:: ساحة العرضة الجنوبية تودع بن حريفش لقي مصرعه في حادث انقلاب دركتر (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :عيونها لك)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/12/المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :عيونها لك)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :عيونها لك)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :عيونها لك)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :عيونها لك)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية واكتشفت اني لقيطه كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية عشب الليل للكاتب ابراهيم الكوني روايه ودك تنامين نامي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 3 - 2014, 08:08 PM   #171


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



نرجع للجامعه وفي وقت انصراف الطلاب ..
توها انتهت محاضرة سامي ويزيد وريان وطلعوا من الكلاس ..
سامي بتأفف: اووف اكره هاليوم .. اربع محاضرات .. ياخي تعب ..
يزيد: هههه وانت الصاج .. الشله كلها مخلصين وراحوا لبيوتهم إلا احنا ..
سامي: يا حضهم ..
ريان: ههههه ياخي الوضع ايزي فليش متذمرين ..
يزيد: انت كل شيء عندك ايزي ..
سامي: هيه شباب .. مالاحضتم ان دانا اليوم هاديه ..
يزيد: ههههه اصلا هي دايم هاديه ..
سامي: لا اقصد اليوم بزياده .. ما تتكلم ودوم سرحانه .. وحتى ما تضحك او تبتسم ..
ريان: بصراحه انا لاحضت .. كأنه عندها مشكله جايده ..
سامي: شتتوقعون صار ..؟!
هز يزيد كتفه وقال: مدري ..
ريان: خلوها براحتها وما نضايقها .. وغير جذي لو سمحت يا استاذ سامي انت وعمادوه ..
سامي بإستغراب: شفينا ..؟!
ريان: راعوا مشاعرها .. لا تعاملوها على اساس انها بنت لأنها تنحرج .. عاملوها زي قبل ..
سامي: بالعكس جذي حماس ..
ريان بحده: حماس بعينك ..
انفجع سامي وقال: خلاص حاضر ..
يزيد: هههههههه عليك حركات تفجع يا ريان ..
ريان: باجي عمادوه لازم اتفاهم معاه .. ياللا باي ..
يزيد: باي ..
فراح ريان واتجهوا يزيد وسامي لسياراتهم ..
كل واحد ركب سيارته واتجه لبيته ..

بعد فتره وصل سامي ووقف سيارته بالكراج ونزل ..
دخل القصر وقابل بوجهه مراد ..
اعتفس وجه سامي وقال: متى رجعت من سفرك ياخي ..؟!
مراد بإبتسامه: امس ..
طلع سامي عالدرج وهو يقول: ياليت طيارتك صدمت بجبل عشان تموت اوووف ..
مراد: سامي ..
لف سامي وقال: خيير ..
مراد بإبتسامه: ابوك ينتضرك في غرفته ..
استغرب سامي وفي نفس الوقت ابتسامة مراد مو مريحته ..
سامي: شيبي ..؟!
هز مراد كتفه وقال: روح شوف بنفسك ..
طالع سامي في مراد فتره بعدها طلع لغرفة ابوه ..
دق الباب فسمع صوت ابوه يقول: ادخل يا سامي ..
فتح سامي الباب فشاف ابوه جالس عالصوفا الطويله وفي ايده سيجارة كوبيه يدخنها بهدوء ..
قفل سامي الباب وراه وقال: نعم ..
الاب: ايلس ..
تقدم سامي وجلس على الكنبه وهو حاس بتوتر فضيع ..
سامي في نفسه: "لا يكون السالفه فيها جاك .. لا يا رب" ..
الاب: كيف الجامعه معاك ..؟!
سامي: تمام ..
الاب: طيب ليش درجاتك سيئه ..؟!
سامي: هذي قدراتي ..
الاب: تحتاج مدرس خصوصي ..؟!
سامي: ما ابغى ..
الاب: انت حر ..
وبعدها سكت الاب فتره من الوقت وهو يطالع في سامي ..
طال سكوت ابوه فتكلم وقال: شكنت تبغى مني ..؟!
ابتسم الاب وقال: لا تنصدم اوكي ..
توتر سامي اكثر وقال: ما بنصدم ..
طفى الاب سيجارته وبعدها قال جملته اللي صعقت سامي وبقوه ..
سامي وهو بقمة الصدمه: شنـــــــــو ..!!!!
الاب: قلت انا خطبت لك وحده .. شلون ما سمعت ..؟!
وقف سامي وقال بعصبيه وبصدمه: شلون خطبت لي ..؟! انت عارف اني مابي اتززوج مابـــــــــي .. شلون تفكر .. انا مو مصدق ..! لا تقرر بكيفك .. مليـــــــــون مره قلت انا مابي اتزوج ابدا ابدا ..
الاب ببرود: خطبت وخلصت واليوم الشوفه ..
عصب سامي اكثر وضرب الطاوله اللي قدامه برجوله وهو يقول: انتم شلون تفهمون ..؟! ابوي انت مو من صجك ابد .. مو قادر استوعب ابدا ..
انقلبت الطاوله وطاح كوب القهوه اللي كان فوقها وابو سامي يطالع فيها ..
رفع راسه وطالع في سامي وبعدها وقف ..
تقدم من سامي وسامي من الخوف ما شالته رجوله فجلس ..
ابوه يرعبه بكل شيء ..
ابوه شخصيته من اقوى الشخصيات اللي قابلها بحياته ..
وقف الاب قدام سامي تماما وانحنى شوي وتكى بإيده على حافة الكنبه وصار وجهه قدام وجه سامي ..
فقال بهدوء تام: جم مره اقولك انسى امر جاك ..؟! هذاك خلاص مــــــات .. الى متى راح تظل تحت شبح الخوف منه ..؟! انسى كل الماضي يا سامي انساه .. لا ترفض الزواج عشان سبب سخيف زي جذي .. واذا انت رافض الزواج عشان السبب الثاني اللي انا تسببت فيه فترى مو انت الوحيد اللي جذي .. فيه ملايين غيرك ومع هذا عايشين .. واذا كان هذا بنظرك عيب راح ينقص قدرك جدام كل البشر فحبيت اقولك اني خطبت لك وحده كمان فيها عيب ينقص قدرها .. يعني ما راح تتكبر عليك بسبب مستواك .. البنت بويه ومسترجله .. والبنت المسترجله محد راح يفكر يتزوجها فعشان جذي خطبتها لك .. كل ما طولت لسانها وعايرتك فذكرها بأنها بويه ومحد بالعالم يطالع فيها .. جذي انتم متساوين ..
اعتدل في وقفته وقال: فكر في حجيي عدل وزهب نفسك نزورهم في المغرب ..
خرج من الغرفه وقفل الباب وراه ..
اما سامي فما زال على نفس جلسته ويطالع في الفراغ ..
تمتم بكلمات قالها بخفوت: جاك .. ما مات ..
نزل نظره يطالع في الارض وقفز في ذهنه شكل بشري متوحش يهاجم بعنف ..
حط ايده على اذنه وهز راسه بقوه عشان ينسى كل شي ..
وقف وطلع من الجناح وراح لغرفته ..


.................................................. ..............


في نفس هالوقت وببيت دانا ..
كانت العائله كلها جالسه تاكل الغدا بهدوء ..
عادل كان بس يراقب دانا ..
من امس الليل وهي هاديه وكلامها قليل ومتوتره بقوه ..
اكثر من مره يسألها فتقول مافيني شيء ..
قامت دانا فقالت امها: على وين ما اكلتي عدل ..
دانا بهدوء: شبعت ..
وراحت لغرفتها ..
لف عادل على امه وقال: شفيها دانا ..؟!
الام: والله مدري .. هالايام مو طبيعيه .. اكيد فيه شيء مكدرها ..
عادل: ان شاء الله انا اليوم ما بتركها لين اعرف ..
اسندت دانا ظهرها على باب غرفتها ونزلت دموعها اللي كانت حابستها ..
دانا: لا .. لا يا رب .. ان شاء الله يكون خطأ ..
جلست وغطت وجهها بإيدها وهي تبكي وفي نفس الوقت تصارع البكى ..
شيء هي متأكده منه بس ما تبيه يصير ..
بعد فتره هدأت وقامت ..
جلست على الكرسي قدام الكمبيوتر المكتبي ..
هو الكمبيوتر الوحيد الموجود بالبيت ..
شغلت وقعد خمس دقايق عبال ما يشتغل لأنه جدا قديم والنظام فيه بطيء ..
بعد ما اشتغل فتحت عالنت بعد ما اخذت شبكه من المودم حق جيرانهم ..
فتحت على قوقل وبعد تردد طويل كتبت كم كلمه وضغطت انتر ..
قلبها يدق وهي تشوف الخيارات اللي طلعت واختارت اول واحد ..
كلها كم ثانيه وانفتح الموقع المطلوب ..
بدأت تقرى ومع كل سطر يتأكد الشيء اللي خايفه منه ..
تجمعت الدموع بعيونها واختنق حلقها وشفتها ترتعش ..
دق عادل الباب في هالوقت وقال: دانا ممكن ادخل ..؟!
انتظر شوي ولمن ما سمع رد خاف عليها وفتح الباب ..
استغرب لمن شافها جالسه عادي وقدم منها ..
انصدم لمن شاف دموعها بعيونها وتشاهق فقال: دانا حبيبتي شفيج ..؟!
ما قدرت تتكلم ابدا .. حلقها مخنوق وبقوه وعيونها مليانه دموع فقال اخوها بخوف: بليييييييز تحجي شفيج ..؟!
انفجرت بالبكاء بحضن اخوها وهذا اللي خوف عادل اكثر ..
بدأ يمسح على شعرها القصير ويهدأ منها ..





================================================== ==================





العصر وفي بيت منصور وريما ..
كانت ريما جالسه في الصاله وتقلب في التلفزيون ..
نزل منصور وجلس عالكنبه وقال: فارس بيي ..
ريما: ..............................
منصور: يقول انه ياي يسألج عن اسيل ويبي يعرف منج كل شيء حصل من يوم الحادث لحد الآن ..
ريما: ...............................
لف منصور وطالع في ريما فتره وقال في نفسه: "خلاص لازم اسألها .. الوضع جذي مو ماشي ابدا" ..
اخذ نفس وقال: ريما الوضع هذا مو مريح لي ابدا ..
ريما: ولا انا .. باجي شوي وينتهي الشهر ونفتك ..
آلمه كلامها وقال بهدوء: تبين الفكه ..؟!
ريما: ايه زي ما انت تبيها ..
منصور بسرعه: منو قال اني ابي الفكه ..
لفت ريما وطالعت في منصور اللي توه انتبه على كلامه ..
ريما: شتقصد ..؟!
سكت فتره بعدها قال: ريما اسمعي .. ابغى اسألج سؤال وابيج تياوبين بصراحه عشان ننهي العلاقه اللي بيننا ..
طالعت ريما فيه تنتظر سؤاله ..
منصور بهدوء: في ذيج الليله اللي قابلتج فيها في الاستراحه ....
انتفض جسم ريما اول ما تذكرت كل شيء ..
منصور: اسألج وش صار بينج وبين ياسر ..؟! يعني بمعنى ثاني انتي بنت ولا لا ..؟!
وبعدها طالع في عيونها ينتظر اجابتها ..
منصور: ياوبي بصراحه عشان نقدر نعدل الامور اللي بيننا .. يا نتفق يا نفترق ..
غمضت ريما عيونها بألم واحداث ذيك الليله تمر في مخهها ..
احداث قاسيه ومؤلمه ..
احداث دمرتها ومو مخليتها تنام الليل ..
احداث مرعبه جدا ..
اللي صار شيء كبير ما يغتفر ..
لمن شاف منصور ملامحها المقلوبه خاف ..
خايف تكون مو بنت وبعدها يفترقوا ..
هو يعشقها كثير ويتمنى يعيشوا مع بعض احلى حياة ..
طالعت ريما فيه وقالت: انا مو بنت ..
انصعق منصور من ردها وقال بعدم تصديق: لا تتغشمرين ..
صرخت وهي تقول بإنفعال: لا ما اتغشمر .. انا فعلا مو بنت ابدا .. فاهم .. انا مـــــــــو بنـــــــــت فخلنا نفترق لأن زواجنــــــا كان غلــــــط ....
لحضة صمت بين ريما ومنصور بعد ما سمعوا صوت الباب ..
لفوا عاليمين وشافوا خادمه فاتحه الباب و...
وكان فارس واقف بالباب يطالع فيهم ..
دق قلب ريما وهي تطالع فيه ..
رسم منصور ابتسامه على فمه وقال: اهليـ ـن فارس ..
دخل فارس وقال بهدوء: اهلين ..
اشر منصور عالكنبه وقال: تفضل ايلس ..
هز فارس راسه بلا ..
لفت ريما وجهها للجهه الثانيه وهي تقول في نفسها: "يا رب ما سمع شي" ..
اما منصور فأرتبك من رفض فارس وسكت ..
طالع فارس فيهم فتره بعدين قال: شيعني زواجكم كان غلط ..؟!
انصدموا من سؤاله وصار اللي كانوا خايفين منه ..
فعلا سمع آخر كلامهم ..
منصور بإبتسامة ترقيع: ههه لا ذي ريما لمن تعصب تقول اشـ...
قاطعه فارس يقول بهدوء لريما: شيعني انتي مو بنت ..؟!
نزلت ريما راسها اكثر والدموع تجمعت في عيونها ..
كمل فارس يقول: ماكو وحده متزوجه تقول انا مو بنت .. شتقصدين ..؟!
محد رد عليه ..
ريما منزله راسها ومنصور لاف الجهه الثانيه ..
طالع فارس فيهم وقال: زواجكم كان غريب وسريع .. ريما المغروره وافقت بسرعه بدون شروط ومنصور مستعيل مع انه قالي انه ما يحب ريما .. كل شيء حصل فجأه وبسرعه .. ابي اعرف الحقيقه ورى هالزواج ..؟!
طالع في ريما وقال: اذا كنتي تعتبريني اخوج ....
طالع في منصور وكمل: واذا كنت تعتبرني رفيجك ياوبوا .. قولوا الصج ..
لفوا وطالعوا في نضرات التساؤل اللي بعيونه ..
منصور بهدوء: اختك يا فارس مو بنت .. تزوجتها عشان استر عليها ..
فتح فارس عيونه بصدمه وطالع في ريما ..
مو قادر يستوعب ..!
مو قادر يصدق ..!
هذي اخته الكبيره مستحيل ..!
فارس: انتي يا ريما ..؟!!!
نزلت دموع ريما ورفعت راسها فأنصدمت من نظرات فارس ..
كانت نظرات كره او احتقار او صدمه ..
ما قدرت تفسر هالنضرات اللي طعنتها ..
ريما بصوت مخنوق: فارس انا آسفه ..
ما رد فارس عليها وما زال يطالع فيها ..
كرهها .. بجد طاحت من عيونه ..
شهقت بألم وهي تقول: بليييييز فارس قول شيء .. اضربني قطعني بس لا تقعد ساكت واللي يعافييييك ..
وما زالت ريما تبكي وتصارخ وهو يطالع فيها ..
غمض عيونه وطلع من البيت ..
انهارت ريما عالارض تبكي فطالع فيها منصور وبعدها طلع لفوق ..

ركب فارس السياره واسند راسه على الدركسون ..
العبره خانقته ..
انصدم بقوه .. ما توقع اخته كذا ..
فقال بصوت خافت: ليه يا ريما ليه ..؟! ابوي في شنو كان مقصر معاج عشان تجازينه بهالجزاء .. حرام عليج ..
غمض عيونه بقوه وهو يتذكر ابوه ..
قد ايش هو محتاجه بقوه ..





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2014, 08:10 PM   #172


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في المغرب ..
كانت اسيل في شغلها الروتيني المعتاد ..
تشتغل وتفكيرها كله في محادثتها امس مع وصايف ..
جاء وقت استراحتها فدخلت الغرفه وجلست على احد الكراسي اللي فيها ..
حطت راسها على ايدها وطالعت في الارض وهي تفكر في اهلها ..
اغنياء .. يعني مالهم عذر في رميها ..
لاهم محتاجين فلوس ولا راح تضيق عليهم عيشتهم ..
هي تبي تفهم السبب ..!
تبغى تعرف ليش رموها ..؟!
ليش تخلوا عنها ..؟!
من كلام وصايف يعني انها مو بنت حرام اذا ليش ..؟!
حاولت تدور سبب مقنع بس مالقيت ..
مافي سبب يبرر اللي سووه ..
تكرههم .. ما تدري كم مره راح تكرر هالكلمه ..
بس فعلا تكرههم كره مو طبيعي ..
ضغطت على راسها وهي تتذكر كلام وصايف ..
..." الراهـــــــــي "...
هذا هو اسم عائلتها ..
وفي نفس الوقت اسم عائلة المغزلجي سامي ..
لحد الان مزعجها هالتشابه بالالقاب ..
ما تبيه يقرب لها ابدا ..
تكره هالانسان بشده .. وزاد كرهها بعد ما عرفت لقبها الحقيقي ..
انفتح الباب وانقطعت حبل افكار اسيل ..
رفعت راسها واندهشت من دخول خالد ..
تكى عالجدار وقال: وش اللي ميلسج هني ..؟!
اسيل: آخذ فترة راحه ..
خالد بإستهزاء: ليه تعبتي ..؟!
ما ردت اسيل عليه ..
فأبتسم وقال: انتي ليش عنيده جذي ..؟! لعلمج انا متساهل معج كثير ..
تقدم ووقف قدامها وقال: من عادتي ادمر اللي يعاندني واندمه ..
انحنى ناحيتها وحط ايده على كتفها وقال: فهمتي ..؟!
ابعدت ايده عنها وقامت من فوق الكرسي ..
رجعت ورى وقالت: انت شتبي توصل له بالضبط ..؟!
طالع في ايده الله ضربتها وبعدين طالع فيها ..
تقدم منها وهي تبعد لين صكت بالجدار ..
وقف قدامها وقال: اسيل ما تلاحضي انج وقحه ..
اسيل: ابعد ..
ابتسم وقال: وليش ابعد ..؟!
زادت دقات قلبها وهي تقول: ابعد ..
خالد بنفس الابتسامه: وانا اقول ليش ابعد ..؟!
مد ايده ومسك خصلات شعرها يلعب فيها وهو يقول: صدقيني انج من اجمل البنات اللي قد شفتهم و....
وبدون سابق انذار صفقته اسيل كف ودفته عنها وهي تقول: حقييير .. لو تقرب مره ثانيه يا ويلك ..
عض خالد على شفته بقهر وقال: انتي شلون تتجرأي تمدي ايدج علي ..؟!
رفعت اسيل اصبعها بتهديد وهي ترتجف من داخل وتقول: احذرك .. اقسم بالله لا اندمك ..
قدم منها بعصبيه وهو ناوي شر ..
ارتعبت اسيل فتفلت على وجهه عشان يبعد ..
ابتعد خالد وهو مصدوم ..
طالع فيها ونيران الشر تطلع من عينه وقال بعصبيه: نفذ صبري يا اسيل .. انتي اللي جنيتي على نفسج .. ورب الكعبه اني راح اندمج .. انتضري اللي راح ييج باجر .. انتضري ..
طلع وصفق الباب وراه بقوه ..
جلست اسيل عالارض وهي ماسكه قلبها اللي يدق بعنف ..
اسيل في نفسها: "يا رب .. يا رب نجني من خالد يا رب" ..
دق جوالها في هالوقت ..
اخذته فشافت انه صاري ..
اخذت نفس عميق وهي تحاول تهدي رجفتها ..
هالخالد سوى لها رعب وحمدت ربها انه خرج ..
ردت وقالت: هلا ..
صاري: اهلين اسيل وينج ..؟!
اسيل: انا في المحل ..
صاري: بس ما اشوفك ..
اسيل: انت هني ..؟!
صاري: ايه ..
اسيل: عيل انتضرني راح اطلع لك لأني في غرفة الاستراحه ..
صاري: اوكي ..
قفلت اسيل جوالها وطلعت من الغرفه فشافته واقف عند الباب ..
جت عنده وقالت: اهلين صاري ..
صاري: اهلين .. كيفج ..؟!
اسيل: تمام .. وانت ..؟!
صاري: بخير .. كيف الشغل معاج ..؟!
اسيل: عادي ..
صاري: يعني ما توايهين مشاكل ..؟!
هزت اسيل راسها بلا ..
صاري: طيب ناقصج شي ..؟!
اسيل: لا مشكور ..
صاري: اذا فيه شيء مضايقج خبريني اوكي ..؟!
اسيل: ان شاء الله ..
صاري: تامرين على شيء قبل لا اروح ..؟!
اسيل: لا سلامتك ..
صاري: عيل مع السلامه ..
اسيل: مع السلامه ..
خرج واسيل تتابعه بنظرها ..
رجعت لشغلها بس تذكرت كلام خالد ..
" انتضري اللي راح ييج باجر .. انتضري "

اسيل في نفسها: "الله يستر" ..


.................................................. ............................


في مكان قريب من هالمكان ..
في المطار الدولي ..
اليوم رحلة راشد وشهد وروان والصغيره شادن ..
راشد كان عند الموضف عشان الاجراءات وشهد وشادن على كراسي الانتظار ..
اما روان فراحت عند الاتصالات عشان تتصل على شقة اثير ..
هذي المره الثالثه اللي تدق ومحد يرد ..
روان: يا ربييه ليه ما يردون ..؟!
دقت مره رابعه وهي تدعي في نفسها انهم يردون ..
والحمد لله جاها صوت وسيم يقول: ألو ..
روان: اهلين بالشقي .. كيفك يا وسيم ..؟!
وسيم: مين انتي ..؟!
روان: له له له ما عرفتني .. انا اللي كنتم ترموا عليها الحجار .. تتذكر ..؟!
وسيم: آآه رشيده .. اقصد روان ..!!
روان: زين انك عدلته .. المهم كيفكم ..؟!
وسيم: كلنا بخير .. كيف شهد وليش ما تتصل علينا ..؟!
روان: شهد تمام بس موبايلها خرب فعشان جذي ما تقدر تتصل ..
جاها صوت الرحله فقالت بسرعه: انا رايحه اسمع ابغى اسألك انتم مرتاحين ولا فيه شيء يضايقكم ..؟!
وسيم: احنا كلنا بخير وطارق يساعدنا في كل شيء وما صرنا نحتاج اي حاجه ..
روان: اوكي كويس .. باي ..
قفلت السماعه وراحت بسرعه تلحق عالطياره ..
طلعت عليها واتجهت لمقعدها فقابلها راشد يقول: ليش تأخرتي ..؟!
روان: ههه الحمامات كانت زحمه ..
راشد: اووف خلاص ايلسي ولا ابي اسمع هرج ..
ما ردت عليه لأنها تعرف قد ايش هو متنرفز ومو راضي عن هالرحله ..
ركبت جنب شهد اللي كانت عند الشباك وفي المقعد اللي قدامهم راشد وجنبه رجال ..
روان: هاي شهوده ..
شهد: كلمتيهم ..؟!
روان: يب ومبسوطين على اخر درجه ..
ارتاحت شهد وقالت: الحمد لله .. بس من وين لهم المصاريف ..؟! الفلوس اللي عندي ما قدرت اعطيهم ..
روان: مدري بس وسيم يقول انه في واحد يساعدهم ويصرف عليهم .. يمكن يكون فاعل خير ..
هزت شهد راسها وهي مو مرتاحه للأمر ..
تخاف يكون واحد يستغلهم او يلعب عليكم ..
تنهدت وقالت في نفسها: "يا رب احفضهم من كل سوء" ..
انطلقت الطائره متجهه لناحية بريطانيا ..
هناك راح تتعالج شهد وتصلح عمليه لعيونها ..
احتمال يرجع نضرها واحتمال انه ما يرجع ..
بس بالنسبه لها مرتاحه لأن اخوانها بخير ..
ومع هذا تبغى نضرها يرجع ..
مو عشان نفسها .. عشان اخوانها وبس ..





================================================== ==================





في اراضي بريطانيا وفي ليفربول بالتحديد ..
في داخل احد المستشفيات كان واقف ويتكلم مع الدكتور باللغه الانجليزيه ..
اما اخته الصغيره رزان فكانت تفحط في الاسياب ومستانسه ..
خلص كلامه مع الدكتور بعدين لف ونادى على اخته ..
جته رزان وقالت: مهند والله حلو مره .. الارض تزحلق ..
ابتسم وقالها: بس عيب نلعب في الاماكن العامه ..
برطمت بعدين تذكرت شي وقالت: ايه صح ايش قال الدكتور عن ماما .. كان يتكلم كلام ما افهمه زي اللي بالتلفزيون ..
مهند: الحمد لله بخير بس يبغالها عنايه وعمليه صغنونه ..
رزان: ومتى تطلع ..؟!
تنهد مهند وقال: الله اعلم .. وياللا خلينا نرجع الفندق نرتاح فيه شوي عشان بعدين امشيج زي ما وعدتج ..
رزان بحماس: لا مشني اللحين امانه ..
مهند: ما اقدر وربي تعبان وابي ارتاح ..
طالعت فيه بنظره طفوليه فتنهد وقال: طيب بس شوي ..
نطت بحماس وهي تقول: يسس ..
خرج مهند واخته من المستشفى وركب السياره وراح لأقرب مدينة ملاهي عشان يمشي اخته فيها ..
وقف سيارته في المواقف بعد ما وصل ونزلوا ..
رزان بإنبهار: واااااو .. مرره حلوه ..
مهند بإبتسامه: اعجبتج ..؟!
رزان: وايد ..
اشرت على العجله العملاقه وقالت: ابي اركب ذي ..
مهند: بس هذي عاليه ما تخافين ..؟!
رزان: لا ..
مهند: حبيبتي مو لازم .. تعالي اركبي في الاكواب ذي اللي تدور احسن ..
رزان بعناد: مابي مابي ابي العجله الكبيره ..
مهند: حبيبتي ما تقدرين لأنهم كاتبين ممنوع دخول طلاب الابتدائي ..
رزان: من جد ..؟!
مهند: ايوه ..
رزان بإحباط: خساره ..
راحوا للعبة الاكواب الدواره واشترى لها تذكره وركبها ..
فلعبت فيها واستانست وهو واقف يطالع فيها بإبتسامه ..
تنهد لمن تذكر حالة امه ..
حالة امه جدا صعبه ..
مهند: ان شاء الله تردين لنا زي قبل ..
جلس عالكراسي ويطالع في الناس بطفش ..
تعبااان ووده يرتاح ..
وقف نضره على شخص متكئ عالعمود وحاط ايده بجيبه ..
مهند: مو كأن هذا بسام ..!!
قام وراح عنده ..
مهند: اهلين بسام ..
لف بسام عليه واستغرب لمن شافه ..
بسام: مهند ..!! غريبه انت هني ..!
مهند: ههه وش يابك لبريطانيا ..؟!
بسام: عندي شغله ابغى انجزها .. وانت ..؟!
مهند: امي تعبانه وييت اعالجها ..
بسام: الله يشفيها .. شسبب تعبها ..؟!
انقلب وجه مهند وقال بقهر: اسأل رفيجك ..
طالع بسام فيه وقال في نفسه: "طارق مره ثانيه ..!! هو وش صلح بالضبط عشان يكرهه مهند" ..
غير مهند الموضوع وهو يقول: غريبه ياي للمدينه الترفيهيه ..
ابتسم بسام وقال: كنت متضايق فييت هنا .. لما تشوف اطفال مستانسين ويضحكون احس ضيقتي تخف ..
مهند: اللي اعرفه ان الناس يروحوا البحر في هالحالات مب الملاهي ..
بسام: هههه ياخي البحر في العصر يكون مزدحم ومحد يذوق طعم الراحه إلا في الليل ..
مهند: ههه معاك حق .. طيب وش اللي كان مضايقك ..
سكت بسام فتره بعدين قال: لو كان عندك شخص مسجون مثلا وتبي تطلعه بكفالتك بس القانون رافض وش بتصلح ..؟!
مهند ببرود: اقتحم السجن واطلعه بالقوه ..
بسام بدهشه: شنو ..؟!!
مهند: واذا كان السجن كبير وفيه شرطه كثير اخذ معي سلاحي عشان اطخ على اللي يوقفوا ضدي ..
بسام بإستنكار: مخك اجرامي ..
مهند: هههههههه ..
جت رزان في هالوقت وقالت: مهند خلصت خلنا نروح لعبه ثانيه ..
بسام بإبتسامه: ذي اختك ..؟!
مهند: ايوه رزان ..
بسام: مرره كيوت .. ربي يخليها لكم ..
مهند: تسلم ..
نزل لمستوى اخته وقال: خذي هالتذكره ورحي للعبة الاحصنه ذيج واعطيها للراعي وألعبي ..
رزان: حـــــــــاضر ..
وراحت تجري بسرعه ناحية الالعاب ..
طالع بسام في مهند وقال: مهند .. شاللي بينك وبين طارق ..؟! ليش انت تكرهه ..؟!
حط مهند ايده بجيبه وقال: اسأله واذا كان عنده جرئه راح يياوبك ..
وبعدها لف وراح ..
تنهد بسام ورجع يطالع في الناس ..
كان تفكيره في سميه بس ..
اما اللحين فتفكيره في سميه وطارق ..
بسام: شسالفتهم هذول الاثنين ..؟! لمن ارجع قطر لازم اسأل طارق ..
تنهد وقال: وكيف راح ارجع وانا ما اخذت سميه .. لازم اكلم لاري مره ثانيه .. بس مستحيل يوافق .. حده معصب لأني قلبت حالة سميه ١٨٠ درجه .. عيل شالحل ..؟!
مر في مخه كلام سميه ..
" وينه ..؟! ابيه .. احبـ ـه "

بسام: رغم كل اللي صار إلا انها تحب زوجها .. يمكن اذا كلمها راح تتحسن حالتها ..
طالع في الناس وقال في نفسه بقهر: "بس شلون تحب حقير مثل هذا ..؟! لازم ألقى طريجه ثانيه تعالجها من دون الألتجاء لزوجها الاناني" ..
عدل وقفته وراح لسيارته واتجه لفندقه ..





================================================== ==================





الساعه سبعه المساء ..
كان فيصل في سيارته متجه لمكان شغله ..
من زمان ما راح واكيد بيلقى قدامه كثير من الاشغال ..
وصل فنزل من سيارته ودخل الشركه ..
اول شيء راح عند رئيسه في الشغل ودق الباب ..
رد الرئيس: ادخل ..
دخل فيصل وقال: السلام عليكم ..
الرئيس: اهلين وعليكم السلام .. شخبار اخوك فارس ..؟!
جلس فيصل عالكرسي وقال: الحمد لله بخير وطلع امس من المستشفى ..
الرئيس: الحمد لله .. اللحين جدامك يا فيصل كثير الاشغال الغير منجزه ..
فيصل: اعرف وان شاء الله راح اباشرها من اليوم ..
الرئيس: الله يعينك .. بخصوص سفرتك لكندا راح تكون بعد ثلاث اسابيع .. راح تكون صفقتنا الاخيره اللي راح نسحقهم فيها ..
فيصل: ان شاء الله في النهايه كل شيء يعدي على خير ..
الرئيس: واللحين تقدر تروح تباشر شغلك ..
قام فيصل وقال: ياللا اشوفك على على ..
الرئيس: مع السلامه ..
خرج فيصل وقفل الباب وراه ..
راح لمكتبه وهناك قابل كومة ملفات تحتاج لدراسه وبعضها لتوقيع وبعضها لتحليل .... الخ ..
جلس عالمكتب وبدأ يشتغل وهو يفكر في رحلته لكندا ..
يحس بشعور غريب مو قادر يفهمه ..
حاول يتناسى هالشعور وكمل شغل ..
الشركه لها دوامين ..
دوام من ٧ الصبح لحد ١ الظهر ..
ودوام مسائي من ٦ المغرب لحد ١٠ الليل ..
فيصل دوامه دايم في الصبح بس عشانه متأخر كثير فراح يبدأ يشتغل دوامين عشان يمديه يلحق ..
مرت ساعتين وهو يشتغل وحس بصداع فضيع فاضطر يوقف ..
فيصل: صداع ياء في وقت غلط ..
قام وبدأ يرتب الملفات اللي خلص منها وبعدها خرج من الدوام ..
هو عارف نفسه اذا جاه صداع ما راح يخف إلا لمن ينام ..
ركب سيارته واتجه للبيت ..
بعد فتره وصل فنزل من سيارته ودخل البيت ..
لقى امه جالسه تطالع في التلفزيون فقال: السلام عليكم ..
الام: وعليكم السلام .. تعال هني تعال ..
فيصل: ما فيني بأطلع انام ..
الام: اقول تعال ابيك .. ما راح اطول ..
جاء عندها وقال: نعم ..
الام: متى بتتزوج ..؟!
تأفف فيصل وقال: جم مره قلت ما راح اتزوج إلا لمن يتزوج فارس وهذا آخر كلام عندي واتوقع اننا قفلنا هالموضوع قبل ..
الام: طيب عالاقل نحجز لك وحده ..
فيصل: مابي ..
الام: قلنا نحجز ما نخطب ..
حس فيصل ان امه ما راح تتركه إلا لمن تقنعه فقال: اوكي ..
الام بفرحه: واخيرا .. فيه وحده في بالك ..؟!
فيصل: لا ..
الام: طيب شرايك في بنت خالتك فـ...
قاطعها فيصل: بلييز مابي من بنات اخوالي او عمي .. كلهم بزارين .. ابي وحده قدي او اصغر مني بسنه او سنتين .. ابي وحده فاهمه مو مبزره ..
الام: وش هالطلب الغريب .. الناس يدوروا عالصغيره وانت تبعد عنها .. مستحيل الاقي وحده قدك .. البنات اللي بعمرك تزوجوا وخلفوا ..
طلع فيصل فوق وهو يقول: عيل ما بتزوج ..
الام: اووف خلاص بدور لك .. ايه نسيت اقولك عمك عبد الغني وعائلته ياين باجر ..
ما اهتم فيصل للأمر وطلع ..
مر من جنب غرفة فارس فدق الباب ودخل ..
كان فارس واقف وفي ايده اوراق يرتبها ..
فيصل: شتسوي ..؟!
فارس بهدوء: ارتب اوراق المستشفى اللي بأقدمها باجر للجامعه كعذر غياب ..
فيصل: الله يعينك .. اللحين بتكون لك اختبارات كثير مؤجله ..
هز فارس راسه وما رد ..
طالع فيصل في فارس وبعدين قال: فارس شفيك ..؟! احس انه فيه شيء مضايقك ..
هز فارس راسه وهو يقول: مافي شيء .. بس نعسان شوي ..
ما اقتنع فيصل في كلامه بس ما حب يضغط عليه ..
فيصل: ايه صح فيه سالفه وعدتك فيها ونسيت انفذ وعدي ..
طالع فارس فيه وقال: ايش ..؟!
فيصل: سالفة لبنى .. وعدتك اكلم اهلها وتكون بيننا كلمه عشان اذا تخرجت تتزوجها ..
تذكر فارس لبنى .. وفي نفس الوقت تذكر اسيل ..
طالع في فيصل وقال: فيصل ..
فيصل: نعم ..
فارس: ليش سمحت لأسيل تطلع من البيت ..؟!
اندهش فيصل من سؤاله وقال: فارس .. بصراحه وقتها ما كنت بوعيي ..
سكت فتره وكمل: واتوقع لو كنت بوعيي ما كنت راح امنعها ..
لف فيصل وجهه يطالع في اللاب وقال: تصدقني يا فارس لو قلت لك ان حسيت بتأنيب الضمير كل ما تذكرت اللي كنت اسويه في اسيل ..؟!
طالع فيه فارس بتفاجؤ وبعدها ابتسم ..
فيصل: كل ما تذكرت المواقف اللي بيني وبينها احس بصغر عقلي وتفكيري .. انا بجد ندمت ..
بعدها طلع من الغرفه ..
فارس بإبتسامه: واخيرا يا فيصل ..
اخذ نفس وهو حاس براحه لأن اخوه تغير ..
رتب اوراقه واغراضه وبعد ما خلص طف اللمبات ونام ..



في نفس هالوقت ..
الموعد اللي حدده ابو سامي عشان يزور ابو غيدا ..
في البارت الجاي راح نشوف وش بيصير بينهم ..
لحد هنا يخلص البارت الثاني عشر ..
انتضروني في بارت جديد واحداث جديده ..



||:.. مقتطفات من البارت الجاي ..:||

||: صرخ راشد بعصبيه: اقســـــــم بالله اني راح اذبحهــــــا لو ما ابعدتوها عني :||

||: فتحت عيونها بصدمه من الكلام اللي تسمعه .. لفت ناحية خالد وهي تقول: لا مستحيل .. مو انا .. وربي اني مالي دخل ابدا .. خالد جذاب .. ايه جذاب :||

||: حط وليد ايده بجيبه وقال: بس ماكو سبب مقنع يخليك تكرهه .. بسام .. انا عارف انك مخبي عني اشياء كثير بس انا ما راح اجبرك على شيء .. بس حط في بالك انك اذا طحت في مشكله راح تلقاني اول واحد بيوقف جنبك :||


|$[ نهاية البارت ]$|




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2014, 08:12 PM   #173


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البارت الثالث عشر الجزء الاول ]$|


في قصر سلطان الراهي ..
كانت الساعه الجداريه تشير الى ٢٠ : ٩ ..
تنهد سامي اللي كان مستلقي عالسرير وقال: ابوي مو صاحي .. اموت ولا اتزوج .. مستحيل اقبل بهالشيء ..
غمض عيونه وقال: خلوني عايش جذي احسن .. انا مرتاح في هالحاله ..
دق باب الغرفه فقال سامي: ادخل ..
دخلت ريندا وتفاجئت لمن شافته منسدح عالسرير ..
ريندا: سيد سامي لما لم تقم بتجهيز نفسك .. والدك ينتظرك بالاسفل ..
سامي: قولي له سامي نايم ..
ريندا: سيد سامي انا لا اكذب .. ليس هناك سببا يمنعك من الذهاب مع والدك فلما تتهرب ..؟!
لف سامي عليها وقال: ابوي يبي يخطب لي .. ها عرفتي ليش ..؟!
ريندا: وماذا في ذلك ..؟!!! الزواج هو اكمال للدين ..
لف سامي وجهه بضيق وقال: انتي مو فاهمه شيء فلا تتدخلي ..
طالعت فيه ريندا فتره بإستغراب بعدين قالت: لما هل الفتاه اللتي اختارها والدك لا تعجبك ..؟!
سامي: اصلا ما اعرف مين اختار ..
ريندا: اذا لما لا تريد ان تذهب ..؟!
سامي: سبب خاص ..
طالعت فيه ريندا فتره بعدين قالت: اذا انزل وقل هذا الكلام لوالدك .. لا تقحمني بمشاكلكم ..
تأفف سامي وقام من فوق السرير ..
خرج من الجناح ونزل من الدرج فشاف ابوه واقف ويتكلم مع مراد ..
لف ابوه عليه وشافه على نفس الملابس اللي كان لابسها بعد ما رجع من الجامعه ..
الاب: ليه ما بدلت هدومك ..؟!
سامي: ما ابي اتزوج ..
الاب: طيب لا تتزوج .. احنا رايحين نخطب وبس .. الزواج بعد ما تتخرج ..
سامي: قلت مابي اتزوج .. هذا يعني اني مابي اخطب لا اللحين ولا بعد مية سنه ..
الاب ببرود: مو بكيفك ..
سامي بعصبيه: إلا بكيفي .. انا صاحب القرار مو انت .. انا اللي بأتزوج مو انت .. لا تتدخل في حياتي الخاصه ..
الاب: فعلا ولد مهذب وألفاضك ذوق ..
ابتسم مراد بإستهزاء وهو يطالع في سامي ..
تنرفز سامي من حركته بس حاول يطنشه وقال لأبوه: المهم مابي اتزوج ..
الاب: راح تتزوج حبيبي رضيت او ما رضيت .. انا ابوك وادرى بمصلحتك وماكو احد بالعالم ما يبي يتزوج ..
طالع سامي فيه وقال: ايه انا ودي اتزوج واعيش واييب اولاد يشيلوا اسمي .. بس انت وامي دمرتوني وخليتوا هالامور مستحيله عندي .. انت السبب فلا تجبرني عالزواج ..
الاب: بعد كل اللي سويته عشانك صرت انا السبب ..!!!
سامي بقهر: ياليتك ما سويت اي شيء عشاني .. ليتني مت على ايده عشان ارتاح من هالحياة .. او عشت بعيد عنك عشان .....
سكت شوي بعدين كمل بهدوء: المهم انا مب رايح عند هالناس اللي حتى ما اعرف مين هم .. هذا اخر حجي عندي ..
طالع فيه الاب وقال بمنتهى الهدوء: سامي .. اذا كنت مو موافق تروح معي راح اضطر اسفرك تعيش عند امك ..
انصدم سامي من كلام ابوه ..
يعيش عند امه ..!!
لا مستحيـــــــــل ..؟!!!
طالع في ابوه فتره طويله يحاول يستوعب كلامه ..
يحاول يفهم هالكلمات اللي قالها ابوه ..
فتره طويلـــــــــه من الصمت بعدها لف سامي وجهه بضيق وقهر وقال بصوت منخفض: خمس دقايق واكون عندك ..
وبعدها طلع على غرفته ..
لف الاب ببرود يكمل كلامه مع مراد ..
قفل سامي باب الغرفه واتكى عليه وخصلات شعره على عيونه ..
كان مضهره هادي بس من داخل ينعاد المشهد هذا في باله ..
مشهد حصل قبل ١٧ سنه ..
مشهد حصل وهو بعمر ٤ سنوات ..
الكثير من المشاهد اللي قد صارت في طفولته وانحفرت بذاكرته ..
بس اللحين ما جاء في باله غيره ذا المشهد ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
قبل ١٧ سنه ..

في زاويه من زوايا هالمكان الموحش كانت جالسه ..
وحده بعمر ٢٤ سنه تقريبا ..
وقدامها واحد ضخم البنيه ومعظل جسمه بعمر ٣٠ تقريبا ..
وبينهم طفله بعمر ٦ سنوات وحاضنه لعبه قطنيه على شكل ارنب زهري ..
اما سامي فكان موقعه بعيد شوي عنهم ..
واقف وقفه طفوليه ويطالع فيهم ومو فاهم شيء ..
رفعت البنت راسها وتقول وهي تبكي:no please my dear .. l'm sorry .. l'm very sorry .. this is my mistook>> لا ارجوك عزيزي .. انا آسفه .. انا آسفه جدا .. هذي غلطتي >>
اما الرجل صاحب البنية الضخمه فكان فاتح عيونه على اكبرها بصدمه ..
والطفله تطالع فيهم بإستغراب وطاح نضرها على سامي ..
ابتسمت وتقدمت عنده وهي مبتسمه ..
طالع سامي فيها بخوف طفولي ..
لحد الآن ارعبه دخول هالشخص وارعبه صراخه ..
مدت الطفله ايدها وهي تعطيه الارنوب اللعبه وتقول: take this ‎‏ <‏< خذ هذا << ..
ابتسم سامي لمن شاف اللعبه فأخذها ..
لف الرجل على سامي والطفله بنضره حاده فأرتعب سامي وطاح الارنب من ايده ..
تقدم الرجل بعصبيه من عندهم ودف الطفله بقوه عن طريقه فطاحت عالارض وبكت ..
طنشها الرجل ومسك سامي من رقبته وهو يقول بقهر: you son Sultan right ..‎?‎‎! ‎‏<‏< انت ابن سلطان صحيح ..؟!
وكمل كلامه والشرر يتطاير من عيونه: I HATE YOU ‎‏<< اكرهك << ..
وضغط على رقبته وبدأ سامي بالصراخ وهي ينادي على ماما وبابا ..
على امه وابوه ..
بس محد منهم اجابه ابدا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

غمض سامي عيونه بقوه وهو يحاول ينسى التكمله ..
تقدم وفتح الدولاب وخرج له اي بدله قدامه ولبسها ..
سامي بهدوء: راح اخلي البنت ترفضني .. وما دامها بويه فبيكون الامر اسهل ..
خرج من الغرفه ونزل من الدرج بس ما شاف ابوه فعرف انه ينتظره في السياره ..
خرج برى وركب السياره جنب ابوه ..
الاب: حرك ..
شغل السايق السياره واتجه لبيت غيدا ..
لف الاب يطالع في سامي وقال: ما عمري شفت خاطب يروح يخطب ببنطلون ..
سامي: .....................................
الاب: ولا متعطر ولا متكشخ حتى ..
سامي: انا مرتاح جذي ..
طالع الاب فيه فتره بعدين طنش ..


.................................................. ..............................................


في بيت غيدا كانت الاوضاع عندهم سيئه ..
غاده في غرفتها نايمه ومازن ومحسن في الصاله يطالعوا فلم سبيدرمان على اكشن ..
وفي داخل غرفة غيدا كانت غيدا واخوها معاذ وامها وابوها موجودين ..
الام: غيدا حركات بزارين احنا ما نبغاها .. الريال ياي في الطريج فتحركي وتجهزي ..
معاذ: يا بنت احنا نهرج معاج فتحجي .. مو من الفطور وانتي مسنتره هنا لا كلام ولا حركه ..
الام: غيـــــــدا بطلي عبط وتحركي ..
اما غيدا فلا حياة لمن تنادي ..
جالسه وسرحانه وفكرها كله في سامي ..
مصدومه من اللي سواه ..
ليه يخطبها مع انه قال ما يحبها ..؟!
والايام اللي راحت كانت دايم تضايقه وهو يعصب من حركاتها ..
مو قادره تستوعب او تصدق ..
حطت راسها بين ايدها وهي حاسه بصدآآآآع ..
تكره هالانسسان كثير ..
بس مو قادره تنسى انه كان حبها الاول بحياتها ..
شيء في داخلها يقول افرحي فحبك جاء بنفسه وخطبك ..
فهزت راسها بعنف ..
مستحيل ..!!
مستحيل توافق عليه ..
هي تكرهه ولا تبي تشوفه ابدا ..
هي اللحين بويه ولازم ترفض اي عنصر رجالي يقرب منها ..
هي تحبه بس هذا زمــــــــاان ..
اللحين الحب انقلب لكره وحقد ..
طالعت في اهلها وقالت: للمره الاخيره اقولكم انا مو موافقه ..
معاذ: بنت بطلي استهبال .. هذا واحد ما يتفوت .. اهله لهم سمعه قويه في عالم التجاره والاعمال الخيريه .. احمدي ربج ان احد فكر يخطبج ..
غيدا بقهر: انتم اللي بطلوا استهبال .. جم مره اقولكم اني مستحيل اتزوج ..؟! انتم ما تفهمون ..
الام: احترمي نفسج .. حكاية الزواج راح تتزوجين عاجلا او آجلا فاهمه ..؟! انتي مو صغيره وحركات المراهقه انتهت .. اللحين انتي حرمه والمفروض تتزوجي .. اللي بعمرج تزوجوا واولهم ريما بنت ام فيصل ..
غيدا بعصبيه: الزواج مو غصب ..
الاب: ايوه مو غصب بس لكل شيء حدود .. اسبابج للرفض مو مقنعه .. ييبي سبب مقنع عشان ترفضي ..
عصبت غيدا بعدها قالت: سامي ذا انسان مغرور ومتكبر ومغازلجي وما ترك بنت ما شبكها ولعب عليها .. انا لا يمكن اتزوج من واحد مثله ..
الاب: ذي حالة اغلب الشباب وابوه يقول انه يبي يخطب له عشان يعقل ..
فارت اعصاب غيدا وطلعت كل اللي حابسته في قلبها ..
علمتهم حقيقة سامي المو مشرفه بنضرها ..
لعل وعسى لمن يعرفوا حقيقته يبطلون ..
معاذ انصدم .. الام عصبت ..
اما الاب فقال ببرود: اعرف .. ابوه قالي .. وانا راضي ..
اما الام فصفقت غيدا كف وقالت بعصبيه: احترمـــــي نفسسج يا جليلة الحياء .. هذا ابتلاء من رب العباد والمفروض ما تعايرينه جذي .. من متى واحنا نتشمت في عيوب الناس ها ..؟!
عصبت غيدا من برود ابوها وحركة امها ..
طالعت فيهم وقالت بقهر: اكيد مو هامكم غير الفلوس صح ..؟! يعني مستقبلي ما يهمكم .. اذا تزوجته راح يعايروني الناس .. واذا يووا لي اولاد راح يعايرونهم الناس بأبوهم .. اوكي انا راح احضر الشوفه بس يصير خير ..
وطلعت من الغرفه بقهر وعصبيه ..
الاب: حجي ما يقولونه إلا اللي ناقصين دين ..
طالع معاذ في ابوه وقال: ابوي بصراحه كلام غيدا صح .. انا لو مجانها ارضى اتزوج السايق ولا اتزوج ذا الولد ..
الاب: حتى هالولد راح يرضى يتزوج خدامته ولا يتزوج وحده شاذه مخاويه لها بنات من جنسها .. فهمت .. تحمد ربها ان احد فكر فيها ..
وخرج الاب والام من الغرفه ..
تنهد معاذ وبعدها خرج ..

بعد ربع ساعه تقريبا وقفت سيارة ابو سامي قدام البيت ..
نزل سامي منها وقال: هالشارع انا قد ييته قبل فتره ..
طالع في بيت ام فيصل وقال: صح .. هذا بيت اسيل ..
نزل ابو سامي من السياره وتقدم ناحية الباب وراح سامي وراه ..
دق الجرس وبعد فتره فتح مازن ولمن شافهم قال: انت العريس صح ..؟!
تضايق سامي من ذي الكلمه وقال: ايوه ..
فتح الباب كله وقال: تفضلوا اللحين انادي ابوي ..
دخل سامي وابوه للمجلس اللي كان قريب من باب البيت ..
اما مازن فراح عند ابوه وقال: ابوي المعرس وابوه وصلوا ..
قام الاب وهو يقول: دخلتهم الميلس ..؟!
مازن: ايوه ..
دخلوا ابو مايد وولده معاذ عند سامي وابوه وسلموا عليهم ورحبوا فيهم بطريقه روتينيه ..
فبدأ ابو سامي يتكلم مع ابو مايد برسميه وسامي يطالع فيهم وهو يفكر ..
سامي في نفسه: "يقول ابوي انها بويه .. كويس اكيد راح ترفضني .. يعني ما راح اتعب في اقناعها" ..
دخل محسن عليهم وبإيده صينية قهوه ..
حطها قدامهم وسلم عليهم وبعدين بدأ يصب القهوه ..
اخذ سامي الفنجان حقه وقال في نفسه: "بصراحه ما عمري شفت احد يخطب في نص الاسبوع" ..
شرب شوي من القهوه وبعدين طالع في ابوه وابو مايد وهم يسولفون وسواليفهم عن الخطوبه ومن هالاشياء ..
ابتسم سامي بإستهزاء وكأنه في داخله واثق ان هالخطبه ما راح تتم ..
ابو مايد: ياللا اللحين راح تيي البنت وان شاء الله تعجبه ويعجبها ..
لف على محسن وقال: روح ناد اختك ..
قام محسن وهو يقول بهمس: الله يستر ..
دخل لداخل عشان ينادي غيدا ..
طالع سامي جهة الباب وهو يقول في نفسه: "اللحين راح تدخل وحده بعربجه وشعرها محلوق ويدها مليانه اساور .. بإختصار راح تدخل وحده تشبه غيدا" ..
من بعد جملته ذي دخلت غيدا بطريقه عربجيه مقصوده ولابسه بنطلون رصاصي عليه تيشيرت لنادي السد وايدها مليانه اساور اشكال والوان ..
طالعت في سامي نضرات ثاقبه كلها حقد وكره ..
اما سامي ففاتح فمه من الصدمه ..
انصعق اول ما شافها لدرجة انه يضن نفسه يتخيل ..
ابتسمت بإستهزاء وقالت: السلام عليكم .. هه عريس وياي ببنطلون ..
طالع ابوها بحده وحدددده معصب من لبسها وطريقة استقبالها لهم ..
انتبهت لنظرات ابوها فجلست عالكنبه وبعدها ما تكلمت ..
وسامي مازال مصدوم ومو مستوعب شيء ..
شلون غيدا هي البنت اللي خطبها ابوه له ..؟!
وايش معنى هي من بين كل البنات ..؟!
وشلون الزمن يجمعهم بصدفه زي كذا ..؟!
لا مو قادر يصدق ابدا ..
فجأه حس ان دمه فار وعصب ..
طالع في ابوه وقال: غيدا ..!!! ما لقيت غير غيدا ..؟!!
طالع ابوه فيه ببرود وما تكلم ..
لف سامي على غيدا وقال بإستنكار: انا اتزوجج انتي ..؟!! لا شكلج ماخذه بروحج مقلب .. لو اموت ما اطالع فيج ..
تنرفزت غيدا وقالت بعصبيه: احترم نفسك ساموه الغبي .. منو قال اني ابيج تتزوجني او اني مصدقه روحي انك بتتزوجني ..؟! لعلمك انت اللي ياي تخطبني مب انا .. فهمت اللحين منو اللي ماخذ بروحه مقلب ..؟!
عصب سامي من كلامها وكان راح يرد بس نضرة ابوه سكتته ..
ابتسم ابو مايد بإحراج وقال: معليش بنتي لسانها شوي طويل وما تقصد ..
هز ابو سامي راسه وهو يقول بهدوء: مو مشكله ..
حطت غيدا رجل على رجل وقالت: نسيت اقولكم اني كنت مخاويه بنت بس تفارقنا وقريبا راح اخاوي وحده ثانيه .. تكون اكمخ لو قبلت فيني وهذي صفاتي ..
وطالعت فيهم تنتظر ردت فعلهم وهي بالاصل مستغربه لأن سامي مو واضح عليه انه جاي يخطبها ..
غيدا في نفسها: "لا يكون مجبور علي ..؟!!" ..
طالع ابو سامي فيها فتره فقال ولده سامي بصوت مايسمعه إلا ابوه: ها شرايك بزوجة المستقبل اللي اخترتها لولدك الوحيد ..؟!
ابتسم ابوه وقال بنفس صوت سامي: جريئه ..
لف سامي وجهه للجهه الثانيه بضيق وقال في نفسه: "وش اللي اعجبه بهالخبله ..؟!" ..
طالع ابو مايد في بنته وقال: خلاص ادخلي لداخل اللحين ..
وقفت غيدا وقالت بإستهزاء: بااي يا عريس الغفله ..
سامي بصوت منخفض: تبن ..
سمعته وقالت بعصبيه: بفمك .. انسان وقح ..
طالع فيها وقال بإستهزاء: حشى رادار مو اذن ..
عصبت وكانت بترد بس ابوها قال بحده: غيــــــدا ..
طالعت في ابوها بقهر ولفت وطلعت من المجلس ..
دخلت الصاله عند امها واخوها مازن اللي ما زال يتابع فلم سبيدرمان ..
طالعت فيهم وقالت بعصبيه: يصير خير .. كلكم ضدي ها .. تبون تزوجوني من التبن هذا غصب عني ها ..؟! خلاص انا مو بنتكم عشان تهتمون بمصلحتي .. راح اكلم اخوي مايد .. هو الوحيد الصاحي في العائله وللمره المليون اقولكم الزواج ما راح يتم .. وراح تشوفوا كلام مين اللي راح يمشي ..
وطلعت فوق لغرفتها وصفقت الباب وراها بقوه ..
الام: حشى وحش مو آدميه .. وش هالدخول المفاجئ ..؟! اللهم سكنهم بمساكنهم ..

في المجلس قال ابو سامي: اوكي اللحين راح نروح .. البنت اعجبتنا وباجي نسمع ردها .. راح نعطيها اسبوعين .. هذا حقها ..
ابو مايد: شرفت والله وان شاء الله الامور بتمشي على خير ..
قام ابو سامي وقال: ياللا مع السلامه ..
ابو مايد: مع السلامه واعذرنا على وقاحة بنتنا بس ذي عادتها وما تبطلها ..
ابو سامي: لا عادي ما صار إلا الخير ..
اعطى ابو سامي نضره لولده ..
تنهد سامي وقال لأبو مايد: آعتذر عن وقاحتي اللي قبل شوي .. بس ذي عادتي ومع الربكه طلعت كلمات بدون حساب ..
ابو مايد: لا عادي لا تعتذر ولا شيء ..
ابتسم ابو سامي وطلع هو وولده من البيت وركبوا السياره ..
حرك السايق واتجه للقصر وبعد فتره من الصمت قال سامي بهدوء: راح امشي معاك بس تذكر شيء واحد .. زواج ما راح اتزوج .. حتى لو اضطريت اهرب او اسافر ..
ما رد عليه ابو سامي وكأنه ما سمع شيء ..





================================================== ==================





في صباح يوم الثلاثاء ..
فتح بدر باب المجلس وطف المكيف وبدأ يفتح الستاير وهو يقول: إياااد ياللا قوووم مدرسه ..
حط إياد اللحاف على راسه وهو يقول بصوت كله نوم: يا حمااار ولع المكيف وطس عني ..
بدر: لا .. بسسرعه ورانا اختبار انجليزي .. اصحى قبل لا اكب عليك الماي ..
جلس إياد وقال بضجر: اووف محد ياخذ راحته بهالبيت .. ازعاج ..
تكتف بدر وقال: يا ولد البابا اذا ما تبي ازعاج روح لبيت ابوك ..
إياد: لا تحاول تطردني انا مب طالع ..
وقف وقال: اسمع مالي شغل قل لأمك تعطيني غرفة مساعد .. انا مو متعود انام عالارض .. ظهري تكسر ..
بدر: نايم على فراش مو عالارض ..
إياد: يا شين الفلسفه على هالصبح ..
بدر: اقول إياد اسمع ..
إياد: ها ..
بدر: ترى امس بالليل ياء رشاش مع شوية غبار ..
إياد: طيب وش المطلوب مني ..؟! اطلع في النشره الجويه ..؟!!
بدر: ها ها سخيف .. لا بس ترى سيارتك انعدمت لأنها مب بالكراج ..
إياد بضجر: اوووف لييه .. هذا كله منكم ماخليتوا لي مجان بالكراج ..
بدر: احمد ربك اننا لقينا لك مجان بالحوش .. شحاذ ويتشرط ..
راح إياد جهة الحمام وهو يقول: قول لسواق يغسلها ..
بدر: يا بابا ما عندنا سواق ..
لف إياد عليه وقال: اممما عاد ..!!!
بدر وهو طالع: غسل بنفسك .. تلقى الليّ ورى الشجره بالزاويه ..
تأفف إياد وطلع للحوش ..
طالع في السياره وشافها معدومه ..
لف حواليه وشاف الليّ عند الشجره ..
اخذها وشغل المويه وبدأ يطش عالسياره ..
إياد: اوووف وربي مسخره .. إياد الراهي يغسل سيارته وبإيده صنبور الماي .. هذا عمره ما صار ..
خرج في هالوقت ابو مساعد من البيت وطالع في إياد ..
ابو مساعد: قاعد تغسل سيارتك ..؟!
ابتسم إياد بتسليك وقال: لا والله بس قاعد اسقيها عشان تكبر وتصير باص ..
ابو مساعد بعصبيه: تستهبل حضرتك ..؟!
إياد: والله مدري عنك .. شايف في ايدي صنبور ماي واطش على سيارتي .. يعني قاعد اصبغها مثلا .. اكيد اغسلها ..
ابو مساعد: اقول اسكت بس .. مو ناقص غير بزران يتفلسفون ..
ارتفع حاجب إياد ونزل وهو يقول في نفسه: "بزران ها ..؟!!" ..
لف ابو مساعد جهة الكراج عشان يطلع سيارته ..
ابتسم إياد بخبث ولف صنبور المويه جهة ابو مساعد وتبلل ثوبه وغترته وكل شيء ..
ضحك إياد غصب عنه من قلب وهو يقول: تحححفه ههههههههههه ..
لف ابو مساعد بعصبيه على إياد وقال بعصبيه: هذا انت صح ..؟!
هز إياد راسه ببراءه وهو يقول: لا مب انا .. ذي زوجتك ..
ابو مساعد بإستغراب: زوجتي ..؟!
اشر إياد على شباك في الدور الثاني وقال: الماي نزل من هناك ..
طالع ابو مساعد جهة الشباك وقال في نفسه: "صح هذا شباك غرفتنا" ..
لف على إياد وقال: حسبتك انت احمد ربك لأني كنت راح افرش فيك التراب .. بس اكيد زوجتي ما كان قصدها تطش علي ..
إياد بصوت منخفض: خروف ..
دخل ابو مساعد عشان يبدل ملابسه وكمل إياد غسل سيارته ..
إياد: اوكي جذي اكيد نضفت ..
فك الليّ من ايده عشان يروح يقفل الصنبور ..
اول ما فكه تحرك الليّ بطريقه عشوائيه بسبب قوة دفع المويه ..
حط إياد إيده قدام وجهه بس للأسف تبلل بالكامل من فوق لين تحت ..
قفل الصنبور وقال: هذا جزاء اللي ساويته في ابو بدر .. استاهل هههه ..
دخل البيت وهو يضحك ومو داري وش سبب هالضحك ..
اتجه للمجلس وفي الطريق مر من غرفه خاصه لأبو مساعد يعزم اصحابه فيها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وبدأ يكح ..
كانت ريحة الشيشه طالعه واختنق منها إياد بسبب الربو اللي عنده ..
دخل المجلس وفتح شنطته وطلع منها منشفه وبدأ ينشف شعره ..
طلع له لبس ولبسه وبعدها اخذ شنطته وطلع وراح لغرفة الاكل ..
دخل واول ما شافته ام مساعد قالت بعصبيه: حتى اليوم بتتريق عندنا ..؟!
جلس عالكرسي وهو يقول: وباجر وبعده وبعد اللي بعده ليين اطفش ..
طالعت فيه بقهر وقالت: ومتى بتطفش ..؟!
هز كتفه وقال: الله اعلم ..
طالع فيها وقال: ايه صح ابي غرفة مساعد ..
ام مساعد بعصبيه: تحححلم ..
إياد: انتي ليه شريره .. اتقي الله يا بنت .. سوري اقصد يا إمرأه .. هههههه حلوه إمرأه .. متعوب عليها صح ..؟!
ابتسم بدر وضحكت لبنى وهي تقول: مهضوم كتيير هههه ..
ام مساعد بعصبيه: جب يا ولد الراهي .. لا تحدني اييب الشرطه عشان افتك منك ومن استهبالك ..
فتح إياد عيونه وهو يقول: الشرطه مره وحده ..!! انتي شطحتي بعييد يا ام بدر .. ترى الواقعيه شيء مهم بحياتنا ..
ام مساعد بقهر: ياخي متى تموت وافتك ..
إياد: هههههه اهليييين صرنا اصدقاء .. حلوه كلمة ياخي ههههههههههههه ..
دقه بدر وقال بصوت منخفض: اهجد .. كل وانت ساكت ..
ام مساعد بعصبيه: كلمه وحده وراح اوريك شغلك فاهم ..؟!
إياد: طيب جم الراتب .. هههه اعرف سخيف صح ههه ..
ام مساعد: اللحين ابي افهم انت على شنو تضحك ..؟! على سخافة عقلك ولا شنو بالضبط ..؟!
إياد: الدنيا كووول والضحكه شيء جمييل ..
طالعت فيه ام مساعد فتره بعدين قامت وقالت: شبعت .. بدر لا تتأخر عن مدرستك ..
بدر: طيب ..
خرجت فلف بدر على إياد وقال: وانت ما تعرف تمسك لسانك شوي ..
إياد: يعني تبيني اقعد ساكت ..!! ياخي اووم الطفش ..
لبنى: هههه بس بصراحه تعجبني كتير ..
بدر: طيب عالاقل وامي مويوده حاول ما تحتك معاها بالحجي ..
إياد بتسليك: يصير خير ..
طالع بدر في إياد وقال: ليش شعرك مبلل ..؟! انا قلت اغسل سيارتك مو اصطف ينبها واغسل نفسكم ..
إياد: هههههههههههههه اعجبتني ..
بدر: هههه ياخي عالأقل نشف شعرك عدل .. ما تشوف المكيف شغال ..
إياد بلا مبالاه: عادي ..
قامت لبنى وقالت: هيا تأخرنا .. انا بدي اوصل للجامعه بكير ..
إياد: يا حضك يا بدر .. عندك اخت مثل لبنى .. لهجتها حلوه ..
ضحك بدر وقام وهو يقول: هههه مستحيل تلاقي مثل اختي .. تحلم ..
إياد: هههه في ذي صدقت .. المهم اسمع بأروح معك اليوم ..
بدر: وسيارتك ليه ما تروح عليها ..؟!
إياد: توني منضفها فخلها تجف ..
بدر: تجف ..؟! ههههههه ليه هي ملابس ..؟!
إياد ببرود: تمسخر على راحتك انا ما يهمني ..
سكت شوي بعدين كمل بحماس: شرايك بكلامي قبل شوي ..؟! ههههه حسيت نفسي ثقيل ..
بدر: ههه ارحمنا يا شيخ ..
تأففت لبنى وهي تقول بداخلها: "ما يملوا من الهرج ابدا" ..
لبنى: بــــــدر إمتى حنروح للجامعه ..؟!
بدر: ايييه صح نسيت .. هيا ..
فخرجوا وركب بدر في سيارته ولبنى ركبت معاه بس ورى ..
ركب إياد جنب بدر بس بطريقه شوي غريبه ..
انسدح بشكل مائل ..
راسه على صندوق الاشرطه اللي بين المقعدتين وحاط رجل على رجل ومطلعها من الشباك وفي ايده جواله يطقطق ..
لبنى بإندهاش: إياد شو هاد ..؟!
شغل بدر سيارته وهو يقول: طنشي وصلحي نفسك ما شفتي شيء غريب .. اعتبريه شيء روتيني لأنها مب اول مره ولا آخر مره يتصرف تصرفات غريبه ..
لبنى بخوف: بس هيك جلسته مرره غلط .. بلكن إجت شاحنه سريعه وصدمت في رجلو ..
عقد إياد حواجبه وهو يقول: شاحنه سريعه ..؟!
هز راسه بالنفي وهو يقول: ما تركب ..
ورجع يطقطق بالبلاك ..
لبنى بترجي: إياد بلييز انا معتبرتك متل خيي وخايفه عليك ..
وقف إياد ضغط في جواله وسرح في كلام لبنى ..
إياد في نفسه: "اختي كيف هي ..؟! يعني هي حنونه وطيوبه مثل لبنى ولا العكس .. راح تخاف علي ان صار لي شيء ولا لا" ..
تنهد واعتدل في جلسته وسكر شباك السياره ..
لبنى براحه: ريحتني ..
ابتسم إياد وبعده رجع تفكيره بأخته ..
بعد فتره وقف بدر قدام الجامعه فنزلت لبنى وقال: باي ..
بدر: بااي ..
حرك السياره واتجه لمدرستهم ..
طالع في إياد وقال: هييه يا ولد شفيك مسرح ..؟!
لف إياد عليه وقال: بشاير ما ردت لك خبر ..؟!
هز بدر راسه وقال: من يوم ما اعطيناها بطاقة الصراف ولحد الآن ما شفتها غير نادرا وما امداني اتحجى معها .. بس ما دامها ما تحجت فأكيد انها لحد الآن ما طلعت شيء عنها ..
هز إياد راسه بتفهم وطالع في الطريق ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2014, 08:13 PM   #174


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



بالجامعه .. دخلت ندى واتجهت لمكان شلتها وهي تفكر بأسيل ..
جوالها هالايام شغال وحاولت تتصل فيها اكثر من مره بس ما ترد ..
ندى: ماني مطمئنه .. احس اسيل مو عايشه صح وفيه اشياء كثير مضايقتها ومكدره عيشتها ..
تنهدت وقالت: ابعدي هالوساوس عنج يا ندى .. ان شاء الله تكون بخير وصحه ..
وصلت للشله وقالت: السلام عليكم ..
ردوا عليها السلام وقالت لين: يت ندى .. يالله خلونا نبدأ فيها ..
ندى: شفيه ..؟!
لين: مين هو احلى شخصيه بحياتك ..؟!
ندى: مو فاهمه ..
سارا: السؤال واضح .. ايش اكثر شخصيه اعجبتك بحياتك ..؟!
استغربت ندى من سؤالهم بعدين قالت: والله مدري سؤالكم شيبي بس افضل شخصيه بالنسبه لي هي اخوي ..
لين: لا شخصيه ما تقرب لج .. حتى لو كانت خياليه ..
جلست ندى عالكرسي وقالت: اخوي وماني مغيره ..
لين: طيب اوكي بكيفج وانتي يا ليان ..؟!
ليان: جم مره اقولكم سؤالكم سخيف وماني مياوبه عليه ..
سارا: ما عليكم منها سخيفه .. اللحين ياء دوري ..
رمشت بعينها وطالعت قدامها بحالميه وهي تقول: كيم سانغ وه يخقق .. خصوصا لا ابتسم .. وعندكم كمان الاشقر اللي بسوبر جونيور .. ياااه كلهم يخققون ..
حركت لين ايدها وهي تقول: اوووه ما لقيتي عاد غير كوري .. الله يعينج على ذوقج ..
رفعت سارا حاجبها وهي تقول: طيب ورينا ذوق حضرتج ..
ابتسمت لين وضمت ايدها لبعض وقالت برومانسيه: اوسوي .. آآه يالبى ضحكته وابتسامته .. حتى عبطه يا ناس يهبل .. وعندج بعد هيروشي .. هالولد نايس بكل ما تعنيه الكلمه ..
سارا: وش يطلعون ذولا ..؟!
لين: شخصيات كرتونيه ..
سارا بصدمه: شنــــــــــــــــــو ..؟!!
ليان: ههههههههههههه ..
لين: شفيج مصدومه ..؟!
سارا: هذا ذوقج ها ..؟! يا شيخه ذوق طل .. مع نفسج عالاقل انا حقيقه مو رسوم متحركه ..
لين: اقول بس بلا فلسفه .. ياللا باجي ما سمعنا راي كارلوتا اللي مدري وش نزل عليها حتى تصير هاديه بذي الدرجه ..
سارا: لا بلييز اكيد بتقول سبونج بوب ..
لين: لا انا اتوقع تقول تويتي لأنه نايس اكثر من سبونج ..
طالعت وسن فيهم وقالت: منو قال ان حجيكم صحيح ..؟! انا ما بأختار ولا وحده منهم لأنو فيه واحد احلى منهم ..
تحمسوا معها وقالوا: مين ..؟!
حطت اصبعها بفمها بتفكير وبعدين قالت بإبتسامه: ميني ماوس .. مررآ تينن ..
ابتسمت ندى على كلامها ..
اما لين فضربت ايدها بوجهها وهي تقول: ماكو فايده .. مخج طفولي وما راح يتغير ..
جلست سارا جنب وسن وحوطت بإيدها كتف وسن وهي تقول: سمعي حبيبتي .. لازم تتغيري اوكي .. مثلا بدل ما تحبي شخصيات مثل سبونج وغيره .. اعجبي بناس حقيقي .. مثلا اعجبي بابوج عالاقل المهم تبعدي عن تويتي وطقته ..
وسن: تيب انا احب ناس حقيقين كثير .. احب بابي والدكتور تركي لأنه وايد طيب والدكتوره شاديه لأنها كمان وايد طيبه ..
سارا: شطوره .. واللحين حاولي تكرهي سبونج بوب ..
وسن بإستنكار: شنو ..؟! شلون اكرهه ..؟! هو دايم يسوي حركات تضحك مررآ واتابعه على ام بي سي ٣ كل يوم ..
لين: بنات انا اليوم افكر ادش بيتها واحذف ذي القناه من عندها .. يمكن تكبر وتعقل اذا حذفناها ..
وسن: عاتي بابي ييبها مرآ ثانيه ..
ليان: بنات عندي حل افضل ..
سارا: وشو ..؟!
ليان: خلونا نبدأ نعلمها شلون تصير بنت مثلنا ..
وسن: ليش عبالكم اني ولد ..؟!!
سارا: لا مو ولد .. المهم خلونا نروح الكافتيريا قبل المحاضره .. مرره يوعانه ..
قامت ندى وقالت: اوكي نكمل حجينا في الكافتيريا ..
دخلوا الكافتيريا واشتروا لهم على اذواقهم وبعدها جلسوا على الكراسي ..
وسن: وااااو بنات شوفوا ذيج البنت ..
لين: شفيها ..؟!
وسن: الفيونكه اللي براسها مررآ جمييله .. ابي زيها بس لون اصفر ..
لين بصراخ: ارحمـــــــي نفسج يا بنـــــــت ..
انفجعت وسن وقالت بصوت خايف: ايش سويت ..؟!
لين: اصفر اصفر اصفر .. انتي كل حياتج صفرا .. تيشيرتاتج كلها صفرا .. جنطتج بعد وجزماتج ودفاترج وحتى المناكير .. انا متأكده لو فيه عدسات صفرا جان لبستيها بعد ..
ليان: ايوه فيه قد شفت وحده تمثل بفلم تاريخي لابستها ..
طالعت وسن فيها وقالت: تيب ايش اسوي .. انا احب الاصفر ..
لين: لازم تغيريه .. وغصب عنج تغيريه .. البسي ازرق احمر ابيض بس اصفر لا ..
بوزت وسن شفايفها بحزن بعدين قالت بعناد: مو بكيفج .. راح البس اللي انا احوبه ..
ندى: ههههههههه احسن تستاهلي يا لين ..
لين: لا غصب عنج وبكيفي انا .. لو ييتي باجر بهاللون الاصفر راح اوريج ويه لين الثاني ..
وسن ببرود: ما خفت ..
لين بدهشه: والله وصارت تعرف تنرفز .. اوكي انتي بس باجر تعالي بلبس اصفر وراح اوريج شغلج ..
وسن: تيب نشوف ..
لين: وكمان اسمعي .. كلمة تيب مابي اسمعها اوكي ..
وسن: تيب اذا ما قلتها وش تبيني اقول ..؟!
لين: قولي طيب مو تيب .. قممة الخكرنه ..
وسن: يا بقرا تيب هي نفسها تيب ما يبتي شيء يديد يا المخبوله ..
ليان: هههههه اقول بنات شكلوا مافي فايده ابدا .. مستحيل تتغير ..
ندى: هههه خلوها على طبيعتها احسن ..
لين: مستحييل .. لازم اغيرها ولو اسيل مويوده جان وقفت معي ..
وسن: ايوا صح وينها اسيل .. وحشتني وايد ..
سارا: ان شاء اللي تيي الجامعه لأنها طولت كثير ..
لين: ابي اعرف هي وينها بالضبط .. ابي ازورها .. وحشتني المهاوشات اللي بيننا ..
ندى: والله مدري بس اكيد عند اقاربها او اي احد تعرفه .. اكثر من مره ادق الموبايل فيدق لين يوقف وهي ما ردت ..
ليان بدهشه: موبايلها شغال ..؟!
ندى: ايوه ..
ليان: غريبه مع اني كنت اتصل قبل بس كان مغلق ..
ندى: حتى انا بس صار فاتح له جم يوم ..
لين: وربي لأزعجها اتصالات ورسايل لين ترد ..
سارا: ايه صح لازم ترد علينا ..

وفي مكان مو بعيد عنهم ..
على بعد طاولتين كانت شلة سامي متجمعه على احدى الطاولات ..
سامي ويزيد وعماد وصالح .. اما ريان ودانا فغايبين ..
اسند عماد ظهره عالكرسي وقال: يا شباب ..
يزيد: خيير ..
عماد: انا .. طفششششان ..
صالح: مع نفسك .. انا مو فايق لمشاكل ..
عماد: لا والله بجد مررره طفشان .. ييبوا شيء حماس نسويه ..
ابتسم سامي وقال: شرايكم نصلح باجر مقلب لدانا وريان الغايبين ..؟!
يزيد بحماس: اييه حلو .. وش هالمقلب ..؟!
هز سامي كتفه وقال: مدري .. انا يبت الفكره وانتو ييبوا المقلب ..
عماد: طيب خلونا نفكر بمقلب ..
ضربت بإيدها عالطاوله بقوه ..
انفجعوا الشله ولفوا يطالعوا في اللي ضرب طاولتهم ..
سامي: غيدا ..؟!!!!
فعلا كانت غيدا ومعها شلتها ..
غيدا: ايه غيدا يا استاذ سامي ..
عماد: ما تعرفي تسلمي بدل ما تضربي الطاوله فجأه بالطريجه ذي ..؟!
غيدا: لا ما اعرف واللحين انجب .. انا يايه عشان سامووه مو عشانك ..
عماد ببرود: وربي مستواج .. هالألفاظ مستواج انتي واعتبر نفسي خبل اذا رديت عليج ..
عصبت غيدا وقالت: ما الخبل إلا انت واشكالج يالباندا الدلخ ..
غدير: حمووود طنشيه وما عليج من حجيه .. اي واحد يتحجى من هالشله السافله لا تردي عليه ..
خلود: صح معاج حق .. سامعه يا غيدا ..
سامي: يا حبيبتي محد سافل هنا غير الشواذ اللي جدامي .. فاهمه يا عسل انتي وياها ..؟!
ضربت غيدا ايدها بقوه عالطاوله وقالت بعصبيه: اللحييين هذا مو حجينا .. ممكن افهم ليش حضرتك خطبتني ..؟! تحجى ..
لفوا اصحابه على سامي بصدمه وقالوا: خطبتهـــــــــا ..؟؟!!!!
لف سامي وجه فتره بعدها قال: ايوه ..
انصعقوا اصحابه من كلامه ..
عماد: لا مو من صجك ..!!
يزيد: اكيد تتغشمر ..!!
صالح: ما اصدقك ..!!
سامي: ذي مشكلتكم مو مشكلتي ..
غيدا بعصبيه: سامي ياوبني ولا تطنش .. ليش خطبتني ..؟!
طالع سامي فيها وقال ببرود: انا حر .. بكيفي ..
غيدا بعصبيه وقهر: لا مو بكيفك .. انا ما اواطنك موليه فاهم ..؟! اكرهك فلا تلزق نفسك فيني ..
سامي: وانا بعد اكرهج ..
غيدا بقلة صبر: عيل لييييش خاطبني ..؟؟!!!
سامي: قلت لج انا حر ..
خلود: بطل هبل واستهبال .. شلون تكرهها وتخطبها وتقول انا حر ..؟!
حطت غيدا ايدها عالطاوله وقربت من سامي وقالت: اسمع .. ما يهمني ان كنت تكرهني او تحبني .. المهم ابيك اللحين تتصل بأبوي وتقول انا هونت مابي بنتك .. فاهم ..؟!
سامي: ما راح اتصل .. تحلمي ..
عصبت غيدا وقالت بتهديد: بتتصل ولا قسم بالله لأطلع فوق الطاوله وافضحك في الجامعه كلها ..
سامي بعصبيه: طسسي عن ويهي .. واعلى ما بخيلج اركبيه ..
اندهشت غيدا من رده بعدين قالت: اها يعني انت تتحداني .. اوكي وانا قد التحدي ..
راحت للطاوله اللي بجنبهم وطلعت فوقها ..
غيدا بصراخ: يا شباب ويا بنات .. اهجدوا عشان عندي حجي ابي اقوله ..
بدأوا الطلبه يهجدون وقالت لين: وش عندها هالخبله ..؟!
ندى: مدري .. اللحين نعرف ..

طالع يزيد في سامي وقال: ذي وش بتقول ..؟!
ما رد عليه سامي وهو يطالع في غيدا ..
ابتسمت غيدا وهي تشوف الكافتيريا هاجده نوعا ما ..
غيدا: بصراحه انا بأعطيكم آخر فضايح الاستاذ سامي الراهي .. اوه سوري اقصد سامي سلطان ههه ..
لفوا الطلاب يطالعون في سامي وهم يتهامسون بتساؤل ..
عماد: سامي شسالفه ..؟! هالحقيره شو تقصد بحجيها ..؟!
سامي: ..............................

لين: هههههه هالمغزلجي ما وراه غير الفضايح ..
سارا: اكيد راح تحكي قصة مهاوشته مع وحده ..
وسن: غيدا شريره .. عيب الواحد يفضح الناس ..
ندى: اكيد ما عندها سالفه ..

طالعت غيدا في الطلبه وقال: اكيد كلكم تعرفوا سامي هالطالب اللي له شعبيه كبيره في الجامعه وخصوصا عند البنات .. حبيت اقولكم لا تنخدعوا بالمظاهر ..
طالع سامي فيها وقال في نفسه: "لا يكون من صجها راح تتكلم .. عبالي انها تتغشمر" ..
طالع في اكل اصحابه فأخذ بيبسي عماد وقال: سوري ..
ما فهم عماد وش يقصد وفي نفس هاللحضه كب سامي الببسي كله على غيدا وبعدها تكتف ولف وجهه للجهه الثانيه ولا كأنه شيء حصل ..
هدأت الكافتيريا كلها فجأه يطالعون في غيدا المصصصدوومه ..
لفت غيدا ناحية سامي والشرر يتطاير من عيونها ..
غيدا بعصبيه: سسسسامي يالملعووون ..
وبدون سابق انذار اخذت اقرب كوفي عندها وراحت كبته على سامي ..
اول ما حس سامي بالكوفي قال بصدمه: لا لا لا لا ..
كبته غيدا كله فعصب سامي وقال: خبله انتي ولا مينوونه .. قلت لج لا .. وربي الايمان انج وقححه .. شلون تتجرأي تسوي جذي ..؟!
غيدا بعصبيه: انت اللي بديت فأعتذر بدل لا ترفع صوتك علي ..
سامي بإستنكار: اعتذر ..؟!! تستهبلي انتي ..؟!! اقول طيري خربتي بدلتي الله يصيبج .. غبيه ..
عصبت غيدا واخذت اقرب آيسكريم عندها وكبته على سامي ..
حط سامي ايده قدامه وابعد علبة الآيسكريم بس للاسف انكب عليه والباقي على غيدا ..
غيدا بقهر: سسسسامووه ..
وسن بصراخ: بــــــــــــــــــس ..
لفوا كلهم جهة وسن اللي قالت: وقفوا لا تلعبو .. هادي نعمه من عند الله وحرام تلعبو فيها .. ترى والله لا اعلم بابي مدير الجامعه عشان يفصلكو ..
طالع معظم الطلاب فيها بصدمه ..
توهم يعرفوا انها بنت مديرهم ..
غيدا: اللحين انتي وشكلج بتهدديني بأبوج .. اقول تلايطي بس ..
مسح سامي الآيسكريم عن وجهه وهو يقول: حشى وحش مو آدميه .. لو فكرت اتزوج مستحيل اختارج .. راح اختار وحده انعم منج بكثير ..
غيدا بعصبيه: عيل ليـــــه ليـــــــه خطبتني .. ابي افهم شو السبب ..
اخذ سامي مناديل من فوق الطاوله وبدأ ينضف بلوزته وهو يقول: للمره الثالثه اقولج انا حر ..
حست غيدا نفسها راح تنفجر ..
تبغى تعرف السبب وسامي مو راضي يخبرها ..
رفعت اصبعها بتهديد وقالت: اسمع .. الزواج ما راح يتم فاهم ..؟! مستحييل ارضى بهالشيء ..
لفت وخرجت هي وصاحباتها ..
ابتسم سامي وقال: تعجبيني .. بذي الطريجه مستحيل نتزوج دامج رافضه وانا رافض هههه حلو ..
شلته: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
لف عالشله واستغرب من علامات الاستفهام اللي فوق روسهم ..
سامي: شباب انا استأذن بروح ابدل هدومي وارجع .. شكلها حتفوتني المحاضره الاولى ..
طالع في عماد وقال: فكروا بمقلب نسويه باجر اوكي ..؟!
وبعدها طلع من الكافتيريا وراح لسيارته ..

اما وسن فما زالت واقفه تطالع فيهم ..
سحبتها لين وجلستها وهي تقول: ايلسي ايلسي .. ما استفدتي من تدخلج غير تلقيط ويهج .. سافهوج وما ردوا عليج ..
وسن: لأنهم حيوانين ..





================================================== ==================





.. في اراضي ليفربول البريطانيه ..

كان توه الليل دخل عندهم ..
ففي الفندق كان بسام جالس ويفكر بطريقه يقدر يطلع فيها اخته سميه من المستشفى ..
هو عارف ان اخته مريضه نفسيا واذا شافته او شافت امها راح تنهار وتصلح حركات جنونيه ..
الشخص الوحيد اللي تهدأ اذا سمعت طاريه هو زوجها ..
هذا معناته انه هو الشخص الوحيد اللي يقدر يطلعها من المستشفى ومن الحاله اللي هي فيها ..
هز بسام راسه وهو يقول: مستحيل .. مستحيل اطلب مساعدة شخص نذل وحقير مثله .. هو السبب لدخولها المصحه فحتى لو طلبنا منه مستحيل يوافق ..
انسدح عالكنبه بشكل افقي وبدأ يفكر في طريقه ..
بعد فتره من الوقت قال: الدكتور لاري ما راح يوافق انها تطلع ابدا لأنها على قولته راح تكون خطر عالمجتمع .. عيل لازم باجر اروح اشوفها واحاول اقنعها ان زوجها ينتظرها في قطر .. لعل وعسى تهدأ وتستقر حالتها فوقتها اقدر اطلعها بكفالتي ..
دخل ايده بجيبه وطلع محفضته وفتحها ..
طلع منها صورة اسيل وفتحها لأنها كانت مطبقه لنصفين عشان تدخل في البوك ..
طالع في الصوره فتره بعدها قال: هذا قدرج يا سجى .. هذا قدرج تولدين وتكون امج هي سميه وابوج هو اللي ما يتسمى .. تحملي يا حبيبتي لين ايي واساعدج ..
تنهد ورجع الصور في البوك وقام من فوق الكنبه ..
رفع سماعة التلفون وطلب لنفسه عشاء ..
اول ما قفل السماعه دق جواله ..
طالع في المتصل بعدها رد وقال: اهليين وليد ..
وليد: اهلين .. اخبارك ..؟!
بسام: تمام ..
وليد: اسمع جهز نفسك عشان نتعشى برى ..
بسام: ما اقدر لأني خلاص طلبت لنفسي عشا ..
وليد: اووه .. طيب خلاص انا بأيي اتعشى عندك ..
بسام: اوكي انتظرك ..
وليد: بااي ..
قفل بسام الجوال واتصل على خدمة الغرف وزاد كمية العشا ..

من جهه ثانيه قفل وليد الجوال وركب سيارته واتجه للفندق ..
وليد: امس بسام ما كان طبيعي ابدا وانا لازم اليوم اعرف وش فيه .. وليش لمن قلت اسم سامي الراهي عصب وتضايق ..
اسرع بالسياره وقال: مستحيل اتركه قبل لا اعرف كل شيء ..

بعد ربع ساعه تقريبا وقف سيارته في مكان مناسب بعدها طلع عند بسام ..
دق باب الجناح ففتح بسام وقال: اهلييين وليد ..
سلم عليه وليد وقال: ما شاء الله هذا هو الجناح اللي مستأجره .. ياخي ما تخاف لوحدك ..؟!
هز بسام راسه وهو يقول: خلاص تعودت ..
جلس وليد في الصاله وقفل بسام باب الجناح وراح عنده ..
وليد: طيب في الليل ما تحس بخوف ..؟!
بسام: اخاف من ايش ..؟!
وليد: يعني تخاف من اي شيء يي ..
بسام: مثل شنو ..؟!
وليد: يوووه يا بسام لا تكثر اسئله ..
بسام: ههههه طيب شسوي اسئلتك غبيه ..
وليد: خلاص خلنا نغير الموضوع .. وين العشاء ..؟!
بسام: حيي بعد خمس دقايق ..
وليد: اها ..
سكت شوي بعدين كمل: بسام ابي اسألك سؤال ..
بسام بإبتسامه: كنت حاس انك ياي لسبب .. اسأل ..
وليد: طيب اوعدني انك تياوب بصج ..
بسام: والله على حسب السؤال ..
وليد بقلة صبر: بســـــــــام ..
بسام: هههههه طيب ان شاء الله اياوب .. اسأل ..
وليد: لا تقول ان شاء الله .. قول اوعدك اني اياوب ..
بسام: لا ما اقدر .. افرض اني قبل لا اياوب مت .. في هالوقت يصير ما وفيت بالوعد ..
وليد بعصبيه: شفيك انت تتفاول على نفسك بالموت ..؟!!!
بسام: ههههه عادي اصلا انا في النهايه راح اموت صح ولا لا ..؟!
وليد بإستنكار: ولد غريب .. المهم ابي اسألك ..
بسام: ياخي اسأل وخلصني .. اقلقتني ..
وليد: اممم امس واحنا في المطعم .. ليه تضايقت لمن ذكرت اسم سامي الراهي ..؟!
اعتفست ملامح بسام ولف الجهه الثانيه وقال: مالك شغل .. ولا تييب طاريه مره ثانيه ..
وليد: تكرهه ..؟!
بسام: يب اكرهه فرجاءا لا تييب طاريه ابدا ..
وليد: وليش تكرهه ..؟!
بسام: وليـــــــــد قفل السالفه ..
طالع وليد فيه فتره طويله وفي هالوقت دق الجرس ..
وقف وليد وحط ايده بجيبه وقال: ماكو سبب مقنع يخليك تكرهه .. بسام .. انا عارف انك مخبي عني اشياء كثير بس انا ما راح اجبرك على شيء .. بس حط ببالك انك اذا طحت في مشكله راح تلقاني اول واحد بيوقف ينبك ..
وبعدها راح وفتح الباب ودخل واحد يدف قدامه عربه وبدأ يحط العشاء على طاولة الاكل وبعدها طلع ..
قفل وليد الباب وقال: ياللا قووم تعشى ..
جلس عالكرسي وبعد شوي قام بسام وجلس وبدأوا يتعشوا ..
بعد فتره تنهد بسام وقال: سامي ولد اخو زوج اختي ..
طالع وليد فيه وكمل بسام: اكرهه لأنه من نفس العائله اللي شردت بنت اختي .. عائلة الراهي ..
عقد وليد حواجبه وبدأ بسام يتكلم بإختصار ..
علمه عن سالفة بنت اخته سجى وعن سالفة امه واخته اللي في المصحه النفسيه ..
خبره عن سبب سفره للدوحه وكل اللي صار هناك ..
عن البنت اللي انتشرت عنها اشاعه بالجامعه وعن الصوره اللي لقاها بالفندق ..
علمه عن صاحبه الجديد بندر اللي كان بالاساس ولد الدكتور اللي كان يهتم بصحة سميه قبل لا تسافر تتعالج في بريطانيا ..
ووليد كان يسمع له وهو حدده مندهش ..
ما كان يدري ان كل هذا يصير مع صاحب طفولته بسام ..
خلص بسام من كلامه وهو يقول: وهذا كل شيء ..
طالع وليد فيه فتره بعدها قال: الله يعينك .. ما توقعت ان كل هذا صار معاك ..
ابتسم بسام وقال: المهم اللحين خلنا ناكل لأن الاكل برد واحنا نهرج ..
وليد: معاك حق ..
وكملوا اكلهم وبعد شوي قال وليد: طيب بسام ابغى اسألك سؤال ..
بسام: اسأل ..
وليد: افرض انك لقيت سجى .. وين بتخليها تعيش .. عندك ولا عند امها ..؟!
بسام: طبعا عندي لين تشفى سميه لأنها لو شافتها راح تقتلها اكيد ..
وليد: طيب افرض ان سجى رفضت تعيش عندكم ..؟!
بسام: وليش ترفض ..؟!
وليد: يعني تاركينها من طفولتها فطبيعي راح تكرهكم ومستحيل تيي معاك ..
بسام بعصبيه: ياخي بطل تشاؤم .. ان شاء الله ما يصير شيء .. كل بسرعه وخلصني ..
وليد: هههههه اوكي ..
شرب كوب العصير حقه وطالع في بسام بتفكير بعدها قال في نفسه: "حتى لو كان يكره زوج اخته المفروض ما يحقد عالعائله كلها .. وربي ان سامي غير ويونس .. لازم اقنعه بس في وقت ثاني" ..





==================================================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:23 PM   #175


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في مكان آخر مو بعيد عن بريطانيا ابدا ..
في احدى الفنادق الشاهقه في ليفربول ..
كان راشد الشعلان جالس عالكنبه ويطقطق بالجوال ..
رفع نضره وطالع في الغرفه اللي كان داخلها روان وشهد ..
وبعدها لف نضره عالارض وطالع في شادن اللي تلعب بالدبدوب حقها ..
رجع نضره للجوال يطقطق فيه وهو حده مقهووور ..
مو راضي ابدا على هذا الوضع ..
يحسها اهانه بحق نفسه انه يسافر مع شغالته عشان يعالجها ..

في داخل الغرفه كانت شهد جالسه عالسرير وروان واقفه تمشط شعرها ..
روان: خلاص كل شيء خلص .. ما باجي غير نروح لهم اللحين وتتنومي هناك لين يي وقت العمليه بعد ثلاث ايام ..
شهد: ..................................
روان: وان شاء الله تصيري بعدها بخير ..
شهد بهدوء: وين شادن ..؟!
روان: بالصاله تلعب باللعبه اللي اشتريتها لها ..
شهد: متى حنروح المستشفى ..؟!
روان: اللحين بس بأعدل شعري وبعدها نروح ..
شهد: روان ..
روان: هلا ..
شهد: بلييييييز اهتمي بشادن وابعديها عن راشد ..
روان: من عيوني ..
ابتسمت شهد وقالت: تسلمي ..

في الصاله الوضع زي ماهو ..
تأفف راشد وقال: اوووف متى يخلصوا ..
فجأه كان راح ينط من الفجعه لمن حس بحركه برجله ..
طالع في الارض وشاف شادن فقال بعصبيه: غبيه ابعدي عني يالدلخه .. اوووف ..
طالعت شادن فيه ببراءه بعدين وقفت واعطته الدبدوب وعينه اللي انخلعت ..
طنشها واشغل نفسه بجواله ..
ظهرت علامات الحزن على وجهها ..
حطت الدب وعينه عالكنبه وبعدها حاولت تطلع فوقها لين قدرت ..
اخذت الدب وجت جنب راشد ومدته له وكأنها تقول صلحه لي ..
طنشها راشد للمره الثانيه وهو يقول في نفسه: "اللهم طولج يا روح" ..
وقفت شادن وجت في حضنه وحطت الدبوب قدام جواله عشان يشوفه ..
ابعدها راشد عنه بعنف وهو يقول بعصبيه: ابعدي عني قبل لا اوريج شغلج ..
برطمت شادن بطريقه طفوليه وكأنها بتبكي ..
تأفف راشد وقال: اششش مابي اسمع بجي اطفال ..
فتحت فمها وصرخت تبكي وهي تضرب راس راشد بالدب حقها ..
عصب راشد ودفها بعيد عنه وهو يقول: ابعععدي عنـــــــي بالبـــــزره .. تراني ماسك اعصابي بالقوه فلا تحديني اضربج ..
بكت شادن اكثر وهي تسبه بكلمات مو مفهومه ..
اخذت الريموت ورمته على راشد .. حقد اطفال ..
صدم الريموت اسفل خد راشد فتألم ورمى جواله عالكنبه وهو ناوي شر ..
اول ما شافته شادن جاي عندها ضحكت وهي تنط عبالها انه جاي يلعب معها ..
جلس قدامها ورفع اصبعه قدامها بتهديد وهو يقول بحده: سمعيني عدل بالبزره الغبيه .. لو اشوفج ثاني مره مقربه صوبي ياويلج .. اقسم بالله لأهفج بكف اخليج تحرمين ازعاج الناس .. فاهمه ..؟!
طالعت شادن في ملامح وجهه الغاضبه وفي اصبعه اللي يدل عالتهديد وفهمت انه مو جاي يلعب معها ..
عقدت حواجبها الصغيره وفتحت فمها و ...
وعضضضت اصبع راشد بقووه وشراسة الاطفال ..
صرخ راشد من الألم وسحب إيده بقوه وطلعها من فم شادن ..
خرجت روان من الغرفه وهي تقول: شصاير ..؟!
طالع راشد في شادن بعصبيه وهجم عليها بقهر فأسرعت روان وابعدت شادن وهي تقول: بـــــــــس ..
صرخ راشد بعصبيه: اقســـــــم بالله اني راح اذبحهــــــا لو ما ابعدتوها عني ..
روان: راششد بطل عبط .. كببر عقلك .. ذي بزره ..
راشد بقهر: اول شيء قولي لهالبزره تتصرف مثل البزران عشان اكبر عقلي .. غبيه وهبله وحماره ..
شادن: اس كب .. دب .. << اصص كلب .. دب << ..
اشر راشد على شادن وهو يقول لروان: سامعه .. بالله عليج فيه طفله بعمر سنتين تتصرف جذي .. هذا كله من تربية اختها اللي مثل ويهها ..
شادن بغضب: اس اوكا .. << اصص ولا كلمه << ..
راشد بعصبيه: انطمـــــــــي انتي ..
فتحت شادن فمها وخرجت سييل من الطلاسم المو مفهومه ..
اما راشد فيعض على شفته بقووه وماسك اعصابه بالعافيه ..
اخيرا وصلت شهد لباب الغرفه وقالت: شادن حبيبتي تعالي ..
طالعت شادن فيها وراحت عندها وحضنتها ..
حضنتها شهد بقوه وقالت بصوت هادي: انت السبب في كل هذا يا استاذ راشد .. اختي المفروض تتربى احسن تربيه بس شلون اربيها وامي ماتت وانا اربع وعشرين ساعه اشتغل .. مافي وقت ايلس معها يلست اخت لأختها .. مافي وقت اعلمها السلوك الصح او اعلمها اسماء بعض الاشياء اللي ما تعرفها .. مافي وقت ألقنها بعض الكلمات المفيده او اقرأ عليها بعض الآيات ..
حضنت اختها وهي تكمل بصوت مخنوق: اخواني بيتشتتوا بسببك .. شادي متمرد وشقي .. كنت راح اربيه واعلمه السلوك الصح بس ما قدرت .. وسيم اهملته فصار يتعلم السلوك الخطأ من اخوه .. اثير من زمان وهي تعاني من ضعف في مادة الرياضيات .. كنت ابي ادرسها واعلمها بس ما قدرت .. اخذت ضعيف في الترم الاول وشكلها راح ترسب .. كله بسببك .. ما عندك ضمير تحس بغيرك .. انت اناني .. اناني بكل ما تعنيه الكلمه .. الله لا يسامحك ..
وبعدها دفنت راسها في رقبة اختها تبكي ..
طالعت روان فيها بحزن ولفت تطالع في راشد ..
ومثل ما توقعت .. كانت نضراته تدل على الغضب ..
روان في نفسها: "الى متى يا راشد ..؟! الى متى راح تضل في ذي القسوه ..؟! اصحى ياخوي وحس باللي تسويه في الناس" ..
وقف راشد وقال: اناني ها ..؟! صج انج وحده ناكره للجميل .. ما يكفي اني انتشلتج انتي واهلج من الفقر ورضيت اني اشغلج عندي .. ما يكفي اني اعطيج راتب يساعدج انتي واهلج في معيشتكم .. ما يكفي اني الآن مسفرج عشان تتعالجي من العمى عساج الحمى ان شاء الله .. كل هذا وتقولين اناني ..!!
صرخت شهد بين دموعها وهي تقول: شلووون انتشلتني من الفقر وانت كل يووم معيشني في مذله اصعب من الفقر نفسه ..؟! شلووون ساعدتني انا واهلي وانت ماتتركني ازورهم غير مره بالاسبوع ..؟! امي سائت حالها ومرضت وانا مب ينبها اساعدها واهتم فيها .. امي ماتت وتركت لي اكبر مسؤوليه اوايهها في حياتي .. ومع هذا ما قلت لي حتى كلمة احسن الله عزاج .. لا بالعكس تشمت وضربتني واهنتني في ذاك الوقت اللي كنت فيه احتاج لشخص يهدئني ويحاول يخرجني من الحزن اللي كنت فيه .. منعتني ازور اخواني واتهمتني ان عيني زايغه على ولد الييران .. اخواني كان من المفترض يتشردوا في الشارع بسببك لولا فاعل الخير اللي ساعدني أأمن لهم بيت يسترهم ويحافظ عليهم من الموت والضياع .. شلون ساعدتني وانت فرقتنا عن بعض ..؟! سفرتني لبريطانيا وتسمي ذي مساعده ..؟!! ذي مو طيبه منك لأنك انت السبب في العمى اللي انا فيه .. انانـــــــــي وراح تظـــــل اناني ..
عصب راشد وفار دمه من كلامها وراح لها بعصبيه وهو يقول: بجججد ناكـــــــره للجميــــــل .. خسسساره فيج الشفقـــــــــه ..
جت روان قدامه وقالت بصراخ: خـــــــــلاص يا راشد كفايـــــــــه ..
راشد بعصبيه: روااان ابعدي عن طريجي احسن لج ..
نزلت دموع روان وهي تقول: ورب الكعبه ان ما ابعدت راح اسافر واعيش عند خالي بأمريكا وتكون ذي آخر مره تشوفني فيها .. << راشد وروان اخوان من اب .. قد ذكرت هذا في الاجزاء القديمه << ..
انصدم راشد من كلامها وقال: روان ..
روان: انا ججاده ..
عض راشد على شفته بعصبيه وهو قابض قبضته بقووه يهدي نفسه ..
لف وراح لجهة الباب وقال: انتضركم بالسياره ..
وخرج من الجناح ..
اخذت روان نفس بعدها راحت عند شهد وقالت: شهد هيا ننزل ..
مسحت شهد دموعها وقالت: روان واللي يسلمج انتبهي على شادن .. واللي يعافيج يا حبيبتي ..
روان: اكييد .. ذي زي اختي الصغيره .. صدقيني بأحطها بعيوني ..
قامت شهد وراحت هي وشدونه مع روان لخارج الجناح وبعدين نزلوا للسياره واتجهوا للمستشفى ..





================================================== ==================





العصر الساعه خمسه إلا ثلث ..
وفي شقة اسيل ..
كانت واقفه قدام مراية الغرفه تضبط شعرها ..
دق جوالها في هاللحضه فلفت نضرها عالشاشه وانصدمت لمن شافت انها لين ..
رجعت نضرها للمرايه وهي تحاول تطنش ..
بعد ما خلصت راحت للمطبخ تطالع في الماي اللي حطته عالنار ..
شافته يغلي فكبت شوي منه في كوب بعدين حطت شوي سكر وحبه ليبتون ..
هذي اول مره بحياتها تسوي شاي وتتمنى ان يكون طعمه مقبول ..
اخذت الكوب وحركت السكر بالملعقه بعدها راحت لغرفتها ..
ولحد الآن الجوال يدق وكل ما وقف رجع دق مره ثانيه ..
طنشته اسيل وجلست عالسرير تلبس جزمتها لأنها اللحين راح تروح شغلها ..
بعد ما جهزت نفسها بالكامل اخذت جوالها بعد ما حطته عالسايلنت ..
اخذت الكوب وشربت الشاي و.....
ابعدت الكوب عنها بسرعه وراحت تشرب لها مويه عشان تبعد الطعم السيء عن فمها ..
اسيل: ايش هذا بالضبط ..؟! ليش طعمه سيء لهالدرجه ..؟!
كبت بقية الشاي بالمغسله وتوبت تصلح شاي مره ثانيه ..
السكر مو زايد ولا ناقص بس فيه طعم غريب ومررره سسسسيء ..
خرجت من شقتها وقفلت الباب بالمفتاح ..
لفت فطاح نضرها عالشقه اللي جنب شقتها اللي دايم تسمع منها اصوات ..
هالمره الباب كان مفتوح وقدام الباب كان هناك جزمه لطفله في شهورها الاولى ..
ابتسمت اسيل وقالت: شكل ييراني عندهم طفله .. بس غريبه بابهم مفتوح ..
حست بشيء يجرهها لهالشقه .. ما تدري هل هو فضول او شيء ثاني ..
تقدمت ولما وصلت دقت باب الشقه بس محد رد ..
دقت مره ثانيه وكمان محد رد ..
فضغطت زر الجرس ومحد رد ..
شوي سمعت بكاء طفله ..
فوقفت اسيل عن الدق بس صراخ الطفله ما وقف ..
اسيل: وين اهلها عنها ..؟! حرام ..
انتضرت عند الباب فتره وهي تسمع لصراخ الطفله وكأنها تنتظر احد يجي يسكتها ..
مرت دقيقتين والوضع مثل ماهو ..
اسيل: يمكن محد بالبيت عندها ..
ترددت بس في الاخير قررت انها تدخل ..
هي عارفه انه عيب تدخل بيت ناس بدون استئذان بس صوت الطفله قطع قلبها ..
دخلت بهدوء ومرت في الممر لين وصلت للصاله ..
كانت الصاله فوضويه نوعا ما ..
جاكيت رسمي عالكنبه .. منشفه غسيل بجانب التلفزيون ..
ثلاث اكواب قهوه فارغه عالطاوله الصغيره وصحن فصفص ..
كتب جامعيه ومدرسيه عالكنبه والارض موزعه مع شوية اقلام ..
عقدت حواجبها بإستغراب وهي تطالع فيها وقالت: عايله فوضويه جدا .. وكمان ما عمري شفت ناس تاكل الفصفص مع القهوه .. اللي اعرفه انها تكون مع الشاي ..
تقدمت شوي ورفعت كتاب مكتوب عليه العلوم الإداريه ..
فتحت اول صفحه تشوف الاسم .. مجرد فضول ..
بس اندهشت وهي تشوف خربشات غريبه ومو مفهومه ..
فتحت بعض صفحات الكتاب وشافت انواع ثانيه من هالخربشات ..
قفلت الكتاب وطنشت السالفه لأنها جايه عشان الطفله ..
عقدت حواجبها بإستغراب .. الصوت اختفى ..
ما صارت تسمع للطفله اي بكى ..
اسيل: قبل شوي كانت تبجي .. لا يكون صار فيها شيء ..
حست بخوف على هالطفله ..
بغت تدور عليها في الغرف بس بطلت ..
قررت انه من الافضل تخبر موضف الفندق عشان تتجنب اي مشكله مع اصحاب البيت اذا عرفوا انها دخلت بدون استئذان ..
نزلت الدرج واتجهت للموضف ..
اول ما شافته تذكرت شكله في ذيك الليله اللي كان سكران فيها ..
طالعت فيه وهي تتذكر لمن قال انها لقيطه .. كيف عرف ومن فين ..؟!
انتبه لها فقال: اهليين اسيل .. شو بلاج ..؟!
صحت اسيل من افكارها وقالت: ايه ييراني مو مويودين بالبيت وبنتهم تبجي وحدها وبعد مده انقطع صوتها .. انا خايفه عليها ..
فتح الملف اللي قدامه وقال: طيب شقه جم عشان نتصل برقم المستأجر ونشوف وينه ..؟!
اسيل: شقه رقم ١١ ..
رفع راسه وطالع فيها فتره وقال: محد استأجر هالشقه ..
انصصدمت اسسيل من كلامه وقالت: لا لا تأكد زين .. انا بنفسي شفت الشقه مسكونه واكثر من مره سمعت اصوات من عندهم ..
طالع في الملف مره ثانيه بعدين قال: الشقه رقم ٩ و١٠ و١١ مو مسكونه .. يمكن قصدج الشقه رقم ١٢ ..
اسيل: لا ذي شقتي .. طيب تعال بنفسك شوفها عشان تصدقني ..
الموضف: اوكي ..
طلعت اسيل الدرج وقلبها يدق بتوتر وخوف والموضوف وراها ..
ما راح تصدق كلام الموضف .. هي بنفسها دخلت وشافت الاغراض اللي تدل ان فيها اوادم عايشين ..
وصلوا للدور الثالث واشرت اسيل ناحية الشقه وهي تقول: ذي هي الشقه ..
الموضف بإستغراب: ليش بابها مفتوح ..؟!
تقدموا للباب واستغربت اسيل لأن الجزمه الصغيره مو موجوده ..
دخل الموضف ودخلت اسيل وراه ..
هنا كانت الفاجعه بالنسبه لأسيل ..
البيت فاضـــــــــي تماما ..
مافي جاكيت رسمي ولا منشفه غسيل ..
مافي اكواب قهوه ولا صحن فصفص ..
مافي كتب جامعيه ولا مدرسيه ..
مافي لا اقلام ولا مراسيم ..
جلست عالارض بصدمه والموضف يلفلف في الغرف الثانيه ..
بعد ما خلص وقف قدامها وقال: شكله يتراوالج لأنه ماكو شيء في الشقه .. والغبار مليان عالارضيه والجدران ..
هزت اسيل راسها ونبضات قلبها تدق بقووه وهي تقول: مستحيل .. الطفله .. طيب الجزمه انا شفتها .. كتاب العلوم الإداريه .. لا .. انا ما كنت اتوهم .. انا متأكده اني شفت كل هذا ..
طالعت في الموضف وقالت: كل يوم .. كل صباح .. كل مساء .. كنت اسمعهم .. ضحكاتهم .. سوالفهم .. مسجل الاغاني .. وربي اني كنت اسمع كل هذا .. مستحييل اكون اتخيل ..
تنهد الموضف وقال: استهدي بالله والساعه شوي وتصير سته .. تأخرتي على شغلج ..
قامت بمنتهى الهدوء وخرجت وهي في حالة اللاوعي ..
مو قادره تصدق اللي صار قبل شوي ..
مو قادره تستوعب كل هالاشياء ..
حست نفسها شوي وتبكي ..
هي متأكده من كلامها ..
هي واثقه من اللي شافته ..
هي سمعت كل شيء بإذنها ..
مستحيل يكون كل هذا اوهام ..
ركبت احد التكاسي واتجهت للمحل ..
حطت راسها بين ايدها بتوتر ملحوظ وهي تحس نفسها مجنونه ..
اشياء كثير تصير مالها تفسير ..
شلون تسمع صراخ طفله وفي النهايه مالها وجود ..؟!
شلون تشوف بعيونها اغراض متوزعه في كل مكان وبعدين تختفي ..؟!
يعني الاشياء اللي سمعتها وشافتها وش تكون بالضبط ..؟!
مستحيل تكون تتخيل او تتوهم ..؟!

ارتجف قلبها فجأه اول ما طرى في بالها الجن ..
هزت راسها بقوه وتحس قلبها راح ينشلع من مكانه ..
اسيل: مستحيل .. ماكو ينانوه .. اكيد ماكو ينانوه ..
بس العماره شبه مهجوره ..!
السكان قليل ..!
الشقق تخوف ..!
الاصوات الغريبه ..!
هزت براسها لا تبعد هالاشياء عن مخها ..
لمبات شقتها اللي ترجع وهي شغاله ..!
كوب الماي البارد ..!
تغير اماكن بعض الاشياء ..!
حطت ايدها على اذنها وهزت راسها بلا ..
شلون تكون العماره مسكونه ..؟!
شلون عايشه كل هالفتره مع جن ..؟!
شلون وشلون وشلون ..؟! مو قادره تستوعب ..
وقف راعي التاكسي وقال: كلاص وصلنا ..
طلعت له فلوس ودفعت الاجره ونزلت ..
اتجهت للمحل وهي تطالع في الارض وتفكيرها كله في الشقه ..
عقلها مشوش .. ترفض فكرة الجن ولا تبغاهم بس اللي صار يأكد انهم موجودين ..
مسستحيل هذي ارخص شقه واقرب شقه للمحل ..
ما عندها فلوس عشان تستأجر غيرها ..
ومستحيل ترجع للشقه بعد ما تأكدت بأنها مسكونه ..
مو عارفه شتسوي بالضبط ..
دخلت المحل ووقفت عند الباب فتره تطالع ..
منظر ثاني قدامها مو قادره تستوعبه ..
خالد + ليلى + جواد .. اوكي تمام ..
بس ايش دخل الشرطه كمان ..؟!
ثلاث عساكر بلباس الشرطه واقفين والكل يطالع فيها ..
خالد: واخيرا وصلت .. تأخرتي ساعه كامله .. لييش ..؟! كالعاده ضروف ها ..؟!!
ما استوعبت اسيل كلامه .. عقلها مشتت ما بين شقتها والشرطه اللي قدامها ..
لف خالد على شرطي ملامحه حاده وقال: ذي هي اسيل يا حضرة المفتش رامز ..
طالع رامز في اسيل وسأل بنبره جاده: انتي اسيل عبد الرحمن الرملي ..؟!
طالعت فيه وما تدري وش تجاوب لأنها ما تدري وش يبي هالشرطي بالضبط ..
تخاف تقول ايوه ويطلع هذا جاي عشانه كشف هويتها الحقيقيه ..
وتخاف تقول لا وتطيح نفسها بمشكله ..
خالد: وين لسانج الطويل ..؟! تحجي وقولي ايه وخلصينا ..
طالعت فيه بعدها قالت: ايه ..
م.رامز: شرطي حازم .. خذ بصماتها ..
تقدم حازم مسؤول البصمات واسيل تطالع فيهم بفهاوه ..
مو فاهمه اي شيء ..
قدم حازم جهاز يحتوي على سطح املس وقال: حطي هنا ابهام اصبعج اليمين ..
رفعت ايدها ونفذت الامر وهي مو مستوعبه السالفه ..
وطلب منها ابهام يدها اليسار وبعدها بقية الاصابع وبعدين ابتعد على جنب هو والشرطي الثالث ..
طالعت اسيل فيهم وقالت بتساؤل: شنو صار ..؟!
م.رامز: اللحين بتعرفين ..
بعد خمس دقايق رجع حازم وقال: البصمات متطابقه بنسبة ٩٨ % ..
لف رامز عليها وقال بإستهزاء: شنو صار ..؟! بكل برائه تسألين ولا كأنج مسويه شي ..
ارتبكت اسيل وخافت من كلامه وقالت: طـ طيب انا شنو ساويت ..؟!
م.رامز بحده: بطلي تصنع وياوبيني وين خبيتي الاوراق ..؟!
ارتعبت اسيل اكثر وهي تقول: اي اوراق ..؟! انت عن شنو تتحجى ..؟! انا مب فاهمه ..
خالد: حرباء تتلون بستين لون .. راح تضلي على نفس طبيعتج ومستحيل تتغيري ..
لفت اسيل تطالع في خالد وبعدها في الشرطي وقالت بنفاذ صبر: بلييييز خبروني .. شنو صاير هني ..؟!
م.رامز بعصبيه: تحليل البصمات يدل انه انتي فلا تمثلي البراءه .. التهمه ثابته ثابته فكفايه تمثيل ..
طالعت اسيل فيهم بنضرات حائره بعدها لفت على ليلى وقالت بترجي: ليلى بلييز قولي لي شنو صاير وشنو يقصدون ..؟!
لفت ليلى نظرها للجهه الثانيه وهي تقول: انسرقت اوراق مهمه ولقيوا بصمات ايدج عالدرج ..
خالد: طبعا ماكو غيرج وقد لاحضتج اكثر من مره وقد حذرتج بعد ..
فتحت عيونها بصدمه من الكلام اللي تسمعه .. لفت ناحية خالد وهي تقول: لا مستحيل .. مو انا .. وربي اني مالي دخل ابدا .. خالد جذاب .. ايه جذاب ..
م.رامز: البصمات تأكد فبطلي انكار يا اسيل ..
خنقتها العبره وهي تقول: وربي انه مو انا .. انا ما سرقت شيء .. اقسم بالله انه مو انا صدقوني ..
م.رامز: طيب ممكن تفسرين لنا شسبب وجود بصماتج في الدرج وفي الملف اللي كانت فيه الاوراق ..؟!
هز راسها بلا وهي تقول: لا .. مب .. مب بصماتي ..
صرخ رامز بعصبيه يقول: التحليل يأكد هذا بنسبة ٩٨ بالميه ولو رحنا للمخفر نحلل هناك جان التطابق يكون ١٠٠ بالميه .. لا تجذبي وقولي وين الاوراق ..؟!
نزلت دموع اسيل وهي تقول: والله العظيم اني ما سرقت شي .. والله ما سرقت شيء ..
م.رامز بثبات صبر: وين الاوراق ..؟!
لفت اسيل تطالع في خالد وانصدمت لمن شافت ذيك الابتسامه الخبيثه على شفته ..
شوي تذكرت تهديده امس ..
اسيل بسرعه: هذا خالد هو اللي سرق واتهمني .. ايه هو سرق لأنه هددني امس ..
خالد: قلت لكم انها حرباء تتشكل بأكثر من لون .. تسرق بعدين تمثل البراءه بعدين تنكر واللحين تتهم غيرها ..
ضرب رامز ايده بالمكتب وقال: وششلون يت بصماتج ان كان خالد هو السارق على قولتج ..؟!
طالعت اسيل فيه وهي بنفسها ما تدري شلون و....
شوي انعاد مشهد امس في مخها ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
الساعه ١٢ الا ثلث ..
يعني باقي ثلث ساعه وينتهي دوامها اخيرا ..
خالد: اسيل تعالي ..
استغربت اسيل وشافت في ايده اوراق يحسب فيها ..
جت عنده وقالت: نعم ..
خالد وهو مشغول بالحساب: طلعي الملف الازرق من الدرج الثاني عاليمين ..
عقدت اسيل حواجبها وهي تقول في نفسها: "ليلى قالت ان المكتب ممنوع احد يلمسه او يستعمله غير خالد .. غريبه" ..
لفت في الدرج المفتاح ففتحته وطلعت الملف الازرق وقالت: خذ ..
خالد: طلعي لي ورقه فيها ختم اخضر ..
تنهدت وبدأت تدور في الاوراق وبعدها لقيت الورقه فقال: ياللا اقري لي الرقم اللي بأسفل الصفحه ..
اسيل: ١١١٠٢٦٥٧٣٩٤٨ ..
وخالد يكتب بالورقه بعدها قال: اوكي رجعي كل شيء مجانه ..
قفلت الملف ورجعت كل شيء لمكانه ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

لفت اسيل ناحية خالد وهي تقول: ايه صح خالد امس طلب مني اطلع له اوراق من الدرج وعشان جذي طلعت بصماتي ..
خالد: هه تحولين التهمه لي .. من متى وانا اسمح للموضفين انهم يلمسوا شيء من الاوراق او الفلوس ..؟! هذا شيء عمره ما صار ..
اسيل بإستنكار: لا جذاب .. اقسم بالله انه امس طلب مني اطلع له اوراق من ملف ازرق .. اقسم بالله اني صاجه ..
م.رامز: ما دامج صاجه فليش ما ذكرتي هذا من البدايه ..؟! ببساطه توه اللحين طلع لج هالعذر ها ..
اسيل: لا لا بس كنت ناسيه و...
قاطعها خالد: ما عندج شهود فلا تحاولي تلفقي لي تهمه ..
اسيل: إلا .. امس المحل كان فاضي فأكيد شافوني جواد وليلى ..
لفت على ليلى وقالت: صح ياليلى .. انتي سمعتيه امس وهو يناديني صح ..؟!
هزت ليلى راسها وهي تقول: آسفه ما سمعت شيء ولا شفت شيء من اللي انتي تقوليه ..
انصدمت اسيل منها ومسكتها بأكتافها وهي تقول: شهالحجي ياليلى .. انا متأكده انج شفتيني .. ليلى بلييز قولي الصج ..
ابعدت ليلى نضرها عن اسيل وقالت: انا صاجه وهذا اخر كلام ..
هزت اسيل راسها بعدم تصديق ولفت على جواد وقالت: جواد انت شفتني صح ..؟!
ارتجف صوتها وهي تقول: ياوب بصج واللي يخليج ..
طالع جواد فيها فتره وبعدها رفع نضره لخالد شوي ..
حط ايده بجيبه ولف الجهه الثانيه وهو يقول ببرود: ما شفت ولا شيء ..
انهارت اسيل وجلست عالارض وهي تقول بصوت باكي: ليييه لييه .. الله لا يسامحك يا خالد .. حرام عليك والله حرام .. ليييه كل هذا يصير لي لييه ..؟!
غطت وجهها بإيدها وهي تقول: وينكم يا اهلي ..؟! ابي احد يساعدني .. اكرهكم ..
خالد: لييه ما قلتي لي من قبل انج ممثله هنديه بارعه جان قدرت ادور لج وضيفه بالسينما ..
م.رامز: عالمعموم راح تيي ويانا للمخفر لين تيي رئيسة هالمحل ونقدر نتفاهم ..
خالد: انصحج تطلعي الاوراق اللحين او تدفعي التعويض عالاقل ..
مسحت اسيل دموعها ووقفت وطالعت في ليلى وجواد فتره بعدها لفت عالشرطي وقالت: جم التعويض ..؟! بأدفعه وراح اعتبرها صدقه ..
م.رامز: سبع مائه وخمسين الف ريال ..
خالد: يعني مليون إلا ربع ..
فتحت اسيل عيونها بصدمه ورجعت خطوتين ورى وهي مو مصدقه ..
شلون اوراق بسيطه يكون تعويضها قد كذا ..؟!
خالد: هالاوراق تحتوي صفقه بين مشغل رئيسة المحل ومصنع ابو هتان وشركه كوريه .. اوراق مهمه جدا .. فيها اسماء الاجهزه اللي تستخدم في صناعة الملابس وطرق تركيبها واسعارها .. وضياع هالاوراق يكلف ٧٥٠ ألف ريال قطري ..
هزت راسها بلا ..
من فين لها هالمبلغ ..؟!
شلون راح تطلع نفسها من هالورطه ..؟!
ما عندها دليل براءه .. ما عندها شهود ..
الاشخاص الوحيدين اللي بيساعدوها تخلوا عنها ..
هل راح تساعد نفسها او مصيرها السجن لين يجي فاعل خير يدفع عنها هالمبلغ الضخم ..


ولهنا انتهى البارت الثالث عشر الجزء الاول ..
واقابلكم ان شاء الله بالبارت الجاي على خير ..

*ملحوضه مهمه
: في البارتات اللي قبل قد كتبت هالكلمات اكثر من مره : الله يقرفك .. الله يرجك .. الله يخسك ..
حبيت اقول اني اليوم سمعت فتوى انها حرام وما يجوز نقولها فأتمنى انكم تحطوا هالحكم ببالكم وتنتبهوا وان شاء الله ما راح اكتبها مره ثانيه بعد ما عرفت حكمها ..


اختكم / صـــوص
صـــإآ ..

|$[ نهاية البارت ]$|



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:27 PM   #176


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البارت الثالث عشر الجزء الثاني ]$|


صباح يوم جديد اشرقت فيه الشمس على بيت ام فيصل ..
فيصل وامه وفارس كانوا على طاوله وحده يفطروا ..
طالعت الام في ساعتها بعدين قالت: الساعه سبع ونص .. مو كأنك تأخرت عن جامعتك يا فارس ..
فارس: ..................................
لف فيصل جهة فارس فلاحظ انه سرحان ..
فيصل: فارس شفيك ..؟!
ما رد فارس عليه لأنه ما سمعه اصلا ..
عقله مشغول في ريما والكلام اللي قاله منصور ..
احتقر اخته في هاللحضه ..
فقال بهمس وقهر: غبيه ..
طالعوا امه واخوه فيه بإستغراب ..
الام: فارس ..
طالع فارس فيها وقال: نعم ..
الام: منو تقصد بغبيه ..؟!
قعد فارس فتره يطالع فيها بعدين قال: لا ذي وحده عندنا بالجامعه ..
اول ما نطق بذي الجمله تذكر لبنى ..
ابتسم وقال في نفسه: "من زمان ما شفتها .. حتى امس لمن وصلت اوراقي للمدير ما لاحضتها ابدا" ..
الام: على طاري الجامعه لقيت بنت تناسبك يا فيصل .. وحده جامعيه وحلوه وألف واحد يتمناها ..
فيصل بلا مبالاه: عيل خليها للألف اللي يتمنوها .. مابي آخذها منهم ..
الام بعصبيه: فيصــــــل ..
فيصل: يا يمه جم مره اقولج ما راح اتزوج إلا اذا تزوج فارس ..
الام: فارس توه صف اول .. باجي له يخلص جامعه وبعدين يشتغل ويكون نفسه وبعدها يتزوج .. انت خلاص شوي وتدخل ٢٧ من عمرك ومو ناقصك شي فمتى راح تتزوج ..؟!
فيصل: حتى لو تزوجت وانا في ٣٥ من عمري ما فيها شيء ..
الام بعصبيه: عيل ليه قبل امس قايل لي اختاري لي وحده ..؟!
فيصل ببرود: كنت ابي انام وارتاح فقلت جذي عشان تتركيني في حالي ..
انقهرت الام وقالت: راح ازوجك يعني راح ازوجك غصب عنك ..
لف فيصل على فارس وقال: اقول فارس ..
فارس: نعم ..
فيصل: اذا تبي اروح اكلم اهل لبنى عشان لا تتزوج احد قبل لا تخطبها فأنا حاضر ..
هز فارس راسه وهو يقول بهدوء: مو لازم .. ابي القى اسيل اولا لأنها اهم ..
رفعت الام راسها تطالع في فارس وقالت بعصبيه: اسسيل اسسيل .. هو احنا ما راح نفتك من سيرتها اللي مثل ويهها ..
قام فارس وقال: انا شبعت ..
اخذ شنطته فقالت امه بعصبيه: اكيد شبعت .. متضايق عشانها ها .. اقسسم بالله لو شفتها راح اقتلها .. للمره المليون اقولكم اكرهها فلا تييبوا سيرتها هالجلبه الفاجره ..
طالع فارس في امه وقال: حرام عليج يا يمه .. وهي عندج ما سلمت منج وحتى وهي بعيده عنج ما سلمت من وصفج لها .. هالبنت شنو ساوت عشان تكرهيها كل هالكره ..؟! دووم تسمع كلامج ولا تراددج واذا هاوشتيها ما تشيل بخاطرها عليج .. ما اعطيتيها حنان الام اللي فقدته .. ما قد ابتسمتي بويهها او ضحكتي لها .. انتي ليه قلبج قاسي جذي يا يمه ..؟! طردتيها من البيت والله العالم ان كانت حيه او لا .. واللحين بس تشتميها وتسبيها .. يمه لا تكوني قاسيه بلييز ..
الام بعصبيه: يعني اللحين هالاسيلوه اهم من امك ..؟! انا امك ينتك ونارك فلا تراددني او تحاجني بهالطريجه .. لو اسبها لو اذبحها بإيدي مالك حق تفتح فمك او تحاسبني يا ولد .. فاهم ..؟!
طالع فارس فيها فتره بنظرة حزن بعدها لف وخرج من البيت ..
جلست الام وهي تقول: بيينني هالولد .. مدري شنو اللي عاجبه بهاللقيطه بدون اصل ولا فصل ..
قام فيصل وقال: الحمد لله شبعت ..
الام: على وين باجي ما كليت شيء ..
فيصل: تأخرت على شغلي ..
خرج فيصل من البيت واتجه لسيارته فشاف فارس واقف قدام سيارة ريما اللي صارت له وسرحان ..
فيصل: فارس ..
صحي فارس من سرحانه وقال: ها ..
فيصل: شفيك ..؟!
فارس: لا ولا شيء ..
دخل ايده بجيبه عشان يطلع المفاتيح فتذكر شيء وقال: فيصل ..
لف فيصل عليه وقال: نعم ..
فارس: عندك سلف عشرين .. المكافأه تنزل باجر وخلصت فلوسي ..
ابتسم فيصل وقال: سلف ..؟! تستهبل ولا شنو .. انت اطلب لا تتسلف انا اخوك الكبير ..
فارس: هههه عيل عطني عشرين ولا تسأل عنها مره ثانيه ..
طالع فيصل فيه فتره بإبتسامه .. من زمان ما شاف هالضحكه على وجهه ..
طلع محفضته وبدأ يقلب بين كومة الفلوس والابتسامه اختفت من وجهه ..
في النهايه طلع عشره وقال: معليش فارس اللحين ما عندي غير هذي .. اذا بتنتضرني اصرف من الصرافه واعطيك فأنا حاضر ..
طالع فيه فارس بنضره لها معناها ..
هو شاف كمية الفلوس اللي بالمحفضه فليش يقول انه ما عنده غير عشره ..؟!
اخذ العشره بهدوء وقال: لا شكرا ..
وبعدها اتجه لسيارته ..
تنهد فيصل وركب سيارته وحركها متجه للشركه ..
ضغط بإيده عالدركسون وهو يقول: فاهم شتقصد بنضرتك يا فارس .. اعذرني ما اقدر اعطيك اكثر من عشره لأن هالعشره هي الوحيده فلوس حلال .. الباجي فلوس حرام وانا ما اقدر أأكلك حرام ..
ضغط عالبنزين واسرع على شغله ..

من جهه ثانيه وقف فارس السياره في مواقف الجامعه ولحد الآن فكره مشوش في حركة فيصل ..
مستحيل يكون بخيل لأن كلامه اللي قبل يأكد هذا ..
اذا ليييش ..؟!
وبدأت وساوس الشيطان تدش في راسه ..
هز راسه بلا وهو يقول: يمكن الباجي دين يبي يسدده لواحد من ربعه ..
دخل الشيطان مره ثانيه لراسه يقول/ واذا كان دين يقدر يعطيك وبعدين يسحب الباجي من الصرافه على قولته ..
عقد فارس حواجبه بتفكير بعدين هز راسه وتعوذ من الشيطان ودخل للجامعه ..
اتجه لكلاسه ودخله فشاف اصحابه سامر وماهر جالسين في كراسيهم وطاقينها سوالف ..
جاء فارس عندهم وقال: اهليييين ..
لفوا عليه واندهشوا لمن شافوه ..
فقاموا وسلموا عليه وهم حددهم مشتاقين له .. من زمان ما شافوه ..
ماهر: سلامات فرووس ما تشوف شر ..
سامر: احسن الله عزاك يا فارس ..
تذكر فارس ابوه وحس بألم في صدره ..
مشششتاق لأبوه بشكل مو طبيعي ..
ابتسم بهدوء وقال: مشكورين عالاهتمام ..
لف حواليه وما شاف منصور ..
ماهر: منصور غايب ..
فارس: آها ..
جلس على كرسييه وقال: وش اخذتم بالاسابيع اللي فاتت ..؟!
سامر: اوهوو اخذنا كثيير واختبرنا اكثر من اختبار .. الله يعينك ..
هز فارس راسه وقال: الله يعين .. امس لمن ييت عشان اقدم عذري قالوا لي رتب نفسك مع الدكاتره وصلح لنفسك جدول تختبر فيه اختباراتك اللي فاتتك ..
ماهر: امس ييت ..؟!
فارس: ايوه عشان اقدم عذري ..
ضربه سامر على ظهره وهو يقول: وليييش ما ييت عندنا ..؟!
فارس: ههه والله كان ودي بس كنتم بالمحاضره فما قدرت انتضركم لأني مستعيل ..
جاء واحد من الطلاب في هالوقت وقال: اهلييين فروس كيفك ..؟!
فارس: الحمد لله تمام .. كيفك انت يا ذياب ..؟!
ذياب: عال العال .. ليش لك غايب اسابيع ..؟!
فارس: كنت تعبان شوي ..
ذياب: سلامات ما تشوف شر .. حبيت اسألك صحيح ان اسيل مب اختك ..؟!
انصدم فارس منه وهو يقول: شنو ..؟!
ذياب: قبل فتره انتشرت اشاعه ان اسيل لقيطه ومو من عائلة الرملي .. صح ولا غلط ..؟!
زادت صدمة فارس من الكلام اللي يسمعه ..
معقوله انتشرت اشاعه عن اسيل اللي لحد الآن يعتبرها تؤامه ..؟!
كيف وليش ومتى ومين اللي انشرها ..؟!
السؤال الاهم هو الاخير .. مين اللي انشرها ..؟!
محد عارف غيره وفيصل وامه وريما ومنصور ..
مستحيل يكون واحد منهم هو اللي انشرها ..
ذياب: فارس وين رحت ..؟!
طالعوا سامر وماهر في فارس يشوفون ردت فعله ..
طالع فارس في ذياب فتره بعدها قال: ايوه ..
لانت ملامح ذياب وقال: الله يعينها .. ياللا استأذن ..
وراح .. حط فارس راسه بين ايده وقال في نفسه: "يالله يا اسيل .. انتي في عذاب .. وينج انتي اللحين عشان تشوفي وش صلحوا الناس من بعدج ..؟! حسبي الله على من كان السبب" ..





================================================== ==================





في نفس هالوقت وفي كلاس طارق ..
كان انس جالس على كرسيه وماسك كتاب يذاكر ..
وفهد معاه اوراق مراجعه يحل فيها والهدوء مسيطر عالكلاس تماما ..
اما طارق فكان جالس عالكرسي وحاط رجل فوق رجل على طاولته وسرحان ..
لف انس عليه وقال: طارق ..
طارق بهدوء: نعم ..
انس: ليه ما تذاكر ..؟! الاختبار بعد نص ساعه ..
طارق: ذاكرت في البيت وخلاص ..
انس: طيب راجع ..
طارق: انت عارف اني ما احب اراجع ابدا ..
انس: طارق انا بنفسي شفتك امس .. ما كنت تذاكر عدل لأن اغلب وقتك كنت سرحان .. ذي ماده صعبه .. اظهر شوية اهتمام يا طارق ..
طارق: ..................................
تنهد انس وقال: ماكو فايده .. بس تذكر في الامتحان ما راح تييك اسيل او شهد او مهند يساعدوك فبطل سرحان فيهم وذاكر ابرك لك ..
وكالعاده دخل الكلام من اذن وخرج من الثانيه ..
طالع طارق في ساعته بعدين قال: انس فهد ابيكم توصلوني لمجان ..
طالعوا فيه وقال فهد: وين رايح ..؟!
طارق: ابي اقابل ولد الراهي فوصلوني عنده وبعدها ارجعوا ذاكروا ..
انس: وش تبي فيه ..؟!
طارق: كلام خاص ..
فهد: ليه انت من متى تعرفه ..؟!
طارق: اصلا ما قد تقابلنا ولا اعرفه ..
انس: مادامكم ما تقابلتم فشنو هالشيء الخاص ..؟!
فهد: صح شنو تبي منه دامك ما تعرفه ..؟!
طارق بضجر: اوووه بتوصلوني ولا اروح وحدي .. ياكثر هرجكم واسئلتكم ..
طالعوا فيه فتره فقال انس: اوكي بنوصلك ..
جت عهد في هاللحضه وقالت بإبتسامه: هااي ..
طالعوا فيها وقال طارق: سلمي عدل ..
انحرجت عهد وقالت: السلام عليكم ..
لفوا انس وفهد يطالعون في طارق بقهر على اسلوبه الجاف وردوا عليها: وعليكم السلام ..
عهد بإبتسامه: كيفكم ..؟!
انس: الحمد لله تمام ..
فهد: بخير .. وانتي ..؟!
عهد: تمام .. كيفك يا طارق ..؟!
طارق بطفش: وش تبين ..؟!
طالعوا فيه اصحابه بعصبيه وودهم يضربوه على راسه عشان يعتدل ..
انحرجت عهد من رده وقالت: لا بس مريت فحبيت اسلم عليكم ..
طارق: اها .. اوكي ثانكس عالاهتمام ..
وراح فلحقوه اصحابه ..
انس بعصبيه: شهالاسلوب الجاف يا طارق ..؟! احرجت البنت ..
طارق: ما احبها وهي مصره تتلزق بأي طريجه .. ابيها تكرهني ..
فهد: ياخي تقدر تبعدها عنك بطريجه مو محرجه لها زي جذي .. خذها على ينب وقول لها انا احب بنت غيرج وخلاص .. الامر مو صعب ..
طارق: لو صلحت جذي راح تسوي مثل اللي بالمسلسلات وتحاول توصل لي بأي طريجه وتصير مشاكل مالها نهايه .. اما اذا خليتها تكرهني فهذا اسهل ولا تفتحوا الموضوع مره ثانيه ..
طالعوا فيه فتره بعدها سكتوا وما فتحوا الموضوع ..

اما عن عهد فكانت لساتها واقفه في مكانها تداري دمعتها ..
عهد في نفسها: "حرام عليك يا طارق .. ليش تسوي فيني جذي انا احبك ..؟! على كثر الصدود من جهتك إلا اني مو قادره اكرهك ابدا" ..
اخذت نفس عميق وهي تطالع في الكرسي اللي كان جالس عليه ..
عهد بإبتسامه: كل شيء فيك يعجبني .. ابتسامتك وثقتك بنفسك وحتى سرحانك اللي هالايام صار كثير ..
تنهدت وبعدها راحت للكرسي حقها ..


.................................................. ....................


عند شلة سامي ..
كان موجود هو ويزيد وصالح عند بوابة الجامعه ..
وتوه عماد دخل فقال سامي: وينك يا ريال ننتظرك من اول ..؟!
عماد: المهم دانا وريان يوا ولا باجي ..؟!
سامي: اطمئن اتصلت عليهم وقلت لهم يتأخروا ..
عماد: كويس .. ياللا وش المقلب اللي اتفقتوا تسووه ..؟!
طالعوا ببعض بعدين طالعوا بعماد وقال يزيد: اللحين احنا منتظرينك ليش ..؟! انت المفروض تييب المقلب مو احنا ..
عماد: لا تقولوا انك اعتمدتوا علي وما يبتوا اي شيء ..؟!
سامي: هذا اللي صار يا استاذ عماد ..
عماد: طيب ليييشش ..؟! ما تعرفوا تفكروا ..؟!
سامي: إلا نعرف بس اعتمدنا عليك على اساس انت ابو الافكار كلها ..
صالح: خلاص خلونا نأجل المقلب يوم ثاني ..
يزيد: لا مو حلو .. هم غابوا امس فالمفروض نصلح المقلب اليوم .. اذا تأخرنا يطلع المقلب سامج ..
تنهد عماد وقال: عيل خلونا نفكر عالسريع بمقلب خفيف وسريع ..
سامي: انا بصراحه ما اعرف شيء بالمقالب .. المقلب الوحيد اللي اعرفه هو اننا نحط حبل ولما يمرون نشده عشان يطيحون .. بس ..
يزيد: ياخي انت من اي عصر ياي ..؟! هذا المقلب قديييم .. حتى توم وجيري يسونه ..
عماد: هههههه مقلبك خطيير يا شيخ .. تصدق انه اعجبني ..
سامي بغرور: هه غصب عنك يعجبك ..
صالح: يا شباب بطلوا سواليف .. يمكن في اي لحضه يوصلون ريان ودانا ..
يزيد: ايه صح .. خلونا نفكر بسرعه في مقلب صاحي ..
ابتسم سامي بخبث وقال: هيه شباب .. مو يقولوا ان البنات يخافوا من الحشرات .. شرايكم نييب عقرب محنط ونحطه عند ريل دانا وواحد منا يدقها بإبره على اساس ان العقرب قرصها .. ونشوف ردة فعلها ..
يزيد بإستنكار: يممه منك يا سامي وش هالمقلب ..؟! البنيه راح تنجلط ..
عماد: هههه اعجبني ..
صالح: لا لا انا مو معكم .. هذا مقلب قوي ..
عماد: ياخي المقالب ما تطلع حلوه إلا اذا كانت قويه .. باجي ريان نييب له مقلب ..
سامي: اممممم دقيقه افكر لكم لأني طلعت العبقري حق الشله وانا ما ادري ..
صالح: عن العبط حقكم .. خلوكم واقعيين شوي .. البنت ما راح تتحمل ..
سامي: لا تكبر السالفه اكبر من حجمها يا صالح ..
يزيد: بصراحه انا مع صالح .. اذا بتسوا المقلب بريان اوكي بس في دانا اعذروني ما اقدر .. راح اطلع من السالفه ..
عماد: ياخي انتم الاثنين متعاطفين مع دانا كثير .. انا كنت اصلح مقلب اقوى من جذي مع لينا ولا صار شيء .. المهم انا رايح لقسم الاحياء اسرق لي عقرب محنط وايي ..
راح للقسم من هنا وبدأ يزيد وصالح يقنعون سامي من هنا ..
بس سامي كان مصمم وشكله هو اللي اقنعهم بروعة المقلب وحماسه ..
وبعد كم دقيقه رجع عماد وهو يضحك ضحكه شريره ..
عماد: يبت العقرب بنجاح ..
سامي: كفو والله .. واللحين ....
قاطعه يزيد: ريان ودانا يوا ..
لفوا عليهم بصدمه وقال سامي: لا مو وقتهم .. باجي ما يبنا مقلب لريان ..
عماد: ليش ما تأخروا شوي ..؟!
سامي: هات هات العقرب انا بأحطه ..
اعطاه عماد وقال: مو بسرعه .. يعني بعد ما نسولف شوي حطه ..
سامي: اوكي ..
اخذه وخباه ورى ظهره ..
ريان: السلام عليكم شباب ..
دانا بهدوء: السلام عليكم ..
يزيد + صالح: وعليكم السلام ..
عماد: وعليكم السلام اهليين ..
سامي: يا هلا بريان ودانا ..
ريان: عرفنا انك ما تعرف تسلم .. طيب عالأقل رد السلام ..
سامي بإحراج: وعليكم السلام .. ياخي لا تحرجني جذي ..
ريان: هههه انت اللي تحرج نفسك ..
سامي: المهم اللحين خلونا نيلس ونسولف ..
ريان: اوكي هيا ..
راحوا لمكانهم المعتاد وجلسوا ..
وطبعا سامي جلس جنب دانا وبهدوء حط العقرب بينه وبينها لين يجي الوقت المناسب ويدقها بأي شيء حاد ..
ريان: ها احكوا لي .. وش صار امس وانا غايب ..؟!
صالح: يوم عادي ما صار فيه شيء مهم و لا .....
قطع كلامه فجأه وكأن تذكر شيء ..
يزيد: إلا إلا صار شي .. فاتك نص عمرك ..
ريان: شصار ..؟!
اشر عماد على سامي وقال: ما دريت ان خوينا ذا خطب له بنت ..؟!
ريان بصدمه: شنــــــــــــــــــو ..؟!!!
اما دانا من الصدمه انربط لسانها ..
شلون خطب له وحده ..؟!!
شلووووون ..؟؟!!
شلـــــــــووون ..؟؟!!!
ظهرت علامات الضيقه على وجه سامي بس ابتسم وقال بمرح: هههه شفيكم يا شباب ابي اكمل نص ديني ..
هز ريان راسه بعدم تصديق ..
هو اكثر واحد عارف حياة سامي بتفاصيلها ..
هو اكثر واحد عارف شكثر سامي يكره الزواج ..
كل اللي صار قبل شوي ما دخل مخه ابدا ..
هو المفروض اللحين يفرح على تغير راي صديقه في الزواج ..
بس شلون يفرح على شي مو قادر يستوعبه ..؟!
طالع في سامي اللي مبتسم وهو يكلم اصحابه ..
هو صديقه وعارفه زين .. هالابتسامه كاذبه ..
فهم ريان ان مسألة الخطبه فيها شيء غلط ..
من جهه ثانيه وعند دانا ..
كانت تراقب حركات سامي وكلامه وهي مو مستوعبه شيء ..
سامي راح يتزوج ..!!
انصدمت من هالشيء وتضايقت ..
حست بضيقه فضيعه ورغبه شديده بالبكاء ..
مو قادره تفسر كل هذا ..
نزلت راسها وهي تقول في نفسها بألم: "الله يوفقه .. الله يوفقه" ..
كل هذا يصير وريان يراقبها بعيونه بعدين لف على سامي وقال: سامي طالع فيني ..
طالع سامي فيه فقال ريان: انت خطبت صج ..؟!
تردد سامي شوي بعدين قال: ايه ما تسمع ..
ابتسم ريان وقال: اللحين تأكدت ..
عماد: ريان راح تنصدم لو عرفت اسم اللي خطبها ..
ريان بإستغراب: مين هي ..؟!
عماد: غيدا ما غيرها .. ألد اعداء سامي ..
ريان بصدمه: غيـــــــــدا ..؟؟!!! غيداا يا سامي ..؟!!
سامي: يا جماعه خلاص غيروا الموضوع ..
ريان في نفسه: "فعلا يبي لي يلسه مع سامي عشان يفهمني حكاية قراراته المينونه" ..
اشر عماد لسامي بمعنى ياللا صلح المقلب ..
فهم سامي وطلع قلمه وفتحه ..
وبحركه خفيفه دق دانا في رجلها ..
حست دانا بشي فبعدت رجلها شوي وطاح نظرها على العقرب ..
ابعد سامي وقال بتفاجؤ مصطنع: يوه عقرب .. شيابه هني ..
ريان انصدم لمن شاف العقرب ..
مو مصدق ان قدامه عقرب حقيقي وبالجامعه ..
اما دانا ففتحت عيونها على آخرها وانشلع قلبها من مكانه ..
ارتجف جسمها كله وهي تقول بهمس متقطع: السـ ـسـ ـسـ السـ ـسـ ـم .. الـ ـسـ ـم .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
وصرخت بأقوى ما عندها بخوف ورعب ما قد شافت مثله بحياتها ..
وبسرعه جاء سامي عندها وحط ايده على فمها عشان تسكت ..
صراخها يبين انها بنت ..
راح تنفضح اذا احد سمعها وشافها ..
جوا عماد ويزيد حوله عشان يغطون دانا عن الطلاب ..
من بعد ما صرخت دانا كل الطلاب والطالبات لفوا على جهة الشله ..
شافوهم جالسين مع بعض ودانا مو واضحه ..
صالح يكلم الطلاب: خلاص شفيكم لفيتو علينا .. كل واحد يروح لكلاسه بسرعه .. ياللا ..
لفوا بعض الطلاب وهم مستغربين .. هم متأكدين انهم سمعوا صراخ بنت ..
حاولت دانا تبعد ايد سامي وهي حدددها خايفه ومرتعبه ..
خلاص تحس رجلها تشنجت من كثر ما تخيلت ان سم العقرب دخل فيها ..
سامي: دانا دانا اهدئي لا تفضحي نفسج ..
نزلت دموعها وهي ما تزال تحاول تصارخ وتبعد سامي عنها ..
حاسه ان ما بينها وبين الموت إلا شعره ..
اما ريان فيطالع فيهم وهو مو فاهم شيء ..
عماد: دانا سمعي هذا مقلب والعقرب مو صج .. هذا عقرب ميت فهمتي ..؟!
سامي: سوري دنو ما كان قصدنا نسوي جذي .. شدرانا انج بتاخذي الامر بجديه ..
هديت دانا وهي تطالع فيهم وبدأت تفهم كلامهم ..
لما حس سامي انها هديت بعد ايده عنها وقال: اللحين انتي بخير ..؟!
ارتجفت شفتها وقالت: مـ ـقلـ ـب ..!
ريان بعصبيه: سخيفييين .. من صاحب هالفكره الغبيه اللي مثل ويهه ..؟!
طالعوا في بعض وقال سامي: ا ا انا ..
ريان بعصبيه: ياخي ما عندك عقل تفكر قبل لا تسوي شيء غغبي واهبل زي جذي ..؟! ولا مخك ما يشتغل إلا في المصايب والمشاكل بس ..؟! ليه ما تفكر بالعواقب قبل لا تخفف دمك وتصلح مقلب ..؟! ليه يا سامي ..؟!
فتح سامي فمه بيرد بس قاطعه صوت يقول: اووه يعني مثل ما توقعت ..
عقدوا حواجبهم بإستغراب ولفوا ناحية الصوت فشافوا واحد واقف ومتكتف يطالع فيهم ..
سامي: منو انت ..؟!
ابتسم وقال: انا حسان .. في نفس كلاس رفيجكم عادل ..
سامي: ايه طيب وبعدين ..؟!
حسان: لا ابد بس حبيت اقولكم ان شكوكي صارت صج بعد اللي صار اللحين .. من زمان وانا شاك بحركات عادل الغريبه .. بمعنى اصح حركات واحد مو ريال ..
تناقلت النضرات بينهم بشك وقال سامي بحذر: شتقصد ..؟!
حسان: هههه اقصد البنيه اللي يالسه وياكم .. اللحين تأكد انها بنت مب ريال من صرختها اللي قبل شوي ..
انصدموا كلهم من كلامه صدمه عنيفه ..
مشكله اذا اكتشف احد حقيقها ..
مصيرها السجن ..
ابتسم حسان وقال: حبيت اقولكم ان هالخبر راح اوصله لإدارة الجامعه بس مو اليوم .. ان شاء الله يوم السبت ..
قام سامي بعصبيه ومسك حسان من ياقة جاكيته وهو يقول بحده: اقص لسانك لو تفتح فمك بكلمه .. فاهم ..؟!
حسان: هههه شفيك همجي يا ولد سلطان ..؟! تهديدك ما راح يأثر فيني ابدا .. لا تحاول ..
لكمه سامي بقوه في وجهه وقال بعصبيه: انت بس يرب تفتح فمك .. شوف وش راح يصير لك ..
ترنح حسان من الضربه بعدين اعتدل وقال بإبتسامه: ما راح ارد عليك لأني ما راح احط عقلي بعقل بزارين .. انتظروني السبت ..
وراح بكل ثقه وسامي يطالع فيه بقهر ..
لف يطالع في دانا فشافها جالسه بهدوء تطالع في الارض ..
سامي: دانا انـ...
قاطعته دانا بصوت فيه رجفة البكى: مشكور يا سامي على مقلبك اللي فضحني .. مشكور ..
اخذت شنطتها وراحت بسرعه برى الجامعه ..
عوره سامي قلبه من كلامه ..
فقرر يلحقها عشان يعتذر بس اعترض طريقه واحد واقف وحاط ايده بجيبه ..
تكلم ذاك الشخص وقال: سامي ابي احاجيك خمس دقايق ..
طالع سامي فيه شوي بعدين قال: طيب تفضل ..
تنهد ذاك الشخص اللي ما كان غير طارق وقال: وش علاقتك بأسيل ..؟!
طارق جاء عند سامي بس عشان يعرف مكان اسيل ..
ما يعرف شيء عنها وعشان كذا يسأل اللي يعرفوها ..
بس لما شاف سامي غير سؤاله ..
بدل لا يسأله عن مكان اسيل سأله عن علاقته بأسيل ..
وكأنه يبي يطمئن اولا ان سامي ما يحبها ..
اول ما سمع سامي سؤاله انصدم ومسك طارق من اكتافه وهو يقول: اسيل .. وينها .. وين اسيل ..؟! هي فينها وفي اي مجان ..
انصدم طارق من لهفة سامي بالسؤال عليهم ..
انقلبت الصدمه الى عصبيه وقال: انا سألتك عن نوع علاقتك بأسيل فياوبني بسرعه ..
سامي بعصبيه: مالك شغل بعلاقتي فيها .. المهم قول لي هي فينها ..؟!
فارت اعصاب طارق البارد ومسك سامي من بلوزته وقال بحده: ياوبني عن سؤالي لأدفن قبرك هني .. اش علاقتك بأسيل ..؟!
ابعد سامي ايد طارق عنه وقال: علاقتي فيها كبيره وخاصه فلا تتدخل يالغريب ..
فتح طارق عيونه بصدمه ولكم سامي في وجهه بقهر وهو يقول: اششش .. انت جذاب .. لازم تشيلها من راسك فاهم ..؟!
تنرفز سامي من اللكمه اللي آلمته فمد ايده بيلكمه بس طارق مسك ايده قبل لا توصل له اللكمه ..
رفع سامي رجله وبركبته ضرب طارق ببطنه ..
تألم طارق فقال سامي بعصبيه: شيلها من راسك وجذاب ذي ما فهمتها .. المهم عندي اللحين اسيل .. وينها وشلون تعرفها ..؟! واياني واياك تمد ايد....
قاطعه طارق: اسسسكت .. انصحك انك تبعد عن طريجي وطريج اسيل عشان لا تندم .. فهمت يا ولد الراهي ..
عصب سامي واستعد عشان يضرب طارق ..
بس جاء ريان في هالوقت وقال: خــــــلاص يا سامي شفيك ..؟!
حرك طارق اصبعه وهو يقول: لنا لقاء ثاني يا ولد الراهي ..
وراح برى الجامعه ..
سامي بعصبيه: انت ليش وقفت بويهي ..؟!
ريان: سامي انت ما تعرف تمسك اعصابك شوي ..
سامي بقهر: الآدمي اللي قبل شوي رفع ايده بويهي وهددني .. اقسسم بالله اني مو ساكت له ابدا ..
ريان: سامي روق وهدي نفسك ..
سامي: اوووه انا ويين وانت ويين ..
وطلع برى الجامعه ..
تنهد ريان ولحقه لبرى ..
ركب جنب سامي بالسياره وقال: سامي انزل .. بعد شوي عندنا اختبار لا تنسى ..
غمض سامي عيونه وقال: ماني رايح بس ابي ارتاح ..
ريان: طيب منو ذا اللي كنت تتهاوش معاه ..؟!
سامي بقهر: مدري عنه .. واحد غبي وينرفز ..
ريان: طيب شكان يبغى ..؟!
سامي: يسأل عن اسيل ..
ريان بإستغراب: وليش ..؟!
سامي: مدري عنه .. خلاص سكر الموضوع لأنه ينرفزني ..
سكت ريان شوي بعدين قال: سامي سوري على الكلام والصراخ اللي صرخته عليك قبل شوي .. بس بصراحه نرفزتوني بحركتكم ..
سامي بهدوء: لا عادي .. انا غلطت ولازم اعتذر لدانا ..
ريان: ايه صح شسالفة خطبتك ذي المفاجئه .. انا مستحيل اصدق انك خطبت ..
سامي: كنت عارف انك مستحيل تصدقني ..
ريان: عيل شسالفه ..؟!
سامي: ابوي خطب لي غصب ..
ريان بصدمه: وليه ما عارضت ..؟!
سامي: عارضت في البدايه بس بعدين سكت ..
ريان: وليش سكت ..؟!
سامي بهدوء: ابوي خيرني بين الزواج او يسفرني عند امي ..
انصدم ريان من كلامه وقعد ساكت فتره طويله وهو يطالع في سامي ..
بعدها قال: صحيح دايم اقولك تزوج بس اللحين اعذرني .. زواجك غلط .. شلون تتزوج وحده تكرهك وانت تكرهها ..
سامي: اطمئن انا مستحيل اسمح بهالشيء .. وارتحت اكثر لمن عرفت ان غيدا رافضه .. وواضح ان ابوها غاصبها بعد .. بس زي ما قلت مستحيل اسمح بهالشي ..
ريان: عيل شنو راح تسوي ..؟!
سامي: مدري .. ما فكرت .. مدري افكر بمين او بمين .. زواجي او بنت عمي اسيل او دراستي .. هذا غير عن جاك اللي صرت اتحلم فيه كثير ..
ريان: هو اسمه جاك او جاكي ..؟!
تنهد سامي وقال بهمس: اسمه جاك .. بس امي تناديه جاكي .. وحتى ذيج اللي يسمونها اختي تناديه بجاكي ..
ريان: على طاري اختك .. ما تعرف شي عن اخبارها ..؟!
غمض سامي عيونه وهو يقول بألم: كافي كافي يا ريان .. انا قاعد اتعذب من داخل فسكر الموضوع كله ..
هز ريان راسه وبعدها سكت تماما ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:29 PM   #177


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



المكان مخيف وموحش ..
وهي جالسه وضامه رجلها لصدرها ..
تبكي وتشاهق ..
اللي صار لها مو شوي ..
مظلومه بكل شيء ومن كل شخص ..
امها .. ابوها .. اهلها .. الناس .. كلهم ظلموها ..
عانت وعانت وعانت الى حد ما صار فيها اي طاقه للاحتمال ..
صبرت .. وتوكلت على الله .. ومع هذا محد راضي يرحمها ..
بنت ما تجاوز عمرها ١٩ سنه ذاقت اللي ما ذاقوه بقية البشر ..
لا اصل ولا فصل ..
لا اهل ولا سند ..
لا صديق ولا رفيق ..
واللحين محبوسه بين ثلاث جدران رابعهم اعمده من حديد ..
كرهت حياتها اكثر وتمنت الموت للمره المليون ..
وللمره المليون فكرت في الانتحار ..
تبي تفتك ..
تبي ترتاح ..
تبي الخلاص من كل هذا ..
بس في آخر لحضه تتذكر ربها وان هذا حرام ..
سحبت نفس عميق من صدرها وطلعته بمراره ..
٧٥٠ ألف .. مبلغ اكبر من تخيلاتها ..
شلوون راح تدبر مبلغ ضخم زي هذا ..؟!
من فين لها فلوس وهي راتبها ألف ريال بس ..
يبغالها اكثر من ٦٢ سنه عشان تجيب هالمبلغ ..
آآآآه ما تدري معاناتها متى راح تنتهي ..
ندمت لأنها ما سمعت كلام صاري ..
اكثر من مره قالها اذا تبيني اييب لج شغل ثاني فأنا حاضر ..
بس كانت ترفض ..
ما كانت تبي تزعجه وغير كذا كانت مرتاحه مع ليلى ..
ليلى اللي تخلت عنها وما ساعدتها ..
ليلى اللي ما شهدت معاها ..
هزت راسها وهي تقول بألم: ليه ياليلى .. ليه يا جواد ..؟! انا شنو ساويت لكم ..؟! انا بشنو أذيتكم عشان تجازوني جذي ..؟! حسبي الله عليك يا خالد .. الله لا يسامحك .. خلاص كرهت الشغل ومابي اشتغل فيه .. مابي ..
غمضت عيونها تحاول توقف نزول دموعها ..
من امس وهي هنا في السجن ..
حاولوا فيها تعترف بس شلون تعترف على شيء هي ما صلحته ..
فحطوها هنا لين تجي رئيسة المشغل تتصرف في الامر ..
فتحت فمها وقالت بهمس: وينك يا آرثر ..؟! لو كنت عايش جان ساعدتني .. ما كنت راح تقصر .. ابدا ..
لفت نظرها في السجن تطالع فيه ..
المكان مخيف .. مرعب .. مظلم ..
وهي هنا ولوحدها ..
اقشعر جسمها من الخوف وكأن هذا المكان ذكرها بالشقه حقتها ..
الشقه المخيفه المسكونه ..
تسارعت دقات قلبها وهي تتذكر كل اللي صار ..
الاصوات الغريبه .. الاحداث الغريبه .. الهمهمات الغريبه ..
كل هذا كان لا وجود له ..
ارتجف جسمها ونزلت دموعها اكثر ..
خـــايـــفـــه ..
خـــايـــفـــه ومحتاجه لأحد يحضنها .. يهديها .. يسمع لها ..
محتاجه للحنان .. تبي تشتكي لأحد ..
تبي تفضفض لأي احد ..
تعبت وهي تشيل بقلبها ..
ما عاد فيه مساحه اكثر لأوجاعها ..
بيجي يوم وتنفجر ..
تطلع كل اللي بقلبها ..
تصارخ .. تبكي .. تشتكي .. بيجي اليوم اللي راح تطلع فيه كل هذا ..
هي حاسه بذا الاحساس بس مو عارفه متى هاليوم .. ومين هالشخص اللي بتنفجر في وجهه ..
مو عارفه ..

تقدم احد الضباط الى السجن وقال بصوت جهوري: اسيل عبد الرحمن ..
رفعت راسها ومسحت دموعها اللي على وجهها وقالت: نعم ..
دخل المفتاح في القفل وفتح الزنزانه وقال: امشي وراي الى حضرة الرائد ..
قامت من مكانها وخرجت من هالمكان وهي تتمنى انها ما ترجع له مره ثانيه ..
اتجه الضباط لغرفة الرائد وهي تمشي وراه ..
فتح الباب وحيا تحية عسكريه وهو يقول: لقد احضرت المحتجزه اسيل عبد الرحمن ..
حرك الرائد راسه وهو يقول: دخلها ..
حيا التحية مره ثانيه وسمح لأسيل تدخل وبعدين قفل الباب وراه ..
طالعت اسيل في الرائد وانتبهت لرئيستها بالشغل جالسه عالكنبه ..
الرائد: اسيل لآخر مره اسألج .. وين الاوراق ..؟!
اسيل: قلت لك انا ما سرقت شي .. انتوا ليه مو راضيين تصدقوني ..
تنهد الرائد وقال: التهمه ثابته ثابته وانكارج ما راح يغير شيء .. الاوراق المسروقه مهمه جدا وهي عباره عن عقد شراكه بين ثلاث شركات اثنين منهم شركات عالميه واجنبيه .. في الاوراق عقود تثبت استلام الموافقه والكاتلوجات ومبالغ ماليه موقعه .. هذا غير عن التخطيطات السريه ضد شركات منافسه .. يعني لازم يندفع مبلغ ٧٥٠ ألف ريال قطري كتعويض عن ضياع هالاوراق .. واللحين يت مرام رئيستج في الشغل المسؤوله عن هالملفات عشان تتفاهم معاج .. وهذه هي جدامج ونصيحه مني لا تجذبين لأنه مب بصالحج ..
طالعت اسيل فيه شوي بعدين لفت على مرام ..
هزت مرام راسها بأسف وقالت: خافي ربج يا اسيل .. انتي دخلتيني بمشكله وايد صعبه .. ليه ساويتي جذي ..؟! منو اللي حرضج .. وليه ..؟!
فتحت اسيل فمها بتدافع بس قاطعتها مرام تقول: انا ما خلصت حجيي .. انا قبل جذي حذرتج وقلت ممكن اتغاضى عن اي شي إلا من ثلاث اشياء .. السرقه والخداع والنصب .. فقلتي بلسانج انج فاهمه .. شوهتي سمعت صاري اللي ياي يتوسط لج عندي .. بنت غبيه وتافهه .. ما كنتي ابدا قد الثقه .. ياليتني ما وافقت .. خربتي سمعت مشغلي اللي كان ببداية شهرته عالميا .. حسبي الله عليج ..
نزلت دموعها مره ثانيه وهي تقول بدفاع: والله العظيم ما خذيت شيء .. واللي خلقني ما مديت ايدي على شيء .. صدقوني .. شنو تبوني اساوي عشان تصدقوني ..؟! وربي اني بريئه .. انتم ظلمتوني والله ظلمتوني ..
مرام بعصبيه: بشنو ظلمناج يا بعدي .. بصماتج مويوده بمجان المفروض ما تقربي منه .. ممكن تقولي لي شنو اللي ياب بصماتج هناك ..؟! ياللا ياوبي يالبريئه ..
هزت اسيل راسها بلا وهي تقول: خالد .. خالد هو اللي طلب مني اطلع له اوراق من الدرج .. هو طلب مني عشان يوقعني .. هو اكثر من مره هددني صدقوني هو اللي سرقها ..
عصبت مرام وقالت: جــــــب .. حرام عليج تتهمي غيرج .. خالد هذا محل ثقه ويقرب لي بعد .. استحاله يكون له يد يالجذابه .. سمعيني عدل .. انا طلبت من الضباط انه يطلعج وابيج خلال اسبوع تدبري المبلغ فاهمه .. يوم الاربعاء الياي يكون جدامي يالمبلغ او الاوراق .. وهذا اخر حجي عندي ..
خرجت بعدها بسرعه وما سمحت لأسيل فرصه انها ترد ..
قدم لها الرائد اوراق وقال: وقعي عالخروج ..
طالعت فيه بعيونها المليانه دموع بعدها قالت: حرام عليكم .. مو عشانكم لقيتوا بصماتي اتهمتوني ..
الرائد: افرضي ان سجل من درجي بهالمكتب انسرق ولقينا بصمات وبعد بحث طلعت بصمات للبواب .. فتعتقدي مين يكون السارق انا ولا البواب ..؟! طبعا البواب لأن دخول هالمكتب ممنوع عليه .. اتمنى تكون الصوره وضحت جدامج ..
اسيل: وليه ما حطيتوا احتمال ان احد يحاول يتهمني ..
الرائد: اذا كل واحد مجرم قال انا ما سرقت وواحد لفق لي التهمه وعفونا عنه صارت الدنيا خراب .. ياللا وقعي ونصيحه منه انج تطلعي الاوراق قبل لا تضيع منج وتطيحي بمشكله ..
ما ردت عليه ..
كل ما دافعت عن نفسها طلعت كذابه ..
ما بإيدها شيء تسويه ..
اخذت القلم الازرق ووقعت وخرجت من المكتب بهدوء تام ..
طلعت من مركز الشرطه كله واتجهت للرصيف عشان توقف لها سيارة اجره ..
٧٥٠ ألف .....
كيف بتدبر هالمبلغ بأسبوع واحد ..؟!

ركبت التاكسي واتجهت لشغلها ..
راح تكمل الشغل لين نهاية الاسبوع عشان تاخذ راتبها كامل ..
طلعت اصابعها تحسب ..
١٠٠٠ ريال راتبها + ٣٥٠٠ ريال لساعة آرثر اللي معها + ١٧٠٠ بقية الاسواره اللي باعتها ..
٦٢٠٠ ريال بس .. هذا هو المبلغ اللي تقدر تدبره ..
طلعت نفسها بحراره وألم ..
حتى ربع المبلغ ما تقدر تدبره ..
مافي شيء تقدر تصلحه ..
مافي احد تقدر تتسلف منه ..
جاء في بالها صاري بس هزت راسها بلا ..
بيتهم كان جدا عادي ومبلغ زي كذا كبير عليهم ومستحيل يدفعونه لوحده غريبه ..
ما عاد فيه غير طريقه وحده وهي السرقه ..
بس للأسف هالطريقه ابدا ما اعجبتها ومستحيل تسويها ..
حاولت تقوي ثقتها بالله ..
راح تدور لنفسها شغل ثاني ..
شغل يكون الراتب بالساعات مو بالشهر ..
وقفت سيارة التاكسي قدام المحل ..
دفعت له اجرته من فلوس كانت بجيبها وبعدها دخلت المحل ..
لفت نضرها ناحية مكتب خالد ..
بتهزئه .. بتهاوشه .. بتحاول تخليه يعترف ..
بس للأسف ما كان موجود حاليا ..
تنهدت بألم ولفت تطالع في جواد اللي كان يتصرف ببرود ولا كأنه شافها وليلى اللي تلعب بأصابعها بتوتر ..
تقدمت لشغلها تشتغل فوقفت قدامها ليلى وقالت لأسيل بإرتباك: ا اسيل .. ا ا الحمد لله ع ا السلامه ..
طالعت اسيل فيها بنظرة احتقار وقالت: الله يسلمج وشكرا على اهتمامج اللي ما ابيه .. وحبيت اعطيج معلومه .. شهادة الزور من اكبر الكباير واللي حذر منها نبينا صلى الله عليه وسلم اكثر من مره ..
تجاهلت ليلى وراحت تستقبل احد الزائرات ..
عضت ليلى على شفتها وهي تتألم من داخل وتقول: "اعذريني بس والله غصب عني .. غصب عني" ..





================================================== ==================





الساعه وحده الظهر وقدام مدارس الثانويه للطلاب ..
خرج منها بدر وإياد واتجهوا لسيارة إياد لأن هاليوم جوا عليها ..
ركب إياد وقفل الباب وهو يقول: واخيرا ياء الاربعاء .. احب هاليوم وايد ..
ضحك بدر وقفل الباب بعد ما ركب وهو يقول: هههه اكيد .. ماكو احد يكرهه ..
حرك إياد السياره وهو يقول: ياخي انا مبسوط اليوم ..
بدر: ههه ليش ..؟!
إياد: واخيرا هالليله بأرقد في غرفة مساعد .. بالقوه امك وافقت ..
فتح بدر فمه بيرد بس ضحك إياد وهو يقول: ههههه اقول بدر شفت امك شصلحت اليوم ..؟!
بدر: وش صلحت ..؟!
إياد: لمن امك وافقت رحنا للسياره عشان المدرسه بس نسيت مفاتيحي ولمن دخلت تحداك شنو سمعت ..؟!
بدر: شنو ..؟!
إياد: هههه سمعت امك تكلم بالموبايل تقول بسرعه ارجع البيت يا مساعد ههههههههه تبي تبعدني عن الغرفه بأي طريجه ..
بدر: هههههه اسكت الله يصلحك ..
إياد: امنيتي اشوف شلون يكون ويهها لمن انام بالغرفه هالليله ههههههه ..
بدر: ههههههه خلاص فكنا من سواليفك ولا تنسى تمر على ثانوية البنات ..
إياد بإستغراب: شتبي ..؟!
بدر: ذيج اللي اسمها لينو .. اتصلت عليها اكثر من مره بس ما ترد .. ابي اعرف شنو صلحت لين اللحين ..
إياد: اها .. اوكي ..
لف بسيارته واتجه لمدرسة البنات الثانويه ..
بعد دقايق وقف قدام المدرسه وكانت البوابه توها تفتح والبنات توهم ينصرفون ..
لف إياد على بدر وقال: ليش ما كانت ترد على اتصالاتك ..؟!
بدر: مدري .. دقيت عليها ثلاث مرات بس ما ردت ..
إياد: ذي تستهبل ولا شلون ..
بدر: ياخي شفيك .. يمكن عندها ضروف .. خل عندك حسن ضن ..
تنهد إياد وتربع واخذ جواله يطقطق فيه وهو يقول: طيبتك زايده عن حدها .. بس اوكي بأخذ الامر بحسن ضن واعتبر ان عندها ضروف ..
بدر: اهو هذه هي ..
دق إياد بوري سيارته فلفت لينو عليهم واستغربت من السياره الرياضيه اللي تنادي عليها ..
هزت راسها بلا وهي تقول: لا تاخذي بنفسج مقلب .. يمكن ما يقصدونج ..
لفت ناحية سواقها فدق البوري مره ثانيه ..
هنا تأكدت ان السياره تقصدها وخصوصا انها الوحيده الواقفه فذي الجهه ..
راحت للسياره ولمن شافتهم قالت بصدمه: انتوا ..؟!!!
بدر: اهليين .. ليش ما تردين عالموبايل لمن كنت ادق ..؟!
لينو: اولا ليش غيرتوا سيارتكم .. قبل جذي كنتوا بكامري ابيض ..؟!
بدر: ذيج كانت سيارتي وهذي سيارة رفيجي إياد ..
لفت نضرها تطالع في إياد اللي يطقطق بجواله وقالت في نفسها: "ما استغرب .. الولد واضح عليه ولد عز .. قطيعه حتى اولاد الثانويه كشخه وخقق وانا عبالي ان اولاد الجامعات هم الكشخه والرزه" ..
طالع إياد فيها وقال: مضيعه شيء بويهي ..؟!
لينو بإستهزاء: ها ها ها من زين هالخشه ..
اكتفى إياد بضحكه قصيره تدل عالثقه ورجع يطالع في جواله ..
لفت لينو على بدر بعدين قالت: سوري ما رديت لأني كنت بحجرتي اذاكر .. هالايام مضغوطه امتحانات ..
بدر: اوكي المهم وش صار على اللي قلناه لج ..؟!
لينو ببلاهه: نسيت وش طلبتم ..
رفع إياد نضره عن الجوال وطالع فيها بدهشه ..
ونفس الحال عند بدر ..
ضحكت وقالت: ههه كنت امزح ..
إياد: سخيفه ..
ورجع يطقطق بالبي بي ..
بدر: المهم وش صلحتي ..؟!
لينو: سرقت السجلات من اغراض بابا شوي صعبه .. اعطوني جم يوم ..
بدر: يعني جم تبين ..؟!
لينو: اممم اسبوع ..
بدر بدهشه: تستهبلين انتي ..!!!
لينو: لا ما استهبل .. بابا نادرا يكون بالبيت والمكتب حقه الخاص دووم مقفل .. عبالك السالفه سهله ..
بدر: بس اسبوع مرره كثير .. مو معقول ابوج يغيب عن البيت اسبوع ..
لينو بحده: يب مو معقول بس الاوراق اللي تطلبوها موجوده بالمكتب وهو ما يدخل المكتب غير مره او مرتين بالاسبوع .. ولما يدخل يقفل الباب وراه ولما يخرج يقفل الباب وراه .. يعني السالفه شبه مستحيل ..
تنهدت وكملت: احمدوا ربكم اني اساعدكم في مهمه ضد بابا .. لا تضغطوا علي اكثر من جذي ..
إياد ببرود: طيب ليش معصبه ..؟!
لينو بقهر: لاني معصبه ولا شي ..
إياد وهو يطقطق بالجوال: اها .. سوري اذا ..
تنرفزت من اسلوبه ولفت على بدر وقال: انتضروني بعد اسبوع ..
وراحت عنهم ..
لف بدر على إياد وقال: ياخي شفيك انت .. ما تعرف تسكت ..
إياد: صجتني .. واقفه عند دريشتي وتهرجك انت .. اذني انزعجت من حدة صوتها .. والمشكله تقول انا مو معصبه ..
بدر: خلاص لا تعصب .. حرك ..
إياد: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بدر: بسم الله شفيك تضحك ..؟!
إياد: لا ولا شيء ..
بدر: نفسيه ..
إياد: افا اللحين انا صرت نفسيه ..!!!
بدر: عيل ليش تضحك فجأه بدون سبب ..؟!
إياد: لا بس قفزت في مخي احداث اول لقاء بيني وبين ولد العم .. واحشني وايد ههههه ..
بدر: الله يشفيك .. حرك حرك ..
ضحك إياد وحرك السياره متجه للبيت ..

اما عن لينو فأتجهت لسيارة السواق بس سمعت صوت صاحبتها: لينـــــــــو ..
لفت لينو فشافت صديقتها سيمو "اسماء" ..
لينو: هاي سيمو .. هههههه طلعتج ابله شيخه ..
سيمو بضجر: قطيعه .. خبله وايد .. يعني وش فيها لو فصفصت بالحصه ..؟!
لينو: المهم نضفتي الفصل زي ما عاقبتج الابله ..؟!
سيمو: انا حلفت اني ما انضف ..
لينو: عيل شلون طلعتج ..؟!
سيمو: ههههه هربت ..
انفجرت لينو ضحك وهي تقول: هههههه يا مينونه .. يوم السبت راح تشوفي الويل منها ..
سيمو: ههه عارفه عشان جذي بأييب صفصف بنت عمي عشان تتوسط لي عندها تسامحني ..
لينو: وتتوقعين وصايف راح تساعدج ..؟!
سيمو: ههههه لا بس بأحاول ..
لينو: هههه المهم شرايج تيي معاي اليوم نتغدى ببيتي ..؟!
سيمو: يا شيخه لا تسألين .. راح اوافق اكيد ..
لينو: ههه عيل خليني اخذ موبايل السواق عشان تحاجين ابوج ..
استأذنت سيمو من ابوها وبعدها ركبت هي ولينو مع السواق واتجهوا للبيت ..
سيمو: ايه صح شفتج من بعيد واقفه جدام سياره رياضيه .. مين صاحب هالسياره الصاروخ ..؟!
لينو: بدر وإياد ما غيرهم ..
سيمو: اخسس .. من فين لهم هالسياره اللي جذبت انتباه كل بنات المدرسه ..؟!
لينو: هي لإياد وشكل هالولد كاش ..
سيمو: طيب شكانوا يبون منج هالمره ..؟!
لينو: يسألوني عن السجل اللي طلبوه ..
سيمو: شنو قلتي لهم ..؟!
لينو: ماطلت معهم .. قلت ان علي ضغط امتحانات وبابا نادر يي البيت والسجل بالمكتب ونادر يدخل له وجذي يعني ..
سيمو: هههههههههه وبعدين ..؟!
لينو: قلت لهم ينتضروني اسبوع ..
سيمو: اسبوع يالظالمه ..
لينو: ههههه خلينا نستمتع شوي .. ماكو شي ببلاش ..
سيمو: هههه طيب انتي راح تعطيهم السجل ولا لا ..؟!
لينو: ما فكرت .. وقتها يحلها ألف حلال .. ياللا وصلنا ..
وقف السواق ونزلت لينو وسيمو ودخلوا للبيت ..
لفت لينو وطاح نظرها على مكتب ابوها وقالت لنفسها: "ليش بابا دايم يقفل هالغرفه .. اول مره اسأل نفسي هالسؤال" ..
لفت على سيمو وقالت: امشي نطلع فوق نبدل مراييلنا ..
سيمو: ههههه هالمره انا اللي بأختار اللي يعجبني ..
لينو: اوكي ههه ..


.................................................. .....................


وفي مكان مو بعيد عن لينو وسيمو ..
في نفس البيت وفي الديوانيه الخاصه بجراح ..
كان جالس فيها هو وصديقه ضاري ..
صب جراح لنفسه شاي وهو يقول: ها قابلت ولد عم إياد ..؟!
اسند ضاري ايده على المتكى وهو يقول: ايه امس قابلته .. اتوقع اسمه سامي صح ..؟!
جراح: ايه .. ها طلعت منه بفايده ..؟!
ضاري: ابدا ..
جراح بصدمه: وشو ..؟! لا يكون زي بدر مو راضي يقولنا شيء عن رفيجه ..!!
ضاري: لا مو زيه ..
جراح: عيل وش صار ..؟!
ضاري: ابد بس سلمت عليه وقلت انت ولد سلطان قال ايه فقلت انا رفيج إياد .. ياخي تضايق ويقول ما صدقت افتكيت من إياد حتى ييوني اصدقاه بعد ..
جراح بإستغراب: وشو ..؟!
ضاري: اللي سمعته .. شكله يكره إياد .. احنا كنا نبيه عشان نعرف منه وش هي نقطة ضعف إياد .. يعني وشهو الشي اللي نقدر نضغط فيه على إياد عشان يفتح حلجه ويتحجى بس شكله ماكو فايده ..
جراح: مو معقول .. ذيج الليله اللي قابلنا فيها إياد انا ويزن ياء ولد عمه وساعده .. شلون تقولي اللحين انه يكرهه ..؟!
ضاري: هذا اللي صار .. سويت نفسي مصدوم وقلت ليه تكره إياد تراه واحد حبوب وينحب بسرعه انزعج مني وهزأني وقال اذا تحبه انقلع عن ويهي وروح عنده .. ابدا ما قدرت اطلع منه اي معلومه ..
جراح بقهر: ياخي ليش هالانسان معقدنا .. يا اننا نقابل واحد يحبه مرره او واحد يكرهه مرره .. ليش ما نقدر نطلع عنه اي شيء ..
سحب ضاري نفس من سيجارته وقال: الحظ معاه ..
لف على جراح وقال: لازم نتصرف .. التأخير مب بصالحنا ابدا ..
اشعل جراح هو الآخر سيجارته وقال: معاك حق .. الكميه اللي مخزنينها راح تخلص يالليله او باجر .. وانت عارف اننا ما نقدر نعيش بدون هالشيء اللي نتعاطاه .. راح نهلك ..
هز ضاري راسه بصمت ..




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:32 PM   #178


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



آراضي بريطانيا ..
وفي جناح بسام اللي استأجره ..
وعلى الكنبه الرماديه بالتحديد ..
كان بسام جالس ومتكي خده على ايده وباليد الثانيه كان فيها صورة اسيل ..
خلااااص حفظ الصوره صم من كثر ما يطالع فيها ..
يبي يرجع لقطر بسسرعه عشان يدور عليها ..
تنهد وهو يتذكر سالفة اخته وقال: كيف راح تطلعين يا سميه ..؟!
رجع الصوره بمحفضته وبعدها قام وقال: ماكو غير طريجه وحده راح ايربها .. ان شاء الله تنجح ..
اخذ جواله وخرج من الجناح بعد ما قفل الباب وراه ونزل من المصعد ..
ركب سيارته واتجه لمركز الطب النفسي ..
كلها عشر دقايق حتى وصل ..
نزل من سيارته وراح لمكتب الدكتور لاري ..
قابل السكرتيره وقال: I want to interview Dr. Larry now << اود مقابلة الدكتور لاري الآن << ..
السكرتيره: Let me ask you first if he has the time to meet you << دعني اسأله اولا إن كان يملك الوقت لمقابلتك << ..
دخلت للمكتب وبسام واقف برى ينتظرها ..
شوي طلعت وقالت: Prefer<< تفضل << ..
دخل بسام عند الدكتور لاري وقال: Hello << السلام عليكم << ..
د.لاري: Welcome, and you peace<< اهلا وعليكم السلام << ..
جلس بسام عالمقعد اللي قدام المكتب وبدأ حوارهم بالانجليزي ..
د.لاري: لما اتيت يا بسام ..؟! لا تقل لي انك ما زلت تريد اخراجها من المشفى ..؟!
بسام: اعرف انك لن تخرجها ما دامها لم تتعافي ..
د.لاري: اجل ..
بسام: اذا ماذا ستفعل ان اخرجتها انا من حالتها ..؟!
د.لاري: هههه اطمئن فلن تستطيع فهي ....
قاطعه بسام: واذا استطعت ماذا ستفعل ..؟!
طالع فيه الدكتور لاري فتره بعدها ابتسم وقال: سأسمح لك بإخراجها ..
ابتسم بسام وقال: حسنا اذهب بي إليها ..
قام الدكتور لاري من كرسيه وقال: اذا هيا ..
خرج هو وبسام واتجهوا للغرفه اللي فيها سميه ..
لف الدكتور يطالع في بسام فتره وبعدين قال: جيد .. ابقى هكذا دائما ..
بسام بإستغراب: ماذا تقصد ..؟!
د.لاري: اقصدك .. من الآن حاول ان لا تلبس الاحمر لأن هذا اللون يؤثر عليها كثيرا .. ربما يذكرها بشيء قديم في الماضي ..
هز بسام راسه وما رد عليه ..
وصلوا للغرفه فقال الدكتور لاري: بسام ارجو ان تستمع لتحذيري هذا ولا تقم بمسافهته كما في المرة الماضيه .. ان ساءت حال المريضه فأخرج بسرعه .. أسمعت ..؟!
بسام: نعم سمعت ..
فتح بسام الباب ودخل وقفله وراه ..
لف نظره بالغرفه لين حصل اخته جالسه تحت الشباك وضامه رجلها ودافنه وجهها بإيدها ..
تقدم منها بهدوء وهو حاس بالألم لشكلها ..
مهما صلحت هي في النهايه اخته الكبيره ..
من يوم وعمره ست سنوات وهي على حالها هذا ..
١٥ سنه وهي من مستشفى نفسي الى مستشفى ثاني ..
وفي النهايه استقرت في هذا المستشفى ..
تنهد وجلس قدامها وقال بهمس: سميه ..
رفعت راسها بهدوء ..
وجهها شاحب وتحت عيونها اسسود وشفتها متقشره وشعرها قليل ومتناثر بعشوائيه ..
حالتها صعبه مرره ..
اول ما طاحت عينها عليه وكأن شيء نغزها ..
فتحت عيونها بعصبيه وقالت بصراخ: نعـــــــــم نعـــــــــم .. لييـــــــش ما تفكنــــــي .. لييـــــــش ما تروووح ..؟! اطلـــــــــع قبل لا اذبححـــــــــك .. اطلـــــــــع بـــــــــرى ..
بسام بسرعه: لحضه لحضه ما تبين تشوفين زوجج ..؟!
وقفت فجأه من صراخها وقالت بهمس: زوجي ..
هز راسه وقال: ايه زوجج .. ما تبين تشوفين سـ...
قاطعته بعصبيه: بـــــــس .. لا تنطق اسمه .. انا بس اللي اقول اسمه فاهـــــــــم ..؟!
بسام: ايه فاهم بس اهدئي ..
اخذت نفس بعدين قالت: وينه ..؟! ابي اشوف حبيبي .. ابي اشوف سوسو .. وينـــــــــه ..؟!
بسام: سمعيني عدل .. اذا تبين تشوفينه لازم تطلعي من هني ....
قاطعته سميه: طيب شلون اطلع ..؟!
بسام: اولا تبيني للدكتور انج صرتي طبيعيه .. لا تصارخي ولا تتحجي بتردد .. خليج طبيعيه تماما وبجذي راح يطلعج ..
سميه بسسرعه: ياللا روح ييب الدكتور بسرعه ييبه ..
بسام: لحضه اولا ...
قاطعته سميه بعصبيه وصراخ: روووح ييبه قبل لا اذبححك .. تححححرك ..
اضطر بسام يوقف لأن اخته واضح انها راح تنقض عليه اذا فتح فمه مره ثانيه ..
راح للباب وقال: ايلسي عالسرير عشان تبانين طبيعيه ..
وبعدها طلع وشاف الدكتور بعيد شوي يتكلم مع واحد ..
جاء بسام عنده وقال: دكتور ..
لف الدكتور عليه وقال: اهلا بسام .. ماذا حدث ..؟!
بسام: اضن ان حالة اختي ليست خطيره .. هل يمكن لي ان آخذها ..؟!
د.لاري: طبعا لا يمكن .. حالتها خطيره على المجتمع و ...
قاطعه بسام: اذا ادخل وتأكد ..
طالع فيه الدكتور لاري فتره بعدها قال: ماذا فعلت ..؟!
بسام: لا شيء .. لكني على علم بسبب جنونها واستطعت معالجتها ببعض الكلمات ..
هز الدكتور كتفه وقال: حسنا لنرى ..
راح الدكتور عند سميه وبسام ما زال واقف مكانه ينتظرهم ..
بسام: اللي اسويه غلط .. اذا رجعت سميه معاي لقطر ما اضمن انها تقدر تقابل زوجها .. اخاف وقتها تسوء حالتها اكثر واكثر .. بس وش اسوي .. هذه وصية امي ولازم انفذها ..
تنهد بمراره وجلس على احد الكراسي العامه ..
طالع بالارض بسرحان وهو يفكر في اسيل ..
ابتسم بألم وهو يقول: داري .. داري يا بنت اختي انج في عذاب .. انتضريني وبأذن الله القاج واعيشج احلى عيشه تتمنيها .. تحملي شوي .. بس شوي عشان خاطري .. عشان خاطر خالج ..
تنهد للمره الثانيه بمراره وبعد شوي سمع الدكتور لاري يطلع من الغرفه ..
قام بسام من فوق الكرسي وقال: ها .. ماذا حدث ..؟!
طالع فيه الدكتور لاري وبعدين هز راسه وهو يقول: لا اصدق .. انا حقا لا اصدق .. لقد تحسنت نسبيا بشكل كبير ..
ابتسم بسام براحه وقال: جيد .. اذا متى ستخرج ..؟!
د.لاري: سوف اشرف عليها ليومين حتى اتأكد وبعدها تستطيع اخراجها بكفالتك ..
بسام: لا يومين كثيره ..
رفع الدكتور لاري حواجبه فتنهد بسام وقال: حسنا .. سأدخل الآن لأطمئن عليها قبل رحيلي ..
د.لاري: حسنا ولكن لا تتأخر ..
راح بسام ودخل عند سميه ..
اول ما شافته سميه قامت وقالت بعصبيه: متى راح اطلع من هني .. طلعني بسسرعه ..
بسام: اهدئي .. انتي راح تطلعين بس الدكتور يقول بعد يومين ..
ثارت اعصاب سميه وهي تقول بصراخ: يا ججـــــــــذاب .. كنت عارفه انك تجذب علي .. ا...
قاطعها بسام: اششش سميه بجذي راح يهونوا يطلعوج .. اذا سمعوج راح تبقي هنا طول عمرج .. ما راح تشوفين زوجج ابدا .. فهمتيني ..
هدأ غضبها وكأن هذا الكلام اقنعها ..
سميه بحده: عيل اطلع برى .. اذا يلست اكثر راح اذبحك .. من يوم وانت طفل وانا اكرهك .. اكره اشوف ويهك .. اكره اسمع صوتك .. اكره كل شيء فيك .. بـــــــــرى ..
طالع فيها شوي بعدها طلع وقفل الباب وراه ..
خرج من المشفى وركب سيارته يلف فيها شوي ..
متضايق وبقوه ..





================================================== ==================





المغرب وفي بيت ريما ومنصور ..
كانت ريما بغرفتها تجهز نفسها ..
اليوم جوا عائلة عمها عبد الغني عند امها واللحين رايحه عندهم ..
تنهدت بمراره لمن تذكرت اخوها فارس ..
اللحين كيف راح يستقبلها ..؟!
وش راح يقولها ..؟!
وش بيصير بالضبط ..؟!
عقلها مليان اسئله واجوبتها مجهوله ..
اخذت شنطتها ولمن خرجت من غرفتها تذكرت منصور ..
من يوم ما قالت له انها مو بنت ما عاد شافته ..
٢٤ ساعه وهو برى ..
بس اليوم شافته بالصاله لما قالها جهزي نفسك عشان اوصلك لأهلك ..
وكانت الضيقه واضحه على وجهه ..
تنهدت للمره الثانيه ونزلت من الدرج ..
حاسه بضيقه فضيعه ومو عارفه سببها ..
بس كل اللي تعرفه ان جتها الضيقه بعد ما شافت حال منصور اليوم ..
هزت راسها تبعد هالفكره عنها ..
مستحيل تتضايق عشانه متضايق ..
هي ما تحبه فليش تتضايق لضيقته ..؟!
وصلت للصاله فشافته جالس ونضره في الارض ..
ترددت ريما بعدها قالت: خلصت ..
رفع راسه بهدوء يطالع فيها بعدين قام وطلع برى ..
طالعت فيه ريما وبعدها طلعت وراه ..
ركبوا السياره واتجهوا لبيت ام فيصل ..
وطول الطريق والجو هادي ..
هادي جدا ..
قطعت ريما حاجز الصمت وهي تقول: متى راح تيي تاخذني ..؟!
بس قطعها لحاجز الصمت كان بدون فايده لأن منصور لا رد ولا التفت ناحيتها ..
تنهدت ولفت قدام تطالع في الطريق ..
بعد كم دقيقه وقف قدام البيت ..
نزلت ريما فحرك سيارته وراح ..
تابعت السياره بنضرها وبعدها دخلت لداخل البيت ..
كانت كل العائله جالسه بالصاله ..
ريما: السلام عليكم ..
ابو وائل: اهليين وعليكم السلام ..
سلمت ريما على راس عمها وقالت: كيفك عمو ..؟!
ابو وائل: تمام .. اخبارج ..؟!
ريما بإبتسامه: الحمد لله بخير ..
وبعدها سلمت على امها وام وائل وبنات عمها ووائل ..
اما فارس وفيصل ما كانوا موجودين ..
جلست فقالت ام وائل: ها وش اخبار الزواج معاج ..؟!
ريما بهدوء: الحمد لله مبسوطه ..
ام وائل: الله يوفقج ان شاء الله ..
ام فيصل: وين منصور ما ياء ..؟!
ارتبكت ريما بعدها قالت: مشغول شوي ..
ام فيصل: اها .. موفق ان شاء الله ..
وبدأوا يسولفون في امور اجتماعيه روتينيه ..
لفت لمار نظرها بالبيت وقالت في نفسها: "شكل اسيل من يوم طلعت ما ردت للبيت .. احسن .. لحد الآن انا كارهتها ومو قادره استسيغها .. وفي نفس الوقت احسه حرام بس تستاهل" ..
اما عن وائل ..
صحيح هو يحبها بس يحاول ينسى ..
البنت تحب واحد غيره وعشان كذا بيطنش حبه ..
اهم شيء عنده هو سعادة اسيل مع اللي تختاره ..
واللحين يبي بس يلقاها ..
يبي يطمئن عليها وبس ..
قبل يومين كلم ندى صديقتها بس للأسف ما قدرت تطلع شيء عنها ..
ابتسم وهو يتذكر ندى ..
هالبنت طيبه جدا وواضح انها تهتم بصديقتها كثير ..
تنهد وطالع في الكبار وهم يسولفون ..

دقت لارا اختها لمى وقالت بهمس: لمى لمى ..
لمى: وعمى .. شتبين ..؟!
لارا: تبن .. اسمعي وين اسيل ..؟! كل ما سألت امي وابوي يقولون احنا مو فاضين لج ..
لمى: مدري ..
لارا: جذابه ..
لمى: ايه انا جذابه وما بقولج شيء .. بعدي عني ..
لارا: اووف منج ..
لفت على لمار وقالت: لمار ..
لمار: نعم ..
لارا: وين اسيل ..؟!
لمار: طلعت من البيت ..
لارا: وليش ..؟!
لمار: لأنها طلعت مب بنتهم الصجيه ..
لارا بصدمه: من جد ..؟!
لمار: ايه من جد .. واللحين طسي عني ..
لارا: طيب وين راحت ..؟!
لمار: انتي ليش مهتمه ..؟!
لارا: مب مهتمه بس جذي فضول عشان لمن احكي لصاحباتي يكون عندي كل المعلومات ..
لمار: مدري وين راحت واللحين طسي عني .. ازعجتيني ..
فتحت لارا فمها بتتكلم بس قطع كلامها صوت باب البيت ينقفل ..
لفت ورى فشافت فارس داخل ..
فارس: السلام عليكم ..
ابو وائل: وعليكم السلام ..
سلم على امه وعمه وعليهم كلهم وقال: دقيقه اطلع ابدل هدومي واييكم ..
ابو وائل: خذ راحتك ..
ام فيصل: فين كنت من العصر ..؟!
فارس وهو يطلع: كنت ألف بالسياره شوي لعل القى اسيل هني او هناك ..
فتحت الام عيونها بعصبيه وقالت: فـــــــــارس ..
بس فارس كان قد طلع وراح لغرفته ..
ام فيصل بقهر: غبي ..
طالع ابو وائل فتره في ام فيصل بعدها قال: ام فيصل بصراحه انا ياي لسبب واحد ..
ام فيصل: تفضل ..
ابو وائل: اتمنى ما تزعلين ولا تعصبين ..
ام فيصل: لا وش دعوه .. ما راح ازعل ولا شي .. تحجى ..
ابو وائل: السالفه تخص اسيل ..
تضايقت ام فيصل بس قالت: وش فيها ..؟!
ابو وائل: في الليله اللي مات فيها اخوي الله يرحمه اتصل علي وخبرني كل شيء عن اسيل وعائلتها وكأنه كان حاس بأن يومه جريب ..
بصراحه انصدموا من كلامه ..
كانوا يتوقعوا ان ابو فيصل هو الوحيد اللي يعرف وبس ..
ابو وائل: وعشان جذي انا ياي اقولج اذا يت اسيل البيت او اذا شفتيها او تعرفي عنها اي شيء قولي لي .. انا لازم اوصلها لأهلها بنفسي واذا رفضوها اخليها تعيش عندي .. لازم البنت تستقر .. حرام اللي يصير لها ..
ام فيصل ما اعجبها كلامه ابدا بس قالت بدون نفس: طيب ..
تنهد ابو وائل وقام وهو يقول: ياللا انا استأذن .. عندي شغله بأسويها وراجع الليل ان شاء الله .. مع السلامه ..
خرج من البيت وبعدها رجعوا يسولفون في امور روتينيه ..
وائل في نفسه: "عارف كل شيء عنها وعشان جذي كان مهتم بشده ويدور عنها في كل مجان" ..
دخل فارس عندهم واستغرب ان عمه راح ..
جلس جنب وائل وبدأوا يسولفون ..
وريما تراقب فارس بعيونها ..
لاحظت عليه من يوم دخل ما طالع فيها ابدا ..
ولا حتى نظره وحده ..
آلمتها هالمعامله ..
تمنت انها ما كانت تكلم شباب ولا تراسلهم ..
هذه هي نهايتها ..
مو مرتاحه بحياتها ابدا ..
وغير كذا خايفه من عقاب ربها ..
اللي سوته كبييير وما ينغفر ..
مرره كبيير ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:34 PM   #179


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



بيت ام مساعد ..
فتح إياد باب غرفة مساعد وطالع فيها بإنتصار ..
واخيرا حصل على الغرفه ..
ضحك ضحكه طويله وهو يحس نفسه حقق نصر كبير ..
بدر: الله يشفيك ..
إياد: ههههه ياخي شعور الفوز حلو .. والله حلو ..
بدر: هههههه لا تتحجى صوتك غريب ..
إياد: ايه صح حسيته تغير ..
بدر: لا يكون بتزكم ..
إياد: ان شاء الله لا .. انا مو ناقص صخونه وتعب وغياب عن المدرسه ..
حط بدر إيده على راس إياد بعدين قال: تصدق ان حرارتك مرتفعه ..
إياد: لا لا تقول ..!!
بدر: من صج مرره مرتفعه .. انتظر اييب لك بنادول وقلاس ماي ..
خرج من الغرفه وفي نفس هالوقت دق جوال إياد ..
طالع في اسم المتصل ولمن شاف انه ابوه طنش ..
فتح محفضته وقلب فيها شوي بعدين قال: خلصت الفلوس اللي عندي .. لازم اصرف لي من الصرافه ..
تذكر بطاقته الصرافه الثانيه اللي عند جراح وربعه ..
تنهد وقفل المحفضه وجلس عالسرير ..
دخل بدر ومعاه حبتين بنادول وكوب مويه واعطاه إياد ..
اكل إياد الدواء وشرب الماي وبعدين قال: اسمع بدر انا طالع شوي ..
اخذ بدر منه الكاسه وقال: وين رايح ..؟!
إياد: بس بصرف لي فلوس وايي ..
بدر: عيل لا تتأخر لأن العشاء شوي ويجهز ..
إياد: لا ما بتأخر .. كلها عشر دقايق او ربع ساعه ..
خرج إياد من الغرفه ونزل تحت فقابل في طريقه ام مساعد طالعه من المطبخ ..
ابتسم ابتسامته الاستفزازيه وقال: الليله راح انام بغرفة مساعد هههه ..
ام مساعد بقهر: ضحكوا من سرك بلا قل آمين ..
إياد: ههههههههه ياللا بأطلع شوي .. ابي ارجع وألقى العشاء جاهز اوكي ..
وطلع فقالت ام مساعد بعصبيه: متى راح افتك من هالويه ..؟!
بعدين صرخت: لبنوووه وويع .. لبنـــــــــووه ما تسمعين ..
نزلت لبنى من الدرج وقالت: نعم نعم ..
ام مساعد: وينج يالخبله ..؟! اكيد بحجرتج نايمه ..
لبنى: لا انا عم ارتب غرفة بشاير متل ما طلبتي ..
ام مساعد بعصبيه: كل ذا الوقت وانتي ترتبين ..؟!
لبنى: هلأ انا بديت وقبل دقيقتين انتي طلبتي مني .. طبعا ما بيمديني اخلص بسرعه ..
ام مساعد: جـــــب بلا قرقره زايده .. خلصي بسرعه وتعالي ساعديني ..
لبنى بقلة حيله: حاضر حاضر ..

اما عن إياد وقف سيارته الرياضيه قدام احد الصرافات ونزل ..
دخل بطاقته بالصرافه وسحب الفلوس وهو يتذكر كلام بدر اليوم العصر ..

"بشاير اختي بالبنك وقدرت تعرف حكاية صرافة اختك .. الاسم بالاصل لوحده ميته بس حصل لعب بالقانون ويابوا طفله ثانيه وعيشوها بأسم اسيل ولما انكشفت الحقيقه صارت البطاقه بدون فايده"

تنهد إياد وقال: كأني فهمت السالفه .. فيه احد لقى اختي ورباها بدل وحده ميته وعشان جذي صاير اسمها اسيل وبعدين لما عرفت الشرطه ألغت كل المعاملات اللي بهالأسم .. طيب هي اللحين وينها ..؟! مسكوها الشرطه ولا لا ..؟!
حط الفلوس بالمحفضه وبعدين حط محفضته في جيب بنطلونه البرمودا الاسود ..
فجأه تفاجئ بدخان سيجاره كثيف علي وجهه ..
ابعد بسرعه يكح وحاس بإختناق في رئته من هالدخان ..
ابتسم صاحب السيجاره وقال: سوري نسيت ان عندك ربو ..
لف إياد وراه فشاف جراح واقف والابتسامه على وجهه ..
إياد في نفسه: "اووف مو وقتك .. العشاء وغرفة مساعد ينتظروني" ..
إياد: قول اللي عندك وخلصني انا مب فاضي لك ..
نفث جراح الدخان مره ثانيه بوجه إياد وهو يقول: ليش على وشو مستعيل ..؟!
كح إياد بقوه وبدأ تنفسه يضيق من هالكتمه ..
مد رجله وضرب جراح بقوه ببطنه ..
ترنح جراح وطاح وصك ضهره بحافة الصرافه ..
جراح: آآآآه يالحققققيير ..
وقام هجم على إياد بس إياد ابعد عنه فمسك جراح نفسه قبل لا يصقع في سيارة إياد ..
لف على إياد ولكمه في وجهه بقوه ..
ترنح إياد في الوقفه بس اعتدل ورد اللكمه بثنتين ..
عصب جراح وهجم بقوه يضارب إياد وإياد يرد له الضربات بأقوى مع انه يحس بتعب في جسمه وصدره ..
جراح: عبالك يالبزر انك راح توقف في ويهي اكثر .. تحلم ..
ما رد إياد عليه وهو يحاول يتماسك اكثر و: آآآآه ..
صرخ بألم لما جت ضربة جراح في جنبه اللي فيه جرح ..
حط إيده على جنبه بألم ولما ابعدها انصدم من الدم اللي غطى إيده ..
صك على اسنانه بألم وقهر لأن اكيد الخياطه انفتحت وانفتح الجرح ..
ابتسم جراح وقال: اووه سوري ما كنت اقصد ..
ومسك إياد من تيشيرته وقال بحده: جــم الــرقــم ..؟!
ابعد إياد إيد جراح ورجع ورى واستند على سيارته بألم ويحس ان رجله مو قادره تشيله ..
حط إيده على فمه يكح ..
لحد الآن صدره مخنوق ويحتاج للاوكسجين ..
ابتسم لجراح بإستفزاز وقال: تلهث لهث عشان الرقم .. بجد زي الجلاب ..
جن جنون جراح وانقض على إياد بعصبيه ..
زادت ابتسامة إياد وبسسرعه فتح باب سيارته فصكت الحافه ببطن جراح اللي طلعت عيونه من الألم ..
صرخ صرخة ألم ومسك بطنه وهو يقول: حققيييير ..
إياد: ههههه عوافي ..
انقض جراح ومسك رقبة إياد وهو يقول: راح تندم يا ولد ابوك قد شعر راسك .. فأحسن لك قول جم الرقم قبل لا انهي حياتك اللحين ..
حاول إياد يبعد إيد جراح لأنه حدده مخنوق اكثر من قبل ..
نزل نضره لتحت وابتسم ..
دعس بقوه على طرف اصابع رجل جراح ..
تألم جراح لأنه كان لابس حذاء عاديه وإياد لابس جزمه رياضيه ..
بعد ما بعد جراح إيده اخذ إياد نفس عميييق ..
جراح بقهر: انت من فين ياي بالضبط يالحقيير ..؟! حتى نقطة ضعفك مو قادرين نطلعها .. ياليت سامي تحجى وقال عشان يريحنا ..
فتح إياد عيونه بصدمه بعد ما سمع اسم سامي ..
وبسرعه مسك جاكيت جراح وهو يقول بعصبيه: سامي .. وش دخل سامي بالسالفه ..؟! مشكلتكم معي انا لا تدخلون احد من اهلي ..
تفاجئ جراح من ردت فعل إياد ..
شوي ابتسم بخبث وكأنه استمتع بالسالفه ..
جراح بخبث: اعذرني إياد .. سامي الآن بخير واذا تبينا نتركه بسلام تحجى وقول جم الرقم ..
انصدم إياد وقال بعصبيه: انتم احقر شله شفتها بحياتي .. شنو دخل سامي بالسالفه ها ..؟!
جراح ببرود: بتقول جم الرقم ولا اتصل على يزن وضاري يتصرفوا فيه ..؟!
عض إياد على شفته بقهر وهو يقول في نفسه: "والخبل ذاك كيف سمح لهم يمسكوه ..؟! غبي" ..
جراح: وش آخر كلام عندك ..؟!
فك جاكيت جراح وطالع فيه بنظره شرسه لفتره طويله ..
بعدها قال: والله اني راح اندمكم على كل شيء ..
لف وجهه بضيقه وقال: ٧٧٥٢ .. هذا الرقم واشبعوا بالفلوس يا جلاب ..
ابتسم جراح وضحك ضحكة انتصار نرفزت إياد ..
جراح: عفيه عالشطور .. جذي انت تمام ..
وابعد عن المكان وهو يضحك ..
فتح إياد باب سيارته وجلس بقهر ..
اول ما جلس آلمه جنبه اكثر واشد من قبل ..
مسك على جنبه وهو يعتصر الألم بداخله وتنفسه صار ثقيل ..
قفل باب السياره وبالقوه شغلها ومشي بها كم لفه وبعدين اضطر يوقف ..
مع كل حركة إيده او رجله يتألم من جرح اللي بجنبه ..
اخذ جواله بإيد ترتجف من التعب وحرارة جسمه ارتفعت اكثر ..
دق على رقم رئيس اعمال ابوه ..
لما رد قال إياد بصوت تعبان: ألو يحيى ..
يحيى: اهلين سيد إياد ..
إياد: اسمع .. تذكر بطاقة الصراف لبنك الـ**** .. ابيك توقف حسابها ..
يحيى: اعذرني ما اقدر .. هالبطاقه تخص ابوك وهو الوحيد اللي يقدر يوقف الحساب ..
إياد بعصبيه: طيب انت رئيس اعماله .. وقفها اللحين ..
يحيى: صدقني ما اقدر .. هذه قوانين الحكومه .. اذا تبي حسابها يوقف اقدر اقول لأبوك يروح للبنك بنفسه ويوقفها ..
إياد: لا .. لا تقوله .. لا يوصل شيء له .. طيب اذا ما تقدر توقفها عالأقل غير الباسورد ..
يحيى: حتى هذا ما اقدر .. صاحب البطاقه هو الوحيد اللي يقدر .. هذه مسائل امنيه مشدده ..
قفل إياد الجوال بقهر وهو يقول: تبن ..
اسند راسها عالكنبه وهو حدده مقهور من اللي صار ..
اخذ الجوال مره ثانيه واتصل على سامي ..
شوي حس إياد الدنيا تدور فيه ..
فرك عيونه وهو يحاول يتماسك فجاه صوت سامي يقول: خير متصل وانا اتعشى ..
ابتسم إياد وقال بهمس: انت بخير ..؟! الحمد لله ..
استغرب سامي من صوته وقال: إياد شفيك ..؟!
بس للأسف ما سمع اي رد ..
طالع سامي بالجوال بإستغراب بعدها قال بقهر: شفيك يا سامي مهتم فيه ..؟! خله يولي ..
قفل الجوال وبدأ يكمل العشاء ..
ومهما كان الكلام اللي قاله بس قلبه ما زال خايف على إياد ..





================================================== ==================





على الساعه ١١ ونص الليل ..
توه خالد رجع للمحل بعد ما كان يستلم كميه جديده من الملابس ..
دخل المحل وقال للبنقاله اللي يشيلوا الاغراض: شوف انت وياه .. كل هذا كرتون تحطه بالغرفه هناك .. معلوم ..؟!
البنقاله: ايوه معلوم ..
خالد: ياللا ابدأوا شغلكم ..
وبدأوا يدخلوا الكراتين للمخزن ..
لف خالد على جواد وليلى واسيل وقالهم: افتحوا الكراتين وابدأوا رتبوا الملابس في اماكنها اللي انتم تعرفونها ..
راحوا جواد وليلى ..
اما اسيل فما زالت واقفه في مكانها ..
خالد بإبتسامه: سمعتي ولا تبيني اعيد يالحراميه ..
ضاقت نظرة اسيل وهي تقول: حقير ..
خالد: شكرا ..
تقدمت منه وقالت: انت ليه تسوي فيني جذي ..؟! ليه ..؟!
خالد ببراءه: ليه انا شنو سويت ..؟!
اسيل بصراخ: دمرتنــــي .. انت دمرتني وعذبتنــي .. انت ظلمتنــي وخليت الكل يظلمونــي .. انت طعنتيــي وطعنت سمعتي .. اتهمتني ظلم يالظالم .. كل هذا لأني ما اطعت اوامرك اللي تدل على دنائتك ..
خالد ببرود: انتي شنو قاعده تخربطين ..؟!
اسيل والدموع بعينها: حتــــى اللحين راح تنكر .. الى متى راح تستمر بالجذب والانكار ..؟! محد عندنا فأعترف وقولي وين الاوراق وينها ..؟!
خالد: انا مو فاهم شيء ..
ارتجف صوتها وقالت بضعف وانكسار: خالد واللي يسلمك واللي يعافيك طلعني منها .. الله يخليك يا خالد طلعني من هالتهمه .. انا مو قادره .. المبلغ اكبر من اللي اقدر عليه .. راح انسجن اذا ما دفعت في اسبوع .. خالد ارجوك خبرني عن مجان الاوراق واللي يخليك ..
ابتسم خالد وكل مالها ابتسامته تزيد وهو يشوف ضعفها قدامه ..
اقترب منها وهمس بإذنها: موافق يا اسوله بشرط انج تسلمي لي نفسج .. اتوقع انج فاهمتني يا قمر ..
رجع اسيل ورى والدموع تنزل من عيونها ..
هزت راسها بلا وهي تقول: مستحيل .. الله يخليك اطلب اي شيء غير هذا ..
هز راسه بلا وقال: انا اعطيتج طريجة خلاصج والقرار بإيدج ..
طالعت فيه فتره طويله ..
بنضرات واهنه ..
ضعيفه ..
منكسره ..
شهقت وابعدت عنه وراحت لغرفة الراحه ..
جلست عالكرسي وغطت وجهها بإيدها تبكي وتشاهق ..
مو معقول ..
مو معقول اللي قاعد يصير لها ..
عمرها ما تخيلت ان حياتها بتكون جذي ابدا ..
فتحت ليلى الباب بهدوء ودخلت وقفلته وراها ..
تقدمت من اسيل وجلست قدامها ..
ليلى: اسيل ..
ما ردت عليها اسيل ومازالت تبكي ..
ليلى: اسيل انا آسفه .. والله ودي اوقف معج بس ما اقدر .. حياتي انا واخواني بتضيع اذا شهدت معج .. انا فقيره واخواني صغار ومالهم احد غيري يساندهم ..
نزلت دموعها وقال: هددني خالد بأنه يفصلني من شغلي اذا تحجيت .. اذا فصلني شلون راح نعيش انا واخواني ..
مسحت دموعها وقالت: عارفه انج مظلومه بس صدقيني غصب عني .. حتى جواد مو قادر يوقف وياج .. اخوه الصغير قتل له واحد بالغلط بس جواد غطى عليه عشان لا يروح الاصلاحيه .. خالد هو الشاهد الوحيد على اللي صار .. فعشان جذي مو قادر يتحجى جواد بإي شيء .. اسيل واللي يعافيج سامحينا ..
رفعت اسيل راسها وطالعت فيها ..
قالت وقلبها ينطعن ستين طعنه: لا عادي .. اقدر ادبر روحي ..
ابتسمت ليلى وقالت: الحمد لله .. ياللا عن اذنج بروح اشتغل شغلي وشغلج .. لا تتعبي روحج ..
وطلعت واسيل تتابعها بنظرها ..
رددت بهمس وألم: اقدر ادبر روحي .. لا والله ما اقدر .. ما اقدر ..
مسحت دموعها بإيدها اللي تنتفض من البكى ..
جلست لوحدها تفكر بحل لمشكلتها ..
شوي طالعت في ساعتها ..
جت الساعه ١٢ .. يعني انتهى دوامها ..
خرجت من الغرفه ومن المحل كله ..
خرجت من السوق ووقفت عالرصيف تنتظر تاكسي ..
.........: اسيل ..
لفت ورى فشافت جواد اللي يشتغل معها بالمحل ..
شال نظره عن عيونها وقال بهدوء: انا معي حول ثلاثين ألف .. خذيها عشان تسددي المبلغ اللي عليج ..
هزت راسها ورددت نفس الجمله اللي قالتها لليلى: لا شكرا .. اقدر ادبر روحي ..
رفع نضره لعيونها وعرف انها كذابه ..
الثلاثين ألف هي فلوسه كلها ..
يبغى يساعدها عشان يعوض عن كذبته اللي كانت غصب عليه ..
لفت اسيل وركبت التاكسي اللي وقف لها ..
تحركت السياره وجواد يتابعها بنظره ..
تنهد وراح لبيته ..

اسندت اسيل راسها عالشباك ..
لازم تلقى لها شغل اضافي ..
بس حتى لو لقيت مافي امل ..
مافي امل انها تجمع هالمبلغ الضخم ..
مافي اي امل ..


اتركيني ياهمومي ...
وارحمي قلبي الحزين

كفكفي دمعي رجِيتك ...
وادفني نار الشجون

راحت أيام السعادة ...
وانطوت عِشْرة سنين

وأغرقت ذكرى الليالي...
بين أمواج الحنين

وصارت آهاتي توالى...
أطوي ليلي في أنين

كم تباطت بيّ ليالي...
كم تساهت بي جفون

يازمن عيش السعادة...
يازمن خضر الغصون

جتك أشعاري تنادي ...
وين خل الروح وين


وقف التاكسي قدام العماره ونزلت ..
دفعت له الفلوس وراح ..
لفت ناحية العماره بس وقفت ..
الوقت ليل ..
والعماره مسكونه ..
شلون ..؟!
شلون راح تقدر تدخل ..؟!
مستحيل ..
بس اذا ما دخلت ما تدري وش راح تسوي ..
وين تنام ..؟!
مستحيل ترجع لنوم الشوارع زي قبل ..
دموعها نزلت من الخوف وهي تطالع في العماره ..
مسحت دموعها وحاولت تشجع نفسها ..
مالها غير هالمكان ..
غمضت عيونها ورددت بداخلها الاذكار ..
"
حسبنى الله ونعم الوكيل نعم المولي ونعم النصير
اعوز بكلمات الله التامات ومن شر ماخلق
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض والا في السماء وهو السميع العليم
الهم انت ربي اسالك ان تكفنيهم بما شئت وكيف شئت
"

بعد ما حست نفسها هديت فتحت عيونها واندهشت ..
انصدمت ..
اتلعثمت ..
هذه اول مره بحياتها ..
اول مره تشوف هالشيء ..
دايم تشوفها بالمجلات والتلفزيون ..
ابتسمت وهي حاسه نفسها مبسوطه ..
عالزاويه ٣٠ درجه من قدامها كانت هناك سياره ..
سياره رياضيه حقيقه ..
هزت راسها بعدم تصديق ..
تقدمت شوي من السياره عششان تشوفها من قريب ..
لا احد يلومها .. اول مره تشوف سياره رياضيه ..
لفت حواليها وهي تطالع بانبهار ..
شوي انصدمت لمن لاحظت احد داخلها ..
اسيل في نفسها: "يا ربييييه فشيله .. اكيد يحسبني مينونه" ..
لفت عششان تبعد عن السياره ولا كأن شي صار ..
بس وقفت ولفت ناحية السياره ..
شيء في قلبها يطلب منها تلقي نضره على اللي بداخل السياره ..
هذا شيء جنوني بس هذا اللي تحسه بقلبها ..
تقدمت بهدوء ناحية شباك السياره ولاحضت احد داخل ..
اسيل: شكله مبين انه شاب ..
دققت بالنضر شوي وبعدها شهقت ..
اثار الدم على الدركسون و ايد الولد ..
حست بخوف وفتحت باب السياره وانصدمت من منظره ..
الدم مغطي جسمه وهو مغمض عينه ولا حاس باللي حواليه ..
اسيل بخوف: يا ربي وش اسوي اللحين ..
جاء في بالها تتصل بالاسعاف ..
فتحت جواله بتتصل بس وقفت ..
اذا جت الاسعاف راح تكون هي المتهمه في القتل اذا كان ميت ..
وراح يجي التحقيق والشرطه وبكذا يكتشفوا انها بدون اصل ..
يعني نهايتها يا السجن او دار الايتام او القصاص ..
ارتبكت وتوترت ..
هي بوقف صعب ومو عارفه كيف تتصرف ..
ابدا مو عارفه ..



ولهنا ينتهي
البارت الثالث عشر الجزء الثاني ..
اتمنى البارت يكون جمييل وعند حسسن ضنكم ولا اسمع احد يقول قصير لاني تعبت فيه كثيير .. وهو 70
صفحه تقريبا ..

انتضروني يوم الخميس
ببارت جميل كما عودتكم ..

اختككم // صــــوصصــإآ ..



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:37 PM   #180


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البارت الثالث عشر الجزء الثالث ]$|


حايـــــــــره ..
مو عارفه شلون تتصرف ..
طالعت في جوالها وبعدين طالعت في الولد ..
واضح ان حالته صعبه بس مو قادره تتصل بالاسعاف ..
خايفه يتهموها ..
كفايه تهمه وحده ما تبي ثنتين ..
غمضت عيونها وهي ما تزال .... حايـــــــــره ..
طالعت فيه فتره وقررت قرارها ..
تنهدت وتركته وراحت للعماره ..
تقدمت من عند باب العماره وقالت: السلام عليكم ..
صحي البواب العجوز من غفوته وقال: مين ..؟! اسيل ..؟!
اسيل: كيف حالك يا عم ..؟!
البواب: الحمد لله بخير .. الله يرضى عليج انتي الوحيده اللي دايم تسلم علي ..
ابتسمت اسيل وقالت: ولو انت بمثابة عمي ..
البواب: ربي يوفقج ان شاء الله .. ها بغيتي شي ..؟!
اسيل: ايه والله يا عم بغيتك تساعدني .. في ولد بالسياره بغيتك تساعدني عشان اطلعه لشقتي ..
البواب: ان شاء الله ما طلبتي شيء ..
ابتسمت اسيل وقالت: مشكور ..
قام البواب فأتجهت اسيل للسياره والبواب وراها ..
فتحت اسيل باب السياره فقال البواب: يالله سترك .. وش هالدم ..؟! من فين ..؟!
اسيل: مدري .. شفته جذي فما هان علي اروح واتركه ..
البواب: انا لله وانا اليه راجعون اولاد هالجيل متهورين الله يصلحهم ..
هزت اسيل راسها ومسكت إيد إياد عشان تحطها على اكتافها وترفعه بس انصدمت ..
كانت إيده حاره فقالت بهمس: حار .. شكل حرارته مرتفعه ..
مسك البواب إيد إياد الثانيه عشان يرفعه فقال: ومصخن بعد .. الله يعينه ..
رفعوه بهدوء .. فأنعقدت حواجب إياد دليل الألم وطلعت آهات منخفضه من فمه ..
حست اسيل قلبها بيتقطع وهي تسمع آهاته ..
ما تدري ليش هي متألمه عشانه ..
تحس بإحساس غريب ومو مفهوم ..
دخلوا العماره وبعدها طلعوا الدرج لين وصلوا للشقه ..
طلعت المفتاح وفتحت الباب وحطوه عالسرير في غرفتها ..
اسيل: مشكور ما قصرت يا عم .. تعبتك معي ..
البواب: لا عادي يا بنتي .. المهم اللحين وش حتسوين ..؟!
هزت كتفها وقالت: مدري بس بأتصرف .. بس يا عم الله يخليك لا تقول لأحد عنه .. يعني انا وحيده ومدخله شاب لشقتي .. راح تصير مشاكل لو احد عرف ..
البواب: اطمئن سرج ببير .. ياللا استأذن ..
اسيل: اذنك معك ..
خرج البواب وهو يمسك ظهره بألم ..
بما انه عجوز فأكيد تألم من حمل ولد مراهق ..
بعد ما خرج قفلت اسيل الباب ..
دخلت للغرفه بهدوء وحطت مفاتيح سيارة إياد فوق الكومدينه الصغيره ..
طالعت في إياد وهي مو عارفه شلون تتصرف او كيف تبدأ ..
تنهدت وراحت للمطبخ ..
فتحت الدواليب وبدأت تدور بين الاواني على شيء مناسب عشان تحط فيه مويه ..
في النهايه لقيت وملأته ماي واخذت منشفه صغيره وراحت للغرفه ..
حطت الاناء عالكومدينه وبللت طرف المنشفه ..
مسكت إيد إياد بهدوء وبدأت تمسح الدم اللي فيها ..
لفت نظرها تطالع في وجه إياد وقالت في نفسها: "اخاف تكونين ورطتي نفسج يا اسيل ويطلع هذا مجرم .. لا لا ما اضن لأنه واضح انه صغير ومراهق .. بس وش تفسير هالدم ..؟! اكيد هو مجرم" ..
هزت راسها تبعد هالتفكير عنها ..
ترددت شوي بس بعدين مسكت طرف تيشيرته وبدأت تكشف على الجهه اللي ينزل منها الدم ..
اول ما كشفت وشافت الجرح حطت ايدها على فمها تمنع شهقتها ..
كان شكله أليييم ..
الجرح مفتوح والخياطه كمان مفتوحه والدم ينزل بإستمرار ..
تجمعت الدموع بعيونها وهي تقول في نفسها: "شلون تحمل هالجرح شلون ..؟!" ..
اخذت نفس عميييق وبعدين بللت طرف المنشفه وبدأت تمسح بهدوء الدم اللي حول الجرح ..
فمررت المنشفه من فوق جرحه عشان تنضفه فلاحضت ضغط قبضة إيده عالسرير ..
طالعت في وجهه فشافت انعقاد حواجبه دليل الألم ..
بعدت المنشفه وقالت: يا ربي اخاف .. شنو اللي لازم علي اسويه ..؟! جرحه مفتوح وخايفه يتسمم ويتورم ..
تنهدت وهي تلف نضرها في كل مكان ..
قاعده تدور لها حل ..
عقدت حواجبها وقالت: صحيح انا سيئه بالطب بس اللي اعرفه انه لازم الجرح يتطهر اولا .. يعني يبيلي جنطة اسعافات اوليه ..
طالعت في إياد شوي بعدين قامت وخرجت من الغرفه ..
لبست جزمتها وخرجت من الشقه وهي حاطه إيدها على قلبها من الخوف ..
نزلت للدور الثاني ودقت على شقه رقم ٧ ..
بعد فتره قصيره فتح واحد باواخر الثلاثين من عمره وشكله مبهذل ..
بالعربي توه صاحي من نوم عميق ..
طالعت فيها وقال: نعم ..
اسيل بإحراج: اعذرني لأني دقيت في آخر الليل ..
تثاوب الرجال وقال: عادي ماكو مشكله .. بغيتي شي ..؟!
اسيل: ايه لو سمحت ممكن استعير منك جنطة الاسعافات وارجعها باجر ..
تثاوب للمره الثانيه وهو يقول: طيب .. انتضري شوي ..
دخل لداخل وبعد شوي خرج واعطاها الشنطه وهو يقول: تفضلي .. مع السلامه ..
اسيل: شكرا .. مع السلامه ..
اخذت الشنطه وطلعت لشقتها وقفلت الباب بعد ما دخلت ..
تقدمت بهدوء وبعد ما دخلت الغرفه قفلت الباب ..
حاسه بخوف من سالفة العماره المسكونه بس اللي مريحها شوي انه في احد معها ..
راحت وجلست في المكان اللي كانت جالسه فيه ..
فتحت الشنطه وطلعت الاغراض منها ..
اخذت قطعة قطن وحطت فيه مطهر وبدأت تطهر الجرح وهي ضاغطه شوي عشان يتطهر ..
تألم إياد وقوى قبضته على السرير وزاد انعقاد حواجبه ..
وقفت شوي تطالع فيه بعدها رجعت تنضف وتبعد آثار الخياطه ..
كانت تسمع آهاته اللي تطلع من الألم وقلبها مقبوض ..
ما تدري ليه بس قلبها آلمها وهي تسمعه ..
آخذت الشاش وحطته عالجرح ولزقت من فوقه لزق جروح ..
اسيل: مدري اذا هم يسون جذي ولا لا .. بس هذا اللي قدرت اسويه ..
سمعت صوت رسالة دردشة البي بي ..
طالعت في إياد وقالت: عنده موبايل ..
فكرت شوي .. لو تتصل على يكون افضل ..
مدت إيدها بهدوء وطلعت الجوال من جيبه ..
جت بتفتحه بس كان مغلق برمز ..
اعتفس وجهها بضيق بس تذكرت انها تقدر تدخل عالمكالمات حتى وهو مغلق ..
فتحت على آخر الاتصالات ..
كان آخر رقم بأسم "احب اطقطق عليه" ..
طالعت في الاسم فتره بعدها قالت: لا واضح انه مو من اهله .. انا ابي اتصل على ابوه او امه او اي احد من عائلته ..
نزلت على اللي تحته فكان "رئيس الاعمال" ..
واللي تحته .. واللي تحته ولحد الآن ما لقيت اسم يدل عالعائله ..
حطته عالطاوله وقالت: اذا احد اتصل راح ارد .. جذي افضل ..
اخذت المنشفه وراحت المطبخ ..
غسلتها ونضفتها عدل من الدم وبعدها رجعت للغرفه ..
بللتها بالمويه وحطتها على راس إياد لعل وعسى تنخفض حرارته المرتفعه ..
وبكذا ضلت طول الليل وهي تبدل الماي لين غلبها النعاس ونامت من التعب ..
ورن الجوال بس محد منهم صحي عشان يرد ..
والشخص اللي دق للأسف محد اعطاه وجه ..





================================================== ==================





في صباح اليوم الثاني ..
يوم الخميس الساعه ١٠ ..
كان عادل في غرفته يربط حبل جزمته عشان يروح شغله ..
هالشغل تعبه كثير لأنه مو مستقر ..
مره في الصبح ومره بالعصر ومره بالليل ..
هذا غير ان اطرافه السفلى مشلوله ..
تعب كثير بس مع هذا يستحمل عشان امه واخته ..
حرك عجلات الكرسي المتحرك وخرج برى للصاله ..
شاف امه توها تدخل غرفتها ودانا جالسه تطالع في التلفزيون بسرحان ..
تقدم عند اخته وقال: دانا ..
لفت دانا عليه وقالت بهدوء: نعم ..
سكت عادل شوي بعدين قال: كيف الدراسه وياج ..؟!
دانا: تمام ..
عادل: ما توايهين مشاكل ..؟!
دانا: لا ..
عادل: متأكده ..؟!
دانا: ايه ..
عادل: عيل شفيج ..؟!
دانا: ..........................
عادل: دانا شو فيج بالضبط ..؟! ليش هاديه وحجيج قليل ..؟! انتي مو دانا اللي اعرفها ..
دانا: ..........................
عادل: دانا ردي علي .. وربي اني حاس انج في مشكله عوده .. حاس بضيقتج .. احنا تؤام .. دانا خبرني عن اللي مضايقج .. تحجي ..
نزلت راسها بهدوء وقالت: مافيني شيء .. بس مزكمه شوي ..
عادل: دانا .. ذي الجذبه تجذبيها على كل الناس إلا عادل .. إلا انا ما تقدرين تجذبين علي ..
حط إيده على كتفها وقال بحنان: احكي لي على كل اللي مضايقج ..
هزت راسها وقالت بهدوء: صدقني ماكو شيء مضايقني .. بس يتراوالك ..
اخذ نفس وقال بضيقه: حرام عليج يا دانا .. كافي اني اتعذب في اليوم ستين مره بسبب إعاقتي فلا تزيدي عذابي .. خبريني عن اللي مضايقج وريحيني ..
تألمت دانا من كلامه وقالت بهدوء: خطاك السوء يا اخوي .. بس صدقني ماكو شي ..
طالع فيها فتره بعدين قال بهدوء: ليش ما تبين تقولي لي ..؟!
دانا: .............................
لف وجهه الجهه الثانيه وقال بألم: اها .. اللحين عرفت .. قلتي اخوي مقعد وعاجز وماكو فايده ان خبرته عن مشكلتي لأنه مستحيل يقدر يساعدني .. هذا اللي فكرتي فيه يا دانا ..
هزت دانا راسها بسرعه وهي تقول: لا منو قال .. عادل عمري ما فكرت جذي .. ومستحيل اصلا افكر جذي .. انت اخوي .. انت دنيتي كلها .. انت الوحيد اللي افكر فيه اذا طحت بمشكله او ....
قاطعها عادل: دانا يكفي ..
لف الكرسي حقه واتجه للباب عشان يروح لشغله ..
طالعت دانا فيه وتجمعت الدموع بعيونها ..
فتحت فمها وقالت بصراخ: خـــــلاص كــــــافي انا مو قادره اتحمل اكثر من جذي .. الجامعه من صوب واللي فيني من صوب وانت من صوب .. حرام عليك يا عادل .. انت عارف اني حساسه انت عارف اني ابجي بسرعه انت عارف اني ضعيفه فليش تقسى علي ..؟! ليش تسمعني حجي يقتلني ..؟! ارحمني واللي يسلمك يا اخوي ..
وغطت وجهها بإيدها وهي تبكي ..
حزن عادل عليها وفتح فمه يتكلم بس صوت الجرس سبقه ..
تنهد وخرج برى عشان يشوف مين عند الباب ..
فتح الباب فشاف قدامه سامي ..
وهذي هي المره الاولى اللي يشوف فيها سامي فقال: اهلين ..
طالع سامي في عادل فتره وهي يتفحصه وقال في نفسه: "زاد وزن دانا" ..
سامي: اهليين .. كيفج وليش يالسه على كرسي ..؟!
عقد عادل حواجبه وقال: عفوا اخوي انت شقاعد تقول ..؟!
فتح سامي عيونه بدهشه وهو يقول في نفسه: "لحضه لحضه لا يكون فقدت ذاكرتها" ..
سامي: دانا شفيج ..؟! انا سامي ..
ابتسم عادل بإستهزاء وقال: الله يشفيك .. انا اخوها عادل ..
انصدم سامي وقال بإحراج: ا ا سوري بس تلخبطت وجذي يعني ..
عادل: ماكو مشكله ..
سامي: طيب ممكن تنادي لي دانا ..؟!
عادل: دقيقه ..
ودخل لداخل يناديها ..
تنهد سامي وقال في نفسه: "ان شاء الله تقبل اعتذاري .. اصلا انا حلو وكشخه وهي طيبه .. يعني اكيد بتسامحني" ..
ابتسم لنفسه بعدين اختفت ابتسامته وقال: بس اللي ساويته مو شوي .. البنت انفجعت وغير جذي طلع لنا ذا الحسان اللي مدري من وين ياي .. بس مستحيل اسمح له يفضحها ..
سكت شوي بعدين قال: بس اذا قدرت امنعه يوم السبت وش اللي يضمن لي انه ما يروح للأدراه في يوم ثاني ..
خرج عادل وقال: شوي وتيي ..
وبعدها راح ناحية شغله وسامي يتابعه بنضره ..
سامي: مقعد .. يعني هذا هو السبب اللي خلى دانا تدرس بدل عنه ..
فتحت دانا الباب وقالت بعصبيه: خير شتبي بعد ..؟! مو كافي اللي صار امس بالجامعه ..
انفجع سامي من صراخها ولف عليها بس ....
بس اختفت فجعته وهو يشوفها ..
كانت لابسه بجامه ورديه وبالقوه لامه شعرها القصير بربطه والخصل الباقيه متناثره على وجهها ورقبتها ..
سامي بإنبهار: دانا اول مره احس انج بنت .. والله انج ناعمه وايد ..
انحرجت دانا ووجهها قلب علبة ألوان ..
فقالت بعصبيه ووجهها احمر: غبي واهبل .. انا مو مسامحتك .. اللحين الصباح ومحد يزور الساعه عشره .. ولا تحاول تعتذر لأني ما راح اسامحك يا غبي .. اهبل ومقلب اهبل منك .. انقلع عن ويهي وانا بنت مو ولد عشان تقول اول مره احس انج بنت .. ما راح اسامحك .. ابعد عني ..
رفع سامي حواجبه وهو يقول: وش هالطلاسم اللي قاعده تقوليها .. ما تعرفين ترتبين جملج ..
انحرجت اكثر فقفلت الباب بقوه في وجهه وسندت جسمها ورى الباب وهي حاطه إيدها على قلبها اللي يدق بسرعه ..
فتح سامي عيونه وقفلها اكثر من مره بعدها قال: هيه .. دانا .. هيه ..
بس محد رد عليه فحك راسه وقال: قويه يا سامي .. قفلوا الباب في ويهك ..
تنهد وقال: اللحين شسوات يا ربي .. والله ما كان قصدي اني ازعلها جذي .. صج اني بايخ ..
دخل إيده بجيبه وطلع ورقه ..
كتب فيها كم كلمه ودخلها من تحت الباب ..
سامي: ان شاء الله تشوفها قبل لا يطيرها الهوا ..
لف وراح ركب سيارته واتجه للبيت ..

اما دانا فما زالت واقفه في مكانها وعيونها عالورقه ..
جلست وفتحتها فكان مكتوب فيها :
((
دنو وربي اني آسف وما كان قصدي ..
اعرف انه مقلب غبي وبايخ ..
اتمنى تعذريني ..

على فكره البيجامه وايد حلوه
)) ..

احمر وجهها على اخر جمله وقالت بعصبيه: بايخ ..
وبعدها دخلت للبيت وراحت لغرفتها ..
انسدحت عالسرير وغمضت عيونها ..
فيه اشياء كثير مضايقتها ...
كلام اخوها ..
اللي حصل امس بالجامعه ..
تهديد حسان ..
و .......
فعشان كذا تبي تنام وترتاح ..
لأن النوم هو الطريقه الوحيده اللي تخليها توقف تفكير ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيطه, واكتشفت, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية واكتشفت اني لقيطه كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 331 8 - 6 - 2018 01:05 PM
رواية الا ليت القدر كامله نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 71 7 - 9 - 2014 02:20 AM
رواية رغد وبدر كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 133 7 - 9 - 2014 02:14 AM
رواية شغب بنوته كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 16 16 - 2 - 2014 05:50 PM
رواية ارادة رجل كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 35 22 - 4 - 2012 01:48 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:47 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO