:: ايزه حياك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: شدة الحب ( الكاتب : عاشق الكتابة )       :: إخفاء الرد السريع في المواضيع المغلقة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: شرح تفعيل نظام تغذية Rss في المنتدى ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: ابن الساحل حياك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: حياك ونترست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/ قلعة تلعفر التاريخية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: ونش انقاذ سيارات بمميزات واسعار خيالية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: صور قديمة جدا للحياة اليومية في العراق ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: اجمل الصور المتنوعة لمناطق بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم/القصر الجعفري الاثري في بغداد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/تل ابو صخير الاثري في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: ليدفى شمل ( الكاتب : عاشق الكتابة )       :: بين الميم و العين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ونترست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: زوجها واسرتها في مهب الريح ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: بعض الناس يشبهون الصحراء بوحشيتها وشدة قبضها ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: ‏أشعر وكأنني أُقاوم أشياء غير مرئية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: لايوجد احد يخلو من ضغوطات الحياة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: قال اعمى ليتني اعرف لون الحياة ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية واكتشفت اني لقيطه كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية عشب الليل للكاتب ابراهيم الكوني روايه ودك تنامين نامي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 3 - 2014, 06:36 PM   #241


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت الثامن عشر الجزء الثالث ]$|



الساعه ثلاث ونصف ..
وعلى متن احدى الطائرات ..
كان يطالع من الشباك بحماس وهو يقول: واااو شادي طالع البيوت كلها تحتنا .. وكلهم يشغلون اللمبات .. والله الطياره فوقهم كلهم ..
شادي بثقل: ايه توك تدري .. صج انك ياهل ..
لف وسيم وقال بإنبهار: انت من اول تعرف ..؟!!!
شادي: طبعا .. قد سافرت مره عليها مع امي مع اثير وشهد وانت لسى ما ولدت ..
وسيم: اللـــــه يعني ذي ثاني مره اركب فيها طياره ..
شادي: اول مره يا الخبل .. ذاك الوقت انت لسى ما ييت ..
وسيم: بس كنت انا وشادن ببطن امي .. يعني ركبنا ..
شادي: والله انك خبل .. ذاك الوقت ما كنت ببطن امي ..
وسيم: عيل وين كنت ..؟! بالسوق مثلا ..
شادي: ها ها ها يا شين سماجتك .. اصلا انت صغير ما راح تفهم ..
لفت اثير على شادي اللي يجلس جنبها وقالت: وانت متى تبطل جذب ..؟! متى طلعنا الطياره يا استاذ ..؟!
شادي: يووه شكلج نسيتي الله يعينج .. حتى ذاك الوقت قدموا لنا شاورما ..
لف طارق على ورى وطالع في شادي وقال: صج انك بكاش .. من امتى الشاورما يقدموها في الطياره ..
شادي: ها .. آ آ ذيج كانت طياره خاصه ..
طارق بنص عين: طياره خاصه .. راح انبه امي على جذبك عشان تربيك .. وحط في بالك ترى امي شديده ..
بوز وسيم وقال: شادي الجذاب .. ما راح اصدقك مره ثانيه ..
شادي: هيه وسيم خلنا نتبادل .. تعال ينب اثير وانا ينب طارق لأني ابي اسأله شيء ..
وسيم: لا ما ابي .. ابي اكون ينب الشباك مو عالطرف ..
شادي: اوووه طيب تبادل مع اثير لما تيي مجاني ..
وسيم بتفكير: امممم طيب ..
قام وتبادلوا ..
جلس شادي جنب طارق وقال: هيه طارق ابي اسألك .. امك عصبيه ..؟!
طارق: وايد ..
شادي: طيب يعني تضرب ..؟!
طارق: والله اللي ما يسمع الكلام يستعد للعقاب ..
شادي بضجر: يعني لازم ايلس مؤدب ..
طارق: طبعا ..
شادي: طيب عندك اخوان كثيير هناك ..؟!
طارق: هههههه ماكو غير اختي سهام بالثانوي ..
شادي: سهام .. يشبه اسم صديقة اختي مع اني عمري ما شفتها .. طيب هي متغطرسه مثلك ..؟!
رفع طارق حاجبه فضحك شادي وهو يقول: هههههه لا الدب المتغطرس هو ذاك .. انت البطل المغوار ..
طارق: اقول لا يكثر بس ..
شادي: طيب اختك تحب تصلح المقالب ..؟!
طارق بنص عين: هذا همك .. ايه هي من هالنوع بس اتمنى انك ما تفكر تصلح مقالب فاهم ..؟!
شادي بإبتسامه: اوككي ..
طارق: الله يستر .. واللحين ممكن تريحني من ثرثرتك ..
شادي: انت انسان ممل .. كمل كمل سرحانك ..
ابتسم طارق بهدوء بعدها اسند دقنه على إيده وطالع في المسافرين ..
تقدم وسيم ودق كرسي شادي ..
لف شادي فقال وسيم بهمس: شادي شادي خلنا نستكشف الطياره ..
ابتسم شادي وقال: فعلا .. انت اولا روح للحمام وبعدها بالحقك ..
وسيم بحماس: طيب ..
اثير: انتم عن شنو تتهامسون ..؟!
وسيم: كنت اسأله عن مجان الحمام ..
اثير بعدم إقتناع: اها ..
قام وسيم من مكانه وراح لجهة الحمام ..
بعد دقيقه قام شادي فقال طارق: وين رايح ..؟!
شادي: بروح الحمام ..
طارق بشك: متأكد ..؟!
شادي: ايه ..
طارق: عيل باحسب لك ثلاث دقايق إذا ما ييت راح ايي ادور عليك .. صاحب المشاكل ماله امان ..
شادي بضجر: طارق انا راح اطول في الحمام فلا تحرجني ..
طارق: دامك بتطول فليش ما دخلت الحمام قبل لا تسافر ..؟!
شادي: وقتها ما كنت حشران بس اللحين ....
قاطعه طارق: بس بس لا تشرح .. روح ولك نص ساعه ..
شادي: يووه طارق انا اخر مره دخلت الحمام وطولت فيه كان قبل يومين فعشان جذي كل هالوقت ...
طارق: خلاص .. يا شين البزارين لا يوا يشرحون .. لك اربعين دقيقه ولا يكثر ..
شادي: طيب ..
قام وراح لجهة الحمام ..
طالع طارق في ساعته وقال: اصلا شوي ونوصل ..

وصل شادي لعند وسيم اللي كان واقف عند باب الحمام ..
وسيم: تأخرت ..
شادي: بالعكس ييتك بدري .. اسمع اسمع لازم نصلح حماس مثل اللي في التلفزيون ..
وسيم: مو فاهم ..؟!
جت عندهم احد المضيفات وقالت: شفيكم يا حبايبي واقفين هنا .. ضيعتوا الطريج ..
شادي: شايفتنا اطفال عشان تقولين ضيعتوا الطريج .. صج سخيفه ..
انزعجت المضيفه من كلامه بس حاولت تبتسم وقالت: عيل شموقفكم هني ..؟!
شادي: اخوي يخاف يدخل الحمام لوحده فعشان جذي ييت امسك له الباب ..
المضيفه: اها .. طيب خلصوا بسرعه ..
شادي: وانتي شدخلج ..؟!
شدت قبضتها من العصبيه وهي تردد داخلها: "المعامله الحسنه .. شغلي يحتم علي اني اتعامل مع المسافرين بمعامله حسنه" ..
ابتسمت وقالت: اولا باجي ربع ساعه ونوصل المطار فلازم تكونوا في اماكنكم .. ثانيا عيب البزارين يتحجوا مع الكبار جذي ..
شادي: وليش عيب ..؟! انا شنو قلت عشان تقولين عيب ..؟! ياللا روحي شوفي شغلج قبل لا اعلم رئيسج بالشغل عن إهمالج ..
ضبطت اعصابها وهي تقول: يا ولد فارج عن ويهي وخلك محترم قبل لا ....
قاطعها شادي: قبل شنو ..؟! قبل لا اضربك ..! قبل لا أأدبك ..! انا راح اشتكي عليج لما نوصل واخليهم يطردونج ..
ابتسمت المضيفه وقالت: شنو قلت ..؟! هههه اصلا انت ما تعرف منو رئيسي ههه ..
شادي: عادي بأشتكي لأحد الصحفيين اخليه يكتب مقال ضدكم ووقتها انتي عارفه شنو بيصير ..
تصبب العرق من وجهه المضيفه وهي تقول: هههه يا حبيبي الله يهديك ماله داعي هالمشاكل .. ياللا امسك لأخوك الحمام وخذوا راحتكم ..
ولفت وراحت ..
شادي: هههههه شفت يا وسيم شلون خليتها تخاف ..
وسيم بإنبهار: واااو انت بطل ..
شادي بغرور: من زمان بطل .. خلاص بعدين اعطيك توقيعي .. خلنا اللحين نصلح اللي ببالي ..
وسيم: شنو اللي ببالك ..؟!
شادي: امممم شرايك نصلح مثل اللي بالافلام ..
وسيم: شتقصد ..؟!
شادي: نصلح إزعاج ونقول في قنبله في الطياره فيخترعون الناس وتصير فوضى هههههههههههههههههه ..
شوي كمل: لا بايخه لازم ندور غيرها ..
وسيم: طيب شنسوي ..؟! اللحين نوصل لعند ام طارق واحنا ما سوينا شيء ..
شادي: امش امش نروح المطبخ ناكل لنا شيء لاني جوعان ..
وسيم: عندهم مطبخ ..؟!!
شادي: طبعا .. عيل شلون يابوا لنا الاكل الغبي اللي قبل شوي ..؟!
وسيم: ياللا ياللا نروح ..
مشي شادي مع وسيم لحد ما وصلوا لغرفة المضيفات ..
شادي: هيه ابي اكل ..
لفت ذيك المضيفه ولما شافته قالت بصدمه: لاحقني لحد هني ..!!
شادي: انه الحب .. اقول ابي اكل ولا يكثر على قولة طارق ..
جت المضيفه عنده وهي ودها تصكه ببقس يوصله للمطار بسرعه ..
حاولت تكون مهذبه وقالت: حبيبي قبل شوي مرينا عليكم بالاكل و....
قاطعها شادي: ييبوا لي مضيفه غير ذي الخبله اللي ما تفهم ..
تنرفزت المضيفه ومسكته من بلوزته وقالت: وصلت حدي يا ولد .. لا تحدني اعطيك بقس يعلمك الادب وحسن التعامل ..
شادي: اول شيء علمي نفسج الادب وحسن التعامل .. دامج مضيفه فلازم ذي الخصل تكون متواجده ..
ضحكوا المضيفات اللي كانوا فيه وكمل شادي: فكيني قبل لا اروح اشتكي على خدمتكم للصحافه ..
احمر وجهها من العصبيه وهي تردد في نفسها: "المعامله الحسنه المعامله الحسنه .. تحملي يا جواهر تحملي تحملي" ..
فكته بطريقه حاده وقالت بعدوانيه والابتسامه بالقوه طلعت: عفوا .. لم نقصد الازعاج .. عندك طلب ..؟!
عدل شادي بلوزته وقال: خخخ واضح انج معصبه .. ابي شاورما ..
وسيم: حتى انا .. ومعاه عصير شوكولاته ..
شادي: انا ابي شاني .. وييبي لاختي شاورما بعد مع ميرندا .. وطارق بعدين ياخذ بنفسه ..
وسيم: خلاص انا ابي سفن اب والشكولاته بعدين ..
ارتفع حاجب المضيفه جواهر ونزل اكثر من مره وهي كاتمه عصبيتها ..
ذولا شنو شايفين نفسهم ..؟! عبالهم انهم ببوفيه مثلا ..؟!
مسكت اكتافهم وطلعتهم برى وهي تقول: غلطانين بالعنوان .. هني طياره مب كافتيريا يا بابا انت وياه ..
وسيم: هيه هيه شادي تقول بابا لنا كلنا .. كيف الواحد يكون عنده ابوين ..
شادي: انا اقولك كيف .. اممم لا لا انت صغير عيب ..
وسيم: اصلا ما يي .. كيف ينادونها بعدين ..؟! ما ينفع ينادوها باسم ابوها الاثنين صح ..
شادي: يا غبي هي لما قالت يا بابا فهذا يعني انها مدلعه .. المدلعين عندهم اباء كثيرين ..
وسيم بإنبهار: من جد ..؟!!!
شادي: اكييد .. بس ذي مو مدلعه .. بالله طالع في ويهها .. بذمتك ذا ويه .. حدها ديايه ضايع منها ريشها ..
وسيم: هههههههههههه صارت مثل الدياي اللي نشتريه وهو مو ناجح ..
شادي: ههههههههههههههههه ايه ايه ..
مشيت المضيفه وراحت لغرفة الركاب وقالت بصوت شوي مرتفع: اعتذر على الازعاج بس يوجد عندنا طفليين ضايعين من اهلهم .. ارجوا ان تتفقدوا اطفالكم وان يأتي ولي امر الطفلين ..
عقد طارق حواجبه ولف ورى وما شاف غير اثير ..
حط إيده على وجهه وهو يقول: يالهي ساعدني .. هالثنائي المزعج ما رحموني حتى بالطياره ..
قام وراح لجهة المضيفه وقال: معليش الاطفال هم تبعي .. اكيد سببوا الازعاج ..
المضيفه: الازعاج وبي .. ذولا طلعوا قرون في راسي ..
رفع حاجبه وهو يطالع فيها ..
بالعاده الناس الذوق يقولوا لا عادي ما صار شيء ..
انتبهت المضيفه لنظرات طارق فقالت: احم لا عادي .. حصل خير ..
طارق: وينهم ..؟!
دخلت المضيفه وهي تقول: هني ..
راح طارق وراها لحد ما وصل لوسيم وشادي اللي ماشين في سوالفهم ويتكلمون ..
رفع حاجبه لما سمع شادي يقول: لا .. بالبدايه اللي اعرفه انهم يحطون اسمنت عشان الطوبه تلصق في الثانيه وما يطيحون ..
المضيفه في نفسها: "هذولا وين وصلوا بسوالفهم" ..؟!
وسيم: عيل شلون تلصق البويه كمان ..؟!
طارق: فيها ماده اتمنى من كل قلبي اني احطها بالمقاعد عشان تنثبروا مجانكم ولا تتحركون ..
لفوا وسيم وشادي عليه بصدمه ..
شادي بتفاجئ: ط طارق ..! انت شنو يابك ..؟!
وسيم: يمكن يبغى الحمام ..
شادي: عيل الطريج من هناك مب هني ..
طارق: تستظرف انت وياه ..!!
شادي: ا اسفين ..
طارق بحده: بسرعه جدامي عالمقاعد ..
وسيم: حاضر ..
مشيوا قدامه وجلسوا في اماكنهم ..
جلس طارق وقال: شنو كنت تسوون هناك ..؟! شنو نوع المصيبه اللي عملتوها ..
شادي: باجي ما سوينا شيء ..
طارق: يعني تعترف انك كنت ناوي .. مستوى الوقاحه عالي عندك .. واللحين ما ابي اسمع لا همس ولا نفس .. فاهمين ..؟!
شادي: إذا ما تنفسنا راح نموت ..
طارق بحده: شادي ..!
شادي: اسف ..
وبعدها ظلوا ساكتين لحد ما وصلوا للمطار ..
نزلوا منها وإستأجر لهم تاكسي واتجهوا لفلة اهله ..
بعد نص ساعه تقريبا وصلوا ..
طلع طارق المفتاح وفتح الباب ودخلوا هو واولاد عمه ..
شغل اللمبات فقال شادي: البيت فاضي .. شكلهم نايمين ..
طارق: اسكت ..
سمعوا صوت باب ينفتح وشوي شافوا وحده تنزل من الدرج ..
ابتسم طارق وقال: كنت حاس انج بتصحين ..
راح لعندها وسلم على راسها وقال: كيفج امي ..؟!
الام بتفاجئ: طارق .. انت شلون ييت ..؟!
طارق: هههه بالطياره .. معليش لأني ما اعطيتج خبر من اول ..
الام: الله يصلحك فجعتني ..
شادي بهمس: صحيت لأن طارق فتح الباب وشغل اللمبات .. هذا يعني ان نومها مرره خفيف .. وسيم بيكون مستحيل لنا اننا نتحرك بالليل لأنها اكيد بتحس فينا ..
وسيم بإحباط: صج ..؟!
شادي: إيه صج ..
طالعت الام في الاولاد وقالت: هذول اولاد عمر ..
طارق: ايوه يبتهم لج لاني اعاني من مشاكل في تأديبهم ..
طالع في شادي وقال: وخصوصا ذا .. خلي عينج عليه ..
ابتسمت الام وقالت: بس هم ثلاث .. اللي اعرفه انهم خمسه ..
تنهد طارق وقال: باجي بنتين .. الكبيره لحد الان ما حصلتها .. والطفله صلحت عمليه والحمد لله عدت على خير واللحين هي تحت المراقبه .. لما تشفى تماما راح اشوف وقت فاضي وايبها لج ..
الام: لا حول ولا قوة إلا بالله .. شلون الطفله مصلحه عمليه ..؟!
طارق بإنزعاج: مدري عن اختها .. حطتها بالمستشفى ولا عاد سألت عنها .. معليش بس هي وحده مهمله .. لو ما صادف ان هالخبل ما اكل طعام مكشوف جان ما رحت للمستشفى ولا اتصلوا علي ووقتها الله العالم شنو بيصير لهالصغيره اللي حالتها صارت اسوأ بسبب تأخير اختها .. مو كافي إخوانها راميتهم بالشقه راحت ترمي الصغيره بالمستشفى وهي بذاك الحال ..
الام: استهدي بالله يا طارق .. يمكن البنت عندها ظروف .. حرام تسيء الضن فيها .. خلاص إهدأ وما صار إلا الخير ..
شادي بعصبيه: طارق لا تسب اختي جذي .. هي مو مهمله ..
طارق بحده: انت انجب ولا تتدخل ..
الام: طارق خلاص شفيك منفعل .. اذكر الله ..
تنهد طارق وقال: لا إله إلا الله ..
جت الام عندهم وقالت: شسم هالشجاع اللي دافع عن اخته ورفع صوته على اللي اكبر منه .. لان له حساب عندي ..
شادي: انا شادي .. وانا مالي دخل عشان تحاسبيني .. شوفي لولدج اللي يسب اختي المسجينه ..
الام: شوفي لولدج ..؟!! اللحين هذا اسلوب محترم ..؟! اعتذر اشوف ..
شادي: اسف بس طارق سب اختي وانا ما اسمح له .. كل شيء إلا شهد محد يمسها بكلمه ..
طلع طارق الدرج وهو يقول: انا طالع انام .. امي اوراقهم عندهم فإذا ما عليج امر باجر روحي سجليهم بالمدارس اللي هني لأني حددي تعبان وابي ارتاح ..
الام: نوم العوافي ..
لفت على وسيم وقالت: وانت شسمك ..؟!
ابتسم وقال: وسيم ..
طالعت في اثير وقالت: وانتي ..؟!
اثير: اسمي اثير ..
طالعت فيهم فتره وقالت: شكلكم تعبانين من السفر .. تعالوا وراي عشان اوديكم لغرفكم ..
طلعت الدرج ومعاها الشنطه الكبيره وطلعوا الاولاد معاها ..
فتحت غرفه وحطت الشنطه فيها وقالت: هني راح ينام شادي ووسيم ..
شادي بهمس: وناسه .. انا وياك لوحدنا ..
وسيم: مرره حلو ..
لفت الام إلى اثير وقالت: والله الغرفه الثانيه لساتنا ما زهبناها .. بس نامي اللحين بغرفة بنتي سهام ..
اثير: طيب ..
راحت الام مع اثير وفتحت غرفة سهام اللي كانت في سابع نومه ..
ولعت اللمبات وعصبت لما شافت كتب سهام معفوسه على بعض جنب الشنطه ..
حتى مكتبها عليه عملها الفني واغراض الفني المكركبه على بعض ..
كالعاده كانت راح تصحيها امها وتهاوشها بس بطلت ..
فتحت الولاب وطلعت منه فرش وفرشتها عالارض مع البطانيه والمخده وقالت: باجر راح نرتب لج غرفه واللحين نامي هني ..
اثير: طيب ..
طفت الام اللمبات وقالت: تصبحين على خير ..
اثير: وانتي من اهله ..
قفلت الباب ورحت لعند الاولاد فشافتهم نايمين بسابع نومه ..
ابتسمت ولحفتهم وشغلت المكيف وقفلت الابواب ..
طالعت في ساعتها وقالت: باجي اقل من ساعه على الاذان ..
راحت لغرفتها وصلت الوتر وقرأت القرآن لحد ما يأذن ..





========================================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2014, 06:38 PM   #242


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح اليوم الثاني ..
جهزت وصايف نفسها بالكامل واخذت شنطتها ونزلت تفطر ..
جلست عالطاوله اللي ما كان فيها غير بنت عمها سيمو ..
وصايف: وين عمتي ..؟!
سيمو: راحت تنام لأنها تعبانه ..
وصايف: سلامتها ما تشوف شر .. وانتي ليش لحد اللحين ما تجهزتي ..؟!
سيمو: راح اغيب لأن لينو بتغيب ..
وصايف: غياب جماعي مثلا ..
سيمو: هههههههههه لا لا بس انا وياها جذي .. يا نحضر مع بعض يا نغيب مع بعض .. هي قالت انا ما تقدر تحضر فعشان جذي غبت كمان ..
وصايف: غريب .. اللي اعرفه انها ما تغيب من دون سبب .. سلامات شفيها ..؟!
سيمو: هي مو تعبانه .. بس تقول ما اقدر ايي اليوم وعندي شغله مهمه باسويها .. تقول ما اقدر اروح لذاك المكان إلا اليوم الصباح ..
وصايف: ذاك المكان ..؟!! شتقصد ..؟!
سيمو: مدري .. باجر بأسألها وبتقولي ..
عقدت وصايف حاجبتها بتفكير بعدها هزت كتفها بلا مبالاه وبدأت تفطر ..
بعد ما خلصت قامت وقالت: ياللا انا رايحه .. سي يا ..
سيمو: سي يو ..
خرجت وصايف وركبت سيارتها الهمر السوداء واتجهت لجامعتها ..
لما وصلت نزلت ودخلت لداخل ..
ابتسمت لما شافت اسيل واقفه وتتكلم مع صاري ..
جت وقالت: هااي اسسوول .. اخبارك يا عسل ..
لفت اسيل عليه وقالت: وصايف .. الحمد لله تمام .. شخبارج انتي .. من زمان ما شفتج ..
وصايف: شسوي فيج انتي السبب .. دووم تيين متأخر .. والبريك حقي دووم عكسج وما نتقابل .. كويس انج ييتي اليوم .. مع ان شكلج ابد مو عاجبني .. فيج شيء ..
اسيل بإبتسامه: لا ماكو شيء .. بس مرهقه من قلة النوم ..
وصايف: وليش مرهقه ان شاء الله ..؟! لا يكون وراج اولاد مو قادره تنامين من صياحههم ..
اسيل: ههههههههههههههههههههههههه ..
طالع صاري في وصايف بنص عين ..
ماش مو قادر يرتاح لهالبنت ولا يحبها ..
دووم تجي وتقطع سوالفه هو واسيل ..
بس مع هذا يتمنى انها دايم تقابل اسيل ..
لانها قدرت تضحكها واكيد بتقدر تطلعها من اللي هي فيه ..
انتبهت وصايف لنظراته فقالت: اووه سوري ما شفتك .. اسفه بس بآخذ اسيل منك .. مع اني مدري شموقفها مع واحد مثلك ..
صاري: سلامات يالاخت .. كل المرات اللي فاتت تسبيني وانا حالي حال نفسي .. شنو اللي مصلطج علي ..
وصايف: والله شوف لنضراتك وكأنك تستحقرني .. عالعموم شنو يبي ولد من بنت .. روح عند اصحابك وريحني ..
صاري: طاع هذي شتقول ..؟! انتي شدخلج ..؟! ذي رفيجتي وعندي سؤال ابي اسألها بس انتي تدخلتي .. ممكن تتلايطين عنا .. صج ملقوفه ..
اسيل: هههههههه يا جماعه صلوا عالنبي .. شفيكم شبيتوا ببعض ..
صاري: إسأليها هي وإسمها اللي مدري شلون ياء ..
وصايف: إسمي ..؟!! يا حبيبي إذا بنتكلم عالاسماء فإنت آخر من يتحجى .. إسكت بس واللي يعافيك ..
تنهد صاري وقالت: اصلا انا غبي لأني تجادلت مع بنت ..
لف على اسيل وقال: اسمعي بغيت اقولج شيء قبل لا اروح لمحاضرتي .. ترى رفيجي سألني عن عنوان بيتج وعلمته .. فإذا كان هالشيء يضايقج فأنا آسف .. بس هو كان مصر وكمان اممم .. هو في النهايه رفيجي وقال انه يحبج ويبي يعتذر منج عن اللي صار فأعطيته .. لما علمت اختي خاصمتني وقالت لازم اخبرج واعتذر منج إذا تضايقتي من الموضوع ..
وصايف: إختك معها حق .. شلون تعطي عنوانها لريال غريب ما تعرفه .. صج عقلك محصور التفكير ..
صاري: اولا لا تتدخلين .. ثانيا هي تعرفه ..
لف على اسيل وقال: صح ..؟؟!
طالعت اسيل فيه لفتره بعدها قالت بهدوء: تقصد طارق ..؟!
صاري: ايوه اللي اول انكرتي وقلتي انج ما تعرفيه .. يسس كنت عارف انج تعرفيه ..
طالع فيها وقالت: اممم ضايقج هالشيء ..
لفت وجهها وقالت: لا ما ضايقني .. انا رايحه ..
وراحت لناحية كلاسها ..
لفت وصايف على صاري وقالت: عاجبك اللي صار ..؟! شنو ذا اللي انت ساويته ..؟! جذي انتم يالريال ما تعرفوا تحسبوا الشيء صح .. فكرت برفيجك قبل البنت المسجينه ..
عدلت شنطتها وقالت بحده: مع السلامه ..
انزعج صاري وقال: اللحين ذي شنو دخلها .. آخخ والله ان اسيل تضايقت فعلا ..
لف وراح لجهة كلاسه ..
دخلت اسيل للكلاس وجلست على كرسيها ..
طالعت في ساعتها وكان باقي ثلث ساعه على بداية المحاضره والكلاس شبه فاضي ..
اسندت دقنها على إيدها وهي تطالع في الشباك ..
"انتي مو عارفه انا قد شنو احبج"

هزت راسها وقالت: كل شيء إلا انت .. ما راح اسامحك .. كل اللي ابغاه انك تهدني بحالي .. تهدني وبس ..





========================================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2014, 06:39 PM   #243


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



كان وقف عند باب الشقه ويطالع في ساعته ..
تنهد وقالت: هيا راح نتأخر .. وينج ..؟!
جاه صوت اخته وهي تقول: طيب انتظر شوي .. اللحين اخلص ..
دخل إيده بجيبه وقال: ترى راح يعاقبونج لأنه اكيد بدأت الطوابير الصباحيه ..
لبست شنطتها وطلعت عنده وقالت: خلاص خلصت ..
طالع فيها بعدها قالت: غريبه متكشخه ..
ابتسمت وقالت: اليوم بيكرمون فصلنا عشانه اخذ المركز الاول بين الفصول المزينه .. راح يعطونا هدايا ..
ضحك وقال: هذا اللي همج .. المهم خلينا ننزل بسرعه قبل لا يكرمون فصلج وانتي مو موجوده ..
هزت راسها بلا وقالت: ما راح يكرمونا اللحين .. بيكرمونا في حصص النشاط .. لأنهم بيصلحون إذاعه طويله عن نظافة الفصول وتزيينها ..
طالع بساعته وقال: عيل ياللا ننزل .. باجي ثلث ساعه على محاضرتي ..
ابتسمت وقالت بمرح: حاااضر ..
إبتسم لها ونزلوا تحت وركبوا السياره ..
شغلها واتجه لمدرستها الإبتدائيه ..
طالعت فيه بعدها قالت: مهند .. امي كيف هي ..؟!
طالع فيها لفتره ولنضراتها الخايفه فقال بإبتسامه: الحمدلله صارت بخير ..
تبتسمت بعدم تصديق وقالت: صج ..؟!!
سكت لفتره بعدها قال: إيه صج ..
ضمت يدها لبعض بوضعية الدعاء وقالت: الحمد لله لك يا الله .. الحمد لله انك سمعت دعائي وخليت امي تصير بخيير ..
طالعت في مهند وقالت: انا كل يوم ادعي انها تصير بخير والحمد لله صارت بخير ..
تنهد .. امه تحسنت بس لساتها مريضه وما شفيت بشكل كامل ..
طالع في اخته وقال: شطوره رزان تحب امها ..
رزان: عمو طارق هو اللي علمني اسوي جذي .. قال إذا تبين امج تصير بخير فإدعي الله دايما عشان الله يشفيها ..
انقلب مود مهند اول ما سمع اسم طارق وقال بحده: رزان انطمي ..
إختفت إبتسامتها وقالت: ليش ..؟!
مهند: قلت انطمي وبس .. لا تسأليني ليش ..
طالعت فيه لفتره بعدها نزلت راسها وقالت: ما احبك .. انا كنت فرحانه وايد بس انت زعلتني .. عمو طارق ما كان يزعلني ابدا ..
لف عليها وفتح فمه بيتكلم بس قاطعته تقول: اكرهك لأنك تكرهه .. انا فرحت لما عرفت انك اخوي وحبيتك كثيير بس طارق افضل منك .. ما عمره زعلني ودايم يمشيني ويشتري لي هولز وانت تكرهه .. هو احسن منك ..
نزلت دمعتها وقالت: وكمان انت تبغى تموته ..
وقف السياره قدام مدرستها وقال: احسن لو مات .. وصدقيني ان موته قريب بعد ما يرجع من سفره ..
وكمل بحده: وما ابي اسمعج تييبي طاريه مره ثانيه فاهمه ..؟!
برطمت والدموع بعينها وقالت: انت شرير ..
نزلت من السياره وصفقت الباب وراها ..
طالع مهند فيها ببرود وقال: بتزعل وبترضى بسرعه ..
حرك السياره واتجه لجامعته ..





========================================




الساعه عشر وفي الجامعه ..
كانت غيدا جالسه مع شلتها في الكافتيريا ..
خلود: يا شباب سمعتوا اخر خبر ..؟!
تهاني: وشو ..؟!
خلود: الدكتور راكان يقولون ان حالته تحسنت وإحتمال يطلع بعد إسبوع ..
غدير: بعد شنو .. خلاص الدكتور حسن رجع يدرسنا .. وهذا يعني ان راكان راح يرجع لمدرسته القديمه ..
غيدا: مدرسته ..؟! هههههههههههههههههههههه ..
خلود+تهاني: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غدير: اوووه اقصد جامعته .. يا شينكم لا مسكتوا عالواحد كلمه ..
غيدا: هههههههه البنت مشتاقه لأيام الثانوي هههه ..
خلود: آخخ يا شينها من ايام .. كانت المراقبه هناك شديده ودووم ماسكيني عالاداره بتهمة الانحلال الخلقي والشذوذ ههههه ..
تهاني: يووه فيه مدارس يفصلوا البوايات ولا يقبلوا فيها ..
خلود: متخلفين الله يشفيهم ..
غيدا: اقوول بغيت اقولكم شيء ..
غدير: شنو ..؟!
غيدا: تتذكروا عبسي اللي حكيتكم عنه ..؟!
خلود: اوووه ولد خالك المليق ..
غيدا: عليج نور .. يانا واعتذر مني على موقفه اللي ساواه وعلى تسرعه ..
تهاني: وناسه .. حتى عبسي يعرف يتحجى .. إيه وش رديتي عليه ..؟!
غيدا: طبعا رفضت .. ذاك القت انا صحيح كنت غلطانه بس هو كمان غلط ولا حتى سألني شسالفه .. مع نفسه .. حتى لو سامحته ما راح اقبل بواحد متسرع كزوج ..
خلود: زوج ..!! ههههههههههههه اللي يسمعج يقول انج تفكري بالزواج ههههه ..
طالعت غيدا عيها بعدها قالت: وإذا فكرت بالزواج شفيها ..؟!
إستغربوا شلتها من كلامها وقالت خلود: هيه من إمتى البويات يفكروا بالزواج ..؟!
غيدا: ومنو قالكم إني بظل بويه ..؟!
انصدموا من الكلام اللي سمعوه ..
شوي ضحكت خلود وهي تقول: ههههههههه حلوه هالدعابه منك هههههههههههههههه ..
غيدا: انا ما تغشمر ..
سكتت شوي بعدها كملت: من الان مابي اكون بويه ..اكون عربجيه اوكي بس بويه لا .. ما ابي اتشبه بأحد .. منو يكونوا هالاولاد اصلا عشان اتشبه فيهم ..؟!
طالعوا فيها صاحباتها وهم كل شوي ينصدموا من كلامهم ..
غيدا اللي تعتبر زعيمه لهم يكون تفكيرها كذا ..؟!!
طنشت غيدا نظراتهم وهي تفكر بهالقرار اللي اخذته ..
هي متردده ولساتها ما اقتنعت ..
هي ضعيفة إيمان ومثل هالقرار صعب تقتنع فيه فعشان كذا واجهت صاحباتها عشان تقدر تقنع نفسها ..
وفعلا حست انها بدأت تقتنع ..
غدرير: غيدا انتي من صجج ..؟!
غيدا: من امتى وانا اتغشمر في اشياء زي جذي ..؟! ايه طبعا من صجي ..
طالعت فيهم وكملت: وياليت انتم بعد تتغيروا ..
قامت وقالت: انا رايحه للكلاس ..
وراحت تحت انظار صديقاتها اللي حاولوا يستوعبوا الوضع بس ما قدروا ..







 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2014, 06:40 PM   #244


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



العصر وبالقصر اللي فيه رؤى وبنت اختها سيرين ..
كانت رؤى جالسه على كرسي تحت احدى اشجار حديقة القصر ..
حاطه رجل على رجل وتهزهم وكان واضح إنها مضطربه ..
وسيرين كانت جالسه على احد الكراسي الهزازه وبإيدها كتاب وتذاكر لإمتحان بكره ..
لفت رؤى على الخادمه اللي واقفه وقالت: روحي ييبي موبايلي من غرفتي ..
الخادمه: حادر ..
طالعت فيها سيرين وقالت: مين بتكلمين ..؟!
رؤى: جاسر ..
سيرين بحماس: وناسسه بتكلمين خطيبج .. عيل انا لازم اطلع عشان تاخذي راحتج بالغزل خخخخ ..
رؤى: لا هيلسي لأني باتصل اهاوش مو اتغزل .. انا ما عندي شيء اسمه غزل قبل الزواج ..
مدت سيرين بوزها وقالت: خالتو انسانه عمليه درجه اولى ..
شوي عقدت حواجبها بإستغراب وقالت: هيه تعالي تعالي .. كأني سمعت كلمة اهاوش ..
رؤى: إيه اهاوش ..
سيرين: لييه هو شنو ساوى .. انسان مهذب وتفكيره عاقل وجاد .. يكفي انج مأجله الزواج لحد ما تحصلين سجى .. عيل شنو دخله تخاصمينه ..
رؤى: طبعا انا ما اقصد بالهواش اني راح اخاصمه هو .. قصدي هو ذاك الي يعتبر منبع المشاكل والكوارث ..
ابتسمت سيرين فقالت رؤى: طبعا مبتسمه ومبسوطه .. انتي اساس المشاكل .. اخخ لو انج مب موجوده جان الحياة مشت طبيعي ..
سيرين بزعل: وانا شنو دخلني .. شفيه مزاجج مقلوب جذي هالايام ..
رؤى بقهر: لأن السبب هو إنتي ..
سيرين: ههههههههههه ترى تقدرين تحلين كل هذا بكلمه وحده بس انتي اللي مطوله السالفه ..
رؤى: لا والف لا لا يمكن ..
جت الخادمه واعطت رؤى الجوال ..
اخذت الجوال واتصلت على جاسر خطيبها اللي يشتغل في الشرطه ..
رد وقالش: اهليين برؤى .. اخبارج ..؟!
رؤى: تمام .. شنو صار بالموضوع اللي كلمتك فيه ..
ميلت سيرين فمها وقالت في نفسها: "تمام ..!! ما تعرفي تقولي بخير لما سمعت صوتك واشياء مثل جذي .. صج انج ممله انتي وخطيبج" ..
عقدت رؤى حاجبها وقالت: شنو معنى هالكلام ..؟! شلون ..؟!
جاسر: صدقيني ما باجي ولا طريجه إلا وسويتها .. عالعموم باجي طريجه وراح اشوف واكلمج بعدها ..
رؤى: بليييز حاول .. ياللا مع السلامه ..
جاسر: مع السلامه ..
قفلت رؤى الجوال وطالعت في سيرين اللي تطالع فيها بإبتسامه ..
رؤى: وقحه ..
سيرين: ههههههههههههههه ..





========================================




فحط بالسياره ودخل فيها للحوش ..
إبتسم لما شاف الكراج .. دخل سيارته فيها بطريقه عرضيه كالعاده عشان محد يقدر يدخل سيارته ..
نزل من السياره وهو يضحك ويقول: ههههههه خلاص الكراج صار ملكي ..
دخل للبيت وشاف لبنى تطالع في التلفزيون بسرحان ..
جاء عندها وقال: هااي لبنى ..
صحيت من سرحانها على صوته وقالت: اهليين .. فين كنت ..؟!
جلس وتربع عالكنبه وقالت: لقد كنت اتسكع في الجوار .. ههههههههههههههههههه شرايج حلوه صح هههههههه ..
لبنى: ههههههههههه وانت هيك على طوول .. ما تمل من الاستهبال ..؟!
إياد: هههههههه ومنو اللي يمل من العباطه .. محد يمل منها الا النفسيات ههههههههههههههه ..
إبتسمت بعدها قالت: ها حصلت إختك ..؟!
إياد: لا .. عرفت المنطقه اللي هي فيها بس لسى ما دورت عليها .. كنت راح ادور بس الثلاثي الممل طلعولي ودخلوني بشيء يديد .. ما باجي غير خطوه وحده و اخلص منهم وبعدها اتفرغ لسجو ..
لبنى: يا عيني عليك .. شايفتك بتدلعها كمان ..
إياد: ههههههههه يا شيخه لما افكر بالامر احسه وناسه يكون عندك اخ .. والله شيء ههههههه ..
لبنى: ربي يجمعكم مع بعضكوا إن شاء الله ..
إياد: تصدقين انا قاعد افكر شلون راح نتقابل .. يا شيخه ما ابغاها مقابله عاديه في مكان عاديه .. جذي ما احس بالوناسه .. ابيه لقاء اكشناوي ..
لبنى: اكشناوي ..؟!!!
إياد: هههههههه يعني اكشن بس بطريجه غير هههههههه .. بس جد ابغى طريجة اللقاء تكون غير ومو متوقعه .. طريجه ما عمرها خطرت على بال احد ..
إبتسم وهو يتمنى هالشيء وما كان يدري انه فعلا طريقة لقائهم راح تكون غييييير .. وبتكون اكشناويه على حسب ما تمنى ..
طالع في لبنى وقال: بما اننا نتكلم عن الاهل وغيره بغيت اسألج امج عايشه ..؟!
إبتسمت بهدوء وقالت: ما بعرف .. بس اكيد هيه عايشه وبتمنى انها تكون بخير ..
إياد: إن شاء الله ..
طالع فيها وكمل: إشتقتيلها ..؟!
لبنى: كتييير .. بتمنى انها تجي لهون وتاخدني معها .. صحيح الاوضاع بفلسطين مو منيحه بس هاد افضل بكتيير من العيش مع مرة ابو بتعاملني وكأني خدامتها مو بنت زوجها ..
إياد: بصراحه معاج حق .. طيب ما تقدري تتواصلي معها بأي وسيله ..؟!
لبنى: يا ليت .. انا بعتقد ان بيي عنده رقمها او رقم حد يقربلها ..
إياد: عيل كلمي ابوج واطلبي منه الرقم وإسأليه إذا كان يعرف اي شيء عنها ..
لبنى: حاولت كتيير بس بيي يتبع مراته بكل شيء .. ما عمري قدرت اكلمه لحالو ..
إياد: اخخ من ام مساعد .. عالعموم خلي هالامر علي ..
لفت عليه وقالت: شو تقصد ..؟!
إياد بإبتسامه: انا راح اييب لج دليل عن امج ..
ابتسمت غصب عنها وقالت: صدق ..؟!!
إياد: إيه صج .. افا عليج بس .. إذا عندج مشكله مالج إلا إياد يحلها عسى ربي يحفضني لنفسي ولكم ..
لبنى: ههههه متشكره لك كتييير .. انت شب منيح ..
إياد: هههههههههه ادري .. المهم بشنو كنتي سرحانه ..؟!
لبنى بإستغراب: شو تقصد ..؟!
إياد: قبل لا ايي كنتي تطالع بالتلفزيون بسرحان .. بشنو كنتي سرحانه ..؟!
ابتسمت بإحراج وقالت: اممم كنت سرحانه عم افكر فيه ..
إياد: هههههههههههههه إيه عرفته .. اكيد واحد بتحبيه في الجامعه ..
لبنى: إيه .. هالايام مالو على بعضه .. بحس انه في شيء مزعج حالو منشان هيك وجهه مبين انه تعبان ..
إبتسم إياد وقال: عيل إسأليه .. منها تخففين عنه وكمان ....
غمز وكمل: تتقربين منه ..
لبنى بإحراج: هيييه إياد .. لك شو هاد الكلام اللي ماله طعمه ..
إياد: ههههههههههههههه بالله عليج خاصميني اكثر .. كلامج حماس ..
لبنى: إنسان غريب ..
إياد: هههههههههه من زمان وانا غريب ..
عقدت حواجبها وقالت بإنزعاج: ما دامك عارف إنك إنسان غريب ورى ما تنقلع لبيتكم وتريحنا من شكلك ..
لف إياد وشاف ام مساعد متكتفه وعلى وجهها علامات الغضب ..
إياد: يا هلا بخالتي .. يا هلا بنور البيت .. تو ما نورت الصاله بوجودج .. وحشتيني .. من الغداء ما شفتج ..
ام مساعد بعصبيه: يا كتلة المشاكل بطل إستفزاز .. إنت عارف إنك غير مرغوب في هالبيت فليش تقط ويهك .. ها ..؟! استح على نفسك واطلع ..
إياد بزعل: له له يا خالتي .. اكيد هالكلام من ورى قلبج ..
ام مساعد: لا من قدام قلبي ..
إياد: ههههههههههههههههههههه حلوه .. بالله اقين يا خاله ..
ام مساعد: وبعدين معاك انت ..؟! عالعموم انت راح تطلع اليوم او باجر بالكثير ..
إياد بإستغراب: اوووه الخاله متأكده .. بس شتقصدين ..؟!
إبتسمت وقالت: واخيرا قدرت اطلع رقم ابوك اللي اسمه سعد الراهي واتصلت عليه واشتكيت عليك فقال انه يعتذر وراح يطلعك من عندنا ..
انزعج إياد من كلامها بس قال بإبتسامه: وااو والله إنج خطيره .. شلون قدرتي تييبين رقم ابوي ..؟!
ام مساعد بثقل: عندي طرقي الخاصه ..
إياد: علميني بعضها .. ابي اتعلم ..
ام مساعد بعصبيه: وبعدين معاك انت .. ياللا قوم وخذ اغراضك من غرفة ولدي وفارج ..
إياد: لا يا خاله انتي غلطتي .. المفروض تقولي خذ اغراضك من غرفتك وفارج .. لأن ذي الغرفه هي لي مب لمساعد ..
عصبت وقالت: هييه اصحى يا ولد .. ذي غرفة ولدي .. انقلع عن ويهننا وفكنا من مشاكلك ..
دخل ابو مساعد البيت وواضح على وجهه العصبيه ..
اول ما شاف إياد صرخ بعصبيه يقول: إياد يا قافلة الكوارث المتنقله .. ليش عارض سيارتك بالكراج ..؟! سيارتك المفروض تكون بزاوية الحوش لأن الكراج خاص فيني انا وعيالي .. ذي مب اول مره تساويها ..
إياد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ابو مساعد بعصبيه: كالعاده تضحك مبسوط من العمايل اللي تعملها .. ياخي متى بس نفتك من ويهك ومشاكلك اللي ما تخلص ..
إياد: ههههههههههههههه الله يهديك يا عم .. دامك شفت سيارتي في الكراج فحط سيارتك في زاوية الحوش ولا تتعب اعصابك على واحد لا مبالي مثلي هههههههه ..
ابو مساعد: آآآخخخخ ..
وبعدها طلع الدرج بخطوات عاليه ومزعجه ..
ام مساعد: اتمنى يي اليوم اللي نصحى فيه الصباح ونصلي صلاة شكر لله لأن هالصباح راح نصحاه طبيعي بعدم وجود المشاكل مثلك ..
وطلعت هي بعد لفوق ..
إياد: ههههههههههههههههههههههه تعرtين منو اكثر ناس احبهم بالدنيا ..
لبنى: مين ..؟!
إياد: العصبيين .. يا شيخه استانس وياهم ..
إبتسمت وقالت: فعلا .. انسان غريب ..
دخل بدر للبيت فنزل إياد من فوق الكنبه وراح لعنده وقال: واخيرا ييت .. كنت انطرك من اول .. فين كنت ..؟!
قفل بدر باب البيت وقال: كنت اشتري اشياء احتاجها من المكتبه .. المهم انت متى بتبطل حكاية عرض السياره في الكراج ..؟!
إياد: ههههههههههههههه ما علينا بغيتك بشيء ..
بدر: وشو ..؟!
إياد: اتصل بلينو ..
بدر: وليه ما تتصل عليها انت ..؟!
إياد: ياخي من زمان ادق عليها وما ترد .. وفي بعض الاحيان تقفل في ويهي فأكيد منزعجه مني هالخبله .. دق عليها وإسألها عن الاوراق اللي بغيناها ..
طلع بدر جواله وقال: اوكي ..
حط الجوال على إذنه بعد ما اتصل عليها ..
دق الجوال ودق لحد ما انقفل .. فإتصل مره ثانيه وبرضوا دق لحد ما قفل ..
بدر: ما ترد ..
إياد بقهر: وليش ..؟! انا لازم اطلع الاوراق اليوم وادين ابو جراح .. حاس ان ذول الثلاثه وراهم مصيبه فلازم اتحرك قبل باجر .. قدروا مره إنهم ياخذوا مني الرمز السري بس مستحيل اسمح لنفسي اني افك لهم الحساب مره ثانيه ..
بدر: طيب خلنا ننتظر شوي واكيد إذا شافت الاتصالات راح تتصل هي بنفسها ..
إياد: بدر انا بجد اخاف انها سحبت علينا او علمت ابوها او اخوها بالسالفه .. البنت وراها شيء وانا متأكد من هذا ..
بدر: تفائل بالخير وإن شاء الله ما يصير إلا كل خير ..
إياد: إن شاء الله ..
قال هالكلمه مع إنه حاس بإحساس مختلف هالمره ..
فيه إحساس غريب بداخله مو قادر يفسره ..
ابدا ..







 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2014, 06:42 PM   #245


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الساعه 6 تقريبا ..
كان سامي يلف البيت كله يدور على ابوه ..
واخيرا فتح باب المكتب ولقاه مشغول بأوراق معاه ..
رفع راسه وقال بهدوء: ما تعرف تستأذن قبل لا تدخل ..
قفل سامي الباب وجلس عالكرسي وهو يقول: راسي داخ من كثر ما ألف البيت ادور عنك .. كل ما سألت واحد قالي مجان غير عن الثاني .. واخيرا لقيتك ..
حط رجل على رجل وقال: ابي منك طلب ..
رفع ابوه حاجبه وقال: اللحين انت شايف روحك واحد محترم ..
عدل سامي رجله وقال: سوري .. بس كنت متحمس ..
الاب: إيه .. وش كنت تبغى ..؟!
سامي: ابي اسافر ..؟!
عقد ابوه حاجبه وقال: تسافر ..؟!! على وين ..؟!
هز سامي كتفه بما آدري ..
الاب بإستغراب: شلون ما تدري ..؟! اصلا ليش انت تبغى تسافر ..؟!
سكت سامي لفتره بعدها قال: رفيجتي دانا مريضه وابي اعالجها برى ..
رفع ابوه حاجبه اليمين وهو يقول: رفيجتك ..؟!! طيب رفيجتك ذي شنو مرضها عشان تتطوع وتسافر تعالجها ..؟!
سامي: تليف الكبد .. ما اعرف نوعية المرض بس هو ماله علاج .. ولما سألت الدكتور قالت ماكو علاج لهالمرض ويمكن جدامها ايام معدوده وتموت لأن الكبد عنصر الحياة في جسم الانسان .. وبعدين قلت له طيب ما يصير نغير لها الكبد .. يعني زراعه قال إيه ممكن بس ثمنه غالي وايد والعلاج برى الخليج .. فعشان جذي انا ابي اتكفل بعلاجها وسفرها وكل شيء .. الدكتور اعطاني اسم اكثر من دوله مختصه لهالنوع من الزراعات وما ادري في اي واحد اروح .. وكمان بيروح معها امها .. اما اخوها فبيظل بالبيت عشان عنده جدول لعلاجه الطبيعي ولازم يمشي عليه .. فعشان جذي ابيك تساعدني وتعطيني فلوس ومعلومات عن زراعة الكبد والدوله الاشهر في هالمجال ..
ظل ابوه فتره ساكت ويطالع في سامي لفتره طويله ..
شوي إبتسم وقال: اشوفك مهتم بالبنيه وايد ..
سامي: طبعا لأنها رفيجتي ..
سحب الاب سماعة التلفون ودق ثلاث ازرار وبعد شوي قال: مراد .. اللحين راح ييك سامي .. شوف شنو هي طلباته ونفذها .. ولما تحجز تذكره له إحجز لنفسك ورافقه في كل مجان .. اسمع كل هذا يكون بسريه فاهم ..
بعدها قفل التلفون وقال: انا مشغول .. روح لعند مراد يساعدك ..
ميل سامي فمه وقال: ما لقيت إلا جيمس بوند .. اوووه لا لا اقصد سبونج بوب خخخخ ..
قام وخرج مع انه مستغرب انه ابوه ما اعترض ولا بكلمه وحده .. بالعاده ابوه يرفض رفض تام او يسأل اسأله كثيره ..
هز كتفه وراح لعند مراد ..
انتهى الامر كله بعد فتره من المشاحنات بينهم وحجزوا طياره لباجر الظهر ..





========================================




جمرة بين الضلوع **
ووقود في الدموع
كنت لي اهدى دليل **
كنت في البحر القلوع

كنت لي اغلى رفيق **
في الصبا كان الشروق
ذكريات في خيالي **
ألم يأبى الهجون

ما الذي اقصاك عني **
من تراه داس الشموع
كيف غابت شمس عمري **
لما انهيت السطوع

بعد فجر وغروب **
دائما يأتي الطلوع
فلتعد طال إنتظاري **
عادت الشمس الرجوع

عادت الشمس الرجووع


وعلى ذاك السرير في تلك الغرفه اللي كانت قديما غرفة روان ..
كان جالس بإنكسار ونظره لتحت والاسوداد متكاثر تحت عينه ..
من ذاك اليوم ..
من ذيك الليله بالضبط وهو على هالحال ..
ما اكل .. ما شرب .. ولا حتى فتح فمه ..
اللي صار له مو شويه ..
ما عنده ام ولا اب ولا عائله ..
روان كانت كل اهله بس ..... إختفت !
ماتت ....!
رحلت وخلته وحيد ..!
ضايع .... مشتت ..!
خلته بدون هدف في حياته ..
كان همه ودنيته وحياته هي روان ..
من بعدها شنو بقاله غير الذكرى اللي تدمر الواحد ..
هو خلاص صار حطام ..
موت روان شيء قوي عليه ..
شيء دمر كيانه بالكامل ..
فتح فمه وقال بصوت مكسور وضعيف: حبيبتي .... ردي واللي يعافيج ..
ضعف صوته اكثر وقال: ليه تركتيني .... وحدي ..!
غمض عيونه وهو يحس بشيء حاد يمزق قلبه من داخل ..
طالع في إيده يتخيلها وهي تلفظ انفاسها الاخيره بين ذراعه ..
طيب ليييييييه ..؟؟!!
ليييه هي اللي ماتت مو هو ..؟؟!!
ليييه هي اللي راحت مو هو ..؟؟!!
لييييه كل هذا صار لها هي مو هو ..؟؟!!
لييييييييييه ...؟!!!!
غطى وجهه بإيده وهو يحس بحرارة دموعه وكأنها جمر ينزل قطرات ..
روان راحت .. حبيبته راحت .. دنيته راحت ..
خلاااص شنو يبي من الحياه دام نورها إختفى للابد ..؟!
مالحياته طعم .. مالها لون ..
يتمنى بس يموت ويلحقها ..
ما يبي يعيش في عالم ماهي موجوده فيه ..
ضحكاتها .. همساتها .. استهبالها وحتى زعلها إختفى ..
كل شيء إختفى ..
وهو يبي يختفي كمان ..

عند الباب كانت شهد واقفه تطالع فيه والدموع بعيونها ..
روان شيء كبير بالنسبه لها ..
روان صديقتها في هالبيت اللي ما عرفت فيه طعم الراحه ..
روان إنسانه غير في كل شيء ..
تصرفها .. طيبتها .. حنيتها ..
مسحت دموعها بإيدها وتقدمت من راشد ..
فتحت فمها وقالت: العشاء جهز ..
ما رد عليها ..
كل ما نادته على اي وجبه ما يرد ابدا ..
ظلت واقفه كالعاده تنتظره يقول شيء بس ما قال ..
تشجعت وقالت: لك فتره طويله ما اكلت .. إذا ظليت جذي بتموت ..
برضوا ما رد عليها وكأن هذا الوضع هو راضي عنه ..
يموت .. ذي هي امنيته ..
طالعت شهد فيه بنظرات شفقه ..
على قد ما اهانها وعلى قد ما تكرهه إلا إنها ما ترضى على هالحال حتى لو كان على عدوها ..
اللي صار له شيء قوي ومحد يتمناه لاي نسان ..
فتحت فمها وقالت: طيب تبيني اييب لك الاكل هني ..
وللمره الثالثه ما رد عليها ..
تجمعت الدموع بعيونها بعدها خرجت من غرفته ..
نزلت لتحت وجهزت له اكل على صينيه صغيره وطلعت لعنده ..
دخلت وحطت قدامه طاوله صغيره وحطت فوقها الصينيه ..
طالعت فيه وقالت: هذاني يبت لك اكلك .. راشد انت لازم تاكل .. كلنا مصيرنا الموت .. ادعي لها وادع لربك انه يجمعكم بالينه ..
غصب عنها شهقت وكملت: كثيير ناس غاليين فقدناهم بس مالنا إلا الصبر والدعاء ..
بعدها لفت وطلعت من الغرفه وراشد على نفس وضعيته ..
وهو في حالة اللا وعي ولا فهم اي كلمه قالتها شهد ..
اصلا ما سمع شيء عشان يفهمه ..
احداث تلك الليله تدور في مخه وتدور وتدور ..
كل ما انتهت الاحداث رجعت تدور من جديد ..
السياره .. الحريقه .. إبتسامتها .. وموتها ..
من اليوم ورايح ما عاد فيه ثرثاره تسولف معه ..
ما عاد فيه ازعاج وروحه للصاحبات ..
ما عاد فيه طاري كاي ولا فيه لهجه لبنانيه كالعاده ..
ما عاد فيه حركه بالبيت ..
كل شيء بيكون هادي ....
هادي ومسالم وبدون ضجه .. ابدا ..
لا ضحكات ..
ولا زعل ..
ولا إستهبال ..
ابدا ..





========================================





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2014, 06:43 PM   #246


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



على طاولة العشاء كانت العائله كلها جالسه بإستثناء سهام اللي من رجعت من المدرسه وهي ببيت عمتها ..
شادي ووسيم واثير وطارق والام كانوا ياكلوا ..
طالع طارق في ساعته وقال: ذي سهاموه ما راح ترجع ..
الام: مدري عنها هالخبله .. يالسه مع لمياء من الظهر لحد اللحين .. اشغلت البنت الله يشغلها بنفسها ..
طارق: عالعموم باجي نص ساعه واسافر على الدوحه .. مسجين انس ورطته .. اليوم على اساس نطلع من الشقه بس اكيد تورط لأن الشقه بإسمي .. عالعموم انا كنت مخطط ارجع من العصر بس ماش الكسل لعب دوره ..
شادي: بسرعه إرجع عشان تشوف شادن واول ما تصير بخير رجعها عندنا ..
طارق: حاضر من عيوني عمي .. عندك طلب ثاني طال عمرك ..؟!
وسيم: هههههههههههههه يصلح زي اللي في التماثيل ..
شادي بضجر: لا هو قاعد يستعبط علي ..
فتحت سهام الباب وقالت بدفاشه: هااااي مامي ..
الام بعصبيه: سهاموه وويعووه .. ليش تأخرتي ..؟!
سهام بإحباط: سهامووه ..!! خلاص شكلي بأغير إسمي على هالاسم .. صج انه اضطهاد ..
طارق: جد سهاك انتي تأخرتي وايد .. من الظهر لحد اللحين وانتي عند عمتج وايد .. يمكن تكون مشغوله ..
سهام: عادي عادي ذي عمتي واموون عليها و....
لفت بصدمه وطتلعت في طارق وهي مو مصدقه ..
فتحت إيونها وقفلتها اكثر من مره وقالت: طارق ..!!! إنت هني ..!!!!
طارق: يا صباح الليل ..
سهام بنفس الصدمه: لا صج صج انت من إمتى هني وشلون ..؟!!!
الام: والله هذي من فغرتج يالفاغره .. اخوج من امس الليل بالبيت مع اولاد عمج وانتي مب داريه .. لا والمصيبه ان وحده منهم نايمه معاج بالحجره ..
سهام: ستووووب انا مو فاهمه .. اي اولاد عم واي حجره .. ترى انا بالصباح دووم مفهيه وما احس ..
اشر طارق عالجهه الثانيه وقال: طلي هني يالعميا وبتفهمين ..
لفت سهام وطالعت في اثير وشادي ووسيم بإستغراب ..
شوي قالت بحماس: ذولا عيال عمي ..!!! ونااااسه .. ما توقعت بتلقاهم بذي السرعه .. وين البنت الكبيره اللي بنفس عمري .. وينهي ..؟!
طارق: ما حصلتها بس إن شاء الله بأقرب وقت الاقيها ..
سهام بإحباط: خساره ..
طالعت فيهم وقالت: ممكن تعرفوني عليكم يالحلوين ..
وسيم بحماس: انا وسيم وهذا شادي وذيج اثير .. اما شهد وشادن ما ييوا ..
..............!!
لحضة صمت ..
الاسماء ذي نسخه طبق الاصل من ....
ضحكت سهام وهي تقول: لا مستحيل .. يا ولد قول إسمكم الحقيقي ولا تفر راسي ..
وسيم بإستغراب: انا ما جذبت ..
شادي: اخوي قال الصج وما جذب ..
فتحت سهام فمها تحاول نستوعب الامر ..
الاسماء كلها نسخه طبق الاصل من ....
وفجأه صرخت بقوووه من هووول الصدمه ..
حط طارق إيده إلى إذنه وقالت الام بعصبيه: سهاموووه سكتي يالخبله .. شنو هالينون اللي هل عليج فجأه ..
رجعت سهام خطوات على ورى وهي تأشر على الاولاد بإيد مرتجفه وقالت: ذ ذ ذولا .. ذ ذولا الاطفال .. ذولا .. ذولا الاطفال انا اعرفهم ..
انصدم طارق وامه من كلامها ..
شلون تعرفهم وكيف ..؟!


♠ إنتهــــــــــــى


لهنا نوصل لنهاية بارتنا الثامن عشر بجميع اجزائه ..
نلتقي على خير يوم الخميس الجاي ..
لا تحرموني من آرائكم الخوقاقيه .. ولا من توقعاتكم الجميله ..
دمتم بحفظ المولى عز وجل ..

محبتكم/ صــوصصـإآ ..


|$[ نهاية البآرت ]$|



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2014, 07:41 PM   #247


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت التاسع عشر الجزء الاول ]$|



طالعت فيهم وقالت: ممكن تعرفوني عليكم يالحلوين ..
وسيم بحماس: انا وسيم وهذا شادي وذيج اثير .. اما شهد وشادن ما ييوا ..
..............
!!
لحضة صمت ..
الاسماء ذي نسخه طبق الاصل من ....
ضحكت سهام وهي تقول: لا مستحيل .. يا ولد قول إسمكم الحقيقي ولا تفر راسي ..
وسيم بإستغراب: انا ما جذبت ..
شادي: اخوي قال الصج وما جذب ..
فتحت سهام فمها تحاول تستوعب الامر ..
الاسماء كلها نسخه طبق الاصل من ....
وفجأه صرخت بقوووه من هووول الصدمه ..
حط طارق إيده على إذنه وقالت الام بعصبيه: سهاموووه سكتي يالخبله .. شنو هالينون اللي هل عليج فجأه ..
رجعت سهام خطوات على ورى وهي تأشر على الاولاد بإيد مرتجفه وقالت: ذ ذ ذولا .. ذ ذولا الاطفال .. ذولا .. ذولا الاطفال انا اعرفهم ..
انصدم طارق وامه من كلامها ..
شلون تعرفهم وكيف ..؟!
طارق بهدوء: شتقصدين ..؟!
بلعت سهام ريقها وقالت: اقصد .. اقصد ان هالاطفال انا اعرفهم .. ايه اعرفهم ..
شوي شهقت بصدمه وهي تقول: شهد ..!!! رفيجتي شهد ..!!! معقووووله ..!!
جلست عالكنبه اللي وراها وهي بقممممة صدمتها ..
وطارق والبقيه يطالعون فيها وهم بقممة حيرتهم .. مو فاهمين شيء ..
قام طارق وجلس جنبها وقال: سهام .. شنو تقصدين من حجيج وليش مصدومه جذي ..؟!!
عقد حواجبه شوي وقال: شهد ..؟! هذا تشابه اسماء ولا .....
وما كمل كلامه فهزت سهام راسها بإيه ..
انصدم طارق وقال: رشووود ما غيره .. لا اكييد تستهبلي ..!! مستحييل ..!!
هزت سهام راسها بلا وكأنها تقول انه مو مستحيل ..
ابدا ..
لف طارق بصدمه لعند شادي وقال: انتم هيه .. الدب المتغطرس حقكم اسمه راشد الشعلان ..؟!
شادي بسرعه: إيووه صح .. الشعلان هو لقبه .. كنت ناسيه ..
وسيم: ايه اسمه راشد .. بس ما كنا نعرف لقبه ..
شتت طارق نظره بينهم وهو يحاول يستوعب ..
مو قادر يصدق ..
اصلا شلون ..
طالعت الام فيهم فتره بعدها قالت: طارق شسالفه .. انا مب فاهمه ..
هز طارق راسه بلا وقالت: شيء مو متوقع .. شهد اختهم .. هي نفسها رفيجة سهام ..
الام بصدمه: شنو ..؟! شلون ..؟!
لفت على سهام وقالت: شلون رفيجتج تطلع بنت عمج وانتي يالفاغره ما تعرفين ..؟! تشابه اسماء .. شلون ما انتبهتي لها ..؟!
هزت سهام كتفها وهي تقول: مدري .. والله مدري .. تصادقنا في الاعدادي ووقتها ما كنت ايلس ينبها فما عمري انتبهت .. حتى لو القابنا متشابه فهذا شيء طبيعي .. ما ياء هالامر ببالي ابدا لأنه على اساس ما عندي عيال عم ابدا .. والله مدري .. احس بصدمه غريبه ..
طارق بقهر: مو هني المشكله .. راشد الشعلان .. هالانسان ما باجي كائن حي ما اشتبك معه .. شلون بنت عمي تشتغل عند متسلط مثل هذا شلون ..؟؟!!
لف شادي على وسيم وقال بهمس: طلع طارق يعرف الدب المتغطرس من اول ..
وسيم: لو قلنا له اسم الدب الكامل جان عرفه من اول ..
شادي: احسن .. اللحين راح يعرف انه كان يظلم اختي المسجينه ..
وسيم: بس شلون راح ياخذها .. الدب المتغطرس شرير مررره .. واذا تقابلوا راح يتضاربون ..
شادي: ايه والله صح .. طارق راح يعصب والدب المتغطرس من اول عصبي .. يمكن يتأذى طارق ..
وسيم بحزن: ما ابغى يصير لطارق شيء .. احبه ..
لف شادي وطالع في طارق اللي كان يناظر بالارض وواضح على وجهه العصبيه .. وحتى قبضة إيده مشدوده ..
شادي بهمس: حتى انا ..
رفعت سهام نظرها وطالعت في الصغار لفتره بعدها لفت على طارق وقالت: ابي اروح معك .. واضح ان شهد تمر بوقت وايد صعب ..
طارق: لا .. خليج هني يالخبله .. صديقتج ومو عارفه انها بنت عمج .. عمري ما شفت غباء بهالمستوى ..
سهام بعصبيه: قلت لك ما انتبهت .. وقتها كنا بالاعدادي .. كثيير اسماء تتشابه .. فإيش العباطه عشان نفكر بشيء زي جذي ..
لف طارق عليها وقال: عباطه ها ..؟! يعني وحده ابوها مثل اسم عمج ويدها مثل يدج والالقاب مثل بعض .. شلون ما تشكين ها ..؟! انتي متأكده ان عقلج ذا فيه مخ ..؟! وربي اني اشك بصراحه .. خبله وايد .. وهي بعد خبله مثلج .. طول عمرهم البنات تفكيرهم محدود ومثل ويههم ..
سهام بإنفعال: هيه هيه لا تسبني ولا تسبها فاهم ..؟! اذا احنا تفكيرنا محدود فشوف نفسك .. رفيجتي اسمها شهد وكمان تعرف انها تشتغل عند رشيدان الشعلان .. بنت عمك اسمها شهد وتشتغل عند واحد اسمه راشد .. شلون ما ربطت الاشياء ببعضها .. هذا يدل على محدودية تفكيرك ذا .. خبل ومسوي روحه الاذكي هني ..
طارق بحده: سهام وبعدين معاج .. اشياء مثل جذي منتشره كثيير بحياتنا .. فشلون اعمل ترابط ها ..؟! فخليج منطمه يالخبله ولا يكثر ..
سهام بعصبيه: للمره المليون انا مب خبله .. مدري من فينا تفكيره غبي .. اكيد ما راح تقدر تعمل ترابط لأن عقلك مو معاك مع اللي إسمها اسيل صح ..
طارق بسرعه: سهام ..
لفت سهام على امها وقالت: انت بديت فتحمل .. امي ولدج يحب وحده لقيطه .. ويحبها وايد بعد وترك لمياء ولا فكر فيها وهي حسبالها انها بتكون له ..
لفت عل طارق ومدت لسانها وقالت: احسن عشان تفكر مليون مره قبل لا تعاند سهووم ..
طالع طارق فيها بقهر ..
اصلا هو الغلطان اللي قال لثرثاره مثلها ..
اما الام فكانت بقمة صدمتها ..
ولدها .. ولدها الوحيد اللي من العائله الفلانه يحب وحده لقيطه ..
لقيطه ....!!!
صحيح إنها تتعاطف مع الفئه ذي بس مو لدرجة ان ولدها يحب منهم ..
مستحيييل تقبل بهالشيء ..
ولدها .. وسمعته بين الناس .. وسمعت اهله ..
كلها راح تضيع إذا تزوج هاللقيطه ..
طالعت في طارق وقالت: الكلام اللي قالته سهام صح ولا غلط ..؟! ياوبني بصج ..؟!
لف طارق بنظره بعيد عنها ..
مو قادر يجاوب .. هو يعرف امه عدل ..
للحين يتذكر ردت فعلها لما عرفت ان عمه عمر تزوج وحده فقيره ..
ذاك الوقت إستنكرت وبقووه ..
فإيش عاد بوحده لقيطه ..!
بوحده سمعتها تلطخت بالتراب بسبب غباء واستهتار اهلها ..
تكلمت الام مره ثانيه تقول: طارق انا انطر اليواب .. طارق انا ابي افهم .. حجي سهام صح ولا غلط ..؟!
تنهد طارق وهو يسب سهام في نفسه مليون مره ..
طالع في امه وقال: إيه صح ..
زادت صدمت الام اكثر من اول من هالرد ..
هذا مستحييل ..
لا يمكن ..!
عقدت حواجبها وهي تقول: لقيطه ..! ليه قلوا بنات الناس عشان تفكر بوحده لقيطه ..!
اخذ نفس بعدها قال: امي لا تستحقريها .. هي إنسانه مثلنا ومالها ذنب باللي صار ..
الام بعصبيه: وتدافع عنها بعد ها ..؟! صحيح هي مالها ذنب بس انت شوف لسمعتها السيئه .. الله اعلم وش هي نوع التربيه اللي تربتها .. الله اعلم وش هي البلاوي اللي تصلحها .. إحتمال واحد بالميه بس انها تكون وحده شريفه وطيبه .. انت مينون ولا شلون .. شنو بيقولوا الناس لا تزوجتها ..؟! شلون بيطالعون فيك ..؟! عيالك شنو بيكون موقفهم وامهم بدون اصل ..؟! عيالك شلون راح يوايهون كلام الناس اللي مثل السم ..؟! إختك سهام منو راح يرضى يتزوجها لما يعرفوا ان اخوها ارتبط بوحده بدون لا اصل ولا فصل .. انت تدمر مستقبلك ومستقبل اختك ومستقبل عيالك لا كبروا باجر .. انت تشوه سمعة عائلة العالي .. انت الشاب الوحيد في هالعائله ومع هذا تتصرف بانانيه ولا تفكر بسمعتنا .. ولمياء المسجينه شنو بيصير فيها لا عرفت انك فضلت وحده لقيطه عليها هي الجامعيه والمجتهده هذا غير عن جمالها .. شنو بيقولوا الناس لا فضلت هاللقيطه عليها .. بيقولوا اكيد فيها عيب ولا شيء وبجذي حتى فضلت غيرها اقل قميمه منها .. ها يا طارق شنو بتستفيد ..؟! الامور ذي يبيلها عقل مب عواطف ..
قام طارق من مكانه وقال: اولا انا احب اسيل وما راح اتركها .. وكلام الناس التافهين ما يهمني .. واللي يرفض اختي عشان هالسبب انا في غنى عنه .. ثانيا منو قال اني كنت ناوي اتزوج لمياء ..؟! هي ما شاء الله الف واحد يتمناها .. مو عشاني ولد عمها الوحيد فقلتم اكيد بنكون لبعض .. وانا متأكد ان لمياء فاهمه وعاقله وعارفه هالشيء وما راح تزعل او تاخذ بخاطرها اصلا ..
طلع لفوق وهو يقول: انا مسافر اللحين وما راح ارجع إلا لما اييب شهد وشادن ..
قفل باب غرفته وراه لما دخل ..
هزت الام راسها من الصدمه ..
هالولد بيجننها .. راح يجننها ..





========================================





الساعه عشر ونص الليل ..
كانت اسيل جالسه في الشقه وقدامها كتبها مفتوحه بس ما كانت تذاكر ..
اشياء كثيير تفكر فيها ..
حياتها .. باسل .. كلام طارق ..
اخخ لو فيه شيء اسمه السفر للمستقبل ..
ودها تنط عشر سنوات لقدام عشان وقتها تكون فهمت كل شيء ..
تكون فهمت حقيقة اهلها ورميهم لها ..
تكون فهمت حكاية باسل وهدفه الحقيقي ..
تكون نسيت طارق تماما ويختفي من حياتها ..
صحيح اذاها بس الماضي ماضي وراح تحاول تسامحه وبعدها خلاص ما تبغى تشوفه ابدا ..
ربها الكريم يسامح فليش تكون انانيه وما تسامح ..
اللي هي فيه اللحين اصعب بكثيير من الكلمات المؤلمه اللي كان يقولها لها زمان ..
اخذت نفس عميييييق وبعدها دق باب الشقه ..
قامت من مكانها وطالعت من فتحة الباب فشافت انه باسل وفي إيده شيء ..
عقدت حواحبها بعدها فتحت الباب له ..
ابتسم باسل وهو يقول بمرح: هااااااي اسووول .. اخبارج ..؟!
اسيل: نعم .. شنو تبي ..؟!
باسل: له له له .. ما توقعت انج تقابلي ضيوفج جذي ..
احتدت نظرات اسيل وقالت: شنو تبي ..؟! شنوع المصيبه الثانيه اللي بتساويها .. ياوبني ..
باسل ببراءه: مصيبه ..؟!! انا اعمل مصيبه ..؟!! لهدرجه انا طايح من عينج ..! افا بس .. ما توقعت ان ذي هي نظرتج لي ..
رفع الصينيه اللي بإيده وقال: عملت عشاء بس طلع اكثر من اللي كنت ابيه .. فقلت خلاص يا باسل .. اسيل يارتك ولازم اتقاسم الاكل معاها .. فعشان جذي انا ييت ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدها قالت: مابي شيء منك .. كل اللي ابيه هو انك تختفي انت بعد من ويهي ..
باسل: اوووب اختفي مره وحده .. ذي قويه في حقي يا اسوول .. بس اكيد ما يرضيج اني اكب الاكل الباجي صح ..؟! هذه نعمه يا اسيل ..
اسيل: رووح وزعه عالفقارى وابعد عن ويهي ..
دخل باسل لداخل وحط الصينيه عالطاوله وقال: يوووه انتي قاسيه .. انا عملت هالعشاء عشانج يا سجو ..
لفت اسيل عليه بصدمه لما نطق بهالاسم ..
سجى .. هو اسمها الحقيقي ..
هو الاسم اللي قالته وصايف .. هو اسمها ..
شدراه باسل عنه ..؟!
لف باسل عليها والإبتسامه الغامضه على وجهه ..
ظلت اسيل فتره تطالع بباسل بعدها قالت بإنفعال: انت بتينني .. منو انت ومنو تكون ..؟! ابي افهم .. شعلاقتك فيني وليه دوووم تتدخل في كل شيء ..؟! إبتسامتك وكلامك كلها تحمل معاني انا مو قادره افسرها .. ياوبني وفهمني كل شيء ..انا ابي افهم اللي يصير .. ابي افهم ..
زادت إبتسامة باسل وقال: الانفعال مب كويس .. المفروض تكوني بارده .. وبارده كالثلج .. مثل اخووج الموقر ..
فتحت اسيل عيونها بصدمه ..
اخوها ..!! هذا يقصد إياد ..
إيه يقصد إياد لأنه اخوها وبنفس الوقت إنسان بارد ..
بس شدراه ..؟!!
هالباسل بيجي يوم وتدخل المصحه بسببه ..
دخل إيده بجيبه وقال: مصدوومه ها ..؟! هذا دليل إنج قابلتيه .. قابلتي ذاك المزعج .. اوووه ليتني شفت شصار بينكم ..
اتجه للباب وهو يقول: خلاص باجر حكيني عن اللي صار اوكي ..
لف عليها وكمل بإبتسامه: لأني متشوق اعرف كل شيء يخصه ..
قفل الباب وراه واسيل على نفس وقفتها ..
جلست عالارض وهي تحس بصداااع أليييم ..
هزت راسها بقووه وهي تحاول تتناسى هالموضوع ..
لازم تنسى باسل وإياد واهلها وكل شيء ..
تبي تعيش حياتها بهدوء ودون ألغاز ..






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2014, 07:41 PM   #248


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت التاسع عشر الجزء الاول ]$|



طالعت فيهم وقالت: ممكن تعرفوني عليكم يالحلوين ..
وسيم بحماس: انا وسيم وهذا شادي وذيج اثير .. اما شهد وشادن ما ييوا ..
..............
!!
لحضة صمت ..
الاسماء ذي نسخه طبق الاصل من ....
ضحكت سهام وهي تقول: لا مستحيل .. يا ولد قول إسمكم الحقيقي ولا تفر راسي ..
وسيم بإستغراب: انا ما جذبت ..
شادي: اخوي قال الصج وما جذب ..
فتحت سهام فمها تحاول تستوعب الامر ..
الاسماء كلها نسخه طبق الاصل من ....
وفجأه صرخت بقوووه من هووول الصدمه ..
حط طارق إيده على إذنه وقالت الام بعصبيه: سهاموووه سكتي يالخبله .. شنو هالينون اللي هل عليج فجأه ..
رجعت سهام خطوات على ورى وهي تأشر على الاولاد بإيد مرتجفه وقالت: ذ ذ ذولا .. ذ ذولا الاطفال .. ذولا .. ذولا الاطفال انا اعرفهم ..
انصدم طارق وامه من كلامها ..
شلون تعرفهم وكيف ..؟!
طارق بهدوء: شتقصدين ..؟!
بلعت سهام ريقها وقالت: اقصد .. اقصد ان هالاطفال انا اعرفهم .. ايه اعرفهم ..
شوي شهقت بصدمه وهي تقول: شهد ..!!! رفيجتي شهد ..!!! معقووووله ..!!
جلست عالكنبه اللي وراها وهي بقممممة صدمتها ..
وطارق والبقيه يطالعون فيها وهم بقممة حيرتهم .. مو فاهمين شيء ..
قام طارق وجلس جنبها وقال: سهام .. شنو تقصدين من حجيج وليش مصدومه جذي ..؟!!
عقد حواجبه شوي وقال: شهد ..؟! هذا تشابه اسماء ولا .....
وما كمل كلامه فهزت سهام راسها بإيه ..
انصدم طارق وقال: رشووود ما غيره .. لا اكييد تستهبلي ..!! مستحييل ..!!
هزت سهام راسها بلا وكأنها تقول انه مو مستحيل ..
ابدا ..
لف طارق بصدمه لعند شادي وقال: انتم هيه .. الدب المتغطرس حقكم اسمه راشد الشعلان ..؟!
شادي بسرعه: إيووه صح .. الشعلان هو لقبه .. كنت ناسيه ..
وسيم: ايه اسمه راشد .. بس ما كنا نعرف لقبه ..
شتت طارق نظره بينهم وهو يحاول يستوعب ..
مو قادر يصدق ..
اصلا شلون ..
طالعت الام فيهم فتره بعدها قالت: طارق شسالفه .. انا مب فاهمه ..
هز طارق راسه بلا وقالت: شيء مو متوقع .. شهد اختهم .. هي نفسها رفيجة سهام ..
الام بصدمه: شنو ..؟! شلون ..؟!
لفت على سهام وقالت: شلون رفيجتج تطلع بنت عمج وانتي يالفاغره ما تعرفين ..؟! تشابه اسماء .. شلون ما انتبهتي لها ..؟!
هزت سهام كتفها وهي تقول: مدري .. والله مدري .. تصادقنا في الاعدادي ووقتها ما كنت ايلس ينبها فما عمري انتبهت .. حتى لو القابنا متشابه فهذا شيء طبيعي .. ما ياء هالامر ببالي ابدا لأنه على اساس ما عندي عيال عم ابدا .. والله مدري .. احس بصدمه غريبه ..
طارق بقهر: مو هني المشكله .. راشد الشعلان .. هالانسان ما باجي كائن حي ما اشتبك معه .. شلون بنت عمي تشتغل عند متسلط مثل هذا شلون ..؟؟!!
لف شادي على وسيم وقال بهمس: طلع طارق يعرف الدب المتغطرس من اول ..
وسيم: لو قلنا له اسم الدب الكامل جان عرفه من اول ..
شادي: احسن .. اللحين راح يعرف انه كان يظلم اختي المسجينه ..
وسيم: بس شلون راح ياخذها .. الدب المتغطرس شرير مررره .. واذا تقابلوا راح يتضاربون ..
شادي: ايه والله صح .. طارق راح يعصب والدب المتغطرس من اول عصبي .. يمكن يتأذى طارق ..
وسيم بحزن: ما ابغى يصير لطارق شيء .. احبه ..
لف شادي وطالع في طارق اللي كان يناظر بالارض وواضح على وجهه العصبيه .. وحتى قبضة إيده مشدوده ..
شادي بهمس: حتى انا ..
رفعت سهام نظرها وطالعت في الصغار لفتره بعدها لفت على طارق وقالت: ابي اروح معك .. واضح ان شهد تمر بوقت وايد صعب ..
طارق: لا .. خليج هني يالخبله .. صديقتج ومو عارفه انها بنت عمج .. عمري ما شفت غباء بهالمستوى ..
سهام بعصبيه: قلت لك ما انتبهت .. وقتها كنا بالاعدادي .. كثيير اسماء تتشابه .. فإيش العباطه عشان نفكر بشيء زي جذي ..
لف طارق عليها وقال: عباطه ها ..؟! يعني وحده ابوها مثل اسم عمج ويدها مثل يدج والالقاب مثل بعض .. شلون ما تشكين ها ..؟! انتي متأكده ان عقلج ذا فيه مخ ..؟! وربي اني اشك بصراحه .. خبله وايد .. وهي بعد خبله مثلج .. طول عمرهم البنات تفكيرهم محدود ومثل ويههم ..
سهام بإنفعال: هيه هيه لا تسبني ولا تسبها فاهم ..؟! اذا احنا تفكيرنا محدود فشوف نفسك .. رفيجتي اسمها شهد وكمان تعرف انها تشتغل عند رشيدان الشعلان .. بنت عمك اسمها شهد وتشتغل عند واحد اسمه راشد .. شلون ما ربطت الاشياء ببعضها .. هذا يدل على محدودية تفكيرك ذا .. خبل ومسوي روحه الاذكي هني ..
طارق بحده: سهام وبعدين معاج .. اشياء مثل جذي منتشره كثيير بحياتنا .. فشلون اعمل ترابط ها ..؟! فخليج منطمه يالخبله ولا يكثر ..
سهام بعصبيه: للمره المليون انا مب خبله .. مدري من فينا تفكيره غبي .. اكيد ما راح تقدر تعمل ترابط لأن عقلك مو معاك مع اللي إسمها اسيل صح ..
طارق بسرعه: سهام ..
لفت سهام على امها وقالت: انت بديت فتحمل .. امي ولدج يحب وحده لقيطه .. ويحبها وايد بعد وترك لمياء ولا فكر فيها وهي حسبالها انها بتكون له ..
لفت عل طارق ومدت لسانها وقالت: احسن عشان تفكر مليون مره قبل لا تعاند سهووم ..
طالع طارق فيها بقهر ..
اصلا هو الغلطان اللي قال لثرثاره مثلها ..
اما الام فكانت بقمة صدمتها ..
ولدها .. ولدها الوحيد اللي من العائله الفلانه يحب وحده لقيطه ..
لقيطه ....!!!
صحيح إنها تتعاطف مع الفئه ذي بس مو لدرجة ان ولدها يحب منهم ..
مستحيييل تقبل بهالشيء ..
ولدها .. وسمعته بين الناس .. وسمعت اهله ..
كلها راح تضيع إذا تزوج هاللقيطه ..
طالعت في طارق وقالت: الكلام اللي قالته سهام صح ولا غلط ..؟! ياوبني بصج ..؟!
لف طارق بنظره بعيد عنها ..
مو قادر يجاوب .. هو يعرف امه عدل ..
للحين يتذكر ردت فعلها لما عرفت ان عمه عمر تزوج وحده فقيره ..
ذاك الوقت إستنكرت وبقووه ..
فإيش عاد بوحده لقيطه ..!
بوحده سمعتها تلطخت بالتراب بسبب غباء واستهتار اهلها ..
تكلمت الام مره ثانيه تقول: طارق انا انطر اليواب .. طارق انا ابي افهم .. حجي سهام صح ولا غلط ..؟!
تنهد طارق وهو يسب سهام في نفسه مليون مره ..
طالع في امه وقال: إيه صح ..
زادت صدمت الام اكثر من اول من هالرد ..
هذا مستحييل ..
لا يمكن ..!
عقدت حواجبها وهي تقول: لقيطه ..! ليه قلوا بنات الناس عشان تفكر بوحده لقيطه ..!
اخذ نفس بعدها قال: امي لا تستحقريها .. هي إنسانه مثلنا ومالها ذنب باللي صار ..
الام بعصبيه: وتدافع عنها بعد ها ..؟! صحيح هي مالها ذنب بس انت شوف لسمعتها السيئه .. الله اعلم وش هي نوع التربيه اللي تربتها .. الله اعلم وش هي البلاوي اللي تصلحها .. إحتمال واحد بالميه بس انها تكون وحده شريفه وطيبه .. انت مينون ولا شلون .. شنو بيقولوا الناس لا تزوجتها ..؟! شلون بيطالعون فيك ..؟! عيالك شنو بيكون موقفهم وامهم بدون اصل ..؟! عيالك شلون راح يوايهون كلام الناس اللي مثل السم ..؟! إختك سهام منو راح يرضى يتزوجها لما يعرفوا ان اخوها ارتبط بوحده بدون لا اصل ولا فصل .. انت تدمر مستقبلك ومستقبل اختك ومستقبل عيالك لا كبروا باجر .. انت تشوه سمعة عائلة العالي .. انت الشاب الوحيد في هالعائله ومع هذا تتصرف بانانيه ولا تفكر بسمعتنا .. ولمياء المسجينه شنو بيصير فيها لا عرفت انك فضلت وحده لقيطه عليها هي الجامعيه والمجتهده هذا غير عن جمالها .. شنو بيقولوا الناس لا فضلت هاللقيطه عليها .. بيقولوا اكيد فيها عيب ولا شيء وبجذي حتى فضلت غيرها اقل قميمه منها .. ها يا طارق شنو بتستفيد ..؟! الامور ذي يبيلها عقل مب عواطف ..
قام طارق من مكانه وقال: اولا انا احب اسيل وما راح اتركها .. وكلام الناس التافهين ما يهمني .. واللي يرفض اختي عشان هالسبب انا في غنى عنه .. ثانيا منو قال اني كنت ناوي اتزوج لمياء ..؟! هي ما شاء الله الف واحد يتمناها .. مو عشاني ولد عمها الوحيد فقلتم اكيد بنكون لبعض .. وانا متأكد ان لمياء فاهمه وعاقله وعارفه هالشيء وما راح تزعل او تاخذ بخاطرها اصلا ..
طلع لفوق وهو يقول: انا مسافر اللحين وما راح ارجع إلا لما اييب شهد وشادن ..
قفل باب غرفته وراه لما دخل ..
هزت الام راسها من الصدمه ..
هالولد بيجننها .. راح يجننها ..





========================================





الساعه عشر ونص الليل ..
كانت اسيل جالسه في الشقه وقدامها كتبها مفتوحه بس ما كانت تذاكر ..
اشياء كثيير تفكر فيها ..
حياتها .. باسل .. كلام طارق ..
اخخ لو فيه شيء اسمه السفر للمستقبل ..
ودها تنط عشر سنوات لقدام عشان وقتها تكون فهمت كل شيء ..
تكون فهمت حقيقة اهلها ورميهم لها ..
تكون فهمت حكاية باسل وهدفه الحقيقي ..
تكون نسيت طارق تماما ويختفي من حياتها ..
صحيح اذاها بس الماضي ماضي وراح تحاول تسامحه وبعدها خلاص ما تبغى تشوفه ابدا ..
ربها الكريم يسامح فليش تكون انانيه وما تسامح ..
اللي هي فيه اللحين اصعب بكثيير من الكلمات المؤلمه اللي كان يقولها لها زمان ..
اخذت نفس عميييييق وبعدها دق باب الشقه ..
قامت من مكانها وطالعت من فتحة الباب فشافت انه باسل وفي إيده شيء ..
عقدت حواحبها بعدها فتحت الباب له ..
ابتسم باسل وهو يقول بمرح: هااااااي اسووول .. اخبارج ..؟!
اسيل: نعم .. شنو تبي ..؟!
باسل: له له له .. ما توقعت انج تقابلي ضيوفج جذي ..
احتدت نظرات اسيل وقالت: شنو تبي ..؟! شنوع المصيبه الثانيه اللي بتساويها .. ياوبني ..
باسل ببراءه: مصيبه ..؟!! انا اعمل مصيبه ..؟!! لهدرجه انا طايح من عينج ..! افا بس .. ما توقعت ان ذي هي نظرتج لي ..
رفع الصينيه اللي بإيده وقال: عملت عشاء بس طلع اكثر من اللي كنت ابيه .. فقلت خلاص يا باسل .. اسيل يارتك ولازم اتقاسم الاكل معاها .. فعشان جذي انا ييت ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدها قالت: مابي شيء منك .. كل اللي ابيه هو انك تختفي انت بعد من ويهي ..
باسل: اوووب اختفي مره وحده .. ذي قويه في حقي يا اسوول .. بس اكيد ما يرضيج اني اكب الاكل الباجي صح ..؟! هذه نعمه يا اسيل ..
اسيل: رووح وزعه عالفقارى وابعد عن ويهي ..
دخل باسل لداخل وحط الصينيه عالطاوله وقال: يوووه انتي قاسيه .. انا عملت هالعشاء عشانج يا سجو ..
لفت اسيل عليه بصدمه لما نطق بهالاسم ..
سجى .. هو اسمها الحقيقي ..
هو الاسم اللي قالته وصايف .. هو اسمها ..
شدراه باسل عنه ..؟!
لف باسل عليها والإبتسامه الغامضه على وجهه ..
ظلت اسيل فتره تطالع بباسل بعدها قالت بإنفعال: انت بتينني .. منو انت ومنو تكون ..؟! ابي افهم .. شعلاقتك فيني وليه دوووم تتدخل في كل شيء ..؟! إبتسامتك وكلامك كلها تحمل معاني انا مو قادره افسرها .. ياوبني وفهمني كل شيء ..انا ابي افهم اللي يصير .. ابي افهم ..
زادت إبتسامة باسل وقال: الانفعال مب كويس .. المفروض تكوني بارده .. وبارده كالثلج .. مثل اخووج الموقر ..
فتحت اسيل عيونها بصدمه ..
اخوها ..!! هذا يقصد إياد ..
إيه يقصد إياد لأنه اخوها وبنفس الوقت إنسان بارد ..
بس شدراه ..؟!!
هالباسل بيجي يوم وتدخل المصحه بسببه ..
دخل إيده بجيبه وقال: مصدوومه ها ..؟! هذا دليل إنج قابلتيه .. قابلتي ذاك المزعج .. اوووه ليتني شفت شصار بينكم ..
اتجه للباب وهو يقول: خلاص باجر حكيني عن اللي صار اوكي ..
لف عليها وكمل بإبتسامه: لأني متشوق اعرف كل شيء يخصه ..
قفل الباب وراه واسيل على نفس وقفتها ..
جلست عالارض وهي تحس بصداااع أليييم ..
هزت راسها بقووه وهي تحاول تتناسى هالموضوع ..
لازم تنسى باسل وإياد واهلها وكل شيء ..
تبي تعيش حياتها بهدوء ودون ألغاز ..






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2014, 07:42 PM   #249


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح يوم الاثنين ..
وفي بيت ام فيصل وعلى طاولة الفطور ..
كان الجو هادئ جدا وكل واحد منشغل بتفكير عكس تفكير الثاني ..
بس الشخص اللي يفكروا فيه هو نفسه ..
امه تفكر بولدها فيصل وفي سفرته ..
قلقانه عليه وقلقت اكثر من بعد كلام ذاك الشاب اللي زارها قبل فتره ..
خايفه ان ولدها يصير له شيء برى ولا يرجع ..
اما فارس فكان حدده متألم من الحقيقه اللي اكتشفها ..
اخوووه من هالنوعيه ..!
وربي انها اكبر صدمه .. مو قادر يصدق ..
على قد ما اخوه عصبي وشرس بس هو في الحقيقه حنون ..
مو معقول يكون مجرم ..
يكون بهذا الشر والطمع ..
اخ آخ .. نفسيته انقلبت اكثر من اول وبزياده ..
ابووه مات ..
اسيل هربت ..
ريما صايعه ..
اخوه تاجر اسلحه ..
مصائب كبيره اثقلت على قلبه ومو ناقص مصيبه ثانيه ..
كل شيء من حوله تدمر .. كل اهله تفككوا ..
يحس انه ممكن في اي وقت من الاوقات يدخل لمستشفى نفسي ..
ابتسامته صارت نادره وسرحانه صار كثير ..
مستواه الدراسي نزل ونفسيته صارت تعبانه ..
تنهد بعمق وهو يدعي بداخله ..
يدعي ربه ان يساعده باللي هو فيه ..
هذا إبتلاء وبكذا لازم يصبر ويتوكل على ربه ..
قام واخذ شنطته وقال: يمه انا رايح .. مع السلامه ..
سلم على راسها فقالت: الله يوفقك .. مع السلامه ..
طلع فارس برى البيت وركب السياره واتجه للجامعه ..
ومن خلف جدار البيت ابتسم ذاك الشخص وقال: كويس .. ما باجي إلا الام لحالها وبجذي سهل اضحك على راسها ..
زادت إبتسامته وقال: والله وطحت بإيدي يا سعد .. يا زوج اختي وما راح ارحمك .. لازم ادفعك ثمن كل اذيه تأذتها سجى بسببك ..
تقدم ودق جرس البيت ..
قامت الام من فوق كرسيها ..
حست بدوخه فضيعه وكانت حتطيح بس تمسكت بالكرسي ..
اخذت نفس عميق ودقات قلبها تزداد في الدق ..
حطت إيدها على قلبها وهي تقول بهمس: يا ساتر .. هالدوخه صارت مو طبيعيه ابدا .. يا رب ارحمني ..
مشيت وفتحت الباب واندهشت لما شافته هو نفس الشخص اللي زارها من قبل فتره قصيره ..
ابتسم وقال: السلام عليكم ..
الام: وعليكم السلام .. مو انت اللي في المره الاولى سألتني عن شغل فيصل ..؟!
طالع فيها ذاك الشخص اللي هو بالتأكيد بسام وقال: ايوه انا هو .. ها ياكم اتصال من فيصل ..؟!
هزت راسها بلا وقالت بلهفه : بالله عليك إذا تعرف شيء عنه خبرني .. قلبي مو مرتاح ..
حك بسام خده وقال: والله ما اعرف وش اقول .. بس ترى احتمال تسعين بالميه انه ينسجن ..
انصدمت الام من كلامه وقال بخوف: شنو ..؟!! شنو تقصد .. لا ولدي حبيبي مستحيل ..
إبتسم بسام في نفسه بعدها قال: بس فيه طريجه اقدر اساعده فيها ..
طالعت الام فيه وقالت بسرعه: شنهي .. شنهي هالطريجه وكيف ..؟!
بسام بإبتسامه: ممكن اشوف غرفة فيصل .. عشان ادور له دليل براءه ..
وبدون تفكير بعدت الام عن الباب وقالت: ادخل ..
دخل بسام وراها .. طلعت لفوق وفتحت باب غرفة فيصل ..
دخل بسام للغرفه وهو مبسوط لأن خطته نجحت ..
الام: ذي هي غرفة فيصل ..
جلس بسام على كرسي المكتب وطلع الاوراق من اول درج وبدأ يقرأ فيها ..
والام كانت واقفه على باب الغرفه تطالع فيه بقلق وهمها كله ان فيصل ما ينسجن مع انها مو فاهمه ايش حكاية السجن هذا ..
بعد مرور كم دقيقه رفع بسام عيونه إتجاه ام فيصل وقال بقمة الهدوء: نسيت اسألج .. انتم كان عندكم بنت إسمها اسيل صح ..؟!
عصبت الام اول ما سمعت طاريها وقالت بعصبيه: إييه عساها الماحي إن شاء الله .. كل اللي يصير بسببها .. بنتي ريما تغيرت عن قبل وفارس تغير كثيير وزوجي مات وولدي فيصل راح ينسجن .. هي اساس البلا عساها ما تتوفق بحياتها ..
ضغط بسام عالورق بقووه وهو يحاول يحافظ على هدوءه ..
مقهوووووور منها وبققوه ..
حاول يكون صوته طبيعي وهو يقول: اها ..
قام من فوق الكرسي وراح للكومدينه ..
فتح الادراج وبدأ يقلب في الاوراق لحد ما فتح الدرج الكبير اللي فيه اللاب ..
طلع اللاب توب وطلع الاوراق اللي كانت بالشنطه ..
تربع عالارض وبدأ يقرأ فيها ..
إتسعت إبتسامته وهو يقرأ المكتوب .. واخيرا وصل للي يبغاه ..
حط الاوراق على جنب وبعدها طلع اللاب وحطه فوق السرير وشغله ..
ابتسم وقال: كويس مافيه بآسس ..
قلب فيه شوي بعدها طلع من جيبه الهارد ديسك وشبكه باللاب ..
عمل نسخه شامله لكل اللي باللاب ..
ما عنده وقت يطلع كل اللي فيه فعمل نسخه وبيبحث بالفندق هناك افضل ..
ظل حول نص ساعه لحد ما اكتمل النسخ ..
قفل اللاب وقال: اطمئني .. ولدك بإذن الله يروح للمجان اللي يستحقه ..
الام براحه: كويس ..
اخذ الاوراق وقال: خلي هالامر سر عشان مصلحة فيصل ..
الام: طيب ..
طالع فيها شوي بعدها قال: الظلم ظلمات يوم القيامه .. فتوبي ..
بعدها خرج وهي واقفه ومو فاهمه قصده ابدا ..
اتجه لسيارته وركبها ..
ضغط عالبنزين واتجه للفندق ..

بعد عدة دقايق وقف السياره وطلع لجناحه ..
دخل فشاف سميه جالسه عالكنبه وتطالع في الفراغ بسرحان ..
قفل الباب وراه وقال: السلام عليكم ..
طالعت فيه وقالت بهدوء: هي ماتت ولا لا ..؟!
استغرب بسام من كلامها وقال: شتقصدين ..؟!
سكتت فتره طويله تطالع فيه بعدها قالت: اقصد الدخيله ..
عقد حواجبه فتره بعدها فهم قصدها ..
جلس عالكنبه وقال: إيه .. من زمان ..
طالع في سميه وقال: بس اختها رؤى عايشه .. ومبسوطه بعد ..
ظهرت الشراسه على وجه سميه وقالت: وليش عايشه .. المفروض تموت ..
بسام بهدوء: معاج حق ..
سميه: اككرها مثل ما اكره اختها الدخيله الغبيه ..
سكتت شوي بعدها كملت: ومثل ما اكره سعد الراهي .. ذاك اللي كان زوجي ..
لف بسام يطالع فيها بصدمه ..
يحس نفسه ما سمع زين ..
سميه تسب زوجها اللي دووم تردد كلمة *احبه* ...!
لا يمكن ..
إبتسم بعدها ..
اكيد جلسات الدكتور ابو بندر جابت نتيجه ..
ونتيجه وايد حلوه ..
عم الهدوء عالمكان فتره بعدها قالت: ليش ما رحت الجامعه ..؟!
بسام: كان عندي شغله اهم ..
طالع في ساعته وقال: واللحين رايح عشان الحق عالمحاضره الثانيه وباجي المحاضرات ..
دخل للغرفه وحط الاوراق والهارديسك في مكان امين بعدها طلع ..
طالع في اخته وقال: محتاجه شيء ..؟!
طالعت فيه فتره بعدها قالت بهدوء: لا ..
تنهد بعدها طلع من الجناح ..
ابتسم إبتسامه واسعه وقال: هااااي بساام .. من زمان عنك يالحرامي ..
تنهد بسام للمره الثانيه بعدها لف على مصعب وقال: يا هلا .. اخبارك ..؟!
مصعب: تمام .. وينك يا شيخ ما عاد تنشاف ..؟! لا يكون وراك قتيل ثاني وتفكر في مجان صالح للدفن ولا احد يكشفه مثل اللي بالاهرامات ..؟!
هز بسام راسه بيأس وقال: ياخي انت وش هالتفكير الغريب اللي عندك ..؟! لهدرجه انا مشبوه ..؟!
مصعب: وبقوه .. شوف الجرح اللي بويهك واللي بإيدك .. هذا اكيد الصراع اللي كان بينك وبين القتيل اللي مات .. ها وين نويت تدفنه ..؟! لا يكون تفكر تدفنه بسور الصين العظيم .. ذاك مجان محد راح يفتش فيه .. اخخ يا الخبيث ..
وللمره الثالثه تنهد بسام وقال: وراي دوام ..
مصعب: اووه معليش اخرتك ..
حط إيده على كتف بسام وقال بجديه مضحكه: اسمع وانا اخوك .. سلم نفسك .. سلم نفسك وكفر عن اخطائك الله يهداك .. كلنا مصيرنا الموت .. باجر شلون بتقابل ربك وانت ذابح لك اثنين .. الله يصلحك يا رب .. وانا بنفسي راح اعين لك اكبر محامي ..
اشر عاليمين وكمل: هناك طريج المخفر ..
طالع بسام في الجهه اللي اشر عليها مصعب وقال: اها ..
لف على مصعب وقال: صج انك ونعم الاخو .. الله يكثر من امثالك ..
مصعب: ياللا توكل على الله ..
لف بسام وراح للمصعد ..
اول ما قفل المصعد اخذ نفس عمييق وقال: يا رب .. هاليار مدري شنو اوصفه .. بس المهم يا رب اتمنى انه يرجع له عقله الغريب ..





========================================




الساعه 9 وبمحاضرة الدكتور تركي ..
كانت المحاضره هاليوم شوي ممله ومعظم الطلاب جاهم الطفش ..
تنهدت لين وقالت: واخيرا .. باجي بس عشر دقايق ونخلص واااه ..
لفت وسن عليها وقالت بهمس: هييه لين .. شوفي منال شتسوي ..؟!
طالعت لين في مكان وحده اسمها منال وشافتها تحط مناكير على اصابعها ..
لين بنص عين: وحده صج صج فاضيه ..
وسن بحماس: شرايج نعلم الدكتور عليها ..؟!
لين: اخخ منج .. وحده شريه ههههه ..
وسن: هههههههههههههههه ..
لين: دكتور ..
طالع الدكتور فيها وقال: نعم ..
وسن: دكتور فيه هني طالبه مرا وقحه ..
عقد الدكتور حواجبه بإستغراب وقال: ايش تقصدين ..؟!
وسن: وحده تحط مناكير بإصابعها ..
لين: منال عبد الصمد ..
لفت العيون كلها إتجاه منال اللي وجهها قلب احمر واخضر وازرق من الفشيله ..
لفت هالمنال وطالعت في وسن ولين بقهر ..
مدت وسن لسانها وهي تقول: احسن عشان مرآ ثانيه تنتبهي للمحادره ..
لين: هههههههههه مرره مقهوره هالبنت ..
د.تركي: منال .. ييبي المناكير اللي عندج هني ..
منال: خلاص يا دكتور .. ذي اخر مره ..
د.تركي: منال بسرعه انا ما ابي اضيع وقت المحاضره عالفاضي ..
انقهرت منال اكثر واخذت مناكيرها وراحت اعطتها للدكتور ..
د.تركي: لا عاد اشوفج تسألي عنها ابدا ..
منال بصدمه: بس يا دكتور ذي غاليه وبالقوه امي وافقت اني اخذها ..
د.تركي: ارجعي على كرسيج ..
تأففت منال بقهر ورجعت لمكانها .. وبعدها رجع الدكتور يكمل محاضرته ..
وسن بهمس: ههههه تستاهل ..
لين: والله انج داهيه يا كارلوتا ..
طالعت فيهم ندى بنص عين وقالت: حرام عليكم .. كسرت خاطري .. بس اللي محيرني هو انج انتي وياها تعاونتم مع بعض .. شيء غريب ..
وسن: عاتي إحنا صاحبات ..
ندى: ونعم الصاحبات والله ..
بعد عشر دقايق خلص الدكتور من محاضرته وبدأ الطلاب يطلعون من الكلاس ..
اخذت ندى جوالها واتصلت على اسيل ..
اما وسن ولين فأتجهوا للكافتيريا ..
جلسوا على الطاوله بعد ما اشترت كل وحده منهم وجبتها ..
وسن: متى سارا وليان يطلعوا من محادراتهم ..؟!
لين: بعد شوي ..
وسن بحماس: هييييه لين فاتج ..
لين: وشو ..؟!
وسن: قبل لا اروح المحادره مو انا تأخرت ..
لين: ايوه ..
وسن: تعرفي لي تأخرت ..؟! عشاني شفت بسام .. علمته عن هاديك المسابقه حقت الحصانات وقلت له اشترك فقال اني بأفكر ..
شوي كملت بضيق: كانت إيده مجروحه وويهه فيه لصق جروح .. شكلو تضارب مع احد ..
لين: ههههههه اقول بديت اتأكد انج تحبين بسام ..
إبتسمت وسن وقالت: وايد .. اصلا محد يقدر يكرهه ..
بعدها طالعت وسن في اكلها وهي سرحانه والابتسامه على وجهها ..
جت ندى وجلست عالطاوله فقالت لين: اتصلتي على اسيل ..؟!
ندى: يب .. وردت ..
لين: شقلتيلها ..؟!
ندى: وصلت لها كلام وائل ..
لين: ها .. رضت انها تشوف عمها ولا لا ..؟!
ندى: مدري .. قالت اللحين عندي محاضره وبأتصل بعد ما تخلص المحاضره ..
وسن: ادا اتصلت اعطيني اكلمها .. مررآ وحشتني ..
لين: عاد هالاسيل الله يهديها مو دايم ترد علينا ..
ندى: اللي صارلها مو شوي .. الله يعينها ..





========================================




عالساعه وحده الظهر ..
طلع الدكتور حسن .. الدكتور اللي كان موجود قبل الدكتور راكان ..
طلع من الكلاس بعد ما خلص الوقت المخصص للمحاضره ..
قاموا الطلاب وبدأوا يلموا كتبهم واغراضهم عشان يرجعوا للبيت طبعا ..
لف فهد على انس وقال: يعني الدكتور راكان صار تمام ..؟!
انس وهو يلم الاقلام: اتوقع .. اللي اعرفه انه بعد ما شفي نقل لمستشفى خصوصي عشان يعملوا له عملية تجميل .. ويهه وجسمه كان متضرر كثيير من الحريق اللي صار ..
فهد: والله ما يستاهل ..
هز انس راسه بهدوء ..
تقدمت منهم عهد وقالت: السلام عليكم ..
طالعوا فيها وردوا السلام ..
عهد: امم وين طارق ..؟!
انس: بالبيت نايم .. رجع امس من السفر متأخر ومرهق فنام ..
عهد بإحراج: حبيت اعتذر لكم عن المعامله السيئه من العماره اللي انتوا ساكنين فيها .. انا كلمت ابوي بس ما رضي انه يسمح لكم بالجلوس اكثر .. كل اللي قدرت عليه اني اخليه يمدد الوقت اطول ..
انس ببرود: مشكوره بس ما كنا نحتاج لأننا اليوم راح ننقل لشقه ثانيه ..
لبس شنطته وطلع ..
ابتسم فهد بترقيع بعدها طلع ورى انس ..
فهد: انس شفيه اسلوبك صاير زفت معها ..؟!
انس: ياخي لا تلومني .. مقهوور من ابوها ..
فهد: طيب هي شدخلها المسجينه ..؟!
انس: مدري لا تسألني ..
تنهد فهد وقال: ها وين راح تنقلون ..؟!
انس: مافي مجان محدد .. راح نطلع اليوم وندور عن شقه مناسبه وبسعر مناسب وتكون قريبه من الجامعه طبعا ..
تنهد وكمل: راح نفتقد وجبات ام ميار ..
فهد: هههههههههههههههه ..
وصلوا لسياراتهم فقال فهد: اوكي اشوفك باجر على خير .. مع السلامه ..
انس: مع السلامه ..
ركب انس سيارته واتجه للعماره حقتهم ..
بعد ما وصل طلع لفوق بالمصعد ..
اول ما خرج صادف ميار طالعه من شقتها ..
اول ما شافته ضربته على كتفه بدفاشه وقالت: اووه انووووس .. وينك يا ريال مختفي ..؟! والله ليك وحشه ..
مسك انس كتفه وقال: وانتي ما بتبطلين دفاشتج ذي .. إيب استحي انا ريال مب وحده من ربعج ..
حركت يدها بلا مبالاه وقالت: عادي عادي .. المهم سمعت خبر بجاني كثيير اهئ اهئ ..
هز انس راسه وقال: حتى البجي مصطنع ..
ميار: ما علينا .. المهم صج انكم راح تفارقون من هني ..؟!
انس: تفارقون ..!! بالله عليج هذا مصطلح مهذب ..
ميار: يا ريال ياوب وخلصني ..
انس بتنهيده: مدري منو بيتزوجج .. ايه راح ننقل ..
ميلت ميار فمها وقالت: اكره هالسالم عساه بالساحق الماحق .. افف ..
انس: ومنو اصلا يحبه .. هالانسان جشع ..
ميار: هههههه مساجين ما عاد بيصير عندكم امي تصلح لكم الاكل ههههه اشفق عليكم ..
شوي كملت: إيه صح نسيت اقولك ترى رفيجك طارق طلع قبل نص ساعه .. كنت توني راجعه من المدرسه فقالي قولي لأنس يروح يدور شقه لأنه مشغول .. يقول اولا بيزور الطفله شادن وبعدين بيروح عند واحد اسمه راشد على ما اتوقع .. بس كان واضح عليه القهر وهو يقول راشد ..
استغرب انس من كلامها ..
امس من رجع طارق نام ولا امداهم يتكلمون ..
منو يكون راشد وليش يبغى يروح له ..
انس: إيه صح على طاري راشد .. بصراحه افتقدت ولد الشعلان اللي بالجامعه .. صار لي جم يوم ما شفته .. غريبه هالانسان ما يعترف بشيء اسمه غياب ..
ميار: يمكن مريض .. عبالك ان الناس ما يمرضون وعقبالك انت تمرض من التخمه .. وول انت اكثر واحد اشوفه ياكل وما يبين عليه .. انا لو اكلت بيتزا ازيد كيلو ..
إبتسم انس وقال: ههههه بصراحه مبين انج انتي اللي بتمرضي من التخمه ..
ميار: ها ها ما تضحك .. ياللا باي .. اخرتني ..
ودخلت المصعد ..
استغرب .. وين راح تروح في هالظهر ..
هز كتفه بعدها دخل لشقته ..





========================================





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2014, 07:42 PM   #250


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح يوم الاثنين ..
وفي بيت ام فيصل وعلى طاولة الفطور ..
كان الجو هادئ جدا وكل واحد منشغل بتفكير عكس تفكير الثاني ..
بس الشخص اللي يفكروا فيه هو نفسه ..
امه تفكر بولدها فيصل وفي سفرته ..
قلقانه عليه وقلقت اكثر من بعد كلام ذاك الشاب اللي زارها قبل فتره ..
خايفه ان ولدها يصير له شيء برى ولا يرجع ..
اما فارس فكان حدده متألم من الحقيقه اللي اكتشفها ..
اخوووه من هالنوعيه ..!
وربي انها اكبر صدمه .. مو قادر يصدق ..
على قد ما اخوه عصبي وشرس بس هو في الحقيقه حنون ..
مو معقول يكون مجرم ..
يكون بهذا الشر والطمع ..
اخ آخ .. نفسيته انقلبت اكثر من اول وبزياده ..
ابووه مات ..
اسيل هربت ..
ريما صايعه ..
اخوه تاجر اسلحه ..
مصائب كبيره اثقلت على قلبه ومو ناقص مصيبه ثانيه ..
كل شيء من حوله تدمر .. كل اهله تفككوا ..
يحس انه ممكن في اي وقت من الاوقات يدخل لمستشفى نفسي ..
ابتسامته صارت نادره وسرحانه صار كثير ..
مستواه الدراسي نزل ونفسيته صارت تعبانه ..
تنهد بعمق وهو يدعي بداخله ..
يدعي ربه ان يساعده باللي هو فيه ..
هذا إبتلاء وبكذا لازم يصبر ويتوكل على ربه ..
قام واخذ شنطته وقال: يمه انا رايح .. مع السلامه ..
سلم على راسها فقالت: الله يوفقك .. مع السلامه ..
طلع فارس برى البيت وركب السياره واتجه للجامعه ..
ومن خلف جدار البيت ابتسم ذاك الشخص وقال: كويس .. ما باجي إلا الام لحالها وبجذي سهل اضحك على راسها ..
زادت إبتسامته وقال: والله وطحت بإيدي يا سعد .. يا زوج اختي وما راح ارحمك .. لازم ادفعك ثمن كل اذيه تأذتها سجى بسببك ..
تقدم ودق جرس البيت ..
قامت الام من فوق كرسيها ..
حست بدوخه فضيعه وكانت حتطيح بس تمسكت بالكرسي ..
اخذت نفس عميق ودقات قلبها تزداد في الدق ..
حطت إيدها على قلبها وهي تقول بهمس: يا ساتر .. هالدوخه صارت مو طبيعيه ابدا .. يا رب ارحمني ..
مشيت وفتحت الباب واندهشت لما شافته هو نفس الشخص اللي زارها من قبل فتره قصيره ..
ابتسم وقال: السلام عليكم ..
الام: وعليكم السلام .. مو انت اللي في المره الاولى سألتني عن شغل فيصل ..؟!
طالع فيها ذاك الشخص اللي هو بالتأكيد بسام وقال: ايوه انا هو .. ها ياكم اتصال من فيصل ..؟!
هزت راسها بلا وقالت بلهفه : بالله عليك إذا تعرف شيء عنه خبرني .. قلبي مو مرتاح ..
حك بسام خده وقال: والله ما اعرف وش اقول .. بس ترى احتمال تسعين بالميه انه ينسجن ..
انصدمت الام من كلامه وقال بخوف: شنو ..؟!! شنو تقصد .. لا ولدي حبيبي مستحيل ..
إبتسم بسام في نفسه بعدها قال: بس فيه طريجه اقدر اساعده فيها ..
طالعت الام فيه وقالت بسرعه: شنهي .. شنهي هالطريجه وكيف ..؟!
بسام بإبتسامه: ممكن اشوف غرفة فيصل .. عشان ادور له دليل براءه ..
وبدون تفكير بعدت الام عن الباب وقالت: ادخل ..
دخل بسام وراها .. طلعت لفوق وفتحت باب غرفة فيصل ..
دخل بسام للغرفه وهو مبسوط لأن خطته نجحت ..
الام: ذي هي غرفة فيصل ..
جلس بسام على كرسي المكتب وطلع الاوراق من اول درج وبدأ يقرأ فيها ..
والام كانت واقفه على باب الغرفه تطالع فيه بقلق وهمها كله ان فيصل ما ينسجن مع انها مو فاهمه ايش حكاية السجن هذا ..
بعد مرور كم دقيقه رفع بسام عيونه إتجاه ام فيصل وقال بقمة الهدوء: نسيت اسألج .. انتم كان عندكم بنت إسمها اسيل صح ..؟!
عصبت الام اول ما سمعت طاريها وقالت بعصبيه: إييه عساها الماحي إن شاء الله .. كل اللي يصير بسببها .. بنتي ريما تغيرت عن قبل وفارس تغير كثيير وزوجي مات وولدي فيصل راح ينسجن .. هي اساس البلا عساها ما تتوفق بحياتها ..
ضغط بسام عالورق بقووه وهو يحاول يحافظ على هدوءه ..
مقهوووووور منها وبققوه ..
حاول يكون صوته طبيعي وهو يقول: اها ..
قام من فوق الكرسي وراح للكومدينه ..
فتح الادراج وبدأ يقلب في الاوراق لحد ما فتح الدرج الكبير اللي فيه اللاب ..
طلع اللاب توب وطلع الاوراق اللي كانت بالشنطه ..
تربع عالارض وبدأ يقرأ فيها ..
إتسعت إبتسامته وهو يقرأ المكتوب .. واخيرا وصل للي يبغاه ..
حط الاوراق على جنب وبعدها طلع اللاب وحطه فوق السرير وشغله ..
ابتسم وقال: كويس مافيه بآسس ..
قلب فيه شوي بعدها طلع من جيبه الهارد ديسك وشبكه باللاب ..
عمل نسخه شامله لكل اللي باللاب ..
ما عنده وقت يطلع كل اللي فيه فعمل نسخه وبيبحث بالفندق هناك افضل ..
ظل حول نص ساعه لحد ما اكتمل النسخ ..
قفل اللاب وقال: اطمئني .. ولدك بإذن الله يروح للمجان اللي يستحقه ..
الام براحه: كويس ..
اخذ الاوراق وقال: خلي هالامر سر عشان مصلحة فيصل ..
الام: طيب ..
طالع فيها شوي بعدها قال: الظلم ظلمات يوم القيامه .. فتوبي ..
بعدها خرج وهي واقفه ومو فاهمه قصده ابدا ..
اتجه لسيارته وركبها ..
ضغط عالبنزين واتجه للفندق ..

بعد عدة دقايق وقف السياره وطلع لجناحه ..
دخل فشاف سميه جالسه عالكنبه وتطالع في الفراغ بسرحان ..
قفل الباب وراه وقال: السلام عليكم ..
طالعت فيه وقالت بهدوء: هي ماتت ولا لا ..؟!
استغرب بسام من كلامها وقال: شتقصدين ..؟!
سكتت فتره طويله تطالع فيه بعدها قالت: اقصد الدخيله ..
عقد حواجبه فتره بعدها فهم قصدها ..
جلس عالكنبه وقال: إيه .. من زمان ..
طالع في سميه وقال: بس اختها رؤى عايشه .. ومبسوطه بعد ..
ظهرت الشراسه على وجه سميه وقالت: وليش عايشه .. المفروض تموت ..
بسام بهدوء: معاج حق ..
سميه: اككرها مثل ما اكره اختها الدخيله الغبيه ..
سكتت شوي بعدها كملت: ومثل ما اكره سعد الراهي .. ذاك اللي كان زوجي ..
لف بسام يطالع فيها بصدمه ..
يحس نفسه ما سمع زين ..
سميه تسب زوجها اللي دووم تردد كلمة *احبه* ...!
لا يمكن ..
إبتسم بعدها ..
اكيد جلسات الدكتور ابو بندر جابت نتيجه ..
ونتيجه وايد حلوه ..
عم الهدوء عالمكان فتره بعدها قالت: ليش ما رحت الجامعه ..؟!
بسام: كان عندي شغله اهم ..
طالع في ساعته وقال: واللحين رايح عشان الحق عالمحاضره الثانيه وباجي المحاضرات ..
دخل للغرفه وحط الاوراق والهارديسك في مكان امين بعدها طلع ..
طالع في اخته وقال: محتاجه شيء ..؟!
طالعت فيه فتره بعدها قالت بهدوء: لا ..
تنهد بعدها طلع من الجناح ..
ابتسم إبتسامه واسعه وقال: هااااي بساام .. من زمان عنك يالحرامي ..
تنهد بسام للمره الثانيه بعدها لف على مصعب وقال: يا هلا .. اخبارك ..؟!
مصعب: تمام .. وينك يا شيخ ما عاد تنشاف ..؟! لا يكون وراك قتيل ثاني وتفكر في مجان صالح للدفن ولا احد يكشفه مثل اللي بالاهرامات ..؟!
هز بسام راسه بيأس وقال: ياخي انت وش هالتفكير الغريب اللي عندك ..؟! لهدرجه انا مشبوه ..؟!
مصعب: وبقوه .. شوف الجرح اللي بويهك واللي بإيدك .. هذا اكيد الصراع اللي كان بينك وبين القتيل اللي مات .. ها وين نويت تدفنه ..؟! لا يكون تفكر تدفنه بسور الصين العظيم .. ذاك مجان محد راح يفتش فيه .. اخخ يا الخبيث ..
وللمره الثالثه تنهد بسام وقال: وراي دوام ..
مصعب: اووه معليش اخرتك ..
حط إيده على كتف بسام وقال بجديه مضحكه: اسمع وانا اخوك .. سلم نفسك .. سلم نفسك وكفر عن اخطائك الله يهداك .. كلنا مصيرنا الموت .. باجر شلون بتقابل ربك وانت ذابح لك اثنين .. الله يصلحك يا رب .. وانا بنفسي راح اعين لك اكبر محامي ..
اشر عاليمين وكمل: هناك طريج المخفر ..
طالع بسام في الجهه اللي اشر عليها مصعب وقال: اها ..
لف على مصعب وقال: صج انك ونعم الاخو .. الله يكثر من امثالك ..
مصعب: ياللا توكل على الله ..
لف بسام وراح للمصعد ..
اول ما قفل المصعد اخذ نفس عمييق وقال: يا رب .. هاليار مدري شنو اوصفه .. بس المهم يا رب اتمنى انه يرجع له عقله الغريب ..





========================================




الساعه 9 وبمحاضرة الدكتور تركي ..
كانت المحاضره هاليوم شوي ممله ومعظم الطلاب جاهم الطفش ..
تنهدت لين وقالت: واخيرا .. باجي بس عشر دقايق ونخلص واااه ..
لفت وسن عليها وقالت بهمس: هييه لين .. شوفي منال شتسوي ..؟!
طالعت لين في مكان وحده اسمها منال وشافتها تحط مناكير على اصابعها ..
لين بنص عين: وحده صج صج فاضيه ..
وسن بحماس: شرايج نعلم الدكتور عليها ..؟!
لين: اخخ منج .. وحده شريه ههههه ..
وسن: هههههههههههههههه ..
لين: دكتور ..
طالع الدكتور فيها وقال: نعم ..
وسن: دكتور فيه هني طالبه مرا وقحه ..
عقد الدكتور حواجبه بإستغراب وقال: ايش تقصدين ..؟!
وسن: وحده تحط مناكير بإصابعها ..
لين: منال عبد الصمد ..
لفت العيون كلها إتجاه منال اللي وجهها قلب احمر واخضر وازرق من الفشيله ..
لفت هالمنال وطالعت في وسن ولين بقهر ..
مدت وسن لسانها وهي تقول: احسن عشان مرآ ثانيه تنتبهي للمحادره ..
لين: هههههههههه مرره مقهوره هالبنت ..
د.تركي: منال .. ييبي المناكير اللي عندج هني ..
منال: خلاص يا دكتور .. ذي اخر مره ..
د.تركي: منال بسرعه انا ما ابي اضيع وقت المحاضره عالفاضي ..
انقهرت منال اكثر واخذت مناكيرها وراحت اعطتها للدكتور ..
د.تركي: لا عاد اشوفج تسألي عنها ابدا ..
منال بصدمه: بس يا دكتور ذي غاليه وبالقوه امي وافقت اني اخذها ..
د.تركي: ارجعي على كرسيج ..
تأففت منال بقهر ورجعت لمكانها .. وبعدها رجع الدكتور يكمل محاضرته ..
وسن بهمس: ههههه تستاهل ..
لين: والله انج داهيه يا كارلوتا ..
طالعت فيهم ندى بنص عين وقالت: حرام عليكم .. كسرت خاطري .. بس اللي محيرني هو انج انتي وياها تعاونتم مع بعض .. شيء غريب ..
وسن: عاتي إحنا صاحبات ..
ندى: ونعم الصاحبات والله ..
بعد عشر دقايق خلص الدكتور من محاضرته وبدأ الطلاب يطلعون من الكلاس ..
اخذت ندى جوالها واتصلت على اسيل ..
اما وسن ولين فأتجهوا للكافتيريا ..
جلسوا على الطاوله بعد ما اشترت كل وحده منهم وجبتها ..
وسن: متى سارا وليان يطلعوا من محادراتهم ..؟!
لين: بعد شوي ..
وسن بحماس: هييييه لين فاتج ..
لين: وشو ..؟!
وسن: قبل لا اروح المحادره مو انا تأخرت ..
لين: ايوه ..
وسن: تعرفي لي تأخرت ..؟! عشاني شفت بسام .. علمته عن هاديك المسابقه حقت الحصانات وقلت له اشترك فقال اني بأفكر ..
شوي كملت بضيق: كانت إيده مجروحه وويهه فيه لصق جروح .. شكلو تضارب مع احد ..
لين: ههههههه اقول بديت اتأكد انج تحبين بسام ..
إبتسمت وسن وقالت: وايد .. اصلا محد يقدر يكرهه ..
بعدها طالعت وسن في اكلها وهي سرحانه والابتسامه على وجهها ..
جت ندى وجلست عالطاوله فقالت لين: اتصلتي على اسيل ..؟!
ندى: يب .. وردت ..
لين: شقلتيلها ..؟!
ندى: وصلت لها كلام وائل ..
لين: ها .. رضت انها تشوف عمها ولا لا ..؟!
ندى: مدري .. قالت اللحين عندي محاضره وبأتصل بعد ما تخلص المحاضره ..
وسن: ادا اتصلت اعطيني اكلمها .. مررآ وحشتني ..
لين: عاد هالاسيل الله يهديها مو دايم ترد علينا ..
ندى: اللي صارلها مو شوي .. الله يعينها ..





========================================




عالساعه وحده الظهر ..
طلع الدكتور حسن .. الدكتور اللي كان موجود قبل الدكتور راكان ..
طلع من الكلاس بعد ما خلص الوقت المخصص للمحاضره ..
قاموا الطلاب وبدأوا يلموا كتبهم واغراضهم عشان يرجعوا للبيت طبعا ..
لف فهد على انس وقال: يعني الدكتور راكان صار تمام ..؟!
انس وهو يلم الاقلام: اتوقع .. اللي اعرفه انه بعد ما شفي نقل لمستشفى خصوصي عشان يعملوا له عملية تجميل .. ويهه وجسمه كان متضرر كثيير من الحريق اللي صار ..
فهد: والله ما يستاهل ..
هز انس راسه بهدوء ..
تقدمت منهم عهد وقالت: السلام عليكم ..
طالعوا فيها وردوا السلام ..
عهد: امم وين طارق ..؟!
انس: بالبيت نايم .. رجع امس من السفر متأخر ومرهق فنام ..
عهد بإحراج: حبيت اعتذر لكم عن المعامله السيئه من العماره اللي انتوا ساكنين فيها .. انا كلمت ابوي بس ما رضي انه يسمح لكم بالجلوس اكثر .. كل اللي قدرت عليه اني اخليه يمدد الوقت اطول ..
انس ببرود: مشكوره بس ما كنا نحتاج لأننا اليوم راح ننقل لشقه ثانيه ..
لبس شنطته وطلع ..
ابتسم فهد بترقيع بعدها طلع ورى انس ..
فهد: انس شفيه اسلوبك صاير زفت معها ..؟!
انس: ياخي لا تلومني .. مقهوور من ابوها ..
فهد: طيب هي شدخلها المسجينه ..؟!
انس: مدري لا تسألني ..
تنهد فهد وقال: ها وين راح تنقلون ..؟!
انس: مافي مجان محدد .. راح نطلع اليوم وندور عن شقه مناسبه وبسعر مناسب وتكون قريبه من الجامعه طبعا ..
تنهد وكمل: راح نفتقد وجبات ام ميار ..
فهد: هههههههههههههههه ..
وصلوا لسياراتهم فقال فهد: اوكي اشوفك باجر على خير .. مع السلامه ..
انس: مع السلامه ..
ركب انس سيارته واتجه للعماره حقتهم ..
بعد ما وصل طلع لفوق بالمصعد ..
اول ما خرج صادف ميار طالعه من شقتها ..
اول ما شافته ضربته على كتفه بدفاشه وقالت: اووه انووووس .. وينك يا ريال مختفي ..؟! والله ليك وحشه ..
مسك انس كتفه وقال: وانتي ما بتبطلين دفاشتج ذي .. إيب استحي انا ريال مب وحده من ربعج ..
حركت يدها بلا مبالاه وقالت: عادي عادي .. المهم سمعت خبر بجاني كثيير اهئ اهئ ..
هز انس راسه وقال: حتى البجي مصطنع ..
ميار: ما علينا .. المهم صج انكم راح تفارقون من هني ..؟!
انس: تفارقون ..!! بالله عليج هذا مصطلح مهذب ..
ميار: يا ريال ياوب وخلصني ..
انس بتنهيده: مدري منو بيتزوجج .. ايه راح ننقل ..
ميلت ميار فمها وقالت: اكره هالسالم عساه بالساحق الماحق .. افف ..
انس: ومنو اصلا يحبه .. هالانسان جشع ..
ميار: هههههه مساجين ما عاد بيصير عندكم امي تصلح لكم الاكل ههههه اشفق عليكم ..
شوي كملت: إيه صح نسيت اقولك ترى رفيجك طارق طلع قبل نص ساعه .. كنت توني راجعه من المدرسه فقالي قولي لأنس يروح يدور شقه لأنه مشغول .. يقول اولا بيزور الطفله شادن وبعدين بيروح عند واحد اسمه راشد على ما اتوقع .. بس كان واضح عليه القهر وهو يقول راشد ..
استغرب انس من كلامها ..
امس من رجع طارق نام ولا امداهم يتكلمون ..
منو يكون راشد وليش يبغى يروح له ..
انس: إيه صح على طاري راشد .. بصراحه افتقدت ولد الشعلان اللي بالجامعه .. صار لي جم يوم ما شفته .. غريبه هالانسان ما يعترف بشيء اسمه غياب ..
ميار: يمكن مريض .. عبالك ان الناس ما يمرضون وعقبالك انت تمرض من التخمه .. وول انت اكثر واحد اشوفه ياكل وما يبين عليه .. انا لو اكلت بيتزا ازيد كيلو ..
إبتسم انس وقال: ههههه بصراحه مبين انج انتي اللي بتمرضي من التخمه ..
ميار: ها ها ما تضحك .. ياللا باي .. اخرتني ..
ودخلت المصعد ..
استغرب .. وين راح تروح في هالظهر ..
هز كتفه بعدها دخل لشقته ..





========================================





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيطه, واكتشفت, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية واكتشفت اني لقيطه كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الا ليت القدر كامله نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 71 7 - 9 - 2014 02:20 AM
رواية رغد وبدر كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 133 7 - 9 - 2014 02:14 AM
رواية شغب بنوته كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 16 16 - 2 - 2014 05:50 PM
رواية ارادة رجل كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 35 22 - 4 - 2012 01:48 AM
رواية جرحني و صار معشوقي كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 103 28 - 2 - 2012 10:10 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:09 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO