همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايةخايف ياقلبي خايف كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
8 - 11 - 2024, 01:45 AM
|
#11 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (9)
مرت ثلاث سنوات........
ساره خلصت جامعه... وتوظفت لها خمس شهور...........
ناصر ... خلص دراسات عليا... واشتغل في شركه كبيره ببريطانيا...
ولسه ماعنده اي خبر عن ولده....
وفي يوم جاته مكامله من ندى...............
ندى: بصوت كله بكى...... اخوي...
ناصر : انتفض من مكانه,,,,,,,, ندى شفيك؟؟؟؟؟؟
ندى: وهي تبكي... ابوي ناصر ابوي,,,,,,,,,
ناصر: قام ووقف.... اشفيه ابوي؟؟؟؟؟؟؟
ندى: مامسكت نفسها وبكت........
ناصر : بصراخ.. تكلمي اشفيه ابوي.... ندى.....الو .... الو.........
اخذت بدريه من عندها.......
بدريه : بصوت حزين... هلا اخوي شلونك.......
ناصر : بدريه بسرعه اشفيه ابوي؟؟؟
بدريه : ابوي ..... جاته جلطه وهو بالعنايه المركزه.......
ناصر: ايششششششش......متى؟؟؟؟؟
بدريه: من اسبوع....
ناصر: وليش توكم تقولون لي؟؟؟
بدريه: ماندري توقعناك للحين زعلان عليه......
ناصر : مجنونه انتي..... هذا ابوي....ابوي..
بدريه: هو طلب اليوم يشوفك....... تعال بأقرب وقت.....
واخذت التلفون ندى...
ندى: وهي تبكي.. اخوي تعال واللي يخليك تعال.. حنا ضايعين ابوي بالمستشفى تحت رحمة الله ..وفهد ماندري عنه من شهرين.... تعال ياخوي مالنا غيرك بعد رب العالمين...انسى كل اللي راح وارجع... وبكت.....
ناصر: اللي نزلت دموعه من كلام اخته... معقول هذي ندى... اللي دوم مطنشه....... بكاها يقطع القلب..... ندووش حبيبتي لا تبكين.. اجيكم بأقرب وقت ممكن.... عطيني بدريه او ام فهد...
عطته بدريه.
ناصر : ابوي كيف حاله الحين.......
بدريه : اليوم قالوا ان وضعه مستقر نوعا ما.... لكن لسه تحت المراقبه.. واحتمال ينتكس ...
ناصر : طيب شنو سبب الجلطه؟؟
بدريه : ماندري .. هو طاح بالشركه .... وفي شي ثاني...
ناصر : خير؟
بدريه : اوضاع الشركه الماديه سيئه في آخر ثلاثه شهور... واحتمال يعرضونها في المزاد .......
ناصر : بدريه انتي شنو قاعده تقولي.. متأكده من كلامك؟؟
بدريه : ايه ,,زوجي راح بعد مامرض ابوي وعرف كل شي.. ابوي كان مخبي حتى عن امي.....
ناصر : طيب .. انا جاي بأول طياره.. سلمي لي على نوره وام فهد... مع السلامه....
وقام راح بسرعه للشركه اللي يشتغل فيها.. واخذ اجازه ثلاثه شهور,,, وراح يحجز لأول طياره جايه المملكه......
مهما كان هذا ابوي ...... وبعدين حتى لو ظل زعلان مني على الأقل اكون مع امي واخواني.........
عند ساره ....... كان المغرب,,,,,,
رجعت من الدوام ونامت....
صحت على احد يدق الباب...
ساره بصوت كله نوم... مين؟؟
ودخلت وفتحت الباب بقوه........
انــــــــــــــــــا...
ساره : جودو اللله يرجك يامزعجه... وكانت حامله لينا بنت هدى.. جيبي حبيبتي ... واخذت لينا وحطتها جنبها...
جود : خالتو حبيتي انتي,,,
ساره : بدينا بالمصالح.. نعم خير وش عندك...
جود: والله بس ساعه وحده....
ساره : طيب .. تعرفين وينه..
جود: امووووووووووه انتي احسن خاله بالدنيا... وقامت طلعت لاب توب ساره من مكتبها وشغلته... بنت مراهقه...ماعندها ماعند جدتي..
ساره : لا تمصخيها..وطلعت من الغرفه وهي حامله لينا و تبوس فيها......
نزلت لقت خواتها مجتمعين بالصاله سلمت عليهم.......
كانت لا بسه بنطلون جينز ازرق وتي شيرت اصفر ليموني طويل لي الركبه ويجي ماسك شوي وفيه خطوط مايله لونها ازرق (نصراويه ههههههه) وشعرها خلته مفتوح ....
حست ان في شي...
ساره : خير انشاءالله وش عندكم؟
هدى : ولا شي......
نجلاء : وليش تخبون عليها...
راشد وماهر اثنينهم تزوجوا...
ساره : هالأسمين ... مثل السكاكين اللي تنغرس بصدرها...
قالت بلا مبالاة.. وهي تلعب لينا.. ويعني.. بالطقاق...
وقامت : بروح المطبخ اجيب شاي .. تجين ليونه.. وقامت وراها..
راحت المطبخ .. تتطالع الماي وهو يغلي.. النار اللي بقلبها تغلي اكثر منه...
حطموا حياتي وكملوا حياتهم.........
راحت للراديو اللي حاطته امها بالمطبخ (تحب تسمع راديو وهي تطبخ)
وحطت على fm ......... وسمعت اغنيه جات على الجرح......
في مكان ثاني....
خلص اجراءات المطار وطلع ركب اول ليموزين..
وكان السواق حاط على ال fm بعد ناصر سمع نفس الأغنيه..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
موبس انا قلبي يضيع.. لازم تضيع قلوبهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
اي والله لأقلبها دموع.. وبليلهم اطفي الشموع..
واخلي الفرحه عذاب ... وهذا قليل بحقهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
انا اللي قدمت الكثير وحسابهم عندي كبير..
باعوني برخص التراب.. ياربي ش انسى منهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
(هذا رابط الأغنيه اسمعوها بصراحه روووووووعه)
4shared.com - online file sharing and storage - download Waleedalshami_Raje3Lhom.mp3
وسرح بتفكيره ... ابوي... هيفاء.. خالد.. عمتي... ولدي,,,,,,,
آآآآآآآه,,, ياترى وينك الحين........
قطع تفكيرها لينا تشد ثيابها...
حاله حاله... الماي..
انتبهت للغلايه خلصت من زمان.... صبت لها شاي وطلعت و ماتبي تفكر في الماضي ... خلاص تعبت ........
بابا.. بابا.. هزا بيت...سواق الليموزين...
ناصر: هااا.. قدام شوي...
نزل من الليموزين... وناظر البيت..........
يااااااااااااه... هذا بيتنا.. كأني ماشفته من عشرين سنه... وتوه بيفتح الباب.. تذكر آخر مره دخله واستقبله ابوه بكف.......
غمض عيونه بقوه,,, لازم انسى كل شي,,, وفتح الباب......
كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت ابيض وجاكيت جينز قصير,,,,
ناصرررررررررررررررررر.... جو نواف وريان يركضون له وحضنهم وحملهم اثنينهم.... وهو يهزهم .. اشوف كبرتوا وصوتوا ثقال.. انزلوا يلا..
ريان : رحنا المدرسه... وانا اشطر من نوافوه...
نواف : لا والله.. لا تكذب جبت علامه اعلى منك في الرياضيات..
ناصر : يطالعهم .. ويضحك... ياحبني لكم......
شاف ام فهد جايه وبناتها وهم يتسابقون يحضنوه ويسلمون عليه...
حضنته ندى ونوره وبكوا,,,,,,,,, اما بدريه مسكت دموعها ,,,
سلم على ام فهد حب راسها وايدها.... ماقدرت تتمالك نفسها وقالت وهي تبكي... ياريت فهد مثلك..
ناصر : وهو حاط يده على كتفها,, ادعي له بالهدايه ,,,,
بدريه : تعال استريح يااخوي....
ناصر : لا بروح المستشفى....
ام فهد : لكن الحين مافي زياره....
ناصر : بكلم المدير ... وبقوله اني لسه جاي من السفر....
نوره : استنى لبكره نروح كلنا...
ناصر : لا مافيني صبر... ماراح اطول ساعه بالكثير...
وهو ماشي : اقول يمه .... الله الله بالعشى,,,, وراح...
ام فهد : بكت ,,,, الله يهديك يافهد.......
جود: خالتوا تعالي شوفي مدري شفيه الجهاز,,,
قامت ساره .. اووف اذا خربتي جهازي تجيبي لي اجدد موديل..
جود : زين .. حمود قلت له يجيب جهازي من البيت ,,, ولا منيتك,,
ساره : طراره وتتشرط...
الباب انفتح بقوه,,,,,,,,, هايوا...
ساره : وجع كسرت الباب...
محمد: ههههههه.. شلونك خالتي,,,
ساره : والله اللي يشوف اختك ,, مااتوقع يلاقي خير خربت جهازي,,,,
محمد : وهو يحط شنطة لاب توب على مكتب ساره ,,, ولا يهمك هذا جهازها بدله,,,,
ضحكت معاهم ,,,,,,,,, عيال اختها ,,,, لكن مثل اخوانها.......
هدى : نجلاء ليش قلتي لها؟
نجلاء : اول وتالي بتدري,,,,
اماني : احنا ماصدقنا تحسنت نفسيتها بعد ماجابت هدى لينا... اخاف ترجع تتعب...
هدى : لا تخافوا ... هي الحين تشتغل وماعندها وقت للتفكير.......
ام عبدالرحمن : حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم.......
كانت قاعده معاهم وهم يضحكون وعيالهم جنبهم ... فاتن تزوجت من سنتين.. ومابقى الا هي وسلمان وتركي بالبيت.... وبدر الله يرحمه ترك فراغ كبير بحياتها.....
دخل المستشفى .. وكلم المدير وسمح بالزياره لكن بشرط انه مايطول لأن المريض وضعه مايسمح,,,
ناصر: انشاءالله,,,
دخل غرفة العنايه المركزه,,, واول ماشاف ابوه طاحت دموعه....
جهاز قياس ضربات القلب موصل لقلبه..وقناع والأكسجين على فمه ... والمغذي في يده... وفي اجهزه مايدري ليش... لاحول ولا قوة الا بالله... يارب تشافيه..
قرب منه وحب راسه.. وقال بهمس,, الله يقومك بالسلامه يارب...
وقام ... ماحب يطول... بأمر الدكتور...
فتح عيونه بصعوبه.. وطالع في هذا اللي واقف.. هو .. ناصر...ولدي.......
ابوناصر: نـ اااا ص ر
التفت بسرعه.. يبا انت صاحي ... تسمعني.. حب راسه وايده الحمدلله على سلامتك.. ماتشوف شر....
ابوناصر: بكى...
ناصر: يبا واللي يخليك لا تتعب نفسك...
ابوناصر: ياولدي انا ظلمتك.. سامحني.. سامحني...
ناصر :افاا عليك يالغالي... انسى كل شي وارتاح الحين.. وبكره يصير خير....
ابوناصر: ابيك تسامحني قبل مارب العالمين ياخذ امانته...
ناصر : الله يطول بعمرك انشاءلله.... ومسك يد ابوه... لا تشيل هم وتفكر في شي...
ابوناصر: ام فهد وخواتك...
ناصر : بعيوني ...
جا الدكتور .. لازم تمشي الحين نبضات القلب بدت ترتفع...
ناصر : طيب .. حب راس ابوه ومشى.....
ساره : ليناااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وراحت تركض.. لقت لينا وقعت من الدرج.. واسنانهاتنزف منها دم.,,,
ساره: هدى بسرعه كلمي ابوها نوديها الاسعاف..
كلمته وراحوا المستشفى...
هم داخلين .... ساره حامله لينا,, وناصر طالع...
ساره كانت تركض وهي حامله لينا وتتطالع فيها...
وطراااااااااااااااااخ...
صدمت في واحد طويل..........
ناصر : معليش اختي آسف...
ساره : وهي معصبه ... عمي انت ماتشوف,,,,بدون ماتتطالع وجهه...
ناصر : انتي اللي صدمتيني,,,,,,,
ساره : اووووووف ومشت عنه....وهي ماسكه بنت اختها..
ناصر : شفيها هاذي ليش معصبه... لكن عجبني خوفها على الطفله اللي عندها,,,, يمكن بنتها....
وتذكر ولده...
شغل سيارته ومشى.. وصل بيتهم
تعشى مع ام فهد وخواته...
ولما جا وقت النوم.... راح بيدخل غرفة نومه هو وهيفاء سابقاً... فتح الباب وماقدر يدخل,,,,
قال للشغاله تجيب له لحاف ومخده ونام في الغرفة بالدور الثالث(كان دوم ينام فيها لما يتهاوش مع هيفاء)
حط راسه على المخده ,,,,,,,,,
حاول يطرد اي ذكرى عن الماضي ,,,, قرر انه يبدا من جديد......
ساره... حاولت تنام .. لأ ماراح ابكي... على ناس مايسووا تراب.. هم حطموا حياتي وبدؤ من جديد.. وانا ماراح ابكي على اطلال الماضي...
وناموا...........
يوم ثاني الصباح ,,,,,,,
ناصر صحى بدري لقى ام فهد وخواته يفطرون,,, وفطر معهم,,, وراح مع ام فهد المستشفى والباقي على مدراسهم ونوره الجامعه,,,,,,,
طلع من المستشفى وام فهد بقيت مع ابوه... راح الشركه...
وسوى اجتماع ....... يبي ينقذ الشركه قبل ماتنهار ويرح تعب 20 سنه ,,,,
قاله المحاسب ان ابوه اكتشف ان مبالغ كبيره تنسحب من حساب الشركه,,, ولما كلم البنك عرف انه فهد........ وفي آخر مره سحب مبلغ اكثر من مليونين ريال.. وصار حساب الشركه شبه مكشوف,,,,,,
المحاسب: وهذا اللي سبب الجلطه للوالد........
ناصر : طيب ,, انا احل الموضوع,,,,,,,
ناصر طبعا كان عنده مبلغ كبير برصيده بالأضافه الى ورث امه .... يعني مبلغ ممكن يغطي ديون الشركه للبنك......
بعد ماطلعوا الموظفين من مكتبه...
رجع راسه على ورا ,,,,,,, وهو يفكر ,,,,, مستحيل تعب ابوي يروح بسهوله,,, وفهد وينه الحين ,,, محد يدري عنه شي من شهرين...
جاب الفراش القهوه التركيه وحطها على مكتبه ,,,,,,, شرب القهوه وحط راسه بين ايديه ,,,
ساره ....... كانت بالشركه......مثل كل يوم........
ساره طبعا ماتعطي احد وجه ابد...... وعلى طول بمكتبها والباب مسكر,,, اذا حاول عميل يزودها معها ,,, تحاول قد ماتقدر انها تحل الموضوع ,, مهما قال ومهما سوى نفسه جنتل وذوق,,,
في النهايه رجااااااااااااااال.....
ناصر ... اول مارجع كان ابوه لسه معين سكرتيره جديده... ولما شافت ناصر جنت على شكله,,, بدت تتدلع وتتكلم بمياعه ,,,, على طول غيرها وحط رجال,,, مالي مزاج وحده تتدلع من الصبح,,, وهي في النهايه مررررررررررره,,,,,,وهو مو ناقص,,,
مرت الأيام...
ناصر قدر يصلح وضع الشركه شوي ,,, ساره لاهيه بشغلها وعيال اخوانها,,,,
ام عبدالرحمن : اقول يابنتي مافكرتي في الموضوع اللي كلمتك عنه؟
ساره : اي موضوع؟
ام عبدالرحمن : الرجال المتقدم لك,,, صحيح انه كبير شوي لكن يابنتي,, انا ابي لك الستر,,
ساره : انا قلت لك من البدايه ,, لأ يعني لأ ,,, وقامت عن امها ,, ماتبي تتكلم اكثر في هالمواضيع....... قامت وهي تقول كلمهم مثل بعض,, كلهم راشد وماهر,,,,,
اماني : ماقلت لك ,,, ماراح توافق,,
ام عبدالرحمن : هذا الثالث اللي يخطبها وترفض,,,,,,
اماني: خليها على راحتها عشان ماتلوم احد بعدين......
طلع ابوناصر من المستشفى بالسلامه ,,, لكن للحين ماداوم بالشركه,,, وفهد كلمهم وقال لهم انه بأمريكا يدرس(اي هين) وان الفلوس اللي سحبها من حساب الشركه للدراسه,,, ولا عطاهم اي معلومات عنه,,,,,,,وسكر السماعه.......
بعدها ابوناصر كلم ولده,,,,,
ابوناصر: ياولدي,,,
ناصر: سم يبه...
ابوناصر: ياولدي مابتشوف لك بنت الحلال,,, وتتزوج..
ناصر: يبا واللي يسلمك مو وقته..
ابوناصر: ليش ياولدي...
ناصر: مو وقته وخلاص,,,,
ناصرفي نفسه (كل الحريم مثل مثل,, مافي وحده تستاهل الحب,, كلهم خوانات وماعندهم شرف)
بأختصار الأثنين تعقدوا واضربوا عن الزواج.. حطوا كل همهم بالشغل..
مرت الأيام وساره وناصر على حالهم.......
رغد : سارونه ملانه,,
ساره : وهي تكتب على الكمبيوتر.. وش تبيني اسوي لك يعني.. العب معاك,,
رغد : وش رايك نروح نتغدى في الشاطئ مول..وعلى حسابي...
ساره : مالي خلق وعندي شغل لراسي,,,
رغد : اووووووف وهذا انتي ,, دوووم مشغوله,,
وطلعت,,
ساره: وحده فاضيه,,,,,,
دقايق وجات رهف ونسرين,,,
ساره : ش صاير مسوين هجوم,,,
رهف : وهي تبعد كرسي ساره عن مكتبها ,, اي مسوين هجوم ..
نسرين: وهي تقومها رغد جبيي شنطتها,,,وطفي الجهاز
قوموها من على مكتبها وهي تقول .. ش تسوون يالمجانين,,
نسرين : بتطلعين تتغدي يعني بتطلعين,,,
ساره : يالمجانين مابي اطلع.. وهي تحاول تفك من ايدينهم ,,
مشوها لي باب الشركه وركبوها الاسانسير....
ساره : وهي بالسياره .. اووف منكم .. قلت لكم مابي اروح مالي خلق..
نسرين : وانتي من متى صار لك خلق طلعات وجيات..
رهف: لو على كيفك نمتي بالمكتب,,,,
رغد : اي واللله....هههههههههه
ساره : ماردت عليهم ولفت تتطالع على الشارع والسيارات,,,
في الشركه..
دقت عليه ام فهد...
ام فهد: يمه ناصر ماعليك امر ,,,
ناصر: سمي يمه...
ام فهد : السواق راح يجيب نوره من الجامعه واخوانك طلعوا من المدرسه .. وبيطول عليهم ليما يجي ..روح جيبهم لا يوقفون بالشمس,,
ناصر : انشاءلله يمه,,,
واخذ مفاتيح السياره وقام,,,
اخذ اخوانه ووصلهم البيت,,,
وهو راجع مر على الشاطئ مول,,,
ناصر : امممممممم... خاطري بكوفي,,, بنزل ستار بوكس,,,
نزل وراح ستار بوكس,,,
فوق الدور الثالث,,,
ساره: يلا ماخلصتوا غدا,,,
رهف: وراك مستعجله كذا,,,
ساره: انا جايه غصب عني وقلبي ناعزني من هالجيه خلصونا ,, لا والله بمشي لحالي مع السواق واخليكم ترجعون في ليموزين...
رغد : اوووف ,, خلونا نقوم يلا,,,
قاموا,,,
ولما جات ساره بتركب السياره(سيارة السواق عائليه وعاليه شوي)
حط رجلها على السياره.. وتعلقت جزمتها بالسياره والكعب صار تحت ... وطرااااااااااااااخ ...
زلقت رجلها وطاحت,,, ومن سوء حظها كانت سياره همر سودا وقفه جنب سيارة السواق وضرب راسها فيها,,, وطاحت شنطتها وتنثر كل مافيها...
رهف : بسم الله عليك.. تعورتي...
نسرين : وهي تقومها ... سلامات سلامات..
ساره :آآآآآه ظهري... شنطتي ,,
رغد : جمعت اغراضها المتنثره ,,,
وركبوا السياره.. طول الطريق ساره تتألم وتتحلطم.. قلت لكم مابي اجي.. آآآآه...
وصلوا الشركه وساره راحت (عزكم الله ) الحمام تغسل .. وطلعت من الحمام...
رغد: شلونك الحين؟
ساره: مو قادره من ظهري.... ماعندك حبوب مسكن...
رغد : لا بروح اسأل البنات..
راحت ورجعت يقولون ماعندهم,,,
ساره: اووووف.. طيب بعطي الفراش فلوس يروح يجيب لي من الصيدليه...
اخذت شنطتها,,,,
ساره..رغدددددددددددددددددد.. وين محفظتي,,,
رغد : مو بشنطتك؟
ساره: لا.. دورت عليها مالقتها..
رغد : هاتي انا ادور.. وفضت الشنطه كلها ومالقتها...
رغد : متى انتي خبرك فيها؟
ساره: وهي حاطه يدها على ظهرها.. آآآآآآه .. لما حاسبنا الغدا....
اوووف فيها بطاقة الأحوال والبنك.... ابوي بيسوي لي سالفه عشان بطاقة الأحوال,,
رغد : اذكري الله انشاءالله يلقاها واحد ولد حلال ويجيبها...
تعالي كرتك حق الشركه موجود فيها.. صح..
ساره: ايه..
رغد : خلاص فيه اسمك ورقم جوالك ... خلاص اذا لقاها احد انشاءالله يجيبها...
ساره : يارب.. بكلم سعد عشان الغي بطاقات البنك..
رغد : طيب انا بعطي الفراش فلوس عشان يجيب لك مسكن....
ساره: تسلمين ياقلبي,,,
طلعت رغد وساره حطت يدها على راسها خلاص مو قادره.. تعب جوه والم برا... مو كفايه ظهرها ورجولها ... بعد تضيع محفظتها,,,,,,,,,
في ستار بوكس,,,,
بعد ماشرب قهوه ... دفع الحساب ومشى....
راح عند سيارته الهمر الأسود... وقبل مايحط المفاتيح في الباب طاحوا من ايديه...
ناصر : اللهم اجعله خير ... نزل بيجيبهم... ولقى شنو هذا,,,,
محفظه نسائيه... ناظر يمين ويسار مالقى احد...
طيب اعطيها السكيورتي يمكن صاحبتها تسأل عنها...
امممم... فتحها,, لقى صورة بنوته حلوه (لينا),,,
هالبنت انا شفتهامن قبل وين وين.... مو ذاكر...
لقى بطاقات بنك وبطاقة احوال..
طلع بطاقة الأحوال..
ساره صالح عبدالرحمن ال.......
ناظر بالصوره... هالبنت عيونها مليانه حزن,,, لالا ورجعها مكانها.. استغفر الله هاذي بنت الناس ويمكن متزوجه ,,,
لقى بطاقات البنك نفس الأسم..
وبطاقة شركه نفس الأسم..
اممممم هذا رقم جوالها .. ادق .. واسلمها اياها...
اوووف لكن هاذي بنت او مرررره..
يلا اكلمها واشوف,,,
طلع البطاقه ودق على جوال ساره...
ساره اللي كانت تتألم من ظهرها..
رن جوالها,,,
منو هذا بعد ...
ردت : بصوت تعبان....
ساره: الو...
ناصر : السلام عليكم..(عجبه الصوت .. ناعم وفيه نبرة حزن)
الأخت ساره صالح عبدالرحمن ال....
ساره: اي نعم مين معاي؟(صوته فيه بحه حلو..)
ناصر: معاك ناصر محمد عبدالله ال...., اختي انا لقيت محفظه عند الباركينج للشاطي مول,, ولقيت كرتك فيها..
ساره: عدلت قعدتها.. اي هاذي محفظتي ,, مشكور جزاك الله خير.. انت وين بجي اخذها..
ناصر : لا انتي عطيني عنوانك وانا اوصلها لباب البيت..
ساره: لا ماله داعي..
ناصر: لا شدعوه حق وواجب.. واذا جيتي عندك البيت.. بتسبب لك مشاكل براحتك..
ساره : ماحبت تطول معاه وهي تعبانه وماتبي تروح وتجي.. لا اخوي انا بشركة ال,,, اذا تعرفها,,
ناصر : اي اعرفها,,,, دقايق وانا عندك ...
ساره: تسلم ماتقصر ....
ناصر:شدعوه حق وواجب... مع السلامه..(كأنه قالها واجد اليوم)
ساره : الله يسلمك...
سكر من عند ساره ودقوا عليه من الشركه...
المحاسب: استاذ ناصر.. لازم تجي دلوقتي حالا فيه مشكله ...
ناصر: ساعه وجاي.....
المحاسب : الموضوع مايتحملش تأخير دقيقه... تعال بسرعه...
ناصر: اووووف ومحفظة البنت .. ادق واعتذر منها.. ودق على ساره..
ساره: الو..
ناصر: اسمحي لي اختي ازعجتك اليوم ,,,,
ساره: لا شدعوه (كنه طول السالفه)
ناصر: عندي شغل مهم وضروري ,, يمكن اطول ,, متى ينتهي دوامك؟
ساره: بنفسها .. لا الأخ قام يمون.. امم الساعه 5...
ناصر :احاول اجيبها انشاءالله ..
ساره : طيب..
ناصر: مع السلامه...
سكرت التلفون بدون ماترد عليه .. وهي تتحلطم عليه... هذا اشفيه .. لا يكون من هذولا اللي,, والله ان مارجعها بكره بعطي رقمه عبدالرحمن او سعد وانشاءالله توصل السالفه للشرطه مو شغلي... وع رجال لمس محفظتي .. بغيرها اذا رجعها على طول,,,,
ناصر.. هاذي ليش تتكلم بدون نفس وسكرت الخط بوجهي.. لا وترد بكلمه او كلمتين.. شايفه نفسها على شنو مدري,, هاذا فوق مالقيت محفظتها تكلمني كذا ... اكيد وحده مغروره ,, هي في النهايه مررره... الله يعين قلبي اذا شفتها..
انتظروا المواجهه البارت الجاي........ | | |
8 - 11 - 2024, 01:46 AM
|
#12 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
(10)
رجع ناصر الشركه.. وحاول يحل المشكله....
وساره انتظرته للساعه 6 بالشركه.. وماجا ... رجعت بيتهم وهي تدعي يارب يرجعها ..
وصلت ودقت عليها شيماء...
شيماء: هاي سارونه ... وحشتيني يادووبه....
ساره: وانتي اكثر... اقول انتي الدبه..
شيماء: لا يكثر بس قومي تعالي بيتنا...
ساره: جيتي من الرياض؟
شيماء: ايه ....سبرايس....
ساره: سخيفه... طيب بخذ لي شاور واجي.... باي..
قامت راحت وطلعت لها ملابس.......... وراحت للحمام..
ناصر بعد ماخلص اجتماع.. طالع الساعه .. اووووف 6:30 تاخرت على البنت...
دق عليها ماردت... خلاص بكره اروح لها الشركه واعطيها وماراح ادق عليها مره ثانيه بعدين تظن شي ثاني,,, لا انا اللي ميت على البنات....
ساره طلعت من الحمام واستشورت شعرها ..ولبست
... بلوزه جلد الفهد بيج وبني... وبنطلون بني واسع... وحطت ميك اب.. ظل بني وكحل وماسكارا.. بلاشر بني مايل للبيج.. وروج بيج.. ولبست اكسسوار ذهبي وصندل لؤلؤي واخذت شنطتها وطلعت...
ناصر.. رجع بيتهم وراح لغرفته ... رمى نفسه على السرير كان تعبان ومصدع...
حتى ثوبه مابدله... اووف شنو هاذا اللي بجيبي.. طلعه كانت محفظة ساره...
لونها اسود وجلدها لماع.. مخيط بشكل مربعات بارزه.. شكلها ذوق.. (يحب اللون الأسود)
فتح الدرج ورماها فيه.... بكره اوديها لها وارتاح..
ساره راحت لشيماء بدون ماتتطالع جوالها...
شيماء: ماعندك نغمات جديده...
ساره: مادري خذي جوالي يمكن فيه شي يعجبك..
فتحت شيماء الجوال.. ساروه عندك مكالمه..
ساره: اشوف.. ايه هذا ثقيل الدم الي لقى محفظتي.. خليه يولي..
شيماء: ش سالفه.. وقالت لها السالفه...
شيماء: طيب كلميه وخليه يجيبها لبيتكم....
ساره: تخصرت..لا والله هذا اللي ناقص .. يجي بيتنا بعد .. بكره الصباح بكلمه واخليه يجيبها الشركه...
شيماء: واللي فيها... مو خايفه عليه..
ساره: الفلوس ماتهمني.. وسعد لغى بطاقات البنك.. اما بطاقة الأحوال مايقدر يسوي فيها شي...
شيماء: مادري بس قلبي مو متطمن..
ساره: اقول طنشيه ... هذا تلقينه واحد فاضي قال هذي بنت اتميلح عليها شوي,, مالت عليه ...
وقعدوا يسولفوا ... ويحشوا شوي.. ههههه ماتخلى قعدة بنات من الحش...
ناصر : تعشى وجلس يشرب شاي مع ابوه...
ندى : نوروة.. شفيه اخوك سرحان ,, لا يكون يحب..
نوره: لكزتها بقوه .. اسكتي لا يسمعك .. وبعدين هو فاضي يحب انتي ووجهك..
ناصر.. كان يفكر بصاحبة المحفظه.. عيونها فيها شي كان فيها حزن الدنيا كلها,, وكل شوي يستغفر ربه لأنه طالع بصورتها.. نشوف بكره..
ندى: اقول ناصر...
ناصر: ...........
ندى اشرت له بايدها وهو انتبه ..
ناصر: نعم..
ندى : اللي ماخذ عقلك...وهي تغمز له ,, حلوه؟؟
ناصر : اخذ مخده ورماها عليها.. روحي بس بقوم انام ..
ام فهد : ندوا.. وبعدين معاك.. ماتجوزين من سوالفك.....
ندى: احلق هذا اذا ماكانت وحده.. وهي تأشر على شنبها(اللي يسمعها فيها.. متأثره بباب الحاره)
يوم ثاني الصباح...
صحت ساره.. على صوت فيصل ولد اماني يدق الباب...
فيصل : خالتي .. تقول لك امي ام عبدالرحمن قومي,,,
ساره: صحت مفزوعه.. اوووه الساعه 6.. متأخره...(هي دوامها 8 تصحى من 5 مدري ليش؟)
قامت بسرعه ومن العجله ضرب اصبع رجولها بطرف السرير.. ساره وهي ماسكه اصبعها اللي المها.. يالله صباح خير..
تروشت ولبست ملابسها .. وصلت الفجر.. وبعدين
حطت لها كريم مبيض وبودرة اساس.. وماسكارا وغلوس لونه وردي طبيعي وطبعا ماننسى الكحله.. لبست عبايتها وجزمتها الكعب.. ونزلت بسرعه..
ابوعبدالرحمن: بشويش يابنتي .. لسه الساعه ماجات7...
عند ناصر ... صحى الساعه 5 ,,, وهو حاس بنشاط... قام من السرير وهو يمغط ايديه.. اووف اليوم مالي مزاج البس ثوب.. لبس بنطلون جينز ازرق غامق.. وقميص اسود اكمامه تغطي اصابعه ومشط شعره على ورا ولبس ساعته الفخمه تعطر بعطره الرجالي اللي يدوخ......و نزل..
بعد الفطور
ناصر ركب سيارته الهمر وعلى شركة ساره........
ام عبدالرحمن : ساره يمه عندك مصروف,,,,
ساره : ايه يمه.. يووووه تذكرت المحفظه...... خلاص بدق على مدري ش سمه اذا وصلت الشركه....
وصلت ولقت على مكتبها اوراق.. ساره اووه كل هذا شغل ,,, بدت تشتغل ونست تدق على مدري ش سمه على قولتها (ناصر)..
بعد نص ساعه من الدوام...
وصل الشركه.. عند الأستقبال..
ناصر: لو سمحتي .. مكتب ساره ال..., وين؟؟
رغد : تنحت فيه.. هااا..ايه في آخر الممر على ايدك اليمين..
ناصر : شكرا ومشى.......
لقى باب المكتب مسكر.. ودق الباب..
ساره : بدون نفس ..تفضل,,,وهي مشغوله بأوراق في يدها...
ناصر : السلام عليكم....
ساره: رفعت وهي تقول.. وعليكم الس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وسكتت
والتقت عيونهم...
ساره : تتامل في ملامحه... بدر.. بدر.. واقف قدامي.. لكن لون عيونه مختلف... وهذا مبين انه اكبر.. لكن كأنه هو.......
ناصر كان يطالع الحزن والهم اللي يكسي وجهها....شكلها صغيره .. لكن ليش كل هالهم اللي في ملامحها......
ثواني التقت عيون اكثر شخصين حاقدين على بعض...
قطع نظراتهم تلفون ساره اللي رن..
ساره: أأأ.. تفضل استريح.. وردت على التلفون.. الو..
جلس وهو يطالعها... غطى عيونه بيده ومسك اعلى خشمه بأصابعه.. اعقل لا تطالع اي بنت بالدنيا......
كان اللي داق رغدوه الملقوفه تبي تعرف منو هذا الطلقه (يقولوها للولد او البنت اذا كان حلو وعذاب)اللي جاي يسأل عن ساره شخصيا..
رغد : سارووه يالخاينه منو هذا اللي جاي يسأل عنك... شكله عذاب من وراي هاا.. اذا عنده اخو قولي له يزوجني اياه.. طبعا رغد تتكلم بسرعه وساره ماردت عليها مرتبكه.. شفيني انا قاعده اطالع فيه,, حتى لو كان ملك جمال بيظل رجاااااااال........لكنه يشبه بدر.. لا تلومونها..
ساره: اكلمك بعدين وسكرته بوجهها........
ساره: بعد ماجلست على مكتبها وشبكت اصابعها ببعض.. آمر اي خدمه..
ناصر: مايامر عليك ظالم.. تفضلي .. وحط محفظتها على مكتبها.......
ساره : اخذتها من عنده بسرعه ,,, مشكور اخوي ماقصرت..
ناصر :العفو.. تطمني اذا كان في شي ناقص......
ساره: ماله داعي مبين عليك ولد نعمه...
ناصر: تسلمي ...
لحظة صمت........
ساره: هذا متى بيروح ... ترى طول السالفه..... وانا مالي خلق.......
ناصر: هالبنت فيها شي غريب.. لو سمحتي ممكن سؤال؟
ساره: في نفسها(لا حول ولا قوة الا بالله ش يبي بعد..اللهم طولك ياروح) تفضل...
ناصر: انا مدير شركه استثماريه كبيره .. وحاب اعرف نشاط شركتكم... يمكن يصير في تعاون بيننا انشاءالله...
ساره: (مدير شركه .. كثر منها ..الا مبين عليك واحد فاضي يدور بنات).. ان شاءالله ليش لأ.. تشرب شي؟
ناصر: ماعليك امر.. قهوه ساده..
ساره : طيب.. ودقت على الفراش وجاب القهوه ..
ناصر كان يشرب القهوه ببرود.. القهوه تعدل مزاجه صح..
وساره كان ودها تاخذ الدباسه وتضربه على وجهه على بروده..
وشرحت له بالتفصيل نشاط الشركه.....
ناصر : يطالعها وهي تتكلم.. كان صوتها واطي لكن مسموع وتتكلم وهي واثقه من نفسها.. لكن ماحطت عينها بعينه ابد الا ثواني وبعدين تتطالع اي شي ثاني او تطالع الأوراق اللي بيدها......
ناصر: حلو .. اجل تفضلي هذا كرتي واذا ممكن خذي لي موعد من المدير......
ساره: اخذت الكرت وقرت المكتوب,, يوؤؤ صحيح مدير........ ساره ان شاءالله اخذ لك موعد واكلمك .......
ناصر : قام ....... طيب مع السلامه......
ساره: وقفت.. مع السلامه ومشكور مره ثانيه...
ناصر : لا شدعوه هذا حقك .. ومشى........
ساره رمت نفسها على الكرسي ... اووف ياثقل دمه .. مغرووووووووووووووووووووور...
ناصر : ركب السياره .. لكن مامشى ظل واقف يفكر.. هالبنت فيها شي.. نظراتها مو طبيعيه.. وبعدين ليش تكلمني من طرف خشمها.. وشكلها مو طايقه حتى تطالع بوجهي.. اول بنت تعاملني بهالطريقه (متعود كل بنت تشوفه تذوب عليه)..شايف نفسه ويحق له...
العصر..
جا مدير ساره..
ساره وهي تلكم نفسها.. والله ماودي اقوله عن ثقيل الدم اللي جا ,, لكن يمكن يكون شغلنا معاه فيه مصلحه لشركتنا اقول للمدير واشوف,,
دخلت ساره مكتب المدير وقالت له عن ناصر وعطته الكرت..
المدير : متأكده هو شخصيا...
ساره: ببالها والله مبين عليه شي كبير.. ايه..
المدير : تمام تدرين هذا شركتهم كانت بتعلن افلاسها وهو خلال شهر رجعها احسن من قبل ماشاء الله عليه...
ساره : في نفسها (بعد .. مديرنا يمدح فيه .. لا هذا شايف نفسه على الآخر)
المدير: ساره دقي عليه وعطيه موعد بكره الساعه 10.....
ساره : اوكي .. اخذت الكرت وطلعت..
وهي على مكتبها ,,, مالي مزاج ادق عليه .. يلا ادق واشوف...
ناصر اللي كان بالشركه وكان معصب ع الآخر من المبالغ اللي سحبها فهد ..
رن جواله..
ناصر : اوووف منو هذا بعد..الو.. رد بدون نفس وماشاف حتى الرقم..
ساره: بعد يرد بدون نفس .. اسكره بوجهه.. الو.. السلام عليكم..
ناصر: بعد بنت اللهم طولك ياروح.. وعليكم السلام..
ساره: الأخ ناصر محمد عبدالله ال.....
ناصر: اي نعم مين معاي؟
ساره: معاك ساره صالح عبدالرحمن ال .....,,, من شركة ال.....
ناصر: ياهلا اختي .. (في باله صاحبة المحفظه المغروره)
ساره: ممكن تشرفنا بكره الساعه 10 مديرنا حاب يقابلك...
ناصر : حس دقات قلبه ترقص.. اوكي الساعه 10..
ساره : اوكي مع السلامه..
ناصر : مع السلامه.....
سكروا التلفون....
ساره .. اوووووووف لاعت كبدي ..ثقيل دم ومغرور..
ناصر: ياربي اش فيني .. مدري ش سوت فيني هالبنت.. طريقة كلامها حتى لو بدون نفس تعجبني وتشدني,,,, هز راسه لالالا مستحيل افكر في اي بنت ... كلهم مثل بعض......
المغرب ...
رجعت ساره البيت ...
سعد : سارونه حبيتي لقيتي محفظتك؟
ساره : ايه..
سعد : مافيها شي ناقص؟
ساره : لا الحمدلله...
راحت غرفتها ... شالت عبايتها واخذت لها دوش ... ومسكت صورة بدر.. طاحت دموعها... جا ببالها ثقيل الدم اللي جاب محفظتها.. يالله يشبهه لحد كبير.. نفس تفصيل الوجه.. والخشم.. نفس رسمة العين لكن ذاك لونها اخضر..
شكله مو سعودي ... لكنه يتكلم مثلنا.. اووه انا ليش افكر فيه.. في النهايه حتى لو كان براد بيت...رجااااااااااااااال..
ناصر قبل ماينام.. حط راسه على المخده وايديه ورا راسه.. انا ليش افكر بهالبنت.. صار لي اكثر من ثلاث سنوات ماناظرت اي بنت.. ليش هاذي بالذات؟ يمكن متزوجه.. او مخطوبه.. او في حياتها شخص.. بس اللي يشوف عيونها مايقول تحب .. الا هموم الدنيا فيها... وانا ليش افكر فيها .. اووووه انام احسن.. في النهايه هي بنت اومره .. كلهم سوا(لا موبايلي هههههه)
اليوم الثاني..
ساره .. صحت من النوم مزاجها مقلوب..
ناصر .. صحى مرووووووووق...
راحت الشركه وبدت تشتغل..
راجعت المواعيد لليوم..
اووف .. لازم ادق على ثقيل الدم قبل الموعد بنص ساعه اذكره... ياربي تصبرني..
دقت عليه...
ساره : الو السلام عليكم..
ناصر : وهو يضحك .. وعليكم السلام ,,هلا اخت ساره..
ساره : لا والله قام يمون الأخ ..هين.. ياهلا فيك بس حبيت اذكرك بموعدك مع مدير شركتنا.. الساعه 10..
ناصر : لا اكيد مانسيت كلها ربع ساعه وانا عندكم..
ساره : حياك الله.. بأنتظارك .. مع السلامه..
ناصر : الله يسلمك.. أ....... طوووط
ناصر: سكرته بوجهي... هين... لا وتتكلم بدون نفس هذي لو موظفه عندي فصلتها...
ساره : اش فيني اكلمه واعامله كذا .. لو يشتكي علي للمدير فصلني .. لا انا بستقيل خلاص تعبت من العمل مع رجال.....
ساره كل شوي تتطالع الساعه باقي دقايق ويجي... ياربي يدق ويعتذر مالي خلقه...
ناصر : لازم اعرف ليش هاذي تكلمني بهالطريقه...
الساعه 9:55 وصل ....
دق باب مكتب ساره...
ساره : ياربي هذا ثقيل الدم وصل...تفضل..
دخل ناصر .. طالعت فيه ساره ...
ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه .. شنو هاذا...
كان لابس ثوب وشماغ.. انتبهت لساعته ,,, لابسها في اليمين اووووف مثلي...
كان كله شموخ وكبرياء ...
شافها ناصر...
قد ايش نعومه هالبنت.. بيبي فيس.. بس لو اعرف هالهم في بوجهها والقسوه بكلامها ونظراتها ليش؟؟
ناصر : السلام عليكم..
ساره: وعليكم السلام تفضل...
جلس على يمين ساره.. اووه تلبس الساعه باليمين مثلي.. حلو ... اييه انت اشفيك.. في النهايه بنت ... بلا خبال...
ساره : كلمت المدير .. وقالها يستنى خمس دقايق عنده مكالمه خارجيه..
ساره : يارب تصبرني.. معليش المدير عنده مكالمه دقايق ويخلص.. تشرب شي..
ناصر : رجع على ورا وريح على الكرسي.. لا مافي مشكله.. قهوه ساده..
ساره : وهذا مايطلب الا قهوه عشان تطول ... اوكي وطلبت له قهوه..
كان قاعد بمكتبها وهي تشتغل ولا كانه موجود.. جابوا له القهوه وشربها.. وخلصت .. وهي ماقالت ولا كلمه .. ولا رفعت عيونها..
ناصر: هذي ليش جامده .. ولا ارتبكت ولا كأني موجود...
اتصل المدير وقالها تدخل ناصر..
ساره : طيب ولفت على ناصر.. اللي كان سرحان..
ساره: تفضل... هذا ليش يطالعني كذا؟
ساره : قالت مره ثانيه.. لوسمحت تفضل,,
ناصر: هاا.. اي شكرا وقام..
بعد ماقام تنفس ساره نفس طويل...... فكه منه...
دخل وكلم المدير.. المدير اعجب فيه وفي شغله وقرر انه يتعامل مع شركتهم.. ونادى ساره عشان تجيب له ملف فيه كل شي عن الشركه..
ساره : ياربييييييي.. شوي بتبكي..خلاص قرر يتعاون معاه... الله يعين قلبي ..
جابت له الملف..
اخذه ببرود وهو يطالعها ويبتسم بهدوء..
ساره : هذا ش يبي وبعدين معاه؟
ناصر : سلم على المدير اللي وعده يحدد موعد اجتماع عشان يوقعوا العقد معاهم وناصر قال افضل الأجتماع يكون بمقر شركتكم(شفتوا النذاله)
المدير : يشرفنا ,, واكيد مساعدتي بتكلمك بموعد الأجتماع.....
ناصر: طيب .. السلام عليكم..
المدير : وعليكم السلام..
ومشى.......
بعد ماطلع نادى المدير على ساره ...
ساره : حددي موعد اجتماع الأسبوع الجاي بنوقع عقد مع شركة ال......
ساره : خلاص راح نتعاون معاه...
المدير : اي نعم .. شركتهم شركه معروفه ومديرهم اللي جا لو تعاونا معاه وتوفقتنا ان شاء الله ,,, راح يفيدنا كثير..
ساره : طيب ورجعت مكتبها ... اوووف يعني بشوفه مره ثانيه.. اووه وانا ليش افكر فيه وش فيه زود عن غيره .. كلهم مثل بعض.. اطنشه احسن..
راحت البيت........
شافت الروزنامه .. وضحكت اليوم عيد ميلادي... وانا نسيت..
شغلت الاب توب وحطت اغنية الجسمي...
ياسنين عمري.. كفايه حزن ياسنيني..
خلاص راح الذي ..يستاهل احزانك..
لمي جروحك .. وكفي الدمع ياعيني..
ردي لزهرة حياتي باقي الوانك...
وش ذكرك بالهوا لي كان ناسيني..
والحزن ليه هو غدا في يوم عنوانك..
وش ذكرك بالليالي ليه تبكيني..
والجرح الأول.. وسط ناي بألحانك..
ياسنين كفي عن الذكرى وخليني..
ماعدت انا اقوى على حزنك واشجانك..
مااتحمل اكثر من الي بيني وبينك..
جفت عروقي وانا صابر على شانك..
حاولت اداري الحزن اللي عايشن فيني..
واحاول اضحك غصب في وجه خلانك..
لكن حزن الليالي بان في عيني..
واقول ياسنين هاذي آخر احزانك..
نزلت دمعه غصبا عنها..
دخلت لها فاتن..
فاتن : سارونه ليش تبكين؟
ساره : مسحت دموعها .. ولا شي ...
فاتن: قومي انزلي سعد يبيك في المجلس..
قامت ونزلت معاها..
دخلت المجلس.. كان ظلام..
ساره : فتون(اذا تبي تقهرها تناديها فتون ..مثل الي في مسلسل الحياله).. وينه سعد؟
فجأه تولع النور .. لقت اهلها وخواتها وعيالهم وجا لها سعد وحب جبينها كل عام وانتي بخير....
هم عادة مايسوون اعياد ميلاد لكنهم سوو لها واحد عشان تنبسط وتغير جو..
ساره : حست دموعها بتنزل.. وانت بألف خير..
غنوا لها هابي بيرثداي تو يو.. وقطعوا الكيكه.. لكن ساره وقفت وهي ساكته طالعت فيهم كلهم..كأنها تدور احد ..واكتست ملامحها بالحزن...
امها كانت واقفه جنبها .. عرفت تدور مين.. حوطت كتف بنتها وقالت: الله يرحمه يابنتي..
ساره : حصنت امها وحاولت قد ماتقدر ماتبكي..
عطوها الهدايا .. ساره فرحت بهدايا عيال خواتها مع انها بسيطه لكنها عجبتها..
تركي : ساروني اختي حبيتي ..
ساره : بدينا .. نعم ..
تركي: لأني جبت لك هديه وطيرت نص مصروفي عليها .. ابغى جوالك كم يوم اكشخ فيه..
ساره : وانت حتى الهديه تبغى وراها مقابل.. وانا اقعد بدون جوال؟
تركي: هههههههه.. لا بدليني بجهاز...
ساره : روووح ..
وضحكت وانبسطت مع اهلها الي قررت ماتفارقهم ابد ولا تبدلهم بكنوز الدنيا..
بعد العشا .. كان قاعد مع اهله وحاط يده على خده ويفكر .. لازم اعرف سر هالبنت.. ماشكلها متزوجه.. مافي يدها دبله.. ومبين عليها صغيره اممم 22 23 سنه... طيب شنو فيها.. حك راسه اووف لازم اشيلها من راسي..
ندى وهي تلكز نوره وتتكلم بصوت واطي : نويره .. احلق شنبي اذا ماكان يفكر في وحده..
نوره : وش تحلقين انتي ووجهك.. ابو شهاب على غفله.. وبعدين بطلي لقافه..
ندى : اقولك يفكر بوحده يعني يفكر بوحده.. وسوت حركه بأصبعها وشكلين مابحكي..
نوره : رووحي عني ..
ناصر : خير وش عندكم يافريال وسعاد..
نوره وندى : ههههههههههه
ندى : اخوي ممكن سوال صغنون؟
ناصر : شنو؟
ندى : وهي ترفع حواجبها .. سرحان في منو؟
ناصر: هاا.. الشغل في غيره..
ندى: وهي تغمز له .. متأكد الشغل والا شي ثاني؟
ناصر : فهم عليها.. وش قصدك؟
ندى: انت فهمت.. ادري..
ناصر : قلب مصري.. فاهم بس باستعبط.. وراح لعندها وهو يضربها بالمخده .. وانتي ماتبطلين لقافه..
ندى : يمههههه يبا .. تعالوا شوفوه.. واخذت امخده وقعدت تضرب فيه بعد...
نوره : وهي تصفق .. ناصر ناصر..
ندى تركت ناصر وراحت لنوره وضربتها وانتي ليش ماتوقفين معاي هااا...
ناصر وقف على جنب وهو يضحك عليهم..
اليوم موعد الأجتماع...
وناصر يستنى هاليوم ....
ساره .. ماتبي يجي تتمنى يصير اي شي ويلتغى..
في الاجتماع..
وصل ناصر وابوه وكانت ساره جالسه .. ناصر ابتسم وجلس..
ساره(اللهم طولك ياروح)
ناصر.. يغني في باله حطيتك ببالي.. واشغلت بك حالي..
كان طبعا لابس ثوب وشماغ .. ومسوي سكسوكه وطالع يجنن.. لكن مستحيل يلفت نظر ساره........
على طاولة الأجتماع...
مدير شركة ساره على رأس الطاوله
ابوناصر وناصر.. على اليمين
وعلى يساره المدير التنفيذي وجنبه ساره..تكتب محضر الأجتماع..
يعني ساره جالسه مقابل ناصر...
طول الأجتماع ساره مارفعت راسها..
وناصر مايرفع عينه من عليها الا اذا تكلم .. لازم يناظر المدير الا شنو بيقول عنه يغازل مساعدته من اول اجتماع...
ساره. . ودي اقوم واطلع خلاص هذا طلع روحي.. شيبي لو يموت ماعطيته وجه.. كانت تدق بالقلم على الأوراق اللي عندها.. وفجأة.......
اييييي.. شنو هذا..
ناصر ضربها بجزمته على جزمتها..
ساره: مافي الا هو هالمجنون.. رفعت عينها متفاجأه من حركته الجريئه.. وجات عينها الحاقده والحزينه في عينه وهذا اللي يببه...
ناصر.. ابتسم ببرود ورفع حواجبه..
ساره..نزلت راسها على طول قبل ماينتبه احد.. يارب يخلص هالأجتماع على خير قبل ماارتكب جريمه...
ناصر.. يارب مايتفقوا بسرعه .. وكان اذا تناقشوا على شي يعترض عشان بس يطول السالفه...
وفي النهايه يوافق...
ساره.. هذا نحيس.. مايبي الأجتماع يخلص ...
اخيــــــــــــرا بعد ساعتين انتهى الأجتماع ووقعوا العقد مع شركة ابوناصر..
ساره .. الله يعينني على هالغثيث......
ناصر .. كان بيتسم وبس..
طلعوا من الشركه وهو ركب سيارته وابوه راح لسيارته لأنه بيروح البيت(ناصر كان يسوي عنه كل شي لأنه بعد الجلطه ماصار يداوم في الشركه الا احيانا..)
وهو بالسياره.. وبعدين وبعدين.. وهو يضرب راسه.. شيلها من راسك.. لا تفكر فيها.. يوووووه وش سويت انا(تذكر حركته لما ضرب جزمتها...).. ضحك على نفسه ... جنيت انا .... آآآآآآآه ياقلبي تحب تتعب وبس..
رن جواله...
ناصر.. هذا رقم غريب منو..
رد : الو...
المتصل : مرحبا ناصر..
ناصر: ياهلا مين معاي..
المتصل: معقوله.. ماعرفت صوتي؟
ناصر: ........هيفااااااااااااااء؟؟؟؟؟؟
ساره راحت البيت وهي تدعي على ناصر.. اووف هذا مايستحي فوق مارجولي تاملمني من ضربة السرير يضربني بعد.. هين يامدري ش سمك..
والله لأخليك تندم ,,, | | |
8 - 11 - 2024, 01:47 AM
|
#13 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (11)
ناصر: هيفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء: اي ش عندك مستغرب...
ناصر: حب يسايرها عشان يقدر ياخذ ولده منها.. لا بس من زمان مادري عن اخبارك شي...
هيفاء: بعد ماحضرتك طلقتني امي تزوجت واحد غني و سافرنا معاه البحرين وبعدين كندا..
ناصر: طيب عبدالله شلونه؟
هيفاء: ضحكت ضحكتها اللي تنرفزه دوم.. لا ياشييييييييييخ تسأل عنه مو على اساس مو ولدك؟
ناصر : مو ولدي وانا مسجله في الأوراق الرسميه....... خلاص مو قادر يمسك اعصابه اكثر...
هيفاء : هي تدري انه متنرفز بس حبت تلعب بأعصابه شوي.. قلت لي ..
ناصر : انتي وين الحين؟
هيفاء: في الكويت وبعد يومين بجي الدمام .. خذ ولدك انا بتزوج واحد غني ومابي شي يزعجني...
ناصر : والله لو هي قدامي الحين ذبحتها وشربت من دمها.. طيب اذا جايه الدمام عشان تجيبنه بس لا تتعبين نفسك انا اجي......
هيفاء: والله ريحتني.. خلاص تعال الأسبوع الجاي...
ناصر : طيب ادق عليك قبل ماجي......
هيفاء : يلا باي...طووووووط
ناصر: أأا....... كان يبي يكلم عبدالله.....
تنهد واخيرا........
ياترى شلون شكله الحين... اشوفك متى بس........
اشوفك وين يامهاجر.. قولي بأي بلد صاير..
فراقك مو سهل عندي.. ولاهي ازمه وتعدي..
تعال وطيب الخاطر.. اشوفك وين يامهاجر..
فراقك علة العله.. عقل بالراس ماخلى..
ويوم ال هاجرت والله.. فجر قلبي وصرت شاعر..
وانا بكل هذا مو شاعر.. اشوفك وين يامهاجر..
الساعه 2 .........
ساره تتقلب على سريرها مو قادره تنام..........
ناصر منسدح ويطالع السقف .... مو قادر ينام...
ساره.. مليت.. تعبت من قلبي اللي شايل هموم.. متى ارتاح..
ناصر: متى اشوفه ...... بحاول اخلص كل الشغل واسافر بسرعه..
الصباح.......
ناصر: للسكرتير.. اجل كل شي للأسبوع الجاي عندي سفره ضروريه..
السكرتير: طيب واجتماعنا مع شركة ال......(شركة ساره)
ناصر: هاا.. تذكر ساره.. لكن ولده اهم من اي شي بالدنيا..
خلاص انا ادق عليهم واتفاهم معهم..
السكرتير : طيب.. وراح..
ناصر: رجع راسه والكرسي على ورا... ياالله .. يااني مشتاق اشوفه.. ياترى كيف شكله الحين.. ايه ذكرت ادق على شركة ال... امممم رقم الشركه او جوال البنت المغروره(حلوه هي تسميه مدري ش سمه وهو البنت المغروره)
رن جوال ساره..
ساره : الو..
ناصر: مرحبا اخت ساره...كيفك ...
ساره: لالا الولد طيح الميانه وليش مايدق على تلفون الشركه .. ياهلا اخوي .. بخير الله يسلمك..
ناصر: شلون الشغل؟
ساره: هذا اللي ناوي اذبحه.. الحمدلله..اي خدمه.....
ناصر: من صوتها تنرفزت انبسط ياعم.. اممم حبيت نأجل اجتماعنا للأسبوع الجاي عندي سفره ضروريه..
ساره : كلووووووووووش ابركها من ساعه.. طيب ابلغ المدير .. تآمر شي ثاني..
ناصر: وده يقول لها تكلمي بنفس.. لا شكرا مع السلامه...
ساره: الله يسلمك...
ساره: دقت على رغد .. رغدوه الغدا اليوم على حسابي ...
رغد: من متى؟؟ ش صاير لا تكوني انخطبتي؟
ساره: رغدوه بجي اذبحك واتوطى بطنك ياسخيفه..
رغد : اووووووه نسينا المحظورات... طيب وين الغدا...
ساره: لا خلاص مانبيك بروح بس انا ورهف ونسرين..
رغد: لا حبيتي انا اول وحده في السياره..
ساره: السياره ماتتحمل اوزان ثقيله (رغد دبدوبه وغثت ساره بطاري الخطبه .. وحده بوحده)
رغد: سارووووووووووووووه انا اللي بذبحك ... يارب مايجي الشهر الجاي الا انتي متزوجه...
ساره :هههههههه.. ردد ياليل مطولك....بالعيد .. اذا حجت البقر...
رغد : بعد قولي بالمشمش.......
ساره: ههههههههههههه يلا باي اشوفك وقت الغدا.,, وسكرت من عند رغد وهي مبسوووووطه.. برتاح هالأسبوع من الغثيث..
وقت الغدا ......... في السياره...
رهف: ش رايكم ناخذ الغدى ونتغدا على البحر...
نسرين : اي والله جبتيها......
رغد : اوكي....
ساره: تمام ... شوفوا انا اليوم بخذ من كانتون ومن باسكن لازم احلي...
نسرين : لالا البنت فيها شي اليوم..
رغد : لا تجيبي طاري المحظور لا ترميك من السياره....
ساره : هههههههههههههههههه.....
راحوا مارينا مول واخذوا غدا....
وبعدين للكورنيش.. مقابل له على طول.......
نسرين : وهي تهمس لرهف.. اقول لا تكون تحب واحناماندري...
رهف : مااتوقع.....سارونه نسرين تقولي انك تحبي صحيح.....
ساره: شوفي انا مروقه اليوم ومابي اخرب مزاجي.. وانتو تدرون ان هذا (وهي تأشر على قلبها) ميت من زمان.......
رغد : الله يرحمه كان واد طيب اوي.......
رهف : خلف وراه عيال ونساوين......
الكل : هههههههههههههه
في نفس الوقت كان مار على المارينا في طريقه .. وقف السياره على جنب ووقف عند البحر.......... تنفس هوا البحر اللي يعشقه....... وركب سيارته وهو ماشي ......
شافها ... هذي هي.. الاهي المغروره....... كانت تضحك وتأشر على زميلاتها.. وتغطي فمها من كثر الضحك.......
ناصر.. ياالله.. قد ايش طفله هالبنت.. لكن ليش تقابلني بوجه ثاني......
في الليل .........
نامت ساره وهي مبسووووووووطه المفروض بكره الأجتماع لكنه تأجل...
ناصر.. مو قادر ينام بكره بيسافر الكويت يجيب ولده اللي ماشافه من ثلاث سنوات........
الساعه 3 .........
اماني : وهي تركض وام عبدالرحمن وراها... يمه تطمني مافيها شي..
ام عبدالرحمن : حسبي الله على الظالم.......
دخلوا غرفتها .. لقوها نايمه وهي تتكلم بصوت متقطع وبصراخ .. اتركني .. اتركني.. حرام عليك ..وهي تحرك ايدينا لفوق وكأنها تبي تبعد احد.. ورجولها تحرك بقوه ...
اماني راحت للعندها وهي تهزها: ساره .. ساره ... اصحي ساره..
فتحت عيونها وهي مفزوعه... انا وين..
ام عبدالرحمن جلست جنبها وهي تمسح على ظهرها.. بسم الله عليك يابنتي..
اماني : بقوم اجيب لها مويه..
ساره : نامت في حضن امها.. يمه لا تخلينه يجي ... لا تخليه يجي... وهي ترتجف...
ام عبدالرحمن : وهي تمسح على شعر بنتها.. لا تخافي يمه ماراح يجي.. انتي بين اهلك ولا يقدر يمس شعره من راسك.. وقعدت تقرا عليها لين نامت..
طلعوا من غرفة ساره..
اماني : يمه مالازم نسكت اكثر..
ام عبدالرحمن : شنو تبنيني اسوي.. وهالكوابيس ماتجيها الا مره او مرتين في الشهر...
اماني : لكن من رجعت من الأحساء وهذا حالها...تصرخ وهي نايمه..
ام عبدالرحمن : الله يكون في عونها وحسبي الله على الي ظلموها...
هذا حال ساره .. لأن ماهر كان يجي يجبرها حتى وهي نايمه .. صارت تحلم فيه ..
يوم ثاني.. ساره صحت من النوم مصدعه وتعبانه.......
يالله .. اكره كل رجال يمشي على الأرض....... حتى نومي مااتهنى فيه........ بقوم اروح الدوام.. يافرحه ماتمت...
وصل المطار.. وخلص كل الأجراءات.. ركب الطياره. . يبي يوصل بسرعه ...
بعد ساعه ركب الطياره.....
يالله لو اقدر اركب صاروخ عشان اوصل بسرعه...هههههه...
وصلت ساره الشركه وهي مالها مزاج حتى رغد لما شافتها عرفت .. ولا كلمتها تعودوا على مزاجها المتقلب..
جلست على المكتب وحطت راسها بين ايديها..
ياربي تعبت من هالكوابيس.. ابي ارتاح وانساه .........
في مطار الكويت....... وصل ناصر.. وبسرعه خلص كل شي..
دق على هيفاء... ماردت.. مره مرتين ثلاث.......
ناصر ياربي .. هذي ليش ماترد... ودق ..
هيفاء : بصوت كله نوم.. الو..
ناصر: الو هلا هيفاء شلونك انا بالكويت..
هيفاء : اوووووه روح عني ابي انام.. وسكرت الخط بوجهه
ناصر: دق عليها مره ثانيه و كلمها بصراخ ..انتي عمرك ماراح تعتدلي اقولك انا بالكويت تسكريه بوجهي .. شوفي عندك ساعه وحده تقومي تجهزي الولد وكل اغراضه لا والله برجع السعوديه وعمري ماراح اخذه منك وشوفي شلون بتتزوجي..
هيفاء :هاا وعدلت قعدتها.. لا خلاص ببقوم.. خذ عنوان البيت..
ناصر: قاطعها لا ماراح اجيك البيت .. حددي كوفي شوب او مطعم نلتقي فيه..
هيفاء : طيب طيب اكلمك بعد ساعه..
ناصر : اذا زاد على الساعه دقيقه وحده ماراح ارد..
هيفاء : بخوف ... لالا اكيد ماراح اتأخر..
ناصر: سكر الخط من عندها.. يعرف نقطة ضعفها نفسها وبس .. مافي اي شي مهم ..
طلع المطار ونزل بفندق.. وجلس يستنى مكالمة هيفاء..
مرت الساعه كأنها سنه...... كان ماسك جواله بيده .. ويقلب فيه .. اكره الأنتظار..
اخيرا دقت..
ناصر : من اول رنه .. الو....
هيفاء : ببرود .. هلا وينك فيه؟
ناصر: في فندق ال......
هيفاء: حلو اجل في كوفي شوب قريب من الفندق نلتقي فيه.. اوكي..
ناصر : وهو يقوم اوكي..
طلع من الفندق وعلى طول الكوفي شوب....
بعد يستنى مره ثانيه..
قعد على الكرسي.. رجع ظهره على ورا وقام يطق برجله على الأرض .. اووف هاذي متى بتجي...
دق عليها: وينكم؟
هيفاء: قريبين عند الأشاره..... دقايق واحنا عندك....
ناصر : اوكي.. وتنهد بقوه...حك خشمه بأصابعه .. وكتف ايده .. شرب قهوه .. مو عارف شنو يسوي..
دقايق.. التفت لقى هيفاء,,,,,,,,,,,
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تمشي لحالها......
كانت بدون عبايه ولا حجاب وتمشى وهي تتمايل .. اما اللبس رايح فيها.. والمكياج كأنها رايحه عرس...
ناصر : جايه لحالها..
وصلت لعنده وهي تطالعه من فوق لتحت.. ياربي هذا كل سنه يزيد جماله ورجولته...
كان لابس قميص كحلي وبنطلون ابيض والقميص صاير مفصل عضلاته تفصيل..
مدت يدها بتلسم عليه..
طالع يدها وقال: وعليكم السلام..
هيفاء انحرجت من حركته : نزلت يدها .. هه هلا..
ناصر : ليش جايه لحالك..
هيفاء: ماخبري فيك قليل واجب.. على الأقل قولي تفضلي..
ناصر: انامو جاي عشان اعزم فيك .. وين عبدالله..
قعدت على الكرسي اللي مقابل له وحطت رجل على رجل.. امم طيب .. وطلعت جوالها ودقت.. الو سيتا انزلي وتعالي ..
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟
جلس وهو ينفخ ... يارب تصبرني...ولف على جهة الباب..
هيفاء تتأمل فيه يالله اش قد يجنن... انا غبيه لما تخليت عنه.. اتزوج هذا البطران اللي خاطبني وكلها كم شهر ويموت واطلب من عمي يخيله يرجعني لعصمته.. هههههه تفكيرها ماسخ......
دقيقه ودخلت الشغاله (اندونيسيه ماله داعي اوصف لكم شكلها كلهم يتشابهون)
كانت ماسك يده طفل وهو متخبي وراها..
وهي تقول تعال عبودي مافي خوف........
قربت لعنده وهو لسه وراها..
جلس ناصر على الكرسي خلاص رجوله ماعادت تحمله...
قربت لعند الطاوله.. وتكلمت هيفاء : تعال عبودي حبيبي سلم على البابا.....
طالع وشاف نص وجهه.. قرب لعنده بهدوء وكأن احد يسحبه.. ومد يده الصغيره..
ناصر حس دموعه بتنزل مد يده له وبعد مامسك على يده سحبه لعنده وحصنه بأقوي ماعنده...........
لحظات مرت مايدري كم .. ماتركه الا لما حس الطفل بدا يتحرك . . مسكه من كتوفه وهو يتأمل فيه... كان ضعيف ووجه اصفر شعره ناعم وبني .. وعيونه مايله للرمادي .. ويشبهني الا هذا انا لما كنت صغير... اما ملابسه ماكانت مرتبه .. لكن ش فيه كأنه تعبان........
حطه على حضنه وباس خدوده : كيفك حبيبي ؟
عبدالله كان يطالع فيه وهو ساكت .. عيونه ساعه على ابوه .. ساعه على امه..
ناصر حس الطفل فيه شي موطبيعي كأنه خايف من شي..
هيفاء : أأ أأ نا بروح الحمام .. وقامت وهي تتطالع الولد بنظرات..
ناصر حس ان الولد مثل اللي يبي يتخبى من شي..
ناصر : وهو يمسح على شعره.. ش فيك حبيبي...
عبدالله: ا أأأ .. انا اخاف.......
ناصر : جن عليه .. من شنو حبيبي.. لا تخاف انا ابوك ماراح اخلي احد يأذيك.. من مين خايف..
عبدالله: هيفاء.......
ناصر : استغرب في ولد ينادي امه بأسمها.. قصدك الماما...
عبدالله: هي ماترضى اقولها ماما..
ناصر: ايشششششششش.. ليش؟
عبدالله : مادري .. واذا بكيت تضربني وساعات تحبسني في غرفه.. اخاف منها.. انت تضربني مثلها؟
ناصر حس ان الدنيا تدور فيه.. ووده يموت ولا يسمع هالكلام انا السبب.. قلبي القاسي.. حضنه لا حبيبي انا احبك وماراح ازعلك ابد .. طالع في عيونه حلو..
عبدالله : ابتسم وهو يحرك راسه .. حلو
تأمل ملامحه برئ.. ليش ياهيفاء؟ مو كفايه اللي سويتيه فيني بعد بولدك.......
جات هيفاء .. وناصر والله لو هي على ذمتي للحين كان ضربتها لين تعض الأرض..
هيفاء: عبود حبيبي شنو قلت عني؟
عبدالله يطالعها ببرود ولا رد عليها..
ناصر: بجمود.. جبتي جوازه؟
هيفاء : حست ان في شي... هاا ايه جبته......
ناصر: عطيني اياه.. واخذه وقام عنها..
هيفء: لحقته .. وين بتروح؟
ناصر: وهو يتكلم وهو يشد على اسنانه. . اسمعي انتي مو كفو تكوني ام .. وبعدين انتي قلتي بتتزوجي اش تبين فيه؟
هيفاء: طيب براحتك باي.. وركبت سيارتها ومشت بهدوء.......
ناصر: يطالعها حتى ماودعت ولده .. ايش هالأم؟
حمل ولده وراح معاه لأقرب مول.. ملابسه مبهذله .. ماعندها وقت تهتم فيه .. دايم عند الشغاله. هي لاهيه بحياتها.......
اشترى له ملابس جديده واتغدوا... عبدالله كان مبسوط وقعد يسولف لأبوه.. كأنه حس بالأمان اللي فقده.........
ناصر : كان يطالعه شلون يتكلم.. يلعب.. ياكل.. ويلوم نفسه مليون مره لأنه فرط فيه....... وليش انا اظل هنا ... ارجع احسن عندي اشغال الدنيا هناك(اهم شي شغله مع شركة ساره ههههههه)
راح لأقرب مكتب سفريات وحجز.. الرحله بكره.. طيب بنقضي الليله هنا.......
المغرب تعبوا ورجعوا الفندق... ونام عبدالله.....
ناصر يطالعه وهو نايم... كان حاط اصبعه الأبهام في فمه.. اكيد نفسيته مو مرتاحه .. راح اعوضك عن كل شي.. ونام جنبه.......
الصباح فطروا .. وعلى المطار...........
ساره ... تعبانه مالي مزاج اروح الدوام .. لي كم يوم ماانام ساعتين على بعضها..
لالا بقوم اروح الدوام...اليوم الخميس ونص دوام بس... قامت وهي متثاقله..........
ولا فطرت وراحت الدوام.........
الحمدلله على السلامه...
رجع ناصر وعبدالله الدمام........
دخل بيتهم وهو حامله وكانوا كلهم جالسين بالصاله ..
تفاجئوا لما دخل..........
نوره : ناصر هذا.......... وهي تأشر عليه........عبد الله.......
ناصر : ايه وهو يطالعه ويضحك..
قعد معاهم وهم يكلمونه وكل شوي واحد يحمله ونواف وريان اخذوه الحديقه يلعبون..
ندى : من ورانا؟
ناصر : وهو مبتسم. . حبيت اسويها لكم مفاجأه.....
نوره : قولي السالفه من طأطأ لي السلام عليكم.........
ناصر :ههههههههههه اوكي .. وقالهم السالفه..
ندى : وهي فاتحه فمها ع الآخر.. بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فهد : وبسهوله تخلت عن ولده....... صحيح مو كفو تكون ام...
ناصر :احسن شي سوته... وخلاص بيعيش معانا...... والا ش قلتي يايمه...
ام فهد : في عيوني اكيد............
مر يوم الجمعه وساره لسه مزاجها مقلوب.. حتى خواتها ماقعدت معاهم..... بعكس ناصر اللي كان مبسوط مع ولده... ونام معاه بحضنه...
يوم السبت..
راحوا دوامتهم؟؟؟
في السياره...
رغد : سارونه ش فيك لك كم يوم منتي على بعضك؟
ساره : بلا مبالاة.. مدري لكن احس لي مالي مزاج لأي شي......
رغد : طيب اجيب لك شوكولاته يعدل مزاجك..
ساره : ابتسمت على خفيف .. لا شكرا..
وصلوا الشركه.......
ممدوح المحاسب: آنسه ساره ازيك؟
ساره: هلا استاذ ممدوح...
ممدوح : بصي ... انا كلمت المدير بخصوص الأجازه وعملت خطاب طلب اجازه ومآش الا توقيع المدير ... معليش توقيعه منه وانا اخده منك بعدين اصل متعجل اوي..
ساره : اوكي مافي مشكله واخذته من عنده.......
ناصر وصل الشركه ..
جاته مكالمه من مدير ساره ابو احمد..
ناصر: ياهلا فيك ابواحمد..
ابو احمد: الحمدلله على السلامه..
ناصر :الله يسلمك.. شلونك أخبار الشغل؟
ابواحمد : الحمدلله .. اذا فاضي اليوم امرك الشركه في اوراق لازم توقعها ..
ناصر: لا شدعوه انا اجيك..
ابواحمد : لا اخاف نكلف عليك..
ناصر: لا شدعوه .. نص ساعه وانا عندك..
سكر ابو احمد جواله وراح الشركه......
بعد نص ساعه جا ناصر.. المدير عطاها خبر اول مايوصل ناصر يدخل على طول.. ساره : اوكي..
وصل ناصر ودخل مكتب ساره
السلام عليكم ..
ساره كانت تكتب على الكمبيوتر ..
رفعت راسها ردت السلام ورجعت تكتب على الكمبيوتر
ساره : وهي تكتب .. تفضل المدير يستناك..
ناصر: بقى واقف يطالعها.. وجهها مهموم اكثر من اول... وبعدين مع هالبنت؟؟
دخل مكتب المدير وقعد يتكلم معاه شوي..
واتفقوا انهم يوقعوا الأوراق وبعدين يروحون لشركة ابوناصر..
دق المدير على ساره: مافي اوراق يبي لها توقيع انا طالع الحين...
ساره: اي نعم لحظه اجيبها..
دخلت مكتب المدير.. وسلمت ولا الفتت لناصر ولا كأنه موجود اصلا..
ساره: استاذ طلب اجازه للمحاسب ممدوح..
المدير: امممم طالب شهر طيب.. وقعه وعطاها اياه وطلعت..
ناصر: هذي محنونه حتى مديرها تكلمه بنفس الأسلوب .. ببرود وبدون نفس.. ليش طيب.. كان يطالعها وهي واقفه تتكلم ليما طلعت.. فضولي بيقلتني .. وبعدين..
ابواحمد : اخ ناصر...
ناصر: ولا هو حولك..
ابو احمد: اخ ناصر...
ناصر :..... نعم ..
ابو احمد: مشينا..
ناصر: تفضل..
وهم طالعين من مكتب المدير .. ابواحمد اخذ معاه جوله عشان يشوف الشركه..
هذا مكتب مساعدتي واكيد تعرفها.. ساره..
ساره رفعت عينها ثانيه ورجعت للشغل ..
ناصر: ياروح مابعدك روح...
هذا مكتب المحاسب وكان فاضي..
ناصر: اممم قبال مكتب المغروره.. جات بباله فكره (يقطع عمر النذاله)
ومشوا بين اقسام الشركه وطبعا الموظفات اللي تبتسم واللي تقوله اي خدمه حاضرين.. ونظراتهم معاه وين ماراح..
ناصر: مو شايفين خير.. لكنهم ولا شي قدام المغروره.. مايحب البنت الخفيفه..
خلصوا الجوله وطلعوا لشركة ابوناصراللي تحسن وصار يداوم بالشركه..
ساره رجعت البيت وعلى طول لغرفتها...
رمت نفسها على السرير ...
ياربي تشرح صدري.. مدري ضيقة صدر لها كم يوم...
اقوم اصلي لي ركعتين احسن لي..
ناصر رجع البيت وهو مبسوط.. جاه عبودي يركض وحضنه وبوس فيه..
تعشوا .. وراحوا يناموا...
بكره وراهم دوام..
يوم ثاني..
ساره لسه مزاجها مقلوب..
وصلت الشركه...
وراحت لمكتبها
وتوها بتدخل انتبهت لواحد قاعد بمكتب المحاسب
(اشرح لكم شوي.. مكتب المحاسب جدارة نصه زجاج .. واذا ساره فتحت الباب يقدر يشوفها وهي على مكتبها.. وبين مكتب ساره ومكتب المدير زجاج لكن في ستاير .. وساره اذا جا احد غريب للمدير على طول تنزل الستاير..)
منوووووووووووووووو هذااااااااااا؟؟
وش جابه هنا...
كان قاعد بمكتب المحاسب ..
ويضحك بداخله..حطيتك ببالي..
ساره : ولا عبرته ودخلت مكتبها وسكرت الباب وراها..
ناصر: هين ...
بعد ساعتين .. اندق باب مكتب ساره..
ساره : تفضل...
دخل ناصر : السلام عليكم..
ساره : وعليكم السلام... نعم؟ ولفت على الشاشه...
ناصر: ابي اعرف سر هالبرود والللا مبالاة اللي فيها.. ممكن اسألك كم سؤال بخصوص الشغل؟
ساره: الحين ماسأل المدير او نائب المدير يسألني انا ..هين.. تفضل...
ساره.. اسألته كلها سخيفة زي وجهه... بس مضطره تجاوب..
ناصر.. عاجبه الأستعباط.. اللي يسمع اسألته يقول توه متخرج امس من ثانوي واليوم متوظف.....ههههههههه
كان يتأمل وجهها .. وهي تتكلم.. وهي كانت ماترفع عينها بوجهه الا ثواني..
بعد ماطلع........ بقوم اروح المستوصف اقيس ضغطي اكيد وصل مليووووون...
بعد ساعه جا المدير وسوا اجتماع مع كل الموظفين...
المدير : هذا الأستاذ من شركة ال.... , حن وقعنا معاهم عقد عمل وراح يدوام في الشركه لمده بسيطه عشان يتعرف على طبيعة عملنا اكثر ويكون الوسيط بين الشركتين...
الموظفات طبعا ذايبات فيه.. اما الموظفين منو هذا اللي بيطير عقول البنات..
الا هي.. كانت وافقه جنب المدير وجنبها رغد وكل شوي تلكزها شوفيه شلون يضحك.. ياي اسنانه تجنن.. وساره نظراتها لقدام وبس ... في النهايه رجال..
بعد الأجتماع..
المدير : استاذ ناصر كل الشركه والموظفين تحت امرك.. مين تحب يكون مساعد لك؟
ناصر: وفي غيرها.. امم والله اذا مافي ازعاج الآنسه ساره.....
المدير : مااتوقع يكون عندها مانع .. ساره موظفه مجتهده ومن اكفئ الموظفات عندي.. لحظه اناديها..
ناصر: ابتسامة النصر.....شاقه الحلق.......
ساره: طيب جايه..
دخلت مكتب المدير..
المدير : ساره الأستاذ بصفتة الوسيط بين الشركتين راح يدوام بعض الأيام في شركتنا بمكتب المحاسب ممدوح.. وحاب انك تكوني مساعدته ش قلتي .. بصراحه حتى لو هو ماطلب انا اكيد راح ارشحك لهالشيئ..
ساره : التفت على ناصر وبعدين على المدير وكأنه احد كب مويه بارده على وجهها.. طيب .. في شي ثاني..
ناصر : ايه..وقام.. ممكن تجين معاي المكتب..
ساره : وهي تطالعه بنظرات حقد.. اوكي..
وطلعوا ..........لمكتب ممدوح.. او مكتب ناصر الجديد | | |
8 - 11 - 2024, 01:47 AM
|
#14 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (12)
دخل المكتب ودخلت وراه .......
جلس على الكرسي ورجع على ورا شوي(مريح ابوالشباب) وهو يتأمل ساره..
ناصر.. ياربي هالبنت ش سوت فيني ليش حاطها براسي مدري ليش.. معقول اكون احبــ...... لا مستحيل.. طيب شنوا تفسير احساسي لما اشوفها.. وابي اوصل لقلبها وبس.......
قطع تفكيره...ساره : آمر....
ناصر: ياعيني على الصوت الناعم.. لا بس حبيت اقولك انا كيف اشتغل عشان نتفاهم.. وحط ايدنه على الطاوله.. طيب..
ساره : اوكي..
ناصر: اولا.. انا ماحب التأخير.. وثانيا غيري طريقة كلامك معاي,, يعني تكلمي بنفس شوي..وسكت
ساره: ببرود.. وبعد .. في اوامر ثانيه؟؟
ناصر: يابرودها.. لا.. تقدري تروحي..
ساره : التفت له وتكتفت..وناظرت وجهه.. اسمع هذي طريقة كلامي مع الكل حتى المدير .. واذا موعاجبتك شي راجع لك.. وشغلي محد يقدر يتكلم عليه.. وعطته نظرة تحدي..
ناصر: خلاص يبي يقوم ويذبحها.. تتحداني .. مجنونه هاذي تتحداني انا..
ناصر: طيب شكرا على التوضيح..
وطلعت بدون ولا كلمه......
جلست على مكتبها .. يظن اني بموت عليه مثل باقي الموظفات.. شايف نفسه السخيف..
فجأه دخلوا ثلاث موظفات.. سارونه حبيتي شنو يبي منك... شنو قالك .. ياي شكله يجنن.. عذاب....
ساره : اطلعوا برااااااااااااااااا
وخافوا منها وطلعوا لأنها لما تعصب محد يقدر عليها........
ساره.. هذا شنو يبي مني بالضبط,,, مو ناقصه وجع راس ... لو يفرش الأرض ذهب ماعطيته وجه.. لقيت عاد اللي تموت على رجال.. صحيح ان البنات سخيفات... طالعت ساعتها الحمدلله باقي خمس دقايق على البريك .. لازم اطلع مو طايقه اقعد هنا وهالمدري ش سمه موجود(للحين مانطقت اسمه)... رن تلفونها..
ساره : الونعم..
ناصر: مرحبا اخت ساره.. ممكن تجيب لحظه..
ساره : طيب..بدنيا بالأوامر....
دقت الباب ودخلت..
ناصر: وهو يمد لها ملف.. ابيك تراجعين هالملف وتسوين لي تقرير عنه.. وخلال ساعه التقرير يكون عندي.. ونزل صوته وهو يناظرها بنظرة تحدي.. اوكي....
ساره: هذا يتحداني ومتعمد يعطيني شغل وقت البريك.. اوكي في شي ثاني..
ناصر: ولا اعترضت ولا قالت الحين وقت غدا تبي تتحداني وبس..لا شكرا..
طلعت وراحت مكتبها لكن الباب ماسكرته كله ,,,,, رمت الأوراق بأقوى ماعندها,, وجلست على مكتبها وهو تتنفس بقهر..
كان يشوفها.. هذا جزا اللي يتحداني..ههههههه
جات رغد لساره .. سارونه قومي نصلي عشان نطلع نتغدى .. ش رايك نروح لفانا او بابا نواس..
ساره: مابي غدا بصلي وعندي شغل اخلصه ..
رغد : اووف وبعدين معاكي انتي ..
ساره: وهي تتكلم بهدوء رغدوه مالي خلقك.. روحي عني..
طلعت رغد..
ساره فقلت مكتبها وتوضت وصلت الظهر.. بعد الصلاة...
انا ليش اقهر نفسي.. اخلص شغلي واخليه يشوف من يقدر يتحداني مره ثانيه..
راحت المطبخ .. امممم طلع الفراش.. سوت لها نسكافيه طبعا عندها كوب خاص فيها.. وطلعت الا هو بوجهها..
ناصر: يووه ريحة القهوه تجنن شكلها مدمنة قهوه مثلي.. وين راح الفراش؟
ساره: وهي ماشيه.. مدري عنه......
ناصر: طيب ممكن تسوين لي كوفي.. متعمد يبي يقهرها...
ساره: لفت له وودها تكب اللي في يدها على وجهه .. نعم .. ايش.. اعتقد عندك ايدين..
ناصر: وقف وهو مستند للجدار.. وقال ببرود.. طيب انا ماعرف اسويه حلو مثلك.. ورفع حواجبه.. ياحلوه,,
ساره: ,,,عطته نظره حقد و,,,, طنشته ومشت,, وسكرت عليها باب المكتب وقعدت تخلص الشغل اللي عطاها اياه..
ناصر: راح لمكتبه وهو يضحك على نفسه.. مو معقول انا .. ليش حاطها براسي مدري.. وهي تفكر اذا سوت كذا بسكت الا بزيد.. الا اعرف سر هالبنت..
قبل ربع ساعه من مدة الوقت اللي حدده عشان تخلص التقرير..
دخلت مكتبه .. وحطت التقرير عليه.. تفضل.. وطلعت..
ناصر: .................. بتذبحني بتذبحني... او انا بذبحها,,,
دق عليها..
ناصر: الو..
ساره: بدون نفس.. نعم..
ناصر: ببرود وهو يضحك .. نعم لله عليك ممكن تجين لحظه..
ساره: ليش؟
ناصر: التقرير فيه خطأ..
ساره: كذاب متى قراه.. ماصار دقيقتين من عطيته اياه..اقوم واشوف ش يبي..
طيب جايه..
ناصر: رجع على ورا زي عادته وحط عيوونه على الباب..
شافها طلعت من مكتبها وجات لعنده
ساره: نعم.. وين الخطأ.....
ناصر: مده لها.. وهو يبتسم.. عيدي التقرير..
ساره: ليشششششش؟
ناصر: هذا الخط مايعجبني .. عيديه وغيري الخط..
ساره: ماراح اعيده .. وبعدين هذا خط الوورد العادي ماغيرت فيه شي.. واذا موعاجبك لا تقراه.. وطلعت من مكتبه..
ناصر: تتحديني ياساره .. نشوف مين يكسر راس الثاني,,,
مر اسبوع على شغل ناصر مع ساره..
وطبعا ناصر كل ماحاول يتحدى ساره اهي تكسره..
اذا عطاها شغل يجيبها مكتبها على اشياء تافههههههه.. غيري الخط اللون.. انزلي سطر.. والخ.. وهي ولا كأنه يقول شي.. لأنها فاهمه عليه بس يبي يتحداها.. وهي تتصرف معاه ببرود.. على قولتها تاخذه على قد عقله..هههههههههههه ودوم تقوله اذا مو عاجبك سويه انت......
الغريب ان ساره تتعامل مع كل الموظفين بنفس الأسلوب وهم عادي... يعاملوها كأنها رجال.. محد يضحك ولا يقول لها كلمه زياده.. وباب مكتبها على طول مسكر..
لا احيان كثيره ماتطلع تتغدا مع البنات تظل بالمكتب.. وكل شغلها من احسن مايكون.. وساعات تظل لبعد الدوام..
بالشركه.. البنات ذايبن على ناصر... وهو مايعطي احد وجه ولا يطلب شغل الا من ساره..
واذا مشت ساره بين الأقسام اللكل يعرف انها هي لأن صوت الكعب يرن بالأرض..وهو من يسمع هالصوت كأنه يطق في قلبه...
اما ناصر.. الموظفات يشوفوه تقول رادار يدور عليه وهو ماشي..
ساره.. كل الموظفين يموتون على جمالها وغرورها اللي زايد جنونهم فيها..
لكن الأثنين مايعطون احد وجه.. اقول لكم ماجمع الا وفق..
ناصر.. هاذي غير البنات.. حتى ماتبي تروح وتجي مثل كل البنات... طيب ليش؟ والمشكله انها مو متزوجه.. واهلها مااتوقع انههم متشددين مررره.. ..
اوووووووه هالبنت بتجيب لي جلطه والمشكله مو قادر اشيلهامن راسي...
طبعا الجو شتا..
والحبيب يتفنن في الكشخه..
يوم السبت لابس بنطلون ابيض وجاكيت اسود وبلوزه لونها اسود فتحتها 7 وحاط له لفاف مخطط بالعرض ابيض واسود.. طبعا البنات بعد ماجا المكتب كلهم فتحوا الأبواب على آخرها.. وكلهم يسووون نفسهم يسألوا ساره عن الشغل وهم جايين يطالعونه.. ساره وناصر فاهمين عليهم.. لكن..
ساره راحت للبنات اللي كانوا مجتمعين في مكتب واحد وقت الغدا..
ساره: بلهجة تهديد: اسمعوا كلكم اذا وحده منكم تجيني مكتبي وتستعبط وتخفف دمها بذبحها فامين.. اذا بتجوا عشان تشوفوا براد بيت اللي بمكتب المحاسب روحوا له مكتبه .. اما تجون وتغثوني وتخففون دمكم مافيه فاهمين مو فاضيه لسخافاتكم ؟؟
البنات سكتوا.. وطلعت وسكرت الباب.. لقته واقف مو بعيد طبعا سمع كلامها لأن صوتها كان عالي شوي.. رفعت راسها ومشت ولا كأنها تشوفه.....
بعد الغدا ناداها المدير..
المدير عندنا اجتماع مع مدي شركة ال.....(ناصر)
ساره: بس انا وانت وهو..
المدير : ايه .. ودخل ناصر..
جلس بالكرسي المقابل ساره..
ناصر: السلام عليكم..
ردوا عليه..ساره حطت رجل على رجل.. ومسكت ورقه وقلم.......
ناصر: يطالعها شوي ويكلم المدير شوي...
شوي رن جوال ابواحمد..
ابواحمد : اسمحوا دقيقه بس... وطلع وقف برا المكتب..
ساره : ولا كأنه موجود..
ناصر: هدوء... حب يسوي ازعاج.. قام يطق برجله على الأرض..
ساره : هذا يتحداني.. قامت اهي بعد تطق بس بالكعب اللي صوته اعلى وينرفز؟؟
ناصر: اووف منها الصوت ينرفز... وغلبتني.. بطل يدق.. لكنها مابطلت.. واهو مو قادر على الصوت..
دخل المدير وهي لسة تطق برجولها.. ايييييييي
ساره: والله لأكسر رجلك.. هاذي ثاني مره..
ناصر: عشان تتعلمي تنرفزيني..
طبعا هذا كلام بلغة العيون .. ساره حاقده .. وهو نظرات التحدي..
اثناء الأجتماع..
ناصر: اعتقد ان المده طويله لمشروع مثل هذا...
المدير: وانا بعد.......
ساره: وطالعت ناصر بنظره.. لأ اسمح لي استاذ شركتنا انجزت مشروع قبل شهرين وبميزانيه اقل خلال مده اقصر ... يعني كلام الأستاذ ناصر مو صحيح.......
وناظرته..
ناصر: توي ادري ان اسمي حلو.. اذا نطقت اسمه تنطق الصاد من بين اسنانها وتطلع كأنها تهمس.. شكله الولد خرف..هههههههههههه
ناصر: طيب... كلام الأخت ساره صحيح.. وطقها برجله... المدير مايدري عن الحرب اللي تدور تحت الطاوله...
خلص الأجتماع... طبعا ساره قامت على طول.. اووه نسيت جوالي على الطاوله.. رجعت بتاخذه.. وطرااااااااخ صدمت فيه..
ناصر: طاخ طاخ طاخ قلبه يدق طبول.. شم ريحة عطرها اللي يذوب.. وطرف خشمها لمس ذقنه.......
ساره : رجعت على ورا من الصدمه.. لاحول ش يفكنا منه الحين..
ناصر: آسف عسى ماتعورتي...
ساره: عطته نظره ومشت ... حتى ماردت عليه.......
ناصر: راح لمكتبه.. جوال كان يرن..
ناصر: الو.. كان ولده الي متصل.. بزر ماعنده سالفه........
ساره : رجعت مكتبها.. وكملت شغل ولا همها في شي.........
في الليل....
ناصر كان نايم على ظهره وحاط يده ورا راسه...
انا ليش اسوي كذا.. شنو ابي منها بالضبط...... طيب في بنات ثقيلات بس هذي مو مثلهم فيها شي... اموووت واعرف.. لالا خلاص بكره ماراح اسوي لها شي(ايه كثر منها)
ساره: نايمه على جنب وحاضنه مخدتها ولابسه بيجامه برمودا لونها احمر وابيض..
هذا شنو يبي .. عنده كل بنات الشركه حاطني راسه براسي ليش؟
عشان ماعطيته وجه وطنشته من اول يوم جا.. طيب شنو يبي بالضبط... اوووه مليت منه ... شكلي بقدم استقالتي بكره.. غطت وجهها باللحاف وحاولت تنام..
يوم ثاني..........
راحت مكتبها.... والا هو مع المدير.. سكرت الستاير.. (يقول المثل :اللي على راسه بطحه يتحسسها)
ناصر: حتى ماتبي تشوف وجهي.. طيب طيب .. (هذا قال ماراح يسوي لهاشي .. لكن كلام الليل يمحوه النهار... اووه قلنا امثال واجد اليوم..لا يكثر بس)
المدير : نادى ساره.. ساره. . عندك فلاش ميموري؟
ساره: ايه ...
المدير: عطيها الأستاذ نبي ننقل ملفات الى جهازه اللاب توب...
ساره : ناظرته.. كان لابس ثوب اسود بدون شماغ وفاتح الأزرار الللي فوق..
رفع حاجبه.. وابتسم بهدوء...
ساره : لحظه..
جابتها وعطتها اياه..........اخذها وهو يطالعها ..
اخذها وراح لكتبه نقل الملفات... وقام بيعطيها اياها.. جا بيدخل مكتبها .. شافها جالسه تكتب ... يالله قد ايش تجنن.. لكن شنو سر هالعدائيه اللي فيها .. والحقد اللي بعيونها.. مع انها شكلها هاديه وحبوبه.....
طبعا كان سرحان... ساره :كانت بتروح لرغد..فتحت الباب.و,,, اووه..وجات عينها بعينه..........ونزلت راسها ورجعت المكتب,,
ناصر: شنو هذا.......نظرة خجل..هالبنت بتجنني.. معقوله.. طيب ليش تسوي كل هذا.......
دق الباب..
ناصر: وهو يمدلها الفلاش.. تفضلي..
ساره: مدت يدها بدون ماتطالع.. ولمست اطراف اصابعها يده.....
ساره.. اووف الحين ش يفكني منه..شكرا..
ناصر: ابتسم بهدوء..العفو وطلع.. جلس على مكتبه.. معقوله اكو حبيتــ... لالا مستحيل .. طيب ليه حسيت برعشه.. اممم يمكن لأن اصابعه كانت بارده,, يمكن ايه,,, كذب على نفسه وصدق....
جا واحد من الموظفين لمكتب ناصر... خلص شغله.. في هالوقت طلعت ساره من مكتبها وانتبه الموظف انه يطالعها..
الموظف: اقول ماله داعي تتعب نفسك معاها .. هاذي وحده قلبها ميت.....
ناصر: تفاجأ من كلامه.. ايش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموظف: اسمع كلنا سوينا مثلك لما جينا الشركه هالبنت تذوب الحجر لكن مستحيل تضحك او تتكلم معاك برا الشغل.. يقولون انها متعقده من الرجال..
ناصر: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
الموظف: قرب لعنده وهو يهمس .. مطلقه.. احنا كنا نتحاشاها عشان المدير من قرايبها لكن لما عرفنا انها مطلقه ومرتين بعد.. قلنا شنو نبي فيها... هههههههه الجوال المستعمل دوم سعره رخيص ههههههه..
ناصر: قام وقف... وبصوت عالي انت ماتستحي على وجهك تقول عنها هالكلام.. اطلع برااا وهو يأشر على الباب..
قام الموظف وهو مستغرب.. ليش يسوي كذا...
ناصر: رمى نفسه على الكرسي .. يعني انتي مثلي.. مسكينه.. لكن ليش منو هالغبي اللي بتكون عنده وحده مثلها ويفرط فيها...
قطع تفكيره.. هي .. ماغيرها.. دخلت المكتب حطت اوراق على مكتبه بقوه وطلعت.. ساره: التقرير.. وطلعت....
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انقهر من حركتها.. طيب ياساره يجي وقت البريك واعلمك.......
ساره: يستاهل هذا جزاه ثلاث مرات يضربني برجله...
جا وقت الغدا....... ساره ماطلعت.... وناصر بعد........
الشركه تقريبا صارت فاضيه كلهم طلعوا يتغدوا الا هالأثنين......
ناصر: وهو يقوم .. انا اعلمك ياساره منو ناصر.......دخل مكتبها بدون مايطق الباب........
ساره: وقفت . . انت هيه ليش داخل كذا..
ناصر: وهو يأشر بيده.. انتي على شنو شايفه نفسك هاااا؟؟على شنو؟؟
ساره: تكتفت .. لما اقصر في شغلي او شي تعال حاسبني اما شي ثاني مو حقك تتدخل فيه......
ناصر: شنو شنو ... شوفي انا مليون بنت تتمنى نظره مني و... انتي وهو يأشر عليها.. رافعه خشمك ..... على ولا شي......
ساره: خلاص عصبت.. هذ انتو يالرجال.. اللي تعطيكم وجه قلتو خفيفه واللي ماتعطيكم وجه قلتو عنها معقده ورافعه خشمها... كلكم مو رجال اشباه رجال....روح حق هالمليون بنت واتركني بحالي...
ناصر: ارتفع ضغطه مليون .. وحس انه بيعطيها كف,,,,, لكن قال في آخر لحظه.. هين ياساره انا اعلمك منو ناصر محمد.......
ساره : ببرود ولا مبالاة.. اقول بلط البحر.......
ناصر: عطاها نظرة حقد وطلع.......
الساعه 5 باق نص ساعه وينتهي الدوام......ناصر قاعد على مكتبه وهو يطق بأصابعه على الطاوله.. ونظراته على مكتب ساره... اخذ ملفات من علي مكتبه وقام..
دق الباب .. ودخل قبل ماترد عليه..
شافته.. اووووووووووف شنو يبي بعد..
حط الملفات بقوه على مكتبها..
ناصر: بأمر.. وهو يأشر على الملفات.. ابيهم بكره الصباح اول مااجي .. مفهوم ورفع حاجب..
ساره: رفعت حاجب.. يحداني جايبهم قبل نص ساعه من نهاية الدوام.. قالت ببرود وهو تطول كلمتها.. ان شــــــــــــــــاءالله اوامر ثانيه استاذ,, وهي تضغط على كلامها.. ناصر .. ببرود..
ناصر: حس ان شب من جوا.. هذي ماتتعب ماتمل.. لا وطلع..
ساره : تتطالع الملفات .. اكثر عشرين ملف.. يبيني اخلصهم الحين.. انا اعلمك من هي بنت ابوعبدالرحمن,,,,,
قربتهم لعندها وبدت تشتغل فيهم......
انتهى الدوام.. جات رغد لمكتبها..
يعني لازم كل يوم نطلع آخرناس.. قومي يلا لانتأخر..
ساره بدون ماتتطالعها.. روحي انتي انا بظل شوي..
رغد : يامجنووووووووونه بكره الخميس .. قومي يلا ...
ساره :تذكرت .. بكره هو مايدوام هنا.. لالا روحي انتي ..
رغد : كيفك يالآله.......
ساره: ههههههههههه..
قام من مكتبه وشافها لسه ماطلعت.. معقوله .. بكره الخميس ..وهي تدري اني ماراح اداوم هنا.. لكن بجي الصباح وبشوف خلصتهم او لا.....(هالولد من يجيب النذاله مدري)
وطلع من الشركه.........
ركب سيارته حط على الfm لقى اغنية تقول..
دوخ الناس بجماله.. حير الدنيا بدلاله..
هاذي حاله ماهي حاله.. سبيه..
اللي ماعنده مشاعر.. واللي خلى القلب حاير..
لاهوحاط ولاهو طاير.. سبيه......
ناصر بأبتسامه. . مستحيل اسبيها بحالها... ومشى..
الشركه صارت تقريبا فاضيه... جو عمال النظافه وخلصوا شغلهم وطلعوا... وساره لسه ماطلعت.. مابقى الا و موظفين الأمن تحت عند الباب..
ساره رن جوالها..
ساره : هلا يمه..
ام عبدالرحمن بخوف: وينك يمه الساعه صارت ثمان الا ربع وماجيتي ...
ساره : كم...... حسبي الله عليك يا... يمه عندي شغل اخلصه واجي...
ام عبدالرحمن : يابنتي ارحمي نفسك اخواتك كلهم جو.. وانتي للحين ماخلصتي..
ساره: اللله ياخذك ياناصر.. طيب يمه اخلص بسرعه واجي..
ام عبدالرحمن : يمه كلمي السواق يجيبك لا تجين في ليموزين في هالوقت..
ساره : ان شاءالله يمه..
ساره :باقي خمسه ملفات.. اخلصهم بسرعه واقوم اروح بيتنا..
ناصر : كان ببيتهم,, ياترى للحين بالشركه,, اذا سوتها.. ياربي هالبنت مطلقه ومعقده من الرجال.. يعني كل اللي كانت تسويه انها تحمي نفسها منهم.. لأن الرجال حاطين ببالهم ان المطلقه سهله.. وانا كنت اظنها شايفه نفسها..
بعد مااخذ له شاور.. لبس بنطلون جينز وبلوزه لونها اخضرزيتي...
ساعتي وينها....... دورها هنا وهنا مالقى شي.,,, اكيد بالشركه ......... اخاف عمال النظافه ياخذوها لازم ارجع اجيبها.. هاذي آخرهديه من امي الله يرحمها.. ونزل يركض وركب سيارته..
ندى ونوره كانوا بالصاله وشافوه ...
ندى : شوفي اقطع رقبتي اذا ماكان اخوك يحب..
نوره : الحمدلله والشكر.. وكيف عرفتي..
ندى : هنا في مخ مو تنكه... وهي تأشر على راسها..
نوره: الا تنكه مصديه.. وتهاوشوا زي العاده.....
ساره .. وهي تمغط يدها اخيرا خلصت.. بدق على السواق..
طلعت جوالها ......ههههههههههههههي الساعه 8:45 حسبي الله عليك.. ودقت على السواق وقالها انزلي تحت انا قريب,,,
نزلت.. وقفت عند المواقف ... اووف عشر دقيق وهذا ماجا..
كانوا شباب مارين بسياره وشافوها..
توصيله ياحلو.. عطنا وجه ياعسل..
ساره .. اوووف ياربي مالي خلقهم ..
وصاروا يروحوا ويجوا بالمواقف.. والمكان شبه فاضي ... ساره بدت تخاف... وين راحوا موظفين الأمن بعد .. هذا وقتهم... طلعت جوالها بتدق على السواق..
الا واحد من الشباب .. من زمان شغلي البلوتوث .. اقبلي هااا..
ساره : والله انك فاضي.. الو ... وينك..
السواق : ايوا مدام انا يجي لكن هزا شارع سكر.. يجي من شارع تاني وطووووووووووط..
ساره : الو ... الو .. رجعت دقت عليه .. اكيد جواله طفا... ارجع الشركه... خايفه .. وهذول رايحين جايين....
كان جاي .. شاف وحده واقفه.. معقول تكون هي .. مجنونه ,,, للحين ماراحت بيتهم..
في نفس هالوقت..
وبعدين ماراح تقبلين.. ماردت عليه .. نزل واحد منهم.. ساره رجعت على ورا لين لصقت بالجدار...
قرب لعندها .. وهو حاط يده على ذقنه .. اووو ه البنت صاروخ..
ساره : بعد عني لا اصرخ والم عليك الناس..
لالا اروح ملح انا ,,, الصوت يذبح.. ومد ايدينه .. شايفه احد هنا..
ساره: بعد عني ........
مسك يدها يبي يجرها وهو يقول انتو يالبنات ماتجون الا بالقوه...
ساره : بصراخ .. بعدددددددددددددددددددددد
ماحس الا ماحد سحبه وعطاه بوكس..
ساره .. ناصر..... ش للي جابه الحين..
ناصر: وهو يصرخ عليها ارجعي الشركه.......
راحت تركض وهي ماسكه دموعها.. ماتبي تبكي..
ضرب ناصر الشباب اثنينهم وهم طبعا ماقدروا عليه لأن الولد عضلات..
رجعت الشركه ورمت حالها على اقرب كرسي ......
دقايق وجا..
يكلمها بخوف: صار فيك شي..
ساره: لا........ وبعدين محد قالك تعال اتدخل
ناصر: بصراخ.. الحين فوق ماانقذتك تقولين لي هالكلام... وليش هنا في هالوقت المتأخر وماتبين الشباب يتحرشو افيك ؟؟
ساره: وقفت قدامه.. نظراتها خوف قهر ماتدري شنو تحس هالحظه.. احترم نفسك انا مو ميته على رجال...و الشغل اللي حضرتك عطيتني اياه توي مخلصته .. انت سبب كل اللي صار .. ولو صار لي شي بيكون ذنبي برقبتك..
ناصر: حس بالذنب.. صادقه.. قال بهدوء: طيب تحبي اوصلك..
ساره: اروح مشي ولا اركب معاك..
ناصر: طيب اي شي تبين اسويه عشان اعوض لك عن اللي صار..
ساره: قربت لعنده و....................هذا رد اعتباري وطلعت
ناصر: راحت .. وهو مازال تحت تأثير الصدمه....
الجو بارد.. لكن حرارة كفها تذوب الحديد.. كف,, تعطيني كف ياساره.. النار بقلبي براكين.. راح مكتبه واخذ ساعته وراح بيتهم..
ساره : نزلت لقت السواق تحت.. عطته كم تهزيئه ومشوا.......
وصلت بيتهم سلمت على امها وخواتها وراحت غرفتها.. سكرت الباب واتسندت على الباب.. نزلت بشويش.. وبكت بكت...............
ناصر : رجع بيتهم... طبعا ندى شافته.......... ادفع نص عمري اذا ماكان خوك يحب..
نوره : روحي يالفاضيه...وراحت لناصر..
نوره: اخوي انزل اتعشى..
ناصر اللي كان واقف عند النافذه.. رد بدون مايطالعها.. لا مابي شي......
بعد العشا ناصر نزل وشرب قهوه بعدين خذ مخده وحضنها وهو حاط يده مكان كف ساره..........وسرحان... كان الأحساس بالذنب يعذبه...... وبعدين قام راح لغرفته......
ندى : وهي تلكز نوره... ادفع عمري وعمرك وعمر نوافوه اذا ماكان يحب......
نوره : انتي وبعدين معاك ترى زهقتيني ويحب ش فيها يعني.......
ندى: تتوقعي يفكر يتزوجها......
نوره : ان شاء الله. . ليش لا.. اخوك مافي احسن منه ..
ساره : كانت مع خواتها لكن عقلها مو معهم.. انا ش سويت .. ش قلت.. يستاهل محد قاله يحط راسه براسي.. يمكن يسوي مشكله مع المدير....اوووووووه ترى مليت من التفكير فيه.. امم هو حلو ووسيم .. لكن انا مااطيق شي اسمه رجال.....
ناصر رن جواله.. اووف مكالمه خارجيه...
كان شغله اللي في برطانيا.. خلصت اجازته من شهر ولازم يحي اما يدوام او يقدم استقاله.. وعدهم انه يجي بأقرب وقت ممكن.. كلم مكتب سفريات ... الرحله بكره العصر.. ناصر: اووه مافي وقت.......
ساره : كانت تلعب مع لينا.. رن جوالها .. مسج......من مين........
ساره.. انا آسف على الموقف اللي صار.. و اوعدك ماراح اضايقك ابد...
لكن ابيك تعرفين شي واحد.. اني لك بقلبي مكان فوق ماتتصورين..
ساره: جن هذا... معقوله يحبنــ.. لالا مستحيل مافي رجال بالدنيا يحب... كلهم مثل بعض.. لكن نظراته وخوفه علي من شوي.. لالا اكيد يبي يستعرض قدامي..
حست بشي احيا قلبها الميت.. ضربت صدرها لالالا تحس بشي خليك ميت اريح لك.. ماراح اعطيه ذرة امل انه يوصل لي او اني حسيت بشي تجاهه..
ناصر: انا ش سويت.. الحين بتقول ميت عليها.. راح للصادر.. اكيد ارسلتها لها. . يارب ماوصلت.. يارب كل الشبكات تعطلت يارب وما وصلتها..
قطع تفكيره.. صوت مسج في جواله....
كان من ساره: ههههههههههههههههههه.. ضحكتني وانا مالي خلق اضحك.. انت فاكر انك لما تقولي هالكلام راح اموت عليك واعطيك وجه.. لا ياولد الناس.. روح اضحك على المليون بنت اللي قلت عنهم.. مو انا ...........
ناصر: تتحديني,,,,,, ماشي..... راح الأحساس بالذنب..ههههههههههه
يوم ثاني كان يوم خميس.....يعني نصف دوام بس...
ناصر راح الشركه لقى الملفات على مكتبه راجعهم.. خلصتهم كلهم امس .. والله مجنونه.....
باب مكتب ساره كان مسكر........ شوي وطلعت.. سمع صوت كعبها كأنه طبل بقلبه...
مشت وطبعا ولا كأنه موجود.. تعود على لا مبالاتها ..راحت لغرفة الأجهزه ش فيها الطابعه ماتطبع.. اووف مستعجله..
نادت المهندس..
كان واحد لبناني دمه خفيف...
صلحها وناداها ..
ساره : كانت طالعه من مكتبها وهو جاي لها.. هاا الطابعه شغاله..
زاهر: لا خدامه.....
ساره: كان تدري انه يطالعها.. وضحكت....ههههههههههههههه
ناصر: عدل قعدته.. اول مره يشوفها تضحك من جا الشركه ومع منو.. هذا.....
قام...
ساره خلصت طباعه وراحت لمكتبها واول مادخلت في يد مسكت يدها بقوه..
رفعت عينها.. جات عينها بعينه.. وقالت بصوت واطي.. اتركني ش تبي..
ناصر: يتكلم وهو يشد على اسنانه.. ليش تضحكين معاه..
ساره: بتحدي وهي تحاول تفك يدها.. وانت اش دخلك .. من وصاك علي.. لا تكون من بقية اهلي وانا مدري.. اترك يدي........
ناصر: مازال يشد على اسنانه.. راح اكون من اهلك وبتشوفين ماراح اخليك تشوفين حتى النور.......
ساره: هذا شنو يقول.. اتحداك..
ناصر: بركاااااااااااااااااااااااااااان ثار جواته.. تتحديني ,,, متأكده..
ساره: ايه ... ترك يدها.. ونزلت عينها..
ناصر: كأنه نار وانطفت.. نظرة خجل بعيونها.. يعني كل هالقسوه قناع مثل ماقلت عشان تحمي نفسها ... طلع من مكتبها وهو يتذكر قصيده للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد......
ماسألتوا صاحب النظره الخجوله..كيف يسهرني وله وجهً صبوح..
كيف يظلمني وله طهر الطفوله... كيف يسكنني وهو دايم يروح..
وكيف انا القى ربيعه في فصوله.. دام كذبه صادق وصدقه مزوح..
له صفات تورد العاشق ذهوله.. مستكين وصامت وكله جموح..
اصعب الأشياء و اكثرها سهوله.. اغمض الأشياء واكثرها وضوح..
سهل تغرم به صعب انك تنوله.. غامض بطبعه وواضح بالجروح..
اسعد بشوفه ولكن مااطوله..كني الوادي وهو اعلى السفوح..
يبتسم لا من ان هم عني حكوا له.. ولا حكوا لي عنه اعماقي تنوح..
لي بقلبه شي لكن مايقوله.. وله بقلبي كل لكني ابوح..
كنه الغيمه وانا ارجي هطوله.. مانزل غيثه ولا برقه يلوح..
ماعرفتوا ليه تسهرني فعوله.. وليه يسكنني وهو دايم يروح..
هو يبيني بس اطباعه خجوله.. ومايبي اغفى وهو وجههه صبوح..
جلس على مكتبه.. نظراتها .. حركاتها كلها تذوبني .. حتى قسوتها وكلامها الجارح. . بعد يعجبني.. هذي البنت اللي اتمناها من زمان .. لكنها جات بوقت متاخر... لكن هي مطلقه.. ضحك.. وانت بعد......رن جواله كانت رسالة تذكير بموعد رحلته لبريطانيا......
مسك الجوال امممممم شنو ارسل... اوكي هذي مناسبه......
رن جوال ساره..
هذي منه ... اووف ش يبي.. كان رابط.. فتحت الرابط.. اغنية راشد الماجد.. توصي شي انا بكره مسافر........
ساره: هههههههههههههههههه.. ضحكني... طيب ياناصر انا اوريك..
دورت بجوالها.. اي هاذي مناسبه جداجدا...... وارسلته له.. طبعا كان الباب نص مفتوح وهو يشوفها........
ارسلت له الرساله.. وعطته نظرة تحدي .. ناداه ابو احمد وقام لمكتبه .. بعد ماخلص شغل مع ابو احمد.. طلع من الشركه وراح لبيتهم..
راح لغرفته عشان يرتب اغراضه.. تذكر رسالة ساره..
فتحها.. رابط.. اكيد اغنيه.. فتح الرابط وقعد يسمع...
اسمعوها معاه......
4shared.com - online file sharing and storage - download albumaudio20080601195404.mp3
روحه بلا رده.. مابيك ترجع لي..
ماعدت انفع لك ..وماعاد تنفع لي..
فيك وبلاك النور.. يالعاشق المغرور..
لالا تلف علي وتدور .. اعذرني واسمح لي..
ماعدت انفع لك ..وماعاد تنفع لي..
مابيك تترجى.. احسن لك انساني..
اتعبتني بحبك .. ويكفيني ماجاني..
برتاح انا منك.. وبتركك لأنك...
عايش.. عايش على ظنك.. اعذرني واسمح لي..
ماعدت انفع لك ..وماعاد تنفع لي..
بعيش انا من اليوم.. العمر بلحالي..
لاحب ولاحرمان.. وماجيبك ببالي..
بنساك انا واروح.. فيك الأمل مذبوح..
وماعاد فيني روح.. اعذرني واسمح لي..
ماعدت انفع لك ..وماعاد تنفع لي..
خلصت الأغنيه.........
ناصر.ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى ونوره كانوا مارين على غرفته وسمعوه يضحك...
ندى: ابيع عمري بالحراج اذا ماكان يحب..
نوره: ماعندك ماعند جدتي......
مجنووووووووووووووووونه.. وتبيني انساها.. كل ماسوت كذا انجينت فيها اكثر..
آآآآآآآه اسمها يذكرني بأعز الناس....حتى اسمها جاي ع الجرح... لالا هاذي ناويه علي...
الوعد اذا جيت ياساره.. اذا جيــــــت.. | | |
8 - 11 - 2024, 01:48 AM
|
#15 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
(13)
سافر ناصر لبريطانيا..... لكن ساره ماغابت عن باله.. وهو ناوي على شي اول مايرجع
ساره مبسووووووووطه على الآخر.. ثقيل الدم واللي حاط راسه براسها سافر(روحه بلا رده)هههههههه..لكنها بدت تحس بأحساس غريب.. وتحاول قد ماتقدر تقتل هالأحساس...
بعد اسبوع............ رجع ناصر ..
ساره اللي كانت مع شيماء.. رايحين السوق..
شيماء: هاا سارونه وين نروح..
ساره: اممم.. الليله الجمعه واكيد المارينا زحمه.. شيمو شوفي هذا المحل خلينا ننزل... ونزلوا محل (ترندز) قبل الشاطئ مول بشوي...
في نفس هالوقت كان راجع من المطار..
ناصر: اووووف ماجت لندو شي .. لحين بتسوي لي سالفه.. عديت المارينا... انزل هالمحل واجيب لها أي شي...
ندى اللي كانت مع نوره والتوأم وعبدالله .. في المارينا جهة الألعاب..
ندى: تعالي مو قال ناصر طيارته الليله..
نوره :ايه .. انتبهي لهم بروح اجيب لي شي اشربه.....
ندى : اوكي لاتطولين......ورن جوالها ... هلا حبيبي........
في (ترندز)
ساره: ش رايك في هالقميص(كان قميص ساتان لامع وفيه ازرار مثل الكريستال) اخذ بنفسجي غامق او فوشي......
شيماء: وانتي ماتاخذين الا هالونين غيري طيب..
ساره:هههههههه معك حق.. طيب زيتي او كحلي...
شيماء: كيفك..مسكت كتفها الا ماقلتي شنو اخبار براد بيت (ماتسميه الا كذا)اللي معاك بالعمل.. بعده حاط راسه براسك؟؟
ساره: مدت يدها وكأنها بتمسك رقبة شيماء.. اسكتي لا تجيبي طاريه .. لاتجيــــــــــــــــــــــــــبي طاريه .. مسافر ومرتاحه منه روحه بلارده انشالله..
ماقلتي لي زيتي او كحلي...
زيتي احلى.........
ساره : هذا الصوت اعرفه .. التفت وراها.. كان واقف .. هو الا اكيد هو.....
طالعت فيه.. كان لابس بنطلون جينز وقميص اسود ومدخل نص القميص عشان يبان الحزام الحركات.. وجاكيت ابيض..وحاط يده بجيبه..وشعره نازل على وجهه.. ممكن يعجب أي بنت الا هاذي.. قلبها ميت مثل ماتقول........
شيماء: جنتتتتتتتتت عليه..
ناصر: بأكبر ابتسامه عنده.. مساء الخير... احلى صدفه ..
ساره : التفت لشيماء.. اذبحك ش سوي فيك جبتي طاريه هذا هو جا..
شيماء: خلاص ذابت وبصوت واطي وهي تأشر عليه .. هذا هو ناصر مدري ش سمه..
ساره : ايه.. والتفت اليه أي خير.. مساء الخير..
ناصر: وهويضحك.. لا الأولى احلى .. وهو يقلدها.اي خير..
ساره: سخيف......
ناصر: ضحك.. وبعدين تكتف وقال .. ليش تحشين فيني؟؟
ساره: كيفي .. ورفعت حاجبها.. عندك مانع..
ناصر: لا خذي راحتك.. بس على فكره القميص الزيتي بيطلع عليك كذا (وهو يرفع اصبعه الأبهام).. وحرك حواجبه ... لأنه يشبه لون عيوني..
ساره : وانت ماتستحي على وجهك واقف تكلمني بمكان عام...
ناصر: عادي(وهو يرفع كتوفه).. اذا احد كلمني بقول لهم خطيبتي.. وابتسم..
ساره : رمت القميص على الأرض ومسكت شيماء.. يلا نطلع..
شيماء: وهي تطالع ناصر.. هااا تو الناس ماخذينا شي.......
ساره : مشت انا بروح بتظلي هنا كيفك.. ومشت.......
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اخذ كم شغله لندو.. وطلع.........عنده ذوق حلو........
ساره : متأكده طلع........
شيماء: ايه...
رجعت ساره المحل واخذت القميص وطلعت......
بالسياره.......
ساره : اوووووووووف هذا سد نفسي..
شيماء: صحيح انك .. انا لو قال واحد مثل هذا انه يحبني.. ممكن تجيني سكته قلبيه...
ساره: هههههههه.. شايفتني خفيفه مثلكم..
شيماء: ش قصدك؟؟
ساره : انتو بنات وميتين تتزوجوا ومن تشوفوا واحد وسيم.. على طول ذبتوا .. لكن انا لا ... هذا حاط بباله اني وحده سهله.. لكن بعده..
شيماء: حظه المنحوس اللي طيحه بوحده متعقده مثلك......
ساره : اقول لا يكثر بس ... خلينا نروح المارينا نتعشى...
شيماء: توك تقولين زحمه وانسدت نفسك...
ساره :اووووووه.. اطلع المارينا وهي تكلم السواق,,,,
تبي تطرده من تفكيرها... ماتبي تفكر بأي رجل بالدنيا.........
ناصر: دق على البيت قالته الخدامه انهم طلعوا.. دق على نوره..
نوره : هلا اخوي حبيبي وصلت..
ناصر: ايه.. وينكم فيه..
نوره : الحمدلله على السلامه.. احنا في المارينا مول...
ناصر: الله يسلمك .. انا جاي..
نوره : جنيت .. احنا ساعه بالكثير وراجعين..
ناصر: لالا عبود واحشني ,,,
نوره : بس عبودي هااا..
ناصر: ههههههههههه.. انتي بالقلب..
نوره : ايه العب علي بهالكلام..
ناصر: طيب انا وصلت ..
نوره : اوكي... وراحت لعند ندى والعيال...
نوره : ندوو مو قلت لك انتبهي لهم ماسكه الجوال وتكلمي..
ندى : يلا باي .. اكلمك بعدين........ هلا هذا هم يلعبوا..
نوره : نواف .... ريان.......ندى وين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : شنو مو هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : شوفيه بسرعه ابوه جاي الحين.......
ندى : خافت .. شنو جاي... وراحت تدور...
ساره : وصلوا المارينا.. اووف زحمه انا بتلثم... تلثمت ودخلوا المارينا وعلى الدور الثاني,,,,,,,,
ناصر وصل بعد وعلى الدور الثاني بعد...
شيماء: انا تعبانه بروح اجلس .......
ساره: اوكي انا بروح اجيب لي شي.......
وراحت....
نوره وندى.. لفوا جهة الألعاب كلها ومالقوا عبدالله.....
نوره : ش نسوي ابوه جاي... كله منك..
ندى : تكفين لا تقولين له انه مني.... اخاف يهزأني(اذا عصب يصير واحد ثاني)
رن جوال نوره.. هذا ناصر.. ندى خلاص ماعادت رجولها تحملها.. اكيد بيسوي لي سالفه..
نوره : هلا ناصر.. حنا فوق..
ناصر: اوكي جاي لكم....... وركب الدرج المتحرك..
ساره : اممممممم بروح اخذ اسكريم من باسكن... وراحت لمدخل السفينه..(في المارينا بين المطاعم والجلسات سفينه فيها مدخل.. انا اسميه مدخل السفينه والباقي مدري شنو يسموه)..
لقت طفل مستند على الجدار ويبكي...
ساره: نزلت لمستواه .. ليش تبكي حبيبي..
عبدالله: ضعت..
ساره : طلعت مناديل ومسحت انفه وعيونه.. طيب حبيبي لا تبكي.. الحين بتلقاهم .. وينها الماما..
عبدالله: في الكويت......
ساره:؟؟؟؟؟؟ طيب جيت مع منو؟
عبدالله : عمتي نوره...
ساره: طيب لا تخاف.. انا بوديك لهم.. وش رايك اشتري اسكريم..
عبدالله : هز راسه ... زين..
مسكت يده وراحت لباسكن...
هالطفل كأني شايفته من قبل او شايفه احد يشبهه... مدري عاودها الأحساس اللي تبي تقتله بقلبها.. هي تحب الصغار ومتعوده عليهم .. وتعرف شلون تتعامل معاهم...
ناصر: ايششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : مدري الحين نشوفه.. وين بيروح يعني؟؟
ناصر: تركهم وراح........
ندى: يمه عصب .... بيذبحني....
نوره : تستاهلين محد قالك مانتيهي لهم ...
ندى : عصبت كله منك... تركتيني لحالي..
نوره : خمس دقايق .. انتي عمرك ماراح تتحملي مسؤلية شي...
ندى : اوووووه انا ناقصه تهزيئ منك... كفايه اللي بيجي من ناصر......
ناصر: خايف.. كفايه ضاع مني ثلاث سنوات.. والحين يضيع مستحيل ... ودار بمكان الألعاب كله ومالقاه..........
طلع وراح يدور عليه جهة الجلسات والمطاعم......
ساره : اشترت لعبدالله اسكريم... لا تخاف حبيبي ... ناظرت تدور واحد من رجال الأمن.. اووف هذولا وينهم مافي ولا واحد ... لما تبيهم ماتلقيهم..
ناظرت الطفل ... لقت الايسكرم على وجهه وفمه.. طلعت مناديل.. ونزلت لمستواه وهي تمسح وجهه.. لا تخاف حبيبي الحين بتجي عمتك..
عبدالله: كان ياكل الآيسكريم ونسى الخوف... وهو ماسك يد ساره........
ناصر: هذا هو.. منو هاذي اللي ماسكته ... راح وقف ورا البنت اللي ماسكه عبدالله..
ناصر: عبدالله حبيبي.. وين رحت......
ساره : الللي كانت نازله وعاطيته ظهرها.. لالا يكون هو ... وقفت..ودارت وجهها للي جا........
ناصر: مشكوره اختي.. ماقصرتــــــ............... يعرف هالعيون.. الحاقده والحزينه............ ابتسم... تسلمين يارب..
ساره: وهو لسه ماسكه يد عبدالله.. هذا اخوك..
ناصر: لا ولدي......
ساره: في بالها.. متزوج ...... شنو يبي مني بعد..... طيب تفضل ومدت يدها اللي ماسكه يد عبدالله...
ناصر: مد يده وهو مازال يطالعها .. اول مره يشوفها متلثمه.. عيونها تذبحه..
لمس يدها .. لكن هالمره متعمد(يبي بس يقهرها)..
ساره : سحبت يدها بسرعه........ ومشت عنه..
ناصر: تلاشى احساسه بالخوف والقهر على ولده.. احساسه الجديد..
هاذي ماتعرف منو هذا وسوت كذا .. اجل لو تعرفه ششنو راح تسوي.. يمكن احن عليه من امه..لالا اقولكم مجننتني..
ساره : رن جوالها.. هلا شيماء.. وينك..
شيماء: انا جايه...
ساره: اوكي انا بروح سينابون بخذ لي كوفي..
شيماء: طيب...
وقفت شوي تستنى شيماء.. وجات.. وضربتها على كتفها..
شيماء: يالخاينه ... متواعده وياه هنا بعد.......
ساره: منو.. مدري ش سمه.. وعععععع... اتواعد معاه قال.. بالصدفه وطلع الولد الضايع ولده..
شيماء: وهي تغمز لها.. متأكده..
ساره: ضربتها على كتفها.. روحي بس مع تفكيرك الماسخ.. يلا نشتري قهوه ارتفع ضغطي...
ناصر حمل عبدالله وراح لخواته اللي كانوا قاعدين..
ندى: الله يستر... نوره شوفيه يضحك.. توقعت الحين بيحي معصب ويقول قوموا نمشي..
نوره : الله اعلم ليش؟
ناصر: حط عبدالله .. وهو يبستم.. ماتبون عشا..
ريان : الا جوعانين.. نبي عشا محترم عشان جيتك بالسلامه..
ناصر: طيب انا بروح اطلب لكم عشا.. نتعشى هنا او ناخذه البيت...
نوره : لا ناخذه البيت الصغار شكلهم تعبوا ونعسوا..
ناصر: طيب انا بروح اطلب ...
ندى: وهي تلكز نوره .. اقولك اخوك فيه شي موطبيعي .....
نوره : يمكن مخبيها لك للبيت وهي تناظر ندى بنظره ..
ندى : وش قصدك.. شنو.. خافت..
نوره : التهزيئه ........
ندى : سكتت... يمكن .... ساعات يصير نذل... ومحد يدري بشنو يفكر..
ناصر طلب لهم عشا.. وعلى بال مايخلص ... اجيب قهوه تعدل مزاجي... هو اساسا رايق شافها مرتين اليوم..ههههههه
ساره: اميركان كافي بليز...
واحد جنبها : me to .. وضحك.......
ساره : ناظرت جنبها.. لا حوووووووول هذا ايش جابه هنا..
ساره : excess me , I want change my order
الموظف : yes.. mam
ساره : كابتشينو بليز...
ناصر: قرب جنب ساره.. قال: تصدقين عاد انا ماحب الكابتشينو..
ساره :احسن..
ناصر: ههههههههههههههههه.. ياالله حتى كلامها بالأنجلش يجنن.... ناويه علي هاذي......
بعدت عنه ساره شوي....... وهو لسه يضحك...
ساره : وهو تكلم شيماء.. انا بوجه منومتصبحه اليوم... اشوف هاذا في كل مكان مو كفايه يوم السبت بشوفه....
عطاها الموظف طلبها..
شيماء: يلا ماتبين نتسوق.......
ساره : يلا ابي تنوره اركبها على القميص,,,,,,,
راحو برمود واخذت لها تنورا لونها بيج وفيها رسومات مطبوعه بالزيتي ... هاذي اكيد تناسب.. ودخلوا كم محل وبعدين طلعوا ........
ناصر كانوا بالسياره معاه....... كان يسوق وهو مروووووووق,,
ندى : في نفسها الله يستر...
وصلوا البيت .. تعشوا وجا وقت النوم.. عبدالله نام مع ابوه,,,
وكل شوي يمسك ايدها ويبوسها... أي هنا لمست يدها يده..
ناصر : تعرفها البنت اللي شرت آيسكريم؟
عبدالله : لا لكنها كذا(وهو يمد ابهامه.. مثل ابوه هههههه) شرت لي اسكريم وتسميني حبيبي بعد........
ناصر: طيرتي عقلي وعقل ولدي ياساره....... آآآآآآآخ منك ........
ساره: كانت جنب شيماء في بيتهم.. وهي سرحانه.. وبعدين معاه هذا طيب عنده ولد يمكن يكون متزوج.. لكن ولده يقول ان امه في الكويت اووه انا ليش افكر فيه كلهم مثل بعض.. وقلبي .. لالا مستحيل يحب..
شيماء: ياهووووووو احنا هنا....
ساره: ه ه هلا......
شيماء: وهي تقلدها.. ه ه هلا.. اللي ماخذ عقلك..
ساره : روحي بس...
شيماء ك وهي تقوم .. بروح بيتنا.. يلا باي..
ساره: باي ياقلبي...
راحت لغرفتها.........
جربت ملابسها الجديده........
صحيح حلو اللون.. كل مره بلبسه بتذكره...
بدلت ملابسها ولبست بيجامه ونامت على سريرها......
بكره الجمعه اخواني واخواتي بيجوا يتغدون عندنا انام عشان اصحى بدري احسن.........
ناصر: ............. معقول اكون مشتاق لها.. او احب,,,,,, لالا ....
لكن احساسي يقول انها مختلفه عنهم كلهم... لا ماراح اتراجع...
بعد مانام عبدالله . قام فتح التلفزيون...
لقى حفله لكاظم الساهر(على فكره هو وساره يحبون اغانيه مرررره)..
كان يغني مشتاق,,,,,,,
ايامسكين ياقلبي..انا ماشي.. وهو يلتفت لا تعود ..
ايا مسكينه ياروحي.. تحب اللي يعذبها ويزيد صدود..
واخذ جواله و..............
ساره نامت تقريبا......... اووف منو اللي فاضي يرسل مسج الحين.........
فتحتها........
وحشتيني.. وحشتيني...بكثر ماخانني هذا الزمن واكثر وحشتيني..
احبك حب اكبر حيل من كلمة احبك.. واسألي عيني..
يااقرب من نظر عيني لعيني.. ياابعد عن حنينك عن حنيني..
امانه كيف تنسيني..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا شنو يبي بالضبط.؟؟ مو متزوج وعنده ولد..
ناصر انا اش سويت.. مو قادر اتحكم بمشاعري.. شنو فيني.. شنو راح تقول عني.. ياربي تعبت من قلبي.. مسكين قلبي.. حط راسه بين ايديه..
رن جواله.. شافه.. معقوله.. متصله.........
ناصر: الو
ساره: بصراخ.. انت وبعدين معاك.. شنو تبي.. مو انت متزوج وعندك ولد اش تبي مني.. واذا حاط ببالك اني سهله او بتجيب راسي بكم كلمه حلوه. هذا بعدك ياماما(حلوه.. كثري منها).. واذا ارسلت لي شي مره ثانيه والله بيجيك شي اقوى من الكف ,, طوووووووووط.....
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى ماخلتني اقول كلمه وحده..حتى وهي معصبه صوتها حلو.. لا وتظن اني متزوج..هههه....لا...لا.. مصمم يعني مصمم.......
راح لغرفته شاف عبدالله بدون غطا عدل غطاه..ناموا..........
ساره : كانت على سريرها وماسكه جوالها.... ياربي انا ش سويت.. حتى ماقال كلمه.. احسن عشان يتأدب.. اووف طير النوم من عيني.. نزلت وسوت لها كوفي.. اووف حتى القهوه تذكرني فيه(ذكرته لما قال لها تسوي له قهوه)....... جلست قدام التلفزيون ... كانت مو معاه.. تفكر في ناصر..
جا يوم الجمعه..
ساره اجتمعوا اهلها كلهم...
ساره مزاجها متعكر... وناصر مروووووووووق ع الآخر.. تدرون ليش .. بكره في اجتماع لشركة ابو ناصر وابواحمد.. وطبعا الأجتماع في شركة ابواحمد..(ناصر هو اللي حدد مكان الأجتماع.. نذاله....ههههههه)
في بيت ابو ناصر بعد الغدا....
ابوناصر: اقول ياولدي.. مانويت تتزوج وتستقر.. ولدك بعد محتاج ام تدير بالها عليه......
ناصر: .........ها.. ان شاء الله..
ندى: وهي تغمز له.. ببالك وحده معينه او ندور لك..
ناصر: فهم عليها.. اولا انتي اسكتي ولا تكلميني بعد ماضيعتي ولدي امس مابي اسمع صوتك... وبعدين بطلي لقافه.. وقام......ههههههه نسى امس ماهزأها .... اللي ماخذه عقلك......
ندى: اووووف منه ماينسى... ماقلت لك اخوك غرقان......
نوره : وهي تبتسم يارب يتزوج ويرتاح...
ليلة السبت.........
ساره: الله يعينني على بكره... بيرجع الغثيث..
ناصر: اشوفك بكره ياساره......
يوم السبت... الأجتماع الساعه 10.........
ابواحمد مدير ساره: ساره هذا الأجتماع مهم لشركتنا.. المشروع اللي راح ننفذه بالتعاون مع شركة (ابوناصر) كبير ورأس ماله بالملايين.. وبالنسبه لنا هذا راح يكون اكبر مشروع ننفذه...
ساره : الله يتمم على خير.. وانا راح اجهز كل شي واكلم اعضاء الأجتماع..
المدير: على بركة الله.......
ساره: اووف باقي ساعه على الأجتماع ....,,, ياربي يمضي الأجتماع على خير...
ناصر.. مبسووط ومروق.. لبس ثوب ابيض وشماغ.. راح شركة ابواحمد.......
ناصر وهو يطالع ساعته: اوف باقي ساعه على الأجتماع.. يلا اروح اسولف مع ابواحمد شوي.. ويمكن اشوف (وابتسم وهو يتنهد).. آآآآآآآآه ياساره .. لعبتي بعقلي ........
ساره : دقت على المطبخ .. اووف هذا مارد. . اكيد طلع.. اقوم انا احسن..
راحت المطبخ واخذت كوبها الكبير وسوت لها نسكافيه عشان يعدل مزاجها قبل مايجي الغثيث ويخربه...
جاتها رغد : سارونه انتي هنا وانا ادورك...
ساره : وهي تحرك الملعقه في الكوب... خير,,
رغد : وصلت لك هذي الأوراق بالفاكس.......
ساره: اوكي شكرا.....
طلعت من المطبخ وهي تقرا الأوراق... مشت شوي وعينها على الأوراق..... فجأه...........
طرااااااااااااااااااااااااخ................
صدمت في احد...........
طالعت.. بدون ماتشوف وجهه.. الكوفي على الثوب الأبيض من الياقه لي الأرض....
رفعت عينها بتشوفه منو...........
هذا هو......................
كان مغمض عيونه.. ومبتسم شوي.......
ساره: لأ مستحيــــــــــــــــــــل الحين ش سوي.........
فتح عيونه بهدوء وهو يبتسم ....... وطالع وجهها... اول مره اشوفها مرتبكه والخوف بنظراتها......
ساره: ا أ
مد يده وحطها قدام فمها بدون مايسلمه......
ناصر: لا تقولي شي.. وابتسم ورفع حواجبه.. يفداك.. ومشى ..
عادي ولا كأنه شي.. رجع سيارته وعلى البيت.. بدل ثوبه وبيرجع الشركه.....
وهو مبسووووووووط والله لو احد ثاني كان ذبحه..
ساره: لسه تحت تأثير الصدمه.. والكوب في يدها وتطالع باقي الكوفي اللي على الأرض...... معقول هذا....... ولا قال ولا شي.......
جاتها رهف ونسرين......
نسرين: ش صار........
رهف : شفناه وهو طالع.. انتي اللي كبيتي عليه القهوه......
ساره: ها .......... ايه.... نادي الفراش ينظف هذا.. وتركتهم واحت مكتبها...
نسرين : اخاف قالها كلمه او شي وكبت عليه القهوه......
رهف: والله تسويها......ههههههههههه
ساره: كانت قاعده في مكتبها ومشبكه ايدينها وحاطتهم على فمها.. ياربي ... خلاص انا بستقيل ... اقوم اجهز للأجتماع باقي اقل من نص ساعه...
قامت وراحت لغرفة المدير.... دقايق وجو كل اعضاء الأجتماع.. ابوناصر جا لحاله.......
ساره: ياربي ولده مايجي.. يارب..
ابوناصر : دق على ناصر.. وينك ياولدي مو قلت بتجي قبلي....
ناصر: انا قريب الحين دقايق وانا عندكم..
ابوناصر: طيب...
حضروا كل الأعضاء ماعدا ناصر.......
ساره : الكرسي الوحيد الفاضي قدامي ... يارب مايجي... ماشافته الا قاعد على الكرسي وهو يطالعها ويبتسم ببرود......جا.. جا.. الله يعينني ..
ناصر: هالبنت جننتني...............
اثناء الأجتماع.. طبعا ناصر كل شوي يطالع ساره.. وهي تنزل عينها.. وهو خلاص ماعاد يقدر على نظرات الخجل اللي بعيونها.. هذي مو بنت بعد.....
ساره: سرحت .. ياربي وبعدين معاه هذا.. اخاف احد ينتبه لنظراته لي... ويظنون فيني شي.. لالا ... اطنشه احسن.. الله ياخذه حتى شغلي مو قادره اركز فيه...... اييييييي.. ضربني .. هو مافي غيره..
رفعت عينها.. نظرات حقد....... وهو مرووق ويبتسم...
اجمل مافي الكون عيني انا وهالمجنون.. من نظرة العيون ..انا اتفاهم وياه..
بعد ساعتين خلص الأجتماع......
قامت ساره على طول لمكتبها....
لقت اوراق عليه ووقفت قدام الطاوله وهي معطيه الباب ظهرها.. وهي تقراهم......
ناصر وابوه لسه مع ابو احمد يتكلموا اياه.......
ناصر كان يشوفها لأن الستاير اللي بين مكتبها ومكتب المدير مرفوعه..
كان حاط يده على خده وهو يتأملها صحيح مايشوف وجهها زين لكن شي اهون من لا شي.......
ساره دخل مكتبها المدير التنفيذي (اسمه زياد وهو سوري)
زياد : ساره بدي اياكي تعملي هالخطاب بس في كم شغله بدي غيرها..
ساره: اوكي اشوف.. وقف جنبها..
ناصر: عدل قعدته.. كان يشوف ظهرها بس هي وزياد.. لكن واقف جنبها والمسافه اقل من 5 سم....... ولعت النار بجواته......
كان زياد يأشر على الورقه وساره بعد.. يمكن يلمس يدها ,,,,,, هين ياساره.......
طلع زياد.. ونزلت ساره الستاير وسكرت الباب لكن لسه واقفه قدام مكتبها ومعطيه ظهرها الباب...... انفتح الباب بقوه .. دارت بتشوف منو اللي داخل..... كان هو ومبين عليه معصب.....
ناصر: مسكها من كوعها..وتكلم وهو يشد على اسنانه.. انتي ماتستحين على وجهك........
ساره: اترك يدي اش تبي مني......
ناصر: شوفي اذا مره ثانيه اشوف احد واقف جنبك بذبحه فاهمه.....
ساره: ايشششششش..انا محد يقدر يملي علي تصرفاتي ولا احب احد يتحكم فيني .. حتى اهلي مالهم شغل.. اترك يدي..
ناصر: لا والله.. يعني عادي واحد غريب يوقف جنبك.. ترضين عادي..
ساره: وانت ترضى احد يمسك يد اختك مثل ماانت مسوي الحين..
ناصر: كأنه ماس كهربا صابه.. ترك يدها وطلع..
ساره: رمت حالها على الكرسي.. خلاص انا مقدمه استاقلتي.. لالا بعدين اكون انا الخسرانه.. مستحيل... طيب شنوا سوي له ... اقول للمدير.. لالا يمكن مايصدقني.. وبعدين بعد اجتماع اليوم صارت العلاقه بين شركتنا وشركتهم قويه... مابي يصير مشاكل بسببي........ ياربي احترت ......
ناصر: ركب سيارته...وهو يتنفس بسرعه... انا ش سويت... كلامها صحيح.. انا مالي حكم عليها.. لكن ماحسيت بنفسي ... لالا هذا موانا.. لازم اسوي اللي براسي..
ساره : الحمدلله خلص الدوام ....
رغد : يلا مشينا...
نزلوا المواقف وركبوا السياره......
كان واقف ويشوفها... هين ياساره...
مشت سيارة السواق..
ساره رجعت راسها على ورا .. ماتبي تفكر فيه.. مستحيل يحرك مشاعري لو مهما سوا... وبعدين يمكن بس يبي يتسلى.. قال هاذي مطلقه اتسلى فيها شوي........ كلهم نسخه وحده..
رغد : شوفي هاذي السياره الهمر لحقتنا من الشركه..
ساره: بلا مبالاة . . هذا واحد فاضي اتركيه عنك بس.......
رغد : عجبتها السياره..(بنت خفيفه ماعندها ماعند جدتي)..
وقفوا عند الأشاره..ووقفت الهمر جنبهم..
رغد فتحت النافذه وشغلت البلوتوث.......
ناصر: غبيه هاذي..... ومن قال ابي اطالع بوجهها......
ساره: رغدوه بسرعه سكري النافذه بلا سخافه......
رغد : حر.....
ساره: حر طل بعينك...الجو ثلج...ادري ليش فاتحتها...
رغد : المشكله السياره كلها مظلله حتى وجهه ماينشاف.....
ساره: سكريها لا افقع وجهك الحين......
رغد : طيب اذا انتي معقده اعطي المجال لغيرك......
ساره: وهي تسكر النافذه.. اذا نزلت سوي اللي تبي......
ناصر: كان يشوفها وهي تتكلم ومعصبه ولما سكرت النافذه..تعجبييييني..
وصلوا بيت ساره.. وقف بعيد شوي عن سيارة السواق...... شافها وهي تنزل....... ناصر: هذا بيتكم ياساره.. طيب..طلع جواله واتصل: الو ... اسمع جيب لي كل شي عن بيت صالح عبدالرحمن ال........
مشى السواق.... وناصر رجع بيتهم.......
رغد: خساره راح........
ناصر: راح بيتهم.. لقى ابوه وام فهد بالصاله..
سلم عليهم.. وجلس جنب ابوه..
ناصر: يبا ابيك بموضوع..
ابوناصر: خير ياولدي.......... | | |
8 - 11 - 2024, 01:49 AM
|
#16 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (13)
وصلوا بيت ساره..
وقف بعيد شوي عن سيارة السواق......
شافها وهي تنزل.......
ناصر: هذا بيتكم ياساره.. طيب..
طلع جواله واتصل على واحد من اخوياه يسمونه(ابوالعريف.. لأنه يعرف كل الناس وكل شي عنهم): الو ... اسمع جيب لي كل شي عن بيت صالح عبدالرحمن ال........
ابوالعريف: طيب ياابو الشباب .. لا تنسى المقسوم..
ناصر: ولا يهمك احسن عشا لك...
ابوالعريف: نص ساعه .. وكل شي عندك........
ناصر: اوكي......
سكر من عنده.. اخذ لفه ورجع وقف قدام بيت ساره...
ساره.. رجعت بيتهم.. لقت امها واماني واخوانها الصغار بالصاله..
تركي: هلا سارونه.. تصدقي اليوم شفت سياره كشف.......
ساره: مشت عنه...
ام عبدالرحمن: يمه ساره تعالي اقعدي معنا شوي......
ساره: لا يمه تعبانه بروح غرفتي اريح.....
اماني : ساروه شفيك مو علي بعضك......
ساره : ضغط الشغل.. وقامت راحت لغرفتها..
شالت عبايتها وصارت تروح وتجي بالغرفه.. وبعدين معاه..
اووف احسن اني مخنوقه.. راحت فتحت النافذه وسندت راسها على جنب..ياربي .. مابي افكر فيه.. مستحيل يدخل رجال ثالث حياتي.. لكن هو شنو يبي بالضبط.. تصرفاته محيرتني.. طيب اللي سواه اليوم شنو معناه.. مو طبيعي ابد......
كان واحد واقف يطالعها .... والله راح تكونين لي ياساره وبتشوفين...
ياروحي لاتبخل بس ولو نظره.. سلم من الشباك واسعدني مره..
يستاهل نضحي..طبعا.. واعطي له من روحي..طبعا..
لأغازلك غصبا عنك.. ترضى ماترضى..
رن جواله ........ و مشى...
ناصر: هلا ابو العريف...
ابوالعريف: هلا ابوعبود.. اسمع هاذي العايله ماعليهم كلام.. سمعتهم مثل المسك...
عندهم خمس اولاد واحد متوفي قبل ثلاث سنوات.. والباقي.............
عبدالرحمن.. يشتغل في........... وسعد في..........
اما البنات : ثلاث متزوجات الكبيره ارمله كانت متزوجه من .....
والصغيره مطلقه مرتين.....الأول ولد عمتها وكان بس ملكه والثاني مو من الدمام من الأحسا رجعت بيتهم بعد شهرين من زواجها وتركها معلقه سنه وماطلقها الا لما رفعوا اهلها عليه دعوه بالمحكمه..هالبنت تعور القلب وعلى فكره المعلومات من مصدر موثوق(امي طبعا)....
ناصر:حلو..تمام.. طيب .. تسلم يارب.. العشا بكره في الأستراحه......
ابوالعريف: طيب.. نشوفك بكره .. مع السلامه..........
ناصر: ماشي ياساره.........
رجع بيتهم لقى ابوه وام فهد جالسين بالصاله......
سلم عليهم وجلس جنب ابوه......
ناصر: يبا ابيك بموضوع.......
ابوناصر: خير ان شاءالله ياولدي......
ناصر: تعرف بيت صالح عبدالرحمن ال...........
ابوناصر: صالح عبدالرحمن .............,, ايه عرفته شنو فيه..
ناصر: ابي اناسبهم......
ام فهد : انتفضت من مكانها.. شنو .. لكن هذولا ناس مستواهم اقل من مستوانا.. وبعدين ماعندهم بنات للزواج.....
ناصر: شنو مستوانا ومستواهم.. وبعدين عندهم الصغيره..
ام فهد : جنيت هاذي مطلقه مرتين ... شنو تبي فيها.. اتركها عنك.. وانا ازوجك احسن منها......
ناصر: لا ......... يا هالبنت او لا بظل عزوبي طول عمري.....
ابوناصر: حط يده على كتف ولده.. انت تعرفهم ياولدي..
ناصر: ايه.. يبا بنتهم سكرتيرة ابو احمد... شفتها اكيد بالشركه..
ابوناصر:ايه.. عرفتها.. اسمها ساره ...... صح.....
ناصر: ايه........هذي هي,,,,,,,
ابوناصر: طيب ياولدي انت متأكد من اختيارك...
ناصر: أي يبا......
ابوناصر: شوف يبا هذا زواجك الثاني ... واختيارك...
ناصر: يبا انا اتحمل مسؤلية قراراتي,,,,,
ام فهد : اختيارك مو صح ابد.... اولا مطلقه .. ومثل ماقلت موظفه وانت تبي وحده على الأقل تدير بالها على ولدك ... اسمح لي اكيد غلطان.....
ناصر: لا يايمه انا متأكد انها بتكون احسن ام لولدي,,,,,,
ابوناصر: اجل على بركة الله .... انا اكلم ابوها... ونحدد يوم نزورهم فيه..
ناصر: شاق الأبتسامه وقام حب راس ابوه.. الله يطول بعمرك ولا يحرمني منك..
ابوناصر: الله يريح قلبك ياولدي .. انت تستاهل كل خير.....
ام فهد : أي خير ويباخذ وحده ,,,,,,,,,
ناصر: قام وطنشها.. هذي ام فهد اهم شي عندها المظاهر والماركات.. طيب ياساره تحسبيني اتسلى...... راح ادخل بيتكم من الباب عشان تعرفين اني صادق بكل شي...... وعشان اكسر راسك(ماعليكم اهم شي في السالفه)..
ساره في بيتهم...... مو قادره تنام........ لازم اشيله من راسي.. والله اليوم اللمني حسبي الله عليه... لكن يستاهل كبيت عليه القهوه..ههههههه..
اليوم الثاني.......
ساره بمكتبها... جا ناصر للمدير وقعد معاه ساعه وبعدين راح مكتب المحاسب.. ومشى.....بدون حتى مايطالع ساره.. الوعد قريب..
ساره: غريبه.. الحمدلله يمكن شالني من راسه......
ناصر: والله كان ودي اشوفها .. لكن لا .. كلها كم يوم وتكونين لي ياساره..
رجع البيت ...
ابوناصر: تعال ياولدي.. كلمت الرجال.. والله انه اجودي .. نروح لهم بكره بعد صلاة العشا..
ناصر: حلو.. وحب راس ابوه الله يطول بعمرك يارب......
يوم ثاني......
ابوعبدالرحمن كلم عبدالرحمن عشان يجي اللليله .. عندهم ضيوف.. وطبعا سعد موجود بالبيت..
ناصر كان عنده شغل مع ابواحمد لكن ماراح ارسل سكرتيره الخاص.....
ساره : كلوووووووووش .. اليوم ماجا... الحمدلله فكه منه...
رغد : نطلع نتغدا.....
ساره: وهي تبسم اكييييييييد...
رهف: الشاطئ مول..
ساره: لالالالالا .. شوفوا أي مكان ثاني.(حقدت عليه من سالفة المحفظه)..
نسرين : نروح لفانا..
راحوا اتغدوا .. وساره مبسووطه ع الاخر.. اليوم محد غثها او ضايقها...
بعد الدوام وهم راجعين البيت..
رن جوال ساره..
ساره: هلا شيموتي.....
شيماء : ايه كثري منها .. وينك لك يومين ماتتصلي ولا شي..
ساره : ههههههههه... تدرين اني موظفه مو مثل بعض الناس مخلصين جامعه وقاعدين بالبيت...
شيماء: اقول لا يكثر بس.... المزاج رايق اشوف.. ش صاير..
ساره: امممم سر ماقول..
شيماء : اقول لا يكثر بس انزلي ببيتنا...
ساره: لالالا بروح البيت بخذ شاور واكشخ واجي.. اوكي..
شيماء: وانتي شنو ذابحك غير الكشخه.. يلا استناك..
ساره: اوكي ياقلبي .. باي......
في بيت ابو ناصر...
كشخ الولد.. ونزل لأبوه..
ناصر: يلا يبا مشينا..
ابوناصر: بدري استنى شوي..
ناصر: يبا مسافةالطريق .. وخير البر عاجله..
ندى : اشوفك مستعجل .. ش عندك.. مابتطير البنت
ناصر: شوفي انا مرووووق ومابي اخرب مزاجي.. اذا جيت حسابك عندي..
طيب يبا نروح بالدودج(سيارته الثانيه)(مايبي يروح بالهمر عشان ماتعرف انه هو اللي لحقهم)
ابوناصر: طيب.. يلا نمشي..
طلعوا وركبوا السياره ومشوا.....
نزلت بيتهم ودخلت....
شافت امها والشغاله بالمطبخ تجهز الشاي والقهوه...
ساره: وهي تبوس امها.. هاي مامتي..
ام عبدالرحمن : هلا حبيتي .. مرووقه اليوم...
ساره: ايه الحمدلله.. يمه في ليش هذا وهي تأشر ..
ام عبدالرحمن : ابوك يمه بيجوه ضيوف بعد شوي..
ساره : اهاا.. طيب يمه انا باسبح واصلي.. واروح لشيماء..
ام عبدالرحمن : طيب يابنتي..
راحت ساره.. وهي على الدرج سمعت صوت الجرس... جو الضيوف..
ناصر: عند الباب ويحس ان دقات قلبه وصلت مليون...
فتح لهم سلمان الباب... ودخلهم المجلس ...
ناصر جلس على كنبه مقابله الباب.. وابوه على يمينه..
ناصر: آآآآآآه ياساره انا اتنفس نفس الهوا اللي تتنفسيه.. انا ببيتكم..
ناظر وشاف صورة واحد يشبهه... هذا يشبهني... منو هذا..
ابوناصر: شفت الصوره.. يشبهك ولدهم الله يرحمه..
ناصر: الله يرحمه... تذكر نظرات ساره اول مره.. كانت تناظر فيه كأنها تعرفه.. عرفت الحين عشان انا اشبه اخوها المتوفي... لاحول ولا قوة الا بالله......
جا ابوعبدالرحمن وعياله.. عبدالرحمن وسعد وتركي وسلمان..
ابوعبدالرحمن: ياهلا فيكم الساعه المباركه.....
ابوناصر:ساعتك ابرك..
تقهووا الجماعه..
وبدا ابوناصر يتكلم في الموضوع... وصاحبنا يحس انه طاير من على الأرض...
ناصر: يكلم نفسه (الا اطلب اشوفك شوفه شرعيه.. اللي يسمعه ماشافها ابد ..هههههههه.. بس يبي يحرجها.. نذاله)......
فوق .. ساره خلصت شاور.. صلت .. ولبست القميص الزيتي والتنوره البيج.. كانت توصل لنص الركبه...
استشورت شعرها .. وحطت لها ميك ا ب ناعم مثل عادتها.. ظل زيتي وبيج.. وبلاشر بني فاتح وغلوس بيج..
لبست وانتو بكرامه صبندل كعب بيج على شكل سيور.. وحطت برجلها اليمين خلخال ناعم سلسله وفيها حركه ناعمه.. لبست عبايتها ولا سكرتها.. واخذت شيلتها ونزلت..
وهي نازله رن جوالها..
كول مي من شيماء.. دقت وهي نازله...
ساره : هلا شيمو ....ههههههههههه ماعندك رصيد اكيد مفلسه..
شيماء: ايه يالموظفه...
في هالوقت طلع ولد عبدالرحمن الصغير.. وترك باب المجلس مفتوح شوي..
ساره نزلت ووقفت عند الدرج...
اشرح لكم .. الدرج صاير على جنب في البيت..
والمجلس على يمين الدرج.. وفي باب على يسار باقي البيت.. وباب قدام الدرج .. هذا باب يطلع على الحوش وبعدين باب الشارع..
ناصر: كأن ماس 220 ضربه... هذي هي.. اول مره يشوفها بدون شيله..
شعرها يجنن(قصة الفراوله مخليها وجهها طفولي مرره..).. كان ماسكه الجوال وتكلم.. وتضحك.. ناصر ذاب خلاص مو قادر.. كانت تضحك ورفعت وجهها على فوق وهي حاطه يدها على فمها وتضرب برجلها الأرض.. وهي تضحك بقوه.. لابسه القميص اللي قلت لها خذيه.. آآآآخ ياقلبي.. كانت ترجع شعرها على ورا ويرجع على وجهها مره ثانيه.. انتبه للحلخال اللي برجلها آخ منك انتي.. لابسه قصير والجو بارد..صحيح مجنونه... ناصر نزل عيونه استحي على وجهك قاعد ببيتهم ومع اهلها وتطالعها......
رجع رفع عينه عليها...
كانت تسكر عبايتها... حركت راسها على جنب وهي نازله وتحرك شعرها.. ناصر قلبه يرقص سامري وبوب وروك وكل شي.. لالا شكلي بموت قبل مااخذها...
لما وصلت لأخر زر في العبايه من فوق..
عبدالرحمن : اقول ياجماعه تشربون قهوه تركيه..
ناصر: أي والله لاهنت..
عبدالرحمن: تركي قوم قول لهم يسوون قهوه..
تركي: وهو ماسك الجوال... طيب .. وقال بصوت واطي وهو طالع ..مافي الا سارو..
ناصر:سمعه.. هلا والله هي اللي بتسوي القهوه..لالا رحت فيها...
تركي فتح الباب على آخره.......
ساره رفعت عينها وهي رفعه الشيله..
وشافته........
هذا ليش جاي بيتنا....... وقفت تطالعه وهي فاتحه فمها..
وهو.............
اكبر ابتسامه عنده.........
تسكر الباب... وهي لسه مصدومه........
ليش جاي.. لا يكون جاي يخطب........ لالالالا مستحيل ,, وحتى لو صار ماراح اوافق,,,,,,,,, نو وي............
تركي: ساروه ... هز ... ساروووه...
ساره : وجع ش تبي...من مع ابوي بالمجلس وليش جايين..
تركي : وهو يرفع حواجبه.. كم تدفعي..
ساره : ضربته على كتفه .. خلصني..
تركي: آسف ماعندنا شي مجان..
جا عبدالرحمن.. ساره ماسويتي قهوه الجماعه يستنوا..
ساره : منو ذولي وليش جايين؟؟
عبدالرحمن : ابتسم.. وطالعها بنظره عرفت معناها.. اصحاب الوالد تعرفين بعدين وابتسم..
ساره : طيب اسوي القهوه......
راحت المطبخ.... حطت الركوه على النار...غلى الماي.......
معقوله........جن هذا ............. لالا ماراح اوافق يعني ماراح اوافق... هذا شكله يبي ينتقم........
تركي: اللي ماخذ عقلك......... ايههههههه القهوه بتفوض...
ساره : اوووف مالي خلقك روح عني...
جابت الفناجين وصبتها.. ياريت والله اعرف اي واحد بيشرب كان حطيت له ملح الا سم...... الله ياخذه قبل ماياخذني.. لالا انا بشنو افكر.. محد راح ياخذني ابد.. ماراح اوقع صك تعذيب ثالث(تقصد عقد الزواج..هههههه)
ساره : جهزت القهوه ووقفت وين راح تريك ياخذها.. بتبرد..
اووف انا اوديها واطق الباب..
اخذت الصينيه وراحت لجهة المجلس....
ساره: يارب ... طقت الباب..
ناصر: هاذي هي اكيد.........
فتح سلمان الباب.......
اخذ الصينيه وهو يقول شكرا سوسو....
ناصر ... شاف يدها بس.. وسمع سلمان وهو يقول سوسو...
اخذ الفنجان.. طعمه احلى من ستاربوكس(جن الولد).. شربه بشويش ماوده يخلص........
ساره : راحت بيت شيماء..
شيماء: ش فيك........
ساره: اسكتي بس الله يستر...
شيماء: ليش ش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: ببرود .. براد بيت في بيتنا الحين...
شيماء: نقزت من مكانها.. والله جاي بخطبك؟؟؟
ساره: الظاهر...
قامت بتسلم عليها.. بعدتها ساره.....
ساره: رووحي تباركي لي على شنو......... ومن قالك بوافق......
شيماء: سارووه بلا غباء.. ترفضي واحد مثل هذا........
ساره : بلا مبالاة في النهايه رجال......
شيماء: لكن هو يحبك.......
ساره : هههههههههه ضحكتيني ومن قالك يحبني.. هذا بس يبي ينتقم مني بس.. وبعدين مافي رجال في الدنيا يحب.. كلهم يفكرون بنفسهم وبس.. واذا اخذ مني اللي يبي راح يكشف عن وجهه الثاني.. اتركي عنك بس قال يحبني قال.........
شيماء: لاحول ولا قوة الا بالله... وانتي ماراح تغيري تفكيرك ابد......
ساره :لا.. وماراح اتزوج ابد..لو كان براد بيت نفسه......
شيماء: هههههههههه.. وبراد بيت بيترك انجلينا عشانك.. مصدقه عمرك..
ساره : اوووووووه روحي مالي خلق مزحك البايخ..
شيماء: توك من شوي تكلميني وانتي مروقه وش اللي قلب المزاج اللي مثل الأسهم .. وهي تحرك اصبعها.. طالع ..نازل.. نازل........
ساره: كلمتك قبل مااعرف انه موجود ببيتنا.. لا وانا اللي سويت القهوه بعد..
شيماء: وهي تلكزها.. طيب كان حطيتي له ملح.. وشوفي اذا شربها يعني يحبك..هههههههههههه
ساره: لا والله .. قالك مهند ونور انتي الثاينه.. ماعندك سالفه........
شيماء: طيب واذا ابوك واخوانك واقفوا شنو راح تسوين؟؟
ساره : لالا هالمره القرار بأيدي.. محد راح يتدخل او يقرر غيري..
شيماء: لا تتسرعي فكري.. الولد لقطه.....
ساره: لا لقطه ولا هم.. لأ لأ ... يعني لأ ..
شيماء: تعالي مو قلتي عنده ولد.. يمكن مطلق او ارمل؟؟
ساره: لا.. مااعتقد ارمل... لأن ولده قال امي بالكويت.. واذا متزوج مستحيل اوافق ..
شيماء : وهي تغمز لها .. واذا كان مطلق.. بتوافق......
ساره :لا... وخلاص سكري الموضوع......
في بيت ابوعبدالرحمن.....
ابوناصر: يلا احنا نترخص,,,
ابوعبدالرحمن: شرفتونا والله......
ابوناصر: بانتظار ردكم.....
ابوعبدالرحمن / نشاور البنت ونرد لكم خبر.. وان شاءالله خير......
ابوناصر: ايه حقها.....
ومشوا........
وهم في السياره......
ابوناصر: باين عليهم ناس طيبين ...
ناصر: ............. ولا هو حولك يفكر باللي شافه.......
ابوناصر: ناصر تسمعني؟؟
ناصر: ......هاا... ايه يبا اسمعك.......
ابوناصر: ضحك.....انتبه للطريق وانا ابوك.. عرف ان ولده يفكر في البنت.....
وصل بيتهم.......
ام فهد : هاا بشروا......
ابوناصر: خير ان شاءالله.. الجماعه ناس طيبين ومحترمين...
ناصر.. راح لغرفته.. انسدح على السرير ... بعد اللي شفته اليوم .. راح تكونين لي.. واذا ماصرتي ماراح تكوني لغيري ياساره....... تذكرها وهي تضحك ...... مثل الأطفال... هذا وجهك الحقيقي.. طفله و خجوله.. مين الغبي اللي فرط فيك.....
ساره : كانت تتابع فبلم مع شيماء.. وهي تفكر.... في ناصر... لالا ماراح اوافق ابد.... حتى لو اهلي وافقوا...
شيماء: ههههههههههه شفتي سارونه.......
ساره : ...................
شيماء: نحن هنا........
ساره : هاا ش تبين...
شيماء : اللي ماخذ عقلك....
ساره : والله انك سخيفه.......
رن جوالها ... مسج.... ساره ببالها اكيد من هالمجنون........
فتحتها ....... رابط....... لاحوول اغنيه بعد .. فتح الرابط.....
اغنية شادي اسود .. لمسلسل سيرة الحب.....
4shared.com - online file sharing and storage - download ط³ظٹط±ط© ط§ظ„ط*ط¨.mp3
اتطلع بالقمر ... حس الدنيا شوق وحنين.. وشوية صور..
اتطلع بالقمر ..لاقي الهوا اللي صار لو سنين .. دايب بالسهر..
مين بيسرق مني حنين.. دايب صار لو سنين.. من ايام الطفوله..
لمين دقة قلبي لمين.. حبيتك حب كبير .. تنسيني مش معقوله..
عم نحلم نبعد لبعيد.. والأيد بتلمس بالأيد..
والنــــــار اللي بقلبي تزيد.. وتزيدها انتي بــــــنار..
نسكن انا وانتي بخيمه.. او نقعد ع جناح غيمه..
بقطف لك زهره من جنينه... فيها الزهر بيحكي اخبار....
مين بيسرق مني حنين.. دايب صار لو سنين.. من ايام الطفوله..
لمين دقة قلبي لمين.. حبيتك حب كبير .. تنسيني مش معقوله..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيماء: ياعيني ياعيني ... الرجال طاح محد سمى عليه.....ههههههه.. وانتي مو موافقه......
ساره : يووووه انتي..
ارسلت له.... لو ترسل لي موقع طرب كله.. ماراح اوافق عليك....
شيماء: يامجنونه..
ساره: مو شغلك..
ناصر: قرا المسج..ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... بتجنني هاذي..
ارسل لها رابط ثاني...
ساره : وبعدين معاه.. هذا مايمل... مايتعب.. فتحت الرابط..
اغنية عبدالكريم عبدالقادر.. من بين الناس حبيتك.....
ساره : اووف.. تدري احسن شي احطه صامت احسن...
حطته صامت و داخل الشنطه...
شيماء: طيب قولي اذا ماوافقتي عليه حوليه على بيتنا.. قريب ترا..
ساره : اخذت مخده وضربتها... ماعند ماعند جدتي.. خلاص لاتجيبي سيرته...
شيماء :هههههههههه....
رن التلفون..
ردت شيماء : هلا خالتي.. ايه لحظه.. ساره .. امك..
ساره : اخذت السماعه.. هلا يمه..
ام عبدالرحمن : ساره يمه ليش ماردين على جوالك.. خوفتيني عليك..
ساره : لا يمه هو بالشنطه وبعيد..
ام عبدالرحمن : طيب لاتتأخري..
ساره : طيب...
الساعه 10........ ناصر يروح ويجي....... ومو قادر يقعد..
معقوله ماتوافق.. واذا .... اخليها توافق غصب.. ماتقدر تتحداني..
نام عبدالله...
ناصر: مو جايني نوم.. اخذ مفاتيح سيارته وطلع........
لف في شوارع الدمام....... والي شاغل بال ساره وبس......
فجأه... انا شنو جابني هنا......ش اللي جابك قلبك ياماما.. لقى نفسه عند بيت ساره......
في بيت شيماء..
شيماء:تو الناس...
ساره : لا بروح الساعه 10:30 وبكره عندي دوام..
شيماء :تحبي اوصلك..
ساره : لا ماله داعي.. يلا باي..
شيماء : سلمت عليها.. باي.....
طلعت من بيت شيماء..
ناصر واقف بعد بيتين من بيت شيماء.. يعني بالشارع اللي مقابل بيت ساره..
ناصر: معقوله هذي هي.. عدل قعدته وركز على اللي تمشي...
ساره : تمشي بسرعه .. خايفه.. الشارع فاضي.. وصلت وقبل ماتفتح الباب لفت على شنطتها تطلع المفتاح.. طلعته ورفعت.. منو هذا.. نفس السياره اللي لحقتنا ذاك اليوم.. ادخل بسرعه احسن...
ناصر: شكلها عرفت السياره...
ساره : ركبت الدرج بسرعه.. وطرااااااااااااااااااااااخ..
انكسر كعب الصندل وطاحت..
ناصر: حس بقلبه هو اللي انكسر.. لا شعوريا نزل وراح لها..
كانت قاعده على الدرج.. وماسكه رجولها..
ناصر :وصل لعندها.. عسى ماتعورتي..
ساره : رفعت عينها.. هو... من وين جاي........
طالعت السياره الهمر... فاضيه.. اهااااا هاذي سيارته..
ناصر: تعورتي.. اساعدك تدخلين البيت..
ساره : نعم ... ايش ... بعد عن باب بيتنا.. لا احد يشوفك ويطلع علي كلام مو ناقصه.. وقامت... وقفت على رجولها.. بغت تطيح.. لكنه مسك يدها..
ساره.. مسكت الباب باليد الثانيه .. وفتحت الباب وبعدت يدها بقوه عن يده ودخلت.........
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عصبي .... سبيني.. عطيني كف... ابيك يعني ابيك......
ساره دخلت بيتهم وهي تعرج...
ام عبدالرحمن : خير شفيك يمه..
ساره : طحت عند الباب....... وجلست على اقرب كنبه.......
ام عبدالرحمن : ماقلت لك يمه من هالكعوب اللي تلبسيها...
ساره : اووف.. تألمني...شكلها التوت..
ام عبدالرحمن : لا تكون انكسرت..
اماني:لا يمه .. لو انكسرت كانت انتفخت.. بجيب لك مسكن ولفه..
قامت ..
اخذت المسكن.. ولفت لها اماني رجلها... وساعدتها تطلع الدرج لين غرفتها..
بدلت ملابسها و شالت المكياج..
انام احسن لي......
طلعت جوالها عشان تضبط المنبه...
لقت مسج........
ناصر: سلامتك ياقلبي..... ليته فيني ولافيك.....
ساره: وبعدين معاه هذا ...مايمل.. اطنشه احسن.. حتى لو صار نزار قباني ماراح اوافق عليه......
يوم ثاني الصباح.......
راحت ساره الدوام وهي تعرج.....
تعبت مرره .. الساعه 4 تعبت خلاص مو قادره من رجولها.. اسأذنت و
كلمت ابوها وجا اخذها....
وصلت بيتهم دخلت لقت عبدالرحمن وسعد ..
سلمت عليهم .. وتوها بتطلع فوق..
ابوعبدالرحمن : تعالي يابنتي نبيك بموضوع...
ساره : اووف اكيد موضوع براد بيت.. سم يبا..
ابوعبدالرحمن : سم الله عدوك....... شوفي يابنتي اولا واخيرا انا واخوانك ماراح نتدخل بقراراك.. القرار بيدك هالمره..
ساره : اكيد مافي غيره.. ساره نزلت راسها.. انت الخير والبركه..
ابوعبدالرحمن : لا يابنتي .. مثل ماقلت لك القرار قرارك.. الجماعه اللي جو امس طلبوا يدك مني..... والحقيقه عرفنا انه كان زميلك بالشغل يعني تعرفينه ...
ساره: بلعت ريقها.. اييه... علالاقة عمل..
ابوعبدالرحمن: طيب.. انا واثق فيك وفي اخلاقك..... خوانك سألوا عنه.. وماعليه أي كلام.. صحيح مطلق وعنده ولد واحد.. وقال حتى اذا تبي تشتغل ماعندي مانع......
ساره : (ايه كثر منها).. لكن يبا.......
عبدالرحمن : لا تستعجلي خذي وقت وفكري......
ساره : نزلت راسها .. طيب.. وقامت..
رمت نفسها على السرير..... اييي المتني رجلي.. نفسها اللي ضربها مدري ش سمه.. لالا ماراح اوافق وهذا قراري الأخير.......
مرت ثلاثه ايام........
ناصر ماجا شركة ساره ابد... يتثيقل الحبيب..
ناصر: للحين ماردوا... اكيد ماوافقت.. عارف رايها.. ادق عليها..
ساره: بمكتبها تراجع اوراق.. رن جوالها.......شافت المتصل...
هذا ش يبي داق.. حطته صامت وطنشت..
دق مره.. ومرتين.. وثلاث..
ناصر: شب نار.. هين ياساره.. ماراح تردين طيب...
رن تلفون مكتب ساره.. ردت......
ساره : الو..
ناصر:وهو معصب.. ليش ماتردين على جوالك..
ساره : لاحوول داق على المكتب يدري اني راح ارد فيه نذاله هالولد... اولا لا تصرخ علي.. وبعدين جوالي كيفي ارد على اللي ابي..
ناصر: بينفجر... هين.. ش قلتي ,, أي اولا.......
ساره : بكل ثقه.. طبعا لا.......
ناصر: والأسباب......
ساره : كذا بس ... مابي اتزوج والسلام... كلكم مثل بعض,,
ناصر: ساره لا تتحديني.. وبعدين لعلمك انا محد يشبهني.....
ساره : هههههههه(ضحكتها نرفزته مرررره).. لا والله من شنو مصنوع... كلكم نسخة كربون.. وتحلم اوافق عليك او على غيرك.....
ناصر: متاكده...
ساره : ايه وجواب نهائي... طووووووووووط
ناصر: تسكرينه بوجهي بعد... هين ياساره انتي اللي جبتيها لنفسك...
بعد ربع ساعه........ نادى زياد على ساره(ابو احمد كان مسافر)
زياد : ساره.. شركه ...(ابوناصر)... ارسلوا لنا هذا الفاكس هلأ..
ساره :اخذت الورقه وقرتها.. معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايه .. الغوا عقد المشروع معنا والفاكس موقع من المدير التنفيذي(ناصر)... ولما كلمته اسأله عن الأسباب.. قال الي الحل بيد ساره.. بقى شو الموضوع......
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافي شي.......
زياد: ساره انتي بتعرفي ان هذا الشي لو صار شركتنا راح تخسر اكثر من مليونين ويمكن حسابنا يصير مكشوف...... حلي هالموضوع الله يرضى عليكي.. قبل مايجي ابواحمد.....
ساره : خلاص انهارت.. اوكي اخذت الأوراق وراحت لمكتبها.....
سواها النذل....... طيب ياناصر.......
دقت على جواله مارد.. وعلى مكتبه..
السكرتير: مين معاي..
ساره: قوله شغل ضروري..
السكرتير: آسف لكن عنده اجتماع(كذاب ماعنده لكن بس يبي يخيلها تنقهر)
ساره : سكرت السماعه بوجهه
اخذت الأوراق وشنطتها وقامت..... اسأذنت وطلعت..
ركبت ليموزين وعلى شركة ابوناصر
دخلت مكتب ناصر......
ساره : المدير التنفيذي موجود....
السكرتير: جن عليها..ها......
ساره : بصراخ... اكلمك الأستاذ ناصر موجود...
السكرتير: ايه لكن مشغول .. تحبي اسوي لك موعد....
ساره : مشغول هااا .. طيب
وراحت لمكتب ناصر..
السكرتير وراها: اختي لو سمحتي..
ساره : دخلت مكتبه وشافته...... هذا هو تقول عنده اجتماع ليش؟؟
ناصر: رفع راسه وشافها.. ابتسم ببرود.. خلاص روح..
السكرتير: لكن......
ناصر: قلت لك روح........
راح السكرتير وناصر رجع على ورا وريح على الكرسي ...
طالعها وهو يبتسم.. هلا والله تشربين شي اكيد قهوه.. لكن القهوه اللي عندنا ماراح تكون احلى من القهوه اللي شربتها في بيتكم.. ورفع حواجبه.. من ايدينك الحلوه..
ساره: تنفست بقهر.. وراحت لمكتبه ورمت الأوراق بقوه.. وحطت يدها على مكتبه.. والثانيه تأشر على الأوراق.. شنو معنى هذا.....
ناصر: طالع الأوراق ببرود... اممم اكيد انتي تعرفي تقري او تحبي اقراهم لكم اعندي مانع حاضرين للحلوين......
ساره : خلاص بتنفجر.. لا تقول ان هذا له علاقه بمواقفتي عليك..
ناصر: ايه...
ساره: مايصير تخلط الشغل بالحياة الشخصية .. وبعدين الغاء هالمشروع راح يكلف الشركتين ملايين.......يعني انتو بعد خسرانين......
ناصر: وهو يأشر باصبعه.. مستعد اخسر كل هذا.. مقابل ضفر منك....
ساره : هذا ماباذنه ماي وبتعب معاه.... ش سوي ياربي......
طيب واذا ماوافقت ش راح تسوي غير هذا.....
ناصر: حط ايدينه على الطاوله وجات عينه بعينها.. ورجعت على ورا نزلت عينها...اممممممم... ماراح اسوي شي.. اخوك عبدالرحمن.. راح افصله من شغله.. وسعد بدل ماهو مدير ببنك اخليه فراش عندي.. واذا عندتي زياده.. حتى راتب ابوك التقاعدي الغيه... وهي يأشر بيده.....
ساره : ناظرت فيه.. كسرت في خاطره نظرتها..داخله يقول ليش تقسى عليها.. لكنه مضطر..
ساره : ليش..انت شنو تهدم وتخرب بيوت ناس مالهم ذنب..و تبي تتزوج وحده مطلقه مرتين .. وماتبيك.. كيف تقبل تاخذ وحده ماتبيك...
ناصر: حط يده على راسه... كيفي....عاجبتني وعطاها نظره حست انها حرقتها..
ساره: خلاص حست انها بتنهار.. معقوله يسويها.. يهدم شركة ابواحمد اللي وظفها ويخرب بيتهم وبيوت اخوانها...
ناصر: حس فيها... لكن ولا حرك ساكن..... هاا ش قلتي..
ساره : طيب... الغي هذا القرار الحين وبرد عليك بعد يومين......
ناصر: كسرت في خاطره مايبي يقسى عليها اكثر... طيب خليهم ثلاثه عشان عيونك.. ووقع الأوراق وكتب (ملغي بامر المدير التنفيذي) .. ومد لها الأوراق......
ساره : اخذتهم ونزلت راسها ومشت...
ناصر: عندك سياره او جايه مع ليموزين..
ساره : وهي ماسكه مسكة الباب... مو شغلك....
ناصر: رجعت البنت العنيده... لا بس هالمكان صعب تلاقي ليموزين... اخلي سواق الشركه يوصلك..
ساره : لا شكرا.. وسكرت الباب بقوه.....
ناصر: هههههههههههههه.. حتى عنادها احبه.. كلم السواق وقال له يوصلها..
ساره : نزلت ... اووف شمس ومامرت ولا سياره.. لكن مستحيل اركب مع سواقه.. يبي يذلني اكثر...
جاها السواق.... مدام اتفضل في وصل...
وهي ولا كأنها تسمعه........ وماسكه الأوراق وهي ضاغطه عليهم بقهر.. ش سوي يارب... معقوله يسويها في اخواني...لالا الا اهلي مابي يضرهم شي بسببي........
مرت ربع ساعه والسواق لسه واقف جنبها... اركبي مدام انا في وصل.. هنا ليموزين مافي... مدام مدام,,,
كان واقف عند ورا مكتبه اللي كله زجاج من وراه..... كان يشوفها واقفه والسواق يكلمها وهي ولا عبرته...... الين مرت ليموزين وركبت.....
ناصر: ابتسم.. امووووووووت في عنادها.. ذابحني غرورها(تحيه للعضوه الحلوه ذابحني غرورك)
ساره : رجعت الشركه وهي مصدعه وتعبانه من اللي صار ومن وقفتها في الشمس........
عطت زياد الأوراق.. اللي كان مستغرب كيف لغى ناصر القرار......
ساره...... خلاص منهاره........ ش سوي......... اتزوجه.... او اهدم حياة اخواني وشركة ابواحمد........ ياربي تساعدني... احترت......
مرت ثلاثه ايام....... ساره لسه خايفه يسوي لأهلها شي,,, ولا دقت عليه ولا شي...... وهو بعد مادق ولا ارسل لها شي.. يستنى الموافقه......
اليوم الرابع...........
ناصر: هين ياساره انا تكذبي علي....... اعلمك من هو ناصر محمد.....
رفع التلفون و...........................
بعد الدوام... صار لها ثلاثه ايام لا تاكل ولاتنام.. ولا تكلم احد حتى في بيتهم لا حظوا عليها........
رجعت ساره بيتهم......
لقت ابوها مع عبدالرحمن وسعد.........
ساره: ش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
8 - 11 - 2024, 01:51 AM
|
#17 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (15)
يوم الخميس....
ناصر: ايه مثل ماقلت لك .... لكن مو تثقلها عليه اوكي......
اعلمك ياساره تتحديني مره ثانيه,,,,,,,,,
رجعت بيتهم... اليوم الخميس كل اهلي في البيت... الحمدلله عشان انسى الغثيث شوي......
الساعه 1 رجعت بيتهم...
دخلت الصاله لقت ابوها وعبدالرحمن وسعد بالصاله...... حست الجو مكهرب..
سلمت عليهم وردوا بدون نفس ... ساره اكيد صاير شي.......
راحت لأمها واخواتها وحريم اخوانها في المقلط...
سلمت عليهم......
ساره : هدى ايش صاير.......
هدى: سعد مديره مسوي له مشكله في البنك وتعرفينه مامسك نفسه وتهاوش معاه واحتمال يقدم استقالته.. وعبدالرحمن مدير الشركه اتهمه بأختلاس اموال من حساب الشركه........
ساره: دارت فيها الدنيا........... سواها النذل سواها.......... قامت وراحت تركض لغرفتها .... رمت حالها على السرير.. وبكت ......... وهي ماسكه اللحاف بقوه وتضرب على السرير .......... ليش........ ليش...........وبكت ليما نشفت دموعها..........
ياربي .... تساعدني... يمكن مو هو ........ لكن اخواني ولا مره صارت لهم مشكله مثل كذا...... لالا اكيد هو نفذ تهديهده........ اوافق عليه او اخرب بيوت اخواني..
الا اخواني سندي وغزوتي ....... اخذت جوالها وهي خلاص منهاره......... دورت رقمه .. اوووف وينه.... هذا هو (حاطه اسمه.. براد بيت السعودي).. حاولت تتماسك قد تقدر عشان مايحس انها منهاره......
ناصر: كان على مكتبه وشغل الاب توب... ومريح على الكرسي...
ليش سويت كذا.. راضي عن نفسك الحين... ضريت ناس مالهم ذنب,,, كل شي مباح في الحب والحرب..هههههههههه.. رن جواله.. ابتسم .. جبت راسك ..
ناصر: هلا وغلا بهالصوت.......
ساره: ا...............
ناصر: الو......
ساره : وهي شوي بتبكي.... الو....
ناصر: ش فيك.. متصله تبشريني ,,,
ساره : انت...... اخواني....
ناصر: كسرت في خاطره كلمتها.. انت...نتهد... انتي اللي اجبرتيني..
ساره: نزلت دموعها...... حرام عليك......
ناصر: تبكين ياساره بسببي وينها ساره القويه اللي محد يقدر يهز لها طرف.. اثاري هي ضعيفه من داخل.. كره نفسه.. اصعب شي عنده دموع المرأه مايقدر يقاوم.. ساره اهدي.. صدقيني ماراح تندمين..
ساره:..........................تبكي..
ناصر: الو...... ساره انتي معي؟
ساره: ايه.... توعدني تصلح كل المشاكل اللي سببتها لأخواني..
ناصر: كأنها طفله وهي تترجى.. اكيد...
ساره: .....وعد رجال.....
ناصر: وعد رجال..........
ساره: ا..........نـا.....
ناصر: انتي شنو...
ساره : ............مـ.......و.....ا....فـ..........قـ.... ه
ناصر: سمع لكن يستعبط... ايش ماسمعت؟؟ انتي ايش؟؟
ساره: خلاص مو قادره عليه.. انت وعدتني وسمعت ايش قلت.. طووووووووووط
ناصر: ابتسم بأرتياح........ هين ياساره خليكي تصيرين ملكي وتسكرينه بوجهي مره ثانيه.. لكن واجد كسرت بخاطري.. لهدرجه انا شرير(توك تدري)...
ساره : دخلت في نوبة بكا................... فجأه اندق الباب.......منو..
هدى : انزلي تغدي حبيبتي........
ساره: مابي شي........
هدى : فتحت الباب وهي حامله لينا.. ساره حبيبتي اش فيك؟
ساره : وهي تمسح دموعها.. ولاشي.. متضايقه شوي..
هدى : جلست جنبها وهي تمسح على ظهرها.. طيب قولي اش فيك.. يمكن اقدر اساعدك؟؟؟؟؟امي واماني يقولون لك كم يوم منتي على بعضك.. اشفيك؟؟
ساره: (مااحد يقدر يساعدني.. خلاص انا طحت بيد واحد ظالم ومايخاف ربه..يبيني اصير ملكه وبس عشان يذلني ويكسر راسي.. بوقع صك اعدام مره ثانيه)..............
هدى : وهي تهزها.... ساره وين رحتي..
ساره : هاا.. هنا..
هدى : ماتبين غدا.......
ساره : لا.... بنام والعصر اتغدى..
هدى : على راحتك........ وقامت طلعت......
ساره.. طفت الأنوار وسكرت النوافذ... نامت على السرير .. خلاص انتهى كل شي.. لها اكثر من ثلاثه ايام لا تاكل ولا تنام ولا تكلم احد... نامت من كثر البكا والتعب........
ناصر: راح بيتهم وهو مبسوووووط ع لآخر... وافقت ساره.. اول شي احل مشكلة اخوانها واوفي وعدي لها... بعدين اكلم اخوها سعد اسأله وافقت او لا... قصدي اسمع موافقتها.....ههههههههههه.......
مسك جواله وحل المشكله ونفذ وعده...... لالا اتصل في سعد بعدين ..
العصر دق على سعد......
سعد : هلا ابوعبدالله..
ناصر: صوته مروق.. يعني انحلت المشكله.. ياهلا فيك .. شلونك اخبارك..
والخ.............
سعد : ولا يهمك اليوم اسألها وارد عليك.. خير ان شاءالله..
ناصر: تسلم يارب.. منتظر مكالمتك..
سكر من عند سعد.. آآآه اخيرا ياساره...... اممممم لو على كيفي الملكه والزواج بيوم واحد... واليوم بعد.....لالا شفيني مستعجل... ههههههههه صحيح انك لعبتي بعقلي........
صحت ساره وهي مصدعه.. طالعت الساعه... يالــــــــــله الساعه 8.. قامت بسرعه توضت وصلت العصر والمغرب والعشا.. نزلت .. سمعت اخوانها يضحكوا.. اكيد حل المشكله....
راحت لأماني كانت بالمطبخ تسوي شاي...
ساره : بشري صار شي..
اماني: اسكتي.. المشكلتين صاروا بنفس اليوم وانحلوا بنفس الوقت سبحان الله..
ساره : تضحك بداخلها.. اللي مايدري مايعلم.. طيب كيف انحلوا.....
اماني: مدير سعد دق عليه واعتذر له... اما عبدالرحمن اتصلوا وقالوا حصل خطأ في الحسابات... المهم كل شي رجع طبيعي الحمدلله.......
ساره: الحمدلله.........صبت لها كوب شاي وراحت الصاله...
سعد : ساره ... تعالي ابيك......
ساره : طيب... وراحت وراه المجلس.. لقت ابوها وعبدالرحمن...
جلست جنب سعد.........
سعد : الرجال المتقدم لك كلمني العصر.. يسأل عن رايك...
ساره : سكتت........تطالع في سعد.... عبدالرحمن......... ابوها.........ممكن يتدمروا بسببي كلمة لا.................
عبدالرحمن: ش فيك ساكته.. نعم... او ..لا.......
ساره: حست دموعها بنتزل.. لكنها تماسكت...خايفه من تجربه ثالثه.. يمكن تفشل... لكن ماتقدر تنطق..
سعد: ساره ليش ساكته.. نعم او لا.....
ابوعبدالرحمن: يابنتي اذا مو موافقه براحتك.. محد راح يجبرك على شي...
ساره: .....................................
ساكت ومالي راي.. صوتي انحبس وياي..
اللي اختنق بالهوا.. ماتفيده قطرة ماي..
يسكن معاي الخوف.. يمشيني وين اطوف..
علمني كلمة لا...... سو فيني هالمعروف...
لالا.. نعم ... لالا.. اللي نطقته نعم.. واللي قصدته لا......
لالا...نعم...لالا...........
ياماسهلك يانعم... وياماصعبك يا.......لا......
ساره: .....................نعم.........موافقه....
سعد: متأكده حبيتي وحط يده على ظهرها..
ساره : لا تذبحني... لا تزيد جروحي وخوفي... ايه..
سعد : طيب مبروك ... وباس جبينها..
ساره :نزلت راسها وقامت لغرفتها.. سكرت الباب واستندت عليه وبكت...
الخوف بيذبحها......خلاص... راح يدخل رجال ثالث حياتها.. ومبين من الأول .. بدا معاها بتهديد... والجاي اكيد اعظم.......
سعد : دق على ناصر....هلا يالنسيب.....
ناصر: ابتسم.. اكيد وافقت.. هلا فيك بشر....
سعد: اقولك يالنسيب ...
ناصر: تسلم يارب.... وانا اقول للأهل يزورونكم عشان يتفقوا على كل شي..
سعد : حلو.. وانا اخبرهم... واهلا وسهلا فيكم ...
ناصر .......وده يفتح ايدينه على الآخر........ويصرخ بأقوى ماعنده.........سااااااااره.......بتكونين لي اخيرااااااااااااااااااااااااااا............
جاه عبدالله........
ناصر: مسكه من كتوفه... حبيبي تذكر البنت اللي شرت الك اسكريم؟؟
عبدالله: هز راسه لا......
ناصر: اممم اللي كذا(ورفع ابهامه)... وقالتك حبيبي بعد......
عبدالله : ايه ..
ناصر: بتجي عندنا البيت......
عبدالله: ليش .. بتجيب لي اسكريم؟؟
ناصر: ههههههههههههههه.. وحمله وصار يدور فيه... وهو يضحك...
نوره وندى....... شفيه...
نوره: بشويش لا يطيح...
ندى : يامجنون اش فيك..
ناصر نزل عبدالله :جات هادمة اللذات ومفرقة الجماعات...
ندى: لا والله...
نوره : فرحنا معاك...
ناصر: وهو يبتسم.. وافقت...
نوره : والله... كلووووووووووويش..
ناصر: ههههههههههه
ندى: عظم الله اجرك ياساره.....الله يعينك على مابلاك.......
ناصر :ش تقولين.... انا اوريك.. ولحقها وهي تصرخ يمه.............. وهو يضحك.....
ساره : بعد ماعرفوا اهللها انها وافقت... كانوا مبسوطين ... الا هي....
تركتهم وراحت لغرفتها.... دقايق .. جاتها شيماء...
شيماء: هذا وجه وحده مخطوبه..
ساره : وهي ماسكه مخده وتتكلم بدون ماتطالعها.. قصدك محكوم عليها بالأعدام..
شيماء: هزت رجولها.. سارونه لا تصيري متشائمه.. يمكن يطلع رجال ويعوضك عن كل اللي راح منك........
ساره:..........................
شيماء: انتي معي...
ساره : كلهم مثل بعض,,,,,,,,,,,,,
شيماء: ماراح تتغيري ابد الا لما تحبي.......
ساره : ومنو يستاهل اتعب قلبي عشانه.. محد يسوى...
شيماء: براد بيت السعودي.......وهي تنغزها..
ساره : اووووووووه .. فكيني مو طايقه سيرته.........
اندق الباب.. ودخلت فاتن.........
فاتن: سارونه .. اتصلت زوجة ابو ناصر.. تقول انهم بيجون بكره.. يشوفوك..
ساره : خلاص يعني.... وليش مستعجلين......
فاتن: وهي تحرك حواجبها.... مدري يمكن المعرس مستعجل...
شيماء: ايوااااااااااااا بدينا من الحين........
ساره : تطالعهم ببرود........ سخيفين......
فاتن وشيماء: هههههههههههههههه
فاتن : الله يعينه على عنادك..
شيماء: ومزاجها اللي طالع نازل مثل الأسهم...هههههههههه
ساره: انا اقوم اطلع برا احسن لي من مقابل وجيهكم.. مالت عليها..
شيماء: تعالي وين رايحه..
فاتن: اترككم انا .... وطلعت.......
ساره: اوووووف منه ... الله ياخذ عمره قبل ماياخذني.....
شيماء: حرام تدعين عليه.. اذا ماتبينه عطيني اياه...
ساره: مو بيدي......
شيماء: نقزت من مكانها.. شلون يعني اجل ليش وافقتي.. اهلك ضغطوا عليك..
ساره: لا بالعكس اهلي تركوا القرار بيدي.. لكن ورفعت ايدينها حسبي الله عليك ياناصر ولد ........ والله مدري شنو اسم امه... يلا ناصر ولد محمد..
شيماء: ههههههههههه... لا تتحسبين عليه.. فهميني كيف مو بأيدك..
قالت لها كل السالفه.. الشركه واخوانها....
شيماء: خطييييييييييييييير..... لالا هذا متولع وخالص..
ساره : يارب تولع فيه سياره... وارتاح منه......
شيماء: اووف لا تدعين عليه ترى ماارضى..
ساره : لا والله وبصفتك شنو تدافعين عنه..
شيماء: صديقة خطيبته...
ساره : رمت عليها مخده.. مالت عليك وعليه........
تحت بالصاله......
اماني : شكلها مغروره زوجة ابوه.......
نجلاء: ايه.. اعرفها من بعيد.........
فاتن : هو بيسكن مع اهله لما يتزوج؟
هدى : اتوقع... لأن مافي الا هو عند ابوه الحين اخوه الثاني مسافر....
في بيت ابوناصر...
ندى: اقول ناصر.. كم كيلو قطعت....
ناصر:......... هاا.. شنو......
نوره : اللي ماخذه عقلك....
ندى : لالا شكله الولد طاح ومحد سمى عليه...
ناصر: خلصتو......
نوره وندى: ههههههههههههههههههه
ناصر: اووف متى اتزوج واقعد مع زوجتي وارتاح من هالوجيه...
ندى : لا حبيبي اذا تزوجت نبيها معانا عشان نصير ثلاثي مرح.. ههههههههههههه
ناصر: لا والله .. والله ماتشوفونها الا بمزاجي... انا متزوجها او انتو..
ندى: للمره الثانيه اقول عظم الله اجرك ياساره..
ناصر: هههههههههههههه..
نوره: بتطلب انك تشوفها..
ندى : وين يطلب .. شافها وشبع في الشركه...خلاص ماعندنا رجال يشوفون حريمهم قبل الزواج.......
ناصر: هذي اللي بقوم اذبحها.. بطلي لقافه.... اي بطلب اشوفها عندك مانع...
ندى: بصوت واطي.. مايستحي.. مو شايف خير..
ناصر: ايش قلتي.. ايش قلتي..
ندى: .... ها.. ولا شي.........
ناصر: ولا شي ها.. هين..
ندى: يمه.......وقامت عنهم....
نوره : ناصر عطيني رقمها ابي اكلمها...
ناصر: ليش؟؟
نوره: بس كذا اتعرف عليها.. لاتخاف ماراح اكل منها شوي..
ناصر: طيب بس لا تغثيها..
خذت الرقم...... ودقت........
عند ساره.. اهلها يحضروا لبكره.. وهي بغرفتها سرحانه..
ياربي تساعدني.. يارب مالي غيرك.. فرج همي......
رن جوالها...رقم غريب... ردت : الو......
نوره : مرحبا ساره..
ساره: ياهلا.. مين معاي؟
نوره : انا نوره اخت ناصر.....
ساره: هالأسم يجرحها.. هلا فيك.. كيفك؟
نوره: الحمدلله وانتي اخبارك مع الدوام...........
سولفت معاها 10 دقايق وسكرت... طبعا ناصر كان جنب نوره وحاط اذنه على جوال نوره وهي كل شوي تبعده وهو يرجع......
نوره : اوووف زهقتني من جد الله يعينها..
ناصر: مو شغلك.. وبعدين كأنك طولتي السالفه معاها...
نوره : مو شغلك.....
ناصر: ههههههههههههه.. لكن ش رايك فيها...
نوره : مبين انها حبوبه... الله يبارك لك فيها..
ناصر: ابتسم آمين يارب........
...................
في الليل........
ساره مو قادره تنام من الخوف........ تتقلب على سريرها,,, وفكره توديها وفكره تجيها...
ناصر... مبسووووووط ع لآخر.. بكره بشوفها.. اللي يسمعه ماشافها ابد.......
في الشركه........
رغد: والله منتي هينه.. جبتيه..
رهف: مبروك حبيتي.. الله يعوضك كل..
نسرين : انا من شفته يبستم بعد ماكبت عليه القهوه وانا اقول الموضوع فيه أنـــ..
ههههههههههههههههه..
كلهم ضحكوا الا هي..نزلت راسها وحست دموعها بتنزل..
رهف: وهي تلكزها..ياعيني على الخجل..
نسرين: ههههههههه.. رهفوا لا تحرجيها...
ساره : اقول كأنكم مصختوها.. ولا تنعطون وجه...
رغد : لا والله.. اجل لما جيتي وقلتي للبنات لاأحد يجي مكتبي اثاريه غيره مو شي ثاني... من ورانا هاا..
ساره : والله انكم فاضين.. بروح استأذن .. ابي اطلع الساعه 4...
رغد : مايحتاج.. عندك فيتامين واو...
ساره : طلعت ولا ردت عليها.. اسأذنت من المدير وراحت مكتبها تجهز اغراضها..
ابواحمد: مرحبا اخ ناصر..
ناصر: ياهلا فيك..
ابواحمد: الف مبروك..
ناصر: الله يبارك فيك..
ابواحمد: بغيت اسألك عن ,,,,,,,,,,,,,, موجوده عندك اولا..
ناصر: اي موجوده عندك.. تحب اجيبها لك..
ابو احمد: والله ياريت بس مانبي نكلف عليك بعد بتصير من الأهل..
ناصر: هههههه لا شدعوه هذا شغل ومافيه اهل او غيره (ايه كثر منها)... خلاص انا اجيبهم لك الساعه 4بالكثير..
ابواحمد : طيب بانتظارك..
ناصر: اممم مع اني الليله بشوفها.. لكن واحشتني بقوه........
ساره : الساعه 4 طلعت من الشركه...
ناصر: جا ولقى مكتبها فاضي.. وين راحت.... دخل لأبو احمد وقعد معاه نص ساعه وطلع.....
ناصر: وين راحت .. مو عادتها تطلع قبل الدوام...... ادق عليها اشوف..
ساره: كانت بالسياره.. ومايله راسها على النافذه.. وتفكر وهي خايفه..
رن جوالها..... شافت الرقم.......هذا ش يبي بعد.. هو سبب همي.. حطته صامت..
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟.. بعدك على عنادك...طيــــــــــــب...
ساره راحت البيت ...
لقت خواتها كلهم موجودين ويحضروا كل شي لليله..
سلمت عليهم .. بعدما اخذت لها شاور.. راحت لصالون تسوي شعرها..
المغرب رجعت ........
اممم شنو البس ... الجو بارد...
اوكي هذا حلو..
لبست بلوزه طويله اكمام شوي لونها ابيض سكري.. رقبتها واسعه وكبيره.. وفيها حزام اسود رفيع ... مع تنوره لونها اسود وفيها فتحات من جنب للركبه.. مع بوت اسود كعب للركبه.. حطت لها زي عادتها مكياج ناعم.. ظل وردي طبيعي وغلوس وردي وكحل وماسكارا... واكسسورا ناعم ..وطبعا شعرها خلته سايح .. وجلست بغرفتها تستنى.. متوتره خايفه ماتدري بشنو تحس.......
ناصر.. وماادراك ماهو ناصر...
طبعا لبس ثوب وشماغ.. والساعه الفخمه والكبكات الرووعه.. والعطر اللي يدوخ.. ومنعم الشنب واللحيه ..وراح.. يلا بسرعه......
ندى: اموووت واعرف على شنو مستعجل.. البنت مابتطير... ولو تطير احسن لها..
بدريه : وبعدين معاكي انتي....
نوره : وهي تضرب كتفها انتي ماراح تجوزين عنه لين يذبحك...
ناصر: تكتف وهو يضحك.. لالا ماراح اذبحها.. انا واحد بتزوج ومابي ادخل سجون في ناس ماتسوى.......
ندى: ايوااااااااا.. وينك ياساره اسمعي وشوفي...
ناصر: هههههههههههههه لا يكثر يلا.. وين عبدالله..
بدريه : هذا هو جاهز يلا..يمه ,,,
ام فهد : بدون نفس... يلا نشوف آخرت هالساره......
ناصر: طنشها ومشى..
ركبوا سيارته الدودج شارجر.. ومشوا لبيت ساره..........
ساره.........سمعت جرس الباب......جوا ياربي تعينني........
دخل ناصر المجلس مع سعد.. اما الحريم راحوا المقلط مع ام عبدالرحمن..
جو اخوات ساره وسلموا عليهم... طبعا ام فهد تطالع في كل شي كأن مو عاجبها..
اخوات ساره حسوا بهالشي.. لكن بدريه و نوره كانوا يسولفون معاهم عادي ..وندى تضحك..
ام عبدالرحمن: فاتن يمه قومي نادي اختك..
قامت فاتن وراحت لساره غرفتها...
فاتن: يلا قومي انزلي.. الجماعه بيون يشوفوك..
ساره: ..................
فاتن: هزت كتفها.. سساره..
ساره: هاا.. يلا..
ونزلت ... وهم على الدرج..
ساره: ماقالوا اذا يبي يشوفني اولا...
فاتن: لا.. واذا طلب من حقه..
ساره : لاحووووووووووول هذا شايفني وشبعان شوف.. لكن يسويها,,
جات ساره..
انهبلوا عليها.. صحيح مختلفه عن اخواتها في كل شي..
نوره: ماشاءالله.. سلمت عليها .. ياحظه اخوي..
سلمت على ام فهد... اللي سلمت عليها بدون نفس...
ساره :هذي امه الله يعينني..
جلست بين ندى ونوره..
نوره: بصراحه اخوي مستعجل تخيلي يبي الزواج والملكه بيوم واحد...ههههههههه
ساره: نزلت راسها.. مستعجل على ذبحي لهالدرجه..
ام فهد بصوت واطي: منزله راسها .. اللي يشوفها يقول بنت مو مطلقه..
بدريه: وهي تهمس.. يمه لا يسمعونك الجماعه.....
لكن ساره سمعتها...شكله ماخذني واهله مو موافقين...
نوره: اللي ماخذ عقلك..
ساره: ها.. ونزلت راسها.. هههههههههه
ندى: اقول اخوي المطفوق قال يبي يشوفك.. ماكأنه حافظ وجهك بالشركه..
نوره: لا تحرجين البنت وبعدين معاك...
اندق الباب......
طلعت اماني... ورجعت.. ساره.. سعد يبيك..
ساره: جاك الموت........ قامت..
ندى: ماقلت لك سواها اخوك .. الا يبي يشوفها.......
سعد : اوووه ايش هالحلاوه.. المعرس يبي يشوفك...
ساره : وهي مرتبكه.. لكن هو شافني من قبل..
سعد : بالشركه غير.. يلا روحي سوي قهوه وتعالي..ترى هو اللي طلب قهوه من ايدينك..
ساره: تخصرت ..بعد من اولها يشترط....
سعد: ههههههههههه.. يلا روحي سويها وتعالي..
ساره: زين..راحت المطبخ.. حطت الماي يغلي..
وكان في واحد في بيتهم يغلي..
ناصر: اووووووف مو قادر اتحمل اكثر.. احس كأن نار تحتي..
جهزت القهوه.. ياريت عندي سم احطه فيها واخلص منه.......
راحت المجلس.. دقت الباب....
ناصر: عدل قعدته وركز نظره على الباب.......
سعد فتح الباب.......
دخلت.... ووقفت عند الباب.......وهي حامله صينية وفيها قهوه.........
ناصر: هذي هي.... لالا خلاص ...............
كل شي فيها يسحرني... وجهها شعرها.. جسمها اللي يجنن.. ملامحها البريئه.. اموت على مكياجها الناعم...
حتى ملابسها.. باين انها ذوق.. تذكر لما راح يشوف هيفاء.. فرق السما عن الأرض..
ماعاد اقدر.. ناظرها من فوق لي تحت وهي منزله راسها..
سعد : ادخلي.. قدمي القهوه..
قربت.. قربت..ناصر... اعلن حالة الطوارئ.........
كم صار رقيق قلبي..حين تعلم بين يديك..
كم كان كبيرا حظي.. حين عثرت ياعمري عليك..
يانار تجتاح كياني.. يافرحا يطرد احزاني..
ياجسدا.. يقطع مثل السيف.. ويضرب مثل البركان..
يا... وجها يعبق مثل حقول الورد..
ويركض نحوي كحصاني..
وقف ناصر.......... ومد يده........
حطت القهوه على الطاوله..
وناظرت سعد..
سعد: سلمي على خطيبك ان شاء الله...
ساره: مدت يدها البارده بشويش.. ليده..
ناصر:مسك يدها........واخيرا... يالله قد ايش بارد وكفها صغير في كفي..
كان ماسك يدها ويناظر وجهها.. وهي منزله راسها.. ضغط على يدها..
ساره: المني هالمجنون.. رفعت عينها.. وجات في عينه.. ونزلت راسها..
سعد؛:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترك يدها اخيرا.. ولفت بتمشي...
سعد: وين اقعدي معانا شوي تعالي جنبي..
ناصر: وده يبوس سعد لي بكره..
ساره: ودها تذبح سعد.. جلست جنبه .. على كنبه مزدوجه .. وناصر كان في الزاويه مقابل سعد..
ناصر: شلونك ساره؟
ساره: لا والله من وين .. صاير الاخ ذرب .. الحمدلله ..
ناصر: شلون الشغل..
ساره: الحمدلله..
ناصر: ماعندها الاهالكلمه(مثل ذاك اللي في مسرحية لن اعيش في جلباب زوجتي..ههههههه)..
سعد: تفضل القهوه..
اخذ فنجان وهو يشرب ببرود وهو يطالع ساره.. احلى قهوه بحياتي..
ناصر: تسلم ايدك على القهوه..
ساره: الله يسلمك..
دخلت بنوته صغيره المجلس.. وراحت جهة ساره ووقفت جنبها..
سعد: ليونه حبيبتي روحي للماما..
لينا:ابغى حاله لالاه....
ناصر: ابتسم.. والله شكلها تحب الأطفال.. حلو حلو..
لينا: تضرب ساره بيدها تبيها تحطها على حضنها.. وفي الأخير حطتها على حضنها ولنيا حضنتها وقامت تبوس فيها.. وغطت وجه خالتها..هههههههههه
ناصر: اوووووووف هاذي ايش جابها...
سعد : يلا قومي ساره وديها لأمها..
ساره : ماصدقت خبر.. وقامت على طول..
ناصر: اووف...
ساره: طلعت من المجلس وهي تبوس لينا....... امووووووووت فيها...
هدى: من وين جايببتها .. وانا ادور عليها........
ساره: وهي حاضنه لينا....... معاي....
جا سلمان....... يقول سعد نادوا الجماعه.. بيمشوا..
راحت لهم هدى.. وقاموا..
نوره : وهي طالعه.. سارونه حبيبتي اي شي تبينه دقي علي بأي وقت..اوكي...
ساره: تسلمين حبيبتي......
مشوا... رمت نفسها على اقرب كنبه..
ام عبدالرحمن: حددوا الملكه بعد اسبوع.......
ساره: ايششششششششششششششششششششششش؟؟ وانا آخر من يعلم...
ام عبدالرحمن: ظنيت ان عندك علم.. ام فهد تقول ان ناصر هو اللي حدد..
ساره: اقول لكم مستعجل على ذبحي هذا..طيب مافي وقت افصل فستان..
فاتن: اشتري جاهز..........وبعدين هم قالوا يبون يسوون حفله كبيره وفي صاله..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من جد؟؟؟؟؟؟؟
فاتن: ايه........يبي يعوضك عن كل شي..
ساره: تركتهم وراحت غرفتها... نامت على سريرها..يارب يكون حلم.. يارب..
رن جوالها.......مسج .. اكيد منه..
فتحته........
قولي لي كيف سأنقذ نفسي من اشواقي واحزاني..
قولي لي.. ماذا افعل فيك.. انا في حالة ادمان..
قولي ماالحل.. فأشواقي وصلت لحدود الهذيان..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: وصل اهله وراح لعند البحر.. معقوله اكون احبها.. طيب احساسي مو قادر اتحكم فيه...
رن جوال مسج منها..
وانا ش سوي لك يعني روح مستشفى الأمل(مستشفى علاج الأدمان)
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههه.. امووت على خفة دمها.. خلاص ياساره كلها اسبوع وتكونين لي.......
مر ثلاثه ايام..ناصر يدق على ساره وهي ماترد.. ساره من مجمع لي سوق ومالقت فستان.. وخواتها محد فاضي يروح معاها.. ياربي ش سوي.. لازم اشتري شي فخم.. الحفله في صاله..
رن جوالها...
ساره: هلا نوره...
نوره : هلا وغلا... شلونك اخبارك..
ساره: اسكتي تعبانه من سوق لسوق ومو لاقيه شي,,, اجي من الدوام يادوب اصلي واطلع على طول..
نوره : وللحين مالقيتي شي يعجبك؟
ساره: لا........
نوره: طيب انا وندووش رايحين الراشد تجين معنا؟
ساره: والله مدري؟
نوره: لا تخافي السواق بيودينا..
ساره: هههه لا موقصدي.. لكن.. تدرين اسأل امي وارد عليك.. اوكي..
نوره : اوكي. . استنى ردك.. باي......
ساره قالت لأمها ووافقت.. لأن اخواتها مشغولين كل وحده بعيالها ...
وصلت سيارتهم .. ساره طلت من الشباك.. ايه سياره عائليه.. والسواق هندي تمام..
ونزلت وركبت السياره..
ندى: هلا والله بمرت اخوي..
ساره: ههه هلا بك..
نوره: ماعليك منها ماعندها سالفه. . اخبارك انتي..
واندمجت مع نوره بسرعه........ ندى طول الطريق مشغوله بجوالها ... مسج رايح ومسج جاي...
نوره : اووف ترى ازعجنا جوالك..
ندى: كيفي سيارة ابوي..
ساره :هههههههههههههه.. كأنكم توم وجيري..
نوره: هاذي.. تعالي شوفيها مع ناصر.. ساعات وده يذبحها...
ساره: نزلت راسها وضحكت..
ندى: ايوااااااااااا.. ياعيني ع الخجل. . وينك ياناصر تعال وشوف..
نوره: ضربتها... بس عاد ..
وصلوا الراشد...
دخلوا كم محل... نوره وندى اخذوا لهم فساتين.. اما ساره ماعجبها شي..
نوره : سارونه هذا آخر محل... اذا ماعجبك شي نروح مجمع الظهران..
ساره: ان شاءاللله الا قي تعبت .. وبكره عندي دوام..
ندى: المفروض خلاص تقدمي استقالتك..
ساره: لا مستحيل .. حتى بعد الزواج.. بظل اشتغل.. وبعدين مو كل اللي يشتغل محتاج..
نوره: هذي اللي يبيها ناصر..
دخلوا محل...
اممم نوره شوفي هذا.. فستان اصفر لونه هادي مرره .. وفيه شك بالفضي من فوق عند الصدر والخصر.. وتحت نهاية الفستان.......
نوره : يجننننن.. ذوقك خطير...
ساره: هههه
رن جوال ندى في نفس هالوقت شافت واحد مثله لكن لونه اخضر...
ردت وهي تتكلم.. سارونه شوفي هذا اخضر احلى.
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى:الو؟؟؟
ناصر: انتي منو تكلمين؟؟
ندى: هلا اخوي... لالا اكلم وحده صاحبتي..
ناصر: طيب انتو وين؟
ندى: في الراشد..
ساره: ندى الأخضر مو حلو.. الأصفر احلى وانعم.. شوفيه..
ندى: هاا ....... ايه..........
ناصر: هذي سارتي..
ندى: للحين ماصارت سارتك..
ناصر: طيب .. باي......
نوره: منو تكلمي..
ندى: اخوك المعرس...
ساره: ههههههههههههه..
اخذت ساره الفستان الأصفر.. وركبت معاه صندل فضي.. وطلعوا من الراشد..
ندى :اووف هذا ماجا ومايرد على جواله......
كان يطالعها وهي تمشي... كأنها تدوس على قلبه.. صوت دقات قلبه مسموع.. اقوى من كعب جزمتها..
نوره: هذي السياره..... ركبوا..
ندى: ليش متاخر هااا.. والله اعلم بابا ناصر..
السواق :...................
نوره: سارونه قولي كيف كبيتي القهوه على ناصر.......
ساره: ههههههههههه.. قالك..
نوره: ايه... بس كان شكله يضحك وهو داخل والقهوه على ثيابه كلها.. زين مااحترق..
ساره: حرق قلبي.. ايه اللي صار............... وقامت تسولف مع نوره وتضحك....
يسمعها تضحك وتسولف وهو بيي يكون معاها اليوم قبل بكره... امووت على صوتها وهو تضحك.. كل شي فيها يفتنني...
السواق كان حاط fm
جات اغينة حطيتك في بالي.. علا الصوت ...
ندى : ايييه كومارو وطي الصوت...
ساره ونوره:؟؟؟؟؟؟؟؟
مد يده... هذي مو ايد السواق..
ندى: كاني اعرف هالعضلات.. هاااااااا..
ضحك السواق........
ساره: انقلب وجهها الوان....... الله ياخذه بس يبي يحرجها....
نوره : ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ضحك............
ندى: وين السواق........
ناصر: ماخذ اجازه.......
ندى: يمه منك انت..
ناصر: ساره شلونك....
ساره:..............بخير... اخبارك
ناصر:.................
ساره: احسن مارد..
طول الطريق ساره مستغربه من هواش ندى مع نوره وناصر... وتضحك..
وصلوا بيت ساره..
نزل هو فتح لها الباب..
اتافجأت لما فتح لها الباب.. فتح وظل واقف... وهي مو قادره تمر..واقف قدامها ومافي مسافة الا كم سم بينهم.. حست بانفاسه على وجهها.. رفعت عينها على وجهه.. ممكن..
ناصر: ابتسم..تفضلي.. هذا اللي ابيه..
بعد.. استنى ليما دخلت وبعدين ركب السياره.......
ندى: مافي منك نسخه..
ناصر: لا ..........
وصلت بيتهم.. جربت الفستان..
لالا مضبوط..
رن جوالها.. اكيد مسج منه...
رابط.........فتحته وسمعت الأغنيه.. كانت بصوته..
حبيبــــــي..
كلها يومين.. واجدد بالهوا لقياك..
واهني بشوفتك عيني.. واسولف لك عن اخباري..
ترى هالدنيا ماتسوى.. اذا ماعشتها وياك..
عليك الله وامان الله تطفي بشوفتك ناري..
ش سولف لك عن اخباري........ | | |
8 - 11 - 2024, 01:53 AM
|
#18 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (16)
بعد ماقرت المسج......
ساره: لو مهما تسوي.. مستحيل اغير رايي...وماراح يكون لك ولا نقطه حب بقلبي...
ناصر:............ ليش ماردت........... ماشي ياساره الأيام بيننا........
راح بيتهم ونام............
مر يومين..........
وساره ماتنام واكلها قليل.. ناصر مرووق ومبسوط.. وراح مع نوره وندى واشتروا الشبكه والدبل والساعات...
نوره: اوووف زهقتني وتعبت..
ندى : مو عاجبه شي..
ناصر: شوفوا لا تقعدوا تتحلطمون على راسي.. انا مابي شي عادي.. ابي شي مميز وراقي..
ندى: اقول اخوي روح برا سوي استنساخ منك...
ناصر: عقد حواجبه .. وليه؟
ندى: ابي اتزوج نسختك.......ياحظها ساره........
ناصر: ههههههههههههه سخيفه..توك قبل يومين عظم الله اجرها..
اشترى لها شبكه الماس رووعه.. ناعمه وفي نفس الوقت فخمه.. وطبعا ساعات من ديور.. ولاننسى الدبله الألماس..
وصلوا البيت..
شافت ام فهد الشبكه: رمتها بدون نفس.. والله خساره فيها كل هذا.. اكسسوار ويخب عليها........
ناصر: شال الأغراض وطلع فوق ولا كأنه سمعها........
طالع فيهم.. والله مو خساره فيك.. الا قليل عليك ياساره..
مسك جواله وارسل لها مسج..
حبيبتي شريت الشبكه والدبل والساعات.... صحيح حلوين لك عليك راح يكونوا احلى واحلى........
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههه قال حبيتي قال.. وزي العاده ماردت عليه..
يوم الأربعا........
اليوم الملكه.. وبكره الحفله ... ناصر هو اللي قال كذا عشان ماتتعب العروس.. وتغيب عن دوامها...... بيني وبينكم عشان يشوفها ثلاثه ايام متواصله ولا تحجج بدوامها.. فاهم تفكيرها.......
ساره: بعد ماكلمتها نوره... ودقت على الصالون اكدت حجزها..
اووف منه متعمد يسوي الحفله يوم خميس..
في الشركه.......
رغد: ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: ايه شايفه جني.. وبعدين ليش مامر علي السواق؟؟
رغد: لا توقعتك ماراح تجين الليله ملكتك.. ليش جايه..
ساره: الملكه بالليل.. يعني مافي مشكله لو داومت...
رغد: صحيح انك مجنونه.. لكن تدرين منو عند ابواحمد......
ساره: منو يعني؟؟ جورج بوش؟
رغد : وهي ترفع حواجبها.. لا براد بيت السعودي..
ساره: ايششششششش.. ليش جاي بعد؟؟؟؟؟؟؟
رغد: شغل ياحبيتي.. اهاااا عرفت متواعده وياه.. ياعيني ياعيني مو قادرين تصبرون لبكره..
ساره: تركتها ومشت.. دخلت مكتبها.. الحمدلله الستاير والباب مسكر.. يعني ماراح يشوف اني هنا...
ناصر اللي كان مع ابواحمد.. اووف ياشين الشركه بدونك ياساره...
ابواحمد: كان يبي من ساره اوراق..دق على رغد وسألها داومت ساره.. قالت ايه.. ودق عليها.. هلا ساره جيبي لي ملف ال,,,,,,
ساره: اووف ماطلبهم الا الحين.......طيب
ناصر: داومت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دقت الباب ودخلت.. وكالعاده ولا كأنه موجود.......
عطت ابو احمد الأوراق وطلعت.. مادرت بالنار اللي اشتعلت حنبها..
ناصر: يجلطني برودها ولا مبالاتها........ الوعد بكره..
ساره: ياربي .. احس نظراته تحرقني.. الله يعينني عليه..
ناصر: بعد ماخلص شغل مع ابواحمد.. طلع من مكتبه.. وقف عند باب مكتب ساره.. كان مسكر.. مسك المسكه..لالا خليها لبكره.. والله تدري الحين بوقتها..
فتح الباب..
ساره: رفعت راسها.. ليش ماتد.......
ناصر: وقف قدامها.. ليش مداومه؟؟
ساره: كانت قاعده.. ليش حرام الدوام.. ورجعت تكتب على الكمبيوتر..
ناصر: الحراره وصلت عنده مليون.. ضرب الطاوله بأقوى ماعنده..
ساره: اخترعت.. وناظرت فيه..
ناصر: وهو يتكلم بين اسنانه.. لما اكلمك تناظريني فاهمه.. وبرودك هذا ولا مبالاتك بطليها..
ساره: تنفست بهدوء.. وقالت ببرود.. للحين ماصرت زوجتك.. اذا صرت قول اللي تبي..
ناصر: انتي اللي قلتيها .. اللي تبي......وانا اعلمك منو ناصر محمد... ومشى...
ساره: مغرور.. متكبر........
التفت لها وهو ماسك الباب بيطلع وناظرها بنظره تحرق.. وطلع
ساره: سوت نفسها ولا اهتمت.. لكن لما سكر الباب.. حست انها شوي بتبكي..
هذي اولها.. الله يصبرني..خايفه منه من الحين.. شكله عصبي مرره ويمكن يضربني.. حطت راسها بين ايديها... يارب ماتجي الليله... الخوف بيذبحني.. واللي سواه الحين خوفني منه زياده.. شكله العن من راشد وماهر.. خلاص مو قادره.. راحت لأبو احمد واسأذنت ... كلمت السواق وقال لها انا تحت.. ساره: الحمدلله.......
ناصر .. قاعد في سيارته يتنفس بسرعه....... هين ياساره تتعمدي تنرفزيني.. والله لأخليك نتدمين على كل شي.. خلك تصيرين ملكي واوريك.......عقد حواجبه.. معقوله هذي هي.. ليش طالعه الحين.......
ساره تمشي بسرعه.. هذا ليش واقف هنا مامشى.. يارب ماشافني..
ركبت السياره.. ولسه ماسكرت الباب.. رن جوالها.. اكيد هو.. طلعت جوالها.. اي هو..
مابرد عليه وخليه يحترق.......
ناصر: ماتردين.. هين.. الوعد الليله........
رجعت البيت..
ام عبدالرحمن: هلا يمه.. قلت لك من الأول خذي اجازه ماطعتيني.. يلا روحي ريحي..
ساره: طيب يمه.. لا احد يناديني مابي غدا وطلعت فوق..
شالت عبايتها... وجلست على سريرها.. تذكرته وهو يصرخ ... خافت.. حست بغصه.. خايفه منه.. نزلت دموعها........ يارب ش سوي....... ايه فكره..
دقت على نوره..
نوره: هلا حبيتي .. هلا سارونه مرت اخوي الحلوه..
ساره: ههه الله يسلمك... شلونك اخبارك..
نوره : بخير الله يسلمك..
ساره: بغيت اسألك سؤال.
نوره : آمريني..
ساره: مايامر عليك ظالم.. لكن... ابي اعرف .. ناصر عصبي واجد اولا؟؟
نوره: ههههههه.. لا موعصبي ابد.. لكن مايعصب الا اذا احد نرفزه او تكلم معاه ببرود.. ليش تسألين؟؟
ساره: بس سؤال.. طيب اسمحي لي الحين..
نوره: اكيد حبيتي عارفه مشغوله.. اشوفك الليله وبكره.. باي......
ساره: باي..تنهدت بقوه........لازم اسايره.. ش سوي.. هذا نصيبي.. غصب عني... المغرب.. جات الكوافيره البيت ... ساره شعرها مستشور بس.. ومكياج ناعم وبسيط.. لبست فستان.. زيتي.(مو الأخ يحب هاللون). مفتوح شوي من فوق... فيه طبقات من تحت وقصير لنص الركبه ومايل على جنب.. ومن فوق فيه ورده ناعمه عند الصدر.. الفستان مفصل جسمها ... وطالعه رووعه.. ولبست صندل سيور لي الركبه.. لونه بيج.....
سعد يلا ساره عشان الشيخ ياخذ موافقتك..
ساره: حست ان كل جسمها يرتجف.. واطرافها تنمل.. وغصه بحلقها.. ومغص ببطنها.. رجولها ثقيله.. مو قادره تمشي.. تبي تبكي وتصرخ لالالا مابيه... لكن مو قادره... كأن خنجر مزروع بصدرها.....
سعد: ساره حبيتي اش فيك......
ساره:.................هذي ثالث مره... واذا فشلت بموت............. وواضح انها نهايتي..
سعد: جا لعندها ومسك يدها.. ساره حبيتي اش فيك..
ساره: وهي شوي بتبكي...خايفه.......
سعد: حنن صوته.. من شنو؟؟
ساره: يصير شي.........
سعد: فهم عليها.. ساره حبيتي احنا لسه على البر.....
ساره: اي بر........ انا خلاص غرقت.. لكن..
سعد: انتي مو وافقتي بأقتناع بدون راي احد؟
ساره: ودها تصرخ وتقول غصب عني عشان ماتنخرب بيوتكم.. ايه..
سعد: طيب..
ساره: خلاص حست دموعها بتنزل.. رفعت راسها... خلاص اخوي.. يلا ننزل..
سعد وقف : وباس جبينها.. متأكده..
ساره: ايه..
مشوا ونزلوا تحت... راحت لعند باب المجلس..
لما سألها الشيخ موافقه يابنتي.......
حست بغصه وان قلبها يدق بقوه.. أ أ أأ.......
الشيخ: يابنتي موافقه.. اذا موافقه قولي اي نعم........
سعد: كان واقف جنبها... هز كتفها.. ساره يكلمك الشيخ.....
ساره: أ ا أأأ........ اي ........... نعم..........
الشيخ : على بركة الله.........
ساره تبي تمشي..
سعد : لحظه لازم توقعي.........
ساره: خلاص .... حست ان اطرافها انشلت,,, وقع انت.......
سعد: ليش انا العروس..
ساره: ههههه..
سعد: ايه من زمان اضحكي.. يلا اخذي القلم..
ساره: اخذت القلم.. حست انه ثقيل.. لكن مو اثقل من الهم اللي على قلبها..
سعد: وقعي هنا.......
ساره: تطالع في سعد... مو حاسه بأيدينها......حطت القلم على الورقه... لازم اوقع..
اهلي اهم من اي رجال بالدنيا...وقعت....... وقامت بسرعه على غرفتها..
سعد: اش فيها..راح المجلس.. وجلس جنب ناصر.. مبروك يالنسيب......
ناصر: بأبتسامه.. اللله يبارك فيك.....
ساره: بغرفتها.. رمت حالها على السرير.. مو قادره تبكي.. مقهوره.. انا مابيه.. مابي اتزوج.. يارب امووت وارتاح........ حتى دموعي مو قادره تنزل.. لكن الحين مافي فايده صرت زوجته خلاص........... بيذبحني.. بينقم مني......
اندق الباب..
ساره: منو؟
تركي: فتح الباب. . اولا مبروك... ثانيا لا تنسي العشا على حسابك..
ساره: تريك روح ترى مالي مزاج اشوف احد.......
تركي: لكن في واحد يبغى يشوفك.. ورفع حواجبه..
ساره: مالي خلق.. رووح عني..
تركي: انا مالي شغل.. بروح اقول حق ناصر تقولك مالها مزاج تشوفك.. تجي انت تشوفها..
ساره: ناصر؟؟؟؟؟ش يبي؟
تركي: والله مدري... انزلي له لا يكثر حسابك عندي.. هالوقفه بعشرين..
ساره: رووح عني يلا..
تركي: بروح.. لكن ش قول حق زوجك..
ساره: مثل ماتبي..
راح.. شافه سعد نازل لحاله.. وين ساره؟
تركي: مو راضيه تنزل.....
سعد: روح قول لها انزلي لا يجيك عبدالرحمن..
تركي: ركب وهو يتحلطم.. رايح جاي... وببلاش بعد..
فتح الباب: ساروه......
ساره: وجع ليش ماتدق الباب......
تركي: يقولك سعد قومي انزلي لا يخلي عبدالرحمن ينزلك..
ساره: بلعت ريقها.. عبد الرحمن.. تخاف منه اذا عصب.. زين روح انزل وانا بنزل وراك..
تركي: لالالا تنزلين معي..
ساره: قامت.. يلا امشي خلصني..
نزلت وراه.. راحوا للمجلس... شافت عبدالرحمن طالع.. خافت.. ياربي مايعصب عليها مو ناقصه..
عبدالرحمن : سلم عليها الف مبروك يالغاليه......
ساره: الل.........ه يبارك فيك
طلع سعد: وينك زوجك يسأل عنك..
ساره: حست هالكلمه ذبحتها... زوجك.. نزلت راسها..
سعد: ههههههه.. يلا ادخلي بسرعه الرجال يستنى من زمان.. وفتح باب المجلس ودفها على خفيف..
دخلت.. وهي منزله راسه... طالعت على الأرض.. شافت بس ثوبه وجزمته اللي تلمع..
كان جالس بصدر المجلس مقابل الباب..........
ناصر.......حس انها مو بشر... يارب هذي هي ساره اللي كنت بس ابي انتقم منها واكسر راسها........ جمالها وشعرها وجسمها... كل شي فيها..واهم شي خجلها... يخلي قلبي يلين غصب..
راحت جلست على جنب في كنبه لشخصين.. اقرب شي..
ناصر: ابتسم..عنيده...
تاملها.. منزله راسها.. خجوله.. هذي موبنت بعد. ههههههه.. آآآآآآه ياقلبي..
كانت ترتجف وتفرك ايديها ببعض..
ناصر: ساره...
ساره: لالا هذا مواسمي.. ابي اغيره الحين...
ناصر: ساره.. قربي........
ساره: .............. بصوت يرتجف... لا......... مرتاحه هنا...........
ناصر: ههههههههههههههه..
ساره: ماتشوف الا رجوله.. غمضت عيونها بقوه ... يمكن يكون حلم.. فتحت .. طالعت مالقت شي.. اييييييييييه الحمدلله طلع حلم.. ساره.........
ساره ..من وين جاي الصوت... طالعت يمين.. جنبي.. هذا هو جنبي.. حست شوي بيغمى عليها.. جات بتقوم.. مسك يدها وجلسها.. وهي لسه منزله راسها... ياليتني جلست بكنبه مفرده.............
ناصر: وين؟؟
ساره: بروح.......
ناصر: وهو لسه ماسك يدها... مافي روحه الا لما اقرر انا........
ساره: بدينا بالتحكم..........ياربي........
لحظات صمت..ساره تفرك ايديها ببعض.. وناصر حاط يده على خده ومريح على الكنبه يتأملها.. اخيرا صرتي ملكي..........
قرب منها.. ساره حست بانفاسه على رقبتها..
شم شعرها........ وهمس في اذنها: عنادك يعجبني... ويذوبني فيك اكثر......
ساره: بلعت ريقها.. يارب امووت الحين...
ناصر: اش فيك.. اول مره تتكلمين معاي... نسيتي كم مره هاوشتيني.. وضحك.ههه والكف الحلو اللي ايدينك.. مسك يدها.. وباسها... ومسح على شعرها.. شال الشعر اللي على وجهها وبعده ورا اذونها..ولمس رقبتها بأطراف اصابعه.........
ساره :خلاص حست ان روحها بتطلع.. شكله العن من راشد.......
ناصر: وبعدين .. لي متى بتظلي منزله راسك..
ساره: أ أ أ............
ناصر: طيب...... من يوم السبت مافي دوام.....
ساره : كأن ضربها ماس كهربا.. لفت عليه .. ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: وتقدمين استقالتك؟؟
ساره: لا مستحيل..
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش يضحك هالمجنون؟؟؟ وهي لسه تطالع فيه..
ناصر: قرب لعندها.. يعني لازم انرفزك عشان ترفعين راسك..
ساره: هاااا........ونزلت راسها..
ناصر: رجع يضحك.... اش فيك... امزح معك..
ساره: بهمس... مزحك ثقيل..
ناصر: قرب اذنه لعندها.. ايش ايش ماسمعت...
ساره: ..........
ناصر: ساره اش قلتي...
ساره: ولا شي..
ناصر: الا قلتي.. شنو؟
ساره: ............
ناصر: ماراح تقولين.. طيب...........
ساره: يمه رجع يهدد...........ايييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي
قرصها في كتفها.. بتقولين والا شلون..
ساره:حطت يدها على يده.. اي اي واللله بقول.. اي المتني..
ناصر: ترك يدها.. وهي تفرك مكان القرصه.. هههههههههههه
ساره: وهي تفرك يدها. . انقهرت.. اووف ثقيل دم.. ومغرور بعد..
ناصر: ههههههههههههه تمونين ياقلبي انتي...
ساره: على شنو تضحك..
ناصر: هههههههههههههههههههههههه..
قامت.. وقام معها.. ومسك كتوفها.. وين وين..
ساره: وهي لافه وجهها عنه.. بروح اخليك تضحك لحالك..
ناصر: تتركيني لحالي.. اهون عليك...
ساره: مدري عنك بس تضحك...
ناصر: وش اسوي لك اذا انتي تضحكيني...
ساره: ليه شايفني مستر بين.........
ناصر: وهو ماسك كتوفها.........نزل راسه لطرف كتفها و....... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ساره: اوووف ولفت بتروح... مسكها من خصرها بأيد.. والثانيه يمسح على شعرها...
ناصر: رفع ذقنها وجات عينه في عينها... شاف الخوف.. في عيونها.... وين راحت نظرات التحدي والحقد..
ساره: نظراته مو طبيعيه ابد... كأنه يقول شي... معقول يكون يحب,,,,,,,لالا مستحيل.. نزلت عينها وماتشوف الا ثوبه...
ناصر: وهو يمسح على شعرها.. حبيبتي ليش خايفه... خايفه مني؟
ساره: لأ............
ناصر: اجل ليه الخوف بنظراتك.........
ساره: .....بصوت يرتجف..... خايفه من بكره.........
ناصر: ضمها لصدره...... لا تخافين من شي طول ماانتي معي.. انا قلت لك من قبل ماراح تندمين وانا عند كلمتي.. راح اعوضك عن كل شي..
ساره..................................مو قارده توصف احساسها اللي رجع لها.. تحاول تقتله.. لكن مو قادره.. اول مره احد يحضنها بهالقوه..حست برعشه في جسمها كله..و بعضلات صدره على وجهها لكن.......
ناصر:وهو يهمس.. اششششش.. لاتقولين شي.. ابيك تحسين بهاللحظه وبس.. انسي كل شي.. وخليك معاي...
ساره: حست دموعها بتنزل.. لكن مستحيل اخليه يشوف دموعي...احساس جديد اول مره تحسه............. حست بالأمان في حضن اكثر شخص تكرهه بالدنيا..
ناصر: بعد عنها... وهو يمسح على خدها.. خايفه مني؟
ساره: وهي تتكلم مثل الأطفال.. ايه.
ناصر: جن عليها..ههههههههههه..
ساره: وبعدين معاك..
ناصر: ههههههه.. طيب طيب خلاص ماراح اضحك..قولي ليش خايفه مني؟
ساره: ا ........ا....... لأنك ......... عصبي..
ناصر: جن عليها.. ياناس تتكلم مثل الأطفال.. هذا وجهها الحقيقي...
لا حبيتي لا تخافي.. انا اعصب لما احد يستفز اعصابي.. خاصة البرود والامبالاة من بعض الناس.......
ساره: تقصد منو؟
ناصر: انتي ادري.. وغمز لها..
ساره: ههههههه
ناصر: ياناس ... امووووت عليها..
ساره: نزلت راسها.. مجنون..
ناصر: وانتي السبب.. طيب انا تعبت من الوقفه.. تعالي نجلس..
ساره: تعبت روح بيتكم ارتاح...
ناصر: وانا راحتي جنبك.. جلس على الكنبه وهو يأشر على المكان اللي جنبه.. تعالي..
ساره : مابي.. ناصر مسكها من يدها وجلسها..
ناصر: ماراح تبطلي عناد........
ساره: ..تكتفت .. ورفعت كتوفها..كيفي........
ناصر: شوفي اذا بتظلين كذا يمكن اتهور..
ساره: رفعت عيونها وهي تناظره بخوف.. تكلمت بصوت يرتجف... أ أ أيش؟؟
ناصر: كسرت في خاطره... امزح معك.......
شافها خايفه قال اغير السالفه..........اقول ساره
ساره: نعم..
ناصر: اول مره شفتيني ايش قلتي..
ساره : امم... بدر.. ورفعت وجهها تطالع بصورته.. الله يرحمه.........
ناصر: بيكحلها عماها..الله يرحمه.. شكله كان قريب منك واجد..
ساره: ايه.. وحست بغصه ودموعها بتنزل.........
ناصر: خلاص لا تبكين... امم طيب قولي لي شنو راح تلبسين بكره..
ساره: بكره تشوف...........
ناصر: ههههههههههههه.. طيب.. اشوف بكره واكيد بيكون حلو............
لحظة صمت..............
ساره : التفت اليه .. ناصر.
ناصر: حس بقلبه بيطلع من مكانه..ياحلو اسمي على لسانها قرب منها وحط عينه بعينها.. عيونه....
ساره: نزلت راسها.. نظراته مو طبيعيه ابد.. صحيح ماتبيني اشتغل؟؟
ناصر: ههههههههههه.. لا امزح معك.. شدعوه شايفتني متخلف..
ساره: تنهدت الحمدلله...شكرا........
ناصر: العفو....على فكره في واحد يبي منك اسكريم......
ساره: منو؟؟؟
ناصر: عبدالله ولدي..
ساره: هههههههه.. شلونه؟
ناصر: بخير...
ساره: سلم عليه وبوسه لي..
ناصر: بس اهو..
ساره:........................
ناصر: خلاص مايبي يحرجها اكثر... طيب انا اقوم اروح..
ساره: على طول قامت معاه...الله معك..
ناصر: شكلك تبين الفكه..
ساره: لا شدعوه..ههههههههه
ناصر: ياربي خلاص باي لا اتهور...
ساره: باي..
فتح الباب ورجع..اي صح نسيت..
ساره: اووف ليش رجع... خير..
ناصر: قرب منها.... مسك رقبتها ووجها... وباس جبينها...بشويش.....
ساره: وجهها وكل جسمها شب نار...
ناصر: وهو يطالع وجهها.. همس في اذنها.. اذا اتصلت ومارديتي بجي وباخذك معاي البيت .. مفهوم؟
ساره: بلعت ريقها... رجع يهدد.. مفهوم........
ناصر: يلا تصبحين على خير......
ساره: وانت من اهله... وطلع...
ساره جلست على الكنب.. مو عارفه شنو احساسها بالضبط.. في احساس جديد اول مره تحسه لما حضنها مو عارفه شنو........معقول ... لالا مستحيل..........انسان متقلب .. الصباح بوجه والحين بوجه ثاني.. لالا شكلي بجن...
قامت وراحت غرفتها.... بدلت ملابسها.. وشالت المكياج ورفعت شعرها..لبست بيجامه بلوزتها لونها احمر وفيها قلب في الوسط.. والسروال كحلي وفيه قلوب صغيره لونها احمر..
شافت اثر القرصه على كتفها.. ههههههه.. مجنون........
نامت على سريرها.. اووف بكره وراي يوم طويل.. ناصر......... انت منو والا منو... معقوله توقعت انه بيهددني او....... لكن ماتوقعته كذا ابداً......... اهااا يمكن يسوي كذا عشان اتطمن له وبعدين ياخذ اللي يبي....... رن جوالها.. طالعت الأسم(براد بيت السعودي).......ههههههههههههه.. لازم اغيره..
ردت : الو.......
ناصر: مرحبا .. مساء الخير
ساره:اهلين.. مساء النور...
ناصر: تصدقين توقعت انك ماراح تردين..
ساره: ههههههه ليش؟
ناصر: مدري..
تكلموا ساعه تقريبا...
بعدين... ساره.. رجع الأحساس.. وبعدين.. مستحيل هالقلب ينبض ابداً..
ونامت...
ناصر: يطالع عبدالله اللي كان نايم جنبه.. اووه نسيت بوسة ساره.. عطاه بوسه ونام..
يوم الخميس..
صحت ساره الساعه 8 وهي حاسه بنشاط ومرووووووقه.......
نزلت لقت امها وابوها واماني واخوانها الصغار........
تركي: اقول حاسبيني ومد يده.
ساره: ضربت كف يده..ههههههه الحساب يوم الحساب..
تركي: يعني؟
ساره: رووح اقول...
جلست جنب اماني..
اماني: اخبارك؟
ساره: الحمدلله...
اماني: يعني مرتاحه..
ساره: ان شاءالله.. تعالي نروح الصالون الساعه 9.......
اماني : اوكي.......
سلمان وهو نازل على الدرج.......
سلمان: ساررررررووووووووووه يالخبله ... جوالك انفجر من كثر مايرن..
ساره: ايش؟؟؟ وراحت غرفتها تركض... يارب مو ناصر.. يارب مو هو........
وصلت مسكت الجوال ويدها ترجف.. ياربي هوو ... دق ثلاث مرات...
اتصلت ....... ساره: بصوت يرجف.... الو.....
ناصر: مرووق .. هلا حبيبتي صباح الخير.......
ساره: الحمدلله.. صباح النور...
ناصر: كنتي نايمه..
ساره: لا كنت افطر...
ناصر: اهاا صحتين..
ساره: على قلبك..
ناصر: لالالالا اذوب انا... طيب حبيت اصبح عليك بس .. اشوفك الليله ياقمر..
ساره: ان شاءاللله
سكرت من عنده...... الحمدلله ماعصب,,,,,,
راحت تلبس عشان تروح الصالون... تسوي بديكر ومنكير.. والعصر بترجع عشان المكياج والتسريحه......
ناصر راح لعبدالله اللي كان نايم.. صحاه.. قوم حبيبي .....
نزل معاه الصاله..
ناصر: صباح الخير......
ندى ونوره وام فهد: صباح النور......
ام فهد : تعال يمه افطر....
ندى: لا يمه لا تعزميه خلي يروح يفطر مع خطيبته..........
ناصر: ياريت والله تفتح نفسي مو مثل وجهك..
ندى: ش فيه وجهي....
ناصر: لا سلامتك.. احلى من القرد بشوي..
ندى: يمه شوفيه........
ناصر: هههههههههههههههههههههه
ندى: لو فيني عرق بريطاني طلعت احلى منك..
ناصر: يحصل لك..
مسك جواله........ اممممممم ادق عليها... لالا ماصار لي نص ساعه من كلمتها..
حط يده على خده..
ندى: بديت تحب بديت تغار.. بدى قلبك يعيش بنار..
ناصر:هههههههههههههه
نوره : اخوي حبيبي غني لنا من زمان ماسمعنا صوتك..
ناصر: طيب.........جيبي العود...
جابته نوره.ومسكت جوالها .. يلا بدي.. بدا يعزف ويغني..
بديت تحب بديت تغار.. بدى قلبك يعيش بنار..
بديت مسهر عيونك ..عسى الله يكون في عونك..
اشوفك لاهي وحاير .. وشكلك يكسر الخاطر..
تحب ومنخطف لونك..عسى الله يكون في عونك...
جالك منهو يبكيك ويشغل قلبك ويشقيك..
شغلك وصار مضنونك..عسى الله يكون في عونك..
تفكر منشغل بالك.. ولا يسر العدو حالك..
غلاك محير ظنونك.. عسى الله يكون في عونك...
ندى.. تصفر,,,,,,,, احلى اخوي......حبتين........
ناصر: والله انك ولد..
نوره: ترى في ناس سمعوا صوتك لايف.....
ناصر: منو؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: خذ جوالي كلمهم..
ناصر اخذ جوال نوره: الو.......
ساره: اهلين..
ناصر: ش رايك.. اكسر على راشد.......
ساره: ههههههههههه.. اممم يبي لك شوي..
ناصر: هههه تحطيــــــــــــم..
نوره : اقول.. انا مااصرف عليك انت وخطيبتك كلمها من جوالك...
ناصر: قلبي اكلمك بعدين.. باي.. خذي جوالك يالبخيله.. اللي يسمعها هي اللي بتدفع الفاتوره..
نوره: المهم......
يتبع.... | | |
8 - 11 - 2024, 01:54 AM
|
#19 |
8 - 11 - 2024, 01:55 AM
|
#20 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
(17)
دقايق ووصلوا...
ناصر فتح لها الباب ومسك يدها...
ركبوا درج طويل شوي...وصلوا..........
كان القسم الثاني عباره عن صاله كبيره وفيها بلكونه واسعها وكبيره تطل على بركة السباحه..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: وهو يحوط كتوفها... ش رايك...
حط طاوله بوسط البلكونه وعليها العشا(الغريب ان كل الموجود تحبه ساره.. شلون عرف الأصناف اللي تحبها).. وطبعا منثور على الطاوله ورد وشاعل شموع.. وفي البركه ورق ورد احمر...
سحب لها الكرسي... تفضلي حبيتي..
جلست.. شكرا..
وجلس قدامها......وحط يده على خده.........
طبعا هي منزله عيونها على الطاوله.......
وهو.....عيونه عليها... يتأملها........ مسك يدها...
تحس برعشه.. احساس غريب يتملكها.. قلبها ينبض بسرعه..........ماتقدر توصف مشاعرها.. لكن الأحساس الغالب هو الخوف من بكره....
ناصر... مايقدر يتحكم في مشاعره تجاهها.. وكأنه يبي يسعدها بأي طريقه...
لكن في شي مشترك بينهم.. مستحيل احب ........
ناصر.. مستحيل احب مره تستغل حبي لها..لأن الحب بالنسبه له ضعف,,,,,
ساره.. مستحيل احب رجال لأنهم كلهم مثل بعض.......وبكره يبان وجهه الثاني...
ناصر: حبيتي... ليش ماتاكلين...والا تبين ااكلك انا...
ساره:........لا انا ........ طيب..
ناصر: ههههههه..
اخذت الشوكه والسكين....اممممم ...
ناصر: اذا مو عاجبك شي اقوم اجيب الي تبين........
ساره: لا بالعكس.. كل الموجود من الأصناف المفضله عندي..
ناصر: والله.. والله طلبت على مزاجي.. حلو.. يعني ذوقنا واحد.. ياذوق انتا ياعسل..
ساره: نزلت عيونها...هههه الظاهر..
ناصر: طيب كلي يلا..
ساره: هذا انا اكل..
ناصر: ماكلتي شي... طيب.......اخذ قطعة بيتزا.. بتاكلين او ااكلك بيدي... وقربها لفمها..
ساره: لفت الجهه الثانيه.. لالا خلاص باكل..
ناصر: ايه حريم مايجون بالعين الحمرا..
ساره: ههييي ضحكت بسخريه.....
ناصر: ايش عيديها عيديها تكفين......
ساره: تعال بكره........
ناصر: رفع للسما و.....هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ساره: ............
ناصر: تدرين ... خفة دمك مزوده حلاك......
ساره: رفعت كتوفها.. ادري.......
ناصر: لالا حرام عليك بموت ..
ساره: بعيد الشر........
ناصر: تلاشت ضحكته... وناظرها بنظرات.. كلها حنان.........تخافين علي..
ساره: ......اكيد.........
ناصر: يابعد عمري انتي.....ومسك يدها وباسها وحط على خده اللي عطته في كف,,,,,, هاليد من اول مالمست خدي وانا اعشقها واعشق صاحبتها.. الله يطول بعمري ويقدرني اسعدك واعوضك عن كل شي.....قولي آمين.......
ساره: آمين يارب.........
بدوا يتعشوا...........
ناصر يطالع فيها وهي تاكل.. تجنن.. فمها صغير... وتاكل قليل وبشويش..
ساره: انتبهت انه يتأملها.. تركت الشوكه..
ناصر: ليش وقفتي,,
ساره: تكتفت ورجعت على ورا.. ولفت وجهها الجهه الثانيه.. ماحب احد يطالعني وانا اكل..
ناصر: طيب وانا احد.......
ساره: .................
ناصر: هههههه طيب طيب كملي اكلك وماراح اطالعك......
كملوا اكل..... وناصر كل مايقول كلي تقول شبعت خلاص.......
بعد ماخلصوا اكل... قالها لحظه..
جاب كيكه على شكل قلب ومكتوب عليها اسمه واسمها.....الف مبروك......
وجاب كاميرة فيديو وثبتها ..
وطبعا عصير......
ساره:هههههههههههه... هذا المفروض من شوي..
ناصر: انا ماحب احلي قبل العشا......وبعدين قدام الناس ماراح ناخذ راحتنا.. وحرك حواجبه.. ومال عليها ..والا اش رايك......
ساره: بعدت شوي... ايه..
ناصر: طيب قومي وقفي عشان اشوف الكاميرا مثبته او لا..
وقفت.. وهو راح عند الكاميرا ووجها جهتهم.. وهو حاط عينه بالعدسه.. عطنا وجه ياحلو..
ساره: ابتسمت...
ناصر: اوكي كذا.. جا ووقف جنبها..يلا... مسك يدها واليد الثانيه لفها على خصرها.. وقطعوا الكيكه.....
حطت ساره قطعتين كل وحده بصحن.....
اخذ شوكه ومدها لفمها.. وهو يقول يلا بابا اكلي..
ساره: بعدت عني.. بزر قدامك........
ناصر: ههههههههههههههه طيب يلا.. ودخل الشوكه بشويش في فمها..
ساره: اخذت شوكه.. ومدتها لفمه.. هو يضحك ومو قارده تدخلها في فمه..
يعني ماتبي .. كيفك.. ورجعت الشوكه في الصحن..
ناصر: لا خلاص... يلا..
مدت يدها ..ومسكها....... بعد مااكل.. حط الشوكه في الصحن... اخذ كاس العصير وشربها شوي...... وعطاها اياه... يلا دورك..
ساره: ههههههه.. طيب.. طبعا مسك يدها وهي تشربه العصير..وهي خلاص لاصقه فيه بقوه... والجو بارد.....
ناصر: باس جبينها.. الف مبروك ..
ساره: وانت بعد الف مبروك..
ناصر: وهو يسمح على شعرها.. ويطالع بوجهاا...... ياربي هالبنت مدري ايش سوت فيني.. حركت قلبي اللي كان صخر..
ساره: اللي كانت حاطه ايدنها على صدر ناصر.. ومنزله عيونها.. شنو هالأحساس الغريب.. معقوله اكون حبيته. . لالا مااعتقد.. طيب انا ماحبيت من قبل.. ولا اعرف شنو الحب....... رفع ذقنها.. ماقلت لك لا تنزلي راسك لأحد.. وهو يطالع بعينها..
ساره: .....................
هبت نسمة هوا بارده.. وارتجفت ساره.. ناصر : حبيبتي بردانه؟
ساره: لا..
هبت نسمة هوا ثانيه.. ساره بعدت عنه وحضنت نفسها..
ناصر: وتقولين مو بردانه.. لحظه.. راح السياره وجاب جاكيت اسود... ووقف قدامها وحوطها بأيدينه ولبسها الجاكيت......
ساره: شكرا.. كانت ريحته تجنن.. عطر رجالي رهيب....... عدلت الجاكيت عليها..
ناصر: العفو..
ساره: طيب وانت......
ناصر: انا شنو؟؟
ساره: مو بردان .. الجو بارد..
ناصر: مو مهم انا ..... المهم انتي..
ساره: نزلت راسها....... تسلم.........
طيب يلا نمشي.......
ساره يلا....... شالت جاكيته وعطته اياه.. ولبست عبايتها.. ومسك يدها ونزلوا الدرج......
ركبوا السياره...
ساره: ماراح تسكر الكشف..
ناصر:هههههه.. الا.. اذا قربنامن الباب..
طلعوا من الشاليه وسكر الكشف....... طبعا الشاليه بعيد شوي......
طول الطريق ساره ساكته..
وناصر: ش فيك حبيبتي ساكته.....
ساره: ولا شي........
ناصر: طيب.........
سكت وكمل الطريق........ وصلوا بيت ساره.. نزلت ونزل معاها..
ساره: ماله داعي...
ناصر: لا بوصلك للباب .. وقرب لأذنها بعدين ينكسر الكعب وتتطيحين وتتعوري.. مااقدر مااقدر...
ساره: نزلت راسها........
ناصر: ههههههه اموت على الخجل انا... عطيني المفتاح..
واخذ المفتاح و فتح الباب دخل معاها ووصلوا لمدخل البيت..
ساره: ان شاءالله ناوي يدخل البيت..
وقف عند المدخل ومسك كتوفها..
ناصر: حبيتي نامي زين.. امممم وماعندي مانع تحلمين فيني......
ساره: ههههه مو علي كيفي..
ناصر: هههههههه.. طيب.. باس جبينها.. يلا حبيبتي تامرين شي..
ساره: سلامتك..
ناصر: اممممممم سلامتي.. وحط ايده على ذقنه.. سلامتي تجي هنا.. وهو يأشر على خده..
ساره: ............. من وين جتها الجرأه.. ضربته على خفيف على خده..
ناصر: يضحك بقوه..هههههههههههههههههههههه
ساره: لا شعوريا حطت يدها على فمه وهي تقول.. لا تفضحنا اهلي نايمين..
ناصر: وقف ضحك ومسك يد ساره وباسها.. طيب يلا باي.
ساره: باي..
وطلع وسكر الباب... ساره ظلت واقفه عند المدخل........وتطالع الباب.........سمعت صوت السياره تمشي........ دخلت بيتهم.. لقت اخوانها واماني وفيصل بالصاله.....
سلمان: وهو يصفر.. احلى سارونه ركبت موستنج كشف.....
ساره : ههههههههههههههه.. حركات..
تركي: طيب اختي ساره حبيبتي..قولي حق ناصر ياخذ بي لفه..
ساره: بشوف.......بخمسين..
تركي: لا عاد.....نصب
ساره: يعني انت تنصب علي عادي اما انا لا..
سلمان: ماعليك منه خليه يولي......المهم متى بيمر علينا النسيب...
فيصل: انا انا بعد خاله..
ساره: انت حبيب قلبي وجلس جنبها
في بيت ابوناصر....... كانوا عماته وحريم عمه هناك...
ام نايف عمته: والله انكم غلطانين كيف تركتوه يتزوج وحده مثل هاذي ومن هالعايله..
ام فهد : ش سوي.. ابوه مخليه على كيفه والله انا ودي ماازوجه الا وحده على كيفي بنت بنوت واهلها حموله.. لكن وش اقول بس.....
ام عبدالعزيز(مرت عمه الكبير): ابي اعرف شنو شايف فيها مدري.. طالعي بنات العايله كل وحده تقول الزود عندي... جمال ودلال واصل...
نوره: اسمحي لي خالتي.. لكن ناصر مايبي جمال وبس..
ام عبدالعزيز: اجل ش يبي ياروح امك..
نوره: يبي وحده متعلمه وفاهمه ..
ام نايف: اسكتي بس.. وش فايدة العلم والشهاده مردها تقعد في البيت..
ام عبدالعزيز: يعني مافي متعلمه وفاهمه الا هالمطلقه..
نوره: وش فيها المطلقه......
ام فهد: بصراخ.. نوره اسكتي..
قامت نوره راحت الصاله لفت ندى لحالها وماسكه جوالها وتكلم..
ندى: لما شافت نوره.. طيب يلا باي..
نوره: ليش قاعده هنا.. كل بنات عمي وعماتي هناك وانتي هنا لحالك..
ندى:.....ها.. لا ... اكلم صديقتي..... وبعدين من زين قعدتهم.. كلها حش وكلام عن الموضه والماركات.. وآخر الجوالات النازله.. وكل وحده ماسكه جوالها وترسل للثاينه بلوتوث.....ماعندهم ماعند جدتي..
نوره: ههههههههه اقول ناصر للحين ماجا......
ندى: لا...... شكله غرقان في العسل.........
دخل ناصر.. السلام عليكم..
وعليكم السلام..
ندى: وهي تلكز نوره وتطالع ناصر.. اقول نوره شفيك شاقة الأبتسامه..
نوره: ههههههههههه طحت وماحد سمى علي..
ناصر:هههههههه
ندى: الحب ومايسوي..
ناصر:وهو يحك راسه من ورا.. لا موحب حب...
ندى: وهي تغني.. على مين تقدر تداري هواك وعينيك حاكيه الغرام جواك..
ناصر: والله انك فاضيه.. وين الباقين..
ندى: في المقلط.. يحشون في زوجتك..
نوره: لكتزها بقوه.. اسكتي ياغبيه..
ناصر: خلهم يقولوا اللي يقولوه... ماهمني...
ندى: ايوووووووووووااااااا ياشديييييييد..
ناصر: وانا ليش واقف اتكلم مع وحده خبله مثلك.. اكلم قلبي احسن.. وطلع جواله وركب الدرج........
في بيت ساره......
اماني: اقول يمه شوفي وجههها مبين عليها مبسوطه..
ام عبدالرحمن :الحمدلله ........
رن جوال ساره.. طلعته.. ناصر..
ساره : يلا بقوم انام..
سلمان : علينا علينا .. قولي بروح اكلم خطيبي كلنا سمعنا جوالك يرن..
ساره: رمت عليه مخده... مو شغلك.. وراحت.. وهي علي الدرج.. ردت : الو..
ناصر: هلا حبيبتي وعمري وقلبي وروحي وحياتي كلها..
ساره: بدلع ....... ناصر ..
ناصر: آه ياقلبي... خلاص ..
ساره: سلامت قلبك
وصلت غرفتها..
وهي تكلم ناصر.........
ساره: ناصرممكن تتصل بعد عشر دقايق...
ناصر: طيب.. عشر بس حاسبهم..
ساره: اوكي..باي.. سكرت من عنده بدلت ملابسها.. لبست دشداشه لونها اخضر فاتح وفيها شريطه لونها ازرق كم فوق.. وشبشب ازرق.. طالعت الجوال توها كملت 10 دقايق دق......
ناصر.....احب كلامها.. هادي وعقلها كبير.. لكن داخلها طفله.. هذي هي اللي ادور عليها من زمان..
ساره.. كلامه يعجبني واحسن انه يكلمني وكأني ملكة العالم.. هذا هو اللي اتمناه .....
نامت ساره.. وهي حاضنه مخدتها......وتفكر في ناصر و كأن انسانه جديده انولدت بداخلها لكن كلها احساس ومشاعر.. بعد ماكانت بدون مشاعر او قلب...
صحيح هو جرئ لكن جراته تعجبني.. مو مثل راشد....هههههههههه تذكرت لما باسها على رقبتها... حط يدها مكان البوسه وابتسمت .. مجنووون... لكن ممكن يكون مثل راشد او ماهر.. لالا مستحيل اعطيه مجال راح اقاوم قد مااقدر......
ناصر حاط يده ورا راسه.. ويفكر في ساره......معقوله.. احس اني طاير بالسما.. هذا حب اكيد...... لكن ممكن تكون مثل هيفا.. تخونني وتستغل حبي.. لالا مااتوقع.. انا ماقلت لها (احبك ) لسه.. ماراح اقولها الا لما اتأكد انها تساتهلها......
ناموا........
يوم ثاني الصباح......الساعه 9
ساره... صحت من النوم ....على صوت موبايلها يرن الساعه 9.. كل هذا نوم.. قامت وقعدت على السرير..
ناصر : صباح الخير..
ساره: صباح النور...
ناصر: اووه صحيتك من النوم؟
ساره: لا عادي..
ناصر: امون يعني..
ساره: اممم تقدر تقول....
ناصر: هههههههه..طيب حبيبي انا عازمك على غدا......
ساره: وين؟
ناصر: مفاجأه..... خلاص الساعه 1 امرك.. اوكي..
ساره: اوكي.....
قامت واخذت لها شاور... استشورت شعرها... امم البس بيجاما وبعدين اشوف شنو البس ......
ناصر.. قام من السرير وهو يمغط ايدينه حاس بنشاط.. ومزاجي عال العال...
نزل لقى عبدالله وحمله وهو يبوسه..
عبدالله: متى بتجي امي؟
ناصر: قطعت قلبه كلمة ولده.. امك ... من 9 شهور ماسألت عنك حتى بالتلفون.. وين تجي.. مو فاضيه لك ابد..ليش حبيبي؟
عبدالله: كلهم عندهم امات الا انا؟
ناصر: باس خده.. خلاص حبيبي بيصير عندك احسن ام..
عبدالله: زي هيفاء تضربني......
ناصر: حضنه.. لا حبيبي.. راح تحبك اكيد..
عبدالله: اييييييه راعية الأسكريم.
ناصر: ضحك رغم الألم اللي بقلبه.. ايه حبيبي..
عبدالله : زين موافق... وراح يلعب..
ناظره ناصر وهو يلعب.. كلامه يبكي الصخر.. من حقه يسأل عن امه.. لكن وينها امه.. صحيح هو مو قصر ولا اخواته و ام فهد لكن مستحيل احد يحل مكان الأم.....
راح الصاله..و المطبخ مالقى احد... معقوله كلهم نايمين...
سوى له كوفي.. جا له عبدالله.. ابغى كورن فليكس..
ناصر: حمله وحطه على الطاوله.. تامر امر يابوناصر..
عبدالله: لا اسمي مو ابوناصر.. في ابوناصر كبير في البيت..
ناصر: اجل شنو؟
عبدالله: اممممم.. ش سمها امس الي لبستها خاتم.. ايه ابوساره..
ناصر:ههههههههههههههه حضنه وبوس فيه اموووووووت فيك وفيها........
سوى له كوفي .. تذكر لما طلب منها تسوي له وطنشته.. كل مره يشرب يتذكرها.. وعبدالله ياكل الكورن فليكس: بابا ليش تضحك؟
ناصر: ههههههه ولا شي حبيبي افطر..
صحوا اخواته..
ندى: وشعرها محيوس.. اوووف المعرس صاحي بدري اليوم..
ناصر: اي بدري انتي مع كشتك.. بعد شوي بيأذن لصلاة الجمعه......
نوره: صباح الخير...
ناصر: هلا صباح النور.. ماتدرون وين ابوي؟
ندى: اممم اتوقع راح المزرعه هو قال بيروح من الصبح مع امي والتوأم..
عبدالله: ليش مااخذوني معهم...وبكى...
ندى: كله من ابوك ماصحاك بدري...
ناصر: وهو يحط عبدالله على حضنه ...خلاص حبيبي انا اوديك لهم.. ندوا ان قلتي له هالكلام مره ثانيه بذبحك.......
ندى: زين وطلعت......
نوره: اتركها عنك.. بشرني......
ناصر: لا تمام...
نوره :الحمدلله...
ناصر: طيب شلون الحين .. انا اليوم عازم ساره على غدا..
نوره: ولا يهمك انا وندى وعبودي نروح المزرعه مع السواق بعد شوي..
ناصر: تسلمين يارب.......
الساعه 12 الظهر.. ساره صلت الظهر..
اممم شنو البس.......
اوكي..... لبست بنطلون جينز فاتح.. وتي شيرت لونه بنفسجي غامق.. فيه كريستال من فوق.. وطبعا المكياج الخفيف.. ظل بنفسجي وغلوس وردي طبيعي والكحله والماسكارا..
وجزمتها الكعب ......
ناصر بعد صلاة الظهر طلع من المسجد ورجع البيت.. بدل ثوبه ولبس بنطلون ابيض وقميص اسود...وطبعا جزمه تلمع.. ودق على ساره..
ناصر: عمري جاهزه؟
ساره: ايه.....وينك؟
ناصر: بالطريق......
دقايق ووصل بيتهم..
فتح له سلمان الباب وطبعا طالع السياره. . اووف جاي بالهمر.. ماجا بالموستنج كان قلت له ياخذ بي لفه..هههههه واحد فاضي,,,,,
دخل الصاله سلم على ابوعبدالرحمن وسعد وتركي طبعا فتح وياه سالفه عن السيارات..
ناصر: يضحك ويسمع له... صحيح مثل ماقالت عنه ساره راديو..
جات ام عبدالرحمن وسلم عليها وحب راسها..
ام عبدالرحمن : فيصل يمه روح نادي خالتك........
قام فيصل : دق باب ساره..امي ام عبدالرحمن تبيك.....
ساره: كانت ماسكه جوالها .. وينه ماوصل... طيب نازله..
نزلت من على الدرج وهي تغني..
تحب احبك حبة حب احب من حب الاحباب
ولا تحب احبك حب حبيب لحبيبي و احباب لاحباب
شوقك شقشق شق الشوق شوقني من شوق على شوق
والا شوقك لا شقيق شوقي ولاشقشق ولا شق الشوق
..وصلت الصاله..
شافته.........
سعد: كملي يا ساره نصري.....
ساره: نزلت راسها....انحرجت
ناصر: وهو يبتسم..كيفك.....
ساره: الحمدلله.......يلا بروح البس...وراحت..
سعد :ههههههه انحرجت منك...
ناصر: لا عادي.....
ابوعبدالرحمن: اقول ياولدي دير بالك عليها...
ناصر: في عيوني.......
لبست ساره ونزلت.......
ناصر لما شافها جات.....
حتى بالعبايه تجنن..قام وقال: اسمحوا لنا ياجماعه.. سلم عليهم وطلعوا...
ساره: اووف جاي بالهمر.. عاليه واخاف اطيح..
ناصر: جا جنبها وفتح لها الباب.. تفضلي.......
ساره: اممم .. اخاف اطيح.. السياره عاليه......
ناصر: هههههههه.. طيب.. مسك يدها.. وركبت.. سكر الباب وراح ركب من الباب الثاني..
ناصر: بعد مامشوا... خلاص ماراح اجي لك مره ثانيه فيها اجيب بالثانيين..
ساره: ليه كم وحده عندك؟
ناصر: في بيتنا 6 سيارات.. انا 3 وابوي 2 والأخيره للسواق,,,,
ساره: اهاا...الله يزيدكم من خيره آمين.......
ناصر: آمين........ ماقلتي لي وين تحبي نتغدى......
ساره: مو قلت سر.....
ناصر :هههههههه... طيب نروح ستيك هاوس..
ساره: هذا بيجنني.. ومن قالك اني احبه..
ناصر: محد.. احساس..
ساره: اوكي.......
وصلوا وطلبوا لهم غدا... طبعا هذا المطعم يطول على مايجي الطلب..
ناصر.. مشبك ايدينه وحاطهم تحت ذقنه ويطالعها..
ساره: منزله عيونها ووجها يقلب جميع الألوان..
ناصر: سارونتي.. ش فيك؟
ساره: ولا شي..
ناصر: اها فكره.. سوى نفسه معصب.. وبعدين معاك انتي ماتسمعين الكلام؟
ساره: خافت ياربي ليش معصب.. بصوت يرجف.. ليش ش سويت.. ورفعت وجهها تطالع فيه.. شنو....... يبتسم .........
ناصر: هههههه.. كم قلت لا تنزلين راسك..
ساره: تلعب علي يعني.. طيب.. وقامت..
ناصر: وهو يمسك كتفها.. وين وين؟
ساره: انت يوم الملكه وانت تضحك... ماخذني مضحكه يعني؟
ناصر: خلاص حبيبتي حقك علي...وباس جبينها.. وهذي بوسة ..
ساره: ..........
ناصر: خلاص عاد..
ساره: مدت بوزها.. مابي......
ناصر: حس انه بينفجر ضحك مثل الأطفال..لكن مسك نفسه.. شدعوه عاد؟
ساره: ..........
ناصر: طيب......باس خدها........
ساره: خلاص.......وقعدت.....
ناصر: حريم ماتجي الابالبوس......وهو يبتسم......
ساره: ضحكت بسخريه..ههههههههه
ناصر: اذا انتي كذا ماتبيني اضحك.....انتي تذوبين الحديد.....
ساره: نزلت عينها ...... كلامه يخجلها اكثر واكثر....
جابوا الغدا.....
ساره تاكل بشويش... وناصر يقطع لها الأكل......
عنده ذوق ويعرف الأتيكيت..
ساره مبسووطه منه ... يعاملها مثل الأميره.. يأكلها بشوكته اذا مااكلت.. طبعا برضاها..
ناصر.. ياربي مثل الأطفال لكن عقلها كبير واموت في كلامها ..... وخفة دمها اللي تسحرني.. اما خجلها قصه ثاينه..
خلصوا اكل... وركبوا السياره طبعا ناصر ساعدها تركب....
ناصر: مره ثانيه اذا طلعنا بالهمر اقولك عشان ماتلبسي كعب عالي....
ساره: اتذكرت كلام ماهر لما منعها من كل شي.. ليش ماتبيني البس؟
ناصر: لا حبيبتي لا تفهميني غلط.. انا اموت عليك وانتي تمشين فيه لكن بالهمر لا تلبسيه عشان ماتطيحين ويصير فيك شي اموت بعدين...ولف عليها........
ساره: لالا بعيد الشر.. طيب مثل ماتقول..
ناصر: لا ياقلبي انا ما أ أمرك.. اذا عجبك كلامي سويه .. انتي بعد لك راي....
ساره.. كل ماتشوفه كيف يكلمها ويعاملها والأحساس بقلبها يكبر ويكبر.....
وهو يحس انها مثل الصوره اللي رسمها في خياله.. قلبي تعلق فيها اكثر واكثر....
وصلوا الشارع الأول......
ناصر: امممم هذا سعدالدين.. ننزل ......
ساره: اوكي..
نزلوا وطبعا ساره طلبت شيزكيك .. وناصر ماصدق خبر اخذ لها كيكه كامله..
ساره: ليش هذا كله لمنو؟
ناصر: لك كليها كلها......
ساره: لالا بعدين اصير دبه.......
ناصر :والله لو تصيرين قد الباص بعد امووت فيك.. وهو يرفع حواجبه..
ساره: نزلت عيونها......تسلم......
طلعوا من سعدالدين
في السياره
ساره: شلون عبودي......
ناصر: بخير.. تذكر اليوم لما سأل عن امه.. وتغيرت ملامح وجهه
ساره: انتبهت له.. ناصر اش فيك.. عبدالله فيه شي؟
ناصر: لا مافيه شي.. بس اليوم سأل عن امه...
ساره: طيب .. ووينها امه؟
ناصر: تزوجت من 9 شهور ولا سألت ولا تدري عنه شي....
ساره: تأثرت .. ناصر كان يتكلم بقهر.. حطت يدها على يده... لا تضايق نفسك ان شاءالله انا بكون له احسن ام,..
ناصر: يطالعها ووده يصرخ ويسمع العالم كله صوته ويقول احبها ياناس ...طيبة قلبها تأسرني مافيها خبث هيفاء.....اخذ يدها وباسها.. تسلمين يابعد عمري..
ساره: الله يسلمك..
ناصر: طيب نروح البيت نشوفه.. ساعه بس......
ساره: اوكي......
وصلوا بيت ابوناصر......
طبعا ساره انبهرت بحجم البيت ...... الحديقه كلها مزروعه.. وفيها جلسة عباره عن كراسي وطاوله في الوسط خيزران ومغطاه بأطار اخضر..
وعلى جنب كراج كبير.. وفيه خمس سيارات..وجنب الكراج ملحق للخدم والسواقين..
فتح ناصر الباب..تفضلي,.,
ساره: شكرا ودخلت..
البيت كله رخام ابيض.. والأثاث على الطراز الأيطالي.. بيج ومذهب.. وفي نهاية الصاله.. درج من كل جهه مايل لتحت.. وفي الوسط بينهم ثلاث صور كبيره..
جد ناصر.. وهو لابس بشت وشماغ مفتوح.. ابوناصر نفس الشي لكن البشت على ايده.. انا الثالثه ناصر,, الصوره مختلفه... كل الصوره وجههه وهو حاط يده على جنب على شعره.. وطالع يجنن......
دخلت ودخل وراها ناصر.....
ابوناصر وام فهد واخواته والتوأم وعبدالله كانوا بالصاله توهم جايين من المزرعه....
عبدالله راح يركض لأبوه.. وحمله. .
ناصر: ها حبيبي انبسطت في المرزعه....
عبدالله: ايه..... راعية الأسكريم وهو يأشر على ساره.....
ساره: هههههههه..
ناصر:ههههههه ايه .. وهو يهمس بأذنه عيب بابا اسمها ساره..ونزله.. سلم عليها يلا..
عبدالله : مد يده.. مرحبا ساره راعية الأسكريم....
ناصر:هههههههههههههه خلاص صار اسمك الثاني....
ساره:ههههههههه وهي تسلم عليه.. هلا حبيبي......
راحوا لأهله ... ساره سلمت على ابوناصر وحبت راسه..
ابوناصر: الله يبارك فيك يابنتي..
جات بتسلم على ام فهد... مدت يدها بدون ماتقوم بدون نفس... طالعت ناصر.. وحرك راسه يعني اوكي.. سلمت عليها..
وجلست جنب ناصر......
ندى: اقول سارونه.. قومي نروح فوق ابيك بسالفه..
ناصر: بدينا بالمغثه..
ساره: تطالع ناصر....
ناصر: طيب قومي روحي معها.... بس لاتطولين....
ندى: وهي ماسكه يد ساره.. ماراح اكل منها شي...
ناصر: تسويها.ههههههه
قامت وراحت معها وهم طالعين الدرج... انتبهت انها تطالع صورة ناصر.....
ندى: تطالعين خطيبك .....
ساره: مستغربه ليش مو لا بس شماغ....
ندى: امه هي صورته وهو في بريطانيا.. قلنا له صور بشماغ.. قال لا g3 بصير غير... على باله جوال..ههههههه
ساره: هههههههههههه
راحوا الصاله فوق.. شوي وجات نوره.. وقعدوا يسولفوا...
ناصر: فهم حركة ندى عشان امها ماتقط عليها كم كلمه من اول زياره لهم.......
بعد رربع ساعه طلع فوق لهم...
ساره كانت جالسه جنب ندي في كنبه مزدوجه.. وندى جنبها في الزاويه .....
ندى: لما شافت ناصر.. انا لو تقوم الحرب ماراح اقوم من مكاني....
نوره: قومي بلا سخافه.....
ندى: وهي تطالع ساره.. اقوم؟
ساره: براحتك..
ندى: لفت على ناصر.. شفت ماتبيك.. روح هناك بعيد.....
ناصر: تكتف وهو يطالعها بنظرات.. اقول وين جوالك..
ندى:كأن احد نفضها.. تدور بجيبها.. مدري وينه ليش؟؟
ناصر: سمعته يرن من شوي.....
نىدى: قامت على طول والله؟
ناصر: تحت شوفيه..
قامت ومشت.. جا وقعد مكانها... اجل تقولين الحرب ها..
ندى: اوووووف منك.. وهي تكلم ساره... الله يعينك على ثقل دمه..
ساره: هههههههه...
ناصر: مالك شغل فيها.....
بعد ساعه....
ناصر وصل ساره بيتهم......
نزلت وهي مبسووطه لكن قلبها مو متطمن من ام فهد......
ناصر.. احس اني اسعد انسان بالدنيا....
رجع بيتهم..
ابوناصر: تعال لحظه ياولدي......
ناصر: سم يبا.....
ابوناصر: اقول ياولدي متى ناوين تتزوجوا؟
ناصر: تو الناس......
ام فهد .: وليش... العروس ماتبي الحين.......
ناصر: مو قصدي.. لكن على الأقل بعد شهرين ثلاثه.. على بال ماالقى بيت او شقه..
ابوناصر: شنو... لالا ماتطلع تسكن هنا....
ناصر: لا يبا سمح لي....وهوو يناظر ام فهد.. ابي اخذ راحتي انا وزوجتي.....
ام فهد: وليش ست الحسن تبي فيلا لحالها متعوده على القصور.....
ناصر: انقهر من كلامها..تنفس بقهر.. لا يايمه..
ابوناصر: اسمع ياولدي انا مالي غيرك.. فهد اخوك ماندري متى يرجع.. وانا شغلي وسفراتي كثيره.. مايصير تترك خواتك واخوانك لحالهم.. انا اقول الدور الثالث.. يبي له شوية تعديلات.. ويصير احسن شقه.. شقلت..
ناصر: نزل راسه..اللي تشوفه.....وقام..
راح غرفته.. وضرب الجدار بأقوى ماعنده.. لين نزفت يده.. حط عليها مناديل..
ونام على السرير.....ليش يايبا ........
ساره: ليش ام فهد تعاملني كذا؟؟
رن جوالها مسج........
يارب .. اللي في قلبي وف قلبك...
اوعى يكون قد حبي يكون حبك...
الله يعلم مااتمنى من الدنيا الا حبك..
اعذرني بدعي عليك ..عسى الي فيني يجيك..
اعذرني بدعي عليك.. يارب يارب يجيك..
لو نص حبي فيك.. ماتنام وربك.....
نفسي اكون ف حياتك.. ابو واخو وكل شي.....
ابترك العالم عشانك.. اقلها حس بي..
ساره.. ابتسمت تعرف هالأغنيه......
وارسلت لها المقطع الثاني منها..
انت الأمل اللي جاني.. غيمة مطر بعز الجفاف..
خلك معي باقي العمر.. اخاف من دونك اخاف.....
اعذرني بدعي عليك.. يارب يارب يجيك..
لو نص حبي فيك.. ماتنام وربك.....
ناصر.. قرا الرساله وابتسم.. محد يهون همي الا انتي ياساره...ابيك جنبي اليوم قبل بكره.... | | | روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 09:14 PM
| | | | | | | | | | |