:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم جوال المراءة الميته روايه مرعبه رواية انت لي وانا لك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 6 - 2012, 09:28 PM   #51

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثلاثين
وصلو عالمزرعه بعد اهل وافي
البواب اول ماشافهم فتح لهم الباب
دخلو وسلمو عليهم كلهم
جلسو مع بعض
لان البنات لسى ماوصلو
سوسن جالسه جنب جمانه
جمانه بابتسامه : انتي بمدرسه ال......
سوسن ردت لها الابتسامه : ايه
جمانه : اليوم مارحت انتي رحتي ؟
سوسن : ايه انتي صف كم ؟
جمانه : اول ثانوي
سوسن شاقه الحلق وبصوت شبه عالي : زيي
جمانه : ههه صديقتي اسمها فوزيه لما اتصلت عليها قعد تتكلم عن وحده اسمها سوسن شعرها بني وفيه خصل اشقر
سوسن باستهبال : طبيعي بتتكلم عني لبى قلبي
جمانه فتحت عيونها : احلفي
سوسن لما شافت شكلها فرطت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم يناظرونها لانها الوحيده اللي تضحك وهي مو قادره توقف ضحك
ام خالد : التقو جمانه وسوسن
سوسن سكتت وهي تمسح دموعها : الله يرجك ياجويمن
جمانه : الحين طلع اسمي كذا
سوسن تناظر فيها : تقريبا
جمانه اجت عينها على لولوه واستحقرتها
انتهت سوسن للي تستحقرها وناظرت فيها
لولوه ساكته وتناظر وش تبسوي سوسن تستحقر زي جمانه ولا ايش
سوسن ابتسمت لها
لولوه ردت الابتسامه
شوي ودخلو البنات وهم يصارخون
واجت سلافه تجري من بعيد وحضنت سوسن : حبيبتي كم اشتقت اليك
سوسن فاتحه عيونها على اخرهم وبعدين رمشت وبمياعه : احد ارسلكك ؟؟
سلافه دفتها وراحت تبدل ملابسها
وسوسن تضحك
بعد ربع ساعه
اجتمعو البنات كلهم
ومعهم لولوه وجمانه وشوق
جلسو كلهم يسولفون
سلافه بلقافه : الا اقول شوقق الشباب كلهم موجودين
شوق : ايه لو تشوفينهم اكثر مننا
سلافه : قهههر يعني مايمدينا نسوي شي
جمانه بضحكه شيطنه : مين قال لكم ما نقدر .. نقدر ونص
سوسن : كيف يالعقل المدبر
جمانه : مو الحين اقلكم لما نروح عشان تكون مفاجاه
سلافه بطفاقه : بنات بكره غيااب
غيداء : ليه؟
سلافه : بس كذا
غيداء : ماراح اغيب
غنج : ولا انا
سوسن : ولا انا
اشجان : ولا انا
حوراء : ماعليك سلافه انا غايبه معك
سلافه : قههر
البنات : ليه
سلافه : ما ابي سوسن تشوف معجبيها
سوسن : احلففي
سلافه : والله
سكتو وسوسن تذكرت شي
سوسن : بنات توقعو مين في مدرستنا
جلنار : مين
سوسن تناظر في سلافه : حبيبت سلافه
رفعت سلافه عيونها
سوسن بهمس : تحسبيني مو فاهمتك ؟
غنج بحماس : سلافه تحب امانه قوليلي مين
اشجان : ميين
بسنت : سوسن تبي تتصفق قولي مين؟
سوسن : بس اعلمكم ان حبيبتها موجوده وعاد عليكم انكم تطلعوها
حوراء بحماس : بكره من فوق خشمك تروحين حماااس سلافه تحب
سوسن تناظر حوراء بنص عين : على اساس انك ملاك منزل اقول لاتخليني افضحك
حوراء بعدم اهتمام : افضحي
سوسن : يابنات ترا حوراء تحب ابـ.. هاه اكمل
حوراء بقهر : الله ياخذك لا تكملي
سوسن بضحكه وهي تميل على سلافه وتحضنها : عشان ما تستهبلون على حبيبتي سلفلف
غنج : والله وناسه البنات طلعو يحبون
سوسن تسايرها : ليه انتي ماتحبين ؟
غنج استانست لان واضح من سوسن ماتعرف : لا انا ما احب
سوسن قلبت حواجبها : وفاااااا.. هذيك ماتحبيها ؟
غنج "كيف تعرف ذي الشيطان اذا من اول يوم وعرفت من نحب بعدين وش بيصير" : بسم الله الرحمن الرحيم كيف تعرفين
اشجان : والله وطلعت فضايحكم يابنات
سوسن : انتي شكل ماعندك حبيبة
اشجان بابتسامه نصر : اكيد انا ما احب بنات
سوسن : لا والله ؟ وكو... هذيك الاموره ماتحبيها
اشجان بغيض : الله ياخذك كيف تعرفين انتي
سوسن ببرود : ياعمري افهمكم من نظره
سلافه بقهر : يعني انتي ماتحبين
سوسن وهي تهز براسها : تؤ تؤ ما احب
سلافه : ورنا
سوسن : وش فيها
سلافه : ماتحبيها ؟
سوسن : قصدك ما اطيقها
لولوه : لحضه تعرفين وحده اسمها رنا ؟
سوسن : يب ؟
لولوه : اها كيف تعرفتي عليها
سوسن : اجت لي بالعررس ومدري ايش ماني احب هالحركات
لولوه بغيض : طيب ماتحبيها ؟
سوسن : قلت لك ماني احب هالحركات ..
لولوه : اها
جمانه : ياشين اللقافه
^
^
^
^
الساعه 8 بعد العشاء
البنات بالحديقه
سلافه : بنات يلا نلعب مطارده من زمان عنها
البنات كلهم يلا واتفقو ان سلافه هي اللي تطارد
الكل صار يجري
سوسن وهي تجري وملتفته على ورا حست انا صدمت بشخص بعدين ماعاد حست بشي
سامي : وش ذي الورطه ؟ واول ماشافها خقق قعد يناظرها وماعرف كم مر وقت وهو يناظرها لما حس
رجع عند الشباب وبارتباك : شباب فيه وحده من البنات طاحت وماعرفت ايش اسوي لها اللي يعرفها يروح شعرها اسود او بني وفيه خصل اشقر
خالد والشباب اللي يعرفونها بصوت واحد : سوسن
وراحو جري
لعندها
خالد يضربها على خدها بخفيف : سوسن سوسن
خالد بعصبيه : جيبو مويه
راح رائد جري يجيب مويه ورجع
كب عليها خالد وشوي رجع وعيها
خالد حضنها بقوه كان بيموت خوف عليها
خالد : شباب واحد فيكم يقول للبنات عن سوسن وانا باطلعها عالغرفه ترتاح
شالها وهي تعلقت برقبته وسندت راسها على صدره
طلعها على نفس الغرفه حقتها
وجلس جنبها وهي للحين متمسكه فيه
خالد قعد عندها الين حس انها نامت
^
^
^
^
عند لارا وفيصل
فيصل يجري وراها وبيده علبة البيبسي
لارا : هه فيصل الله يخليك
دخلت الغرفه وحاولت تسكرها بس رجله سبقتها رجعت على ورا لزقت بالجدر وهي تضحك وتترجاه
فيصل وياشر على نفسه : وهذا المسكين اللي قدامك ليه تكبين عليه مرندا وقرب البيبسي وكبه على راسها
هي سكتت من برودة البيبسي
فيصل كب عليها وطلع جري
لارا باقي واقفه بنفس مكانها
رجع فيصل بعد 5 دقايق وهي بنفس مكانها خاف عليها قرب منها : لارو وش فيك ساكته
قرب منها
هي جلست عى ركبتها وهي للحين مو مستوعبه
جلس قدامهاا وهو خايف : لارو والله انا اسـ.. سكت لما حس بلارا تمسكه منياقته وتكب عليه ميرندا
فيصل : ياكلبه غلطان من يخاف عليكك
لارا فارطه ضحك عليه
فيصل شاف علبة المويه فتحها وكبها عليها
ناظرت فيه ومدت بوزها يعني زعلانه
قرب منها وباسها
رجعت على ورا
ضحك عليها بصوت عالي
^
^
^
^
اليوم الثاني الساعه 6 صحيت سوسن على المنبه
قامت وبدلت لبست مريولها
نزلت وكانو يفطرون
سوسن : صباح الخير
ام وافي بحنيه : صباح النور يمه
راحت وكالعاده سلمت على عمتها وسلمت على ام وافي وجلست جنب سلافه
جمانه : سلامتك خوفتينا عليك
سوسن : الله يسلمك حبيبتي
سلافه وهي تبوسها : اليوم مابستيني انا زعلانه
سوسن : هههه لا مافي اليوم وش بتروحين ؟
سلافه : اكيد
سوسن : اها نسيت لازم تشوفين هذيك وسكتت
سلافه تخزها يعني اسكتي عشان امي
البنات ضحكو كلهم
سوسن تتلفت بالبنات : وين حوراء ؟
البنات بصوت واحد : نايمه
ام خالد : تعبت معاها هالبنت
ام وافي : خليها تنام وش فيها لو غابت هالمره
رن جوال سوسن
سوسن : هلا
خالد : هلا سوسن يلا اطلعي انا باوديك والبنات بيروحون مع راكان
سوسن : يااااااااه طيب الحين طالعه
خالد ضحك : يلا انتظرك
سوسن : بايو
سلافه : شسالفه ؟
سوسن : خالد يقول بيوديني وانتو بتروحو مع راكان
غيداء : ليه مايصير كذا تحيز
سوسن : اسكتي انتي وروحي صحي طقمك
حوراء وهي نازله من الدرج : وش فيه طقمها
طلعت سوسن وركبت مع خالد وتوجهت للمدرسه
اول مادخلت اجت وحده من بعيد وحضنتها بقوه حتى انها كانت بتطيح لولا الدرج اللي تمسكت فيه
وطولت وهي حاظنتها
ولما فكتها
سوسن : رنا ؟
رنا : وحشتيني مووت
سوسن : وانتي اكثرر
رنا : لبى قلبك
سوسن ابتسمت لها
رنا مسكت سوسن وقعدو يتمشون الين اجو البنات وراحت رنا من عندها
سوسن تناظر سلافه وتبتسم
سلافه : خير
سوسن : ههه سلامتك
قعدو يسولفون
الين صفرت وكل وحده راحت فصلها
سوسن + رنا + جمانه بنفس الفصل
جلسو جبن بعض بعد ما سوسن عرفت جمانه على سوسن
اجت ابله كل البنات يخافون منها لانها تهزئ الرايح والجاي
واشرت على سوسن انتي هي
سوسن ولا كان احد يكلمها
سميه بصوت عالي : قلت انتي
سوسن ناظرت فيها ببرود واشرت على نفسها : تكلميني ؟
سميه : ايه اكلمك
سوسن : اها اجل مره ثانيه لما تكلميني ماتقولين انتي هي عندي اسم انا
سميه بصوت عالي : احترمي نفسك يابنت
سوسن : محترمه نفسي من قبل ما اشوفك
سميه شكل من بدايتها تبين تكتبين تعهد
جمانه بهمس : سوسن ترا والله تسويها اجلسي
سوسن تناظر في جمانه ورجعت ناظرت في سميه وبابتسامة سخريه : لو قدرتي لا تقصرين
سميه : يابنت انا كبر امك احترميني
سوسن : للاسف ماعندي امي يعني ما ادري انتي كبر امي ولا انتي اكبر
سميه بصراخ : انزلي عالاداره
سوسن جلست ببرود : يا ابله اذا طلعتي قفلي معك الباب
سميه كمان تصارخ : والله لو ماتـ..
سوسن بصوت عالي : انتي هي انا ماني اصغر عيالك تصارخين علي .. وبتهديد : ترا والله بكلمة انهي توضيفك
سميه خافت بس مابينت : اقول عالاداره قدامي
سوسن : يعني تبن تخربين بيتك بيدك ؟
سميه : يلا انزلي
سوسن : من عيوني وقبل ماتطلع بصوت عالي : يلا بنات سي يا
وخرجت
البنات صارو يتكلمون عنها ويمدحونها
سوسن نزلت عند الاداره
المديره طيبه : وش فيه يا ابله سميه
سميه : هذي البنت قليلة ادب ماتحتـ..
سوسن : لو سمحتي ثمني كلامك
سميه تكمل للمديره : تصارخ علي وقدام البنات كمان
نوره : اهدي ياسميه وش فيه ياسوسن وش صار
سوسن : هذي وتاشر على سميه : مو محترمه احد جايه داخله وتقول لي هي انتي وش هي انتي وبعد تقول احترميني وهي تصارخ اللي ماتحترمني ماراح احترمها والحين لو سمحتي ممكن اكلم تلفون
نوره باستغراب من جراءه سوسن : تفضلي
سوسن وهي تدعي ان خالد مايفشلها دقت على خالد
خالد : الو
سوسن : الو خالد ؟
خالد : اي هلا مين ؟
سوسن : هلا حبيبي انا سوسن
خالد استغرب وش السالفه : هلا حياتي من وين تدقين
سوسن : من تلفون المدرسه خلودي ممكن طلب الله يخليك
خالد بفرحه : عيوني لك
سوسن : ابيك تشوف لي صرفه مع ابله سميه ال..... يعني ابد مو محترمه احد وتصارخ علي
خالد : تم الحين انهي الموضوع .. انتي تامرين يابعد كل خالد
سوسن : الله يخليك لي
خالد : ويخليك
سوسن : يلا باي حبي
خالد : باي احبك
سوسن تنهدت : وانا اكثر
وقفلت
سميه : ايش هذا يا ابله نوره تكلم شباب قدامنا
سوسن مبتسمه
نوره ساكته لانها تعرف انه خالد زوجها
سميه : قولي لك كلمه ابله نـ..
رن التلفون
نوره ردت
نوره : الو .. وعليكم السلام .. ايوه ليه؟.. طيب ايش السبب ؟ .. حاضر .. ان شاء الله .. يلا مع السلامه
قفلت وسوسن وسميه واقفين
نوره تناظر بسميه : ابله سميه انا اسفه بس انتهى شغلك
ابتسمت سوسن بسخريه
سميه : نععم
نوره : هذي اوامر انا اسفه مابيدي شي
سوسن : الحين تسمحي لي اطلع فصلي
نوره : تفضلي على فصلك يا بنتي
سوسن مشت من جنب سميه وبهمس : عشان تعرفي وش يصير باللي يحط راسه براسي
سميه ساكته من الصدمه للحين ما استوعبت
طلعت سوسن فصلها
دخلت وكان عندهم ابله الفيزياء
ندى : تفضلي
دخلت سوسن وهي مبتسمه
ندى : بنات انا رايحه وبرجع لاشوف ولا وحده برا
طلعت ابله ندى
هاجر : وش صار
جمانه : كتبتي تعهد
وفاء من ورا : اكيد كتبت تعهد
رغد : اي اكيد
سوسن : اكيد ماكتبت تعهد بس ابي منكم البشاره
البنات : لك اللي تبين
سوسن وهي تدق الصدر : فصلتها
البنات بصوت واححد : احلففي
سوسن : ههه والله مو مصدقين شيلو قشكم واطلعو وفوها وهي خارجه
رغد : لو هذا مقلـ..
سوسن : والله مو مقلب انزلو وشوفو
دخلت ابله ندى ووجهها مقلوب
الجوري بجراءه : وش فيك يا ابله عسى ماشر
ندى بحسن نيه : ابله سميه فيه بنت فصلتهاا
البنات يناظرون بسوسن
وسوسن مبتسمه
ندى تناظر بالمكان اللي يطالعون فيه البنات
ندى : وش فيه ؟
البندري وهي تاشر على سوسن : هذي هي اللي فصلتها
ندى : ليه وش صار
سوسن تنهدت : مافيني اعيد وش صار وهي تضرب بخفيف على ظهر جمانه : علميها
جمانه حكت اللي صار لندى
بلعت ريقها ندى>هع من الخوف




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:31 PM   #52

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



سوسن ابتسمت لها
ردت لها ندى الابتسامه بخوف
جمانه : كيف سويتي
سوسن بغمزه : سر المهنه ياروحي
جمانه : ههه شكلي باخاويك صار لك هيبه
رنا بغيره : حلوه تخاوينها اقول سوقيها بس
جمانه ناظرت فيها ورجعت ناظرت في سوسن وابتسمت وغمزت لسوسن
سوسن هزت راسها بايجاب وهي مبتسمه
جمانه : ههه لا ما اقدر قصة غرام وانا اخر من يعلم
سوسن تضربها على راسها : فضحتينا ياكلبه
جمانه تضحك عليها رغم عارفه انها ماتحب رنا
^
^
^
^
في الفسحه كل البنات يتكلمون عن فصل ابله سميه اللي كانت تكره البنات بالمدرسه
واول مانزلت سوسن كل البنات عيونهم عليها رغم مو عارفين انها هي اللي فصلت سميه
راحت عند البنات هي وجمانه
رنا راحت مع صديقاتها
سلافه : انا لو امسك اللي فصلت سميه وابوسها على راسها
تقدمت سوسن ونزلت راسها يعني بوسي
سلافه : خير ؟
سوسن : مو قلتي لو تمسكينها بتبوسينها على راسها يلا بوسي
سلافه بصرخه : ايييش لا تكوني انتي
سوسن وهي ترفع حاجبها وتنزله : يب يب انا
حوراء : كذابه
غيداء : ههه كيف بس بتفصلينها روحي العبي على هنود
غنج : يا عمي روحي بلا كذب
اشجان : هههه يلعنكك ماتعرفين تكذبين
سوسن تناظر بجمانه : جمانه مين اللي فصلها
جمانه : انتي
اشجان : متفقين هاه
سوسن بعصبيه : والله انا وانتي يالكلبه بوسي راسي
سلافه : اول اتاكد وبعدين ابوسك في اي مكان تبين لو حتى وسكتت
البنات ضحكو
سوسن : ياكلبببه
سلافه : هههه زين فهمتو بدون ما اتكلم يلا اكدي لي
اجت هاجر من بعيد
هاجر : سوسن كيف فصلتيها
سوسن : سر المهنه ياحبيبتي
هاجر : امانه قوليلي
سوسن تهز راسها بالرفض
هاجر : مالت وتروح
سوسن : طيب تعالو نشوفها وهي خارجه واسالوها
البنات بطفاقه : يلا
البنات كلهم نزلو من على الدرج
وكانت اول وحده سوسن
كانت سميه تمسح دموعها وتلبس النقاب
سوسن بصوت عالي : ابله حذرتي الابلات الباقين مايحطون راسهم براسي لانه بيصير مصيرهم زيك
سميه تناظر فيها وبصوت عالي : حسبي الله ونعم الوكيل
سوسن تهز راسها يعني انها تاثرت : ياالله الحين تذكرتي ربي لو انتي محترمه البنات ماكان صار لك كذا والحين اذا قبلتك مدرسه ثانيه سلميلي على مديرتها يا ابله عاطله وطلعت
والبنات متفاجئين من جرائتها وكلامها
وراحو وراها
سلافه وهي تبوسها على راسها : الله يخليك ويديمك لنا عشان كل ماضايقتنا ابله تفصلينها
سوسن رافعه حاجبها : عاجبك الموضوع ؟
سلافه : اي والله
اجت سنا
سنا ووجها احمر : ممكن اكلمك
سوسن شافت شكلها ورحمتها كل هذا احراج ابتسمت لها : اكيد
راحت معها عند البراده مكانهم المعتاده
سوسن : هلا حبيبتي
سنا حاسه نفسها بتموت من الاحراج : آآآ يعني آنآآ وسكتت
سوسن مسكت يدها وبابتسامة ريحت سنا : تكلمي
سنا تناظر بالارض وحاطه يدها بجيوبها وطلعت علبه لونها احمر ومكتوب عليها بالاسود والابيض love بشكل روعه
وقدمتها لسوسن
سوسن ناظرت في العلبه وناظرت في سنا : ايش هذا
سنا : آآآ مآ مآ اددري يعنني آآآ
سوسن مسكت العلبه : تبين اعطي احد العلبه ولا ايش
سنا : لآ هذذي لك يعني آآ
سوسن ابتسمت لها ابتسامه وكانها تقول لها وش تحسين فيه
شدت على يدها : الحين ليه مرتبكه
سنا : آآآ يعني
سوسن حست ان البنت فيها شي لانها بدا وجهها يعرقق
سوسن : خلاص اهدي حبيبتي وشكرا على العلبه
وراحت
سنا اول مارحت تنهدت : ياربي كنت باموت يمه تجنن لبى قلبها
رجعت سوسن عند البنات
سلافه : وش فيه
غيداء : ايش هذا
سوسن ببرود : هذا عطتني اياه البنت .. حسيت شوي وتموت مو عارفه تتكلم ياقلبي رحمتها وبالاخير بدا وجهها يعرق لما شفتها كذا بعدت عنها
جمانه تسحب العلبه وتفتحها كان فيه خاتم وفيه ورقه
سحبت الورقه سوسن
وقالت خلني اقراها
فتحتها
كان بالبدايه مكتوب
اسگن عيوني يالغلآ ../ وجفوني تغمض عليگ ..~
........... خذ ماتبي من دنيتي بس " لا تقلل " من غلاگ
..انت .. الوحيد بناظري ماترقب عيوني سواگ |«
........... شوفتگ تجلب راحتي ..{ وبعدگ عن عيوني هلاگ !
السلام عليكم سوسن انا عرفت اسمك من صديقاتي بصراحه انا حبيتك من اول ماشفتك والله انا احبك اتمنى الخاتم تلبسينه الله يخليك حتى لو ماعجبك تكفييين
وبالاخير مكتوب
محبتكك
سنا
وحاطه توقعيها
رفعت عيونها عالبنات
سلافه : حركات
سوسن : افف تعبت من ذولا الهمج
حوراء : توك ثاني يوم ماقد شفتي شي
اجت بنت
هناء : انتي هي
سوسن ساكته وتناظر فيها
هناء : دلعك عشان يلفت نظر البنات ماراح يفيديك
سوسن قلبت حواجبها : تكلميني
هناء : ايه اكلمك
سوسن : اها انتي ماتكلميني روحي كلمي حشره يمكن تفهمك بهالاسلوب
قربت منها هناء وممسكتها من مريولها من عند رقبتها
سوسن نرفزت مسكت يدها وشالتها عنها بقوه : انتي هي تتعاملي بهالاسلوب الشوارعي مع اللي زيك تفهمين
قربت هناء من سوسن
اجت غنج ودفت هناء
غنج : خير عسى ماشر جايه تضاربين ترا مدرسة الاولاد جنبنا روحي عندهم
اجو شلة هناء
وقامو كلهم يتضاربون
وعاد البنات فزعو مع سوسن لانهم يحبونها وعشان يكبرون في عينها
يعني شلة هناء انضربو الين شبعو
اجت المديره واخذت شلة سوسن وشلة هناء على الاداره
سوسن ما انضربت لان البنات كانو حولها
سوسن وهي تعدل مريولها
نوره بعصبيه : الحين اتصل على اولياء اموركم
سوسن ببرود : ولي امرنا واحد تبين تتصلين عليه مافي ارقام غيره
نوره : طيب انتو عيله وحده وست جمانه
سوسن : اعتبريها من نفس العيله
نوره : حلوه هذي
سوسن : ليه ذقتيها
شلة سوسن يضحكون
نوره : اعطيني رقم ولي امركم
سوسن : *******05
سلافه بهمس : هذا رقم خالد
سوسن : ايه
سلافه بهمس : بيصفقنا
سوسن بههمس : لاتخافين انا اعرف اضبطه
اتصلت نوره على خالد
نوره : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوره : ولي امر الطالبه سوسن ال......
خالد خاف : اي تفضلي سوسن فيها شي
نوره : لا تخاف مافيها شي بس حصلت مشكله مع بنات وتضاربو
خالد عصب : احد ضربها ؟
نوره تناضر شكل سوسن : ايه في بنات ضربوها
خالد بعصبيه : وليه يضربونها هي سايبه
نوره : لو سمحت اخوي اهدى شوي هم تضاربو يعني مو بس هي انضربت
سوسن تناظر سلافه وبهمس : يالبى بس
سلافه : احلفي
سوسن : والله
نوره : الطالبه هناء ال..... ووووووو
خالد : انا الحين جاي لو سمحتي خلي سوسن تنزل عند الباب
نوره : مو بس سوسن اللي تضاربت معاهم
خالد : اجل مين ؟
نوره : الطالبه سلافه ال...... و غيداء ال....... وحوراء ال....... وغنج ال...... واشجان ال...... وجمانه ال......
خالد : ايه هذولا من الاهل : طيب اقدر استاذن لهم كلهم
نوره : تقدر بس جمانه ماتقدر كونها مو من العائله
خالد : باجيب بطاقة اخوها
نوره : اذا كذا تقدر
خالد : شكرا وياليت تكون المدرسه اكثر حذر شلون بنات يتضاربون اجل ايش خلو للاولاد
نوره تنهدت : الله يهديهم عاد وش اقول انا
سوسن بصوت مسموع : ابله ترا طقيتي حنك معاه
خالد ضحك لانه سمعها : يلا انا جاي الحين
نوره : طيب
قفلت من خالد
نوره : يعني انتي كذا تكلمين امك بالبيت
سوسن انحرججت ونزلت راسها
نوره : الله يهديك
هناء تضحك عليها لانها انحرجت
نوره سوسن وغيداء وحوراء وغنج واشجان وجمانه ولي امركم الحين بيجيكم البسو عباياتكم تقدرو تطلعو الحين
سلافه مسكت سوسن وطلعت انصدمو شلة هناء من دمعة سوسن اللي ماقدرت تخبيها
طلعو الفصل سكتو البنات لانو شافو سوسن تبكي
هاجر : سوسو وش فيك
رغد : عسى ماشر
البندري : احد ضايقك اميحه من الكون
الجوري : ياقلبي انتي مين زعلك
جلست جمانه وحضنت سوسن
سوسن هنا ماعاد قدرت تكتم شهقاتها صارت تبكي بصوت عالي
البنات استغربو وكلهم ودهم يعرفون وش صار
دخلت الخاله : سوسن ال...... وجمانه ال........ خذو اغراضكم وانزلو
رنا حطت اغراض سوسن بشنطتها وهي خايفه عليها
نزلو سلافه : ياعمري ياسوسن اهدي وش صار يعني مافهمت ليه تبكين
حوراء : سوسن وش فيك
لبسو وطلعو والبنات يحاولون يفهمون وش فيها
قرب خالد منها عرفها من شنطتها شال الشنطه عنها وسمع شهقتها اللي طلعت
التفت لها : سوسن وش فيك
رجعو كلهم عالمزرعهه
خالد : سلافه
سلافه : نعم
خالد : شيلي شنطة سوسن معك
سلافه : طيب
واخذتها وطلعت
طلع معها الغرفه
فكت نقابها وعبايتها ورمتهم وجلست عالسرير تبكي
خالد ضاقت به الدنيا مايدري ايش فيها ولا راضيه تتكلم
جلس جنبها
خالد : سوسن الله يخليك علميني وش فيك
سوسن بس تبكي
قربها منه وحضنها لعلها تهدى
بس هي اول ماحست بحنانه زاد بكاها
خالد يزيد من حضنها
الين هديت
سوسن رفعها من حضنه وهو يمسح دموعه : مين نزل دموع حياتي
سوسن ساكته
خالد : اللي اسمها سميه هذي ضايقتك ؟
سوسن : لا
خالد : طيب ايش فيك
سوسن بابتسامه باهته بس كنت متضايقه
خالد وهو يحضنها : جعل من ضايقك تضيق فيه دنيته
سوسن تمسكت فيه وكانها خايفه تفقده
بعد دقايق
خالد : يلا بدلي عشان تنزلين ترا امي تقلب الدنيا لو ماسلمتي عليها اول ماتجي من المدرسه
سوسن ضحكت وهي تمسح الدمعه اللي نزلت
خالد قام : لا عاد تضحكين بعدين اخاف افقد سيطرتي على نفسي
سوسن فهمته وراحت جري على الحمام (اكرمكم الله)
نزل خالد وراح المجلس وهو مبسوط لتحسن الوضع مع سوسن وهو يقول في باله مستحيل عاد ازعلها يكفي هالفتره
ابو خالد : وش فيك مبتسم
خالد راح له وحضنه : والله يا ابوي اني احبك
ابو خالد بضحكه : ههه وانا احبك
خالد وهو بس يضحك
ابو خالد حس ان الموضوع يحس سوسن وبهمس : وش تحسنت علاقتك مع سوسن
خالد وهو يهز راسه بالايجاب ويوقف
وافي : وش فيك ياخالد مانت بصاحي اليوم
خالد يحك راسه : ايه ماني بصاحي للحين مو مستوعب
وافي : وش مو مستوعب
خالد تنهد بصوت عالي ناظر في ابوه وابتسم وبصوت عالي : الله يخليك لي
ابو خالد : انتبه مره ثانيه
خالد : وعد لو تموتني ما اعيدها
ابو خالد : هههه يلا رووح اشوفك حتى مو قادر تجلس
خالد وهو يبوس راس ابوه مره ثانيه : الله يخليك يبه الله يخليك
وطلع من المجلس
واتصل على سوسن
كانت قاعده مع البنات
سوسن تنهدت وهي مبتسمه
سلافه : مين
جمانه : خالد ؟
سوسن : يب .. الو .. هلا حبيبي
مي استغربت مو كانو متزاعلين
سوسن : الحين ؟ .. طيب .. وبابتسامه انا اكثر .. لا انا اكثر .. لا انا اكثر .. هههه اتفقنا .. يلا حبي بايو
قفلت الجوال ورجعت ظهرها على ورا : اااه يممه
جمانه : شوي شوي لا تذوبين
سوسن : وهي تقوم احبه ياناس احبهه
سلافه : ههههه الله يهنيكم
طلعت سوسن لبست عبايتها وطلعت
كان خالد واقف عند السياره ولابس نظارات كان شكله يجنن
سوسن وهي تتقدم عنده
خالد فتح لها الباب
وراح لعند الباب الثاني
فتح وركب
حرك وهو مبتسم وماسك يد سوسن
توجهو لمطعم
^
^
^
^
عند البنات
مي بتموت من القهر وقالت والله لانفذ الخطه اليوم وانا اوريك ياسوسن ياكلبه
والبنات يتكلمون على سوسن وعلى حركتها بالمدرسه
جلنار : كيف يعني
سلافه : مدري وش سوت فصلت الابله اللي دايم تهزئنا .. ولما قدها طالعه قالت لها : ابله حذرتي الابلات الباقين مايحطون راسهم براسي لانه بيصير مصيرهم زيك .. قالت لها الابله حسبي الله ونعم الوكيل فيك ردت عليها : يا الله الحين تذكرتي ربي لو انتي محترمه ماكان صار لك كذا عجبتني لبى قلبها
بسنت : كفو والله
حوراء : تخيلو خالد لما شافها تبكي بغى يصدم فينا من خوفه عليها .. وهي رافعه يدها : يارب سخر لي واحد يحبني زي حب خالد لسوسن
غيداء : رددي ياليل ما اطولك
لولوه : الله يهنيهم اذكرو الله لا يجون الحين وهم متهاوشين
الكل بصوت واحد الا مي : ماشاء الله لا اله الا الله
جمانه : والله ياشوق لو تشوفين البنات بالمدرسه خاققين على سوسن تقولين ماقد شافو وحده حلوه
شوق : جد ؟
جمانه : والله ولا بعد وحده اليوم اعطتها خاتم وتقول لها البسيه الله يخليك حتى لو ما اعجبك
شوق : ماشاء الله عليها اصلا واضح انها حبوبه
مي بهمس : وين الحبوبه ووين هي
لولوه من الو ماشافتها كرهتها تحسها مغروره : اكيد ماراح تكون حبوبه مع المغرورين
مي : شدخلك
لولوه : ههههه حلوه شدخلك بس لا تعيديها
مي : لا بعيدها
لولوه بطفاقه : ما الومك ممسوحه الكرامه من وجهك
البنات كلهم بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههه حلوه
مي قامت من عندهم وبمياعه : ياربي ايش هذا
جمانه بصوت عالي عشانها طلعت : ليه انتي تعرفين ربي
البنات : ههههههههههههههههههه
^
^
^
^
الساعه 3 في المطعم
سوسن تاكل بهدوء
وخالد يناظر فيها
سوسن : وبعدين معاك ماتبي تاكل ؟
خالد : مالي نفس بس ابي اشوفك
سوسن : اجل انا شبعت قوم
خالد : سوسن تحبيني
سوسن : لا
خالد فتح عيونه : ايش
سوسن : ههه وش فيك انا ما احبك
خالد عقد حواجبه
سوسن وهي تحط اصبعها على عقدت حواجبه : انا ما احبك انا اموت بهواك
خالد بصراخ : اااااااااااااااه ياناس والله احبها
سوسن حطت يديها على وجهها : فضحتنا
خالد : ياعمري احبك والله احبك وتلوميني بععد
سوسن وهي تتنقب : ما احد لامك بس يلا قوم مليت من هالمطعم
خالد : وين تبين تروحين انتي امري بسس
سوسن : ابي اتمشى اليوم كله معك
خالد : ياعمري انا كل ايامي لكك
سوسن : فديتك حبيبــ..
سكتت وحطت يدها على بطنها : آآه
خالد وقف بخوف ومسك يدها : ايش فيك ؟
سوسن ساكته وهي تتنفس بصعوبه
خالد والخوف مبين بعيونه : سوسن الله يخليك قوليلي وش فيك
سوسن بس تتنفس بصعوبه ومو قادره تنطق
مسكها من يدها ومشاها بس ماقدرت تمشي من الالم
شالها وطلع ولا همه الناس اللي تناظره وهي حاطه راسه على صدره وتتنفس بصعوبه وماينسمع الا تاوهاتها
ركبها ورا
وراح على اقرب مستشفى بسرعه رهيبه وقطع اشارات وماهمه الا انه يوصل المستشفى
وصل ونزل وصارخ عليهم سرير بسرعه
جابو سرير شالها خالد وحطها على السرير
دخلو الطوارئ
خالد قاعد يمشي بالممر وهو خايف
اتصل على راكان لانه حس انهم طولو
خالد : راكان تعال مستشفى ........ بسرعه
راكان وقف : ايش فيه
خالد بصوت مهزوز : سوسن الله يخليك تعال وجيب الشباب معك
راكان : جايين
راكان وقف وقال للشباب وراحو عالمستشفى
وابو خالد راح معهم
خالد قاعد يمشي بالممر وصلو بعد نص ساعه
ابو خالد : وش صار
خالد : ما ادري وهي تتكلم سكتت وحطت يدها على بطنها وماعاد تكلمت بس تقول آآه
ابو خالد : وللحين ماخرجو ؟
خالد : لا
ابو خالد : طيب شكلنا بنطول
خالد بصوت يحزن : يبه ما ابي افقدها الله يخليك قول لهم
ابو خالد حزن على ولده : لا تخاف ان شاء الله مافيها الا العافيه
خالد وهو يمشي ورافع راسه ويديه على شعره وبصوت عالي : يااارب
كل الشباب رحموه
راكان : اهدى خالد ان شاء الله مافيها الا العافيه
خالد ولاول مره يبكي قدامهم
رائد : اهدى ياخالد مافيها الا العافيه ان شاء الله
خالد بس حاط يده على عيونه وجالس على ركبته بعد دقايق طلع الدكتور
قام خالد : وش فيها الله يخليك قول لي
الدكتور مصري : ايه ده انت تبكي .. اهدى احنا شاكين بشي وحللنا لها عشان نتاكد وبكره بتطلع النتيجه .. واعطيناها مهدئ لبكره
خالد بفرحه : يعني مافيها شي
الدكتور : ان شاء الله بكره نشوف اذا فيه عندها شي او لا
خالد : طيب هي صاحيه الحين
الدكتور : ايوه تقدر تتفضل عندها
خالد التفت لابوه
وابوه ابتسم راح وحضنه
وهو يمسح دموعه ويدخل عندها
سوسن حاسه ان الالم خف قامت
جلست
اجا خالد وحضنها بقوه : حرام عليك خوفتيني
طول وهو حاضنها
وبعدين لما بعد
سوسن وهي تمسح الدمعه اللي نزلت وبهمس : احبكك
خالد : ايش تحسين الحين ؟ احسن ولا انادي الدكتور
سوسن : لا الحمد لله احس الالم راح
خالد : ياعمري انتي .. والله لو يصير فيك شي امووت
سوسن قامت عشان تلبس وتخرج
راكان دخل عند سوسن
سوسن : هلا رويكن
راكان يناظر في خالد : احلف ؟ مخوفنا وفي الاخير مافيها الا العافيه
سوسن ابتسمت
راكان : شوفي زوجك هذا مايستحي على وجهه يبكي مثل البزران نقله مافيها شي يقول يبه ما ابي افقدها قول لهم
سوسن وهي تضحك : راكان اطلع منها
راكان رافع حاجبه : افاا والله المهم الحمد لله على سلامتك
سوسن : الله يسلمك
راكان : لازم تادبي هذا ال......
ماحس الا بعلبة مويه في راسه
طلع راكان وهو يضحك
توقعاتكم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:33 PM   #53

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت والواحد والثلاثين
رجعوا المزرعه
اول ماوصلو البنات يسلمون على سوسن الا مي
جلست سوسن بعد ماسلمو عليها
سوسن رن تلفونها
رفعت تشوف مين كشرت
سلافه : مين ؟
سوسن : هذا الغبي اللي قبل امس دق ما ادري وش يبغون فيني
سلافه : والله ما الومه اذا دق عليك .. اعطي خالد خل يتفاهم معه
سوسن : شكلي بسويها
مي " لو اعطته خالد فشلت مخططاتي "
دق مره ثانيه
سوسن : اففف الله ياخذك ياحقير
ام وافي اجت : وش فيك سوسن
سوسن كانها بتبكي : رقم مزعجني
ام وافي هاتي اكلمه
سوسن مدت لها الجوال
ام وافي : الو
قفل الخط
ام وافي بضحكه : ماعجبه صوتي قفل بوجهي
البنات : هههههههههههههههه
^
^
^
^
لولوهتتصل على تهاني
لولوه : الو
تهاني : هلا
لولوه : كيفك ؟
تهاني : كيف باكون يعني حتى وهو اعمى مو راحمني
لولوه : استغفري ربك
تهاني : استغفر الله كيفك انتي ؟
لولوه تنهدت : ايش اقولكك .. ماقدرت افهمه ولا افهم اللي يبيه فيه غموض عجيب
تهاني : طيب قوليله ايش السبب
لولوه : اخاف منه عصببي والله
تهاني : كيف عصبي ؟
لولوه : ما ادري لما يتكلم ملامحه جديه اخاف منه .. تعبت ياتهاني تعععبت
تهاني : الله يعين
لولوه : اي والله دعواتك لي .. مليت من هالحياه صحيح البنات محلينها بس احس حياتي جدا ممله
تهاني : لا تخافين مابحرمك من دعواتي .. وانتي تكفين ادعي يتزوج هالزفت اللي عندي
لولوه بضحكه : يارب يتزوج وليد وتفتكين منهه
تهاني استغربت انها مازعلت
ولولوه استغربت من نفسها
تهاني : يلا باي سيد وليد يقول غسلي المطبخ
لولوه : هههه الله يعينك عليه
تهاني : امين
قفلت لولوه وهي تتنهد : يارب ارحمني
^
^
^
^
الساعه 9 بالليل
سوسن نعسانه وجالسه تتابع مع البنات فيلم
سوسن تتثاوب : ياكلاب قومو نامو وش ذا فيلم رعب وبالليل مستحيل
غنج : فيني نووم
حوراء قاعده تاكل فشار ولا اهتمت لهم
غيداء بنعس : قومو ننام
حوراء : خلني اشوف وحده تقوم
خالد دخل
سوسن : خلود شوف هذولاابي انام وهم يقولون مافي نوم
خالد جلس جنبها : وش تتابعون
حوراء بحماس : فيلم رعب
خالد تحمس معها : خلاص اسكتو خل نتابع
سوسن : احلف
خالد : والله
سكتو ماحس الا براس سوسن على كتفه
التفت عليها لقيها نايمه
ومي من البدايه قاعده تشوفهم وتدعي مخططاتها ماتفششل
خالد وهو يقوم ويشيل سوسن : ياحمير ماخليتو زوجتي تنام
حوراء تسوي حركة بمعنى مالت : عليك وعليها
خالد طلع وسوسن بتحترق من الغيره
لما وصلها على السرير
غطاها وقعد يشوف ملامحها الطفوليه
مامانع انه يبووسها وخصوصا ان الروج احمر
قطع عليه صوت جوالها يرن
انصدم لما شاف كلمة المتصل : حبيبي
رد عليه
خالد : الو
منصور : الو
خالد : شتبي ؟
منصور بغباء : حلوه اشتبي انت ماشفت الرقم مسجل عليه ايش يعني انت ايش دخلك
خالد حس ان بالموضوع انًا"كيف عرف انها كاتبه على رقمه شي"
خالد : طيب وشتبي انت عرفت انك حبيبها وش بعدين
منصور بطفاقه : يعني مابتسوي لها شي
خالد ابتسم لانه تاكد انه الموضوع لعبه : اممم تقدر تقول اني مابسوي لها شي
منصور : ليه طيب؟؟
خالد : لان لعبتكم مكشوفه
منصور يعني انت عرفت ان مي هي اللـ..وسكت لما انتبه على نفسه
خالد بعصبيه مكبوته : ايه عرفت
منصور : طيب يلا باي
خالد حذف الرقم ورجع جوالها
باسها بخفه وزطلع من عندها بعصبيه
خالد : مي يا مي
مي : نعم
خالد : تعالي ابيك شوي
طلعت مي معه على غرفتها
خالد بهدوء : هاتي جوالك
مي : بس انـ..
خالد قاطعها : قلت هاتي جوالك
اعطته وهي تدعي مايعرف
خالد اول شي سواه فتح السجل
شاف مكتوب مساعدي (1)
خالد يناظر فيها وبعصبيه : ماشاء الله مساعدي واحد ومساعدي اثنين انتي مخلوقه عشان تخربين بيوت الناس مايكفي تزوجتك غصب والحين جايهه تخربين حياة سوسن وبتهديد : والله لو اعرف انك اذيتي سوسن ولا فكرتي بس تفكير والله يامي لانسيك اسمك وانتي عارفه اني ما اخلف كلمتي
وطلع وخلاها ترتجف من الخوف
مارجع لها جوالها اخذه معه
اليوم الثاني الساعه 6 كالعاده
البنات قامو
الساعه 7 وصلو المدرسه
وكالعاده عيونهم على سوسن
وهي تحس بطنها بينفجر من الالم
جمانه : سوسن وش فيك
سوسن وهي مغمضه : بطنني
سلافه : سوسن خلاص روحي اتصلي على خالد يجي لك
جت بنت ويعيونها واضح الحقد على سوسن
بس سوسن مغمضه وحاطه يدها على بطنها
جيهان بكل قوتها ضربت سوسن على بطنها
سوسن بصرخه سمعوها اغلب البنات وطاحت من الالم وهي تتلوى ويدها على بطنها
غنج مسكت جيهان وصفقتها
اجت اخت جيهان وضربت سوسن برجلها على بطنها
سوسن زاد صراخها
هنا البنات كلهم التمو على جيهان واختها وضربوهم
جمانه ماسكه سوسن وتبكي : سوسن سوسن الله يخليك قومي معي
اجت المديره اول ماشافت سوسن خافت عليها
مسكتها : حبيبتي سوسن وش فيك
جمانه وهي تمسح دموعها بطنها يعورها واجت جيهان واختها ضربوها على بطنها
شالو سوسن على الاداره وهي للحين تتاوه
فجاه حسو اختفى صوت سوسن
سلافه ناضرت فيها شافت وجه سوسن صار ازرق
سلافه بصرخه : ابله بسرعه تكفين
ابله نوره ماعرفت من ارتباكها
نوره : تعالي سلافه اتصلي عليه بسرعه
اجت سلافه واتصلت على خالد
خالد : الو
سلافه وهي تبكي : الو خالد
خالد : مين ؟
سلافه : انا سلافه بسرعه تعال عالمدرسه سوسن طاحت
خالد قام من عند خويه : الحين جاي
خالد : بعدين اكلمك وراح بسرعه على المدرسه
طلعوها له
والبنات يبكون
خالد شالها وركبها السياره وتوجه لنفس المستشفى
دخلها عالدكتور
وهو يمشي بالممر ويدعي
خرج الدكتور
خالد : وش فيه يادكتور
الدكتور : لا تخاف بس انحبس الهوا عنها عشان كذا غير لونها بس الحين الحمد لله رجع لونها طبيعي
خالد : الحمد لله .. طيب طلعت التحاليل
الدكتور : تعالي معي
راح معه
الدكتور يفتح الظرف وخالد يدعي
الدكتور قعد يقرا
بعد دقايق
الدكتور ناظر بخالد
خالد : ايش فيه
الدكتور : سرطان بالرحم
خالد بصدمه : شنووو
الدكتور : اهدى نقدر نحاربه بس عايزين مساعدتك .. بس اذا اهملت اللي اقولك عليه راح ينتشر السرطان بالاعضاء المجاوره للرحم
خالد وكانه مجنون : شلون يعني .. ايش راح يصير .. يعني وحط يده على وجهه مو قادر يتكلم
الدكتور رحمه : اهدى سيد خالد .. سبق وجتنا ست سوسن وانا قلت لها انه الضرب ادى لبعض الاثار على الرحم وهذا الشي من ضمن الاثار
خالد وهو يشد على شعره " كل هذا بسببي"
الدكتور : ممكن تهدى لانك بديت توترني
خالد سكت وهو يناظر الدكتور
الدكتور : الحين اهم شي الراحه النفسيه .. لان العصبيه تادي لتكاثر الخلايا .. وبعد هذا لازم التغذيه الجيده .. واخيرا الانتظام على الادويه والمراجعات .. رجاءا لا تهمل هالاشياء وهذي اهم شي
خالد : طيب دكتور مافي اشياء تاثر عليها
الدكتور : اكثر شي ياثر عليها العصبيه .. لازم تهيؤ لها الجو المناسب
خالد : ان شاء الله
راح لغرفتها
سوسن قاعده تفكر ايش سبب هالاشياء
خالد دخل عليها
سوسن : خالد وش سبب الالم
خالد ارتبك : آآ يقول مابين عنده شي
سوسن لاحضت ارتباكه : خالد وش فيهه
خالد بابتسامه ريحت سوسن : ماقال شي بس مابين عنده شي
سوسن : كيف يعني
خالد : انتظريني اروح اجيب الادويه وارجع لك
سوسن : طيب ليه الادويه
خالد : عشان الالم يخف
سوسن صدقته : طيب انتظرك انا
خالد : راح وجاب الادويه ورجع لها




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:37 PM   #54

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



يتبعع
^
^
^
^
دخل وافي على لولوه وهي تضبط شعرها
فههى عندها
وهي تغني
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

انا ال عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني

يا قلبي يا طيب عساك انت طيب
يا قلبي ياطيب عساك انت طيب

انا بشووقي ناديت لروح روحي
وهو يشعل النار ما بين ايديه

بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تمنيتك انت هذاك ال عرفته
حبيبي وطبيبي يداوي جروحي

ولكن يا حسره والفين مره
وهبتك حياتي وقلبي وروحي

تدوخلي راسي يا ظالم يا قاسي
تدوخلي راسي ياظالم يا قاسي

عشت عمري كله عذاب ومآسي
وانت مع الدنيا صرتوووو عليا

بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

انا ال عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني

وسكتت بعد تنهيده
ناظرت فيه نقزت من مكانها : بسم الله من متى انت هنا
وافي بضحكه : بسم الله عليك يلا البسي
لولوه "يالبيه ضحكته تجنن"
وافي حس انها سرحت : ادري اني حلو بس بتاخرينا اذا طولتي مفهيه
لولوه بقههر : مغرور
وافي : مين المغرور
لولوه بخوف : ماحد
وافي ضحك وطلع
لولوه ابتسمت
وطلعت بعد مالبست عبايتها
توجهو للمطار
اجت بنت صغيره وتعلقت بلولوه وهي تبكي
لولوه بعصبيه على البنت : وخري لا يجيك كف
وافي استغرب من عصبيتها : وش فيك لولوه على البنت ماسوت شي
والبنت لسى متعلقه برجل لولوه
لولوه : وافي شيلها من قدامي لا ارتكب فيها جريمه
وافي شال البنت : وش فيك حبيبتي
البنت بس تبكي وتعلقت برقبة وافي
وافي حن عليها وحس انها مضيعه اهلها
راح عند الامن واعطاهم البنت
واهلها اجو وهم يبكون وسلمو على وافي وشكروه
راح وافي جلس ولولوه جنبه
انتظرو الين نادا على رحلتهم وطلعو
لولوه ساكته وهي تتذكر البنت ماتدري ليه كذا كانت ردة فعلها
^
^
^
^
سوسن منسدحه عالسرير وخالد جنبها
سوسن متمسكه فيه : لا تروح الين انام
خالد : طيب بس باروح اكلم خويي ضروري وبرجع
راح خالد
وسوسن حست بحركه في البلكونه قامت عشان تشوف
شافت رجال كانت تبي تصرخ بس ماعاد حست بنفسها لما حط المنديل على خشمها وفمها
رجع خالد مالقى سوسن راح يدور لها مالقاها
استغرب وين ممكن تكون
قلب المزرعه عليها مالقاها
علم اهله عن سوسن وكل الشباب يدورون عليها وهو يفككر وين راحت
الساعه 3 العصر
بعد مارجعو البنات
انفجعو من اللي سمعوه
ومي مبسوطه وهي تدعي انها ماترجع
البنات خايفين
^
^
^
^
سوسن صحيت وحاسه راسه يعورها انفجعت هي وش جابها هنا تذكرتاللي صار لها بالبلكونه
التفتت حولها شافت تلفون
جرت لعنده وعلى طول اتصل على خالد
بس مايرد
حاولت اكثر من مره
دخل طلال عليها رمت سماعة التلفون وهي ترجع لورا
طلال : اخيرا ياسوسن صرتي بيدي
سوسن : طلال الله يخليك بعد عني
طلال : مجنون انا ابعد عنك بعد ما لقيتك
سوسن وهي تبكي : طلال الله يخليك بععد انا محرمه عليك
طلال : ولو محرمه علي بسوي اللي ابيه
سوسن : طلال لا
طلال قربها منه
وهي تحاول تبعد عنه وتصارخ ولكن هيهات
سوسن بصرخه هزت كل العماره : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
^
^
^
^
خالد كان يسمع صوتها وهي تكلم طلال
واول ماسمع صرختها طاح الجوال منه وجلس وهو حاط يده على راسه
ركان : وش فيك
خالد بصراخ : طلال عندها طلالال
رائد : بسرعه سجل رقم التلوفن خلنا نحدد مكانهم
خالد ساكت وهو حاط يده على راسه
الشباب بعد ماحددو مكانهم
توجهو وخالد معاهم
دخلو العماره وطلعو الدور الثالث كان في شقه بابها مفتوح دخل خالد يجري وشاف غرفه بابها مردود
دخلها وشاف سوسن مستلقيه على السرير وتنزف ومافي عليها ملابس
راكان لما شاف خالد على السرير ومعطيهم ظهره وفيه شي ماسكه
تقدم راكان : وش فيك خالد
خالد بصراخ : لاحد يدخل
خرج راكان بسرعه
خالد غطاها بالغطا الموجود لونه ابيض
خالد طلع لهم وعلى ثوبه دم وشايل سوسن وهو مغطيها بالغطا
راكان بشهقه : وش فيه
خالد ماله خلق يتكلم طلع من العماره وتوجه للمستشفى
الدكتور دخل عند سوسن بعد ما وقفو النزيف طلع الدكتور
خالد : كيفها يادكتور
الدكتور : الحمد لله قدرنا نسيطر على النزيف والحين بس ننتظر استجابتها
خالد : شكرا
طلعو الشباب كلهم وراح خالد عشان يبدل ملابسه
لما دخل انفجعو البنات من الدم اللي عليه
ام خالد : وش فيك ياخالد من وين هالدم
خالد : من سوسن
البنات شهقو : وش فيها سوسن
خالد وهو مغمض : اعتدى عليها
وطلع قبل يسمع اي كلمة منهم
بعد مابدل ملابسه طلع من المزرعه متوجه للمستشفى
الدكتور : صحيت ست سوسن بس قاعده تبكي وهالشي ممكن ياثر عليها
خالد دخل عندها
قرب من عندها وهي حاطه راسه على ركبها
جلس على السرير
خالد : سوسن اهدي
سوسن رفعت راسها اول ماشافت خالد ارتمت بحظنه وهي تشاهق
خالد يحرك يده على شعرها عشان تهدى
بعد ماهديت
خالد رفع راسعه برقه ومسح دموعها : ماعاش من ينزل هالدموع
سوسن : طلال ياخالد
خالد : ادري حبيبتي بس اوعدك لادفعه الثمن
سوسن رجعت حطت راسها على صدره تبي تغزص بعالم حنانه
ابد ما مانع قربها منه زياده وقعد يمسح على شعرها الين رجعت نامت
^
^
^
^
وصلو اسبانيا تحديدا برشلونه
اول ماوصلو على طول راحو لفندق عشان ينامو
لما وصلو الفندق
لولوه بصراخ : ياي فندق رويال كم احبه
وافي : وش يعجبك فيه
لولوه ناسيه نفسها : الرجال هنا يهبلون تقول ممثلين هوليود
وافي متخصر : لا والله
لولوه انتبهت "خلني العب عليه " قربت منه وناظرت فيه : بس انت احلى منهم كلهم
وافي ضايعه علومه بس هالكلمه بلع ريقه : طيب طيب ادخلي
اخذ الكرت وطلع على جناحههم اللي حجزه
اول مادخل
لولوه قاعده تدور من التعب دخلت اول غرفه شافته وعلى طول ناامت
ووافي كمان
بس اللي ماركزو عليه ان الغرفه اللي دخلتها لولوه لونها اسود بينما الغرفه اللي دخلها وافي لونها وردي
^
^
^
^
الساعه 5 العصر
عند خالد راح لسكن سوسون اول
شاف طلال ومعه واحد في الكوفي اللي بالحاره
دخل له ومسكه من ياقته وبدا ضرب
الناس يحاولون يفكون خالد من طلال لكن كل محاولاتهم فشلت
وما فكه الا لما شاف الدم ينزل منه
اجو الشرطه ومسكوهم
الشرطي : وش فيك على الرجال
خالد ساكت ولا كان احد يكلمه
الشرطي : انا اتكلم معك
خالد : ممكن اكلم تلفون
الشرطي : تفضل
دق كم مكالمه وبعد دقايق طلع من الشرطه ولا كانو سوا شي
ابو خالد لما عرف انه خالد ضرب طلال عصب
راح خالد لسوسن
وسمح الدكتور يخرجونها
طلعو وتوجهو للمزرعه
اول ما دخل خالد مع سوسن
اجو البنات ومسكو سوسن ويسلمون عليها
ابو خالد بصوت عالي : ليه تضرب طلال
سكت الكل لما سمعو صراخه
خالد بهدوء : يستاهل الضرب
ابو خالد : الولد كان بيموت بيدك وانت تقو يستاهل
خالد بدا صوته يعلى : لا والله يعتدي على زوجتي وتبوين اصفق له واقوله برافو حبيبي ؟
ابو خالد وصلت معه اعطاه كف فدامهم كلهم : لما اتكلم معك ماترفع صوتك
خالد ما اهتم للكف : السموحه يبه بس هو غلط ولازم ياخذ جزاه
ابو خالد : ياخذ جزاه بس مو تضربه
خالد سكت
ابو خالد وهو ندمان على الكف اللي اعطاه مهما كان فهذا ولده الوحيد : خلاص اطلع الحين
طلع خالد من البيت
توقعاتككم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:39 PM   #55

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثاني والثلاثين
^
^
^
^
ملاحضه : كل واحد رجع بيتته
عند لولوه
الساعه 7 المغرب
صحيت وشافت الغرفه اللي هي فيها استغربت ليه لونها اسود عادتاً تكون بيضاء الغرف
اخذت لها شور ولبست جينز برمودا لونه سماوي ولبست بلوزه ورديه وفيها كتبات بالسماوي والبني
راح جهت المرايه خلت شعرها على طبيعته وحطت روج وردي
طلعت من الغرفه
دخلت المطبخ
راحت فتحت الثلاجه شافت فريز وكيوي وفواكه مشكله
اخذت من الفريز والكيوي
غسلته وقطعتها
وحطت الفريز بالخلاط
وبعدين جابت كوبين .. لها ولوافي .. حطت العصير الفريز في الكوبين
وسوت نفس الشي بالكيوي بعد ماقشرته قطعته وحطته بالخلاط وكبته فوق الفريز وجابت سكر ونشرته من فوق على العصيري
وبعدين دخلته الثلاجه وراحت غسلت يدها
راحت فتحت التي في على فيلم اجنبي
وجابت بطاطس من المطبخ حطت على الطاوله اللي قدام التي في
طلع وافي على صوت التي في وهو مغمض عيونه
وافي : وش تسوين انتي ؟
لولوه : ولا شي اسوي جو عشان اتابع فيلم
وافي مارد دخل وقفل الباب
لولوه بقهر : ماالت
بعد دقايق لولوه راحت المطبخ ووافي طلع من غرفته وجلس على الكنبه المواجهه للتي في
لولوه جابت العصير واجت جلست جنبه
اعجبه شكل العصير من فوق اخضر ومن تحت احمر
وافي : مين وين جبتيه
لولوه مقلبه حواجلها : وش هو
وافي : العصير
لولوه : هههه وش من وين جبتيه سويته قبل شوي
وافي فتح عيونه : مين سواه ؟
لولوه بغرور : انا .. ليه ما اعجب ؟
وافي : مو كذا بسـ.. سكت لما انتبه لنفسه من متى هو يبرر كلامه لاحد ناظر فيها وسكت
لولوه استغربت منه " وش فيه هذا كانه مجنون مره حبيب ومره ماينطاق "
^
^
^
^
خالد دخل البيت
وكانو البنات مجتمعين عند سوسن
خالد : انتو ماتملون من بعض ؟
بسنت : للاسف مانمل
خالد : انا مليت منكم بل بل كل دقيقتين بوجهي
غنج بعربجه : اقول لا يكثر احنا ماجينا عشان خاطرك انت وهالوجه تقول قرد مضيع ولده
البنات ضحكو على التشبيه
خالد : على ز...
اشجان شهقت وبمياعه : يآآآع ايش هدا الاسلوب
خالد : ارحميني ياصاحبه الاسلوب
سلافه : انا ماني متكلمه لان تعودت على هالاسلوب
خالد : اقول لو سمحتو ممكن زوجتي شوي
ارجوان تهز راسها : اسفين ما يمدينا
جلنار : اذا تبيها بوس راسنا كلنا وبعدين نفكر
خالد : لا والله احلفو
البنات بصوت واحد : والله
خالد باستهبال : اجل باروح عند زوجتي الثانيه
البنات بصراخ : لالالالالالا خلاص خذها
سوسن تناظر فيهم " وش يحسون فيه" : احلفووا
البنات : والله
سوسن تناظر بخالد : روح لزوجتك الثانيه
خالد كتم ضحكته : لا ما ابي لن ارضى الا بزوجتي الاولى وحبيبتي الاولى
سوسن بشهقه : ليه فيه حبيبة ثانيه
البنات تسدحو ضحك على شكلها
خالد : لا مافيه بس تعالي مشتاق لك
سوسن سكتت وقلب وجهها احمر
غنج وهي تضحك من قلب وتضرب على فخذ سوسن بخفيف : روحي روحي مشتاق لك ورجعت تضحك
والبنات مو موقفين ضحك
سوسن : وجع نععم غبيات
قامت وراحت وهم فارطين ضحك عليها
مايحتاج اقول وش صار بفرغة سوسن + خالد *_^
ض1
^
^
^
^
لارا ساكته وتناضر في ملامح فيصل وهو يكلم جوال
يضحك .. تبتسم
يصارخ .. تعقد حواجبها
يلعب باصابعها .. تسرح فيه
فيصل قفل الجوال وهو مبتسم ناضر فيها شافها سرحانه
فيصل يحرك يده قدامها انتبهت لسرحانها
فيصل : ادري اني اجنن مايحتاج تسرحين فيني
لارا " اي والله مجنني" ابتسمت وسكتت
فيصل استغرب ماردت عليه : وش فيك
لارا : مافيني شي
فيصل : متاكده
لارا وهي تقوم : اي متاكده ليه وش سويت
فيصل وهو بعد يقوم : لانك ماقلتي يامغرور لما قلت اني اجنن
لارا وهي تقرب راسها من صدره : لانك ماكذبت
فيصل رمش بعيونه : نععم
لارا ضحكت بدلع وراحت على المطبخ وفيصل وراها هع
^
^
^
^
عند تهاني
بالمطبخ تغسله
اجت رغد عندها
رغد : تهاني ليه انتي تسوين كل شي وين الخدم
تهاني بابتسامه ارهاق : حبيبتي انا طلبت هذا من وليد
رغد : ماتتعبين ؟
تهاني تنهدت : الا اتعب بس عادي
رغد بضحكه : شرايك اساعدك
تهاني : لا روحي انتي انا باكمل
رغد بعناد : قلت باساعدك يعني باساعدك
تهاني : بس انتي ماتعرفين تسوين شي
رغد : عادي اتعلم
تهاني : طيب بس مو الحين اصلا انا خلصت شغلي
رغد ترفع اصبعها بتهديد : بكره راح اساعدك
تهاني بضحك : من عيوني
وليد اجا عليهم وهو يلمس الجدار عشان يوصل للي يبيه
تهاني : آمر وليد شتبي
وليد كشر وبصوت عالي : رغـــد وينك
رغد : نعم انا هنا
وليد : جيبي لي مويه حبيبتي
رغد : طيب
راحت تجيب له مويه وتهاني تنهدت بقههر
سمعت الجرس
راحت تفتح
فتحت تهاني الباب تحسبه ريان
بس اول ماشافت الولد اللي واقف عند الباب اطرافها تجمدت
وهو رفع ناظره شافها وانصدم مين تكون هذي
تهاني استوعبت وقفلت الباب بوجهه
راكان بصوت مسموع : وجع وين اللباقه > عرفتوه راكان ولد عم خالد
تهاني سمعته وضحكت على كلمته
طلعت ونادت وليد له وهي طلعت غرفتها وصارت تتذكره وتتذكر صوته وتبتسم
^
^
^
^
يارا ونوف ومتعب جالسين يسولفون
(متعب ماعلم احد على سحر نوف)
متعب : ما افكر ابدا
يارا : ليه طيب
متعب : لما تتزوجون افكر اني اتزوج
نوف : اها شكلك بتطول
يارا : ههههه اما عاد ليه يطول انا باتزوج قريب ان شاء الله
متعب يضرب راسها بخفيف : ماتستحي هالبنت
يارا : لا حياء في الدين
متعب : ههه احلفي
يارا : اي والله
رن الجرس
راح متعب يفتح
كان رائد
رائد : هلا متعب
متعب : هلا رائد كيفك ؟
رائد : زين الحمد لله وانت كيفك ؟
متعب : الحمد لله على كل حال
رائد : اليوم سهره تجي ؟
متعب : مين بيجي
رائد : اللي دايم يجونن بالسهرات
متعب : خلاص اتفقنا الساعه 10 زي دايما
رائد : اكيد
متعب : خلاص
عند وليد : سولف مع راكان شوي
رن جواله ورد
وليد : السلام عليكم
شخص : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وليد ال.... ؟
وليد : وصلت
شخص : تقدر تتفضل عندنا مستشفى ال....
وليد بخوف : ليه عسى ماشر
شخص : تعال وبتعرف
وليد : ان شاء الله
قفل منه
وليد : راكان طلبتك قولــ..
قاطعه راكان : تم
وليد : وصلني مستشفى ال.....
راكان : ليه وش صاير
وليد : ما ادري اتصل واحد يقول تعال
راكان : يلا
راحو نفس المستشفى
الدكتور : انا اللي اتصلت عليك بصراحه كنت ابي اخبرك عن المريضه سديم اال......
وليد : اي انا اخوها وش فيه
الدكتور : بصراحه انا ما ادري ايش اقولك بس الاعمار بيد الله انا اسف اني باعلمك هالخبر بس سديم توفت قبل ساعتين حاولنا بشتى الطرق نسعفها بس ماقدرنا
وليد الكلام كان اكبر من اللي يتحمله
طاح مغشي عليه
شالوهـ نقلوه لغرفه
^
^
^
^
الساعه 9
طلعت سوسن من الحمام (اكرمكم الله)
خالد كان يناظرها وهي طالعه من الحمام وهي تحاول تشغل نفسها باي شي عشان نظراته اللي خلتها تنحرج زياده واخذت ملابسها وراحت غرفة التبديل
بدلت ورجعت مشطت شعرها ورفعته
حطت روج احمر
ونزلت لان خالد دخل الحمام ياخذ شاور
نزلت عند البنات وكانو لسى موجودين
وكان معهم مي وام خالد
غنج كانت تشرب عصير لما شافتها غصت بالعصير وهي تبي تضحك
سوسن : احسن عشان ماعاد تضحكين
غنج : هههه مشتاق لك اخونا
سوسن باحراج : غنآآآآج
بسنت وهي تغمز لارجوان
ارجوان : اشوف فيه علامات وبعدين رحتي وانتي لابسه سكري رجعتي لابسه وردي كيف
سوسن : شدخلككم
جلست جنب سلافه بعد ماباست ام خالد على راسها
سلافه : هاه كيف كانت لحضه اللقاء .. كان مشتاق وما استبعد اذا انتي ماكنتي مشتاقه
سوسن فتحت عيونها : ياكلبه وشدت شعرها
سلافه : آآآه وجع بس كنت ابي اعرف اللحضه كيف كانت
ام خالد مافهمت شي : اقول بنات وش السالفهه
اشجان : كل مافي السالفه ان خالد نزل قبل ساعتين وناظرت في البنات : ركزو اني حاسبتها ساعتين
ام خالد : ايه بعدين
اشجان : اجا اخونا ويقول ابي زوجتي
ام خالد : طيب ؟
اشجان : لما سالناه وش تبي فيها ؟ قال مشتاااق شدت على الكلمه وغمضت عيونها
ام خالد ضحكت : الله يرج ابليسكم
سوسن وجهها قلب اشاره
ومي مقهوره
خالد نزل من الدرج شبه يجري
وكان واضح انه ماخذ شور من شعره اللي مانشف زين
البنات بصوت واحد : تعال ياللي مشتاق
سوسن مسكت في سلافه تخبي وجهها
خالد دخل يدور على سوسن شاف لبسها ضحك وناظر فيهم : خير
سلافه : كيف كانت لحضه اللقاء
خالد ياخذ نفس ويغمض عيونه : آآه لحضه ولا بالدنيا بعد شوق كبير دام طويلاً
غنج : اومايقود .. وانا اقول ايش بها البنت هاديه اثاريك لعبت فيها
خالد : Yes, they were exciting
البنات بصوت واحد : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
سوسن ماعاد قدرت قامت من مكانها تبي تطلع
قبل ماتطلع سد خالد المكان عشان ماتطلع
خالد يناظر في البنات : متاكد اذا طلعت بتزعل راضوها انتو ما اتدخل
سوسن بهمس : خالد وخر
خالد يناظر فيها : تؤ تؤ مابوخر
ام خالد تضحك على سوسن : خلها ياخالد تطلع
خالد : طيب طيب بس اول لازم تسوي شي قدام الكل عشان اتاكد انها مو زعلانه
ارائكم + تقييمكم اذا عجبكم البارت




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:40 PM   #56

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثالث والثلاثين
^
^
^
^
غنج بحماس : وش هوو
سوسن بهمس لخالد وهي معصبه : وخخخخر
خالد بعد عنها عشان تطلع وطلعت
سلافه بنرفزه : تلعب علينا
خالد : لا بس اذا عصبت هذا موضوع ثاني
اشجان : مآآآآآآآلت انقلع
خالد : ههه طيب
وطلع عشان يجتمع مع الشباب كالعادهه
^
^
^
^
لولوه قاعده تقرا كتاب
وافي طالع
ملت من الكتب رمت الكتاب بملل : اوووف وش هذا الملل
تذكرت ريان
راحت على طول على جوالهها
اتصلت عليه
رياان : الو
لولوه بصراخ : الووووووووووووووووووو
ريان انفجع لانه مو رقم لولوه : بسم الله مين انتي؟؟
لولوه : انا لولوه
ريان بفرحه : احححلفي
لولوه : والله انا لولوه اشتتقققتلك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
ريان : وانا اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر ياقلبي
لولوه : لا انا اكثثثثثر
ريان : وش اخبارك مع وافي
لولوه : الحمد لله
ريان : مالقيتيلي زوجه
لولوه : افا عليك لقيتت لك
ريان : مين ؟
لولوه : وحده
ريان : احلفي
لولوه بضحكه : والله
ريان : يجي لك يوم
لولوه تنهدت : رياان والله اشتقتلك احس حياتي بايخه بدونك
ريان : يلا هانت باقي اسبوعين وترجعين
لولوه : وش يصبرني هالاسبوعين .. بصوت فيه بحه : ريااان حرام والله اشتقتلك
ريان : والله وانا اشتقتلك بس اصبرري
لولوه اخذت نفس : الله يصبررني .. انا بافجر وافي
ريان : لييه ؟
لولوه : عشان ارجعع
ريان بضحكه : ههههههههههههههههه يلا لولوه باقفل لان الشباب وصلو
لولوه : طيب يلا باي
ريان : باي
قفلت منه وباست الجوال لان كانت الخلفيه صورته
قامت تبغى تطلع شافت وافي متسند على الباب
لولوه " انفضحت" : من متى انت هنا
وافي : من لما تبغين تفجريني
لولوه حكت خشمها باصبعها .من الاحراج.
وافي ابتسم على حركتها : تبين ترجعين الرياض ؟
لولوه رفعت راسها بعدم تصديق : نرجع ؟
وافي : اذا تبغين نرجع
لولوه بفرح : احللف .. احللف . احللف
وافي ابتسم وسكت
لولوه : طيب متى نرجع
وافي : بكره الصبح طيارتنا
لولوه : كيف ؟
وافي : تعالي شوفي كيف ؟
فتح الابتوب دور على حجز وحجز
بعد ماخلص الحجر
التفت لها
شاف ابتسامتها شاقه الحلق
وافي وقف ووقفها معاه : اشكريني
لولوه : شكرااا
وافي هو يسحبهها على اغرفه : لا انا ابغى شكر ثاني
*_^
^
^
^
^
فيصل ولارا
جنب بعض على السرير
لارا : فيصل ممكن سؤال ؟
فيصل : تفضلي
لارا : قد حبيت بحياتك
فيصل ناظرها وابتسم : ايوه
لارا عقدت حواجبها : مين ؟
فيصل : مالك شغل
لارا بصراخ : مين حبيت ؟
فيصل : هههه طيب لا تصارخين وبعدين هذا شي يخصني
لارا مدت بوزها بزعل : حرام عليك
فيصل هذي الحركه الوحيده اللي لو كان بقمة عصبيته يبتسم وخصوصا من لارا : اممم خلاص رحمتك باقولك
لارا : احلف
فيصل : والله
لارا : مين ؟
فيصل وهو يقربها منه : مافي الا وحده سكنت روحي وكياني
لارا : مين ؟
فيصل : وحده اسمها لارا
لارا ابتسمت ودفنت راسها بصدره
فيصل تنهد بحب
^
^
^
^
الساعه اليوم الثاني
البنات نامو عند سلافه
صحيت سوسن كالعاده على المنبه
خالد حس بحركتها قبل ما تقوم سحبهاا
خالد : على وين ؟
سوسن : باروح البس للمدرسه
خالد يحك عينه بنعاس : طيب حبيبي وفك يدها
راحت تبدل ملابسها وونزلت على الفطور
سلمت على ام وابو خالد وباست سلافه جلست مكانها : صباح الورد للورد
ابو خالد بابتسامه : صباح الفل حبيبتي
ام خالد : صباح الخير
سلافه : صباح الياسمين لاحلى وردة ياسمين
سوسن ابتسمت لهم بحب
نزلت غنج بعربجه ومعاها شنطتها رمتها عند الكرسي وجلست
بصوت عالي : صباااح الخير
الكل : صباح النور
بعد دقايق نزلت غيداء وغنج
جلس وبنفس الوقت نزل خالد جلس جنب سوسن بعد ماسلم على امه وابوه وباسها
نزلو البنات كلهم
خالد : مايمديني اوديكم اليوم
سلافه : لالالالالالالالالا ليه
خالد : مشغول والله
غنج بعصبيه : في ايش مشغول
خالد : اووف فاتككم مادريتو صرت اشتغل مع ابوي بالشركه
البنات بصوت واحد : احللف
خالد : والله
ابو خالد : يلا قوم اعرفك اذا جلست ماعاد بتيجي الشركه
خالد يناظر بالبنات : من اولها
البنات : ههههههههه
قام خالد
وبعدين البنات وراه
^
^
^
^
ام وليد تصيح على بنتها
وتهاني زيها تصيح
رغد نايمه
وليد ساكت
ام وليد بحقد : والله لاضيعها زي ماضيعت بنتي
تهاني تهديها وهي بس تقول هالجمله
^
^
^
^
في المدرسه
اول مادخلت التفتو البنات لها
سوسن بملل : اووف تصدقون كرهت المدرسه
غنج : يحق لك
اجت جمانه تسلم على البنات وقعدو يسولفون كلهم
بعد دقايق اجت رنا تبغى سوسن
سوسن ناظرت بسلافه وابتسمت
سلافه : خير
سوسن : سلامتك
تكلمو شوي ورجعت سوسن للبنات
صفررت وكل وحده راحت لفصلها
جمانه ورنا وسوسن حاطين اكل بالدرج وقاعدين ياكلون
دخلت ابلة الرياضيات
رفعت نظارتها باصبها : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسرار : طبعا اول يوم اجيكم مافي درس بس عرفوني عليكم
عرفوها عليهم
جلست على الكرسي تسولف معهم
كوثر بجراءه : ابله وش اسمك ؟
اسرار : اسمي اسرار
وقعد البنات يتكلمون وسافهينها
ورنا وسوسن وجمانه ياكلون ويسولفون
اسرار شافت جمانه تاكل
اسرار هي تاشر : انتي
جمانه : انا ؟
اسرار : ايه انتي قاعده تاكلين
جمانه : لا يا ابله ما اكل
قامت الابله وشافت الدرج لقت حلويات وبطاطسات وعلك
اسرار تاشر : كل هذا وماتاكلين
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سوسن فارطه ضحك على شكل جمانه
اسرار : وانتي
سوسن : انا ؟
اسرار : ايه انتي على اساس انك ماتاكلين وش هذا بدرجك
توقعاتكم .. واذا عجبكم تقييمكم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:41 PM   #57

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الرابع والثلاثين
اسرار : ايه انتي على اساس انك ماتاكلين وش هذا بدرجك
سوسن : اول شي يا ابله هدي بالك ليه معصبه ثانيا ترا هذا الاكل مو حقي حق جمانه هي حطت بدرجي وبدرج رنا عشان الدرج من كثر اكلها ماتحمل
البنات : هههههههههههههه
جمانه فاتحه عيونها على كبرها : الله اكبر يالتسذوب
سوسن تناظر في الابله وبابتسامه غباء : كيفك ؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
اسرار : تبين تنطردين
سوسن باستهبال : يمقن ابي انطرد ويمقن لا
البنات تسدحو ضحك
اسرار ابتسمت غصب عنها
ورجعت مكانها
اسرار بهمس لجمانه : كيفني معك خليتها ترجع مكانها وهي مبتسمه
جمانه : كفوو سكتت وبعدين تذكرت وبطفاقه ضربت راس سوسن
سوسن : اححح ياكلبه
جمانه : يا النذله اجل هذا الاكل كله حقي صح والله ماتبلعين وحده من اللي بالدرج
سوسن : مع نفسك باكل من حق رنا
جمانه مدت يدها على درج رنا تبي تطلع الاكل
مسكتها رنا : خير ماتمدين يدك على اكلي
جمانه : وجع مامعك يد معكـ..
قاطعتها رنا بطفاقه : قولي ماشاء الله جعلك الماحي
جمانه : ماني بقايله يمكن تصيبك عين وتخف يدك من ذا الضرب
^
^
^
^
الساعه 9
طلعو وافي و لولوه من البيت متوجهين للمطار
كانو واقفين لانهم توهم يدخلون
بس اللي ماكان متوقع من لولوه ولا وافي وجود الجوري بنفس المطار
الجوري اول ماشافته جرت لعنده
الجوري : وافي
وافي التفت لها وناظرها من فوق لتحت : ماقالولي انك سويتي عمليه
الجوري : وافي اسمعني الله يخليك
وافي : ايش اللي يخليني اسمعك
الجوري : وافي انا ندمانه
وافي وهو يحاول يتمالك اعصابه : وانا ايش استفيد من ندمك
الجوري قربت منه ومسكت يده بجراءه : وافي انا احبك
لولوه انصدمت من كلمتها فتحت عيونها على كبرها
وافي بعدها عنه بقرف وكانها قذره
الجوري رجعت قربت منه : وافي ليه تغيرت علي كذا مره وحده مافي انسان مايغلط
وافي ببرود : خلص كلامي مععك رجاءا ارجعي لاخوك لانه لو شافك بيكون موضوع ثاني
الجوري خلته وراحت لجهة اخوها
وافي ناظر لولوه
لولوه كانت للحين مصدومه من جراءتها
وافي مسكها من يدها وطلع الطياره لانهم نادو على رحلتهم
^
^
^
^
لارا صحيت وكان فيصل مو جنبها
قامت واخذت شاور نزلت تدور له مالقته بالفله
فتحت التي في وقعدت تقلب
بعد دقايق سمعت صوت اغنيه استغربت
وشافت جوال فيصل يرن
اشتغلت اللقافه عندها راحت
وشافت المتصل "نواري" استغربت مين نواري
ردت
نواري بصوت عالي تطغو عليه النعومه : الو فيصل اخيرا رديت .. حرام عليك قد لي شهرين اتصل ادري تبي تعرف ليه اتصل من شهرين بس يافيصل انا حامل
انصعقققت لارا من الكلمه
نواري تكمل : وانت غلطت ولازم تصلح غلطتك وبصوت باكي : فيصل انت اللي وصلتني لهنا حرام عليك سكتت شوي : فيصل وينك ؟ ليه ماترد
لارا ماعاد قدرت تتحمل قفلت بوجهها
والدموع تجمعت بعيونها
دخل فيصل وشاف جواله بيدها وعيونها متجمعه فيها الدموع
فيصل تقدم لها بسرعه بخوف : لارا وش فيك حياتي
لارا والدموع متحجره بعيونها
فيصل : لارا وش فيك ياعمري
لارا وصوتها متهدج : مين نواري
فيصل انجن وبخوف : لارا وش قصدك
لارا بصوت عالي يغلب عليه الانكسار : مين نواري
فيصل وهو يمسك شعره : لارا افهميني انا كنت ا..
لارا تقاطعه : مين نواري ؟
فيصل تنهد "ايش تبيني اقولك اقولك ان هذي وحده من مليون بنت لعبت عليها " سكت وهو ندمان
لارا بلعت ريقها وتحاول انها تجمع قوتها اللي خارت بعد المكالمه : رجعني بيت اهلي
فيصل بسرعه : لارا افهمـ..
لارا والدموع نزلت من عيونها : بتوديني ولا اتصل على متعب
فيصل : طيب باوديك
^
^
^
^
في المدرسه
سوسن بطفاقه : جمجمتي وش رايك نشرد ونمر على ثالث ثانوي وناخذ البنات
جمانه : قدامم
سوسن : رنا مشينا
رنا : لا مابروح معكم
سوسن : براحتك
طلعو سوسن ورنا لان مافيه ابله عندهم
راحو لجهة فصول ثالث ثانوي
شافوا البنات جنب بعض كالعاده
سوسن : انتي دقي وقولي للابله المديره تبغى غنج واشجان وغيداء وحوراء
جمانه : لا انتي قولي
سوسن تناظر فيها : طيب مثلي انك تبكين عشان تصدق
جمانه طيب
جمانه حطت يدها على عيونها وهي تمثل انها تشاهق
سوسن طقت الباب
الكل التفت للباب
سوسن : ابله لو سمحتي المديره تبغى غنج واشجان وغيداء وحوراء
اسماء : وش تبغى فيهم
سوسن : انزلي اساليها
اسماء رفعت حاجب : لا والله ؟
سوسن : اي والله
البنات : هههههههههههههههههههههههه
اسماء لما شافت جمانه تشاهق صدقت : اطلعو ياغنج واشجان وحوراء وغيداء
طلعوا
غنج : جمجومه وش فيك
اشجان : جمجمة قلبي وش صاير
حوراء : هيه مين زعلك اروح انهيه
غيداء : وش فيك جمانه امشو بنات شكل فيه مشكله
جمانه ترفع عيونها لهم وبعدين تضحك بصوت عالي
سوسن فتحت عيونها وحطت يدها على فم جمانه : هذي اللي بتفضحنا
غنج فهمت : يالبى قلبوكم يلا نفلها
اشجان :يلا
حوراء اللي مافهمت : كيف نفلها والمديره
غيداء : اي مد\يره ياغبيه البنات مطلعينا
سوسن : اقول امشو نفلها
طلعو السطح وهم يجرون ويصارخون
وتفحيط
سوسن وغنج رافعين مراييلهم ورابطينها من عند الخصر ويرقصون
واشجان تغني حوراء وغيداء يدقون في باب السطح
وفلله
^
^
^
^
خالد بالشغل بعد مافهموه الشغل قاعد يوقع اوراق والاوراق على المكتب منتثره
رن التلفون
خالد بعصبيه : الوو .. ماتعرفون اني مشغول يعني لازم تقطعون الشغل
ابو خالد : اهدى
خالد ابتسم لما عرف صوت ابوه : هلا بابو خالد
ابو خالد : هلا بك اقول تعال مكتبي باقلك على خطه عملنا بفرنسا
خالد : طيب يبه جاي
قام خالد وتوجه لمكتب ابوه طق الباب
ابو خالد : تفضل
خالد دخل عنده
ابو خالد : تعال اجلس
خالد بعد ماجلس ناظر ابوه : سم
ابو خالد : سم الله عدوك انت تعرف .. ان بعد اسبوع راح توصل الشاحنات لفرنسا عشان الفرع الجديد
خالد : ايه ادري
ابو خالد وهو يتسند على ظهره : وهناك وقت الشغل شغل يعني مايصير تسوي شي بوقت الشغل
خالد باستغراب : وش مناسبة هالحكي يبه
ابو خالد بابتسامه : بصراحه ابيك انت اللي تستلم الشاحنات هناك
خالد قلب حواجبه : بس يبه ماكملت حتى اسبوع وانا اشتغل وبعدين مايمديني اروح واخلي سوسن ومي
ابو خالد : لا بتخليهم لان اصلا جدتك اليوم جت من تركيا وراح يروحون البنات والشباب كلهم عندها بيخلون حتى امهم وابوهم
خالد : لا تكفى يبه فكني من هالشغله
ابو خالد بحزم : انا اقلك بس عشان تجهز نفسك ما اخذ رايك
خالد حز بخاطرهه شلون يروح ويخلي سوسن : امرك يبه ان شاء الله اتجهز عشان بكره اروح
ابو خالد : على فكره مي عند اهلها الحين
خالد "انا فاضي لمي الزفت" : طيب وش يعني
ابو خالد : خالد وش فيك زوجتك عند اهلها روح وجيبها
خالد : اخلص شغلي واروح
ابو خالد : طيب يلا توكل
خالد : طيب
^
^
^
^
عند مي
مي لشوق "اختها تتذكرون ؟" : ياشوق تخيلي من بعد ماصالحها حتى ما يناظرني قهههر
شوق بابتسامه خبث : وليه معصبهه هدي بالك احنا راح نروح بكره عند جدتي وانا اوريك فيها
مي : انتي ماتعرفين وش صار لخالد تخيلي خليت منصور يتصل برقمها وسجلت على جوالها حبيبي ومع هذا ماصدق فيها واثق فيها ثقه عمياء
شوق بتفكير : هو واثق فيها ثقه عمياء بس هي ؟
مي بخبث : تفكرين في اللي افكر فيه
شوق : اكييد
مي وشوق ضربو ايديهم ببعض
^
^
^
^
في سياره فيصل
لارا مانزلت منها ولا دمعه بعد الدمعه اللي نزلت ببيتهم
فيصل مستغرب قوتها
فيصل : لارا طيب اسمعيـ..
لارا : فيصل الله يخليك ابغى ارتاح شوي
فيصل : طيب حبيبتي
لارا حست بغصه من سمعت هالكلمه
وقف السياره
لارا بتنزل قبل ماتنزل مسك يدها : لارا لازم تسمعين تبريري
لارا عضت شفايفها : تمنع الدموع
فيصل حس فيها فك يدها : خلاص انزلي ولا تنسي وبصوت فيه عبره : ورب الكون احبك
نزلت لارا من السياره
رنن الجرس
نوف : طييب مين ؟
لارا : افتحي انا لارا
نوف فتحت الباب وهي مستغربه
لارا لما شافت نوف ارتمت بحضنها وصارت تشاهق بصوت عالي
نوف دخلتها غرفتها وهي تسمي عليها وخايفه عليها
نوف : لارا وش فيك
لارا بس تبكي
نوف عارفه حتى لو هديت مابتقول لها احسن شي تنادي يارا
راحت نوف ليارا وكانت نايمه
نوف : يارا قومي
يارا بنعاس : انقللعي
نوف : يارا اصحححي
يارا مطنشه
نوف : يارا .. لارا اجت وهي منهاره
يارا فزت : احلفي لارا موجوده
دفت نوف وطلعت تجري لغرفة لارا شافتها جالسه عالسرير ويديها على عيونها وتبكي
يارا جرت لعندها : لارا وش فيك فيصل فيه شي
لارا اول ماسمعت اسم فيصل زاد بكاها
يارا حضنتها وهي تحاول تحارب دموعها اللي راح تنزل من حالة اختها وتوامها
^
^
^
^
تهاني عند رغد
لانها حرارتها مرتفعه
وامهم تعبانه وبس تبكي وتدعي على لولوه
تهاني تحط الكمادات على راس رغد
وماتسمع من رغد غير تاوهات
تهاني تحاول تكون قويه وخصوصا بعد فقد اختها
راحت وجابت الترمومتر وقاست حرارتها مانزلت وهي خايفه عليها
^
^
^
^
عند وافي ولولوه
نزلو من الطياره على اراضي السعوديه
لولوه فرحانه بس تحس بضيق كل ماتذكرت حركة الجوري وكلام وافي " يعني كان بينهم حب "
وافي مسك يدها وطلعو بالسياره اللي كانت تنتظرهم
طلعو وتوجهو لقصر وافي
اول القصر اول ماتدخل منه درج وبعده طريق لباب القصر وجنب الطريق من اليمين واليسار حديقه كبيره جدا وكان جدا راقي
فتح وافي باب القصر بالمفتاح
اول مادخل اجو الخدم عنده عشان يشوفون طلباته
وافي بحده كالعاده : كل وحده على شغلها
استغربت لولوه الحده اللي يتكلم فيها
وافي مسكها وطلعو على جناحهم الجديد
كانت لصاله لونها بني وبيج والاثاث راقي جدا
دخل وافي وجلس على الكنبه بملل
جلست جنبه لولوه وبهدوء وخوف: تحبها ؟
وافي ناظر فيها بنظره خوفتها طبعا هو ما يقصد يخوفها بس نظراته هي كذا : مين هي ؟
لولوه تبلع ريقها : آآآ آللجورري
وافي ابتسم على ارتباكها وتنهد بضيق وناظر الطفايه اللي على الطاوله : كنت احبها .. الا كنت اعشقها نسى نفسه وان اللي يتكلم معها حساسه وقمة الحساسيه : كانت تطلب وبثواني الطلب يكون عندها تصدقين .. كنت اشوفها تغلط واتغاظى بس لما وصلت اغلاطها للخيانه هنا حبي لها يختفي اي شي الرجل يتغاظى عنه الا انه يشوف رجال ثاني مع حبيبته
لولوه وهي تحاول تمسك دموعها
وافي انتبه لنفسه ناظر فيها وشاف بعيونها لمعه عرف انها بتبكي : بس الله يشههد اني صرت اكرهها كثر حبي لها اول .. يكفي ان عندي اللي تسواها وتسوى عشر من امثالها حضنها وهو ندمان على الكلام اللي قاله وهو ناسي انه يكلم لولوه .. مهما كانت البنت قويه او تتظاهر بالقوه بيجي يوم وتنهد كل قوتها
لولوه فرحت انو صارت بقلبه حتى لو ماحبها قد الجوري تقدر تكبر حبها بقلبه بس تنهدت عشان الجوري طلعت بحياتهم وخايفه تخربب كل شي
^
^
^
^
خالد واقف عند بيت مي وهو كاره نفسه بعد الخبر اللي سمعه
نزلت مي بدلع رباني
دخلت السياره وقفلت الباب بمياعه
خالد ببرود : قفلي الباب زي الناس
مي فتحت الباب وقفلته بقوه
خالد ناظر فيها : هالسياره تسواك اركدي دام النفس طيبه
مي : خالد وش فيك
خالد لقى مين يطلع حرته فيه بصراخ : فيني اللي فيني كلي تبن لايجيك شي مايعجبك
مي بهمس : طيب
خالد طلع بكت الدخان وصار يدخن بشراهه
مي انكتمت من الريحه
مي : خالد باموت قفل هالقرف
خالد بعصبيه : موتي وفكيني نكد
مي بصوت يحزن : خالد وش فيك ترا ماسويت شي
خالد سكت وهو ندمان على الطريقه اللي تكلم فيها مع مي بالنهايه انسانه ولها مشاعر بهدوء : طيب خلاص اسكتي عشان ما اكلمك بهالطريقه
^
^
^
^
الساعه 1 الظهر
بالمدرسه
سوسن تضحك على غنج اللي تتكلم بدلع وهو مو لايق وخصوصا على شكلها لانها قاصه بوي
اشجان وهي تمسح دموعها من الضحك : خلاص ياكلبه اهجدي
غيداء : ايه بنات تذكرت شي
حوراء : وش فيه
غيداء : جدتي بتيجي اليوم من تركيا وكلنا بنروح عندها
غنج : فللللللللللللله
سوسن : مين جدتكم ذي
اشجان : هذي جدتي ام ابوي وابو الباقين هع
سوسن : والله فهمتيني
اشجان : ههههههههه وتسكت بعدين قالت بدلع : ايش هدا الاسلوب
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نادا الحارس : راكان ال.........
البنات قامو يلبسون عباياتهم
وطلعو سوسن حست بدوخه وتمسكت في غيداء لانها كانت جنبها
مسكتها غيداء بخوف : وش فيك
سوسن : لا مافي شي بس حسيت بدوخه
طلعو سيارة راكان
راكان : ضلمتو السياره
غنج ركبت قدام والباقين ورا
غنج : مضلمة فيك ياجحش
راكان باستهبال : هلا والله بالشباب
غنج : هلا فيك يلا سق بس
راكان ضحك على غنج ماتبطل حركاتها
فجاه رن جوال
اغنية
مولعه الدنيا مولعه بوجوده والله مولعه
يارب اليوم مايطلع نهاره وانا ولا اودعه
يالبى لبى قلبه احبه والله احبه
انا اشهد انها صعبه اشوفه وما ادلعه



//




سرقني دون علمي ويراودني في حلمي
من اشوفه اسمي ويدق قلبي واسمعه
يالبى لبى قلبه احبه والله احبه
انا اشهد انها صعبه اشوفه وما ادلعه



//

ياهو ياناس ياهي له الوحده يالبيه
ولاشي غيره ابيه هوا قلبي يتبعه
يالبى لبى قلبه احبه موت احبه
انا اشهد انها صعبه اشوفه وما ادلعه
راكان رفع حاجبه باستغراب هذا مو جواله واصلا ماسمع الاغنيه هذي
راكان : بسم الله جوال مين
سوسن بطفاقه : جوالي
راكان بشهقه : تاخذينه معك
سوسن : ايه بس ماحد يدري هع
راكان : ههه مجنوننه
سوسن : لا تخاف علي انا بالحالي اخوف
سلافه : هههه وش قالت له الجوهره ؟
سوسن بعدم اهتمام للي اتصل حطته سايلنت : كالعاده عاجبتني ومن هالحكي
غنج : تدري تركي ان بنات مدرستنا خاقين على سوسن
راكان باستهبال : وعع وش فيها عاد
سوسن بغرور : اجنن اهبل اخقق والكل بيموت عشان اعطيه نظره بس
راكان : ياشين الثقه على البقر
سوسن : ههههه اسكت بس
راكان : ايه باقلكم خبر ماراح يفرحكم
سوسن : انا كل الاخبار تفرحني حتى لو موت هههه
البنات كلهم بصوت : اعوذ بالله
سوسن : هههههههههههههههههههه
راكان : خالد
سوسن بخوف : وش فيه
غنج : هذي اللي كل الاخبار تفرحها
راكان : مابقول هو بيقول لكم
سوسن بعصبيه : يالككلب وش فيه خالد
غيداء : هئ اسكتي صوتك طالع
راكان : ههه برا برا سيارتي بسرعه فضحتيني
سوسن وفيها صيحه : قول لي وش فيه خالد
راكان : والله مافيه شي لا تصيحين
سوسن سكتت وهي تناظر الدريشه وتفكر وش فيه خالد .. وكانها تذكرت شي رفعت جوالها بسرعه واتصلت على خالد
خالد طارت العصبيه اول ماشاف ..نور عيوني يتصل بك..
خالد : هلا والله بعمري
سوسن تنهدت براحه : الو خالد
راكان حط يده على راسه : فضحتني
خالد : هلا بك انتي وين
سوسن : انا بالسياره مع راكان
خالد : انتظرك انا وصلت البيت
مي بمياعه وبصوت مسموع : يلا حبيبي انزل معي
خالد كشر بوجهها : انقلعي جوا
مي انقهرت وطلعت
سوسن بقهر : هذي مي
البنات بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توقعاتكم واذا عجبكم البارت لا تبخلو بالتقييم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:43 PM   #58

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الخامس والثلاثين
سوسن تناظر فيهم ورافعه حاجبها : خير
اشجان : ههههههههههههههههههه سلامتك ههههههههههههههههههههههههه
سوسن : المهم حبيبي شوي وبنوصلل
خالد : طيب حياتي انتظظرك
سوسن : باي
خالد : احبك
سوسن : انا اكثثر
قفلت وحطت راسها ونامت والبنات يسولفون
لما وصلو غنج بضحكه خبث فهمتها اشجان
اشجان : يله
غنج بصوت عالي : سوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
سوسن نقزت من الخوف : مين مات
غنج باستهبال : خالد مات
سوسن فتحت عيونها وضربت غنج على راسها : في عدوينه ان شاء الله ياكلبه
غنج : جد صاحيه تقولين مين مات
سوسن وهي تضربها مره ثانيه : اي وليه تفجعيني وش تحسين فيه
غنج تبي تضرب سوسن
بس سوسن اسرع منها جرررت عشان تقطع الشارع وتدخل الفله
وقفها صراخ البنات : سوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
وصوت الفرامل
خالد فز من السياره لانه كان ينتظرها بالسياره
سوسن وقفت وهي تناظر السياره ولما استوعبت انها مستحيل تنفذ من هالحادث حطت ايدينها على يديها وصرخت خااااااااااااالد
وقفت السياره عند سوسن بالضبطط
خالد جرا لعندها
خالد : سوسن ماصار شي خلاص
سوسن ترتجف وتقول خالد
خالد فك يدينها من وجهها وحضنها
خالد بعد سوسن عن الطريق
اول ماراحت السياره
جرو البنات عند سوسن
اشجان : سوسن صار لك شي
غنج : سوسن انا اسفه بس مو قصدي
خالد : خلاص يلا ندخلل
شال سوسن
وهي للحين مو مستوعبه انها نفذت من الحادث
دخلها غرفتها وهو يكلمها وهي ماترد عليه
خالد اعطاها كف عشان تصحى
التفتت له سوسن
خالد حضنها : خلاص ياروح خالد ماصار شي
سوسن غفيت بحضنه
خالد حطها على السرير وغطاها
وصله مسج على جواله
كان الرقم مو مسجل ومحتوى الرساله ( كان بتروح من بين ايديك .. هذا تحذير بس قول لابوك يجيب الدين اللي عليه ولا المره الجايه ماراح يكون تحذير )
انجن خالد يعني اللي صار مقصود
نزل لعند ابوه اللي كان توه داخل
خالد : يبه ابياكلمك بموضوع
الو خالد تعال معي وراحوو مكتب ابو خالد
خالد حكا له وش صار
ابو خالد : طيب عادي مو اول وحده كان بيصير لها حادث ونفذت منه بعون الله
خالد : ادري بس بعد اللي صار اجتني رساله
واعطا ابوه الرساله قراها
ابو خالد رفع حواجبه : ما عمري قد تدينت سكت شوي وقال الا اخوي
خالد : ايش يعني يبه ؟ تكفى ما ابي سوسن تدخل بالشغل هذا والدين وما الدين
ابو خالد : ان شاء الله ماراح تدخل انت اهدى
خالد تنهد : ان شاء الله يكون كلامك صح
^
^
^
^
الساعه 4 العصر
ابو خالد دخل على سلافه وسوسن اللي كانو يتضاربون على الريموت كنترول
ابو خالد : وش تسوون انتو يلا قومو جهزو شنطكم بتروحون قصر امي
سوسن : انا جهزت اغراضي هذي باقي ماجزت خلها تعطيني الريموت شيبت شعري
ابو خالد يبتسم لشقاوتهم : سلافه اعطي سوسن الريموت وروحي جهزي اغراضك
سلافه رمت الريموت على سوسن
سوسن بصرخه : ااااااااااه ياكلبه
وقعدت تتفرج وسلافه جهزت
الساعه 5 راحو قصصر الجده
اول مادخلو كانت الخادمه تتكلم : seninki (تفضلوا)
غنج بعربجه : بدت ذي ترطن
سوسن بابتسامه : teşekkür ederim (شكرا) ودخلت
فتحوا عينهم البنات
اشجان : الكلبه ذي تتكلم تركي
غيداء : واحنا من المهد واحنا نحاول نفهم كلمتين ومافهمنا
حوراء : حلوه المهد
بسنت : تعالو ندخل سوسن مدري وين راحت
دخلو لقوا سوسن قاعده تتكلم مع الجده
جلنار : سوسن تتكلمين تركي
سوسن : يب يب
ارجوان : كيف تفهمين
سوسن : زي الناس
بسنت : تدرين احنا نجيب مترجم عشان جدتي لما تكلمنا
سوسن ابتسمت : انا اترجم لكم
الجده : Ne hakkında konuşmak (في ماذا تتحدثون؟)
سوسن : Onlar Türk dil öğrenme yöntemi hakkında bana sorun (انهم يسالوني عن طريقة تعلم اللغه التركيه)
الجده هزت راسها بابتسامه
بسنت : امك تركيه صح ؟
سوسن راحت ابتسامتها وهزت راسها بالرفض
ارجوان : اجل وش اصلها ؟
سوسن بحسره : دنماركيه
البنات شهقو
رن جوال سوسن وتمنت تنط تحظن اللي اتصل
طلع خالد
قامت وناظرت بالجده وبهدوء : Kulak Bayan için (عند اذنك سيدتي)
وطلعت ردت سوسن
سوسن : هلا ياقلبي
خالد بحسره : هلا بك
سوسن : شلونكك
خالد بهدوء : الحمد لله
سوسن بخوف : خالد وش فيك حبيبي
خالد : مافيني شي بس انا باسافر الحين
سوسن بصدمه : شننو ؟
خالد : سوسن انا الحين باروح على المطار
سوسن ببحه : طيب ليه ؟
خالد : عندي شغل
سوسن : طيب وين بتروح ؟
خالد : فرنساا
سوسن : خالد طيب تعال الحين وبعدين روح
خالد تنهد : ما اقدر ياسوسن طيارتي باقي لها اقل من نص ساعه
سوسن : خالد لاتروح
خالد بعبره : سوسن مع السلامه
سوسن بصوت مهزوز وصوت شبه عالي : خاللد .. خالللد
خالد قفل الجوال بوجهها وهو مقهور من هالشغل
هو مابيروح الحين بس مايبي يودعهها
سوسن لما قفل خالد بصوت عالي : ليييييييه ؟ ورمت الجوال .. بالارض والدمعه بعيونها
اجو البنات جري
سوسن وهي تسوي نفسها قويه وما اهتمت : ولا شي تعالوو مسحت دموعها بقوه مهزوزه
سلافه نادت الشغاله
ولما جت سكتت ماتعرف تتكلم
سوسن تناظر بسلافه
وسلافه تاشر على الجوال
سوسن فهمتها ضحكت وهي تحاول ماتبين الحزن
قالت للشغاله تنظف
وراحو البنات عند الجده
وقعدو عندها
^
^
^
^
لارا صحيت وهي تحس راسها بينفججر
فتحت الدرج واخذت لها لبس وراحت تاخذ شاور
لبست ونزلت عندهم
يارا لما شافتها قامت وهي تهلي بها
جلستها جنبها واعطتها شوكولا
اخذته لارا سكتت وناظرت يارا
يارا وهي تضغط على يدها
لارا ابتسمت وهي تتذكر لم عرفت يارا
^
^
يارا : وش فيك يالارا
لارا حكت لها كل شي
يارا ناظرت بالارض وكانها عارفه
لارا لاحضت هالشي : تعرفين انه فيصـ..
قاطعتها يارا : الكل يدري
لارا انصدمت : ليه ماحد علمني ؟ واذا تعرفون ومتعب يعرف ليه ماتوقف هالزواج ؟
يارا : ماكان بيدنا شي وانتي كنت تدرين ولما رفضتي ابووي ضربك ومن هالضرب فقدتي الذاكره
لارا : يعني فقدت الذاكره عشان هالزواج
يارا : ايه
لارا سكتت وهي تفككر قد ايش كانت غبيه لما حبت فيصل
نرجع للواقع
لارا ماسكه الشكلا بيدها وذابت ويارا مو جنبها
استغربت وين راحت
^
^
^
^
سامي وفيصل جالسين
فيصل : سامي انت مو فاهمني .. لارا صارت دنيتي كلها .. احبها والله احبها افهمني
سامي : طيب انا اعطيك طريقه وش رايك تقول لها ان خويي كان بلعب على هالبنت واعطاها رقمي وقل انه اسمه فيصل
فيصل بعدم اقتناع : لا ما ابي اصلح الغلطه بكذبه
سامي ابتسم لفيصل : اجل روح قلها كل شي
فيصل : تهقى بتصدقني
سامي : ما ادري بس انت توككل على الله وروح
فيصل وهو يمسك شعره ويشده : والله اني غبي لما كنت اسوي كذا غبي غبي
سامي : فيصل اهدا
فيصل : كيف اهدا علمني وهي زعلانه
سامي : روح كلمها واذا مارضت نفكر بشي ثاني
فيصل : سامي انت باقي على هالحركات
سامي : ما اتركهها
فيصل : ليه ياسامي ؟
سامي : هالشي بدمي
فيصل : مافي شي بدممك
سامي لما سمع الاذان : يلا انا رايح
فيصل : وين رايح والله ماتروح الين نصلي مع بعض
سامي وهو يحاول مايروح : فيصل روح انت صللي
فيصل : بتروح معي
سامي تنهد بضيق : ما ابي
فيصل : الا تبي امش بس
راحو المسجد القريب
بعد ماصلو
فيصل يناظر سامي وهو حاط يده على صدره
فيصل : ايش فيك
سامي : احس براحه
ابتسم فيصل : شفت كيف لو كانت بصدركك ضيقه الحل هو الصلاه حتى لو مافي فرض قم وصلي لله ركعه وحده او ركعتين وشوف وش بيصير
سامي : فيصل مو انت ماكنت مسلم شلون وكيف
فيصل وهو يضرب على كتف سامي بخفه وهم طالعين من المسجد : وتلوومني يوم حبيتها
سامي بصدمه : لارا ؟
فيصل يز راسه بالايجاب
سامي : سبحان الله مين كان متوقع تقلب حاللك لارا
كلن رجع لبيته
^
^
^
^
لولوه وهي تجري وشوق وراها
لولوه تضحك بصوت عال : وخخري
شوق تجري وراها : تعالي ياغبيه
لولوه وهي تجري حستانها طاحت بس على شخص
فتحت عيونها شخص يشبه وافي بس مو وافي
لان وافي عيونه سودا بس هذا عيونه لونها ازرق وملامحه مو حاده زي وافي
سامي ابتسم بس ماعرفها : هلا بالحلا كله
لولوه حاولت تقوم بس ماقدرت لان سامي ماسكها من عند خصرها
لولوه : وخخخر يدكك
وحست بيد تسحبها بقوه من على سامي ناظرت شافت وافي عاقد حواجبه وملامحه واضح عليها العصبيه
لولوه خافت شوق اجت من وراها ومسكتها : اخيرا مسكتك وين كنتي قعدت ادورك
وافي سحب لولوه بقوه لدرجة كانت بتطيح ويدها عورتها
وافي : وش قاعده تسوين
لولوه تلعثمت وماعرفت تتكلم
وافي بصوت عالي : وش تسوين وسامي وش يسوي
لولوه بارتباك واضح : آآآ كانت شوقق تججري ورآآي وانا كنت لافه عليها وحسيت اننني طحت على شخص لما شفته حاولت اقوم بس هو ماسك خصري
سامي بكذب : مامسكت خصرها هي اللي كانت علي وقالت لي ياحلاتك والله وكنت بارد انت جيت
لولوه لفت على سامي وهي تدعي عليه بصدرها
وماحست الا بكف طيحها من وافي
سامي خاف عليها لانها طاحت : وش سويتت انت انا امزح ماقالت شي انا كنت ماسك خصرها لانها كانت بتقوم وانا احاول اساعدها تقوم
وافي بعصبيه : انا بنقالي قدامكم كل واحد يالف من راسه
سامي : والله ما اكذب
وافي مسك لولوه وهي وقفت
وسحبها بقوه وطلعو على جناحهم
وافي : وش صار يلا قوليلي
لولوه وهي تبكي : والله ماصار شي كنت باقوم من عليه بس هو ماسك خصري ماقدرت اقوم
وافي سحبها من يدها ودخلها من باب هي ماتعرف وش فيه
نزلو درج طويل وهي تبكي
وبعدين كان فيه غرفة
دخلها الغرفه وقفل عليها الباب
لولوه تصارخ لما شافت الفيران وتنادي على وافي
وافي قوى قلبه وراح وخلاها
لولوه راح بزاوي وقعدت تبككي
^
^
^
^
الساعه 9
الجده : Yemek odası gelin (هيا الى غرفة الطعام)
سوسن : تقلكم يلا على غرفة الطعام
البنات قامو كلهم
راحو على غرفة الطعام عشان يتعشون
بعد ماتعششو قامو كلهم على غرفة سلافه
غنج فتحت فيلم وقعدت تتابعه هي وارجوان
اشجان فاتحه الاب وقاعده تقرا روايه
بسنت قاعده تلعب بجوالها
ليام وحوراء وغيداء قاعدين يسولفون ويضحكون
سلافه وسوسن منسدحين على الارض
سوسن بملل : اففف ملل يابنت
سلافه فتحت عيونها : تسوين معي مغامره
سوسن ناظرت فيها وابتسمت : قدام
توقعاتكم + تقييمكم اذا عجبكم البارت




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:46 PM   #59

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت السادس والثلاثين
سلافه تناظر في القاعدين كانو كلهم مشغولين
طلعت عند الشباب وقالت لراكان يعطيهم ثياب واشمغه
لبسو وطلعوو
طلبت من السواق مفتاح السياره
ركبوا السياره وساقت سوسن الين وصلت خط سريع وزادت السرعه
سلافه بخوف : ياكلببببببببببه خففي السرعه
ماكان فيه احد بالطريق كانت سوسن تتحرك يمين وشمال وهي تضحك وسلافه تصارخ
^
^
^
^
لارا وهي تفكر بفيصل وتتذكر مواقفها معاه
تتذكر بعد ما اعترف لها بحبه اليوم الثاني
طلعو زي الممشى
وكان فيه اللي يبيع غزل البنات (الوردي عرفتوه )
لارا بفرحه وهي تاشر عليه : ابغغى
فيصل اشترى اثنين واحد له وواحد لها
اكلت حقها
لارا وهي تاشر على حقه : اعطيني
فيصل : لالا
لارا بوزت وتكتفت
فيصل يشوف الناس اللي حوله ماكان فيه كثير باسها على شفايفها بسرعه
لارا ناظرت فيه ورفعت حاجبها
فيصل تبغينه وهو ياشر على الغزل
لارا : ايه
فيصل وهو ياشر على شفايفه
لارا : مستحييل
فيصل : اجل مافي
لارا : اووف
فيصل شافها متردده : ترا باكله
لارا ناظرت فيه وشافت الفرق بينهم بالطول
لارا : طيب قرب
فيصل انحنى لها مع ذلك ماقدرت توصل له رفعت نفسها على اصابع رجليها وباسته بهدوء
فيصل ناظر فيها ووجهها احمر
ضحك بصوت عالي خلى الكل يلتفت لهم
فيصل مد لها غزل البنات وهو كاتم ضحكته على شكلها وهي خجلانه
لارا بدلع : خلالاص فصول لا تضحك
فيصل فتح عيونه : اصغر عيالك انا قال فصول قال
لارا سفهته وهي تحاول تفك الكيس
ماقدرت مدت لفيصل : افتحه
قطع افكارها صوت الموبايل
شافت الشاشه مكتوب (اغلى ناسي .. يتصل بك)
ردت وسكتت
فيصل : لارو ياعمري بكره الظهر انا جاي ياليت تكوني جاهزه
لارا ساكته
فيصل تنهد : بافهمك كل ي بكره
لارا لا رد
فيصل بصوت هادي قريب للهمس : احببك
لارا قفلت التلفون بوجهه تحبه وتموت فيه بس مو قادره تتحمل اللي صار
^
^
^
^
سوسن وقفت لما تعبت من اللف لفه
سوسن : آآآه تعبت
سلافه : الحين احنا وين ضعنا
سوسن تقرا اللوح : غرناطه مول
طلعت جوالها اتصلت على راكان
راكان : هاه وش عندككم لا يكون سويتو مشكله
سوسن : لا لاتخاف بس ضعنا احنا عند غرناطه مول
راكان شهق : هئ و وداكم هناك
سوسن : قعدنا نسوق ونفحط الين وصلنا
راكان : وقفو لتتحركو انا جاي
سوسن : طيب
سلافه : ههههه وناسه بس طاح قلبي
سوسن شغلت السياره ودارت بالسياره وطلع صوت الكفرات
سلافه : لالالالالالالالالالالالالالالالالا ياكلبه وقف
سوسن وقفت وهي تضحك
^
^
^
^
دخل وافي الجناح وهو ناسي لولوه سمع صوت صراخها
تذكر كل شي ونزل بسرعه فتح الباب شاف قطرات دم على الارض والبسه السودا تجري ورا لولوه وهي تصارخ
اجا من ورا البسه وشالها ودخلهاا القفص وهو مو داري كيف خرجت البسه
قرب من لولوه اللي اقف بزاويه وقاعده تبكي
لولوه اول ماشافته فاتح ايدينه قربت منه وحضنته وهي تبكككي بصوت عالي تحس بالامان بقربه
وافي شالها لما شاف الجرح اللي برجلها
طلعها الجناح حاول يعقم الجرح بس الجرح عميق مره
دور على عبايتها وشالها وراح المستشفى
عقمو لها الجرح
الدكتور : الحمد لله على سلامتها
وافي : الله يسلمك
شالها ورجع البيت
^
^
^
^
سوسن وسلافه وصل عندهم راكان ورجعهم البيت وهو يسبهم هع
سوسن : ركون ايش فيك علينا ترا ماسوينا شيي
راكان : وش جابكم غرناطه ولا بعد تسوقين انتي ووجهك لو يدري خالد كان موتني وموتك
سوسن : هههههههه مو لذي الدرجه وش بيعرف خالد اصلا وهو مسافر
سلافه : ايالخاين يعلمك انه مسافر ومايعلمني
سوسن سكتت وهي كاتمه بلقبها حزنهاا
^
^
^
^
الساعه 9
اجت الجده تصحي البنات
فتحت غرف سوسن مالقت احد انفجعت
راحت غرف غنج مافيها احد
فتحت غرفة ارجوان كمان مافيها احد
فتحت غرفة سلافه ابتسمت على شكلهم ملزقين السريرين جنب بعض ومنسدحين مع بعض
غنج وسلافه وحوراء وغيداء وسوسن نايمين على السرير
ارجوان وبسنت فارشين لهم عالارض ونايمين
اشجان نايمه على الكنبه
استغربت انو الباقين مو نايمين معهم
دخلت بصوت عالي : Diyelim Wake (هيا استيقظوا)
البنات سفهوها
قربت من سوسن وسلافه كانت سوسن يدها على بطن سلافه ومنسدحه على جنبها وسلافه يدها على خصر سوسن ومنسدحه على جنبها
يعني شكلهم حلوو
الجده وهي تحرك سوسن : Sawsan kadar gidelim(هيا سوسن انهضي)
قامت سوسن بكسل ودخلت الحمام
صحت الباقين وصحيو
طلعت من الغرفه راحت غرفة مي
فتحتها كانت منسدحه بهدوء
الجده وهي تقرب منها : uyanmak(استيقظي)
صحيت مي وقامت دخلت الحمام
دخلت غرفة العنود وكانت نايمه بالمقلوب
ضحكت عليها : Anoud izinden edelim süre kadar(العنود هيا استيقظي تاخر الوقت)
وصحتها
دخلت على غرفة مي (اخت شوق) وصحتها
صحيوو كلهم ونزلو تحت عشان يفطرون
كان ترتيبهم
الجده على على راس الطاوله
ومن اليمين سلافه وجنبها سوسن وجنبها غنج وجنبها اشجان وجنبها غيداء
ومقابل غيداء حوراء وجنبها ارجوان وجنبها العنود وجنبها مي وجنبها شوق
قعدوا يسولفون الشله
وعنود ساكته وتتمنى تشاركهم
رن تلفون الجده
الجده : Khaled, size hoş geldiniz (اهلا بك ياخالد)
سوسن استغربت مين خالد
الجده : Seyahat ederken? (متى ستسافر)
سوسن حست انه حبيبها
الجده وهي تناظر في سوسن وتبتسم : sorun değil (انها بخير )
سوسن تاكدت انه خالد
سوسن بهمس : Beni onunla konuşmaya izin veriyor musunuz(هل تسمحين لي بالتحدث معه)
الجده بنفس الهمس وهي تمد الجوال : Evet devam edin(نعم تفضلي)
سوسن اخذت التلفون وتكلمت بالتركي عشان مايفهمون البنات : Merhaba, Bay Khalid (مرحبا سيد خالد)
خالد ماعرفها : Kim konuşuyor?(من يتحدث)
سوسن ببرود : Ben Susan değilim(انا سوسن)
خالد بصدمه : Eğer Türkçe biliyor musunuz (هل تتحدثين التركيه)
سوسن : evet (نعم)
خالد سكت وهو مصدوم
سوسن : İnşallah, güvenlik gelecek(ان شاء الله ستصل بالسلامه)
خالد : teşekkür ederim(شكرا لك)
سوسن : Hoşçakal(الى اللقاء)
خالد : Hoşçakal(الى اللقاء)
قفلت سوسن وهي مقهوره انه كذب عليها
العنود بصدمه : سوسن تتكلمين تركي
سوسن وهي مبتسمه للعنود : ايون
مي بحقد : متى تعلمتي ؟
سوسن ببرود : شي مايخصك




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:47 PM   #60

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت السابع والثلاثين
مي سكتت وهي تحط يدها على بطنها لانها حست بنغزه
شوق بخوف : مي ايش فيك
مي : احس بنغزات
شوق وهي تناظر سوسن : اكيد عشان الحمل
سوسن ابتسمت بسخريه
شوق استغربت انها مازعلت
سلافه : اذا خلصتو تعالو غرفة سوسن
سوسن : احلفي ؟
سلافه : ايش ؟
سوسن : تعزمين على غرفتي ؟
سلافه سفهتها : سمعتوا يابنات
سوسن تضربها على راسها بخفه : وجع
سلافه تضحك وهي تقوم
والبنات خلصو كلهم بقى سوسن والعنود ومي وشوق
سوسن وقفت والتفتت للعنود وبابتسامه : ننتظرك بالغرفه
شوق : اختي ماتجي مع هالاشكال
سوسن : الكلام مو موجه لك ناظرت عنود : اذا تبين تجين كلنا ننتظرك واعطتها بوسه بالهوا
العنود فرحت انو بدوا الشلة كلهم يتقبلونها لان هي تحس بملل مع شوق ومي اللي طول حياتهم حش بالناس وخطط
مي : ياويلك تروحين
العنود رافعه حواجبها : ماحد يتدخل فيني
شوق : اجل انقلعي لهم
العنود وهي توقف : ماطلبتي شي
راحت غرفة سوسن
اول مادخلت كانت سوسن وسلافه والبنات كلهم يضربون غنج بالخداديات
سوسن لما شافت العنود تضحك عند الباب رمت عليها خداديه التفتت للبنات وغمزت لهم كلهم توجهو للعنود وبدو يضربونها وهي تضحك وتصارخ
بعد دقايق
البنات كلهم انسدحو
سوسن : آآآآه تعبت
العنود وهي تحس نفسها متكسره : عليكم اللعنه ياحمير كسرتوني
ملاحضه (مي صارت بالشهر الثاني بطنها برز شوي)
^
^
^
^
لولوه صحيت ماشافت وافي جنبها قامت وهي تحسس بقرف من نفسها وخصوصا انها ماتقدر تاخذ شور عشان رجلها
قامت بدلت ملابسها ونزلت تحت كانت جمانه فاتحه التي في
شوق بعصبيه : جمانوه وتبن نقولك بيجي الساعه 9 باليل بالليل من فين تفهمين
جمانه : ايش دخلك انا ابي اتابع من الحين
لولوه جلست جنب شوق
شوق وهي تتافف
لولوه تناظر فيها وتببتسم : وش فييكك
شوق : هالخبله ازعجتني
لولوه سكتت وهي ماتدري وش قصدههم
^
^
^
^
عند سوسن والبنات كانو كلهم يلعبون
فجاه رن جوال غنج معلن عن وصول رسال
غنج فتحت الرساله وابتسمت للبنات
سوسن : خير وش عندك
غنج : يقول راكان انه اليوم بيجوه شباب ويقول سوو كيك ومن هالشغلات لانه مايعجبه شغل الشغالات ويقول بيضو وجهي
سوسن ابتسمت للفكره اللي جاتها : بنات شرايككم كل ثنتين يسوون شي وانا متاكده بنبيض وجه راكان
اشجان : الله على الافكار بنات هيا نقتحم المطبخ
قامو كلهم
وزي ماقالت سوسن كل ثنتين اشتغلو بشي
^
^
^
^
أقسم بـ أنني !
أصبحت هشة الإحسسآس أكثر من قبل
بـ كلمة وآحدة أو موقف وآحد .. تنهآل دموعي ..
أتمنى أن أضع لآفتة عريضة
و آكتب : ممنوع الإقترآب ،
........................................ [ قآبله للأنكسآر ٍ]
فيصل اعطى لارا رنه
وهي طلععت بعد ماسلمت على خواتها
فيصل ماراح على الفله حقتهم
راحح الشاليه
وقف السياره وهي كانت تناظر الشاليه
فيصل نزل من السياره وراح لجهتها فتح الباب وهي نزلت بدون نقاش
مسك يدها وهي ماعارضت دخلها الشاليه
وجلسو على الكرسي الموجود في اول الشاليه
فيصل : لارا اسمعيني
لارا غمضت عيونها : اسمعكك
فيصل بدا يحكي لها كل شي من البدايه وصل عند موقف السوق
قاله وهو مغمض
بعد ماخلص كل شي
التفت عليها شاف عيونها تدمع بغزاره
فيصل : والله شاهد هذا كل اللي صار انا اعترف اني غلططت بس والله كانو اصحابي يجروني على هذا الشي
لارا : طيب ليه انا ايش ذنبي تكسرنني بافعالك
فيصل غمض عيونه : لارا والله والله احبك
لارا بهدوء : ادري
فيصل فتح عيونه
لارا : ادري تحبني بس بالكلام وين افعالك اللي تدل على هالشي
فيصل سكت
لارا ناظرت فيه وعيونها متجمعه فيها الدموع : كسرتني يافيصل تركته ودخلت اول غرفه شافتها
تابع




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله اعتزلت الغرام همس للقصص وحكايات وروايات 13 4 - 4 - 2019 10:13 AM
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 97 8 - 6 - 2018 01:26 PM
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 130 8 - 6 - 2018 01:15 PM
اسالك بالله وش سويت فيني سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 5 10 - 4 - 2014 08:13 AM
روايه والله لا اجيب راسك كامله عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ همس للقصص وحكايات وروايات 42 16 - 2 - 2014 05:48 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:21 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO