز ..
فهاد: افطري وبعدين نامي..
صفا بهدوء: أنا مااحب افطر الصباح.. تصبح على خير ..
انسحدت وغطت نفسها وهو ابتسم على تصبح على خير في الصباح..
طلع ونزل لامه وخواته..
امه: وين صفا؟
فهاد: نايمة..
هديل: يمه بروح اخمد ..
بشرى: حتى أنا..
طلعوا وبقت رنيم ..
امه: غريبة يافهاد كنسلت الحجز..
فهاد: لان وراها دراسة ..
امه: ولاطولتم بالفندق ..
فهاد: لاننا جينا هنا للعزيمة وعاد جلسنا..
دخل فارس ومعه ملف..
امه: وين طلعت من الصباح..
فارس جلس: قبلوا اوراقي للابتعاث الخارجي..
امه: وشو ؟
فارس: أنا قدمت من تخرجت والحمدلله انقبلت والحين انقبلت وراح اسافر بريطانيا اكمل دراسات عليا..
فهاد: وش هالجنون والدراسة هنا شفيها وبعدين متى قدمت؟
فارس: تسمي التعليم عندنا متطور شوف مركزه عربيا وبسس .. المهم قدمت من الاجازة..
فهاد: ولاعندي خبر..
فارس: كنت رايح أنا ودحوم وقدمت معه ..
امه: الحين ذي سواه تسويها؟
فارس: يمه المستقبل هناك..
امه: مستقبل تبعد عن عين امك .. منيب موافقة ..
فارس: يمه تكفين لازم توافقين وترضين ..لان توفيقي بعد الله بسبب رضاكم..
فهاد كان ساكت صدمة له ان فارس يسافر ويتركه..الحين حس بنفس شعور فارس لما لهى مع صفا ومشاكلها..
قامت امه وهي تبكي..
فارس: لاحول ولاقوة الابالله..فهاد كلم امي..
فهاد :اكلمها عشان توافق على فراقك..تبطي عظم..
فارس: تكفى فهاد..
فهاد: ريح بسسس.. فارس مقدر اكلم امي عن هالموضوع.. كيف يجي لك قلب تفارقنا وتتركني أنا وتترك الرياض..


فارس: فكرت كثير بس أنا أبغى شهادة عالية أبي لما ارجع الاقي تتنظرني وظيفة بمركز مرموق ..
فهاد: طيب شركة الوالد لمين مهيب لنا..
فارس: ماقلت شي .. بس أنا أبغى ادرس..وحتى دحوم معي وناصرسبقنا هناك ..
فهاد : فارس اقعد ادرس هنا ..
فارس: لا خلاص قدمت وانقلبت .. وبعدين ياشيخ لاتشيل هم فراقي.. الله يخلي لك المدام ..
فهاد: مايعوضك أحد..
فارس قام : لا اتعوض وأنا اخوك .. افرح بعرسك وخلك مني .. بروح اخمد ..
فهاد وقف معه وطلعوا للغرفة ..
فارس: وين يبو .. رح لزوجتك ..
فهاد دفه ودخل للغرفة ورمى نفسه على السرير: نايمة وبعدين خلني.. فارس من جدك راح تسافر وتتركني ..
فارس يلبس ثوب النوم : ايو الله بسافر..
فهاد: لاتسافر ..

( لا ) تسافر
( لا ) تسافر
انت تسمعني ياخوي ؟!
انا اقول لك ( لا ) تسافر..!!
يكفي بعيوني مسافر..
آآآه .. لو حسيت فيني..
في حنيني.. في انيني .. ولوعتي..
ودمعات عيني..
كان والله ما تسافر
تكفى ( لا..
لا تسافر ياضنيني..
الجفى فجر براكيني .. وكنيني
صرت احس برجفة في قلبي .. ورعشة في يديني
الجفى شين..
الجفى فاجر .. وكافر..
وانت خابر..
انا من غيرك اموت..
أي وربي .. انا ما امزح اموووت
اذا تتركني لحالي وش اسوي .. ؟!
ما تعرف الشوق شـ (يسوي) بـ أخوك..؟!
يعني من جدك تسافر..؟!
وانا تتركني .. وتعطيني مدينة..!!
ويش اسوي بالمدينة..
وانت ياقلبي مسافر..؟!
انا ما ابغى مدينة
انا يكفيني بقلبك بس (نقطة) وانت خابر
انا طفل
حتى لو قالوا كبير..
انا ما عندي تجارب
بس تكفى ( لا ) تسافر..


فارس: فهاد أنا استخرت وارتحت وأنا اخوك .. وان شاء الله خيره .. وكلها كم سنة وراح تمر بسرعة ..
فهاد : أي راح تمر ..
فارس : من تسعه شهور الى سنة الماجستير والدكتوراة ثلاث سنوات ..
فهاد: يعني اربع سنوات ..
فارس: صدقني راح تمر ..
فهاد : تمر عليك .. تكفى فارس الغي السفره من راسك ..
فارس: فهيييييد راح انام مانمت من امس ولاصحيت تنفاهم ..
فهاد: اخمد بس ..
مارد عليه فارس لانه بدء يغط بالنوم ..
.
.
.
الظهر ..
بييت طلال ..
طلعت وجن من الشاور وراحت للمراية وهي تناظر وجهها والالم اللي تحسه من صفعه طلال واللون اللي رسم من الكف ..لمعت عيونها ولسبت جلال الصلاة وصلت الظهر..
خلصت من الصلاة وراحت تصحي عزوز قعدته من نومة وسبحته وتالي طلعت تلبسه ونزلت فيه للمطبخ تفطره ..
وجن: سوي غدا لطلال .. ونزليه نفس موعده كل يوم ..
قعدت تأكل ولدها كورن فليكس وهي تشرب برتقال بارد ..
وجن: حبيب ماما خلاص شبعت..
هز راسه ..
وجن: قول ايه ..
عزوز يكرر :أي
وجن شالته وغلست فمه وطلعت لغرفتها ..
نزلت له العابه وشغلت التلفزيون على قناة اطفال واندمج معها..
وجن جلست جنبه وتلاعبه ..وبهالوقت دخل طلال اللي جا من شغله بدري.. ووقف يناظرهم ..
وشاف عزوز يضحك لامه ..
وجن باسته : وش مصبرني على كل شي غيرك ..
ضحكت وهو يبوسها نفس ماتبوسه ..
وجن: ههههههههههه دبا لاتعض.. فديت هالضحكة..
طلال: سلام ..
حطت ولدها بحضنها وبخوف وهدوء: وعليكم السلام ..
طلال: كيفك اليوم ..
ماردت عليه ..
طلال قرب وجلس مقابلها هي وعزوز على الارض ..:وجن ..
وجن: لو سمحت خلني أنا وعزوز وحدنا..
طلال: وجن وين أخليكم .. أنتي تدرين أنكم روحي..
وجن طالعته : مافيه أحد يعذب روحه.. وبعدين ابي هالكدمة اللي سببتها لي تروح واروح لبيت اهلي .. انجرحت كثير منك ياطلال بغيابك وبوجودك ماسلمت بكلا الحالتين ..!
طلال لمس الكدمة وتألمت :بعد يدك ..
بعدها بهدوء : انعميت بذيك اللحظه .. سر ومحافظ عليه وفجأة الاقي أبوي يدري عنه وانصدم أكثر لما قال أنتي قلتي له .. أبوي كفاية عليه همنا واحنا صغار.. الحين كبرنا .. خلاص خلي اشيل همي بروحي..
وجن ماسكة يدبين ولدها وتناظرها ..
طلال : وجن آنا اسف .. مدري شصار بس اللي اعرفه أنني غلطان والغلط راكبني من راسي لساسي .. بس قلبك كبير..
وجن دق جوالها وتركت ولدها وقامت وطلال يناظرها ..
وجن: هلا يمه .... بخير الحمدلله .. أخباركم .... عزوز بخير ماعليه .... هههههه ايه يمه فطرته ....لا يمه ماراح اروح ..... ايه صح قلت بروح بس يمه مقدر عندي شوية ظروف راح امرها بعدين.... لايمه منيب تعبانة.. خلاص يمه .. اوك ..الله لايحرمني منك..مع السلامة..
نزلت جوالها ووقف لها طلال ..
وجن عيونها مدمعة: لاتلمس الجرح ..

لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه
الله يخـــليك ما فــــيني يـــكفيــني

طلال : شكله يألمك ..
وجن : كنت شكلك مستني الفرصة وتضرب ..
طلال : أحد يضر روحه .. مدري وش جاني.. بس ضاق صدري من سالفة أن أبوي عرف..
وجن : من عرفتك وأنا متضررة .. ليتتي ماأخذتك ولا عرفتك ولا انكتب بيننا نصيب ..
طلال: الى هالدرجة؟!
وجن : اللي سويته البارح ماخلا لك شفيع ..
طلال: ولا حبي بقلبك ..
وجن صدت عنه ..
طلال: وجن ناظريني .. يعني حبي بقلبك ماراح يشفع بغفران هالخطية..
وجن جلست على الصوفا ويدينها على طرف راسها لان الالم من الصفعه تروح وتجي خاصة عقب مانزف فمها ..
طلال جلس جنبها: يألمك صح.. قومي اشوف..
وجن : خلنننني اشوف هالجرح بيني وبين نفسي ولايشوفه غيري ..
طلال: بس بوديك للدكتورة يعني مالها شي..
جا ولدهم وهو يحاول يبعد يدين امه عن وأطراف راسها ..
وجن: خذ عزوز وخلوني وحدي..
طلال ناظرها شوي وتالي حاول يأخذ عزوز بس مسك امه ..
طلال: خل ماما وحدها..
عزوز ضاغظ اسنانه العليا باللي تحت ويخز ابوه..
طلال ابتسم: ولد لاتناظرني كذا أبوك تراي..
عزوز بنفس النظرة ..
طلال ابتسم وطلع ..
عزوز: مممى ..
وجن: عزوز الله يرضى عليك خلني ياماما..
عزوز حط راسه بحضن امه وسكت ..
بعدت يدينها وحطته على صدرها وهو يسولف لها وهي ضايقة ماتبي تسمع شي بس عزوز مصر يسولف ..
.
.
.
العصر
ببيت أهل شهد ..
توها رجعت من شغلها وهي هلكانة تعب ..شافت عبدالله بالصالة جالس ينتظرها .. ناظرته ..

لـّـّبىٍ العٍغگوْن آللغگ لـّآ نٍآظرٍتْنغگْ ;~
قٍلتْ : غگـّالله دخٍغگلًعھْ ، ثّبٍت العّقٍل فغگٌنغگٍ

عبدالله كان منهبل فيها لما شافها تنزل عباتها ولابسه قميص ماسك شوي عليها ومبين بطنها ..
شهد: سلام ..
عبدالله: وعليكم السلام..
شهد: كيفك ..
عبدالله : كيفي تتضمن الف جواب.. لانني من بعدنا عن بعض والحالة لك عليها .. شوفي أي مصطلح مؤلم وحطيه لي ..
شهد: هااانت .. عبدالله تغديت..
عبدالله: لا انتظرك..
شهد: ومتى جيت؟
عبدالله: 2 وشوي..
شهد: يافديتك والحين 4 العصر ليه ماتغديت.. الحين روح غسل يدينك وراح احضر الغدا..
عبدالله: لا ماراح تحضرينه .. تعبانة من الشغل وراح تحضرينه..
شهد: عبدالله أنا قررت تركت الشغل ..
عبدالله ابتسم: أحلى خبر..مهوب عشاني.. لا ياشهد أنتي تتعبين كثير..
شهد: قررت واستخرت والحمدلله قدمت الاستقالة من قبل اسبوع واليوم انقبلت ..
عبدالله: لبى خفوقك ..
حمر وجهه شهد ..
عبدالله : شهد باقي تحسين بأعراض الوحم مثل قبل..
شهد: شوي.. بس هانت..
عبدالله : يارررب صبرك..
ابتسمت ..
عبدالله: اجلسي والحين راح انادي ماري تحضر الغدا..
قال لماري تحضر الغدا .. ورد جلس بنفس مكانه بعيد عنها عشانها..
عبدالله : شهد ..
شهد: هلا..
عبدالله: مشتاق لتس كثير..
شهد : وأنا أكثر ..
عبدالله: بجد ..
شهد: لو تدري شكثر مشتاقة لك ماقلت بجد ..
عبدالله: صرت اشك بنفسي .. بعض الاوقات أحسك تغيرتي ولاصرتي تجبيني مثل قبل.. كله بسبب هالضنا..
ضحكت: أحبك واموت فيك ولا أحد راح يوصل مواصيلك بقلبي..
عبدالله كان بيقوم بس رجع جلس وشهد ضحكت من قلبها عليه ..
خلصت ماري تحضير الغدا ..
عبدالله: قومي تغدي..
شوي الا وماري جايبة صيبنة فيها غدا شهد لما سألها عبدالله قالت عشان الوحام..
عبدالله: صبرن يارب..
شهد تصبره: هانت عبودي..
عبدالله جلس يتغدا: هانت هانت .. شكلي بموت وهي على هانت.........
قاطعته شهد: اسم الله عليك.. جعل عيني قبل عينك ..
عبدالله : لاتدعين على نفسك.. لبى خفوقك وكلك ياشهد ..(صارخ فجأه) تعبببببت متى راح يخلص هالوحام متى راح يرحمني هالضنا..
شهد نزلت الملعقة : حبيبي هدي ..خلاص عبدالله ..
عبدالله :معليش شهد بس فيني غبنه..
شهد: خلاص قلبي وامي وابوي أنت.. خلاص..هانت ..الحين تغدا ..
جلست تتنظره الين هدى شوي وتالي بد يأكل:كلي شهد..وتحمليني شوي.. بجن من بعدك..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 05:57 AM   #57


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه





الجزء الرابع والعشرين ..
ببيت ماجد ..
كان واقف وماسك مقبض الباب وعيونه تناظر بصدمة ..
وجدان بدلع: شفيك منصدم ؟!
ماجد : وش رجعك ؟

ماضي ..وعدّى ..وإنقفل ..للزمـن بـاب
وش جايبـك ..والحـب ..بيـدك ..قتلتـه

إن قلت ..ناسي !! ..بقول أنـتْ ..كـذاب
إسألْ ..حنينـي ..يـوم رحـت ..وجهلتـه

رحت ..ونبت ..زرع القصايد ..على كتاب
والجرح ..مدري ..كيف ..منك..إحتملته !!

ماكني ..الا ..ضيف ..والدمـع ..ترحـاب
ليتـك ..وصلـت ..بـ حالتـي ..ماوصلتـه

وش ..رجعّك .. لاتقول هالشـوق غـلاَّب
عـذرك ..اذا ..هـذا ..تـرا ..ماقبلتـه !!

لنْ السهر ..عشعش..على روس.. الأهداب
وثقل ..الألم .. من فوق الامتـان ..شلتـه

تركتني ..مطعـون ..ملتـاع ..منصـاب
شف صورة الذكرى ..وشف مـا عملتـه

أكرمتني ..بالصـد ..وأنـواع ..الأتعـاب
طيب ..أنا ..هو ..فيه ..شي ٍ .. بخلتـه !!

كانت ..سوالفنا ..بضلعي ..لهـا ..أطنـاب
وليل ..الغلا ..لاجيت ..قمـت ..وشعلتـه

لبَّستـك ايـام الولـه ..عطر..و..ثـيـاب
وبالي على ..أحضان .. اللقا..كـم شغلتـه

تدري وش أصعب شي مابيـن الأحبـاب؟
إنه ..يهون ..بناظـرك ..مـن ..جعلتـه:

واحد ..ويسوى ..كل ربعـك ..والأقـراب
والمستحيل ..الصعـب ..لأجلـه ..فعلتـه

لاتقول لـي حنيـت ..والحـب ..ماغـاب
الحـب ..قبـل تـروح ..بيـدك ..قتلته

وجدان: موب ولد عمي .. وزوجي .. وحبيبي ..
ماجد : ولد عمك وزوجك ماقلنا شي.. بس حبيبك قوية شوي..
وجدان: أفا مجودي .. تشك بحبي ..
ماجد: ليالي العيد تبان يابنت العم من عصاريها ..
وجدان : انسى الماضي.. وخل نبدء الليلة ..
ماجد : الماضي هنا (أشر على قلبه) ..
وجدان: مستعده أسوي أي شي لرضاك ..
ماجد: وجدان وش وراك ؟
وجدان: ماوراي شي بس حبي لك رجعني..
ماجد: وليه هالحب مارجعك قبل سبعه شهور من الحين ؟ أو من أربع سنوات كلها مشاكل ..!
وجدان: راح تضيع الليلة بالعتاب ..
ماجد : لا ماراح أضيعها .. لان حياتنا ضايعة أصلن ..!
وجدان: بس راح أعدلها ..
ماجد: لاكبرتي ياوجدان..
وجدان: لعيونك ..
ماجد: طيب أمي عندها خبر بجيتك ..
وجدان: ايييه ..
ماجد: قلتي لها شي..
وجدان : لا ..
ماجد: شوفي من اسباب بعدنا عن بعض أنك ماتبين أمي .. وأنا الأ أمي .. أبيع الغالي والرخيص لعيونها ولا ارضى فيها بكل هالدنيا..
وجدان: خالتي غلاتها من غلاك ..
ماجد : ماكنتي كذا ..
وجدان: يؤ ماجد ..
ماجد : ناسية أني دكتور نفسي ولي خبره بأدق التفاصيل..
وجدان: لاتبدأ من الحين ..
ماجد: وين وتين (بنته)؟
وجدان: نايمة بغرفتها ..
ماجد :وحشتني هالبنت..
وجدان: وأنا..
ابتسم ماجد: أكيد ..
راح يشوف بنته ..
وجدان: تأخرت ونامت..
ماجد : ماكنت أدري انكم هنا .. وقلت دام الوالدة راح تنام عند معياد اخلص الشغل ..
وجدان : اها ..
جلس على طرف سرير بنته وقعد يبوسها ..
وجدان: لاتصحيها ..
ماجد قام وغطاها زين ..
دخل لغرفتهم ..
وجدان: شرأيك بالغرفة ..
ماجد: حلوه..
وجدان بزعل: هذا اللي ربي قدرك عليه حلوه..
ماجد حط يدينه على خصرها : لاتزعلين وكفاية تواجدك فيها..
وجدان: وأنا أقدر ازعل من مجودي..
ابتسم ماجد لها ..
.
.
.
دبي ..
العنود : زياد تأخر الوقت ..
زياد : خلينا بس ندخل هالمحل ..
دخلوا ..
زياد: خذي لتس كم بلوزة للجامعة ..
العنود: مالي خلق اختار ..
زياد: طيب بأخذ لتس على ذوقي..
العنود: براحتك..
زياد طلع قميص كاروهتات أزرق غامق وابتسم لها وطلع مقاسها..وتالي شاف كاروهتات اصفر واسود :اخذه..
العنود ابتسمت من ورى نقابها: لا طبعا..
ضحك .. واختار الوان ثانية .. وتالي شرى تشيرتات خقق ..
وطلعوا من المحل..
بالفندق..
زياد :كيف الطلعة حلوه..
العنود: آيييه ..
زياد : تدرين لما تضيقين تضيق هالدنيا كلها بعيني..
العنود : موب يدي..
زياد: الا بيدك.. عنودتي هونيها.. الله مو كاتب لنا.. طيب بسألك الحين يموت أحسن هالطفل بعد مانتولع فيه أو الحين من قبل مانعرفة ولاندري عنه..
العنود: أكيد الحين..
زياد: طيب أجل ليه متضايقة.. عمر الهم والضيقة رجعوا شي لنا..لا طبعا..تكفين هونيها..
العنود : بحاول..
ضمها زياد له وهي بادلتها ودموعها تنزل بصمت..
.
.
.
الليلة الثانية..
العشا..
كانت العنود تضبط غطاها .. داخل الحمامات(وأنتم بكرامة) وواقفة قبال المراية .. ضاقت من حريم يناظروها..
لبست نقابها وضبطت عباتها ..وجات بتطلع..
الحرمة: لو سمحتي؟
العنود: هلا..
الحرمة:هلابك عيوني.. ماشاء الله شكلتس سعودية..
العنود:ايه..
الحرمة: ماشاء الله تبارك الله.. واحنا بعد من السعودية ومن الرياض..
العنود: هلا تشرفنا..عن اذنك..
طلعت وكان زياد ينتظرها نادتها الحرمة ورجعت العنود ..:سمي..
الحرمة: سم الله عدوك .. أنتي متزوجة؟
العنود نفسيتها زفت: وهذاك وشو ..
الحرمة: ماشاء الله يوفقتس..طيب عندك خوات..
العنود:لا..
الحرمة: ماعندك..
العنود: وحده بس ومتزوجة..
الحرمة عطتها جوالها: طيب سجلي لي رقمتس..
العنود مالها خلق تتكلم سجلت الرقم ..
الحرمة: وش اسمك؟
العنود: العنود ..
الحرمة: اكتبي اسمتس جنبه الله يخليتس لعين ترتجيتس..
كتبت اسمها وعطت الحرمة جوالها :عن اذنك..
مشت لـ زياد..
الحرمة: يازينها الله لايضرها الله لايضرها..
بنتها: يمه تبين تخطبينها لاخوي..
امها:متزوجة بس أكيد لها قرايب.. هالبينه ماتخلا عواليهن من المزايين..بسم الله عليها.. الله يهني رجلها فيها ..
جلست العنود وزياد على طاولة..
زياد: وش كانت تبي فيك؟
العنود: تبي رقمي وعطيتها..
زياد: وليه تعطينها؟
العنود: عادي..
زياد ماحب يكلمها زود عارف سوء النفسية..
بالفندق..
الليل..
العنود تبكي من قلب : أنا السبب..أنا تسببت بالاجهاض.. استهترت وكانت النتيجة ضايع البيبي..
زياد كان مصدوم :طيب كنتي تدرين أنك حامل..
العنود: لا..والله ماكنت أدري..
زياد: طيب ياعمر زياد .. ماعليك شي.. ماتدرين ولاتعمدتي.. بسسك حزن وقهر ..
العنود: يعني مو أنا السبب..
زياد: لا..
العنود: متأكد..
زياد: متأأأأأكدين.. لانك ماتدرين .. فديتك محد عنده عقل يقتل طفله.. وأنتي ماتدرين ولاعندك خبر بحملك اصلن .. وبعدين كنتي توك في 3 أسابيع ..
العنود: شلون دريت؟
زياد ابتسم: من شغلنا هالشي.. المهم عنادي اضحكي وعناديني وتلاسني معي مثل قبل..
العنود ابتسمت وهي ماسكة يدين زياد :ممكن طلب..
زياد: امريني أنتي..
العنود:ضمني لعندك أبي انسى كل هالدنيا..

ضمني حيل انا محتاج صدر حنــون
مدري وش صـــــــار فيني
بس مــــاني بخير..!

ضمها لصدره وراسها تحت رقبته ..:حياتي أنتي..
.
.
.
بعد عده ايام ..
الرياض ..
ببيت طلال..
طلال: شلون تروحين بيت أهلك ..
وجن: كذا بروح ..
طلال: وجن لاتتركيني تكفين ياوجن..
وجن : أنا مستوعب أنا نفسيتي زفت فاهم شلون زفت.. خلني ابعد عنك..عشان اخلص من العذاب..
طلال بعصيبه: راح تخلصين من هالعذاب قريب ولاعاد راح تشوفينه ابد..راح تسمعين فيه بس طاري بس يكون معك وحولك لا.. لانه بيكون تحت الثرى.. تعبت ياوجن من هالحياة .. تعبببت كثرك.. مرض ينهك جسد وتعب نفسي قاعد امر فيه..
وجن مسكت يدينه: شفيك ؟ تحس بتعب ؟
طلال: أنا تعبان تكفين وجن حسي فيني..



انا تعبان تكفى حس فيني ..
آمانه لاتعلل قلبي وياكـ ..
اذا ناوي تضيع لي سنيني ..
انا ضايع ترى فيك وبلياك ..



وجن: ياروح وجن ..
ضمته لصدرها :جعل التعب فيني ولافيك ..
.

.
ببيت أبو فارس ..
شهد: يمه ماصرت احس بنفور من عبدالله مثل قبل..
امها ابتسمت: ارحمي أجل عبدالله ..وقولي له ان شاء الله انه خلص الوحام..
شهد: بس مامر 3 شهور..
امها: من شهر ثمانية وتسعة والحين احنا بعشرة.. يعني مرت شهرين وشوي .. ولاهو بضروي ياعيوني يجلس الوحم معك مده معينة.. بعض الحريم مايتوحمن ابد .. وبعضهن شهر وبعضهن شهرين .. والحين أنتي شهرين وشوي..
شهد: وناسة يعني راح اقدر اجلس مع عبدالله مثل قبل..
امها: ايه حبيتي ..الله يسعدكم..
شهد: امين ..
امها : مامرك فارس..
شهد:لا يمه .. بس يقول راح يمرني الليلة..يمه أذا الله شاف له خيره بهالسفرة راح يسافر صدقيني يمه.. توكلي على الله ..
امها: كيف يبعد عني مقدر .. أنا لما يطلعون اقعد انتظرهم وقلبي مايرتاح الا لما يكونون عندي والحين بيسافر ووين آخر الدنيا..
شهد: يمه فديتك ادعي له ربي يحفظه .. وتكفين يمه مابيه يسافر وهو ضايق .. ارضي عليه وادعي لها ربي يوفقه ويرجع لنا سالم..
امها: ان شاء الله ..الله مير يصبر قلبي على فراقه..
.
.
.
جناح صفا وفهاد ..
صفا: خلني انزل.. احد لاعب عليك وقالك انك دكتور..
فهاد يناظر يدها :اوشش.. وبعدين احمدي الله أحد يغير لتس اللفه..
صفا: ليه وش شايفني عادي اغيريها..
فهاد: أنا أبغى أغيرها .. آوششش لاتخربين علي..
صفا ضحكت من حركات فهاد ..
فهاد ضحك لانه عرف انها تضحك عليه..
صفا :خلصت..
فهاد: آيييه خلصنا..
صفا: شوكررررن..
فهاد: عفوووون..

مشت ..
فهاد: وين ؟
صفا: بنزل شهد تحت..
فهاد مسك يديها: ننزل سوى..خلي نعيش جو أننا زوجين..
صفا: لو موب زوجين ماكنت عايشة معك..
فهاد بحزن ويدينها ماسكه يدينها ومقابلها: ليه سويتي فيني كذا؟!
صفا سكتت ..
فهاد: مااستاهل منك هالتصرف.. تدرين لما رفضتيني حسيت أني ولا شي ..
صفا: فهاد بس فكر تكون محروم من امك عمرك كله وتلاقيها..
فهاد: قولي فهاد اجل العرس .. كان أجلته وعادي.. بس تذكري كلامك..تذكرينه ..!
ماردت..
فهاد: مجرد ماقلتي أني ماأخذتك الاعشان توصلني لامي وانتهى دورك.. وقتها واقولها لك بكل صراحه انتهت وكرهت حياة مابعد عشتها معك..وفكرت أطلقك..
رفعت راسها وناظرته بسرعة..
فهاد: خلينا نرسي على بر من الحين ؟ لازلتي تبيني ؟ أو تبين أمك ؟
صفا بسرعة وبتهور: أبيكم اثنيكم ..
فهاد : ماكان ذا كلامتس ..!
صفا :فهاد ترى بجد أنت تهمني..
فهاد: بس الجرح اللي سببتيه لي ليلة الزفة باقي للحين ينزف..! امشي خل ننزل تحت بس ..
.
.
.
ببيت طلال..
وجن : تروح لشيخ عشان الرقية ..
طلال: لا وجن ..
وجن: تروح أو ازعل..
طلال ابتسم: تكفين وجن..
وجن: ذا شرطي عشان اجلس معك..
طلال: ولايهمك..
وجن: وعد..
طلال: وعد ..
وجن: فيه شيخ هنا بالرياض رهيببب ماشاء الله تبارك الله وأخذت رقمه من وحده من صديقاتي .. وراح الحين تكلمه أنت وتأخذ موعد وتروح له..وتكثف العلاج.. وبعدين تذكر موية زمزم اللي وصيت امي عليها من مكه أبيك تشرب منها دايم ..
طلال ابتسم : عشان تسذا اصريتي نروح لمكه واتسبح بموية زمزم واشرب منها .. وجن من متى تدرين؟
وجن لمعت عيونها: من قبل رمضان..
طلال: وليه ماقلتي لي..
وجن: مفروض أنا اسألك هالسؤال..
طلال: وجن قلت لتس ماحب أحد يشيل همي..
وجن: أجل لما تشوفني ضايقة أو فيني شي لاتسألني شفيك .. خل لي حياتي..
طلال: ليه عاد ؟
وجن: شوف كلامك..طلال أنا زوجتك ..يعني جسد يحتوي روحين..
طلال: ماأبي أشيلك همي..
وجن:طلال أنا زوجتك وأم ولدك شكيت أو ماشكيت همك همي أنا.. طلال تدري أنك روحي احد يخبي عن روحه شي..
طلال يمسح دموعها: خلاص لاتبكين واللي تبينه يتنفذ..
وجن حطت راسها على صدره: طلال أنا أحبك .. وأموت فيك..
طلال: أنا أعششششقك .. لبآآآك وجونتي..
قام ولدهم من العابهم لما امه حاطه راسها على صدر ابوه..
طلال يبي ينرفز عزوز: بعد أمك تحبني أنا..
عزوز حط اصبعه بفمه وبدت الدموع..
وجن: حبييييييي عزوز لاتصيح..
بكى ومشى وهي يبكي..
وجن قامت وطلال يضحك ..
شالته :حبيييييي لاتصيح..طلال لاتسوي كذا يكرهك بعدين..
طلال قام وهو يضحك:عزوز بس يادب..
وجن: خلاص حبيبي .. خلاص أنا أحبك أنت حياتي كلها..
طلال: آحم ..
لفت على طلال وضحكت ..
وتالي قعدت تراضي عزوز..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
كان فهاد جالس جنب شهد ويسولف لها ..
شهد: كلمته بس الابراسه يسافر لها..
فهاد: منيب متخيل حياتي من دونه.. شهد فارس كل دنياي كيف يخليني ويسافر..
شهد :فديتك.. راح اكلمه.. لان الليلة راح يجي ينام عندي ..
فهاد:ليه؟
شهد: لان عبدالله راح يودي جدتي لوحده من عماتي راح تولد عاد راحت لها جدتي..
فهاد: اها .. تكفين كلميه..
امه جات: فهاد وين فارس؟
فهاد: طالع مع الدحمي ..
امه:هما عبدالرحمن اللي متزوج..
فهاد: ايييه..الوسخ يبي يسافر ويأخذ فارس..
امه: الله يصرف قلب اخوك من هالسفرة..
دخل أبو فارس سلم وجلس..وقعدوا نقاش على سفره فارس..
ام فارس: وشو ذا الشرط؟
ابو فارس: مايسافر الا وهو متزوج..
فهاد: فارس آخر شي يفكر بالزواج..
ابوه: مهوب كيفه.. الزواج أحسن له ..
أم فارس: ماعاد باقي وقت على السفرة..
أبو فارس : نخطب له من بنات عماته وعمامه أو خالاته وخواله..
فهاد: زواج القرايب يرفضه فارس..
ابوه: لازم يرضى .. مهوب مسافر الا متزوج..
ام فارس: ومين اللي راح ترضى بطالب مامعه وظيفه.. الناس الزم ماعليهم بناتهم يبون لهم رجال فاتحين يبوت..
أبو فارس: بطلب له بنت أخوي..
فهاد: يبه استشير أولا فارس..
أبوه: مهوب رافض..
فهاد:لابيرفض..أنا اعرف فارس.. الزواج مهوب براسه..
أبوه: دق عليه وخله يجي ..
فهاد طلع جواله ودق عليه ..كلمه وتاي سكر:الحين راح يجي..
.
.
.
دبي..
العنود بدت نفسيتها تتعدل من فضفضت لزياد وقالها مالها ذنب ..
العنود: الا صح ..
زياد: دامك تقولين صح فهي صح ..




أحب حتى صح لا قالها صح
حتى خطا لاقالها شكلها غير

وأحب حتى الآهـ والاوف والاح
شلون لويضحك أجل وش يبي يصير

وأحب حتى عطسته وإن بعد كح
أحب حتى كحته دامها خير

وأحب حتى لابخل أو بعد شح
شلون لو يعطي كذا دون تفكير

وأحب حتى همسته وصوته البح
المخملي /ناي الطرب /والعصافير

وأحب حتى اصرار قلبه إذا لح
حتى هدوءه زي هدوء النواوير

أعشق تفاصيله / أحبه كذا صح
يمسي على خير ويصبح على خير

ضحكت له العنود: صح وهي خطأ..
زياد: أنا معك بكل حالاتك..
ضحكت..
زياد: الله لايحرمني هالضحكة..
العنود: متى راح نرجع للرياض..
زياد: تبين تدرسين هالاسبوع..
العنود:لا..
زياد: خلينا بدبي نفلها ونرجع نهاية الويكند..
العنود: طيب خل نطلع..
زياد: من عيييييييوني ..قومي البسي عباتك ومشينا..
.
.
.
الرياض..
ببيت أبو فارس..
فارس: لامنيب متزوج..
ابوه: ورى؟
فارس: منيب راعي مسؤولية.. وبعدين مسافر ادرس..
أبوه: كثير سافروا للدراسة وهم متزوجين.. فكرة أنك تسافر ولا أنت متزوج أنساها..أنت شاب ولازم تحصن نفسك ..
ضحك فهاد ..
فارس قام : منيب متزوج.. والله يخليكم لاتخلون لي عقبات .. زواج منيب متزوج..
طلع من الصالة ..
أبوه: وراه ماطلع مثلك يبي العرس..
فهاد: مدري عنه.. يمه وين العشا..
امه: الحين راح نحضره..
قامت امه .. وراحت للبنات المطبخ ..
دخل فهاد للمطبخ..
امه: وين أبوك؟
فهاد: طلع لغرفته ..يبدل وينزل..
كانت صفا تقطع السلطة وحس انها نقزت فجأه وقف وراها : أكيد قطعت السكينه يدك..
صفا: عادي..
فهاد مسك أصبعها الابهام : هديل عطيني منديل..وأنتي دمك بسرعة ينزف..
صفا: يعني اقوله لاينزل ..
شهد :ههههههههههههه رهيب أنت يافهاد..ماتقدر تمسكه..
فهاد: تدرين شهوده البارح كوب انكسر ولمته وانجرحت وورحنا للمستشفى وسوينا خياطة للجرح والحين انجرحت ثاني ..
شهد: انتبهي ياقلبي ..
صفا: مانتبهت..
ام فارس: فهاد وراك ضاغط على أصعبها ..
فهاد: عشان ماينزل دم..
امه: الله يستر عليتس من هالولد يابنتي..
ابتسمت صفا..
شالت شهد صينيه وطلعت هي والبنات وامه أخذت الباقي وطلعت..
فهاد حط اصبع صفا بفمه ..
صفا خافت:لاآآآآآآآآآ وش تبي أنت..
فهاد : وش شايفتني ..
مسح يدها وراح الدم ..:شفتي راح الدم..
صفا: أنت وشو .. يييمممه وش هالحركة..
فهاد ضحك: مشكلة المبزرة اللي تزوجوا ..
صفا: وش تقصد ؟
فهاد: اوضح لتس؟
صفا: اجل اجلس على عماي..
فهاد: حبيتي ترى لو وضحت لتس شي شرط ماتطالعين فيني لمده سنه من الحيا اللي عندكم يالبنات.. حركتي الحين عاااادية ..
صفا نزلت عيونها .. وفهاد مشى وجاب لصقه جروح وحطها ..
صفا حطت يدها وراها : لاتحط ..
فهاد رفع حاجب: بنت هات يدك..
صفا يدينها ورى ظهرها: لا..
فهاد :بنت ..
صفا: لا..
فهاد: بنننننننت..
صفا:لا .. ياخي يدي كيفي ..
فهاد قرب لها وسحب يدها ..
صفا حمر وجهها: وخررر خير لاصق فيني..
فهاد مبتسم: عشان لما اقولك عطيني شي تعطيني..
صفا: تكفى اتووووب بس وخر..
فهاد: وشو عيدي ...
صفا :اتووووووب..
فهاد: قلتي اتوب ماحلفتي..
صفا:يالله..
عدل لصقه الجروح على اصبعها وبعد عنها :امشي للعشا..
طلعت معه وجلسوا جنب بعض ..
فهاد:طلع فارس..؟
امه: ايه .. الله يهديه..
فهاد :كلي صفا..
صفا: اكل ..
فهاد ماعجبه أكلها قليل حيل.. بس سكت..
قامت صفا..
ام فارس: صفا تعشي..
صفا: بس الحمدلله..عن اذنكم..
طلعت لجناحهم ..وغلست وجلست تكلم امها ..سولفت معها وقت وتالي كلمت مرت أبوها ..
دخل فهاد وأخذ الريموت وقعد يفرفر بالقنوات .. سكرت صفا ..
فهاد: ليه ماتعشيتي؟
صفا: تعشيت..
فهاد :ماشوف يعني .. كنتي جنبي.. كلي مثل الناس..
صفا: ناقص تتحكم في أكلي.. خلاص قلت شبعت يعني شعبت..
فهاد: أول وأخر مره تقومين من الاكل وأكلك كذا..ثانيا مين كنتي تكلمين..
صفا: أمي..
فهاد: مرة أبوك..
صفا:ايه..
فهاد: وتبيك تروحين تزورينهم ؟
صفا: ايييه..
فهاد: وأشوفك رفضتي ..!
صفا: ماأبي أروح..
فهاد: لازم تروحين..
صفا: لا موب لازم.. أنا قلت لها تجي هنا ..
فهاد: أوك تجي الله يحيها.. بس لازم تروحين.. خل أفضى وأوديك لهم..
صفا: مابي مابي..
فهاد: مهوب بكفيك.. أنا قررت..
صفا: بس ذا شي يخصني أنا..
فهاد: قلت لتس قررت..
صفا ناظرت فيه شوي وقامت..
فهاد استغرب نظرتها ..وقام وراها للغرفة :ليه ناظرتيني كذا وقمتي..؟!
صفا كانت تطلع بجامتها : ولاشي..
فهاد :ليه لهجتك خافته كذا ..!
صفا: تكفى خلني ..
فهاد: طيب شفيك ؟ أنا ماسويت شي..
صفا واللمعه بعيونها: طيب خلاص خلني بحالي.. أذا كنت تبي اسوي لك شي قول صفا سوي وراح اسوي لك ..تبي اروح بيت أبوي بروح .. بس خلني بحالي ..
فهاد حس ان فيها شي وقرب لها: شفيك؟
صفا: قلت لك ولاشي..
دخلت تبدل ملابسها وتالي طلعت ودخلت بالفراش وكان فهاد طلع من الغرفة..
.
.


اليوم الثاني ..
النمسا..
عناد كان ضام ريما حضنه وماتركها تنام..
ريما : وربي عناد فيني نوم..
عناد: مافيه نوم.. حلا كل ليله تنامين بدري وتتركييني..
ريما:فيني نوووم..
عناد: مافيه نوووم..ريوم قومي غسلي وجهك وخلي نطلع بطلي كسل..
ريما قامت وهي تغالب النوم ..
عناد:ههههههههههه لاتصكين بأي شي..
قام يبدل ملابسه وهي راحت تكمل نومها..
خلص لبس ورجع شافها نايمة..
عناد : أدري أني نذل ماأخليك تنامين .. بس انام معك ولافيني هالنوم..
جلست ريما :بقوم.. بالليل ماتجي عندي..
عناد ضحك: وأنا اقدر.. السهرة ماتحلا الا فيك .. جعلني فدوة للعيون المخدرة بالنوم..
ريما تخدرت زود..
عناد: لآآآآآ .. رحت وقسم بالله مااستحمل..
ضحكت له ..
عناد : يالله ثبت العقل فيني..
ريما: بطل حرش ..
عناد: لووووح لو مااحترش في هالقمر اللي قبالي .. ياجعلني فدوة لشهد على اختاريك لي..
ريما: آعششششقها الله يخليها لي فديتها..
عناد قرب لها زود : أنا اللي آعشششق اللي جالسة وفيها النوم..
.
.
.
الرياض..
الليل ..
ببيت اهل شهد..
حطت راسها وهي ضايقة وفيها النوم..
دق جوالها ناظرت الشاشة ابتسمت: هلا بعمري..
عبدالله: هلابك ياروح عبدالله..كيفك..
شهد: ماشي الحال.. أنت أخبارك متى راح تجي؟
عبدالله: بكرة رحلتي الصباح .. كيف الوحام..
شهد حبت تخليها مفأجاه: الحمدلله..
عبدالله: كأني أزعجتك..لان صوتك فيه النوم ..
شهد:لاجعلني فدوة لك .. لما اسمع صوتك ارتاح..
عبدالله : تدرين أحبك وأعشقك وأغليك واموت فيك..
استحت وسكتت..
عبدالله: فيك النوم..
شهد: شوي..
عبدالله: أنتي الحين بغرفتنا..
شهد: ايه..
عبدالله: طيب لما تجين تنامين تغطي زين ..وانتبهي لنفسك الين يخلص الوحام ووقتها خليك لي أنا..أغطيك وأدفيك والمك ..
شهد : ترى اصيح الحين..تدري كل ليله الف للجهتك والاقيها فاضية وضيقه ياعبدالله مقدرت انام فيها الين غيرت الشغالة كل المفارش عشان الوحام .. وتالي صرت انام مكانك..
عبدالله: اه هالوحام لاعب فينا..شوفي شهوده واقولها من الحين أول مايشرف أو تشرف هالضنا ..كف على الطاير..
ضحكت شهد: لاحرام عبودي..
عبدالله: واللي سواه فينا مهوب حرام..هانت ..شهودتي صوتك رايح نوم..
شهد : سولف معي حتى انام..
عبدالله: طيب طرت ببالي اغنية خلي اغنيها لتس ..تناسب حالتك لان فيك النوم..
شهد ابتسمت: غنى وحشني صوتك وبحته..
عبدالله :من عيوني اغني لك واسولف لتس لين تغفى عيونك..
بدا يغني لها بصوته اللي تخالطه بحه مجنونه تذوب..

حبيبي أسف ازعجتك حلو صوتك قبل لا تنام
سمعته وانشرح صدري وكني شفتك بعيني

حلو كل الكلام اللي يجي من مبسمك أنغام
يونسني وينعشنـي ويجلـي كـل مـا فينـي

خذاني الشوق لك ياذوق الا ما حلا ورود الشام
الا يا متعة ايامي مع شهوري على سنيني

صحيح ان العشق يذبح الا يا مصدر الالهام
وقلب تملكه دايـم علـى حبـك يوصينـي

احبك مملكة عمري وحبك دورة الايام
تمر سنين بعد سنين حبيبـي يـا نظـر عينـي

تبين لك وسط قلبي فيافي خضر وبيض خيام
ربيع العمر لك فدوة رضاك اليوم يكفينـي

.
.
.
دبي ..
بالفندق..
العنود:هنا مرآ الوقت متقدم عن الرياض..
زياد: ايييه..عنوده كلي ذا..
العنود: لازياد..
زياد: عشاني..
أكلت شوي من الفواكة..
زياد: طيب اشربي من هالعصير..
العنود: لازيود ..
زياد: بس شوي ..
العنود شربت شوي.. :خلاص..طيب اشرب أنت..
زياد: أنا جايبة لتس..
العنود : طيب اشرب معي أذا تبي اشرب..
زياد ابتسم: هذاني شربت.. اشربي..
قعد يشربها ويشرب ..
العنود:خلصننننناه..
ضحك ..
العنود :خل نقوم نفرش اسناننا وننام..
زياد وقف وقام معها .. وهو يحمدالله ان حالتها تحسنت..
.
.
.
الرياض ..
ببيت ماجد..
وجدان: تامر أنت..
ماجد شال بنته وقعد يلاعبها ..
وجدان: خليها شوي عندك ..ترى مشتاقه لك..
ماجد: امريني روحي.. بس مشتاق لها هالدبة ..
وجدان: اغار منها..
ضحك ماجد: وتين ماما تغار منك..
وتين ضحكت: ماما تغار حتى من جدو..
ضحكت وجدان: حتى أبوي يدلعها ..
ماجد:هههههههه ماما طماعه ..
وتين تفتح يدينها:كثثثثثثثثثثثير..
ماجد يبوس بنته :حيبيه بابا..
وجدان: ماااااااجد..
ماجد:ههههههههههههه ..لاحالتك صعبه وجود..
قامت وتين لما شافت الكراتين ..
ماجد قرب لـ وجدان: الحلوه تغار من بنتها..
وجدان :يؤ مجود..
باسها: فديتك.. أنتي بكفه ووغيرك بكفه.. كم وجدان عندي..
وجدان باسته : اموت فييييييييك..ماجد لو فكرت اطلع من البيت وزعلت تكفى لاتتركني اطلع..
ضحك:ليه؟
وجدان: لاني ماسوى شي من دونك.. خلني معك..
ضمها لحضنه وهو يناظر بنته اللي مندمجة بافلام الكرتون..
.
.
.
ببيت أهل عمر..
عمر :خلاص راح أتزوجها..
امه: عمر البنت باقي بالعده..
عمر: ايه ادري الحين راح شهرين بالتمام والكامل ومن اسبوع بدء الشهر الثالث..
امه: وش اسوي يعني..
عمر: تروحين وتقولين لخالتي أني أبغاها..
امه: منت بصاحي..اخطب البنت بالعده..
عمر: يمه اخطيبها لي.. عشان مانتحر..
امه: لاحول ولاقوة الا بالله.. عمر اركد..
عمر: أبيها.. ثاني ليلة تخلص العده اخطبها ..وبعدها بسرعة نملك..واللية بعد الملكة أخذها..
غيد:على كيفك السالفه.. وبعدين يبي لك تفك الجبس عن رجلك..
عمر: بكرة بروح افكه..
امه: انتبه ثاني مره ولاتسرع..
عمر: من عيوني بس اخطبي لي انفال..
.
.
.
اليوم الثاني..
ببيت أهل شهد..
شهد كانت تكلم عبدالله ..:طيب وينك؟
عبدالله : توني وقفت السيارة بالحوش..
شهد: جد .. حبيبي أنت الحمدلله على السلامة..
عبدالله: لبآ خفوقك..الله يسلمك ياروح عبدالله ..خاطري ادخل الحين واضمك بس آآآه..
ضحكت : طيب ادخل ..انتظرك..
عبدالله ضحك معها: طيب ..
سكرت الجوال ونزلته ..وفتحت الباب له ..ووقفت وراه ..
نزل الشنطة ..وهو مبتسم :حاس بخبر حلو ..خلصتي الوحام..
ضحكت له:: آييييه ..
قرب لها ونسى حملها وضمها بقوة :آآآآخييييييييير..وحشتينيي وحشتني ريحتك وأنفاسك وكل كلك ..
بعد عنها شوي ورجع ضمها وهو يضحك ..
شهد كان فرحانة بس لفرحته فرحت أكثر: عبودي بطني..
ضحك وبعد :نسيت ..
مسك يدها وجلسها جنبه : شهد أنا مستانس حيل..
شهد :لبآ قلبك .. وأنا كثرك..عبدالله ليه نحفان ؟
عبدالله مبتسم :بيرجع جسمي نفس ماتبين بس اهم شي خلص الوحم وراح ننام سوى وانومك بحضني بس شهد أبغى الليلة تنوميني بحضنك وتدلعيني وتدرايني بلاك ماتدرين على الحرمان اللي انحرمته منك.. ونأكل سوى ونطلع سوى من كم شهرماطلعنا بالسيارة لانك ماتقدرين..
شهد ضحكت: بس كذا من عيوني ..
عبدالله : اييييه وأبيك كلك .. وأبي قلبك اللي ظل صاد عني ..
شهد : بس قلبي ماطلبت شي..


بَسْ الخَفُوقْ اللّي تبيَه ؟!

[ الله ياصَغـر الطَلبْ ]

ياصَاحبَي لاتسَتحيِ مَن شَي ودّك تكسَبه !
لبيَه ياعمَري فدَتك أهَل الملامَة والعتَب
لبيَه كثر اللَي عشَانك كنْت أضَيفه واشَطبَه
يامَن لعَبت بحسْبة اللي محْدن بَه قد لعَب !
قلْ وش بقَى بك مايفرّ العقل فرّ ويسْلبَه ؟!

عبدالله :حطيني بحضنك ..
تعدلت على الكنب وحطت راسه بحضنها وبعدت شماغه وقعدت تلعب بشعره : حبيبي افطرت ..
عبدالله: اكلت بالطيارة كرسون ..
شهد: حلو .. تبي تنام باقي الساعة 9 وشوي..
عبدالله: اييه بس بنام بحضنك هنا.. لاتخليني لما انام..
شهد ابتسمت: أحد يترك روحه .. ياروح شهد ..
عبدالله يناظر بطنها وهو منسدح على رجولها : كبر بطنك..مااقدر ادفن نفسي مثل قبل بحضنك ..
ضحكت ومسكت يده وحطتها على بطنها ..
عبدالله : ربي يقومك لي بالسلامة..
شهد: ويحفظ البيبي ..
عبدالله: الله يحفظكم اثنينكم لي ..
مسك يدينها وباسها ..
.
.
.
المستشفى ..
نجد : يالله يعني ماخرب الجهاز الا اليوم .. طيب وين المسؤول عن هالشي ..!.... خلاص خل المراجعين يجون لعندي ..أوك ..سلام ..
سكرت .. :الله يعين ..
كأن حظها مترصد لها .. ويبي لها الهم والحزن يابن بملامحها من جديد..
.
.
.
بمكتب أبو طلال ..
أبو طلال: طلال أنا رتبت السفرة وراح راح نسافر .. وأرسلت كل الاوراق والتحاليل لامريكا ..
طلال : يبه خلاص أنا تعالجت ..
أبوه: امنا بالله .. بس أنا قررت.. سنة وشوي ياطلال.. ولاندري عن أرضك من سماك .. ماخلينا مكان ماسألنا فيه.. تدري وش اللي جاب ببال الناس .. أنك من الفئة المنحرفة (الارهابين) .. لان هالاختفاء ماكان على سنع .. وبعدين طلال لاتقول مايبكم تشيلون هم .. أنا أبوك.. ودكتور يعني من حقي عليك أنك تقولي .. أجل وش هالمهنه أذا مانفعتكم ..!
طلال سكت..
أبوه: خلاص ياطلال.. رحلتنا بعد اسبوعين من الان .. جهز نفسك.. وترى راح ابلغ امك .. صعب تظل المسكينة على عماها ماتدري عن شي.. المرض ياولدي لاهو عيب ولاهو بـحرام .. هذا مقدر من الله سبحانه وتعالى ..
طلال: أدري.. بس ماحبيت أحد يشيل معي همي ..
أبوه: همك همنا ..
.
.
.
مكتب نجد ..
نجد : اييه اخوي دخل الرقم السري هنا ..
دخل بندر وماكان يدري انها نجد موجودة..
المراجع : خلاص..
نجد: أذا تبي تدفع المبلغ كاش الحين أو تبي اقساط كل شهر ..
بندر طالع الاسم الموجود على المكتب وحتى صوتها وتتكلم مع الرجال عادي صحيح متغطيه بس غيره بقلبه لو هي مهيب ملكة ..:اطلع برآ..
نجد ررفعت عيونها وشافته ..
المراجع: تكلمني ..!
بندر: ايييه لاتوسع صدرك بالحكي معها ..
المراجع سفهه بندر لانه رجال كبير وكمل حكي مع نجد : راح ادفع كل شهر..
نجد: خلاص اجل .. الحين الدفعه الاولى 300 ريال ..
بندر : اطللللع برآ..
الرجال: شفيك أنت ..
بندر: زوجتي بعد عنها..
الرجال: لاحول ولاقوة الا بالله .. اللهم الهمني الصبر.. ياخوي لو زوجتك هذا شغلها ..
نجد: لو سمحت بندر تفضل برآ الين يخلص المراجع ..
بندر: موب طالع..
نجد سكتت : اعتذر اخوي ..
عطته بطاقته والوصل:وقع هنا..
وقع المراجع وطلع ..
نجد كانت ترجف: ممكن بطاقتك ..
بندركان جالس والرجفه واضحه عليه كثر نجد : ليه خليتيني اطلقك .. ليه ؟ ماتدرين أني أحبك واعشقك ..
نجد : لو سمحت عطني بطاقتك ..
بندر وقف وسكر الباب ..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 05:59 AM   #58


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




الجزء الخامس والعشرون ..

المستشفى ..

نجد: بندر ..بندر ..افتح الباب واطلع ..
بندر: منب مسوي لتس شي .. بس فكي نقابك أبي اشوفك..
نجد : ماترضاها على بنت عمك.. اطلع يابندر..
بندر: بعدني بعيد عنك .. فكي النقاب خلي أشوفك ..ترى مشتاق لتس ..
نجد :روح لزوجتك .. أنا خلاص انتهيت من حياتك ..وبعدين من قل المستشفيات بالرياض ..
بندر: حظ جابني هنا.. تدرين الحين زوجتي بالشهر الخامس وقالت لنا الدكتورة راح يجي لي بنت .. قولي وش الاسامي اللي تحبينها واسميها..
نجد :مالي شغل فيك .. هذي حياتك أنت .. أنا خلاص ..
بندر: أنا متأكد أني مثل مأغليك تغليني ..
تصور مارضت عين الرضا بعد الجفا تبكيك..!!
تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عن عيني...

حبيبي لو رحل صوتك يعيش الحاضر بماضيك...
صدى الذكرى ولاواقع يفرق بينك وبيني ...

أحسب إنك بعد ماغبت عن عيني قدرت أجيك...
تسرب كيف.؟؟ حلم العمر بين أصابع يديني...

ولو ضاااع الرجاء بك يارجايه مالي إلا أرجيك..!!!
تصور ماتصورهاا حياتي لـو تخليني..!!

ولو سيل سحاب الوقت نجمه وانطفت بيديك...
حبيبي لايسيل النور من عينك وتبكيـــني...

مثل فرحة زهور الليل بالظلماء ابفرح فيك...
ســواد الليل بغيابك على حزني يواسيني...

عرفت امووت لجل أعيش لعيونك وامووت أبيك..
تشوف المـوت في حبك حبيبي كيف يحييني.!!

اماانه لاتظن اللي عطيته عاجزِ يعطيك...
وانا اللي في رجى ليلة رجوعك ضاعت سنيني..

حبيبي لو تجاعيد الزمن خطت وجه مغليك...
أنا عندي يقيـن إنك مثل ماأغليك تغليني...!!

نجد: لا ..تصدق فكرك .. لاني بجد نسيتك ..
بندر: ليه يدينك ترجف أجل .. وليه صوتك متغير.. وليه نمتي بسبب بعدنا عن بعض شهر بالمستشفى.. وليه فكرتي تتركين الدراسة.. وليه وليه وليه ..لاتقولين نسيتيني.. أنا مثل الدم بعروقك ..
نجد: لانسيتك .. بس أنت طعنت كرامتي وجرحتني.. بس تأكد أني ناسيه شي اسمه بندر..بندر حبيب راح .. لي بندر واحد ولد عم وأخو بس ..!
دق الباب ..
نجد :تفضضضل ..
دخل مراجع ثاني..
بندر جلس وضاق صدره على كلامها .. طلع المراجع وكلمت نجد موظفة الاستقبال تجي..
بندر: فلتي هالمره ..
نجد: كل مره تنزل من عيني أكثر ..!
بندر: أنا مخلي زوجتي بالسيارة وهي حامل وجالس معك ..
نجد صارخت فيه : خييييييييير وش دخلني.. جاي تقولي وش دخلني.. أنا تركتها روح لها ..
بندر : طيب نجد اهدئي ..
دخلت الموظفة ..
نجد كانت جالسة وترجف تماسكت شوي : شوفي الاخ ..
خذت بطاقته وخلص ..:لو سمحتي خلينا شوي..
الموظفة : نعم..
بندر: أنا قريب لها خلينا..
طلعت..
نجد : تكفى اطلع .. تكفى ..
شد يده وطلع ..
لما طلع حطت راسها على مكتبها ..تطلب من الله يرحمها وتتماسك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود : لابدرس اليوم..
زياد: متى تبدأ المحاضرة ؟
العنود: بعد ساعة ..
زياد فيه ابتسامه: راح تحضرين ..
ضحكت: لآ ..
زياد:هههههههههه كنت حاس ..
العنود: البنات كلهم يدقون ويقولون لازم اروح ..
زياد: طيب انتبهي لنفسك..
العنود: اوك ..نمشي..
زياد يرش العطر: اييه مشينا ..
.
.
.

الجامعة ..
العنود كانت جالسة مع صديقاتها في الكافرتيا ..
العنود: آحم كل هالعزيمة عشاني..
صفا: لبآآآآآك مرآ لك فقيدة..
العنود: وأنتم أكثر بس زياد حب نسافر دبي نغير جو .. وماكان لي خلق دراسة..
صفا: كيف دبي تغيرت..
العنود: خقق .. مرآ مرآ تغيرت ..
جاوا شله بنات وشافوا العنود .
العنود: آهلييييييييييييييييييين ..
قامت وضمتهم:وحشتووووني..
سحر: أنتتتتتتي أكثثثر متغيرة ..
العنود: للأسؤ..
سحر: لا للاحلى ..بس ذبلانة ..
العنود: برجع ولاتزعلون ..
سحر: ماعندك محاضرة الحين ؟
العنود: الا بس سحبه ..
ضحكت سحر..:اجل معليششش راح نأخذها وتنغدا سوى..
غدير: صديقتنا ..
مها: هههههههههههههه تدرون خل نجيب الطاولة الثانية ونصفها هنا ونتغدا ..
جابوا الطاولات وجلسوا وسوالف وهسترة ..
دق جوال صفا وقامت ..
صفا: هلا ..
فهاد: ماخلصت المحاضرة..
صفا: لا ..
فهاد: طيب وينك؟
صفا: بالكافرتيا ..
فهاد: يعني ماحضرتي ..!
صفا: لا..
فهاد: ليه أجل رايحه الجامعة..
صفا: يالله .. ماحضرت متعودة .. لاتقعد تسوي فيها ..
فهاد: الحين بمرك اطلعي لي وتنفاهم بالبيت ..
صفا: موب طالعة الحين ..
فهاد : بعد عشر دقايق تكونين برآ..
صفا: وانا اقولك لاتجي الحين.. سلام ..
سكرت ..ورجعت للقروب ..
كل شوي يدق الجوال وماردت ..
العنود لاحظت ان صفا موب على بعضها :صفو تعالي نأخذ سلاش..
قامت معها ..
العنود: شفيك؟
صفا: ولاشي..
العنود: صفو شفيك؟ صاير شي ..
صفا: لو تكلمت هنا راح اصيح ..
العنود :فديتك السالفه فيها فهاد ..
صفا: احس خلصت من أبوي وطلع لي فهاد ..
العنود: يبي لنا جلسة .. لاتخلين شي ينكد عليك..
صفا: الغبي يقول اطلع الحين وعصب لما درى أني ماحضرت..
العنود: موب كيفه .. ماعليك منه.. وأنتي ذا زوجك مهوب تخلينه يحكمك ..الحياة يبنكم .. أبوك حيل الله اقوى مانقدر نقول شي.. بس فهاد مهوب من اليوم يحكم ويتحكم ..
صفا : بس اخاف ..
العنود : جيبي تسعة سلاش ..ههههههههه ايه كلهم ازرق ..
لفت على صفا: معليش صفو..اييه لاعيوني مافيه خوف..
صفا: خليها على الله ..أنا غبيه خربتها معه ..
العنود: وش سويتي؟
صفا: سحبت عليه ليله العرس ورحت مع امي ..
العنود فتحت عيونها زود ..
صفا ضحكت: وقسم..
العنود: موب صاحية.. أنا وزياد هواش وطقاق ماسويت له كذا..
صفا: ولا سويت شي العن ..قلت له أخذتك عشان توصلني لامي وبس..
العنود :آوووه قوية ..حرام عليتس..
صفا: ومن وقتها وهو قالب..
العنود: ههههههههه زين ماصفقتس ..
صفا: لاتخافين ..نذل بقوة .. عكس أخوه فارس هادي وحبوب.. ذا شري بس حنون بدرجة مجنونة..
العنود: طيب راضية ..
صفا: طيب شلون ؟
العنود: يبي لتس جلسة ..
شالوا السلاش ورحوا قعدوا ..شوي ويدق جوال صفا ..
قامت :هلا..
فهاد: أنا عند باب الجامعة بسرعة اطلعي.. وانصحك لاتعاندين..
سكر..
صفا رجعت للقروب: بنات راح اطلع ..
سحر:خخخخخخخخخخخخ الحبيب عند الباب..
صفا:هههههههههههه ..
شالت شنطتها وطلعت ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
جناح فهاد وصفا..
صفا: لاتنافخ .. وبعدين موب وكيل علي أنت..
فهاد: لا ياحلوه أنا زوجك.. دامك ماراح تحضرين محاضرات اجلسي بالبيت ابرك ..
صفا: ترى أنا دايم كذا ..
فهاد: مهوب شغلي ..
صفا دخلت الغرفة وصكت الباب بقوة فتح فهاد :شوفي حركات المبزرة ماشوفها ثاني مره ..
صفا نزلت عباتها ..وفهاد مطرطع :حضري لي غدا ..
رمت عباتها على السرير ولمت شعرها وطلعت ..
فهاد: على وين ؟
صفا: ماتبي تتغدا ؟
فهاد:روحي حضري لي ..
صفا خزته ومشت ..
.
.
.

العصر ..
كانت نايمة ..
صحاها فهاد :قومي ..
صفا كانت دايخه نوم :وش تبي؟
فهاد : اوصلك لاهلك ..
صفا جلست : وش تقول أنت ؟
فهاد: مو قلت راح تروحين زيارة لاهلتس .. الحين أبيك تروحين ..
صفا: لا الليلة مالي خلق ..خل الاسبوع الجاي..
فهاد: اوك.. طيب قومي انزلي معي تحت ..
صفا: أكيد فارس تحت ..
فهاد:تدرين بروح لاخوي ..
صفا:احسن شي تسويه ..
رمى المخده وطلع:مالت عليك ..
.
.
.
الليل ..
ببيت أهل شهد..
شهد تضحك على عبدالله وحركاته : طيب نام ..
عبدالله : سولفي لي .. وين كنتي تنامين..
شهد: مكانك..
عبدالله : طيب شهد بسألك مين تحبين أكثر أنا أو البيبي..؟
شهد: آممم كلكم..
عبدالله:لا شهد ..اختاري..
شهد كان كفها على خد عبدالله وترتب عليه:كلكم آموت فيكم اثنيكم..
عبدالله :ومابعد شفتيه وصار بـ غلاي..
شهد :دب تغار..
عبدالله لف لها ويفصل بينهم بطن شهد: جد شهوده..
ضحكت ولازم ترضيه:حبيبي أنت محد يساويك ..لاضنا ولاغيره..
عبدالله : لبآ حتسيها هالبنت..
جلست :نسيت..
عبدالله جلس معها: وشو ؟
شهد: العلاج ..
عبدالله: علاج وشو ؟
شهد: آشياء للحمل ..عشان الكالسيوم آشياء كثيرة ..
قام عبدالله: وينه ؟
شهد: هنا بالدرج ..
جلس على طرف السرير وطلع الحبوب: ذي..
شهد: آييه ..
عبدالله: كم حبه ؟
شهد: كل نوع حبه ..
طلع لها وجاب ماي لها وشربها ..
عبدالله: آخر حبه ..
حطها بفمها وشربها : ربي يخليك لعيوني ..
.
.
.
ببيت زياد ..
صلت العنود ركعتين وتالي دخلت تبدل ننتظر زياد ..
ضحكت وهي تناظر الروب ..
بدلت وراحت راحت تناظر شكلها : يالبآ قلبي خقه ..
دق جوالها وكانت سارة حطت السماعات ووقفت قبال التسريحة والجوالها عليها :هلا والله ..
سارة: هلا بك .. آخبارك؟
العنود: تماااااام.. آخبارك؟
سارة: تمام .. اقول زياد عندك؟
العنود: لا مابعد جا ..
سارة: زين اهذري معي زهقانة ..
العنود: لبآك .. شفيك؟
سارة: كذا زهق..
العنود: توك صاحية ..
سارة: ايه ..
العنود: عشان كذا.. حتى أنا زهقانة صحيت مع صلاة العشا قمت صليت وتالي أخذت شاور والحين مافيني نوم وقاعده العب بشكلي عشان زياد..
سارة: وش قاعدة تسوين؟
العنود: عيب هع هع مابعد تزوجتي ..
سارة:خخخخخخ تكفين تكفين قولي..
العنود: ههههههههه خلاص رحمتك.. تذكرين لما دخلنا محل أراوب وهالاشياء ..
سارة:هههههههههههههههههههه مستحيل انسى ..
العنود: المهم مالبست من الملابس اللي شريتها من هناك الى الان.. عاد حبيت احللها الليلة ..
سارة: خخخخخخخ الله يستر على اخوي ..
العنود:هههههههههه الا الله يستر علي ..
فلت شعرها :يؤؤؤ سارة شعري اطول من قميص النوم..
سارة:خخخخخ لانها مرآ قصيرة ..بس حلو.. اهم شي اخوي يستانس..
العنود: آيييه اهم شي اخوتس.. مالت .. بس تدرين افداه كلي ..وكلي حلاله..
سارة: لا كلام جديد..
العنود: ماتدرين شلون شال همي فديته لما اجهضت اليبيي .. وشلون تأزم عشاني.. عاد أخوك زياد موته هالاشياء وحبيت افجأه الليلة بشكلي ..وحتى طلبت كيكة وعدلت الاوضاع ..
سارة: صرنا رومنسين هع هع ..
العنود:خخخخخخخخخخخخخخخخ شفتي كيف ..
رشت العنود العطر ..على دخله زياد ..
زياد وقف وفهى ..
العنود : أخوتس جا ..
سارة: خليييييييييني تكفين خل اسمع رده فعله ..
العنود: فهى ..
سارة:خخخخخخخخخخخخ كنت متأكدة.. أجل اخليتس ..تصبحين على خير..
العنود:خخخخخخ وأنتي من اهله..
نزلت السماعات ..:هلا زياد ..
زياد مكتي على الباب : آعشششقك ..
ضحكت ..
زياد : فتنننه طالعه ناويه علي أنتي..
العنود: أبي بس قلبك ..
زياد: تمكنتي فيه.. ولا لك شريك ومنازع ..
العنود قربت له: وذا اللي ابيه ..بيبي روح بدل ملابسك ..
زياد تكتف: خليني اطالعك ..
ضحكت: أنا لك .. مسكت يده :بدل ..
زياد مفهي..
العنود: زياااااااد ..
زياد :جعلني فدوة لتس بس لحستي مخي ..
ضحكت : روح بدل ..
مشى وهو يتغزل فيها ..
لبست القميص الخارجي لنص الساق وراحت أخذت عربه العشا والكيكة ودخلت لجناحهم وصكت الباب ..ولما دخلت جناحهم نزلته وجلست ننتظر زياد..
جلس وكان بس يناظرها ..
العنود:يمكن مالها مناسبة بس حبيت أهديك هالمحفظة .. والقلم .. ويارب يعجبك ذوقي..
زياد عطف رجله تحته وقابلها على الصوفا وهو يأخذ الهدية ..

اللي عجبني فيه مافيه مثله مايشبهه غيره ولافيه زيه
طريقته بالحكي لبسه وشكله ذوقه اذا اتجرأ وقدم هديه
احبه اي والله ذبحني بحبه والبعد عنه في حياتي خطيه
ذوق وحلا واخلاق معطيه ربه خلوه يتدلل حبيبي عليه
خلي اخذ زين المخاليق كله حياتي بقربه حبيبي هنيه
حتى القمر صار بحلاه يتشبه لو كان ضيه مايشابه لضيه
في كل شي سيد الناس قمه له في خيالي قصة سرمديه
يهمني شوفه وشوفي يهمه اعيش في قلبه وهو عاش فيه
دايم خياله في عيوني اضمه قلبي موصيني بحبه وصيه

العنود بعدت شعرها..
زياد: ضاعت علومي يابنت عمي ..
ابتسمت له :تعشى..
عطته صحن ..
العنود: زياد تعشى..
زياد يناظر المحفظه والقلم: فديت هالذوق الرآآآيق ..
العنود: فداك الكون ..بس تعشى..
أكل شوي :طيب كلي معي ..
قعد يأكلها ..
العنود :بس زياد شبعت ..
زياد: جعلني فدوة ماأكلتي..
العنود :بس اكلت..
نزل زياد الصحن ..وعطته من الكيك ..
دق جوالها وقامت سحبها زياد لحضنه :خليك الليلة لي وحدي..
العنود ضحكت: ولاتزعل اخليهم كلهم ..زياد لانتاظر كذا..
زياد: عيوني تناظر..
العنود تلعب بازارر البجاما: قولها العنود تنحرج من بعض النظرات..
زياد يلعب باطرف روبها من فتحه الصدر: ماتقدر تصد عن العنود..قولي لها يقولك زياد ارفقي فيه ..
العنود رمشت وهي بحضنه :ماهوب ملكها ..
زياد: الا ملكها ..
العنود بدلع : خلاص اجل حلالي ..
ضاع زياد معها وهي حمرت وبعدت عن زياد ..
زياد : ههههههههه آسف ..
العنود ضاع منها الحكي ..وسكتت ..
زياد قام وقومها معه لغرفتهم ..
العنود:بردانه ..
زياد: بردانه .. أدفيك يابعد روح زياد ..
العنود: نظراتك ماتطمن ..
ضحك: هههههههههههههههههه هاتيك بس لحضني ..
العنود: ياويلي زياد لاتخز ..
زياد بهمس خافت يناسب جو الغرفة والنور الخافت : هاتيييك بس ..
العنود: بجد بردانة ..
زياد: تعالي وأدفيك جد والله ..

[ بردآنه آسم الله عليهآ ]
ياصدري غطهآ دفيهآ ,
آحتــرق خليهآ تدفىّ }~
ضمهآ لين تغفىّ ~
جآتني ترجف ولهآنه "
[ آسم الله عليهآ بردآنه ]

راحت لمه على السرير ولمها لحضنه :اصير لتس غطا وأغطيك ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
جناح صفا وفهاد ..
صفا: لو خادمة عندك ..
فهاد :مالي شغل هالمره راح ارحمك .. أبغى مكرونة..
صفا : آففف ليتي مت ..
فهاد: يكون احسن ..
صفا: لاتخاف كم مره حاولت انتحر وراح اموت شكلي هنا..
طلعت من الجناح .. ونزلت للمطبخ ودموعها على خدها ..
طلعت المكرونة وقعدت تسويه .. :أحد يأكل مكرونة 12 بالليل..
دخل فارس ومسوي نفس لوك فهاد ولانهم تؤام محد يفرق بينهم..: أنت مأخذني عشان تعذبني.. آخلص من عذاب أبوي اجي لك.. خلاص طلقني وخلصني من هالهم..
فارس انصدم وسكت..
صفا : مليت من الظلم ..آففف ..
فارس تلقائيا: أنا مو فهاد..
قالها وطلع من المطبخ..
دمعت صفا وحطت يدينها على طرف راسها: ياررربي وش سويت..
حطت راسها على الطاولة وهي تتماسك عشان ماتبكي ..
دق المنبه لان حطت ثلث ساعة..
خلصت المكرونة وغرفت وحضرتها وطلعت له ..
فهاد :زين شاطرررررة ..
مسك يدها وجلسه جنبه: اجلسي معي..
صفا: أبي اروح انام ..
فهاد ناظر ساعته: تونا وحده ..
صفا: عندك عادي.. لان ماوراك شي .. بس أنا وراي دراسة ..
فهاد: وش تقصدين ؟
صفا: أنت فاهم ..
فهاد: لا اعتبريني مافهمت ..
صفا قامت ..
فهاد :راجعي اجلسي وتعشي اشوف ..
صفا: ماااابي ..
دخلت للغرفة قام فهاد :تعوذي من ابليس وادحري الشر وتعالي تعشي ..
صفا مسك يدين فهاد تلقائيا: تكفى اتركني بس خلني وحدي أبغى انام..ممكن..
فهاد خاق مع يدينها اللي ماسكته: خلاص .. ولايهمك ..
طلع من الغرفة وهي طفت النور وراحت تنام..
جلس فهاد بالصاله : ليه منب قادر افهمها ..
خلا المكرونة : فديتها تعبتها ..
طلع من الجناح وراح لغرفته القديمة مع فارس ..
فارس : هلا والله ..
فهاد ابتسم: هلا بك .. اششششششتقت لغرفتنا..
فارس: وأنا ها .. ماتستحي ..
فهاد :اشتقت لك أكيييييييييد.. فارس جد راح تسافر..
فارس: ايييه راح اسافر وخلاص حجزت ..
فهاد : تستهبل..
فارس: الا جد..المهم .. وش فيك متضايق ؟

وش فيك متضايق ..
عسى ماحصل شي ..؟
ما عاش من ضايقك يا | عيون خلك |
صوتـك من الآهـات في نبـرته كي ..!
وضيقتك هذي ماهي بـ عادة ٍ لك !

فهاد : اقول بخمد بس ..
فارس: أفا .. صرنا نخبي عن بعض .. تخبي علي ..


يا ليت أعرف " وش مخبي ؟ " ..
" وشنهي آخر أسرارك "
رغم ( أيامنا الحلوه )
آحس بـ قلبك / العتمه !!

فهاد كان جالس ويناظر يدينه : مدري ليه تزوجت.. ماأحس أني قد المسؤلية .. ولانيب عارف اتعامل مع صفا ..
فارس: ليه مو عارف ؟
فهاد ناظر أخوه:أنت أخوي واقرب لي من ظلالي وبقولك كل السالفه واحكم فيها ..
فارس : اسمعك ..
فهاد: طبعا زواجي مهوب مثل أي زواج ولاحظت كيف مر بسرعة.. وعارف أن صفا امها وابوها منفصلين عن بعض .. وهي ماكانت تدري عن امها الا بشهر رمضان او قبله منب متذكر.. المهم أبوها لما عرف أنها تدري قالي خذها وسوت سوالف تفشل وعاد أخذتها معي وجلسنا في الفندق لمده الين خفت الكدمات وجات امها من تبوك ..وعاد وديتها لها واستغربت بصراحه من وقتها ماترد علي البنت ولو ردت لهجتها جافة.. المهم ليله العرس لما رحنا للفندق قالت لي أبغى امي حاولت فيها بس رافضة الين فجرتها بوجهي وقالت منيب متزوجتك الا عشان تجيب لي امي وجبتها والحين انتهى دورك وقتها مااكذب يافارس فكرت اطلقها بس تعوذت من ابليس وعاد جات امها واخذتها والشهادة لله امها ماكانت راضية عن تصرفها بس البنت كانت معنده.. وعاد من وقتها والحياة بيننا لاتطاق كلهاعناد وهواش ..
فارس كان مصدوم من اللي يسمعه سكت ..
فهاد: تعبان يافارس حيل ..

تصدق حيل أنا تعبان ..
ولكن ماأبين لك ..ّ!

فارس: ياحيي يافهاد .. وأنت تضحك وتسولف ..
فهاد:وش اسوي ؟
فارس: كيف تصرفاتك معها طيب؟
فهاد: بصراحه مالها داعي ..!
فارس: كيف؟
فهاد: حاب أعذبها واتأمر عليها ولانيب مقصر معها ..اللي يقهر أنها تمشي ولاتعاند ..
فارس: تدرري ليه؟
فهاد ناظره وسكت..
فارس: فهاد البنت مكسورة ..أبوها من رماها عليها معناها ان حياتها كانت نكد..وكل تلبيتها لطلباتك لانها خايفة ترجع لابوها وخايفة منك..فهاد لاتكون عقبه جديدة بحياه البنت..
فهاد : هي الغلطانة..
فارس: هي غلطانة اتفق معك..بس شوف اللي مرت فيه ..مهوب هين ابد..! تصور تربيها زوجة أبوها وتتخيل انها امها وفجأه تنصدم بواقع مرير.. قدر ظروفها وحس فيها..وبعدين اصبر هي زوجتك صحيح أحلى الشهور الشهور الاولى للزواج بس اصبر..
فهاد: ماهمني ترى .. أنا بس تزوجت لان تحدي بيني وبين الدحمي وانتهينا..
فارس: فهاد خلك منطقي وعاقل..مهيب مباراة وفاز فيها الفريق وتحديات وزحمة..
فهاد: هي الغلطانة وكنت راح مشي حياتي معها ماعندي مشكلة ..
فارس: كلمها بهدوء واكيد هي قالت هالكلام بلحظه ضعف ..
فهاد: لامنيب مكلمها .. هي تعتذر لي وراح اسامحها ..
فارس: لازم تتنازل..
فهاد: منيب متنازل.. الا الكرامة تكرشني واجي لها واعتذر ..!
فارس: مابين الزوجين كرامة..
فهاد: الا فيه .. فارس لما تتزوج وتلاقي نفسك مرفوض من زوجتك راح تقول فيه كرامة ..
فارس: هي مارفضتك..بس تبي امها .. امها الام ماتتعوض يافهاد..ماتشوف شهد شلون تعذبت ..
فهاد: شهد غير..
فارس: حتى زوجتك .. تراها تعذبت بس ماتدري .. ولما تجلسون مع بعض وتأخذ عليك راح تسولف لك ..
فهاد: الله يصلح مابيينا .. تلاحظ اني خربتها هههههههههههههه..
فارس: ههههههههههههههههههههههههه افا ..
فهاد: احس ارتحت الحين ..
فارس: افا تضيق وراس عضيدك (اخوك,عزوتك, سانديك) باقي يشم الهوى..
فهاد: ياجعلني مافقدك يالغالي.. وتبي تسافر وتتركني كيف اعيش بالله..
فارس: خلها على الله .. شكلك تبي ترقد عندي..
فهاد تمدد على السرير: ايييه ياشيخ وحشتني وحشتني غرفتنا اكثر..

.

اليوم الثاني ..
بالمستشفى ..
كانت نجد حيل ضايقة ..
أبوها: نجد شفيك ؟
رجع لها التشنج فز ابوها من مكانه وقام لها..
حطها على السرير ونادى الممرضه تجي ..
جات الممرضة ونقلها لغرفة خاصة ..
أبوها عدل المغذية بيدها :آه ياروح أبوك لو أدري شفيك ..!
كانت نايمة ..غطاها زين وطلع ..
شاف زياد ..
سلم زياد على يد ابوه وتالي قال له عن نجد ..
زياد:ليه ؟
أبوه: مدري .. لكن أنا راح اطلع الحين وراي مؤتمر انتبه لها ..
زياد: خلاص ولايهمك ..
راح أبو طلال للدكتور ماجد ..
د/ماجد: خلاص اعتمد ..
.
.
.
المغرب..
نجد كانت تدمع عيونها وتسولف للدكتور :مدري وش يبي.. حرام عليه..
د/ماجد :ماعليك .. أنتي قدرتي تتجازوين هالازمة .. لايرجعك لها.. مانسيتيه؟
نجد: الا .. بس تصرفه جدن غبي..
دخل أبو طلال وتطمن عليها واستأذن ماجد..
جلس ابو طلال مع بنته وتالي طلع لماجد..
ماجد : أنا ماحبيت اقول لكن البنت كانت جدن طبيعيه .. بس للأسف بندر مهوب ناوي يبعد عنها..
أبو طلال عصب: مجنون بندر.. انا استغربت انهياراها ..هي من امس وحالتها حاله بس ماتكلمت ولاشكت .. واليوم طاحت علي بالمكتب ..لكن انتبه لها ..وراح اتفاهم مع بندر..
ماجد : أنا قلت لك لانك أبوها.. ولانك فاهم وكبير وتعرف تقدر الامور التصرف بحكمه يادكتور محمد في هالمواقف مطلوب..
أبو طلال: الله يعطينا الحكمة والصبر ..
.
.
.
شقه عناد ..
غرفة النوم ..
ريما :بس الليلة ابات عندهم..
عناد: وأنا ..
ريما: بس الليلة .. خواتي راح يتجمعون ..
عناد : راح اجي أخذك لما تخلصين السهرة ..
ريما: تكفى عناد..
عناد:خلاص بس حبيت نكون مع بعض لان وراي رحلة بكرة الظهر..
ريما: لاآآ..
عناد: وش نسوي هالشغل يهد الحيل..
ريما ابتسمت: خلاص الليلة خل نجلس مع بعض ..
عناد: واهلك ..
ريما:بكرة أشوفهم ..
عناد: وخواتك..
ريما: أنت عندي تسوى كل الخلايق..

تسوى الخلايق والخلايق تساويك
ليلك يشابه في سمايا نهارك

عناد حط يدينها على وجهه وباسها : لبآ هالمنطوق..
حمر وجهها ..سحبه لمه وصار مايفصل بينهم شي ..
ريما دنقت ..
عناد : لبآ الخجوله .. ريماااي .. ناظري عناد .. ترى نظرتك له ترد له الروح..
ريما :عناد خلاص ..
ضحك :فديت اللي تقول خلاص مهوب خلاص.. دامك معي .. آحبببك..

اطفال حنا و ان بغينا .. نلعب
اعدد ارقامك على ارقامي

ارجو انتباهك و انتباه عيونك
الا الغلط .. هذا فعل اجرامي

من قال احبك ؟ فيك جدا ً هالك
شوف ِ غرامك فـ الصدر متنامي

ما عاد ابي شي فـ حياتي الا
اتنفسك مثل اكسجين انسامي

عدّي من الواحد و لين العشره
و ما بين صدري و الحنايا : نامي

.
.
.
ببيت عبدالله وشهد ..
شهد: الاسبوع الجاي موعدي..
عبدالله : راح اروح معتس..
شهد:اوك .. (لمعت عيونها) عبدالله البيبي مايتحرك .. مافيه أي حركة..
عبدالله: يمكن عادي..مو أنتي بالثالث..
شهد: الحين خلاص أنا بنهايته .. وعلى الاسبوع الجاي بدخل الرابع..مرآ خايفة ..
عبدالله خاف: لاتخافين عيوني.. ربي يحفظه لنا ..لاتخافين
ضمها لصدره..
شهد بدت تبكي: لو يصير له شي راح اموت معه مستحيل اعيش..تعبت من الانتظار..
ضمها: آوووششش لاتبكين.. كلها من ابليس .. حبيبتي شهد ورحي أنا ..خلاص عيوني..
ضمّهاأكثر لصدره يهدهد أوش أوش~
.

.
.
ببيت زياد ..
العنود: لا أبي اشوف المسلسل الكوري من زمان عنه..
زياد: اسهري معي وخليك منها..
العنود: لا..
زياد: وشو لا.. اسهري بس معي..
العنود: نفس امس قصدك..
زياد ابتسم :ياليت..
العنود: تحلم زياد ..
ضحك ..
العنود: حلو أنك عارف نفسك ..
ضحك ولمها : مقدر صدقيني ..
العنود تقلده: مقدر صدقيني .. زيود روح نام..
زياد: لاعنود ..
ضحكت : زياد روح نام ..
زياد: لا ..
العنود: تدري اجلس شاهد معي هالمسلسل الكوري توه جديد ومترجم..
زياد: لا اخلي كل هالحسن والفتنه واجلس اشاهد هالكوريين..
العنود طلعت لسانها وعضت عليه ..
زياد مسك خدوها بقوة وعضها..
العنود: لآآآآآآآآآ ..
نقزت من السرير وشافت خدودها حمرت واسنان زياد باينة: سخيف..
زياد تسدح من الضحك على السرير : بكره الخميس مافيه دوام..
العنود تكتفت: سخخخخخخخخخخيف ..
زياد قام لها :روحها اللي زعلانة على خدودها مقققدر ..خدودك فيها قوة تجذبني لازم اعضها او ابوسها واخربها..
العنود تناظر خدودها بالمراية :تهئ خدودي..بكرة شلون اروح لاهلي وابوي يقول لازم امرهم وبعد انام عندهم ..
زياد :نوم مستتتتحيل مقدر أنام من غيرك .. لاتفكرين..تبين اوديك من عيوني..
العنود بعناد: لا بنام..
زياد مسكها مع خصرها ودنق : وزياد يقول لا .. عنود ماتعودتي علي..
العنود لفت عليه : بس ابوي يقول ابات عندهم ..
زياد: طيب وأنا ..
العنود مشت وجلست على السرير: مدري ..
مشى وانسدح على رجلها: اوديك من الصباح بس نوم لا عنادي..
العنود قعدت تسوي مساج لزياد :اشوف الين بكرة ..
زياد غمض عيونه مع المساج..
العنود: بيبي عجبك تسذا..
زياد: آيييه .. كملي ..
دنقت وباسته ..
زياد خق مع الحركة والبوسه اللي ماتوقعها اببببد.. وكانت حركة جرئيه من العنود ..
زياد ماتركها ترفع راسها وبادلها بعشق فاضح ومجنون ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
كوفي ..
بندر كان مستحي من عمه ..
أبو طلال: يابندر مهيب حركات رجال.. الحين نجد بالمسشتفى.. الله يرضى عليك خلها.. خلاص ماعاد لكم مع بعض كثر اللي مضى..
بندر كان يحك فنجان القهوة :أبيها ..
عمته: نجد ؟
بندر ناظر عمه: ايه ابي نجد ..
عمه: نجد محرمة عليك خلاص..
بندر: زوجها ياعم وتالي خلها تتطلق وترجع لي..
عمه :تقول هالكلام من عقلك..
بندر: آبغاها .. ارحموني ونفذوا لي طلبي..
عمه :بندر انسى نجد.. أنت الحين رجال متزوج ..وراح تصير أبو .. ياولدي نجد خلاص ماعادت لك شي.. انساها الله يرضى عليك ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
أم عبدالله : الليلة نروح لهم ..دام ان العنود ماراح تجي ..
أبوعبدالله: الله يغفر لنا.. البنت عانت بسببي ..
ام عبدالله: شهد قلبها كبير.. وتحب ولدك وتلاقيها نست..
.
.
.
العصر..
كانت شهد تحضر القهوة لان عمها وعمتها راح يجون..
وقف وراها ويدينه على بطنها وذقنه على كتفها: ليه ماتريحين..
شهد: عادي حبيبي بس قهوة وحلا ماتتعب..
عبدالله: الا تتعب..
شهد: تخاف علي او على البيبي..
عبدالله: عليك طبعا.. ذا ماعرفه وترى للحين حاقد عليه..
حطت الفناجين بالصيينه ولفت وهي مبتسمه: عشاني لاتحقد عليه..
خق مع ابتسامتها :قاهرني..
شهد :عشاني عاد..
ضحك: عشان اسوي الهوايل..
ضحكت :اجلس عشان تشرب هالعصير ..
جلس على طاولة الاكل وفتحت الثلاجة وعطته الكوب ..بالعافيه حبيبي..
عبدالله:تعالي اشربي معي..
شهد: بس دودي كفاية المويه اشرب منها شرب موب طبيعي..اشرب أنت ولامن شربت كأني شاربة..
كملت شغلها وعبدالله يسولف معها ..
دق الجرس طلعت شهد وعبدالله من المطبخ..
بالصالة ..
عمها: وكيفك مع الحمل..
شهد: الحمدلله..
جابت الشغالة القهوة وماتركها عبدالله تصب القهوة ..
عمتها: ماتبين اللي ببطنك بنت او ولد..
شهد :لاعمتي باقي هالاسبوع بروح ونشوف..اهم شي ان الله يحفظه ويكون سليم..
عمها: الله يحفظه لتس .. وأنا ادري وأنا عمك أني غلطت عليك كثير وظلمتك وزوجت عبدالله ..ولا لي وجهه ..لكن سامحيني وأنا عمك ماندري عن هالدنيا..
شهد بصدق: الله يسامحك ياعمي.. بس ادعي ان الله يحفظ لي عبدالله وهالضنا.. مابي من هالدنيا كلها غيرهم..
عبدالله ناظرها وبقلبه فديتها اللي تدعي لي بطولة العمر..
عمها: الله يحفظهم ويحفظك لهم ..
جلسوا يسولفون الين اذن للمغرب..
أبوعبدالله: بنروح نصلي بهالمسجد وتالي تجهزي ونروح للبيت..
شهد وقفت مع عمها: لا عمي الليلة تعشوا معنا ..
عبدالله واقف جنب شهد: صادقة شهد الليلة تعشوا معنا وخلو نسولف وراح اكلم متعب وفواز وبدر ..
امه: متعب مع ربعه ماجلس الله يصحله .. وفواز عند جدانك.. وبدر هو وزوجته عند اهلها ..
عبدالله: خلاص اجل تعشوا معنا ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
الليل..
فارس معصب: مالك أي حق تخطب لي بنت عمي ..
أبوه: فااااااارس ترفع صوتك علي..
فارس: ماأبي العرس .. تجي تخطب لي .. وش ذنبها دامني ماأبيها.. زواج منيب متزوج .. ودبر السالفة مع عمي منيب معررس..
طلع معصب ..
فهاد : راح اكلمه وراح يقتنع ......
سكت وقام لانه سمع صوت الكفر(كفر السيارة) بصوت قوي بالحوش..
شاف من الستارة وكان فارس طالع من الحوش ..
ام فارس: يارب استر على ولدي واحفظه ..
.
.
.
بسيارة فارس..
دق على اخته هديل :هلا هديل ..
هديل: هلا فارس ..
فارس: اسمعي كلمي بنت عمي امل وقولي لها لاتوافق على الزواج ..
هديل: ليه تقدمت لها ؟
فارس: مهوب أنا ..أبوي خطط وقال لعمي..
هديل: بس حرام فارس..
فارس: تقولين لها أو اكلمها واخربها ..
هديل:لا آآ..خلاص بقولها ..
فارس: ولاحد يدري..
هديل: اوك..
فارس: دقي علي لما تسكرين منها..
هديل:اوك..
فارس:الحين كلميها .. الحين هديل.. سلام..
سكر من اخته وهو ضايق ومخنوق ..
.
.
.
بيت طلال..
وجن: طيب خذني معك..
طلال: أبوي حجز لنا اثنين ..
وجن: يالله..حاول طيب ..
طلال: عيوني وجن كل شي هناك ملل.. وعلاج ومستشفيات..أوعدك أن الله مد بعمري نسافر بعيد الضحية لاي مكان تبينه..ولو صار شي فيني سامحيني..
وجن: كلامك صاير يخوف.. طلال جا تقارير عن حالتك أو شي..
طلال: ياعيون طلال ..أنا بخير الحمدلله بس الوالد حاب يتطمن..
وجن: طيب ليه تقول لو صار شي..
طلال: انسسسي وجن.. تجين نطلع نتعشى برآ..
وجن :أي مكان اهم شي اكون معك..
طلال: أنتي معي ياروح طلال..
.
.
.
الليل..
ببيت أبو فارس ..
فارس: وليه ماردت عليك..
هديل: مدري عنها.. تقول راح تستخير..
فارس ضحك من القرف: ماأبيها وشو له تستخير.. قلللله حيا..
هديل: كلمتها وفهمتها ..بس مدري شفيها..
بشرى بروقان: شكلها ماصدقت تخطبها..
فارس: خل توافق مااطلقها بغير ليله العرس وتعرف وقتها النذالة..
طلع من الغرفة وهو مصعب ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
المغرب..
ببيت أبو صفا..
فهاد: انزلي وأنا راح امرك بالليل ..وبعدين اول مره اشوف وحده ماتبي تزور اهلها..
صفا :لوتعرف شكثر هالبيت حملت فيه من الهموم والعذاب ماكان طريته لي واجبرتني عليه ..
نزلت من السيارة وفهاد وقف شوي وكلامها بترجم براسه :يارب مااندم..
طلع من الحوش ..
دخلت صفا للبيت وكانت موجوده الشغالة..:وين ماما واخواني؟
الشغاله: ببيت بابا كبير..
صفا:ببيت جدي..
الشغالة:يس..
صفا: الله يسامحك يافهاد حتى ماخليتي ادق..
دقت عليه مارد..
دقت على امها ماردت :أكيد الجوال بالشنطة ..
نزل أبوها: مين جا ؟
صفا طاح قلبها:يالله ارحمني..
أبوها شافها بالصالة وقفت وقربت لابوها وسلمت عليه بس كان سلامه لها صفعه قاسية جدا ..ارتمت على حواف الدرج..
أبوها: وش جابك ؟
صفا : جيت اسلم عليكم ..
أبوها دنق وداسه على أصابعها: ومن قالك لك أني أبيك تجين..
بكت من الالم: خلاص بطلع..
أبوها: بتقولين يابوي أنت مريض بس ودي من زمان أبرد حرتي من امك فيك..
صفا انكمشت على نفسها من الخوف..
أبوها :ودي أعذبك ..عشان تتعذب امك ..
صفا سكتت ..ودموعها على خدها ..
أبوها :انتظري بجيب لتس هدية ..
طلع لغرفته وصفا تدق على فهاد ومايرد لما شافت طيف أبوها بسرعة حطت جوالها بالشنطة ..
صفا :لآآآآ يبه الا العقال..
أبوها: والسلك ينفع.. خلي امك وجدك يتعذبون لما يشوفونك.. وخذي ذي..
برم العقالوضربها ..
صفا:لاآآآ يبببه تككككككفى.. مالي ذنب..
أبوها يضربها بدون ادنى رحمه :الا ذنبك انها امك..
نزلت جزمته(وانتم بكرامه) وانهال على وجهها :لازم يتشوه ..أنتي تشبينها..
بكت وحاولت تبعد أبوها بس كان جزاها ان دافعت عن نفسها انه مسكها من شعرها وضرب برأسها أكثر من مره بالرخام ..
ضحك بضحكه مريض: نزفتي دم ..امك طول هالسنيين ذكرها ببالي وبكيت في شبابي على فقدها دم انزفي يابوك الحين انزفي..
ماردت عليه ..
أبو صفا نادى الشغاله..اللي كانت تشوف من المطبخ وتبكي.. من هول المنظر.. مشت بخوف: طلعيها برآ..الحين بيجي زوجها ..
ساعدتها الشغاله ..
رد أبوها وضربها بأقوى قوته برجله على بطنها الين ردت وطاحت ..
أبوصفا: شيلييييييييييييييها..الله لايردك من بنت ..خذي شنطتها..
وقفتها الشالغه وصرخت صفا من الالم بيدها ..أبوها من قسوه من مرض مسك يدينها لواها على ورى ..:لآآآآآآآآ يديني..
ضحك:طلعيها برآ ..
طلع للدور الثاني وعقاله بيده..
طلعتها برآ ..
صفا بصوت يالله ينسمع: طلعيني برآ البيت عند البوابة الخارجية..
ساعدته وغطتها ..
صفا: طـ ـ ـ لعـ ـي جـ ـوالــ ـ ـي ..
طلعت الشغاله جوالها ودقت على فهاد ومارد ..
صفا: الســ ـ ـواق ..
الشغاله: موب هنا مع ماما..أنا في ادخل داخل..
دخلت وجوال صفا يعيد تلقائيا المكالمة ..
صفا صارخت من الالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
شوي وطلع أبوها من الفيلا ولاانتبه لها ..
صفا كانت تبكي من الالم والجوال بحضنها ماقدرت تشيله..
.
.
.
الاستراحة ..
فهاد رمى جواله :فاضي لتس أنا ..
فارس: رد على البنت ..
فهاد: ماعليك فاضية .. ماتبي أهلها..
فارس: رد على البنت ..شفيك شوف كم مكالمة فوق العشر العشرين مكالمة..
فهاد حط سايلنت وحطه بجيبه ومشى يلعب ..
.
.
.
بيت أبو صفا ..
عند البوابة الصغيرة ..
حاولت توقف وطاحت من طولها على طوب بنا (حجر , تستخدم للبناء)..
نزف دمها أكثر ..وكأن الحياة توقفت بها الى هذا الحد ..!
.
.



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 06:03 AM   #59


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




الجزء السادس والعشرون..
وقت صلاة العشا ..
الاستراحة ..
طلع فهاد جواله يشيك عليه عشان يبي يصلون العشا ويشوف صامت..شاف مكالمات صفا كثيرة حيل حطه بجيبه ..
صلوا العشاء ..ومشى فهاد يدق عليها..
دق مره ..مرتين ..ثلاث ..
ماترد..:طيب ياصفا حسابك معي لما ارجع..
.
.
.
المستشفى..
الولد: ياخي اقسم بالله مدري عنها شي..
موظف الامن:ماراح تروح أجل..
ضاقت بالولد:لحظظه شنطتها ..بالسيارة ..
السكيروتي :امشي معي نجيبها..
مشى معه وجابها وطلع الجوال:شوف اخر رقم دقت عليه ..
الولد:اسمه فهاد ..حتى فيه مكالمات ماردت عليه منها..
دق الولد على فهاد ورد :ليه مارديتي قبل شوي..
الولد:السلام عليكم..
فهاد كان يمشي بالاستراحة وقف :مين أنت..
الولد: لو سمحت ممكن تجي للمستشفى..
فهاد:ليه؟
الولد: فيه بنت هنا لقيتها طايحة ..وجبتها لهنا..والحين
فهاد :آي مستشفى ..
قال له الولد وسكر فهاد ويده ترجف..
فارس مشى له:شفيك ؟
فهاد: واحد دق ويقول البنت يقصد صفا بالمستشفى..
.
.
.
المستشفى..
كان فهاد واقف وينتظر الدكتور يطلع من غرفة الملاحظة..
فارس: ان شاء الله خير..اهدى أنت بس..لو سمحت ياخوي وين لقيتها..
الولد كان مرعوب وهو صغير بالسن:مدري لقيتها طايحة عندنا الباب الخارجي لبيت جارنا ..وكانت تنزف وكلها دم ومنظرها إليييم .. وشلتها وجبتها هنا..
فهاد لما قال الولد شلتها قام ومسكه فارس: مجنننننون أنت الولد انقذ زوجتك وأنت تبي تضربه بدل ماتسلم على راسه وتشكره..
طلع الدكتور وناظرهم بأسف ..
فارس: لو سمحت دكتور صفا شلونها؟
الدكتور: مين ضربها وعذبها ..
الولد: مدري لقيتها طايحة وجبتها..
الدكتور: أنا بلغت الشرطة والحين راح نعرف ..
فارس:طيب شفيها؟
الدكتور:قول وش مو فيها..البنت كلها كسور ورضوض..نزفت دم كثير وتم أسعافها ..والحين بغرفة العناية الفائقة ..وغايبة عن الوعي تماما..
فهاد:غيبوووووبة..
الدكتور:لا الحمدلله..
فهاد :أبي اشوفها ..
الدكتور:بصفتك ؟
فارس: هو زوجها فهاد ..
الدكتور :أفضل ماتشوفها..
فهاد:ليه ؟
الدكتور: أفضل..
فهاد كان واقف جنب اخوه :لا أبي أشوفها..
الدكتور:تفضل معي..
دخل فهاد عقب مالبس اللبس الخاص بغرف العناية الفائقة ..
فهاد : مو زوجتي..
الدكتور : هذي صفا .. بس الاعتداء والكدمات المخلفه له تسببت بهالشي..
فهاد يناظر الدكتور بصدمة ..
الدكتور: تفضل اخ فهاد ..
فهاد: متاكد ..ذي زوجتي..
الدكتور طلعه وكان فهاد يمر بحاله صدمة ..
جلسه فارس ..
جا السكيروتي مع الشرطة ..
.
.
.
ببيت زياد ..
كانت العنود تحوس بمكتبة زياد تدور كتب روايات ..
العنود تسولف مع نفسها: الله الله وش هالكتب ..
فتحت وطاحت على ورق رسايل ..ابتسمت بسخرية من الكلام:ورسايل حب .. وحركات ..
رجعت الكتاب والرسالة بداخلة وشوي تشوف صور لنورة بداخل كتب زياد ايام الجامعة ..بس بعضها صور موب قديمة لنورة ..
رجع زياد وكان يدورها وشاف باب المكتب مفتوح ..دخل وشافها ..
العنود: هلا زياد ..
زياد : ليه تدخلين مكتبي من غير اذني ..؟
العنود :ليه يعني؟
زياد :فيه اداب وذوق تستأذين لان المكتب فيه اشياء تخصني ..
العنود : اوك معليش اسفه ..
زياد :وش استفدت عقب مادخلتي للمكتب ..
العنود: قلت لك اسفه ..خلاص عاد .. تبيني احب راسك ويدك عشان تقبل العذر ..
زياد بعصيبه: مشكلة قله الذوق ..
العنود:هيييييييييييي ماقليل ذوق غيرك.. تحترم نفسك ولايكثر.. قلت لك اسفه.. شايل هم لا اخرب ذكرياتك مع نورة والصور والرسايل وذكريات ايام الدراسة .. وبعدين مادخلت افتش كنت ابي كتب روايات ..
مرت من جنبه : أكرهك ..
طلعت وزياد كان معصب لحقها : عاد ميت عليك ..
العنود لفت عليك ووقفت: لاتكفى حبني موت علي ..
زياد : آييييييه تأكدي من شعوري..
العنود : متأكدة من زمان لاتخاف..
طلعت ولحقها لغرفتهم :أنتي ليييه تفتحين المكتب وتقلبين بالكتب حقتي..
العنود :قلت لك كنت أبي كتب روايات ماتفهههههههههم ..غبي أنت غبي..
زياد هزها: لاتكلميني كذا ..
العنود بصوت أعلى: ماتبي احد يقولك عن غبائك وكذبك .. لا أنت غبي وكذاب معي أنا بالذات ..
زياد دفها بعيد عنه:اعوذ بالله من ابليس..ادحري الشر واسكتي..
العنود: منننننننب ساكتة.. كل تراب واطلع ..
زياد :عننننننننننود ..
العنود دخلت للغرفة وصكتها بأقوى شي ..
زياد:افتتتتتتحي..
العنود أخذت الريموت واغلقتها نهائيا : انثبر عندك ..
زياد :طيب طيب يالعنود ..
العنود:لاروعتني .. انقلع بس..
رمت نفسها على السرير :باقي يحببببها ..أكرهه زياد ونورة وأكررررررهني ..
.
.
.
بالمستشفى..
فهاد :مدري أنا وديتها لاهلها .. لحظظظه أبوها متأكد أبوووها ..
الملازم محمد: أبوها يسوي فيها كل بهالتقارير..
فهاد على السرير الخاص بالفحص لانه تعبان : أبوها متأكد..
جلس فهاد ..
فارس: خل المغذي بيدك الين يخلص..
فهاد:لا بروح ليه يعذبها ..
فارس بحزم: قلت لك لا ..الشرطة راح تشوف شغلها..
فهاد: فارس..
فارس: قلت لك اقعد الين يخلص المغذي..
الملازم محمد: عطني عنوانه ..
كتب فارس العنوان لانه يعرفه ..وعطاه..
.
.
.
اليوم الثاني..
ببيت زياد ..
كان نايم بالجناح على الصوفا ..قام :آخ رقبتي ..
دق على الباب مافتحت له العنود ..
زياد:افتحي ابي اخذ شاور ورانا صلاة جمعة ..
العنود مانامت فتحت الباب ..
زياد مسك يدها..
العنود بعصيبه:فكككككك ..
زياد: ترى أحبك تكفين سامحيني..
العنود:بجد تحبني ..

تحبني ..واقول من زود لطفـك
.. شكراً صدقت والف شكراً على الكذب!!

زياد:آيييه أحبك ..
العنود عيونها لمعت: كذااااب أنت ماتحب غير نورة ..
طلعت من الغرفة ..
ناظر بمكانها وراح يجهز لصلاة الجمعة..
.
.
.
العصر..
المستشفى..
فهاد: لييه ماصحت..
الدكتور: البنت كلها كسور ..ورضوض .. ونزفت كثير ..
فهاد :وش نسوي ؟
الدكتور: خلها تحت رحمه الله .. ماتدري وش صار على سالفه الاعتداء عليها ..
فهاد: الحين بطلع للشرطة وبشوف السالفه ..
طلع فهاد مع اخوه للشرطة ..
الشرطة ..
كان ابو صفا جالس واعترف بكل شي ..
فارس مسك فهاد: توسخ يدك فيه .. خله للشرطة تدكه بالحبس الين يخيس ..
جلس اخوه بالقوة ..
أبو صفا : بنتي ولاهوب بشغلك .. وأبيه يطلقها ..
فهاد تفلت من اخوها وقام وضرب عمها ..بعدوه العسكر واخوه ..
فارس: فهااااااااااااااد اهدى شوي ..
فهاد :كلببب ذا أبو .. أنت ليه سويت فيها كل ذا.. وش ذنبها ؟
دخل الملازم محمد :فهاد ممكن تهدى وأنا اخوك ..
جلس ومعها كل الاوراق : راح نحيل والد صفا لهئية الادعاء والحق العام..وتصير القضية عندهم ..
فهاد: وراح يفلت ..
أبو صفا: هذي بنتي ..
فهاد بعصيبه : وأذا بنتك .. تسوي فيها كل ذا.. ليه قولي وش سوت خاف الله ..
فارس : فهاد .. فهااااااااد.. خلاص .. بيأخذ جزاه .. وأن فلت منه بهالدنيا بيأخذه بالاخره عند ربك .. مايظلم أحد ..
أبو صفا لف وناظر فارس بقوة ..
فارس: جزاك عند ربي ..
الملازم محمد: كل الاوراق راح نحيلها بكرة السبت وتصير القضية عندهم..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
فارس : مدري يمه بس البنت حالتها ماتسر..
ام فارس تمسح دموعها: ياعيوني عليها .. حسبي الله عليه من أبو مايخاف الله ..
نزل فهاد ..
قامت له امه : فهاد اصبر ياعيون امك..
فهاد: أنا غبي هي قالت لي ماابغى اروح بس اصريت عليها لازم تروح والحين وينها بالعناية المركزة ..
فارس : الحمدلله جات على كذا وأنا أخوك .. مشينا ..
طلعوا من البيت ..
بسيارة فارس ..
دق عمه :هلا عمي ..
أبو امل : كيف حالك ..
فارس: بخير جعلك بخير..
عمه: الحمدلله .. الموضوع اللي خبرك وكلمني ابوك عليه ابشرك البنت وافقت ..
فارس بعد الجوال: ياشين هالخبر بس ..
رجع الجوال لاذنه : اييه .. خلاص اجل امرك ياعم لاخلصت كم شغله وعاد أبغى اشوف البنت بس مهوب اليوم..
عمه ضحك : تم ..
فارس: تسلم .. مع السلامة ..
سكر من عمه وسب سبه قوية ..
فهاد كان منسد راسه على المرتبة : وافقت امل..
فارس: آيييه ياخي ماعندها كرامه .. اقولها مابيها تقوم تستخير ..
فهاد: يمكن خيره..
فارس حط يديه على ذقنه : مهوب على رجال أن تزوجتها ..
فهاد ابتسم ..
فارس: ابتتتتتتسم يالغالي ..
.
.
.
ببيت أبو طلال..
جناح أم وأبو طلال..
ام طلال تبكي : ولدي فيه سرطان..وأنا آخر من يدري..
أبو طلال :اذكري الله ..الحمدلله هو تعالج..
ام طلال: لااله الا الله .. كيف تعالج ؟
أبو طلال: وهالسفرة على بالك وين كان ؟ كان يتعالج..
أم طلال: يانور عيون امه .. يتعالج واحنا ماندري..!
أبوطلال: يقول مانبي نشيل همه..عاد حبيت ابلغك قبل مانسافر لامريكا عشان اطمن نفسي..
أم طلال: ووجن تدري؟
أبو طلال :هي من قالت لي..
أم طلال: وليه ماقالت لي..
أبو طلال: كيف تقولك البنت يالله قالت لي.. مسكينة تركها ولما رجع ماقال لها بعد هي كشفت هالشي بالصدفة ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود من كلمت شهد وعرفت منها الخبر وهي حايسة كلمتها واخذت اسم المستشفى ولبست عباتها ..دقت على سارة :هلا سارة اجهزي الحين بمرك.... ايييه .. لما امرك اقولك .. دقي على غدير طيب .. سلام ..
نزلت من الدرج بسرعة ودموعها على خدها من خوفها على صفا ..
زياد: على وين ان شاء الله ..
العنود سفهته وكلمت لبس عباتها ..
زياد :على وين ..
العنود: مهوب شغلك ..
زياد لاحظ أنها تبكي : شفيك ..
العنود : آووووووووووووف بعد عني ..
زياد : احد صاير له شي .. تكلمي لاتخليني على اعصابي..
العنود حطت نقابها :مالك شغل فاهم مالك شغل.. أو تدري بروح للمستشفى ..
زياد: احد فيه شي؟
العنود: خلالالالاص خلالالاص ياحبك للهذره ..
زياد بعصيبه: موب طالعه الين اعرف مين بالمستشفى؟
العنود :صديقتي ارتحت ..
بعدته عن طريقها وطلعت ..

.

ببيت ماجد ..
ماجد توه داخل مع امه : حيا الله الغالية تو مانور البيت ..
امه : منور بوجودكم ..
سلمت عليها وجدان : هلا خالتي..
ام ماجد: هلا بك .. كيفك ..
وجدان :الحمدلله ..
جاب ماجد بنته ..
وجدان :ليه تصحيها ؟
ماجد :عشان تسلم على امي ..
حطها بحضنه :وتين بوسي جده على راسها ..
رفع بنته وسلمت على جدته ..ضحك لان فيها النوم ..
وجدان: مالك داعي..
ماجد ناظرها بنظره: مهيب زينة النومه هالوقت لها..
ام ماجد: وهو صادق يابنتي .. لانامت الحين ماعاد هي بتنوم بالليل..
وجدان: ماجد ملقوف..
قامت تحضر القهوة ..
ماجد : وتين سولفي مع جده..
جلست جنب جدتها وتسولف معها ..
قام ماجد لوجدان بالمطبخ: كبرنا على بعض الحركات .. وبعدين وتين دايم تكون صاحية هالوقت شمعنى الليلة خليتها تنام ..
وجدان: بنتي وكيفي ..
ماجد: حلوه بنتي وكيفي .. وأنا ان شاء الله وش اصير لها ..!
وجدان : تعال للقهوة بس..
شالت الصينية وطلعت ..
ماجد: الله يعين بس..!
.
.
.
المستشفى ..
غدير: طيب ليه ممنوع ؟
الدكتور: لان هذي غرفة عناية فائقة ..
العنود: لازم نشوفها ..
الدكتور: آسف مقدر.. حالتها ماتسمح ..
سارة : تكفى الله يخليك ..بس شوي ..
الدكتور: يابنتي ...... تنهد شوي .. تعالوا بس من خلف الزجاج ..
العنود: آيييه اهم شي نشوفها ..
دخلوا مع الدكتور ..
العنود : مستتتحيل ..
غدير : دكتور لو سمحت تكفى هذي مو صفا صح ..
الدكتور: ادعوا لها ..
سارة اغمى عليها ..
الدكتور نادى الستسر :لو سمحتي جبيبي كرسي بسررعة ..
شال سارة الين جابت الممرضة ..
ونقلوها ..
الدكتور: لاحول ولاقوة الا بالله .. مفروض مااسمح لكم ..
فهاد دخل: شفيه ؟
العنود عرفته : أنت زفت هي تقولك ماتبي تروح لاهلها تجبرها ليه؟ لاتفكر أنك طالع من صار فيها ..لا أنت السبب اساسا..
مشت ولحقت غدير ..
فهاد ناظر بقهر : كيف صفا الحين ؟
الدكتور: صحت قبل شوي بس مع الالم عطيناه منوم ..
فهاد: يارب احفظها ..
.
.
.
بالطورائ ..
العنود : هونيها سارة ..
ناظرتهم وهي تصيح ..
جلسوا معها الين يخلص المغذي بيدها ..
.
.
.
ببيت زياد ..
الليل..
رجع زياد من برآ و راح للمكتب وفتح الكتب وحن لكل شي ..
شاف صور نورة ورسايلها ..

لاضاق صدري دخلت اشوف الأرشيف
اقـرا وارجـع رسايلك القديـمه

واصفق عليك الكفوف من التحاسيف
بعدك خسـاره على نفسي عظيمه

الوصل طب القلوب اللي مواليف
وان جا تلاقي تراه اجـر وغنيمه

دنيا المحبين ماجتهم على الكيف
دايم يعانون هجران وحريمه

من ضيقة الصدر يبدون المشاريف
ويسامرون السما نجمه وغيمه ..

رجعت العنود من بيت عمها أبو طلال ..
وطلعت للجناح ..
حس بالحركة وطلع بسرعة لجناحهم ..
وقف وسند نفسه على الجدار: كيف صديقتك؟
خزته: مهوب شغلك ..
زياد مشى: طيب وين كنتي للحين ؟
العنود : كنت قاعده ادج بشوراع الرياض.. يعني وين كنت ببيت عمي..
زياد: الحين ليه هالصوت العالي ..
العنود: يالله .. يالله (كانت حاطه يدينها شعرها) وش تبي أنت.. اطلع برآ .. روح لذكرياتك معها ..
زياد: عنود ..
العنود: مصيبه تأخذ العنود الغبية اللي وافقت وفكرت تأخذك .. زياد نقاشنا الحين ماراح يجيب أي نتيجة لاني بجد كارهتك وكارهة تصرفاتك وكذبك وخيانتك وكل كلك ..
زياد قرب منها ومسك يدينها :اهدئي ..
العنود كانت بحالة هستريا: بععععععععععععد ..أكككرهك ماتفهم ..
زياد:عنود اهدئي شوي ..
العنود :فك يديني ..
فك يدينها:خلاص اهدئي..
العنود: برآ.. لا اشوف وجهك عندي..
زياد: الين تهدين بس راح اتركك ..
.
.
.
ببيت بندر..
غاده :بندر شفيك؟
بندر: مافيني شي ..شفيك صاحية الحين ؟
غاده جلست جنبه : ماشفتك جنبي بالسرير قمت ..
بندر: تعبتك ..
غاده: لا روح غاده ..شفيك؟
بندر: مدري ..
غاده: سولف لي..احسك ضايق ومحتار ..ودي أعرف أنت وشخصيتك شلون ..
بندر: أنا محتار فيني ..!

قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني

فيني نهار وليل وافراح واحزان
اضحك ودمعي حاير وسط عيني

فيني بداية وقت ونهاية أزمان
اشتاق باكر واعطي أمسي حنيني

واسقي قلوب الناس عشق وضميان
واهدي حيارى الدرب واحتار ويني

واحاوم طيور السما حوم نشوان
واسيل الوديان دمعي حزيني

في عيني اليمنة من الورد بستان
وفي عيني اليسرة عجاج السنيني

تهزمني النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبة تبيني

ان ما عرفتيني فلاني بزعلان
حتى انا تراني احترت فيني


غاده: أنت متغير من رجعنا من المستشفى ذاك اليوم ..بندر أنت زعلان عشان أنا حامل ببنت ..
بندر بسرعة: لاآآ..أحد يزعل ويعترض على حكمة الله..بالعكس أنا أبي بنت ..مايتعرض على حكمة الله غير الغبي ..
غاده: ارتحت الحين لان كنت خايفة ..
بندر: لو..لو فرضنا زعلت .. أنتي وش ذنبك ؟ ..الذنب مو ذنبك.. تدرين أن الرجل هو من يتحكم في جنس المولود ..يعني أنا السبب.. وبعدين اللي يزعلون عشان جاي بنات او البعض يزعلون لان مايبون اولاد ذولاي كلمه متخلفين قليله فيهم..
غاده:فديتك بندر كلامك يريح ..
بندر باس كفها: فداك الكون..
معن بالنظر فيها شوي :تعالي ريحي ظهرك ..
قامت معه ..
.
.
.
ببيت أهل شهد..
شهد:يالله نام ..ماراح اتحرك ..
عبدالله: طيب نامي بحضني ..
شهد ضحكت: على بالك مثل قبل تقدر تحوطني بيدك..
عبدالله جلس:أكييد..
شهد:ههههههه وبطني ماتقدر وحتى الحين احب انام على ظهري لان النومة مثل قبل مقدر..أحس نفسي ثقيلة بزياة وحتى شوف بطني كبر..
عبدالله:شهد قريت مايتحرك الابالرابع..
شهد:طيب والنبض لازم ينبض من الثاني ..والثالث ..
عبدالله:بس نبض خفيف ..وحتى شوفي بطنك كبر ..
شهد: بكرة الموعد يارب سترك..
عبدالله: لاتخافين ..
حط راسها على صدره ..
.
.
.
ببيت طلال ..
وجن :طلال افهمني ..
طلال بقهر: أنتي كل الناس دروا عن مرضي والسبب أنتي..

لا تجرحيني جرحك العام ماطاب
داوي مامضى في غيابك واجرحيني

وجن صرخت فيه :خلالاص حرررام عليك ارحمني..ليه أنت كذا تكرهني بس علمني ليييه ؟ تبي وتدور الزلة علي .. ماتبنيي ياخي خلاص بيت اهلي اللي شالني كل هالسنين مهوب عاجز عني الحين..
بكت من القهر وطلعت لغرفتها وعزوز يبكي ويناظر امه ..وابوه اللي عصب وطلع من البيت ..
صحت الشغالة على صوت بكاه شالته وطلعته لوجن ..
وجن :هاتيه ..وأنت ليه مانمت الى الحين راح الليل..
ولدها كان يشهق :بس عزوز ..خلاص روحي نامي ..
طلعت الشغالة ونومت ولدها ..ورجعت لحزنها ..
خافت على طلال اللي طلع زعلان وضايق من البيت قعدت وقت تتنظره..ولاحست غفت شوي وقامت شافت الساعة ثلاث الفجر..قامت تدوره مالقته دقت عليه مارد ..:رد حرام عليك..
مارد نزلت للدور الارضي تتنظره ..
.
.
.
اليوم الثاني..
ببيت زياد ..
العنود كانت تلبس عباتها..
زياد: أنا بوصلك ..
العنود: راح امر سارة وتالي نمر غدير ونطلع لصفا المستشفى..
زياد: طيب بوصلك الين بيتنا وتالي السواق يمركم..
العنود: لا..
زياد قرب لها: طيب ممكن تجلسين وتسمعيني..
العنود : مافيه شي يستاهل تنفاهم عليه واسمعك ..
زياد مسكها من كتوفها بهدوء:لافيه.. هي لحظه زعل.. وحتى جيت من المستشفى وكان صدري ضايق لان فيه وحده جابت توأم وتوفى واحد وضاق صدري حاولت بس ربك ماكتب..
العنود بعدت يديه :ماصرت أصدقك ..!
زياد ناظرها بعدم تصديق ..
العنود تلبس الشيلة : أغلب كلامك وتصرفاتك معي كذب.. تقول شي ويطلع وينكشف شي ثاني.. وتبنيي اصدق ..!
لبست النقاب وحطت عباتها على راسها وطلعت ..
زياد جلس :غببببببببي ..
.
.
.
ببيت طلال..
دخل طلال وقامت وجن وعيونها رايحه من البكا:وينك؟


وينك البارح انا خايف عليك قمت احاتي ياعسى مافيك شي
يامواعدني وقلبي يحتريك الف فكره تطري بغيابك علي
بين احبك واحتياجـــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك
ايدي ولهانه تبي تحضن يديك تكسر الخاطر من اللهفه يدي
منشغل قلبي يفكر بس فيك لايموت الحب ونبض القلب حي
بين احبك واحتياجـــــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك
انت وينك بترك العالم واجيك صرت اشوفك كل شي بالنسبه لي
حيل انا خايف من الدنيا عليك وانت مو خايف من غيابك علي
بين احبك واحتياجــــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك

طلال مسك يدها وجلسها بحضنه وضمها :حبيتي وروحي ماكان قصدي اشغل بالي عليك بس حبيت اجلس مع نفسي شوي..
كانت تبكي ويدينها ورى رقبته طلال محوطتها وتبكي ..
طلال رفع وجهها ومسح دموعها :كفي دموعك يابعد حال وروح طلال..


كفي دموعك يامهـا الريم كـفي
اخشـى دمــوعـك لاتـجـرّح خـدودك

كفي وانا بمسح دموعـك بكـفي
بسقي كفوفي ظامـيه من عـدودك

لا يابـعـد كـلّ الـقـرايـب وشـفـي
لاعـاش مـنـهـو يابـعـدهـم يـكـودك

تبكي وضاقت من امامي وخلفي
كل الطـرق من يـوم جتني وفـودك

كاتم بقلبي عـبرتي عنك مخـفي
مـخـفــي جــروحٍ دامــيـه لاتـزودك

لفي يدينك من ورى الكتـف لفي
خلي جـروحـي تـخـتـلط مع ورودك

لبيـه يادمعـك من اسـباب ضعفي
لبــيــه لـك حـبـيـت حتــى جـدودك

يكفي بكـا كفي عن الدمع كفـي
اخشـى دمـوعـك لاتـجـرّح خـدودك

وجن :ليه صرت كذا.. ليه صار هان عليك تركي دائما ..
طلال يمسح دموعها : اترك روحي ولا اتركك ..
وجن:كل ذا كلام ..ليه تركتني البارح ..ليه مارديت على الجوال..ليه خليتي طول الليل بالي مشغول عليك.. ليييه كل ذا ياطلال ليه ؟
طلال مسك وجهها وباس موضع الدمع :بسسك بكا .. الله لايخليني كاني تسببت بدموعك وضيقة صدرك .......
قاطعته :لاتقول كذا.. طلال وربي أحبك ولا أبي الدنيا كلها فيك.. طلال أنا عايشه لاجلك ولاجل عزوز..تكفى طلال لاتخليني اوسوس أكثثر..تكفى طلال ..
حطت راسها على كتفه وبكت أكثر..
طلال: ياعيون طلال .. بسسك ..
ماردت عليه قام وهو شايلها حب يضحك: كأنك عزوز الحين ..نونو مثله..
طلع لغرفتهم وحطها على السرير :لاخيانه نايم ولدك مكاني..
وجن تمسح دموعها : مانام الا لما جنني ..
طلال دق على السكرتير وقاله راح يجي بالدوام المسائي ..سكر واغلق جواله ..جلس عند راس وجن مسك انفها: فديتها ..
فك ازار الثوب العلوية :راسي مصدع ..
وجن جلست :بسم الله عليك ..
طلال: لاتخافين لاني مانمت ..
وجن: ولاافطرت ولاشي.. الحين بروح احضر لك فطور وتاليها تروح تنام ..
طلال : لا وجن ..
وجن قامت : لاحبيبي لازم تفطر حتى العلاج ماأخذته ..
نزلت تحضر له الفطور كلمت السواق يجيب خبز ..وتالي قعدت تحضره..
وجن: شوفيه جاب الخبز ..
راحت الشغالة وتالي شالت وجن الصينية وطلعت فيها للصالة العلوية ..
نزلتها ودخلت للغرفة ..:حبيبي طلال قوم افطر..
قام معها عشان يفطر وتالي ينامون ..
.
.
.
المستشفى ..
العنود كانت تناظر صفا :حسبي الله ونعم الوكيل ..
فهاد حس انهم طولوا وهو يبي يشوفها .. تقدم لعند الزجاج: لو سمحتم ..
لفت عليه غدير:نعم ..
فهاد : أبي اشوفها ..
العنود: حتى لو هي الحين ماتحس باللي حوله بس تأكد وجودك حولها يكرهها بعمرها أكثر ..
سارة: خلاص عنود امشي نرجع لها العصر..
العنود طلعت مع صديقاتها ودخل فهاد لصفا ..
دخل الدكتور ..
فهاد: كيفها اليوم ؟
الدكتور: نقول ان شاء الله فيه تحسن..
فهاد : طيب الكدمات متى بتروح ؟
الدكتور: راح تروح مع الكريمات .. الحين راح نأخذها عشان نسوي لها اشاعة للمخ ونتأكد من سلامته..
فهاد: ليه ماسويتم من قبل؟
الدكتور: البنت جات بحاله مايسمح لنا بأي شي .. والحين راح نأخذها..بس أبيك توقع هنا على الاشاعة ..
فهاد: ليه ؟
الدكتور: هالنوع من الاشاعات لازم موافقه ولي الامر..
وقع فهاد :طيب تتوقع فيها شي؟
الدكتور: ماقدر اقول لك شي .. بس وكل امرك لله بكل الحالات..
.
.
.
المستشفى ..
شهد : كيف نبضه خفيف ؟
الدكتوره: يعني خفيف جدا جدا ..
عبدالله : لو سمحتي ..
الدكتور : ياخوي خل نجرب من ثاني .. فيه بعد بس لازم أولا اتاكد منه..
عبدالله: وشو ذا الشي؟
الدكتورة: اتأكد .. لان الصدمة لاقدر الله بتكون أكبر..
شهد دموعها تتساقط : وشو ؟
الدكتوره : شفتي النبض خفيف ..
قعدت تحرك الجهاز : الحين مافيه نبض ..
شهد دمعت عيونها أكثر: يارب..
الدكتورة : مافيه نبض الحين ..
شهد: تكفين أكيد الجهاز فيه شي ..
الدكتورة: اجهزتنا على قدر عالي .. مستحيل..
جلست الدكتورة ورى مكتبها : تجين بكرة ونتأكد ..
عبدالله كانت الدنيا مسودة بوجهه ..وشهد بس دموعها تتساقط بصمت..
الدكتور: يابنتي وابني ارضو يالقضاء والقدر..
عبدالله: نجيك بكرة..
الدكتورة: اييه نفس هالموعد ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد كانت منهاراة بكى ..
عبدالله ضمها لصدره وغرقت ثوبه :روحي شهد خلاص لاتبكين ..
شهد : يروح كل شي بس أبي هالضنا.. والله أبييييه عبدالله..
عبدالله : اللي رزقنا هالمره يرزقنا بالثانية ..وبعدين ماتدرين للحين..
شهد تبعد عن عبدالله وتناظره: هي تبي بس تهدينا .. والا الجهاز ماراح يكذب..
رجعت رمت نفسها بحضنه وهي تبكي أكثر..
.
.
.
العصر ..
ببيت أبو امل(عم فارس) ..
دخلت امل وكانت مع ابوها ..
فارس :كيفك أمل ؟
امل :تمام ..
فارس :دوم ..
عمه: ناظريه وأنت يافارس ناظرها مهوب بعدين تقولون مانبي بعض..
فارس: كم تدرسين ؟
ابو امل: تدرس ثاني جامعه ..
فارس: بصراحه انا مسافر للدراسة برآ .. وأذا لنا نصيب ماأبيها تدرس خلاص..
امل ناظرته بسرعة ونزلت عيونها ..
فارس بقلبه(مملوحه البنت بس ماأبيها) : ها ياامل ..
امل ماردت..
أبو امل : يابنتي خليه يسمع رأيك ؟
امل: أبي اكمل دراسة ..
فارس: بس أنا مابغى زوجتي تدرس.. خلاص يكفي البيت وأنا..
أبو امل : هالامور تنفاهم فيها بعد الملكة ..
قامت امل وطلعت..
فارس: لا ياعم .. الله يرضى عليك مانبي مشاكل من الحين .. تبيني تترك الدراسة ..
عمه : راح اكلمها .. والله يكتب اللي فيه خير ياولدي..
فارس وقف : خلاص اجل لاأخذت ردها ياعم كلمني ..
عمه: ومتى راح تسافر؟
فارس: أجلت سفرتي
عمه: ورى؟
فارس: ظروف .. عن اذنك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
دخلت العنود وسارة الساعة خمس المغرب بعد مامروا صفا ..
زياد : الحمدلله على السلامة .. كان جلستم برآ احسن..
العنود: واللي عنده مثلك يبي يرجع البيت..
سارة:بسم الله شفيكم ..
العنود: تعالي تنغدا بس ..
زياد كان طالع للمستشفى: تنفاهم بعدين .
العنود: آيييه روح بس..
زياد : الليلة نشوف هالسالفة ونخلص..
مشت العنود وسارة للمطبخ ..وطلع زياد..
سارة جلست: شفيكم ..
العنود تجلس: هواش كالمعتاد ..
سارة : ليه هالمره ؟
العنود: خليها على الله ياسارة ..
جابت الشغالة الغدا لهم ..
.
.
.
ببيت اهل عمر..
عمر: قولي قسم بالله خلصت العده ..
غيد تضحك:هههههههههههههههههههههههههههه والله .. تنرحم ترى..
عمر:شلون خلصته وعلى حسابي بس اسبوعين وشوي..
غيد حمر وجهها: مدري ..
طلعت من الغرفة وطلع لامه وابوه كانوا بالصالة يتقهون بعد المغرب..
عمر جلس : ابيكم بموضوع ..
أبوه :عساه خير ان شاء الله ..
سكبت امه له قهوة : خذ حبيبي ..
اخذ الفنجان من امه :تسلمين لي يالغالية ..آيييه ابغى اتزوج ..
أبوه: تعرس وبعدك بالجامعة ؟
عمر: منيب رجال ؟!!
أبوه: محشوم .. لاكان بعدك صغير.. ولا أنت متوظف ..
عمر: الله يخليك ويخلي شركاتك مردي اشتغل فيها .. والجامعة الصباح وادوام المسا..
أبوه: راح تتحمل هالوضع ؟
عمر: أكيد ..لاتخاف..
أبوه: والعروس بنت خالتك ..
ضحك وناظرامه ..
امه ضحكت :مقدر أخبي على ابوك شي..
ابوه ابتسم : تبغاها ؟
عمر: آيه ابيها ..
أبوه: ماعندي مانع .. لاكان لابكرة تجي تقول اخذت وحده مطلقه ..
عمر: لاآآ.. أبغاها .. اخطبوها لي ..
أمه: بروح لخالتك بكره واخطبها لك ..
عمر: خلاص.. أبي الملكة الاسبوع الجاي بعد ماتطلع النتائج.. والعرس الليلة اللي بعدها..
ابوه: اللي يكافي الشر.. وراك عجل.. اركد ياولد..
عمر قام وباس راس ابوه: نخيتك أبي البنت وأبي املكها بأسرع وقت..
ضحك ابوه : لا ولدك قاضي..
ضحكت ام عمر ..
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
نورة كانت تطالع بكروت الدعوة : مهيب حلوه ..
عبدالاله: طيب ذا ذوقك ..
نورة: أنا ماعمري اخترت مثل هالذوق..
عبدالاله: عموما الحين طبعنا الكروت ووزعناها .. لما تجين تختارين ثاني مره اختاري مثل الناس ..والعرس هالاسبوع انتهينا ..
.
.
.
الليل ..
ببيت أبو عبدالله ..
غرفة بدر ووعد ..
وعد : ليه مااشتغل ؟
بدر: ناقصك شي؟
وعد: لا ..
بدر: طيب ليه الشقى؟
وعد: اجل ليه درست الجامعة واخذت الشهادات المدعمة لها موب عشان الوظيفة ..
بدر: بس ياوعد تعب عليك..وبعدين أنا ابغى الاقيك قبالي وتستقبلني لاجيت من الشغل وتكونين كلك لي.. مهوب اجي والاقيك نايمة أو تعبانة مالك خلقي تذكرين لما تزوجنا وكنتي اخر سنه بالجامعة شلون كنا بعاد عن بعض..
وعد : يعني موب راضي..
بدر: بصراحه لا موب راضي..
وعد : يله اهم حاجه اكون معك..
قامت وبدر بحركة مفأجاه طيحها بحضنه ..
وعد :بددددر..
بدر ضحك: توك تقولين اهم حاجه اكون معك ..خليك معي اجل ..
.
.
.
ببيت زياد..
العنود سكرت لابها وقامت عشان تنام..
زياد كان يبي يكلمها ويعتذر منها بس كانت ساحبة عليه ..
زياد مسكها :اسمعيييييني لازم تسمعيني ..
العنود: وش اسمع ..
زياد :اولا أنا آسف ..
ناظرته العنود بنظره ..

لا تعتذر ارجوك .. يا كثر اعذارك
جروحي لو هموك ما اسكنتني نارك ..

زياد: العنود شرحت لك امس..
العنود: وأنا مااقتنعت .. لاني ماعدت اصدقك .. تعبت ..من كذبك ..
زياد بقهر: وش كذبت عليتس فيه ؟!!!
العنود: كذبت بـ آحساسك .. يكفي هالشي وبسس ..ماصرت اصدقك خلاص كل مشاعرك اتجاهي كذب بدون احساس ..! تبي تحب حب نورة وارجع لها .. بس تقعد تسذا لا.. الا شعورك لاتبيع فيه ..

مـهما نطق لي بالمشـاعر لسـانك
شـيٍ بدون احسـاس مـا اقـتـنع فيــه
احسـاسـك المصـــنوع خنـته وخـانك
جاملتنـي به وانـت تـجهــل مـعانيـه
مني نصيــحه تـنفعـك فـي زمـانك

الا شـعورك.. لاتبـيـعـه وتشريه
كانك تقدر قـيمة الحب كـانك ..

زياد : العنود بجد أحبك ..بجد والله احبك..
العنود بقهر اشرت على جسدها ووجهها: أنا تحب هالشكل تعشقه لانه يحقق لك رغباتك .. بس العنود من داخل ماعرفتها ولاراح تعرفها .. أكرررررهني يازياد لان صرت زوجتك ..أكرررررررهني..
زياد كان راح يتكلم بس لاحظ ان العنود ترجف ..
مسكها:عنود شفيك ..
خلاها تجلس ..
العنود :بععد ..
زياد حط يدينه على فخذوها وكانت ترجف ..
العنود تبعد يده: بعد تألم ..
زياد بعد يدينه: شفيك ؟
العنود حطت يدينها على وجهها وكانت كلها ترجف ..
قام بسرعة وأخذ جهاز قياس الضغط وجلس على يمينها: لا عنود خليني ..
كانت وحده من يدينها على وجهها وماقدرت تتكلم ..
قاس زياد الضغط وطلع 120 : هو الطبيعي بس ليه كذا .. مفروض لان بنت 80 او بحدود هالشي ..
العنود :فكه من يدي ..
بعده ونزل يجيب لها عصير طبيعي ..
حاولت العنود تقوم بس ماقدرت من الرجفه اللي فيها ..
جا زياد ومعه كأس عصير طبيعي ..
العنود: بعده عني ..
زياد: لازم تشربين ..
العنود: مابببببي ..
زياد: بلا عناد..
العنود عيونها تدمع تلقائيا ودفت يد زياد : قلت مابي آففف اتركني ..
نزل العصير وجا بيشيلها :خلنننننني حرام عليك خلنننننني..
شالها وحطها على السرير وغطاها ..وكانت ترجف أكثر..
غطت وجهها بيدنها ..
زياد ضمها لصدره :بسم الله عليك ..
العنود :تكفى والله موب طايقه نفسي حاسة يتنمل بكل اطرافي ماابي احد يلمسني ..
بعد عنها وطاح قلبه من طاري التنمل ..
حط راسه على المخده وهو يناظره ولاقرب منها ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
المستشفى ..
شهد كانت مدمعه ماكفت دموعها من درت بالخبر.. كانت تناظر الدكتورة وهي موب مصدقة ..
.



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 06:05 AM   #60


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه






الجزء السابع والعشرون ..
المستشفى ..
شهد تناظر عبدالله اللي يناظرها ومبتسم: سمعتها وش تقول ..
كان واقف جنب السرير اللي كانت عليه شهد مسك يدها :ايه ياعيون عبدالله .. من صبر نال ..
الدكتورة : عشان كذا النبض ضعيف وحبيت اتأكد لان شفت بالرحم شي يوحي بأنهم تؤام بس حبيت اتأكد وتأكدت .. بس لازم تأكلين الحين أنتي تأكلين عن نفسك وعنهم اثنين ..
شهد بفرحة :آيييه راح اكل وراح احافظ على نفسي ..
الدكتورة ابتسمت: ربي يحفظهم لكم .. بس اهم شي انتبهي لعمرك حامل بتوأم ..شهد أنتي كنتي تستخدمين حبوب وأبر مساعدة على الحمل ؟
شهد: آييه ..
الدكتور: عشان كذا حملتي توأم ..لان الابر والحبوب تساعد ..
.
.
.
الجامعة ..
طلعوا البنات من المحاضرة ..
غدير: متأكدة موب طبيعيه العنود ..شفيك؟
جلست على الكرسي وحطت يدينها على وجهها ..
سارة :عنوووووود..
العنود تبتسم : مافيني شي .. لاتخافون..
جاوا سحر والقروب وجلسوا معهم ..
انتبهت سحر: عنوده فيك شي؟
العنود بعدها مبتسمه: لاقلبي ..
لاحظوا صديقاتها انها بدت ترجف كلها ..
حطت صديقتها على اكتافها بعدت العنود يديها ويديهم : تنمممممل خلوني..
طلعت أحدى سكرتيرة القسم :نادوا الدكتورة ..
ناظروها صديقاتها ..
السكرتيرة: بنات تحركوا ..
نزلت سارة وسحر وجلسوا الباقين مع العنود ..
شوي وجات الدكتورة والممرضة (ببعض الجامعات السعودية يوجد كادر طبي ) ..
قاست الممرضة ضغطها : 140 ..
الدكتورة :لييييه هالضغط العالي ؟ تعبانة شي ..
ركبت السماعات وحطتها على أعلى صدر العنود :ليه النبض سريع ؟!.. هي تعاني من امراض..
سارة:لا ..
الدكتورة: أحد زعلها ..
غدير: لا ..
سارة سكتت لانها عارفه ان هالشي من زعلها من زياد .. والعنود من النوع اللي مايشكي يتكم ..
الدكتورة :جيبوبها تحت للغرفة ..
حاولوا صديقاتها يقومونها ..
العنود: لاآآآ ..رجولي تألمني..
الدكتورة: معاك تنمل ؟
سارة: اييه معها..
الدكتورة كلمت الممرضة ..
جلست انتظرت شوي وجابت الممرضة كرسي متحرك..
العنود:لآآآ مابي راح اطيب الحين..
غدير: العنود لازم تجلسين ..او راح نشيلك ..
سندتها سحر وغديرالين نزلوا ..
نزلوا ودخلوا لغرفة الصدلاينه ..وحطوا العنود على السرير جلست ..
غدير:عنود ارتاحي..
العنود: لا .. مافيني شي ..
كانت سارة برآ ..
دقت على أخوها ..
زياد:هلا سارة ..
سارة: هلا زياد .. تعال للجامعة..
زياد: ليه؟
سارة: نبيك تأخذنا ..
زياد: طيب كلموا السواق ..أنا مشغول ..
سارة: لا ماينفع تعال أنت..
زياد: لحظه ليكون في العنود شي ؟
سارة: آممم يب ..
زياد:شفيها ؟
سارة: داخت وتالي جاتها رجفة ..والحين موب راضية تجلس بغرفة العلاج..
زياد :طيب طيب الحين جاي..
سكرت سارة ..
العنود :سارة كلمي السواق ..
سحر: راح تطلعين ؟
العنود: آييه..
راحت سارة تجيب عباتها وعباه العنود وغدير من اللوكر (صندق خاص بالطالبات) ..
ودت العبايات وقروبهم معهم ..
عند البوابة..
العنود:فديتكم بقدر اطلع وحدي..لازم تحضرون خلاص باقي غايبين وننزل حرمان ..
دق زياد :هلا سارة .. اطلعوا لي ..
سندتها سارة وكان مع غدير شنطه العنود طلعوا ..
زعلت العنود من سارة لما شافت زياد لان كان واقف برآ السيارة عند مواقف الجامعة ..أخذ العنود من سارة وركبها السيارة وصك الباب عطته اخته شنطه العنود ..
زياد: ماراح تجين ..
سارة: لاعندنا محاضرة.. طمني عليها ..
زياد: ان شاءالله ..مع السلامة ..
دخلت سارة وغدير لداخل ..
بسيارة زياد : ماتشوفين شر ..
ماردت عليه ..
حرك زياد سيارته وطلع للمستشفى ..
العنود: ودني بيت أبوي ..
زياد: من عيوني بس نمر المستشفى واتطمن عليتس..
العنود كانت تعبانة ماقدرت تجادل وتتكلم..
شوي ووصلو ..
زياد نزل وفتح الباب ودنق:تعالي حبيتي..
العنود :ماببببي..
زياد دنق أكثر: العنود لازم تنزلين..دامنا وصلنا للمستشفى..
العنود كانت تبان رجفتها من العباية: ماااااببببي..
سكر زياد الباب وركب ودخل من بوابة الموظفين ومشى جاب كرسي ولاسمع لها همس لانها غابت عن الوعي..
حاول يسمك نفسه لانه مات خوف عليها..
دخل للطورائ ودخل لغرفة يمينها ..
الممرضة قعدت تكلمه..
زياد : ولا أحد يدخل نادي أي دكتورة وتكون طبييه عامة واذا فيه استشاري ..بسسسرعة..
دخلت الدكتورة وعطت العنود أبره ومغذية ..اللي صحت وهي تناظرهم..
زياد كان يناظره دنق ونسى الدكتورة والممرضة وباسها :ألف لاباس ..ليييته فيني ..

ليت الوجع بعروق
قلبي ولا فيك
وليت التعب غلطان
ساهي ولا جاك
لو الشفا بضلوع
صدري لداويك
واطحن جميع ضلوع
صدري فداياك

الدكتورة ابتسمت: هي تتدلع بس..
رفع زياد راسه :شفيها بالضبط ؟
الدكتورة: هي متضايقة شي..
ناظرها زياد ..

بعيد الهم عن صدرك ..
ياعمري ليته فيني الهم ..
جعل عمري فدا عمرك ..
واخفف عنك لاتهتم ..

الدكتورة: ها ياماما تعبانة .. متضايقة ..
العنود :لا ..
الدكتورة: خلاص اجل يادكتور زياد راح نخليها معنا الين تخلص المغذي ونشوف ..
زياد: خلاص .. لاهنتي ابيك تراجعين وتتابعين التحاليل والاشاعة أبغى اتطمن عليها..
الدكتورة: خلاص لما تخلص المغذية نسوي لها اشاعة .. والحين راح نأخذ تحليل الدم منها..
زياد: بس عينات الدم ماتكون كثيرة ..
الدكتورة ابتسمت :ولايهمك دكتور زياد ..
كلمت الممرضة اللي جات تأخذ للعنود العينة ..
زياد:انتبهي لاتعورينها ..
كانت الممرضة سعودية وتوها خريجة ..ناظرته وصدت ..
زياد عصب: هذي طريقة تمسكين فيها الابر وتسحبين الدم ..
الدكتورة كانت مبتسمة على زياد وخوفه الواضح ..:أنا راح اسحب ..تابعي معي (تقصد الممرضة)..
سحبت الدكتورة بخفه :ماسحبنا كثير..
زياد ابتسم : شكرآ ..
الدكتورة :بعد شوي نشوف النتائج ولما تخلص المغذية نأخذ لها اششاعة..
زياد: اوك ..شكرآ دكتورة ..
الدكتورة: العفو ابني ..
طلعت الدكتورة ..
شافتها نامت مع الابره اللي فيها نسبه منوم مع المغذية ..:لو سمحتي اجلسي هنا ..
الممرضة: ان شاء الله..
طلع يخلص شغلة ..
.
.
.
ببيت طلال ..
وجن كانت تجهز شنطه طلال ..
طلال وقف وراها ودنق وهو يلمها بقوة : دموع مابي اشوف ..
وجن مسحت دموعها : متى جيت ؟
طلال : توني قبل شوي ..
باسها من خدودها من الجهتين : وحشتيييينييي ..
وجن كانت ماسكة تشيرت له : توحشني وأنت جنبي أجل أذا سافرت وش حالي ..
بكت ..ولفها طلال له وهو يبوس موضع الدمع وكل وجهها حمر وجهها ..
بعد شوي وضحك : بسوي كل مره كذا.. لو بكيتي .. وتراني عاقل لاتخليني اتهور واخربها واصحي هالدب اللي نايم .. ياحبه للنوم .. ماكأن النوم حلا له بسريرنا
ضحكت: شكله.. بس ترى صحى الصبح وكان جيعان وفطرته ورجع نام..
طلال ضحك أكثر: ولدك يحافظ على صحته ..
وجن:ههههههه فديته .. امي متعودته على كذا .. تدري يقول لي ماما ويقول لامي يمه ..
طلال: لانه عاش معها ..وبعد يسمعكم كلكم تنادونها يمه ..
وجن :آييه فديته .. وفديت أبوه ..
طلال : فداك أبوه اللي يموت فيييك ويعشقك ..
حمر وجهها وكملت ترتيب شنطته ..
نزل طلال شماغة ولمها ..
وجن: طلال خلني اشتغل ..
طلال: ههههههههههههههه لا .. أبيك .. خلي نجلس مع بعض ..
وجن نزلت التشيريات ..
جلسها بحضنه :لا طلال ثقيلة عليك .. وأنت اصلن نحفان .. طلال حبيبي أنت ماتأكل ترى ..
طلال: ارحم يالثقيلة ..
ضحكت :بجد ثقيله شوف وزني زايد ..
طلال: بالعكس نحفانة .. وذبلانة ..
حطت راسها على صدره ..
ابتسم وحوطها بيده : فديتها ..
وجن: ارتاح لما احط راسي على صدرك ..
طلال: دامه راحتك كل كلي فداك ..
وجن :طلال ..
طلال: قلبه ..
وجن جلست وهي تلعب بذقنه :تحبني ..
طلال ناظرها : وتسأليني .. آيييييييييييه أحبك وأحبك وأحبك وأحببببببك وآاحببببك ..

يسألني حبيبي ,,يقول تحبيني؟!!
آه من هالسؤال..
وآه من هم الأجابة
من وين ببدأ؟!!
وكيف بوصف لك غرامي
واللي لك في قلبي وروحي..
أيه أحبك
وبجنون..
وكل هالدنيا تدري..
من تكون..
وكيف أشوفك
وفي حياتي وش أحسك
كل من حولي يقرأ
حبك بداخل عيوني
وكل من حولي وده
يعرف مالك شعوري..
أيه أحبك
وبظل أحبك لين أموت
وحبك في قلبي كل يوم يكبر ويكبر..
حتى أسمك صرت أقوله دون ماأشعر
وصرت أهمس لك وأردد
ياحبيبي أنت وينك
ياعيوني حيل أحبك
وأدري أنك منت حولي
بس أسمع أنا همسك
ويوصل لقلبي صوت قلبك


أيه الغالي أحبك
أحبك
ومن يعرف وش كثر أحبك
غير ربي
ثم
قلبك
والله أحــــبـــــــــك ..

طلال : طيب تحبيني ..؟!
خجلت وجن ..

و يسألني تحبيني
خجلت وماقدرت أحكي
لأن الحب مو كلمه
يغني فيها كل انسان
حبيبي الحب هو احساس
. حضن دافي
. أمل وافي
و نظرة تحرك الوجدان
نبض طاهر .. صدق عاطر
× و قلبين في جسد انسان ×


طلال حط خده النابت عليه شعر خفيف على خدها الناعم :هاتحبيني ..
وجن ضاعت من حياها ..
طلال ضحك بعشق لروحه : ها .. يازينها لو نطقيتها لي الحين ..
وجن حطت راسها تحت حلقه وبهمس وهي تهرب منه له : آحبببك ..
.
.
.
االعصر..
صحت العنود وهي تناظر المكان تذكرت ..ناظرت المغذي .. تعبت من الكتمان .. بس لها نفس تسمو عن البوح ..

[ يآآآقـلب ] لآ سآقگ زمآنگ على ’ آلهـمّ ’
غآير جروحگ لآ تبيّح ..{ خفـآهآ
مصيرهآ مع مرّ الآيـآم ’ تـلتمّ ’
وإلآ تمـوووت ... { ويحسن آلله عزآهآ .. !

الممرضة: تبين شي ؟
العنود: فكي هالمغذي..
الممرضة: طيب ممكن تجي الدكتورة وتتطمن عليك ..
العنود : عادي..
ابتسمت الممرضة للعنود ..وطلعت ..
شوي دخلت الدكتورة :ها كيفك الحين ؟
العنود: تمام ..
دخل زياد وكان عليه لبس العمليات وحتى الكمام موجود عليه بس منزل عن فمه ..:هاحبيتي كيفك الحين ؟
العنود : تمام .. فك المغذي ..
زياد :من عيوني بس كذا ..
فكه لها وبعده بهدوء وخفه عشان ماتتألم ..
باس كفها اللي عليه المغذي ..: سلامتك ..
العنود: الله يسلمك ..
زياد لف على الدكتورة: طلع التحليل ؟
الدكتورة : آيييه .. والحمدلله كل شي سليم .. بس حالة العنود نفسية.. أنتي تكتمين باين عليك ..
العنود سكتت ومسكت كف زياد ..
ضحك زياد :خليها لي..
ابتسمت الدكتورة : كم لكم متزوجين ؟
زياد: تقريبا اربعه شهور وشوي ..
الدكتورة: ربي يسعدكم ..
زياد: ماتقصرين .. اطلعها معي للبيت ..
الدكتورة: آييه عادي.. أنا تو سجلت لها خروج ..ماتشوفين شريابنتي..
العنود: تسلمين ..
طلعت الدكتورة والممرضة ..
دخل أبو طلال وسلم على العنود ..
أبو طلال: بعد عن بنت اخوي خليني اجلس معها ..
ضحك زياد ..
جلس عندها :زياد خلنا شوي ..
زياد: ليه ؟
أبوه: زياد أنا عمها قبل ماتكون رجلها ..
ضحكت العنود ..
زياد: طيب وش تبي فيها ؟
ابوه طالع العنود وابتسم: شكله يغار مني عليك ..
ضحك زياد وانحرج وعاد طلع ..
أبو طلال: شفيك يابوك ؟ ..
العنود: مافيني شي عمي.. بس شوية رجفة ..
عمها: سألت الدكتورة وتقول كل التحاليل سليمة ..وتقول هالحالات تجي من الضيقة والكتمان وحتى سألت الاخصائين النفسيين بالمستشفى وكلهم اكدولي هالكلام..
العنود ابتسمت: خلاص وعد مااعاد اسوي ولااطيح عليهم ..
ضحك عمها : مهما كبرتي بتظلين ذيك الشقية..
دخل زياد وشافها تضحك ..
أبو طلال ابتسم وسلم على العنود : مدري اشوفتس قبل ماسافر انتبهي لنفسك ..
العنود باست يد عمها: ربي يحفظك ..
طلع عمها وبقت هي وزياد ..
زياد ساعدها عشان تقوم : باقي تألمك رجولك ..
العنود: لا ..
لبست عباتها وساعدها وتغطت وطلعوا ..
.
.
.
ببيت أبو أنفال ..
أنفال: غيد قولي له كذا ..
غيد : حرام عليك تدرين أنه حيل فرحان.. ليه هالتحطيم ..
أنفال: مابي كذا ..
غيد: ترى بيجيه شي لو درى..
أنفال: خلاص قولي له وبس ..
غيد نزلت مع أنفال لانهم راح يروحون لبيتهم ..
خالتها شافتها : ننتظر ردك حبيتي ..
كانت غيد ضايقة ..
بسيارة عمر ..
كان مبتسم ..
امه: كلمنا خالتك .. وراح ترد علينا وخالتك موافقة وباقي موافقة أنفال..
عمر مستانس : لا أنفال راح توافق ..
ببيتهم ..
غرفة غيد ..
عمر :ها وش قالت ؟
غيد: كلامها غبي ..
عمر سكت ينتظرها تكمل..
غيد : آممم باقي خالتي راح تكلمها ..
عمر: تستهبلين أنتي ؟!!
غيد : ذا كلامها.. بس راح أكلمها..
عمر : يعني ماوافقت..
غيد: آييه..
عمر :دقي عليها .. اشوف لانها ماترد على جوالي ..ولاعلى ارقان غريبة..
دقت غيد وأخذ جوالها ..
أنفال :الو ..
عمر طلع لغرفته :ياويلك لو تسكرين ..
دخل غرفته وسكرها: ليه ترفضين..؟
أنفال خافت ..
عمر: ليه ماتبيني مانيب قد المقام ؟!
أنفال :لاعمر.. بس تكفى وافهمني خذ لك وحده مثلك ماتزوجت ..
عمر: قولي أنك ماتبيني ولااشرفك وباقي ماتوظفت وانتهينا لاتقعدين تتحجين ..
سكر بوجهها ..
نزل جوال اخته وضاقت فيه الدنيا ..
.
.
.
ببيت زياد
العنود: خلاص مافيني شي..
زياد: لازم تأكلين..
العنود تناظره: ليه لابس كذا؟
زياد ابتسم : طلعت من عملية وجيت لتس ولما كتبت لتس خروج مامدى ابدل..
جهز ملابسه ودخل يأخذ شاور..
قامت العنود وأخذت جوالها .. وشافت مكالمات كثثثيرة ورسايل من قروبها ..
كتبت مسج وارسلت لهم كلهم ..
شوي طلع زياد وماشافها :يهالبنت ماتحب تريح نفسها..
طلع وشافها بالصالة تحت ..
زياد جلس جنبها :ليه ماارتحتي..
العنود: خلاص طبت ..
دق جوالها وكانت وحده..
العنود : هلا .. آيييه العنود معاك ..... آيييه ذكرتك اللي بدبي حياك .. تمام.. آممم أوك راح ارسل لتس العنوان .. حياك الله .. بحفظ الله..
سكرت ..
زياد :مين ؟
العنود: الحرمة اللي بدبي..
زياد: وش تبي ؟
العنود: تقول بتجي بوكرآ ..
زياد : كلمي امي خلي تجي وتشوفها ..موب وحدك..
العنود : موب مالية عينك ؟
زياد ابتسم: محشومة بس لانك صغيرة وبعدين حرمة كبيرة..
العنود نادت الشغالة تجيب لها بيبسي..
زياد: بطلي بيبسي..
العنود: لا بشرب .. كيفي..
خلاها تحط راسها بحضنه ..واساكنت بحضنه ..قعد يلعب بشعرها ويسولف لها : زعلانة مني ؟
العنود :كثثثثير..
زياد: طيب ممكن اسولف لك ..
العنود: سولف ..
زياد: يمكن تقولين تحب نورة وفعلن كنت احبها وبجنون .. وتزوجتك لاجل أعيد تربيتك لان سمعتك تقلدين ..وبعدين صارت بيننا شوية مشاكل وكل مرة نعديها ونمشي الاوضاع.. بس تعبنا من هالحال يوم ياحلونا واسبوع مشاكل..
العنود: أنت السبب..
زياد : يمكن أنا السبب ب حتى أنتي ترى لك يد..
العنود: شلون؟
زياد: لانك ماتفهميني .. صحيح معطينتي كل شي.. بس أبي احترام مهوب كل شي عناد وهواش.. العنود مطول بالي بالحيل عليك .. قدريني ..
العنود : وليه ماتقدرني.. ليه ناديني باسم نورة ..وليه باقي تحبها ..وليه محتفظ بصورها ..
زياد : أنا مااحبها لانها الحين على ذمه رجال ثاني وأكيد تحبه ..
العنود: يعني لو ماهي متزوجة كان رجعت لها وتزوجتها ..
زياد: كان اخذتها وتالي اخذتس .بس نورة ماعادت تعني لي شي..
العنود: ليه اجل عصبت لما دخلت مكتبك ..
زياد: قلت لك كانت عندي عملية وكانت وحده حامل بتوأم وتوفى واحد .. ودخلت وخفت تشوفين هالاشياء..وتصير سالفه ..
العنود : ليه مارميتها ؟
زياد: نسيت وحتى لهيت..
العنود : اها..
زياد: العنود تراي رجال ولاينقصني شي.. وكان في امكاني اتزوجها ولاراح يرفضني عمي بس أنا مقدر وأحبك ولا أبي هالدنيا فيك..
العنود: ودي اصدقك ..
زياد: وش اللي برأيك يحدني على الكذب؟
العنود سكتت شوي :مادري عنك..
زياد: مافيه .. العنود نبي ننهي مشاكلنا تعبنا اثنيننا..
العنود : وين البيبسي ؟
زياد ضحك : هذا هو ..
العنود :متى جابته ؟
زياد: قبل شوي حطته وراحت..
العنود: مابيه .. جيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتا ..
جات الشغالة ..
العنود: فيه هولستن ؟
جيتا: ايو ماما..
العنود : جيبي لي هولستن وشيبس ..
راحت الشغالة ..
زياد : اشربي شي طبيعي ..
العنود جلست لما جات الشغالة وأخذت منها :مابي شي طبيعي .. جينا جيبي الريموت ..
جابت لها الريموت وجلست تأكل وتفرفر على القنوات ..
زياد كان يناظرها وهي تأكل وتشوف قناة كورية مترجمة ..
العنود دق جوالها ورفعته :آهنننن سارة ..... لبآ قلبببك .. تمااام .. أخبارتس .... يب يب .. خلاص اشوفك بكرآ راح اكلم عمتي بعد شوي وتجون لان فيه حرمه راح تمرني بكرآ ..آوتس .. سي يآ ..
سكرت ..
زياد :سارة ..
العنود: آيييه..
كان يناظرها أكثر والاهم انه بقربها ..

حبيت قربك
, ولا ادري ليش ..!
ترتاح لمشاهدك , عيني . .
دخلت في مهجتي
. . بشويش ,
وحبيتك بكل , ( مافيني ) !
جنبك بديت استلذ / العيش
واندم , على ماضي سنيني
قبلك حياتي .. مضت
. . , في طيش !
ياليتني عارفك من " حيني

زياد :تبين اجيب لتس شي من برى..
العنود: لا ..
زياد قام لانه سمع اذان العشا ..
والعنود كملت تفرفر ..
.
.
.
بالمستشفى ..
أم صفا كانت تناظر ببنتها وتبكي :حسبي الله ونعم الوكيل.. الله يوريه اللي سواه ببنتي بغالي يغليه ..
فهاد كانت متكتف وساكت ..
أم صفا: منيب منيرة إن ماجرجرته بالمحاكم ..
طلعت من العناية .. وفهاد كان معها ..
عمته: ليه توديها ..
فهاد سكت..
عمته: يارب احفظها..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
فارس دخل وهو مستانس لان امل رفضته ..
امه: أبوك مصمم يخطب لك وماتسافر الا وأنت متزوج ..
فارس : ياليل الليل .. بروح اصلي بتقوم الصلاة ولما ارجع تنفاهم ..
امه: الله يهديك بس ..
طلع فارس ..
هديل: يمه اخطبي له وحده من بنات خالاتي ..
امها: مهن موافقات مايبون الغربة كلمت خالتك ورفضت البنت..
هديل: الا وناسة اسافر برآ وكوشخه بس بنات خالاتي قرواة ..
امها :هديل وجع ..
هديل: يؤ يمه لاتدعين علي عاد الحين العشا وبين الاذان والاقامة..
ضحكت امها وقامت ..
.
.
.
بعد العشا ..
ببيت زياد ..
دخل ولقى العنود نايمة على الكنبة وكانت لابسه جلال الصلاة ..:فديتها..
شالها وطلع فيها لجناحهم ..حطها على السرير وغطاها .. راح يبدل ونزل يأكل له شي ..
خلا الشغالة تسوي له ساندوش وتالي دخل لمكتبه نزل الساندوش والشاي ..
مشى للكتب وفتحتها طلع صور نورة ورسايلها أخذ ولاعه من مكتبه وحطها بالزبالة(وأنتم بكرامة )ويده ماسكتها وأحرق كل ذكرى وكل شي له علاقة بنورة ..
ابتسم :بداية حياتي صح أنا والعنود ابعد هالاشياء ..
شاف الورق والصور تحولت لرماد أسود ..ابتسم أكثر ..نفض يده وقام أخذ الساندوش والشاي وطلع للصالة يشوف برنامج طبي ..
.
.
.
ببيت أهل عمر ..
كان يمشي بالحديقة بييتهم طلع جواله وارسل لها مسج ..
شاف تم الارسال ..
جلس بالحديقة والضيقة لاعبه فيه ..دق عليها بس ماردت انقهرت ..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
كانت شهد عندهم تسهر لان عبدالله سافر لجدة من العصر ويبرجع اليوم الثاني ..
شهد : فديته ماينرفض فارس..
امها: كان ودي له من بنات خواتي بس النصيب.. وامل رفضت برغم انها واقفت بالاول ..
ابتسمت شهد لانها عرفت وش سوى ..
امها: بنات عمك أبو طلال مخطوبات شي ..
شهد : لا ..
امها: طيب وش رايك بالصغيرة ؟
شهد: سارة ؟!
امها: آييه اسمها سارة ..
شهد: آيييه.. بسم الله عليهم بنات عمي مايحتاج بس ليه؟
امها: أبيها لفارس ..
شهد: ها ..
امها: شفيك .. أبيها ..لاتخافين راح يحبها أعرف اخوانك حبهم هالزين والله لايضرها مزيونة ..
شهد : مدري يمه ودي فارس يأخذها بس تهقين بيأخذها ..
امها: آييه بس المهم البنت توافق..
شهد: تبين نخطبها ؟
امها: آييه ولانه مستعجل بيسافر والحمدلله انه أخر السفر .. بتكون الملكة والعرس بليلة وحده..
شهد: طيب متى راح تكلمينة..
امها: ابوك يقول لانأخذ رايه .. ونخطب له ولاوافقت تتم الخطبه رسمي..
شهد: لآ يمه حرام خلوه يدري..
امها: مشكلته مجنني .. والحين طالع يسهر ومأخذ فهاد معه ولاهوب راجع الا مع الفجر ..
شهد: الله يصلحهم ..
.
.
.
ببيت أهل أنفال ..
طلعت لغرفتها شافت مكالمات من عمر وفتحت المسج ..


انت معاي ومنت معاي قدام عيني ومو شايفك
رغم السنين اللي عشنا سوا احس كني مااعرفك
ليـــــــــه ليه الجفا وين الوفا وين الحنان
ليـــــــــه حب السنين صوته حزين يرثي زمان
اسأل وادور بين الوجوه يمكن الاقي من اعرفه
احساس قاسي وماله وصوف مهما احاول صعب اوصفه
ليـــــــــه حظي انا انت هنا وبالك هناك
ليـــــــــه دوم اللقا آه وشقا ودمعه وراك
لاضاق صدري وزاد العنا احضن خيالك والجأ اليك
واحكي لك اللي في خاطري احكي واشكي منك عليك
ليـــــــــه يعني لمتى فصل الشتا وين الربيع
ليـــــــــه قلبي شراك همه رضاك وانته تبيع

أنفال تناظر الشاشه : آآآه ياعمر .. متأكدة حياتنا ماراح تكون مثل مانبي ..
.
.
.
ببيت زياد ..
صحت العنود وشافت زياد يبي ينام .. :صحيتي
العنود: آييه وش جابني هنا ..
زياد: أنا ..
العنود: ماحسيت ..
زياد: يمكن من اثر المنوم بالابرة ..
قامت ..
زياد: على وين ؟
العنود: بأخذ شاور من جيت من الجامعة والمستشفى وذا لبسي ..
حضرت لها ملابس ودخلت تأخذ شاور .. ماحب زياد ينام ويتركها .. انتظرها ..
قام وفتح لابه وجلس يحوس بالنت .. الين طلعت ..:نعميا..
العنود :الله ينعم عليك ..
زياد: موب برد ولابسه هالبجاما ..
كانت بجاما سبنج بوب وشورت ..
ماردت عليه وأخذت المجفف جلست وبدت بتجفيف شعرها ..
سكر لابه وجلس يناظرها ويسمي عليها..
كانت تجفف شعرها بحوسة ..
تعبت يدها ونزلته ..
طلعت للصالة ضاق زياد من كل شي بحياتهم ..
طلع وراها : حاسة بتعب..
العنود: لا.. روح نام ..
زياد : ياكلنا ننام أو نسهر سوى..
العنود: لاتربط نفسك فيني ..
زياد: كيف ماربط نفسي فيك وأنا مقدر على بعدك ..

ما اقوىَ على بعدك دقايق .. بس دقايق : ( !
يا ظلي .. يا داري .. يا اجمل افكاري
تظلميني لو تقولي اٍني عاشق .. بس عاشق !!
ياللي وحدك تسمعي صمتي وكلامي ..
ياللي ضيك اتعب همومي وظلاامي
صدقي اللي في قلبي لك ..
اكبر من افكار القصااايد والحكي
تصدقي اٍنك اجمل في عيوني من جمالك .. من خيالك .. من دلاالك!
لا يالقلب الحنون .. لا تأخذك فيني الظنون ..
و و و
ياللي احبك ليه احبك ؟!

العنود ناظرته وبداخلها شعور يكبر تجاهه زياد تبي تتجاهله وتكتمه بس قلبها آبي يطيعها ونطق : 당ى‹يمنعى‌„ ى‚¬ë‍‘ي•©ë‹ˆë‹¤
ناظرها زياد أكثر ومافهم لان نطقتها بالكوري من شده ماتبي يحس بحبها ويلوي ذراعه بحبه ..
قالتها بالترجمة ماتبي تهان كرامتها ان قلبه فيه وحده غيرها وهي تصرح له .. :سرانية ..
زياد : مافهمت ..
العنود والدمعة برمشها قامت ودخلت للغرفة.. دخل زياد :العنود شقلتي برآ .. مافهمت ..
العنود فجأه صرخت فيه ودموعها على خدها: مافهمت ..
زياد استغرب: لا ..
العنود وتحرك يدينها وتشرح له بكلمة وحده بس: أحببببك ..
زياد فهى ياكثر ماتمنى يسمع هالكلمة منها ..
العنود: آييه أحبببببببببببببك .. آحببببك ..

أيه أحبـك هذا حظي اللي أنكتب...
ودربي اللي أمشيه و أدري به تعب

أيه أحبك و أنت في عيوني سهر...
و أنت وسط القلب حراات وقهر

والله أحبك وهذا حظي اللي أنكتب ..
.دربي اللي أمشيه وأدري به تعب

أشوف الناس في عيوني..
ومن بدهم أشوفك غير..
و أحس مثلك في هالدنيا
.. في هالدنيا أبد ما يصير..
في عينك سحر يا خذني...
ويخليني معاك أسير ..
و أحس عمري وقف..
عندك و أيامي وراك تسير

أيه أحبك وهذا حظي اللي انكتب
.. ودربي اللي أمشيه و أدري به تعب ..

قرب لها ولمها بقوووة: مابغيت اسمع هالكلمة ..
فجرت كل شي بداخلها بحضنه من بكا وهموم ..
جلست وقت وهو ضامها ..حست وبعدت عنه .. وهي تمسح دموعها..
زياد : وأنا بعد أحببببك كثييير وأكثر بكثير من حبك لي ..
كانوا واقفين بنص غرفة نومهم والعنود تناظر بيدنها وشوي تمسح دموعها ..وزياد يناظرها بحب أكثر بكثير من اللي تتصوره العنود .. ابتسم وهو يشوف حياها منه ..:تجين ننام ..
العنود :موب جايني النوم ..بطلع للصالة .. روح أنت نام وراك دوام..
زياد :لابجلس معاتس..
العنود مسكت يده: نام اشوف .. أنت مرهق اصلن ..
ابتسم ومشى معها انسدح على السرير وغطته وطفت النور وطلعت ..
.



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجسد, برمي, رواية, وانساه, نحو

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية وين برمي ها الجسد وانساه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:21 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO