:: هلا وغلا فيكم ( الكاتب : خزامى )       :: هل لي بحضن واحد وقبلة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا خزامى ( الكاتب : خزامى )       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على الحدائق والبساتين في بابل القديمة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم تعرف على علم الفلك في بابل القديمة ( الكاتب : خزامى )       :: على كثر ما نسيت الحب حبيتك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: مابين الحروف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ميلاد نبض ( الكاتب : خزامى )       :: عندما تتكلم الحروف ( الكاتب : عيونها لك )       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى ( الكاتب : عيونها لك )       :: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا امجد ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ميفا ( الكاتب : البارونة )       :: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: غفوة حنين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/سر بالهواجس ( الكاتب : عيونها لك )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/حلم بالثلج ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/كذبوا ان قبر احمد قلبي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/ناصح الدين الارجائي/الم يان ياصاح ام قد اني ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سوريه عاشقه ( الكاتب : عيونها لك )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد خزامى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية لم أكن هكذا من قبل ولكن بحبك تاهت عناويني للكاتبة Golden Apple روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 11 - 2024, 10:03 PM   #41


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البــارت الأربعيــن >>
.
.
اعتذر جداً لكن والله ماكان التأخير مني��
.
.

في بيت ابو زيد

كان اخر الحضور وصول ام نجد اللي استقبلوها بالدق والرقص وهي اللي مب راضيه تماماً لكن تجامل تجامل

اديم : وش بلاها وجهها كذا

سلمى: مدري يمكن عشان ماتبي تزوج بنتها وهي ما تشوف

اديم: صح صعبه بس خلاص ياخي هايف يموت عليها يعني بيصير عيونها هو

سلمى: هذا ندري به انا وانتي هي وش دراها

اديم : بتشوف وتعرف

.................••............

عند الرجال

استلموا العرضه والكل يرقص وهايف بس وده خلاص ينتهي وده يروح لنجد

وابو زيد اللي على كثر ماهو فرحان ويرقص الا قلبه وعيونه تلف الحفل لف خايف من اي هجوم من عيال المسلط

ولكن مثل ما توقع من طلق النار اللي ماهو طلق الشباب بالاحتفال كان طلق مسدس الناس كلهم لفوا على الصوت اللي كان باخر باب للمخيم وفيه ظلام شوي

هناك كان مشاري اللي ماكان يدري كيف ينتبه وهو ما يعرف الرجال وطلع مدري وش طلعه ورا المخيم وهو راجع شاف احد جالس على ركبه ونص وهو يوايق من طرق المخيم وبيده مسدس وهنا انهلع مشاري وركض بكل قوته ودفه هالرجال اللي بنفس اللحظه اطلق لكن ضربة الطلقه فوق راس هايف بالضبط ونتفت عقاله ولفت الناس كلها عليهم كان مشاري جالس فوقه وهو يحاول يثبته ويضرب يده عشان يطيح المسدس لكن كان الرجال صعب حيل وفاللحظه المناسبه لحق مطلق والكل وهو يسحبون المسدس وتجمعوا

وركض ابو زيد وابو نجد لهايف اللي للحظه ارتجف برعب

ابو زيد: فيك شي فيك شي

هايف: لا لا

العيال بسرعه ثبتوه ومن حسن الحظ ان متعب دق على الشرطه بعد تقريبا نص ساعه وصلت

ووقف الحفل والكل يتطمن اذا هايف بخير او لا واخذوا الشرطه ولد المسلط وطلعوا وبالقوه لين خلاهم ابو نجد يخلون التحقيق بعد الحفل ................••............

عند نجد

اللي كانت جاهزه وتنتظر وابتسمت وهي تسمع غناهم لكن استغربت وقوف الحفل المفاجئ وصوت الشرطه دق قلبها بخوف لايكون هايف صاير له شي او احد صار له شي

لكن تنفست براحه اول مارجع الدق عند الرجال

وهي ما تدري وش صاير بس اكيد انه من معترضات للحفل

.................••............

وعند الرجال

ما سمح مطلق ولا مشاري ولا الشباب ان فرحة هايف تنتهي كذا ورجعوا يحيون الحفل من جديد وتقدم مطلق وهو ينزل عقاله ولبسه هايف بدال عقاله اللي تنتف

مد مطلق يده يسمح وجهه هايف بطرف شماغه : هد اعصابك هانت هانت

هايف : ماعليك بسيطه

رجعوا العيال للحفل اللي كانوا اغلب الناس مختبصين ولا احد له نفس يرجع للحفل

بس من حماس الشباب اللي رجع رجعوا الكل يرقصون

وابو زيد اللي بعد هالفجعه قرر انه يستعجل العشاء ويزف هايف ويرتاح من همه وهو طاح قلبه من اللي صار

وفعلا وصل العشاء وبعد ما قلطوا الناس

استعد هايف والعيال جنبه يكشخونه اللي يعطره واللي يبخره واللي يضبط شماغه وبشته وصار وقتهم يطلعون وركض حسين يبلغ امه وام نجد ان الحين الزفه

وطلعوا ام زيد وبناتها وام نجد عند نجد عشان يحضرون الزفه

.................••............

عند نجد

كانت تنتظر بفارغ الصبر ودخلت امها اخيرا : نجد يلا بيجي المعرس

وقفت وهي قلبها يقرقع بفرح ويدينها فيها رجفه بس رجفه فرح

ام نجد اللي كانت تراقب ابتسامة نجد وشاكه فيها من بدري وحاسه انهم بينها وبين هايف شي اصرار هايف وضحك نجد الغريب

قالت بهدوء : تحبينه!؟

نجد جمدت يدينها : مين

ام نجد : هايف

نجد ارتبكت: وش ذا الحكي يمه

ام نجد : لا تحسبيني ما شوف اللي فيتس من اللحظه اللي سمعتي انه خطبتس وانتي منهبله الضحكه ما تغيب واحوالتس ماهي طبيعيه

نجد : لا لا يمه الله يهديتس

سكتت نجد خوف ان امها تسوي شي وتخرب كل شي لكن ام نجد ما صدقت وهي مرتاحه لفرحة نجد بس ما للحين ما تأكدت من هايف

دخلوا ام زيد وبناتها ويسلمون على نجد اللي كانت قمه قممممه بالجمال

ام زيد: الف مبروك يا حبيبتي الله يهنيكم ويسعدكم

نجد : امين

سلمى: بسم لله عليتس تفتحين النفس

نجد ابتسمت وهي تسمع المباركات لكن خفق قلبها اول ماسمعت صوت ابوها يقول : ياولد طريق طريق المعرس وصل

كانت هالكلمه بالدنيا عن نجد وهايف

دخل هايف اللي اول ماطاحت عيونه على نجد لا شعوريا قال بنفسه ( ماشاء الله تبارك يا ارض احفظي ما عليتس )

عيونه كانت تلمع بصورة نجد وماعاد يشوف احد ابد بالقوه سلم على امه وخواته وام نجد وهو يلتفت لها

اخيرا وصل لها وهو لاشعوريا مد يده يمسك يد نجد اللي ترجف اختفى العالم حوله وهو يبوس جبينها

وهب عطر هايف اللي من سنين ما تغير وهو يغطي نجد اللي كانت ودها تحضنه

بعد ماشافوا الكل ان هايف مب معهم ابد قرروا يطلعون وبسرعه باركوا وطلعوا وهايف للحين ما ترك يد نجد ابد وهو يبي احساسه اللي ماوصلته عيونه يوصله دقات قلبه واول ما فضى المكان لف وهو يحضنها بقوة الدنيا وشوق الدنيا

ابتعد هايف بعد ما حس انه اوجع ضلوعها وهو مبتسم كان يكافح في مشاعره اللي فعلا توصف جمله ( ياربي من كثر الفرح بصيح )

اما نجد اللي ما كانت توقع انها تصيح لا ابد هي صاحت فعلا لما حست بيدين هايف اللي حاوطتها وهي هالامان اللي حسته ينشرى بلحظات الدنيا كلها

غمضت عيونها بقوه تحبس دموعها لكن سبقها هايف اللي كان يمسح دموعها بأصابعه الدافيه : ودي اقول لا تبكين لكن كيف ألومتس وانا ودي من الفرحه اصيح

نجد : ماني مصدقه

هايف: ولا هايف مصدق

بعد جولة تصوير

قطع عليهم ابو نجد اللي دق يقولهم يطلعون

هايف اللي وقف يساعد نجد وهو يلبسها عبايتها وهو وده يشيلها بعيونه بعييونه

دقت الباب ام نجد على اساس تلبس نجد بس انصدمت ان هايف قد ساعدها

ام نجد : خلصتي يا نجد

هايف : اي.. سكت او ماشاف نظرة ام نجد اللي كأنها تقول ( وش عرفك انت )؟

تقدمت ام نجد وهي تاخذ اغراض نجد وطلعوا وقرب ابو نجد يوصي هايف اللي كان جوابه الوحيد هو انه يقول ( في قلبي وانا عيونها ) وكانت هالكلمه قول وفعل وبعد ماساعد نجد لسياره وقربت ام زيد تودعه وهنا انهارت وبكت

هايف اللي كان حاضنها وهو يحاول يهديها بس ماقدر ما يتأثر قرب زيد وهو ياخذها : امي يا حبيبتي الدنيا فرح ليه الدموع

ام زيد: فرحانه والله اني فرحانه

هايف قرب يبوس راسها ويدها : يا ميمتي يالغاليه دموعتس غاليه علي لا تبكين تراني طالبتس

ام زيد وخرت تمسح دموعها والكل بعدها سلموا على هايف يودعونه ومطلق واقف شوي بعيد توجهه له هايف وهو يودعه ببتسامه

مطلق : انتبه لنفسك واذا وصلت اتصل بي وعلمني

هايف متعود على هالوصايا من مطلق وابتسم: ابشر

مطلق اللي كان يمشي معه لين ركب وسكر عليه الباب وهو يودعه

وهنا انطلق هايف وهو يشق اول اتجاهاته لسعاده اللي كان يحلم بها .................••............

اما مطلق

اللي انفجر صدره من الضيق والفرح

كان كاتم نفسه من الصباح فرحته بزواج هايف وشعوره اللي يختلط بفرح وكأن اختلاط هالمشاعر مايكفي وصار مطلق يفكر لو ان مشاري ما لحق على الرجال لو ان الرصاصه نزلت بس سانتي واحد سانتي وش بيصير بهايف كان الحين هو من عداد الموتى وشلون لو ما لحقوا !؟ لو صابت الرصاصه وقتها كانوا بيزفون هايف لنجد ولا لقبره وش بيصير لو فقد هايف !؟

كبرت هالافكار براسه لين غمض وهو يبعد هالخيال عنه لكن اللي صار ان دموعه فاضت ابتعد عن كل شي وابتعد لاخر نقطه بالديره وجلس ورا هالبيوت المهجوره وهو حريص محد يشوف خوفه وانكساره وبكى طلع كل شي بقلبه

وبعد عااصفه ععظيمه هزت ثبوت مطلق

وقف وهو يمسح عيونه اخذ نفس متعب وهو يحاول يهدى ويهدي حدة عيونه الحمراء وررجع للعرس

ودخل المخيم وحصل الكل يدوره خوفا من انه يروح يسوي شي للمسلط وعياله

ابو زيد : انت وينك انت هاه وينك!

مطلق : موجود

ابو زيد: علمني وين رحت

مطلق : مريت البيت شوي و جيت

ابو زيد: خلك هنا وفكني يا مطلق من المشاكل ترا ماعاد لي حيله ابد

مطلق : ابشر

وقف مطلق قريب النار بحيث ان اللي يشىف عيونه بيقول من النار .................••............

عند هايف

اللي طول الطريق كان وده يتكلم وده يسولف بس ابد ما عاد تطلع معه الحروف وفكر للحظه انه يحتاج هدوء وصمت خصوصا ان نجد فيها ارتباك وخجل او مايدري وش يسميه

لكن نجد كانت بعد تحتاج هدوء ترتب فيه احساسها وتستوعب اللي هي فيه

وعلى كثر لحظات الصمت اللي مر فيها هايف وعلى كثر العواصف ابد مافيه شعور يشبه لليله اليوم اول مره في حياته يكون صمته من فرح وما حب تختلط مشاعره ابد ويبي يجلس بهالحب كله ومد يده يشغل المسجل وكان قاصد ان كل الاغاني تكون مناسبه بس ما توقع ان اول ماطلع له اغنيه طلعت وهي تشابهه خياله اللي كان مافيه الا لحظات ابتسامات نجد وضحك اول ما ارتفع الصوت (انا حبيبي بسمته تخجل الضي) وسكت وهي يدري ان نجد اكيد تحس باللي يحسه

نجد يادوب استوعب كل شي الا وفاجأها بهالاغنيه اللي خربشت كل شي

ورجعت تنسجم مع كل بيت يشوفه هايف لايق بنجد وتشوفه نجد لايق بهايف

لكن قصر هايف الصوت اول ما حس انه ماعاد يقدر يسكت خصوصا ً عن هالبيت ولف وهو يسحب يد نجد ليده ببتسامه وقال بصوته اللطيف الهادي المرح ( انا حبيبي نور كل المدينه ، اي والله انتس نور كل المداين والديار كلها )

كان ودها نجد ترد بس ما تدري وش ترد

كل اللي بيدها شدت على يد هايف اللي وصلته مشاعرها كلها

ووصلوا الفندق واول ما وصلوا اتصل هايف بمطلق يطمنه وبعدها اتجهه للنجد اللي كانت منحرجه كيف بتبدل الحين كيف بتقدر تتصرف مع نفسها وصعب جدا انها تولي هايف هالمهمه من الحين وهي منحرجه

منه

نزل هايف بشته واتجه لها : اقولتس مبروك ولا اقول قرة عيونا ولا اقول ما بغينا

نجد ابتسمت : نقول قرة عيونا لأن عيوني فعلاً قرة

هايف : من اسابيع وانا ما بقى من الحكي شي ما صفصفته وعدلته وجملته عشان اقوله لتس مابقى قصيدة ما اكتبتها لكن والله انها كلها طارت بشوفتس

نجد : هيبة الموقف يا هايف

غمض هايف ببتسامه : يوووه يا زين اسمي يا قرة عيني

سكتت وحس هايف انه طاح مره بالغزل مره صح تستاهل نجد بس يركد شوي

وقف : اكيد انتي ما تعشيتي خلينا نقولهم يجيبونه

نجد كانت ما تبي ابد لانها اذا توترت مالها نفس وهي كل همها كيف انها بتقدر تعيين نفسها

طلب هايف العشاء وهو يشوفها متضايقه من شي وهو يدقق لاحظ ان الفستان اللي كانت نجد متكلفه فيه وكانت اميره فيه بس يضايقها وحس انها منحرجه تقدم هايف وهو يقول : ودتس تبدلين

نجد كان هذا اللي خايفه منه مهما تحب هايف وتدري انه يحبها ماودها تكون ضعيفه او ناقصه حتى او ما حسسها نزلت راسها بحرج

هايف عرف انه كذا بيواجهه صعوبات وجلس وهو ياخذ يدينها لحضنه : نجد يا حبيبتي اسمعيني وافهميني زين مابيتس ابد تنحرجين او تضيقين ابد اللي تبينه اطلبيه قولي يا هايف ابيه وبقولتس ابشري وقولي محتاجه هذا وبقول تم ولا ابي تحسين ان عندتس نقص ابد كلها فتره وبأذن الله تعدي ولا يجي في بالتس ان هذا شي بيزعجني او يثقل علي بالعكس انا مستعد اسوي شي وانا عيونتس يا نجد اذا تعبت عيونتس

نجد : انا ادري اني لو اموت مابحصل مثلك ابد

هايف : بسم لله عليتس ، والحين قولي اللي تبينه وابشري

نجد وهي تشد على يدها بس ابي ابدل

كان مافيه شي مضايق نجد الا الفستان وهي حتى شعرها تعمدت انه ما تشتغل فيه ابد ويكون مرفوع بعضه بطريقه حلوه بدون اي سبراي وخرابيط حتى مكياجها كان ناااعم

هايف : ابد بس ابشري

نجد :فيه شنطه صغيره مره صح

هايف : صح

نجد : عطني اياها عشان ابدل لا هنت

وقف هايف اللي للحين اسير ابتسامته وجابها وهو يحطها على السرير وفتح السحاب بس ما كشفها واتجهه لنجد يساعدها لما وصلت لمكان الشنطه

وقالت بحرج: هايف سحاب الفستان

هايف تقدم ببتسامه وهو يفتح السحاب وكان عنده استعداد يلبسها بس قالت نجد انها تقدر الحين تكمل بلحالها وهي في احراج

قدر هايف طلبها وطلع ينتظر العشاء ورغم كان يقدر يجلس ويسوي نفسه مب فيه بس ابد كان مقدر امانتها له

ونجدد اللي صح واجهت صعوبه بس قدرت تنزل الفستان وتبدل بالقميص اللي جهزته وببالقوه لين لبست وقدرت تتخبط وتوصل لكل شي تحتاجه وتلملم الاغراض وتبعدها وبصعوبه وكانت تتعثر كثير بس ترجع تفز ما ودها تضيع فرحه هايف بحالتها هاذي

جلست وهي تتألم من رجلها للي كل شوي تصك بشي ويوجعها

وصل هايف ومعاه العشاء لكن نسى اصلا وش هو جايب وقف بالطاوله وهو يناظر نجد ببتسامه وسييييعه

ترك كل شي وراح لها بهمس : ايه كنت اخبرتس جميله لكن وش هالزين اللي يعذب

فعلا كان يعذب وهي واقفه بشعرها الاسود وبشرتها البيضاء وابتسامتها الخجله وقمصيها الحرير الابيض كانت آيه فالجمال كانت طاغيه فاتنه جدابه وملفته ومثل كل مره أأسرت هايف اللي نسى الدنيا ولاعاد يشوف الا نجد

ورغم ان هايف شاف انها قالبه القميص وما حب ابد يحرجها ابد ولا يجيب طاري

لكن من هاللحظه اللي تقدم فيها هايف و احتضن نجد يعلن فيها عن رسمية زواجه منهاا وانها بعد هاللحظه صارت زوجته قول وفعل

وهاللحظات للليل اللي اجتمع بقمراه اخيرا ما تبي اي تردد ماتبي الا السعاده تعمرهم وبس ...��

.................••............

في الديره

الكل راح بعد حفل عظييم رغم الرعب اللي فيه بس كان عظيم كانوا العيال ينقلون الهدايا والعانيات اللي جت هايف وياخذونها لبيت ابو زيد

وعند سلمى اللي ركضت تاخذ من حسين ومطلق وهي تضحك : عسى بس فيها فلوس !

حسين : فيها تيوس تبين!؟

سلمى بضحك: لا والله انت تكفي وتوفي

مطلق : خذي بسرعه وادخلي كم مره علمتس ما تجين للباب ما تشوفين الرجال انتي لو احد شافتس وش نسوي بتس

سلمى: محد شايفني ياخي

وقالت بعبط ودها تحرش فيهم : انا قلت اطل يمكن اني اشوف فارس مغوار يمتر منا ولا منا ( تقصد مشاري وهي بس تطقطق لانها مستحيل تسويها وهي اللي فعلا للحين ماشافت مشاري ابد)

حسين يدري انها طقطقه وكمل يضحك: مب في صالحتس يشوفتس الفارس والله ليهج وتجلسين عانس على كبودنا حنا ما صدقنا ان يجي واحد يضفتس

مطلق اللي مثل العاده لو فكر يعصب تجلطه سلمى بكلمه وتضحكه وهو يدري انها تمزح ولو يشك انها صادقه نتفها تنتيف : اي والله لا يشوفتس تراني انا اكثر واحد ادعي انتس تعرسين ونفتك

ردت سلمى بقهر عليهم وهي كالعاده تلاسنهم بس ابد محد شاف مشاري اللي كان جاي من الطرف الثاني ومن بين البيوت المهجوره ولا توقع انه يسمع هالحكي من سلمى ولا توقع ان اخوانها بيشجعونها ولا توقع ابد انها متشفقه على شوفته لكن انخذل اول ما سمع مطلق اللي ضرب سلمى بالعقال بخفه :ادخلي لايسمعتس اجد الحين ويصدقتس

سلمى : تخيلوا اني ما استحي كذا

حسين : مسألة انتس ما تستحين قاضين منها

سلمى :يعني صح انا ما استحي بس يعني مب لذا الدرجة

مطلق : ادخلي يلا

كان مشاري بالطرف الثاني مصدوم طلع الموضوع كله طقطقه وضحك! ماينكر انه تنح للحظه وهويحاول يلقط سلمى بس ابد ماكان يبان من الاشعرها كل ماتحركت بحماس ويدها اللي حطتها على ظهر مطلق عشان ما يضربها وصوتها وضحكها

صد هو ينزل اللي معه مسح وجهه وهو ينتظرها تدخل وبعدها جاء وكأنه ما درا وهو مب قادر حتى يشوفها

.................••............

واخيرا انتهوا من كل شي وابتدوا يحطون لحفهم ويستعدون ومشاري باله يروح ويجي مع سلمى كثييير وهو توه يدق الفضول صدره وصار وده يشوف صاحبة الصوت الشقي والشخصيه المرحه

انسدح جنب متعب وسعود وهو صامت

سعود بهمس : خير وش فيك

مشاري : ابد

سعود : فيك شي من يوم رجعت وانت تهوجس ! ليكون شايف لك شوفه

مشاري لف بهمس : تهقى لو اطلب اني اشوف سلمى يرضون

سعود رفع راسه يشوف احد صاحي او احد يسمع ورجع انسدح : انت خبل ! تبي تموت انت !؟ هاذي فيها قبايل ترا هنا مب زي الخبر

مشاري : ادري بس قلت يمكن

سعود : لا تقول يمكن تكفى وبعدين! وش طرا لك وليه ما طلبت من البدايه! الحين وش تبي!

مشاري : هي مب سالفة طلب بس كذا صار عندي فضول

سعود : اقول نم ازين لك بعد اسبوعين اشبع فضولك براحتك

لف سعود اللي منهبل من طواري مشاري الغريبه ومشاري اللي اصلا ما يدري على اي اساس قال ابي اشوفها ورجع يعتدل وينام .................••............

ومن بكره الصبح في بيت ابو زيد

للي مثل كل صباح ابتداء يصحيهم ابو زيد

وفي غرفة مطلق اللي طول ليله وهو في ودامة كوابيس وهو للحين تحت اثر رعب الموقف اللي صار لهايف لكن فز اول ما صقع في اذنه صوت ابوه اللي يخبط الباب بقوه يناديه ويقول : يا مطلق يا ولدي الشرطه تحتري

مطلق غاب التحقيق عن باله ولا بقى شي الا ان اكيد هايف فيه شي وخر اللحاف ووقف وهو حتى ماشاف اديم اللي كانت واقفه جنبه وخرها وفتح الباب بخوف : شرطة وش ! ليه تحتري ؟ هايف فيه شي!

ابو زيد استغرب وضع مطلق بس قال : لا مافيه شي بس التحقيق

تكى مطلق على الجدار براحه : اشوى

ابو زيد : يلا اخلص اللبس وتعال وترا عندنا رجال

مطلق : ابشر ابشر

دخل مطلق وهو يرتمي على السرير بتعب

اديم : مطلق وش فيك ، بسم لله عليك

مطلق مسك راسه بتعب: مصدع عطيني فيفادول

اديم بعد ماجابتها كانت مستغربه اوضاعه من البارح

اديم: وش مقلقك لذا الدرجه!

مطلق : ليه !؟

اديم : من امس تفزز ومتوتر وفيك شي حتى نومك متقطع

مطلق كان مايدري يقول لاديم عن اللي صار لهايف ولا يسكت ولا يكشف إن نقطة ضعفه الوحيده هي هايف

لكن وقف وهو ياخذ منشفته : امس بالزواج جاء واحد من اللي تطاقوا مع محسن واطلق على هايف

شهقت اديم بخوف : هاه !؟

مطلق : ما صار له شي جت بعقاله

اديم تذكرت ان عقال مطلق مب فيه : وانت وين عقالك

مطلق : عطيته هايف

اديم سكتت بصدمه وهي فاهمه زين وشهو هايف عند مطلق توها تفهم القلق اللي بعيون مطلق كان كله خوف على هايف

اديم: وين راح اللي اطلق عليه

مطلق: اخذوه الشرطه عشان كذا بنطلع الحين

كمل مطلق التفاصيل من ورا باب الحمام واديم للحين مصدومه

................••............

في الفندق

عند هايف اللي كان جالس بهدوء وهو يناظر نجد بذهول كان توه يشوف حبهم من بعيد يشوفه بنظرة عميقة يشوفه بفخر وكيف ان نجد رغم كل شي صار معها ما زالت محافظه على نفسها وعلى حبهم وصاينته كانت نجد بعينه كبيره بس الحين كبرت حيييل حيل

صحت نجد اللي ماكانت تدري اذا هايف فيه او لا ما تدري اصلا كيف بتصحى وش حولها لكن مدت يدها وهي تتحسس مكان هايف ولما حسته فاضي خافت ماتدري وينه

لكن سرعان ما تشابكت اصابعها بأصابع هايف اللي جاء جلس ببحب : يسعد صباح اللي احبها وتحبني

ضحكت نجد : خلصت الصباحات الفخمه اجل

هايف : مدري كيف كنت عايش 28 سنه !وانا ما اصبح كل يوم على وجهتس اللي يرد الروح

نجد : نقول عايشين على الامل

هايف : اي والله

بعد هدوء

هايف : ترا من صبح الله وعمي يتصل يتطمن عليتس وقلت له بنجي وطبعا امتس اصرت الا نجي للغداء وانا عاد قلت ابشري وعشان كذا لازم نستعجل شوي عشان ما نتأخر

نجد : طيب

كانت نجد تشيل هم نفسها كثييير

ويدري هايف انها اكيد بتستحي منه

نجد: طيب دلني على الحمام عشان اخلص

قرب هايف يبعد عنها اللحاف ويوقفها وقال : حنا الحين بالجهه اليمين من السرير طيب

ومشى معها وهو يقول : بنمشي خمس خطوات وبعدها نلف يسار ونكمل 10 خطوات وبعدين بندخل قسم على اليسار غرفة ملابس وهي فيها الشنط ويمين فيه الحمام

ابتسمت نجد اللي الحين فهمت الوصف

بعدت نجد شوي وهي تمشي جهة الحمام : صح كذا

الحمام!

هايف: ايه

نجد : اجل بدخل اخذ حمام سريع واطلع

هايف بتردد: تقدرين بلحالتس !؟ ترا ما عندي مشكله اساعدتس

نجد : اقدر ماعليك

هايف : لا لا خليني اجي اخاف تطيحين

نجد باحراج :ماعليه والله اقدر بس انت دلني

ضاق هايف زياده بس حب يخليها على راحتها وقال : زين زين خليتس واقفه شوي

ددخل هايف وهو يقرب لها كل شي ورجع: اسمعي تقدمي خطوتين

تقدمت نجد : هذا البانيو

هايف: ايه فيه جنبه حديده مسكيها

مسكتها نجد وهي تدخل فيه

هايف: يمينتس في الشامبو واغراضتس اللي تحتاجيها ويسار فيه المناشف مدي يدتس اشوف توصلينها

نجد كانت مبتسمه ومدت يدها: ايه اوصل

هايف : زين انا بخلي الباب مردود واجيب الفطور اذا بغيتي شي ناديني طيب

نجد :طيب

طلع هايف ونجد اللي تحس فيها عبره من هالوضع بس كانت خايفه يمل هايف من هالوصف او يمل منها لكن بسرعه شالت هالفكره وهي تحاول تخلص

وبعد شوي قضت وقف تتحس لروب ولبست وهي تسكره وابتسمت انها قدرت تنجز كانت تعد الخطوات زي ماعدها هايف واول ما وصلت الباب فعلا حصلته مردود وابتسمت على امانه هايف حتى وهي زوجته معطيها هالخصوصيه ولا قال عمياء ما تشوف سمعت صوته جاي: هاه قضيتي

نجد : ايه

هايف ابتسم : يعني مستغنيه عن خدماتي

ضحكت نجد : لا لا اكيد ما نستغني بس اعتمد على نفسي شوي

وقفت هايف جنبها وهو يدخل يدها في ذراعه وابتسم ومشى : لا ابد اتركي كل شي علي وريحي نفستس بالمره

نجد : ابشر

هايف : طيب يبي لهم هه هه ربع ساعه يجيبون الفطور فيها

نجد : اجل خلني احضر اغراضي طبعا بمساعدتك

هايف : ابد من عيوني

ونفس التصرف راح هايف وهو يفتح الشنطه وابتدا يوصف لنجد كل شي فيها وبعد ما انتهى

هايف : اذا ودتس شوري انا طاحت عيني على واحد ودي تلبسينه

نجد : بس خلاص اعتبرني لبسته

هايف ابتسم : هو شوفي عشاني اكرهه هاللون ابيتس تلبسينه عشان احبه عليتس

نجد ضحكت: الله وش هاللون اللي ما تحبه عشان ارميه الحين

هايف ضحك: انا اقول خليني انا بس اتغزل لانتس لو صرتي تقولين ذا الحكي بيطلع الفتسان واللون من موضوعنا وحزتها ماني مسؤول

نجد: خلاص اجل

هايف : نرجع لموضوعنا الفستان لونه اصفر

هايف كان مايحب الاصفر يحسه مزعج للعين لكن الحين يحس انه بيحب هاللون الا بيعشقه

نجد وهي تحاول تتذكر بس ما ذكرت ورجع هايف يوصف : شوفي انا ما اعرف اوصف فساتين البنات ولا اعرف موديلات وخرابيط لكن حاولي تفهمين طيب

نجد بضحك: زين

رفع هايف الفستان محتار من وين يبدا وقال : فيه رقبه مدري اذا تسمونها كذا او لها اسم ثاني فيه زي الاكمام تنزل من موديل الرقبه!!؟ وبعديين ضيق لين الخصر ويتوسع شوي وفي اطرافه ورد صغير

سكت اول ما حس انه انتهى وزفر بتعب: مدري كيف بس تعبت

نجد ضحكت : اعرف موديله بس كنت ابيك توصف

رفع هايف حواجبه بتعجب : ما شاء الله وانا راسي افتر ادور تفصيل كيف اشرح

ضحكت نجد : والله وصفك حلو

هايف: اصلا لو احد بيوصف لي كذا ما فهمت

نجد سكتت وهي تضحك واخذت الفستان وباقي اغراضها وراحت تحاول تلبس ووقفت بعد عنا : هايف !

جاء هايف : عيونه

نجد : تسلم عيونك بس السحاب ماقدرت

هايف قرب وهو يسكر السحاب وهو مثل ما توقع بينفتن باللون عليها ما قاوم انه يحضنها وهو يبوس كتفها اللي كان الجزء العلوي منه مكشوف

حست نجد بحرارة خجل وهي تهوي نفسها وابتسم هايف اللي ابتعد : طيب الفستان وقضينا منه

نجد : باقي الشعر والله يعينك على الشعر وعاد المكياج بنتورط كلنا

هايف ضحك وهو يجلسها على الكرسي مقابل التسريحه : الشعر خلصانين منه ولا نسيتي انه شغلتي المفضله من يومتس صغيره

نجد ابتسمت تتذكر فعلا كان هايف دايم يمشط شعرها ويجدل شعرها بعد : ما كانت اصددق يجي يوم وينعاد هالموقف

هايف: باقي ان شاء الله بنعيد كل شي بس بشكل احلى

نجد ابتسمت وابتدااء هايف يمشط شعرها الطويل اللي ينتهي طوله عند اسفل ظهرها بحنيه وهو يحبه حيييييل

حيل وزين انها للحين ما فرطت فيه

واعطته نجد الاستشوار وهو بس يمشيه عليه لان اصلا شعرها ناعم وهذا من حسن حظها وقدر هايف ينهي مهمة الشعر بأكمل وجهه

وابتداء معمعة المكياج اللي كان نصها ضحك ونجد تضحك وهي ما تدري وش مخبص وبعدها قرر هايف يمسحه ويخلي نجد هي تحطه لكن هو يوصف لها الالوان

وزين ان نجد محترفه ولا كثرت مكياج اصلا يادوب شدو خفيف ومسكرة رموش حواجبها اصلا مرسومه وشوية اضافات خفيفه

وصرخ هايف بضحك وذهول : ابك انا من ساعه ما بقى شي ما سويته ولا قضيت وانتي في ثواني خلصتي وش ذا المهاره

نجد : قول ماشاء الله ياخي وبعدين هاذي شي روتيني للبنات اتوقع اني ضبطته بما اني كنت متعوده عليه

هايف : لا لا ضبطتيه وبقوه بعد ماشاء الله عليتس

نجد وقفت وهي تتحسس لين بعدت شوي ولفت : كذا تمام خلاص شكل عروس

هايف : اووه وش هي العروس ولا ستين عروس عند هالجمال

نجد ضحكت : خلصنا اجل باقي بس الاكسسوارت

هايف : خلاص بس هاذي لعبتي

جاء هايف يساعدها وهو كذاب ماهي لعبته بس كان الشي الوحيد الفالح فيه الخواتم بس والباقي يخبص او مايشوفها زين ويطول فيها

واخيراً وصل الفطور ودخله هايف اللي ماشال عينه عن نجد ابد

وجلست نجد : هايف ابي شي احطه على فستاني وبعد احس ببرد

لف هايف ما حصل شي قريب الا بشته قرب وهو يحطه على نجد واخذ المناديل يحطها على فستانها

وكملوا فطورهم بضحك وسوالف وبعد ما انتهوا قرب هايف وهو يبعد الطاوله عن نجد وجلس مقابلها وهو يتنحنح : نجد

نجد : ياقرة عيون نجد

ضحك هايف برضا :ياربي ثبت قلبي بس ، المهم

نجد : قول

هايف بتردد كبير قال : انا للحين مدري كيف يعني كانت حياتس قبل 5 شهور وكيف واجهتي ذا اللي صار وكيف وصلتي لهالمرحله انا ادري انها كان كله اجباري بس ودي اعرف التفاصيل اذا ما تضايقتس

نجد كانت متوقعه ان هايف بيسأل وابتدت تقوله السالفه من اولها كيف ابوها قالها !؟ وكيف اجبرها خوف من انها مالها سند !؟ وكيف دورت عليه ولا حصلته وكيف انها رغم محاولاتها ولا محاوله نصرتها واخيرا انتهت بزواجه واللي صار مع راضي

نجد نزلت راسها بحزن : صح هو ماله ذنب بس كنت ابي اي حل يطلعني من عند راضي ما توقعت ابد الموت هو الحل

هايف قرب يحضنها : اااه بس ليتني مسكته قبل يموت والله والله لطلع عيونه بأصابعي والله

نجد بضحك: زين انك ما مسكته

هايف لف بنبرة بانت فيها شوية غيره: ليه شفقانه عليه!

نجد: الله يرحمه بخيره وشره بس لو مسكته اكيد بتذبحه وانا اقدر اخسر الكل بس ما اخسرك

هايف ابتسم بحب : ياربي وش ذا الرضا

سكتوا شوي واخيرا هايف قدر انه يصرح عن اللي بنفسه وقال : نجد انا ادري ان اللي سويتيه كبييير وكثير على وحده مثلتس تعيش كل هالمصاعب وتعاني كل المعاناه كنت حاس انتس تعانين بس اكبر خطر ما توقعتس تصدين له وكنت خايف علتس منه لكن اثبتي انتس قويه حيل اثبتي لي اني حبي ولا شي بجنب حبتس للي قدرتي تواجهين فيه رجال وقدرتي تنجين من بين يدينه بدون ما يصير فيتس شي انا للحين مدري كيف راضي تركتس وهي يشوف كل هالجمال زوجته

الشي الوحيد اللي مازلت اشكر ربي عليه اولاً ثم اشكرتس عليه انتس قدرتي تحافظين على نفستس ولاني للحين في ذهول كيف قدرتي

نجد بعد تردد كبير قالت : لاني نجد وماني الا لهايف

يالله حزتها الشعور اللي حسه هايف كان كبير وكبيييير حيل

لكن قطع هالحب والامتنان اذان الظهر اللي وقف هايف يقول : انا بتوضى وبصلي وبعدين انتي عشان انتبه لتس

نجد : انتظر اصلا انا توضيت قبل فا بس ابي عباتي عشان اصلي وانت تصلي

هايف : طيب طيب

راح جاب عبايتها ورتب لها المكان وراه في الطرف الثاني وكبروا وصلوا

وبعد ما انتهوا جاب هايف العود وهو يتقدم لنجد يبخرها وهو مبتسم ونجد مبتسمه بعد وبعدها بدا هايف يجمع اغراضه ونجد تلف عبايتها ونقابها

وكان هايف يراقب شعرها للي تغطيه طرحتها وبعد ما انتهت اخذ اغراضها ونزل وهو يساعدها وبنفس الوقت كان يداريها من عيون الناس اللي تناظرهم باستغراب وشفقه وركب السياره وهو لاشعوريا حضر معه البيت اللي يشرح شعور هايف اللي من حبه الطاهر

يقول :

‏مثل ما تستر شعرها الأسود الطرحه ‏أستر عليها من العرب وأحتويهاا

لكن ما صرح بهالبيت كان في نفسه وبقى بنفسه وهو يرجع يسولف مع نجد

.

.

انتهى♥ï¸ڈ


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:14 PM   #42


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البارت الواحد والأربعون

في بيت ابو زيد
عند ابو زيد وابو فايز وعيالهم اللي بعد ما طلعوا من التحقيق والشوشره كان اتهامهم لولد المسلط ان جريمة " شروع بالقتل المتعمد "

وبعد ما ثبتوا اقوالهم وقال مشاري إفادته " انه لو ما دفه كان هايف من عداد الموتى ورح تكون الطلقه في نص جبين هايف وهاذي جريمة جدا بشعه )

انتهوا وسلموا كل القضية للقسم والمحكمه وطلعوا وهم متأكدين انه بياخذ جزاته وكان ابو زيد حريص انه عيال يسلمون هالامر لحكومه وهي تصرف ولا يفكرون يروحون ياخذون حقهم وحزتها بيبتدون مسيرة ( الجزاء من جنس العمل !) وحزتها توصل لسلام وقاتل ومقتول

ورجعوا ابو فرج والشباب للخبر يستعدون لزواج مشاري

.................••............

عند هايف اللي دخل الديره

وهو كل ماقابل احد يأشر له (سلام ) والكل يضحكون له

وصل هايف بيت ابوه ولف على نجد :هذا حنا وصلنا

نجد ابتسمت: عرفت إنا وصلنا من اصوات الضحك والسلام اللي محد يجمعها الا (سمح المحيا)

كان اغلب الديره ينادون هايف بذا الاسم وفعلا كان هايف سمح المحيا ومحد يشوفه الا يضحك

هايف ضرب الديركسون بيده بخقه : يارب هايف ألطف بهايف ، المهم نبي ننزل اول شي عند امي وابوي وبعدين نروح عند عمي

نجد : طيب

نزل هايف وهو يتجهه لباب نجد فتحه وهو يساعدها تنزل وتقدم وهو ماسك يدها عشان تمشي معه ما تعثر

دخل وهو يسمع اصوات الرجال لكن ضحك او مافز حسين بضحك ومعه عبود اللي ركض لهايف

حسين : اوووه المعرس وصل

فزوا كلهم بس رجعوا اول ما شافوا نجد معه

فاايز : اي والله هذا المعرس الاصيل من الظهر جاي

زيد بضحك: ايه ما انقطعت عليه الشبكه يافايز ولا ؟؟

فايز ضحك: زيد خلك بنفسك

مطلق كان واقف عند الشباك وهو مبتسم لملامح هايف اللي تشرح وناسته

مؤيد دق مطلق بضحك : شكل بعض الناس غيرانين !

حسين ضحك: يوووه عاد مطلق من امس يحس بغربه

محسن : اي والله محد يسعسع معه

مطلق لف وهو يضرب مؤيد : انت اسكت اسكت وبعدين وش حارق رزكم انتم

زيد: سلامتك يا قلبي

طنشهم مطلق اللي رجع يناظر ابوه اللي طلع يرحب في هايف اللي اسرع له وهو يبوس راسه وكتفه ويده ( كرساله احترام وشكر )

ابتسم ابو زيد : حي الله المعرس ايه بعدي الحر جاي من بدري

هايف : انا ولد ابوي

ابو زيد : كفو كفو

اخذ هايف نجد وهو يقدمها لابو زييد اللي استقبلها بحراره وهو يرحب فيها ويهلي وكل البيت طلعوا على صوت ترحيبه

طلعت ام زيد وهي تضحك وترحب : هلا هلا بوليدي هلا بالغالي

راح لها هايف وهو يحضنها : يا بعد الدنيا يا ميمتي

ام زيد: اصبر بسلم على بنيتي

راحت لنجد وهي تسلم عليها وترحب فيها ومسكتها وهي تمسح على ظهرها بحب

هايف : بدخل اسلم على العيال واجي

ام زيد: ماعليك نجد معي

اسرع هايف للمجلس وهو يلف اول ماشاف ابوه لاهي مع نجد اخذ عقاله وهو يعرض لهم وحسين اللي على طول تفاعل وهو يغني له وتجمعوا العيال اللي كبداية استقباله قابلوه بنفس الطريقه وبعدها بدوا يسلمون عليها ولعانه في مطلق خلوه اخر واحد ونشب له مؤيد كل ماقرب مطلق بيسلم دخل مؤيد بينهم يحضن هايف لين اخر شي سحبه مطلق وهو يدفه: ياخي اعتقني لوجه الله يا مسلم

الكل ضحك على مؤيد اللي مستحيل ما يحارش مطلق اللي يطفش منه بسرعه وتقدم مطلق لهايف وهو يحضنه بحب ويرحب فيه ويرد عليه هايف بنفس الحب

زيد : هاه يالمعرس اشوفك مبسوط

هايف : اووه الله يديمها

ابو فايز : امين والله انك وانا عمك تستاهل كل خير

هايف : الله يخليك لي ياعمي

حسين: اقول ما اوجعتك فمك وخدودك !؟ الكل لف على حسين بصدمه وهم يناظرونه بذهول

حسين ارتبك وهو اللي مايقصد : اقصد من الضحك من لك اسبوع والضحكه من الاذن للاذن وكل مالها تزيد

ضرب هايف حسين على ظهره بضحك: اول شي بعدين تكلم مثل الناس وثاني شي قل ماشاء الله وش يضرك اذا ضحكت

حسين : يمه روعتوني بعيونكم

مطلق : ولد بعدين اختر الكلام اللي بتقوله زين

ضحك حسين:ابشر

فايز: الله يعينك يا حسين اشتغلوا عليك نصايح

ابو فايز: خلهم خلهم يعلمونه

مؤيد: ايش يعلمونه يا خالي خلاص ماعاد فيه مكان يتعلم منه احسه تعبى اصلا ماشاء الله احسه عاقل بزياده يعني مره من كثر ما يعلمونه ويحذرونه خالي من جهه ومطلق من جهه وهايف ومحسن وزيد

هايف: ااااخ لو تطيح بيدي انت والله لخليك طععس بدوي خالص تسبح فالتراب

مؤيد يقلد كلامهم بطريقه مضحكه: وليييه علامي مانيب قد المقام

مطلق : لو تترك البربسه بتكون قد المقام

هايف: خلوني اروح اسلم واجيكم

طلع هايف متجهه للحريم

...................••............

في قسم الحريم

كانوا البنات قبل يجي هايف في حالة تسدح بعد تعب العرس وهم يتقهوون ويحللون العرس امس ولكن صدمهم هايف اللي جاء بدري وبدا الركض كل وحده تعدل شكلها رغم نجد ما تشوفهم بس المهم يكون بقد مقام حضورها العظيم في بيتهم بعد معاناة

ركضوا لها البنات يسلمون عليها ونجد اللي تحس بالاحراج وودها يجي هايف ولا تجلس تايهه كذا رغم ان ام زيد معها

وانقذها صوت هايفف اللي ينادي : ياولد

راحوا اديم ولطيفه وام فايز وطلعت سلمى وهي تضحك: هلا هلا هلا باللي له الخافق يهلي

ضحك هايف : هلا هلا بأم لسان

سلمى: عز الله ما قلت شي

هايف: ما يحتاج عيونتس تكلم قبلتس

سلمى : يا حظ المظلوم بالجنه

تركها هايف وهو يضحك واتجهه لشريفه اللي كانت خلاص بالقوه تقوم جلسها هايف قبل تقوم وهو يسلم عليها: سلامتس يا شروف وش فيتس تعبانه

شريفه : الله يسلمك لكن تعب النهايات

هايف: تهون وانا اخوتس تهون

شريفه : ان شاء الله

ومن بعدها ريوف اللي كانت واقفه بسرحان وابتسم هايف: حمدلله كنتي فاهيه من قبل الحين معاد تستوعبين لو درينا ما زوجناتس

ريوف ضحكت: والله اليوم بذات بعد التعب لا تلومني

هايف :ما عليه

العمه حصه : خل السوالف وتعال سلم

راح لها هايف مسرع وهو يسلم عليها وبعدها اتجهه لنجد اللي واقفه بحيره

ام زيد : اقلطوا للمجلس اقلطوا

هايف :ادخلوا بنلحقكم

سلمى : عطيني عباتس يا نجد

هايف اللي قرب وهو يساعدها تنزلها

وعطاها سلمى وهم للحين ما دخلوا المجلس وكانت نجد ماتدري كيف شكلها قرب هايف يعدل شعرها بشويش بعد ما خرب من الطرحه ويعدل شكلها بشكل عام

نجد بهمس : شكلي تمام !

