:: قصيدة: غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية من بقى لي غيرك بقلمي

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات روايه سعوديه روعه لاتفوتكم رواية حب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 8 - 2012, 01:08 AM   #11

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي



البـــــــــــــــــــــــــ(6)ـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــأرت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قبل ما يلف عنها شاف البنت الي اتكلم عنها متجهه له و كانت تنظر خلفها و بعدين صدمت فيه و رفعت راسها بخفيف و طاحت عينه بعينها
فارس ضاع في عيونها الواسعه الجميله الي جذبته على طول " اااااه من عيوننها من جد تعذب الواحد يا الله وش كثر هي حلوه مو حلوه بس الا تجنن "
رهام من بعيد : رييييييييم تعااااااالي خلاااااااص مو كببببببه عليييييييييك موووووويه
لتين تضحك : ريوووووووم حبيبتيي خلاص مسكتها تعالييي
ريم شهقت يوم استوعبت الي هي فيه و انحاشت
فارس ابتسم لا ارادين " ريم اسم على مسمى تجنن يا عالم اكيد بنت ابو سعود لانها تشبها كثيير "
انقطع حبل افكاره من صوت ابو فيصل من بعيد يناديه
فارس بعد عن الحديقه شوي و لف و ناظر ابو فيصل
ابو فيصل : وش تسوي هنا وراء ما دخلت المجلس يا ولدي
فارس بتمثيل بارع : قالي السواق اروح للمجلس الي بعد الحديقه فانا رحت بس سمعت اصوات قلت اكيد فيه احد فا جلست انتظر هنا ( والله انه فنان كانه مرتب من اول الكلام )
ابو فيصل : اها .. اجل حياك يا ولدي
فارس : الله يحيك
*^*^*^*^*^*^*^^*^
مر هذا اليوم بسرعه و محد حس فيه
نهار جميل لبعض الناس و نهار عادي لبعض الناس و نهار محزن لبعض الناس





^^^^^^^^^^^^^^^^
كانت لابسه بجامت امها الي كانت تحبها
و نزلت تحت عشان تسوي الفطور للي بيروح الشركه
و نست انها لابسه بجامة امها الي كانت عباره عن تيشيرت ليموني و فيه ارنب ابيض جميل و البنطلون ليموني و مخطط بـ ابيض
و كان شكلها كيوت
نزلت المطبخ و جلست تشتغل و نشتغل لين خلصت الفطور و كانت بتشيله لكن سمعت صوت عند الباب و يوم شافت مين كان ابوها
ابو فيصل كان يناظر لها بقرف و كرهه : وش هذا الي لابسته
لتين ناظرت نفسها و تذكرت انها ما غيرت مالبسها من الاستعجال الي فيها فا نزلت راسها و همست : اسفه بس كنت مستعجله و نسيت اغير ملابسي
ابو فيصل : ما فيه شيء اسمه نسيت يا غبيه
لتين دمعتها على طرف عينها : ان شاء الله
ابو فيصل : خذي الاكل و حطيه على الطاوله و فارقي فوق ما ابي اشوف وجهك اليوم
لتين دموعها مغطي وجهها و اذا تكلمت بتبكي فا ما تحركت ولا تكلمت
ابو فيصل راح لها و مسك شعرها الي قبل ما يدخل ابو فيصل فكتها و رفع وجهها : ما تسمــــ...
سكت يوم شاف وجهها كله دموع و عيونها عيون امها تذكر اخر مره شافها عيون ميرا
فك شعرها و لف و راح طالع
اول ما طلع ركضت لتين فوق لكن سمعت صوته يقول : جهزي نفسك يوم الخميس بنروح المزرعه
نخلي لتين تتكلم عن نفسها الحين
سفهت ابوي و طلعت غرفتي بسره و سكرت الباب و تسندت عليه و صرت ابكي و ابكي و اقول في نفس
" ليه كذا ليه ابوي كذا انا وش سوت له عشان يكرهني كذا .. انا مسامحته على كل شيء سوه لي بس خلووه يعاملني زين
انا ما ابي غير كذا .. ليه كان معاملته اول الايام حلوه بعدين فجاة تغير ليه .. اااااه يا يمه الله يرحمك الله يرحمك "
.....................
نروح لـ هلو
كانت طفشانه حيل بس من سمعت انهم بيروحون المزرعه يوم الخميس بد تجهز نفسها و تحط شنطه صغيره فيها ملابس فستان وقميص و تشيرت و بجامه و ملابس سباحه و كل شيء تحتاجه
و دقت على بيت عمها
هلو بهبال : الوووووووووو
ابرهيم : الوووووووو
هلا : برهوم اخبارك
ابرهيم : تمام انتي
هلا : انا كويسه الحمد الله على السلامه
ابرهيم : الله يسلمك .. مين تبغين اي وحده فيهم
هلا : اممممم اقرب وحده
ابرهيم : طيب
....: الوو هلو
هلا : هلا والله ميرو
اميره : اهلين .. وش عندك دداقه
هلا : افا ما تبيني
اميره : لا بس انتي معروفه اذا دقيتي تبين شيء
هلا : بس هذي المره لمصلحتنا
اميره : وشو هو
هلا : انتي تعرفين اننا بنروح المزرعه هاه
اميره : ايوه كملي
هلا : ابي كل وحده تجيب شيء و عندي خططه رهيبه بس لازم نتجمع احنا و الشباب
اميره تحمست : اوكي انا بقول لهم و بخلي عزوز و برهوم يدقون على الشباب و انا بدق على جنو و خوخه
هلا : اوكي بس مين يمرنا
اميره : رائد يجيب جوله و ماجد و جنو و احنا مع عزوز و فارس مع جاسم و انتي و ناصر
هلا : لا ناصر ما نبيه
اميره : الا ننبيه جيبه
هلا : طيب طيب نبين نتجمع في بندا عشان نجمع شبسات و اشياء و اقول لكم الخطه
اميره : و متى نتجمع
هلا : اليوم اكيد الكل فاضي ما اعتقد ان في احد مشغول
اميره : اوكي
هلا : يالله باي
اميره : باي
و فعلا وافقو الشباب و التقو في بندا
الكل سلم على ابرهيم و رائد و تحمدو لهم بسلامه
و بعدين جلسو في طاوله وووووو
****************
كان جالس في الغرفه تحديدا على كرسي المكتب و يفكر " وين بتروحين مني
اجل تكبين علي و تحسبيني بخليك هاه اااااااه متى تطلعين من البيت متى
عرفت اسمك بس بنت مين انتي و معلومات الباقيه ان شاء الله بجيبها و
بخليك تندمين علـ.."
قطع ححبل الفكاره جواله الي يرن
فيصل : الو
ادم : الو سلام عليك طال عمرك
فيصل : وعليكم السلام وش عندك داق
ادم : طال عمرك البنت الي قلت لي الحقها امس اليوم طلعت من البنت و راحت البندا
فيصل عدل جلسته : طيب ليه ما قلت لي انك عرفت بيتهم
ادم : كان الوقت متاخر و خفت ازعجك
فيصل : اوكي ما فيه مشكله .. وين قلت لي راحت
ادم : راحت بندا و معها بنت و ولدين باين انهم اخوانها و انا لحقتهم لين هناك و شفتهم وقفين مع خمس اولاد و ثلاث بنات
فيصل " اجل جامعه شلتك هناك " : اوكي شفت عنوان بيتهم
ادم : ايه
فيصل : ابي كل المعلومات عنهم
ادم : ان شاء الله طال عمرك
فيصل سكر في وجهه
و قام يلبس
طلع لسيارته و راح لـ بندا
################
بعرفكم على قصة بطلتنا الجديده
دارين : عمرها 20 ضغيفه خوافه عايشه في خوف كبير من ابوها الي قلبه ما فيه اي رحمه حبوبه و طيبه ماتت امها وهي في عمر 13 و بعد وفات امها الي كان ابوها يحبها كثير صار ابوها يسكر
و يروح حفلات كلها بنات و يلعب قمار و صار حالته صعبه و بدا يتعاطا في المخدرات وهي في سن الـ 17 و بدا يبيع الاشياء من التلفزيون للسياره للاثاث للبيت و صارو يعيشون في شقه ووو بتعرفون و اهم شيء انكم تعرفون انه كان يعذبها كثير هي و اختها الي بنعرفها الحين
الباقي من القصه .. جمالها يعذب شعرها لين اخر ظهرها لونه عسلي فاتح على بني غامق بشرتها بيضاء صافيه عيونها عسليه غامقه واسعه فمها صغير و جميل خشمه صغير و جسمها صغير و حلو
سديم : عمرها 19 اقوى من اختها تحاول دايم حماية اختها من ابوها بس ابوها كان اقوى منها .. جمالها بسيط بس هي حلوه تشبه اختها كثير
......................
كان ابوها دايم يخليها تكشف عند الرجال بملابس عاريه عشان يخذ فلوس و مخدرات و مره جته رجال صغير في العمر يمكن 27 او 28 و باين عليه انه غني
و صار يجي كل يوم لـ بيت ابو دارين و يوم من الايام عرض على ابو دارين 10000 ريال بس انه يدخله على بنته في الغرفه
ابو دارين اكيد وافق و جاء ذاك اليوم و الرجال دخل على دارين وهي نايمه و هي حست فيه و شمت ريحت الخمر الي يفوح من و بدت تطلب انجداء من اختها و ابوها لكن ما من مجيب
دارين بخوف وهي واقفه على السرير : بيييييييييه سدددددددددددددديم تكفون سااااااعدوني
الرجال نسى يقفل الباب و قال بصوت ساكر : ممما ما تقدرين تسوووين شيءء فافافا فاخليك حلووه عشاننن اناا اصيير حلو
دارين تبكي و تصارخ : لالالالالالاالاالالالالالالالالالالالالالالا يممممممممممممه نااااظري بناتك وش صار لهم من بعدك
الرجال مل من صراخه و راح هجم عليها لكن هي طبت و كانت بتنحاش بس مسكها مين يدها و سندها على الجدار و طبع عليها بوسه على رقبتها هي كانت تصرخ و تنتنجد في احد لكن ما من مجيب
بحركه سريعه رفعت رجلها و رجفته في المطقه الحساسه ( x_x )
يطيح الرجال على الارض و تذهب الا الباب و فتحته بسرعه و دخلت غرفت اختها الي كانت قريبه منها و قومتها ووووووووووو
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
كانو جالسين على الطاوله في بندا
الهنوف : هاه يا ست هلو وش عندك
هلو : طيب اسمعو زين
الكل : طيب يالله الخلصي علينا
هلا : سمعتو اننا بنروح المزرعه يوم الخميس صح
الكل : صح
هلو : و بنجلس فيها يوم صح
الكل مل من الغازها : صح
هلا : اسمعو خطتي ...................................
عبد العزيز يهز راسه باقتناع : ما عليها جيده الخطه
جاسم : والله جابتها اختي
هلا : انا فن
فارس : اقول لا يكبر راسك
خوله : طيب حلو بس عندي سوال
هلا : اسالي
خوله : ليه جايبنا في هايبر بندا
هلا : عشان نشتري اشياء للمزرعه
الهنوف : ايه صح
و بعدين تفرقو لاربع مجموعات مجموعه راحو الكوفي و مجموعه راحو يغازلون و مجموعه يجيبون شبسات و هذي الاشياء و مجموعه يتمشون
نروح اول مجموعه الي كانت عبد العزيز و رائد و فارس
رائد : وش تبون تشربون
فارس : اي شيء اهم شيء بارد
عبد العزيز : على ذوقك
رائد يروح للكاشير عشان يشتري لهم و وقف جنب بنت
البنت : لو سمحت ابي واحد كوكتيل
العامل : تبين شيء ثاني يا عسل
البنت : احترم نفسك
العامل : انا محترم نفسي بس جمالك جذبني
البنت : انا ليه جيت هنا خلاص كنسل
العامل (طبعا كان سعودي ) : ليه ليه خلاص بسكت اطلبي لو تبين عيونك عطيتك
البنت : قلت لك كنسل ما تفهم
العامل : فديت الزعلانين انا
رائد انتبه لهم لانه كان يناظر برا : هيه احترم نفسك
العامل يناظره : و انت مين
رائد زل لسانه : انا زوجها يا كلب
البنت نزلت راسها و استحت
العامل انقلب وجهه 180 درجه : اسف ما قـ...
رائد مسوي معصب : اقول ولا كلمه ( ويكلم البنت : وانتي يلا قدامي
البنت اخفت من جد و طلعو
و يوم وقفو برا و رايد شاف وجه البنت ضحك
رائد : وش فيك
البنت : هاه لا وشيء و شكرا ما كان لازم تسوي كذا
رائد : ما سويت شيء
البنت : عن اذنك لازم اروح
رائد بعد ما راحت صار يفكر فيها ( و البنت كانت شروق )
************
نروح للقروب الثاني الي يتمشون و كانو اميره و جنى
جنى : وين تبين تروحين اول
اميره : خلينا نروح المحلات الي هنا بعدين في محل فوق ابي مه شيء من زمان بس ما فيه فرصه اجي اخذه
جنى : اوكي يالله
لفو كل المحلات الي تحت و رواحو في طريقهم للمصعد دق جوال جنى
جنى : هلا خوله وش تبين
خوله : وينكم انتو
جنى : احنا بنروح فوق الحين
جوله : لالالا تعالو ساعدونا ما خلصنا كل الاشياء
جنى : طيب خلاص
جوله : اوكي باي
اميره :وشو
جنى : يقولون تعالو ساعدونا ما خلصنا
اميره : لالا ابي المحل تكفين
جنى : طيب انتي روحي فوق و خلصي و تعالي بسرعه
اميره : اوكي بسرعه مره
اميره دخلت المصعد و كان فاضي بس يوم جاء يسكر احد حط يده ( اعتقد عرفتوه )
فيصل دخل و سكر المصعد فيصل كانه ما انتبه انها نفسها الي كبت عليه بس اميره كانت ترتجف من الخوف
فيصل كان يطقطق في البيبي و خلص و دخله في جيبه و رص الدور الثاني و بعد ما تحرك المصعد فجااااااااااه
طفت كل لمبات السوق و وقف المصعد و كان ظلام و مخيف خصوصن لو كان مع شاب و مو اي شاب .. شاب مهددها بالانتقام
اميره اول ما طفاء صارخت : اااااااااااااااااااااااااااااه
فيصل كان يناظرها بحقد .. بدت لمبه حمرا تشتغل في المصعد تطفي و تشتغل بستمرار
فيصل يقرب منها : تحسبيني ما عرفتك
اميره بخوف وهي تتراجع و ترتجف : اااانا ممما اعررفك
فيصل يقرب زياده : اممم ما تعرفيني اجل خليني انعش ذاكرتك .. عصير البرتقال و الموكا الكوفي ثوبي الضحك امس .. الحين تذكرتي
اميره تدفه عنها : انت وش تبي
فيصل : انا ما ابي شيء صعب .. انا ابي ارجع كرامتي
اميره بخوف : هاه ووو كيف
فيصل : انا اعلمك كيف
*********************
هاه ان شاء الله عجبكم البارت
و اسفه على التاخير كانت الشبكه ضعيفه مره
و ابي توقعاتكم عن
ماذا سيحدث في المزرعه !؟
ما هي خطت هلا !؟
رائد هل سيضل يفكر بـ شروق ؟!
فيصل و اميره ماذا سيحدث ؟!
كيف فيصل سيرجع كرامته ؟!
الباقي ماذا سيفعلون في الظلام !؟
دارين ماذا سيحدث لها !؟
هذا البارت لكم هاه و نا كنت ابيه
طويل زياده بس انتو تبونه ولازم اعطيكم
نفس ما اقول دايم
ردودكم - تعلقاتكم - اقتراحاتكم تهمنننني


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 17 - 8 - 2012, 01:09 AM   #12

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي



هذا البارت اخر بارت مو اخر بارت يعني اخر واحد والباقي ابكملــهم بعدين لاني مشغولهـ من جـــ،ـــ،ـــ،ــ،ــ،ــد
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــ{7}ــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
()()()()()()()()()()()()()()()()()()
كانو متحمسين و يجمعون الاشياء كل شيء حطوه في العربيه
و بعد مده تفرقو عشان يخلصون بسرعه
كانت الهنوف تمشيء و تجمع تمشيء و تجمع لين سمعت صوت جوالها
سمعته بسرعه عشان ما فيه زحمه
الهنوف بسرعه : هلا
هلا : اهلين .. وين فيه
الهنوف ترفع راسها : انا عند الممر 9
هلا : ايوه انتي قريبه
الهنوف : من وشو
هلا : نسينا نجيب مقادير الصوص
الهنوف: ايه صح
هلا : اوك في الممره الاخير فيه كل شيء تبينه
الهنوف : اوك اذا خلصت دقيت عليك
هلا : اوكي باي
الهنوف سكرت و مشت لين اخر ممر كان ممر صغير و ما فيه احد الا شاب ياخذ شيء
الهنوف خذت لها كم شيء بعدين فجاه طفت كل الانوار مره وحده و سمعت صراخات بنات
الهنوف صارخت : ااااااااااااااااااااااااااااااااه
اول ما صارخت سمعت ضحكه و عرفت انه الشاب
الهنوف : وش تضحك عليه انت و وجهك
الشاب : عليك ههههههههه

الهنوف : مالت عليك بس
الشاب : يختي اعرفك قد مر علي صوتك
الهنوف تلف حوله تدور نور : لا ما تعرف صوتي يالله مع نفسك
الشاب : هيه ترا عطيتك وجهه
الهنوف : ايه ايه المهم ( صارخت بقوه : بنااااااااااااات وينككككككككككم يا الدباااااات
الشاب ضحك زياده : هههههههههههه يعني بيسمعونك مثلا
الهنوف : بتشوف
ما مدها تخلص كلامها الا وجاها صوت هلا من بعيد : هنننننننو وينننننننك ياااااااااااا خبللللللله
الهنوف : شفت يالله انا بروح
مشت قدام لكن صدمت في شيء الي كان الشاب و و لسوء الحظ كان وراهم مويه من العامل الي كان ينظف الارض
طاح الشاب و طاحت فوقه هنو و من الطيحه الطرحه الي كانت على وجهه هنو انفكت و وجهها طلع بس الشاب ما قدر يشوفه لانه المكان كله ظلام
الهنوف : احححححححح
الشاب : انا المفروض اقول احح مو انتي
الهنوف : كله واحد و الحين ابي اقوم لو سمحت
الشاب كان قريب من وجهه الهنوف جدا ولم يستطيع امسك نفسه و قرب وجهه اكثر من وجهها و طبع على شفاهها قبله رقيقه و هاديه
الغريب ان الهنوف ما تحركت .. الامر انها كانت متفاجه من تصرف هذا الشاب و كانت مندهشه من طريقة تقبيله
عندما استوعبت الامر وذالك كان بعد مرور ثواني من تقبيله لها وقفت و مسحت فمها و نظرت اليه وهو يعتدل بهدوء و يوقف كانه لم يفعل شيء
راحت بسرعه له و اعطته كف محترم : يا وسخ يا قليل الحياء يالي ما تستحي كيف تجرات و تسوي كذا كيف
الشاب كان مفهي يوم شافها لانها كانت جميله من جد : هاه مدري
الهنوف لاحظت ان وجهها مكشوف غطته بسرعه و اخذت شنطتها و راحت و خلت الاشياء
( ملاحظه :. لما الهنوف قامت عن الشاب اشتغلت اللمبات كلها )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يطيح الرجال على الارض و تذهب الا الباب و فتحته بسرعه و دخلت غرفت اختها الي كانت قريبه منها و قومتها
دارين وهي تبكي و بصوت متوسط : سديم قومي ولي يعافيك قومي بسرعه
سديم قامت بسرعه : وش فيك
دارين تبكي من قلب : قويم انا مالي جلسه في هذا البيت ولا لحظه
سديم قامت و مسكت دارين : ليه طيب
دارين : بعدين بعدين يالله نروح
سديم دخلت الغرفه بسرعه و طلعت شنطه صغيره فيها كم شيء كانت مخليته علب مويه و سندويشه و ملابس و اشياء ثانيه .. كانها كانت تعرف ان هذا اليوم بيجي
دارين تبي تسال بس قال بعدين لاحد يجي : يالله يالله
طلعو من الباب الشقه بهدوء و بعدها ركضو لين طلعو من المبنى و ركضو و ركضو لين بعدو كثير عن البيت و وقفو
دارين تمسك انفاسها : لازم نكمل حياتنا لحالنا
سديم : طيب ابوي يمكن يلقانا
دارين بحذر : لا تقولين ابوي هذا مو ابونا فاهمه .. ابونا مات مات
سديم مسكت اختها الي طاحت على الارض تبكي : دارين ايش فيك دارين
دارين : ابوي كان بيبيع شرفي يا سديم بيبيع شرف بنته تفهمين وش معنى يبيع شرف بنته تفهمين
سديم حطت يدها على راسها : الله اكبر عليك يا يبه الله اكبر تبيع شرف بنتك عشان الفلوس .. بنتك الي من لحمك و دمك
دارين تمسح دموعها بقوها : خلاص هذاك الرجال مو ابونا الحين بنبدا حياتنا من جديد
كان فيه احد سمع كل حوارهم و تفاجئ من الاب الي يبيع شرف بنته عشان الفلوس
**********
اميره بخوف : هاه ووو كيف
فيصل : انا اعلمك كيف
بحركه سريعه من فيصل شال الطرحه من على راس اميره و انكشف وجهها الابيض الجميل الجذاب الذي جذب فيصل و شجعه على انه يسوي الي كان مخطط عليه
قرب شفته الا شفاهها بسرعه و قبلها بشهوه و قوه فرغ كل شيء في قبلته
اميره كانت تحاول تبعده لكنه كان اقوى منها .. اميره جمعت كل قوتها في قبضتها و دفته بقوه و وخر عنها
اميره وهي تمسح شفتها : انت ما تستحي
فيصل ببرود : انتي سالتي كيف
اميره لحظة ان النور الشتغل و المصعد تحرك و انفتح باب المصعد : حقيييييييييييير
اميره طلعت بسرعه و راحت عند البنات و كان وجهها معفوس
جنى تناظرها : عسا ما صار لك شيء في الظلام
اميره تحاول ما تبين شيء : لا ما صار شيء
جنى : شريتي الشيء الي تبين من ذاك المحل
اميره كرهت المحل : لا خلاص اكره هذا المحل اكرهه كره العمى
جنى :ليه
اميره تبي تصرف : لاني يوم رحت طفى النور
جنى صدقت : هههههه مسكينه
اميره : وين الباقين
جنى : هلو راحت تناديهم و تاخذ شيء و الهنوف تجيب مقادير صوص الشبس و خوله ناظريها عند الكايشير
اميره : اها .. انا بروح اشوف العيال عشان نروح
جنى : ايه ولله تسوين خير
اميره مشت للكوفي و قالت لهم و خلصو و كل واحد راح بيته و نام و نامت معه قصته
**************
مرت الايام بسرعه و جاء يوم الخميس و كان الكل جاهز عشان يروح المزرعه
و بالفعل الكل طلع من بيته و راح المزرعه الجميله الهاديه
*****************
ما اقدر اكمل عشان لازم انام سوري البارت قصير مره
لان اليوم بسافر و لازم اقوم بدري
في اقرب وقت بحط بارت ثاني
ان شاء لله عجبكم البارت و توقعاتكم عن
مين الي سمع حوار دارين و سديم ؟!
مين الشاب الي قبل الهنوف ؟!
فيصل رجع كرامته من حركته او بيسوي شيء ثاني ؟!
ماذا سيحدث في المزرعه ؟!
كل هذا في البارت الجاي
ردودكم -توقعاتكم -اقتراحاتكم تهمني كثير


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 24 - 8 - 2012, 01:47 AM   #13

شَآإفؤگ بـ عْيؤنيْ وٰآنآ . مّآ تگلمَت ! گل من ••• لمحَني ، قآإلَ وآللــّـ هـ آنِگ تحبينــ هـ

الصورة الرمزية ملاكـ وعيوني هلاكـ

 عضويتي » 1695
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2012
 آخر حضور » 25 - 4 - 2013 (02:04 AM)
 فترةالاقامة » 4645يوم
مواضيعي » 6
الردود » 93
عدد المشاركات » 99
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » لا موقع ..
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ملاكـ وعيوني هلاكـ عرض مجموعات ملاكـ وعيوني هلاكـ عرض أوسمة ملاكـ وعيوني هلاكـ

عرض الملف الشخصي لـ ملاكـ وعيوني هلاكـ إرسال رسالة زائر لـ ملاكـ وعيوني هلاكـ جميع مواضيع ملاكـ وعيوني هلاكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أإلحــب حآجهـ مآ تَجْي ( بأإخَتيآآرگ ) !!
يآقَلب يختار ..
يآتگوون گذآآب !!

ــــــــــــــــــــ

لآ تَذل آلنفْس لأنسآآن توودهـ !!
أن بغآگ : { أهلآ وسَهلآ }
وأن رفْض !! مآهي مصيبهـ
وقَوول لهـ : مآخسرنآ آلجنهـ وفرصهـ سعييدهـ ..!!
MMS ~
MMS ~

ملاكـ وعيوني هلاكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي



يسلموو بجد الروااايه عجبتني جوناانيه
بس كملي بسرعه بلييز تحمست معاها


 توقيع : ملاكـ وعيوني هلاكـ

|[ آح ـبگ ]| ,, كثـر مآصـوتگ ... يٌخٍدٌرْنٍيُـِےُ و أدمنـتـہ ... ـ



ــــــــــــــــــــــــــــ

♥♥ سبحانكـ اللهمـ وبحمدكـ ... سبحان الله العظيمـ ♥♥


رد مع اقتباس
قديم 19 - 9 - 2012, 05:10 PM   #14


الصورة الرمزية شذا الورد

 عضويتي » 2393
 جيت فيذا » 14 - 9 - 2012
 آخر حضور » 25 - 10 - 2012 (10:46 PM)
 فترةالاقامة » 4483يوم
مواضيعي » 15
الردود » 357
عدد المشاركات » 372
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شذا الورد عرض مجموعات شذا الورد عرض أوسمة شذا الورد

عرض الملف الشخصي لـ شذا الورد إرسال رسالة زائر لـ شذا الورد جميع مواضيع شذا الورد

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

شذا الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي



رررررررررررائع يعطيك العافيه ع المجهود


 توقيع : شذا الورد





كُل إنسآإن سيكُون يوماً ..


مُجرد .. ( ذكرى ـآإ )


أمنيتي الوحيده ، أن أكون ذكرى ـآإ جميله


[ في قلوبكم ]





رد مع اقتباس
قديم 21 - 2 - 2013, 11:16 AM   #15


الصورة الرمزية إنسااانة عنيدة

 عضويتي » 2851
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2013
 آخر حضور » 9 - 3 - 2015 (11:43 AM)
 فترةالاقامة » 4344يوم
مواضيعي » 573
الردود » 9064
عدد المشاركات » 9,637
نقاط التقييم » 126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور إنسااانة عنيدة عرض مجموعات إنسااانة عنيدة عرض أوسمة إنسااانة عنيدة

عرض الملف الشخصي لـ إنسااانة عنيدة إرسال رسالة زائر لـ إنسااانة عنيدة جميع مواضيع إنسااانة عنيدة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أحيو بداخلكم حسّ الكبرياء
لا تنتظروا من لا يعود !
ولا تمسكوا هواتفكم بعين مترقبّه !
اقتلوا الاشتياق ..
وابكوه في مقبرة النسيان !
لم يخطئو هم ب انشغالهم عنّا
بل نحن من أخطئنا
MMS ~
MMS ~

إنسااانة عنيدة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي







رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2013, 03:09 AM   #16


الصورة الرمزية اعشقك بسكات

 عضويتي » 2189
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2012
 آخر حضور » 22 - 11 - 2014 (01:15 AM)
 فترةالاقامة » 4532يوم
مواضيعي » 134
الردود » 3717
عدد المشاركات » 3,851
نقاط التقييم » 188
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الطايف
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اعشقك بسكات عرض مجموعات اعشقك بسكات عرض أوسمة اعشقك بسكات

عرض الملف الشخصي لـ اعشقك بسكات إرسال رسالة زائر لـ اعشقك بسكات جميع مواضيع اعشقك بسكات

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*ليت بعض آلآشيآء في عمري تبآع ,, ڪآن بعت آلحزن و آلحظ آلتعيس
MMS ~
MMS ~

اعشقك بسكات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي



تسلم الايآآديعلى روعة الطرح
دمت /ي متألق/ـه ودآم الإبدآع منهجاً لكـ

لاحرمنآ روعة عطآآآك
لروحك آطيب التحآآآيا..





 توقيع : اعشقك بسكات





رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2013, 01:27 PM   #17


الصورة الرمزية أنفاس هادئه

 عضويتي » 3284
 جيت فيذا » 2 - 6 - 2013
 آخر حضور » 3 - 1 - 2017 (11:12 PM)
 فترةالاقامة » 4222يوم
مواضيعي » 29
الردود » 578
عدد المشاركات » 607
نقاط التقييم » 60
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أنفاس هادئه عرض مجموعات أنفاس هادئه عرض أوسمة أنفاس هادئه

عرض الملف الشخصي لـ أنفاس هادئه إرسال رسالة زائر لـ أنفاس هادئه جميع مواضيع أنفاس هادئه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

أنفاس هادئه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي



يسلمو على الطرح المميز
الله يعطيك العافيه يارب
ودي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لي, من, بقلمي, بقى, رواية, غيرك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية من بقى لي غيرك بقلمي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية من بقى لي غيرك بقلمي لموضوع: رواية من بقى لي غيرك بقلمي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وانا لا همنى غيرك ولا غيرك بيعنيني مجننهم همس الشعر والقوافي 11 6 - 7 - 2020 12:48 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي وحيدهـ كالقـ م ـر همس للقصص وحكايات وروايات 14 16 - 2 - 2014 05:44 PM
تفاخر لعنبو غيرك ترى غيرك يموت هناك إنكسآر ♪` همس الشعر والقوافي 8 21 - 1 - 2012 02:46 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:08 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO