همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وين برمي ها الجسد وانساه همس للقصص وحكايات وروايات
| |
2 - 11 - 2024, 07:05 AM
|
#91 |
2 - 11 - 2024, 07:06 AM
|
#92 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه . . بسيارة زياد كان يمشي ويتخيل العنود .. تلافى سيارة قدامه كان بيصدم فيها والشخص الثاني يسبه وهو لاهو معه .. دق على بيته وردت الشغالة عليه : وين العنود ..... طلعت ... طيب طيب .. سكر وهو ضايق : ليه تزوجت نورة ..! . . . المستشفى .. نجد كانت راح تطلع شافها الدكتور ماجد : هلا نجد ..شخبارك الحين ؟ نجد :الحمدلله بخير.. ماجد : اتمنى مايأثر عليك كلام بندر.. نجد أخذت نفس : حسبي الله ونعم الوكيل ..دكتور أنا بنظره للاسف شي مايستحق العيش ..! ماجد: نجد بندر للأسف ينظر للناس بنفس منظورة .. لذلك لاتعطينه اكبر حجمه بالتفكير فيه .. نجد : أكييد ..وبالنسبة لكلامه وكلت امري لله فيه .. اعجب ماجد كثير بردها .. . . . بريطانيا .. شقة عبدالرحمن *لطيفه .. لطيفه كانت تسولف مع سارة .. سارة تأكل حلا : اسمعيني الحين انتي تحبينه ؟ لطيفه تحط مخده بحضنه : آيييه بس قاهرني .. ساره: طيب زعلك منه الحين ماراح يفيد بشي يعني راح ترجع لك دراستك.. لطيفه تشرب قهوة : لا .. ساره: طيب ليه هالعناد خلاص فليها معه .. لطيفه: لا خليه يتأدب الحمار حركته لما كب الحبوب ماراح امرره له .. ساره : ناويه تطولين بالزعل أكثر.. خلاص .. لطيفه تأكل حلا : يكسر خاطري لما يقعد يترجى فيني واحن له بس بعد اقول لا خله .. ضحكت ساره : يممممه منك .. لا حرام عشاني .. صح تدرين مرآ سمعت ناصر يكلم فارس ويساله عنه وليه دايم مهوجس وقال فارس ملاحظ عليه بس مدري .. لطيفه سوت حركة انها مغروه : يحبننننني الدلخ .. ساره :ههههههههههههههههههههههههههه ايييه يادلخه .. لطيفه :ههههههههههههههههههه .. دق جوال ساره نزلت فنجان القهوة وهي تضحك :آهلين .. فارس خق مع صوتها وهي مستانسه وتضحك : هلا بك والله .. ساره سكتت وهي ماسكه الضحكه .. فارس : شكلتس رايقه .. سارة : مسكتثرها علي؟ فارس :لا شدعوه .. الا الله يزودها .. المهم متى طلعتي من الجامعة؟ ساره: العصر .. فارس: أنتي بالبيت ؟ ساره:نو .. فارس : مع صديقتس ؟ ساره: يس .. فارس: المهم بنجي بعد شوي تونا طالعين من المعهد .. روحي للبيت.. ساره: اوك .. فارس : انتبهي لنفسك .. ساره : لييه ؟ فارس : العماره كلها عوائل وعندهم عيال كبرنا .. ساره : اوك .. سلام .. سكرت .. لطيفه: لاتقولين جايين .. ساره وقفت: الا جايين .. بوكرآ عندي .. لطيفه توقف معها : اوكي .. ساره لبست حاجبها ولاعدلته لان باب شقتها مقابل شقه لطيفه .. طلعت وهي تسولف مع لطيفه : اقول سي يآ .. جات بتلف وصكت بواحد :يمممممممممه .. ناظرها : اووووووووووووووووه وش هالقمممممر.. دخلت مع لطيفه لشقتها وصكت :يممممممممممه .. لطيفه : يمه يمه ..سمعتي وش يقول ؟ ساره شوي وتصيح : يخوف .. ناظرت مع العين السحرية :يمممممه باقي واقف ويناظر .. لطيفه :شوي أنا اعلمك فيه .. اخذت حاجبها وغطت وجهها وفتحت وقعدت تهزأ فيه .. الولد : اقطع يدي أذا موب سعودية على طوالة هاللسان .. لطيفه نزلت الشبشب : انقلع اقوووووول اييه سعودية وتاج لرأسك.. الولد : على راسي يابنت ديرتي .. بس أبي القمر اللي خايفة ورى الباب خليها تطلع .. رمته لطيفه بالشبشب وطلع للدرج وهو يضحك ..مشت أخذت الشبشب و صكت الباب .. ساره : راح .. لطيفه: آيييه .. وجع يوجعه بجنوبه .. ساره جلست شوي وتالي دخلت لشقتها .. . . . شقتها .. دخلت وهي خايفه وصكت الباب وتالي خلت المفتاح فيه .. دخلت رمت كتبها للغرفة داخل ..ورمت نفسها على السرير.. دق الجرس وفزت شوي وتالي قمت وهي تمشي بهدوء .. دق جوالها وكان فارس: فاررررررس وينك ؟ فارس: أنا ياحلوه عند الباب افتحي .. ركضت وفتحت الباب .. فارس يسكر الباب : سلام .. ساره: وعليكم السلام .. فارس ينزل لابه وكتبه : وراه لونك مخطوف ؟ ساره كانت خايفه : لا مافيني شي .. بروح انام .. فارس ناظرها وقرب لها : صارلك شي بغيابي .؟! ساره مشت : لالا .. دخلت .. لحقها فارس وناظرها وهي توضي للعشا وسكت الين وضت وصلت وخلصت .. ساره كأنها ارتاحت لما صلت .. فارس كان متكتف وينتظرها : وشاللي صار ؟! ساره تصرف : شخبارك ؟ فارس ضحك : ههههههههههههههههه بخير .. بس شفيك؟ ساره : مافيني شي .. (تصرف ثاني ) يؤ بابا ماكلمته .. فارس: بالله جد .. عاشش مصرف .. ساره ناظرته وفتحت شنطتها تأخذ جوالها وجلست تكلم أبوها .. وفارس ناظرها شوي وطلع من الغرفة .. . . . الرياض .. ببيت أبو عبدالله .. كانت العنود جالسة جنب أبوها ويمسح دموعها : وأنا أبو العنود ماامششيها لهم .. العنود : ماعدت ابييه أبي يبه ورقة طلاقي توصلني .. وقبل مايدخل عليها يرمي يمين الطلاق علي .. متعب سند اخته وقومها معه : تعالي ارتاحي بغرفتك .. طلع فيها أخوها .. أبو عبدالله : فواز خل السواق يجهز السيارة .. أم عبدالله : وين عزمك ؟ أبو عبدالله يوقف وبيده معكازه : بروح لبيت أخوي أبو بندر.. نحضر عرسهم ونبارك لهم .. أم عبدالله : ولد أخوك ماراح بعيد العرق دساس .. أبو عبدالله فهم مغزاها بالحكي وطلع من البيت وهو معصب .. . . شقه فهاد*صفا .. صفا : تكفى فهاد الله يخليك عشاني طلع أبوي .. فهاد يحط راسه لاجل ينام : صفا أنا تعبان اجلي النقاش .. صفا: لا فهاد موب مأجلته .. أبوي بالسجن .. فهاد جلس: صفا منيب مطلعه فهمتي أو لا .. صفا : أنا مسامحته طلعه تكفى .. فهاد بغبنه : لاكن أنا لا .. مانسيت منظرك وكلك تنزفين بالملحق ولانسيت طفلنا اللي راح والسبب هو .. كأنك نسيتي أنا مانسيت .. وخلاص صفا ماله داعي نسوي مشكلة من عدم .. صفا : فهاد بطلع أبوي .. فهاد بحده : وقتها مالنا عيشه مع بعض كثر اللي مضى ..! ترك الغرفة وقام لغرفة الحريم ورجف الباب بقووة .. بكت صفا : ياحي ياقيوم هونها .. أن النبي صلى الله عليه وسلم كان إذا أهمه الأمر ، رفع رأسه إلى السماء . فقال : سبحان الله العظيم ، وإذا اجتهد في الدعاء قال : يا حي يا قيوم. رواه الترمذي بسند حسن.. . . . ببيت أبو بندر .. دخل أبو عبدالله لبيت أخوه ووقف ببداية مجلس أخوه الكبير : من قل الرجال يا أبو بندر وتزوج بنتك لـ زياد .. وقف أبو بندر وكان متوقع رده فعل أخوه : تعال اجلس وتعوذ من الشيطان.. أبو عبدالله : منيب جالس .. أبو بندر: اجلس وتعوذ من الشيطان .. والعرس تم على سنه الله ورسوله..ولافيه مخالفه لشرع ربي .. أبوعبدالله : لاكن مفروض انك اتقيت الشر ورفضت هالعرس ترضاها تدخل على العنود ضره .. أبو بندر : مافيها شر .. ! أبوعبدالله : دامك رضيت وكسرت قلب العنود ففيها الشر والقطيعه .. بندر: تعال ياعم اجلس .. أبوعبدالله : يحرم علي مجالس أبوك وسلامه عقب موافقته على هالزيجة.. أبو بندر يذكره بالماضي: وأنت وراك اصريت وزوجت عبدالله على شهد ولاأحدن مننا تكلم الا باركنا هالخطوة لك .. والا لان شهد متوفي فهد(أبوها) وكسرت بقلبها ..! أبو عبدالله ولاهمه: عبدالله ماخليته يعرس على شهد الا بتأخر حملها ..لاتقارن عرس عبدالله بعرس زياد ..! زياد كان واقف وساكت .. أبو عبدالله : وأنت يازياد اختار يانورة يا العنود .. زياد بكلمه صارمه : منيب مطلق وحده من الثنتين .. أبو عبدالله : بتطلق وأنت ماتدل الدرب .. والعنود منت بكفو تكون رجل(ن) لها .. لاكن الغلطه غلطتي زوجتك اياها وهي تسواك ومليون من طقتك .. واللي ماطلقت المحكمة تطلقها منك وأنت مكسور الجناح ..وأنت يابو بندر بديت بالشر ومن هالحين لاانت أخوي ولااعرفك .. والشركة نفكها وكل حي يروح بنصيبه .. طلع أبو عبدالله من مجلس أخوه ..وأبو بندر جلس وهو يناظر اخوه وهو يطلع : الحين وش السواه ؟ بندر يناظر زياد وأبوه : العايلة وبداية الفرقى والسبب هالزيجة ومابعد شوفتم شي .. أبو بندر: الله يكون بالعون .. زياد خذ مرتك وخلها لي مع عمك .. زياد : بالنسبة للعنود منيب مطلقها .. بندر بنظرة: ونورة .. زياد : منيب مطلقها .. عم نادي لي نورة تأخرنا .. مشى بندر وخلا اخته تطلع لزياد .. . . . ببيت أبو عبدالله .. غرفة العنود .. كانت واقفه وتناظر من البلكونة لحديقة بيتهم .. وهي تبكي بصمت وهي تتذكر كلامه ( وين مخك واناظر غيرك مستحيل يالعنود) كلمت نفسها : كيف صدقيته يالعنود وأنتي كم مره انلدغتي منه وسلميته ياغبية قلببك..! سمعت صوت مسج وطلعت الجوال من جيب الجنيز شهقت وهي تقرأ المسج من شجن .. إلهي لآ آعلم مآيوآجهه آحبـآئي من ظلم وآنت وحدك آلعـآلم بهـآ , آنآ آسمع صمتهم وآنت تعلم دمعآتهم , آنآ آرى ضحكآتهم وآنت ترى دمعآتهم , آرى ظآهرهم ..وآنت ترى قلق دوآخلم ! آللهم آرحم ضعفهم , وآعطهم سؤلهم , وجآزهم بـ آلخير وفرج عنهم .. يـ رب آلعـآآلمين .. العنود تمسح الدموع اللي نزلت على شاشه جوالها وتقرأ الرسالة وهي تتقين من كل حرف : يااااه ياشجن لو تدرين وش حل فيني ..! شافت سيارة أبوها تدخل لحوش الفيلا وهو ينزل منها ويتعكز واستغربت الحين الساعة 11 وشوي .. مادام تفكيرها أكثر ودخل أبوها لغرفتها ..جلس مقابلها في البلكونة على الاريكه وكانت العنود جالسة وحاطه جوالها جنبها وتسمع لكلام ابوها وسواته بـ زياد وعمها .. العنود مسكت يد أبوها : مابي غير الطلاق بس يبه .. أبوها: أنا عطيته العلم .. العنود : تكفى يبه (طاحت دموعها على كف أبوها) مالي غيرك ترد لي كرامتي .. أبوها يمسح دموعها بيده المتجعده: دمعتك لاعاد تنزل يالعنود .. ودامني حيي ابشري بسعدك .. قومها معه ..: الحين ارقدي والصبح بكلم المحامي لاجل يجي ومنها اكلم زياد كان وده يطلق بالطيب والا المحاكم تخليه يطلق .. العنود : الله لايحرمني منك ياتاج راسي وسندي .. أبوها ابتسم لها .. وتالي طلع لغرفته .. جلست العنود على حافه سريرها شوي وهي تحس بدوخة الين تماسكت وقامت لاجل تأخذ شاور .. فتحت دولابها وشافت البجامات قبل ماتتزوج طلعت لها وحده دخلت لاجل تأخذ شاور .. .
.
ببيت زياد ..
نورة : ايييه طيب أنا ابغى هالجناح ..
زياد : هذا جناح العنود ..
نورة تناظره: يعني ممنوع ؟
زياد : لا بس .. تدرين حلالك ..
ابتسمت نورة ودخلت مع زياد للجناح وكان حيل فخم ..
زياد كان يناظرها وهو مبتسم وباين عليه عاشقها لثماله .. : النوري..
لفت وابتسمت وتقدمت عنده: نور النوري..
ضمها : أحبببببببببببببك ..
نورة كانت الدنيا موب سايعتها من الفرحة : صدق يازياد تحبني ؟
زياد: الا اموت فييييك..
نورة : والعنود ..
زياد : العنووود (سكت شوي ) وش لنا بالعنود الليلة الليلة لنا وحدنا خلي العنود والكل على جنب ..
ضحكت نورة بصوت عالي وهي بحضنه ..
.
.
.
بريطانيا ..
شقه فارس*ساره ..
ماجا لساره النوم وقامت لاجل تسوي لها شي تأكله ..
فارس كان يكتب بحثه ناظرها : مانمتي..
ساره :لا ..
دخلت للمطبخ وطلعت لها اندومي .. :فارس تبي اندومي ..
فارس رفع راسه : لا ..
ساره طلعت قدر صغنون وحطت ماي حار لاجل تحط الاندومي..
فارس كان يسرق النظر لها كل شوي .. قام وكانت تحرك الاندومي وقف وراها ولمها وهو حاط راسه على رقبتها .. تخدرت وطاحت الملعقه من يدها .. فاقت شوي وحاولت تبعده: فارس ..
فارس كان مفهي فيها وهي قريبه منه حيل ..
ساره حطت يدينها على يدينه اللي ضامها فيها وفكتها :فارس ..
فارس مسك يدينها : كان خاطري اضمك ..
ساره وجهها احمر: مو من حقك ..
فارس رفع حاجب وابتسم بعبوس: لا من حقي ..
ساره لفت للاندومي وسكتت وهي حاسه بحرارة تسري بجسمها .. فارس كان متكف ولابس بجاما التيشرت أكمامه طويلة و سروال واسع يناسب التشيرت الماسك على جسمه ومدخل يد بجيب واليد الثانية يحك فيها ذقنه بتوتر ويناظرها وهو مبتسم من كلامها وحس ان الاندومي راح تخلص ولاراح تأكل تركها لاجل تأكل ..
خلصت الاندومي ونزلتها بصحن وجلست بالمطبخ ماراحت للصالة ..كانت خايفة من حركته جلست وقت وتالي قامت حطت الصحن بالميكرويف وسخنت الاندومي .. ورجعت تأكل وتشرب ببسي .. خلصت اكل وتالي غسلت وراح لغرفتهم وفرشت اسنانها ودخلت للفراش ومن دخلت للفراش جاتها ضحكه وهي تتذكر لطيفه لما رمت الولد بالشبشب .. دخل فارس للفراش وسمع ضحك : اسم الله عليك وراه تضحكين ..
ساره كانت على بطنها رفعت المخده من على راسها وهي تضحك: حرام يعني ؟
فارس ضحك على شكلها : لا موب حرام اضحكي بس ضحكيني معك ترى زهقان ..
رجعت المخده على راسها وهي تضحك كأنها طفل(ن) غرير .. ضحك فارس لضحكها رفع المخده :بجد الحين تحمست اعرف سبب هالضحك..!
ساره ودها تسولف بس خايفه من رده فعله ..جلست :تذكرت شي يضحك..
فارس مبتسم: طيب علميني ..
ساره : طيب بقولك (رجعت تضحك وهو يناظرها ومبتسم وسارح بجمالها وغمازاتها وبياضها وشعرها اللي مفكوك وحايس ومبرز جمالها بشكل أكثر وجسمها الصغنون وتفاصيل جمالها كلها ) ..
ساره : اول ماتعصب ..
فارس ابتسم : الله يستر .. عطيني اللي عندك ..
ساره : اليوم بعد العشا كنت طالعه لشقتنا المهم كان فيه واحد غبي لما طلت قط كلمه ....
فارس تغير وجهه : وش قال؟
ساره حست راح يعصب وبررت : ماسمعته زين ..
فارس : سارره ..
ساره : فاررس خلني اكمل لك ..
امتصت كل غيرته بدلعها الرباني ومنطوقها : كملي ..
ساره تضحك: المهم لطيفه تخيل كانت لابسه شبشب (وانت بكرامه)
فارس ابتسم لان كأنه عرف التصرف: كرمتي ..
ساره : ورمته فيها وطلع بسرعة للدور العلوي .. شكلها يضححححك مرآ هالبنت اليييمه .. شكله راح يحرم يقط كلام ..
فارس ضحك : واضح عليها قوية البنت ..
ساره : مرآ .. وحتى مهيب خكرية مثلي اففف مالت علي..
ابتسم وقال بهدوء: وش احلى من البنت لما تكون دلوعه .. شي يفتح النفس .. (استرسل بالحكي معها ولاحس ) لاجل تسذا حبيتك وتغير كل مبادئ رفضي وتحول لشي ثاني عشقت فيك الدلع والجمال والنعومة وعزه النفس ..بجد ساررره أصبحت في بحرك غريق ..
ساره حمر وجهها واستحت..
فارس ابتسم ومسك يدينها اللي حاطتهم بحضنها : فيني طبع اللي بقلبي على لساني .. وصرحت لتس بمكنون قلبي ..
ساره رفعت راسها وهي تناظره : أنت رفضتني بالبداية ..
فكت يدينها منه وقامت من السرير : تذكر ليله العرس شسويت رميت الهدية علي كأني طالبتك فيها ودخلت تنام كان مفروض تكون أحلى ليله بعمري واسولفها على صديقاتي واقولهم كان حيل راقي ورمنس وجتنل معي بس للأسف كسرتني بتصرفك .. وخليتني اتهرب من أي اتصال وسؤال وبعضهم حدني الموقف وقلت العكس ..!
فارس وقف وهو حاير شبك يدينه ببعضها : اعترف لك واعتذر وأنا غلطان بس فكري فيها لو انجبرتي على الزواج مني تتوقعين أكيد مثل تصرفك..
ساره حطت يدينها على التسريحة ووقفت : تدري كسرت ثقتي بنفسي ذيك الليلة خليتني اطالع نفسي واقول أكيد موب حلوه لاجل كذا تصرف هالتصرف ..
فارس سحب يدينها :قلبي ساره .. أنا اسسسسسف على قله ذوقي وكسرتي لخاطرك وتأكدي كلها جاية من قله حكمه .. والا أنتي ساره بنت محمد ولك من الحسب والنسب والجمال مايملي عيوني .. وأنا صرت غريق(ن) بحبالك..
ساره وهي تناظره شوي وفكت يدينها وقالت بعزه نفسها : قلت لك أنت تركتني ليله وأنا بتركك العمر كله.. ورجاء فارس لاتناقشني بهالموضوع لاننا انتهينا والافضل لنا نلهى بدراستنا ..
فارس يحك ذقنه وانقلب موده من شاف عنادها : الا ماجاوبتني على سؤالي.. عاد مادري تتذكرينه ..
ناظرته ببراءة ..
فارس : وش طبيعيه علاقتنا ؟
ساره بنفس النظرات ..
فارس : ها ياحلوه يازوجتي ..
ساره وقفت شوي وتناظره وتالي كأنها تذكرت مشت بسرعة لجوالها ..
فارس مشى وبخطوة مسك الجوال : وش تبين فيه؟ لاتقولين راح تدقين على أبوك وتقولين بابا فارس يقول وش طبيعيه علاقتنا (كان يقلدها) ..
(صرخ فجأه) الى الان مافهمتي اسميها تناحه او فهاوة او براءة ..!
طلع من الغرفة معصب وهي جلست تناظر مكانه: وجع يوجعك ياحمار..طيب أذا ماخليتك تنام بالصالة ..
قامت وصكت الباب عليها ..
فارس :صكككي عليك الباب صكيييه ..
فتح لابه وكمل شغله على البحث عقب ماطار النوم من عيونه..
.
.
.
الرياض ..
شقه فهاد*صفا ..
كانت صفا تحاول تراضيه ..
فهاد : صفا خليني برقد ..
صفا وراسه بحضنها : مافيه نوم بغير غرفتنا ..
فهاد : صفا خليني تكفين ..
صفا :فهودي ..
فهاد جلس وهو يناظرها ..
صفا باست برقة: سوري لاني نرفزتك ..
فهاد رد لها البوسه : تراني اخق تسذا..
ضحكت ..
فهاد مسك يدها وقومها معه لغرفتهم : ياحبني للي تراضيني ..
ضحكت : الله لايحرمني منك ..
فهاد ابتسم لدعوتها له ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت أبو عبدالله ..
العصر..
العنود : ها يبه وش صار ؟
أبوها : زياد بعد شوي راح يمرني ..
العنود ناظرته وهو يدخل مع متعب ..
زياد سلم وجلس وهو يناظرها بس موب كل مره عشق وحب نظراته حيل باردة لها : وش بغيت ياعم ؟
عمه: اللي البارح ..
زياد وقف بسرعة : وأنا عطيتك جوابي من البارح ..وطلاق منيب مطلق وخلها عندك أنا طيارتي بعد بكرة بسافر للشهر العسل ..
العنود ناظرته بقوة: تطلق من فوق خشششمك فااااااااهم ..
زياد بنره استفزاز : نشوف من اللي فوق خشمه راح يجي للبيت بس خلي اسافر أنا ونورة ونستانس وبعدها ارجع ..
متعب وقف: زيااااااااد احششم البيت اللي انت فيه .. والا لي تصرف ثاني..
زياد : بالله .. اسمعيني انتي استانسي هنا هالشهر وبعدها بجيبك بالطيب او بالقوة ..
فواز كان توه داخل وسمع كلام زياد ركض وتعلق فيها من الخلف وطيحه وهو يضرب فيه ..
أبوعبدالله: فوووووووووووواز ..
شاله متعب وبعده : فوااااز اركد ..
زياد قام وهو يشيل شماغه : أنت جيت وضربت غدر ولاهيب مرجلة..
فواز يبي يتفلت من اخوه : اقووووول انقلع برآ بيتنا .. أنت والزفت اللي متزوجها .. هي محد يطالعها من شينها مخلي العنود شيخه البنات وحافي ورى الصايعة اللي جرتك الين جابتك ..
زياد صرخ فيه ومتعب واقف بينهم ..
فواز بعصيبه ويهدد بيدينه : يالتعبان نورة اللي معتز فيها وفرحان يكون بعلمك دامها عرضت نفسها عليك بتعرضها على غيرك .. يلالالا انقلع لا اذبحك فيذا ..
زياد كانت موصلة معه ناظره : طيب نتحاسب يافواز ..
طلع من بيت عمه ..
أبوعبدالله يناظر ولده : وراك تضربه..؟!
فواز مارد على ابوه وطلع لغرفته وهو معصب ..
العنود : راح يطلق مالي شغل فيه ..
أبوها: لاتخافين المحكمه تطلقتس منه .. متعب كلم المحامي وخله يجيني لفيذا ..
العنود طلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تناظر السقف والدموع متحجره بعيونها : ماتستاهل ابكي عليك .. بس مردك عندي..!
دق باب غرفتها ودخلت وعد ومعها بنتها ..
جلست العنود وهي مبتسمه: اهلييييييين بالحلوات ..
قامت وسلمت على مره اخوها لان توها جاية من عند اهلها ..جلست تسولف معها ..
العنود: بالطقاق يطقه ماهمني .. صحيح البارح وقبلها تأثرت ولاتخليت الوضع بس الحين وعقب نظراته قبل شوي وكلامه مع أبوي خليه ينقلع..
وعد حزنت عليها :ياعمري هونيها ..
العنود تبوس بنت أخوها وجلستها بحضنها : ماتاقف الدنيا على ظل رجال..ههههههههههههههه لايفوتك فواز لبى قلبببه صفقه ويالله بعده متعب..
وعد:ههههههههههههه يييمه شلون قدر على زياد ..
العنود : جا عليه من الخلف وكان يسمع كلامه .. برد قلبي جعلني ماعدمه..الا أنتي وش دراك بالسالفة ..
وعد : كنت اكلم عمتي وقالت لي ..
العنود: اها ..
وعد : خلي اكلم بدر لانه قالي اجي لهنا ..كنت بجي بكرآ بس قال لا اجي الليلة ..
العنود:خخخخخخخخخخخ نحاسه بدر ..
وعد :هههههههههههههه فديت نحاسته ..
العنود : يالبى بسس ..
ضحكت وعد :تعالي ننزل تحت تنقهوى ..
العنود شالت بنت أخوها: يلا..
.
.
.
ببيت طلال ..
زياد كان معصب : يمممممه خلاص دامني تزوجت يانك تباركين لي أو اسكتي ..
امه وقفت بصدمة : زيااااااااد ..
زياد كان جالس : لانك كل شوي تهاوشيني ..
امه : زياد اطلع برآ ..
زياد :آووووف ..حتى ......
قال تعالى: (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً (23) وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً ) (24)الإٌسراء
قطعت امه كلامه وهي مصدومة والصدمة باينه عليها : تقول لامك يازياد اوف .. ماقلتها لي في ايام مراهقتك تجي تقولها بهالعمر ولا تنتظر مولود..!
زياد وقف :يمه انا اسف ..
امه : زياد اطلع من بيت اخوك ..
زياد : يممه ..
امه : دام هذا ردك على امك أنا مالي أي قدرة على النقاش معك .. تقول لامك اوف .. ياكبرها .. اطلع زياد ..
زياد باس راسها وطلع ..
جلست : لاحول ولاقوة الا بالله ..
أخذت جوالها ودقت على أبو طلال ..
جلست تتكلم : طيب حاول تجي .. زياد مجنون هالولد ..
أبوطلال: لو جيت ماراح تنفع جيتي بأي شي وخاصة على قولك راح يسافر يقضي شهر العسل وأنا كلمته بس ولدك مخه مغسول ..
أم طلال : مدري يامحمد ولدك جنني .. والمصيبه وتوني ادري من طلال اخوانك تهاوشوا ..
أبوطلال: كنت متوقع هالشي منهم ..
أم طلال: يعني يتفرق شلم العايلة بسبب زياد .. احنا تربيتنا موب كذا..
أبوطلال: احنا ربينا بس البيئة حولنا لها اثر ولابد من هالشي .. وهي نزوة من ولدك لاكن ماقدر عواقبها ..!
أم طلال: الله يهديه .. طيب خلنا من زياد شخبار عبدالله ..
أبوطلال: الحمدلله حالته بتحسن مستمر ..والحين نأخذ العلاج الطبيعي لاجل يقدر يتحرك زين ..
أم طلال: ليه فيه شي يعيقه عن الحركة الطبيعيه ؟!
أبوطلال: لا الحمدلله .. بس لانه طريح السرير الابيض عده اشهر فلازم تمارين ..
أم طلال: الله يقومه بالسلامة .. كلمتك ساره قريب ؟
أبوطلال ابتسم : متواصل معها بشكل يومي ..
أم طلال: ماتكلمني دوم .. بنت ابوها..
ضحك أبوطلال : هي تحبك بس أنتي بالحيل قاسية معها .. دلعيها تراها بغربة ..
أم طلال ابتسمت: لاهيه مع زياد ومشاكله .. وحتى البنت تزوجت يبي لها تهتم بزوجها لاتجلس تكلمها كل شوي لايغار عليها فارس..
أبوطلال :الله يهدي سرهم ..
أم طلال: اللهم امييين .. طيب الحين راح اسكر لاجل اكلم عنود واتطمن عليها ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
دخل بدر من السفر لانه اضطر يجي لاجل شغله ..
كانت العنود جالسة مع وعد ركضت لاخوها وضمته .. ضحك بدر : ماعقلتي وراح تصيرين ام ..
ضحكت : مالك لوى ..
بدر باس راسها : وحششتيني والله ..
العنود : وأنا أكثثثثر ..
وعد كان مصدومة من جيته لانه ماقال لهم ..
مشى بدر وضم وعد وهو يقول : الجو امااااان ..
ضحكت العنود وانحرجت وعد ..
بدر يناظرها : وحششتيني ..
وعد : حتى أنا .. ليه ماقلت لي انك راح تجي ..
بدر يمسك يدها ويجلس جنبها ومقابلهم العنود : خليتها مفأجاه ..شخباركم؟
العنود*وعد: تمام ..
وعد: من جابك للبيت ؟
بدر: متعب .. وصلني وراح للشركة .. الا وراه ناحف ..
العنود : لاحظت عليه .. لاجل ترى المسؤلية اللي شايلها مهيب هينه..
وعد: مسكين ينرحم ..
العنود تذكرت وشهقت : عببببببببببببدالله جا ؟
بدر ابتسم على طفاقتها : لا عبدالله يواصل جلساته العلاجية.. ومعه عمي محمد اللي رفض يجي وقال راح يضل مع عبدالله ..
العنود: يالبى روحه عمي مافيه بطيبه ..
بدر: لو الوالد وعمي ابو بندر يأخذون شوي منه ..
ضحكوا البنات ..
بدر: بججد .. (ناظر اخته وشاف تماسكها عقب سالفة زواج زياد) عنود ترى مهوب لاقين اللي تسوى ظفرك ..!
العنود ابتسمت وسكتت ..
.
.
.
ببيت شهد ..
شهد : طيب عمي ماقدر اكلمه .... عادي اهم شي انه بخير ..,, بحفظ الله..
سكرت من عمها ..
وقامت لاجل ترضع عيالها .. وتساعدها ماري لان نجد وريما راحوا ..
شهد تبوسهم وهي حاطتهم جنب بعض :حبايبي .. ماري حلوين ..
ماري ابتسمت : كتتتتتتير ..
شهد ابتسمت لها : ماري اشكرك كثثير مرآ تعبتي معي ..
ابتسمت لها ماري .. وتالي راحت تكمل شغلها ..
دق عليها اخوها فارس ..
شهد: هههههههههههههه لا حرام عليك هو دوم عندي ..
فارس: الله يحفظ عيالك منه .. مشالله شهوده عيالتس حلوين من الحين فهد راح احجزه لبنتي ..
ضحكت شهد : من عيوني بس ارفق بفهد ..
ضحك فارس: لا بنتي مهرها غالي .. بس لعيون فهد وام فهد ماراح اطلب الكثير ..
ضحكت : خلاص اجل .. على هالكلام ساره حامل ؟
فارس ابتسم بألم : لاوين حامل .. (تدراك كلامه) باقي بدري .. وحنا ندرس..
شهد: الله يكتب لكم اللي فيه خير..
فارس: امين يارب .. شهد وش تحبون يالبنات كهدايا ؟
شهد ابتسمت وحست ان فيه شي بينه وبين ساره لان باين بصوته هم: آممم اشياء كيوت .. مثلا عندك ساره تحب الاساور الكيوت حيل وتعشق معها الساعات ..
فارس: حلو .. لان ودي اهدي ساره ولانيب عارفن ذوقها ..
شهد :الله يسعدكم ياررب..
فارس حس بصدق دعوه اخته: اللهم امييين ..
سكرت من أخوها وجلست ترضع عيالها وهي مبتسمه عليهم ..دق جوالها وكانت نجد وقالت لها ان التحاليل ماطابقت ..
شهد : ياررب خيره ..تبين الصدق نجوده كنت خايفه عليك من عمتي والله تخوف هالعمه ..
نجد : امي متضايقه .. بس أنا عادي ارتحت وعلى قولتك اخلص من هالعمه ..
.
.
.
ببيت أبوعبدالله ..
العنود : ليه يبه ماتوافق لمتعب..
أبوها: منيب موافق .. العنود أنا خطبت له بنت عمتس حصة ووافقت عمتك..
العنود كشرت: مالقيت الا عمتي حصة .. يبه الا متعب تكفى وافق له..
أبوها :وعمتس وبنتها ..
العنود: قولهم مافيه نصيب ..
أبوها: لا يالعنود ..
وجن كانت جالسة جنب وعد :الله يهدي أبوي..
وعد: راسسه يابس .. الا وين عمتك ونجد؟
وجن: عند اهل عمتي .. تقول من وقت عنهم عاد جيت لهنا وهم راحوا..
وعد : تتوقعين لما يدري عمي عن ملكه متعب وش راح يسوي..
وجن تأكل بنت أخوها : الله يسسستر يختي .. ويعديها بس ..
قام أبوعبدالله وراح للمجلس لان أخوان نوال جاو ..
بالمجلس ..
أبوعبدالله بهيبته : ولانيب مطلقن الين تدفعون كل شي ..
أخو نوال : بندفع لاكن طلق ..
أبوعبدالله ابتسم : متى ماجا اللي دفعته راح اطلق .. ولو سكتم بدال المحاكم كان طلقت ولاطلبت منكم شي.. لاكن بفعلكم هدمتم العلاقة الزينة بيننا ..
أخو نوال : وعيالك ناسين تصرفاتهم مع اختنا .. ولدك ضربها وبهذلها وطردها بنص الليول ..
أبو عبدالله : ولا سألتها عن عمايلها .. أختك من سمعت ان مالي بالمال شي كشفت عن نيتها ولااحترمتني ونزلت قدري من عيون عيالي ..والحين قضى الكلام واللي تبونه بيجكم لاكن كل مادفعته يجيني ..
.
.
.
ببيت أهل عمر ..
امه: طلق انفال وشوف .. وقتها منيب امك ولاتسلم علي فهمت..
عمر : يالييل يمه خلاص ماعدت ابي البنت .. ولاهي تبيني..
امه: والحنه لاجل تأخذها والهواش والزعل ..
عمر: فترة وعدت ..
امه وصلت منه: عمممممر اعقل الله يصلحك ..
غيد : يكون بعلمك أنت سسخيف وماتستاهلها .. حرام عليك وش ذنب انفال تتعذب منك ومن اهلها كذا ..!
عمر يلعب بلاستشين ويناظرها: نصيبها .. خلاص أنا راح اطلقها والله يوفقها ..
غيد : احسسن طلقها وخلها تتزوج اللي يسواك ..
عمر ضحك: خليها تتزوج بس مااعتقد تعيد التجربة ..مرتين يكفي..
غيد دمعت من تصرفه : خسساره مكانتك اللي بقلبها والله ماتستاهلها..
عمر ابتسم : تستاهل شخص أفضل مني ..
امه وقفت : خلك تطلقها ..
عمر: اجل اخليها معلقه ..! ..
امه: عمر ترى منب امزح معك .. صدقني بزعل عليك ووقتها تعال قول يمه.. فشلتنا مشفوح على البنت والحين ماعاد تبيها سيارة هي ..!
عمر: خلاص عشت معها الفترة اللي ابيها والحين مليت ..وبعدين كل شي يمه لي رغبه فيه جربته باقي الطلاق ..
امه: عمممممممممممممممممر ..
عمر : خلاص يمه اسسف .. لاتعصبين تسذا همن يألمك القالون ..
امه راحت للمطبخ وهي معصبه عليه ..
غيد : زفت ياعمر ..
عمر : اقول انقلعي .. وانت العب زين ترى لو فزت بأخذ دفيد فيا وانقله عندي ..
مشعل (أخوه) : اقول تقلع مابقى دفيد فيا ..
عمر: لو فزت بأخذه ..
مشعل خزه وكمل لعب..
.
.
.
سدير ..
متعب كان مبتسم ويناظر للملك وهو يبي يملك لهم ومعه طلال وبدر أخوه..
تمت الملكة بشهاده طلال وبدر وقاموا لاجل يباركون له وهو متشقق من الفرحة ..
متعب مد الظرف اللي فيه المهر لـ ريان : وذا مهر المها .. والزواج بعد جيه أخوي عبدالله بأذن الله ,,
جد مها: الله يوفقكم ياولدي ويسعدكم ..
متعب ابتسم : الله يبارك فيك جدي .. ويقدرني واسعدها ..
ريان : تعال يامتعب لاجل تشوفها ..
وقف متعب وهو يعدل شماغه والنسفه ودخل معه ..
ريان سلم لمها الظرف وهو يبارك لها ويسلم عليها : ذا مهرك ..
خلت المهر مع عمها وهي منحرجه حيل ..
متعب مد يده وسلم وهو يناظره ..بلع ريقه وابتسم : مبروك..
مها عينها بالارض: الله يبارك فيك ..
ريان : بخليكم الحين براحتكم ..عن اذنكم ..
طلع ريان ..
متعب :شخبارك ؟
مها بعد عينها بالارض: بخير..
متعب : دوم ..
دخلت جدة مها لابوها وسلمت على متعب وهي توصيه على مها ..
متعب: الله لايخليني منها حليلتي (زوجتي) وهي بعيوني ..
جدتها: ولايخليها منك ويخليك لها ..
ابتسم متعب: الله يجزاك خير ..
تركتهم وهو قام وجلس جنبها طلع علبه صغنونه من جيبه : طبعا هديه خفيفه ولاهيب بقدرك الغالي عندي بس خبرك الوقت مايسعف الواحد ..
لبسها العقد والدبله والاساوره ومد لها بالحلق : تدرين أني حظيظ (محظوظ) أني أخذتس ..
مها رفعت عيونها وناظرتها : ليه ظلمت نفسك معي وأخذتني وأنا منيب مثل أي بنت ..!
متعب مسك يدها وباسها : أفا يالطاهره يالعفيفه يالشريفة تقولين هالكلام وانششهد أنك بعيوني ماتساويك مره (حرمه) .. وأنك نظر عيون متعب..
سكتت مها من كلامه وهي نزلت عيونها وتفكر بكلامه ومدى صدقه..!
متعب حاط كفه بين يدينها ويناظرها وهو مبتسم ويتأمل حسن صنع الخالق في جمالها وصغرها وبراءتها ..
.
.
.
الساعة 12 الليل ..
توهم وصلوا من سدير متعب وطلال وبدر ..
طلال : لا بروح لاجل انوم وورانا الصبح دوامات .. بس خلوا وجن تطلع لي..
بدر يستهبل يبي يشوف رده فعل متعب : بروح لاجل اعلم الوالد ..
متعب بسرعة مسك يد بدر : هيييييييييييي مهبول ..
ضحك بدر وطلال على متعب ..
متعب ضحك لما حس انها حركه منهم : تبي أبوي ينحرني .. خل بس يرد عبدالله ووقتها اخليه يعلم الوالد الله يهديه ..بروح انادي وجن ..
دخل متعب ودخلت وعد لغرفتها ..
أبوعبدالله : وين كنت أنت ونسيبك واخوك ؟
متعب: كان فيه عزيمة .. وجن طلال ينتظرك برى ..
أبوعبدالله وهو واقف : رح قل لولد عمك ماله حريم عندنا..
متعب رفع حاجب : ورى؟
أبوه : الخير يخص والشر يعم .. اللي سواه اخوه بـ العنود منيب معديه لهم.. وخله ينسى انه له حرمه ببيتي ..
متعب احتد صوت : يبه قل انك تمزح ..!
أبوه : منيب منتظركم للحين ولارقدت الا لاجل هالعلم ..
وجن كانت تناظر أبوها وتدمع عيونها : طيب وش ذنبي أنا ؟
أبوها صرخ فيها : روحي لغرفتك بسسرعة .. وأنت انزل بلغ ولد عمك ماله حريم عندنا وخله يطلق ..
دق متعب على بدر وطلع لانه كان مع طلال يسولف معه الين تجي وجن ..
بدر : يبه حدث العاقل بما يعقل .. خل البنت تروح مع طلال وبلا مشاكل وجن وطلال مالهم ذنب ..
أبوه نزل بالاصنصير وطلع لـ طلال اللي سلم على عمه .. بس انصدم برده فعله ..
أبوعبدالله بحده : مالك مره عندنا وطلق وجن ..
.
.
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك ..
. | | |
2 - 11 - 2024, 07:07 AM
|
#93 |
2 - 11 - 2024, 07:08 AM
|
#94 |
2 - 11 - 2024, 07:09 AM
|
#95 |
2 - 11 - 2024, 07:10 AM
|
#96 |
2 - 11 - 2024, 07:11 AM
|
#97 |
2 - 11 - 2024, 07:12 AM
|
#98 |
2 - 11 - 2024, 07:13 AM
|
#99 |
2 - 11 - 2024, 07:13 AM
|
#100 | رواية وين برمي ها الجسد وانساه
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 08:34 PM
| | | | | | | | | | |