هايف : عني انا اشوفه قمه

سلمى كانت تناظر ببتسامه : ماعليتس بسم لله عليتس تقولين للقمر قم واقعد محلك

ابتسمت نجد : تسلمين

سلمى: يلا ادخلوا بجيب القهوه

هايف: توصي فيها

سلمى: بدري بدددري مره عشان تعيف قهوتي

هايف: انا ماصدقت افتك منتس

سلمى: وراك وراك

راحت سلمى وهي تضحك ومسكت نجد هايف : تكفى عطني العطر مدري وين حطيته

طلعه هايف وهو بنفسه يعطرها وهو مايدري ان كل انظار المجلس عليه يراقبون مداراته لنجد بحنية

بعدها دخلوا المجلس وهو للحين معها لين جلست وجلس جنبها وقربت سلمى تصب القهوه وهايف اللي تخذه وهو يمسك يد نجد بخفه وهو يعطيها الفنجال : انتبهي لا يحرقتس

نجد: ماعليك

ام زيد والعمه حصه اللي كان المفروض انهم في ذا الجلسه يفتحون موضوع بس سكتوا يتأملون المنظر

وبعد شوي جاء عبود : عمو هايف جدي يقول تعال القهوه ابطيت

هايف : ابشر على خشمي اجي الحين

وقف هايف وهو يعدل شماغه وقال لنجد: انا بروح عند الرجال لكن مانيب مططول شوي واجي ونطلع

ام زيد:ليه يمه تغدوا عندنا

هايف : يعطيتس العافيه يا ميمتي لكن عمي ابو نجد من الصبح وهو عازم للغداء

حصه: ماهيب مشكله اكيد العشاء عندنا

هايف : على خير

طلع هايف متجهه لمجلس الرجال ونجد ماودها يروح وهي ماتدري وش يصير حولها لكن جت سلمى وجلست مكان هايف بضحك ودخلوا بعدها البنات

سلمى: شوفي يا نجد اعتبريني هايف خلاص وتراني اطلق منه قولي بس امري وش تبين

نجد ابتسمت بحرج: سلامتس

ام زيد: ابد يا امي قولي اللي تبينه

اديم : خلوها علي انا اضبطها

سلمى: احذري اختي نجد من اديموه تراها تبي تنتقم من هايف فيتس

شهقت اديم :لا يالي ما تخافين الله انا انتقم الا الصدق خوفي منها هي

العمه حصه:الا المفروض تخاف منكم كلكم

ضحكت نجد على هواشهم ريوف : انا انا خليهم كلهم

لطيفه: حبيبتي انتي انسانه حامل يعني روحي انقلبي جنب ميثى وشريفه ازين

ميثى: ما تخافين ربتس انتي من اليوم تطقطقين علينا مب كفايه اللي فيها

سلمى :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههه والله وهي صادقه محد قالكم تحملون وتجلسون تنكدون علينا

اديم : حمدلله انا الحامل الوحيده اللي مالي تنكيد

شهقت سلمى: حسيبتس الله وش اللي مالي نكد !!!! عمري هه عمري ما شفت مطلق يراكض ورا احد كثرتس هبلتي في اخوي المسكين وهبلتينا معه وتقولين مالي نكد

اديم بدلع وضحك: مقهوره حبيبتي

سلمى : مالت عليتس

ام فايز بهدوء : ماعليه خليها مطلق يراكض شوي ماهي مشكله هو بعد ولده لازم يداري مع اديم

الكل لف عليها بهدوء ام زيد : وانتي صادقه

شريفه قالت تبي تغير الموضوع : شكلي انا بروح اجلس جنب نجد

ابتسمت نجد بحب وهي تشوف الكل يبي يداريها ويساعدها: لا والله ارتاحوا كلكم انا كذا تمام

ريوف : يحق لتس صراحه من بعد هايف تداريتس سلمى وشلتها لا انا اقول خليتس كذا ازين

سلمى : اكثر مشكله تواجهني ذا الايام انكم حوامل ولا عرفت ارد عليكم

ولاهي الا دقايق وجاء هايف ياخذ نجد بعد ماجاء ابو نجد وعزم الكل عنده

.................••............

في بيت ابو نجد

كانوا يستعدون لجيت هايف ونجد وابو نجد اللي مشتط وهو يراقب على كل شي ومتحمس بشكل ماينوصف

لف وهو يقول للخادمه تجيب الاغراض للمجلس ووقف وهو يشوف مع بابه المفتوح هايف طالع من بيت ابوه وهو ماسك نجد ويتكلم وهو مبتسم وواضح يسولف

اما هايف اللي كان وهو يمشي ضحك: والله عاد على كثر ما طرت بأحلامي ماعمري توقعت ابد ان بيجي يوم واطلع معتس من بيت ابوي لبيت ابوتس

نجد ضحكت : شفت كيف ربي يعطينا اكثر من اللي نتمناه

هايف : اشوف واشوف بعد قدامي جدار تدرين وش مكتوب عليه !؟

نجد ضحكت :قلي اي جدار واقولك كل شي كتبته عليه

هايف : اووه اجل حافظتها

نجد:لا توقع اني بجلس على الشباك احتريك بدون ما احفظ كلامك كله

هايف : يا بعد قلبي والله اجل وش كتبت على جدار بيتنا

نجد ضحكت : لا عاد هاذي اللي ما تنسي اذكر المكتوب ( عنيت لك رجلي وسخرت جاهي ،وحنا لنا فعلٍ يطمن اهل نجد )

وانا اشهد انك كتبت وقلت وفعلت

هايف كان بيرد بس شاف ابو نجد وام نجد على الباب وابتسم وهمس : اجل ابشرتس انه صار وقت اني اطمن اهل نجد اللي ينتظرون قدامنا

ضحكت نجد وتقدموا ودخلوا وابو نجد اللي قرب يحتضنهم نجد بفرح ويرحب فيها وبعدها راح لهايف وهو بعد ياخذه بالاحضان وتقدم هايف بهدوء يسلم على ام نجد اللي نادت الخادمه تساعد نجد وهذا اللي ما حبه هايف اللي وقف بهدوء وهو يمسك ذراع نجد بهدوء ورجعها قريب منه وهو يساعدها هو وهاذي الحركه اصابة ام نجد في المقتل وهي ما توقعت ابد هالحركه منه

اما ابو نجد اللي تضايق من ام نجد بس ابتسم براحه لتصرف هايف وبالنسبه لنجد هالموقف جاء بوقته لانها تبي توري امها انها معها حق اذا وثقت في هايف

وقبل يوقف ابو نجد يصب القهوه فز هايف قبله

ابو نجد : لا ولل... هايف قاطعه : افا يا عمي انا بحسبة ولدك ولا تحسب اني بجلس وانتم االلي بمقام والديني تقهووني

ابتسم ابو نجد : الله يرضى عليك

اخذ هايف القهوه وبعد ربع ساعه من السوالف الروتينيه جاء ابو زيد وابو فايز وزيد ومحسن وفايز

ودخلت ام نجد ونجد وهالمره ساعدتها ام نجد وهي تشوف عين هايف عليهم

ابو زيد اللي اول ماشاف هايف واقف بالقهوه ابتسم بفخر وابتسم ابو فايز بإعجاب في تربية ابو زيد

وجلسوا وهايف للحين يصب القهوه

................••............

عند مطلق اللي كان يبدل ملابسه وهو مستعجل عشان يلحق

اديم دخلت وهي مبتسمه: هاه اشوف المود عالي دام حبيب قلبك جاء

مطلق لف ببتسامه : فهمت ومافهمت وضحي

اديم ضحكت : وشو بالضبط

مطلق : وش يعني المود !

اديم ضحكت بتعجب : يعني مزاجك عالي

مطلق : ايه اكيد الحين ارتحت

اديم : مابي اظلمك واقولك ليتك تهتم فيني مثل هايف لانك صدق صدق تهتم فيني

مطلق ضحك وهو يوقف قدامها ويشخص شماغه : وش اللي بتقولينه طيب

اديم مدت يدها وهي تاخذ اغراض مطلق للي على الطاوله وهي تحطها بجيبه ببتسامه: يعني لو اغيب عنك بتضيق كذا !

مطلق حط يدينه ورا ظهره ونزل لمستوى عيونها وهو يسكر عيونه بخفه: اذا في يوم ضقتي لاني رفضت تروحين لمكان اعرفي ان السبب هو هالسؤال

اديم : تعرف اني صايره متنحه فا عطني جواب صريح لان الاجابات الدبلوماسيه ما استوعبها الحين

ضحك مطلق : يعني اني اذا رحتي ممكن اتفجر من الضيق واكثر من كذا بعد عشان كذا اقول لا تروحين عني دايم

اديم ابتسمت بخقه : يااااااه ياخي ليتني ما سألت

مطلق : ليه! ما اعجبتس !

اديم : وش ما اعجبتني يا رجال انا انتهيت الحين بجلس احبك زود ولا عاد ابيك تروح لمكان

مطلق رفع حواجبه بذهول : اوووه كذا ماينفع مقدر انا كذا

اديم : اعرف انك بتقول مب وقت هالاعتراف عشان كذا بروح اجهز لان شعوري يقول الحين سلمى بتدرعم وتحصلني ماجهزت وتفصل علي

مطلق ضحك ودخل غرفة الملابس يدور كبكاته: زين

وفعلا داهمتهم سلمى اللي توقعت مطلق مع الرجال اللي راحوا ودخلت : انا بنتحر ياخي في كل مكان سلاحف متى قلت اخلصي

اديم : خلاص يا بنت الحلال خلصت بس كنت اشوف اغراض مطلق

سلمى جلست وهي تكتف: انتي بيذبحتس الحب انتي ومطلق اذا تجمعتوا اللهم يا كافي

ابتسمت اديم وهي تدري ان مطلق فيه وقررت تستعبط مع سلمى : والله حبيبتي لا تموتين من الغيره اسبوعين وتروحين مع رجلتس وحزتها نشوف

سلمى بمزح: اول شي خليني اعرس والله اني لقطعكم وانعزل عنكم وخصوصاً انتي مطلقوه اللي ذبحتوني لكن الشي اللي شايله همه ! اذا رحت انا من بيطلعكم من ذا الغرفه !! وضحكت بمزح: ولا تدرين مانيب قاطعتكم ولا بخليكم ترتاحون مني لا بجيب مشاري واجي هنا وافقع مرارتس انتي ومطلق واطلع حرتي فيكم واعلمكم الحب والرومانسيه على اصولها

كانت سلمى بتكمل بس فجاءه احتر كل جسمها وهي تحس ان الدم كله انفجر في وجهها اول ما سمعت مطلق وراها يقول : بالهون على روحتس وانا اخوتس وش مستعجله عليه !؟ بدري على هالامور!

كان مطلق يدري انها تطقطق وكان مبتسم لكن سلمى ما لفت ابد ولا حتى ردت بحرف واحد وهي تحس بدوخه من الفشيله كانت مستعده تقول هالكلام عند الكل بس مطلق لا ( وهي ماتدري وش فهم )

بدون اي كلمه وردة فعلها الوحيده انها تركت كل شي وطلعت مثل البرق وهي وجهها احمر بفشلله وترتجف من الفشله

اما اديم اللي تركت كل شي في يدها وهي تضحك بكل قوتها وكان مطلق يضحك على ها السلمى الملسونه اللي لسانها متبري منها ولا يبقى شي ماتقوله بس اذا جت الصدقيه يختفي كل شي وتختفي هي بكبرها

اديم ركضت بتروح بس مسكها مطلق : وين وين

اديم: تكفى بروح اطقطق عليها

مطلق : لا لا خليها كفايه عليها هالصدمه خليها شوي انتي خلصي عشان اوصلتس لانها راحت

اديم :الخايسه كانت بتنتظرني

مطلق : خليها خلصي انتي ترا ما بقى غيرنا

اديم راحت وهي تلبس عبايتها وللحين تضحك على سلمى اللي ركضت لبيت ابو نجد وهي بتموت من الفشله

................••............

في بيت ابو نجد

اول مادخلوا حسين ومؤيد وسلموا راح حسين لهايف يبي ياخذ منه القهوه بس رفض هايف

ابو نجد ابتسم وهو يهمس لابو زيد : والله لو عندي عيال اني لعطيك اياهم تربيهم

ابتسم ابو زيد برضا على هالعيال اللي يفخر بهم عند الكل

لكن بمجرد ما وصل مطلق اللي اخذ القهوه غصب على هايف وهو يجلسه وابتدا مطلق هو اللي يصبها ولا رضا يعطيها احد

وعلى سوالف الشياب الحلوه اللي تتخللها طقطقة الشباب كملوا غداهم

ولا اكتفوا بالغداء لا ابد اصر ابو زيد يسوي عشاء ويعزم عليه اهل الديره لكن هايف كان يشوف تعب اهله واخوانه من العرس وبالقوه اقنع ابوه يخليه بعدين وبعد جمعه ملياانه رضا رجع هايف ونجد للفندق الساعه 9

..................••............

في بيت ابو زيد

كانوا العيال جالسين حوالين القهوه

زيد اللي كان جالس ويسمع سوالف عبود اللي يعد الفلوس اللي عطاه هايف وضحك: الله يستر عليك يا هايف والله وسع صدورنا

مؤيد: يا حبيبي يا هايف ليته جلس على الاقل اجلس اسولف معاه

حسين : ليه مانا عاجبينك

مؤيد: عاجبيني بس هايف غير

فايز: والله يا حبيبي هايف يشكر والمفروض يعطونه الاوسكار لانه من صباحية عرسه وهو مسنتر عندكم من الصبح لليل لو واحد غيره وفي مثل وضعه والله اسبوع ما يجيبه

محسن: صدقت والله

ابو زيد من المجلس: اقول ورا ما تقوم انت وياه تنومون ! هاااه خلو هايف بحاله ويلا نوم

ابو فايز : لازم يحللون كل شي لازم

انتشروا العيال كل واحد راح يدور فراشه ومطلق اللي اتجهه للمطبخ ................••............

عند البنات كانوا يسولفون قريب الباب الخارجي اللي جهة المطبخ واول ماسمعوا صوت مطلق فزت لطيفه وميثى عشان يروحون جوا لكن صدمتهم سلمى اللي فزت قبلهم وركضت جوا وهي ما تبي ابد تواجهه مطلق

والكل مستغرب الا اديم اللي انفجرت تضحك بكل قوتها

شريفه: علامها ذا الخبله

ريوف : وش دراني بغت تدعسني

مطلق : ادخل

شريفه : ادخل

دخل مطلق مبتسم بتعجب من ضحك اديم اللي بدون سابق انذار: الله يديم الضحك بس وش هالضحك القوي

ريوف : والله انا مانيب فاهمه شي سلمى انحاشت وهاذي تضحك

مطلق ضحك : ايييه سلمى

شريفه: علامكم

مطلق : ابد سلامتس انتي شلونتس

شريفه: نقول بخير

مطلق : تهون تهون

طلعوا اديم ومطلق وهم يضحكون على سلمى اللي طارت للغرفه والكل مستغرب ركضها

لطيفه: وش بلاتس انتي وراتس انحشتي

سلمى: ولا شي

ميثى: اقص يدي اذا مانتس مسويه شي وخايفه من مطلق

سلمى: اص تكفون خلوني اسمع

شريفه جت بتعب : سلمى وش مخبصه

سلمى: وشو

شريفه: مدري يضحكون اديم ومطلق وانتي هجيتي

سلمى: في ذمتكم يضحك يعني مب معصب

ريوف: انا داريه انتس مسويه مصيبه

سلمى : اشوى دامه يضحك بعلمكم عسى الله ياخذ عقل اديم

لطيفه: لييييه

جلست سلمى بقهر تشرح الموضوع وتحلف انه طقطقه وانتهت الليله وهم يطقطقون على سلمى

.................••............

في الفندق

عند هايف ونجد اللي اول ما دخلوا أسر هايف منظر الغرفه اللي كانت ظلام وتقريباً مافيه الا اضاءة الشارع بس على الارض كان انعكاس نور القمر

نجد اللي كانت للحين ماسكه ذراع هايف: وش فيك وقفت

هايف سحب اذراعه وهو ينزل عبايتها وحط يده اليسار على كتفها وباليد اليمين مسك يدها وهو يمشي بشويش : تخيلي وش المنظر اللي قدامي

نجد : وشو

هايف للي الحين ما فتح النور : اجلسي مكانتس الحين وانا بروح شوي واجي

راح هايف لكن ما ابعد وهو يدور سماعه شي يقدر يحط فيه الاغنيه اللي يحس انه في ذا اللحظه لازم يسمعها واخيراً حصلها وشبك جواله وشغل الاغنيه وعلى ما وصل لنجد ورتب المكان اللي بيجلسون فيه كان المقطع هو (يانجد الاحباب لك حدر القمر صوره

طفلت هلال ومن اربع عشر بدرا)

ضحكت نجد : هالمقطع لي !؟ ولا لديره

هايف اللي جلس وهو يحضنها : خالد الفيصل كتبها في نجد العذيه لكن انا اقسمها قسمين بيت يغني لديرتي اللي من زود حبها سميتس بأسمها

والبيت الجاي يغني لحبيبتي وزوجتي اللي ماسميتها نجد الا اني ابيها هي ديرتي وهي وطني وهي ملاذ هايف الاول والاخير (حبيبتي نجد عيني فيك معذوره

معشوقة القلب فيها للنظر سحره) ..

لكن اخر بيت انا اشوفه بعيني الحين

نجد : وش تشوف !

هايف : يقول اول شطر (فضت شعاع القمر في نجد مسحوره)

وانا اشوف ان ماهو بس القمر في نجد مسحور القمر والليل وانا والدنيا كلها مسحوره

والشطر الثاني يقول

(من شاف لمعة قمر في خدة سمرا)

وهذا اللي اشوفه انها وانا مدري من فيكم يعكس لمعة الثاني قمر الارض ولا قمر السماء

غمضت نجد بقوه وهي مبتسمه ماكانت تدري وش ترد على هايف اللي كل ماله يلجمها بكلامه ماقدرت ترد الا انها تحضنه وبس

هايف ابتسم وهو مايبي رد الا هالحضن اللي يغنيه عن كل شي وهو خلاص بدا يحب ايامه ولياله اللي يحس انها بكل مره تفرق مع نجد .................••............

وعلى هالحب الكبيييييييييييييير بين هايف ونجد كملوا اسابيعهم الحلوه وواصلوا شهر العسل وهم يتنقلون من مكان لمكان لكن مع اهتمام هايف بنجد اللي صار كل شي هو يسويه لها ولا يمل ولا يضيق بالعكس كان مبسوووط ونجد اللي خلاص ماعاد تبي شي دام هايف صار لها كل شي صار هو بديل عيونها الا صار قرة عيونها ...................••............

اما هالاسابيع اللي كملوها بيت ابو زيد بفرح وسلمى اللي بالقوه قابلت مطلق بعد ذيك الفشله وتحمد ربها ان مطلق ماهو من النوع اللي يطقطق ويمسك مثل هايف وحسين بالعكس ضحك اول مرتين وبعدها نسى الموضوع وكانت سلمى في حالة هدوء مريبه وهي تجهز لزواجها

ومطلق كان اغلب انشغاله مع اديم وهو شايل هم بعد ما ولدت شريفه وهو اللي اخذها للمستشفى وشاف بعيونه منظر شريفه اللي كانت تبكي وتستنجد وكانت اول مره يشوف مطلق انسانه تعاني ألم الولاده ومن بعدها انهبل صار يفكر في اديم اللي من غير شي وتموت من الخوف والصياح

اما اديم مب بخيييييير وشافت شريفه وباقي بتشوف ريوف وميثى ومن بعدها صارت توسوس بشكل ومن كثر ما تسمع الشكاوي وسوالف الحريم انهبلت وصار مطلق ماعاد يخليها تروح للحريم عند شريفه لانها كل مره ترجع لها بسوالف تفجع

اما شريفه كانت جالسه عند اهلها بعد مرحله هدت حيلها وجابت بنت وسموها على اسم ام تركي ( العنود) وطبعا الكل بدون استثناء تعلق في ذا العنود من ابو زيد لين عبودي

ريوف كانت تنتظر ولادتها بنفس رعب اديم تقريبا لكن كان فايز يقنعها بكلام فلسفه وطبي وينسيها الخوف شوي

وميثى اللي خلاص على المشارف وتنتظر هي بعد لكن بهدوء لانه سابقة التجربه

واخييييييييييراً

يوم زواج مشاري وسلمى مثل العاده مشاري من ظ£ ايام وهو موجود بالديره وتحت اشراف ابو فرج اللي اشترا له بيت وجلس فيه هو الشباب وكل الديره تقريبا تعودوا على وجوده

ومن ثلاث ايام أنبنى المخيم وكان الهم الوحيد اللي شايله مشاري انه اهل ظ©ظيمنعظھطœ ما رح يحضرون لا من جهة ابوه ولا من جهة ابوه بس الاهل الفعليين لمشاري هم ابو فرج وام فرج والشباب

في بيت ابو زيد كانوا الكل مجتمعين الكل بدون استثناء والبيت مثل العاده صح كان مزدحم بس كان له جوه

.................••............

من الصبح

هايف اللي ماكان ينام مع الشباب وصار مع نجد اللي ماعاد تتحرك الا مع هايف رغم وجود خادمه معها بس كانت للاشياء السطحيه

وكانوا مستقرين في غرفة محسن القديمه اللي كانت بالطرف الثاني من الحوش وهي نفس نظام غرفة مطلق

صحوا على صوت ابو زيد اللي يدق الباب: هااايف يلا يلا ابطيت ورانا شغل

تحرك هايف وهو يجمع شعر نجد المنثور على صدره وحوله سحب ذراعه بشويش من تحت راسها وهو يحاول يصحصح ويلحق على مشاري والشباب

وبعد ما لبس لف على صوت نجد اللي تنادي : هايف!! انت هنا !؟ صحيت!

هايف : هنا يا عيونه ، يلا صحصحي انتي بعد الوقت تأخر

نجد : بتطلع للعيال

هايف اتجهه اها وهو يساعدها توقف : ايه ويلا قومي عشان تجهزين مع البنات

نجد: خلاص انت روح عشان ما تتأخر وانا انادي الخادمه تساعدني

هايف : ولا خادمه ولا شي انا اساعدتس وبعدين تجي الخادمه

ابتسمت نجد وهي تتحس بيدها لما وصلت لخد هايف وهي تبوسه بحب

ومن بعد هالدفعه الايجابيه لهايف اللي مثل ماتعود صبح يساعد نجد ابتدا هاليوم

................••............

عند البنات

كانت سلمى تجهز عشان تروح لصالون مع مطلق واديم

ام زيد : يا بنات احد يشوف نجد صحت ولا لا

سلمى : اذا صحى هايف اكيد انها صحت

ريوف : باقي الخادمه هنا ما راحت

سلمى : ما تروح الحين

العمه حصه :ماشاء الله على هايف اللي للحين مهتم

ميثى: توهم عرسان يا عمه

شريفه : بغض النظر عن انهم عرسان ترا صدق هايف مايطلع ابد لين يخلص مع نجد ويساعدها في كل شي ادق التفاصيل

لطيفه: عاد عمي من ساعه وهو يقول تأخرنا والكل مستنفر ومشاري بعد

ريوف : ايه ماعنده مشكله يتأخر على الكل المهم انه يداري نجد

ام زيد ابتسمت بحب وهي تهز العنود رفعت راسها للعمه حصه بحنيه : تخيلي يا حصه حتى انه هو بنفسه يمشط شعرها ويجدله

حصه: اشوفه الله يسعد قلبه ويعوضه خير

ام فايز : ايه عشانها عمياء مهتم فيها كذا لو هي صحيحه كان مادرا عنها

سلمى هالمره ماسكتت وقالت بحده : ابد ماهي سالفة عمى كل اخواني مب بس هايف يدارون زواجاتهم ويحنون عليهم اكثر من نفسهم والكل يشهد

حصه: وانتي صادقه يا سلمى

قطع النقاش الحاد صوت هايف اللي جاء مع نجد : يمه يمه

ام زيد:تعال يمه

دخل هايف وهو ماسك يد نجد : صبحها بالخير

ام زيد: هلا امي صباح النور

هايف : هاه كيفتس اليوم عسى هالنتفه ماهي مزعتجتس

شريفه: حرام عليك ماتزعج بنتي

هايف بعد ما جلس نجد اللي باست راس ام زيد اخذ العنود : وشو ماتزعج بسم لله عليها صياحها واصلني الغرفه

شريفه : انت غرفتك قريبه

ام زيد : ما فطرتوا يمه

هايف : لا يمه اانتي ارتاحي انا بروح للعيال ونجد الحين (زينه ، الخادمه) تنزل لها الفطور

ام زيد: الله معك

طلع هايف مستعجل لمشاري وهو من بعد ماكان يراقب شباك غرفة نجد صار يلتفت لبيتهم كثييييييير اتجه للمخيم ومن حسن حظه شافهم توهم منزلين الفطور اللي كان مقلقل وكبده

هايف : يا لبيييه وش ذا السنع يا ربي بغى يفوتني

ابو زيد : هاذي همة الرجال الكفو مب اللي مثلك خامد لين قيلت القايله

العيال:ههههههههههههههههههï؟½ ï؟½ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههه

هايف بضحك: يبه الله يهديك انا الحين مانيب لحالي يعني خلوني اخذ راحتي تراني معرس للحين

ابو زيد : ان قمت حطيت هالخيزرانه على ظهرك لين اذا صرت لحالك تذكرها

زيد : هههههههههههه ابوي اليوم ترا مستعسر عليك امش اجلس بس

هايف : يمون عبودي

مجرد ماقالها اختفى بسرعه ورا ظهر ابو نجد وهو يدري ان ابوه بيلعن خيره

ابو نجد : في وجهي خلاص في وجهي

ابو فرج : هايف اعقل يا ولد وبعدين وينك صدق ماتأخر مشاري انهبل يدورك

هايف : صح وينه مشاري

متعب : راح مع مطلق يشيكون على الكهرباء

حسين جاء وهو يضرب هايف بالسفر : خذ

هايف : وش ذا

مقبل بضحك: هذا يقال له مجموعه من البلاستيك يمدونها بشكل مستقيم ليضعوا عليها مجموعه من صحون العشاء ويسمونها ( سماط او سفره ) هل تعرفها

سعود : اشتغل عرق مدرس العربي اللي يعرب كل شي

هايف بمزح: يااااا ثقل النفس ياخي

مقبل : ايه يحق لك تشوفنا ثقيلين مب الحين صرت ماعاد تشوف الا رقيقين المشاعر

هايف : ولددد استح

مشاري جاء : هايف بدري بدري وانا اخوك كان جلست بعد

هايف وقف وهو معاه كبده: خذ خذ وعين من الله خير وترا ياخي ما تأخرت والله مقارنة بأني جالس معك امس لين الساعه 3

مشاري : ايه ايه ما قصرت

مطلق : المهم كذا خلاص خلص دور مشاري والباقي عليكم

سعود : ابد ازهل كل شي وروح

متعب: دام الضيوف مايجون الا بعد العصر اجل قوموا الحين نبي نقوم بواجب معرسنا

ابتسم مشاري وقاموا كل العيال معه ومن هاللحظه تبدا مسيرة المعرس وكل واحد ركب سيارته وانطلقوا يجهزون مشاري لمثل هالليله بموكب مزدحم بالاصوات والتباريك والاغاني والضحك والبواري

.

.

انتهى♥ï¸ڈ


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:17 PM   #43


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البارت الثـاني والاربعـيـن ...
.
.
في بيت ابو زيد

مطلق رجع ياخذ اديم وسلمى ونجد لصالون وكانت نجد رافضه تروح وماتبي بس حلف هايف الا تروح وتتصلح ومافيها شي اذا كانت ما تشوف وتصلحت

والبقيه كل وحده قررت تجلس وتصلح نفسها بما ان مطلق هو اللي بيوديهم

كانت سلمى هاديه ماعندها شعور محدد وهي جالسه جنب نجد وتسمع سوالف اديم ومطلق

واديم اللي كانت تسوي مسبحة مطلق اللي انقطعت عليه

لف مطلق يناظرها : اديم ارفعي راستس اذا نزلتيه بيوجعتش ظهرتس ورقبتس

اديم ضحكت بفشله: حاولت اسويها عجزت اسويها

مطلق : ما عليه خليها انا اسويها بتوجعين عيونتس ونفستس على الفاضي

اديم : شوي شوي تعلمني كيف اسويها

لف مطلق يناظر سلمى : وين الهيئه مالها هجوم اليوم

سلمى : ابي اوريكم فقدتي من الحين

اديم: سامحين لتس يا بنت الناس اليوم خذي راحتس

مطلق بضحك : اليوم يوم التحرير

سلمى: ماعليه تشمتوا على كيفكم راجعه لكم صدقوني

مطلق ضحك: ماعليه ننتظرتس المهم الحين وش تبون غدا

سلمى : اليوم بعفيك واقولك مالي نفس

نجد كانت مبتسمه وهي تسمع مطلق كانت تشوف فيه من هايف كثييير سوا بالحنيه ولا بالعبط وحتى الصوت فيه من صوت هايف كثير ابتسمت وهي تتذكر موقفه معها بالبقاله عمرها ما توقعته بهالهيبه من قريب رجعت على صوت اديم اللي تقول لسلمى

اديم : شوفي يا حبيبتي بنصحتس نصيحة مجربه انتبهي تجلسين ما تاكلين ترا مانتس مستفيده شي صدقيني غير الفشيله يا بتدوخين شوي ولا بيجلس بطنتس يطلع صوت وتفشلين فا كلي وشوي اذا جاء العشاء بعد انتبهي تقولين مابي ترا بتموتين جوع نصيحه

مطلق : دقيقه دقيقه على الطاري ! وش الفايده انكم ما تاكلون

اديم : مافي فايده تعذيب نفسي بس

سلمى : من اللي ما اكل لا تقول لي اديم عشان مايجيني صدمه هاذي تاكل الخضر واليابس زين ما اكلتك

مطلق ضحك: هاذذي اخر هجوماتس يعني ! بس احب اقولتس هجومتس فاشل وانا اخوتس ،مالقيتي الا اديم تاكل !

سلمى نست نفسها ونطت وهي تدخل راسها من بين المراتب : وشهو وشهو عسى عيييينك ما تشوف اللي اشوفه انا ، لكن من بكره جهز عمرك بتشوف عجب العجاب وتقول الله ينصرتس يا سلمى

اديم : يا ويلي وش سويت فيتس

مطلق : والله دام سلمى اللي ما تخلي شي ما تاكله تشوفتس تاكلين كل شي فهذا والله مشكله

اديم نطت وهي تمسك ذراع مطلق بضحك: كذابه لا تصدقها هاذي تبي تغرر بينا عشان نتهاوش في غيابها ما نستانس

مطلق ضحك: نظراً لتاريخها المجرم كلامتس منطقي والله

سلمى: خلك على عماك وانا اختك

الكل :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½

وقف مطلق عند اقرب مطعم وبعد ما عطوه الطلبات قال مطلق بهدوء : نجد وانا اخوتس وش ودتس تغدين

نجد اللي اول ما سمعت كلمة " وانا اخوتس " حست بغصه وبفرح ياللللله قد ايش هالكلمه عظيمه يالله لو كان فعلا عندها اخو ويخاف عليها مثل خوف هايف واخوانه على بعض يداريها مثلهم وينصرها مهما سوت ومهما كان طلبها

لكن ابتسمت وهي تكتفي بهايف للي كان اخو وزوج وابو وحبيب وكل مكان له فيه بصمه ومن بعده اهله اللي يدارونها بعيونهم : عادي جيب اللي تبي مايفرق

اديم : جربي زي طلبي والله ما تندمين

نجد : زين

بعد ما طلبوا غداهم وتغدوا اتجهوا لصالون

اديم : وين بتروح الحين

مطلق : بروح عند المعرس والعيال

سلمى كانت تدقق فالكلمه مليييييون مره ( المعرس )

مب معقول انها خلاص فعلياً خلاص بتزوج بترتبط مع رجال بعد ماكانت حره بكل شي الحين بتصير مقيده برأي رجال

اخذت نفس وهي تسمع اديم ترجع تسأل : هاذي سيارة من ! سيارتك وين !

مطلق : سيارتي اخذوها يحتاجونها عند المخيم وهاذي سيارة متعب ويلا انزلوا بروح

ونزلوا كلهم وسلمى ماسكه نجد وحريصه عليها ................••............

عند الشباب

اللي كانوا كلهم بالحلاق وكلهم يحلقون

وقف مقبل وهو يدور على سماعه ولقى وهو يضحك : مستعدين يا شباب

الكل : انطلق

مشاري : لوسمحت حط لي شي يناسب وضعي لا تحط حزين ولا تحط فراق وقلة حياء انا توني اجتمع بالقفص الذهبي لا تنكد علي

مقبل : ابد ابد ماعليك اضبطك بس انت ادخل بأحساسك

زيد: حنا ندخل معه ولا ننتظر شوط ثاني

هايف : ابد يا طويلين الاعمار اللي يحس نفسه مستانس يدخل معه واللي عنده هه هه شوشره يحط يده على خدهه ويقعد

متعب : يلا يلا مقبل تراني اليوم بذات قررت اترك الكنترول على نفسي

سعود : اووه عاد هاذي لحظه تاريخيه

مقبل : وحدوووا الصوووووت وشيلوا معنا

سكتوا كل الشباب والحلاقين يناظرون بضحك وارتفع الصوت

(شيلو معي يا اهل الوادي ، ماقلت لازم تشيلونه

شيلو معي زين الانشادي ، خويكم لا تخلونه )

كانت هاذي بداية الطرب وبداية الفزعه ومن بعدها ما جلس احد في محله كلهم قاموا واللي محلق نص اللحيه والنص الثاني باقي واللي شعره مبلول ومشاري اللي للحين بماسكاته وانقلب الحلاق رقص حتى الحلاقين دخلوا والناس من برا يناظرون ويضحون وبعضهم دخل يرقص مع العيال

وهنا وصل مطلق اللي كانت يدينه بجيبه ومبتسم وهو يشوف العيال مستانسين

وضحك اول ما جاء هايف له وهو يسحبه ويغني له مع كلمات ويبدل على كيفه فالابيات

هايف اللي شبك ذراع بذراع مطلق وذراع مع مشاري وهو يغني بصوت عالي( يا هيه ياسارق فوادي ، عندك امانه تردونه ، ودي بجلسه ومقعادي ، مع صاحب جعلي فدا عيونه ) والشباب يردون وهم مختلط الضحك والغناء مع بعض والشطر الوحيد مردد اللي فعلا يمثل فزعتهم

( خويكم لا تخلونه )

..................••............

المغرب اخيرا

بعد ما الكل جهز والكل رجع للبيت

في غرفة هايف اللي رجع عشان يلبس اول ما دخل شاف نجد للحين جالسه وهي جاهزه ابتسم ابتساااامه وسيعه وهو يشوف نجد اللي بجمالها الهادي ولا تحب التخبيص سكر الباب وهو ينزل اغراضه وهو للحين ماسك براسه طرب

قرب وهو يضحك ويردد

(تلقاه من بدّ العذارى لعوبي .. يضحك مع ضحكه سروقٍ للألباب

يشهد على ما قول قلبٍ تعوبي ..قلبٍ غدابه سيد أهل نجد نهاب)

ضحكت نجد : يا هلا والله بقرة عيوني اللي اشتقت له

هايف ضحك وهو يحضنها : ابطيت عليتس

نجد : شوي يعني

هايف : والله اني اسابق الوقت عشان ألحق لكن لهينا مع العيال

نجد : امانه قلي وش سويتوا بالضبط

هايف : بعلمتس وانتي تجهزين

نجد للي كانت للحين ما جهزت الا بمكياجها وشعرها ولكن باقي الاشياء تنتظر هايف يساعدها فيها بدت نجد تجهز وهايف يساعدها وهو يشرح لها وش صار

وانتهوا بفقرة العود والعطر اللي بعد ما لبس هايف وضبط اموره قرب وهو ما يحب يتعطر الا بذا الطريقه قلب يد نجد وهو ييحط العطر على ظهر كفها سحبها بشويش وهو يمررها على اطراف رقبته ودقنه الكثيف ونجد مبتسمه بحب ورجع يعطرها بنفس الطريقه بس بيده هو ومن بعدها العود

وابتعد وهو مبتسم : كذا اكتملت قمرانا بسم لله عليها

نجد : امم رغم اني ما اشوفك بس اكيد انك الحين سيد اهل نجد كلهم

هايف : اكيد اكيد جاور المزيون تزين معه

ضحكت نجد : مدري صراحه من مجاور الثاني

هايف : لو تدخل سلمى وتسمعنا بتلعن خيرنا

نجد : عز للله بتقول الحين من زينكم خاقين على بعض

هايف : يحق لنا يا شيخه

نجد : زين اخر شي كيف شكلي تمام مكياجي عيوني كل شي تمام !؟ كانت نجد تنتظر رد كلامي بس بعد رد هايف الفعلي تاكدت خلاص انها ممكن تكون اجمل وحده اذا مب فالناس اكيد في عيون هايف اللي كانت ردة فعله انه قرب يحاوط وجهها بيدينه وهو يبوس عيونها بحب عظيم

ابتسمت نجد اول ما حست باطراف شعر شنبه ودقنه على عيونها وخدها

لكن ما وقفت على عيون نجد لكن ابتعد هايف بهيمان اول ما ضرب الباب على صوت عبود : يا عموووو ينادوونك

هايف : الله يصلحك ياعبود

نجد نزلت راسها بإحراج ورجع هايف يعدل نفسه للمره الاخيره : يلا خليتس قريب اديم وانتبهي

نجد : ابشر وانت بعد انتبه من الرصاص يا هايف

هايف : افا عليتس بس ابشري

طلع هايف وهو ينادي زينه تشوف نجد وراح للمخيم .................••............

في غرفة مطلق

اللي كان يعبي سلاحه وركنه على الطاوله ووقف وهو مبتسم لاديم اللي تجهز وهي تهزع مع السماعه

مطلق : مابي ارجع احذرتس

اديم : بحاول اسيطر الى نفسي والله وبعدين خالتي وعمتي حصه مايخلوني اتحرك

مطلق : انا ما اقول لا تحركين بس لا تجهدين نفستس

اديم : ابشر وعلى قولك على خشمي

مطلق ضحك وهو يبوس خشمها: عليه الشحم

اديم : ماسوينا مسبحتك

مطلق : معنا وقت تعالي

جلس مطلق وجلست اديم جنبه وهي متكيه على ركبته ومطلق يركب مسبحته ويعلمها وشلون تسويها وبعد ما خلص لف مبتسم : وكذا يا ازين ما خلق ربي خلصنا

اديم ابتسمت على طريقته بالغزل اللي ماهي متكلفه ابد اخذت نفس : يووه بس ياحظها المسبحه

مطلق ضحك: لو بتحسدين مسبحتي بحسد حاجات كثيييره انا

اديم لفت ببتسامه: بعدين نتصافى بدو يجون الناس

طلع مطلق بعد ما اخذ اغراض وطلعت اديم برا .................••............

في الطرف الثاني من بيت ابو زيد

زيد وميثى اللي كان زيد يجهز وهو اللي يساعد نفسه بنفسه ومايبي يتعب ميثى اللي حركتها صعبه

زيد : اذا تعبانه حيل اوديتس المستشفى

ميثى: لا لا بصبر لين شوي تعرف المغص انت

زيد : زين تراي بخلي جوالي معي دقي اذا حسيتي بشي ولا ارسلي لي احد

ميثى: ابشر انت بس خلص وألحق على الرجال

زيد : زين وباخذ عبودي معي

ميثى: تسوي خير بس تكفى انتبه له من سالفة هالرصاص

زيد: من عيوني ماعليتس

اخذ عبود وطلع اما ميثى طلعت وهي تحس بثقل الدنيا ..................••............

عند سلمى

كانت جالست بهدوء وهي للحين ما لبست فستانها وكانت ريوف تعدل لها اللي محتاس بشكلها

وشريفه اللي جالسه ترضع بنتها ببتسامه: ما صدقت ابد ابد يجي يوم واشوفنا كلنا تزوجنا كلنا مابقى الا حسين واللي جاء له عيال والللي ينتظر عياله واللي توه ببداية الطريقه

ريوف لف وهي تناظر نفسها : تكفين ترا لي يوم يطري لي هالموضوع ويجيني تكه

سلمى: اسكتوا تراني مابي اصيح تكفون اص

سكتوا البنات وهم يشوفون نفسية سلمى شوي مش ولا بد

وبعد شوي جت اديم وهي معها الكاميره وقامت تطقطق على سلمى لين قدرت تطلعها من جوها

ونجد بعد جت وهي تحاول تسحب سلمى من جوها واخيرا طلعت سلمى وبدت تلبس وتستهبل

وبدو المعازيم يجون وتقريبا بدا الزواج

ولكن دخول هيفاء اللي حضرت مع وليد تقريبا زعزع الحضور وزعزع الثبات

اديم ماكانت هامتها هيفاء اصلا لانها تعرف وش يعني اديم بقلب مطلق ولكن اللي ضايقها نظرات الناس اللي يناظرونها ويناظرون هيفاء ومتوقعين ان مطلق رجعها

اما هيفاء كانت تناظر بطن اديم اللي كان شوي فيه بروز وتشوف كيف ام زيد مداريتها وعرفت انها حامل وهنا غسلت هيفاء يدها من مطلق وانتهى امرها

.................••............

اما عند العيال

كانوا صافين صف ويستقبلون بما فيهم مشاري واغلبهم يرمون وابتداء حفلهم بوصول العرضه ولكن مطلق اللي طاحت عينه على وليد وهنا انتك صدره وهو شايل هم لايكون جاب هيفاء والحين بتضيق اديم وينحاس جوه وهو ماصدق تمشي الامور التفت وشاف هايف اللي واقف بيده سلاحه ويناظر وليد ويناظره وهايف فاهم قلق مطلق

وليد كان يحس فيه شوشره بس مب فاهمها ومع ذلك كان يحاول يسولف مع الكل ويتجنب هايف واخوانه كلياً

وهذا شي ريح هايف ومطلق نسبياً لانهم ارتاحوا من ذنب وليد اللي كانوا شايلينه

وكملوا حفلهم بكل فرح وبنفس طققوس الديره المعتاده اللهم ان ابو فرج ضاف لهم السامري والخبيتي اللي ماكانوا اغلبهم يعرفون يادوب كم شخص لكن صدمهم ابو نجد وابو زيد وابو فرج اللي دخلوا ولا فيه اجمل من تناسقهم بالرقص

.................••............

وعند سلمى

دخلت اديم مع نجد واديم شوي معصبه

سلمى: وش فيييتس

اديم : تخيلي من جاء !؟

سلمى: من !

اديم : بنت اللذين هيفوه تخيلي ترزز وكأنها اميرة الدنيا وكل اهل الديره يناظرونها ويتساسرون

سلمى شهقت : هاااااه وش جابها ملعونة الصير

نجد: مب هي متزوجه وليد صديق هايف ومشاري اكيد بتجي

سلمى: فكوني والله لمردغها هي والثور اللي متزوجها

نجد : تدرين ان هايف يقول ما يدري انها كانت زوجة مطلق

اديم : والله احس انه فعلا مايدري لانه لو يدري وجايبها هنا بروح انا اثور فيه

نجد : انتي ماعليتس منها والله خلي الكل يناظر انتي الاصل الحين انتي المهمه سوا عند مطلق او عندنا او عند الديره كلها

اديم رضت وضحكت : يا بعد الدنيا يا نجد خلاص خلاااص دامتس قلتي كذا انا رضيت

سلمى :وهي صادقه

اديم : والله انا ماعلي منها بس قاهريني اللي يتساسرون

نجد :قومي روحي واعمي عيونهم الحين صدق بيتكلمون فيتس قومي

سلمى ضحكت: اخس والله جت لتس سلفه قويه معتس يلا يلا شبوا فالجمهور

اديم ضحكت: يلا يلا

طلعوا اديم ونجد يضحكون ورجعت سلمى لهواجيسها وارتباكها ولكن دقت فعلاً ساعة الارتباك او ما جت ام زيد وخواتها يجهزوها للزفه وهنا ضرب الضغط عند سلمى وصارت ترفرف من الارتباك ................••............

في طرف ثاني جهة الرجال

على كثر ماكان مشاري متشفق على شوفة سلمى الا انها تلخبط اول ماجاه هايف وحسين شاقين الابتسامه

بضحك: ياهوه جاهز

مشاري لف على متعب اللي يبخره : عطوني عطر

مقبل : جيتك جيتك

سعود بضحك :اركد لا ترتبك اركد روق اعصابك

هايف: هدء من روعك يا حليوه

وليد: ترا الموضوع بسيط

سكتوا على جيت ابو فرج اللي يوصيه وينصحه ومشاري مبتسم بس بأرتباك

وجاء ابو نجد وابو زيد وصار وقت الزفه وطلعوا متجهين لبيت ابو زيد

.................••............

عند سلمى اجتمعوا البنات

واديم تضبط الكاميره والبنات يعززون لها وكانت امورها تمام

شريفه : يلا يلا وصلوا

وقفت اديم ورا الكاميره وطلعوا كل البنات ودخل ابو زيد ومشاري واخوان سلمى الخمسه

ومثل كل مره اول مادخل مطلق التفت يناظر اديم ورفع يده يأشر لاديم تنزل غطاها على عيونها وتسحب كم العبايه على يدها وفعلا نفذت اديم اللي كانت قبل تتنرفز بس الحين صارت تحبها

والحين دخل مشاري اللي مع هيبة ابو زيد واخوان سلمى عجز يرفع عينه عليها يادوب نطق السلام وسلم على ام زيد ووقف بهدوء جنب سلمى

وقرب ابو زيد يبارك لسلمى ويسلم عليها وبعد توصيات عارمه على سلمى وقف على جنب وجاء زيد يسلم عليها ومحسن ومطلق وهايف وحسين

وفي لحظه و من دون سابق انذار كان هايف ومطلق واقفين على يمين سلمى وابو زيد بالواجهه ومشاري على يسارها وفجاءه لفت سلمى اللي ماعاد قدرت تتحمل هالضغط وهي تسمع المباركات واخوانها يوصون عليها ومشاري يقول من عيوني وصوت الرجال من بين اخوانها وحست انها بتفقد الصبح اللي تصحى فيه تتحلطم واول اتجاهاتها للمقلط عشان تصحيهم واحيان يسحبونها وتطيح واحيان يرمونها ويعصبون واحيان اذا ما جت تصحيهم يجون يشوفون وينها !

حست انها بيوحشها الليل اللي تسلل من غرفتها بشويش تروح للمقلط معها الاكل عشان تسهر معهم وتسولف او تسمع رمي الحجر على الشباك عشان تفتح لهم الباب اخر الليل قبل يصحى ابوها

او بتفقد الصبح اللي تصحى فيه ترركض اول ما تسمع صوت ابوها رجع من العزبه وهي ماصلحت الفطور والقهوه بس تشوف امها خلصت كل شي ولا صحتها عشان ما تتعب

بتشتاق انها تعصب بمطلق وتطقطق على اديم وتفصل مع هايف وتحارش حسين وتطول لسانها على محسن وتسحب بزيد لين يتعاطف وتطقطق على شريفه وريوف وميثى

يوووه يا كثر ما بتفقدهم ولا تدري بحياتها الجايه بتعيش هالجو او لا

لفت وهي تحضن هايف وبكت اول ماسمعته يقول ( افا وانا اخو سلمى )

وانهارت اكثر اول ما قال ابوها ( ابوتس يا سلمى بسم لله عليتس علامتس )

اجتمعوا حولها بصدمه وهم ما تقعوا هالانفجار من سلمى اصلا كانوا مستعدين لطقطقه لكن بكى سلمى فجعهم

مشاري صح انفجع بس قال فرصه يشوفها ولكن اول ما رفع راسه ماشافها ابد وهو يشوفهم مجتمعين عليها ولا يشوف الا عقلهم وظهورهم اللي محزمه بحزام الرصاص

اللي لابسينه عشان العرس

ابتعد شوي وهو يسمعهم يهدونها بس ما نفع مع سلمى ابد

وهو توه يشوف اوفى صور ( الاخوان اللي فعلاً كانوا عز وسند وظهر حتى بكلامهم )

ابو زيد : سلمى وانا ابوتس تعوذي من ابليس البنت الطيبه ما تبكي

ولف يتكلم مع مشاري اللي بصدمته للحين

سلمى حست انها انهارت بزود وحاست فرحتهم بعد حتى ثوب هايف انحاس من مكياجها وخرت وهي تمسع دموعها

هايف : ايه ايه كذا اضحكي وشوله البكي

مطلق : عيني خير وروقي

وبهمس : مب ذا العرس اللي تبينه

طقته سلمى بخفه : متنازله ياخي

حسين: يرحم امتس روحي واعتقيني

سلمى : هين

زيد: خلاص وانا اخوتس امسحي دموعتي وعيني خير وترا لامور بسيطه

ام زيد كانت تمسح لها دموعها وهي اصلا تبكي : خلاص تكفين ياحبيبتي لا تبكين

مطلق حضن امه: انتي يالغاليه اهدي وكلنا بنهدا ماعليتس

حسين بسرعه سحب سلمى يحضنها وضحكوا مستغربين بس قال حسين بضحك: لا يشوفتس المعرس كحلتس سايل ويهون ونبتلش فيتس

ضحكوا ونادى مطلق اديم تعدل مكياجها وخروا العيال ومطلق واقف بين مشاري واديم عشان مايشوفها وبسرعه رتبتها اديم وهي اللي صاحت صياح الدنيا كلها من المنظر

واخيراً وقفت صياح وقرروا الكل يطلعون ويخلونهم لحالهم

وهنا اختفت دموع سلمى كلياً واخيييييرا لف مشاري واخيرا انتبهه لسلمى وجمدت عيونه يناظر من طرف اصبعها لين توقف به الدنيا مع رمش عيونها

تحرك وهو مايدري يجلس يوقف او وش بيسوي نسى كل شي علموه العيال ونسى كل كان يبي يقوله على كثر ماشرحوا كيف يفتح موضوع وعلى كثر ما تدرب طارت كلها ولا عاد بقى في هيبة الموقف كلام الا قول مشاري ( لا اله الا الله ماشاء الله والله واكبر )

سلمى استغربت قول (الله واكبر ) وفي نفسها قالت (علامه ذا بيضحي !؟) مشاري تلخبط وقال: كيفك يا سلمى

كانت سلمى اول مره تسمع لهجه (كيفك * كانت متعوده على كيفتس وشلونتس )

وكانت ما ترد عليه بس كانت تعلق في نفسها

( ابك يا ويلتس يا سلمى هذا لايكون مثل مؤيد )

ماكان مشاري يبيها ترد لكن كان يبي شي واحد انها تناظره بعيونها بس هذا اللي يبيه

وما حصل ابد كلمه تنقذه وتلفت انتباهها غير : نمشي الفندق

لا شعورياً رفعت سلمى راسها وهي تناظره بذهول

وضحك مشاري اللي اول ما تصورت له نظرة سلمى كانت نص نظرتها بالضبط مثل عيون هايف اذا اندهش والنص الثاني تجمع عصبيه ابو زيد ومطلق

انتبهت سلمى لنفسها ونزلت عيونها ومشاري للحين مبتسم وانقذه من هالموقف المربك هايف اللي يقول انه صار وقت الزفه بيرجعون للرجال

ودخلت ام زيد تساعد سلمى ومشاري طلع لسياره

واول ماطلع مشاري ضحك سعود : من سواد وجهك الضاحك واضح انك حست الدنيا

مشاري ضحك :حست وبس !

مقبل : يالليييل ياهوه ترا ماينمزح معهم والله ترزعك بالرشاش تعلمك هاذي اخت هايف

ضحك هايف : ايه ايه انتبه

مشاري بهمس لهايف : من الصياح اللي من شوي ماظنتي راعية رشاشات

هايف ضحك بقوه : طيييب خلك بس مخدوع بالصياح

واستمرت الطقطقه على مشاري

.................••............

عند سلمى في زحمة تجهيز سلمى

اخذ مطلق اديم

وابعدها اول ما انتبهه لصياحها وطلع معها وهو ماسك ذراعها: وش فيتس تصيحين يوجعتس شي

اديم بصياح: لا بس بتوحشني سلمى البيت شين من دونها

مطلق كان فيه بعد عبرة وصياح اديم زادت الطين بله

ارتبك مطلق وهو يمسح جبينه وبصوت هادي يبي يهدي اديم قال وهو يمسح دموعها بيده الضخمه الكبيره بجنب وجهها : والله صح هي لها فقده بس المهم انها مبسوطه ومستانسه وبكره بتجي وتطقطق وتمسح فينا الاراضي ما حنا نقول يوم التحرير

ضحكت اديم من بين دموعها: لا تطقطق تراك انت اكثر واحد بيفقدها

فعلاً كان مطلق اكثر واحد بيفقدها وبينمصع قلبه عليها

ضحك بنبرة صوت تتذبذب ما بين فرح وعبره وضحك / مافيها كلام بس ما نبي نحوس فرحتها عليها

اديم :زين بوقف صياح

دخلوا كلهم عند سلمى اللي كانت تسلم على الكل ورجعت تصيييييح اول ماصاحت شريفه وريوف وامها وصاحت اديم بعد غصب عليهم ولطيفه والعمه حصه حتى نجد صاحت

وبعد عناء قدروا يقفون سيل دموع جرف معه هايف اللي كان يحاول يسكت سلمى وهو ثوبه معدوم من مكياجها وشماغه اللي يمسح به وجهها

لكن ما تمالك نفسه وهو تطري له لحظات مع سلمى كثير لف ييمسح وجهه

ومو بس هايف ابو زيد بكبره هالمره صاح اول ماشاف بيته فضى واغلب عياله تزوجوا كانت سلمى بعيونه صغيره مايدري متى صارت كبيره ومتى صار لازم تزوج متى صارت قعدة ابوها كبيره كأنه امس يوم بشروه ابجيتها

وهنا مطلق اول ماشاف انهيارات البيت كله ماعاد شاورته عيونه ابد وابتعد مثل كل مره وهو يداري عيونه

ابتعد لاخر نقطه من البيت وهو يكرر انفاسه العميقه يمكن يقدر يهدا ويوقف دموعه وقدر واول ما رجع شافهم كلهم عيونهم حمرا لكنهم ساكتين طلعت سلمى لمشاري وحزتها اختفت دموع سلمى ولا كأنها اللي من شوي دموعها اربع اربع

ودعوها ومشاري مصدوم ان الكل واضح صايحين عرف انه ما اخذ انسانه سهله ابد عرف انه اخذ اغلى وحده على البيت كله

ركب وتحرك بهدوء وهو مستعد لأي انهيار بس ابد ماسمع صوت ابد

وصل الفندق ونزلوا وسلمى للحين هاديه دخلو جناحهم وبقت سلمى واقفه قرب مشاري بعد ما نزل بشته بشويش اخذ العبايه وهو يقول : ارتاحي لاتتعبين نفسك

جلست سلمى بدون ولا كلمه

ومشاري ما يدري كيف يبدا ويتكلم جلس جنبها وهو يرجع طرف شماغه لورا تنحنح وهو يقول : اول شي مبروك لنا يالاثنين مبروك علي سلمى ومبروك عليك مشاري

سلمى كانت تراقب كلامه وتعلق بنفسها ( يازين الثقه بس مبروك عليتس مشاري ، بس الصدژ اي والله مبروك الله من الملللح )

مشاري اول ما حس انها ما بترد عليه قال : خليني بطلب العشاء الزين وانتي خذي راحتك اذا بتبدلين ولا شي

طلع مشاري ووقفت سلمى وهي تبي تشيل هالفستان اللي مطفشها وبدلت وهي للحين في مخها تقيم لهجة مشاري وطريقة كلامه

ورجعت تبي تجلس بس كان مشاري جالس وقباله العشاء

سلمى لفت بضيق : هالحين كيف امشي قدامه

لفت تناظر نفسها صح كانت ملابسه ساتره بس بعد تحس بحرج

لفت برعب اول ما شافت مشاري واقف وراها

مشاري اول ما حس انها تاخرت قال بيطل ويناديها قبل يبرد الاكل بس تخدرت يده على الباب قبل يدقه شافها واقفه في ممر بين الغرفه والصاله وقدام المرايه وهي تلف حوالين نفسها تقيم شكلها اول شي طاحت عليه عيونه هو شعرها اللي شافه مره بس وتمنى لو بس يمسكه كان يتناثر بنعومه على كتوف سلمى للي لفت بسرعه وهي تناظره بأرتباك

ماكان ناقص مشاري شي ثاني يلخبطه بس للاسف كانت نظرتها لها سحر غريب

مشاري : ا ا ينتظرك العشاء

سلمى مرت بهدوء من جنبه وهم كل واحد حابس انفاسه سلمى ماكانت تبي توتر من ريحة العطر ومشاري بعد ماكان ناقص عطر

جلسوا وكل واحد يحاول انه يتعشى وقدروا بحاجه بسيطه

مشاري وقف وطلع للبلكونه وهو ياخذ نفس ورجع مبتسم وبرضا تااااام وصح انها ولا مره شاف سلمى بس يحس برضا وفرح دبل الايام اللي راحت

.................••............

وفي بيت ابو زيد

بعد ما انتهى العرس تماما رجعوا الكل للبيت والكل تعبااان ومنهلكييييين واغلبهم بدو ينامون

دخل زيد يسابق خطواتهم وهو متجهه للغرفه اللي فيها ميثى وفعلا مثل ماكان حاس كانت تعبانه بشكل كبير الا كانت منهاره وام زيد والبنات كلهم عندها

وبسرعه ضفهم زيد وراحوا للمستشفى والكل هادي

رجعت نجد لهايف اللي توه واصل وانفجع اول ماشاف وجهه زيد اللي يركب ميثى وامه المرتبكه وهي تدعي ( يالله انك تسهل لها يالله ) هايف لف لنجد : وش فيها ام عبود

نجد : الظاهر ولاده

هايف : اوووه الله يكون بعونها

نجد : صياحها يحزن

هايف : الله يساعدها، وينها شروف

نجد : رجعت تنام شكلها

هايف لف يناظر ما كان احد فيه ابتسم بهمس :والله اني تعباااان ومنهد حييلي

نجد : بسم الله علييييك

هايف: اوه يا ربي اوه

دخلوا وهايف مثل ما تعود انه كل ليله يجلس ويعلم نجد بأخبار يومه

نجد :هايف عطني ظهرك

هايف : ليييه

نجد؛ تقول كتفك ورقبتك توجعك

هايف: ايه بس وش بتسوين !؟

نجد : بهمزك

هايف ضحك: لا لا

نجد بهدوء : ليه يعني عشان ما اشوف

هايف سكت بصدمه : افا اكيد لا بس صدمتيني من بين السوالف

نجد ابتسمت: ما عليك لف بس وانت سولف وانا اهمز

هايف: اوووه عاد انا احب التهميز وبتجين تهمزيني بحبتس زود

ضحكت نجد : ابد ندور اللي تحبه ونسويه كم هايف عندنا

هايف : جعله فدا لتس

مدت نجد يدها تتحسس ظهر هايف اللي بدون تيشرت وهي تهمز ظهره وهاذي اقوى طريقه تخديره بالنسبه لهايف اللي ماعاد صار الموضوع عنده تهميز

..................••............

اما مطلق

بعد ما راحوا زيد واهله بلش في اديم اللي يا تفكر او تناظره وهي ودها تشتكي وخايفه تضيقه

مطلق اللي كان متكي على مخده وهو ذراعه الايسر تحت راس اديم ويده اليمين على بطن اديم وفوقها يدين اديم

مطلق كان يراقب عيونها المحتاره : وش فيتس

اديم : توقع متى تولد ام عبود

مطلق : وش يدريني وبعدين ان شاء الله ربي بيسهل عليها وعليتس بس انتي لا تجلسين تفكرين

اديم : كيف ما افكر بالله وانا احس في بطني كائن حي

مطلق : وانا ياعيوني وش اسوي ! لو إنتس ما حملتي كان الحين ضايقه !؟ صح ولا

اديم : ادري والله والحمدلله بس غصب علي

مطلق رفع راسه اول ما سمع الصوت وفز وهو يفتح الشباك وضحك : ابشرتس وصل اللي بيشغلنا

اديم وقفت وراحت وشهقت : نويصر

مطلق : ايه ايه عزالله يا شين الديره يوم راح

اديم: يوه وش رجعه

مطلق : حس اني احتاجه

رجع مطلق يسكر الشباك بينهم وبين ناصر اللي ابتدت مسيرته المرعبه

حاوط كتف اديم وهو يرجع ينسدح ببتسامه : على اني ما كنت اهتم له ويزعجني ويقلقني بس الحين صراحه حبيييته

اديم : ليييه !؟ معجبك يوم كفخنا

ضحك مطلق وهو يسحب اللحاف على اديم : لا بس اذكر انه من بعد ما سبب لتس الخرعه ما عاد صرتي توخرين عن حضني

اديم ضحكت باحراج : شسوي يعني ماعندي احد ألجاء له الا انت

مطلق بهمس : ابد انا لتس ملجاء وانا لتس عون واللي تبين المهم ما توخرين عني

اديم ابتسمت وهي تحضن مطلق وسط تمتمة نويصر المرعبه .................••............

في الفندق

عند سلمى ومشاري اللي بعد معاناة صمت مشاري ماكان يدري كيف بيفتح موضوع او كيف يقولها اذا تعبانه نامي

مشاري رجع يجلس جنب سلمى الهاديه :ادري انك مرهقه من هم الزواج ويمكن ما تنامين زين واذا ودك تنامين

سلمى اللي كانت تعبانه ماصدقت انه قالها بس ماتدري وش يقصد

مشاري : سلمى تقدرين تقومين

هوا انطلقت سلمى ووقفت وهي تسرع بخطواتها وهي مرتبكه دخلت بالسرير وتلحفت وهي حتى راسها غطته ما تبي تناظره حتى من قوة الارتباك

ابتسم مشاري ووقف وهو يسكر الانوار ويبدل ملابسه ودخل بالطرف الثاني وهو مستغرب انها متغطيه بشكل كامل بس كان مذهول منها شلون على قوة الصياح اللي صاحته عند اهلها ماكان باين حتى في عيونها اثر بكى ابد كانت نظرتها قويه وثابته دخل بمعمعة التفكير والنوم لين غفى

.................••............

عند زييد وام زيد

بعد ما دخلت ميثى غرفة العمليات وبعد انتظاره طويل وعلى اذان الفجر طلعت النيرس تبشرهم ان ميثى جابت بنت

ام زيد حضنت زيد اللي يبوس راسها: الف مبروك امي تربيها بعزك

زيد: الله يخليتس لي يمه

ام زيد: كلم ابوك اكيد انه منشغل الحين

زيد: بدق على شريفه من اليوم تتصل بي

اتصل زيد بشريفه يبشرها ويقولها تبشرهم وسكر وهو مبسوط الا متشقق من الفرحه

.

.

انتهى ♥ï¸ڈ


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:18 PM   #44


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البـارت الثالـث والاربعـيــن ..
.
.
الفجر في بيت ابو زيد
كان ابو زيد يلف بين الغرف ويصحيهم لصلاة
وطلعوا العيال مع ابوهم متجهين للمسجد وتقابلو ابو فرج وسعود ومتعب ومقبل
وكملوا معهم للمسجد
وبعد ما رجعوا حلف ابو زيد على ابو فرج والعيال يجون يتقهوون عنده ويفطرون بما إن فالديره بعد الفجر ماعاد احد ينام
وطلب ابو فرج تقديرا لتعب الحريم انهم يطلعون للعزبه وهذا اسواء طلب بالنسبه لحسين وهايف ومحسن اللي مالهم حيل يعجنون ويخبزون وابوهم بيجلس يهاوش
هايف بهمس :مطلق من الحين اقولك عجن وتخبيص شغلك
مطلق بهمس : ورا ما تسويه
هايف: اول شي انا فاشل فيه وبعدين مالي حيل
مطلق : اجل تراني مالي شغل بالحليب وتخبيصه
هايف بضحك: حسين يسويها معليك
حسيين : احلف انت وياه تقسمون على كيفكم
مطلق : اص لايسمعنا ابوي والله ليكفخنا
حسين : تعطوني شغله سهله ولا اعلم ابوي
هايف : خلاص انا اسويه وانت القهوه والشاهي
حسين : اي كذا
فايز قرب : وش فيكم انتم !
هايف : ولا شي
مؤيد: انا تعبت ياربي يا خالي اشبو يعزم من بدري لسى ما طلعت الشمس
محسن : هاذي علوم الرجاجيل لازم تمشي معها وهاذي حياة الديره
مطلق : خلاص لا يسمعونكم الرجال فشله يلا كل واحد يضف اغراضه عشان نطلع
ابو زيد: هايف رح دور عمك ابو نجد قله يلحقنا العزبه
هايف: ابشر
اول ما دخلوا البيت فاجأتهم العمه حصه اللي جت وهي تقول : ابشركم زيد جاته بنت
ابو زيد: ماشاء الله ماشاء الله
ابو فايز : ماشاء الله مبروك مبروك
ابو زيد: الله يبارك فيك : وكيف صحتهم
العمه حصه: على ما تحب
الكل صاروا يباركون لبعض ببتسامه وبعدها طلعوا كل الرجال للعزبه ..................••............
في العزبه
وصلوا ابو زيد وعياله وابتدا الحرب النفسي مع ابو زيد اللي مقسم طرف يفرش الجلسه وطرف يشبون النار وناس تسوي القهوه والشاهي وناس تعجن وناس عند الحلال
هذا كله يبيه ابو زيد ينتهي في ظرف دقيقه
هايف اللي كان مبتلش في الناقه وفي مؤيد اللي غثه وغث الناقه
وبعد عناء قدر هايف يجيب الحليب اللي كان مليان بسطل كبير
ولف يبي يسكت مؤيد بس مايدري كيف تعثر بحجر وطاح وتطشر كل الحليب والكل صرخ وليته كان بعيد لا كان قريب من النار والحليب انكب على النار وطفاها والقهوه والشاهي تكبكبت واحتاست الدنيا
ورفع راسه هايف وهو بس ينتظر زلزال ابوه اللي وقف وهو يقول بغضب بعد ما رمى مجموعة مفاتيح بيده على هايف : اخو حصه جعلك بالعمى اللي يعميك ما تشوف انت يا ثور
وقف هايف وهو معدوم بعد : والله اني تعثرت ماشفته
مطلق طلع من المطبخ : حصل خير يا يبه بسيطه مادرا
ابو زيد: وش ما درا اللي يشوفه يقول بزر
مؤيد: ياخالي ماشافها هايف مالو ذنب
ابو زيد : انت اقطع واخس كله من خثاريژك
محسن: ماعليه يا يبه الحين نعدل كل شي
سكتوا كلهم اول ما هبت ريحة شي احترق وفز مطلق بشهقه : ابك الخبز
ركضوا كلهم ولكن مع الاسف ان كل الخبز اللي مطلق نساه على النار احترق الا تفحم
وهنا فصل ابو زيد عليهم كلهم : حسبي لله عليكم
المضحك فالموضوع ان العيال مايدرون وش يصير معهم اليوم يمكن من التعب لكن اللي يعرفونه ان ابوهم بيغسل شراعهم غسل
لكن في لحظه وصلوا ابو فرج والعيال وارتاحوا العيال انه مابيهاوشهم بس ما غفر لهم وحاسهم ابو زيد حوس وجلس مؤيد بجنبه وفايز وحشر عياله حشر
رجعوا من جديد يعيدون كل شي من البدايه بس على هواش ابوهم المستمر
في المطبخ كان هايف واقف يناظر ثوبه اللي كان كله حليب وفوق ذا يسوي الحليب
رجعوا من جديد يعيدون كل شي من البدايه بس على هواش ابوهم المستمر
في المطبخ كان هايف واقف يناظر ثوبه اللي كان كله حليب وفوق ذا يسوي الحليب
مطلق اللي كان مشمر وهو حايس بالعجييين
حسين: تمسخرنا مسخرة من السماء الى الارض اليوم
مطلق : اعوذ بالله اليوم بذات الرباده مخيمه علينا
هايف: انا لو امسك مؤيد والله والله لحطه تحت رجلين البعير لين يتوب يقلقني
محسن جاء : اخلصوا ابوي معصب
مطلق : خذ خلصنا بنغسل ونجي
هايف: يا عيال ثوبي يابس
العيال:ههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
محسن: تعال كلهم اخوياك
هايف: الله لا يفشلنا
مطلق : اربطه على بطنك ارحم
هايف : هذا هو
طلعوا كلهم وجلسوا وابو زيد يخزهم
وابو نجد يناظر هايف باستغراب : علام ثوبك
هايف : انكب عليه حليب
ابو زيد : هذا من الرباده
ابو فرج: يا عبدلله ماصار شي اهل اهل
ابو زيد : امممم يا تسبدي بس
المجلس كله كانوا كاتمين الضحك لكن محد يقدر يضحك
................••............
عند مشاري في الفندق
صحى وهو يسمع حركه رفع عينه لساعه وكان بدري وقف وطلع من الغرفه لصاله وابتسم اول ماسمع سلمى اللي تكلم وهي تضحك بشويش
سلمى اللي كانت تكلم اديم : اقولتس اشغلني هرجه من امس مشغلني يا خوفي يطلع مثل مؤيد
اديم : ليه وش يقول !؟
سلمى: يعني مدري كيف
اديم ضحكت: يا بنت ماعليتس عيال الخبر كذا ؟ المهم لا يصحى ويسمعتس
سلمى : لا وين يشاخر مب حولتس ، وبعدين والله ياهو رحمني امس يوم قال نامي كنه قايل لتس الجنه
اديم ضحكت: اشوى المهم بتجون
سلمى: والله مدري معرف اتكلم معه احسه ماهوب فاهمني بيشغلني مثل مؤيد
ضحك مشاري اول مافهم خوفها وبدا يسوي حركه يبين لها انه صحى وسكرت سلمى وهي تعتدل وعلى بالها ما سمع
جاء مشاري بعد ما بدل وشاف ان سلمى كاشخه وابتسم بعبط وهو يقلد كلام مؤيد: صباح الخير ، كيفك ، ايش مسويه
سلمى كانت ساكته وهي تراقب كلامه بخوف
مشاري : ايش حابه تفطري! يعني ايش حابه تستفتحي صباحك فيه
سلمى ( يا ويلي هذا علامه )
مشاري داخلياً ميت ضحك على شكلها : طيب انا اسيبك تلبسي حجابك وعبايتك وانا بكلم ماما وبابا ( قالها عشان يجلطها وهو مروق على الاخير )
سلمى صلبت عيونها تراقبه لين اختفى وهي مصدومه : افا ابوي واخواني طاروا به رجال وسنع وثقل وعقل فالاخير ماما وبابا يا ويلي ويلاه ابك حتى عبود مايقولها
مشاري انهار يضحك وهو يراقبها لين لبست ورجع : يلا مستعده نخرج
سلمى تحركت بهمس مصدوم: ايه
طلعوا وطول الطريق مشاري متعمد يسولف بهالطريقه وهو يحس انه مبسوط على ذهولها لين طلعت سلمى من صمتها بصدمه
اول ماقال مشاري : دحين لازم احنا كدا نتعود على بعض وناخد ونعطي
سلمى : الحين انت مب من اهل الخبر
مشاري ببتسامه: ايوه
سلمى: طيب وراك تحكي مثل اهل الحجاز
مشاري : كدا
سلمى حست انها بتنفجر وسكتت وهي مكتئبه
لكن ضحك مشاري : لا لا ارتاحي انا من اهل الخبر ولا احكي مثل الحجاز بس حسيتك مدققه بكلامي قلت اطقطق شوي
سلمى اللي تعودت انها في مثل هالمواقف تقول لاخوانها : يااا ثقل الدم يا مسلم
لكن اتسعت عيونها بفشله اول ما رفع مشاري حواجبه بضحك وارتفع صوته يضحك : افا نبي نوسع صدرك واذا مضايقك اني احاكيك ب حرف الكاف نغيره لعيونتس ونتماشى مع لهجتكم
سلمى انمصع قلبها من الفشله( يالللليل يا خبلتس يا سلمى )
مشاري اللي كان يضحك: ماعليتس ترا بسيطه وانا ما احب التكلف والتصنع ابد خليتس على راحتس واعتبريني مثل اخوانتس
قطب حواجبه وضحك: لا يعني مب مثل اخوتس مره بس يعني كلميني بأسلوب اخوانتس
سلمى لا شعوريا حطت يدها على راسها من الفضايح
مشاري حس انها متفشله وبدا يسولف هو ويضحك هو ويرد على نفسه ويعلمها على اهله وعن الخبر
وسلمى اللي بدت ترتاح للهجته الحين وهي مستانسه نوعا ما لسوالفه اللي كان فيها شوي من كلمات هايف اللي تعود عليها مشاري من هايف .................••............
اما عند العيال
ماصدقوا رجعوا للبيت لكن ما رجعوا الا العصر
دخل هايف قرفان من ثوبه ومن شكله ما حصل نجد بالغرفه ودخل يتروش ويبدل وبعدها طلع متجهه للبيت
اما البنات كانوا مجتمعين عند شريفه
دق الباب هايف : يا ولد ادخل
ريوف : ادخل
هايف دخل وابتسم اول ماشاف امه اللي توها جايه من المستشىفى ونايمه نزل وهو يبوس راسها اول مافتحت عيونها على صوته : حي الله حلوة اللبن
ام زيد: هلا يمه
هايف مسكها قبل تقوم: خليتس منسدحه والله ما تقومين
جلس عند رجولها يهمزها وهو يقول : ايه مبروك بنت ولدتس
ام زيد: يبارك فيك وعقبالك يمه
هايف رفع راسه يناظر نجد ببتسامه : ان شاء الله يا حبيبتي
ريوف قربت وهي تصب القهوه :هاه كيف فطوركم
هايف : اووه تكفون لحد يذكرني
العمه حصه: ليه
هايف: انتي عاد يا عميمه على الجرح
تربع هايف وهو يحكي وش صار وانتهى وهو يقول : كل ذا طبعاً بسبة مؤيد الله يصلحه
ضحكت حصه: ههههههههههههههه الله يصلحه هو يبي يساعدكم
هايف : ادري بس حاسنا حوسه ويضحك بعد
شريفه: يا ويلكم من ابوي
هايف : وش يا ويلنا بعد مسحنا الارض تمسيح رايح جاي
ام زيد : وانتم وش بلاكم يمه !! اللي يشوفكم يقول ما تعرفون شي
هايف: نعرف يمه نعرف بس المشكله مب هنا المشكله إنا حتسنا
حصه: بسيطه ما عليكم
جاء مطلق وهو ينزل الاغراض ونادى : يا اديم تعالي شوفي الاغراض
ناظرته ام فايز بهدوء وقالت بدقه في مطلق : لطيفه قومي ساعدي اختس مسكينه حامل ما تقدر على كل ذا
الكل التفت يناظرون مطلق ووقفت لطيفه بس قال مطلق : ارتاحي يا لطيفه ارتاحي محد مات من الشغل !
صفق باب المطبخ بينهم وبينه وقفله ولف على اديم ووضح الزعل بصوت مطلق اللي سحب كل الاغراض من اديم ورماها على المجلى وفتح المويه وهو ماكان فيه اغراض كثيره اللهم انه دله و براد وكم فنجال وكان مطلق اصلا منظفها هناك بس يبي لها تغسيل بيت بعد عشان تنظف
اديم : مطلق وش فيك عطني اسويها
مطلق لف بحده : وخري
اديم اول ماشافت عيونه وعصبيته وخرت وهي مستغربه انه تنرفز كذا
مطلق اللي خلاص معاد يتحمل دق ام فايز وهو يدري انه مافيه شغل كثير وبيتعب اديم ولو فيه شي يتعبها ما خلاها تسويه ابد وانعمى وهو يرجع يغسل الاغراض وهو يرميها رمي وبعد ما خلص سكر المويه ولف بغضب : هذاني ما مت حي
اديم: مطلق لا تاخذ الموضوع جدي امي بس ماتبي لي التعب
مطلق اخذ نفس بغضب وفتح باب المطبخ وتركه مسكر واخذ اديم وطلع من الباب الخلفي
اول ما وصل غرفته ودخل لف اديم بغضب : اجل انا اللي ابي لتس التعب هااه !؟
اديم : انا ما قلت كذا الله يهديك ، بس اقول لا تعصب من امي
مطلق : اسمعيني زين لا تحسبين اني ماني حاس على كلام امتس ولا تحسبين اني ماني فاهم تلميحها انا ادري انها ماتبيتس تشتغلين ذا الشغل ولا تبيتس اصلا بذا الديره وتبي على يمينتس خادمه ويسارتس خادمه لكن ساكت عن كل هذا عشان شي واحد بس
لاني ادري انتس ماعندتس اعتراض على هالعيشه بالعكس حابتها وعايشتها ومتفاهمه معها وانا لو ادري انتس توافقينها 1ظھ بس حزتها بعرف اتصرف
امتس على عيني وراسي لكن حياتي بالنسبه لي مهمه وراحتي مع زوجتي بدون شوشره هي الاهم
اديم اختلطت مشاعرها ما عاد تعرف وش تسوي مدت يدها وهي تمسك يده بهدوء : دامك عارف اني مانيب مهتمه لكلام احد ليه تصرخ علي !؟
مطلق بقهر: لاني افكر لو في يوم مشيتي مع كلام امتس ! وش بيكون المصير
اديم : لا تكبر الموضووع امي يمكن عندها مخاوف ويحق لها لانها ما تعرف هالحياه الا من الخارج لكن انا جالسه افهمها ما ابيك تاخذ موقف وتضيق وتضغط علي
مطلق هدئ شوي وهو يمسح عيونه بغضب ولف: اخر شي الشرط الوحيد المهم انا وانتي نبي نعيش مسكرين اذانا عن الكلام اللي ماله داعي
اديم ابتسمت : اصلا انا ما اسمع الا صوتك
ثلاث ارباع عصبية مطلق تبخرت بعد هالجمله وجلس يهدي الوضع ويركد ................••............
في المجلس
بعد ما صفق مطلق الباب بينهم الكل سكت والكل مستغرب من وضع ام فايز
ام زيد جلست وهي تلف طرحتها بضيق وتستغفر وشريفه رجعت تلف بنتها وهي متضايقه اما ريوف ضايعه بالطوشه ماتدري وش تسوي وقررت انها تنحسب للغرفه ولطيفه مثلها
اما ام فايز رجعت تقهوى ما كأنها سوت شي
والعمه حصه مافهمت وش صاير بس وقفت وراحت تدور على مؤيد
اما هايف لف على نجد وهو يمسك يدها : نجد يلا
ام زيد: اجلس تقهو يمه
هايف : بروح اوصل نجد واطلع اخلص كم شغله
طلع هايف مع نجد وقابلوا زيد اللي كان واقف وهو شايل عبود ببتسامه ومؤيد وحسين ومحسن وفايز حوله ويسولفون
اتجهه له هايف يسلم عليه بحب ويبارك له ونجد راحت تجهز عشان يروحون لغزيل
.................••............
في الفندق
عند مشاري وسلمى بعد ما رجعوا من الغداء بتعب وعند سلمى اللي هدى رعبها شوي وبتدت تتأقلم مع مشاري اللي كان يحاول مايخلي وقت فراغ الا يمليه بسوالف بأسئله بأي شي المهم ماتجي لحظة صمت
جلس وهو يقول : ان شاء الله بكره بعد ما نروح لاهلتس نبي نروح لمكه ومن بعدها وين ودتس تروحين
كان مشاري يحاول يجاري لهجة سلمى بقدر المستطاع
سلمى : اللي ودك تروح له عادي
مشاري بهدوء وحنيه : انا مانيب معرس بلحالي انا معي عروسه ويهمني اعرف وين ودها تقضي شهر العسل يعني وين ودتس نسافر نروح اوروبا ولا تركيا ولا المالديف ولا اذا ماودتس تبعدين نروح دول الخليج
سلمى ترددت بس قالت : لا ذي ولاذي
مشاري ابتسم : اجل وين !
سلمى: صراحه انا مابي اطلع من السعوديه تكفيني السعوديه
اتسعت ابتسامة مشاري على رضا سلمى وقناعتها : ابشري اللي تبينه نلف المملكه لف لعيونتس
ابتسمت سلمى بخجل وهي نفسها ما تدري عن مشاري اذا رضا ولا تحطم وقال وش ذا البدويه اللي طحت فيها
لكن الحقيقه بصدر مشاري اللي كان يدور هالرضا يدور احد مقتنع وراضي بواقعه ويحبه يبي احد المهم عنده هو القناعه تعب وهو يشوف التكلف وتعب وهو يشوف الناس طايره عيونها فوق وتبي كل شي غالي وتبي تكون احسن من غيرها وتبي تكون ما مثلها احد
لكن الحين فهم انه بيعيش مرتاح دام سلمى قنوعه
لا شعورياً سرح فيها يناظرها كان واضح عليها الثبوت انسانه ملفته بكل شي حتى لو ماكانت فائقة الجمال بس كانت تشد مشاري بكل تصرف وبكل حرف
كان مشاري مسحور لها وهو يحس ان المشاعر تتصادم بصدره بس كلها مشاعر فرح وحب وراحه
وقف وهو يتجهه لسلمى اللي من اللحظه اللي سكت فيها مشاري وطال الصمت واخذت النظرات الجو بدت ترتبك غمضت اول ما حست بيدين مشاري على كتفها وارتجفت كل خليه بجسمها اول ما امتدت يدينه من كتفها لظهرها وهو يحضنها و....��
.................••............!
في الديره
هايف اللي بعد ما جهزت نجد اخذها وطلع وهو يمشي بالديره لكن هالمره ما مشى لحاله لا هالمره يده بيد نجد اللي كان كل اعتمادها على هايف اللي يقديها ويعلمها الطريق
كل مكان يمرون منه الكل يناظرهم وناس تبتسم وتصد وناس لا تتكلم وتحش
نجد : هايف فيه صوت وين حنا فيه
هايف: بالسوق
نجد ارتبكت : هايف ليه جبتنا هنا الكل اكيد يناظرونا
هايف : خليهم يناظرونتس واذا ناظروا وش علينا
نجد : لا بس مابي
هايف: نجد ماعليتس وانا معتس
نجد: طيب وين بنروح بالضبط
هايف : بنروح محل ابوتس
نجد : وش تبي به !
هايف : ما تقولين غزيل تعنت معنا وماتقولين تساعدتس وهي القريبه منتس
نجد :الا
هايف: اجل بنشتري لها هديه قبل نروح لهم
نجد ابتسمت : يالله وش كثر بتفرح
هايف : ابد مادامتس تحبينها نذر علي كل ما ننزل لسوق نجيب لها هديه
نجد ضحكت ودخلوا المحل وتقريبا اغلب اللي فالمحل يجيبون كل الاشكال الجديده وكلهم يناظرون هايف باستغراب وهو كيف يشرح لنجد كل شي شرح دقيق واخيرا اخذوا هديتهم وطلعوا
والسؤال اللي في عيون كل واحد ( ليه تزوجها؟! وش حاده على هالعمياء! هل هو مغصوب ! بس لو مغصوب ما رضا هالرضا )
ولان هالسؤال بدا يقلق هايف بدا تفكيره شوي يبتعد وبدا يعيد حساباته
..................••............
ومر اليوم
ومطلق اللي معاد يطيق جيت ام فايز للبيت ينتظر الساعه اللي تطلع وترجع للمدينه ما صدق طلع من غرفته وشافهم راجعين
وقف جنب ابوه يودعهم و وده يفجر ام فايز
شاف هايف اللي راجع مع نجد وتركها بنص الطريق مع الخادمه تكمل للبيت واتجهه لمطلق
هايف اللي كان بعد توه راجع من بيت ابو نجد وهو بعد شايل هم ام نجد اللي كانت طول ماهو فيه ما تجي الا بعد فتره واذا جلست ماودها بعد تجلس
مطلق : وش عندك الحين !
هايف: ماعندي الا الضعوي
مطلق : منك خوه
هايف : وين
مطلق : بهج ياخي
هايف :والله ودي بالهجه
مطلق : اجل امش قبل احد يشوفنا مالي خلق احد
طلعوا مطلق وهايف وبدون مايقولون لاحد لكن كانوا شبه مخنوقين يحتاجون وقت يفكرون ومثل ما تعودوا اذا ضاقوا اخذ عزبتهم وطلعوا البر
جلسوا ومطلق يشب النار وهايف يرتب الاغراض بهدوء
مطلق: علامك انت ؟
هايف : بديت اضيق
مطلق : من من !؟
هايف : من عيون نجد
ترك مطلق اللي بيده ولف على هايف بصدمه : وشهوو
هايف : وش فيك
مطلق انفعل : وش اللي ضايق منها هاه !!!! انهبلت انت قلبت الدنيا علينا عشان تاخذها واخذتها وهي كذا وشلون تقول الحين مضايقتني
هايف ناظره بصمت : تبيني ارنك بذا الدله لين تصحصح خبل انت اكيد اني مانيب ضايق من نجد اضيق من روحي ولا اضيق منها
مطلق : اجل وش تخربط
هايف : انا اقول وضع عيونها
مطلق : هايف تراني اليوم يلعبون شياطين الارض قدام عيوني تكلم مثل الاودام احسن لك
هايف : انا اقصد انه من كثر ما نجد تضيق من وضعها وتنحرج صرت اضيق عليها ماودي انها تحس بنقص ابد ودي اني اسوي شي بس مدري وش اسوي
مطلق : وجع من البدايه قل كذا
هايف : بعد انت دايخ
مطلق : اسكت تكفى تراني احس اني ودي اصيح
هايف : لاحظت اليوم ام فايز
مطلق : ياخي الظاهر اني بلشت والله
هايف : ترا بلشتنا وحده اللي يخارجنا بس
مطلق : والله انا ما اعرف اجامل على حساب راحتي ومسكت اديم وقلت لها كل شي
هايف : ايه احسن خلها على بينه من البدايه
مطلق : يووه يا ربي عمري ما توقعت اني بكرهه جيت عمي لديره هالكثر
ضحك هايف : ايييه عشانك انقرصت وخفت ان حظك يهج بأديم وحزتها وش تدبر
مطلق : اي والله خفت
ضحك هايف على حال مطلق اللي حرفياً استقعد لام فايز
.................••............
اما عند نجد واديم
كانوا مجتمعين بعد ما راحت ريوف وشريفه نامت وام زيد تداري بنت شريفه
وتقريباً هدا الجو
نجد : غرييبه يا اختي هايف مدري وين راح !؟ ولا قال لي شي بالعاده يقول !
اديم: والله ولا مطلق اتوقع ان عندهم شي ولا مايختفون كذا
نجد : حسين من ساعه يسأل عنهم
قطع عليهم ابو زيد اللي ينادي : يا بنات
اديم: سم يا عمي
ابو زيد: وين رجالكم !هاه
اديم: والله مدري يا عمي ما قال لي مطلق شي
نجد: وهايف جابني وبعدها مدري وين راح
ابو زيد : متى جابتس
نجد : المغرب !
ابو زيد :حسبي للله
اديم: ليه تبي شي يا عمي
ابو زيد : لا بس وينهم تأخر الوقت
حسين جاء: يبه عمي ابو نجد بالمجلس
راح ابو زيد وجلس بغضب بعد ما سلم على ابو نجد
ابو نجد : علامك يا رجال
ابو زيد: هالدشير مدري وين ذلفوا
ابو نجد: منهم!؟
ابو زيد : ومن غيييرهم المتعوس وخايب الرجاء
ضحك ابو نجد: مطلق وهايف
ابو زيد: ايه
ابو نجد : يمكن عندهم شغل
ابو زيد : ايه شغل ولا سعسعه
ابو نجد : خلاص انت شل يدك عنهم ترا صاروا رجال كل واحد يوقف على زنده التيس
ابو زيد : عيال ذا الجيل يبي لهم واحد فوق روسهم
جاء حسين بالقهوه : ابو زيد : انت ماتدري عنهم
حسين: ابد والله
ابو زيد : هين هيييين
محسن: عطني القهوه وانت رح دورهم فالحاره يمكن منا ولا منا
حسين : يلا
راح حسين يفر ما حصلهم وحتى في عزبة فلاح ورجع يقول : مالقيتهم وهنا عصب ابو زيد زياده
..................••............
اما مطلق وهايف اللي ماخلوا شي بصدورهم
كل شي مضايقهم حكوا به وفكروا واستكنوا وبدون مايحسون بالوقت وبعد ماروقوا وهم راجعين قابلهم واحد من الشباب اللي يعرفونه وراحوا يسهرون معه
ولكن طار بهم الوقت ولا حسوا الا الساعه 2
هايف بهمس: مطلق قم قم الوقت تإخر بيلعن ابوي خيرنا
مطلق : يا لييل حتى ماعلمنا احد
هايف : اليوم ضغطنا ابوي ضغط الله يستر بس
مطلق وقف: اكرمكم الله يا ابو محمد
ابو محمد: جالسين يا شباب
هايف: مره ثانيه
طلعوا بعد ما اعتذروا وراحوا اول مادخلوا كان بيتهم هدوء كل انوار السور مسكره
مطلق طلع مفتاحه بيفتح بس مافتح حاول وحاول مافتح
هايف: اشوف
اخذه هايف يحاول : يالليل ابوي مخلي المفتاح فيه
مطلق نزل شماغه بزهق: يا ليييل الحين بنجلس نرقى ونطب وانا ما احب
هايف :مالنا الا هي حتى مافيه احد ندق له يفتح الباب
مطلق : الله يذكرتس بالخير يا سلمى
هايف : يلا يلا
مطلق: تعال من هنا
هايف : ياخي انت خبل هنا لو بنطب بنكون قدام ابوي وش درانا لو انه مايتحرانا
مطلق: من وين اجل
هايف : تعال من هناك من عند الدكه عشان حتى قريب لو طبينا
راحوا وحط مطلق يده لهايف اللي طلع فوق الجدار وبعدها مد يده لمطلق يسحبه ويطلعه وبعدها طب مطلق بدون مايناظر تحت
لكن طارت عيون هايف اللي شهقت : ابوووي
ما سمع مطلق الكلمه لين وصل الارض وهو يحس انه طب على شي تحته شي
وبعدها صرخ ابو زيد اللي كان نايم بالدكه عشان يمسكهم اذا رجعوا لكن ما توقعوا بيطبون عليهه
فز حسين ومحسن وزيد اللي نايمينن معه : يبه يبه
مطلق جلس بسرعه ورعب : يبه بسم الله عليك اوجعتك
هايف اللي من هول الصدمه كان بينزل لكن زلقت رجله وطلح عليهم كلهم
وهنا ارتفع ضغط ابو زيد اللي مسكهم الاثنين وهو يهاوش ومعصب
زيد: خييير انت وياه ضاقت بكم الارض
مطلق : وش درانا
ابو زيد: اعقب واخس انت وياه
هايف رغم ان الكل كفخوه يوم طاح لكن ما اهتم وهو يقول : يبه اوجعك شي نوديك المستشفى
ابو زيد: انا لو الله يفكني منكم يالاثنين كان انا مرتاح
محسن: اذكر الله يبه
ابو زيد : من وينك جاي يا داشر انت وياه
مطلق : خلك منا علمني الحين يوجعك شي
هايف: يبه والله مادرينا
ابو زيد اخذ عصاه وهو يضرب رجل هايف الواقف بقوه: بتذبحني وبتقول مادريييت
غمض هايف بوجع مطلق : يبه الله يهديك رحنا عند واحد من الشباب عازمنا وماكان في شبكه
هايف بكذب :وبنشرنا يبه وحوسه تونا جينا
ابو زيد : قم انت وياه اذلفوا عني
تحركوا كلهم بعد ما تطمنوا ان ابوهم مافيه شي بيروحون غرفهم
بس قال ابوزيد: وين وين
هايف : تقول اذلفوا
ابو زيد : انت وياه امش هنا امش
طارت عيون زيد ومحسن وحسين وهم كاتمين ضحتهم اول ماعرفوا وش نية ابو زيد
وفهموا هايف ومطلق ابوهم اللي وقف وهو يقول: بتصنم انت وياه لين صبح الله والله والله لو يتحرك واحد ما اقول رجال وش كبره
دخلوا بعد ما وقفوا هايف ومطلق وكل واحد بطرف
وبعد مادخل ابو زيد فتح زيد الشباك بضحك: الحين وش استفدت انت وياه
حسين: مسوين فله رايحين ماعلمتوا احد
هايف : بجي اكفخك ترا
محسن: من ذا اللي سامرين عنده
مطلق : رجال
حسين: خل الرجال يجي يفزع لكم
ومسكوهم طقطقه وقال هايف بصوت عالي : يببببببه تعال شفهم
في ثواني تسكر الشباك واختفوا العيال
لف هايف يضحك: والله اخذونا طقطقه والله
مطلق : خلك من اخوانك عارفين الخلطه ، قل الحين رجال متزوجين واخر شي واقفين بالحوش
هايف ضحك: ياخي ابوي عنده اذلال رهيب موقف كل واحد عند غرفة الثاني عشان محد يسولف مع زوجته
مطلق : ياربي متى يقضي الليل بموت نوم
هايف راح وهو يدور شي يقطع الوقت مطلق : تعال لا تصحي الحريم ويشوفونا واقفين والله ليضحكون علينا
مطلق : يا رجال انا انسان مستحيل اجلس كذا متصلب لين الصبح
مطلق : تبي تجلس تحوس لين حزتها يرفرف العقال على ظهورنا وحزتها نقول ليتنا وقفنا
هايف مارد بعد ما حصل ( لي مويه او خرطوم)
فتحت وهو يقلبه
مطلق : وش تبي به ذا
هايف : افكر انفض عقل العيال اللي يطقطقون علينا
مطلق : انت تبي تنفضنا انت اعقل
هايف : يا رجال هي خاربه خاربه
ابتداء هايف يفكر لكن ماطول مطلق اللي من الطفش انضم له
هايف: اسمع اسمع وش رايك نشبكه بالخزان حق المويه وندخله عليهم مع الشباك ونحوسهم
مطلق ضحك: ايييه بس انا اقول لو نحط معاه ذا الحجر الصغير
هايف ضحك: بالله عب شوي تراب
وبدو يعبونه حجر صغير وتراب وركض مطلق يفتح المويه وهايف يقرب الخرطوم لوجيهم واول ضحيه كان حسين اللي انتفض او ما صك الحجر براسه وهو يسمي ولايمديه يستوعب الا وجهه لزيد وبعد محسن وهو متروعين ما يدرون وش ذا
انتبه حسين وقف : الله ياخذ عقلك يا خبل
ضحك هايف وهو يأشر لمطلق يوقف ومطلق يحسبه يقول يزيد وفتحها اقوى وانفلت الخرطوم من يد هايف وصار يضرب بكل مكان وهايف انهبل وهو يشوف الباب انفتح وامه وابوه وشريفه كلٍ مفجوع من الصوت وطبعا الكل تبلل
هايف ركض لمطلق : انحششششش انحششش
مطلق : ليييه
هايف : ابك ابوي وامي وشريفه جو والمويه انفلتت وحاستهم
من بعد هالموقف كل اهل البيت قاموا وهنا مال مطلق وهايف الا النحشه بس ماعاد امداهم الا ابو زيد معهم وكل واحد هج بجهه وزيد ومحسن وحسين يركضون وراهم
لكن انقذهم من هول الموقف اديم اللي طلعت وهي تصرخ : ألحقووووني
لف مطلق بقوه وركض برعب والكل رمى كل شي بيده
.................••............
في طرف ثاني
عند مشاري كان جالس وهو ماجاه نوم ابد وهو يحس بسلمى بعد تتحرك معناته ما نامت
استند على يده ببتسامه: سلمى
سلمى ارتبكت ولفت:هلا
مشاري: مانمتي
سلمى: لا
مشاري جلس: وش رايك اجل نطلع نلف شوي
سلمى: الساعه 3 مابقى على الفجر شي
مشاري: واذا نضبط قهوتنا وشاهينا ونطلع اذا اذن صلينا باقرب مسجد وبعدها نفطر ومن بعدين نروح لديره
سلمى فزت اول ماقال الديره: اجل تم
ضحك مشاري: يلا اجل
فزت سلمى وهي تجهز وبعدها قامت هي تضبط القهوه لان ما تمشي معها قهوة الفنادق
كانت سلمى تحب هبقات الليل وبدون مايحس مشاري جاء على الجرح
وطلع حصلها جاهزه وضحك: اوه وش ذا السرعه
سلمى ابتسمت : يعني نقول انك ضربت الوتر الحساس
مشاري : اوووه اذا انتي تحبين بعد طلعات الليل اتوقع حياتنا كلها بتصير لليل
سلمى: اجل قضينا
مشاري: يلا اجل
نزلوا وطول الطريق مشاري يسولف ولف : يقولون انتس تحبين السوالف بس للحين ماسمعت شي
سلمى:وش اقول
مشاري : سولفي
سلمى سكتت لان ماعندها شي تقوله لكن مشاري قام يتذكر انها تحب تلاسن وتعاند واخذها فرصه وقال: لا انا غلطان هم قالوا ملسونه
لفت سلمى لا شعوريا: وشووو من الملسونه!؟ انا
مشاري ضحك: ايه
سلمى: والله وش سويت فيك عشان تقوله
مشاري : ماقلت انا هم يقولونه
سلمى: والله اللي يغلط يتحمل
ضحك مشاري : لا لا هم قالوه بس انا سمعت بأذني وشفت
سلمى لفت برعب وهي تنزل فنجالها: وش شفت وش سمعت ومتى ووين
انتبهت انها اندفعت ورجعت تجلس ومشاري هنا استانس ووقف وهو في مكان شوي منعزل مافيه احد ولا فيه سيارات ابد ونزل وهو يفرش ومعه القهوه وجللس وهو يناديها بضحك: تعالي اجلسي جنبي وانا اعلمتس
سلمى تمنت انها تخنقه من القهر وجلست ومشاري يصب القهوه ومد الفنجال ببتسامه وسيعه ومد يده يسحب غطاها وابعده عن وجهها : افتشي مافيه احد
سلمى اخذت الغطاء وهي تمسكه
مشاري : اول شي انا يوم سمعت ابد سمعت اني بتزوج احن اخت ! او ممكن اطيب اخت بس يوم شفت توقعت اني فعلا بتزوج انسانه نادره لكن بيوم الزواج ايقنت اني اخذت اغلى انسانه
سلمى ناظرته بااستغراب مشاري : بقولتس كيف اصبري !
المهم يا طويلة العمر مرة من المرات جيت بيتكم ويعلم الله اني ماشافتك بس سمعت وشلون كل البيت يجي يدور سلمى وينها وياسلمى صار وياسلمى بيصير وياسلمى افزعي وطبعاً هالسلمى فعلاً فزعت
للامانه للحظه غبطتهم قلت ياحظظظهم عندهم اخت تحن وتداري ولا طرا لي ابد شي لكن بعد ما رجعت هه بديت افكر وافكر لين عاد تشاورنا مع عمي ابو فرج وتممنا الامور يوم عرس هايف شفتك اشغلتي مطلق وحسين عند الباب لكن ماشفت الا شعرك ويدك بس
ولا حتى يوم العرس شفتك مزبوط لكن من صياحهم ايقنت اني في نعيم
اخيراً نطقت سلمى لكن ليتها سكتت : اجل والله اني ما يفوتني احد الا اشوفه لكن انت الوحيد اللي ماشفتك ابد
اسمعك بس لكن ماشفتك حتى بعد ماعلمني هايف ماشفتك
مشاري طارت عيونه: ماشاء الله ليه حضرتس ناقعه على الشباييك تناظرين الرجال الداخلين والطالعين
تفشلت سلمى : لا بس يعني اقصد انه بالصدفه
مشاري: اييه صدفه!
سلمى انحرجت وسكتت
مشاري ضحك: يا بنت الحلال ماعليتس نعرف حركات البنات وبسيطه لكن اللي قاهرني وشوله يوم صار الشوف حلال ماشفتيني
سلمى هنا ضحكت: والله واضحه انها هاجتن بنا محد منا شاف الثاني
مشاري: لا بس وفقنا ربي انا عني رااضي طلعت زوجتي مزيونه
سلمى بنفس التسرع: والله انك مزيون بعد
توها سلمى تنتبه انها تكلمت بصوت واطي وانه سمعها مشاري اللي ماعاد قدر يسكت ابد وبعد نوبة ضحك قال: يعني كم تقيمتس لزيني
انقذ سلمى الاذان وفزت : صلاه صلاه
ورجع مشاري يضحك وهي متفشله
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:19 PM   #45


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة




البــارت الرابـع والاربعـيـن ..
.
.
في بيت ابو زيد
عند اديم ومطلق دخل مطلق مايدري وش الخبصه ومنفجع : علامتس علامتس
اديم : بطني بطني
مطلق حس جسمه برد وهو مايدري وش صار في اديم وخاف وصدق خاف وحس بالندم انه من اليوم مايدري عنها وخاف انه طول عمره ما تعلق ولا فكر بشعور الابوه لكن يوم فهمه الحيييين خاف يفقده
ابو زيد: وش فيتس يا بنتي
ام زيد : بسم لله وش فيتس
اديم كانت ماسكه ذراع مطلق وهي تشوفه مرعوب وخافت انه يعصب او شي وهمست في اذنه : مافيني شي بس بفكك من عمي لا تلفت الانتباه
غمض مطلق وهو يحس براحه بس بعد اختبص زياده
ام زيد : ودها المستشفى ودها المستشفى
مطلق ماعاد نطق شي من الخرعه وراح يسند اديم اللي لابسه عبايتها
ام زيد: لحظه بجي معكم
مطلق : لا يمه لا تعبين نفستس
هايف كان منفجع بعد وقرب مطلق بهمس عشان مايختبص هايف ويدبر نفسه (تراه لعبه دبر نفسك ) هايف تصلب يناظرهم بصدمه مايدري هو صدق ولا كذب بس شاف يد مطلق يأشر وركد هايف شوي وبعد ما راح مطلق لف ابو زيد اللي ضرب هايف على كتفه بغضب : شفت شفت هذا اللي هايت طول اليوم برا مايدري عن اهله ولا يدري وش فيهم وش صاير لهم
ام زيد: يا ابن الحلال بسيطه
ابو زيد : امش من هنا امش الواحد المفروض ينثبر لا يتزوج ولا شي
هايف كان يدري لو بيرد ببتكفخ بس تنفس براحه اول ما عرف ان اديم انقذتهم وراح لغرفته يضحك دخل بشويش متوقع نجد نايمه وبعد ما بعد وانسدح وارتاح بعد هالجهد ابتسم بحب اول ما حس بيد نجدد اللي تتحسس صدره لما وصلت لوجهه : هايف حبيبي جيت ! وين رحت ما قلت لي خوفتني عليك
هايف لف وهو يحضنها : ادري اني غلطان لكن ضقت شوي وطلعت مع مطلق ونشبنا مع بعض العيال وعاد يوم رجعنا رجعنا بالعيد
نجد : اسمع الصوت وش صار
هايف مد يده يلعب بشعرها وهو مبتسم : اللي صار يا قمراي انه وحنا راجعين ... كمل باقي الموضوع ونجد تضحك عليهم
هايف بضحك: واخيراً فزعت لنا اديم
نجد :تكفى هايف خلك كذا
هايف باستغراب: شلون يعني
نجد : يعني لا تصير جدي لا تعصب لا تغير خلك اهم ما عليك وناستك انا احبك كذا
هايف اختفت الضحكه بس بقت ابتسامته اللي عجز يسكرها : ابد والله مدامتس كذا تحبيني والله لسوي اللي اقدر عليه عشان ابقى كذا
نجد شدت عليه وهي تتحسس تفاصيل وجهه اللي تحبها حيل
في ذا اللحظات كان هايف يفكر يعالج نجد
.................••............
عند اديم ومطلق
وقف مطلق اول ما ابعد عن الديره ولف يناظر اديم بذهول :وش سويتي انتي !
اديم ضحكت : شفتك تورطت مع عمي قلت انقذكم
مطلق ضحك: الله اكبر عليتس ، حستيني والله العظيم اندقت عظامي من الخرعه
اديم : وش مسوين انتم عشان يوقفكم
مطلق: متى دريتي
اديم :صحيت على صوت عمي يهاوش وبعدها وقفتوا فالحوش وعاد يوم شفتكم تورطتوا قلت انقذكم
مطلق ضحك : يا بعد الدنيا اشوى اجل انتس فزعتي لي
اديم : اجل لازم تكافئني
مطلق : ابد ابشري
اديم : وينك من يوم طلعت ما جيت محد يدري وينك
مطلق : طلعت مع هايف شوي وسلينا ما انتبهنا للوقت
اديم ما حبت تعيد موضوع العصر ولا حبت تزيد الطين بله وقررت انها تسكت وسكت مطلق وهو بعد مايبي يرجع يلت ويعجن وتحركوا بعد ماصلوا الفجر يتمشون
.................••............
ومن الصباح رجع مطلق واديم
وطبيعي انهم ألفوا كذبه لابو زيد وقالوا مغص بسيط
لكن ما لحقوا ينامون لان سلمى ومشاري بيجون وهالمره كان الاستنفار غييير الكل فز رغم ان الكل ماناموا زين وتعبانين
وابتداء الركض فالبيت يجهزون
شريفه اللي كانت خطواتها سريعه لحسين اللي كان واقف عند الباب : حسين اركض اركض جب هالاغراض من البقاله اركض
حسين: مايمدي يا بنت الحلال
محسن: يمدي يارجال انت بس اسرع
اخذها حسين وراح مستعجل ودخل بعده هايف اللي كان بعد معاه اغراض ودخل المطبخ : يمه هذي
ام زيد اللي كان لابد انها تشرف فالمطبخ : حطها الله يصلح قلبك
شريفه: اديم اطلعي لا تعبين نفستس يلا
اديم :ماعليه اساعدكم
هايف بضحك: يا بنت الحلال كلش الا تعبتس
ضحكت اديم اللي تدري ان هايف يدري باللعبه : زين
جاء مطلق اللي كان في شغلته المعتاده يذبح الذبيحه
مطلق : خذوا يلا ترا ابوي بيجي الحين ويعصب
هايف : اقولكم عاد شغله !
الكل : وشو
هايف : انا توني توني توني الحين شفت إن سلمى كانت تكرف كرف الحمير اجل كلنا فالمطبخ من الصبح كلنا وعجزنا نخلص وهي بسم لله عليها كانت في ثواني تخلص
ام زيد: الله يسعدها والله ماكانت تقصر
مطلق : بالاضافه لطولة اللسان كانت مسويه تأثيرات
حسين جاء يركض وهو ينزل اللي معه: جو جو
طلعت ام زيد تركض لهم ونست طرحتها واخذها هايف وهو يضحك ويلبسها: بشويش على عمرتس يمه
طلعوا كلهم يستقبلون سلمى اللي نست نفسها وركضت تحضن امها وهي تسلم على راسها ومن بعد ابو زيد اللي واقف مبتسم ومن بعده محسن لكن السلام القوي كان على مطلق وهايف وحسين
ومن بعدها طلعوا العيال لمشاري اللي كان واقف ببتسامه وهم يسلمون عليه
وسلمى دخلت للبنات اللي بعد استقبلوها بكل حراره
كانت سلمى تداري دموعها
ام زيد: كيفتس يمه ان شاء الله انتس مبسوطه
سلمى: حمدلله لكن انمصع قلبي من الشوق لكم
اديم: ها مانتس كنتي بتجحدينا
سلمى: وش جحدته الله يصلحتس والله بغيت اموت من الصياح
شريفهه: مب انتي لحالتسس الكل والله
نجد : صح مالي مده من يوم جيت بس والله يانه صوتس له فقده
سلمى: كنت ادري والله بتموتون من غيابي
ام زيد : لسانتس ماقصر للحين
سلمى بضحك: والله لو اقولتس اني لي يومين ماحكيت ماتصدقين
شريفه: الله ينصر الزواج اللي مسكتس
اديم : بياخذ مشاري فيتس مقلب
سلمى ضحكت اول ما تذكرت الاعياد اللي قالتها عند مشاري
.................••............
عند العيال
كانوا مجتمعين حوالين مشاري وجاء ابو نجد وانشغل ابو زيد يسولف معه
ولف هايف على مشاري ببتسامه: واخبار مشاري
مشاري : عال العال
حسين: عسى بس سلمى ما غسلت مخك
مشاري ضحك : ابد للحين راسي صافي
مطلق : والله عاد اذا تبي الحق تراك محظوظ
مشاري ضحك: اي والله يا حظي
هايف : والله اني طفشان من يومين مالقيت احد احارشه
حسين: جت يا رجال بقوم ارفع ضغطها شوي
مشاري: اقولك انثبر بس ماعاد الا هي من الحين تعقل انت وياه لا عاد احد يأذيها
هايف : اخس يالدفاع
مشاري : علمتك انت وياه
حسين: هين هيييين
................••............
بعد الغداء
استئذن ابو زيد وابو نجد بيطلعون يشوفون لهم ارض بيستثمرونها
ولا عاد بقى الا الشباب
هايف : حسين انقز انقز ناد سلمى خلنا نطقطق شوي عليها
مشاري: احلف
مطلق : اقول اسمع اسمع قم توزى بالله نبي نمقلبها
مشاري: وش اتوزى لا والله تبون تطقطقون على مرتي
هايف: اي والله تكفى قم والله بتروق وتشكرنا إنا وسعنا صدرك
محسن: توسعون صدره على حساب اختكم يالخايسين ياويلكم منها
مطلق : قم تكفى
وقف مشاري وهو يدخل ورا الباب وراح حسين ينادي سلمى وقال ان مشاري راح
هايف اول ماشافها ضحك وهو يدري مجرد مايرمي عليها كلمه بتكب كل الفضايح
هايف : حي الله اللي سحبت علينا ، قول و فعل ياسلموه اجل جحدتينا يومين لا حس ولا خبر
سلمى بضحك وهي تبي تستفزهم بس: يارجال وش ابي فيكم وانا عندي المزيون وبعدين انا قايله لكم من سنين خلو يجي فارس احلامي واجدعكم كلكم
الكل :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههه
مطلق : لا يا قليلة الخاتمه يا حسافه اني اقول اخو سلمى لكن طبتس عندي بسحبتس من المزيون على قولتس تنثبرين هنا
سلمى جلست بينهم : هذاك اول يا عيوني الحين غير
حسين: ياربيي جتني حموضه ، سلموه نسيتي ولا اذكرتس
سلمى: يوووه يا حسين ياقدمك يالبزر لو سمحت عزوبي لا تكلمني ما اكلم الا متأهلين
انجلط حسين : اخس يا ام شوشه من متى صرتي كشخه علينا
سلمى ضحكت :والله عاد تبون الصدق شكلي بجي ابني هنا غرفة واجلس فيها عشان اقهركم
هايف : ضحكتيني والله قولي عشانتس ماتقدرين توخرين عنا
سلمى : والله عاد اذا جينا للحق والله اني اشتقت لكم من يومين ما حكيت
مطلق غمز لهايف بضحك وهو يدف سلمى عليه وهايف يرجعها له بكتفه : والله زين اجل من البدايه مكفختس مشاري ومعقلتس
سلمى: افا والله وانا بنت ابوي مهب انا اللي اتكفخ اصلا لو يفكر ..
انقطع كلامها وهي بين مطلق وهايف يلعبون بها اول ماسمعت صوت مشاري اللي طلع وهو يضحك : وش بيصير لي لو فكرت
انقطع صوت سلمى بفشله وسط ضحك العيال اللي كانوا كلهم يضحكون عليها حتى مشاري
احمر وجهه سلمى بحقد واحراج
لكن احترت زياده اول ما وخر مشاري هايف وجلس جنبها بضحك: بغض النظر عن التهديد طبعاً مانيب بخبل اكفخ المزيونه
مطلق :تراني بكفخك انت وياها
هايف : خلكم عقال ترا بعلم ابوي
حسين : يا لييل سلمى ولقت احد يرفع لها
محسن: ماعاد اسمع صوت لسلمى وش صار
مشاري ضحك: عاقله بسم لله عليها
مطلق : بسم لله عليها
تحركت سلمى بإنزعاج بتنحاش بس مد رجله هايف وتعثرت ومسكها مطلق وتوقعت بيساعدها بس سحبها تجلسها جنبه وهو يضحك: ايه للحين ودتس تسكنين جنبي
سلمى بهمس : مطلقوه فكني مب وقتك فشلتوني
مطلق مازال يضحك: بدري توتس تحسيين والله لاخذ حقي كله
مطلق كان حاشرها جنبه ويطقطق عليها لكن انقذها مشاري اللي سحبها من عنده بضحك: اقولك وخر تسمعون انتم ياويلكم تزعجونها
العيال كانوا توهم يروقون
حسين : يمممه يالنصب اللي عند البنت ذي وين لسانتس هاه
سلمى اول ماشافت مشاري بصفها وهم مستانسين انها متفشله وقررت تجلطهم وضحكت وهي تقول : اي لسان الله يهديك من يوم يومي ذربه وان ماصدقت اسأل مشاري
مب بس حسين انجلط حتى مشاري انلخم وانجلط وكلهم لفوا على نبرة صوت سلمى وكلامها
هايف : يمممممه منتتتتتتس يممممه يالبنات
حسين طارت عيونه : ويييين يا امي وين اللي مستحيييه ويييييين
هايف : ودكم ننفضها نطلع الذرابه من عيونها
مطلق : والله يبي لها
وقفوا ووقف مشاري بضحك وهو يوزيها ورا ظهره : لا عاد حدك والله اللي يجيني لانفضه بالعقال خلاص يا ابوي هاذي حرم مشاري اركد انت وياه
مطلق : طالبك توخر
مشاري : انثبروا
‎ابتدت مناوشات العيال عشان يطلعون سلمى اللي ورا ظهر مشاري وهي ترقص حواجبها وتقهرهم لكن انتهى الوضع بسرعه البرق وجلسوا كلهم اول ماسمعوا صوت ابو زيد
لكن وقف مشاري بضحك بعد ماجلس بسرعه بس انه جلس على يد سلمى وشعرها اللي صرخت صرخه مكتومه وانفجروا العيال يضحكون وابو زيد يناظر باستغراب
مشاري اتجهه لابو زيد وهو كل شوي يلتفت لسلمى بضحك : احنا ياعمي بنستاذن
ابو زيد : بدري وانا ابوك
مشاري : بنطلع لمكه ولا ودنا نتأخر الجايات اكثر
ابو زيد : اجل الله معكم
طلعت سلمى تجهز والعيال واقفين يضحكون
وسلمى اللي اول مادخلت عند البنات بقهر ضربت اديم ونجد
نجد: وش بلاتس يا خبله
اديم: وش سوينا لتس
سلمى بعد ما سلمت على امها وشريفه والكل قالت: كل وحده توصلها لرجلها الخبل عشان ماعاد يطقطقون علي
اديم:ههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه شكلهم غسلوا شراعتس
شريفه: وااضح لانهم من يومين ترا طفشانين يصفقون الجدران من الطفش
نجد: لا منفسييين بعد تراتس ما انتي هينه عندهم
سلمى: هذا وانا مانيب هينه مسحوا بي الارض
ام زيد بضحك: يحبونتس يا امي
سلمى ابتسمت بحب : والله وانا احبهم اصلا مقدر اروح ما حارشتهم
ام زيد: انتبهي لنفستس يمه
طلعوا يودعون سلمى اللي اول مامرت من عند هايف اللي مد رجله عشان تعثر بس تفادت الطيحه ولا يمديها تلف عليه بتهاوشه الا سحب حسين طرحتها
ولفت وهي تضربه بالشنطه بس
مسكها ابو زيد بتسامه وهو يوديها عند مشاري: اعتقي نفستس يا بنت الحلال حتى وانتي بذا الوضع بتحارشين
رفع مشاري حواجبه بضحك
مطلق ضحك وهو ياخذها من يد ابوه ويسلم عليها :خلها خلها بتوفي دينها لاخر لحظه
ابو زيد: ما نوصيك يا مشاري انتبهه لها
مشاري :ماعليها خوف بنت ابوها
قال مشاري كلمته ولف يضرب هايف بعقاله اول ما شافه حاضن سلمى بقوه وهي تضربه بس كان متعمد يخنقها بضحك
ابو زيد: هايف بتعقل ولا ترا والله ان كبدي من امس عليك تلعب
هايف: ابشر يبه ابشر
طلع مشاري وسلمى بعد حرب مع العيال اللي رجع لك واحد ميت تعب ويبون بس ينامون
.................••............!
وبعد شهور مرت
كان الحال فيها ان كل واحد حياته مستقره على ما يحب
هايف كان هو ونجد بالخبر وكانت مسؤولية هايف صعبه وهو اذا راح يداوم يخلي نجد عند ام فرج اللي تعلقت بنجد وصار هو يركض بمعاملة نجد عشان يعالجها وكانت جداً متعسره
وبعد ما رجعوا مشاري وسلمى اللي كانو ساكنين بجنب هايف ونجد صاروا نجد وسلمى عند بعض اغلب الوقت
وسلمى اللي عمرها ما توقعت تطلع من الديره وانها مستحيل تتعايش بالمدينه بس صارت مع مشاري في قمة السعاده وهي بدت تتصرف بطبيعتها وتعرف مشاري بطبيعة اللي كان نسخه عن شخصية هايف بس كان مشاري اركد شووي من هايف وله اجواء خاصه تميزه
لكن مع ذلك كان مشاري مبسوط بحس سلمى بالبيت اللي كانت تملي عليه وقته ويضيق صدره اذا صار بيوديها الديره
مطلق واديم كانوا هادين هالفتره بس ينتظرون اديم تولد
وفي هالشهور ولدت ريوف وجابت ولد سموه سلطان على اسم ابو فايز وكان هو الطفل الولد الاول لبنات ابو زيد عشان كذا كان تقريبا فارق والكل متعلق فيه
ومن بعده شريفه اللي صار بنتها اكلت قلوب الكل وصار هايف يتعنى لرياض عشان يشوف سلطان والعنود
وعيال زيد عبود و رند
وكل هالتعلق وهو باقي ما ولدت اديم وماجاء ولد مطلق اللي بياكل الجو على الكل
وفي هالشهور بعد توطدت العلاقه زود بين اهل الخبر واهل الرياض واخيرا بعد تفكير خطب سعود لطيفة وزواجهم هالفتره
لكن الشي الوحيد اللي كان مريح وبنفس الوقت يضيق الصدر ان وليد بهالشهور بدا ينسحب شوي شوي لين انتقل من الخبر وطلع وراح لمدينه ثانيه وصار ماعاد يتواصل مع الشباب وهذا جهد هيفاء اللي كانت تبيه يبعد عن كل حقيقه تكشف لوليد انها طليقة مطلق
اما مقبل ومتعب كانوا راكدين ولا لهم اي خطوه قويه
................••............
في الخبر
عند هايف ومشاري اللي كانوا جالسين بمجلس مشاري بعد ما راحوا الشباب وكان الشباك مفتوح ونسمة هوا باردة تهب على مشاري وهايف اللي كان متكي يناظر الشارع
مشاري اللي كان يقلب بجواله وهو يلف بين القصايد لكن لف ببتسامه: اقول ياشاعرنا
هايف ضحك: سم
مشاري : لو بقولك اكتب بيتين تختصر فيها الجمال من وجهة نظرك وش بتقول
هايف ضحك: وش طرا عليك اختصار الجمال بذا الحزه لايكون بتعرس على اختي
مشاري :قسم بالله بهفك بالفنجال لين تعرف كيف اعرس لا بس كنت اقلب بالشعر والقصيد واشوف ان الناس متناقضه بوصف الجمال
هايف : شف لو سألتني بقولك برأي انسان يشوف ان الشعر نص الجمال بالضبط والنص الثاني بالعيون
عشان كذا بقولك بيت يختصر لك كيف انها شي عظيم وقوي
مشاري : اسلم
هايف ابتسم :قلت فيها:
(جديلة ما وراها صبح...الا يا طول مسراها
وعين ما تمل الذبح...كأن احبابها عداها)
مشاري : ورب البيييت انك جبتها اي والله جديلة ما وراها صبح
مشاري اللي كان منفتن في شعر سلمى ويحبه وكان ويدور بيت توصف حبه لشعرها وعجز لكن هايف جابها له من النهايه
هايف اللي انفجر يضحك: اجل جايبه راسك جديلة سلمى
مشاري ضحك بإحراج : وانا صادق
ضحك هايف : الله يعنيك اجل ..انا والله اللي افهمك زين
مشاري : وللله اني اغبطك يومك تقدر تعبر عن اللي بصدرك بأزين شي
هايف ابتسم وهو يوقف : عاد والله لو اقولك اني على كثر ما كتبت احس اني عجزت اكتب قصيده واقولك وفيت فيها نجد
مشاري : اصلا لو بتكتب دواوين الحب الاسطوري ما يوفيه شي
هايف: اجل وخر خلني ادور حبي الاسطوري ونتسهل
مشاري: فمان الله
طلع هايف متجهه لقسم الحريم ينادي : سلموه نجد وينكم
سلمى: جت حزتك انت بدري ياخي
هايف : بالله توخرين يكفي اني سممت نفسي وجيت اتعشى عندتس اليوم
سلمى: يحصلك بموت يعني يكفي انه عجب مشاري
نجد : عاد هه هه حدتس يا سلمى اذا ما اعجب هايف معناته مشاري بيسلك لتس
سلمى: وخري انتي وياه بس
ضحك هايف وهو يحتضن نجد : مقهوره
سلمى ضحكت : بالله اسهروا شوي
هايف : بكره بكره تسهرين عندنا والله اليوم تعبان مره
سلمى: طيب اترك نجد تجلس
هايف: مقدر هاذي حبيبتي
سلمى: الله يحوم كبدك انت وياها
نجد ضحكت : اسمعي بس بكره دام مشاري على قولتس بيروح الجوف تعالي انتي وبنفلها
سلمى: ايه بجي من الحين استعدوا
هايف : زين يلا روحي لرجلتس
كانوا يسولفون وهم كل واحد على باب شقته
مشاري من بعيد : هذا غلط اللي يسكن جنب اخو زوجته ياخي خلاص ابي زوجتي ترا
هايف بضحك: ياخي خذ زوجتك لا تغثنا انت وياها
دخل هايف نجد وجاء مشاري
سلمى: هايفوه بتجيني بكره ولا بعد تقول سوي لي الكبسه حقتس اذا ماقلت ضف وجهك
مشاري: اي نعم بنقول اذلف
هايف بغمزه: متأكدين بتقولون لي اذلف
مشاري:مسوي بتخققنا يعني يوم تغمز
سلمى: شفت لو تغمز بأذانك ماعاد يمديكً
هايف فصخ نعاله وهو يضحك: اجل خذ انت وياها
رماهم لكن دخلوا بسرعه وسكروا الباب
وهم يسمعون ضحك هايف اللي تعودهم عليه كل يوم وكل ليله وصار روتين حلو
................••............
دخل هايف يدور نجد وسمع صوتها تبدل واخذ جواله وجلس لكن فاجئه اتصال وكان من شخص مسؤول عن معاملة نجد وجاء الخبر اللي من شهووووور ينتظره هايف اللي فز اول ماسمع الموافقه على علاج نجد بالخارج وتحدد موعدهم وكان بعد اسبوع
ابتسم هايف وضحك بفرحة الدنيا اخيراً بيطلع يعالج نجد اخيراً بيرحمها من هالعذاب اللي كل يوم يحس انها تضايق منه اكثر
التفت بأمل الدنيا اول ما حس بخطواتها الهاديه وهي طالعه من الحمام بروبها وشعرها المبلول ويدها اللي تتحسس كل شي قدامها وقالت اول ماشمت عطره وعرفت انه موجود بس قالت: هايف انت هنا !؟
ضحك هايف بفرح وتقدم وهو يمسك يدها البارده وحضنها بفرح:ابشرتس انا ماعاد بقى شي وترجعين تشوفيني بعيونك اذا انا فيه او لا
نجد كانت يدينها على رقبة هايف من ورا وضحكت بعدم فهم: كيف يعني !؟
هايف ابتعد وهو يضحك: توهم كلموني وقالوا لي الموافقه وصلت وموعدنا بعد اسبوع مع المستشفى ولازم نخلص امورنا عشان نروح نعالج عيونتس
نزلت يدين نجد تدريجياً ووقفت على صدر هايف برعب وفرحه : وشو وش تقول ! صادق ياهايف امانه انت صادق
هايف : اي والله يا قرة عيوني صادق
نجد انهارت تبكي بفرح لانها خلاص ملت وهي مب قادره تسوي شي لهايف بالعكس كان هايف يسوي لها كل شي حتى الطبخ بعض الاحيان هو يطبخ او تطبخ سلمى
وهي ابد مب قادره تسوي اي شي من واجباتها اتجاه هايف
هايف كان وده يقول لا تبكين بس من حقها تفرح وتبكي بهالخبر
نجد : يعني خلاص انا بشوف
هايف: ان شاء الله ان شاء الله
نجد : متى بنروح
هايف : هاليومين بنرتب وضعنا وبعدين نروح
رجعت نجد تحضن هايف بفرح وهي تحس فيه وش كثر يركض بهالمعامله عشانها ويتعب وحتى اذا رجع يجلس معها ولا يخليها
هايف : نبشر اهلتس اليوم ولا ننتظر
نجد : لا الحين تأخر الوقت بكره نقول
هايف كان فرحان لكن كان خايف لانه للحين مايدرون الطبيب وش بيقول بما ان كل المستشفيات هنا قالوا ان اعصاب العين متضرره جدا ويبي لها وقت
نجد كانت تبني كل احلامها على هاللحظه وهالليله بدال ما تنام وفيها ضيق شوي عشان هالموضوع تبي تنام فرحاانه
.................••............
في بيت ابو زيد
في الوقت المتأخر من الليل كالعاده كان البيت هادي ولا فيه ولا صوت والكل نايم
في غرفة مطلق اللي مثل ما تعود كل ليله كان تقريباً قبل ينام وهو يقرا الاذكار يحط يده على بطن اديم وتبادله اديم بنفس الحركه وتحط يدها على يده
وغفى مطلق مثل كل ليله لكن اديم ما قدرت تغفى وهي تحس بألم بس كانت صابره لانها طول هالفتره كل ماحست بمغص تخاف وتصحي مطلق ويركضون للمستشفى في الاخير مايطلع عندها ولاده وبدا مطلق يتعب اخر الفتره وصار شايل هم ومن كثر ماهو يراكض بها كل ليله للمسشتفى بدا يختصر يومه على نوم وارهاق وصداع
اما مطلق كان كل ليله يزود همه وهو خلاص تعبت نفسيته وهو احيان تطير به الاحلام واحيان ترجع الكوابيس لاسفل الارض ويخاف وكان متحمس جداً لساعه اللي بياخذ ولده بين يديه
ورغم ان اديم طلبت انها تروح لاهلها بس رفض مطلق رفض قطعي وهو مايبي احد ياخذ دوره ابد
ومن بين الاحلام والكوابيس ماعاد قدرت اديم تصبر اول ما اشتدت عليها الالام اكثر من قبل ووقفت تبي تمشي لكن تفاجأت بمويه تنزل عليها وهنا صرخت : مطلق
فز مطلق اللي مايدري وين يروح وركض لها : وش فيتس اديم وش فيه
اديم : اللي كانت ترجف برعب : بولد بولد يا مطلق بولد
مطلق : اديم سمي بالله يمكن مغص مثل دايم
صرخت اديم برجفه وجهها معرق وبالقوه تنطق: اقولك بولد بولد الطفل بينزل
لما ركز مطلق في وجهها انخبص وركض ويجيب عبايتها شالها لسياره وهو للحين ما لبس ثوبه زين وركض لكن صدفه ابوه اللي كان يصلي اخر الليل : مطلق وش فيك
مطلق : يبه امي وينها
ابو زيد من وجهه مطلق عرف انها الصدقيه جت وقال: تصلي رح لها
ركض مطلق ينادي امه اللي طلعت معه تركض وركبوا على صراخ اديم
وانطلقوا للمستشفى وام زيد تسمي على اديم وتدعي لها ومطلق مره يناظرهم ومره يناظر الطريق لكن جمدت يده على الديركسون وسحب فرامل اول ماصرخت اديم صرخه مرعبه وبعدها عم الصمت
وارتفع صوت ام زيد تقول : يممه يا اديم يا بنتي بسم لله عليتس ادييييم اديييىم
اسودت الدنيا بعيون مطلق اللي لف برعب يناظرهم ومد يده بسرعه لوجهه اديم بس كان بارد
وقف قلبه وهو يهزها برعب : ادييييم
لكن الرعب زاد اول ماسمعوا صوت الطفل اللي انتشر صوت بكاه بالسياره
شهقت ام زيد برعب : ولدت يا مطلق اسرع اسرع
مطلق انهبل ماعاد يدري وش يسوي اديم ما عاد لها صوت والولد يصيح ماتوقع ابد انه يعيش هاللحظه ابد ابد بالقوه تحرك وزين انه قريب من المستشفى
وكان ينادي يا اديم يا اديم بس اديم ما ترد
ام زيد كان ماسكه الولد وهي مرعوبه بعد ماتدري وش صار لها على انها اغلب عيالها ولدتهم فالبيت لكن هالموقف ارعبها ولا عرفت كيف تتصرف وكانت تستنجد بمطلق وتطلبه يسرع للمستشىفى ونزلوا ونزل مطلق ينادي الطوارئ وهو معررررررق من قوة الخوف والارتباك وزاد رعبهم اول ماقال مطلق ان معه زوجته وولدت بالسياره ولاعاد ترد وبدو يركضوون الممرضين لسياره واخذوا اديم والطفل واختفوا من قدام مطلق وام زيد
ومطلق اللي للحين عند السياره وهو قلبه يرتجف من خرعته
ام زيد كانت تناديه عشان يسمعها ويرجع يدور معها اديم وين دخلوها لكن مطلق رجوله ثقيله واول ما مدت يدها ام زيد وحطتها على صدره عشان تصحيه من صدمته
انفجعت ام زيد من دقات قلب مطلق السريعه اللي كانت من ملامح وجهه واضح توجعه
ام زيد: يمه بسم لله عليك لا تخاف ان شاء الله انها بخير يا امي تعال تعال نشوف وينها تعال
هالمره مطلق كان يمشي ورا امه وهي للي تسأل وهي اللي تدور وهو كان وراها وكأنه يتوارى خلفها من اي مصيبه ممكن تجيه وكان يحتمي بظهرها عن افكار سوداء تخطف لونه وترعبه
اخيرا وصلوا وام زيد ماسكه يد مطلق
وسألت وقالت الممرضه ينتظرون الدكتوره
بعد انتظار صعب طلعت الدكتوره ووقفت ام زيد تسأل ومطلق وده يسمع ولا يبي يسمع لكن رفع راسه بقوه اول ما قالت الدكتوره : لا ابشرك يا خاله هي بخير لكن من الخوف والتعب اغمى عليها دخلناها الغرفه والولد الحمدللله صحته كويسه بس شويات امور يتطمنون على الام فيها وهي بخير
ام زيد : يعني جابت ولد
الدكتوره: ايه ولد وسليم وبخير
مطلق فز ولفت ام زيد وهي تحضنه وتسلم عليه وتبارك له
مطلق ما عاد يدري يفرح يهدا يتطمن على اديم ماعاد يدري وش يسوي
ام زيد : حمدلله عدت على خير
مطلق جلس يهدي نفسه: حمدلله حمدلله
وبعد شوي وقف يكمل الاجراءات واخيرا بعد كم ساعه صحت اديم
وام زيد كانت تكلم ابو زيد وتبشره
وفي ذا اللحظات دخل مطلق لاديم اللي توها تصحصح وش صار ماعاد تذكر ابد
مدت يدها لبطنها بخوف : مطلق وش صار لي
مطلق اللي كان مبتسم برضا وجلس بعد ماباس جبينها: ابشرتس ولدتي بخير وصحه الحمدلله
اديم : في ذمتك يعني خلاص انتهى كل شي
مطلق : حمدلله انتهى
اديم ضحكت بفرح لكن لفت باستغراب: وش صار بالضبط
مطلق : مدري وش صار بس خلعتي قلوبنا خلع
اديم : ليه
مطلق : صرختي وبعدها ماعاد سمعنا صوتس
اديم : ايه اذكر انه اخر شي صرخت بس بعدين ما اذكر يا مطلق
قرب مطلق وهو يمد يده يمسح وجهها بهدوء وراحه: بغيتي تخلين مطلق يا دنيا مطلق انتي
اديم خافت: لييه !
مطلق : مدري الدكتوره قالت انه عادي بس انا انخبصت يوم صرت اناديتس ما تدرين علي انهبلت
اديم ضحكت بعيون مليانه دموع: بسم لله عليك
نزل راسه مطلق وهو يحط يدها على عيونه : والله مدري وش بيصير لي لو اللي خفت منه صار
اديم: حمدلله مرت بخير
جات ام زيد: حمدلله على السلامه يا بنيتي صحيتي يالله لك الحمد
اديم : حمدلله
ام زيد : مبروك ماجبتي
اديم بألم : يبارك فيتس
ام زيد: خليتس مرتاحه
مطلق لف لامه وهو يتجهه لها بحب نزل يبوس يدها وراسها: الله لا يخليني منتس يا قوتي وسندي
ام زيد حضنته : ولا يخليني منك يا حبيبي
ابتسمت اديم بتعب وهي تراقبهم يالله وش كثر تحب علاقتهم مع بعض اللي مهما صار مايبعدهم عن بعض شي
تركوها ترتاح وراحوا ينشرون الخبر ويبشرون
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:20 PM   #46


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البـارت الخـامس الاربعـيـن ...
.
.
من بكره عند مشاري
اللي كان من طقوسه الخاصه يصحى من بدري مره تقريبا قبل شروق الشمس ويصلح قهوته ويعلي صوت فيروز ويبدا يخطط ويرسم مشاريعه وتفاصيل اعماله
لكن ضحك اول ما حس بيدين تحاوط رقبته ونطت على ظهره وهو واقف وكان هذا صباح سلمى اللي كانت مستحيل تقاوم انها تشوف احد طويل ما تنط على ظهره
مشاري اللي كان يناظرها مع انعكاس الشباك : يا صباح نشاط سلمى الخاص
ضحكت سلمى وابعدت وهو توقف قدامه : صبحت بالنور اولاً وثانياً وش البشاره وابشرك
مشاري : قولي لي عندتس خبر من يوم قمتي تنططين كذا ، يلا ابشري وش بشارتس
سلمى : ابشرك مطلق جاء له ولد
مشاري: ماشاء لله مبروك مبروك
سلمى: الله يبارك فيك
ترك مشاري القلم من يده وقرب وهو يستند على الطاوله اللي قدام سلمى وابتسم وهمس: ايوه ومتى بتبشرينا فيتس ان شاء الله
سلمى ركدت بإحراج : انا وين وانت وين
مشاري ابتسم: نقول قريب
سلمى: اذا كتب ربي
مشاري ضحك : والله شوفي انا صراحه رجال طمعان بولد ولا بنت المهم طفل امه انتي وخواله عيال ابو زيد
ضحكت سلمى بحب : شاش راسي الحين
مشاري : زين ما ودتس تفطرينا بعد البشاره
سلمى: ابشر بعزك لكن بطلبك قبل
مشاري رجع لقلمه : تدرين انه تم
سلمى : يا لبيه واالله
راحت سلمى وهي تغير صوت المسجل : قلت يا ملحك انت سعودي لازم تسمع شي يمثلك
ضحك مشاري : وش اسمع يعني عرضه!
سلمى : شوف لو اني في بيت ابوي تدري وش بسمع بهالوقت !؟
مشاري : وش !
سلمى تكت على كتف مشاري : اسمع صوت ابوي وهو يشيل الهجيني
ابتسم مشاري اللي ما تعود ابد يصحى او ينام على صوت ابوه : مقدر ارد عليتس انا من عرفت الصبح يا اصبح بصوت ابو فرج ومويته وهو يسقي الزرع او صوت فيروز لكن اخر ايام العزوبيه قمت انام واصحى على شعر هايف
سلمى: بس خلاص هذا الرضا كله
مشاري : لا لا الرضا هو الحين اني اصبح على عيونتس وصوتس خلاص كذا انا في نعيم
اخذت سلمى نفس بخقه : لازم يعني تفحط بي كذا
ضحك مشاري : وش اسوي فيتس
سلمى راحت تصلح الفطور وهي هالمره هي اللي تغني ويشاركها مشاري احيان
وبعد ما انتهت قالت : صح ما طلبتك
مشاري : وشو
سلمى:مب انت تقول بتروح الجوف ايه اجل انا بروح مع هايف ونجد لرياض
مشاري : ليه !؟
سلمى : عشان اديم اكيد بتكون عند اهلها والكل بيكون هناك واذا راحوا بروح معهم
مشاري : زين اجل بخلي طيارتي من الجوف لرياض اخذتس ونرجع
سلمى: زين ، اجل قم تكفى نبي نبشر هايف
مشاري: اكيد انه عرف ، مطلق مستحيل ما يعلمه
سلمى؛ لا انا اعرفه لو عرف والله بيجي يبشرني
مشاري : يلا اجل
طلعوا من شقتهم متجهين لشقة هايف
.................••............
عند هايف ما نام طول ليله وهو يحلم هو و نجد بذا اللحظه اللي بتشوف فيها نجد ولا ناموا الا بعد معاناه ويادوبه هايف ارتاح بنومه
صحى على صوت الباب وقف وهو يسحب نفسه فتح الباب وصد اول ماصرخوا مشاري وسلمى بوجهه : صباح الخير يا سمي الكنق
هايف : آمنت بالله وش بلاكم من صبح الله
سلمى : مبروك ياخي سميك شرف الدنيا
سكت هايف بصدمه بس اتسعت عيونه وضحك بفرح : قولي والله
سلمى: اي والله
اعتلى صوت ضحك هايف وهو فرحان : يااربيييي متى جاء
سلمى: الفجر
هايف: غريبه مطلق ماقالي
سلمى: مدري
مشاري : مبروك هيوووف عقبال عيالك
هايف: امين وعقبالك انت بعد، ادخلوا ادخلوا بنتقهوى ونفطرر
مشاري : ابد سبقناك انت افطر وعين من الله خير
هايف: ابتصل في مطلق قبل
سلمى: لا تروح وتخليني بروح معك
هايف : زين ، مشاري متى رحلتك
مشاري : بعد شوي بيوديني مقبل
هايف : الله وياك
سلمى: اصبر انت وياه وين البشاير ترا مبشرتكم يالاثنين
مشاري: ا ا والله انا مالي شغل اخوتس اللي جاب ولد وش دخلني انا
هايف: والله وانا متحلم اصلا انه جاء يعني انتي مابشرتيني
سلمى : على من تلعبووون ! اقول والله تجيبون بشارتي يالاثنين والا والله لزعل
هايف: ولله بكيفتس بتزعلين على رجلتس بكيفتس انتي وياه انا مالي شغل
مشاري : والله انا بسافر ازعلي لين ارجع
سلمى : الله اكبر عليكم يالاثنين
هايف ضحك : ابشري ابشري بس شوي مب الحين
مشاري : اجل تعالي اعطيتس بشارتس
رجعوا مشاري وسلمى لشقتهم وهم يتهاوشون على البشاره كم بتكون
................••............
اما عند مطلق انتشر الخبر عند الكل واخذ امه عند ريوف عشان ترتاح ورجع هو للمستشفى
وهو داخل ابتسم ابتسامه وسيعه اول ما شاف رقم هايف : يا هلا بالغالي سمي الغالي
هايف: مبرووووك مبرووووك يا ابو هاايف الله يجعله من البارين الصالحين
مطلق : الله يبارك فيك وعساه وكفو لسميه يا رب وعقبالك
هايف: امين امين ، وعاد كيفه و كيف امه ان شاء الله انها عدت بسيطه
مطلق : اسكت تكفى اسكت قسم بالله يا امس اني مت الا خمس دقايق اول مره في حياتي يا هايف تمنيت ما اسمع ولا اشوف ولا حتى احكي الا والله تمنيت لو اني ما افقه بالدنيا شي واجلس متخبي ورا امي ازين لي
هايف: اوووله علامك يا رجال
مطلق :اسمع .. بدا يشرح له
هايف : في ذمتك ! وش ذا الرعب ياخي
مطلق : قسم لله اني خلاص قلت ماتت قلت انتهت لكن سبحان الله
هايف: حمدلله على سلامتهم
مطلق: الحمدلله ، المهم الحين تحرك وتجي الرياض
هايف : ابشر بس انا بعد عندي لك بشاره
مطلق : وشو !
هايف: طلعت اوراق نجد وخلال اسبوع بنسافر عشان علاجها
مطلق: ماشاء الله تبارك االله الله يسهلها
هايف لف يشوف نجد اذا نايمه ولا صحت بس حصلها نايمه وقال بهدوء:لكني خايف
مطلق: من وشو
هايف: تعرف ان الكل يقول مستحيل تشافى الحين واخاف اعطيها أمل وفالاخير نحبط وتضيع احلام نجد
مطلق : لا تفكر كذا وش دراك لو ربي ييسرها ، بس دام الموضوع كذا تبي شوري
هايف: اكيد
مطلق : سكر على الموضوع لا احد يدري غيرك وغير نجد روحوا وشوفوا وش ييصير معكم واذا شافت حمدلله وقولوا مفاجأه واذا حصل شي تسكرون على موضوعكم ويادار مادخلك شر ومن غير شي انت تعرف ام نجد عله بتعلك بعد
هايف: يا ليل وين بلشنا بهالخالات بس والله انك صادق شكلي بكتم الموضوع
مطلق: المهم معك فلوس!؟
هايف: ايه ماعليك جمعت مبلغ وان شاء الله يكفي
مطلق: بتهون ماعليك المهم تعال قبل تسافرون
هايف : اجل يلا بروح اخلص اموري
مطلق: مع السلامه
سكر هايف ورجع يناظر نجد بهدوء ما حب انه يصحيها ويبي يفكر ششوي كيف يرتب نفسه لسفره وهو بيطلع لدوله اجنبيه وفوق ذا مايدل فيها شي ولا حتى يتكلم لغتها ولازم يضبط اموره من بدري
واول شي سواه هايف طلع ياخذ اجازه وبعدها بدا يرتب اموره
.................••............
العصر في المستشىفى عند اديم
كان مطلق عندها من اول ما نفتحت الزياره وكان يشرح لها كيف ولدت بالسياره وهذا ارعب اديم ولكن طمنها مطلق
ولامر وقت طويل وجاء ابو فايز وفايز وريوف ولطيفه وام فايز وام زيد
واول ماشاف مطلق ام فايز صكه صداع وكأنه يدري وش بتقول
سلموا عليهم وباركوا لهم وبعدها قالت ام فايز بضيق: اديم يا امي يوجعك شي !؟ عسى ما تضررتي من ولادة السياره
اديم: لا يمه بخييير
مطلق حب يختصر الموضوع وقال: مرت على خير يا ام فايز
لكن في لحظه محد توقعها انفجرت ام فايز: ايي خيييير هاه ! ما تخاف ربك انت !؟ تركتها لين ولدت بالسياره ! اذا انت بتعذبها كذا ليه ماجبتها عندنا واحنا نشيلها بعيووونا تراها ادميه شايله ولدك المفروض تحافظ عليها وانت كل شي لا وكل شي تبيه عندك لين بغيت تروح بنتي من يدينا والسبب عنادك
ابو فايز لف عليها بغضب: وش بلاتس يا بنت الحلال وشوله تصارخين
ام فايز : وشو اللي ليه اصارخ انت ما تشوف فيه شي يستدعي يقول عدت على خييير وش بنسوي لو صار لاديم شي هاه بنجلس نصفق ونقول عدت على خير
فايز هالمره صدمهم ووقف بصف امه : والله يا مطلق انت غلطان مليون فالميه ماكان المفروض تنتظر لين تقدم ولادتها وبعدين تجيبها هذا اهمال الله يصلحك
مطلق تحرك بغضب وهو ناوي يحوس الدنيا بس وقفته ام زيد وهي تقول : اذكر الله يمه اذكر الله
مطلق من كثر ماهو كارهها حتى ما يقول لها خالتي : شوفي يا ام فايز انتي وولدتس والله لو تحكون من هنا ليوم الدين ما تلقون عذر واحد تقولون فيه اهمال !
وان جت على اديم محد بيخاف ويحرص عليها كثري ولو ارجع في الموقف عشرين مره بسوي اللي سويته ولا تفكرون اني بجي وارميها عندكم وبقول انتم ودوها وجيبوها زوجتي بتضل في بيتي وانا المسؤول الاول والاخير عنها وافهموا هالموضوع زين
واذا يعني ولدت بالسياره !؟ ما تصير هاذي ! امي جابتنا كلنا بلحالها وفي بيت شعبي وهذا هي الله يديمها مافيها الا العافيه واديم مافيها الا العافيه بخير وبصحه والله لا يغير عليها
واسمعوني زين وافهموني ! كلامكم ذا كله مايمشي علي ابد تكلمون واللي يشوفكم يقول ابد تدرون بكل لحظه تصير مع اديم
لكن ماتدرون الا عن ليله كاتبه ربي وحصلت ! من اسبوعين وانا كل ليله فالمستشفى وكل ليله وانا امتر الخطوط رايح جاي لكن اذا سهينا ليله صرنا ما نخاف الله ونعذب وحالتنا حاله ، لكن انا اعرف همكم ! همكم مب ان اديم ولدت بالسياره ،همكم كيف انها اصلا تزوجت واحد ساكن بالديره
اديم غمضت وهي تحس الموضوع كبر ومطلق عصب وامها عصبت وفايز والدنيا احتاست
ابو فايز: مطلق الله يهديك وش ذا الكلام
مطلق : هذا الحق ياعمي
اديم : يمه تكفين اهدي وافهمي مطلق ماله شغل انا سكت توقعت انه مثل مغص كل ليله وبيروح بس طلعت غلطانه ومطلق ما قصر
ام زيد مارضت ابد ان الكل يقلب على مطلق وهي جالسه وماتقول شي : ام فايز يعلم الله من الساعه اللي دخلت فيها اديم بيتنا وانا اعدها مثل بناتي ولا فرقتها ابد عنهم ولا يرضينا على قولتس نعذبها وبالعكس مطلق ماقصر ولا اقول ذا عشانه ولدي ويسمعني وانا والله لو ادري انه مقصر مع اديم ما اسكت له
لكن انتي الله يهداتس مدري علامتس شايله حملتس عليه وكنه عدوتس
ابو فايز صرخ يسكت ام فايز قبل تتكلم : خلاص خلاص اللي يشوفكم يقول اعداء وبعدين عيب عيب اللي تسوونه وكل شي حصل مكتوب ومقدر مال مطلق واديم شغل فيه ومطلق ما قصر ووجهه ابيض ولا عاد اسمعك يا مطلق تقول إنا ما نبيك عشانك ساكن بالديره
حنا نشتري رجال بأفعالهم مب بمظاهرهم ومناصبهم وديارهم
ام فايز : ما قلنا في مطلق شي بس لو هو راضي من البدايه ومخليها عندي مب ازين
مطلق ماعاد فيه يتحمل اكثر وطنش كلامها ولا يبي يغلط وعمه موجود ولا يبي يحوس الدنيا ويخسر ولده واديم بعد
ابعد الطاوله من قدام وجهه بغضب ولف وهو يقول اخر كلامه بلهجه صارمه : مانيب محتاج شهادة احد فيني وانتي اديم جهزي نفستس اسبوع في بيت عمي والباقي في بيتس
طلع وتركهم بعد هالكلمه وهنا انهارت ام فايز ولفت على ام زيد : يا ام زيد قولي شي لولدتس وشلون يبي ياخذها وهي مالها اسبوع والده
ام زيد : ولدي رجال عقله براسه ويعرف خلاصه وهالامور بينه وبين زوجته
طلعت ام زيد تدور على مطلق
ريوف وقفت هي الثانيه بغضب وطلعت مع امها
ولفت اديم بزعل على امها وهي اللي كانت متفقه مع مطلق انها بتجلس عند اهلها طول فترة ال 40 بس امها خربت كل شي
اديم : يمه الله يهديتس وش سويتي والله ماله ذنب انا اللي سكت وبعدين هو من اسبوعين وهو يحوس معي ولا اهملني
ابو فايز: وش عليتس يا اديم هذا رجلتس ومن حقه يجيبتس ولا ياخذتس وانتي ان جيتي بين اهلتس وان رحتي عند اهلتس
فايز : بس يا يبه مطلق يعاند
ابو فايز : لانه رجال مايبي يحملك حمّل اختك ويتعبك ويعتبر هذا واجبه وبعدين لو هو جايبها وحاطها عندك يومين بتركض معها وبعدين بتتعب وبتجلس تقول مخليها ومهملها ولا يدري عنها واسمعيني انتي يا ام فايز استحي على وجهتس ولا تخربين بيت بنتس بيدتس وانا ادري ان مطلق صادق يوم قال ان كل زعلتس على سكنهم بالديره لكن والله وولله لو تزعجينهم مره ثانيه ماترضين
لطيفه صدت بغضب وهي تعطي فايز سلطان ولده وراحت لاديم اللي تبكي لان من بعد هالسالفه انتهى لا مطلق بيصافي امها ولا امها بترضى وبتصير هي بين نارين
طلع ابو فايز وفايز وراحت ام فايز لاديم : لا يكون بتسمعين كلامه وتروحين معه بعد اسبوع
اديم: يمه تكفين ماله داعي كل ذا وقلت لتس من قبل انا ومطلق مبسوطيييييين ومرتاحين ومتفقين ولا عندي مشكله اعيش بالديره واولد بسياره المهم اني مع انسان يقدرني ويحافظ علي والله يمه لو تشوفين وضعه من ايام معي ماتقولين هالكلام وبعدين يمه لا تخربين فرحتي وسعادتي عشان امور تافهه وانتي ماترضين بيتي يخرب
ام فايز :بكيفك يا اديم بكيفك بس تذكري بيجي يوم وتقولين ليتني ما عطيته وجهه من البدايه
لطيفه: يمه خلاص يا حبيبتي اتعبتيها
ام فايز حضنت اديم وهي تمسح على ظهرها: خلاص لا تعبين نفسك بعد اكثر من التعب اللي مر عليك
كانت اديم شايله هم مطلق اكثر وهي تدري انه بيحوس الدنيا
.................••............
عند مطلق
طلع عند باب المستشفى وهو يدق اصابعه بضيق
ام زيد : مطلق تعال الله يهديك تعال
مطلق : يمه تكفين مابي اعصب زياده واضيقتس خليني شوي لين اهدا
ام زيد : يا وليدي خلهم عنك كلٍ يعرفك ويعرف انك حاطها بعيونك ماعليك تعال
مطلق : لا يمه لا هاذي ماتبي ترسيها بر ابد تبي تحوس كل شي بيني وبين اديم
ام زيد: يمه يمكن خافت على بنتها وبعدين وش عليك منها المهم ان اديم تدري بك وانتم فاهمين حياة بعض وبعدين يمه لا تسرع واديم توها والده ولازم تجلس عند امها وتحتاج امها خلها يمه الله يرضى لي عليك
مطلق : هذا قبل كنت قايل لاديم تجلس الوقت اللي تبيه عند امها لكن الحين تحمل لسانها وزين بعد اني خليتها تجلس اسبوع وبعدين انتي في مقام امها وانتي بتحطينها بعيونتس
ام زيد :مطلق الله يصلح قلبك فكر زين يمه لو تشوف فايز مانع ريوف تجي عندي وش بتقول
مطلق كان معصب حزتها ولا هو مستحيل يمنع اديم عن امها ولكن يدري ان ام فايز تبي تجيب اديم عندها عشان تجبر مطلق يتعب من المشاوير ويجي يجلس عندهم بالمدينه: يمه مانيب مانعها عن امها يمه لكن انتي تشوفين من اول شي يصير يقلبون الدنيا علي ولا مانيب مخلي حياتي لعبة في يديهم لا هي ولا فايز ذا
ام زيد : خلاص تعوذ من ابليس هذا ابوك وصل هو واخوانك
سكت مطلق يمسح جبينه وجاء ابو زيد متجهه لهم : ابو هايف سلامات وش فيك
مطلق ابتسم وطار همه على الاسم اللي ناداه ابوه فيه واقبل يبوس راسه: هلا والله يبه ابد سلامتك واقفين ننتظركم
ابو زيد: مبروك ماجاك والله يخليه لك
مطلق: الله يبارك فيك ويديمك
محسن وحسين: مبروك يا مطلق
مطلق: الله يبارك فيكم
حسين: ولدك الثاني بنسميه حسين
مطلق : ابشر كم حسين عندنا
ضحك حسين: الله اجل جعل السنه الجايه ماتجي الا هو جاي
مطلق ضحك: لييه دجاج ذا المره ادخل ادخل
طلعوا ومطلق وام زيد يحاولون يبينون الوضع عادي والكل اختبص بجيت ابو زيد اللي حس فيه شي بس مادقق
وبعد بفتره وصلت شريفه وزيد
..................••............
فالخبر عند سلمى
بعد ما ودعت مشاري بضيق وهو اوول مره مشاري يروح عنها او يبعد عن البيت طلعت متجهه للبيت هايف
عند هايف كان يساعد نجد ترتب اغراضها
وجلس وهو يقول : نجد تعالي بكلمتس
نجد جت ومسك هايف يدها وسحبها تجلس بجبنه وهو يحاوطها بذراعه: اسمعي وش رايتس نروح لعلاجتس بس نسكت بدون ما احد يدري نقول رايحين نتمشى او اي شي بس ما نصرح
نجد : ليه !؟ فيه شي صاير ما تبي تقولي !
ماكانت نجد تعرف اوضاع التقارير مع هايف وان اعصاب عيونها تعبانه ويمكن ما تتحمل العمليه وكان هايف يخبي عنها ما يبي نفسيتها تتعب اكثر : لا بس يعني ودي انه نسويها مفاجأه مانبي نوتر احد وابوتس وامتس ويشيلون هم ويتعبوون
نجد : بس اخاف يزعلون إنا ما قلنا
هايف : عادي بنقول مانبيكم تشيلون هم نروح ونشوف وش يصير معنا وحزتها اذا شافو عيونتس بإذن الله رجعت بينسون كل شي
نجد : يووه يا هايف متى بس ارجع اشوف ، متى
هايف : ان شاء لله ياقرة عيوني تشوفين وكل شي يصير بخير
وقف هايف على صوت الباب : سلمى وصلت اكيد
نجد : خذني معك ابي افرح معها بالصغيرون
ضحك هايف وهو يمسك يدها وفتح الباب ودخلت سلمى وهي تقول : حييييي الله نجد صح النوووم الدنيا تستقبل سمي رجلتس وانتي نايمه واخزياه
ضحكت نجد : ابد يبشر بأستقبال ما احد استقبله احد من قبل
سلمى : الله الله كفو كفو
هايف : ايه حبيبتي وش على بالتس هاذي نجد
سلمى: ايييه
هايف: تدرين وش يعني نجد
سلمى : وش يعني نجد ؟!
هايف : هاذي قرة عيوني
سلمى ضحكت : ااااه بس الله يستر على قرة عيوني
هايف بضحك: الله يستر عليه متى بيرجع هو
سلمى: يومين ثلاثه وبجلس عندكم على قلوبكم هوايتي هاذي منقطعه من زمان عنها
هايف: توني استوعب واقول الله رحم مطلق واديم
سلمى: حبيبي انا انسانه ما احب دحلسه
هايف ضحك : الله اللله بتقنعيني انتس ماعندتس دحلسه
نجد: ماعلينا من الدحلسه حقتكم المهم متى بنمشي لرياض
هايف: الحين
سلمى: انا والمه ( جاهزه )
هايف: وحنا بعد
نزلوا كلهم وهايف ونجد مثل العاده يتهاوشون
وعند السياره وقفت سلمى بعبط : والله يانجد بتركبين وراء ترا مانيب متنازله ابد انتس تركبين قدام
نجد : بسم لله عليتس ومن قالتس اصلا اني ابيتس تنازلين هذا مكاني من زمان
سلمى : افاااا اللي مثلتس يقول ان ما شالتس السياره تشيلتس عيوني
هايف: هذا يقولنه لذرب لكن المطفوق لا
سلمى: اقول عاد انت وياها خلو عنكم ذا الحركات الرديه وخلوني اركب قدام
وتغيرت نبرة صوتها لدلع وبعدها قالت : تعرفون انا ماعاد اعرف ارجع ورا دامني صرت ربة منزل لازم اركب قدام
هايف : حومتي كبدي الله يحوم كبدك اركبي وانتي ساكته يلا لو انتس ما تقرقرين كان الحين قطعنا نص المسافه
نجد : يلا حبيبتي ورا ورا
سلمى : تدرون يوم جيت عندكم وش حمدت ربي عليه
هايف ونجد : وشوو
سلمى :على اديم ومطلق على كثر ما سويت فيهم ماشين معي محد غربلني مثلكم
هايف :الله ينصرهم بس
ركبوا بعد عنا واتجهوا لرياض
.................••............
في الرياض تحديداً بالمستشفى
مطلق كان متكتف وساكت وهو جالس على يمين ابوه
بهدوء كان وجهه باين عليه ضيقه رغم انه يحاول يتجاوز الموضوع بس طالما ام فايز مرتزه قدامه ولا كأنها سوت شي مب قادر يتغاضى
رغم ان السوالف كانت عاديه قطع حدة هالضغط دخول هايف وسلمى اللي قلبوا الجو
هايف : مساء عظيم وفخم بحضور اطنخ سمي واطنخ من سمي عليه
الكل وقف يسلم على هايف للي جلس نجد وبعدين راح لهم وهو يتسابق هو وسلمى
وبسرعه تغير جو الغرفه وبعد الرسميات قال هايف : وينه وينه وليدي جيبوه
مطلق ابتسم: باقي مايجبونه بالزياره
هايف: ليييه!؟
مطلق : مدري سياستهم
هايف: اجل بنروح له
مطلق: بعد ممنوع مايدخلون الا امه وابوه
سلمى: اخسسس يالملك على غفلة وش شوفة النفس ذي من الحين !
هايف : حبيبتي هذا هاااايف بن مطلق كل شي متعلق فيه يخليه يشوف نفسه ! مب مثلتس
سلمى: لا والله ! مب مثلي يالغالي ؟ انا ابوي اطيب من ابوه وامي اطيب من امه وانا اطنخ منه في كل شي وغير كذا انا فريده من نوعي مانيب نسخه ، ونست نفسها وقالت ما انتبهت لابوها: وفوق ذا كله انا زوجة اعظم رجل
الكل :اوووووه
سلمى لتفت على ابوها برعب وركضت ورا عمها وهي تحمد ربها فايز مب فيه
مطلق: ماشاء الله عليتس من اول دقيقه غسلتينا كلنا ونشرتينا
حسين: نقزتكم واحد واحد
هايف: تبيني امحطتس بذا العقال الحيين
ابو فايز :محدٍ بيقولها شي في وجهي
ابو زيد : الظاهر صارت وجيهنا مغسوله بمرق
اديم : والله انك صادق يا عمي
سلمى : امزح يبه
مطلق : اصبري بتطلعين واعلمتس كيف تتكلمين
سلمى طلعت وهي تمسك ذراع مطلق بمزح : والله اني امزح اصلا انت واديم اطيب اثنين فالدنيا والله اني عرفت قيمتكم
شريفه: انتي حق من يسجنتس
سلمى: عاد لا تمصخونها
ام زيد: تعالي اجلسي بس
ريوف : والله يا هايف واضح معاد عليك من عيالنا سحبت سحبه عليهم
زيد: اكيد انه بيسحب بعد جاء وليده على قوله
التفت هايف وهويضحك : يعني والله نسيتهم بس هاه لحد يشكك في حبي لهم عطوني اياهم
حسين اللي كان معه العنود: عاد اقلب وجهك عن عجيزنا
شريفه: حسييين وش عجوز حسبي الله
قبل ياخذ هايف رند من زيد ركض عبود يجلس بحضنه : خلها يا عمو ماهي حلوه
هايف : اووووله ! ذي غيره !
زيد: اسكت ماشفت شي
ابو فايز اللي كان معه سلطان: خلوكم من العيال كلهم محد مثل سميي انا
هايف بمزح: لا عاد ترا سمي الشايب دايم يرقل (يعني خفيفه)
ابو فايز: افا يا ذا العلم
ابو زيد : الله اكبر عليك! اجل عبود يرقل
ضحك هايف بفجعه اول ما انتبه ان عبود بعد سميي ابوه وفز وهو يبوس راسهم: امزح امزح والله
مطلق : تأدب ايييه تأدب
قطع عليهم دخول الممرضه تعلن عن نهاية الزياره وبدوا يطلعون ويدعون اديم بس سلمى اللي ما طلعت لين قبصت اديم وطلعت تركض
اديم : مطلق تكفى اخذ حقي منها
مطلق: ماعليتس اوريتس فيها ، المهم وش تبين قبل اروح
اديم: ما ابي شي والله خلاص ماقصرت خالتي جابت كل شي وامي بعد بس ابي ارتاااااح
مطلق مد يده يمسح على شعرها : حمدلله عدت بخير ، انتي الحين بس ارتاحي
اديم: ابشر
تحرك مطلق بيطلع بس وقفتهه اديم: مطلق امانه لا تزعل على امي تعرف اعصابها تعبانه من التوتر
مطلق كان فاهم كل شي لكن كان يضحك عشان مايخسر اديم وولده: ابشري ما عليتس لعيونتس كل شي بسيط
اديم تحركت ومسكها مطلق: وين وين !
اديم : دقيقه بجلس
مطلق: وش تبين تجلسين !
اديم : اصبر بحضنك
ضحك مطلق ونزل وهويحضنها :ابد ارتاحي كل شي يجي لين عندتس حتى مطلق يجي
اديم : ياجعل الدنيا فداه
مطلق : خلاص لين هنا ومعاد لقلبي حيله عشان كذا ارتاحي
اديم: شفت هايف الصغير ولا باقي
مطلق: لا بيجيبونه الحين
لف مطلق على صوت النيرس وابتسم وهو يمسك طرف السرير اول ماشاف ( البيبي)
اعتدلت اديم بفرح: جابوووه
اخذه مطلق بشويش وهو قلبه يدق بفرح: يا حليله ماشاء الله بسم لله عليه
اديم : عطني اشوف جلس مطلق قبالها وهو يعطيها وانهارت اديم اول ماشافته: ياحلووه يا مطلق
مطلق : حمدلله حمدلله
قرب يناظره وهو هادي على صدر اديم اللي كانت تمسح دموعها بتشوفه
مطلق : تكفين خلاص فكينا من البكى دوري شي ثاني تسوينه
اديم : مقدر فيني شعور حلووو حلو مره يامطلق
ابتسم مطلق وهو يحس بإحساسها بالضبط : اعرفه يا اديم اعرفه
مد يده يمسح على يده ويبوسه
قالت النيرس لاديم لازم ترضعه لفت اديم بتوتر لمطلق: شلون ! خايفه
مطلق ناظرها بصدمه: مدري ، انتي امه وش عرفني انا
اديم : مطلق مااعرف
مطلق : لا اله الا الله ، وش السوات الحين
اديم : مدري اصلا بالقوه قدرت امسكه
مطلق : ليت امي جلست ولا امتس !
اديم : ناد الممرضه
طلع مطلق ورجع معاه ممرضه وكانت فلبينيه واول ماسألتها اديم انهبلت وهي تهاوش اديم ( يعني شلون ما تعرفين! كيف بتصيرين ام )
واتجهت لاديم وهي تعلمها وتجبرها انها تطبق تعليماتها واديم اللي انحرجت من مطلق وانحرجت من الممرضه بعد
مطلق اللي كان واقف متكتف ومذهول
الممرضه : يلااا مدام
اديم : طيب خلاص فهمت روحي انتي
الممرضه: لا يلا الحين
اديم لفت تناظر مطلق ولفت الممرضه: مين هذا رجال!
اديم: زوجي
صرخت الممرضه بقهر: مافي مشكله مدام هذا زوج انتي مافيه مشكله
مطلق توه ينتبه ان اديم منحرجه ضحك بحرج على ملامح اديم ولف : خلصينا لا يجيها ضغط مانيب مناظر
بالقوه قدرت اديم ترضعه وكانت مرتبكه ولفت الممرضه: باابا انا روح فيه شغل انت اجلس هنا عشان بيبي مافيه طيح
تحرك مطلق واتجهه لاديم اللي احمرت بخجل
مطلق جلس : وش فيتس يا بنت الحلال تراي رجلتس لا تموتين وبعدين ترا هاذي سنة الخلق ارتاحي
اديم : طيب خلاص لا تجلس تناظر كذا تربكني
مطلق : انا متعجب صراحه!
اديم: مطلق يرحم امك مب وقت تعجبك
ضحك مطلق اللي لف شوي وهو كل ما انتبه انها زاد احراجها رجع يناظرها لين ينقلب احراجها لعصبيه
لكن انصدمت ان مطلق قرب جهتها واتسعت عيونها بخجل وصدمه لكن ابتسم ابتسامه واضحه ونزل يبوس هايف الصغير
وهنا انتفضت اديم : مطلق وخر ! وش فيك الحين بذات جاز لك العبط !
مطلق مازال يضحك: وش اسوي يعني جاء على بالي احب ولدي
اديم : توني اكتشف ان العرق دساس كلكم يا عيال عمي نذلييييين
بعد كلمتها ماعاد صارت تسمع الا صوت ضحكت مطلق الرنانه وبعد ما انتهت نزلته : كيف قالت ! وش اسوي بعدين !
مطلق : اظن قالت تخبطينه بشويش على ظهره
اديم: اخاف اوجعه
مطلق :هاتيه انا اخبطه
اديم: لييييه بايعه ولدي انا ! لا خله
مطلق : سلامات! ولدي بعد
اديم: ادري بس انت ياحبيبي تحسب يدك خفيفه وهو مسكين
مطلق : لا والله وش سوت فيتس يدي الثقيله
اديم: ماسوت شي بس اتكلم بالمعنى العام
جات الممرضه واخذت الولد وهي ناقده عليهم الاثنين
مطلق : دام قضينا خليني ألحقهم وانتي ارتاحي
اديم: طيب
مطلق وقف وهو يجمع اغراضه : ايه مافيه مع السلامه
اديم: لا
مطلق رفع حواجبه :والسبب!
اديم: عشان تضبط عيونك بعدين و تبطل عبط ونذاله
رجع مطلق اللي يلعب بمسبحته: اوه تهديد صريح ، بس بقولتس شي
اديم : وشو
مطلق جلس قبالها بالضبط وجهه مايبعد عن وجهها الا تقريبا سانتي :اسمعيني يا حبيبة قلبي !انتي زوجتي يعني حلالي يعني عادي حتى لو شفتس وحلال مافيها شي اذا رضعتي عندي
فا لا تهدديني عشان ما ركز على هالموضوع وحزتها بستقعد بالنذاله والعبط واوريتس شلون تنحرجين ووشلون اضبط عيوني ولا يا حبيبة عيوني
رغم ان اديم تحس بنبرة مطلق الضاحكه والمازحه بس انخرشت وصدت ببتسامه رعب : ابشر يا حبيب عيوني ماعاد اهددك
وقف مطلق وهو يضحك: اجل قولي مع السلامه عشان اطلع
اديم : مع السلامه
طلع مطلق وارتمت اديم برااحه وحب بنفس الوقت وهي تتمنى ما تكبر المشاكل ابد ولا تغير مطلق عليها اللي واضح انزعاجه وهي ماتقدر تختار بين مطلق وامها .
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:21 PM   #47


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة




البـارت السـادس والاربعيــن ..
.
.
في بيت ابو فايز كان التجمع هناك
ابو زيد : وينه محسن ورا ما جاء معكم
هايف: يقول بيروح يتمشى شوي ضايق صدره
ابو زيد : وراه !؟
زيد : سألته يبه يقول مافيه شي
ابو فايز : انا اشور عليك يا ابو زيدد تزوجه بعد مايصير يجلس كذا اسير اصايل وايامها
ابو زيد : وش بيدي اسوي به الله يهديه بس
هايف : خلني اطلع ادوره
ابو زيد : رح وانتبه له
هايف : ابد لا توصي يبه
طلع هايف بعد ما عطى فايز ولده وهو للحين مايدري وش صاير مع مطلق
.................••............
عند الحريم
كانوا كلهم بغرفة لطيفه اللي توريهم تجهيزها
وطبعا ام زيد كانت منحرجه من تجهيز لطيفه لانها خجوله وتستحي واغلب ملابس لطيفه قصير او جينز
انتبهوا البنات ان امهم تضايقت وقامت شريفه: يمه تعالي ابيتس تشوفين عنود مدري وش فيها
وقفت ام زيد وطلعت معها : واخزياه ورا ما توزي ذا الملابس وراها تورينا ملابسها الخاصه
شريفه: يمه تعدنا اهلها
ام زيد: والله اني استحيت
ضحكت شريفه: يا زينتس يمه
اما عند سلمى كانت جالسه هي وريوف وميثى ويشوفون لكن كانوا يلاحظون ام فايز المشتطه وضاقت سلمى من طريقتها بالكلام : لطيفه بعدين تورينا تعالي نتقهوى صدعنا
ميثى: ايه ازين
لطيفه: زين
طلعوا وسلمى للحين ماعرفت ابد ان ام فايز متهاوشه مع مطلق والا والله لتغسل شراعها
عند نجد كانت جالسه معهم وهي لاول مره ما تضيق لانها بعد ملاحظه ام فايز ونفسها الخايسه وبعد كانت تفكر لو رجعت بعد العميله وهي تشوف كيف بتكون فرحتهم
.................••............
عند محسن
اللي كان جالس قريب من بيت عمه في احدى المقاهي الشبابيه
لف على احد يخبط كتفه وجلس جنبه : هايف وش جابك
هايف: ادور اخوي ! وش فيك وش مضيق صدرك
محسن : ابد افكر بحياتي
هايف: وش فيها حياتك هذاك من احسن ما يكون
محسن: هه احسن بوش !؟ بالشخصيه المهزوزه ! ولا بأني جالس لا زوجه ولا عيال ولا اني حمل على ظهر ابوي ولا اني ثقيل على الكل !
اعتدل هايف بغضب: وش تقول انت ! اكيد ما انت بثقيل ولا انك حمل على ابوي بالعكس انت شايل ابوي ودكان ابوي لو لا الله ثم انت ضاع ! وبعدين ان شاء الله بتعرس وبتجيب عيال ويملون حياتك وشخصيتك يا محسن قويه لكن انت تهز نفسك بأفكارك ! محسن انت غالي علينا كلنا وعلى ابوي وعلى الديره بكبرها لا تتعب نفسك وتتعبنا معك وارجع افتح دفاتر حياتك واكتبها من جديد والدنيا ما توقف على حياه فاشله وهذا مطلق اكبر دليل قدامك
يامحسن وانا اخوك لا تجلس تناظر وراك ابد ناظر قدامك وناظر في يديك بتحصل ابوي ماسك يدك وحنا كلنا قدامك وندعمك لا تقول ثقيل وان كنت ثقيل بتكون ثقيل بغلاك
محسن ابوي تراه شايل همك وضايقن عليك
محسن ابتسم بحزن: وانا ويني من زمان عن اخواني وجمعت اخواني انا اللي ضيعتهم من يدي
هايف اخذ البياله من يده ونزلها وهو ياخذ عقاله وحطه على راسه : ماضيعت احد هذا حنا معك انت بس التفت لحياتك
وقف محسن يحضن هايف: الله يخليكم لي
ابتسم هايف وطلعوا وهايف يسولف لمحسن وده يطلعه من جوه الضايق وبالطريق قابلهم مطلق اللي صور هايف الصغير وجاء يوريهم وهو يوصفه لهم ببتسامه ماغابت ابد عن وجهه
وهم يضحكون متجاوبين له وطبعاً وعود هايف االلي يتوعد انه بيكون اعظم انسان
ورجعوا لبيت ابو فايز ودخل هايف يركض بالجوال يوريهم الصوره والكل اجتمع يبون يشوفون
................••............
بطرف ثاني من بيت ابو فايز
الكل كان ضايق من الجو وهم مالهم سالفه الا الاستقبال اللي بتسويه ام فايز لاديم والدبش اللي بتعرضه للطيفه وتجمع عليه الناس
وقفت سلمى وهي مالها مهرب ابد الا انها تعتزل الدنيا بصوت مشاري اللي وصلها صوته المشتاق : ياشين الدنيا بدونتس يا سلمى
ضحكت سلمى: يا ضيقها يا مشاري
مشاري : وش اخبارتس يا عيون مشاري وحشتيني حيل
سلمى: حمدلله بخير وهذاني ببيت عمي رحنا نزور اديم بس رفضوا يورونا هايف الصغير و... كملت تقول لمشاري وش صار معها
وطبعا مشاري منصت وبعد ما انتهت ضحك : وبعد هالتفاصيل الكبيره مافيه تفصيل صغير انمصع قلبي ابي اسمعه
سلمى ابتسمت بعبط : وشو!
مشاري : يعني بما ان على قولتس المزيون اول مره يسافر بعيد عنتس المفروض وش تقولين له
سلمى: اقول سلامة الوصول !
مشاري كان مبتسم واختفت ابتسامه: الله يسلمتس بس بعد وش بتقولين
سلمى ما زالت تعابط : يعني والله ان المفروض كل شوي نروح كذا عشان ما نمل من بعض نغير جو كذا
مشاري : والله!
سلمى ضحكت : ايه لازم بس تدري وش اكتشفت !
مشاري ابتسم وهو متأمل : وشو
سلمى: ان محد متحمل قرقرتي ككثرك
مشاري : تدرين وش ودي !
سلمى بضحك: وشو
مشاري : ادق على هايف ومطلق واقول كل واحد ياخذ عقال ويمحطونتس ليييين تعرفين تكلمين
سلمى: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه لا والله امزح اكييييد اكيد اني بشتاق لك واكيد بعد ان الدنيا شيييينه شيييينه بدونك والله ياهي شينه
مشاري ضحك: ايييه الحين عرفتي وش تقولين
سلمىي : يعني عارفه بس تعرف الثقل صنعه
مشاري : الله اكبر على الثقل اللي ما مشى الا الحييين تحبين اذكرتس يا حياتي اي انواع الثقل عندتس
سلمى ضحكت: خلني اهايط ياخي
مشاري :لا تهايطين علي وانا بعيد اذا جيت هايطي بس دامني بعيد واسيني يا بنت الحلال
سلمى اللي تغير جوها 180 درجه : خلاص مانيب مهايطه قلي بس كيف الامور عندك
ومن هنا بدو سلسلة الاحداث وطبعا مشاري متعود ان سلمى مستحيل تعبر عن مشاعرها بسرعه ابد لازم تحوس وبعدين تعترف ولكن صوتها الملهوف يوضح كل شي ومبسوط مشاري على سلمى كثييييير ومرتاح
.................••............
اما نجد بما ان وضع ام فايز ما يساعد قررت انها اليوم تنام عند اهلها
وطلعت بعد ما اتصلت بهايف اللي كان ينتظرها وطلعت واستعجل هايف خطواته وهو يمسكها بدل الخادمه وبعد ما ركبوا التفت هايف : يعني بتخليني اليوم
نجد ابتسمت وهي ماسكه يده للحين وكان هايف دايما متعود ان نجد يدها بيده حتى بالسياره
نجد : اول شي ابيك ترتاح شوي اتعبتك هالشهور كلها خذ لك فتره نقاهه مع اخوانك
هايف : من دون ماتكملين هالحكي اللي ماله سنع لانه يضايقني
نجد : زين ، اشتقت انام ببيتنا وبعدين اكيد انك بتنام نع اخوانك فا احسن اروح
هايف : اذا عذرتس اني تعبت وبجلس مع اخواني مانيب بموديتس وبعدين قد قلت لتس لا تقولين تعبت مني
ما تعبتني 17 سنه بتعب الحين يوم صار وقت وقفتي!
نجد تدري ان هايف ما تعب منها ابد ولا يرضى ان احد يقول تعب : ادري ما تعبت بس صدق ودي انام ببيتنا
هايف: اجل كذا تمام
نجد : ولا بقول لاحد شي يعني بجلس معهم قبل نسافر
هايف: ماودي اضغط عليهم وعليتس بس والله اريح لهم ولنا
نجد : ادري
هايف ضحك اول ماشاف اللفه اللي انحاش منها من ابو نجد وانصدم فيها وضحك: تخيلي وين حنا فيه
نجد: وين !
هايف: تذكرين اول مره جيت فيها بيتكم هنا !؟ يوم كنتي تحلطمين على زهرة شبابتس
ضحكت نجد وهي تحط يدها على وجهها : يووووه الا تعال بسألك وشلون جيت وش سمعك ذا الكلام
هايف : والله الحقيقه اني طقيت ماعاد قدرت اتحمل شوقي وجيت معي مشاري كان عنده شغل وابد مدري كيف جيت عند الباب واسمعتس ذبحتي عمرتس تحلطمين وحزتها قلتي بتستخيرين بحياتس
وعاد طرت لي ابيات كتبتها وبعد ما تكسرتي طال عمرتس وجلست عند الشباك الا ويشوفني ابوتس وزين اني متلطم ومدري من وين دخلت وطلعت الا وتخمني سياره وتصدمني
شهقت نجد: صدمتك !
هايف: وحزري من صدمني
نجد: من
هايف ضحك: مشاري
ماتت نجد ضحك ورجع هايف يشرح الموقف وبعد ضحك
هايف : ياكثر ما غربلتيني يانجد
ضحكت نجد وهي تبوس يده : اذكر انك كنت تقول انك ما تعبت
هايف:لا ورب هايف ما تعبت
لفوا على القزازه اللي تندق وضحك هايف بهمس : ابشرتس ان حركات الشايب الجاير رجعت
نزل وهو يسلم على ابو نجد: هايف علامكم وش جابكم هالحزه لرياض
هايف ابتسم : خير يا عمي خير بس مطلق جاله ولده وجينا زايرين ونجد ودها تبات عندكم
ابو نجد: ماشاء الله مبروك مبروك
هايف: يبارك فيك ابو نجد اخذ نجد وهو يسلم عليها: حي الله نجد هلا يا حبيبة ابوها
نجد: وشلونك يبه طيب
ابو نجد : بخير وانا ابوتس ، اقلطوا اقلطوا
هايف: والله ياعمي ودي بس اني مستعجل بوصل نجد وبرجع زيد يبيني في كم شغله
ابو نجد : وابوك وينه!؟
هايف: ابوي عند عني بيبات عنده
ابو نجد: اجل خلني بكره اروح لهم
هايف: حياك الله البيت بيتك ، يلا انا بروح ونجد من امانتي في امانتكم
ابو نجد بضحك: لا يا ردي بتوصيني على بنيتي
هايف بضحك: ماني بردي بس حريص
ابو نجد: ابد في ايدي امينه
راح هايف بعد ما ودع نجد وهو رايح لبيت زيد وكانوا كلهم ببيت زيد حتى ام زيد الا ابو زيد اللي مستغرب ان الكل راحوا عند زيد وهو جلس عند ابو فايز اللي كان يداري ابو زيد مايبيه يدري بسالفة ام فايز
................••............
في بيت زيد
في غرفة زيد اللي كان جالس عند امه
ام زيد: يا ولدي يا زيد خلني انوم مع البنات مانيب مرتاحه هنا
زيد : يمه يا حبيبتي السرير اريح لتس
ام زيد كانت منحرجه انها تنام بغرفتهم: والله معلي
سلمى: ابد انا اقولك وش فيها ! مستحيه تنام بغرفتكم
ميثى: خالتي الله يهديتس والله انتس اغلى من ينام فيها ماعليتس ارتاحي
زيد:يمه لا تضيقني نامي وخذي راحتس والله والله انها محظوظه بنومتس بها
ام زيد اخيرا رضت وهي منحرجه وبعد ما اخذوا اللي يحتاجونه طلعوا وسكروا الباب وهي بالقوه نامت
اما ميثى وسلمى راحوا ينامون بغرفه ثانيه
.................••............
بمجلس زيد كانوا كل العيال موجودين
محسن مطلق وهايف وحسين وزيد وهم مثل ماتعودوا ببيت ابوهم فارشين منسدحين
لكن كان كل واحد منسدح على رجل الثاني وكانوا زي الحلقه لكن مطلق كان بطرف
وهو للحين مره ينشغل باله بولده واديم ويبتسم ومرات يضيق من طاري ام فايز
وفز اول ما حس بضربه على فخذه
زيد: ياخي ترا قدامك ناس صاروا ابوان ولا جلسوا يفكرون
هايف: خير وش بلاك !
محسن: انا شايفك من يومك بالمستشفى ضايق عسى خير
حسين: لايكون ولدك به شي
مطلق : لا يارجال بسم لله عليه
زيد:اجل
مطلق كان متردد بس انتبه لعيون هايف اللي تقريبا فاهمته وقال باختصار: ياخي ضايق من فايز وامه تلاحظون ولا لا
زيد: انا ما شفت شي
محسن: انا من قبل ماني بحب فايز فا مدري عنه
حسين: انا احس انه منقلب لكن امه نفسيه من زمان
هايف: انا راي من راي حسين
مطلق ماكان يدري من وين يبدا يعلمهم القصه لكن بعد محاولات منهم بدا يتكلم
وهنا انهبل هايف: خير ياذا العجوز وش بلاها
زيد : اخبر انها كانت كويسه ماعمرها سوت شي
مطلق: ايه هذا يوم ماكان يربطها فينا الا الاجازات لكن الحين فرق
حسين: والله اني اذكرها من زمان منفسه من يوم تجي لينن تروح
محسن: وانت صادق بتاخذ اديم بعد اسبوع
مطلق: مدري
زيد: من واقع تجربه وانا اخوك في ذا الفتره ماينفع لها الا امها وبيت اهلها
مطلق : الله عليك انا من غير شي اكلوني وحطوا عذاريب الدنيا بي مب الحين بخليها عندهم
محسن: انت لا تخليها رح لها كل يومين
هايف: شف محسن وزيد صادقين لكن بعطيك شور
الكل :وشو
هايف بقهر: بعد ماتقضي اديم وترجع عندنا نعلم سلمى ونخليها تدبغ ام فايز
الكل :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههه
حسين: عاد هي من غير شي تدور الزله
مطلق : على طاري سلمى ، شكلي بتسلفها من مشاري شهر قسم بالله الحين صدق بتصير الديره غلقه وضيقة خلق
هايف: الصدق والله ياهي موسعتن صدورنا هناك لا وابشرك مشاري صار ماعاد يطلع ولا يروح ولا يجي متقابلين ويضحكون
زيد: يارجال الله يديمها
ولا يمديهم انتهوا الا درعمت سلمى : اخيرا هالفقره ياربي
مطلق : ااه جت بوقتها
سلمى: ناموا وخلوني وجيت اشوف وش عندكم
حسين: عندنا سوالف رجال يعني ضفي وجهتس
سلمى ناظرته بطرف عين: يعني ماودي اجي بس تعرفون تعودت اني اتط،. مطلق سكتها بالمخده اللي رماها عليها: تراتس حومتي كبدي والله لو اني داري انتس بتطلعين هالعرس اللي اعرستيه من عيونا والله ماخليتس تزوجين
هايف : اسكت لا اشق هدومي ، هذا نقطه من بحر لو تشوفها هناك تنهبل
سلمى جلست جنب هايف: شف شف اللي مايخاف الله المفتري والله انا اللي بشق هدومي
زيد: خل عنكم المجاكره وعاد سولفوا زين
محسن انسدح وهو يتلحف : تعود تعود ما تزين لهم السوالف الا كذا
زيد : اجل حتى انا بنام
طفت الانوار ولا باقي الا كشاف سلمى اللي وقفت بتروح بس جلسوها هايف وحسين ومطلق
بعد سوالف كان اغلبها مشاعر حسين المطحونه على قوله
هايف : وش طاحن مشاعرك يا حسين
حسين : ياخي صح اني كنت اكثر واحد يتحلطم بس والله ياني مطحون الحين
مطلق اللي كان صوته ذايب مابين النوم والصحوه : تراك طحنت مخي اخلص
سلمى اللي كان مطلق منسدح على رجلها قالت: منطحن من فراقي صح
حسين: كنت بقوله بس ماعاد انا بقايل
هايف: شف ترا من ساعه متبطحين جبنك كنا تماسيح وطول هالساعه تقول مشاعري مطحونه يابتقول يا خلنا نرقد
حسين : الحين انتم ماتحسون بالغربه
مطلق : لا انت مصفي
حسين : انا اقصد يعني قبل كنت انام على حالتين وفي كل الحالتين كنت انام والمقلط مليان انت وهايف وزيد والحاله الاولى البنات يجون احيان يسهرون معنا وانام على السوالف والحاله الثانيه احيان مؤيد وفايز يعني كان البيت مليان
الحين البنات كلهم تزوجوا وانا صرت بلحالي
جلس بزهق: يوووه يووه يووه يا حسين ياحبك لشرح وياصعب مشاعرك وانا اخوك لو انك قايل اشتقت لجمعتنا مب اريح
مطلق : كنت احس نفسي صعب بس الحين اكتشفت انه اصعب مني
سلوى : ابوي قاعد قدامي
حسين: عاد فهمتوها انتم وبعدين قمتوا كلكم تهاوشون وش صار على مشاعري المطحونه
هايف : ابد طال عمرك في مثل وضعك عندك حلين لاول انك تعرس وهذا الحل بيقولك ابوي معصي
والحل الثاني والاقرب والاسهل لمشاعرك
سحبه هايف وهو يحضنه ويلحفه معه : تنام بحضني لين ترجع مشاعرك لطبيعتها لانك فاقد حضني اكيد
حسين اللي كان اصعب منهم كلهم اقرب لشخصية ابو زيد وخر وهو يقول : يا رجال وخر لاتكتمني مابي حضنك
مطلق لما تعدى مرحله النعسان ووصلت للفصله كان يضحك بصوت متقطع : اجل تعال لحضني
حسين دفه بضحك وهو ينسدح بفراشه : وش ذا الاخوان المدمنين وخر ياخي انت وياه ماش وضعكم
سلمى قررت تنسحب لان في مثل ضحك هايف ومطلق اللي اغلبه نوم بدت فصلة الشباب اللي الافضل ما تحضرها
وراحت لفراشها ببتسامه على هالجمعه اما عند العيال فصلوا على حسين اللي ندم انه افصح عن مشاعره واخيرا انقذه محسن اللي هاوشهم عشان ينامون
................••............
من بكره
طلعت اديم من المستشفى هي وولدها ومثل ماقالت ام فايز سوت استقبال لاديم ولكن .. ماكان مثل ماتقول وتمدح وهذا بسبب ان ابو فايز تدخل ورفض التكلف الزايد اللي ممكن يفهمه مطلق تقليل له
وممكن يكون اهانه لابو زيد وعياله اللي كانوا يقدرون يسوون اكثر منه واكبر وافخم ولكن
ليه التكلف والعبث والتبذير " صح كانوا مستقبلين لكن استقبال يليق بمناسبة مولود ماكان مثل ما بغت ام فايز اقرب مايقال له عرس "
من الصبح كان هايف متكفل انه يكون مع امه ونجد عشان يجيبون هدية اديم وبنفس الوقت هدية هايف الصغير من هايف
ولا بقى ولا خلى هايف ماجاب كل شي يشوفه قدامه ياخذه ونجد كانت فرحانه اكثر منه وهي مجرد مايقول هايف ( هذا يصلح او لا تقول يصلح )
وبعد هالدعثه بالسوق ماعاد باقي لمطلق شي يجيبه حتى انه هايف تكفل حتى بحليبه واغراضه الخاصه
لمدة سنه وهنا صارت الحلف والهواش بين هايف ومطلق لكن انتصر مطلق اللي سحب هايف لزوايه
مطلق : هايف اعقل انت ماقصرت اليوم جبت شي يكفيه لسنه خلاص وبعدين انت بحاجه هالفلوس تذكر نجد وراها عمليه وكل ريال تصرفه انت بحاجته
وهنا هجد هايف وبعدها بدو يقدمون هداياهم لاديم وكان هايف كل ما تقول ام زيد بس يرفض ويزيد وهو يقول ( يمه والله لتزيدين خلي ام البرستيج هاذي "ام فايز " تستوعب انها لو تحط اللي قدامها واللي وراها ما تجي احسن من اهل الديره اللي ماتشوفهم شي )
وفعلا انصدمت ام فايز باللي صار واللي شافته ولكن كان بحد معقول كأقصى حد " كان نبذه عن كرم *بعيد عن التكلف المتصنع *
ابو زيد كان يحب الكرم ولا فرق معه بالعكس كان مبسوط انهم ماقصروا
.................••............
وفي مجلس ابو فايز
كان مطلق جالس جنب ابوه اللي في حضنه هايف الصغير وهايف جالس بالطرف الثاني وكان المجلس مليان من ابو نجد وعيال ابو زيد وابو فايز
هايف اخذه بشويش وهو يحضنه :يا صغره صغراه
ابو فايز: اصغر من سلطان يوم جاء
ابو زيد : ما عليه بكره بيكبر ابوه يوم هو كبره اصغر واحد من عيالي والحين ماشاء الله
زيد :ماشاء الله هذا هو مطلق اللي يشوفه يقول اكبرنا
هايف: من قال انه بيصير مثل ابوه بيصير مثل سميه وعمه
حسين : ههههههههههههههه ايييه بيصير بس عمه متى بالضبط اذا كان قبل يوم هو دب لا مانبيه
ابو نجد : اي والله اذكرك منتعم ماشاء الله مدري وش جاك
ابو زيد ناظر هايف اللي من بعد ما راح الخبر وهو صاير عظم وجلد والاكثر من بعد الغربله مع نجد وزواجها الاول وبعدها عماها وزاد هايف هم
ابو زيد : ايييه يخف الوزن وتثقل النفس
الكل لف بصدمه على ابو زيد اللي قصف جبهة هايف
هايف بصدمه: ليه يبه !
ابو نجد : الله يسامحك ياعبدلله بالعكس مافيه اخف من نفس هايف
ابو زيد : لا هو نفسه طيبه لكن هالايام صاير زعول وكبريت وانا ماعهدته كذا
هايف اللي كان فعلا اخر الايام صار يزعل بسرعه على اي شي يخص حياته او يخص نجد
وهذا يرجع ان نفسيته صارت مضطربه وتعبانه وهو يخاف احد يزعج نجد او يحرجها وصار دايم يفكر دايم مشغول ودايم يدور حل وطريقه وبالاخص ان نجد صارت تضايق وصارت كل اهتمامها شلون تتشافى
وقف هايف يعطي مطلق ولده ورجع يجلس ببتسامه يبان فيها الضيق : والله عاد يا يبه انا ولد عبدلله وعلمني انه الدنيا ما تصفى لاحد ولا بد انها تعكر صفوك شوي وكل ماكبرنا تكبر مشاكلنا وان ثقلت نفسي شوي بيخففها علي الله ومحد يقعد على حاله
محد كان متوقع هالرد من هايف اللي دايم كان ياخذ كلام ابوه بمزح ويمشي الموضوع مهما كان محرج
بعد هالكلام انتهت السوالف والكل سكت
ولكن دخل فايز ووجهه مختبص : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو فايز: علامك وش فيه وجهك
فايز بتردد : ا مؤيد
ابو زيد : علامه
فايز : مسوي حادث
فزوا كلهم برعب والاسئله تختلف ما بين ( وينه ؟ وش فيه ! صار له شي! عسى ما تعور ؟! ان شاء الله جت سليمه ،ومتى وكيف )
فايز: لا لا بخير هو بخيييير يعني رضوض بسيطه اليوم سواه وحمدلله جت سليمه
ابو زيد: كلمته انت
فايز : ايه وبخير
ابو فايز: اجل لازم نروح له
محسن : اكيد عمتي ضايقه الحين
ابو زيد : اجل يلا تولموا بنمشي له
ابو فايز : خلنا بنروح طياره
ابو زيد: انا محب الطياره
في ربع ساعه اتفقوا انهم كللللهم بيمشون وبيجلس زيد عن الحريم وكانوا قلقين على مؤيد وحتى ابو نجد راح معهم
وبعد ما ودعوا الكل طلعوا كلهم متجهين لجده
وكانوا متقسمين سيارتين
في سياره كان محسن وفايز والشياب
والسياره هايف ومطلق وحسين وكانوا تقريبا مبسوطين
.................••............
وبعد 8 ساعات
في جده تحديداً في بيت ابو مؤيد وصلوا خوال مؤيد
اللي اول ما عرف انهم جايين ما جلس ابد وهو مافيه شي كبير كانت مجرد جروح
ومن اول ما دخلوا وهو يرحب فيهم بترحيب اهل الحجاز الجميل
اتجهوا له يسلمون عليه بحراره
ابو زيد:سلامات وانا خالك علامك !
مؤيد: بسيطه ياخالي حادث بسيط
ابو فايز : حمدلله على سلامته يا ابو مؤيد
ابو مؤيد كان انسان عملي ويشغل منصب كبير عشان كذا مايجيهم
ابو مؤيد : الله يسلمكم وحمدلله مرت بسلام
ابو نجد: حمدلله فالحديد ولا فيه
هايف : سلامات يا حبيبنا
مؤيد: الله يسعدك
مطلق : كيف تحس ان شاء الله ما انت بموجوع بالحيل
مؤيد: ابدا والله زي الحلاوه شوية جروح بس كويس والله
مطلق : عاد انتبه لنفسك تراك غالي علينا
حسين: اوووه تصريح قوي من مطلق
وقف مؤيد وهو يضحك ووقف القهوجي اللي جاي بالقهوه واخذها منه وهو يدري ان ابو زيد مايحب يتقهوى من القهوجيين
واخذها وهو يمشي لابو زيد بس وقفه ابو زيد : استريح وانا خالك لا تتعب نفسك
هايف وقف : عطني اياها عنك
مؤيد انهى الوضع وحلف : والله ما احد يصبها الا انا ارتاحوا انتم
الكل ابتسم لمؤيد اللي كان فعلا برد قلب ابو زيد اللي كان يناظره ويناظر فايز اللي ماكان شغيل ابد وبالنسبه لابو زيد يعتبره ميت
وكلهم يدرون ان مؤيد هب رييح حتى يوم يجي عندهم حركي وشغيل بس حظه اللي يشبه حظ هايف هو اللي ينكبه ومعروفين هالاثنين كل ما نوو يكحلون شي يعمونه
ابو مؤيد: والله يا ابو زيد كل ما يروح مؤيد الديره ويرجع يرجع متعلم لي شغله وكل يوم يطبق شي ولا يقول الا خالي يقول كذا وخالي يفعل كذا حتى القهوه صرت ماعاد اشرب الا قهوة مؤيد اللي يصلحها
ابو زيد برضا: وهذا ولدنا مؤيد ماعليه قصور
في مثل هالموقف الكل شاف ان مؤيد فعلا كان مثلهم بالضبط ولكم يفرق معه شي واحد وهو الكرم كان سخي وكريم بشكل كبير لكن بنفس عادات اهله الحجازيه وطريقتهم وكانوا طول وقتهم مبتسمين لطريقة مؤيد
وبعد العشاء اللي كان يبيض الوجهه
كان مؤيد فرحان فيهم فرحان بشكل كبير ماكان يجلس ابد لكن اخر شي دخل فيه ( المنتو)
مؤيد : بالله يا خالي جرب معايا المنتو هذا
ابو زيد : وشو ذا !!
ابو فايز: هذا منتو يا ابو زيد لا يفوتك جربه
ابو نجد : والله اني مدري بيفوته او لا ما ظنتي يحبه
ابو مؤيد: خذها من يد مؤيد
اخذها ابو زيد عشان خاطر مؤيد وهو يحاول يتقبلها
ومر عليهم مؤيد واحد واحد لكن وقف عند مطلق اللي كان رافض بشده وهو مايحب يأكل شي ما يعرفه
مؤيد: لازم تجرب
مطلق : توني اقول مبطي ما صصدعت من حنتك مابي ما احب والله ما احب
مؤيد: لازم تحبه عشاني
مطلق : لا تعاندني يا مؤيد
مؤيد لف لهايف: افزع
وقف هايف وحسين يبون يثبتون مطلق اللي وقف وهو يسحب عقاله : فيكم خير تعالوا
لف هايف بضحك على الشيبان: تسمحون ولا ما تسمحون
مؤيد ضحك: انا واسطه ماعليك انطلق
ابتدت معركه مع مطلق اللي يمحطهم بالعقال ولا يبالي ولا قدروا عليه وقفهم ابو زيد: خلاص يا رجال خذها وريح عمرك
ابو مؤيد: حلفت عليك يا مطلق
اخذها مطلق بغبنه وهو حايمه كبده
هايف ضحك بهمس : كان ما قاومت من البدايه
مطلق كان يتلفت بهمس : خل عنك والله ما اكلها بس ادور مكان ارميها فيها وشكلي بوزيها ورا كنبهم
هايف بضحك: هيييه لا تفضحنا لانك مكشوف لو هي حلاوه كان اشوى ، هاتها انا اكلها
عطاه مطلق وهو يضحك على مؤيد
وبعد تعب الكل وقف بينامون ولكن افترقوا الشباب منهم مطلق اللي ابتعد وده يكلم اديم ويتطمن عليها
وهايف بعد اما محسن وحسين وفايز راحوا مع مؤيد
.................••............
عند البنات
كانوا مجتمعين في بيت ابو فايز بحكم ان زيد لازم ينتبه عليهم كلهم
كان زيد وميثى وام زيد وريوف بالمجلس عشان مايكون زيد لحاله
اما سلمى كانت مسنتره عند اديم وولدها ويتهاوشون عليها
وقطع عليهم اتصال مطلق واخذت سلمى الجوال وانحاشت وفتحت الخط وهي مشتاقه تنكد على مطلق واديم
وزين من مطلق اول ما ابتداء قال : سلام
سلمى كانت تحاول تغير صوتها :مين !
مطلق قطب حواجبه : انتي من! اديم !
سلمى: مين اديم ! تستهبل على مين ياقليل الادب ترا ماتوا اللي يسوون هالحركات يعننا غلطانين احترم نفسك وبطل تغازل بنات الناس
بعد مطلق الجوال يناظر الرقم ( الا رقم اديم) : انتي وش جابتس على هالجوال ! وين صاحبة الجوال !
سلمى: باقي يستهبل ياربي
مطلق هنا صدق شك انه غلطان وهو ماعرف الصوت وسكر وهو يرجع يدق وردت سلمى وهي هالمره تضحك: وش بلاك انخرشت
مطلق غمض وهو يضحك: انا وشلون ما طرا لي انه انتي يا قليلة الخاتمه
ضحكت سلمى: والله انك ينلعب عليك
مطلق : خليني اجي وانا اعلمتس وبعدين تعالي تعالي ! وش عرفتس انهم يسوون نفسهم غلطانين عشان يغازلون
سلمى حست بدوخه وتورطت : ا والله مدري كذا مره علمتنا جارتنا بقصه كذا وعاد طرت لي
مطلق: هين هيين ، وبعدين كم مره علمتس ما تسوين شي ماتدرين وش معناه
سلمى: الحين بتقلب وتهاوش عشانك اكلت المقلب لكن معليه خذ خبلتك اللي تراكض وراي من ساعه
رمت الجوال على اديم وراحت وهي منخرشه من حدة صوت مطلق اللي دايم يعلمها لازم ماتقول شي لين تفهمه ولا تسمع
اخذت اديم وهي تضحك:حي الله ابونا اللي سحب علينا بأول يوم و سافر
ابتسم مطلق : مب بيدي والله ، مقدر اخلي مؤيد لازم اروح واشوفه
اديم : تدري عاد فهمت مثل أن القط مايحب الا خناقه منك انت ومؤيد على كثر ما تصدع منه على كثر ما تحبه
مطلق : والله مؤيد ينحب الله يسعده بس يقرق واجد ويصدعني
اديم : ماعلينا كيفه!؟ وكيف عميمه
مطلق : حمدلله بخير وعميمتي للحين ماشفناها بسبب ضغط الضيوف
اديم: سلم عليها
مطلق: يوصل بس خليهم على جنب، علميني عنتس انتي وحبيب ابوه
اديم : الله الدلع من الحين انسحب له ؟ ياخي قدر اني انا اللي ولدت حبيب ابوه
ضحك مطلق :افا ما نسيناتس ، اجل خليني اعدلها بس وش اقول
اديم ابتسمت بحب : كنت تقول ياحبيبة عيوني
اخذ مطلق نفس وهو يبتسم: ابد ماكنت !انا للحين اقول انتي حبيبة عيوني والحين ياحبيبة عيوني عطيني علومتس
اديم اللي بدت تقوله وش صار معها وكيف كان هايف الصغير وطبعا بدت تفاصيل الام الاب البسيطه اللطيفه
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:22 PM   #48


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة




البـارت السابع والاربعيـن ..
.
.

.
.
في بيت ابو نجد
كانت نجد بالصاله وهي تسمع التلفزيون بعد ماراحت امها تنام وهي منتبه لجوالها عشان اذا دق هايف
لكن تفاجأت بصوت تليفون البيت
قربت وهي تتحسسه لين رفعت السماعه وقالت : ألو
ابتسم هايف : هلا هلا بقمراي
ضحكت نجد بصدمه: هلا ياالليل ! وراك متصل هنا انتظرك على جوالي من ساعه
هايف ضحك: صراحه حنيت اني اصير غزيل
نجد :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههه يوه يا هايف يا كثر المواقف اللي مالها سنع
هايف : والله للحين مدري شلون عمي مرت عليه ذا الكذبه وشلون اقتنع اني غزيل اخبره فطين
نجد : دعوة والدين يا رجال
هايف : اي والله ان الدنيا كلها داعيه لي بالخير يوم تزوجتس
نجد بعدت شعرها وهي تعتدل بحب : حمدلله
هايف: هاه كيف اوضاعتس !
نجد: حمدلله مبسوطه بس حنيت لك حيل
هايف : يابعد الدنيا ، ماعليه بكره راجعين
نجد: طيب وش صار على سفرنا
هايف : بكره اذا رجعت بنرجع للخبر ونجهز اغراضنا وبتكون طيارتنا بعد بكره الصبح
نجد: للحين ما تبي نقول لاحد
هايف: الافضل
نجد:اصلا مايحتاج نقول لإحد دامك معي ماني شايله هم شي
هايف : تكفين لا تشوقيني لتس اكثر كفايه علي الشوق اللي فيني الحين
نجد : طيب خلاص اجل روح نام دامك تعبت اليوم
هايف : اي والله وقته ، زين يلا نامي انتي وانتبهي لنفستس
سكروا السماعه وطلعت نجد تنام
وهايف اللي كان باقي شي واحد مقلقه لكن محد رح يطمنه الا شخص واحد ووقف هايف واتجهه للبيت
..................••............
عند مؤيد
اللي كان هو بنفسه يفرش لهم الفرش بالضبط مثل ماكانوا يشيلونه بحب اذا جاهم
والعمه حصه بعد فرحانه فيهم جاء هايف يسلم عليها بحب ويتحمد لها بسلامة مؤيد
كانوا جالسين كل واحد على فراشه ويسولفون بعدها استاذنوا ابو مؤيد وحصه عشان يرتاحون
ووقف هايف : مؤيد تعال ابيك
مؤيد : امرني
طلع هايف وهو ماسك ذراع مؤيد: عساك ما اتعبت يدك
مؤيد: لا ابداً بالعكس انا بخير دامكم هنا
هايف: يا بعد راسي يا مؤيد يعلم الله انك عزيز علينا كلنا ولك مكانتك بصدورنا وفعلا تشرف كل واحد يعرفك
مؤيد: الله يسعدك ، انت امرني
هايف : ابد مايأمر عليك ظالم لكن عندي طلب وانا ادري محد قدها الا انت وادري اني بسلمك الموضوع واتطمن
مؤيد:ابشر من عيوني
هايف: تسلم عيونك ولكن ادري محد غيرك بيفزع ... ( بثقه تامه ابتداء هايف يحكي له موضوع نجد )
وهايف كان يثق بمؤيد من زمان ويدري انه كفو لكن توه يجي له فرصه
وكان فايز ممكن يخدم هالخدمه لكن ابداً ما يثق هايف فيه
وانتهى هايف من الشرح وقال : وانت يا مؤيد تعرف اني ما اعرف لغة ألمانيا وحتى مانيب احكي انقليزي وصعب اني اخذ زوجتي واجلس احوس وانا ماني مأمن ابد بالديره ولا ادري وش يقولون
مؤيد : ابداً لا تكمل انا عندي صاحبي هناك مبتعث بكلمه لك وبيستقبلك من المطار لين تنتهي من عملية زوجتك الله يقومها بالسلامه وابد لا تشيل هالهم ابد انساها اعتبر انك تتمشى بجده
هايف اللي كان شايل هم وشلون بيروح ألمانيا وهو مايعرف ابد شي وخايف على نجد اكثر من نفسه لكن ارتاح الحين: الله يسعدك يا مؤيد والله يا انت ريحتني وشلت نص همي
مؤيد: ايش هذا الكلام اللي تقوله ! انت اخوي وولد خالي وان ماخدمتك اخدم مين وبالعكس اللي تامر فيه ابشر ! وقلي بعد ناقص عليك فلوس حاجه ابشر
هايف : ابد والله ماتقصر يكفي هالخدمه
مؤيد: ولا تشيل هم ربي بيساعدك وان شاء الله ترجع زوجتك تشوف 6على 6
هايف ابتسم بحب لمؤيد اللي اثبت فزعته بذا الموقف : بس هاه مثل ما قلت محد يدري الا انا وانت بيني وبينك ولا احد يدري إني بعالج نجد
مؤيد بضحك: ماعليك نسيته من الحين وبكره اكلم الرجال واعطيك رقمه وكل شي
هايف قرب وهو يحضنه: حبيبي يا مؤيد
مؤيد: يلا يلا روح نام بكره بصحيكم زي خالي من الفجريه
هايف : الله يقويك
راح هايف وهو مرتاح ولا عاد بقى الا بس يسافر ويرتاح
.................••............
ومن بكره
الصبح مثل ما وعدهم مؤيد صحاهم من الفجريه وهو يقدم لهم اطيب فطور حجازي وبعد اطيب استقبال قرروا يرجعون لرياض لان ابو زيد يكتئب اذا بعد عن الديره
ودعوا مؤيد ورجعوا لرياض
وكل واحد ابتداء يرجع لبيته وبالقوه قدر مطلق يترك اديم وهايف الصغير اللي شلع قلوبهم كلهم
وبالقوه قدر هايف يسلم عليهم ويودعهم ويقنعهم انه رايح يتمشى وطبعا مسكه ابو زيد تهزيئ تحت عبارات ( وش تبي بديرة الكفار ! اجلس بالسعوديه ازين لك ؟ )
لكن تفادى هايف المموضوع بأسرع مايكون ورجع للخبر
ورجعوا ابو زيد لديره وابو نجد بعد راح الديره وهو ماعاد يبي يجلس بالمدينه واستقر بالديره على طول
ومؤيد مثل ما وعد هايف بدا يرتب أمور هايف في ألمانيا
اما مشاري ما لحق ياخذ سلمى من الرياض لانها وصلت قبله للخبر
................••............
في بيت مشاري
كانت سلمى تجهز تستعد لاستقبال مشاري اللي حرفياً وحشها وهي تنتظر مشاري يجي
اما مشاري اللي كان ناشب مع ابو فرج ومتعب ومقبل وسعود وهايف اللي لعانه فيه كانوا كل ماقام يبي هايف يوصله للبيت يحلفون عليه بشي ويجلس
وقف للمره المليون: يلا مشينا
هايف اللي كان منسدح بضحك على رجل متعب: بدري يا اخوي ماشبعنا من العيال تعرف بكره بسافر وابي اشبع منهم
ابو فرج بضحك: ابد وش رايك تتعشون عندنا
قاطعه مشاري : لا والله فكونا من الحلف خافوا الله يا مسلمين اذا انت بتسافر انا وش دخلني انا توني جاي بروح للبيت وبعدين ياثور المفروض تأيد شوقي لزوجتي اللي هي اختك وتوديني
هايف جلس بضحك: اخو العيال لاتجيب طاري محارمنا عند الرجال واحشم كلامك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مشاري : لانك ثور ما تفهم
ابو فرج: قم وده لا يموت
هايف وقف وهو يضحك
ممشاري: سعود من الحين اقولك بطل تزوج من عندهم تراهم نذلييييين والله يمصعون قلبك
ضحكك سعود : ابد ماعاد بيدي حيله كلها اسبوعين واعرس رسمي
هايف : قولك كذا يا مشاري اجلس ياعمي احسب حسابنا بنتعشى عندك
مشاري سحبه: قم يا رجال ما انت ميت جوع
ضحك هايف وطلع واتجهوا لعمارتهم
واخيراً وصلوا ونزل مشاري يسابق خطوات هايف اللي يركض قدامه مسكه مشاري على اخر لحظه : انقلع
هايف : اعزمني ياخي اتعشى عندكم تراي نسيبك
مشاري : عشيتك بما فيه الكفايه اقلب وجهك الحين
هايف اللي كان ميت ضحك على مشاري وراح لشقته بعد ما رحمه : خلاص اذلف لا تموت علينا
دخل وسكر الباب وهنا وقف مشاري ياخذ نفس وهو يعدل شكله ويتعطر بعد ما انحاس من الركض ورا هايف ودخل البيت ببتسامه واتسعت ابتسامته اول ماسمع صوت سلمى اللي جت تركض من بعيد وهي تضحك: هلا هلا بالمزيون نورت الدنيا ونورت الخبر ونورت سلمى معهم
استقبلها مشاري وهو يضحك حضنها : وش هي الدنيا بدون سلمى والله ياهي شيننه وتضيق الخلق
كانت سلمى تضحك وهي ماتدري وش تضحك عليه بس تضحك فرح وتضحك شوق
مشاري ابتعد وهو يضحك: ايه وش بنقول الحين !
سلمى ضحكت : ابد نقول اشتقنا لك
رجع مشاري يحضنها بضحك: اخيراً بدون عبط
سلمى ابتسمت وهي تهمس بأذن مشاري : ماعاد يفيد العبط حبك غلبني
حرفياً داخ مشاري اللي ارتمى على الكنب وهو يضحك : كذا كثييييييير ياربي
سلمى اللي طاحت معه يوم طاح وخرت وهي تبعد شعرها بضحك : مابي اغربلك كفايه علينا مسافر
مشاري : تعالي تعالي لا توخرين بعيد والله ياهو انصمع قلبي مابغيت اوصل هنا
قربت سلمى وهي مبسوطه مع مشاري اللي ماكان له سالفه الا انه يعبر عن شوقه لها
.................••............
عند هايف اللي دخل
يدور نجد اللي كانت جالسه عند الخادمه اللي ترتب شنطهم لبكره اشر هايف للخادمه تطلع ودخل وهي يرفع ثوبه بحركه خفيفه عششان يقدر يجلس
وجلس قدام نجد بعد ما باس عيونها
ضحكت نجد وهي من ريحة عطره تعرف انه فيه : يا اهلا
هايف : هلا فيتس ، هاه اشوفتس ضفيتي الشنط
نجد : ايه قلت اتسلى فيهم لين تجي بس دقيقه بسمعك شي
وقفت نجد وهي تتخطى هايف وتنادي الخادمه اللي عطتها المسجل اللي كان بداخله الشريط اللي سجله هايف لنجد
ورجعت وهي تجلس بمساعده هايف وضحكت: تتذكر هذا اكيد
هايف ضحك: شلون انساه هذا اللي انهد حيلي لين سجلته
نجد ضحكت: لو تدري هالشريط شسوى فيني حزتها والله يااهو انتشلني من نص الضياع والضيق والله يا كنت حزينه وضايقه لكن انت بذا الشريط عطيتني حياه مدري وش اقول لكن الله يديمك لي ياهايف
هايف سحب يدها يبوسها: والله ما سويت شي والله اني اعد نفسي مقصر وكل ما تذكر ان في لحظه من حياتي ضيعتس من يديني في لحظه تركتس تواجهين هالمصير والله يالايام اللي مريت فيها ما تمناها حتى لعدوي والله اني مت وانتهيت حزتها
انتي تدرين وقتها وش كنت احس بصدري يانجد والله اني كنت احس ان فيه شي انأخذ من بين ضلوعي تعرفين وش يعني اني احط يدي على صدري واحس في داخلي فراغ لكن يحاوط هالفراغ نيران اعجز حتى اسكر عيوني يوووه يا صعبها لكن حمدلله عدت
نجد : مابي اتذكرها لكن الف بسم لله عليك من هالذكريات الشينه وانا يوم بغيت اسمعك كان ودي بس تحس بالشعور اللي غيرني خلاني ارجع اتأمل خير
هايف : ماكانت ابد اتوقع اني في يوم بتجبر واتجرأ واتجاهل كل شي واجي احكي مع عمي لكن حمدلله
نجد: بالله يا هايف خلنا نسمعه
شغله هايف وهو يسمع التسجيل ويضحك على صوته المرتجف فرح وشعور غريب
وهاذيك الليله انتهت وهم يعيدون ويزيدون بهالذكرى
.................••............
ومن بكره في المطار
طلع هايف ونجد بعد ما ودعوا مشاري وسلمى
وهم يحاولون يبتسمون ويقنعونهم انها سفره بسيطه لكن هايف داخله يرجف بتوتر ونجد اكثر منه واول ما استقروا بالطياره لف هايف يربط لنجد الحزام ومد يده يشد يدها يطمنها وهو محتاج احد يطمنه
وهو طرف منه يسولف مع نجد ويكبر احلامها وطرف يدعي ان الله مايخيب املهم ابد ابد
وبعد انتظار 6 ساعات وصلوا ونزل هايف بالمطار وهو تايهه واخيرا شاف لوحه بأسمه شد ذراع نجد الخايفه وهو يمشيها قدامه واتجه ل ( احمد)
احمد صديق مؤيد اللي من اللحظه اللي وصاه مؤيد وهو مهتم وحريص اول مااشاف هايف عرفه لان معاه صورته وابتسم وهو يتجهه له : هايف
ابتسم هايف : احمد !
اقبل له احد يسلم : حمدلله على السلامه
هايف: الله يسلمك كيفك وش اخبارك
احمد: حمدلله ان شاء الله ماتعبتوا
هايف: حمدلله بسيطه
احمد : خلونا نطلع للفندق عشان ترتاحون
هايف من قبل متفق مع احمد لللي حجز كل شي بعد ما حول له هايف مبلغ
وطلعوا لسياره وكان احمد متوتر شوي وقف وهو يأشر لهايف ان فيه موضوع لازم يتكلمون فيه
نزل هايف معه مستغرب :امرني
احمد : والله ما ودي اضايقك لكن انا ما ابيك تتضايق بعد
هايف: فيك شي !
احمد : تعرف إن اغلب الاجانب عندهم مشاكل من الحجاب والنقاب ويستآئون ولا ودي ان احد يضايقك وكذا يمكن يضايقونك
هايف بنبرة حاده : كيف يعنيي!؟ لازم زوجتي تشيل الحجاب
احمد: لا ابد تبقى عبايتها وطرحتها عليها بس عشان ما احد يضايقك ويزعجك ويمكن تصير بعض مواقف سيئه وتكبر انا جبت هالكمام خلها تشيل النقاب وتحط هالكمام ونظرات شمسيه وان شاء الله ما نتعرض لاي شي
هايف صد بضيق وهو بعد قرأ عن موضوع الحجاب ويعرف بعض المواقف من الشباب اخذ الكمام وراح لنجد اللي قالت بخوف : هايف وين رحت وخليتني
هايف : قريب ما رحت بس نجد هنا شوي يعارضون الحجاب واخاف احد يأذيتس عشان كذا احمد جاب كمام وبعطيتس نظارتي تلبسينها عشان بنفس الوقت ما تنكشفين ولا احد يزعجتس
نجد : بس مقدر ماتعودت
هايف: معليتس انا بصلح حجابتس وكأنتس متنقبه
نجد : زين
لفها هايف عليه وهو يعدل طرحتها بحيث ان حجابها يغطي جبينها ولبسها كمام والنظاره وصار ماباين من وجهها شي
هايف: كذا خلاص
نجد: واطلع كذا قدام الرجال
هايف: مايشوف شي وانا معتس
رجع احمد وهو ابد مايناظر نجد وطلعوا للفندق وكان احمد مجهز لهم العشاء وهم مهلوكين وبعد ما تعشوا نامت نجد بتعب اما هايف عجز ينام وهو يراقب الدنيا من شباك الغرفه وهو يدق اصابعه بتوتر وهذا وضعه عجز يغفي وتذكر وطلع جواله يرسل لمطلق واهله واهل نجد انهم وصلوا
.................••............
في الرياض
عند مطلق اللي كان توه يجمع اغراضه بيرجع لديره بعد ما مر اديم
اديم وقفت وهي شايله هايف : بكره بتجي
مطلق : اكيد
اديم: للحين بتاخذني بعد اسبوع !
مطلق : المسأله ماهي عناد لكن عجزت اجلس بعيد عنكم ، لكن عشانتس بس اجلسي 20 يوم بعد زواج لطيفه يعني
ضحكت اديم: تساوم انت !
مطلق: لا بس مابي ارجع اشتاق 4 شهور جديده
اديم ابتسمت وهي تشوفه نزل يبوس هايف وبعدها باس راسها: يلا انا بروح
اديم: انتبه لطريق
مطلق :ابشري
راح مطلق وهو للحين متجاهل فايز وام فايز اللهم ام يجي لاديم ويمر على ريوف وبعدها يطلع
دخل بيت ابوه وهو يشوف امه واقفه تنتظره
مطلق اتجهه لها يبوس راسها: يمه وش فيتس ما نمتي
ام زيد: احتريك تجي والله ان قلبي مايرتاح وانا اشوفك رايح جاي مع هالخطوط
مطلق : الله يخليتس لي لا تخافين ان شاء الله مايصير لي شي
ام زيد: الله يحفظك يمه ، طيب هايف وصل
وقف على رسالة هايف كان شايل همه حيييل : هذا هو توه ارسل يقول وصل
ام زيد: الله يصلح قلبه وش يبي بذيك الديار
مطلق : خليه يمه يوسع صدره
ام زيد: االله يستر عليه ، وانت يمه تعال نام مع حسين ومحسن بالمقلط لا تنام بعيد وبلحالك
مطلق: على خشمي
اخذ مطلق فراشه ورجع ينام مع اخوانه
.................••............
ومن بكره في ألمانيا
عند هايف اللي كان ينتظر وقت الموعد وهو للحين ما نام اتجهه لنجد يصحيها بشويش: نجد نجد يلا يلا ياحبيبي صحصحي صار وقت الموعد
فزت نجد: تاخرنا
هايف : بسم لله عليتس لا معنا وقت
نجد : يلا
ساعدها هايف تقوم وهو يساعدها وبعدها اتجهه لها يسوي حجابها ووقف وهو جاهز من زمان
نجد : هايف انت نمت !؟
هايف: ايه ايه
نجد: بس صوتك تعبان
هايف: شكله من جوهم بارد المهم انتي دافيه !
نجد: ايه
لبس هايف وافطروا وبعدها نزلوا لاحمد ومن بعدها للمستشفى والانتظار المتعب واخيرا صار لازم يدخلون واحمد معهم عشان يترجم لهم
ودخلوا عند الدكتور وبدا احمد يشرح كل شي لدكتور وعطاه كل التقارير
ولف احمد على هايف : يقول بيكشف عليها ودها هناك واسحب الستار عشان اقدر اسمعه
هايف كان محرج من احمد بس غصب عليه : زين
اخذ نجد لمحل الكشف وجلس جنبها وهي ترتجف
هايف: نجد اهدي يا عيوني لا تخافين
نجد : لا تبعد
هايف : ابشري
قرب الدكتور وهو يكشف عليها بهدوء ومره مرتين وثلاث وبعدها ابتعد وهو مبتسم واتجهه يكلم احمد
وطلع هايف لهم : هاه احمد
احمد ابتسم: لا ابشرك يقول ان صح فيه اعصاب تعبانه بس بسيطه وتقدر تصلح العمليه بدون اي تأثير وشوية ادويه تمشي الوضع
ضحك هايف بفرح: والله
احمد : ايه ابشرك
الدكتور ابتسم لملامح هايف الفرحانه ورجع يقول لاحمد اللي لف : اجل اسمع البشاره الكبيره
هايف : قل الله يبشرك بالجنه
احمد : بكره العمليه وان شاء الله ماهي صعبه
اخذ هايف نفس براحه وفرحه عظيمه وقال: لا اله الا الله ياربي لك الحمد
احمد: بس
لف هايف بخوف وشدت نجد على يده : وشو
احمد : لازم مايكون فيه اي توتر يا هايف لازم تكون مرتاحه ولا تضغط على نفسها وعيونها
هايف: بسيطه ان شاء الله
احمد نزل راسه بضيق وهو يكتب بورقه عشان نجد ما تسمع وتتحطم ( نسبة نجاحها 50ظھ) ارتفعت عيون هايف له بتوتر وخوف واختبص
ورجع احمد يقول : يلا نطلع نأكد الموعد
طلع هايف وهو هالمره ترتجف يده ولا قدر يسوي الاوراق وعطاها احمد
نجد اللي كانت جنبه : هايف ليه يدك ترجف
هايف : فرحان
نجد: ان شاء الله بتنجح وارجع اشوف
هايف : يارب
رجع احمد بعد مده : هذا موعدكم وهو بكره
هايف : تعبناك يا احمد
احمد : الناس لناس يا هايف المهم وين ودكم تروحون
هايف : ودنا الفندق ازين
طلعوا للفندق وكان هايف يكافح فكرة فشل العمليه وهو يسمع لاحلام نجد
................••............
فالخبر
عند سلمى كانت شاكه بروحة هايف ونجد واتجهت لمشاري اللي كان جالس يشتغل
سلمى: خلصت !
مشاري وقف : تعالي فيه شي!
سلمى : لا بس بسولف معك
سحب مشاري الكرسي جنبه: تعالي
جلست سلمى : هايف قالك ليه بيسافر
مشاري : يتمشى
سلمى: بس هايف مايحب السفر برا وكيف يسافر وهو اصلا مايحكي انقليزي
مشاري: اكيد فيه شركه منظمه سفرته
سلمى: ما جازت لي
مشاري: يعني
سلمى: يعني فيه شي !
مشاري : مثل
سلمى بهمس : تهقى يعالج نجد
رفع مشاري حواجبه بشك بس قال : لو هو رايح يعالجها بيقول ليه يسكت !
سلمى: انت ما تعرف هايف اذا حس انه بيشغل احد ويثقل على احد معه يسكت لين ينتهي ! يمكن ماحب يشغل الناس معه ويشيلون هم
مشاري: تفكيرتس منطقي بس ماندري
سلمى: ان شاء للله انه صح
مشاري : اذا كان صح ياربي تكون بعونهم
سلمى: شاكه انه فيه اخر الايام بس يهوجس وانا صراحه فيني ضيقه مدري من وش
مشاري : تراه يضيق من ضيق نجد على نفسها فا معه حق وانتي لا تشائمين
سلمى : يارب مايكون فيه شي
دق جوال سلمى ووقفت بسرعه وردت بس رجعت وجلست وهي تناظر مشاري برعب
مشاري :بسم الله الرحمن الرحيم وش فيتس !؟
سلمى وخرت يد مشاري عن كتفها وهي تركض لكن هدت شوي وصارت تمشي بسرعه وتحوم
مشاري : يا سلمى علامتس وش فيتس
سلمى جلست برعب وجلس مشاري معها: وش فيييه
سلمى كانت تحس بغثيان كان تحس انها بترجع ( الله يكرمكم ) وهي عندها فووووبيا من هالحركه اصلا تنهار لو حست انها بترجع او حست بغثيان ما تحمل هالمنظر
مشاري انتبه لوجهها الاحمر : صاير شي !
سلمى : احس بغثيان
مشاري: وش اكلتي
ماردت سلمى اللي ركضت للحمام وقام مشاري وراها مستغرب وبعد معاناه تكرهها سلمى طلعت وهي تبكي
مشاري انفجع من دموع سلمى اللي كانت تقريبا اول مره يشوفها تبكي: سلمى وش صاير معتس !
سلمى : مدري مدري راسي يوجعني من فتره واحس بدوخه وغثيان بس اطنش
مشاري : ليه ساكته ! قومي قومي
سلمى : ابي مويه تكفى
راح مشاري ورجع معاه مويه عطاها وهو مستغرب انهيارها ومستغرب تعبها وتوقعه من الجو سندها وراحت تلبس ورجعت وهي كارهه وضعها مره ودخلوا المستشفى دخلت الطوارئ وجلسوا ينتظرون
مشاري : خلاص انتي لا تكبرين الموضوع كل مافي الامر غثيان
سلمى : يامشاري اكرهه انت ماتدري وش كثر اكررهه يهون علي اسوي عمليه ولا امر بغثيان وترجيع ما احبها
مشاري : بسم الله عليك لا تفاولين على نفسك وان شاء الله بسيطه
لفت سلمى بضيق ونادوا على اسمها وقفت ودخلت هي ومشاري
وبعد ما شرحوا لدكتوره بدت تسأل وسلمى تجاوب ومشاري مب فاهم شي ابد
لكن وقفت الدكتوره تطلب منهم تحاليل ويرجعون بعد ساعتين
سلمى: حسبي لله ياخي وشوله تحاليل
مشاري : انتي ليه متنرفزه ! كذا احسن نتطمن على صحتك نشوف وش مسبب لك كل ذا تعالي تعالي السياره تريحين شوي
اخذها مشاري وهو يحقق معها وش اكلت ! وش شربت ! كيف كان الجو ولكن ماطلع بنتيجه !
سلمى تذكرت جوالها اللي رمته ماتدري من اتصل فيها
وبعد ساعتين رجعوا عند الدكتوره اللي بعد ماقلبت الاوراق ابتسمت : زي ماكنت حاسه .. والوضع ابدً ما يخوف ولا يقلق بالعكس
مشاري : وشلون !
الدكتوره اعطت مشاري النتيجه ببتسامه: التحليل هنا ايجابي
سلمىي : يعني وشو!؟ وش فيني بالضبط
الدكتوره بضحك: يالطيف على حرقة الاعصاب بس هذا جدا طبيعي لازم تتعود عليه يا استاذ!؟
مشاري : مشاري
الدكتوره: ايوه يا استاذ مشاري صار الحين لازم تهتم بالمدام
سلمى طارت عيونها بمشاري وبغيرة الدنيا سحبت شنطتها بغضب: اقول يا استاذ مشاري يلا لاني طبت ماعاد بي عله
لف مشاري بصدمه لها : انتظري بنشوف النتيجه
الدكتوره : يا مدام سلمى تحليلك ايجابي يعني الف مبروك انتي حامل
لفت سلمى تناظرها بقوه ورعب وفرح
مشاري ضحك وقف وهو مرتبك بفرحه: والله يا دكتوره
الدكتوره: اي نعم وتقريباً من اسبوعين
مشاري : الله يبشرتس بالخيييير
الدكتوره ضحكت: تسلم
سلمى كانت تعيش فرحه عظيمه لكن يطغى شعور الغيره اللي خلاها تطلع بغضب
ولحقها مشاري اللي استغرب : سلمى وش فيتس ! كإنتس ما فرحتي
سلمى لفت بغضب : لا فرحانه وشلون ما افرح
ركبوا السياره ومشاري مستغرب منها بس توقع انها منفسه من الغثيان : ليتس خليتينا نشوف تعليمات الدكتوره
سلمى: اييييه ياخساره قطعت وناستك يا استاذ مشاري نزل مشاري نظارته وضحك: وش بلاتس !
سلمى : شفت السييين ذي للي دوبك قلتها!؟
مشاري : اييه
سلمى: ما تقولها لاحد الا لي ! هذا واحد
واثنين وش فيك انت انا تعبانه وانت قالب الصدر شمالي مع اللي مالها والي وثالث شي تقولك اني حامل وش تبي ترد عليها وتضحّك معها
مشاري طال صمته بس انفجر بضحك: اوووووه سلمى ! غيرانه يا حبيبي
سلمى شتت نظرها بضيق : وش رايك ! اضحك يعني
تقدم مشاري يبوس راسها بضحك: والله ولا تزعلين انا والله على حسن نيه رديت عليها لكن خليتس منها وخلينا نفرح بهالخبر
سلمى ضحكت اول ما تذكرت انها فعلا حامل : يا ربي انا ماني مصدقه
مشاري ضحك: ربي سمع امنيتي يعني
سلمى ضحكت : اييه لا تقول مافرحناك ولا بشرناك
مشاري : والله لتبشرين بأعظم بشاره بس وش رايتس نروح لدكتوره ثانيه عشان نطمن عليتس وتاخذين تعليماته
سلمى: ماعليه المهم ما نرجع لهالسلقه
مشاري ضحك وهو يمسك يد سلمى بفرح وهو للحين يحاول يستوعب حجم الفرحه اللي بصدره وضحك اكثر من سلمى اللي جالسه تتخيل وتضحك وتبكي اذا تذكرت الغثيان
.................••............
اما عند مطلق
مثل كل صبح بعد ما انتهى من اشغاله مع ابوه سواء عزبه او محل رجع يبدل وطلع للمدينه وهو مشغول باله بهايف وده يتصل فيه لكن ما يعرف نظامهم كيف
وقف قدام بيت عمه ونزل وهو يدق الباب واستقبلته الخادمه اللي قالت ان مافيه احد بالبيت الا اديم
دخل مطلق مستغرب ! وشلون يخلون اديم بلحالها بالبيت
وكان ابو فايز طالع وام فايز ولطيفه طلعوا يكملون باقي اغراض لطيفه
اتجهه مطلق لغرفة اديم بعد ما دلته الخادمه واول ما فتح الباب كانت نايمه ويدها على سرير هايف وواضح نامت وهي تهزه
ابتسم ولا حب يزعجها نزل اللي بيده بشويش وراح لسرير وكان هايف صاحي ويتحرك بشويش وانزعاج
نزل وهو ياخذه بهدوء واول ما حضنه سكت وكان مطلق يناظره بتأمل وحب مسح وجهه بحنيه وهو يدور فيه بشويش وكان فعلا يتأمل في عجايب خلق الله وعمره ما فكر انه بيوم بيجلس يدور بولد ابتسم وهو اخيراً قدر انه يشيل هالطفل اللي غير بنفس مطلق كثير مطلق اللي كانوا الاطفال بالنسبه له مزعجيييين ولا يحب يهتم بهم كثير وعشان كذا مافرق معه يكون اب او لا بس من ساعة حمل اديم وهو صاير مهتم ويحلم بهالططفل
لف على شهقت اديم اللي اول مافتحت عيونها على السرير ماكان فيه احد وخافت
مطلق : بسم لله عليتس لا تخافين هذا هو معي
اديم بعدت شعرها برعب ووقفت : مطلق متى جيت !
مطلق : يعني من ربع ساعه شفتس نايمه وقلت انومه ولا يصحيتس
اديم ابتسمت وهي تناظره : اشوفه كذا مستكن
مطلق اللي كان يمسح على شعر هايف :اييه اكيد بيستكن بحضن ابوه لازم يستكن
اديم : عطني عطني بلاش سرقة حقوق
مطلق ضحك: اووه
اديم : امزح بس هاته عشان مايصحى ويصيح
مطلق : خليه خليه بحضني اجلسي اجلسي
جلسوا ولف مطلق : وين الناس ! ليه جالسه بلحالتس !
اديم : راحوا يخلصون اغراضهم وانا نايمه ماعندي شي
مطلق ما حب يكبر الموضوع: ايه واخبارتس
اديم : مطلق الله يعينك يا حبيبي
مطلق ناظرها باستغراب : ليه!
اديم : شفت هالنتفه اللي بحضنك ! ماشاء الله لا قوة الا بالله عليه صياح عليه بكى انا متاكده بتصدع ويرتفع ضغطك منه
ضحك مطلق: بسيطه بسيطه ما مت من امه قبله
اديم : انا اصيح !
مطلق : ابد نويصر اللي يصيح انتي عاقله
ضحكت اديم : اصلا خلاص صرت ام ما بصيح
مطلق ضحك: ايه صح وانا بصدقتس
رجعت اديم تسولف ومطلق مستمع لها
.................••............
في الديره عند ابو زيد
كان بالمحل وهو يراقب محسن وقال : محسن تعال تعال
محسن : سم يبه
ابو زيد : اسمعني وانا ابوك ! وضعك ذا ماهوب عاجبني لكن انت لازم تعرس وتبدا حياتك من جديد
محسن: ومن بيزوجني يبه
ابو زيد : وشو بنات الحلال واجد ! وبعدين انت يتشرفون اللي بتناسبهم
محسن نزل راسه وقال ابو زيد : ارفع راسك انت مانت مسوي عار وكلم امك تدور لك بنت الحلال اللي تناسبك وابشر
محسن : مالك لوى يبه ! لكن انا ماعاد لي خاطر بالعرس
ابو زيد: وش معاد لك خاطر بالعرس ! انهبلت رجال بعز شبابك وقوتك مانك معرس ! الا بتعرس وبتجيب لك عيال يرفعونك بكره
محسن: عطني فرصه يبه
ابو زيد وقف بغضب : وش بتستفييدون من هالفرص ! انا ما اخلص من واحد الا يستلمني الثاني ! عطنا فرصه يبه وعطنا فرصه !؟ اسمعني يا محسن ترا الدنيا ما بتحتريك لين تخلص فرصتك الدنيا تركض
واعرف ان محد لاحد ولا يبقى لك الا عيالك
طلع ابو زيد معصب وجلس محسن بزعل وهو مايبي يرجع يتمرمرط مع الحريم الا عاف الحريم بالمره
مسح على شعره بضيق ودخل حسين : محسن وش فيه ابوي
محسن: خلك بالدكان بطلع
حسين : والشاهي !
محسن:مختنق مابي شي
طلعوا وتركوا حسين اللي انسدت نفسه عن الشاهي وطلع بيوديه لحميد بس تفاجئ بالنعال اللي طير ابريق الشاهي وطاحت الصينيه
ولف يناظر مصدرها وانصدم من غزيل اللي واقفه بطرف وهي معصبه
وفي ذا الوقت تقريباً السوق فاضي
غزيل اللي كانت ماره للخياط واشغلها واحد من ذا البزران معاه نبيله ويرمي عليها حجر وعجزت تحمل وبعد ماتلفت ومافيه احد طلعت نعالها ورمتها عليه بس ماتدري من وين طلع حسين وصينيته
شهقت وهي تناظر الاغراض اللي قدامه
حسين: خير اللهم اجعله ! من انتي ناويه هالمره
غزيل اللي ما عليها من حسين: من ملعون الخير اللي وراك
لف حسين وشاف البزراين يضحكون منحاشين
حسين: وش مسوي
غزيل: يرمي علي الحجر
حسين: وطال عمرتس يا البوارديه(بمعنى قناصه ماهره) مالقيتي الا الشاهي حقي تكبينه
غزيل: والله انت للي طلعت مدري من وين طلعت يمكن شفت لك بنت بتوايق عليها
حسين تذكر سالفة هيفاء ووليد وغزيل اللي طاحت عليه : لا حول الله انتي ما تنسين
غزيل: احمد ربك اني انا اللي شفتك ماشافتك ام خلف وحزتها ابوك بيدري وامك بتدري ونجد كلها بتدري
ضحك حسين اللي يحس انه مجبر يبرر لها: يا بنت الحلال هالبنت اللي كنت على قولتس اوايق عليها ! كانت هيفاء طليقة مطلق وانصدمت يوم شفتها طالعه من بيتها وتوزيت ما ابيها تشوفني وانا مستغرب من اللي معها وبس وانتي شفتيني
غزيل تذكرت هيفاء: ايه يقولون اعرست على خوي هايف!؟
حسين ناظرها بطرف عين وقال بستهزاء: مدري يا وخيتي مادريت عنها تعرفين احد اعرس غيرها
حست غزيل انه يطقطق عليها وانسحبت وهي تحلطم اما حسين نزل يرفع البراد وهو يضحك على هبالة هالبنت اللي صارت تمون من كثر ماتجي لسلمى ونجد
................••............
وعند هايف
اللي كان جالس مع نجد بالبلكونه
وهو ضايق صدره من المكان ومن هالهم ومن التوتر
نجد : وش فيك ساكت !
هايف : لا بس تعب السفر
نجد وقفت وهي تسحب يده : من اليوم تعبان قوم قوم عشان تنام وترتاح
هايف وقف معها وهو خايف من كسرة خاطرها وانكسار ضحكتها اللي من يوم رجعوا وهي فرحانه بس واضح توترها
انسدح بتعب وهو يحاول يعدي كل شي براسه ويهدى
وعشان ما تحس نجد انه صاحي وتفهم نبرات صوته المتوتره سوى نفسه نايم وكان يراقب نجد جنبه
اللي توقعت انه نام وهنا تركت العنان لخوفها وتوترها ودموعها وهي تدري من صوت هايف فيه شي واكيد يوم سكتوا كان فيه شي بس ماعلمها هايف
جلس هايف اول ما حس ببكاها وتكتف وهو بعد وده يصيح من الضغط بس كان لازم يكون قوي
وكان شوف نجد اللي تمسح دموعها اللي يسيل معها الكحل من عيونها
قرب وهو يحتضنها بهدوء وبهمس قال :
والله حرام .. الكحل فوق الوساده
‏" طيب وكفّيني وصدري وكتفي ؟"
لفت نجد على صوته وحضنته بألم بخوف تلتجيء لصدر هايف وانهارت انهيار التعب اللي مر كله
ماكان من هايف الا انه يخليها يبيها ترتاح يبيها تطلع كل شي بصدرها كانت توجعه دموعها بس ماله حيله
كان يا دوب يجاهد دموعه واستمر وهو يمسح على ظهرها بهدوء ويحاول انه مايأملها بالعمليه كثير
وبعد ما مرت بهم هالعاصفه اللي تعتبر من اسوء لياليهم نامت نجد لكن ما نام هايف الا ربع ساعه وصحى من كوابيسه
واول ما وصل اذان الفجر انسحب ودخل يتوضى ورجع يصحي نجد تصلي وبعد ماساعدها ورجعت تنام بتعب وقف يصلي وهو يدعي بخوف وارتياب ( يارب لا تكسر بنجد فرحتها .. يارب تكفى قدرني اوفي بوعدي .. يارب وانت تدري بغلاها بصدري لا تكسرني بنجد )
وهذا وضعه لين طلعت الشمس وصار وقت روحتهم للمستشفى
تقدم يصحي نجد وهو قد مافيه يحاول يغير جوها ويريح اعصابها
سحب عنها اللحاف وبصوت مرتاح شوي قال : صبحي على الدنيا يا نجد
تحركت نجد بهدوء : صار وقت العمليه
تقدم هايف ونط وهو يجلس جنبها : قولي صار وقت الفرج قولي وصلنا لنهاية الصبر قولي صار وقت انتس تفرحين الدنيا وتشوفينها
نجد ابتسمت : يارب يا هايف تنجح
هايف : باذن الله يا نجد ، قومي يلا يادوب نجهز يلا
وقفت نجد وهي هالمره ما اعترضت ابد على ان هايف يدخل معاها وساعدها وكأنها بتدلل على اخر هالايام وبتنعم بهالدلال اللي تدري انه بيبقى نفس ماهو حتى لو شافت لكن خلاص هي ماعاد تقدر تستبعد هايف مايساعدها
وكانت مثل كل صبح تسمع سوالف هايف اللي كل صبح يجلس يتكلم على مواقف حلوه ومواقف تضحك له عشان يوسع خاطرها
وبعد ما عدل لها حجابها اخذ الاوراق وطلع وهو يده بيد نجد
وتقابل مع احمد اللي واقف يأشر لها (����) بمعنى كل شي تمام
واشر له هايف ( كل شي تمام )
اتجهوا للمستشفى وابتدت اجراءات تجهيز نجد للعمليه وطول ماهو يجهزونها هايف ما تركها واحمد ما ترك الدكتور
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:23 PM   #49


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة




البـارت الثـامن والاربعيـن
.
.
في المستشفى
وهم ياخذون نجد للغرفة العمليات مسكت يد هايف بقوه : هايف تكفى لا تخليني
هايف : لا واللي خلق هايف ما اخليتس لا تخافين انا معتس انتي بس لا تخافين لاتجهدين عيونتس
نجد كانت ترتجف غصب عليها وطلب هايف انه يدخل معها لين اقل شي يخدرونها وبعد ما غابت نجد عن الوعي طلع هايف وهو ماوده يطلع والحيييين بانت ملامح هايف المرعوبه جلس وهو ماله رجول تشيله
احمد : انت ما نمت !واضح تعبان
حط هايف يده على راسه: مايهم اني انام المهم نجد تطلع بخير
احمد : وكل امرك لربك
وقف هايف : بتصل بأخوي
ابتعد هايف وهو يدق
................••............
عند مطلق
كان مبتعد عن الكل كان بالعزبه بلحاله وهو ينتظر خبر من هايف اللي ارسل له ان عملية نجد اليوم
ولا حتى راح لاديم وولده كان مبعد بتوتره عشان محد يشك
فز اول ماسمع جواله ورد : هايف
هايف : دخلت يا مطلق
مطلق اخذ نفس: باذن لله ربي معها
هايف : يا مطلق نسبة نجاح العمليه 50ظھ
مطلق خاف من صوت هايف المنهار : يا اخوك لا تيأس ربي قادر انه يرجع بصرها لو هو 1ظھ خلك قوي وتوكل على ربي
هايف : يا ليتك يا مطلق معي
مطلق تأكد انه مب بخير ابد : هايف يا حبيبي تعوذ من ابليس ان شاء الله ماتحتاجني اصبر اصبر وربي معك اقوى مني ومنك
هايف: والنعم بالله
مطلق : كم ساعه العمليه
هايف: مدري
مطلق : اسمع سكر كل شي عندك ودور لك مصحف جوالك جوالك فيه صح!
هايف: ايه
مطلق : زين سكر كل شي واجلس استغفر واقرأ لك كم سورة وربي بيعينك وخلك منتبه لجوالك ودق على طول علي وانا بنتظرك مانيب مبعد من الشبكه
هايف : زين زين
طلع هايف يتوضى وصلى بطرف المستشىفى ركعتين وبعدها ابتداء ينفذ وصية مطلق اللي كان كل نص ساعه يتصل ويتمطن
وبعد ساعات انتظار كانت شوي وتقتل هايف اللي كان يقرا بصوت شبه عالي عشان يبعد كل فكره من راسه وكان احمد جنبه وحزين عليه ويدعي ان الله يوقف معهم
واخيييييراً
طلع الدكتور وركض هايف واحمد وابتسم الدكتور لاحمد وقاله ( ان العمليه حمدلله عدت على خير والكل النتيجه متوقفه على نجد مايقدرون يعطون نتيجه وهي ماصحت )
ما طمنوا هايف ابد ابد وقالهم الدكتور انهم بينقلونها بعد نص ساعه للغرفه جلس هايف بضيق
احمد: يا هايف تأمل خير ان شاء للله بتكون النتيجه طيبه
هايف : يارب لا تخيب لنا تعب يارب
رفع جواله اول ما اتصل مطلق وقاله اللي صار
مطلق : ما عليه قو ايمانك بربك وان شاء الله ما بقى الا القليل خلك قوي
كان مطلق يحاول يدعم هايف حتى وهو بعيد وكان فعلا يحس هايف براحه اذا كلم مطلق اللي كان كأنه معه
وفي ذا الوقت ماسكت جوال نجد وهايف وكأن اهل نجد حاسين فيها شي
وفي ذا الوقت ماسكت جوال نجد وهايف وكأن اهل نجد حاسين فيه شي ويرد هايف ويقول : نايمه والوقت عندنا ليل عشان كذا مانرد
ومرت هالنص ساعه اللي مرت على قلب هايف اثقل من سنه
وركض للغرفه دخل وهو يشوف عيونها ملفوفه بشاشات كثيره قرب يبوس عيونها من ورا الشاش وجلس يكمل دعائه ( ياربي انت تدري اني ماقصرت واني مثل عيونها تكفى لا تحرمها امل عيونها وشوفها )
وانتظر وانتظر وانتظر وطال انتظاره وتعدي الساعات واحمد اللي كان ينتظر برا وهو على تواصل مع مؤيد اللي ماغاب عن الجوال ابد
وبعد شق الانفس تحركت نجد وركض هايف يقول لاحمد يستدعي الدكتور وجاء الدكتور وجاء كل الطاقم معه
ووقف احمد صاد عشان يترجم
وهايف اللي واقف جنب نجد اللي تهمس بأسمه
احمد بعد كلام الدكتور قال: هايف بيصحون نجد ويفتحون عيونها حاول تهدى
هايف : يارب توكلنا عليك
بدوا يصحون نجد وصحت وبعد ماصحصحت تمام قال هايف بيفتحون الشاش وبدوا يفتحونه شوي شوي شوي
وكل لفه تخطف من هايف انفاسه وكل لفه تزيد رجفت نجد اللي تشد على يد هايف
وغمض هايف في اخر لفه وبدو يبعدون الشاش والقطن ويمسحون عيون نجد اللي كانت خايفه تفتحها وقال احمد : ياهايف لازم زوجتك تفتح عيونها
جلس هايف قدامه: نجد لا تخافين افتحي عيونتس
بدت نجد تفتح وتسكر وتفتح وبدت تبان انوار الغرفه قدامها سكرتها بإنزعاج ورجعت تفتحها لكن هالمره شافت وجهه هايف اللي كان امنيتها تشوفه كانت عيونه حمرا وتعبانه ومهلوكه وتلمع وهو يناظرها بخوف
شهقت نجد ومدت يدها تتأكد واول ماحطتها على خد هايف تأكدت انها صدق تشوفه بكت : هايف انا اشوفك يا هاايف
بس قالت هالكلمه على طول احمد نقل لدكتور انها شافت وضحك الدكتور والطاقم لكن هايف كان للحين يناظر عيونها بصدمه وفي لحظة فرح انفجرت عيون هايف اللي كان هالهم على قلبه ثقيييل واخيراً نجد شافت ما اهتم للي حوله كلهم وقرب يحضنها واطلق العنان لعيونه خلاااااص خلاص انهد حيله وهو يحاول يكون قوي
طلع احمد وكل الطاقم وهو يتناقشون مع احمد لان هايف مب معاهم
نجد ماكانت مصدقه انها تشوف كانت تغمض وترجع تفتح عيونها وهي تحس بهايف اللي حاضنها ولا تسمع الا تنهيدات مكتومه حتى ماكان بكى صريح بكت معه وهي تدري انه يبكي فرح
ابتعد وهو يحاوط وجهها بيدينه مسح عيونه وهو يقول بلهفه : الحين تشوفيني يا نجد
نجد غمضت تبعد دموعها عشان تشوف زين : شفت رضا الدنيا شفت قرة عيوني
وخر هايف بفرح وهو يقول : ياربييييي ياااااربي لك الحمد حتى ترضى واذا رضيت وبعد الرضا اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
نزل يسجد شكر ورجع يوقف وهو من هول الموقف ترجف يدينه رجع يجلس قدام نجد : والله ماعاد علي من هموم الدنيا شي دامي قدرت اوفي بوعدي
نجد : كيف اجازيك يا هايف
سكتها هايف اللي رجع يبوس عيونها بخفه : لا تجازيني ابد الا انتس تكونين بخير
قطع عليهم احمد يدق الباب وطلع له هايف يركض فرح حضن احمد وهو يشكره من قلبه وقاله احمد انهم بيرجعون يلفون عيون نجد كم ساعه عشان ترتاح وعلى ما يخلص هو الاجراءات
كان كل شي يقوله هايف ( ابشر وموافق ) وهو متشفق يرجع لنجد
ابتسم احمد يناظر عيون هايف اللي تنطق فرح كانت الدموع حايره فيها بفرح
ورجعوا يسكرون عيون نجد وكان لازم ترتاح عشان تقدر تطلع اليوم
..................••............
عند مطلق
قام يدوخ من التوتر وهو خايف مادام هايف طول ان نجد يكون فيها شي
كانت اديم تتصل ولا يرد عشان مايدق هايف ويحصله مشغول وبعد عنا دق هايف
اللي كان اغلب صوت بكي ورجفه وبكي وهو يبشر مطلق اللي كان جالس فوق السياره عشان الشبكه تجي كويسه ونط من فوق السياره بفرح: حمدلله يارب والحمدلله على سلامتها وقرة عيونك وعيون نجد
هايف ضحك وهو يمسح عيونه: الله يسلمك
مطلق : وكيف وضعها ان شاء الله انها بخير
هايف: بخير بخير بس رجعوا يخدرونها عشان ما تتعب عيونها وان شاء الله اليوم نقدر نطلع
مطلق : الله يبشرك بالخير ! وبتعلم الحين
هايف: لا ابد بكره بضف عفشي وارجع السعوديه ضاق صدري من ذا الديره واذا رجعت ونجد بخير نروح لهم كلهم
مطلق : الله يتم عليكم فرحكم يارب
هايف: امين
مطلق : عاد الحين روح وارتاح صوتك اختفى من التعب وانا بروح اشوف الدنيا من الصبح مختفي محد يدري ويني به
هايف : زين زين وانتبه ابوي لا يصلبك بالحوش
ضحك مطلق: تمون يا هايف تمون
سكر مطلق وتحرك متجه لديره وهو مب قادر يتحكم بفرحته
.................••............
وعند سلمى ومشاري
ما بقى احد ما بشره مشاري وحلفت ام فرج تعزم سلمى للعشاء وراحت سلمى منحرجه وهي كارهه وضع الغثيان لكن ام فرج يا زينها تهون على الانسان كل شي فيه
اما مشاري كان في عالم الطقطقه من العيال اللي رايحين جايين يطقطقون
قال ابو فرج من باب الضحك : والله يا مشاري مامداك توصل امس وش ذا الشوق لو اني داري من زمان مسافر عن ام فرج يمكن يكتب لي ربي ولد
الكل :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههه
مشاري:اذكروا ربي تكفون والله العظيم لو يصير لولدي شي لموت
سعود: بدري تتعلق فيه اصبري لين يجي مثل هالاخوان وتعرف ان الله حق
مشاري : هو مب تعلق بس الضنا غالي
مقبل : ايييه ايييه بدينا اجل من الحين ودك تنسحب مع ضناك
متعب : اذا قررت اتزوج بجي عندك اتعلم
مشاري ضحك : خلاص عاد يا اخوان
سعود :لا اصبر بعده ماجاء هايف اصبر
ابو فرج: الله يستر عليك ياهايف
الكل: امين امين
.................••............
عند اديم
كانت قالبه الدنيا ماتدري مطلق وين راح بالعاده من الظهر فيه والحين 5العصر ولا جاء ولا طل ولا يرد
واخيراً دق مطلق رفعت الجوال بخوف : مطلق ! وينك ! فيك شي ؟ صار لك شي؟! عمي فيه شي
مطلق : بسم لله عليتس ! اهدي مافيناا شي
اديم: اجل وينك ماجيت ! خفت عليك
مطلق: قلت بنام شوي واريح وانا بالعزبه وراحت علي نومه وتوي صحيت
اديم: الله يهديك
مطلق ضحك : بما اني لذا الدرجه غالي تعوذي من ابليس وتعالي بعد هالاسبوع
اديم: رجعنا على طير ياللي ، توك كنت متسامح وش زينك
مطلق: يابنت الحلال اشتقت لكم ! وعجزان اجي
اديم: لا تعب نفسك وتجي كل يوم يوم تعال ويوم ريح
مطلق : تدرين مقدر
اديم : صراحه يعني وانا مقدر عشان كذا تعال بس انتبه
مطلق ضحك ولكن سكت بهدوء على صوت هايف يبكي ورا اديم وضحك بفرح: هذا صوته !
اديم: ايه قلت لك صياح
مطلق : يا جعلني قبله
اديم ضحكت: طيب دامني تطمنت خلني اروح ارضعه لايصحي البيت
مطلق ضحك بخبث : ايه ترضعينه! خير ان شاء الله
اديم : انا صدمة عمري اكتشفت انك خبيث
سكرت على صوت ضحكه العالي وهي تضحك بحرج
اما مطلق دخل البيت بعد نوبة ضحك اغلبها فرحه
واستقبله ابوه بغضب: يا ولد انت وينك ولا خلاص خربت وصرت ناقع عند مرتك24 ساعه
مطلق :لا يبه الله يصلحك بس كنت بالعزبه وقلت اريح ونمت حتى مرتي ما رحت لها اليوم
ابو زيد : اصلا وشوله كل يوم وانت راز وجهك هناك الرجال يثقل يثقل
مطلق : يا يبه ماهي مسألة ثقل بس اتطمن عليهم
ابو زيد: عمك هناك وفايز هناك وزيد هناك خل الخبال عنك واجلس كل يوم وانت رايح جاي مع ذا الخط اشغلتنا واشغلت نفسك والمسلمين معك
مطلق : ابشر يبه ابشر
دخل وشاف حسين عند امه يساعدها ويسألها
ام زيد : وش طرا عليك غزيل الحين
حسين: اقصد يمه ! يعني غريبه ما تزوجت
ام زيد: ما كتب ربي نصيبها! وش تبي انت ولا معاد لك شغل الا تزوج البنات اللي ماتزوجوا رح الله يصلح قلبك لا يسمعك ابوك والله يقص لسانك
مطلق تنحنح يقلد صوت ابوه وانخبص حسين وتحرك بسرعه وقش الصحون وطاحت
مطلق :هههههههههههههه بسم للله على عمرك لا تموت
حسين: مطلق صاحي انت بغى يوقف قلبي
ضحك مطلق بغمزه قبل تشوفه امه وهمس بسرعه لما مر من عند حسين: بتقنعني ان قلبك بصدرك للحين
مر من عنده واتجهه يبوس راس امه اللي تسأله نفس سؤال ابوه اما حسين ما عطى كلام مطلق اهميه وطلع وهو يسأل عن غزيل فضول بس ما طرا له اي شي
..................••............
عند هايف
كان نايم بالكرسي اللي بجنب نجد لكن كان نوم متعب ماعرف يرتاح فيه صحى وهو يحس بصداع شاف نجد للحين ما صحت وطلع يدور له قهوه
لكن قابل احمد اللي توه واصل ومعاه كيس
احمد : هاه هايف كيف زوجتك
هايف: للحين ما صحت بس ان شاء الله بخير
احمد : اجل خذ
هايف: وش ذا
احمد : قهوه عربيه ، جبتها لك يقول مؤيد انك ما تحب القهوه السريعه
هايف ابتسم بحب: والله يا احمد جميلك علي كبير مدري وشلون اطلع جميلك انت ومؤيد ماقصرتوا والله
احمد : ما يحتاج حنا نعتبر اخوانك بعد ولا بينا جمايل المهمم تقهوى وعين من الله خير عشان ترتاح
هايف : الله يسعدك اخر خدمه ابيها منك تحجز لي بكره راجع
احمد : ابشر ، يلا انت بلحق على دوامي واعطيك خبر شوي وكلمني اذا طلعوا زوجتك
هايف: زين الله يوفقك
راح احمد ورجع هايف بالقهوه ودخل وجلس وهو يشم ريحة القهوه : ااااه يازين الرييحه يا ويلي ويلاه ياحبني لتس
طلع جواله وهو يتصل بالشخص اللي المفروض يشكره شكر الدنيا
جاه صوت مؤيد: اهلين هايف اهلين حبيبي
هايف : وشلون اجازيك يا مؤيد وشلون برد معروفك
مؤيد: لا لا تقول كذا والله بزعل منك ! ولا ناسي انت ماقصرت معي ابد وبعدين لازم اوقف معاك بوقتك العويص واكيد بيجي يوم احتاجك فيه
هايف اببتسم : ولله انك نعمه يا ابن العمه واحمد بعد ما قصر الله يوفقه
مؤيد: حمدلله على سلامة نجد والله يقر عيونها
هايف : الله يسعدك ويسلمك
مؤيد: متى بتروجعون !
هايف: بكره يعني قول بعد بكره نكون مستقرين ! اقابلك فالديره طيب ؟
مؤيد: مافيها كلام اكيد بجي
هايف: يلا اجل سلم على عمتي
مؤيد : فمان الله
سكر هايف ورجع يجلس يتقهوى براحه وهو توه يحس بطعم الراحه
ونزل فنجاله على صحوت نجد وراح ينادي الدكتور اللي بعد ما فحصها وتأكد انها بخير كتب لهم خروج وصار وقت يرجعون للفندق
وتقدم يساعد نجد اللي للحين مغطين عيونها
هايف : بنرجع مع تاكسي احمد بدوامه
نجد : مين ذا احمد
انصدم هايف وخاف فيها شي : نجد ماتعرفين احمد !
ضحكت نجد : مافقدت الذاكره ارتاح بس اقصد من وين تعرفه من يوم جينا وهو هنا
هايف: اشوى ، احمد صديق مؤيد مبتعث هنا وطلب منه مؤيد يساعدنا ولا قصر نجد : الله يسعدهم ويوفقهم
هايف: ايه ادعي لهم
طلعوا وبعد ما سردوا على هايف تعليمات الادويه كان احمد يترجمها لهم من الجوال
وبعد ما رجعوا الفندق كانت نجد للحين تحس بدوخه من البنج ولما شاف هايف ان الفندق هادي مافيه احد لف على نجد اللي مستنده عليه وشالها وشهقت نجد برعب : هايف وش فيك !
هايف: مافيني شي بس اشوفتس تعبانه
نجد : هايف لايكون تشيلني قدام الناس
هايف ضحك : لا ما انهبلت للحين ، مافيه احد وهذا حنا وصلنا الجناح
دخلوا وقرب هايف ينزل نجد بشويش : وحمدلله على السلامة وغدا الشر ان شاء الله
نجد : الله يسلمك لولا الله ثم انت وش كنت بسوي
هايف قرب يبعد عبايتها وحجابها وهو يحرر شعرها ببتسامه : ابد لا تقولين كذا ، المهم ابتلاء ياربي وعدينا منه
نجد :طيب ليه مقفلين عيوني !
هايف : عشان ترتاح بعد العمليه ولا تجهدينها
نجد: متى افتح عنها
هايف: بكره بس اول هالادويه ، ومثل ماسمعتي ادويه مكثفه
نجد : كل شي يهون دامني رجعت اشوف
هايف : حمدلله ، يلا تعالي عشان احط لتس القطره
ساعدها هايف تنسدح وحط راسها بحضنه وهو يفتح الشاش بشويش وغمض اول ماشاف عيونها حمرا من اثر العمليه رجع يقطر لها وسكرها
نجد : كيف عيوني !؟
هايف ابتسم وهو ينزل يبوسها: تذبح مثل عوايدها
نجد ضحكت:لا تسلك لي
هايف : والله اني صادق
نجد : طيب متى نرجع
هايف: بكره
نجد : يالله فيني تعب الدنيا
هايف وقف يقفل النور ورجع يرتمي بتعب : انا ميت منتهي مييييت
نجد : انت بذات لازم ترتاح ترا ادري بك ما نمت ابد
هايف ابتسم: انا خلاص كذا بخير
بعد ما غفت نجد اللي حتى صوتها كان ثقيل من البنج وهنا صار وقت هايف ينام ولكن كان لازم يصحى كل فتره عشان يعطي نجد الادويه
.................••............
واخيييراً بكره صار وقت العوده
وبالمطار انتهى مشوار احمد معهم واتجهه له هايف يحضنه بحب وامتنان
هايف: ادري مهما قلت مانيب موفيك حقك بس انا اتمنى منك تقبل هالهديه
نزل احمد عينه يناظر الظرف وصد بضيق: يا هايف انا فزعت معك لانك امانة مؤيد وبنفس الوقت اعدك اخو مابي هالرسميات ابد وانا مابي تقابلني بذا الظرف وتحسسني اني استغلك
هايف: لا لا والله ادري انك ما تقصد كذا وانك تدور مصلحه لكن ودي ارد لك شي من معروفك علي
وانا ودي اعاونك بغربتك
بعد معاناة قبل احمد الظرف وهو منحرج وودعه هايف وطلع لطيارته وهو مرتاح بشكل ما تخيله
..................••............
عند سلمى
اللي كانت تحاول تقنع مشاري انهم مايتصلون على اهلها ويبشرونهم لا يروحون لها
مشاري: وشلون تقدرين تنتظرين الخميس ! انا ودي اقولهم
سلمى: ننتظر هايف واذا جاء نروح كلنا
مشاري: هايف رايح يتمشى يعني رجعته مجهوله
سلمى: ما اتصلنا فيه طيب!؟بس المهم تكفى اذا بشرتهم ابي اشوف وجيهم
مشاري: زين براحتس
سلمى بتردد: ما بتبلغ ابوك وامك
اخذ مشاري نفس : اكيد لكن لازم اتصل فيهم مدري وينهم الحين بالسعوديه ولا برا
سلمى باستغراب: شلون تقدر يا مشاري! معقوله تقدر تجلس يوم بدون ما تكلمهم ! بدون ماتسمع صوتهم ماتدري وينهم !؟ الحيين ! فيهم شي ؟ وش متعبهم !كيف قلبك يرتاح
مشاري : لا تكلميني يا سلمى كذا ! لا تحسسيني ان الذنب ذنبي
انا ما قصرت انا حاولت ولا تفكرين اني مرتاح بوضعي لكن انا انهد حيلي ! كل يوم اتصل يا مغلق يا مشغول يا محد يرد ابد
ولا كنت اكتفي بأتصالاتي لا كنت اروح لبيت كل واحد ويا يبه امرني ويا يمه سمي ،لكن وش كنت اواجهه محد فاضي لي جالسين معي بس جسد لكن ابد مب معي انا اسأل وانا اجاوب وانا اتكلم مع نفسي
ما كنت مستوعب ان هالفجوه بتكبر لين صرت عادي ما يفرق معي اليوم اللي ما اكلمهم فيه
سلمى الدنيا ماهي زي امك وابوك ابد ! تراي ما جلست هالسنين كلها ما تزوجت عشان يمكن تصلح الامور مع اهلي يمكن يتغير شي بس ابد مافاد
نزلت راسها سلمى : انا ادري اني غلطت يوم تكلمت كذا بس انا ماني متخيله
مشاري وقف يبعد الاوراق : لانك ابد ما تعودتي انك تكونين بعيد عنهم ! لانك تعرفين على كثر ماهو ابوك عصبي وقاسي شوي وعلى كثر ما تخافون من زعله تعرفون بعد انه يحبكم وانه مستحيل يرتاح يوم ما يكلمكم او يشوفكم حتى وانتم كبار واغلبكم تزوجوا بس هذاك تقولين يقوم نص الليل يشقر عليكم وكأنكم للحين بعينه اطفال ! فيه فرق يا سلمى وفرق كبير بين انك تعيشين مع اب مهتم كل هالاهتمام !وبين انك من يوم وانتي صغيره تنقليين بين بيت ابو مهمل وام تداري خاطر زوجها وانتي ضايعه بالطوشه وتكبرين نفسك بنفسك وتهتمين انتي بنفسك وتدارين نفسك
صعب تقارنين وانتي اللي لو تخافين من اي شي تبين تنادين ابوك وامك وتنادين مطلق وزيد وهايف ومحسن وحسين وخواتك كلهم بتناديهم ومايحتاج تنادين بالاسماء يكفي تقولين اه وبيحضرون كلهم .. لكن الاصعب ان اخوانك كثير وتستنجدين بالغريب .
ندمت سلمى انها تكلمت ماعرفت تسوي شي لانها هي مب مقتنعه بذا القطاعه ولاهي مستوعبتها
انسحب مشاري بهدوء وهو يتضايق من ذا السيره والطاري
وقرر يطلع يهدا شوي وبعدها يرجع
.................••............
عند هايف بالطياره
هالمره نايم بالطياره براحه هو ونجد
وفتح عيونه على صوت المظيفه تقولهم ان الطياره بتهبط واربطوا الاحزمه
صحى هايف نجد وهو يساعدها لانها للحين عيونها مسكره كحمايه لها
ولا قال لأحد يجي ياخذهم ورجع لبيته وهو ينتظر اللحظه اللي الكل بيعرف فيها إن نجد شافت
دخل العماره وهو متوقع يقابل مشاري ولا سلمى بس مافيه احد دخل الشقه وحتى الخادمه ماكانت موجوده
نجد : هايف متى بنقولهم ! متى بنروح لهم
هايف : اذا فكينا الضمادات عن عيونتس
نجد : متى ؟
هايف : بعد ما تنتهي هالقطره
نجد: ايش! يعني اسبوع
هايف ضحك : لا لا ارتاحي اصلا مابقى الا قطرتين وبعد ساعتين نقدر نشيلها
نجد :اشوى
هايف : طيب الحين جوعانه !
نجد : لا بس ودي اقوم اخذ شور احس بتعب بس مدري كيف وضماد
هايف :تعالي انا اساعدتس
دخل وهو يقول لنجد ترجع بس شعرها ورا وبعد حالات ضحك قدروا ينجزون ويجهزون
هايف: يلا اخر قطره
نجد : احس بفرحه لدرجة قلبي بيطلع من كثر ما يدق
هايف:والله اني ادري وش تحسين بالضبط بقلبي مثله
وكانت اخر قطره فعلا ووخر هايف الضمادات وهو يناظرها ببتسامته العريضه الفرحانه
واول ماشافت نجد ناظرت فوق وهو راسها بحضن هايف كالعاده وشافت هايف اللي يدينه محاوطه وجهها ومبتسم ضحكت وهي تناظر حولها فزت وجلست وهي تناظر بضحك قوي ولفت وهي تركض لهايف وحضنته وهي تضحك بفرح : يالله يا هايف الحين بشوفك قريب الحين بشوف بيتنا بشوف سيارتك بشوف كل شي يجمعني بك اقدر اسوي كل شي ياهايف
ضحك هايف : اي الحمدلله يا نجد شفنا هالنعمه
كانت تضحك وابتعدت عن هايف وهي تدور بالغرفه ببتسامه وكانت مرتبه وحلللوه مره وهي تدري ان كل زاويه بالبيت اختاروها بعيون هايف واحساس نجد مرت تناظر اغراضها بفرح وزادت ضحكها اول ماشافت صورتهم بزواجهم وهايف اللي معلقها اخذتها وهي تناظرها بفرح : يووووه ياهايف عمري ماتوقعت اني بشوفها ابد
هايف قرب وهو يناظر الصوره بضحك: شفتي كيف كنا حلوين
نجد : اللله وربي زي ما وصفت بالضبط بالضبط ، وحمدلله كان شكلي حلو
هايف : افا بس انتي حلوه بكل حالاتس، واتركي الصوره كل تفاصيل الزواج مصورينها يعني شوي بنسهر عليها كلها
نجد : يالله ياهايف والله اني نسيت الدنيا ، متى بس نروح الديره بس ودي ارجع اشوفها من جديد
هايف: تدرين اني متحمس لروحة الديره ودي اشوف الفرحه اللي بيفرحونها
نجد: تكفى بنروح بكره
هايف : ان شاء للله الحين خلينا نشوف سلمى وابشرهم وبعدها خير
نجد . ايه ايييييه سلمى سلمى الحين بشوفها زين بشوف هالغاليه سلمى
هايف: ما تعرفينها
نجد: الا بس ابي اشوفها زييين يعني بشوفها بعيون هايف اللي كان يحكي عنها
هايف ابتسم : اجل يلا
نجد: لا تقولها على طول خلنا نطقطق شوي عليها
هايف: ابشري الحين تعالي نشوف بيتنا من زمان ابي اوريتس اياه
ركضت نجد معه وهي كل مكان ينفتح كانت تضحك على الذكريات اللي اختاروها فيها وهايف يحاول يوصف لها كل شي
نجد : تدري صح اني كنت احلم بكل شي بييتنا وبكل شي بس كنت ابد مابي الا مكان يجمعنا لكن الحين بيتنا مره حلو
هايف كان مبتسم وهي يراقب فرحة عيونها وطريقة كلامها اللي كان غير غير مره تنحنح
ومد يده يمسك يدها : من اليوم اللي يدي مسكت فيها يدتس وحنا كل شي بحياتنا حلو
ضحكت نجد : تصدق حتى هالملامح اللي بوجهك تمنيت اشوفها لو خمس دقايق وانعمي مره ثانيه المهم شفت وجهك
هايف لف وهو يحك دقنه بضحك: كلمه غزل زياده ماني مسؤول
لفت نجد بضحك وهي تناظر شكلها وكانت هالمره اخر مساعده من هايف لها وهي تشوف حتى بترتيب شعرها معتني لفت تناظره بحب كبييير وهي ماهي قادره من الفرح تهدي ابتسامتها
هايف: نطلع!
نجد : يلا
طلعوا متجهين لشقة سلمى ....
................••............
عند سلمى
اللي كانت ضايقه من ضيق مشاري اللي رجع وهو يضحك ويسولف بس باقي تحس فيه قهر خصوصا بعد ما عطى امه وابوه خبر بحمل سلمى بس كان الرد (و الله ! الله يبارك لك )
ابتعد مشاري اللي كان جالس جنب سلمى وقف متجهه لباب مستغرب من بيجي ذا الوقت
واول مافتح الباب طارت عيونه بإستغراب: هايف! وش رجعك وش فيك ! صار شي احد فيه شيه
هايف كان مبتسم : لا ابد بس رجعت حسيت انك مزعل سلموه
ضحك مشاري : دامك تسيمج مافيه شي اجل ادخل ادخل
ضحك هايف وهو يقول نجد تدخل دخل بزاويه عشان يقولها وين الصاله
وابتعد مشاري بس فاجأتهم سلمى اللي جت تركض برعب وهي وما تشوف الزاويه اللي فيها هايف
سلمى طلعت تناظر بلهفه: سمعت !
مشاري : وشو؟
سلمى: صوت هايف .. ضحكت هايف
مشاري شاف انها مب متأكده وضحك : افا انهبلتي وش بيجيب هايف ، ماهو مسافر ؟
هايف سكت بضحك وواستكن بالزاويه وفهم ان مشاري بيمقلب سلمى
سلمى رجعت تطل وهي تشد على يدينها: لا والله سمعته انا اعرف ضحكت هايف ! مب معقوله اني اتوهم بعدين من دق الباب
‎مشاري : اللي دق الباب الحارس ، بعدين وش جاب لتس ضحكت هايف شكلتس مشتاقه له مره
‎سلمى رجع بيأس وضيق: والله اني اشتقت له قليل الخاتمه
‎وصرخت اول ما حست احد رفعها فوق وصرخ مشاري معها وهو يعرف هايف اذا مسك سلمى ينسى انها بنت ويمزح معها بدفاشه وخاف على حملها
‎نزلها هايف برعب : وش فيكم
‎سلمى شهقت : هااايف انا داريه انك هنا
‎ضحك هايف وهو يحضنها: صرت قليل خاتمه الحين هاه
‎سلمى: يعني من سبك حبك
‎هايف رفع يده بيدقها بمزح بس مسكه مشاري : اصبر اصبر تعوذ من ابليس واترك الهبد
‎هايف بطقطقه: لييييه الاخت صارت حساسه
‎سلمى لفت بضحك: وينها نجد بس
‎هايف: هذا هي
‎راحت سلمى وهي للحين مادرت وسلمت على نجد ببتسامه:وش ذا الروحه السريعه ما اشتقنا لكم
‎نجد ضحكت: ما سمعتس ترا
‎سلمى : حمدلله على سلامتكم
‎هايف: الله يسلمتس
‎مشاري: غريبه وش رجعك
‎هايف : خلاص خلصنا
‎سلمى: مجانين انتم طاقين اخر الدنيا عشان يوم
‎هايف: هاذي لناس الرايقين المطافيق مثلتس وشرواتس ينثبرون
‎كان مستحيل هايف يمزح مع سلمى بدون مايطقها بمزح او يسحب شعرها او ينرفزها
‎مشاري : يا رجال فكنا من مزح اليد
‎هايف: وشوله!
‎مشاري ابتسم وسلمى تراقب ملامح هايف وقال مشاري : لازم ما توجع ولد اختك
‎سكت هايف اللي رفع حواجبه يحلل الجمله واتسعت عيونه وضحك بفرح ولف على سلمى اللي صارت تضحك بقوه : في ذمتس !
‎سلمى: والله بس من الحين اعلمك مانيب مسميته هايف ! كفايه مجانين اثنين
‎هايف اللي انمصع قلبه من الفرحه وصرخ وهو يضحك: يا ربي وش ذا الايام الزيييينه وش ذا الاخبار اللي تنعش اجل يا سلموه بنصيرين ام ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه يووووووه ياربي قلبي قلبي يوجعني
‎اسرع يحضن سلمى اللي كانت تضحك من ضحكه وهي تدري انه بيفرح بس استغربت كمية هالفرح
‎هايف: كنت بجلطكم وجلطتوني
‎مشاري ضحك بصدمه: لييه تنتظر شي انت
‎نجد كان بعيد بالصاله وتشوفهم بالممر وهي اول مره تشوفهم بهالوقفه اللي مستحيل هايف يجي عند سلمى ومشاري مايجلس يسولف معهم من الباب للممر لين اخر شي المجلس وكانت تمنى تشوفهم وشافتهم ومشاري اللي ماتوقعته كذا وسلمى وفرحة هايف كانت نجد توها تحس بالحياه
‎هايف: لا بس ان شاء الله
‎مشاري : اجل وش بتجلطنا به
‎هايف لف يناظر نجد وماحب يخرب مفاجأتها لسلمى وضحك: بجيتي يعني
‎مشاري : تعال المجلس وبنتصل بعمي والعيال يجون
‎هايف: يلا
‎اتجهوا للمجلس وراحت سلمى لنجد وهي تمد نجد ليد نجد ومسكتها : نجد تعالي معي للمطبخ بسوي القهوه
نجد ابتسمت وهي تشوف سلمى وهي تساعدها بقلب وحريصه عليها
وجلست نجد تسولف وهي تشوف شلون سلمى فرحانه فيها وتساعدها بكل شي
وقفت سلمى وهي تجهز الاغراض ووقفت نجد معها وتمد يدها للفناجيل تصفها ولفت سلمى باستغراب
وضحكت نجد وهي تناظرها : وش فيتس
سلمى كانت تعرف ان اديم كانت تناظر بفراغ عمرها ما ناظرتها بالضبط زي هالمره وكانت عيون نجد شوي حمرا
سلمى: انتي فيتس شي!
نجد ضحكت : فيني اني اشوف اجمل انسانه
سلمى ماطرا لها ان نجد تشوف ولفت بضحك: بالله ! صرتي مثل هايف يعني
نجد ضحكت: لا ابد انا صدق اشوفتس ، وحتى انتي
سلمى ضحكت وماصدقت : دريتي اني حامل
قربت لها نجد وهي تحضنها بفرح : وربي فرحت لتس وربي الله يتمم عليتس يارب
هنا سلمى صدقت شوي وبعدين قالت بشك: نجد وشلون ملابسي
ضحكت وهي تناظر ملابسها: وردي
وهنا رمت سلمى السكين وصرخت بكل صوتها وفرح وهي ماهي مصدقه ان نجد تشوف ولا جلست عند نجد ابد طلعت من المجلس تركض وهي تنادي : هاااايف
فز مشاري برعب ومسكه هايف بضحك: اصبر بسم لله عليك مافيه شي مافيه شي
مشاري : هايف وخر تسمع الصراخ
هايف ضحك وهمس: اسمع بس هذا يعني ان نجد قالت لها ان رجعت تشوف
ماركز مشاري كثير وهو عيونه على الباب بس لف بقوه: وشو ! تشوف !؟
سلمى دخلت وهي تركض وراح هايف يركض يمسكها بضحك: سمي بالله لا تنطين
سلمى من قوة الفرحه كانت تضحك: هايف كيف كيف نجد رجعت تشوف كيف!؟
هايف ضحك: اجلسوا سمو بالله واجلسووا بشوف نجد وارجع اعلمكم السالفه
رجعت سلمى لنجد وهي تحضنها بفرح : والله والله انشلع قلبي من الفرحه
نجد: ياقلبي ياسلمى
سلمى حطت يدها على راسها من قوة الفرحه: ماني مصدقه وشلون وشلووون
نجد: هايف يقولتس !
هايف: نجد اشرحي لها وانا بروح لمشاري
جلست سلمى ونست القهوه وابو القهوه وهي تسمع التفاصيل من نجد اللي قالت لها كل شي حتى حالات هايف وتعبه اللي واضح وهنا صاحت سلمى وكان ردها مثل رد مشاري اللي وقف بذهول يناظر هايف : انتم مجانين وشلون تروحون تسون مثل هالعمليه ما تقولون لاحد لو صار لكم شي وش بتسوون
هايف: مشاري قلت لك التفاصيل وبعدين قلت ما اشغل احد ولا اعطي احد امل وانا خايف انها تفشل وبعدها نفسية نجد تضرب
مشاري: ماني مصدق ماني مصدق
دق الباب وقف هايف يفتح وترك مشاري يستوعب الموضوع ودخلت ام فرج لنجد وسلمى وهي بالعاده تسلم على نجد وهي جالسه بس استغربت يوم وقفت
سلمى ضحكت بفرح: يا خالتي ابشرتس نجد رجعت تشوف
شهقت ام فرج بفرح: ورببتس
نجد وقفت تبوس راسها بفرح وهي ماصدقت تشوفها: ايه الحمدلله
ام فرج حضنتها بفرح: مبروك ياحبيبتي مبروك! وشلون وشلون مب كنتم مسافرين
نجد: اعلمتس الحين
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2024, 10:24 PM   #50


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 125يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البـارت التـاســع والاربعيـن..
.
.
في بيت مشاري
فالمجلس دخلوا العيال مستغربين تبلد مشاري ورجعت هايف
ابو فرج: مشاري علامك وانت ياهايف وش رجعك
ضحك متعب: لايكون عطيناك عين ومستدعي هايف
مقبل ضحك وهو شايل حمود : لا يكون بس عازمنا تاخذ اثرنا ترا مانيب شارب شي ولا باكل شي
هايف ضحك:هههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ابو فرج: يا عيال وش فيكم
مشاري اشر على هايف : لا ابشرك اللي بتعطونه عيون هذا هو
سعود : لا تقول نجد حامل انت بعد ؟
هايف ضحك : لا هي بشاره عن نجد بس مب حمل
ابو فرج: اجل وش
هايف ابتسم: نجد حمدلله رجع لها بصرها
فزوا كلهم مستغربين ويسألون ( شلون ! متى ! وش صار )
وكان عتبهم (شلون هايف يروح مايبلغ احد ! لو صار شي ، لو احتاج شي ) بس غفر له عذره وفرحتهم بنجد
وحلف ابو فرج الا يسوي عشاء صدقه ويعزم اهل الحاره
وضحك هايف: ماتقصر يا عمي بس انا بعد بسويها بالديره ولازم تجون
مقبل: اجل خلها قبل عرس سعود عشان نكون بالرياض
مشاري : بس عرس سعود بالمدينه
سعود : واذا ! يسويها بالديره قبله بأيام نحضر بالديره ونرجع
هايف: مب هم المهم الحين بكره اذا رحت الديره وش بيسوون
مشاري: مني انا ابوك بكسر رجلينك عشان ماعاد تروح ماتقول
متعب: هذا اذا مازعلوا اهل نجد بنتهم تخضع لمثل هالعملييه ولا يدرون
هايف: ماعليكم علي علي
الكل كانوا فرحانين لنجد لدرجة نادوا من ورا الباب يتحمدون لها بالسلامه
.................••............
عند مطلق
اللي رايح بنفس الطريق لبيت عمه وهو صح مل من هالمشاوير وطفش من وضع بيت عمه وام فايز بس عشان خاطر اديم ونزل ودق الباب وهو فرحان ورايق لاخر درجه
فتح عمه وهو يرحب فيه ويهلي ويبادله مطلق نفس الحب
ابو فايز : ادخل ادخل هذا هي اديم بالصاله وانا بقولهم يزهبون القهوه
دخل مطلق مبتسم وهو يشوف اديم واقف ببتسامه اول ماسمعت صوته وهي شايله ولدها : يا اهلا اشتقنا ياهوه يومين ماشفناك
اقبل مطلق يسلم عليها بضحك : هلا فيييتس ، لكن لا تطرين علي الشوق تراي اتناسى مابي اشتاق فعلاً وحزتها ياحبيبة عيوني الديره تجمعنا
ضحكت اديم : على طاير الديره ليه ماتجي خالتي معك !
مطلق : والله اليوم عندها شريفه ولا كان ودها تجي
اخذ مطلق هايف الصغير وجلس وهو كل شوي وده يرفع راسه ويبشر اديم بشوف نجد بس مايقدر
وجاء ابو فايز وجلس وهو يسولف مع مطلق اللي كان يتمنى انه مايروح عشان مايخرب مفاجأة هايف
وبعد شوي استأذن ابو فايز وراح
ولف مطلق بضحك: ايييه
اديم ضحكت: ترا من ساعه وانا حاسه فيك شي ! التبوسم ذا مب لله
مطلق: اسمعي اسمعي وش رايتس تاخذين ولدتس وانا اتيسر
اديم وقفت وهي تمسك ذراعه: والله والله ماتروح لين تقول
مطلق : انتظري يابنت الناس
اديم :مطلللق ترا بموت من الفضول
مطلق : طيب فكي ذراعي وخذي هايف وبعدين اقولتس
اديم اخذت هايف وركض مطلق بضحك: دقيقه بكلم واجيتس
اديم :مطلق والله بزعل اذا ما قلت
مطلق يحاول يكون جدي بس ضحكته مخربه: اثقلي عاد
اديم : بكيفك بكيفك
طلع مطلق وهو مقرر يقولها لكن لسبب واحد ( انه ممكن ترجع معه اديم )
اخذ جواله ودق على هايف يبي يقوله انه بيقول لاديم
وكان رد هايف الضاحك:خذ راحتك بس انتبه لا تقول لاهلها
مطلق ضحك: انا ليه بقولها عشان اقول انكم بتجون بكره واخذها معي
هايف: يعني بتنفذ كلامك طيب غصب بتاخذها بعد اسبوع
مطلق ضحك:مب سالفة تمشية كلام بس والله كرهت اجي لبيت عمي
هايف: المهم لاتجبرها
مطلق :خلاص يلا وانت رح استانس مع نجد
سكر هايف وهو يضحك
ورجع مطلق ببتسامه لاديم : تعالي تعالي بقولتس
اديم: لا مابي اول رفضت
مطلق رفع حواجبه بضحك: فكرت ورضيت
اديم كانت تبي تعاتبه بس خانتها كلمتها :يعني بس عشانك رضيت ماهمك ازعل او لا ماعاد ابي اعرف في ستين داهيه
مطلق رجعت له حدت نبرته: ادييييم! خير ان شاء الله ؟ وش ذا الاسلوب
اديم انخرشت : ماقصدت والله بس كنت بعاتبك
مطلق : انا تقولين لي في ستين داهيه!
اديم: انا ما اقصد انت اقصد ان الخبر ما همني
مطلق هنا عصب :خلصنا لا فيه خبر ولا بطيخ
نزلت اديم هايف : وش فيك زعلت والله امزح والله
مطلق كان ساكت بس ماتركته اديم وهي تحاول تراضيه وما حب مطلق يكبر والموضوع تافهه : حصل خير لكن انتبهي
اديم: ابشر ،طيب صدق وش الخبر
رجع مطلق يبتسم على هالخبر: تدرين ليه هايف مسافر!
اديم :يتمشى
مطلق : لا
اديم: اجل
مطلق : راحوا يصلحون لنجد عمليه عشان ترجع تشوف
شهقت اديم: في ذمتك
مطلق ضحك: ايه وابشرتس انها صلحتها والحمدلله رجع لها نظرها وهذا هي بخير وبالخبر وبكره بيجون الديره
وقفت اديم وهي حاطه يدها على قلبها بصدمه وفرحه : في ذمتك يا مطلق في ذمتك
مطلق : وربي
اديم كانت تضحك بصدمه: يعني خلاص نجد تشوف الحين
مطلق : ايه حمدلله رجعت تشوف وانتهت همومهم اللي مثقله عليهم
ضحكت اديم وهي تسحب يد مطلق لقلبها بضحك: بالله شوف وش كثر قلبي يرقع من الفرحه
مطلق رجع يسحب يدها ويرجعها لقلبه: وش رايتس انتي تشوفين قلبي وش كثر يرقع وتعبان وترجعين معي
طارت عيون اديم بخجل وضحك: مطلق ويين !توني مالي اسبوع من ولدت وبعدين امي بترفض
مطلق صد بضيق: خلي لي امتس على جنب ! انتي ترضين! وبعدين بكره هايف ونجد بيجون واكيد الكل بيجتمع
اديم : بس مدري ؟ مايصير انا بفتره نفاس
مطلق : واذا ! امي هناك موجوده وشريفه بعد ! واذا قصدتس علي ماعندتس مشكله ما رح اضايقتس وبطلع انام برا وتاخذين راحتس وكل شي بيكون عندتس
اديم ماقدرت وهي تناظره وشلون يحاول يقنعها وواضح انه ماعاد يتحمل يجي هنا اكثر ويكابر على نفسه عشانها
مطلق حس انها ممكن ترفض ولا عاد قدر يجبر نفسه يقنعها اكثر من كذا وكأنه بيموت اذا ماهي فيه ومااعاد يقدر ينزل كبرياءه اكثر وهو مطلق اللي ينحسب له مليون حساب
مطلق رجع لوراء : زين اجل براحتس ، المهم اكتبي اللي تحتاجينه عشان اجيبه الحين لان مدري اقدر اجي بكره او لا
اديم صدت بضيق : زين
ما توقع مطلق انها ما تبي الروحه معه لذا الدرجه وضاق شوي ووقف يجمع اغراضه وهو بيده الثانيه هايف النايم
وينتظر اديم تجيب ورقة الاغراض
اديم حاولت انها ماتروح بس ماقدرت تفرط بمطلق وهي كل يوم يتعنى مع ذا الخط ويتعب عشان يشوفهم وودها تحضر معهم هالاسبوع الاحداث وتعطي امها ولطيفه مجال يكملون دبش لطيفه اللي ماخلصوا منه للحين عشان اديم
ورجعت لمطلق معها شنطه لهايف : مطلق اترك هايف وتعال دقيقه
نزل مطلق هاييف: وش فيه ، مقدر اجي
اديم :مقدر اخذ شنطتي ثقيله
مطلق قطب حواجبه : شنتطتس!
اديم ضحكت: اييه بروح معك ولا ماتبي
ناظرها مطلق بشك بس اول ماشافها تضحك صدق واستعجل خطواته لها وهو يضحك: لا عاد صادقه !
اديم : يعني شفت انك صادق بس عاد اسبوع وارجع
مطلق ابتسم: ماهي مشكله المهم ارتاح اسبوع
اديم : انت خذها وانا بروح اقول لامي ولطيفه
اخذ مطلق الاغراض واخذ هايف وراح لسياره ينتظر وهو متحضن هايف بحب
واديم اللي اول ماقالت لامها انهبلت ام فايز : يعني مصر يمشي كلامه وانتي بقره وراه اللي يقوله تمشين وراه
اديم : امي حبيبتي انا رحت عشان بس تاخذون راحتكم وترتبون براحه ماتشيلون هم احد
لطيفه: مين قالك إنا متضايقين منك
اديم: ادري مب متضايقين بس بعد مابي اقلقكم وانا بس اسبوع وارجع وبعدين حرام رحمته كل يوم رايح جاي مع ذا الخط اللي يخوف اخاف يصير له شي
ام فايز: من طلب منه يجي كل ليوم لا حبيبتي يبي يطغيك على امك
اديم غمضت بضيق: يا امي والله مايقصد شي بس لان هالايام بيجون هايف ونجد الديره بعد وخلاص نجتمع كم يوم وارجع
ام فايز: الله ياهايف ونجد يججون ولا يروحون وش عليك انتي لكن اسمعي ان طلعتي وانتي نفاس مع الباب لا ترجعين تكملينها عندي خليه هو يسوي لك كل شي
اديم شهقت بصدمه: يمه
لطيفه: يمه الله يهديك وش له داعي هالكلام بتروح اسبوع وترجع
ام فايز بغضب: انا تكلمت وخلاص ياتجلس مره وحده او لا ترجع لي وهي نفاس
اديم : يمه
ام فايز : سمعتيني يا اديم
هنا انهارت اديم وشلون الحين بتقول لمطلق ماعاد بترجع وشلون بتصرف كانت تناظر مطلق من الشباك فرحان بهايف وهو يلعبه وامها معصبه وزعلانه
لطيفه تبي تساعد اديم: يمه يا حبيبتي ترا اديم صادقه احنا قرب الزواج وصار لازم نطلع كل يوم ورانا اشياء كثير واديم اغلب وقتها لوحدها فأحسن شوي تروح اسبوع واحنا نخلص لين ترجع وهي كذا ولا كذا بترجع عشان الزواج اصلا بعد اسبوع
اديم : ايه يمه
وبدت لطيفه تحاول في ام فايز لين رضت وركضت اديم تبوس راسها وهي ماقدرت تعصي امها وطلعت بفرح وهي تمسح دموعها لانها كانت بتنهار لان الموضوع بيكبر ركبت :تأخرت عليك
مطلق ابعد هايف عن صدره وهم مبتسم : بسيطه اشغلني حبيب امه
اخذته وهي تضحك: حبيبي والله
مطلق لف بضحك: منهو ذا !
اديم ناظرته بضحك : اكيد انت
مطلق ابتسم بس ابتسامته كانت هاديه اول ما لمح لمعة الدمعه بعينها وفهم ان امها اكيد سوت سالفه صد ما حب يضغط هو بعد وهو يدري انها مابيدها حيله على امها ولا وده يخيرها بينه ويين امها
اخذ نفس وهو يسمع صوتها تلعب هايف وهو كل ماله يحقد على ام فايز
.................••............
في الخبر وعند هايف
وكان طول الوقت كل شوي يطلع ويرجع وهو وده يحتفل مع نجد بهالمناسبه بس ماكان يدري وش بيهديها
مشاري رجع بعد ما ودع الشباب : هاه وش تفكر فيه
هايف : اسمع اقترح علي هديه
مشاري ضحك : لنجد
هايف ابتسم بحرج: ايه
مشاري: تبي عاد الصراحه انت اهديتها اغلى شي يوم اخذتها تعالج
هايف: لا يا مشاري انا ما اهديتها هذا واجبي كيف تبيني ارتاح وانا اشوفها متضايقه من شي
مشاري سكت وبعدين قال :يعني وش تحب هي
هايف :ناسي مع هالعجله
مشاري : انت جهزت يعني
هايف ضحك: ايه بس ننتظرر الهديه واخاف نجد تطلع للبيت
مشاري : والله مدري يا هايف انا قسم الهدايا فاشل فيها
هايف : يعني حتى مايمدي ننزل السوق ونلف
مشاري : كم الساعه !
هايف:10
مشاري : قم قم
هايف: والبيت
مشاري : هي مامعها مفتاح صح !
هايف: ايه
مشاري: قفله وامش
قفله هايف وطلعوا وابتدوا يحوسون وهم مابين عطورات واساور وساعات واشياء كثيره ممكن تنهدا
هايف : طيب وش ناخذ بالضبط
مشاري : بيأس صراحه صلب مخي!
وقف هايف فجاءه وهو يناظر بتعليقه شدته كلياً
سحب مشاري ووقف : بشويش ابي كتفي
هايف :تعال بس
دخلوا وهاايف يسأل عن السلسال وكان عباره عن ( سلسله ذهب فيها تعليقه جحر كريم ابيض وفيها ينكتب الاسم بذهب كانت حلوه حلوه واول ما شاف هايف ماقدر مايتخيلها على نجد ) واول ماطلب اسم نجد ماكان فيها
مشاري: طيب لو نطلب وحده بأسم نجد
صاحب المحل : دقيقه
هايف لف عليه بمزح: وش دخلك تقول اسم زوجتي
مشاري : هاوي تكفيخ
ضحك هايف: اامزح
ورجع صاحب المحل : مافيه
ضاق هايف وهو يحاول يحاول قالوله لازم طلب وبالقوه اقنعون تجهز بكره وبعد ماحاسبوه طلعوا وهايف ضايق
مشاري:خلاص ياخي بكره عطها
هايف: لا ابي الليله بكره بالديره بمشي الفجر
مشاري : ماعليك اجيبها لك
هايف: لا تطق مشوار عشان سلسال
مشاري: انا اصلا بجيب سلمى بكره الليل امر واخذها واجي
هايف : اشوى اجل
مشاري : بعد عاد الحين خذ ورد شي
هايف : والله نسيت يعني
مشاري: انا بفهم حب 17 سنه شلون عايشه وانت دايخ كذا
هايف ضحك: حبيبي حبي انا كله تضحيه وجدران وتكسير وحالتي حاله
مشاري : والله انك صادق
اخذوا الورد وطلع هايف يركض وهو وده يفاجئ نجد ويبسطها وبعد ما رتب المكان بطريقته رجع ياخذ نجد من عند سلمى اللي مابغت تفكها واللي يوزها مشاري لين اخر شي كفخهم هايف وتركوا نجد اللي جات تضحك : شفيهم
هايف : ولا شي بس انتظري
مشاري وسلمى كانوا على باب شقتهم يطقطقون على هايف ويحاولون يطلون على الشقه ونجد واقفه بطرف ومنحرجه وبعد ما دخلها هايف بحشره عشان ماينفتح الباب ولا تشوف سلمى رغم انه مب ذا الاحتفال بس يبي يقهر سلمى اللي ماكانت تدري وش السالفه بس مشاري يقولها تطقطق عليه
وبعد مادخل هايف لفت سلمى بضحك: وش فيه!؟
مشاري : للله يخلف عليتس ادخلي ادخلي يعني كل ذا ولا فهمتي
سلمى: وشو
نزل مشاري يرفعها وهو يضحك : تعالي بس نامي ماعليتس منهم
ما ركزت سلمى فيهم وهي للحين تعيد خبر شوفة نجد وتضحك فرح فيه
................••............
في شقة هايف
نجد اللي عجزت تشوف وهايف مسكر عيونها وابعد يده وهو يضحك اول ما فتحت نجد وشافت التجهيز البسيطط لكنه كان شي كبييير بالنسبه لها لفت لهايف اللي كان يضحك بحرج : صح ماهي مرتبه بس يعني استعجلت وحست شوي
رجعت له نجد وهي تضحك بعيون مليانه دموع: انت بلحالك تكفي وجودك يسوى الدنيا واللي فيها ، ماخليت لي شي اسويه لك كل شي حلو سويته انت! لو برد لك هالفرح وش اسوي
هايف بمزح: مدري فكري بعدين ، المهم تعالي الحين اجلسي بنشوف شي مع بعض
نجد جلست كفايه عليها هالترتيب يفرحها اتجهه هايف للابتوب وهو يوصله بالتليفزيون وشغله ورجع يجلس جنب نجد وهو يحتضنها
وضحكت نجد اول ما انتشر الصوت بالغرفه وهو صوت فيديو زواجهم وكان هايف حريص انه يصور كل شي من اللحظه اللي ابتدت فيها مراسيم الزواج هايف بدا يصور
كانت نجد تشوف كل شي كأنها حاضره كل شي مصور حتى الكواليس التافهه
من اول لحظه ليييين وصلوا للحظة الزفه وبدا قلب نجد يدق وكأنها تعيش هاللحظه كانت جامعه رجولها لصدرها
ويدها على خدها وهي تحس انها ترجف
هايف اللي كانت عيونه تنتقل مابين الفيديو ومابين عيون نجد وهو يبتسم على ايام زواجهم وكان ودده انه مصور لحظاتهم بعد زواجهم لين هاليوم
وبعد ما انتهت هالفيديوهات رجعت نجد تضحك وهي تمسح دموعها وهي ملاحظه اهتمام هايف فيها حتى بالفيديوهات
هايف اللي فهم كل شي ودها تقوله بس من قوة فرحتها مب قادره
هايف:بس بس لا تقولين شي انا فاهم والله اني فاهم بس امسحي دموعتس خلاص مانبي ابد شي يبكي
وانتهت هالليله اللي كانت كلها ذكريات حلوه ومليانه حب سواء من هايف او من اهل هايف
.................••............
في الديره في بيت ابو زيد
كانوا ابو زيد وام زيد وشريفه ومحسن وحسين
جالسين يتعشون وحسين كل شوي يلتفت على العنود اللي بحضن ام زيد ويلعبها
ابو زيد : انت ورا ما تاكل مثل الاودام
حسين: هاه ! اكل يبه
ابو زيد: ان التفت مره ثانيه بصقعك بهالعظم على وجهك
حسين: ابشر ابشر
وسكتهم دخول مطلق المبتسم وهو شايل هايف : مسيتوا بالخييير يا جدانه وعمانه
فزت ام زيد بشهقه: يا ويلي وراك جايب الولد مع البرد
مطلق : معه امه يمه
دخلت اديم: سلام
وقفوا كلهم مستغربين جيتهم
ابو زيد : هلا يا ام هايف ادخلي ادخلي عن البرد
حسين ومحسن اتجهوا لمطلق يسلمون على هايف
ام زيد ناظرت مطلق بزعل وتوقعته اجبر اديم تجي عشان كلامه بالمستشفى
شريفه راحت لاديم: هلا فيتس هلا
اديم : هلا يا شروف
شريفه: تعالي جوا عشان تاخذين راحتس
اديم: ابشري
دخلوا ولف ابو زيد بغضب
ابو زيد : مطلق ! عسى مافيه شي ؟! ماهم بيجلسون عند اهلهم لين تقضي ال 40
مطلق عطى امه هايف : ايه يبه بيجلسون هنا اسبوع ويرجعون
ام زيد : يا امي توها البنت تعبانه وانت جايبهم مع هالخط وهالبرد مايصير
مطلق بانزعاج: يمه الله يهديتس مافيه لا برد ولا شي وبعدين ترانا بعز الصيف وبعدين وش فيها اذا جو هنا اسبوع !
ابو زيد: مافيها شي اهلك وانت بكيفك لكن عسى مافيه من الامور شي!
مطلق : لا يبه
ابو زيد : عطني ولدك
اخذ مطلق هايف وهو يعطيه ابو زيد اللي كان يلعب معه ومحسن وحسين عنده
وسحبت ام زيد مطلق وطلعت به
مطلق : وش فيتس يا يمه
ام زيد : عسى بس ما كبرت بينك انت وام فايز
مطلق : لا يمه لا قلت اديم تعالي وقالت طيب برضاها ماغصبت احد
ام زيد: ايه يمه تكفى لا تخرب بيتك بنفسك
مطلق : ابشري
ام زيد : خلني اشوف اديم
راحت ام زيد لاديم وراح معها مطلق
ام زيد : هاه يا بنتي عسى ماتعبتي
اديم: لا يا خالتي حمدلله
ام زيد : اصبري بسوي لتس شي ينفعتس الحين
شريفه: خليها يمه انا جالسه اسويها
مطلق : يمه انتي ارتاحي
ام زيد: مرتاحه ماعليه ، اجل بجيب لتس فراش ترتاحين
اديم: لا ياخالتي لا تعبين نفستس انا شوي واروح غرفتي
ام زيد : معصي مافيه لا غرفه ولا هم يحزنون بتنامين عندي هنا اشوفتس واتطمن عليتس
مطلق : ليه يا يمه ! هي مافيها شي تقدر تنام بالغرفه
ام زيد لفت على مطلق بحده : تنام بلحالها بسم لله عليها
مطلق : لا وش بلحالها انا عندها
ام زيد بطرف عين : قل والله بتنام عندها؟ اقول قم قم وانا امك عند ابوك بس
مطلق رفع حواجبه بتعجب: وليه ما انام
ام زيد : مايصير ، وخلك من ذا الحكي وروح
راحت ام زيد ولف مطلق على اديم : الحين اسبوع بتجلسين ! وكل واحد ينام بمكان
اديم : مب كنت تقول عادي تنام برا
مطلق تورط : ايييه بس عاد ما توقعت صمله ، وبعدين ليه ما انام عندتس
اديم: مدري اسأل خالتي
مطلق : انتظري
طلع مطلق لامه وهو اول مره يصر على هالموضوع
ام زيد : يا مطلق وش بلاك انت وش صار لك ! ماعمرك نشبت كذا !
مطلق : لا بس ودي اعرف ليه !يعني ماجبتهم عشان ينامون بعيد عني
ام زيد: مافيه شي يا يمه بس من عرفنا الدنيا مايصير تنام عندهم لين تنتهي وبعدين لو فكرت بتشوف انها مسكينه تعبانه وتحتاج احد حولها ويساعدها وانت وانا امك بتحط راسك وتنام ولا تدري عنها حتى لو يصيح الولد بتضيعون فيه يالاثنين
خلها عندي ازين ، انام عندها واشوف وش تحتاج وش ما تحتاج
مطلق : اجل انا بعد بنام معكم
ام زيد : الله يصلحك بس
راحت ام زيد ورجع مطلق ياخذ هايف من ابوه واخوانه وخصوصا ان ابوه اعلن وقت النوم
والكل راح ينام واديم نامت في احدى الغرف مع ام زيد
وجاء مطلق بفراشه وشريفه مصدومه من مطلق
لكن مطلق من فرحته بولده واديم مايبي يبعد ومن باب ثاني ومستعجل ينام بجنب ولده
ام زيد : يعني مصر
مطلق : ايه
ام زيد انسدحت وهي تضحك : اديم وانا امتس نامي ماعليتس منه
اديم كانت تضحك على مطلق اللي فراشه بجنب سرير هايف واخذت اديم هايف تبدل له وترضعه وهي تحمد ربها ان ام زيد موجوده عشان ما يجلس مطلق يستظرف عليها
وهذا اللي قاهر مطلق انه مايقدر يلتفت ويطقطق وبهالوضع تسكرت الانوار والكل نام
ولكن بعد ساعه صحى هايف يصيح وصحوا الكل الا مطلق مادرا فيهم الا بعد فتره صحى
مطلق: وش فيكم
ام زيد : ماشاء الله عليك بتصحى عليهم وهذاك مادريت عن شي
مطلق جلس وهو عين مفتوحه وعين مسكره: مادريت وش بلاه يصيح
اديم : شكله فيه مغص
مطلق : نوديه المستشفى
ام زيد : هات هات ، مايصير كل شوي تودونه المستشفى ذا شي طبيعي جيبيه يا اديم
اعطتها اديم وجلست قدامها ومطلق جالس جنبها وهو ميت نوم
وام زيد اللي نيمت هايف على بطنه على رجلها وهي تمسح على ظهره : اذا صار له مغص سوي له كذا
اديم : ابشري
بعد بكى شوي نام هايف ولكن نام مطلق قبله وهو ماقدر يتحمل النوم
وبعد شوي صحى هايف يصيح مره ثانيه وهالمره جوعان وكل شوي كان يصحى ويصيح وهنا ما تحمل مطلق اللي شال فراشه وراح للمقلط مع حسين ومحسن
.................••............
ومن بكره في بيت ابو زيد
اللي صحى العيال لكن مطلق اللي مانام الليله زين عجز يقوم
ابو زيد : حسيين رح ناد ابو نجد للقهوه
حسين:زين
محسن: علامه مطلق نايم بالمقلط ولا صحى
ضحكت ام زيد: توه جديد
شريفه بضحك: امس قرر انه ينام مع هايف الصغير لكن عجز يتحمل الصياح وانحاش
ابو زيد : نايم مع اديم!
ام زيد: عجزت فيه مايطيع ، لكن يستاهل
ابو زيد : الله اكبر يالرجال معاد فيه رجال الواحد بيموت لا راحت الحرمه عنه شوي
ام زيد : انا بروح عند اديم
ابو زيد : شريفه عطينا الولد نصبح عليه
شريفه: ابشر
راحوا يجيبون هايف وبعدها جاء ابو نجد وام نجد للقهوه
وابتداء اجتماع القهوه واخيرا صحى مطلق على صوت هايف واخذ تهزيء من ابو زيد اللي مستغرب الخفه اللي صايبه مطلق من تالي
................••............
عند هايف ونجد
صحى هايف وهو اول مره يصحى على صوت نجد المرح :هايييييف يا قرة عيوني صحصح
التفت هايف ببتسامه: ياصباح النور والسرور
نجد قربت وجلست وهي تتكي على صدره : مب قلت امس بنطلع بدري لديره يلا تأخرنا
هايف :كم الساعه!
نجد: 7:30
ورجعت وهي تضحك: وترا ما مشطت شعري للحين لازم تصحى معي كأني ناسيه وشلون امشطه
ضحك هايف : لا ابد انسيه للابد هذا من اولوياتي يعني لا احد يقرب له ابدد
نجد : يلا اجل
وقف هايف وهو اول مره يصحى ويحس انه خفييييف
وبعد ما تروش وجهز طلع يدور لنجد لكن اتسعت ابتسامه وهو يشوفها لاول مره من زواجهم تكون مجهزه الفطور وواقفه ببتسامه رضا وهي فرحانه انها اليوم بدت يومها مبسوطه انها بتسوي ابسط واجباتها لهايف
هايف ضحك وتقدم وهو يبوس يدها: يالله تسلم يديها يالله ، ايييه ايييه هذا الصباح اللي يوسع الصدر
نجد سحبت هايف يجلس ببتسامه وجلست جنبه وهي تقرب له الفطور: ماتدري وش كثر فرحانه
هايف : الله يديمها يا حبيبي
بدت نجد تجهز كل شي لهايف ومايحتاج يمد يده هو ويسوي شي كل شي تعطيه قبل يطلبه
وبعد هالفطور اللي يسوى الدنيا ركضت نجد تجيب فرشاة الشعر واعطتها هايف : الحين بشوفك وانت تمشط شعري
قرب هايف يمشطه وهو يضحك وهو يقول : لا ترا الحين تحسن أدائي قبل الله لايوريتس ياهو يفشل
نجد ضحكت: كنت حاسه وانت كل شي تفتحه وترجع تمشطه ولا تجي تصلحه
هايف: بس كنت احاول
نجد ضحكت: بس ماعليك منك حلو
وبعد هالتجهيز والروتين اليومي لهم اللي كان يفرق بشوفة نجد اللي اخذت كل اداور هايف وهي بدال ماكان يساعدها هي الحين تقدم له كل شي
وطلعواا متجهين لديره
هايف : اليوم من يوم صحيت وفي راسي اغنيه هي اللي المفروض اسمعها عمري كله
نجد : وشهي
ارتفع صوت هايف اللي يردد ببتسامه وضحك
( اليوم يمكن تقولي يا نفسي أنك سعيدة
تشهد على صدق قولي دقات قلبي الجديدة
تسعة وعشرين عام ضاعت وسط الزحام )
سكت وهو يضحك: اي والله اني راح من عمري29 عام وانا اركض في ذا الحب اللي عساني ما فقده
ضحكت نجد : يعني انت بذلت عمر اكثر مني بس السطور الجايه تراها لي توصفني انا
ضحك هايف ورجع يغني وتغني معه نجد
(ليلي ونهاري وقلبي أصبح يحب الظلام
وأنا في درب الهلاك ظهرت لي ياملاك
غيرت مجرى حياتي شفت السعـادة معاك)
نجد:يااا اللله ياربي لا تغير هالسعاده
هايف : امين
وكملوا الطريق يسترجعون الاغاني ويغنونها ويضحكون رغم النشاز اللي يمر احيان
.................••............
في الديره الكل كانوا بمجلس ابو زيد
وحديث المجلس ولد مطلق واغلب رجال الديره جايين يشوفونه ويباركون له
وفي بعد هالزحام قال ابو زيد: محد منكم كلم هايف
مطلق: الا يبه طيب ومبسوط ويسلم عليك
ابو زيد: اه يا ذا الولد انفصخ عقله مره وحده
محسن: خله يستانس يا يبه
ابو زيد: ايييه يستانس في ديره الكفار ، ليت ربي يبرد قلبي ويطلع لي واحد منكم مثلي لكن وييين
سكتوا كلهم وقال ابو نجد :كلهم خير وبركه يا رجال
ابو زيد: حمدلله بس ، المهم يا مطلق خلص امورك تراك باقي ماسويت تمايم ولدك
مطلق: ابشر ابشر
قطع هالنقاش صوت هايف اللي دخل مبتسم: ماشاء الله مجتمعييين
فزوا كلهم يسلمون عليه ومطلق مبتسم
ابو نجد: مسرع ماجيتوا يا هايف
هايف : عجزنا نصبر فالغربه
ابو زيد : معلمك ماتطيع
باس هايف راسه بضحك: الله يخليك لي بس
حسين: الغربه تزين الوجيهه كذا ، ثاني مره بروح انا كود اني اصير مزيون
هايف ضحك: الراحه وانا اخوك تزين والا الغربه الله لايردها
ابو نجد: وينها نجد
هايف: بتجي
مطلق : محسن حسين تعالوا ابيكم شوي
طلعهم مطلق عشان نجد تدخل لابوها
ابو زيد: وراك تناظر كذا
هايف : اصبروا بوريكم شي بس هاه اقصروا اصواتكم عشان ما يجون الحريم
طلع ينادي نجد وابو زيد وابو نجد مستغربين
ودخلت نجد وهي فيها رجفه ابعدت نقابها وهي مبتسمه واتجهت لابوها وهي تناظره
وهايف واقف ورا تقدم ابو نجد يبي يساعدها بس كانت تناظره الا واللله تناظره
رمى مسبحته من يده وهو يحط يده على راسه بذهول : نجد يانجد يا ابوتس
نجد ركضت له تحضنه وهي تبكي : يبه ابشرك يبه رجعت اشوف
اعتلى صراخ ابو نجد المنذهل وهو يحضن نجد
وابو زيد اللي كان منصدم ويناظر هايف وهو يقول: ماشاء الله لا اله الا الله
تقدم له هايف مبتسم : ابشرك يبه نجد رجعت تشوف
ابو زيد : اشوف اشوف الله يقر عينها يارب
وخرت نجد عن ابوها اللي ما تمالك نفسه وبكى فرحه بشوفة بنته الوحيده اللي ظلمها كثير
وجلست نجد تمسح دموعه : يبه خلاص تكفى لا تبكي المفروض تفرح
ابو نجد : ابكي فرحان فيتس يا عين ابوتس
نجد: حمدلله يبه تكفى لا تببكي دموعك غاليه
ابو نجد: وشلوون وشلوون رجع لتس نظرتس
نجد لفت تناظر هايف بفرح: كله بفضل الله ثم هايف
هايف : ياعمي تعوذ من ابليس ترا بالقوه نسكت نجد
ابو نجد وقف وهو يحضن هايف بكل قوته ويشكره : انت سويت شي ماقدرت انا اسويه انت جميلك علي كبييير يا ولدي كبير
نجد راحت تسلم على ابو زيد الفرحان لها
هايف: ماسويت ياعمي شي هذا واجبي ولازم اسويه وحمدلله اللي قدرني اسعد نجد حمدلله
ابو زيد: كفو يا ولدي يا هايف يعلم الله انك رفعت راسي والله يجزاك خير يارب
هايف: الله يسعدكم
ابو نجد: قل وش تبي بس واقولك ابشر وش تامر عليه يا هايف
هايف باس راسه: ابي سلامتك وابيك بصحه وعافيه ولا بتعطيني شي اغلى من نجد
ابو زيد :حمدلله حمدلله
ابو نجد رجع يبوس راس نجد بفرح: قلتي لامتس
هايف: للحين ما احد درا غيركم ، الحين بنقول لهم
ابو زيد : بشوويش عليهم لا تروعهم
هايف : لا معليك
طلعوا متجهين للقسم الحريم وابو نجد واقف بفرحه وابو زيد يسلم عليه ويتحمدله بسلامة نجد وهو مب مصدق ابد
................••............
عند الحريم وصلهم خبر ان هايف وصل
بس مستغربين وش رجعه
وطلعت ام زيد وشريفه له واقبل هايف يسلم عليهم ببتسامه
ام زيد: هلا فيك يمه ! وش فيك رجعت عسى مافيك شي
هايف: ابد يا حلوة اللبن بألف خير
شريفه: مب تقول مسافر بعيد !
هايف: ايه بس ماقدرت اصبر من شوقي لتس
ضحكت شريفه: يااا عوبك
هايف : عندي لكم شي حلو بس ونادوا ام نجد
ام زيد: ياربي يا حبيبي ، وين نجد
شريفه رجعت مع ام نجد وسلم هايف على ام نجد اللي كانت تناظره باستغراب : وين بنتي ؟!
هايف : يا نجد
دخلت نجد اللي كانت ترتب شكلها وكان اكثر شي لفت نظرهم انها تمشي بلحالها وتناظرهم كلهم وهايف ما ساعدها
وسلمت عليهم كلهم والكل مصلب من الصدمه وهايف متكتف ببتسامه
نجد ابعدت وهي تضحك: وش فيكم!
شريفه ما استوعبت : ا مافيه شي
نجد ضحكت وهي تضم يديها لصدرها بفرح: ما تشوفون شي
قربت ام نجد برجفه: نجد يمه ! انتي تناظرينا صدق
ام زيد لا شعوريا رفعت يدها قدام عيون نجد وتحركها ونجد تضحك: اشوفتس يا خالتي واشوف امي واشوف شروف واشوف الدنيا كلها
هايف ابتسم: ابشركم نجد تشوفكم ورجع لها نظرها
زلزل الدنيا صراخ ام نجد المصدومه اللي حضنت نجد وهي تبكي ونزل هايف راسه ببتسامه وهو اول مره ما يشوف ام نجد مبالغه
ام زيد اللي ماعاد تدري من الفرحه الا انها قامت تزغرط بفرح وشريفه تضحك
واسرعت ام زيد وهي تمسك هايف بفرح: قول والله يمه
هايف: والله يا حبيبتي والله
ام زيد حضنت هايف بفرح وهي تضحك: قرة عينها وعينك يا حبيب امك وحمدلله على سلامتها
هايف: الله يسلمتس يا قلبي
شريفه اسرعت تسلم على هايف وهي مصدومه
وبالقوه بعدت ام نجد عن نجد وراحوا يسلمون عليها
واديم اللي كانت تسمع الصراخ وهي فرحانه وعيونها مغورقه من المشاعر وهي ماهي مصدقه للحين لبست وطلعت وهي توقف بفرح : هايف حمدلله على سلامة نجد
هايف ابتسم لها بضحك: الله يسلمها ام هايف الغشاشه
ضحكت اديم وهي تدري انه يقصد انها تعرف
راحت نجد لاديم وهي تحضنها بفرح وهنا صاحت اديم اللي ما قدرت من فرحتها ما تصيح وانسحب هايف عشان ياخذون راحتهم وطلع وهو يشوف ابو نجد للحين متأثر واتجهوا له حسين ومحسن يسلمون عليه
مطلق : توكم مسلمين!
حسين: لااااا هذا حضن فرح
محسن: حمدلله على سلامة نجد
هايف: الله يسلمكم
ابو زيد: تعال تعال تبي تعلمنها وش صار بالضبط
هايف : ابشروا بس ننتظر احد بيوصل
هايف اللي كان متصل بزيد يجي ويجيب ريوف معه بما ان فايز وعمه مشغولين مع ام فايز ولطيفه عشان الزواج
واتصل بمؤيد وعمته يجون
وبعد ساعه الكل كان موجود والكل ماهو مصدق والكل فرحان
لكن هايف اللي ترك الكل اول ما وصلوا واتجه لمؤيد وهو يبوس راسه ويحضنه وطال هالحضن اللي كان يتخلله كلمات شكر وامتنان من هايف لمؤيد اللي انزعج وابعد هايف بضحك: ماتعودت عليك محترم ياخي سيبك ما هالكلام ولا اسمعك تعيده
هايف ضحك: حبيبي والله
مطلق اتجهه له وهو يسلم عليه وقبل يتكلم ويشكر مؤيد فهم مؤيد وقال مؤيد: هالمره انا بقول اسكت لا تقول شي
حسين: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه شعلييييه يا مؤيد اشوف تزبد لاخواني
مؤيد: ايوه ايش تبغى انت
ابو زيد : تعالوا المجلس
هايف : لا نبي نجلس هنا بالحوش الجو حلو ، وصراحه انا ودي كلنا نجتمع عشان اقول اللي بقوله
وفي ظرف 10 دقايق انطلقوا العيال يفرشون والكل جلس وكان هايف لحاله اللي واقف وابتداء يقولهم كل شي عن العمليه وصح الكل عاتبه بس عطاهم تبريراته
زيد : الحمدلله اجل هم ياربي وانزاح والله يديم راحة البال
هايف اللي اول مره يفصح عن ابياته الشعريه قدام الكل : امين امين
واليوم بقول بيييت ياربي للك الحمد قدرت اقوله وانا اعنيه فعلا ومتأكد منه
( ما علي من عقب يومي ذَا خلاف ‏ولا على كتفي من الدنيا ثقيـل"
اختلفت الردود مابين ( صح لسانك ، والله يتمم عليك الراحه ، والله يزيدك من فضله )
جلس هايف بعد ما انه انهى اخر كلامه وقال : وان شاء الله اليوم بيكون فيه عشاء لسلامة عيون نجد
ابو نجد : هاذي يا ولدي ابي اطلبك اياها انت كفيت ووفيت وخل الباقي علي
هايف سكت شوي بس قال: اجل تم
واخذ بحضنه هايف الصغير وهو مبتسم
مطلق : عاد دام هالايام ياربي لك الحمد ايام فرح باكر ان شاء الله نسوي تمايم هايف
الكل أيد لهم وبعدها افترقوا والرجال والحريم وكلٍ رجع مجلسه
وبعد الغداء طلعوا العيال يعزمون على العشاء
................••............
.
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لما, مميزة, مالي, مكتملة, الراصد, الكاتبه, ادخل, روايه, ندى, وطن, وطنها،

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:58 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO