:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم جوال المراءة الميته روايه مرعبه رواية انت لي وانا لك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 6 - 2012, 08:45 PM   #31

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثامن عشر
البنات والشباب اللي بالشاليه وش بيصير عليهم ؟
سديم ؟؟
فيصل ولارا وهل الزواج راح يتم ؟
لولوه ووافي ؟
وليد وتصرفاته مع لولوه ؟
البارت الثامن عشر
هدى راحت تجري ورا سوسن اللي راحت غرفتها
سوسن : يارررب رحمتك الحين وش اسوي بنفسي
طق الباب
سوسن : تفضل
هدى : سوسن ممكن موبايلك
سوسن : وش تبين منه
هدى بكذب : جوال طفى ومالقيت شاحن وابي اتصل ضروري
سوسن وهي تاشر على جوالها : لما تخلصي رجعيه
هدى : طيب لا الحين باتصل عندك
على طول دخلت المستندات
وقعدت تدور على صوره لسوسن بس تكون ظاهره جمالها
لقيت صوره سوسن بالحديقه ولابسه بنفسجي وررجلها ظاهرره بالصوره
ارسلتها على جوالها
قفلت المستندات وسوت نفسها تكلم
هدى : يووه مقفل حتى هي
سوسن ساكته
هدى : شكرا
سوسن ببرود : العفو
راحت لجوالها لقيت غنج ماسكته
هدى بارتباك : وش قاعده تشوفين
غنج : سوسن ليه مرسله صورتها لك
هدى : هاه آآآ ما ادري
غنج مستغربه من ارتباكها الواضح
مدت لها الجوال وراحت عنها
هدى حطت يدها على صدرها : يممه كنت بانكشف
...
في المستشفى
كلهم مجتمعين عند غرفة سديم
الدكتور والممرضات اجو يجرون لغرفة سديم
بعد دقايق خرج الدكتور
ابو ريان : طمننا
ام وليد : وش فيها بنتي
الدكتور هز راسه بلا
وليد : ايش يعني
الدكتور : نجت من الموت لاكن دخلت بغيبوبه
تعالت الشهقات ام وليد طاحت ووليد يصرخ على الممرضات واجو ونقلوها لغرفه
ابو وليد : لا حول ولا قوة الا بالله
...
الساعه 7 بالشاليه كلهم مجتمعين بالصاله الا سوسن تعذرت بانها تعبانه
وخالد يسولف ويضحك مع البنات
هدى ارسلت رساله وبعدين نزلت فونها وشاركتهم سوالفهم عشان ما حد يشك
بعد ماوصل المسج لخالد وقف والعصبيه واضحه بعيونه
ابو خالد : خالد وش فيك
خالد مارد على ابوه وطلع لسوسن بسرعه البرق
كانت تلعب بالجوال ولما شافت خالد خافت لانه واضح معصب
خالد اجا وسحب منها الجوال ورماه على الجدار وصار قطع
مسكها من شعرها وهو يرص عل اسنانه : الحين تقولين لي مين هو هذا اللي راسلتله الصوره
سوسن ويدها على يد خالد : ااه خالد وش فيك أي صوره تتكلم عنها اااه خالد شعري
خالد وهو يزيد بشد شعرها : ياحقيره يا واطيه ماتستحين على وجهك
سوسن : اااه خالد والله ماسويت شي ااه
خالد : باقي تبين تسوين شي هذا كلله ومايكفي .. فك شعرها واعطاها كف وصار يرفسها بكل مكان
وسوسن تصارخ وتترجى خالد
ابو خالد من ورى الباب : خالد افتتح الباب وش فيك قفلته
خالد متجاهل كلام ابو ومستمر بضرب سوسن
سوسن : خالد تكفى خلاص اااه خالد ماسويت شي صدقني
خالد بعصبيه : اسكتيي ياحقيره
ام خالد وهي خايفه وتطق الباب : خالد افتح وليه تضرب سوسن خالد افتح
خالد رجع مسك شعرها : ماتبين تقولين من هذا
سوسن وهي تبكي : والله ما ادري عن ايش تتكلم
خالد سحب التلفون من جيبه وفتح الرساله ووراها سوسن : وهذي كيف وصلت لعنده
سوسن : مين هو والله ما اعطيت احد صورتي
خالد اعطاها كف من قوته خشمها نزف
ورجع يضربها وهو ناسي ان اللي بين ايديه انسان
خالد بعد ما حس ان سوسن فقدت الوعي توجه للباب فتحه وطلع ولا كان فيه احد قدامه
دخلو الشباب والبنات وابو خالد وام خالد الغرفه
غنج : هئئ
وجرت عند سوسن
البنات كلهم راحو عند سوسن يحاولون يصحونها
ابو خالد : راكان انزل شغل السياره وانا باجيب سوسن
راكان : امركك
ابو خالد : وخرو خلوني اشيلها للمستشفى وخرو البنات وشالها ابو خالد لصغر بنيتها
وراحو للمستشفى
بعد ربع ساعه طلع الدكتور وهو معصب وكان اببو خالد مو موجود نزل تحت للكوفي
الدكتور : مين اللي سوا فيها كذا
راكان رافع حواجبه : شدخلك انت قول وش فيها البنت وانت ساكت
الدكتور : تقدر تتفضل مععي للمكتب
راحو لمكتب الدكتور
الدكتور : لو سمحت علمني مين اللي سوا فيها كذا
راكان : ايش بتستفيد اذا عرفت
الدكتور : انا مابستفيد شي بس هذا شغلي والحين الشرطه جايين وقلت لو تعلمني احسن ما ننتظر الين تصحى وناخذ الاجوبه منها
راكان : لا انتظروها تصحى لا تدخلوني انا
الدكتور تنهد : براحتك
بعد 3 ساعات وهم ينتظرون صارت الساعه 1
الدكتور يكلم سوسن : لو سمحتي علميني مين اللي سوا كذا
سوسن والدموع بعينها : ما اعرفهم
الدكتور جمع حواجبه : كيف يعني
سوسن : انا كنت ماشيه بالشارع واجو اثنين قالو كلام مافهمته بعدين تهجمو علي
الدكتور هذا كله
سوسن ودموعها نزلت : ايه
طلع الدكتور وكان ابو خالد عند الباب وسمع كلامها كبرت بعينه حيل
دخل عليها
سوسن مسحت دموعها وتحاول تكون قويه : هلا عمي
قرب منها وحضنها
سوسن ماقدرت تسكت وخصوصا انها حست بحنانه
صارت تبكي بصوت عالي
بعد دقايق هديت
بعدت عنه ابو خالد بحنان ويحاول يخفف عنها : ما ادري وش السبب اللي خلى خالد يسوي كذا بس صدقيني انا اللي باخذ لك حقك
عيون سوسن رجعت تجمعت الدموع فيها
تنهد ابو خالد وطلع
مشاري بخوف : وش فيها
ابو خالد استغرب من اهتمامه بس سكت : الحين هي احسن
يلا شباب نروح وبكره الصبح بنرجع
طلعو من المستشفى على الشاليه
في الشاليه البنات يصيحون كلهم حتى هدى اللي حاسه بتانيب الضمير
اول مادخلو البنات كلهم جرو لعندهم
غنج : وش صار فيها
حوراء : طمنونا
سماح : كيفها الحين ؟
غيداء : تكلمو
ابو خالد سفههم وطلع يبدل
والبنات مسكو الشباب اساله
...
عند سوسن
دخل الدكتور
سوسن وهي تبكي : الحمد لله
الدكتور : خلاص اهدي ان شاء الله نلقى علاج
سوسن : علاج ايش ؟
الدكتور العقم
سوسن شنووو مافهمت
الدكتور : انتي كنتي حامل والضرب تسبب بفقد الجنين واضرار بالرحم فيه حالات كثيره مرت علي زيك للحين مالقينا علاج يمكن فيه بالخارج بس هنا لا
سوسن بصراخ : لا انت كذاااب انا ما صار فيني شي انا مو عقيم
الدكتور : اهدي
سوسن : لا انت تكذب صح قول انك تكذب لا انت قاعد تكذب وبدت تصيح وتضرب السرير
الدكتور اعطاها ابره مهدئه بعدها نامت
...
في الشاليه اجا خالد
لما دخل خالد
ابو خالد بعصبيه : تقدر تقول لي ليه سويت كذا
خالد ساكت
ابو خالد تقدم منه واعطاه كف
البنات شهقو
ابو خالد : تعرف بسببك فقدت الجنين (الدكتور ما قال له الا انها فقدت الجنين ماقال له انه ماعاد تقدر تحمل)
خالد بصدمه : أي جنين
ابو خالد : كانت حامل يا......
خالد سكت وهو مو قادر يوصف شعوره استحقر نفسه وبنفس الوققت يقول هذا جزاها
البنات صارو يتكلمون على سوسن واللي صار لها
خالد طلع لغرفته
ابو خالد يكلم راكان : بكره نرجع البيت يكفي كل الليي صاير
راكان : ان شاء الله عمي تامر امر
طلع ابو خالد غرفته وام خالد وراه
غنج : حرام والله
حوراء : تتوقعيون خالد ليه سوا كذا
سلافه : هذا اللي معذب تفكيري خالد يموت بسوسن وش اللي خلاه يضربها كذا ؟
غيداء : حسبي الله على اللي كان السبب
ليام : بس ابي اعرف السبب
بسنت : ياعمري ياسوسن
سماح : حزنني شكلها بالغرفه الله يهديه مهما كان السبب ماتنحل المشاكل باالضرب
جلنار : بنات قومو ننام عشان بكره نروح عند سوسن
اشجان : صادقه جوجو يلا قومو
قامو كلهم ونامو
...
اليوم الثاني الساععه 9
ام وليد ماتدري تفرح بهذا اليوم ولا تحزن تفرح لانها بتزوج ولدها ولا تحزن على بنتها
وليد اجا عند امه : يمه اهدي وان شاء الله سوسن بتخطي الشر
ام وليد وهي تبكي : خايفه عليها
وليد لا تخافين وسديم بتقوم بالسلامه بس انتي ادعي لها ويلا قومي جهزي لولدك اليوم عرسه الدوب ببيتزوج قبلي
ام وليد : والله انت اللي ضيعت البنت من يدك
وليد يغير الموضوع : تهاني اشترت فستانها ؟
ام وليد : مدري ياولدي روح اسالها
وليد : ان شاء الله
باس راس امه وقام لعند تهاني
تهاني وهي تكلم فؤاد
فؤاد : طيب اليوم لا تروحي العرس
تهاني : لا لازم اروح ولا بينتبهو لغيابي من الزواج
فؤاد يمثل الزعل : طيب خلاص روحي
تهاني : حبيبي لا تزعل بس انا لازم اروح
فؤاد : بس انا خاطري اشوفك اليوم فيه شي سويته لازم اليوم تجين
تهاني تنهدت : باحاول
فؤاد : لا ما ابي باحاول ابي اكيد
تهاني : خلاص بس كيف
فؤاد بخبث : ما ادري تصرفي اهم شي اشوفك
تهاني : من عيوني ياروح الروح
فؤاد : ياعمممري
...
وصلو البنات للمستشفى بعد خناق مع الشباب
دخلو عليها اول ماشافوها تضايقو
وجهها احمر وفيه ضربات قريبه للازرق هذا غير العلامه اللي بخدها (من الكف)
هدى اول ماشافتها لعنت نفسها مليون مره على هالتفكير بسص لما تذكرت خالد كيف وسيم قالت عادي بعدين تروح الضربات
سلافه جرت لعند سوسن وحضنتها والبنات بعد جرو لعند سوسن
بس مااعطت أي تعبير
سلافه : سوسن ياعمري انتي كيفك الحين ؟
سوسن تناظر الفراغ وعيونها تدمع
غنج : سووسو قلبي وش فيك
حوراء : سوسسن
غيداء : سوووووووسن وصارت تاشر بيدها مكان ماتناظر سوسن
هدى : سوسن وش فيك
جلنار : سوسن لا تخوفينا عليك
بسنت : الله يخليك ردي علينا
ليام : سوسن كلنا جينا عشانك ردي علينا
اشجان : سوووووسن وش فيك
سماح : شكلها مابترد علينا
مي : ياعممري انا
طق الباب
ابو خالد : وش فيكم كلكم مجتمعين تراه مستشفى مو منتزه يلا اطلعو برا
اشجان : عممي سوسن وش فيها ماترد علينا
حوراء اللي بدت تصيح : لا يكون صصار فيها شي
غيداء وهي الثانيه تصيح : عمي قول هي فيها شي
بسنت : ليه ماترد علينا
ليام تكلم سوسن : سوسن سوسن
بعدين التفتت لابو خالد : شففت ماترد علينا
ابو خالد : طيب اطلعو الحين
سلافه : انا باقعد معها
ليام : وانا
جلنار : وانا
النات كلهم : وانا
خالد يلا كلكم اطلعو وخلو سلافه
لما طلعو كلهم ابو خالد طلع وراهم
سلافه تكلم سوسن
سلافه : سوسن قوليلي وش فيكك
بس ماردت علليها
طلعت سلافه من غرفة سوسن
ابو خالد : كلمتك
سلافه : لا
ابو خالد : يلا عالبيت ولا وحده تقعد الا سلافه
الشباب اجو واخذو البنات وراحو على بيوتهم
دخلت ام خالد ومسكت سوسن وقفتها ولبستها عبايتها وطلعت معها
ابو خالد : خلصتو
ام خالد : ايه يلا
ابو خالد التفت لسلافه يلا امشي
وراحو كلهم لشقه
استغربت سلافه يبه وين جايبنا




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:51 PM   #32

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



اببو خالد : تعالي وفوق اعلمك
كلهم طلعو وسوسن معهم
دخلو شقه مرتبه ونظيفه
سلافه : ليه هذي
ابو خالد : لسوسن
سلافه : ليه وبيتنا
ابو خاالد ناسيه انو خالد موجود
سلافه : بس هو زوجها
ابو خالد : يعني انك جبتي شي جديد بس ما ابيهه ياخذ حريته بضربها وبتعاقب هالمره
سلافه : اها ابوي والله انك خطير
ابو خالد : ادري ماجبتي جدييد
سلافه : طيب يبه خلني اقعد معها
ابو خالد : ايوه بتقعدين معها
سلافه : طيب
وطلع ابو خالد وام خالد من العماره كامله
توجه ابو خالد لبيت سوسن .. بيت ابوها ..
رن الجرس فتحت ريتاج(تتذكرونها ؟)
ابو خالد : السلام عليكم
ريتاج : وعليكم السلام
ابو خالد : بيت محمد ال.....
ريتاج : ايه تفضل
راح للمجلس وريتاج راحت تنادي ابوها
ريتاج : يبه فيه واحد يبغاك
ابو سوسن : وش يبي
ريتاج : ما ادري بس واضح انه غني حيل
ابو سوسن قام اول ماسمع طاري العز
راح المجلس
ابو خالد : السلام عليكم
ابو سوسن : وعليكم السلام مين ؟ كاني شايفك من قبل
ابو خالد : انا ابو خالد زوج بنتك
ابو سوسن بلع ريقه " اكيد مسويه مصيبه هالجنيه" : ايه امرني
ابو خالد : بصراحه انا ابي منى بموضوع
ابو سوسن : ان شاء الله بس الموضوع يخص سوسن يعني سوسن سوت شي
ابو خالد : لا ماوست شي بس لو سمحت ابغى منى
منى "زوجة ابو سوسن"من ورا الباب : امر وش تبي
ابو خالد : والله سوسن تعبانه وابيك تجين معي لان الدكتور قال لازم احد تحبه يجي
منى ان شاء الله الحين ابدل واجي
ابو خالد : طيب انا انتظرك بالسياره
منى : لحالنا ؟
ابو خالد " وش تحس فيه اختنا" : لا زوجتي معي يلا عن اذنكم
راحت منى تلبس ونزلت مع ابو خالد
وبدقايق وصلو شقة سوسن
ابو خالد : شوق روحي معها انا ما ابي اطلع
شوق"ام خالد": ان شاء الله
وطلعت معها
سلافه قاعده تسولف مع سوسن
وسوسن ماترد عليها
منى دخلت وراحت جري على غرفة سوسن وفتحتها وجرت عند سوسن
منى : يمه سوسن وش فيك
سوسن ساكته
منى تكلم سوسن بس سوسن ماتكلمها
سلافه طلعت من عندهم
منى اعطت سوسن كف
منى : سووسن ردي علي
سوسن ناظرت بمنى وحضنتها وصارت تصيح بصوت عالي
بعد دقايق هديت
منى : رفعتها من حضنها وش فيك
سوسن هزت راسها بلا
منى : قومي غسلي وجهك
وطللعت من عندها
منى تبتسم لسلافه : تعالي نطبخ لها شي تاكله
سلافه : بس هي رافضه تاكل من امس
منى : هههه لا بس يوم يكون لي يد بالموضوع يتغير كل شي
سلافه : هههه ماشاء الله طيب يلا نطبخ
سوسن قامت وغسلت وجهها
بعدين بدلت ملابسها من ملابس سلافه
وطلعت
سلافه : ياهلا والله
ابتسمت سوسن
سلافه : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش مابغينا نشوف هالابتسامه
سوسن جلست تاكل بهدوء
سلافه قامت واتصلت على البنات وبشرتهم عن حالة سوسن
البنات فرحو حيل
...
الساعه 2
في بيت خالد
كانو البنات والشباب مجتمعين هناك
وقاعدين يتغدون
خالد : يبه وين سوسن
ابو خالد سفهه وكمل غداه ولا كان احد يكلمه
خالد : يبه يبه وين سوسن
ابو خالد ناظر فيه ورجع نظره لصحنه
خالد : افف وطلع لغرفته
غنج قامت : الحمد لله
وراحت تغسل وطلعت عند خالد
خالد منسدح على السرير ومو طايق نفسه
غنج : خالد وش فيك اهدى وسوسن بترجع
خالد : غنج ليه راحت وخلتني
غنج : وانت اللي سويته مايرضاه احد انت نفسسك ماترضاها على سلافه .. ترضى سلافه تتزوج ويجي زوجها يضربها بهالطريقه
خالد : معاك حق بس والله من حرتتي
غنج : طيب قولل لي وش فيه وش صار عشان احتريت وضربتها وانا باساعدك عشان سوسن
خالد : وعد
غنج : وععد
خالد سحب فونه وفتح الرسايل ووراها الرساله
غنج لما شافت الصوره تذكرت انه هدى عندها هالصوره
غنج رجعت له الفون وحطت يدها على كتفه : ان شاء الله سوسن ترجعع هونها
خالد تنهد : ان شاء الله
قامت غنج وهي تفكر : اكيد هدى هي اللي سوتها واصلا واضح انها تحب خالد
فكرت بطريقة تعرف
بالاخير لقت فكره
غنج : يسسسس
...
امجد يتصل على خالد
امجد : السلام عليكم
خالد ببرود عكس اللي داخله نيران : وعليكم السلام

امجد : خالد طلبتك قول تم
خالد : تم
امجد : ابي اشوفك الحين
خالد : ان شاء الله بس وين
امجد : في ........
دخلت غنج على خالد
غنج : خالد اتصل على امجد وقوله نبغى هدى وسماح يجون عندنا بكره
خالد : ليه ماتتصلون عليهم وتقولين لهم
غنج : ماعندنا ارقامهم
خالد : طيب
طلعت غنج من عنده
خالد : امجد بكره خل خواتك يجون عندنا
امجد : ابشر
خالد : وين قلت نتقابل
امجد : في .............
خالد : ان شاء الله يلا الحين جاي
...
في .............
امجد جالس ينتظر خالد
دخل خالد
امجد سلم عليه وبعدين جلسو
خالد : تفضل وش كنت تبي
امجد : طيب انا باقلك بس لا تقاطعني
خالد : ان شاء الله
امجد : امس انا كنت ابي اتابع فيلم سالت سلافه عندك ؟ قالتلي روح غرفة خالد بتلاقي شنطة عند البلكونه هذي الشنطه فيها كل انواع الافلام انا رحت فتحت غرفتك وماشفت سوسن فتحت الشنطه وكنت ادور اجت هي وحضنتني
غمض عينه خالد : لا تكمل
امجد : انتظر خالد ماخلصت كلاي وبعدين انت قلت مابتقاطعني
خالد : طيب
امجد : اجت وحضنتني انا استغربت مين هذي اللي حضنتني وبعدين قالت : خالد انا اسفه على كلالامي امس بس حسيت بغيره من كلامك عن هدى اسفه والله احبك .. وهذا كل اللي صار
خالد بشك : تقدر تحلف انه هذا اللي صار ؟
امجد بثقه : وعلى القران بعد
خالد وهو يحط يده على راسه ويتافف
...
الساعه 5 المغرب
تهاني قاعده تتجهز للزواج
رن فونها
تهاني بروقان : هلا بعمري وحياتيي وقلبي
فؤاد : هذا كله لي
تهانيي : ايه كله لكك يابعد عمري انت
فؤاد : ااه يممه حرام عليك خففي علي
تهاني : هههههه لبى قلبك
فؤاد : هاه وش قررتي
تهاني : باروح الزواج واسلم على العروسه وبعدها باطلع معك
فؤاد بخبث : ياعمري الليي تعرف تخطط
تهاني : اعجبكك
...
لولوه
قاعده تتجهز للزواج
ريان دخل عليها
للولوه : ريووني افف متى باخلص اسوي شعري
ريان : اتصلي عليها وقوليلها تروح القاعه والحين اوديك وتجهزك
لولوه : اف مننك
ريان : خلصي بس
خلصت وراحت القاعه
والكوفيره وصلت وبدت تسوي لها شعرها
الساعه 7
فيصل عند الحلاق ومعاه سامي بعد ماخلص طلع وتوجه للشقه واخذ ثوبه ولبسه ولبس الغتره وعدلها ونزل من الشقه وتوجه للصاله مع سامي اللي زي فيصل لبس ثوبه والغتره وعدلها بالعقال
...
لارا ويارا ونوف وصلو القاعه من بدري وبدت الكوفيره في لارا اما يارا ونوف فخلصو بالبيت
لارا مرتبكه : يممه يارو خايفه
يارا : عادي هذا خوف طبيعي
لارا : يممه طيب وين امي
يارا بعدم اهتمام : تحت مع الضيوف اكيد ولا تتوقعين انها بتجي وتسلم علييك وتطبطب عليك وتقلل من خوفك زي الامهات الباقيات
لارا : اففف جبتك عون صرتي فرعون
يارا : أيش فيه قاعده اقول الحقق
لارا : طيب خلاص اسكتي
...
عند سوسن
ماسكه الريموت وفاتحه التي في وهي سرحانه بخالد
سلافه اجت لعندها وجلست جنبها : سوسو اعطيني الريموت انتي من جدك تتابعين مسلسل مصري
سوسن .................
سلافه ناظرت فيها وعرفت انها سرحانه
سلافه قربت من اذن سوسن وصارخت : سوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
سوسن وهي مفزوعه تضرب سلافه على راسها : وجعع ياغبيه يامتخلفه طيحتي قللبي
سلافه : شفتك سرحانه قلت اخرعها
سوسن ماسكه شعرها : احلففي عاد
سلافه : والله فكي شعري جعلك الاسهال
سوسن شهقت : استغفري بسرعه بسرعه
سلافه : استغفر الله فكي شعري
سوسن فكت شعرها : بنات مايجون الا بالعين الحمرا
سلافه : وجعه عورتيني
سوسن : باروح انام
سلافه تشوف ساعتها اللي بيدها : انتي صاحيه تنامين الساعه 8 لو انك دجاجه
سوسن : والله لو ديك بانام الحين
سلافه : كيفك
سوسن دخلت الغرفه ارتمت على السرير بعنف وقعدت تبكي
سلافه حست انها مانامت وخصوصا انه ففيه صوت من الغرفه
دخلت الغرفه شافتها تبكي
سلافه تقدمت من سوسن
سوسن حضنت سلافه وقعدت تبكي
سلافه حزنت على حال سوسن
...
السساعه 10
طلعت تهاني من القاعه شافت سياره فؤاد ركضت لها
وطلعت وتوجهو للشقه
دخلت الشقه وهي خايفه
فؤاد : اجلسي باروح اسوي لنا عصير وارجع
تهاني : طيب
وجلست على الكنبه الموجوده
بعد 5 دقايق رجع ومعه عصير
تهاني : بس انا مالي نفس
فؤاد : براحتك طيب ماتبين تشوفين وش اللي سويته لك وابيك تشوفيه
تهاني : الا
فؤاد سحبها لغرفة النوم
تهاني استغربت بس ابد مافكرت في شي من اللي يفكر فيه
فؤاد قفل الباب بالمفتاح
التفتت تهاني شافته يفتح ازرار قميصه
تهاني وهي ترجع لورا طاحت على السرير وصارت ترجع على السرير وقفت لما وصلت لاخر الغرفه وعييونها امتلت دموع : فؤاد تكفى لا
سحبها فؤاد من يدها وهو يشق الفستان وتهاني تترجى لاكن ماسمع ترجيها
و................................................. ................................
تهاني سحبت الغطا على صدرها وهي تشاهق
فؤاد : يلا بسرعه البسي خليني ارجعك بيتكم
تهاني بصوت عالي وباكي : ياحقييييييييييييييييييييييييير الله لا يسامحك
فؤاد اعطاها كف ومسك شعرها : مو انا اللي ينقال لي هالكلمه وبصراخ فاهمه
تهاني هزت راسها بخوف وهي تبكي
فؤاد : قومي البسي بسرعه
تهاني بهمس : ماعندي ملابس
فؤاد فتح الدرج لقي ملابس اخته
اعطاها منها وخرج
وهي لبست وطلعت
فؤاد على طول وصلها بيتهم وهو مبتسم وهي تبكي
دخلت غرفتها وارتمت على السرير وهي تبكي بصوت عالي
...
الساعه 12
خالد قاعد يتمشى بالشارع وهو متضايق حيل
جلس على الكرسسي
اجا له واحد
منصور : خالد صح
خالد بهدوء : وصلت مين ؟
منصور بخبث : افا تنسى صديق الطفوله
خالد : اسف بس ماعرفتك
منصور : انا منصور
خالد : ماعرفتكك
منصور : طيب تعال معي وانا باقلك
خالد قام وين بتروح
منصور : مكان انا اروح له دايم مع اصحابي
خالد : مشينا
راحو اثنينتهم مكان يعم فيه الفساد والفسسق
خالد : وين جايبني
منصور : اهدى انا جايبك شقتي وهذولا كلهم اصحابي
خالد بقرف : اها طيب والبنات هذولا كيف اجو
منصور : اصحابي دايم يجيبونهم
خالد : اها
منصور قدم له وسكي
خالد : لا ما اشرب
منصور بخبث : جررب هالمره عشاني وصدقني مابتندم
خالد : طيب
وشرب بعد ماخلص الكوب بدا مفعوله على خالد
خالد : هههههه حلو هذا الشي عطني منه
منصور اعطاه الكوب الثاني وبعد اللثاني الثالث
وصار خالد مو حاس بالدنيا
منصور : هههههههههه اهبل الحين باوصل للي ابيه اخذ فونه واتصل على مي
مي : هلا منصور هاه نفذت الي قلت لك عليه
منصصور : ايه طال عمرك
مي : خلاص الحين انا جايه
(مي تكون بنت خالة خالد تذكرونها ؟)
وصلت مي الشقه ودخلت
خالد يضحك ويتكلم كلام مو مفهوم
مي راحت عنده بعد مافسخت عبايتها وصارت تدلع عليه وعطرها دخل دماغه ماعاد قدر يتحممل
مسكها وسحبها لاحد الغرف
و................................................. .......
...
وقت زفة لارا
هي مرتبككه وخايفه
ويارا تحاول تمتص ارتباك توامها
بس كل مالها لارا يزيد ارتباكها
تطفت الانوار

اجو بنتين من بداية الممر ويرمون زهور على الحضور بطريقه روعه
وبعدين لارا طلعت والكل صار يذكر الله لانهها جد كانت قممممة الجمال
بعد دقايق
كل البنات قامو يلبسون عبايتهم لان العريس بيدخخل
دخل فيصل بهيبته وتوجه للكوشه اول ما شافها ذكر الله
فيصل جلس جنبها
وهيك بتموت من الخجل والارتباااك
قعدو شوي بعدين اجو يسلمون عليهم
لارا حضنت يارا بقوه وما فكتها الا بعد طلب من الكل عشان يلحقون يسلمون عليها
سلمت على الكل استغربت اختفاء تهاني : وين تهااني
البنات باصوات متفرقه : ما ادري .. ماشفتها .. الحين بتجي اكيد
مسكها خالد وتوجهو للفندق
...
توقعاتكككم
فيصل ولارا حياه سعيده ولا لا ؟
موقف ريان من تهاني ؟
فؤاد ؟
سديم وحالتها ؟
لولوه ووليد ؟
سوسن وخالد ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:54 PM   #33

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت التاسع عشر

بالفندق
فيصل ببابتسامه سخريه : اخيرا بارجع لك كلمتك
لارا باستغراب : أي كلمه وايش اللي ترجعها
فيصل : ههههههه روحي بدلي ملابسك اذا تبين تتعشين
دخلت لارا الغرفه وهي مستغربه وش فيه واي كلمه
وبعدين دخلت تاخذ شوور ومسحت المكياج ولبست بجامه وطلع تتعشى
لارا جلست على الكرسي مدت يدها تبي تاكل
مسكها فيصل ناظرت فيه باستغراب
فيصل : ما اذنت لك تاكلين
لارا : وليه ان شاء الله
فيصل : لما ااذن لك تاكلين ففاهمه
لارا بسخريه : يعنيي تنتظرني استاذن منك ؟
فيصل : اكيد
لارا : ردد ياليل مطولك
فيصل : حلوه ذي لما ما ابيك تاكلين ماراح تاكلين
قامت لارا : مشكور ما ابي سديت نفسي
فيصل : ان شاء الله دووم تكون مسدوده
راحت للغرفه دخلت ونااامت
اما فيصل فقعد يتابع فيلم
...
عند ريان بعد مارجع من الزواج جلس بغرفته
فجاه طق الباب
ريان : تفضل
دخلت الشغاله ومعاها علبه زي الهديه
ريان : ايش هذا
الشغاله : هذا فيه واحد اعطي وقول روح اعطي بابا ريان (هذا واحد اجا وقال اعطي هذي ريان)
ريان مسك العليه شكرا
طلعت الشغاله وهو فتح استغرب انه سيدي
مسكه وفتح الاب توب وشغله
كانت تهاني التفتت لشي وراها بعدين رجعت لورا ولما وصلت اخر الغرفه : فؤاد تكفى لا وهو يقرب منها وهي تترجاه
ريان يناظر فيه وهو فاتح فمه ومصدوم كيف وصلت هنا
بعد ماخلص الشريط سحبهه من الاب توب وهو بقمة عصبيته وقام وتوجه لبيت وليد
كانت تهاني بالحديقه على العشب وتصيح
ريان اول مادخل شافها توجه لها
ريان بعصبيه : ارتحتي الحين ياست تهاني ؟
تهاني ساكته وبس تبكي
ريان : الحين تتوقعين لو وريت الفيديو وليد وش بيسوي
تهاني بخوف ارتمت عند رجله : تكفى لا طلبتتك الا وليد
ريان قوى قلبه ودفاها من رجله بعدين جلس عندها وهو معصب : انتي كيف رحتي هناك
تهاني بهمس : رحت هناك معاه
ريان : مو انا قلت لك قبل عنه
تهاني : حسبتك تكذب
ريان اعطاها كف
بس هي ما اعطت أي ردة فعل
ريان : ارخصتي نفسك له
اجا وليد من وراهم
وليد : وش فيه وش صاير ليه صوتكم عالي
ريان بحقد رما عليه الشريط : شوف سواد وجه اختتكك
وتهاني تبككي
ولليد مسك الشريط ودخل وفتح الابتوب وشاف الشريط
تهاني برا تبكي وتصارخ : فضحتني ياحقيير
ريان : تعرفين الغلطه الوحيده بحياتي وش هي
تهاني تبكي
ريان : غلطتي اني حبيتك حبيت من هالاشكال ياحقيره الحين شبيقولون عننا الناس هاه
وليد خرج من البيت والعصبيه واضحه في شكله وعيونه حمرا من العصبيه مسك سعرها وهي تصارخ ودخلها البيت
ام وليد شافته جرت عند تهاني وحضنتها : وش قاعد تسوي اترك اختك
ابو وليد بحده : وليد ليه تسوي باختك كذا
وليد يناظر تهاني : وش ست تهاني تبيني استر عليك هاه
تهاني تببككي
اببو وليد : وليد وش صار قول
وليد توجه للاب توب وطلع الشريط وشغله : شوف بنتك شووف
ولما خلص الشريط
ابو وليد يناظر تهاني وهي تصيح
ابو وليد ناظر السقف بعدها طاح وليد : يبببه
تهاني جرت لعند ابوها : يبه
وليد دف تهاني : كله بسببك ياحقيره وناظر امه لقاها مستنده على الجدر
وليد : يممه قومي البسي نودي ابوي المستشفى
مالقى رد
وليد بخوف : يمه ايش فيك
راح جري عندها لقاها هي الثانيه فاقده الوعي
وليد جرى لعند جواله
ودق على ريان
ريان : الو وليد
وليد : ريان تكفى تعال امي وابوي طاحو علي
ريان بسرعه : حاول توصل ابوك للسياره وانا الحين جاي
وليد : طيب
وليد وصل ابووه للسياره بصعوبه
وصل وليد وساعده وليد وركبوها السياره
اجت تهاني : ابي اروح المستشفى مع ابوي
وليد بعصبيه : انقلعي من وجهي كل هذا بسببك والله اني ذابحك بس اصبري عليي اتطمن على امي وابوي
تهاني : ابي اروح مع امي وابوي
ريان حس بالجو المتكهرب : وليد انت ود عمي وعمتي وتهاني تروح معي
وليد : طيب
وتوجهو للمستشفى
لما وصلو المتشفى نقلوه على كرسي
تهاني ماسكه يد ابوها وتصيح
ابو وليد وهو يحس انه اخر عمره : اننآآ غغاضب ععليكك ليومم الدينن
نزلت عليها كلمته كالصاعقه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
سكتت تستوعب اللي قاله دخلوه الغرفه وتهاني منهاره
ريان واقف يناظرها يتتمنى يمسكها ويهديها بس باي صفه يهديها
بعد نص ساعه خرج الدكتور
وليد : طمنا يادكتور
الدكتور يهز راسه باسف : حاولت قد ما اقدر بسس الموت كان اسرع البقيه بعمركم
وليد جلس على ركبته وهو منهار ويبككي
ريان تسند هو الثاني على الجدر ونزلت دموعه على عممه
اما تهاني فههي حالتها اسوا من الاثنين قاعده تصيح وتقول لا ابوي ما مات ابوي ما سامحني ابوي ما مات
ريان مسك تهاني من كتفها : تهاني اهددي هذ قضاء وقدر
تهاني تمسكت فيه وهي منهاره : ابوي ما سامحني ماسامحني ياريان ما سامحني وصرخخت بصوت سمعه اغلب اللي بالمستشفى : الله لا يسامحك يافؤاااد
ريان بسرعه حضنها وهداها
وهي تبكككي ولا حاسه بالدنيا بس اهم شي تبكككي
...
في بيت ابو ريان
ابو ريان حس بضيقه تنفسس
ام ريان : شافته وش فيك ابو ريان
ابو ريان ياشر على خشمه وهو مو قادر لا يتكلم ولا يتنفس
ام ريان جرت للمويه كبت على يهدها ومسحت وجه ابو ريان وهي تقول له تنفسس
وبعد محاولات قدر يتنفس ورجع تنفسه طبيعي
ام ريان : بسم الله عليك وش صار عليك
ابو ريان بخوف لانه هالحاله ماصارت معه الا مره وهو لما مات اخوه(بنعرفه بالاحداث) : جيبيلي جوالي
ام ريان راحت وجابت الجوال
اتصل على جوال ابو وليد وماحد رد عليه
ابو ريان اتصل على وليد
مارد وحاول اكثر من مره وبعدين رد
وليد بصوت مهزوز : هلا عمي
ابو ريان انقبض قلبه : وليد ايش فيه صوتك
وليد بصوت باكي : ابوي ابوووي
ابو رياان بخوف : وش فيه اخوي وش فيه
وليد بصوت متقطع : اعطااكك عمـره
ابو ريان طاح الجوال منه وانقلب لون وجهه
وبعد دقايق استوعب اللي صار ودموعه بعينه مسك وليد وكان لسى عالخط
ابو ريان بصوت مهزوز : وين انتو
وليد : بمستشفى .............
ابو ريان : انا جاي الحين
راح للمستشفى
وصصل وراح لعند وليد
وليد اول ما شاف عمه ارتمى بحضنه زي الطفل وهو يبككي
ابو ريان يمسح دموعه ويحاول يكون قوي ولو قدام عيال اخوه : اهدى وليد هذا يومه
ولييد بس يبكي بحظن عمه
اليوم الثاني السساعه 10 الصبح
الكل عرف بالسالفه الا فيصل ولارا
عند فيصل
صحيت وقامت اخذت شور ولبست فستان قصير اورنج ناعم ومطلع شكلها كيووت
طلعت من الغرفه
شافته قاعد يفطر
تقدمت وجلست على الكنبه متجاهلته
هو خق اول ماشافها كانت قمممر
فيصل : لارا قومي جيبيلي مويه
لارا سفهته ولا كانو احد يكلمها
فيصل : انا قاعد اتكلم معكك
لارا سفهته
فيصل بعصبيه : ما احب اكلم احد ويطنشني
لارا سافهته
فيصل وقف وقرب منها مسكها من فكها : لما اتكلم تردين فاهمه
لارا هزت راسها بخوف
فيصل : يلا روحي البسي بنسافر
لارا : ابي اكلم يارا الله يخليك
فيصل ناظرها : اقول قومي مافيه تكلمين
لارا بترجي : الله يخليك تكفى
فييصل : لا مافيه
لارا : اففف
فيصل : لا تتاففين قدامي
لارا بعناد : اففف
التفت لها يبي رد عليها بس شافها وهي تجرري للغرفه وتقفل الباب
ضحك عليها
وانتظرها تحت الين طلعت
ركبو وتوجهو للمطار
وانتظرو الين اعلنو عن طيارتهم وتوجهو للطياره
...
عند خالد صحي وهو حاس بصداع
فتح عيونه شاف جنبه مي
خالد فتح عيونه كلها : هذي ايش جابها ؟ وبعد ثواني : لا يكون ...وسكت
قام خالد ولبس التيشرتت وطلع بسرععه من الشقه
اول ماخرج قامت مي لانها اصلا ماكانت نايمه
لبست قميص من الدرج اللي بالغرفه
وطلعت لمنصور
لقته بالغرفه الثانيه
مي : هاه منصور صورت كل شي ؟
منصور وهو غمز له ويدق صدره : افا عليك لا تخافين دام منصور معك
مي بابتسامة خبث : هههه ماتقصر
منصور يمد لها الشريط : تفضلي
مي : شكرا
اخذت الشريط ولبست وطلعت من الشقه
رجعت بيتهم
عنود(اختها) : وين كنتي ياغبيه ابوي سال عنك
مي ك تعالي انا باقلكك فوق
وطلعو غرفة مي
قالت لها اللي سوته
عنود : كذااابه
مي : أي والله
عنود : يامتخلفهه خالد ماراح يتزوجك لو تنخلين
مي : بس الشريط اللي عندي لو ارسلته لسوسن ماراح ترجع له وانا راح اهدده اذا ما تزوجني بارسله لابوه واله اعلم وش بيصير لابوه
عنود : لا يا مي ما اخبركك حقوده كذا
مي : والله مو حقوده بس اللي ياخذ شي مو له يستاهل ما يجيه
عنود : ما انتي بصاحيه والله هي ما اخذته هو اللي راح يتزوجها
مي : اسكتي اسكتيي انتي ماتعرفين شي
عنود ماردت
...
عند خالد دخل بيتهم
وطلع غرفته واخذ شوور وراح لامه
ام خالد : هلا يمه وين كنت امس
خالد بارتباك : آآآ كنت عند صاحبي
ام خالد : اييه طيب ايش بغيت
خالد : ابي سلافه وينها ؟ وبعدين مو اليوم كل الشباب والبنات يجتمعون
ام خالد : سلافه ماراح تجي اليوم . ايه بيجتمعون اليوم اضن بعضهم قد جا
خالد : طيب غنج جت
ام خالد : ايه جت
خالد : طيب يمه تامرين على شي
ام خالد : سلامتك يمه
طلع من عند امه وراح عند البنات
حوراء : هلا والله
خالد : لا يكثر وغنج ابيك بموضوع
غيداء : هذا جزات طقمي جد ما تستحي على وجهك
خالد سفهها : غنج ياهوه بسرععه
غنج قامت معاه
خالد : انتيي قلتي بتعرفين من سوا كذا
غنج بابتسامه : انتظظظر ياحبيبي شوي بس خل الكل يجتمع
خالد : طيب اذا الكلل اجتمع رني لي رنه وانا باجي
دخلت غنج عند البنات وخالد طلع من البيت
...
بالمستشفى
الكل حالته تنرحم
الدكتور : مين راح ياخذ الوصيه
وليد استغرب : أي وصيه
الدكتور : ابوك قال للدكتور اللي كان مناوب على حالته وصيته والدكتور كتبها قبل مايطلع عشان تستلموها
وليد ناظر في ابو ريان لانه الاكبر ولانه اخوه
ابو رييان : انا باخذها
الدكتور : تفضل معاي
راح معاه على المكتب واعطاه الورقه
وليد : عمي متى بتقراها
ابو ريان : بالبيت بعد ما تكون امك بخير
وليد : ان شاء الله
...
في لندن
وصلت طيارتهم ونزلو
وبعدين ركبو سياره كانت واقفه لهم لونها اسود وتوجهت السياره للفندق
طلعو الفندق
فيصل وهو ياشر على غرفه : هذي غرفتك وياشر على الغرفه الثانيه وهذي غرفتي
لارا "يازينك بس فاهمني": شكرا وراحت غرفتها ونامت
فيصل استغرب انها مارفضت
راح غرفته وناام
...
بعد ساعتين كانت الساعه 12 الظهر
كان الكل مجتمع
خالد رجع البيت وكان جالس جنب غنج
غنج وهي تهمس له : هات جوالك
خالد مد لها بجوالها
فتحت الرسايل وضغطت على الرقم اللي ارسل الصوره وضغطت على اتصال
غنج : انتبه
فجاه رن جوال هدى
اول ماشافت المتصل ناظرت بخالد
غنج وهي تصفق : ههههههه حلوه ياهدى خليتي الرجال يشك بزوجته
هدى بخوف : آآنا مالي دخخل سماح هي اللي قالت لي
سماح : وش قلت لك
راكان : خلالالاص فهمونا ياجماعه ايش السالفه
غنج وقفت وقالت كل شي
امجد وقف وسحب هدى وتاسف منهم وطلع
راكان : اصلا المفروض انت توثق في سوسن
خالد :.............
رائد : صادق راكان وبعدين حتى الموضوع ماستاهل تضربها كذا عيب عليك
مشاري باستهبال : الحين مين بيجيب لك بيبي قمر
خالد يناظر فيهم بعدين طلع بدون مايعلق
...
عائلة خالد توجهو لبيت ابو ريان وصارت امهم زينهه بس تصيح
ابو ريان : الحين باقول الوصيه
الكل : تفضل
ابو ريان وقف وفتح الوصيه
ابو ريان : اخوي وحبيبي (ابو ريان) ابيك تقول للولوه وريان الحقيقه ضاع عمري ولا قلت لهم وما ادري لولوه بتسامحني ولا لا
لولوه فتحت عيونها " وش دخلني انا "
.. كمل لولوه ما كنت ابغى اخبي عننك بس ابو ريان اجبرني لانه تعلق فيك .. وليد كمل الشغل عنني ابي افتخر فيك وانا بترابي وسكت
كلهم ناظرو فيه
ابو ريان :خلصت الوصيه
لولوه : يبه وش الحقيقه وايش دخلنيي انا
ابو ريان عض على شفته
وبعدين جلس وقعد يتكلم وهو حاط عينه بالارض
ابو ريان : قبل 19 سنه كنت انا وريان وززوجتي نمشي متوجهين لشقتنا
كنتي بالارض وماعليك غير لبسك وكنا بشتاء وتبكين
شفناك واقترحت علي ام ريان ناخذك ونربيك وتصيرين بنتنا
لولوه بصدمه : يعني انا مو بنتكم ؟
ابو ريان بحسره : لا
لولوه : طيب كيف واهلي واميي وابوي وينهم وليه انا معكم وانتو مو اهلي ليه خذيتوني
ابو ريان ساكت
لولوه : طيب ريان .. اخووي ريان مو محرم علي كيف وليه ؟
وقامت من هندهم وراحت غرفتها
...
خالد عند ابوه
خالد : يبه تكفى طلبتك بس هالمره والله ما اعيدها
ابو خالد : لا مافي
خالد برجاء : يبه تككككككككككككككككككفي الله يخليك
ابو خالد يهز راسه بالنفي
خالد : يبه هي زوجتي مايصير كذا تاخذونها وتودونها طيب ابي اراضيها تكفى الله يخليك يبه تكفى
ابو خالد : وليه ماقلت زوجتي يوم انك تضربها
خالد : يبه الله يخليك لا تعجز علي ابوس ايدك
ابو خالد رحم ولده : طيب واذا عدتها
خالد : والله ما اعيدها والله
ابو خالد طيب هاك مفتاح الشقه العماره الثانيه في حي ........ الدور الثالث
خالد وهو يبوس راس ابوه : الله يخليك لي يا اغلى ابو
وراح لسيارته ركبها وتوجه لعند سوسن
وصل الشقه تنهد وذكر ربه ورن الجرس ماكان يبي يفتح الشقه كذا
فتحت سلافه
سلافه شهقت : هئ ايش جابك
خالد وهو يحك راسه : ابي سوسن
سوسن وهي معها كوب عصير : سلاف حبي مين جـ.. سكتت لما شافت خالد وطاح الكوب
خالد دخل عند سوسن ومسكها من كتفها : سوسن اسمعيني
سلافه دخلت غرفتها عشان ياخذون راحتهم
سوسن وهي تتذكر لما خالد يرفض يسمعها : تفضل اسمعك
خالد سحبها وجلسو على الكنبه
خالد : انا لما سويت كذا كنت مقهور انا اسف سامحيني
سوسن وهي تناظره : اسف ترجع ايش ؟
خالد : سوسن والله انا من قهري سويت كذا لا تعذبيني
سوسن : انا لا اعذبك بس انت اللي سويته وش يسمى ؟ مو تعذيب ؟
خالد : سوسن انا اسف
سوسن والدموع تجمعت بعيونها وبصراخ : اسسف وش اسوي فيها انا وش اسوي
حضنها خالد عشان تهدا
سوسن وهي تضربه على صدره : خالد انا صرت عقيم بسببك بسببك
خالد وكلامها يتردد بمسامعه
انا صرت عقيم بسببك بسببك
انا صرت عقيم بسببك بسببك
انا صرت عقيم بسببك بسببك
خالد حضنها الين هديت
سوسن مسحت دموعها : تقدر تتفضل الحين
دق الباب
راحت سوسن تفتح وكان البواب
البواب : هذا الظرف اجت حرمه واعطتني وقالت سلمه ست سوسن
سوسن : شكرا
واخذته وفتحته
وكان فيه رساله مكتوب (شوفي فعايل زوجك)
رفعت نظرها لخالد وكان يناظرها باستغراب
راحت وشغلت الشريط
وجلست جنب خالد
وكان الشريط من مي (تعرفون وش كان فيه)
بعد ماخلص الشريط خالد يناظر بالارض
سوسن : خالد قول اللي شفته كذب
خالد ...................
سوسن حطت يدها على كتفه : خالد تكلم قول شي
خالد : سوسن والله انا احبك
سوسن وهي تصارخ : أي حب هذا قول لي أي حب تو يومين ياخالد امداك تخون
خالد ساكت
سوسن : هذا الحب اللي تعرفه ؟
خالد ساكت
سوسن : ما ابيه هذا الحب ما ابيه
خالد مسكها من يديها يبي يهديها
سوسن وهي تحاول تفك يديها : مانت برجال ياخاين
خالد تنرفز واعطاها كف
سوسن : وهذا كمان كنت مقهور ؟
خالد سكت وهو ندمان انه مد يده عليها
سوسن : ولا هذا كمان حب ؟
خالد : سوسن انا اسف
سوسن بصراخ : اسف اسف اسف وش تسسوي هذي الاسف وش تسوي ؟
خالد : سوسن انتي نرفزتيني ولا انا ما ابي امد يدي عليك
سوسن وهي تاشر على التي في : وهذا كمان انا نرفزتك
خالد : سوسن سامحيني
سوسن : خالد اطلع برا
خالد قام وطلع من عندها
سوسن دخلت بنوبه بكا
طلعت سلافه : وش صار وليه تصارخون ؟
سوسن بس تصيح
سلافه : سوسن خالد والله يحبك
سوسن مسكت الريموت كنترول وعادت الشريط
سلافه وهي تشوف الششريط وفاتحه عيونها
سوسن : هذا هو الحب ؟ هذا هو يومين ياسلافه يومين وخان اجل لو اسبوع وش بيسووي قوليلي ؟
سلافه سكتت
سوسن رجعت تصيح
سلافه بحقد : طيب هو خانكك ولا اهتم فيك انتي لازم ماتهتمين له
سوسن : ما اقدر ما اقدر




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:55 PM   #34

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



خالد خرج من الشقه وهو كله حقد على مي
نزل شاف سياره وفيها سواق عمه
استغرب وش فيها واقف
نزلت منها وحده وقربت من خالد
وخالد يناظرها
مي : هاي خلودي
خالد بقرف : مين انتي ؟
مي : حبيبتك
خالد : والله حبيبتي وحده وماتتغير
مي : اها حلو اجل انا حبيبتك الثانيه
خالد : اخلصي مين انتي
مي : انا ميووش ياقلبي
خالد مسكها من يدها : انتي الليي وصلتي الفيديو لسوسن
مي وهي تحاول تكتم المها : برافو عليك
خالد وهو يشد قبضت يده : ليه سويتي كذا
مي : خالد فك يدي انا سويت كذا عشان اعلمها انك انت لي
خالد : تخسين الا انتي اكون لك
مي : بنشووف
فك يدها وهي دخلت السياره
خالد : اففف الله ياخذك يامنصور الحين وش اسووي
مي توجهت للبيت
مي راحت غرفتها دخلت عليها شوق(اختها)
شوق : وش سويتي ؟
مي وهي تغمز لها : كل شي تمام بس باقي خالد يتزوججني واطييير بحياتي السعيده
شوق : كففو والله
مي : اعجبكك
...
في لندن
وصلو لارا وفيصل
طلعو من المطار
شافو سياره تنتظرهم لونها اسود دخلوها وتوجهو للفندق
دخلو جناحهم
فيصل ياشر على غرفة : هذي غرفتك وياشر على غرفه ثانيه : وهذي غرفتي
لارا "لبى قلبه فاهمني": ثانكسوراحت على غرفتها
فيصل يقلدها : ثانكس ويرجع لصوته : استغفر الله بس
...
خالد رجع الببيت دخل غرفته شافته امه
ام خالد : وش فيك خالد
خالد ما رد
ابو خالد : خالد رضيت سوسن
خالد سفههم وراح غرفته
وارتمى على السرير وعلى طول نااااااااااااااام
...
لولوه بغرفتها ساكته وتفكر
لولوه : يعني انا ممكن اقابل اهلي في اي وقت بس ليه تركوني .. معقوله اكون غلطة ؟ يمكن ليه لا
دخل ريان عليها
لولوه ما انتبهت
ريان حط يده على يدها
لولوه ناظرت فيه وهي ساكته
ريان بحنيه حبيبة اخوها في ايش تفكر
لولوه : ريان انا مو اختكك
ريان : مين قال لكك انتي اختي
لولوه : بس انا لقوني اهللك يعني مو اختك
ريان وهو يهز راسه بالرفض : لا انتي اختي وحبيبة قلللبي انتي لولوه اخت ريان .. الا اذا ماتبين
لولوه ساكتهه وتسمع كلامه
ريان وقف وخرب شعرها بيده : لا تفككري بالموضوع انتي اخت وحبيبة وقلب ريان
لولوه ابتسمت لهه وهو طلع من الغرفه
...
عند شلة الدب الفاسسد
غيداء : بنات ايش رايككم نروح شقة سوسن
حوراء : جد يعنني نونسها
ليام : اقول بنات مستحيل عمي يخلينا نروح
اشجان : ليه ؟؟
غنج : لان سلافه عندهها
ليام : طيب وش نسووي ؟
غنج : مابنسوي شي بننتظر الين خويلد يصالح سوسسن
...
الساعه 7
صحت لارا وخرجت من غرفتها
راحت المطبخ واخذت توست ودهنتها بالمربى
طلع من غرفته شافها تبي تاكل سحب منها التوست
لارا : ياهووه وش فيك انت انا بعد جوعانهه حرام عليك
فيصل : اقول يلا سوي لي اكل جوعان
لارا : بس انا ما اعرف اطبخ
فيصل : لا والله وانا ليش متزوجك
لارا : اسال نفسسك
فيصل وهو يقرب منها وهي ترجع لورا وصل عندها وحط يده على الدولاب بحيث ماتقدر تبعد عنه : ا نا ما حد يراددني تفهمين
لارا : ايه ايه افههم بس وخر
فيصل ما بعد من مكانه
لارا : طيب وخر
فيصل : ما احب نبرة الامر هذي ما ابي تعيديها وبصوت شبه عالي : سامعه
لارا هزت راسها بالايجاب
ابستم فيصل : شطوورهه
...
نوف تكلم باللتلفون
نوف : هو طلقها بيوم الملكه بسس ماتزوجني ... لا والله ... بعني مره ثانيه ... بس المبلغ كبير مره ... اقدر اجيبه بس اكيد بيشكون فيني ... اوكي اهم شي اتزوجه ... اوك نفس المكان ؟ ... اوك بكره بالكثير اجيك
توقعاتككم
سوسن وخالد هل راح يتجاوزون مشاكلهم ولا بتزيد ؟
نوف ومخططاتها لوليد ؟
لولوه والحقيقه ؟
ريان وتهاني ؟؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:56 PM   #35

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت العشرون
الساعه 9
خالد صحي وشاف جواله فيه مكالمتين + رساله من رقم غريب
فتح الرساله كان محتواها ( الشريط راح يوصل لابوك اذا باقي مصر على انك ماتتقدم ليي )
خالد ارسل لها (اعلى مابخيلك اركبيه واذا انا رافض اتزوج ماحد بيغصبني لا ابوي ولا غيره)
تافف ورمى الجوال على السرير
قام وفتح الدرج واخذ له له جينز وتيشرت احمر ومكتوب فيه بالاسود والابيض
وغير وطلع من البيت
اتصل على متعب
متعب : هلا خلود
خالد بملل : اهلين متعب
متعب : اشتقتلك يادوب
خالد : وينك؟
متعب : بالبيت
خالد : تعال .......
متعب : الحين ؟
خالد : ايهه
متعب : طيب
خالد قفل
متعب : وش فيه هذا
...
عند لولوه
بدلت لبسهها بفستان قصير وردي وناعم ونزلت لقيت ابوها
لولوه باست راسه : شللونك يبه ؟
ابو ريان بفرحه : هلا ببنتي حبيبتي انا زين بشوفتك
لولوه بابتسامه : تدري بابا اني احبك
ابو ريان : وانا احبكك ياقلب البابا . بعد ثواني . مافكرتي بموضوع اهلك
لولوه بعدم اهتمام : انتو اهلي ومافي غيركم لي اهل انت ابوي حبيبي اللي تضحي بكل شي عشاني انا وريان .. وامي هذي الغالليه لو كل هاللكون يوقفون ضدي ما ازعلها بكلمه .. وريان هذا اعز ناسي اخوي وحبيبي وسندي .. جعلي ما انحرم منكككم
ابو ريان وهو يحضنها : ياحبيي لكك
نزلت
ام ريان وريان
ريان باستهبال ووهو حاط يده على عينه : وش هذذا بعدو عييب انا باقي ناوي اتزوج لا تخربووني
ابو ريان ولولوه : ههههههههههههههههه
ام ريان : هاه لولوه فكرتي بموضوع اهلك
لولوه وهي تناظر ابوها : يعني اعيد الكلام
ابو ريان ابتسم : هههه شكلك
...
متعب وخالد
متعب : طيب روح قول لها عن منصور
خالد : وش اقول لها خلانيي اسكر مثلا ؟
متعب سكت شوي بعدين : طيب اللف كذبه بس عشان ترجع لك
خالد : وش اقول ياشيخ ؟
متعب : ما ادري
خالد : والزفت مي قالت بترسل الشريط لابوي والله مدري ابوي وش يسوي
متعب وقف
خالد : وين رايح
متعب : قوم بس
خالد قام
ركبو السياره وتوجهو للبحر
خالد : وشش تبي هنا
متعب : تعال بس
نزلو
متعب : الحين انت اهدى وفكر بالمنطقق وراح تلاقي لكل سؤال جواب
خالد بهم : كيف بس
متعب : الحين لو مي ارسلت الشريط لابوك وش تتوقع من ابوك
خالد : اتوقع اي شي من ابوي اذا كان رايح بسوسن شقه عشان ما اشوفها ما استغرب اذا سوا شي اكببر
متعب : طيب هي ايش قالت لك
خالد : تقول تقدم لي
متعب : هذي هي تقدم لها
خالد مانت بصاحي اقلك سوسن تقول مي
متعب : يا غبي انت تزوجهها وعذبها
خالد : لا عس ماشر اعذبها هي قبل ماتكون زوجتي تكون بنت خالتي
متعب : وهي ليه مافكرت بانك تكون ولد عمتها ؟
خالد وهو يحط يده على راسه : ما ادري ما ادددري
متعب : يا خالد افههم انت بتاخذ مي عشان تاخذ درس .. وسوسن بترجع لكك
خالد : طيب كيف ترجع لي وانت تقول لي تزوج مي انا لو اتزوج مي الله اعلم وش بيصير في سوسن
وضل متعب يقنع خالد بالزواج من مي
..
اليوم الثاني الساعه 2 العصر
سلافه وسوسن
سلافه : سوسن يلا خلينا نطلع الحين
سوسن بتعب : مافيني سلافه خليها مره ثانيه
سلافه : لا ابي الحين باجيب اغراض مهمه
سوسن : طيب روحي انتي لحالك
سلافه : لا باوريك شي
سوسن : اففف طيب
راحو لبسو وتوجهو للمول
نزلو من السياره ودخلو على السوق
وراحو قسم الهدايا
وقعدو يفكرو ويختارو
سوسن : سلافهه ترا ذبحتيني بسرعه اختاري والله تعبانه
سلافه : طيب تعاليي فيه مطعم قريب من هنا تعالي نروح نتغدا فيه
سوسن : يلا
بنفس المول .. طلال >> اشتقتوله صح ؟ هع
طلال بهمس : هذا الصووت مو غريب عليي
التفت شاف حب حياته .. عرفها من عيونها كانت متلثمه
وراحت
اول ماراحت هو وراها
دخلو المطعم سوسن وسلافه
ووراهم طلال
جلسو على طاوله
سلافه : باروح اطلب وارجع
سوسن : طيب
راحت سلافه
تقرب منها طلال
طلال : سوسن
سوسن رفعت راسها بشهقه : وش جابك
طلال ياشر على صدره : قلبي جابني
سوسن : طلال روح من وجهي ماني ناقصتك
طلال : خالد مضايقك
سوسن وهي رافعه حاجبها : وانت اشدخلك ضايقني ما ضايقني حلاله انت لييه حاشر عمرك
طلال : سوسن انا احبك
سوسن تناظره من فوق لتحت : حبتك القراده .. وخر انزين
طلال باستغراب : الفلوس غيرتك ياسوسن
سوسن : طلال اخلص وش تبي .. وبعدين انت ليه بكل شي تتدخل .. انا تغيرت ماتغيرت هذا شي راجع لي ويلا انقلع ما ابي اشوف خلقتك
طلال : الحين انا ياسوسن ماتبين تشوفين خلقتي بعد ماكنتي تتمنين تشوفيني لثواني
سوسن بابتسامه : مشكله اللي تكون ثقتهم بغير مكانها
طلال : وش يعني ؟
سوسن : يعني تاكل تبن وتنقلع من وجهي
طلال : طيب ياسوسن انا اكل تبن ؟ .. طيييب
وراح
سوسن : انقلع انزين ناقصني تهديد انا
سلافه : بسم الله تكلمين نفسك
سوسن : لا اكلم طلال التبن
سلافه شهقت : هئ وينه ؟
سوسن : توه طلع وقاعد يهدد
سلافه : هيه تراه مجنون لا يسوي لاخوي شي
سوسن : سلافه خيالك واسع متاثره بالمسلسلات مو مجنون يدخل السجن عشانه قتل زوج حبيبته
سلافه : ما ادري بس يمكن
سوسن : اقول طلبتي ؟
سلافه : ايه
سوسن : طيب
..
ابو خالد بحده : انا لت لك بتتزووجها يعني بتتزوجها
خالد : يبه وسوسن ؟
ابو خالد : الشرع حلل 4 وبعدين ماحد قالك تفضحنا وبعدين تقول سوسن
خالد : يبه تكفى شيل اللفكره من راسك
ابو خالد : انا قلت لك وراح تتزوجها ولا . لا انت ولدي ولا انا اعرفك
خالد : يبه الله يهداك شهالكلام
ابو خالد : وصلك الكلام
وراح ابوه لغرفته
خالد : ياررربي ايش هالبلوووهه




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:57 PM   #36

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



تابع
مي : ههه لا ياحبيبتي متاكده انه راح يتزوجني
شوق : بس كيف ؟
مي : انتي انتظري وباقل من اسبوع رراح يجون عشان يخطبون
شوق : ههههاي عشان تعرف هالتبن سوسنوه انه خالد مو لها
مي : انا اموت واعرف كيف عرفته ولعبت عليه ؟
شوق : ههه ياقلبي انتي تعرفين انو عايلتنا معروفه
مي : صحح فديت عايلتنا هعيع
شوق : اهجدي بس
مي : تيب
..
عند غنج
غنج : يمه ابي اروح عند غيداء وحوراء
ام غنج : ليه البنات مجتمعين هناك ؟
غنج : ايه يمه
ام غنج : طيب حبيبتي بس لا تنسن اذا وصلتي رنيي لي عشان اتطمن انك وصلتي
غنج : من عيوني ياعيوني
ام غنج بابتسامه : الله لا يخليني منكك
...
عند حوراء وغيداء قاعدين يجهزون لوصول البنات
حوراء : يوسف ياغبي ليه ماجبت المعجنات
يوسسف : ماقالت لي غيداء ياكلبه
حوراء تصارخ : غيدااااء ياحيوانه ليه ماقلتي ليوسف يجيب معجنات
غيداء : نسيت
حوراء : اكيد بتنسين دام الورق العنب قدامك
غيداء : وجع اذكري الله
حوراء ترجع للموبايل : الو يوسف .. يوسسف وينك .. شافت شاشة الجوال طلع قفللا
حوراء بصراخ : ياحماره قفل بسببك
غيداء : لا تدخليني هذا بسبب غبائك
..
عند اشجان
اشجان : لا والله بتوديني من فوق خشمك
راكان : يابنت احترميني انا ولد عمك واكبر منك
اشجان : طيب حرام عليك ودنني عندههم
راكان : طيب تجهززي
اشجان : لبى قلبك ياشيخ
وقفلت الخط بوجهه
راكان : ماتحترم حد هالبنتت
..
خالد : يبه انا موافق
ابو خالد : بكره نروح ونخطبها رسمي وبعد اسبوعع الملكه والزواج مع بعض
خالد بحزن : يلا سلام وطلع من البيت
..
ام خالد لما عرفت زعلت على سوسن وفرحت لبنت اختها
واتصلت على اختها وقالت لها انو بكره بيجون يخطبون مي
نشرت ام خالد الخبر
ام حوراء : حرام شذنبها المسكينه سوسن
حوراء اجت : وش فيها سوسن يمه
ام حوراء : خالد بكره بيخطب وبعد اسبوع بيتزوج
حوراء شهقت : وسوسن
ام حوراء : امه تقول الشرع حلل اربع
حوراء : ياحراام
عاد حوراء بدورها اول ماوصلو البنات قالت لهم
اشجان : هئ خالد وش سوا الغبي حرام سوسن والله تموت
ليام : حراام وش بيصير فيها اذا سمعت الخبر
بسنت : بنات ايش رايكم نروح عندها كلنا على الاقل اذا سمعت الخبر نخفف عنها
جلنار : اي صددق
ارجوان : اجل اتصلو على سىفه واعرفو الشقه ونروح لها الحين
البنات تجهزو واخذوو كل شي عشان يسهرون عند سوسن ويسهرون
اتصلو على سلافه وعرفو مكان الشقه وراحو لها
اول مادخلو سلمو على سوسن وسلافه وجلسو
بعدين سكتو
سوسن استغربت مو من عوايدهم يسكتون
سوسن : وش فيكم
غيداء : آآآ يعنني خالد
سوسن : وش فيه
بسنت : بكره راح يخطب . وبعد اسبوع بيملك ويتزوج
سوسن ببرود : طيب ؟
البنات صارو يناظرون بعض باستغراب
غنج توقف وتحط يدها على جبهة سوسن : سوسن نقلك خالد بيتزوج
سوسن بضحك عكس اللي داخلها : ههههه ادري خالد بيتزوج الله يوفقه مافهمت وش المطلوب مني ؟
غيداء : يعني ما انتي زعلانه
سوسن : لا مو زعلانه .. بس بيتزوج مين
اشجان : مي
سوسن غمضت عيونها وعضت شفتها وبعد ثواني تنهدت وفتحت عيونها : اها الله يوفقهم
سلافه عرفت انها متضايقه بس ماتبي تبين بس البنات الباقين افهمو يحسبونها جد عادي عندها
..
عند مي
مي : ههههههههههه اتمنى اشوف شكل سوسن الحين تكون تصيح ياحرام
عنود : الله يهديك مدري ايش بتستفيدي
مي : باستفيد اني تزوجت حبيبي
عنود : انتي راميه نفسك عليه
مي : عنيد اسكتي خلاص
عنود : انتي كذا اذا ماعرفتي تجاوبي تقوولي اسكتي
مي وقفت : الكلام معاك ضايعع
توقعاتكم
زواج خالد ؟
نفسية سوسن بتتحسن ولا بتسوء ؟
لولوه واهلها ؟
وافي وعدم ظهوره في البارتات؟
شلة الدب الفاسد بيوقفون مع سوسن ولا خالد ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 08:59 PM   #37

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الواحد والعشرون
طلعو البنات من عند سوسن
كل وحده رجعت بيتها
سلافه : وش يعني ياسوسن انا للحين مستغربهه ردت فعلك من موضوع زواج خالد
سوسن بصوت متهددج : وش اسوي ياسلافهه علميني وش اسوي ابغى ابككي ابغى اصيح بس مو قادره اححس بنيران بصددري بس مو قادره اطلعهها ياسلافه مو قااادره
سلافه تنهدت وقامت من عند سوسن طلعت الصاله اخذت جوالها
خالد ببرود : الو
سلالافه : يابرودك ياشيخ .. صدق اللي سمعته
خالد : ايه صدق

سلافه : انت ووجهك وش هذا اللي سويته حرام عليك ارحم البنت ماكملتو اسبوع من تزاعلتو
خالد : سلافهه ابوي يقول مانت بولدي لو ماتزوجتها .. وامي تقول ايه احب سوسن بس بنت اختي اغلى .. قوليلي ياسلافه وش اسوي
سلافه : انت من البدايه لو ما سمعت الشيطان كان الحين سوسن قدامكك
خالد : أي شيطان ياسلافه ماحد راضي يفهمني
سلافه حست بضيقة اخوها : قول يا اخوي وش فيكك
خالد قال للها سالفة منصور كلها
سلافه بتفكير : تهقى مي تكون ماجره منصور عشان هالموضوع كله
خالد بتعب : ما ادري راسي وقف عن التفكيير
سلافه : طيب انا باروح عند سوسن الحين
خالد بلهفه : انتظري سلافه قوليلي سوسن وش ردة فعلها ؟
سلافه : هههه سوسن ؟ تسال عن سوسن ؟ (وهي قاصده تكلمه كذا )تراها مو داريه عن هوا دارك قلنا لها قالت الله يوفقه يعني اعرف انها ما اهتمت
خالد بصدمه : احلفيي
سلافه : والله
خالد : لهدرجه ما اهمها
سلافه : والله ما اظن بعد اللي جاها منك بتحاول ولو محاوله تهتم
خالد : طيب بس ابوي يقول اول ما اتزوج هي بترجع البيت .. يقول المره مالها مكا غير بيت زوجها
سلافه تنهدت : ادري
خالد : كيف دريتي
سلافه : دريت وخلاص
خالد : طيب يلا باي
سلافه : باي
...
في المجلس عند ابو ريان
ابو وافي : والله احنا جايين نبي القرب منكم جيناكم للمره الثانيه لان الولد رافض يتزوج غيرهاا
ابو ريان بخجل : والله ما ادري ايش اقولكمم حنا نتمنا ماتنردون مره ثانييه بس القرار الاول والاخير للبنت
وافي بلهفه : الله يخليك حاول فيها يمكن توافق
ابتسم ريان على لهفته
ابو وافي بهمسس : اهجد ياولد
وافي سكت
ابو ريان : هههه ان شاء الله يا وافي باكلمها والله يقدم اللي فيه الخير
وبعد ربع ساعه طلعو من عندهم
في الصاله
ابو ريان : لولوه تعالي حبيبتي
لولوه وهي تتقدم وتجلس جنب ابوها
ابو ريان : انا باقلك الموضوع بدون مقدمات وافي رجع مره ثانيه وتقدم لك ابيك تفكرين مره ثانيه .. وهو ما تقدم لك مره ثانيه الا انه شاريك فكري يابنتي
لولوه بحسره : ان شاء الله يبه
وطلعت غرفتها قفلت الباب ونزلت دموعها على حبهها اللي اختفى قبل ما يتحقق
...
اليوم الثاني الساعه 2
لارا وفيصل
فيصل : وطي صوت التلفزيون وجع
لارا بنرفزه : يا اخي ارحمني من الصبح تقول وطيه وكل شوي اوطيه
فيصل : ازعجنني وانا ابي اشررب الكوفي براحتي
لارا : مع نفسك
فيصل : يارووه وطي الصوت لاجيك اكفخك
لارا : جررب ياروح امك
فيصل وهو يقرب منها
كان قدامها علبة مويه سحبتها وكبت كل المويه عليه
اول ماشافت شكله وهو متفاجئ فرررطت ضحك عليه
فيصل ابتسم على ضحكتها : احلفي بس
لارا مو قادره تتكلم من الضحك وهي تاشر بيدها يعني لا : ههههههههههههههههههههههههههههه لالا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فيصل راح المطبخ وجاب حبتين بيض وفقعها براس يارا
يارا فاتحه فمها من الصدمه وللحين مو مستوعبه
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه شكلك حلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
لارا توها تنتبه انه بيض صرخت : وععععععععععععععع وش هذا ياكللب
استمرو في مشاداتهم بالكلام
انتهت بزعل من لارا وعصببيه من فيصل
...
تهاني نفسيتها زففت ووليد ماقصر معاها .. بس ما ضربها
تهاني اشتاقت لجلساتها مع لولوه ولارا ويارا
تهاني : اااه يالولوه اشتقتلكك لو انتي موجوده ماراح اكون كذا وينننك
وقعدت تفكر بحالها وحال لولوه
قطع عليها تفكيرها صوته بحده : اسمعي انتي من اليوم ورايح راح تكوني خدامه بالبيت
تهاني بقهر : ليه قلو الخدم لا اله الا الله اكثر من 5 خدم ما عجبوك
وليد بعصبيه : لا اسمعك مره ثانيه ترادديني وبعدين الخدم راح نسفرهم
تهاني : ايش يعني انا ما اعرف اسوي شي
وليد باستهزاء : من الدلع اللي كنتي فيه بس شفنا ثمرة هالدلع
تهاني : وليد ليه انت مافيك رحمه حتى لو غلطت بالنهايه انا انسانه
وليد بتبلد مشاعر : لا اسمع ولا كلمه والحين قومي عشان تعلمك الشغاله كيف تشتغلين قبل مانسفرها
تهاني بقل حيله قامت ونزلت مع وليد لعند الشغالات وكل وحده كانت تعلمها من جهه
...
خالد جالس بغرفته يفكر بالليله وش بيصير فيها وهو ييتمنى يصير شي بس يمنع هالخطوبه
دخلت عليهه امه
ام خالد بحنيه : يمه خالد قوم تغدى
خالد : مالي نفس يمه
ام خالد بترجي : طلبتك يمه عشاني بس كل على لحم بطنك من امس
خالد : طيب يمه
ونزل لتحت
ابو خالد بعد ماخلص اكل : سفره دايمه
ام خالد : ماكليت شي
ابو خالد : وي يامرهه تبيني امتن خليني على رشاقتي والبنات حولي بس يقزون
ام خالد وهي تلوي فمها : احللف
ابو خالد بضحكه : ههههههههه لا تخافين مايملي عيني غيرك
خالد وقف : سفره دايمه وطلع من البيت
تنهدو ابو خالد وام خالد على حال ولدهم
...
عند طلال يفكر ويدبر
محمد : لا طلول مانت بصاحي
طلال : وش ماني بصاحي بعدين انا بانتظر كم شهر الين تهدا الاوضاع بعدين انفذ
محمد بصدمه من جمود قلب صاحبه : طلال شهالكلام مو هذي حبيبتك ؟
طلال : حبيبتي بس كلامها ما اتحمله
محمد : طلال طلبتك ابعد عن هالموضوع بعدين انت عارف ان عايلة .......... نفوذها بكل مكان يعني بسهوله يجيبونك ويجبون كل التفاصيل عنك وعن اللي بتسويه
طلال : اددري بس انا راح اسويها يعني راح اسويها لو يدفعنني عمري
محمد يهز راسه باسف على صاحيه
طلال : ما بتساعدني
محمد : لا انا اسف مابساعدكك هالسالفه مامنها خير صدقني
طلال : خلاص يلا بامشي البيت
محمد : طلول لا تاخذ المواضـ..
طلال : ما ابغى اتكلم بهالموضوع
...
سوسن
ساكته وهي حاسه بضيقه فضيعه بس مو قادره تطلعها ماتدري ليه دموعها جفت ولا هي قادره تسوي شي
سلافه : سوسن حبيبتي وش فيك ؟
سوسن بابتسامه : سلامتك
سلافه : اعرف انك مو قادره تنسين بس حاولي
سوسن بضيقه وحزن : سلافهه مانتي حاسه فيني كيف انسى كيف ؟
سلافه ساكته وهي عارفه مهما تقول ماراح تقدر تشيل الضيقه من صدر سوسن رغم محاولاتها الكثيره
...
نروح لبيت من زمان مازرناه
ابو سوسن قاعد يشرب الشاي
ريتاج جالسه تتابع التلفزيون بملل
منى : ريتاج وش قاعده تسوين تعالي ساعديني
ريتاج : تعبت يمه تعبت وين سوسن ليه زوجتوها افففف
منى : زوجناها لانه جا اللي يبيها مو انتي مقابله وجهي 48 ساعه
ريتاج بحزن : يمه يعني ماتبيني
منى بقسوه : مين يبي بلوهه
ريتاج : الحين صرت انا بلوه ؟ قبل كانت سوسن بس الحين انا ليه يمه وش سويت
منى بنرفزه : اقول اسكتي وحطي الاكل لابوك
...
ابو ريان : وش قلتي يابننتي وش رايكك
لولوه بعد تردد : آآآ يبهه انا موافقه
ابو ريان ابتسم : الله يوفقك يابنتي
ام ريان : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللوش
ريان وهو يمثل الحزن : ياحليلي متى اتزوج بس
ابو ريان : اسككت مافي زواج
ريان فتح عيونه : هئ ليه يبه وانا حاط عيني على وحده وبعد افا يبه افا
ابو ريان : حاط عينك على مين
ريان بغمزه : امريكيه ..وهو يسوي نفسه خاق.. احححه يمه تهبل تهبل وش اتكلم عنه ولا ايش شعرها الاشقر الحرير ولا عيونها الخضرا ولا جسمها اااه يمه جسـ..
ما امداه يكمل لان ابوه رمى عليه علبة كلينكس : الله يخسك تركت كل بنات السعوديه وحطيت عينك على امريكيه
ريان وهو حاط يده على راسه : يبه وش فيك عادي بعدين انا قلت بالحلال وهي تعرف عربي بس مجرح اقصد مكسر
ابو ريان باستهبال : حط له شاش .. اسكت بس لا تغثني خلني فرحان ببنتي
اما لوولوه قامت من عندهم بدون ماتعلق وراحت لغرفتها تكمل دوامة بكاها
...
بعد شهرين
سوسن كاتمه بقلبها وتحاول ماتبين غير فرحتها وماتشكي لاحد غير سلافه لانها اقرب وحده لها من البنات

تهاني وليد مخليها خدامه ومو راحمها ابدا من شغل لشغل

وافي طاير من الفرحه بموافقت لولوه ومابقى انسان ما قال له انها وافقت

لولوه عايشة بدوامة بكاها ولا هي عارفه اللي سوته صصح ولا لا

نووف تحاول تجمع المبلغ لانه المره الاولى طلبت من متعب بس هالمره اذا طلبته راح يشكك

وليد صار يتعب كثير ولما يروح المستشفى يقولون كل شي سليم

مي فرحانه بنجاح مخططاتها وكرهها لسوسون كل مالو يزيد

الشباب والبنات عايشين حياتهم بوناسه ولا فيه شي يكدرهمم

خالد الدنيا ضايقه فيه وخصوصا بعد الخطوبه وهو يتمنى يموت ولا يتزوج مي

لارا وفيصل حياتهم صايره كلها ضحك وفرحانين بحياتهم ومافي شي يضيق عليهم الا انو فيصل يحس انها اخته ولارا كمان نفس الشي

يارا حاسه بضيقه لبعد توامهااا مو قادره تتحمل وماتنام الا ودموعها مغطيه المخدات




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:00 PM   #38

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



تابع
طلال يخطط للحين على سوسن وكيف راح يرجع كلامها اللي قالته

ريان يحاول يتقرب من وليد ويستلطفه عشان تهاني بسس

امجد وسماح مستحين من موقف هدى مع خالد وسوسن

هدى عادي عندها كل اللي صار وللحين تتوعد في خالد وسوسن

..
اليوم ملكة + زواج خالد
الساعه 2 الظهر
ام خالد وابو خالد مستنفرييييييين يحاولون يلحقون على كل شي
راكان : خالد احلف بس
خالد : راكان مالي خلقك انت بعد
راكان : اقول من فوق خشمك بتروح معي الحلاق وبتحلق وش هالقرف اللي عايش فييه انت
خالد تنهد ومشى مع راكان
...
كل البنات عند سوسن
قالو يتجهزون كلهم ويروحون
سلافه : غيدوه ياكلببه وين حطيتي جزمتي
سوسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه وين جزمتي
غنج : جد والله سوسنوه وش تحس فيه حماتك
سوسن : هههههههههههههههههههههه لا تسبين والعياذ بالله تكون حماتي
سلافه : لك الششرف
سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
البنات مستغربين انو سوسن على اي شي تضحك على اتفه الاسباب (شر البلية مايضحك)
كلهم يحسبونها فرحانه الا سلافه اللي عارفه انها من الضيقه قاعده تضحك
...
مي : عنييد وجع تعالي اتصلي على الكوفيره تاخرت
عنود : هذا وانتي اليوم زواجكك عنيد اجل بعدين وش بتقولين
اتصلت عنود على الكوفيره وقالت لها انها بالطريق
وقعدت تسب وتلعن بالكوفيره الين وصلت واخذت لها تهزيئه على تاخيرها وبعدين على طول بدتت فيهها
...
سوسن : اقول سلافوه ابي اصبغ شعري
سلافه : ليه ؟
سوسن بفرحه : تغيير
سلافه طيب بكيفك
راحو لشغل وصبغو شعورهم البنات كلهم لون بني وهي اشقر
وحطت مكياج كان اوفر ولبست عدسات
بعد ماخلصت كل شي
سوسن وهي تدور حول نفسها قدام البنات : ايش رايككم
اشجان : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو تجنني
غنج : اي والله تهبلييين
حوراء : غيداء انا اشوف قدامي انسانه
غيداء : لا والله اشكك هذي ملاك مو انسانه
سوسن انحرجت من تعليقات البنات تعرفهم يجاملون بس مع هذا خجلت
الساعه 8
الكل توجه للققاعه
البنات دخلو وقعدو يسلمون على الحريم
وسوسن كانت باقي بالحمامات تعدل شكلها
بعد دقايق دخلت ولفتت نظر الكل
والكل صار يتكلم ويقول بنت مين ومين هذي ويذكرون الله
راحت عند عمتها ام خالد وسلمت على راسها ويدها
ام خالد : هلا بنتي مين ؟
سوسن رافعة حواجبها : افا نسيتيني انا سوسن
ام خالد وقفت بفرحه وهي تهلل فيها وتذكر وتبوسها
انحرجت سوسن لانهم صار الكل يناظرها
ام خالد بفرحه مسكتها وصار تعرف الحريم فيها
وسوسن تسلم على الحريم
بعد ماسلمت على اغلب الحريم جلست على الطاوله اللي فيها (شلة الدب الفاسسد)
سوسن : ااه ررجولي تكسرت
سلافه وهي تضحك : الله يهديها امي مابقت حرمه ماقالت لها هذي زوجة ولدي
سوسن وهي تضحك مع سلافه وتاشر على طاوله : لا باقي هذولاك ههه
بعد دقيقتين تقريبا اجت وحده من الطاوله اللي اشرت عليها سوسن
ام جاسم : السلام عليكم بنات
البنات باصوات متفرقه : هلا بك .. وعليكم السلام .. ارحبو .. ياهلا وغلا
ام جاسم وهي توجه الكلام لسوسن : كيفك حبيبتي
سوسن : الحمد لله بخير
ام جاسم : ممكن اعرف اسمكك
سوسن : انا سوسن
ام جاسم : باخطبك لولدي
سوسن ابتسمت وناظرت بالبنات : والله ياخاله انا متزوجه
ام جاسم بحزن : جد مين سعيد الحظ
سوسن بحزن مكتوم : خالد ال.......
ام جاسم باستغراب : هذا مو هو اللي زواجه اليوم
سوسن بابتسامه بارده : وصلتي
البنات حسو ان سوسن ورا هالبرود بركان
غنج : الا ياخاله ابسالك وش اسم ولدك
ام جاسم : اسمه جاسم
وقعدو يسولفو مع ام جاسم بعدين راحت وخلتهم
سوسن : هههه حلوه سالفة الخطبه وانتي متزوجه وناسه هههه
ارجوان : فرحانه مع فيسك
سوسن : هههههههههههه جدا
بعد دقايق اجت وحده عندهم تناظر سوسن بنظرات غريبه
سوسن رفعت حاجبها : خير فيه شي
رنا : ممكن اتكلم معك شوي
سوسن : تفضلي
رنا : لحالنا لو سمحتي
قامت سوسن راحت مع رنا وبعدو عن اجواء الاغاني العاليه
...
عند البنات بعد ماراحت سوسن البنات كملو سوالفهم
اجت عندهم حرمه
ام عبد الرحمن : كان هنا فيه بنت شعرها اشقر وينها
اشجان : طلعت شوي ورجعت وبلقافه ليه وش كنتي تبين فيها خالتي
ام عبد الرحمن : بيني وبينكم اعجبتني وابيا لولدي
سلالافه بضحكه : بس يالخالتي هي متزوجه
ام عبد الرحمن : هووو توها صغيره
غيداء : اجل كيف كنتي بتزوجيها ولدك دامها صغيره
ام عبد الرحمن : آآآ لا امزح مو صغييره
البنات يناظرون في بعض ويبتسمون
راحت ام عبد الرحمن
واجت بنت
سما : لو سمحتو بنوتات كانت فيه وحده هنا شعرها اشقر وينها ؟
حوراء : راحت شوي الحين بترجع
راحت سما
الببنات يناظرون في بعض
ليام : معقوله لهالدرجه احنا شينات كلهم يسالون عن سوسن واحنا معطينا طاف
اشجان : هههه صدق يعني

...
رجعت سوسن بعد ربع ساعه تقريبا ووجهها مايتفسر وساكته جلست على الكرسسي
بعد ثواني : بنات مو معقوول اللي قالته
...
توقعاتكم
اعجاب الحريم والببنات بسوسن راح يياثر بخالد ولا لا ؟
وش الشي اللي ممكن تكون قالته رنا لسوسن ؟
تهاني وليد ؟
وافي ولولوه ؟




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:02 PM   #39

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثاني والعشرون
غنج : وش هو اللي مستحيل
سوسن ابتسمت ابتسامه بغباء
اشجان : هههه مايعجبني فيك الا هالابتسامه
سوسن : هههه ادري اصلا كلي على بعضي اجنن . المهم هذي اللي نادتني تطلبني اعجاب
غنج بحماس : وافقي
سوسن بقرف : تخيلي عاد
حوراء : الله يخليك وافقي
غيداء : تكفين اموت واعرف ايش يخليهم متعلقين بهذا الشي
سوسن : وحده فيكم تروح تقول لها انها موافقه لا تدخلوني بهالقرف
ليام بصراخ : بنات لا تنسو اربطوها في الكرسي
جلنار بعصبيه : والله ان تقومي من على الكرسي ماتلومي الا نفسك
سوسن : ليه وش فيكم
ارجوان : اول مارحتي اجو عندنا الحريم والبنات كلهم يسالون عنك حسسونا بلحظه انك الحلا كله واحنا موب حلوين
سوسن بغرور : هذا هو اللي حاصل
غنج بعربجيه : اقول اسكتي احسن ما نقوم نبطحك فيذا
سوسن : خلاص خلاص باسكت
اجت عندهم العنود بابتسامه : هاي بنوتات
البنات باصوات متفرقه : هلا بك . هلا فيك . هلا باللي نستنا . ارحب والله
غنج بصوت ناعم : هلا باللي لفاني ياهلا به عدد دقات قلبي في غيابه
عنود تناظر سوسن وبابتسامه : انتي سوسن
سوسن ردت الابتسامه : ايه مين انتي
عنود بقهر : انا عنود اخت مي
سوسن راحت ابتسامتها
عنود تنهدت : الحين استاذنكم بروح اسلم على اللي توهم جايين
سوسن سكتت ونزلت راسها
بعد ماراحت عنود
غنج : سوسو تراا العنود غير مي اصلا مانشابه بينهم شيطان وملاك
ابتسمت سوسن على التشبيه وتنهدت وسكتت
اشجان ببرود : يا اخت سوسن شوفي لك صرفه مع الغبيه اللي اجت تكلمك خلت الناس يحسون اننا شبهه طول الوقت تناضرنا
سوسن ناضرت فيها وابتسمت
رنا بتطير بالفرح سوسن ابتسمت لها مستحيل
سوسن : ههههههه اشجانوه كلي تبن جد الحين بتخلينا شبهه
حوراء : احسها مو مصدقه ان سوسن تبتسم لها
غيداء : شوفوا كيف فرحانه كانها مللكت الدنيا
سوسن تناظر فيهم : وش قصدكم اصلا يحصل لككم انو سوسن قاعده مععكم وجعااه بس
غنج بعربجيتها المعتاده : هااه وش قلنا
سوسن بخوف : افف انتي كل شي عندك ضرب افف
...
لولوه : ريان الله يخليك
ريان : لولوه حبيبتي لو مصلا رحت عند وليد وقلت له يجيب تهاني تتوقعين بيوافق بيقول وش تبون فيها
لولوه الله يخليك ريان والله انا ما اقدر اروح بيتهم بعد الطرده المحترمه اللي اخذتها
ريان بابتسامه : اوعدكك اخليك تشوفينها بالقريب العاجل بس انتي دعواتكك
لولوه : ريانو وش ناوي عليه ؟
ريان : لا تخافين باسوي اللي يرضيك
لولوه : ريان تدري اني احبك
ريان : اددري والله من سوء حظظي
لولوه رمت عليه خداديه صغيره
ريان وهو قايم : هههه خلاص يامتوحشه وطللع
لولوه تنهدت : الله لا يحرمني مننك
...
طلال يكلم خويه سعد : اووكي انا اقول خله يمر اسبوع على الاقل على رجوعها
سعد : وهذا اللي اقوله خلنا نلعب بهداووهه
طلال : سعدون ماراح انساها لك
سعد : طلول مابيننا هالكلام اصلا لو كنت ابيك بخدمه باسحبك من شعرك عشان تسساعدني
طلال بضحكه : ههه عاد انت واثق اني باساعدكك
سعد : من فوق خشمك
طلال : هههه لا يالحبيب لا تثق
سعد : راح اثبت لك ولا يهمك
طلال : نشوف
...
الزفه
مي خرجت بطله غير الكل صار يقول هنياله فيها كانت قممه بالجمال
سوسن بدت قوتها تضعف مسكت يد غنج
وغنج شدت على يدها
بعد دقايق من جلوسها بالكوشه
دخل خالد اللي كان يبتسم مجامله وغصب عنه
سوسن اول ما شافت ابتسامته خارت كل قواها وقامت وتوجهت للجمام
راحت وراها اشجان
اشجان بهدوء : سوسن لازم ضعفك مايبين وخصوصا قدام خالد ولا تنسي انو هو الي باعك
سوسن حضنت اشجان وفرغت كل اللي ماقدرت تطلعه اول ماخبروها
بعد 5 دقايق
اشجان عدلت لها المكياج والكحل اللي اخترب مع البكا وشكلها رجع زي قبل
اشجان بصوت يريح : سوسن خليك قويييه ومهما سوا فلا تنسي انو هو الليي باعك
سوسن تنهدت بقوه بعدين ابتسمت : يلا
اشجان : انتظري قبل اوعديني تكوني قويه
سوسن : وععد
دخلو القاععه وكان لسى قاعدين والبنات يسلمون على خالد وميي
توجهو اشجان وسوسن لخالد ومي
اشجان سلمت عليهم
وبعدين اجت سوسن تسلم وبقوه مصطنعه وابتسامه : الف مبرووك
خالد ماعرفها عشان كذا ما اعطاها وجه
مي : مين ؟
سوسن ببرود : سوسن
خالد التفت لها بسرعه ومسك يدها
سوسن ناضرت فيه ببرود وعيونها تتكلم
مي باحتقار : ليه جايه تسلمي علي مايكفي كنتي ماخذه حبيبي
سوسن بابستامه سخريه : مو جايه اسلم عليك هذا اولا ثانيا لو انا باخذ شي لا انتي ولا عشر من امثالك تقدر تسترجععه وببرود بس حلال عليكك اللي اخذتيه لاني مو انا اللي اخذته اهو اللي جاني ورفعت غرتها بغرور ومشت من عندهم والكل يتكلم عنها
خالد رغم انه حس انها تتكلم عنه باحتقار الا انو اعجبه ردها على مي
البنات ابتسمو على كلامها وحسو انها جد ماتاثرت
رجعت جلست مكانها ولا كانو صار شي
ابتسمت لرنا وقالت لها تجي
ورنا على طول راحت بدون نقاش
سوسن قعدت تسولف مع رنا لان البنات قاعدين مع خالد ومي وهم كارهين نفسههم
ورنا طايره من الفرح ان سوسن معطييتها وجه
وتبادلو الارقام
بعد الزواج
كل واحد توجه لبيته
اول مادخلت سوسن قالت لها ام خالد ان الجناح نفسه ماتغير وان فيه جناح ثاني لخالد ومي
طلعت سوسن رمت اغراضها باهمال ودخلت الحمام (اكرمكم الله) اخذت شور بارد وطلعت بعدين دهنت نفسها بكريم فراوله تحب ريحته ولبست بجامه ورديه وفيها رسمة دب بني وكان شكلها مره كيوت خصوصا انه حرير وجاي على كتفها بشكل روعهه بعدين رتبت الغرفه اللي رمت فيها الاغراض وعلى طول انسدحت عالسرير تحاول تنام بس ماجاها نوم ماقدرت تنام قعدت تفكر خالد الحين نايم وهي بحضنه مو قادره تستوعب هالشي
فجاه انفتح الباب وهي تحاول تتقمص دور انها نايمه
خالد قرب منها وبهدوء باس خدها خلاها ترتبك وترمش
خالد فكره انها انزعجت منه
خالد بهدوء : اوعدكك ماحد راح ينام على صدري غيرك
سوسن وهي تتذكر الشريط ودمعت عيونها على طول
خالد لما شاف دمعتها عرف انها مو نايمه
خالد : سوسن عارف انك صاحيه قومي
سوسن .........................
خالد : سوسن ابي اتكلم معك رجاءا
سوسن .........................
خالد تنهد وطلع من عندها
سوسن وهي تضربب المخده : كذاب كذااب
وبعدها كملت يومها بصياح
وماحست الا بصوت : الله اكبر .. الله اكبر .. اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان محمد رسول الله . حي على الصلاه .. حي على الفلاح .. الصلاه خير من النوم .. الله اكبر .. الله اكبر .. لا اله الا الله
قامت غسلت وجهها وتوضت
وراحت تصللي
بعد ماخلصت صلاتها راحت واخذت القرآن وقرت صفحتين وقفلته وتوجهت لسريرها لعلها تنام
لما ما قدرت قالت اقوم اصحي عمي وعمتي
راحت لغرفة عمتها وكانت بتدق الباب بس فتحتها عمها
ابو خالد : سوسن وش مصحيك للحين وايش تبين
سوسن : ماقدرت انام صليت وقلت اجي اصحيك انت وعمتي تصلون عشان ماتتاخرون على صلاة الفجر
ابو خالد ابتسمت : طيب ليه ماقدرتي تنامي
سوسن ناظرت فيه وسكتت
ابو خالد بهدوء : روحي غرفتك وحاولي تنامي
سوسن : ان شاء الله راحت
وحاولت وبعد عناء نامت
الساعه 9
الكل يدري انو هالوقت وقت الفطور
نزل الكل حتى مي الا سوسن
جلسو عالطاوله
لما الكل جلس
ابو خالد : تفضلو
خالد : يمه وين سوسن ؟
ام خالد : نايمه
مي بهدوء : ليه ماتدري انو هالوقت وقت الفطور
سلافه : باقوم اصحيها
ابو خالد : سلافه اجلسي مانامت الا الفجر خليهها ترتاح
خالد : ليه مانامت الا الفجر
ابو خالد مارد عليه
خالد : يبه ليه مانامت الا الفجر
ام خالد : كيف عرفت انها مانامت الا الفجر
ابو خالد : كنت طالع للمسجد وشفتها جايه لعندنا ولما سالتها قالت ماقدرت انام وجيت اصحيكم عشان ماتتاخرون على الصلاه
ماخلص كلامه الا وسوسن نازله
سوسن بهدوء : اسفه تاخرت عليكم
ابو خالد : سوسن مانمتي للحين
سوسن وهي تاخذ قطعه جبن وتوست : لا مانمت
ابو خالد : ليه وانا ابوك
سوسن : ماقدرت انام
مي بلقافه : كيف قادره تاكلين توست مع جبن
سوسن تنهدت ووقفت
ابو خالد : على وين سوسن
سوسن : الحمد لله شبعت
الكل ناظر مي باستحقار
مشت بهدوء وطلعت جناحها اتصلت على غنج
غنج : هلا حبي
سوسن بصوت هادي : هلا غنيجه
غنج : بعينك يالكلبه
سوسن بضحك : ههههههههه حلوه كلبه منك
غنج : اكيد حلوه اقول وش اسمها البنت اللي طلبت اعجاب منك
سوسن : رنا
غنج : لا انتي معجبه مو صالحه
سوسن : ليه ؟
غنج : المعجبات مايقولون اسماء معجباتهم ياغبيه
سوسن بقرف : كلي تبن انتي وياهم ويييع وش ذا الشذوذ اللي عايشه فيه
غنج : ياغبيه بس علمينا وش ققصدها من هالشي
سوسنن : غنجنج والله باضيع بسببك
غنج : والعيياذ بالله ليه ؟
سوسن : نضراتها غريبه ياشيخهه شوي وبتاكلني
غنج بهبل : هذا هو الاعجاب ياحلوه تموت فيك لدرجة تبي تاكلك
سوسن : احلفي انتي وفيسك ذاا
غنج : والله
سوسن : اقول غنج ماقدرت انام وشش اسوي ؟
غنج : ليه وش فيك
سوسن : افف غنج صاير استيعابك بطيئ مو قادره ايش اسوي يعني
غنج : لا تنامين الحين يخرب جدول نومك
سوسن : طيب وش اسوي
غنج : اليوم نجي عندككم انا والبنات
سوسن بصراخ : يااااااااااااااي احلفي
غنج : كل هذا اشتياق ما الومك اكيد تشتاقيين لنا دام انا بينهم
سوسن : مو مشتاقه بس احس بملل
غنج : خلاصص انا باتصل على البنات وكلنا نجيكك
سوسن تذكرت شي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غنج : وش فيك
سوسن : تذكرت ام جاسم
غغنج : هههههههههههههههه انا عندي احساس انها راح تجيي تخطبني
سوسن : احلفي بس
غنج : والله
سوسن : هههههههههه مرره اقول الحين اتصلي على البنات وخليهم يجون
غنج : ان شااء الله
سوسن : يلا باي
قفلت سوسن
ابو خالد دخل عليها : سوسن حبيبتي قومي افطري
سوسن بابتسامه : والله مالي نفسس
ابو خالد وهو يجلس عنددها : عارف انه صعب عليك تتحملي بس حاولي




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:05 PM   #40

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



ابو خالد وهو يجلس عنددها : عارف انه صعب عليك تتحملي بس حاولي
سوسن ناظرت فيه شافت بعيونه حنيه ماشافتها من ابوها حضنته وبعد شوي وخرت منه : الله لا يحرمني منك
ابو خالد يحط يديه على وجهه : لا تخجليني
سوسن : هههه لا مابخجلك
ابو خالد وهو يقوم : سوسو حاولي تكوني قويه
سوسن تنهدت : انا اقدر اقوى على كل الناس الا خالد وبعد ثواني : تقدر تقول نقطه ضعفي
ابو خالد ابتسم : انتبهي خالد يعرف نقطه ضعفك بتضيعين
سوسن : ان شاء الله
...
لولوه تكلم صديقتها رنا
رنا : ههههههه حلوه ذي
لولوه : والله للحين مو مستوعبه
رنا : اقول لولوه انا باجيك الحين
لولوه : ياليت على الاقل تواسيني وتودعيني لاني بااروح قبري او شبه قبري
رنا : هههههه بيجي يوم وتقولين ياليتني وافقت عليه من زمان
لولوه : تهقين راح احبه ؟
رنا : حاولي
لولوه : ان ششاء الله
رنا : يلا انا جايتك
لولوه : طيب
قفلت الخط منها
رنا : سوسو حبيبي توديني عند لولوه
سامر : سوسو بعينك
رنا : خلاص سمووري
سامر : سموري هاه اجل خلي سموري يوديك
رنا : لا خلاص سامر والله اني احبك يا اخي
سامر : ههه وين تبين تروحين
رنا : عند لولوه
سامر بحب : لوللوه حبيبتي
رنا : اوهو ساميوهه البنت بتتزوج بعد 3 ايام وانت تقوم حبيبتي
سامر : ههه ادري بس احبها عالعموم الله يوفقها ويسعدها
رنا : يلا قوم
سامر قام ووداها
وصلت عند لولوه وحضنتهها بقووه
لولوه : ااه خنقتيني
رنا : وحشتيني
لولوه : انتي اكثر
رنا : ايه واضح
جلسو وقعدو يسولفو
لولوه : رنا والله مو مستوعبه اني بتزوج غير وليد
رنا وكانها تبي تصحيها : وليد مايحبببببببك متى بتتفهمين
لولوه : فاهمه مايحبني بس كنت بانيه كل احلامي معاه
رنا : أي احلام واي بطيخ الزواج مو احلام
لولوه : رنوش لا تحطميني
رنا : مابحطمك بس افههمي وليد لو يبيك مايطلقك
لولوه تغير الموضوع : رنوش ماخلصت اغراض اللزواج شرايك نطلع نشتريهم
رنا : يلا
...
كانو كلهم مجتمعين
مي وخالد جنب بعض
وسوسن قاعده جنب غنج
حوراء وهي تضحك : اهم شي الخطبه على الزواج
البنات كلهم يضحكون الا مي مو فاهمه شسالفه
خالد : أي خطوبه واي زواج
سوسن سفهته وناظرت بشاشة البلازما كان مفتوح على mbc1
غنج : الموضوع ومافيه انو امس اجت اكثر من حرمه تبي تخطب سوسن لولدها وعاد سوسـ..
ماكملت كلامها لان سوسن صارخت
سوسن بصراخ : عبووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
حوراء : مين عبود
سوسن وهي تاشر على البلازما
غيداء سحبت فونها : هئئ حبيبي خلني اصوره
سوسن : كلي تبن مو حبيبك فاهمه
جلنار : لبى قلبه غيداء ارسليلي اذا صورتيها ياعمري
سوسن وهي تسحب فونهاا بنات شفتو صورته وهو لابس تيشرت احمر ولابس نظارات احححه يجنن
سلافه : ارسلييها لي
سوسن وهي توري غنج : شوفي بعد عمري يجنن
غنج : لبى قلبه
سوسن : هاه سلافه وصلتك
سلافه : يمممه يهبل يهببل
سوسن : هههه حس فيك بصرراحه
سلافه : عنده حفله يوم الخميس الجاي عندنا وناسه ياليت اروح
سوسن : ههههه ماراح تطبين من عند الباب
سلافه : ليه ان شاء الله
سوسن : لانه بسهوله اذا شافني مستحيل يناظر فيكم
جلنار : انا اشههد شفتو امس ما طالعونا انا حسيت نفسي زيرو ولا احد اعطاني وجه
سوسن : اقول لا يكثر مين عندها صور جديده لعبوديي
غنج : انا ماعندي ولا صوره له ارسليلي سوسن
سوسن : طيب وبعد ثواني صرخت : بناات
غيداء : وش فيك
سوسن : شفتو صورته وهو لابس ازرق ويصيح بعد عممري والله
سلافه : ماشفناها ارسليي
خالد بغييره واضضحه : سوسن امسحي صوره من جهازك
سوسن سفهته وحطت الجوال على الطاوله
خالد سحب جوالها ومسح صوره
سلافه : خويلد ليه مسحت الصور من جهازها
خالد : زوجتي وكيفي
سوسن ولا كانها تسمعه : سلافه جيبي جوالك بادخلك خدمه ترسل لك صور عبوود اول باول
سلافه : احلفي فيه خدمه كذا
سوسن : أي والله انا مركبتها وتجيني كل الصور
خالد فتح غطا الجهاز وشال البطاريه وبعدين الشريحه كسرها
سوسن تناظر فيه ببرود
خالد شافها تناظره : باجيب لك وحده جديده
سوسن ابتسمت بسخريه
خالد استغرب من الابتسامه بس تنرفز
وكملت سوالفها مع البنات وهي سافهته ولا كانه موجود
ومي فرحانه بحركات خالد
سوسن وهي تناظر شاشة البلازما اجا برنامج اعاده وكان الضيف عبد الله (عبود)
البنات كلههم مفتحين عيونهم الا سوسن اللي قد شافته
خالد اخذ ريموت كنترول وقلب من على القناه
البنات انواع الصراخ
غنج : خويلد وش تحس فيه
خالد : كيفي ما ابي زوجاتي يشوفون هالاشياء
سوسن تاثرت من كلمة زوجاتي بس مابينت
مي بمياعه : اصلا انا هذي الاشياء ما اتابعها
حوراء : سوسن ليه لما قلب ماصارختي غريبه
سوسن بضحكه : ههههههههه لاني قد شفتها مليون مره حفظت بعد الحوار
خالد بقهر : ليه تطالعين هذي الاشياء
سوسن تناظره ببرود : كيفي
خالد : لا مو بكيفك
سوسن سسفهته
غنج : وش قال
سوسن : هذا البرنامج عباره عن 3 دورات
الدوره الاولى يتلكمون معه بدون اساله .. الثانيه تكون لعبه فيها 3 بطاقات بكل خانه والخانات احمر واصفر واخضر الاخضر اسئله سهله والاصفر اقل سهوله والاحمر محرجه والاخير تكون زي التحقيق
غنج بحماس : وش الاسئله اللي سالوها بالمحرجه
سوسن : سالوه اذا هو على علاقه الان
غنج : وش جوابه
سوسن : قال لا
سلافه : وااي وناسه جعله يصير يحبني
سوسن : ههه ايه اارقبيني بعد .. المهم والسؤال الثاني كان : شخصيه ندمت انك تعرفت علييها
سلافه : وش جاوب
جلنار : وش قال
سوسن : قال حبيبته الاولى
ارجوان : شكلها خانته جعلها بالساحق والماحق
سوسن : ههه قد دعيت عليها قبببلك
ارجوان تمد لها فونها : ركبيلي الخده اللي تنزل صوره
سوسن اخذت الجوال عشان تسوي الخدمه
خالد سحب الجوال منها
خالد بصوت عالي : اذا انتي كذا لاتخربين بنات عماتي
سوسن عضت على شفتها وهي منزله راسها بعدين قامت وراحت غرفتها
البنات سكتو لان الصدمه من خالد الجمتهم
سلافه ببرود : خالد وش غيرك ماكنت كذا

خالد سكت
البنات قامو وراحو ورا سوسسن
دخلو عليها لقوها على الاب
غنج : وش تسوين
سوسن : تعالو دخلت صفحته بالفيس بوك شوفو وش كاتب
البنات قعدو جنب سوسن
حوراء : حسبتك زعلتي
سوسن : من ايش
غيداء : منن خالد
سوسن بكذب : ههاي اخر همي
وقعدو يشوفون وش كاتبين المعجبين وايش هو كاتب لهم
...
عند تهاني
وليد بقسوه : وش هذا الوسخ بسرعه نظفي
راحت تنظف وهي ساكته بدون نقاش
وليد بهمس : والله ما ابي اسوي فيك كذا بس اجبرتيني ياتهاني اجبرتيني
حس بصداع فضيع تسند على الدرج ربع ساعه وراح الالم
طلع واتصل على متعب
متعب : هلا ولود
وليد : هلا بك اقول تعال ........... ابيك بموضوع
متعب : طيب
وليد طلع من البيت ركب السياره وهو بالخط حس بصداع وصار مايشوف غير ضباب يحاول يشوف يغمض عيونه يفتحها بس مافي امل
وبعد دقايق سمع صوت بوري وحس انه طاير وبعد دقايق صار ماعاد يحس بشي
...
الساعه 2 الظهر
ابو خالد بعد مانادى البنات جلس ينتظرهم يجتمعون
بعد ما اجتمعو كلهم
كانت سوسن جالسه جنب خالد بعد اجبار من ابوه
على يمين خالد سوسن ويساره مي
وجنب سوسن كان جالس رائد وجنبه مشاري
وهم ياكلون
ابو خالد : خالد جاسم خويك اتصل علي يقول انك مقفل جوالك ويبيك ضروري
البنات تذكرو جاسم وضحكو بنفس الوقت
وسوسن اول ماشافتهم تذكرت هي بعد وهي تبلع الاكل وتضحك شرقت : كح كح
خالد بخوف اخذ العصير ومده لها
رائد مد لها المويه ردت العصير بيدها اليسار واخذت باليمين المويه وشربت
سوسن : ياحقيرات بغيت اموت بسببكم
سلافه وهي لسى للحين تضحك : هههههههههههههههههه ام جاسم
رجعو البنات يضحكون
ابو خالد ابتسم على ضحكهم
غنج : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سوسن : ياكلبه اسكتي خلاص
سلافه : ههههههههههههههههههههههههههههههه تحفه امس ولا انصدمت من رنا قال معجبه قال
حوراء : ههههههههه ولا شكل رنا لما ابتسمت لها سوسن
سوسن وهي تضحك تقوم : الله ياخذككم وحده ورا الثانيه طلعت فوق وهي حاطه يدها على فمها تمنع الضحك لكنه يطلع غصب عنها
سلافه : يبه امس وحده طالبه اعجاب من سوسن
مي بمياعه شهقت : وعع قرفف
خالد : وسوسن وش سوت
سلافه : ههههههههه عادي قبلت
مي بدلع مصصطنع : يييي شااذه
خالد ابتسم على شكلها وهي تدلع
مي بهمس : لاتطلعني كذا
خالد : طيب
رجعت سوسن بس جلست على الكرسي اليين يخلصون كلهم كذا عادتهم
مي وهي تاكل حست بغثيان قامت جري عالحمام
ام خالد بخوف : وش فيها
خالد ببرود : مدري الحين تجي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله اعتزلت الغرام همس للقصص وحكايات وروايات 13 4 - 4 - 2019 10:13 AM
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 97 8 - 6 - 2018 01:26 PM
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 130 8 - 6 - 2018 01:15 PM
اسالك بالله وش سويت فيني سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 5 10 - 4 - 2014 08:13 AM
روايه والله لا اجيب راسك كامله عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ همس للقصص وحكايات وروايات 42 16 - 2 - 2014 05:48 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:34 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO