همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
4 - 5 - 2013, 04:36 PM
| | |
SMS ~
[
+
] | | | | | عضويتي
» 3160 | جيت فيذا
» 15 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 7 - 7 - 2013 (07:03 AM) |
فترةالاقامة »
4301يوم
|
المستوى » $50 [] |
النشاط اليومي » 1.06 | مواضيعي » 402 | الردود » 4177 | عددمشاركاتي » 4,579 | نقاطي التقييم » 120 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 0 |
الاقامه » |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » |
التقييم
» | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سبارتي المفضله » | | | | |
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
آحآول آخفي آحسآسي ولكن بالعشق مفضــوـوح(ليآن&نوآف)
هذا البارت الجديد من قصه صدقوني راح تعجبكم
الجزء الأول الفصل الآول ليــان/عمرها18سنه في ثالث ثنوي حلوه وقموووره وحساسه درجه أولى وتحب الاناقه والروايات الرومنسيه وتمووت في ولد خالتها فتحيه(نواف)
أمل/أخت ليان اصغر منها في اول ثنوي هذي البنت عكس اختها تماما وتخالفها في كل شي وتحب تنتقد بأنانيه دون ماتراعي شعور الغير تغار من ليان كثيير لأنها احلى منها وتحب
نفسها اكثر من اي شي؟؟
مشاري/الأخ الوحيد والمدلل لليان بس لسانه طوييل ويحتاج قص على قولة ليوون>>دلع ليان ومايسمونه في البيت غير الشيطان الصغير والكل عنده مثل الخاتم في اصبعه والي
يضحك ان عمره8سنين بس
أم ليان(هدى)/مدرسه في الروضه وعمرها39سنه تحب بناتها وتعدل مابينهم بس لما تتعلق المسئله بمشاري فالفووز لصالحه>>محظووظ .
أبو ليان/عمره48سنه متقاعد من شغله وفاتح ديوانيه يستقبل فيها كل من هب ودب؟؟>>يعني لو هندي تجيه القهوى لين عنده؟؟ ( بيت خالة ليان)
فتحيه)/فتحيه شخصيه متواضعه وقياديه وتممووت في ليون وتتمنى تشوفها مرت ولدها نواف؟؟ ولد الخاله
(نواف)/عمره24سنه يدرس هندسة كمبيوتر واخر سنه ويتخررج قولو اميين..>>مملوح وطويل
عهود/أخت نواف وصديقته قبل كل شي وهي بنفس عمر ليان وصديقتها ومن صفاتها انها طيووبه (وطبعا العيله كبيره بس راح تنحصر القصه على ذكر هذي الشخصيات بشكل اكبر انشا الله
تعجبكم ونبدأأأأأأأأ) ليان:الوووو
رد نواف:وعليكم السلام
ليان بعد ماعرفت الصووت ردت وهي متفاجأه:وعليكم السلام(محاولة للتظليل) من معااي؟؟
نواف وهو يستغبي:انتي ليون صح
ليان وهي مصره:أول اعرف منو انت؟؟
نواف:لا والله؟زعلت منك؟انا نوااااف
ليان:نواف اهلين بولد الخاله شلونك شخبارك شعلومك انشا الله تماام؟؟ نوااف وهو مستانس انها عرفته اخيرا:انا بخير انتي شلونك وشلون خالتي هدى والوالد
ليان وهي طايره من الفرح:كلنا تماام ويسلمون عليك؟؟
نواف وهو يطول السالفه بغرض شريف:وأهم درو عشان يسلمون علي؟؟
ليان سكتت وتقول في خاطرها(يازينك ساكت بس)
نواف يحاول يغير الموضوع:طيب طيب ماعلينا؟؟بس قلت اتطمن عليكم خذي عهود تبي تكلمك:الووو ياقشطه ,قبل ما انسى وانغير الموضوع العزومه عندنا اليوم لاتنسين اوك؟؟ <<ما عندها وقت
ليان بصوت منزعج لانها كانت تبي تتفلسف على نوااف وعهود قطعت الخط عليهم:اوك بجي اليوم يالله بااي يا علبة زبادي منتهيه صلاحيته وتسكر السماعه وهي ميته ضحك على ردة فعل
عهوود الي كانت تتصورها في خيالها؟؟ ليان راحت غرفتها وهي ميته صياح لان نوااف(حسبي الله عليه)ماعبرها وكلمها عادي ولا كأنها موهبه له من يوم ماانولدت؟؟وفجأه الباب
(طق طق طق) ليان وهي منزعجه: من المزعج الي يدق علي الباب؟؟
أمل ماكانت داقه الباب شفقه بأختها بس لانها ملقووفه درجه اولى:ليون بعد قلبي حياتي انتي كليتي اليمنى وش فيك تبكين قطعتي نياط قلبي يا خيتي العزيزه؟؟
ليان ما قصرت خذت الجزمه ورمتها على الباب وهي تقول افهميها وهي طايره؟؟
أمل:ياربي من هذي النحيسه اروح اتسبب في مش مش احسن لي؟؟>>>فاضيه ومرووقه
ليان مالقت احد تكلمه غير صديقتها غـــلا صديقات من ايام الطفوله الرووح بالرووح
ليان وهي ميته صياح:الوو غلا,شفتي ايش يصير فيني
غلا وهي موداريه عن شي بس توقعت انه له علاقه بحبيب القلب نوااف:لا,ايش فيك ؟
ليان:يعني كل ما اطقها عوجه واحلامي كلها مستحليه خلاص انا حياتي بتنتهي قريب (وتصيح)
غلا :اهااااا تقصدين نوافوو
ليان بعصبيه على اسلوب غلا بالرد:ايه نواف الي احبه ولا داري عن هوى داري؟؟كل ما احاول اقرب منه بطريقه غير مباشره ووديه يبعدني؟؟
غلابكل ثقه:يا حبيبتي يا بعد قلبي يا صديقتي اسمعيني ولو ان كلامي كل مره اقوله ويدخل من اذنك ويطلع من الثانيه اسمعي تركي عنك هالخرابيط والوهم الي انتي عايشته وركزي
على دراستك احسن لك وهذا المطنش لاحقه عليه بس خبل لانه ما يطالع فيك والله والله
ليان:منو الخبل؟؟
غلا في محاوله ناجحه لتغيير الموضوع:هااا؟لا ولا احد سقطت سهوا على قولة ابلة النحوو؟ هههههههههههههههههههههه(ويضحكون اثنيناتهم)
غلا:اليوم عزومه في بيتي تجين؟؟
ليان:اجليها ،اليوم في بيت خالتي فتحيه وبكره اذا الله عطانا عمر في بيتك يا عسل
غلا:ماتحتاجين ملابس سلف تراناتحت الخدمه وحاضرين
ليان:ايش شايفتني طراره على غفله مابي من عندك واذا احتجت بطلب منك ( وكانت فاقعه ضحك على اسلووب غلا الي دايما يوسع صدرها لما تتضايق ) ................................................
في الصاله امل تتحرش في مشاري:مشاري ؟
مشاري يقولها بضيقة خلق:نعم,خير,امري,غردي؟
امل بكل نعومه:اغرد ليه عصفوره؟؟
مشاري:آلا بقرة مأخوذ خيرها مالت؟
امل وهي معصبه:هه,ياقليل الادب انا امل شيخة البنات ورمز للاتكيت والستايل الغربي تقول عني بقره؟؟
مشاري وهو مستهزئ:ايش ايش لاتكييت وستايل شنو يعني,تكلمي عربي ما افهم هندي يالبقرررررررره؟؟ اقول لا يكثر وتلايطي تراك ازعجتيني؟؟
(ويكمل لعبه ولاعبر امل ) امل عصبت حدها لدرجة ان خدودها حمروو ووجها يعرق من شدة الحره الي فيها على مشاري:شالبلاوي المتحذفه علي اخو لسانه طوله25ســــم والثانيه حاكمه
على نفسها بحبس انفرادي ياربي شكثر اعاني من هالعيله؟؟تهئ تهئ ......................................
في بيت فتحيه النقاش حاد بين نوااف وعهود
عهود:انت انشا الله متى بتعرس؟؟ ابي افرح ابي افصل فستان واعزم صديقاتي,يعني تغيير من الروتين الممل؟؟
نواف:وانتي هذا الي يهمك(يقلد صوتها)ابي افرح ابي فستان,تبين تفرحين تزوجي انتي.
عهود:انشا الله من بعدك تدري انت الخير والبركه بعدين توني صغيره (تقولها باحراااج)
نواف:لاصغيره ولا شي شوفي امي تزوجت وهي عمرها16سنه والحين صار يضرب فيها الامثال على الزوجه المثاليه لابووي الله يرحمه(فتحيه تطالع نوااف بنص عين وتضحك)
عهود:هذاك ايام اول يغصبون البنت تتزوج الحين الناس تحضرو وصار راي العروسه هو الاول والاخير والي يحدد المصير<<حلوه
نواف:انتي الكلاام معك ضايع خلني اقوم انام اصرف لي؟؟
فتحيه:نواف يا ولدي لاتصير حساس زياده عن اللزوم؟؟(محاولة ترقيع)هي كل الي تقصده انها تتمنى تشوفك متزوج وعندك عيال لاتفهم اختك غلط
نواف:يمه,لاتحنون علي استنو شوي لما اتخرج على الاقل وبعدين افكرر اتزوج؟ فتحيه:انا يا ولدي كبرت في السن ونفسي اشوف احفادي قبل لا اموت(عينها دمعت)
عهود وهي حزينه:يمه ارجوك لاتجيبين طاري الموت هو حق علينا بس ارجوك لاتذكريني بالي فات>>تقصد الوالد ابو نواف(عم الهدوء على بيت ام نواف ) عهود تلطف الجو:بس انا امزح لو ا
لود ودي اخليك في بيتنا واصك عليك بمفتاح ولا افتح الباب آلا اذا كنت ابي منك خدمة توصيل او فلووس ههههه
نواف:طلعي على حقيقتك شفتي يا امي وهذي بووسه لاحلى ام في الوجود فتحيه:الله يخليكم لبعض ويطول بعمري عشان اشوف كل واحد فيكم مرتاح مع الي يحبه قلبه امييين
( ويرن جوال عهود وترد وتطلع ليان تبادلو الرسميات المعرووفه بين الشعب العربي)ليان:ايش بتلبسين اليوم يادبه؟؟
عهود:اممممممممممم ايش رايك بالبدله الي من فيرامودا؟؟
ليان:قصدك البدله الي اشتريتها ويوم شفتيها عندي قلدتيني اهاااااا عهود:ليون عن المن؟انتي تعرفين ان ذوقي رايح فيها هذا بدل ماتفتخرين اني اقلدك تمنين؟؟ طيب طيب بس تعالي
بيتنا وشوفي ايش بسوي لك ؟دبه
ليان:لاتزعلين تفداك البدله ومحل البدله وراعي محل البدله وااا
عهود وهي تضحك:بس بس هههههههههههه خلاص يعني بنطقم اوك يا عسسسل
ليان مستعجله:اوك بنطقم يا زبادي منتهيه صلاحيته وقفلت السماعه وهي تتصور ملامح عهود..
عهود:هالبنت احلى مافيها خفة دمها.احسن من بعض الناس الي مايضحكون غير كل سنه حسنه(وتناظر في نواف )
نواف وهو منزعج:يعني لا تلمحين قولي نواف
عهود:وهو في غيرك افهمها يالغالي انا احب الالغاز هههههههههههههههه نواف : تبغيني اصير ارقوز لك في البيت عشان ترضين علي؟؟ عهود:يعني ليوون ارقوز طيب بعلمها؟
نواف وهو يصرخ ومتوتر وحالته صعبه قدام عهود عن جد احرجته:تكرم ليان عن الارقوز بس الي اقصده اني طول حياتي وانا همي اكل الكتب لدرجة ان خوياي ماسموني غير اينشتاين
ايام الثنوي فماكان عندي وقت اني اخترع قصص مضحكه او اعلق على مواقف تدل على الضحك؟؟ يالله بقووم انا احسن ضغطي ارتفع منك تصبحوون على خير
عهود:وانت من اهله يا حلووو هههههههههههههههههههههه
ياترى ايش راح يصير في بيت الخاله؟؟
هل ليان راح تقدر انها تجذب نواف ناحيتها؟؟وايش راح تكون ردة فعل نواف؟؟ الموضوع الأصلي :
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح || الكاتب :
استثنائيه || المصدر :
شبكة همس الشوق | | عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من
اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
4 - 5 - 2013, 04:36 PM
|
#2 | | عضويتي
» 3160 | جيت فيذا
» 15 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 7 - 7 - 2013 (07:03 AM) |
فترةالاقامة »
4301يوم
| مواضيعي » 402 | الردود » 4177 | عدد المشاركات » 4,579 | نقاط التقييم » 120 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $50 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الأول الفصل الثاني
(في الليل) أمل:يالله انتي بعدك ما خلصتي ؟كأنك وحده بتشوف عريسها مو زياره عاديه؟؟
ليان:والي يرحم والديك فكيني من تعليقاتك البايخه(كانت ليان روووعه لابسه تنوره جينز قصيره ومعاها
بلوزه حرير ورديه فيها شرايط ودانتيل أما بالنسبه لشعرها فكان مفتوح وكتكمله لستايلها الناعم لبست
طوق وردي مثل طوق اليسا في بستناك والمكياج مرره ناعم اقتصر على كحل تحت العين وقلوس وردي فاتح .ولبست عباتها وطلعت شافها ابوها:الله ايش هالشياكه هذي؟أحسن من بنات هاليومين المكياج
مخليهم مهرجين(ويناظر في امل) أمل:يعني تقصدني صح؟ماني ماسحه المكياج خلني كذا ابي افشلكم؟(مشاري ميت ضحك على امل)ويقول بضحك:امل الله يخليك ابي اصور معك عشان اخلي صدقاني
يتفرجون على مغامراتي في ماليزيا يعني تقدرين تقولين دليل على سفري؟
أمل:يا حقييييير(وزعلت وكشرت وصار وجهها خارطة مشوهة المعالم)
(ام ليان في محاوله لتلطيف الجو):وربي قمر تهبلييييين تعالي اقرى عليك من العين
(امل مدت لسانها لمشاري ولمت امها وهي حاسه بالانتصار وواثقه انها قهرت مشاري)
في سيارة ابو مشاري الكل ساكت ماعدا مشاري يغني(والعن ابو الساعه الي شفتها فيها..هي
خاربه خاربه..الخ) ويناظر في وجه امل وهي مقهووره :يبه شوف مشاري؟؟
ابو مشاري:مشاري وش فيك على اختك اتركها بحالها كفايه هالي مسويته في وجهها؟؟
مشاري: وانا اغني قلت اسمك؟؟
امل وهي مسبهه:لا؟
مشاري:طيب ,دام ماذكرت اسمك لاتحتكييين؟(ليان ميته ضحك عليهم ومشاري مستانس )
ام مشاري:يابو مشاري اذا ماعليك امر مر باتشي محل الشوكولاته مايصير نزورهم ويدنا فاضيه
ابو مشاري :انتي تامرين امر؟ بس خلي وحده من البنات تنزل لان ذوقي مش ولا بد؟؟
ام مشاري:مافي غير ليان,ها وش قلتي ليونتيي
ليان وهي سارقه ابتسامه:انشا الله ,حاااضر,بس المره الجايه على اموول العصله اوك؟؟
امل:اذا جيه دوري تكلمي بس الحين دورك(تبتسم ابتسامه عريضه)
ووصلو المحل وتنزل ليان بكامل اناقتها؟؟ قام السعودي الي في المحل يتفلسف:اهلا نورتي المحل
(ليان ما عطته وجه ولا كأنه يتكلم)<<ثقيييله
ليان بينها وبين نفسها:ياربي هالمغازلجيين في كل مكان لا حول ولا قوة آلا بالله ؟؟ (علت صوتها):
لو سمحت طلع لي السله الي على ذاك الرف؟
المغازلجي:من عيوني ( ويغمز) <<المشكله قرد
(ليان لاحظت احد يناظر فيها من بعيد وتوترت وكان توترها واضح قررب منها<<<راحت فيها)
صوت مألوف:لياان؟
ليان وهي متأكده من الهويه انه ولد خالتها فتحيه(نواف):نواااااااف (خذت نفس عميق واضح)
نواف: ايه نواف وش فيك انصرعتي؟؟
ليان:لا لا ولا شي؟لاتتعب نفسك وتشتري سلة باتشي خلها علينا؟
نواف: يا بنت خالتي زيادة الخير خيرين الي بتجيبينه باخذه لي والي بشتريه لكم طيب
ليان:ماتقصر خيرك سابق يالله هلي في السياره عن اذنك
(تركب السياره وتستلمها امل):كل هذا تشترين شوكلاته؟الظاهر تخترعينها؟؟ ليان:افففففف مالك
دخل امي وابوي ما سألو انتي ايش يلقفك ملقووفه(امل حمقت)
مشاري:والله لو تتركين اللقافه عنك يمكن يمكن نستلطفك؟؟
امل:خلاص اسكتو (وتطالع من النافذه وكأن شيئا لم يكن)<<<اخسسسسس يا فسحى
نواف وصديقه ياسر في السياره<<لاتنهبلون مو ياسر القحطاني؟؟بس والله حلو ياسر القحطاني هههههههه نرجع لمحور القصه..
ياسر:نواف شالقطعه الي كنت تكلمها؟
نواف:هذي بنت خالتي هدى
ياسر:بنت خالتك؟ولا حجزها ولا شي؟والله لو تقرب لي اليووم عند بابهم اخطبها؟المشكله انهم
كلهم شيف؟؟
نواف :هههههههه,تصدق ولا مره طالعتها؟؟
ياسر:ماعندك سالفه ؟يعني في مثل يقول القريب اولى من الغريب بدل ما ياخذها واحد من
برا العيله انت المفروض الي تخطبها؟
نواف:مدري؟دراستي منسيتني حياتي الخاصه؟الناس الطبيعيه تفكر في بنت الحلال وانا افكر كيف
اقتحم موقع؟؟
ياسر لف على جهة النافذه(الدريشه):الحمد لله والشكر
نواف:ولاحتى فكرت فيها بس اوعدك يا صديقي الاهبل اني اتصرف بس كيف؟متى؟الله اعلم؟؟
ياسر:اقول سوق؟انت الواحد ما ياخذ منك لاحق ولا باطل ............................................. ليان
طايره من الفرح لأنها شافت حبيب القلب نواف.
عهود:هلا وغلا توه منور البيت,آلا على طاري غلا الخبله؟ليه ما جت؟
ليان:انتي تعرفين غلا حاطه لنفسها حواجز تقول (وتقلدها) تجمع عائلي انا ايش ينقزني؟
عهود:مالت عليها هذا وبيتها قريب
فتحيه(ام نواف):عهود حبيبتي روحي جيبي الشوكليت الي من خالتك
عهود: مدري وينه قولي للي جابتها تجيبه هنا انا راسي داير مابي ادور في المطبخ؟
ليان وهي تنفخ:هذا وانا ضيفه عندك في المره الجايه لما تجين بيتنا بكرفك كررف ؟(وراحت ليان
للمطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت سلة الباتشي نواف دخل المطبخ ويقول حضرته بكل ثقه: عهود جيبي
لي عصير الليمون من الثلاجه) ليان تجمدت جاها شلل في رجلها مالفت بس بعدين لازم تحسم
الموقف هو يستهبل وهي مو عارفه ايش تسوي بعد لحظات لفت وهي تاخذ انفاسها هو ماقصر
ناظرها وبعدين قال :او اوا وا سوري(وراح)(جات عهود للمطبخ وشافت ليان ماسكه السله
وسرحاااااانه:ليانوو يالله بسرعه يالبطيئه والله لو قايله لخدامتنا السيلانيه كان اصرف لي ؟
(طلعت من المطبخ وكانت ليان تسرق ابتسامه عشان محد يلاحظ التوتر الي فيها<<مسكينه
(من ضمن افكار ليان الي دارت في العالم الاخر بعيد عن جلسة الحريم وسوالفهم عن السواق
والثلاجه والدعوات على هيفاء ونانسي ((ياربي ايش الي صار لي هذا حلم لالالا مو معقول,نواف
شافني؟اكيد كان متعمد؟يعني بالعقل عهود شعرها قصير مو طويل ))
عهود تقاطعها وهي تصفق بيدها
ليان صرخت والكل لاحظ تفشلت <<ازمه وتعدي
بعد ما طلعت عايلة ابو مشاري من بيت فتحيه(ام نواف) نواف على طوول راح لغرفة عهود وطق الباب
:عهود اختي العزيزه بغيتك في كلمتين يالغاليه؟
عهود:انت نواف والا واحد ثاني؟
نواف:لا ولد الجيران؟ايه نواف افتحي الباب
عهود:الحين تأكدت لما راح اسلوب السنع؟(فتحت الباب)
نواف:شوفي بختصار وبدون أي مقدمات انا شفت ليان وبصراحه اخذت عقلي,هي تحب احد او
مخطوبه لأحد
عهود:لا ما تحب احد فاااااجأتني ,ليه في مشروع مستقبلي انشا الله؟
نواف:في البدايه خلني اخلص دراستي بعدين يصير خير؟
عهود:طيب اخطبها
نواف:مابي البنت تتعلق في اوهام اذا تخرجت يصير خير برروح انام تبين شي
عهود:امممممممممم ايه ابي ايسكريم من باسكن روبنز سنتين ما ظقته؟
نواف:حتى كذب مثل الناس ما تعرفين؟ توني من يومين مشتري لك بالتوفي والشوكولاته وين
اختفووو
عهود:يعني يا اخي العزيز انت تعرف اني احب الحلو والحلو للحلو صح<<<تصرف ما تبيه يقوول
عنها هامه
(نواف ابتسم لها وراح)
عهود:اخوان اخر زمن متى البنت تسوق سياره تهئ تهئ تهئ
ليان فرحانه ان نوااف اخيرا شافها بس كانت متردده من شعور الفرح هي تدري انها حلوه ونواف انعجب
فيها بس متضايقه انه تكشف عليها؟؟نامت وهي تصيح كالعاده قربت الاختبارات النهائيه(ليان تكلم غلااا)
ليان:الوووو يالي تذاكرون غلاوهي صوتها رايح :اهلا يالمتفوقون وش تبون في مثل هالوقت الاستشعاري
ليان:والله وكبرنا وصرنا نعرف اساليب ادبيه تعالي اقرى عليك هههههههههه
غلا:وربي مو وقته يالفاضيه النحو شيبني,احس اني برسب
ليان:ذاكري واستعيني بالله وعيني خير وانشا الله تنجحين,انا مكلمتك تشجعيني تزيدين همومي
بكلم عهود احسن
غلا:الله يستر يا ليون الله يستر؟
هل راح تنجح غلا؟؟
وايش بيصير في عزومة عهوود؟؟
سي يا في الباارت القادم.. | | |
4 - 5 - 2013, 04:42 PM
|
#3 |
4 - 5 - 2013, 04:43 PM
|
#4 | | عضويتي
» 3160 | جيت فيذا
» 15 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 7 - 7 - 2013 (07:03 AM) |
فترةالاقامة »
4301يوم
| مواضيعي » 402 | الردود » 4177 | عدد المشاركات » 4,579 | نقاط التقييم » 120 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $50 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه ....الجزء الثاني الفصل الثآني....
****حفلة التخــــــــرج****
كلهم كانو مفصلين فساتين كلاسيكيه ناعمه مرررره ولونها بيج بلمعه ذهبيه من تل عادي وجاي
طبقات وضيق على الخصر ووسيع من تحت و لين فوق الركبه وكل وحده لبست حلق حلقه من ذهب
اصفر وفي النص اول حرف من اسمها,ومرصع بدايمنت فصوص صغيره والشعر كان تسريحه على السبعينات(الشعر المموج المفتوح على جنب) اما بالنسبه للميك اب شدوو بيج ولمعه ذهبيه وقلوس وردي ولبسو فوق هذي الفساتين عباية التخرج السودا الي اطرافها محدده بشريط ذهبي . وكانت الحفله عباره عن بدايه لعرض بسيط لبرنامج من تصميم غلا على البور بوينت لصور ليان وعهود وغلا من ايام الطفوله والشرايط والعناقسص وسلة الفسحه والحاله لله وايام المراهقه والسنون المكسره هههههه وكلن ضحك بالتحديد على صورة غلا
وهي نافشة شعرها وجالسة تذاكر لاختبار النحوو<<مسبب لها ازمه نفسيه ,واخيرا بعد العرض انزفو البنات على المسرح بشعربسيط ولما وصلو للمسرح رقصو <<استخفو هههههههه
غلا وهي نازله بالمسرح بالصدفه شافت ابلة النحو ليان:غلووي ابلة النحو حبيبة قلبك جات روحي سلمي
عليها ههههههههه
غلا كشرت في وجه ليان>>انتي ايش لقفك وراحت تسلم على ابلة النحو وهي تصطنع ابتسامه :اهلا
يا ابله كيف حالك والله منوره
ابلة النحو:ماشي الحال؟ماقلتي لي ايش سويتي بالنحوو غلا :والله الفت كتاب يا ابله؟
ابلة النحو:وشووو؟؟
غلا وهي تحك راسها ووجها قوس قزح:هاااا؟؟اقصد صميت الكتاب مثل اسمي وحليت كويس في الاختبار يالله عن اذنك استانسي في حفلتنا يا احلىى ابله>>منااافقه
كل المعازيم طلعو تقريبا والصاله فضت ومابقى فيها غير الثلاثي المرح ليان :ياكثر المعازيم ويقهروني اذا قالو عقبال عرسك
غلا:انا اذووب واصير قطع جلكسي اذا قالو عقبال عرسك بس وينه ولد الحلال وسعيد الحظ عني؟؟
امل اخت ليان:آلا قولي وين تعيس الحظ الي داعيه عليه امه وابوه متبري منه والوضع مستلعن معاه وبايع
الدنيا ببلاااش الي بيخطبك
غلا:وانتي داخله شراع ومجداف ايش دخلك ملقووفه زي ماقالو عنك؟؟
ليان:امل عيب عليك لاتغلطين على صديقاتي يعني لو انا اغلط على هذي الي اسمها شهد انواع الاستحماقات
امل راحت وهي تقول :مالت عليكم مسوين حزب اففففففف
وبدون أي حسبان او توقعات فلكيه دخل مشاري اخو ليوون وهو يكح
ليان بسخريه:اتغطوو المعرس بيدخل
مشاري يعدل الشماغ والعقال وكاشخ بالدقله صاير فانتاستييك >>اكشخخ غلا:يا حبي له مرره كيوووت
مشاري:انا مو كويتي انا سعودي؟؟بس استاذ الانقليزي كويتي وهو رجال وولد حلال اذا تبين اكلمه لك
ترى ما عندي مانع>>>واسطات
غلا وهي مصدقته:لالا تحرجني
مشاري يتلفت لعهوود ويطالعها ويغمز>>عاجبته ليان:مشاري عييييييييب
(عهود وجهها اشارة مرووه)
غلا:اهااااا عرفنا ليه الاخ ما يعطينا وجه اثره طايح في ربييييع
مشاري ناظر غلا بنص عين والتفت على عهود وهو يستعرض سنونه:عهوود جبت لك هديه انشا الله
تعجبك؟؟
عهود:مش مش شكرا ماكان في داعي تكلف على نفسك بس اوعدك اردها لك في الافرااح
غلا:ومش مش بعد ,لا الظاهر العلاقه جديه ولازم تتوج بالزوااج
ليان:بس هههههههههه بطني ههههههههههههه
مشاري رفع حاجبه الايمن:غلا نقطينا بسكاتك غلا:انت تامر امر ههههههههههههههههه
مشاري:عهوود بطلع لخوياي تامرين شي قولي لاتستحين
عهود:لا سلامتك (وعينها تدمع من الضحك) فتحت عهود الهديه الي كانت مغلفه بجرايد
غلا:والله رومنسي هالولد مغلف بجرايد هههههههههههههههههه
والهديه كانت عباره عن عقد من ابو رياليين ؟<<يا حليله غلا:ليوون انتي اكثر وحده جاتها هدايا ليان:يمممممه منك قولي ماشا الله
غلا بثقل:ماشا الله اللهم زد وبارك
عهود:يالله عن اذنكم تأخرت الحين امي تحاتي؟؟ اهم شي بكرا تجون عندي تناموون ونكمل السهرى
والسوالف
غلا:واعزمي ذيك العصله والله حلفت اني اطلع من بيتك عهود:مو عازمتها ارتحتي يالله باااااااااي للعاقلين
فقط
ليان راحت على البيت وهي على السرير تعبانه ومكسره من الرقص ومافتحت ولا هديه وكانت تبكي لان
نوااف ولد خالتها وحبها الوحيد ماجاب لها هديه(يعني حتى لو مايحبها بصفته ولد خالتها)>>كذا كانت تفكر وفجأه الساعه ثلاث رن جوال ليان ورقم غريب ليان رفعت السماعه :الوووووو
رد الي يتصل:الووو من معاي
ليان:انت الي منوو
الغريب:مو لازم تعرفين انا الي لازم اعرف؟؟>>يستهبل الاخ ليان:صحيح واحد فاضي وقليل ادب والي اهم
مزعج(سكرت السماعه)
كان يتصل ويتصل وهي حاطته سايلنت في الاخير جاها مسج بعد محاولاته الفاشله
انا مزعج الله يسامحك المهم حبيت اهنيك يا بنت خالتي على التخرج وعقبال ما تحققين كل طموحاتك
واحلامك وانا مانسيتك حتى شوفي تحت المخده؟؟ ليان انصرعت معقووله هذا نواف وايش تحت المخده؟؟
لفت هديه مغلفه ومافتحتها على طوول اتصلت على غلا ليان :الوو يالعصله مراح تصدقين؟حاسه اني
بحلم ؟انا طااااااااايره من الفرح (غلا كان شعرها نافش وعيونها مقفله ومتورمه ) :انتي ازعجتيني اشتبين,قطعتي علي حلمي مع خطيبي غربلك الله
ليان:هههههههههههههههه مراح تصدقين نواف جاب لي هديه وحطها لي تحت المخده؟
غلا:والله وشبكتيه يا ليون طلعتي خطيييره؟طيب ايش هي الهديه ليان:من الخرعه مافتحتها استني
شوي (بعد ثواني)الللللللللللللللله ساعه نينا ريتشي تهبل والله ذووووق يا بعد قلبي يا نواف
غلا:ومسويه ثقيله وطيبه وعلى قد نياتك وانتي تشتغلين في المخفي ياما تحت السواهي دوااهي<<بدى الحقد
(والمحادثه استمرت لييييين الساعه 8 وكانت غلا مجرد مستمعه شبه ناايمه) (العزومه في بيت عهود)
عهود:اهلا بالحلووين منوريين
ليان:النور نورك,وين غلوي؟؟ عهود:مدري عنها هالخبله؟لحظه بكلمها,مقفله جوالها ايش فيها هذي ؟؟ ليان:والله مدري يمكن تعبانه نسيتي ايش سوت امس هههههههههههه عهود:وانا اقدر انسى,ماخلت رقص مارقصته ؟ ياحليلها ههههههههههههه نواف:كح كح (درب)
(ليان تغطت وكاااانت فرحانه انها بتشوف حبيب القلب نواف) نواف:اهلا ليان اخبارك انشا الله بخير وشخبار
خالتي
ليان وهي منحرجه:كلنا بخير,شكرا على هديتك ,فعلا ذوقك حلو
نواف:الحمد لله انها اعجبتك كنت خايف ذوقي ما يعجبك بس جت سليمه
(مايدري انه لو جاب لها قوطي ميرندا كان صاحت من الفرحه)
ليان:شوفني لبستها من كثر ما عجبتني انشا الله اردها لك
نواف وهو يبتسم:يالله عن اذنكم
عهود:نواف لحظه طلبتك طلبه قول تم
نواف وعلامة استفهام في وجهه:خير انشا الله وانتي كل ماشفتيني طلبتي طلب ليان:لاتتعبينه
يا عهود حرام عليك توه جاي من الشغل نواف:شوفي الاخت السنعه ؟
(ليان كتمت الي في عيونها من دموع ,اخخخخخخ لو تدري يا نواف اشكثر احبك؟وبعد كل هالتلميحات
تقول مثل اختي؟آآآآآآآآآه يالقهر؟؟)
عهود:ابي اروح البحر او مجمع أي مكان الله يخليك حاسه بكتمه مو طبيعيه وضيييقه يرضيك ياخوي يآ
ولد امي وابوي<<تتمسكن لين ما تتمكن
نواف:موفاضي الحين اجليها بعدين؟اصلا مااكتملتو باقي وحده <<يدور عذر عهود:اصلا غلوي مو بالدنيا
الحين هي في سااابع نومه واحلام مع شريك المستقبل ليان:ههههههههههههه خليها تحلم(في نفسها تقول:الحلم ببلاش بس الواقع مرير يا نواف)
وتدرعم عليهم مشاعل بدون غطا:وتطالع نواف ولما حست انه انه شبع من وجهها تغطت
مشاعل:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام مشاعل:سيبرااايز شخبار المتخرجين
عهود وهي حاسه انه ليان متضايقه من وجود مشاعل:الحمد لله كلنا تماام
نواف استانس لما شاف مشاعل:يالله كل وحده تلبس عبايتها بطلعكم
عهود وهي ناقزه من مكانها:هيييييييييه يحيى العدل ,ما كذبت لما قلت انك احلىىى اخو في الدنيا؟
ليان كان ودها تستأذن بس عهود حلفت انها لو ماجت مراح تطلع؟؟فقررت انها تدوس على اعصابها وتتحمل تشوف احلامها تتحطم في ثواني
هل ليآن رآح تقدر تصآرح نوآف بحبهآ لهوإلآ رأح تظل سآكته وهي تشوف حلمها يتحطم
آآآآه يآزمن وش بقىآ مآآظهر...إن حكينآ ندمنآ وإن سكتنا قهــــــــر | | |
4 - 5 - 2013, 04:44 PM
|
#5 |
4 - 5 - 2013, 04:44 PM
|
#6 |
4 - 5 - 2013, 04:45 PM
|
#7 | | عضويتي
» 3160 | جيت فيذا
» 15 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 7 - 7 - 2013 (07:03 AM) |
فترةالاقامة »
4301يوم
| مواضيعي » 402 | الردود » 4177 | عدد المشاركات » 4,579 | نقاط التقييم » 120 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $50 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه الجزء الرابع الفصل الأول
هدى(ام مشاري):امل تعالي ساعديني
امل:يمه وين ليانوو؟؟ ليه ماتجي تساعدك
هدى:انتي غبيه والا تستغبين؟؟اختك تعبانه ؟يعني ماعندي احساس اقول لها تعالي ساعديني؟وانا امك
لما اقول لك شي تقولين لي تم
امل حست انها نرفزت امها:يمه اسف اسف بسوي كل شي بس رضاك ؟؟
ليان نزلت وهي مبتسمه: يمه تبين اساعدك في شي؟؟
ام مشاري:ليان انتي ايش فيك؟روحي ارتاحي بسرعه ؟؟
ليان:يمه انا تعبت من كثر ما اقعد على السرير احس بالكسل والخمول بساعدك عشان اتنشط شوي وين
عهود وغلا؟؟
ام مشاري:عهود داخل تقهوي الحريم وغلا مو جايه؟؟ ليان :عطيني أي شي ؟المهم اشتغل؟؟
ام مشاري(هدى):خلصنا الحريم باقي الرجال؟؟ودي صحون التمر عند بابهم واخوك مشاري بيستلمهم؟؟
(في الديوانيه) نواف:لازم اساعد شوي محمد اقعد انت ضيف يالله بروح اشوف اذا خالتي تبي شي؟؟
ليان طلعت من المطبخ تودي صحون التمر لزوم الغدا وهي ماسكه صينيه كبيره وكان نواف مسسسرررررع
وصدم في الصينيه وطاحت كل صحون التمر وتوصخت ثياب ليان ؟؟طبعا ليان جاها تبلد حسي لما شافت نواف وهو كمحاوله لتصحيح غلطه خذ التمر ورجعه في الصينيه وهي كانت تناظره ودمعت عينها وتركت الصينيه
ودخلت داخل؟؟هو حس من عيونها ان نظراتها فيها عتاب وحزن ؟؟
ليان دخلت وهي تركض وراحت غرفتها على طول وقفلت الباب:ياربي يعني لازم اشوفك يا نواف عشان اتحطم زياده ماكفاك الي سويته فيني؟؟(وشغلت المسجل عشان يصفى لها جو الحزن والعالم المنعزل الي برايها
يريحها لكنه في الحقيقه يزيد من همها(المهم) كانت الاغنيه تقول:يعني جت عليك انتا..ياعمي روح انا موزعلان ..عندي مليون الف قصه..ماني لاقيتلها عنوان)
عهود حست ان في شي ؟راحت لغرفة ليان:ليان ليون افتحي الباب بسرعه؟؟
ليان بسرعه مسحت دموعها وسكرت المسجل فتحت الباب:اهلا عهوود
عهود تقولها وهي تصيح :ليوونه انا عارفه ليه تبكين ؟ بس ايش اسوي مابيدي شي ؟ارجوك لاتتركيني؟مالي غيرك
كانت ليان مفتعله ابتسامه مزيفه بس تغيرت ملامح وجهها بعد هذا الكلام ولمت عهود بحراره:انا اتخلى عن نفسي وحياتي ولا اتخلى عنك انا من لي غيرك؟؟
وجات غلا وبكت :ايش فيكم
(خذتها ليان وعهود وضموها )<<يعني كان يوم لاينسى وليان لما لقت صديقات يوقفون معها تشجعت انها تنسى الي كان وتفتح صفحه جديده والي يفرح انها حبت صديقاتها اكثر من قبل لانهم كانو سند لها في الايام الي فاتت والايام الي بتجي؟؟
امل جاتهم واستنكرت من الي شافته:ياهووووو ليان:ههههههههههههه نعم
امل:ليان تضحك,بسوي عرس بعزم فيه كل الناس من مختلف اقطار العالم بس عشان يشوفون هالضحكه
الي انحرمنا منها تهئ تهئ تهئ
وتكمل:ليان ممكن تعطيني نضارتك السبورت عشان العزيزيه الله يخليك
غلا وعهود وهم يناظرون نفسهم:مصــــالح ؟
غلا:وانا اقول هالسنع الي طلع فجأه ايش قصته؟؟
امل:انا سنعه من زمان ,وعندي اسلوب اطلب فيه من اختي الحبيبه؟؟ غلا:ايه ماشا الله عليك تعالي اتفل
عليك لانظلك عيوني حاااره تطيح الطير من السماء
ليان وعهود:هههههههههههههههههههههههه
(نواف حس بالذنب اتجاه ليان مافهم نظراتها بس كان شاكك انها تلومه على شي هو موعارفه؟؟)
مشاري لما يحط شي في باله خلاص يسويه لو بيموت؟؟وكان سلامه هو هدفه ,جمع شلته المعهوده
الي الكل متأذي منها في الحي؟؟(فهد<<المشهور بزيدان لانه نفس الصلعه ويقلده بحيث لما يعصب يضرب
راسه بالانيمي الي قدامه)<<خطير
عبد الرحمن<<غشمشم(نفس الستايل واللوك),مصطفى المصري<<هذا واحد متسعود يعني جنسيته
مصري وولد في السعوديه),واخيرا مشاري<<زعيـم الهلال
هو ساس أي مشكله وذكي لدرجة اذا صادفتهم أي مشكله يطلعهم منها مثل الشعره من العجيين؟؟
بعد الغدا مباشرة راحو لبيت مشبوه يبيعون فيه صراقيع<<اسمعو ايش سوو المهابيل فهد:مشاري انا معاي خمسين وانت؟؟ مشاري:عشرين ؟
عبد الرحمن:خمسه ريال كنت ناوي اشتري فيهم شاورما بس الله ماكتب مصطفى:ابوي ذا ما رضى اقول
عشره ريال يقول:كتير كتير يابني لازم نوفر ديه الفلوس للمستقبل ,ام حق ابوو
مشاري مو مشكله يكفون بشتري الصواريخ والقنبله اوك الكـــل:اوك
بعد ما اشترو الصراقيع راحو لسيكو بلدينغ<<<هذي منطقه بالدمام فيها تجمعات هائله من الهنود
(نمل) ,وراحو للبوفيه الي فيها سلامه بالذات وحطو الصراقيع بسررعه وشغلوها<<انواع الصراخ, سلامه
راح فيها داخل البوفيه انخش في الرسبشن المتواضع مع الهنود الي معاه وقام يصيح ؟؟
مشاري قال له :وان في امك خير علم ابوي هالمره جت سليمه بس في المره الثانيه والله لتوطى في
بطنك ؟؟
سلامه مافهم شي بس استوعب انه ما يعلم ابو مشاري<<مســكين؟؟
سلامه خاف على نفسه ماعطل راح للديوانيه قدام الرجال وصاح صياح كسر خاطر الكل وقامو يعطونه
بالخمسين والميه عشان يجبرون خاطره<<بينه وبين نفسه استانس فلوس وين يحصل له ؟؟
ســلامه وهو غرقان بدموعه:بابا كلاس مافي اقدر اقعد هنا دقيقه واهد انا ماتبين موت انا في انديا بيبي وزوج هرام بابا(يابوي خلاص ما اقدر اقعد هنا دقيقه وحده انا موبايع عمري بلوشي انا في بلادي عندي مره وعيال)
ابو مشاري:ياسلامه امسحها في وجهي وانت عزيز وغالي بزيد راتبك بس تحمل شوي؟؟
سلامه:بابا بس أشان خاتر انتا انا في تحمل وماتبين فلوس(يابوي بس عشان خاطرك آكل نعاله مخلله
واتحمل الي يجيني ,وعشان اثبت لك اني ولد اصول مابي فلوس زياده)<<<طبعا الي يترجم الي يقوله هو ياسر والكل مييت ضحك<<خفيف دم تخيلو لو هو ياسر القحطاني واااااااااااااااااو
كانو بنات عم ليان موجودين وهم سارا ومريم
ليان:الله وناسه كلنا متجمعين ,عهود وغلا مالكم حجه جمعتنا ماتكمل آلا فيكم ناموو عندي ؟؟بليييييييز
عهود:انا ماعندي مانع وانا اقدر افوت هالجلسه الحلووه غلا:طيب تكفين ليون خلي امي تكلم امك لاني
لو قلت لها بتقول بصوت عالي(لا) ليان:طيب بقول لها
سارا:والله عن جد لك وحشه يا ليون ؟؟ اخر مره شفتك من سنتين
مريم:أي سنتين ؟يمكن اكثر
ليان:اهم شي تجمعنا اخيرا ؟؟
غلا:فيني حرة اختبارات؟ابي ارقص وارقص وارقص ليين ما اتعب الكل:ههههههههههههههههه
عهود:حسافه فاتتكم حفلة تخرجنا بس على العموم صورناهافيديو وكل شي واااااضح
سارا:يالله ايش تنتظرون؟بسررعه نقوم نشوفه ليان:بالأول اطلع لكم بجامات (طلعت لهم بجامات كت من
فوق وقصار وكلهم نفس الموديل بس الالوان تختلف) | | |
4 - 5 - 2013, 04:45 PM
|
#8 |
4 - 5 - 2013, 04:46 PM
|
#9 | | عضويتي
» 3160 | جيت فيذا
» 15 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 7 - 7 - 2013 (07:03 AM) |
فترةالاقامة »
4301يوم
| مواضيعي » 402 | الردود » 4177 | عدد المشاركات » 4,579 | نقاط التقييم » 120 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $50 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه الجزء الخامس الفصل الأول
في الصباح الكل نايم ماعدا ليان كانت مواصله اصلا كيف يجيها نوم بعد الموقف الي صار لها؟؟ دخلت
الغرفه الي متجمعين فيها البنات ولقت منظر يضحك(غلا يدها على وجه عهود ورجلها في فم سارا يعني
كانت مسويه زحمه؟؟)
ليان:ياكسلانيــــنين قوموا؟؟ يالله نفطر بطلب من الناعوره معجنات يالله قومو لايفوتكم (غلا بس اسمعت
طاري الاكل قامت بكل نشاط)
ليان:بسم الله الرحمن الرحيم انتي غلا اكييد؟روحي اغسلي وجهك وربي تخرعين غلا:احمد ي ربك اني قمت اساسا؟؟
ليان:اصلا لو ماجبت طاري الاكل كان ماقمتي ؟؟ عهود:يالله انا بقوم بعد(وتتثااااااااااااوب) ظهري انكسر اتخيلي يالليون ؟؟انا نايمه وفجأه
الاقي رجل في وجهي
؟؟ابعدها
وترجع؟
غلا:الله يطول بعمر رجلي الكريمه اصلا شرف لك هههههههههههه عهود:وععععععععععع الله يقرفك
ليان سمعت الجرس:شكله المطعم يالله صحصحوو على بال ما اجهز الفطور الي بتاكلون اصابعكم معاه
دخل مشاري المطبخ ودخل معاه غشمشم:ليون وين الفطور الشباب جوعانين ليان:طيب حبيبي بس ثواني واجهز الفطور لاتصير متخرع ؟؟ غشمشم
:الللللللللللله منو هذي؟؟
لاتقول اختك لان انت بشرق وهي بغرب؟؟ مشاري:ايش تقصد؟انت تكلم عن نفسك وروح تسبح بعدين انتقد؟؟
ليان انحرجت لان غشمشم صحيح ياهل بس جثه؟؟ ليان:يالله خذ هذي الصينيه وارجع عشان تاخذ الثانيه؟؟ مشاري:طيب ليان الله يخليك ابي تدورين بلوزتي
الزرقا الي تشبه
بلوزة تامر حسني. ليان:طيب طيب بدورها بس انت ود الصينيه الحين الشباب ماتو من الجوع ؟لاتفشلنا. (البنات على الفطور) سارا:وناسه بيتكم
ياليت كل شهر نجي عندكم؟على الاقل احس ان عندي اهل
مريم :أي والله الغربه مو حلوه بس تعودنا
عهود:طيب ليه ماتجون هنا؟؟ سارا:تعرفين مرت ابوي من الرياض وكل اهالها هناك ؟؟ مريم:ابوي تغير ؟مو
ابونا الي نعرفه,تخيلي ان كل الي يهمه المصروف ؟مايهتم نجحنا او لا؟؟اكلنا او لا؟؟حتى يتجنب انه يتناقش معنا؟؟
غلا:ومن قوية العين الي قصت على ابوك واخذته
ليان قرصت غلا وغلا الخبله فضحت الموضووع:اييييييييي وجع عورتيني عهود تغير الموضوع:اليوم بنرووح
العزيزيه وناااااااااااااسه ,نواف بيركب جدتسكي ؟ابي اسوي مثله بس تخيلي شكلي بالعبايه
ليان:اكيد بيحطونك في الجرايد اول امرأه سعوديه تركب جدتسكي هههههههههههه غلا:لا انا مابي اتجرد من انوثتي؟بركب دباب وبس
ليان:انا ما ابغي اركب شي بقعد اتفرج بس>>عاقله سارا:اصلا ما اعرف اسوق دباب عشان اركب جدتسكي ههههههههه غلا:ولايهمك انتي في ايدي امينه؟ماتعرفين
ان الي قدامك
هي الي علمت الي جنبك (وتأشر
على عهود وليان)
مريم:قدعه بنت ستين رااجل
امل نزلت وخذت فطاير لبنه وراحت المطبخ
مريم تسأل باحراج:امل متضايقه مننا؟احنا غلطنا بحقها ؟؟ ليان وهي متفشله من تصرفات اختها الي مالها داعي: لا ابدا هي تحب انها تنفرد في كل شي؟حتى انا
اختها
ماتعطيني وجه؟؟
غلا:هذي امل اذا تبين تتعايشين معها لاتعطينها وجه واذا مرت لاتحتكيين فيها لسانها لاذع والمثل يقول
اسئل مجرب ولا تسأل خبير
مريم:يعني بنت عمي واحتقرها؟ليه
غلا:كذا ؟بدون ليه؟الدنيا تمشي بالمقلووب مثلا انا ما تعرفت على ليان آلا بعد عداوه دامت سنتين في اول
وثاني ابتدائي؟؟والمثل يقول ما صداقه آلا بعد عداووه
عهود بتعجب:يا شيخ عليك امثال ولا ام هلال بس ابي اعرف من أي موقع تجيبينها
غلا:الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح,مراح ارد عليك عهود لاني عارفه انك تبين تحرجيني لكن حامض على فمك الكل:هههههههههههههههههه
غلا:يالله بقوم اخذ شور واتجهز للرحله؟؟
(في العصر بدت الرحله البنات انقسمو ثلاث اقسام) في سيارة طارق الفورد (محمد وغلا ومريم وسارا) في سيارة ياسر( مشاري والشله)في سيارة نواف(عهود وليان
وبدون
حسبان مشــــاعل)
نواف:مسكين ياسر توهق بشلة المصيعه الي مركبهم ههههههههه عهود:الله يعينه وربي ثقال دم ومزعجين خاصة الي اسمه زيدان مدري فهد مسوي رجال وهو ياهل
بو7سنين
يالله لك الحمد؟؟
ليان عكس كل مره بالعاده لما تجتمع مع مشاعل تكون متضايقه ومتوتره ؟ بس الحين غييير مرتاحه
وريلاكس على الاخر؟؟
ليان:نواف حط لنا اغنيه على ذوقك؟نبي شي فرايحي؟؟ نواف:امممممممممم؟؟ والله محتار تبون محمد
عبده ياسلام الله؟؟والا طقاقه تغني قوه قوه؟؟ (ليان قالت:ياسلام الله,وفي نفس الوقت ردت مشاعل:قوه
قوه) عهود:هههههههههههه,هذي مشكلتنا يالعرب ماتنفق على كلمه اقرب دليل شوف برنامج الاتجاه المعاكس بنحط فيه ليان ومشاعل ههههههههههههههه
ليان:خلاص مابي ازعل احد مني حطو الي تبونه؟؟
مشاعل:يالله حطو طقاقه دمي فااااار ؟؟ نواف:بصراحه مو عاجبني شريط الطقاقه بس قلت ابي اشوف
اذواقكم ؟؟ عهود:يوووووه؟ترى كلها اغنيه ؟؟(واختارت شريط نوال كل الحكايه) ليان:عهووود نبو دارك طالعين
نبي نفرح تغمينا بهالاغنيه الي تجيب الاكتآب؟؟ عهود:تجنن؟ياحبي لك يا نوال؟؟
(مشاعل تقززز في المرايه الي بوجه نواف وكانت مكحله العين وحاطه عدسات,نواف كان يبادلها نفس
النظرات بحكم انها خطيبته المستقبليه)
وصلوو للعزيزيه بعد مشوار استمر ساعه
مشاري فتح باب السياره:يــاناس يا عسل مشاري وصل؟؟ غشمشم:اقول اسكت الناس يطالعونا فشلتنا
يابو الشباب زيدان:مشاري ماخذ في نفسك مقلب هههههههههههههههه مشاري:اقول اسكت انت وياه مو معناته اقط الميانه معاكم تاخذونها ايزي غشمشم:وربي
بطاقة الشحن
خلصت ابي كرت ايزي؟؟ مشاري:ياشين السرج عالبقر ؟حتى مزح مثل الاوادم ماتعرف تمزح؟؟ زيدان:حناجايين نستانس والا نتهاوش؟؟ مشاري:صدقني هالهوشات من
ثمرة حبي
الزايد لهالولد الغشيم؟؟ زيدان:الللللللللله ياحلوو طعوس الشرقيه اخخخخخخخ لو عندي عراوي كان خذيت راحتي؟؟
مشاري:انت انتظر يصير عمري16 والله لطلع الرخصه وادق اللطمه واسووق في الطعووس
غشمشم وهو سرحان:الللللللللللله ؟لاتخليني اتحلم؟ مشاري:انت بنحطك مكان الخواريف عشان يصير
في توازن؟؟ زيدان:خخخخخخخخخخخخخخ آلا بومصره وينه؟
مشاري:ابو ماعطاه فلوس قلت تعال؟قال لي اخاف اكلف عليك؟قلت له بخليك تحل دروسي بس تعال ماوافق
قال الزم ماعلى المصري كرامته؟؟مسيكين؟
(ليان لبست نضاراتها الشمسيه ماركة شانيل وكانت رووعه ؟؟) غلا:بنات ما اقدر اقاوم يالله بسررعه ابي اركب الدباب سارا:من بعدكم وربي استحي؟؟ شوفي اشكثر الشباب؟
غلا:اذا خايفه من الشباب معانا رجاجيل وتلف (والا تلاقي ياسر وراها انحرجت) ياسر:يابنات الي ودها تركب
دباب تركب ماعندنا عقد؟؟
غلا بصوت واطي(ياهووو قطعه يجنن قطيعه تقطعه) غلا:أي بنركب دباب بس لازم احد يراقبنا ما نبي الشباب يتحرشون فينا؟؟
عهود بصوت واطي:من زين وجهك ؟؟ ياسر :ابشري وانتي ليان؟؟
ليان:انا بس بتفرج مابي اركب دباب اخاف على عمري؟؟ ياسر :على راحتك يالله الي بيركبون قدامي؟؟ مشاعل:لحظه بركب معاكم صار لي مده ماركبت نواف بتركب؟؟عشان
بركب
معاك؟ نواف:لا مو راكب؟اذا تبين روحي عادي ؟؟
مشاعل بزمر:طيب قلبي اهم شي رضاك اذا تبيني اركب بركب؟؟
نواف ابتسم في وجهها وليان انقرفت من الموقف وبعدت عنهم
ليان مشت ومشت في تراب العزيزيه لين ما وصلت للقوارب والمنظر كان رومنسي بالمرره؟؟(اللللللللله لو يا نواف كنت تحبني كان هالمنظر بيصير اكثر من روعه
اخخخخخخخ
يا دنيا شقد انتي ظالمه)
واجرت قارب لنفرين (لو في نفر كان خذت بس مااخترعوه بعد) ركبت القارب وهي تقول:ياربي كيف بدفه لحالي)وصار الي ماكان متوقع نواف تجرأ وركب القارب الي فيه
ليان,ليان
قالت بحزم:خييييييير؟؟
نواف وهو مشووت:الخير بوجهك بس مايصير تركبين لحالك؟؟ ليان:يعني من المفروض انك تركب مع خطيبتك
؟مو معي؟؟ تبي يقولون عني سراقة الرجاجيل<<موناقصه مشاكل
نواف:ترى كلها ربع ساعه بركب وبنزل مو ماكلك؟؟
ليان بخاطرها(هالربع ساعه بتمر علي مثل الساعه ؟ ياربيييي)
حرك القارب بعيد عن الحشود في مكان مسدود ,مكان بقرب الشمس يختفي فيه كل همس,يصلح كبداية
حب ويسرع نبضة القلب.مكان لا بالحسبان ولا طرى في خيال انسان,الوقت القصير يطوول وكل واحد في نفسه يقوول هذا الحلم مو معقوول لانه ما يخاطب عقوول؟يخاطب قلب
مشغوول؟؟
استمر الصمت للحظات وقرر نواف انه هو الي يبدى بالكلام لان الصمت يحسسه بضيق؟؟:ليان انتي ما
تحبين؟؟
ليان بينها وبين نفسها(أي احبك)
نواف حس ان السؤال محرج:طيب ما قط حسيتي بانجذاب ناحية احد؟؟ ليان مع عقلها الباطن(الجاذبيه قليله بالي اعانيه انا متيمه ) نواف:افففففففف لاني بصراحه حبيت بس
ما ادري؟؟هل هو حب او مجرد اعجاب؟؟
ليان بصوت واثق:نواف بكل صراحه الحب شي حلو؟والاعجاب شي حلو؟بس لكل واحد عواقبه شوفني مثلا حبيت واحد ما يحبني ولايدري عني وتعذبت عشانه لكن الحياه
تستمر
في ظل كل الظروف الي اعانيها انا او
انت او أي احد؟؟والصفحه الجديده تنفتح لما انت تقرر مصيرك ؟؟
نواف فرح ان ليان اخيرا عطته وجه بس ماكان يعرف ان الكلام كان عليه؟؟ نواف:انا ما ادري المشاعر الي داخل هي حب او اعجاب<<يقصد مشاعل ليان:اذا كانت اعجاب لاتتسرع بس اذا
كان حب(تتنفس بعمق) نيــااالك نواف:كلامك حلو مثلك
ليان:لاتتميلح بعدين اعلم مشاعل ههههههههه
في الربع ساعه كانت ليان تصطنع الابتسامات وتزيفها بردود لمجرد انها ماتظهر لنواف انها تهتم فيه؟بس بينها وبين قلبها جرحها عميق ماله علاج غير نواف نفسه؟
انتهت الربع ساعه ونزل نواف من القارب :ليان جيبي ايدك لاتطيحين؟؟
ليان يوووو بيمسك ايدي فشله:كانت ترتجف وهو حس بارتجافها لما مسك يدها وكانت بتطيح بس مسكها من يدها الثانيه ونزلت لبر الامان وتلاقي عهود وغلا يغمزون لها <<فهمو غلط
عهود:ياعيني على الي يخطط
ليان بانزعاج:أي تخطيط ؟هو الي ركب القارب...انا ما قلت له اركب ...بعدين مسك يدي ..اناانا انحرجت(وتاخذ نفس عميق)
والتفتت تشوف وين نواف لقته يبتسم لها مافهمت ايش سر الابتسامه؟معقوله هو مال ناحيتها؟او تكون الابتسامه الاخويه الادايما يكلمها عنها؟؟ياربي ايش هاللخبطه؟ مشاري :بنات
بنات
يالله تعالو الشباب
بيركبون الخيول...سباق ..سباق؟؟
ليان:والله ان ركبت لأتصل على ابوي واعلمه عليك؟؟ وأخليه يتوطى في بطنك
(طارق اختار خيل اسود ومحمد نفس الشي وياسر ركب مع مشاري على خيل ابيض منقط بني ونواف ركب
خيل ابيض)
وكان معاهم مجموعه من الشباب
وبدى السباق بس مو بطلقة نار زي الافلام الكوبوي<<هههههههههه الصعيدي قال(وحده اتنيييييين وتللاتييه) البنات استجنو على نواف ؟؟منو هالمزيون؟منو هالمملوح؟؟ كأنه واحد من
قصص
الخيال مع اللطمه؟؟يااااي
روعه الي مسوي لطمه
وطبعا بيض وجه البنات وفاز بالمركز الثاني؟؟
مشاعل اول ما نزل نواف من الخيل:نوافي حبيبي مبروك الفوز؟؟تستاهل يالله ودني مطعم بس انا وانت بهالمناسبه؟؟
عهود:لالالا ايش يطلع وايخلينا ؟انتي استخفيتي؟بعدين هو ما مملك عليك؟بصفتك ايش تطلعين معاه؟اذا
خاطرك تطلعين روحي اطلعي مع الي كنتي نازله معاه من قدام بيتنا؟؟
نواف عصب وعيونه صارت حمر وبدون وعي او تفكير عقلاني عطى عهود كفففففف على وجهها قدام الكل؟؟
طارق:انت استجنيت تضرب اختك قدام العالم صل على النبي واركب سيارتك؟؟
مشاعل في خاطرها تتشفى وهي تناظر عهود تبكي بعمق وتقول احسن تستاهلين
نواف تضايق مرره انه ضرب اخته كف واحرج نفسه واخته ايش بيقولون الناس؟؟ نواف:عهود انا..انا..آآآآآآآآسف
عن جد آآآسف سامحيني والله ماكان قصدي
عهود ماتكلمت وركبت سيارة طارق الي تبرع انه يوصلها وركبت ليان وغلا معهم؟؟ طارق:معليش يا عهود
اعذريه هو شكله يحبها؟؟ وانتي غلطتي بحقها؟؟
عهود:اولا انا ماقلت شي غلط او تبليت عليها؟ثانيا ماكان له داعي يعطيني كف عشان وحده ماتسوى الله يسامحه؟؟ماسوى خير فيني؟انا تضربني يا نواف؟؟
طارق:لاحول ولا قوة آلا بالله ليان:مشكور يا طارق تعبناك معانا
طارق:تعبكم راحه بس مره ثانيه حلو نقاشاتكم في البيت ؟؟حرام خليتو الكل يتفرج عليكم وكأنه عرض؟؟
غلا:ايه والله عرض ولا فوتو شوب تخرجنا؟
عهود:هههههههههههههههه الله يرجك
غلا:ايه كذا اضحكي ؟الدنيا ماتسوى تبكين عشان واحد يعز عليك فقد اعصابه في لحظة غضب؟
طارق حس من كلامهم بحبهم لبعض واعجبه هذا الشي
عهود:آسفه يا طارق مدري ايش اقول لك
طارق:انتو ايش فيكم مكبرين الموضوع كلها توصيلة اعتبروني تكسي غلا:ماعندي فلوس يا تكسي طارق:ههههههههههه مو لازم الدفع عشان عيون عهود مجانا
عهود انحرجت وطارق حس انه احرجها؟؟<<ماكان يقصد غير انه يراضيها..
وصلو للبيت ونزلو كلهم بعد ماضاعو ودلو الطريق يعني المشوار بدل ما ياخذ ساعه اخذ ساعتيين؟؟......................................... .............................. | | |
4 - 5 - 2013, 04:47 PM
|
#10 | رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 12:00 AM
| | | | | | | | | |