:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية وين برمي ها الجسد وانساه

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية نظرة حب للكاتبة حمران النواظر رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 11 - 2024, 06:55 AM   #81


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه



.
.
العصر ..
ببيت معياد ..
رفضت بنته تجلس مع امه واخته وعيالها ..
ماجد شالها: خلاص بروح فيها بالمستشفى ..
امه: وين ياولدي توديها معك..وتين اقعدي ..
تمسكت برقبه أبوها حتى خربت شماغه ابتسم : خليها يمه ماعندي الليلة مراجعين كثير .. يلا عن اذنكم ..
امه: الله يحفظكم ..
معياد تحاول محاولة اخيره قامت عند اخوها وبنته : وتين هاتيك وبعد شوي نروح الحديقة مع جده ..
وتين :لاآآآآآآ ..
ضحك ماجد وومعياد ..
ماجد: ماعليك راح تطفش الليلة وبكرة راح تجلس معكم .. عن اذنكم..
طلع ماجد وبنته ..
امه : الله يهديها معذبه ابوها ماتخليه يرقد ولايرتاح ..
معياد: ههههههههه ..
امها: ودي انها قعدت احسن لها ..
معياد : على قوله ماجد راح تطفش الليلة ..
امه: ههههههههه مهيب زهقانة تموت بأبوها ..
ضحكت معياد .. وصبت لامها فنجان قهوة ..وقعدو يسولفون..
.
.
.
بريطانيا ..
شقه فارس*سارة ..
سارة كانت تلعب بأظافيرها وتبردها ..
فارس يناظرها ..
سارة رفعت راسها : ممكن اعرف ليه تناظرني؟
فارس متضايق من شراستها : ممكن تخففين من حدتك معي بالكلام..
ساره خزته: لا ..وبعدين منيب نصب تذكاري لاجل تقعد تناظرني فيني كذا ..
فارس وقف لما شافها وقفت وقرب شوي ..
ساره: لاتقرب ..
فارس : طيب ليه ؟
ساره : كيفي .. حلوه ليه ..
دخلت غرفتها وكانت راح تسكر الباب بس فتحه : خلينا نتكلم مع بعض..
سارة تفتح لابها وتالي ناظرته : بـ وشو ؟
فارس يحرك اكتافه ويدينه: مدري بس المهم تنكلم .. أو اقولك خلينا نطلع..
سارة :طيب أنا بقولك بما ان عندك اليوم ويكند لاتقعد عند راسي خلني بحالي وأنت خلك بحالك ..أو اطلع مع أصحابك ..
فارس تكتف: موب أنتي زوجتي يعني مفروض نكون مع بعض.. وبعدين ناصر وعبدالرحمن أكيد مع حريمهم .. وأنا أبي اكون معك تكفيين ..
سارة : أنت بعدك حاس بالذنب لاجل كلامك وضربك ؟ لاجل كذا قاعد عندي تبي نطلع مع بعض .. على بالك لو طلعنا راح نغير هالطلعه شي من اللي بيننا .. اقولها لك من الحين .. مشكلتك قبل ماتقط كلامك ماعرفت مين اللي قطيت عليها .. فارس بجد بجد عففتك من عقب كلامك .. وبعدين خلك معي صريح لاجل ترتاح ولاتلعب على نفسك.. أنت ماتحبني ماتحبببني مستوعب هالكلمة .. بس الحين شفقان علي لانك بزعمك جرحتني ..
نزلت راسها وقعدت تفتح النت ..
وفارس يناظرها وبقلبه لا بديتي تدخلين لقلبي يابنت أبوك .. تقدم وجلس على طرف السرير..: سارة ..
ساره تناظر لابها: نعم ..
فارس: تكفين خلينا نطلع ..
سارة : لا ..
فارس : عشان أبوك كأنك تحبينه اطلعي.. وحتى اشتري لك ملابس لاجل الجامعه..
سارة : عندي..
فارس : سارة لازم بلايز طويلة وحجاب العباية الله حسيبهم ممنوعه.. يلا قومي ..
سارة : لا ..
فارس : عشان أبوك .. يلا عاد ..
ناظرته ..وتالي قامت ..
ابتسم (آخ ياعنادها ).. قام يبدل لاجل يطلعون .. وتالي جلس بالصالة ينتظرها الين تخلص ..
طلعت من غرفتها .. وشافته ينتظرها ..
فارس ابتسم وطلعوا من الشقة ..
فارس : وين تبين نروح اول شي ؟
سارة : أي مكان ..
وصلوا لسيارته ..
وفتح فارس لها وركبت وتالي سكر وركب ..
سارة: سيارتك ..
ابتسم : آييه .. ماتدرين ان عندي سيارة ؟
سارة: لا..
فارس: معك حق لاني ماقلت لتس.. ناصر وعبدالرحمن لما شرو سيارات لهم اختارو لي بنفس المواصفات اللي طلبتها وحولت لهم فلوسها ولما جيت خلصت الاجراءت وتوني امس اسلمتها ..
سارة: الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها..
فارس ابتسم: الله يجزاك خير..
.
.
.
الرياض ..
المستشفى ..
دخل ماجد للمستشفى وهو شايل بنته .. وقف قبال الاستقبال :السلام عليك ..
الموظفه: وعليكم السلام ..
ماجد : شوفي لي لو سمحتي مواعيدي اليوم..
الموظفه فتحت الجهاز وشافت : آمممممم عندي 4 حالات لليوم وفيه ناس قدموا مواعيدهم ..
ماجد بسرعة: لالا شوفي هالحلوه معي يالله اربع حالات .. مقدر اليوم..
الموظفه خاقه مع بنت ماجد دبدوبة وصغنونه حييل واسنانها صغار ومصفوفة وبيضا ووجهها الدبدوب وخدودها وحمرتهن من البرد .. من غير عيونها اللي تشبه لابوها بوسعهن وكثافة رموشها وغايرة .. : طيب حطها عندنا .. حرام راح تمل .. وبعدين يمكن تضيق من الحالات اللي تجي لك ..
ماجد يناظر بنته وهو شايلها ويعدل شال البرد حول رقبتها بيده الثانية: وتين تجلسين مع البنات هنا ..
وتين تخز أبوها .. ضحك ماجد : رافضة حتى تجلس بالبيت .. معليش راح تجرب اليوم جو البابا اليومي .. عن اذنكم ..
مشى عنهم وهو يسمع لسوالف بنته ..
داليا(الموظفه) : ياخقققه تزنن بنته ..
شروق ترتب الملفات : آيييه الله لايضرها .. دوبا ماجلست معنا .. مشششالله تزنن ..
...
دخل ماجد لمكتبه ونزل بنته على الكرسي الداور الخاص فيه وشغل لها الكراتين : وتين مافيه صوت خليه صامت ..
وتين بزعل: لا عشان افههم ..
ماجد دنق لبنته : يابابا الحين فيه مراجعين خلالاص ..
دق الباب ودخل مراجع ..
جلسه ماجد وجلس مقابله على الكرسي وبدت جلسته .. وبنته لهت مع الكراتين وسكتت ..
.
.
.
بريطانيا ..
كان الهدوء يعم بالسيارة .. الين وقف فارس امام محلات ملابس ونزلوا..
سارة : ننزل..
فارس يطفي السيارة : آييه ..
نزلوا .. ودخلوا للمحلات ..
شافت سارة قمصان طويلة وحيل راقت لها .. دق جوال فارس وطلع من المحل لاجل يكلم.. وسارة اختارت وأخذت كم جنيز وتالي عطتها بطاقتها وحاسبت وطلعت من المحل وشافته باقي يكلم ..اشرت له راح تدخل المحل الثاني لاجل تشتري شوزات .. اختارات بنفس الالوان الخاصة بالقمصان .. ولاطولت لاجل ماتبي فارس يدخل ويحاسب ماتبي أي شي منه ..
خلصت وطلعت وكان بعد يكلم انتظرت شوي وسكر وكان وجهه ضايق شوي بس ماانتهبت كثير ..
فارس دخل جواله بجيب الجنيز : معليش كانت مكالمه مهمه.. خلصتي؟
سارة : آييه ..
فارس : طيب خل ادخل لاجل احاسب..
سارة : حاسبت وقضيت..
ناظرها بنظره استفسار عن هالتصرف ..
سارة طنشت نظراته : أبي ادخل المحل ذاك (اشرت بيدها) ..
فارس :ليه سويتي كذا وماخليتني احاسب..
سارة تمشي معه : لاتناقشني بهالموضوع ..
فارس : أوك .. أوك .. لما نروح للشقة تنفاهم ..
دخلوا للمحل وكان محل اكسسورات .. أخذت لها وتالي حاسبت وصلت مع فارس من تصرفه ..
سارة : نطلع الحين ..
بسيارته ..
فارس : فهميني بس معنى تصرفاتك ؟
سارة: لاينط لك عرق بس.. أنا متعوده .. ولاتفكر تصرف علي..
فارس سكت :طيب طيب نشوف هالتعود بالبيت ..
سارة بتهديد: قصدك تضرب.. جرب ويعلمك بابا واخواني كيف تمد يدك.. موب كل مره راح اسكت لك ..
فارس سكت ولاتكلم ..الين وصولوا امام العمارة اللي ساكنين فيها ونزلوا .. شالت الاكياس وفتح فارس الباب ..
فارس صك الباب: وقفي هنا ..
سارة ناظرته بنظرة ..وتالي كملت الطريق لغرفتها : ساااااااااااااااااارة..
دخل وراها للغرفة : سارة بلا سفط لي ..
سارة رمت الاكياس على السرير وبعصيبه : وش تبي؟
فارس: وش تصرفك ذا .. خير تحاسبين موب معبي عينك ؟
سارة : ياخي اغراض لي أنا .. احاسب عليها بفلوسي .. عندك شي ؟ الله .. كيفي .. وبعدين هذي حياتي واسلوبي .. لاتقعد تسوي فيها انهانت كرامتك لاجل ماخليتك تحاسب.. وبعدين من قاصرها ماابي منك ولاشي ..
فارس : أنتتي زوجتي ومسؤلة مني .. خلي هالكلام الفاضي..
سارة : مافاضي غيرك .. آفففف انسان نكدي..
فارس يأشر على نفسه : أنا نكدي؟!
سارة : ليه وش حاسب نفسك .. تكفى يافارس خلني بحالي .. تراي منيب طايقة نفسي ..
فارس : آييه أكيد موب طايقه نفسسك من نفسك الشينة.. أنتي على وشو شايفة نفسك ؟ لاجل أبوك دكتور ومن أكبر الدكاترة بالمملكة وصيته عالي .. أو لاجل أخوك الدكتور زياد أو لاجل طلال رجل الاعمال.. أو لان أمك دكتورة ورئيسة قسم بالجامعة .. أو لاجل اسم العائلة ؟ أو لجمالك .. يكون بعلمك لو لفتي انتباهي كان حبيتك ونسيت كل رفضي للزواج(قال هالجملة الاخيرة وهو موب مقتنع فيها لان فيه شي بداخله بدء يكبر لسارة) ..
سارة صرخت فيه : أسسسسسسسسسسكت اسسسسكت أنت مخلوق لاجل بس تجرح الناس (شدت شعرها ) رررد علي..
فارس خاف عليها من انهياراها الزايد ..
سارة بنفس الصوت: أنا تعبااااانة كثثثثير منك .. اهنتتتني كثثثثير ..كل شوي تجرح كل شوي تقط كلام .. (جلست على الارض وهي تتمتم بكلام يعبر عن ضيقها من الوضع اللي هي عايشته معه)
فارس وقف يناظرها الين بدت تهدى ولاتتكلم وتقدم لها ..
سارة بهستريا: لا تقرب مني ..
وقف وهو يناظرها ومتأزم لاجل اللي سببه لها ..
سارة رفعت راسها وناظرته وهي تبعد شعرها عن وجهها وبألم: مستانس لاجل أنك بكيتني ..(بقوة) أنا مابكيت لاجل كلامك لا .. بكيت على حالي وعيشتي .. أنا كنت معززة ومكرمة بييت اهلي وهنا كل مره اهاااانه .. ويكون بعلمك الغرور والكبر اللي تشوفه فيني ابعد مااكون عنه .. لانك أنت تشوفني بنفس منظارك ..
فارس :يعني أنا مغرور ومتكبر؟
سارة : أنت ..(سكتت شوي وتالي اشرت بيدينها بمعنى قوسين ) ..
( أنت اقسسى من عرفت ) ..
فارس بصدمة : أنا قاسي ..
سارة وقفت وبطنازة : لا أنت حنون وطيب وراقي وماتجرح ..
فارس : أنا عكسها بنظرك ..
سارة : أكييد .. حرام على شهد وامك والكل قالوا فيك كل الصفات الزينة الين امي وأبوي وافقوا عليك واقنعوني فيك ورضيت وانصدمت بالعكس ..
فارس جلس على السرير وبذهول : كنتي رافضتي ؟
سارة : يكون بعلمك بسس كان متقدم واحد غيرك بس أبوي اغتر فيك وقال وافقي عليه لاجل انه مافيه مثله .. آآآه بس لو يدري وشو أنت مسوي ببنته ..
فارس حط يدينه على وجهه وتالي قعد يمررها بشعره بندم واضح..
رفع راسه وهو يسمع صكه الباب للحمام (وأنتم بكرامة) دخلت سارة تبكي وهي شايلة هموم الدنيا فوق راسها جلست على ارضية الحمام وهي تبكي ..
فارس سمع صوتها وقام بسرعة : ساررررة افتحي .. سارررة افتحي مهوب زين تبكين عندك .. سارررررة ..
ركض لغرفة النوم وقعد يفتح بالدروج ولقى مفاتيح وبسرعة مشى لغرفة سارة ودخل لاجل الحمام داخل الغرفة قعد يجرب بالمفاتيح وفتح معه واحد ..دخل بسرعة وشال ساره بالقوة :خللللللللني..
فارس نزلها على السرير وهو يبعد الاكياس وينزلها بالارض وبعصيبه: مجنونه تبكين بالحمام .. ماتدرين انه مهوب زين .. خلالاص ياسارة دخيل الله تراني تعبت .. ارحميني .. وارحمي نفسسك ..
..ماقدر يقاوم شعور بداخله وجلس مقابلها مسك يدينها ولاقدرت تفكه منه .. لمها لصدره هو يأخذ نفس ويزفره..
سارة حاولت تبعده عنها ..ضمها أكثر لصدره: آوشششش خليك بحضني..
ارتخت بين يدينه وتبدلت كل مقاومته له ولاحضانه باستسلام تام .. وكانت محتاجه كثير لحنانه ولمته لها وخاصة ان فارس حنون بدرجة مجنونة همس لها : قولي اللي ببالك وقولي يكذب وقولي أي شي.. بس دخلتي لقلبي .. ولالي على القلب سلطة .. لما اشوفك ضايقة ومخنوقة تضيق فيني الدنيا .. لما ازعلك ازعل نفسي قبل .. دخليك دامني صرحت بمكنون قلبي لاتذلين هالحب وصاحبه..
انا لا قلت حبيتك! ربطت القلـب بحبالك
اسرني حبـك الغـالي حشا لله تملكنـي,,
انا لا قلت حبيتك! جرفني عذب شلالك
حلو واحلا من السكـر واراهن من يراهني,,
انا لا قلت حبيتك! اهد الناس وافضى لك
ومن غيرك تراه يقدر على غيابك يعوضني؟!
انا لا قلت حبيتك! جعلت بقلبي منزالك
انا لا قلت حبيتـك ! دخيلك لاتعذبنـي
ضلت بحضنه وهو ضامها لوقت وتالي بعدت عنه وهي تناظره وأنفها وشفايفها حمرآ وعيونها الدمع برموشها ماجف ويدينها تجف من قرب فارس لها ولمته لها وهمسه وصوته وكله قالت وصوتها متقطع ودموعها تتساقط ..: تبي اسلمك قلبي وامري..
فارس مسك يدينها اللي ترجف .. :أبيك كلك ..
سارة بنفس حالها فكت يدينها منه وبعدت عنه وتغطت باللحاف رجولها وحطت راسها عليها وضمت نفسها وهي تكمل شهقاتها..
فارس قرب لها :سارررة..
سارة دفت يده : لاتقرب مني .. ولاتفكر اسلمك قلبي.. لانك كرهته فيك.. لك حياتك ولي حياتي .. والحين اتركني بحالي ..
فارس: سارة..
ساره تصد عنه أكثر: الجروح اللي سببتها لي حاجز وراح تضل حاجز بيينا .. الا كرامتي ترى اغلى شي ولانيب مفرطة فيها لاجل حبك..(ناظرته) أنت رفضتني بليلة الزفاف وأنا راح أرفضك العمركله ..
فارس انذهل من قوة كلامها ..
سارة : لاتناظرني كذا.. الا الكرامة فوق كل حساب ..

كرامتي فوق كل حساب يا حبي
الا الكرامة حبيبي اعمل حسابك حبيبي

فارس :بسس....
سارة تقاطعه: قلت لك الا كرامتي .. خلني وحدي لو سمحت ..
رجعت حطت راسها على ركبها وهي ضامه نفسها وصاده عنه ..ناظرها شوي وتالي تركها وقام ..
سارة: صك الباب ..
مسك مقبض الباب وناظرها وتالي صكه وطلع .. حطت راسها على المخده وهي ترمي باقي الاكياس ..وتبكي وتسب نفسها وفارس وكل شي بحياتها ..
دخل فارس ومشى بسرعة عند سريرها :سااااااااااااره..
سارة مغطيه نفسها وبجنون: خلنننننننننننننننننننني .. اطلـــــع..
فارس يهديها : خلاص خلاص ..
طلع وصك الباب وتكى عليه وهو ماسك المقبض ويتنهد من حر مافيه..
.
.
.
الرياض ..
المستشفى ..
شهد بهستريا: عممممممي وقف جهاز القلببببب وقف ..
عناد دمعت عيونه: لالا أكيد موب عبدالله ..
شهد تمسك بعبايتها وتشدها وهي تبكي : لاعبدالله ..عبدااااااااالله لالاتتركني لمين تخليني .. عمممممي شوفه بنفس الخط مستققييييم ..
كان اثنين دكاترة يركضون بسرعة ..
شهد مسكت بيد الدكتور من غير حس منها : دكتتتتتتتور مامات صح مامات ..
عمها لمها لعنده وهو عارف انها بغير وعيها لما مسكت يد الدكتور ..
شهد : ططططططفى صووته يكذب عبدالله مامات متأكده عمي والله متأكدة .. طففففف هالجهاز عبدالله حي ..


طف الجهاز / أرجوك مزعج طنينه !
ياحضره الدكتور ما / مات .. ما / مات !
ناظر : هنا أرجوك .. رعشه : يدينه
لا لا تهمك كلها أصوات .. / فـ اصوات

دخل الدكتور للغرفة بسرعة وصك الستاير وحالتها مأثره فيه ..

شهد تفك عمها عنها : وخر عمممي آبي ادخل له تكففى ..بيقوم لامن شافني آعررفه يفز لجيتي ..

وخر / أبشرب دم من : شفتينه !
صاحي و لكن صرت من ضمن الأموات
يمكن أموت وتحتضني سنينه !
يمكن يقوم ألحين ولا .. شويّات !

.
.
.
ببيت ....
امها بصدمة وحزن وهي تناظر روقة طلاق بنتها وتناظر بتاريخ اللي تم فيه الطلاق .. : طلقك ..
.



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 06:56 AM   #82


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه





الجزء الخامس والثلاثين ..
ببيت أبو بندر ..
نورة جلست بصدمة :آيششش ؟!!
امها مدت لها الورقة : ورقة طلاقك ..بعرف وش اللي صار بينكم وخلاه يطلقك وطلقك قبل مايسافر من شهر وتوه اليوم يجي التبليغ بالطلاق من المحكمه ..
نورة دمعت: يعني من قبل سفره مطلقني ..
امها: هو جابك بالليل .. واليوم الثاني طلقك ..
نورة تمسح دموعها: حقققير ..
امها: ماطلقتس تسذا وش اللي صار بينكم ؟
نورة تذكرت لما تهاوشوا وقالت له مفروض ماتكون له ومفروض تتزوج غيره وهي تكرهه ..
رجعت راسها على الكنبة وهي تهمس: آحسسن طلقني (ناظرت الورقة وهي تحسب ) والحين مر شهر من العدة وبديت بالشهر الثاني منها من كم اسبوع ..
امها :يابري حالي تحسبين وفرحانه .. ابوك نزل الورقة وطلع لعمك وعبدالله بالمستشفى وهي متكابله عليه المصايب والهموم..
نورة :حققير وأنا اقول ليه مايدق علي ولايرد على مكالمتي اثرايه مطلقني ..
امها : نوورة وش اللي صار بينكم وخلاه يطلقك ..
دخل أبوها وبندر ..
سلموا وجلسوا وبندر مايكلم نورة ولاهوب معطيها وجهه ..
أبوها: دريتي يانورة ..
نورة : آييه ماعليه حسافة ..
أبوها عصب: عبدالاله من خيره الرجال وعليه الف حسوفة .. وش اللي صار بينكم وخلاكم تتطلقون من بعض .. ولا الطلاق غيابي وزين المحكمه بلغتنا ..
نورة وقفت: ماوقفت الدنيا عليه .. أحسسسن اني تطلقت منه..
طلعت لغرفتها ..
بندر قابض يده : يبي لها تربية من جد وجديد ..
أبوه : الله يصلحها ..
أم بندر: وين غاده؟
بندر: ببيت اهلها ..
امه: الله ييسر ولادتها هي بشهورها الاخيره ..
بندر: آييه قربت ..
أم بندر : الله يخزي ابليس انتسني سالفة طلاق نورة .. كيف عبدالله؟
أبو بندر : حاله مايسر..
أم بندر: الله يحففظه لشبابه ولامه وشهد وعياله .. وأخوك ؟
أبوبندر: أخوي مايتكلم ماغير يهوجس ..
أم بندر: الله يشفيهم ..
بندر:اللهم اميين..(وقف) راح اطلع للشركة ..
امه: ارجع تعشى معنا..
بندر: فيه وفد يمه وراح يكون فيه اجتماع مطول.. يله عن اذنكم..
امه: الله يحفظك..
مسك بندر على كتف أبوه: هونها يأبو ناصر..
قالها وطلع للشركة..
.
.
.
المستشفى ..
غرفة خاصة ..
شهد انهارات خلاص ماتت قدرتها على الصبر والتحمل ..
ريما تناظرها وهي غايبه عن الوعي :يارب ..
عناد كان جالس جنبها وحاط يده على خده ويناظرها منظره كان يدل على قله الحيله وإن مافي يده شي ..
الدكتورة : راح ننقلها قسم التنويم لاجل فيه معاها انهيار عصبي وبعد لاجل نشوف كيف وضع الجنين ..
عناد وقف : مافيه مشكلة ..
نقلوا شهد لغرفة خاصه بالتنويم .. وكان عناد يناظر الممرضة وهي تحط المغذي لشهد وتعدله .. خلصت الممرضة وطلعت .. جلس عناد وكان حيل مهدود وتعبان ..
ريما : حبيبي خلها للي عيونه ماتنام ..
عناد :والنعم بالله .. اجلسي ارتاحي..
ريما : اوك .. بس لحظه ..
مشت لشهد وبعد الشيله وفكت العباية لاجل توخرها عنها وطلعتها بهدوء لاجل ماتتعور من المغذي .. سفطتها وحطتها على جنب ودموعها سقطت لاجل حال شهد وذبولها المسأوي ..
وقف عناد ومسك زوجته من أكتافها ولمها لعنده .. وتالي مسح دموعها : تراني متماسك يالله ويالله ماعمري مريت بأصعب من هالموقف ..
ريما : أخوك موب بششر ..
عناد : آه بس .. (كانت عيونه فيها اللون الاحمر راسم رسمته وفارض نفسه مع التعب والارهاق لعناد) .. بطلع بشوف عبدالله .. يارب تحفظه..
ريما: اللهم امين .. طمني..
عناد: طيب..
طلع ..
عند العناية ..
كان متعب وبدر وافقين ..
متعب: عمي صار في عبدالله شي؟
عناد شاف الستار على القزاز الخاص في غرف العناية مغطى ولاحب يروعهم : لا ماصار الا كل خير..
متعب : فيه شي .. ليه اجل مسكره ؟
بدر : لاتهوجس ..
طلع الدكتور وبسرعة مسكه عناد:بشر..
الدكتور :تم انعاشه .. وين زوجته بشروها ..
عناد بحزن: الحين معها انهيار عصبي ..
الدكتور: لاحول ولاقوة الا بالله .. الجهاز ماتوقف ولله الحمد عن العمل بس نبض عبدالله نزل شوي الين بدء يقرب من الخط المستقيم وهو توقفه بس الحمدلله..
عناد جلس ماحس رجوله تشيله من الفرحة: اللهم لك الحمد ..
الدكتور : الله يقومه بالسلامه .. يأخ عناد الاوراق تم اعتمادها .. وتم عمل كل شي ..
عناد : خلاص ولايهمك ..
جا أبو طلال وطلال .. وطلع يعرف الدكتور ومشى لاجل يتكلم معه عن حاله عبدالله ووضعه الصحي ..
طلال : شباب كيف عبدالله الحين ؟
بدر: تحت رحمه الله ..
طلال: الله يحفظه ..
بدر: عمي وش سالفة السفر ؟
عناد يناظرهم وكان جالس على كراسي الانتظار: عبدالله راح يسافر لالمانيا لاجل يتعالج هناك ..
بدر: طيب هذا رأي الدكتور..
عناد: شهد اقترحته على الدكتور ..
بدر : آه ياشهد مارحمت بحياتي مثل ذيك البنت ..
عناد سكت وهو يتأمل حالها من ربي خلقها فقدت امها وهي صغيرة توها تدرس ثالث ابتدائي وتعذبت كثير لاجل فقدها .. ومامرت ودرست بالمتوسط الا وفقدت أبوها وكانت صدمتها أكثر لانها بدت تعرف الدنيا أكثر ..تالي نقلت لبيت عبدالعزيز(أبوعبدالله) وكيف شاف الفقد والحزن واضح بعيونها والعذاب .. والحين ياخوفه تتجدد هالنظره بعيونها وتفقد عبدالله ..!
.
.
.
الليل ..
ببيت أبو عبدالله ..
بدر : اسمعني الحين اخذت لك التوكيل من عبدالله .. متعب أبيك تكون رجال يعتمد عليه .. امسك الشركة مع طلال وبندر ولاراح يقصرون راح يعلمونك كل شي يخص الشركة .. ووقتك نضمه ترجع للبيت قبل 12 وتنام لان وراك دوام ممكن يكون فيه اجتماعات من الصبح وبكل وقت .. وبالنسبة للدراسة لايلهيك الشغل عنها أنا كلمت طلال وقالي وقت الدراسة راح يمسك شغلك ويمشيه بس تمر عليهم لاجل توقع الاوراق المهمه..
متعب حس بثقل الحمل عليه وسكت..
بدر: أدري توك صغير وعمرك 19 سنة لاكن وأنا أخوك الدنيا تجارب ولايصقل الرجال يكود التجارب ..
متعب: طيب وأبوي؟
بدر: الوالد الله يعافيه مهوب داري عن الدنيا من صار لعبدالله الحادث.. اهم شي تنسى السالفة اللي صارت ومهما يكن ذا أبونا .. ونسيت شي مهم اجلس مع الوالد والوالدة وفواز خل عينك عليه انتبه .. ووجن والعنود ترى أنا وعبدالله متعودين نمر عليهم بين وقت ووقت مر عليهم لاجل مايحسون أزواجهم ان ماوراهم عزوة ولما تمر خذ فواز معاك .. ولا أوصيك على زوجتي وبنتي لان وعد راح تكون عندي اهلي واهلها يعني تقسم الوقت ..
متعب : لاتوصي .. والله يرجعكم بالسلامة ..
بدر:اللهم اميين ..
متعب: طيب ونوال راح يطلقها ابوي؟
بدر: ماعندي خبر عن هالسالفة لاكن خلها منطقه ببيت اهلها تبي الطلاق تطلبه ..
متعب: لا يطلقها الوالد ..
بدر: الله يهديك موب شايف الحالة اللي يمر فيها وتبيه يطلق ..
دق الجرس وقام فواز لاجل يفتح وشوي ودخل معه أخوان نوال ..
رحب فيهم بدر وقام لاجل ينادي أبوه بس اعتذر لانه مريض..
جلس بدر ..:الوالد مريض مايقدر..
أخو نوال: خل أبوك يجي لاجل تنفاهم ..
متعب: ماتوحي للحكي .. قالك الرجال تعبان .. واحنا عياله عنه وش طلبكم ..
أخو نوال: ياأنه يطلع اختي لبيت وحدها او يطلقها ..
بدر: الحل الثاني ولافيها تفكير ..
أخو نوال وقف: مهوب أنت اللي تقرر ..
بدر وقف معه: احشم البيت اللي انت فيه ولاتعلي صوتك .. وأنت حطيت الخيارات .. وقلت لك الاختيار الثاني وهذا اختيار الوالد ..
أخو نوال: يدفع اجل مؤخر الزواج ..
بدر ضحك : ارفعوا للمحكمة ويجيكم حقكم ..
أخو نوال بعصيبه : ببينا المحاكم ..
طلعوا ..
فواز: خير يدفع الوالد مؤخر العقد وشو ذا..
بدر بثقه: خلهم على عماهم .. دامهم هم يبون الطلاق ماراح يجي لهم ولافلس ولا راح يدفعون كل اللي اندفع من جيب أبوي .. ماقام حظهم وبدر بوجههم ..
.
.
.
بعد يومين ..
المطار ..
شهد : أدري مايدري عني بس أبي اشوفه ووحدي..
عمها أبوبندر: ياشهد ..
عناد بحده : زوجها ولها حق تشوفه ..
أبوطلال: تعالي ياشهد معي وشوفيه .. أخذت لتس اذن ..
دخلت مع عمها داخل الصالات الخاصة .. وتالي وصلت لمكان عبدالله..
عمها : أنا برى ..
طلع وصك الباب ..
شهد فكت غطاها وطاحت دموعها على وجهه عبدالله .. حطت كفوفها الباردة على وجهه عبدالله وانحنت عليه بهدوء:ياعمري أنت .. (رفعت راسها وهي تتلمس خده وذقنه وعيونه المسكرة ) عبدالله..عبووودي فتح عيونك شوفني معك .. يلا حبيبي قوم.. (مسكت يده اللي مافيها المغذي رفعتها وحطتها على وجهها ) حبيبي أنت ليه يدك بادرة ..بردان (نزلت يده وغطتها بالغطا الكثيف) ها حبيبي دفيت الحين ..حبيبي تعالج وارجع لي ولعيالنا .. (مسحت دموعها وهي تسولف له وتناظر عيونه المسكرة كأنه يسمعها ويبادلها الحكي ) شفت عيالنا ماراح اعرف جنسهم الين تجي ونشوف سوى أنا وأنت .. طيب حبيبي..
دق الباب ..
ناظرت الباب ودخل عمها.. قامت وهي تناظر عبدالله ..
عمها : راح يرجع بأذن الله .. وكل يوم راح اكلمك واطمنك عليك واخليك تشوفينه ..
شهد كانت مدمعه وتناظر عبدالله : استودعك الله الذي لاتضيع ودائعة ياللي غصب عن عيني مسافر..
غصب عن عيني مسافر .. وهذا كان لازم يصير
دمعتي بعيني تكابر .. ما انت عندي شئ كبير

بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

كل احاسيسي وشوقي .. سافروا والله معاك
إنت في نبضي وعروقي.. لو طلبت العمر جاك

بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

كل ساعة في غيابك .. تمضي من عمري سنة
والمسافة والمكان.. ما تفرق بيننا

بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

فرقتك عزت عليا ..صرت بين اهلي غريب
واللي هونها عليا.. وعد ترجع لي قريب

بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

لبست نقابها وطلعت مع عمها أبو طلال وتالي طلعت مع عمها وكان عمها عناد ينتظرها ..
راحت جلست بصالات الانتظار ومعها ريما عقب ماودعت عمها محمد لاجل راح يسافر مع عبدالله أهو وبدر..وهي تناظر المسافرين كم شخص حزين مثلها .. سهت بطفلة تمسح دموعها بقفا يدها وهي تناظر شخص مسافر .. جا عناد : بنات مشينا ..
وقفت شهد وريما ومشوا ..
بسيارة عناد ..
ريما : طيب أخوك أبو بندر مع مين راح؟
عناد : مع ولده بندر..
كانت شهد تناظر بالطريق وساكته تحس استنفذت كل شي بس بداخلها حرقة والم وهم .. غطت قطرات المطر الهادئة الساقطة على الرياض قزاز سيارة عمها .. وتحس الشوراع ونورها متضامنة معها لفراق عبدالله لان اغلبيتها طافية والجو برغم انه مطر الا أنه كئيب وحزين مسا الرياض ..

الشوارع [ مَظلمْه ] والنّور خـافت
والمَطْر من أمسْ ماوقَفْ صبيبَه

هذا جَو وحسْ وشعوُر وتهافَت
الحَبيب اللي مفَارق له حَبيبَه..!

.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
كانت أم طلال عند أم عبدالله وتهديها وتقولها توكل امرها لله .. قامت وجن لاجل طلال يبيها ..
راحت له المجلس .. سلمت وجلست ..
طلال : شخبارك ؟
وجن : الحمدلله .. كيفك ؟
طلال :تمام بشوفتك ..
قام وجلس جنبها : ليه ضايقه ؟ ضيقتك راح تعدل بالاوضاع شي.. الا راح تزيد النفسية سوء ..خليك متفائلة وعندك ثقه بالله عز وجل أولا وآخير .. وحاولي تشيلين هالتوتر والخوف لاجل عمتي وعمي تراه متحاج لكم بالوقت ذا لاجل يرجع مثل قبل ..
وجن تمشي بأبهامها على أصابعها الثانيات وبتوهان : الله كريم ..
طلال : الله ييسرها .. كيف عبدالعزيز ؟
وجن ناظرته: ماجا هنا ؟
طلال: لا ..
وجن : أكيد مع فواز ..
طلال: وجن بطلبك ولاأبيك تزعلين.. أدري صعب عليك تتركين الاهل هنا وحدهم بس أمي راح تجي معي لاجل الوالد مسافر ممكن تجين..
وجن : أكيد طلال راح اجي من غير ماتقول .. بس خبرك كنت جالسة الين تهدى امي شوي ويطلع أبوي من المستشفى ..
طلال ارتاح لاجل انها متفهمه الوضع ..
وجن وقفت : طيب بقوم لاجل اجهز ..
طلال: انتظركم بالسيارة ..
دخلت وجن لداخل وطلع طلال ..
وجن : فواز روح لطلال شوفه طلع وعطه عزوز ..
فواز: راح تروحين بيتك..
وجن: آييه حبيبي لاجل عمتي معنا .. بس راح اجي دايم ..
فواز تضايق لان عزوز هو اللي مسليه ..
وجن قربت لاخوها: لاتضايق .. وكل مره أنا عندكم .. وكان همك هالدب لاتخاف برسله لك كل يوم مع الشغالة وخله عندك ..
فواز يبوس ولد اخته : لان بجد مافيه احد يسلي بالبيت ذا غيره .. وبنت بدر بعدها صغنونه وماتسولف ..
وجن: يابعد قلبي .. برسله لك من عيوني ..
فواز: خلاص بمره اجل وأخذه منك وارجعه بالليل ..
وجن: اوك ..
طلع فواز لطلال .. ووجن راحت لامها لاجل تقولها ..
أم طلال: لا وجن اجلسي وماعليك مني ..
أم عبدالله : لا وشدعوه .. أنت بمقامي عندها .. وحتى الحمدلله حنا بخير ..
قامت وجن لاجل تجيب عباتها وجوالها ..وخلت باقي اغراضها عند اهلها لاجل راح تمر بين وقت ووقت ..
.
.
.
ببيت اهل شهد ..
فهاد : لاعمي أنت عندك رحلة أنا راح اجلس مع شهد..
شهد : أنا عادي اجلس وحدي ..
فهاد ناظرها وكسرت قلبه نظره شهد التايهه كثير..
عناد : شهد .. تكفين نظرتك لاتخلينها تطغي عليك ..
شهد كانت حيل تعبانة ومخنوقة : ودي انووم ..
عمها سندها وقامت معه..
دخلت لغرفتها ..
ريما كانت ترتب ملابس شهد .. أخذتها من عناد ..
عناد : ريما سوي أي شي ساخن ..
شهد: لا تتعبين نفسك .. مالي نفس بأي شي ..
عناد: شهد لازم تأكلين ولاجل ضناك ياحبيبه عمك ناسية أنك حامل بتؤام ..
شهد أخذت نفس وناظرت عمها: عمي لاتلومني عبدالله بالنسبة لي كل شي.. الحياة قبل مااتزوج عبدالله كانت سودا بنظري مافيها شي يستحق اعيش عشانه .. بس لما عرفت عبدالله بحياتي تبدلت كلها عبدالله عوضني عن كل شي بحبه وحنانه علي .. حسيت أني مهمه لاحد قبل محد كان يدري عن العذاب اللي كنت اعانيه وخاصة بسفرك للدراسة برآ .. تعذبت ياعمي من اعمامي كلهم الا عمي محمد وعماتي هيله وبسمة .. بس عبدالله قعد يقنع فيهم الين تزوجني وتعدلت حياتي كلها ..
عناد : كانوا يضايقونك ؟ ليه لما كنت اكلمك تقولين مافيه مثلهم ..
دمعت : خلها بالقلب تجرح ولاتطلع وتفضح ..
ريما : خلاص عناد خل شهوده ترتاح وأنا راح اسوي لها عشا بس ابيها تنوم لان مانامت ..
عناد يناظر ساعته: الحين تسع ..
ريما: ماعليك راح اصحيها بس خلها ترتاح..
عدل لها عمها المخده وانسدحت ..
طلعت ريما مع عناد لبرآ الغرفة ..
لمت مخده عبدالله وحطتها على وجهها وبقلبها : ياعمري أنت .. فديتك وفديت كل شي من ريحتك .. ربي يردك لي بالسلامة ..(زفرت بصوتها وبقلبها ) آه ياتوديعك ادمى جروحي ..

توديع الاحباب مثل الموت له سكره
ادمى جروحي وشق الصدر منيـا

.
.
.

الصالة تحت ..
فهاد : نامت..
عناد: ابعد مايكون النوم عن عيونها الحين..
فهاد: بعد عيني وخيتي.. متى رحلتك؟
عناد: الساعة 3 الفجر..
فهاد: ازهلها .. شهد بعيوني..
عناد: انتبه عليها يافهاد تراها أختك ومالها بعد الله سبحانه بالرياض غيرك..
فهاد: لاتوصيني على وخيتي ياعم ..
طلع عناد وفهاد ..
بالحوش ..
عناد يفتح سيارته : أنا راح اترك زوجتي هنا لانها صديقتها بس أنت طل عليهم وكلمها.. تكفى لااوصيك عليها ..
فهاد حس بخوف عمه عناد وحبه لشهد: أعتبرني مكانك وعيونك هنا.. سافر وأنت متطمن..
عناد ودع فهاد وركب سيارته عقب ماقعد يوصيه أكثر..
.
.
.
بريطانيا..
سارة كانت تكلم العنود لمعت عيونها: عبدالله بغيوبه وسافر لـ آلمانيا..
العنود تمشي بصالة بيتها وهي تمسح دموعها: آييه.. صدمه لما دريت..بس الله كريم .. آآآه ياسارة مخنووووقة أحس بضيقه مجنونة مو متخيله حياتي من غير أخوي عبدالله وحنانه وطيبته يالله ..
سارة : ان شاء الله يرجع وماراح ننفعه الا بالدعاء ..
العنود جلست : وأبوي مايتكلم من سمع بحادث عبدالله .. تخيلي أبوي تزوج ..
سارة بصدمة ووقامت سريرها: وشو ..
العنود : انصدمتي.. أجل وشو اقول عني .. بس انقلعت الحين عقب ماطاح أبوي .. بس احس فيه شي غامض بالسالفة ..
سارة : شي غامض وشو؟
العنود: طلعه نوال من البيت .. وصدمة ابوي .. آشياء كثيرة بس راح اروح لاهلي اجلس معهم ..
سارة: ياعمري يالعنود وليه ماتكلميني ليه آخر من يدري أنا..
العنود: صدقيني سارة من دريت بخبر زواج أبوي وأنا تقريبا طايحة يا بالمستشفى يالبيت ممنوعه من الحركة والحين زاد الحمل علي بحادث عبدالله ..
سارة: آه ياقلبي أنتي.. ليتي عندك..
العنود: ياليت بجد ضايقة .. المهم طمنيني عنك ؟
سارة (ماتبي تشغل بالها كفاية مشاكلها وهمومها) : أنا تتتتمام بس مرآ مشتاق لك ووللكل..
دق فارس الباب وفتح وهو واقف يناظر سارة ينتظرها تخلص..
سارة سفهته وقعدت تكمل سوالف مع العنود تقريبا ربع ساعة زيادة وتالي سكرت..
سارة نزلت جوالها وجلست على السرير لاجل تكمل على لابها ..
فارس: معليش ممكن بلا سفط (تطنيش)
سارة ماعطته وجهه ..
فارس: ساررة ..
ساحبه عليه ..
فارس بحده : سارررررررررررررة ..
رفعت راسها ببرود الدنيا: خير ياقلق ..
فارس مقهور منها : سسسسساره كفاية يومين من مرت السالفة وأنتي رافضة الكلام معي..
سارة ناظرته: أفضل لي ولك ..
فارس جلس على طرف السرير ويده على اللحاف يشده :لا مو أفضل.. سسساره خلاص يومين كفاية ..
سارة : فارس ترى راسي مصدع ولاناقصتني هموم لاجل تجي تتناقش..
فارس :وش همومك يامدام؟
سارة صرخت فيه : ولد عمي بغيبوبة تامه وعمي مايتكلم والعنود نفسيتها تراب وش تبي اكثر ..
فارس كان يدري : عبدالله نسيبي طيب ويهمني امره .. ولايوصل للامر انه تضيقين بهالدرجة ..!
لمحت سارة بكلامه شك اكتفت بنظرة وفهمها فارس : آييه اغار لو هو ولد عمك ونسيبي وأدري مابينكم شي بس خوفك على أي أحد من اهلك لاتبدينه لا امامي ولاخلفي..
ساره :اطلع برآ .. وعبدالله أخوي وولد عمي سوى واخاف عليه واتمنى قومته بالسلامة .. ومرض الشك والغيره طيرها من سماك..
فارس : سساره ..
ساره :ساره وساره .. تدري (صكت لابها وخلته يشحن) ..بننننام .. اطلع..
فارس ناظرها شوي ..
سارة خافت من نظراته بس بينت العكس ..
فارس وقف: الحين وش نوع العلاقة بيننا؟
ناظرته ولافهمت ..
فارس: انتظر اجابه على سؤالي .. لاتطولين ياحلوه ..
طلع وهي مشت وصكت الباب بالمفتاح ..ووقفت عليه :ييمه وش يقصد؟
وقفت شوي وتالي مشت وجلست على السرير ورجعت فتحت لابها وهي تفكر بكلامه ..رجعت سكرت لابها وحاولت تنام بس سؤاله وش المغزى منه؟!
حطت راسها على المخده وهي ضامه نفسها وتفكر بسؤال فارس..!
.
.
.
الرياض..
ببيت زياد ..
زياد :راح تنامين؟
العنود تغطي نفسها: آييه..
زياد : طيب فيك النوم؟
العنود ناظرته: تبي شي؟
زياد يحك ذقنه والشعر الخفيف النابت على خده لاجل انه محرم وماراح يحلق الا لما يذبح الاضحيه : آييه خلي نسولف..
العنود حطت مخده ثانية تحت راسها وناظرته..
زياد مايدري وش يحكي بس قال اللي بقلبه: تراك مهملتني كثير..
العنود ماقدرت الا انها تبتسم ..
زياد يكمل ولاغفل عن ابتسامتها: بالحيل متغيره علي ولا تكلميني ولاتهتمين فيني مثل قبل ..ولاتسألين عني مهلمتني كثثثير ..
العنود حست انه طفل لما شكى لها كذا :تعال..
زياد يناظرها ولاتحرك..
العنود ابتسمت: تعال مافيني اتحرك ظهري يألمني .. تعالي حط راسك على صدري .. تعال بيببي..
ابتسم وتحرك لعندها وهو يحط راسه على صدرها ..
العنود : حبيبي اعذرني لو لهيت عنك بس أنت شايف الظروف..
زياد ماسك يد العنود وحاط كفه على كفها اللي حاطته على بطنها ويدها الثانية محتوية فيها زياد ..
العنود : بيبي ..
زياد : آمم..
العنود ضحكت :خلالاص نام .. بس تكفى لاتتهور وانتبه لبطني..
ضحك : لامنيب معورك .. بس بجد مشتاق لتس ..
العنود : وأنا أكثثثر..
زياد بعتب: طيب قولي وأنا بعد مشتاقة لك اكثر بدل وأنا أكثر لانها احلى..

يقول (أنا أكثر) كل ماقلت أنا اشتقت
مايدري إن اشتقت أحلى من أكثر ؟؟

العنود : ماتعرف يعني شعوري تجاهك .. أنت عارف اني احبببك ..
زياد : أدري بس لان احس محتاج لك هالايام بزيادة .. ترى من حلمتي صرنا بعاد عن بعض بدرجة مجنونة لاجلسات ولاسهر ولا اكل ولاشي مع بعض (جلس زياد والعنود جلست وسندت المخده على ظهرها ) اصحى الصبح الاقيك طالعه للجامعة وارجع وقت البريك للغدا الاقيك ياانك بالجامعة او نايمة وحتى العصر والمغرب اكون بالمستشفى ولما ارجع الاقيك نايمة وش الحالة بجد مقدر استحمل هالوضع..
العنود كانت تسمع لكلامه ولما خلص سكتت شوي وتالي علقت : زياد أنا الحين حامل وحملي متعبني وأنا شايف هالشي معليش لو قصرت معاك بس هالشي خارج عن ادراتي .. والا خاطري انفذ لك كل اللي تبيه بس صعب..
زياد : شلون صعب ..
العنود : بيببي ممكن تهدى لان لو انفعلت ممكن انفعل .. وبعدين امرني بس وشو اللي بخاطرك؟
زياد كان ضايق من الاهمال :تدرين خلاص بنوم ..
العنود ناظرته وهي ينسدح بجهته ويغطي نفسه ابتسمت لانها بجد مهملته بس موب بيدها ..طرت ببالها فكرة لاجل تقومه حطت يدها على بطنها وصرخت بصوت خفيف .. فز زياد وحاس بنفسه الا هو عندها .. ماتحملت وضحكت..
زياد ناظرها شوي بقهر وتالي ضحك : لاتعدينها ترى يدي على قلبي من هالحمل..
ضحكت :تعال وانومك الليلة بحضني ..
زياد ابتسم : جد ..
ضحكت .. انسدح زياد وراسه على المخده الخاصة بالعنود .. العنود حطت يدها وتكت عليها وهي تلعب بشعر زياد وتالي حطت راسه على صدرها ويدها محوطته ويد زياد حاطها على بطن العنود والثانية تحت ماسك فيها يد الثانية ..
.



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 06:57 AM   #83


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه



.
.
.
ببيت اهل شهد ..
قامت شهد وشافت ريما نايمة جنبها تسحبت من الغرفة بهدوء لاجل ماتزعجها .. طلعت وصكت الباب بهدوء ..
نزلت للصالة بالدور الارضي وجلست فيها ناظرت مكان عبدالله قامت وجلست فيه ودموعها تنزل بصمت: ياخلف هالكون كله وينك ؟
ضمت نفسها بمكانه وجلست تتذكر حياتهم مع بعض وآخر جلسه لهم وكلامه لها وهي قالت له راح ترجع وقال لها بأذن الله راجع همست : ليه مارجعت ياعبدالله ماتدري أن شهد ماتسوى بدونك شي ..
ناظرت جوالها على الطاولة وشافت مكالمات من اخوها فارس ومسجات ومكالمه مالها وقت من دق كانت من فهاد .. دق جوالها : هلا فهاد ..
فهاد : هلا بحبيبه أخوها .. شخبارك ؟
شهد: عايشين ..
فهاد : أفا ياشهد هذا وأنتي فاهمه .. ياخوك تفائلي خير وان شاء الله يرجع..
شهد: ان شاء الله ..
فهاد: شهد خلي عندك ثقه عز وجل ولاتيأسين .. وبأذن الله يرجع عبدالله مثل قبل وآحسن ..
شهد : آآه يافهاد أذا رجع لي عبدالله .....(سكتت شوي وأخذت نفس) ان شاء الله يرد (قالتها بأمل وثقه بالله عز وجل)..
فهاد: بأذن الله ..شهوده كيف الحمل معاك ؟
شهد: الحمدلله تمام ..
فهاد : طيب تراجعين عند الدكتورة مثل قبل؟
شهد: موعدي .. (نست وتالي تذكرت) آممم عبدالله يدري لانه هو سوى الموعد(دمعت عيونها) الحين شلون اعرف وعبدالله يعرف هالموعد..
فهاد ضاق صدره بقوة وضاع الحكي..
شهد حست انها راح تخربها وتبكي زود: فهاد بروح انوم..
فهاد مقدر يقول ولايهديها : طيب .. بكرة بمرك..
شهد :مع السلامة ..
صكت جوالها وحطت راسها على حافه الكنبه وهي تبكي ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
بريطانيا ..
لبست سارة لاجل راح تدوام وهي حاسه انها خايفة .. كان فارس ينتظرها بالصالة طلعت وكانت مسوية نيولوك غريب وانيق حيل بس محتشم حيل..
فارس نزل الكوب وناظرها وهو خاق بشكلها .. تقدم ..
سارة :خير..
فارس: ليه حاطه وردي على خدودك؟
ضحكت: أولا موب حاطه ..ثانيا اسمه بلاشر ..
فارس حط يده ولمس خدها ..
سارة دفت يده ..
فارس طلع منديل ومسح وجهها بهدوء ..وكان مافيه شي بس هي لونها مورد ..
ساره كانت تخزه ..
فارس : يعني هاللون طبيعي ..
سارة ناظرت ساعتها لاجل تخفي ربكتها من نظراتها وصوته ..
فارس : آآآآآآه .. آمشششي خلي نطلع للجامعة..
سارة بعدت عنه وطلعوا ..
بسيارته ..
فارس : راح نسجل المواد اليوم اللى راح تأخذينها هالسمستر..
سارة : أنت روح لجامعتك وأنا كفيله بالتسجيل وكل شي يخصني..
فارس ناظرها وتالي صد : تراها جامعه وتسجيل وحوسة مهيب لعبه..
سارة : ويعني عادي ..
فارس: لاموب عادي .. على فكرة زوجة عبدالرحمن وناصر معاك بس زوجة ناصر تدرس بقسم غير عن قسمك أنتي وزوجة دحوم ..
سارة ماردت عليه ودق جوالها وكان أبوها يتطمن عليها .. جلست تسولف معه الين وصلت للجامعة نزل فارس من السيارة ونزلت سارة وتالي سكرت..
فارس : تعالي ..
مشت معه .. شاف عبدالرحمن ومعه زوجته..
فارس ناظرها كانت لابسه نظارات ومع حجابها موب مبين وجهها كثير ارتاح نسيباً .. : ساره ذي زوجه دحوم ..
سارة : قصدك اروح لها ؟
فارس : آييه ..
ساره : لا احراج ..
فارس: مافيها شي تعرفي عليها ..
سارة: لا..
فارس: ساره ..
ساره ناظرته .. : موب رايحه .. تدري أنت روح لقسمك وأنا بدبر عمري..
فارس دق على عبدالرحمن وقاله ..
فارس: خلاص بروح وجوالك ردي عليه لما ادق عليك .. وانتبهي لعمرك..
ساره : آوك.. سي يآ..
فارس: سيا ..
مشى لخويه ومشوا لقسمهم .. وتالي مشت ساره وراحت لزوجه عبدالرحمن..
سارة مدت يدها : السلام عليكم ..
زوجه عبدالرحمن مدت يدها : وعليكم السلام..
سارة: شخبارك؟
زوجة عبدالرحمن: تمممام .. وأنتي؟
سارة : الحمدلله .. معاك ساره ..
زوجة عبدالرحمن : عاشت الاسامي .. معاك لطيفه ..
ساره : تشرفنا .. آممم شلون التسجيل؟
لطيفه: تعالي ندخل لداخل .. ونشوف .. لان أخوي هنا وقالي كل شي..
ساره : يالبيه .. ياليت واحد من اخواني هنا..
لطيفه ابتسمت: يالبك أنتي .. بس أنتي هنا وزوجك؟
سارة : آييه ..
لطيفه: ربي يعين .. آخوي راح يسافر من هنا بعد سنتين .. مدري شلون الحياة من غيره ..
سارة: اهم شي الحين هو معك لاتفكرين بالمستقبل .. هو عايش معك ..
لطيفه: لا مع ربعه .. اوم الوناسة كلهم بشقه ودجه وهسترة .. تدرين صارت مشكلة مع أبوي وعمامي لاجل يتزوج ورفض وعاد عمي زوج بنته لولد عمي الثاني وعلى بالهم محمد راح يهتم الا طار من الفرحة ..
ابتسمت ساره : كلهم ترى يحبون فرض السيطرة هذولاي اعمامي اثنين كذا ..
لطيفه : الله يعين عليهم هالكبار ..
سارة: هههههههه امين ..
جلسوا يسولفون الين وصلوا ..
لطيفه: تعالي هنا التسجيل .. ترى سجلت كل المواد .. تسجلينها كلها..
سارة: آيييه كلها خل نسجلها ..
ارتاحت سارة للطيفه وحبت عفويتها وطبيتها واخلاقها ..
لطيفه : آييه شوفي الحين خلاص خلصنا التسجيل .. أنا مدري شلون نمشي ..بس عناد في عبدالرحمن درست..
سارة:هههههههههههههه لو مني مادرست بس أبوي يبي ادرس واخذ شهاده لان كل اخواني واختي شهادتهم عاليه ..
لطيفه : آييه موب حلوه كل اخوانك شهادتهم عاليه وأنتي طالعه عنهم.. وبعدين هي غربه غربه على الاقل نستفيد منها .. تعالي الحين خلصنا وش نسوي؟ نرجع للبيت ..
سارة: آممم طيب وفارس ؟
لطيفه: ماعليك عندهم محاضرات الين العصر تخيلي نجلس نحتريهم..
سارة :طيب تدلين البيت ..
لطيفه : خبببره .. أخوي محمد عرفني على كل شي ..
سارة : آوك راح اعطي فارس خبر ..
لطيفه : اوكي ..
دق جوال لطيفه: يؤ يدق عبدالرحمن..
ساره: كأنه حس ههههههه..
لطيفه:خخخخخخخ شكله ..
ردت لطيفه عليه .. ومشت سارة لاجل تدق على فارس ..
فارس: هلا ..
سارة: راح نروح للبيت ..
فارس: وين تروحين للبيت لا خليك راح اجي..
سارة: لطيفه تدل البيت وراح نروح ..
فارس: لا أنا جايك .. المحاضرة تأخرت نص ساعة ..
سارة : آوك ..
سكرت..
سارة : يقول فارس راح يجي الحين ..
لطيفه: نفس حالة ذا لان محاضرتهم تأخرت تدرين خل نروح وتالي تعالي لشقتي..
سارة : آوك ..
لطيفه : ومنها ندق على زوجة ناصر تدرين طقيت صداقة معها .. ياهي رومنس وكيوت والمشكلة عندها ولد وعلى كذا خكرية ..
ضحكت سارة ..
جا فارس وعبدالرحمن ..
لطيفه :يؤ هات جوالتس واسجل رقمي وتالي عطيتي رنة اوكي..
سارة فيها الضحكه : اوك ..
عطتها الجوال وسجلت ..
لطيفه: اشوفك ..
ساره : اوكي قلبي..
مشت سارة بدربها مع فارس ولطيفه مع عبدالرحمن ..
بسيارة فارس ..
فارس: ها خلصتي؟
سارة: ذي الارواق وخلصت كل شي بخلص كم شغله من النت..
فارس: بالتوفيق..
سارة: وياك..
سكتوا الين وصلوا للعمارة طلع فارس مع سارة ..
دق جواله ..:خلاص انتظرني .. آوك سلام ..
دخل للشقة :بروح عبدالرحمن ينتظرني تحت..
سارة: اؤى بروح للطيفه..
فارس ناظرها باستغراب: مين ذي؟
سارة : زوجه خويك.. المهم بروح ..
فارس : اوك .. بس خلي جوالك معك لاجل اتطمن عليك..
سارة لفت وناظرتها: تتطمن علي .. طيب روح ..
فارس: تراك زوجتي ..
سارة : آييه عندي خبر.. والا كانوا خلوني اهلي معك ..
فارس: ترى انتظر اجابه على سؤالي البارح .. لاتبطين ..
سارة دخلت للغرفة وصكت..
فارس ناظر شوي وانقهر منها وطلع ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت طلال ..
العصر..
العنود : تعال مافيه احد .. دخلت وجن لداخل..
دخل زياد وسلم على امه وجلس معها ..
أم طلال: زياد روح مع عمك ابو بندر واشتري الاضحية ..
زياد : طيب متى راح يروح؟
امه: الليلة ..
زياد: طيب يخليها لبكرة اللي معاي موعد للحلوة لاجل أبي اتطمن عليها..
امه: شفيها العنود؟
العنود: لاعمتو بس موعد للحمل..
ام طلال:قلبي عليك الله يسستر ..
زياد: ادعي لنا يمه .. ماتدرين وش كثر خاطري الم هالضنا ..
العنود ابتسمت : زيود تونا اول سنة زواج ..
زياد: آييه ادري بس ودي بطفل .. خاصة أني يوميا اقابل اطفال وحالات حوامل وولادة .. لذلك متلهف على طفل..
العنود : يالبى وساكت ..
زياد ضحك وابتسمت ام طلال على سوالف ولدها وزوجته..
زياد وقف: العنود انتظرك بالسيارة ..
العنود: آوك ..
مشى وسمع امه تقول عن طلاق نورة اللي توه يتنشر هالخبر بالعايلة لف زياد وكان راح يطلع .. ناظرته العنود بغرابة لما لف ..
العنود نزلته من عينها وكملت لعمتها وتسألها وهي مستغربة سبب هالطلاق والصدمة انه من شهر وعده اسابيع .. زياد صك الباب وطلع .. والعنود نادت اختها وسلمت عليها وطلعت..
بسيارته ..
زياد : ترى قبل شوي مااقصد شي بس استغربت ..
العنود : ممكن تسكت ..
زياد : عننننود ..
العنود : اسكت زياد .. الحين قفلت معي وراح اخربها لو قعدنا نتكلم ..
زياد سكت .. لاجل ماتعصب العنود ..
وصلوا للمستشفى..
نزلت معه ومد كفه لاجل يمسك كفها عطته كفها ابتسم لها ..
بمكتبه ..
زياد جلس مقابلها: يعني ماعندك ثقه فيني ..
العنود بحده : وأنت ماعندك ثقه بنفسك ؟ .. قلت سكر على السالفة يعني سكر وش فايدتنا لافتحنا هالسوالف ..
زياد سكت شوي ..
العنود مسكت كفه : زياد أنا ثقتي فيك كبيرة وبحبك لي بس أنا اغار احترم وقدر وتفهم هالشي..
زياد ابتسم : طيحتي قلبي تراي بجد احبك واحبك واحبك ..
العنود ضحكت: طيب ممكن تبطل كلام حلو وتشوف شغلك .. زياد الحبوب اللي عطيني بالشهر الاول يع موب حلوه..
زياد ضحك : الا هالحبوب لازم تأخذينها ..
العنود : يع طعمها شين..
زياد :عيدي يالبى ..
العنود بدلع : ياررربي .. خلاص زياد..
ضحك زياد: بس عيديها تكفين ..
العنود : ههههههه يع طعمها شين ..
زياد جلس على ركبه قدام الكرسي اللي جالسه عليه ..:تدرين ..
العنود: ههههههههههه يؤ .. زياد ..
ضحك وقام وقومها: تعالي على السرير الخاص بالفحص ..
العنود :طيب وين الممرضة ؟
زياد : طردتها لاجل أخذ راحتي معك ..
العنود : يؤ زياد ناديها .. بصراحه لو جلسنا كذا راح نطول..
زياد: لاجل كذا..
العنود:هههههههه يؤ منك .. مامليت ..
زياد مسك كفها وهي ترقى لاجل تنسدح على سرير الفحص: ليه مليتي مني؟
العنود شدت على يده وقالت بتعجب: امل منك .. ترى العنود ماعرف لها غيرك..
ابتسم على تصريحها الغير بقدرته على شخصيتها وتروضيها ..
دخلت الممرضة لما كلمها زياد وأخذت الضغط للعنود ..
زياد :لاآآ.. ليه الضغط مرتفع..
العنود: آممم
زياد حس انه من الموقف اللي مرت فيه لما شافته التفت لما سمع طاري طلاق نورة..
زياد جلس على الكرسي ورفعه لاجل يوصل لسرير الفحص ..
العنود : لييه .؟
زياد ابتسم :راح افحصك ..
العنود : آها ..
زياد حط السماعات على بطنها ..وتالي حط الجهاز لاجل يشوف النبض ..
العنود: وشو ذا؟
زياد: آبشوف النبض..
العنود: آها..طيب متى يبان النبض؟
زياد يمرر الجهاز ويناظر الشاشه: من الاسبوع السادس الى السابع وبعضهم يجي النبض بالاسبوع الثامن..
العنود: طيب ليه مااحسه؟
زياد مندمج ويناظر الجهاز وهو مبتسم : لان صعب يوضح الا بالجهاز..
العنود: اها ..طيب ليه بطني ماكبر؟
زياد: لان توك بالشهر الثاني..
العنود : طيب متى راح يكبر؟
زياد: من الثالث شوي والرابع يبدء ..
العنود: آها.. طيب متى راح اعرف أذ بنت او ولد؟
زياد: من الخامس ممكن والسادس ..
العنود: حلو.. طيب متى راح اولد..
ضحكت الممرضة وزياد ..
زياد: لما الله يكتب..
العنود: بس أكيد فيه يوم .. ماتدري؟
زياد: علمه عند الله .. ممكن نخمن كـ دكاترة بس العلم عند الله ..
العنود: اها.. طيب نقدر نشوف شكله أو شكلها..
زياد نزل السماعات :مين؟
العنود: البيبي أبي اشوف الشكل..
زياد ضحك ..والممرضة معه ..
العنود انقهرت ..
زياد: بليز اتركينا..
طلعت الممرضة وجلسها وهو يلمها :فديييتها اللي راح تصير ام وهي بعدها طفله ..
العنود بعدته: ليه تضحك..
ساعدها تقوم :لان مانقدر نشوف شكله .. ياحبني لتس ..
العنود:لآآآ ودي اشوفه..
زياد:هههههههههههههههه من عيوني لما تولدين .. راح اخليك تشوفينه ولو أني اخاف تعطينه بووكس ..
العنود: لييه؟
زياد يعشق برائتها واسئلتها: لان راح يتعبك شوي مو كثير..
العنود أخذت نفس: اشوا.. على بالي راح اتعب كثير..
زياد منهبل معها وده يأكلها ..
العنود: ههههههههه عليك نظررات يامامي تخوف..
زياد:هههههههههههه ودي أعض خدك .. عادي..
العنود بسرعة: لاآآآ..
زياد:هههههههههههههه ..
لبست العبايه والشيلة ..
زياد: نطلع الحين؟
العنود: لاوين نطلع الحين ..أنت عندك مرضى ومراجعين وحتى ماسك مكان عمو .. بدق على قيوم ويمر..
زياد: يا ذا القيوم مااحبببه ماينبلع ..
العنود عضت على شفايفها:يجننن مرآ طيب..
زياد شوي ويشد شعره: لاتمدحين رجال قدامي..
العنود :ههههههههههه اوتسي..
زياد: ياجعلني اوتتتسي ..
دقت على قيوم لاجل يمرها..
زياد: مفروض أنا اوديك أنا..
العنود: بس أنت عندك شغل وبعدين أنا بروح لاهلي.. زياد راح ابات عندهم..
زياد: لا عنود ..
العنود: زياد لازم ابات عندهم ..
زياد: ليه طيب؟
العنود: لان الظروف بالبيت زفت وبعدين راح اجي بيوم عرفة .. لاجل نصوم سوى.. وكلها ليله وحده..
زياد : مقدر..
العنود: لا تقدر..
زياد: مقققدر..
العنود باصرار: تقدر.. خلاص زياد بس الليلة..
زياد: تدرين بأخذ امي الليلة..
العنود ابتسمت: لاجل ابات بالبيت .. زياد ماراح يتركك طلال تأخذها.. ثانيا لازم اجلس مع اهلي.. اكتبي لي الحبوب لاجل امر الصيدليه اخذها..
زياد: لا أنا راح اطلع واجيبها لتس للبيت .. لا تنامين ولاتسحبين علي..
العنود : آوك ..
دق الجوال: مشالله قيوم جا.. يلا حبيبي انيونق هاسايو ..
زياد ابتسم: يعني مع السلامة..
العنود ابتسمت: يسس ..
طلعت وزياد يناظرها وماتحمل وطلع معها لاجل يوصلها للسيارة..
.
.
.
الليل..
ببيت طلال..
وجن:تو سحبته ونام كان مع فواز..
طلال: داج الولد من اليوم..
ابتسمت وجن..
طلال: اضحكي ..

إضحـــكي .. ماتشبهين إلآ المرآيـا ..
وإن طلبتي حلف .. والله ثم والله

إنك أجمـــــل من عرفته فـ البرآيــآ ..
وإنك أغلى من مشى في الكون كله

وجن كانت ضايقة من كل شي بحياتها..
طلال: شفيك؟
وجن: آحس بفترة الم مرت بحياتي بدت ترجع لي...
طلال: ليه؟
وجن: احس ظروف هالايام ضاغطه علي وبقوة..
طلال: ممكن تسولفين لي عن ذيك الفترة؟
وجن ناظرته شوي وتالي حطت مخده بحضنها وتناظرها: وش تبي اسولف لك عنها بالضبط ؟
طلال يناظرها ويبي يوصل لكل شي صار له بفترة غيابه عنها : يمكن تقولين قاسي راح يذكرني بفترة غيابه بس ودي أكون على دراية تامه بكل حياتك لانك جزء مني ..
وجن ناظرته: تبي اسولف لك من بداية غيابك .. آمممممم انصدمت بغيابك خاصة انك وديتني عند اهلي وقلت راح ارجع بس عندي شغل ضروري استغربت منك خاصة ان تعاملك معي كان حيل رومنس وراقي (أخذت نفس) انتظرك ذيك الليلة وانتظرت بس بان الصبح وماجيت وكنت ادق على جوالك مغلق خفت يكون صاير فيك شي تالي قلت لاخواني عبدالله وبدر وسألوا عنك وسأل عنك عمي والكل بس مافيه أي خبر حتى بالمطار مافيه رحله سفر مذكور اسمك من خلالها.. تالي بعدها بكم اسبوع حسيت بشي غريب قلت لامي وقالت يمكن حامل انصدمت كيف اكون حامل وتونا قالت امي عادي هالشي رحت سويت فحوصات وتحاليل وانصدمت من ثاني بأني حامل بجد طلال وقتها كرهت عمري وماكنت أبي احمل تالي طلع كلام واشاعات كثثثيرة(هلت دموعها ومسحتها بسرعة) كلام مدمي والمشكلة بعضه من قرايبنا انجرحت فوق ماتتصور اعتزلت كل البشر الا الجامعة كنت ادوام فيها لان محد يدري وكنت اخذ المحاضرة واطلع بسرعة مع الوحام بعزوز وكل الظروف .. مر الوقت الين جا الشهر التاسع وجبت عزوز وقتها برغم اني كنت كارهه الحمل وكل شي وبصراحه ياطلال جا وقت وكرهتك فيه ..! اجلت ترم كامل لاجل عزوز وامي وعمتي كانوا معي ماقصرو.. تالي طلعت عمتي حصة بسالفة اني اتطلق منك والمحكمة تعطيني هالحق وقعدت تلح علي وماكان احد يدري بالسالفة غيري وغيرها ولما رفضت راحت لابوي وقعدت تقنع فيه لان تبيني لولدها الكبير ..
عصب طلال وبان على وجهه ..
وجن نزلت راسها تناظر بالمفرش وتكمل: بس أبوي ماقتنع كثير ورفض طلبها وقال وجن حره حياتها محد يكلمها عليها واللي تبيه تجي تكلمني فيه.. صارت اشياء كثثيرة كانت قمه بالسخف من بعض عماتنا بس الله يخلي لي عبدالله وبدر كانوا موقفين بوجهه الكل ..
طلال ماقدر يتكلم العذر لو اعتذر ماراح يوفي ولو تكلم راح يطلع كلامه بلا معنى وفايدة وجن عانت وتعبت وتحملت ورفضت كل ش لاجله ..
وجن حس ولمحت ضيقته لاجلها مسكت كفه: طلال الحين وجودك بحياتي معطيني كل اللي ابييه وأنت صحيح سافرت بس أنت خليت لي أغلى شي بحياتي منك عزوز ..اللي كنت كل مااحط يدي على بطني اتذكرك فيه ولما ولدت وصرت اشوفه قدامي اتخيلك فيه لانه نسختك ..
طلال باس كفها: ياااه ياوجن ياكبر قلبك وطيبه .. الله لايحرم طلال منك..
وجن : ولايحرم وجن وعزوز منك ..
ضمته بحنانها لعندها .. وهي تمسح دموعها اللي تغافلها بيت لحظه ولحظه ..

.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
العنود تناظر الساعة بالجدار: اوما توك تطلع من المستشفى ..؟!
زياد : آييه لاجل عندي شغل ..طيب عنود اطلعي لي الحين قربت من بيتكم..
العنود: آوك ..
نزلت وانتظرته الين فتح قيوم باب الفيلا وتالي طلعت .. نزل زياد وراح لها:سلام..
العنود: وعليكم السلام..
زياد: عنود وش هاللبس ناسية انه برد ..
العنود : لان ملابسي من بيت اهلي لقيت هالبجاما واخذتها .. المهم وين العلاج؟
زياد: ياساتر تبين العلاج واروح..
العنود:ههههههه لا شدعوة بيبي .. آييه زياد ..
طلعت جوالها : شوف هالرقم مزعج كل شوي يدق ورسايل شوف وش سالفته ..
زياد رفع حاجب : من ذا ..
فتح الرسايل : وش هالرسايل..
العنود تكتفت: قلت لك رسايل ويدق كل شي ماله سنع.. المهم شوف له حل..
زياد: طيب ذا جوال الجامعة او الخاص؟
العنود: الجامعة..
زياد: خلاص خليه معي واشوف سالفته ..
دخله جيبه ..: اقول عنوده ماغيرتي رأيك وتجين معي..
العنود ابتسمت: لا ..
زياد: طيب بجي بكرة وأخذك ..
العنود: زيود بعد بكرة..
زياد : طيب طيب ترى ماعاد فيه نوم برآ البيت ..
العنود: احلف ..
زياد: ههههههههه منيب حالف بس بجد ترى مقدر تبعدين عني لو هي شوي.. أجل وشلون ماتنامين بأحضاني ..
العنود مبتسمه: يالبيه اللي راح اتقلب براحتي محد راح يقيدني..
زياد ضحك: لايكثر انتي وهالتقلب .. طيب الحين بروح مع هالبرد وتكفين نودي البسي شي ثقيل .. اوك نودي..
العنود: أوك ..
دنق: بوستين ..
العنود باسته : خلاص روح ..
ضحك ومشى وهو يأشر لها مع السلامة..
دخلت العنود لداخل الفيلا ومعها العلاج وزياد طلع..
.
.
.
المانيا ..
بدر : وهذي ياعمي كل السالفة ..
أبو طلال انصدم : لاحول ولاقوة الا بالله .. والحين وش فايدة هالفلوس كلها دام عبدالله بغيبوبة تامه..
بدر سكت وهو مخنوق..
عمه حط يده على كتفه: وكل امرك لله وأنا عمك .. وكل صعبه وله حل من رب البرية ..
بدر: والنعم بالله ..ثقتي بالله عز وجل كل مره تكبر يوم عن يوم ..
عمه: والنعم بالله ..
دقت شهد على عمها اللي كلمها وطمنها عن عبدالله .. وتالي قعدت تتكلم معه ..
.
.
.
بريطانيا ..
شقه عبدالرحمن*لطيفه..
لطيفه : آييه حره ..
عبدالرحمن: أقول لطيفه ترى مليت من هالحال من يوم واحنا بالرياض وأنتي كارهتني..
لطيفه: طيب قلبي وأنا حره فيه ..
عبدالرحمن: طيب أنا زوجك .. شوفي كم مر على زواجنا ؟ تقريبا ست او سبع شهور وحياتنا زفت ..
لطيفه : كله منك قلت لك باقي سنة واخلص دراسة ووقتها نسافر قلت لا.. تحمل كل اللي يجي لك ..
عبدالرحمن : طيب أنتي تحبيني..
لطيفه بقهر: تذكر بس الاجباراللي صار لي لاجل اتزوجك وخل الحب على جنب ..
دخلت للغرفة وصكت الباب ..
عبدالرحمن بقهر وهو يرمي المخده: لو عزوبي ابرك لي .. كل مازعلت صكت على نفسها ونمت هنا..
حط راسه وهو مقهور ..
.
.
.
الرياض ..
الاستراحة ..
متعب : صدقوني مهوب بيدي وأنتم عارفين الظروف عبدالله وبدر مسافرين والوالد حالته سيئة جداً مافيه غيري يدير الحلال وحتى أخذت توكيل من عبدالله وهو بالمستشفى واشرف على هالشي بدر الين يرجع بأذن الله وتالي ترجع حياتنا ..
سيف: بنفقد جوك معنا ..
متعب: وأنا أكثر منكم بس الظروف تحد ..
دق جوال ريان ..:هلا .. آيششش جايييك خلي الباب مسكر عليك لالاتفتحين ..
سيف: شفيييك؟
ريان طلع بسرعة وطلع معه متعب ..
سيف: شفيهم ..
عبدالكريم: أكيد تختص باهلهم .. لانهم طلعوا سوى..
سيف: بس علاقتهم مع بعض ماتمتد للاهل..
محمد : ماتدري..
.
.
.
بسيارة متعب ..
متعب: هذاني .. مهوب صاير الا كل خير ..
ريان: أبوها سكران وكل الخمه اللي معه مثلهم..
متعب حس بالمصيبه وضاقت اخلاقه ..
متعب : وين البيت ..
ريان : هذاا هذا ..
وقفوا وسكر متعب سيارته ولحق ريان ..
ريان دف الباب المفتوح ودخل بسرعة لغرفتها .. ولاقها مفتوحة..
ريان صرخ : هييييييييييييييييييييي..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 06:58 AM   #84


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه






الجزء السادس والثلاثون ..

ببيت أخو ريان ..
ركض ومعه متعب : هييييييييييييييييي ابعد عنها ..
دفه ريان :واااااااااطي ..
شده ريان وسحبه وقعد يضرب فيه بالسلك ومتعب ماقصر فيه ..
ريان : متتتعب اسحببه معي ..
سحبوه ورموه بالمجلس ..
ريان : والله منيب من ظهر أبوي أن مارميتهم بالسجن ..متعب صك باب المجلس ..
صك متعب الباب وكان المفتاح فيه سكرة ..
مسك جواله وهو يأخذ نفس : الكلاب ..
دق على الشرطة وعطاهم العنوان .. نزل جواله ..
متعب مسك كتفه : ريان البنت شوفها ..
ركض لبنت اخوه وكانت طايحه على الارض ..: ممممها ..
شالها وكانت منهاراة تماما .. :مها لمسسك سوى لك شي ..
دلت يدينها على أكتاف عمها وهي تبكي بشكل يقطع القلب : عمممممي آآآه ياعمممممممي ضععت ضعت خلالاص ..
كانت تبكي وتضرب نفسها بهستريا ..:خلالاص انتهيت ..
ضمها ريان وبكى على حال بنت اخوه : جعله مايتوفق لا هو ولاربعه..
متعب جلس بالصالة لاقرب كنبه :لاحول ولاقوة الا بالله ..
ريان قومها معه : ممهها وقفي بكى حقك وأنا عمك مايضيع وأنا ريان..
جلسها عمها على السرير.. مسكت يد عمها .. :لاتروح ..
ريان : لاتخافين أنا هنا ..
مها: لا عمي أكيد راح يجي ..
ريان جلس جنبها ولمها وهو مخنوق بنت أخوه ضاعت ..
دق جواله :ذولاي الشرطة بقوم لاجل يأخذون هالخمه..
قام فتح متعب ودخلوا ..
ريان صك الباب على بنت أخوه وطلع لهم : شوفوهم داخل..
العسكري فتح الباب :سكرانين ..
ريان كان مخنوق وجالس..
متعب: آييه .. كلهم شيلوهم ..
ريان ناظره: خلهم يخيسون بالسجن..
العسكري: وش تقربون لهم ..
ريان : واحد منهم أخوي والباقين الخمه ربعه..
كلم الدوريات العسكري : أبي دورية ثانية تجيني على هالعنوان .. آييه ..
كانت متعب يناظر ريان وحاس بثقل المصيبه اللي فيها خويه ..
العسكري: بما أن الحين تم استدعاء دورية ثانية ..
ريان قاطعه بحده: لاتقولي راح تحقق الحين لان ماراح اتكلم الا بقسم الشرطة والخمه اللي داخل يقضونها بالسجن ولا راح اتنازل عن حقي فيهم ..
العسكري كأنه فهم محتوى السالفة ..:لو سمحت ياخوي الحين أنتم تحت مسؤليتي .. على الاقل أبي اعرف اسمك وصلتك بالاشخاص داخل..
ريان : أخوي وربعه.. ولاتسألني أكثر..
العسكري: طيب انتهك عرض..
صرخ فيه رياان : خلالالالاص ..
هداه متعب ..
العسكري :ياخي اهدى شوي .. ترى هذا طيبعه شغلنا ..
متعب: وأنت ياخي ذا وقت اسئلتك ..
جات الدورية وشالوهم وهم سكارى مايدرون عن الدنيا ..
العسكري عطى ريان ورقة لاجل يراجعهم ..
متعب: بكرة راح نمركم ..
العسكري: وتجي المعنية او المعنيات بالسالفة .. عن اذنكم..
طلع العسكري ودخل ريان بنوبة بكا شديدة ..
متعب : ريان ..
ريان : مها ضاعت ..
متعب سكت ..
ريان تماسك شوي وقام لها ..
دخل عمها وكانت لامه نفسها وتبكي ..
ريان منظرها قدامه مهوب رايح عن عيونه : مها..
مها رفعت راسها لعمها وناظرته : بطلبك بس طلب .. لا أحد يدري تكفى عمي..
ريان : أفا يامها وش على بالك عمك ..
مها رجعت تبكي : أببببي اموت..
ريان ناظرها بقوة ودموعه تتساقط..
مها قامت وهي تتكلم: عممي لاتناظرني كذا مستغرب.. آيييه أبي اموووت قولي وش الحياة الحين .. مافيه شي عمي يستاهل خلاص أنا ضعت ..
ريان مسكها ورفع راسها: لا ماضعتي .. دام ايمانك بالله قوي ..
مها : ايماني بالله قوي .. بس عمي انت مستوعب وش اللي صار (شدت قميص عمها وبقهر وهي تصرخ من التعب والالم والحزن) عممممممي أنت شفت المنظر اللي كنت فيه ..
انهارات على الارض وهي تبكي وتصرخ من حر مافيها ..
ريان جلس يبكي جنب بنت أخوه مهوب من كبر عمره ولاتجربته بالحياة لاجل يتماسك بمثل هالموقف .. !
متعب كان يسمع بكى رفيق دربه وهلت الدمعة من عينه لاجل صاحبه وهمه ..
.
.
.
ببيت زياد ..
تقلب بالسرير ماقدر ينام ..أخذ جواله وشاف الساعة 2 الفجر..
دق على العنود وكانت نايمة .. :آمممم..
زياد بطفش: مو قادر انوم ..
العنود جلست وفيها النوم: مين زياد.. لييه موب قادر تنوم..
زياد يحط راسه تحت المخده : منيب قادر لي ساعتين اتقلب ابي ارقد ماقدرت.. عنود اجي أخذك..
العنود تحوس شعرها: زياد اجل وش راح تسوي لما اولد ترى راح اجلس عند اهلي شهر وشوي..
زياد جلس بسرعة: من الحييين تحلمييين ليلة ومنيب قادر اتحمل ..
العنود صوتها نايم: لاتتحدى .. ومعروف يالدب لما تولد الوحده تجلس عند اهلها..
زياد ينقل الجوال : مافييه تبين كم شغالة واجيب لتس بس تبعدين عني شهر وشوي لا يابعد زياد ..
العنود : آييه هين.. المهم حط راسك على المخده ونام أبي انام لاجل اصحى بدري واجلس مع امي وابوي..
زياد انسدح : طيب اقعدي سولفي الين ماتسمعين صوتي ووقتها سكري لاني بكون نمت..
العنود : زياد تنكت أنت..
زياد: والله صدق يلا سولفي ودي انوم..
العنود: آففف ..
زياد : طفشتي مني.. خلاص بسكر اجل مع السلامة..
سكر الخط ورمى الجوال على السرير .. وهو زعلان من العنود ..
.
.
.
ببيت أبوعبدالله ..
غرفة العنود ..
كانت تدق على زياد مايرد .. استمرت تدق اغلق جواله ..: يالله وقت زعل ذا ..
طلعت من غرفتها وصكت بالباب من النوم :آفففففف ..
فتحت وطلعت لغرفة وعد اللي كانت سهرانة تكلم بدر ..دقت العنود ..
وعد: عنوووود ادخلي..
دخلت العنود ورمت نفسها على السرير وعد :لحظه بدوري.. عنود مهبولة ترمين نفسك كذا على السرير بعلم عمتي عليك لاجل تركدين ..
العنود رمتها بمخده :كملي مكالمة يالدبا..
وعد ترجع المخده عندها:هههههههه تكفين يالعصلا.. (رجعت تكلم بدر) آييه بدر ..لا العنود جاية لعندي ...ههههههههههه شكلها.. طيب حبيبي انتبه لنفسك .. بحفظ الله ..
نزلت الجوال..
العنود: كيفهم؟
وعد تحط جوالها على الطاولة جنب السرير: تمام ويقول الدكتور طمنهم ان العلاج هناك حيل متطور وراح يتشافى عبدالله بأذن الله ..
العنود بأمل: ياررررب ..
وعد: مانمتي بعد ..
العنود : زياد دق وصحيت..
وعد ضحكت: ياحرام أكيد مشتاق..
العنود ضحكت: آييه يقول ماقدرت انام سولفي ..
وعد ضحكت .. :عنوده تعالي معي نأخذ أي من المطبخ جيعانة..
العنود جلست : يلا ..
باست بنت اخوها بقوة الين تحركت ..
وعد : لاتصحينها ماصدقت وخمدت..
العنود:هههههههههههههههههههه تحزنين ..
وعد: هههههههههه اشوف فيك يوم يالعنود أحد يجي ويصحي عيالك وتتورطين..
العنود تضحك وهم يطلعون من الغرفة : كم كف ويخمد ..
وعد: ياساتر تضربين نونو..
العنود: لما اعصب اتوطاه مهوب اضربه بس ..
وعد:هههههههههههههه يمه منك ..
نزلوا للمطبخ ..
وعد: فيه ورق عنب تبين ..
العنود: أكيييد .. وعد فيه ببسي ..
وعد : آييه ..
العنود: جيبي لي ..
طلعت وعد علبتين وصحن ورق العنب وطلعوا للصالة ..
العنود تفتح الببسي :يالبيييييييييييه وحشششني ..
وعد تناظر: وشو اللي وحشك ..
العنود : الببسي ..
وعد : ورى؟
العنود: زياد مسوي لي حظر من كل المشروبات الغازية ..
وعد: يؤ وأنا عطيتك ..
العنود:هههههههههههه صرت احببك أكثر..
وعد:هههههههههههه من الببسي ..
العنود تدق على زياد بس مغلق .. ضاقت شوي بس مابينت وقعدت تطالع مع وعد التلفزيون ..
.
.
.
شقه فهاد وصفا ..
صفا: لا شوف كم الساعة على الثلاث اجلس الين يأذن ونام..
فهاد :صحيني ..
صفا : مافيه اعرفك لامن نمت .. اقولك خل ننام وتقول لا..
فهاد ضحك : مافيه احلى من سهرتنا ..
صفا ضحكت: آييه مرآ ..
فهاد ابتسم: يالبى اللي زهقت مني وجننتها ..
صفا دفنت وجهها بمخده: خلاص ..
فهاد طار النوم من عيونه: ههههههههههههههه خلاص بهجد..
بعد المخده : ممكن افضفض لتس..
صفا ابتسمت له : تستأذن من روحك..فضفض..
جلس يسولف لها بس حست انه مخنوق وهو يسولف.. كانت تناظره وهو يتكلم عن حال شهد اللي حاز بخاطره كثير وعن سفر فارس وتركه له وعن ربعه اللي سافروا مع فارس مابقى الا كم واحد..وكانت تناظره وهي متابعه معه بأدق همومه وتفاصيلها ونظراته الحزينة وصوته الممزوج فيه الم بقهر ..
فهاد كان يلعب بالمخده ويمرر يده عليها ويتكلم وتالي رفع راسه وابتسم كأنه حس انه سولف بالحيل وخربها : اقول قمت ازود همك
صفا : ياقلبي أنتتت.. وتسولف وتضحك كأنك اسعد من خلق الله..كمل فضفضه ..
فهاد: بفور دمك لاني بفضفض عنا ..
ضحكت له ..
فهاد بعد المخده ومسك يدينها : اجل اسمعيني ..
صفا فيها الضحكه:فهااااد ..
فهاد ضحك وحط راسه بحضنها وتالي رفعه : اذوب فيك لاحاس خاطرك .. بس اسمعيني وناظري بعيوني ..
صفا دنقت ..
فهاد فيه الضحكه : لاطالعيني مافيه احلى من أنني اهذر وعيونك تناظرني ..
خلني آفضفض لين .. آفـوّر دمّـگ
وآلعب في حسبة خآطرگ .. وآحوسه
وآضآيقـگ .. وأشتّتـگ .. وألمّـگ
ويمگن مشآعر ضيقتي .. معگوسـه
شفني على آني قمت آزوّد .. همگ!
محبتگ فـي مهجتـي .. مغروسـه
حقي عليگ .. آنـگ تسگّـر فمّـگ
وحقگ عليّ .. آني آجي / و آبوسـه .!

.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت اهل شهد ..
شهد كانت صايمة يوم التروية (اليوم الثامن من شهرذي الحجه)..
شهد :كلمت عمي يقول الدكتور ان شاء الله يفوق قريب..
ريما : يارررب..
دقت ريما على الدكتورة لاجل تشوف موعد شهد وسجلته عندها..
شهد: ماعاد لي رغبه بشي..
ريما : شهد عشانك عشان عيالك عشان عبدالله .. ياااه ياكبر فرحته لامن رجع وعياله قباله ..
شهد دمعت: الا ياكبر فرحتي.. آآه ياريما لاشفت عبدالله قدامي وواقف على رجوله .. تدرين احاول من الحين اتخيل شعوري بذيك اللحظه..مدري وش اللي راح يصير لي .. ياااه ربي لاتحرمني شوفته متعافي ..
.

.
ببيت أبو عبدالله ..
العنود : لا يمه تونا تسع الصبح .. بروح وابرجع..
امها: بحفظ الله ..
طلعت لاجل تروح لبيتها لان قلبها مع زياد مغلق جواله ..
أم عبدالله تناظر أبو عبدالله وحاله يكسر الخاطر ماغير يهوجس ولامن فتح الباب يناظر ويتخيل عبدالله يدخل عليهم ..
أم عبدالله : وكل امرك لله .. والمكتوب صار والحمدلله عليه.. ياعبدالعزيز ماينفع حالك تسذا .. أنت انسان مؤمن ودراي ان اللي صار لعبدالله مكتوب له وهو باقي ببطني .. لاتجزع وادعي له لان دعوة الوالد مستجابة ..
كان يناظرها ودموعه تخترق لحيته الطويلة والحمرا من الحنا ..
أم عبدالله حزنت ودمعت لاجل حال أبوعبدالله .. والتزمت الصمت وهي تناظر حاله المزري كثثير ..!
.
.
.
ببيت زياد ..
دخلت العنود ونزلت العباية وحطتها بالصالة على الكنب.. وتالي فتحت شطنتها ورشت عطر ..
طلعت للدور الثاني ودخلت لجناحهم .. شافت زياد باقي نايم ومنعرض بالسرير والجوال مرمي بآخر السرير..
عدلت بلوزتها وجلست على السرير .. :زياد .. زياد .. يالله ياثقل نومك قوم بيبي ..
انحنت عند راسه واشرقته بعطرها ..تحرك شوي .. العنود بعدها قريبه منه حيل: قوم ..
فرك عيونه وتالي سكرها وفتحتها ثاني : عننننود ..
العنود :آييه عنود .. قوم ..
زياد جلس وباسها : ناوية تجنيني من الصبح.. يالبى هالجمال..
ضحكت : يالله صباح خير قوم توك صاحي وتتغزل..
زياد ابتسم: وش صحاني غير ريحة عطرك ..
العنود قامت من السرير :قوم خذ لك شاور لاجل تصحصح وتالي نطلع نفطر ..
زياد مد يده لها وقومته..
زياد :غريبه جاية..
العنود ابتسمت :لاجل اللي زعل البارح ..
ضحك ومشى يحضر له ملابس : بجد زعلت .. العنود تفهمي احتياجي لتس ..
العنود جلست على الصوفا : وأنت تفهم ظروفي ..
زياد يصك الدولاب: على عيني وراسي.. بس أنتي لي مقدر على بعدك.. قدري بس هالشي.. ترى بجد بجد أحببببك ..
العنود : زياد تتكلم من جدك ؟
زياد يناظرها بجدية : آييه بجدية.. أنتي زوجتي ومن ابسط حقوقي عليك ماتباتين برى البيت .. أنا اولى الناس فيييك اولى فيك من امك وابوك واخوانك ..
العنود رفعت حاجب وهي تناظره ومستغربة من جديته ..
زياد : اعترف عندي حب تملك (قالها وهو مبتسم وتالي دخل يأخذ شاور) ..
العنود رجعت راسها على الصوفا : موال جديد ذا ..!
.
.
.
سيارة متعب ..
ريان : مها قولي كل اللي صار ..
مها كانت ساكتة وماينسمع يكود صوت بكاها ..
ريان : والله مايضيع حقك وأنا عمك ..
وقف متعب قدام قسم الشرطة .. ونزلوا ..
دخلت وهي تمشي ورى عمها ومتعب .. اللي وقف برى المكتب ينتظرهم..
دخلوا للمكتب ..
الملازم سعود : تفضلوا ..
ريان جلس وجلست بنت اخوه جنبه ..
الملازم سعود: طبعا عندي السالفة بشكل عام بس لازم اعرف السالفة بأدق تفاصيلها .. لان فيها سجن وغرامات وممكن ارواح تتلف..
ريان فرك يدينه ..
الملازم سعود: الحين ممكن تكون الاخت وحدها ..
ريان: نعم ؟!!
الملازم سعود: يأخ ريان هذي الاجراءت ..
ريان : العرف يقول ماتقعد البنت بدون محرم..
الملازم سعود :القضية حساسه جداً .. رجاء خلنا..
ريان همس لبنت أخوه وتركها ..
الملازم سعود: ممكن تعرفينا بأسمك وعمرك وكل شي عنك ..
مها قعدت تتكلم وتقوله ..
الملازم سعود: الحين راح ندخل الاشخاص المتهمين وراح تتعرفين على المتعدي عليك(قالها بألم)
مها بخوف وانمكشت على نفسها:لاآآ
الملازم سعود : لاتخافين أنتي بحما الله ثم حمانا .. بس لازم يدخلون..
مها رجعت تبكي ..قام الملازم سعود ونادى عمها بسرعة ..
جلس ريان يهديها وشوي الا بدخلتهم..
مسك العسكري ريان ..
الملازم سعود : ريييان جزاهم عندنا ..(كان واقف وبيده قلم ويأشر عليهم باحتقار) يامها مين منهم ..
انتظر وهو يناظرها وتنرحم اشرت على واحد منهم ويدها وكلها ترجف..
الملازم سعود بأسى: ووين أبوك منهم ؟
ريان : ذا ..
ماقدر يمسك نفسه قام ومسك أخوه من ياقه ثوبه ويهزه بقوة ودموعه تنزل :شفت وش جنيت من ورى الخمور والسكرة ..شفت ضعيت عرضك شرفك سمعتك..ضيععععت بنتتتك ..
كان أخوه بعده دايخ ..
الملازم سعود بعده : العتب والتأنيب ماينفع معه الحين لان مابعد صحى..
نادى العساكر لاجل يشيلونهم الا المتعدي على مها..
وسحبوا العساكر ريان وطلعوه برى لاجل ماقدر يمسك نفسه وضربه..
الملازم سعود : محمد ودوه واغلسوه الين يفوق ..الله لايبلانا..
سحبه محمد بقرف واضح .. وكانت مها منهاراة تماما ..
الملازم سعود:مها حقك ماراح يضيع ..
مها بدت تغيب عن الوعي تدرجيا من شافت المعتدي عليها..
الملازم سعود ركض ومسكها ونادى عمها ..اللي شالها ونقلها للمستشفى..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود : اوك طيب وصلني لاهلي..
زياد: خلاص خليك بالبيت..
العنود: متفقين على يومين..
زياد: وكلامي قبل شوي..
العنود تلبس شيلتها : رأيك .. بس ذولاي اهلي..
زياد: وأنا زوجك..
العنود: كلكم عينين براس.. بس أنت قدر..
زياد: مافيه شي لاجل اقدر..
العنود وقفت يدها : كل ذا يازياد ومافيه شي ..!
زياد مسك يدها: لا مااقصد كذا..
العنود: اجل ؟!
زياد: اقصد مايستدعي تجلسين ..
العنود: دامي حطيت اني راح اجلس فراح اجلس..
زياد ناظرها شوي : خلي شغل العناد..
العنود: زياد براسك حرش اليوم؟
زياد حس راح يتهاوشون وخمدها من بدايتها وهو يلمها :لاتلوميني يابنت ..
العنود تحاول تبعده: زياد خلالالاص ..
زياد ماتززح: وأن قلت لا..
.
.
.
بريطانيا..
سارة : خير ..
فارس: لبسك ماتطلعين فيه..
سارة: اقول لبسي محتشم وراح اطلع للجامعة وراح اطلع مع لطيفه..
فارس: وأنا اقول مافيه طلعه الين تبدلين..
سارة تخصرت : آييو ..
فارس: اللي سمعيته ..
سارة رمت الشنطة بالصالة :تدري منيب رايحة جامعة وبالطقاق..
دخلت وصكت الباب..مشى فارس وفتح الباب :بدلي وامشي اشوف..
سارة تفك الحجاب وترميه :لا..
جلست على طرف السرير وتفك الشوز ..
فارس تكتف وهو يناظرها وهي تفك الشوز ..ويبي يشوف اخرتها مع هالبنت..
فارس : بببنت ..
سارة خزته: اطلع برى..
فارس بعصيبه:سسسسسسسسسسارة وبعدين ..
سارة وقفت :أنت وبعدين معاك ..
فارس قرب لها وهو يمسك يدينها وبقوة: غررروك ورفعه خشمك نزليها لا أذلك بطريقتي الخاصة واخليك ذليله بعين نفسك ..
سارة : تخسسى .....
مامداها تكككمل كلامها الا ضربها بقوة في منطقة الرقبة على جنب : مايخسى ويعقب الا أنتي.. يكون بعلمك المره اللي ماتسمع حكي رجلها مالها قيمه ولاقدر بعينه..ولا أنتي متربية لو متربية ماكانت ذي حركاتك ..
سارة كانت تناظره بصمت وبعيونها اسئلة ممزوجة بصدمة من كلامه..وبقلبها كل شي يهون الا انه يشك بتربيتها واخلاقها ..
فارس بقسوة:كلامي ماينعاد ثاني مره والحين بدلي وخلي نطلع للجامعة..
سارة بعدت عنه بتوهان وجلست على السرير وهي حاطه يدنيها على أطراف وجهها.. فارس كان يناظرها رده فعل منها ماتوقعها ابد توقع تهاوش تصارخ تسوي أي شي بس ماتضل ساكتة .. طلع من الغرفة ورمى نفسه على الكنب بالصالة وهو يسترجع كلامه لها بهمس وهو يشد يده: جرحتها جرحتها الين متى ؟!!
جلس وقت وقام لغرفته دق على فهاد ..
فهاد:حي هالصوت..
فارس انسدح على السرير بهم : هلابك .. كيفك..
فهاد كانت بمكتبه سكر الملف : منيب بخير من عقب نبرة هالصوت..شفيك يالغالي؟
فارس: تهاوشنا..
فهاد قام يمشي بهدوء:مين السبب منكم؟
فارس:كلنا .. بس مشكلتي قلت لها مهيب متربية ..!
فهاد بغرابة: لييه ؟
فارس: لانها ماتطيعني بأي شي .. أقولها الدرب يمين تقول يسار..
فهاد : يعني عناد السالفة ؟
فارس جلس: عليك نور.. تعبت معها وتعبت معي.. (بتردد) ضربتها..
فهاد انصدم: مهبول تضربها ..
فارس :خلها تتأدب.....
فهاد قاطعه: طيب صارت لي مشاكل مع صفا مايعلم فيها الا الله وهواش الييم بس ماعمري فكرت امد يدي عليها..مفروض تمسك أعصابك..
فارس:تكفى يافهاد أبي منك الحل.. اعترف أنا بديت بصدها ولاكنت أبيها.. بس البنت جابت راسي وأنا أخوك والحين صاده عني صده بنت يهود ولا حاطه كل أغراضها بغرفة ثانية اقسم بالله حالنا زفت..
فهاد زفر بضيقه من حال تؤامه: شوف ماعندك الا أنك تعتذر لها لانك أولا جرحتها وثانيا ضربتها ..
فارس: الحين لما ضربتها ماتكلمت ماقالت شي .. ودي انها قالت شي لاكن سكوت تام..
فهاد: اصبر عليها..
فارس: اصبر وين الصبر .. !
فهاد: فارس ورى الصبر خيره.. وبعدين مثل ماقلت لك من قبل البنت ماتبغى غير الحنان عطها حنان ولمها لعندك كل ماضاقت منك وبعدين كأني سمعت أن كل منكم بغرفة ..
فارس :آييه ..
فهاد: ترى صارت معي لاكن اجبرتها تنام معي بالغرفة وكلن منا كلنا بحاله ..
فارس: أقولك هالبنت عنيدة العناد مخلوق منها .. ماتتنازل عن شي لو كان اللي كان .. ماتعرفها يافهاد ..
فهاد : ارجع واقولك خذ البنت بحنانك ..
فارس :بحاول ..
فهاد يبي يروقه : طحت وأنا أخوك في حبال بنت محمد ..
فارس ابتسم : لاكن علقت اخوك بهواها وصدت..
فهاد :تجيبها وأنت فارس ..
ابتسم وبقلبه ماتعرفها وأنا اخوك .. : اقول فهود يدق الجرس شكلها خويتها ..
فهاد: خلاص طمني ..
فارس: ان شاء الله ..
سكر من اخوه وطلع لاجل يفتح الباب وشاف مع العين السحرية وصد بسرعة ..
دخل للغرفة: شكلها زوجة عبدالرحمن ..
قامت ومرت من جنبه .. وشاف اثار يده في رقبتها ..
صك الباب لاجل دخلت لطيفه..
بالصالة ..
لطيفه: ماجهزتي ..
سارة : الا بس احس اني تعبانة شوي ومالي خلق..
لطيفه: اوك ..عطيني طيب اوراقك راح اروح أنا اوديها والدوام والمحاضرات ماراح تبدء الا الاسبوع الجاي..
سارة: يافديتك ماتقصرين .. بجد حيل كسلانة..
لطيفه وقفت: روحي عطيني ..
سارة فتحت الشنطة لانها كانت مرمية بالصالة وطلعت الاورق وعطتها..
أخذتها لطيفه وطلعت ..
طلعت سارة جوالها ودقت على أبوها ..
سارة: آهلين بابا ..
أبوها: هلا بحبيبه البابا .. شخبارك؟
سارة من سمعت ابوها بكت : زفتتت ..
أبوها تكدر :عسى ماخلاف..
طلع فارس من الغرفة وهو يناظرها وهي تكلم وتمشي بالصالة وتبكي حتى كلامها موب مفهوم كثير من صوت شهقاتها ..
سارة : الليلة تجي بابا .. آوك .. مع السلامة..
صكت الجوال وفارس يناظرها بصدمة :كلمتي أبوك ؟
ساره شالت شنطتها وجوالها ودخلت للغرفة ..
فارس كان واقف بباب غرفتها صك الباب ..
ساره لفت عليه : آييه كلمته.. ليه على بالك راح اسكت لك انا قلت لك من قبل لو مديت يدك تحمل اللي يجيك ..
فارس :أنتي استفزيتني ..
ساره : لا .. والمره اللي طافت بعد استفزيتك .. أنت مديت مرآ وسكتت لك بس تحمل اللي يجيك ..
فارس : أنا اسسف..
سارة :آسسف .. لما يجي البابا اشوف قوتك اللي كل شوي مطلعها علي.. ترى اللي يطلع قوته على بنت مهوب رجال.. !
فارس تماسك لاجل مايضربها ..
ساره: اطلع..
فارس تقدم لها :ممكن نتكلم مع بعض ..
ساره : تبي تعتذر او تبرر لكلامك مايفيد ؟ ماراح يفيد أنت ضيقت صدري وانتهينا..
الكـلام احيـان مـا منـه ثمـره
خلّني ساكـت وسـوّ اللـي تبـي
ضيّق الخاطـر كلامـك وكسـره
آه .. من كسر الخواطـر وتعبـي
ساره تكمل وهي تشوف نظراته :يالله عمري ماشفت شخص مثلك ياحبك للجرح ..الى الان احاول ادور فيك عن خصلة حلوه تخليني اتحمل واكمل الاربع سنين الجاية بس مقدر مستحيل لما يجي البابا اجلس معاك ..
فارس : راح ترجعين للرياض..
سارة: أكيييد وشاللي بالغربة ..
فارس بحزن: وأنا ..
ساره صدت : مابيننا شي ..
فارس: لا بيننا .. اسمى شي بالوجود كله ..
ساره ناظرته واكتفت فيها..
فارس: لاترجعين والحين تكفين كلمي ابوك وبلاش يجي..
ساره المتها رقبتها وحطت يدها .. فارس مشى وجلس مقابلها على السرير تردد وهو يبي يحط يده على مكان المها .. كيف هو سببه والحين يحاول يخفف عنها .. ماخاب ظنه لانها بعدت يده وهو يناظر بعيونها الممتلئة حزن على حالها ..
استند انه يقوم ويخليها لان عنده يقين ان شوفته تزود جروحها جروح ..!
.
.
.
الرياض ..
المستشفى..
الدكتورة : معاها انهيار عصبي وحاد للاسف..
ريان كان ساكت وباين الهم بوجهه ..
متعب: طيب الحين راح تجلس هنا..
الدكتورة: أكييد ..
متعب: يعطيك العافية ..
راحت الدكتورة ..
متعب: ريان هونها..
ريان ناظر رفيق دربه : يامتعب ذي مافيها هونها ولاغيرها..
متعب : بأذن الله ربك يحلها .. لازم تتماسك لاجل البنت..
ريان : أنا خايف عليها تسوي بنفسها شي..
متعب: الحين هي نايمة والدكتورة تقول مفعول المنوم يمتد لمده 12 ساعة لاتخاف..
ريان : يمكن تصحى..
متعب: ماراح تصحى قبل ماينتهى المنوم .. وحتى البنت تعبانة راح تطول أكثر.. مشينا ..
ريان: بدخل اتطمن عليها ..
دخل وجلس متعب ينتظر ريان .. دق جواله : هلا طلال.. وعليكم السلام.. بخير الله يسلمك..هههه خلاص بعد شوي بمركم.. سلام..
سكر جواله ودخل بجيبه على طلعه ريان ..
بسيارة متعب..
ريان : صورة مها بغرفتها مهيب قادرة تنمسح من ذهني..
متعب : تدري ماابشع منه الا حادث أخوي عبدالله ..
ريان مسند راسه واكد على كلام خويه بأييوه..
متعب: وش السواة الحين ؟
ريان : مدري احس اني مششوش تفكير..
متعب: ان شاء الله نلاقي حل..
ريان: حل السالفة يامتعب عرض انتهك وين الحل ؟ مافيييه لو نقلب الدنيا حل .. كل شي له حي الا هالاشياء مافيها حلول..
متعب : يحلها الله ..
وقف قبال شقه الشباب ..
ريان: راح تنزل..؟
متعب: لا بروح للشركة ..راح امرك العصر..
ريان: لا ارتاح .. ومششكور يامتعب تعبتك معي..
متعب: افا ياريان تقول هالكلام..الاخوان مابينهم مثل هالكلام.. وسع صدرك لاجل مايحسون الشباب ان فيه شي ..
ريان : ان شاء الله..يلا سلام ..
متعب: بحفظ الله ..
نزل ريان ومشى متعب للشركة..
.
.
.
اليوم الثاني..
المغرب ..
كانت شهد تسمع الاذان وهي تردد معه ..وأكلت تمره على سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وهي تدعي لعبدالله بالشفا العاجل..

قال ابن عمر : « كان يقال إن لكل مؤمن دعوة مستجابة عند إفطاره ، إما أن يعجل له في دنياه ، أو يدخر له في آخرته » . فكان ابن عمر يقول عند إفطاره : « يا واسع المغفرة اغفر لي ».

ريما: شهد خذي شوربة ..
شهد :مالي نفس .. (حطت يدها على خدها) سنويا أنا وعبدالله نصوم سوى ..وكان دايم نصوم العشر الاولى من ذي هالحجه بس هالسنة ماصام معي..
ريما كانت تناظرها وهي تتكلم وقطعت قلبها..دخل عناد..ولاحسوا فيه..
عناد:سلالالالالالام..
ريما لفت وهي مبتسمه:هلالالا والله..
قامت لاجل تسلم عليه وقامت معها شهد ..
ريما:صايم..
عناد ابتسم: أحد يتوفه يوم عرفة..

جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال" : صيام يوم عرفه أحتسب على الله أنه يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده "
[ رواه مسلم ]
ريما: متى وصلت؟
عناد: على صلاة العصر بس خبرك حوسة المطار وكم شغله.. (ناظر شهد ) شخبارك شهد؟
شهد ابتسمت ابتسامه ميته: الحمدلله..
عطت ريما عناد تمره وقهوة ..لاجل يفطر وتالي قدمت له شوربة..
عناد:شهد افطري..
شهد:بس عمي شربت موية وثقلت زود..
عناد:لازم تأكلين..
شهد وقفت:ان شاء الله.. بروح اصلي المغرب..
مشت ..
عناد : ماتأكل..
ريما:لا.. تكفى عناد حاول فيها.. أخوها فهاد امس تعب معها ..
عناد: شهد ماراح يتعدل حالها الا برجعه عبدالله..
ريما: راح يصير لها شي كذا.. ماتأكل ابد ..
عناد: خليها تصلي وراح اتكلم معها..
.
.
.
ببيت أبو بندر..
بعد المغرب..
أبوبندر: كلهم بكرة راح يتجمعون بالمزرعة وراح نتغدا هناك..
بندر: شورك وهداية الله..
نورة:بس يبه أنت شايف الظروف..
أبوها: لازم نعيد.. وحتى أخوي ودي يطلع من حالته ..
بندر: خلاص راح اكلم العيال ونطلع كلنا بعد مانصلي العيد..
أبوه: كلهم يجون ..لاحدن يتخلف..
بندر: ان شاء الله ..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 06:59 AM   #85


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




.
.
بريطانيا..
شقه عبدالرحن..
لطيفه صرخت فيه ..:ترى صاييممة..
عبدالرحمن بعد عنها: طيب طيب .. شوي وتعطيني كف..
لطيفه بيدها ملعقه تحرك الاكل: زين عرفت..
عبدالرحمن جلس: طيب معليش لاتبطلين صومك ..
لطيفه سمعت الجرس:قوم اكيد محمد اخوي..
قام عبدالرحمن وفتح ..
محمد دخل للمطبخ وسلم على اخته :يازين أكلتسس وريحته..
لطيفه: مابوه مثله هع هع..
محمد :مشكلة الثقة..
لطيفه :محمد روح بسس الحين تأكل اصابعك ورى اكلي.. او اقول ساعدني..عبدالرحمن شيل الصحون ..
محمد : اخسس تتخدم فينا..
لطيفه تضحك: خيي حبيبي وزوجي عادي تساعدوني..
.
.
.
شقه فارس ..
فارس كان توه داخل ومعه فطور .. وشافها تكلم ..سكرت وهو مشى يحط الاكياس على الطاولة ..
فارس: ذا الفطور..
سارة :افطر وحدك ..
فارس ناظرها بقهر ..:مين كنتي تكلمين ..
سارة: بابا وراح يجي بكرآ ..
فارس: غريبة ماجا امس او اليوم ..
سارة : تو اليوم لقى حجز وراح يجي فجر بكرآ..
دخلت للغرفة وصكت الباب .. جلست تحوس بملابسها وترتبها..
دخل فارس بعد وقت ..واستغرب لما شافها ترتب ملابسها..:وش تسوين؟
سارة : ارتب ملابسي ماتشوف..
فارس : طيب عطينا اخلاق تراك صايمة ..
دق الجرس ومشى وكان خوية عبدالرحمن مع صينيه فطور لهم ..
حطها فارس بالصالة ولاحب يدخل لها ويتكلم معها .. جلس على هالحال الين اذن وقام لاجل يناديها ..:تعالي افطري..
سارة طلعت وأخذت تمر وشربت ماي ..
فارس كان جالس ويناظرها وهي تشرب ماي ووقفت : ليه ماتفطرين..
سارة:الحمدلله ..
فارس: ماعجبك الاكل .. طيب جايب كل اللي تحيبنه وحتى شوفي فطور بيت من عند خويي عبدالرحمن ..
سارة : الحمدلله ..
دخلت لغرفتها وجلس فارس يفطر وهو يفكر بضيقه .. نزل المعلقه وراح يصلي ..
.
.
.
الرياض..
ببيت أبو عبدالله ..
متعب: آييه الاضحية جبتها ..
امه: مارحت مع عمك أبو بندر..
متعب: لا يمه ..
امه: كان رحت معه..
متعب: يمه تراي رجال منيب صغير لاجل اروح معه..المهم بطلع للشركة وتالي بروح لخويي لاتنتظروني للعشا..
امه: انتبه لنفسك ..ولاتسرع ..
متعب: ان شاء الله .. مع السلامة..
طلع متعب على دخله العنود ..
العنود: هلا والله ..
متعب سلم عليها: هلابك زود ..ششخبارك؟
العنود: تماام.. يؤ متعب وراك مرهق كذا؟
متعب :خبرك مسؤليه هع ..
ضحكت العنود: طيب على وين ؟
متعب: بطلع للشركة وتالي لخويي..
العنود: اوك اجل سي يا ..
متعب: وين زياد؟
العنود : وصلني وراح للمستشفى ..
متعب: آييه يلا سلام ..
طلع متعب ودخلت العنود وشافت وعد توها تنزل لاجل متعب كان موجود .. جلست وعد وعمتها شوي وتالي راحو للمطبخ ..
العنود جلست مقابل أبوها ومسكت يدينه : يانور عيون العنود شفيك؟
أبوها مسك يدينها ويناظرها ..
العنود لمعت عيونها: يبه مهوب أنت اللي تجلس هالجلسة وساكت أفا يانور هالدار وين هيبتك ؟ تكفى يبه ارجع وعبدالله راح يرجع بأذن الله.. ها يبه تكلم معي أنا العنود ..
أبوها تكلم: عبدالله ..
العنود كانت متأكده وبقين أن أبوها يتكلم بس بداخله صدمة ابتسمت بفرحة انه تكلم معها : آييه عبدالله بيرجع ..
أبوها: عبدالله سافروا فيه ..
العنود: آييه يبه بس يبرجع بعون الله ..
أبوها: من سافر فيه ؟
العنود :بدر وعمي محمد ..
أبوها: يالعنود أنا سبب بحادث عبدالله ..
العنود باستغراب: يبه كيف أنت السبب ؟
أبوها: أنا قلت له الله لايرده (تجهش صوته ) ..
العنود فكت يدين أبوها وناظرته مو مصدقة ..
أبوها: وصار له هالحادث..
العنود :ليه طيب؟
أبوها: لاجل هالفلوس .. خذوها كله بس انه يرجع لي اخوك سالم غانم..
العنود بهمس: لاجل فلوس يبه .. فلوس ..لييه ؟ ماخبرتك كذا.. ياااه يبه تدعي على البار الحنون فيك لاجل فلوس..
أبوها كان يناظرها وهي تتكلم .. العنود سكتت وناظرت أبوها بنظرات تأنيب ..!
.
.
.
ببيت ماجد ..
ماجد : وتين مافيه احد جده وعمه معياد راحو يقضون العيد بسدير ..
وتين: بروح معك ..
ماجد :للمستشفى .. مازهقتني يابابا..
وتين جلست : خلاص بابا روح .. اصلن كلكم ماتحبوني .. ماما تركتني وراحت بعيد .. وأنت مثلها..
ماجد جلس مقابل بنته : ليه يابابا تقولين هالكلام.. أنا وماما نحبك كثثير..
وتين : بابا الكذب يودي النار.. ماما ماتحبني ..
ماجد: لا الماما تحبك بس عندها شغل..
وتين : ماما ماتحبني .. وأنت مثلها .. بابا معانا بالروضة ولد راح الجنة ماجا ليه مااروح مثله ..
أبوها بفزه ولمها له: لا وتين بابا لاتقولين كذا .. تبين ماجد يصير له شي ماتدرين أنك حياة البابا ..
وتين كانت بحضن أبوها وساكته ..
شالها ماجد : الحين شرأيك نروح سوى للمستشفى ..
وتين ابتسمت ونست كل زعلها من أبوها ..
بالمستشفى ..
ماجد : ها وتين اجلسي هنا وبروح وبرجع ..
وتين تناظر أبوها ..
ماجد : وتين شويات وراجع لك.. خليك مع شروق وداليا..
شروق خذتها من الدكتور ماجد ابتسم ..
مشى للاجتماع وكان بعد متأخر شوي ..
شروق تطالع وتين : شو اسمك ياحلوه ؟
وتين تناظرهم يطالعون فيها كل الموظفات بالاستقبال وخافت منهم..
دخل زياد للمستشفى وشافهم ملتمين ..: سلام ..
تحركوا كل البنات لشغلهم ..
زياد ابتسم لما شاف البنوته : مشالله من بنته ؟
داليا طاح قلبها من زياد على بالها راح يهاوش: بنت الدكتور ماجد..
زياد : ياحليله ماجد .. هاتيها ..
عطته شروق وشالها زياد وباسها وتالي رجعها : ليه جابها هنا..
شروق: مدري .. وتركها لاجل عنده اجتماع ..
زياد ضرب على راسه : نسيت الاجتماع ..
مشى للاجتماع..
شروق: صح بنات شفتم زوجته..
داليا: متزوج ؟
شروق: آييه مرآ اذكر دخلت له ملفات .. اقسم بالله يابنات ملكة جمال زوجته خقه خقه .. حتى ذاك اليوم دقيت الباب ودخلت وكان جالس على مكتبه وهي كل الكرسي حقه ..
اسماء: طيب يمكن موب زوجته ..
شروق: الا قالي جيبي ملف العنود .. وحتى الحين حامل ..
داليا: لازم نشوفها لما تجي ..
شروق: توها قبل كم يوم كانت مراجعته .. بس ترى حتى هو يجنن..
داليا :آييه بجد عليه جسم وطول وجمال ..أو صوته شي ثاني ..
اسماء :بنات اتقوا الله ..لاتناظرون في الرجال كذا .. غضوا بصركم ..

( ‏وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ)
التوبة آية 31

داليا: استغفر الله بس ..
اسماء: صدقوني بنات من ترك شيئا الله عوضه الله بخير منه ..

عن أبي قتادة وأبي الدهماء وكانا يكثران السفر نحو البيت قالا أتينا على رجل من أهل البادية فقال لنا البدوي أخذ بيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم فجعل يعلمني مما علمه الله عز وجل وقال: (إنك لا تدع شيئاً إتقاء الله تعالى إلا أعطاك الله عز وجل خيراً منه). رواه أحمد (5/363) وإسناده صحيح ورواه البيهقي (5/335) ووكيع في الزهد والقضاعي في مسنده.
شروق: ايو الله صادقة الله يغفر لنا بسس..
وتين كانت تناظرهم الين خلصوا من كلامهم وقالت :أبي بابا..
شروق شالتها وهي تبوسها: بابا في اجتماع .. تعالي نروح الكفرتيا..
مشت فيها شروق..
نجد جات وهي تنزل ملفات :بنات خلاص تعبت ..
داليا: اليوم مافيه ناس كثير..
نجد: كل البشر يجهزون للعيد بكرآ ..
داليا بحسره: الا احنا..
ضحكت نجد : قسمتنا ..
داليا: نجود اخوك متزوج ؟
نجد تربط نقابها زين: طلال وزياد كلهم متزوجين ..
داليا: اها ..
نجد : ليه؟
داليا: لان شفت ملف وحده وقالت لنا شروق انها زوجته..
نجد : آييه العنود زوجته والحين حامل ..
دخلت نجد ترتب الملفات ومعها اسماء وداليا تستقبل الموظفين .. شوي وجات شروق ومعها وتين ..
نجد جلست واسماء ..
نجد :يالببببي تزنن ..
شروق تفتح لها شكولاتة: بنت الدكتور ماجد ..
نجد : اوما .. عنده بنت ؟
شروق: آييه ..
وتين كانت جالسة على كرسي وتهز برجولها وتحركها وهي تأكل ..
نجد جلست مقابلها وباستها : تزنن ..
شروق : بقوووة .. بس ياحلوة وين ماما ؟
نجد قامت لاجل تكمل ترتيب الملفات .. وتساعدها اسماء..
وتين كانت تأكل شوكلاتة ووقفت عن أكلها..
داليا تناظرها : صح وين امها هذي ثاني مرة يجيبها الدكتور ماجد هنا.. وين ماما ؟
وتين طاحت الشوكلاتة من يدها وبدت تنزل دموعها لانها خافت منهم..
شروق قامت : بنات تبكي
داليا: مالي شغل ماقلت لها شي..
نجد نزلت الملفات ومشت جلست على رجولها قبالها: ياقلببو شفيك؟
وتين بدت تبكي أكثر: أبي باااابا ..
نجد: بنات وين الدكتور ماجد؟
اسماء :عنده اجتماع ..
نجد تمسح دموعها: بس قلببو .. بنات وش قلتم لها ؟
شروق: سألناها عن امها..
اسماء: فضولكم ماله داعي بكى البنت .. وتستاهلون لو جاكم أي شي من الدكتور ماجد ..
شالتها نجد :بنات بروح فيها لمكتبي لما يجي أبوها عطوني خبر وراح اجيبها ..
شالتها ومشت فيها ..
داليا: يمممه لو درى أبوها انها بكت بسببنا ..
شروق: لا ان شاء الله راح تسكت الحين ..
.
.
.
بمكتب نجد ..
صكت الباب وشالت نقابها ..
شالتها نجد وغسلت وجهها ومسحته : بس قلببو .. تعالي الحين راح اجلسك على الكمبيوتر وراح افتح لتس العاب ..
وتين :مابي ابي بابا ..
نجد بحنان : الحين بابا راح يجي ..شوفي العاب ..
عطتها الماوس وشوي سوت نفسها لهت وأخذت وتين وبدت تلعب..
لفت نجد عليها وابتسمت :يالبى براءة الاطفال ..
.
.
.
ببيت أهل شهد..
شهد : فهاد راح يمرني ..وراح ينام عندي ..
عناد : ترى بمرك بكرة ..
شهد :البيت بيتك ..
ريما: انتبهي لنفسك ..
شهد: اوك ..
طلع عمها وزوجته ..
وراحت لاجل تصلي العشا .. صلت وكانت جالسة على السجادة ..
جات ماري وقالت فيه ضيوف ..
قامت شهد على حيلها ..
شافت عمتها حصة ومشت لاجل تسلم عليها ..:تفضلي عمتي ..
جلست عمتها ..
شهد: ماري جيبي القهوة ..
حصة : لا خليها الين تجي عمتك هيله بس أنا جيتك قبل وبقولك سالفة تهمك ..
ناظرتها شهد وبقلبها يارب سترك ..
.
.
.
المستشفى ..
كان زياد يمشي مع الدكتور ماجد ووصلوا للاستقبال ..
زياد: اشوفك اجل ..
سلم عليه ومشى ..
ماجد وقف: وين وتين؟
شروق: آممم مع نجد ..
ماجد: مين نجد ؟
شروق: نجد ..
داليا: نجد بنت الدكتور محمد ..
ماجد: آييه نسيت .. طيب بمكتبها .. ؟
شروق: آييه .. لحظه بدق عليها وتجيبها ..
ماجد يأشر بيده: لالا أنا بروح ..
مشى عنهم ..
دق الباب ولبست نجد نقابها وكانت تقلب بملف الحسابات : ادخل ..
دخل :السلام عليكم ..
نجد نزلت الملف: وعليكم السلام ..
وتين :تعااااااال شوف بابا العاب هنا ..
ابتسم ماجد بنته جالسة على كرسي نجد ومأخذها جهازها تلعب.. : راق لتس الجو .. شكرآ نجد تعبناك معنا..
نجد : لاشدعوة ..
ماجد: هاتيك باابا ..
نزلت من الكرسي الدوار وركضت لابوها ..
ماجد ابتسم :ليه وتين كل التيشرت شوكلاته ..
وتين : هذيك عطتني ..
تقصد شروق..
ماجد مبتسم: ماقصرت .. يلا نجد عن اذنك ..
طلع ماجد ورجعت نجد لشغلها ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد دموعها تنزل : عبدالله متتتزوج ..!


سبحانك اللهم وبحمدك لااله الا انت استغفرك واتوب اليك ..
آنتهى ..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 07:00 AM   #86


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه






الجزء السابع والثلاثين ..
ببيت اهل شهد ..
عمتها :آييه ..
شهد :مسسستحيل ..
عمتها: لامهوب مستتحيل ..
شهد : طيب مين زوجته ؟
عمتها : مهوب يهمك هالشي ..
شهد تنرفزت: وشو مايهمني وأنا زوجته .. يكون بعلمك لو تجبين المره قدامي مااصدقك بـ عبدالله لان عبدالله مستحيل يتزوج علي..قبل ماتقطين الكلام ياعمه أعرفي مع مين تقطينه ..!
عمتها ارتبكت وسكتت..
شهد :وبعدين ياعمه والله عيب عليك هالحركات شوفي وش كبرك وشو صغر عقلك ..!
حصة : شهههد ..
شهد بحده : عمه احشمي البيت اللي واطيه بساطه ..
عمتها: كأنك تطرديني من بيت أخوي ..
شهد : ماطردتك ولا لمحت لطردتك .. لو بغيت أقولك برآ قلتها ولاحزت(وقفت) بحلقي .....
قطع كلام شهد دخله عمتها هيله وجدتها .. :هلا والله ..
وقامت وسلمت عليهم .. :تفضلوا ..
جلسوا ..
جدتها :شهد وراتس تسذا..
شهد جلست : وراي ياجدة .. شايفه الحال وهوانه ..!
جدتها لمعت عيونها :بيرجع لتس إن ربي كاتب له حياة ..
شهد هلت دموعها: جعلني ماذوق حزنه ..
عمتها هيله بحنانها: ياشهد ماله غايب عنتس الا اسبوع وذا حالك لو طول وش بيصير فيتس .. يابنيتي وكلي امرتس للخالق وادعي له..
شهد : آه ياعمه محد حاس فيني .. أنتم كل واحد وله ناس يملون عليه حياته بس عبدالله مالي الا الله ثم هو ..
عمتها : لاكن يابنتي محد يرضى بحالتس ذا ..
شهد وقفت : بروح اجيب القهوة..
دخلت للمطبخ وهي تمسح دموعها .. حضرت القهوة وغسلت وجهها :ماري جيبي الحلا..
شالت شهد صينيه القهوة وطلعت ..
جلست وهي تصب لجدتها وعماتها القهوة ..
جدة شهد : وراتس ياحصة ماجيتي معنا ..
شهد ناظرتها وتالي ناظرت جدتها وقالت : تبي ياجده تقولي عن زواج عبدالله ..!
جدتها مستغربة : مين عبدالله ؟
شهد: عبدالله ياجدتي مافيه غيره ربي يرده بالسلامة ..
هيلة: عبدالله معرس ..!
شهد : معك حق ياعمه كل هالتعجب من هالخبر ..
هيلة: عبدالله ولد اخوي متزوج .. هو يالله طاع واعرس على شهد ..
حصة وقفت وبعصبيه وطلعت وهي مفتشلة من عمرها وكذبها ..
شهد تناظرها : عمه لو فيك ذره احترام لمين هو تحت الثرى (تقصد أبوها) ماكان تسوين ببنته كذا ..!
ركنت رجلها بالطاولة ومهيب درراية وهي تطلع ..
امها تناظر وهي طالعه : مهيب صاحية ..
شهد تناظر الباب وهو ينصك بقوة وباين انها متضايقة من تصرف عمها ..
عمتها هيله : شهد لاتكدر خاطرك والليلة ليله عيد ..
شهد بحزن: عيد .. مااحس هالعيد عيد ..
العيد جا والناس حولي سعيدين
الا انا ماحس للعيد فرحه !!

وشلون ابهنا العيد ياقرة العين
والقلب من غيبتك مفتوح جرحه..؟


الا بشوفك يصبح العيد عيدين
نهدم جدار الحزن ونهد صرحه

اليا.تعانقنا بليا (قوانين)
بلا شماااغ ولاعبايه وطرحه..!


الله اكبرياعناق المحبين
حتى الفرح في وقتهاااصعب شرحه


نشرب شراب الحب كاسين كاسين
في صحتك مرحا لها لحب مرحه


والله لوكل الخلايق سعيدين
في غيبتك.. ماحس للعيد فرحه

.
.
.
ببيت ماجد ..
ماجد يضحك على سوالف بنته لما تحكي له عن البنات ..
وتين : هذيك تقرص خدي ..حتى شوف بابا ..(توريه خدها)
ماجد يضحك: خلاص بكرة راح اعاقبها ..
وتين : واشترو لي حلاو ..
ماجد: آييه هم طيبات ..
وتين : وخلوني العب.. لا هذيك خلتني العب ..
ماجد: نجد ..
وتين: ماعرف اسمها..
ماجد: كنتي بالمكتب معها وجالسة على الكرسي..
وتين: آييه ..
ماجد : اسمها نجد .. وتين تجين ننام ..
وتين :لا..
ماجد :فيني النوم من الصبح كرف ..
وتين :طيب بنام ..
ضحك ماجد على بنته ..وشالها لاجل يروحون ينامون..
ماجد يغطيها..
وتين : بابا متى راح تجي ماما..
ماجد :وتين ماما مشغولة كثثثير ماتقدر تجي ابدا ..
وتين :أبي ماما ..
ماجد ماقدر يقول كلام بنته متعلقه حيل بأمها وصغيره اهتدى انه يحتويها..
.
.
.
اليوم الثاني ..
عيد الاضحى ..
المزرعة ..
الكل كان طالع عدا شهد رفضت الطلعة ..
عناد :يمه لولا زعلك ماكان جيت.. اجل اخلي شهد وحدها..
امه: شهد برضاها .. ولازم تكون معنا .. ماصدقت ياعناد ماعندك رحلات وتعيد العيد لو مره معنا..
عناد باس راس امه : ولاتزعلين يالغالية ..
أبوبندر:بنت أخوك مفروض انها تطيع وتطلع ..
عناد: مالك بشهد .. هي حره نفسها ..
بندر قام لاجل غاده تدق عليه ..
أبوه: وين أنت رايح ؟
بندر: شوي وراجع..
راح لزوجته من جهه المزراع.. وكانت نجد جالسة لانها تكلم أبوها وتتطمن عليهم ومعها أخوانها طلال وزياد..
وبنفس المكان بندر وزوجته ..
بندر :ههههههههه لاتخافين لما تتعبين راح اشيلك؟
غاده تضحك: لا بندر بلاش تهور ..
بندر باسها وهو حاط يدينه على خصرها ويمشي معها .. :متى راح تشرف هالحلوه؟
غاده: خلاص هانت كلها كم يوم او سبوع الله يعين كل يوم احس اني راح اولد ..
بندر حط يده على بطنها : تقومين لي بالسلامة ..
.
.
.
سكرت نجد من أبوها وهي مشوشه فكر من سمعته ضحكته وكلامه وغزله لغاده ..
شفتك مع اللي صار عقبى حبيبك
واحتارت العبرة بعيني وصديـت
مدري هي الصدفة لدربي تجيبك
مدري أنا اللي في دروبك تحريت..
بس مشت الوضع لاجل ماتبكي وأخوانها حولها لانهم كلموا أبوهم كلهم ..
ياحبيبي يابو القلب الجليييد
كلّ عآم وإنت ناسيني \ وانا
كلّ عآم اذْكرْك وابدا من جديد
وكل ّ عآم اعيّد \ بجرح وعنآ
آآآخ .. ياطعم الحزن .. واليوم عيد
ودي ابكي { لكن اخواني .. هنآ ..!

طلال شايل ولده : عزوز ليه توصخ ثوبي ؟
ضحك عزوز..
طلال : يالدب ..
زياد : اقول رح بدل لاجل الناس اللي راح يجون على الغدا ..
ضحك طلال: ماعندي ثوب بروح اخلي وجن تغلسه الله يعينها..وتعال شف ثوبك كله دم ..
نجد ابتسمت: لا ياقلبها جابت لك ثوب وجن..
طلال ابتسم ومشى هو وولده ..
زياد: ريحه الدم لو تشوفه العنود حرقتني ..
ضحكت نجد ..
زياد ناظرها ومستغرب:نجد شفيك احس وجهك متغير ..
نجد ابتسمت: ولاشي .. تدري احس العيد ناقص بدون أبوي ..
زياد :ايو الله .. الله لايبين غلاته ..
نجد: آمييين ..
زياد :بروح اخذ شاور عقب هالذبايح ..
ضحكت نجد على اخوها :اوكي ..
مشى أخوها وهي تقدمت لناحية الحيونات الموجودة لاجل تشوفها..
.
.
.
غرفة زياد ..
دخلت العنود :هلا زيود..
زياد :اشتقت لتس ..
العنود جلست :هع ادري .. بس زياد بليز يعني خلك بعيد ليه كل ملابسك دم ..
زياد : لان كنت اذبح الاضاحي اضحيتنا واضحيه اهلي ..
العنود وسعت عيونها زود: أنت تذبح ؟
زياد ينزل ثوبه :آييه أنا .. منيب معبي عيونك ..
العنود: تعرف؟؟
زياد: آييه..ترى حنا بدو ..
العنود : ياهوو ..
ضحك :بجلس اهذر معك رميت الثوب بعيد لان كله دم..
العنود: بس ريحتك دم ..
زياد : لا عنود مافيه .. بجلس معتس وبهذر ..
ضحكت ..
اتفتح باب غرفتهم .. وكانت نورة :يؤ سوري مادريت ..
العنود كانت موسعه عيونها وتناظرها باحتقار ولاراحت النظرة حتى لما سكرت الباب ..:خير وش تحس فيه ؟
زياد يناظرها: ماعليك منها ..
العنود: لا علي.. خيرك تناظرك كذا..
زياد : وش يعرفني عنها ..
العنود: قله حيا وربي..
زياد لمها :بسس ريلاكس..
العنود بعدته عنها ومسكت يده : تقهر..
زيادابتسم وقال وهو يناظرها وعيونه بعيونها..
البنات ياحلوتي صلصال طين
وانتي..من جمال الطين العبقري!
بالحسن..مالك شبيه ولا وزين
مثل ماصاغ الجواهر ..جوهري!
بالحلاوه والغلاوه تفرقين
مثل ما يفرق فقير عن ثري !
اختصرتي في الجمال كل زين
يوم غيرك في جماله مهتري !!!
العنود ابتسمت له عقب ماارضى غرورها ..
زياد قرب لها أكثر ..
العنود :زيااااااااااااد..
زياد بجنون: هااا ..
.
.
.
جانب المزرعة ..
لمح بندر زولها وعرفها كيف يتوه عنها وهي مرسومة بخياله بكل تفاصيلها .. حس هاللحظه أنه مشتاق لها بجنون نسى انه متزوج وان نجد ماعادت تحل حتى لو ناظرها نظر بس ..
بندر: غاده حبيتي روحي للحريم بروح للرجال تلاقين الوالد يحتريني
غادة: اوكي ..
مشت معه الين قرب فيها للحريم داخل المزرعة ..وتالي رجع لنجد وشافها جالسه على اطراف رجولها وتأكل الارانب.. تردد وغالب شعور بداخله يقول خلها وابعد عنها البنت مهيب لك بس شعور ثاني عكس وغلب شعوره..
شهقت نجد لما حست بشخص مسك يبدها وقومها ..
بندر : بجد بجد بجد مشششششتاق لك ..
نجد كانت ترجف وصوتها يرتجف: بــ ـ ـعـ ـد ..
بندر قربها لصدره أكثر: ليه ترجفين ؟ أنا أبيك ولازالت احبك..
نجد دفته بس مقدر: بعععععععععععععد ..
بندر بهدوء: محد راح يسمعك ..
نجد دمعت: بندددر أنت غبي ماتفهم فكني ..
بندر بجنون بعش وله شوق حب :لا مافهم لاني طلقتك ..
نجد : مالنا نصيب مع بعض ..
بندر: لا انكتب لنا نصيب مع بعض بس أنتي رفضتي عقب السالفة..رفضضضتي ..
حط يده على رقبتها وثبتها وجهه بوجهها ..
نجد صرخت فيه :لاآآآآآآآآآآآآآآ ..
بندر ماسمع لها ولا لصراخها ورجفتها وبكاها وتقطع صوتها اللي كتمه بأنفاسه .. بعد عنها وهو يأخذ نفس:آخيراً
نجد تهاوت من يدينه على الارض وهي تبكي وتمسح فمها بتراب من قرفها منه ..
بندر سحب يدينها :نجججججد خير تمسحين بتراب..
نجد بقرف وهي تصرخ فيه :لاننننننك نجسسسس حقير خاين كذاب ..
بندر: آييو كملي..
نجد تدفه وتضربه على صدره بيدينها المليئة تراب : حقققير كثثير وواطي ..
بندر مسك يدينها وقرب منها : لييه كل ذا ..!
نجد وقفت ونفضت يدينها من التراب ومنه : جعلك تشوفها بأغلى ناسك..
بندر كان جالس وقف :الله يانجد كل ذا لاني بس سويت كذا ..!
نجد : صرت اكرهك كثر اليهود..
بندر ابتسم بثقه: كذابه مابقلبك غيري ..
نجد باحتقار : أنت من بقايا الامس .. وكان باقي لك آثر بسيط بذاكرتي بس وأشكرك خالص الشكر الجزيل انهيت كل شي بداخلي لك ..

يا بقايا الامس دام إني نسيت
ما أبي يبقى اثر من ليل فات
ودي اكمل دربي اللي قد بديت
بالأمل اشوف فيه الفرح آت
صورته بالعين نادني وجيت
رافقتني في طريق الامنيات
كل صبح احيا في نوره لقيت
يمسح النسيان سود الذكريات
كم ليلٍ بالأمل خلاه ميت
وكم من الخطوات تحير مقبلات
يا بلابل رددي في كل بيت
رددي ليل الألم والخوف مات

بندر كان يناظرها وهي تتكلم .. دفته وكملت: يكون بعلمك مافيك ذره رجولة دامك رضيت تتصرف هالتصرف ببنت عمك وهي محرمه عليك حسافتي بس أنك كنت بيوم تعني لي شي وعديتك شي وأنت ولاشي..!
مشت عنه وهي تمسح دموعها وتنفض التراب من وجهها لانها ارتضت التراب وحفتنه على وجهها اهون من شي من بندر عليها ..!
بندر جلس على الارض وهو ساند ظهره للشبك ويناظرها ..اختفت عن نظره وجلس يفكر وهو مضيق عيونه ويسترجع اللي سواه لها جلس وقت واستوعب سواتها :ليييييييييه سويت كذا ..!(قالها وهو يضرب بيده التراب بقوة ) ..
.
.
.
دخلت نجد مع باب الفيلا الخلفي وتسللت لغرفتها بسرعة لاجل محد يلمحها ..دخلت وصكت الباب أكثرمن مره بالمفتاح وهي تبكي وركضت لاجل تغسل وجهها .. غسلت وجلست وهي تبكي وترجف من تصرفه الامبالي ..
.
.
.
بريطانيا ..
كانت سارة مع أبوها اللي وصل للصبح للندن ..
أبو طلال: اجلس يافارس ..
جلس فارس وكان أبو طلال مقابلهم ..: ممكن اعرف وش اللي فيكم ؟
سارة : هو السبب..
أبوها : طيب السبب بـ وشو ..
سارة ناظرته: تكلم ..
فارس خزها..
أبو طلال: كل واحد منكم يحترم الثاني وش هالكلام والنظرات بينكم..
فارس: هي عنيده..
سارة : وهو لسانه يجرح ..
أبو طلال : كيف يافارس هي عنيدة؟
فارس: اقول أي شي تسوي عكسه .. آخرها امس اقولها بدلي الملابس لانها مهيب مناسبة ورفضت ..
سارة : وأهو كل مره يمد يده ..
فارس : لانك أنتي حديتي ..
سارة: والمره اللي فاتت.. يابابا صار يضرب على أي شي..
أبو طلال : أولا مفروض ياسارة تطيعين زوجك .. وحاولي تناقشينه سبب رفضه للشي ذا .. وأنت يافارس تشوف أنه حل تضربها تصرفك غلط وأكبر من غلط سارة ..
فارس: هي تستفزني ..
عمه: كيف تستفزك ؟
فارس: زود على العناد امس قالت لي تخسى ولاجل كذا عصبت وضربتها ..
سارة : وناسي كلامك قلت اني مو متربية ..
أبو طلال يناظرهم وكل واحد يقط كلام الثاني عليه والمشكلة محد منهم منكر كلامه او متأسف عليه ..
أبو طلال : تبون الصدق كلكم غلطانين .. سارة عنيده ولسانك مفروض ينمسك لان هذا زوجك .. وفارس مأخذ قوتك وتضربها .. اهجرها ببترك عنادها ..
فارس :اصلن كلن منا بحاله ..
أبوطلال مستغرب: كيف كلن منكم بحاله ؟!
فارس: لي غرفتي ولها غرفتها ..
أبو طلال ناظرهم شوي وقال: مدري احد لاعب عليكم ..!
فارس حس عمه يتطنز عليهم :ليه؟
أبوطلال: الحين ليه كل واحد بغرفة .. ماتستحون على هالحركات ..
دنقوا اثنيهم وسكتوا..
أبوطلال: اكبروا عن هالحركات كل واحد بغرفة وكلن واحد يقط كلام مايثمنه وكل واحد يضرب .. صغار أنتتتم ..أنا مازوجتك يافارس الا ومتأكد أنك من خيار الرجال وراح تحفظ سارة وشف اني زوجتك وخليتها تسافر معك لاجل مطمئن عليها دامك زوجها .. وأنتي ياسارة ذا زوجك قدريه واحترميه ماعتقد شفتي أمك تعاند معي هالعناد والتصرفات.. اسمحولي أنتم الاثنين تصرفاتكم تصرفات مراهقين ..!
محد منهم تكلم ..
أبو طلال: اسمعوني أولا اساس كل شي الاحترام احترموا بعضكم مهما يكن .. راح تقولون من هالكلام مانحب بعض الحب مايجي كذا الحب يتولد مع العشرة الطيبه .. ثانيا كل واحد منكم بغرفة مايرضاها الله سبحانه وتعالى وعليكم ذنب واثم غرفة النوم الرئيسة اللي ناقل منها يرجع لها .. مين اللي طلع منها للغرفة الثانية ..
فارس يأشر عليها ..
أبو طلال: سارة كل أغراضك ترجع للغرفة وتطيعين زوجك اتركي العناد يابوي ..
سارة: هو السبب .. بابا مايبيني ..
فارس بسرعة: ورب البيت أبيها وأحبها ..
سارة : آيييه بس قدام البابا ..
أبو طلال : سارة قومي انقلي الاغراض لغرفتكم الرئيسة ..
سارة:لا..
أبوها :سارة قومي يابوي ..
سارة: اصلن مابيه خلاص برجع للرياض..
أبوها : يابوي الدنيا مهيب من أول هوشه تروحين للرياض ..يابوي الحياة يبي لها صبر وطولة بال ..وتوكم ببداية حياتكم ..اصبروا على بعضكم أول سنة زواج لازم يكون فيها صدام بالشخصيات بس الناس الركداة تعرف كيف تكسب بعضها .. قومي يابوي انقلي كل أغراضك لغرفتكم ..
ماقامت وتكتفت وهي مرجعة ظهرها على الصوفا ..
أبوها :افا ياسارة ماتطعين البابا..
فارس انقهر منها ومن عنادها ودلعها والادهي تدليع عمه لها..
أبوها: سارة ..قومي يابوي ..
قامت بعد وقت ..
أبوها: شاطرة بنيتي .. فارس قوم ساعدها ..
فارس قام معها ..
أبو طلال :الله يهديكم ..
بالغرفة ..
سحب فارس الشنطة ولمت سارة بعض أغراضها وحطوها بغرفة نومهم الرئيسة ..
أبو طلال وقف وهو يشوف باقي أغراض ونقلها لغرفتهم ..
سارة :خلصنا..
أبوها ابتسم: الحين اقدر اقول بداية حياة ..
دق جواله وقعد يكلم ومن كلامه قال ان رحلته العصر..سكر..
سارة :بابا راح تسافر؟
أبوها مسك كفها:آييه يابابا ..لاجل عبدالله الليلة عمليته وودي اكون متواجد ..
فارس يمشي مع عمه ويجلسون بالصالة: الا كيف عبدالله؟
عمه: نقول ان شاء الله انه بخير والليلة مع العملية ان شاء الله يصحى..
فارس: ان شاء الله..
سارة : طيب وين العملية؟
أبوها: بالراس ..
سارة: الله يحفظه..
فارس كان يناظرها وهي عناد فيه تتعمد تتكلم عن عبدالله ..
فارس:سارة ماراح تضيفين عمي ..
سارة ناظرته وقامت..
أبو طلال انتظر الين دخلت للمطبخ وقعد يتكلم مع فارس بينهم :ياولدي تصرفك وضربك لسارة لاتكرره .. مهما يكن لو غلطت عليك كلمني أنا وراح اكلمها أو أجي لكم.. طول بالك وأنت الرجال.. وترى سارة متعوده على الدلع مني ومن أخوانها وامها ..
فارس: لاتزعل مني ياعم ..وآخر مرة ان شاء الله ..
ابتسم أبو طلال لفارس وكبر بعينه اعتذاره عن غلطه واعترافه فيه..
.
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 07:01 AM   #87


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




.
الرياض..
ببيت أهل شهد ..
فهاد يتغدا ويخلي شهد تأكل ..:لا راح تأكلين.. فاضي يرجع عبدالله ويهاوش فيني ..
ابتسمت: خله بس يرجع..
فهاد بثقه بالله عز وجل: بيرجع بعون الله ..خذي ..
حط لها قطعه لحم وقطعها لها ويحط لها عصير :كلي .. حرام وأنا اخوتس هالتؤام الحلوين مايتغذون.. شكلي كنت أنا وفارس مثل عيالتس الحين لما تزعل امي تسحب علينا وحنا ببطنها..
ضحكت شهد ..
فهاد مسك كفه أخته: اضحكي يانور عيون أخوك يازين ضحكتك ..
شهد :وسعت صدري بوجودك معي ..
فهاد: هههههه أجل بغثك الليلة برقد عندك ..
شهد: ينور البيت..
فهاد: النور نورك ..
دخلت امهم وشافتهم يتغدون ..:تغديتوا.. فهييد هما قلتك لاتسوي اختك غدا..
فهاد ابتسم: نسيت ..
شهد قامت لامها: تعالي يمه تغدي معنا ..
امها: جبت غدانا ..أبوتس راح لم أخوانه يتغدا عندهم ..عاد قلت نتغدا عندك ..
شهد : فديتك يمه ..
دخلت هديل وبشرى ورنيم ويزيد ..
فهاد: جاو الشلة ..
امه: مبسط عندك ياشهد ..وين مرتك؟
فهاد: زوجتي العزيزة عند اهل أمها ..لان تو امها جات من تبوك وخليتها معها..
قعد يأكل ويسولف وامه تسمع لسوالفه وتضحك ..
.
.
.
المزرعة ..
صحت نجد من النوم على صوت بنت عمتها تصحيها .. جلست وهي تكح وحاسه بكتمه ..
بنت عمتها:نجد فيك شي..
نجد اشرت بيدها بمعنى لا..
بنت عمتها:شوفي وجهك شكلك مكتومة..
راحت ونادت امها..
أم طلال: نجد شفيك..
نجد بكت وحطت راسها على صدر أمها: موب قادرة انتفس..
امها تمسح على راسها بحنان :اسم الله عليك .. بقوم انادي زياد..
رجعت امها راسها للمخده وكلمت زياد اللي ماطول وجا ..
زياد ينزل السامعات: يمه نجد معها ربو ؟
امه: لا ..
زياد: يبي لها اوكسجين..يمه ساعديها لاجل تلبس وبروح فيها للمستشفى..
امه: طيب ..
زياد: ونادي يمه العنود لاجل نروح كلنا منيب راجع فيذا ..
طلع زياد ..
عند الرجال..
زياد يلبس شماغه: آييه تعبانة معاها ضيق تنفس..
عمه :وراه هالضيق؟
زياد يعدل الشماغ ويناظر عمه: علمي علمك ياعم ..بس انها مخنوقة بالحيل..
بندر كان يناظر زياد وهو يتكلم وحاس بكتمه وهم لانه هو تسبب لنجد بهالشي..
طلال :اقول بحرك معك للرياض ..
عمه: وراه ماتجلس..
طلال :ورانا اشغال ياعم ..
متعب وقف: وأنا بعد بحرك ..
أبو بندر: افا يالعلم ..وأنت ياأبو عبدالله ..
كان يناظرهم وساكت ..
متعب: الوالد معي ..
أبو بندر: آجل كلنا..
طلعوا من الخيمة وكان زياد يفتح سيارته ويسند اخته ..وعيون بندر تناظرها بحزن ..
العنود ركبت جنبها وام طلال قدام ..
حرك زياد وطلع من المزرعه ووراه سيارة أخوه ونسيبه متعب..
زياد : نجد حطي راسك ياخوك الطريق طويل ..
خلتها العنود تحط راسها على رجلها ..
زياد: الوالد كلمني وتراه بخير..
امه: آييه كلمني يقول الليلة عمليه عبدالله..
زياد: ان شاء الله انها خير..
العنود كانت تسمع كلامهم وتدعي لاخوها بسرها ربي يحفظه ..
.
.
.
الليل..
المستشفى..
نجد :خلاص زياد مايستدعي هالشي ..صدقني الحين أنا تمام ..
زياد: بشوف للدكتور ..
طلع أخوها وهي تحط يدينها على عيونها لاجل تخفي مشهد من خيالها ماغاب من حركة بندر ..
دخل طلال :السلام..
نجد كانت سرحانة وبنفس حالها..
قرب لها أخوها وحط يده :نجد ..
فزت :بعد ..
طلال :نجد أنا أخوك ..
تعوذت من ابليس وجلست :آهلين طلال سوري..
طلال مستغرب: لا عادي.. الحمدلله على السلامة..
نجد: الله يسلمك ..
طلال: شخبارك عسى خفت الكتمة..
نجد: آييه الحمدلله ..
طلال: زين الحمدلله ..
دخل زياد وشاف طلال: هلا طلال ..
طلال: هلابك ..
زياد: خلاص نجد الليلة تطلعين ..
نجد:زين ..
قامت ..
زياد: ياساتر تبي الفكة..
ضحك طلال: ماتنلام المستشفيات ياثقل دمها وغمها ..
زياد :آخس ياللي الحين يقالي مجربها ..
ابتسم طلال وهو يتذكر سنه وشوي قضاها بالمستشفى ..
.
.
.
آخر الليل
المانيا ..
بدر : عمي نجحت..
أبو طلال ابتسم : آيييه الحمدلله .. (أخذ نفس) كانت معقده ..
بدر: اللهم لك الحمد ..
أبو طلال :وين جوالي يابدر ..
عطاه بدر ..
أبوطلال:لازم شهد تدري بهالخبر ولو كان الوقت متأخر ..
دق عليها ..
شهد: عمي هابشر نجحت ..؟
عمها ابتسم: ابشرك نجحت ..
شهد هلت دموعها: يارب لك الحمد .. طيب صحى..
عمها: راح يبان هالشي خلال اليومين الجايين ..
شهد جلست على طرف السرير:يارب يصحى ..
عمها: ادعي له ياعمك .. والله يشفيه .. شهد الحين راح يطلع من غرفة العمليات وبروح له ..
شهد :آنتبه له ياعمي.. غطوه زين ..
عمها رحمها حيل وهي توصيه : بعيوني عبدالله .. بكلمك واطمنك كل وقت ..
شهد:تسلم ياعمي ماقصرت والله .. بحفظ الله ..
أبو طلال : ماسويت ياعمك غير الواجب ..مع السلامة..
سكر من بنت أخوه .. وتالي راح لعبدالله ..
.
.
.
بريطانيا ..
شقه فارس*ساره..
غرفة نومهم ..
ساره سحبت شوي من الغطا ..
فارس لف وسحب الغطا ..
ساره جلست : خير تسحب الغطا ..
فارس :انتي بديتي ..
ساره: آففف منك ..
فارس قام وسحب بطانية :خلاص خذي ذي ..
طلع البطانية مع الكيس وتلحف :اقول طفي النور ..
ساره: منيب مطفيته ..
فارس : منب احب النور وأنا نايم ..
ساره: مهوب شغلي ..
فارس تحرك شوي وتكى على فخذها وطفى النور :ياويلك لو تشغلينه خليني اخمد ..
ساره شغلته: لو طفيته بعلم بابا ..
فارس جلس وجاته ضحكه : قولي ق .. كلمي اشوف البابا وقولي فارس طفى النور .. كلميه ..
ساره: آفففففف ..
فارس : أنتي اصغر أخوانك كلهم ؟
ساره خزته ..
فارس يتذكر: الا اصغرهم أنتي .. لاجل تسذا مبرزه ..
ساره : مابزر غيرك ..
فارس : لاجل أبوك بسكت يالجاهلة..
ساره :هيييييييي ..
ضحك فارس : أعصابك .. اقول بخمد وامري لله ..
ساره بهمس: طس ..
فارس سمعها لف عليها: شكرآ ياحياتي ..
ساره :هيهي مسوي اخلاق ..
فارس سحب ولاعاد رد ..
ساره حطت المخده وحطت راسها لاجل تنام ..
فارس :ساره طفي النور ..
ساره :لا..
فارس: اجل بكرة دوري وراح اطفيه فاهمه ..
ساره قعدت تتحلطم بصوت واطي ..
فارس بصوت نايم :طلعي صوتك ..
ساره: طس عني ..
حطت المخده على راسها ونامت ..
.
.
.
بعد يومين ..
الرياض ..
كانت شهد تكلم عمها وقالها ماصحى تحطمت وضاقت آخلاقها ..
عناد :ان شاء الله يصحى ..
ريما جات عقب ماسكرت من أختها : عناد الليلة الجمعة ببيت أهلي..
عناد :يصير خير ..
ريما: شهوده ترى أمي عازمتك ولازم تجين ..
شهد: ياقلبي صدقيني مافيني لاي طلعه .. حتى عند امي مارحت وشوفي الباب بالباب ..
عناد: اطلعي وسعي عن صدرك..
شهد : لا عمي مالي رغبة ابببد .. وحتى نجد راح تمرني الليلة وتقول راح تبات معي .. فـ عشان كذا لاتشيل ياعمي همي .. ماعلي خلاف..
.
.
.
المستشفى ..
كان بندر ينتظر .. شافه زياد : بندر هلا ..
بندر كان محتاس: هلا ..
زياد: سلامات شعندك هنا؟
بندر: زوجتي هنا راح تولد ..
زياد: آييه تقوم بالسلامة .. لاتتروع ..مين الدكتورة داخل؟
بندر: مروة..
زياد: لا تخاف بأيدي امنيييه دامها بمستشفى أبو طلال..
بندر: لها حول الساعتين ..
زياد ابتسم : ولادة تراها .. طيب متى جبتها؟
بندر: من ساعتين ..
زياد: تطمن ..بعون الله خير..
طلعت الدكتورة مروة وبشرت بندر بأن جا له بنت ..
زياد: من قدك صرت أبو .. مببروك وتتربى بعزك والله يصلحها ويجعلها من حفظه كتابه ..
بندر بفرحة: اللهم امييين ..
مشى زياد لان عنده شغل .. وبندر جلس ينتظر الين يطلعون غاده لغرفة الزيارة ويشوف بنته ..
.
.
.
بعد عده آسابيع ..
.
.
.
ببيت أهل أنفال ..
أنفال كانت تكلم عمر وصوته متغير ..:فيك شي؟
عمر : أنفال الليلة نامي ببيت اهلتس أو اقولك اقعدي الين تملين منهم..
أنفال استغربت: ليه طيب؟
عمر: ماتبين أهلتس ..؟!
أنفال : عمر لاتحور الكلام على كيفك .. أنا مستغربة بس..
عمر يمشي بالاستراحه وحده: كذا .. خلاص مزاجي أنا ارجع مثل قبل عزوبي مايقيدني أي شي ..
أنفال: اها .. يعني كذا ..
عمر بتوهان: وفيه غيرها ..
أنفال : وشو غيرها ..؟
عمر: منيب رايق لاجل اتكلم ..
أنفال شوي تبكي : لا تكلم ..
عمر: قلت لتس منيب رايق ..
أنفال :عمر قولي شفيك ؟
عمر بحده : أنفال تبين الصدق ..
أنفال: شرأيك يعني ؟!
عمر :غلطه أننا تزوجنا .. لانها نزوة طيش وراحت ..وحتى الكل يتكلم..
أنفال بعدها ماسكه نفسها ماتبكي : بـ وشو يتكلمون؟!
عمر : كل اهل الوالد .. لاني تزوجتك وأنتي مطلقه .. ومن كلامهم احس اني تسرعت.. وحتى اشياء كثيرة ..
أنفال جلست :آييه وشو الاشياء ؟
عمر: ماله داعي الحين ..
أنفال: أنت ندمان على زواجنا..؟
سكت..
أنفال: ندمان ياعمر صح ..
عمر مارد ..
أنفال: ماراح تغير كلمتك وردك علي الحين ..
عمر: خلينا نبعد عن بعض ..
أنفال: براحتك ماتفرق معي عقب كلامك.. اجل ندمان ياعمر لانك تزوجت مطلقه ..
عمر :لا ....
قطعت كلامه: وش راح تقول يعني .. يأخذ الجرح ياعمر لامن جا من غالي .. أنا كنت رافضة أننا تنزوج بس أنت اصريت وحديتني ..
عمر سكت ..
أنفال : سوى اللي تبيه ..
سكرت الجوال ونزلته ورده فعلها كانت متفاوته لانها كانت متوقعه هالشي يصير بأي لحظه ..
دخلت امها : انفال شفيك ؟
أنفال: لا يمه ولاشي .. يمه بنام هنا ..
امها ابتسمت: زين وافق عمر ..
ابتسمت أنفال لامها ولاقدرت تتكلم ..
امها : طيب كتبك هنا ..
أنفال: بجيبها بكرة ..
أمها: ماعندك دوام ؟
انفال: الا يمه .. بس الجامعة مانحتاج الكتب ..
امها: وملابسك ..؟
أنفال : محاضرتي تبدء ثمان بخلي ملوك يوصلني لاجل أخذ ملابسي وتالي يمرني سواق الباص..
قامت :يمه بروح انام ..
أمها تطلع معها: حتى أنا بطلع لاكن عبدالملك مابعد جا من الاستراحه الله يصلحه ..
أنفال: مع عمر يمه ..
امها: الله يهديهم هم وهالسهرات ..
وصلت امها لغرفتها :تصبحين على خير..
أنفال: وأنتي من اهله يمه ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود تطالع ببطنها اللي برز شوي :خخخخخخخخخخ شكلي شي..
ضحك زياد : جعلني فدوة بسس..
العنود ابتسمت: ياااه وحشتني هالكلمة ليه ماصرت تقولها ..
ابتسم لها زود : جعلني فدوة لتس .. وجعلني مافارقك وجعلك تموتين فيني زود وزود ..
ضحكت وهي حاطه يدها بشعرها : مشكلة كأنك ماتدري اني ميته فييك يالدب..
زياد فك شعرها: خلييه كذا ..
العنود تفله أكثر وبان طوله وكثافته ..: يتعب زياد ..
زياد: لاتفكرين تقصينه ..
العنود : منيب قاصته ارتاح ..
ضحك ..
العنود : زياد بعد آحس راح يروح البيبي من كثر ماتحط راسك على بطني ..
زياد :هههههههههههه ياكثر خوفك على هالبزر..
العنود تحط يدها على بطنها:أكييد راح اخاف عليه .. المهم قوم ..
تحرك زياد وجلس :قمت شفيه؟
العنود :بنننننننام وراي جامعة الصبح ..
زياد : حتى أنا وراي دوام ..الله ياهو ضغط علي رهيب ..
العنود: ياقلبي أنت ..زيود تدري أنك ناحف ..
زياد : ضغط يالعنود ..مسؤليه ادراة المستشفى صعبه .. وكل شوي اجتماع من غير المشاكل ونجد شايله حمل كبير..
العنود: يالبى نجد ..الله يرزقه الزوج الصالح ..
زياد: ان شاء الله.. نجد يتقدم لها واجد بس هي رافضة وكل مره تقول استخير وماارتاح ..
العنود: خلاص اجل الخيره فيما اختاره الله ..
زياد: على قولتك ..
العنود : فييييني نوم .. تصبح على خير..
زياد يحك حاجبه: عنوده نامي بحضني ..
العنود :وبطني .. اخاف تتهور مع النوم وتضرب عليه ..
زياد ابتسم: لا .. بس تعالي نامي ..
راحت لحضنه ودفنت نفسه تحت حلقه :يالبى الدفا ..
زياد ابتسم ولمها أكثر ..

.
.
.
اليوم الثاني ..
الصباح ..
كانت أنفال في شقتهم لاجل تأخذ ملابس للجامعة وتبدل .. تحرك عمر على تقفيله الباب وقام بسرعة وشافها كانت تأخذ كتب المحاضرات ..
عمر واقف بعيد عنها:صباح الخير..
لفت عليه :اهلين ..
عمر: غريبة جاية .. احنا مو اتفقنا نبعد عن بعض ..
انفال رفعت راسها وناظرته وتتماسك قد ماتقدر ماتبكي ولايابن بصوتها رجفه : أنا جيت لاجل اخذ ملابسي من هنا وأغراضي ..
عمر سكت ..
دخلت للغرفة وسحبت الشنطة وهي تحط ملابسها فيها ..
عمر مسك يدها: لاتزعلين ..
أنفال دمعت ماتحملت : منيب زعلانة .. ماينجبر قلبك دامك ماتبيني..
عمر سكت ..
أنفال دق جوالها وردت :آهلين ..لا موب جاية اليوم ..مع السلامة..
عمر: ماراح تروحين الجامعة؟
أنفال تسكر الشنطه: لا ..
عمر: على مين تدقين ؟
أنفال: عبدالملك ..
عمر: لا خليه أنا بوصلك ..
أنفال : لا ماله داعي تتعب نفسك وترهقها ..
دقت على أخوها وقالت له يمرها ..
عمر : تذكري عمري ماكرهتك بس ماننفع لبعضنا ..
أنفال : عادي .. الله يسمح دروبك .. خل كل شي يتم بشكل هادي..
عمر ناظرها أكثر : شلون بشكل هادي؟
أنفال : قصدي طلاقنا ..
عمر : اوكي ..
صدت عنه وهلت دموعها تماسكت ومسحتها ولبست عباتها ..
عمر مسك الشنطة: أنا بنزلها ..
نزل الشنطة معها للحوش ..
عمر: أنفال بطلع لفوق مابي يكون لي أي احتكاك أو اسلئه من عبدالملك..
أنفال: لاتخاف ماراح اقول أنت رفضتني هي كلمه لما أي احد يسألنا مافيه فيه نصيب وانتهينا ..
مارد وناظرها شوي :تدرين ليه رافضك بعد ..
ناظرته ..
عمر: لاني اشك فيك ..!
أنفال بصدمة: تشك ؟
عمر: آييه اششك ..ناسية أنك كنتي تكلميني لما كنتي على ذمه عبدالله..
أنفال ضاع الحكي منها ..
عمر: صدقيني أنفال ماننفع لبعض ..
أنفال كانت الصدمة تحل مكان أي كلام ممكن يقال ..
عمر مسك يدها: الله يوفقك ..
قالها وطلع وهي تناظر مكانه ودموعها اللي بدت تنزل ..
دخلت سيارة أخوها لحوش بيت خالتها ..
عبدالملك نزل من السيارة :وش ذا الشنطة..؟
أنفال: حطها بالسيارة وخل نطلع تكفى ..
عبدالملك شالها وحطها بالخلف وركبوا ..
عبدالملك :شفيك ؟
أنفال: راح نتطلق ..
عبدالملك وقف السيارة: وشو ؟!
أنفال: أي سمعته ..
عبدالملك : مهبولة مامر عليك شهر وشوي وتتطلقين ..
أنفال: تكفى اللي فيني مكفيني ..
عبدالملك : فجأه تتطلقون .. لاتقولين اللي فيني مكفيني .. انفال انتي تشوفين وش اللي قاعدين تسوونه ..؟
أنفال ماعاد ردت على أخوها وسكت : اشوف الاخ عمر ليه بعد هو راح يطلق مهوب كان راح يموت علينا لاجل يتزوجك والحين تتطلقون..!
.
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 07:01 AM   #88


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




.
الجامعة ..
بالكفرتيا ..
صفا :لا مالي رغبه بشي.. ابي حلا..
العنود فتحت عيونها زود : لا صفو لاتقولين انتس حامل ؟!
صفا :يؤ وشو حامل .. لا شدعوة ..
غدير : وشو اللي لا شدعوة يمكن حامل ..
صفا : اوما حامل ولا ادري ..
غدير: ماتدرين ..
صفا: لا مااعتقد مالنا شهر وشوي مع بعض ..
العنود: عادي تحملين الحين ..
صفا: لا ماابي احمل الحين مابعد استانست بحياتي .. وحتى أنا وفهاد متفقين مانجيب عيال الحين الا بعد سنه ..
العنود: ولو حامل ؟
صفا : وش اسوي الله يعين ..(ابتسمت) لا بنات فكرتن مهيب بطالة اني احمل واجيب عيال..
ضحكوا البنات ..
العنود :ترى حلوين الصغار .. أنتي تأخذين مانع شي؟
صفا: لا ..
غدير: انثبري اجل وماتبي تحمل ..
ضحكت صفا والعنود ..
العنود : خل ندق على سارة يالها وحششششه الشينة ..
غدير: آييه يالبى قلبببها .. كيفها مع فارس؟
صفا: تقول تمام بس دايم اسمع فارس يكلم فهاد وشكله يشكي له .. بس فهاد لما اسأل يقول مافيه شي ..
العنود سكتت وهي تفكر دوم لما تكلم سارة يكون صوتها متغير وكل مره تقعد تبرر وحتى لما تقولها تبي تشوفها على الكام ترفض ..!
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
نورة تفطر: هم وانزاح اني خلصت العده ..
امها: وفرحانه انه ولافكر يرجعك وحتى جا للرياض ولامر أبوك ..
نورة قامت: احسسسن مابيه ..
أمها: من الهبال اللي بمختس ..
نورة تلبس عبايتها : اقول يمه بروح للجامعة.. وتالي بطلع اتغدا مع بنت عندنا مشروع ..
امها: لاتبطين ..
نورة: طيب ..
طلعت نورة من بيتهم لبيت صديقتها ..
.
.
.
العصر ..
ببيت أبو مها ..
ريان : مها قومي معي ..
مها : ماابغى عمي خلني هنا..
عمها: الين متى مر شهر وشوي على السالفة وأنتي بنفس الحالة .. على الاقل فكري بمستقلبك ..
مها: أي مستقبل ؟
عمها: دراستك ..
مها: ليه أبوي خلاني ادرس ..
عمها: السنة الجاية قدمي وأبوك هذا هو بمستشفى الامل يتعالج هو والخمه ربعه .. مها السالفة سربيننا ولاراح تطلع حتى جدانك والباقين محد يدري ولا راح يدرون .. قومي الله يرضى عليتس .. شوفيني جبت لنا غدا .. قومي كلي لاجل عمك ..
قامت مع عمها ..
دق متعب لاجل يتطمن عليها .. وتالي قاله راح يمر ..
شوي وجا متعب ..
بالمجلس ..
ريان يناظر خويه ورفيق دربه وهو يتكلم ..
متعب ابتسم من نظرات خويه : وراك تناظرني كذا .. تهقى اني بناسب ناس افضل منكم ..
ريان بجدية: أنت تبي مها لاجلي لان حالتي النفسيه زفت وتبي تطلعني منها ..
متعب: لا أبي مها لاجلها هي .. ويكون بعلمك شهر وشوي افكر بالموضوع الين قررت أني أبيها .. ياريان مها ماضعيت نفسها بنفسها مها اجبرت .. !
ريان : لا يامتعب ..
متعب قاطعه بعتب: أنت الظاهر ماتبي تناسبني .. ؟!
ريان :افا يامتعب .. أحد مايبي يناسب متعب .. بس أنا عارفك ليه تقدمت لها وتبيها ..
متعب يناظره ..
ريان ابتسم : خلاص ..
متعب بادله الابتسامه: اجل قوم خذ رأي البنت ..
.. بغرفة مها ..
مها بسرعة: لا ..
عمها: هو يبيك ..
مها: لا زواج اخر ماافكر فيه .. ولا راح اتزوج لان اللي مثلي ماتتزوج..
ريان تنرفز: خير مها ليه منقصه من قدر نفسك كذا ؟
مها : ليه أنت وشو شايفني ..؟ أنا الحين ولاشي عارف عمي ولاشي..
عمها : مها معك كم يوم وتفكرين ومتعب عارف بكل السالفة ويبيك ويكون بعلمك هالقرار مهوب وليد الليلة لا الرجال يبيك من شهر ..
مها :اهو كيف يرضاها على نفسه يأخذ وحده مثلي ..
عمها : وأنتي كيف ترضين تقولين على نفسك مثل هالكلام ؟
مها : آه ياعمي النار اللي بقلبي محد راح يحس فيها وربي ..
عمها: مها أنا حاس فيك بس متعب يبيك ..بيبك لانك مها الطاهرة العفيفه .. تكفين لاجل عمك فكري بالسالفة .. وحتى الين متى راح تظلين مها عمرك 19 سنة توك يامها صغيييره ..
مها: بس ضعت ..!
عمها قام : مها بعطيك فرصة لمده كم يوم وبعدها الاقي اييه موافقه مافيه غيرها ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد تناظر عمتها : نعم تبين البيت ؟
حصة : آييه همى هو بيت أخوي .. أبي نصيبي من الورث ..
شهد وقفت: لاجل كذا جاية ومتعنية من القصيم لاجل هالشي؟
عمتها تناظرها: اجل ..
عمهاأبوبندر: حاولنا بعمتك لاكن ماطاعت والا كل عمانك وعماتك متنازلين ..
شهد : عمه اطلعي برآ ..
وقف أبو بندر ومعه حصه ..
أبو بندر: شهد ..
شهد : من هاللحظه مالي عمه بهالاسم اطلعي برآ ..
عمها صرخ فيها لاجل ماتطرد عمتها ..
شهد بصوت عالي : كلكم أطلعوا لبرآ هالبيت ولا أبي يكون عندي اعمام ولاعمات مثلكم .. ولاتفكرون أن عبدالله بغيبوبة وأعمامي عناد ومحمد مسافرين راح تتحكمون .. لا يبطي أي شخص يحكمني.. كنت صغيرة ولكم الحكم والشور علي بس الحين كبرت ..
عمتها : كبرتي وطال لسانك ..
شهد : من بركاتك ..
دق الجرس ودخل فهاد لان شهد مكلمته قبل يجون لاجل يكون معها لانها عارفه اعمامها ..
تغطت حصه لما دخل ..: تعتزين بذا ..
شهد : آييه أخوي وعزوتي ..
فهاد سلم على أبو بندر : شفيه ؟
شهد: العمه تبي نصيبها من الورث ..
فهاد : أي ورث؟
شهد: ورث أبوي ..
فهاد يناظرها من فوق لتحت وهي متغطيه : ذي حصة كان ماخاب الظن ؟!
شهد: الا ..
فهاد: اسمعيني يالعمه .. مالك الا بياض الوجه مننا فرجاء خلي شهد بحالها لاتجي علوم ..
أبوبندر : فهاااااد ..
فهاد تخرب أخلاقه بسرعة : اسمعوني كلكم .. طاح حظكم كأن على بالك شهد مالها عزوة الحين يأنكم تجلسون باحترامكم او الباب يفوت ثيران مهيب جمال وحدها ..
حصة قعدت تهاوش وكانت راح تضرب شهد .. مسك يدها فهاد :لو مديتيها على شهد كان ماطلعتي من هالبيت الا على جنازة ..روينا عرض الاكتاف ..
حصة : أبو بندر ..
أبو بندر : المحاكم دامها وصلت هالحد بيننا ..
فهاد يمسك بذقنه : مهيب على رجال أن أخذتم شي من وخيتي .. توكلوا ..
حصة : حسبي الله عليك ياشهد جعلك ماتقومين بالسلامة ..
فهاد صرخ فيها : اطلعععععععععععععععععععععي ..
طلعت برى وهي تتوعد مع أبو بندر..
شهد جلست ومسكت يد أخوها وهي تصر على اسنانها : فهاااااااد المممم ..
فهاد اختبص: راح تولدين ..
شهد دمعت :مدري المممم ..
فهاد نادى الشغالة: بسسسسسرعة جيبي العبايه ..
طلعت الشغالة لاجل تجيبها ..
فهاد دق على امه: يمممممه شهد راح تولد ييممه تعالي ماعرف اتصرف..
جابت الشغالة العباية وقعدت تلبسها لشهد مع فهاد .. :وين كرت العايلة شهد ..
طلعت الشغالة لاجل تجيبه .. سند اخته على دخله امهم اللي سندت شهد وطلعوا ..
.
.
.
شقه فهاد ..
صحت صفا من النوم على صوت الجرس ..
صفا: مين؟
أبوها: أنا ياصفا ..
صفا بخوف: أبوي ..
أبوها: آييه افتحي لي ..
فتحت الباب: هلا يبه ..
سلمت عليه وهي ميته خوف ..
أبوها جلس: رجلتس مهوب فيذا ..
صفا جلست على طرف الكنبة :لا يبه ..
أبوها: لاجل كذا جيت .. البسي وامشي معي ..
صفا وقفت: وين ؟
أبوها: لاتسألين واجد .. والبسي بسرعة ..
صفا: لا يبه ماقدر اطلع وفهاد مهوب بالبيت ..
أبوها بصرخه تروع وسحبها من شعرها : وين عباتك ..
صفا: منيب طالعه معك ..
أبوها :لا راح تطلعين .. وين عباتك ؟
صفا تبعد أبوها : لاآآآآ منيب طالعه معك ..
أبوها: مهوب كيفك ..
كان يسحبها من شعرها الين دخل لغرفه نومها وشافت العباية معلقه وخلاها تلبس ..
صفا تترجى أبوها : يبه الله يخليييك ..
أبوها :اممممممشي ..
سحبها وطلعوا من الشقه وهي تبكي ..
بسيارة أبوها : اسكككككتي .. أنا صبرت عليك لاجل تجين معي للبيت لاكن سمعتي كلام جدتس ..
صفا: مابغااااااك أبي فهااد ..
أبوها: انطمممممممممي ..
.
.
.
المستشفى ..
الدكتورة : معاها تقلصات هي تعرضت لشي ..
ام فارس: مدري يادكتورة كلمني اخوها ..
الدكتورة :عموما هي الحين بالثامن ولو استمرت معاها الالم راح نعطيها طلق صناعي ..والحين راح تجلس معنا وتدخل التنويم ..
ام فارس: تكفين انتبهي عليها .. ترى مالها الا الله ثم هالضنا ..
الدكتورة ابتسمت: أدري بظروف شهد .. الا عبدالله مابعد فاق..
ام فارس :لا يادكتورة الله يقومه ويحفظه لبنيتي ولشبابه ..
.
.
.
الليل ..
دخل فهاد وانصدم باب الشقه مهوب مسكر ركض لداخل وهوينادي صفا.. دق على جوالها وشافه على الطاولة .. قعد يدق على اهله ويدق على صديقاتها من جوالها بس محد يدري..
طلع من الشقة وهو مايشوف الدنيا قدامه من الخوف عليها ..
.
.
.
ببيت أبو صفا ..
صفا كانت محبوسة بالملحق وتبكي .. دخل أبوها : ماتعبتي من البكا.. محد راح يدري عنتس ..
صفا: حراااام عليك يبه .. وش الذنب اللي ارتكبته لاجل تسوي فيني كل ذا ؟
أبوها : ذنبك امك .. اللي تطلقت مني وتركتني ..مفروض أنتي تموتين وأنتي ببطن امتس..
صفا حست بشي داخلها وتلقائيا حطت يدها على بطنها لاجل تمنع أي اذى من أبوها ..
أبوها سوى حركه ترعب: ليكون حامل ؟
صفا برعب: لا .. لا يبه.. لا ..
أبوها : آيييوه منتيب حامل اجل ..
صك الباب وطلع وهي تبكي وميته خوف وهي تضم نفسها ..
شوي ودخل أبوها ..
صفا صرخت لما ضربها على بطنها وجلس يدوس عليه برجله ..
صفا كانت تبكي وتصرخ من حر مافيها ..
أبوها : اجل حاااامل .. مايعيش هالضنا دامني عايش ..
طلع عقب ماقضى على روحين ..!
.
.
.
بسيارة فهاد ..
كان يمشي ولايدري وين وجهته من الضيقه والهم .. فكر ببيت أبوها وبسرعة حرك له ..
دقت امه : لا يمه يمكن ببيت أبوها .. مدري يمه .. وين ابلغ يمه لازم يمر على الاختفاء 24 ساعة ..... أكيد انها عند أبوها أنا مدري شلون مافكرت كذا .... طيب راح اطمنك .... مع السلامة..
وقف قبال بيت أبو صفا ونزل بسرعة ..
دق وفتح السواق..
فهاد : وين عمي؟
السواق عرفه : انتا زوج ماما صفا ..
فهاد مسكه: هييي هنا ..
السواق :لا أنا اخااف اقول..
فهاد يهزه: وين صفا لا اذبحك الحين ..
السواق : ماتقول لبابا انا قلت..
فهاد اعصابها تالفه: قووووووول ولانيب قايل..
السواق خاف : داخل ملحق (اشر له عليه)
ركض فهاد وهو يدق الباب .. وسمع بكاها..
ركض وهو يدق الباب الداخلي للفيلا ..فتح أخو صفا وشاف فهاد ومافهم منه لانه كان يصرخ وشكله يخوف ..
نزل أبو صفا :نعععم وش تبي ؟
فهاد تقدم له : بسرعة رح افتح الملحق ..
أبو صفا : منيب فاتحه..
فهاد بشر: اقصر الشر وافتحه ..
أبو صفا: منيب فاتحه..
عمه صفا: شفيكم ؟
فهاد : الواطي مأخذ صفا وحابسها بالمحلق ..
عمه صفا: مهوب صحيح صفا ماجات عندنا ..
فهاد بصراخ : لا اكذب الا صفا هنا ..
عمه صفا طلعت لغرفتها ورجعت ومعها المفتاح ..
أبو صفا بعصيبه : ياممممممممممممره اطلعي لفوووووق..
عمه صفا نزلت وبقوة وهيبه : ذا المفتاح
رمته بسرعة لفهاد لان أبو صفا كان بيفكه ..
طلع فهاد ويدينه ترجف .. مسك أخو صفا الباب وفتحه وكانت مرميه على الارض ..
فهاد جلس على الارض وهو يشيلها ..
صفا كانت على وجهها وطايحة .. جلس فهاد :صفا .. صفا ردي علي..
أخوها :شيلللللللللللها ..
فهاد كان يرجف :كلها دم ..
أخوها شالها : وين سيارررتك ؟
فهاد كان يمشي ولاهوب بفكره منظر صفا حيل مأساوي..
فهاد كان يناظر صفا ومسرع اخر شي .. :يارب احفظها ..
.
.
.
المسشتفى ..
شهد كانت تناظر عيالها وهي تمسح دموعها ..
الدكتورة : الحمدلله على السلامة..
شهد :الله يسلمك..وشو جنسهم ؟
الدكتورة ابتسمت: مثل ماتمنيتي بنت وولد ..
شهد: الحمدلله .. متى ولدت فيهم؟
الدكتورة: على صلاة العشا لان جالك تقلصات واضطرينا نعطيك طلق صناعي..
شهد غمضت عيونها لما تذكرت الالم ..
الدكتورة ابتسمت: شوفي هالحلوين وراح ينسوك الالم كله ..
شهد: الله يحفظهم ..
الدكتورة: راح اعطيك مخفض للالم والصغار راح نوديهم للحضانة..
شهد: اوك..
طلعت الدكتورة وشهد تناظر عيالها من وهم نايمين بسلام وابتسمت :يارب رد لي أبوهم واحفظهم لنا..
.
.
.
بنفس المسشتفى ..
فهاد : كل شي خذه بعدين الحين بسرعة شوف صفا شفيها ..
الدكتور: اخذنا تحاليل وراح تطلع بعد شوي.. تفضل ارتاح لان حاليا يتم تنظيف الجروح ..
فهاد:فيها جروح ؟
الدكتور: البنت عبايتها كلها دم .. وجسمها فيه خدوش..
جا التحليل ..
الدكتور: اجهضت ..
فهاد بصدمة: كانت حامل؟
الدكتور: آي نعم .. الله يعوضكم خير ..
فهاد كان واقف ومكتفت ولاهو متسوعب اللي يسمعه ولاللي صار لصفا ..
الدكتورقعد يكلم الممرضة لاجل تجهز غرفة العمليات
الدكتور:وقع على عمليه تنظيف راح تجريها الدكتورة رنا..
فهاد كان يناظر الدكتور :وشو ذا؟
الدكتور:عمليه تنظيف لاجل الاجهاض ..
فهاد وقع وجلس وهو مخنوق ..
دق عليه عناد لانه يدق على شهد وماترد ..مارد وحط جواله صامت وقام لاجل يشوف شهد ويتطمن عليها .. سأل قسم النسا والولادة ..ابتسم لما عرف انها ولدت :طيب مايصير اشوفها ؟
الممرضة:الحين الساعة 11 صعب تدخل لها ..
فهاد:طيب ذا مستشفى خاص يعني ادخل متى ماابي ..
الممرضة:على الاقل قدرهي بالحيل تعبانة وأكيد نايمة ..
فهاد: طيب أبغى اشوف عيالها ..
الممرضة :تعال معي ..
مشى للحضانة وابتسم وهو يشوفهم لما اشرت له الممرضة عليهم ..لما تطمن على شهد وعيالها دق على عمه عناد وقالها ..
عناد :أحلــــى خبببببر ..
فهاد ابتسم وقعد يسولف لعمه عن عيال شهد وتالي قال راح يصورهم ويرسلهم له ..
سكر منه ..
دق الباب للحضانة وكلم المسؤوله عن الحضانة ولما ابرز البطاقة وانه خالهم صورهم وارسلهم لعناد ..
تالي راح لقسم العمليات الخاصة بالنسا والولادة ودق طمن امه عن صفا وهو ينتظر ..
طلعت الدكتورة ..
فهاد:هادكتورة ؟
الدكتورة ابتسمت: الحمد لله هي عملية تنظيف عادية ولحين راح ننقلها لغرفة خاصة وتقدر تجلس معها ..
فهاد : آييه بجلس معها ..
ابتسمت الدكتورة على كلامه :تستاهل سلامتها .. عن اذنك ..
طلعت صفا من غرفة العمليات وشافها فهاد وهي على السرير ونايمة من اثرالبنج ..
دخلوها للغرفة وفهاد معها ..
فهاد يناظر الممرضة :ليه موب صاحيه ؟
دخلت الدكتورة ..
فهاد يسألها : ليه نايمه؟
الدكتورة : من اثر البنج .. أول مره تجي هالقسم ؟
فهاد: آييه ..
الدكتورة: يعني توك متزوج ؟
فهاد: آيييه ..
الدكتورة : شي طيبيعي هالخوف .. لانها اول مره تمر فيك .. بس هي يابني شي طبيعي لك .. راح تصحى مع الصبح بأذن الله تعالى ..
فهاد كان يناظرها ..وتالي راح مكتب الحسابات .. واستغرب ان شهد دفعت كل المبلغ الخاص بأقامتها بالمستشفى .. دفع حساب صفا وتالي راح لها بالغرفة وجلس معها ..
مسك يدها بالمغذي وهو يكلمها: طفلنا راح والسبب مين ابوك..!
تذكر سواه عمه ومن حره قلبه طلع للشرطة : أذ تركت لك هالتصرف منيب رجال ..!
.
.
.
اليوم الثاني ..
الجامعة..
نورة : وجع طيب الحين تطلقت وطلعت من العده ليه مايتقدم ؟
ريناد : طيب خلاص أكيد نساك ..
شافت العنود وصديقاتها يمشون .. : بالله شوفي زوجته مشالله تجنن..
نورة عصبت :وش تقصدين ؟
ريناد وقفت : يعني محد عنده مثل جمالها وراح يلتفت عندك وعندي.. نورة تعبنا منك كل ماجلسنا مالك سيرة غير الحقد عليهم خلاص كرهت الجلسة معاتس ..
نورة : اجل انقلعي تفضيلن العنود علينا ..
مشت ريناد ..
نورة بحقد : آووووووووف ليه ماخطبني للحين ..
مريم : جريه عندتس ماتعرفين ياهلبه وأذا زوجته العنود الرجال عند الحريم مايدرون وين الله قاطهم .. جريه بطريقتس ..هما هو كان يحبك..
نورة ابتسمت وهي تفكر باللي يجيب زياد لحد عندها ..!


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 07:03 AM   #89


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




الجزء الثامن والثلاثون ..
الجامعة ..
نورة : بجره لاتخافين بس مدري ليه ماتقدم للحين ؟! خلاص خلصت واهو باقي .. بس العنود ودي اخلص منها ..
مريم: ليه ماتدفينها ..؟
نورة تناظر العنود وهي تقوم مع صديقاتها : ادفها وين عايشين ؟
مريم: طيب ماجاب شي نفع ..
نورة: خلي نصبر هالاسبوع ..
مريم :انا مالاحقني شي انتي ميته على زياد ..
نورة : لانها اخذته مني .. أنا تطلقت من ولد عمتي بسبب زياد ..
مريم : وانتي في كامل وعيك وتقولين احب غيرك وتعملين عمايلك ..
نورة : مايهمني .. اصلن حتى هو ماكان يبيني يبي سارة بس رفضت..
مريم: يحبها؟
نورة: لا مايحبها .. بس لان بنات عمي محمد حلوات وهي ذيك(تقصد سارة) كلها دلع ..
قعدت تتكلم بحقد وحسد على بنات اعمامها ومريم تمشي معها ..
.
.
.
الكلاس ..
العنود : غريبة ماترد صفا ..
غدير: خل نجرب اخر مره ..
دقت غدير ورد فهاد ..
فهاد :نعم ..
غدير ارتبكت ونزلت الجوال: مدري مين ؟
سحر :هاتي ..
أخذت سحر الجوال : السلام عليكم ..
فهاد: وعليكم السلام ..
سحر: لو سمحت وين صفا ؟
فهاد جلس بضيق لان صحوه من النوم : صفا بالمستشفى ..
سحر :ها ..
فهاد : هي بالمستشفى .. وأنا بالشقه لما اروح لها راح اعطيها الجوال..
سحر: طيب شكرآ ..
سكرت : بنات صفا بالمستشفى ..
العنود :وشو ..
غدير: لييه ؟
سحر تعطيها الجوال : مدري زوجها قال لما اروح راح اعطيها الجوال..
العنود : طيب أي مسشتفى ؟
سحر: مدري ..
العنود :تدرون بدق على شهد ..
دقت على شهد وردت عليها وكان صوتها تعبان : هلا عنود ..
العنود: آهلييييين .. شخبارك ؟
شهد: تمام ..عنود صرتي عمه ..
عنود : اوووووووووووما ولدتي ..
شهد ابتسمت : آييه ..
العنود بوناسة : يالبييييه وناااااسة .. طيب شهوده ذا شهرك أو لا ؟
شهد : لا الحين كنت بالثامن بس ولدت ..
العنود: ياقلبي .. الف الحمدلله على السلامة .. الله يحفظهم .. شههههد وشو جبتي ..
ضحكت شهد : جبت بنت وولد ..
العنود ضحكت بفرحه : يالبى قلببببك مرآ ونااااااااااااسة ..بناااات صرت عمه ..
شهد : تدرين أنتي اول وحده تدري من اهل عبدالله ..
العنود: يالببيييه مرآ وناااسة ..راح اكلم امي وابوي واقولهم ..شهدوه نفس المستشفى اللي كنتي تراجعين فيه .؟
شهد: آييه ..
العنود: طيب شهوده مين يشبهون ؟
شهد ابتسمت وهي تناظرها : مدري .. كل وقتهم نايمين ..
العنود :تكفييين صوريهم وارسيلهم لي الحين ..
شهد:من عيوني ..
العنود: يالبى قلبببك شهوده ..راح امرك الليلة العصر بأذن الله ..
شهد: فديتك ..
سكرت منها :بننننننننننننات شهوده جابت بنت وولد ..
غدير ابتسمتت: ال مبررروك ..
سحر: مممممممممبروك عقبال مايرجع خييك بالسلامة ..
العنود بأمل : اللهم امييييييين .. فديتته مافيه بحنان عبدالله ..
دخلت المراقبة : الشلة بالاخير وبعدين اسكتوا ..
سحر: ان شاء الله استاذه..
طلعت المراقبة ورجعوا سوالف ..
العنود : جاااات الرسالة ..
فتحتها : يالببببببي أنا .. شوفوا بنات ..
غدير تطالع: مشالله تبارك الله .. مشالله .. عنود يهبلون ..
سحر: بسم الله عليهم الله يحفظهم ..
العنود تناظر ولمعت عيونها : يافديت ابوهم كم تمنى بشوفهم ..
سحر : ان شاء الله يشوفهم .. لاتخربين هاللحظه .. مشالله بيضان وشوفي شعورهم سودا وطايحه ..
غدير: كثيفه الله لايضرهم .. صح وين البنوته والولد ..
العنود ضحكت: مدري .. العصر بشوفهم مرآ حماس ..
دخلت المراقبة : وبعدييين معكم اسكتوا ..
سكتوا البنات ..
المراقبة : لو دخلت وشفتكم تتكلمون راح احطكم غياب فاهمات..
طلعت ..
العنود : مالت بسكت باقي عندي غيابين وانزل حرمان ..
غدير: تونا يامال الصلاح بالترم الثاني وببدايته .
العنود: ههههههههههههه ادري بس وشو اسوي .. يؤ دخلت المراقبة..
سكتوا والمراقبة اضطرت انها تدخل وتجلس بالكلاس لاجل يسكتون..
.
.
.
المستشفى ..
كانت شهد تمسك بيد ولدها الصغنونه وهو بحضنها : أبييك عزوه وسند..وفخر لي ولابوك لامن انذكر اسمك .. يارب تكون من حفظه كتابه وائمه الحرم المكي والنبوي ويحفظك من كل شر وهم وضيق ولا تشوف أنت وأختك اللي عانته امكم وابوكم ...
دخل فهاد ونزل بوكيه ورد : سلالام ..
شهد ابتسمت : وعليكم السلام ..
نزلت ولد جنبها على السرير وقرب اخوها وسلم عليها : مبببروك ياخوك ماجاك الله يحفظهم ..
شهد: الله يبارك بعمرك ..
فهاد يبوس بنت أخته على جهه شهد الثانية وتالي باس ولد اخته : ماشاء الله تبارك الرحمن ..شهوده وشو ناوية تسمينهم ؟
شهد : متفقه مع عبدالله لو جاني ولد وبنت راح اسميهم على امي وابوي الله يرحمهم..
فهاد: اللهم امين .. زين الاسامي فهد وسحر .. شهوده ترى امي وابوي كانوا بيجون بس العلل هديل وبشرى..
ابتسمت شهد: اييه متحمسين قالت امي قبل شوي ..
فهاد كان يسولف معها ..
شهد: فهاد شكلك متضايق ؟
فهاد : صفا اجهضت ..
شهد ضاق صدرها : متى ؟
فهاد: البارح ..
شهد: ياعمري ربي يعوضكم خير..
فهاد جالس على طرف السرير وشايل بنت اخته ويناظرها: تدرين أبوها تسبب بالاجهاض..
شهد بحضنها ولدها : ابوها ..!
فهاد: اخذها امس الظاهر العصر وضربها الين اجهضت ..
شهد: حسبي الله عليه .. ليه سوى تسذا ؟
فهاد: مدري ليه يكره صفا هالكره كله .. المره الاول دخلت بغيبوبه وتكسرت من ضربه والحين تسبب بمقتل ضنانا لاكن والله ماامررها له..
شهد : طيب ماسألت صفا عن سر هالكره لها ؟
فهاد : ماتدري صفا .. بس بسأل عمتي ..لان عندها السالفة كلها .. لازم اشوف هالكره كله ..
دق جواله وكانت الشرطة وقالوا يمرهم ..
فهاد : وين احط سحر؟
شهد: بسريرها .. فهاد شيل فهد وحطه ..
شاله اخوها ..
شهد ابتسمت: تعرف تشيلهم ..
ابتسم : ربك ستر ماطيحتهم .. شهوده ترى عمي عناد دق علي البارح وقلت له وعاد صورت الحلوين وارسلتهم له..
شهد مبتسمه: آييه قال ومتحمس لاجل يشوفهم .. الليلة راح يجي..
فهاد: آييه قالي .. طيب شهوده بروح لصفا وتالي بطلع للمستشفى..
شهد: اوكي .. سلم على صفا وبدق عليها ان شاء الله ..
فهاد : يوصل ان شاء الله ..بعطيها الجوال حقها الحين ..يلا سلام..
شهد: بحفظ الله ..
طلع اخوها وهي ريحت ظهرها والالم اللي تروح وتجي ..
.
.
.
غرفة صفا ..
دخل فهاد للغرفة وسلم عليها وجلس على السرير وهو ماسك يدها:عيون فهاد ليه هالدموع ؟
صفا: فهاد أنت شفت اللي صار .. ابوي يكرهني ..
فهاد لمها : أكفيك عن هالعالم كله .. ومصير أبوك يرجع لصوابه ..
صفا ضلت تبكي بحضنه ..
فهاد بكى معها وبكى حالها وحالهم وظروف زواجهم وكل شي بكى ضناهم اللي راح حتى من قبل مايذقون طعم الفرحة ولايدرون ان صفا حامل ..جلسوا وقت وتالي ومسح دموعها بشماغه ومسح دموعه:ياليل شوفيني بكيت ..
ابتسم لاجلها برغم ان قلبه ينزف من الالم فقد ضناهم والطريقة البشعة اللي فقدو فيها ضناهم ..
فهاد قام وغسل وجهه ورجع لها : لو يشوفني ابوي ينحرني(يذبحني).. تدرين لما كنت صغير كنت مابكي اببد لو ايشش وهالشي معقدهم ..
جلس يسولف لها ويضحكها الين ضحكت ..وتالي قال لها راح يطلع شوي ويرجع ..
صفا : وين راح تروح .؟
فهاد: مشوار صغنون ..
صفا : لاتتأخر ..
فهاد : لاتخافين أنتي في امان هنا ..
صفا: يعني ماراح يجي أبوي ..
فهاد : لا تسمينه أبو مايستاهل هالمسمى ..
صفا دمعت :فهاد أبوي ..

فهاد ناظرها بقهر وطلع ..




.
.
الشرطة ..
دخل فهاد وسأل عن مكتب الملازم ودخل ..
جلس وقعد يتكلم مع الشرطي ..
فهاد : بس أنا منيب متنازل .. وخله ينطق بالسجن ..
الملازم يحيى : عمك وأبو زوجتك ..
فهاد : أنت عندك كل الادله عليه وشوف شغلك منيب متنازل ..
وقف فهاد وناظر عمه : ممكن صفا تتنازل عنك بس أنا أبو وأنا قتلت طفلي .. احلم بالطلعه ..
وقع فهاد على أقواله كلها ..
الملازم يحيى : فهاد تنازل ..
أبو صفا : وأنا أبي ارفع قضية لاجل يطلق بنتي لانه مهوب من مستوانا ..
فهاد ضحك بغرور وطلع ..
أبو صفا انفجر لما طلع فهاد : راح اضل هنا ..
الملازم يحيى : راح تشرفنا الين يتنازل ..ولافيه بطلعه بكفاله ولاشي..
أبو صفا عصب أكثر:لابطلع ماناقص الا بزر يحبسني ..
الملازم يحيى : مانقدر نطلعك ..أنت قتلت روح وكل التقارير قدامي تثبت هالشي ..ياعسسسسكري تعال خذه وحطه بالتوقيف الين نأخذ اقوال البنت ..
.
.
.
العصر ..
المستشفى..
دخل أبو عبدالله وام عبدالله للمستشفى ..
متعب يعطي امه سلة الشوكلاتة الفخمه : خلاص يمه هذي الغرفة..أنا بطلع للشركة ولامن خلصتم كلموني ..
امه: خلك فيذا منيب مطولين ..
متعب جلس وهو مرهق من الصبح بالجامعة ومن بعد الظهر بالشركة والحين بالمستشفى ..
دخلوا لغرفة شهد ونزلت عمتها سله الشوكلاتة ..جلست شهد وسلمت على عمتها وعلى عمها وهي ضايقة وتتخيله وهو يدعي على عبدالله..
سلموا على عيالها ..
عمها: مبروك ماجاك..
شهد حشمه واحترام لعبدالله لو هو غايب ردت عليه .. : الله يبارك فيك..
عمتها: مشالله الله يحفظهم .. وش نويتي تسمينهم ؟
شهد: خلاص سميتهم فهد وسحر..
دق الباب ودخلت جدتها وعمتها حصة لانها بعدها موجودة بالرياض ماسافرت ..
جلست جدتها وهي تسلم على عيال شهد وتسمي عليهم وتدعي لهم بالحفظ والصلاح .. : وش سميتهم ياشهد ؟
شهد : سميتهم فهد وسحر..
عمتها حصة: الاولى عمك عبدالعزيز تسمين فيه ..
شهد : عيالي ولي حرية الاسامي فيهم ..
عمتها حصة: الا كبر راسك ..
جدة شهد: حصصصة خلي شهد ..لاتجاكرين لها وتوها والد ..
عمها : شهد ..
شهد ناظرت عمها : نعم ..
عمها: يابنتي ترى محد محروق قلبه على عبدالله مثلي .. أنا أبوه والحين جربتي الضنا خلي زعلك وقطعتك لنا ..
شهد : عبدالله لو له بقلبك ذره غلا ماكان دعيت عليه لاجل فلوس والحين وشو الفايدة ؟! عبدالله بغيبوبة وكل شوي مسوين له عمليه وولافاق .. حرمته من اغلى واحلى لحظه كننا نتمناها أننا نشوف عيالنا سوى ونفرح فيهم بس حسبي الله ونعم الوكيل ..
جدتها كانت مدمعه: ياشهد عمك فيه من الحرقة على عبدالله مايكفي..
شهد: يااااه ياجدتي .. كلن له بحياته ناس بس أنا مالي الا الله ثم عبدالله .. وليت عبدالله عق فيه او عصاه او مانفذ له طلباته عبدالله كان يعطيه الامر من هنا وينفذ من هنا .. حتى حياتنا الخاصة تدخل فيها وسمحنا له .. يااااه ياجدتي جروحي من عمي عبدالعزيز وعمتي حصة مهيب وليدة يوم وليله ماكانت فكرت هالتفكير وقررت هالقرار هم دمروني وجالسين يقضون علي يوم ورى الثاني ..واخره ياجدتي عمتي حصة تدرين ليه جاية من القصيم بوسط الدوامات ولافيه اجازة لاجل تبي ورثها ونصيبها ورث أبوي الله يرحمه ..
جدتها ذهلت: يابري حالي .. حصة وراه ..؟!
حصة بقوة عين : يمه حقي من ورث اخوي ..
جدة شهد : وناسيه ان اخوكم الله يرحمه عطاكم النصيب من ورثه بطيب نفس والا مالكم ولا فلس وكتبها بوصيه لكم وكتب كل شي بأسم بنته شهد وبوصيته مايكون عم واحد ولي عليها ..!
أم عبدالله : منتب صاحية ياحصة تطلبين من بنت اخوك .. مشالله عندكم خير ونعمه ..
شهد تناظرها بنظرة فيها احتقار : راح ترفع قضية هي وعمي ابو بندر ..
جدتها ضربت على صدرها : ياشيب عييييني تدخلون بنت اخوكم المحاكم لاجل فلوس ..
حصة تغطت وطلعت بعصيبه ..
جدة شهد : ماتنلامين ياشهد .. الله يهديهم .. خليهم ودامهم عيالي ولو هم بعيالهم لاكف شرهم عنك ..
شهد : معي الله عز وجل وكلته فيهم هو حسبي ونعم الوكيل بكل ظالم..
جدتها : ونعم بالله ..
عمتها حبت تغير السالفة لاجل شهد اللي ضاقت وأبو عبدالله بنفس حال بنت أخوه ..: شهد متى راح تطلعين ..
شهد: مدري .. الدكتورة تقول ممكن اسبوع ..
جدتها : ياضنا جدتس بالحيل تعبانة ووجهتس مايبشر بخير .. تعبتي شكلتس ..
شهد: الحمدلله ياجدتي على كل حال ..
جدتها ابتسمت لبنت ولدها وقامت لاجل تناظر عيالها : بسم الله مشالله.. الا يأم عبدالله متعب ماشافهم ..
أم عبدالله : لا والله ..استحى يدخل ..
شهد : عادي ياعمه شوفي الستارة اسحبيها ويدخل ويشوفهم..
ابتسمت عمتها وجلت الستارة وشافهم ..
دنق وهو يبوسهم بالحضانات الخاصة فيهم : ماشاء الله .. سمتهم شهد ..
جدته: فهد وسحر ..
متعب: مشالله .. (يكلم شهد) مبروك يأم فهد الله يحفظهم ويتتم برجوع أبوهم ..
شهد :اللهم امييين ..
جدته: الله يمد بعمري يامتعب واشوفك تشيل عيالك ..
متعب ابتسم : قريب ياجده ..
امه: بتعرس ..
متعب ابتسم وهو حاط اصبعه على خد بنت اخوه : قريب ان شاء الله..طيب يمه مطولين بطلع للشركة ..
امه : الحين راح نمشي..
جدته: عمتك حصة وينها ؟
متعب: وراها طلعت معصبه خلت ولدها يمشي..
جدته: مدري وراها .. بروح معكم ..
متعب: حياك يالغالية ..
استئذنوا من شهد وطلعوا ..وعلى طلعتهم دخلوا اهل شهد ..
كانت شهد تناظر خواتها واخوها يزيد ومبتسمه ..
أبو فارس: انتبهوا لاتكتمون العيال..
شهد : خلهم يبه ..
أبو فارس: هههههههههه الله يسستر عليهم .. الله يحفظهم لك وأنا أبوك ويصلحهم ويقر عينك فيهم وبرجعه ابوهم ..
شهد: اللهم امييين ..
امها : شهد شرأيك نطهر (ختان) فهد ..
شهد : مدري يمه عادي..
أبوها: بنسأل الدكتور والافضل يابوك كذا لانه من السنة ..
الصحيحين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "الفطرة خمس: الختان، والاستحداد، وقص الشارب، وتقليم الأظافر، ونتف الإبط".
شهد: خلاص اجل شوفي يمه اللي يناسب ونشوف ..
هديل: يارررربي شوفي يتثاوب ..
ابتسمت شهد وهي تشوف ولدها يتثاوب وفمه صغنون حيل ..
دق الباب وكان عناد وريما .. استأذنوا اهلها وطلعوا ..
دخلت ريما وبعدها دخل عناد .. نزلت سلة الشوكلا من باتشي وكلها بشكل أطفال وعليها بطاقه وتالي دخل عناد ومعه باقه ورد :سلالام..
ابتسمت : وعليكم السلالام ..
ضمها عمها وهو يبارك لها ويهنيها وتالي راح لعيالها وهو متحمس حيل لاجل يشوفهم : لبى لبى لبى الحلوين الصغنونين ياناس : شهوده عطينا واحد ..
ريما جالسة على طرف السرير ضحكت: عقب هالتعب تبي تعطينا شهد..
عناد لهى مع عيالها وهو يبوس فيهم ويناظرهم ..
.
.
.
شقه فهاد*صفا..
فهاد يعدل لها الغطا ..
صفا كانت ضايقة لان أبوها مسجون والشرطة صادقت على أقوالها..
فهاد : شفيك ؟
صفا ماقدرت تقول له ولاشي ..
فهاد: أدري ضايقة لاجل أبوك بس خليه هالمره لي ..
صفا: طيب فهاد ممكن يتعب وهو بالسجن ..
فهاد: لاعيوني خلييه يذوق التعب اللي ذقيته ..
صفا سكتت وغطاها فهاد ولاحب يتكلم لان مستحيل تقتنع بكلامه ولاهو كذلك ..
.
.
.
بعد عده ايام ..
ببيت شهد ..
دخلت شهد لبيتها عقب مارفضت انها تروح بيت أهلها أو بيت عمها وجلست معها نجد ..
نجد تنزل ولد شهد : ارتاحي شهد ..
جلست شهد على سريرها وغطتها نجد ..
نجد :آييه شهوده ترى أبوي دق علي لما كنا بالمستشفى ..
شهد : بجد .. عطيني الجوال يارب عبدالله صحى ..
عطتها نجد وكلمت شهد عمها وتحطمت كثثير لان حب يتطمن عليها بس عبدالله ماصحى .. سكرت من عمها ..
شهد : يارررب يصحى قريب وحششني والله وحشششني ..
نجد: تفائلي لابد يصحى وتفرحين بأذن الله ..
.
.

.
ببيت أهل وجدان ..
أبو وجدان : وجدان مسافرة .. ولاهيب فاضية لان خبرك عرس منال قرب وسافروا لاجل يجهزون ..
ماجد وقف وهو شايل بنته اللي من راحت امها وحالها بالنازل من غيرها نفسيتها الزفت : بلغها كلامي ياعم لاتحن بيوم من الايام لـ وتين وتجي تبيها .. وتتذكر الورقة اللي وقعت عليها انها ماعاد تبي وتين ..
طلع ماجد وهو مخنوق ضايق مشوش فكر وتفكير على حال بنته ونفسيتها الغربية وحتى نحفت وقل أكلها ونومها ورفضت تروح للروضة وحتى مدرسة اللغات رفضت ..
بسيارته : وتين حبيبه بابا ..
وتين : ليه ماما ماتحبني ..أنا احبببها كثثثير ..
ماجد شد على الدركسون بقله حيله ولاقدر يتكلم .. الين وصل لبيت اخته وشال بنته ونزل ..
بيت اخته معياد ..
ماجد بحضنه بنته ويتقهوى ..:وتين روحي مع بنت عمه ..
وتين ناظرت أبوها ..
معياد : هاتيك وتون ..
شالتها عمتها ومشت فيها لاجل تأكلها مع عيالها ..
أم ماجد : ياماجد حالك مايسر ..
ماجد ابتسم : يمه كان قصدك عرس فالله يخليك لي لاتجيبن لي طاريه..
امه : ليه ياماجد بتضل على هالحال ..
ماجد : يمه تبيني اكرر التجربة ومين اللي راح ترضى فيني وعندي بنت .. وحتى أنا خايف على وتين زوجة الاب ماترحم مهما يكن ..
امه: اصابعك مهيب سوى ..
ضاري : جرب وتزوج صعب ياماجد البنت تضل معاك بكل مكان لاتنسى انها بنت ومع الوقت بتأخذ طابعك ..
ماجد: ياضاري تجربه اربع سنوات كرهتني بالحياة وبالحريم ..
معياد جلست : ياساتر تكرهنا ..
ماجد ضحك .. : امي تقول لي اعرس ..
معياد: وهي صادقة امي ..
ماجد: لا لا زواج ابدن مهوب ببالي ..
امه : ماجد كانك تبي رضاي اعرس ..
ماجد ينزل فنجان القهوة :افكر يمه ..
جات بنته وجلست بحضنه وخلت أبوها يدنق وتكلمه بصوت واطي..
ماجد : طيب يابابا بنروح لبيتنا ..
معياد : وتين اجلسي معنا ..
ضاري : الليلة راح تتعشون معنا ..مامعكم مننا فكه ..
ابتسم ماجد: شوفي عم ضاري .. خلاص نجلس الليلة وتنعشى .. طيب يابابا ..
امه تضايقت من حال ولدها اللي مايسر .. وجلست تناظره وهو يبي يقوم مع ضاري لاجل يروحون يصلون العشا.. وبنته اللي متعلقه فيه ورافضة تتركه وتدليعه لها ..
.
.
.
بعد صلاة العشا ..
ببيت أبو بندر ..
كان زياد وطلال وبندر ومتعب مع عمهم ..
زياد : بس مال عمتي حصه أي حق باللي تسويه بشهد ..ولاترفع قضية ..
طلال : وحتى راح تتكلف على الفاضي كلمها تحشمنا وتحشم اسم عايلتنا ولاتدخلنا بالمحاكم على اخر عمرنا .. ومن الحين بلغها ياعم..
أبو بندر : أنا قلت لها ولانيب راضي عن هالتصرف لاكن هي قالت لي روح معي لشهد وتبغى نصيبها بالبيت ورحت معها ..
متعب : بس ياعم أنت قلت لشهد برفع عليك قضية ..
عمه : أي نعم ..
متعب : وبأي وجهه حق تقولها وأنت الحين رافض ..
عمه سكت ..
بندر : متعععب ..
متعب: لاتناديني بهالنبرة .. والا كلمه الحق تزعل .. مفروض من جاتك العمه حصة رديتها وقلت لها مالها أي حق بأموال وبيت شهد.. وحتى أنا اطلعت على كل العقود وكل شي بأسم شهد ولا راح تطول ملييم واحد ..
طلال: صادق متعب ..
زياد : طيب وين العمه ؟
أبو بندر: قم يابندر نادي عمتك ..
قام بندر لاجل ينادي عمته وشوي ودخل معها .. قاموا سلموا على عمتهم وجلسوا ..
أبو بندر: حصة هذا هم عيال أخوانك وكلهم معارضين قرارك ..
حصة : أخوي اعطانا حقنا من الفلوس لاكن البيت ماباعه ولاخلانا نبيعه ونأخذ حقنا ..
زياد : ويينك يالعمه كل هالسنين عن البيت ..!
حصة : ماكان احد ساكنه ..
متعب: والحين لما سكتنه شهد تقولين نبيعه ..
حصة سكتت ..
متعب: اسمعيني ياعمه والكل .. شهد أختي واللي يفكر من هاللحظه يضيق صدرها أو يديس لها على طرف لايلوم الا نفسه .. واسلوب الطمع والهمج ذا مهوب زين ..
طلال : الكلام اللي يجمد الشارب قاله النسيب .. ولابعد كلامه كلام..
حصة وقفت: أنتم كلكم ماتحترموني ولاتقدروني ..
زياد: لك الحشيمة .. لاكن مهوب حنا اللي تنرك الشرع والدين ونظلم انفسنا ونتبعك .. وأنتي على ضلال ..
حصة : ماراح توفقون معي ..
طلال وقف وبحده : من متى تسيرنا حرمه .. عمه جاك صامل الحتسي..
حصة : وأنا عادتكم عزوة ..
زياد : عزوة وسند لتس بالحق لاكن بهالكلام الفاضي لا..
دخل بندر ومعاه عبدالاله .. اللي فهم كل السالفة وتضايق من امه وكلامها وتصرفها ..
أبو بندر: اجلسي ياحصة ..
ماحشمت أخوها وطلعت ..
عبدالاله : امسحها بوجهي ياخالي ..وحقك علي ..
خاله : مالك ذنب ياولدي ..الله يهدي امك ..
متعب يناظر ساعته : طيب عن اذنكم ..
عمه : منتب بمحرك الين تتعشى معنا ..
متعب وقف : الله يكثر خيرك ياعم .. بس مرتبط موعد ولا اقدر اجله ..عن اذنكم ..
سلم على عمه و لاعطاه فرصة لاجل يعترض وطلع ومعه طلال وزياد ..
عمهم : ياذا العلم بتطلعون كلكم .. دام متعب مرتبط الا انكم تجلسون..
طلال: اعذرني ياعم من الصبح الين قبل امرك بالشركة ولامريت البيت وبروح لاجل اريح ..
عمهم: وأنت يازياد ..
زياد تورط وجلس ..
.
.
.
بريطانيا ..
كانت سارة تذاكر ومندمجة مع المذاكرة ..
جلس فارس : سارة ..
ماردت ..
فارس حط اصبعه على كتفها : ساررره ..
ساره: هاااا ..
فارس: قومي خلي نطلع تنعشى برآ ..
سارة نزلت الكتاب : ايييه زهقت ..
فارس: طيب بدلي وأنا ببدل وعاد نطلع .. بس خذي لبس شتوي..
ساره: أوك ..
قامت على الدولاب وطلعت الملابس ..: اطلع ببدل ..
فارس: وشو ..
سارة : اطلع ببدل ..
فارس وقف وقام لاجل يأخذ ملابس وطلع من الغرفة ..
لبست وعدلت حاجبها ..
دخل فارس للغرفة وشافها تعدل الحجاب ..
لبس جاكيته : مشينا ..
سارة : آييه خلصت ..
طلعوا من الشقة ..
فارس: شوفي بنروح هذاك المطعم ..
ساره: اوكي اوكي ..
فارس ناظر طريقتها بنطق الاوكي وخق معها ..
مسك يدها الين دخلوا للمطعم وجلسوا ..طلبوا لهم شي ساخن وتالي طلبوا العشا ..
فارس: حلو هالمطعم ..
سارة: كثير ..
فارس : أنتي الاحلى منه ..
ناظرته وتالي شربت من القهوة وهي ساكته ومنحرجة .. دق جواله: هلا بابا ..
ناظرها ودقق فيها و هي تتكلم دلوعه وفيها عزه نفس مجنونة ..
خلصت مكالمتها : يسلم عليك بابا ..
فارس: الله يسلمك ويسلم البابا ..
سارة ناظرته بنظره ..
فارس : ماقلت شي لاجل هالنظرة ..
سارة : أنت ليه كلامك حيل جاف .. ؟!
فارس: منيب ببنت لاجل اتدلع واتغنج ..وبعدين مايكفيك دلع أبوتس وأخوانك لتس تبيني أدلعتس ؟!
سارة ابتسمت بغرور : واللي يدلعها مثل الدكتور محمد تهقى تبي دلع غيره .. الله يخلي البابا ..
فارس ناظرها بقهر : سارة بسألك ذا غرور أو وشو بالضبط ..؟!
سارة : سمه اللي تبيه ..
كملت شرب قهوة وهي ماسكة الفنجان بيد والجوال بكف ثاني وتناظر الرسايل الجاية من العنود وتبتسم ..تالي نزلت الجوال : آممم ترى جيعانة ..
فارس: جا العشا ..
نزل الجرسون العشا وسارة على جوالها الين خلص ..راح الجرسون وجات سارة تتكلم ..
فارس : تعشي .. تكفين خلينا من النقاش العقيم ..
سارة بنظرة : من الذوق ماتقطع كلامي ..
فارس ناظرها وسكت لاجل تتعشى وبقلبه (دلووووووووووووعه بس انشههد انها ست الحسن كله )

دلعوها وصارت بنت دلوعه
والمصيبه تبي كلن يدلعها

لا تمشت تحب تصيره متبوعه
وان حكت منهو ابن امه يقاطعها

كل كلمه لها في الحب مسموعه
تمنع اللي تبيه محد ٍ يمانعها

ما تبي واحد ٍ تمشي على طوعه
ودها كل هالعالم تطاوعها

شامخه حيل هامتها مرفوعه
تنكسر عين من فكر يطالعها

تحيا وتموت ست الحسن متبوعه
الله اللي عن الزينات رافعها

.
.
.
ببيت زياد ..
الليل ..
العنود : تأخرت ..
زياد يناظر ساعته : العنود كل ليله على هالموال ..
العنود : طيب ماقلت شي سوى انك تأخرت .. وبعدين ماكنت بالمستشفى ..
زياد : كنت ببيت عمي أبو بندر ..
راح لاجل ينام ..
العنود : قول كذا من بدري ..
زياد ناظرها وهي تطلع من الغرفة وحط راسه وجلس وقت بس ماقدر ينام وطلع لها .. ماشافها بالدور الثاني ..نزل للدور الارضي وشافها حاطة لابها على رجولها ..
جلس جنبها وباسها.. : Sorry
العنود ماعطته وجه وكملت تشوف مسلسل كوري ..شال زياد اللاب من حضنها ..
العنود : خيير تشيله ..
رجعته على رجولها ..
زياد: عنود تراه يضر .. الاشعاعات اللي تطلع منه مهيب زينه لا لتس وللجنين ..
العنود نزلت السماعات : مهوب شغلك .. وخلني اكمل المسلسل..
زياد: العنود ماصار شي لاجل تزعلين ..!
العنود: وأنت ليه جاي تعتذر .. ؟!
زياد تعلثم وسكت ..
العنود نزلت الاب وهي تناظره : ليه كنت ببيت عمي ؟
زياد: لاجل سالفة عمي حصة تبي ترفع قضية على شهد لاجل السالفة اللي خبرتس ..
العنود: مريضة هالعمه .. وأنت ليه معصب ..؟!
زياد : العنود طلعت الساعة عشر من بيت عمي ورحت للمستشفى والحين شوفي الساعة وحده ..
العنود : أنت شفتها ؟
زياد : مين ؟
العنود: لاتستغبي ..
زياد رفع حاجب :نورة ؟
العنود: مشالله وعارف بعد ..
زياد : لا ماشفتها .. وبعدين كيف بشوفها وهي داخل وأنا بالمجلس مع عمي ..
العنود : ذي متى مابغت تشوفك ماتستعصي عليها .. هماها قليله حيا..
زياد سكت وضاق من كلامها عن نورة ..
العنود : يسلمه ضاقت اخلاقه .. اطلع اخمد وخلني بحالي ..
زياد : عنود لاتسوين سالفة من عدم ..
العنود بعصيبه : الحين مين اللي بدء .. هماك أنت جيت من برآ واخلاقك قافله .. زياد اطلع عني ..
زياد : لا منيب طالع الين ترضين ..
العنود : زياااااد خلني ..
زياد مسك يدها : خلاص عنوود لك عيوني واسسسف خلاص..
العنود كانت ساكتة وصاده عنه وهو يحاول الين تكلمت معه : ثاني مره أخلاق الشينة ترميها قبل ماتدخل للبيت ..
زياد : وأعصابك امسكيها شوي .. حياتنا صعب تستمر بهالشكل ولا الحين جاي لنا طفل ..
العنود : ممكن تخليني وتطلع تنام ..
زياد : انتظرك بس تكفين خلي العصبيه شوي ..
العنود ماردت عليه وقام زياد عنها ..
العنود اوهمت نفسها وزياد انها تشوف المسلسل بس اكتشفت انها ماشافت شي من قهرها ..جلست وقت وتالي طلعت ولقت زياد نايم..حطت راسها لاجل تنام وهي تفكر بضيق بتغير زياد وشخصيته المتقلبه ..
.
.
.
بريطانيا ..
شقة عبدالرحمن * لطيفه ..
كانت لطيفه تناظر tv ومعها عبدالرحمن ..
عبدالرحمن : لطوف ..
لطيفه ناظرته ..
عبدالرحمن : الليلة كلمني الشايب ويسألني مابعد حملتي ..
لطيفه ناظرته أكثر ولفت : عمي يسألك ؟
عبدالرحمن : آييه ..
لطيفه : طيب بسأل وش له بالسالفة ؟
عبدالرحمن : وشو اللي وش له ؟! أنا ولده ويبي لي الضنا ..
لطيفه : والمطلوب ؟!
عبدالرحمن: اتركي الحبوب ؟
لطيفه تستلكع : أي حبوب؟
عبدالرحمن يناظرها : بنت ..
لطيفه حطت مخده بحضنها وتكمل استلكاع : مين ؟
عبدالرحمن: لطيفه ؟
لطيفه تناظره ..
عبدالرحمن : لاتستهبلين .. يعني أكيد حبوب منع الحمل ..
لطيفه : اييو .. لا حبيبي ماحزرت حبوب منيب تاركتها الين يطيح اللي براسي وتعرف مين تمشي كلمتك عليها وتجبرها بسلطتك لانك رجال ..
عبدالرحمن : ببببجد أنتس حقوده ولاتنسين ..
لطيفه : ماسمعت عيييد .. أنا حقوده .. يعني مين الحقود ها .. اللي ماتركني اكمل اخر سنه .. أو أنا .. شوف عناد فيييك عاد حبوب راح استخدمها الين نرد للرياض بعد اربع سنين ..
عبدالرحمن وصلت معه: أنتي اللي تبطين عظم .. فاهمه وحبوب أنا أعلمك فيها الحين ..
وقف ودخل لغرفة النوم وطلعها من الدرج ..
لطيفه :عبداااااااااااالرحمن اتركها احسسن لك ..
عبدالرحمن دفها على السرير ودخل للحمام( وأنتم بكرامه) وفكها كلها وكبها ..
عبدالرحمن رمى علبه الحبوب عليها وهي فاضية : الحييين وريني القوة ..
لطيفه : مسوي رجال لما رميتها .. وتبيني اجيب منك عيال نششوف..
عبدالرحمن جلس على السرير و هزها من كتوفها : أنتي حجر صنم ماتبكين ..!
لطيفه دفته : تبي تشوف ضعفي والله انك تهبئ ياولد عمي ..
عبدالرحمن بتهديد: لاتخليني اخليييك ذليله تكسرين خاطر نفسك بنفسك..
لطيفه : لو تسوي ماتسوي ماذليتني .. !
عبدالرحمن ناظرها وهو يدقق فيها ويمرر عيونه عليها كلها..
لطيفه قامت وسحبها بيده لعنده ..: اجلسسسي ..
لطيفه نفضت يدها منها : منيب جالسة ..
عبدالرحمن بطنازة: لا حلفت تجلسين ..
لطيفه دفته : هيييييييييييييي ..
عبدالرحمن : ماقلت لتس بذلتس ..
لطيفه : عبدالرررحمن بلا حقاررررة وتصرفات غبيية ..
عبدالرحمن : لا بتصرف تصرفات غبيييية وبذلك وولاكلمه ..
لطيفه احتقرته بنظرة ..
عبدالرحمن بهدوء واستهزاء: لا لاعيب هالنظرات طلعيها من عيونك ..
لطيفه بنفس النظرة .. ولاهزتها نظراته اللي كانت تناظرها بكل ذمه..
لطيفه صرخت فيه من حركته .. وهو يضحك ويقهرها بضحكته ..
.
.
.
شقه فارس*ساره ..
ساره : لو سمحت وشو ذا ؟
كان معاها كتاب وتكمل تذاكر بس مرت فيها جزئية صعبه ولافهمتها .. أخذ منها الكتاب وجلس يقرأ شوي : اجلسي لاجل يبي لها فهم ..
جلست موب قريب منه وقرب واكتافه تصك بأكتافها :شوفي حبيتي (طلعت منه الكلمه تلقائيا ولاحس فيها )
عكس ساره اللي توترت من طريقه نطقه والاحساس الموجود بنطقه لها .. !
ساره : لحظه وقف ..
فارس ناظرها : طيب ..
قامت ودخلت للمطبخ شربت موية وهو مسنده نفسها على الثلاجة ويدها على قلبببها : وجععععاه شفيني ..
جلست وقت وهي واقفه وتالي راحت وجلست لاجل يكمل لها ..
جلس يقرأ ويكمل لها : فهمتي هالجزئية ؟
سارة عضت اصبعها وابتسمت وهي تأشر بيدها الثانية لا ..
ضحك فارس : من عيوني كم سارة عندي بس ركزي معي..
سارة : آوك ..
فارس قام : بجيب دفتر وقلم لاجل اشرح لتس وتفهمين لان الكتابة تنفع بالحيل وترسخ المعلومات ..
قام وهي تناظره الين رجع ونط على الكنبه من ورى وجلس .. ضحكت سارة ..
فارس يضحك: تراني متعود على هالنطه وحتى مره انكسرت يدي لما كنت صغير .. المهم ركزي معي حبيتي ..
ساره بهمس : لاتقول حبيتي ..
رفع راسه وهو ماسك قلم الرصاص ويمررها على الورق ومبتسم وبنفس همسها : ليه ؟
ساره : كذا ..
فارس ابتسم : طيب خلينا نكمل ..
قعد يكمل وهي تناظر وتسأله الين فهمت ..
فارس مد يده : مبببببببروك ..
ضحكت ومدت يدها : يؤ لاتتطنز .. تدري بابا كان يشرح لي ..
فارس عطف رجله تحته وتكى وهو يناظرها: ساره وش يعني لك عمي؟
ساره تحمست ولفت مقابله له : آمممم بابا حياتي وعمري أكثثثر انسان احببه احب حنانه ودلعه وعطفه وطيبته واحساسه بالتقصير اتجاهنا بسبب شغله وسفرياته ويحاول دوم يعوضنا قد مايقدر.. وحتى حنانه مو بس معنا حتى مع عيال اعمامي وعماتي وخاصة شهد يحاول دوم يكون معها ..
فارس: شمعنى شهد ؟!
ساره : لانها يتيمه .. وتعاني كثثثير .. ربي يقوم عبدالله لها بالسلامة..صح شفت عيالها ..
فارس ابتسم : اكيييد مايبي لها ارسلهم لي فهاد .. الله يحفظهم لوخيتي..
ساره: آمييين ..
ساره شالت كتابها ووفقت : ششششكرآ ..
فارس: عفووووووون ياحلوه ..
دخلت لغرفه النوم لاجل تنام وفارس جالس بالصالة لاجل يذاكر ويكتب بحثه .. لفت انتباهه مجلد وفتحه وشاف صور له هو وفهاد وربعهم اللي معه في بريطانيا او اللي بالرياض ابتسسم وهو يفرفر بالصور ويناظر بكل صوره وبذكراته موقفها ..
كيف انسى حبهم كيف احيا بعدهم
كيف انساهم وقلبي ماهو عندي عندهم
مالي في الدنيا سواهم ينبض بقلبي غلاهم
صرت انا اتنفس هواهم من كثر حبي لهم
طيب فيهم مو فاحد ذوق مامثله ابد
لو الف الدنيا كلها ماالاقي مثلهم
صار قلبي يرتجيهم صار والله يموت فيهم
دوم يسألني عليهم حتى لوهو بينهم
بين شوقي والوله كن عمري بأوله
ياحلاة العمر معهم وياقساته بدونهم
مقدر اتحمل جفاهم دايم اسعى في رضاهم
العمر كله فداهم جعل يومي قبلهم ..
.
.
.
شقه عبدالرحمن *لطيفه ..
كانت لطيفه لامه نفسها وجالسة بالصالة وتناظر التلفزيون بصمت وهي ساهية (مسرحه) ولاتدري عن اللي يدرو فيه ..
عبدالرحمن جلس جنبها : مابكيتي بعدك ..
لطيفه ناظرته : قلت لك تهبئ تبكيني ..
عبدالرحمن : بس ذليتك ..
لطيفه : ماجابته امه اللي يذلني ..(قالت وهي تبي تقهره ومبتسمه) وبعدين حلالك كلي يابعدي ..
عبدالرحمن يناظرها ..
لطيفه ضحكت وقامت للغرفة وصكت الغرفة ..
حطت راسها على المخده وبدت دموعها تتسلل لها وهي تهمس: حقققيير اكررهه واططي الله يأخذه ..
كتمت صوتها لاجل مايعلى صوت وناتها والمها ..
عبدالرحمن يدق الباب لاجل تفتح مافتحت له .. قامت بعد وقت وأخذت لها شاور ..
دخلت لاجل تأخذ شاور وفكت الدوش على الاخير وهي تبكي وبصوت مسموع والما يغطي صوت شهقاتها ..أخذت وقت الين حست انها بكت وفرغت كل اللي بداخلها لبست الروب وطلعت وبدلت وهي تطالع بعيونها : هوووف مورمه وباين انه باكيه راحت للسرير وحطت وهي تناظر مكانه قرفت منه ونامت على الصوفا ..
عبدالرحمن رجع يدق: لطيفه افتحي ..
لطيفه : على جلاكسسسسي طيب منيب فاتحه ..
عبدالرحمن: وبعدين ..
لطيفه : وقف الين تعورك رجولك ..
سحبت عليه وهو يدق الباب ولافتحت له .. الين بدء يغلبها النوم ونامت عقب يوم كئيب بالنسبة لها ..!
.
.
.
الرياض ..
الصباح ..
ببيت زياد ..
نزل زياد من جناحهم وشاف العنود جالسة بالصالة وتفطر ..
سلم وجلس ولا ردت عليه ..:لبى خفوقك اثرك اليوم زعلان.. امحق زمن كانك تضايقت مني ..
ماعطته وجهه ..
زياد قام من كرسيه وجلس جنبها على نفس الكرسي وهو ماسك خصرها ويبوسها : وش اللي تبينه واسويه ؟
العنود :زياد بطني ..
زياد خفف من ضغط يده : خففت .. ها عنوده ..
العنود : زياد ترى بجد مخنوقة ومنيب طايقه نفسي .. خلني بحالي ..
زياد وقف معها : شفيك ؟
العنود : يكون بعلمك امس عورني بطني بالحيل وظهري من عقب حركتك وروحتك لبيت عمي لاجل نورة .. وكل ذا بسببك ..
زياد خاف عليها ومسك يدها وهو يبوسها : ياجعلني فدووتس ماكنت قاصد وحتى رحت لاجل نكلم عمتي وعمي ونحدهم عن سواتهم ..
حط راسها على صدره وهو ضايق من ضيقتها ..
.
.
.
الجامعة ..
كان متعب يمشي مع ريان ..وهو مبتسم : الله يبارك بعمرك ..احلى خبر سمعته من شهور ..
ابتسم ريان : بجد يامتعب ..
متعب بصدق: معرس وتسألني عن وناستي ..
ريان كان يناظرها ويحمد الله بداخله ان متعب خويه ورفيق دربه ..
متعب: طيب مين ولي مها ؟
ريان : أبوي .. خبرك أبوها بالامل وخله ينطق الله لايرده ..
متعب يركب سيارته لانهم خلصوا المحاضررة الوحيدة اللي عندهم وطلعوا ..
بسيارته ..
متعب: الحين بنمر مها لاجل نأخذها ونروح نحلل ..
ريان : شورك ..
متعب : أي نعم ..
ريان : متعب ترى ام مها مطلقه من أبوها ..
متعب ابتسم : عندي خبر هماك قلت لي .. بس راح تحضر العرس..
ريان : مدري ياخوك بس هي بكندا مع رجلها ..
متعب يده على القير: ريان ليه مها مهيب عايشة مع اهلك ؟
ريان : لان الخسيس أبوها مهوب راضي ودايم يأخذها وخبرك الوالد والوالدة مهب عايشين بالرياض بالديرة..
متعب: دامه مهوب كفو ياليتكم توقفون بوجهه مهوب كفو ..
ريان : لما كان الوالد عايشن بالرياض بوظيفته كانت معنا بس من نقل الوالد للديرة رفض يتركها تجي .. وأنا كنت معهم عايش بس لم استأجروا الشباب الشقة رحت معهم ونسيت سالفة مها ولاتوقعت السالفة بتوصل هالحد .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
دق جوال متعب ورد :هلا .. آييه متعب وصلت .. آييه .. آآآييه .. بكرة أجل بمر .. تسلم ..
سكر ونزل جواله : الشرطة .. عن اللي صدم عبدالله يقولون طلع بس انهم حطوه بالسجن ..
ريان : وشو سواتك فيه ؟
متعب: بشوف ان كان يفحط فبيشر بالسجن وأن كانت غيرها بكلم الوالد وأم فهد لانها زوجته ولها الحق بموضوع مثل ذا ..
ريان : صادز ..
وقفوا قبال بيت أخوه ونزل ريان لاجل يأخذ مها ..
دق على متعب بدر لاجل يتطمن على عبدالله وكان بعده ليل عندهم وطمنه عليه وتالي سكر ..
لف للمرتبة الخلفية وشال الاشمغه والملابس وحطها بالشنطة وتالي رجع يركب للسيارة ..
ابتسم لما شافهم يطلعون وركبت مها مع عمها ..
متعب : تو مانورت السيارة ..
ابتسم ريان وناظر خويه : بالله ..
ضحك متعب وارتاح أكثثر لما شاف ضحكه رفيق دربه من زمان عن ضحكته وسوالفه وسعه صدره ..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2024, 07:04 AM   #90


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




.
بريطانيا ..
شقه عبدالرحمن *لطيفه ..
كانت تفطر وجالسة تقلب وتقرأ بكتابها..
عبدالرحمن جلس جنبها : شخبارك؟
ناظرته بنص عين و يدها على خدها :خير وش عندك جالس جنبي؟
عبدالرحمن يناظرها شلون تناظره ولاهي شايفته شي ..

يدها على دفا خدها حسبي الله
على خدها وبغرور تناظر وبنص عين
عبدالرحمن يعد ماتنح: بسألك عن اخبارك؟
لطيفه: بخيير .. ولو أني الحين شانت نفسي عقب ماشفتك..
قامت ووقف معها : أنتي ماانكسر راسسك عقب البارح؟
لطيفه ضحكت : مابقى الا أنت..
طاح كتابها وهي تدفه عنها الين استلمت له برغبتها ..
عبدالرحمن بعد عنها ..
لطيفه تعدل بلوزتها وشعرها وبنظره احتقار ..
عبدالرحمن يضحك : حليك ماعندك غير هالنظرات ..
لطيفه بقوة: للحيونات اللي مثلك ..
عبدالرحمن انقلب موده: لططططططططططططططيفه ..
لطيفه : أنت تصرفك البارح وحركاتك الحين تتوقع يسوونها بشر بهمجيتك ..! .. غبببي ..
قطع كلامهم دق الجرس وجا أخوها محمد لاجل يوصلها للجامعة..
طلعت مع أخوها وهي مخنوقة من داخلها بس تكابر لاجل كبريائها وعزه نفسها ماتنهان ..
.
.
.
الرياض ..
العصر ..
ببيت أبو عبدالله ..
متعب: لاتشيلين هم .. المهم بغيت اكلمكم بموضوع ..
امه : عسى موب صاير بـ عبدالله شي؟
متعب: لا يمه الحمدلله عبدالله بخير .. أنا بتزوج ..
أبوه : بتعرس ؟!
متعب: أي نعم ..
أبوه : وأنت شايف ذا وقت عرس ..
امه: وتوك صغير ..
متعب: منيب صغير .. وحتى أنا بملك على البنت وبسوي عرس عائلي منيب مسوي هيصه ودجه ..
امه: وراه تعرس منهي ذي اللي مأكله عقلك ..
متعب : يمممه وراه معصبه .. مافيها شي لو اعرست ..
أبوه: مافيها شي .. لاكن شف الظروف ..
متعب: لاتحدوني وتكرهوني بالزواج .. كنت متوقع الاقي
منكم الفرحة وتباركون لي ..
أبوه : منهي بنته ؟
متعب: راح تعرفهم قريب ..
أبوه: منهي يامتعب..؟
متعب طفش: تخبر ريان خويي هي بنت أخوه ..
أبوه : آيييه اخببره ونعم فيهم .. لاكان مهم من ثوبنا ولاحنا من ثوبهم..
متعب: لا يبه الله يطول بعمرك لاتنظر للامور من هالزاوية البنت أبيها..
أبوه: لاتناقشني مافيه زواج من هالبنت .. كأنك تبغى تعرس مادون خذ وحده من بنات عماتك اختار وبخطبها لك ..
متعب وقف : غير مها منيب مأخذ ..
طلع من الفيلا وهو مخنوق ..
فواز : شدعوة يبه بترفض لاجل انهم اقل مننا .. دام البنت اخلاق وراه ترفض وحتى متعب خلوه يشوف حياتهم يكود تتغير نفسيته مع العرس وترى متعب شايل الشركة والبيت على راسه لاتضغطه زود ..
أبوه : فوااااز ..
فواز وقف: الحين هماك جبت لنا الصايعة نوال من الشارع ولاقلنا شي ولا تسببت الله لايجزاها خير بحادث عبدالله من ورى دعاك عليه ..وافق لمتعب بس ..
طلع هو الثاني وخلا أبوه ساكت من كلامه ..
أم عبدالله : الله يهديك جبت الكلام وحنا غافلين عنه ..
أبوعبدالله بشخصيته المعهودة: مهوب متزوجها لو ايششش..
أم عبدالله : خاف ربك واترك الظلم والجور .. يارجال خاف الله ..
قامت وتركته .. ناظر حوله كانوا كلهم فيه وتركوه وكله بسببه ماينلام غيره ..!
.
.
.
الليل ..
ببيت شهد ..
دخلت للغرفة وناظرتها وتمعنت بالنظر وغافلتها دموعها وسقطت :مايسوي هالبيت بدونك يانظر عيون شهد ..

البيت مايسوى حياتي بدونك
" البيت ظلما " كل ما اشب نوره
من وين اطالع "الاحظ عيونك "
علقت لك في داخل القلب صوره
اموت واعرف بس "انت شلونك ؟ "
ياللي وجودك في حياتي ضروره
لي وقت ماشميت ريحة دخونك
احس كن العام زادت شهوره..!

مشت ونزلت بنتها ودخلت نجد وراها وهي شايله فهد .. حطوهم في اسرتهم ..
نجد: يالله مرآ تشبه لك خالتك ..
شهد مسحت دمعتها ولفت لـ نجد : آييه لانها هي وامي الله يرحمها شبهه مرآ ..
نجد ناظرتها : شفيك ؟
شهد جلست على طرف السرير: مشششتاقه له ..
نجد جلست جنبها : ناظري بفهد وسحر هم قطعه منه وابتسمي ..
شهد: احببهم واعشقهم بس عبدالله غير..
نجد سكتت ..
شهد: خليني شوي وحدي ..
نجد شدت على كفها بقوة وهي مبتسمه لها ..

الصديق آلحقيقي
هو آلذي يُمسك يدك بِـ قوّه , عندمآ تقول له :
[ اُريد أن أبقىَ وحيداً ] !

ضمتها شهد وهي تبكي بحضن صديقتها الحنونه اللي تركت شغلها واهلها وجلست معها ولاجلها ..
.
.
.
بعد عده ايام ..
سياره زياد ..
نورة كانت تدق على جواله الين رد ..
نوره جلست تتكلم معاه الين وصلت للمهم واللي تبيه : تعال ومعليك وعد مني مانسوي ولاشي بس املك وخذني..
زياد منصدم وساكت من كلامها ..
نورة بدلع: ها تجي .. ولامن جيت اطلب شوفتي ..سي يؤؤ
ماتحمل زياد وحرك لبيت عمه ..
بمجلس عمه ..
بندر بحمقه : هما ماكنت تبيها لاجل انها ترسل لك مسجات وتكلمك وتبغى مرتك ..
زياد سفهه بندر: ها ياعم .. رايك يهمني ..
أبو بندر مبتسم : ولا بيجي عندي احسن منك .. اعتبرها جاتك ..
بندر عصب :يببه ..
أبوه : ولد عمك يبغى أختك ولانيب راد زياد ..
بندر وقف: والعنود تراها بنت أخوك ترضى تدخل عليها ضره وتكون هالضره بنتك ..
أبوه: مهوب بحرام دامه بشرع الرحمن ..
طلع بندر وهو معصب من البيت ..
زياد : ودي ياعم دامك موافق اشوفها ..
قام عمه وناداها ودخلت وكانت جاهزة .. استغرب أبو بندر بس عداها..
زياد حن لها كثثير لحبهم لجنونه لها وجنونها له لفزه قلبه لما يسمع بطاريها لشكلها لكلامها لـ اسلوبها ..
زياد: شخبارك ؟
نورة تناظره : بخير بشوفتك ..
زياد : وأنا أكثثر ..
ابتسمت نورة وقامت وهي تغمز له ..
زياد فهمها وابتسم .. تكلم لما شافها طلعت من المجلس : ياعم أنا أبغاها بس تخلص التحاليل وأخذها ولا أبغى احدن يدري بالسالفة الين تتم وأخذها لبيتي ..
عمه: وراه ؟
زياد: أنت خابرن الظروف .. وكلم نورة أكيد انها بترضى دامه رايي..
عمه : لولاك غالي ماوافقت لك على هالطلب ..
قام عمه لنورة داخل ..
أم بندر: مهبول منت بصاحي وحتى اخس .. مهبول توافق للولد وهو متزوج ولا معرسن على بنت أخوك ..
نورة مبتسمه : يمه مافيها شي ..
أبوها : ها يانورة موافقه على طلب زياد ..
نورة: أكيد يبه دامه رايي زياد ..
أبوها ابتسم : خابرنك ولد عمك وقالها .. الله يوفقك يابنيتي ..
نورة ابتسمت لابوها ..
راح أبو بندر لولد أخوه المجلس ..: جاك مابغيت ..
قام زياد وسلم على راس عمه: يشرفني وعلى راسي ونورة بعيوني..
عمه: متى تبغاها
زياد: بنروح نحلل بكرة وبعدها نملك وأخذها ..
عمه: لاكن بسوي لها عشا ببيتي ..
زياد : حقك ياعم ..
جلس يتكلم مع عمه عن المهر ووقت الملكة وسكن نورة ..
.
.
.

ببيت اهل أنفال ..
أنفال جالسة على طرف الدرج وتسمع نصايح امها وخالاتها وكلامهم..
أم أنفال : تعبت معها هالبنت رضت بلقب مطلقه خلاص فرحت بالسالفة..
خالتها أم مناير: أنفال تكلمي شفيكم ..
خالتها أم عمر: لاتقولين ماعاد لنا نصيب مع بعض ..
أنفال :هذا الصدق .. خلاص تكفون تراني مليت كل ماشفتوني قطيتوا هالكلام ..
قامت وطلعت لغرفتها ومعها غيد ..
بغرفتها ..
أنفال تبكي: تعبت منهم والله تعبت .. شوفي شكلي ماكأن تو عمري بـ 19 ..
غيد : ياعمري يانفول طيب وش اللي صاير لكم كنت تبون بعض ..
أنفال تبكي وهي تتكلم وبحرقة: شوفي لاني كنت اكلم اخوك لما كنت متزوجه وخنت الامانه وأخوك شافني غصب عني أكثر من مره وأنا على ذمه رجال ثاني الحين الدين يرجع لنا .. لاننا تسببنا بهالشي لانفسنا وظلمناها .. عمر يقول دامني كلمته بفترة زواجي راح اكلم غيره الحين ..!
غيد تناظرها ..
أنفال: أنا استتتتتتتاهل ضيعت نفسي والا مفروض حشمت نفسي واهلي وعبدالله وماركضت ورى قلبي والشيطان ..
جلست على طرف السرير وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكي ..
غيد : نفول قلبي أنتي كل شي وله حل ..
ضمت بنت خالتها اللي ماتهنت بحياتها كلها ..!
.
.
.
ببيت شهد ..
جلست وهي مدمعه وتكلم عمها ويدها ترجف : عبببدالله صحى ..جد جد عمي صحى .. يعني الحين هو خلاص صحى ..
نجد وريما كانوا معها ويناظرونها وهي تكلم وهي شرقت من بكاها..
نجد بفرحه : أكييد عبدالله فاق من الغيبوبه ..
ريما دمعت من الفرحة: يمكن ياررررب يكون فاق ..
سكرت شهد وهي مدمعة وفرحانه وتصرخ من الفرحة : صححححححححححححى يابنات صححححححححى ..
ضمتها نجد وهي فرحانه من فرحتها وتبكي معها ..
ريما : اللهم لك الحمد تستاهلين سلامته ..
شهد تمسح دموعها وبفرحة : الله يسلمك .. موب مصدقة عبدالله صحى ياااه فديت عمره وروحه ..
نجد: غريبة ماكلمتيه ؟
شهد بتحطم : ممنوع عنه الجوالات والتلفون لفترة معينه .. بس اهم شي انه صحى .. فديت عمي محمد يقول توه صحى بس تطمن عليه وطمني ..
نجد: وعرفهم ؟
شهد : يقول اول شي ماعرفنا بس جلس وقت وتالي عرف عمي محمد وبدر توه راح يدخل له .. بناااات فديتتته صحى .. يعني راح يجي قريب للرياض ..
ريما : بأذن الله ..
تغير وجهه شهد شوي من الالم ..
نجد :شهد أكييد تتألمين ارتاحي ..
شهد : الم شوي ..
جلستها نجد على السرير وغطتها .. وهم يسولفون لها وهي مودها تغير كليا بعد هالخبر ..!
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
بشرهم متعب بأن عبدالله صحى وأبوه ماتمالك نفسه وبكى ..
متعب هداه : خلاص يبه الحمدلله انه فاق ..
أم عبدالله تمسح دموعها بطرف شيلتها وتحمد الله وتشكره ..
فواز جالس الين صفى الجو وهو راحم متعب لان أبوه معارض لزواجه من مها .. : اقول يبه بهالمناسبه وافق لمتعب على عرسه ..
ناظره متعب وابتسم ..
أبوه جلس وقت ساكت وتالي تكلم : وأنت يافواز شايفه وقته ؟
فواز: مابوه انسب من هالوقت .. وافق لمتعب ..
أبوه : قلت له كانه يبغى من بنات عماته وأنا منب مأخذ رايه خطبت له بنت عمتك حصة الهام ..
متعب عصب ووقف: منيب عبدالله لاجل تحدني ..! ويحرمن علي الحريم غير مها ..
طلع من البيت ولحقته امه بس طلع بسرعة من حوش الفيلا ..
امه دخلت للفيلا وتناظر أبو عبدالله : خاف ربك ماتعبت من الظلم .. لايصير لمتعب شي وتندم ..
طلعت لغرفتها وفواز ترك أبوه وطلع ..
.
.
.
الليل ..
ببيت زياد ..
دخل زياد لبيته وهو مستانس ..وكانت باينه عليه الفرحة ..
العنود ناظرته وابتسمت : دوم ..
زياد : دوم ودوم ..
العنود: طيب سبب هالوناسة ..
زياد : مايصير الواحد يستانس كذا ..
العنود : لا استانس براحتك ..
حطت راسها على المخده وزياد يناظرها : عنود دريتي عن عبدالله انه صحى ..
العنود : آيييه فديته ..تصبح على خير ..
زياد تحرك من مكانه وراح وراها : خلينا نسسهر تراني بالحيل مروق..
العنود تعدلت وصارت على ظهرها : لبييه ..
زياد: لبى قلببك ..لا قولي شفيك ؟ مفروض تكونين مستانسة لاجل عبدالله ..
العنود : أكيييد فرحانه وكثثثير بس خبرك ارهاق وجامعة ..
زياد: طيب شرأيك تحولين اتنساب ..
العنود : لا ..
زياد: ليه عاد ؟
العنود جلست : كذا .. مالي خلق البيت .. وحتى أنا مأخذه مواد خفيفه هالترم ..
زياد : حلو ..
العنود بعدت وجهه عنها: زياااااااد ..
زياد : تلاحظين انك كل شوي صادتني ..!
العنود : وأنت ملاحظ أني حامل ..
زياد :مافيها شي ..
العنود : عندك مافيها شي ..
زياد يناظرها بقهر ..
العنود : زياد ممكن تقدر شوي .. واعتقد أنت متابع حملي وشايف شلون صعب ..
زياد : بس كل شوي صاده عني ..
العنود تناظره وساكته ..
زياد : وانا صادق ..
العنود انقهرت: ممدى انكرت كل شي .. يكون بعملك كل مره اتحامل على نفسي والالم لعيونك بس أنت ماتقدر ..
زياد :خلاص خلاص عنود ..
راح لجهته بالسرير لاجل ينام وهو مقهور من صدها له مادرى انها تعبانة أو بمعنى ادق تجاهل تعبها لاجل راحته ..!
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت جد صفا لامها ..
فهاد جالس مع جده : ياجدي ودي اعرف مضمون السالفة بين عمي وعمتي والمشكلة محد مأكلها غير صفا .. !
جده كان متضايق من اللي صار لصفا من أبوها ..
فهاد : ماقصدتك ياجد الا وأنا عارف ان الدو لعلتي عندك ..!
جده : اسمع ياولدي عمك الله يهديه غيور وكان متشدد بالحيل على منيرة (أم صفا) ومانعها عننا ولاتحملت هالعيششة والشدة بالحياة وطلبت منه الطلاق وهو رفض لانه يحبها لاكان حبه اقششر محد يبغاه وقعدنا نحاول ونردها له الين ماعاد قدرت وربك كتب تحمل بصفا وكلمت حياتهم على هالشدة الين اجبرته يطلقها برغبتها وطلقها لاكان أخذ صفا منها وتوها بالمهاد وغاب عننا لفترة طويلة ولادرينا عنه الين جمعه الوقت بـ خال صفا وهو لهم صحبه من مبطي لاكن ماقدرنا نأخذها .. وهالشي تسبب بكرهه عمك لنا ولصفا لاجل انها تشبه امها وكره فيني لاجلني طلقت منيرة منه ..
فهاد كان يناظر جده وهو يتكلم وكرهه عمه أكثثر واصر على حسبته بالسجن الين يطخ راسسسه ويعرف ان الله حق ..
.
.
.
ببيت زياد ..
متعب كان عندها لاجل تقنع أبوهم بزواجه ..
العنود : من عيوني راح اكلمه ..بس كأنك صغير ..
متعب ابتسم : تدرين دخلت 20 عام قبل يومين والحين أنا ثاني جامعة وماسك نصيبنا من الشركة والعقارات صدقيني يالعنود الشهور اللي طافت علمتني وصرت دبل عمري ..
العنود رحمت أخوها :باين عليك شوف كيف نحفت والهم مرسوم عليك..بأذن الله راح اجييكم واكلم أبوي .. الا شفت البنت؟
متعب : لا بس بشوفها قريب ..
العنود: يمكن ماتعجبك شوفها الشوفه الشرعية ..
متعب: لا والله وأنا أخوك أنها تقط الطير من سماه حلوه بالحيل ..
العنود تضحك: توك تقول ماشفتها ..
متعب ضحك : لمحتها ..
ضحكت العنود عليه : شوي بجيب القهوة والحلا وبجي اخذ سالفتك مع مها ..
متعب: لا بطلع للشركة بس اخذت بريك وجيت لتس ..
العنود تمشي وتتكلم بصوت عالي : الله يالدنيا مسؤليين صرنا ..
ضحك متعب على كلام اخته وارتاح لاجل انها بتكلم أبوهم عن موضوع زواجه..
.
.
.
ببيت طلال ..
طلال :عبدالاله كلم الوالد وهو موافق ويقول يبي رايي نجد ولك يومين يانجد ماعطيتنا رأيك..
ام طلال: ها يانجد ؟
نجد ناظرت امها ..
طلال: عبدالاله مايعيبه شي ورجال ونعم ..
نجد : بسس هو تقدم لسارة من قبل وبعدين تزوج نوره ..
طلال: ماكان لهم نصيب مع بعضهم .. وافقي وطيعي امي وابوي وحتى أنا ترى عبدالاله من خيار الرجال مشالله عليه ..
نجد : وعمتي حصة..؟!
امها: ماراح تعيشين معهالك بيت وحدك ..
وجن: صادقة عمتي .. ماعليك من عمتي حصة وهي عايشة بالقصيم والولد هنا بالرياض ..
نجد تذكرت انها ماراح تخلص من تصرفات بندر الا لما تتزوج : اوك يمه ..
امها ابتسمت براحه : الله يوفقك يابنيتي .. كلم عبدالاله ياطلال وبشره..
طلال قام لاجل يكلمه وهو مستانس من الخبر ..كلم عبدالاله وبلغه وفرح حيل بهالخبر ..
طلال رجع وجلس جنب وجن : اجل بكره نروح نحلل ..
نجد حاسه بضيقه بس عساه خيره لانها صلت الاستخاره وارتاحت..تالي حبت تغير الموضوع : ييمه بروح لشهد ..
أم طلال : كلنا بنروح عاد تنطمن عليها وعلى عيالها .. طلال ياأمي ابيك توصلنا ..
طلال: تامريني يمه .. روحوا البسوا وأوديكم ..
امه : جعل عيني ماتبكيك ..
قامت هي ونجد .. وطلع مع وجن وولدهم لغرفتهم ..
بغرفتهم ..
وجن تلبس عزوز :طلال لبسه الشوز لان لبسته كل شي ..
طلال أخذ الشوز منها وجلس يلبسه وهي دخلت لاجل تلبس ..وطلعت..
وجن : طلال شوف زاد وزني ..
ربط الربطة للشوز عزوز وقام وهو مبتسم : شويات .. بس يبي لك تزيدين كم كيلو ..بس وش مناسبة هالمتن ..
وقف وراها وهو حط يدينه على بطنها : فيه شي جاي؟
وجن ناظرته من المراية وابتسمت: ناسي اني استخدم حبوب..
طلال بعد لامها: بس تركتيها ؟
وجن: بس باقي لانها من النوع اللي تعطي مناعه لفترة..
طلال يحرك يده على بطنها : ودي بطفل ..
وجن ابتسمت وعرفت انه يبي يعوضها على تعبها والمعاناه لما حملت بعزوز ..
طلال باسها : الله لايخليني منك ..
وجن: ولامنك نظر عيني ..
عزوز شد تنورة امه ..
طلال: عزوز اركد ياولد .. تدري بنحطك بغرفه مافيه نوم معنا..
وجن دنقت وشالت ولدها : لاحرام مقوى على بعده ..
طلال : وأنا الولد مأخذ مكاني .. وحتى كبر شوي ويدخل 3 سنوات..
وجن: حرااااااام توه صغنون وببدايه السنتين ..
طلال : ياتل قلبببي عليها أنا ..
ضحكت ونزلت ولدها لاجل تعدل شكلها ..
طلال يلبس شماغه : راح تطولون عند شهد ؟
وجن: يمكن ..
طلال: لاني بطلع للشركة فيه اجتماع بأحدى الفنادق عندي أنا ومتعب..
وجن: ياعمري على متعب توه على المسؤولية ..
طلال مبتسم وهو يتذكر بداية دوام متعب للشركة: مسكييين رحمته ببداية الدوام وعمي أبو بندر الله يهديه كان شوي شديد معه لاكن متعب حرق ماتحمل وقاله أنا أدرى كيف ادير شؤوني ..
وجن: متعب عصبي ولايهون فواز ..
ضحك طلال : يهون متعب عند فواز ..
وجن تطلع عبايتها :ايو الله .. مشينا طلال..
طلال مشى : آييه ..
وجن : طلال شيل عزوز..
طلال يناظره ويضحك : ياعجيييز شوفي شلون جالس..
وجن: ههههههههههه فديته شيله طلول ..
طلال شاله ونزلوا ..
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
زياد : هذي ياعم التحاليل وكل شي مطابق ..
عمه: كيف طلعتها وتوكم الصبح سويتوها ؟!
زياد: ناسي ياعم أن المستشفى مستشفى أبوي وخلصنا كل شي.. أبغى الليلة املك عليها ..
عمه : الليلة املك لاكن بكرة خذها لاجل بسوي لها عشا ..
زياد : الليلة ياعم ..
عمه: وراك عجل (قالها وهو مبتسم)
زياد : طيب بأخذها الليلة وبكرة سوي لها العشا..
عمه ضحك : معي لك العلم .. الليله خلك عندنا وبات فيذا وتبغى تبات عندها فهي مرتك .. ويبغى لك وأنا عمك تطلع كرت العايلة لاجل تأخذها..
زياد ابتسم : خلاص ..
عمه : بدق على المملك ويجي .. كلم طلال خله يجي دامك تبغى أنت ونورة السالفة تتم بالسكوت الين الملكة ..وكلامكم ذا ماله سنع لاكن هي رغبتكم ..
زياد: طيب أنت ياعم كلم طلال ونبهه لايدري انسان ..

بعد العشا ..

دخل طلال لبيت عمه عقب ماوكل متعب بالاجتماع وحده لاجل مكالمه عمه وطلبه له لاجل يجي له ضروري ..جلس وانصدم لما درى بالسالفة وشاف المملك ..
طلال وقف: زياد بغيتك شوي .. عن اذنكم ..
برآ المجلس ..
طلال معصب: منت بصاحي وصايرن لمخك شي..
زياد : طلال تراك الكبير لاتخليني اغلط ..
طلال: لاتراد واحشمني .. وش هالسواه مهبول أنت ؟
زياد : نورة أبغاها من وقت والحين جا الوقت ونجتمع فيه ..
طلال : والعنود .؟!
زياد : العنود قلبي .....
قاطعه طلال بعصيبه : خييير ان شاء الله قلبك قلبك شقق مفروشة تحب ذي وذي..
زياد مروق ضحك : عليك لمبه ..
طلال : أنت فيك شي .. ولانيب شاهد على هالزواج لو ايشش ..
طلع طلال من بيت عمه وهو معصب .. وزياد عصب ونادى عمه لاجل يقوله ..
دق أبو بندر على طلال ..
بسيارة طلال ..
طلال: ماهقيتها منك ياعم ترضاها على بنت أخوك وتدخل عليها ضره..... منيب راجع ..... منيب ثاني كلمتي ولانيب راجع .... مع السلامة ..
قعد يكلم نفسه : مجننننون ولاهوب بصاحي هالدلخ يضيع حياته بيده..!
.
.
.
ببيت زياد ..
الليل ..
العنود كانت تكلم زياد :الله وش هالسفره المفاجئة ؟
زياد : عندي مناوبة بالمستشفى .. عنود بسكر لاني بالحيل مشغول ..
صكت العنود بوجهه : كل تراب ..
جلست وهي ضايقه : آوففف سخيف وش هالمناوبة الغبيية ..!
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
بندر كان يتكلم مع امه : يمممه وش هالسوايا اجل ينام زياد عندنا وتوهم ملكوا ..!
امه: ذا طلب أختك وزياد ..
بندر وصلت معه: من متى الحريم يمشونا على رأيهم ؟
امه: شف أبوك كلمه هذا هو جا ..
أبو بندر: علامك يابندر معصب وحتى مااحترمت نسيبك ..وراه معصب لاجل زياد راح يرقد عندنا ذا طلبه وطلب أختك ولاهوب راح يبات ببيتك لاجل تعترض هو ببيت عمه ..
بندر : يبه ماصدقت وجا هالـ زياد لاجل تزوجه ..
أبوه: وش عيبه ولد عمك .. انشهد اني فرحت بجيته وخطبته لنورة ..
بندر طلع معصب من بيت اهله ومقهورمن طاعه أبوه لاخته وكل طلباتها ..
أبو بندر: الله يهدي هالشباب ..
أم بندر: معه حق بندر ..
أبو بندر: مشينا نرقد ورانا صلاة فجر .. واللي معصبين لاجلهم (يقصد نورة وزياد) تلاقينهم غرقانين ببعضهم ..
.
.
.
ببيت طلال..
بغرفة أم طلال ..
امه: وليه ماتكلمني ..
طلال: دقيت عليك يمه بس مارديتي .. وحتى مامدى طلعت الا وملكوا..
امه كانت مصدومة : حسبي الله على عدوك يازياد الحين ذي سواه ..
أخذت جوالها لاجل تدق عليه بس مغلق جواله .. : مسكر جواله الله يغربل ابليسسه ..
طلال: الحين يمه وش السواه؟
امه: هو ملك عليها؟
طلال: آييه يمه لان جيت والشيخ عندهم لاجل يملك وكان يبغاني اشهد على العقد بس طلعت ..
امه متحسفه: حسابه معي المطفوق لعنبو دراه ..ناسي ان مرته حامل ولاهو بيلاقي جمال العنود يحرم عليه(مستتحيل) مايلاقي مثلها .. طلال خل السالفة لاحد يدري فيها الين اكلم أبوك واشوف لها حل ..
طلال: حتى هو يقول لاحد يدري لان بكرة بيأخذها ..
امه كانت معصبه : من سواد وجهه عارفن ان سواته غلط وبتفرق وبتسوي مشاكل بالعايله ..
طلال: يمه هدي اعصابك ..
امه: طلال مهبول اخوك بيخرب بيته بيده ..
طلال: خليها يأكلها .. الله يسسستر بس لاتوقع بين أعمامي..
امه: راح توقع بينهم على بالك عمك عبدالعزيز (أبوعبدالله) راح يمرر السالفة ..
.
.
.
ببيت أبو بندر..
غرفة نورة ..
طلعت من الشاور وهي مبتسمه وتناظر زياد اللي يناظرها وهو يضحك..
نورة أخذت جوالها الجديد ودقت على الرقم الوحيد بالجوال رقم العنود وهي تجلس بحضنه وهي تدلي يدينها على رقبته : حبيبي..
زياد ذاب معها :حبيبه حبيبك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود كانت تسمع الصوت وهي تكذب صوت زياد وهمساته الجرئية حيل ونبراته اللي باين العشق وجنونه فيها ..
العنود دمعت : لا ماصدق ..
رمت الجوال باخر الزواية بغرفة نومها الين تفكك قطع صغيره وهي تبكي وخيانة زياد وصوته ونبراته بأذنها :يككككككككفي ..
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجسد, برمي, رواية, وانساه, نحو

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية وين برمي ها الجسد وانساه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:56 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO