:: قصيدة: العاقل ما يعد الخمسة... (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة: يا زين من هي ؟ (آخر رد :عيونها لك)       :: " ملحمة القلب " (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :همسة الشوق)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :اوراق الورد)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ 12 المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :همسة الشوق)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :عيونها لك)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :عيونها لك)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :عيونها لك)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ9الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :عيونها لك)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Kitty Cat
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية عشب الليل للكاتب ابراهيم الكوني روايه ودك تنامين نامي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 3 - 2014, 05:23 PM   #51


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في بيت ياسر .. كان جالس في الصاله ومعاه الجوال حقه ..
ياسر: اتصل عليها ولا لا ..؟! انا ابي اتصل بعد ما تصير حالتها جدا سيئه والصداع ميننها ومو مخليها قادره تنام .. بس المشكله اني ما ادري متى تصير حالتها سيئه .. اووووف .. خلاص انتضر ثلاث ايام كمان عشان اتأكد انها من جد تعبانه ..
جت اخته وداد وقالت: شفيج تحاجي روحك جنك يني ..؟!
ياسر: وداد اذا ما بعدتي عني راح تشوفي شي مو زين لج .. فأبعدي احسن لج ..
وداد: سمعتك وانت تحاجي روحك .. شكلك بتصيد بنت صح ..؟!
ياسر: مالج شغل وابعدي ..
وداد: ياسر اذا ما بطلت هذي الحركات بعلم ابوي عليك ..
فأخذ الريموت ورماه بقوه عليها .. بس هي كانت اذكى منه وبعدت قبل لا يرميه ..
وداد: مستحيل تصيدني مستحيل ..
ياسر بعصبيه: ودااادوه طلعي لغرفتج قبل لا اقوم .. واذا قمت راح تشوفين شيطان جدامج .. طلعي بسرعه ..
وداد: بيي يوم وراح تندم على هالحركات اللي تسويها ..
وطلعت لغرفتها ..
ياسر: اوووف .. مافي احد صاحي .. بطلع مع رفيجي خالد ابرك لي ..
خرج برا البيت ومر على صاحبه خالد وركب معاه السياره .. راحوا لمطعم محترم وجلسوا فيه ..
خالد: ههههههههه .. وبعدين ايش صار ..؟!
ياسر: لا ابد بس اعطيته الفلوس وافتكيت منه .. صج انه نشبه ..
خالد: اهم شي انك ارتحت منه ..
ياسر: فعلا هذا هو اهم شي ..
خالد: اقول ياسر ..
ياسر: نعم ..
خالد: انا واحمد والشله اللي في الاستراحه اتفقنا نسوي بارتي ..
ياسر: كيف يعني ..؟!
خالد: نصلح حفله كبيره وكل واحد ييب خويته معاه .. يعني نستانس .. اخر مره سوينا بارتي قبل سبع شهور ..
ياسر: فكره وايد حلوه .. ومتى اتفقتم تكون ..؟!
خالد: لمن يرجع صاحبنا فيصل من سفره .. عشان تكون احلى ..
ياسر: بس فيصل ما عنده وحده يخاويها ..
خالد: صحيح ما عنده بس يكفي انه يكون معانا .. لا تنسى انه هو اللي يمول الاستراحه .. هو بيكون المسؤول ييب لنا المخدرات والويسكي والبيره وشي زي جذي ..
ياسر: حلو .. ومتى بيرجع من السفر ..؟!
خالد: يقول اسبوعين او ثلاث ..
ياسر: لا ما يمديني اصيد ريما واييبها معاي ..
خالد: مو لازم ريما .. فيه ميلون بنت غيرها ..
ياسر: لا .. انا ابي ريما .. ومستحيل ايي ببنت غيرها ..
خالد: براحتك ..
ياسر: لا بأس .. اقدر اتمكن منها في ثلاث اسابيع ..
خالد: وكيف .. مو انت تقول انها عنيده جدا ..
ياسر: استعملت حركتك ..
خالد: اي حركه ..؟!
ياسر: بأدمنها مخدرات .. واكيد بعدين بتسوي اي شي عشان حبه وحده بس ..
خالد: يا خسيس .. وكيف خليتها تدمن ..؟!
ياسر: اسمع ..
<<<< وحكى له كل شي <<< ......





================================================== ==================





عند دانا .. كانت في غرفة العمليات عشان تسوي العمليه الثانيه المكمله للأولى .. وامها وعادل برا ينتضرون النتائج ..
الام جالسه عالكرسي وتدعي لبنتها انها تخرج بالسلامه .. وعادل كان سرحان ويفكر في كلام الطبيب ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الطبيب: اختك ..؟!
عادل: ايه ابي اسأل عن حالة اختي كيفها ..؟!
الطبيب: واخيرا ياء واحد صاحي .. دكتورها في الجامعه مصر انها ولد .. واصحابها اللي يووا امس مصرين انها ولد .. انت الوحيد الصاحي اللي عارف انها بنت .. صج ناس غريبين .. اختك حالتها اللحـ.....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عادل في نفسه: "امس يووا اصحابها في الجامعه .. اخاف يكونون عرفوا شي عنها .. لا اخاف ان الطبيب نفسه يكون عرف .. ان شالله ما يصير لج شي يا دانا" ..
الام: عادل ..
عادل: نعم يمه ..
الام: مو كأنهم تأخروا ..
عادل: طيب هذا شي عادي .. هذي عمليه مو فحص ..
الام: بس انا خايفه عليها ..
عادل: لا تخافي يمه .. الطبيب طمنا ان العمليه سهله وناجحه بأذن الله ..
الام: ان شالله ..
مر الوقت ببطئ .. وبعد ساعه ..
طلع الطبيب .. فجوا عنده ..
عادل: ها كيف دانا اللحين ..؟!
الام: شصار لبنتي .. صارت بخير ..؟!
الطبيب: اطمئنوا العمليه نجحت والحمد لله .. انتم بس ادعولها انها تصحى زي الحصان ..
الام: الله يبشرك بالخير ان شالله ..
عادل: الحمد لله ..
الطبيب: ياللا انا استأذن ..
الام: لحضه ..
الطبيب: نعم ..
الام: ما اقدر اشوفها اللحين ..؟!
الطبيب: لا ما تقدرين اللحين .. بس تقدرين بعد يومين .. صحيح اننا قلنا بعد عشر ايام لأننا توقعنا انه بيصير مضاعفات .. بس الحمد لله كل شي تمام ..
الام: يعني بعد يومين تطلع ..؟!
الطبيب: لا لا لا .. احنا قلنا تقدرون تشوفونها بعد يومين .. اما موعد الطلوع ان شالله بعد اربع ايام ..
عادل: مشكور يادكتور ماقصرت ..
الطبيب: العفو .. هذا واجبي .. ياللا استأذن ..
الام: اذنك معك ..
فراح الدكتور .. جلست الام عالكرسي وقالت: الحمد لله ..
فأبتسم عادل .. فهديت ابتسامته وقال: يا دكتــــــــــــــــــــــــور ..
فلف الدكتور وجاء عنده وقال: نعم ..
عادل: مو صح يووا الشرطه عشان تحقق بس قلتم لهم بعد عشر ايام ..
الدكتور: ايه صح ..
عادل: واللحين ..؟!
الدكتور: اكيد راح نتصل عليهم واقولهم تعالوا بعد يومين او ثلاثه ..
عادل: بس يا دكتور ..
الدكتور: نعم ..
عادل: فيه مشكله ..
الدكتور: ايش ..؟!
عادل: اختي تخاف من الشرطه .. يعني ما ابيك تتصل عليهم .. بعد ما تخرج اختي من المستشفى انا بنفسي راح اوديها المخفر بعد ما امهد لها الموضوع .. ممكن ..؟!
الدكتور: اوكي مافي مشكله ..
عادل بابتسامه: مشكور ..
الدكتور: العفو ..
وراح .. ابتسم عادل براحه .. هذا الموضوع كان شاغل باله كثير .. بس اللحين صار الموضوع سهل ..





================================================== ==================





في الليل .. كان سامي جالس في الحديقه ومعاه كتابه يذاكر لأختبار بكره ..
رمى الكتاب وقال: اووووف .. شذا الكلام .. والله صعب والله صعب .. اتحدى احد ييب درجه كامله .. محد يقدر إلا عبير لأنها ذكيه وشاطره .. عيل راح اشبك عبير عشان تغششني في الامتحان ..
ريندا: وهل هذا هو الحل برايك ..؟!
لف ورى وشاف ريندا واقفه ومعاها كوب عصير برتقال ..
سامي: ريندا .. من امتى وانتي هني ..؟!
ريندا: منذ ثواني .. تفضل ..
وحطت العصير على الطاوله قدامه ..
سامي: بس انا ما طلبت عصير ..
ريندا: اعلم هذا .. لكن عصير البرتقال يساعد على تثبيت المعلومه في العقل ..
سامي: اها .. طيب شكرا ..
فجلست على كرسي وقالت: عفوا .. لكنك لم تجب عن سؤالي ..
سامي: اي سؤال ..؟!
ريندا: عندما يكون لديك اختبار صعب .. هل الحل هو ان تتقرب الى احدهم حتى يقوم بتغشيشك ..؟!
سامي: ايه اكيد .. يعني وشو الحل برايج ..؟!
ريندا: ان تذاكر ..
سامي: اقولج صعب كيف اذاكر ..؟!
ريندا: لماذا .. هل تضن ان مواد الجامعه سهله ..؟! بالتأكيد ستكون صعبه .. ذاكر كما يذاكر جميع الطلاب .. ذاكر من دون تذمر .. واياك ان تفكر في الغش ..
سامي بطفش: طيب طيب .. بذاكر وإذا باجر ما عرفت احل راح اغش ..
ريندا: لا تغش ..
سامي: ماراح اغش إلا اذا احتجت شرايج ..؟!
ريندا بإستهزاء: وااااو فكرة رائعه ..
سامي: شفتي كيف ..؟! عندي عقل بسم الله علي ..
فقامت من فوق الكرسي وقالت: هل ستغش ..؟!
سامي: اذا احتجت ..
ريندا: اذا سوف اخبر الدكتور المسؤول عن الاختبار حتى يكثف المراقبه عليك ..
سامي بدهشه: من يد ..؟! لا اكيد تتغشمرين وياي ..
ريندا: انا لا امزح ..
سامي: طيب ريندا شفيج صدقتي .. كنت اتغشمر وياج .. ما راح اغش صدقيني ما بغش ..
ريندا: سنرى ..
وراحت ..
سامي: يووووه .. ان شالله ما تسويها ..
فاخذ كتابه وقال: بذاكر احسن لي .. بذاكر سطر واشرب شوي من العصير عشان السطر يثبت في مخي ..
فقرأ السطر الاول وشرب شوي وقرأ الثاني وشرب شوي .............................. وقرأ السطر التاسع وشرب آخر شي في الكاسه ..
قام وقال: خلاص حفضت تسع اسطر ودخلت مخي .. يعني لو اذاكر في السطور الباقيه لين الصبح ما راح يثبت في مخي لأن العصير خلص ..
اخذ كتابه ودخل للبيت .. طلع الدرج واتجه لناحية جناحه .. فوقف لمن مر من عند جناح ابوه .. وقف لأنه سمع ابوه يتكلم في الجوال ..
وقف لأنه سمع كلمه وقفته .. سمع كلمة اخوي .. قرب من عند الباب وحط اذنه عالباب عشان يسمع ..
الاب: واخيرا اتصلت علي يا اخوي ..
الاخ: ................................
الاب: صحيح انك اتصلت قبل فتره وما رديت تعرف ليش ..؟! كنت زعلان منك ..
الاخ: ................................
الاب: لا لا .. انا من حقي ازعل .. يعني من بعد اكثر من ١٧ سنه وتوك تتصل ..
الاخ: ................................
الاب: انت اللي كنت غلطان في ذاك الوقت .. يعني انت اللي مفروض تتصل مو انا .. ولا تنسى اني اخوك الكبير ..
الاخ: ................................
الاب: اوكي براحتك .. طيب شخبارك ..؟!
الاخ: ................................
الاب: الحمد لله تمام .. طيب شخبار بنتك ..؟!
الاخ: ................................
الاب بإستغراب: شتقصد ..؟!
الاخ: ................................
الاب بنص عين: متأكد ..؟! انا اعرفك عدل .. قول الصج بنتك وين ..؟!
الاخ: ................................
الاب: اقول شرايك تيي باجر عندي انت وبنتك عشان افهم ايش تقصد ..
الاخ: ................................
الاب: لا مو معقوله تكون ماتت ..
سامي في نفسه: "ماتت ..؟!!!!!! لا اكيد عمي يمزح .. شلون تموت وانا ما شفتها" ..
الاخ: .................................................. .................................................. .................................................. ..........
الاب: يعني انت تقصد ان بنتـ....



انتهى الجزء الثالث .. ونكمل سواليفهم في البارت الخامس الجزء الاول ..
هذا الجزء كان حماس صح ..؟!
* شفتم ايش صار لبطلتنا اسيل .. ايش تتوقعون السبب وبيستمر لمتى ..؟!
* اللي صار بين سامي وغيدا .. تتوقعون غيدا كيف عرفت عن مشكلة سامي ..؟!
* اسيل .. لمن توصل عمرها عشرين سنه .. بتعرف حقيقتها ولا بتعرف قبل هذا الوقت ..؟!
* شهد .. امها ماتت .. كيف تتوقعون بتكون حياتها هي واخوانها الاربعه ..؟!
* ياسر والبارتي اللي بيسوونه الشله .. فيصل بيكون هناك .. تتوقعون حتى ريما بتكون موجوده ..؟!
* واخيرا سلطان والد سامي واخ والد اسيل .. مكالمته مع اخوه بتوصل لأيش ..؟!
انتضروني في البارت الخامس الجزء الاول ..

مع تـحـياتي // r5t Almushta8h ‎‏6 ‏..
|$[ نهاية البآرت ]$|



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2014, 05:24 PM   #52


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت الخامس الجزء الاول ]$|


الاب: لا مو معقوله تكون ماتت ..
سامي في نفسه: "ماتت ..؟!!!!!! لا اكيد عمي يمزح .. شلون تموت وانا ما شفتها" ..
الاخ: .................................................. .................................................. .................................................. ..........
الاب: يعني انت تقصد ان بنتـك ضاعت ..؟!
الاخ: ....................................
الاب: ماتت ..؟!!
الاخ: ....................................
الاب بعصبيه: بتينني انت ولا شنو ..؟! مره تقول ضاعت ومره ماتت .. المره اليايه اكيد بتقول طارت ..
الاخ: ....................................
الاب: يعني اللي فهمته ان بنتك ضاعت وبعد فتره لقيتوها ميته ..؟!
الاخ: ....................................
الاب: متأكد ان اللي ماتت هي بنتك ..؟!
الاخ: ....................................
الاب: شنو اللي يعني ..؟! ابي يا ايوه يا لا ..
الاخ: ....................................
الاب: يعني مو متأكد ..؟!
الاخ: ....................................
الاب: ليش تبي تغير الموضوع ..؟!
الاخ: ....................................
الاب: ما راح اغيره ابدا .. ابي اعرف السالفه كلها ..
الاخ: ....................................
الاب: ايه مصر ..
الاخ: .................................................. .................................................. .................................................. ..............................
الاب بصدمه: معقوله ..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
سامي في نفسه: "عمى في شكلكم .. حط على سبيكر عشان افهم" ..
الاخ: ....................................
الاب: يعني زوجتـ........
مراد: ايش تسوي هنا يا سامي ..؟!
لف سامي بسرعه على ورى وشاف مراد واقف ومكتف ايده ويطالع بتحدي ..
مراد: انا اسأل شنو تسوي هنا ..؟!
سامي: وانت شدخلك ..؟!
مراد: اذا تبي ابوك دق الباب وهو يفتحلك .. مو تتصنت من ورى الباب ..
سامي: ومين قال اني اتصنت ..؟!
مراد: عيل شنو كنت تسوي ..؟!
سامي: كنت اتسمع ..
رفع مراد حاجبه وقال: آها .. سوري ضنيت فيك ضن سوء ..
سامي: انتبه المره اليايه ..
مراد: من عيوني ..
لف سامي وراح لجناحه .. دخل وقفل الباب وراه ..
سامي بقهر: ايش الوقت الغلط اللي ياء فيه مرادوه .. عمى كنت راح اعرف السالفه ..
مشى وحط كتابه عالطاوله وقال: بنت عمي ضايعه .. لهدرجه عمي غبي عشان يضيع بنته الوحيده ..؟! ضايعه .. الضايع وين يكون ..؟!
فجلس على كنبه وقال: يا سامي لو كنت تمشي في الشارع وشفت بنت ضايعه وش تسوي ..؟! امممممممم ..
وقعد يطالع في السقف بتفكير ..
سامي: بوديها للشرطه .. طيب يا سامي لو كنت شرطي ويابوا لك بنت ضايعه وش بتسوي ..؟!
حك شعره وهو يفكر بعدين قال: بدور عن اهلها .. طيب لو ما لقيتهم ياسامي وش تسوي ..؟!
فكر وفكر وقال: بقول لرئيس الشرطه وهو يحل السالفه .. طيب لو كنت رئيس شرطه وش بتسوي ..؟! اوووف والله بلشه .. وش بتسوي ياسامي وش بتسوي ..؟!
وقف ومشي يمين يسار .. رايح راجع .. طول عرض .. بعدين جلس وتربع عالطاوله وسند دقنه لإيده ويطالع في الارض بتفكير ..
سامي: لقيت الحل .. راح اقدم استقالتي عشان ما انبلش فيها ..





================================================== ==================





في صباح الاربعاء .. ركب آرثر سيارته وكالعاده اتجه للجامعه .. وقف سيارته في المواقف .. وقف شوي ينتظر اسيل .. بس توقع انها جات من اول ..
طلع جواله واتصل عليها للمره الالف .. بس الهاتف مغلق .. فدخل للجامعه وراح عند اصحابه ..
عمر: هلا بآرثر ..
آرثر: هلا ..
كمال: ياي بدري اليوم ليش ..؟!
آرثر: مدري ..
حاتم: شفيك يا آرثر مو على بعضك ..؟!
عمر: صح احس فيه شي شاغل بالك ..
كمال: لا يكون تفكر في اسيل واللي صار لها امس ..؟!
فعقد آرثر حواجبه وقال: صار لها امس ..؟!!!!! شتقصد ..؟!
كمال: ما تدري ..؟!
عمر: صح صح انت ما كنت معانا .. بس غريبه ما تدري .. كل الجامعه عرفت إلا انت ..
آرثر بخوف: طيب ايش صار لها امس ..؟!
حاتم: انا بقولك ..
آرثر: بالتفصيل يا حاتم بليييز ..
حاتم: اوكي .. << وحكى كل شي بالتفصيل << ...
سكت آرثر فتره طويلــــــــــــــــــــــــه يفكر ..
عمر: آرثر وين رحت ..؟!
كمال: آرثر احنا نحاجيك ..
فقام آرثر وراح من عندهم .. لفلف في الجامعه وكأنه يدور على شي .. بعد شوي لقاه ..
راح عند شلة اسيل وقال: هلا ..
ليان: اهلين ..
آرثر: اسيل ما يات اليوم ..؟!
سارا: لا ما يات ..
آرثر: طيب ما اتصلتم فيها ..؟!
لين: اتصلنا بس مغلق ..
آرثر: طيب ما تعرفون عنها شي ..؟!
ليان: لا ..
آرثر: ممكن اطلب منكم طلب ..؟!
ندى: ايش ..؟!
آرثر: ابغى عنوان بيتها ..
سارا: ليش ..؟!
آرثر: عندي اسبابي الخاصه ..
ندى: والله ودي اعطيك بس ما دام اسيل ما اعطتك احنا ما نقدر نعطيك ..
فتنهد آرثر وقال: طيب مشكورين ..
ندى: العفو ..
فراح .....
لين: ليه رفضتي تعطينه .. حرام ..؟!
ندى: يمكن اسيل ما تبي تعطيه .. وعشان جذي ما بنعطي احد إلا اذا استئذنا ..
ليان: اللي صلحته ندى صح ..
سارا: آهه يا ذي الاسيل .. تتوقعون كيف هي اللحين ..؟!
ندى: الله اعلم ..
لين: سألنا اخوها وقال بخير بس حسيت من كلامه انه جذاب ..
ليان: المشكله موبايلها مغلق ..
ندى: بروح اليوم وازورها ..
سارا: طيب طمنينا عليها خلاص ..؟!
ندى: اوكي ..
سارا: يعععععع ..
لين: شفيج ..؟!
سارا: شوفوا مين جدامنا ..
فطالعوا وشافوا سامي مع يزيد ..
ندى: الله واكبر اللي يعع .. مو ذا الآدمي كنتي بتقطعين نفسج عشان تشوفينه ..
سارا: هذا زمان .. بس اللحين لا .. ذي الشله من اقرف الشلل اللي في العالم ..
لين: سبحان مغير الاحوال ..
اما عن يزيد وسامي فاتجهوا لعماد وصالح اللي كانوا توهم يجون ..
سامي: فاتكم نص عمركم ..
عماد: اول شي سلم ..
سامي: يوووه نسيت .. هاااي ..
صالح: ليتك ما سلمت ..
سامي: لا تطولونها وهي قصيره اسمعوا اللي عندي ..
صالح: شعندك ..؟!
سامي: فاتكم انا ويزيد قابلنا واحد ..
عماد بإستهزاء: لا من صج .. عبالي وحده ..
يزيد: لا تتريق قبل لا تسمع الباجي ..
سامي: هذا الواحد خكري ..
يزيد: هههههههههههههههه ..
صالح: خكري ..؟!
سامي: انا ويزيد طقطقنا على راسه لين متنا ضحك ..
عماد: والله حماس .. وينه ذا الخكري .. ابي اضحك شوي ..
يزيد: خلاص فاتك ..
عماد بإحباط: خساره ..
صالح: وكيف كان حجيه ..؟!
سامي: حجيه كل مياعه ودلع مو لايق .. هههههههههههههه ليتنا ما تركناه ..
يزيد: وين ريان ..؟!
سامي: غايب .. امس اتصل وقال بأغيب ..
يزيد: وليش ..؟!
عماد: اكيد راسه مصدع او نفسيته تعبانه ..
صالح: لا لا يمكن البنزين فاضي وما فيه حيل يعبيه ..
عماد: يمكن ويمكن اخته تعبانه وبيقعد معاها .. او انه نام متأخر وما يقدر يي ..
صالح: و فيه احتمالات كثيره مثل انه ماحل الواجب او شنطته انقطعت او القلم خلص حبره .. او بستهم ولدت وبيقعد عندها او حبل جزمته مفكوك وما عنده وقت يربطه ..
سامي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
يزيد: حرام عليكم حشيتم في الولد لين كليتوه بحشكم ..
سامي: هههههههه صح صح .. هذي احتمالات كثيره لأعذاره اللي دايم ..
عماد: المهم لا تهتمون ولا تحاتون ليش غايب لأن اكيد العذر بايخ .. ما علينا من ريان .. انا طفشان يا جماعه ..
صالح: ما دام قال طفشان هذا يعني انه يبي يسوي شي خطير على قولته ..
عماد: عليك نور ..
سامي بحماس: اوكي وانا موافق .. بس ايش تسوي ..؟!
عماد: نفسي احد يدخل المستشفى ..
يزيد: شتقصد ..؟!
عماد: ابي اكب زيت الدرج ..
صالح: انت صاحي ..؟!!!
فأشر عماد عالارض وقال: لا شوف انا نايم هنا .. ايه اكيد صاحي .. وابي اسوي جذي بس المشكله انه اكيد في طلاب بيشوفونا ويمكن ننفصل ..
صالح: زين منك انك تعرف العواقب ..
سامي: عيل شنسوي ..؟!
عماد: خلني افكر اممممم ..
يزيد: فكر بسرعه لأني فعلا حاس بطفش ..
عماد: عندي فكره بس ما تصلح اليوم ..
سامي: ليش ..؟!
عماد: تصلح يوم السبت .. عشان ارجع البيت واجهز الجرو .. لأني افكر اييب جرو للجامعه .. << الجرو هو الكلب الصغير << ..
سامي: عشان نشوف الطلاب وهم يهجون بخوف .. هههههههههه والله حماس ..
يزيد: ومن فين بتييبه ..؟!
عماد: بتصرف ..
صالح: بس اكيد بيكون في طلاب عندهم القلب ويمكن يموتون ..
عماد: ياخي انت مكبر الموضوع عن حجمه .. كلها سالفة تخويف وبس .. وطبعا محد راح يشوفنا واحنا نفكه في الجامعه ..
سامي: ييب جرو شرس يكون احسن ..
عماد: اوكي بحاول ..
يزيد: علموا ريان بالخبر .. اخاف يمسكه الدكتور تركي ويعترف علينا ..
سامي: لا لا .. شرايكم ما نخبره ويتفاجئ .. نبي نعرف هو خواف ولا لا ..؟!
يزيد: خوش فكره .. اوكي اتفقنا ..
صالح: ما اقول إلا الله يستر ..





================================================== ==================





كانت ريما جالسه في الكلاس .. خــــــــــــــــــــــــلاص راسها مو قادر يتحمل هذا الصداع .. مستحيل يكون هذا صداع عادي ..
ماسكه راسها وتحسه بينفجر من الصداع .. ماعاد تقدر تتحمل .. كل انواع المسكنات الهاديه والقويه استعملتها بس من دون فايده ..
قامت وقالت: لو سمحت ..
الدكتور: نعم ..
ريما: حاسه بتعب ومو قادره استحمل اكثر .. ممكن استأذن ..
الدكتور: بس بيحسب لج غياب لأن المحاضره توها باديه ..
ريما: عادي مافي مشكله ..
الدكتور: اوكي تقدري تروحي ..
فأخذت شنطتها وخرجت برى .. بترجع للبيت لأن صداعها قوي جدا ..
...........: لو سمحتي ..
لفت ورى عشان تشوف مين اللي يكلمها .. بس انصدمت وانصدمت لمن شافت انه الحب القديم .. انه آرثر ..
طالعت فيه من فوق لتحت .. حست بداخلها مشاعر متضاربه .. حست بإرتباك الوحده لمن توقف وجه لوجه مع حبيبها .. فغرت فمها شوي ونفسها تحضنه وتقوله هذي انا ريما البنت اللي تحبك من كل قلبها .. البنت اللي قلبها ما اختار احد إلا هو ..
آرثر: لو سمحتي .. انتي ريما الرملي ..؟!
ريما بإرتباك: ها .. ايه انا .. انا ريما .. ريما الرملي اللي .......
بغت تتكلم وتقوله عن مشاعرها بس ترددت .. تحس انه مايصير تقوله عشان ما ياخذ فكره عنها انها رمت نفسها عليه .. بس مشكلتها انها تحبه ومو قادره تنساه او تخليه يروح من ايدها ..
بس اللي يدور في بالها هو ايش يبغى .. معقوله يحبني .. يمكن لا ويمكن ايوه .. ابتسمت وهي تشوفه وتشوف ملامحه وجهه وارتباكه ..
آرثر: حلو .. يعني انتي اخت اسيل ..
اختفت الابتسامه .. اسيل ..؟؟! يعني هو جاء بس عشان اسيل ..؟! يعني السالفه كلها عشان اسيل وبس ..؟! عشان اسيل وبس ..؟!
آرثر: صراحتا انا يايلج عشان اسيل .. فممكن اخذ من وقتج دقايق ..
نزلت راسها بإنكسار وقالت: ممكن ..
آرثر: بما انج اختها حبيت اسألج عنها .. ليش غايبه اليوم ..؟!
ريما: تعبانه ..
فجاء في بالها شي وقالت بسرعه: مينونه .. اسيل صارت مينونه ..
آرثر بصدمه: شتقصدين ..؟!
ريما: يعني صارت وحده من الميانين .. وعشان جذي بابا بيوديها لمستشفى الميانين .. ويقولون حالتها ميؤوس منها .. يعني بتظل مينونه طول عمرها ..
طالعت فيه وشافت علامات الصدمه على وجهه .. ابتسمت .. اكيد اللحين بينساها وافتك منها ..
طالع آرثر فيها: مستحيل اسيل تكون مينونه .. وحتى لو انينت انا بوقف معاها لين تشفى ..
ريما: بس الاطباء يقولون مستحيل تشفى ..
آرثر: مافي مستحيل في العالم .. الله هو اللي يعرف مو الاطباء ..
سكت فتره بعدين قال: حتى لو ما كان في علاج .. انا راضي فيها حتى لو كانت مينونه ..
طالعت فيه بحزن .. لهدرجه يحبها .. يعني وحده مجنونه ايش يبي منها ..
فبلعت ريقها وقالت بهدوء: تحبها ..؟!
طالع فيها وقال: اكثر من نفسي .. ومن دون اسيل انا ما ابي اعيش ..
حبست شهقتها ولفت بسرعه وراحت للسياره .. ركبت السياره وقفلت الباب .. وهنا انفجرت دموعها وبدت تبكي .. تبكي على حضها اللي طيحها في واحد يحب اختها .. واحد تموت فيه وهو مو حاس ابدا ..
خرجت المفتاح وشغلت السياره واتجهت للبيت ..
تكره اسيل .. ايه تكرها من كل قلبها ..
ريما بصراخ: اكــــــــــــــــــــــــرهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــج ...
وصلت للبيت ونزلت من السياره بسرعه واتجهت لغرفة اسيل ..
فتحت الباب وشافت اسيل جالسه على طرف السرير وتطالع في الارض بسرحان .. وكانت بنفس لبس الجامعه اللي امس وعيونها حمرا من كثر ما تصارخ وتبكي .. حتى وجهها صار شاحب ولونه اصفر ..
دخلت ريما الغرفه وقفلت الباب وراها وقالت: ها .. خلاص ارتحتي .. حتى وانتي مينونه يحبج ..
رفعت اسيل راسها وطالعت ريما وقالت بهدوء: طلعي برى ..
ريما بصراخ: ماني طالعــــــــــــه .. انا ابي افهم انتي شسويتــــــــــــي له عشان يمووووت فيج جذي .. انتي سحرتيــــــــــــه عشان يحبج صح ..؟! ياوبــــــــــــي ..؟!
اسيل بهدوء: طلعي برى ..
ريما: ماكو غير هذا الشي .. لأنه مافي ريال في الدنيا يرضى بوحده مينونه .. فاكيد سحرتيه .. انا ابي افهم ليش تسحرينه .. وش بتستفيدين ..؟! ما كنت اتوقع هالشي منج يا مجرمه ..
اسيل بهدوء: طلعي برى ..
ريما: انا ابي اعرف وين خبيتي هذا السحر .. ويــــــــــــن ..؟؟!! خلاص مينونه وما منج فايده .. قوليلي ويـــــــــن وديتيــــــه ..؟!
اسيل بصراخ: انتــــــــــــي ما تفهميــــــــــــن قلتلــــــــــــج طلعـــــــــــــــي بــــــــــــرى .. بـــــــــــــــــــــرى .. بــــــــــــــــــــــــرى ..
ريما بعصبيه: ماني طالعه إلا لمن تقوليلي ويــــــــــــن ..
فقامت اسيل واخذت المزهريه ورمتها على ريما وهي تصارخ وتبكي وتقول: حــــــــــــرام عليج .. قلتلج طلعي برا ما تفهميــــــــــــن .. اتركوني بحالي ما ابــــــــــــي احــــــــــــد .. ارحمــــــــــــوني .. ارحمـــــــــــــــــوني ..
فبعدت ريما عن طريق المزهريه وهي تشوف حالة اسيل كيف سيئه .. فقررت تخرج عشان لا تتطور السالفه ..
ريما: انا طالعه بس لي رجعه يا اسيل وحتشوفي ..
اسيل بصراخ: طلعــــــــــــي يا الجلبــــــــــــه .. طلعــــــــــــي ياالملعــــــــــــونه .. اكرهــــــــــــج .. اكرهــــــــــــكم كلكم .. تركونــــــــــــي لحالــــــــــــي .. ابي اقعد لحــــــــــــالي ما تفهمون ..؟؟؟؟!!
فخرجت ريما وقفلت الباب وراها .. فمسكت اسيل راسها وجلست عالارض ودخلت في نوبة بكاء قويه ..
اسيل بضعف: ارحموني .. ليش تسوون فيني جذي ..؟! ابي اموت عشان افتك .. ابــــــــــــي اموووووووت ..
قامت وفتحت درج دولابها وطلعت حبوب المضاد الحيوي ..
كرهت حياتها وراح تريح نفسها ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2014, 05:30 PM   #53


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في الظهر كان راشد جالس في صالة البيت .. جالس على احر من الجمر ..
نزلت روان من الدرج بعد ما غيرت مريولها وقالت: هلا براشد ..
طالع راشد فيها وقال: هلا ..
فاستغربت وقالت: راشد شفيك .. احسك معصب ..
راشد بعصبيه: اكيد راح اعصب مادامت الست شهد ما يات حتى اللحين .. يعني وش تبي عند اهلها .. تبيني مثلا اروح لها وافرش بساط احمر وامليه ورود واقول تفضلي ياشهد وارجعي شغلج لأنج تأخرتي ..
فانفجعت روان من صراخه المفاجئ وقالت: طيب خلاص لا تصارخ في ويهي .. خوفتني يا راشد ..
راشد بهدوء: سوري ياروان .. كنت معصب وما انتبهت على نفسي ..
روان: طيب يمكن عندها ضروف ..؟!
راشد بعصبيه: ضروف ..؟! شهالضروف اللي تخليها تخالف اوامري ها ..؟! شكلها بدت تتمرد علي .. بس انا راح اربيها واعلمها شلون تحترم اوامري .. عشــــــــــــان تبــــــــــــطل تخالفنــــــــــــي ..
روان: طيب انا شذنبي تصارخ علي ..
راشد: يوووووه نسيت ..
فقامت روان وقالت: خلاص لا تضايق نفسك جذي .. الغايب عذره معاه ..
راشد بصوت واطي: عذره معاه .. ايه هين .. انا اراويج يا شهدوه وما اكون راشد الشعلان ان ما ادبتج ..
فجلست روان قدامه وقالت: رشود حبيبي ابي منك طلب ..
راشد: اطلبي ..
روان: لا ما راح اطلب وانت متضايق او معصب ..
راشد: ماني معصب ..
روان: ايه واضح .. بس انا بخليك تضحك وتشوف ..
سكتت شوي وقالت: لك يا خيي راشد ليه عم تعمل في نفسك كل دا .. روق وخليك مرتاح ..
فكتم راشد ضحكته وقال: خلاص يا روان روقت .. قولي ايش طلبج ..؟!
روان: اممممم ابي اسوق ..
راشد بدهشه: تسوقيــــــــــــن ..؟! بس انتي صغيره وعمرج ١٦ سنه .. ما يصير يا روان ..
روان: بليييز يا راشد .. الله يخليك ..
راشد: روان ياروان والله ما يصير .. اخاف عليج ما اقدر ..
روان: عشان خاطري اذا كان لي خاطر عندك ..
راشد: روان لا تقولين عشان خاطري ..
روان: اعرف ليش .. عشانك ما تقدر ترفضلي طلب اذا قلت عشان خاطري صح ..؟!
راشد: خلاص يا روان سكري عالسالفه ..
روان: ما راح اسكر إلا اذا وعدتني انك تخليني اسوق او حتى اجرب السواقه ..
راشد: طيب اذا نجحتي اخليج بس تجربين ..
روان: اوكي موافقه ..
قام راشد وقال: يالله انا رايح الف شوي ..




================================================== ==================





في العصر .. خرج عادل من البيت واتجه لشغله اللي بدأ يشتغل فيه من يوم الاثنين .. وطبعا شغله هو محاسب في سوبرماركت ..
دخل المحل وبدأ شغله كالعاده .. وبعد حول ساعتين من بدء شغله دخل للمحل صاحبه علي ..
علي: اهلين عادل ..
عادل: هلا .. كيف الاحوال ..؟!
علي: عال العال ..
عادل: واخبار الجامعه ..؟!
علي: ما علينا من اخباري المهم اخبارك انت ايش ..؟!
عادل: الحمد لله تمام ..
علي: بديت العلاج الطبيعي ..؟!
عادل بإستغراب: اي علاج ..؟!
علي: يا بابا صحي مخك .. مو اخر زياره قلنالك عالج نفسك علاج طبيعي ..
فتذكر عادل وقال: غير الموضوع ..
علي: كنت متوقع انك ما عالجت نفسك .. عدووووول اقسم بالله ان ما عالجت نفسك بالطيب راح تعالج بالغصب ..
عادل: ياخي انت شدخلك ..؟!
علي: رفيجك وش اسوي ..؟! وما ابي كلمة هذي حياتي وانا حر فيها .. حياتك مو ملك لك يا عادل .. لا تنسى ان عندك ام واخت يعتمدون عليك .. اذا ما كنت سندهم منو بيكون ..؟! اصحى يا بابا اصحى ..
فطالع عادل فيه ..
علي: اذا كنت تحبهم وتبي تفرحهم وتسعدهم عالج نفسك وارجع لهم عادل الاول .. روح البيت وقولهم بأعالج نفسي اتحدى اذا ما بيفرحون ..
عادل: يصير خير ..
علي بتهديد: لا يا عمري مافي شي اسمه يصير خير .. يا تقول ايه وكل شي تمام .. او تقول لا وتشوف ذاك الطراق على ويهك .. ترى انا ما عندي تفاهم ..
عادل: اقسم بالله انك تخوف ..
علي: آخر كلام عندك ايش ..؟!
فتنهد عادل وقال: بحاول ..
علي: ايوه هذا هو عادل اللي انا اعرفه .. على طاري مرضك بغيت اسألك منو اللي صدمك ..؟!
عادل: سوري .. اسأل اي شي غير هذا السؤال ..
علي: ماني طالع من هذا المحل لين تقولي مين ..
عادل: عيل لا تطلع ..
علي: وليش ما تبي تقولي ..؟!
عادل: لثلاث اسباب .. اولها هذا الشي خاص فيني واتوقع محد له دخل يتدخل .. لا تقول امك واختك .. اتوقع هالموضوع ما له دخل فيهم صح ..؟!
علي: وثاني سبب ..؟!
عادل: اهد الريال بروحه .. احاول انسى انه صدمني .. انا ما ادري عن ظروف الريال .. اخاف اظلمه ..
علي: طيب والسبب الثالث ..؟!
عادل: حتى لو حصل اني بقول لاحد راح تكون انت آخر واحد يا علي ..
علي: وليش ..؟!
عادل: بسبب طبيعتك المتهوره .. مو بعيد انك تقتله .. صح كلامي ..؟!
علي: اووووف ..
عادل: شفت كيف .. كنت متــ.....
ووقف كلامه فجأه وهو يطالع ورى علي .. يطالع في واحد توه دخل المحل .. اكيد وبلا شك هو راشد الشعلان ..
استغرب علي من صدمة عادل المفاجئه .. فلف ورى عشان يطالع في نفس المكان اللي عادل يطالع فيه ..
فشاف واحد واقف قدام ثلاجة المشروبات الغازيه .. طالع في عادل وفي هالشخص .. وبدأ الشك يدخل قلبه ..
علي: عادل ..
عادل: ها ..
علي: شفيك ..؟!
عادل بإرتباك: لا .. لا .. مافيني شي ..
فشك علي اكثر وقال: طيب شفيك تطالع ورى بطريجه غريبه ..؟!
عادل بحذر: شتقصد ..؟!
فأشر علي بعيونه على راشد وقال: هو اللي صدمك صح ..؟!
فأنصــــــــــــدم عادل وبانت علامات الصدمه على وجهه ..
علي: يعني جذي .. اوكي فهمت ..
عادل بسرعه: لا لا انت غلطان .. شبهت عليه وبس .. مو هو يا علي .. هذا الريال ماله شغل ..
فجاء راشد عند عادل وحط ريد بول واثنين جالكسي وقال: جم الحسـ....
ووقف فجأه وهو يطالع فيه بصدمه .. هو نفسه .. هذا عادل اللي صدمته .. هو نفسه .. فتحولت الصدمه إلى استغراب ..
راشد في نفسه: "الحادث اللي صار لعادل قوي مره .. يعني يا يموت او ينشل او يدخل في غيبوبه .. بس .. بس الاسبوع قبل اللي راح شفته في الجامعه وهو تمام .. واللحين هو مشلول .. والمره اللي فاتت كان نحيف واللحين امتن شوي .. شسالفه" ..
وعلي كان يطالع في راشد ويطالع في عادل نضرات اني فهمت وتأكدت ايش هي السالفه ..
اعطى عادل راشد ورقه وقال: هذا هو الحساب ..
فانتبه راشد وطلع محفضته وطلع الفلوس منها واعطاه عادل وهو يطالع فيه .. فأخذ عادل الفلوس وطلع راشد من المحل ..
علي باستهزاء: لا لا انت غلطان .. شبهت عليه وبس ..
ابتسم وطلع برا المحل ..
عادل: علــــــــــــي علــــــــــــي وقـــــــــــــــــــف ..
بس علي ما وقف واصر انه يخرج ويلاحق راشد ..





================================================== ==================





كانت ريما جالسه في غرفتها .. هذي الايام صارت ما تفارق غرفتها بسبب الصداع اللي كان مصيطر عليها .. كانت تاخذ حبوب مسكنه ومهدئه .. واللحين صارت تاخذ حبوب منومه عشان تنام وترتاح ..
قامت من فوق سريرها ووقفت قدام المرايه تطالع في شكلها .. شافت بعض الهالات السودا تحت عيونها بس كانت خفيفه مرره ..
ريما: هذي الهالات ما تطلع إلا لسببين .. قلة النوم والسهر الكثير والمتواصل .. والسبب الثاني الادمان .. هذا معناته اني مدمنه .. ادمنت من كثر ما آخذ حبوب مسكنه ومنومه .. لازم اخفف من هذي الحبوب .. بس اذا خففت الحبوب مين بيخفف صداع راسي .. اوووف يا ربي هذا مو صداع عادي ..
مسكت راسها من شدة الصداع وتحس الدنيا تدور فيها .. جلست على سريرها ودق جوالها في هالحضه .. طالعت في الشاشه وكان ياسر ..
ريما: اوووف شيبي ذا بعد .. انا ماني متحمله نفسي عشان اكلمه ..
ردت وقالت: اهلين ياسر ..
ياسر: يا هلا بذا الصوت كيفج ..؟!
ريما: الحمد لله تمام ..
ياسر: شفيه صوتج متغير ..؟!
ريما: تعبانه شوي ..
ياسر: من شنو تعبانه ..؟!
ريما: مجرد صداع ..
ياسر: يا حبيبتي والله .. سلامات ما تشوفين شر .. طيب خذي لج حبوب مسكن ..
ريما: ايه انا استعمل مسكن اللحين ..
ياسر: في نوع من المسكنات مرره روعه .. ولد عمي كان يعاني من صداع قوي ومستمر .. اخذ مسكنات ومهدئات بس ما كان يفيد معاه وكل يوم يزيد الصداع عليه .. فأخذ من هذا المسكن وصار تمام ..
ريما في نفسها: "نفس الحاله اللي انا فيها" ..
ريما: طيب ايش اسم هذا المسكن عشان اشتريه ..؟!
ياسر: امممم اسمه على ما اتوقع اممممم .. والله نسيت .. بأسأل ولد عمي وارد منج ..
ريما: اسأله اللحين بليز يا ياسر ..
ياسر: بس هو يدرس برى وما عنده جوال ودايما يتصل علينا من الهاتف العمومي .. من عيوني اول ما يتصل بأسأله ..
فسكتت ريما وهي حاسه باحباط .. بس في نفس الوقت بفرح عشان بيكون فيه دوا لصداعها ..
ريما: اوكي مشكور يا ياسر .. مع السلامه ..
ياسر: ليش بتقفلين ..؟!
ريما: والله تعبانه وما اقدر ..
ياسر في نفسه: "ما الومج .. اول مره بحياتج تقولين الصج" ..
ياسر: اوكي باي يا قلبي ..
فقفلت وانسدحت عالسرير بتنام عشان تتهرب من الصداع والم الرأس ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2014, 05:32 PM   #54


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في الليل كانت وصايف جالسه في الصاله وتطالع في التلفزيون بشرود .. كانت تطالع في فلم رعب وكله قتل x قتل ..
فجت لقطه عن وحده جالسه في البيت ومختبئه ورى المكتب وحاضنه بنتها الصغيره بخوف .. وكان البيت مظلم والوقت ليل ..
فدخل لبيت الام رجال واشكالهم اشكال وحوش .. فحضنت الام بنتها اقوى وهي خايفه .. وبعد فتره من التكسير والتفتيش لقوا الام .. وهذولا الوحوش من الناس اللي ياكلون الاطفال ..
الام: بلييز ابنتي لا تفعلوا بها شيئا .. ما اسوء ان اعيش بدون ابنتي .. انها قطعة مني فلا تأكلوها رجاءا ..
فتذكرت وصايف كلام سمعته قبل سنوات .. وهذ الكلام كان بين امها وجيرانهم سميه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ام وصايف: حرام اللي ساويتيه .. انتي ما تخافين ربج .. هذي قطعه منج فليش سويتي جذي ..
سميه: انتي تنجبين وما تتدخلين .. حياتي وانا حره فيها ..
ام وصايف: بس هذي بنتج .. كيف بتعيش من دون بنتج ..؟!
سميه: ام وصايف رجاءا لا تتدخلين ..
ام وصايف: اوكي انا اعرف شلون اتصرف ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

حطت وصايف ايدها على راسها عشان تمنع ذاكرتها من تذكر هذا الماضي .. بس مستحيل تنساه لأنه ماضي غير عن ماضي كل البشر .. ماضي بشع ..
اخذت الريموت وقلبت ع قناة ثانيه .. قناة كانت رعب اكثر من اللي قبلها .. فقفلت التلفزيون مره وحده ..
فصار المكان مظلم .. لمبات البيت كلها طافيه والتلفزيون كمان طافي .. سندت ظهرها عالكنبه وتطالع في الظلام بتفكير ..
فسمعت وراها اصوات اقدام شخص .. كان الصوت خفيف بس كل شوي يكبر الصوت وكأن هذا الشخص بيتقدم من عندها ..
ابدا ما اهتمت .. قالت في نفسها انه اكيد جني طفشان ويتمشى في البيت ..
بــــــــــــــــــــــــارده .. البنت بارده لآخر درجه ..
تقدمت صوت الاقدام لين صارت وراها بالضبط ووقف الصوت ..
ما لفت عشان تشوف مين .. وكأنها ما سمعت شي ..
............: تفضلي .. هذا سويت سيارتج .. توها السياره خرجت من الورشه ..
فطالعت في المفتاح بعدين قالت: مشكور يا امجد ..
امجد: تامريني بشي كمان ..
وصايف: لا ..
امجد: طيب استأذن ..
لف وخرج برى البيت .. امجد هذا هو واحد من حراسها الشخصيين ..
اخذت المفتاح وطلعت فوق لغرفتها ..
دخلت الغرفه وقفلت الباب وراها .. حطت المفتاح على الطاوله وجلست فوق سريرها ..
حطت راسها عالمخده عشان تنام .. بس تذكرت شي صار في الجامعه .. جلست بسرعه وهي تتذكر هذا الشيء ..
وصايف بصدمه: مـ مـعـ ـقــــــــوله ..؟!!





================================================== ==================





في اليوم الثاني ..
فتحت اسيل عيونها وطالعت حوليها ..
اسيل بتعب: وين انا ..؟!
جلست تطالع في الغرفه .. كانت غرفه بيضاء واثاثها قليل شوي ..
فأنفتح الباب ودخل واحد لابس معطف ابيض .. دكتور ..
الدكتور: لا لا ما شالله .. اسوله صارت بخير ..
اسيل بعصبيه: وين انا ..؟!
الدكتور: انتي في المستشفى .. ليه يا بابا تاكلين حبوب زي جذي .. يمكن ذي الحبوب تموتج اذا كانت كثيره ..
اسيل: انا في اي مستشفى ..؟!
الدكتور: في مستشفى الـ***** ..
اسيل: جذاب ..
الدكتور: وليه جذاب ..؟!
اسيل: المستشفيات تكون غرفها فيها مغذي واجهزه ثانيه وثلاجه صغيره واشياء كثيره .. بس هذا المستشفى ما فيه شي غير دولاب بس ..
اسيل بصراخ: ويــــــــــــن انــــــــــــا ..؟؟؟؟!!!!
فجاء الدكتور عندها وقال: حبيبتي اسيل هدي ما يصير جذي ..
فدفته بإيدها وهي تقول بصراخ: ابعــــــــــــد عنــــــــــــي ..
فطاح منه دفتر الملاحضات فقال: عيب يا بابا .. انتي كبيره ليه تسوين جذي ..؟!
اسيل بعصبيه وصراخ: اطلــــــــــــع بــــــــــــرا .. ما ابــــــــــــي احد اطلــــــــــــــــــــــــع ..
الدكتور: اوكي يا بابا راح اطلع .. بس المره اليايه اكيد بتكونين مؤدبه ومطيعه وما تطرديني صح ..؟!
اسيل: انت ما تفهـــــــم .. اقولك اطلــــــــــــــــــــــع ..
فهز الدكتور راسه وطلع برا .. فقامت من فوق سريرها وراحت للشباك .. يمكن تكون غلطانه بس لازم تتأكد ..
فتحت الشباك وطالعت في لوحة المستشفى .. كان مكتوب "مستشفى الـ***** للطب النفسي" ..
فرجعت خطوه لورى .. مستحيــــــــــــل ..
فراحت جري عند الباب بس كان مقفل .. فدقته بقوه وهي تصارخ ..
اسيل: مانــــــــــــي مينــــــــــــونه حراااام عليكــــــــــــم انا مو مينــــــــــــونه .. فتحوا الباب فتحــــــــــــوه ..
فدقته اقوى ورفسته برجلها بس محد فتحه لها ..
سندت ظهرها عالباب وجلست وهي تبكي وقالت: يبه حرام عليك ليه دخلتني مجان زي جذي .. انا شسويت لك ..؟! يبه لا يكون انت بعد تكرهني مثل امي واخوي وريما .. حرام يا يبه حـــــــرام ..
ولفت ايدها حول رجلها وحطت راسها على ايدها وبكت ..

.............................................

عند الدكتور كان الاب جالس قدام مكتبه ..
الدكتور: صراحتا كان شي جميل منك انك يبتاها عندنا وهي في بداية حالتها النفسيه .. بجذي ان شالله يكون العلاج سهل ..
الاب بحزن: يعني هي من يد مينونه ..؟!
الدكتور: هي مو مينونه .. هذا اسمه مرض نفسي .. بس بغيت اسألك عن الشي اللي وصلها لهالحاله ..
الاب: مافي اي شي .. راحت الجامعه عادي مره وبيتنا ما فيه مشاكل عشان نقول ان المشاكل هي السبب ..
الدكتور: عيل يمكن عندها مشكله وما حكت لكم عنها وذي المشكله هي اللي وصلتها لهالحاله ..
الاب: دكتور ممكن اشوفها ..؟!
الدكتور: اكيد لا .. يمكن حالتها تزداد سوء اكثر من قبل .. ان شالله لمن حالتها تستقر وتتماثل للعلاج راح اسمح لك تشوفها ..
الاب: طيب متى حتصير بخير ..؟!
الدكتور: على حسب استجابتها للعلاج ..
الاب: ما تقدر تستعجل .. بنتي تدرس في الجامعه والاسبوع الياي اسبوع مراجعه وبعده الاختبارات .. لازم تكون مويوده ..
الدكتور: مستحيل نعالجها في يوم وليله .. الطب النفسي ياخذ اسابيع وشهور وبعض الاحيان سنين ..
فنزل الاب راسه بحزن وقال: يعني احتمال ما تكمل دراستها ..؟!
الدكتور: اطمئن بأحاول اعالجها قبل اجازة نهاية السنه وبعدين يمديها تدرس كورس صيفي ..
فقام الاب وقال: مشكور ..
وخرج .. ركب سيارته واتجه للبيت وهو يفكر في اسيل .. بعد فتره وصل ونزل ودخل للبيت .. فشاف فارس والام جالسين ..
اول ما شافه فارس قام وقال بسرعه: يبه صحيح انك دخلت اسيل مستشفى الامراض النفسيه ..؟!
فهز الاب راسه بإيه ..
فارس بعصبيه: وليــــــــــــه ..؟! اسيل مو مينونه ولا عندها حاله نفسيه .. ليه صدقت كلام امي ودخلتها للمستشفى ..؟! لهدرجه انت بايع اسيل ..؟! يبه والله حرام عليك اللي سويته فيها .. بالطريجه ذي انت بتخليها مينونه ..
الام بعصبيه: فــــــــــــارس انت مـ...
فوقفها الاب بإشاره من ايده وقال: فارس انا ما دخلت اسيل للمستشفى إلا لمن تأكدت انها تعاني من مشاكل وصلتها لهالحاله .. امس الظهر دخلت الغرفه عندها ولقيتها طايحه عالارض وجنبها علبة حبوب .. شتسمي هذا الشي ..؟! هذا اسمه انتحـــــــــار .. محد يحاول ينتحر إلا اذا كان مريض نفسيا .. فارس صدقني انا بنفسي مو متحمل اني ادخلها المستشفى .. بس هذي مصلحتها .. لازم تتعالج عشان ترجع لنا اسيل الاوليه .. فهمتني يا فارس ..؟!
فطالع فارس فيه وبعدين طلع عالدرج وراح لغرفته ..
الاب: انا لله وانا إليه راجعون ..
وطلع لغرفته ..
الام: اوووف من ذي الاسيل .. من يوم ما يات للبيت ويابت المشاكل وراها ..





================================================== ==================





قفل ريان جواله وقال: احلى شي صلحوه اصحابي الدلوخ انهم كلفوني اني انا اروح واطمئن على حالة عادل واطمنهم .. شي حلو اني غبت امس عشان يعصبون ويكلفوني بهالمهمه ..
اخذ مفتاح سيارته ونزل من غرفته فشافته امه ..
الام: ريان ..
ريان: هلا يمه ..
الام: الوقت ظهر وين بتروح ..؟!
ريان: لصاحبي عادل اللي في المستشفى ..
الام: وليه ما تروح العصر احسن ..؟!
ريان: لا في العصر احراج لأن اكيد اهله بيزورونه في العصر ..
الام: آها .. طيب لا تتأخر ..
ريان: اوكي ..
نزل وراح للمستشفى .. وصل ودخل للمستشفى وسأل عن غرفتها فعرف انه صارت الزياره مسموح فيها ..
طلع ودق الباب وسمعها تقول: ادخل ..
فدخل وقال: هلا بعادل ..
فأنصدمت لمن شافته ..
ريان: الحمد لله على السلامه يا عادل ..
دانا بإرتباك: الله يسلمك ..
جلس عالكرسي وقال: سوري لأني ما يبت ورود او شوكولاته لأني ما توقعت ان الزياره مسموحه ..
دانا: مشكور ..
ريان: الشله تسلم عليك ..
دانا بتوتر: الله يسلمهم ..
ريان بلعانه: شفيك يا عادل مرتبك ومتوتر وكلامك قليل ..؟!
دانا بخوف: ها .. لا لا ما فيني شي .. بس عشاني تعبان شوي ..
ريان: اها .. سلامتك ..
دانا: الله يسلمك ..
ريان: متى قالوا بيطلعونك ..؟!
دانا: السبت او الاحد ..
ريان: حلو ..
فسكتوا فتره طويله وريان قاعد يطالع في الغرفه وفي السقف والسرير وحاس بطفش .. ودانا تطالع في اظافرها وتلعب باصابعها وحاسه بتوتر ..
ريان: عادل ..
دانا: نعم ..
ريان: تحجى ليه ساكت ..؟!
دانا: ها ..
ريان: من يوم ما ييت وانا بس اتكلم .. ييب سالفه وخلنا نناقشها ..
دانا: ط طيب ..
فتكى ريان دقنه على ايده وطالع فيها ينتظرها تسولف ..
دانا: كيف الشله ..؟!
ريان: تمام ..
دانا: طيب كيف الجامعه ..؟!
ريان: طيبه ..
دانا: اآه طيب كيفك انت ..؟!
ريان: الحمد لله بخير ..
فسكتت تدورلها على سالفه تقولها وريان يطالع فيها ..
دانا: ايش اخبار اختك اللي في الثانوي ..؟!
ريان: تمام ..
دانا: ايش اسمها ..؟!
ريان: رشا ..
دانا: سنه جم ..؟!
ريان: اولى ..
دانا: طيب ايش اخبار امك ..؟!
ريان: تمام ..
دانا: ايش هي هوايتك ..؟!
ريان: ما عندي ..
دانا: جم عدد اخوانك ..؟!
ريان: ثلاثه ..
دانا: مين هم ..؟!
ريان: رنا متزوجه ورامي سنه اولى ابتدائي ..
دانا: اسمائكم كلها تبدأ بحرف الراء ..
ريان: ايه ..
فسكتت فتره وقالت: ايش تشجع من الفرق الاجنبيه ..؟!
ريان: برشلونه ..
دانا بطفش: خلاص خلصت سواليفي ..
ريان: هههههههه ..
دانا: انا اسولف وانت بس تقط جواب وبس ..
ريان: شكلي طفشتك صح ..؟!
فجت بترد بس انفتح الباب في هالوقت ودخل عادل وامه ..
انصــــــــــــــــــــــــدمت دانا في هالوقت .. هي قالت لهم عندي اخت وحده .. اللحين اكيد ريان بيعرف انها كذابه ......<< خخخخخ <<
وقف عادل عند الباب فتره .. مين هذا .. لا يكون واحد من اصحابها في الجامعه .. اذا كان كذا فاللحين اكيد صارت ورطه ..
طالع ريان في عادل وبعدين في دانا وهو يشوف الصدمه والدهشه على وجههم .. ضحك في نفسه على اشكالهم ..
فقام وقال: مع السلامه يا عــــــــادل شكل الاهل يوا .. باي ..
دانا بتردد: باي ..
مر ريان من جنب عادل وهو يطالع فيه ويقول في نفسه: "مقعد ..؟! عشان جذي هي تدرس بداله .. يا سبحان الله بينهم شبه كبير بس الفرق ان ملامح دانا انعم" ..
اما دانا فكانت تطالع في ريان بخوف وتقول في نفسها: "شفيه يطالع جذي في عادل ..؟! اخاف يكون شك في الامر" ..
انتبه ريان على نفسه ولف وطلع برى الغرفه وقفل الباب وراه .. وقف عند الباب فتره وهو سرحان بأفكاره وبعدين مشي عشان يروح لسيارته ..
خرج عادل من الغرفه وقال: ريــــــــــــان ..
فوقف ريان ولف على عادل وقال: هلا ..
تردد عادل وقال: بغيتك بموضوع ..
فابتسم ريان وجاء عنده وقال: انا اعرف انها بنت واسمها دانا ..
فانصدم عادل وطالع فيه بصدمه وقال بتردد: شنو قلت ..؟!
ريان: لا يهمك لأنه محد يعرف بالموضوع غيري .. انا من نفس الشله اللي هي فيها فاطمئن لأني ما راح اعلم احد ولا راح اخلي احد يعرف ..
فطالع عادل فيه فتره يرتب الموضوع في راسه بعدين قال: مشكور ..
ريان: العفو ..
وراح ريان ركب سيارته وراح لبيته ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2014, 05:33 PM   #55


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



.. عند عائلة ابو وائل ..
لمار: بابا يعني كيف ..؟!
الاب: يعني مافي روحه ..
لمار: وليــــــــــــش ..؟!
الام: ليش يا ابو وائل ..
الاب: بنتهم اسيل تعبانه ..
فانصدموا وقالت لمى: ليش ..؟!
وائل بصدمه: يبه شلون يعني تعبانه ..؟!
الاب بارتباك: آآه يقولون حرارتها مرتفعه ..
فطالع فيه وائل بشك ..
لارا بعصبيه: اوووووف .. يعني ما لقت غير اليوم عشان تتعب .. لو فيصل مويود جان خلاها تروح غصبا عنها ..
لمار: بابي خلوها في البيت .. احنا نبي نروح .. بليز بابي ..
الاب: لا ما راح نروح من دون اسيل ..
لمار بتأفف: اووف على اساس هي وحده من العيله ..
فلف الاب يطالع فيها بصدمه .. ووائل يطالع فيها بنضرات تهديد ..
لمى: شتقصدين ..؟!
فانتبهت لمار لهم وقالت: ها .. لا لا ما اقصد شي ..
لمى: إلا تقصدين شي .. فتحجي وقولي شكنتي تقصدين ..؟!
الاب: خــــــــــــلاص .. الموضوع انتهى ..
لارا: شلون انتهى يا بابا .. انا ابي اروح المزرعه يعني ابي اروح المزرعه ..
الاب: بلا عناد يا لارا وطلعي على غرفتج ..
لارا: اووووووف اووف اوووف ..
وطلعت وهي تضرب برجلها الدرج من العصبيه والتأفف ..
الام: طيب خلنا نروح نزورهم يابو وائل ..
الاب: لا ما نبي نزعجهم ..
وائل: بس هذا الواجب يا يبه ..
الاب: لا مو لازم ..
وائل بشك: وليش ..؟!
الاب: قلت لا يعني لا .. وانتهى الامر ..
قام وطلع فوق .. فقام وائل وخرج برى وطلع جواله ودق على اسيل ..
وائل: اصرار ابوي اننا ما نروح لهم هذا يعني ان اسيل فيها شي اكبر من حراره عاديه ..
فبعد جواله عن اذنه وقال: مغلق ..؟! طيب ليش ..؟! قلبي مو مطمئن ابدا ..
فدخل البيت وقال: يمــــــــــــه ..
الام: هلا ..
وائل: اتصل علي رفيجي وعنده مشكله جايده .. هذا يعني اني بروح عنده واحتمال اطول اكثر من يومين ..
لمى: توك قبل شوي طلعت .. يعني ما امداه رفيجك يتصل عليك ويحكيلك عن مشكلته يا حلال المشاكل ..
فطالع وائل فيها وقال: ممكن تتركي اللقافه على ينب يا ست لمى ..
فأبتسمت وقالت: من عيوني ..
فطالع فيها وقال في نفسه: "الاخت هذي تخوف صراحتا" ..
قفل الباب وركب السياره واتجه للدوحه ..
اما ابو وائل فكان جالس في الصاله اللي في الدور الثاني .. فلمن شاف لمار طالعه ناداها فجت عنده ..
لمار: نعم بابا ..
الاب: ايلسي ..
لمار: اوكي ..
فجلست وقال الاب: ممكن اعرف ايش تقصدين لمن قلتي ان اسيل مو من العائله ..؟!
فأرتبكت وقالت في نفسها: "يا ربي شذي الورطه .. وائل هددني اني ما اطلع الموضوع برا .. بيذبحني لو عرف ان بابا عرف اني اعرف" ..
الاب: ليش ساكته ..؟!
لمار: انا اقولك ايش اقصد .. ذي البنت انا اكرهها من كل قلبي ومو داش مخي انها تؤام فروسي .. يعني شلون دمها زي دمه ولحمها مثل لحمه .. كل ما افكر في هذا الشي احس بنار الحقد والقهر تشتعل داخلي واحس اني ودي اذبحها وانفيها من الوجود .. عشان جذي انا ما ابيها تكون من عائلتنا ولا تكون بنت عمي ..
فارتاح الاب بس عصب من كلام لمار عن اسيل فقال بعصبيه: لمار ايش هذا الكلام اللي تقولينه .. هذي بنت عمج غصبا عنج .. لا عاد اسمعج تقولين عنها هذا الكلام اوكي ..؟!
لمار: طيب ..
الاب: هذا آخر انذار لج ..
لمار: حاضر ..
الاب: روحي لغرفتج ..
فقامت وراحت لغرفتها وقفلت الباب وراها وهي معصبه لآخر حد ..
لمار: هين يا اسيلوه .. بابا عمره ما رفع صوته علي ولا طردني إلا اللحين وعشانج يا النسره يا الجلبه .. الايام بيننا يا اسيل وانا راح اخليج تعرفين قدر نفسج ..
راحت للشنطه وفتحتها وخرجت الملابس منها بقهر وعصبيه ..





================================================== ==================





في الليل وعلى طاولة العشاء في قصر سامي ..
كان الجو هادي وياكلون بهدوء .. الاب يفكر بكل كلمه قالها اخوه .. وسامي يطالع في ابوه ووده يعرف ايش يدور في باله ووده كمان يعرف سالفة عمه وبنته ..
رفع الاب عيونه وطالع في سامي فشافه يطالع فيه ..
الاب: في بالك شي وتبغى تسألني عنه صح ..؟!
فاستغرب سامي .. هذا شدراه ..
الاب: ايش اللي تبغاه ..؟!
سامي: عمي .. ابغى اشوف عمي ..
الاب باستغراب: عمك ..؟!!!!
سامي: عمري ما شفته وابغى اشوفه ..
الاب: وش اللي ذكرك فيه بعد حول سبع عشر سنه ..؟!
سامي: تحلمت عنه وعن بنته ..
الاب: وليش تبي تشوفه ..؟!
سامي: عمي ومن حقي اشوفه ..
الاب: بس انا ارفض انك تشوفه ..
سامي: وليش ..؟! لا تقولي عشان المشكله اللي صارت بينكم من زمان .. انا وبنت عمي مالنا دخل في مشاكلكم .. عالاقل ابغى اشوف بنت عمي ..
الاب: شتبغى فيها ..؟!
سامي: بنت عمي ولي سنين ما شفتها وابي اشوفها .. فيها شي ..؟!
الاب: لا ما فيها شي ..
سامي: طيب ابي اشوفها ..
الاب: مو شفتها وانت صغير ..؟!
سامي: هذا وانا صغير .. بس اللحين انا كبير ..
الاب: وتتوقع لو قابلتها راح تفرح وتاخذك بالاحضان وتقول اشتقت لك يا ولد عمي ..؟!
سامي باستغراب: شتقصد ..؟!
الاب: اقصد لمن كنتم صغار كنت انت تغار منها ودايم تضربها .. فأكيد ابوها علمها على هذا الشي وصارت تكرهك .. يكفي انك حطيت لها علامه في رقبتها ما راح تنساها ابدا ..
سامي بإستغراب: علامه ..؟!
الاب: ايه .. لمن كان عمرها سنه كانت تلعب بالعابك .. ولمن شفتها حقدت عليها وبعدتها بقوه فبكت .. جاء ابوها وخاصمك لأنك ضربتها .. فحقدت عليها اكثر ولمن راح ابوها اخذت شوكة الاكل وضربتها برقبتها .. وصار في رقبتها اثر ما راح تنساه طول حياتها ..
سامي في نفسه: "صج اني متوحش" ..
الاب: فيعني ليش تبي تشوفها ..؟!
سامي: هذي حركات بزارين ومالنا دخل فيها .. بنت عمي ومن حقي اشوفها ..
فأكل الاب وهو يقول: لا تتعب نفسك اكثر .. بنت عمك ميته ..
فأنصدم سامي .. يعني الكلام اللي سمعه امس صح ..؟!
سامي: لا مو معقوله ..
الاب: إلا معقوله ..
سامي بسرعه: طيب كيف ماتت ..؟!
فاستغرب الاب من سؤاله وقال: ما ادري ..
سامي في نفسه: "جذاب" ..
فقام الاب فقال سامي: طيب وعمي وينه ..؟!
الاب: ما ادري ..
سامي: طيب شسمه ..؟!
فطالع الاب فيه باستغراب بعدين: ههههههههههههههههههههههه لا تقول انك ما تعرف اسم عمك ..
سامي: لا ما اعرف ..
الاب: احسن .. خلك جذي على عماك ..
وخرج من الغرفه .. فرمى سامي الملعقه بقوه بقهر ..
سامي بقهر: عمى عمى عمى ..
قام وطلع فوق ودخل غرفته وقفل الباب وراه بقوه ..





================================================== ==================





في صباح يوم الجمعه .. الساعه تسعه ..
خرج من بيته وركب السياره واتجه لمكان وهو سرحان يفكر ..
وقف سيارته في مواقف السيارات ودخل للبنك .. سحب من حسابه فلوس وبعدين رجع وركب السياره ..
وقف عند سوبرماركت واشترى شي وبعدين ركب واتجه لشارع الدوحه العام ..
طول الطريق وهو يفكر في شي قديم شوي .. ما طول في التفكير لأنه وصل للمكان اللي يبغاه .. وصل عند باب شقق مفروشه ..
نزل من السياره وطلع للدور الرابع وراح عند شقه رقمها ٢٢ .. تردد شوي وبعدين دق الجرس دقه وحده ..
انتضر فتره بعدين انفتح الباب .. واللي فتحه كانت بنت صغيره ..
فرحت اول ما شافته ونطت تحضنه وهي تقول بفرحه: عمو طارق ..
نزل طارق لمستواها وحظنها وهو يقول: كيفج حبيبتي رزان ..؟!
رزان بإبتسامه: مرره بخير ..
فحضنها اكثر وبقوه وهو يقول بصوت واطي: ان شالله دووم ..
رزان: عمو طارق ..
طارق: نعم ..
رزان: انت طيب وااايد ..
فابتسم وابعدها عنه وقال: وانتي اطيب حياتي ..
فابتسمت وهو يطالع فيها فتره ..
طارق: رزان وين امج ..؟!
رزان: في غرفتها ..
طارق: وكيف هي ..؟!
رزان بزعل: مو بخير ..
فمسح على شعرها وقال: خلاص حياتي لا تزعلي .. اكيد بتصير بخير ..
رزان: طيب ..
طارق: طيب كيف المدرسه وياج ..؟!
رزان بإبتسامه: وااايد حلوه .. والابلات والبنات وايد حلوين ..
طارق: تحبي المدرسه ..؟!
فهزت راسها بإيه وهي مبتسمه .. فطالع فيها بإبتسامه حزينه ..
رزان: واااااااو ..
واخذت الكاب حقه وقالت: مرره قبعتك حلوه .. ابغاها ..
طارق: خذيها ..
رزان: من جد ..؟!
طارق: طبعا ..
فحطتها على شعرها القصير وقالت: كيف شكلي ..؟!
طارق: واايد عسوله ..
ففرحت وقالت: طبعا انا دايم حلوه ..
فابتسم ..
رزان: يوووه نسيت اقولك ادخل .. ياللا ادخل البيت بيتك ..
فوقف ودخل الصاله وجلس عالكنبه ..
رزان: تبغى قهوه ولا شاهي ولا عصير ..
فضحك وقال: اللي تبغينه ..
رزان: بييب لك عصير لأنه سهل ..
طارق: طيب نادي لي امج معاج ..
رزان: حاضر ..
فدخلت غرفة امها وقالت: ماما ماما ..
ففتحت الام عيونها وقالت: نعم حبيبتي ..
رزان: عمو طارق ياء ويبغاج تيين عنده ..
فجلست الام وقالت: طارق برا ..؟!
رزان: ايه ..
فهز الام راسها وقالت: طيب اللحين اطلع ..
رزان: لا تتأخرين خلاص ..
وراحت للمطبخ وفتحت الثلاجه واخذت من الدرج عصير سن توب مصاص ..
وخرجت عنده واعطته وقالت: خذ ..
طالع في العصير وابتسم وقال: مشكوره ..
رزان: تبغاني افتحه لك ..؟!
طارق: ههه لا شكرا ..
رزان: بكيفك .. عمو طارق ..
طارق: نعم ..
رزان: يبت لي اللي طلبته اول ..؟!
فابتسم وقال: اكيد ..
ففرحت وقالت: وينه ..؟!
فوقف ودخل ايده في جيب بنطلونه وطلع حلاوه هولز ..
رزان: وااااااااااااااااااو ..
واخذته وقالت: شكرا .. احب هذا النوع من الحلويات احبه ..
فدخل ايده في جيبه مره ثانيه وبالصعوبه طلع ثلاثه لان البنطلون ضيق وقال: يبت لج اربع حبات عشان تكفيج لين اييب لج مره ثانيه ..
فأخذتها وقالت: واااو وايد وايد طيب انت ..
فجت الام في هذا الوقت وكان التعب واضح عليها وقالت: اهلين بطارق ..
فقام طارق وقال: اهلا خالتي ..
الام: ايلس ..
فجلس وهي جلست في الكنبه اللي قدامه وقالت: كيفك وكيف الجامعه وياك ..؟!
طارق: الحمد لله تمام .. كيفج انتي وكيف صحتج ..؟!
الام: ما اقول إلا الحمد لله على كل حال ..
طارق: ها يا خاله محتايين شي ولا تبون شي .. في شي ناقصكم ..؟!
الام: لا تسلم يا ولدي ما نحتاي شي ..
طارق: متأكدين ..؟!
الام: ايه والحمد لله ..
طارق: خاله واللي يسلمج قوليلي اذا محتايين شي .. بالله عليج لا تجذبين علي ..
الام: صدقني مو محتايين .. اصلا انت ما خليت علينا قاصر .. الفلوس اللي تييبها لنا تكفينا وتزود .. كلفت على نفسك ..
طارق: لا مافي كلافه .. انتم تستاهلون اكثر لأني انا السبب في اللي انتم فيه ..
الام: لا تقول جذي .. هذا قضاء الله وقدره ..
طارق: اعرف انه قضاء .. بس انا السبب الرئيسي فيه صح ..؟!
الام: خلاص يا طارق لا تقول جذي .. انتهت السالفه ..
فطلع طارق فلوس من جيبه وقام عندها وحطه بإيدها وقال: هذي اذا احتجتم شي ..
الام بسرعه: لا لا ما يحتاي .. عندنا اللي يكفينا .. تسلم يا طارق ما يحتاي ..
طارق: مو انتي وعدتيني انج تحاجيني على اني ولدج ..؟!
الام: ايه ..
طارق: طيب مافي ام ترد ولدها .. لا تخليني اخرج وانا زعلان ..
الام: بس ......
رزان: ماما لا تقولين بس .. ما ابغى عمو طارق يطلع وهو زعلان ..
سكتت الام فتره بعدين قالت بإبتسامه: مشكور حبيبي ..
فابتسم طارق وقال: العفو .. ما سويت إلا اللي واجب علي اسويه .. واللحين تسمحين لي اخذ رزان امشيها شوي ..؟!
فنطت رزان من الفرح وقال: ايه ايه ياللا انا جاهزه ..
طارق: هههه لا لا لازم تستأذنين من ماما ..
فلفت على امها وقالت: ماما امانه ابي اروح ..
فابتسمت الام وقالت: بدلي هدومج وروحي ..
رزان: بس ملابسي نظيفه ..
الام: بس هذي ملابس بيت .. خذي ملابس كشخه ..
رزان بحماس: ماما البس البدله الصفرا اللي معاها جنطه ..؟!
الام: البسيها ..
فنطت من الفرح وراحت جري على غرفتها تغير ملابسها ..
فطالع طارق فيها بإبتسامه وهي فرحانه .. بس اختفت ابتسامته لمن تذكر انه هو السبب في تعاستها بحياتها ..
خرجت رزان وركبت مع طارق وهو راح مشاها في حديقة الحيوان والبحر والملاهي وغداها في المطعم ..
يعني حاول يفرحها ويبسطها قد ما يقدر عشان يعوضها عن افضل اثنين كان هو السبب في بعادهم عنها ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2014, 05:35 PM   #56


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في المستشفى عند دانا .. كانت رهف عندها ..
رهف: وانا شدراني انج ما تحبينه ..
دانا: المفروض تسأليني قبل لا تييبينه ..
رهف: ما توقعت انج ما تحبينه .. اصلا مافي احد في الدنيا يكره الشوكولاته ..
دانا: إلا .. انا اكره الشوكولاته بكل انواعها .. ولا عاد اشوفج يايبه لي شوكولاته مره ثانيه ..
رهف: الشرهه مو عليج الشرهه علي انا اللي فكرت فيج وتعنيت ويبت لج شوكلاته .. لا والمشكله يبت ماركه من نوع خسرني فلوس وايد ..
دانا: اذا على الفلوس بأدفعها عنج ..
رهف: صج انج بايخه .. بروح اوديها لأخواني الصغار ياكلونها على الاقل اكسب فيهم اجر ..
دانا: ههههههههههه شكلج يكسر الخاطر ..
رهف: من بركاتج ..
دانا: ما علينا المهم انتي شخبارج وشخبار الدراسه وياج ..
رهف: والله تمام .. والدراسه ماشيه فيها .. باجي بس اسبوعين وتيي اجازة ما بين الترمين .. آآآه متى تيي هالاجازه ..
دانا: لا تستعيلين .. بغمضة عين تيي الاجازه .. هههه وبغمضة عين تنتهي الاجازه كمان ..
رهف: عمى في شكلج .. فرحتيني ونكدتي علي ..
دانا: هههههههههههه ..
رهف: طيب شخبار شلة الاولاد ..؟!
دانا: مدري ..
رهف: شلون مدري ..؟!
دانا: من يوم صحيت محد زارني غير ريان ..
رهف: طيب شصار بينكم ..؟! ما قالج شي عن الشله ..؟! ما سولفلج عن الجامعه ..؟! ما علمج عن اخبار اصحابج ..؟! يعني قولي كل شي ..
دانا: قالي الشله تسلم عليك وسألني عن اخباري واشياء زي جذي ..
فتذكرت شي وقالت: يوووووه يا رهف صارت مصيبه ..
رهف بحماس: شنهي ..؟!
دانا: لمن كان ريان عندي دخل عادل وامي .. تخيلي انا قلت لهم اني ما عندي إلا اخت وحده تؤام .. فهو شاف عادل .. يووه خايفه يا رهف يكون شك فيني ..
فسكتت رهف فتره وقالت: لا ما اتوقع .. الاولاد فيهم دلاخه وقلت استيعاب .. ما اضن انه شك في شي ..
دانا: بس يا رهف احساسي يقول انه عرف .. وصدقيني يا رهف ان احساسي عمره ما خاب ..
طالعت رهف فيها بعدين هزت كتفها وقالت: مدري .. بس احتمال يكون شك .. بس ما اتوقع انه عرف لأني ما عمري سمعت عن بنت في الخليج صلحت نفسها ولد ..
دانا: طيب لو سألني وش اقول ..؟!
رهف: اممم قوليله اي شي .. انتي عندج قدره هائله على الجذب ..
دانا: بس يا حبيبتي قدرتي الهائله دايما تنفضح ..
رهف: عيل تصرفي او تجنبي انج تكونين وياه في مجان واحد ..
دانا: ايه صح تذكرت .. لمن خرج ريان من عندي سألني عادل مين هذا فقلت رفيجي ريان .. فطلع وراه وبعدين رجع عندنا ..
رهف: ما سألتيه شصار بينكم ..؟!
دانا: لا .. انا وعادل متخاصمين وحلفت اني ما اكلمه إلا اذا عالج نفسه .. لازم احط حد لهذا الامر ..
رهف: اخسس يا القويه ..
دانا: بس اشتقت اسولف معاه ..
رهف: لا .. انتبهي تسولفي معاه او حتى تبتسميله .. خلي ملامح ويهج جامده .. ونضراتج له نضرات اني ما كنت اتوقع هذا الشي .. فهمتي ..
دانا: اوكي بس اخاف انه ما يهتم ويطنش ..
رهف: طيب اختفي شوي ..
دانا بإستغراب: شلون اختفي ..؟!
رهف: تعالي زوريني كثير .. ولمن تذاكرين ذاكري في غرفتج وتغدي في الجامعه وتعشي عندي عشان ما يشوفج كثير .. وبجذي يشتاقلج وايد صدقيني .. وراح يعالج نفسه عشانج ..
دانا: والله فكره حلوه ..
رهف: شفتي كيف صديقتج ذكيه ..؟!
دانا: مادح نفسه جذاب ..
رهف: انا ما امدح نفسي .. انا اقول اللي يقولونه الناس عني ..
دانا: ومين الغبي اللي قال انج ذكيه ..؟!
رهف: قولي انج غيرانه مني وارتاحي ..
دانا بإستنكار: انا ..؟؟!!!!!!!
رهف: ايه انتي ..
دانا: نو ابدا .. انا ماني غيرانه منج ..
رهف: طيب شتفسرين كلامج اني مب ذكيه والغبي اللي يقول اني ذكيه .. شتفسرين هذا الحجي ..؟!
دانا: عشاني قلت الصج صرت غيرانه ..
رهف: وهذا هو الصج برايج ..؟!
دانا: ههههههههههه خلاص خلينا نسكر السالفه ..
رهف: هذا يعتبر اعتراف صريح منج اني ذكيه ..
دانا: اعتراف صريح .. شكيت انج المحقق كونان على غفله ..
رهف: على العموم انا تأخرت .. ان شالله اييج باجر ..
دانا: وين تو الناس ..؟!
رهف: والله تأخرت ..
دانا: اووف يعني بأقعد لوحدي اصارع الملل ..
رهف: هههههههه حالتج يرثى لها ..
دانا: تتطنزين انتي وويهج ..
رهف: لا ابدا .. باااي ..
دانا: باااااي ..
فجت بتروح رهف بس لفت على دانا وقالت: نسيت اسألج اهم سؤال ..
دانا: شنهو ..؟!
رهف: شخبار عدولي ..؟!
دانا: صج انج بايخه ..
رهف: لا بجد شخباره ..؟!
دانا: تمام ..
رهف: اشتغل في شغله اليديد ولا لا ..؟!
دانا: مدري .. مو انا صارلي فتره ما اكلمه ..
رهف: لييييييش ..؟! دانا مالي شغل كلميه .. عيب الاخ يقاطع اخوه .. كلميه واسأليه عن اخباره وعن شغله وعن مجان شغله .. هذا اخوج وما يصير تقاطعينه ..
دانا بدهشه: اسمعوا مين يتكلم عن المقاطعه .. مو كأنج قبل جم دقيقه تقوليلي طرق محكمه للمقاطعه ..
رهف: غيرت رايي .. المهم ان اخبار عادل توصلني ..
دانا: مع نفسج حبيبتي .. انسي الامر ..
رهف: اوووووووف بــــــــــــايخه ..
وخرجت برى الغرفه .. فضحكت دانا عليها فتره وبعدين بدأت تفكر بأشياء ثانيه ..





================================================== ==================





.. في مستشفى ثاني غير دانا .. عند اسيل ..
كانت اسيل جالسه فوق السرير وهي تبكي وبعض الاحيان تصارخ وتدق الباب عشان يفتحوه .. وبعض الاحيان تحاول تكسر حديدة الشباك عشان تنط وتهرب وناسيه انها في الدور الخامس والنط يعني الموت ..
رفعت راسها عن ايدها وطالعت في الغرفه وعيونها مليانه دموع .. قامت من فوق السرير وراحت عند الباب ودقته بهدوء ..
اسيل: يمكن اذا دقيت بهدوء وكلمتهم بهدوء يخرجوني من هنا ..
فعضت على شفتها بألم وقالت: هم اصلا ليش دخلوني هنا .. الدنيا تكرهني .. حتى اهلي كرهوني .. انا مو مينونه .. حتى لو كنت مينونه اهلي المفروض ما يرموني جذي ..
فدقت الباب مره ثانيه وهي تقول بصوت منخفض: اكرههم .. اكرههم ..
فسمعت صوت المفتاح .. فرجعت ورى ومسحت دموعها بسرعه ..
دخل الدكتور المشرف عليها وقال: ما شالله اسوله صايره بخير اليوم ..
فهزت راسها بإيه وقالت: دكتور متى اطلع ..
فدخل الدكتور وغلق الباب وراه وقال: لمن تصيرين شطوره وتسمعين الكلام ..
اسيل: ابي اطلع ..
الدكتور: حتطلعين يا بابا .. بس اول شي نخلص العلاج معاج ..
اسيل بإصرار: بس انا ابي اطلع ..
الدكتور: لا لا يا بابا .. كأنج بديتي تعصبين ..
اسيل: انا ما عصبت ولا حاجه .. بس انا طفشت وابي اطلع ..
الدكتور: صدقيني كل ما تعاونتي معانا اكثر كل ما طلعتي بدري اكثر ..
اسيل: باجر عندي جامعه وابي اطلع ..
الدكتور: حبيبتي اسوله انتي لازم تنسين هذي السنه .. ان شالله تعوضينها في الصيفيه او السنه اليايه ..
اسيل بعصبيه: مالي شغل انا ابي اطلع وادرس ..
فمسكها الدكتور من اكتافها وجلسها على السرير وقال: حتطلعين وتدرسين صدقيني .. حترجعين زي اول وتشوفين اصحابج ورفيجاتج واهلج والجامعه وكل اللي تحبينهم و ..........
فحطت ايدها على اذنها وقالت بصراخ: بــــــــــــــــــــــــس اسكــــــــــــــــــــــــت ..
فاستغرب وقال: وليش اسكت يا اسوله ..؟!
طالعت فيه وقالت بعصبيه: مالي شغل .. اسكت وانت ساكت .. مالك دخل فينــــــــــــي .. مالك دخل فينــــــــــــي .. اسكــــــــــــــــــــــــت ..
الدكتور: اوكي بأسكت .. بس ليش عصبتي لمن ذكرت المجتمع اللي تتواصلين معاهم .. يا بابا قوليلي اذا عندج مشكله مع اهلج او اصحابج او الجامعه وانا صدقيني راح اساعدج وايــ...........
اخذت اسيل المخده ورمتها عليه وهي تقول: قلــــــــــــت بــــــــــــس والمفــــــــــــروض انك تسكــــــــــــت يا حمــــــــــــار ..
طالع فيها وقالت: حالتج اللحين وايد صعبه .. ان شالله لمن تهدئين اقدر اكلمج ..
اسيل: وين بتروح ..؟!
الدكتور: بروح لشغلي ..
اسيل: لا ..
الدكتور: شنو اللي لا ..؟!
اسيل: ما تروح إلا لمن تطلعني من هني .. وكمان تطلعني من دون لا تقول لابوي ..
الدكتور: وليش ..؟!
اسيل بعصبيه: بس .. انا ما احبه لأنه مافي اب في العالم يدخل بنته مستشفى الميانيــــــــــــن .. انا مو مينونه هو اللي مينون .. ما احبه ما احبــــــــــــه ..
الدكتور: عيل لو طلعتي وين تروحين ..؟!
اسيل: لندى ..
الدكتور: مين ندى ..؟!
اسيل: رفيجتـ......
سكتت فجأه وبعدين قالت: لا .. ندى مو رفيجتي .. لو كانت رفيجتي بجد جان ما خلت ابوي يدخلني هنا .. بس هي مو رفيجتي ابدا ..
الدكتور: طيب اذا ما رحتي لندى لمين بتروحين ..؟!
سكتت فتره طويله وبعدين قالت: محد .. كل العالم اكرههم ..
الدكتور: وليه تكرهينهم ..؟!
اسيل: لأنهم جلاب .. اكرههم ..
الدكتور: حبيبتي اسيل .. انتي حاسه بضيجه وهم ونفسج تصيحين وتطلعين كل اللي داخلج صح ..؟!
فطالعت فيه بإندهاش وقالت: صح ..
الدكتور: عيل اكيد عندج مشكله جايده وحاسه ان ابواب الحلول كلها مسكره بويهج صح ..؟!
اسيل: لا .. انا ما عندي اي مشكله ..
فاستغرب الدكتور وبعدين قال: محد يحس بضيجه وكدر إلا واكيد عنده مشكله وااااايد جايده ..
اسيل: بس انا مافي اي مشاكل عندي ..
الدكتور: عيل ايش سبب هذي الضيجه ..؟!
فهزت كتفها .. فقال: اكيد في مشكله بس يمكن تكونين ناسيتها .. طيب اسمعي في احد من اهلج مات او من صديقاتج او احد تعزينه ..؟!
اسيل: انا ما احب احد فرجاءا لا تقول اهلج ولا رفيجاتج ولا شي ..
فقرب منها اكثر وقال: وليش ..؟!
اسيل بعصبيه: بــــــــــــــــس ..
فطالع فيها فتره طوييييييييله وهو يفكر ..
اسيل: انتهت اسئلتك ولا لا ..؟! انا ابــــــــــــــي اطلــــــــــــع من هنــــــــــــي ..
الدكتور: سوري .. ممنوع .. حتى زيارتج ممنوعه ..
اسيل: احسن .. ما ابي احد يزورني ..
فسكتت شوي وقالت: لحضه لحضه .. اصلا انا ابي اطلع اللحين ..
راح الدكتور ناحية الباب وهو يقول: قلتلج ممنوووووووووووووووع ..
اسيل بصراخ: وليــــــــــــه ممنوع ..؟! قلت لكم اني مو مينونه .. صدقوني مو مينونــــــــــــه .. انتم هم الميانين مو انـــــــــــــــــــا يا حــــــــــــول ..
خرج الدكتور وقفل الباب وراه ..
قامت بسرعه عشان تفتح الباب بس كان مقفل بالمفتاح .. فضربته بقوه برجلها ..
ومن دون شعور بدت دموعها تنزل وبدت تبكي .. من يوم رجعت من الجامعه وهي تبكي في كل وقت وإذا هديت تهدأ نص ساعه او ربع ساعه وبعدين ترجع تبكي ..
جلست ورى الباب وهي حاسه نفسها راح تختنق وودها تصارخ وتشق بلوزتها عشان تهدأ الضيقه اللي حاسه فيها .. وفي نفس الوقت ودها تعرف ليش هي متضايقه بس ما قدرت تعرف ليه ..
رفعت راسها لفوق وصرخت بأقوى ما عندها عشان تطلع الكتمه والضيقه من نفسها .. وودها كمان تطلع روحها مع هذي الصرخه ..

.................................................. ......

دخل الدكتور لمكتبه وجلس عالكرسي وهو يفكر في حالة اسيل .. دخل السكرتير عنده ..
السكرتير: يا دكتور .. في شخص برى ينتضرك من اول ..
الدكتور: دخله ..
فخرج السكرتير .. وبعد فتره دخل فارس ..
قام الدكتور وقال: هلا ..
فارس: وين غرفة اسيل ..؟!
جلس الدكتور وقال: مين حضرتك ..؟!
فارس: اخوها ..
الدكتور: سوري الزياره ممنوعه وانا آسف ..
فارس: انا ما ييت استئذن منك .. انا ييت اسأل عن غرفة اسيل ..
الدكتور: الوالد ما خبرك ان الزيارات لأسيل ممنوعه .. الشي المعروف في المرضى النفسيين انه شي حلو ان اهلهم يزورونهم عشان يخففون من حالته .. بس حالة اسيل غير لأنها مو هاديه ودوم تصارخ وتكره تسمع طاري اهلها او اصحابها .. يعني لو شافتكم راح تزيد حالتها اكثر من قبل .. فانا آسف وما اقدر اخليك تشوفها ..
فطالع فارس فيه وقال: انا غير .. انا تؤامها ومحد راح يكره تؤامه يا استاذ ..
الدكتور: بس انا اخاف على حالتها انها تزداد سوء ..
فارس: ما راح تزداد سوء لأنها مو مريضه نفسيه ..
الدكتور: انا هو الدكتور وانا اللي احدد ..
فارس: لو كنت دكتور بجد جان عرفت حالتها عدل وعرفت انها مو مينونه ياحضرة الدكتور ..
الدكتور: اذا كنت بنضرك مو دكتور فروح اشتكي علي وقول للمسؤولين اني مقصر في شغلي ..
فارس: لو سمحت ممكن اعرف وين غرفة اسيل ..؟!
الدكتور: سوري مو ممكن ..
فارس: اوكي ..
وخرج برى .. فقال الدكتور: صج ناس ما تحترم احد ..
ورجع يكمل شغله .. اما فارس فخرج وراح للسكرتير وقال: لو سمحت ..
السكرتير: هلا ..
فارس: الدكتور قالي اسأل السكرتير عن غرفة المريضه اسيل عبد الرحمن الرملي .. فممكن اعرف وين غرفتها ..؟!
فتح السكرتير الملف وقال: هي في غرفة ٥٧ ..
فارس: مشكور ..
السكرتير: تبيني اوصلك ..؟!
فارس: لا لا شكرا ..
فراح وطلع الدور الخامس واتجه لغرفة سبعه وخمسين .. وصل للغرفه واستغرب لمن شاف المفتاح في الباب ..
فارس: لا يكون حابسينها داخل .. الملاعين ..
لف المفتاح وفتح الباب بس ما انفتح كله لأن اسيل كانت ورى الباب جالسه ..
قامت اسيل ولفت على جهة الباب وانصدمت لمن شافت انه فارس ..
اسيل: فــ فــ ــــ ــــارس ..
دخل فارس وقفل الباب وراه وعلى طول جت اسيل وحضنته وقالت وهي تبكي: فارس ليه ما ييت من اول ليه ..؟!
فحضنها فارس وقال: سوري يا اسيل .. ما كنت اقدر ..
اسيل: فارس والله ماني مينونه .. انا مو مينونه يا فارس ..
فارس: اعرف ..
اسيل: طيب ليه ابوي دخلني هنا ..؟! انا بنته فليش يدخلني هنا ..؟! هذا مو ابوي صح ..؟! كل الناس عندهم اهل إلا انا لأن اهلي تبروا مني وقطوني في مستشفى مال الميانين .. معناته ابوي مو ابوي ..
فشدها فارس لحضنه اكثر وهو يقول: إلا ابوج وانا اخوج .. احنا اهلج ولا تقولين مثل هذا الكلام عشان ما ازعل منج ..
فبكت اكثر وقالت: فارس انا اكرههم كلهم .. ما احب احد حتى نفسي اكرهها .. فارس انا متضايقه وحاسه نفسي بختنق وبموت .. خلاص ابي اموت وارتاح ..
فحس فارس بألم من كلامها وقال: اسول حياتي .. هذا الحجي يزعلني كمان .. اذا تحبيني لا تقولين مثل هالكلام ..
اسيل: فارس انت الوحيد اللي احبه في حياتي .. فارس الله يخليك مابي اقعد هني .. مابي اقعد مابي ..
فارس: اطمئني .. انا ما راح اسمحلك تقعدين هنا اكثر .. صدقيني باجر راح تخرجين ..
فبعدت عنه وطالعت فيه وقالت: من صج ..؟!!!!
فارس بإبتسامه: ايه من صج ..
اسيل: كيف ..؟!
فارس: باجر راح تعرفين كيف .. بس المهم لا تضايجين نفسج وما ابيج تبجين مره ثانيه ..
اسيل: فارس صدقني مو بإيدي .. حاسه بشي ثقيل على صدري وخنقه وااايد قويه وضيجه مو طبيعيه .. فارس انا صرت ابجي من دون ما ادري .. كارهه نفسي وكارهه حياتي وكل العالم كارهتهم ..
فارس: طيب اقرأي القرآن وادعي عشان تخففين من نفسج ..
مشيت وجلست على السرير وقالت: يوم الثلاثاء اخذت القرآن عشان اقراه بس ما قدرت ابدا .. حسيت نفسي بموت لمن اخذته .. حسيت روحي كانت راح تطلع يا فارس ..
فطالع فيها فتره وقال في نفسه: "لا يكون حجي وائل صح ..؟! مو معقوله" ..
فارس: طيب انتي هدي نفسج وباجر راح تطلعين وترتاحين اكثر ان شالله ..
اسيل: طيب ..
فارس: ياللا انا بروح ..
اسيل بسرعه: وين ..؟!
فارس: برجع للبيت ..
اسيل: لا اقعد شوي ..
فارس: صدقيني ما اقدر .. ابوي بيلاحظ اختفائي وهو محذرني اني ما ايي عندج ..
اسيل: شفت كيف ابوي مو ابوي ..
فارس: اسيل ابوي ما يقصد جذي .. هو خايف عليج و........
اسيل: نعم .. خايف علي ..!!! ايه خوفه واضح .. اذا الواحد خايف على بنته يوديها مستشفى الميانين صح ..؟!
فارس: لا الــ.......
اسيل: خلاص يا فارس .. انتهت السالفه ..
فطالع فيها وقال: طيب انا رايح ..
اسيل بحزن: روح ..
فارس: لا ما بروح وانتي زعلانه ..
اسيل: فارس لو سمحت روح ..
فارس: اسيل شفيج ..؟!
اسيل: مافيني شي .. لو سمحت روح ..
فمشي وراح عند الباب وقال: اسيل لا تضنين بأبوي ضن سوء .. ابوي يحبج ويحبج وايد ..
فتح الباب وخرج وغلقه وراه ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2014, 05:36 PM   #57


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح السبت .. صحي سامي من بدري وهو متحمس .. غير ملابسه بسرعه ووقف قدام المرايه يضبط شكله ..
دخلت ريندا الغرفه واستغربت وقالت: سيد سامي .. منذ متى وانت مستيقظ ..؟!
سامي بالفصحى: منذ برهة قليلة يا ريندا ..
فابتسمت بعدين قالت: اتمنى ان تستيقظ هكذا كل صباح ..
سامي: هذا صعب جدا يا ريندا .. انا لا استيقظ إلا في الاوقات المهمه ..
ريندا: سيد سامي ما هذا ..؟!
سامي: هههههههه طيب انتي لا تتحجين جذي عشان ما اقلدج ..
فطنشت وقالت: الافطار جاهز ..
وخرجت .. فكمل سامي ترتيب نفسه وبعدين اخذ شنطته ونزل .. فرح لمن عرف انه راح يفطر لحاله وابوه لحاله بعدين ..
افطر وبعدين قام وراح لبرى عشان يركب سيارته بس استغرب لمن ما شافها .. راح على مواقف السيارات وما شافها .. لف ورى القصر وكمان ما لقاها ..
عصب وراح لواحد من الحراس وقال: هيه انت وين سيارتي ..؟!
الحارس: لقد امرنا والدك بأن نأخذها بعيدا من هنا ..
سامي بعصبيه: وليــــــــــــه ..؟؟!!
الحارس: اسأل والدك يا سيدي ..
فجاء حارس وقال: سيد سامي .. لقد كلفت ان اكون سائقا خاصا لك من الآن .. تفضل معي للسياره ..
فلف سامي عالسواق وقال: لا .. روح سوق لنفسك يا حمار انت وياه ..
وراح عند بوابة القصر وطلع جواله واتصل على يزيد وبعد شوي رد ..
سامي بعصبيه: يزيد انت وين ..؟!
يزيد: بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم .. ايش هالاخلاق مع هالصباح ..؟!
سامي: يزيد بليز ياوب ..
يزيد: انا توني خارج من البيت ..
سامي: حلو .. تقدر تيي البيت وتاخذني ..؟!
يزيد: اوكي طيب ..
سامي: بسرعه ..
يزيد: ان شالله .. باي ..
فقفل سامي الجوال ينتظر يزيد يجي .. وبعد عشر دقايق جاء يزيد وركب سامي معاه ..
فحرك يزيد السياره وقال: كيفك سامي ..؟!
سامي: لا بأس ..
يزيد بإستغراب: شنو لا بأس ..؟!
سامي: ابوي اخذ سيارتي واعطاني سواق خاص يوديني الجامعه ..
يزيد: طيب حلو ..
سامي بعصبيه: لا مو حلو ..
يزيد: اوكي مو حلو مو حلو براحتك ..
فاخذ سامي نفس وقال: سوري يا زياد بس كنت معصب ..
يزيد بعصبيه: بس هذي المره انا اللي راح اعصب .. اسمي يزيد مو زياد .. شفيك انت ما تفهم ..؟!
سامي: ههههههههه سوري يا يزيد سوري ..
فطالع يزيد في الطريق وقال: هذي آخر مره مفهوم ..؟!
سامي: مفهوم يا استاذي مفهوم ..
يزيد: غبي ..
وبعد فتره وصلوا الجامعه ونزلوا وراحوا لمكان الشله فشافوا عماد وصالح ..
سامي: هــــــــــــــــــــــــآاإي ..
عماد: حلو .. كلكم ييتم ما عدا ريان ..
يزيد: وين الجرو ..؟!
عماد: في سيارتي .. كنت انتضركم تييون ..
صالح: وين بتفكه ..؟!
عماد: انا فكرت .. لو فكيته عند باب الجامعه يمكن يلف ويخرج برى .. وعشان جذي انا يبت منديل فيه ريحه يحبها هذا الجرو .. نحط المنديل في نص الساحه ونفك الكلب واكيد راح يي جري للمنديل .. ولمن يجرون الطلاب راح يطير المنديل من بينهم وراح يقعد الكلب يلحقهم عشان المنديل .. احم احم شرايكم ..؟!
يزيد: ما شالله من امتى عندك عقل ..؟!
عماد: ما راح ارد عليك لأنك سخيف ..
صالح: شوفوا وراكم مين ياء ..
فلفوا وشافوا ريان جاي عندهم ..
عماد: انا وسامي بنروح للسياره ونضبط كل شي وانتم خذوا ريان وسولفوا معاه ..
يزيد: اوكي خلاص ..
عماد: ياللا يا سامي ..
سامي: طيب ..
وراحوا .. فجاء ريان وقال بإستغراب: وين هجوا ذولا ...؟!
بعدين قال بسرعه: صلحتم شي ..؟!
يزيد: شتقصد ..؟!
ريان: انا خايف تكونون صلحتم شي وهجيتم عشان انمسك انا زي اول ..
صالح: هههههههههههه ..
يزيد: هههه لا لا ..
ريان: وااااه حلو .. طيب السلام عليكم ..
صالح: صح النوم .. وعليكم السلام ..
يزيد: تعالوا تعالوا نتمشى شوي قبل لا تبدأ المحاضرات ..
اما عن عماد وسامي .. جاء سامي وقال: خلاص رميت المنديل ..
عماد: حلو .. باجي بس نفك الجرو ..
طالع سامي فيه وقال: يينن ..
عماد: بس شرس .. شوف لمن افكه ايش يسوي ..
سامي: حتفكه اللحين ..؟!
عماد: شوف فيه احد ..
طالع سامي حولين السياره بس ما شاف احد وقال: بسرعه مافي احد ..
ففك عماد الشي اللي على فمه وبعدين فك الحبل عنه .. وبسرعه نط الجرو وخرج من السياره واتجه للجامعه ..
سامي: ههههههههههه تعال ياللا ..
قفل عماد الباب وراح مع سامي للجامعه .. وقبل لا يدخلونها سمعوا صوت صراخ وصياح ..
دخلوا الجامعه وشافوا الفوضى على اصولها .. اللي يضحك واللي مرتعب واللي يصارخ واللي يجري بخوف واللي مو هامه الوضع ابدا واللي راح للاداره يبلغها ..
عماد: ههههههههههههه هذي هي الفله على اصولها هههههه ..
سامي: وين ريان نفسي اشوف ردت فعله من الجرو اللي يبناه ..؟!
فلفته بنت من ورى وقالت بعصبيه: هذا يعني ان اللي صلح جذا هم انتم .. يا حيــــــــــــوانات ليه تصلحون جذي ..؟!
سامي: خلاص خلاص يا حياتي لا تضايجين نفسج جذي .. انا اللحين اروح وامسكه واطلعه برى ..
البنت بعصبيه: جب ولا كلمه .. انا راح ابلغ عنكم يا جلاب ..
عماد بسرعه: لا لا واللي يسلمج راح نطلعه بس لا تخبرين الآداره لأنه يمكن ننفصل ..
فمسكت راسها وقالت: الصداع مره ثانيه ..
شذى: ريما شفيج ..؟!
ريما وهي ماسكه راسها: ما فيني شي ..
طالعت فيهم وقالت: اذا ما بلغت عنكم اليوم راح ابلغ باجر مفهوم ..
وراحت وراحت وراها شذى ..
عماد: والله وورطنا ..
سامي: هي نفسها البنت ..
عماد: اي بنت ..؟!
سامي: رفيجتها اللي قاصه الفراوله .. شفتها اول وسألت عادل عنها .. هي البنت اللي كنت ابي اشبكها ..
عماد: يوووه عبالي عندك سالفه ..
اما عن ريان ويزيد وصالح .. شافوا الصياح وكل شي ..
ريان: يا شباب شفيهم هذولا يصارخون ..؟!
يزيد: ما ادري ..
صالح: يمكن شافوا شي يخوف ..
ريان: طيب وش ذا الشي ..؟!
يزيد: يمكن فار او بسه او كلب ..
صالح: احتمال ..
ريان بإستغراب: فار يمكن وبسه يمكن .. بس كلب من فين بيي ..؟!
يزيد: يمكن هرب من حديقة الحيوان ..
ريان: بس حديقة الحيوان بعيده مره عن الجامعه ..
صالح: احنا قلنا يمكن ..
فطالع ريان في الطلاب بإستغراب ويزيد وصالح يطالعون فيه وماسكين نفسهم لا يضحكون ..
جت ليان عند شلتها وكانوا جنب شلة ريان وقالت: يا بنات عرفت ايش السبب ..؟!
لفوا ريان واصحابه يطالعون فيها ..
سارا: حتى احنا تونا عرفنا ايش ..
ليان: من جد ..؟!
لين: انا ابي اعرف مين الجلب اللي ياب جلب للجامعه ..
ندى: هذي قمه في الوقاحه ..
سارا: لو بس اعرفه راح اتوطى في بطن ام يابته ..
ريان بصدمه: جلــــــــــــب ..!!!!!!!!!
صالح: شفت يا ريان .. زي ما قلنا لك ..
يزيد: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لفوا الشله يطالعون فيهم وقالت لين: سلامات .. ليه الضحك ..؟!
سارا: مو كأن هذولا هم شلة ساموه اللعين ..؟!
ليان: ايه هم ..
لين: انا ابي افهم ليه الضحك ..؟!
طالعوا فيها الشله وقال يزيد: وانتي شدخلج ..؟! بكيفي اضحك او ما اضحك ..
لين: لا مو بكيفك ..
سارا: ضحكك هذا ماله غير معنى واحد .. انتم اللي يبتم الجلب صح ..؟!
فانصدموا يزيد وصالح فقال صالح: ما فهمنا .. شتقصدين ..؟!
لين: انتم فاهمين قصدي فلا تتظاهرون بالبلاهه ..
سارا: لعلمكم .. ما ييب الجلاب إلا الجلاب ..
يزيد بعصبيه: احترمي نفسج احسن لج يا ساروه ..
سارا بعصبيه: لا تنطق اسمي على لسانك يالجلب ..
لين: يزيدوه احترم نفسك .. غلطان وترفع صوتك بعد ..
يزيد بعصبيه: صج انكم وقحات ومحتايين لتربيه من اول ويديد .. اقسم بالله ان ما انقلعتم عن ويهي راح اربيكم ياجلاب .. لعلمكم انا ما عندي مشكله ارفع ايدي على بنت جلبه ..
سارا بصراخ: جــــــــــــلاب في ويهك يالجلــــــــــــب ..
فعصب يزيد وقال: جلب ها .. اوكي انا حلفت يا ساروه انتي وليانوه و .......
مسكه ريان وقال: يزيد استهدي بالله شفيك ..؟!
يزيد بعصبيه: هدني يا ريان احسن لك .. والله لأعلمهم كيف يحترمون اللي جدامهم .. والله لأربيهم هالحيوانات ..
لين: احترم نفسك يايزيدوه واحنا محترمين واهلنا ربونا عدل يا الحيوان انت ..
يزيد بصراخ: ريــــــــــــان هدنــــــــــــي بســــــــــــرعه .. اقســــــــــــم بالله اني ما راح اخليهم ..
صالح: شفيك يا يزيد انينيت ولا شنو ..؟! بتمد ايدك على بنت ..؟!
يزيد: امد ايدي عليهم وعلى اللي يابوهم بعد ..
سارا: انت قرب بس وشوف وش اللي بييك ..
لين: احنا اللي بنأدبك ونعلمك شلون تحترم نفسك قبل لا تحترم اللي جدامك ..
ندى: ليــــــــــــن ســــــــــــارا بــــــــــــس .. خلاص ما يصير جذي ..
ليان: ندى معاها حـ........ آآآآآآآآآآآآآآآه ...
فلفوا ورى وشافوا الجرو يجري بسرعه لجهتهم وقدامه الطلاب يهربون .. صرخوا وابتعدوا عن مكانهم وكل شله راحت على جنب بعيد عن الثاني ..
لين: عمى في شكلهم .. بعد قبل لا نربيه ..
سارا: اقسم بالله انه نرفزني بقوه ..
ندى: اللي سويتوه كان خطأ .. المفروض ما ترفعون صوتكم ولا تهددون جذي ..
ليان: اولا هم اولاد .. ما يصير بنت ترفع صوتها جدام ولد .. الاولاد يعصبون بسرعه اذا وحده رفعت صوتها وهددتهم .. وثانيا هم اولاد واقوى منكم .. اقوى منكم جسديا وشخصيه واشياء كثيره صعب تنشرح .. اذا تبوني اشرحها لكم انا مستعده بس اعرفكم ما راح تهتمون بولا كلمه اقولها ..
لين: سوري احنا ما نرضى لأي احد يتجرأ ويرفع صوته علينا ..
سارا: اذا سكتنا لهم راح يتمادون اكثر يا ليان ..
فتنهدت ليان وقالت: ماكو فايده ..
اما ريان ويزيد وصالح كانوا يوقفون في مكان قريب من وجود الجرو ..
يزيد: وين ذوليك البنات ..؟!
صالح: احسن راحوا ..
لف يزيد على ريان وقال: كله منك يا ريانوه .. ليه ما خليتني أأدبهم واعلمهم شلون يحترمون نفسهم .. غبي وحمار ..
ريان: والله ما الغبي والحمار غيرك انت .. ذولا بنات .. تعرف شنو يعني بنات ..؟! لو مديت ايدك راح تتعاقب بقوه لأنهم بنات مو عيال .. ومافي ريال يمد ايده على بنت يا يزيدوه .. بنضرهم ما راح تكون ريال .. راح تكون رخمه .. تعرف شنو يعني رخمه ..؟!
يزيد بعصبيه: ريــــــــــــــــــــــــااإاآن ..
صالح: خلاص يا جماعه اهدؤوا ما يصير جذي ..
يزيد: اووووف غبي ..
مشي ريان وراح لناحية الجرو اللي كان موقف عند المنديل يشم فيه .. جلس ريان قدامه وقال: كيفك ..؟!
طالع الجرو فيه ونبح نباح صغير ويجنن ..
فقال ريان للطلاب: خلاص مافي مشكله .. بخرجه من الجامعه بس انتم اهدؤوا ..
يزيد بدهشه: ما خاف ..
صالح: توقعته بيخاف ..
فجاء الدكتور تركي والدكتور عمار عند ريان في هالوقت ..
د.تركي بعصبيه: كالعاده .. ريان هو السبب ها ..؟!
ريان بسرعه: لا لا مو انا ..
د.تركي: راح تنكر للمره الثالثه كمان .. اولا حكاية المصيده وثانيا هواشكم مع راشد وثالثا الجلب ..
د.عمار: عيل هو حق مشاكل ..
د.تركي: سامي وشلته مشتركين معاك ولا لا يا استاذ ريان ..؟!
قام ريان وقال: يا دكتور انت فاهم غلط انا مالي اي دخل ..
د.تركي بعصبيه: لا تنكر يا ريان .. الانكار ماراح يفيدك .. امش جدامي وانت ساكت ..
جاء الجرو قدام ريان ونبح في وجه الدكتور تركي بقوه ..
د.عمار: لا ويدافع الجلب عنك بعد يا ريان ..
د.تركي: وكأن الجلب يعترف انك صاحبه يا استاذ ريان ..
ريان بسرعه: لا لا والله ماني صاحبه ولا اعرفه .. هيه انت يالجرو انا ما اعرفك لا تدافع عني .. انت ما تفهم انا ما اعرفك ..
فضحكوا الطلاب وهم يطالعون فيه ..
د.تركي: لا تحاول يا ريان وامش جدامي ..
فنبح الجرو بقوه اكثر وكأنه عصب ..
ريان: لاااااااااااا انا ما اعرفك لا تنبح يا حيوان .. يا دكتور لا تصدقه ترى هو جذاب ويبي يورطني معاه صدقني يا دكتور ..
د.تركي: اللي يجذب مره راح يجذب الف مره .. بتبعد ذا الجلب وتمشي للاداره ولا شلون ..؟!
ريان: طيب بس صدقني انا ما اعرفه وهو ما يعرفني صدقني ..
د.عمار: ايه واضح ..
ريان: والله العظيم ما اعرفه ..
طالع سامي وعماد فيهم وقال سامي: والله ورط ريان ..
عماد: انا اللي مستغرب منه هو ليش الجرو يدافع عن ريان ..
سامي: يمكن صار يحبه ..
عماد: بذي السرعه ..
طالع الدكتور تركي في الكلب وقال: متى بتبعده من هنا يا ريان ..؟!
ريان: وين اوديه ..؟!
د.تركي: الجلب لي ولا لك يا ريان ..؟!
ريان: يا دكتور ليه منت راضي تصدقني ..؟!
د.تركي: لأنك وببساطه جذاب ..
فقال واحد من الطلاب: يا دكتور ريان ماله دخل في هذا الجلب ..
لف ريان عليه وقال: صح صح .. كلام الولد صح .. انا مالي دخل ..
الولد: احنا شفنا ريان لمن قرب من الجرو .. كان يبي يبعده من هنا عشان لا يؤذي الطلاب .. لو كان هذا الجلب له جان ما قرب منه عشان لا يوقع نفسه في ورطه .. وهذا مو جلب هذا جرو .. والجرو مادامه صغير فهو يحب بسرعه ويكره بسرعه .. شاف ريان كيف ياء عنده بهدوء ويلس جدامه وكلمه بهدوء فطبيعي انه يحبه بسرعه ولمن شافك صرخت على الشخص اللي كان حنون عليه فأكيد راح ينبح عشان يدافع عنه منك .. هذي حركه فطريه ولد الجرو عليها ..
ريان: ايه صح .. حجيه صح ..
د.عمار: صح صح .. انا دكتور في علم الحيوانات .. فعلا فطرة الجرو وطبيعته هي جذي ..
ريان: أهأ الحين عرفتم انكم ظلمتوني .. انا ما جذبت ولا شي ..
طالع الدكتور تركي في الطلاب وقال: ممكن اعرف مين الوقح اللي ياب الجرو هنا ..؟!
محد رد ..
د.تركي: جذي يعني .. طيب .. انا افضل ان اللي يابه يي يعترف احسن له لأننا لو كشفناه راح يندم كثير ..
د.عمار: ياللا اللحين كل واحد منكم يروح على محاضرته ..
فراحوا الطلاب بالتدريج ..
د.تركي: ريان تعال انت والجرو ..
ريان: ليه ..؟!
د.تركي: مافي اي سبب .. بس بغيتك تييب الجلب .. اخاف اقرب منه وينط علي ..
ريان: طيب ..
وراحوا ..
سامي: ههههههههههههه الدكتور تركي جبان ..
عماد: حرام الجرو حقي راح ..
سامي: عادي اشترلك غيره ..
عماد: لا يا معود فكني .. ما صدقت اني افتكيت منه ..
جاء يزيد وصالح عندهم وقال يزيد: شفتم كيف .. ريان طلع شجاع وما خاف من الجلب ..
سامي: خساره .. كنت مزهب موبايلي عشان اصوره ويقعد اضحوكه طول عمره ..
صالح: تستاهل .. هذا كله من نيتك السيئه ..
عماد: شفتوه كيف كان مسجين وبغى ينمسك اللحين ..
سامي: مسجين دايم نورطه ..
يزيد: يستاهل .. لو انه ما غاب الاربعاء جان عرف اننا بنييب جرو ..





================================================== ==================





في مكان آخر عند شلة غيدا ..
خلود: تتوقعون ريان متورط من جد ..؟!
غدير: لا كان واضح من ملامح ويهه انه صاج ..
غيدا: لا تصدقون هذي الشله .. يقدرون يخدعون اللي جدامهم بملامح بريئه ..
تهاني: لا مو لهدرجه ..
خلود: لا كلامها صح .. انا حاسه وواثقه ان الجلب لريان .. ومتأكده ان الشله الباقيه متورطه بعد ..
غدير: اخس خالد متأكد وبقوه ..
خلود: صج انج مليقه ..
غيدا: ياهوو انا ابي اتهاوش مع شخص يحب يتهاوش ..
تهاني: تهاوشي مع سامي ..
غيدا: راح لمحاضرته ..
غدير: ما شالله عليج حافضه الجدول ..
غيدا: لا تضيعون الموضوع ..
خلود: طيب تهاوشي مع ذيج اللي اسمها اسيل ..
غيدا: غايبه ..
تهاني: شدراج ..؟!
غيدا: امي تزور امها .. سألتها ليش اسيل غابت الاربعاء قالت ان بنتها تعبانه وسافرت عند عمها تغير جو .. ان شالله دووم يا رب وعقبال اخوها فيصلوه ..
غدير: مين فيصل ..؟!
غيدا: تذكرون الولد اللي بخ السيجاره في ويهي .. وصفقني كف .. طلع اخو اسيلوه ..
تهاني: آهآاا ..
غيدا: المهم انا ابي واحد مشكـ..... لحضه لحضه لقيتها ..
خلود: وشو ..؟!
غيدا: لقيت الشخص المناسب اللي بتضارب معاه ..
غدير: مين ..؟!
غيدا: الشخص اللي اسمه راشد الشعلان ..
تهاني بصدمه: انتي مينونه ..؟!!!!! هذا مو شخص عادي .. هذا يني ووحش بكبره ..
غدير: وااااو والله يبتيها ..
خلود: طيب وينه هو اللحين ..؟!
طالعت تهاني فيهم وقالت: هيه يا جماعه انتم تتحجون من جد ..؟!
خلود: عزوز لا تكون خواف ..
تهاني: هذا راشد يا خالد مو اي واحد .. يقولون محد سلم منه ابدا ..
غيدا: وهذا اللي انا ابيه ..
تهاني: لااااه صج انكم ميانين ..
غدير: خليج قويه ولا تخافين ..
تهاني: اسمعوا انا مستعده اني اتهاوش معاكم ضد اي احد حتى مدير جامعتنا نفسه .. بس ضد راشد فأنا آسفه جدا ..
خلود: لهدرجه خايفه منه ..؟!
تهاني: الحاجات اللي سمعتها عنه خلتني احذر منه .. انتم تعرفون ان اسيل دخلت المستشفى بسببه ..؟!
غدير بدهشه: معقوله ..؟!
غيدا: يعني لمن زرناها ذاك اليوم كانت دخلتها للمستشفى بسببه والشخص اللي قالت انه ضربها وما شافته هو رشود ..
تهاني: ايوه ..
غدير: وانتي شدراج ..؟!
تهاني: هو قال لرفيجه ايمن .. وايمن هذا هو ولد خال بنت ييراننا .. هو قال لأخته واخته قالت لبنت خالها واللي هي بنت ييراننا .. وبنت ييراننا قالتلي ..
خلود: بالعكس هذا حافز اننا نتهاوش معاه ..
غيدا: ما دامه يدخل اللي يهاوشهم المستشفى خلنا نشوف اذا كان يقدر يدخلنا المستشفى ولا لا ..
تهاني: يعني ماكو فايده .. كل ما احذركم اكثر تتحمسون اكثر ..
غدير: شنسوي ..؟! انتي اللي حفزتينا اكثر ..
تهاني: لأني غبيه ..
خلود: ههههــــــــــــه الاعتراف بالحق فضيله ..
تهاني: وش المقصود من الحجي هذا ..؟!
خلود: المقصود مفهوم وما يحتاي تفكير ..
غيدا: اهو هذا هو رشود ..
لفوا ورى وشافوه يمشي مع صاحبه ..
غدير: ما اتوقع انه يمدينا نتحجى معاه اللحين ..
غيدا: وليش ..؟!
غدير: طالعي الساعه جم وتعرفين ليش ..؟!
خلود: يوووه وقت محاضرتنا بدأ ..
غيدا بتذمر: اووف وقت مرره غلط ..
تهاني: الحمد لله ..
اما عن راشد فكان كالعاده مع صاحبه ايمن ..
راشد: صدقني يا ايمن حاس نفسي بختنق .. ابي اتهاوش .. شهدوه الجلبه راحت ولا يت وبجذي في البيت اكون طفشان .. واسيلوه الحماره غايبه الاربعاء واليوم .. وعبيد الزفت اللي في قاعتنا نقل من الجامعه من كثر ما اتهاوش معاه .. صــــــــــــارت الحيــــــــــــاه مملــــــــــــه ..
ايمن: هههههههههههه مسجين ..
راشد: طفشاااااااآاآاان ..
ايمن: طيب شسويلك ..؟!
راشد: ولا شي .. اقول ايمن انا بروح البيت ..
ايمن: ليه ..؟!
راشد: شدخلك ..؟!
ايمن: رفيجي وابي اسألك حرام ..؟!
راشد: ايه حرام ..
ايمن: اوكي طس براحتك ..
راشد: محد يتحكم فيني .. لو بغيت اطس راح اطس بكيفي وما بنتضرك تسمحلي .. باي ..
ايمن: هههههه باي ..
راح راشد وركب سيارته واتجه لبيته .. في الطريق وقف عند اشاره حمرا .. في هذا الوقت تذكر عادل ..
راشد: صح عادل هذاك .. لمن صدمته شفته بعدين بخير ولمن شفته بخير شفته مره ثانيه مقعد .. شسالفه ..؟!
وسكت فتره يحلل بعدين قال: يمكن صدمتي ما كانت قويه وعشان جذي شفته في الجامعه بخير .. وبعدين يمكن صار له حادث وانشل او انكسرت رجله .. بس اول احسه كان جسمه اضعف شوي .. يمكن بعد ما شفته في الجامعه صار ياكل كثير ..
فسكت فتره وقال: بس صدمتي كانت قويه .. بمعنى آخر كانت قاتله .. شلون نجى من الصدمه شلون ..؟! وغير جذي ليه ما ياء عندي عشان يكلمني .. لو انا مجانه جان رحت عند اللي صدمني وادبته بيدي .. عالاقل يي عندي عشان يتفاهم .. شي غريب ..
طالع في الساعه وقال: يمكن كان واحد جبان وخواف .. وانا شدخلني فيه .. طز فيه وفي اهل امه وابوه ..
طالع في الاشاره وشافها خضرا بس عشان كان الشارع زحمه ..
راشد بتأفف: ياليــــييـــــل ابو لمبه محروقه .. متى بتخف شوارع الدوحه من هذي الزحمه ..
طرق بوري بقوه واكثر من مره .. وبعد نص ساعه وصل للبيت .. وقف سيارته ونزل ودخل القصر ..
راشد: شهــــــــــــ........ يوووه نسيت ان الجلبه ما رجعت حتى الآن ..
جلس عالكنبه وقال بتهديد: اقسم بالله يا شهد ان يومج بيكون اسود لمن اشوفج وما اكون انا راشد الشعلان ..
اخذ الريموت وقلب في التلفزيون وهو يقول: لا يكون هربت .. لا مستحيل لأن اغراضها كلها هنا .. المشكله ان الجلبه قافله موبايلها .. الحمــــــــــــااإااآره .. طيب يا شهدوه طيب .. اقسم بالله انك راح تندمي على هذي الحركه .. حتى لو كان عندها ضروف المفروض تيي هنا وتشرح كل شي وتستأذن قبل لا تروح .. جلبــــــــــــــــــــــــه ..
ورمى الريموت على التلفزيون بقوه وهو حده معصب .. هذا هو اليوم الخامس اللي ما جات فيه ..
سمع صوت باب البيت ينفتح .. لف عالباب وشاف ان اللي دخل كان شهد ..
قام من فوق الكنبه وقال: شهد ..؟!!!


وانتهى الجزء الاول من البارت الخامس ..
توقعاتكم على هذا الجزء بكل
ما فيه من احداث ..
انتضروني في البآرت الخامس الجزء الثاني يوم الجمعه في الصباح طبعا ..

مع تحيات محبتكم/ صــــــــــــرخــــــــــــة الــــــــــــمــــــــــــشــــــــــــتـــــــــ ـــاقــــــــــــه .......

|$[ نهاية الجزء الاول ]$|


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 8 - 3 - 2014, 05:50 PM   #58


الصورة الرمزية الفاتنه.

 عضويتي » 3850
 جيت فيذا » 12 - 2 - 2014
 آخر حضور » 14 - 4 - 2014 (02:54 AM)
 فترةالاقامة » 4000يوم
مواضيعي » 16
الردود » 1100
عدد المشاركات » 1,116
نقاط التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » آلجنوب
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الفاتنه. عرض مجموعات الفاتنه. عرض أوسمة الفاتنه.

عرض الملف الشخصي لـ الفاتنه. إرسال رسالة زائر لـ الفاتنه. جميع مواضيع الفاتنه.

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

الفاتنه. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الروايه رائعه جدآ




رد مع اقتباس
قديم 8 - 3 - 2014, 06:00 PM   #59


الصورة الرمزية ذكرى

 عضويتي » 3848
 جيت فيذا » 11 - 2 - 2014
 آخر حضور » 25 - 3 - 2014 (11:38 PM)
 فترةالاقامة » 4001يوم
مواضيعي » 21
الردود » 830
عدد المشاركات » 851
نقاط التقييم » 60
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ذكرى عرض مجموعات ذكرى عرض أوسمة ذكرى

عرض الملف الشخصي لـ ذكرى إرسال رسالة زائر لـ ذكرى جميع مواضيع ذكرى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ذكرى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



روايه في غايه الروووووووعه




رد مع اقتباس
قديم 9 - 3 - 2014, 02:55 AM   #60


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَلاَكَ زَرَقَآءْ
الروايه رائعه جدآ


الآروَع مَروركك غآليتي ,
آشكركك ,


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيطه, واكتشفت, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية واكتشفت اني لقيطه كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 16 4 - 11 - 2024 03:38 AM
رواية الا ليت القدر كامله نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 71 7 - 9 - 2014 02:20 AM
رواية رغد وبدر كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 133 7 - 9 - 2014 02:14 AM
رواية شغب بنوته كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 16 16 - 2 - 2014 05:50 PM
رواية ارادة رجل كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 35 22 - 4 - 2012 01:48 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:11 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO