:: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :عيونها لك)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/12/المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :عيونها لك)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :عيونها لك)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :عيونها لك)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :عيونها لك)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية واكتشفت اني لقيطه كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية عشب الليل للكاتب ابراهيم الكوني روايه ودك تنامين نامي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 3 - 2014, 03:39 PM   #181


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الظهر وفي بيت ام مايد ..
كانت الام جالسه في الصاله وفي حضنها صحن تقطع فيه البطاطس والكوسه عشان الغدا ..
وهي تقطع كان نضرها على اولادها محسن وغيدا اللي جالسين قدامها ويلعبوا بالبلاي ستيشن ..
الام في نفسها: "يا ترى وش يدور بمخج يا غيدا .. هدوئج هذا مو مريحني .. كنتي بس تصارخي عشان لا نوافق عالزواج بس اللحين اشوفج بارده وهاديه ولا كأن شيء صار" ..
غيدا بصراخ: قـــــــــوووول .. واللــــه يبتهــــــا ..
محسن ببرود: اللحين انتي فرحانه عشانج يبتي هدف تعادل .. الله يخلف عليج ..
غيدا: ههههآي ذي البدايه بس .. باجي ما شفت شيء ..
محسن: اوكي خلنا نشوف من المنتصر في النهايه ..
غيدا: طيب .. ياللا البدايه عندك ..
محسن: حتشوفي اللعب عالاصول ..
غيدا بلا مبالاه: ياللا ورني ابداعاتك ..
محسن بحماس: انزين ..
وكملو لعبهم ..
تنهدت الام ودخلت المطبخ تجهز للغداء ..
نزلت غاده للصاله وقالت: هيه انت وياها .. من الصبح وانتم تلعبوا .. ابي ألعب ..
محسن: تلايطي .. ما باجي غير البزران يلعبوا ..
غاده بعصبيه: بتبعدون ولا شلون ..؟!
غيدا: انجبي وخليني اعرف اركز ..
محسن: ايه لا تتحجين .. بعدين اذا خسرت حموود راح ياخذج عذر على الخساره ..
غيدا: ها ها ها عبالك اني مثلك ..
محسن: هههههه ..
غاده بتأفف: خلوا ابوي يي .. والله اعلمه عليكم .. شلل ..
غيدا: يشلج ..
دق جرس البيت فقالت غاده: كاهو ياء ..
وراحت تفتح الباب وهي تقول: ابوي شفـ....
وقفت كلامها فجأه بعدها قالت بصراخ: مايــــــــــــد ..
وحضنته بقوه فضحك وهو يقول: هههه اخبارج يا غدو ..؟!
غاده: تمام .. من زمان ما زرتنا .. وينهي زوجتك ..؟!
مايد: حطيتها عند اهلها .. من زمان ما شافتهم فتبي تنام عندهم هاليومين ..
غاده: اها ..
دخل للبيت وقال: وين الاهل .. ليش البيت هادي ..؟!
غاده: مازن نايم والعلل الاثنين بالصاله وامي بالمطبخ ..
مايد: هههه علل .. وش سووا لج ..؟!
غاده بضجر: من الفجريه وهم يلعبوا بالبلاي ستيشن .. مانعيني من التلفزيون ومن اللعب ..
مايد: ولا يهمج .. انا اشتري لج تلفزيون خاص فيج بغرفتج ..
غاده: امي ما راح توافق عشانها خايفه اقلب لقنوات سيئه ..
مايد: عيل انتظريهم لين يخلصوا بعدين استلمي التلفزيون انتي ..
غاده: كنت حاسه انك ما راح تخاصمهم لأن غيداؤؤه دلوعتك هي اهم ..
مايد: ههههههههه .. يا حليلج ..
دخل عالصاله واول ما شافته غيدا نطت عنده وهي تصرخ: حبييب ألبي ميووود ..
مايد: هههههه يا هلا بروحي .. اخبارج ..؟!
غيدا: من سيء لأسوأ ..
مايد: له له له ما يعجبني هالحجي ابدا ..
دخلت الام للصاله وهي تطالع بولدها بإستغراب ..
الام: مايد .. شنو اللي يابك ..؟!
سلم على راس امه وقال: اهليين يالغاليه .. اخبارج ..؟!
الام: الحمد لله بس غريبه ياي .. اللي اعرفه انك مضغوط شغل وما تقدر تاخذ اجازات ..
مايد: شسوي .. اضطريت ..
الام: شنو اللي اجبرك ..؟!
رفعت غيدا إيدها وهي تقول بتحدي: انا .. ابيه يوقف سالفة الخطبه ذي اللي غاصبيني عليها ..
مايد: يمه مو معقول الحجي اللي سمعته من غيدا .. ليش غاصبينها ..؟! دامها ما تبيه فليش تجبروها .. مو قادر استوعب .. الزواج مو غصب .. ابدا مو غصب ..
الام: احنا مو غاصبينها .. احنا نبي مصلحتها .. اذا ما تزوجت اللحين فمتى راح تتزوج ان شاء الله ..؟!
مايد: حتى لو ما تزوجت ابدا هي حره .. ترك الزواج مو محرم .. ما دامها ما تبي فالأمر راجع لها .. هذي حياتها وهي من حقها تختار اللي تشوفه مناسب لها ..
ابتسمت غيدا على كلام اخوها ..
ما خاب ضنها فيه ..
دخل الاب في هالوقت وقال: واحنا كأب وأم لها وش دورنا ..؟!
لف على جهة ابوه وسلم على راسه وهو يقول: يا هلا يبه ..
الاب: اهلين .. لا تقول انك تارك شغلك عشان غيدا ..؟!
مايد: ذي اختي الصغيره ما اقدر اردها ..
طالع الاب في غيدا اللي تبتسم وكأن اللي في بالها راح يصير ..
مشي وجلس عالكنبه وقال: اتمنى انك تقنعها بدل من انك توقف بجنبها ..
ابتسم مايد وجلس جنب ابوه وهو يقول: يبه شلون تبيني اقنعها بشيء هي رافضته تماما .. بعدين اسمح لي انا مستحيل ارضى بهذا اللي اسمه سامي .. انت تدمر حياتها اذا زوجتها بواحد مثل هالمستوى الوضيع .. فكر ببنتك شوي وبحياتها المستقبليه اذا زوجتها من هالشاب ..
لف الاب عليه وقال: انت عارف انه ماله ذنب في هالشيء ..
مايد: اوكي انا عارف انه ماله ذنب وانه مسجين والله يعينه ويساعده بس المفروض اذا فكر يتزوج يدور على وحده بمستواه .. احنا مو مرخصين بنتنا ..
الاب: شلون تبينا ما نرخص بنتنا وهي بنفسها مرخصه روحها ..
تأففت غيدا وقالت: انا حره ..
الاب: بس الامر زاد عن حده .. قلنا فترة مراهقه وباجر اذا كبرت راح تتعدل بس ماكو فايده .. وعشان ينتهي هالأمر لازم تتزوج ..
غيدا: بس انا ما ابي .. مستحيل .. لو تنطبق السما عالارض لا يمكن اوافق على ساموه ..
الاب: طيب بأسألج سؤال وياوبيني بصراحه .. لو رفضنا سامي وتقدم لج واحد غيره .. بتوافقين او لا ..؟!
طالعت غيدا فيه فتره بعدها قالت: لا ..
طالع الاب في مايد وقال: سامع ..
مايد: طيب عادي .. البنت تبي تظل عانس .. هي حره .. الزواج شرعا ما يجوز اذا كانت البنت رافضه .. لا تغصبوها لأنكم بجذي ترتكبوا ذنوب انتم بغنى عنها ..
الاب بحده: انا ما راح اغصبها بس خلها تحط هالحجي حلق بإذنها .. يا ترضى وتوافق يا تنسى اني ابوها ..
ومن بعد جملته هذي طلع تحت انظار صدمة الجميع ..
تحولت صدمة غيدا الى عصبيه وهي تقول بقهر: يعني غصب اوافق .. انتم شنو بالضبط .. مستحيل تكونوا اهل .. مستحيل ..
وطلعت من البيت وصفقت الباب وراها ..
الام: يوه مايد روح ألحق بأختك وشوف وين رايحه .. اخاف تسوي بروحها شي ..
مايد: لا يمه خلوها وحدها شوي .. هي محتاجه فترة راحه تصفي ذهنها شوي ..
محسن: هههه بجذي تعتبر منسحبه وانا الفايز بالمباراه ..
طالعت الام فيه بحده وكأنها تقول احنا فيين وانت فيين ..
لما شاف نضرات امه ابتسم بترقيع وبدأ يلم البلاي ستيشن ..





================================================== ==================





المغرب عالساعه تقريبا سته او سبعه ..
كان واقف ويتابع غروب الشمس بهدوء تام ..
البحر ومنظر قرص الشمس ولون السماء ..
فعلا منظر يجيب الراحه ..
يطالع في البحر والشمس وكأن يبي يريح نفسه ..
يبي يشيل كل الهموم اللي بقلبه ..

اسيل .. شهد .. مهند .. الطفله شادن ..
هالاشخاص مسببين له توتر مو طبيعي ..
هذا غير عن الهموم الثانويه ..
مثل سالم .. دراسته .. الاهتمام باولاد عمه .. وعهد ..
هالعهد حاس بإحساس غريب اتجاهها ..
مو قادر يفهم هالاحساس او يفسره ..
احساس مو مفهوم ..
احساس يتعلق بالمستقبل ..
كأنه فيها ارتباط بشيء مرتبط او ....
او يعني علاقه غريبه او ....
حتى شرح هالاحساس مو قادر يشرحه ..
طنشها لأنها في النهايه مو هامته ابدا ..

"مالك شغل بعلاقتي معها"
"علاقتي فيها كبيره وخاصه فلا تتدخل يالغريب"

برجوله شات الحجر بقوه عالبحر وهو حاس بنيران تشتعل بصدره ..
مقهووور من ولد سلطان ..
ليـــــــــه ..؟!
وش علاقة سامي فيها ..؟!
طارق بقهر: ادفن قبره لو جان يحبها .. هي الوحيده اللي حبيتها فمستحيل اتخلى عنها مستحيل ..
شات حجره ثانيه وهو يردد في داخله كلمة مستحيل ..

تقدم واحد من وراه بهدوء ومد إيده ..
وبدون سابق انذار دف طارق بقوه ناحية البحر ..
تفاجئ طارق وحاول يتوازن بس ما امداه وطاح بالبحر ..
كان قدام الشاطئ يعني مو عميق ..
وقف طارق وهو ينفض الطين عنه ولف على هالشخص ووجهه كله علامات العصبيه ..
يبي يهزئ ويخاصم ويمكن يضرب كمان ..
بس لما طاحت عيونه على هالشخص شافه فاقع ضحك عليه ..
عقد طارق حواجبه ..
يحلل ..
يستوعب ..
بعدها قال بتفاجؤ: صــــــاري ..!!!
مسح صاري عيونه من شدة الضحك اللي ضحكه وقال: ههههه ايه .. اخبارك طرووق ..؟! شرايك بطعم ماي البحر هههههه ..؟!
طارق بإنزعاج: ياخي انت ما تبطل حركاتك ومقالبك السخيفه ذي .. متى تكبر ..؟!
صاري: هههههههه المهم اللحين اخبارك ..؟!
طارق: تمام والله .. من زماااان عنك ..
صاري: ايه والله وحشتوني .. ها تعرف شيء عن اخبار بسام ..
طارق: قبل فتره تقابلنا ..
صاري: حلو .. ايش اخباره ..؟!
طارق: بصراحه ما ادري لأننا تقابلنا في ضروف ما سمحت لي اني اتحجى معاه اكثر او آخذ اخباره ..
صاري: طيب ما قد قابلته مره ثانيه ..؟!
هز طارق راسه يقول: لا .. مع انه طلع في نفس جامعتي بس ما قد شفته غير ذيج المره ..
صاري: غريبه .. اللي اعرفه انه يعيش خارج الدوحه .. شنو اللي يابه هني ..؟!
هز كتفه وقال: مدري .. ما سألته ..
صاري: اموووت واعرف ليش ..
طارق: هههه فضولي .. المهم اخبار دراستك ايش ..؟!
صاري بإبتسامه: تمام ودخلت كلية الهندسه .. ان شاء الله انا اللي اصمم بيتك اذا تزوجت ..
ابتسم طارق بهدوء وهو يقول: هذا إذا تزوجت ..
صاري: لا افا وش هالحجي .. ليش الاحباط هذا ..؟! ان شاء الله تلاقي البنت اللي تعجبك وتتزوجوا وتخلفوا بعد ..
طارق: اذا عالبنت فأنا لاقيها بس ...
صاري: بس شنو ..؟!
تنهد طارق وقال: مدري وش اقولك .. البنت اللي ابيها مستحيل تناضر فيني بعد كل اللي ساويته لها ..
صاري: ليه انت شنو ساويت ..؟!
طارق: جرحتها اكثر من مره واتهمتها بأنها صايعه وداشره مع انها اشرف وحده ..
ضربه صاري على كتفه وهو يقول: ليه ليه جذي يالمغرور .. لحد الآن ما بطلت من احراج البنات بعجرفتك ذي .. حس باللي حولك ياخي ..
طارق: يووه خلاص يا صاري اسكت ..
صاري: كالعاده ما تبي احد يطلعك غلطان .. المهم ان شاء الله تتصافون وتتزوجون واذا يبتم ولد سمووه صاري ..
طارق: اقول وخر بس .. امووت ولا اسمي ولدي بهالأسم الغريب ..
صاري: ياخي انت ما تتغير .. لسانك صريح بزياده .. وييين بسام اللي لسانه ينقط عسل ..؟! ياخي يازينه هو وحجيه الذوق مو مثلك ..
طارق: ما اعرف اجامل ..
صاري: ما علي منك .. انا عاجبني اسمي واحسه مميز وحلو .. ياخي لما اسمع اسمي احس اني عايش بجو الـ....
قاطعه طارق: بجو البحر والقراصنه والسفن صح ..؟!
اعتفس وجه صاري وهو يقول: غيران وعشان جذي تطنز ..
طارق: ههه اغار من شنو ..؟! اسمك ..؟؟!! لا اكيد تمزح ..
صاري: المهم ما ودك تتلايط على بيتك وتتسبح ولا عاجبك شكلك اللحين ههه ..
طالع طارق في نفسه بعده قال: اوكي يا صاري .. مردوده ..
صاري: ههههههههه ..
طارق: احمد ربك ان موبايلي بالسياره ولا جان وريتك شي ما شفته ..
صاري: هههههه خساره ..
ابتسم طارق وقال: المهم مع السلامه وان شاء الله نتقابل مره ثانيه ..
صاري: اوكي .. مع السلامه وسلم لي على بسام اذا شفته ..
طارق: اوكي صار ..
وراح طارق على سيارته وركبها واتجه للشقه ..

ابتسم صاري ولف يروح لبيته وفي الطريق تذكر اسيل ..
صاري: يووه نسيت اسأل طارق عنها .. اكيد يعرفها .. بس السؤال اللي محيرني ليش تنكر انها تعرفه ..؟!
عقد حواجبه يفكر بعدها قال: اكيد هي تحبه واعترفت لطارق بس قال كالعاده بعجرفه وطفش ما احبج .. يووه اكيد هذا اللي صار .. ما يراعي شعور احد ويطلع نفسه صح لو ايش ما صار ..
تنهد وقال: المهم الله يوفقه مع البنت اللي يحبها وييسر له اموره .. واللحين لازم ازور اسيل عشان اشوف اخبارها .. لي يومين ما سألت عنها ..
وفعلا راح للسوق وبعدين اتجه للمحل اللي تشتغل فيه ..
دخل المحل وشافها توها خلصت من احد الزبائن ..
جاء عندها وقال بإبتسامه: اخبارج اسيل ..؟!
لفت ناحيته وحست بتوتر لما شافته وقالت: تمام .. وانت ..؟!
صاري: حددددي مبسوط .. المهم كيف الشغل معاج ..؟!
اسيل بإرتباك: تـ تمام ..
صاري بإستغراب: اسيل شفيج ..؟!
اسيل: لا ما فيني شيء ..
طالع فيها فتره بشك وهي تلف نضرها يمين وشمال من التوتر ..
صاري بهدوء: اسيل .. وش المشكله اللي صارت معاج ..؟!
تغلبت اسيل على ارتباكها وقالت: ما صار معاي شي ..
هز راسه بلا وهو يقول: شكلج يقول انج طايحه في مشكله .. تحجي يا اسيل ..
فتحت اسيل فمها بترد بس سبقها خالد يقول: لو سمحت شكلك مضيع .. هني محل بيع ملابس مو مقهى .. لو تبي تحاجيها فأطلع برى ولمى يخلص دوامها راح تطلع لك .. تفضل برى ..
لف صاري يطالع في خالد ..
مو داري ليش بس هالانسان مو قادر يبلعه وحاس انه هو السبب الرئيسي في اللي صار لأسيل ..
لا مو حاس .. متأكد ..
خالد: شفيك مبحلق فيني .. لا يكون مضيع شيء بويهي ..؟!
لف صاري على اسيل وقال: بشنو اذاج هالأدمي عشان آخذ حقج ..؟!
خالد: اوووه ناويها مهاوشه ها ..
اسيل: ماصار شيء يا صاري فلو سمحت اتركني بحالي ..
خالد: هههههههههه طرده .. حافظ على باجي كرامتك واطلع ..
طنشه صاري وهو يقول لأسيل: اسيل انا ما راح اطلع من هني قبل لا اعرف شنو اللي فيج ..
اسيل: صاري شفيك ..؟! قلت لك ما فيني شيء .. يعني غصب يكون فيني ..
صاري: طيب ليش متضايقه ..؟!
اسيل: عندي اسباب خصوصيه .. ما يحق لك تدخل في حياتي ..
خالد: ههههههههههه نصحتك تحافظ على كرامتك بس ما سمعت ..
طالع صاري فيها فتره بعدها قال: اوكي .. انا طالع .. وسوري عالازعاج ..
وطلع برى المحل واسيل تطالع فيه ..
لفت ودخلت عالغرفه وقفلت الباب وراها ..
اسندت ظهرها عالباب وبدأت دموعها تنزل ..
هي مو قصدها تكون قاسيه وتجرح الناس ..
بس غصب عنها تقول اللي قالته ..
لو عرف اللي صار مستحيل يصدقها ..
لأنها بنت وحيده ولقيطه وفقيره فما راح يستغرب امر السرقه هذي ..
حتى لو انكرت ما راح يصدقها ..
هي عارفه هالشيء ومتأكده منه ..
شلون راح يصدق وحده بدون اهل او اصل ..؟!
شلون راح يصدق وحده فقيره محتاجه للفلس الواحد ..؟!
شلون راح يصدق وحده يعرفها معرفه سطحيه ..؟!
مستحيـــــــــل ..
في نظر اسيل هذا شيء مستحيل ..



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:41 PM   #182


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في بريطانيا وداخل احسن المستشفيات ..
كانت شهد منسدحه داخل احد الغرف وروان وشادن عندها ..
عمليتها راح تبدأ اليوم بالليل فعشان كذا روان عندها تساندها ..
ابتسمت روان وهي تقول: واخيرا ياء يوم العمليه .. خليج قويه وإيمانج بالله قوي وان شاء الله تنجح ..
شهد بهمس: ان شاء الله ..
سكتت روان فتره وهي مو عارفه وش تقول ..
لفت تطالع في شادن فبدأت تشغل نفسها بملاعبتها ..
اما شهد فكانت منسدحه وعلامات الحزن على وجهها ..
يفصلها كم ساعه عن العمليه ..
خايفه من انها تفشل ..
تفكيرها كله بالعمليه واخوانها ..
شادي واثير ووسيم ..
ما تدري اي شي عنهم ..
تبي تشفى وترجع زي اول وتروح عند اخوانها ..
تعيش معاهم وتربيهم مثل ما كانت امها تسوي ..
خلاص تبي تنهي شغلها من عند راشد ..
راح تطلع من عنده ولا راح ترجع ابدا ..
بس قبل كل شيء لازم يرجع لها نضرها عشان تقدر تعيش عيشه طبيعيه ..

فتح راشد الباب وقال: روان هيا نمشي ..
روان بإستغراب: اللحين ..؟!
راشد: لا باجر .. ايه طبعا اللحين ..
روان: بس انا ابي اقعد مع شهد .. عمليتها الليله ..
راشد بتأفف: اوووه باجي ست ساعات عالعمليه .. امشي اللحين وبعدين بترجعين لها في الليل .. امشي ..
طالعت روان فيه وهي مستغربه من عصبيته المفاجئه ..
هزت راسها وقالت: طيب ..
لفت على شهد وقالت لها: شهوده انا راجعه الليل .. لا تنسي تدعي ربج وراح يساعدج ..
هزت شهد راسها وقالت: شكرا ..
راشد بعصبيه: روان بسسرعه ..
روان بضجر: يووه طيب شفيك ..
شالت شادن وقالت بإبتسامه: باي شهد ..
شهد: باي ..
خرجت روان من الغرفه وراشد ما زال واقف بالداخل ..
طالع في شهد فتره بعدها قال بتهديد: عاجبج الوضع ها ..؟! صدقيني راح اندمج على كل اللي صار .. طيب يالملعونه طيب ..
وصفق الباب وراه بعد ما خرج ..
وشهد منصدمه .. مدهوشه .. متفاجئه ..
مو فاهمه شسبب تهديده هذا ..
مو فاهمه السبب ..

اما راشد وروان فكانوا يمشوا في الاسياب وهم ساكتين ..
محد منهم تكلم ..
بدأ راشد يسألها: روان شرايج نطلع المطعم ناكل لنا شيء ..؟!
هزت روان راسها وهي تقول: توني ماكله مع شهد ومو يوعانه ..
لف راشد وجهه للجهه الثانيه بضيق ..
روان: وااااه ابي اروح البيت بسسرعه .. فيني نووم فضييع ..
راشد بهدوء: بتنامي ..
روان: يب .. بأنام انا وشدوني ..
قرصت خدها وهي تقول: يازين هالكتكوته الصغنونه .. كأنها كرزه صغيره .. فديت هالخدود اللي تينن ..
بعد ما بعدت إيدها عن خد شادن رفعت شادن إيدها تحك مكان القرصه وهي تطالع في روان بزعل ..
روان: ههههههه فديت هالنضره .. خلاص ما راح امسك خدج مره ثانيه ..
راشد: روان ..
روان: نعم ..
راشد: متى تبي ترجعي لقطر ..؟!
روان: إذا صارت شهد بخير ..
وبعد جملتها ذي رجعت تلاعب شادن ..
عصب راشد وقال بصراخ: روااااان ..
لفت عليه وهي تقول: ها ..
طالع فيها شوي بعدها هدئ وقال: لا ماكو شيء ..
استغربت روان من تصرفه ..
بغت تسأله بس بطلت ..
اتجهوا للمصعد بس وقف راشد فجأه فقالت روان: شفيك ..؟!
عقد حواجبه وهو يطالع في واحد قدام المصعد ..
شوي قال بتفاجؤ: مهند ..!!!
لف مهند عليه لما سمع اسمه ..
ابتسم وقال بطريقه استفزازيه: رشووود ..
تحولت ملامح راشد للعصبيه وهو يقول: حتى ببريطانيا لاحقني .. مو كافي الاعدادي والثانوي .. يعني مستحيل افتك منك ..
مهند بإبتسامه: ابشرك تركت جم سنه ورجعت ادرس .. صف ثاني في نفس جامعتك ..
انصدم راشد وقال بعصبيه: يعني السالفه سالفة عناد .. بس اسمعني عدل .. اياني وإياك توقف في طريجي فاهم ..؟!
زادت ابتسامة مهند وهز راسه بلا وقال: آسف .. انا ما راح اتغير يا رشود ..
وبعدها دخل المصعد ..
راشد بقهر: تبن ..
روان بإستغراب: راشد انت تعرفه ..؟! شنو اللي بينكم ..؟!
راشد: بعدين اقولج ..
روان بلا مبالاه: اوكي براحتك ..
طالع فيها وهي رايحه للمصعد الثاني ..
لفت عليه وقالت: بتيي ولا لا ..؟!
قعد واقف في مكانه فتره بعدها دخل معاها المصعد ..
راشد: روان ..
روان: نعم ..
راشد: بأعلمج اللحين عن مهند ..
روان: اوكي تحجى .. شلون تعرفه ..؟!
راشد: هو اكبر مني بسنتين .. ايام الاعدادي كنت همجي بزياده زي اللحين واحب اتصنع المشاكل مع الطلاب .. ولا واحد فيهم كان يوقف في ويهي .. مهند كان صف ثالث وهو الوحيد اللي دايم يوقف بويهي ويساعد الطلاب .. تضاربنا اكثر من مره بس كان اغلب المرات يغلبني ..
كمل بقهر: كان يوقف مثل الشوكه في بلعومي .. رافع ضغطي بزياده .. مليق واكرهه .. والمشكله قابلته مره ثانيه بالثانوي وكمان دايم يوقف في ويهي .. يوووه اكرهه ..
روان: ههههههههههههههه خطيير هالمهند .. واخيرا فيه واحد قدر على ولد الشعلان ههههه ..
راشد: صار حتى لو شافني بالشارع صدفه اضارب احد يقط ويساعد اللي اضاربه .. وقسم عانيت منه معاناه مو طبيعيه .. بس ارتحت لما دخلت الجامعه ..
فتح المصعد وخرجت روان وهي تقول: هههه بس رد لك مره ثانيه ..
خرج راشد وقال: بس خلاص مستحيل اخليه يوقف بويهي مره ثانيه ..
روان: اوكي نشوف ..


.................................................. ..........


من جهه ثانيه كان مهند راكب السياره هو واخته ومتجهين للمطار لأن طيارتهم راح تقلع بعد نص ساعه ..
رزان: مهند ..
مهند: هلا حبيبتي ..
رزان: راح نخلي ماما هنا ..؟!
مهند: لازم يا قلبي عشان تصير بخير ..
رزان: طيب ليش ما نيلس معها ..؟!
مهند: ما يصير انا علي جامعه وانتي عليج مدرسه .. ان شاء الله الاسبوع الياي نسافر نزورها ..
هزت رزان راسها بعدين قالت: مهند ..
مهند: هلا يا عيون مهند ..
رزان: ابي اشوف عمو ..
مهند: منو عمو ..؟!
رزان: الريال اللي كان كل شوي يزورنا وانت مو موجود .. احبه وااايد اكثر من اي شيء بالدنيا ..
مهند بإبتسامه: يا حبيبتي .. ان شاء الله ترجعين البيت وتشوفينه ..
رزان بحزن: ما اقدر اشوفه لأنه ما صار يينا من بعد ما ييت ..
استغرب مهند من كلامها ..
مين يكون هالعم اللي ما تقدر تشوفه ..؟!
في البدايه كان يحسبه واحد من الجيران او البواب حق العماره ..
طالع في اخته وقال: كيف شكل عمو هذا ..؟!
رزان: يلبس قبعه وقد اخذتها منه .. وكمان دايم يشتري لي هولز ..
مهند: هههههه انا قلت اوصفي لي شكله ..
رزان بتفكير: يشبهك ..
مهند بإستغراب: يشبهني ..؟!!!
رزان: ايه .. يعني هو مو ريال كبير ولا دب ولا قصير ولا عجوز .. هو يعني قدك وكمان يدرس بمدرسة الكبار اللي انت تدرس فيها ..
مهند: يعني شاب ..
رزان: ومررره طييب واحبه واايد ..
مهند: ههههه مين اكثر انا ولا هو ..؟!
رزان: امممم اول كنت احبه اكثر شي بس اللحين احبكم كلكم ..
مهند: يعني ما تحبيني كثير ..؟!
رزان: إلا احبك بس مو اكثر منه .. احبكم قد بعض ..
ابتسم لها بعدين طالع في الطريق وهو يفكر بحكاية هالعم الشاب ..
حس بفضوول شديد انه يعرف مين هالشخص ..
وما كان يدري انه قريييب راح يقابله ويعرفه ..





================================================== ==================





في صباح يوم الجمعه ..
كانت العائله كلها جالسه على طاولة الفطور ..
كان الكل يفطر ما عداه هو ..
طالعت امه فيه وقالت: اقول كل ابرك لك من التفكير في اللي ما يتسمى ..
ابعد الصحن عنه وقال: مالي نفس اتريق ..
طالعت اخته فيه وقالت: بدر بلكن إياد راح لعند ابوه ..
هز بدر راسه وقال: مستحيل .. المشكله ان موبايله يدق بس محد يرد ..
الام: خلاص لا توجع راسنا فيه .. خله يولي وبحريقه بعد .. ما كان ييب لنا غير ويع الراس ..
بدر في نفسه: "يا خوفي يكون لجراح وشلته يد بالموضوع .. يا رب ما يكون صار له شيء" ..
بشاير: يا شيخ لا تشغل بالك فيه .. تلقاه اللحين اكيد عند ابوه او عمه ومطنش اتصالاتك .. ولو تقطع علاقتك فيه يكون احسن .. دورلك على صاحب ما يكون حق مشاكل ..
الام: فعلا كلام بشاير صح ..
قام بدر وقال: شبعت ..
راح لغرفته واخذ جواله ..
بدر: بأيرب ادق على ولد عمه .. يمكن يعرف شيء عنه ..
دق على رقم سامي وبعد كم رنه رد سامي يقول: الو ..
بدر: الو .. اهلين ..
سامي: اهليين .. منو معاي ..؟!
بدر: انا بدر .. رفيج إياد ..
سامي: لا يكون انت نفسك اللي قابلتني ذاك اليوم ..؟!
بدر بإستغراب: شتقصد ..؟!
سامي: مو مهم .. اللحين شتبي ..؟!
بدر: ياخي ليش اسلوبك جاف ..؟!
سامي: اي واحد من طرف ابن اللذين لازم يكون اسلوبي معاه جذي ..
تنهد بدر وقال: المهم حبيت اسألك تعرف وين إياد ..؟!
سكت سامي فتره بعدها قال: شتقصد ..؟!
بدر: انت ياوبني وبس .. تعرف وينه ولا لا ..؟!
سامي: لا ..
بدر: اوكي شكرا .. بااي ..
وقفل الجوال ونزل من غرفته ..
بيروح يدور عنه في الاماكن اللي يشك فيها ..

من جهه ثانيه قفل سامي جواله وتفكيره مشوش ..
قبل امس بالليل اتصل إياد وكان صوته تعبان مره ..
سامي: لا يكون طايح بمشكله ..
شوي كمل بعصبيه: هالبزر ما راح يوقف مشاكل ..
فنزل من الدرج وخرج برى القصر ..
ركب سيارته وطلع جواله واتصل عليه ..
رن .. ورن .. ورن ..
ومحد رد ..
رمى الجوال جنبه وشغل السياره واسسسسرع فيها ..
ضرب الدركسون بإيده بقههر من هالتصرف اللي قاعد يسويه ..
يكككره ولد عمه بس مو داري ليش راح يدور عليه ..
من ذاك اليوم اللي كلمه فيه إياد وهو قلقان عليه ..
ومليون فكره توديه وتجيبه ..
ويتذكر الاثنين اللي شافهم اول يهاجمون إياد ..
بس مع هذا يحاول يتناسى وما يشغل باله فيه ..
لكن اول ما عرف انه من ذاك الوقت ومحد يدري عنه نزل يدور عنه لا إيراديا ..
وها هو اللحين يسسوق بسسرعه متهوره وهو يلفلف بين الاسواق والحواري والبيوت ..
سامي: هالولد غبي ومتهور واهبل .. من جد يبيله احد يمسكه من اذنه ويهزئه على تصرفاته الطائشه اللي مثل ويهه .. غبي ..
اخذ نفس بعدين قال: خلاص سامي شفيك معصب .. روق شوي .. روق .. روق .. يوووه ما اعرف ..
شوي فتح عيونه بصدمه وهو يشوف شاحنه جايه مع اللفه اللي قدامه ..
ضغط عالبنزين وهو يلف الدركسون بعيد عن الشاحنه ونفس الحاله عند الشاحنه ..
ضغط عالبنزين اكثر وهو يحاول يبعد عن الشاحنه وفي نفس الوقت يبعد عن الرصيف وفي نفس الوقت يحاول يخفف سرعته المتهور ..
توتـــــــــر ..
ارتبـــــــــك ..
ما قدر يتحكم بحركة إيده وبدأ يلف بطريقه عشوائيه و .....

طـــــــــــــــــــــــــــاااخ ..

وقف صاحب الشاحنه سيارته ونزل منها ..
اتجه لتلك السياره الصغيره اللي صدمت بعمود الكهرباء ..
قرب من السياره وهو مفجوع وخايف ..
خايف يكون احد مات ..
طالع من قريب فشاف شاب جالس بمقعده وشوية دم يصب من راسه ..
عقد سامي حواجبه بألم وفتح عيونه ..
اخذ نفس عميييق وهو حدده مرتاح ..
كان يحسب ان ذي نهايته ..
طالع بالمرايه وشاف الخدش البسيط اللي اعلى حاجبه اليمين والدم ينزل منه ..
اخذ منديل ومسح وجهه وحاول يخرج من السياره بس ما قدر ..
طالع في رجله اليمين وحاول يطلعها بهدوء لأن حدايد السياره ألتوت عليها ..
وبالصعوبه طلع من السياره وهو يحس بألم طفيف في رجله ..
سايق الشاحنه: انتا كويس ..
لف عليه سامي وقال بعصبيه: غبي احول ما تشوف .. المفروض قبل لا تلف تطالع اذا كان فيه احد ولا لا .. افرض اني مت وش راح تستفيد يالاحول ..
السايق: بس بس .. انتا بس قرقر واجد .. غلط من انتا مو انا .. هذا طريق مافيه سرعه .. ليه انت يسرع ..؟!
نزل سامي جزمته وهو يقول: جب بتنقلع ولا لا .. انا ما غلطت يالاحول ..
راح السايق وهو يقول: الهمد لله والشكر .. هذا ناس ما فيه عقل ..
تنهد سامي ولبس جزمته وجلس عالرصيف ..
اعصابه حدددها نار ..
ما يعرف شلون يكون هادي ..
طلع جواله واتصل بأحد من الحرس عشان يجيبون له سياره ..
بعد ما خلص طالع في رجله وبدأ يدلكها لأنها تؤلمه ..
رفع راسه يطالع في الشمس وقال: شوي وتصير الشمس حاره ..
تنهد وقال: ان شاء الله يجيبوا السياره بسرعه قبل لا احترق ..
لف بنضره عالمكان ..
فتح عيونه بصدمه وهو يشوف عالشارع اللي قدامه سياره رياضيه واقفه ..
نفس سيارة إياد ..
إيه نفسها ..
هو متأكد وواثق ..
قام من مكانه واتجه للسياره ..
كانت مشيته فيها عرج طفيف بسبب ألم رجله ..
طالع داخل السياره بس ما شاف احد ..
طالع حواليه فلاحظ عماره شكلها الخارجي يخوف ..
سامي: معقوله يكون داخل هالعماره ..!! اصلا وش اللي يوديه هناك ..؟!


.................................................. ........


في نفس هالوقت وعند اسيل ..
إياد ما زال على نفس وضعيته وما صحى بس الحراره خفت كثير ..
واسيل كانت في نفس الغرفه وتوها خلصت ..
كانت تلبس إياد التيشيرت حقه بعد ما نزلته امس عشان تنضفه ..
كانت متحسسه جدا ومنحرجه بس اضطرت تسوي كذا لأن التيشيرت مليان دم جاف ..
جلست عالكرسي تطالع فيه ..
اسيل: متى راح يصحى .. هذا اليوم الثاني وهو نايم جذي .. كويس ان الكحه والحراره اختفوا بس هو مو راضي يصحى ..
طالعت فيه فتره وهي تتذكر الجرح اللي شافته في اعلى كتفه غير اللي في جنبه ..
اسيل: ايش نوعية هالولد بالضبط ..؟!
في هاللحضه دق جرس البيت ..
تفاجأت اسيل وفي نفس الوقت خافت ..
ما تعرف احد فمين هذا اللي دق ..
دق الجرس مره ومرتين وهي جالسه في مكانها ..
الهواجس تلعب براسها ..
تحس ان اللي يدق مو بشر ..
ابدا مو بشر ..
حطت إيدها على قلبها اللي يدق بسرعه ..
تكرر ضرب الجرس ومع هذا ما ردت ..
شوي لاحضت انعقاد حواجب إياد وكأنه منزعج من الصوت او انه راح يصحى ..
قامت وجلست جنب السرير تطالع فيه ..
تنتظره يصحى ..
تبغاه يصحى ..
رررررررررررررررن ..
ضغط الطارق على زر الجرس مده طوييييله ..
فهنا قامت اسيل وطلعت برى الغرفه ..
جت عند الباب وقالت بهمس وخوف: مين ..؟!
ابتسم ذاك الشخص ..
ابتسم ولد عمها ..
ابتسم سامي وهو يقول: واخيرا رديتي ..
اسيل بنفس الهمس: منو ..؟!
سامي: ممكن تفتحي الباب ..؟!
خافت اسيل اكثر وقالت: لا .. قول اللي عندك ..
اعتفس وجه سامي وقال: ما باكلج .. فتحي الباب ..؟!
هزت اسيل راسها بلا وقالت: ما اقدر .. انا عايشه لوحدي بالشقه وما اقدر افتح لاي شاب .. اتوقع انك فاهمني ..
سامي: اها فهمت .. طيب افتحي ..
انصدمت من رده الغبي ..
شلون فهم ويقول لها افتحي ..؟!
اسيل: قلت لك ما اقدر .. ما تفهم ..
سامي: طيب ابي احاجيج ..
اسيل: قول اللي عندك من ورى الباب ..
سامي: ما اعرف ..
اسيل: عيل مع السلامه ..
سامي: لحضه لحضه بأقول اللي عندي ..
سكت شوي بعدين قال: جدام العماره فيه سياره رياضيه .. حبيت اسألج تعرفين صاحبها او قد شفتيه ..؟!
انصدمت اسيل من كلامه ..
هذا الشخص يسأل عالولد اللي بغرفتها ..
هذا يعني انه يعرفه ..
اسيل في نفسها: "ما توقعت يي احد يسأل عنه .. يا ربي شنو اساوي ..؟! اقوله ان الولد عندي" ..
هزت راسها بلا وهي تقول في نفسها: "لا مستحيل .. يمكن يكون هذا من اعداءه .. يمكن يكون هو نفسه اللي اذاه جذي" ..
سامي: وين رحتي ..؟!
احتارت اسيل ..
ما تعرف بإيش تجاوب ..
هزت راسها بلا وهي تقول: "ما راح اقوله .. اذا صحي الولد هو راح يتصرف بنفسه .. اخاف اذا علمت اسبب له مشكله" ..
سامي: ياهووه وينج ..؟!
اسيل: ما اعرف ..
سامي: اللحين كل هذا الوقت عشان تقولي ذي الكلمه ..
اسيل: تبي شيء ثاني ..؟!
سامي: ايه ..
اسيل: وشو ..؟!
سامي: افتحي الباب ..
عصبت اسيل وما ردت عليه ..
سامي: ابي اعطيج رقمي عشان اذا شفتي صاحب السياره تعطيني خبر .. و و وكمان إذا كنتي متضايقه ولا عندج مشكله اتصلي علي ترى انا احب اساعد ..
اسيل: ما تعرف ترقم .. واللحين روح عن شقتي عشان لا تشوه سمعتي ....
وكملت بهمس: اكثر ماهي مشوهه ..
سامي: يا حياتي .. صوتج يقول انج في مشكله خبريني وصدقيني راح اساعدج واوقف بينبج ..
عصبت اكثر وراحت عالمطبخ ..
اخذت المكنسه الطويله ودخلتها من تحت الباب ..
وبقوه لفتها فصقعت في رجل سامي ..
سامي: آآآآآه ..
مسك رجله بألم فلفت المكنسه مره ثانيه وصقعت في الرجل الثانيه ..
وعلى طول طاح سامي عالارض وتألم اكثر وقال بعصبيه: حشى والله مب انسانه .. اكيد وحش .. صوتج يقول انج مززه بس تصرفاتج مستحييله .. أصلا انا الغلطان اللي ابي اساعدج .. ما تستحقي شيء .. والله ما اعطيج رقمي ..
اسيل: احسن ..
سامي: اصلا انتي الخسرانه مب انا ..
وقف ونزل من الدرج وهو يتحلطم ..
تنهدت أسيل وجلست ورى الباب وماسكه قلبها من الخوف ..
صارت تخاف من كل شيء وحتى الشباب ..
رفعت راسها تطالع في الغرفه بعد ما سمعت رن جوال إياد ..
قامت وراحت للغرفه وشافت إياد نايم ..
طالعت في الجوال عشان تشوف اسم المتصل ..
بس الشيء اللي شافته عباره عن سبع نقاط بس ..
ترددت ..
ما تدري ترد ولا لا ..
وغير كذا حست بإحساس غريب ..
إحساس عمييق ..
إحساس مبهم ..
إحساس مشوش ..
مدت إيده وردت لا إيراديا ..
اسيل بهدوء: ألو ..
عقد هذا المتصل حواجبه بإستغراب ..
سحب نفس عمييق من سيجارته وهو جالس على هذا الكرسي الفخم ..
جالس جلسه هاديه بتلك البدله الرسميه اللي اعطت لصحابها مظهر يدل على الفخامه والرزه ..
لف نظره على انحاء مكتبه الكبير في قصره الضخم ..
كان مستغرب من الشخص اللي رد ..
المفروض يرد إياد .. ولده ..
إيه هالشخص هو اخو سلطان محمد الراهي ..
ابو إياد ..... وأسيل ..
فتح فمه وقال بمنتهى الهدوء والبرود: لا يكون ولدي صار زير بنات وطلع على ولد عمه ..
زادت ضربات قلبها وهي تسمع هالصوت ..
حست بخوف فضييييع ..
ايدها صارت ترتجف ..
ما تدري إيش السبب بس بجد خافت منه وما قدرت ترد ..
طفى السيجاره ببرود في طفاية السجاير ..
مد إيده واخذ كاسه فيها بعض من قطرات الويسكي وشرب له رشفه صغيره ..
بعد ما شرب قال بهدوء: وين إياد ..؟!
جلست عالارض وهزت كتفها ..
ما تدري ليش هزت كتفها ..
يمكن من الارتباك اللي فيها ..
او من الخوف ..
او من التوتر ..
او من ضربات قلبها اللي كل مالها تزيد ..
جاها صوته المخيف بالنسبه لها يقول: متى بتياوبي ..؟!
بالصعوبه فتحت فمها وقالت بصوت مرتجف: هـ هـ ـنا ..
شرب له رشفه ثانيه من الكاس وبعدها سألها: وينكم ..؟!
حاولت تاخذ نفس عميق ..
حاولت تهدي نفسها عشان تقدر تجاوبه ..
فتحت فمها عشان تجاوب بس سكتت بعد ما مسك إياد إيدها ..
لفت نظرها ناحية إياد فشافته مغمض عيونه وعاقد حواجبه ..
ضغط على إيدها وقال بهمس وضعف: قفلي الموبايل ..... لا تردي عليه ..
طالعت فيه فتره وطالعت في مسكت إيده ..
نزلت الجوال بهدوء عن اذنها وضغطت الزر الاحمر ..
زر انهاء المكالمه ..
فك إيدها بهدوء وقال بهمس ما سمعته اسيل: لا تردي عليه ..
طالعت اسيل فتره طويله فيه ..
اما هو فرجع لحالته اللي قبل ..
لا فتح عيونه ولا قال شيء ثاني ..

طالع ابو إياد في الجوال فتره ..
بعدها ابتسم وشرب اللي باجي من الكاس حقه ..



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 03:56 PM   #183


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



العصر وفي احد السوبر ماركات المنتشره بالدوحه ..
كان عادل جالس عالمقعد حقه ويشتغل ..
كان يحاسب عالمشتريات بس عقله كله في دانا ..
يفكر فيها ..
هالأيام شاغله تفكيره كثير ..
تقدم احد الزبائن وحط علبة رد بول ولبان اكسترا ..
ابتسمت وقالت: جم ثمنها ..؟!
رفع راسه يطالع في هالزبون وانصدم لما شاف انها رهف ..
قالت بإبتسامه: كيفك يا عادل ..؟! وكيف دنو ..؟!
عادل ببرود: اتصلي عليها واسألي بنفسج ..
اختفت ابتسامتها وطالعت فيه بحزن ..
تحبـــــــــه ..
تعشقـــــــــه ..
بروده وكلامه هذا يؤلمها كثير ..
طالع عادل في الرد بول والعلك ..
لف نظره بعيد عنها وقال بتردد: مشروبات الطاقه مضره وخاصتا مع هالعلك ..
طالعت فيه فتره ..
نفس الكلام .. نفس هالكلام كان يقوله لها زمان ..
دايم يحذرها من مشروبات الطاقه ..
ابتسمت وقالت بهدوء: لحد الآن خايف علي ..؟!
سحب كيس عشان يحط المشتريات فيه وهو يقول: لا انتي غلطانه ..
مسكت العلبه في نفس الوقت اللي مسكها فيه ..
فكت إيده عن العلبه بهدوء وقالت بإبتسامه: راح اغيره ..
لفت وراحت للثلاجه ..
ضرب بإيده عالطاوله بقهر وهو يقول: مو انت قلت انك بتنساها .. شنو صار فيك يا الخبل ..؟!!

اخذت لها عصير تفاح وراحت عنده ..
حطت العصير قدامه وقالت: ها شرايك بهذا ..؟!
اخذه وحطه بالكيس ببرود وهو يقول: حطي ببالج اني متعود انصح الزبائن وانتي مجرد زبونه لا اكثر ..
هزت راسها وهي تقول بإبتسامه: طيب ..
قدم لها الكيس واخذ منها الفلوس ..
طلعت برى وعادل يتابعها بنظراته ..
طلع آهات من صدره وهو يقول بألم: مو قادر اكرهها مو قادر .. احبها وايد ..
نزلت الدموع من عينها بعد ما سمعت كلمات عادل من خلف الباب ..
اتجهت لسيارتها وهي حاسه براحه فضيعه ..
كانت شاكه بحبه من بعد الحادث بس اللحين تأكدت انه ما زال يحبها ..

حط عادل راسه بين إيده وهو يقول في نفسه: "لازم تنساها .. هي بنت حلوه وطيبه والف من يتمناها .. انت مجرد مقعد وعاجز فلا تفكر بوحده مثلها .. انساها يا عادل انساها" ..
رفع راسه وبدأ يكمل شغله طبيعي وهو يحاول ينساها لأنه مستحيل يرجع يمشي مره ثانيه ..
العلاج الطبيعي لحد الآن ما جاب اي نتيجه وراح يتركه ..
هو وعد دانا انه يستمر لمدة شهر وبعدين يشوف النتيجه ..
واللحين ما باقي غير ايام من هالشهر ولحد الآن ما ظهر شيء ..
تذكر راشد واخته ..
تذكر اصرار اخته انها تعرف مين صدمه وهو كان يرفض يقولها ..
ما كان يبغاها تطيح في المشاكل ..
وغير كذا هو عارف راشد زين ..
كان في نفس المدرسه ايام الثانوي ..
يعرف انه انسان همجي ومشكلجي وعشان كذا ما خبر دانا عنه ..
تنهد وهو يطالع في الباب ..
شوي انصدم لما شاف اللي دخل ..
فتح فمه وهو يقول بصدمه: علي ..!!!
طالع علي فيه وقال: اهلييين عادل ..
عادل: انت .. انت طلعت من السجن ..؟!
هز علي راسه وقال: امس طلعت ..
سلم عادل عليه وهو يقول: مبروووك .. كويس انك بخير .. اللحين اكيد اخذت درس عشان بعدين تبطل تهور ..
ابتسم علي وهو يقول بحقد: إيه اخذت درس واستفدت منه .. واللحين ياي اطبق ..
انصدم عادل من كلامه وقال: علي لا يكون ناوي شر على راشد ..؟! علي ما يصير جذي اصحى على نفسك ..
علي: مستحيييل .. لازم آخذ حقي من هالراشد .. وهالمره راح اضبطها صح .. وهذا آخر شي عندي ..
وراح وهو مطنش نداء عادل ..
هز عادل راسه وهو يقول: مستحيل .. لو صار اي شي مستحيل اسامح نفسي ..
وحط راسه بين إيده بألم ..





================================================== ==================





في صباح يوم السبت ..
دخلت وسن للجامعه واتجهت للشله وهي تفكر في كلام لين يوم الثلاثاء ..

"لا غصب عنج وبكيفي انا .. لو ييتي باجر بهاللون الاصفر راح اوريج ويه لين الثاني"

وسن: يوم الاربعاء غبت .. واللحين انا ييت بس ما سويت اللي قالته .. انا احب الاصفر ومستحيل اغيره ..
راحت للشله وقالت: السلام عليكم ..
ندى: اهلييين كارلوتا .. وعليكم السلام ..
رفعت لين حاجبها وقالت: اصفر بعد ها ..؟!
وسن: انقلعي يا دبا .. انا حرره ..
طلعت لين تيشيرت ازرق من شنطتها وقالت: كنت حاسه وعشان جذي يبت معاي هالتيشيرت .. ما اكون انا لين إن ما خليتج تلبسينه ..
وسن: ما راح ألبسه ابدا ..
سارا: ههههههه مو صاحيه يالين ..
لين: راح تلبسيه غصب عنج ..
راحت وسن عند ندى وقالت: ندى امانه خليها تبعد عني .. مابي ألبس ..
ندى: خلاص يا لين لا تغصبيها ..
لين: مالي شغل راح اغصبها ..
ندى: خلاص هي حره .. كل واحد يختار نوعية الملابس اللي تعجبه ..
طالعت لين في وسن وقالت: اوكي راح اعديها هالمره .. بس المره اليايه لا ..
وسن: اصلا ما راح يكون فيه مره يايه ..
ليان: يوووه وش يبون ذولا ..؟!
طالعوا في ليان اللي اشرت لقدام وقالت: شلة غيدا يايه عندنا ..
وقفت غيدا قدامهم وقالت: هاااي بنات ..
لين: خييير ..
غدير: له له هالبنت معدوم عندها الاسلوب ..
تهاني: معاج حق ..
سارا: نعم .. ممكن اعرف وش تبون ..؟!
غيدا: ما نبي شيء .. بس شفنا حالنا طفشانين فقلنا خلونا نطقطق على شلة اسيل ..
خلود: شخبار دراستكم يالفاشلين ..؟!
وسن: فاشلين في عينج .. احنا مو فاشلين ..
خلود: عيل انتو شنو ..؟!
وسن: احنا شطار ..
غيدا: ههههههههه يالبى .. هالبنت حدددها عجيبه ..
غدير: هههههههههههه بقووه ..
خلود: ههههه ودي اشوف الـ٣٩ شخص اللي يشبهها .. ابي اعرف هم خكاريه مثلها ولا شنو ..
تهاني: هههههههههههههههههه ..
ندى: اذا عندكم شيء مهم تفضلوا قولوه واذا ما عندكم فلو سمحتوا انقلعوا عن ويهنا ..
غيدا: اخسس .. طرده علنيه ..
ندى: ولا اقول احنا اللي بنروح لأنه ما يشرفنا نوقف مع بويات .. امشوا ..
فقاموا الشله وراحوا وغيدا تطالع فيهم ببرود ..
لفت على صاحباتها عشان تكلمهم بس استغربت من البنت اللي وقفت قدامهم ..
غيدا: اي خدمه ..؟!
تكتفت البنت وقالت: انا يايه اقولج كلمتين ورايحه .. ابعدي عن سامي .. سامي هذا لي انا فاهمه ..
رفعت غيدا حواجبها وقالت: اها .. ومنو حضرتج ..؟!
ابتسمت وقالت: اعرف انج تستهبلين .. عالعموم انا اروى .. فلو سمحتي إياني وإياج توافقي على سامي .. اقص ريلج لو وافقتي ..
طالعت غيدا فيها وشوي ضحكت ضحكه عااااااليه واروى تطالع فيها بإستغراب ..
غيدا: هههههههههههههههههههههه ومنو قالج اصلا اني ميته على ترابه ههههههههههههههههههه ..
اروى: اذا كان حجيج صج عيل ليش خطبج وليش لحد الآن ما رفضتيه ..؟!
غيدا: شسوي ابوي رافض وشكله راح يزوجني غصب ..
اروى بصدمه: مستحيييل .. لازم ترفضي ..
غيدا: ما اقدر .. بس اذا ساعدتيني يمكن راح يهون ابوي ..
اروى: شتقصدين ..؟!


...............................................


عند بوابة الجامعه ..
كان سامي ويزيد واقفين هناك ..
يزيد: ياخي من الفجر واحنا هنا .. ما اتوقع ان هذا الحسان راح يجي اليوم ..
سامي: انا راح انتظر لييين تيي الساعه تسسعه عالاقل ..
يزيد: ومحاضرتك ..؟!
سامي: ما بحضرها .. انا اللي جبت هالمششكله لدانا وانا اللي لازم احلها ..
تنهد يزيد ووقف معاه ..
عماد وصالح في محاضرتهم الان ودانا وريان لساتهم ما جووا ..
سامي: يزيد ..
يزيد: ها ..
سامي: فاتك قبل امس وش شفت ..
يزيد: وش شفت ..؟!
سامي: ههههه شفت دانا وهي لابسسه بجامه .. شكلها طلع بنت ..
يزيد: ههههههه طيب شفيك مستانس ..؟!
سامي: مدري بس احسسه حماس ..
يزيد: اييه صح نسيت اسألك .. من فين هالجرح اللي بويهك ..؟!
سامي: هذا بسبب ابن اللذين ..
يزيد: يعني إياد ضربك ..
سامي: يخسسى يمد ايده علي ..
يزيد: ههههه عيل شنو صار ..؟!
سامي: سويت حادث صغير ..
يزيد: يوووه سلامات .. وعششان كذا اليوم مشيتك مو طبيعيه ..
سامي بدهشه: لييه واضح اني اعرج ..؟!
يزيد: لا مو مره .. اللي يدقق راح يلاحظ ..
سامي: يارب البنات ما يلاحظون عششان لا تطيح هيبتي جدامهم ..
يزيد: شرايك اللحين افرش فيك التراب اخلي هيبتك ذي مالها وجود ..
سامي: ههههههههههههههههه ياخي شفيك اتغششمر وياك ..
يزيد: المهم راقب راقب عدل لا يمر واحنا ما ندري عنه ..
جاء ريان في هالوقت وقال: السسلام عليككم ..
يزيد: وعليكم السلام ..
سامي: اهلييييييين .. ليه تأخرت ..؟!
ريان: صحيت متأخر .. انتم وش اللي موقفكم هنا .. اللي يشوفكم يقول انكم متواعدين مع شله تتهاوشوا معها ..
سامي: اخسسس طلعنا جامحين واحنا ما ندري ..
يزيد: ههههه لا بس ننتظر الاخ حسسان عشان نقدر نتفاهم معاه قبل لا يفضح دانا وتروح فيها ..
ريان: ايه صح .. اعتذرت من دانا يا اخ سامي ..؟!
سامي: يب ..
ريان: وش قالت ..؟!
سامي:: عذرتني وقالت لا مو لازم تعتذر انا اللي مفروض اعتذر لاني سببت لكم مشاكل كثير انتم في غنى عنها و ..... ياخي قفلت الباب في ويهي ..
يزيد+ريان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سامي: وشكلها اليوم غايبه ..
يزيد: ههههههه هذا اللي تستاهله ..
ريان: ليتها مدت ايدها عششان تعرف ان الله حق ..
سامي: لا ما اصدق انكم اصحابي من الثانويه ..
ريان: هههههه المهم ما تلاحظون ان هالحسان تأخر ..
ابتسسسم وقال: تدورون عني ..؟!
لفوا ورى وانصدموا لما شافوه واقف ويبتسسم ..
حسان: حبيت اخبركم اني توني راجع من عند المدييييييير .. وحبيت اخبركم انه انصدم من كلامي واللحين راح لكلاس رفيجكم يدور عليه .. اقصد رفيجتككم ..
كلامه هذا كان مثل الصاعقه اللي نزلت عليهم ..
انصدموا وبقوه ..
هذي ورطه مستحييل الخلاص منها ..
مسستحيل ..




لهنا يخلص البارت الثالث عششر ..
انتظروني في البارت الجاي ..
راح نعرف فيه مصير دانا .. وردت فعل إياد لما يصحى ..
ونتيجة عملية شهد .. وهل بسام يقدر يطلع اخته من المشفى ..
وراح نعرف شقالت غيدا لأروى .. واشياء كثيره انتظروها بالبارت الجاي ..

سوري اذا كان هالبارت قصيير .. بس بأعوضكم بالبارت الجاي ..


اختككم / صـــــوصصـــإآ ..

|$[ نهاية البارت ]$|


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 04:01 PM   #184


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه





|$[ البارت الرابع عشر الجزء الاول ]$|


على ذاك الكرسي الضخم كان جالس عليه مدير الجامعه وساند إيده عالمكتب ..
كانت حواجبه معقوده يقلب الامر في راسه ..
السالفه ما تدش المخ ابدا ..
شلون بنت تسوي روحها ولد وتدرس ..؟!
هذي ما تصير غير بالمسلسلات الخياليه ..
بس المشكله ان الطالب اللي علمه كان واثق ويقول ان اصحابها يغطوا عليها ..
نزل نظره للورقه اللي قدامه ..
عادل عبد العزيز الـ***** ..
الصف الثالث قسم الكيمياء ..
مبنى ٨ قاعه ٤٠٤ ..
اذا ما خاب ضنه فهذا الاسم قد مر عليه ..
غمض عيونه يحاول يفكر او يتذكر ..
الاسم ابدا مو غريب عنه ..
قد سمعه كثير قبل كم شهر ..
عقد حواجبه وكأنه تذكر شيء ..
لحضه .. حادثة الغاز .. الطالب اللي اغمى عليه ..
المدير: ايه صح .. هو نفسه الطالب اللي تسبب في انتشار الغاز في الترم الاول ..
اخذ الورقه بين إيده يقلب فيها وهو يفكر ..
السالفه اللي قالها الطالب قبل شوي مو مقتنع فيها ..
بس مهما كان ما راح يخلي هالأمر يعدي بدون تحقيق وتأكيد ..
اذا كان هالأمر صح واكتشف ان الطالب عباره عن بنت فراح تصير قضيه ومستحيل البنت تخرج منها بسهوله ..
هذا اسمه انتحال شخصيه وخداع وتزوير ..
السالفه مو سهله ابدا ..
دخل الورقه داخل ملف الطلاب وحطه بالدرج وبعدها طلع من المكتب ..


.................................................. ........................


عند بوابة الجامعه كان سامي .. ريان .. يزيد واقفين ومصدومين من كلام حسان ..
تبادلوا النضرات بينهم وهم مو مصدقين ..
هذه مصيبه ..
هذه كارثه ..
مو معقول ابدا ..
ابتسم حسان وقال: سوري على شغل النذاله اللي سويته بس لو وقتها بدل ما تهددوني ترجيتوني اني ما اعلم جان ما علمت ..
حرك إيده وهو يقول: صباحكم سعيد ..
وبعدها لف ودخل للجامعه ..
جلس سامي عالدرج وهو يقول بصدمه: مستحيل .. مستحيل ..
ريان بقهر: شايف نتيجة مقلبك السخيف يا استاذ ..
يزيد: خلاص لا تحطوا اللوم على سامي .. الولد كان شاك بدانا قبل لا يصلح سامي المقلب .. يعني هذا الشيء كان ممكن يصير في اي وقت ..
ريان: بس لو وقتها ما قام سامي بتهور يهدد حسان انه ما يعلم جان قدرنا نتصرف .. سامي بكلامه أكد لحسان انها بنت .. دايم تصرفاته متهوره وما يحسب حساب العواقب .. ما يعرف يفكر قبل لا يتصرف ..
سامي بهدوء: خلاص يا ريان ..
ريان: خلاص على شنو ..؟!! انت عارف انها لو انكشفت اقلها راح تنسجن جم سنه .. السالفه مب سهله ..
يزيد: هدوا يا شباب .. بدل ما تتهاوشوا على شيء قد صار وانتهى خلونا نفكر بطريجه تحل المسأله ..
تنهد ريان وجلس عالدرج هو كمان وقال: قبل كل شيء لازم دانا ما تيي اليوم لأنها لو يات راح تتعقد المشكله وما نقدر نطلع حل ..
طلع يزيد جواله وقال: اوكي انا راح اتصل ..
سامي بقهر: ودددي اذبححح حسانووه ..
ريان بتحذير: إياك يا سامي .. احنا مو ناقصين مشاكل .. خلنا نخلص من اللي احنا فيه بعدين صلح اللي تبيه ..
لف سامي وجهه للجهه الثانيه وهو حاس بنار تشتعل بصدره ..
ودده يمسك حسان ويضربه ويكسسر عظامه وما يخلي فيه عضو صالح ..
منقهر منه ووده يطفي القهر اللي بداخله ..
قفل يزيد الجوال وقال: كلمتها .. هي بالاصل ما كانت راح تيي .. وترى ما علمتها عن اللي صار .. واحد منكم يقولها انا ما اقدر ..
سامي: قول لها انت يا ريان ..
ريان: وليش ما يكون انت ..؟! انت السبب مو انا ..
سامي: هي حدها زعلانه مني ..
طالع ريان في سامي فتره طويله فقال سامي: شفيك ..؟!
هز ريان راسه بأنه مافي شي وقال: المهم اللحين ييبوا اي طريجه نطلع دانا من هالمشكله ..
طالع يزيد فيهم وقال: طيب نخليها تغيب جم يوم وبعدين نكلم اخوها عادل يي بدل عنها ويقول صار له حادث وغاب واللحين رد ..
هز ريان راسه وهو يقول: ما ينفع ابدا .. راح يطلب المدير تقرير المستشفى .. وبجذي يطلع انه مقعد من قبل اشهر .. يا جماعه هذا مدير جامعه .. ما وصل لمركزه إلا بذكائه واجتهاده .. لا تتوقعون انكم بتقدرون تلعبوا على عقله ..
طالعوا في بعض بإحباط من كلام ريان بعدين قال يزيد: لحضه .. يمكن يكون حسان جذاب وحب يوترنا بس .. انا بروح اتأكد ..
سامي: لو كان جذاب يا ويله مني ..
هز ريان راسه وهو يقول: ما راح يسلم من شرك لا جذي ولا جذي ..
سامي: ابي افهم ايش مصلحته يعلم .. ما راح يستفيد شيء هالجلب ..
ريان: خله هالانسان مريض ..
سامي: مريض ها ..؟! اوكي علاجه عندي ..
تنهد ريان ولف نضره عالارض يفكر ..
اما سامي فساند إيده على ركبته وفي عيونه نظرات التهديد ..
اللي يشوفهم من بعيد يبصم عالعشره انهم طايحين في مشكله ويدورون حل ..
ريان: اقول سامي .. ما اتوقع ان السالفه بتوصل للسجن ..
طالع فيه سامي وقال: شتقصد ..؟!
ريان: اقصد اذا كشفوا دانا فما راح تنسجن لأن نظام الجامعات الحكوميه مدني .. فاهم ..؟!
هز سامي راسه بلا ..
ريان: اسمع .. المدارس والجامعات والمعاهد التابعه للحكوميه هي مدنيه .. فإذا حصل ان واحد راح يدرس بدل الشخص الاصلي فراح يكون الاجراء هو فصل الشخص الاصلي تمام وما راح تكون هناك اي جهه حكوميه تقبل فيه .. إلا اذا سجل في معهد خاص او مدرسه خاصه فهذا شيء ثاني .. اما السجن فهذا يحصل للأشخاص اللي يشتغلوا في العسكريه والبحريه والسلاح الجوي .. فهمت علي ..؟!
هز سامي راسه وهو يقول: يعني لو انكشفت دانا راح يفصلوا اخوها نهائيا من الجامعه ..
ريان: ايوه وما راح يكون هناك اي دائره حكوميه تقبل فيه .. إلا اذا كانت دائره خاصه ومو تابعه للحكومه ..
سامي: يعني دانا ما راح يصير فيها شيء ..؟!
ريان: دانا حاله خاصه لأنها بنت ودرست بدل ولد .. الله اعلم وش ممكن يصير ..
سامي بقهر: حسسانوه الجلب ..
ريان: تعرف لو انها انكشفت فراح يكون هذا اكثر ألم من انها تنسجن .. تركت دراستها ومستقبلها وصلحت حركه مينونه زي جذي عشان اخوها .. فإذا انحرم من الدراسه فراح تتألم كثير وتلوم نفسها طول عمرها .. وكمان هم فقراء وما عندهم الفلوس اللي تكفي دراسته في معهد خاص ..
سامي بقهر: ياخي ما عاد فيني صبر .. ابي اذبح هالحسان ..
ريان: سامي وبعدين .. انساه في هالفتره ..
جاء يزيد في هالوقت وجلس قدامهم وقال: يا شباب .. حسان ما يجذب .. سألت الطلاب اللي في كلاس دانا وقالوا ان المدير ياء وسأل عن الطالب عادل عبد العزيز .. هذا دليل ان حسان علم المدير بكل شيء ..
نقل نضره بينهم وكمل: شسوات اللحين ..؟!
لف سامي وجهه للجهه الثانيه دليل القهر والعصبيه ..
اما ريان فقال: خلاص الامر طلع من إيدنا .. ما راح تنحل السالفه إلا بالحيله .. لازم نصلح خطه عشان نطلع دانا منها ..
لف سامي يطالع فيه وهو يقول: خطه ..؟!
يزيد: يب انا معاك .. صحيح اذا انكشفنا فراح نروح كلنا فيها بس ما عندي مشكله ..
سامي: طيب ايش في بالك نسوي ..؟!
طالع ريان فيهم فتره بعدها قال: المدير توه عرف الخبر فأكيد فتح السجل اللي فيه معلومات مختصره عن طلاب الصف الثالث قسم كيمياء ولما سأل عنها طلعت غايبه .. هذا يعني انه ما طلع الملف الشامل من المخزن ..
طالع فيهم شوي بعدها كمل: وهذا يعني انه ما شاف الصوره الشخصيه المرفقه بالاوراق .. يعني ما يعرف شنو شكل عادل ابدا ..
طالعوا يزيد وسامي في بعض بعدين قال يزيد: اذا كنت تقصد اننا نييب واحد من برى على اساس انه عادل فحبيت اقولك ان المدير بيطلع الملف عشان يتأكد .. ما ينفع ..
هز ريان راسه بأسف وقال: افا .. جرحتني يا يزيد .. انا مو غبي عشان ما احسب حساب الاشياء الثانيه ..
يزيد: عيل شنو ببالك ..؟!
ريان: سمعوا .. راح نييب واحد من برى الجامعه .. يكون ذكي وقد الثقه عشان يمثل انه عادل .. بس قبل هذا كله لازم نسرق ملف عادل عشان نبدل الصوره الشخصيه .. ونحط نسخه مزوره من بطاقة الاحوال ..
سامي بصدمه: اكيد تمزح ..!!! انت عبالك ان الوصول للملف شيء سهل .. اولا هي في قسم الاداره .. ثانيا المخزن مقفل بالمفتاح والمفتاح مع امين المخزن .. ثالثا داخل المخزن تكون الملفات بداخل ادراج ومفاتيح الادراج عند المدير نفسه .. يعني الوصول للملفات شي مستحيل ..
يزيد: سامي معاه حق .. خلك واقعي يا ريان ..
ريان بلا مبالاه: اوكي خلونا نكنسل هالخطه .. ياللا ييبوا لنا طريجه نطلع دانا من المشكله هذي ..
طالعوا يزيد وسامي في بعض فتره طويله بعدها لف سامي على ريان وقال: سحقا لك يا ايها الفتى ..
ابتسم ريان وقال: شايفين كيف ..
يزيد: اوكي راضين مع انها مستحيله بس ماكو غيرها .. واللحين ممكن تقولنا شلون نقدر نوصل للملف ..
طالع ريان فيه وهو يقول: ياخي حتى انتم فكروا مو بس انا .. ييبوا خطه مضبوطه و ...... لحضه لحضه ..
سامي: شفيه ..؟!
ريان: اول شي واهم شيء هي اننا نييب واحد يمثل دور عادل .. يكون ذكي ومحل ثقه وما يكون يدرس هني .. يا انه توه مخلص جامعه او طالب ثانوي .. تعرفون احد بذي الصفات ..؟!
عقد يزيد حواجبه بتفكير بعدين قال: ليش لازم يكون ذكي ..؟!
ريان: عشان اذا حصل له موقف صعب مع المدير يقدر يطلع نفسه ..
يزيد: اعرف واحد .. ولد خالتي .. المفروض يكون اولى جامعه بس رسب ..
ريان: كويس .. المهم هو قد الثقه ..؟!
يزيد: هو حاليا مسافر ..
ريان: ليييه ..؟! طيب يقدر يي بحدود هالاسبوع او السبت الياي كأقل تقدير ..؟!
هز يزيد راسه بلا ..
ريان: يووه عيل ليش تفلسفت بالبدايه ..؟!
يزيد: طيب انت ما تعرف احد ..؟!
ريان: لا .. كل اللي يقربون لي بزارين او كبار بزياده .. فيه ولد عمتى بالثانوي بس ما اقدر اثق فيه ..
طالع ريان في سامي وقال: وانت ما تعرف احد ..؟!
سامي: انت عارف اني ما اعرف احد غير عمي ..
يزيد: طيب ما تعرف احد من اقارب امك ..؟!
انصصدم سسامي من كلامه فلف وجهه للجهه الثانيه بضيق ..
ريان: ا ا امه كانت وحيدة اهلها فعشان جذي ما عنده اقارب من جهة امه ..
يزيد: آها ..
بعد كلمته ذي لف يطالع في سامي بإستغراب ..
يعني المفروض يقول ما عندي اقارب مو يتضايق كذا ..
يزيد في نفسه: "او يمكن عشاني ذكرته بأمه فحزن عليها" ..
شوي عقد حواجبه وقال: ايه صح سامي انت عندك ولد عم ..
ريان: ايه فعلا إياد .. احسه مناسب ..
لف سامي عليهم بصدمه وهو يقول: إياد ..؟!!! Nooo‏ ‏.. مستحيل .. Noway‏ ‏.. لا يمكن .. ما راح اوافق لو ايش ما يصير .. مستحيل ..
ريان: هههه ليه ..؟!
سامي: من دون ليه ..؟! انا حر .. ما ابي ..
يزيد بحزن: عيل دانا بتروح فيها .. الله يعينها ..
هز ريان راسه بأسف ..
سامي: هيه لحضه شباب .. لما رفضت إياد هذا مو معناته نكسل .. خلونا ندور غيره .. بنلقى اللي افضل من ابن اللذين هذا ..
ريان: سامي صدقني ولد عمك ينفع .. احسه انسان يعرف يراوغ وذكي ..
سامي بعصبيه: هذا انسان غبي ومستفز وخبيث وماكر لآخر درجه ..
ريان: هو الشخص المناسب ..
سامي بصدمه: ريـــــــان ..!!!
يزيد: سامي احنا فين وانت فين .. لا تضيع الوقت بتصرفاتك اللي مثل الاطفال ..
سامي بقلة صبر: إياد لا .. ابن اللذين لا .. اموووت ولا اطلب منه المساعده .. وغير جذي له يومين مختفي ويمكن ما يطلع ..
ريان: عادي ننتظره اسبوع ..
سامي: لا مو عادي ابدا ..
ريان بهدوء: سامي بلييز عشان دانا .. دانا اهم من مشاكلكم .. ما عندنا وقت نفكر في غيره .. خلنا نفكر ببقية الخطه ..
ضبط سامي اعصابه وقال: بس عشان دانا فاهمين ..؟!
يزيد: هههه هالحجي وجهه لإياد مب لنا ..
عقد سامي حواجبه وقال: إيه صح ..
جاء عماد وصالح في هالوقت وقال عماد: شباب انتم هني .. المفروض تكونوا بالمحاضره .. لا يكون سحبتم عليها ..؟!
صالح: لحضه .. مستحيل يسحبوا عليها كلهم .. اكيد فيه شيء ..
ريان: تعالوا ايلسوا .. فيه مشكله صايره ..
عماد: طيب وش ميلسكم عند البوابه ..؟!
يزيد: اصلا انتم وين كنتم رايحين ..؟!
صالح: نفطر برى .. ملينا من جو الكافتيريا ..
جلس عماد وقال لريان: شتقصد بكلمة مشكله ..؟!
ريان: دانا ..
عماد بصدمه: ايه صح اليوم راح يروح حسان للمدير على حسب كلامه يوم الاربعاء ..
يزيد: راح وخلص والسالفه كلها وصلت للمدير ..
صالح بصدمه: مو معقوووله ..!!
عماد بخوف: طيب دانا وينها اللحين ..؟!
ريان: اطمئن هي في البيت ..
عماد براحه: كويس ..
صالح: طيب وش صار بالضبط وكيف ..؟!
وحكى ريان لهم كل اللي صار واللي فكروا يسوونه ..
صالح: مو صاحيين ..
ريان: عيل شتبينا نسوي .. ماكو غير هالحل ..
صالح: انتوا تعرفوا لو امسكنا وش بيصير ..؟! احتمال كبير يصير فينا نفس اللي بيصير لعادل او يحرمونا جم سنه ..
يزيد: احنا مو اغبيا عشان نكشف نفسنا .. وإذا انكشفنا ندور لنا جذبه نطلع روحنا منها .. لازم العقل يعمل دور ..
ريان: وكمان ذي صاحبتنا .. مو من الشهامه اننا نتركها لوحدها ..
عماد: اوكي انا معكم طبعا ..
تنهد صالح وقال: طيب شلون حتييبوا المفاتيح ..؟!
ريان: لازم نلقى طريجه نقدر ناخذ فيها المفاتيح من امين المخزن والمدير ..
طالعوا فيه فتره بتفكير بعدين قال عماد: خلوا مفتاح المخزن علي .. انا راح اطلعه ..
سامي: كيف ..؟!
غمز عماد وهو يقول: فكروا بالباجي وانا حأييبه لكم ..
وبعدها راح لداخل ..
سامي: هيــــــه عماد مبنى الاداره من هالجهه ..
لف عماد عليه وقال: اعرف ..
وراح للجهه المعاكسه ..
يزيد: وين رايح هذا ..؟!
هز ريان كتفه وهو يقول: مدري .. بس اكيد هو عارف وش يسوي .. المهم باجي المفتاح اللي مع المدير ..
صالح: بعد ما نييب المفاتيح وش حنصلح وكيف نتصرف ..؟! انا مو فاهم ..
ريان: اولا خلنا نييب المفاتيح وبعدها نشوف الباجي ..
سامي بتفكير: مدير الجامعه .. المدير .. المدير ..
لف عليهم وقال بإبتسامه: لقيتها ..
ريان: كيف ..؟!
سامي: المدير عنده بنت صح ..؟!
يزيد: قصدك وسن ..؟!
سامي: إيوه .. حأروح لها اللحين واقولها اني ابي ازورج ببيتج عشان ابي اسألج شي بخصوص اسيل .. ولمى اروح هناك ادور عالمفتاح لأنه اكيد في بيته ..
صالح: واذا البنت رفضت ..؟!
سامي: لا اطمئن .. البنت بريئه جدا وراح توافق ..
يزيد: وإذا كان ابوها بالبيت ..؟!
سامي: انا راح ازورها بفتره ما يكون بالبيت ..
ريان: واذا كان المفتاح مو بالبيت ..؟!
سامي: عالأقل يكون حاولنا ووقتها ندور طريجه ثانيه ..
ريان: اوكي تمام ..
يزيد: اسمع سامي انا بأمرك اليوم عشان آخذ صوره لإياد وبعدين اروح لدانا عشان آخذ صوره للاحوال واضبطها بالبيت .. لا تنسى تجهز صوره ..
اعتفس وجه سامي وهو يقول: بأحاول أدور لك صوره .. واللحين بااي ..
وراح سامي يدور على وسن ..

.................................................. ......................

اما عن عماد ..
دخل لمبنى الاداره وهو يمشي بخطوات واثقه ..
لف عالممر اللي باليسار واتجه للمخزن ..
ابتسم وهو يشوف من بعيد المخزن مفتوح ..
لما قرب من الباب سمع وراه صوت الامين يقول: هيه يا ولد .. ممنوع دخول الجهه ذي .. ايش اللي يابك ..؟!
لف عماد عليه وشافه شايل بإيده كمية سجلات ..
عماد بإبتسامه: اهلين .. لو سمحت المدير يقول الصندوق اللي هو حاطه ينب الدولاب رفعتوه ولا لسى ..؟!
عقد الامين حاجبه وهو يقول: اي صندوق ..؟!
هز عماد كتفه وهو يقول: مدري .. بس قالي اسألهم رفعوه ولا لسى ..
دخل الامين للمخزن وهو عاقد حواجبه بتساؤل وعماد واقف عند الباب يطالع فيه ..
الامين: اي دولاب يقصد ..؟!
عماد: مدري .. دور ينب كل الدواليب ..
تنهد الامين وبدأ يدور وعماد يراقبه بعيونه ..
دخل إيده بجيبه بهدوء وحذر وعيونه على الامين ..
وبهدوء طلع صلصال ازرق من جيبه ..
مد إيده الثانيه وبحذر تااااام بدأ يطلع المفتاح من الباب وما زالت عيونه تراقب ..
وبدون اي صوت طلع المفتاح وبحركه سريعه ضغط المفتاح عالصلصال من الجهتين عشان تنحفر رسمت المفتاح والتفاصيل ..
لف الامين على عماد وبسرعه خاطفه خبى المفتاح ورى ظهره وبدأ قلبه ينبض بخوف ..
الامين: قول له ماكو اي صندوق ..
عماد: اوكي .. طيب دورت عدل ..؟! على ما اذكر قال ان الصندوق حجمه عشره في عشرين سانتي .. يمكن يكون داخل الدولاب المفتوح ذاك ..
لف الامين ناحية الدولاب يطالع فيه بعدها راح يدور هناك ..
طلع عماد المفتاح ورجعه بهدوء وتوتر بالباب وبعدها تنهد براحه ..
لف الامين وقال: ما لقيته ..
عماد: اوكي .. مع السلامه ..
وطلع من المبنى والابتسامه على وجهه ..

من جهة اخرى عند سامي كان واقف عند كلاس وسن يراقب الطلاب وهم يطلعوا ..
شوي لاحظ ندى ولين ووسن طلعوا ..
تقدم من وراهم ودق بأصبعه على كتف وسن فلفت عليه ..
مسك إيدها وقال بهمس: امشي ابيج شوي ..
وسحبها من المكان وهي مستغربه ..
بعدوا عن لين وندى فقال: هاااي وسن .. اخبارج ..؟!
وسن: انت إيش تبغى ..؟! مو انت اللي تقول عنك لين انك جليل ادب وتبغى تشبك اسيل بأي طريجه ..
سامي بهدوء: على طاري اسيل .. ما تعرفي عنها شيء ..؟!
هزت وسن راسها وهي تقول: لا .. يمكن صارت عند ابوها ..
سامي: مستحيييل ..
وسن: انت ايش دراك ..؟!
سامي: ها .. لا انا اتوقع .. طيب ما سمعتي عنها اي شي ..؟!
هزت وسن راسها وهي تقول: لا .. ودايم نتصل عليها وما ترد ..
سامي بصدمه: موبايلها اشتغل ..؟!!! كويس .. اول اتصل عليها بعد ما اخذت الرقم بس كان مغلق .. حلو ..
وسن: انت ايش تبغى من اسيل ..؟!
سامي: ها .. امممم لي عندها دين وباجي ما سددته ..
وسن بحزن: انت شرير .. ما تحس ..
طلعت محفضتها وهي تقول: انا بأدفع ..
سامي: لا لا لا كنت اتغشمر وياج ..
وسن: عيل ايش تبي من اسيل ..؟!
طالع سامي حواليه وبعدها قرب منها وقال بهمس: كلام سري ما اقدر اقوله لأحد .. شرايج ازورج اليوم في البيت واحكيلج عن كل شيء ..
وسن: تيب ..
سامي: بس اخاف ازعج ابوج ..
وسن: عاتي تعال في المغرب لأن بابا ينام في هالوقت دايما ويصحى العشاء ..
سامي: اوكي .. بس اسمعي لا تقولي لأحد اني بأيي .. لا رفيجاتج ولا ابوج ولا اي احد ..
وسن: ليه ..؟!
سامي بهمس: بالبيت اقولج .. ذي مسأله خطيبيره ..
وسن: اها ..
بعدها قالت بنفس همس سامي: تيب ..
ابتسم سامي وهو يطالع فيها ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 04:04 PM   #185


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الساعه وحده الظهر ..
وقفت هالسياره قدام باب الفله الضخم ..
نزلت البنت من السياره هي وشنطتها وقالت للسايق: إياني وإياك تنسى اللي وصيتك عليه ..
السايق: حادر ..
حرك السياره وراح ..
اما البنت فكانت واقفه تطالع في شي واقف في حديقتهم ..
طنشت ودخلت لداخل الفله ..
وهي طالعه الدرج لغرفتها لاحضت اخوها نازل فقالت بسخريه: اوووه صاير بطران هالأيام .. سياره يديده .. وهدوم يديده .. و٢٤ ساعه برى .. اللي اعرفه ان حسابك عالحافه وابوي مو راضي يسلفك .. من فين هالبطرنه يا جراح ..؟!
طالع فيها بنص عين وقال: خليج في حالج ..
تكتفت وقالت بإبتسامه: شكلكم طابين على سرقه كبيره .. ههههه تحزنون .. وربي كاسرين خاطري بتصرفاتكم ..
جراح بحده: لــيــنــو انــجــبــي ..
لينو: هههههههههههههه له له كل هذا كره لأني رفضت اسلفك لما طلبت ..
جراح: لينو وبعديين .. انطمي قبل لا اتهور واعلمج شغلج ..
هزت لينو اصبعها وهي تقول بخبث: لا لا انتبه يا قلبي .. اذا انت تهورت فأنا كمان راح اتهور واروح لبابا .. لا تنسى ..
عض على شفته بقهر وعصبيه وبعدها نزل وصوت ضحكات لينو منتشره في المكان ..
طلعت لينو لغرفتها ورمت شنطتها عالسرير ..
وقفت قدام المرايه تطالع في شكلها ..
لامه شعرها الاشقر على شكل ذيل حصان مع بوف خفيف ..
نزلت خصلتين قدام اذنها بعدين لفت نفسها يمين وشمال بعدها ابتسمت برضى ..
فتحت الدولاب عشان تبدل مريولها المدرسي ..
شوي تذكرت بدر وإياد ..
لفت واسندت ظهرها عالدولاب وهي تقول بتفكير: شنو اللي يبونه من الاوراق بالضبط ..؟! هم عندهم هدف والاوراق ذي مو هدفهم الرئيسي لأنهم قالوا انهم يبوني في اكثر من مهمه ..
دخلت إيدها بجيب مريولها وهي تقول: راح امشي معاهم لين اعرف هدفهم الرئيسي ..
خرجت من غرفتها ونزلت لتحت ..
لينو: سيســــــي ..
جت الخادمه وقالت: نأم ..
لينو: وين بابا كبير ..؟!
سيسي: نام في غرفه حقه ..
لينو: طيب سمعي عدل .. خليج بالدور اللي فوق .. اذا خرج من الغرفه بسسرعه قولي لي .. انا بأكون في المكتب .. معلوم ..؟!
هزت راسها وقالت: معلوم ..
لفت لينو ودخلت لمكتب ابوها وقفلت الباب وراها ..
راحت للمكتب وشغلت الابجوره عشان تقدر تشوف ..
فتحت اول درج وطلعت عدت سجلات وبدأت تقلب فيها ..
لينو: هم طلبوا سجل بأسماء الضباط اللي يشتغلوا تحت امر بابا .. اممم يعني سجلات مو خاصه .. اقدر ألقاها بسرعه ..
قلبت بين السجلات اللي اغلبها كانت اسماء مطلوبين او نسخ لأوراق مجرمين ..
قفلت الدرج وفتحت اللي تحته وطلعت السجلات اللي فيها وبحثت فيها ..
ابتسمت وهي تطلع الورقه المطلوبه ..
لينو: كويس ..
اخذت الورقه وراحت للطابعه اللي بالمكتب عشان تنسخ الاوراق ..
كلها ثلاث دقايق وصار عندها ثلاث نسخ ..
رجعت النسخه الاصيله في الملف وطلعت من المكتب ..
دخلت لغرفتها وحطت النسخه الثانيه بدولابها اما النسخه الثالثه فهي اللي راح تعطيها لبدر ..
لينو: اوكي باجر او بعده اعطيهم ونشوف وش هو طلبهم الثاني ..
طلعت لها لبس وبدلت مريولها ..





================================================== ==================





في ارض بريطانيا ..
وفي مدينة ليفربول ..
وداخل ارقى المستشفيات الخصوصيه ..
امس بالليل كانت عمليتها ولحد الآن هي تحت تأثير البنج وكلها كم دقيقه وتصحى ..
راشد خرج يلف بالسياره وروان وشادن جالسين عند شهد ..
شادن جالسه عالكنبه وبإيدها كيس بطاطس تاكل ..
اما روان جالسه جنبها وهي تدعي وتدعي ..
من امس وهي تدعي ربها ان العمليه تنجح ويرجع لشهد نضرها ..
وكل اللي تتمناه هو ان دعائها يستجاب ..
طالعت في شهد فتره طويله بعدين قالت: الله يعينج .. ما ادري شلون تحملتي كل هذا .. لو انا بمجانج صدقيني ما اقدر اصبر .. عمرج ثمان تعش سنه وسويتي اللي ما ساووه اللي اكبر منج ..
تنهدت روان وقالت: الله يسامحك يا راشد .. الله يهديك ..
رفعت نضرها لفوق وقالت: يا رب اهدي راشد بأي طريجه كانت .. يا رب وجهه لطريج الصح .. يا رب ..
نزلت دموعها وهي تقول: حتى لو اموت ما يهم .. اهم شيء بحياتي ان راشد يترك القسوه .. ابغاه حنون .. عطوف .. طيب .. ابغاه يحس بالناس اللي حواليه .. وربي احبه .. احبه اكثر من اي شيء بحياتي ..
مسحت دموعها وهي تتذكر طفولتها ..
امها وابوها ماتوا وهي صغيره ..
راشد اهتم فيها ورباها وعلمها واكلها وشربها ..
كان لها مثل الام والاب والاخ والاخت ..
حاول اخو امها اللي بالخارج انه ياخذها عنده ..
بس راشد وقف في وجهه وحاول قد ما يقدر انها ما تبعد عنه ..
ومع هذا عاشت كم سنه عند خالها واول ما كمل راشد السن القانوني اخذها بحكم انه الواصي عليها ..
كان يصلح المستحيل لها ..
مستعد يأذي كل الناس عشانها ..
من صغرها وهي ما تعرف احد احن منه عليها ..
هو كل عائلتها وحياتها ..
رفعت نظرها لشهد وهي تقول: اتمنى انه يحس فيها ويرحمها ..
عقدت حواجبها لما شافت إيد شهد تتحرك ..
قامت بسرعه وجلست عالكرسي جنب السرير ..
روان: شهد ..

عقدت شهد حواجبها ..
حاسه بدوران وكأن الارض تدور اسرع من قبل ..
تحس بتخدر كامل في جسمها ..
تسمع حواليها اصوات ..
اصوات الاجهزه ..
كأنها بدأت تستفيق وتستوعب ..
هي بالمستشفى ..
عيونها ..
العمليه ..
تذكرت كل هذا ..
ولحد الآن مغمضه عيونها ..
تبغى تفتحهم بس خايفه ..
خايفه تنصدم بالواقع ..
دعت في قلبها ان نضرها يرجع ..
انها تشوف النور من جديد ..
قالت يا رب وفتحت عيونها ..
لحضه ..
خنقتها العبره وتجمعت الدموع بعيونها ..
مو مصدقه ..
مو قادره تصدق ..
كانت تتمنى تشوف النور ..
كانت تتمنى يرجع لها نظرها من جديد ..
كانت تتمنى انها ترجع مثل ما كانت من قبل ..
كانت تتمنى امنيات كثيره ..
وهذه الامنيات .....
تحققت ..

شهقت وهي تقول: مو معقول مو معقول ..
السقف .. الاجهزه .. الجدران ..
كلهم تشوفهم ..
كلهم حقيقه مو حلم ..
روان بخوف: شهد شفيج ..؟!
نزلت دموعها وقالت بصوت باكي: انا اشوف .. روان انا اقدر اشوف كل شيء .. انا اشوف يا روان اشوف ..
روان براحه وفرحه: الحمد لله .. مبروووك ..
جلست شهد ولفت نظرها في انحاء الغرفه وهو مو مصدقه ..
لها اكثر من اسبوع وهي فاقده نظرها ..
ومع هذا حاسه ان لها سنييين ..
سنييين طويله ..
نزلت شادن من فوق الكنبه وجت عند السرير ..
شالتها شهد وحضنتها وهي تبكي وتقول: خلاص يا شادن انا صرت اشوف .. اقدر اهتم فيج .. اقدر أأكلج وألبسج واسوي اللي تبينه .. اقدر اشوف اخواني من يديد .. خلاص نظري رجع .. رجع يا شدونه رجع ..
نزلت دموع روان وهي تطالع في شهد فقالت بإبتسامه: ان شاء الله .. الحمد لله على سلامتج ..
شهد: الله يسلمج ..
قامت روان وقالت: بأكلم راشد عشان يحجز لنا على اقرب طياره لقطر ..
وخرجت برى الغرفه ..
راششـــــــــد ..
اسم خلى فرحة شهد تنقلب لنكد ..
شدت الحضن على اختها وقالت بهمس: شادن لازم نطلع من عند راشد بأي طريجه .. لازم .. مو ناقصه عذاب ثاني .. كفايه ابي ارتاح من استبداده ..

قفل راشد الجوال بعد ما كلمته روان واتجه للمطار ..
كان طول الطريق يفكر بشيء ..
نهاية هالتفكير قال: الحمد لله ان نظرها رجع .. ما راح تنفعني خدامه عميا ..
ضغط عالبنزين واسرع بالسياره ..







 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 04:07 PM   #186


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في مكان مو بعيد عن ليفربول ..
في ارض أوكسفورد ..
داخل احدى العنايات المركزه ..
كان هناك رجل في اواخر الاربعين من عمره غارق في غيبوبه ..
ماله سنه .. ولا سنتين .. ولا ثلاث ..
له سنيييين وهو في هالغرفه .. وفي هالسرير ..
في خارج الغرفه كان هناك حرمه ..
في اوائل الاربعين من عمرها تراقب هالرجل من خلف الزجاج العازل ..
غمضت عيونها وكأنها تمنع دموعها من النزول ..
جاء واحد من وراها وحط إيده على كتفها وقال: Do not worry, my dear, do not worry << لا تقلقي يا عزيزتي لا تقلقي << ..
ألتفت عليه وقالت بصوت هامس وخائف: But I'm scared Patrick .. Very scared .. I do not know with any row I do not know<< ولكن انا خائفه يا باتريك .. خائفة جدا .. لا اعلم مع اي صف اكون لا اعلم << ..
ابتسم وقال: I understand your situation well << اتفهم موقفك جيدا << ..
مد إيده ومسح دموعها وقال: Enough wept like children .. You are too strong to give up<< كفاكي بكائا كألاطفال .. انت اقوى من ان تستسلمي << ..
هزت راسها بإيه وحست بأحد يسحب معطفها من تحت ..
ابتسمت وجلست قدام الطفله الصغيره وقالت: Sorry my dear.. I forget exactly.. will go far to eat<< آسفه يا عزيزتي .. نسيت امرك تماما .. سوف نذهب الآن لنأكل << ..
ابتسمت الطفله وقالت: Come quickly, I am starving << هيا بسرعه فأنا اتضور جوعا << ..
طالعت في الطفله فتره طويله بعدها قالت بهمس وألم: sami << سامي << ..
باتريك: Celinaa What do you think<< سيلينيا في ماذا تفكرين << ..
هزت راسها بلا ومسكت يد الطفله وهي تقول: Come, my dear Lura<< هيا يا عزيزتي لورا << ..
وراحوا لأقرب مطعم ياكلوا فيه ..


.................................................. .........................


نرجع لليفربول وفي الفندق اللي فيه بسام ..
توه ركب سيارته عشان يروح للمستشفى ..
بسام: راح اتوطى ببطنه اذا قال اليوم لا ..
شغل السياره وراح ..
المفروض يخرج سميه من زمان ..
بس كل ما جاء عنده قال خلها بكره عشان نطمئن اكثر ..
المفروض تخرج يوم الخميس بالليل بس اجلها للجمعه ..
جاء الجمعه واجلها للسبت ..
واللحين خايف انه يأجله للاحد لأنه خلاص حجز الطياره وراح تقلع بالمغرب عشان يمديه يروح بكره للجامعه ..
وقف السياره قدام المستشفى ونزل منها ..
ركب المصعد وطلع لغرفة لاري ..
وهو متجه للغرفه قابل الدكتور لاري في طريقه ..
د.لاري: Hahaha You are here<< هههههه انت هنا << ..
بسام: Yes, I hope that does not disappoint I think this time<< اجل وارجوا ان لا تخيب ضني هذه المره << ..
ابتسم الدكتور لاري وقال: I was very surprised your sister .. I did not expect it will stabilize in such a short period .. I do not know any words you said to her<< لقد اذهلتني سميه كثيرا .. لم اتوقع انها ستستقر في هذه المدة الوجيزه .. لا اعلم اي كلام قلت لها << ..
بسام: It's okay now important .. Here you will be taking her out now or what<< المهم انها بخير الآن .. ها هل ستخرج الآن ام ماذا << ..
رفع الدكتور إيده وهو يقول: I surrendered, you can remove her<< انا استسلم .. يمكنك اخراجها << ..
بسام: This is good .. Thank you for everything<< هذا جيد .. شكرا لك على كل شي << ..
د.لاري: But they must visit after two months so as to insure more<< لكن يجب عليها زيارتنا بعد شهرين حتى نطمئن اكثر << ..
بسام: okey << حسنا << ..
د.لاري: Wrote her out .. sign here and go to << كتبت لها على الخروج .. وقع هنا واذهب إليها << ..
وقع بسام عالاوراق وبعدها اتجه لغرفة اخته ..
فتح الباب واول ما شافته قامت بعصبيه تقول: وبعديـــــــن وبعديـــــــــن .. إلى متى راح تجذب يالجـــــــــذاب .. متـــــــــى راح اطلع ياجذاب يا ولد امك متـــــــــى ..؟!
بسام بحده: سميـــــــــه .. خليني اتحجى اول ..
سميه: جـــــــــب يا جذاب .. اسسكت .. ان ما طلعتني اللحين راح اذبحححك .. بسسرعه ابي اشوف زوجي ..
بسام: بس هـ....
صرخت بهستيريا: بـــــــــس بـــــــــس لا تنطقها .. هذا زوجي وابي اشوفه .. ابي اشووووفه ..
بسام بصراخ: بتشـــــــــوفيه بس اول شيء سكتـــــــــي ..
سكتت سميه وقالت بهمس: صج ..؟!
تنهد وقال: اللحين بتطلعين ..
فتحت عيونها بصدمه وبفرحه ..
مو مصدقه ..

بدلت ملابسها وطلعت هي وبسام من المستشفى وركبوا السياره ..
شغلها واتجه للفندق ..
سميه: وين رايح ..؟!
بسام: عالفندق ..
سميه بصدمه: مو انت قلت بنروح .. ليشش تغير ليشش ..؟!
بسام بعصبيه: يوووووه يا سميه .. موعد الطياره مب اللحين .. باجي ساعات عالموعد فاهمه ..
طالعت سميه فيه وقالت بحده: قصر صوتك يا ولد امك .. لا تخليني ادفنك هني واخلي امك تبجي دم عليك .. فاهم ..
طنشها بسام وما اهتم لكلامها ..
وصل للفندق ونزلوا من السياره ..
راحوا لداخل واتجهوا للجناح ..
قفل بسام الباب بعد ما دخلوا ..
طالعت سميه في المكان بعدها دخلت لغرفه وقفلت الباب وراها ..
اخذ بسام نفس عميييق وبعدها جلس عالكنبه ..
بسام: الله يستر .. اللي ما يتسمى زوجها ما راح يوافق يقابلها ..
دق جواله فطلعه من جيبه ورد يقول: هلا وليد ..
وليد: اهليين بسام .. سمعت ان طيارتك اليوم ..
بسام: ايوه خلاص حنرجع لقطر ..
وليد: طيب ابي اكلمك بموضوع قبل لا تسافر ..
بسام: شنو هالموضوع ..؟!
وليد: ما ينفع بالموبايل .. ابي اقابلك ..
بسام: اعذرني وليد ما اقدر اترك اختي لحالها ..
وليد: اوكي خلاص .. بعدين اقولك .. باااي ..
بسام: بااااي ..
قفل الجوال واسند ظهره عالكنبه بإسترخاء ..





================================================== ==================





الساعه اربع العصر ..
كانت جالسه عالكرسي وهي تطالع بالولد النايم عالسرير قدامها ..
المفروض تروح تدور لها شغل ثانوي تكسب منه كم فلس ..
بس للاسف بدل لا تدور لها شغل جلست تهتم بهالولد الغريب ..
فتحت عيونها بصدمه ولفت نضرها لباب الغرفه ..
فيه صوت .. سمعت صوت شيء يطيح بالصاله ..
تصبب العرق منها بخوف ..
اكيد هم الجن ..
اقشعر جسمها من طاريهم ..
الشيء الوحيد اللي محسسها بالامان هو وجود واحد غيرها معها ..
لفت تطالع في إياد فلاحضته يفتح عيونه شوي شوي ..
اسيل: واخيرا راح يصحى ..
فتح عيونه وطالع في السقف ..
في البدايه الصوره مشوشه بس بعدين بدأت توضح ..
لاحظ جدران مهترئه ومتشققه ..
البويه قديمه وباهته ..
فتح فمه وقال بهمس: وش هالمستشفى الخايس ..؟!
استغربت اسيل من كلامه ..
لف عاليمين فطاحت عيونه عليها ..
إياد: روحي ييبي قلاس ماي ونادي الدكتور ..
اسيل: شنو ..؟! دكتور ..؟!!
استغرب من تفاجؤها وطالع حواليه للمره الثانيه وقال: إيه صح فين الاجهزه وليش البويه زفت ..؟! لا يكون هذا مستشفى حكومي ..؟! حتى الحكومي افضل من جذي ..
فهمت اسيل انه متلخبط ويحسب نفسه في المستشفى ..
اسيل: ا امم انت في شقتي مو بالمستشفى ..
جلس بسرعه وهو يقول بتفاجؤ: شنـــــــــو ..؟!!!
ومن السرعه آلمه جنبه فانسدح وهو يقول: آآه .. انتي من صجج اني بشقتج ..؟!
هزت راسها وهي تقول بإحراج: ما كان فيه مجان ثاني آخذك له ..
ابتسم إياد وهو يقول: وااو وااو وااااو .. اول مره يغمى علي وما اصحى بالمستشفى .. وناسسه ..
طالعت فيه بإستغراب بعدها ابتسمت وقالت: الحمد لله عالسلامه ..
إياد: الله يسلمج .. من فين يبتي الدكتور ..؟!
اسيل: ا امم انا عالجتك ..
إياد: اخسس انتي دكتوره ..؟!
هزت اسيل راسها بلا ..
إياد: عيل تدرسي طب ..
اسيل: لا .. ما اعرف شيء بالطب ..
انصدم من كلامها ورفع تيشيرته يشوف جرحه ..
رفع راسه يطالع فيها وقال: ما شاء الله عليج .. مرره مضبوط .. وشسمه كمان تيشيرتي مافيه دم .. ليه ..؟!
انقلب وجه اسيل احمر وقالت: لأني نزلته وغسلته ..
وقالت بسرعه تغير الموضوع: ايه ترى موبايلك كل شوي يدق ..
اخذ جواله وقلب في الارقام شوي قالت: انتي اللي رديتي امس على ابوي صح ..؟!
هزت اسيل راسها بإيه ..
قفل الجوال وقال: المهم انا عطشان .. ابي قلاس ماي ..
انصدمت اسيل من طلبه ..
شلون تجيب له كوب مويه وهي قبل شوي سامعه صوت بالصاله ..
ماهي مجنونه عشان تروح هناك برجولها ..
طالع إياد فيها بعدين قال: I want a cup of water<< انا اريد كوب ماء << ..
اسيل: ها ..؟!
إياد: مافهمتي بالعربي قلت اقولج بالانجليش ..
اسيل: لا انا فهمت بس ....
إياد: بس شنو ..؟!
اسيل بتردد: ا ا لأنو ا .. امم ..
إياد: شفيج ..؟!
قامت اسيل وقالت: خلاص بروح اييب ..
إياد: وييبي معاج شي آكله .. يوعان ..
توهقت اسيل لأنها ما تعرف تطبخ ..
حدها ساندويتش وبس ..
لفت عليه وكانت بتتكلم بس سبقها إياد يقول: لا تصلحين اكل .. صلحي لي ساندويتش عالسريع لأنو مافيني انتظر ..
ابتسمت براحه وقالت: طيب ..
إياد: ابي ساندويتش بالتوست مو الخبز ..
اسيل: طيب ..
وخرجت برى بحذر وخلت باب الغرفه مفتوح على اخره ..
اخذ جواله وهو يقول: غريبه سام اتصل علي كثير .. مو من عادته ..
نزل عالارقام ودق على بدر ..
شوي جاه صوت بدر يقول: الو إياد ..
إياد: اهلييين بدر ..
بدر بعصبيه: سامج وغبي .. ليه ما ترد على إتصالاتي خوفتني عليك ..؟!
إياد: يووه بدر والله سوري ما كنت اقدر ..
بدر: اوكي خلاص .. المهم شصار لك وليه اختفيت ..؟!
إياد: ههههههههه جراح اخذ مني رقم البطاقه ..
بدر بصدمه: بجججد ..؟! طيب ليه تضحك ..؟!
إياد: ههههه لا هذي ضحكة المهزوم ..
بدر: يا رب ارزقه العقل ..
إياد: ههههه ياخي ليش اضايق روحي على شيء راح .. صحيح وقتها انقهرت بس احسن .. ان شاء الله يخلصوا كل الفلوس على ابوي ..
دخلت اسيل في هالوقت وحطت الصحن قدامه وفيه كوب المويه والساندويتش ..
شرب الماي وبعدها قال: المهم حبيت اطمنك وان شاء الله ايي باجر او بعده ..
بدر: اوكي .. بس بغيت اقولك ترى سامي اتصل اليوم اكثر من مره ويبغاك ضروري ..
إياد: هههههههه لا لا مسستحيل .. مو قادر اصدق هههههه .. المهم انا بأشوف ليش يبيني بس اكيد وحشته هههههه ياللا سي يا ..
بدر: هههه مب صاحي .. سي يو ..
قفل إياد الجوال وقال بقهر: عمـــــــــى ..
استغربت اسيل منه .. قبل شوي كان يضحك وفجأه انقلب ..
طالع فيها إياد وقال: والله اني مقهور واعترف اني مقهور ..
اسيل: ليه ..؟!
إياد: اكيد هي اللحين مبسوطه .. ما اكتملت فرحتي .. المفروض انام في غرفة مساعد عشان اقهرها بس ما نمت .. قههههر ..
ما فهمت اسيل بس تذكرت شغلها ..
قامت وقالت: معليش راح اروح لشغلي .. خذ راحتك ومتى ما بغيت تروح روح ..
إياد: انتي تشتغلي ..؟!
اسيل: ايوه بمحل بيع ملابس ..
إياد: وناسسه .. ابيج تشتري لي لبس على ذوقج ..
تورطت اسيل ..
هي محتاجه للفلس الواحد وفي نفس الوقت مو قادره تقوله ما اقدر ..
ابتسمت وقالت: من عيوني ..
إياد: يالبـــــى والله انج ذوق .. سمعي ابي بنطلون برمودا لأني ما احب البناطيل الطويله ..
هزت راسها وقالت: طيب ..
لفت بتخرج فقال: انا حأنتظرج هني .. وشكرا على المساعده ..
اسيل: العفو .. بس انا راح اطول وارجع بنص الليل ..
إياد: عادي اصلا انا يبغالي ارتاح يوم تقريبا ..
اسيل: مع السلامه ..
إياد: بااي ..
خرجت اسيل وراحت لشغلها ..
اكل إياد الساندويتش حقه وهو يفكر في اسيل ..
بباله مليوون سؤال يبغى يسألها إياه ..
اول هالاسئله هي//
ايش اسمها وليش عايشه لوحدها ..؟!
دق جواله بس ما طالع في الشاشه ابدا ..
لأنه عرف المتصل من نغمة الجوال ..
هو نفسه ابوه ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 04:09 PM   #187


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



.. الليل وفي بيت غيدا ..

كانوا جالسين على طاولة العشاء يتعشون ..
غيدا: ابوي بأقولك كلام ..
الاب: نعم ..
غيدا: انا موافقه اتزوج ..
لفوا الاهل كلهم يطالعوا في غيدا بصدمه ..
وخصوصا مايد ..
غيدا: اذا تبغاني اتزوج فأنا موافقه وما راح اعترض .. إلا سامي .. ابوي موافقه اتزوج اي واحد تختاره إلا سامي لا ..
الاب: وليش لا ..؟!
غيدا: انا ادرى بسامي .. شخص لعاب ومو قد المسؤوليه ابدا وقد عاشر الملايين من البنات ..
الاب بحده: يا بنت .. لا تتهمينه زور .. كل شيء إلا الطعن بالشرف ..
غيدا بعصبيه: بس هذي هي الحقيقه .. مستحيل اوافق على انسان نام مع ستين بنت غيري مستحيل ..
وطلعت فوق لغرفتها والاب حدده معصب من كلامها ..
الام: انا لله من هالبنت .. عادي عندها تسوي اي شيء عشان توصل للي تبغاه ..
مايد: طيب يمكن يكون كلامها صج ..
الاب: مايد فكنا منك انت الثاني .. خلاص شبعت ..
وراح برى ..
الام: ليه ضايقت ابوك جذي ..؟!
مايد: بصراحه انا ما قلت شيء غلط .. هذا زواج مو لعب ولازم نسأل اكثر من مره ونتأكد من اخلاق الخاطب .. افرضي ان حجي غيدا صحيح .. وش حتستفيدي ..؟! راح تضيعي مستقبل بتنج بإيدج ..
وبعدها قام هو كمان ..
تنهدت الام وقالت: كلوا كلوا انتم بعد لا تخلوا الاكل ..

اما الاب فكان جالس بالمجلس وفي إيده جريده يقراها ..
شوي رن جرس البيت وراح مايد يفتح الباب ..
لما فتح لقى قدامه بنت فقال: اهلييين ..
البنت: هذا بيت منصور الـ****** ..
مايد: ايوه ..
البنت: طيب ممكن اقابل منصور ..؟!
مايد: اولا منو انتي ..؟!
البنت: انا اروى ويايه عششان موضوع خطبت بنته اللي ما تتسمى ..
عقد مايد حواجبه باستغراب بعدين قال: انتظري هني شوي ..
دخل لعند ابوه وقال: يبه فيه وحده برى اسمها اروى تبي تقابلك .. تقول انها يايه بخصوص خطبة غيداء ..
استغرب الاب وقال: شتبي ..؟!
مايد: مدري ..
قفل الاب الجريده وقال: اوكي خلها تدخل ..
خرج مايد برى وقال: ادخلي ..
دخلت اروى لداخل المجل وقالت: السلام عليكم ..
الاب: اهلين وعليكم السسلام ..
اروى: انا مو يايه اتهاوش او اسبب مشاكل .. انا يايه اطلب منك طلب يا عمي واتمنى ما تردني ..
الاب: تفضلي وان شاء الله ما اردك ..
اروى: انا اطلب منك ترفض سامي الراهي اللي ياء وخطب بنتك .. واللي يسلمك يا عمي ارفضه ..
الاب باستغراب: وليش ..؟!
اروى بصوت مخنوق: عمي اذا وافقت فمستقبلي راح يضيع .. مستقبلي ومستقبل ولدي اللي ببطني .. صحيح سامي اغتصبني ورفض يتزوجني بس برضوا فيه امل انه يوافق .. اذا تزوج بنتك فمستحيل يتزوجني وجذي راح انفضح جدام الخلق .. عمي واللي يعافيك ويخليك واللي يسلمك ارفض عشان مستقبل الولد .. ماله ذنب يخرج للدنيا بدون اصل .. الله يخليك يا عمي ..
انصدم الاب من كلام اروى اللي قاعده اللحين تبكي قدامه وقال: حـ حامل من سـ سامي ..؟!!!
لف يطالع في مايد اللي ما كان اقل صدمه من ابوه ..
مسحت اروى دموعها وقالت: اسفه على طلبي الاناني هذا .. اعرف انها بنتك وتهمك مصلحتها بس الله يخليك فكر فيني .. وش ممكن يصير لي اذا ما تزوجني سامي .. فكر يا عمي بالطفل .. ايش ذنبه يطلع للدنيا وبصمة العار عليه ..
بلعت ريقها وقالت: انا رايحه واسسفه اذا كان كلامي ضايقك .. مع السسلامه ..
ولفت وخرجت وتاركه وراها اثنين منصصدمين وبقوه من الكذبه اللي لفقتها مع غيدا ..





================================================== ==================





في صباح يوم الاحد وعند بوابة الجامعه ..
كان هناك طلاب يدخلون وطلاب يخرجون ..
اللي مهتم بدراسته واللي جاي يلعب واللي همه المستقبل ..
شلة سامي كانوا جالسين في مكانهم المعتاد ..
سامي .. ريان .. صالح .. يزيد ..
واخيرا عماد اللي توه جاء ..
سامي: وينك يا ريال .. تأخرت ..
عماد: سوري ..
طلع المفتاح وقال: عملت النسخه ..
سامي: ههههه امس استمتعت مع وسن .. والله انها تونس .. حبيت هالانسانه وودي اشبكها بس ما تفهم في امور التشبيك وجذي وخايف انها تحبني صج وحرام اكسرها ..
عماد: ما علينا من قصة حياتك المهم لقيت المفاتيح ولا لا ..؟!
سامي: افا عليك .. طبعا لقيتها .. وذي المفاتيح نسخه من المفاتيح الاصليه لأن الاصليه هني بالجامعه ..
عماد: كويس ..
يزيد: يا شباب ترى دانا شاكه وبقوه انه فيه شيء ..
ريان: بعدين نقولها ليش طلبنا منها تغيب .. المهم اسمعوا .. اللحين احنا معانا صوره شخصيه وصوره من بطاقة احوال .. ذي لازم نبدلها مع صورة عادل وصوره من بطاقة احواله اللي بالملف .. عشان إذا ياء إياد تكون صورته بالملف وتثبت انه هو نفسه عادل ..
طالع فيهم وكمل: المهم اللحين نلقى طريجه ندخل فيها مبنى الاداره ونروح المخزن ونبدل الاوراق بدون لا احد يشوفنا او يحس فينا .. مين عنده فكره ..؟!
طالعوا في بعض وسكتوا لفتره طويله يفكرون ..
شوي قال عماد: وخروا وخروا ياكم الشيخ عماد ومعاه خطه رهيييبه ..
طالعوا فيه وقال سامي بحماس: وشهي ..؟!
عماد: اولا لازم واحد فينا يتبرع يكون هو اللي يبدل الاوراق ..
سامي: انا اللي بوديها ..
عماد: عيل لازم تكون منتبه .. انا ويزيد حنروح للكيبل الرئيسي حق الجامعه ونفصل الكهربا .. صالح انت وريان حاولوا انكم تثيروا الشغب بالجامعه ..
ريان غصب عنه ضحك وهو يقول: ههههه انا وصالح نثير الشغب .. صالح الدافور وانا اللي احب الكسل والهدوء نثير الشغب ..؟! هههه للأسف اخترت الاشخاص الخطأ .. انت وسامي اللي تنفعوا مو انا وصالح ..
عماد: يووه تصرفوا عاد .. حاولوا تخلوا الطلاب يصلحوا فوضى ومشاكل ..
ريان: هههه فوضى على ايش .. ترى هي لمبات طافيه في الصباح من فين بتيي الفوضى ههه ..؟!
عماد بإنزعاج: يوه منك يا ريان .. اسمعوا عندي خطه ثانيه .. تاخذ انت وصالح معاكم سيجاره وتدخلوا لأحد القاعات الفاضيه وتشعلوها .. بعدين قربوها من آلة انذار الحرائق عشان الدخان يدخل لداخل فيدق جرس الانذار وبعدها على طول حأطفي انا ويزيد الليتات ..
لف على سامي وقال: وانت استغل الفوضى وادخل وبدل الاوراق ..
هز سامي راسه وهو يقول: ياخي لازم اسمي عليك ..
نفخ عماد صدره وهو يقول: ايه والله انك صاج .. بس خلها بعدين اللحين احنا مشغولين ..
سامي: هههههههه اوكي ..
اعطى يزيد الورق لسامي وقال: خلنا نبدأ الآن ..
قام عماد وقال: بنروح اللحين انا ويزيد .. انتبه يا سامي زين اوكي ..؟!
سامي: هههه اطمئن ..
ريان: حتى احنا رايحين .. بلييز سامي اذا حسيت احد بيكشفك لا تدخل ابدا ..
سامي: ههه شفيكم قلقانين .. محد راح يكشفني اطمئنوا ..
طالع ريان فيه فتره بقلق بعدين راح هو وصالح ..
تنهد سامي وحط المفاتيح بجيبه والاوراق بجكيته ..


.................................................. ................


عند بوابة الجامعه توه دخل بسام منها ..
ناظر في الجامعه واخذ نفس عمييييق ..
حاس بنووم فضيع لانه جاي للجامعه مواصل ..
دخل واتجه لكلاسه وهو يفكر في امه ..
المفروض اللحين يكون في الخور عشان يخلي امه تشوف سميه مثل ما تمنت ..
بس للاسف امس جاه اتصال من مدير اعماله يقوله فيها ان الوالده اللحين منعوا عنها الزياره لمدة اسبوع ..
كان يبي يروح لامه بس وش راح يستفيد لانهم مستحيل يدخلونه عندها ابدا ففضل انه يروح للجامعه عشان يلحق على الدروس ..
قابل بندر اللي قال: اهلييييييين بسام .. توا ما نورت الدوحه ..
بسام: هههه اهليين بندر .. منوره بأهلها .. اخبارك ..؟!
سلم عليه بند وقال: تمام .. انت ايش اخبارك وكيف بريطانيا ..؟!
بسام: الحمد لله بخير وبريطانيا هالمره افضل لانها مو بارده ..
بندر: كويس .. المهم بسرعه خلنا نروح عالقاعه لان وقت المحاضره بدأ .. ما عندنا لعب ههه ..
بسام: ههههه ياخي خلنا نتنفس شوي وبعدين نكد علينا ..
بندر: ههههه قلت لك ما عندنا لعب ..
بسام: اوكي هيا عالكلاس ..
اتجه هو وبندر للكلاس ولكن ....

فجـــــإآء اعتلــــى صــــوت جهــــاز الانـــــذار ..
كلــــــها ثانيتيين بس وبعدهـــا انقطعت اللمبـــات عن الجامعه ..

بسام بصدمه: شنو صار ..؟!
ومن بعد جملته هذي بدأت الفوضى تنتششر ..
صراخ الطلاب ..
بكاء الطالبات ..
مسخرة بعض الشلل ..
ضحك عالموقف اللي يصير ..
اللي يضحك واللي يبكي واللي يستهزئ واللي يصرخ ..
الناس انواع ..

قام المدير من مكتبه وهو مستغرب من صوت الجرس ومن اللمبات اللي انطفت ..
المدير: لا يكون تسرب ثاني للغاز .. احنا مو ناقصين مشاكل ..
لم اوراقه عالسريع وطلع برى المكتب عشان يشوف ايش الوضع ..
طلع من مبنى الاداره تحت مراقبة عيون سامي ..
سامي: ما باجي غير امين المخزن والمشرف العام .. بسرعه اطلعوا ..
من جهه ثانيه وعند شلة اسيل ..
وسن وهي بتبكي: فيه صوت انذار .. يمكن نموت ..
لين بعصبيه: فال الله ولا فالج .. عادي ذي مو اول مره نسمع فيها هالصوت .. وجرس الانذار مو معناته الموت يالخبله ..
ندى: طيب شنو اللي صار وليش اشتغل الجرس ..؟!
سارا: يمكن حصلت حريقه ..
ليان: بس مافي اثر لاي ريحه ..
وسن: بنات خلونا نطلع من الجامعه بسرعه .. انا خايفه ..
لين: وسن وبعدين معاج ..
وسن بعصبيه: اسمي كارلوتا مو وسن .. خبله ..
لين: لا بجد مو صاحيه ..
ندى: بسكم هواش .. خلونا نطلع للساحه أأمن لنا ..
ليان: ندى معاها حق ..
وسن: ايوه ايوه هيا بسرعه ..
مروا من الاسياب عشان يطلعوا من المبنى بس كان فيه زحمه طلاب وطالبات ..
الكل مزدحم عشان يطلع لبرى للمكان الاكثر امان ..
ومع الزحمه ضيعوا بعض تقريبا ..
طلعت وسن اخيرا ولما التفتت حولها ما لقيت احد ..
وسن بخوف: يا ربي وين راحوا وليش راحوا ..
لفت حواليها بخوف تدور عنهم بس لاحضت احد من بعيد ..
ابتسمت بفرحه وهي تقول: صاحب الحصانات رجع للجامعه .. اممم بس ايش كان اسمه ..؟!

.................................................. ..........


وسط هالهرج والازعاج ومحاولت الدكاتره في تهدأت الوضع ..
كان مهند اللي رجع قبل امس للدوحه واقف ويطالع فيهم بنظراته البارده ..
اول ما لاحظ طارق ثبت نظراته عليه ..
كان طارق واقف مع اصحابه وسماعات الجوال بأذنه وكأنه يسمع لاغنيه او اي مقطع ..
ابتسم مهند بإستهزاء وقال: الاخ رايق ومو مهتم ابدا .. هذا شيء طبيعي من طارق .. حتى لو احد مات جدامه ما راح يهتم ..
كمل بحقد: الججلب .. والله ان يومك بيكون اسود ..
لف نظره عن طارق عشان لا يتهور ويروح اللحين يتوطى ببطنه ..

اما طارق فأبتسم وهو يقول: من عيوني .. امي لا تنسي تسلمي لي عالخبله سهام اذا ردت من مدرستها ........ اوكي بحفض الرحمن ..
قفل جواله وقال: يا شباب شكله اليوم ماكو دراسه .. شرايكم نرجع للبيت احسن ..؟!
فهد: انا مو راجع .. راح اراقب الوضع .. تحس حماس ..
انس: فعلا .. ما راح نخسر شيء اذا يلسنا نطالع ..
طارق: افرضوا انه فيه حريقه وانتشرت بسرعه بالجامعه وما امداكم تهربوا .. وش حتستفيدوا وقتها ..؟!
انس: عادي هذا يومنا ومقدر ومكتوب ..
فهد: ههههههه .. استسلم يا طارق ..
طارق: بصراحه انتم محد يتكلم معكم .. انا رايح للبيت ..
فهد: ليه خايف ..؟!
طارق: اقول لا يكثر بس .. اليلسه هني ومراقبة الوضع تذكرني بالعجايز اللي في افلام التسعينيات ..
انس: اقول بديت احس بطفش .. انا راجع للبيت ..
طارق: ههههههه لا يكون تأثرت بالتشبيه ..؟!
انس: لا ابدا منو قال .. بس يعني حسيت بطفش وبس ..
عقد طارق حواجبه وهو يطالع ورى انس ..
انس: شفيك ..؟!
طارق بهدوء وهو ما يزال يطالع ورى: لا ماكو شيء ..

اما وسن فجت عند بسام وقالت: اهلييين .. عرفتك انت بسام ..
لف بسام عليها ولما شافها ابتسم وقال: يا هلا بوسن ..
بوزت شفايفها بزعل وهي تقول: ما اسمي وسن ..
بسام: هههههه ايه نسسيت .. كيفك كيرلوتا ..؟!
وسن: هههههه لحد اللحين ما تعرف تنطقه هههه ..
بسام: ليش هم شلون ينطقونه ..؟!
وسن: اسمه كاااارلوتا مو كيرلوتا ..
بسام: كييييرلوتا ..!!!
وسن: هههههه كمان ما تعرف .. المهم كيفك يا بندر ..؟!
بندر: الحمد لله تمام .. هههه توقعتك ناسيه اسمي ..
وسن: لا انا ما نسيته ابدا .. امممم بسام انت وين كنت كل الايام اللي راحت ..؟!
بسام: كنت مسافر ..
وسن: وين ..؟!
بسام: لبريطانيا ..
وسن بانبهار: واااااو بريطانيا وااايد حلوه .. من زمان ابي ازورها .. يا حضك رحت وزرتها ..
بسام باحراج: هههه ان شاء الله تزوريها قريب .. غريبه وين شلتج ..؟!
بوزت وسن وهي تقول: ضاعوا الاغبياء ..
بسام: ههه ما عليك ان شاء الله تلقيهم بعد ما يهدأ الوضع ..
وسن بخوف: ايوه صح المجان صار يخوف .. لازم نطلع من الجامعه عشان ما نحترق ..
ابتسم بسام وقال: نحترق ..؟! يا زين هالخيال الغريب .. ما راح توصل السالفه للاحتراق اطمئني ..
وسن: صج ..؟!
بسام: ايوه صج ..
وسن: يعني حجي لين كان صج ليش ما صدقتها ..؟! اممم اصلا هي غبيه وما تعرف تتحجى زين وبهدوء ..
ارتفع صوت احد الدكاتره وهو يهدئ الطلاب والطالبات وبدأوا يخرجوهم للساحه لين يتأكوا اذا كان فيه حريق او لا ..


.................................................. ..............


خرج المشرف من مبنى الاداره عشان يروح هو كمان يشوف الوضع ..
ابتسم سامي وقال: واخيرا خرج الاخير ..
لف يطالع حواليه وبعدها دخل بخفه وسرعه عشان محد يلاحضه ..
اتجه للمخزن ولما وصل طلع المفتاح اللي اخذه من عماد وفتح الباب ..
دخل وغلقه وراه ..
لف بين الدواليب العملاقه لين وقف عند قسم الكيمياء ..
دخل ايده بجيبه وطلع رزم المفاتيح اللي اخذها من مكتب المدير بالبيت ..
لف ورى يطالع اذا كان فيه احد وبعدها بدأ يجرب المفاتيح بتوتر ..
ما كان متوقع انه راح يتوتر ..
بس للاسف بدأ يحس بتوتر وكل شوي يطالع ورى عشان لا يتفاجئ بدخول احد الدكاتره او المشرفين عليه ..
اخذ الامر منه عشر دقايق وهو يقلب بين المفاتيح لين وصل للمفتاح الصح ..
فتح الدولاب وبعدها بدأ يدور بين الملفات لين يلقى ملف عادل ..
لف على ورى للمره المليون وكل شوي يزيد التوتر عنده ..
سامي: خلاص يا سامي اهدأ .. ان شاء الله محد يدخل المهم انك تسرع ..

الجو في الخارج بدأ يهدأ تقريبا ..
او يمكن يكون هالهدوء بدايه لعاصفه ثانيه ..
عماد ويزيد انظموا للطلاب وتفكيرهم كله في سامي ..
ونفس الحال عند ريان وصالح ..
ريان: شكلي بروج اطمئن عليه .. خايف يكون انمسك ..
صالح: لا لا تروح عشان لا تزيد المششكله ويمكن ما صار معاه شيء وبروحتك تجذب الانظار ونطيح في مشكله ..
هز ريان راسه بتفهم وهو مازال خايف عليه ..


" واخيــــــرا"
طلعت من فم سامي بعد مالقى ملف عادل ..
قلب بين الاوراق عشان يطلع صورة الاحوال الاصليه ويبدلها مع اللي عنده ..
وكمان يدور على ورقة المعلومات الشخصيه عشان يشيل صورة عادل ويحط بدلها صورة إياد ..
سامي بقهر: اللحين نقصوا شباب العالم حتى ما تلقوا الا إياد يساعدنا ... ابدا مو راضي بس ايش اسوي كل هذا عشان دانا ..
شوي كمل: المشكله انه ما يرد على اتصالاتي ابن اللذين ..
حصل الاوراق المطلوبه ..
طلع المزوره من جاكيته عشان يبدلها ..
جمدت اطرافه اول ما سمع احد وراه يقول: شتسوي هني بالضبط ..؟!
طاح الملف من ايده وتناثرت الاوراق حواليه ..
كان في قمة الصصصدمه ..!!


سسسسسستوب خلاص لهنا ينتهي البارت ..
توقعاتكم عن كل شيء ..

انتظروني الخميس الجاي ببارت جديد واحداث احلى ..

اختككم / صصرووخـــه ..


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 04:12 PM   #188


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البارت الرابع عشر الجزء الثاني ]$|


حصل الاوراق المطلوبه ..
طلع المزوره من جاكيته عشان يبدلها ..
جمدت اطرافه اول ما سمع احد وراه يقول: شتسوي هني بالضبط ..؟!
طاح الملف من ايده وتناثرت الاوراق حواليه ..
كان في قمة الصصصدمه ..!!
وبتوتر وخوف شديد لف بهدوء ورى عشان يشوف مين صاحب الصوت ..
اول ما طاحت عيونه عليه انصدم وهو يقول: انت ..؟!!!
ابتسم ذاك الشخص وقال: ايه انا يا سامي .. من وقت ما شفت يلستكم امس وانا حاس ان وراكم شي واكيد راح تسووا حاجه .. واليوم تأكدت لما غابت ذيج اللي اسمها عادل ..
تكتف وقال: بس ما توقعت انكم بهالجرأه ابدا .. سرقتوا المفاتيح واثرتوا الشغب بالجامعه واللحين بتلعبوا بالاوراق الخاصه .. هههه الظاهر انكم تبوا يكون مصيركم نفس مصير رفيجتكم .. الطرد والحرمان ..
ضاقت عيون سامي وهو يطالع فيه بحقد وقهر ..
يكره هالانسان كره مو طبيعي ..
بالعافيه ماسك اعصابه عشان لا يتهور ويذبحه ..
ابتسم حسان وقال: مخططين ومجهزين لكل شيء .. سرقتوا المفاتيح وفصلتوا الكهرباء ودقيتوا جرس الانذار ودخلتوا المخزن .. ايش التهور المينون هذا ..؟! حاطين مستقبلكم عالمحك عشان بنيه ..!!! صج انكم جحلط ..
ضغط سامي على قبضة إيده بقوه ..
اعصابه نااار بس بالقوه ضابطها عشان لا يتسبب في مشاكل زياده ..
الشرر يتطاير من عيونه وهو يطالع في حسان ..
احتمال اي كلمه زياده تخليه ينفجر اللحين ..
رفع حسان حاجبه وقال: اووه نضراتك بتقتلني .. ابي افهم شسر اهتمامكم الزايد بذي البنت ..؟! سؤال محيرني .. بس ما احتاج اليواب لأنكم بنظري ناس واطيين مثلها ..
احتدت نظرات سامي فقال حسان: لا تطالع فيني جذي .. ايه هي واطيه لأنها يالسه بين خمس شباب .. زباله وبايعه روحها وللأسف محلها مو هني ههههههه ..
انفلتت اعصاب سامي وهو يقول بقهر: الحققققير ..
وبعصبيه تامه اعمت عقله سحب له حديده من الكرتون اللي جنبه وراح لحسان ..
تقدم منه وهو يقول بحده: زباله وواطيه ها ..؟!
خاف حسان وهو يقول: ياخي تعوذ من ابليس ..
سامي بنفس الحده: بايعه روحها ها ..؟!
حسان بعصبيه: تبغى تودي نفسك السجن ..؟!
قرب سامي منه وصرخ بعصبيه: مافـــــــي اوطــــــى منك يالقــــــذر ..
رفع الحديده وضرب حسان بقوه وهو يقول بعصبيه: لســـــانك راح ينقص اذا أســــــأت لدانا بكلمــــــه ..
بسرعه ابتعد حسان عن طريق الحديده بس طرفها صك في جنبه فتألم بقووه ..
رفع سامي الحديده عشان يضرب مره ثانيه بس حسان سبقه بلكمه ببطن سامي ..
رجع سامي على ورى وهو ماسك بطنه بألم ..
حسان: راح تقص لساني ها ..؟! تخسسى يالجلب ..
طالع فيه سامي بنظرات شرسه واتجه لحسان بيضربه ..
وبحركه سريعه سحب حسان درج جنبه ورماه بقوه على إيد سامي فطاحت الحديده منه .. اخذها حسان وبققققوه ضرب فيها سامي من جهة راسه اليمين ..
صـــــــرخ سامي بألم وطاح عالارض ..
حسان: هههههه تستاهل ..
حاول يقوم سامي بس الدنيا تدور فيه ..
غمض عيونه وهو يضغط على اسنانه كمحاوله لتحمل الألم ..
فتحها وطالع في حسان بنضرات ناريه بس بعدها انصدم ..
الدم نزل من راسه وبدأ يسيل على عينه اليمين ..
حسان: يا قلبو تحزن .. تبغاني انادي لك الماما تضمد لك جرحك ..؟! ههههههههههههههههههههههههه ..
ومع ضحكته الاستفزازيه هذي قام سامي بتهور وعصبيه وهو موجه لكمه لحسان ..
ابتسم حسان وجهز الحديده بإيده ..


.................................................. .........................


عند الدكتور راكان كان واقف عند كيبل الجامعه ..
تنهد وهو يقول: كنت حاس ان احد لعب بالكيبل .. ما يدرون انه خطييير جدا ..
طلع جواله واتصل في المشرف ..
بعد ما رد المشرف قال الدكتور راكان: اهليين استاذ هاني ..
أ.هاني: ها قدرت تعرف وين مصدر الدخان او الحريق ..؟!
د.راكان: لا ما لقيت شيء .. بس كيبل الجامعه ملعوب فيه .. في احد قطع الكهربا متعمد ..
أ.هاني: حسبي الله على هالطلاب .. مشاكلهم ما راح تنتهي .. ما يدرون ان هذا خطيير واحتمال ينفجر عليهم بسبب الضغط الهائل على الكيبل ..
د.راكان: كمان فيه ريحة إلتماس طالعه من الكيبل .. اشغل الكهرباء ولا اتركه ..
أ.هاني: إلتمـــــاس ..؟! لا لا تشغله لأن الكيبل قديم .. يالله اصلا مين الغبي هذا اللي قطع الكهرباء وايش مصلحته ..
د.راكان: يعني بتخلون الكهرب طافي .. ما يصير ابدا .. صعب نعطي دروس ومحاضرات بدون مكيف او كهرب عشان نوصل شاشة العرض .. وما يصير تقولوا ماكو دراسه اليوم لأن انا عندي اختبار اختبره للطلاب وعندي ضغط محاضرات لازم اخلصها قبل لا يي الدكتور اللي انا ادرس بدل عنه ..
تنهد المشرف وقال: اوكي شغله وانتبه .. وانا راح اتصرف في الطلاب واحاول اعرف مين ورى هالسالفه ..
د.راكان: اوكي بااي ..
قفل الدكتور راكان جواله وطالع في الكيبل لفتره ..
د.راكان: عندي فضول اعرف وش هدف الطلاب اللي طفوا الليتات .. اكيد يبون الدكاتره ينشغلون عشان يسووا اللي براسهم ..
سكت شوي يفكر بعدين قال: الفضول ذابحني ..
مد إيده ومسك مفتاح الكيبل ..
ضغط عليه ورفعه على فوق عشان تشتغل الكهرباء ..
اول ما رفعه طلعت شراره فأبعد إيده بسرعه ..
اشتغلت اللمبات من حوله وفي كل الجامعه ..

طالع المرشد حواليه بعدين صفق عشان يسمعوه الطلاب وقال بصوت عالي: خلااص ردت الكهرباء وكل واحد فيكم يروح لقاعته ..
بدأت الهمسات بين الطلاب والطالبات ..
البعض دخلوا والبعض ما زال برى ..
لف عماد على يزيد وقال: مصيبه اذا كان سامي لساته ما خلص ..
يزيد: ابي افهم ايش اللي اخره جذي ..؟!
عماد بقلق: الله يستر ..
بين الهمسات والهمهمات وحركات الطلاب والدكاتره انطفت الكهربا مره ثانيه وبطريقه مفاجئه ..

طالع راكان حواليه وهو يقول: ليش انطفت ..؟!
سمع صوت فلف ورى وشاف كتله هائله من الشرارات تطلع من الكيبل ..
انتشرت ريحه الالتماس والدخان من حوله ..
فتح عيونه بصدمه وهو يقول: مستحيل ..!!
اشتغلت اللمبات مره ثانيه لمدة ثانيتين وانطفت ..
اشتغلت للمره الثالثه .. بعض اللمبات طلعت شراره وخربت ..
بعضها انكسرت ..
بعضها انطفت ..
الكيبل قديم وبسبب ضغوط الفولت الهائله اصبح خطر جدا ..

لف الطلاب والدكاتره حواليهم بقلق وخوف ..
اصوات تكسر اللمبات خوفتهم ..

كـــــــــل الطلاب والدكاتـــــــــره ..
كلهـــــــــم ارتعبوا اول ما سمعوا صوت انفجـــــــار جاي من جهة موقع الكيبل ..
انفجـــــــــار كانوا حينطوا من مكانهم بسبب قوة صوته ..

حطت وسن إيدها على اذنها وبكت وهي تصارخ: مــــامــــي .. ابي مــــامــــي ..
خاف عليها بسام وقال: خلاص اهدي ما صار إلا الخير اهدأي ..
ومع جملته ذي انفجرت بعض المكيفات من بعض القاعات ..
هـــــاج الطلبه وصاروا بفوضى وصراخ ..
توتروا الدكاتره لدرجة انهم مو عارفين كيف يتصرفون ..
الدكتور تركي اسرع واتصل عالمطافي ..
الدكتور عمار حاول يهدي الطلاب ..
اما المدير فيكلم هذا ويأمر هذا ويهدي هذا وهو بنفسه قلقان ويدور بعيونه بين الطلاب عشان بنته ..
هو عارف هي قد ايش خوافه وتتأثر بسرعه ..
لف المشرف هاني حواليه بقلق بعدين دق على جوال راكان ..
" ان الهاتف المطلوب لا يمـ..." هذا هو الرد اللي سمعه ..
وهنا زادت صدمته بأضعاف ..
هز راسه وهو يقول بخوف: مو معقول مو معقول .. لا يمكن يكون انفجر الكيبل على راكان وهو يشغله لا يمكن ..
كلماته القلقه هذي وصلت لمسامع الطالب انس اللي كان واقف قريب جدا منه ..
لف عالمشرف بهدوء وبصدمه ..
اخذ المشرف نفس عميق بعدها راح وانس يطالع فيه وهو ما يزال على حاله ..
هز راسه وهو يقول: ليه .... ليه يموت .... اصلا مستحيل .... كيف ...!!
لف فهد عليه وقال: انس هيا خلنا نطلع من الجامعه لأن المجان خطر ..
ما رد انس عليه ..
واقف بذهول وعلى نفس حالته ..
اضطر فهد انه يسحبه معاه ..
هز انس راسه بالنفي وافلت إيده من إيد فهد وراح في اتجاه معاكس لأتجاه اصحابه ..


.................................................. ............................


لف ريان على صالح وهو يقول بصدمه: تتوقع ان عماد ويزيد هم اللي ساووا جذي ..؟!
صالح: لا مو لهدرجه بس بصراحه ما استبعد شيء عن عماد .. خلنا نتصل نتأكد ..
طلع ريان جواله بسرعه واتصل على عماد ..
شوي رد عماد وهو يقول: اهليين ريان وينكم ..؟!
ريان براحه: كويس .. توقعت انكم عند الكيبل ..
عماد: سمعت ان دكتور راح هناك .. المهم انتوا وينكم وايش صار على سامي .. اتصل عليه وما يرد ..
ريان: طبيعي ما يرد لأن موبايله عالصامت .. بس اكيد خلص ان شاء الله .. احنا اللحين حنطلع من الجامعه لأن الدكاتره يطلعونا .. خلونا نلتقي عند سيارة سامي يمكن نشوفه هناك ..
عماد: اوكي باي ..
ريان: بااي ..
قفل ريان الجوال فسمع صوت غيدا يقول: الكيبل .. وان شاء الله يكون سامي خلص .. هذا يدل انكم السبب في كل هالضجه .. يا ترى ايش هالخطه اللي كنتوا تسووها ..؟!
طالع ريان فيها هي وشلتها بعدها قال: اعذرينا راح نضطر نروح لأن المجان كله ريحته حضيرة دياي ..
وراح هو وصالح عنهم ..
خلود بقهر: هالانسان يرفع الضغط ..
ضغطت غيدا على اسنانها وهي تقول: هو اكثر واحد اكره في الشله ..
دقتها غدير على كتفها وهي تقول: على طاري سامي شنو صار على خطتج انتي واروى ..؟!
هزت غيدا كتفها وهي تقول: امس يت اروى وقالت كل شيء لأبوي ومن بعدها ما شفت ابوي ابدا .. كل شيء راح اعرفه باجر لأن ابوي قالهم انه بيعطيهم رايي يوم الاثنين ..
تهاني: خلاص اتركوا السواليف بعدين خلونا نطلع من هني .. المجان خطر ..
خلود: وهي الصاجه خلونا نطلع من هني ..

بدأ التوتر يزول عند الدكاتره وصاروا ينضموا الطلاب عشان يطلعوهم بهدوء من الجامعه ..
بس وييين راح يهدأ الطلاب .. هذا مستحيل ..
في اوقات زي كذا كل واحد همه نفسه ويتزاحموا عالطلوع برى ..
فعشان كذا زادت الهمجيه والفوضى في ساحة الجامعه ..
ومن بين هالتزاحم كانت عهد ماسكه شنطتها وتحاول تطلع ..
بس ابدا مو قادره .. الطلاب يدفوها هنا وهناك ..
وفي غفله منها طاحت شنطتها عالارض وصارت تحت الاقدام ..
صرخت بخوف: جنطتــــــي ..
حاولت تلحق عليها وانحنت تاخذها بس مع الدف طاحت عالارض ..
صرخـــــــــت بألم لأنها صارت تحت ارجل الطلاب وهذا يدقها من هني وهذا يدعسها من هناك ..
نزلت دموعها وحست روحها بتطلع من الألم وهي تصارخ وتحاول تقوم ..
انتبهت لها وحده من الطالبات فوقفت مكانها وصرخت: وقفـــــــــــــــوا ..
الطلاب من حولها وقفوا خوف من صراخها المفاجئ هذا غير عن شخصيتها البارده اللي تخوفهم ..
مسكت إيد عهد ووقفتها بس عهد ما قدرت تتماسك ..
جسمها كله رضوض ودم ينزف من ركبتها ..
كانت حتطيح بس البنت خلتها تستند عليها وطلعتها من الزحام وجلست عند اقرب عامود ..
البنت اللي ساعدتها اخذت نفس عميق ..
هي عندها الربو وتأثرت كثير من هالزحام ..
اكيد عرفتوها ..
ايه هي وصايف ..
حاولت عهد تفتح عيونها وهي تقول بصوت متقطع: شـ ـ ـكـ ـرا ..
قامت وصايف وقالت ببرود: سوري ما اقدر اييب لج جنطتج .. بااي ..
وراحت عنها ..
غمضت عهد عيونها بقووه وهي تحس بأن جسمها كله مكسر ..
طلعت جوالها واتصلت بأهلها ..

اما وصايف فكانت واقفه في مكان بعيد شوي عن الزحام ..
تنتظر الزحمه تخف عشان تقدر تطلع برى ..
نقلت نظرها بينهم ببرود وهي تتذكر اليوم اللي انتشر فيه الغاز ..
ذاك الوقت ساعدها فارس اللي بعدين اكتشفت انه اخو البنت اللي تبحث عنها ..
اسيل بنت سميه ..
هالبنت كانت اكره مخلوقات الارض بالنسبه لوصايف ..
بس اللحين هالبنت هي الوحيده اللي تهتم وصايف لأمرها ..
كل يوم يمر وهي تفكر فيها ..
عارفه ومتأكده ان حياتها صعبه جدا ..
ودها تساعدها بس اكيد راح ترفض اسيل مساعدها ..
الناس اللي في مثل حالة اسيل يتألمون ويتعذبون ومع هذا مستحيل يقبلوا شفقه من احد ..
على قد ما حياتهم مدمره ومحطمه لكن يحافضوا على ما بقي من كرامتهم ..
عشان كذا اكتفت وصايف بالتفكير فيها والدعاء لها ..

وفي مكان مو بعيد عن وصايف ..
كانت وسن جالسه عالارض وحاطه إيدها على وجهها وتبكي ..
اما بسام فجالس قدامها يهديها وبندر واقف جنبهم ..
بسام: خلاص ما صار إلا الخير بس انتي لا تبجي ..
هزت وسن راسها وهي تقول: مابي ابي مامي .. انا خايفه ..
بسام: طيب اول شيء اهدي وخلينا نطلع من هني عشان ما تخافين ..
زادت في البكى وما ردت عليه ..
طالع بسام في بندر وكأنه يقول وش اصلح معها ..
هز بندر كتفه وهو يقول: تصرف ..
تنهد بسام بعدين قال بإبتسامه: ياللا قومي يا حبيبتي يا احلى كيرلوتا بالعالم كله ..
بعدت إيدها عن وجهها وقالت والدموع بعيونها: كارلوتا مو كيرلوتا ..
بسام: ههههه عاد ذا الاسم اللي اقدر عليه .. اوعدج اني احاول اتعلم انطق الألف بدل الياء ..
هزت وسن راسها وهي تقول: لا لا تغيره .. خلك جذي عشان تطلع مميز ..
ابتسم بسام وقال: اوكي من عيوني .. واللحين راح تقومي مع بسوم المميز ولا لا ..؟!
تجمعت الدموع بعيونها وهي تقول: بس انا خايفه وايد ..
بسام: انا معاج فلا تخافين .. اوكي ..؟!
طالعت فيه فتره بعدها قالت بإبتسامه: اوكي ..
ابتسم لها ووقف .. مد ايده لها ووقفها معاه ..
بسام: واللحين راح نطلع من الجامعه وخلاص نرتاح ويروح الخوف منك ..
وسن: تيب ..


.................................................. ..................................


في داخل مباني الجامعه ..
وفي قسم الاداره خاصتا ..
وفي المخزن بالتحديد ..
كان حسان واقف وفيه بعض الآثار قريب من فمه ..
هذا غير عن الدم اللي ينزل من فمه بسبب كسر احد اسنانه ..
ومع هذا الابتسامه كانت على وجهه وكأنه مستمتع بالمنظر اللي قدامه ..
اما سامي فكان يترنح في وقفته ..
جسمه كله رضوض وجروح ..
الدم ينزف من راسه ومن فمه ومن إيده اليسار ..
هذا غير عن رجله اليمنى اللي رجع لها ألم الحادث اللي صار له قبل يومين ..
كان يطالع في حسان بس ما كان يشوفه زين ..
يشوف قدام ثلاث نسخ من حسان ..
تقدم شوي وهو حاس الدنيا تدووور فيها ويحس بآلآم فضيعه في انحاء جسمه ..
حسان: ههههه استسلمت يا روح الماما ..؟!
انشدت اعصاب سامي ووجه لكمه لحسان ..
بس للأسف مع الدوخه اللي حاس فيها ما قدر يصوب زين ..
حسان بإستهزاء: عسى ماشر .. لا يكون مريض ..؟! تبي اييب الدكتور عندك يا عيوني ..
عصب سامي ولكمه مره واثنين وثلاثه ..
بس ولا وحده من هاللكمات جت في حسان ..
كان حسان واقف في مكانه ولا تحرك حركه وحده ..
اسند سامي ظهره عالجدار وقال بنفس متقطع: راح ... اندمك على .... حجيك .... والله لأخليك .... تسحب كلامك يالقذر ..
حسان: لا لا لا .. انتبه لا تغلط عشان لا انهي حياتك بالحديده اللي بغيت تذبحني فيها .. فالأفضل لك انك بدل لا تهدد تترجاني اني اسامحك ..
سامي بضعف: تخسى يا ولد الججلب .. امووت ولا اعتذر لزباله شراتك ..
عصب حسان وقال بعصبيه وقهر: ما الزباله الا انت وامثالك .. والله لأعلمك منو حسان ..
رفع الحديده بإيده ووجهها بقوه ناحية سامي ..
كانت الرؤيا شبه مشوشه بعيون سامي ..
ولما اتضحت الصوره بعيونه حاول يبعد نفسه بس ضربة حسان سبقته ..
صـــرخ سامي صرخه طالعه من قلب وطاح عالارض ..
خـــــــــلاص ما عاد فيه طاقه ..
الآلام منتشره بجسمه ومو قادر يتحملها اكثر ..
حاس بأن روحه بتطلع من الألم الفضيع اللي بإيده اليمين من ضربة حسان اللي قبل شوي ..
اشهر حسان الحديده في وجه سامي وهو يقول بحقد: احسن .. واللحين اعتذر واسحب حجيك لأخلي هالمخزن قبرك ..
كح سامي وطلع من فمه دم وبعدها قال بضعف: لا ... انت اللي بديت ... وانت اللي لازم تسحب حجيك ... اسحبه ...
حسان بعصبيه: يعني ترفض ها .. اوككي ..
رفع الحديده بغضب وهو ناوي هالمره انه ينهي على سامي ..
طالع فيه سامي بعدين غمض عيونه ولف وجهه ..
مو قادر يحرك نفسه ويدافع عن نفسه ..
مو قادر ابدا ..
انضرب بالحديده كثير وكثير ..
والضرب بالحديده شيء مو سهل ..
سامي بنفسه مستغرب انه تحمل كل هذا ..
مسك واحد كتف حسان ولفه عليه واعطاه لكمه قويه في وجهه خلت السن الثاني ينكسر ..
ومن شدة اللكمه طاح حسان عالارض وانفلتت الحديده من ايده ..
تقدم هذا الشخص واخذ الحديده من الارض ..
فتح سامي عيونه وحاول يميز الانسان اللي واقف بس ما قدر ..
قام حسان وفتح فمه بعصبيه بيتكلم بس هالشخص ما اعطاه فرصه ..
ضربه بالحديده اللي بإيده على راس حسان وفي منطقه حساسه ..
فطاح حسان عالارض مغمى عليه ..
اتضحت الصوره في عيون سامي ولما عرف هالشخص قال بهمس: انت ..؟!
لف عليه ذاك الشخص فكمل سامي بضعف: محد ... محد طلب منك تساعدني ..
تقدم هذا الشخص من سامي ورفع الحديده .. فغمض سامي عيونه عباله ان هالشاب راح يضربه ..
وقف هالشخص الحديده جنب سامي واستند عليها وقال بإبتسامه: انا ما ساعدتك فلا تاخذ في نفسك مقلب .. انا بس اشفقت عليك .. فاهم شنو يعني كلمة اشفقت ..؟!
طالع فيه سامي بحقد وبنظرات كره ..
اختفت الابتسامه من وجه هالشخص وقال بحده: واللحين ممكن تقولي شنو علاقتك بأسيل ..؟!
عقد سامي حواجبه وقال في نفسه: "شفيه مهتم بأسيل ..؟! هو يا انه يحبها او انه عدوها ويبي يآذيها .. تصرفاته وحركاته تؤكد انه انسان شرس ويمكن يكون عدوها .. بس اول ضربني لما قلت له ان علاقتي بأسيل خاصه وهذا يدل انه يحبها" ..
سكت شوي يطالع في نظرات هالانسان اللي ما كان غير طارق نفسه وقال في نفسه: "شكلي بأيرب اكون مستفز زي ابن اللذين" ..
ابتسم وقال: حبيبتي احبها وتحبني .. هذه هي علاقتي فيها ..
فتح طارق عيونه بصدمه وقال مابين اسنانه بحقد: وقح .. حقير ..
زادت ابتسامة سامي وهو حاس بإستمتاع فضيع ..
اللحين عرف ليش ولد عمه يعشق الاستفزاز ..
اعتدل طارق في وقفته وقال: مستحيل .. اسيل مب غبيه عشان تحب مغزلجي ..
سامي: بس المغزلجي لابد يي يوم ويحب صج .. واسيل هي الانسانه اللي حبيتها صج ..
هز طارق راسه وقال: جذاب .. انا اعرف اسيل اكثر منك .. مستحيل تصدق حجي مغزلجي ..
سامي بإبتسامه: ليش متأكد ..؟! قالت لك انها تحبك ..؟!
لف طارق وجهه للجهه الثانيه بضيق ..
سامي بلا مبالاه: ما قالت انها تحبك فلا تاخذ في نفسك مقلب ..
رمى طارق الحديده بقوه عالدولاب فأنفجع سامي من الصوت ..
احتدت نظرات طارق وهو يقول: يصير خير ..
لف وطلع برى المخزن ..
اخذ سامي نفس بعدها حاول يقوم عشان يلم اوراق دانا ..
بس ابدا ما قدر وآلمه جسمه لما حاول ..
سامي: آآه حسبي الله عليك يا حسانوه ..
تحامل على نفسه وتحمل الألم لمآ قدر يوصل للاوراق ..
بدأ يلمها بإيده وحطها بالدولاب وقفله بالمفتاح ..
اسند ظهره للدولاب وهو جالس ..
عض على شفته بقووه وهو حاس ان الدنيا تدووور فيه ..
مو قادر يقوم ويطلع من هنا ..
رجله تؤلمه وجسمه وحاس بدوخه فضيعه ..
بالقوه قدر يرتب الاوراق في الملف ويحطه بالدولاب ..

في الخارج كان طارق يمشي بسيب الاداره وهو في عالم ثاني ..
مو مصدق ابدا ..
مو قادر يستوعب ان البنت الوحيده اللي حبها ممكن انها تحب غيره ..
مو راضي يستوعب او بالاصح ما يبي يستوعب ..
ثلاث سنوات وهو بالجامعه واسيل هي البنت الوحيده اللي اثارت انتباهه ..
هي البنت الوحيده اللي حبها بطريقه جنونيه ..
مو قادر يفكر إلا فيها ..
نسي كل المشاكل اللي حوله من كثر ماهو مهتم فيها ..
بعد كل هذا مستحيل يسمح لأحد انه يبعده عن اسيل ..
مستحيييل ..
صحيح ان نسبة تقبل اسيل له هي ١ % ..
بس مع هذا هو متمسك بهالأمل الضئيل ..
لازم يقابلها ويكلمها ..
واذا رفضته راح يتحطم بقوه ..
ويستحيل بعدها يحب بنت ثانيه ..
وإذا قال طارق مستحيل فهذا يعني مستحيل ..
وقف في مكانه وقال: مو كأن فيه ريحة حريق ..؟!
شوي سمع صوت دكاتره جاي لجهته ..
قعد واقف مكانه لفتره بعدها لف يطالع ورى ..
ضاقت عيونه بقهر بعدها راح للمخزن اللي فيه سامي ..
دخل للمخزن وشاف سامي ساند راسه عالدولاب ومغمض عيونه ..
مسك إيد سامي ولفها على رقبته ووقفه معاه ..
فتح سامي عيونه ولما شاف طارق قال بهمس: انت شتبي بالضبط ..؟!
طارق: شش الدكاتره يايين واذا شافوك هني اكيد راح تورطني بالسالفه عشان جذي ساعدتك ..
سامي في نفسه: "عمى .. ايش ياب الدكاتره بهالسرعه ..؟! اووف" ..
خرجه طارق من الباب الخلفي للقسم وبعدها جلسه على اقرب كرسي ..
طارق: للمره الثانيه اقولك اني ساعدتك لأني خايف على روحي مو عشانك ..
لف وراح ..
سامي بقهر: تبن ..
بالقوه قد يطلع جواله من جيبه واتصل على ريان ..
رد ريان وهو يقول: ألو سامي وينك ..؟!
سامي: تعال عند كلاس ٣٠٩ الجريب من الاداره .. انتظرك ..
وقفل الجوال ..
لف ريان على اصحابه وقال: شكل سامي طايح في مشكله .. صوته مو طبيعي .. انا رايح ..
ترك اصحابه ودخل للجامعه مره ثانيه ..


.................................................. .....................................


من بين ازعاج وصجة الطلاب ..
ومن بين رائحة الحريق المنتشره ..
وبين قلق وتوتر وخوف الكثير ..
كان هو واقف وعيونه مصوبه لقدام ..
يحس جسمه كله يرتعش ..
رجله مو قادره تشيله ..
رجع خطوه ورى وصك ظهره بالجدار ..
ما يزال في مرحلة الصدمه والذهول ..
هز راسه وهو يقول بهمس: مستحيل ... لا يمكن ..
ألتمعت عيونه بالدموع وهي تعكس اضواء النيران اللي تشتعل قدامه ..
تزحلق ظهره عالجدار وجلس على رجله ..
فتح فمه وقال بهمس: راكان ... لا يمكن ..
شوي صرخ وهو يقول: راكـــــــــان ..
قام من مكانه وبدأ يصرخ وينادي على راكان ..
مستحيل يتقبل فكرة انه يموت مستحيل ..
صحيح يكره بس ما يبغاه يموت ابدا ..
صارخ ونادى عليه ..
يبغى يسمع صوت او رد بس ما سمع شي ..
كل اللي سمعه هو صوت اشتعال النيران اللي تاكل اي شي قدامها ..
دعس برجله على شيء ..
نزل نضره لتحت فشاف بقايا جوال ..
جلس على ركبته واخذ الجوال بين إيده ..
على طول عرف انه جوال راكان ..
من سنين وهو محتفظ بهالجوال لأنه هديه من خطيبته إيمان ..
تألم انس وهو يشوف الجوال ..
ما كان متوقع ان راكان راح يحتفظ بهالجوال القديم ..
توقع انه تركه واشترى جوال مطور افضل منه ..
رفع راسه وطالع في الحريق قدامه ..
اللي يكون وسط هالنار اللي قدامه مستحيل يعيش ..
وهذا هو الشيء اللي خايف منه انس ..
خايف وبقوه ..






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 04:16 PM   #189


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



خرج كل الطلاب بأمان وكل واحد فيهم ركب سيارته وراح لبيته ..
وبسام هو واحد من هالطلاب ..
كان راكب سيارته ومتجه للفندق اللي حط اخته فيه ..
وقف السياره بعد ما وصل ودخل للفندق ..
دخل المصعد وضغط زر الدور اللي هو فيه ..
لما طلع من المصعد وقف مكانه فتره ..
سحب كتاب من شنطته وغطى فيه جانب راسه وراح لجناحه ..
مسكه واحد من ورى وهو يقول: اهلييين بسام وين هارب مني ..؟! والله لو تخفي ويهك بقناع نينجا راح اعرفك .. انا مصعب ولد ابوي وما ينضحك علي ..
تنهد بسام بعدها رسم ابتسامه على ولف على مصعب وقال: اووه مصعب هني وانا ما ادري .. يا هلا والله .. تو مانور الفندق ..
مصعب: اهليين .. مسوي روحك توك تشوفني ها .. ممكن اعرف ليش مغطي ويهك بالكتاب ..؟!
بسام: لا ابد بس قلت احمي ويهي من الشمس لو يت ..
مصعب: يا سبحان الله ..!! شمس في اسياب الفندق يا سبحان الله ..!! مريض .. والله انك مريض .. الله يشفيك ..
بسام: شدراك .. فعلا انا مريض وابي ارتاح .. استأذن ..
وراح على طول جهة جناحه ..
مصعب بصراخ: هيه وقف ..
تنهد بسام ولف عليه وقال: نعم ..
مصعب: لا تحسبني متساهل معك ونسيت سالفة اختي اللي قزيت فيها .. راح آخذ حقي يعني راح آخذ حقي ..
هز بسام راسه بيأس وهو يقول: خذ راحتك يا حبيبي خذ راحتك ..
دخل جناحه وهو يقول بهمس: والله مدري مين المريض فينا ..
مصعب: طبعا انت ..
استعاذ بسام من الشيطان الرجيم وقفل الباب وراه ..
ساكن جنب ساحر مو انسان ..
لما دخل بسام تفاجئ من اخته ..
كانت جالسه عالكنبه ولابسها عبايتها ولافه الطرحه على راسها ..
بسام: شفيج ..؟!
سميه: غريبه ياي اليوم بدري .. عالعموم انا جاهزه .. مو انت قلت لي امس انك باجر بتوديني عند زوجي ..
بسام: ايه بس مو بالصبح ..
سميه بصراخ: بســــــام ان كنت ناوي تخدعني وتضحك علي والله ما راح ارحمك ..
بسام بهدوء: ما راح اخدعك يا سميه .. بأذن الله اوديج اليوم .. بس بالبدايه لازم اروح مشوار وييت احط جنطتي واطمئن عليج واروح ..
سميه: ما احتاج لخوفك علي .. انقلع عني ولا تتأخر ..
بسام: اوكي .. تبيني اييب لج شي في طريجي ..؟!
سميه: قلت انقلع ..
تنهد بسام وقال: مع السلامه ..
طلع وخرج برى الفندق كله ..
راح يروح للمشوار المهم حقه ..
راح يروح لبيت زوج اخته ..
لازم يتكلم معاه قبل لا يودي اخته تشوفه لأنه مو ضامن انه يستقبلها ..
خلاص من بعد ما سمع اللي صار من امه كره هالانسان كثييير ..
بعد ثلث ساعه تقريبا وصل للقصر اللي فيه زوج اخته ..
نزل من السياره ودخل للساحه ..
ولما وصل لباب القصر وقفه واحد وهو يقول: عفوا .. ممنوع الدخول قبل لا نتأكد من هويتك والشيء اللي انت تبغاه ..
بسام: اللحين ليش لازم كل هالاحتياطات ..؟!
الحارس: صاحب القصر يمتلك الكثير من الاعداء ولهذا نحن نحرص على سلامته ..
بسام: قوله بسام العاصي برى وهو راح يدخلني ..
الحارس: طيب ..
دخل لداخل وبعد ثلاث دقايق طلع وقال: ادخل ..
دخل بسام للقصر ولف بعيونه يطالع في المكان فلاحظ زوج اخته جالس على الكنبه ..
تقدم عنده وقال: السلام عليكم ..
طالع فيه ابو إياد وقال: وعليكم السلام .. اهليين بسام .. من زمان ما زرتني ..
بسام: من خمس سنوات .. بس هالمره زيارتي غير .. انا ما ييت عشان اطلب منك تسافر معي لبريطانيا عشان تشوف حالة اختي وتساعدها .. لا .. لأني ذاك الوقت حسبت ان طلاقك من اختي هو سبب نفسيتها .. اللحين عرفت ان السالفه اكبر من سالفة طلاق ..
رفع ابو إياد حاجبه وقال: ليه وشهي السالفه الاكبر ..
بسام: سجى ..
احتدت نظرات ابو إياد فكمل بسام: سبب نفسيتها الاول هو الماضي اللي قبل ١٧ سنه .. هي بنتك سجى ..
طالع بسام في ابو إياد فتره بعدها قال: مو انت اللي طلبت منها انها ترمي بنتها بسبب شيء تافه .. وبعد ما سمعت كلامك طلقتها ..
ابتسم ابو إياد وقال: والله الصغير كبر وصار يعرف كل شيء ..
بسام: ابسألك اللحين انت مرتاح في حياتك ولا لا ..؟! ضميرك يأنبك ولا لا ..؟! شلون تعرف تعيش وانت تسببت بمرض سميه وعذاب بنتك سجى اللي لحد الآن هي عايشه ..؟!
ضاقت عيون ابو إياد وقال بحده: سجى ماتت .. انا ما عندي غير ولد واحد وهو إياد وبس ..
هز بسام راسه بأسف وهو يقول: حطمت قلب اختي زياده بعد ما تزوجت عليها في نفس الاسبوع اللي طلبت منها شيء حقير زي جذي .. لحد الآن انا مستغرب شلون انت مرتاح في حياتك ..؟!
ابو إياد: حبيبي بسام .. اذا خلصت حجيك اطلع برى ..
بسام: حاضر يا زوج اختي المحترم .. بس حبيت اقولك ان بنتك سجى عايشه .. وحياتها دمار ومحتاجه لأحد يساعدها .. ذنبها برقبتك ليوم الدين .. فأتمنى ان ضميرك يصحى وتروح تدور لها ..
ابو إياد ببرود: خلصت حجيك ..؟!
بسام: لا ما خلصته .. اختي سميه تبي تشوفك ومصرره انها تشوفك .. انا مو راضي ولا ابيها تشوف ويه مثل ويهك .. راح اييبها اليوم ولو سمحت عاملها زين .. هي مريضه فلا تتسبب في موتها ..
ابو إياد: اللحين خلصت حجيك ..؟!
طالع فيه بسام فتره بعدها قال: ايه خلصته ..
ابتسم ابو إياد وقال: اولا انا ما عندي بنات .. والبنت ذيج اللي تقول انها سجى روح دورلك على ناس غيري تقطها عليهم .. انا مو فاتح ملجأ ..
انشدت اعصاب بسام وهو يقول: ياخي انت ما تحس ..؟! شلون تقول حجي مثل جذي على بنتك من لحمك وصلبك ..؟! خاف ربك ..
ابو إياد بلا مبالاه: ثانيا انا طلقت اختك عشان افتك منها ومن ينونها .. فأتمنى انك ما توريني ويهها مره ثانيه .. فرجاءا لا تييبها هني عشان لا تشوه سمعتي .. انا مو ناقص مشاكل ..
هز بسام راسه وهو يقول بحقد: انت احقر انسان قابلته .. صدقني نهايتك راح تكوون سوداء مثل سواد قلبك الواطي ..
ابو إياد: مادامنا خلصنا حجينا فلو سمحت يا حبيبي اطلع برى لأني مشغول ..
طالع بسام فيه فتره بعدها قال: N , s , a ..
انصدم ابو إياد فكمل بسام: انا اعرف شلون اندمك ..
وطلع برى القصر وركب سيارته واتجه للفندق ..

ضغط ابو إياد على قبضة إيده بقوه وهو يقول: شلون ..؟! هذا شدراه ..؟! ذي امور سريه جدا فكيف عرف ..؟!
ضاقت نظراته وقال: هالولد مو سهل .. ابدا مو سهل ..





================================================== ==================





الساعه وحده الظهر ..
كانت واقفه في المطبخ وسانده ظهرها عالجدار وعيونها تلف في المطبخ ..
مو عارفه ايش تسوي ..؟!
او بالاصح مو عارفه ايش تطبخ ..؟!
هي بالعاده تاخذ لها ساندويتش او اندومي .. هذا الشيء الوحيد اللي تعرف له ..
بس هالمره هي مو وحدها .. فيه احد راح يتغدى معها فلازم تصلح اكل ..
يكفي انها امس راحت الشغل وخلته وحده لين نام بدون عشاء ..
اخذت نفس بعدين قالت: يا ربيي شنو اسوي ..؟! لو عندي فلوس جان اشتريت من المطعم بس انا محتاجه للفلس الواحد ..
شوي حست بشي حار على كتفها ..
اقشعر جسمها وابتعدت بسرعه وخوف ..
رفع الكيس وهو يضحك وقال: ههههه سوري ما كان قصدي اخوفج .. المهم انا يبت الغدا ..
اسيل: من فين ..؟!
اشر عالصاله وقال: من تحت الكنبه .. طبعا من المطعم عيل من وين مثلا ..؟!
اسيل بدهشه: انت شنو اللي نزلك وانت تعبان جذي .. ما تخاف على صحتك ..؟!
طالع فيها بإستغراب بعدين طالع في نفسه وقال: تعبان من شنو ..؟! بالعكس انا فل وزي الحصان .. ههههه اذا قصدج عالجرح فهذا شيء عادي .. ماهي اول مره اتأذي واقوم عادي .. المهم ليش ثلاجتج فاضيه ..؟!
اسيل: ها ..
إياد: صحيت اليوم وانا حدددي يوعان ولما فتحت الثلاجه انصدمت .. ماكو غير توست وجبنه ومربى ومارتديلا وماي ..!! انا مستحيل ارتاح وثلاجة بيتنا مو مليانه .. حتى لو ما كنت ابي شي المهم تكون مليانه وخاصتا الكود رد ..
ارتبكت اسيل وما عرفت شلون ترد ..
إياد: المهم تعالي نتغدى لأن حدددي يوعان وبأموت من اليوع ..
راح للصاله فراحت وراه ..
جلس عالكنبه وبدأ يطلع ساندويتشات هامبرجر من ماكدونالدز وعلبتين كود رد ..
حطها عالطاوله اللي قدام الكنب وقال: يبت اربع ساندويتشات من ماك .. لأني يوعان وراح آكل اثنين فقلت اييب لج انتي بعد اثنين ..
طالعت في الاكل فتره بعدها قالت بهدوء: ما كان له داعي تتعب نفسك وتدفع حساب الغدا حقي .. اقدر اصلح لنفسي و......
إياد: يا غبيه .. بطلي الحساسيات ذي .. خليج ايزي مثلي .. انا طلبت منج تشتري لي بدله وما قلت لج لا تدفعين ..
اسيل: بس انا صاحبة الشقه وانا المفروض .....
قاطعها إياد: لا حوووول .. انتي شفيج بالضبط ..؟! ساعدتيني وعالجتيني وسكنتيني بشقتج واكلتيني واشتريتي لي هدووم من فلوسج .. يعني هالوجبه ولا شيء جدام اللي ساويتيه لي .. واللحين كلي وانتي ساكته ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدين قالت بهدوء: لا تسكتني ..
إياد: إلا .. كلي وانتي ساكته ..
اسيل بعصبيه: قلت لك لا تسكتني ..
إياد: ههههههههههه وناسه تعصبين بسرعه ههههه ..
اسيل: لا تضحك ..
إياد: هههه خلاص امزح امزح ..
مدت اسيل إيدها واخذت لها ساندويتش ..
اما إياد ففتح الكود رد بعدها طلع هولز من الكيس وحط ثلاث حبات في العلبه ..
طالعت اسيل فيه بدهشه وقالت: شنو قاعد تسوي ..؟!
إياد: ههههه لا تندهشين بس بصراحه طعمه مع الهولز خطييير .. تحسين نفسج في عالم ثاني .. خذي يربي ..
هزت اسيل راسها بلا وهي تقول: لا .. مدري بس احس طعمه ما راح يطلع حلو ..
إياد: انتي بس يربي واحكمي ..
طالعت فيه شوي بعدها قالت: اوكي ..
اخذت الهولز وحطته بالعلبه ..
بدأ إياد ياكل وهو يلف نظره في الشقه بعدها قالت: انتي تعيشين لوحدج ..؟!
اسيل: ها .. ا ايوه ..
إياد: ليش وين اهلج .. وليش تشتغلين مع انه واضح انج طالبه بالثانوي او الجامعه ..؟!
ارتبكت اسيل من سؤاله بعدها قالت بهدوء: ابوي مات و .. و امي تعبانه بالمستشفى فعشان جذي اشتغل عشان ادبر مصاريف عمليتها ..
طالع إياد فيها فتره طويله بعدين قال: ان شاء الله تقوم بالسلامه ..
اسيل بغصه: ان شاء الله ..
بعدها بدأوا ياكلون بهدوء وكل واحد فيهم سرحان يفكر ..
رفعت اسيل عيونها تطالع في إياد فتره بعدها سألت بهدوء: ليه في ذاك اليوم خليتني اقفل في وجه ابوك ..؟!
إياد بضيق: احسن .. مابي يكلمني او يعرف اي شيء عني ..
طالعت اسيل فيه بعدها قالت بألم وصوت مرتجف: انت مو حاس بقيمة الاب مو حاس ..
لف إياد نظره عليها وتذكر ان ابوها مات ..
إياد: اب عن اب يفرق .. في حالتي انا تمنيت ان ابوي ميت .. يموت وتكون صورته حلوه بعيوني افضل من انه عايش وصورته سيئه ..
اسيل بهدوء: بس عالاقل عندك اب يساعدك ويحن عليك ويحبك .. اللي تسويه مو صح .. الاب شيء مقدس بالحياة .. انت انسان عاق ..
طالع فيها وقال بألم: عاق ..!! انتي مو عارفه شيء .. مو عارفه شكثر الالم الموجود بصدري .. ابوي كان قدوتي .. روحي .. حياتي كلها .. من وقت ما صحيت عالدنيا وانا ما عندي غيره .. كان بالنسبه لي الاب والام والاخ والصديق .. مستحيل يمر يوم ما ايلس معاه واستهبل معاه واضحك معاه .. كان مهم بحياتي .. كنت احب ايننه واصلح فيه مقالب وبعض الاحيان استفزه عشان اختبر صبره .. احبه واموت فيه .. بس خـــــــــلاص .. كل هذا طــــار .. كرهته .. طعني وطعن قلبي ومشاعري .. اهتزت صورته جدامي .. بين لي قد إيش هو انسان سيء .. قد ايش انا انخدعت بطيبته .. دمرني ومستحيل اسامحه ..
سكت شوي بعدها قام وقال: الحمد لله ..
وراح للغرفه وقفل الباب وراه ..
طالعت اسيل في ساندويتشه اللي اكل ثلثه وعصيره اللي ما شرب غير شوي ..
اسيل: شكلي تكلمت بموضوع المفروض ما اتكلم فيه ..
تنهدت وغاصت في افكارها ..
تفكر في اهلها اللي عايشين ولا دارين عنها ..
امها وابوها ..
يا ترى هم مبسوطين ولا لا ..؟!
خلاص هي مو مهتمه فيهم ولا تبغاهم ..
بس مع هذا ما تبغاهم ينبسطون في حياتهم ..
تتمنى انهم يتعذبوا مثل ماهي متعذبه ..
تتمنى حياتهم تتدمر مثل ما تدمرت حياتها ..
صحيح هم اهلها بس للاسف راح تدعي عليهم ..
حتى لو سموها الناس عاقه فماراح تهتم ..
لأن اللي بقلبها احاسيس ومشاعر اكبر من تخيل اي بشر عادي ..
اكبر بكثييير ..

انفتح باب الغرفه فرفعت راسها تطالع ..
خرج إياد وقال بإبتسامه: شرايج ..؟!
طالعت في اللبس اللي اشترته له وقالت بإبتسامه هاديه: نايس ..
إياد: يا شيخه ذوقج فضيييع .. مررره اعجبني ..
ابتسمت بهدوء وقالت: شكرا ..
طالع فيها فتره بعدها جلس عالكنبه واخذ ساندويتشه بعدين قال: اعرف بتقولين شيبي ذا مسوي نفسه متضايق وما يبي ياكل بعدها رجع .. وانا ارد واقول ان بطني اهم ..
غصب عنها اسيل ضحكت وهي تقول: هههه انت انسان مو طبيعي ..
إياد بغرور: اعرف اعرف .. اصلا انا المفروض مجاني ما يكون بينكم يالبشر ..
رفعت اسيل حاجبها وهي تقول: عيل وين المفروض تكون ..؟!
إياد بتفكير: في غرفة مساعد ..
اسيل: شنو ..؟!
إياد: هههههه قصه طويله بعدين احكي لج عنها ..
اسيل: آها ..
طالع إياد فيها شوي بعدين قال: انتي شفيج ..؟!
اسيل: شتقصد ..؟!
إياد: مدري .. بس كل ما طالعت في نظراتج حسيت انج مهمومه وايد ..
لف اسيل نظرها عنه فتره بعدها قالت: امي تعبانه فطبيعي اكون متضايقه ومهمومه ..
إياد: ليه ما تقصين شعرج ..؟!
تفاجئت اسيل من سؤاله اللي برى الموضوع تماما ..
اسيل: شعري ..؟!!
إياد: يب .. هو قصير وواضح انج كنتي تقصينه كل فتره ..
اسيل: ا ايه بس ما صار لي نفس ..
إياد: يا خبله قصيه والله حيطلع عليج جنان .. قصيه القصه اللي تكون من اليمين قصيير ججدا ومن الجهه الثانيه مدرج لمى اسفل رقبج .. او قصه إيطاليه ..
اسيل في نفسها: "ودددي اقصه بس مابي اضيع فلوسي عالفاضي" ..
اسيل: لا مو لازم ..
إياد بإصرار: إلا لازم .. صدقيني حيطلع عليج خطيير وخصوصا مع العدسات اللي لابستها ..
اسيل: عدسات ..؟!!!
إياد: ايوه .. المهم اليوم قبل لا تروحي شغلج نمر عالمشغل و ..... اووه ما ينفع .. نسيت اني وديت سيارتي عشان ينظفوها من داخل من الدم .. راح تطلع باجر وراح اوديج المشغل قبل لا اروح لبيتي .. بس هالمره الفلوس علي ..
هزت راسها بهدوء وهي تقول في نفسها: "شكله مو قطري لأن لون عيونه تشبه لون عيوني .. او يمكن فيه عرق اجنبي .. سبحان الله ما كنت متوقعه اني حأقابل احد بعيون رصاصيه" ..
سكتت شوي تتذكر كلام وصايف ..
ابوها من عائلة الراهي ..
امها سميه ..
اسيل في نفسها: "اللحين انا فيني عرق اجنبي ولا لا" ..
إياد: انت صف جم ..؟!
اسيل: اول جامعه ..
إياد: كويس .. تعرفين وحده اسمها اسيل الرملي ..؟!
انصدمت اسيل من سؤاله وقالت: ليش ..؟!
إياد: لا بس حبيت اقابلها ..
طالعت فيه فتره بعدها قالت: وايش تبغى منها ..؟!
إياد: لا بس شفت لها بطاقة بنك طايحه وحبيت اعطيها إياها ..
ركزت نظرها عليه لفتره طويله بعدها قالت: لا ما اعرف ..
إياد: اها .. خساره ..
شربت الكود رد بهدوء وهي تفكر ..
اضطرت انها تكذب لأنها خايفه انه يعرف ان صاحبة البطاقه وحده لقيطه ..
اللحين هو مرتاح معها .. خايفه من ردة فعله اذا عرف انها لقيطه ..
خايفه ان ردة الفعل ذي تؤلمها ..
كافــي آلام كافــي ..
أما إياد ياكل وهو يراقبها بعيونه ..
يراقب نظراتها وحركاتها اللي تدل انه فيه شيء مضايقها اكبر من مسألة مرض امها ..
اكبر بكثيييير ..






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2014, 04:20 PM   #190


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



العصر وفي بيت دانا ..
ماسكه كتابها وجالسه في الصاله تذاكر ..
بس اغلب تفكيرها ما كان في المذاكره .. كان في الشله ..
امس واليوم طلبوا منها انها تغيب ..
هذا الطلب جدا غريب ومحيرها كثير ..
احساسها مو مريحها ..
حاسه ان ورى طلبهم هذا مشاكل كبييره ..
تركت كتابها وقالت: لا انا لازم اتصل عليهم .. مو قادره اصبر لين باجر .. لازم اعرف ليش ..
اخذت جوالها واتصلت على يزيد ..
تعرف ان هذا الانسان ما يعرف يراوغ مثل ريان وعماد ..
دقت عليه وبعد رن طويل محد رد ..
دقت مره ثانيه وثالثه ..
بعدها دخلت عالواتس وارسلت له :
(( آخر ظهور لك قبل سبع دقايق يعني انت مو بعيد عن الموبايل .. فرجاء رد يا يزيد
)) ..

دقت مره رابعه وبعد فتره من الرن رد وقال: اهليين ..
دانا: ليش ما رديت ..؟!
يزيد: ا ا كنت مشغول ..
دانا: ليش طلبتوا مني اغيب .. ايش اللي صار ..؟! السالفه متعلقه بحسان ولا لا ..؟! يزيد احساسي يقول انه فيه شيء فلا تجذب ..
تورط يزيد وقال في نفسه: "قلت لهم خبروها انتم او تصرفوا بس محد سمع حجيي .. يا ربي شسوات" ..
دانا: يزيد بسرعه تحجى ..
تلعثم يزيد شوي بعدها قال: حسان قال كل شيء للمدير فصلحنا خطه عشان ما يصيرلج شي وعشان جذي قلنا لج غيبي ..
دانا: لحضه لحضه انا مو قادره استوعب .. اشرح لي بالتفصيل ..
سكت يزيد شوي بعدها شرح كل شيء لدانا ..
كل شيء ..
نزلت دانا الجوال عن اذنها وهي مصدوومه ..
كل هذا صار وهي ما تدري ..
كل هذا صار بسببها هي ..
حقيقتها وصلت للمدير ..
تعاونوا شلتها عشانها ..
صلحوا خطه عشان يبدلوا الاوراق ..
حصل حريق بالجامعه ..
سامي انضرب وتأذى وهو اللحين بالمستشفى ..
نزلت دموعها وهي تتذكره لما جاء يعتذر لها ..
خاطر بنفسه ودخل لمجان خطر ونهايتها بالمستشفى ..
حاولت تكذب نفسها ..
حاولت تضحك على نفسها ..
حاولت تنسى او تتناسى ..
بس ما قدرت ..
ابدا ما قدرت ..
نزلت دموعها على خدها ..
جاء الوقت اللي تعترف فيه ..
راح تواجه نفسها ..
ايه هي تحبه ..
خلاص لازم تعترف لنفسها انها تحب سامي ..
تعشقه ..
تموت فيه ..
حاولت تكذب نفسها مليون مره بس من دون فايده ..
مو قادره تشيل هالانسان من راسها مو قادره ..
هي عارفه انه لعاب وانه يرفض الزواج لسبب تجهله ..
ضغطت على راسها بإيدها بألم ..
مو عارفه ليش هالانسان بالذات حبته ..؟!
مو عارفه ليش .. نفسها تفهم ..
هزت راسها بلا ..
هي لازم تكره ..
لازم تنساه ..
هو غني وهي فقيره ..
هو جريء وهي خجوله ..
هو لعاب وهي محترمه ..
فرووق كثيره بينهم واهمها الطبقه الاجتماعه ..
مستحيل واحد غني يتزوج وحده فقيره ..
هذه ما تحصل إلا في القصص الخياليه مثل ساندريلا ..
هذا غير عن ماضيه اللي يخليه يرفض الزواج بشتى الطرق ..
هذا من سابع المستحيلات ..
فعشان كذا حاولت ترفض الاعتراف لنفسها ..

رفعت الجوال لأذنها وقالت ليزيد: هو في اي مستشفى ..؟!
قال لها يزيد اسم المستشفى فقفلت الجوال ..
بدلت ملابسها وطلعت من البيت ..
ركبت سيارتها وراحت للمستشفى ..
وطول الطريق تفكر بكلام تقوله لسامي ..
نزلت من السياره بعد ما وصلت ودخلت للمستشفى ..
توجهت لموضف الاستعلامات وقالت: لو سمحت .. غرفة المريض سامي الراهي جم رقمها ..؟!
قلب الموضف في الكمبيوتر بعدها قال: عفوا ما عندنا مريض بهالاسم ..
استغربت دانا .. هي متأكده انها جت للمستشفى الصحيح ..
دانا: معليش تأكد .. هو ياء اليوم وعمره ٢١ سنه تقريبا ..
ضغط الموضف ازرار الكمبيوتر من يديد وقال: مافي مريض بهالاسم .. فيه مريض اسمه سامي سلطان ونفس المواصفات اللي قلتها .. شكلك تقصده ..
دانا: طيب هو نفسه سامي سلطان الراهي ..
هز الموضف راسه بلا وهو يقول: لا .. لقبه مو الراهي .. اسمه سامي سلطان ..
ما اعطت لهالشيء اهميه وقالت: طيب هو في غرفه جم ..؟!
الموضف: ١٤٧ الدور الثاني عاليمين ..
دانا: شكرا ..
وخلال ثلاث دقايق وصلت لغرفه ١٤٧ ..
فتحت الباب بهدوء ودخلت ..
تقدمت من السرير فشافت سامي عليه ونايم ..
اول ما شافته شهقت بصدمه ..
وجهه كله كدمات وجروح ..
حتى ايده وبداية صدره ..
مو معقول يكون كل هذا بسببها ..
ارتجفت شفتها وهي تقول: والله آسفه .. ما كنت ادري ان وجودي بالجامعه راح يسبب كل هالمشاكل ..
مشيت وجلست على الكرسي ..
دانا: انا قررت .. لازم انقل من هالجامعه .. من يوم ما ييت يبت المشاكل وياي .. انا السبب في حادثة الغاز .. انا السبب في مضاربتك مع راشد .. انا السبب في الحريق اللي صار اليوم .. انا السبب في وجودك بالمستشفى .. قبل كنتم مرتاحين بس بعد ما ييت يبت المشاكل لكم وللجامعه كلها ..
ارتعش صوتها وهي تقول: صحيح حبيتك بس فرحت لما خطبت غيدا .. اتمنى تتزوجون عشان تقدر تتغلب عالماضي حقك .. وان شاء الله تلاقي بنت عمك وتساعدها .. سامي الله يخليك لا عاد تكلمني مره ثانيه .. انا ابي انساك .. انساك ..
مسحت دموعها اللي نزلت غصب عنها وقامت من مكانها ..
دانا: انا آسفه لأني السبب في اللي صار لك ..
وبعد جملتها ذي خرجت من الغرفه ..
اما سامي فكان نايم ولا سمع اي شيء ..





================================================== ==================





الساعه سته المغرب ..
كان جالس عالكنبه وهو حده محتار وقلقان ..
من الصباح وهو مو عارف وين صاحبه انس ..
رجع للشقه ومالقاه واللحين المغرب ولحد الآن ما رجع ..
دق عليه الجوال اكثر من مره ولا رد ..
ما يدري ان كان تأخره لسبب خاص ولا هو في مشكله ..
تنهد وقال: ان شاء الله تكون عنده شغله خاصه وعشان جذي تأخر ..
دق باب البيت في هالوقت فقام طارق وفتح الباب ..
شاف شادي عند الباب وقال بإبتسامه: اهليييين يا البطل المغوار ..
طارق: اهلييين ..
شادي: مو كأنك نسيت شيء ..
طارق باستغراب: شتقصد ..؟!
شادي: ياخي انت خبل ودايم تنسى .. وش هالولد العم اللي الله ابتلانا فيه ..
رفع طارق حواجبه وقال: اقووول .. شكلك تبيني العب معاك شوي صح ..؟!
شادي بسرعه: لا لا لا الله يهديك منو ياب طاري اللعب .. كنت اتغشمر وياك ..
طارق: هي لا اشوفك تعيدها .. المهم شتقصد بكلامك ..؟!
شادي: انت امس وعدتنا انك تمشينا عالبحر وشكلك راح تخلف وعدك ..
طارق: يووووه والله نسيت ... ها تجهزتم ..؟!
شادي: من زمااااان ..
طارق: اوككي انزلوا السياره واللحين راح اييكم ..
شادي: حااااضر يا البطل المغوار ..
طارق: ههههه اقول لا يكثر ..
رجع شادي على شقتهم وكلم اخوانه عشان ينزلون ..
اما طارق فراح غرفته واخذ محفضته ومفاتيح سيارته ..
اخذ نفس وقال: يا رب يكون بخير .. اخاف يكون صار له شيء ..
خرج من الشقه وقفل الباب وراه ونزل من المصعد ..
وهو في طريق الخروج سمع صوت الموضف يناديه ..
لف عليه وقال: هلا ..
الموضف: مدير اعمال العماره يبغاك شوي ..
تنهد طارق وقال: وش عنده بعد .. اكيد مشكله يديده مسويها مع سالموه ..
راح للمكتب ولما دخل قال: قول اللي عندك وخلصني انا مشغول ..
هز ابو جسوم راسه وهو يقول: ما زلت انسان وقح وما عندك اسلوب ..
طارق ببرود: اها .. شكرا ..
ابو جسوم بإبتسامه: المهم ايش اخر اخبارك .. مرتاح في العماره ولا لا ..؟!
تكتف طارق يطالع فيه ولا رد ..
ابو جسوم: هههه المهم فيه قرار يديد نزله رئيس العماره وهالقرار يخصك ..
ابتسم طارق باستهزاء وقال في نفسه: "كنت حاس ان هالسالم ما راح يسكت" ..
ابو جسوم: ما شاء الله الابتسامه شاقه حلقك .. بغيت ابشرك ان القرار اليديد ينص ان ممنوع ايجار الشقق للعزابيه ..
طارق بدهشه: شنووو ..؟!!!
ابو جسوم: اللي سمعته .. هالعماره محترمه وسمعتها طيبه بس الشيء السيء الوحيد هو ان فيه عزابيه مستأجرين وعشان جذي يبي الرئيس انه يبعدهم عشان السمعه .. يا حرام ما كان ودي انك انت وصاحبك تبعد عنا لاننا تعودنا عليكم .. بس هذي هي الدنيا تاخذ وتعطي .. واهم شيء المصلحه العامه ..
ضغط طارق على اسنانه بعصبيه وقال: خايفين على سمعت العماره ها ..؟! صدق انك انت وهالسالم بدون عقول .. الله يشفيكم ..
ابو جسوم: وياك .. المهم جهزوا نفسكم لانكم على نهاية هالشهر راح تطلعون من هني بعد ما تدفعوا الايجار ..
هز طارق راسه وقال: طيب .. نشوف ..
وخرج من المكتب وهو حددده مقهوور ..
وده يمسك هالسالم ويطيح فيه ضرب عشان يطلع كل اللي في قلبه ..
خرج من العماره وركب السياره ..
شادي: شفيك تأخرت ...؟!
شغل طارق السياره ولا رد عليه ..
وسيم بهمس لاثير: شكلو معصب ..
اثير: اششش ..
شادي: انا سألتك فليه ما تياوب ..؟!
طارق بهدوء: اسكت ..
شادي: هذا يزاتي خايف عليك .. خلاص حتى لو كنت بحريقه ما راح اسأل عنك ..
طارق ببرود: مشكور عالاهتمام .. بس ما احتاج ..
شادي: ما تعرف تجامل عالاقل .. رفيجك انس احسن منك مليون مره ..
طارق: لو سمحت اسكت لاني ابدا مو رايق لك ..
شادي: اووف طيب باسكت ..
سكت وبعد شوي قال: لقيت شهد ولا لا ..؟!
طارق: انا وش قلت ..؟!
شادي: ابي اطمئن على اختي .. حرام يعني ..؟!
طارق: ما لقيتها .. ارتحت ..؟!
شادي: يووووه شفيك انت اليوم ..؟!
طارق بعصبيه: شـــــــادي ..!!
فسكت شادي وقال في نفسه: " اعوذ بالله من الشيطان .. وحش مو ادمي" ..
بعد مده من الوقت وهم يمشون بالسياره وقفوا قدام البحر وتنهد طارق بعدين قال: ياللا انزلوا .. شتبوني اشتري لكم ..؟!
وسيم: ابي اسكريم ..
شادي: ابي كوره ..
طارق: وانتي يا اثير ..؟!
اثير: ما ابي شيء ..
طارق: يا بنت اطلبي عادي ..
اثير باحراج: قلت ما ابي شيء ..
طارق: اوكي براحتك ..
نزلوا وراح شادي ووسيم جري للبحر وغمسوا ارجولهم فيه ..
شادي: واااو وناسه ..
وسيم: مررره حلو .. الماي مرره بارد وحلو ..
شادي: وددي اسبح بس هالطارق يقول لا .. يقوول اذا تبون تتسبحوا راح استأجر لكم مسبح لانه انظف .. اووف منه ..
وسيم: اصلا اللحين برررد وما ينفع نسبح ..
شادي: ياخي ودي اسوي زي اللي في افلام الكرتون .. اسبح واسبح لين اروح لجزيرة الكنز ..
وسيم بانبهار: اللــــــه وناسسسه .. ابي اروح للكنز معاك ..
شادي وهو عايش الدور: اولا نسوي روحنا قراصنه ونبحر في البحر ونلقى كنوز كثييره وفي النهايه نوصل للكنز الاعظم ون بيس ..
وسيم: ونصير بعدين ملكين قراصنه ..
شادي: لا انا ملك القراصنه وانت مساعدي لانه مافي شيء اسمه ملكين .. فاهم ..؟!
وسيم: امممم طيب .. انا بصير اقوى واحد بعدك ..
شادي: ايووه ..
طارق: ههههههه شهالخيال الواسع ..
لفوا على طارق وشافوا في ايده ايسكريم وكوره ..
وسيم: وااااو اسكريم ..
اخذ شادي الكوره وقال: هيييه يالبطل المغوار ابي اتحداك بالكوره عشان نشوف مين الاقوى .. مستحيل تفوز علي لاني اعرف اسحب زييين ..
طارق: لا لا في الكوه يمكن تهزمني لاني في حصص الرياضه ما كنت احب العب مع الطلاب ..
شادي: بطل مغوار مغرور ..
طارق: ههههه اذا تبي تجاريني فعندك ثلاث اشياء اتحداك تفوز فيها علي ..
شادي: وشهي ..؟!
طارق: السباحه والرمايه وركوب الخيل .. هذي اهم الرياضات اللي كان ابوي الله يرحمه مهتم اني اتعلمها ..
وسيم: وااااو تعرف تركب حصان ..؟!
طارق: طبعا اعرف .. تعلمتها وانا في الثانوي .. بس من زمان ما ركبت لانه ما عندنا خيل ..
شادي: طيب ليه ما تعلمت الكوره كمان ..؟!
طارق: اعرف العب فيها بس مو كويس مره واحس انه مافي فايده من تعلمها ..
شادي: حتى انت اللي تعلمتها ما فيها فايده ..
هز طارق راسه وقال: انت غلطان .. يكفي ان عمر الخطاب رضي الله عنه اوصى بتعلمها ..
شادي: طيب ابي اتعلم مثلك ..
طارق: من عيوني .. لما تدخل الثانوي اسجلك في هالنوادي الثلاث ..
وسيم: شادي وناسه بتصير تعرف تركب حصان ..
شادي: هههه وباخذ معاي سيف واصير زي زورو ..
طارق: هههه بطلوا خيال ..
رمى شادي الكوره وقال: ياللا نلعب .. انت ووسيم فريج وانا لوحدي فريج ..
طارق: اوكيي ..
وبدأوا يلعبون واثير جالسه على كرسي وتطالع فيهم ..
اثير: وينك يا شهد ..؟! ليه ما صرتي تتصلي علينا .. ياليتني اعرف وين بيت هالراشد عشان اعطي العنوان لطارق وهو ييبك لنا ..
تجمعت الدموع في عيونها وقالت: وحشتينا انتي وشادن .. ابي اشوفكم ..

صرخ شادي بعصبيه وهو يقول: هذا غش .. ما ارضى .. ليه تجذب وتقول ما اعرف العب ..؟!
طارق: هههه انا قلت اعرف العب بس مو كويس ..
شادي: هذا كله تسميه مو كويس .. عيل لو كنت تلعب كويس وش تصلح ..؟!
طارق: هههههه ياخي روق وخل وسيم بفريجك ولا تصجنا ..
شادي: وسيم تعال هنا معاي .. والله لاوريك وافوز عليك ..
طارق: طيب ..

ظهرت الابتسامه على وجهها وهي مو قادره تصدق ..
ايه هو نفسه .. مستحيل تغلط ..
نطت بفرح ولفت على اخوها وقال: هيييه شفته شفته .. هذا هو عمو طارق اللي كان يساعدني ويشتري لي هولز ..
لف عليها اخوها وهو يقول: رزان اهجدي شفيك ..؟!
اشرت ناحية طارق وقالت: هذا هو اللي لما كنت مسافر كان يساعدنا ويشتري لي اشياء كثيير . هذا عمو يا مهند ..
عقد مهند حواجبه وهو يطالع فيها فتره بعدها استوعب كلامها ..
لف لناحية المكان اللي كانت تأشر له عشان يشوف من هالشخص اللي طول فتره وجوده بالسجن كان يساعد اهله ولا مخلي عليهم قاصر ..
لما لف ما شاف احد غير شاب يلعب مع طفلين ..
عقد حواجبه وهو يحس ان هالشاب مو غريب عليه ..
فتح عيونه بصصصدمه ..
طــــــارق ..!!!!
هز راسه بعدم تصديق ..
كيف يكون طارق ..؟!
وليش يكون طارق ..؟!
لفت رزان على مهند وهي تقول بحماس: بروح اسلم على عمو طارق .. يااااه ..
وراحت جري ناحية طارق وهي تقول: هيـــــه عمـــــو طــــارق ..
وقف طارق ولف ورى وانصدم لما شاف رزان ..
نطت رزان في حضنه فحضنها وهو يلف بعيونه حواليه لين طاحت على مهند اللي يطالع فيه بصدمه ..
رزان: عمو مرررره وحشتني .. ليه ما صرت تزورنا ..؟! انا زعلانه منك .. مرره زعلانه ..
طاق بهدوء وهو يطالع في مهند: معليش يا حبيبتي .. في المره اليايه ..
رزان بابتسامه: واااو وناسه راح تزورنا صح ..؟!
هز طارق رساه بايه وهو يشوف مهند يوقف ويجي لناحيته ..
تقدم مهند لطارق وهو يقول بصدمه: انت ..؟!
ترك طارق رزان ووقف يطالع في مهند ..
هز مهند راسه بعدم تصديق وهو يقول: كيييف .. وليشش ..؟! مستحيييل ..
طالع في طارق بعدين طالع في اخته اللي انبسطت بقوه لما شافت طارق ..
تحولت ملامح مهند من الصدمه الى الهدوء والحنان ..
عفوا تحولت ملامحه الى عصبيه وهو يقول بصراخ: ليـــــش وايش هدفك ..؟! تساعد اهلي وتلبي لهم احتياجاتهم عشان اغفر لك صح ..؟! بس هذا مستحيـــــــــــل .. مستحيـــــــــل ..
مسك طارق من ياقة بلوزته وهو يقول بعصبيه: ما تصورت انك حقير لهالدرجه .. تستغل اهلي عشان مصلحتك وبس .. تبي تبين لهم انك انت صح وانا غلط .. تبي تكرههم فيني صح .. انسان قممممه في الدناءه .. ما غلطت يوم كرهتك ..
طارق: انت غلطان ..
مهند بصراخ: جــــــب .. مو انت اللي تعلمني الصح من الغلط .. فاهـــــــم ..؟!
جت رزان ودفت مهند وهي تقول: هيييه مهند بعد عنه لا تضربه .. هو طيب ليش تساوي جذي ..؟!
عصب مهند اكثر ولكم طارق بقوه في وجه بطريقه مفاجئه ..
ترنح طارق على ورى بس استعاد توازنه وقال: اسمع .. انا قبل سكتت عنك كثييير بس للاسف اللحين لا .. انت لازم تعرف ان اللي تصلحه غلط .. اصحى على نفسك وشوف طريجك صح ..
مهند: جــــــــــب .. انطـــــم ولا تفتح فمك بكلمه وحده ..
رزان بصراخ: مهنـــد اكرهــــــك .. ليش تضرب عمو طارق ليش ..؟!
وحضنت رجل طارق وهي تطالع في اخوها بعيون تدمع ..
انصدم مهند من كلامها ومن حركتها ..
لف شادي يطالع في وسيم وكأنه يسأله ايش السالفه ..
حتى اثير كانت تتسال في نفسها عن اللي يصير ..
طالع طارق في رزان وقال: حبيبتي رزون ما يصي تقولي لاخوك الكبير جذي هـ ...
قاطعه مهند وهو يقول: كفايــه نفاق يا طارق .. لا تحاول تطلع نفسك الافضل ..
رزان: مهند انت ليه جذي .. صح اني احبك بس اذا تكلمت عن عمو طارق بكلامه مو حلو ما راح احبك بعدين .. هذا عمو من زمان يساعدنا اما انت سافرت وخليتنا لوحدنا .. ما تحب الا نفسك ..
طارق في نفسه: "كفايه يا رزان" ..
طالع مهند في طارق بحقد والكره يزيد ويزيد في قلبه تجاه هالانسان ..
حتى اخته الوحيده ابعدها عنه ..
مسك ايد رزان وسحبها وهو يقول: هين يا طارق هين ..
وابعد هو ورزان ..
تنهد طارق وقال: لا حول ولا قوة الا بالله ..
لف ورح يجلس على احد الكراسي ..
وسيم: شسالفه ..؟!
شادي: مدري بس شكله متهاوش مع مهند هذا ..





================================================== ==================





في منتصف الليل ..
كانت اسيل في شغلها وتوضب اغراض المحل لانه شوي ويقفل ..
اما خالد فكان مسترخي على الكرسي ويراقب تحركات اسيل بعيونه ..
خالد في نفسه: "هالبنت ما تتفوت .. والله ما تتفوت .. مدري ليش هي عنيده .. ليش ما تكون ايزي وتونس نفسها معاي .. مينونه" ..
حد خده على ايده وهو يطالع فيها وقال: " بصراحه اكون غبي اذا فوت وحده مثلها .. طول وجسم وجمال .. والشيء الاحلى هو انها وحيده .. يعنيبسهوله اقدر اوصل للي ابغاه بدون مشاكل .. بس المشكله اني ما اعرف عنوان بيتها" ..
خلصت اسيل من شغلها وهي في طريق الخروج قال خالد: هييييه لحضه ..
وقفت اسيل ولفت عليه ..
خالد: اليوم الاحد .. باجي لج ثلاث ايام تدبرين فيها المبلغ .. يا ترى دبرتي ولا لا ..؟!
اسيل: ....................
خالد: سكوتك دليل انك ما دبرتيها .. اصلا صعب .. انتي فقيره ووحيده ومالج اهل يساعدوج ..
ابتسم خالد وكمل: اذا ياء الاربعاء وانتي ما دفعتي الفلوس راح تنسجني .. يعني تصيري مسجونه بين المجرمين .. يا حرااام .. تحزني وايد ..
طالعت اسيل فيه وما ردت عليه ..
خالد: بس فيه طريجه تطلعي نفسج منها .. واتوقع انك عارفه شاقصد .. ها موافقه ولا لا ..؟!
اسيل: انسجن ولا انزل من قدر نفسي للانحطاط مثلك ..
وبعدها خرجت من المحل وخالد ضاغط على اسنانه من القهر ..
خالد: البنت اعند مما تخيلت .. واضح من حجيهها انها مستحيل توافق .. عيل تحملي اللي ييج ..
قام وقفل المحل بعد ما طلعوا جواد وليلى منه ..

اما اسيل فوقفت لها تاكسي وركبت فيه ..
ومن وراها خالد في سيارته مصر انه يلاحقها ويعرف مكان بيتها ..
تنهد اسيل وقالت: يا رب شلون راح اقدر ادبر هالمبلغ ..؟! محد بالعلم يبي السجن .. حسبي الله عليك يا خالد .. بيي يوم وتندم ياخي .. ويا رب يكون هاليوم قريب ..
بعد دقايق وقف التاكسي قدام العماره ..
نزلت اسيل ودفعت له فلوسه ودخلت لداخل ..
عقد خالد حواجبه بعدا ضحك وقال: وانا اقوول ليش هي ثقيله .. اثرها عايشه في مجان مرعب قوى من عزيمتها ههههه .. المهم اللحين عرفت مجان العماره وراح اييج في يوم من الايام يالثقيله ..
شوي ابتسم وقال: وليش ما انزل لها اللحين افضل ..
فتحت اسيل باب شقتها ودخلت ..
راحت للغرفه وشافت إياد نـــااايم ..
خرجت من الغرفه وقفلت الباب بهدوء وبعدها راحت للمطبخ ..
حددددها جوعانه وتبي تاكل ..
وقفت في مكانها لما شافت كيس من ماك عالدولاب ..
تنهدت بعدها طلعت الساندويتش وفتحت الثلاجه وانصدمت من كمية الكود رد المنتشره بالثلاجه ..
اسيل: ههههههه فعلا مو طبيعي ..
دق باب البيت ..
استغربت وحطت الساندويتش في الكيس وطلعت وقالت: منو ..؟!
محد رد عليها .. فعقدت حواجبها بتفكير بعدها قالت بخوف: "لا يكون ينانوه يدقوا الباب" ..
دق قلبه بخوف وحست ان البيت كله مليان جن ويحوطون حواليها ..
انصدمت لما سمعت صوت مفتاح والباب يفتح ..
رجعت على ورى وهي تطالع في الباب ..
وزادت صدمتها لما شافت خالد يدخل ..
رجعت ورى وهي تقول بصدمه: منو .. المفتاح .. كيف كيف ييت ..؟؟!
ابتسم خالد وفتح ايدها وحط المفتاح فيه وقال: الموضف السكران اعطاني المفتاح .. يوووه اثاري هالعماره مليانه دشاره وانا مدري .. مو بعيد ابدا تكوني منهم كمان يالشريفه ..
اسيل بخوف: انت شلون عرفت مجان البيت .. وليش ..؟!
خالد: شلون عرفت لاني لحقتج .. اما ليش فأنتي فاهمه ليش ..
اشرت اسيل ايدها المرتجفه على الباب وهي تقول: بـ ـرى .. اطـ ـلع ..
دفها ناحية الجدار وبعدها اسند ايده عالجدار وقال: شنو قلتي ..؟!
ارتجف جسمها من فوق لين تحت بس حاولت تجمع شجاعتها وتصرخ ..
لكن خالد حط ايده على فمها وقال: لا لا لا .. انتي اعقل من جذي صح ..
قرب منها وهو يقول: وحده مثلج اتوقع انها ما تحب تنفضح يا قلبي ..
نزلت دموعها وهي حاسه برعشه تسري بجسدها ..
ابتسم ومسح بايده الثانيه على خدها وهو يقول: لا تخافي .. ما احب اشوفج خايفه جذي يا بعدي ..
استجمعت شجاعتها وابعدت ايده عن فمها وقالت بتهديد وبصوت يرتعش: احذرك .. احذرك .. راح تندم .. انا .. انا .. ايه اخوي هني .. عندي اخو ونايم في الحجره اللي وراك .. لو شافك راح يذبحك .. احسن لك تهرب .. احذرك ..
خالد: ههههههههههههههه .. ما تمشي علي لاني عرفت من الموضف انج تسكني لوحدج ..
هزت اسيل راسها بلا ولما جت ببتكلم قطع عليها صوت باب غرفة النوم ينفتح ..
لف خالد ورى وطالعت اسيل في الباب فشافت إياد يخرج منها ..
اول ما خرج إياد من الغرفه استغرب من الوضع ..
شوي تحول استغرابه الى صدمه وهو يشوف خالد ..
لف نضراته المصدومه ناحية اسيل وطالع فيها ..
هزت اسيل راسها ..
لا .. لا ما تبغاه يفهم غلط لا ..
مستحيل ..
كفايه اللي هي فيه ما تبي احد يشكك باخلاقها ..
هز إياد راسه وهو يقول بهمس: انتي ..؟؟؟!!
انصدمت اسيل من كلامه ونزلت دموعها على طول ..
لا ما تبغى ما تبغى يصير كذا ..
طالع خالد في اسيل بعدها في إياد ..
شوي ابتسم وقال: للأسف هي من ذي النوعيه فلا تنصدم ..
نزلت دموع اسيل اكثر وهي حاسه بأنهيار فضيييع ..
لف إياد وطالع في خالد ..
رفع خالد إيده وقال: انا مالي شغل .. هي اللي نادتني لشقتها ..
لف إياد نظره وطالع في اسيل فتره طويله وبنظرات غريبه ومو مفهومه ..
جلست اسيل عالارض وغطت وجهها بايدها وتشاهق من البكي ..
طالع إياد في خالد وقال بهدوء: اطلع ..
خالد: اوكي ..
كمل إياد بنفس الهدوء: ولا عاد اشوفك ياي هني .. وانتظر باجر الهديه اللي بأرسلها لك ..
هز خالد راسه وقال: حاضر ..
وخرج من البيت وقفل الباب وراه ..
لف إياد وطالع في اسيل ..
تقدم منها وبعد فتره طويله من الصمت قال: ههههه الهديه اني راح ارسل له جم واحد يضربوه عششان يعلموه انه ما يجذب مره ثانيه .. مستحيل اصدقه .. انتي اشرف من هالحثاله ..
انصدمت اسيل من كلامه فكمل وهو يضحك: يا بكايه لا تبجين .. كنت بس ابي اخوفج شوي ..
رفعت راسها تطالع فيه بعدين صرخت بين دموعها: غبـــــي حمــــــار .. اكرهـــــك ..
وكملت بكي وهي تشاهق ..
إياد: يووووه وربي كنت امزح معاج يا بنت ..
اسيل وهي تبكي: اسكت .. اسكت ولا كلمه ..
إياد: هههههه حاضر ..
جلس قدامها وهو يطالع فيها وهي تبكي ..
إياد: والله حزنتيني .. يا شيخه كان مقلب خفيف على اخر الليل ..
اسيل: قلت اسكت يالسخيف ..
إياد: حاضر ..
شوي سمعوا صوت شيء يطيح في المطبخ ..
لفوا اثنينهم ناحية المطبخ ..
إياد: شهالصوت ..؟!
هزت اسيل راسها بصدمه وهي تقول بخوف: لا .. مو مره ثانيه .. ابعدوا ..
لف إياد عليها وقال: ليش شسالفه ..؟!
طالعت اسيل فيه وقالت بمنتهى الهمس: البيت ..
إياد: شفيه ..؟!
بلعت ريقها وكملت: فيه ينانوه ..
طالع إياد فيها فتره بعدها ضحك وقال: تتغشمرين ..!!
هزت راسها بلا وقالت: الصوت اللي ياء من المطبخ منهم ..
فتح عيونه بصدمه وصرخ واختبئ بسرعه ورى الكنبه ..
قامت اسيل وجت عنده وقالت: وش تسوي ..؟!
إياد بهمس: شششش خفضي صوتج لا يسمعونا ..
اسيل: شنـــو ..؟!!!
سحبها إياد وجلسها عنده وقال بهمس: شفيج انتي خفضي صوتج عشان لا يعرفون مجاننا .. لاني سمعت انهم ياكلوا لحوم البشر ..
اسيل بإستنكار: الين ..؟!!
إياد: ايه الين ياكلوا لحوم البشر .. خليج ساكته عشان يدوروا عنا وبعدين يطلعوا لما ما يشوفونا ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدها قالت: توقعتك بتكون اشجع مني بس طلع العكس ..
إياد: هذولا ين مو لعب .. افهمي .. وبعدين خفضي صوتج لما تتكلمي ..
اسيل: إياد انت شفيك ..؟! الين يقدروا يشوفونا وين ما اختبئنا ..
إياد: صج ..؟!
اسيل: ايه صج ..
إياد: مشكله .. عيل وين نروح ..؟!
هزت اسيل كتفها وقالت: مالنا مجان ثاني .. خلنا نستعيذ من الشيطان واللي كاتبه ربي بيصير ..
إياد بصدمه: ايش البرود اللي انتي عايشه فيه .. لا لا انتي مو طبيعيه ..
اسيل: والله انت اللي مو طبيعي ابدا ..
لف إياد حواليه وقال: اللحين انتي شلون قدرتي تعيشين هني ..؟!
اسيل بهدوء: ما عندي مجان غيره ..
طالع إياد فيها فتره بعدها قال: انتي شسمج .. لحد الان ما عرفت اسمج ..
سكتت اسيل فتره بعدها قالت: اسمي سهى ..
إياد بإبتسامه: اختي اسمها سجى .. اسمج قريب من اسمها ..
ابتسمت اسيل وقالت بهدوء: الله يخليها لك ..
ابتسم إياد وقال: الله يخليها لي ..؟! الله يسمع منك ..

وعاد اللحين كل واحد منكم يتخيل كيف قضوا هالليله بين احضان الجن هههه ..




ولهنا انتهى البارت .. وهالمره ما حطيت قفله تقهر ..
آرائككم وتوقعاتكم .. تراها تهمني حيييل ..

البارت هالمره اطول من البارتين اللي راحوا فإن شاء الله تستمتعوا فيه ..

دمتم بحفض الرحمن ..


|$[ نهاية البارت ]$|


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيطه, واكتشفت, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية واكتشفت اني لقيطه كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 331 8 - 6 - 2018 01:05 PM
رواية الا ليت القدر كامله نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 71 7 - 9 - 2014 02:20 AM
رواية رغد وبدر كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 133 7 - 9 - 2014 02:14 AM
رواية شغب بنوته كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 16 16 - 2 - 2014 05:50 PM
رواية ارادة رجل كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 35 22 - 4 - 2012 01:48 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:27 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO