همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وين برمي ها الجسد وانساه همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
2 - 11 - 2024, 07:14 AM
|
#101 |
2 - 11 - 2024, 07:15 AM
|
#102 |
2 - 11 - 2024, 07:16 AM
|
#103 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» يوم أمس (03:44 PM) |
فترةالاقامة »
174يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1983 | عدد المشاركات » 2,034 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه . . شقه فهاد *صفا.. كانت تتنظره وهي عارفة ضيقته مقدما من فراق فارس اللي من وصل للرياض وهو معه وماتركه للحظه حتى النوم يأخذه للشقه ينامون بالمجلس وطول الليل ضحك وسوالف برغم سهرتهم لحدود الفجر .. دخل فهاد الشقه وهو يدخل مفاتيحه لجيبه ومرجع شماغه لورى .. فهاد وهو ينزل شماغه: سلام.. صفا : وعليكم السلام .. جلست جنبه وهي تشوف ضيقته : حبيبي.. فهاد بـ حيره : الليلة مع مين اسهر ؟! .. مع مين اروح اصلي الفروض..مع مين راح يميزني الناس ؟! قولي كل هالاشياء مع مين ياصفا..؟! وفارس سافر وتركني.. صفا كسر خاطرها :ياعمري أنت .. بأذن الله راح يمر الوقت وتشوفه قريب.. فهاد: وين اشوفه ومناقشته لرسالة الماجستير بعد شهر.. صفا مسكت يدينها وهو تقوم وتقعد قباله : حلوو طيب ليه ماتسافر وتحضر مناقشته لـ رسالة الماجستير .. فهاد يفكر بالسالفة.. صفا : حبيبي مايحتاج تفكير دامك تبي تشوف فارس واحلى شي تكون معه بهاللحظه.. فهاد : بجد شلون ماطرتلي ,, طيب اجل جهزي جواز السفر حقي وحقك وراح اشوف امرها.. صفا استغربت : راح اسافر معك .. فهاد يحتوي يدينها: تخيلي اسافر هناك جسد من غير روح .. صفا ابتسمت : تدري اشتقت لك ولكلامك ولـ كلك .. فهاد ابتسم من سمع اقتراحها وفكرة سفرهم للندن ارتاح باله وان راح يشوف فارس قريب روق مزاجه : بالله اشتقتي لي.. صفا قامت من قباله وجلست جنبه : حيييييييييل .. فهاد يتعدل على الكنبه ويقابلها وهي بحضنه: وش كثر دامه حيييل..؟ صفا انحرجت من فهاد وانفاسه الحاره المشتاقه :أكثثثثر شي بالدنيا.. ضمها لصدره: ياحببي لتس بسسسس.. . . . العصر .. المستشفى .. العنود كانت تناظر أبوها وهو شايل بنتها وفرحان فيها بالحيل ..: وش نويتم تسمونها ؟ العنود : لتين .. أبوها ضيق عيونه ولافهم .. فواز : لتين يبه .. امها: وش هالاسم ؟ فواز : يمه تعبنا واحنا ندور .. امه : ورى ماتسكت وتخلي اختك تحتسي (تحكي) فواز جالس جنب أبوه لاجل يبي يشيل بنت اخته : اجاوب عنها هماتس يمه تشوفين البنت يالله تتكلم .. عنود والله وهجدتي .. امه : الشرهه مهوب عليك علي جايبتك معي.. فواز يضحك .. امها: طيب وش معنى هالاسم ؟ فواز : نصا الشي الشديد الحلاوة .. يعني بـ لهجتنا يمه شي طخمه (الاطخم معناه شي حلو بالحيل) دخل زياد وسلم على عمه وعمته وفواز وجلس على راس السرير جنب العنود وهو يلمس خدها :شخبارك الحين؟ العنود بعدت يده بتعب واضح: تعبانة.. زياد تضايق من صدها له حتى بتعبها :طيب وشاللي تحسين من الم؟ العنود بصوت واهن: بطني مرآ يألمني..وظهري احسه متكسسر .. أبوها ناظرها وقطعت قلبها دلوعته تتألم وتبكي وبنرة امر: زياد عطى العنود مسكن للالم .. زياد ابتسم لعمه : هذي اشياء طبيعيه بعد الولادة .. بس تامر ياعم .. كلم الممرضة وجابت معها الحبوب المخفضة للالم وهو يفتحها ويعطي العنود وهو حاط يده تحت رقبتها ويقومها شوي لاجل تأخذ الحبوب وتشرب الموية..رجعت راسها على المخده المرتفعه .. جلسوا أهلها شوي وتركوها وابوها يوصي زياد عليها بالحيل .. زياد فضى له الجو لما تأكد ان خلاص محد راح يجي لان الكل جا .. شال بنتهم : عنود رضعيها .. العنود فتحت عيونها المضاليل بتعب : وشو؟ زياد ابتسم : رضعيها .. العنود بتعب : شف الرضاعة ورضعها.. زياد عرف انها مافهمته: لاعنود رضعيها بصدرك.. العنود سكتت شوي لاجل تستوعب .. زياد : يلا حبيتي .. حليبك انفع شي لها .. العنود : زياد من البارح شف من البارح ولاحظ طول صبري وأنت تتحكم فأنصحك خلني بحالي .. وخل لتين بسريرها .. زياد استغرب : مين لتين؟ العنود تعبت وهي تتكلم وتجامل من الصبح بالناس : بنتنا .. زياد بضيق: شكلي من الجيران .. العنود شوي وتترفز: يمكن .. زياد : عنود تراني ابوها .. العنود بحده: قلت انها مهيب بنتك .. كل شوي تراني أبوها .. زياد : دامك عارفه شي مفروض نتفق على الاسم سوى .. العنود تخزه: لما عرفت انها بنت واخترت هالاسم كنت بأحضان بنت عمنا..المهم تسميها بكرآ على هالاسم .. زياد بدء يعند مع لهجه الامر منها: وأن قلت منيب مسميها بهالاسم وراح اسميها الجازي على اسم امي .. العنود بحده وعصيبه بنفس صوتها التعبان وتهديد واضح تتراجع عن كل اللي براسها : والله ثم والله يازياد لو تسميها غير لتين لتسمع بطاري العنود مع الناس ولاتقدر تقرب لها ولاتشوفها ووقتها والله لتطلق وأنت ماتشوف الدرب .. زياد ناظرها :عنود منيب اتهدد .. العنود بنفس حدتها: اللي ابيه وصلته لك .. صدقني وقتها ماراح تنفع الاعذار ولا الواسطات.. زياد حس بصدق تهدديها وخاف يفقدها العمر كله :خلاص مالك الا طيبه الخاطر .. بس هدي العصبيه مهيب زينه لتس توك والد .. العنود ماردت عليه .. زياد فضل يسكت عنها ولا عاد قالها ترضع لتين .. حط بنتهم بسريرها الخاص وغطى العنود زين وطلع من عندهم وقلبهم معهم.. . . . النمسا .. فينا .. كان متعب ومها يمشون مع المرشدة السياحيه اللي تعرفهم على المناطق والاثار الموجودة في فينا (عاصمه النمسا).. برج فينا .. مها: مرآ حلو .. متعب: آييه رهيببب .. تحسين مدينه هادئة.. مها تناظر بالبرج: حيل.. متعب كان ماسك يدها وكملوا مشي مع المرشدة .. الفندق .. كانت مها تكلم أبوها وتالي كلم متعب وسكر .. ودخل لاجل يأخذ له شاور.. حطت راسها على المخده وغطت نفسها وهي حاسه بضيق كاتم أنفاسها واحتقار لنفسها دمعت عيونها وتتالى الدمع عليها وهو تخفض صوت شهقاتها بين لحظه ولحظه ..فضلت تنام لاجل مايشوفها متعب وهي ضايقة ويضيق .. طلع بعد وقت متعب وكان لابس روب الحمام ولا انتبه للسرير طلع للصالة وماشافها رجع للغرفة وشافها على السرير وشكلها نايمة ماحب يزعجها.. راح لبس بجامته ومشى لاجل يكلم أخوانه ويتطمن على امور الشركة وتالي رمى نفسه جنبها ..تحرك وكأنه يسمع بكا فز وبحركة سريعة الين صار وراها :مها شفيك ؟ مها تمسح دموعها : مافيني شي .. متعب بحنان لمها صدره : على بالك غافل عن دموعك كل ليله .. من اربع ليالي ودموعك ونبرة بكاك ماوقفت.. علميني شفيك؟ مها وجهها على صدر متعب : احس مخنوقة .. متعب جلس وجلسها وهو ماسك يدينها :عيون متعب ليه ؟ مها : آحس أني مااستاهلك .. متعب حس وكان عارف انها راح تقول هالكلام فضل يسكت ويخليها تتكلم لاجل تطلع كل المكبوت بداخلها .. مها تنزل دموعها : متعب أنا بجد مااستاهلك .. أنت مشالله ماينقصك شي متعب شوف كل شي حولك من اسم عائلتكم وسمعتها العالية ومركزك الاجتماعي المرموق ودراستك وكل شي ....(سكتت شوي وهي تبي تمهد لاهم شي مكدر صفو حياتها وتالي قالت) والاهم والمهم عندك كـ رجل تكون زوجتك مالمسها من البشر غيرك أجل كيف بمثل حالتي وأنت شفت بعينك .. حطت يدينها على وجهها وهي تبكي بشده لما تذكرت الموقف بكثر بكاها وشدته ضمها متعب الين هدت نسيبا وقام جاب لها مويه ..شربت شوي وأخذ متعب منها الكوب ونزله وهو يجلس مقابلها:اتوقع هديتي نسبيا.. هزت راسها بايه .. متعب بجدية : مها اسمعيني أنا اخترتك برغبتي وبعد شهر كامل من التفكير وقناعة تامه.. بالنسبة لكلامك عن اسم العائلة وسمعتها عمر اسم العائلة ماصنع رجال المرجلة يبي لها جهد وتعب وطيب وفعولن تنومس ..والدراسة ريان يدرس معي يعني مافرق بشي عنه ولا ريان أفضل مني بالدراسة .. ولكلامك الاخير مها اول واخر مره تقولينه لان مها محد لمسها من الرجال غير متعب متعب وبسس(قالها بحده وعصيبه وغيره ماتعترف بأنصاف الحلول) .. قام متعب وطلع من الغرفة وهو مخنوق من نظره مها لنفسها .. ومها ضمت نفسها وكلمت بكاها وقهرها والمها .. . . . بريطانيا .. فتح فارس شقتهم ودخلوا بعد رحله مدتها 6 ساعات وشوي من الرياض للندن.. نزل الشنطة بصالة شقتهم ودخل وراها للغرفة وهو يرمي نفسه على السرير ومبتسم : اشتقت لسرير يجمعنا .. ساره : كنت انام معك بالرياض؟ فارس جلس وتربع : هي ليله وحده نمنا سوى .. ساره ابتسمت لاجله : وكانت كفيله عن اسبوع كامل .. ضحك : بجد كانت أحلى ليله ..يالبييييه سارآ كل مانروح للرياض راح نحجز بالفندق.. ساره ضحكت: حلا هي .. ضحك وهو يغمز لها: أحلى من الحلا .. ساره ضحك وصدت وهي تطلع لها ملابس : سسخيف.. ضحك وقام وهو يضمها : بجد فروسك سخيف .. ساره ويدينها على يدين فارس : فارررس.. فارس يضحك : خلي فارس براحته .. ساره لفت عليه وبنره تضحك: المشكلة فارس مفروض محد يعطيه وجهه.. ضحك وهو مستانس انه قدر يغير جوها ومودها الكئيب من سافروا من الرياض .. . . . السويد .. الفندق .. كانت نجد وماجد استحت من نظراته المركزة عليها ..حبت تلهيه: دق على وتين خل نتطمن عليها.. ابتسم ومشى جلس جنبها ودق .. ردت المريبة وتالي عطته امه كلمها وتالي كلم بنته : حبيبه بابا.. وتين تخفض الصوت وبفرحه وحشها كثير: باااابا .. أبوها حن كثير لها : مشتاق لك وتون كيفك ؟ وتين : حتى أنا بابا وحششتتني كثثثثييير كثييير .. أبوها ابتسم : بس أنا أكثر منك مشتاق لك.. وتين بصغرها الا انها تتألم وتحس باللي يصير حولها : بابا أنت الحين مع عمه نجد وتوك تذكر وتين .. هزته كلماتها وقال: يابابا كل مره ادق تكونين نايمة .. وتين تحاج أبوها: ولما سافرت بابا كنت نايمة طيب أنت ليه ماجيت.. ماجد سكت وهو حاس بضيق بس الطيارة كان موعدها 10 الصبح اليوم الثاني بعرسهم .. ماجد جمع شوي من نفسه: أنا اسف يابابا .. وتين نزلت الجوال ورجعت للكراتين .. شالته جدتها وكلمت ولدها اللي كان باين عليه الضيقه وتالي سكر من امه.. نجد : ماجد أحد صار له شي؟ ماجد بضيق: وتين نبرتها وصوتها وحتى ماكملت مكالمتها معي باين انها زعلانة .. نجد تضايقت : ياعمري عليها .. أنت متى اخر مره كلمتها .. ماجد بضيق : من ليلة زواجنا اخر مره شفتها وبعدين كله نايمة.. نجد : لييه ؟! ماجد بضيق: مدري.. لو تسمعين صوتها وحتى ماكلمت المكالمة.. نجد : طيب دق عليها الحين وراضيه .. ماجد: رفضت تكمل مكالمته معي .. نجد: طيب عطني الرقم وراح ادق واكلمها.. ماجد يناظرها وبصراحه تامه متعودها من كونه طبيب نفسي : نجد بنتي أنا كفيل فيها كلها .. ومهما يكن أنتي موب ملزومة فيها .. وبصراحه أكثر زوجة الاب نادرا تكون بمكانه الالم لعيال زوجها .. نجد تناظره وحست ان كلامه خلص وقالت بحذر عقب ماشافت كلامه : عموما أنا اعتذر .. ماجد ناظرها بسرعة لانه ماكان يناظرها وهو يتكلم ويناظر للارض ومسرح: ليه .. نجد .. نجد تناظر ساعتها : عن اذنك بروح انام .. ماجد وقف معها : نجد زعلتي.. نجد ابتسمت : لا شدعوة .. بس شوي مرهقه .. ماجد عارف انها ضاقت : نجد رضينا أو لا .. كل زوجة أبو مستحيل تكون نفس الام .. لابد يحدث احتكاكات.. نجد : طيب ماجد وجهه نظرك واحترمها .. تصبح على خير.. ماجد ويدينها على أكتافها وماحب يتعمق بالكلام معها عن هالموضوع:طيب خلي ننزل تنعشى.. نجد : معليش احس بـ ارهاق .. بعدت يدينه بهدوء ودخلت للغرفة .. ماجد تضايق أكثر من زعل بنته ونجد ودعى الله ان يريح القلوب .. . . . الرياض .. المستشفى .. كان زياد مع العنود .. ودقت نورة عليه .. العنود : رد .. زياد :العنود ذي نورة .. العنود : رد عليها .. زياد : ماسبق وكلمتني .. العنود حاطه يده على بطنها وتشد عليه من الالم : طيب رد عليها وخلك طبيعي .. رد عليها وجلس يتكلم معها والعنود ماتحملت وسحبت الجوال واغلقته : آفففف وشو تسألك ؟ زياد ابتسم : طيب قولي انك تغارين وانتهينا .. العنود غضمت عيونها وتالي فتحتها من الالم : موب شغلك .. أنت مبقي عليها وتبيني؟ زياد رفع حاجب: العنود أنتي عارفة غلاتك مايحتاج تسألين .. العنود : أوك اجل نشوف هالغلا .. زياد : شلون تبين اثبته لتس بس ترجعين معي .. العنود : الحين أنا تعبانه ولالي خلق اتكلم اكثر .. بس نورة ماتطلقها الين اقولك .. زياد : وشاللي براسك ؟ العنود:راح تعرفه لما اقولك تطلقها .. بس بسألك أنت ماتبيها ؟ زياد :ماعتقد أن ماعندي نظر لهالدرجة .. العنود تناظره .. زياد : قلتها لتس من مبطي حمار لو اناظر لغيرتس من الحريم .. ابتسمت بتعب : نششوف .. زياد ابتسم : حتى وأنتي تعبانة وبقمه التعب تكونين بقمه الجمال والانوثه.. العنود تعض على شفايفها بالم: أنا اتألم وأنت تتغزل.. زياد : لانك بكل حالاتك شي اعجز عن وصفه..أو بالمختصر أحبك بكل حالاتك .. أحبك بكل حالاتك...؟ احــبـك,, وبكل حالاتك ابيك,,, بهدوءك ,,با نفعالك,,, وبجنونك,,مهتويك,, احبك,,خفقة الروح اليتيمه,,, وكل احلامي القديمه,, واسرار تخفيها عيوني,,, بس ما تخفى عليك,, ايـه احــبــك,, بغروري,,,وبشموخي,,,وبعنادي,, اللي طوعته بيديك,,, وبغرورك,,, ,,,وكثر جورك,,, ووبحنانك ودافي احساسك,, وامانك,, لانثرته,,من اجيك,, ايـه احــبــك,, يا صاحبي الجاير,, وياأثمي الطاهر,, توي دريت ان الهوى,,,, حد خطير,,, يقدر يغير في ملامحنا الكثير’’’ يقدر في لحظة,,, يجعل المهر الجموح,, طير صغير,,, يرضى بحبات الهوى,,, ويغفى ,,على الكف,,الكبير,,, توي دريت,,,اني كذوب,, وان المشاعر قبل ماعرفك ذنوب واني على الرمضاء اسير,, اتوشح الشال الحرير,, اكذب واداري بالهدب,, نزف القدم,,والبس قناع ،،، قد شكى وجهي الضرير,, ايـه احــبــك,, وبظل احــبـك,,, فــوق ,,مااحــبــك,,, لانك وحدك الحب الحقيقي ،، وأحــبــك وحدك ياحلمي الاخير,, واحــبـك...............واحب.........ك. . | | |
2 - 11 - 2024, 07:17 AM
|
#104 |
2 - 11 - 2024, 07:18 AM
|
#105 |
2 - 11 - 2024, 07:19 AM
|
#106 |
2 - 11 - 2024, 07:20 AM
|
#107 |
2 - 11 - 2024, 10:56 AM
|
#108 | رواية وين برمي ها الجسد وانساه
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 06:23 AM
| | | | | | | | |