:: الدعاء باسمين عظيمين. ( الكاتب : خزامى )       :: سنبـتسم رغـم انـطواء صـفحآت الفـرح ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: أكثروا من الصلاة على النبي ﷺ ( الكاتب : خزامى )       :: أشرب ميـاه النيل والا ذب برج القاهره ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: وفاة الشاعر بخيت السناني ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: إجبار العضو على تعبئة الحقول الشخصية لا تصفح بدون تعبئة ( الكاتب : خزامى )       :: هاك أخبرني عن مشاركات عضو أحدده ( الكاتب : عيونها لك )       :: هلا وغلا فيكم ( الكاتب : خزامى )       :: هل لي بحضن واحد وقبلة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا خزامى ( الكاتب : خزامى )       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على الحدائق والبساتين في بابل القديمة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم تعرف على علم الفلك في بابل القديمة ( الكاتب : خزامى )       :: على كثر ما نسيت الحب حبيتك ( الكاتب : عيونها لك )       :: مابين الحروف ( الكاتب : عيونها لك )       :: ميلاد نبض ( الكاتب : خزامى )       :: عندما تتكلم الحروف ( الكاتب : عيونها لك )       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى ( الكاتب : عيونها لك )       :: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا امجد ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ميفا ( الكاتب : البارونة )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد خزامى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم جوال المراءة الميته روايه مرعبه رواية انت لي وانا لك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 6 - 2012, 08:22 PM   #21

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



تابعع
في واشنطن
دخلو الفندق وهم تعبانين
ودخلو جناحهم
كلهم راحو ينامون
سلافه بغرفه وسوسن وخالد بغرفه
الساعه 7 المغرب
صحيو
اخذو شور ونزلو
خالد : تعالو باوديكم يونيون سكوير
سلافه : وش هذا
خالد : سوق رووعهه
وراحو واشترو كل اللي حز بخاطرههم
الساعه 9 طلعو من السوق وراحو يونيفرسال ستوديو
خالد : تعالو نلعب هذي وكانت اللعبه تخوف
سوسن : هئئ لا والله ما اركبها ماني خبله باقي ابغى نفسي
سلافه : اي والله عسى ماشر خالد تبينا نروح نلعبها
خالد : كليتوني خلاص تعالو القطار السريع
سلافه : يلا
وركبو القطار السريع كان خالد جنب سوسن وسلافه وجنبها واحد قبل ماتبدا اللعبه
سلافه تصارخ عشان خالد يسمعها : خااالد والله لو مت ماني مسامحتك
خالد : وش دخلني انا انقلعي بس
سلافه : كيف وش دخلك وانت اللي اقترحت اللعبه لو مت روحي بذمتك
خالد : يا عمي طيري شدخلني فيكي ماتبين تلعبين انزلي
سلافه : لا والله انزل وست سوسن تلعب ماني بنازله
والرجال اللي جنبها قعد يضحك عليها .. طلع سعودي
بدت اللعبه
سوسن خافت بس مو زي سلافه
سلافه تمسكت بالرجال اللي جنبها : خااالد بموت الله يلعنك يالحقير ليه خليتني ادخلها يالمتخلف
خالد يخوفها زياده : هئئ كحنا طحنا طحنا
سلافه يزيد صراخها : الله لا يسامحك يا الكلب الله لا يسامحكك وصارت تتشهد بصوت عالي
واللي جنبها صار يضحك
لما سمعت صوت ضحكته : الله يلعنك ياللي جنبي لا تضحك لا اتوطى ببطنك
هو زاد ضحكه
سلافه : انا اوريك يالكلب
استمرت اللعبه وسلافه قاعده تسب خالد و اللي جنبها
بعد اللعبه نزلت وهي دايخه وسون بعد دايخه
خالد ماسك سوسن والرجال ماسك سلافه وهو مبتسم وهي قاعده تسب
خالد راح عنده : سامحنا بس لسانها طويل
الرجال : هههه لا عادي
خالد : لو سمحت تعال مععي
راحو عند مقعد وجلس سوسن وسلافه
خالد : باروح اجيب مويه لهم وانت انتظر عندهم
الرجال : ان شاء الله
خالد راح ورجع وهو معه مويه
اعطاهم وصحصحو
سوسن : يالغبي كله بسببك
خالد يناظر الرجال : شفت كلهم يسبوني هع
الرجال : هههههههههههههههه وش سويت لهم
خالد : يا اخي قلت لهم نلعب القطار السريع قالو طيب والحين يقولون بسببي بالله انا ايش دخلني
الرجال : الله يعينك عليهم
سلافه : ايش الله يعينه علينا وش شايفنا حمير
خالد والرجال فرطو ضحك
خالد : وش دخل الحمير
سلافه وهي مبتسمه : جات ببالي وقلتها
خالد : الا ماتعرفنا يالخوي
الرجال : انا امجد من السعوديه جاي سياحه
خالد : هلا امجد انا خالد تشرفت فيك
امجد : ياهلا بك ياخالد الشرف لي
تبادلو الارقام
خالد : يلا سلافه وسوسو مشينا
سلافه تناظر في امجد
سلافه : ترا مانسيت حركتك باللعبه مسوي تضحك علي هاه مردوده
امجد : ههههه لو قدرتي ترديها لا تقصرين
سلافه ناظرت فيه بنص عين ومشت قدام خالد
خالد يلا سوسو
سوسن بابتسامه : وش رايك تشيلني مافيني امشي
خالد شالها ومشي
سوسن : هيييييييييييه امزح امزح نزلني
خالد : اسكتي بس وركبها السياره
عائلة امجد
(امجد : عمره 24 حبوب وطيوب يهبل والبنات كلهم ذايبين فيه
سماح اخت امجد عمرها 20 تهببل جمالها مو طبيعي
هدى اخت امجد عمرها 19
مي اخت امجد عمرها 17 )
رجعو الفندق
سوسن بدلت ملابسها ببجامه وفيها دبدوب وردي وصغير
سلافه بدلت لبسها ببجامه سماويه حرير
خالد : تعالو شوفو فيه فيلم رووعهه
جلسو كلهم قدام التي في
اجت لقطه البطل يبوس حبيبته
سوسن شهقت وحطت يدها على عيونها
سلافه تلمح : يااااي ترا فيه وحده ماسوت كيذا امس
سوسن سحبت شعر سلافه
سلافه : جعلك السم فكي شععري
سوسن فكت شعرها
وكملو الفيلم وكل ماتصير لقطه جريئه سوسن تحط يدها على عيونها
لما خلص الفيلم
سوسن : الكلب الحقير تركها المسكينه
سلافه وهي تمسح دموعها : سخيف والله يتركها عشان كلام مو صح
سوسن ناظرت بخالد ونسيت انو سلافه موجوده : خالد بتتركني عشان كلام الناس
خالد ابتسم وحظنها : لا ماراح اتركك يا روح وقلب وحيات خالد
سلافه : احم احم انا هنا ترا
خالد تنهد : انا وش خلاني اجيبك مععي
سلافه : شفت كيف اهم شي انك جبتني
خالد قام وسحب سوسن لغرفتهم تصبحين على خير
سلافه وانتو بخير
...
بعد اسبوعين
خالد وسوسن وسلافه عايشين احلى ايام حياتهم وامجد صار يكلم خالد كل فتره وصارو قريبين من بعض
فيصل كل يوم يكره لارا زياده وقررب زواجهم (اتفقو انو تكون الملكه والزواج بيوم واحد)
وليد ولولوه باقي يومين على ملكتهم سوو حفلة خطبه عائليه
تهاني صارت ماتطلع من غرفتها الا للضروره وما تاكل بس تشرب مويه
ريان للحين يفكر بتهاني وكيف قدر يلعب عليها فؤاد
طلال لسى يفكر بخطط عشان ينهي خالد
عند خالد يكلم امجد
امجد : باطلع اهلي الثيرد ستريت بسانتا مونيكا
خالد : خلاص وانا باجيب الاهل وبالمره يتعرفون على بعض
امجد : صار يلا سلام
خالد : بحفظ المولى
امجد : سماح هدى مي تجهزو بنطلع
سماح : كششخه اخوي وين بنروح ؟
امجد : قومي البسي وانتي ساكته
سماح : افف غبي
امجد : هاه ؟
سماح : ولا شي وقامت تلبس
وهدى ومي كمان
عند خالد
سوسن حبيبتي روحي البسي بنطلع
سوسن : وين ؟
خالد : الثيرد ستريت بسانتا مونيكا
سوسن : كل هذا اسم ؟
خالد : ههههههههههههههه ايوه كله اسم
سوسن : هذي معادله مو اسم
خالد : الله يقلع ابليسك قومي البسي
اجت سلافه وجلست وسحبت الريموت وقعدت تقلب بالقنوات
خالد : هيه ياغبيه قومي البسي باطلعكم
سلافه : وين ؟
خالد : الثيرد ستريت بسانتا مونيكا
سلافه : لحالنا ؟
خالد : احنا وامجد واهله
سلافه قلبت وجهها : هذاك الغبي ما ابي اروح
خالد : هههه كيفك بتقعدين لحالك يلا سوسن
سوسن راحت تلبس
سلافه : طيب باروح وراحت تلبسس
عند لولوه
لولوه تتكلم مع يارا
لولوه : يممه خايفه يالارا خاايفه
يارا : من وش خايفه ؟
لولوه : نسيتي بعد بكره ملكتي كل ما اتذكر احس قلبي بيطلع من الخوف
يارا : هههه حلوه قلبك بيطلع مو هذا اللي تحبينه ؟
لولوه : الا بس خايفه
يارا : هههه اذكري الله وان شاء الله بيصير كل شي زين
لولوه : الله يسمع مننك
يارا : يلا سلام
قفلت منها
...
عند فيصل
سامي : فصوول وبعدين معاك دريت ان زواجك قريب ترا حسستني انك تحبها
فيصل : احلف قال احبها قال بس مستانس لان بارد لها كلمة حقاره
سامي : هههه حلووه ذي بس تراها واضح من عيونها انها قويه
فيصل : هههه قويه بس مو مععي
سامي : هههه هذا العششم
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه تربيتك
وكملو سوالفهم عن لارا
...
في الثيرد ستريت بسانتا مونيكا
وصلو امجد وخالد
امجد : سماحوه احترمي نفسك قدامهم خليك كشخه ولا تطيحين الميانه على طول
سماح : لا يكثر وين خويك بس يمكن يعجبني
امججد : شوفيه جاي
اجا خالد وسلم على امجد
مي تكلم هدى : ياللبيه يخقق
هدى : اي والله انه يهبل
خالد يكلم سوسن
خالد : يلا ندخل المطعم
سوسن ساكته
سلافه : اي يالله نروح المطعم
راحو كلهم المطعم
خلوني اقولكم ترتيبهم خالد وجنبه سوسن وجنبها سلافه وقدامهم امجد وجنبه سماح وجنبها مي وجنبها هدى
طلبو وانتظرو الين يجي الاكل
لما اجا كلهم ياكلون بهدوؤ
خالد اخذ حبه بطاطس وغمسها بالكاتشب
خالد : ها حبيبي
وقعد ياكل سوسن
هدى تكلم مي : يالبييه رومانسي لبى قلبه
كل اللي جالسين سمعوها امجد استحى من خواته وخالد استحى من كلامهم وصار ياكل سوسن بدون ما يتكلم
سوسن حست بالغيره من هدى
بس سكتت
بعد ما خلصو
خرجو من المطعم
خالد مسك سوسن من كتفها وصار يمشي وهو ماسكها
وامجد يسولف مع خواته وسلافه ساكته وقاعده تمشي وراهم
خالد : امجد يلا ندخل السوق
امجد : يلا
دخلو السوق
سوسن : خلودي ايش رايك بهذي كانت شنطه ورديه ناعمه وحلوه
خالد : تهبل خذيها
وصارو يشترو
بعد ماخلصو
خالد شاف ان امجد مو ماسك اكياس ولا اخواته
خالد : افا امجد ليه ماشريت شي
امجد بكذب : مافي شي اعجبنا
خالد : تعالو فيه محل ثاني حلو
طلعو من محل ودخلو محل ثاني وكان مو محل ملابس كان محل اطقم وخواتم الماس
امجد انحرج لان حالتهم الماديه اقل من متوسطه
خالد راح لجهة الخواتم
كل البنات راحو يشوفون الخواتم
خالد سوسو شوفي هذا حلو صح
سوسن : ايوه حلو
خالد قال لراعي المحل يطلعه لما طلعه مسك يد سوسن ولبسها
وكان على مقاس اصبعها
اشتراه خالد وسحبها وصار يشوف الاطقم
مي : هدى شوفي هذا الخاتم يهبل
هدى : اي يجنن بس واضح غالي انتي سمعتي امجد يقول لا تشترون لان بيخلص المصروف
خالد سمعهم وعرف ليه ماكان عندهم اكياس
خالد سحب سوسن وراح عند هدى ومي
خالد : هاه بنوتات عجبكم شي
مي : لا ماعجبنا شي
خالد واشر على نفس الخاتم اللي عجبها : طيب وش رايكم في هذا
مي تناظر هدى بعدين ناظرت بالخات : بصراحه حلو حيل
خالد قال لصاحب المحل يجيب منه اثنين ويحطها بعلب
خالد قال له يحطها في كيس كمان
امجد اجا لعندهم : وش عندككم
خالد : باشتري لخواتتي الحلوات هدى ومي
امجد بسرعه : لا مايحتاج اصلا ماعجبهم شي صح بنات
خالد : ماقلت انه عجبهم وبعدين احنا مابيننا هالكلام وهم زي خواتي هالمره انا اشتري لهم المره الجايه انت تشتري لاختي تراني منتظر تقول باشتري لاختي سلافه
امجد ابتسم باحراج : والله ماله داعي
خالد : افا مجود هانت عليك عشره وبتضخيم اسبوعين كامل
امجد : هههه لا شدعوى بسـ..
قاطعه : لا بس ولا شي مابيننا هالكلام وحنا اخوان ولا كيف ؟
امجد : اكيد
خالد : اجل مشينا
وخرجو من السوق
وسوسن شوي وتنفجر ليه اشترى لهدى
خالد وسوسن ودخول هدى بعلاقتهم ؟
لارا و فيصل ؟
لولوه ووليد ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:23 PM   #22

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثاني عشر
خرجو من السوق
خالد كان ماسك يد سوسن
فكت يده ومسكت ايدينها الثنتين ببعض
حس خالد وناظر فيها بس ماكان مبين عليها انها زعلانه
سكت وكملو تمشيه
سلافه : خويلد اطلبك طلب
خالد : هههه لا لاتطلبين
سلافه : تكفى خلودي
خالد : وش تبين
سلافه : ابي ايس كريم
خالد : حسبت عندك سالفه
سلافه : يعني بتجيب لي
خالد ابتسم : ليه كم عندي سلافه انا ؟
سلافه : لبى قلبك
خالد : سوسو تبين ايس كريم ؟
سوسن هزت راسها بلا
خالد يسال اخوات امجد : وش النكهه اللي تحبوها
سماح : فراوله
مي : شوكولاته
هدى : اي شي على ذوقك
سوسن تناظر فيها وودها تموتها
خالد : مجود تبي انت بعد ؟
امجد : لا شدعوى طول بعرض واكل ايسكريم
خالد : انا طول وعرض وارتفاع وباكل
امجد : ههه لا ما ابي بالعافيه
خالد راح جاب لهم كلهم حتى سوسن
جاب فراوله لسماح وسلافه وشوكولاته لمي وتوفي لهدى وسوسن
خالد اعطى سوسن
اعطته نظره وسكتت
خالد : سوسو ماتبين الايسكريم ترا باكله
سوسن : ما ابيه
خالد : اجل حتى انا ما ابي وحط الكيس جنبه
سماح : اعطي هدى سعابيلها طاحت وهي خلصت الايسكريم حقها
خالد اعطى هدى الايسكريم
سوسن وصلت معها وتبي تبكي من القهر
خالد حس انو سوسن زعلانه
خالد : امجد انا باروح شوي وبرجع سلافه خليك هنا
سلافه وهي تاكل الايسكريم : على ذا الخشم
خالد سحب سوسن وراحو مكان بعيد عن الباقي
خالد : ممكن اعرف وش اللي مخليك زعلانه
سوسن سكته وقاعده تهز برجلها
خالد : سوسن وش فيك قوليلي وش سويت ؟
سوسن : لا والله ؟ انت بقيت شي ماسويته ماعاد باقي الا تاخذها بالاحضان
خالد عرف ان السالفه فيها غيره بس يبي يتاكد : مين هي ؟
سوسن : ست هدى لا وبعد تشتري لي الايسكريم وتعطيها هي
خالد وهو يسحبها لحضنه : ههههههه ياعمري اللي تغار الحين اروح اجيب لك المحل كله
سوسن : وخر عني
خالد : يوووهه انتي متوقعه هالعيون ..وهو ياشر على عيونه .. بتشوف غيركك ؟
سوسن : ما ادري عنك
خالد : طيب اخر مرهه ماعاد اكلمها حتى
سوسن : كلمها بس لا تزودها
خالد : من عيوني ياعيوني
سوسن : طيب
خالد وهو يمسح دمعتها اللي نزلت : هالدموع ما ابي اشوفههم
وقام ورجعو لعند الباقين
سلافه : لا والله كان تاخرتو زياده
خالد : وش دخلك فينا
سلافه : انقلع بس
خالد : امجد خذ ذي الخبله وهو ياشر على سلافه . وروحو تمشو انا وسوسو نبي نتمشى لحالنا
سلافه وهو تروح وتمسك سوسن : لا والله ما تروحون عسى ماشر جايبيني معكم عشان تروحون وتخلوني
خالد : يا اختي والله انك نشبه مدري ايش خلاني اجيبك مععنا
سلافه : مدري عنكك اهم شي اني ماني باروح لحالي
امجد : مين قال لك لحالك تعالي معي
سلافه : يلا اجل نتمشى
سماح : مجود انا ومي وهدى بنروح نتمشى من ذيك الجهه
امجد : اوك
...
عند نوف تكلم بالموبايل
نوف : لا .. يعني ماتقدرين ؟ .. بس بعد بكرهه ملكته .. لالا لازم تتكنسل الملكه .. اعتمد ؟ .. صار .. سلام
قفلت من المكالمه
نوف : بتتزوج هاه ؟ هههههههه انت لي انا
وقعدت تكلم نفسها
...
عند فيصل يكلم بالموبايل
فيصل : السلام عليكم .. هاه جهزت الشقه .. بس يا اخي محتاج الشقه ضروري .. لا بس زواججي قريب .. تكفى استعجل .. يلا فمان الله
سامي : فصوول كم باقي على زواجك ؟
فيصل : باقي تقريبا اسبوع اخيرا راح اخليها تندم على كلامها
سامي : بس هي ما كذبت بشي شفت لي احد يتحرش ببنات عمه
فيصل : قل قسم ؟ وش يدريني انهم بنات عمي
سامي : ههه خلاص طيب انت بتنتقم يعني ماله لزمه الكلام
فيصل بخبث : هههه اكييد مين بيمنعني
...
عند تهاني
فكرت انها تدخل وتفهم السالفه من فؤاد (رائد) لانها كانت واثقه فيه ثقة عمياء
ودخلت على نفس الشات ولقته موجود
تهاني تكلمه برايفت : ممكن اعرف ايش الموضوع وكيف عرف ريان بالمكان
فؤاد : انا باقلكك كل شي بصدق
تهاني : قول
فؤاد بكذب : انا وريان كان بيننا مشاكل وهو كان يراقبني وللحين وهو يراقبني وبعض الاوقات يهددني وانا كنت جايبك المطعم عشان اقلك ان اسمي فؤاد وما حبيت اكذب عليك والله يعلم اني احبك واموت فيك
تهاني : بس هو وراني رساله يقول انك انت مرسل شوف بنت عمك المتربيه وما ادري ايش
فؤاد مسوي نفسه مستغرب : وششش احلفي
تهاني : والله
فؤاد : الله يسامحه . اصلا انا ماعندي رقمه وانا مستحيل اعلم عن حبيبتي وحياتي
تهاني : يعني انت تحبني للحين
فؤاد"هبله": اكيد انا اموت فيك
تهاني : ياعممري انت
فؤاد : اهم شي انك مو زعلانه مني
تهاني : لا مو زعلانه ياروح تهاني انننت
فؤاد : الله لا يحرمني منك
تهاني : فديتك
وكملو غزلههم
...
نروح لسلافه
سلافه : تعال نقعد هناك واشرت على طاوله
راحو جلسو
امجد : علميني عن حياتك زياده
سلافه : شوف يا اخي العزيز انا مرجوجه ويقولون عني هبله بس انا مو هبله احب الشقاوهه بس بعض الناس يتضايقون من رجتي
امجد : بالعكس حلوه رجتك
سلافه تناضره بنص عين : ادريي بس هم ماعندهم ذوق
امجد : هههههه ياواثقه
سلافه : اكيد واثقه المهم خلني اكمل ما احب ازعل الناس مني واحاول اراضيهم باي طريقه و سكتت وناضرت بامجد ههه بس وانت ؟
امجد : انا وش ؟
سلافه : تكلم عن نفسك
امجد :انا اجتماعي اغلب الاوقات اكون هادي ما احب الغرور ما يهمني اذا احد زعل مني او رضي الا اذا كان غالي علي وبس
كملو سوالفهم وتعرفهم على بعض
نروح لسوسن وخالد
ماسكين بعض وقاعدين يمشون
سوسن : خلودي ممكن سؤال
خالد : مليون سؤال مو بس واحد
سوسن : تذكر لما رحنا المستشفى عشان ابوك فيه وحده اجت لعندك مين هي .؟
خالد : هذي بنت خالتي اسمها مي
سوسن : تحبها ؟
خالد : لا ما اطيقها
سوسن : اجل ليش تجي تسوي كذا وانت ماتحبها ؟
خالد : هي جريئه ومن زمان كانو يقولون خالد لمي ومي لخالد
سوسن رفعت حواجبها : اجل ليش ماتزوجتها
خالد : اهبل انا اتزوجها وعندي اللي تسواها
سوسن : اها
خالد : طيب هل تسمحي لي بسؤال من فضلك ؟
سوسن : ههه تفضل
خالد وهو حاط يده على شعره : امم طلال تحبينه ؟
سوسن سكتت
خالد : تكلمي
سوسن : امم يعني انا ما اكرهو ولا احبوو
خالد بابتسامه : اهم شي ماتحبينه ؟
سوسن : لا ما احبه
خالد حضنها وهو فرحان




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:24 PM   #23

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثالث عشر
اليوم اللي بعده
الساعه 1:30 الظهر
عند وليد
وليد : متى يجي بكره
متعب : افف ليه
وليد : اهبل انت بكره ملكتي من عمري وحياتي وقللبي واااه فديتها
متعب : ههههه اوف كل ذا حب
وليد : واكثر يامتعب ماتتصور قد ايش احبهها
متعب : الله يهنيك
وليد : تسللم
متعب : ايه صح تذكرت ترا فيه بشقة العجوزه اصوات كانت عاليه اتصل علي صاحب الشقه يقول شوفو لكم صرفه مع هالصوت ازعجت اللي ساكنين جنبها
وليد : صوت ايش ؟
متعب : ما ادري والله قم نروح عندها
وليد : مشينا
وراحو للشقه
كان صوت العجوزه تبكي
دقو عليها
اول ما فتحت الباب تمسكت في وليد وقعدت تبككي
وليد يناظر متعب ومستغرب
متعب تفاجا من حركتها وقال هذي اكيد ثاير بعقلها شي
شوي وسكتت دخلها وليد
وليد : ايش فيك ايش اللي مضايقك
العجوزه : تحلمت ورجعت تصيح
وليد " عمركك بيتعدى الميه ولسى تبكين من حلم ": وش فيه هذا الحلم
العجوزه : تحلمت ان صار لك شيي
وليد : انا ؟
العجوزه : اي انت
وليد : اهدي ياخاله انا مافيني شي شوفيني قدامك
العجوزه : لا اكيد بيصير لك شي انا احلامي كلها تتحقق
وليد خاف ومتعب كمان
وليد : ما بيصيبني شي الا الله قد كتبه
بعد سكوت طال 5 دقايق
العجوزه : طيب تغدا مععي
وليد : طيب
راحت سوت الاكل وحطت فيه السحر
بعد نص ساعه جهز الاكل
حطت لمتعب ووليد
اجت قعدت وقدمت الاكل
كان شكله حلو ومزين بطريقة روعه
وليد اعجبه الطبق اللي قدمته له العجوزه
واعطت متعب من الاكله الثانيه
اكلوو
وبعدين خرجوو
وليد حس بدوخه ومسك متعب
متعب بخوف : وليد ايش فيك
وليد بابتسامه : ولا شي جاتني دوخه وراحت
سنده متعب ووصله البيت
اول ماوصل نام لانه كان حاس بتعب غريب
...
في الفندق

باقي توهم صاحين لانهم سهرو
سوسن : صباح الخير
خالد رفع حواجبه
سوسن : عساني لك صباح
خالد : عساني لك اعيشه طيب مافي بوسه
سوسن : عدلت جلستها وباستته بدلع
خالد : اااهه لا ما اقدر على كذا
سوسن : هههه باقوم اخذ شور
خالد : اوك حبيبي
قامت وراحت تاخذ شوور
لآتصبحني
بـ " صباآح آلخخَير "
............ ذييْك آلقديممًه :/

قِلْ : عسًآنيْ لكَك صباآح ♥♥
و بآقوْلِك : عسآنيْ لٍكْ أععَيشه ♥
...
امجد يتصل على خالد
خالد : هلا
امجد : هلا بكك كيفك ؟
خالد : الحمد لله كيفك انت ؟
امجد : تمام كنت باسالك متى طيارتكك ؟
خالد : الساعه 9 ليه ؟
امجد : انا بعد الساعه 9 لا بس عشان نطلع مع بعض
خالد : صار
امجد : انت وينك الحين
خالد : بالفندق باطلعهم سيي ورد انت وينك ؟
امجد : انا بعد بالفندق
خالد : اجل امش معننا
امجد : ان شاء الله سلام
خالد : سلالام

...
لارا قاعده بغرفتها تفككر بطريقة عشان تكنسل الملكة
يارا : خلاص عاد طول وقتك تفكرين سولفي معي طفشانه
لارا : يارا ليه ماتحسين فيني ملكتي بعد ايام وانتي تقولين سولفي
يارا : (عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم) يمكن خير لك
لارا : وين الخير بذمتك انتي تعرفين فيصل وحركاته الخير بيجي من البنات ولا من الخمر ولا من ايش والمخفي اعظم
يارا : اهدي وان شاء الله مابيصير الا كل شي زين لك
لارا : زين ؟ ايه صدقتك انا اذا ملكت عليه يعني هذي نهاية حياتي حرام والله حرام
يارا : مو نهايه حياتك ولا شي
لارا : خلاص تكفين اسكتي انتي مو اخت
يارا : احسنن
سكتو شوي
لارا : يارا تكفين فكري معي بطريقة الغي فيها الملكه
يارا شهقت : هئئئ هبله انتي هبله
لارا : ماني هبله ابي اموت بس ما اصير زوجة الاهبل هذا
التفتو على صوت جاييهم من ورا : هذا الاهبل راح يصير زوجكك على سنه الله ورسوله
لارا شهقت : هئئئئ
...
وافي يتصل على عم لولوه
وافي : السلام عليكم
عم لولوه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين ؟
وافي : انا وافي
عم لولوه : هلا وافي
وافي : هلا فيك ماقلتو لنا الرد وحنا انتظرنا كثير وش الرد
عم لولوه : ملكتها بكرهه على ولد عمتها السموحه منك
وافي بحزن : صار خير يلا فمان الله
عم لولوه : عاد لا تنسى تشرفنا
وافي : ان شاء الله
عم لولوه : فمان الله
توقعااتككم
موقف وافي ؟
لارا ويارا مين شافو ؟
سوسن وخالد ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:28 PM   #24

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الرابع عشر
بعد ماقفل وافي التلفون
سامي(اخوه): هاه وش صار
وافي : قهههههر يا اخي بكره ملكتها على ولد عمتها
سامي : هههه سحبت عليك
وافي وهو يضربه على كتفه : برى بس برى جد مانت اخو
سامي : ههههه خلاص سكتنا
وافي : يا اخي مقهوور يعنني بتصير مللك غيري اااااه بعد مالقيت بديله (الجوري) يصير كذا
سامي : يا اخي ذبحتنا اول الجوري والحين لولوه
وافي : افففف
سامي : روق يالحبيب ان شاء الله يصير كل شي خير رغم اني احس الجووري احسن من لولوه
وافي : انت عارف ان الجوري صارت معاقهه مستحيل اتزوج وحدهه كذذا
سامي : ههههه بذمتك وش سبب اعاقتها مو انت ؟
وافي : انا بس ما كان قصدي واصلا ما ادري انها الجوري
سامي : خلاص انا طالع باروح عند فصوول
وافي : انت مو مضيعك غير فصول هذا
سامي سافهه : سلام
وافي يتنهد : الله يهديك
(اكيد عرفتو سامي .. صديق فيصل يصير اخو وافي)
..
في سيي ورد
كان الجو بارد
امجد : وييهه برررد
خالد : قلت لكم بس ماتسمعون الكلام
هدى : بررد بالحيل
سلافه : ما هذا تجمدت يا الاخو
سماح : جد بررد مستحيل نلعب والجو كذا
مي : جد والله برد
سوسن : يووه انا بردانه
خالد وهو يحضنها : انا ادفيك
سلافه : احللف انا قبل قلت بردانه وراك ما قلت ادفيك مو انا اختك ومن قبل ماتصير هالجيكره زوجتك
خالد : هالجيكره ماحد مجنني غيرها
سلافه : وااااي عشتتو على شنو ياحسره
خالد وهو يمسكها من عند كتفها : هيه ترا اعطيتك وجه يلا انقلعي ..ودفها بخفيف على امجد
امجد : وراك يا ابو الشباب بايع اختك انت
خالد : مو بايعها بس والله لو خليتها بالبيت احسنن
سلافه : ليه قطعت رزقك لا سمح الله
خالد وهو يوجه كلامه لامجد : تخيل لما اكون مع سوسن كله تجي وتخرب عليننا
هدى وهي تبوس سلافه : كفو والله
سوسن رافعه حواجبها
خالد وهو ياشر على هدى وسلافه باستهزاء : طنجره ولقت غطاها
امجد : خلاص لو خلينككم كذا بتقضو الليله خناق
سلافه بصراخ : هو اللي بدا
خالد وهو يمسك شعرها بخفيف : اسكتي لا اتوطى ببطنك
سلافه وهي تشمر يديها : تعال تعال ونشوف مين بيتوطا ببطن الثاني
خالد وهو يتراجع لورى وماسك سوسن : هيه ترا امي باقي تبيني توها قبل شووي متصله علي تتطمن ماني ناقص هيلق
سلافه وهي تقرب منه : امي دقت عليك قبل شوي ليه ماتدق علي ولا انت ولدها وانا بنت الجيران بس انا اوريككم لما ارججع باهج مع زوجي
خالد : هو جا ورفضناهه صدقيني اول مايجي بنقول خذها بدون لا مهر ولا نظره ولا زواج بس فكنا من اذاها
سلافه تشهق : هئئئ يا الكلب انقلع ورفست ركبته
خالد وهو ماسك على ركبته : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
سوسن بخوف : خالد وش فيك
هدى بقهر : لا تخافين تمام
سوسن طفح الكيل : انتي وش دخلكك ؟
هدى تفشلت وسكتت
خالد يبتسم لسوسن : صرت تمام
سلافه : ويعع ياشينك وانت رومانسي كلش مو لايق
خالد : الا لايق اسكتي انتي
امجد : افففففففففف جد ترفعون الضغط خلاص قلنا
سلافه : طيب خلاص باسكت بس برد
امجد : بعد كل هذا برد
سلافه : اسككت انت ووجهك
امجد : لا يكثر يالهيلقيه
سلافه : هئئئ انا ؟
امجد : لا خيالك اجل مين
سلافه وهي تمد بوزها : انا ذعلانه
امجد : بحريقه
سلافه تضربه بوكس : انقللع انت وخشتك
امجد : اااه حشى مصارع
وكملو هوشتهم
...
عند لارا ويارا
يارا ولارا : هئئئ ابوي ؟
ابو متعب وهو يتقدم للارا ويمسك شعرها : والله لو اسمعكك تتكلمين عن فيصل بهذي الطريقه مو كافي انه بيضفك
لارا وهي تتالم : اااااه خلاص يبه شععري
ابو متعب وهو يشد اكثر : هاه بتتكلمين عنه مره ثانيه كذا ؟
لارا بصراخ : لا لا بس فك شعري تكففى
ابو متعب فك شعرها بقوه
ضرب راسها بحافة السرير
لارا بصرخه هزت البيت : ااااااااااااااااااااااااااااه
يارا بخوف : يبه دم
ابو متعب تقدم من لارا وشاف راسها اللي ينزل منه الدم
متعب طلع دخل الغرفه
وبخوف : وش فيه ؟
يارا والدموع بعينها وتاشر على لارا
متعب تقدم للارا : وش فيك
لارا تمسك فيه واغمى عليها
متعب وين عبايتها
يارا اعطته العبايه لبسها اياها
شالها ونزل بسرعه ودخلها السياره
وعلى طول على المستشفى
عند يارا قاعده تصيح وابوها واقف
دخلت نوف : وش فيك يارا ووين لارا وش صار وش هذا الدم
يارا بس قاعده تصيح
نوف : يبه وش فيها لارا
ابو متعب بقسوه : مافيها شي دلع انجرحت وراحت المستشفى وبعد شوي بترجع
وطلع من عندهم
يتتتبع




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:29 PM   #25

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



تاابع
بعد ما خرج ابو متعب من عندهم
نوف : يارا وش فيك
يارا بس تصيح
حضنتها نوف الين هديت
نوف : ممكن تقوليلي وش فيه وش صار على لارا
يارا حكت لها كل شي
نوف : اوف كل هذا عشان كلمة قالتها
يارا بقهر : بذمتك هذا ابو
نوف : اسكتتي لا يسمعك ويصير لك زي ماصار للارا
يارا : حرام عليه والله الزواج حياهه وهو بلاها بهذا المتخلف
نوف : خلاص اذكري الله ومابيصير الا كل خير
يارا : اتمنى
....
الساعه 8
وليد صحي وهو يحس جسمه كله مكسر
راح ياخذ شوور بارد لعله يمتص التعب اللي يحس فيه
بعد الشور طلع وهو يحس بصداع فضيع
راح لامه
ام وليد بلهفه : هلا بولدي هلا بحبيب امه
وليد وهو يحط راسه على رجل امه : يممه تعبان
ام وليد : وش فيك .. روح المستشفى ..تبي دوا
وليد ابتسم على حب امه : يممه احس بصداع قوووي
ام وليد وهي تمرر اصابعها على شعره : خذلك بندول وان شاء الله يطيب
وليد : ماعندي خلص اللي عندي تعبان يمممه
ام ولليد بخوف : بسم الله عليك ياقلب امك
وليد غفى على رجل امه وهي تقرا عليه
...
عند متعب بالمستشفى
متعب : هاه دكتور وش صار
الدكتور : والله ما ادري شقولكك فيه خطوره على حياتها لان الضربه اجت على مكان حساس بالراس ويمكن يادي لفقد الذاكره او ممكن الى وفاه
صدددددددددددددددمه

فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه
فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه
فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه
فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه
تردد صدى كلمات الدكتور على مسامع متعب
رن موبايله
رد بصوت مهزوز وهذا اللي خوف يارا : اللو
يارا : الو متعب وش فيها لارا وش صار
سكت متعب
يارا : متعب تكفى لا تخوفني زياده لارا وش فيها
متعب : اجت الضربه على مكان حساس يمكن تفقد الذاكره ويمكن .. وسكت
يارا بخوف : تموت ؟ صحح
متعب : ايهه
يارا بصراخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
...
في الفندق
بجناح خالد وسوسن وسلافه
خالد : سسلافه سوسن جهزتو الشنط بعد دقايق بنمشي
سلافه : اي جهزناها
خالد : شطار
سوسن بهبل وهي تلعب باظافرها: اقول خللودي ممكن طلب
خالد : اممري
سوسن : ابي اكس بوكس
خالد : احللفي
سوسن وهي تنط بحضنه (حركتها المعتاده) : تكفى خلودي تكفى
سلافه حاطه يدها تحت خدها وتناظر فيهم
خالد : طيب خلاص قومي صرتي ثقيله
سوسن : وهي تنقز بحضنه
خالد : ااه
سوسن : تستاهل لا تقول صرتي ثقيله
خالد : ماصرتي ثقيله صرتي زي الريشه يلا قومي من علي
سوسن وهي تلعب بزراير لبسه : ما ابي خلودي ليه تقول لي كذا
خالد وهو يحاوط خصرها وقرب منها
سلافه : ستوووووووب
خالد يناظر فيها بحقد : يا هادمة الجمعات وش تبين في حياتنا
سلافه : قولو قسسم ترا الغرفه قدامك روحو لها وسوو اللي تبونه بسس قدامي لا
خالد : افف يلا ققومو مشينا للمطار
سوسن وهي تققوم عنه : انتبه تقول مره ثانيه ثقلتي
خالد وهو هايم فيها : من عيوني يا عيوني وقلبي
سلافه : واااي عشتتو
خالد يدف سلافه بخفيف : ترا بعد فتره راح نسافر انا وسوسن والله لو على قطع رقبتي ما اخذك معي
سلافه : والله لا روح معككم
خالد : اذذا رحتي مانيب رجال
سلافه : لا خلاص اسفه بس ودني معككم
خالد : امشي بسس
طلعو وتوجهو للمطار لان بعد ساعه طيارتهم
...
ياارا ونوف وصلو المستشفى
يارا تجري وصلت لمتعب وهو جال على كرسي وحاط ايده على راسه ومتكي يده على رجوله
يارا : وش فيهه متعب وش صاار
نوف : متعب قول وش فيها لارا
متعب : انتو قولو لي وش صار وكيف ضربة براسها
يارا قالت له كل شي
متعب وهو معصب : كل هذا عشان الخسيس والله ثم والله لو صار لها شي لانسيه اسممه
خرج الدكتور من غرفتها
متعب : وش صار يادكتور تكفى
الدكتور وهو يطبطب على متعب : للحين مالقينا استجابه هي تنتظر دعواتكم مو دموعككم
متعب : ان شاء الله وجلس على الكرسي وهو حزين على اخته وحبيبته
...
نروح لتتهاني
قاعده تفكر بحبيبها اللي تبيع الدنيا لجل ضحكته اللي ملت دنيتها وتفكر بطلبه اللي مستغربه منه للحين
تهاني : طيب ليه يبيني فوق العماره ؟؟ يمكن يبي يتفق مع عالزواج .. او يمكن يبي يسوي لي مفاجاه .. بس وش المناسبه .. عيد ميلادي ؟ لا يوم تعرفنا ؟ لا طيب على ايش ؟؟
وقعدت تفكر وتحط اسباب لطلبه.. ماتدرين وش منتظرك يا تهاني
توقعاتتتكم
تهاني وفؤاد وطلبه الغريب ؟
لارا وش بيصير فيها ؟
الملكه وهل راح تتم ولا لا ؟
صدفه اخوه سامي ووافي ؟
خالد وسلافه ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:30 PM   #26

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الخامس عشر
تهاني نامت وهي تفكر بطلب فؤاد
عند فؤاد
يكلم صديقه فهد
فهد : وش تقول انت انجنيت ؟
فؤاد : لا ما انجنيت بس اصلا الشي اللي ابيه من العلاقه باخذه يعني باخذهه
فهد : اجل ليش بالاول علمت ريان
فؤاد : ههههههه ناسي انت كل اللي سواه فيني راح ارجعه باعز الناس على قلبه وانا سمعت انه يحب تهاني عشان كذا باخذ حقي منها وهو بيحترق قلبه وطبعا كل شي راح يكون مصوور عشان يشوفه واستمتع بحرررقة قلبه
فهد : ايش دخل البنت فؤاد انت عندك اخت وحيدتك اكيد ماتتمنى يصير فيها اللي راح يصير بتهاني
فؤاد بضحكه : مين قال لك انه بيصير فيها زي ماصار في تهاني اختي متربيه
فهد : ليه تهاني مو متربيه
فؤاد : بصراحه اشكك في هذا
فهد : حتى ولو اترك البنت عننك
فؤاد وهو يناظر بالسقف : اتركهها ههههههههههههههه حلوهه كلمتك عاجبتني
فهد : براحتك هالشي راجع لك بس انا ااكد لك انه نفس اللي بيصير مع تهاني راح يصير على اختتك
فؤاد : لا تخاف ماراح يصير فيها شي
فهد : بنشووف
فؤاد : انا مو متصل عليك عشان تسم لي بدنني
فهد : طيب خلاص سلام
فؤاد بتافف : مامنك فايده يلا باي
قفلو وفؤاد يفكر في اليوم اللي راح ياخذ فيه حقه من ريان وضحك بصوت عالي
...
اليوم الثاني
بالمستشفى يارا متغير شكلها من كثر الصياح
طلع الدكتور
متعب : وش صار يادكتور ؟
الدكتور : للاسف فقدت الذاكره
متعب سكت وضل يناظر بالارض
يارا زاد بكاها بحظن نوف وصوتها كان مسموع
نوف كانت متحمله كل شي تسمعه بس عشان يارا ماتنهار زيااده
...
متعب اتصل على الكل وخبرهم
طبعا زعلو لان اليوم ملكة لولوه على وليد وماييبون شي يخرب
راحو كلهم عالمستشفى شوي بعدين كل واحد انصرف يكمل شغله للملكه
لانهم مايقدرون ياجلونها ابد
...
وليد قاعد بغرفته وساكت وفكره تجيبه وفكره توديه
رن موبايله وكان راكان
وليد بهدوء : هلا
راكان : ياهلا والله بالمعررس
وليد : احللف اصلا الموضوع كله كارهه لدرجه ماتتصورها
راكان : هههه الحين المفروض لولوه اللي تخاف تقوم انت اللي تخاف الله يخلف عليك بس
وليد : وش خايف انا موب خايف
راكان : واضحح من صوتك اللي يرجف
وليد : سخييف حددك
راكان : يمكن بس موب كثرك
وليد : اوفف ياخي وش عندك اليوم ناشب لي
راكان : هذا وانا ناوي اخفف عنك خوفك من الملكه تقوم تقول نشبه جد ماتستحي على وجهك
وليد : خلالالالالاص تكفون ذبحتوني ترا من الساعه 6 مستلميني يالمعرس يالمعرس كان ماحد بيتزوج غيري كرهت الزواج بكبره
راكان : امداك يالدوب باقي باقي الوقت قدامك بعدين بتمل لا تخاف
وليد : خلاص باي باروح اخذ شور
راكان حس ان وليد متغير : اقول ولود قبل يومين بتتقطع عشان يجي هاليوم ولما اجا تكون كذا
وليد : ياليته ما جااا واصلا مدري ليه نويت املك على هالزفت
راكان مصدوم : ولييد وش فيك انت معقول اللي قاعد تتكلم عنها لولوه اللي اي جلسه ماتمر الا وانت متكلم عنها
وليد : اف اف راكان ما ابيها
راكان : وليد وش ماتبيها يوم جات الملكه تقول ما ابيها
وليد : كرهتها والله
راكان : وليد لا تنسى انه قبل ماتكون خطيبتك هي بنت عمك
وليد : طيب سلام
راكان : الله يهديك سلام
قام وليد وراح ياخذ شور ويبدل
...
لولوه ان احلى يوم بحياتها طايرهه من الفرحه
تهاني : لولوه والله ثم والله ان ضليتي كذا باروح وبخليك وش فيك من اول ماجيت وانتي سرحانه عسى ماشر
لولوه : فرحانه ياتهااني
تهاني : الله يهنيك عقباالي
لولوه تذكرت ريان وابتسمت : امين يارب
تهاني : ههه عاد انتي تبين الفكه مني
لولوه : مين قال لك اذا تزوجتي راح تكوني قربي
تهاني مافهمت : وش قصدك
لولوه : ولا شي الحين قوليلي اتفقتي مع الكوفيره
تهاني : اييوون
لولوه : طيب
...
خالد وسوسن كانو قد وصلو من امس واول ماوصلو نامو لان الساعه كانت 11 وهم مو متعودين على السهر
خالد : سوسو عفيه عشان خاطري
سوسن : ياحبيبي تكفى ما ابي وبعدين قلت لك انا ما اعرف احد هناك
خالد : عادي انتي ادخلي وامسكي لك وحده احشريها وسولفي معها وهي بتعرففك على الباقين
سوسن : احلف
خالد : يلا عاد سوسن
سوسن بقل حيله : طيب خلاص
خالد بفرح : اخيرااا حسيت نفسيي اكلم حديد
سوسن : احلف
خالد : هالكلمه ماتتركينها ؟
سوسن : تبيني اتركها ؟
خالد يهز راسها بايجاب
سوسن : احلف
خالد : هه خلاص اسكتي
سوسن : ما ابي
خالد : لا حووول
سوسن : ايش شعورك وانت تقول لي اسكتي بذمتك
خالد : شعور جميل جربيه
سوسن : احلف
خالد : والله
سوسن : خلاص اسكت .. بعد ثواني .. اي والله شعور جميل
خالد : الحمد لله والشكر العقل نعمه
سوسن : انت تحمد ربي على شي فاقده
خالد : احلفي
سوسن : بدت العدوى
خالد رمى عليها علبه الكلينكس
سوسن : وجعااهه
خالد : لمين ؟
سوسن : العدو
خالد تذكر طلال وابتسم : اميين
...
الساعه 7 المغرب
بدت القاعه تمتلي
ام وليد مابقت انسان ما عزمته
عند الرجال
دخل خالد
وقامو الشباب يسلمون عليه
شوي وهو يشوف اللي قامو يسلمون عليه استغرب من وجود .. طلال ..
وتضايق من وجوده
سلم عليهم وجلس جنب رائد
رائد : ابو الشباب وش فيك متضايق
خالد : مين عزمه هالزفت
رائد عرف انه يقصد طلال لانه الكل يعرف بالخلافات اللي بينهم
رائد : ام وليد عزمت امه
خالد : نشبه هالرجال
رائد ابتسم على كلام خالد اللي واضح فيه انه مقهور
بجهة وليد
راكان : وليد ابتسم ولو مجامله يرحم امك
وليد : مو قادر فكره انو ملكتي اليوم مو مخليتني اقدر حتى اصيح
راكان : الله يهديك ما ادري وش قلب راسك
وليد : خلاص اسكت
راكان سكت احترام لطلبهه ولانه المعرس على قولته
استاذن طلال منهم بحجة التلفون
راح صوب المطبخ لان المطبخ بجههة بعيده عن قسم الرجال وقسم الحريم
اخذ له مويه وهو مقهور من حركات خالد وابتسامته اللي كانت تدل على الاستهزاء
عند خالد قام واتصل على سوسن
سوسن راحت للمطبخ
(مطبخ الرجال قريب من مطبخ الحريم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:32 PM   #27

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



تاابع
سوسن راحت المطبخ
سوسن : هلا
خالد : هلا قلبي انتيي وين
سوسن : انا بالمطبخ
خالد : طيب حبيبي بس انتي ماورتيني شكلك قبل مانطلع تكفين وريني
سوسن : نووو
عند طلال كان سامع صوت بس متجاهله بعدين قام الفضول يلعب دوره راح يشوف مين اول ماشافها تجمد مكانه مو مصدق ان اللي قدامه سوسن
سوسن : لا والله ؟
خالد : اي والله
سوسن : لا حبيبي مو موريتك
خالد : افا يهون عليك حبيبك خالد
سوسن : ههه ايه يهون علي حبيبي خالد لما يطلب طلب مستحيل
خالد : افا بس وانا اللي مضارب الكل واقول ما ترفض لي طلب
سوسن بدلع : خلووودي خلاص عاد لما نرجع باوريك
خالد : لا ما ابي الحين تطلعين وبعدين راح ترجعين
سوسن : يوووه تكفى
خالد : طيب عشان خاطري
سوسن : انت تعرف اني ما اقدر ارفض للك طلب بس هذا لا بليز ما ابي
خالد : يعنيي ازعل
سوسن : لا لاتزعل خلاص باطلع لك الحين
طلال ماتحمل زياده وقرب منها ومسكها من يدها
هي التفتت
سوسن تجمدت لما شافته وضاعت الابتسامه اللي كانت على شفايفها
سوسن : هي انت من سمح لك تجي هنا
طلال وهو ناسي ان خالد لسى على الخط
طلال : لا والله بعد نسيتي انا مين وش مين يسمح لي انا جاي عند حبيبتي
سوسن بعصبيه : حبيبتك في عينك يالحقير الحين اطلع برا لان شكلنا هنا غلط ولا شتسوي وحده متزوجه مع رجال غير زوجها
طلال : بس هذا الرجال حبيبها
سوسن : انت كيف تفهم ؟ كيييف ؟ اطلع برا ولا الحين بنادي لك خالد وانت تعرف وش ممكن يسوي خالد
طلال : خالد حبيبك ناسيه انه كان بينسجن عشان مخدرات والله اعلم كم اعطو الشرطي عشان خرجه
(مايدري ان سوسن شافتته)
سوسن : اييه صحيح كان بيدخل السجن عشان حقيير متفق مع خويه عليه
طلال انصدم من كلامها
سوسن : وش فيك سكتت انت تحسبني غبيه انا شفتك بعيوني مع محمد انت من شنو مخلوق علمني ؟
طلال : انا طلال ياسوسن طلال اللي يموت فيك
سوسن : يموت فيني بس انا اكرهه
وبحركه غير اراديه اعطاها كف
سوسن طاحت من قوته : ااه
طلال : تشوفين خالد اللي محتميه فيه بامحييه وبيجي يووم اللي بترجعين بيت ابوك بدون خالد راح تكوني ارمممله
سوسن خافت من كلماته بس بينت العكس ابتسمت : ههههه تصدق عاد رحمتكك (وهي ناسيه اللي عالخط وسمع كل شي ) تعرف لو صار لخالد شي والله ثم والله ماتلوم الا نفسك وانت عارف انا ايش عنندي ضدك وبحركه بسيطه انهيك وهي حاطه يدها على خدها انت لما اعطيتني كف صحيتني من الوهم اللي كنت عايشه فيه انا كيف حبيت واحد قذر مثلك ما ادري
طلال كان يسمعها وهو مصدوم وفي باله كلمه تتردد : معقوله للحين محتفظه بالششريط بس هي قالت انها احرقته
طلال : وش قصدك باللي عندك
سوسن : ههه تصدق ياحلووك وانت تستضرف شوف انا قلت لك الكلام اللي ابي اقوله وانت عاد اسطفل واعرف اننو اذا صار شي على خالد ولا دمك يطفي نار قلبي .. بعد ثواني وهي تناضره من فوق لتحت : تفههم
ودخلت داخل وهي ماسكه الجوال بقوه من قهرها
شافت الجوال تذكرت انه خالد عالخط للحيين
سوسن بخوف : خالد
خالد باستهبال : حلو لاطعتني بالجوال وتسولفين مع طليل
سوسن وصوتها بدا يتغير : والله يا عمري نسيتك على الخط اسفه
خالد : سوسن وش فيه صوتك انا امزح معك والكلام اللي قلتيه بررد ققلبي بس وش هو اللي عندك
سوسن وهي داخله قسم الحريم وساكته
خالد : سوسو حبيبي وش فيك لا يكون ضايقك طلال .. وهو يناظر بطلال اللي توه داخل ..
سوسن ماعاد قدرت تتحمل صارت تصيح بصوت عالي
خالد خاف عليها
خالد : قلبي سوسن وش فيك ليه تصيحين
سوسن بس تصيح
خالد طلع بسرعه من عند الباقي
خالد : سوسن حياتي قوليلي وش فيك
سوسن بس تصيح
خالد : سوسن اطلعي الحينن مو لازم تحضرين الملكه اصلا انا من اول ماشفته حسيت انه اليوم مابيعدي على خير
سوسن قفلت وراحت جهة الحمامات (اكرمكم الله) مسحت اثار الدموع
خالد تاسف من وليد وقال له انه الاهل صار معهم مشكله ولازم يروح
خرج خالد
وانتظر سوسن تخرج
لما خرجت ركبت السياره وهي ساكته ومافي مسموع غير صوت شهقاتها اللي حاولت تمناعها بس ماقدرت
خالد وقف السياره عند البيت
ونزلو
دخلت الجناح وثم الغرفه وخالد وراها وارتمت على السرير وهي تبككي بصوت عالي
خالد تقدم لها شوي وجلس جنبها فكر انها شوي وبتهدا
مرت ربع ساعه وهي على حالها
خالد رفعها ومسك وجهها بكفيه
خالد : حبيبتي ناظري بعيوني
سوسن ناظرت في عيونه ونزلت دمعه
مسحها خالد : خلاص سوسن عورتي قلبي وبعدين انا ابي اعرف وش سبب هالدموع كللها
سوسن ارتمت بحضنه بقوه وهي تمسك بثوبه وتبكي بهستيريا
خالد خاف علييها من حالتها
خالد ضل يمسحح على شعرها بس اببد ما هديت الا زادت
فجاه اختفى الصوت وارتخت اياديها اللي كانت متمسكه بثوبه
خالد وهو يحركها بخوف : سوسن حبيبي تسمعيني قللبي تسمعيني
بس مافي رد
راح جاب مويه وكب عليها بس ماصحيت
خالد زاد خوفه
وراح يجري لامه
ام خالد كانت توها مخلصه من صلاتها
خالد دخل بسرعه
خالد : يمه سوسن طاحت
ام خالد فزت بخوف : وش يعني طاحت وين وكيف
خالد : وديتها معي ملكت خويي وبعدين لما رجعت كانت تصيح ولما سالتها وش فيك ماردت وبعدين طاحت
ام خالد : راحت بسرعه لجناحهم ودخلت الغرفه
ام خالد خافت من شكل سوسن وكيف طايحه كان اللي يشوفها يقول هذي اكيد ماتت
خالد : يمه اوديها المستشفى ولا هذا ارهاق عادي
ام خالد بخوف : والله مو واضح انه ارهاق عادي شيلها على المستشفى وانا باجي معك
خالد : طيب يلا
شالها ونزل للسياره دخلها السياره وانتظر امه
كان حاس ان امه طولت رغم انها ماكملت 5 دقايق
واول ماركبت طار بسرعه جنونيه ومو مفكر شو راح تكون عواقب هالسرعه بس اهم شي يوصل المستشفى
اول ماوصل المستشفى نزل بسرعه ونزل سوسن معه
...
فيي القاعه
لولوه خايفه والبنات عندها يهدونها
يارا : الله يهداك لولوه ليش كل هالخوف
لولوه : مدري يا لارا مددري
تهاني : لا اله الا الله كل ذا الخوف هذا وهو فارس احلامك اجل لو كان غيره وش كان صار
لولوه : قل خيرا او اصمت
نوف مقهووره وساكته
رغد : ياااه لولو عقبالي قولي امين
لولوه وهي تضحك : لسى انتي ببدايه عمرك
رغد : وش ببدايه عمري انا دخلت ال15
لولوه : واااو جد ؟ غلطت بحقك صراحه
رغد تناظرها بنص عين : لا تخليني الحين ادعي ماتتم الملكه
لولوه : لا خلاص باسكت
رغد : شطوره
مر الوقت عليهم بسرعه
الساعه 12 بدت الزفه
لولوه ماسكه يد تهاني : لا تبعدين عني طلبتك
تهاني : اخوي مابياكلك هددي وانا جنبك
لولوه ارتاحت من كلمه انا جنببك
وبدت الزفه
طلعت لولوه
والكل كان يسمي ويذكر الله لان كانت قمممة بالجمال
بعد دقايق جلست على الكوشه وهي بقمة الخوف
راحو البنات عندها
تهاني : ياكششخه فيه عجوزه كانت جنبي حسيتها بتصيح من كثر ماتقول ماشاء الله عليها
لولوه : ههه اسكتي والله قلبي بيوقف
وسولفو معاها البنات عشان يخففون عليها من الخوف
بعد دقايق
دخل وليد
كان مافي في وجهه اي ملامح تدل على فرحته
اول ماوصل وليد جلس جنبها
لولوه كانت مبتسمه بس اختفت الابتسامه بعد ما شافت وجهه معفوس وكانه مجبور على الملكه
تهاني كانت مصرره الا تصورهم وهم ياكلون بعض القاتوه
قطعو القاتوه
وليد اخذ قطعه صغيره بيده واكلها اياها (وتهاني كانت تصور)
لولوه اكلتها وبالغلط عضت على يده
وليد ماقدر يتحمل وبلحضه وبتهور اعطاها كف رغم ان العضه ما عورته
تعالت الشهقات والكلمات
وليد قام وطلع بسرعه
راحت تهاني عند لولوه وهي ماسكه على خدها والدموع اخذت مجراها
حتى نوف اللي كانت تتمنى المكله تتكنسل تضايقت على لولوه يعني بالنهايه هي بنت عمتها
سحبتها تهاني ودخلتها الغرفه اللي كانت تتجهز فيها
لولوه اول مادخلت جلست بالارض وحطت راسه على ركبها ويديها على وجهها وقعدت تصيح
الكل تضايق على اهانة لولوه حتى اللي اجو وهم مايعرفونها
ام وليد تفشلت من وليد بشكل ما يتصور على طول طلعت من عندهم
البنات اللي حضرو رغم مايعرفون لا وليد ولا لولوه الا معرفة رسميه صارو يرددون ويتكلمون في وليد مابقو ولا كلمة ماقلوها عنه
راكان شاف وليد خارج من القاعه اتصل على امه يبي يعرف السالفه
ام راكان بعصبيه : خير
راكان : يمه وش فيك وش صار ؟
ام راكان : ولد عمك فششلنا ياراكان فشلنا
راكان : وشش صار
ام راكان : اعطى لولوه كف قدام خلق الله كلهم
راكان شهق : يمه من جد ؟
ام راكان : ليه من متى كذبت عليك
راكان : محشومه يمه ما اقصد كذا
ام راكان : طيب خلاص مع السلامه
راكان : مع السلامه
راكان قفل
وقال لهم ان الملكه انتهت وكل واحد رجع بيته
ريان لما شاف وجه راكان اللي متغير : راكان وش فيه وش صار
راكان كان خايف من ردة فعل ريان عشان كذا سكت
ريان : راكان انا اتكلم معك ما اضن اكلم جدر وش صار الاهل فيهم شي
راكان ماققدر يسكت : وليد
ريان : وش فيه
راكان : آآ اعطى لولوه كفف قدام اللي موجودين
ريان بصدمه : شننو ؟ من هو عشان يسوي كذا اذا انا وهو انا اخوها ما عمري مديت يدي عليها وش شايف نفسه هذا
راكان : اهدى ريان انت ماتعرف وش سبب اللي اعطاها فيه كف
ريان : مهما كان السبب مايعطيها كف الدنيا سايبه بس انا اوريه كيف يمد يده على لولوه
فضضت القاعه وماعاد بقى الا العائله
ابو وليد اول ماعرف عصصب واتصل على وليد بس وليد مايرد
ريان راح للولوه لان مافي احد بالقاعه غير عائلته
لولوه كانت على نفس حالتها تبكي
ريان تقدم منها : حبيبة اخوها ليه تصيح
لولوه رفعت عينها عليه اول ماشافته حضنته بقوه وفعدت تصيح وهي حاطه وجهها بصدره
ريان واقف وقلبه بتقطع على اخته ووحيدته بس هو حالف يدفع وليد ثمن الكف
وضل يمرر يده على راسها عشان تهدا
ولما هديت رفع راسها
ريان : ليه كل هالدموع
لولوه سكتت وهي تناظر الارض
ريان : هدي بالك وانا حالف يدفع الثمن
سكتت لولوه لانها عارفه ريان اذا قال كلمه مايرجع فيها
كل واحد رجع بيته
...
عند ابو وليد
الو وليد : فشللني قدام الخلقق الحين وش يقولون غير ماعرف يربي
ام وليد ساكته وهي متحسرهه
ابو وليد : دلعناه هالولد بس هذا هو جازانا
ام وليد : الله يهداك انت ماتعرف السبب خلنا ننتظر ونشوف
ابو وليد : وش السبب اللي يخليه يعطيها كف على الاقل يحرتم انها هي بنت عممه جد تربيتنا راحت هدر
ام وليد : الله يعين
ابو وليد اتصل على وليد
بس وليد رافض يرد على اي احد
....
ارائككم
سوسن وش بيصير فيها ؟
وش قصة الشريط اللي مع سوسن ؟
وليد ولولوه ؟
ريان وش بيسوي في وليد ؟
تهاني وهل راح توافق على طلب فؤاد ؟ ولا راح تفكر بعقل وترفض ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:35 PM   #28

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت السادس عشر
في المستشفى
خالد قاعد يمشي بالممر بتوتر
ام خالد : اهدى ياخالد ان شاء الله مافيها شي
خالد : ان شاء الله خايف يمه خايف
خرج الدكتور
خالد : طمني دكتور وش فيها
الدكتور وهو مبتسم : اهدى اخوي مافيها شي ارهاق عادي
خالد بفرحه : الحمد لله الحمد لله
الدكتور : الحمد لله على سلامتها
خالد : الله يسلمك
ام خالد وهي مبتسمه : مو قلت لك مافيها شي
خالد راح يبوس راس امه وجلس جنبها ينتظرون الدكتور ييسمح بدخولهم لها
خالد : يمه باروح وبرد بعد شوي
ام خالد : طيب يمه بس لا تطول
نزل خالد كوفي المستشفى
اخذ له مويه وشاف متعب
راح عنده بسرعه
خالد : متعب وش فيك
متعب : اختتي ياخالد
خالد : سلامات وش فيها
متعب : فقدت الذاكره
خالد : لا اله الا الله طيب وش السبب
متعب قال له كل شي
خالد : الحمد لله اجت على كذا
متعب بحزن : الحمد لله
خالد : طيب انت ليش زعلان انا لو مكتنك افرح انها جت على كذا وما صار لها شي اكبر
متعب : الحمد لله على كل حال بس ياخالد لارا اقرب اخواتي لي احسها غير عنهم
خالد : اهدى يا اخوي وخلك قووي على الاقل قدام اخواتك
متعب : ان شاء الله
خالد : يلا انا طالع فووق
متعب : الله يحفظكك
خالد تنهد على حال صديقه
وطلع لعند امه
...
اليوم الثاني الساعه 9
عند يارا اجا الدكتور
الدكتور : بامكانكم الدخول عندها بس رجاءا بدون ازعاج للمريض
دخلت يارا عندها
ولارا مفتحه عيونهاا وساكته
يارا : لارا حبيبتي عرفتيني
لارا : مين انتي ؟
يارا : انا توامك اسمي يارا وانتي اسمك لارا
لارا سكتت
يارا قعدت تكلمها عنههم الين تجاوبت معها وصارو يسولفون
الدكتور دخل عليهم
الدكتور لو سمحتي ممكن تتفضلي برا الحين لازم ترتاح المريضه
يارا هزت راسها وطلعت
...
عند لولوه
دخل عليها ابوها وهي تصيح من امس تصيح وما نامت
ابو ريان : حبيبتي خلاص اهددي
لولوه بهستيريا : ما ابيه ولا ابيككم كلكم تكرهوني ما احبككم اطلعوو
ابو ريان على طول طلع من الغرفه وهو خايف تزيد حالتها
نزل تحت
ام ريان : كلمتها ؟
ابو ريان : مو راضيه تكلمني وقاعده تصيح
ريان نزل من غرفته
ريان : صباح الخير يا احلى ام واحلى ابو وبباس رووسهم
ام ريان : صباح النور ياعيوني
ابو ريان : صباح الفل
ريان : ويين لولوه ؟
ابو ريان : للحين في غرفتها وتصيح لما دخلت عليها عصبت وقالت لي اطلع وانتو تكررهوني وطلعت خفت تزيد حالتها
ريان : انا باطلع لها الحين
ابو ريان : ان شاء الله ماتزيد حالتها
ريان : ان شاء الله وطلع عند لوللوه
ريان : حبيبة اخوها للحين تصيح
لولوه بس تصيح
جلس على الكرسي وسحبها لعنده
ريان : وش اللي يريحك علميني وانا اوعدك بيصير
لولوه : ابيه يطلقني
ريان : صار الحين اهدي وبكره ورقتك عندك
دخلت ام ريان
ام ريان : وش اللي ورقتتك عندك ماكملت 19 سنه وتبيها تتطلق وش يولون الناس
ريان : يمه اطلعي الحين وبعدين نتفاهم
ام ريان : طلاق مافي طلاق انسسي
لولوه : ماراح انسي وبتطلق
ام ريان : كلامي ما ينعاد طلاق مافي طلاق وخرجت
تنهد ريان
لولوه : ريان بتطلق صح؟
ريان : بتتطلقين لا تخافين
لولوه ارتمت بعنف بحظن ريان وقعدت تصيح
بعد دقايق هدييت
ريان : تراني جوعان
وخرت من حظنه وجلست على السرير
ريان يعيد : تراني جوعانه
لولوه : روح افطر
ريان : للحين ماعرفتي ريان ؟ من متى ريانووه ياكل بدون اخته وحبيبته لولو
لولوه : مالي نفس
ريان : لا بتاكلين قومي وسحبها من يدها ونزلها تحت
امهم بغرففتها وابوهم بالشغل
لولوه جلست بس ما اكلت
ريان اخذ توست ودهنها بمربى واعطاها لولوه
لولوه مالي نفس قلت لك
ريان : اقول كللي بس
لولوه : ما ابي فكني يا اخي
ريان : طيب كلي عشاني
لولوه : خلاص ريان ما ابغى
وقعد يحاول فيها الين رضيت واككلت
بعد ما اكلت ريان كمل اكله بعد 5 دقايق
لولوه رجعت كل اللي اكلته
...
عند سوسن
كتب لها الدكتور خروج مع نصايح قالها لخالد
دخلت البيت وكانو بانتظارها شلة الدب الفاسد
بسنت : ياهلا والله
غنج : ياهلا ويامرحبا
غيداء : انورت واسفرت
حورراء تكمل : واستهلت وامطرت
ليام : الحمد لله على سلامتك
اشجان : خوفتينا عليك
جلنار : كنا بنجيك بالمستشفى بس الله يهديهم خرجوك بدري
ارجوان : يلا ادخخلي
دخلوهم الصاله
وجلسو يسولفون
دخلو الشباب عليهم
مشاري : ياربييه الكل مجتمع واحنا اخر من يعلم
رائد وهو يجلس : سلامتك سوسن
سوسن بهدوء : الله يسلمك
يوسف : اببوي قال انه جهز شاليه بعد يومين بنروح كل العايله
راكان : يسسس اخيرا باسوي اللي في بالي
بندر : كااني عرفت اللي ببالك
محمد : لالا ماعرفت
جاسم : بنات تذكرون لما سهرنا على فيلم رعب وست ليام وسكت
ليام : جاااااااااسم وجع وجع اذا نسو لازم تذكرهم
جاسم : ههه خلاص سكتت
مالك : انا كل ما اتذكر السالفه احلف مليون مره ما عاد اتابع مع البنات فيلم رعب
ليام : اسسسكت خلاص
علي : هههه شباب اسكتو خلاص بتقوم الحين علينا
وكملو سوالفهم وتقطيعهم واستهبالهم على البنات
...
عند متعب
متعب : يادكتور انت متاكد يعني مافي اضرار
الدكتور : يا اخوي انا قلت لك مافي اضرار عليها بس انتو حاولو قد ماتقدرو تذكروها فيككم تذكرو مواقفكم افراحكم احزانكم حاولو
متعب : ان شاء الله
الدكتور وهو يمد له بكرته : تفضل اذا حسيتو بتغير في حالتها الطبيعيه دقو علي
متعب : جزاك الله خير
وطلع من عنده
يارا : هاه متعب وش قال
متعب : يقول انو نقدر نطلعها الحين وحالتها طبيعيه ويقول انو نحاول نذكرها بحياتها قد مانقدر
يارا : الله يعين
متعب : يارا ادخلي قولي لها
يارا : ان شاء الله
دخلت يارا عند لارا
يارا : لارو بنطلع الحين للبيت
لارا : طيب
وتجهزو عشان يطلعوون
...
تهاني تكلم فؤاد بالشات
فؤاد : ياعمري ليش رافضه ولا مافي ثقه
تهاني : مو سالفة ثقه بس لو مثلا اعطيتك رقمي ووليد سمعني اكللمك والله يموتني
فؤاد : لا تخافين انتي قفلي الغغرفه لما تكلميني
تهاني : ان شاء الله
فؤاد : يعني بتعطيني الرقم
تهاني : ايهه
فؤاد : ياعمممري انتي احبك والله شاهد
تهاني : وانا اموت فيك واعطته رقمها
بعد ثواني اتصل عليها
تهاني بعد تردد
فؤاد : هلا ياقللبي
تهاني .........
فؤاد : حياتي ليه ساكته
تهاني .........
فؤاد : ردي حياتي
تهاني بخوف : ولا شي
فؤاد : طيب كيفك ياقلبي
تهاني : تمام وانت
فؤاد : تمامم بعد ماسمعت صوت عمممري وقلبي وحياتتي
واستمر بهذا الكلام الين راح الخجل منها وكملت سوالف معاه
...
عند طلال
طلال : يا اخي يوم تتكلم احسها واثقه يعني اكيد الشريط لسى معاها
محمد : انت ماتبي تفهم يا اخي قالت لك انها تكرهك على الاقل خل عندك كرامه واتركها بحالها
طلال : بس انا احبها
محمد : طلال انا ما اعرفكك كذا وين اللي كان يزعل منها عشان كلمه منها ويعطيها طااف والحين تقولك اكرهك وانت تجري وراها انا ما اعرفك كذا طلال اصحى انت تحبها بس هي باعتك باعتتك ياطلال
طلال ساكت ويفكر بكلام محمد
...
عند سوسن
في الغرفه والبنات جنبها
ارجوان : وش صار بالسفرهه
سلافه : اوهه لو تشوفونهم طيور الكناري
سوسن : اسكتي بس بنات طافككم خالد متعرف على واحد اسمه امجد عنده اخت اسسمها هدى غثييثه
سلافه : ماهي غثيثه بالعكس عسوله بس الاخت تشوفها كذا عشان خالد معطيها وجه
سوسن : لا خالد مو معطيها وجه اسككتي احسن لك
بسنت : طيب وش صار
سوسن : كانت حلوه لولا هدى اللي مدري وش جابها معنا
حوراء : طيب سلافه كيف خالد اعطى هدى وجه
سلافه : اشترى لها خاتم وسوسن محترقه عشان كذا
سوسن : لا مو محترقه عشان كذا وبعدين خالد قال انهم زي اخواته
غيداء : ههه عمره السراق ماقال انا سراق
سوسن : وبعدين معاكم انتو
ليام : ماعليك اصلا خالد لو كل هالدنيا بنات مابيشوف غيرك
سوسن : اخيرا وحده مععي
...
الساعه 7 المغرب
في بيت ابو وليد
كلهم مجتمعين
اجا تهاني اتصال اول ماشفت المتصل ارتبكت وقامت
ام وليد : وين رايحه
تهاني : آآآ اتصلت علي لولوه وابي اكللمها فوق
ام وليد : طيب سلميلي عليها
وطلعت تهاني فوق تكلم فؤاد
وفجاه دخل وليد
ام وليد وهي معصبه : ولك عين تدخل البيت بعد اللي سويته
وليد ساكت لانه متعود امه وابوه مهما قالو له مايرد عليهم
ابو وليد : وش اللي خلاك تعطيها كف فشلتني قدام الكل
وليد ساككت
ابو وليد بعصبيه : مو هذي اللي كنت تبيها ؟ مو هذي اللي ماوفقت على خطييبها عشانك
وليد .............
ابو وليد وعصببيته تزيد : رد عليي
وليد : ايه هي لان ولد عمها اولى فيها
ابو وليد : مين اللي اولى فيها ؟ تعطيها كف قدام خلق الله كلهم وتقول اولى ؟
وليد ساكت
رن الجرس
ابو وليد : رغد روحي افتحي
رغد رراحت فتحت دخل ريان عليهم
ريان : السلام عليـ.. ماكمل كلامه لما شاف وليد
ابو وليد : وعليكم السلام تفضل
ريان : وليد تعالي ابيك فيي موضوع
طلعو برا البيت وريان ففي قمة عصبيته
ريان : اسممع انا مو مستعد اضيع اختي بسبب طيشك ورقة طلاقها توصل بكره
وليد : وش يقولون الناس عنها انا رجال وما علي كلام مهما قالو بالنهايه رجال
ريان : رجال ولا بنت ما يهمني وانا ماني مهتم لكلام الناس وورقة طلاقها بكره توصل
وليد : ماني مطلق
ريان : بتطلق من فوق خشمك
وليد : ماني مطلق
ريان بحركه غير اراديه اعطاه كف
وليد وهو ماسك على خده : كف ياولد العم
ريان : هذا اقل شي اسويه فيكك والله ثم والله ان ماتوصل ورقة لولوه بكره لتندم
وليد : ورقتها بكره توصل
ريان سكت وراحح
...
عند لارا
لارا : يعني انا انخطبت
يارا : ايوه من وللد عمي
لارا : حركااات طيب هو حلو ولا مو حلو
يارا : لا حلو
لارا : واااي وناسه
يارا "لو تعرفين وش صار عشان هالزواج": وزواجك يوم الاحد
لارا : اليوم الخميس يعني بباقي 3 ايام
يارا : ايوه
لارا : اهاا حلوو
...
عند فيصل
سامي : يا اخوي وش فيها يعني
فيصل : ياغبي اقلك فقدت الذاكره يعني ماتتذكر مين انا وليه باتزوجها ولا ششي
سامي : بعد احسن عشان تتفنن بتعذيبها
فيصل : تهقى ؟
سامي : اهقى ونص
فيصل : طيب
...
اليوم الثاني الساعه 2 الظهر
سوسن قاعده تجهز شنطتها دخل خالد عليها
خالد : سوسو باقلك شي
سوسن : قول حبيبي
خالد وهو عارف انها بتعصب : امجد واخواته بيجون معنا
سوسن وهي تتذكر كلام ليام : اها حلو بنستانس مع بعض
خالد استغرب انها ماعصصبت : يعني مازعلتي
سوسن : لا مازعلت على ايش ازعل اصلا
خالد : مدري بس قلت يمكن
سوسن وهي مبتسمه : لا مو زعلانه
...
عند سلافه
كانت تدري انو امجد بيجي معهم واستانست وقاعده ترتب اغراضها وتغني
حبيبي دخيل عينكـ وش اللي مشششغلكـ بس عني

أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـــيركـ فديت قلبكـ ...}~

عيوني مع ـآإكـ

وروح ـي فدآإكـ

وهم ـي رضآإكـ

لأني

أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ

حبيبي تع ـآإل وكآإفي دلآإل أنآإ منكـ وأنت مني

أحبكـ وأبيكـ وميت عليكـ أبح ـيآإ وأموت جنبكـ

عيوني مع ـآإكـ

وروح ـي فدآإكـ

وهم ـي رضآإكـ

لأني

أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ

حبيبي حرآإم مآإنآإم وعينكـ تنآإم ع ـني ..,

أنآإ اللي سهرت أنآإ اللي عشششقت أنآإ اللي أنتظرت قربكـ

عيوني مع ـآإكـ

وروح ـي فدآإكـ

وهم ـي رضآإكـ

لأني

أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ
خالد : الله الله اختي طربانه وش حلاتـ..
سلافه تقاطعه : ابوي ينتظرك
خالد : افا وهذا انا ابي ابشرك ان خويتك بتجي
سلافه : ادري ترا الاخبار توصلني اول باول
خالد بتفكير : ياترا مين الجاجوس في الل كنت قاعد معـ..
سلافه تقاطعه مره ثانيه وبعصبيه : وش فيك انت اقلك قوم روح عند ابوي وفكني من اذاك
خالد وهو يطلع من الغرفه : جزات المعروف سكت عشان سلافه تكمل
سلافه : مليون كف اطلع برا
..
توقعاتككم
وش بيصير بالشاليه ؟؟
وليد وش سر بروده في موضوع الطلاق ؟
لولوه وانهيارها ؟
لارا وموقفهها من زواجها من فيصل ؟
وافي حبه من الجوري هو الشي الوحيد اللي مخبا ؟
طلال وهل محمد بيغير راييه من ناحية الانتقام من خالد ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:37 PM   #29

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت السابع عشر
خالد طلع وراح لعند امه
ام خالد وهي تكلم الخدامه عشان ترتب شنطة ابو خالد
خالد بفرحه : يمه يعني ابوي بيطلع من المستشفى
ام خالد : ايه بيطلع اليوم الدكتور قال مافي داعي يضل اكثر
خالد : اروح له الحين
ام خالد : السواق راح يجيبه
خالد : افا يروح السواق اتصلي عليه وقوليله يرجع انا باروح اجيب ابوي
ام خالد بابتسامه : الله لا يخليني منك
طلع خالد وركب سيارته وتوجه للمستشفى
...
فيصل مشغول بالشقه اللي يشتريها وهو مو عارف كيف يجهزها
ساميي : يا اخي وش فيك اركد شوي
فيصل : يا اخي باقي يومي على زواجي وانا مو عارف كيف ارتب الشقه
سامي : تبي اجيب لك اختي ترتب الشقه واحنا نطلع تراها ربة بيت
فيصل وهو يبوس راس سامي : تكفى انت قدها ؟
سامي : والله قدها بس انت روح انتظرني في الكوفي الللي تحت وانا باقولها تجي مع السواق وبنتظرها وبعدين بانزل لك
فيصل بامتنان : ما ادري كيف ارد لك جميلك
سامي بابتسامه : ولا يهممك
نزل فيصل الكوفي وسامي انتظر اخته
...
عند تهاني
رن موبايلها وهي نااايمه
ماقدرت تقوم قفلت بوجه اللي يتصل قالت اكيد لولوه
رن مره ثانيه
تهاني بطفش وعصبيه خفيفه : لولوه وبعدين معااكك جد والله انتي سخيفه ابي انام ارحميني افف وين ريان عنك
فؤاد بضحكه خفيفه : افف ذا كله بقلبكك على اللي اسمها لولوه
تهاني ماميزت الصوت بس عرفت انو صوت ررجال
تهاني : هيه انت احترم نفسك وبعدين مين اعطاك رقمي يلا ضف وجهك ابي انام
وحطت جوالها سايلنت وكملت نوممها
...
لارا صحيت وقاعده على راس يارا
لارا : اففف ياسخفك قومي باروح السوق
يارا وهي راصه على اسنانها : روحي روحي السوق وش اسوي لك انا
لارا : قومي مععي
يارا ببصراخ : انقللللللللللعي برا
لارا : قووووومي والله لو ماتقومين ياخكريه
يارا وهي تقوم : ماغيرك انقلعي عني لا يجيك كفف
لارا وهي تتمسكن : الله يخليك يارو حبيبتي باروح اشتريي اغراض ترا مافي شي والمفروض اخلص كل شي باقي يومين
يارا : طيب وخري وقامت على حمام غرفتها اكرمكم الله
انتظرتها لارا اليين خلصت
وطلعو عالسوق
...
خالد لما وصصل المستشفى
ابو خالد منتظره
خالد وهو يبوس راسه : هلا والله وش هالزين يا ابو خالد احلويت
ابو خالد وهو يحط يدييه على وجهه باستهبال : يا اخي لا تحرجني
خالد وهو مبتسم على سلامه ابوه : ههه لا عاد كله ولا احرجك يلا يبه امش معي
ابو خالد قام وكانه باتم صحته ولا صار عليه شي
خالد وهو خايف عليه مسكه من يده : يبه تسند علي
ابو خالد بنص عين : ايش شايفني هاه تحسبني شايب انا لسى بعز شبابي ووخر ييد خالد ومشى بسرعه على الباب
وركبو السياره ورجععو
...
سوسن وسلافه بعد ماخلصو تجهيز شنطهم جالسين مع بعض
سوسن : خايفه انا
سلافه : ليه ؟
سوسن : لان انا ما عمري رحت شاليهات ولا اعرف لا شكلها ولا كيف
سلافه بابتسامه : عادي بتعرفين اليوم
سوسن : ان شاء الله
سلافه : سوسن باسالك سؤال
سوسن : تففضلي
سلافه : ماشفتي طليل غير بعيد ميلادك
سوسن : هههه حلوه طليل الا شفته تذكرين لما رحت الزواج مع خالد
سلافه : ايه وش صار
سوسن : حكت لها كل شي
سلافه : امما وخالد ماقال شي
سوسن : لا ماقال شي حتى انا استغربت قلت بيموتني
سلافه : غريبه
خالد دخل عليهم
بنات الساعه صارت 10 قومو
سوسن بارتباك واضح : هاه آآآ طيب يلا سلافه
خاالد استغرب من ارتباكها : وش فيك
سوسن : هاه آآنا ؟
خالد : ايووه اننتي وش فيك مرتبككه
سوسن : آآ لالا مو مرتبككه مو مرتبكه
خالد : سوسسن وش فيك قوليلي
سوسن : لا مافيني شي يلا وطلعت عند ام خالد
خالد ناظر بسلافه وحرك راسه بمعنى ايش فيه
سلافه اللي حتى هي مو عارفه هزت كتوفها بمعنى مدري
...
الساعه 1 الظهر
تهاني صحيت
وشافت جوالها لقيت 20 مكالمه من فؤاد
استغربت وش فيه وش يبغى
اتصلت علييه
فؤاد : تو الناس
تهاني : كنت حاطه جوالي سايلنت وماسمعته
فؤاد : وبعدين ليه تقفلين بوجهي
تهاني : ما قفلت بوجهك واصلا انت ما اتصلت فيه واحد اتصل الصبح وكان يبي يغزل وماكان لي خلقه فقفلت منه وحطيته سايلنت وبعد ثواني شهقت هئئ لا يكون .. وسكتت
فؤاد : مين قال ابي اغازل جزاي ابي اصبح عليك
تهاني بتبرير : اسفه والله ماادري انك انت واصلا ما انتبهت لصوتك لاتزعل
فؤؤاد : خلصتي كلامك ؟
تهاني : ايه
فؤاد : مع السلامـ..
قاطعته تهااني : لا تكفى لا تزععل قولي وش تبي وانا اسويه لك بس لا تزعل
فؤاد بخبث : أي شي أي شي
تهاني : أي شي
فؤاد : انا طلبتك وانتي رفضتي ما ادري ليش بس مره ثانيه باطلبك ابيك تجين بعماره ..... شقه الثالثه في حي ........
تهاني : طيب واذا سوته ترضى علي
فؤاد بابتسامه : اكيد
تهاني : طيب باجيك
فؤاد : ياعمري انا طيب متى
تهانيي : هالايام ما اقدر لان زواج بنت عمي بعد يومين
...
طلال ومحمد جالسين بكوفي
محمد : هاه فكرت باللي قلته لك
طلال : ايه فكرت بس لازم اخذ الشريط منها
محمد : وش تبي فيه
طلال : محمد لو اهلي شافو الشريط والله ابوي يذبحني وامي الله اعلم وش بيصير ففيها
محمد : ماراح يشوفونه
طلال : ولو ما في شي ينظمن
...
في الشاليه
الكل وصل
وقاعدين يسولفون
غنج قاصده عشان سوسن : ايوه هدى كيفك
سوسن ناظرت فيها بنظره وسكتت
هدى : الحمدلله زينه وانتي ؟
غنج : الحمد لله
هدى تناظر في الشاليه وهي مو مصدقه انها جالسه هنا ..عشان حالتهم طبعا..
سوسن تناظر فيها وودها تطمرر عليها وتصفقها
اجا خالد عند البنات
سحب سوسن عشان تقوم عشان هو يجلس ولما جلس سحبها قدامها وصار ظهررها ملاصق لبطن خالد
سوسن قلب وجهها لان قدام البنات كلهم وصارت تلعب باظافرها باحراج
غنج : ههههه خالد بذمتك شوف شكل سوسن
حوراء وهي فارطه ضحك : صوره صوره وسحبت فونها عشان تصور
خالد بحده : جربي وصوري وشوفي وش بيصير لك
غيداء : طيب شكلها يضحك
سماح تضحك مع البنات
اما هدى مقهوره لانها تزينت وصارت في قمة زينتها
اما سوسن فهي ما تزينت لذيك الدرجه كانت رافعه شعرها بتوكه وقصتها نازله وحاطه مكياج خفيف
خالد عارف انه هدى تسوي كذا عشانه بس يبي يعلمها انو ماحد يملي عينه الا سوسن
البنات يعلقون على سوسن
سوسن عيونها على اسوارتها وتلعب فيها (دليل الاحراج)سماح تهمس لهدى : بنت علقي معنا عشان مايحسون وابتسمي وجعع
هدى قالت طيب
والبنات يعلقون
هدى : والله شكلك حلو وانتي خجلانه
خالد وهو يقرب خده من خد سوسن : خلاص اسكتو خليتو زوجتي تحمر
سلافه : والله مو احنا اللي خليناها تحمر
البنات كلهم ضحكو الا سماح وهدى ومي اللي مافهمو
سوسن لما فهمتهم بسرعه لفت على خالد وحطت وجهها بصدره
خالد فهمهم : هههه يقطع شرركم خلاص اسكتو وهو قاصد يبي يحرجها : من كثر ما انحرجت نست اننا قدام الناس
سوسن تهمس لخالد : خالد تكفى خلاص
خالد : طيب انا وش دخلني تضربيني انا ماتكلمت هم تكلمو
وكملو سوالف وتعليق على سوسن
...
لولوه بغرفتها تناظر سقف غرفتهها
دخل ريان علييها
لولوه تناظره ببرود
ريان : لولوه وصلت ورقة طلاقك
لولوه استنشقت هوا وسكتت
ريان : لولو مو هذا اللي تبينه ؟ هالخسيس ما يستاهلكك
لولوه ساكتته وتناظر قدامها
ريان استغرب وناظر بالمكان اللي تشوف فيه بس ماشاف غير الكرسي الهزاز وماتغير مكانه " وش فيه ميزه هالمكان " رجع التفت للولوه شاف الشي اللي طول عمره يكرهه وخصوصا من لولوه شاف دموعها
ريان ماسح دمعتها اللي نزلت وبعصبيه : لولوه اصحي مايستاهلك انتي تبكين وهو يضحك ومستانس .. قعد يهزها عشان تصحى من تفكيرها ..
بعد دقايق
لولوه بهستيريا : ريان ليش يسوي فيني كذا ؟ حراام والله حرراام انا وش سويت له غير اني حبيته ريان قول لي ليييه يسوي كذذا غلطت عليه ؟ وش اللي خلاه يسوي فيني كذا ليه يعذبنني لييييه
ريان حضنها بقوه عشان تهدا
وبالفعل دقايق وهديت وغفيت بحظن ريان
ريان سندها على السرير وغطاها وطلع
تنهد بضيق وهو خارج مو عارف وش يسوي عشان ترجع لولوه اللي الابتساامه ماتفارقها
...
بغرفة وليد
سدييم : وليد ابي اروح عند ريان ولولوه
وليد : طيب حبيبي شوي واوديك عندهم
سديم : لا ابي الحين
وليد : سديم شووي بسس
سديم : لالا الحيييييييييين وديني الحين ما اتدخخخل فيكك
وليد : سديم انتظري طيب
سديم : ابي اروح الحين
وليد : مابوديك الحين
سديم : افف
...
بعد ساعتين
بغرفة لولوه
فززت من غفوتها : يمممه اااه بعد ثواني .. حلم حلم الحمد لله
ريان دخل عليها
ريان : بسم الله عليك وش فيك
لولوه : حلمت بوليد
ريان : وش حلمتي
لولوه : حلمت انه كان يناديني ويقول لولوه بتاكلني وكان ماد يده وانا رافضه امد يدي له
ريان : تعوذي من الشيطان وان شاء الله مافي الا كل خير
لولوه : اعوذ بالله من الشييطان
ريان باس راسها وطلع من عندها
وهي قامت بدلت ملابسهها وفكرت تطلع تتمشى بالحديقه
...
في الشاليه
كل البنات مسوين دائره وجايه كبيره مرهه
كانو يسولفون
جلنار : بنات شباب وش رايكم نلعب الصراحه والامر
علي بحماس : أي والله حماااس قومي سلافه جيبي علبة مويه
سلافه : طيب وراحت تجيب علبة مويه
غنج وهي عارفه ان البنات لو مسكوها بيفضحونها : طلعوني منها ما ابي العب
سوسن : لا يكثر والله ماتقومين
غنج : افف والله بيفضحوني هذولا جن مو انس
سوسن : ههه اجلسي بس
جلسو دورو العلبه اجت على غنج ويوسف ..يوسف يسال غنج صراحه ولا امر
غنج : امر
يوسف بنذاله : قومي ودوري حول المسبح 3 مرات .. المسبح مره كبير..
غنج شهقت : لا حرام عليك تبي تموتني انت
يوسف : قوومي وانتي ساكته
غنج طيب
وسوت الامر
بعد ماخلصت جلست مكانها وهي تلهث : اشوف فيك يوم يا الكلب
يوسف : ههه كملو شباب
دارت العلبه واجت على جلنار و راكان
راكان : نياهاهاها امر ولا صراحه
جلنار عارفه لااذا قالت امر بيامر شي اقوى من يووسف : صراحه
راكان وهو يتربع : قوليلي يا ست جلننونه تحبين احد في هذي الدائره وهو عارف الجواب بس نذاله ؟
جلنار : هئ الحين هذا سؤال بذمتك
راكان : سؤالي وانا حر
جلنار : ايوه
راكان : مين ؟
جلنار : لا بعد تبي اجيب لك صوره له اقول اذلف
راكان : هههه ماعليه بتيجي العلبه علي انا وانتي وباسالك هالسؤال
جلنار " الله يستر "ك طيب يلا دوروها
دوروها اجت على سوسن و بندر
بندر : اححه خويلد بالعب بحسبة زوجتك
خالد وهو يمسكه من ياقته : جرب بس
بندر : ههه وخر بس .. ودف يد خالد .. قوليلي امر ولا صراحه
سوسن : صراحه .. وبسرعه : بنددر تعرف انك دخلت قلبي تكفى لا تحرجني
الببنات : ههههههاي بندر عليك فيها
سوسن : وجعع خايسات
خالد : لحضه لحضه وشو دخلت قلبي ماحد يدخل قلبك غيري
الشباب والبنات يصفقون ويصفرون
بندر : خلاص اهجدو خلوني اعرف اتكلم
سوسن : تفضضل
بندر : وشسمه .. خالد وش بالنسبه لك
سوسن : احلفف وش بالنسبه لي زوججي وش يعني
بندر وهو يحك خشمه : صحح نسيت
سوسن : لا مفلل اخونا
ودورو العلبه اجت على هدى و غنج
غنج تذكرت ان سوسن مقهوره من هدى وقالت لازم تردها لها
غنج تناظر سوسن وابتسممت وغمزت للها
غنج : امر ولا صراحه
هدى : امر
غنج : تخدمينا اليوم كامل .. قالتها بعفويه
خالد استغرب : ليه من قل الخدامات يعني
الكل استغرب من رد خالد
سوسن علقت عيونها بخالد وبعدين غيرت نظرها للارض وهي مقهوره
طبعا اغلب البنات والشباب انتبهو لسوسن وفهمو انها غيره
غنج : لا تفهم غلط يا اخي اقصد طلباتنا الخاصه طبعا احنا بنات ونعرف وش طلباتنا صح هدى وهي تغمز لهدى
هدى : صح
غنج : اجل دورو العلبه بعدين بافهمها طلباتي
هدى " الله يعينني عليك"
ودورو العلبه طلعت على محمد وغيداء
غيداء : امر ولا صراحه
محمد : صراحه
غيداء : كم مره حبيت
محمد : اممم بصراحه ولا مرهه ولا افكرر اصلا
كلهم انبسطو انو محمد خلوق ولا يفكر باي شي
الا وحده تضايقت وانهدمت كل احلامها
غيداء : برافو عليك خلك كذا وبلا حب بلا وجع قلب
البنات كلهم : وش جانا من ورا هالحب غير الام غير التعب وش جانا
دارت العلبه
اجت على خالد وسماح
سماح : امر ولا صراحه
خالد : صراحه
سماح وهي تناظر هدى : لو مثلا وحده قاعده تججري وراك يعني تحبك بتحبها وتترك سوسن
خالد : انا لو كل الدنيا بنات يحبوني مابفكر بغير سوسن
اشجان : خالد جد فيه حب كذا
خالد : ههه والله فيه وانا اكبر مثال
اشجان : وناسه يارب ارزقني باللي يحبني ويموت فيني زيك
الشباب والبنات كلهم : امين
ودورو اللعبه اجت على رائد وسوسن
رائد : صراحه ولا امر
سوسن بهمس : صراحه
رائد : كنتي قبل شوي تضحكين ومستانسه ليه بعد امر غنج لهدى انققلب مودك
سوسن سكتت وناظرت الارض
والكل منتظر سؤالها
غنج انتبهت على دمعه من سوسن
غنج : يا اخي ما انقلب ولا شي وبعد ثواني انتظروني شوي باروح الحمام سوسن تعالي معي وهي ماشيه : لا تلعبون انتظرونا
سوسن قامت وراحت مع غنج
اول ماوصلو دورت المياه
غنج وهي ترفع رراس سوسن : سوسن وش فيك
سوسن حضنت غنج بقوه لدرجه غنج ضربت بالجدار
قعدت تبكي بصوت عالي بعد دقايق هديت
غنج : وش فيك سوسن
سوسن :ولا شي
غسلت وجهها : يلا ننزل ينتظرونا
غنج : بكيفك بس اذا تبغين تقولين لي شي لا تترددين
ابتسمت سوسن ونزلو تحت
بسنت : كان انتظرتو شوووي بعد
سوسن جلست مكانها
رائد : ياهوه لسى ماسالتها
سوسن بضحكة عكس النار بداخلها : ههه اسال
رائد : نفس السؤال
سوسن : يا اخي مافي شي انت تتوهم
رائد يحك راسه : يمكن
سوسن : يلا دورو العلبه
وكملو لعب
...
الساعه 5 كانت تتمشى بالحديقه
دخلت سديم وجرت وتمسكت برجلها
لولوه : بسم الله من وين طلعتي وناظرت اللي عند بوابة الحديقه شافته وهو يناظرها طولت وهي تناظره بعدين انتبهت على نففسها وناظرت سديم
لولوه : باروح السوبر ماركت تروحين مععي
سديم : ايوه
لولوه : تعالي شالتها وطلعت فوق عشان تاخذ عبايتها
وليد خرج وراح للسوق
...
لولوه طلعت مع السواق للسوبر
سديم : لولو اشتري حلاوه
لولوه ابتسمت : اشتري حبيبتي كل اللي تبغينه
سديم اشترت حلاو وجلكسي
ولولوه تناظر سديم وهي تختار وتحط بالسله ولان مافي احد في قسم الحلويات ارتاحت
بس فجاه دخل واحد
وسيم : عططنا وجه
لولوه : انت ماتستحي على وجهك انقلع من قدامي
وسيم: يعني تبيننا نقل ادبنا
لولوه : لا والله ؟ ليه فيه قلة ادب اكثر من مغازلتك لبنات الناس انت وين عايش بشوارع اهلك ماربوك ؟
وسيم وهو يتقدم ويمسكها من يدها رض على اسنانه : كللي تبن احسن لك
لولوه بالم : وخر يدي وجعتني
ما انتبهت لولوه الا اللي يمسك وسيم ويدفه لبعيد
وافي : اسممع والله لو اشوف متعرض لااي بنت مره ثانيه ماتلوم الا نفسك
وسيم : وانت مين عشان تعلمني اتعرض ولا ما اتعرض
وافي : انا وافي الباقي الا اذا ماتعرفني فهذا شي ثاني
وسيم فتح عيونه معقوله : اسف طال عمرك ما بتعرض لاحد وراح بسرعه
التفت للولوه وهي ماسكه يدها مكان مسكت وسيم
وافي ببخوف : صار لك شي
لولوه : لا ماصار لي شي بس مسكته عورتني
وافي : سسلامتك من الوجع
لولوه : تسلم
والتفتت تبي تكلم سديم بس مالقتها
لولوه شهقت : هئئ سديييم والتفتت لوافي : سديم ضاعت
وافي بحقد : اخت وليد ؟
لولوه : ايوه
وافي "احسن قلعتها": لا تخافين بنلقاها ان شاء الله تعالي نشوف يمكن راحت قسم الشبسات
راحو يدورون لها بكل السوبر بس لا حياة لمن تنادي
لولوه بخوف وببحه : مالقيناها وين راح تكون
وافي : تعالي بس نسال عنها
وافي سال كل اللي بالسوبر بس ماحد شاافها
وافي : اتصلي على اهلها عشان يكون عندهم خبر
لولوه : لالا اخاف مايصدقوني كله بسببي ليه جبتها معي
وافي : لازم تتصلين
لولوه : طيب
اتصلت وهي حاطه ايدها على صدرها من الخوف
وافي بحركه غير اراديه مسك يدها عشان يهديها بس لولوه سحبت يدها بسرعه
لولوه بارتباك : آآآ السلام عليككم
وليد : وعليكم السلام
لولوه : آآآ وليد امم آآآ
وليد : لولوه سديم فيها شي وش فيك
لولوه : آآآ سديم ضض آآ ضضاععت
وليد وقف وبصوت عالي : ايشش .. التفت كل اللي بالكوفي عليه
لولوه خافت : والله انا كنت ابي اشتري و..
قاطعها وليد : وين انتي
لولوه : في .......
وليد : انا جاي وقفل
لولوه نزلت التلفون وهي تدعي ربي انه يستتر
بعد دقايق وصل وليد شاف لولوه
قرب منها بعصبيه وسحب يدها بقوه
لولوه بالم : آآه
وليد يضغط على يد لولوه زياده : ويننها وين وديتيها
لولوه وهي حاطه يدها على يده عشان يخف قبضته : يدي ولليد




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:43 PM   #30

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4705يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



وافي وهو جاي من عند المحاسب وبيده مويه مسك يد وليد : وليد فك يدها وروح دور اختك
وليد وهو يشد على يدها ويرص على اسنانه : كله بسببك لو صار لسديم شي صدقيني مـ..
قاطعه وافي : روح دور اختك وخل التهديد لاهله وفك يدها عورتها
وليد وهو يفك يد لولوه
لولوه حطت يدها مكان مامسك لانها جد تعوورت
دورو في كل مكان بس بدون جدوى
الكل عرف بالموضوع
كانو الكل مجتمعين في بيت وليد
ام وليد وهي تبكي : ياحسرتيي على بنتي وين راحت يابعد عممري ياسديم وينك يممه
ابو وليد ساكت وحاط يده على راسه ويدينه على ركبته
وليد بصراخ على لولوه : وين وديتها كل هذا حقد عشان الطلاق ما ابييكك تفهمين ما ابيك
لولوه وهي تبكي : ولا انا ابيك وحتى لو كنت ابيك ماراح توصل فيني الحقاره اني اضيع سديم عشاانك
وليد رفع يده يبي يعطيها كف بس ريان مسك يده
ريان بعصبيه : كلنا زعلانين على سديم بس خلاص اهدى خلنا نفككر
وليد : ماتشوفها وش تقول
ريان : اشوفها واشوفك انك انت اللي بديت بالكلام خلاص اهدو خلونا نفككر
وليد سكت وهو حاقد على لولوه
نوف " زودها هذا قلنا ماتتم الملكه بس مو كل شوي يبي يعطيها كف " تنهدت بصوت عالي
والكل متنرفز
ريان جلس جنب لولوه
ريان : علميني لولو كيف ضاعت
لولوه : رحنا قسم الحلويات وكانت تشتري من الحلويات وكان مافي احد بالقسم شوي واجا واحد وقال اعطيني وجه وتهاوشنا بعدين اجا وافي وصرف الرجال والتفتت لسديم مالقيتها
ام وليد : كله بسببك ليه تاخذينها معك وتنشغلين عنها اطلعي برا بيتي اطلععي
انصدمت لولوه من كلام عمتها
ابو وليد : وش هالكلام ياهيا (ام وليد)
ام وليد قاعده تبكي
لولوه طلعت وركبت مع السايق ورجعت البيت
ريان : عمي اشرايك نبلغ الشرطه
ابو وليد : تهاني قومي جيبي صوره لها ونروح الحين للشرطه ونشوف
تهاني : ان شاء الله
راحت وجابت الصور
راح ريان وابو وليد للشرطه
وليد ومتعب راحو يدورون لها جنب السوبر اللي ضاعت فيه
والعيله كلها في حالة استنفار
...
عند فيصل يفكر بوعده لابوه
قطع عليه افكاره صوت سامي وهو يصارخ باذذنه
فيصل : وجعع فقعت طبلتي وش تبي
سامي : يا اخي وش فيك سرحان
فيصل : افكر بالوعد اللي وعدته ابوي
سامي : حق ترك حركاتك
فيصل : ايه
سامي : اها طيب ليه تفكر بالموضوع انت وعدته انتهى الموضوع
فيصل : ما ادري يا سامي احس اني تسرعت
سامي : لا لاتخاف ماتسرعت ولا شي
فيصل : ان شاء الله مااكون تسرعت واندم
سامي : ان شاء الله
فيصل وهو يحضن سامي : بس ما ابي اتركك
سامي وهو يدف فيصل : وخر زين عني حسستني اني زوجتك مين قال لك اتركني قال لك اترك الحركات بس ما قالك اترك اخوياك
فيصل وهو يرجع يحضن سامي وباستهبال : احبك يا اخي
سامي : هههههه وخر بسس
...
في الشاليه الساعه 7
سوسن بغرفتها المشتركه مع خالد
خالد : سوسن وش فيك اليوم علي ترا ماسويت شي
سوسن : بس انا ما قلت لك شي
خالد : ايه هذا اللي اقصده انك ماتكلميني وهذي مو من عوايدك
سوسن : والله بكيفي ما ابي اكلمك
خالد جلس على السرير وسحبها جلست جنبه
خالد : وش فيك علميني
سوسن : مافيني شي
خالد : الا فيك
سوسن : لا مافيني شي
خالد : الا
سوسن : لا
خالد : سوسن وبعدين معاك وش اللي غيرك فجاه
سوسن : ما تغيرت خلاص اترك يدي
خالد ترك يدها : طيب قولي كذا من اول ماتبيني اقرب منك وانتهى الموضوع
طلع من الغرفه
وسوسن قعدت تلوم نفسها
بعدين قامت وراحت عند سلافه
سلافه : وش فيك سوسو
سوسن قالت لها كل اللي صصار
سلافه : انتي غبيه صح ؟
سوسن وهي معقده حواجبها : غبيه ؟ لا مو غبيه
سلافه : كل اللي سويتيه ومانتي غبيه ؟
سوسن : سلافه انا جايه عندك عشان ابغى حل
سلافه : راضيه
سوسن : كيف ؟
سلافه : بااي طريقه
سوسن : طيب وخري عني باروح الغرفه افكر
راحت الغرفه تفكر وتفكر بس مالقت فكره قالت احسن شي اتاسف منه مباشره وخلاص
ونزلت عند البنات لانهم مجتمعين بالصاله يسولفون
سولفو الين الساعه 10 وكل وحده طلعت غرفتها
سوسن طلعت غرفتها انتظرت خالد الين الساعه 12 بس ما اجا استغربت
خافت بس حاولت تشيل الافكار اللي تجيها وغفيت وهي تنتظره
اليوم الثاني الساعه 11 صحيت قامت صلت ولبست
جينز سكيني اسود وبدي زيتي وعليه جاكيت ورعت شعرها كله وحطت ميك اب
ونزلت شافتهم مجتمعين سلمت على عمتها وعمها (ام وابو خالد) وجلست عالطاوله
وشافت خالد جالس تنهدت براحه
بس انقهرت لانه كان جالس جنب هدى
حاولت تاكل بس ماقدرت عيونها معلقه عليه وعلى هدى لانه يسولف معها ويضحك وهي مقهوره
قامت عند الطاوله كانت تبي تروح
ام خالد : يمه سوسن ما اكلتي شي
سوسن ببحه : مالي نفس عمتي
ابو خالد : شلون مالك نفس اقول اجلس وافطري
خالد : يمه يبه خلوها براحتها
سوسن ناظرت فيه وخانتها دمعتها ونزلت
ام خالد بخوف : يمه سوسن وش فيك تصيحين الكل التفت لسوسن
سوسن طلعت ولا ردت على ام خالد
ابو خالد يناظر خالد وكانه عرف انها زعلانه من خالد : قوم راضها وانا ابوك
خالد : بس يبه انا ما سويت لها شي
ابو خالد : قوم راضها
خالد تنهد وقام
الكل استغرب انو خالد مايبغى يراضي سوسن الا سلافه اللي عارفه السالفه
خالد طلع الغرفه دخل وكانت هي على السرير ماسكه المخده وتصيح عليها
خالد تنهد ودخل الحمام .. اكرمكم الله ..
وبعدين طلع من الحمام ومن الغرفه
ابو خالد : هاه وش فيها
خالد بكذب : قلت لها وش فيك ما اكلتي قالت مالي نفس قلت لها زعلانه مني قالت لا
ابو خالد : ايه طيب
...
اما عائلة وليد ما نامو وهم يدورون وسديم مافيه لها أي اثر
وهم جالسين يفكرون باي شي يوصلهم لسديم
وصل تلفون لابو وليد
ابو وليد : الو
الشرطي : السلام عليكم ورحمة الله
ابو وليد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشرطي : هذا جوال فهد ال.....
ابو وليد : وصلت
الشرطي : لو سمحت ممكن تتفضل للمركز
ابو وليد : ليه وش فيه ؟
الشرطي : تعال وتعرف
ابو وليد انقبض قلبه " ان شاء الله خير " : يلا انا جاي
ريان : وش فيه خبر عن سديم
ابو وليد : ما ادري يقولون تفضل للمركز
ريان : اجي معك ؟
ابو وليد : اييه تعال
راحو رييان وابو وليد
وصلو مركز الشرطه
الشرطي : والله ما ادري وش اقولكم بس انتو اهدو ولا تنسون انه اله اللي كاتب كل شي
ابو وليد : سديم فيها شي
الشرطي : احنا لقيناها لكن ...
ريان : تكلم وش فيها سديم
الشرطي : للاسف لما لقيناها كان مغمى عليها وكانت تنزف ولما كششفنا عليها اتضح لنا انها تعرضت للاغتصاب وحالتها غير مستقره لصغر سنها
ابو وليد حط يده على قلبه وجلس على الكرسي
ريان : عمي وش فيك اهدى الشرطي صب له مويه من الموجود
شرب وهو يناظر قدامه ولا يتكلم
ريان : عمي فيك شي عممي
ابو وليد ناظر في ريان وتمسك بيده وقام : رجعني عالبيت
ريان تنهد ورجع عمه للبيت
ام وليد : وش فيه وش صار
ريان ساكت ومو قادر يعلمهم وابو وليد ساكت ويناظر قدامه
تهاني : يبه وش فيك
ريان يناظر تهاني : طلعيه غرفته
تهاني مسكت يد ابوها وطلعته غرفته
ريان جلس على الكرسي وهو متردد يقول لهم ولا لا
وليد : ريان وش فيه قول
ريان : الشرطه لقوها لكن
وليد : لكن ايش
ريان ناظر الارض : تعرضت للاغتصاب وحالتها الحين مو مستقره
تعالت الشهقات الكل يصيح على سديم اللي لسى باول عمرها
وليد حط يده على راسه وهو يفكر باخته ودلوعته
...
طلال يفكر طريقة ياخذ فيها الشريط
محمد : والله لو ماسويت لها شي ماراح تفكر توري احد الشريط
طلال : ماني ضامن
محمد : طلال هذي سوسن وانت تعرفها اكثر مني ماتقدر تاذي احد
طلال : ما ادري يا محمد ما ادري
محمد : استهدي بالله وحاول تشيلها من بالكك
طلال : ان ششاء الله باحاول
...
في الشاليه الساعه 1 الظهر
سوسن بالغرفه وقالت باراضيه واللي فيها فيها
سكتت وهي تشوفه داخل بعدين اتجه لجهة البلكونه فتح شنطه كانت موجوده بالبلكونه وكان بيطلع شي ماعرفته سوسن
سوسن قامت وحضنته من ورا وحطت راسها على ظهره : خالد انا اسفه على كلالامي امس بس حسيت بغيره من كلامك عن هدى اسفه والله احبك
استغربت سكوته
فجاه دخل احد التفتت تشوف مين اللي دخل كان خالد وعلق عيونه عليها وهي حاظنه امجد وتحسبه خالد
التفتت اللي حاظنته طلع امجد
خالد ناظرها وبعدين خرج من الغرفه سوسن جرت ورا خالد
خالد وهو نازل وسوسن وراه
سوسن : خالد والله انت فاهم غلط تكفى وقف
وقت لما شافته يقفل الباب وهو خرج
سوسن : افففف قهههر هذا وانا سويت اللي قالته سلافه اف اف طلعت جري لعند سلافه
شافت امجد بطريقها ناظرت له من فوق لتحت وكملت طريقها
امجد : انقهر من نظرتها بس سكت
سوسن دخلت غرفة سلافه لقت سلافه وغنج وحوراء قاعدين
سوسن سكتت لانها ماتبي تتكلم قدامهم
وقعدت عندهم هم يسولفون وهي تفكر كيف تفهم خالد
...
خالد راح شقته اللي مستاجرها
قعد يفكر بسوسن (معقوله هذي اللي حبيتها وعطيتها كل اللي تبي تطلع بالاخير .. سكت مو قادر يقول الكلمه وخصوصا انه يقصد فيه حب حياته لا مستحيل اكيد انا فهمت السالفه غلط .. بس كيف غلط وانا شفتها حاظنته وبعد تقول والله احبك ) تنهد وهو يحس راسه بينفججر

...
ريان وهو داخل غرفة لولوه
لولوه : وش صار لقيتو سديم
ريان سكت
لولوه : ريان وش فيك لا تخوفني زياده بليز
ريان : علمها كل اللي قاله الشرطي
لولوه قاعده تناظر في الفراغ وهي تحاول تستوعب اللي قاله بهالعمرر ؟
ريان طلع وخلى لولوه
لولوه : كله بسببي ليه خذيتها ليه ليه وقعدت تصيح
...
ابو وليد يتصل على الشرطي
الشرطي : السلام عليكم
ابو وليد : وعليكم السلام ايه لو سمحت ابي اعرف المستشفى الموجوده فيه سديم
الشرطي : مستشفى .......
ابو وليد : شكرا
الشرطي : العفو
الكل توجه للمستشفى
...
ريان دخل على لولوه وهي تبكي
ريان : لولوه بيروحون المستشفى عند سديم تبين تروحين
لولوه : ايوه
ريان : يلا قومي
راحت لبست عبايتها وطلعت مع ريان وتوجهو للمستشفى
...
في الشاليه
سلافه قاعده قدام التلفزيون تتابع فيلم اجنبي
وقدامها جميع انواع الاكل وقاعده تاكل
امجد وهو يجلس جنبها : حلو الفيلم
سلافه : خطيير
امجد : نشوف الخطير سحب منها البطاطس
وسلافه سحبته منه : لا مافي بس انا باكل
امجد : يهون عليك اشوف الفيلم بدون بطاطس والله مايصير
سلافه : الا يصير اسكت بس وتابع
امجد : يابخيله
سلافه سفهته وكملت الفيلم
اما امجد يفكر بطريقه عشان ياخذ منها البطاطس
امجد وهو يسوي نفسه متفاجا
امجد ياشر على الارض : هئ وش هذا
سلافه وهي تناظر
امجد حب البطاطس
امجد : الحين انتي اللي بتتابعين الفيلم بدون بطاطس
سلافه : هات بسرعه قبل ما اعصب
امجد : عصبي كيفك اهم شي ماراح اعطيك
سلافه وهي تسحب البطاطس وامجد يسحبه
انكب الطاطس كله بالارض
امجد وسلافه بنفس الوقت : هئئ انت/ي وش سويت/ي
سلافه : كله بسببك
امجد : لا والله تكبه وتحطها فيني انتي اللي مدري كيف تسحبين يد فوقق ويد من الجنب وش تحسين فيه
سلافه بصراخ : احس انو بطاطسي طاح كله
امجد : لا اله الا الله واذا طاح وش يعني يلا قومي نظفي
سلافه شهقت : هئئ وش وش وش مين اللي ينظف
امجد : انتيي مين يعني
سلافه : لا والله شايفني شغاله
امجد استغرب من تفكيرها : وش ماحد قال انك شغاله بس انتي كبيتي البطاطس يعني انتي تقومين تنظفينه
سلافه : نو حبيبي مو انا اللي كبيته انت كبيته
امجد : لا انتي
سلافه : لا انت
امجد :بس انا ماعمري نظفت
سلافه : ولا انا
امجد : اجل مين يرتب لك
سلافه : الشغاله
امجد : هههه حرام رحمتها الشغاله من قرفك تخربين وهي ترتب
سلافه : اسكت بس
امجد : ههه طيب بس ممكن العصير واشر لعصيرها
سلافه سحبنت العصير بقوه وانكب كله عليها
امجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
سلافه : كله بسببك
امجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه بطنني ههههههههههههههههههههههههه
سلافه : وجع سخيف وقامت عشان تغير ملابسها
...
الساعه 3 رجع الشاليه لان ابوه اتصل عليه وقال له يرجع
اول مادخخل
كانت سوسن تتمشى بالحديقه
اول ماشافته جرت لعنده
سوسن : خالد اسممعني والله انت فاهـ.
قاطعها خالد : سوسن انا شفت كل شي وما يحتاج تشرحين لي
سوسن مسكت يده تبي تفهمه
بس بسرعه بعد يدها : خلاص سوسن
سوسن : طيب اسمعني
خالد بعصبيه : وبعدين معاك ما ابي اسمعك ما ابي تبين تكذبين اللي صار لا حبيبتي انا اسف مو مضطر اضل اسمع تبريراتك اللي متاكد انها مالها اساس بالحقيقه
سوسن بحسره : بس انا ما اكذب
خالد باستهزاء وهو متجاهل دمعتها اللي هزته : لالا بصراحه صادقه ودخل وخلاها عند الباب وكل هذا تحت سمع هدى
ابتسمت على الفكره اللي جاتها
توقعاتكم ؟؟
هدى ومخططاتها ؟
سوسن وخالد ؟
امجد وسلافه ؟
البنات والشباب اللي بالشاليه وش بيصير عليهم ؟
سديم ؟؟
فيصل ولارا وهل الزواج راح يتم ؟
لولوه ووافي ؟
وليد وتصرفاته مع لولوه ؟




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله اعتزلت الغرام همس للقصص وحكايات وروايات 13 4 - 4 - 2019 10:13 AM
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 97 8 - 6 - 2018 01:26 PM
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 130 8 - 6 - 2018 01:15 PM
اسالك بالله وش سويت فيني سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 5 10 - 4 - 2014 08:13 AM
روايه والله لا اجيب راسك كامله عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ همس للقصص وحكايات وروايات 42 16 - 2 - 2014 05:48 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:25 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO