همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه همس للقصص وحكايات وروايات
| |
23 - 11 - 2024, 10:09 AM
| عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من
اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
23 - 11 - 2024, 10:10 AM
|
#2 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الأول
في الرياض وفي فيلا بو نواف بالذات
في الغرفة الباردة والإضاءة الحالمة كانت جالسه على
الكمبيوتر..عينها ما تقدر حتى ترمشها ...يدق جوالها
,,,,
نوره" هااااااي
سلوى" مراحب يا عسل
نوره بدلع" ليه تأخرتي ...لاتقولين لي ما راح تجين
سلوى" محتاره والله كثير
نوره" ليه خير وش صار
سلوى" سلامتك لكن تقولين الليله راح يجون لكم ضيوف
نوره" وش دخلك فيهم إنت
سلوى" أستحي يا بنت الناس... خلاص ما راح أجي
نوره" ما راح تجين؟؟ طيب بالبلى
تسكر نوره الجوال وترميه على السرير بدون إهتمام وتنزل
تحت ...لقت الكل شاط عمره يجهز ويرتب
,,
نوره تنادي" مامي..مامي
أم نواف" عيونها إنت
نوره" متملله كثير...خاطري أطلع
أم نواف" عيوني لك ...إنت تامرين يا قلبي
نوره بدلع" ثانكس مامي
أم نواف تلمها لها " من لي غيرك يا قلب مامي إنت
,,
فوق وبنفس البيت لكن في زاويه ثانيه كانت جالسه عند
المرايه تمشط شعرها الأسود وهي سارحة بعالم ثاني
وعلى وجهها ابتسامه ساحره
يدق الباب دقات خفيفه
صيته بصوتها الملائكي" أيوه
يفتح الباب بهدوء وتطلع من وراه إمرأه كبيره بالسن متعكزة
بعصا كبيره
صيته بابتسامه عريضة" ياهلا وغلا ومليون مرحبا
أم عبد الرحمن" هههه بالمهلي يا بعد هلي
صيته تقوم بسرعة وتمسك جدتها من يدها وتجلسها على
الأريكة إلي جنبها
صيته وهي تنفخ" تو مانورت الغرفة يا الغالية
أم عبد الرحمن" هههه أكثر من نورك مافي نور يا بنيتي
صيته"ههههه
أم عبد الرحمن" وش ذا الزين كله
صيته" أنا؟؟
أم عبد الرحمن" لا أنا
صيته بخجل"هههه مو أحلى منك
أم عبد الرحمن" هههه ضحكتيني وأنا ماودي
صيته بزعل" وليه يا الغالية وش مزعلك
أم عبد الرحمن تمسح دموعها" فراقك يا قمر هو الي مزعلني
تجلس صيته على ركبها وتبوس يد جدتها" والي يسمعك
يقول صار شي .... تونا بدري
أم عبد الرحمن" هههه وش بلاك مستعجلة هاااا
صيته وجهها أحمر" أنا ...لا والله
أم عبد الرحمن" هههههه
تفتح الباب أم نواف " يالله يمه الجماعة على وصول
صيته" إن شاء الله يمه
أم عبد الرحمن توقف" يالله شكلي أنا الي مأخرتها أقوم أمدد
رجيلاتي قبل لا يجوون
,,
في الصاله في بيت بو نواف
نواف" السلام عليكم
أم نواف" وعليكم السلام يمه ...هلا حياك
نواف يتأوه" آآآآآآآآه
أم نواف" بسم الله عليك من الآه يمه ...وش بلاك
رسم نواف على وجهه إبتسامه جميله" أبد يمه ...تدرين
الشغل كثير والله ما نلحق نشرب كاسة شاي
أم نواف بهدوء" وأنا أمك أبدى علينا صحتك يا ولدي
نواف" هههه لاتخافين علي يمه أنا قدها
وهم كذا تنزل نوره بكامل أناقتها كانت لابسه برمودا جنز
وبلوزه بيضه كت وفوقه حزام عريض كله كريستال وفارده
شعرها على ظهرها وحاطه لها مكياج خفيف
نوره" هلا بأخوي حبيبي
نواف" هلا بيك والله ...وش هالزين
نوره مبسوطه" الحلو حلو لو قاعد من نومه
أم نواف" ههههه والله إن هالبنت شايفه روحها بزود
نوره بزعل" ليش يمه موقدها
أم نواف" إلا قدها ونص بعد ...لو مو نوره تفخر بجمالها
منو الي يفخر بعدها
نوره بإبتسامه عريضه"إي أشوه
نواف يطالعهم ويضحك" ما تقولين لي بالله منهي العروس
اليوم؟؟؟
أم نواف" يوه وش بلاك وهذا إلي هو إنت تقول كذا
والعريس من جهتك
نواف" هههه شوفي نوره وش مسويه بحالها .....ما أنلام لين
شكيت
نوره بدلع " نو نو ...أنا معزومه عند صديقتي سلوى
نواف بإستغراب" متى؟؟
نوره "الحين السواق بياخذني
نواف معصب" مو بكيفك ..خليك ويا أختك
نوره بزعل" وش بسوي لها أنا
نواف" هي محتاجه يكون أحد بجنبها اليوم
نوره بتأفف " مالي خلق أبغي أطلع ...متملله
نواف بصوت عالي" ماأبغي كثرة حكي ...قلت لك روحي
فوق
أم نواف تتدارك الموقف وتغمز لنوره" روحي يمه وسمعي
كلام أخوك
نوره بضيق"أووووووووووووووف
صعدت نوره فوق وهي تتحلطم بس ما كان مفهوم شي من
الي قالته
أم نواف تلتفت على ولدها" وش بلاك كسرت بخاطرها
نواف عصب " وش بلاكم إنتوا يمه ....مو المفروض تكون
بجنب إختها بمثل هذا اليوم ... ولا نوره ما ينقال لها لا
ترك نواف أمه وراح صعد فوق
\\
//
في الشرقيه وفي بيت أم مسعود بالذات
شيخه" عنك عمه
أم مسعود" مايصير يمه كل شي عليك
شيخه" أنا مو لحالي .... العامله على وصول
أم مسعود" والله وش أقولك
شيخه" لاتقولين شي ....روحي إرتاحي
رغد" تبغون مساعده
شيخه" لا روحي راجعي دروسك إنت ثانويه عامه
ولا نسيتي
رغد" والله ما نسيت ... ودي أنسى لكن النسبه ما ترحم
شيخه" ههههه وهذا إنتي الممتازة تقولين كذا غيرك وش
يقول
رغد تتصنع البكي" تكفين قولي ما شاء الله ولا تحطين
عينك علي
شيخه" جعلك بالبلى يعني أنا راح أحسدك
رغد" هههه أمزح معك ...لاتزعلين
شيخه" روحي من خلقتي ...لا بالله أخليك عشا للضيوف
رغد" بسم الله علي....وبعدين ضيوف وضيوف
ما تقولون لي من؟؟
شيخه" هذا يا طويلة العمر صديق مالك الي كان يدرس
معه بجده... جاي يومين الشرقيه
رغد" بـــــــــــــــس؟؟
شيخه" إي بس وأخوي وأبوي
رغد" أها قلتيلي... على شان كذا ذابحه نفسك
شيخه" أقول ضفي وجهك عني دام النفس عليك طيبه
رغد" طيب طيب.... براحتك توفرين علي جهد
\\
//
في بيت بو نواف
أم عبد الرحمن " ياهلا والله ...نورتونا
أم سعيد" بالمهلي والله
أم نواف" ما عرفتينا يا أم سعيد
أم سعيد" هذي مرت ولدي سعيد.... وهذي بنتي أمل
أم نواف" ياهلا ومرحبا والله
الكل" هلا بيك
أم سعيد" وين عروستنا ..يا أم نواف
أم نواف " دقيقتين وهي جايه
,,
بعد ربع ساعه
نوره وصيته" السلام عليكم
أم سعيد" ياهلا والله وعليكم السلام
صيته بتموت من الإحراج" .........
أم سعيد" حياك يمه ... تعالي يا غالية
صيته ترفع راسها بس وش شافت؟؟؟؟؟
كانت أم سعيد طايره عيونها على نوره ومو دايره بال لصيته
أم عبد الرحمن وهي تأشر على صيته" هذي صيته يا أم سعيد
أم سعيد تطالع صيته" بسم الله ما شاء الله ....
أمل" مرحبا
صيته بابتسامة خجل" مراحب
أمل" ما عرفتينا بنفسك يا حلوه
نوره بدلع" نوره... ويدلعوني النور
أمل " الله يحفظك من عيون الناس
نوره" هاهاي لاتخافين علي أقرا على نفسي على طول
أم سعيد" هههههه والله جمال ودم خفيف بعد
صيته تطالعهم بدون ولا كلمه".............
أم سعيد"وكم عمرك يا الغلا
نوره تطالع صيته وتتكلم بثقه" بعد شهرين بكمل العشرين يا خاله
أمل" والله الي يشوفك يعطيك أقل من كذا بكثير
نوره" هاهاهاي من ذوقك...كثير يقولون لي
أم عبد الرحمن تطالعهم وحاطه يدها على قلبها"...........
أم سعيد" وإنتي يا بعدي مو مرتبطه
نوره تتصنع الخجل" ......
أم نواف " لاوالله يا أم سعيد للآن ما جا الي يستاهلها
أم سعيد تحوس بشنطتها وتطلع صوره كبيره لمحمد وتروح
تجلس جنب نوره " وش رايك فيه يمه
نوره إرتبكت".............
أم عبد الرحمن بحزم" إحنا كنا نفكر إن صيته هي المطلوبة يا ام سعيد مو نوره
أم سعيد" إي والله وصيته ما تتعيب لكن نوره دخلت لقلبي
بدون سابق إنذار وتمنيتها لولدي محمد
صيته لفت فيها الدنيا وما تكلمت وسحبت نفسها من عندهم
أم عبد الرحمن قامت والشر يتطاير من عيونها" يالله...يالله
ورونا طولكم
أم نواف منحرجة" يمه مو كذا
نوره تركتهم و الإبتسامه ما فارقت وجهها
أم عبد الرحمن"إحنا ما عندنا بنات للزواج
أم سعيد" وش بلاك يا أم عبد الرحمن ...الزواج قسمه
ونصيب
أم عبد الرحمن" هذا الكلام تقولينه لنفسك مو لي
أم نواف" يمه الله يهداك ... مو كذا
أم عبد الرحمن معصبه" أجل كيف .... على العموم أنا
أعرف من أكلم
راحت أم عبد الرحمن من جنبهم وخذت جوالها الي مافيه
غير ثلاث أرقام بس ... الي هم رقم نواف وطارق وصيته
دقت الرقم على نواف
,,
أم عبد الرحمن بحزم" الووووو
طارق يغني لها " ما إتصلتي .... ما سألتي .... ولا قلتي
فلان شخباره
أم عبد الرحمن" عسى يتصل عليك عزرائيل قول آمين
طارق" آآآآآآآآآآآآمين
أم عبد الرحمن" قول بسم الله علي يا الدثوي
طارق بحنان" وش بلاه القمر زعلان
أم عبد الرحمن" جعلك ما يطلع لك قمر غيره قول آمين
طارق بيموت ضحك" بسم الله علي يا الد....
أم عبد الرحمن" قولها قولها ... وليش ساكت
طارق" روقي يا عسل وش صار
أم عبد الرحمن تبكي" وين نواف
طارق إنزعج" خير يمه
أم عبد الرحمن " خيروك بين جهنم وبين عذاب القبر قول آمين
طارق بدون مايرد مع إنه بيموت ضحك سلم الجوال لنواف
الي هو بدوره من سمع جدته تبكي دخل لها داخل
,,
نواف" خير يا أم عبد الرحمن وش له البكي
أم عبد الرحمن "هذي أم سعيد الله لايربحها قول آمين
يوم شافت نوره إنهبلت عليها تقول مو شايفه خير وتروح
تخطبها لمحمد بدل صيته .... ليه يعني صيته ناقصها جمال
ولا ناقصها جمال... بعد عيني بنيتي
نواف مذهول "وصيته؟؟
أم عبد الرحمن تبكي" يا بعد هلي ... يوم سمعت كلامهم
صعدت فوق بغرفتها وما أدري وش حالها
نواف متأثر كثير" طولي بالك إنت الحين وأنا بروح أشوفها
أم عبد الرحمن" تكفى يا ولدي
نواف طبطب على كتف جدته يهديها وصعد فوق في غرفة صيته
,,
كانت قدام المرايه تطالع بحالها... قوام ممشوق مثل المليكان
طولها متوسط وشعرها أسود غليض للأكتاف وملامح ناعمه
مثل ملامح الأطفال كانت لابسه فستان كحلي قصير وفيه
حزام عريض فضي وكانت منتهى النعومة والجمال....
كانت تلف على نفسها وتقول بخاطرها .... وش ناقصك يا
صيته حتى يفضلون نوره عليك ...وهذي مو أول مره
صارت قبل كذا .....أنا ما أنكر إن نوره تنحب بسبب جمالها
وجاذبيتها ...وأنا وش يعيبني.... يمكن الخجول والهادئ
بهاليومين ما عادت الناس ترغب فيه.... ولا ايش
يدق الباب عليها... صارت تطالع نفسها بالمرايه وتحاول
تعدل من شكلها
صيته" أيوه
نواف" مساء الخير
صيته بإبتسامه" مساء الخيرات والليرات
نواف وهو يجلس بجنبها" هاا وش صار تحت
صيته تتصنع اللا مبالاه" عادي
نواف" عادي وجدتك مموته نفسها من البكي
صيته إنزعجت" من جدك؟؟
نواف" إي بالله
صيته قامت من جنبه لكنه مسك يدها
نواف" على وين
صيته" بشوف جدتي
نواف " ما راح تقولين وش صار
صيته تجلس جنبه" هههه عادي شافوا نوره وعجبتهم و....
بس
نواف" ذولا قليلين أصل .... وإحنا راح نرفضهم
صيته فتحت عيونها على الآخر" لابالله ما تسويها يا خوي
نواف مستغرب".........
صيته" لاتوقف بطريق نوره... ومثل ما قال الرسول الأكرم
"إذا جائكم من ترضون دينه ونسبه فزوجوه"
نواف يطالعها بإعجاب " هذا رايك
صيته" إي بالله
لم نواف صيته لحضنه وباسها بين عيونها" الله يجيب لك الي
يستاهلك
\\
//
في بيت بو مسعود
مالك" ياهلا وغلا والله ...تو ما نورت الشرقيه
ماجد" هلا بتوأمي ... والله لك وحشه
مالك" أشوفك جياتك كثيره ..لدرجه إني مليت مطالع وجهك
ماجد" مايكفيك تلفونات كل بين يومين لازم أدق عليك ..حتى
تجيني الفاتوره صلخ على ظهري
مالك" هههههههه...لايكون ما نستاهل
ماجد" أفا بس عيوني لك والله
طلال" وش هالزين نطلع منها إحنا يعني
ماجد إنحرج" إنتوا الخير والبركه
مسعود" نتمنى ما تكون آخر زياره لنا
ماجد" والله أنا ودي لكن تدرون جده بعيده إلا إذا...
مالك" ها إلا إذا وشووو ....
ماجد وهو يضحك" بتزوجني وحده من خواتك
مالك بهجوم" ما عندنا خوات للزواج
الكل إلا طلال" ههههههههههه
مالك" وش رايك تنقل هنا بالشرقية
ماجد" لا.... أنقل أنا الجامعة ما كملتها تقولي أجي هنا
مسعود" إلا صحيح و ليش ما كملت دراستك
ماجد" والله يا خوي أنا التجاره تجري بعروقي مثل الدم
مالي في شغل الحيوانات هذا
مالك" ههههههه إسكت بس لاتخليني أطلع فضايحك
ماجد" هههه تبيني أقتلك وربي
مسعود" وش فضايحه بعد
مالك" تخيلوا بالجامعة كان يجيب لنا عطورات إخته والشنط
الي تشتريهم يقولنا إخذوهم هدايا لخواتكم...ويبيعهم على
الطلبه
ماجد" هههه الله يرج إبليسك
مالك" ولا هذاك اليوم يوم تشوف الدكتور المصري متضايق
تروح تقوله أنا أضبطك بكم رقم ههههههههه ويقوم يشتكيك
للإداره ويفصلونك إسبوعين
ماجد" ههههه مالك تكفى بس الله يخليك
ظلوا كذا طول الليل والجلسه ما تنمل بينهم وبعدين ماجد
إستأذن مالك إنه يروح للفندق
مالك بزعل " أنا هذي أحسها إهانه في حقي.... ولا لأن
البيت مو قد المقام
ماجد تضايق" أفا بس المكان إلي إنت فيه يكون جنه وربي
مالك" أجل نروح الفندق ونجيب أغراضك وننام هنا راسنا
براس بعض مثل قبل
ماجد بابتسامه" صار يا الغالي ... تدري فيني ما أقدر فيك
مالك مبسوط" مشينا؟؟
ماجد ويده على كتفه" مشينا | | |
23 - 11 - 2024, 10:11 AM
|
#3 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثاني مالك" أجل نروح الفندق ونجيب أغراضك وننام هنا راسنا براس بعض مثل قبل ماجد بابتسامه" صار يا الغالي... تدري فيني ما أقدر فيك مالك مبسوط" مشينا؟؟ ماجد ويده على كتفه" مشينا \\ // في الرياض وفي بيت بونواف كانت نوره جالسه على شاشة الكمبيوتر دق الباب عندها نوره" أيوه نواف" مساء الخير.... مانمت؟؟ نوره" مساء الخيرات.... بكره ما عندي محاضرات نواف " وش جالسه تسوين نوره" مثل ما إنت شايف على المسنجر نواف" أهااا نوره" خير؟؟ جيتك غريبه نواف" مو عارفه السبب؟؟ نوره بثقه" ولو عارفه .... أبغي أسمع منك نواف صدره ضايق مره" على هوا ما سمعت إن الخطاب اليوم طلبوك إنتي بدل صيته نوره بلا مبالاه" وإنت جاي تحط اللوم علي؟؟ نواف" هههه أنا؟؟ نوره".......... نواف بهدوء" أنا جاي آخذ رايك نوره بذهول" نعم ؟؟؟ في وشو نواف يكلمها بجديه" في العريس طبعا نوره تهز له يدها" إنسى إنسى نواف" بس هو رجال محترم كثير نوره" لو ملك... ماخذته وهو كان قاصد صيته نواف بإستغراب" بس صيته ماعندها مشكله نوره بدون إهتمام" لكن أنا عندي نواف منصدم" يعني أبلغهم الرفض نوره" طبعا... وبدون نقاش نواف" براحتك... تبغين شي ؟ نوره بضيق" لا ... خلني بنام نواف " تصبحين على خير نوره" وإنت بعد طلع نواف وهو الإستغراب مالي وجهه وكأنه مستغرب ردة فعلها ...هي بدورها رجعت على الماسنجر نوره" هلا وغلا أنا معك سلوى " وين رحتي نوره" أبد أخوي كان عندي سلوى "أهااا.... الوسيم نوره " لاتحلمين .... سلوى" خليني أحلم ...الحلم ببلاش نوره" سلوى دقيقه ...المحب دخل ... خليني أسلم عليه سلوى" خلاص أنا بروح أنام .... وراي جامعه بكره نوره" باااااااي سلوى" باااااي المحب"مساء الورد والياسمين عشوق*نوره*" مساءك أحلى المحب" وش هالتغلي يا الغاليه عشوق " أنا هاهاهاي المحب" تسلم لي الضحكة يا رب عشوق " ما قلت لي من أي منطقه بالسعودية المحب " أنا ؟؟؟من أبها عشوق " الله خاطري أصيف فيها المحب" والله تكون فكره حلوه حتى أشوفك عشوق " هههه أكيد تحلم المحب" عشوق ....من أي منطقه عشوق" مهم تعرف ؟؟ المحب" إذا مو حابه بلاها..أنا إسمي خالد وعمري 25سنه عشوق" ما أدري ليه كلكم تقولون إسمكم خالد المحب" لا بالله هذا إسمي الحقيقي عشوق" أحلى الأسامي المحب" تسلمين لي يا حبي...وإنتي؟؟ عشوق" هاهاهاي أنا؟؟؟؟ أنا عشوق المحب بوله" والله إنحفر بقلبي عشوق" تدرس ...ولاااا المحب" أنا أشتغل بالبنك عشوق" اهاا حلو كثير المحب" موأحلى منك يانبض قلبي عشوق" ههههههههه المحب" أحد يمك عشوق بإستغراب" لا ليه؟؟ المحب " برسل لك شي ودي تشوفينه عشوق بخوف" لايكون قلة حيا المحب" أفا بس ...هذي صورتي نوره صارت تضحك وتقول بخاطرها والله وطلعت وسيم المحب" وش رايك عشوق بثقه " لك بالوسامه القليل المحب" وإنت وش مواصفاتك عشوق" كل ما تحب فيني المحب" خصصي عشوق " وش قصدك المحب" وصفي لي قوامك.... شعرك .... بشرتك عشوق" بلاك إنجنيت؟؟؟ المحب" والله من زود ولعي فيك.... خاطري تكونين يمي عشوق" صحيح قليل حيا نوره طنشته وسكرت الماسنجر وسوت له حظر وقررت إنها تروح تنام شوي .... وكلام أم سعيد وأمل يرن بإذنها ونظراتهم ما عادت تروح من خيالها \\ // اليوم الثاني.... بالشرقية مالك" صباح الخير عمري مرام" صباح الفل...والياسمين يازين الشباب مالك" هههه صعبتي علي المهمه مرام" أفا بس آمرني مالك" إختي ...ما عليك أمر ضبطي لنا فطور على ذوقك مرام " عيوني لك... تبغي شي معين مالك" الي بتسوينه بناكله ... كل شي منك حلو بس أهم شي النسكافيه...لأن خوينا ما يفتح ريقه إلا فيه مرام " عطني ثلث ساعه ...ويكون كل شي جاهز مالك يعطيها بوسه بالهوا " يسلموووووووو راح مالك للمجلس الي كان ماجد نايم فيه ,, مالك بصوت عالي" لحقونا يا ناس ...حريقه بنموت فز ماجد من نومه" هااااااا وين وين مالك" هههههههههههههه ماجد تنرفز" صحيح إنك دلخ مالك" تكفى ترجم ماجد" إنقلع عن وجهي...قم بس قم مالك" أفا يا الحبيب ....زعلت؟؟؟ ماجد" لا والله مجلسني صوت الكروان وما تبغيني أزعل مالك"ههههههههههه... قوم غسل وجهك وخلينا نفطر وبعدين أوديك الكورنيش تاخذ لك كم صوره ماجد" ههههههه تفكرني جايك من عرعر...تراها جده مليانه بحور مالك" بس إحنا بحرنا غير.... دمامنا غير<<< يابعدي والله ماجد" الله يهديك.... مخك ملحوس مالك بإستعباط" ومنو الي لحسه دلني عليه ماجد تنرفز" أقوم أغسل وجهي والعن ابليس مالك" والله كفو ههههه ,, جهزت مرام الفطور لمالك ونادته حتى يجي ياخذه مالك" تسلم الأيادي مرايم مرام " وأياديك... بس تخلص أكون جاهزه مالك" ما ودك بيوم راحه؟؟ مرام " ما أقدر تدري كل شي على ظهري مالك" براحتك يا عسل ...جهزي حالك هاااا تكفين لاتأخرينا مرام " أنا جاهزه من الحين مالك" خير إن شاء الله \\ // في الرياض وفي بيت بو تركي كانوا جالسين على طاولة الأكل والكل ساكت << وكأن على رؤسهم الطير تركي بحده" ومنو مسوي ذا البيض الكل"........... تركي عصب" يمــــــــه .... منو مهبب ذا الأكل أم تركي مرتبكه"وش بلاه يا ولدي تركي معصب" أنا سألت سؤال محدد نوف بخوف" أنا يا ......أخوي مالقت نوف إلا بصحن البيض يرميه بوجهها وصرخت ميثه صرخه لكن بعد نظرات تركي لها جلست ساكته وما نطقت بحرف نوف حاطه يدها على وجهها ودموعها عيت توقف تركي بإشمئزاز" كم مره قلت لك لاتحركين شي هاااا نوف"........... أم تركي" تركي الي تسويه ذا ما يرضي ربك تركي معصب" ما يرضي ربي؟؟ كم مره قلت لكم هذي المشوهه لاعاد تلمس أكلي ...تجيني لوعه بكبدي وودي أستفرغ من أشوفها نوف بعد كلامه أطلقت العنان لدموعها وصارت مثل السيل على خدودها ترك تركي السفره بعد ما رمى كاسة الشاي على السفره وصعد فوق في هذا الوقت لمت أم تركي بنتها لحضنها وصارت تبكي معها ميثه معصبه وتبكي" أيا الخسيس ...جعلك وجع ببطنك ... جعلك بمرض خبيث يسري بدمك لين تموت أم تركي بحده" جعل قص بلسانك ....لاتنسين إنه أخوك ميثه تبكي " وش ذنب نوف هااااا نوف تحاول تهدي نفسها" أنا مو زعلانه ..هذا شي واقع ليش ننكره ميثه " الي يسمعه من طهارته تركي وهو نازل من على الدرج يصرخ" كأني سمعت شي أم تركي تحاول تهديه" يمه إذكر ربك تركي يصرخ" خليني أربيها بنت ال..... وصار يضرب في ميثه لحد ما بغت تقطع النفس وأمه تصرخ عليه لكنه ولاكأنه غير وحش ما يسمع لأحد حطت نوف نفسها بينه وبين ميثه وصار يدوس عليها برجوله لحد ما سمع صوت من بره أبو تركي" كسر برجولك يا إبن ال........ وقف تركي ورجع لوراه والبنات تحته يتصارخون أبو تركي" لعن الله اليوم الي انخلقت فيه أم تركي تحاول تهديه" إذكر الله يا بو تركي أبو تركي يبغي يضربه لكن نوف وقفت في وجه أبوها وهي تبكي بحق" تكفى يبه على شاني أبو تركي تراجع" إطلع من بيتي ....قلبي مو راضي عليك إلى يوم الدين تركي والدم يفور من راسه طلع وأمه تنادي عليه وهو مو ماعطيها وجه \\ // طلع مالك وماجد السياره وكانوا ينتظرون مرام الي طلعت وهي بكامل عفافها وإحتشامها ...وبعد ماجد ما تجرأ إنه يرفع عينه لها وبعد ما دخلت السياره سلمت بصوت بالكاد يكون مسموع وردوا عليها مالك وماجد السلام ... وصلوها المشغل وراحوا لعند الكورنيش(الواجهة البحريه) وقفوا السياره بعيد وصاروا يتمشون على البحر شوي ويجلسون شوي مالك" والله يا خوي عايشينها ... بالطول بالعرض عايشينها ماجد" وبيت عمكم ما تدرون عنهم شي؟؟ مالك" لا والله من وفاة أبوي وإحنا ماندري عنهم شي يعني لو أشوف ولد عمي يمشي يمنا ..صدقني ما راح أعرفه ماجد" للدرجه هذي؟؟ مالك" هههه وأزود بعد... بالكاد أعرف أسماءهم ماجد" ووشوا الأسباب الرئيسيه؟؟ مالك" يعني .... ورث وما ورث ماجد" بس؟؟ مالك وقف وصار يطالع بماجد" لا ... ماجد إرتبك" إذا ما ودك تتكلم مافي داعي مالك يبتسم" لامو على كذا .... بس ماجد يبغي يضيع السالفه وخصوصا إنه حس إن مالك ماوده يتكلم" أقول يا خووووي مالك" أمر ماجد" يتراوالي المكان جديد علي مالك" إي والله هذي الواجهة البحريه توهم مسوينها جديد ماجد" والله حلوه كثير مالك" هههههه ماقلت لك دمامنا غير ماجد"هههه... بس ملاحظ أنا شي غريب هنا ....يمكن مانشوفه عندنا مالك" وشوووو ماجد" ألاحظ التجمع كبير كثير ...وكأنهم أكثر من عائله مالك" إي صحيح.... شوف يا ماجد ...شنو الدمام ماجد" شنو يعني .... مدينه مالك" إي قصدي إن الدمام ملتقى مدن عندنا يعني ماتشوف ناس بالدمام يقولك أصلي دمامي ...مثلا... إحنا من الدمام ولكن أصلنا من الرياض وكثير من الجنوب ساكنين هنا وكثير من منطقة الأحساء بعد ... ومنطقة الأحساء أغلبيتهم قروين والقروين تلاحظ فيهم إنهم يهتمون كثير بالعايله فتلاقي حتى طلعاتهم سوا.... فهمت الحين ماجد" ههههه فهمت يا فهيم ,, وهم كذا ما شافوا إلا بنت تتحاجج مع شباب وصاروا يطالعون بعض وبعدين راحوا ركض لها وعرفوا إنهم يعاكسونها مالك" خير ياختي ؟؟ البنت" هذول قليلين حيا ...يتحرشون فيني ماجد يكلم مالك بصوت واطي" خلينا منهم مالنا دخل مالك تنرفز وطالع البنت" روحي من قدامهم الشباب" على وين... ياقمــــر مالك بصرخه" في الي ما يحفظك يالنذل عصبوا الشباب من مالك وصاروا يتضاربون معهم وما شافوا مالك وماجد إلا الحلقه تكبر وتكبر عليهم وبعدين واحد منهم طلع سكين بيضرب مالك لكن ماجد حط يده و تصوبت ... صرخ مالك صرخة عاليه من أثرها تفرقوا الشباب وهربوا مالك مفزوع" وش بك يا خوي ماجد يحاول يهديه" بسيطه ....مومشكله مالك يطالع يده ولاقاها تنزف ماحس بنفسه إلا وهو شايله ويركض به... وقف سياره لأن سيارته بعيده وطلب منه يوديه أقرب مستشفى وصلوا المستشفى ودخلوه الإسعافات وضمدوا له جرحه وعطوه إبره ضد التسمم وطلبوا منه يجلس عندهم يوم تحت الملاحظة... وبالرغم من أوضاع مالك المادية إلا إنه طلب له غرفه خاصة وقرر إنه يجلس معه..... لكن مالك تذكر مرام ودق على مسعود وخبره بالي صار وطلب منه يروح يجيبها من المشغل ,, بعد ما هدت الأوضاع مالك" ها يا خوي عساك بخير ماجد" ههه لاتخاف علي أنا حديد مالك" إن شاء الله.... دوم يا رب ماجد" والله الي صار من عينك مالك بضيق" أنا ؟؟ ماجد " إي بالله إنت... ظليت تقولي وتصارخ دمامنا غير و دمامنا غير ...لحد ما تأكدت إنها غير مالك" ههههه أكرمنا بسكاتك ونام حتى ترتاح ماجد" إي والله تصبح على خير .... مالك " وإنت أغلى إنسان ماجد بابتسامه" جلسني للصلاة...اوك مالك" عيوني لك ماجد" تسلم عيونك ,, مسعود" الوووو مرام " هلا والله ...إنت بره مسعود" لا ... طلال بره رجعي معه مرام مرتبكه " وليه؟؟ مسعود" شهد حرارتها مرتفعه وبوديها المستشفى مرام " إي بس.... مسعود" لابس ولا شي... هو مثل أخوك... بياكلك يعني سكر مسعود التلفون وما عطى مرام فرصه إنها تقول شي ,, طلعت مرام وهي تجر رجولها جر وتخطي خطوه قدام وخطوتين ورى... بس لقت شي طمنها كثير... كانوا محمد وسعد أولاد أخوها معه ركبت السياره من غير ما تتكلم بكلمه طلال" وعليكم السلام مرام بتموت من الخجل"............... سعد" عمه ما دريتي وش صار مرام ودها تعطيه كف على وجهه".......... سعد يهزها" عمه ... عمه مرام بدون ما تحس مسكت يده وعضته سعد يصرخ"آآآآآآآآآآآآآآآآي طلال " وش فيك يا سعد سعد يبكي" عمه مرام عضتني طلال بيموت من الضحك" ما هقيتها من القوارض مرام بتموت من القهر بس مو قادره تتكلم".............. سعد يبكي"طيب ياعميمه يا الشينه ما راح أقول لك إن عمي مالك بالمستشفى مرام بصدمه" أخوي ؟؟؟وش بلاه طلال يتدارك الموقف" لا تخافين يا مرام هو بخير وعافيه مرام وهي تبكي" طيب ليه بالمستشفى طلال وهو قلبه عندها" خويه ماجد تعبان شوي مرام" أكيد يا طلال طلال إسمه يرقص على لسانها" إي بالله أكيد مرام" طمنتي الله يطمنك طلال وصل فيها البيت وهو مو حاس بنفسه مايدري عدى على الإشارات وهي خضرا ولا كسر الإشارات الحمره | | |
23 - 11 - 2024, 10:12 AM
|
#4 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثالث طلال وصل فيها البيت وهو مو حاس بنفسه مايدري عدى على الإشارات وهي خضرا ولا كسر الإشارات الحمره \\ // \\ في اليوم الثاني.... وفي المستشفى ماجد" تعبتك وياي يا خوي مالك" أفا بس .... لاتزعلني ماجد" يالله تامر على شي مالك متضايق" وش بلاك ...أقولك إجلس عندنا يومين لحد ما ترتاح..لكن إنت الله يهديك ماجد" والله أنا ودي ...لكن تدري أنا مشغول مالك وهو يلمه لصدره" خلينا نشوفك ... لاتغيب ماجد يبتسم له" على خير إن شاء الله \\ // في الرياض وفي فيلا بو نواف كانوا الجماعة جالسين عند المسبح ..وكانت أم عبد الرحمن جالسه تمشط شعرها وتبلل المشط من موية المسبح وتدندن بإغنيه وكان طارق يلاحظها وما شال عينه من عليها وبعدين صار يقول طارق وهو يصفق " قاعده على الشط.... قاعده تمشط ..جاها الواوي قالها قومي ..قالت مابي الكل "هههههههههه أم عبد الرحمن حست فيه وما لقت قدامها غير شبشبها ..خذته ورمته عليه ...طارق صار يصرخ من الخوف طارق" تكفين يا سحر بس أم عبد الرحمن معصبه" سحرك جني بليلة ظلمه قول آمين طارق" قولي قسم ....أوووه نسيت....بسم الله علي أم عبد الرحمن صارت تبكي" الله يقصف عمرك وينتقم لي منك...إهئ إهئ طارق إنفجع يوم شاف جدته تبكي"............ نواف راح لها ركض"أروح فدوه لعيونك يمه أم عبد الرحمن تطالعه وتغمز له "............... نواف إرتاح كثير يوم عرف إنها مدبره لطارق مقلب وإنها بخير بإذن الله.... صار نواف يطالع بطارق ... وطارق وجهه ما ينعرف له لون ...وصار يأشر على نواف ..وش الحل ... نواف بحزم" تعال حب على راسها يمكن ترضى عليك طارق متضايق على خايف " والله مو قصدي أم عبد الرحمن تتبكبك" إنطم ...إلا قصدك وزود بعد طارق راح يمها يحب على راسها"........... أم عبد الرحمن يوم وقف يمها" جاك الموت يا تارك الصلاه عرقلت له بعصاها وطاح بالمسبح ... وصارت تضحك من قلبها لين كحت العافيه طارق يضحك" ما هقيتك راعية مقالب يا شهرزاد أم عبد الرحمن" شهر نقص من أشهرك ...يا الدثوي طارق " هههههه مو بيدك.... أم عبد الرحمن" إنكتم ياحمار لايكون اجيك وأكسر راسك طارق يضحك" هههه أتحداك يا عسل... أم عبد الرحمن عصبت" تتحداني يا ملعون أوريك أنا ... ترمي أم عبد الرحمن نفسها وراه بالمسبح نواف صرخ" يمــــــــــــــه أم عبد الرحمن تحاول تلقط النفس" لحقـــــــــــــــوني ينط وراها نواف وطارق يمسكها ويرفعها ... وهي بدورها ماخلت لعنه إلا لما قالتها له \\ // في الشرقيه وفي شقة مسعود أم مسعود" ما وصلت فلوس الشؤون مسعود" وش لك فيهم يمه ....إحنا مقصرين بشي أم مسعود" ما وراكم قصور يمه ..لكن هذا حقنا وإنت وأخوك لين إمتى وإنتوا تقصرون على روحكم وتعطونا... الواحد يالله عمره مسعود" أفا بس يا الغاليه.... أم مسعود تتنهد" الله يجازي الي كان السبب مسعود يضيع السالفه وينادي شيخه " يا أم محمد وين الشاهي شيخه" هلا ...دقايق شهد ترمي نفسها بحضن أبوها" بابا مسعود" عيون بابا شهد" أبغي أروح الألعاب شيخه"لا حول الله....كل إسبوع الألعاب؟؟ مسعود بحنان" بكره يا بابا ..خلاص شهد" أنا أحبك يابابا مسعود" هههه روحي لعبي مع خوانك أم مسعود تتحلطم "لما قلت لكم كلموا عمكم رفضتوا ... وطاري الورث ما تحبون تسمعونه.... طيب آمنا بالله لكن الحين الحكومه تخصص لنا شؤون.... ترفضون تاخذونه ليه.. الله ما يرضى مسعود يتنهد" آآآآه ..إن شاء الله يمه شيخه " بسم الله عليك ...هونها وتهون أم مسعود تتحسب وتكتم " يمه أنا أدري إني بهدلتكم لكن ... والله على شانكم... إنت وراك عيال وزوجه ... وحبيبي مالك للحين ما جمع نص المهر ...ومثل ما إنت شايف البيت صغير ... وبنات هالأيام مايرضون بغرفه مع الملحقات ..إلا يبون شقق وغيره مسعود" هههه يمه إنت اتفكرين إن الشؤون بس بنروح لهم بيرحبون فينا ...إلا كل واحد بيقطني على الثاني وقبل نهاية الدوامات تلاقين ثلاث أرباعهم بره بما فيهم المدير شيخه بلوم وهي تبتسم" يعني وليش إنت ما تطلع زيهم ...مو إنت موظف حكومي؟؟؟ مسعود يبتسم" وش كبرها بحلقك ...موظف حكومي ...إداري في مدرسه راتبي صار لي الحين قريب العشر سنوات وللحين ما تعدى 7000 ريال أم مسعود" يا ولدي قول الحمد لله .... النعمه زواله مسعود" الحمد لله ألف مره \\ // في الرياض وفي الغرفه المظلمه والي السكون يدب أنحائها . ..ولو ينرمى دبوس إنسمع صوته ...دق الجوال نوف" الووووووو صيته" السلام عليكم نوف بإبتهاج" وعليكم السلام ...هلا بالجمال صيته" هلا بيك ... وش فيه صوتك ..كنت نايمه؟؟ نوف تمسح دموعها" تقدرين تقولين صيته" مالي دخل لازم تجون اليوم عندنا نوف" عذريني يا الغلا ..ما أقدر صيته" نوف... قسما بالله بزعل نوف" أحس إني مدروخه شوي ومالي خاطر بشي صيته بحزم" سمعيني زين إذا ما جيتوني أنا بجيكم نوف تذكرت أخوها الي أكثر من مره يحرجهم" خلاص أوك صيته بفرح" صحيح؟؟ نوف " ما نقدر فيكم.... خليني اروح أكلم أمي على شان السواق صيته" أوك باي قلبي سكرت نوف الخط ونزلت تحت بالصاله ,, أم تركي" ياهلا وغلا والله .... ها عساك أحسن نوف وهي تبوس راس أمها" أنا بخير يمه ميثه تروح لها وتلمها" عساك دوم يا عمري صالح" أنا ما أطيق البنات ودلعهم نوف" عن الكلام الماصخ.... وش أخبار الإختبارات صالح " الواحد خاطره ينسى ...لكن إنتوا تبغون تعكننون علي ميثه" والله إحنا ما حصلنا نص الي حصلته ...مدرسين وحركات ... وش عليك أم تركي" والله من بلادته شوفوا طارق الله يحفظه بمثل سنه لكنه ما شاء الله عليه ...عارف لنفسه صالح" أيوه عطوه عين لاتقصرون فيه ميثه"هههههههه نوف" يمه بنروح بيت عمي بو نواف ...وش رايك أم تركي " على راحتكم يمه .... ولا أقول لكم اروح أنا معكم أغير جو ميثه" لايمه تكفين... بتخربين علينا جلستنا أم تركي " الله يحسر إبليسك وليه ما تبغيني نوف وهي تغمز لميثه" تمزح معك يمه ميثه"هههههه إي أمزح \\ // بالأستراحه تركي وسلمان تركي" والله أنا مليت من حياة العزوبيه ...خاطري بمره تغسل لي وتنظف لي سلمان" وش لك بوجع الراس تركي" تدري أنا كبرت ...ولازمني مره سلمان" للحين خاطرك في بنت عمك تركي" إي والله متولع فيها كثير ....لو أتزوجها يوم وأطلقها بعد كذا ...المهم أحس إني ملكتها...أمسك خدها وأبوسه سلمان" هههه للدرجه ذي تركي" إييييييييييييييييه وأزود بعد سلمان" الي ما يعدك ربح...لاتعده راس مال تركي" خلنا من هالموضوع ماودك بسفره سلمان بذكاء" والله ودي ..نفسي ضايقه..لكن ماعندي ولا فلس تركي" ومن طلب منك فلوس...رحلتك على حسابي ها وش رايك سلمان" ههههههه ما بعد رايك راي ...ياخوي تركي" يالله إحجز لنا تذكرتين على أي بلد تختاره ... وأنا رايح أجيب ملابسي من بيتنا سلمان بفرح" على هالخشم \\ // وصلوا البنات مع أمهم بيت بو نواف وأهم داخلين ...تجي سيارة نواف الي دخلها في الحديقه نواف وهو نازل من السياره" السلام عليكم أم تركي وقفت" وعليكم السلام ...شلونك يمه نواف" بشوفتك والله ... وينكم عنا من زمان ما بينتوا البنات دخلوا داخل وأم تركي وقفت بره تتساير مع نواف ,, صيته" نورووو والله البنات" هلا والله أخبارك صيته" ماني طيبه... بس الحين صرت تمام ميثه" وين إختك الدلوعه ...مو مبينه صيته" تعرفينها ....على النت ماتشيل عينها منه تدخل أم تركي" السلام عليكم صيته" هلا والله ياخاله نورتينا نواف" هااااااااا ..يالله ...صيتــــــــــه صيته" نواف حياك.... تفضل نوف منحرجه " دخلينا بالأول نواف" كيف حالكم يا بنات عمي ميثه" والله تمام نسأل عنك...إنت شلونك وينك مو مبين نواف" سألت عنكم العافيه ... ونوف وش حالها نوف" ........... ميثه تتدارك الموقف" الحمد لله بخير... نواف" ههههه أخليكم .. شكلي سحبت عليكم الأوكسجين ...لدرجة إنكم موقادرين تتكلمون أم تركي بإحراج وهي تدق نوف " ههه لا عادي نواف وهو يطالع جهة نوف" أنا بعد عندي شغل على الكمبيوتر.... قلبي صيته.. خلي الشغاله تصعد لي عصير ريقي نشف من الحر...وووومن الحر صيته "ههههه يخسي الحر ...عيوني لك دقايق صعد نواف ونوف مارفعت عينها من على الأرض أم نواف" هلا هلا بوخيتي أم تركي" بالمهلي يا بعدي .... وش أحوالكم أم نواف" بخير والله أم تركي" حياكم تفضلوا .... صيته" سمحي لنا يمه إحنا بنصعد فوق أم تركي" أخذوا راحتكم يمه ,, في غرفة نوره عشوق(نوره)" تدري ماعندي وقت؟؟ الساحر" عطينا نص ساعه كل يوم ولا ما نستاهل عشوق" هاهاهاي إلا بس تدري الظروف الساحر" تدرين تعلقت فيك حياتي عشوق" هاهاي كذاااااااااااب الساحر" تبغين دليل على كلامي؟؟ عشوق " هاااا وريني أشوف الساحر" قطعت كل علاقاتي ببنات الشات وخصصت وقتي لك...إنت لوحدك وماحد غيرك عشوق" وليه تكلم بنات من الشات ....أي وحده وبس؟؟ الساحر" والله في بنات يكونون محتاجين أحد يتكلمون معه ويفضفضون له...ويحل مشاكلهم عشوق" هاهاهاهاهاي الساحر" عساها دوم يا حبي عشوق" حبك؟؟ الساحر " طبعا ... ملكتيني وملكتي قلبي عشوق" صدقتك الساحر" وليه لا....أنا صريح وواقعي ..وما أعرف الكذب بس لو تكونين صريحه معي وتكلميني عن حالك.. عشوق" الوصف فيني مايوصفه اي انســـــان والزين يخجل من طاري اسم نوره ## كانك تبيني غلا ابشر بالاحسان وكانه لعب ترى مااجيد لك دوره ## ظنك تسلى بي والله انت غلطان وشلون تتسلى بشخص وشعوره ## انا تسليت بعلمك وباستئذان للي شراتك يقول اليوم مين نوره ؟ للشاعره نور الكون ,, سمعت نوره دق على الباب إرتبكت سكرت الماسنجر بسرعه... نوره وهي تفتح الباب"طيب الدنيا ماهي بطايره ميثه" ياهلا والله ...هااا كنك موحابه تشوفينا نوره تقول بخاطرها الله لايجيب الغلا " هلا هلا ...وش هالمفاجئه هذي صيته بفرح" ها وش رايك ...كله من تخطيطي نوره تضحك من غير نفس" ههههههههه إنت مو معقوله الشغاله" مدام صيته...كل شي جاهز نوف" وشوووو بعد صيته" مفاجأه تنتظركم تحت نوف بتردد" ونواف؟؟ ميثه تدقها من وراها وتهمس لها" فشلتينا وربي صيته" لا تخافين ...بغرفته ...ونسيت عن أقول لك إن أخوي مايعض.... وحبوب كثير نوف"............. صيته" هههه ....هاااا تحت؟؟؟ البنات " يالله ,, نزلوا البنات بس شافوا طاوله جنب المسبح وعليها كل ما لذ وطاب من الشيبسات والحلويات والشكولاتات وغيره وغيره البنات مندهشين" وااااااااااااااو راحوا البنات ركض وجلسوا على الطاوله نوف" اووووف وش هالدلع صيته" ههههه الجمعه ماتحلى إلا بالأكل نوره" هاهاهاي أنا ماراح آكل شي ...نسكافيه وبس ميثه بإستخفاف" وليه يابعدي؟؟ نوره" أنا أبغي أحافظ على رشاقتي وأنوثتي صيته بإحراج " كل واحد ياكل الي يحبه.... وإنت براحتك يا نوره ميثه تنرفزت" لا...لا...لا....لحظه لحظه شايفتنا براميل قدامك ولا ناقصين أنوثه نوف بحده" ميثه... بلاه هالكلام نوره ما تقصد نوره بدلع" إلا أنا اقصد ...على العموم أنا بريحكم ...باييييييييي ...أمووووووووواه راحت نوره والهوا يطير شعرها الحريري وصارت هي بعد تهز براسها وكأنها تتعمد إنها تضايقهم صيته منحرجه منهم" خلوها عنكم ....ماعندها سالفه ميثه" آآآآآآآآآه خاطري اجيبها بكفين نوف" والله عيب عليك الي تقولينه صيته" هههههههه خليها براحتها.... وان صار ترا بساعدها ميثه" إي والله ... ما أدري وش عليه شايفه حالها نوف تضيع السالفه" إلا وش هالرومنسيه الي إنت فيها صيته" كله على شانكم ميثه" من حق... ولا جالسه تجربين فينا؟؟ نوف " ههههه الله يهديك البنات" هههههههه ظلوا البنات يتسايرون لين ما سرقهم الوقت وما حسوا بحالهم ,, في الصاله كانوا البنات جالسين يتكلمون ويضحكون بصوت عالي... ما حسوا إلا بصوت زلزلهم من مكانهم نواف" يا الله....إحم إحم راحوا البنات ركض كل وحده تخبت بمكان ...ميثه راحت للمطبخ ونوف راحت ورا الستاره جلس نواف يحسب إن ماحد موجود معهم بالصاله..وبعد الي في الصاله ماخبروه إن نوف ورا الستاره حتى ما تنحرج أكثر من كذا.... نوف ورا الستاره ودقات قلبها صعب تصيطر عليها وكل مالها تزيد سرعه وحده بعد ما تسمع صوت نواف نواف" وش علوم تركي ....ما يبين أم تركي " طيب الحمد لله نواف" صيتــــه ..كاس ماء حتى أمشي أم نواف" وين يمه.... طول نهارك بره ...والحين بترد تطلع نواف" وش أسوي .... مكتوب على جبيني الشقا أم تركي" أجر وعافيه ...ياولدي نواف" تسلمين يا......... حس نواف بشي يتحرك تحت الستاره ...فتح عيونه على الآخر ومن غير ما يتكلم بكلمه راح ركض على الستاره مسكها وزاحها ماسمع إلا صرخة نوف وشافها منطويه على نفسها لف عنها وسكر الستاره مره ثانيه لحظة صمت من الكل ماعدا شهقات نوف الي تطلع من ورى الستاره ...ونواف الي عيونه بتطلع من الصدمه ومن صعوبة الموقف ... وما شافوه إلا صار يصرخ من راسه نواف"الله لايبارك في إبليس وطلع وصفق بالباب من وراه خلاص بعدها علا صوت نوف بالبكي والكل راح لعندها ويلمها ويحاولون يهدؤون من روعها ولو بالشي القليل | | |
23 - 11 - 2024, 10:13 AM
|
#5 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الرابع طلع نواف وصفق بالباب من وراه خلاص بعدها علا صوت نوف بالبكي والكل راح لعندها ويلمها ويحاولون يهدأون من روعها ولو بالشي القليل \\ // \\ نواف هايم بالشوارع وجالس يستغفر ربه... ويلوم نفسه ساعه ويلومهم ساعه نواف يتسائل بينه وبين نفسه " وأنا كنت أعلم الغيب يعني ...ما أدري هذي البنت غبيه ولا تتغيبى.....صارت الذكريات تمر من قدامه وتذكر مواقفهم مع بعض وصار يضحك على حركاته معها ...وعلى سذاجتها هههههه والله وما تغيرت أطباعك يا نوف طول عمرك كنت خوافه وما تعرفين تتصرفين لكنك كبرت كثير عن آخر مره شفتك فيها ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي آخر مره كانت صعبه كثير رجع نواف بخياله إلى الورى وتذكر أصعب موقف مر عليه هو ونوف من 8 سنوات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,, كانت نوف مع صالح في بيت بو نواف نوف" صيته أنا أبغي أروح البيت صيته" لالالالالا ... حرام عليك ما جلسنا ظلي معي نوف" لا بروح... إنت تعرفين اخوي تركي شلون يتصرف معنا ...ويدور له سبب حتى يخانقنا فيه.... خليني أكلم أمي ترسل لي تركي ولا السواق صيته" لا وش له تخلين تركي يجي ياخذك ...نواف بيطلع الحين أخليه يوديك نوف" ليه هو يسوق؟؟؟ صيته" اوووف....صار له سنتين وهو يسوق نوف" لا أخاف.....يمكن يسرع صيته" نواااااااااف تعال إسمع صيته شنو جالسه تقول نواف" خيرخير.... جالسين تحشون فيني نوف بخوف" لالالالالالالالا صيته " توصل نوف معك.... على طريقك نواف" يالله بسرعه ...إن إتأخرت بمشي عنها نوف" لا ماراح نتأخر....يالله يا صلوح راحوا مع نواف بالسياره وكان يسرع كثير نوف" تكفى نواف هدي السرعه شوي نواف" والله؟؟؟؟ تخافين؟؟ نوف" أنااا ؟؟؟ لا ... نواف " ليش ما جلستي جنبي ولا صرت غريب عنك... والله وكبرتي يانوف نوف تتجاهل كلامه لها" الله يخليك أنا أخاف من السرعه نواف لف راسه لها" أنا فنان في السواقه لاتخااا نوف " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,, ما إنتبه نواف لنفسه إلا ونوف تنادي عليه من بره السياره وهو فيها والسياره منقلبه فيه وجالسه تشتعل...نواف مو قادر يطلع منها يحس بنفسه في عالم ثاني ...ما شاف إلا نوف تاخذ من الرمل الي حوالينها وترميه على السياره حتى تخمد نارها لحد ما التموا الناس عليه وطلعوه منها ..هو صارت له إصابات كانت رضوض مع كسر بالساق ..أما نوف فإحترقت إيدها اليمين ورضوض بساقها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نواف " بسم الله عليك ياقلبي ليتها كانت فيني...أموت وربي ولا أشوفك تتأذين دقيقه وحده بسبتي ,, في بيت بو نواف صيته" هاااااا وش أخبارك؟؟؟ نوف ودموعها بعينها" أنا طيبه مافيني شي... يالله يمه خلينا نروح البيت أنا تعبانه وبروح أنام نوره بإبتسامه" خلونا ندق على نواف حتى يوديكم ميثه" والله ترى المزح ما يلوق لك ... نوره" ههه ومنو كلمك إنت ...أنا ما اتنزل لوحده مثلك ميثه" أقول لمي لسانك بحلقك ..ولاعاد تتكلمين معي بذا الإسلوب يا...مغروره نوره" هاهاهاي ... والله يلوق لي أم نواف طالعت نوره بنظره خلتها تسكت ولا تنطق بعدها صيته" وبعدين... ميثه الله يخليك على شاني ميثه بحنان" على شانك أدوس على قلبي يا...قلبي نوف فكتها" هههه والله انكم رايقين صيته" الله .. وش قد الضحك يلوق لك اكثر أم تركي" ماله داعي اصلا ذا الكلام أنا دقيت للسواق والحين بيجينا ,, وصلهم السواق للبيت وأول ما دخلوا لقوا تركي فارش نفسه على الكنبه وجالس ياكل مكسرات والمكان ماينطاق من الوساخه( تركي كان جسمه مليان كثير وبشرته سمره وعيونه جاحظه...ومطول شعره الأكرد الى اكتافه ...) تركي" توالناس.... كان نمتوا بره بعد البنات"............. أم تركي" الناس يسلمون بالأول تركي بحده" ميـــــــــــــــــثه ميثه بخوف" نعم تركي معصب" لاتقولين لي طالعه بذا اللبس ميثه تطالع بحالها" إي وش بلاه تركي يقوم مثل الثور الهايج ويمسكها من شعرها" طالعه بفستان قصير يا قليلة الحيا...تستعرضين للناس ميثه تبكي" شعري شعري...حراااام عليك أم تركي" وش فيها يعني هي لابسه عبايه والعبايه مسكره على الآخر ...إترك إختك وبلاها هالعصبيه تركي يرمي ميثه على الأرض" والله عاد إذا تعدوا العالم على شرفنا لاتصيرين تتبكبكين مثل العجز....هذا الي جنيتوه على حالكم أم تركي معصبه" بسم الله علينا ... وثانيا تشددك هذا ياليت يكون على الكل نمو على خواتك بس تركي" وش قصدك؟؟ أم تركي" أقصدك إنت هايم على حالك.... بالأيام مانشوفك بالبيت ماأدري وين تطس فيه تركي يتمسخر" ههههه أنا رجال وشايل عيبي عليك بالحيوانات ذولا الي بيلعبون بسمعتنا أم تركي " إنطم ...قص بلسانك ...يالله إنقلع ماشفنا من وراك خير...الله لايرضى عنك تركي" بيرضى غصب عنك ...يا أم البنات ويطلع من عندهم ومعه شنطته وتصير أم تركي تبكي وتندب قلبها..إلي من يومه ما تهنى \\ // في الشرقيه في بيت بو طلال شيماء" يمه ماجاب لي طلال الملازم أم طلال" إلا ..هناك يمك على المكتبه شمسه" شيماء...شيماء شيماء تطالع الملازم " أمممممم شمسه" شيماء...شيماء شيماء تصرخ " نعم نعم شمسه" شيماء طالعيني شيماء طلعت من طورها ورمت الملازم على الأرض شيماء" أيوه خير ..هيييييييييييييييي أنا أطالعك ياهوووووو شمسه" خاطري بآيس كريم شيماء بقهر" وليش شايفه علي لوحه مكتوب عليها ماكدونالدز ..أو باسكن روبنز شمسه" لا... شيماء " طيب ...وش تبغيني أسوي لك شمسه" تهقين طلال يرضى لو نقوله شيماء" ياألبي على البروووود بموت وربي تركتها في الصاله وراحت لفوق أم طلال وهي تضحك" دقي لي على شيخه أكلمها شمسه" وليه... أم طلال" كذا ...إشتقت لها شمسه" أهاااااا ...وهي بالبيت أم طلال" والله ما أدري...جربي كلميها شمسه" وإذا ماردت؟؟ أم طلال بدت تفقد أعصابها" تكون مو بالبيت شمسه تجلس بجنب أمها" وين تتوقعين راحت أم طلال" بس خلاص ما أبغى أكلم أحد .... رحمينا يا الحنانه شمسه بزعل" وش قلت أنا...... \\ // في شركة الإضاءه الساحره بو نواف" لو سمحت جيب لي باقي الأوراق الي راجعها نواف بوصالح" على أمرك ...دقيقتين وهم عندك بو نواف" تفظل.... وإرسل لي بو تركي بو صالح " إن شاء الله...طال عمرك ,, بعد خمس دقايق يدق الباب نواف وهو ينفخ " مساء الخير يبه بو نواف" وش بلاك ... وين طاس فيه نواف " أنا يبه رايح أخلص معاملة الثريات تبع القصيم بو نواف" وورى جوالك مقفول نواف" ونا شمدريني يمكن الشبكات فيها شي بونواف" إييي الشبكات ...إنزين إجلس شوي نواف" يبه أنا تعبان ...ونفسي لخشمي بونواف" ما أدري أنا وش ماخذ منك... روح كبر المخده نواف ترك أبوه وهو وده ينفجر بالكل وصار يقول في نفسه...على كل هالمجهود والتعب الي أسويه هم موعاجبك يا يبه .... ما أدري متى بتقول لي يعطيك العافيه يا ولدي وهو كذا سمع زمور عالي للسياره الي جنبه وما إلتفت إلا ويلاقي صديق طفولته .... وقف السياره على جنب ونزل منها نواف" مشاري؟؟؟ياهــــــــــــــــــــــــــلا ومسهلا مشاري" هلا بيك ...علومك يا الإخو نواف" بأحسن حال... وإنت؟؟ مشاري" تمام والله ... ها وين رايح نواف" رايح البيت والله حياك معي مشاري" لامشكور ...أنا راس مالي يومين يدوب أقضيهم مع الأهل نواف" ليه ... وينك عنهم مشاري" ههههه بالمنفى ...بحائل نواف" الله.... وليه مشاري" نحن المدرسون مطرودون من العاصمه هههه نواف" والنقل؟؟ مشاري" إمحق نقل ...صار لي أطالب بالنقل أربع سنين وما حد ملتفت لي أصلا نواف" عطني أوراقك وأنا بإذن الله أخلص لك كل شي مشاري مبسوط" لا والله ما ودي أتعبك نواف" أفا بس تتعبني... أنا بالخدمه مشاري" خلاص ...مشكور مقدما نواف" لين أخلص أمورك يصير خير مشاري" خلاص بكره أجيب لك الأوراق ...وين الآقيك نواف يعطيه الكرت تبعه" هذي فيها كل شي...أوك مشاري بفرح" تسلم والله نواف" مع السلامه مشاري" في أمان الكريم \\ // في بيت أم مسعود وبالذات بشقة مسعود... في غرفة النوم شيخه" يالله قلبي المغرب أذن وإنت للحين نايم مسعود"............. راحت شيخه وجلست على السرير وصارت تلعب بشعره مسعود شال يدها عنه بعنف شيخه بإستغراب" وش بلاك يا قلبي مسعود"............... شيخه إنفجعت من الي شافته" وش صار مسعود مسعود ووجهه أحمر مثل الدم" بمووووووووووت شيخه" ليــــــــــــــــــــــــــه وش تحس فيه مسعود يتقلب على السرير" آآآآآآآآآآآآآه بموت جنبي هالكني شيخه تبكي" كم مره قلت لك روح راجع لكن إنت مو راضي مسعود" دقي على مالك يوديني ...تكفيـــــــــــــــــــن شيخه بفزع" دقيقه..الحين بدق دقت شيخه على مالك الي من سمع جاهم ركض وأخذ أخوه ووداه المستشفى ... ومسعود يتقلب على الفراش وحتى النفس صعب ياخذه تلاحقوه الدكاتره وعطوه إبرة مهدئ لحد ما إرتاح هناك عند الدكتور مالك" خير يادكتور طمنا الدكتور" من إمتى وهو بهذي الحاله مالك " ما أدري لكن زوجته تقول من فتره الدكتور" هو عنده تشوه خلقي بالكله من ولادته ماكانت تشتغل غير وحده والثانيه صغيره كثير عن المعدل الطبيعي يعني وجودها زي عدمه ماللك" غريبه ماحد قاله عن هذا الموضوع الدكتور" وظلت الكليه اليسار تشتغل لوحدها لحد ما.... مالك "إيييييييي الدكتور" للأسف كليته تعبانه كثير وهو همل نفسه وما تعالج من البدايه مالك" والحل يا دكتور؟؟ الدكتور" مافي غير حل واحد.... تدورون له متبرع لكليته مالك مبهور"............ الدكتور" إحنا بنسويله غسيل كله لحد ما تدبرون نفسكم وتشوفون لكم متبرع مالك" مشكور يا دكتور ترك مالك الدكتور وهو حايس بنفسه .... وش الحل الحين وأمي ؟؟؟ وش أقول لها ؟؟؟؟ ,, في البيت أم مسعود" يالله يمه ما بتتعشين شيخه وهي مرتبكه"لا ياعمه أنا بنتظر مسعود مرام" إحم إحم ...من قدك رغد" هههههه ينقال لها رومنسيه شيخه فيها إلي مكفيها وما دارت لهم بال سمعوا صوت مفاتيح ..على طول شيخه عدلت عبايتها وصارت تطالع جهة الباب.... والي فجعها دخلة مالك لوحده مالك" السلام عليكم أم مسعود" هلا والله تعشيت يمه شيخه مرعوبه " مالك وين مسعود؟؟ مالك" والله وش أقول لك.... نيموه بالمستشفى شيخه " وشووووو مالقوا إلا ام مسعود طاحت من طولها الكل راح لعندها مالك وهي بحضنه" يمه وش بلاك أم مسعود موحاسه بحالها" صالح مات صالح مات مالك نزلت دمعته"الله يرحمه ويجزيه الجنه أم مسعود تبكي" ماأقدر يمه فراق أبوك للحين بقلبي وش بلاه دنيتي... مسعود وينه مالك أعصابه زي الزفت" بخير يمه ...والله بخير وبكره بوديكم عنده شيخه تبكي" وليه نيموه بالمستشفى طالما إنه بخير مالك تنرفز منهم وصار يصرخ" يطمنون عليه ...وبصراحه هم قالوا له يرجع البيت لكن أنا أصريت إنه يظل عندهم حتى نطمن عليه أم مسعود" إحلف بربك مالك ماوده بس مضطر" والله إنه مابه إلا العافيه ارتاحت أم مسعود نوعا ما وظلت طول ليلها تتهجد وتدعي ربها إنه يطلع ولدها بالسلامه ,, وشيخه الي ماهنا لها نومها ولأول مره من 14 سنه تنام لوحدها وما يكون راسها براسه ,, أما في غرفة مالك ...كانت عيونه مورمه من البكي بعد عمري يحس ان الدنيا كبيره عليه وهو مو حمل مصايب أكثر من هذي ...لكن مانقول إلا الله يعينه \\ // بالرياض كان الليل مختلف تماما كان نواف جالس يتسامر مع طارق وصيته نواف" لا بصراحه اليوم الموقف الي إنحطيت فيه ردي ..ما تتمناه لعدوك صيته" هههههههه طارق " إيييي قالوا لي نواف" بالله يا طارق منو الغلطان برايك طارق" بصراحه ....إنت نواف صرخ" أنا؟؟ طارق بخوف" لااااا هم هم الغلطانين نواف" ولا عاد أنا الي أجي آخذ راي واحد مثلك صيته " إنت لو شفت البنت وش صار فيها نواف قفز قلبه" هاااا ... ليه وش صار؟؟ طارق" نوافووو قول قسم ..... بس طارق الي يحب سوالف الحريم هااااا نواف" إقضب لسانك أو ورينا مقفاك صيته" ههههههههه طارق يطالعها" يا حبك للشماته نواف" ما عليك منه قوليلي وش صار لنوف صيته" والله بغى يغمى عليها وإحنا جالسين نهديها لكن أبد ظلت تبكي لحد ما راحت بيتهم نواف بغى يجن(نوف تبكي) صار يصرخ" والله الغلط راكبها من ساسها لراسها وهم بعدين تجلس تحط اللوم علي صيته بهدوء" ومنو الي قال إنها حطت اللوم عليك نواف" أكيد مو حرمه ...أكيد بتحط اللوم علي ... ولا وش له البكي صيته" بالعكس يوم جلسنا نعتذر لها نيابة عنك ونحط اللوم عليك صارت تقول ((نواف ما تجي منه العيبه أنا الي غلطانه المفروض من البدايه ما نزعت العبايه من علي أما نواف بياض على وجهه ولد أصل ومتربي أحسن تربيه)) نواف يوم سمع كلامها ماعرف يرد بولا كلمه ,, صعد غرفته وصار يردد الكلام الي هي قالته ويحط إسمها بدل إسمه ويقول والله إنت إلي ماتطلع منك العيبه يا بنت الأجواد من يوم يومك وإنت بلسم بالقلب..... ما عاش من بكاك يا بنت الأصل والجود يا خيرة أهل الرياض وتمنى ساعتها تكون نوف حليلة له حتى ياخذها بحضنه ويمسح دموعها بيدينه<<< يسلم لي الحب والي يحبون يتبع.... | | |
23 - 11 - 2024, 10:15 AM
|
#6 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الخامس والله إنت إلي ماتطلع منك العيبه يا بنت الأجواد من يوم يومك وإنت بلسم بالقلب..... ما عاش من بكاك يا بنت الأصل والجود يا خيرة أهل الرياض وتمنى ساعتها تكون نوف حليلة له كان خذها بحضنه ومسح دموعها بيدينه \\ // \\ في اليوم الثاني... فتح مسعود عيونه والدنيا حوله تلف لف ....كانت الممرضه تغير له المغذي وطالع الجهة الثانية شافهم حاطين له دم حس بخمول بجسمه وكل ما حاول إنه يقوم يغسل ويصلي ما يشوف الا راسه غصب عنه على المخده ...بدون ما يشعر سالت دمعته على خده ..وصار يكلم نفسه ويقول وين قوتك يا مسعود ..طحت وما أدري بتقوم منها أو لا مسعود" لو سمحت الممرضة" كيفك مسعود كويس مسعود " الحمد لله ...وين الدكتور؟؟ الممرضة " الحين يجي شوي إلا بدخلة مالك و خواته وأمه وشيخه مالك" سلامات يا خوي ما عليك شر مسعود يبتسم" الشر ما يجيك أم مسعود تبكي" وش فيك يا ولدي ...وش صار عليك مسعود يضحك" ما فيني إلا العافية ..شوية تعب وبيروح بإذن الله شيخه بابتسامه" الله يعطيك العافية ....عساك دوم منورنا مسعود" وش أخبار العيال؟؟ شيخه " طيبين والله ..يسألون عنك مسعود" وليه ما جبتيهم؟؟ مالك" قلنا نشوف السبع وش جرا له وبعدين نجيبهم أم مسعود" ها بشرنا عنك يمه مسعود" والله بخير بس ما شفت الدكتور....كنت أبسأله عن أوضاعي مالك " خلاص انا بتصرف .... بروح أكلمه... شيخه " طمنا تكفى لا تتأخر طلع مالك .. وبدون تردد راحت شيخه جلست عند مسعود تتطمن عن حاله ... في هذا الوقت كانت رغد تغمز لمرام لكن مرام ما عطتها وجه مرام" بعيد الشر عنك يا خوي مسعود " هههههههه الشر ما يجيك ....أشوف اخذتيها فرصه تطلعين إجازه رغد" إي والله هلكتنا بالدوامات..أنا تعبت مرام" آآآآآآه إذا إنت تعبت أنا وش أقول مسعود تأزم يوم سمع كلامهم وحط بباله لو أنا يصير لي شي ما أدري وش لون مالك بيقدر يغطي كل شي بنفسه وهو كذا ..إلا تخونه دمعته وتنزل أم مسعود بغى يوقف قلبها" بسم الله عليك يمه ..وش له البكي مسعود يمسك يد أمه يهدأها" والله يا يمه الواحد صار يتمنى إنه تعب من قبل حتى يعرف معزته عندكم شيخه بعتب" يعني ما كنت تعرف معزتك إلا في هالوقت رغد" ههه الله يعينك ياخوي راح تطلعك من المستشفى ركض الكل" هههههههههه ,, عند الدكتور مالك"طمني يا دكتور الدكتور" والله ما أدري وش أقولك مالك خايف" خير وش صار؟؟ الدكتور" الحالة متأخرة كثير .. وبصراحة التأخير مو بصالحنا مالك قلبه بيوقف " نسوي له العملية لو الحين الدكتور" أنا أنصحكم إنكم تروحون المستشفى (.......) بالرياض عندهم خبره كافيه في مثل هذي العمليات مالك" مو مشكله ...خلص لنا الأوراق الدكتور" خلاص إحنا بنكلم المستشفى يحجزون له سرير مالك " على خير \\ // في الجامعة سلوى" الله... لبسك اليوم غير ..بصراحة يلوق لك ألكحلي كثير يطلع البياض المطلوب نوره بدلع" أنا كل الألوان تلوق لي سعاد" والله..والله لو تلبسين خيش بيطلع جنان نوره بقرف " تخسين والله ويخسون أشكالك ...الخيش لك سعاد بخوف" هههه أنا قصدي لو أي شي تلبسينه يطلع حلوووو لأنك إنت إلي تحلين الملابس مو العكس وعلى مايقولون ...القالب غالب نوره بحزم" إي كذا صلحي كلامك ووزنيه عدل سلوى" يا لله بلا كثره حكي المحاضرة بتبدأ نوره" مالي خلق أنا روحوا إنتوا سلوى" والمحاضرة؟؟ نوره" هاهاهاي المحاضرة بشتريها مثل غيرها سعاد" وش عليك ....عيشي حياتي نوره تلف عنها وما تعطيها وجه... وكل خطوه من خطواتها تقول للأرض..يا ارض انهدي ماعليك قدي سعاد وسلوى راحوا يلحقون على محاضرتهم \\ // في بيت بو نواف كانوا كلهم جالسين في الحديقة يفطرون وكان الجووو حلوو كثير طارق داخل عليهم" صباح الخير نواف" هلا صح النوم ...تعبت وأنا أزهم لك ... طارق وهو ياخذ الشاي" تدري يا خوي النوم سلطان أم عبد الرحمن تلف بفمها" عفية على هالأجسام إلي ماتعاف النوم ..... وانا بذى الليل أحارب بروحي والنوم يعيي يجيني طارق وهو يغمز لها" أهااا ....سحوره ومين اللي كان يشخر لنا سيمفونيات طول الليل أم عبد الرحمن" أنا لو تفهمني وش قصة سحر هذي الي شابطه بلسانك كنت ارتاح طارق" كل ما أسئلك وش إسمك تعيين ..قلت أحط لك إسم على ذوقي... هاااا وش رايك بذوقي أم عبد الرحمن تنرفزت"وأم عبد الرحمن موجايزه لك ...إسم وش طوله وش عرضه ...لكن إنت تبغي تطفشني طارق " وش دعوه أطفشك بمدرسه إحنا أم نواف بصرخة" طاااارق... وبعدين طارق يتلفت" وش ذي الريحه الشينه ؟؟ نواف يرفع يده" والله مو أنا التفتوا اثنينهم وبالصدفة جت عينهم على أم عبد الرحمن أم عبد الرحمن" والله مو مني الكل" ههههههههههههههه أم عبد الرحمن تتبكبك" كلكم علي طارق" وش بلاكم يا جماعه أنا مو قصدي الي فهمتوه أم نواف" الله يرجك يا طويرق...هذي أمي حاطه حنا براسها طارق ونواف بقرف" هااااااا حنا طارق يطالع بنواف " إفلت راحوا إثنينهم من جنبهم أم عبد الرحمن ضحكت لين بينت لوزها" هههههههههههههههه والله وعرفنا شلون نطيرك من قدامنا يا طويرق ...من اليوم ورايح كل يوم حنا \\ // في جده ... ماجد" يا حيالله هالصوت مالك ببرود" الله يحييك ماجد" ها ياعسل وش أخبارك.... عساك طيب مالك وصوته بدأ يغلق" أتمنى ياخوي ماجد وقف على طوله" خير يا مالك وش فيك مالك يبكي" ........ ماجد بخوف" مالك.... مالك مالك يحاول يتمالك نفسه" محتاج لك يا ماجد ...أبغيك حولي ماجد" الحين أدق على المطار آخذ حجز ... والعصر أنا عندك مالك" لاااااا... أنا بروح الرياض ...و أبغيك بكره تجيني ماجد باستغراب" خير يا مالك طمني مالك" ماجد ما أقدر أواصل وياك ....بعدين أقولك طيب؟؟ ماجد وهو بحيره" خلاص براحتك سكر ماجد الجوال وهو قلبه مولع نار مو عارف وش يسوي أو يتصرف صديق عمره بهذي الحالة ...وش المشكلة؟؟؟ دلع" مجود ...الووووو نحن هنا ماجد وعيونه ضايعة" نعم دلع" وش ذي المكالمة الي عفستك كذا ماجد"لااااا.... ماكو شي...إلا وين محمد دلع تهز أكتافها" مادري والله من جتك المكالمة قام ماجد" يا لله إذا سأل عني أبوي أنا بالمحل دلع" اوك \\ // في المستشفى... شيخه" ما يصير يودونه للرياض من غير ما يصير فيه شي ....هذا الي ما يصدقه عقل مالك" شيخه وهذا انتي الي متعلمة تقولين كذا شيخه تبكي" حتى المشاعر فيها متعلمة وغير متعلمة مالك "أنا بقولك وأمري إلى الله ...لكن هااا لا تدري الوالدة بشي شيخه تبكي" تكفى مالك لا تخوفني مالك تنرفز"لاحوووول ... والتالية وياك ...وش له البكي شيخه تمسح دموعها" خلاص خلاص أسمعك مالك" شوفي أخوي مسعود عنده فشل كلوي شهقت شيخه "......... مالك بهدوء" كل شي هين لا تخافين ...بيسوون له عمليه و بيصير طيب شيخه تبكي" من جدك ...ولا بس تصبرني مالك وهو ضايق" قسم بالله مافيه غير العافية.... شيخه" وعمتي وش بنقول لها مالك حط يده على راسه" هذي المشكلة ..أنا بروحي حاير شيخه " خلاص طلع مسعود اليوم وقول لها إنك بتوديه الرياض حتى تاخذون له فحوصات أكثر.... مالك ارتاح" إي والله جبتيها صح رغد" مالك ...مسعود جلس من النوم راحوا لعنده وأم مسعود تطالعهم بخوف وكأن قلبها حاسها إن في شي .. مالك بابتسامه" صح النوم ...شلونك الحين مسعود " الحمد لله أحسن شيخه" لاااااا أحسك اليوم غير.... أجر وعافيه يا بو محمد مسعود يطالعها بابتسامه" وش لون العيال ...اشتقت لهم كثير شيخه" وإهم والله دوم يسألون عنك....فرصه ترتاح منهم يومين مسعود إلتفت صوب أمه" أخبارك يمه أم مسعود تحاول تتمالك أعصابها" بشوفتك طيبه مسعود" وجهك أصفر ...لا يكون ما تاكلين أم مسعود" منين تهنا لي اللقمه و إنت بعيد عني شيخه ودموعها بعينها" هاااا عمه تراني غيورة مسعود" ههههه ...مالك وش قال الدكتور مالك إرتبك" اييي اليوم لك خروج أم مسعود" الحمد لله رب العالمين ...سبحانك يا من لا تخيب من رجاك مالك وعيونه لمسعود" الحمد لك يارب \\ // في الرياض والكل جالس على طاولة الأكل ما عدا نوره بو نواف" وين إختك يا صيته صيته بهدوء" مادري بو نواف يصرخ" كيف؟؟ أم نواف " نوره تقول ما تبغي غدا بو نواف" صيــــــــته روحي ناديها بسرعة صيته" على أمرك يبه أم عبد الرحمن متضايقة من تصرفاته" ........... نزلت صيته ونوره وراها نورد بدلع" يا مساء الفل والياسمين بو نواف تغير الحال " هلا والله بالغالية ... ورآك ما نزلت نوره تجلس على الطاولة" والله أنا أسوي دايت طارق يتمسخر" تسوين دايت... بعد بكره راح ندورك مانحصلك يا الشابوره نوره عصبت" أحسن منك روح طالع حالك بالمرايه يا اسود طارق عصب "صحيح قليلة حيا بو نواف" ههههه ..وليش تزعل وهذا الواقع .... وانت ماخذته من غريب ...خوالك الله يذكرهم بالخير جرووو لك لونهم أم عبد الرحمن ولأول مره تصير بصف طارق" إن كنت أسودا فلون الكعبة لوني طارق تحول غضبه إلى نوبة ضحك غريبة" هههههههههههههه أم عبد الرحمن تحاول تغيض نوره وأبوها" جعلها دوم ضحكتك نوره تنرفزت" عن إذنكم بو نواف" ماكلت يبه أم عبد الرحمن" الي ياكل على ضرسه ينفع نفسه صعدت نوره غرفتها وبو نواف بعد قام وشدد على نواف إنه ما يتأخر على المكتب... بعد ما مشى بعد ما مشى بو نواف التفتت ام عبد الرحمن على طارق وهي موصله على الآخر أم عبد الرحمن" ايا الخكري ...الحين أنا أوقف معك تقوم تضحك كل هالضحك... طارق وهو يضحك" الله الله ...والله إنك جبتيها صح أم عبد الرحمن تلوي بفمها" ترا لون الإسفلت أسود بعد طارق يمسك بطنه" هههههههههههه... مو قادر بموت أم عبد الرحمن" ضحكت من سرك بلى نواف بعد بيموت من الضحك بس حاول يمسك نفسه وهو يشوف جدته معصبه " الا أقول يمه أم نواف" سم يمه نواف "سم الله عدوك يا الغالية... كلمت أم سعيد أم نواف" إيييي يمه هي دقت علي ...وبلغتها إن ما في نصيب صيته تواخذت شوي"...... نواف يطالع بصيته" وش رايكم نشوي الليلة بالحديقة صيته" أنا ما عندي مانع أم عبد الرحمن" إي بالله الجو حلو مره طارق يكتم ضحكته" سحوره ..ماتبغين أجيب لك جراد تشووينه أم عبد الرحمن بجديه" إلا .... وجيب لك ضفادع بعد طارق ماقدر يمسك نفسه من الضحك وصار يتلوى على الأرض أم عبد الرحمن" تململت على شوك قل آمين طارق يضحك" تكفين سحوره ما أقدر أم عبد الرحمن" سحروك بليله ظلمه ..وإنت بليا ثياب الكل" هههههههه أم نواف" بس خلاص..ما تشبعون مناجر يرن التلفون ... نواف" هلا والله نوف" السلام عليكم نواف " وعليكم السلام ورحمة الله نوف" ممكن أكلم صيته نواف"ومن يبغيها نوف منحرجه" قول لها بنت عمك نواف عرفها "وبنت عمها هذي ما عندها إسم نوف تبغي تفض الموال" قولها نوف نواف"هلا وغلا ببنت العم نوف" هلا بيك... وين صيته نواف " أنا آسف يا نوف على ذاك الموقف نوف بتموت من الإحراج"........... نواف" بس قسما بالله ما شفت شي نوف بتموت".......... نواف بحنان" بس يا ليتني شفت نورك نوف عصبت" غبي سكرت نوف الخط في وجهه وهو للحين رافع السماعة انقهر منها كثير... وراح دق على بيتهم نوف" الوووووو نواف" هين يا بنت العم ... والله لأرد لك الصاع صاعين وقفل في وجهها الخط نوف بصراحة خافت من تهديده ...لكن قالت بينها وبين نفسها..أنا ما غلطت ...أحسن حتى يعرف حدوده تمام \\ // طلع مسعود من المستشفى والكل كان مبسوط على الآخر وام مسعود سوت عشا كبير ..وكانوا بيت أخوها بو طلال موجودين ...كلهم يسولفون ويضحكون ماعدا مالك ..الي كان شايل الدنيا فوق راسه بو طلال" طلال تكفى جيبوا قهوة للضيوف مالك" دقايق بس يا عمي دخل مالك وصاح لمرام حتى تجيب القهوه مرام" إدخل مالك شيخه موهني مالك " يالله بسرعه القهوه مرام"دقايق بس ,, طلال" يا أم محمد شيخه" هلا ...حياك طلال" السلام عليكم أم مسعود" هلا والله بوليدي حياك طلال" تسلمين عمه المجلس كله رجال.. شيخه" بغيت شي طلال" بومحمد يبغي الشنطه الي فيها الأوراق الخاصة شيخه نغزها قلبها" إي تعال إصعد وياي فوق صعد معها فوق شيخه تمسك يده" وش صار طلال " ولاشي.... مسعود قالي جيب الشنطه ...جيت آخذها شيخه" ومسعود وش أحواله طلال" بخير والله شيخه" الحمد لله.... شوف الشنطه فوق الدولاب إصعد جيبها صعد طلال وأخذ الشنطه من فوق شيخه" خلاص طلال" بشوف... تعالي سوي لي طريق شيخه" روح ما كو أحد البنات في غرفة النسا طلع طلال من عندها بس شاف شي خلاه يوقف من غير ولا نفس... بنت زي القمر ماعطته ظهرها وجالسه تتكلم في الجوال قوام ممشوق كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه مخمليه بلون التوت وشعرها مرفوع بشكل عشوائي مرام" والله ما أقدر اجي بكره ...تعبانه كثير...... بحاول لكن ما أوعدك ..اوك ..... يالله باي التفتت مرام وطاحت عينها بعينه ...إنجن طلال من الي شافه عيون مثل عيون المها وبشره ناعمه مثل الحرير وملامح في غاية الجمال ...في هذا الوقت تطلع شيخه وتشوف طلال ومرام يطالعون ببعض وملامح مرام كلها خوف أما ملامح طلال مليانه عشق وهيام .... في هذا الوقت شهقت مرام شهقه صحت طلال من غفلته وعلى أثرها طاحت الشنطه من يده............... | | |
23 - 11 - 2024, 10:16 AM
|
#7 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت السادس تطلع شيخه وتشوف طلال ومرام يطالعون ببعض وملامح مرام كلها خوف أما ملامح طلال مليانه عشق وهيام .... في هذا الوقت شهقت مرام شهقه صحت طلال من غفلته وعلى أثرها طاحت الشنطه من يده............... \\ // \\ تركتهم مرام وراحت من قدامهم لغرفتها ورجولها ماعادت تشيلها... أما طلال قلبه مو معه راح وراها من غير رجعه شيخه" طلال وش كنت تسوي طلال ينتبه لحاله"هااااا... و...ولاشي شيخه معصبه" قسم بالله لو مسعود أو مالك شافوك ...ما أدري وش كان بيصير طلال وهو يشيل الشنطه من الأرض" الي يسمعك أنا مسوي شي غلط ...هي الي كانت بوجهي .. شيخه تروح لعنده" طلال تكفى ...البنت مثل إختك طلال يطالعها" شيخه ...تراني مو صغير عن إذنك راح طلال من عندها .... على طول توجهت شيخه لعند مرام ودقت عليها الباب .... لكن مرام ماردت....فتحت شيخه الباب ودخلت ....لقت مرام جالسه على السرير ووجهها أحمر شيخه" مرام وش صار مرام تطالعها وهي مرتبكه" ما أدري أنا كنت أكلم وما التفت وراي إلا وط...طلال واقف شيخه" لايكون غلط عليك بكلمه مرام تهز براسها يعني لا"......... شيخه" تكفين مرام لا تجيبين سيره لأحد ...الي فيهم مكفيهم مرام تهز راسها" اكيد شيخه" يالله ننزل أكيد طلال نزل نزلت شيخه تحت ومرام في راسها الف سؤال وسؤال .....راحت لعند المرايه تطالع شكلها شلون صاير ..وصارت تقول بنفسها ....عيونك قالت كثير يا طلال... \\ // في الرياض وفي غرفة نوره....وكالعاده على الماسنجر الشفاف" الله صوتك حلو كثير نوره" وش كنت تفكر؟؟ الشفاف" كنت متوقعه حلو لكن بصراحه ...فوق الوصف وأكيد وجهك راح يكون كذا نوره "هاهاهاي الشفاف" يعني كلامي صحيح؟؟ نوره بدلع" يقولون الشفاف" طيب وش إسمك؟؟ نوره بكل رقه" عشوق.... الشفاف " يا كل هلي والله ...يسلم لي هالإسم الي مبين انه كذبه....بس بمشيها لك نوره تبتسم " يالله خالد باي أكلمك بعدين الشفاف " وش دراك بإسمي وأنا ماقلته نوره" الحاسه السادسه هاهاهاي سكرت نوره من عنده ... نوره" أوف مليت أنا.... مافي شي نسويه غير كذا..... والله أنا ادري عنهم انهم كذابين لكن ....هاهاهاي كلامهم يعجبني مافي غير طلعه مع سلوى بكره نتواعد ونروح أي مجمع حطت نوره راسها على المخده وكلام الشفاف يرن بإذنها<<<إلى متى هذا الوضع يا بنات \\ // في اليوم الثاني بعد صلاة الفجر أم مسعود" يالله يمه في أمان الكريم ... وبس توصلون طمنونا مسعود" على أمرك يمه مالك" يالله ياخوي ...ما نسينا شي مسعود" أبد والله الاوراق كلها عندي شيخه ودموعها بعينها" ماتنسون الصدقه ..وخلوا آية الكرسي على لسانكم دوم...ولاتتعدون السرعه المطلوبه أم مسعود" الله يجيركم من الطريق مالك" يالله في أمان الله طلع مالك وراحت أم مسعود تلم ولدها لحظنها مسعود" لاتنسينا من خالص دعاك يالغاليه أم مسعود ماودها تتركه" الله وياك ياولدي مسعود" ما أوصيك على العيال يا أم محمد شيخه" لاتحاتي ..إنت دير بالك على حالك مسعود" سامحيني يا بنت خالي لو أذيتك في يوم من الأيام ترى معزتك بالقلب والله لو لساني قال لك شي ماينقال... حطت شيخه يدها على فمه حتى مايكمل كلامه ...رفع راسه لعيونها لقاها مليانه دموع ...باس يدها ودمعته تنزل شيخه بعدها ماقدرت تتمالك نفسها وطاحت دمعتها من عينها لكن مسعود تلقاها بشفايفه وقال لها بنرة عشق مسعود" قطرات الندى بالحسره يا بنت الخال رمت شيخه نفسها بحضنه وهي مو حاسه بحالها وتبكي بصوت عالي وتطلب منه ينتبه لحاله.... وهي تصيح فيه شيخه" أوعدني انك بترجع مسعود" بإذن الله ....إدعي لي انت لمها مسعود إلى حضنه وهو يفكر بوضعه ويقول بخاطره يمكن هذي آخر لحظه أشوفك فيها(؟؟؟؟؟؟) تحركوا من عندهم وعيونهم تمشي مع السياره بعدين أم مسعود جلست على الأرض وسجدت لرب العالمين ترجوه إنه يرجع أولادها سالمين ((((بعد هي مالها غيرهم \\ // في الرياض وفي بيت بو تركي ميثه" صباح الأنوار نوف" ياهلا والله صباح الخيرات ميثه تطالع بنوف الي موجاهزه" مافي محاضرات اليوم؟ نوف بضيق" إلا بس محاضرتي الساعه 10 وما ني رايحه من الحين ميثه" أهااا ومنو الي بيوديك نوف " والله مع صيته هي بتمرني ميثه تضحك" نواف الي بيوديكم؟؟ نوف بحزم" لااا طبعا... طارق ميثه" وش قلنا إحنا حتى تصرخين كذا ..الا اقول نوف نوف بدون ما تعطيها وجه" خيـــــــــــــر ميثه" اممممم .... وش بينك وبين نواف نوف إنصدمت وبتطلع عيونها عليها" وش قصدك؟؟ ميثه" بسم الله علي ...ما أقصد شي لكن ألاحظ إنك مالك خلقه نوف ارتاحت نوعا ما " وش دخلني فيه أنا حتى يكون لي خلقه او مايكون لي خلقه.... ولد عمي حاله حال طارق ميثه " اوك باي قلبي.... للحديث بقيه نوف" مو شكله عمري ...إنتبهي لحالك ولا تحتكين بنواره ميثه تغمز لها" ما أقدر نوف تضحك" هههه الله يرج إبليسك ,, في مجمع المملكه كان جالس يحوس بهذا المجمع وهو مو عارف وش يسوي أو وش صاير أصلا وكل مايدق على مالك يشغل له الخط ..كان حايس بنفسه في المجمع كان المجمع فاضي ماعدا القليلين الي جايين يفطرون فيه فكر إنه يروح كوفي شوب ياكل له شي ويشرب كابيتشينوا يضيع عليه الوقت..... بالفعل جلس وطلب له تشيز كيك وجلس ياكل وهو للسرحان أقرب ... وهو كذا سمع ضحكه عاليه ...التفت لها بليا شعور بس وش شاف؟؟؟؟ لقى ملاك بصورة إنسان بس الفرق إن الملاك مايلبس إلا أبيض لكن هذي كانت لابسه عبايه سوده هي للفستان أقرب .. ونقابها مبين جمال عيونها أكثر.... ما تمالك نفسه وصار يطالعها وهي تتجاهله صار يتلفت حوله كل فتره لدرجة إنه نسى الكابيتشينو لحد ما برد هي كانت تنتظر منه المبادره ... ونظراتها له كانت أحد وأجرأ من نظراته.... وهم كذا جا لماجد بلوتوث ..قبله بدون تردد .... ولما فتحه لقاه منها تراك من القمر أجمل ..... ومن البدو أأصل ونظراتك صارت تاكلني.... كاني عجبتك خذ رقمي وكلمني (عشوق) ماجد التفت لها بنظره رضى وصارت هي تضحك بصوت عالي ... ورسلت له رقمها وهو قبله ... وبدون ما يتردد كلمها ماجد" وش ذا الصباح الي كله نور عشوق" هاهاهاي ماجد " أخبارك يا الغلا عشوق " طيبه ماجد" إسمي ماجد.... عشوق" والنعم والله ماجد " فيك والله... ما تشرفنا بالإسم عشوق" هاهاهاي ..لسه بدري....إنت من وين ماجد" أنا والله ضيف عندكم ... مو الواجب تكرمون الضيف ....ولا بتغيرين نظريتي لبنات الرياض عشوق" أنا من كوكب ثاني ..... وما تدخل عندي سوالف العرب ماجد" عن إذنك عشوق ...عندي مكالمه بدون ما يستنى الرد فتح خط مالك وصار يكلمه بصوت متلهف وعالي ماجد" الووووو ...إي معك معك ... وينك جننتني وشووووو..... جايك الحين على طول راح ماجد يركض ولا حتى التفت عليها أو ودعها سلوى" ههههه والله مخبول نوره" أصلا ماعنده ذوق سلوى" بس شكله جنان .... شخصيه كثير نوره تطالعها " لا تتعدين حدودك ...هذا لعبتي ...ولا وش رايك سلوى" ههههه ..إي أكيد أكيد ,, في المستشفى (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) ماجد " إي هلا والله وينك بأي غرفه ...يالله جايك دخل ماجد وإنصدم من الي شافه ..كان مالك ومسعود كل واحد على سرير والأجهزه على مسعود ... ماجد يسلم على مسعود" وشلونك عساك طيب مسعود" الحمد لله أنا بخير ماجد يروح لعند مالك ويلمه بحضنه" وش بلاك ...وش صار مالك" أبد والله مافي شي بس مسعود تعبان شوي إلا بدخلة الدكتور" السلام عليكم مالك" هلا والله حياك الدكتور" ممكن نتكلم برا شوي مسعود بنبره ضعيفة" لايا دكتور ...أنا عندي خلفيه عن حالتي وعارف كل شي الدكتور يطالع بمالك" ........ مالك" صحيح يا دكتور أنا أقول له كل شي الدكتور جلس" والله ... على هوا الأوراق الي جاتني من الدمام أشوف إن الحاله صعبه كثير .... ونسبه نجاحها ما تتعدى ال60% ...ولازم نسويها بأقرب وقت ....لو بكره يكون أفضل مالك منصدم كثير" بكره؟؟ ماجد جالس يطالعهم بدون مايتكلم"........... مسعود بتعب" وكم راح تكلف العمليه؟؟ الدكتور" يعني لو نقول كافة الأدويه والجراحه والإقامه بعد العمليه تقريبا 120 الف مسعود إنصدم" مو كثير الدكتور" لاتنسى يا أخ مسعود إنها تعتبر عمليتين ....بنشيل الكله من المتبرع ونحطها فيك مالك يقاطعه" مو مشكله إحنا مستعدين الدكتور" على خير ... ومنو المتبرع؟؟ مالك بحده" أنا طبعا مسعود وعيونه كلها دموع" لا.... لازم واحد منا يظل لو الثاني ودع ممكن نروح إثنينا..... خليك إنت سند للأهل مالك متنرفز" الحياه الي بعيشها من غيرك أنا ما أبغاها لحظة صمت".............. مالك" أنا أبغي اطلع ساعتين قبل العملية الدكتور" مو مشكله.... إنت يا أخ مالك تقدر تطلع لكن لازم ترجع لنا الساعه 8 بالليل حتى يشوفك دكتور التخدير...لكن مسعود راح يظل عندنا ..حتى نسوي له تحاليل كفايه مالك ومسعود"............ ماجد" على خير يا دكتور....مشكور \\ // صيته" إي نوف يالله ننتظرك بره نوف " يالله جايه بعد خمس دقايق... تطلع نوف وتركب السياره نوف" السلام عليكم الكل" وعليكم السلام نوف" هلا صيته أخبارك ... صيته" نقعتيني بذى الشمس حتى تركبين نوف" وش أسوي لكم ...في أحد يشتري سياره بباب واحد صيته" بعد حركات نواف وش تقولين نوف" هلا طارق أخبارك..... عذرا لأني تأخرت نواف بهدوء" مو مشكله ...تمونين يا بنت العم نوف"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نواف" ها وين لسانك كلته القطه هههه نوف".......... نواف " على العموم أنا ما أقدر أجي آخذكم دقوا على احد ياخذكم صيته" لا تحاتي ..إحنا بنتصرف وصلوا الجامعه .... نزلت صيته وحاولت تفتح الكرسي حتى تنزل نوف لكن ما قدرت كان الكرسي ثقيل عليها صيته" أوف نواف تعال ساعدني نواف" ما أدري يمكن يكون إحراج لنوف نوف ميته من الإحراج".......... نواف" هاااا أنزل ولا وشو نوف بصوت هادئ" إذا سمحت نواف" وشو ...ما سمعتك نوف وودها تضربه بشي من وراه" لو ما عليك أمر نواف وهو مبسوط" وش دعوه ...إنت تامرين يا الغلا نزل نواف وفتح لها الكرسي وكانت ريحة عطرها توصل لقلبه قبل أنفه....وصار يطالع فيها حتى انها ما عرفت تنزل نوف محتاسه بحالها تخاف لا تنفتح عبايتها قدامه نوف بحده" لو سمحت نواف بجديه يمد لها يده يبغي يساعدها لكن صيته تلاحقت الموقف صيته" عطها مجال يا نواف نواف يسوي نفسه توه يفهم" أهاااااا...كان قالت صد بوجهه عنها ...هي بدورها كانت مرتبكه كثير فنزلت بصوره سريعه لدرجة إنها إختل توازنها وبغت تطيح ..فصرخة صرخه على أثرها وبدون شعور إلتفت عليها نواف وتلقاها بيدينه ...الموقف كان صعب على الإثنين كثير ...نواف كان قريب منها لدرجة إنه صار يسمع نفسها وهذا الشي كان مو طبيعي بالنسبه له نوف بحده" بعد يدك عني نواف توه ينتبه لحاله" أنا آسف ماكان قصدي تركها نواف....هي بدورها راحت بسرعه للجامعه لدرجة إنها نست ملازمها عنده ,, خارج المستشفى كانوا ماجد ومالك يمشون في شوارع الرياض والإثنين غريبين عنها ماجد" مو قادر أصدق الي أسمعه ....وش صار لهذا كله مالك تعبان حد الجنون" آآآآآآآآه يا ماجد والله لو تدخل بقلبي بتلاقيه أسود من الهم ماجد " بسم الله عليك يا خوي مالك" أحس إن هذا اليوم آخر يوم لي .... أنا مو على شان نفسي ...لكن خواتي وأمي الي مالهم أحد غيري وغير مسعود...الدنيا تلف فيني والله مو عارف أفكر ماجد بعد حيرته للسما" والحل الحين .... بتظل تندب حظك لين متى ...لو الله كاتب لك الموت بتشوفه لكن الواحد لازم يكون متفائل ...ما عهدتك كذا يا خوي مالك" ونعم بالله.... ماجد" وين وجهتك الحين ؟؟ مالك "شركة عمي سعد.... ماجد إستغرب ..لكن مارد بكلمه راحوا لعند الشركه الي رفضوا طبعا إنهم يدخلون مالك بدون موعد ولكنه صار يصرخ فيهم وسوى بلبله في الشركه على أثرها طلع نواف يستطلع الموضوع نواف يطالع في بو صالح " خير بو صالح" هذولي طال عمرك يبغون يدخلون عليك بدون موعد نواف صار يطالع فيهم " حياكم تفضلوا مالك" أنا جاي أشوف سعد بن ...آل...... نواف بهدوء" حياك الله أنا ولده مالك هدأ ودخل معه داخل نواف" حياكم تفضلوا.... ممكن نتعرف مالك" أنا مالك بن صالح آل....... نواف وقف على طوله" ولد عمي صالح الله يرحمه....ياهلا وغلا والله ..أخباركم مالك إستغرب الترحيب" إحنا بخير والله.... نواف يروح يجلس جنبه" وينكم عنا من زمان مالك بحده" من باعنا بعناه برخص التراب ماجد يدقه" إنتوا المفروض بعد تسألون عنهم نواف بذوق" ما تعرفنا على الأخ ماجد" أنا ماجد.... صديق مالك نواف" يا أهلا وسهلا...أنا نواف ..هاا وش تشربون مالك بعنف" نواف إحنا مو جايين نتعرف نواف باستغراب" هدي بالك يا ولد العم ما راح يصير الا الي تطلبه مالك" أنا أبغي عمي ...ضروري ...ماعندي وقت نواف" طيب انا ما أنفع ..تقولي وش عندك مالك هاج مثل البحر " لاااااا...ماحد ممكن يساعدني غير عمي ...عمي الي نهب حلالنا وورثنا من أبونا ..وشرشحنا عند الي يسوى والي مايسوى ...وخلى أمي تربينا لوحدها ...فاهم يعني وشو حرمه تربيك ...يعني لو إحتجت شي مهم حالك حال الشباب الي بسنك ..ماتقدر تطلبه منها والي المفروض إنك إنت إلي تأمن لها حياتها ...عمي الي حاول إنه يعتدي على حرمة أمي ويمد يده عليها قدام الكل لولا وجود خالي بجنبها على طول ..أبوك هدم كل شي حلوا في دنيتي ...بلغه إن أولاد أخوه اليوم بيسوون عمليه خطيره والله العالم بيطلعون منها ولا لا...وبلغه إن عندهم بنات أخ وهم شرفهم في هالدنيا ما يحصلون على اللقمه إلا لما يتعبون فيها ويشقون ...قوله إنه هدم بيت كامل بسبب غروره وتكبره وأكله للحرام..... قوله.... ما قدر مالك يكمل وصارت دموعه تتسابق على النزول و انهار لدرجة إن ماجد صار حاير بحاله بين مالك المنهار ونواف المصدوم ...طلع مالك من الشركة وهو مو شايف طريقه ...يتتبع قلبه الي نصه مسجون داخل المستشفى بين الحياة والموت ,, في اليوم الثاني في المستشفى ووقت اللحظة الحاسمة كان مسعود مفوض أمره لله ووصى أخوه بكامل وصاياه ...دخلوا مسعود غرفة العمليات وبعده مالك بربع ساعه ماجد" ها ..قوي عزيمتك يا خوي مالك" ما أوصيك على خواتي وأمي يا ماجد ماجد" أفا بس وش ذا الكلام؟؟ مالك" والله أحس إني ما راح أطلع منها ماجد" سم بسم الله .... ولا تنسى أنا أنتظرك هنا سحبوا مالك وماجد واقف يطالع فيه ....ثواني بس ويجلس ماجد على كراسي الإنتظار ينتظر أخوه وحبيبه الي صار الحين بين الحياة والموت ... وتحت يد رب العالمين بعد أربع ساعات ...كان ماجد يلف حوالين نفسه وكل ما سأل عنهم ما يعطونه أي معلومة.... شوي إلا ويجون مجموعه من الأطباء ومعهم ممرضات شايلين أكياس دم ...حاول ماجد يكلمهم لكن كان باين إنهم مستعجلين فما عطوه وجه.......بعد نصف ساعه يطلع الطاقم الطبي من غرفة العمليات ووجههم أبد ما يبشر بخير راح ماجد ركض لواحد منهم يبغي يتطمن ماجد" لو سمحت أبغي أسأل عن مالك بن صالح آل ...... الدكتور" إنت أخوه؟؟ ماجد" لا ...أنا صديقه الدكتور"مالك عطاك عمره....ياليت تدق على أهله يستلمونه ماجد مو مصدق " مالك مستحييييل ....أكيد انت متشكك تركه الدكتور " الله يصبركم ... سند ظهره على الجدار وأبد ما نزلت له دموع ...كانت المفاجأة أقوى من إنه يتحملها تربيت على كبري بيد عانت وشافت***كنت أقوى من الدنيا الي حطت فيك وشالت***رددت اليوم آخر يوم ...ماتوقت المنيه حانت***تراها راحت ببعدك ضحكة طفل وناحت***غريبه يادنيا من غير خلي تراها معزتك طاحت *غروب* | | |
23 - 11 - 2024, 10:17 AM
|
#8 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت السابع ماجد" لو سمحت أبغي أسأل عن مالك بن صالح آل ...... الدكتور" إنت أخوه؟؟ ماجد" لا ...أنا صديقه الدكتور"مالك عطاك عمره....ياليت تدق على أهله يستلمونه ماجد مو مصدق " مالك لاااااااااااااااااااااااا \\ // \\ الدنيا صارت تلف فيه مو قادر يستوعب هذا الكلام معقوله صديقه يروح كذا بغمضة عين ....طيب ليه راح ماجد ركض لغرفة العمليات ....لكنهم منعوه وقالوا له إن مالك حطوه بغرفه ثانيه مخصصه للموتى ...حتى يخلصون أوراقه وبلغوه إن الميت وهب أعضائه للمحتاجين ...ماجد مو قادر يصدق.... ماللك حبيبي في غرفة الموتى ؟؟؟؟؟ راح وهو وجهه مافيه نقطة دم متوتر حد الجنون ...دخل الغرفه لقاه مغطى ...راح لعنده وصار يبكي لحد ماقطع النفس ... كان يمنع يده انها ترفع الغطا من عليه ...لكنها خانته وبدون ما يحس لقى نفسه يرفع الغطى من عليه وكان كل تفكيره ان هذي راح تكون آخر مره يشوفه فيها ...ولما طاحت عينه عليه ما تمالك نفسه وطاح على الأرض فاقد الوعي \\ // على السفره في بيت بو نواف كان نواف جالس معهم بالإسم بس ....جسده وياهم لكن روحه تدور الحقيقه .... معقوله الكلام الي قاله مالك ولد عمي صح؟؟؟؟ أم عبد الرحمن" وش بلاك يمه نواف ينتبه لها" هااااا ...ولاشي أم نواف بفرح" الله يرزقنا ....شكل الولد عاشق نوره" الله أخوي بيتزوج ...وإنا بسوي لي فستان فخم كثير وبرقص وبتنطط..... يااااااااااااااااي مالك يطالعها" هذا أهم شي عندك؟؟ نوره بثقه" لا عندي إهتمامات كثيره ...بس هذا منها صيته بنعومه" أهم شي سعادتك يا خوي وإحنا راح نفرح لفرحك أم عبد الرحمن"هاااا يمه نويت نواف تبدلت أفكاره يوم جا طاري العرس إبتسم".......... أم نواف بفرح" أشر لي على أي وحده وأنا أخطبها لك من عيوني نوره" ليه في وحده ببالك؟؟ نواف" تقدرين تقولين طارق" ماأقدر على حركات العشاق... عقبالي بس نواف يطالعه" إكرمنا بسكاتك طارق "على هالخشم ...بس إنت إعرس وإفتح لنا المجال أم نواف" هاا يمه منهي الي حاطها ببالك نواف مستحي شوي " والله يمه ...أنا ودي بنوف بنت عمي أم نواف مصدومه" وشووووووو نواف متفاجئ" وش فيها يمه... سامعه عنها شي مو طيب أم نواف بصرخه" يكفيها الي فيها نوره بقرف" يعععععع تبغي تاخذ وحده مشوهه نواف يصرخ ويفز من مكانه " إنطمي ...ولاعاد تتكلمين عنها بالشينه أم عبد الرحمن" بصراحه البنت ما تتعيب ...لكن نواف" لا لكن ولا شي ...الي صار لها هذا من منو هاااا قولو لي ....منو السبب بالي هي فيه الحين صيته بجديه" نوااااااااف إذا إنت تبغيها تكفيرا على الي سويته فيها او مجرد احساسك بالذنب ..فأنا الي بوقف بوجهك نواف مو قادر يفهم" وش بلاكم إنتوا ...هذي بنت عمي وأنا أحبها من وأنا صغير ...ما أعتقد حرق صغير يغير رايي نوره بإشمئزاز" ومنو قالك صغير واصل لها للكف نواف" قسما بالله الكف هذا بيجيك مني لو سمعتك حتى تنطقين بإسمها...وهذا القرار أنا خذته حتى يكون عندكم علم أم عبد الرحمن" والله إحنا ما راح نلاقي أحسن منها أدب ونسب وجمال ...الله يهنيكم نواف بهدوء" يمه بلغي أبوي ...حتى نروح نخطبها أم نواف "......... نواف يروح يحب على راس أمه" على شاني يمه إذا إتحبين سعادتي.... ولا والله اظل اعزب طول عمري طارق يروح لعند رجول امه" تكفين يمه لايكون يسويها واتوهق انا أم نواف إبتسمت له"............ طارق " الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولووووووووووش نواف الفرحه بتطلع من عيونه" ههههههه والله جبتها صح الكل " هههههههههه \\ // بعد اربع ساعات ماجد يصحى من إغمائه ...ويطالع إلي حواليه شاف الممرضه بجنبه الممرضه" سلامات ...شلونك الحين فز ماجد من عندها وما رد عليها طلع ولقى الإستعلامات قدامه وسألهم عن مالك وقالوا له رقم الغرفه ...راح ركض لعنده ولما وصل له رمى نفسه عنده وصار يبكي عليه بصوت عالي ... مالك ينتبه له" مااااجد... أنا بخير وانا اخوك ماجد يبكي" سلامتك ياخوي والله فكرت إنك رحت مني خلاص مالك بصوت تعبان"لا الحمد لله إلا وش حال بو محمد ؟؟؟طمني عن حالة مسعود ماجد مو عارف وش يقوله .... يقوله إن الي راح له المشرحه وصار يبكي عليه هو أخوه ...وشلون يقوله إن مسعود عطاك عمره مالك بصوت كله تعب" ماااجد وين مسعود ماجد يرفع راسه وعيونه مغلفتهم الدموع وما رد بكلمه وقتها مالك عرف المغزى ... مالك صار يصرخ" مااااااااااااااجد لا تطالعني كذا ...أنا اسألك عن دنيتي ...طمني عليه تكفى ماجد " هدي وأنا أخوك لاتسوي بحالك كذا مالك" لااااااااا ...هذا خلف أبوي ماجد أنا ما أقدر أعيش بدونه ...هذا الي مربيني هذا من كسر خبزته وعطاني آكلها تكفى لاتقول الي فهمته من نظراتك ....تكفى ياخوي ماجد منزل راسه" مسعود يطلبك الحل مالك فتح عيونه على الآخر "؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماجد يبكي" ماراح تردها عنه ...هو عند الي أحسن مني ومنك مالك وكأنه راح فكره لمكان ثاني".............. ماجد ميت من الخوف ودق الجرس على الممرضة تحسبا للظروف المفاجئه مالك والدموع متجمعه بعينه وصوته كله يرجف" وديني له ..أبغي اشوفه ماجد " ما تقدر تشوفه بهذي الحاله مالك يطالعه"حاله!!! إي حاله؟؟؟ ماجد يبكي"............ مالك بيموت" وش فيه أخوي... ماجد وربي مو متحمل ماجد" مسعود إختار آخرته ووهب جميع اعضائه للمحتاجين مالك" مستحيــــــــــــــــــــــــــــل ماجد" هدي بالله مالك غصب نفسه على القومه ...جاو له الممرضات يتسارعان عليه ويحاولون يهدونه لكنه أبد معيي الدكتور" أخ مالك وش جالس تسوي مالك" أنا أبغي أشوف أخوي ....وش صار له الدكتور" هدي شوي يا خوي مالك" أبغي اشوف وش سويتوا بأخوي يا...... قسما بالله لو ما وديتوني له لأزلزل لكم المستشفى بكبره وما همني احد فاهميني ولا لاااا هاااااااااا ماجد" دكتور إذا ما وديتوه له انا بوديه أنا ما أقدر أشوفه بذي الحاله الدكتور" جيبوا له كرسي بسرعه جابوا له كرسي وحطوه فيه وهو بطريقه للمشرحه كانت ذكرياته تمر عليه وكأنها شريط ...تذكر وقتها كل لحظاتهم الحلوه... ولما وصلوا الغرفه طلب منهم ما أحد يدخل معه ....لكن بعد إصرار ماجد دخل معه وصل مالك للسرير وهو مو قادر يتمالك نفسه رفع عنه الغطى وشاف شي أبد ما سره ...صار يبكي وبعد كذا شرد شوي وتذكر موقف صار بينهم وهم صغار مالك يبتسم ودموعه مثل السيل"ليه ياخوي تتبرع بكل أعضائك ليــــــــه ...كان خليت عيونك حتى أشوفهم وأتكحل بجمالهم.... نسيت هذاك اليوم يوم ضربتني امي وجلست ابكي وش قلت لي....تذكر؟؟؟ قلت لي ((( كل شي عندي ولا اشوف دموعك ياخوي ...تفداك عيوني الي جالسه تحرسك))) ما تقولي وش لون اعيش انا بدون عيونك هاااااااا .... يالله ياخوي ان كنت تمزح معي حتى تعرف غلاااااك .... ترى وربي ما حبيت في هالدنيا كثرك ...يالله قوم ووريني جمال طولك ماجد حاول يصبره"((إن لله وإن اليه راجعون)) ياخوي الحين ماتجوز له غير الرحمه إقرا له سورة الفاتحه وإطلب من ربك إنه يغفر له مالك بصرخه" إتركنـــــــــــــــي ....ماحد له شغل فيني ....انت وش حسسك بالجمره الي بقلبي ..انا اليوم جسد من غير روح ....مسعود كان كل دنيتي .... ومدامه راح فدنيتي مالها طعم مالك اختل توازنه من المرض والهم وماقدر يمسك نفسه وطاح على الأرض ... \\ // وقت صلاة الفجر...في الشرقيه وفي بيت أم مسعود بالذات أم مسعود" إستغفر الله العظيم .... ما أدري وش فيه قلبي يعورني...خايفه والله على إخوانك قومي دقي عليهم مرام" يمه الجوالات مقفوله يمكن في المستشفى مانعين الجوالات إلا بجية شيخه" السلام عليكم ..وش لونك عمه أم مسعود" بخير والله .... وش لون العيال شيخه " الحمد لله يقبلون أياديك أم مسعود" متى كلمت مسعود؟؟ شيخه ماهي عارفه شتقول لها لكنها بغت تطمنها" كلمني البارح ويسلم عليك كثير أم مسعود" الله يهديه كان إتصل علي يدري فيني وسواسيه شيخه" يقول ممنوع عندهم ...المستشفى كبير وكله أجهزه وهم كذا دق الجرس ... الكل استغرب ؟؟؟ مرام " منو بيجينا بذا الوقت؟؟ أم مسعود " روحي يمه شوفي من بالباب شوي إلا بدخلة بو طلال عليهم وعلى وجهه هموم الدنيا كلها أم مسعود تحييه" ياحيا الله أخوي تفظل بو طلال" هلا فيك يا إختي شلونك؟؟ أم مسعود" والله وش أقول لك ...الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه بو طلال حس إن المساله صعبه كثير" يبه مرام ...سوي لنا كاسة شاااي شيخه مرتبكه" يبه وش صار ....جيتك بذا الوقت غريبه بو طلال" تعالي يبه جلسي يمي... أم مسعود ميته من الخوف تحس إن الموضوع يخص أولادها ...لكنها ما تكلمت بكلمه ....تنتظر منه يتكلم شيخه بخوف وتردد" خير يبه في شي؟؟ بو طلال يرفع عيونه لها " ما أدري وش أقول يبه أم مسعود" عيالي فيهم شي يا خوي؟؟؟ بو طلال غصب عنه تطلع الكلمات" طلبي لولدك الرحمه أم مسعود مو قادره توقف" منـ..... منووووو بو طلال" بو محمد تحت رحمة الله شيخه مصدومه" ............. أم مسعود تصرخ" ولدي ؟؟؟ وش صابه ؟؟؟؟ ليش؟؟؟ توه كان زين بو طلال" أمانه يا أم مسعود وردت لراعيها أم مسعود صرخة صرخه زلزلت فيها الدنيا... صرخه طالعه من قلب أم ربت وشالت وعانت على شان ضناها... طاحت ...ما تلقتها إلا الأرض بعد ما راح أعز الناس لقلبها تحول بيت أم مسعود إلى مكان يكسوه البكي من القلب على مسعود الي راح وتركهم في دوامة هذي الدنيا ,, شيخه كانت على غير المتوقع منها كانت جالسه بزاوية البيت تبكي بحراره على زوجها وحبيبها وشريك حياتها وفي داخلها نار تسعر من القلب وحامله فوق راسها هم أولادها وشلون تربيهم لوحدها ...وصارت تكلم مسعود بخاطرها ...شلون هنت عليك يا ولد العمه تروح وتتركني في هذي الدنيا الي مالها امان ,, مالك بعد رجع من الرياض وهو شاد على قلبه لازم يطلع هو القوي قدامهم حتى يصبرهم ...كان الشي الي يعزيه انه وهب اخوه جزء من جسمه ...وهذا الجرح بالتأكيد اصبح من اجمل شي بجسده ...لأنه ذكرى حبيبه وأخوه..... مالك حاول إنه يتمالك نفسه ...خصوصا إن وراه هناك أمه وخواته وزوجة مسعود وعيالها ....مسؤليه لها أول ما لها آخر... كان يشد على يد أمه ويطالبها بالصبر....وأهم مايدرون انه آخر الليل يدخل غرفته ويطلق العنان لدموعه ويتأوه من قلبه بعد ما إمتلى بالأحزان الي ماتطفيها مياه البحر كلها ,, عدت الأيام على خير ماجد كان ونعم الصديق لمالك معه حرف بحرف ...ما تركه لوحده ولا دقيقه وحده بو طلال طلب من شيخه إنها تتحول ببيتهم لكنها رفضت وأصرت إنها تجلس ببيتها ...لأنها ما تبغي تحرم أم مسعود من عيالها ,, كانت أم مسعود جالسه بالصاله مع مالك ومرام ورغد ...والمكان يعمه الهدوء كل واحد منهم يبغي يكون القوي قدام غيره ... وهم كذا والصمت يعم المكان يدق الجرس أم مسعود" مالك ... لاتفتح الباب ...مالي قلب أشوف أحد مالك" مايصير يا الغاليه تحرك مالك من عندهم وراح يفتح الباب ... ولما فتح الباب تفاجأ كثير من الضيوف الي جايينهم يعزونهم نواف" السلام عليكم مالك" ياهلا والله وعليكم السلام نواف" عظم الله أجوركم ..والله أنا ما سمعت إلا أمس مالك" أجرنا وأجرك...حياك الله نواف" مالك هذا أخوي طارق طارق يسلم على مالك" البقاء لله مالك" تسلم والله ...حياكم تفضلوا دخلهم داخل وأستأذنهم شوي... نواف متفاجئ من الي شايفه بيت متواضع جدا بالنسبه لهم طارق" شكل أوضاعهم الماديه مرررره ضايقه نواف يطالعه بحده" اشششششششش مالك" ياهلا والله فيكم نواف " بالمهلي والله ... ها وش لونك بعد العمليه عساه الجرح طيب مالك يبتسم له وهو يعطيه قهوته" الحمد لله ...الجرح يبرى يا ولد العم لكن القلب لين إنجرح صعب إنه يبرى نواف بضيق" جعلها آخر الأحزان بإذن الله مالك" الله يسمع منك جاهم صوت من بعيد " السلام عليكم مالك" هذي الوالدة يا نواف نواف" وعليكم السلام هلا والله أم مسعود" شلونك يمه نواف ... نواف" عظم الله إجوركم مرة عمي شلونكم عساكم طيبين أم مسعود" الحمد لله الي ما يحمد على مكروه سواه ... وشلون الوالدة عساها طيبه نواف" والله بخير تسلم عليك ...وكان ودها تجي لكن تدرين الظروف... وجدتي بعد أم عبد الرحمن تبلغك سلامها أم مسعود" الله يسلمها يارب ...وإنت بعد بلغهم عني سلام نواف" يبلغ بإذن الله أم مسعود" عن إذنك يا ولدي نواف " حياك يا خاله طارق" مالك... ما عندكم أخ بعمري مالك" هههه لا والله الي قدك بنت طارق " من جدك ؟؟؟ وش اسمها نواف بحده" إنكتم وبلا كثر حكي... معلش مالك هو يحب المزح كثير مالك" هههه مو مشكله نواف" يالله نستأذن مالك" لا ما يصير ...ما قمنا بواجبكم نواف" تسلم والله ...تدري ورانا طريق مالك" مشكورين على جيتكم ....وإعذرني على الكلام الي قلته لك...ما كنت بشعوري نواف" لا أبد إحنا أهل....وأوعدني انك تزورنا عن قريب مالك" بإذن الله بالأفراح نواف" مع السلامه وبلغ سلامي للكل مالك"يوصل.... في امان الكريم \\ // في الرياض وفي غرفة نوره نوره" ماشفناك دقيت ...قلنا ندق إحنا ماجد" والله الجوال نور..وعذرينا على التقصير نوره" هاهاهاي ماجد بحنان" للقلب تسري ضحكتك نوره" تتكلم جد؟؟ ماجد باندفاع" وجد الجد بعد نوره" هاهاهاي ... ماجد وينك الحين ماجد" أنا في المحل نوره" محل .. جالس تتسوق ولا ايش ماجد" لااا أنا صاحب محلات ***** لأدوات المكياج نوره " كذاب ماجد" قسما بالله ما أكذب نوره بتنجن" واااااااااااااو ....صحيح؟؟ ماجد" وش بلاك ... والله صحيح وإذا ودك إختاري كل الي تبغيه وأنا مستعد أخلي مندوبتنا تجيبهم لك لحد البيت نوره" هاهاهاي والله إنك مجنون ماجد" أفا بس ...أنا نوره" مجودي ...لاتــــــــــــزعل ماجد" أفا بس ...أنا أزعل منك.. نوره" تدري كلامك حلوووو ماجد" لكن إنت أحلى نوره تتصنع الخجل".......... ماجد" عشوق نوره" لبيه ماجد" أموووووووت أنا...... بتخليني أسميك عشوق على طول نوره" طبعا لا ... في الوقت المحدد بقولك إسمي ...يالله باي ماجد" لاااا وين رايحه نوره" مامي تناديني ماجد" اوك باي أكلمك الليله ؟؟ نوره بدلع" إذا إشتقت لك أنا بدق سكرت نوره السماعه في وجهه دق الباب نوره" ايوه ...مين صيته" هلا والله...وينك نوره" هنا ....خير ودك بشي صيته" لا والله ...بس من زمان ما جلسنا نتكلم سواااا دوم وجهك بذا النت ....ما تملين؟؟؟ نوره تنفخ" لاااااااا ما أمل ..... وش تبغين فيني ...أجلس أقرأ زيك ...أنا مالي بهذي السوالف صيته" لا مو شرط تقرئين ....ليه ما تنزلين تجلسين معنا ....تراها جدتي ماخذه على خاطرها منك ... وتقول انك تتجاهلينها نوره" أوووووووووووووف مالي خلق لسوالف هالعجايز...وبعدين جدتي ماتحبني ...وكل ما تشوفني تعطيني كم كلمه من كلامها السم صيته" حرااااااااام عليك .....لاتقولين كذا نوره" اوووووووووووه مللتيني خليني اروح آكل ابرك لي صيته"............ وعلى طول نزلت تحت كانوا العايله مجتمعه ماعدا نواف وطارق بو نواف" أيا الخسيس... وشلون يروحوون من غير ما يعطوني خبر أم عبد الرحمن تبغي تستفزه" إي صحيح المفروض يقولون لك ...مهما كان هذا ولد اخوك والمفروض إنت الي تروح حتى تاخذ العزى فيه بو نواف" ايييي والله ولد أخوي وأنا ما أعرف حتى شكله...عمرهم ما فكروا في عيد إنهم يجون يسلمون علي شرتهم حصوه وحطتهم تحت جنحانها...وهاذاك صويلح الدلخ بيعها الي وراه والي دونه أم نواف" أذكروا محاسن موتاكم يا بو نواف بو نواف" إنطمي إنت ... مو على آخر عمري جايه تعلميني الصح من الغلط .. والحلال من الحرام نوره" روق يا بابا ترى شكلك مو حلو وإنت معصب بو نواف يبتسم لها" ومنو أنا مهون علي عيشتي غيرك يا الغلا هاااا أم عبد الرحمن تلوي فمها" تربيتك يا بو نواف والله.... كلها عليك حتى طباعها بو نواف مبسوط" والله أنا حلو كذا نوره" لا بابا أنا ما اشبهك بو نواف" إنت جمالك رباني ...مو لأحد نوره بدلع" هاهاهاي وهم كذا إلا بدخلة نواف وطارق نواف" السلام عليكم بو نواف" الله لا يسلمك ... ما تقولي وين كنت نواف متضايق" أنا رحت أعزي بولد عمي بو نواف" بدون ما تاخذ الإذن هااااا نواف" يبه أنا كبرت .... إلى متى وأنا بطلب الإذن بو نواف" لا والله كبرنا وصرنا نطول لسانا بعد نواف"إستغفر الله العظيم .... أنا آسف يبه بو نواف" إيييي إخذني على قد عقلي نواف عصب" وش أسوي لك يبه ..كل شي أسويه ما يعجبك ...إذا ناقشتك ماعجبك وإذا إعتذرت هم ما عجبك ...قولي وش الطريقة الي تبغيني أكلمك فيها بو نواف رفع يده وضرب نواف كف على وجهه الكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:17 AM
|
#9 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثامن نواف عصب" وش أسوي لك يبه ..كل شي أسويه ما يعجبك ...إذا ناقشتك ما عجبك وإذا اعتذرت هم ما عجبك ...قولي وش الطريقة إلي تبغيني أكلمك فيها بو نواف رفع يده وضرب نواف كف على وجهه الكل............... \\ // \\ في لبنان ..... كانوا تركي وسلمان ماخذين مأخذهم من الرفاهية و الوناسه ...مو مقصرين عن حالهم أي شي... وتعصب تركي على خواته وخوفه على شرفهم ..اليوم هو إلي جالس يحط سمعتهم بالتراب...من بنت لبنت ومن ملهى إلى ملهى ....عايش في دوامة التيه والضياع تركي" يسلم لي ها لجمال سلاف" هههههههه عن جد إنك فظيع تركي مبسوط" ههههه إي أنا فظيع....دايم يقولون لي سلاف" يالله بستأذنك بدي روح تركي" لالا ما أقبل .... تبغين تسرقيني وتروحين سلاف" شووووو أنا سرئتك ؟؟؟عم شو بتحكي؟؟؟ تركي يأشر على صدره" سرئتي ألبي يا عسل سلاف" ههههههههههه تركي "سوسو تكفين خليك الليله بجنبي سلاف" لا يا حبيبي إنت غلطان بالعنوان ... لايكون تفكرني من البنات إياهن تركي" لا يا ألبي .... ولا فكرت هيك سلاف بدلع" إيي بحسب ... على العموم بدي شوفك بكره تركي" من عيوني والله راحت سلاف وهو مدروخ على الآخر سلمان" وش ذا الرومانسية إلي خلتك تحكي لبنيني تركي معصب " ما يخصك بشي ...ولا تجلس تراقبني سامع ولا لا سلمان بخوف " أنا أمزح معك بس تركي يرمي جواله على الطاولة بعد ما رن الجوال تركي" أوووف ما أدري متى برتاح من ذا الأهل سلمان" غلطتك والله ... ليه ما خذيت لك شريحة هااا تركي يشرب " ايي لازم والله ...من بكره...أبغي ارتاح ياناس \\ // نواف حاط يده على خده والكل ساكت مو قادرين يتكلمون بحضور بو نواف بو نواف" والله يا حيف على تربيتي نواف و الحسره بقلبه" أنا آسف يبه مو قصدي بو نواف" الله لا يبارك بعمري يوم تزوجت ها لملعونه الكل".............. تركهم بو نواف وصعد فوق بعد ما طلب من أم نواف تلحقه أم عبد الرحمن تروح لنواف" كسر بيدينه هالكلب طارق" والله لوما إنه أبوي كنت رديت له الكف أم عبد الرحمن" و ليش ما سويتها يالجبان طارق" قولي قسم نواف" لا تحاتين يا أم عبد الرحمن ...أنا طيب هههه تعود خدي على يده وقسوتها أم عبد الرحمن تمسح على خده" قليبي إنت صيته انهارت وصارت تبكي" حرااام الي جالس يصير ليه العذاب هذا ...أنا تعبت والله تعبت نواف يروح لها" له له له الناس بكفه وإنت بكفه ... وبعد دموعك ما أبغى أشوفها فاهمتني صيته تحاول تلطف الأجواء " الحين بس ....بعدين بس تاخذ نوف بتنساني نواف والدمعة حايره بعينه" تهقين ؟؟ صيته بابتسامه " وليه لا تراها نوف قدها وقدود نواف ودموعه بعينه" لا خلاااااااص أم عبد الرحمن مفزوعة" خلاص .... وش تقصد؟؟؟ نواف " تهقون أنا قد الزواج وأبوي للحين يمد يده علي أم عبد الرحمن معصبه" أنا الحين سكت له بس قسم بالله لو عاودها ما يشوف مني طيب طارق" سحوره قولي قسم .... بصراحة يا مالك سحوره هذي حطها على يمناك أم عبد الرحمن رفعت عصاها وهاتك ياضرب في طارق لين قال ..الله حق نواف يطالعهم و الابتسامة ما فارقت فمه ....لكن الله العالم إن قلبه معصور عصر <<<<هونها وتهون يا بعدي \\ // في الشرقية وفي بيت الغالي أم مسعود كانت جالسه والقرآن بيدها ...ومرام جالسه تجهز العشا ...وشيخه طبعا في العده ومن دخلت شقتها بعد ما عتبت بابها رغد" يمه .... يمه أم مسعود" صدق الله العظيم...إي يمه رغد" يمه محتاجه ..... أم مسعود " وش بلاك سكت ... وش محتاجه رغد" يمه أبغي 100 ريال أم مسعود" والله يا رغد ...إنت عارفه حالتنا يمه .... رغد مقهورة" يمه... أنا وش طلبت كلها 100 ريال أم مسعود" من اليوم ورايح شي ماله داعي ...لا عاد تجيبين لي طرواه مرام" لا تحاتين يمه أنا بعطيها إياهم مالك بصراخ" تعطينها وشوووو هاااا رغد ميته خوف "............ أم مسعود " ما عليك منهم يمه مالك" مرام .... وش صار مرام" والله يا خوي ....رغد محتاجه فلوس ...وأنا قلت لها بعطيها إياهم مالك رفع حاجبه" ليش ؟؟؟ مافي رجال بالبيت ؟؟؟ ولا مفكريني مت أنا بعد هااااا أم مسعود تبكي" الف بسم الله عليك .... تكفى يمه ما فيني عافيه للكلام هذا مالك معصب" أجل وش ذا الكلام ...من اليوم و رايح من أحد يحتاج شي يجي يقول ....سامعين يرمي عليهم 300 ريال ويتركهم ويروح غرفته ,, في الغرفة كان مالك تعبان كثير وجالس على المكتب ويبكي مثل الأطفال .... يارب ترحمنا ولا تخلينا نحتاج لأحد وينك يا مسعود ...والله ماني حمل كل هذا على راسي ...كنت دائما تشيل عني ...والله والله لولا الملامه كان رحت ذبحت عمي ..إلي حرمنا من نعمة العيش المريح صار مالك يرمي بكل شي على الأرض ووده يقوم يرمي حاله تحت أي سيارة حتى يموت ويرتاح<<< الله يفرجها ,, فوق في شقة مسعود كانت شيخه جالسه على الأرض وسانده راسها على السرير ....هذا السرير إلي إنحرم يشم ريحتها من توفى مسعود ... صار مكانها المعتاد في غرفة شهد الدموع تعيي توقف .....كانت جالسه تتذكر كلامه لها لما تحس بتعب أو ضيق ...كان دوم ياخذ بخاطرها وما يخليها تنام زعلانه .....لكن الحين ومن بعده وش حالها ؟؟؟؟ كانت تتكلم بصوت مسموع......وش حالك يا قلبي ؟؟؟ ياترى مرتاح هناك ولا جالس تحاتينا .... ما أدري صلاتي ودعائي إلي يوصلون لك باسمي ما محاني من ذاكرتك .... هنيا لك ياغلااااااااااي ....إرتحت من شقا الدنيا ....لكن تركتني لمن؟؟؟ أنا بدونك مثل النبته من غير ماي .... تكفى يا ولد عمي سامحني لو مره خطيت ....كنت دوم الهادي والحساس ...وكنت دوم ذويق وراعي شيم ... وحق ربي أحبك حب مجنون .... ما ينمحي بفرقاك....... حطت راسها بين ركبتها وصارت تبكي ...وصورته أبد ما فارقت خيالها شهد" ماما ...ماما شيخه تمسح دموعها" عيونها انت شهد" ماما ليه تبكين شيخه تبتسم" لا يا ماما ما أبكي بس في شعره دخلت بعيني شهد" ماما ليه شعرك منكوش؟؟ شيخه" هههههه برتبه الحين شهد" اييي رتبيه بسرعه قبل لايجي البابا ويشوفك كذا ....دوم يقولي يا شهد روحي تحممي حتى تصير ريحتك حلوه شيخه دموعها على خدودها" تعالي يمه بحضني شهد" هنا؟؟؟ شيخه " يا هلا بك يا عمري.... شوفي يا ماما .... بابا ما راح يجي ...بابا راح فوق في السما شهد" إلا بيجي هو قالي بيوديني الألعاب شيخه" لا يا عمري ....بابا فوق عند الله سبحانه وتعالى وعنده بيت كبير ... وبرك وشجر وكل شي حلو شهد تبكي بكا يقطع القلب" لااااا انت تكذبين علي .... بابا ما يروح ويخليني ... شيخه تبكي وتلمها لصدرها".......... شهد تبكي بقلب" بابا تعال انا انتظرك حتى نروح الألعاب سوا وتشتري لي لعبة باربي ...اتركيني فكي يدي شيخه" وين بتروحين؟؟؟ شهد تركض وما ردت عليها .... شيخه بروحها مو طايقه حالها <<< الله يصبر القلوب \\ // في اليوم الثاني ... وبالذات في غرفة النور نوره غرقانه بالنوم" الوووووووو ماجد" حرام عليك والله ..إنت نايمه وتاركتني سهران طول الليل أفكر فيك نوره مبسوطة" صباح العسل ماجد" يا صباح القشطه يا فله نوره" هاهاهاي حلوه فله هذي ماجد"بصراحه إحترت ماظل إسم ما قلته لك و إنت تقولين لا نوره" تكفى مجودي خليني أقوم أغسل وأكلمك بالليل ماجد" لا والله ...كل يوم تقولين بتكلميني واظل أنتظرك طوال الليل وبعدين ماحد نوره ملت وقفلت الخط بوجهه.... وقامت غسلت وجهها ونزلت تحت... لقت الكل جالس يفطر نوره" صباح الخير الكل " صباح النور طارق يدخل عليهم" هلا صح النوم نواف" صح الله بدنك ....تأخرت هااا طارق" عادي ....إلا وين سحر نواف " والله جدتي تعبانه شوي طارق" قول قسم نواف" يالله عن إذنكم راح نواف... وطارق من جده مذهول طارق" يمه .. وش بلاها جدتي أم نواف متضايقة" والله تعبانه شكلها جايها برد طارق تضايق" لا بسم الله عليها .. تركهم وراح غرفتها .... ودق الباب عليها طارق" جدتي ....جالسه؟؟؟ صيته" حياك طارق دخل طارق ولقى جدته صحيح تعبانه" لااا بسم الله حولك يمه .... ما عليك شر أم عبد الرحمن" وش ها لذرابه .... لا يكون خايف علي؟؟ طارق" أفا يمه بس... كل شي ولا أم عبد الرحمن ام عبد الرحمن" يا لله ورني مقفاك ...خليني بنام طارق" قولي قسم ... صيته تقوم وتمسك أخوها من يده" يا لله نخليها ترتاح طارق ما وده ... لكنه إستسلم \\ // في بيت بو طلال كانوا جالسين على الفطور شيماء" يمه وش حال شيخه إختي أم طلال " آآآه الحمد لله رب العالمين ...يعني وش بيكون حالها ..من سئ إلى أسوء شمسه" يوه ...وش فيها إختي هااا شيماء" الله يكون بعونها تدرين وضعها الحين بعد موت مسعود شمسه" بـــــــــــس ... والله فكرت في شي كبير طلال عصب" قومي قومي ... والله إنك بلشه ...الله يكون بعون الي بتكونين مرته شمسه" ياليت أتزوج حتى ترتاحون مني وتريحوني شيماء" ههههههههه صحيح قليلة حياااا أم طلال" يمه طلال .... ياليتك تكلم إختك تجي هنا تجلس عندنا .... والله قلبي ماكلني عليها مو قادره وهي بعيد عني طلال " عجزت وربي حتى لساني نشف من كثر ماقلت لها .... بس هي معنده شيماء" طيب يمه ليه ماتروحين وتجلسين عندها أم طلال " والله أبوك مو راضي يقول لي كيف تتركين البيت شيماء" يمه أنا مستعده أجلس بالبيت ... وإنتي روحي جلسي معها طلال" إيي يمه وأنا بعد رايي من راي شيماء أم طلال " خلاص بكلم أبوكم وأشوفه وش يقول \\ // في مكتب الإضائة الساحرة نواف" أيوه بو صالح ..مشاري؟؟ خليه يتفضل نواف يقوم من مكتبه ويفتح الباب له" هلا هلا مشاري " هلا فيك والله ... علومك نواف"بخير والله .... مبروك مشاري فتح عيونه على الآخر" من جدك ... نواف تكفى نواف" ههههه ... إي بالله صحيح ...بس يبغالك تروح كم يوم لحد ما يخلون طرفك مشاري" والله من جد مو عارف وش أقول لك نواف" لا تقول شي ... هذا واجبنا ياخوي مشاري يقوم يوقف " الله يعطيك العافيه نواف " الله يعافيك ... حياك الله مشاري" مع السلامة نواف" في أمان الله \\ // في الشرقية.... في شقة مسعود مرام" هلا حمود ....وين ماما محمد" ماما تصلي ...وقالت لاحد يدخل عليها مرام" خلاص .... روح جيب لي مويه محمد وهو مشغول على البلاي ستيشن" عمه روحي إنت البيت بيتك مرام ابتسمت ... وتركته وراحت المطبخ تشرب محمد" ماما ...عمه مرام في المطبخ شيخه" حياها الله .... مرايم مرام تبوسها" هلا قلبي ... وش لونك شيخه تخونها دمعتها" الحمد لله ...طيبه مرام" شيخه بتظلين على ها لوضع كثير شيخه باستغراب" أي وضع؟؟ مرام " حابسه حالك هنا وما تنزلين حتى تحت شيخه تبكي" هذا إلي الله كاتب لي إياه ... ولا نسيتي إني بالعده مرام" إي بس إنت تدرين إن مالك أغلب أوقاته في الشغل فيا ليتك تنزلين تحت تغيرين جو شيخه" آآآآآآآآآه يا حبيبي ... رحت وكرهتني بعيشتي مرام تبكي" رحمي حالك يا قلبي... شيخه تبكي" والله والله لو الانتحار مو حرام كنت قتلت حالي وراه .. من بعدك يا مسعود مالي وجود مرام " وعيالك ذولا منو يربيهم غيرك ....إنت إلي المفروض تكونين قويه قدامهم تسوين بحالك كذا شيخه تبكي بلوم" ماحد حاس فيني ..إنا عايشة بدوامه ...قلبي معصور عصر ...الهوا محسوب علي ...إنتوا تشوفوني صابرة لكن مو حاسين فيني ...ماحد متصور وش عيشتي بعده مرام تنهار" لا يكون مفكره إن مسعود غالي عليك وحدك....لا تنسين إنه أخونا لحمنا لحمه ودمنا دمه ...عشنا معه أجمل لحظات العمر ...كان هو الي يلبي طلباتنا ...ويمسح دموعنا ... كان هو بدل الوالد الله يرحمه شيخه تلمها لها وتمسح دموعها" عذريني يا قلبي ...أنا كنت أنانيه لكني تعبانه كثير ...وربي الدنيا تلف فيني صاروا الثنتين يبكون وكل وحده تحاول تصبر الثانية ....لكن للأسف الجرح أعمق من إنه ينسى بكم يوم ,, مالك" يا مرحبا والله ماجد" هلا بغلاي مالك" هلا فيك ... صوتك يبشر بخير ماجد" خير بس؟؟؟إلا قول كل الخير مالك" هااا سمعنا الأخبار الطيبة ...من جد محتاجينها كثير ماجد" إنت وينك الحين بالسيارة مالك" إي والله ماجد" جنب شوي ...الكلام الي بقوله يبغى له تركيز مالك" لحظه شوي... تدري إني تحمست ماجد" هااا ... خلاص مالك" هههه ..إي بشر ماجد" أنا بتزوج مالك بفرح" إحلف ماجد يضحك" هههه ورب البيت مالك" ومنهي هذي سعيدة الحظ ماجد" البنت الي قلت لك عنها مالك مستغرب" من جدك إنت؟؟؟ ماجد" إي بالله ...هذي البنت سحرتني موت ... أحبها وربي مالك" كيف تحب وحده ما تعرفها ماجد ما عجبه الكلام" كيف ما أعرفها مالك" إي ما تعرفها...منهي هذي البنت من بيت منو؟؟؟ ومنو أهلها ؟؟؟ وشنو اسمها؟؟؟ ماجد" مالك ..تكفى كل شي في وقته مالك" طيب متى؟؟ ماجد" أووووووف ...يالله مع السلامه مالك " ماجد لحظه شوي ما انتظر ماجد وقفل السماعة في وجهه وما عطاه فرصه إنه يتكلم... مالك بعد بدوره ما حاول إنه يتصل عليه وتضايق كثير من ردة فعله \\ // نواف" يا هلا وغلا .... والله بشارة خير الغالية جالسه على السفره أم عبد الرحمن" تدري فيني يا ولدي مالي حمل على الرقده صيته" أنا سويت لك شوربه حتى تدفيك يمه أم عبد الرحمن" تسلم يمينك يمه نوره" هااا ياجدتي شلونك الحين أم عبد الرحمن" بدري والله نوره" تدرين أنا مشغولة كثير وعندي محاضرات أم عبد الرحمن" وليه صيته ما قالت مثل ما قلتي ..وتغيبت حتى تقعد معي نوره بتذمر" والله صيته غير عني ...لو تغيب اسبوع ما حد خذ باله منها ...لكن أنا ... أم عبد الرحمن" اييييي ... مو فالحه غير انا وانا نوره ما عجبها الكلام وقامت من على السفرة نوره بصوت عالي" ميري... صعدي لي الغدا فوق أم عبد الرحمن " بالبلى إلي يبليك أم نواف" يمه الله يهديك لا تحطين دوبك بدوبها .. أم عبد الرحمن بضيق" ولا تهمني أصلا طارق من بعيد" ياهلا نورووووو... أم عبد الرحمن تلوي بفمها" كملت وربي طارق" وشلونك سحوره..كنك أحسن؟ أم عبد الرحمن" سحرتك يهودية وتزوجتك طارق يمسك ضحكته" أفا بس وهذا إلي أنا جايب لك هدية السلامة أم عبد الرحمن وعينها على الكيس" ما نبغي منك شي طارق ببرود" قولي قسم ....يعني أعطيها أمي أم عبد الرحمن ودها بالكيس" حلال عليها طارق" لااا وأنا أقدر....تفضلي جدتي أم عبد الرحمن" وشو ذا ... طارق"......... أم عبد الرحمن ترمي بالكيس على الأرض وتصرخ" آآآآآآآآه أيا إبن ال..... نواف يصرخ فيه " وش صار ... وش جايب إنت طارق وهو يبتسم"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:18 AM
|
#10 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت التاسع طارق" لااا وأنا أقدر....تفضلي جدتي أم عبد الرحمن" وشو ذا ... طارق"......... أم عبد الرحمن ترمي بالكيس على الأرض وتصرخ" آآآآآآآآه أيا إبن ال..... نواف يصرخ فيه " وش صار ... وش جايب إنت طارق وهو يبتسم"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ فوق في غرفة نوره نوره" هلا ماجد" هلا بقلبي وحياتي ماجد" علومك؟ نوره" مو طيبه ماجد" أفا بس ... بيعيني بالسوق نوره" هاهاهاي ...يا واثق...تفكر بتجيب شي ماجد" لو ما أجيب يكفي إني خليتك تضحكين نوره تبتسم" ايي صحيح ماجد" عشووووق نوره" أمر ماجد " ما راح تقولين لي اسمك... بجد دوختيني يا بنت الناس نوره بحيرة" وش يهم الاسم يا ماجد... ماجد" خليني أعرف مني هذي البنت الي صوتها حارمني من النوم نوره" هاهاهاي .... يا رومانسي ماجد بلهفه" أحبك وميت فيك وربي نوره" ....... ماجد" عشوق.... تحبيني؟؟ نوره" ما أدري....أنا تعلقت فيك ...لكن حب؟؟ ماجد" لو سؤالي محرج لا تجاوبيني ... ولا تزعلين مني نوره" أنا ما أزعل منك أبد ماجد بشوق" يا حبي لك....أنا راسم لك صوره في مخيلتي نوره" وشنو هذي الصورة ماجد" أنا أعطيك 22 سنه وأتوقع إن بشرتك شفافة البياض وشعرك لونه أسود وطويل وحريري مررررره نوره" هاهاهاي .... مدري ماجد" إلا ... قولي أي نوره بدلع " أممممم .. بصراحة وكأنك شايفني وجالس توصفني ماجد" ياويل قلبي ويلاه .... طاح ومحد سم عليه نوره" هاهاهاهاي ,, تحت عند طارق ومصيبته نواف" وشو هذا؟؟؟؟؟ أيا الخبل أم عبد الرحمن تكورت على الكرسي " الله لا يبارك فيك يا لأملح....هين علي طارق يضحك" وش صار .... والله فكرتك تحبينه نواف" ما أدري إنت مجنون ولا إنجنيت طارق" هههههههه قسم بالله ما أدري إنك تخافين منه أم عبد الرحمن" خوفك عزرائيل وهو يمصع روحك.....يمييييييي شيلوه من يمي صيته إلي كانت على الطاولة" طارق تكفى شيله ارميه بره طارق" طيب طيب ....صحيح خوافين ...كلها ضب صغير تناقزوا إلي على الطاولة والي حاضنه الكرسي أم عبد الرحمن" عساه ياكل خشمك يا الدثوي طارق وفي يده الضب" سحوره وش ها لرشاقه .... لا بالله أراهن إنك تدربتي عند هيفا..( ماإلك إلا هيفا) أم عبد الرحمن" يمـــــــــــــــه شيله بره طارق باستعباط" عندك أم عايشه وما قلتي لي؟؟ نواف وهو يضحك" لا بالله إنك مو صاحي ...طلعه بره طارق يغمز له" وش رايك نشويه وناكله نواف بصرخة" طااااااارق.... صحيح مقرف استسلم طارق وحط الضب بالقفص وصار نواف يهدي في ام عبد الرحمن وهي ماضل فيها ولا نفس \\ // في بيت أم تركي أم تركي" هلا والله شلونك يا خوي ...عساك طيب بو راشد" هلا بإختي وش أحوالش أم تركي " وش دعوه يا خوي وش هالغيبه الطويلة هذي بو راشد" والله ياختي لو بعدت الدروب تراها القلوب موصوله أم تركي" إي بالله اكيد...بس بعد نبغي نسمع صوتك بو راشد" سامحينا يختي والله مقصرين أم تركي" ترى العتب على قد المحبة بو راشد" إي والله ....إلا أقول أم تركي " آمرنا يا الغالي بو راشد" ما يامر عليك عدو ..... هذي تراها زهور زواجها إسبوع الجاي أم تركي" لا بالله ..خلصتوا عليها ...ومنو بياخذها بو راشد" والله بياخذها جاسم ولد ال.... من أصل طيب وهو نعم الرجال أم تركي " الله يبارك لها ... ويبلغك في راشد وطروب وحمد بو راشد" وإنت معي يا ختي.... هاااا لا تخلون أم تركي" لا أفا عليك جايين أكيد بو راشد" ولا تنسين بيت بو نواف بعد .. أم تركي" إن شاء الله يبلغ بو راشد" في أمان الله أم تركي" الله يحفظك سكرت ام تركي من عند اخوها وهي تتحسب وتدعي على تركي الي كان مسمى لها لكن بعد تصرفاته هذي...مافي وحد عاقله بتقبل فيه \\ // في بيت بو نواف... أم عبد الرحمن" آآآآآه يا يمه ...بغى يموتني ذا الخبل نواف" هههه بسم الله عليك يمه أم عبد الرحمن" والله لولا إنت و اختك و امك ...ما كنت جلست بذا البيت ....يبغي يموتني هالحمار أم نواف" لا يمه لا تقولين كذا ...إنت الخير والبركه صيته" ههههه والله يا جدتي هذا طارق يحبك كثير بس تدرين عنه مزوح أم عبد الرحمن" مزح معه ملك الموت قول آمين أم نواف" يوه يمه بسم الله على ولدي أم عبد الرحمن بنظرة استصغار" يعني تفكرين حالك تحبينه أكثر مني ؟؟؟ ما أدري منو مربيه على كتافه ....بس هو الله يهديه يبغي يجنني وغصب عني اطلع من طوري طارق يدخل عليها وهي باعترافها الخطير طارق يصفر" يلعن على الرومانسيات أم عبد الرحمن تلوي بفمها" ليتني طريت الجنة طارق بنبره رومانسيه"ومتى بينصلح حالنا يا بعد الروح أم عبد الرحمن توها بتدعي عليه مثل عادتها يقاطعها نواف نواف" هدنه الله يخليكم نبغي نرتاح أم عبد الرحمن " أقول يمه اليوم بروح مع امك ...نطلب لك نوف... لازم ناخذ شي بيدنا ولا كيف؟؟ نواف اعتفس فوق تحت" لا يا جدتي مو وقته الكل تفاجأ من ردة فعله؟؟ صيته" وش صار؟؟؟ غيرت رايك؟ نواف" لاااا بس أجلت الموضوع أم عبد الرحمن باستغراب" وليه؟؟ نواف بيتركهم من غير ما يرد عليهم...لكن امه مسكته من يده.. صار يطالعها بعيون حايره أم نواف" وش صار يمه؟؟ وش ها لتغير المفاجئ نواف بنبره حاده" وش تبغون مني هاااا ....أتزوج وأجيب عيال حتى عيالي وزوجتي يشوفوني أنضرب من الوالد قدامهم طارق بحنان" لا تكبر الموضوع وانا اخوك نواف" أي أكبر الموضوع ...أنا اليوم عمري 28 سنه وأبوي جالس يمد يده علي .... والله خوش أنفع اصير مسؤول وأفتح بيت ...هااااا تركهم نواف وصعد غرفته وحالته حاله صاروا الكل يطالعون ببعض ...تركتهم أم نواف وراحت المطبخ ... صيته تبكي" مسكين أخوي حبيبي أم عبد الرحمن بحده" مو بكيفه ...لين يصير كل شي على هواه.... دام انه يحب نوف والله والله لآخذها له طارق" لا بالله سحوره قولي قسم ....أجل بكيف منو؟؟ أم عبد الرحمن بحنان الأم المفقود بالنسبة لطارق" ولدي حبيبي....عيوني انت طارق بذهول" هاااااا صيته تحول بكاها لضحك" ههههههههه أم عبد الرحمن تتحايل عليه وتمسح على شعره" إلا أقول ... طارق يتصنع التوتر" سحر أنا طارق مو بو عبد الرحمن صيته تنزل دموعها من الضحك" هههههه أم عبد الرحمن" الله يرحمه ...من خلف ما مات ... طارق يطالعها وهي تترجاه ويتصنع الخوف" لا يكون تفكريني نواف تراه صعد فوق يا سحر أم عبد الرحمن" إنت ونواف واحد ....إثنينكم عيالي طارق" وش له التمصلح سحوره أم عبد الرحمن" أبغيك بشغله ...إذا مافي مانع طارق يجلس ويحط رجل على رجل" والله ما أدري أشوف جدولي شلون عندي شغل او فاضي وأرد عليك أم عبد الرحمن ترجع لإسلوبها بعد ما نرفزها طارق وتضربه على كتفه" لين قالت لك ام عبد الرحمن شي قول تم.... سامع ولا لا طارق يفز واقف " على هالخشم والله صيته" ههههههه \\ // في بيت بو تركي أم تركي " والله تو ما نور البيت يا خالتي أم عبد الرحمن" ههههههه هذا نورك والله أم تركي" وراها أم نواف ما جت أم عبد الرحمن" والله تدرين عنها .... بو نواف دوم يتطلب ...وهي ما تقدر تخليه خصوصا في العصريات أم تركي" إييييي بالله....إلا أقول أم عبد الرحمن" سمي أم تركي " سم الله عدوينك...هذا اخوي بو راشد دق علي ...يقول زواج زهور اسبوع الجاي وقالي اخبركم أم عبد الرحمن" بالبركة ...والله يهنيها يا رب ...لكن روحه والله ما اقدر ..رجيلاتي ماتشيلني أم تركي" يوووه تبغين بو راشد يزعل منك تدرين إنت خالتنا الوحيدة... والله يزعل لو ما تروحين أم عبد الرحمن" خلينا ندرس الموضوع مع العيال ونشوف ام تركي" على خير نوف و ميثه" السلام عليكم أم تركي" هلا والله ببناتي ..شلونكم ميثه " طيبين والله ...وليه البنات ماجوا يا خالتي أم عبد الرحمن" تدرين نوير ماعاد نشوفها ... وصيته بعد عمري شاطه عمرها في العشا نوف تجلس" ههههه وش جاها اليوم بتسوي عشا أم عبد الرحمن " ههههه والله أنا قلت خاطري بثريد على العشا ...قالت لي بتضبط لي الامور وبتسوي لي عشا على الكيف هههه والله يستر بس ميثه" يووووه والله بيجيكم تسمم الكل" هههههه أم عبد الرحمن" يالله كل وحده تقوم تشوف لها شغله... وخلوني اجلس شوي مع نوف الكل"؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم تركي" خير يا خالتي ام عبد الرحمن " خير خير ...كل خير بس طلعوا منها انتوا أم تركي" يالله بقوم أسوي لنا قهوه \\ // في الشرقية مرام " والله من زمان ما تجمعنا شيماء" ايي بالله وين ذيك الأيام مرام " تدرين الأوضاع كلها مكهربه من بعد موت مسعود شيماء" ايي والله الله يصبركم ....ويصبر اختي بعد هذي أمي بعد خاطرها كثير ان شيخه تجي عندنا البيت ...تقول انها تحاتيها مرام" لا تكفون لا تغلطون ها لغلطه ...كان تبغون امي تروح فيها..يكفيها موت مسعود ....وحالة مالك شيماء من جا طاري مالك فز قلبها من مكانه" ليش خير وش به مالك؟؟؟ مرام" والله يا شيماء لو تشوفينه ما راح تعرفينه .... ما هو مالك الاولاني حاله متغير شيماء وكل تفكيرها فيه" الله يكون بعونكم ,, في شقة مسعود أم طلال" والله يا يمه ما اقدر أشوفك بذي الحالة شيخه تمسح دموعها" غصب عني والله هذا شي فوق إرادتي أم طلال" وموضوعنا شيخه" مستحيل ...تبغين عمتي تنجن؟؟ أم طلال" يا بنتي الشي صعب بالبدايه لكن بعدين خلاص شيخه" لا يمه تكفين ....ولا عاد تجيبين لي هالطاري ,, يدخل مالك على البنات في الصاله مالك" مرام.... مرام إيي لحظه لحظه شيماء تتغطى بسرعه وقلبها يدق مليون دقه مرام" حياك هلا والله مالك" السلام عليكم الكل" وعليكم السلام مالك" مرام جيبي لي شاي الغرفه شيماء" شلونك مالك ....عساك طيب مالك مرتبك" هلا فيك والله مرام " هذي شيوووم يا مالك نسيتها؟؟ مالك ببرود" هلا فيها .... بسرعه لا تتأخرين مرام" بإذن الله راحت مرام تجيب الشاي لمالك .... وشيماء دموعها متجمعه بعينها ....بسبب طريقة مالك في السلام ورده الحاد في غرفة مالك .... مالك" هلا والله ماجد" هلا فيك .... وش هالغيبه مالك" أدري عنك ؟؟ شوف وش شاغلك عنا ماجد" هههه ماحد يشغلني عنك مالك " وش أخبار البنت؟؟ ماجد" أي بنت؟؟ مالك يمزح" الي بدون اسم ماجد تضايق" مالك... لا تتدخل بشي ما يعنيك مالك بضيق" أفااا أنا؟؟ ماجد" أنا عارف حركاتك هذي إنت خايف إني أرتبط وانشغل عنك بحياتي مالك" هههه أنا ....ياحبي لسعادتك ماجد" هذاك اول اليوم إنت غير... مالك تنرفز" وش قصدك؟؟ ماجد" دوم تحاول تنفرني من البنت ...لا يكون تغير منها مالك" صاحي إنت ؟؟ ماجد" .......... مالك" لا يكون بنت من الشارع تفرق بيننا وبين علاقتنا ماجد تنرفز" إكل تبن ولا عاد تجيب طاريها بالشينه مالك بذهول" ماجد؟؟ ماجد متندم" عذرا بس ...لا تغلط عليها مالك متضايق كثير" يالله الله يهنيك.... مع السلامه ماجد حس بغلطته" لا تسكر ما سمعت اخبارك مالك بقهر" أخباري ؟؟؟ ممتازه الحمد لله ....يالله اشوفك على خير ماجد"........... سكر مالك الخط وصفع الجوال على الجدار ورمى نفسه على السرير وراح في سابع نومه \\ // أم عبد الرحمن" تعالي يمه يمي نوف" ههه خير خالتي أم عبد الرحمن تمسح على شعرها" كبرتي يا قمر نوف"........... أم عبد الرحمن" انا جايه أخطبك لولدي نوف بذهول" نع.... نعم أم عبد الرحمن" نعم الله عليك.... أقولك نواف يبيك عروسته نوف فزت من مكانها" نوااااااااااف أم عبد الرحمن تمسكها من يدها وتجلسها" إييي نواف.... وش رايك يمه نوف"............. أم عبد الرحمن" والله يابنتي مو على شان نواف ولدي بس لو صيته يجيها واحد مثله ما ترددت دقيقه عليه نوف الدموع متجمعه بعينها" أنا ما ابغي اتزوج أم عبد الرحمن" وليه يا بنيتي ...في بنت ما تبغي تتزوج نوف إنهارت" إييي أنا ....وبالذات من نواف أم عبد الرحمن بإستغراب" والسبب يمه؟؟ نوف تبكي"........... أم عبد الرحمن " أنا ما بعتمد الرد .... بخلي لك مجال تفكرين ... ولما توصلين لقرار بلغيني ...إتفقنا نوف منزله راسها" إي بس.... أم عبد الرحمن" لا تبسبسين..... قولي صار نوف بهدوء " صار يا خالتي \\ // نواف" وينك فيه .... سيارتي متعطله بالشارع...تعالي ولا أرسل لي راجو طارق" أنا ما أقدر أجيك الحين بودي جدتي البيت ولما اوصلها امرك.. نواف" وينكم انتوا بعاد.... ما اقدر أنتظر في الشارع شكلي مو حليو طارق" إحنا جنب بيت عمي الحين بنروح البيت نواف إنقبض قلبه" وش تسوون هناك؟؟ طارق " هاااا ما أدري قالت لي سحر ودني ...ووديتها نواف متضايق على الآخر" الوعد بالبيت \\ // على السفره ...كانت ام عبد الرحمن جالسه وحاطه يدها على خدها وما نطقت بكلمه من رجوعها من بيت بو تركي صيته" يمه هذا العشا الي طلبتيه ....وش بلاك ما تاكلين أم عبد الرحمن تقوم من السفره" مالي خاطر بروح انام الكل"................. يدخل نواف بسرعه" السلام عليكم الكل" وعليكم السلام نواف" وين جدتي صيته"تريح بغرفتها ...خير؟ نواف يتركها ويروح لعند جدته ويدق الباب نواف" يمه ....إنت نايمه أم عبد الرحمن" لا يمه حياك نواف" خير يمه وش فيك؟؟؟ لا يكون تعبانه أم عبد الرحمن مو راضيه ترفع عينها بعينه" لا انا بخير نواف" وين كنت يمه مع طارق أم عبد الرحمن"............ نواف بحده" سويتي الي خاطرك فيه هااااا ام عبد الرحمن تعطيه ظهرها" أنا ابغي سعادتك نواف تضايق كثير" سعادتي؟؟؟ تخطبين لي من دون علمي .... وتدبسيني بالموضوع أم عبد الرحمن تطالعه" لا تخاف ما تدبست بشي .... نواف متفاجئ" وش قصدك؟؟ أم عبد الرحمن" مافي نصيب نواف مو مصدق " وشوووووووووووو | | | رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 07:52 PM
| | | | | | | | | | |