:: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :همس الشوق)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :الــســاهر)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :الــســاهر)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح رواية لعنة جورجيت
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 6 - 2013, 01:31 AM   #21


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



ســـــــوريــــا " اللاذقية "
جينااا : شو قصدك بالوعد يااسيف ؟؟
سكت سيف .. وشااف لانا تركض وهي تلحق جينااا ..
لانا وهي تلهث وتناظر سيف : آآنــا ما حكيتلهاا هي ...
انتبهت جيناا على سيف ينااظر لاناا قاطعتهاا وهي تكلم سيف : طلع فيني اناا .. لاناا ما دخلهاا انا سمعتهاا بالصدفة
اتنهد سيف : شو بدي احكي ؟
جيناا : بدي اعرف الوعد ؟
سيف : جيناا لو سمحت سكري الموضوع مو حابب احكي فيه
لاناا وقت شاافتهم يتكلموو تركتهم ورجعت للمنتجع >>>>>>
جيناا : بس انا حبيبتك ومن حقي اعرف
سيف : وقت يجي الوقت المناسب بحكيلك بس هلأ ما فيني احكي شي
جيناا وهي تنااظر عيونه : طيب احكيلي شو صار وقت مات اخوو رامي بالحادث ؟
بلع ريقه : جيناا شو رايك ننسى الماضي وخلينا باليوم
جيناا باصرار : بس انا بدي اعرف
مشى وهو يبتعد عنهاا : انا عندي شغل هلأ بنحكي بعدين
شاافته وهو يبتعد عنهاا .. دمعت عيونهاا ليش مو راضي يحكيلهااا ؟؟؟؟
**********
ksa
عـــــــــــند نــــــــدى
ابتسمت بسعاادة وهي تشوف الكاابتن يدخل الشااات ويتكلم بالعاام والنااس ترحب فيه وتسال عنه وعن غياابه وهو يسولف ويضحك معهم .. انتظرت عشاان يكلمهاا بالخااص مثل داائمااا بس ماا كلمهاا !!
قررت تدخل الخااص عنده وتبدأ هي .. لأنه ماا عندهاا صبر عشاان تنتظر اكثر !!
داخل الشاات >>>>>>>>>>>
قطرة ندى : السلام عليكم
انتظرت عشاان يرد عليهاا وما رد .. كاانت تشووفه يتكلم عالعااام .. ليش مطنش الخااص حقهااا ؟؟؟
مرت خمس دقاائق وشاافت رده
الكابتن : وعليكم السلام
انقهرت وهي تكلم نفسهاااا : بدري كاان ما رديت
قطرة ندى : الحمد لله ع السلامة وينك غاايب ؟
انتظرت خمس دقاائق ثاانية عشاان يرد
الكاابتن : كنت مشغووول
عقدت حواجبهااا وهي تطقطق بااصااابعهااا على الاب
قطرة ندى : مشغول لدرجة ما تقدر تدخل خمس دقاائق عشاان نطمن عليك ؟
انقهرت منه وهي تشوفه يتكلم عالعام ويخليهاا تنتظر عشاان يرد عليهاا
الكاابتن : وشراايك لا تمثلين !
ندى بااستغراااب : وش قصدك ؟
الكاابتن : قلت لك من قبل ابي ايميلك عشان نطمن على بعض اذا صار شي وانتِ رفضتِ .. عشاان كذاا لا تقولين تتطمني علي لأني ادري اني ماا اهمكِ وماله داعي تمثلين الاهتمام
قطرة ندى : الحين لأني ماا اعطيتكِ ايميلي صرت مو مهتمة ؟
الكاابتن : والله كذاا فهمت
قطرة ندى : لا تفهم على كيفك
الكابتن : اوكي خلاص عن آذنك الناس تنتظرني على العاام
انقهرت منه ومن برووده .. كانت تنتظر دخووله عشاان تتطمن عليه
قطرة ندى : آسفة عطلتكِ عن الناس باااي
خرجت من الشات والعبرة خاانقتهااا .. اول مرة يتعاامل معهاا بهالاسلووب .. كاان يطنش النااس بالعاام ويكلمهاا بالخااص !! وشفيه تغير ؟؟ كل هذاا لأني ماا اعطيته ايميلي !!
سمعت رنين جوالهااا .. ردت بضيق : هلا
شووق بوونااسة : ندى بابا واافق على السفر
ندى بصدمة : كذااابه
شووق : ههههه وربي واافق بساااااااااافر
ندى باابتسامه وهي فرحاانه لشوق : مبروووك
شوق : الله يبارك فيكِ وربي مو مصدقة
ندى : وشلون واافق عمي ماا اتوقعت
شوق : رياان قنعه
ندى : اهاا الحمد لله ... وبحزن : اجل بتساافري وتتركيني
شوق : اكيد بنبقى على اتصاال .. وشرايك اخلي بابا يكلم عمي عشاان تسافرين معي ؟
ندى : لالا ما ابي .. قلت لك ما احب الغربة
شوق : برااحتكِ
ندى وهي تتذكر : ايواا صح نسيت اقولكِ
شوق بااستغرااب : وشو ؟
ندى : اتصلت جوري وعزمتني انا وانت بوكراا عندهاا
عقدت حواجبهااا : من جوري ؟
ندى : جوري بنت جيراننااا اللي امهاا سورية
شوق : ايوا ايوا تذكرت .. وش المناسبة ؟
ندى : بتسااافر قريب وتبي تودعنااا
شوق : اهاا اوكي خلاص بوكراا اجي عندكِ
ندى : اوكي انتظركِ
شوق : بسكر الحين باايوووو
ندى : بايوو
**********
اليوم التااالي
لــــــــــندن
كاانت جالسه تقلب بقنواات التلفزيون بطفش .. فيصل طالع مع طلال عشاان الدورة .. وهي جالسة بالشقة والملل ذاابحهاا .. سحبت جوالهاا وقررت تتصل بصااحبتهاا سارة ..
سارة : الووو
داانه : ساارة وووحشتيني
سارة بووناااسة : دنوووووووو يالدوبة كيفك؟
دانه : تمامووووو شخبارك انتِ ؟
سارة : الحمد لله وحشتيني والله
دانه والعبرة خانقتهاا : وانتِ بعد وحشتيني مرررررة
سارة بااستغراااب : دانه وشفيكِ ؟
داانه : ساره طفش وربي .. ندماانه على هذاا الزوااج .. مشتاقه لأيام العزوبية .. ووو
ساره : وايش ؟
دانه بتردد : وومشتااقه لرياان
ساره بعصبية : داانه وبعدين ... انتِ متزوجة ؟
دانه بملل : ادري اني متزوجة .. بس ايش اسوي غصب عني افكر فيه
ساره : مو قلت لي تحبي فيصل ؟ وش صاار ؟
داانه : لا ما كنت احبه كنت احب رياان
ساره : داانه افهمي انتِ الحين زوجة فيصل ... قولي لي وشلون يعاملكِ ؟
داانه وهي تتنهد : يعااملني احسن معااملة .. بس مشكلة هذي المعااملة باردة يا سارة .. يعااملني كذاا لأني زوجته ومجبور .. معاملته معااي احتراام بدون حب ؟؟
ساره : ايواا هذاا اهم شي المعااملة الكويسة والاحتراام بينكم
داانه : ماايكفي وقت اتذكر حب رياان اشتااق للحب
ساره : لاحوول .. داانه رياان انسيه .. طلعيه من باالكِ .. انت تركتيه والحين هو ملك غيركِ .. فكري بزوجك وبس !!
دانه بضيق وهي تصرف : يصير خير .. قولي لي اخباارك واخبار السعودية ؟
كملت سواالفهاا مع سااره وهي تسمع اخبارهاا واخبار السعودية !!
**********
ksa
بــــــــــيت ابـــــو خــــــــالــــد
خرجت من جناحهاا وهي تدور على اختهااا ..شاافت الخداامه : ووين شهد ؟
هزت الخداامه كتوفهااا : ما يعرف
ندى بطفش : اوووف وين اختفت ؟؟
مشت وهي تناادي بصوتهااا : شــــهد
خرجت من جناح اخوها وهي تفرك عيونهاا : نعم
ندى بااااستغرااب : شهد ايش تسوي عند خاالد ؟
شهد بابتساامه طفولية : كنت ناايمه عنده !!
ندى : وليش نمتِ عند خاالد ؟ ليش ما نمتِ عندي ؟
شهد ببراءة : عشان ما تصارخين علي !!
حست بتآنيت الضمير من كلام اختهاا وباابتساامه : روحي تجهزي بااخذكِ معي عند جوري
شهد بونااسة : بتااخذيني معااكِ ؟
ندى وهي تبوس خدهاا : ايواا بااخذك بس بسرعه تجهزي عشان ما نتآخر لأنه شوق الحين توصل
ركضت شهد على غرفتهااا عشاان تلبس وتروح مع اختهااااا ^^
تنهدت ندى .. كلام اخووهاا خالد صح .. لازم تهتم باختهااا شوية !!
**********
عـــــــــــند شووق
شـــــوق بصرااااخ : ريــــــــان يلا تآخرنااا
نزل من الدرج : فهمت فهمت الله يعيني عليكِ .. متى بتساافرين ؟
شوق وهي تضرب كتفه بخفه : اجل تبي الفكه
رياان وهو يخرج : ههههههه خليني ارتااح من طلبااتكِ
شوق وهي تلحقه : هههههه دووب
**********
عــــــــــــــند جــــــــــــوري
وقفت قباال المراايه وهي تشوف نفسهاا بفستانهاا الاسود القصير .. وشعرهااا طاايح على ظهرهاا بحرية .. اخذت الرووج وهي تمرره على شفاايفهااا .. بعد ما تآكدت من شكلهااا .. اخذت جوالهاا واتصلت ..
جوري : وينك ؟
غلا : الحين جاايه
جوري : قلت لك تعالي بدري .. قربوو يجون
غلا : طيب طيب جاايه هذاا اناا بالطريق
جوري : اوكي انتظرك باي
غلا : باي
خرجت من غرفتهاا وهي تتوجه للمطبخ عشاان تشرف على الاطبااق اللي بتقدمهااا >>>>>>>>>>
***********
بـــــــيت ابـــــــــو خــــــــــــالد
خرج من جناااحه ونزل للصالة .. شااف اخته شهد بفستاانهااا الاصفر القصير وهي تبتسم بفرح : خالد ندى بتاخذني معهاا عند جوري
ابتسم لهاا : وانا ما بتااخذوني معااكم ؟
شهد ببراءة : اذا تبي تروح بنااخذك
دخلت ندى وهي تلبس عباايتهاا : نااخذ مين ؟
شهد : خالد بيروح معنااا
ندى : ههههههه يروح وين ؟
شهد وهي تمسك يده : عند جوري
ندى بضحكة : ههههههههههههههههه
خالد وهو يقرص خد شهد : ههههه حبيبتي امزح معكِ ماا يصير اروح مع البنااات
رن جرس البيت .. واعلن وصوول شوووق .. ندى : يلا شهد
شهد وهي تودع اخوهااا : باي خالد
خالد : الله يحفظكم
**********
عــــــــند غـــــــــــلا
نزلت من السيارة وهي تلعب بجوالهاااا .. مشت وهي تتوجه لبيت ابو ساامي .. رفعت رااسهااا عن جوالهاا وعيونهااا تعلقت برياان اللي ينااظرهااا !!
**********
نـــــهايـــة الـــــبارت الــــــ15ـــخامــــــس عــشر


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:31 AM   #22


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



الـــــبارت الــــــ16ـــسادس عــشر

عــــــــــــند غــــــــــــلا
نااظرته وهي ترمش بعيونهااا وتكلم نفسهااا : ريااااان ؟؟ ايش يسوي هنااا ؟؟
شاافت نظراات الاستغرااب بعيوونه .. ابتسمت له وقررت تدخل بيت عمهاا وبعدين تكلمه وتسأله ايش يسوي هناا ؟؟
تقدمت بخطوااتهااا ورفعت يدهاا وضغطت الجرس .. ثوااني وانفتح البااب
جوري باابتساامه : هلا والله
غلا وهي تدخل وتسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفك ؟
سكرت البااب وهي تجااوب : تمااام .. كيفكِ انتِ ؟
غلا وهي تفصخ عباايتهاا وتدخل الصاالة : بخير .. حزري فزري من شفت الحين !!
جوري وهي تجلس : مين ؟؟؟؟
غلا باابتساامه : رياان
جوري بااستغرااب : وين شفتيه ؟
غلا : هناا .. كاان وااقف براا
جوري : غريب ايش يسوي هناا ؟
غلا وهي ترفع كتووفهاا : ماادري .. وقت اكلمه بسآله
جوري بضحكة : ههههه عن اللقاافه
غلا : ههه مو لقاافه .. بس كذاا فضووول ابي اعرف
قطع عليهم رن الجرس .. وقفت جوري وهي تعدل فستاانهاا ومشت بخطواتهاا وهي تفتح البااب : هلا والله
ندى وهي تسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفكِ ؟
جوري باابتساامه : بخير شخبااركِ انتِ ؟
ندى وهي تباادلهاا الابتساامه : الحمد لله
شوق وهي تدخل : مرحبااا
جوري : هلا وغلا مرااحب
اانتبهت جوري لشهد وابتسمت وهي تمد يدهااا : الحلوة ما بتسلم علي ؟
شهد وهي تمد يدهاا بغرور : اهليين
ابتسمت لهم جووري : تفضلوووو
توجهووا كلهم للصالة >>>>>>>>
وقفت غلا وهي تستقبلهم باابتساامه : هلا
جوري : هذي غلا بنت عمي
ندى باابتساامه سلمت عليهاا : كيفكِ ؟
غلا : تمام وانت ِ؟
ندى : بخير
غلا وهي تسلم على شوق : هلا شخباركِ ؟
شوق بابتساامه : كويسة
جوري وهي تكلم غلا وتآشر بيدهاا : هذي ندى بنت ابو خالد وشوق بنت عمهاا وشهد اختهاا الصغيرة
غلا باابتساامه : هلا فيكم
جلسووو البنااات وبدآت سواالفهم ^^
*********
عــــــــــــــند ريـــــــــــان
كان جالس بسيارته وهو سرحاان .. وقت شاافها انصدم من وجودهاا هناا .. شاف عيونهاا تنااظره .. وعقبها ابتسمت له ودخلت بيت ابو سامي ؟؟ وهذاا اللي زااد استغراابه ؟؟ ايش تقرب لبيت ابو سامي ؟؟
صدع راااسه من التفكير .. وماا عنده صبر ينتظر .. يبغى جواب لكل سؤاال براااسه .. اخذ جوااله واتصل ^^
**********
بـــــــــيت ابـــــــــو ساامي
ندى : كيف رجلكِ الحين ؟
جوري باابتسامه : الحمد لله الحين احسن
شوق : كيف انكسرت ؟
اارتبكت من السؤااال ..جاووبت بتوتر : طحت من الدرج
شوق : ما تشوفين شر
جوري : الشر ماايجيكِ
وقفت شهد ومشت وهي تتوجه لجوري و***ت باذنهاا : لا تخافين ما بقول لهم كيف انكسرت رجلكِ لانه هذا سر بيني وبين خالد
بلعت ريقهااا .. كلام شهد اكبر من عمرهااا .. يمكن لأنه شهد دووم مع اخووهاا خالد .. قطع افكاارهااا صوت ندى : شهد ايش تسوي ؟
شهد ببراءة : اتكلم مع جوري
ندى بااستغراااب : عن ايش تتكلمي ؟
شهد وهي تجلس جنب جوري : سر بيني وبينهاا
ندى وهي ترفع حااجبهااا : سر ؟
شهد بغرور : ايواا
غلا : هههههه فديتهاا تجنن
ندى : جوري ازعجتكِ هذي البزر ؟
جوري باابتساامه : لا الله يحفظهااا لكم
قطع عليهم رنين جواال غلا .. اخذت جوالهاا وابتسمت وهي تشووف اااسمه .. وقفت وهي تستآذن من البناات .. وخرجت من الصااله وهي ترد : هلا
ريااان : هلا فيكِ .. وينكِ ؟
غلا : ههههههه تعرف وين اناا ليش تسأل ؟
رياان : يعني هذي انتِ وانا عبالي اتخيلكِ !!
غلا : ههههههههههه كنت بتصل فيك بس ارجع البيت عشاان اسألك ايش تسوي هنااا ؟
رياان وهو يرفع حااجبه : اناا اللي بسألكِ ايش تسوي ببيت ابو ساامي ؟
غلا بااستغرااب : ايش عرفك انه بيت ابو ساامي ؟
رياان باابتسااامه : اول جاوبيني ايش تسوي هنااك ؟
غلا : بيت عمي
رياان بصدمه : لا عااد ابو ساامي عمكِ ؟
غلا : ايواا .. تعرف عمي ؟
رياان : اايه يشتغل معانااا
غلا بااستغرااب : بس انا اعرف عمي يشتغل مع عائلة ال.... ؟؟
رياان بضحكة : هههههههههههههههه
غلا وهي ترفع حااجبهاا : وشفيك تضحك ؟ مو مصدق كلامي ؟
رياان باابتساامه : الا مصدق لأني انا ريان ولد ال ........
غلا بصدمه : لا عااد تمزح ؟ الحين انت رياان ولد عم خاالد ؟؟
عقد حوااجبه : تعرفين خاالد ؟
غلا وهي لساا مصدومه : لا بس دووم اسمع خالد ولد ال .... وولد عمه
ريااان : هههههههه ايواا اناا ولد عمه
غلا : ههههه وربي مو مصدقه .. الحين اناا اكلم رياان ولد ال...... ؟
ريااان : ههههههه ايواا ليش مو مصدقه ؟
غلا بشقااااوة : الصرااحة كثير نااس تقول خالد وولد عمه مغرورين .. وعمري ماا اتخيلت اكلم وااحد من هذي العاائلة !!
رياان : اجل كذااا مغرورين ؟؟
غلا باابتساامه : النااس تقول انا مالي شغل
رياان : طيب وغلا ايش تقوول ؟
غلا : اممممممم غلا للحين مو مصدقه انهاا تكلم رياان .. اممممم ايش كماان اممممم وريان قمة بالتوااضع امممممم والله يخليه لأهله
ابتسم : ويخليكِ لأهلكِ
غلا باابتساامه : اجل شوق اختك ؟
رياان : ههههه ايواا شفتيهااا ؟؟
سمعت صووت جوري تنااديهااا .. غلا : ههه ايواا شفتهاا .. رياان بسكر الحين وقت ارجع البيت اكلمك
رياان باابتساامه : طيب المهم عرفت ايش تسوي هناا
غلا : ههههه يلا سلام
رياان : بحفظ الرحمن
اغلقت الاتصاال .. ودخلت الصااله باابتساامه : سوري تآخرت
جووري : ايواا مرررره تآخرتي
غلا : ههههه كلهاا خمس دقاايق
شوق باابتساامه : خذي رااحتكِ
بادلتهاا غلا الابتساامه وهي تنااظرهاا " يالله تشبه رياان مرره وشلون ماا انتبهت ؟؟ "
شهد : جوري ايش تااكلين ؟
جوري بااستغرااب : ايش آكل ؟
شهد ببرااءة : ابي اعرف ايش تاكلين عشان آكل مثلكِ واصير حلوة !!
غلا + شوق : ههههههههههههه
ندى بحرج : شهد عيب
جوري وخدوهاا محمرة وباابتساامه : انتِ احلى
شهد بابتسامه طفولية : ايوا انا حلوة مثل اخووي خالد
سكتت جووري وقلبهاا يدق بقووة .. غلا صاارت تنااظر جوري باابتساامه ^^
شوووق وهي تقرص خد شهد : يالمغرورة انتِ واخووكِ
ندى وهي تتنهد : آآآه وربي ذاابحيني بغرورهم
شووق بضحكة : ههههههه ماا تعودتِ ؟
ندى بحسرة : لا للآسف
شووق : ههههههه وربي رااحمتكِ .. لساا خالد يدلعهاا ؟
ندى بيآس : مرررررره كل يوم يزيد دلعهااا .. واليوم الأخت ناايمه عنده
شووق وهي تنااظر شهد : ناايمه عند خاالد ؟
شهد بدلع : اايه
شووق : هههههه وربي مو هينة يالبزر
التفت شوق لندى وهي نااسية نفسهاا وتتكلم برااحه : وشلون ناايمه عند خاالد ؟ اعرف خالد مثل رياان يناام وصدره عااري ؟؟
ندى وهي تهز كتوفهاا : ماادري عنهاا وعن خاالد
شوق وهي تقرص خد شهد : هههه انتِ مااتخجلين ؟
شهد بدلع وهي تلعب بشعرهااا : عادي اخوي
شوق : هههههههههه
جووري من اول ما تكلمت شوق عن خاالد وهي مااسكة يد غلا اللي جاالسه جنبهاا وتضغط عليهااا !!
غلا ب*** : يدي بتتكسر !!
انتبهت جوري ليدهاا اللي تضغط بقوة على يد غلا .. تركت يد غلا وقاامت وااقفه وابتسمت بالغصب : عن آذنكم
خرجت جوري من الصاااله >>>>>>>
شهد وهي تكلم اختهاا : ندى وين اسامه اخو جوري ؟
غلا اللي سمعتهاا ابتسمت : اكيد بغرفته يلعب .. اوديكِ له عشان تلعبين معااه ؟
شهد وهي تنااظر اختهاا : ندى عادي اروح العب ؟
ندى : اوكي بس اجلسي هادية
شهد بوناسة : طيب
غلا وهي توقف وتمسك يد شهد : يلا تعاالي
خرجت غلا مع شهد .. ووصلتهاا عند اساامه .. وتوجهت للمطبخ عشان تشوف جوري >>>>>>>>
شافتهاا واقفه وبيدهاا كااس مويه تشربهاا : جوري ؟
التفت لها والكوب لساا بفمهاا
غلا وهي تدخل المطبخ : وشفيكِ ؟
جوري وهي تنزل الكااس بقوة على الطااولة وبعصبية : مو سامعة كلامهاا ؟
غلا : اششششش وطي صوتكِ
دمعت عيونهاا : بحيااته شووووق !!
غلا وهي تتنهد : جوري لا تفسرين على كيفكِ
جوري : تعرف كل شي عنه .. وكملت بخجل ممزوج بضيق : وتعرف كيف ينااام بعد !!
ابتسمت : الحين هذي اللي بتكاابر مشااعرهاا وتكتمهااا ؟؟
جلست على الكرسي القريب من طاولة المطبخ .. ونزلت راسهاا للطاولة وغطت وجهها بيدهاا وبدآت تصيح !!
غلا باستغراب وهي توقف جنبهاا : جوري تصيحين ؟
جوري وهي تشهق : مو قادرة غلا .. ابي اتخلص من مشاعري .. ماادري وشفيني وكاني مو جوري .. هو السبب اكره .. اذا يحب شووق ليش يتصرف كذاا معااي ؟؟
غلا وهي تمسح على شعرهااا وتحاول تهديهاا : تصرفاات ايش ؟؟ كل هذاا عشاان بودي قارد حطهم لكِ ؟
جوري " آآه ه ياغلا لو تدرين ايش التصرفاات .. لو تدرين اني خفت عليه وقت شفت يده .. كثير مواقف ماا تدرين عنهاا ومقدر اقولهاا " رفعت رااسهااا : اهىء اهىء ابي ارجع جوري
ابتسمت : ليش انتِ الحين مين ؟
جوري وهي تمسح دموعهااا : جوري مو كذاا
غلا وهي تنااظر عيونهااا : اعترفي
جوري بعيون غرقاانه : اعترف باايش ؟
غلا باابتسامه : انك تحبينه وتغااري عليه
نزلت رااسهاا وقلبهاا يدق بقووة
غلا بعطف : جوري اذا اعترفت لنفسكِ راح ترتااحين
جوري والعبرة خانقتهاا : وش الفاايدة اذا بحيااته بنت ثاانية ؟
غلا : جووري انتِ لساا ما تآكدتي
جوري بضيق : كلامهاا يآكد
غلا : لا كلامهاا ما يآكد شي .. عادي ولد عمهاا واكيد تعرفه
اتنهدت وهي توقف : سكري الساالفه خليناا نرجع تآخرناا عليهم
غلا : طيب يلا
جوري : اسبقيني بغسل وجهي واجيب الضياافه والحقكِ
غلا : اوكي لا تطولين
جوري : اوكي
**********
عــــــــــــند خــــــــــالــــد
خرج من البيت وشاف ريان داخل السيارة .. قرب بخطواته وطق شباك السيارة ..
فتح رياان الشبااك : بدري وينك ؟
خالد : من جدك واقف هناا ؟ ليش ما دخلت البيت ؟
ريان : كنت اكلم بالجوال وبعدين عندناا شغل كثير اليوم ابي اخلصه بدري عشاان ارجع آخذ شووق
خالد : طيب بروح اركب سيارتي والحقك الشركة
ريان : تعال اركب معااي
خالد : وكيف برجع البيت ؟
ريان : قلت لك برجع آخذ شووق
خالد : اهاا اوكي
ركب خالد .. وشغل ريان السيارة ومشى >>>>>>>>
التفت لخالد وهو يسوق : قبل شوية كلمت غلا !!
خالد وهو مسترخي بجلسته ويناظر الشباك : ايش الجديد ؟؟ انت كل يوم تكلمها ؟؟
ريان بابتسامه وهو ينااظر الطريق قداامه : ابو سامي يصير عم غلا
التفت خالد بصدمه : عمهاا ؟؟؟؟؟
ريان : هههه ايه الحين وقت وصلت شوق شفت غلا تدخل بيت ابو سامي وكلمتها وقالت لي ابو سامي عمها
خالد بسرحان : امممم يعني جوري بنت عمها !!
ريان وهو يرفع حاجبه : ايش دخل جوري بالموضوع ؟
خالد وهو يرقع : ندى تقول جوري بتسافر وانت قلت غلا بتسافر يعني مسافرين مع بعض ؟؟
ريان : ايواا صح هي قالت لي قبل بتسافر مع بنت عمهاا
سكت خاالد وهو يرجع يلتفت للشباااك !!
***********
بـــــــيت ابـــــــــــو فـــــــــــراس
طق باب الغرفة ودخل .. شااف اخووه متمدد على سريره وعيونه معلقة بالسقف ..اتقدم بخطوااته وهو يدخل الغرفة : فرااس ؟
لف وجه له بدون ماا يجااوب : .........
فهد : وشفيك ما رحت الشغل اليوم ؟
فرااس بهدووء : مااخذ اجاازة اليووم
جلس فهد جنب اخووه : فرااس امي قلقاانه عليك
فرااس بسرحاان : توقعتهاا تواافق .. بكل غرور رفضت وبتساافر !!
فهد بااستغرااب : غرور ؟؟
فرااس وهو ينااظر اخووه : ايواا اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتااخذ احد معروف ومن مستواهاا
فهد " معقول شوق تفكر كذاا ؟؟ " : فرااس انت تعرف شوق مو مغرورة ومستحيل بالزوااج تفكر بااسم عاائلة .. وبعدين وشفيه مستوانااا الحمد لله احناا احسن من غيرناا ؟؟
فرااس وهو يتنهد : يبقى مستواهاا اعلى منااا .. اناا كنت احسبهااا متوااضعه .. انا اعترفت بحبي لهااا وبكل برود رفضتني بدون ما تفكر ايش ممكن يصير بمشااعري وقلبي !!
فهد : اعترفت لهاا ؟
فرااس : اايه لو ادري انهاا بترفض كاان ماا اعترفت لهااا
فهد بسرحاان " يعني لو اناا اعترفت لشوق بمشااعري بترفضني مثل ما رفضت فرااس ؟؟ "
فرااس وهو يتنهد : وين امي الحين ؟
فهد : رااحت مع وجداان الخيااطة
فرااس : خلاص اجل وقت تجي اجلس معهاا واطمنهاا علي
هز فهد رااسه بالمواافقه وهوو سرحاااان ويفكر بكلام اخووه !!
**********
بـــالــــشركــــــــة
" مـــكتب خـــــــالد "
خالد : اجل شوق بتساافر ؟
رياان : ايواا ان شااء الله .. الا بسألك
خالد : عن ايش بتسألني ؟
ريان : البودي قارد احمد ومحمد انت مااخذهم ؟
خالد : ايواا ليش تسآل ؟
ريان : برسلهم مع شوق ايطالياا
خالد : اختاار غيرهم
ريان : ليش وش تبي فيهم ؟
خالد : الصراحة طلبت منهم يحرسون جوري بنت ابو سامي
ريان باستغراب : جوري ؟ ليش ؟
اتنهد خالد وقال له سالفة رااشد ^^
ريان : وربي حقير .. اخاف في باله غلا بعد ؟
خالد : ما اتوقع هو يلاحق جوري لأنه خطبها ورفضت
ريان بنظرة خبث : وانت خايف عليهاا عشان كذاا البودي قارد ؟
خالد وهو يرمي عليه القلم : وانت وش عليك اخاف ولا
ريان بضحكة وهو يمسك القلم : ههههه ولا شي بس احسك مهتم بجوري زيادة اول مرة تهتم ببنت كذاا !!
قطع عليهم رنين جواال خاالد ^^
رياان : مين ؟
خالد وهو ينااظر جوااله : ابو ساامي
رفع الجواال لأذنه وهو يرد : هلا .. الحمد لله بخير .. شخبااارك عمي ؟ .. دووم .. ايوااا ... عادي عمي من حقك .. خلاص على كيفك يوم يومين اكثر على رااحتك .. تسلم الله يخليك .. ماا بيننا هالكلام .. ان شاء الله .. توصلوو بالسلامه .. بحفظ الرحمن
سكر خالد الخط وهو يتنهد بضيق
رياان : وش يبي ابو ساامي ؟
خاالد : كاان يقول لي انه بساافر مع بنته اول يوم عشان يطمن عليهاا وثااني يوم بيرجع عشان الشغل ..
رياان : ايواا احسن كذاا يساافر معهم
خاالد بسرحاان : اممممممم
رياان بااستغرااب : وشفيك ؟
خالد وهو يرجع لأورااقه : ولاشي خليناا نخلص شغل
**********
بـــــــــــيت ابـــــــــــو عـــــــمر
جالس وبيده الجواال يكلم اصحاابه ويعزمهم على زوااجه .. شااف اخته عنود تدخل وجلست جنبه .. خلص كلامه واغلق الاتصال وهو يلتفت لهاا
عنود : عمر صدق بتساافر انت ووجداان ؟
عمر : طبعاا بنساافر .. امي قالتلك ِ؟
عنود وهي تهز كتوفهااا : لا وجداان قالت لي .. انت السبب البنت زعلانه مني لأني اعطيتك الجواال تكلمهاا ايش مسوي معهاا ؟
عمر باابتساامه : لبى الزعل والله
عنود : وين بتساافر ؟
عمر ببرود وهو يلعب بجوااله : مفآجاة
عنود طق عندهاا عرق اللقاافه : عمر قول لي انا اختك
عمر وهو يرفع حواجبه : حلم ابليس بالجنه
عنود : عن السخاافه يلا قووول ما بخبر وجدان
عمر بطفش : عنود خلاص بعدين تعرفين
عنود بزعل : بالطقاق ما ابي اعرف
عمر : هههههههههه الا بتموتين عشاان تعرفي
عنود بقهر : دوووب
عمر : ههههههه
عنود :المهم انا وامك نبي نروح السوق وجيت اقولك عشان توصلناا
عمر : مالي خلق اسوااق
عنود : وش مالك خلق بنجهز لزواجك وانا بشتري فستان
عمر : اذا السالفة فيهااا زواجي تجهزوو اجل
عنود وهي تخرج : بروح اقول لأمي تتجهز


^ يتبع .....


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:44 AM   #23


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



بـــــــــيت ابـــــــــو ساامي
جوري وهي تحاول تكون طبيعية : يعني بتساافرين ايطااليااا ؟
شوق بونااسة : ااايه ان شااء الله
ابتسمت غلا وهي تكلم نفسهاا " يعني شووق ماا بتساااافر سورياااا ؟؟"
ندى : ابي افهم اخووكِ رياان وشلون خلآ عمي يواافق ؟؟
شووق : ههههه والله مادري المهم بساافر .. رياان كاان يقول لي اساافر لندن او سوريااا بس جااء عباالي اروح ايطاالياااا
ندى بااستغرااب : وليش لندن وسوريااا ؟؟
شوق : تعرفين لندن درس فيهااا هو وخاالد ويعرف نااس هنااك
ندى : وسورياااا ؟؟
شوق وهي تهز كتوفهاا : ماادري قال لي يعرف نااس هنااك بعد
ارتبكت غلا وصاار قلبهاا يدق بقووة ^^
جوري باابتساامه : كاان ساافرت معنااا
شوق وهي تباادلهاا الابتساامه : تسلمين .. بس ودي ادرس بايطاليااا
ندى : ايش معنى ايطاليااا ؟
شووق بروماانسية : بلاد روميوووو وجوليت
الكل : ههههههههههههههه
ندى بااستهبااال : يعني بتلاقين هنااك روميوو يستنااك ؟
شووق بغرور : عندي روميوووو هنااا ماا يحتاااج
ندى بشهقة : يالخااينة وانا مااا ادري
انقلب مزااااج جوري من كلام شووق .. مسكت يدهاا غلا وهي تضغط عليهاا وب*** : جوري ابتسمي
رسمت جوري ابتساامه على وجهها .. وبداااخل قلبهااا حريقة !!
فتحت فمهاا شوق عشاان ترد على ندى بس صوت رنين جواالهااا قطع عليهااا .. سحبت جوالهاا من شنطتهااا وهي ترد : هلا رياان .. ايواا .. خلاص اوكي .. الحين نجي .. طيب.. باااي
ندى : وش يبي ؟
شوق باابتساامه : رجع هو وخالد من الشركة .. ويقول يلا عشاان نرجع البيت
جوري وهي تحااول تضبط اعصاابهااا : بدري
ندى باابتساامه وهي توقف : بدري من عمركِ
وقفت شوق وهي تلبس عباايتهااا : ان شاء الله توصلون بالسلامه
غلا بااابتساامه : الله يسلمكِ
جوري بغصه : وانتِ بعد ان شااء الله توصلي بالسلامه
شوق باابتساامه : الله يسلمكِ
راحت جوري تناادي شهد .. وسلموو البناات على بعض .. وخرجوو ندى وشووق وشهد متوجهين للبيت
>>>>>>>>>
سكرت جووري البااب وركضت لغرفتهااا .. لحقتهااا غلا وهي تنااديهاا : جوري
فتحت باب غرفتهاا ورمت نفسهاا على سريرهاا وهي تصيح !!
جلست جنبهاا غلا وبعطف : جووري
ارتمت جوري بحضن غلا وبكلماات متقطعة : غــ غــلا آ آآنـــا آآ حــ آحـــبه
غلا باابتسامه " اخيراا اعترفت ياا جووري "
مسحت دمووع جوري : طيب ليش الصيااح ؟
جوري وهي تشهق : يــ يــحب شووق !!
غلا وهي تتنهد : جوري من قاال يحبهاا ؟؟
جوري وهي تمسح دموعهاا وتقلد شوق بكل برااءة : اعرف خالد مثل رياان يناام وصدره عااري ؟؟
تعرفين لندن درس فيهااا هو وخاالد
عندي روميوووو هنااا ماا يحتاااج
رجع هو وخالد من الشركة
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري بقهر : لا تضحكين .. كل كلامهاا تدخل خااالد فيه
غلا : هههههههههه اضحك على تقليدكِ لهااااا
جوري وهي تضرب كتفهااا بخفه : عن الاستهباااااال
غلا باابتساامه : كل كلامهاا ما يدل على شي
جوري : الا يدل .. ليش قاالت ريان وخالد ليش ماقالت رياان رجع من الشركة .. لازم يعني تدخل ااسمه !!
غلا : ههههههههههه عادي رياان قال لهاا رجعت انا وخالد من الشركة
جوري : انت وشفيكِ تداافعين عنهااا ؟؟
غلا : اناا ماا اداافع عنهاا .. بس انتِ من كلامهاا حكمت عليهااا بدون دليل
جوري : لأنه كلامهاااااااا وااضح
غلا : اناا شفت كلامهاا عادي وعفووي
جوري بعصبية : مالت عليكِ وعليهاا انقلعي من وجهي
غلا : ههههههههه والله مو هين خاالد اخذ قلبكِ
توردت خدودهاا : مثل ماا اخذه برجعه
غلا بسخرية : هههه اايه وااضح بترجعين قلبكِ مع هذي الغيرة
طااحت دمعتهااا : غلا انتِ ليش مو قادرة تفهميني ؟؟
غلا بجدية : جوري وربي فااهمتكِ .. بس انتِ جاالسه تعااندين نفسكِ .. تحبينه وتغاارين عليه وتقولي بترجعين قلبكِ ؟؟
جوري : ايش اسوي ؟ ماا ابي احبه اكثر وبعدين اكتشف حبه لبنت ثاانية غيري !! وبعدين اناا مساافره واكيد بالسفر راح ارجع قلبي لي وانسااه
اتنهدت غلا : قلت لكِ اتركي قلبكِ برااحته لا تضغطين على نفسكِ
جوري وهي تهز رااسهاا بالرفض : مستحيل اذا تركت قلبي على رااحته اناا اللي بتعذب !!
غلا وهي ترفع حااجبهاا : صاايره عنيدة !!
جوري : متعلمة منكِ !!
غلا : ههههه على طااري خاالد .. رياان اللي اكلمه يصير ولد عمه !!
جوري بصدمه : كذااابه احلفي
غلا : والله مو قلت لك شفته برااا .. واوووو من قدي اكلم ريان ولد ال .....
جوري : اهاا عشاان كذاا تداافعين عن شوق لأنهاا اخت رياان ؟
غلا : وربي ماا اداافع عنهاا بس اقول اللي ااشوفه
جوري وهي ترمي عليهاا مخدة : نصااابه
غلا : هههههههههه
**********
عـــــــــــــند ريـــــــــان
جالس بالسيااره متوجه للبيت .. واخته شووق جنبه تتكلم عن زياارتهااا وعن جوري وغلا ^^
رياان : يعني استاانستِ ؟؟
شووق باابتساامه : ايواا جلستهم وسوالفهم حلووة .. وجوري وبنت عمهااا غلا مرره ذووق
ابتسم رياان .. وافكااره رااااحت لغلا ^^
شوق : ايواا قول لي ايش صاار بالحجز ؟
قطع افكااره وهو يجاااوب : كلمت وااحد بالمطاار ان شاء الله راح يحجز لناا باقرب وقت
شوق بحمااس : ووناااااااااسه
ابتسم لأخته وكمل طريقه للبيت >>>>>>>>>>
***********
بــــــــــيت ابــــــو خـــــــــالد
جالسه بحضن اخووهااا وتسوولف له عن اللعب مع اساااامه ^^
خاالد : افااا .. انا اختي تلعب مع شبااب ؟؟
شهد ببراءة : وشفيهاااا ؟؟
خالد وهو يمثل الزعل : ماا هقيت اختي كذاا
دمعت عيون شهد : زعلت ؟
خالد وهو مستمر بتمثيله : ايواا زعلت قومي من حضني
شهد بصيااح : خلاص اسفه لا تزعل
خالد : هههههههه شهد لا تصيحين امزح
ندى : هههههههههههه اول مرة تصيحهااا خاالد
خالد وهو ينااظر ندى : عن الشمااته
ندى : هههههههههههههه
خالد وهو يبوس شهد : خلاص حبيبتي واناااقدر ازعل من شهوودة
شهد وهي تمسح دموعهاا : يعني عادي العب مع اسامه ؟
خالد وهو يقرص خدهاا : ايواا عاادي
ندى : اشوى رحتِ تلعبين مع اساامه
خالد وهو يرفع حااجبه : ليش تبين الفكه منهااا ؟
ندى : لا بس قبل لا تروح تلعب فشلتنااا مع جووري
دق قلبه من ذكر ااسمهااا : ليش ؟
ندى : سألتهاا ايش تااكل وربي فشله
شهد بطفوولة : وشفيهاا عادي
ندى وهي توقف : لا مو عادي عيب .. انا بطلع غرفتي
خرجت ندى وهي تتوجه لجنااحهاااااا >>>>>>>>
خالد : شهودة ليش تسأليهاا كذاا ؟
شهد ببراءة وهي تحرك يدينهاا : جوري كانت لابسة فستان اسود وكانت مرره حلوة عشان كذاا سألتهاا ايش تاكلين عشان آكل مثلها واصير حلوة
بلع ريقه وهو يتخيلهاا بفستاان اسود مع بيااض بشرتهاا وعيونهاا الملونه
شهد وهي تكمل : فستانهاا قصير مثل فستااني وفاكه شعرهاا مثلي
خالد وهو يناظر اخته ويكلم نفسه " حتى شهد لفت نظرهاا جماالكِ ياا جوري !! "
**********
فـــــــــرنــــسا
رااشد بطفش : ابي ارجع السعودية
ابو رااشد : وشفيك مستعجل ؟
رااشد وكل تفكيره بجوري : عندي شغل هنااك
ابو رااشد : شغل ايش ؟
رااشد : شغل خااص فيني
ابو رااشد باهماال : خلاص اصبر شوويه نهااية الاسبووع تقدر تساافر
رااشد : يعني لازم هذاا الشغل ؟
ابو رااشد : ايواا هذاا الشغل مهم لناا
رااشد : اوووف متى يجي نهااية الاسبووع !!
**************
ســــــوريا "اللاذقية"
دخلت المنتجع وشافت فارس واقف عند الاستقبال ويسولف ويضحك مع بنتين .. والبنتين يدلعوو عند فاارس وياكلوو بعيونهم ^^
توجهت بخطواتهاا لهم .. والتفت للبنتين وبغيرة : بشو بقدر ساعدكن ؟
فارس وهو يرفع حااجبه : انا عم شوف شو بدهن شوفي زباين غيرون
لاناا بكذب : رامي بدوو ياك .. انا بشوف شو بدهن
فاارس صدقهاااا وراح يشوف راامي .. اماا لانااا عطتهم الازم للبنتين من العصبية والصرااخ وطردتهم من المنتجع ^^
***********
جيناا رجعت المنتجع وهي مقهورة من سيف .. خلاص مو قادرة تتحمل اكثر .. اتوجهت لرناا وفتحت البااب بقوة
نقزت رناا بخوف : باسم الله .. شوبك راح تكسري البااب ؟
جيناا بعصبية : احكيلي شو هالوعد اللي بينك وبين سيف ؟
وقفت رنااا وهي تهز كتوفهااا : ما بعرف .. وقت اعرف بخبركِ
جينااا : رناااااااااااااااااا احكي
رناا : شوبك معصبة والله ما بعرف عن شو الوعد .. حاولت اتذكر ما قدرت
جيناا وهي معصبه قالت اللي بقلبهاا بدون وعي : اسمعي رناااااااا انتِ فاقدة جزء من ذاكرتكِ من يوم الحاادث .. وهلأ بدكِ تتذكري شو صار وتخبريني عن الحاادث
رناااا بصدمه : اناااااا فاقده الذااااكرة ؟؟؟؟؟؟
جيناااا استوعبت اللي قالته وسكتت !!!!!
رنا مسكت جيناا وصارت تهزهااا : احكي انا فاقدة الذااكرة ؟
جيناا بهدووء : انتِ مو فاقدة ذاكرتكِ بس يوم الحاادث ما بتتذكري
رناا وهي تهز رااسهاا بالرفض : مبلا انا متذكرة شو صار يوم الحادث
جينااا : لأ مو متذكرة انتِ متذكرة شي بسيط بس .. وابوكِ طلب مناا ما نحكيلك انو انتِ فاقدة هالجزء من ذاكرتكِ
دمعت عيونهااا : وليش ابي طلب هالطلب ؟
جيناا : ما بعرف .. ياليت تتذكري شو صاار وتخبريني لأني مو قادرة اتحمل اكتر من هيك .. انا بحب سيف ومتآكدة انو مالوو علاقة بالحادث ومافيني خبر رامي غير لحتى اعرف الحقيقة .. وماحداا بيعرف غيرك انتِ وسيف .. وعلى فكرة سيف ما بيعرف انو انتِ فاقدة ذاكرة يوم الحادث !!
خرجت جيناااا من الغرفة وتركت رناااااا غاارقه بافكارهاا وذكريااتهااا !!
***********
Ksa
قـــــــبل يـــــــوم السفر " باليل "
عــــــــــند جوري
مااسكه شمااغه بيدهاا وهي محتاااارة .. تااخذه معهاا ولا لأ .. اتنهدت وهي تدفن الشمااااغ بشنطتهااا .. مو قادره تتركه هناا تعودت تناام وتتنفس عطره من شمااغه !!
سكرت شنطتهااا بعد ما تآكدت من اغراااضهااا .. وقررت تنزل تجلس مع اهلهاا شوويه .. دخلت الصااله وهي تسلم على ابوهاا وامهااا >>>>
ابو ساامي : خلصتِ ترتيب اغرااضكِ ؟؟
جوري باابتساامه : اايه خلصت
ام سامي بحزن : والله راح اشتااقلك
جوري وهي تحضن امهااا : واناا بعد
ابو ساامي : ام ساامي البنت راح تكون بسورياا.. وسورياا بلدكِ يعني متى ما تحبي تساافري لهاااا بحجز لكِ
ام سامي وهي تبتسم لزوجهاا : تسلملي حبيبي
التفت لجوري : بدي ياكي تسلميلي على اخوكي كتير وتنتبهي لحالكِ ولدراستكِ
جوري باابتساامه : ان شااء الله يمه
***********
عـــــــــند خــــــــــــالد
جاالس بالصااله وهو يحس بالضيق .. بوكراا بتساافر وتتركه !!
رن تلفوون البيت .. رفع السمااعه وهو يجااووب : نعم ؟
نووف : خااالد يالدوب كذاا الوااحد يجااوب ؟
ابتسم : هلا والله بالقااطعه
نوف باابتساامه : هلا فيك .. شخباارك ؟
خاالد : تمااام اسأل عنكِ
نوف : اايه وااضح تسأل عني
خالد : والله انتِ من وقت ماا تزوجت سعوود وهو مااخذ عقلكِ ونسااكِ اخووكِ الووحيد
نوف بخجل : خالد يالدوب دوم اتصل واسأل عنك .. يوم يقولون لي بالشركه ويوم بالنادي ويوم مااادري وين ؟؟
خاالد : ليش ماا عندي جواال تتصلين بي ؟
سحب سعوود الجواال من نوف : وشفيك على زوجتي ؟
خالد : هههههه هلا والله بالنسيب شخباارك ؟
سعود باابتساامه : بخير داام نووف معي
خاالد : ههههههههه دوووم
سعوود : داامت اياامك .. انت كيفك وكيف الشغل والشركه ؟
خاالد : انا تمااام والشركه تنتظر سعوود
سعوود : ههههههه اذا الشركه تنتظرني مو رااجع ابداا
خاالد : ههه مو بكيفك ... شغل هذاا حبيبي ههههه نااوي تخسر شغلك ؟
سعود : ههههه لا اذا السالفه كذاا اجل بوكراا تعاال خذناا من المطاار
خاالد : صدق رااجعين ؟
سعود باابتساامه : ايواا عشاان كذاا اتصلناا بوكراا الطيااره حقتناا
خاالد : اخيراا بترجع لناا نوف
سعود وهو يرفع حااجبه : خلاص حبيبي انسى نووف صاارت لي
خاالد : ههههههه توصلون بالسلامه
كمل سواالفه مع سعوود وهو يااخذ منه موعد وصوول الطياارة !!
**********
عـــــــــــند غـــــــــــــلا
كاانت جالسه مع اهلهااا بالصااله .. تودعهم وتسولف معهم وتسمع منهم نصاائح عشاان درااستهاا وسفرتهاااا
ابو غلا وهو يوقف : اناا طاالع اناام
ام غلا : وانا جايه معك .. غلا لا تتاخري بالسهر بوكرا عندكِ سفر
غلا وهي تهز رااسهااا بالمواافقه : اوكي
ابو غلا + ام غلا : تصبحين على خير
غلا باابتساامه : تلاقوو الخير
خرجوو ابو غلا وام غلا >>>>>>>>>>
اخذت ريموت من جنبهاا وهي تقلب بقنواات التلفزيوون .. ابتسمت بونااسه وهي تشووف فلمها المفضل : واوووووو فلم تايتنك
استرخت بجلستهااا ورفعت صوت التلفزيووون واندمجت بمتاابعة الفلم
قطع عليهااا المتااابعة رنين جواالهااا .. سحبت الجواال من جنبهااا وعيونهااا معلقة بالتلفزيون .. ردت بدون مااا تنااظر الرقم : هلا
رياان : هلا فيكِ .. كيفك ؟
غلا : رياان ؟
رياان : وشفيكِ مستغربه ؟
غلا بضحكة : ههههه لا بس جاوبت بدون ما اناظر الرقم
رياان : ماا شفت اسم المتصل ؟ ليش بايش مشغوله ؟؟
غلا باابتساامه : مو مشغووله بس اتاابع فلم
رياان : ههههه انتِ مو بوكراا بتساافري ؟
غلا : ههه ايواا يقولوون
رياان : اجل وش مسهركِ على فلم ؟
غلا : ههههههه ايش اسوي الفلم حلووو
رياان بهدووء : غلا رااح نبقى على اتصاال وقت تساافرين صح ؟
غلا باابتسامه : اكيد واناا اقدر اقطع ريري
رياان : هههه لا طبعاا ما تقدري
غلا وهي ترفع حااجبهاا : وااثق ؟
رياان بغرور : طبعاا وااثق
غلا : هههههه عن الغرور
ريااان باابتساامه : طيب قومي ناامي الحين عندكِ سفر بوكراا
غلا : ان شاء الله بناام بس يخلص الفلم
رياان : فلم ايش اللي مااخذ عقلكِ ؟
خجلت غلا تقوول له اسم الفلم : امممم فلم
رياان وهو يشغل التلفزيوون : وشفيكِ ؟ كملي فلم ايش ؟
غلا بخجل : انت ليش تسآل عن الفلم ؟
رياان : بتاابعه معاااكِ
سكتت غلا بدون مااا ترد : ............
رياان وهو يقلب بقنواات التلفزيون : طيب لا تقولين اسم الفلم .. قولي لي اي قنااة ؟
بلعت ريقهاا : قنااة ام بي سي تو
ضغط بيده على الريموت وابتسم وهو يشوف الفلم : حلوو فلم تايتنك ؟
غلا " ياا ربي وشلون قلت له القنااه صدق اني مجنونه " : احم بسكر الحين
رياان : ليش مو بتاابعين الفلم ؟
غلا : ايواا بتاابعه
رياان : طيب بتاابعه معااكِ يعني ماا بسكر
غلا بصدمه : بتبقى على الجواال لين يخلص الفلم ؟؟
رياان : ههههههههه اايه
غلا : حراام عليك بيخلص رصيدك
رياان : ههههه عادي اليوم آخر يوم قبل سفركِ
غلا : بس ....
ريااان وهو يقااطعهاا : خلاص اسكتي عشاان نعرف نتاابع بيروح الفلم واحناا نتكلم
سكتت غلا وقلبهااا يدق بقوة .. وتاابعت الفلم والجواال بااذنهااا تسمع انفااس رياان ^^
************
لـــــــــندن
داانه بقهر : طاالع ؟
فيصل وهو يلبس جااكيته : ايواا عندي امتحاان مهم اليوم
داانه : بس انا طفشت
فيصل وهو يخرج : وقت ارجع نتكلم
جلست على الكنب وهي مقهوورة .. شغلت الاب وفتحت ايميلهاا .. تأففت بملل وهي تشوف الكل عندهاا اوف لاين .. انتبهت لايميل ريااان .. للحين ماا مسحته من ايميلهااا .. حست بالشووق له .. وبدون تفكير اخذت جواالهااا واتصلت به .. رفعت الجواال لأذنهاا وهي تنتظر صووته بلهفة بس خااب كل املهاااا وهو يعطيهاااا مشغوووول
حاولت تتصل مرة واثنين وثلاث ... رمت الجواال بقهر : مشغول مشغول مشغول .. من تكلم !!
**********
ksa
بــــــــــــيت ابـــــــــو فـــــــــــراس
ام فرااس : لا تزعل يمه ان شااء الله نلاقي لك بنت حلال تستااهلك
فرااس بابتساامه وهو يحااول يخفي ضيقه : ان شااء الله ولا تقلقين علي مو زعلان
وجداان وبيدهااا شيبس تااكله : متى بتساافر شوق ؟ اخاف ما تحضر زوااجي !!
ام فرااس : لا خالتكِ تقول بعد زواجك بيوم بتسافر ورياان بيسافر معهاا
فهد : رياان بيساافر معهاا ؟؟
ام فرااس : بس اول يوم عشاان يطمن عليهاا وبعدين يرجع
فرااس بهدووء : توصل بالسلامه
ام فرااس وهي توقف : انا طاالعه ارتااح تصبحوون على خير
الكل : وانتِ بخير
**********
عــــــــــند ريــــــــــــان
خلص الفلم وبدآت الحاان اغنية تايتنك ^^
رياان : غلا وشفيكِ ؟
غلا بصيااح : اهىء اهىء مااات البطل جااك وربي مسكينة البطلة
رياان باابتساامه : اول مرة تشوفين الفلم ؟
غلا وهي تمسح دموعهاا : لا شفته كثير .. وكل مرة اشووفه اصيح !
رياان : هههههههههه
غلا بقهر : ليش تضحك ؟
كتم ضحكته : خلاص ماا بضحك
غلا : والله لو انا مكااان روز ما اطلع من البحر وابقى لين اموت جنب حبيبي
رياان : بس هي وعدت جاااك !!
غلا : ادري .. بس شلون عااشت بدوونه ماادري ؟؟
رياان وهو يتنهد : مثل ماحنااا عااايشين
سكتت غلا وهي فاااهمة قصد رياااان !!
غلا بضحكة عشاان تغير الجوو : ههههه ما خلص رصيدك ؟
رياان : ههههههههه لا
غلا : ههههههه والله بوكراا وقت تشوف رصيدك كم صاار بتدعي علي
ريااان : تدرين شفت هذاا الفلم كثيير .. بس هذي المره كاانت احلى متاابعه
ابتسمت غلا بخجل : تدري اني كنت بسكر بوجهك وانا اتاابع
رياان : هههههههه افاا ليش ؟
غلا وخدودهاا محمرة : كذاااا امممم بروح انام الحين توصي شي ؟
ريااان باابتساامه : سلامتكِ وتوصلين بالسلامه ان شااء الله
غلا : الله يسلمك
رياان ب*** : انتبه لنفسكِ بالسفر
غلا والعبره خاانقتهاا من الودااع : ان شاء الله وانت بعد انتبه لنفسك
ريان وهو يتنهد : ان شااء الله تصبحين على خير
غلا : تلاقي الخير
سكر منهااا وهو ينسدح عالسرير .. سفرهااا صعب عليه بس ايش يسوي ماايقدر يمنعهاااا !!
**************
صبااح يوم جديد " يــــــــوم السفر "
عند بوابة المطااااار وقفت السياااارة .. ونزلت جوري وغلا واهلهم
غلا وهي تتثااااوب : بموووت نعساااانه
جوري وهي تحط شنطتها على كتفهااا : شكلكِ سهراانه امس ؟؟
غلا باابتساامه : ايواا سهرت امس على فلم تايتنك
جوري : احللفي وليش ما قلت لي تعرفيني احبه هذاا الفلم ؟
غلا باستهباال : عشاان ما تسهرين عندكِ سفر
جوري بسخرية : لا والله اللي يسمعكِ يقول انتِ ما عندكِ سفر !!
غلا : ههههههههههه
قطع عليهم صوت ابو ساامي : هذااا ابو خالد وعياله ايش يسون هنااا ؟
التفت جوري لمكااان ماا قال ابوهاا وشاافت السياارة اللي وقفت وينزل منهاا خالد واهله !!
غلا وهي مفهيه وب*** : واوووووو يخقق الحين هذااا خاالد ؟؟
جوري بغيره : وجع
غلا : ههههههه سوري نسيت انك تغااري
توجه ابو ساامي لهم وراح يسلم على ابوخالد وخاالد >>>>>
جوري : ايش جاايبهم المطااار ؟؟
غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري .. وكملت بااستهباال : يمكن جاايين يودعونااا
جوري : عن الاستهبااال
ابو غلا : يلا بنااات
جوري وهي تلتفت لعمهااا وببراءة : واابووي ؟
ابو غلا : الحين يلحقناااا
دخلوو المطااااار ... وشوويه وجااء ابو سااامي
ابو غلا : ايش يسوي ابوخالد وعياله هنااا ؟
ابو سااامي : جاايه يستقبل بنته
ابو غلا : اهاااا
غلا ب*** : سمعتي
جوري : ايوااا
غلا وهي تلتفت ورااهااا : شوفيهم دخلوووو
التفت جوري وطااحت عينهاا على خاالد وهو ينااظرهااا
ارتبكت وخاافت عيونهاا تفضح مشااعرهااا : امممم انا بروح الحماام تجين ؟
غلا : لا .. بس ارجعي بسرعه لا نتآخر
جوري : اوكي ماا بتآخر
مشت جوري وهي تتوجه للحماام .. دخلت الحماام وهي تنااظر وجههاا بالمراايه وتكلم نفسهاا " ريلاكس جوري ريلاكس .. الحين تركبين الطيااره وتساافرين وتنسي وااحد اسمه خاالد .. لا تنااظريه عشاان ما تنكشف مشااعركِ عنده .. "
اخذت نفس طوويل وهي تهدي نبضاااات قلبهاااا .. خرجت من الحمااام وشهقت وهي تحس بأحد يمسكهاا من زندهاااا ويسحبهاا ويثبتهاا عالجداار خلفهااا .. رفعت رااسهااا وبصدمه و*** : خـــــــــــــــــــاالـــــــــــد ؟؟

نهااااية الـــــبارت الــــــ16ـــسادس عــشر


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:45 AM   #24


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



الـــــبارت الــــــ17ـــسابــــــع عــــشر

يقـّولْ لي إنِتبَهيْ لِنفّسك فِديتّه يعَنـِيْ مآيـّدريْ بأن نفـّسيْ معْ نفسّـه مِثلْ اثنّينْ فِي وَاحِدْ ؟؟

عـــــــــــــند جـــــــــــوري
حااصرهاا بزااويه بعيدة عن اجوااء المطاار والنااس .. يعني اي احد يبي يدخل الحماام ما يقدر يشوف هذاا المكاان الا اذا طل برااسه .. قلبهاا من كثر الدق تحس خااالد يسمعه .. غاااررقه بعيووونه اللي تنااظرهااا .. كاانت تتمنى تشوفه قبل لا تساافر .. وهذاا هو قداامهااا ماا يفصل بينهم شي .. بلعت ريقهااا وهي خاايفة تنكشف مشااعرهاااا !!
قطع افكاارهاا صووته : لهدرجة خاايفة مني ؟؟
ارتبكت .. ودهاا تقول له مو خاايفة منك .. خاايفه من مشاااعري اتجااهكِ .. خاايفه عيووني تفضح حبي !!
ابتسم .. ارتبااكهااا يعجبه .. كاان ينااظرهاا ويحااول يشبع من شوفتهااا !!
خاالد وهو مركز نظرااته على عيونهااا الملونة : جيت اسألكِ ؟؟
بلعت ريقهااا : عــ عـــن اايــ اايــش ؟؟
خالد : عن البودي قادر ؟ اذا تبيهم عشاان احجز لهم الحين ويساافرون معااكِ ؟؟؟؟
جوري وهي تحااول تااخذ نفس : مــ مــشكوره ماله دااعي
حرك يده اليمين وهو يمرر اصاابعه على خدهااا : وشفيكِ خاايفه ؟
تجمعت الدمووع بعيونهاااا من لمسته .. ليش يعااملهاا كذاا ؟ نااوي يجننهاا !!!!
جوري ب*** : خـــ خـــاالد
اصاابعه لسااا تتحرك على خدهاا .. وعيونه تنااظر عيونهاا الغرقاانه .. سكت وهو ينتظرهاا تكمل !!
جوري بتوتر : آآ نــا
خاالد بصووت عذب وهو مرووق على خدهاا النااعم : انتِ ايش ؟ كملي ؟
جوري " ياا ربي اعترف ؟ طيب اذا اعترفت ورفض حبي ؟ قلبي راح ينجرح و كراامتي بعد ؟ لا لا ياا جوري لا تعترفي هذول الشبااب كلهم مثل بعض .. لا تثقي بااحد فيهم " اخذت نفس وهي تكمل : آنا اسفه على اسلووبي معااك كاان لازم اشكرك على البودي قارد بدل العصبية
نزل يده من خدهااا وبغرور : حلوو الاعترااف بالحق فضيلة !!
قررت ترجع .. اذا بقت بمكاانهااا هناا بتقول كل شي بقلبهااا وبتفضح نفسهاا ومع غروره مستحيل تقدر تعترف وكلام شووق لساا يتردد بعقلهااا .. يمكن يحب شوق هي حلوة وبنت عمه !!
جوري وهي تحاول تسترجع قوتهاا اللي تختفي بحضوره : لو سمحت ابعد .. ابي ارجع اتأخرت
بعد عنهااا .. مشت خطوة وهي تعطيه ظهرهاا بس حست بيده مرة ثاانية تسحبهااا ويرجع يثبتهاا عالجداار : دقيقه
جوري بااارتباااك : وش تبي ؟
قرب وجه من وجهها ولصق خده بخدهااا وبصوووت يذوووب *** باذنهاااا : انـــــــــتبهي لـنفــسكِ
غمضت عيونهااا من قربه .. شعر ذقنه الخفيف الموجود بخده لمس خدهااا.. ريحة عطره دخلت خشمهااا .. قلبهااا بيخرج من صدرهاا من كثر الدق !!
بعد عنهاااا .. وشاافهااا مغمضة عيوونهااا .. التفت يمينه ويساره وخلفه ماا شااف احد .. قرب وبكل خفة وسرعه بااس شفاايفهااا .. وعطااهااا ظهره ومشى !!
بلعت ريقهاااا من حركته .. فتحت عيونهااا ببطء وهي تحط يدهااا على شفاايهااا.. شاافته تركهاا ومشى .. ناادته بصوتهااااا قبل لا يبتعد : خـــــــــــالــــد
التفت لهاا وهو ســـاااكت !!
جوري بعيوون غرقااانه : وانت بعد انتبه لنفسك !!
ابتسم لهاااا .. ورفع يده وهو يلووح لهاا بعلامة الودااااع وكمل طريقه وهو ماايدري انه قلبهااا صاار بين يدينه !!
***********
عــــــــــــند غـــــــــــلا
ابو ساامي : ووين جووري ؟
غلا وهي تجلس على كرااسي الانتظاار : رااحت الحماام
ابو غلا وبيده الاورااق والجواازاات : خليناا نروح نتأكد من هذي الاورااق
ابو ساامي : اوكي يلا .. انتظرونااا هنااا
راحوو ابو ساامي وابوو غلا >>>>>>>
ام ساامي : كانه جوري تآخرت ؟؟
غلا وهي تآشر بيدهاا باابتساامه : هذي هي
تقدمت جوري بخطوااتهاا وجلست جنب غلا بهدووء !!
غلا بااستغرااب : وشفيكِ تآخرتي ؟
سكتت جوري ومااجااوبتهاااا .. اذا تكلمت الحين بتصيح ..
قطع عليهم صووت ندى : مرحباااا
غلا وهي توقف وتسلم عليهاا : مرااحب .. كيفكِ ؟
ندى باابتساامه : تمااام .. وانتِ ؟
غلا : بخير
التفتت ندى لجووري : شخباارك جوري ؟؟
وقفت وهي تحااول ترسم الابتساامه وبصوت مبحوح : الحمد لله
ندى : شكلكِ تعباانه ؟
جوري : لا قلق سفر بس
ندى باابتساامه : توصلوون بالسلامه
غلا + جوري : الله يسلمكِ
ندى بونااسه وهي تشوف اختهاا نوف : عن آذنكم وصلت اختي
التفتت جوري مكاان ماا قالت ندى وشاافت وحدة بعباايتهاا ومغطية وجهها وبجنبهاا وااحد وتسلم على اهلهااا !!
غلا باابتساامه : آذنكِ معااكِ الحمد لله ع سلامتهاا
ندى : الله يسلمكِ .. بااي
رااحت ندى وهي تتوجه لأهلهاااا >>>>>>>>>>
جووري كاانت وااقفه وعيونهاا معلقة بخاالد .. شاافته يسلم على وااحد والابتساامه بوجه .. وعقبهااا سلم على البنت واستقبلهاا بحضنه .. وعدست عيوونه طااحت عليهااااا .. ابتسم لهااا !!
نست نفسهاااا انهاا بالمطاار .. ونست النااس حولهااا .. ماا صارت تشوف غير خالد وهي .. مو قادرة تبعد عيونهاا عن عيوونه .. ودهاااا تكون بحضنه بدل اخته !!
رددت كلماات الأغنية بينهااا وبين نفسهاا .. وماحست بدموعهاا اللي طااحت على خدهااا ..
يمه ودعني حبيب القلب
يـــــــمه
كاان ودي من كثر شوقي اضمه
الهوى يمه من قلبي تمكن
اللي خبيته ياا يمه الحين بين
لماا نزلت دمعه تحرق من عيوني
كلهم شافووهاا يمه واعذروني
يااااا يـــــمه
في برود الثلج اشرلي بيدينه
وانا يمه ايدي مالمست يمينه
ارتعش يالله من رعشاتي يمه
يمشي عني يمه ماا كانه يهمه
مثلي مثل النااس ما فرقني عنهم
والغريبه انه ياا يمه حضنهم
الهوى يمه على بابه ذبحني
انا خبيته لكنه فضحني
ياااااا يــــــمه
الله اقوى ما بقت بالقلب قووه
توه قداامي ايه والله يمه توه
راح عني وانا واقف في محلي
واقف بروحي اكلم فيه ظلي
التفت ما شفت جنبي الا همي
قلت مالي يالعزيزة الا امي
الهوى يا يمه على بابه ذبحني
اناا خبيته لكنه فضحني
ياااااا يمه
صحت من عالمهاا على هز غلا : جوري .. جوري وشفيكِ ؟
انتبهت جوري انه خاالد ترك المكاان ومشى .. عيونهاا معلقة بالمكاان اللي كاان وااقف فيه .. اختفى من قداامهاا وماا صارت تشوف غير الفرااغ .. التفتت للجهة الثاانية وشاافته يخرج مع اهله من بوابة المطاار .. وقبل لا يخرج التفت لهاااا واعطااهاااا نظرة من عيوونه وكمل طريقه وخرج من المطاااار !!
غلا وهي تنااظر جوري وخاالد وبهدوء : جوري حاولي تهدي ولا تصيحين
ام سامي اللي انتبهت لدمووع بنتهاا قربت لهاا وبخوف : جوري حبيبتي شبكِ ؟ ليش عم تبكي ؟
التفت جوري وهي تنااظر امهاا ودموعهاا تطيح على خدهاا
توه قداامي ايه والله يمه توه
راح عني وانا واقف في محلي
واقف بروحي اكلم فيه ظلي
التفت ما شفت جنبي الا همي
قلت مالي يالعزيزة الا امي
الهوى يا يمه على بابه ذبحني
اناا خبيته لكنه فضحني
ضمتهاااا ام ساامي لحضنهاا وهي تسمي عليهاااا : باسم عليكي شوبكِ حبيبتي
جوري وهي تشهق : آ آ ه ه يـــــــمه
دمعت عيوون غلا وهي تشووف جوري .. اول مرة تشوفهاا بهذاا الضعف .. هي فااهمة سر دموعهااا .. شافت النظراات بين جوري وخاالد !!
ام غلا والعبره خانقتهاا : هيك انا وبنتي راح نبكي معكون
جااء ابو ساامي وابوو غلا >>>>>>>>
ابو ساامي بخوف : وش فيهاا جوري ؟
غلا بسرعه : تودع امهااا
ابو ساامي وهو يتنهد برااحه ويكلم جوري : حبيبتي اناا وامكِ بنجي زيااراات لسورياا عشاان نشوفكِ انتِ واخووكِ
جوري وهي تبعد عن حضن امهااا وتمسح دموعهااا وتحااول تهدى : ادري بس بشتااق لكم
طااحت دمعت امي ساامي وهي ترجع بنتهاا لحضنهااا : ونحنا كمان راح نشتاقلك كتيييير
ابو سامي وهو يحااول يخفي ضيقه : شكلي بكنسل السفر
غلا وهي تسحب جوري من حضن امهاا : لا خلاص عمي جوري قوية ما عليك
ابتسمت جوري وسط دموعهااااا
ابو غلا باابتساامه : يلا راح نتآخر
مشوو كلهم وهم يتوجهووو لبوابة المغاادرين >>>>>>>>
ودعت جوري اهلهاااا وغلا ودعت ابوهاااا وامهااااا .. ودمووعهم تعبر عن حزنهم
جوري وهي حاضنة اساامه : حبيبي وربي بشتااق لك
غلا وهي تبوس خد اساامه : فديته
سمعوو صووت الندااء لتوجه للطياارة .. سحبت كل وحدة شنطتهااا وهي تآشر لأهلهاا بالودااع >>>>>>>>
************
عـــــــــــــند خـــــــــــــالـــد
خرج من المطااار .. ركب سياارته وانطلق فيهاا بعد ما ركبوو ندى وشهد معاااه .. وكاان ورااه سيارة ابو خاالد اللي معااه ام خالد ونوف وسعود .. وورااهم سيارة ابو سعود اللي معااه ام سعوود ^^
خاالد كااان يسووق سياارته وهو سرحاان ويفكر " وشفيهااا ؟ ليش كاانت عيونهاا تنااظره نظراات ماا فهمهااا ؟؟ ليش كاانت تصيح ؟؟ وقت شااف دموعهاا كاان وده يترك اخته نووف ويروح يحضنهاا ويمسح دموعهاا .. شااف بعيوونهاا كلام وعتااب بس ماا قدر يفهم .. معقول تعااتبه لأنه قرب منهااا ؟؟ بس هو مو قصده وقت يشوفهااا يفقد القدرة على التحكم بمشااعره .. ما شبع من شوفتهااا كاان وده يقول لهاا لا تساافرين .. يبي يفهم سر دموعهاااا !!
صحى من افكااره على صرااااخ اخته ندى : خـــــــــــالـــــد انــــــتبه
ضغط على الفراامل بقووة وهو يتجنب السياارة اللي طلعت من يمينه فجآة .. وقف السيارة على جنب وهو يحااول يستوعب ايش كاان بيصير !!
ندى وهي حااطة يدهااا على قلبهاا وبخووف : كناا بنسوي حاادث
طااحت دمووع شهد من صوت فراامل السياااره القوووي اللي خوفهاا
حضنتهااااا ندى وهي تهديهاااااا
ابو خاالد وقف سياارته ونزل بسرعه وهو يفتح البااب من جهة خالد : خاالد انت بخير ؟
هز رااسه بالمواافقه من غير مااا يجاووووب
ام خاالد اللي لحقت زوجهاا : بااسم الله عليكم .. صار لكم شي ؟
ندى : لا يمه احناا بخير
سعود: خاالد اسووق بداالك ؟
خالد : لا ماله دااعي اناا بخير سرحت شوويه
ابوو سعوود : الحمد لله ع سلامتكم
ام سعود : انتبه ياولدي
نووف بخووف : تكفى خاالد ركز بالسوااقه وانتبه
ابتسم : آوامر ثاانية ؟
نوف وهي تضرب كتفه بخفه : دووب طيحت قلبي
سعود ب*** : سلامت قلبكِ
ابتسمت نووف بخجل ^^
خاالد وهو يرفع حااجبه : ايش تقوول لأختي ؟
سعوود : عن اللقاافه
الكل : هههههههههههههههه
رجعوو كلهم للسياارت >>>>>>>>>
خاالد شغل سياارته ومشى .. وعقب دقاايق فحط بالسيااره وهو يلف الدركسوون بيده وضغط بقوة على البتروول وهو يرجع للمطااااار !!
ندى بخووف من سرعته : خاالد وشفيك ؟ ليش رجعت ؟
مااااااا رد عليهااااا كل افكااره بجووري .. ماارااح يسمح لهاا تساافر .. وشلون طلع من المطاار وخلآهااا ماا يدري ؟؟ هنااا يقدر يرااقبهاااا ويعرف اخباارهااا بس ااذاا ساافرت راح يفقد هذاا الشي .. يبي يفهم سر نظراتهاا له ودموعهااا ؟؟ ما همه اهلهاا واهله المهم يمنعهااااا .. غصب عنهااا بتبقى قربه .. واذا تبي تكمل درااستهااا تكملهاا هناا بقربه .. مو بكيفهااا تساافر بعد مالخبطت حياااته وقلبت ليله لنهااااره !!
ندى : خاااااااالد تكفى خفف السرعه
كاان يسمع صووت ندى بس ماا يجااوب .. رنين جوااله ازعجه اتصاالات من ابوه وسعوود واخته نووف عشاان يفهمون سبب رجووعه.. مااراح يرد عليهم وماا احد يقدر يمنعه من الرجووع للمطاار عشاان يلحق عليهاا قبل لا تساافر !!
************
داخـــــــــــل الــــــطياارة
الطياارة وااقفه .. ومضيفة الطيراان تستقبل المساافرين باابتساامه .. وتتمنى لهم الووصوول بالسلامه ..
جوري وغلا جلسووو جنب بعض .. اماا ابو ساامي اللي ساافر معهم كاان جاالس بالجهة الثاانية من الطياارة
غلا وهي تمسك يد جوري : جووري
التفت لغلا والدمووع مغرقه ووجههاا
غلا : ايش صاار ؟
جوري وهي تشهق : و .. ودعــ .. ودعني .. ووقـــ .. وقـــال لي انتبهي لنفسكِ
غلا بعطف : متى ؟
جوري : ووقت رحت الحماااام .. زاادت صيااح : ماا يحبني !!
غلا وهي تحااول تهديهااا : وش عرفكِ ؟
جوري وهي تلتفت لشبااك الطياارة : لو يحبني كاان ما خلآني اساافر
غلا وهي تتنهد : جوري هو مستحيل يمنعك من السفر
جوري وهي كل ماا تمسح دمعه تطيح بداالهاا عشرة : وربي لو طلب مني ماا اساافر كاان سحبت على السفر وجلست هناا بقربه
غلا بااستغرااب : من جدك ؟ ودرااستكِ ؟
جوري :غلا افهميني هو خلاص ملكني واسوي اي شي عشاانه .. تنهدت بضيق وهي تكمل : بس خلاص الحين انا بالطيااره وانا مثلي مثل بااقي البناات اللي قاابلهم بحيااته .. ابتسمت بسخرية من وضعهاا : شكل حبي الأول من طرف وااحد !!
قطع عليهم صوت المضيفة وهي تطلب منهم وضع حزاام الاماان وتتكلم عن تعليماات السلامه !!
**********
يـــــلا يــــــا قلبي سرينااا ضااقت الدنياا عليناااا .. الـــقطااار وفــاتــنااا والمساافر راااااح .. والمساافر رااااح ..
عــــــــــــند خـــــــــــــالـــــد
وقف سياارته عند بوابة المطاااار .. وفتح البااب وخرج وهو يمشي بسرعة ويطنش صوت اخته ندى اللي تنااديه .. دخل المطاار وتوجه لقسم المغاادرين .. وقف عند واحد من المكااتب وشااف صااحبه اللي يشتغل بالمطاار !!
خاالد وهو يلهث : راكاان
رفع راسه عن الاورااق وباابتساامه : هلا والله خالد .. ايش تسوي هناا ؟
خالد وهو ياخذ نفس : راكاان بسألك عن طياارة بتتوجه لسوريااا ؟؟
راكاان بااستغرااب : سوريااا ؟؟
خااالد وصبره قرب ينفذ : ايه ابي اعرف الطياارة تحركت ؟؟
راكاان وهو يضغط بالمااوس وينااظر شاشة الكمبيوتر : اممممم لا الطياارة بااقي لهاا خمس دقاايق عشاان تتحرك
خالد بعجلة : راكاان ابي ادخل الطياارة قبل لا تتحرك !!
راكاان بصدمه : بس خاالد المساافرين الحين بالطياارة والابوااب اغلقت .. انت يعني حااجز بالطياارة وتآخرت عليهاا ؟؟
خاالد : لالا الساالفه مو كذااا .. اتنهد : راكاان يكفي اسألة بتسااعدني ولا كيف ؟
راكاان وقت شاااف توتر خاالد .. قاام واقف وهو يخرج من مكتبه : الحقني
لحقه خاالد وقلبه يدق بقووة من سرعته وتوتره وخووفه انه ما يلحق عليهاا !!
اتكلم رااكاان مع معاارفه بالمطااار وقدر يدخل هو وخاالد قسم المغاادرين .. وقف راكاان عند واحد يشتغل بالجوازاات : سعد اتصل واطلب منهم يوقفون الطيارة اللي بتساافر سورياا.. وافتح لي البوابة وقول لكاابتن الطياارة لا يتحرك لين اوصل عنده
سعد : حاضر استاذ راكاان
فتح سعد البوابه لهم .. ورفع السمااعة من جنبه عشاان يصدر آمــــر بتوقيف الطياااارة !!
مشى راكاان وخالد وهم يتوجهوواا لمكاان الطياراات .. خاالد كاان يشوف من الزجااج طياراات واقفه وطيااراات تتحرك وتستعد للطيراان .. صار يدور بعيونه ويسأل نفسه : اي طياارة هي اليحن ؟؟
قطع عليه صوت سعد وهو يركض عشاان يلحقهم : استااذ رااكااان ؟
التفت له راكاان : ايش صاار ؟
سعد وهو يلهث : استااذ ماااقدرت الحق عليهم لأنه الطيارة تحركت وقربت من نقطة الطيراان
غمض عيوونه بقوة وهو يقبض كف يده .. ماا لحق عليهاااا !!
فتح عيوونه وهو يسمع صووت طياارة .. التفت للزجااج وشاف طيارة ارتفعت من الارض وطاارت .. عيوونه تعلقت بالطياارة وقلبه يصرخ : تكفين ارجعي !!
راكاان وهو يشوف الضيق بعيوون خاالد : خالد انا آسف بس ما اقدر اوقف الطياارة اذا تحركت وصاارت بالجوو !!
خالد وعيوونه تتاابع الطياارة اللي تبتعد وقربت تختفي : ماله داعي الآسف راكاان .. مشكوووره انت مااقصرت
التفت خاالد وهو رااجع بس يد راكاان وقفته : خالد ايش فيه بالطياارة ؟
ابتسم بسخرية !! ايش فيه ؟؟ في بنت قلبت حيااته وتركته وساافرت !!
اختفت ابتساامة السخرية وهو يتنهد : لا تشغل بالك راكاان .. وانا آسف قلبت عليك المطاار
سكت راكاان وعرف انه خاالد ما يبغى يقول له ايش فيه بالطيارة .. طبطب على كتف خالد وابتسم : كل المطار تحت آمرك
بادله الابتساامه .. والتفت وهو يرجع بخطوااته .. خرج من المطااار و شااف اهله عند البواابه واقفين بحيرة .. اتوجه لهم >>>>>
شهد اول ماا شاافت خالد ركضت له وحضنته : خالد حبيبي
ابو خالد بعصبية : انت وشفيك طااير بالسياارة ؟ قبل شوية كنت بتسوي حاادث وشكلك ناسي اخوااتك البناات معااك اللي ماتوو من الخوف !! .. ايش عندك رااجع المطاار ؟؟
اتنهد خالد وهو يشيل اخته شهد : يبه وشفيك معصب ؟
ابو خالد : كل هذاا اللي سويته وما تبيني اعصب ؟ ليش ما ترد على جواالك ؟
خالد : الجواال ساايلنت ونسيته بسيارتي
ندى وهي تنااظر اخوهاا وتكلم نفسهاا " ليش يكذب ؟ جوااله احترق من كثر الدق وماا جاوب ؟؟؟؟؟ "
ام خالد : هدي اعصاابك ياا ابو خالد وخلناا نرجع البيت مو حلوة وقفتناا كذاا بالشاارع
اتنهد ابو خاالد وهو يحااول يهدى : ليش رجعت المطااار ياا خاالد ؟
خاالد : بالمطاار طاحت بطاقة مهمة من البوك حقي .. وقت كنت بالسيارة انتبهت ورجعت عشان اخذهاا
نوف بابتسامه عشان تغير جوو التوتر : يلا نروح اشتقت لبيتناا وابو سعوود وامه ينتظروناا بالسياارة
ابو خالد بحرج : اعتذر لناا من اهلك يا سعود
سعود بابتساامه : ماله داعي الاعتذار يا عمي احناا اهل ما عليك
ابتسم ابو خالد بامتناان .. ورجع التفت لولده : تفضل استااذ خاالد .. وتآكد من اغراااضك احسن ماا ترجعنااا المطااار مرة ثاانية !!
سكت خاالد من غير جوااب .. اللي فيه كاافيه ومو نااقصه عصبية ابوه وتحقيقه .. مشى وهو يتوجه لسيارته ويدينه حاملة شهد واخته ندى ورااه تلحقه .. ركب شهد بالمقعد ورااء والتف للجهة الثاانية من سيارته وفتح الباب وركب وطلعت اخته ندى جنبه .. شغل السيارة ومشى ولحقوه ابو خاالد وابوو سعوود واتوجهواا للبيت >>>>>>
************
بــــــــيت ابــــــــــو ريــــــــــان
فتح عيوونه وهو يمد يدينه ويتمغط .. عدل جلسته على السرير والتفت ليمينه وانصدم وهو يشوف عقاارب السااعة .. سحب جوااله واتصل وهو يكلم نفسه " ان شااء الله ما تكون ساافرت ياا رب "
رفع جوااله لأذنه وثوااني ورمى الجووال بعصبية " اوووف صحى متآخر .. جوالهاا مغلق .. اكيد ساافرت .. كاان وده يكلمهاا قبل لا تطلع بالطياارة .. كاان وده يسمع صوتهااا قبل لا تساافر !! "
سند ظهره على المخداات خلفه وهو يتنهد " اتعود يكلم غلا كل يوم الصبااح وقت يصحى !! "
سمع طق بااب غرفته .. رد بضيق : ادخل
فتحت البااب وطلت برااسهاا باابتساامه : ايش عنده اخووي متآخر بالنووم ؟
ابتسم وهو يتذكر كيف كاان سهراان امس يتاابع فلم مع غلا : امس نمت متآخر
شوق بشقااوة : طيب يلا قووم يكفي نووم
رفع حااجبه : وشفيكِ تكلميني من عند الباب تعالي ادخلي
شووق بخجل : ادخل وانت كذاا صدرك عااري ؟!
ريااان : هههههه وشفيهاا عادي اناا اخوك
شوق : لا يكثر يلا انتظرك تحت .. الغدااء قرب يجهز
رياان بااستغرااب : الغدااء ؟
شوق : ههههه اجل ايش فطور ؟ ترااك صااحي متآخر ؟
رياان باابتساامه : طيب دقايق والحقكِ
شوق : اوكي انتظرك
سكرت شوق البااب ونزلت تحت تنتظر اخووهااا !!
*************
ســـــــوريـــــا "اللاذقية"
بــــــيت ابــــــو رنــــــا
جاالسه بغرفتهااا وهي تحااول تتذكر ايش صارر بيووم الحاادث .. عقلهاا تعب من التفكير ورااسهاا صدع .. وأكثر سؤاال شااغلهااا هو ليش ابوهاا ما قال لهاا انهاا فقدت جزء من ذاكرتهااا يوم الحاادث ؟ ليش اخفى عنهاا ؟؟
مسكت رااسهاا بضيق : اووووووف خلص تعبت من التفكير
لبست جااكيتهااا وخرجت من البيت وهي تتوجه للمنتجع وتحااول تنسى الموضووع وما تفكر فيه !!!!
*************
يتبع


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:45 AM   #25


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



بــــــــيت ابـــــــــو فــــــــــرااس
زوااج وجداان بوكراااا .. والكل كااان مشغوول بتحضيراات الزوااج .. اجتمعت العاائلة كلهاا على الغدااء ..
فهد : كل هذاا التعب عشااانكِ آنسة وجداان
وجداان بتعب وهي تااكل من السلطة : ماا احد تعب مثلي !!
فرااس : فهد عادي اختك الوحيدة اتعب عشاانهاا مرة .. وغمز له : بوكرااا بتشتااق لهااا
فهد : الا مو مصدق متى يجي بوكراا عشاان ارتااااح
وجدان بقهر : يبه شووفه
ابو فرااس باابتساامه : فهد اترك بنتي بحاالهاا
فهد : ههههه آمرك يبه
فرااس بابتسااامه : قال لي عمر بتساافرون ؟؟
وجداان بخجل من طاريه : ااايه
فهد : وين بتساافرون ؟
وجداان وهي منزلة رااسهااا على صحنهااا : ماادري
فهد : هههههههه وشفيكِ شوية وتدخلين رااسكِ بالصحن
فرااس + ابو فرااس : هههههههههههههههه
دمعت عيونهاااا من الخجل .. وقاامت وااقفه ^^
ام فرااس وهي تمسك يد بنتهااا : اجلسي يمه كملي اكلكِ .. والتفت وهي تكلم فهد وفراس : خلاص انت وهو .. خلي اختكم تعرف تااكل
فهد : ههههههههه خلاص اجلسي بنسكت
جلست وجداان وخدودهاا محمرة .. وكملت غداهاااا بسرعة عشاان تتجنب تعليقاات فهد وفراااس ^^
***********
بـــــــــيت ابـــــــو خـــــــــــالــد
وصلووو للبيت .. والكل تجمع على الغدااء .. وعقب انتهااء الغدااء جلسووو يشربون الشاااي .. ام سعود مع ام خاالد .. ونوف مع اخوااتهاا .. والرجاال بالمجلس الثااني .. خاالد كاان وده يروح جنااحه ويناام وينسى اللي صاار اليووم بس كاابر على نفسه عشاان ابو سعود وسعود واخته نووف !!
" بمجلس الرجــــال "
ابوو سعود بعد ما انتهى من شرب الشااي : احناا نستآذن
ابو خاالد : بدري ياا ابو سعود كملوو اليوم عندنااا
ابو سعوود باابتساامه : بدري من عمرك .. بس سعود ونوف لازم يرتااحون اكيد تعباانين من السفر ..
ابو خالد باابتساامه : على راحتكم اجل
خاالد وهو يكلم سعوود : نااوي تااخذ اختي ؟
سعود بسخرية : لا بخليهاا عندك
خاالد ببرود : اهاا حلوو
سعوود : اخلص قوم ناادي زوجتي
خالد وهو يرفع حااجبه : مو بتخليهاا عندي ؟
سعوود : حبييبي قلت لك نووف انساهااا
خالد وهو يهز رااسه بالرفض : احد يقدر ينسى اخته ؟؟ اليوم نوف بتبقى عندنااا ماا شبعت منهاا شهر وهي معااك ؟؟
سعوود بقهر : نوف بتبقى عند زوجهاا .. خاااالد اخلص روح ناديهااا
خاالد وهو يوقف : هههههههههه وشفيك ؟ اعصاابك ؟
ابو خاالد : هههههههه خالد خلاص روح ناادي اختك
خاالد باابتساامه : آمرك يبه .. التفت لسعوود : بس قبل لا اروح بعطيك خياارين يااسعود ؟؟
سعود وهو يرفع حااجبه : خياارين ؟
خاالد بغرور : اول خياار تبقى اختي نووف عندناا اليووم .. اماا الاختياار الثااني اذا اخذت نوف معااك بتخسر شغلك
ابو خاالد بصدمه : خاالد وش هالكلام .. جالس تهدده عيني عينك
خالد : ههههههههه يبه خليه يختاار
سعود بثقة : روح نادي اختك
خالد : افهم من كذااا تبي تخسر شغلك ؟
ابو سعوود كاان مستمتع بكلامهم .. اماا ابو خاالد كاان يضحك على ولده اللي نااوي يجنن سعوود ..
سعوود : الشغل فيه غيره كثير ... وغمز لخاااالد : بس ما في غير نوف وحدة
خالد : ههههههههه كفووو والله الحين اقدر اطمن على اختي معااك
سعود : ليش ما كنت مطمن ؟
خاالد : لو مو مطمن كاان انت الحين مو زوجهااا
ابتسم سعوود .. وباادله خاالد الابتساااامه وخرج من المجلس عشاان يناادي اخته وشااف بوجه ندى : ندى
التفت له : هلا
خاالد : قولي لأم سعود ونوف يجهزون نفسهم
ندى بقهر : ليشش ؟؟ لساا ماا شبعنااا من نوف ؟؟
خاالد : ندى توهم جاايين من السفر ولازم يرتاحون
اتنهدت : طيب الحين اقول لهم
خاالد : خلي نوف تجيني ابي اسلم عليهاا قبل لا تطلع
ندى وهي تدخل مجلس الحريم : اوكي
عقب ما قالت لهم ندى يجهزون نفسهم .. ودعت نوف خالد واهلهااا ورااحت مع زوجهاااا بيت اهله >>>>>>>
" سعوود وحيد ابوه وامه عشاان كذااا اتفق مع نووف قبل الزوااج انهم يعيشوون عند اهله ^^ "
**************
بـــــــــيت ابـــــو ريـــــــــــان
شوق وهي تنااظر الأكل : يمه من طبخ الأكل ؟؟
ام رياان : اناااا
شوق : يعني الخداامه ما لمسته ؟
ام رياان بطفش : لا
ابتسمت شوق وبدات تااكل
رياان : هههههه شووق وشفيه طبخ الخداامه ؟
كشرت : وععععع ما احب آكل من الخدم
ابو رياان : شوق عيب تراهم بشر مثلنااا
شوق : يبه مو قصدي بس ماا احب آكل الا من طبخ امي
ريااان : وبايطالياا من وين بجيب لكِ طبخ امكِ ؟؟
شوق بشقااوة : الله يخلي لناا المطااعم .. وغمزت لأخوهاا : يمدحوون الآكل الايطاالي
رياان : هههههههههه
ابو ريااان : رياان ليش ما رحت الشركة اليووم ؟
رياان : سهرت امس واليوم صحيت متآخر .. ما عليك يبه تلقى خاالد الحين بالشركة ..
ابو رياان بسخرية : لا خاالد اليوم ما راح الشركة
رياان بااستغرااب : ليش ؟
شوق : ههههه ماادريت نوف اليوم بتوصل وراحوو المطااار عشان يستقبلوهااا
رياان : صدق ؟
شوق : ايواا ندى قالت لي انه نوف امس اتصلت تخبرهم
رياان : اوريه خاالد ما قال لي
ام رياان باابتساامه : قبل شووية كلمتني ام خاالد وقالت لي وصلت نوف بالسلامه والحين هم بالبيت رجعوو من المطااار
رياان وهو يوقف : اناا شبعت بروح اكلم خاالد وقت يصير الشااي نادوني
طلع رياان جناااحه .. واخذ جوااله واتصل ..
خالد : هلا
رياان : هلا فيك .. الحمد لله ع سلامة نووف
خاالد : الله يسلمك
رياان : ليش ماا قلت لي ؟
خالد وهو يلعب بيده بشريطة جوري : امس باليل عرفت وماا حبيت ازعجك
رياان بضيق : كاان ازعجتني واخذتني معااك المطاار
خاالد بااستغرااب : اخذك المطااار ؟
رياان : اايه كاان استقبلت نوف وشفت غلا قبل لا تساافر
ابتسم : اهاا قول عشاان غلا .... وعشاان يقهر رياان كمل : امممم غلا اللي عيونهاااا ازرق ؟؟
رفع حااجبه : ايش عرفك ؟
خاالد ببرود : شفتهاا بالمطاار
رياان بقهر : احلف ؟
خاالد : ههههههههه والله
رياان : وايش عرفك انهاا غلا ؟
اتنهد : لأنهاا كاانت وااقفه مع جوري وابو ساامي عشااان كذاا عرفتهاا
رياان : تدري انك تقهر ؟؟
خاالد : ههههههههههههه
رياان عشاان يقهر خاالد مثل ماا قهره : اناا اليوم ماا رحت الشركة
خاالد بااستغرااب : ليش ؟
رياان ببرود : كنت ناايم قبل شوية صحيت
خاالد : لا والله والشغل مين يخلصه ؟
رياان : انت ؟
خاالد : اناا تعباان وبناام
رياان : وانا اليوم مالي خلق الشركة بجلس بالبيت
خاالد : رياان لا تصير نذل .. انت توك صااحي وانا نعساان
رياان : ماادري اافكر
خاالد : من غير تفكير روح وانا بناام ساعتين والحقك
رياان : امممم سااعتين بس اذا تآخرت بترك الشغل وارجع البيت
خالد : انت شبعاان نووم وش عليك
رياان : هههههههه عشاان تعرف تقهرني
خاالد : هههههههههه اجل كذاا جالس تقهرني ؟
سمع رياان صوت شووق وهي تناااديه عشاان يجي يشرب الشااي : هههههه ايواا .. يلا سلام مو فااضي لك
ابتسم : سلام
*************
عـــــــند خــــــــــالــــد
سكر من رياان وانسدح على سريره وشريطتهاا لساا بيده ينااظرهاا .. تعباان ونعساان بس مو قاادر يناام من كثر ماا يفكر فيهااا !!
ابتسم بينه وبين نفسه بسخرية " صدق اني مجنون ؟؟ بصفته ايش كاان بيمنعهاا من السفر ؟؟ ياا ترى لو لحق الطياارة كاان ايش صاار الحين ؟ كاانت بتسمع كلامه وتكنسل سفرهااا ؟ ايش بتكون ردت فعلهاا وفعل ابوهاا واهله لو لحق الطياارة ؟؟ "
اتنهد بتعب من افكااره .. حرك شفاايفه وبدااء يغني بصووته اللي يسحر
يـــــــمــكن أحــــــــــبك
لو شفتك قداامي احتاار
ماااعرف بياا اناا ايش صااار
احس بقلبي صااير نااار
يـــــــــمكن أحــــبكـــ
افرح لو اشوفك قدامي
اتمنى اعيشك باحلامي
صرت انت الفرحة باياامي
يــــــمــكن أحــــــبكـــ
اتذكر كيف عيونه التقت بعيونهاا بالمطاار وناادته باسمه وقالت له ينتبه لنفسه .. مع ذكريااته كمل غناااء ..
يرجف قلبي ورعشة باايدي
لو اسمع صوتك نادااني
من عينك تتلاقى بعيني
ارحل واسكن عالم ثااني
يمكن أحبك آه يــــمكن أحـــــــبكـــ
من اسرح بس انت في بالي
ماادري ايش سويت بحاالي
صرت أنت الأول والتاالي
يــــــــمكن احــــــبكــــ
ما تهدى الروح الا وياك
بعيوني انت شلون انساك ؟
وين افتح عيني انا القاك
يــــــــمكن احــــــبكــــ
كل لحظاات الحب عاايشهااا
ما مر بياا هالاحسااس
الدنياا صارت بس انت
وصااااير انت كل النااس
يــــــمكــن أحـــــــــبكــ
آه يــــمكن أحــــــبكـــ
سكت وهو يغمض عيوونه ويحاااول يناام ويرتااح من افكاااااره !!
*************
عـــــــند نــــــــــــــدى
كاانت مستاانسه برجووع اختهاا نووف .. طلعت جنااحهاا واخذت الاب فتحته ودخلت الشات .. شافت الكابتن موجود بس ساكت وما يتكلم .. قررت تتكلم عالعام وطنشه .. هي مروقة الحين وما تبي تخرب روااقهاا وتزعج نفسهاا .. وبكل نشااط ومرح بدات تتكلم عالعام .. كاانت تضحك وتسولف وتمزح وبين حروفهااا توضح سعاادتهاا .. دقايق والكاابتن دخل الخااص عندهاا وبدأ كلام معهاا .. قررت ترجع له حركته وكملت سواالفهاا عالعاام وبعدين ردت عليه ^^
دااخل الشااات >>>>>>>>>>
الكاابتن : السلام عليكم
قطرة ندى : وعليكم السلام
الكاابتن : كيفك ؟
قطرة ندى : بخير
ورجعت تسولف عالعاام وتضحك !!
الكاابتن : واناا بخير
قطرة ندى : ماا سألتك كيفك
الكابتن : اهاا ادري بس قلت يمكن نسيتِ تسألني لأنك مشغوله بالسواالف عالعاام
قطرة ندى : ايواا مشغولة النااس تنتظرني عالعاام عن آذنك
الكاابتن : وش قصدكِ بهالحركاات ؟
قطرة ندى : ما قصدي شي بس تعلمت من بعض النااس
الكاابتن : ندى لا تعصبيني
قطرة ندى : تطلب مني ما اعصبك بس انت عادي تعصبني
الكابتن : انتِ السبب
قطرة ندى : لا مو انا السبب .. انت دووم كذاا اي بنت ما ترضى تعطيك ايميلهاا تقلب معاملتك معاهاا ؟؟
الكاابتن : تدرين اني عمري ما طلبت ايميل من بنت غير منك انتِ ؟
سكتت ندى وما عرفت ايش ترد
الكاابتن : واذا مو مصدقتيني اسألي كل البناات هنا بالشاات هم اللي يطلبون ايميلي وعمري ما طلبت من احد غيرك انتِ !!
قطرة ندى : وايش معنى اناا ؟
الكاابتن : مااادري لا تسأليني .. بس كذاا احسك غير عنهم كلامك واسلوبك ومحافظتك على نفسك يعجبني .. ندى انا كل اللي اطلبه منك ايميل عشان اطمن عليكِ واذا غلطت معااك بحرف واحد تقدري تمسحين ايميلي او تغيري ايميلك ..
سكتت ندى وهي تفكر ومترددة تعطيه ايميلهااا ولا لأ ؟؟؟
الكابتن : ندى انتِ معااي ؟
قطرة ندى : ايواا معااك
الكاابتن : وشراايكِ ؟ مواافقه ؟
قطرة ندى : اول اوعدني انه ايميلي ما تعطيه لأحد وتتعامل معي باحترام وحدود
الكاابتن : اوعدكِ
قطرة ندى : امممم وبترجع تعاملني مثل اول لأنه اسلوبك الجديد معااي ما عجبني
الكاابتن : ههههههه هذا اسلوبي وقت اعصب انقلب
قطرة ندى : الله يعين اجل من عصبيتك .. والله أخر مرة كلمتني فيهاا حسيت نفسي اكلم واحد ثاني غيرك
الكابتن : ههههههه
قطرة ندى : المهم وما ابي احد بالشات يعرف اني اكلمك بالايميل
الكابتن : طيب اوعدك اسوي كل هذااا اللي طلبتيه والحين يلا ارحميني واعطيني ايميلك
ندى : ههههههه طيب
كتبت ايميلهاا وارسلته له .. ثوااني وجت لهاا الاضاافة وقبلت ايميله وكملت سوالفهاا معاه عالمااسنجر ..
الكاابتن : الحين نور الايميل ( فيس مطلع لساانه )
قطرة ندى : يس يس ادري انه منور بتوااجدي
الكاابتن : عن الغرور
قطرة ندى : شوف من يتكلم يقال لك انت مو مغرور ؟
الكابتن : ههههه مو غرور تقدري تقولي ثقة
قطرة : ابو الثقة اللي مقطعتك
الكابتن : ههههه انا بطلع الحين
قطرة ندى بضيق : ليش ؟
الكاابتن : والله اليوم عندي شغل ضروري ان شاء الله افتح باليل واكلمك
ندى : طيب
الكابتن : ممكن طلب قبل لا اطلع
ندى : طلب ايش ؟
الكاابتن : اخرجي من الشات وقت ادخل بتدخلي وقت اخرج بتخرجي
ندى باستغراب : ليش ؟؟
الكاابتن : بس كذاا
ندى : طيب والمراقبة ؟ اذا انت خرجت وانا خرجت من بيراقب ؟
الكابتن : ما عليك في مراقبين غيرنا
ندى : بس انت الحين بتخرج وانا طفشانه وابي اسولف بالعام
الكاابتن : ندى تكفين آخر طلب اطلبه منكِ سويه عشااني
رفعت حاجبهاا "عشاني" اتنهدت واغلقت صفحة الشات !!
ندى : وهذا انا خرجت حلوو كذاا ؟
الكابتن :ايواا حلوو يسلمووو والحين باي فيس (مطلع لساانه)
ندى : ههههههه باي
طلع الكابتن اوف لاين وهي اغلقت الاب توب وقررت تنااام لهاا شوية !!
***********
بـــــــالــــــشركة
" مـــــكتب ريـــــاان "
رفع رااسه من الاورااق وهو يحرك رقبته بتعب .. رفع يده وشااف السااعة .. مضت ساعتين ونصف وهو يشتغل والاستااذ خاالد للحين ماا جااء .. قرر يتركه على رااحته يناام .. ترك القلم من يده واخذ جوااله واتصل .. ثواني ووصله الرد : هلا والله استااذ رياان
ريان باابتساامه : هلا فيك .. الحمد لله ع السلامة
ابتسم : الله يسلمك .. شخباارك ؟
رياان : بخير اسأل عنك .. اخباارك انت مع الزوااج ؟
سعود : ههههه تماام
رياان وهو يقهر سعوود : واخباار بنت عموو نوف ؟
سعود وهو يرفع حااجبه : خير ان شااء الله .. ماا سمعت ؟
ريانن : هههههه وشفيك اسأل عن اخباار بنت عمي ؟
سعوود : ماالك شغل باخباارهااا .. وشفيك انت وخاالد بس تقهرون الوااحد ؟؟
رياان : هههههههه مالي شغل خالد علمني
سعود بسخرية : بريء ماا شااء الله عليك
رياان بغرور : ههههه اكيد بريء ما يبي لهاا كلام
سعود : هههههههه
رياان بااابتساامه : يلا توصي شي حبيت اسلم عليك
سعود بابتسامه : الله يسلمك ماا تقصر
رياان وهو كااتم ضحكته : سلم لي على بنت عمي نوووووووف
سعود بقهر : انقلع
رياان : ههههههه سلام
سعود باابتساامه : الله معااك
سكر من سعود وهو مبتسم : مسك القلم ورجع لأورااقه وهو يكمل شغله
***********
داخل الطيارة
غلا وهي تشرب عصيرهاا : جوري وشفيك مااتاكلين ؟؟ من الصباااح ما اكلت شي
جوري وهي تلعب بالأكل الموجود قداامهاا : مالي نفس .. غلا بسألكِ ؟
غلا باااستغرااب : عن ايش ؟
جوري وهي تلتفت لهاا : وشلون قدرت تنسي فيصل ؟
نزلت العصير من يدهاا : جوري اناا للحين ما نسيت فيصل صعب علي انسى بسهووله .. اذا شفتيني اضحك واسولف عاادي هذاا بس عشاان احاول انساه .. ابتسمت وهي تكمل : وريان ربي ارسله هدية لي لانه رياان آكد لي انه مو بس اناا اللي انجرح واتعذب بحيااتي وتواجده جنبي اعطاني قوة مااادري من وين طلعت .. ههههه والانتقاام اللي سوينااه انا وهوو خفف عني جرحي ..
جوري : للحين تحبي فيصل ؟
غلا : مااادري بس اللي اعرفه انه جرحني وخلاني اندم على هذاا الحب .. مو معقول هو يعيش حياته وانا ابقى على ذكريااتي وحبي .. ماا راح اوقف حيااتي عشاانه !!
اتنهدت جوري من غير ما ترد .. جت لهم المضيفة عشاان تااخذ الأكل لأنه وصلوو مطاار دمشق الدولي ولازم يستعدوون للهبوط
دقاايق وهبطت الطياارة واستقرت بالارض .. نزل ابو سامي مع جوري وغلا من الطيارة ودخلوو المطاار اخذوو شنطهم ومشوو بالعربة >>>>>>>
جوري وهي تدور بعيوونهااا : اوووف ووينه ؟؟
غلا وهي تدور معهاا : مااادري !!
ابو ساامي وهو يبتسم ويآشر بيده : هذاا هو هنااك
التفت جوري مكان ماقال ابوهاا وشاافت اخوهاا سامي وااقف ينتظرهم والابتساامه مرسومة على شفاايفه
ركضت جوري وارتمت بحضنه : ساااااااااااام اشتقت لك
دمعت عيوونه وهو يضمهاا بقوة لصدره : واناا بعد
غلا بشقااوة : يااسلام شكلنااا بنبقى هناا بالمطاار لين تبتعد الآنسة جووري من حضن اخوهااا ^^
بعدت جوري من حضن اخوهاا وهي تمسح دموعهااا وتضحك على كلام غلا
ساامي : هههههههه كيفهاا بنت العم ؟
غلا بااستهباال : تسأل عن ولد الخاالة
الكل : ههههههههه
ساامي التفت لأبووه وضمه : الحمد لله ع السلامة يبه
ابو ساامي والعبره خاانقته : الله يسلمك شخباارك يا ولدي ؟
سامي وهو يمسك العربة ويدفعهاا لقداامه : بخير داامك بخير يبه
جوري وهي تتعلق بذرااع اخوهاا : اشوف كثراانه عضلاتك ؟
ساامي : هههههه شكلكِ نسيتِ اني مدرب ريااضة
جوري باابتساامه : لا ما نسيت .. شخباار النادي معااك ؟
ساامي : الحمد لله تماام
خرجوو من المطاار وهم يتوجهوو لسيارة ساامي .. ركب سامي وجنبه ابو سامي وغلا وجوري وراااء
سامي وهو يسوق : ليش ما جت امي معاكم وربي مشتاق لهاا ؟
ابو سامي : امك عند خالتك ام غلا وانا بوكراا راجع السعودية ماله داعي تسافر عشان يوم !!
سامي : اهاا واسامه حبيبي كيفوو؟
جوري : منيح
سااامي : هههههههه بداء الكلام السوري عند جوري
الكل : ههههههههه
جوري بحمااس : سااام ابي اروح جبل قاسيوون
غلا : واووووو ايه وانا بعد
ساامي : هههههه ابشرووو
ابو ساامي : وش جبل قااسيون ؟؟ .. خليناا نروح الشقة نرتااح
جوري : تكفى يبه نبي نرووح مو تعباانين
ابو ساامي باستسلام : براحتكم
سااامي : خلاص بنروح الشقة نودي الشنط وبعدين اخذكم
جوري وغلا بحمااااااس : اووووكي
**********
عند خاالد
كاان بساابع نوومه والتعب وااضح على وجه .. ناايم على بطنه ويده اليمين بجهة ويده اليساار بجهة .. وشعره طاااايح على وجه .. جوااله جنبه يدق وهو مو حااسس فيه
دخلت شهد وشافت اخوهاا نايم .. قربت بخطواتهاا وجلست جنبه .. وصارت تهزه بيدينهاا : خاالد قوم .. خاالد
تحرك باانزعااج : امممممم
شهد : خااااالد .. خااااالد
فتح عيوونه بصعووبه وهو يبعد شعره عن وجهه : شهد مو راايق لكِ وش تبين ؟؟
شهد : جوالك يدق ماا بترد ؟
اتنهد وهو يمد يده ويسحب جوااله رد بصووت كل نووم : نعم
رياان : باالله هذاا اللي بيناام سااعتين ويلحقني الشركة ؟
خالد وهو يعدل جلسته وينااظر السااعه جنبه : ماا حسيت بالوقت .. تعبااااان مرررررره
رياان بااستغرااب : خالد وشفيك ؟
خالد وهو يسترخي بجلسته : مااادري ودي ابقى ناايم ومرتااح !!
رياان : خلاص ارجع ناام .. انا خلصت الشغل والحين رااجع البيت بس قلت اتصل اطمن عليك
خالد : ليش ما اتصلت فيني ما قلت لك بنام ساعتين بس ؟؟
ريان : قلت اخليك على راحتك
خالد : مشكووره
رياان : ماا بيننا هالكلام وخلاص ارجع ناام بوكراا اشوفك بالشركة
خالد : طيب سلام
ريان : سلام
سكر الخط والتفت عشان يرجع جوااله .. شااف اخته شهد وبيدهاا شريطة جوري .. سحبهاا من يدهاا وبعصبية : شهد ليش تلعبين باغرااضي وتااخذينهاا ؟؟
تجمعت الدمووع بعيونهااا من عصبيته : كانت طايحة هناا .. وآشرت بيدهاا لمكان قريب من مخدته .. ونزلت من سريره عشان تطلع من غرفته ..
تذكر انه ناام والشريطة بيده اتنهد وهو يرجع الشريطة للدرج : شهد تعالي
التفت له وهي زعلانة : ما ابي انت معصب
ابتسم بتعب : مو معصب تعااالي
ركضت عنده وانسدحت جنبه : اجل ليش تصاارخ علي ؟
خالد وهو يغمض عيونه : لأني تعبان
شهد : وشفيك ؟
خاالد : رااسي مصدع
شهد : بترجع تناام ؟
خالد : ايواا
شهد : خالد انت ليش عندك شريطة وردية هذي حقت بناات ؟
فتح عيونه : شهد انسي الشريطة فااهمة ؟ وما ابي اسمع هذي السالفة على لسانكِ !!
هزت راسهاا بالمواافقه : طيب
ضمهاا لصدره : فديت دلوعتي الشاطرة
************
لـــــــــــندن
كاانت جاالسه وتقلب بقنواات التلفزيون .. سمعت صووت جوااله يدق .. قاامت واقفه وهي تدخل الغرفة : فيصل ليش ما ترد ؟
شاافت الغرفة فااضية وسمعت صووت الموويه وعرفت انه فيصل دااخل الحمااام يااخذ شااور ..
اتقدمت بخطواتهاا وهي تدخل الغرفه .. اخذت جوااله وشاافت خويه طلال يتصل .. جاااهاا فضوول تشوف ايش فيه جواااله .. وبيد مرتجفة دخلت على دليل الهااتف والاستوديو وبدات تقلب بجوااله وصلت للصندوق الوارد وفتحته وبدات تقراا الرساائل .. انقهرت وهي تشووف رسائل غلا اللي محتفظ فيهم .. والرساائل المرسلة اللي فيصل ارسلهاا لغلا .. كاانت تشووف بكلمااته حب كبير لغلا .. ودهاا يقول لهاا مثل هذاا الكلام .. حست بالكره اتجاااه غلا اخذت منهااا فيصل ورياان !!
نقزت بخوووف وهي تسمع صووت فيصل : داااانــــــه ؟؟

نهاااية الـــــبارت الــــــ17ـــسابــــــع عــــشر
^^


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:46 AM   #26


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



الـــــبارت الــــــ18ـــثامــــــن عــــشر
لـــــــــــندن
عــــــــــند فـــــــيصل
خرج من الحماااام وهو ينشف شعره من المووويه .. شاااف داانه وااقفه بوسط الغرفة ومعطيته ظهرهاااا !!
فيصل بااستغراااب : داااانــــــه ؟؟
مااا ردت عليه .. زااد استغراابه وتوجه بخطوااته لهااا .. وقف قداامهااا : داانه وشفيـــ
سكت وهو ينااظر جواااله بيدهااااا .. عصب وهو يسحب الجواال من يدهاا : ايش تسوي بجواالي ؟
رفعت رااسهاا له وباارتبااك : آآ .. الـــ .. الجواال كااان يدق
سكت وهو ينااظر جوااله ويتآكد من الرساائل اذا انمسحت ولا لأ !!
شاافت بملامحه الضيق .. بلعت ريقهااا : خويك طلال كاان يتصل
رفع عيوونه لهااا : اوكي .. كمل بحدة : داانه آخر مرة تلمسين جواالي
سكتت وهي تهز رااسهاا بالمواافقه وخرجت من الغرفه .. قررت ما تقول له انهاا فتحت الرساائل وشافتهاا عشاان ما تزيد عصبيته !!
**********
Ksa
عـــــــــــند خــــــــــالد
التفت لأخته شهد وشاافهاا ناايمه .. غطااهاا زين وقاام من السرير وهو يتنهد .. حااول يرجع يناام بس ماا قدر .. جووري رجعت لأفكااره من جديد .. نااظر السااعه جنبه .. اكيد الحين ووصلت !!
فتح الستاارة وخرج للبلكوونه .. اخذ نفس طوويل وهو يتنفس الهواااء .. رفع رااسه للسماااء وصورتهاا انرسمت ووسط النجووم .. ابتسم وهو يتخيلهااا تحبه وتقوول له الكلام اللي سمعهاا تقوله لوااحد غيره !!
ايواا ابكي بسبب شوقي لك
أحبببك خااااالد
اتخيلهاا تكلمه على الجواال وتبكي بسبب شوقهاا له.. اتخيل صوتهاا المبحوح ينطق ويقوول أحبك خااالد !!!!
اختفت ابتسااامته وهو يتذكر انه هذاا الكلام قالته لغيره .. صوتهاا للحين يتردد بعقله ..
ايواا ابكي بسبب شوقي لك
أحبببك سااام
هي عندهاااا حبيب ومغرقته بحبهااااااا .. ياا حظه حبيبهاااا !! طاحت دموعهاا عشاانه وعشاان شوقهااا له ؟؟؟؟؟؟
وده يشووف حبيبهااا اللي قدر يااخذ قلبهاااا .. اتنهد بضيق .. ياليته عرفهاا قبله كاان خلآهاا الحين ملكه .. ياليته مااا عرفهااا ولا قاابلهاا .. كاان مرتاااح بحيااته بس من وقت ماا عرفهاا وهو ماا ذااق طعم الراااحه !!
صحى من افكاااره على صوت امه : خاالد .. خاالد ؟؟
التفت لأمه وبااستغراااب : يمه من متى انتِ هنااا ؟
ام خاالد : وشفيك يااولدي صاار لي سااعة اطق الباااب وما ترد ودخلت واناا انااديك وماا ترد ؟؟؟؟
ابتسم لأمه : آسف يالغاالية بس كنت سرحاان ماا انتبهت
ام خاالد بقلق : وش شااغلك ؟
اتنهد : الشغل
ام خاالد بحناان : يمه لا تتعب نفسك .. الحيااة تخلص والشغل ماا يخلص !!
ابتسم وهو يطمن امه : اان شااء الله يمه لا تشغلين باالكِ
ام خاالد : والحين ادخل البس شي على صدرك لا تااخذ برد وتمرض
دخل وهو يضحك : هههههه يمه ووين البرد ؟
ام خاالد : اليووم في هوااء ولا تنسى قرب الشتااء
خاالد وهو ينسدح جنب اخته : بناام يمه ماله دااعي البس
اتنهدت ام خاالد باستسلام .. تعرف ولدهاا ماا يرتااح بنوومه الا اذا كاان صدره عااري .. قربت عشاان تشيل بنتهاا شهد لغرفتهااا بس خاالد منعهاا : اتركيهاا يمه
ام خاالد : خليني اوديهاا غرفتهاا لا تزعجك
خاالد وهو يلعب بشعر اخته : يمه عاادي السرير وااسع
ام خاالد : خاالد لا تعودهاا تناام عندك هذي ثااني مررة
خاالد : ان شااء الله يمه ومرتين ماا يآثر
اتنهدت ام خاالد وهي تتوجه للباااب : تصبح على خيير
خاالد : وانتِ بخيير
خرجت ام خاالد وتركت ولدهاااا غاااااااارق باافكاااره اللي تزعجه !!
************
ســـــوريااا " الـــشام "
راحوو الشقة عشاان يودون الشنط واتصلووو بأهلهم عشاان يطمنوهم انهم وصلوو بالسلامة وعقبهاا اتوجهوو لجبل قااسيون >>>>>>
عند قمة الجبل ووقف سياارته .. نزلت جووري من السياارة والهوااء يطير شعرهاااا : والله أكثر شي اشتقت له هذاا الجبل
غلا وهي تنزل وتوقف جنبهااا : معااكِ حق الجوووو جووناااااان هناااا
ساامي وهو يرفع حااجبه : جوري يالدووبه مشتاااقه لجبل بدل لا تقوولي مشتااقه لأخووي ؟؟؟؟؟
جووري : ههههههه اكيد مشتااقه لك بس هذاا المكااان غير عندي
ابو ساامي : كله زحمة ماادري وش عااجبكِ فيه ؟
جووري : هههههه غلا اشووفهم غيراانين من جبل
غلا : هههههههههه
معلوومة عن جبل قااسيون اللي ماا يعرفه " الهوااء عند قمة هذاا الجبل يجنن .. تقدري تشووفي الشاام كهااا من القمة .. هذاا المكاان دووم تلقين الزحمة فيه وتحديدااا باليل النااس تسهر للصبااح .. عند قمة الجبل فيه مطااعم وجلساات وكافيه ومقااهي وفيه شووية مساحاات خضراا وورد .. وهنااك شلة تتكون من عشر اشخااص او اكثر شووية يتميزوون بالبس الاسود ومعاهم ادواات موسيقية يعزفوون ويغنوون بطريقة حلووة ويرقصوون بوسط السااحة بطريقة اكثر من راائعة .. "
كاانت الاغااني عاالية والناااس تصفق والشلة ترقص .. والحماااس والتشجيع بقمة الجبل مستمر .. مشغلين اغااني منوعة نجوى ونانسي وفااارس كرم .... الخ
ساامي وهو يآشر بيده : خليناا ندخل هذااا المطعم اكيد انتم جوعاانين
جوري : لا .. خليناا نجلس هناااا
غلا : ايواا هناااا احسن
ساامي بصرااخ لأنه ما يسمعهم من صوت الاغااني : ايشششش ؟؟
جوري بصوت عالي : اقووولك خليناا نجلس هناااا
سااامي وهو يلتفت لأبوه : وشراايك يبه ؟
ابو سامي : برااحتكم اناا اليووم معااكم وبوكراا مساافر
ابتسم ساامي وطلع بسااط من سياارته وفرشه بالارض .. جلسوو جوري وغلا وهم يتكلمون على الشلة والناس والرقص ^^
ساامي : انااا بروح اطلب الاكل .. ايش بتااكلوون ؟
غلا : اي شي ماا تفرق
جوري : وانا بعد مثلهاا اختاار على ذووقك
ساامي : وانت يبه ؟
ابو ساامي وهو يوقف : اناا بروح معااك واشوف ايش عندهم
ساامي : اجل يلا
راحووو ابو ساامي وساامي >>>>>>>>
غلا بحمااااااس : يالله شووفي هذااك رقصه جنااااااااان
جوري : اي وااحد ؟
غلا وهي تآشر بيدهاااا : هذااك
جوري : ايواا شفته ههههه قبل شوية جت عنده بنت مااعطااه وجه
غلا : هههههه هو يخقق اكيد ماا بيعطيهاا وجه .. ودي ارقص
جوري وهي تضرب كتفهااا بخفة : اعقلي .. وآشرت بيدهاااا : هذاا بعد حلوو رقصه
غلا : ايواا بس هذااك اللي بالاول حركااته احلى
شهقت غلا وهي تتذكر .. سحبت جواالهااا وهي طقطق باصاابعهاا وتكتب
جوري بااستغرااب : وشفيكِ ؟
غلا وهي مستمرة بالكتاابة : نسيت ارسل لرياان واقوله اني وصلت
سكتت جوري وسالفة ريااااان ذكرتهاااا بخااالد !!
غلا بضيق : اوووووف
جوري بهدوء : ايش صاار ؟
غلا : مو رااضي يرسل !!
جوري : اايه لأنه الحين احناا خارج السعوودية
غلا : ايواا صح نسيت .... اتنهدت بضيق وهي تكمل : اووف ابي بطااقة سورية عشاان اقدر ارسل
جووري : بوكرااا ان شاء الله نشتري بطااقتين لي ولك
غلا : بوكراا ؟؟ لا وش يصبرني .. ابي الحين
جوري بطفش : يعني من وين اجيب لكِ الحين ؟؟ خلاص بوكراا ترسلين له
سكتت غلا وهي مضاايقه !!
جوري وهي تناظرهااا : كانك مهتمة بريان زيادة ؟؟
غلا باستغراب : وش قصدكِ ؟
جوري وهي ترفع كتوفهاا : ولا شي
قطع عليهم سامي وابو سامي وبيدهم الآكل .. جلسووو وبدآوو بالآكل ^^
سامي وهو يفتح البيبسي : جوري
رفعت رااسهاا وبيدهاا بطاطا : هلا
سامي وهو يرفع البيبسي لفمه ويرتشف منه : اشتريت لك بطاقة عشان جوالكِ وبطاقة لغلا
غلا بوناسة : يسلموو سااامي
سامي باابتساامه : الله يسلمك ِ
جوري باابتساامه وهي تنااظر غلا : ساام اعطيناا البطااقاات الحين
سامي وهو يطلع البطااقاات من جيبه : تفضلوووو
كل وحدة اخذت بطاقتهاا ^^
ابو سامي وهو يطلع جوااله : اعطيني ارقاامهم عشاان اتصل واطمن عليهم
انشغل سامي مع ابوه وهو يعطيه ارقاامهم الجديدة !!
غلا اول ما اخذت البطاقة .. فتحت جواالهاا وبدلت البطااقة السعودية بالبطااقة السورية وطقطقت بااصاابعهاا وهي تكتب رسالة لرياان !!
خلصت وحطت الجواال بجيبهاااا ورجعت لآكلهاااا تكمله ^^
جوري ب*** : هاااا ؟ وصلت ؟
غلا باابتساامه : ايواا
************
Ksa
عــــــــند ريـــــــــــان
رجع من الشركة أخذ شاور يزيل تعبه .. وانسدح على سريره وهو يغمض عيوونه ويستعد للنوم .. سمع صوت رنين جوااله يعلن عن وصوول رسالة .. فتح عيوونه بضيق وانزعااج وهو يسحب جوااله من جنبه .. فتح الرسالة وعقد حواجبه وهو يشوفهاا من رقم غريب !!
مساء الخير ريااان
كيفك ؟
سوري ع الازعااج بس حبيت اقولك اني وصلت بالسلامة
غــــــــــــلا !!
عدل جلسته وهو يرمش بعيوونه و يرجع يقرأ المسج .. غلا تذكرته وجالسه تتواصل معااه مثل ما وعدته .. ابتسم واتصل عيلهاا !!
***********
ســـــوريااا " الـــشام "
عــــــند غــــــــــلا
سمعت رنين جواالهااا .. سحبته من جيبهاا وارتبكت وهي تشوف اسمه ينور شاشة جوالهاا .. ما توقعته يتصل اتوقعت يرسل لهاا مسج عاادي .. عطته مشغوول .. رجع اتصل !!
عطته مشغول مرة ثاانية ورجع اتصل !!
وبدآت هي تعطيه مشغوول وهو يتصل .. تعبت وهي تعطيه مشغوول حطت جواالهاا ساايلنت !!
ساامي بااستغرااب : غلا وشفيكِ مااتردي ؟
ابتسمت وهي تخفي ارتبااكهاا : اممممم هذي صااحبتي قلت اكمل آكلي وبعدين اكلمهااا
دقيقه واهتز الموباايل بيدهاا ووصلهاا مسج منه " غـــــــــــلا ردي !! "
جوري وهي فااهمة على غلا : الآكل مو طااير روحي ردي عليهاا بس اتكلمي بعيد عشاان ما تزعجينااا اعرف سوالفكِ مع هذي صااحبتكِ ما تخلص
سامي : وشفيكِ عالبنت خليهاا تكلم هنا عادي ؟؟
غلا وهي توقف وتبتسم بامتنان لجوري : معاهاا حق بروح اكلمهاا وارجع .. عن آذنكم
سامي : طيب بس لا تبعدي كثير لا تضيعن بالزحمة
غلا بعجلة : ما عليك .. ترى مو بزر
مشت غلا وهي تبتعد عنهم وترد : هـــلا
رياان : الحمد لله على السلامة
غلا بابتساامه : الله يسلمك
رياان : يعني لو ماا ارسلت مسج ماا رديت ؟
غلا : هههه ترى صاار اتصالناا دولي نااوي على رصيدك ؟
ابتسم : عادي فداكِ كل الرصيد
ابتسمت بخجل : تسلم
رياان : يلا ارجعي ما اشتقتِ لسعوودية ؟
غلا : هههههه توني مساافرة اللي يسمعك يقول صاار لي سنين
رياان : ههههههه كيفك ان شاء الله ما تعبتِ بالسفر ؟
غلا : لا الحمد لله السفر كااان سهل واناا بخير
رياان : دوووم
غلا : دامت اياامك انت شخباااارك ؟
ريان وهو يتنهد بتعب : الحمد لله بخير
غلا بقلق : شكلك تعباان
ابتسم : ايش عرفك ؟
غلا : من صووتك .. وشفيك ؟؟
رياان : ابداا بس اليوم كاان الشغل علي
غلا : ليش ؟
رياان : الاستااذ خاالد ماخذ اجاازة واناا توهقت بالشغل
غلا بعفوية : ياا عمري انااا اشتغلت لوحدك ؟؟
سكت رياان وهو سرحاان بكلمتهااا !!
غلا : وليش خاالد ماخذ اجاازة ؟
رياان : ............
غلا بااستغرااب : ريااان ؟
رياان : اممممم
غلا : وشفيك سكتت ؟
ابتسم .. شكلهااا ما انتبهت لكلمتهاااا .. عدل صوته وكمل سوالفه معاهااا !!
**********
عــــــــند جــــوري
جوري وهي تووقف : اناا رايحة اشووف غلا
ابو ساامي : كملي اكلكِ الحين تجي
جوري : شبعت الحمد لله
سامي : جوري لا تتآخرون عشاان نرجع وترتااحون شووية
جوري : ان شااء الله
مشت جوري وهي تدور غلا .. شاافتهاا وااقفه على صخرة من صخوور الجبل وبيدهاا الجواال تكلم وتضحك .. قررت تتركهااا على راحتهاا وماا تزعجهااا .. جلست قريب منهاا ورفعت رااسهااا للسماااء وهي تتآمل القمر القريب منهااا بسبب ارتفااع المكاان .. القمر رسم لهاا وجه خاالد .. اتنهدت .. وشلون دخل قلبهاا وحبته مااتدري ؟؟ .. ابتسمت بشووق له وهي تسمع كلماات اغنية "صدفه " الصادرة من المطعم القريب منهااا !!
صدفه ومن بين كل النااس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حلو يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
اتذكرت اول مرة قاابلته فيهاااا .. كاانت نازلة من السياارة معصبة ومجهزة كلام تقوله له بس اول ما التقت بعيوونه سكتت وضااع كل الكلام .. وثااني مرة وقت النقل !!
سلم علي وجلس جنبي وكلمني
كل الحوااجز تلاشت بيني وبينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه
اتذكرت مسااعدته لهاا وقت كاان رااشد عندهاا .. اتذكرت كيف شالهاا ووصلهاا غرفتهاا وجلس جنبهااا واتكلم معاهااا وخلآهاا تبكي على حضنه .. ومقاابلتهاا له بعد ما عرفت بالبودي قارد ورجعت من السووق .. اتذكرت خوفهااا على يده وكيف يدهااا كاانت تلامس يده !!
دمعت عيونهااا وهي تتذكر اللقااء الآخير بالمطاااار !!
ذكـــريـــااااات
ذكـــريـــااااات
ذكـــريـــااااات
جالسه تذبح نفسهاااا بذكـــريـــاااااتهااا
اكتشفت انهاااا تحـــــبه وتــــحب قـــــــربه !!
تـــحب عصبيته وروقااانه !!
تـــحب ضحكته وابتساامته !!
تــــحب عيوونه وغمازااته !!
تـــحب كــل شي فـــيه !!
***********
عـــــــــند غــــــــــلا
سكرت من رياان وهي مبتسمة .. التفت عشاان ترجع وشاافت جووري جالسة على صخرة وتنااظر السماا وسرحاانه .. اتوجهت لهاا ..
غلا باابتساامه : حبيب قلبكِ اليوم ما راح الشركة
صحت من سرحانهااا على صوت غلا .. مسحت دمعتهاا بسرعه و فهمت قصد غلا ..ردت ببراءة : من تقصدين ؟
زاادت ابتساامتهاا وهي تجلس جنبهاا : خـــــالد !!
ارتبكت من طااريه : وانا ايش دخلني راح الشركة ولا لا ؟
غلا : هههههه لا تسوين نفسكِ مو مهتمة
جوري بضيق وهي تنااظر الشاام : غلا وربي مو راايقه لحركاااتكِ
غلا : طيب ما تبي تعرفي ليش ماا راح الشركة ؟
سكتت جوري وهي ميتة عشاان تعرف اي معلوومه عنه ^^
اتنهدت غلا وباختصاااار : تــــعبااان !!
لفت وجهها لهاااا وب*** : تــــعباان ؟؟
سكتت غلا وهي تهز رااسهاا بالمواافقه
دمعت عيونهاا : وشفيه ؟
غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري رياان قال لي كلمه على الجواال وصوته كاان تعباان مرره !!
لفت وجهها بضيق .. و*** قلبهاا بآلم " ليـته التعب فيني ولا فيك "
غلا وهي تحط يدهاا على كتف جوري : وشراايك اسآل رياان ؟
جوري باستغرااب وهي ترجع تناظر غلا : عن ايش ؟
غلا : عن خاالد .. اكيد رياان يعرف اذا خالد يحب ولا لأ
جوري بعصبية : لا تتدخلين .. وانا ماابي اعرف عنه شي
غلا بضيق : وشفيك عصبتِ ؟ كاان في بالي اسااعدكِ مو اكثر .. قاامت وااقفه : خلاص آسفة
مسكت يدهاا وهي ترفع رااسهاا لهاا وبغصه : غلا مو قصدي اعصب بس خالد اذا كاان يحب شوق مستحيل ريان يعرف
غلا باستغرااب : ليش ؟
جوري وهي تتنهد : لأنه شوق اخت رياان تتوقعين يقول لريان انا احب اختك ؟؟؟؟
غلا : مو ضروري تكون شوق حبيبته يمكن يحب وحدة ثانية او يمكن ما يكون عنده حبيبة اصلا !!
جوري وهي توقف : تكفين سكري سالفته وخليناا نرجع لأنهم ينتظروناا
اتنهدت غلا باستسلام : براحتكِ
***********
يــــــــوم جـــــديــــد
Ksa
بـــــوحدة من قاعاااات الزوااج الفخمة
كاانت جاالسه بوحدة من الغرف والتوتر والخووف وااضح على وجههاا .. الكوفيره عندهاا تضبط لهاا تسريحتهااا ومكيااجهاا.. كاانت تنااظر فستاانهاا الابيض وللحين مو مصدقه انه حب طفولتهاا راح يصير زوجهااا .. بداخلهااا سعاادة ممزوجة بخووف من حيااتهاا الجديدة !!
الكوفيره بابتساامه : خلصت
بادلتهاااا وجداان الابتساامه .. ووقفت قداام المراايه .. وصاارت تنااظر شكلهااا .. كاان فستاانهااا الابيض بزيل طويل من دون اكمام وتسريحتهااا نااعمه وبعض من خصلات شعرهاا الطوويل طاايح على كتفهاا وظهرهاا بطريقة حلووة ومكيااجهااا بألواان راايقه يبرز ملامحهاااا .. كاانت رووعه بمعنى الكلمة ..
دخلت عنوود وشاافت وجداان واقفه مقابل المراايه .. توجهت لهااا وبخبث : ناااوية على اخوووووي ؟؟
وجدااان بتوتر : عنوووود تكفين مو نااقصتك
عنود : ههههه وشفيكِ ؟
بلعت ريقهااا وباارتبااك : ماادري احس بطني يعورني !!
عنود : ههههههههه
قطع عليهم دخوول شووق : واوووو طالعه تجنيني وجداان
وجدان بخجل : تسلمين
شوق وهي تبووسهااا : مبرووووك ياا قلبي
وجدان بابتساامه : الله يبارك فيكِ
شوق وهي تلتفت وتسلم على العنود : شخبااركِ ؟
عنود بابتسامه : بخير وانتِ ؟
شوق وهي تبادلهاا الابتساامه : الحمد لله كويسة
دخلت ام فراس وهي تنااظر بنتهاا بحناان وتسمي عليهااا
شوق وعنود سلموو على وجداان وطلعووو >>>>>
وجدان اول ماا شاافت امهاا دمعت عيونهاا وحضنتهاا : يمه
ام فراس والعبرة خانقتهاا : الله يحميكِ ويوفقكِ بحيااتكِ ياا رب
وجدان وهي تبعد عن امهااا وتحاول ما تصيح : الله يخليكِ لي يالغالية
ام فراس وبيدهاا الكتااب : ووقعي
اخذت القلم من امهاا بيد مرتجفة وهي تشوف توقيع عمر .. بااقي توقيعهاا وتصير زوجته .. رفعت رااسهاا وهي تنااظر امهااا
ام فراس بابتساامه : يلا
ابتسمت لأمهاا وسمت بالله ووقعت
ام فرااس وهي تبوس بنتهاا : مبرووك حبيبتي
وجدان : الله يبارك فيكِ
خرجت ام وجدااان .. ووجداان جلست وهي تفرك يدينهاا بتوتر .. دقاايق ورجعت لهاا أمهاااا : يلا ياا وجدااان
ووقفت وهي خاايفة : الحين ؟
ام وجداان باابتساامه وهي اطمنهااا : ايواا يلا .. لا تخاافين اناا معااكِ
بلعت ريقهاا وهي تهز رااسهااا وطلعت ودمعت عيونهاا وهي تشوف ابوهاا واخواانهااا واقفين ينتظروهااا ..
ابو فرااس باابتساامه : يلا عشاان نووصلكِ لزوجكِ
ابتسمت لأبوهاا وهي تتقدم بخطواتهاا وتحضنه : الله لا يحرمني منك
ابو فرااس بعطف : ولا منكِ
فرااس وهو يبوس رااسهاا : مبرووك يا أحلى أخت
وجدان : الله يبارك فيكِ
فهد بشقااوة : ما توقعت اختي قمر .. غمز لهااا : منه المال ومنكِ العيال
وجدان وهي تضرب كتفه بخفه وبخجل : دوووب
حضنهاا فهد : مبرووك حيااتي
وجداان بغصه : الله يبارك فيكِ
تحس بالخووف مسكت يد ابوهااا وهي تااخذ الاماان والقوة منه .. ضغط ابوهاا على يدهااا وهو يبتسم لهااا
بدات الموسيقى اللي بتدخل عليهاااا .. ومشت وبجنبهاا ابوهاااا واخوانهااا ..
كاان وااقف بثووبه والغترة والبشت الاسود .. عيوونه تعلقت فيهاا وهو ينااظرهااا .. كاانت آية من الجمااال .. كاان ينتظر هذي اللحظة من طفوولته والحين حقق حلمه وصاارت زووجته وحلاله ..
وصلت له وجداان ووقفت جنبه ونزلت رااسهاا بخجل ^^
ابو فرااس : بنتي اماانه برقبتك ياا عمر
عمر بابتساامه : لا توصي حريص
فرااس وهو يسلم على عمر : انتبه لهااا
عمر : ماا عليك لا تخااف
فهد باابتساامه : مبرووك عليك أختي
عمر : هههه الله يباارك فيك
راحوووو ابو فرااس وفراس وفهد >>>>>>
رفع رااسهاا بيده وهو يبوس جبينهاااا : مبروووك وجدااني
وجداان باارتبااك و*** : الله يباارك فيك
مسك يدهااا وجلسوو على الكووشه وبدآت النااس تسلم عليهم
***********
بنفس المكاااان " بوحدة من الطااولات "
كاانت شوووق جالسه وعيونهاا معلقة بفهد وهي تنااظره نظراات وداااع " رااح اساافر بوكرااا ياا فهد واوعدك رااح انساااك واطلعك من قلبي مثل ماا دخلتك .. شووق اللي كااانت تعيش عشان فهد وتنتظر حب فهد راح تبدآ حيااتهاا من جديد وتنساااك .. فهد مو حبيبي فهد ولد خاالتي وبس !! "
************
ســـــوريااا " الـــشام "
كانوو بسيارة ساامي راجعين من المطااار بعد ماا وصلوو ابو ساامي ..
جوري وهي جاالسه جنب اخووهااا : ساام طلبتك قول تم
ابتسم وهو يسوق : تـــم
جوري : ابي سياارة
سامي بصدمه وهو يلتفت لهاا : سيارة ؟
جوري : ايواا انت علمتني السوااقه واعرف اسوق .. وشوارع سورياا اعرفهااا .. يعني مو معقول كل ما نبي نطلع انا وغلا نتصل بك عشان توصلنااا
ساامي : بس انتِ ماا معااكِ شهاادة سوااقة سورية ؟
جوري : ساام انا اعرف اسوق يعني بس اقدم امتحاان سوااقه واخذ الشهاادة
سكت ساامي وهو يفكر !!
جووري : تكفى ساام انت قلت لي تم
اتنهد : طيب خلاص بوكراا نروح عشاان تقدمي امتحاان وبعدين نشوف موضووع السياارة
جوري بووناااسه : واااوووو بسووق من قدي
ساامي وهو ينااظر المراايه قداامه ويشوف غلا اللي جاالسه ورااء : وانتِ غلا ما ودكِ تسووقي ؟
غلا باابتساامه : لا اناا اخااف اسووق
ابتسم لهاا ونااظر الطريق قداامه .. دقاايق ووقف السياارة .. نزلوو جوري وغلا واتوجهوو لشقتهم .. اماا ساامي كمل طريقه للناادي ..
" طبعاا ساامي صاار يناام مع اصحاابه بالناادي عشاان غلا تااخذ راحتهاا بالشقة ^^ "
***********
يتبع >>>>>>>


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:46 AM   #27


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



Ksa
بــــــيت ابـــــو عــــمر " جــناح عــمر "
بعد ماا اتصوورت وجداان مع عمر واحترقت من حركااته الجريئة معااهااا بالصوور ..خرجوو من صاالة الزوااج واتوجهووا لبيت ابو عمر عشاان يبدلوون ملابسهم ويتوجهووا للمطاار >>>>>>>
" طبعاا وجداان نقلت اغرااضهااا قبل الزوااج لجنااح عمر وجهزت شنطة عشاان السفر "
عمر وهو ينااظرهاا بحب : وجدااني نااظريني
بلعت ريقهااا وهي ترفع رااسهاا له وتعلقت عيوونهاا بعيوونه !!
سكتوووا اثنينهم وهم ينااظروون بعض وعيوونهم تعبر عن حبهم ..
عمر ب*** : أحـــــبكِ
توردت خدودهااا ولساانهااا ماا قدر ينطق ^^
ابتسم .. خجلهاا يعجبه : رااح اطلع الحين عشاان تبدلين لا نتآخر على الطياارة
هزت رااسهاا بالمواافقه
مشى وهو يتوجه للبااب عشاان يخرج بس صوتهااا وقفه : عــمر ؟
التفت لهاا : عيوونه
وجداان بخجل : اممم وين مساافرين ؟
غمز لهاا : مفاجآة
وجداان باارتبااك : عشاان اعرف ايش البس ؟؟
عمر : اناا راح البس بنطلون وتيشرت البسي مثلي عشاان ترتااحين بالسفر
ابتسمت له : اوكي
عمر وهو يفتح البااب : انتظركِ لا تتآخرين
خرج وتركهااا تبدل على رااحتهاااا .. ودخل غرفه ثاانية بدل ثووبه وبعدين نزل >>>>>>>
***********
عـــــــند بـــوابة بيت ابو عــمر
فهد وهو يشووف عمر يتوجه لهم ببنطلوون جينز وتيشرت زيتي : كاان الليلة ارتحتوووا بالفندق وبوكرااا تساافرون ؟؟
عمر : والله ليلة زوااجي وانا حر
فرااس باابتساامه : توصلوون بالسلامه
عمر : الله يسلمك
فرااس وهو يلتفت لأبووه : يبه ماله دااعي تتعب نفسك وتروح المطاار .. انا وفهد بنوصلهم ونرجع
عمر : اايه ياا عمي لا تتعب نفسك
ابو فرااس : بس .....
فهد وهو يقااطعه : يبه لا تخااف راح نوصلهم لبااب الطياارة
الكل : هههههههههه
ابو فرااس باستسلام : خلاص اجل على رااحتكم .. التفت لعمر : ماا اوصيك يااعمر وجداان بنتي الوحيدة
عمر باابتساامه : لا تقلق عمي وجداان بعيووني
خرجت وجداان بعباايتهاا وشيلتهاا بعد ما بدلت فستاانهاا ومسحت مكيااجهااا .. وكاانت تصيح بعد ما ودعت امهاا وام عمر والعنوود
ابو فرااس وهو يحضنهااا : خلاص وجداان
وجداان وهي تشهق : رااح اشتااق لكم
ابو فرااس : واحنااا بعد .. الحين اخواانك راح يرووحون معكم المطاار
هزت رااسهاا وهي تمسح دمووعهاااا
عمر كاان ينااظرهاا بحنااان وده يسحبهااا ويحضنهاااا بس كاابر على نفسه ^^
ابو فرااس وهو يبوس جبينهاا : انتبه لنفسكِ ولزوجكِ
وجداان : ان شااء الله
ركبت وجداان السياارة واتوجهت مع زوجهااا واخواانهاا للمطاار .. ودعت اخواانهااا ومسك يدهاا عمر واتوجهوواا للبواابة المغاادرين .. سمعت النداار للطياارة المتوجهة للهند!!
عمر باابتساامه : يلا هذاا ندااء طياارتنااا
وجداان بصدمه : بنساافر الهند ؟
عمر وهو يغمز لهااا : اعرفكِ تحبين الافلام الهندية وامنيتكِ تساافرين الهند صح ؟
وجداان بوونااسه : صح ايش عرفك ؟
قرب لهاا و*** بااذنهاا : حبيبتي واعرف عنهاا كل شي من اياام الطفوولة !!
ارتبكت من قربه ... سمعوو الندااء الثااني للتوجه للطياارة .. بعد عنهااا وهو يرجع يمسك يدهااا : يلا
ركبوو الطياارة وبعد مرور سااعاات ووصلوو لمطاار الهند !!
خرج عمر من المطاار وهو يدف العربه ووجداان تمشي جنبه >>>>>
وجداان : عمر احنااا ما نعرف الهند ؟ بنضيع ؟؟
عمر : ههههههه ماا عليكِ انت امشي معااي وبس
وجداان باابتساامه وهي تشووف الهند : اووكي
سياارة آجرة كاانت وااقفه جنب بواابة المطاار تنتظر عمر .. نزل الساايق وحط شنطهم بالسياارة وركب عمر مع وجداان بالمقعد الخلفي !!
وجداان ب*** : تعرف الساايق ؟
عمر باابتساامه : خلاص بجااوبكِ على اسئلتكِ .. وانا ادرس بلندن تعرفت على وااحد امه هندية وهو سااعدني بالتجهيزاات ومعرفة الامااااكن والحجز
ابتسمت وجداان باامتناان وسعاادة " كاان يفكر فيهاا وهو يدرس بلندن كاان يخطط لهذاا الشي من قبل !! "
بعد مرور ربع سااعة تقريباا وقفت السياارة واعلن الساايق عن الوصوول .. نزل عمر مع وجداان .. واخذوو شنطهم وراح الساايق بعد ماا شكره عمر >>>>>>
وجداان كاانت تنااظر المكاان وهي مبهوورة بجماااله .. كاان قداامهااا سااحة وااسعة من العشب الاخضر والورد وبالووسط بيت اسطووري مثل اللي كاانت تشااهدهم بالافلام .. وعلى يمين البيت مسبح وعلى يسااره جلساات منسقة بطريقة نااعمة وحلووة !!
عمر وهو يقرب منهااا : عجبكِ المكاان ؟
دمعت عيونهااا : مررره حلوو .. عمر يسلموو وربي احلى مفاجآة بحيااتي
ابتسم لهاا ومسك يدهااا ومشى معهااا وسط الاعشااب وهم يتوجهوواا للبيت .. فتح البااب .. ودخلت وجداان وهي تنااظر المكاان بسعاادة .. كاان البيت عباارة عن طاابقين .. الطاابق الاول صالة ومطبخ وحماام وغرفتين زياادة .. اتوجهت للدرج وطلعت للطاابق الثااني وشاافت غرفة وااسعة يتوسطهاا سرير بشكل داائري والغرفة محااوطة بالزجااج اللي يطل على الحديقة الخاارجية والمسبح .. وكاان في صاالة وحماام وغرفة لتبديل الملابس .. اتقدمت بخطوااتهااا للسرير وشاافت قميص نوم احمر شبه عااري .. مدت يدهاا وهي تلمسه برجفة .. سمعت صووت عمر ورااهااا : ابيكِ تلبسينه الحين !!
ارتعش جسمهاا وتركته من يدهااا ولفت له وبتوتر : عــمر أنا ....
قاطعهاا وهو يحط يده على شفايفهااا : آخر مرة تنااديني عمر !!
سكتت وهي فااهمة قصده وده تنااديه عمري !! قلبهاااا يدق بقووة من قربه !!
سحب القميص من السرير وحطه بيدهاا وآشر بيده الثاانية على وحدة من الغرف : هذي غرفة تبديل الملابس
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي مو قادرة تنطق حرف وااحد .. بعدت عنه وهي تمشي للغرفة .. دخلتهااا وسكرت البااب وراهااا وهي تسند ظهرهاا عليه .. نااظرت القميص بيدهااا وهي تكلم نفسهاا : ياا ربي وشلوون البسه ؟ شكله عااري مرره ؟؟
اتنهدت وهي تفصخ عباايتهاا وملابسهااا وتلبسه .. نااظرت شكلهاا بالمراايه قداامهاا ودمعت عيونهاا بخجل .. القميص لنص فخووذهاا .. وشلون بتطلع كذاا ؟؟ لساا ماا استوعبت انه عمر الحين زوجهااا ومو متخيلة تطلع قداامه كذااا ؟؟
نقزت بخووف وهي تسمع طق بااب الغرفة ^^
عمر : وجداااني ؟؟
بلعت ريقهااا واتوجهت للبااب وفتحته شووية صغيرة وميلت رااسهااا .. وببرااءة : نعم ؟
شااف شعرهاا الطوويل نزل كله بجهة وحدة بسبب رااسهاا اللي ميلته : تآخرتي !!
وجداان بتوتر : امممم دقيقة واخلص ؟؟
انتبه ليدهاا العاارية وعرف انهاا لبست القميص .. وبحركة سريعة مد يده ومسك يدهاا وسحبهااااا وهو يخليهاا تخرج من الغرفة
شهقت بصدمه وحرج .. نزلت رااسهااا وقلبهاا يرتجف وتحس بمغص ببطنهاا !!
بلع ريقه وهو ينااظرهااا .. سحرته بشعرهاا الطويل ووجهها المحمر من الخجل والقميص الاحمر القصير .. شااف التوتر والخوف على ووجههاا .. رفع رااسهاا بيده وابتسم يطمنهاا : يلا ننزل نتعشاا الاكل راح يبرد !!
اخذت نفس طووويل واتنهدت برااحه ^^
عمر : ههههههههه كل هذاا خووف ؟
توردت خدودهاا من حركتهاااا السريعة
شبك اصاابعه بااصاابعهااا ومشى معهاا وهم يتوجهوو للطابق الاول .. دخلوو المطبخ وشاافت طااولة فيهاا شمعتين وفيهاا انوااع آكل يشهي ^^
جلسهااا على كرسيهاا وجلس مقاابلهاا : يلا باسم الله
كاانت تااكل ببطء وارتبااك .. هي جوعاانه من الصبااح ما آكلت شي .. بس وجوده قداامهاا يحسسهاا بالشبع !!
عمر وهو ينااظرهاا : اطلع براا عشاان تاكلين برااحتكِ ؟
ابتسمت بتوتر : لا بــ بــس لا تناظرني !!
عمر بهياام : ماا اقدر ابعد عيووني عنكِ بس احااول
عمر جلس يااكل وهو يكاابر على نفسه ويحااول ماا ينااظرهاا عشاان تاااكل برااحتهاا !!
بعد ماا آكلت شوية وحست بالشبع .. قامت وااقفه : الحمد لله شبعت
عمر : متآكدة ؟ ماا آكلت كثير ؟
وجداان : لا خلاص شبعت .. ابتسمت له : تسلم يدك
عمر وهو يترك شوكته : ههههههه ترى مو اناا طبخت .. الآكل جااهز
وجداان : هههههه
مشت وهي تتوجه للحماام : بروح اغسل يدي
غسلت يدينهاا ونشفتهم من الموويه .. وخرجت من الحماام .. وفجآة حست بآحد يرفعهااا من الارض .. بلعت ريقهاا وهي تشوف عمر شايلهاا ويمشي فيهاا وهو يطلع للطاابق الثااني
وجداان بارتبااك : عــمــ .....
قاطعهاا وهو ي*** بآذنهاااا : حبيبتي لا تخاافين انا عمر حبيبكِ !!
**********
(بعد مرور اياااااام على ابطاالناااا بدآت الدراااسه ^^
)خاالد كاان يحااول يبعد افكااره عن جوري ويشغل نفسه بالشغل وصاار عصبي مررره ايه احد يشووفه قداامه يعصب عليه !!
رياان كل يووم يكلم غلا وكاانهاا لساا بالسعوودية .. وساافر مع شووق لايطااليااا يومين واطمن عليهااا ورجع للسعوودية !!
جووري انشغلت بدرااستهاا بالجاامعه بس هذاا ماا يمنعهاا من التفكير بخاالد وطبعاا ماا تناام الا وشمااغه بيدهاااا وتحااول تااخذ اخبااره من غلا ورياان !!
غلا صاارت ماا تفكر بفيصل اابدااا وكل حيااتهاااا درااسه وسواالف مع رياان !!
ندى صاارت كل يوم تكلم الكاابتن على المااسنجر وصاارت قليل ماا تدخل الشاات !!
شووق سااافرت ايطاالياا وصاارت تحااول تبعد فهد عن افكاارهاااا بس للحين ماا بدآت درااستهااا جاالسه بالشقة وتنتظر دواام جاامعتهااا الجديدة !!
فراااس كاان يحااول ينسى رفض شووق له .. وفهد وده يعرف اخباار شووق بايطااليااا !!
فيصل ودااانه للحين بلندن وعلاقتهم كل يووم تزيد برووود وقريبااا بيرجعووو للسعوودية !!
شذى مشغوووول باالهاا على رااشد بس تحااول تشغل نفسهاا بجاامعتهاا وشغلهااا !!
رااشد رجع من فرنسااا والحين هو يرااقب بيت جووري بس مستغرب لأنه ماا يشوفهاا ابدااا !!
وجدااان وعمر للحين بالهند ماا خلص شهر عسلهم ^^
سعوود ونووف حيااتهم مستمرة بالحب والسعاادة ^^
اهل اللاذقية : جيناا للحين تشووف سيف وراامي ما يدري .. ورناا تحااول تتذكر .. ولانا وفاارس دوووم هوااش !!
**********
بـــــــالشركــــة
" مـــــــكتب ريـــــــــان "
كاان جاالس ورااء مكتبه ويكلم غلا على المااسنجر .. وفجآة انفتح بااب مكتبه بقووة !!
رياان : بااسم الله وشفيك ؟ رااح تكسر البااب ؟
خاالد بعصبية : ووين الاوااااق حق صفقة ابو محمد ؟
رياان بااستغراااب : بالملف اللي بيدك !!!!
رمى خااالد الملف الاسود اللي بيده على متكب ريااان : وينه ؟ ماا لقيته ؟
مسك رياان الملف بيده وبهدوء صاار ينااظر الورق بالملف .. سحب الاورااق المطلووبة ومدهاا لخاالد : تفضل
اخذ الاورااق منه وهو ينااظرهااا : ماا انتبهت لهااا
رياان : مع عصبيتك هذي مااراح تلاقي شي
سكت خااالد وهو يتنهد
رياان : خاالد وشفيك من اياام واناا ماا اشوفك غير معصب ؟
جلس على الكنب الاسود وقرر يقوول لرياان كل شي .. لأنه مو قاادر يكتم بقلبه اكثر
رياان وهو ينااظر خاالد : خاالد اتكلم ؟
خاالد بااختصاار : ابــــــيها !!
رياان بااستغرااب : من ؟
خاالد : جــــوري !!
رياان بصدمه : هاااه ؟
خاالد : وش هاااه ؟ اقولك ابيهاا !!
رياان : هههههههه الحين كل هذي العصبية عشاانهااا ههههه وربي مو هينة هذي البنت قدرت على غرور خاالد
خاالد بضيق : رياان انا ما قلت لك عشاان تضحك
رياان باابتساامه : خلاص آسف .. طيب اذا تبيهاا ليش ماا خطبتهاا قبل لا تساافر ؟
خاالد : لأني ماا كنت فااهم مشااعري .. كاان عبالي اعجااب ويروح بس من وقت ماا ساافرت واناا ماا ذقت طعم الرااحه .. اتنهد بضيق وهو يكمل : وهي تحب وااحد ثااني !!
رياان وهو يرفع حااجبه : وش عرفك ؟
خاالد : سمعتهاا تكلمه
رياان بااستنكاار : يمكن سمعت غلط ؟؟ لا تحكم عليهاا بدون دليل
خاالد : اقولك سمعتهااا تقول له احبك ومدري ايش
رياان وهو ينااظر ملامح خاالد : ههههههه كاانك غيراان ؟
خالد وهو يوقف : تدري الشرهة علي اللي جاالس اكلمك
وقف رياان وهو يمسك يد خاالد يمنعه : ههههههه خلاص خلاص آسف
نااظره خاالد من غير ماا يرد
رياان باابتساامه : اجلس
جلس خاالد .. ورجع رياان لورااء مكتبه وطاحت عيونه على شااشة الكمبيوتر .. ابتسم ولمعت في بااله فكرة : خاالد عرفت وشلون نتآكد اذا كاانت جوري تحب ولا لأ
خاالد بااستغرااب : وشلوون ؟
ريااان وهو يطقطق على الكيبورد ويكتب بااك لغلا : جاالس اكلم غلا والحين بسآلهاا اكيد تعرف
خاالد وهو يوقف ويمشي لورااء مكتب رياان : مجنوون لا تسآلهااا نااوي تفضحني
ريااان : اوووف اصبر طيب ماا بفضحك
سكت خاالد وهو ينااظر المكاالمة بين رياان وغلا
دااخل شااشة الكمبيووتر >>>>>>>>
رياان : غلا بسآلكِ عن جوري ؟؟؟؟
غلا باااستغرااب : عن جووري ؟
رياان : ايواا ابي اعرف هي تحب احد او مرتبطة او مخطووبة ؟؟؟؟
غلا : ليش تسآل ؟
رياان : جااوبي اول
غلا : لا جووري ماا تحب ومو مخطووبة والصرااحه هي ماا عندهاا ثقة بالشبااب عشاان تحب احد
ابتسم ريااان والتفت لخااالد المصدوووم : قلت لك لازم نتآكد .. شفت شلوون ظلمت البنت
خاالد مصدووم وهو يشووف كلام غلا .. اجل من هذاا اللي سمعهاا تكلمه ؟؟
غلا : ما قلت لي ليش تسآل ؟؟
رياان وهو ينااظر خاالد : رااح اقولهااااا
خاالد سااكت ومو قاادر ينطق حرف .. ورياان فهم سكووته رضى !!
رياااان : بصراااحه خاالد ولد عمي معجب فيهااااا
غلا انصدمت وهي تقرآ كلام ريااااان : قووووووووووول قسسم
رياان : والله وشفيك مو مصدقة ؟
غلا حست بسعاادة لجووري : هههههه اقولك شي بس لا تقوول لخاالد
خاالد واخيرااا انتبه لكلام رياان وبعصبية : مجنوون انت ليش تقول لهااا اني معجب بجوري ؟؟؟؟
رياان : اووووف خاالد وشفيك خفف شووية من عصبيتك وخليني اعرف اتكلم مع البنت
سكت خاالد وهو يقرآ المحاادثة !!
ريااان : قووولي
غلا : امممم وجوري بعد معجبة بخاااالد
ريااان وهو يلتفت لخاالد والابتساامه شااقه وجه : هههههههههههه شفت وهي بعد معجبه فيك
خاالد كاان يرمش بعيوونه وهو يحااول يصدق الكلام المكتوووب
ريااان وهو يرجع يكلم غلا : ههههههه يعني الاثنين معجبين وماا اتكلموو
غلا : ههههههه اقولك جوري مو معجبه بخاالد جووري تحب خاالد
رياان : هههههه من جد ؟
غلا : هههه ايوااا اعترفت لي
رياان : ههههههه وليش ماا اعترفت لخاالد ؟
غلا : هههههه ماادري عبااالهاااا خاالد يحب وحد ثاانية
خاالد خلاص قلبه صاار يدق بقووة .. جووري تحبه ؟؟؟؟؟
مسك جوواااله واتصل : الووو .. راكاان ؟ .. ابي حجز على سورياا باقرب طياارة .. متى ؟ خلاص شويااات واكون عندك !!
التفت رياان بصدمه : من جدك بتساافر ؟
خاالد بعجلة : ايواا طيارتي بعد سااعة.. اذا احد سآل علي من اهلي قول رااح الاسترااحة مع خوويه او اي شي ثااني بس لا تقوول ساافرت مو نااقص تحقيق
رياان : والشركة ؟؟
خاالد : انت اهتم بكل شي بس اليوم برووح وبوكراا رااجع .. والحين اطلب من غلا عنواانهم بسرعه الطيارة بعد سااعتين !!
رياان وهو يلتفت للشااشة ويرجع يكلم غلا : وربي انك مجنوون يااخاالد
رياان : غلا ابي عنواانكم بسوريااا
غلا : هههه ليش بتجي عندناااا ؟
رياان : ههههه لا والله للآسف مو انااا بس خاالد اليوم جااي
غلا : احلللف
رياان : والله طيارته بعد سااعة يبي يشووف جووري
ابتسمت غلا وجت في باالهاا فكرة : رياان اناا بالشقة دقيقة اتصل واشوف وين جوري عشاان يروح لهااا
رياان : اوكي انتظركِ
غلا اخذت جواالهااا واتصلت : الوووو جوري ؟
جووري : وش تبين ؟
غلا بعجلة : وين انتِ ؟
جووري : بقااسيوون جاالسه اذااكر ليش ؟
غلا : امممم مطوله هنااك ؟
جووري : اكييد تعرفيني احب اذااكر هنااا
غلا : طيب اناا بعد ثلاث او اربع ساعاات بجي عندك
جوري بااستغرااب : اربع سااعاات ؟؟
غلا وهي ترقع : ايواا بناام عشاان ارتااح شووية وبعدين اجي عندكِ اذااكر معكِ
جووري : اووكي
غلا : لا تروحين خليك بمكاانكِ لين اجي عندكِ
جوري بطفش : اووف يعني وين برووح اطمني بجلس بمكااني
غلا باابتساامه : اوكي بااي
سكرت من جوري ورجعت لمحاادثتهاا مع ريااان
غلا : باااك
رياان : ولكموووو ايش صاار ؟
غلا : اسمع قوول لخاالد اول ماا يطلع من المطاار يااخذ تااكسي ويقوول للسوااق يوديه جبل قااسيوون
رياان وهو يعقد حوااجبه : جبل قااسيون ؟
غلا : ايواا وبعدين فووق بيلاقي مطعم ااسمه .... جووري هنااك بتكوون جاالسه بس هي ماا تدري انه جااي
رياان : اووكي
خاالد سجل بورقة صغيرة اسم الجبل واسم المطعم وخرج من الشركة متووجه للمطاار !!
**********
ســـــوريــا " الشام "
رفعت رااسهاااا عن الكتاااب وهي ترجع خصلة من شعرهاااا لورااء اذنهااا .. رفعت يدهاا وشاافت سااعتهاا مرت ثلاث ساعاات ونصف وللحين غلا ماا جاات .. شكلهاا للحين ناايمه وما صحت .. وقفت والتفت عشاان ترجع .. بس طاااح الكتااب من يدهاااااا وهي تناااظر خــــــالد بصدمه !!
***********

نهاااية الـــــبارت الــــــ18ـــثامــــــن عــــشر


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:47 AM   #28


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



الـــــبارت الــــــ19ـــتاســــــع عــــشر

قـــمة الـــحب
أن يـــجبرك
الـــــصمت
على الـــكلام
ويعجز الـــكلام
عن الــــتعبير
فــتصمت ويبقى
الـــــنظــر
وسـيلة لـلـتعبير !!

عـــــــــــند جـــــــــوري
الهوااء قلب اورااق الكتااب اللي طااح من يدهاااا .. وااقفه وهي ترمش بعيوونهااا وتحااول تستووعب وجوده هنااا قداامهااا .. شكلهاا تحلم ؟؟ غمضت عيونهااا ورجعت فتحتهااا .. ماا اختفى من قدامهاا ؟؟
كاان وااقف بطووله وهيبته الرجوولية ببنطلوون جينز وقميص .. كاان فاتح اول ازارير من قميصه ووااضح صدره .. كاان ينااظرهاا نظراات ماا فهمتهااا .. شاافته يتقدم بخطوواااته ويوقف قباالهااا .. رفعت رااسهاا له وهي تنااظر عيوونه اللي ااشتااقت لهاااا !!
خااالد من شووقه لهااا بس جاالس يناااظرهاااا ويحااول يشبع من شووفتهاااا !!
خالد وهو مركز نظرااته على عيونهاا الملونه : قووليهاااا !!
بلعت ريقهاااا وهي تنااظره : آ آ .. اقـــ .. اقول ايش ؟؟
خاالد بثقة : قولي انكِ تحبيني !!
انصدمت وانعقد لساانهاااا .. لهدرجة عيوونهاا فااضحة حبهاااا ؟؟؟؟
بعدت عيونهاا عنه .. ومشت عشاان تهرب منه ومن مشااعرهااا اللي رجعت لهاا من شووفته !!
مسكهااا من كف يدهاااااا : ووين ؟؟
لفت وجهها ونااظرت يده اللي مااسكه كف يدهاااا .. رفعت رااسهااا له وب*** : اتركني ابي اروح تآخرت
ابتسم : مو قبل ماا تعترفي !!
جوري وهي تحرك اصاابعها بمحاولة سحب يدهاا من يده : اعترف باايش ؟؟
خاالد وهو مااسك يدهااا بقووة : تعترفي باانكِ تحبيني !!
جووري بتوتر : حب ايش ؟ من وين جاايب هالكلام ؟
سحبهاااا بقوة وهو يقربهاا منه ويركز نظرااته على عيونهااا : لا تكااابرين اكثر !! ترى ادري بكل مشااعركِ !!
جوري باارتبااك من قربه : ا اتـــ اتــــركني
خااالد بصووت يذووب : اعترفي عشاان اترككِ !!
بلعت ريقهاااا وهي تنااظر عيوونه الزيتية اللي مركزة عليهااا !!
خااالد : قطعت مساافه من سعوودية لين هناااا عشاان اسمعهااا !!
دمعت عيونهااا وقررت تعترف وتريح قلبهاااا .. مو مهم اذاا كاان يحب غيرهاا ولا لأ ومو مهم كيف ووصل لهااا ومو مهم كيف عرف مشااعرهااا .. المهم ترتاااح وتريح قلبهااا .. تعبت وهي تكتم مشااعرهاا !!
بلعت ريقهاااا وهي تنااظره وقلبهااا يدق بقووة .. وبارتباااك : آ .. آحــ
سكتت وهي ماا تدري وشلوون تنطقهاااا !!
خااالد بنفااذ صبر : يـــلا
جووري ببحة : آ آ .. آحــــــــــــــبك
غمض عيوونه وهو يستمتع بحلاوة الكلمة من شفاايفهااا .. فتح عيوونه : مرة ثــــااانية !!
جووري سااكتة وتنااظره .. قلبهاا ارتااح من اول ما نطقت الكلمة .. كاان حمل ثقيل على قلبهااا والحين ارتااحت !!
خاالد : ابي اسمعهااا مرة ثاانية !!
طااحت دمووعهااا من مشااعرهااا اللي بتفجر قلبهاااا ومن ضعفهااا وهي بين يدينه : آ .. آحــ .. آحــــــــــبك
سحبهاااااا لصدره وضمهاااا بقووة وهو ي*** بآذنهااااا : واناا امووت فيكِ !!
رفعت رااسهاا له وهي تشهق : تـــ تحبني ؟؟؟؟
خااالد وهو يمسح دموعهاااا وبصووت يسحر : اعـــشقكِ
دفنت رااسهااا بصدره وهي تصيح وتضغط بيدينهاا على قميصه .. اصاابع يدينهااا لمست صدره العااري بسبب الازارير الاولى المفتووحة بقميصه !!
للحين مو مصدقه ؟؟ خاالد قداامهاااا ؟؟؟ خاالد يحبهاا ؟؟؟
مغمضة عيونهااااا وخاايفة تفتحهاااا وتلقى نفسهااا بحلم !!
خاالد حااضنهاا بقوة وكاانه خاايف تضيع منه .. هذي احلى لحظة بحيااته !! الحين يقدر يذووق طعم الرااحة !! كاان يحس بدموعهاا وبيدينهاا النااعمه على صدره !!
جوري بعدت عن حضنه وهي تفتح عيونهاا وترمش .. للحين وااقف قداامهااا ؟؟ يعني هذااا مو حلم هذااا حقيقة !!!!!
ناااظر خاالد وجههااا الغرقاان بالدمووع .. والهوااء طير خصلات شعرهااا ولصق بوجهها
مد يده وبعد خصلات شعرهاااا عن وجههااا وبااطرااف اصاابعه صار يمسح دموعهاااا

جوري تنااظره : وكيف عرفت مكااني ؟؟
التفت لهااا وبغمزة : بطريقتي الخااصة
جووري بنعوومه : حرااسك لساا يرااقبووني ؟
خاالد وهو ينااظر عيونهااا : يضاايقكِ اذا حرااسي لساا يرااقبوكِ ؟؟
جووري بااابتساامه : لا
ابتسم برضاااا : طيب حرااسي وقفوو مرااقبتكِ من يوم ساافرتِ !!
جووري بااستغرااب : اجل وشلون عرفت مكااني ؟؟
خااالد : من بنت عمكِ غــــــلا
جوري بصدمه : غـــــــــــــلا ؟؟
خاالد : اايه
جوري : وشلوون كلمتهاااا ؟؟
خاالد : مو اناا كلمتهاا .. رياان ولد عمي كلمهااا
جوري بقهر : هي اللي قالت لك عن مشااعري وحبي صح ؟
خاالد : هههه لا ماا قاالت لي .. قالت لرياان وهو قال لي
جووري : حتى رياان عرف ؟؟ اوريهاا بس اشوفهااا
خاالد : اناا بس اشوفهاا ابي اشكرهاااا .. لو ماا هي كاان ماادريت عن حبكِ لي
لفت وجههاا بخجل وهي تنااظر الشااام ^^
خاالد : الحين دوري اسآلك !!
التفتت له : عن ايش بتسآلني ؟
خاالد : امممم الحين انتِ بكرسي الاعترااف وابيكِ تجااوبين على كل سؤاال !!
جوري : هههههه ماا خلصناا اعترااف ؟
خاالد وهو ذاايب بضحكتهاااا : لا ماا خلصنااا
ابتسمت له : طيب بجااوب
خاالد : تذكرين اول يوم شفتكِ فيه ؟
جوري " واناا اقدر انسى اول يوم شفتك " : اايه ااذكر
خاالد : اتكلمتِ بالجواال بالهجة السورية !!
جوري بااستغرااب : اايه كنت اكلم امي
خاالد : قلتِ كلمة حبيبي من كنتِ تقصدين ؟
عقدت حوااجبهاا وهي تتذكر .. هي كاانت تكلم امهاا وما قالت لهاا حبيبي !!
جووري : ماا اذكر اني قلت حبيبي ؟؟؟؟؟
خاالد : بس اناا اذكر وكلامكِ للحين في باالي !!
جوري : طيب ايش الكلام اللي قلته ؟؟
خاالد : قلت لهااا .. خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ اكيد هادا حبيبي أنا !!!!!
ابتسمت وهي تتذكر : كنت اقصد اخووي الصغير اساامه
رفع حااجبه : اخووكِ ؟
جووري : اايه كاان تعباان وماما كانت بتوديه المستشفى واتصلت فيني عشاان ارسل لهاا السوااق وقلت لهاا اطمني عليه
خاالد : امممم طيب بعد ماا ارسلتِ لهاا السوااق .. وشلون كملتِ طريقكِ ووين كنتِ راايحة ؟
جوري وهي مستاانسه بالكلام معه : كنت راايحة عند غلا وارسلت لي سوااقهاااا
خاالد : اهاا حلوو يعني ماا طلعتِ بتااكسي ؟
جووري وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا
خاالد : امممم وقت نقلتوو للبيت الجديد وشفتكِ !!
ااتذكرت ايش صاار بيوم النقل .. لفت وجهها وهي تخفي ارتبااكهااا وخدودهاا محمرة ^^
ابتسم .. ارتبااكهاا ما تقدر تخفيه عنه : هذااك اليوم كنت تكلمين وااحد بجواالكِ !!!!!
التفتت له بااستغرااب : انااا كنت اكلم وااحد ؟؟
خاالد : اايه كنتِ وااقفه بالحديقة الخاارجية تبكين بسبب شوقكِ له وقلتِ له أحبك ساام
جووري : ههههههههه
انقهر من ضحكتهااا : من هذاا ساام ؟
حبت تلعب بااعصابه شووية : اممممم ساام وااحد كنت احبه
قبض كف يده وبدآ يعصب : من ووين تعرفيه ؟ للحين تحبينه ؟ تركتيه ولا للحين تكلمينه ؟؟
جوري : ههههههه وشفيك كل هذاا بجااوب ؟؟
خاالد بعصبية من ضحكهاا وبرودهااا : جووري اناا مو جاااالس امزح معااكِ وقت اتكلم جد لا تضحكين
استاانست على عصبيته .. ومثل ماا عصبته بدآت ترووقه ببحة صووتهااا : لا تعصب حبيبي !!
اختفت عصبيته وهو يسمع كلمت " حبيبي "
نااظر عيوونهاااا وب*** : لا تلعبين علي بكلمتكِ وجاااوبي !!
ابتسمت لأنه فهمهااا : ساام اخوووي
خاالد بااستغرااب : اخووكِ ؟؟؟؟؟
جوري : اايه هو اسمه ساامي بس اناا انااديه ساام
خاالد تذكر ابو ساامي .. وشلوون ماا انتبه لاسم ساامي !!
خاالد : بس اناا ولا مرة شفته مع ابووكِ ووقت النقل ماا شفته ؟؟؟
جوري : لأنه هو يشتغل هناااا
خاالد : اممممممم .. ونااظرهاا بنص عين : اجل حبيبكِ هاااه ؟
جوري : هههههههه امزح
ابتسم لضحكتهااا : طيب وش سر هذي السلسلة اللي دوم اشوفهاا برقبتكِ ؟؟
نااظرت جوري بسلسلتهااا .. كاانت عباارة عن قلب ومحفوور اسمهاا فيه وبدااخل القلب صورة ابوهاا وامهااا !!
جوري باابتساامه : هذاا السلساال معي من صغري .. ماماا كاانت تشتغل هناا بسورياا هي وخاالتي .. كانوو يشتغلوون بمحل لللمجوهراات والاكسسوااراات .. وماماا سوت لي هذاا السلسال وخالتي سوت واحد لغلا وبس
خاالد : ااممممم حلوووو .. ووين الاقي مثله ؟
جوري : ههههه ما في مثله هذاا صنع ماماا وخالتي وهم ما صنعوو غير اثنين لي ولغلا
ابتسم : طيب الحين السؤاال الآخير
جوري باابتساامه : اسمعك
خاالد : ليش كنتِ تنااظريني بالمطاار وتصيحين ؟
جووري وهي تنااظر عيوونه : لأنك ودعتني !! كاان ودي تمنعني من السفر !!
خاالد ب*** : كاان ايش صاار لو منعتكِ ؟
جوري بعيوون غرقاانه : كاان كنسلت سفري .. بس انت خرجت من المطااار من غير اهتمااام !!
سحبهاا لحضنه وضمهااا بقووة : تصدقين اذا قلت لك رجعت المطاار عشاان الحق عليكِ وامنعكِ ؟؟
رفعت رااسهاا له وهي لساا بحضنه .. وب*** : رجعت المطاار ؟
نزل رااسه لهاا وهو ينااظر عيونهاا : رجعت عشاانكِ بس للآسف مالحقت الطياارة !!
دفنت نفسهاا اكثر بحضنه : خاالد اناا اعطيتكِ ثقتي وقلبي اوعدني تكون غير عن بااقي الشباااب .. اوعدني ما تتركني !!
خاالد وهو يضمهاا اكثر ويضغط بيدينه عليهااا .. وده لو يدخلهاا دااخل ضلووعه .. *** بآذنهااا : اوعدكِ
سكتت جوري وهي مرتااحة بحضنه .. كاان ودهااا تبعد عن حضنه لأنه تدري انه اللي تسوي غلط بس مو قاادرة تبعد .. هي مشتااقه له ولقربه .. وقت تشووفه ماا تقدر تتحكم بمشااعرهاا .. تذكرت وقت شاافته بالمطاار يحضن اخته وتمنت تكوون بدل اخته .. وهذي هي الحين بحضنه .. حققت امنيتهااا !!
كاان شكلهم يجنن .. خاالد جاالس على صخرة بقمة الجبل وحبيبته بحضنه والهوااء يدااعب شعرهم .. ودهم لو توقف حيااتهم عند هذي اللحظة !!
************
Ksa
بـــــالــــشركـــة " مـــكــتب ريــــــان "
هذي عاااشر مرة يتصل وجوواااال خـــالد مغلق !!
رمى الجواال على مكتبه ورجع للكيبورد : غلا جواال خالد للحين مغلق !!
غــــــــلا : اجل اكيد وصل عشاان كذاا مغلق لأنه صاار خاارج السعودية .. تتوقع وصل لجوري ؟
ريـــــان : ماادري الحين الاخباار عندكِ اتصلي بجوري واسآليهاا .. اخااف ما وصل وصاار له شي !!
غــــــــلا : تفااول خير .. برب اتصل وارجع
ريـــــان : تيت .. لا تتآخرين
اخذت غـــــلا جوااالهاا واتصلت !!
***********
ســـــوريــا " الشام "
عـــــــــند جـــــــــوري
بعدت عن حضنه وهي تسمع رنين جواالهااا .. سحبته من جيبهااا وابتسمت : هذي غــــــــلا !!
خاالد ابتسم وهو ينااظر ابتساامتهاا وتحركااتهااا وكل شي فيهااا !!
جوري ببرود وهي ترد : نعم ؟
غلا : امممم ايش تسووي ؟
جوري وهي كااتمة ضحكتهاا : اذااكر !!
غلا بصدمه : هااااه ؟
جوري : وش هاااه ؟ جاالسه اذااكر ؟
بلعت ريقهااا : وخااالد ؟
جوري وهي تستغبي : وشفيه خاالد ؟
غلا شوية وتصيح : ماا شفتيه ؟
جووري ببرود : الا شفته واتكلمنااا دقيقه ورااح .. ولي كلام معااكِ وقت ارجع البيت !!
غلا : ليش ايش صاار ؟
جووري : بس ارجع اقوولكِ
غلا : طيب وين رااح ؟
جووري وهي تنااظر خاالد اللي كااتم ضحكته : ماادري
غلا : وشلوون ماا تدرين ؟ رياان يسآل عنه يبي يكلمه وجواال خاالد مغلق !!
جووري : اووف غلا انا ايش دخلني هذي افكااركِ انت ورياان انا مالي شغل والحين بااي ابي اكمل درااسه
سكرت جووري بووجههااا وهي تضحك بشقاااوة ^^
خاالد وهو ينااظرهااا ويكلم نفسه " فديت هالضحكة !! "
جوري وهي تلتفت لخاالد : هههههه مسكينة شووية وتصيح
خاالد : ههههه حراام عليكِ
جووري : احسن عشاان ثااني مرة ماا تتصرف من ورى ظهري بدوون علمي !!
خاالد وهو ينااظرهاااا : لو مااهي كاان اناا الحين مو معااكِ !!
جووري : ادري .. هههه ما عليك بس ارجع البيت بشكرهااا
مدت جواالهااا له : رياان يبي يكلمك يقوول جواالك مغلق
عقد حوااجبه وهو يسحب جوااله من جيبه : بس اناا ماا اغلقت جوواالي ؟؟
جوري : الحين انت خاارج السعودية واكيد بيطلع له مغلق
خاالد : اهااا
اخذ جواالهاا وكتب رقم رياان اللي حاافظه واتصل عليه !!
***********
Ksa
بـــــالــــشركـــة " مـــكــتب ريــــــان "
ريااان : وشلون ماا تدري ؟ يعني هي ماا شاافته ؟
غلا : الا شاافته دقيقه ورااح عنهاااا
رياان : ووين رااح ؟ وايش صاار بينهم ؟
غلا بضيق : ماا ادري ايش صاار ماا قالت لي شي .. حسيت من صوتهاا انهاا متهااوشة مع خاالد شكلهم ماا احد اعترف بحبه لثااني !!
ريــــان : ابي افهم ايش يستفيدون من كتم مشااعرهم جاالسين يعذبوو نفسهم !!
غلا : مااادري عنهم كل وااحد يكاابر ويكتم اللي بقلبه !!
سمع رنين جوااله .. اخذه وهو يعقد حوااجبه من الرقم .. قال برب لغلا ورد : هلا ؟
خاالد بهدووء : هلا فيك
رياان بصدمه : خاااالد ؟؟
خاالد : وشفيك مصدووم ؟
رياان بقلق : اتصلت فيك وجواالك مغلق طمني عنك ايش صاار؟
اتنهد وهو يمثل الضيق : ماا صاار شي
رياان : ماا اعترفت لهااا ؟
خاالد وهو يلعب بشعر جووري اللي جاالسه بحضنه : لأ
رياان بقهر : اذاا ماا تبي تعترف اجل ليش ساافرت ؟
خاالد : رياان مو نااقصك خلاص وقت ارجع اقولك ايش صااار
اتنهد : طيب الحين انت وين ؟ .. ومن وين تتصل ؟
خاالد وهو كااتم ضحكته : اناا بالفندق .. اتعرفت على واحد هنااا واخذت جوااله عشاان اطمنك علي .. والحين بسكر
رياان : متى رااجع ؟
خاالد : بوكرااا
رياان : طيب واهلك ؟
خاالد : قلت لك قول لهم رحت مع خويي الاسترااحه او اي شي ثااني بس لا تقوول ساافرت
رياان : طيب سلام انتبه لنفسك
خاالد : ان شااء الله سلام
سكر ريااان من خاالد ورجع لغلا يقوول لهاا مكالمته مع خاالد ^^
************
ســـــوريــا " الشام "
عـــــــــند خـــــــــالـــــــد
سكر من ريااااان وهو يضحك بقووة ^^
جووري : هههههه اجل بالفندق هاااا ؟
خالد وهو ينااظرهاا بنص عين : وانتِ جاالسه تذااكري ؟؟
جووري : ههههههههههه
وقفت ضحك وهي تنااظره : خاالد انت كنت تحب شوووق ؟
خاالد بااستغرااب : شووق ؟
جووري : اايه شووق بنت عمك !!!!!
زااد استغرااب : احد قااال لكِ احبهااا ؟
جووري بغيرة : لا .. بس قاابلتهااا مرتين وكانت تعرف عنك كل شي
خاالد : اناا ورياان وندى وشوق عشناا طفولتناا مع بعض وكبرناا مع بعض وهي مثل اختي ندى عشاان كذاا تعرفني
جووري وهي تندفن أكثر بحضنه : يعني اناا حبيبتكِ الآولى ؟
خاالد ب*** ذووبهااا : الآولى والآخيرة !!
***********
Ksa
بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد
شهد وهي تصااارخ : اتصلي مرة ثاااانية !!
الخداامه بطفش رفعت السمااعة ورجعت اتصلت .. ونفس النتيجة الجواال مغلق !!
دمعت عيوون شهد : ابيكِ تتصلين لين يجااوب
الخداامه طفشت وهي تحااول تتصل بخاالد عشاان شهد تكلمه !!
ندى اللي كاااانت ناازلة من جناااحهاا والابتساامه مرسومة على شفاايفهاا بعد ماا كاانت تكلم الكاابتن على الماااسنجر .. شاافت اختهاا شهد والخداامه وااقفين جنب التلفووون !!
توجهت لهم وبااستغراااب : وشفيه ؟؟
الخدااامه بطفش : هادا شهد يريد يكلم بابا خالد وهادا جوال مال هو مغلق !!
هزت ندى رااسهاا بالمواافقة وهي تكلم الخداامه : خلاص روحي اناا اتصرف
رااحت الخداااامه .. والتفت ندى لأختهاااا : شهد وش تبين من خااالد ؟
شهد ببرااءة : ابي اكلمه مثل كل يوم !!
اتنهدت ندى .. اختهاا شهد متعودة تكلم اخوهااا خاالد كل يوم وتتدلع عليه عشاان يجيب لهاا حلوياااات وهو راااجع من شركته !!
وكل يوم شهد تتطلب من الخداامه تتصل بخاالد وتجلس تكلمه سااعة !!
رفعت ندى السمااعة وهي تتصل باخوهاااا .. ومثل ماا قالت لهاا الخداامه الجواااااال مغلق !!
شهد بحماااس : جااوب ؟
نزلت ندى السمااعة : شهد جوااله مغلق !!
طااحت دموعهااا وهي تصيح : اهىء اهىء
ندى وهي تنزل لمستوى اختهاااا : خلاص حبيبتي
جلست شهد على الارض وزاادت صياااح !!
قررت ندى تتصل بخاالد من جواالهااا يمكن تلفوون البيت معطل ويعطيهاا مغلق !!
سحبت جواالهاا من جيبهاا واتصلت .. واعطااهااا نفس النتيجة مـــغلق !!
جلست ندى جنب اختهاا وهي تحااول توقف صيااحهااا : شهد يمكن جواله ما فيه شحن !!
شهد وهي تصيح : ابي اكلمه
ندى بطفش : خلاص حبيبتي وقت يرجع من الشركة تكلميه
شهد ببراءة : والحلوياات ؟
ندى بكذب : انا قلت له يجيب لكِ .. وكملت وهي تنااظر اختهااا : الحين خاالد بيزعل عليكِ اذا شاافكِ تصيحين
شهد بونااسة وهي تمسح دموعهاا : خلاص ماا بصيح
ندى بااابتساامه : شاطره والحين روحي غرفتكِ والعبي
شهد وهي توقف : طيب بس يجي خالد ناديني !
ندى وهي تبوس خدهاا : اووكي
طلعت شهد غرفتهااااا >>>>>>
اتنهدت ندى وهي تكلم نفسهاا : الله يهديك ياا خاالد .. معودهااا عليك وزاايد دلعك لهاااا !!
**********
عــــــــــند راشـــــــــد
راااشد وبيده سيجاارة : ابي اعرف وين اختفت
وااحد من رجااله : آمرك طاال عمرك
رااشد : اسآل الجيرااان اسآل اي ااحد ان شااء الله تقلب الدنياا المهم اعرف وينهاا فيه !!
: حاااضر
رااشد : ابدأ من الحين ابي جوااب بااقرب ووقت !!
**********
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت وااقفه قباال المراايه وهي تنااظر شكلهاااا برضااااا .. كااانت لابسه بنطلوون جينز اسود وتيشرت رماادي عليه كلمااات بلون الاسود .. وراافعه شعرهاا الجالكسي زيل حصاان ومنزلة قصتهااا على جنب .. وعيوونهاا الرماادية المكحلة وضحت أكثر مع تيشرتهااا الرماادي !!
سمعت رنين جرس الشقة .. اخذت جواالهاا ودفنته بشنطتهااا .. وسحبت الشنطة وهي تتوجه للبااب وتفتحه .. شاافت خويي رياان وزوجته اللي تعرفت عليهم من اول يوم وصلت ايطاالياااا !!
شووق باابتساامه : هلا
مشعل : هلا فيكِ
اسيل باابتساامه : جااهزة ؟
شووق : ايوااا
خرجت شووق من الشقة وهي تسكر البااب .. واثنين من البودي قاارد لحقووو شووق !!
" مشعل خويي ريااان عمره 25 سنة .. اسيل زوجته 21 سنة "
ركب مشعل سياارته وبجنبه زوجته اسيل وشوووق ورى مع حرااسهااا !!
لفت وجهها على الشبااك وهي تنااظر شواارع ايطااالياااا .. اليوم اول يوم دواام بجاامعتهاااا .. قلبهااا يدق بقووة وتحس بالخووف من حياااتهاا الجديدة !!
صحت من افكاااارهااا على صووت اسيل : يلا شووق ووصلنااا !!
بلعت ريقهاااا وهي تشووف مبنى الجاامعه الكبير وتكلم نفسهاا : الحين هذي جاامعتي ؟ عز الله رااح اضيع فيهااا !!
فتحت بااب السيااارة ونزلت بعد ماا شكرت مشعل !!
اسيل باابتساامه : شووق وشفيكِ خاايفة ؟
ابتسمت بتوتر : مو خاايفة بس ماادري احس نفسي متوترة
اسيل وهي طمنهااا : لا تخاافين اناا معك والحين رااح اعرفكِ على شلة كلهاا عرب ومسلمين !!
ابتسمت شوق باامتنااان : تسلمين
اسيل وهي تمشي وتتوجه لبوابة الجاامعة : صار لي سنتين ادرس فيهاااا
شوق وهي تمشي معهااا : اهااا ايش تدرسين ؟
اسيل : هندسة ديكوور
شووق : حلووو الله يوفقكِ
اسيل : تسلمين
**********
بنفس المكاااااان " داخـــــل مبنى الجااامعه "
ناااايف : قوووووولي قسسسم ؟؟
نورة : والله امس قالت لي اسيل
نااااايف وهو يلتفت : سلطااان سمعت ؟
سلطاااان بهدووء وهو يااخذ نفس من سيجاارته : سااامع
نااايف : اوووف ياا برودك بنت عائلة ال ..... بتدااوم بجاامعتنااا وانت تقوول ساامع !!
سلطااان وهو يرفع حااجبه : وايش اسوووي يعني ؟؟؟؟؟ اقووم استقبلهاا عند بااب الجاامعة ؟؟ مثلهاا مثل غيرهاااا ان شااء الله تكوون بنت وزير !!
منة : انا مش فااهمة حااقة خاالص !!
نورة : ههههه اليوم بتدااوم بنت عاائلة معرووفة عندنااا بالسعودية
منة : اهاا كدة فهمت
عبد االله : واالله فله متى بتووصل
علي بحماااس : ماادري ان شااء الله ما تتآخر
ابتسم سلطااان بسخرية : وربي حاالة !!
ميرناا : وهيدي البنت بتجي مع اسيل ؟
نورة : ايواااا
قطع عليهم صووت اسيل : مرحباااااااااااااااا
التفتت الشلة وكل نظراااتهم متوجهة لشووووق !!
سلمت عليهم ااسيل وسآلت عن اخباارهم .. والتفتت لشووق باابتساامه وهي تكلم الشلة : هذي شوووق بنت ال ..... بدااوم بجاامعتناااا وراح تكون مع شلتنااااا !!
نورة وهي تسلم عليهاااا : اهللين كيفكِ ؟
شوق بخجل : تمااام وانتِ ؟
نورة باابتساامه : الحمد لله
ميرنااا بدلع : هااااي
شوق : هاياااات
نااايف بااابتساامه مد يده لهااا : كيف حاالكِ ؟
شوق : بخير
نزل ناايف يده بحرج لأنهاا ماا سلمت عليه واكتفت بالجواااب !!
الشلة كااانت تقريباا من عشر اشخاااص .. سعوديين ولبناانين ومصريين يعني من مختلف الجنسياات .. بدآوو يسلموووو على شووق ويسآلو عن اخباارهاااا !!
اسيل : سلطااان ما بتسلم على شووق ؟
رفع يده لفمه وهو يااخذ نفس ثااني من سيجاارته : هلا فيهاااا !!
جلست اسيل جنب سلطاااان وهي تآشر بيدهاااا : اجلسي شوووق
جلست شوووق جنب اسيل وهي تحس بخجل من هذي الشلة الجديدة عليهاااا .. اول مرة تجلس مع شبااااب وبنااات ماا تعرفهم .. واللي زاايد ارتبااكهااا انهاا مو اجتمااعية .. هي ماا تعرف تتكلم مع بناات غريبه ؟؟ كيف بتتكلم مع شبااب وتتعاامل معهم !!
ااسيل : اخذتووو الجدااول ؟
عبد الله : لا لسااا قالوو بعد نصف سااعة
ااسيل : اهاااا
علي : شوق ايش بتدرسين ؟
بلعت ريقهاا وهي تجااوب : مصممة ازيااااء
ناايف : حلوووو
قطع عليهم صووت بنت وهي تقرب لسلطااان وتبوس خده وتتكلم معه بلغة ماا فهمتهاا شوووق !!
كاانت البنت لابسه شورت قصير وبلوزة كاااات وتتكلم مع سلطاان .. وسلطاان يبتسم لهاااا ويتكلم معهاااا وشووق تنااظرهم باااستغراااب !!
ااسيل وهي تكلم ناايف : غريب ماا طفش سلطاان منهاااا ؟
ناايف باابتساامه : تعرفين سلطاااان كل يوم مزااجه يتغير !!
ااسيل وهي تلتفت لشووق : ههههه شوق لا تستغربين هذي بنت ايطاالية وعاادي عندهاا كذااا
شوق باابتساامه بااهتة : اهاا اجل هذي اللغة ايطاالية !!
ااسيل : اايه
" سلطااااان .. 22 سنة .. آخر سنة له بالجاامعة يدرس آدب انجليزي وايطاالي .. يخقق بكل معنى الكلمة .. بشرته برونزي .. عيوونه وااسعة مكحلة وعدسة عيوونه سودااا .. شعره كثيف اسود .. جسمه ريااضي يجنن .. غااامض مررره .. مزااجي وباارد .. مع الاحدااث نعرفه اكثر ^^ "
سلطاان وهو يوقف : عن آذنكم
مشى سلطاان مع البنت الايطاالية وترك الشلة وراه !!
ميرناااا : يلا ما بدكم ناخود الجداول ؟
ااسيل وهي توقف : يلا
وقفت شووق والشلة كلهاااا وكل وااحد رااح لقسمه اللي يدرس فيه عشاان يااخذوو جداااولهم .. واسيل وصلت شووق لمبنى تصميم الازياااء !!
**********
يتبع >>>>>>>


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:47 AM   #29


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



ســــوريــاا " اللاذقية "
خرجت من البيت وهي تبكي .. ابوهاا وامهاا رااح يطلقون .. لازم تلاقي حل عشاان تمنعهم .. ماا تقدر تتحمل فكرة انفصاال ابوهاا عن امهاا .. هذاا الطلاق راح ينهي سعاادتهااا وحيااتهااا راح تضيع بين ابوهاا وامهاا .. كاانت تركض وهي تمسح دموعهااا بااطرااف اصاابعهااا بس شي صلب صدمت فيه !!
فاارس بعصبية : شو بكِ مو شاايفة ؟
رفعت رااسهااا له ودموعهاا تطيح على خدهااا
فاارس بااستغرااب وهو يشوف دمووعهااا : لاناا شبكِ ؟
ارتمت بحضنه وهي تشهق !!
حاوطهاا بيدينه وهو يضمهاا لصدره : خلاص حبيبتي اهدي وخبريني شبكِ ؟
رفعت رااسهااا وهي تنااظره : تحبني ؟
سكت فاارس وهو يطنش سؤاالهااا : خبريني ليش عم تبكي ؟
لاناا بعنااد : فارس جاوبني بتحبني ؟
فارس وهو يتنهد : شو رااح تستفيدي اذاا جااوبت ؟
لاناا : فارس انا بحبك !!
سكت فاارس بصدمه .. اتوقع انه راح يتعذب كثيرعشاان يكسب قلب لاناا .. بس هي الحين وااقفه قبااله وتعترف بحبهاا له !!
فاارس وهو لساا مصدوم : شوووو ؟؟
لاناا : انااا بحبك
مسك وجههاا بيدينه وبعيوون تلمع : لاناا عم تحكي عنجد ؟
لاناا ب*** : اايه
فااارس باابتساامه : واناا بحبكِ وبمووت فيكِ
لاناا وهي تحس بالاماان معااه : فاارس خدني معك !!
فارس بااستغرااب : اخدكِ معي ؟
لاناا : اايه خلينااا نروح المحكمة نزوج وتااخدني معك !!
فاارس بصدمه : وااهلكِ ؟؟
لاناا بضيق : شبهم اهلي ؟؟
فااري : لازم اخطبكِ من ابوكِ وامكِ ؟؟
لاناا وهي تمسك يده : فاارس ماا بدي تخطبني من حداا واناا واعية وبقدر اخود قرار خلينااا نروح نتزوج ونهرب من هون !!
فاارس بااستغراااب : نهرب ؟ ليش نهرب ؟ نحناا ما عملناا شي غلط واناا راح اطلبكِ من اهلكِ واتزوجكِ !!
لاناا : بعرف انو ما عملناا شي غلط .. بس اناا بدي اهرب من هون .. تركت يده : فاارس اناا راح اختفي من هون اذا كنت معي ولا لأ !!
فاارس : طيب ليش ؟ فهميني ؟
لاناا وهي تتنهد : بابا وماماا راح ينفصلوو يعني طلاق !! وخروجي من البيت واختفاائي راح يرجع عقلهم لرااسهم ويتذكرواا انه عندهم بنت !!
فاارس بصدمه من تفكيرهاا : لاناا هدول اهلكِ واذا هربت واختفيتي رااح تخليهم يخاافوو عليكِ ويقلقوووو !!!
لاناا : اايه خليهم يخاافوو ويقلقوو يمكن يحسوو فيني شوية
فاارس : طيب ليش بدهم يطلقوو ؟
لاناا : ماا بعرف ياا فاارس كانو الاثنين يحبون بعض بس هلأ اتغير كل شي كل يوم خنااق وصرااخ
سكت فاارس وهو يفكر !!
لاناا : شو راح تروح معي ولا روح لحاالي ؟
فارس : خلص راح نهرب مع بعض بس مو هلأ
لانا : بس انا بدي هلأ
فارس : لاناا لازم انا وانتي نجهز حالناا واناا لازم دور على مكاان نعيش فيه وانتِ كماان لازم تجهزي شنطة اغراااضكِ
لانا وهي تفكر : ايه صح وبدي جيب ورااقي وهويتي
فارس : خلص اليوم بنجهز حالناا وبوكراا المسااا بجي بااخدكِ
لاناا باابتساامه : طيب
باسهاا فاارس على خدهاا : ديري بالكِ على حالكِ
لاناا : اوكي وانت كماان
مشى فاارس بعد ما آشر لهاا بيده بعلامة الودااع !!
**********
الــــــهـند " بــــومـــباااي "
نزل من الطاابق الثااني وهو يدور على وجدااان .. دخل المطبخ وشاافهاا تصلح نسكاافيه .. اتوجه بخطوااته لهااا ولصق بظهرهاااا وهو يحااوط خصرهاااا : ايش تسووي حبيبتي ؟
لفت له وهي تبتسم بخجل من قربه : احضر نسكاافيه لي ولك
مسك يدهاا وهو يسحبهااا : ماا ابي نسكاافيه .. تعاالي معااي !!
مشت معه وجدااان .. وطلعت مع عمر للطاابق الثااني .. ترك يدهااا وهو يتوجه للدولاب ويفتحه ويطلع منه علبة متوسطة الحجم !!
اتوجه بخطوااته لهااا .. ومد لهاا العلبة : تفضلي !!
عقدت حوااجبهااا .. هذي العلبة شاافتهاا من قبل .. نااظرت عمر : ايش هذي ؟؟
عمر باابتساامه : هديتي اللي رفضتي تااخذينهااا !!
ابتسمت وجداان وهي تتذكر .. هذي هدية عمر اللي رفضت تااخذهاا من العنوود <<<< تذكرتوو ^^
اخذت الهدية منه : مشكوور
زااادت ابتساامته : افتحيهااااا
هزت رااسهاا بالمواافقه .. وجلست على السرير وفتحت العلبة .. شاافت ملابس هندية بآلوااان راايقه دااخل العلبة ومرتبة بطريقة رووعه !!
دمعت عيونهاااا وهي ترفع رااسهاا لعمر : تجنن !!
عمر وهو يهز رااسه بالرفض : رااح تصير جنااان اكثر اذا لبستيهاا
وقفت وهي تااخذ العلبة وتتوجه لغرفة تبديل الملابس : خلاص رااح اجربهااااا
ابتسم برضااااا : انتظركِ
انسدح على السرير وهو ينتظرهاااا ... دقاايق وخرجت من الغرفة .. عدل جلسته وبلع ريقه وهو ينااااظرهاااا .. كااانت رووعه وكلمة رووعه قليلة عليهاااا !!
كاانت الملابس عباارة عن قطعتين .. القطعة الآولى تنورة ضيقة تشبه موديل السمكة والقطعة الثاانية تيشرت ضيق لتحت الصدر .. يعني بطنهاا كااااان عااري .. وكاانت لابسه الشاال بالطريقة الهندية الماايلة .. وفااكه شعرهاااا الطوويل ومسوية له الفرقة الهندية .. كاانت تجنن وكاانهاا نجمة من نجمااات بوليوود !!
وقف وهو يتقدم لهاا وينااظر تفااصيل جسمهاااا !!
وجداان بخجل من نظراااته : حلوووو ؟
حط يدينه على بطنهاا العااري وهو يقربهاا لها وب*** : جنااااااااان
ارتبكت وارتعش جسمهاا من لمسته .. بعدت عنه والتفتت عشاان ترجع لغرفة الملابس .. سحبهاا من يدهااا ورجع لفهاااا له وهو يحااوط بيدينه خصرهاا العااري : ووين ؟
وجداان باارتبااك : بــ بــروح اابدل !!
عمر : بس انااا ماا ابيكِ تبدلين !!
سكتت وهي تبلع ريقهاااا .. سحبهااا وهو يمشي : تعاالي !!
نزلت مع عمر من الطاابق الثااني وخرجوو للحديقة الخاارجية .. انعطفوو لجهة اليسااار وهم يتوجهوواا للجلساات .. شاافت على الطااولة مسجل كبير .. التفت له بااستغرااب !!
عمر باابتساامه : راح نرقص مثل الافلام !!
وجدااان بصدمه : بس اناا ماا اعرف !!
عمر وهو يشغل الاغااني الهندية ويرفع الصوت : هههههه وانا ما اعرف
مسك يدهاا وصاار يدورهااا حول نفسهااا .. تحمست وجداان معه وصااارت تضحك : هههههه ترى مو فااهمة شي يبي لي مترجم
عمر وهو يميل وجداان على يده : هههههه واناا مو فااهم .. لغة الهند صعبة !!
وجدااان كاانت مستمرة بالرقص مع عمر وهي تحس بسعاادة تغمرهاااا
عمر : وشراايكِ نسجل معهد لتعليم اللغة الهندية !!
وجداان وشعرهاا الطويل يتحرك مع حركااتهااا : هههههههههه اتخيل نفسي اتكلم هندي
عمر وهو يغمز لهاااا : ههههههه احسن نتكلم هندي عشااان نغاازل بعض وماا احد يفهم علينااااا !!
توردت خدودهااا من كلامه .. وفجآة زلقت رجلهااا بالعشب وطااحت وطااح عمر معااهاا !!
فتحت عيونهاااا وشاافت عمر طاايح جنبهاااااا ويده على خصرهااا العااري ..سآلهااا بقلق : تعورتي ؟
هزت رااسهاا بالنفي : لا
بلع ريقه وهو ينااظرهااا منسدحة قداامه بملابسهاا الهندية والشاال طاايح جنبهاا وشعرهاا منثور على العشب .. يده اليمين مستقرة عند خصرهاا العااري .. قرب وجهه لهاااا .. وصاار يرتووي من رحيق شفاايفهاااا !!
استسلمت له وهي تسترخي بجلستهاااا وتعيش احلى اياام حيااتهاا مع حبيبهاااا دااخل طبيعة الهـــند !!
**********
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
عـــــــــند غــــــــــلا
سكرت شااشة الاب توب بعد ماا انتهت من محاادثتهاااا مع رياااااان .. واتنهدت بضيق وهي تتذكر كلام ريااان عن مكاااالمته مع خااالد !!
يعني فكرتهاااا مااا نجحت .. نااظرت السااعة جنبهاا واستغربت .. الشمس غاابت والووقت رااح يصير العشاااا وللحين جووري ماا رجعت !!
سحبت جواالهااا واتصلت .. وثوااني ووصلهااا الرد : هلا !!
غلا بقلق : جووري وينكِ ؟؟
جوري وهي لسااا بحضن خاالد : بقااسيوون !!
غلا : للحين بقااسيون ؟
جوري : ايوااا
غلا : يلا ارجعي الحين يصير زحمة وانا ابي اكلمكِ !!
جووري وهي تنااظر السماااا .. الشمس اختفت وطلع القمر .. مر الووقت وماا حست فيه !!
جوري : طيب الحين ارجع
غلا : اوكي انتظركِ بااي
جوري : باااي
*************
عــــــــند جوووري
سكرت من غلا وهي تبتعد عن حضنه وتووقف : صااار لازم ارجع !!
وقف معهااا وبضيق : بس اناا بوكراا مساافر !!
انصدمت : بوكرااا ؟؟
خاالد وهو ينااظر قااسيون اللي صاار زحمة من النااس : اايه بوكرااا .. ماا شااء الله كل هالنااس جااات !!
دمعت عيونهااا : الحين جااي عشاان تشوفني يوم بس ؟؟
التفت وهو ينااظر وجهها : طياارتي المسااا يعني بوكراا راح اقضي كل النهاار معااكِ !!
جووري بقهر : يعني يومين بس ؟
اتنهد : جووري عندي شغل !!
انقهرت جووري .. هي ماا صدقت شاافته يبي يرووح عنهاا مرة ثااينة !!
جووري برجاااااء : رياان يشتغل !! الله يخليكِ خليكِ هناااا !!
كاان مستاانس وهو يسمعهااا تطلب منه يبقى هنااا .. وده يبقى جنبهااا بس ماا يقدر اهله والشركة والشغل !!
خاالد : مقدر اخلي ريااان يشتغل ويتعب لوحده واناا اجلس هناا مرتااح !!
اتنهدت جووري .. معاه حق .. تفكيرهاا انااااني بس هي مو قصدهااا هي بس تبي يكون جنبهاااا !!
جووري بهدووء : طيب
خااالد : بس بوكراا من الصبااااح ابي اشووفكِ !!
عندهاا جاامعة بوكرااا !! بس قررت بوكراا ماا تداااوم وتقضي يومهاا مع حبيبهاااا !!
جوري باابتسااامه : اووكي
اابتسم خاالد : اوصلكِ عند غلا ؟
جووري بغرور : عندي سياارة !!
رفع حااجبه : معااكِ شهاادة سوااقة ؟
جووري : اايه اخذتهاا اول ماا وصلت سوريااا .. وآشرت بيدهاا : هذي سياارتي اشترااهاا لي ساام
التفت خااالد وشااف سياارة حمراا صغيرة تنااسب نعووومة جووري وانوثتهااا
جووري بشقااوة : اووصلك ؟
خاالد وهو يتوجه للسياارة : اكيد بتوصليني اجل ببقى هناااا
ابتسمت جووري وهي تلحقه وتتوجه لسياارتهااا وتركب مكاان الساايق وخاالد جنبهاااا .. شغلت السياارة والتفت لخاالد : انت مااا معااك شنطة ؟
خاالد : لا طلعت من الشركة للمطاار ما اخذت اغرااض معي .. نااظرهاا بعيوون تلمع : كله عشااانكِ !!
ابتسمت له بخجل : اذا تبي بنرووح السوق نشتري لك ملابس وبيجاامه !!
خاالد : ههههه لا ماله دااعي بوكراا بساافر
مشت بالسياارة وهي تنزل من جبل قااسيون والزحمة جننتهااا !!
جوري وهي مركزة بالسوااقة : ووين اوصلك ؟
خاالد وهو مركز نظرااته عليهااا وينااظر حركااتهااا وهي تسووق : اقرب فندق !!
جووري : اوووكي
مشت جوري بسياارتهااا وخرجت من قااسيوون وهي تتنهد لأنهاا ارتااحت من الزحمة .. وتوجهت لفندق تعرفه .. ووقفت السياارة وهي تلتفت لخاالد : ووصلنااا !!
نااظر خاالد مبنى الفندق والتفت لهاا : اذا الفندق ماا عجبني انتِ المسؤولة بتوديني فندق ثااني !!
جووري : ههههههههه طيب .. انا واهلي كل اجاازة صيف نجي سورياا واعرف كل شي هناااا اذا ماا عجبك ابشر بوديك وااحد ثااني
ابتسم وهو يخرج من السياارة .. خرجت جووري معه ووقفت قبااله وهي تنااظر عيوونه !!
خاالد وهو ينااظرهاا : اعطيني جواالكِ
جوري باااستغراااب : ليش ؟
خاالد : ابي تكلميني من جواال غلا !!
رااقت لهاا الفكرة .. سحبت جواالهاا من جيبهااااا ومدت يدهاا له : تفضل
مسك يدهااا مع الجوااال وسحبهاااا لحضنه وضمهااا بقووة وهو ي*** بآذنهاااا : لا تتآخرين بوكرااا
جووري وهي مغمضة عيونهااااا : ان شاء الله
بعد عنهااا وهو يمشي للفندق : انتظر اتصاالكِ !!
جووري وهي تودعه بنظرااتهاااا : اووكي
اختفى عن عيونهاا وهو يدخل الفندق .. اتنهدت ورجعت لسياارتهااا واتوجهت للبيت >>>>>>>>
***********
Ksa
بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد
شهد : اهىء اهىء
ام خاالد : خلاص ياا شهد
شهد بعنااد وهي تصاارخ وتصيح : ابي خاالد !!
ندى : يمه ووينه خاالد ؟ ماا جااء لا على غدااء ولا عشاااء وجوااله مغلق !!
ام خاالد بقلق وهي تحااول تهدي بنتهاا شهد : والله مدري .. ابوكِ بجنااحه يكلم رياان عشاان يسآل عن خاالد ان شااء الله خير !!
دخل هذي اللحظة ابو خاااالد .. ام خاالد وهي توقف : ايش صاار ؟
ابو خاالد وهو يجلس : لا تخاافين خاالد عند وااحد من خويااه بالاسترااحة وبيناام عنده !!
اتنهدت ام خاالد برااحه : الحمد لله
ندى بااستغرااب : غريب اول مرة خاالد يناام برااا البيت .. اعرفه ماا يحب يناام بالاسترااحااات !!
ام خاالد : خليه يغير جووو اشووفه مضاايق هالآيااام !!
شهد كااااانت تسمع وتصيح .. اخوووهاا خالد اليووم ما بيجي البيت ؟ اخووهااا ما بيدلعهااا ويشتري لهاا حلويااات ؟ اليووم ماا بتناام عند خاالد !!
وبدآووو يحاولوووون يهدوون شهد عشااان توقف صيااح ^^
**********
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
وقفت سياارتهااا .. وخرجت وهي تتوجه للبيت .. طلعت مفتاحهااا ودخلت الشقة .. شاافت غلا بالصاالة جاالسه تشووف التلفزيون !!
انتبهت غلا لوصوول غلا وقاامت وااقفه : وآخيراا جيتِ
ارتمت جووري على الكنب وهي تغمض عيونهااااا وسكتت من غير ماا تجااوب غلا !!
جلست جنبهاااا : جوري ايش صاار ؟
جووري ببرود وهي لساا مغمضة عيونهاااا : ايش صاار ؟
غلا : ايش صاار مع خاالد ؟
فتحت عيونهاا وهي تمثل الزعل : غلا اناا اثق فيكِ واقولكِ اسراري وكذااا تسوين فيني ؟ تدرين انه ماا يحبني وجلس يكلمني بغرور وجرح مشااعري وقلبي وهو يطنز على حبي !!
انصدمت غلا وبندم : وربي مو قصدي اقوول بس كنت اكلم رياان وقال لي خالد معجب فيكِ ... مسكت يدهاا وهي تكمل : وانا كنت اشوفكِ دووم سرحاانه وادري تفكرين فيه عشاان كذاا قلت له عشاان اريحكِ مو اكثر !! بس ماا توقعت يسوي كذااا وربي
ابتسمت جووري : تدرين اني احبكِ ؟
نااظرتهاا غلا بااستغراااب !!
حضنتهاااا جوري وهي تضحك : ههههههه امزح معكِ ياا دووبه ... بعدت عنهاا جوري وهي تبتسم بعيوون تلمع : كنت مع خاالد للحين !!
رمشت غلا بصدمه : هااااه !!!!
ضحكت جووري وهي تقوول لغلا ايش صاار من وقت ماا شاافت خاالد !!
غلا وهي للحين مو مصدقه : تمزززحين ؟ كل هذاا الوقت بحضنه ؟
توردت خدودهاااا : ماا قدرت اابعد !!
غلا بضيق : بس اناا كاان قصدي من هذاا القااء الاعترااف مو اكثر .. مو انتِ تقولي البنت اللي مااا تصون نفسهاا ما احد بيصوونهااا !!
جووري وهي تووقف : اادري بس والله ماا قدرت .. نااظرت غلا وهي تكمل : احـــــــبه
غلا وهي تنااظرهاا بنص عين :مو قليل هذاا خاالد قلبكِ جووري ثاانية وغير كل قواااعد حيااتك !!
جووري : معااكِ حق حبه غير كل حياااتي !! غلا وقت اشووفه اتصرف بدوون وعي ماا اقدر اتحكم بنفسي ومشاااعري!!
غلا بغرور : الله يخليناا انا ورياان لو مااا احناا كاان حالتكم ووين ... وكملت بقهر : وجالسين انتِ وخالد تضحكوون علينااا !!
جووري : ههههههههههه المهم اعطيني جواالكِ
غلا بااستغرااب : ليش ؟
جووري : جواالي مع خاالد وبكلمه من جواالكِ !!
غلا بغرور : ياا سلام .. نوووو ماافيه !!
جووري بقهر : مو بكيفكِ
غلا : هههههههه جوااالي وبكيفي
جووري بزعل : غـــــلا يلا
غلا وهي تعطيهااا جوالهااا : هههههه تفضلي مقدر على زعلكِ !!
جووري باابتساامه : يسلمووووو
اخذت الجواال وهي تتوجه لغرفتهااا .. وقبل لا تدخل التفت لغلا : ايواا صح نسيت اقولكِ بوكراا ما بروح الجاامعة بطلع مع خاالد !!
غلا بقهر : لا عااد لهناااا وبس.. يعني سمحتِ له يتعدى حدوده معااكِ ويحضنكِ والحين اكيد بتكلمينه للصبااح جوري كل شي ولا درااستكِ
جووري وهي تتنهد : غلا وشفيكِ بس بوكراا ما بدااوم لأنه بيساافر
غلا : متى بيساافر ؟
جووري : بوكراا المساااا
غلا : بس احناا عندناا اختبااراات نهااية الاسبووع ولازم تدااومي
جوري : غلا بنقل المحااضراات منكِ .. ماا عندي غير بوكراا اشووفه قبل لا يساافر !!
غلا " حراام البنت ماا صدقت تشووفه " وبعطف : طيب خلاص برااحتكِ والمحااضراات آمري لله بخليكِ تنقليهااا مني
جووري باابتساامه وهي تدخل غرفتهااا : يسلموو قلبي تصبحين على خير
غلا : وانتِ بخير
دخلت جوري غرفتهاااا بدلت ملابسهااا ولبست بيجاامه وانسدحت على سريرهاااا واتصلت !!
***********
طـــفلة تسوولف لي عن الحب بشووويش !!
وأنـــا كذااا بشووويش .. مــــجنووووون طفلة !!
عـــــــــــند خـــــــــالد
الفندق كاان رااقي ومرتب .. دخل غرفته فصخ قميصه وانسدح على السرير وهو يقلب بجواالهاااا وينااظر رساائلهااا ومكالماتهااا .. اكثر اتصاالاتهاااا لأخوهااا ساااام وتؤم رووحي !!
عقد حوااجبه من تقصد بتؤم رووحي !!
رن جواالهاااااا بيده .. وشااف " تؤم رووحي " يتصل بك !!
قرر يجااوب .. رفع السمااعة لآذنه وسكت يسمع الطرف الثااني !!
جووري : خاالد ؟
ابتسم وهو يسمع صووتهاا : اجل تؤم روحكِ غلا ؟؟
جووري : هههه ااايه
خاالد : واناا ايش ؟
جووري : انت رووحي كلهااااا !!
ابتسم برضااااا من جواابهاااا ^^
جووري : عجبك الفندق ؟
خاالد : مو انتِ اخترتيه أكيد بيعجبني !!
سكتت جووري وهي للحين مو مصدقه انهااا تكلم خاالد ^^
خاالد ب*** : جووري ؟
جووري : اممممم ؟
خاالد : ابي ااسمعهااا !!
فهمت قصده .. ردت ببرااءة : تسمع ايش ؟
خاالد : انتِ فااهمة قصدي !!
ابتسمت : طيب قوولهاااا انت اول !!
خاالد : بس اناا طلبتهاا قبلكِ !!
جووري : بس انااا بعد وودي ااسمعهاااا !!
خاالد بصووته اللي يسحرهااا : أحـــــــــبكِ
دق قلبهاااا بقووة : واناا بعد
خاالد : وانتِ بعد ايش ؟
جووري بصوتهااا المبحووح : أحــــــــبك
خاالد : ابي اسمعهاا مرة ثاانية !!
جووري : أحــــــــــبك
خاالد : جووري ابي ااسمعهاااا لين اغفى !!
جوري وهي ترمش بعيوونهاااا : لين تغفى !!
خاالد : اايه
جووري : بس ..
قااطعهااااا : عشاااني !!
ابتسمت بحب : اووكي
خاالد : يـــــلا اسمعكِ !!
جووري ب*** : أحـــــــــبك
أحـــــــــبك
أحـــــــــبك
أحـــــــــبك
أحـــــــــبك
أحـــــــــبك
أحـــــــــبك
للحين مو مصدق انه دخل حياااتهاااا !! للحين مو مصدق انه جاالس يكلمهااا ويسمع صووتهااا وانفاااسهااا !! خااايف يكون حلم ويصحى منه !! غمض عيوونه وهو يسمع صووتهااااا المبحووح اللي يعشقه يردد كلمة أحــــــبك !!
************

نهاااية الـــــبارت الــــــ19ـــتاســــــع عــــشر


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
قديم 23 - 6 - 2013, 01:47 AM   #30


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



الـــــبارت الــــــ20ـــعــشروووووون

صـــــباح يــــــوم جـــديد
عـــــــــــند خـــــــــالد
تحرك باااانزعاااج من صووت رنين الجوااال .. مد يده وهو يتحسس السرير ويدورعلى الجواال اللي قطع عليه نومته وازعجه .. فتح عيوونه بصعووبة وعدل جلسته وهو ينااظر المكاان حووله .. رفع اللحااف وشااف جواال جووري يدق .. سحبه وهو يقرأ اسم المتصل !!
ســــــــام " يتصل بك "
حط الموباايل ساايلنت وتركه يدق برااحته وقاااااام وااقف وهو يتوجه للحماام !!
************
عــــــــــــند جــــــــــــوري
نااايمة بهدووء ورااحة .. بس ازعجهاااا صووت غلا اللي طقت بااب غرفتهاا وتصاارخ : جووووووري يلا بتآخر ع الجاامعة !!
انقلبت لجهة اليمين : طيب طيب يكفي صرااخ
غلا بعنااد صاارت تصااارخ : يعني خلاص صحيتِ ؟؟؟؟؟؟
دفنت رااسهااا تحت المخدة وهي شووية وتصيح .. امس ناامت متآخرة لأنهاا كاانت تكلم خااالد !!
غلا : جوووووووووووووووري ؟؟
بعدت المخدة وبقهر : خلاص خلاص صحيت
ابتسمت غلا ورااحت تكمل لبسهااااااا >>>>>>>>>
اماا جووري اول مااا اختفى صووت غلا رجعت تكمل نومتهااااا ^^
بس ثواااني واتنهدت بضيق وهي تسمع رنين الجواال جنبهاااا .. مدت يدهاااا وسحبت الجواال وردت بدوون ماا تنااظر الرقم !!
جووري بصووت نااايم : هلا
تخدر من بحة صووتهااااا اللي زااادت من نومهاااااا : حيااات خاالد للحين ناايمة ؟
فتحت عيونهاا وهي تحااول تستووعب الصووت .. ناظرت شااشة الجوااال ..وعدلت جلستهاا وهي ترمش وتعدل صووتهاااا : خااالد ؟؟
ابتسم : وشفيكِ مستغربة ؟
جووري بحرج : احم رديت من غير ماا انااظر الرقم !!
خااالد : كنتِ ناايمه صح ؟
جووري : اايه
خاالد ب*** : ازعجتكِ ؟
ابتسمت : لا ... وكملت بقهر : بس غلا ازعجتني من الصبااح وهي تصاارخ
خاالد بحب : ماا عااش من يزعج حياااتي !!
توردت خدودهاا من كلامه وسكتت .. عمرهاا ماا اتخيلت تكلم خاالد وتصير حبيبته وحياااته !!
حس بخجلهاااا : حيااتي متى جاايه ؟ مطووله ؟
ابتسمت : دقااااايق واكون عندك !!
خاالد : اممممم دقاايق كثير بس ايش اسووي ماا عندي حل غير الانتظاااار !!
جووري : ماااا راح اتآخر حبيبي
ابتسم : انتظركِ
جووري : اوووكي بااااي
خاالد : دقيقة !!
جووري : هلا ؟
خاالد : قووليهاا قبل لا تسكري !!
جووري ب*** : أحـــــــبك !!
*************
Ksa
بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد
دخلت الصااالة وهي تسلم على امها بابتسااامه : صبااح الخير
ام خاااالد : صباااح النوووور
جلست وهي تناااظر الضيق بوجه امهااااا .. ندى بااستغرااب : يمه وشفيكِ ؟؟
ام خاالد وهي تتنهد : شهد رااح تجنيني من امس ماا اكلت شي والحين ما تبي تنزل تفطر ومو رااضية ترووح الروضة !!
كشرت : عشاان خاالد ؟؟
هزت ام خاالد رااسهااا بالمواافقة
ندى وهي تمسك يد امهاا : يمه ما عليكِ اليوم بيجي خاالد وتااكل معاااه واذا اليووم ماا راحت الرووضة ماا يآثر
ام خاالد : بس شهد زودتهااا ماا يصير كذاا هي متعلقة بخاالد مرررره !!
ندى : يمه خااالد هو السبب !! معطيهاا وجه ومدلعهااااا زياادة !!
ام خاالد : معااااكِ حق اناااا اليوم بكلم خاالد بهذاا الموضووع
وقفت ندى وهي تبوس رااس امهااا : طيب يمه اناا بروح الحين توصي شي ؟
ام خاالد : ماا فطرتِ ؟
ندى بعجلة : بفطر بالجاامعة تآخرت
ام خاالد : الله يحفظكِ
************
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
عــــــــــــند جـــــــــــــــوري
وقفت قداام المرااايه وهي تناااظر شكلهااااا .. كاانت لابسه بنطلوون جينز وتيشرت احمر مكتووب عليه بالابيض اي ميس يو .. وعلى خصرهااا حزااام ابيض عريض .. سحبت شمااغه من سريرهاااا ولفته على رقبتهاااا !!
ابتسمت وهي تتنفس ريحة عطره .. نااظرت شعرهاااا المنثوور على ظهرهاا واكتاافهااا وقررت تتركه كذاا على رااحته !!
سحبت شنطتهاااا الكبيرة البيضاااء وخرجت من غرفتهاااا .. شاافت غلا جاالسه تنتظرهااااا .. توجهت لهاا باااابتساامه : صبااح الخير
غلا وهي تصفر : وااااوووو جوري ايش هالحلاوة ؟ .. غمزت لهااا : كل هذااا عشااان خاالد ؟
توردت خدودهاااا : وجع .. ونااظرت لبسهاااا : ترى لبسي عاادي مثل كل يوم بنطلوون وتيشرت !!
غلا بعنااد : مااادري احسكِ اليووم غير ^^
جووري بغرور : اايه احسن عشاان ماا ينااظر غيري
غلا : هههههههههه غيوورة ... انتبهت لشمااغ : هذااا شمااغ خاالد ؟
جوري بعيوون تلمع : اايه
ابتسمت : الله يوفقكِ معااه
جووري : آميين .. وكملت وهي تتنهد : خاايفة !!
غلا بااستغرااب : من ايش ؟
جووري : خاايفة اخسره .. خاايفة يخوون ثقتي .. خاايفة احبه اكثر ويتركني !!
غلا وهي طمنهاا : ماا اتوقع وااحد ترك شغله واهله عشاان يتسلى !! .. لا تخاافين ان شااء الله انه صاادق !!
جووري بخووف من الاياام الجاايه : ان شااء الله
غلا وهي تمسك يدهاا : جووري لا تخلين سالفتي مع فيصل تآثر عليكِ صدقيني مو كل الشباااب كذاا وان شااء الله نهاايتك مع خاالد زوااج !!
لمعت عيوونهااا وهي تتخيل نفسهااا زووجته وتحمل ااسمه !!
جووري وهي تضغط على يد غلا : اناا ماادري وشلوون قاادرة تقوولي كذاا بعد فيصل ؟؟ بس ان شااء الله ربي بيعووضكِ احسن منه !!
ابتسمت بآلم : خلاص قلبي سكرته !!
انتبهت للآلم اللي لمع بعيوونهاااا .. وبمرح عشاان تغير الجوو : اليووم مااا بوصلكِ الجااامعة !!
غلا بقهر : لا والله وانا جاالسه انتظر مين من الصباااح ؟
جووري وهي توقف : هههههههه اذا ووصلتكِ بتآخر على خاالد !!
غلا وهي توقف معهاااا : مالي شغل بتووصليني اوول
جووري وهي تغمز لهاا : وانااا اقدر ارفض طلب لتؤم رووحي
غلا : فديتكِ يلا
خرجوووو من الشقة .. واتوجهوو لسياارة جووري وركبوووو >>>>
جوري وهي تشغل السياارة : اليوم كم محااضرة عندناااا ؟
كشرت : ااربعة !!
جووري : ههههههه انتبهي للمحااضراات عشاان تقدري تفهميني
غلا بقهر : اايه انتِ انبسطي وانا اتوهق بالمحااضراات
جوووري : هههههههه ايش اسووي مالي غير غلا حبيبتي
غلا بنص عين : اايه اضحكِ علي بكلامكِ
جووري وهي تمد يدهاا وتشغل المسجل وترفع الصووت : هههههههههه فديت كلامي كله عسل
ابتسمت غلا وهي تلاحظ تغير جووري وروقااانهاااا .. كله هذااا من تآثير خااالد !!
التفتت للشبااك وهي تدعي انه خاالد يكون صاادق مع جووري وماا يجرحهاااا مثل مااااا جرحهاااا فيصل !!
*************
KSA
عـــــــــــند ريـــــــــــان
بيده الجواال يكلم اخته شووق .. وباليد الثاانية يجهز الاورااق اللي بيااخذهاا معه الشركة !!
رياان : اهااا وكيف لقيتِ الجاامعة ؟
شووق : حلووة بس كبيرة مررره
ريااان : هههههههه فيهاا اكثر من قسم اكيد بتكوون كبيرة !!
ابتسمت : اايه اسيل ماا قصرت اخذتني لقسم الازيااء وبعدين رااحت قسمهاااا
رياان : حلوووو يعني مرتااحة ؟
شووق : اايه الحمد لله بس ...
سكتت وهي ماا تدري تكمل ولا لأ !!
رياان بااستغرااب : بس ايش كملي ؟
شووق بتردد : البودي قاارد !!
عقد حوااجبه : وشفيهم ؟
شووق بخجل : يلاحقووني مثل ظلي وربي فشلة بالجاامعة !!
رياان بجدية : لا مو فشلة وانا طلبت منهم !!
شووق : بس رياان أناا ...
قااطعهاااا : شووق لا تحاولين .. احناا اتفقنااا من الاول البودي قاارد بتبقى معكِ
اتنهدت بضيق : طيب
انتبه لضيقهاااا بس طنشه .. اذا سمع كلامهاا وسحب البودي قارد رااح تكون بخطر !! هي بنت ولحالهااا بالغربة !!
رياان : يلا بسكر الحين برووح الشركة .. توصي شي ؟
شوق : سلامتك
رياان : الله يسلمكِ سلام
شووق : مع السلامة
سكر من شووق وخرج من جنااحه وهو ينزل ويتوجه لغرفة الاكل .. شااف ابوه وامه .. سلم عليهم وجلس يفطر !!
رياان وهو يااخذ خبزة : كلمت شووق قبل شووية
ام رياان بلهفة : وشلوونهاااا ؟
رياان باابتساامه : بخير
ابو رياان : داومت بالجاامعة ؟
رياان : اايه امس كاان اول يووم
ام رياان بحزن : والله اشتقت لهااااا
رياان : يمه ان شااء الله بكل اجاازة بتجي هنااا
اتنهدت ام رياان : ان شااء الله
***********
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
غلا بااستغراااب : جووري وشفيكِ خففِ السرعة !!
جوري وهي تضغط على البترووول اكثر : تآخرت على خاالد
غلا : اذا تآخرتِ شووية احسن ماا نسوي حاادث !!
جووري : ههههههه تفااولي خير حاادث مرة وحدة !!
غلا : والله ماادري عنكِ .. اذا درى ساامي عن سرعتكِ بيااخذ منكِ السياارة !!
جووري : واكيد غلا حبيبتي ماا راح تقوول له عن سرعتي
غلا وهي ترفع حااجبهااا : الا بقووله عشاان ثااني مرة ماا تسرعي
جووري بقهر : غلا ماا يصير تقوولي لساام .. أناا خويتكِ وبنت عمكِ وبنت خالتكِ !!
غلا : اايه عشااان كذااا اناااا اخااف عليكِ
وقفت السياارة عند بوابة الجاامعة : وانااا اخااف على نفسي
غلا : اايه وااضح .. فتحت بااب السياارة والتفتت لهاا : اعطيني جواالي !!
جووري : اايه صح نسيت .. التفتت وسحبت شنطتهاا من ورااء وطلعت الجواال : دقيقة بس اتصل بخاالد
اتنهدت غلا : طيب بسرعة المحااضرة بتبدأ
رفعت الجواال لآذنهااا .. وثوااني وصلهاااا الرد : هذي الدقاايق حقتكِ ؟ مرت نصف سااعة ؟
جوري بحرج : سووري والله دقاايق واكون عندك
خاالد : دقاايق ولا نصف سااعة ثاانية ؟
جووري : ههههههه لا والله دقاايق بس .. كنت اوصل غلا للجامعه والحين هي بتااخذ جوالهااا عشاان كذاا اتصلت
خاالد : طيب فهمت بتلقيني عند بوابة الفندق
ابتسمت : طيب بااي
خاالد : مع السلامة
سكرت من خاالد وهي مبتسمة .. مدت يدهااا وهي تعطيهاا الجواال : تفضلي
اخذت جواالهاااا وهي تنزل من السياارة .. وقبل لا تسكر الباااب : جوري انتبهي لنفسك ولا تسوين مثل امس !!
فهمت قصدهاااا : ان شااء الله
غلا : يعني كنتِ تنصحيني ماا اتعدى حدودي مع الشباااب والحين انتِ جالسة تسوي العكس واناا انصحكِ !!
جووري : طيب خلاص فهمت والحين يلا سكري البااب تآخرت
غلا بعنااد : مو قبل ماا توعديني انكِ ما تخلينه يتعدى حدوده معااكِ وما تخلينه يحضنكِ مثل اامس !!
توردت خدودهاااا : خلاص واالله فهمت
غلا بااصرارر : اوعديني !!
سكتت جووري وهي خاايفة توعدهاا وتضعف قداامه مثل اامس !!
جووري : خلاص ان شااء الله ما اخليه يقرب مني
غلا : قوولي اوعدكِ !!
جووري بضيق : اووف يلا غلا .. وربي تآخرت
اتنهدت بااستسلام : برااحتكِ سلام
جوري : مع السلامة
سكرت غلا الباااب ودخلت الجاامعة .. وانطلقت جووري بسياارتهاا لمكااان ماا ينتظرهاا خاالد .. ومع سرعتهااااا بدقاايق وصلت له !!
**********
عـــــــــــند خـــــــــــالــــد
كااان راايق لأنه صبااحه كاان على صووتهااااا .. وكاان مشتاااق لشوووفتهاااا .. بس روقااانه اختفى وهو يشوووف شعرهااا يطير للورااء بسسب الهوااء لأنهاا فاتحة كل شبااك موجود بسياارتهاااا .. وراافعة صوووت الأغاااني !!
ووقفت سياارتهاااا .. وصووت اليساااااا انتشر بااالمكاااان !!
اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك
خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
ياا ويلي ياا نااري
قولي ازااي ادااري
شوقي ولهفة قلبي في قربك
حتى واحناا سوى
بتنور سنيني
وبيكبر حنيني
قرب مني
تعال في حضني
واملى حيااتي هوااا
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
غيرني في ثوااني
احسااسي اللي جااني
اول مرة
احس الدنياا حلوة في عيني كدااا
ايه اتمنى تااني
فيك كل الامااني
دنتااا مليت الدنياا علي بالاشوااق والهنااا
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك
خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك
قبض كف يده بعصبية وهو يااخذ نفس " اهدى يااخاالد اهدى "
مشى وهو يفتح باااب السياارة ويركب جنبهاااا .. وبهدووء : صبااح الخير
جوري باابتساامه : صباااح النووووور
زاادت عصبيته وهو يشووف لبسهاااا .. نااوية تجننه .. مد يده وطفى مسجل السياارة !!
ابتسمت بعفووية وهي تمشي بالسياارة " يمكن ماا يحب يسمع اغااني من الصبااح !! "
جووري : وشررااايك نرووح نفطر ؟
خاالد وهو ينااظر الشواارع من الشبااك عشاااان ماا ينااظر لبسهاااا : برااحتكِ !!
ابتسمت بشقااوة وهي تحااول تستكشف حبيبهااااا .. اكتشفت انه ما يحب يسمع اغااني من الصباااح !! واكتشفت هدووءه بالكلام بالصبااح !!
سمعت رنين جواالهااا .. التفت لخاالد وشاافت جواالهااا بيده !!
خاالد : اخووكِ ساامي من الصبااح يتصل !!
جووري بسرعة : جااوبته ؟
خاالد : طبعااا لا
ابتسمت وهي تمد يدهااا اليمين له وتسووق بيد وحدة : اعطيني جواالي
رفع حااجبه : بتكلمينه وانتِ تسووقي ؟
جووري بعفووية : اايه عاادي
خاالد : انتبهي للسوااقه وانا بجااوب وبحطه لكِ سبيكر !!
رجعت يدهاا اليمين لدركسوون وهي تبتسم " فديته يخااف علي " : اووكي
ضغط خاالد بيده على الجواال وهو يجااوب ويحطه سبيكر !!
سامي : جوري ؟
جوري : هلا ساام
ساامي بقلق : صار لي سااعة اتصل وشفيكِ ماا تجااوبي ؟
جوري وهي مركزة بالسوااقة : كاان جواالي ساايلنت الحين انتبهت له
ساامي : وينكِ فيه ؟
جوري : راايحة الجاامعة !!
ساامي : ابي اشوفكِ اليوم ابيكِ بموضووع ضروري
عقدت حوااجبهااا : موضووع ايش ؟
سامي : وقت اشووفكِ تعرفين !!
جوري : اوكي تعاال لي المساااا
سامي : اوكي اتفقناا اخلص من الناادي واشووفكِ المساا
جوري : طيب قول لي شوية من الموضووع !!
ساامي : قلت لكِ وقت اشوفكِ تعرفين
جوري : ساااام تكفى لا تخليني اقلق وانا افكر بالمووضووع
اتنهد : طيب تذكرين خويي اللي امتحنكِ بالسوااقة واعطااكِ الشهاادة
جوري بااستغرااب : ايواا
ساامي باابتساامه : كلمني ويبي يخطبكِ
سكتت وهي مصدومه .. التفتت لخاالد وما قدرت تفهم ملامحه !!
ساامي بااستغرااااب : جوري ؟
جوري وهي ترجع تناظر الطريق قداامهااا : احم هلا ؟
ساامي : وشراايكِ بالموضووع ؟
جووري : خليني اافكر !!
سامي : اووكي وان شااء الله المسااا نتكلم بالمووضوع اكثر
جوري : اوكي .. ساام انا وصلت الجاامعة بسكر الحين
ساامي : اوكي سلام
ضغط بقووة على الجواال وهو يسكر الخط .. التفت للشبااك وهو يحط يده على فمه ويحاول يمنع عصبيته من الانفجااار " اول شي شكلهاا وهي بالسياارة والاغااني العاالية وثاانياا لبسهااا والحين خطبتهااا .. اتخيل انه هذاا اللي خطبهاا شاافهاا بهالملابس وشاف جمالهااا وشاف حركااتهاا وهي تسووق .. ولا وتقوول لأخوهاااا خليني افكر !! إذا هو وجالس جنبهاا وتسوي كذاا اجل من ورااه ايش تسووي ؟؟؟؟؟
وقفت السيارة وهي تلتفت له .. بلعت ريقهااا من ملامحه : خاالد وصلناا !!
خالد بحدة : اليووم بتساافرين معاااي !!
جووري بصدمه : اايش ؟؟
التفت لهاا : اليوم بحجز لكِ وبترجعين معي السعوودية !!
جووري : خاالد لا تصدق الكلام اللي سمعته وتتضاايق انا اكيد برفضه !!
خاالد بسخرية : اايه وااضح عشاان كذاا قلت لأخووكِ خليني اافكر !!
اتنهدت : لأنه مو معقوول ارفضه بسرعة بسوي نفسي اافكر وبعدين اارفضه
خاالد بااصراار : اليوم بتساافرين معي وما ابي ااعترااض
جوري : خاالد مقدر عندي جاامعة وبعدين ايش اقول لأهلي ؟؟
خالد : مالي شغل قولي اللي تقوولينه
جوري : بس ..
قااطعهاااا : يعني ارجع السعوودية اخطبكِ من اابوكِ وانت مو فيه ؟
سكتت وهي مو مصدقة .... وب*** : تخطبني ؟؟
خاالد : اجل وش شاايفتيني جاالس العب ؟؟؟؟
حست بسعاادة تغمرهاااا.. بيخطبهاااا ؟؟ بتصير زوجته وتحمل اسمه !! يعني هو صاادق معاهااا وما بيتركهاا مثل فيصل وبااقي الشباااب !!
جووري باارتبااك ممزووج بخجل : طيب بساافر بس مو اليووم
خاالد : مو بكيفكِ !!
جوري برجااء : خاالد افهمني عندي جاامعة واختباارت نهااية الاسبوووع واليوم ما داومت وما رحت الجاامعة عشااانك !!
خاالد : خلاص جوري قولي انكِ ماا تحبيني وما تبي ترتبطي بي
جوري بضيق : خاالد انت تدري اني احبك .. بس اتخيل اترك جامعتي وارجع السعودية ايش اقوول لأهلي ؟؟ اوعدك اخلص اختباارااتي والحقك
اتنهد خاالد بصبر .. ما يبي يضغط عليهااا ويضاايقهاااا .. وبنفس الووقت يبي يملك عليهاا عشاان يقدر يتحكم فيهاا و عشااان يبعد عنهااا كل رجل يفكر فيهااااا !!
نااظرهاااا : متى تخلص اختباارااتكِ ؟
جووري : نهااية الاسبووع .. عندي بس اختباارين
خاالد : نهااية الاسبووع بتكون ملكتنااااا !!
قلبهاا صاار يدق بقووة : طــ طيب
خاالد : عندكِ اجازة بعد الاختباارت ؟
جووري : اسبووع بس .. يعني ببقى بالسعودية اسبوع وارجع هناا !!
قرر يسكت الحين .. بس يملك عليهاا بيتحكم بكيفه !!
جووري باابتساامه وهي تفتح بااب سياارتهاا : يلا ننزل
هز رااسه بالموااقفة وفتح بااب السياارة ونزل معهاا وهم يتوجهووااا للمطعم عشاان يفطرووو !!
**************
ksa
بـــــــيت ابـــــو ســعود
"جناح سعود ونوف "
سعود : يلا نووف تآخرت ع الشغل
نووف وهي تلبس عباايتهاا : خلصت .. يلا
فتح البااب وخرج سعوود من الجنااح ومعااه نووف
سعود : انتِ السبب اذا قاال لي رياان ليش تآخرت !!
نووف : هههههههه ماا عليك حبيبي ادخل مكتبك وطنشه
سعوود : هههههههههه عزالله انطردناااا من افكااركِ
نووف : هههههههههههه
شافوو ام سعوود بالصاالة سلمووو عليهاااا وخرجووو .. وصل سعوود زووجته عند اهلهاااا وكمل طريقه للشركة !!
**************
بـــــــــيت ابــــــــو خـــــــالد
سمعت ام خاالد رنين جرس الفيلا .. طلبت من الخداامه تفتح وثوااني وشاافت بنتهاااا دخلت !!
نووف باابتساامه : صبااح الخيرررر يالغاالية
ابتسمت بحناان : صبااح النوور هلا والله بنتي
بااست رااسهااا وجلست جنبهاااا : هلا فيكِ شلوونكِ يمه ؟
ام خاالد : الحمد لله بخير
نوف وهي تفصخ عباايتهاا وشيلتهااا : دوووم ان شااء الله .. التفتت حولهااا : اشووف البيت هاادي !!
ام خاالد : ابووكِ رااح الشغل وخالد من امس ناام عند خوويه .. واختكِ ندى رااحت جاامعتهااا وشهد فووق بغرفتهااا !!
نووف بااستغرااب : من متى خاالد يناام براا البيت ؟
ام خاالد بقلق : صاار له كم يووم مو عااجبني حااله خليه يغير جوو
نووف : ليش وشفيه ؟
ام خاالد : ماادري وقت سألته قاال مشااكل بالشغل وبس !!
هزت رااسهاا بالمواافقه : اهااا ان شااء الله خير .. شهد ماا عندهاا رووضة اليووم ؟
ام خاالد : الا عندهاا بس ماا رضت ترووح
نووف : ههههههه فديتهاا ليش ؟
اتنهدت : جاالسه تنتظر اخوهاااا !!
نووف : ههههههههه دلووعة خاالد ... ووقفت وهي تتوجه للدرج : برووح اشوفهااا
توجهت نووف لأختهاا وام خالد كملت شرب قهووتهااا !!
************
يتبع >>>>>>>


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني لموضوع: بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحل النهائي لمشكله مواضيع السحر والشعوذه بالمنتديات هاك منع السحر الــســاهر همس تطوير المواقع والمنتديات 3 5 - 5 - 2023 08:39 PM
بشويش يابرد الشتاء هب بشويش كم عاشقن ماهو حوالين خله مزيونة الخليج همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 4 12 - 12 - 2015 06:29 PM
ايا اختاه ضميني جروح الم همس الشعر والقوافي 5 3 - 3 - 2014 07:20 AM
بشويش ضميني على الصدر تكفين سجات التهاويل همس الشعر والقوافي 6 14 - 12 - 2013 01:37 PM
تكفين ثم تكفين يابنت تكفين لاتدنسين جروح الم همس الشعر والقوافي 14 3 - 10 - 2013 06:00 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:28 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO