:: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :همس الشوق)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :عيونها لك)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :الــســاهر)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :الــســاهر)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه والله لا اجيب راسك كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 1 - 2014, 03:28 AM   #31


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



((الجزء الخامس والعشرون ..........))



حمد :جاهزه

دانه بفرح :ايه يلا مشينا

مشينا لعند البحر واتفق حمد مع العامل يلف فينا البحر ركبنا وانا طايره من الفرح مر اليوم مثل الحلم انبسطت

كثير بعدها رجعنا للشاليه

حمد ببتسامه :انبسطتي

دانه :كثيييييييير

حمد :طيب ياميره دانه وش خاطرك فيه بعد

دانه :ممممم

حمد:لا الشيخه راعية طويله انا قلت بتقول لا سلامتك مشكور

دانه تخصرت :ياسلام

حمد :هههههههههه خلاص طلبي وانا انفذ

دانه بجراءه :ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا

حمد بضحكه :خير

دانه :هههههههههههههههههههههههههههه

حمد :ههههههههههههههههههههههه



سهام :وين احمد عنك

اسماء بقهر :اكيد متنقع عندها ببيت اهلها جعلها الموت ان شاءالله

سهام :لا تدعين بعدين تنقلب الدعوه عليك

اسماء :والله من القهر الي بقلبي

سهام :يمكن هذا جزاءك وعقوبه من الله على القهر والظلم الي سببتيه لاحمد

اسماء بعدم مباله :بلا كلام ماله داعي ولا تفتحين مواضيع انتهت

سهام بجديه :ليه مافكرت انه هذا الصدق هذا الي صار درس لك

اسماء :سهام بتتكلمين بالموضوع هذا بسكر

سهام :هذا انتي اذا صار الموضوع مو من صالحك تجاهلتيه

اسماء تصرف :شلون الغبيه دانه

سهام :ليه تقولين عنها كذا ماكنت اول صحبتك وحبيبة قلبك

اسماء :ابد عمرها ماكانت غير تسليه لي انتي عارفه ان عمري مارفقت بنت اقل من مستواي المادي

سهام :اجل ليه رافقتيها

اسماء :ابد تعرفين صاحبتي هدى

سهام بقرف :ايه استغفر الله مو قلتي بتتركين الاشكال ذي

اسماء :المهم هي حطتها ببالها وعجبتها وهي ماكانت تعطيها وجه قلت انا اسهل الطريق لها بس بعدها

اخوك تزوجها

سهام وهي مو مصدومه لانها تتوقع من اختها الاسوء :طيب وبعد ماتزوجها

اسماء :قلت بما ان حمد صديق احمد الروح بالروح ممكن تاثر عليه وهو بدوره ياثر على احمد ويستعجل

الزواج

سهام :الصراحه انا صرت اخاف على نفسي منك

اسماء :شوفي طول مانتي مو ضارتني بشئ فانت بالسليم

سهام :يعني لو بالغط ضريتك ممكن تسوين ايش

اسماء بضحة نذاله :صدقين ماراح يعجبك ردي

سهام :انا مستغربه من قدرة التمثيل الي عندك يعني الي يشوفك يقول انتي المظلومه والطيبه مو الظالمه لكن

انتي تخلينه من الصعب يكتشفك يعني لو ماطحت عليك بفعلتك السوداء ولا كانت ظنيتك بريئه وماتطلع منك

الاشياء هذي

اسماء ما عجبها سير الموضوع :يلا بس باي

وسكرت قبل لا تسمع رد سهام





دانه استغربت من نومته على الكنب وهو عاقد حجاته :حمد ..حمد

حمد منسدح على الكنب :مم

دانه لمست جبينه فيه حراره شوي وبخوف :حمد انت تعبان

حمد بتعب :لا شوية صداع

دانه :تبي اجيب لك بنادول

حمد :ايه

دانه رحت المطبخ وطلعت من الثلاجه شوربه من الي امس وسخنتها وصبيت له عصير ووديتها

دانه :حمد قوم عشان تشرب الشوربه وتاخذ الدواء

حمد :لا مو مشتهي حاجه بس عطيني الحبه

دانه :مايصير تاخذها وانت على جوع

حمد :خايفه على

دانه اربكني سؤاله :طبيعي بخاف عليك لانه اذا تعبت ببتلش فيك

حمد كشر وجهه:كيف
دانه بلعت ريقي :يعني راح اشتغل لك ممرضه اذا اشتد تعبك وغير كذا راح انحبس ولا اقدر اروح ولا اجي

حمد بضيقه :اها ..شيلي الاكل مو مشتهي

دانه اصريت عليه :لازم تاكل عشان تخف

حمد بحده :شيليه

دانه خفت منه بس قويت نفسي :لا ماراح اشيله وبلا دلع اطفال واخلص اكل

حمد استغرب عدم خوفي منه :...............

دانه بثقه :لاتظن اني بخاف مثل قبل قلت لك دانه الخوافه راحت

حمد بتنهيده :ودانه الي تحب حمد

دانه "موجوده وتموت فيك بعد ":ماتت بعد

حمد انسدح مره ثانيه :خلاص ماابي الحبه ولا الاكل

دانه كسر خاطري :براحتك



رن جوالي وفرحت :هلا وغلا

منى :اهلين فيك

دانه :شلونك وشلون امي وابوي واخواني

منى :كلهم بخير ويسلمون عليك

دانه :الله يسلمك ويسلمهم

منى :طيب انتوا مازلتوا بالشاليه

دانه :ايه مازلنا ليه

منى بفرح :تتوقعين احنا وين الحين

دانه :مدري وين

منى :حنا بالبحر قريب منكم

دانه :والله

منى :والله احنا وخالاتي وخوالي كلنا موجودين وهنادي بعد معنا

دانه :وناسه

منى :يعني بتجين

دانه :ان شاءالله

منى :يلا تعالوا احنا بنخيم ليوم الجمعه

دانه بخبث :وخالتي ام عادل موجوده

منى :ايه هي وعيالها

دانه "طيب ياحمد انا اوريك ":اوكي ان شاءالله بنجي وبنام بعد

منى :اوكي ننتظرك

دانه :يلا باي

منى :باي




هنادي :بتجي

منى :ايه

هنادي :وناسه

منى :ايه والله من زمان عن هالجمعه الحلوه

رن جوال هنادي وطلعته وابتسمت منى عرفت من ابتسامتها انه نايف واخذت منها الجوال بسرعه

منى :خيييييييييييييير حتى هنا مو مرتاحه منك

نايف بغيض :انت منين تطلعين لي حرام عليك عقدتيني بحياتي

منى :هههههههههههههههههههه وهذا المطلوب

نايف بقله صبر :خلصي عطيني هنادي

منى :هنادي ماتبيك تقول ملت منك زهقت طفشت خلاص فك عنها

هنادي شهقت :منيو ووجع عطيني الجوال

منى بنذاله تقوم عنها عند باب الخيمه :مافي انت هنا ملك لنا يعني تنسين نايف والي خلفوا نايف مو

كفايه مستولي عليك ومانشوفك الا مره بالاسبوع

نايف :وانت شتبن وش حارك مرتي وكيفي

منى :بس بس ولا كلمه قلت لك لا تحاول ماراح اعطيك اياها

نايف عصب :منى خلصي عطيني زوجتي

منى :مافيه ولا تحاول تدق بقفل الجوال هههاي

وسكرت الجوال وقفلته

هنادي :منى بلا مصاخه وعطيني الجوال

منى تلعب بحواجبها :نو نو نو

هنادي :يمه شوفي بنتك

ام عماد تضحك مع الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هنادي :يمه اقولك شوفيها وتضحكين

ام عماد :وهي صادقه من تزوجتي انتي ودانه مانشوفكم خلاص اليوم اجازه منهم يعني ماولهتي علينا

هنادي :الا بس هذا زوجي مااقدر اصبر عنه لازم اشوفه او اسمع صوته على الاقل

عماد :احم احم

ام عماد :تغطوا يابنات

ام عادل :ادخل ياعماد

عماد :السلام

الكل :وعليكم السلام

عماد :ها يا خلاتي العزيزات شلونكم

الكل :بخير وانت شلونك

عماد :بخير جعل ربي يسلمكم

الجده :وانا ياولدي مالي رب تسلم على

عماد يروح لعندها ويحب راسها :انتي الكل بالكل يالغلا شلونك

الجده :بخير دامني شفتك وسمعت صوتك

منى :ايه خلف الله علينا لهم الكلام الحلو ولنا الخناق والتهزئ

عماد :لانك تستهلين والحين انتي شلون الرجال يقولك عطيني مرتي تسكرين الجوال بوجهه

منى :ولل وصل لك الخبر

عماد بضحكه :شيسوي مسكين وصل حده منك "ولف على هنادي "قومي رجلك برا ينتظر

هنادي :ياسلام طاقها سالفه وتاركه من زمان ينتظر وتوك تقول

منى :شفت ياخوي خير تعمل شر تلقى هذا جزاء الي يعمل الخير عشان كذا انصحك خلك مثلي صر نذل

عماد :صادقه من اليوم لا طيبة بعد اليوم نذاله وبس

هنادي :عدال يالطيب كانك مو انت اساس النذاله ببيتنا اجل من وين تعلمتها الساحره الي جنبك

عماد ومنى :هههههههههههههههههههههههههههههه

طلعت هنادي لنايف :هلا حبيبي

نايف ببتسامه :هلا فيك قلبي

هنادي :تبي شئ

نايف :ايه ابي نتمشى مع بعض شوي يقولون المشي زين للحوامل

هنادي :اوكي

نايف :لحظه شوي "ويعلي صوته "ياخت منى خلي الجوال ينفعك لانه صاحبه الجوال عندي موتي قهر

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما منى ماقدرت ترد لان اخوها موجود



المغرب صحى حمد والصدع خف عليه :ها يادانه وش مخططتك اليوم

دانه :ممم ودي نروح عند البحر

حمد :واحنا وين اجل

دانه :ادري اقصد البحر الاصلي مو بحر الشاليهات

حمد :اها

دانه :ها موافق اتجهز

حمد :يلا جهزي

وطيران اخذت لي شنطه صغير لملابسي ولبست لي بنطلون جينز وتيشرت ابيض وطلعت له

وركبنا السيارة وصرت اقوله يروح يمين ويسار لحد ماوصلنا لخيمة اهلي وهو مو عارف

دانه وانا امثل الاستغراب :مو كانه نايف

حمد مستغرب :ايه نايف ومعه اختك

دانه :شوف الخيانه جاين البحر ومايقولون

حمد فهم لعبتي :ايه خيانه شايفتني دلخ ماافهم

دانه ببراءة :انا

حمد :لا انا ليه اللف والدوران ليه ماقلتي من البدايه ان اهلك هنا

دانه بدلع :يعني لو قلت لك بتجيبني

حمد :.........................

دانه نزلت من السيارة بسرعه عشان مايغير رايه وتوجهت للخيمه :السلام عليكم

الكل بفرح :وعليكم السلام

دانه من بعد ماسلمت عليهم وجلست :منى شفيك مبرطمه

ام عماد :ههههههه معصبه من نايف

دانه :ليه شصار

ام عماد قالت لي السالفه كلها

دانه :ههههههههههههههههههههه صادك

منى :دانوه واصله حدي من هالغثيث

دانه :طيب وش رايك اراضيك

منى :شلون

دانه :ودك تركبين دبابات

منى :والله

دانه :ايه بس مااوعدك لحد مااقول لحمد

منى :مادمه بتقولين لزوجك الغثيث من الحين اقولك الجواب لا

دانه :ههههههههههههههه لهدرجه صاير غثيث وهادم للذات

منى :واكثر بس مدري كيف متحملته


:احم احم

ام عادل :لحظه عادل

بعد ماتغطينا دخل :السلام

الكل :وعليكم السلام

جلس جنب جدتي وصار يسولف ومثل ماتوقعت حمد ماتعب من الدق على وانا اتجاهله "خلك ياحمد ان

ماهبلت فيك مااكون دانه "

بعد فتره جاى اخوي راكان :دانه

دانه :هلا

جاى بجنبي :كيفك

دانه :بخير وانت

راكان :تمام وانتوا مع ازواجكم مشغلينا مراسيل لكم لايكون بعد منى مستوليه على جوالك

دانه بضحكه :لا

راكان :اجل ليه ماتردين على زوجك

دانه :ركون ابي منك طلب قول تم

راكان :تم

دانه عطيته جوالي :ابيك تحطه بسارة حمد من غير مايحس

راكان استغرب :ليه

دانه : انت سوا الي قلت لك عليه وبس

راكان :طيب بس قومي رجلك يبيك

دانه :طيب

قمت وشفت حمد موجود ينتظرني وباين عليه التعصيب

دانه ببرود:هلا حمد بغيت شئ

حمد ماسك نفسه :الحين ليه ماتردين علي

دانه بتمثيل :ليه انت دقيت

حمد :تنكتين انتي شوفي جوالك كم اتصال جاك مني

دانه وانا افتح شنطتي وامثل اني ادور :يوه وين الجوال

حمد :مو بشنطتك

دانه :لا مدري وينه

حمد هدى شوي :يمكن نسيتيه بالشاليه

دانه :لا انا جبته معي

حمد :دوري عدل بالشنطه

دانه :دورت

حمد:يمكن بالسياره

دانه :يمكن اذا رحت شف

حمد بغيره :من عندكم بالخيمه

دانه ببلاها :خالاتي وبناتهم

حمد :ومين بعد

دانه :حريم خوالي وبناتهم

حمد رفع حاجبه :وغيره

دانه حطيت صبعي على فمي :ممم جدتي

حمد بقلة صبر :وعادل

دانه مسكت نفسي لا اضحك :شفيه

حمد :يعني مو موجود

دانه :الا ليه

حمد :وليه تجلسين مادامه موجود

دانه :وين اروح يعني

حمد :تطلعيم من الخيمه لحد مايروح

دانه :وان شاءالله تبيني اجي لخيمة الرجال واجلس عندكم

حمد بقهر :لا طبعا

دانه تخصرت :وين تبيني اجلس اذا طلعت يعني

حمد :تدقين على واجي لك ونتمشى

دانه :مم تصدق ماجى على بالي بس ليه مااجلس وهو موجود

حمد :بس

دانه بانتصار :يعني تغار

حمد يضيع الموضوع :ايش هالكلام الفاضي

دانه :وانا اقول كلام فاضي بعد لانه ماله داعي لان عادل مايعني ليشئ غير انه ولد خالتي وبس

حمد يحاول يخفى فرحه :يعني ماتحبينه او تفكرين فيه

دانه :ابدا

حمد :ليه

دانه :لاني عفت الرجال وكرهتهم بسببك

حمد بخيبة امل :وانا معهم

دانه :انت اولهم

حمد بضيق :ليه

دانه :يعني كل الي سويته فيني وتبيني احبك

حمد :....................

دانه :بس في امل اني ممكن احبك مرة ثانيه

حمد ناظر فيني :...................

دانه :لو حسيتك تغيرت وصرت تراعيني وتراعي شعوري وصرت تحترمني وتحبني ممكن احبك مرة ثانيه

حمد :....................

دانه نظرته حسيت منها انه متقبل كلامي :طيب حمد ابي اطلب منك طلب

حمد :ايش

دانه :وابيك ماترديني وتكسر عيونهم

حمد :مين

دانه :ناس يقولون انك مستحيل توافق لانك غثيث

حمد كشر :مين ذولي

دانه :تبي الصراحه اهلي كلهم يقولون انك ثقيل طينه وحتى يخافون يقربون منك

حمد بصدمه :انا

دانه :ايه انت شفت كيف نظرات اهلي فيك ابيك توافق على طلبي عشان تبين لهم انك طيوب وحبوب

حمد :وانتي تظنين اني طيوب وحبوب

دانه "صدق لا قالو ان الرجال طفل كبير ":اذا وافقت على طلبي ايه بتكون

حمد :وايش هو

دانه :ابي نركب دباب انا والبنات

حمد :بس ولا يهمك تركبون

دانه بفرح :والله

حمد :والله

دانه:طيب وننام هنا معهم

حمد :ايش

دانه :الله يخليك حمد وافق

حمد ببتسامه :موافق بس بشرط

دانه "الله يستر ":الي هو

حمد :وشو المقابل

دانه :يعني ايش

حمد بخبث :برضى باقل شئ "وياشر على خده "

دانه حمرت حيا منه :لا حمد اي شئء ثاني

حمد بخبث اكثر :مم يمكن مايعجبك بس ترا ان قلته مافي تراجع

دانه خفت من ضحكته :خلاص خلاص موافقه

حمد ياشر على خده :يلا

دانه قربت منه عشان ابوسه بس تفجات به انه جرني وباسني بفمي بعدت عنه بسرعه وانا منحرجه والوضع

ساعده انا بالخيمه مسوين زي التعريشه الصغيرة للبنات عشان نقابل البحر

حمد بفرح :الحين اقول موافق

دانه بوزت له :سخيف

حمد :ههههههههههههههههههههههه


 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 03:30 AM   #32


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



((الجزء السادس والعشرون ....)))




منى :اصلا باين من وجهك انه مارضى

دانه :.......................

منى :ايه عارفه زوجك ثقيل الطينه ماراح يوافقك واكيد خرب علينا

دانه مو قادره امسك ضحكتي :.......................

حمد :اها يعني انتي الي تقولين عني ثقيل الطينه

منى خافت :....................

حمد :عشان كذا عقابا لك كلهم بيركبون الا انتي

دانه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى مازالت مصدومه :...................

دانه كسر خاطري شكلها :خلاص حمد توبه ماتعيدها سماح هالمره

حمد بضحكه :بس بشرط

دانه تخصرت :نعععععععععم

حمد :ههههههههههه لا يروح بالك بعيد مو زي شرطك هذا الشروط لك انتي وبس

دانه بخبث وهمس :وحريمك الباقي

حمد "ابد ماهو لغيرك انتي انتي وبس ":وحريمي الباقي "وبهمس بعد "

منى طلعت على حقيقتها :وايش شرطك يااستاذ حمد

حمد :امممم افكر لحظه

منى :لا والله اخاف تحط لي شرط تعجيزي

حمد :هههههههه لا بس ابيك ماتقولين عني ثقيل دم مره ثانيه

منى بتفكير :مم احاول بس بشرط

حمد :ايش

منى :انت تخفف منها

حمد ماستوعب :اخفف ايش

منى :ثقالة دمك

حمد :ههههههههههههههههههه

دانه :يلا نجهز

حمد :يلا

منى طارت للخيمه :وناااااااااسه

حمد :هههههههههه والله ان اختك فله

دانه :ايه هي من زمان كذا بس انت كنت حاط بينك وبين اهلي كلهم وماكنت ماخذ بالك منهم

حمد :مو بس في هذا في اشياء كثيرة ماكنت ماخذ بالي منها

دانه "حسيته يقصدني بالكلام بس تصنعت عدم الاهتمام":يلا طيب روح احجز

حمد :اوكي



ركبنا الدبابات وانبسطنا كثير وبعدها نزلت لان البنات سووا سباقات وانا مالي بالسرعه خبره

هنادي :نايف ابي اركب

نايف :ماينفع نسيتي انك حامل

هنادي برجا :بس شوي عن خاطري

نايف :قلبي جنيتي ناويه على الي ببطنك

هنادي بزعل :افففففف

نايف :ههههههههه زعلتي

هنادي :وخر عني بس انت تركب ايه وانا لا

نايف :ياربي على الزعلانين مااقدر انا

هنادي :..............

نايف :هنادي

هنادي :.............ز

نايف :هنادي

هنادي :.............

نايف :هنوده قلبي

هنادي:............

نايف :هنوده حياتي ردي لا اتهور الحين

هنادي خافت :ها

نايف ماسك نفسه لا يضحك :وشو ها قولي نعم لبيه امر مو ها واللح تحسسينس اني انادي

الشغاله

هنادي شهقت :انا تشبهني بشغالتكم الي تخرع

نايف :هههههههههههههه لا والله مو اشبهك عارف الفرق بينكم فرق السما عن الارض بس انا

اقصد بالرد لما اناديها هذا جوابها "ويقلدها "ها

هنادي تضربه على كتفه :سخييييييييييف

نايف :ههههههههههههههههه

هنادي مبوزه :...........

نايف :قلبي تبين تركبين

هنادي بفرح :اي

نايف :خلاص اذا ولدتي ركبتك وعشان خاطرك بس بروح اركب

هنادي :ياسلام وش دخل خاطري بركوبك

نايف :ايه اذا ركبت انا كانك انتي ركبتي صح

هنادي بقهر :لا لا مادامني مااركب انت ماتركب بعد

نايف :ليه مااركب مريض ولا حامل

هنادي :مالي دخل مثل مااعاني تعاني ولا ابو ببلاش

نايف :هههههههههه خلاص ولا يهمك مو راكب بس فرديها

هنادي تمد له لسانها :...............

نايف :ههههههههههههههههههههههه

الا بمنى جايه بسرعه وتحفه
نايف بعصبيه :ياخببببببببببببببله

هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :وتبين تركبين بعد ها تضحكين على

هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى رجعت له :اقول انت الخبل

نايف :لا تعالي عطيني كم كف بعد

منى بعربجه :لا تتحدى اقول

نايف يلف على هنادي :متاكدين انها بنت

هنادي :والله انا للحين شاكه بالموضوع يعني لولا الشعر الطويل ولا الحلق ولا كان شكيت

نايف :عادي الحين الشباب يطولون الشعر ويحطون الحلق يعني حتى الشيفه شيفة ولد

منى بقهر :مالك دخل فيني ولد بنت وبعدين خلاص قررت اتغطى عنك

نايف :لا حالف انا لا تكفين بموت لاتتغطين

منى :افففففففففف منك

حمد :شصاير على هالصراخ

منى :حممممممد تعال شوف اخوك ثقيل الطينه ذا

حمد :ههههههههه انتقل اللقب له اجل

منى :ايه خلاص من اليوم ورايح هو ثقيل الطينه والغثيث

نايف :موافق اذا بتفكيني من خشتك وبتقلبين لحمد موااااااااااااااااااافق

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههه

منى :حمد احسن من وجهك اقول حمود

نايف :اكشخ قطت الميانه الاخت اخصصصص من قدك صار وا الفصاعين يدلعونك

منى بقهر :حممممممممممد

حمد بضحكه :نويف اترك منى بحاله تراها بحمايتي

منى :هاهاي ورني ايش بتسوي الحين يالغثيث

نايف بقهر :الحين صرت غثيث ها "ويلف على خمد"اسمع ترا هاللقب كان لك

منى :هذا قبل لاعرف انه طيب وحبوب لاني قبل لااحتك فيه كنت اخاف منه

حمد "معقوله كنت مخيف لهدرجه ":والحين

منى :لا الحين عرفت انك طيب وماالوم دانه اذا حبتك ودافعت عنك

حمد :هي تدافع عني

منى :ايه صايره محامية دفاع لك ماترضى عليك بشئ ابد

حمد بفرح :والله

منى من غير ماتحس حزنته :بس صار لها فترة مااشوفها تحامي عنك اهزء فيك ولا كانه الاالعيد عندها

حمد "يعني صدق ماعادت تحبني ":.............

منى :حمد

حمد :.......................ز

نايف :يالحبيب حمد

حمد :هلا

نايف :منت ماشي المخيم الكل دخل

حمد انتبه انه مافي حد موجود :ايه يلا



راكان :يلا مااستوى العشاء

عادل :بس اشتغل لنا انت ماتشبع مو توك ماكل من الحلا والورق العنب

راكان :وتسمي ذا اكل

بندر :هههههههه عادل تركه لا ينقلب عليك وياكلك تراه افه

راكان :بنيدر اتركني بحالي

بندر :اصغر عيالك بنيدر

راكان :اسفين بس انت عارف لما اجوع اتهور

بندر :ايه عارفك والله ياخوفي بكره تتهور وتاكلناتظنا اكل

راكان :والله مااستبعد هالشئ اذا كنت جوعان وماشفت اكل ليش لا

عادل شال الحافظه الي فيها شوي الحريم :يلا انا بودي اكل الحريم

حمد :ليه انت ليه مو راكان

الكل استغرب من حمد

نايف :حمد شفيك

حمد استوعب ان الكل يناظره :اقصد ليه ماتخلي راكان احسن هو الاصغر فيكم يعني عن الاحراج

وانت عارف

عادل بضيقه من حمد :عادي انا ولد خالتهم ماني غريب

حمد فهم انها هالتلميح له :مااظن انه في احد غريب هنا ولا انا غلطان

عماد حس بالوضع توتر :وانت صادق ياحمد مافي غرب عندنا يلا راكان قم خذالحافظه وودها

راكان :طيب

بندر بنذاله :ترا حاسبين القطع بدق عليهم اسالهم اذا ناقص شئ

راكان بقهر :اقول اسكت لااجي اطب عليك اذا انت بايع عمرك

بندر يتصنع الخوف :لا والي يرحم والدايك ماني بايع عمري "وراح تخبى ورى حمد "انقذني يالنسيب

سوف يتوطى ببطني

عماد :ههههههههه ابوك يالفصحى

الكل معدا عادل الي يطالع حمد بغيض :ههههههههههههههههههههه

راكان :ايه خالك شاطر وعلم يوصلكم ويتعداكم لاحد يقرب مني

نايف بثقه :ماتقدر اسطحك واتوطى ببطنك

راكان يلعب بحواجبه :ايه انتوا مااقدر "وهو ياشر على حمد ونايف "بس حريمكم اقدر

حمد بتهديد :رويكين خليك بعيد عن حرمتي "وشدد على كلمة حرمتي "

راكان :يمه تصرع مع هالعيون مدري اختي شلون متحمله

حمد بثقه :قول ذايبه

بندر :وانا اشهد الي ماتقدر تقولك لا اذا قلنا لها تجلس وتسهر تقول لا مااقدر اترك حمد لحاله

حمد فرح بالموضوع عشان يقهر عادل :ايه هذا المره السنعه الي تدور راحة رجلها

نايف :والله ونعم التربيه خواتكم مافي منهم بس

عماد :بس ايش

نايف :بدون زعل اختك منى انا اشك انها اول مايتزوجها رجلها بيذبح عمره

بندر وعماد يطالعون بعض :ههههههههههههههههههههههههههههه

نايف: شفيكم

بندر :حتى انت والله حنا كنا نقول من قبلك هالكلام ولا كنا نجننها ونقول لامي لاتستغربين

اذا شفتي بنتك راجعه من اول ليله

عماد :ايه وتشوفينه يعطيكم فوق مهرها مهر ثاني ويقول اخذوها بس

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

نايف :والله اختك مصيبه اذا نشبت بالواحد

بندر :ههه تتكلم عن معناة اشوف

نايف :ااااااااه ماحد خرب على فترة الخطوبه غيرها

عماد :لا الاخ حاقد

نايف :اخخ خلها بالقلب

بندر :بس بالذمه مو عسل على ثقالة دمها

نايف :احيانا الله يخليها لكم وعقبال مااشوف تيسها جاي وفاكنا منها

:احترم نفسك ولا تقول عنه تيس

نايف بخرعه :ابي اعرف من وين تطلعين لي انتي "ويلف على الشباب "ترا اخرتي على يدها

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

منى بغيض :امممممممممين

بندر :طيب خير وش عنك قاطه خشتك

منى :وين الكباب ماجبتوا الا دجاج

بندر :لحظه

منى وهي تاخذ الدجاج :اقول حمود

حمد بضحكه :هلا

منى :بالعافيه على قلبك اما الباقي لا لانهم حشوا فيني

حمد:الله يعافيك

نايف :روحي لاتقلب الايه وتصير اخرتك على يدي

منى تمد لسانها له :ماتقدر وحمد موجود صح حمد

حمد :صح

نايف :كملتوا غثيث وغثيثه مااقول الا الله يعين دانه عليكم

منى :عسل على قلبها

حمد "يالله قد ايش حلوه هالجمعه وانا المغفل الي كنت حارم نفسي منها ":تسلمين يلا اكلوا عدل انتي

وزوجتي مااوصيك عليها

عادل طالعه بغيض وقام

منى :لا توصي حريص



اليوم الثاني مشينا ورجعنا الشاليه بعد الجلسه الحلوة على العصر جالسه اتفرج على التلفزيون سمعت

حمد ينادي :نعم

حمد :تعالي

دانه رحت للغرفه وماشفته بس سمعت صوت الباب يتسكر :يمه خوفتني

حمد يقرب ويطالعني من فوقي لتحتي :سلامتك ياقلبي من الخوف

دانه صرت ابعد وهو يقرب وبارتباك :في شئ تيبي شئ

حمد بصوت رايق :ابيك

دانه ارتبكت ازيد :حمد ماني فاضيه للعبك

حمد يقرب اكثر ويحاوط خصري :ومن قال اني العب

دانه صرت ارجف وانا بين يديه :ححمد

حمد يقربني لصدره :عيونه وروحه

دانه حاولت افكه عني :بعد

حمد :مجنون انا لوتركتك ولا بعدت عنك

دانه وشويه بصيح :حمد بعد

حمد يهمس لي :اشتقت لك

((الجزء السابع والعشرون ........)))


دانه :.............

حمد بنفس الهمس :مااشتقتي لي

دانه مو قادره اقاوم اكثر مااقدر مااستسلم لحضنه اشتقت له وبصوت يرتجف :للا

حمد بثقه :تكذبين

دانه :لا ماكذب

حمد رفع وجهي لوجهه :طالعي عيوني وانت تقولين انك مااشتقتي لي

دانه نزلت عيوني بسرعه :............ز

حمد :شفتي انتي مازلت تحبيني ومتاكد انك اشتقت لي

دانه :......................ز

حمد يحضني اكثر :كنت متاكد انك مازلت تحبيني ياقلبي

دانه "اااااااااه ياحمد ":..........................

حمد رفع وجهي مره ثانيه وصار يبوس جبيني بعدها خدي وانا مستسلمه له :قلبي انتي

دانه "تكذب على تكذب ":......................ز

حمد قرب من شفتي بس بعدته عني بعنف مدري كيف جاتني القوة :بعد عني بعد انا مو لعبه عندك

حمد استغرب من انفعالي :.............

دانه"لا ياحمد مو كل مره تسلم الجره عارفه النظره هاذي وحفظتها لا ماراح اعيش نفسي باحلام عارفه ايش

نهياتها " بديت اصيح :حمد حرام عليك مو عشان انا احبك تبي تلعب فيني والله تعبت تعبت من هالحاله

"وبصراخ "لا ماراح اسمح لنفسي ارجع لحالتي الي قبل متى مابغيتني جيتني بالحنان وارومانسيه

ومتى مامليت ضربتني واهنتني على اقل واتفه الاسباب كفايه ياحمد العذاب الي عيشتني فيه

تعععععععععععععععبت حرام عليك ارحمني ماني قادره اتحمل

حمد :..................

دانه وانا اشاهق :كل يوم اقول صبري يادانه بكره بيحبك وبيندم انه مد ايده عليك بيندم انه علا صوته عليك

بس انت ولا هامك وكل يوم تزيد عن الي قبل انا اكتشفت حاجه انك اناني ياحمد مايهمك الانفسك وماتدور

الا راحتك وغيرك بالطقاق

حمد :........................

دانه صرت مااشوف من دموعي وصوتي بدى يختفي من صراخي :مو كفايه اني صابره وساكته على

زواجاتك الي تحسسني بالنقص وعدم الامان تجي تكمل بالضرب حمد طول ماكنت معك كنت اخاف

حتى وانا بحضنك الي المفروض يكون اامن مكان للمره والي هو حضن زوجها لكن انا لا كنت انام

وادعي ربي انه يدوم هالهدوء وافرح وابني امال بانك تغيرت لكن بعدها ترجع وتهدم احلامي

ليه ليه كل هذا عشان كف بس انت تستهاله يعني لو اني الحين طلعت وصادفني عادل وعمل مثلك

وش تبيني اسوي له ابوسه

حمد عصب ومسكني من ذراعي :ناويه على عمرك

دانه ماهمني الم ايدي من مسكته كان همي افرغ هالالم المتجمع بقلبي :يعني تصرفي صح معك

حمد ومركز نظره لي :..................

دانه ناظرت عيونه وكملت بتحدي :لو ينعاد هالموقف راح اتصرف نفس تصرفي وراح اعطيك الكف

واعرف اني ماندمت عليه ابدا

حمد :...................

دانه :واذا تبي تعرف اذا مازلت احبك ايه احبك ومااتخيل حياتي من دونك بس انت ذبحتني وكسرتني

ياحمد حطمت انوثتي وحطمت كياني كمره وماراح ينفعك حبي لاني .............

حمد بخوف :لانك ايش

دانه"خلاص ماعاد فيني اتحمل هالحمل لحالي " بصوت عالي :بسببك ماعاد اقدر اصيييييييييييير ام مااقدر

اصيييييرام

حمد بصدمه :.................

دانه انهرت على الارض وصرت ابكي قهر :.............حرمتني من اجمل احساس ممكن تعيشه اي بنت

حرمتني من حلم كل بنت بانها تكون ام

حمد مو مصدق :مين قال هالكلام

دانه :...............

حمد رفعني له :تكلمي من قال

دانه وبصوت مبحوح :الدكتور بسبب طيحيتي صار صعب على اني احمل

حمد "لا لا مستحيل "تركني وطلع وانا رحت انسدحت على السرير وكملت بكي لحد مانمت من التعب

اما حمد صار يدور بالشوارع لحد ماوصل للبحر "انا السبب انا الغبي الي حرمتك ياقلبي من انك تكونين

ام وهذا ربي عقابني وانحرمت من ولدي الي لحد الحين مو راضي يصحى ااااااااااااااااه انا غبي غبي

واستهل بس دانه دانه البنت البريئه ماتستاهل اخذتها ورده توها تتفتح للعالم وخليتها ورده ذابله

ماحمدت ربي على النعمه الي عطاني اياها وماقدرت وجودها الي كل رجال يتمنها زوجه له

جمال وحلا وطفولة شكلها ست بيت وحنونه ماعمرها شكت او تطلبت كانت مريحتني وانا مثل

الثور رفست نعمتي بيدي اااااااااه يادانه لو تدرين قد ايش انا ندمان ....والله والله لاسفرك واوديك

احسن المستشفيات للعلاج وباذن الله ماترجعين الا وانت حامل بولدي او بنتي والله لعوضك عن كل

دمعه نزلتها عيونك بسببي ااااااااه يارب انها تقدر تسامحني يارب سهل دربي وامري يارب "





رجعنا للفيلا وصار كل واحد يتحاشى النظر للثاني



ريهام :حبيبي

احمد :هلا قلبي

ريهام بتردد:بسالك سؤال بس ابيك توعدني انك تجاوبني

احمد :على حسب السؤال

ريهام :حبيبي الله يخليك عشان الي ببطني

احمد :طيب سألي

ريهام :ليه تزوجت اسماء ولا تقول مجبور تقدر ترفض انت مو بنت

احمد بتنهيده :هاذي سالفه طويله

ريهام :وانا ماعندي شئ اسمعك

احمد :اوعديني انه الي بتسمعينه مايطلع من هنا

ريهام :اوعدك

احمد :لانه مافي حد يعرف اني اعرفه غير حمد

ريهام تشوقت :طيب قول

احمد :من ثلاث سنين ونص كانت اسماء دايما تجي عندنا بالبيت وتتميلح بوجهي والي فهمته من اخواني

انها تحبني بس انا ماكنت انظر لها لالطريقه هاذي كنت اعتبرها بنت عمي وبس حتى اختي كثير عليها

لاني اسمع من خواتي ان مشيهامش ولا بد هي وسمعتها بالجامعه المهم على كثر مااتجاهلها هي يزيد

اصرارها

ريهام :طيب وبعدين

احمد :ركدي لاتصيرين مطيورة ولا تقاطعين

ريهام :طيب كمل

احمد :المهم فكرت شلون اقطع الامل عندها قلت لاخواتي يوصلون الخبر لها اني ناوي اخطب بس

ماابي حد من العيله ولا افكر فيهم لانهم مثل خواتي توقعتها بتزعل وخلاص بتنتهي السالفه بس

ريهام متفعاله :ايش

احمد :شقلت

ريهام :خلاص "وتاشر على فمها انها خلاص مو متكلمه "

احمد :صار الي عمر ي ماتوقعته يصير وخصوصا من واحده من اهلي كنت بيوم راجع من العمل هلكان

وكانت موجوده ومااهتميت المهم طلبت من الشغاله تجيب لي كوب نسكافيه جابته لي وانا من غير مااشك

بحاجه شربته ورحت لغرفتي وانتبهت لنفسي اليوم الثاني وانا صدري عاري وانا مو متعود انام من غير

البيجامه بس ماحطيت ببالي دخلت الحمام اتروش وانا راسي مصدع مره بس انفجعت من ابوي الي دخل

وهو يصارخ باعلى صوته

احمد بخوف :خير يبه شصاير

ابو خالد بعصبيه :كل تبن ولا تقول يبه يالخسيس

احمد مو مستوعب ايش يصير :ليه يبه انا ويش سويت

ابوخالد :من غير ولا كلمه بكره تملك على بنت عمك اسماء

احمد انفجع :بس يبه انا ماابيها

ابوخالد :ولا كلمه يالحقير والله ان ماحضرت بكره على المغرب وتوقع على العقد لاانت ولدي ولااعرفك

سامع

احمد :يبه

ابوخالد بصراخ :ولا كلمه ولا كلمه وانا قلت لك بكره وخلني مااشوفك حاضر لاتشوف الي مايسرك

لاوظيفه ولا بيت يضفك راح اتبرا منك دنيا واخر وهذا انت سمعت

وطلع ابو خالد واحمد مو مستوعب الي صار

ريهام :وبعدين شصار

احمد :رحت اسال امي وشفتها نفس الشئ ماتكلمني ومعصبه دقيت على حمد لانه هو الي ممكن يطلعني من

حيرتي وياليتني مادقيت :خير ياحقير ياوطي الي حتى حرمة القرابه ماقدرتها على الاقل قدرت العشرة الي

بينا

احمد :حمد شصاير فهمني

حمد :لا يالبرئ مو عارف

احمد :حمد وغلاتك عندي مو عارف ايش تتكلم عنه

حمد :تفووووووووووه عليك

وسكر السماعه بوجهي حاولت كذا مره ادق عليه وجواله مقفل رحت له البيت طلع لي عمي وعطاني

من الكلام الي يغث يئست من اني اعرف ايش الموضوع اليوم الثاني رحت لبيت عمي ووقعت العقد

وصارت اسماء زوجتي وبعدها طلعت من البيت من غير لااكلم حد على طول دقيت على اسماء ابي اعرف

الموضوع

اسماء بخجل مصطنع :هلا

احمد :اهلين

اسماء :مبروك

احمد من غير نفس :الله يبارك فيك ..اسماء

اسماء :نعم

احمد حسيت اني ماراح اعرف شئ منها ولا راح اخذ لا حق ولا باطل :لا خلاص تامرين على شئ

اسماء بخيبه امل :لا سلامتك

سكرت منها وعلى طول توجهت لحمد وكنت عارف انه بيكون عند واحده من حريمه دقيت الجرس

ومثل ماتوقعت موجود بالشقه لانه هي شقه واحده كل يومين تجي واحده فيهم

اول مافتح الباب كان بيقفل الباب بس قدرت ادخل :حمد والي يرحم والدايك فهمني لاتخليني مثل الاطرش

بالزفه فهمني ايش صاير

حمد بغضب :تبي تفهمني انك مو عارف يالنذل

احمد :اقسم بالله اني مو عارف ايش تتكلمون عنه وليه الكل محاربني وليه غصبتوني من زوجاي على اختك

حمد مو مصدق :لا برئ صدقتك اذا انت تقول انا شفت الصور

احمد باستغراب :اي صور

حمد بقهر :صورك يالتبن وانت مع اختي يالتبن ولا تهددها اذا تكلمت بتذبحها

احمد مو مستعوب :انت ايش قاعد تقول

حمد :لا تمثل البرائه

احمد شفت القران بوجهي واخذته :اقسم لك بهالكتاب العزيز اني مو عارف انت تتكلم عن ايش او عن الصور

الي اهدد اختك فيها

حمد حس من كلامه انه صادق :طيب كيف والصور الي تثبت هالشئ

احمد :ذبحتني بالهصور اي صور

حمد :صور تجمعك انت واختي بالفراش

احمد مو مصدق :انت وش تقول والله العظيم اني مااحتكيت باختك ابد حتى اني لما اسلم اكون بمكان

وهي بمكان

حمد :كيف تفسر وجودها بغرفتك وهي شبه عاريه وبين ايدينك

احمد وعيونه بتطلع :متى والله يحمد واقسم لك بربي اني مالمست اختك ولا قربت منها

حمد طلع الجوال ووراه الصور :وهذول ايش

احمد مو مصدق كانت صور له هو واسماء بحضنه :كيف ومتى وشلون مااذكر

حمد :لا تدعي البرائه يااحمد كل شئ واضح

احمد وانتبه لشئ :هي متى قالت لكم

حمد مستغرب من سؤاله :امس

احمد :وماقالت متى صار هالكلام

حمد :تقول من اسبوعين

احمد بثقه :كذابه

حمد :ايش

احمد اخذ الجوال وكبر الصورة على الساعه الي عند السرير والي تبين الوقت والتاريخ :هذا يثبت
ان هالكلام صار امس وامس كان الكل بالبيت وانت عارف ان غرفتي مقابله لغرفه البنات واي صوت

بيسمعونه لو اني اعتديت عليها او قربت منها

حمد مصدوم :اجل كيف صار هالشئ

احمد :علمي علمك بس الي انا متاكد منه اني امس مااذكر شئ من بعد ماوصلت البيت كل الي اذكره

اني رجعت البيت وشربت لي كوب نسكافيه ومن بعدها مااذكر شئ


حمد من غير ولا كلمه طلع طيران من البيت وراح لاسماء ومسكها وصار يضرب فيها لحد ماعترفت

بانها خدرتني وسوت كل هالشئ عشانها تحبني وتبي تكون زوجتي ومن بعدها انهارت عليهم وودوها

المستشفى وقال الدكتور انها مريضه نفسيه ومعها انفصام بالشخصيه وبعدها قال لي عمي اني

مااقول لحد سبب زوجنا وطلب مني لا اتركها ولاابين لها اني عرفت بسبب زواجي منها لانها يوم قالت

لهم انهم مايقولون لي عن السالفه عشان مااكرها المهم صار على صعب اني اتركها خوف من ان حالتها ممكن

تسوء ومن بعدها سكرنا على الموضوع وتقبلتها بحياتي

ريهام بحزن :ياعمري عليك وانت ساكت ومستحمل

احمد بتنهيده :..............

ريهام قامت وحضنته :ياقلبي عليك

حمد يحضنها اكثر :الحمدالله على كل حال وهذا ربي عوضني فيك

ريهام :ان شاءالله ربي يقدرني واسعدك ياعمري

احمد ببتسامه :امين ربي لا يحرمني منك

ريهام : ولا منك

احمد :ياعمري انتي

ريهام :اها عشان كذا حمد جاى معك وقال انها ماتجيب عيال

احمد :هي الحقيقه ريهام ماتقدر تجيب عيال بسبب الادويه الي تاخذها تضر بالجنين

ريهام :اها بس هذا وخر الغموض عن سبب جيت حمد معك يخطب

احمد :طول عمرك ذكيه

ريهام :يعني عشان يعوضك صح

احمد :حمد من بعد السالفه وهو يحاول يراضني ويدور اي حاجه يسعدني فيها حتى لو كانت على حساب

مصلحة اخته لانه عارف اني انظلمت منها

ريهام :حبيبي انا ابي ارجع لاهلي ماابي اجلس هنا

احمد :ليه

ريهام :الصراحه اخاف على نفسي وعلى الي ببطني منها

احمد :ياقلبي لا تخافين طول ماانا موجود

ريهام :بس

احمد يحضنها :كفايه هالاسبوعين الي جلستيهم هناك والله حسيت اني يتيم وضايع من غيرك يهون عليك

ريهام بحنان وتمسح على راسه :لا مايهون على ياقلبي انت


دانه اول مارجعنا ارسل لي رساله يطلب فيها مني اجهز شنطته لانه بيسافر وماكنت مستغربه هالتصرف

بس الي استغربت منه انه خيرني بالجلوس عند اهلي "وشددعلى كلمة "لحد ماارجع ولا تجلسين هنا

قلت له اني بروح عند اهلي


منى :واو وناسه اجل بكره ماني رايحة المدرسه

دانه :ليه

منى :ابي نسهر اليوم لحد الصبح مثل ايام قبل

دانه "ااااااااااه ياليتني ارجع بنت بلاهموم ياليتني ارجع مثل ماكنت ":فكره حلوة

منى :الا وين حمودي

دانه :هههههههههه من حمود

منى :زوجك

دانه :الله رجال طول بعرض وتقولين له حمود انا الي اكون زوجته ماتجرات اقول

منى :مشكله التخلف يعني زوجك عادي انك تدلعيه

دانه "ماتدرين يامنى ":ممكن "وحبيت اغير الموضوع "شرايك نهبل بهنادي

منى عجبتها الفكرة :كيف

دانه :ندق عليها الحين ونغريها بالاشياء الي بنسويها

منى على طول اخذت جوالي ودقت :هلا هنود

هنادي تتثاوب :اهلين

منى :بس بس شفطتيني لو اني مو متمسكه بالكنب كان انا من زمان بحلقك وجع

هنادي :يوجعك خلصي فيني النوم

منى :تدرين مين عندنا الحين

هنادي بعدم مبالاة :مين يعني

منى :دانه وبتنام عندنا اسبوع بعد وهذا حنا نجهز لسهره معتبره

هنادي طار النوم من عيونها :والله

منى :والله وانا بكرة بغيب وبجهز الحين الموكا والفشار والبيبسي وشغلات السهره

هنادي متفاعله :والافلام

منى :والافلام روكين جايب افلام حاجة ماحصليتش

هنادي :جايه جايه ومايعوقني بشر

منى ببتسامة نصر :ورجلك

هنادي :انا اعرف له يلا باي

منى :اذا ماجيت بعد نص ساعه بنبدء طقوس السهره

هنادي :اذبحك انتظروني

منى :هذيه بالطريق واااي وناسه

دانه :ههههههههه ودي اشوف شكل نايف الحين

منى تتخيل شكله :هههههههههههههههههههههههههههه


نايف :وش يوديك هالوقت نامي وبكره الصباح اوديك

هنادي مبرطمه :لا ماابي ابي اروح الحين مالي دخل

نايف :ياقلبي الحين انا تعبان وابي انام بكره اوديك يلا نامي الحين

هنادي بدلع :حبيبي يلا لاتكسر بخاطري والله من زمان عن سهراتنا

نايف :وش يفرق الحين ولا بكره انت اذا رحتي بتطبرين المخده وبتنامين

هنادي :يلا حبيبي عشان خاطر البيبي

نايف :والله بس عشان خاطرك انتي مو خاطر حد

هنادي بفرح تبوس خده :تسلم لي ياحلى رجل بالعالم

نايف يقرص خدها :لو ماوافقت كان صرت العن رجل بالعالم ها

هنادي :ابدا انت مافي مثلك بالوجود وعسى ربي يخليك لي ولا يحرمني منك


منى :والله منتي سهله سويتيها

هنادي :لا في هالفتره مايقدر يرفض لي طلب لاني على قولته صايره حنانه

دانه :والله كاسر خاطري نايف يلحق عليك ولا على اختك

منى :والله هذا حظه يتحمل ولا ابشرك جاي الدور لرجلك تر ا خلاص اخذت عليه

هنادي :هههههههه الله يعينه يلا على الاقل تخفين عن نايف

منى :ياسلام لو تتحقق امنيتي

دانه بستهزاء :وايش امنيتك

منى تقوم تبعد عنهم :انكم تطلقون ونرجع نعيش مع بعض

هنادي وانا شهقنا :....................

هنادي :الله لا يقول يالخايسه

دانه :منى جنيتي هذي امنيه بالله عليك

هنادي :لا الحين تاكدت انها مو صاحيه

منى :ول ول كلتوني وينكم يانيف وحمد تشوفون حريمكم شوي عروقهم بتنط

دانه وهنادي :ههههههههههههههههههههههههه

هنادي :محد مونسنا كثرك

منى بغرور :اي عشان تعرفون قيمتي

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه

بدينا سهرتنا وجلسنا نتفرج على الافلام والاكل شغال والشرب بعدها جاوا راكان وبندر وانضموا لنا



 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 03:31 AM   #33


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



((الجزء السادس والعشرون ....)))




منى :اصلا باين من وجهك انه مارضى

دانه :.......................

منى :ايه عارفه زوجك ثقيل الطينه ماراح يوافقك واكيد خرب علينا

دانه مو قادره امسك ضحكتي :.......................

حمد :اها يعني انتي الي تقولين عني ثقيل الطينه

منى خافت :....................

حمد :عشان كذا عقابا لك كلهم بيركبون الا انتي

دانه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى مازالت مصدومه :...................

دانه كسر خاطري شكلها :خلاص حمد توبه ماتعيدها سماح هالمره

حمد بضحكه :بس بشرط

دانه تخصرت :نعععععععععم

حمد :ههههههههههه لا يروح بالك بعيد مو زي شرطك هذا الشروط لك انتي وبس

دانه بخبث وهمس :وحريمك الباقي

حمد "ابد ماهو لغيرك انتي انتي وبس ":وحريمي الباقي "وبهمس بعد "

منى طلعت على حقيقتها :وايش شرطك يااستاذ حمد

حمد :امممم افكر لحظه

منى :لا والله اخاف تحط لي شرط تعجيزي

حمد :هههههههه لا بس ابيك ماتقولين عني ثقيل دم مره ثانيه

منى بتفكير :مم احاول بس بشرط

حمد :ايش

منى :انت تخفف منها

حمد ماستوعب :اخفف ايش

منى :ثقالة دمك

حمد :ههههههههههههههههههه

دانه :يلا نجهز

حمد :يلا

منى طارت للخيمه :وناااااااااسه

حمد :هههههههههه والله ان اختك فله

دانه :ايه هي من زمان كذا بس انت كنت حاط بينك وبين اهلي كلهم وماكنت ماخذ بالك منهم

حمد :مو بس في هذا في اشياء كثيرة ماكنت ماخذ بالي منها

دانه "حسيته يقصدني بالكلام بس تصنعت عدم الاهتمام":يلا طيب روح احجز

حمد :اوكي



ركبنا الدبابات وانبسطنا كثير وبعدها نزلت لان البنات سووا سباقات وانا مالي بالسرعه خبره

هنادي :نايف ابي اركب

نايف :ماينفع نسيتي انك حامل

هنادي برجا :بس شوي عن خاطري

نايف :قلبي جنيتي ناويه على الي ببطنك

هنادي بزعل :افففففف

نايف :ههههههههه زعلتي

هنادي :وخر عني بس انت تركب ايه وانا لا

نايف :ياربي على الزعلانين مااقدر انا

هنادي :..............

نايف :هنادي

هنادي :.............ز

نايف :هنادي

هنادي :.............

نايف :هنوده قلبي

هنادي:............

نايف :هنوده حياتي ردي لا اتهور الحين

هنادي خافت :ها

نايف ماسك نفسه لا يضحك :وشو ها قولي نعم لبيه امر مو ها واللح تحسسينس اني انادي

الشغاله

هنادي شهقت :انا تشبهني بشغالتكم الي تخرع

نايف :هههههههههههههه لا والله مو اشبهك عارف الفرق بينكم فرق السما عن الارض بس انا

اقصد بالرد لما اناديها هذا جوابها "ويقلدها "ها

هنادي تضربه على كتفه :سخييييييييييف

نايف :ههههههههههههههههه

هنادي مبوزه :...........

نايف :قلبي تبين تركبين

هنادي بفرح :اي

نايف :خلاص اذا ولدتي ركبتك وعشان خاطرك بس بروح اركب

هنادي :ياسلام وش دخل خاطري بركوبك

نايف :ايه اذا ركبت انا كانك انتي ركبتي صح

هنادي بقهر :لا لا مادامني مااركب انت ماتركب بعد

نايف :ليه مااركب مريض ولا حامل

هنادي :مالي دخل مثل مااعاني تعاني ولا ابو ببلاش

نايف :هههههههههه خلاص ولا يهمك مو راكب بس فرديها

هنادي تمد له لسانها :...............

نايف :ههههههههههههههههههههههه

الا بمنى جايه بسرعه وتحفه
نايف بعصبيه :ياخببببببببببببببله

هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :وتبين تركبين بعد ها تضحكين على

هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى رجعت له :اقول انت الخبل

نايف :لا تعالي عطيني كم كف بعد

منى بعربجه :لا تتحدى اقول

نايف يلف على هنادي :متاكدين انها بنت

هنادي :والله انا للحين شاكه بالموضوع يعني لولا الشعر الطويل ولا الحلق ولا كان شكيت

نايف :عادي الحين الشباب يطولون الشعر ويحطون الحلق يعني حتى الشيفه شيفة ولد

منى بقهر :مالك دخل فيني ولد بنت وبعدين خلاص قررت اتغطى عنك

نايف :لا حالف انا لا تكفين بموت لاتتغطين

منى :افففففففففف منك

حمد :شصاير على هالصراخ

منى :حممممممد تعال شوف اخوك ثقيل الطينه ذا

حمد :ههههههههه انتقل اللقب له اجل

منى :ايه خلاص من اليوم ورايح هو ثقيل الطينه والغثيث

نايف :موافق اذا بتفكيني من خشتك وبتقلبين لحمد موااااااااااااااااااافق

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههه

منى :حمد احسن من وجهك اقول حمود

نايف :اكشخ قطت الميانه الاخت اخصصصص من قدك صار وا الفصاعين يدلعونك

منى بقهر :حممممممممممد

حمد بضحكه :نويف اترك منى بحاله تراها بحمايتي

منى :هاهاي ورني ايش بتسوي الحين يالغثيث

نايف بقهر :الحين صرت غثيث ها "ويلف على خمد"اسمع ترا هاللقب كان لك

منى :هذا قبل لاعرف انه طيب وحبوب لاني قبل لااحتك فيه كنت اخاف منه

حمد "معقوله كنت مخيف لهدرجه ":والحين

منى :لا الحين عرفت انك طيب وماالوم دانه اذا حبتك ودافعت عنك

حمد :هي تدافع عني

منى :ايه صايره محامية دفاع لك ماترضى عليك بشئ ابد

حمد بفرح :والله

منى من غير ماتحس حزنته :بس صار لها فترة مااشوفها تحامي عنك اهزء فيك ولا كانه الاالعيد عندها

حمد "يعني صدق ماعادت تحبني ":.............

منى :حمد

حمد :.......................ز

نايف :يالحبيب حمد

حمد :هلا

نايف :منت ماشي المخيم الكل دخل

حمد انتبه انه مافي حد موجود :ايه يلا



راكان :يلا مااستوى العشاء

عادل :بس اشتغل لنا انت ماتشبع مو توك ماكل من الحلا والورق العنب

راكان :وتسمي ذا اكل

بندر :هههههههه عادل تركه لا ينقلب عليك وياكلك تراه افه

راكان :بنيدر اتركني بحالي

بندر :اصغر عيالك بنيدر

راكان :اسفين بس انت عارف لما اجوع اتهور

بندر :ايه عارفك والله ياخوفي بكره تتهور وتاكلناتظنا اكل

راكان :والله مااستبعد هالشئ اذا كنت جوعان وماشفت اكل ليش لا

عادل شال الحافظه الي فيها شوي الحريم :يلا انا بودي اكل الحريم

حمد :ليه انت ليه مو راكان

الكل استغرب من حمد

نايف :حمد شفيك

حمد استوعب ان الكل يناظره :اقصد ليه ماتخلي راكان احسن هو الاصغر فيكم يعني عن الاحراج

وانت عارف

عادل بضيقه من حمد :عادي انا ولد خالتهم ماني غريب

حمد فهم انها هالتلميح له :مااظن انه في احد غريب هنا ولا انا غلطان

عماد حس بالوضع توتر :وانت صادق ياحمد مافي غرب عندنا يلا راكان قم خذالحافظه وودها

راكان :طيب

بندر بنذاله :ترا حاسبين القطع بدق عليهم اسالهم اذا ناقص شئ

راكان بقهر :اقول اسكت لااجي اطب عليك اذا انت بايع عمرك

بندر يتصنع الخوف :لا والي يرحم والدايك ماني بايع عمري "وراح تخبى ورى حمد "انقذني يالنسيب

سوف يتوطى ببطني

عماد :ههههههههه ابوك يالفصحى

الكل معدا عادل الي يطالع حمد بغيض :ههههههههههههههههههههه

راكان :ايه خالك شاطر وعلم يوصلكم ويتعداكم لاحد يقرب مني

نايف بثقه :ماتقدر اسطحك واتوطى ببطنك

راكان يلعب بحواجبه :ايه انتوا مااقدر "وهو ياشر على حمد ونايف "بس حريمكم اقدر

حمد بتهديد :رويكين خليك بعيد عن حرمتي "وشدد على كلمة حرمتي "

راكان :يمه تصرع مع هالعيون مدري اختي شلون متحمله

حمد بثقه :قول ذايبه

بندر :وانا اشهد الي ماتقدر تقولك لا اذا قلنا لها تجلس وتسهر تقول لا مااقدر اترك حمد لحاله

حمد فرح بالموضوع عشان يقهر عادل :ايه هذا المره السنعه الي تدور راحة رجلها

نايف :والله ونعم التربيه خواتكم مافي منهم بس

عماد :بس ايش

نايف :بدون زعل اختك منى انا اشك انها اول مايتزوجها رجلها بيذبح عمره

بندر وعماد يطالعون بعض :ههههههههههههههههههههههههههههه

نايف: شفيكم

بندر :حتى انت والله حنا كنا نقول من قبلك هالكلام ولا كنا نجننها ونقول لامي لاتستغربين

اذا شفتي بنتك راجعه من اول ليله

عماد :ايه وتشوفينه يعطيكم فوق مهرها مهر ثاني ويقول اخذوها بس

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

نايف :والله اختك مصيبه اذا نشبت بالواحد

بندر :ههه تتكلم عن معناة اشوف

نايف :ااااااااه ماحد خرب على فترة الخطوبه غيرها

عماد :لا الاخ حاقد

نايف :اخخ خلها بالقلب

بندر :بس بالذمه مو عسل على ثقالة دمها

نايف :احيانا الله يخليها لكم وعقبال مااشوف تيسها جاي وفاكنا منها

:احترم نفسك ولا تقول عنه تيس

نايف بخرعه :ابي اعرف من وين تطلعين لي انتي "ويلف على الشباب "ترا اخرتي على يدها

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

منى بغيض :امممممممممين

بندر :طيب خير وش عنك قاطه خشتك

منى :وين الكباب ماجبتوا الا دجاج

بندر :لحظه

منى وهي تاخذ الدجاج :اقول حمود

حمد بضحكه :هلا

منى :بالعافيه على قلبك اما الباقي لا لانهم حشوا فيني

حمد:الله يعافيك

نايف :روحي لاتقلب الايه وتصير اخرتك على يدي

منى تمد لسانها له :ماتقدر وحمد موجود صح حمد

حمد :صح

نايف :كملتوا غثيث وغثيثه مااقول الا الله يعين دانه عليكم

منى :عسل على قلبها

حمد "يالله قد ايش حلوه هالجمعه وانا المغفل الي كنت حارم نفسي منها ":تسلمين يلا اكلوا عدل انتي

وزوجتي مااوصيك عليها

عادل طالعه بغيض وقام

منى :لا توصي حريص



اليوم الثاني مشينا ورجعنا الشاليه بعد الجلسه الحلوة على العصر جالسه اتفرج على التلفزيون سمعت

حمد ينادي :نعم

حمد :تعالي

دانه رحت للغرفه وماشفته بس سمعت صوت الباب يتسكر :يمه خوفتني

حمد يقرب ويطالعني من فوقي لتحتي :سلامتك ياقلبي من الخوف

دانه صرت ابعد وهو يقرب وبارتباك :في شئ تيبي شئ

حمد بصوت رايق :ابيك

دانه ارتبكت ازيد :حمد ماني فاضيه للعبك

حمد يقرب اكثر ويحاوط خصري :ومن قال اني العب

دانه صرت ارجف وانا بين يديه :ححمد

حمد يقربني لصدره :عيونه وروحه

دانه حاولت افكه عني :بعد

حمد :مجنون انا لوتركتك ولا بعدت عنك

دانه وشويه بصيح :حمد بعد

حمد يهمس لي :اشتقت لك

((الجزء السابع والعشرون ........)))


دانه :.............

حمد بنفس الهمس :مااشتقتي لي

دانه مو قادره اقاوم اكثر مااقدر مااستسلم لحضنه اشتقت له وبصوت يرتجف :للا

حمد بثقه :تكذبين

دانه :لا ماكذب

حمد رفع وجهي لوجهه :طالعي عيوني وانت تقولين انك مااشتقتي لي

دانه نزلت عيوني بسرعه :............ز

حمد :شفتي انتي مازلت تحبيني ومتاكد انك اشتقت لي

دانه :......................ز

حمد يحضني اكثر :كنت متاكد انك مازلت تحبيني ياقلبي

دانه "اااااااااه ياحمد ":..........................

حمد رفع وجهي مره ثانيه وصار يبوس جبيني بعدها خدي وانا مستسلمه له :قلبي انتي

دانه "تكذب على تكذب ":......................ز

حمد قرب من شفتي بس بعدته عني بعنف مدري كيف جاتني القوة :بعد عني بعد انا مو لعبه عندك

حمد استغرب من انفعالي :.............

دانه"لا ياحمد مو كل مره تسلم الجره عارفه النظره هاذي وحفظتها لا ماراح اعيش نفسي باحلام عارفه ايش

نهياتها " بديت اصيح :حمد حرام عليك مو عشان انا احبك تبي تلعب فيني والله تعبت تعبت من هالحاله

"وبصراخ "لا ماراح اسمح لنفسي ارجع لحالتي الي قبل متى مابغيتني جيتني بالحنان وارومانسيه

ومتى مامليت ضربتني واهنتني على اقل واتفه الاسباب كفايه ياحمد العذاب الي عيشتني فيه

تعععععععععععععععبت حرام عليك ارحمني ماني قادره اتحمل

حمد :..................

دانه وانا اشاهق :كل يوم اقول صبري يادانه بكره بيحبك وبيندم انه مد ايده عليك بيندم انه علا صوته عليك

بس انت ولا هامك وكل يوم تزيد عن الي قبل انا اكتشفت حاجه انك اناني ياحمد مايهمك الانفسك وماتدور

الا راحتك وغيرك بالطقاق

حمد :........................

دانه صرت مااشوف من دموعي وصوتي بدى يختفي من صراخي :مو كفايه اني صابره وساكته على

زواجاتك الي تحسسني بالنقص وعدم الامان تجي تكمل بالضرب حمد طول ماكنت معك كنت اخاف

حتى وانا بحضنك الي المفروض يكون اامن مكان للمره والي هو حضن زوجها لكن انا لا كنت انام

وادعي ربي انه يدوم هالهدوء وافرح وابني امال بانك تغيرت لكن بعدها ترجع وتهدم احلامي

ليه ليه كل هذا عشان كف بس انت تستهاله يعني لو اني الحين طلعت وصادفني عادل وعمل مثلك

وش تبيني اسوي له ابوسه

حمد عصب ومسكني من ذراعي :ناويه على عمرك

دانه ماهمني الم ايدي من مسكته كان همي افرغ هالالم المتجمع بقلبي :يعني تصرفي صح معك

حمد ومركز نظره لي :..................

دانه ناظرت عيونه وكملت بتحدي :لو ينعاد هالموقف راح اتصرف نفس تصرفي وراح اعطيك الكف

واعرف اني ماندمت عليه ابدا

حمد :...................

دانه :واذا تبي تعرف اذا مازلت احبك ايه احبك ومااتخيل حياتي من دونك بس انت ذبحتني وكسرتني

ياحمد حطمت انوثتي وحطمت كياني كمره وماراح ينفعك حبي لاني .............

حمد بخوف :لانك ايش

دانه"خلاص ماعاد فيني اتحمل هالحمل لحالي " بصوت عالي :بسببك ماعاد اقدر اصيييييييييييير ام مااقدر

اصيييييرام

حمد بصدمه :.................

دانه انهرت على الارض وصرت ابكي قهر :.............حرمتني من اجمل احساس ممكن تعيشه اي بنت

حرمتني من حلم كل بنت بانها تكون ام

حمد مو مصدق :مين قال هالكلام

دانه :...............

حمد رفعني له :تكلمي من قال

دانه وبصوت مبحوح :الدكتور بسبب طيحيتي صار صعب على اني احمل

حمد "لا لا مستحيل "تركني وطلع وانا رحت انسدحت على السرير وكملت بكي لحد مانمت من التعب

اما حمد صار يدور بالشوارع لحد ماوصل للبحر "انا السبب انا الغبي الي حرمتك ياقلبي من انك تكونين

ام وهذا ربي عقابني وانحرمت من ولدي الي لحد الحين مو راضي يصحى ااااااااااااااااه انا غبي غبي

واستهل بس دانه دانه البنت البريئه ماتستاهل اخذتها ورده توها تتفتح للعالم وخليتها ورده ذابله

ماحمدت ربي على النعمه الي عطاني اياها وماقدرت وجودها الي كل رجال يتمنها زوجه له

جمال وحلا وطفولة شكلها ست بيت وحنونه ماعمرها شكت او تطلبت كانت مريحتني وانا مثل

الثور رفست نعمتي بيدي اااااااااه يادانه لو تدرين قد ايش انا ندمان ....والله والله لاسفرك واوديك

احسن المستشفيات للعلاج وباذن الله ماترجعين الا وانت حامل بولدي او بنتي والله لعوضك عن كل

دمعه نزلتها عيونك بسببي ااااااااه يارب انها تقدر تسامحني يارب سهل دربي وامري يارب "





رجعنا للفيلا وصار كل واحد يتحاشى النظر للثاني



ريهام :حبيبي

احمد :هلا قلبي

ريهام بتردد:بسالك سؤال بس ابيك توعدني انك تجاوبني

احمد :على حسب السؤال

ريهام :حبيبي الله يخليك عشان الي ببطني

احمد :طيب سألي

ريهام :ليه تزوجت اسماء ولا تقول مجبور تقدر ترفض انت مو بنت

احمد بتنهيده :هاذي سالفه طويله

ريهام :وانا ماعندي شئ اسمعك

احمد :اوعديني انه الي بتسمعينه مايطلع من هنا

ريهام :اوعدك

احمد :لانه مافي حد يعرف اني اعرفه غير حمد

ريهام تشوقت :طيب قول

احمد :من ثلاث سنين ونص كانت اسماء دايما تجي عندنا بالبيت وتتميلح بوجهي والي فهمته من اخواني

انها تحبني بس انا ماكنت انظر لها لالطريقه هاذي كنت اعتبرها بنت عمي وبس حتى اختي كثير عليها

لاني اسمع من خواتي ان مشيهامش ولا بد هي وسمعتها بالجامعه المهم على كثر مااتجاهلها هي يزيد

اصرارها

ريهام :طيب وبعدين

احمد :ركدي لاتصيرين مطيورة ولا تقاطعين

ريهام :طيب كمل

احمد :المهم فكرت شلون اقطع الامل عندها قلت لاخواتي يوصلون الخبر لها اني ناوي اخطب بس

ماابي حد من العيله ولا افكر فيهم لانهم مثل خواتي توقعتها بتزعل وخلاص بتنتهي السالفه بس

ريهام متفعاله :ايش

احمد :شقلت

ريهام :خلاص "وتاشر على فمها انها خلاص مو متكلمه "

احمد :صار الي عمر ي ماتوقعته يصير وخصوصا من واحده من اهلي كنت بيوم راجع من العمل هلكان

وكانت موجوده ومااهتميت المهم طلبت من الشغاله تجيب لي كوب نسكافيه جابته لي وانا من غير مااشك

بحاجه شربته ورحت لغرفتي وانتبهت لنفسي اليوم الثاني وانا صدري عاري وانا مو متعود انام من غير

البيجامه بس ماحطيت ببالي دخلت الحمام اتروش وانا راسي مصدع مره بس انفجعت من ابوي الي دخل

وهو يصارخ باعلى صوته

احمد بخوف :خير يبه شصاير

ابو خالد بعصبيه :كل تبن ولا تقول يبه يالخسيس

احمد مو مستوعب ايش يصير :ليه يبه انا ويش سويت

ابوخالد :من غير ولا كلمه بكره تملك على بنت عمك اسماء

احمد انفجع :بس يبه انا ماابيها

ابوخالد :ولا كلمه يالحقير والله ان ماحضرت بكره على المغرب وتوقع على العقد لاانت ولدي ولااعرفك

سامع

احمد :يبه

ابوخالد بصراخ :ولا كلمه ولا كلمه وانا قلت لك بكره وخلني مااشوفك حاضر لاتشوف الي مايسرك

لاوظيفه ولا بيت يضفك راح اتبرا منك دنيا واخر وهذا انت سمعت

وطلع ابو خالد واحمد مو مستوعب الي صار

ريهام :وبعدين شصار

احمد :رحت اسال امي وشفتها نفس الشئ ماتكلمني ومعصبه دقيت على حمد لانه هو الي ممكن يطلعني من

حيرتي وياليتني مادقيت :خير ياحقير ياوطي الي حتى حرمة القرابه ماقدرتها على الاقل قدرت العشرة الي

بينا

احمد :حمد شصاير فهمني

حمد :لا يالبرئ مو عارف

احمد :حمد وغلاتك عندي مو عارف ايش تتكلم عنه

حمد :تفووووووووووه عليك

وسكر السماعه بوجهي حاولت كذا مره ادق عليه وجواله مقفل رحت له البيت طلع لي عمي وعطاني

من الكلام الي يغث يئست من اني اعرف ايش الموضوع اليوم الثاني رحت لبيت عمي ووقعت العقد

وصارت اسماء زوجتي وبعدها طلعت من البيت من غير لااكلم حد على طول دقيت على اسماء ابي اعرف

الموضوع

اسماء بخجل مصطنع :هلا

احمد :اهلين

اسماء :مبروك

احمد من غير نفس :الله يبارك فيك ..اسماء

اسماء :نعم

احمد حسيت اني ماراح اعرف شئ منها ولا راح اخذ لا حق ولا باطل :لا خلاص تامرين على شئ

اسماء بخيبه امل :لا سلامتك

سكرت منها وعلى طول توجهت لحمد وكنت عارف انه بيكون عند واحده من حريمه دقيت الجرس

ومثل ماتوقعت موجود بالشقه لانه هي شقه واحده كل يومين تجي واحده فيهم

اول مافتح الباب كان بيقفل الباب بس قدرت ادخل :حمد والي يرحم والدايك فهمني لاتخليني مثل الاطرش

بالزفه فهمني ايش صاير

حمد بغضب :تبي تفهمني انك مو عارف يالنذل

احمد :اقسم بالله اني مو عارف ايش تتكلمون عنه وليه الكل محاربني وليه غصبتوني من زوجاي على اختك

حمد مو مصدق :لا برئ صدقتك اذا انت تقول انا شفت الصور

احمد باستغراب :اي صور

حمد بقهر :صورك يالتبن وانت مع اختي يالتبن ولا تهددها اذا تكلمت بتذبحها

احمد مو مستعوب :انت ايش قاعد تقول

حمد :لا تمثل البرائه

احمد شفت القران بوجهي واخذته :اقسم لك بهالكتاب العزيز اني مو عارف انت تتكلم عن ايش او عن الصور

الي اهدد اختك فيها

حمد حس من كلامه انه صادق :طيب كيف والصور الي تثبت هالشئ

احمد :ذبحتني بالهصور اي صور

حمد :صور تجمعك انت واختي بالفراش

احمد مو مصدق :انت وش تقول والله العظيم اني مااحتكيت باختك ابد حتى اني لما اسلم اكون بمكان

وهي بمكان

حمد :كيف تفسر وجودها بغرفتك وهي شبه عاريه وبين ايدينك

احمد وعيونه بتطلع :متى والله يحمد واقسم لك بربي اني مالمست اختك ولا قربت منها

حمد طلع الجوال ووراه الصور :وهذول ايش

احمد مو مصدق كانت صور له هو واسماء بحضنه :كيف ومتى وشلون مااذكر

حمد :لا تدعي البرائه يااحمد كل شئ واضح

احمد وانتبه لشئ :هي متى قالت لكم

حمد مستغرب من سؤاله :امس

احمد :وماقالت متى صار هالكلام

حمد :تقول من اسبوعين

احمد بثقه :كذابه

حمد :ايش

احمد اخذ الجوال وكبر الصورة على الساعه الي عند السرير والي تبين الوقت والتاريخ :هذا يثبت
ان هالكلام صار امس وامس كان الكل بالبيت وانت عارف ان غرفتي مقابله لغرفه البنات واي صوت

بيسمعونه لو اني اعتديت عليها او قربت منها

حمد مصدوم :اجل كيف صار هالشئ

احمد :علمي علمك بس الي انا متاكد منه اني امس مااذكر شئ من بعد ماوصلت البيت كل الي اذكره

اني رجعت البيت وشربت لي كوب نسكافيه ومن بعدها مااذكر شئ


حمد من غير ولا كلمه طلع طيران من البيت وراح لاسماء ومسكها وصار يضرب فيها لحد ماعترفت

بانها خدرتني وسوت كل هالشئ عشانها تحبني وتبي تكون زوجتي ومن بعدها انهارت عليهم وودوها

المستشفى وقال الدكتور انها مريضه نفسيه ومعها انفصام بالشخصيه وبعدها قال لي عمي اني

مااقول لحد سبب زوجنا وطلب مني لا اتركها ولاابين لها اني عرفت بسبب زواجي منها لانها يوم قالت

لهم انهم مايقولون لي عن السالفه عشان مااكرها المهم صار على صعب اني اتركها خوف من ان حالتها ممكن

تسوء ومن بعدها سكرنا على الموضوع وتقبلتها بحياتي

ريهام بحزن :ياعمري عليك وانت ساكت ومستحمل

احمد بتنهيده :..............

ريهام قامت وحضنته :ياقلبي عليك

حمد يحضنها اكثر :الحمدالله على كل حال وهذا ربي عوضني فيك

ريهام :ان شاءالله ربي يقدرني واسعدك ياعمري

احمد ببتسامه :امين ربي لا يحرمني منك

ريهام : ولا منك

احمد :ياعمري انتي

ريهام :اها عشان كذا حمد جاى معك وقال انها ماتجيب عيال

احمد :هي الحقيقه ريهام ماتقدر تجيب عيال بسبب الادويه الي تاخذها تضر بالجنين

ريهام :اها بس هذا وخر الغموض عن سبب جيت حمد معك يخطب

احمد :طول عمرك ذكيه

ريهام :يعني عشان يعوضك صح

احمد :حمد من بعد السالفه وهو يحاول يراضني ويدور اي حاجه يسعدني فيها حتى لو كانت على حساب

مصلحة اخته لانه عارف اني انظلمت منها

ريهام :حبيبي انا ابي ارجع لاهلي ماابي اجلس هنا

احمد :ليه

ريهام :الصراحه اخاف على نفسي وعلى الي ببطني منها

احمد :ياقلبي لا تخافين طول ماانا موجود

ريهام :بس

احمد يحضنها :كفايه هالاسبوعين الي جلستيهم هناك والله حسيت اني يتيم وضايع من غيرك يهون عليك

ريهام بحنان وتمسح على راسه :لا مايهون على ياقلبي انت


دانه اول مارجعنا ارسل لي رساله يطلب فيها مني اجهز شنطته لانه بيسافر وماكنت مستغربه هالتصرف

بس الي استغربت منه انه خيرني بالجلوس عند اهلي "وشددعلى كلمة "لحد ماارجع ولا تجلسين هنا

قلت له اني بروح عند اهلي


منى :واو وناسه اجل بكره ماني رايحة المدرسه

دانه :ليه

منى :ابي نسهر اليوم لحد الصبح مثل ايام قبل

دانه "ااااااااااه ياليتني ارجع بنت بلاهموم ياليتني ارجع مثل ماكنت ":فكره حلوة

منى :الا وين حمودي

دانه :هههههههههه من حمود

منى :زوجك

دانه :الله رجال طول بعرض وتقولين له حمود انا الي اكون زوجته ماتجرات اقول

منى :مشكله التخلف يعني زوجك عادي انك تدلعيه

دانه "ماتدرين يامنى ":ممكن "وحبيت اغير الموضوع "شرايك نهبل بهنادي

منى عجبتها الفكرة :كيف

دانه :ندق عليها الحين ونغريها بالاشياء الي بنسويها

منى على طول اخذت جوالي ودقت :هلا هنود

هنادي تتثاوب :اهلين

منى :بس بس شفطتيني لو اني مو متمسكه بالكنب كان انا من زمان بحلقك وجع

هنادي :يوجعك خلصي فيني النوم

منى :تدرين مين عندنا الحين

هنادي بعدم مبالاة :مين يعني

منى :دانه وبتنام عندنا اسبوع بعد وهذا حنا نجهز لسهره معتبره

هنادي طار النوم من عيونها :والله

منى :والله وانا بكرة بغيب وبجهز الحين الموكا والفشار والبيبسي وشغلات السهره

هنادي متفاعله :والافلام

منى :والافلام روكين جايب افلام حاجة ماحصليتش

هنادي :جايه جايه ومايعوقني بشر

منى ببتسامة نصر :ورجلك

هنادي :انا اعرف له يلا باي

منى :اذا ماجيت بعد نص ساعه بنبدء طقوس السهره

هنادي :اذبحك انتظروني

منى :هذيه بالطريق واااي وناسه

دانه :ههههههههه ودي اشوف شكل نايف الحين

منى تتخيل شكله :هههههههههههههههههههههههههههه


نايف :وش يوديك هالوقت نامي وبكره الصباح اوديك

هنادي مبرطمه :لا ماابي ابي اروح الحين مالي دخل

نايف :ياقلبي الحين انا تعبان وابي انام بكره اوديك يلا نامي الحين

هنادي بدلع :حبيبي يلا لاتكسر بخاطري والله من زمان عن سهراتنا

نايف :وش يفرق الحين ولا بكره انت اذا رحتي بتطبرين المخده وبتنامين

هنادي :يلا حبيبي عشان خاطر البيبي

نايف :والله بس عشان خاطرك انتي مو خاطر حد

هنادي بفرح تبوس خده :تسلم لي ياحلى رجل بالعالم

نايف يقرص خدها :لو ماوافقت كان صرت العن رجل بالعالم ها

هنادي :ابدا انت مافي مثلك بالوجود وعسى ربي يخليك لي ولا يحرمني منك


منى :والله منتي سهله سويتيها

هنادي :لا في هالفتره مايقدر يرفض لي طلب لاني على قولته صايره حنانه

دانه :والله كاسر خاطري نايف يلحق عليك ولا على اختك

منى :والله هذا حظه يتحمل ولا ابشرك جاي الدور لرجلك تر ا خلاص اخذت عليه

هنادي :هههههههه الله يعينه يلا على الاقل تخفين عن نايف

منى :ياسلام لو تتحقق امنيتي

دانه بستهزاء :وايش امنيتك

منى تقوم تبعد عنهم :انكم تطلقون ونرجع نعيش مع بعض

هنادي وانا شهقنا :....................

هنادي :الله لا يقول يالخايسه

دانه :منى جنيتي هذي امنيه بالله عليك

هنادي :لا الحين تاكدت انها مو صاحيه

منى :ول ول كلتوني وينكم يانيف وحمد تشوفون حريمكم شوي عروقهم بتنط

دانه وهنادي :ههههههههههههههههههههههههه

هنادي :محد مونسنا كثرك

منى بغرور :اي عشان تعرفون قيمتي

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه

بدينا سهرتنا وجلسنا نتفرج على الافلام والاكل شغال والشرب بعدها جاوا راكان وبندر وانضموا لنا



 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 03:32 AM   #34


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



((الجزء الثامن والعشرون ................))



ريهام :خلاص حبيبي انتظرك

احمد :دقايق وانا جاي

ريهام :مم جبت معك الخوخ

احمد :هههههه اي جبته دوختيني لحد ماحصلت الحامض

ريهام :سوري تعبتك معي

احمد : تعبك راحه ياقلبي

ريهام :باي


اسماء :لاتفرحين كلها كم يوم واخليك تندمين

ريهام بخوف :اسماء من متى وانتي هنا

اسماء :من يوم "تقلد صوتها "خلاص حبيبي

ريهام تجهلتها وراحت عنها :..........

اسماء :تعالي هنا يازفته انا لما اكلمك ماتعطيني ظهرك

ريهام :اسماء لو سمحتي حسني الفاظك

اسماء بتحدي :واذا ماحسنتها ايش بتسوين

ريهام تراجعت على ورى من الخوف :اسماء اقصري الشر

احمد :السلام

ريهام شافته وراحت طيران له :وعليكم السلام هلا تو مانور البيت

احمد ببتسامه :بوجودكم "وهو يطالع اسماء "

اسماء جات لعنده :حبيبي احط الغدا

احمد :ايه جوعان مره ايش طابخه اليوم

اسماء :سمك

ريهام كشرت بوجهها لانها من حملت صارت ماتحب الاكلات البحريه :انا لاتحسبوني

احمد :ليه

ريهام :صايره مااحب السمك ولا توابعه

اسماء كانت عارفه ان ريهام متوحمه على الاكلات البحريه ومسويتها عناد وببراءه :يوه ياريهام

ليه ماقلتي

ريهام كانت تبيت تحشى أي احتكاك بينها :حصل خير

احمد :طيب وش راح تاكلين تبين اطلب لك حاجه

ريهام :لا مايحتاج انا بسوي لي حاجه خفيفه لاني ابي انام بعدها

اسماء :يلا حبيبي روح غير على مااحط الغدا

احمد :اوكي

بعد الغدا تفجانا من اسماء داخله علينا بفستان قصير لحد الركبه ومخصر على جسمها وعلاق ومسيحه شعرها

وحاطه فل ميك اب وجلست عند احمد الي شوي وبتجلس بحضنه :حبيبي

احمد يبلع ريقه :هلا

اسماء بدلع :مو قايم تريح

احمد يقزها قز :الا

اسماء :يلا قوم عشان تلحق على صلاة المغرب

احمد خق خلاص صحيح هو مايحبها بس اسماء جميله وبدلعها تذوب أي رجال :يلا

ريهام او مره اشوف احمد كذا معها حسيت بالغيره :احمد

احمد وهو يطالع اسماء :ها

ريهام اول مره يرد علي كذا وبقهر :متى راح توديني للموعد

احمد يطالع باسماء الي تسبل بعيونها له :............

ريهام :ااحمد

احمد :ها ..هلا

ريهام شوي وبتنفجر :متى بتوديني للموعد

احمد :ايه بعد مااصحى ان شاءالله

اسماء تسحبه من ايده :يلا حبيبي عشان تلحق تريح

احمد :ايه يلا

دخلو على غرفتهم واحمد خاق على الخر على اسماء :حبيبي تبي اطلع لك بيجامه

احمد يحواطها من خصرها ويقربها له :ماله داعي

اسماء بدلع :بتنام بملابسك

احمد بنظرات :من قال اني بنام

اسماء :ههههههههههههههههههه

احمد :اقول اسوم

اسماء :هلا

احمد بغمزه :طفي الضو

اسماء وتسبل بعيونها :من عيوني

.................................................. ........


منى :جلسي عاد بلا مصاخه

هنادي :والله مااقدر كثر خيره خلني اجلس للحين

دانه :يوه هنادي على الاقل الليله بس

هنادي :اذا هو قدر فانا مااقدر

دانه :اوفف وين الي كانت تبيت كنسل الزواج

هنادي :ههههههههه بس فضحتينا

منى نطت :ليه كنت تبين تكنسلينه

دانه :هههههههههههه وش يفكك منها الحين

هنادي ترد على جوالها :هلا حبيبي جايه الحين

منى :افف منه ماصدق خبر قلتي بروح وسنتر على الباب

هنادي :وجع قولي ماشاءلله

منى بعناد :ماني قايله زين

هنادي :لو بجلس معك لبكره ماني خالصه يلا باي


منى ودانه :باي

منى :وانتي لا يكون تدقين على زوجك

دانه "وينه زوجي اكيد مع واحد من حريمه ":لا يمه منك ماني داقه

منى :ايه على بالي بعد

دانه "غريبه وش عنده داق يمكن رجع لا مااظن بس ماراح ارد عليك ":...............ز

منى :ردي جوالك يرن

دانه :مالي خلق

منى بفضول :مين

دانه "والله لو اقولك حمد سويتي لي فضيحه ":واحده من ربعي ايام الجامعه

منى :وش اخبار رهوم من زمان ماشفتها

دانه :الله يكون بعونها مسكينه

منى :محد قالها توافق تتزوج واحد متزوج

دانه :هذا نصيبها

رجع حمد دق بس حطيته على السيلنت وكملت سوالف مع منى بس انتبهت للجوال يهز شفته الا مسج

"دانه ردي ابي اقولك حاجه بتفرحك "

دانه "لا لايكون بيطلقني "وعلى طول رفعته لما دق:الو

حمد :يعني لو ماقلت لك انها حاجه بتفرحك ولا كان مارديتي

دانه :حمد خلصني

حمد :افف الاخلاق قافله

دانه "استغربت انه ماهزئني لاني تجاهلته ومارديت ":حمد

حمد :عيونه

دانه :غريبه شصاير بالدنيا شكلك فرحان

حمد بفرح :وبطير من الفرح

دانه :والمناسبه

حمد :عبود صحى من الغيبوبه

دانه فرحت كثير :والله قول والله عبود صحى

حمد :ايه تو نايف مكلمني وانا الحين جاي بالطريق

دانه من غير لا انتبه لنفسي :ياربي حبيبي ماني مصدقه عبود صحى

حمد مو مصدق :ياقلبي انتي

دانه "يي شفيني خرتها ":انا اقصد عبود حبيبي مو انت لاتفرح

حمد بخيبة امل :اذا انتي تحبينه كانك تحبيني

دانه :اذا لسه ماتهنيت مع الجديده لاتقطع شهر العسل انا بروح اجلس معه

حمد عصب :أي جديد هواي خرابيط ووين تجلسين معه لحالك

دانه :اكيد ماسافرت الا طايح على زواجه

حمد بقهر :وعادي عندك

دانه وانا اتطنع البرود:واكثر من عادي انت ناسي لما قلت لك انك ماعاد تهمني

حمد يصر على اسنانه :دانه

دانه :يلا حمد انا مشغوله الحين

حمد :دانه

سكرت الجوال وانا ماودي سويت كذا بس لازم اتعامل معك كذا لما تشوف التجاهل مني هو الي بخليك تتعلق

فيني ياحمد



الكل فرح بصحوة عبود والكل تجمع عنده وصارت غرفته ماتفضى الا لما تنتهي الزياره وقال لنا الدكتور

انه بيطلع من المستشفى بعد اسبوعين لانه بيسون له علاج فيزيائي بسبب نومته الطويله


حمد :يلا دانه انا برا

دانه :مانت داخل تسلم على هلي

حمد :لازم

دانه بعتب :ياحمد حسسني اني مهم عندك

حمد :وانا ايش جالس اسوي مو لما رجعت من السفر وجيت اخذك قلت بتجلسين ومارفضت

دانه :انا مااقصد من هالناحيه اقصد حط لاهلي اعتبار اسال عنهم سلم مثل ماهم يسالون عنك ويفرحون
بك اذا جيت

حمد "ايه صادقه والله اني مقصر بحقهم كثير ومامره شفتهم يعتبون على ":طيب هم موجودين

دانه :بتدخل

حمد :ايه يلا شوفي لي طريق

دانه بفرح :طيب ثواني



حمد :ههههههههههههههههههه الله يقطع شرك ياراكان

راكان :والله هذا الي صار

عماد :هههههههههههههههههه

راكان :في بعد ثانيه في واحد بالجامعه تخصصه عن علم الطيور او حاجه مثل كذا المهم

الرجال ابد مايحضر محاضرات ولاشئ جاى يوم الامتحان وصار يذاكر لحد ماحس انه حفظ المنهج

لما دخل الامتحان تفجاء ان مافيه الا سؤال واحد بس ...الدكتور حاط لهم رسم لرجول الطيور وكاتب

تعرف على الطيور من رجولهم ....طيب الولد توهق ماعرف يجاوب قام يسلم للدكتور الورقه وهو

يسلمها قال له الصراحه اسوء اختبار والاسوء منه الدكتور الي حطها

قال الدكتور وهو معصب :اعتبر حالك راسب من الحين

ولما شاف الورقه شافها من غير اسم قال له ايش اسمك انت قام الولد رفع ثوبه وانحاش وهو يركض

قال :اعرف اسمي من رجولي اذا في امك خير <<<<<القصه حقيقيه قريتها من احد المنتديات

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمد :ههههههههه اااه يابطني هههههههههههههههه

راكان :ههههههه شفت كيف اني فله

حمد :وانا اشهد هههههههههههههههههههه

دانه :من مستلم الحين الاخ

راكان :ولا احد بس شكلي بستلمك الحين

دانه :لا شكرا عندك المجلس مليان استلم من تبغى

راكان يلعب بحواجبه :دوين كم تعطيني والا اطلع فضايحك

دانه كشرت بوجهي له :ووجع ان تكلمت ماتلوم الا نفسك

حمد عجبه الوضع :راكان لك الي تبي بس طلع من هالفضايح طلع

راكان :لي الي ابي

حمد :لك بس قول

راكان يسوي نفسه يفكر :مممممم ايه تدري ا نمرتك نذله وبقوه بعد

حمد :شلون

راكان :مره كان اخر الليل طيب وطلعت وشفتها تاكل تويكس وانا كنت جايع ومافي محلات فاتحه

وغير كذا اهلي ماراح يخلوني اطلع

حمد :ليه

راكان :لاني كنت بالمتوسط ومسوين على حضر ذاك الوقت المهم قلت للشيخه البريئه الي جنبك عطيني

قالت لي لا قلت لها يلا عاد جايع حدي اسوي لك الي تبين قالت بنظرات كلها شر ونذاله الي ابي

وانا البرئ والي على نياتي قلت ايه قالت اعطيك بس بشرط ترقى وتنزل من الدرج ثلاث مرات وانت

تقول انا حمار

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههه وسويتها

راكان :صدق لا قالوا الجوع كافر أي سويتها

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر :والله كثر ماتنعاد السالفه ماامل منها هههههههههههههههههههههه

حمد :ايه يما قالوا يما تحت السواهي دواهي

دانه نظراته وانا رافعه حاجبي :والمغزى من هالكلام

حمد :هههههههههههه ولاشئ

راكان :ايه ياما ذقت الويل من مرتك حتى احيانا توصل فيني ان ودي اشيلها واحطها بكرتون

واهز فيها لحد مااطلع كل حرتي

حمد :ههههههههه والله بتدخل فيه وبيصير في مجال لشخص ثاني

دانه قهروني مستلميني :ياسلام

حمد :والله ماتشوفين شكلك صايره نتفه حتى احيانا اذا مسكت يدك اشك اني ماسك شئ من كثر ماهي

ضايعه بيدي

دانه :اجل انتوا الي يدينكم بر من كبرها

راكان :ايه والله ياحمد مرتك طلعت طفره جينيه بينا كلنا طوال الا هي حتى اذا رحنا مكان

نخاف تضيع علينا

حمد :هههههههههههههههههههههههههههه

دانه برطمت وجيت بقوم بس حمد مسك يدي :جلسي وين رايحه

دانه :ليه اجلس عشان تتمسحرون علي ماني جالسه

حمد :خلاص ياراكان لاتتمسخر على زوجتي

دانه :لا تو الناس يوم شبعت قلت له لاتتمسخر

حمد :ههههههه

راكان :ولايهمك الحين اراضيك

وقام ورفع ثوبه :فتحي يدينك

دانه بخوف :ليه

راكان :بجي احضنك

حمد بجراءه جرني لحضنه :لا يارجال ماني مستغني عن حرمتي ناوي تذبحها

دانه انا قلب وجهي ميه لون من الاحراج :...............

راكان يضحك :يارجال خلني اراضيها

حمد :تراضيها قال قل ناوي تمسحها من الوجود والله ان طبيت ماعاد نشوفها

عماد :ههههههههه بتصير هي والارض واحد

بندر :هههههههههه خلاص مو قادر

دانه فكيت نفسي منه بالقوة وطلعت بسرعه من المجلس وانا بقمة الاحراج من الي صار

حمد :ههه يلا نشوفك على خير

عماد :وين يارجال تو الناس

حمد :والله قعدتكم ماتنمل مره ثانيه ان شاءالله

بندر :حياك باي وقت البيت بيتك

حمد :الله يسلمك



دانه :مو رايحين البيت

حمد :الا بس بنروح نتعشى قبل

دانه :بس انا موجايعه

حمد :بس انا جايع

وقفنا عند المطعم ونزلنا وطلبنا الاكل واكلنا وانبسطت كثير حمد متغير كثير صاير يمزح ويضحك

وطول جلستنا وانا اضحك

حمد :تصدقيني تصيرين غير لاضحكتي

دانه :كيف يعني

حمد :انت من غير شئ وتهبلين بالواحد وتضحكين بعد لا رحت وطي

دانه خجلت من تعليقه :حمد

حمد :عيونه

دانه :يلا نمشي تاخرنا

طلعنا بعدها رحنا للمجمعات نتمشى وحنا نتمشى لحقونا مجموعه من الشباب وحمد طول الوقت يلف

عليهم ويعطيهم نظره

الشاب بكل وقاحه :اقول ياحلوا اذا نام ابوك اليوم عطيني دقه ورمى على الورقه

حمد لف عليه وبحده :أي الكلب ياحقير

شكلهم انصرعوا منه ماشفت الا غبارتهم ولف على وهو حده :وانتي عاجبك الوضع غطي عيونك

دانه :ماحبيت اتناقش معه لانه ارعبني الصراحه :...................

بعدها صرنا ندور بالمجمع لحد ماجلسنا بالكوفي

حمد بهدوء :فتحي غطاك اذا تبين

دانه مارديت عليه :............

حمد :دانه انا اكلمك

دانه :.............

حمد بشويه حده :دانه

دانه :لو سمحت قصر صوتك احنا بمكان عام

حمد :علمي نفسك ليه ماتردين يوم كلمتك

دانه :ليه ارد عليك عشان تطول صوتك على طيب هو جاى انا وش ذنبي مااظن اني شجعته

انه يجي لعندي

حمد ببتسامه :ادري ياقلبي بس انا طبعي كذا لعصبت مااحس ايش اسوي

دانه :ياسلام ماتحس وانا الي اطيح فيها

حمد :ولا يهمك ماراح اعيدها مره ثانيه

دانه :.................

حمد :طيب وش تبين اطلب لك

دانه :ولا شئ

حمد :خلاص دندون

دانه :..........

حمد :ياقلبي ماقدرت امسك نفسي وانا اشوفه يرقمك وبوجهي بعد انا رجال واغير"وسكت "وماارضى

حد يتعدى على املاكي

دانه"ليه يعني ماتعترف انك تغار " بقهر :ياسلام صرت من املاكك وش شايفني طاوله ولا كرسي

حمد :يادانه فهميني

دانه :حمد الله يخليك سكر على الموضوع لانه بيكبر بعدين

حمد :طيب وش تبين الحين

دانه :مافي شئ على بالي

حمد :بطلب لك عصير زيي

دانه :طيب

رجعنا البيت وصعدنا الجناح ورحت بسرعه غيرت ملابسي ونمت وحمد كان بالحمام يتروش

ماابي يصير بينا أي احتكاك الحين وقفلت على نفسي بالغرفه الثانيه

طلع حمد من الحمام ويظن اني بغرفتنا وتفجاء باني مقفله على نفسي جاى طق الباب بس مارديت

عليه

حمد "طيب يادانه بس هالوضع ماراح اسكت عليه كثير "وراح هو ينام بعد



 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 05:19 PM   #35


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4394يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



يعطيك العافيه علي الطرح .
ب إنتظآر جديدك وعذب أطروحآتك.
إحترآمي وتقديري...
كنت هنــ صمت الم ــــأ


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 11:44 PM   #36


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



نورتي صفحتي بمروركـ
العطر ..



 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 11:51 PM   #37


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



((الجزء التاسع والعشرون ...........))



ريهام "طيب يااسماء مثل ماتلعبين انا اعرف العب بعد ":حبيبي

احمد كان ياكل من ايد اسماء فاكهه :هلا

ريهام :احمد

احمد لف عليها وخق على الاخر ريهام كانت لابسه فستان لف وقصير لونه تفاحي وجسمها صاير

مع الحمل خطييير :هلا

ريهام تجلس مقابلته وتحط رجل على رجل :امممم

احمد بنظرات اعجاب للبنت الي ملكت قلبه :ههههههه شكلك ناويه على نيه

ريهام بدلع :يحق لي

احمد لنتبه لنظرات اسماء الي شوي بتحرق ريهام فيها :احم احم اسماء ولا عليك امر سوي لي شاي

اسماء :ان شاءالله من عيوني

احمد بعد مارحت اسماء للمطبخ قام لعند ريهام :ياويلي ويلاه بتذبحيني انتي بهالحلاه

ريهام بزعل :ايه كل بعقلي حلاوه مو كانك سافهني ومروح معها

احمد :ههههههههههه ياعمري على الي يغارون

ريهام :وخر عني انا مااغير بعد خلاص انا ماعدت احبك

احمد يقرب اكثر :عيني بعينك اشوف

ريهام تلف عنه :........

احمد :قلبي روحي انتي

ريهام :نعم

احمد :افا مافي لبيه مافي كلمه حلوه ابد

ريهام :عندك اسماء

احمد :بس منك غير ولها طعم ثاني ..رهوم قلبي اشتقت لك

ريهام خقت خلاص :وانا بعد

احمد :ياقلبي عليك انتي اليوم طالعه قمر

ريهام :زين لاحظت

احمد :حد يشوف ملكة قلبه ومايلاحظ

ريهام :طيب حبيبي ماودك نروح الغرفه عشان نسولف على راحتنا

احمد يقوم ويمسك ايدها :يلا

بعد مادخلو الغرفه شغلت ريهام التلفزيون وجلسوا على الكنبه

احمد :شكلك للحين زعلانه

ريهام :تبي الصراحه ايه زعلانه وودي انفجر بعد

احمد :افا افا سلامتك من الانفجار ياقلبي ليه كل ذا

ريهام :والله مو مني بس صايره اغار

احمد بفرح :ياقلبي على يغارون ..بس ياعمري ماله داعي انتي عارفه انك انتي الي ملكتي القلب

ريهام :ولو يااحمد صعب على الحرمه تشوف واحده تشاركها بزوجها لا وتتدلع والاخ خاق على الاخر

احمد :ههههههه

ريهام :ايه اضحك وانا الي احترق

احمد :بس انتي عارفه من البدايه اني متزوج

ريهام :طيب شسوي مو مني والله انقهر لاشفته لاصقه فيك

احمد :طيب وش تبيني اسوي مثل مانتي مرتي ولك حقوق هي مرتي ولها حقوقها

ريهام :طيب اوعدني على الاقل اذا كنا موجودين بنفس الغرفه لاتجلس بجنب أي واحده فينا

خلك حيادي واذا تدلعت واحده فينا لاتعطينا وجه

احمد :يعني اتجاهلكم

ريهام :ايه ولما تكون مع واحد فينا لحالك سوا الي تبي

احمد :لهدرجه تغارين

ريهام :واكثر مو انت حبيبي وروحي وحياتي كيف مااغار عليك

احمد :لا لا مااقدر خفي على يابنت

ريهام بدلع :وقلبي واهلي ودنيتي كلها بعد

احمد يحضنها :الله لايحرمني منك يابعد كلي

ريهام :ولا منك



دانه صحيت من النوم متاخره قمت وتروشت ولبست لي بيجامه برموده لونها بيبي بينك وكان مالي

خلق انزل او اتغدا حتى جلست اتفرج على التلفزيون وصرت اقلب بالقنوات وخليته على محطة

تي اكس تي وفيها اغنيه اه من نومة البارح بصوت فيصل العليان وخذني الحماس وقمت ارقص

وانا ولا على بالي ومروحه بالرقص وصرت اهز بخصري واهز بشعري وداخله جو لحد مانتهت

الاغنيه التفت الا حمد بوجهي "تمنيت الارض تشق وتبلعني "والاخ مكيف على الوضع

حمد ببتسامه :افف عندك مواهب بالرقص وانا مدري

دانه بارتباك :انت من متى هنا

حمد :من اول الغنيه

واخذ الجهاز وصار يقلب بالقنوات لحد ماجات غنيه مصريه وطول على الصوت :يلا انا شفتك بالخليجي

ابي هز مصري الحين

دانه رفعت حاجبي :ومن قال اني برقص

حمد يحط رجل على رجل :انا يلا ابي اشوفك ترقصين على هالاغنيه

دانه جلست :ماني راقصه

حمد يقوم ويمسك يدي :اقولك قومي رقصي

دانه احاول افلت يدي منه :ماني راقصه غصب هو

حمد :مو غصب بس ابيك ترقصين عشان خاطري

دانه :ومن قال ا نلك خاطر عندي

حمد يوقفني قباله :افا مالي خاطر عندك

دانه لفيت وجهي عنه :لا

حمد يحاوط خصري :من قلبك هالكلام

دانه :ايه

حمد :لا مااصدق لاني عارف انك تحبيني

دانه :ومن قال اني احبك لا تجلس تالف من عنك كلام

حمد :الا تحبيني لان مافي مره تعيش طول هالفتره مع زوجها وماتحبه

دانه :الا فيه مثل مانت عشت معي من غير لاتحبني انا بعد مااحبك

حمد :واحده بواحده ها

دانه :سمها الي تبي والحين اتركني بنزل

حمد بعناد :واذا ماتركتك

دانه :ياربي منك ياحمد

حمد يمسك وجهي ويخليه مقابله :دندون بذمتك ماشتقتي لي

دانه غمضت عيوني :لا

حمد :فتحي عيونك وقوليها

دانه فتحتها بس ماقدرت انكر :.............

حمد :قلبي

دانه :لا تقول قلبك ولا تقول حبيبتي لاني عارفه انه مجرد كلام مايعني لك أي شئ مجرد وسيله لك

حمد كشر بوجه :وسيله لايش

دانه :انت عارف

حمد :لا مو عارف فهميني

دانه :اظنك ذكي وفاهم

حمد بخبث :لا فهميني انا غبي

دانه رفع ظغطي وانا منحرجه منه :حمممممممممممد

حمد :عيونه وروحه

دانه "ياربي منك ":حمد مو وقتك

حمد :دانه حرام عليك حني على خلاص

دانه :......................

حمد :دانه

دانه :نعم

حمد :يعني الى متى وحنا على هالحال

دانه :لحد مااحسك تغيرت وندمت

حمد :يعني لحد الحين ماتغيرت

دانه احاول افك يدينه عني :حمد اتركني عشان نتفاهم

حمد :ليه كذا حلوين ونقدر نتفاهم

دانه :حممممد

حمد يمسك يدي ويجلسني جنبه بالكنب :يلا تفاهمي

دانه :تتمسخر

حمد :ابدا

دانه :انت الحين وش تبي مني

حمد بنظرات تفحص :ابيك

دانه تجاهلت نظراته :وش تبي فيني وانت عندك غيري ويمكن احسن مني

حمد يحط يده على كتفي :لا هم مايسونك ولايغنوني عنك

دانه رفعت حاجبي :العب على غيري بالكلام هذا

حمد :ومن قال اني العب

دانه :تبي تفهمني اني اهم منهم عندك

حمد :وهذي الحقيقه

دانه بتردد:يعني انت تحبني

حمد :...................

دانه :ايه مو قلت لك تلعب على

حمد يقوم :يلا انا بطلع تبين حاجه

دانه بحزن :لا

طلع وتركني بقهري "ليه ياحمد ماتحبني وش ناقصني ليه تحسسني بنقص بانوثتي ليه بس انا لك ياحمد

ان ماخليتك تركض وراي مااكون دانه "رحت ولبست تنورة قصيرة لنص الساق حمرا وبدي اسود

حرير علاق من الرقبه وسيحت شعري وحطيت لي فل مي كاب وتعطرت واخذت جلالي ونزلت وكنت

مطمنه لان نايف مو هنا طالع مع هنادي

دانه:السلام

سهام وام عبدالرحمن :وعليكم السلام

سهام :ياسلام وش ذا الزين كله

دانه :ههههههههه من ذوقك

سهام بغمزه :بس الحبيب مو هنا

دانه :ههههههههههههههههههههههه

ام عبدالرحمن :يلا نحط العشاء

سهام :حطيه ميته جوع

دانه :دقيقه اشوف حمد اذا يبي

ام عبدالرحمن :طيب

دانه :هلا حمد

حمد :اهلين

دانه :انت بعيد ولا قريب

حمد :ليه

دانه :لا بس اذا كنت قريب تعال تعشى معنا

حمد :اوكي مسافة الطريق

دانه :والله

حمد :والله

دانه :اوكي باي

سهام :بيجي

دانه بفرح :ايه مسافة الطريق

دقايق الا حمد وصل :السلام

الكل :وعليكم السلام

سهام :يلا بروح احطه

حمد وقف متنح على :............

دانه :بجي معك

حمد يمسك يدي :لا جلسي ابيك بسالفه

سهام :تصريفه يعني

حمد بضحكه :ذكيه يااختي على اخوك

سهام :ههههههههههههههههههههههههه

دانه بدلع جلست :في شئ

حمد يطالعني بنظرات حسيت نفسي من غير ملابس :يعني كل هالزين ليه مايكون لي بس

دانه :والله زيني يكون للغالين على بس

حمد :افا يعني انا مو غالي

دانه بدلع :لا

سهام :يلا العشاء جاهز


توجهنا لطاولة الطعام وجلسنا نتعشى وانا كل شوي اسبل بعيوني له

دانه :حمد ممكن تعطيني الملح

حمد يمده لي :تفضلي

دانه تعمدت وانا امسكها امسك يده :ثنكس

حمد ببتسامه :العفو

سهام :حمد تبي احط لك زياده

حمد :ايه

دانه :انا احط لك

قمت ونزلت لمستوى صحنه وتعمدت اكون قريبه منه :بعد ولا كفايه

حمد يبلع ريقه :ها

دانه نزل شعري على وجهي وصرت احرك راسي عشان ابعده لاني ماسكه الصحن ومااقدر استعمل

يدي

حمد وخر شعري بيده :عنك

دانه ابتسمت له :ثنكس

حمد بنظرات اعجاب :ولو العفو

دانه وانا اجلس :افف ملل من هالشعر

سهام :قصي منه

دانه :ودي والله خلاص بكره اروح مع هنادي المشغل واقصه

حمد رافع حاجبه :نعم من بامره تقصينه

دانه :ليه مو شعري

حمد :لا مو شعرك

دانه :ياسلام شعرك اجل

حمد بصوت هامس باذني :انتي وشعرك لي انا

دانه :ايه بس انا مليت وتعبت منه

حمد :من بكره روحي للمشغل كل يوم يسون لك استشوار بس قص مافيه

دانه :خلاص انت قلتها اروح للمشغل كل يوم يسونه لي

حمد ببتسامه :روحي واذا تبين اوديك اوديك ماعندي مانع

دانه :قد كلمتك

حمد :قدها

سهام :اوف اوف من قدك

دانه :اسبوع بالكثير ويقول خلاص

سهام :ها حمد البنت تتحدى

حمد :وانا قبلت واذا ماملت هي قبل مااكون حمد

دانه :ياواثق
حمد :هههههههههه

بعد العشاء جلسنا نتقهوه معهم بالصاله

حمد يهمس :ماودك نرقى

دانه :ليه تو الناس

حمد :فيني النوم

دانه :وانا مافيني

حمد :طيب قومي ابيك بسالفه

دانه :طيب روح اسبقني وانا وراك

حمد :طيب

صعد للغرفه وبعدها بشوي صعدت لغرفة سهام واخذت لي بيجامه من بيجامتها ولبستها ومسحت الميك

اب ورفعت شعري

ورحت له :هلا

حمد تفجاء :متى غيرتي

دانه ماسكه ضحكتي :من شوي

حمد :وين غيرتي

دانه :بغرفة سهام

حمد :وليه بغرفة سهام ماعندك غرفه

دانه :لا بس قلت يمكن انك بالحمام وانا مالي خلق انتظر وغيرت

حمد فهم حركتي وقرب مني :تصدقين بالبيجامه احلى

دانه "يي":طيب رح نام

حمد :ومن قال فيني النوم

دانه :مو انت توك قايل

حمد يلعب بحواجبه :انا ماقلت انت يتهيئ لك

دانه :طيب يتهيئ لي اتركني بروح انام

حمد :تعالي بدري على النوم تعالي نسولف

دانه :نسولف في ايش

حمد يسحبني وجلسنا بالصاله :دانه انا ماراح اكذب عليك واقول لك اني احبك

دانه "حسيت كلامه مثل الخنجر ينغرس بقلبي ":...............

حمد :بس ابيك تعرفين ان لك معزه كبيره بقلبي مافي حد وصل لها

دانه كنت منزله راسي بالارض واحاول امسك دمعتي :.............

حمد رفع وجهي له :سمعيني انا ابدا مااتخيل حياتي من غيرك وهذا شئ عمري ماقلته

لحد حتى

دانه :ليه ماتحبني انا فيني شئ ناقصني شئ "وبكيت "

حمد سحبني لحضنه وصار يمسح على ظهري :ياقلبي مو ناقصك شئ ولا فيك شئ بالعكس

عمر حد ماعجبني ولا صار غالي على كثرك

دانه وصوتي يرجف :يعني تغليني كثير

حمد :ايه كثير وابي اعيش عمري كله معاك ونجيب اولاد وبنات بعد

دانه بعدت عنه :بس انا صرت عقيم

حمد يسحبني مره ثانيه لحضنه :لا بسم الله عليك ماصرتي بس انتي فهمتي الدكتور غلط انتي

ان شاءالله بتحملين بس راح يكون في تاخير بسبب العلاج الي بتتبعينه لمده بسيطه وبعدها

ان شاءالله بتصيرين ام

دانه ببراءه :والله

حمد :ان شاءالله ياقلبي انتي

دانه :حمد يعني انا بصير ام

حمد يرفع وجهي :ايه بس

دانه بخوف :بس ايش

حمد بخبث :وشلون بتصيرين ام وانتي ماتنامين بحضني

دانه قلب وجهي مية لون من الاحراج :.............

حمد يبوسني :ياقلبي على الي يستحون

دانه جيت بقوم بس سحبني :حمد اتركني بروح انام

حمد يقوم ويشيلني :مافي نومه لحالك من بعد اليوم خلاص خلينا نفتح صفحه جديده ونعيش حياتنا

دانه :حمد انا خايفه

حمد :من ايش

دانه :منك

حمد :اوعدك ياقلبي من اليوم ورايح ماراح اخليك تحسين الا بالامان معي والخوف ماراح يعرف

طريق لقلبك

دانه :وعد

حمد ببتسامه :وعد

دانه :طيب انا مافيني النوم ابي اتفرج على التلفزيون

حمد :مافي تلفزيون واذا على النوم اقص لك قصه وتنامين

دانه :تعرف قصص

حمد يحطني على السرير :ايه كثير

دانه :ممم طيب ايش اساميهم

حمد يجلس جنبي بالسرير :تبين اساميهم

دانه وانا ابعد عنه وهو يقرب :ايه

حمد يمسكني ويجرني لحضنه وبصوت رايق :تبينهم خليهم بعدين

دانه :حمم

..........................................




ريهام :ان شاءالله يمه راح اقوله يلا مع السلامه

سكرت ريهام وراحت تصعد للدرج بس كانت اسماء بوجهها

اسماء :عطيتي امك الموجز

ريهام :اسماء لو سمحتي بعدي راسي مصدع وابي ارتاح

اسماء بكره :تبين ترتاحين ها

وبحركه بسيط هدفت ريهام من الدرج وطاحت وصارت ماتتحرك واسماء على طول دقت على

سواق اهلها وطلعت من البيت وهي تضحك اما ريهام فكانت بلا حراك



رجع احمد من الاستراحه وشاف البيت مظلم استغرب صار ينادي على ريهام لان اسماء دقت عليه

قبل لاتروح لريهام وقالت له انها بيت اهلها

احمد :حبيبتي وينك

"يمكن انها فوق خليني اروح اشوف اكيد نايمه "

وتوه بيصعد الا انفجع نزل بسرعه لها وشال راسها وحطه بين يديه:ريهام قلبي وش صار لك

ريهام :..............

احمد وهو مثل المجنون :ريهااااام كلميني

شالها بسرعه وغطها بشمغه وركبها السياره وطيران على المستشفى


احمد بخوف :بشر يادكتور زوجتي وش فيها

الدكتور :زوجتك تطلب الحل

احمد انصدم :هااااااا

الدكتور :لو انك مبكر شوي كان قدرنا ننقذها بس الاصابه الي براسها كانت خطيره جدا وماقدرنا

ننقذها لا هي ولا الجنين

احمد جالس على الارض :لا لا مستحيل ريهاااااااااااام

الدكتور :اطلب لها الرحمه يااخي

احمد :....................................

الدكتور :مافي حد قريب لك ندق عليه

احمد :...............................




حمد :وين وين

دانه بخجل :حمد اتركني بروح لدورة المياه

حمد :ضروري

دانه :اوفف ياحمد اتركني عاد

حمد :هههههههههه بتركك بس ان تاخرتي جيتك

دانه :يمه منك ماتخلي الواحد ياخذ راحته

حمد :شسوي اشتاق لك

دانه ببتسامه :تشتاق لك العافيه

حمد :ضروري تروحين

دانه جلست :لا مو ضروري

حمد ياخذها بحضنه ويحط راسها على صدره :دندون

دانه :همم

حمد :تحبيني

دانه :شوف ماراح اقولك الحين لحد مايصير الي في بالي

حمد بفضول :ايش الي ببالك

دانه :ههههههههه ماراح اقول

حمد يجلس :لا بتقولين

دانه بعناد :ماراح اقول

حمد :ماراح تقولين ها "وصار يدغدغ فيها

دانه :ههههههههههههه حمد اتركني

حمد وهو يضحك :قولي

دانه :هههههههههههههههه ماهههههههههههههراح هههههههههههه اقول بعد

حمد :لا بتقولين

دانه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههه
خلاص ههههههههههههحمد ههههههههه مو قادره

حمد :ههههههههههههههههه قولي

دانه :لا لاهههههههههههههههه

حمد ياخذ جواله وعلى طول قمت عنه :الو نعم أي انا حمد



 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 11:53 PM   #38


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



الجزء الثلاثون ............))


حمد :احمد

احمد رمى نفسه بحضن حمد :راحت ياحمد راحت هي ولدي

حمد :لا حول ولا قوة الا بالله وانا اليه وانا اليه راجعون

احمد صار يبكي :راحت ياحمد راحت وتركني وحيد بهالدنيا راحت شمعة ونور حياتي راحت

حمد :استهدي بالله ياحمد واذكر الله مايصير كذا

احمد :اتركني اتركني ليه ياريهام انت وعدتيني انك ماتتركني وحيد لييييييييييه

حمد يمسك وجه احمد :احمد اهدى خلاص المرة راحت برحمت ربك ادع لها

احمد :ماتت ياحمد ماتت حبيبتي ماتت

حمد ينادي على الدكتور :دكتور الله يعافيك ممكن تعطيه مهدي ولا حاجه

الدكتور :تعالوا معي

مشوا معه واحمد مو حاس ايش يصير معه صاير يبكي وينادي ريهام

الدكتور عطى احمد مهدئ ونام وقال انه ماراح يصحى الا بكره وان حمد ماله داعي يجلس

رجع حمد للبيت

دانه على طول رميت نفسي بحضنه وانا ابكي :حمد قول انه كذب ريهام ماماتت

حمد يحضني :ادعي لها ان ربي يغفر لها ويسكنها فسيح جناته

دانه :لا لا ريهام توها صغيره ماتموت

حمد :استغفري ربك الموت على الصغير والكبير

دانه تمسكت اكثر فيه :حمد لا تتركني

حمد يشد على ويقربني اكثر لصدره :ماراح اتركك ابد ياقلبي

دانه دخلت بنوبة بكى لحد مانمت بحضنه وهو يمسح على راسي ويقرا على مسكين مانام معي

لاني كل شوي اقوم مفزوعه وانادي على ريهام وهو يهديني

مر اسبوع على وفاة ريهام والحزن كان مسيطر علينا ماعدا اسماء الي ماكانت تخفي فرحتها

وحمد ماتركني بهالاسبوع يرجع من العزا للبيت ومن البيت للعزا وصرت دايم انام بحضنه

احمد :اااااااااااااااه ياريهام

حمد :اذكر الله يارجال

احمد :لا اله الا الله

حمد :خلاص يااحمد مايصير الي تسويه

احمد :مااقدر ياحمد انت ماتعرف ريهام كانت ايش لي من اول مره شفتها حبيتها ودخلت قلبي

كانت مريحتني ومعوضتني عن اشياء مفتقدها بحياتي ريهام كانت شمعة منوره بحياتي

ريهام كانت الام والاخت والزوجه والحبيبه ريهام "وصار يبكي "

حمد حاط ايده على كتفه :الله يرحمها

احمد :ماني قادر اتخيل شلون راح اكمل حياتي من دونها شلوني ياحمد



نايف :اكلتي ياقلبي

هنادي بتعب :لا حبيبي مو مشتهيه

نايف :مايصير ياقلبي لازم تاكلين حاجه

هنادي :وانت اكلت

نايف :لا وحدي ميت جوع وابيك تاكلين معي

هنادي ببتسامه باهته :خلاص اقوم الحين واخليهم يجهزونه

نايف :لا خلك انتي وانا اروح اقولهم

وصل العشاء ونايف جلس ياكل بهنادي وهنادي تاكله انبسطوا بعدها نزلوا تحت

نايف وهنادي :السلام

الكل :وعليكم السلام

هنادي :كيفك دانه

دانه :الحمدالله ياقلبي انت كيفك والحمل شلونه معك

هنادي :الحمدالله

دانه ببتسامه :شدي حيلك مابقى لك شئ وتدخلين شهرك

هنادي :سكتي متخوفه من الموضوع

دانه :لا ان شاءالله مايصي الا الخير

هنادي :وين حمد ماجاى

دانه :لا مازال مع احمد يقول حالته صعبه

هنادي :الله يكون بعونه شكله كان يحبها كثير

دانه :اكثر من ماتتصورين

اسماء :راحت وفكتنا

دانه "قهرتني حتى لو كانت مبسوطه المفروض ماتقول هالكلام ":اسماء لو سمحت اتركي البنت ترتاح

اسماء :جعلها بنار جهنم تحرقها

هنادي :اسماء حرام عليك البنت ماتت خلاص

اسماء :ان شاءالله تكون تعذبت بموتتها واحترق قلبها على ولدها مثل ماحرقت قلبي

دانه ماتحملت وقمت عطيتها كف :حرام عليك هي ماكانت تدري انه زوجك وبعدين هذا الي ربي كاتبه

وهذهي ماتت وخلت لك الجو فرحي بس لاتدعين عليها ولا تجيبين طاريها

اسماء حاطه ايدها على خدها :انا تعطيني كف

دانه :اسفه بس انتي استفزيتيني

اسماء ردت الكف لي :مره ثانيه يابنت الفقر لا تتطاولين على اسيادك فاهمه

:اسماااااااااااااااااء

اسماء بخوف :ح ححمد

حمد جاى لعندها وعطها كف طيحها على الارض :هذي اخر مره تنمد يدك او تطولين لسانك على مرتي

سامعه

دانه ماتحملت وركضت لغرفتي

نايف دخل :شصاير ليه هالصراخ

حمد بقهر :اختك المصون ماده يدها على مرتي ولا جالسه تتمسخر عليها

نايف :هنادي وش السالفه

هنادي مقهوره على اختها :اختك صايره حقوده ومحد قادر يستحملها عذرني نايف بس مصختها

جالسه تدعي على ريهام وتقول كلام طيب ندري انك ماتحبينها بس مايجوز على الميت الا الرحمه

وهي ماراعت هالشئ ودانه طلبت منها تسكت وهي ولا على بالها لحد مااستفزت دانه

وعطتها كف وهي ردته لها وصارت تعيارنا وتقول احنا عيال فقر وانتوا اسيادنا

نايف يصر على اسنانه :انتي انهبلتي وش هالكلام

اسماء :ايه عيال فقر تنكر انهم مو من مستوانا تنكر وهم ماصدقوا جاوهم عيال عز واغبياء مثلكم

وعلقوكم بحبالهم وصاروا يلعبون فيكم على كيفهم

هنادي :نايف سكت اختك لا اعطيها كف

نايف يروح لاسماء ويعطيها كف :انا الي اعطيها مو انتي لانها ماغلطت فيك بس غلطت فيني انا بعد

حمد :انتي انهبلتي الظاهر يلا انقلعي لغرفتك لااكمل عليك الحين ياتبن يلا

اسماء بحقد :والله لادفعكم ثمن هالكفوف ومااكون اسماء

نايف بقهر :والتبن انقلعي يلا


حمد صعد فوق ودخل غرفته وشافني منسدحه على السرير واصيح

حمد جلس جنبي :لا تحطين ببالك هذي واحده

دانه قاطعته :حمد مهما كان هذي اختك وانا ماكان ودي بالهشئ يصير

حمد جرني لحضنه :ياقلبي عليك وتقول ليه تعلقنا فيكم يابنات ال...........

دانه :حمد

حمد :هلا

دانه :شلون احمد

حمد يتنهد :الله يكون بعونه

دانه :حبيبي تعشيت

حمد :ها ماسمعت عيدي

دانه :تعشيت

حمد :دانه لا تلعبين باعصابي قوليها

دانه بحيا :حبيبي

حمد يبوسني :فديتك انا وفديتك فمك ولسانك الي ينقط عسل

دانه :.............ز
حمد :قلبي وش رايك نتمشى شوي ونغير جو

دانه :فكره حلوه يلا

حمد :يلا جهزي

طلعنا ودرنا بالمجمعات وبعدها رحنا للمطعم وتعشينا

حمد :وش مشتهيه حلا

دانه :لا خلاص مو قادره اكل

حمد :لا انا ابيك ماتمرين من الباب شلون تصيرين وانتي تشبعين بسرعه

دانه شهقت :حرام عليك يالظالم وين قبل كلامك مابي وزنك يزيد حتى لو ربع كيلو

حمد :ذاك اول الحين ابيك تسمنين وتصيرين دبدوبه عشان اقولك يادبدوبه

دانه :لا والله ماابي تخيل شكلي قزمه ودبدوبه اصير صندوق متحرك

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :هذا ولسهم اسمنت وتضحك اجل لو متنت

حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :بعدين اخاف عليك انت صاير شيال لي بكره اذا سمنت اكسر ظهرك لا لا مااقدر

حمد :ههههههههه معليش حتى لو انكسر اسوي لي تغيير لعمودي الفقري واشيلك مره ثانيه امري لله

دانه بدلع :غصب عنك بتشيلني سمينه ولا نحيفه

حمد :هههههههههههههههههههههه

رجعنا البيت ونمنا


دانه :يلا حمد ابي اروح بيت جدتي بدري

حمد يحاوط خصري :ليه مستعجله خليني اكحل عيوني منك

دانه لفيت له :مم شرايك

حمد يطالعني من فوقي لتحتي :ياسلام وش ذا الزين

دانه كنت لابسه فستان قصير بالوان صيفيه :عجبك

حمد :ايه كثير بس روحي غيريه

دانه :ليه
حمد :بس هالملابس تلبسينهم وانتي عندي ماتلبسينهم مكان ثاني

دانه :ليه مافيهم شئ

حمد :لا يمكن حد من عيال خالتك يمر ويشوفك من غير لا تنتبهين

دانه :حمد محد يدخل علينا

حمد :ولو ماتلبسينه يلا غيريه عشان ماتتاخرين

دانه بوزت :رجعنا لحركاتك القديمه

حمد يقربني له :ياقلبي مااحب حد يشوفك كذا لا تزعلين

دانه :بس والله البس عادي وغير كذا الاولاد مايدخلون

حمد :دندون قلت لا

دانه :افف

حمد :ههههههههههههههه عيديها

دانه :حمد بس هالمره طيب

حمد :نو نو نو يلا غيري عشان ماتتاخرين

دانه :ياربي

حمد :بسرعه قبل لا اغير رايي

دانه :ياسلام تتطلع وتتركني

حمد :ومن قال بتركك

دانه :اجل

حمد يغمز :حد يشوف هالزين ويتركه

دانه فهمت تلميحه:ثواني واغير

حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :يمه منك ومن تفكيرك

حمد :والله مو ذنبي محد قالك تزينين لي انتي من غير زينه وتغرين وشلون لا تزينتي وانا اسمحي لي

رجال مااقدر اقاوم

دانه اكتفيت بنظره له ورحت البس

دانه :كذا اوكي

حمد يطالع البنطلون الجينز مع البدي الطويل :امم نص ونص

دانه :حمد

حمد :شسوي فيك اذا انت تحلين الشئ

دانه اخذت عبايتي :طيب يلا لا نتاخر

حمد يقرب مني ويبوسني :شرايك نكنسل الروحه

دانه :اقوا انت ماتنعطى وجه يلا بس

حمد :افا

دانه :حمد لا تزعل اذا جيت تدلل على كيف كيفك اوكي بس الحين ابي اروح بيت جدتي من زمان عن جمعتهم

حمد :طيب بس انتي قلتي اذا جيتي ادلل على كيف كيفي

دانه :ايه اخلص وعلى فكره باخذ عبودي معي

حمد:اوكي يلا



هنادي :يلا قوم عاد

نايف :شوي بس شوي

هنادي :نايف قوم ولا بروح مع دانه

نايف :لا لا تروحين انا الحين بقوم

هنادي :طيب يلا قوم ...نايف يلا على ماتقوم وعلى ماتتروش وتلبس صارت الساعه 12 والكل راح

نايف ببتسامه :احسن عسان تجلسين ولا تروحين

هنادي :ناي فيلا قوم بلا سخافه

نايف يقوم :الحين صرت سخيف لاني ابيك تجلسين معي

هنادي :ههههههههههه معليش حبيبي ابي اروح هالجمعه بالذات لان دانه بترو ح يلا قوم

نايف :ان شاءالله الحين اقوم

هنادي بصوت واطي :اخير ان شاءالله مايكون ولدي مثلك ثقيل نوم

نايف :سمعتك اخ اخ يالقهر لو منتي حامل "ويعض على شفته "كانت وريتك

هنادي :ههههههههههه الحمدالله اني حامل

نايف :اخ بس اخ




دانه :عبودي حبيبي خلك جنبي طيب

عبود :تيب

منى :يانبي على الحلوين يانبي والله لو انه مو للحين تعبان ولا كان عضيته

دانه :وجع ليه تعضينه

منى :يانبي خدوده تهبل مااقدر "وقرصت خده "يسلم الهلوين

عبود :أي يا يودع يابدره

منى :شيقول

دانه :هههههههههههه يقولك يوجع يابقره

منى تشهق :انا بقره ياثور

عبود ببراءة :انتي تول

دانه :منى خلاص تركي الولد

منى بقهر :افف

دانه :شفيك

منى :امك وابوك يقهرون الواحد

دانه وانا عارفه الموضوع :ليه وش سووا

منى :اجل جاني عريس لقطه ويردونه ليه قال صغيره افففففف

دانه :ههههههههههههههههههههههههه وانتي من صدقك تبينهم يزوجونك

منى :وليه وش ناقصني

دانه :ههههههههههه ابد كامله والكامل وجهه

منى :اطربينا باسبابك خلصي

دانه وانا مو قادره امسك نفسي من الضحك من تعابير وجهها :لانك ماراح تصلحين لا مع كبير ولا صغير

منى بقهر :ليه

دانه :الصغير بتجلسين طق ومطقق معه ومن يقول لك كلمه قلتي له عشر وبعدها راسلك معنا بورقتك

منى :نععععععععععععم

دانه :هههههههههههههههههههه هذا الصدق

منى :والكبير

دانه :ههههههههه الكبير من اول ليله مرجعك البيت

منى تاخذ المخده وترميها علي :وجع وقص قص قص

دانه :ههههههههه بلسانك

هنادي :السلام

الكل :وعليكم السلام

دخلت هنادي وسلمت على الكل وجلست

الجده:شلونك يمه وشلونك مع الحمل

هنادي :الحمدالله بخير

الجده :دوم ان شاءالله

ام سالم :يادانه

دانه :هلا خالتي

ام سالم :اختك وقريب بتولد وانتي مافي شئ بالطريق

دانه "يعني وش قصدها ":.............

هنادي :لا مافي حمد مو راضي يقول يبي يستانس قبل وبعدين عبود لسه ماكمل علاجه ويبي له مراعاة

دانه ابتسمت لها ابتسامة شكر وردت لي الابتسامه :

ام سالم :ايه الله يوفقكم اجمعين

هنادي :امين



دانه :هلا حمد

حمد :هلا فيك يلا خالصه

دانه :لاحمد تو الناس
حمد :اكثر من كذا لاتصيرين طماعه

دانه :بس ساعه

حمد:لا يلا جهزي

دانه :حمد حبيبي انتا يلا

حمد:لا

دانه بدلع:حمود عمري يلا بس ساعه

حمد خق :ه لا

دانه :حممد بس ساعه صغنونه الي قد صبعي

حمدببتسامه :لا

دانه :حممممممد بس ساع هيلا حبيبي

حمد :نص ساعه مافي زايده

دانه بزعل :ليه

حمد :كل هالدلع وحبيبي وتبين تطولين حمدي ربك انك مو جنبي ولا كان من زمان متهور

دانه حمر وجهي :

حمدبصوت رايق :تصدقين اتخيل شكلك الحين الوجه قالب طماط من الحيا

دانه :حممد هذا يتغزل ويجيب سيرة الطماط صدق تشبيه

حمد:هههههههههه المهم نص ساعه وانتي جاهزة

دانه :طيب بس مره ثانيه بتخليني اطول

حمد:ههههههههه يصير خير


مر شهر على وفاة ريهام و ورجعت اسماء لبيتها وهي فرحانه لان احمد صار لها لحالها

احمد:قلبي انتي

ريهام :حبيبي انت

احمد:اموت فيك

ريهام بحيا :احمد

احمد يبوسها :روح احمد وعيونه وقلبه
ريهام:يسلم لي احمد وعيون احمد وروح احمد

احمد:وشلونك مع الحمل الحين راح الوحام

ريهام :الحمدالله

احمد ينسدح ويحط راسه على صدرها وهي تحضنه :تصدقين اكثر مكان ارتاح فيه هو حضنك

ريهام :وانا ارتاح اذا صرت انت بحضني حبيبي

احمد :الله لايحرمني منك

ريهام :ولا منك

احمد :ريهام

ريهام :لبيه

احمد:حضنيني بقوه

ريهام تحضنه :كذا

احمد :اقوى

ريهام :كذا

احمد :اقوى ماابي اتركك ابد ابي اظل بحضنك ابي انام ولااصحى

ريهام تبوس خده :نام ياقلبي ومتى مابغيت تنام عندي حضني موجود لك طول العمر

احمد :طيب والثاني

ريهام باستغراب :وش الثاني

احمد ياشر على خده :وهذا

ريهام بضحكه وتبوس خده الثاني

احمد:ايه خلك عادله

ريهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احمد:دوم هالضحكه يارب










 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 11:55 PM   #39


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



((الجزء الواحد والثلاثون ............))



احمد :ريهام ريهام

اسماء بقهر :احمد احمد قوم انا مو ريهام انا اسماء

احمد صحى من النوم :ها وين ريهام

اسماء مكشره بوجهها :ريهام ماتت

احمد رجع للواقع :كم الساعه

اسماء :حبيبي بدري كمل نومتك

احمد "اااااااااه وين اكمل في تومتي اشوفها وفي صحوتي اشوفها وينك ياريهام وينك ":لا خلاص

انا بقوم

اسماء "الله ياخذك ياريهمو وحتى وانتي ميته مو مرتاحه منك ":حبيبي

احمد :..............

اسماء :احمد

احمد :..............ز

اسماء تهز كتفه :احمد

احمد :هلا

اسماء :تبغى حاجه اسوي لك شئ تاكله انت مااكلت حاجه من امس

احمد يرجع ينسدح :لا مو مشتهى حاجه انا بنام

اسماء تنسدح معه :طيب

احمد "ااااااه ياريهام راح انام طول عمري اذا بشوفك باحلامي ":.............




حمد :ايوه ياقلبي جايك الحين بالطريق


دانه "مااكون دانه اذا خليتك تروح ياحمد اصبر على "ورحت بسرعه اخذت لي كامده مويه حاره

وانسدحت على السرير وحطيتها على جبيني "اخ اخ حاره بس اتحمل عشان تنجح خطتي "ولما

شفته قرب نزلت الكامده تحت السرير جاني :دندون انا طالع تبين حاجه اجيبها وانا راجع

دانه :..............

حمد :دانه نمتي

دانه :..............

حمد قرب من السرير وحركني بيده :دانه

دانه :همم

حمد :دانه فيك شئ

دانه مدري منين جاتني القدره على التمثيل :لا مافي شئ

حمد يلمس جبيني :جسمك حار وتقولين مافيك شئ

دانه :لا عادي حمد مافي شئ

حمد يقرب اكثر :في حاجه تالمك

دانه بصوت تعبان :لا حبيبي

حمد :دانه قومي اوديك الدكتور

دانه :حبيبي مايحتاج

حمد :دانه قولي وش يالمك

دانه اشرت على بطني :.............

حمد :هي وصلت

دانه انحرجت :لا بس الظاهر دخلني برد

حمد :طيب قومي البسي اوديك الدكتور

دانه :لا ماابي مالي خلق ارتاح وبعدها ان شاءالله بخف

حمد :قومي احسن يعطونك علاج يريحك

دانه كشرت بوجهي يعني اني اتالم :لا مايحتاج بعدين تتاخر مو انت بتطلع

حمد :يالمك كثير

دانه بديت اصيح مدري منين جاتني الدموع :لا

حمد باهتمام :شلون لا وانتي تصيحين

دانه "تغمصت الدور ":..............

حمد :ياقلبي قومي اوديك الدكتور

دانه وصوتي كله بكى :لا ماابي انت روح خلاص لا تتاخر

حمد ياخذني بحضنه :ماني رايح شلونا روح وانتي كذا

دانه رفعت راسي :يعني اهمك

حمد :اكيد تهميني كم دندون عندي

دانه وانا اشاهق "ماتوقعت اني خطيره بالتمثيل ":اجلس معي لا تتركني لحالي

حمد :ان شاءالله بس اغير ملابسي وارجع لك

دانه :لا لاتروح اجلس

حمد يبوس راسي :طيب وهذي جلسه

دانه ابتسمت ابتسامة انتصار :...........

حمد يغطيني بالبطانيه :تبغين حاجه اجيبها لك

دانه بدلع :لا ماابي اذا قلت بتقوم عني وانا ماابيك تقوم

حمد :ياعمري انتي ماراح اقوم ادق على سهام وتجيبه

دانه :ابي شوربه

حمد :بس من عيوني

دانه "والله اني مو سهله هههههههه":بس

طلع حمد جواله ودق على سهام وقال لها :وهذي الشوربه بالطريق طيب اخذتي حاجه عن بطنك

دانه :ايه اخذت

حمد :شلون تاخذينه على جوع انتظرتي لحد ماتاكلين

دانه :شسوي كان يالمني وماتحملت

حمد :هذي اخر مره تاخذين حاجه على جوع

دانه :طيب

حمد:طيب قلبي بروح اغير ثواني واارجع

دانه رجعت صحت :لا لاتقوم حمد انا خايفه

حمد :ياقلبي خايفه من ايش

دانه "يي وش اقوله ":خايفه اموت مثل ريهام

حمد يحضني لحضنه اكثر :سلامتك ياقلبي من الموت بعيد الشر عنك ليه هالكلام

دانه :مدري اخاف يصير لي مثل احمد وريهام اخاف تغمض عيني ولا اشوفك

حمد :دانه وش هالكلام

دانه حطيت وجهي بصدره :حمد لا تقوم

حمد :طيب ماراح اقوم

دانه :حمد

حمد :لب..هلا

دانه :خلاص ماابس شوربه ابي انام

حمد :لا كلي بعدين نامي

دانه بدلع :خلاص مو مشتهيه

حمد :مافيه بتاكلين يعني بتاكلين ولا بقوم

دانه :لا خلاص باكل بس لاتقوم

حمد"هالبين بتجنني ناقص انا دلعها هي من غير شئ كلت عقلي بس ليه مو قادر ارفض لها طلب الحين

وريم الحين كيف اقولها ماني جاي ...يلا انتظر لحد ماتنام واكلمها "رن جواله وتوه بيرد

دانه :حمد اذا واحده من حريمك لا ترد عليها الحين رد عليها وانا مو موجوده

حمد :تغارين

دانه :اكيد اغار انت لو تعرف قد ايش اموت قهر وانا اسمعك تكلمهم ودلعهم حمد انا مااقول لا تتزوج

او لا تكلمهم بس على الاقل لاتكلمهم قدامي

حمد "مدري ليه حبيت غيرتها حسيتا ني ابي ارضيها واقول لها انهم ولاشئ قدامك ماله داعي الغيره

مدري ليه حسيتا ني ابي اطلق ريم لعيونها ودي اذبح ريم لانها خلت قلبها ينهم وينقهر ":حاضر

دانه :حمد

حمد :هلا

دانه بدلع :شكرا

حمد ببتسامه :عفوا

بعدها جات سهام معها الشوربه واخذها حمد منها ولما جيت بشرب اصر هو انه يشربني اياها

الصراحه فرحت حسيت نفسي اني اميره وانا اتدلل عليه

دانه :اح حمد حاره

حمد :هههههههه طيب صبري ابردها

دانه :حرقت لساني احح

حمد وهو ينفخ عليها :يلا هذي بارده

دانه :ايه بعد ايش

حمد :ههههههههههههه يلا فتحي فمك ياشاطره

دانه تخصرت له :ياسلام شايفني بزر

حمد :واحلى بزر بعد

دانه بزعل :ماابي اكل خلاص

حمد :ههههههههه شفتي انك بزر زعلتي

دانه :ماني بزر بس شبعت

حمد :طيب هالملعقه عشاني

دانه :ماابي

حمد :افا مالي خاطر عندك

دانه :بس هالملعقه

حمد :ايه

دانه :طيب يالشايب

حمد رفع حاجبه :مين الشايب ها

دانه ببراءة :مو انا بزر انت شايب متعادلين

حمد :والله لو منتي مريضه كان وريتك منهو الشايب

دانه "لا لا يكون رجع حمد القديم "وانا ابلع ريقي :وش بتسوي يعني

حمد انتبه لخوفي وببتسامه :هههههههه "غمز "شئ يخلي وجهك يقلب طماط

دانه :ودي اغطي وجهي بحاجه من الخجل :............

حمد بضحكه اعشقها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدها جلسنا شوي ونمنا وانتبهت لحمد وهو يقفل جواله لما كثرت الاتصالات ونام جنبي فرحت

بهاليوم وصرت ادعي ربي انه مايتغير على ويدومه لي



الساعه ثنتين بالليل في غرفة هنادي ونايف

هنادي:نايف

نايف :............ز

هنادي :نااااايف

نايف :حبيبتي نامي الحين

هنادي :ناااااااايف قوم ماني قادره ااااااااااااه

نايف قام مفزوع :بتولدين

هنادي تصيح :ايييييييييه

نايف يقوم :شسوي وين اروح

هنادي :نااااااايف الحقني اااااااااااااه

نايف يروح ركض لغرفة حمد ويطق الباب مثل المجنون:دانه دانه

حمد انتبه مفزوع :دانه

دانه :شصاير مين على الباب

حمد :هذا نايف

دانه :اكيد هنادي بتولد

قام حمد وفتح الباب :هلا نايف

نايف :حمد مرتي بتولد شسوي

حمد :ههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :حمد انا اقولك مرتي بتولد وانت تضحك

حمد :روح جهز هنادي وانزل انتظرك بالسياره

نايف :طيب طيب

حمد :يلا بروح البس وانتظرك

نايف :حمد الله يخليك بسرعه


دانه :حمد بروح معكم

حمد :وين تروحين انتي تعبانه

دانه :لا حمد مااقدر اترك اختي لحالها

حمد قدر الوضع :طيب يلا بسرعه

وبسرعه نزلنا وركبنا السياره انا وهنادي ورا ونايف وحمد قدام وحمد الي يسوق

هنادي بصوت واطي :ااااااااااه دانه بموت

دانه وانا اهدي فيها :بعيد الشر ياقلبي

نايف متوتر وجالس يدعي ويقرا من الايات الي حافظها وحمد يطالع فيه وماسك ضحكته

وصلنا المستشفى وبسرعه دخلوها غرفة الولاده

وبعد ساعتين ونايف رايح جاي ومتوتر :حمد طولو

حمد :يانايف طبيعي تتاخر واكثر بعد لانها بكر

دانه :حمد انا خايفه على هنادي

حمد :ياقلبي لا تخافين ان شاءالله مايصير الا الخير

نايف :حمد

حمد بتعصيبه خفيفه :حمد من بيلحق عليه ولا على مرته خلاص هدوا

نايف جلس على الكرسي وسكت :...........

دانه بخوف وبديت ابكي :حمد

حمد حس فيني ومسك يدي وحضنها :لا تخافين ياقلبي ان شاءالله خير

بعدها بساعة طلعت الدكتورة

نايف راح طيران لها :بشر دكتور

الدكتور :مبروك يااستاد جالك صبي وهو بخير والحمدالله

نايف :والمدام

الدكتور :والمدام كمان

نايف :اقدر اشوفها الحين

الدكتور :تقدر بس لما يدخلوها الاودة بتعتها


رحت انا وحمد نشتري باقة ورد من المستشفى وهي فرصه لنايف يكون لوحد معها

نايف :الف الحمدالله على السلامه يابعد عمري

هنادي بتعب :الله يسلمك

نايف :خوفتيني عليك ياقلبي

هنادي ببتسامه :حبيبي ابي ولدي

نايف :الحين النرس بتجيبه



حمد وانا :السلام

هنادي ونايف :وعليكم السلام

دانه :هنادي حمد يبي يبارك لك

حمد من ورا الباب :الف الحمدالله على السلام هيام ريان

هنادي بتعب وخجل :الله يسلمك

حمد :مبروك ماجاك يابو ريان

نايف والابتسامه شاقه حلقه :الله يبارك فيك وعقبالك

حمد :ان شاءالله يلا توصون على شئ

نايف :ايه ابيك توديني معك عشان ارجع بسيارتي

حمد :هههههههه يلا انتظرك دانه

دانه :هلا

حمد :وانتي اكيد مجلسه مع اختك

دانه بفرح :اكيد

حمد :طيب بكره العصر بمرك اوكي

دانه :اوكي

انتشار خبر ولادة هنادي ولما جاى العصر الكل جاى يهني ويبارك لها وهي ونايف طايرين من الفرحه

باستراحه الرجال بالمستشفى

احمد :الف مبروك يابو ريان

نايف البسمة مافرقت فمه :الله يبارك فيك وعقبالك

احمد بحزن :الله كريم

نايف انتبه للغلطه :الله يعوضك خير ياحمد والعمر عندك قدام ان شاءالله

احمد :ونعم بالله

عماد:والله خشة الولد ماتطمن شكله بيطلع جيكر على ابوه

راكان :وانا اشهد شفت حجاته كيف لاصقه ببعض كانه يقول وين انتو جايبيني فيه وش هالوجيه

الي تصرع رجعوني مكاني يلا اشوف

الكل :ههههههههههههههههههههههههه

نايف :هلي مو عاجبك خله يكبر ان ماشفته يسدح كل بنات المملكه مايكون ابوه نايف

بندر :وش دخلك بالموضوع انت

نايف :مو انا ابوه اكيد لي دخل

عماد :ههههههههه على العموم مبروك ويتربى بعزكم ان شاءالله

نايف :اللهم امين


منى :يسلم قلبه النون

دانه :أي ماشاءالله عليه مزيون على امه وابوه

منى :شتسوي ياولد اختك مصيرك ولازم تتحمله ادري انك حزين بس وش نسوي ونويف ابوك تحمل

وانا خالتك تحمل

الكل :ههههههههههههههههه

نايف من ورى الباب :وانتي وراي وراي لازم تغثيني حتى بفرحتي

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى :الف مبروك يابو ريان يتربى بعزك ان شاءالله
نايف :الله يبارك فيك




دانه :ياربي يهبل شفته

حمد :ايه شفته

دانه جلست على السرير :ضغنون كثير ياعمري عليه

حمد جلس جنبي :الله يخليه لاهله

دانه ولمحة حزن بانت على وجهي :امين

حمد يحضني :ان شاءالله قريب يصير عندنا واحد صغنون مثله

دانه :تتوقع انه بيكون عندنا بيبي مثله

حمد :ان شاءالله اهم شئ تكونين ملتزمه بالعلاج

دانه :والله ملتزمه بالعلاج

حمد ببتسامه :مصدقك ياقلبي

دانه :حمد

حمد :عيونه

دانه :ابي اطلب منك طلب

حمد :امري

دانه :ماابيك تقولي ياعمري او حياتي او من هالكلام الا اذا كان صدق طالع من قلبك ماابي

اكون مثل حريمك الي قبل تقولي الكلام بس للمجرد الكلام من دون ماتعنيه

حمد طالع فيني واكتفى انه يبوس جبيني :..............


 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 11:55 PM   #40


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 4017يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله



((الجزء الثاني والثلاثون ..............))



سهام :يانبي عليه يهبل

ام عبدالرحمن :الله يخليه لاهله ان شاءالله

سهام :ان شاءالله

اسماء بهمس :سهام

سهام :هلا

اسماء :تعالي معي ابيك بموضوع

قامو وراحوا لغرفة سهام واجلسوا

سهام :يلا قولي

اسماء :انا ابي احمل

سهام :انتي عارفه انك ماتقدرين لانك تاخذين علاج وهالعلاج ياثر على الجنين وانتي ماتقدرين تتركينه

اسماء :اففف يعني حرام اكو نام مثل غيري

سهام :لا مو حرام بس انتي عارفه وضعك

اسماء :لا انا لازم احمل اذا ابغى ارجع احمد مثل ماهو واخليه يحبني اكثر من ماكان يحب ريهامو

سهام تهز راسها :البنت ماتت ومازالت حاقده عليها

اسماء :ولاخر عمري

سهام :انتي ياسماء الكلام ضايع معك والي براسك بتسوينه بس انتبهي لاتضيعين نفسك

اسماء :ماراح اضيع بس انت مالك خص ولا تنطقين بكلمه

سهام :واذا سالوك شلون صار الحمل وانتي تاخذين موانع

اسماء :بقول لهم اني نسيت اخذ الحبه وماراح اقول الا لما ادخل شهري الرابع ذاك الوقت مايقدرون

يسون شئ

سهام :انا مالي خص فيك ولا بخططك ورجاء يااسماء لاتقولين لي أي حاجه راح تسوينها مره ثانيه

قامت وطلعت من الغرفه

منى :هنادي عطيني اياه

هنادي :يامنى ماابيه يتعود على الحضن خليه اذا صحى خذيه

منى :بس شوي

ام عماد :يابنت هجدي الولد بيصحى منك

منى :افففف

هنادي تاخذ جوالها :هلا حبيبي

نايف :هلا فيك اخبارك واخبار ريان

هنادي :بخير الله يسلمك وانت اخبارك

نايف :تمام

منى :الي يسمعكم يقول ماكانه كلمك من اسبوع وهو مااخذ له ساعه مكلمك واخبارك واخبارك وش ذا

نايف :انا ابي اعرف ذي لمتى وهي وراي ها لمتى

هنادي :هههههه ماعليك منها المهم انت بتجي الحين

نايف :ايه ثواني وانا عندك

هنادي :اوكي استناك

منى :بيشرف

هنادي :عندك مانع

منى :ابدا حياهالله




نايف :بسم الله انا ابي اعرف شلون تعرفون تشيلونه وهو صغير كذا

هنادي :هههههههه تعودنا

نايف :بابا كيفك تشوفني انا ابوك وهذي امك

هنادي :هههههههههه لا فهم ماشاءالله

نايف :لا ولدي فهيم شوفيه شلون يطالع ومركز يسلم لي هالعوينات

3CFONT size=6>هنادي :ايه عندك ساكت وعندي فاك حلقه

نايف :الولد يبي ابوه بعد مايبيكم مو امه ماصدقت تفتك
هنادي :انا

نايف :ايه انت

هنادي باستغراب :وانا وش سويت طيب


 توقيع : عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ



مُختلفْه D>+


آحب تلك آلقنآعه آلتي تملئني لست آفضل من غيري ,, ولكنني آملك قناعه قويه .تجعلني ارفض مقارنة نفسي بـ ( آحد) ..


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
والله, اجيب, روايه, راسك, كامله

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه والله لا اجيب راسك كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه والله لا اجيب راسك كامله لموضوع: روايه والله لا اجيب راسك كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله اعتزلت الغرام همس للقصص وحكايات وروايات 13 4 - 4 - 2019 10:13 AM
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 97 8 - 6 - 2018 01:26 PM
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 130 8 - 6 - 2018 01:15 PM
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 66 7 - 9 - 2014 02:41 AM
باقي الحب فينا باقي لسى باقي روايه كامله نسيانك وهم همس للقصص وحكايات وروايات 15 14 - 4 - 2012 08:52 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:25 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO