:: أو تبكي السماء والأرض؟ (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية واكتشفت اني لقيطه كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية عشب الليل للكاتب ابراهيم الكوني روايه ودك تنامين نامي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 3 - 2014, 07:44 PM   #251


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



برلين ~ ألمانيا ..
الساعه خمس العصر ..
وفي مستشفى شايتسه المختص في زراعة الكلى والكبد ..
كان مراد جالس بالسياره في حيث ان دانا وسامي وام دانا دخلوا للمستشفى من ساعه تقريبا ..
طالع في ساعته بعدها تنهد .. تعب من الانتظار ..
غمض عيونه وفضل النوم لحد ما يجوون ..

في داخل المستشفى كان سامي وام دانا جالسين في غرفة الدكتور اللي صار المسؤول عن حالة دانا ..
كان يتكلم ويتكلم بتلك اللغه الالمانيه اللي ما يفهمها سامي ابدا ..
بس كان جنب سامي شخص مترجم .. كل ما قال الدكتور جمله ترجمها لسامي .. فلما يرد سامي يترجم هالمترجم للدكتور الكلام ..
لف المترجم على سامي وقال: إنه يقول لقد قرأت الاوراق التي اتت من المستشفى الذي كان مسؤولا عن حالتها ونحن الان نعمل الفحوصات اللازمه لذلك .. فالآن تم اخذها لتقييم مرضها ليروا هل هناك علاجات اخرى ممكن عملها غير الزراعه وإن لم يكن هناك فسيفحصون القلب والرئه والامعاء وغيرها ليروا هل جسمها سيتحمل هذه الزراعه او لا .. وإيضا ليروا هل الكبد الذي سيتم زراعته مناسب لجسمها ام لا ..
سامي: اها .. طيب متى راح يصلحون العمليه ..؟!
بعد ما ترجم المترجم قال لسامي: يقول ان مرضها صحيح في مراحله الاخيره ولكن لن نعمل العمليه بهذه السرعه .. هذه عمليه جدا خطيره .. سيتم التقييم والفحوصات وقبل هذا كله يجب ان تكون مقتنعه إقتناع كامل وراضيه لعمل العمليه لأنه هناك نسبة في وجود اعراض جانبه تؤدي إلى الوفاة مباشرة .. وإيضا يجب ان يكون ولي امرها موافقا على عمل العمليه ..
سامي: قوله ان امها موافقه وقوله صلح العمليه بأسرع وقت تقدر عليه .. الطبيب اللي بقطر قال ان حالتها خطيره .. البنت كثر إغمائها وقلة شهيتها بالكامل .. حتى درجاتها نزلت مع انها من المتفوقين ..
تكلم المترجم مع الدكتور بعده قال لسامي: يقول اننا نعرف كل هذا .. لكن التمهل شيء ضروري بهذه العمليات .. وقال له ان يطمئن وليدعو ربه في ان تنجح عمليتها وان يتقبل جسمها هذا الكبد الجديد ..
تأفف سامي وهو يقول: ليه جذي .. ابيها تصير بخير بسرعه ..
إبتسم المترجم وقال: هل هي صديقتك ..؟!
انصدم سامي وقال بسرعه: لا غلطان .. شنو هالتفكير الغبي ..؟! لحضه اصلا انت شنو دخلك في الموضوع ..؟!
المترجم: انا آسف ولكن استغربت إصرارك على علاجها ..
سامي: لازم اصر .. هي رفيجتنا .. والشله كلها تنتظرها ..
بعدها كملوا المعاملات اللازمه مع المستشفى ومع الدكتور المسؤول عن حالة دانا ..
واخيرا وبعد ساعتين نزلوا لتحت ..
فتح سامي السياره ورفع حاجبه لما شاف مراد نايم ..
سامي في نفسه: "ذاك السبونج بوب المهمل" ..
ام دانا: يا حليله السايق .. انتظرنا لين ما تعب ..
سامي: هههههههههه اعجبتني كلمة السايق .. يا حليلج انتي يا خاله .. وربي تونسين ..
طالعت فيه بإستغراب بعدها ركبت ورى وقلبها كله مع بنتها ..
سامي بصراخ: مراادوووووه ..
قام مراد من نومه مفجوع وتلفت حوله بلا وعي ..
طاح سامي عالارض من الضحك على شكل مراد المضحك ..
عقد مراد حاجبه بقهر وقال: غبي .. تصرف اطفال وربي ..
سامي: ههههههههههههههههههههههههههههه لا مستحيييييل .. وقسم شكلك شيء هههههههههههههههههههه ياليتني صورتك .. كله كوم وتلفتك مثل المينون كوم ثاني هههههههههههههههههههههههههه ..
شغل مراد السياره وقال: لك عشر ثواني .. إن ما ركبت راح اروح للفندق واتركك ..
تنرفز سامي وقال: انت هيه .. اعرف مع منو تتكلم ..
إبتسم مراد بسخريه وقال: مع منو ..؟!! ليه منو تكون .. ومن اي عائله ..؟!
عض سامي على شفته وهو يكتم غضبه في داخله ..
زادت إبتسامة مراد وقال: حتى لو كنت انا ميرد مدير اعمال لكني في الاساس إنسان نضيف مب قذر ..
فتح سامي عيونه بصدمه للحضه بعدها إحتدت نظراته وضغط على قبضته وهو يقول ما بين اسنانه: الحقيييير ..
وبعدها وبتهور دخل السياره لعند مراد وضربه ببقس فصقع ظهر مراد عالباب ..
جلس سامي فوقه وبدأ يلكمه ويلكمه بطريقه جنونيه وهو يسب ويشتم ويقول ابشع الالفاظ لمراد ..
كل شيء فيه تألم من كلام مراد الوقح ..
كلام مراد صحيح ومهما ضربه سامي فإنه ما راح يطلع هالالم من داخله ..
حقيقة انه انسان بدون اصل راح تلصق فيه طول حياته ومستحيل يتخلص منها ..
حقيقة انه ولد حرام .. انه انسان اصله قذر .. مستحيل يفتك منها ابدا ..
حاول مراد يبعده بس مو قادر لأنه في وضيعه صعب يحرك فيها شيء من جسمه ..
اما ام دانا فكانت حدها مفجوعه من شكل سامي الشرس والعنيف ..
ومن خارج السياره تجمع الناس عندها وهم يطالعون في هالمضاربه اللي تصير بداخل السياره ..
يطالعون من جهة باب سامي المفتوح ..
يطالعون في هالشاب اللي عصبيته واضحه في عيونه وصوته وحتى في ضرباته ..
عض سامي على شفته وهو يطلع كل قوته ويلكم في وجه مراد اللي تحول لخريطه ..
ضرب وضرب .. بس ألم قلبه ما نزل ولا سانتي واحد ..
مو قادر يريح نفسه لو إيش ما صلح ..
ابدا مو قادر ..
تدخل شرطي من امن الطرق وابعد الناس وهو يقول بتلك اللغه الخاصه بهم: ما الذي يحدث هنا .. هيا فليبتعد الجميع ..
بعد ما ابتعد التجمهر من حول السياره انصدم من المنظر اللي يشوفه قدامه ..
نادي اثنين من العسكر اللي معاه وتدخلوا عشان يفكوا هالمضاربه ..
وطبعا نهايتهم يروحوا للشرطه عشان يفسروا اللي صار ..


.................................................. .............


في نفس هالوقت وفي بيت ام دانا ..
كان عادل جالس في الصاله وفي ايده احد كتب دانا الدراسيه يقرأ فيها ..
إستيقظ فيه الامل وصار يذاكر ويحفظ عشان يقدر يكمل الدراسه بعدين ..
تنهد براحه وهو يتخيل المستقبل شلون بيكون ..
حمد ربه وشكره للمره المليون ورجع يقرأ في الكتاب ..
بعد دقايق دق جرس البيت ..
إستغرب عادل .. مين راح يجي في هالوقت ..
اخذ العكاز من جنبه وبالقوه قدر يوقف وراح لعند الباب ..
فتحه فشاف رهف قدامه ..
إبتسمت وقالت: السلام عليكم ..
تردد شوي بعدها قال: هلا .. وعليكم السلام ..
رهف: عادل .. مبرووك ألف مبرووك على التقدم هذا .. فرحت لك من قلبي والله ..
إبتسم عادل وقال: الله يبارج فيج .. إذا كنتي تبغي دانا فهي مو موجوده اللحين و...
قاطعته رهف: غبي .. انا صاحبتها وعارفه وين بتروح ومتى .. انا ما ييت عشان دانا ..
طالع عادل فيها لفتره فقالت بإبتسامه: ييت اتحمد لك بالسلامه وابارك لك .. عقبال ما تصير تمشي على ريولك وترد لنا عادل الاولي .. عادل الحنون اللي يراعي مشاعر الغير .. عادل المتفائل والعطوف .. ترد مثل قبل ..
فهم عادل معنى كلامها ..
ظل ساكت لفتره وهي تطالع فيه تنتظره يقول شيء ..
بالنهايه إبتسم وقال: إطمئني .. عادل اللي تعرفيه راح يرد مثل قبل ..
طالعت فيه رهف بتفاجئ وحست روحها راح تبكي من الفرحه ..
هزت راسها بإيه وقالت: وانا راح انتظر ذاك العادل .. واللحين ما ابي اعطل عليك او اضايقك بشيء .. مع السلامه ..
عادل: مع السلامه ..
لفت وراحت للسياره اللي كان بداخلها السواق اللي وصلها ..
ركبتها وراحت لجهة بيتها ..
قفل الباب وراح للكنب وجلس عليه بسرعه ..
ما يقدر يطول عالعكاز كثير لأن إيده راح تؤلمه بعنف ..
كلها ثواني حتى دق الباب مره ثانيه ..
إستغرب بعدها تنهد وقام مره ثانيه عالعكاز وفتح الباب ..
انصدم لما شاف ان اللي دق هو صاحبه علي وشكله ابدا مو مثل قبل ..
عادل: علي شفيك ..؟! شسالفه ..؟!
علي بهدوء: خلنا ندخل لداخل ..
فتح عادل الباب كله عشان يسمح لعلي بالدخول وبعدها قفل الباب ..
جلس علي عالكنبه وجلس عادل جنبه وهو يقول: علي حكيني شصار لك ..؟! ليه ويهك مو طبيعي ..؟!
اسند علي راسه على إيده وقال بألم: عادل الحق علي يا عادل .. انا قتلت .. انا قتلت بنت بدون لا اقصد ..
انصدم عادل من كلامه ..
قتل بنت ..!! بدون لا يقصد ..!!
شسالفه ..؟! مستحيل هالشيء يصير ابد ..
طالع في علي وقال: علي شنو هالكلام الغريب اللي انت يالس تقوله ..؟! انا مب فاهم ..
غرز اصابعه بقوه في راسه وهو يقول بضعف: كنت ابي ادمر راشد .. كنت ابيه أأذيه بقوه .. كنت ابي اذوقه من الكاس اللي انت شربت منه .. المفروض يصيبه حروق كثيره بس ..
كمل بصوت مرتجف: اخته اللي ركبت السياره وماتت .. ماتت يا عادل وهي مالها شغل باللي صار .. اخخ يا عادل انا مب قادر اعيش او انام او اكل .. مب قادر ..
ما قدر عادل يصدق الكلام اللي سمعه ..
هذا شيقول ..؟!
هذا شقاعد يخربط ..؟!
ماتت .. اخت راشد ماتت بسبب تصرفه المتهور ..!
صديقه صار قاتل .. قاتل ..!
هز راسه بعدم تصديق ..
هالكلام لا يمكن يكون صحيح ..
لا يمكن ..
انعقدت حواجبه بعصبيه وقال: علي انت شنو ساويت بالضبط ..؟! انا جم مره حذرتك جم مره ..؟! ذي المشكله خاصه فيني .. انت شكو تتدخل .. ليش جذي .؟! انت صرت قاتل .. عارف شنو يعني قاتل ..؟!
نزلت دموع علي وهو يردد: اعرف .. اعرف ..
عادل بعصبيه: ما دامك تعرف فليش عملت جذي يا علي ..؟! القتل ذي جريمه كبيره عند الله وخصوصا قتل الابرياء .. علي انت مو مستوعب حجم المعصيه اللي انت ساويتها .. انا مو قادر اصدق اللي صار .. اعرف انك مشكلجي وراعي مضاربات بس ما توصل للقتل ..!!
علي بألم: اعرف .. اعرف ..
حط عادل راسه بين إيده وهو مو مصدق ..
صاحبه صار قاتل ..
هذه حقيقه صعب احد يستوعبها ..
عادل بهدوء: قلت لكم اكثر من مره انسوا سالفة اللي صدمني .. انا خلاص نسيت السالفه وسامحته .. بني البشر مالهم حق في انهم يعاقبون الناس .. الله وحده يعاقب مب احنا .. انت غلطان ..غلطان يا علي ..
ما رد علي عليه لأن العبره خانقته ومو قادر يرد ابدا ..
تنهد عادل بألم وقال: سلم نفسك .. روح للمخفر وسلم نفسك لعل الله يخفف من عقوبتك بالاخره .. توب واستغفر والتجئ لربك .. ياللا روح سلم نفسك يا علي ..
لف علي عليه وهو يقول: بس راح يقصوني .. راح اموت بجذي ..
طالع عادل فيه وقال: انت صحيح قتلت بس ما كان في نيتك انك تقتل .. كنت تبي تآذي راشد .. ما راح توصل للقصاص بس العقاب راح يكون قاسي .. مره قاسي .. اشكر ربك وادعي انه يخفف عليك عقاب الاخره .. ياللا روح كفر عن غلطتك ..
طالع علي فيه بعيون مليانه دموع بعدها قال بصوت مرتجف: انا ندمان ..
ابتسم عادل وقال: هذه خطوه حلوه ..
هز علي راسه بإيه وقال: خلاص بأسلم نفسي واعترف .. راح اعترف وان شاء الله ربي يسامحني ..
عادل: إن شاء الله ..
قام علي وطلع من البيت ..
غمض عادل عيوونه بقووه عشان يمنع دموعه من النزول .. اللي صار مو شوي ابدا ..
ابدا ..




========================================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2014, 07:45 PM   #252


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه




المغرب وفي غرفة لينو ..
كانت منسدحه على سريرها ومغمضه عيونها ..
اما تفكيرها فطاير لبعييييييد ..
الآف الافكار تمر براسها ..
الآف الترددات محيرتها ..
مو عارفه إيش تسوي .. مو عارفه إيش تختار ..
محتاره ..
طول عمرها ما ترددت في اي قرار تاخذه ولا عمرها ندمت على شيء سوته ..
بس هالمره حاسه بتردد فضيع وتخاف ان تكون نهاية هالتردد هو الندم ..
اخذت نفس عميييق ..
لازم تختار وتشوف طريقها صح ..
بس اللي راح تسويه مو راضيه عنه ..
لا مو راضيه ..
هزت راسها بلا .. لازم ترضى ..
إيه لازم ترضى ..
لازم تجبر نفسها لازم ..
إبتسمت بألم وقالت بهمس: إيه لازم ..
جلست واخذت جوالها اللي كان عالصامت ..
من امس واتصالات إياد وبدر ما وقفت ..
فتحت الجوال وراحت على رقم إياد ..
ضغطت زر الاتصال وحطت السماعه على اذنها ..

في الجهه الثانيه ..
كان إياد وبدر موقفين سيارتهم قدام المكتبه ..
عندهم طلبات لازم يشترونها عشان يصلحوا عمل للفيزياء عشان الاستاذ يعطيهم درجة المشاركه كامله ..
إياد: بدر .. تتوقع نقدر .. ياخي انت فاشل وانا فاشل فشلون نصلحه ..
بدر: هههه لا تشيل هم .. لبنى بتصلح لنا ..
طالع إياد فيه شوي بعدها: ههههههههههههههههههههههههه ياخي احنا بدون لبنى ولا شيء هههههههه اختك شيء كبير بالحياة ..
بدر: ههههههههه شايف كيف ..
دق جوال إياد في هالوقت ..
طلعه من جيبه وشاف اسم لينو ..
إياد: دقت دقت ..
بدر: واخييرا .. ما بغت ..
رد إياد وقال: يا هلا .. ويا صباح الليل .. جان تأخرتي شوي بعد ..
لينو ببرود: اذا تبيني اقفل راح اقفل ..
إياد بضجر: افف لا لاتقفلين .. إحنا ما صدقنا على الله تتدقين ..
لينو: ما راح اضيع الوقت وبأقولكم اني حصلت سجل مليان بأشياء ما قدرت افهمها .. بس هو اكيد السجل اللي انتم تبونه ..
إبتسم إياد وعمل بإيده إشارة اوكي لبدر ..
إياد: كويس .. مع انج تأخرتي لأن المفروض تردي علينا امس ..
لينو: السجل هذا ما اقدر اعطيكم إياه ..
إياد بإستغراب: وليش ..؟!
لينو: لأنه مب موجود بالبيت ..
عقد إياد حاجبه وقال: لا يكون موجود بمكتبه اللي بالمخفر ..!!
هز بدر راسه وكأنه يرفض هالشيء ..
لانه مستحيل يقدروا يجيبوا سجل من المخفر ..
لينو: لا مو بالمخفر ..
إرتاح إياد وقال: عيل فين ..؟!
لينو: ببيتنا القديم ..
إياد: شنو ..؟!
لينو: كنا نسكن ببيت من قبل عشر سنوات وبعد ما زادت اموال ابوي نقلنا لهالفله الكبيره .. السجل مخبى بذاك البيت اللي محد صار يسكنه ابدا ..
سكت إياد شوي بعدها قال: تقولين انج ما تقدرين تييبينه .. عيل شدارج انه بذاك البيت وشدراج انه نفس السجل اللي احنا نبيه ..؟!
إبتسمت وقالت: ما شاء الله .. ما يطوفك شيء .. عالعموم انا رحت الصباح وتأكدت بس ما اخذته .. ما ابي اورط نفسي بمشاكلكم .. روحوا انتم وخذوه لأن ابوي لو عرف راح ينين ينونه ..
ظل إياد ساكت لفتره طويله بعدها قال: اتمنى ما يكون كمين ..
لينو بإبتسامه: افا بس .. تشك فيني ..؟!
إياد: عالعموم ارسلي لي عنوان البيت وموقعه ..
لينو: اوكي وبأرسل لك كمان الاوقات اللي يتواجد فيها ابوي بالبيت لأن زياراته لذاك البيت كثييره .. يقول انه بيعدل فيه اشياء كثيره ويبيعه .. ياللا باي ..
إياد: لحضه لحضه ..
عقدت لينو حواجبها وهي تقول: شنو بعد ..؟!
طلع إياد ورقه من جيبه وقال: سلوى .. ناهد .. لارا .. مي .. لميس .. نوره .. ساره .. اسرار .. ميار .. منال .. نهى .. لانا .. مايا .. لمياء .. لينا .. عدنان .. اسمج من هالاسماء ولا لا ..؟!
إبتسمت وبعدها ضحكت ضحكه عاليه وطويله ..
إياد بإحباط: لا تقولي لا ..
لينو بإبتسامه: انت لساتك مواصل ..
إياد: طبعا .. يختي الفضول ذابحني ..
لينو: عيل بأقولك شيء .. انت بس ناقصك نقطه وحده وتطلع اسمي ..
إياد: تقصدين اي اسم فيهم ..؟!
لينو: مدري .. باي ..
وقفلت الخط ..
إياد بقهر: اخخخ .. تعبت وانا اجمع هالقائمه في النهايه ما عرفت اسمها ..
بدر: هيه إياد ممكن سؤال ..؟!
إياد: اسأل ..
بدر: اللحين شدخل عدنان منهم ..؟!
إياد: ههههههههههههههههههههه قلت حرام احط لينا من غير عدنان .. مابي افرق بينهم ههههههههههه ..
بدر: خف علينا يالحنين .. امش امش نطلع ..
إياد بهدوء: اممم بدر ..
طالع بدر فيه وقال: نعم ..
إياد: إحتمال اليوم او باجر راح اطلع من بيتكم ..
عقد بدر حواجبه وقال: ولييش ..؟!!
إياد: مدري .. بس امك وابوك تضايقوا كثيير فطلب ابوي اني اطلع فراح اطلع ..
طالع بدر في إياد لفتره واشياء كثيير تدور في مخه ..
بدر: اوكي .. براحتك ..
إبتسم إياد بهدوء بعدها قال: اوككي .. خلنا نودي اللي اشتريناه للسياره ..
شالوا الاغراض وحطوها بالسياره بعد ما حاسبوا عليها ..
قفلوا شنطة السياره وقال إياد: ان شاء الله تكون لبنى فاضيه اليوم عشان نخلصها الليله ونوديها باجر ونخلص من حنة الاستاذ ..
بدر: ههههههه ياخي احسك تكره الاستاذ ..
إياد: صحيح هو كثير الكلام بس ياخي يقهر ومع هذا ما احس اني اكرهه .. اسم الله علي قلبي طيب ..
تقدم ضاري وقال: يا هلا بإياد .. واخيرا طلعت من المكتبه .. طولت ..
جراح: مره مجتهد بدروسك ..
يزن: عقبال ما تييب الشهاده الكبيره ..
إياد في نفسه: "مو وقتكم ابد" ..
إبتسم وقال: شهاده ..؟! ههههههههههههههههههههههههههه اعجبتني وايد .. بالله اقين ههههههه ..
عقدوا الثلاث حواجبهم فقال بدر بإبتسامه: شهاده .. يا جماعه الاطفال يقولوا شهاده .. اسمها نتيجه مو شهاده يالبزارين ..
إياد: ههههههههههه بالله عليكم اقين .. وقسم انها اعجبتني ههههههههههه ..
جراح بعصبيه: انجب انت وياه ..
إياد: اوبس .. جراح عصب .. سوري سوري ..
بدر: هههههههههههههههه شوف ويهه شلون صاير ..
انجن جنون جراح فقال يزن: خلاص يا جراح اهدأ .. هدفنا مو المضاربه ..
طالع في إياد وقال: ها فتحت الحساب ولا لا ..؟!
إياد بإستغراب: انتم غريبين .. مو انا قلت لكم ما راح افتحه عيل ليش تسألوني مره ثانيه ..
ضاري: يا ولد بطل هباله ..
يزن: هذا يعني انك ما فتحته ..
إياد: ولا راح افتحه ..
ابتسم يزن وقال: لا لا بجذي راح نلجأ لشيء ثاني ..
ضاقت عيون بدر وهو يطالع فيه وإياد يطالع بحذر ..
طلع جراح جواله وفتح على مقطع فيديو وحطه قدام وجه إياد وهو يقول: تتذكر هذا ..؟!
فتح إياد عيونه على اخرها من الصدمه ..!
مـ مـ مستحيل ..!
كيف .. ومتى ..؟!
انصدم بدر لما شاف المقطع ..
عض على شفته بقوه وهو يقول في نفسه: " الانذال .. متى صوروا له هالمقطع متى ..؟! آآآخخ" ..
رجع إياد خطوه لورى وهو ما يزال مصدوم يطالع في المقطع ..
هذا هو نفسه ..
وهذا هو صوته ..
إبتسم جراح بإستفزاز وقال: ها شرايك ..؟! هذا مقطع لك وانت يا قلبي سكران ومو عارف وين الله حاطك .. تخيل بس شنو بيصير لو انتشر هالمقطع ..
ضاري: لو ما نفذت اللي قلناه راح ننشره في مدرستك وشركات ابوك ومصانعه وفي اليوتيوب والبيبي وغيره .. اوووه شوف ايش الفضايح والخساير اللي بتصير ..
يزن: سمعتك انت واهلك راح تتلطخ .. محد راح يتشارك مع ابوك بالشغل .. ماكو جهه حكوميه راح تقبل بواحد اشتهر انه سكيير في كل مجان .. راح تفلسون وتصيروا عالحديده .. راح يصير اكثر واكثر من جذي .. انت بس اترك العنان لخيالك وراح تشوف المستقبل المشرق هههههههههه ..
انربط لسان إياد من الصدمه ..
ما كان يتوقع ان الامر بيوصل لكذا ..
طالع فيهم وقال: بس خلاص انا تعالجت من السكر و...
إبتسم يزن وقال: ومنو راح يصدقك ..؟!
هز إياد راسه وهو ابدا مو مصدق ..
مو مصدق ..
جن جنون بدر وبسرعه لكم جراح وهو يقول بقهر: يالحقيييييير .. صج ماكو اوسخ منكم ..
كان حيطيح جراح من هاللكمه المفاجئه بس تماسك ..
طالع في بدر وقال بعصبيه: انت شلون تتجرأ تمد إيدك علي ..؟!
بدر بقهر: جب .. انتم من شنو مصنوعين ..؟! ياخي ليه انتم قذرين جذي ..؟! خلاص اتركوا إياد لحاله .. روحوا دوروا لكم على ممول ثاني يمول لقذاراتكم الوسخه ..
مسك جراح بلوزة بدر وقال بعصبيه: انت اللي انجب .. محد يسكت جراح فاهم ..؟! ضب لسانك احسن ما اقطعه لك ..
دف بدر إيد جراح عنه وقال: ما تقدر .. إذا كان صفيك خير روح اشتغل يالعطلان بدل لا تتشحذ فلوس الناس ..
ضاري: انت هيييه تراك زودتها .. لا تحدنا نعطيك درس يعلمك منو تكون انت ..
يزن: بدر احسن لك تسحب كلامك قبل لا تندم ..
بدر بعصبيه: اقول جب انت وياه .. ما باجي الا انتوا تعلموني منو اكون .. علموا نفسكم بالاول وابعدوا عن إياد .. لا تصيروا متسولين لهالدرجه .. احفظوا ماي ويهكم عالاقل ..
انجن جنون جراح ولكم بدر بقوه في ويهه وهو يقول: انت انجب يا طويل اللسان ..
مسكه يزن وهو يقول: لا يا جراح .. لا تنسى ان هني فيه دوريه تلف بالمجان .. احنا مو ناقصيه مشاكل ..
جراح بقهر: ابي أأدب هالوقح بالاول ..
سحبه يزن وهو يقول: إياد باجر راح نسمع رايك اوكي .. تعال يا ضاري ..
تقدم ضاري من بدر وقال: اسمع يالوقح .. قول لصديقك ان حياته بين إيدنا فخله يسمع الكلام ولا يعاند ..
بعدها لف وراح مع اصحابه ..
مسح بدر الدم اللي نزل من فمه ..
لكمة جراح كانت قويه بشكل مو معقول ..
لف على إياد وشافه ساند ظهره عالسياره ويطالع في الارض والصدمه لساتها على وجهه ..
هز راسه وهو يقول بهمس: شلون .. شلون راح نقدر نمسح هالمقطع شلون ..؟! شلون نقدر نحذفه من عندهم وإيش اللي يضمن لنا انه ماكو له نسخ ثانيه ..
حط بدر إيده على كتف إياد وقال: خلاص إهدأ .. كل مشكله ولها حل .. لا تزعج نفسك جذي ..
عض إياد على شفته وقال: اسمع يا بدر .. الليله راح نروح لبيت ابو لينو .. لازم اسجنهم قبل لا يتصرفوا بالمقطع ..
بدر: الليله ..؟!! بس مو كأن الوضع خطير .. وش اللي يثبت لنا انه مو كمين من لينو .. هالبنت داهيه ..
إياد: كمين او مو كمين .. ما راح ايلس جذي ابدا ..
بدر: اوكي .. وانا معاك ..
شد إياد على قبضته وهو ناوي هالليل يخلص من جراح وشلته للأبد ..
وما كان داري وش بيصير هالليله ..
وما كان يدري انها راح تكون اسوء ليله ..





========================================




الساعه ثمان الليل ..
طلع طارق من المستشفى واتجه لسيارته ..
ركبها وبعدها تنهد براحه ..
حالة شادن تحسنت والحمد لله انها صحيت ..
حمد ربه انها صارت بخير وما زاد عليها المرض ..
طالع للخارج بتفكير وبعدها قال: قطت اخوانها بالشقه وبعدها ما سألت عليهم .. خلتهم لوحدهم بدون فلوس يدفعوها للإيجار .. وبعدين الطفله مرضت وزاد مرضها فقطتها بالمستشفى ولا عاد سألت عنها ..
تنهد وكمل: اللحين فهمت ليش ..؟! اللي يعيش مع ولد الشعلان راح يعيش حياة سيئه وكئيبه .. بعدت اخوانها عن قصر راشد وحطتهم بشقه .. كانت اكيد راح تزورهم بس ذاك المتسلط منعها .. اختها مرضت وزاد مرضها لأن ذاك المتسلط منعها انها توديها المستشفى ولما لقيت الفرصه المناسبه حطتها بالمستشفى وبعها ذاك التسلط منعها .. هذا هو التفسير الوحيد .. يالله اللحين شكثر الالم المتجمع بقلبها .. اخوانها بعيدين عنها ومالهم احد يرعاهم .. شلون تقدر تتحمل .. ما شاء الله عليها ..
طالع في الجو وقال: ياء الليل .. ما كنت اتوقع اني راح اطول بالمستشفى جذي ..
إبتسم لما تذكر شادن ..
اول ما صحيت كانت البسمه على وجهها ..
بسمتها تخلي حتى المتضايق يبتسم ..
سمع صوت الرساله فقال: صح النوم ..
فتحها وفعلا مثل ما كان يتوقع .. الرساله من اخته سهام ..
الظهر ارسل لها انه يبغى عنوان بيت راشد ..
هالبيت مستحيييل يقدر يتذكر طريقه .. دووم ينسى ويضيع منه عنوانه ..
وطبعا ارسلت سهام له العنوان متاخر من القهر ..
امس هاوشها وخاصمها فما كانت تبغى تنفذ له اي شيء على اساس انها زعلانه ..
بس للاسف اضطرت تنفذ هالطلب لأنه عشان صاحبتها وبنت عمها ..
شغل سيارته وخرج من محيط المستشفى ..
دخل لحاره قريبه ووقف جنب بقاله ..
كان عطشان بشكل فضيع ..
اشترى له قارورة مويه وشربها كلها بنفس واحد ..
راح لسيارته ومسك مقبض الباب عشان يفتحها ..
حس ان روحه بتنشلع لما اخترقت الرصاصه جنبه الايسر واستقرت فيه ..
مسك جنبه بألم فضيع ولف على ورى ..
كان هالشخص هو نفس الشخص اللي كان يتوقعه طارق ..
كان مهند ..
واقف وجنبه سيارته .. شكله مو واضح لأن الحاره مضلمه ..
إبتسم مهند وقال: انا تعمدت اخطئ في الهدف .. كنت ابغى هذا يكون تحيتي لك .. كيفك يا طارق ..؟! الحمد لله عالسلامه .. رجعت من سفرك بدري ..
زدات سرعة تنفس طارق وقال بضعف: انت مينون اخخخ ..
ضغط على جنبه وهو حاس بألم فضيع ..
كان ضاغط عشان لا يفقد دم كثييير ..
الرصاصه دخلت بمكان خطر جدا ..
مهند بكره: احسن .. احسن .. حس ولو شوي بالايام اللي انا عشتها .. حس بالألم اللي كان يقطع قلبي .. حس شوي ..
ضعفت رجول طارق وما قدر يوقف اكثر فجلس عالارض وهو ساند ظهره عالسياره ..
طالع فيه مهند فتره بعدها قال: انت اللحين مبسوط بحياتك ..؟! حاس بالراحه ..؟! ما يأنبك ضميرك ..؟!
وكمل بإنفعال: ما يأنبك على اللي ساويته فينا .. قتلت ابونا .. قتلت دنيتنا .. قتلت روحنا ..
قاطعه طارق: ما قتلته .. كانت رصاصه طايشه ..
مهند بعصبيه: جب .. انت ذبحته بسبب انانيتك .. دامك ما تعرف تستخدم السلاح عيل ليش اصريت انك تستخدمه ..؟!! بسببك مات ابوي .. بسببك مات قدوتي بالحياة ..
طارق بضعف: حتى انا مات قدوتي بحياتي بس ما صلحت مثل اللي انت صلحته .. ابوي مات بحادث سياره بسبب سياقة واحد متهور .. ما انينيت مثلك ورحت انتقم منه ..
هز مهند راسه وهو يقول: بس بس .. القاتل ما يحق له انه يتكلم ما يحق له ..
وطلق رصاصه من مسدسه وهو بقمة إنفعاله ..
انفجع طارق وغمض عيونه بس سمع صوت الرصاصه تخترق كفرة سيارته ..
طالع في الكفره بعدها طالع في مهند وقال بصوت تعبان: مهند اصحى ولا تتصرف مثل المينون .. ابوك مستحيل يكون راضي على اللي انت تسويه .. امك مو راضيه .. اختك مو راضيه .. والاهم ربك مو راضي ..
عصب مهند وقال: قلت لك جب ولا تتحجى ..
وطلق رصاصه ثانيه وبرضوا ما جات في طارق ..
كمل طارق: انت شنو راح تستفيد .. اذا ظليت جذي راح تدخل النار لا سمح الله .. إذا كنت تحب ابوك فادع ربك انكم تتقابلوا في الينه .. انت شوف نفسك شلون صرت ..؟! حتى مهاراتك في القنص تلخبطت .. لا تخلي الشيطان يصيطر عليك .. اصحى يا مهند .. انا اعترف اني غلطت والمفروض ما اطلب اني ايرب ذاك السلاح إلا وانا متأكد اني اعرف استخدمه .. بس هذا قضاء .. هذا قضاء الله وقدره ..
انجن جنون مهند وهو يقول: قلت لك انجب .. انجب ما تفهم ..
فتح طارق عيونه بصدمه وهو يطالع ورى مهند اللي يتكلم بعصبيه ..
ايه انصدم لانه شاف ذيك الطفله رزان تنزل من السياره ..
كيف وشلون ..؟! وليه هي هنا ..؟!
مستحيل يكون مهند جابها ..
قفلت باب السياره ووجها كله احمر ..
جريت بسرعه وجت عند طارق وهي تشاهق وتقول: عمو طارق .. عمو طارق لا تموت ..
انصدم مهند لما شافها وقال: ر ر رزان ..
قامت رزان ووقفت قدام طارق ومدت إيدها وهي تقول ببكي: لا .. ما راح اخليك تقتل عمو طارق ..
شهقت وكملت: انا كنت عارفه انك راح تقتله فأندسيت بسيارتك .. ليه انت شرير .. ليه انت شرير وتقتل الطيبين ..
احتدت ملامح مهند وقال: رزان ابعدي من جدامي قبل لا اقتلج انتي بعد ..
ظهرت الصدمه على وجه رزان الباكي وقالت بهمس: تقتلني ..! انت تبغى تموتني كمان ..!
بعدها صرخت بين دموعها: انا اكرهك ..
انصدم مهند من كلامها وقال: تكرهيني ..؟!!
وكمل بعصبيه: تكرهيني عشان ذاك السافل اللي وراج ..؟!! تكرهيني عشان ذاك القاتل اللي دمرنا كلنا ..؟!!
ومن شدة الانفعال طلق رصاصته وهو يبغى يتخلص من طارق للأبد ..
يبغى ينهيه من الوجود عشان يرتاح ..
فتح طارق عيونه بصدمه ..
هذا المجنون اللي قدامه اطلق الرصاصه بجهة اخته رزان ..
هذا المجنون سيطر الغضب على مخه وما صار يقدر يميز اللي جدامه ..
هذا المجنون راح يقتل اخته وبعدها تدمر حياته اكثر ..
آلمه جسمه ومع هذا طلع كل قوته وحاول يبعد رزان من طريقه ..
بس الرصاصه كانت اسرع تقريبا فحكت ببطن رزان واستقرت في كتفه المصابه ..
صرخ بألم وهو يحس انه خلاص بينه وبين الموت ثواني ..
مسكت رزان بطنها وصرخت صرخه طفوليه وهي تتألم وتبكي ..
اما مهند فكانت عيونه مفتوحه على وسعهها من الصاعقه ..
صوب على اخته .. اطلق النار على اخته ..!
قتل اخته ..!
طاح المسدس من إيده وهو في مرحلة اللاوعي من الصدمه اللي صارت ..
ومن الموقف اللي صار قدامه اللحين ..
عض طارق بقوووه على شفته لحد ما انجرحت ومد إيده لناحية رزان وهو يقول بمنتهى الضعف: رزوون بس بس ..
شهقت رزان شهقه قويه بعدها تهاوت قوتها وطاحت عالارض ..
انصدم طارق وهزها وهو يقول بضعف: رزان .. رزان ..
خفت صدمته لما شافها تتنفس ..
كويس اغمى عليها بس من الالم ..
حس ان الدنيا تدور فيه من الالم اللي يقطع شرايينه ..
مد إيده وبالقوه طلع جواله واتصل على الاسعاف ..
اول ما خلص كلامه سمع صوت سيارة شرطه ..
لف بعيونه ناحية البقاله وعرف انه ذاك البائع الهندي هو اللي بلغ ..
طالع عي مهند للحضات بعدها ما عاد حس بشيء ..
ومهند ما زال على نفس صدمته وعيونه تتنقل بين اخته وقاتل ابوه ..





========================================





الساعه عشره الليل ..
كانت اسيل توها مخلصه من واجبها وانتهت من دراستها ..
راحت للمطبخ وفتحت الثلاجه عشان تصلح لها عشى ..
تنهدت وقالت: يالله نسيت اشتري الاغراض الناقصه ..
قفلت الثلاجه وراحت تلبس جزمتها واخذت شوية فلوس عشان تشتري لها اندومي وعصير وبس ..
خرجت من شقتها وقفلت الباب وراها ..
مشيت بعدها وقفت تطالع في شقة ذاك اللي اسمه باسل ..
سمعت صوته من داخل وكأنه يكلم احد ..
ظلت واقفه في مكانها لفتره بعدها قربت من عند الشقه وحطت إذنها عالباب ..
لازم تفهم حقيقة هالانسان .. لازم تفهم ..
عقدت حواجبها وهي تسمعه يقول: اقسم بالله انكم قلق .. كلامي كان واضح .. لا يعني لا ..
اسيل: شكله يتكلم بالتلفون او الموبايل ..
ظل باسل ساكت لفتره بعدها قال وواضح على صوته الصدمه: لا لا لا .. إلا حياتي لحد يقرب منها .. بلا شغل منذله لأني بذي الحاله انا بكون انذل منكم ..
ما فهمت اسيل كلامه .. كلامه تحسه كله ألغاز ..
انصدمت لما سمعته يقول: اوووه سجى .. يب يب ..
هذا يعني انه كان يتكلم عنها ..
بس شكان يقول ومع مين يتكلم ..
وقفت عن التفكير عشان تسمع الكلام اللي بدأ يقوله ..
باسل: لا لا ليش هذا التغيير في الموضوع .. عالعموم اذا ما كان عندكم سالفه فأنا راح اقفل .. عندي شغله ابي اسويها بس اخرتوني ..
سكت فتره يسمع للطرف الثاني بعدها ضحك وقال: هههههههه ادري ادري ..
سمعت اسيل صوت خلفها ..
ما امداها تلف إلا وقاطعها ذاك الصوت اللي يقول: شنو تساوين عند شقة باسل .. التنصت مب كويس لأنه يدخل الانسان في مشاكل هو في غنى عنها ..
لحضه هالصوت يشبه ..
يشبه ....


✖ انتهــــــــى ✖

لهنا نوصل لنهاية بارتنا الجميل ..
موعدنا يوم الخميس الجاي ببارت اخطر واجمل وتطور في الاحداث ..
رايكم بالبارت بشكل عام وبالاحداث بشكل خاص ..
نلتقي على خير الخميس الجاي ..

محبتكم / ڝږڂۃ ٱڸـمڜٺٵقـہ.. ♪

|$[ نهاية البآرت ]$|


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:50 AM   #253


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت التاسع عشر الجزء الثاني ]$|

صَوتٌ دافِئ .. اعآد لي تِلک الذِكرَي المُؤلِمه
..


سمعت اسيل صوت خلفها ..
ما امداها تلف إلا وقاطعها ذاك الصوت اللي يقول: شنو تساوين عند شقة باسل .. التنصت مب كويس لأنه يدخل الانسان في مشاكل هو في غنى عنها ..
لحضه هالصوت يشبه ..
يشبه ..
إبتسمت بألم وهي تقول في نفسها: "غبيه .. مستحيل يكون هو" ..
لفت وطالعت في الشخص وكملت في نفسها: "لأن آرثر مات" ..
طالع فيها ذاك الشخص فتره بعدها قال: منو انتي ..؟! وليش تتصنتين على شقة باسل ..؟!
ما جاوبت عليه ..
كانت تطالع فيه والألم واضح على وجهها ..
تبغاه يتكلم ولا يوقف كلام .. لأن صوته يشبه ....
يشبه صوت آرثر ..
نفس الصوت ونفس طريقة الكلام ..
استغرب ذاك الشخص من سكوتها ونظراتها الغريبه ..
تنهد وقال: انتي شسمج ..؟!
ظلت اسيل ساكته فتره بعدها قالت: اسيل ..
ابتسم ذاك الشخص وقال: اسمج حلو .. اسمعي حبيبتي اسيل .. اتمنى انج ما عاد تعيدي هالتصرف .. يا كثر الجرائم اللي حصلت ومعظمها كان بسبب التنصت والفضول ..
طالعت اسيل فيه بتفحص ..
تقريبا عمره يجي سبع او ثمان وعشرين سنه فقالت: احسك كأنك شرطي ..
إبتسم لها وقال: وانا فعلا شرطي ..
اندهشت اسيل بعدها طالعت في شقة باسل وقالت: انت ياي تقبض على باسل ..؟!
طالع الشخص في الشقه وقال بهدوء: لا .. ياي أأدبه ..
ما فهمت اسيل وش يقصد ..
شوي ضحكت في نفسها بإستهزاء ..
مو بس باسل اللي مو فاهمته .. اصلا اي شيء متعلق فيه ما راح تفهمه ..
تقدم ذاك الشرطي ودق الباب ..
شوي فتح باسل الباب ..
اول ما شاف هالشخص بسرعه قفل الباب بس الشرطي لحق ودخل رجله ومنعه من انه يقفل ..
استند باسل عالباب وحاول يقفله وهو يقول في نفسه: "يوووه شيبي ياي ..؟! اصلا شلون عرف مجاني" ..
الشرطي: عيب يا باسل .. الناس ما يقابلون الضيوف جذي .. ابعد خلني ادخل ..
باسل بورطه: لا لا غلطان انا مب باسل ..
إبتسم الشرطي وقال: من جد ..؟! عيل سوري لخبطت .. يا ولد بطل عبط وافتح انا اخوك الكبير ومستحيل اغلط ..
تصبب العرق من وجه باسل وهو يقول: اي اخ ..؟!! يا ابن الحلال شكلك فعلا غلطان .. ابعد ريلك وخلني اقفل الباب و و واكمل مذاكرتي ..
رفع اخوه حاجبه وهو يقول: تكمل مذاكرتك ولا تكمل الاعيبك اللي ما تبطلها .. افتح عيب عليك البنت راح تاخذ عنك فكره سيئه ..
فتح باسل عيونه بصدمه وهو يقول في نفسه: "البنت .. منو ..؟!" ..
فتح الباب بسرعه وشاف اسيل واقفه ورى اخوه ..
انصدم واشر بعيونه لها بمعني روحي من هنا ..
استغربت اسيل من نظراته .. بس اللي فهمته انه ما يبغاها تكون موجوده اللحين ..
ابتسمت بتحدي وظلت واقفه لعل وعسى تفهم شيء من مخططاته ..
عصب لما شافها تعاند فبدأ شغل الاشارات واخوه متكتف ويطالع في اشاراته لأسيل ..
هزت اسيل راسها بلا وقالت: ماني متحركه ..
اندهش باسل وقال بسرعه: اشش لا يسمعج اخوي ..
الاخ: احلف يا شيخ ..؟!
ألتفت باسل جهة اخوه وقال: انت من متى تطالع فيني ..؟!
الاخ: من وقت ما طلعت من شقتك ..
بلع باسل ريقه وقال: يعني شفتني وانا أأشر لها عشان ما تشوفني ..
هز اخوه راسه وهو يقول: طبعا ..
باسل بضجر: افف .. انت ازعاج .. شلون عرفت مجاني ..؟!
الاخ: اولا حاجني بإحترام يا حبيبي .. ياللا ورني الاحترام اشوف ..
تنهد باسل وقال: اسف .. ها يا اخوي العزيز شلون عرفت مجاني ..؟!
الاخ: شطور حبيبي .. شلون عرفت مجانك ..!! لا تنسى اني شرطي وشيء مثل جذي مو صعب علي اني اطلعه ..
دخل إيده بجيبه وكمل: ياللا وين سجى ..؟!
اندهشت اسيل لما سمعت اسمها ..
يقصدوها ولا يقصدوا وحده غيرها ..؟!
باسل بإستعباط: سجى ..! اي سجى تقصد ..؟! اممم انا مب فاهم ..
رفع اخوه حاجبه وقال: ادخل خلنا نتفاهم داخل ..
بعد باسل عن الباب وهو يقول: تفضل إدخل ..
دخل اخوه لداخل وبعدها ظهر الانزعاج على وجه باسل وهو يتمتم بقهر: لا لا .. كل شيء ولا ان خطتي تفشل ..
لف وطالع في اسيل وقال: شموقفج عند باب شقتي ..؟!
طنشت اسيل سؤاله وقالت: شتقصد بأن خطتك راح تفشل ..؟!
إحتدت نظرات باسل وقال: مالج شغل .. لا تتدخلي في امر ما يخصج ..
اسيل: انا ما تدخلت .. انت اللي دخلتني غصب عني فعشان جذي انا اطالبك بتفسير واضح للي قاعد يصير ..
تكتف باسل وقال: تبين تفسير ها ..؟!
اسيل: طبعا ..
إبتسم وقال: عيل سمعي وش بأقول .. انا استعملج عشان اضغط على شخص ما .. هو يبيج بأي ثمن بس انا ما راح اعلمه عن مجانج إلا لما ينفذ طلبي الوحيد .. بس للاسف لحد الان ما نفذ شيء ..
انصدمت اسيل من كلامه ..
يستعملها ..!!
يستعملها عشان اهدافه الخاصه ..!!
لهالدرجه شايفها زي اللعبه ومن دون قيمه ..؟!!
لهالدرجه هو مستحقرها ..؟!
طيب ليييه ..؟!
ليه يعاملها كذا ..؟!
ليه يعتبرها آداه للوصول لهدفه الخاص ..؟!
حست بالعبره تخنقها لأنها عرفت السبب ..
ايه لأنها لقيطه ..
مالها احد بالدنيا تستند عليه ويساعدها ..
مالها احد يعيشها معززه ولا يسمح لأحد انه يهينها بالطريقه هذه ..
مالها اي احد .. اي احد ..
زادت إبتسامته وقال: شفيج ما رديتي ..؟!
نزلت راسها بهدوء ..
لفت ونزلت من الدرج ..
اول ما اختفت من قدام نظره اختفت إبتسامته وقال بهمس: اسف ..
دخل وقفل الباب وراه ..





========================================





الساعه عشره الليل ..
كانت لينو جالسه على طاولة العشاء تاكل لوحدها ..
ابوها باقي ما رجع من شغله واخوها صايع يتسكع مع اصحابه ..
خلاص صارت متعوده تاكل لوحدها ..
من النادر ياكل اهلها معها ..
رفعت راسها لما سمعت صوت الباب فشافت اخوها جراح داخل وهو يدندن باحدى الاغاني القديمه ..
إبتسمت وقال: اشوفك مبسوط ..
جلس عالكرسي وهو يقول: طبعا راح اكون مبسوط .. شلون ما اكون مبسوط وانا اليوم كسرت خشم ذاك المستفز .. استمتعت وانا اشوفه ضعيف ..
بعدها كمل بقهر: بس صاحبه بدر خرب علي .. آآخ والله اكرهه ..
عقدت حواجبها وقالت في نفسها: "مستفز وصاحبه بدر ..!! لا يكون يقصد إياد وبدر" ..
حط خدها على إيدها وقالت: اووه من زمان ما شفتك جذي .. شلون كسرت خشم ذاك اللي تقول انه مستفز ..؟!
بدأ ياكل وهو يقول: غريبه .. لينو مهتمه .. لا ما اصدق .. اكيد ورى اهتمامج هدف .. عالعموم احنا باحدى السهرات اللي كنا نسويها قبل جم شهر صورناه بعد ما اجبرناه انه يسكر بالحيله وبجذي خلينا حياته بين إيدنا .. إذا ما نفذ طلباتنا هو اعلم بإيش راح يصير ..
طالعت فيه فتره بعدها قالت: اها ..
وبعدين كملت اكلها ببرود ..
اكل جراح عالسريع وبعدها قام وقال: ياللا انا رايح انام ..
لينو: تصبح على خير يالديايه ..
وكملت بإستهزاء: ينام بدري ..!!
عصب وقال: غبيه .. سمعي اذا ياء ابوي صحيني ..
لينو ببرود: إذا ما نسيت ..
جراح بقهر: تبن ..
خرج وطلع فوق لغرفته ..
تابعته بنظراتها والضيقه واضحه على عيونها ..
لفت نظرها وطالعت في جوالها ..
قبل كم دقيقه ارسلت لإياد عنوان البيت ومواعيد حظور ابوها ..
ظهر الألم في عيونها وهي تطالع في الجوال ..
ابوها مجرم ..
ابوها مجرم ..
للأسف إكتشفت هذه الحقيقه المُرّه ..
حطت راسها بين إيدها وهي حاسه بصداع راح يشلع راسها عن رقبتها ..
الاوراق والمستندات والسجلات اللي يطلبوها إياد وبدر إكتشفت انه الهدف منها هي الاطاحه براس ابوها ..
طبعا عصبت من تصرفهم وكانت راح تأدبهم بس ...
بس كان لازم تتاكد ..
جمعت كل الاوراق اللي طلبوها واكتشفت المبالغ الضخمه اللي تجيه كل شهر ..
اخذت سجله اللي بالبيت القديم وهنا اكتشفت هالحقيقه المؤلمه ..
حست بعبره حارقه في حلقها ..
ابوها مجرم ..
مجـــــــرم ..!
شلون تقدر تستوعب شيء مثل كذا ..؟!
آلاف المجرمين طلعهم بالرشوه ..
آلاف الابرياء سجنهم بالرشوه ..
كل فلوسه مصدرها الرشوه ..
كل النعيم اللي هم فيه اساسه حرام ..
اساسه مال حرام ..
ضغطت بأصابعها بقووه على راسها ودموعها بدت تنهمر على خدها ..
شهقت اكثر من مره وهي مو مصدقه ..
لفت إيدها على جسمها وهي تحسه ينتفض من شدة البكاء ..
إبتسامته .. إستهباله .. لعبه معاها ..
ذكريات ابوها كلها تمر بمخيلتها ..
كانت دلوعته ..
كان ما يرفض لها طلب وما عمره عصب عليها ..
كان دايم يبتسم بوجهها ..
بس ستـــــــووب ..!!
خلاص ما عاد بتشوف إبتسامته ..
ما عاد بتسمع صوته وهو يناديها بدلوعتي ..
ما عاد تستهبل معاه او تضحك معاه ..
راح يدخل السجن ..
السجـــــــن ..
قامت من مكانها وطلعت من المكان كله ..




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:50 AM   #254


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت التاسع عشر الجزء الثاني ]$|

صَوتٌ دافِئ .. اعآد لي تِلک الذِكرَي المُؤلِمه
..


سمعت اسيل صوت خلفها ..
ما امداها تلف إلا وقاطعها ذاك الصوت اللي يقول: شنو تساوين عند شقة باسل .. التنصت مب كويس لأنه يدخل الانسان في مشاكل هو في غنى عنها ..
لحضه هالصوت يشبه ..
يشبه ..
إبتسمت بألم وهي تقول في نفسها: "غبيه .. مستحيل يكون هو" ..
لفت وطالعت في الشخص وكملت في نفسها: "لأن آرثر مات" ..
طالع فيها ذاك الشخص فتره بعدها قال: منو انتي ..؟! وليش تتصنتين على شقة باسل ..؟!
ما جاوبت عليه ..
كانت تطالع فيه والألم واضح على وجهها ..
تبغاه يتكلم ولا يوقف كلام .. لأن صوته يشبه ....
يشبه صوت آرثر ..
نفس الصوت ونفس طريقة الكلام ..
استغرب ذاك الشخص من سكوتها ونظراتها الغريبه ..
تنهد وقال: انتي شسمج ..؟!
ظلت اسيل ساكته فتره بعدها قالت: اسيل ..
ابتسم ذاك الشخص وقال: اسمج حلو .. اسمعي حبيبتي اسيل .. اتمنى انج ما عاد تعيدي هالتصرف .. يا كثر الجرائم اللي حصلت ومعظمها كان بسبب التنصت والفضول ..
طالعت اسيل فيه بتفحص ..
تقريبا عمره يجي سبع او ثمان وعشرين سنه فقالت: احسك كأنك شرطي ..
إبتسم لها وقال: وانا فعلا شرطي ..
اندهشت اسيل بعدها طالعت في شقة باسل وقالت: انت ياي تقبض على باسل ..؟!
طالع الشخص في الشقه وقال بهدوء: لا .. ياي أأدبه ..
ما فهمت اسيل وش يقصد ..
شوي ضحكت في نفسها بإستهزاء ..
مو بس باسل اللي مو فاهمته .. اصلا اي شيء متعلق فيه ما راح تفهمه ..
تقدم ذاك الشرطي ودق الباب ..
شوي فتح باسل الباب ..
اول ما شاف هالشخص بسرعه قفل الباب بس الشرطي لحق ودخل رجله ومنعه من انه يقفل ..
استند باسل عالباب وحاول يقفله وهو يقول في نفسه: "يوووه شيبي ياي ..؟! اصلا شلون عرف مجاني" ..
الشرطي: عيب يا باسل .. الناس ما يقابلون الضيوف جذي .. ابعد خلني ادخل ..
باسل بورطه: لا لا غلطان انا مب باسل ..
إبتسم الشرطي وقال: من جد ..؟! عيل سوري لخبطت .. يا ولد بطل عبط وافتح انا اخوك الكبير ومستحيل اغلط ..
تصبب العرق من وجه باسل وهو يقول: اي اخ ..؟!! يا ابن الحلال شكلك فعلا غلطان .. ابعد ريلك وخلني اقفل الباب و و واكمل مذاكرتي ..
رفع اخوه حاجبه وهو يقول: تكمل مذاكرتك ولا تكمل الاعيبك اللي ما تبطلها .. افتح عيب عليك البنت راح تاخذ عنك فكره سيئه ..
فتح باسل عيونه بصدمه وهو يقول في نفسه: "البنت .. منو ..؟!" ..
فتح الباب بسرعه وشاف اسيل واقفه ورى اخوه ..
انصدم واشر بعيونه لها بمعني روحي من هنا ..
استغربت اسيل من نظراته .. بس اللي فهمته انه ما يبغاها تكون موجوده اللحين ..
ابتسمت بتحدي وظلت واقفه لعل وعسى تفهم شيء من مخططاته ..
عصب لما شافها تعاند فبدأ شغل الاشارات واخوه متكتف ويطالع في اشاراته لأسيل ..
هزت اسيل راسها بلا وقالت: ماني متحركه ..
اندهش باسل وقال بسرعه: اشش لا يسمعج اخوي ..
الاخ: احلف يا شيخ ..؟!
ألتفت باسل جهة اخوه وقال: انت من متى تطالع فيني ..؟!
الاخ: من وقت ما طلعت من شقتك ..
بلع باسل ريقه وقال: يعني شفتني وانا أأشر لها عشان ما تشوفني ..
هز اخوه راسه وهو يقول: طبعا ..
باسل بضجر: افف .. انت ازعاج .. شلون عرفت مجاني ..؟!
الاخ: اولا حاجني بإحترام يا حبيبي .. ياللا ورني الاحترام اشوف ..
تنهد باسل وقال: اسف .. ها يا اخوي العزيز شلون عرفت مجاني ..؟!
الاخ: شطور حبيبي .. شلون عرفت مجانك ..!! لا تنسى اني شرطي وشيء مثل جذي مو صعب علي اني اطلعه ..
دخل إيده بجيبه وكمل: ياللا وين سجى ..؟!
اندهشت اسيل لما سمعت اسمها ..
يقصدوها ولا يقصدوا وحده غيرها ..؟!
باسل بإستعباط: سجى ..! اي سجى تقصد ..؟! اممم انا مب فاهم ..
رفع اخوه حاجبه وقال: ادخل خلنا نتفاهم داخل ..
بعد باسل عن الباب وهو يقول: تفضل إدخل ..
دخل اخوه لداخل وبعدها ظهر الانزعاج على وجه باسل وهو يتمتم بقهر: لا لا .. كل شيء ولا ان خطتي تفشل ..
لف وطالع في اسيل وقال: شموقفج عند باب شقتي ..؟!
طنشت اسيل سؤاله وقالت: شتقصد بأن خطتك راح تفشل ..؟!
إحتدت نظرات باسل وقال: مالج شغل .. لا تتدخلي في امر ما يخصج ..
اسيل: انا ما تدخلت .. انت اللي دخلتني غصب عني فعشان جذي انا اطالبك بتفسير واضح للي قاعد يصير ..
تكتف باسل وقال: تبين تفسير ها ..؟!
اسيل: طبعا ..
إبتسم وقال: عيل سمعي وش بأقول .. انا استعملج عشان اضغط على شخص ما .. هو يبيج بأي ثمن بس انا ما راح اعلمه عن مجانج إلا لما ينفذ طلبي الوحيد .. بس للاسف لحد الان ما نفذ شيء ..
انصدمت اسيل من كلامه ..
يستعملها ..!!
يستعملها عشان اهدافه الخاصه ..!!
لهالدرجه شايفها زي اللعبه ومن دون قيمه ..؟!!
لهالدرجه هو مستحقرها ..؟!
طيب ليييه ..؟!
ليه يعاملها كذا ..؟!
ليه يعتبرها آداه للوصول لهدفه الخاص ..؟!
حست بالعبره تخنقها لأنها عرفت السبب ..
ايه لأنها لقيطه ..
مالها احد بالدنيا تستند عليه ويساعدها ..
مالها احد يعيشها معززه ولا يسمح لأحد انه يهينها بالطريقه هذه ..
مالها اي احد .. اي احد ..
زادت إبتسامته وقال: شفيج ما رديتي ..؟!
نزلت راسها بهدوء ..
لفت ونزلت من الدرج ..
اول ما اختفت من قدام نظره اختفت إبتسامته وقال بهمس: اسف ..
دخل وقفل الباب وراه ..





========================================





الساعه عشره الليل ..
كانت لينو جالسه على طاولة العشاء تاكل لوحدها ..
ابوها باقي ما رجع من شغله واخوها صايع يتسكع مع اصحابه ..
خلاص صارت متعوده تاكل لوحدها ..
من النادر ياكل اهلها معها ..
رفعت راسها لما سمعت صوت الباب فشافت اخوها جراح داخل وهو يدندن باحدى الاغاني القديمه ..
إبتسمت وقال: اشوفك مبسوط ..
جلس عالكرسي وهو يقول: طبعا راح اكون مبسوط .. شلون ما اكون مبسوط وانا اليوم كسرت خشم ذاك المستفز .. استمتعت وانا اشوفه ضعيف ..
بعدها كمل بقهر: بس صاحبه بدر خرب علي .. آآخ والله اكرهه ..
عقدت حواجبها وقالت في نفسها: "مستفز وصاحبه بدر ..!! لا يكون يقصد إياد وبدر" ..
حط خدها على إيدها وقالت: اووه من زمان ما شفتك جذي .. شلون كسرت خشم ذاك اللي تقول انه مستفز ..؟!
بدأ ياكل وهو يقول: غريبه .. لينو مهتمه .. لا ما اصدق .. اكيد ورى اهتمامج هدف .. عالعموم احنا باحدى السهرات اللي كنا نسويها قبل جم شهر صورناه بعد ما اجبرناه انه يسكر بالحيله وبجذي خلينا حياته بين إيدنا .. إذا ما نفذ طلباتنا هو اعلم بإيش راح يصير ..
طالعت فيه فتره بعدها قالت: اها ..
وبعدين كملت اكلها ببرود ..
اكل جراح عالسريع وبعدها قام وقال: ياللا انا رايح انام ..
لينو: تصبح على خير يالديايه ..
وكملت بإستهزاء: ينام بدري ..!!
عصب وقال: غبيه .. سمعي اذا ياء ابوي صحيني ..
لينو ببرود: إذا ما نسيت ..
جراح بقهر: تبن ..
خرج وطلع فوق لغرفته ..
تابعته بنظراتها والضيقه واضحه على عيونها ..
لفت نظرها وطالعت في جوالها ..
قبل كم دقيقه ارسلت لإياد عنوان البيت ومواعيد حظور ابوها ..
ظهر الألم في عيونها وهي تطالع في الجوال ..
ابوها مجرم ..
ابوها مجرم ..
للأسف إكتشفت هذه الحقيقه المُرّه ..
حطت راسها بين إيدها وهي حاسه بصداع راح يشلع راسها عن رقبتها ..
الاوراق والمستندات والسجلات اللي يطلبوها إياد وبدر إكتشفت انه الهدف منها هي الاطاحه براس ابوها ..
طبعا عصبت من تصرفهم وكانت راح تأدبهم بس ...
بس كان لازم تتاكد ..
جمعت كل الاوراق اللي طلبوها واكتشفت المبالغ الضخمه اللي تجيه كل شهر ..
اخذت سجله اللي بالبيت القديم وهنا اكتشفت هالحقيقه المؤلمه ..
حست بعبره حارقه في حلقها ..
ابوها مجرم ..
مجـــــــرم ..!
شلون تقدر تستوعب شيء مثل كذا ..؟!
آلاف المجرمين طلعهم بالرشوه ..
آلاف الابرياء سجنهم بالرشوه ..
كل فلوسه مصدرها الرشوه ..
كل النعيم اللي هم فيه اساسه حرام ..
اساسه مال حرام ..
ضغطت بأصابعها بقووه على راسها ودموعها بدت تنهمر على خدها ..
شهقت اكثر من مره وهي مو مصدقه ..
لفت إيدها على جسمها وهي تحسه ينتفض من شدة البكاء ..
إبتسامته .. إستهباله .. لعبه معاها ..
ذكريات ابوها كلها تمر بمخيلتها ..
كانت دلوعته ..
كان ما يرفض لها طلب وما عمره عصب عليها ..
كان دايم يبتسم بوجهها ..
بس ستـــــــووب ..!!
خلاص ما عاد بتشوف إبتسامته ..
ما عاد بتسمع صوته وهو يناديها بدلوعتي ..
ما عاد تستهبل معاه او تضحك معاه ..
راح يدخل السجن ..
السجـــــــن ..
قامت من مكانها وطلعت من المكان كله ..




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:52 AM   #255


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



وفي مكان اخر ..
عند بيت ابوها القديم ..
كان بيت كبير تقريبا من ثلاث طوابق ومساحه واسعه قدام البيت وفيها اشجار كبيره حول الجدار الخارجي للحوش ..
المنظر جميل بس بالليل واللمبات طافيه تحس انك داخل بيت رعب ..
وقف بدر سيارته وقال: هذا هو العنوان ..
طالع إياد في البيت بهدوء تام فقال بدر: إياد ..
إياد: همم ..
بدر: افتح رسالة لينو الثانيه .. يمكن اليوم موعد ان ابوها يي وبجذي راح نتورط ..
إياد بهدوء: لا .. إذا كان بيي او ما بيي ما يهمني لأني لازم القى الاوراق اليوم ..
بعدها كمل بقهر: لازم ألقاها اليوم واسجنهم ثلاثتهم ..
طالع بدر في وجه إياد بعدها قال: الاستعجال يمكن يورطنا اكثر ..
لف إياد على بدر وقال بحده: والتأخير راح يشوه سمعتي وسمعت عايلتي كلها فاهم .. اذا كنت خايف فروح .. انا ما اجبرتك ..
تنهد بدر وقال: لا حووول .. إياد سيطر على نفسك شفيك منفعل ..؟! ما تعودت اشوفك جذي .. منو قال اني خايف .. انا راح اطلع منها اذا مسكوني بس انت اللي راح تتورط اكثر .. جراح وربعه راح ينشروا المقطع إذا تأخرت عليهم ..
فتح إياد باب السياره وقال: خلنا ننزل ..
تنهد بدر للمره الثانيه بعدها نزل من السياره وقفل الباب وراه ..
اتجه هو وإياد للبيت ودخلوا للحوش لأنه كان مفتوح ..
وصلوا لعند الباب الرئيسي وكان مقفل بالمفتاح ..
لف بدر حواليه بعدها قال: ماكو مفتاح .. امش ندش مع الدريشه ..
اتجه بدر لاحد الدرايش وإياد وراه ..
تنهد بدر وقال: مقفله ..
إياد: نكسرها ..
بدر بدهشه: شنو ..؟!!
إياد: ماكو لنا حل إلا اننا نكسرها .. إذا عندك حل ثاني فقول ..
طالع بدر في الدريشه لفتره بعدها قال: اخاف يكون فيه احد داخل وبجذي يسمعنا و .....
وقبل لا يكمل كلامه رمى إياد حجره على الدريشه وانكسرت ..
بدر: متهور ..
تسلق إياد ودخل من الشباك وهو يقول: ههههه ياخي صجيتني بحذرك ..
هز بدر راسه بيأس وبعدها تسلق هو كمان ودخل ورى إياد ..
عقد حواجبه وقال: هذا كأنه ميلس صح ..؟!
إياد: يب .. وعلى حسب كلام لينو فالسجل موجود بالمكتب حقه .. بالعاده المكتب دايم يكون بالدور اللي تحت .. عيل بندور في هذا الدور اولا ..
بدر: اوكي ..
خرجوا من المجلس وكان قدامهم سيب ومغاسل وحمام وغرفه ثانيه تكون بالعاده المكان اللي يحطوا فيه الاكل للرجال ..
خرجوا من هالجهه وشافوا صاله كبييييره وواسعه ..
بدر: المجان مظلم ..
إياد: وبقوه ..
بدر: إياد ..
إياد: نعم ..
بدر: احس اني سمعت صوت سياره ..
تقدم إياد من احد الابواب وهو يقول: يتهيأ لك .. بطل وسوسه وخلنا نفتش عشان نخلص بسرعه ..
لحقه بدر وهو يقول: اتمنى انها تكون وسوسه ..
تعرقل بشيء وكان بيطيح بس تمسك بإياد اللي قال: بدر شفيك انتبه ..
طالع بدر في الارض وقال: عمى .. فيه فتحات مكسره بين السراميك وصايره كأنها حفر ..
إياد: ههههه بيتهم قديم بقوه ..
فتحوا باب احد الغرف ودخلوا وبعدها قفلوه وراهم ..
إياد: غرفة اكل .. ابد ما اتوقع انها هني ..
شوي ضحك واشر على الزاويه وهو يقول: هههههههه بدر ذي التحفه بشنو تذكرك ..
بدر بإبتسامه: صج انك فاضي ..
إياد: ههههه والله تشبه تحفتكم اللي بالميلس .. وناسه ..
لف بدر ورى وهو عاقد حواجبه ..
إياد: شفيك ..؟!
بدر: مدري بس .. بس احس اني سمعت صوت بالصاله ..
طالع إياد فيه شوي بعدها فتح الباب وطالع في الصاله بس ما شاف شيء ..
إياد: يا ابن الحلال وسوستك صجتنا ..
بدر بتفكير: ياخوفي يكون صج مو وسوسه ..
إياد: عالعموم خلنا نلقى المكتب بسرعه ..
طلعوا من هالغرفه واتجهوا لوحده من الابواب ودخلوها ..
إياد: لا حوووول وين المكتب .. ؟!
بدر: ههههههه ياخي كالعاده الشيء اللي تبيه لازم تلقاه اخر شيء ..
طلعوا من الغرفه واتجهوا لغرفه بابها كان مفتوح ..
دخلوا فقال بدر: لا لا كويس لقينا المكتب ..
طالع إياد في الغرفه اللي كان فيها مكتب كبيير والجدران كلها عباره عن دولاب كتب وملفات ..
إياد: شيء غريب ..
طالع بدر فيه وقال: شتقصد ..؟!
إياد: فيه شيء غلط بالموضوع ..
طالع في الباب وقال: ليه كان الباب مفتوح ..؟! على حسب كلام لينو فالواضح ان ابوها يحط كل اوراقه المهمه هني فليش يتركه مفتوح ..؟!
اشر على المكتب وقال: وكمان فيه هناك اوراق مبعثره ..
تقدم بدر من عند الاوراق يطالع فيها وإياد يلف بعيونه على المكتب وهو حاس بإحساس مو طبيعي ..
بدر: إياد إياد تعال هني ..
جاء إياد عنده فقال بدر وهو يقلب الاوراق: كل هالاوراق هي جزء من السجل اللي ندور عليه ..
عقد إياد حواجبه وهو يقول: شنو ..؟!
بدر: هذه الورقه هي بداية احد المشاكل بس انا مو قادر القى تكملتها لأن تكملتها اكيد بيكون فيها تجاوزات راح تدين ابو جراح .. حتى شف كل الاوراق موجوده بس الاساسيات اللي تدينه مو موجوده .. كأنه احد اخذ الاوراق المهمه وبس وبعدها طلع ..
طالع إياد في الاوراق فتره فقال بدر: تتوقع ان لينو خدعتنا ..
هز إياد راسه بلا وهو يقول: لا .. ما اتوقع .. بس برضوا هذا إحتمال ..
ظهرت العصبيه على وجهه وهو يقول: طيب اللحين شنسوي ..؟!
اول ما خلص سؤاله طلع صوت شيء يطيح من برى ..
طالعوا في بعض وقال بدر: فيه احد بالبيت ..
مشي إياد وفتح الباب وشاف ان احد الغرف مولعه الانوار فيها ..
إياد: شكل كلامك كان صج مو وسوسه ..
عقد حواجبه وهو يسمع اصوات بالغرفه وكأن احد يفتح الادرجه بشكل عشوائي ..
بدر: منو تتوقع يكون ..؟!
إياد بهمس: تعال نشوف ..
تقدموا بهدوء تجاه الغرفه وبانت بعض الدواليب فقال إياد: هذا مطبخ ..
شوي سمعوا شهقه وكأن في الداخل بنت تبكي ..
عقد إياد حواجبه بعدها دخل للمطبخ ..
وقف مكانه وهو مصدوم من المنظر اللي قدامه ..
دخل وراه بدر ولما شاف المنظر قال بصدمه: لينو ..؟!!!
رفعت لينو راسها عليهم .. وجهها كان احمممر والدموع مليانه بخدها ..
كانت جالسه وقدامها كان السجل اللي يدين ابوها وبإيدها ولاعه وحتحرق السجل ..
اول ما شافتهم قالت بصدمه: انتم .. انتم ليه ييتم ..؟!
طالع إياد فيها وهو مصدوم وقال: لينو انتي شنو قاعده تسويين ..؟!
تقدم عندها عشان ياخذ الولاعه ويطفيها قبل لا تحرق السجل فصرخت بهستريا تقول: ابعـــــــد .. لا تقرب ..
إياد بعصبيه: لينو ايش الهبل اللي قاعده تصلحيه ..
هزت راسها وهي تقول بنفس الصراخ: ابوي مجرم .. ابوي طّلع كثييير مجرمين من السجن .. ابوي حرامي وغشاش ومجرم .. مجانه السجن .. لازم يتعاقب المذنب ..
زاد صراخها وهي تقول: بس هو ابـــــــوي .. مالي بالدنيا احد غيره .. امي ماتت واخوي دووم مع اصحابه .. مالي احد غير ابوي فمستحيل اسمح لكم انكم تسجنونه .. مستحيـــــــل ..
طالعوا فيها شوي فقال بدر: عيل ليه ساعدتينا كل هالفتره ..؟!
ارتجفت شفتها وقالت بصوت باكي: هو مجرم .. مجرم والمفروض ينسجن .. لازم ينسجن .. انا ما عندي الشجاعه اني اسجنه فعشان جذي ساعدتكم .. بس ندمت ..
نزلت دموعها وكملت: ما راح اخليكم تسجنونه .. ما راح اسمح لكم انكم تبعدون ابوي عني .. ان شاء الله راح يتوب بس ما تسجنونه ولا تطيحون راسه .. كل واحد منكم عنده اهل ومبسوط معهم وانا ما عندي غير ابوي فعشان جذي مو حاسيين بالألم اللي بجواتي .. اللي يشوفني يقول اني مبسوطه بس الحقيقه لاا .. لااا ..
شوي احتد صوتها وقالت: قولوا عني مينونه او قولوا خبله بس انا ما راح اسمح لكم تقربون .. السجل راح احرقه واحرق كل شيء يدين ابوي .. ما راح اخليكم تسجنونه .. امووت ولا اشوفه مسجون ..
تقدم إياد خطوه وهو يقول: المجرم مجانه السجن .. اصحي على نفسج يا بنت .. اللي تسويه غلط .. عارفه شنو غلط ..؟!
لينو بصراخ: لا مو غلـــــــط .. اللي تسووه انتم غلط .. تبون تدمرون حياتي وحياة ابوي ...
قاطعها إياد بحده: ابوج لازم ينسجن عشان يوقف ظلم .. ناس كثيير انظلموا بسبب طمع ابوج .. فإعقلي وطفي الولاعه ..
هزت راسها بلا وهي تقول: لا .. لا .. ابوي ما راح ينسجن ..
وحطت الولاعه على السجل فإحترق طرفه ..
انصدموا بدر وإياد من اللي يشوفونه ..
وبسرعه تقدموا عندها وطنشوا صراخها ..
مسك إياد لينو وسحب الولاعه منها وبدر اخذ السجل وحاول يطفي النار بإيده ..
دفت لينو إياد وهي تقول: لا لا .. ابعـــــــدوا ..
طفى بدر النار وقال: صج انج مينونه ..
رجعت لينو خطوه ورى وهي تقول برجفه: ليه .. ليه ..؟! هات السجل ..
إياد بعصبيه: لينو انتي وين عقلج ..؟! استخفيتي ولا شنو ..؟!
فتحت الدرج اللي جنبها وطلعت سكين فإنصدم إياد وقال: شنو بتساوين ..؟!
اشهرت السكين في وجههم وقالت: بسرعه هات السجل وإلا ورب الإيمان راح اذبحكم او اذبح نفسي .. مابي اعيش دام ابوي مو موجود .. بســـــــرعه هاته ..
بدر: لينو استهدي بالله واتركي السجين ..ترى الشيطان شاطر فإتركيه قبل لا تندمي ..
هزت راسها بلا وهي تقول بطريقه شبه مجنونه: مابي .. مابي اتركه .. انتم تبون تبعدون ابوي عني وانا ساكته .. بســـــــرعه هات السجل ترى والله العظيم لأذبح نفسي ..
طالع إياد فيها وهو مصدوم ..
ابدا ما كان متوقع ان لينو البارده تكون كذا ..
بس بصراحه ما يقدر يلومها لأنها تصرفت نفس تصرفه ..
عرف ان ابوه رمى اخته وهي صغيره وهذه جريمه بس ما قدر يعلم عليه او يبلغ ..
مهما صد عنه مستحيل ينسى الايام اللي فاتت ..
هذا ابوه وماله احد بالدنيا غيره ..
هو فاهم شعورها ..
فاهمه عدل ..
تقدم من لينو فقالت بصراخ: ابعـــــــد .. ابعد ترى والله لأأذيك ..
تقدم اكثر بحذر وهي ترجع ورى لحد ما صكت بالدولاب ..
بدر: هيه إياد انتبه ..
إياد: لينو اتركي السجين على ينب وخلينا نتفاهم ..
هزت راسها بلا وهي تقول: مابي .. بسرعه السجل بسرعه ..
تقدم منها اكثر فغمضت عيونها وحركت السكين بعشوائيه وهي تقول: ابعد .. ابعد ..
رجع ورى لأن السكين كانت راح تصيبه ..
بدر: إياد .. خلاص خلنا نعطيها السجل .. ان شاء الله نقدر نلقى ادله ثانيه غيرها ..
إياد: مستحيل ..
طالعت لينو فيه وقالت: مستحيل ..!!
شهقت وكملت: يعني عادي عندك اني اعيش بدون ابو ..؟! يعني عادي عندك اني اذبح نفسي اللحين ..؟!
وبسرعه حركت السكين وطعنت فخذها وبعدها صرخت بألم ..
إياد وبدر ما قدروا يستوعبوا اللي صار ..
زادت شهقاتها وهي تقول: ابي السجل .. وربي اني لأطعن نفسي بصدري إذا ما يبتوه اللحين ..
هز إياد راسه بصدمه ..
خلاص واضح ان البنت فقدت السيطره على نفسها ومو حاسه باللي تساويه ..
تقدم بدر وقال: إياد خلاص كافي خلنا نعطيها السجل .. إياد اذا صار لها شيء بنكون احنا السبب .. خلنا نعطيها ..
اخذ إياد السجل من بدر وقال: لا .. السجل بيكون معي وما راح اعطيها .. لينو اعقلي وحسي بنفسج .. انتي شكلج مو مستوعبه الشيء اللي قاعده تسويه .. هذا اسمه انتـــــــحار ..
تقدمت خطوتين لجهة إياد وقالت بإنفعال: مالك شغل فيني .. انتم اصلا ايش دخلكم لحياتنا .. هات .. هات السجل يا إياد ..
بدر: إياد اعطها وخلصنا وربي انها صاجه في حجيها الـ...
قطع كلامه فجأه وهو يقول في نفسه: "كأني سمعت صوت سياره .. معقوله اتخيل" ..
وقفت لينو بمكانها وهي حاسه بألم فضيع في رجلها مع ان طعنتها كانت سطحيه ..
بس ألم قلبها كان اكبر وسيطر على مخها تماما ..
مد إياد إيده وقال: هات السجين يا لينو وتعوذي من الشيطان ..
هزت راسها بلا وهي تقول بهستيريا: مابي مابي مابي .. هـــــــات .. هات الملف بسرعه يا الجلب ..
إياد بحده: انسي الملف تماما لأني مستحيل اعطيج إياه استسلمي للأمر الواقع يا بنت ..
وللحضه .. طلع صوت من عند باب المطبخ ..
لف الكل بصدمه جهة الباب فشافوا محمد ابو لينو واقف ويطالع فيهم بدهشه ..
ايش اللي يصير وليش ..؟!
استغلت لينو هالفرصه ومسكت السجل وسحبته ..
وفي اخر لحضه حس إياد وشد قبضته عالسجل وسحبه بقووه منها ودفها بعيد ..
ترنحت لينو بوقفتها وتزحلقت رجلها فطاحت السكين في نفس اللحضه اللي طاحت فيها عالارض و ....
ثبت مقبض السكين في حفره بين السيراميك وصار النصل على فوق وطاحت لينو فوقه ودخل النصل كله في .. بطنها ..

صرخــــت صرخة ألم عنيفـــــه طلعت من جوف صدرها وبعدها انقطع صوتها ..
تماما ..
لحضة هدوء ..
لحضة صمت ..
نزل الدم منها وبدأ ينتشر على السيراميك البيضاء ..
الكـــــل كان واقف بذهول يستوعب اللي صار ..
ابوها جلس عالارض بعد ما خانته ارجوله ..
تقدم بدر بسرعه لعندها وقلبها على ظهرها واندهش لما شاف ان النصل بكامله ببطنها ..
حس بالألم من هالمنظر المؤلم ..
طلع جواله بسرعه واتصل على الاسعاف ..
كل هذا يصير وإياد واقف والصدمه مغرقته تماما ..
رفع إيده اللي ترتجف وطالع فيها ..
هو السبب ..
هو اللي دفها بإيده ..
هو اللي رفض يعطيها السجل ..
هو اللي عاند وقدم مصلحة عائلته ونفسه على رأيها ..
انتفض جسمه بعد ما سمع صراخ ابوها يقول: انـــــت اللي ذبحتها .. انت يا إيـــــــاد ..
لف بدر عليه وقال بعصبيه: هذا قضاء وقدر .. وكمان هي ما ماتت فلا تتفاول على بنتك ..
قام ابوها بسرعه لعندها ومسكها وهو يقول بصوت مرتجف: لينو بنتي .. هيه حبيبتي ردي علي .. لينـــــــو ..
هزها وبدأت الدموع تتجمع بعيونه ..
كل اللي صار قدامه صعب يستوعبه ..
ما يدري ايش اللي جاب بنته لهنا ..
ما يدري إيش اللي جاب إياد وبدر اعداء ولده هنا ..
مو فاهم سبب إنفعال بنته ..
مو فاهم حكاية السكين والملف اللي كان معهم ..
مو فاهم شيء ..
ولا شيء ..
بعد بدر وطالع في إياد اللي ما زال واقف ويطالع بإيده ..
جاء عنده وحط إيده على كتفه وهو يقول: هيه إياد شفيك ..؟!
إياد بهمس: انا .. دفيتها .. بإيدي ..
بدر: إياد خلاص تعوذ من إبليس .. اذكر ربك ..
فتح فمه وقال بصوت مرتجف: انا السبب .. انا السبب بكل هذا اللي يصير .. انا السبب ..
بدر بحده: إياد وبعدين .. قلنا خلاص ما صار إلا المكتوب .. استغفر ربك واذكره ..
طاح السجل من إيده وظهر الألم بعيونه ..
لو انه ما اصر على بدر يجون الليله ..
لو انه ما عاند لينو واعطاها السجل ..
لو انه ما دفها بإيده ..
كان ما صار لها شيء .. ابدا ..
لو ماتت هو السبب ..
لو حصل لها شيء خطير هو السبب ..
لو تدمرت نفسيتها هو السبب ..
هو السبب الرئيسي بكل شيء ..
بكل شيء ..
اقتربت اصوات سيارات الاسعاف من البيت ووقفت قدامه ..
كلها ثواني حتى تجمعوا اربع رجال في المطبخ ..
اول ما شافوا لينو اسرعوا لها وحطوها عالحماله واخذوها معاهم ..
قام الاب ولحق ببنته بسرعه وهمه الوحيد هو سلامة بنته ..
تابعهم بدر بنظراته بعدها تنهد وقال: يا رب تعيش وتصير بخير ..
لف على إياد وقال: ياللا خلنا نطلع ..
لما ما سمع رد منه اخذ السجل من الارض ومسك بإيد إياد وهو يقول: ياللا امش معي ..
وسحبه معاه وطلعوا من البيت وركبوا السياره ..
شغل بدر السياره وهو يقول: إياد الله يهديك استسلم للأمر الواقع وادع لها بالشفاء ..
ضاقت عيون إياد وهو يطالع في الشارع وقال بهمس: ما راح اسامح نفسي إذا صار لها شيء ..
طالع بدر فيه شوي بعدها طالع في الطريق ..





========================================






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:53 AM   #256


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



وفي مكان اخر ..
عند بيت ابوها القديم ..
كان بيت كبير تقريبا من ثلاث طوابق ومساحه واسعه قدام البيت وفيها اشجار كبيره حول الجدار الخارجي للحوش ..
المنظر جميل بس بالليل واللمبات طافيه تحس انك داخل بيت رعب ..
وقف بدر سيارته وقال: هذا هو العنوان ..
طالع إياد في البيت بهدوء تام فقال بدر: إياد ..
إياد: همم ..
بدر: افتح رسالة لينو الثانيه .. يمكن اليوم موعد ان ابوها يي وبجذي راح نتورط ..
إياد بهدوء: لا .. إذا كان بيي او ما بيي ما يهمني لأني لازم القى الاوراق اليوم ..
بعدها كمل بقهر: لازم ألقاها اليوم واسجنهم ثلاثتهم ..
طالع بدر في وجه إياد بعدها قال: الاستعجال يمكن يورطنا اكثر ..
لف إياد على بدر وقال بحده: والتأخير راح يشوه سمعتي وسمعت عايلتي كلها فاهم .. اذا كنت خايف فروح .. انا ما اجبرتك ..
تنهد بدر وقال: لا حووول .. إياد سيطر على نفسك شفيك منفعل ..؟! ما تعودت اشوفك جذي .. منو قال اني خايف .. انا راح اطلع منها اذا مسكوني بس انت اللي راح تتورط اكثر .. جراح وربعه راح ينشروا المقطع إذا تأخرت عليهم ..
فتح إياد باب السياره وقال: خلنا ننزل ..
تنهد بدر للمره الثانيه بعدها نزل من السياره وقفل الباب وراه ..
اتجه هو وإياد للبيت ودخلوا للحوش لأنه كان مفتوح ..
وصلوا لعند الباب الرئيسي وكان مقفل بالمفتاح ..
لف بدر حواليه بعدها قال: ماكو مفتاح .. امش ندش مع الدريشه ..
اتجه بدر لاحد الدرايش وإياد وراه ..
تنهد بدر وقال: مقفله ..
إياد: نكسرها ..
بدر بدهشه: شنو ..؟!!
إياد: ماكو لنا حل إلا اننا نكسرها .. إذا عندك حل ثاني فقول ..
طالع بدر في الدريشه لفتره بعدها قال: اخاف يكون فيه احد داخل وبجذي يسمعنا و .....
وقبل لا يكمل كلامه رمى إياد حجره على الدريشه وانكسرت ..
بدر: متهور ..
تسلق إياد ودخل من الشباك وهو يقول: ههههه ياخي صجيتني بحذرك ..
هز بدر راسه بيأس وبعدها تسلق هو كمان ودخل ورى إياد ..
عقد حواجبه وقال: هذا كأنه ميلس صح ..؟!
إياد: يب .. وعلى حسب كلام لينو فالسجل موجود بالمكتب حقه .. بالعاده المكتب دايم يكون بالدور اللي تحت .. عيل بندور في هذا الدور اولا ..
بدر: اوكي ..
خرجوا من المجلس وكان قدامهم سيب ومغاسل وحمام وغرفه ثانيه تكون بالعاده المكان اللي يحطوا فيه الاكل للرجال ..
خرجوا من هالجهه وشافوا صاله كبييييره وواسعه ..
بدر: المجان مظلم ..
إياد: وبقوه ..
بدر: إياد ..
إياد: نعم ..
بدر: احس اني سمعت صوت سياره ..
تقدم إياد من احد الابواب وهو يقول: يتهيأ لك .. بطل وسوسه وخلنا نفتش عشان نخلص بسرعه ..
لحقه بدر وهو يقول: اتمنى انها تكون وسوسه ..
تعرقل بشيء وكان بيطيح بس تمسك بإياد اللي قال: بدر شفيك انتبه ..
طالع بدر في الارض وقال: عمى .. فيه فتحات مكسره بين السراميك وصايره كأنها حفر ..
إياد: ههههه بيتهم قديم بقوه ..
فتحوا باب احد الغرف ودخلوا وبعدها قفلوه وراهم ..
إياد: غرفة اكل .. ابد ما اتوقع انها هني ..
شوي ضحك واشر على الزاويه وهو يقول: هههههههه بدر ذي التحفه بشنو تذكرك ..
بدر بإبتسامه: صج انك فاضي ..
إياد: ههههه والله تشبه تحفتكم اللي بالميلس .. وناسه ..
لف بدر ورى وهو عاقد حواجبه ..
إياد: شفيك ..؟!
بدر: مدري بس .. بس احس اني سمعت صوت بالصاله ..
طالع إياد فيه شوي بعدها فتح الباب وطالع في الصاله بس ما شاف شيء ..
إياد: يا ابن الحلال وسوستك صجتنا ..
بدر بتفكير: ياخوفي يكون صج مو وسوسه ..
إياد: عالعموم خلنا نلقى المكتب بسرعه ..
طلعوا من هالغرفه واتجهوا لوحده من الابواب ودخلوها ..
إياد: لا حوووول وين المكتب .. ؟!
بدر: ههههههه ياخي كالعاده الشيء اللي تبيه لازم تلقاه اخر شيء ..
طلعوا من الغرفه واتجهوا لغرفه بابها كان مفتوح ..
دخلوا فقال بدر: لا لا كويس لقينا المكتب ..
طالع إياد في الغرفه اللي كان فيها مكتب كبيير والجدران كلها عباره عن دولاب كتب وملفات ..
إياد: شيء غريب ..
طالع بدر فيه وقال: شتقصد ..؟!
إياد: فيه شيء غلط بالموضوع ..
طالع في الباب وقال: ليه كان الباب مفتوح ..؟! على حسب كلام لينو فالواضح ان ابوها يحط كل اوراقه المهمه هني فليش يتركه مفتوح ..؟!
اشر على المكتب وقال: وكمان فيه هناك اوراق مبعثره ..
تقدم بدر من عند الاوراق يطالع فيها وإياد يلف بعيونه على المكتب وهو حاس بإحساس مو طبيعي ..
بدر: إياد إياد تعال هني ..
جاء إياد عنده فقال بدر وهو يقلب الاوراق: كل هالاوراق هي جزء من السجل اللي ندور عليه ..
عقد إياد حواجبه وهو يقول: شنو ..؟!
بدر: هذه الورقه هي بداية احد المشاكل بس انا مو قادر القى تكملتها لأن تكملتها اكيد بيكون فيها تجاوزات راح تدين ابو جراح .. حتى شف كل الاوراق موجوده بس الاساسيات اللي تدينه مو موجوده .. كأنه احد اخذ الاوراق المهمه وبس وبعدها طلع ..
طالع إياد في الاوراق فتره فقال بدر: تتوقع ان لينو خدعتنا ..
هز إياد راسه بلا وهو يقول: لا .. ما اتوقع .. بس برضوا هذا إحتمال ..
ظهرت العصبيه على وجهه وهو يقول: طيب اللحين شنسوي ..؟!
اول ما خلص سؤاله طلع صوت شيء يطيح من برى ..
طالعوا في بعض وقال بدر: فيه احد بالبيت ..
مشي إياد وفتح الباب وشاف ان احد الغرف مولعه الانوار فيها ..
إياد: شكل كلامك كان صج مو وسوسه ..
عقد حواجبه وهو يسمع اصوات بالغرفه وكأن احد يفتح الادرجه بشكل عشوائي ..
بدر: منو تتوقع يكون ..؟!
إياد بهمس: تعال نشوف ..
تقدموا بهدوء تجاه الغرفه وبانت بعض الدواليب فقال إياد: هذا مطبخ ..
شوي سمعوا شهقه وكأن في الداخل بنت تبكي ..
عقد إياد حواجبه بعدها دخل للمطبخ ..
وقف مكانه وهو مصدوم من المنظر اللي قدامه ..
دخل وراه بدر ولما شاف المنظر قال بصدمه: لينو ..؟!!!
رفعت لينو راسها عليهم .. وجهها كان احمممر والدموع مليانه بخدها ..
كانت جالسه وقدامها كان السجل اللي يدين ابوها وبإيدها ولاعه وحتحرق السجل ..
اول ما شافتهم قالت بصدمه: انتم .. انتم ليه ييتم ..؟!
طالع إياد فيها وهو مصدوم وقال: لينو انتي شنو قاعده تسويين ..؟!
تقدم عندها عشان ياخذ الولاعه ويطفيها قبل لا تحرق السجل فصرخت بهستريا تقول: ابعـــــــد .. لا تقرب ..
إياد بعصبيه: لينو ايش الهبل اللي قاعده تصلحيه ..
هزت راسها وهي تقول بنفس الصراخ: ابوي مجرم .. ابوي طّلع كثييير مجرمين من السجن .. ابوي حرامي وغشاش ومجرم .. مجانه السجن .. لازم يتعاقب المذنب ..
زاد صراخها وهي تقول: بس هو ابـــــــوي .. مالي بالدنيا احد غيره .. امي ماتت واخوي دووم مع اصحابه .. مالي احد غير ابوي فمستحيل اسمح لكم انكم تسجنونه .. مستحيـــــــل ..
طالعوا فيها شوي فقال بدر: عيل ليه ساعدتينا كل هالفتره ..؟!
ارتجفت شفتها وقالت بصوت باكي: هو مجرم .. مجرم والمفروض ينسجن .. لازم ينسجن .. انا ما عندي الشجاعه اني اسجنه فعشان جذي ساعدتكم .. بس ندمت ..
نزلت دموعها وكملت: ما راح اخليكم تسجنونه .. ما راح اسمح لكم انكم تبعدون ابوي عني .. ان شاء الله راح يتوب بس ما تسجنونه ولا تطيحون راسه .. كل واحد منكم عنده اهل ومبسوط معهم وانا ما عندي غير ابوي فعشان جذي مو حاسيين بالألم اللي بجواتي .. اللي يشوفني يقول اني مبسوطه بس الحقيقه لاا .. لااا ..
شوي احتد صوتها وقالت: قولوا عني مينونه او قولوا خبله بس انا ما راح اسمح لكم تقربون .. السجل راح احرقه واحرق كل شيء يدين ابوي .. ما راح اخليكم تسجنونه .. امووت ولا اشوفه مسجون ..
تقدم إياد خطوه وهو يقول: المجرم مجانه السجن .. اصحي على نفسج يا بنت .. اللي تسويه غلط .. عارفه شنو غلط ..؟!
لينو بصراخ: لا مو غلـــــــط .. اللي تسووه انتم غلط .. تبون تدمرون حياتي وحياة ابوي ...
قاطعها إياد بحده: ابوج لازم ينسجن عشان يوقف ظلم .. ناس كثيير انظلموا بسبب طمع ابوج .. فإعقلي وطفي الولاعه ..
هزت راسها بلا وهي تقول: لا .. لا .. ابوي ما راح ينسجن ..
وحطت الولاعه على السجل فإحترق طرفه ..
انصدموا بدر وإياد من اللي يشوفونه ..
وبسرعه تقدموا عندها وطنشوا صراخها ..
مسك إياد لينو وسحب الولاعه منها وبدر اخذ السجل وحاول يطفي النار بإيده ..
دفت لينو إياد وهي تقول: لا لا .. ابعـــــــدوا ..
طفى بدر النار وقال: صج انج مينونه ..
رجعت لينو خطوه ورى وهي تقول برجفه: ليه .. ليه ..؟! هات السجل ..
إياد بعصبيه: لينو انتي وين عقلج ..؟! استخفيتي ولا شنو ..؟!
فتحت الدرج اللي جنبها وطلعت سكين فإنصدم إياد وقال: شنو بتساوين ..؟!
اشهرت السكين في وجههم وقالت: بسرعه هات السجل وإلا ورب الإيمان راح اذبحكم او اذبح نفسي .. مابي اعيش دام ابوي مو موجود .. بســـــــرعه هاته ..
بدر: لينو استهدي بالله واتركي السجين ..ترى الشيطان شاطر فإتركيه قبل لا تندمي ..
هزت راسها بلا وهي تقول بطريقه شبه مجنونه: مابي .. مابي اتركه .. انتم تبون تبعدون ابوي عني وانا ساكته .. بســـــــرعه هات السجل ترى والله العظيم لأذبح نفسي ..
طالع إياد فيها وهو مصدوم ..
ابدا ما كان متوقع ان لينو البارده تكون كذا ..
بس بصراحه ما يقدر يلومها لأنها تصرفت نفس تصرفه ..
عرف ان ابوه رمى اخته وهي صغيره وهذه جريمه بس ما قدر يعلم عليه او يبلغ ..
مهما صد عنه مستحيل ينسى الايام اللي فاتت ..
هذا ابوه وماله احد بالدنيا غيره ..
هو فاهم شعورها ..
فاهمه عدل ..
تقدم من لينو فقالت بصراخ: ابعـــــــد .. ابعد ترى والله لأأذيك ..
تقدم اكثر بحذر وهي ترجع ورى لحد ما صكت بالدولاب ..
بدر: هيه إياد انتبه ..
إياد: لينو اتركي السجين على ينب وخلينا نتفاهم ..
هزت راسها بلا وهي تقول: مابي .. بسرعه السجل بسرعه ..
تقدم منها اكثر فغمضت عيونها وحركت السكين بعشوائيه وهي تقول: ابعد .. ابعد ..
رجع ورى لأن السكين كانت راح تصيبه ..
بدر: إياد .. خلاص خلنا نعطيها السجل .. ان شاء الله نقدر نلقى ادله ثانيه غيرها ..
إياد: مستحيل ..
طالعت لينو فيه وقالت: مستحيل ..!!
شهقت وكملت: يعني عادي عندك اني اعيش بدون ابو ..؟! يعني عادي عندك اني اذبح نفسي اللحين ..؟!
وبسرعه حركت السكين وطعنت فخذها وبعدها صرخت بألم ..
إياد وبدر ما قدروا يستوعبوا اللي صار ..
زادت شهقاتها وهي تقول: ابي السجل .. وربي اني لأطعن نفسي بصدري إذا ما يبتوه اللحين ..
هز إياد راسه بصدمه ..
خلاص واضح ان البنت فقدت السيطره على نفسها ومو حاسه باللي تساويه ..
تقدم بدر وقال: إياد خلاص كافي خلنا نعطيها السجل .. إياد اذا صار لها شيء بنكون احنا السبب .. خلنا نعطيها ..
اخذ إياد السجل من بدر وقال: لا .. السجل بيكون معي وما راح اعطيها .. لينو اعقلي وحسي بنفسج .. انتي شكلج مو مستوعبه الشيء اللي قاعده تسويه .. هذا اسمه انتـــــــحار ..
تقدمت خطوتين لجهة إياد وقالت بإنفعال: مالك شغل فيني .. انتم اصلا ايش دخلكم لحياتنا .. هات .. هات السجل يا إياد ..
بدر: إياد اعطها وخلصنا وربي انها صاجه في حجيها الـ...
قطع كلامه فجأه وهو يقول في نفسه: "كأني سمعت صوت سياره .. معقوله اتخيل" ..
وقفت لينو بمكانها وهي حاسه بألم فضيع في رجلها مع ان طعنتها كانت سطحيه ..
بس ألم قلبها كان اكبر وسيطر على مخها تماما ..
مد إياد إيده وقال: هات السجين يا لينو وتعوذي من الشيطان ..
هزت راسها بلا وهي تقول بهستيريا: مابي مابي مابي .. هـــــــات .. هات الملف بسرعه يا الجلب ..
إياد بحده: انسي الملف تماما لأني مستحيل اعطيج إياه استسلمي للأمر الواقع يا بنت ..
وللحضه .. طلع صوت من عند باب المطبخ ..
لف الكل بصدمه جهة الباب فشافوا محمد ابو لينو واقف ويطالع فيهم بدهشه ..
ايش اللي يصير وليش ..؟!
استغلت لينو هالفرصه ومسكت السجل وسحبته ..
وفي اخر لحضه حس إياد وشد قبضته عالسجل وسحبه بقووه منها ودفها بعيد ..
ترنحت لينو بوقفتها وتزحلقت رجلها فطاحت السكين في نفس اللحضه اللي طاحت فيها عالارض و ....
ثبت مقبض السكين في حفره بين السيراميك وصار النصل على فوق وطاحت لينو فوقه ودخل النصل كله في .. بطنها ..

صرخــــت صرخة ألم عنيفـــــه طلعت من جوف صدرها وبعدها انقطع صوتها ..
تماما ..
لحضة هدوء ..
لحضة صمت ..
نزل الدم منها وبدأ ينتشر على السيراميك البيضاء ..
الكـــــل كان واقف بذهول يستوعب اللي صار ..
ابوها جلس عالارض بعد ما خانته ارجوله ..
تقدم بدر بسرعه لعندها وقلبها على ظهرها واندهش لما شاف ان النصل بكامله ببطنها ..
حس بالألم من هالمنظر المؤلم ..
طلع جواله بسرعه واتصل على الاسعاف ..
كل هذا يصير وإياد واقف والصدمه مغرقته تماما ..
رفع إيده اللي ترتجف وطالع فيها ..
هو السبب ..
هو اللي دفها بإيده ..
هو اللي رفض يعطيها السجل ..
هو اللي عاند وقدم مصلحة عائلته ونفسه على رأيها ..
انتفض جسمه بعد ما سمع صراخ ابوها يقول: انـــــت اللي ذبحتها .. انت يا إيـــــــاد ..
لف بدر عليه وقال بعصبيه: هذا قضاء وقدر .. وكمان هي ما ماتت فلا تتفاول على بنتك ..
قام ابوها بسرعه لعندها ومسكها وهو يقول بصوت مرتجف: لينو بنتي .. هيه حبيبتي ردي علي .. لينـــــــو ..
هزها وبدأت الدموع تتجمع بعيونه ..
كل اللي صار قدامه صعب يستوعبه ..
ما يدري ايش اللي جاب بنته لهنا ..
ما يدري إيش اللي جاب إياد وبدر اعداء ولده هنا ..
مو فاهم سبب إنفعال بنته ..
مو فاهم حكاية السكين والملف اللي كان معهم ..
مو فاهم شيء ..
ولا شيء ..
بعد بدر وطالع في إياد اللي ما زال واقف ويطالع بإيده ..
جاء عنده وحط إيده على كتفه وهو يقول: هيه إياد شفيك ..؟!
إياد بهمس: انا .. دفيتها .. بإيدي ..
بدر: إياد خلاص تعوذ من إبليس .. اذكر ربك ..
فتح فمه وقال بصوت مرتجف: انا السبب .. انا السبب بكل هذا اللي يصير .. انا السبب ..
بدر بحده: إياد وبعدين .. قلنا خلاص ما صار إلا المكتوب .. استغفر ربك واذكره ..
طاح السجل من إيده وظهر الألم بعيونه ..
لو انه ما اصر على بدر يجون الليله ..
لو انه ما عاند لينو واعطاها السجل ..
لو انه ما دفها بإيده ..
كان ما صار لها شيء .. ابدا ..
لو ماتت هو السبب ..
لو حصل لها شيء خطير هو السبب ..
لو تدمرت نفسيتها هو السبب ..
هو السبب الرئيسي بكل شيء ..
بكل شيء ..
اقتربت اصوات سيارات الاسعاف من البيت ووقفت قدامه ..
كلها ثواني حتى تجمعوا اربع رجال في المطبخ ..
اول ما شافوا لينو اسرعوا لها وحطوها عالحماله واخذوها معاهم ..
قام الاب ولحق ببنته بسرعه وهمه الوحيد هو سلامة بنته ..
تابعهم بدر بنظراته بعدها تنهد وقال: يا رب تعيش وتصير بخير ..
لف على إياد وقال: ياللا خلنا نطلع ..
لما ما سمع رد منه اخذ السجل من الارض ومسك بإيد إياد وهو يقول: ياللا امش معي ..
وسحبه معاه وطلعوا من البيت وركبوا السياره ..
شغل بدر السياره وهو يقول: إياد الله يهديك استسلم للأمر الواقع وادع لها بالشفاء ..
ضاقت عيون إياد وهو يطالع في الشارع وقال بهمس: ما راح اسامح نفسي إذا صار لها شيء ..
طالع بدر فيه شوي بعدها طالع في الطريق ..





========================================






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:55 AM   #257


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الصباح وبعد شروق الشمس ..
كان منسدح على سريره ونايم بسابع نومه ..
اول ما رجع من الصلاه صكها نومه وحتى الفطور سحب عليه ..
فتحت امه الغرفه وقالت: مثل ما توقعت .. حضرت السيد ريان نايم ..
طفت المكيف وفتحت الستاير وسحبت اللحاف من فوقه ..
عقد حواجبه دليل الانزعاج بعدها انفرجت وكمل النوم بشكل طبيعي ..
تنهدت امه وقالت بعصبيه: ريااان ..
لكن للأسف لا مجيب ..
الام بصراخ: ريــــــــــــــان ..
قام ريان من نومه فجأه وطالع في امه ..
شوي قال: اه امي ..
لف وكمل نومه ..
الام: هيه ريان وبعدين معاك .. ليه نايم ..
ريان بصوت كله نوم: خلاص ابوي موجود واكيد وصل اخواني للمدارس .. شتبون مني خلوني انام ..
الام: وجامعتك يا شاطر ..؟!
ريان وببروده المعتاد: بأغيب ..
الام بعصبيه: نعـــــم ..!! وليش ..؟!
تثاوب وبعدها قال: من زمان ما غبت ..
هزت امه راسها بيأس .. محد يلومها اذا تبرت منه ..
الام: من زمان ما غبت ..! لا مسجين حبيبي .. تعب كثيير وهو يدرس عشان مستقبله ولازم يرتاح ..
بعدها كملت بعصبيه وهي تقول: ريان وبعدين معك .. لا تحدني امنعك من الغياب طول عمرك ..
قام ريان بسرعه وهو يقول: لا لا واللي يعافيج .. كل شيء ولا الغياب .. اذا منعتيني عنه كأنج قطعتي الاكسجين عني ..
الام: عيل انزل ولا اشوفك المره اليايه تغيب عشان سبب تافه زي جذي ..
كملت بإستهزاء: من زمان ما غبت ..
خرجت وقفلت الباب وراها ..
تنهد ريان وقام من فوق سريره واخذ له دش عشان يصحصح ..

كلها نص ساعه وشوي لحد ما وقف سيارته عند الجامعه ..
نزل من السياره وقال: آخخ ودي اغيب ..
مشي ودخل لداخل الجامعه واتجه لشلة اصحابه ..
لما جاء لقى قدامه صالح ويزيد فجلس وهو يقول: السلام عليكم ..
يزيد: وعليكم السلام .. شفيه الويه طفشان مع الصبح ..؟!
صالح: انا اقولك السبب .. اكيد كان ناوي يغيب بس الوالده رفضت صح ..؟!
يزيد: ههههههههههههههه يب اكيد ..
ريان بنص عين: تطنزوا على راحتكم ..
صالح: ههههههههه عيل حجيي صحيح ..
يزيد: هههههه والله ما يقدر عليك غير امك .. هههه الله يقويها ..
تنهد ريان وقال: المهم وين عماد ..؟!
عدل صالح نظارته وهو يقول: هو قال انه بيي بس شكله تأخر ..
ريان: تصدقون .. افتقدت سامي ودانا .. واحشيني ..
يزيد: إيه وانت الصاج .. صحيح كان مزعج وقت المحاضرات بس اشتقلت لهذرته ..
صالح: الله يعافي دانا ان شاء الله ويرجعون لنا بالسلامه ..
ريان: آمين ..
يزيد: الله يسمع منك ..
جاء عماد وقال بمرح: هـــــــآآي بأطلق شله بالعالم .. تحداكم منو يبت معاي ..؟!
لف على لينا وقال: خطيبتي المستقبليه ..
لينا: يا خبل قول زوجتي المستقبليه .. لما تقول خطيبتي كأنك تتفاول علينا اننا نموت قبل لا نتزوج ..
عماد: اوووه صح صح .. تعديل .. زوجتي المستقبليه ..
إبتسمت لينا وقالت بحماس: وينها .. وينها البنت اللي صلحت روحها ولد ..؟! وناسه ابي اسألها اسئله كثييره ..
ريان: يا مرحبا بعدنان وزوجته المستقبليه ..
يزيد: ههههههه اهم شيء ما ييتي إلا عشان دانا ..
صالح في نفسه: "كويس لينا هالمره عكس المره اللي فاتت .. كانت طفشانه وبقوه" ..
حك عماد خده وهو يقول: لينا .. لينا الهدف من ييتج لهني هي دانا ..
لفت عليه وقالت: يب ..
عماد: طيب ليش ما قلتي لي ..؟!
لينا: وليش اقولك ان شاء الله ..؟!
عماد: اممم والله عشان اعلمج على شيء .. دانا مسافره ..
لينا بدهشه: شنـــــــو ..؟!! وليه ما قلت لي يا خبل ..؟!
عماد: شلون اقولج وانتي ما سألتيني ..؟!
لينا بعصبيه: ياخي هذا ما يبغاله سؤال ياللبيب .. المفروض تعلمني ..
عماد: لا تعالي صفقيني احسن .. انا شاللي يدريني انج يايه عشان دانا بالتحديد ..
لينا: خلاص شب .. مليت من غبائك المستعصي ..
عماد: خفي علينا يا كيم يونغا ..
لينا بإستغراب: مين كيم يونغا ..؟!
عماد: هذا اسم اذكى رجل بالعالم يالفاشله ..
لينا: والله مدري مين فينا الفاشل ها ..؟!
ريان: خلاص بس بس شفيكم قلبتوها مهاوشه ..؟! ما صار إلا الخير ..
عماد: خبله ..
طنشته ولفت على ريان وقالت: طيب متى تيي ..؟!
ريان: والله ما اعرف .. إذا شفيت راح ترجع بإذن الله ..
لينا بإستغراب: شفيت ..؟! هي مريضه ..؟!
ريان: راح تعمل عملية زراعة كبد ..
لفت على عماد وقالت: تعمل عمليه .. مشكور عماد على حرصك انك تعلمني كل شيء ..
حرك عماد إيده بلا مبالاه وفي هذه اللحضه جت أروى عندهم ..
طالعت فيهم وقالت: وين سامي ..؟! له فتره ما اشوفه وياكم ..
يزيد بهمس: هذي شتبي .. متى بنفتك منها ..؟!
ريان: وليه تسألين ..؟!
اروى: رجاءا لا تردوا على سؤالي بسؤال ثاني ..
طالعت لينا بعماد وقالت: منو ذي ..؟!
عماد: ذي اروى اللي حكيتج عنها ..
اروى: شفيكم ما تردون ..؟! اتوقع ان سؤالي مب صعب ..
تكتفت لينا وقالت: سامي اللي تجري وراه مب مويود .. مسافر مع دنو .. انسيه يا ماما ..
انصدمت اروى من كلامها وقالت: مسافر ..! مع دانا ..! دانا ..!!
لينا: إيه وياللا فارجي عن ويهنا .. ياختي اكره اللي يرموا نفسهم عالاوادم جذي .. ما يبيييييج فلا تتلزقي ..
ظهرت علامات الحقد في وجه اروى وقالت: دانا ها ..؟! يعني طنشت تهديدي لها ها ..؟!
استغربوا الشله من كلامها ..
هددت دانا ..!!
متى وفين ..؟!
اصلا شلون تعرف دانا ..؟!
طالعت اروى فيهم وقالت: اعطوني رقمها اللحين ..
ريان: رقم منو ..؟!
اروى بإستهزاء: رقم رفيجتكم عادل .. اقصد دانا ..
انصدموا من كلامها ..
يعني فعلا تعرف دانا وتعرف حقيقتها ..
بس كييف ..؟!!!
كيف عرفت ومتى ..؟!
اروى: شفيكم مصدومين ..؟! حسبالكم اني غبيه .. بسرعه هاتوا رقم هالحيوانه عشان اعرف اتصرف معاها ..
لينا: انتي هيه هيه سلامات .. مصخنه ولا شنو بالضبط ..؟! ممكن اعرف ليش تسبيها ..؟!
اروى: انتي انجبي ولا تتدخلي ..
عماد: هههههه اووه الله يعينج يا اروى ..
رفعت لينا حاجبها وقالت: انجبي ولا تتدخلي ..؟!! اها .. إلا ما قلتي لي يا بنت امج انتي شاربه شيء الصباح ..؟!
اروى بإستهزاء: اطمئني انا اصحى منج ومن امثالج ..
لينا: اشك والله .. الصاحيه تفكر ألف مره قبل لا تغلط على وحده ما تعرفها .. لأنه يمكن هالوحده توديها لباب قبرها ..
اروى: ههههه من إمتى للقبر باب يالجاهله ..؟!
لينا: لعيونج الحوله اخلي له باب ..
طنشتها اروى ولفت على ريان وقالت: بتعطوني رقمها ولا شلون ..؟!
لفتها لينا على جهتها وهي تقول: لما احاجيج ما تلفي لي ظهرج اوكي ..؟! عالعموم ما راح يعطوج رقم دانا .. وحبيت اعطيج نصيحه .. دوري لج واحد غير رفيجهم تتلزقي فيه .. صج انج داخله على طمع .. احلمي على قدج ..
اروى: كلامج فيه اهانه .. انا الحمد لله مب حاجه للفلوس عشان اتلزق بواحد غني .. وثانيا انتي حسبالج ان الحب لعبه عشان اتنقل بين واحد والثاني .. بزره ما عليج شرهه .. اقول بس تلايطي ولا تحشري نفسج في امور الكبار ..
لينا: يا قلبي شكلج ما فهمتي حجيي .. لما قلت لج النصيحه المفروض تفهمي انه رفيجهم سامي مب لج .. خلاص هو يحب دانا فإغسلي إيدج وتقلعي ..
لفوا الشله كلها يطالعون في لينا بإستغراب ..
من متى اصلا سامي يحب دانا ..؟!
لفوا يطالعون في عماد اللي قال بسرعه: والله مدري من فين استنتجت هذا .. انا ما قلت لها شيء ..
اما اروى فكانت تطالع في لينا بصدمه ..
يحبها ..؟!!!
يحب دانا ..؟!!!
مستحييل .. لا يمكن ..
هي هددت دانا ودانا قالت انها ما بتقرب من سامي فشلون يحبون بعض ..؟!
وكمان سامي قالها ذاك الوقت في المطعم انه مستحيل يحب .. فشلون حبها ..؟!
ضاقت نظراتها وهي تقول: جذابه ..
لينا: عساج ما صدقتيني .. واللحين تقلعي يا المريضه ..
اروى بقهر: يعني ساوتها هالمنحطه دانا .. انا قلت لها لا تقربي من سامي بس عاندتني .. واللإ اني لأندمها واعلمها منو تكون اروى .. قسما اني لأفضحها في كل ارجاء الجامعه واخليها حديث الطلاب .. سافله وغبيه ..
ريان: انتي هيه هيه سلامات .. ضبّي لسانج واعرفي قدرج وابعدي عن طريج شلتنا ابرك لج .. ترى وقسم بالله لأتعامل معاج تعامل ما تخيلتيه بحياتج ..
لينا: شنو قلتي يا حبيبتي ..؟! تفضحيها ..؟!! هههههههه اذا في ام امج خير يربي .. لعلمج ترى اخوي يشتغل في امن الطرق .. لا تخليني ارميج بالشارع واصدمج واخلي اخوي يطلعني منها ويحط الخطأ عليج يا ماما .. اتقي شرنا .. ترى زوجي المستقبلي واصحابه ما راح يرحموج .. اما انا ما راح اخليج عايشه .. مستحيل اسمح لج انج تقربي من دانا اللي دخلت مزاجي واعجبتني وابي اشوفها فاهمه ..؟!
ابتسم عماد وهو يطالع فيها وقال: هههه لينا كفت ووفت ..
ريان في نفسه: "ما شاء الله عليها تعرف تهدد تهديد مرعب " ..
لينا: واللحين تقلعي عن ويهنا .. ولا تنسي انج لو فتحتي حلجج بكلمه راح اصدمج وانتي مب حاسه .. اتقي شري يا قلبي ..
نقلت اروى عيونها بينهم بعدها قالت: اتقي شرج ها ..؟! ليه ومنو تكونين اصلا ..؟! تصدميني ..؟! ما اتوقع انج مينونه لدرجة انج ممكن تقتليني .. عقاب القاتل النار ..
لفت وراحت ..
ابتعدت عنهم وكلامهم يتردد في مخها ..
بصراحه هي تعترف انها مو قدهم ..
بس لحد الان قاهرتها دانا ..
ليه عملت كذا ليييه ..؟!
تنهدت وقالت بهمس: لما ترجعي يا حبيبة الماما بيكون بيننا لقاء يا حبيبتي ..
اختفت من انظار لينا فقالت بقهر: احسن اني ما بردت قلبي .. اكرهها ..
عماد: ههههههههه اعجبتيني والله ..
رزت نفسها وهي تقول: صج ..؟!
عماد: واقوى من الصج كمان ..
يزيد: هههه فكيتينا منها .. آخخ يا كرهي لها ..
صالح: المهم انها ما تفتح فمها بكلمه ..
عماد: لا لا المهم هو انتي يا لينا ..
لينا: وشو ..؟!
عماد: منو قالج ان سامي يحب دانا ..؟!
هزت كتفها وهي تقول: محد .. بس دامهم سافروا مع بعض فأكيد يحبوا بعض ..
عماد: هههههه استنتاج غبي ..
لينا: بس مو اغبى منك .. المهم اني خلاص ابي اروح البيت ..
عماد بسرعه: لا بدري ..
لينا: السبب الرئيسي اللي انا يايه له مو مويود والسبب الثاني هو ان ضرسي يوجعني .. والسبب الثالث ابي انام ..
عماد بإستهزاء: طبيعي يوجعج ضرسج دامج ما تفرشي اسنانج .. اراهن انج ما تعرفي شكل المعجون اصلا ..
لينا: ها ها ها محد ضحك .. الله اعلم منو اللي ما يعرف شكل المعجون .. شنوع المعجون اللي تستعمله ..؟! ياللا ياوب ..
عماد: سيجنال ..
لينا: آآعع معجون تقليدي .. عشان جذي ريحة فمك طالعه .. انصحك يا حبيبي بمعجون سنسوداين ..
عماد: ما راح ارد عليج عشان ما انسف جبهتج .. مو خوف عليج .. لا بس خايف عمي يقولي دور على جبهه بنتي المنسوفه ههههه ..
لينا: والله ما ادري منو اللي ضاحك عليك وقايل انك مستر بن عشان تسوي روحك كوميدي .. والله ياليت انك تكون مثله .. عالاقل هو عنده شهادة الماجستير في هندسة الكهرباء ..
عماد بدهشه: صج ..؟!
لينا: والله العظيم .. إذا مب مصدقني فقوقل جدامك ..
عماد: يا سبحان الله .. ذاك الدلخ عنده هالشهاده ..
ريان: ههههههههههه ياخي مب دلخ .. ذاك تمثيل ..
صالح: تصدقون امنيتي اشوفه يتكلم ويتصرف عدل ..
يزيد: هههههههههههههههههههه ..
لينا: عالعموم اخوي ينتظرني برى ..
عماد: يا كرهي لهالاخ .. ما يعرف يتأخر ..
لينا: هههههههههه احسن .. المهم يا زوجي المستقبلي إذا يت دانا علمني .. وااه ودي اشوفها بعد ما عرفت انها بنت .. اصلا وربي من وقت ما شفتها حسيت انها بنت ..
هزت كتفها وهي تقول: ولحد الان مستغربه من غبائكم المستعصي اللي ما خلاكم تكتشفوا من اول نظره .. ياللا في امان الله ..
وراحت .. لف عماد على اصحابه وقال: تصدقون فيه سؤال يقرقع في راسي من زمان ..
ريان: إسأل يا حبيبي إسأل ..
عماد: احنا دووم نسمع قصص ونشوف ناس خربت بيوتهم عشان بس ابوهم وهم صغار قال بنتك راح تكون لولدي .. انا ولينا من يوم واحنا اطفال ابوي قال ان لينا بتكون لي ومع هذا احس الوضع حماس .. ليش الناس اللي يصير معهم جذي يقولون ان هذا ظلم ..
يزيد: هههههههههه والله معاك حق .. ياخي تمنيت ان ابوي صلح مثل ابوك .. وش احلى من انك تحب وحده متأكد انك راح تاخذها .. ياخي يصير بيننا حب من الطفوله وتصير بيننا ذكريات .. والله حماس على قولتك ..
عماد: شايف كيف .. جد النفسيات بهالعالم كثيير ..
ريان: خف علينا يالعاقل .. عالعموم ياللا وقت المحاضره بدأت ..
يزيد: اوكي ..




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:57 AM   #258


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



========================================





الساعه عشره الصباح ..
وفي احد المستشفيات المنتشره بكثره ..
وفي احد الغرف كان احد ابطال روايتي يرقد على احد الاسره ..
بطل عانى الكثير في حياته ومعاناته لساتها ما انتهت ..
فتح عيونه بعد ما استعاد وعيه وطالع في سقف الغرفه ..
عقد حواجبه فتره بعدها بدأ يسترجع احداث الليله اللي راحت ..
شادن .. بعدها قارورة المويه .. مهند وبعدين رزان ..
إيه تذكر كل شيء ..
تنهد وقال بهمس: تأخرت على شهد .. يا ترى شصار على رزان ..
شوي سمع صوت يقول: طارق صحيت ..؟!
عقد حاجبه ولف عاليمين فشاف انس اللي قال بعصبيه: طارق هالمره غصب عنك تبلغ فاهم .. ماني برايح حتى اشوفك بعيوني تبلغ .. الوضع زاد عن حده ..
إبعد طارق الاوكسجين عن فمه وقال: انس .. شلون عرفت مجاني ..؟!
انس: مالك شغل .. ترى الشرطه يايين يحققون معاك .. ما راح اطلع من هنا إلا لما اسمعك بإذني تبلغ على مهند ..
تنهد طارق وهو يقول: طيب طيب ..
ارتاح انس وقال: المهم الحمد لله على السلامه ..
طارق بإبتسامه: بدري ..
انس: ياخي انت السبب .. بتينني بتصرفاتك ذي .. انسان والله صعب تتوقع التصرفات اللي بتسويها .. عالعموم خلاص طلعوا الرصاصه وقالوا يبغالك تيلس هني حول اسبوعين و....
قاطعه طارق بصدمه: اسبوعيين ..!! اكيد تمزح ..
انس: لا ما امزح يا حبيبي .. ليه كنت تحسب انك بتيلس ساعتين ..؟!
طارق: بالعكس توقعت يومين عالاكثر .. انا ابي اطلع .. لازم اطلع شهد من عند ذاك الدب المتغطرس رشود .. اخخ الاطفال لعبوا بمخي ..
انس: ههههههههه اعجبتني .. المهم خلاص إذا تبيني انا اروح مافي مشكله ..
طارق: اقول انت استريح بس .. رشود راح يغسل شراعك إذا رحت .. انت مو قريبها ولا تمت لها باي صله .. بس إذا رحت انا غصب عن خشمه يطلعها لي ..
سكت طارق شوي بعدها قال: انس ..
انس: نعم ..
طارق: شصار على رزان ومهند ..؟!
انس: اللي عرفته انهم احتجزوا مهند لأنهم شافوا السلاح معاه .. اما رزان فهي بالمستشفى ..
طارق: وشلون حالتها ..؟!
انس: مدري ..
طارق: انس واللي يعافيك تقدر تروح تشوف لي شصار عليها ..
تنهد انس وقال: اوكي .. دقايق وراجع لك عشان تعلمني شنو صار بالضبط ..
لف وطلع برى ..
تابعه طارق بنظراته لحد ما قفل الباب بعدها غمض عيونه يريح شوي لأنه حاس بتعب ..
بعد كم دقيقه حس بالباب ينفتح وسمع اصوات كم شخص يدخلون ..
فتح عيونه واندهش لمما شاف اثنين من الشرطه داخلين وكان معهم مهند ..
تقدم الشرطي وجلس عالكرسي وقال: السلام عليكم .. الحمد لله عالسلامه يا طارق ..
طارق: الله يسلمك ..
جلس الشرطي الثاني وطلع الدفتر والقلم اما مهند فجلس جنبه ..
الشرطي: حبيت اسألك انت تحس بتعب ولا لا ..؟! عشان اذا تحس نفسك مو قادر عالاستجواب نييك في وقت ثاني ..
طارق: لا عادي إسأل ..
نقل طارق نظره ناحية مهند فشافه يطالع في الشرطي بنظرات بارده ..
الشرطي: ممكن تشرح لنا اللي صار بالتفصيل ..؟!
طالع في الشرطي فتره طويييله يفكر وكلام رزان يدور في باله ..
"رزان: اقول عمو ليه ما تسكن عندنا .. من زمان اتمنى يكون عندنا واحد يساعدنا ويمشينا ويلعب معي" ..
"رزان بحزن: ماما قالت لي ان بابا مات من زمان .. يعني ما صار عندنا ريال يساعد ماما ويعالجها ولا عندي اخ يوديني المدرسه زي كل البنات" ..
"رزان: صج يا طارق اننا اذا دعينا الله يستجيب لنا .. ودي اطلب منه يكون عندي اب واخ واخت وناسسه" ..

تنهد وقال: طلعت من المستشفى بعد ما زرت بنت عمي ووقفت عند بقاله عشان اشرب ماي ..
سكت شوي ومهند يطالع فيه بهدوء ..
بعد شوي كمل: طلعت وانا راكب السياره تفاجأت بمهند اللي وقف سيارته عند سيارتي ..
طالع في الشرطي فتره بعدها قال: نزلت اخته رزان ويت تسلم علي لأننا اصدقاء من فتره .. ابوه كان يدربني في فنون الرمايه والقنص .. طلع مسدسه واطلق علي النار على اساس انه بيمزح بس المسدس كان فيه رصاصه .. حكت في رزان واصابتني .. هذا كل شيء ..
انعقدت حواجب مهند لفتره بعدها إبتسم إبتسامة سخريه ..
الشرطي: بس احنا شفنا اكثر من رصاصه على هيكل السياره ..
سكت طارق فتره بعدها قال: ما ادري ليش .. بس يمكن اطلقها بعد ما اصابني .. الواحد وقت الصدمه تتحرك اطرافه لا إيراديا ..
الشرطي: ماكو شيء يكون لا إيراديا .. لا تحاول تلف وتدور يا طارق ..
طارق: إلا تحصل .. لو انا بمجانه وشفت ان المسدس اللي كنت اضن انه فاضي طلع منه رصاصه واصابت اختي وصاحبي جان لا إيراديا راح اضغط عالزناد وكأني ابغى اتأكد ان اللي يصير حلم وانه ما طلع شيء ومع كل رصاصه تطلع راح تزيد الصدمه .. ما ادري إذا كنت فاهمني ..
الشرطي: فاهمك فاهمك ..
طالع في عيون طارق وكمل: بس يا طارق الشيء اللي انت ما تعرفه ان مهند اعترف انه كان يبغى يقتلك ..
حاول طارق يخفي صدمته وقال بعد فتره: يبغى يقتلني ..!! اكيد ما كان بوعيه لما اعترف ..
طالع في مهند وكمل: ما اتوقع ان واحد عنده اخت تحتاجه وتحتاج لوجوده ينبها انه يفكر يقتل .. هذا غير عن امه اللي بالخارج وتنتظر انه يكون اول واحد تشوفه بعد ما تشفى .. مافي انسان ممكن انه يفكر يقتل ويدخل السجن ووراه طفله يتيمه مالها احد وام برى لوحدها بالمستشفى .. صح يا مهند ..؟!
ضاقت عيون مهند وما رد عليه ..
لف الشرطي وطالع في مهند وقال: ممكن افهم ..؟! مو انت قلت انك ناوي تقتله ..؟! بس هو يقول عكس هذا .. عندك شيء تقوله ..؟!
ظل مهند فتره ساكت بعدها إبتسم بإستهزاء وقال: صج غبي .. غبي وايد ..
طالع في الشرطي وقال: لا .. الكلام غلط ..
الشرطي: إيش تقصد ..؟!
طالع مهند في طارق وقال: الكلام اللي انا اعترفت فيه غلط .. كنت حاس بالذنب لأني اطلقت على اختي و...
كمل بإستهزاء: صديقي ..
طالع الشرطي فيهم فتره وهو مو مقتنع ..
قام وقال: طيب اللحين راح نخليك ترتاح بس فيه احتمال كبير اننا نستجوبك مره ثانيه ..
قام الشرطيين فقال مهند: ممكن اتكلم معاه شوي ..؟!
طالع الشرطي فيه فتره بعدها قال: لك عشر دقايق بس .. احنا ناطرينك برى ..
لفوا وطلعوا وقفلوا الباب وراهم ..
قام مهند وجاء عند طارق ..
وبطريقه مفاجئه مسك طارق من رقبته وقال ما بين اسنانه: انت وللمره الثانيه طلعتني منها .. لو ذبحتك اللحين اكيد راح تندم لأنك ما بلغت علي صح ..؟!
فتح طارق فمه وقال بالصعوبه: ما طلعتك منها عشانك .. كله عشان رزان .. فعشان جذي .. عشان جذي ما راح اندم ..
ضغط مهند اكثر وهو يقول: يعني لو ذبحتك اللحين ما عندك مانع ها ..؟!
حاول طارق ياخذ نفس وقال: اكيد عندي مانع .. محد بالدنيا يتمنى يموت ..
إبتسم مهند وابعد إيده عن طارق وقال: وربي ان حياتك عالمحك واقدر انهيك في اي لحضه ..
حط إيده بجيبه وكمل: بس خلاص بطلت ..
طالع طارق فيه وقال: بطلت ..؟!
زادت إبتسامة مهند البارده وهو يقول: بطلت ..؟!! سؤالك يدل على حجم عقلك ..
طارق: ما راح ارد عليك ..
هز مهند كتفه وهو يقول: انت حر ..
طالع طارق في مهند فتره ..
مو فاهم سر كلامه او حركاته ..
مو فاهم شيء ..
لما فتح فمه بيتكلم تكلم مهند قبله وقال: حالة رزان تمام وبتطلع بعد يومين .. كان احتكاك بسيط بس عشانها صغيره كان الألم اكبر بكثيير ..
سكت شوي بعدها كمل بهدوء: كانت راح تموت .. كنت راح اندم طول حياتي .. كانت بتكون حياتي فراغ من اللانهايه .. بس .... بس انت تدخلت وساعدتها .. بس ليش ..؟! سؤال سألته لنفسي مليون مره .. امي واختي ما خليت عليهم قاصر ابدا .. كنت اضن ان هدفك هو انك تبين لأهلي انك انت العاقل وانا المجرم .. ساعدتهم بكل شيء .. اسعدتهم بكل الطرق .. يمكن السبب يكون هو لأنك نادم .. نادم على قتلك لأبوي .. لقدوتي بحياتي .. انت نادم بس ما اعرف ليش .. يمكن يكون كلامك صج وانك اطلقت على ابوي بالغلط .. لحد الآن انا مو مسامحك لأنك سلبت منا اغلى روح .. سلبت منا سندنا بالحياة .. انت غلطان .. بس مو انت الوحيد .. انا كمان غلطت .. فكرت بالانتقام قبل لا افكر بأهلي .. كان تفكيري مو صحيح .. كنت اضن اني اذا انتقمت راح يرتاحوا .. بس طلع العكس .. امي اكثر من مره كلمتني بذا الموضوع بس ما كنت مهتم .. ما راعيت شعور اختي اللي توها بالابتدائي .. كنت اردد عبارات الانتقام قدامها .. شافت مناظر محد بعمرها شافها .. شافت اخوها يطلق الرصاص على الشخص الوحيد اللي كان بجانبهم .. شافت اخوها يتصرف بينون .. شافته يطلق الرصاص لها .. عليها .. ما فكرت ابدا فيهم .. لما فكرت اللحين عرفت اني غلطان .. واني نادم .. وقتها حسيت .. انت كمان غلطت وندمت .. كل الناس يغلطوا .. مافي بشر ما يغلط .. إذا انا ابغى اهلي يسامحوني على غلطي فإنت كمان تبغانا نسامحك على غلطك .. انت اطلقت على ابوي بالغلط بسبب جهلك في استعمال السلاح اللي اصريت انك تجربه .. الله غفور رحيم ..
تقدم جهة الباب وقال: خلاص انا شلت فكرة الانتقام من راسي .. كلامك صحيح .. انا إذا قتلتك وش بأستفيد ..؟! انا إذا انتقمت منك وش باستفيد ..؟! راح ارتاح ..؟! لا .. طول فترة سجني كان الشيطان مسيطر علي بأفكاره ووساوسه .. كنت اضن اني بأرتاح .. بس قتل النفس بدون حق ماهي راحه ابدا .. ألا عذاب واشد من العذاب .. الله يرحم ابوي .. الله يرحم كل المسلمين .. خلاص .. انتهى الموضوع .. نهائيا ..
خرج وقفل الباب وراه ..
اما طارق فما زال يطالع في المكان اللي كان مهند واقف فيه ..
بصراحه انصدم من كلامه ..
ما كان متوقع ان هالانسان ممكن انه يصحى بيوم من الايام ..
ابدا ما توقع ..
إبتسم .. هذا اللي كان يتمناه ..
ويتمنى انه يدوم على هالحال ..
غمض عيونه براحه ونام ..





========================================





الساعه وحده الظهر وفي كلاس اسيل ..
كانت المحاضره على نهايتها والطلاب جالسين يكتبوا الكلام اللي مكتوب عالبورد والدكتوره جالسه تقلب في لاب توبها ..
لفت صبى على اسيل وقالت بهمس: اسيل ..
طالعت اسيل فيها وقالت: نعم ..
صبى: فيه شيء مهم راح اقوله لج بعد المحاضره .. بس ما ابغاج ترفضين اوك ..؟!
هزت اسيل راسها بإيه وقالت: إن شاء الله ..
بعدها رجعت لسرحانها ..
تفكر في جارها وفي هدفه ..
ما تعرف منو هالشخص اللي يدور عنها وباسل مستغل ذا الشيء لصالحه ..
بس مهما يكون نوع هالشخص اللي يبغاها فهي ما تبغى تقابله ..
تخاف من هالمقابلات ..
بس اكيد اللي يبغاها يا واحد من اهلها او واحد يعرفها ..
دامها ما تدري مين إذا ما راح تقابل احد ..
لازم تغير هالشقه وتبعد عن المشاكل ..
لأن باسل بحد ذاته اكبر مشكله ..
تنهدت وطالعت في الشباك عالساحه الخارجيه ..
تذكرت راشد ..
هالانسان كان يرعبها بشكل مو طبيعي وكانت متعوده تشوفه إذا طالعت من الشباك ..
بس مو موجود ..
المناظر اللي قدامها مو نفس ذيك المناظر ..
اشتاقت لجامعتها القديمه بقووه ..
لفوا الثلاثي عايد وعواد وعيد عليها هي وصبى وقال عواد: هيه صبى سمعتي اخر خبر ..؟!
صبى وهي منشغله بالكتابه: وشو ..؟!
عايد: يا بنت اتركي اللي بإيدج ذا وطالعي فينا ..
عيد: احنا من زمان خلصنا وانتي لسى ..
تنهدت وتركت القلم وقالت: ها وش عندكم ..؟! شوفوا .. إذا كان خبركم سامج راح اعصب ..
عواد: اطمئني مو سامج ..
عايد: الدكتور حقنا اللي راح يدرس بجامعه ثاني باحد التخصصات انتهت مدة الذهاب ..
عيد: يعني راح يرجع يدرسنا ..
صبى بحماس: وناسسه ..
عواد بضجر: لا مو وناسه ..
عايد: الخبر اللي عندنا يقول انه راح يغيب مدة اسبوعين كمان ..
صبى: ليش ..؟!
عيد: عنده إجازه مرضيه ..
صبى بإحباط: خساره ..
عواد بالعكس مو خساره .. ياليت هالاجازه تيلس شهر .. هالدكتور دايم يفشلنا ..
صبى: طبيعي لأنكم خبلان ..
عايد: حتى انتي خبله ..
صبى بتفكير: إيه صح ..
إبتسمت اسيل وهي تطالع فيهم ..
تحسهم شله فريده بصراحه ..
قامت الدكتوره وطلعت من الكلاس بعد ما خلص وقت محاضرتها ..
ومن بعدها لموا الطلاب اغراضهم عشان خلاص كل واحد فيهم يروح على بيته ..
صبى: هيه اسيل بأقولج شيء ..
اسيل وهي ترتب كتبها: قولي ..
تكلمت صبى بحماس عن الشيء اللي من اول كانت تبغى تسويه بس اسيل ابدا ما كانت معها ..
لأنها لما بدأت ترتب كتبها تذكرت كتبها الاساسيه اللي موجوده في بيت ابوها اللي رباها ..
تذكرت وقتها كيف كانت تبغى كتبها القديمه عشان تدرس بس ما تجرأت تروح ذاك البيت ..
اشتاقت لفارس كثييير ..
ريما وفيصل وامها صحيح آذوها كثيير بس برضوا اشتاقت تشوفهم ..
لهم 19 سنه وهم عايشين مع بعض فطبيعي تشتاق لهم ..
خنقتها العبره لما تذكرت ابوها عبد الرحمن ..
هو اكثر واحد اشتاقت له بس مستحيييل تقدر تشوفه ..
دعت عليه بالرحمه بداخلها ..
على كثر ما اشتاقت لهم إلا انها للحين متضايقه من حكاية انهم كانوا يعرفوا حقيقتها ولا واحد فيهم خبرها ..
ولا واحد إلا بعد ما كبرت ..
تنهدت وحطت الشنطه على كتفها وطلعت من الكلاس وصبى تطالع فيها فقالت: ليش راحت ..؟!
عواد: احسن طنشتج .. عشان بعدين ما تسفهينا وتروحين لها .. إحنا شلتج الحقيقين ..
اخذت شنطتها وقالت: انقلعوا .. انا ابغى اسيل ..
عيد: انقلعوا ..!!
عايد: قوييه بحقنا ..
صبى: عادي اصلا انا وانتم ما نحس .. يعني خذوا الامر إيزي ..

اما عن اسيل فطلعت من الجامعه واتجهت لشقتها مشي وهي سرحانه تفكر ..
اللحين شلون هم عايشين ..؟!
ريما وفيصل وفارس وامها ..
لحضه اصلا تبغى تعرف فارس صحي من غيبوبته ولا لسى ..
اسيل: إلا إن شاء الله صحي .. لما رحت له المستشفى تحرك وهذا يعني انه كان في مرحلة الإستيقاظ ..
تنهدت وقالت: يا رب اشفيه ..
وصلت للعماره اللي ساكنه فيها ..
طلعت المصعد عالدور حقها ..
لما خرجت مرت من جنب شقة باسل فوقفت وطالعت في الشقه فتره ..
طول الفتره اللي راحت كانت إذا جت من جامعتها تدق عليه الباب عشان يصحى لأن نومه ثقيل ..
طيب اللحين تدق عليه بعد اللي صار امس ولا لا ..؟!
ترددت بعدها دقت الباب ..
اول ما رفعت إيدها عن الباب انفتح وطلع باسل وهو شايل كتبه ..
إبتسم وحط إيده على كتفها وقال: شاطره شاطره .. تصدقي كنت احسبج راح تسحبي علي .. شطوره ..
بعدت إيده عن كتفها وقالت: ذي اخر مره ادق عليك وحط هذا ببالك ..
ولفت ناحية شقتها فقال: انتي لئيمه .. مثل اخوج ..
لفت وطالعت فيه فتره بعدها قالت: انت شعلاقتك باخوي ..؟!
إبتسم وقال: اووه تعرفيه يعني ..؟! بس ليش كل هالاهتمام فيه ..؟!
طالعت فيه شوي بعدها طلعت مفتاحها عشان تفتح باب الشقه ..
باسل: اممم باجر بتييج مفاجئه .. ومفاجئه من العيار الثقيل ..
اتجه للمصعد وكمل: ومن بعدها راح تفهمي كل شيء ..
إبتسم بغموض وهو يردد: كل شيء ..
دخل للمصعد واسيل باقي واقفه تطالع فيه ..
دخلت لشقتها وقفلت الباب وراها واستندت عليه ..
تنهدت وهي تقول: انسان ابدا مو قادره افهمه ..
سكتت شوي بعدها قالت: باجر ..!! شيقصد ..؟! ايش بيصير ..؟! ومتى ..؟!
تساؤلات كثيير تدور ببالها بس راح تلقى اجاباتها بكره ..





========================================




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:57 AM   #259


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



========================================





الساعه عشره الصباح ..
وفي احد المستشفيات المنتشره بكثره ..
وفي احد الغرف كان احد ابطال روايتي يرقد على احد الاسره ..
بطل عانى الكثير في حياته ومعاناته لساتها ما انتهت ..
فتح عيونه بعد ما استعاد وعيه وطالع في سقف الغرفه ..
عقد حواجبه فتره بعدها بدأ يسترجع احداث الليله اللي راحت ..
شادن .. بعدها قارورة المويه .. مهند وبعدين رزان ..
إيه تذكر كل شيء ..
تنهد وقال بهمس: تأخرت على شهد .. يا ترى شصار على رزان ..
شوي سمع صوت يقول: طارق صحيت ..؟!
عقد حاجبه ولف عاليمين فشاف انس اللي قال بعصبيه: طارق هالمره غصب عنك تبلغ فاهم .. ماني برايح حتى اشوفك بعيوني تبلغ .. الوضع زاد عن حده ..
إبعد طارق الاوكسجين عن فمه وقال: انس .. شلون عرفت مجاني ..؟!
انس: مالك شغل .. ترى الشرطه يايين يحققون معاك .. ما راح اطلع من هنا إلا لما اسمعك بإذني تبلغ على مهند ..
تنهد طارق وهو يقول: طيب طيب ..
ارتاح انس وقال: المهم الحمد لله على السلامه ..
طارق بإبتسامه: بدري ..
انس: ياخي انت السبب .. بتينني بتصرفاتك ذي .. انسان والله صعب تتوقع التصرفات اللي بتسويها .. عالعموم خلاص طلعوا الرصاصه وقالوا يبغالك تيلس هني حول اسبوعين و....
قاطعه طارق بصدمه: اسبوعيين ..!! اكيد تمزح ..
انس: لا ما امزح يا حبيبي .. ليه كنت تحسب انك بتيلس ساعتين ..؟!
طارق: بالعكس توقعت يومين عالاكثر .. انا ابي اطلع .. لازم اطلع شهد من عند ذاك الدب المتغطرس رشود .. اخخ الاطفال لعبوا بمخي ..
انس: ههههههههه اعجبتني .. المهم خلاص إذا تبيني انا اروح مافي مشكله ..
طارق: اقول انت استريح بس .. رشود راح يغسل شراعك إذا رحت .. انت مو قريبها ولا تمت لها باي صله .. بس إذا رحت انا غصب عن خشمه يطلعها لي ..
سكت طارق شوي بعدها قال: انس ..
انس: نعم ..
طارق: شصار على رزان ومهند ..؟!
انس: اللي عرفته انهم احتجزوا مهند لأنهم شافوا السلاح معاه .. اما رزان فهي بالمستشفى ..
طارق: وشلون حالتها ..؟!
انس: مدري ..
طارق: انس واللي يعافيك تقدر تروح تشوف لي شصار عليها ..
تنهد انس وقال: اوكي .. دقايق وراجع لك عشان تعلمني شنو صار بالضبط ..
لف وطلع برى ..
تابعه طارق بنظراته لحد ما قفل الباب بعدها غمض عيونه يريح شوي لأنه حاس بتعب ..
بعد كم دقيقه حس بالباب ينفتح وسمع اصوات كم شخص يدخلون ..
فتح عيونه واندهش لمما شاف اثنين من الشرطه داخلين وكان معهم مهند ..
تقدم الشرطي وجلس عالكرسي وقال: السلام عليكم .. الحمد لله عالسلامه يا طارق ..
طارق: الله يسلمك ..
جلس الشرطي الثاني وطلع الدفتر والقلم اما مهند فجلس جنبه ..
الشرطي: حبيت اسألك انت تحس بتعب ولا لا ..؟! عشان اذا تحس نفسك مو قادر عالاستجواب نييك في وقت ثاني ..
طارق: لا عادي إسأل ..
نقل طارق نظره ناحية مهند فشافه يطالع في الشرطي بنظرات بارده ..
الشرطي: ممكن تشرح لنا اللي صار بالتفصيل ..؟!
طالع في الشرطي فتره طويييله يفكر وكلام رزان يدور في باله ..
"رزان: اقول عمو ليه ما تسكن عندنا .. من زمان اتمنى يكون عندنا واحد يساعدنا ويمشينا ويلعب معي" ..
"رزان بحزن: ماما قالت لي ان بابا مات من زمان .. يعني ما صار عندنا ريال يساعد ماما ويعالجها ولا عندي اخ يوديني المدرسه زي كل البنات" ..
"رزان: صج يا طارق اننا اذا دعينا الله يستجيب لنا .. ودي اطلب منه يكون عندي اب واخ واخت وناسسه" ..

تنهد وقال: طلعت من المستشفى بعد ما زرت بنت عمي ووقفت عند بقاله عشان اشرب ماي ..
سكت شوي ومهند يطالع فيه بهدوء ..
بعد شوي كمل: طلعت وانا راكب السياره تفاجأت بمهند اللي وقف سيارته عند سيارتي ..
طالع في الشرطي فتره بعدها قال: نزلت اخته رزان ويت تسلم علي لأننا اصدقاء من فتره .. ابوه كان يدربني في فنون الرمايه والقنص .. طلع مسدسه واطلق علي النار على اساس انه بيمزح بس المسدس كان فيه رصاصه .. حكت في رزان واصابتني .. هذا كل شيء ..
انعقدت حواجب مهند لفتره بعدها إبتسم إبتسامة سخريه ..
الشرطي: بس احنا شفنا اكثر من رصاصه على هيكل السياره ..
سكت طارق فتره بعدها قال: ما ادري ليش .. بس يمكن اطلقها بعد ما اصابني .. الواحد وقت الصدمه تتحرك اطرافه لا إيراديا ..
الشرطي: ماكو شيء يكون لا إيراديا .. لا تحاول تلف وتدور يا طارق ..
طارق: إلا تحصل .. لو انا بمجانه وشفت ان المسدس اللي كنت اضن انه فاضي طلع منه رصاصه واصابت اختي وصاحبي جان لا إيراديا راح اضغط عالزناد وكأني ابغى اتأكد ان اللي يصير حلم وانه ما طلع شيء ومع كل رصاصه تطلع راح تزيد الصدمه .. ما ادري إذا كنت فاهمني ..
الشرطي: فاهمك فاهمك ..
طالع في عيون طارق وكمل: بس يا طارق الشيء اللي انت ما تعرفه ان مهند اعترف انه كان يبغى يقتلك ..
حاول طارق يخفي صدمته وقال بعد فتره: يبغى يقتلني ..!! اكيد ما كان بوعيه لما اعترف ..
طالع في مهند وكمل: ما اتوقع ان واحد عنده اخت تحتاجه وتحتاج لوجوده ينبها انه يفكر يقتل .. هذا غير عن امه اللي بالخارج وتنتظر انه يكون اول واحد تشوفه بعد ما تشفى .. مافي انسان ممكن انه يفكر يقتل ويدخل السجن ووراه طفله يتيمه مالها احد وام برى لوحدها بالمستشفى .. صح يا مهند ..؟!
ضاقت عيون مهند وما رد عليه ..
لف الشرطي وطالع في مهند وقال: ممكن افهم ..؟! مو انت قلت انك ناوي تقتله ..؟! بس هو يقول عكس هذا .. عندك شيء تقوله ..؟!
ظل مهند فتره ساكت بعدها إبتسم بإستهزاء وقال: صج غبي .. غبي وايد ..
طالع في الشرطي وقال: لا .. الكلام غلط ..
الشرطي: إيش تقصد ..؟!
طالع مهند في طارق وقال: الكلام اللي انا اعترفت فيه غلط .. كنت حاس بالذنب لأني اطلقت على اختي و...
كمل بإستهزاء: صديقي ..
طالع الشرطي فيهم فتره وهو مو مقتنع ..
قام وقال: طيب اللحين راح نخليك ترتاح بس فيه احتمال كبير اننا نستجوبك مره ثانيه ..
قام الشرطيين فقال مهند: ممكن اتكلم معاه شوي ..؟!
طالع الشرطي فيه فتره بعدها قال: لك عشر دقايق بس .. احنا ناطرينك برى ..
لفوا وطلعوا وقفلوا الباب وراهم ..
قام مهند وجاء عند طارق ..
وبطريقه مفاجئه مسك طارق من رقبته وقال ما بين اسنانه: انت وللمره الثانيه طلعتني منها .. لو ذبحتك اللحين اكيد راح تندم لأنك ما بلغت علي صح ..؟!
فتح طارق فمه وقال بالصعوبه: ما طلعتك منها عشانك .. كله عشان رزان .. فعشان جذي .. عشان جذي ما راح اندم ..
ضغط مهند اكثر وهو يقول: يعني لو ذبحتك اللحين ما عندك مانع ها ..؟!
حاول طارق ياخذ نفس وقال: اكيد عندي مانع .. محد بالدنيا يتمنى يموت ..
إبتسم مهند وابعد إيده عن طارق وقال: وربي ان حياتك عالمحك واقدر انهيك في اي لحضه ..
حط إيده بجيبه وكمل: بس خلاص بطلت ..
طالع طارق فيه وقال: بطلت ..؟!
زادت إبتسامة مهند البارده وهو يقول: بطلت ..؟!! سؤالك يدل على حجم عقلك ..
طارق: ما راح ارد عليك ..
هز مهند كتفه وهو يقول: انت حر ..
طالع طارق في مهند فتره ..
مو فاهم سر كلامه او حركاته ..
مو فاهم شيء ..
لما فتح فمه بيتكلم تكلم مهند قبله وقال: حالة رزان تمام وبتطلع بعد يومين .. كان احتكاك بسيط بس عشانها صغيره كان الألم اكبر بكثيير ..
سكت شوي بعدها كمل بهدوء: كانت راح تموت .. كنت راح اندم طول حياتي .. كانت بتكون حياتي فراغ من اللانهايه .. بس .... بس انت تدخلت وساعدتها .. بس ليش ..؟! سؤال سألته لنفسي مليون مره .. امي واختي ما خليت عليهم قاصر ابدا .. كنت اضن ان هدفك هو انك تبين لأهلي انك انت العاقل وانا المجرم .. ساعدتهم بكل شيء .. اسعدتهم بكل الطرق .. يمكن السبب يكون هو لأنك نادم .. نادم على قتلك لأبوي .. لقدوتي بحياتي .. انت نادم بس ما اعرف ليش .. يمكن يكون كلامك صج وانك اطلقت على ابوي بالغلط .. لحد الآن انا مو مسامحك لأنك سلبت منا اغلى روح .. سلبت منا سندنا بالحياة .. انت غلطان .. بس مو انت الوحيد .. انا كمان غلطت .. فكرت بالانتقام قبل لا افكر بأهلي .. كان تفكيري مو صحيح .. كنت اضن اني اذا انتقمت راح يرتاحوا .. بس طلع العكس .. امي اكثر من مره كلمتني بذا الموضوع بس ما كنت مهتم .. ما راعيت شعور اختي اللي توها بالابتدائي .. كنت اردد عبارات الانتقام قدامها .. شافت مناظر محد بعمرها شافها .. شافت اخوها يطلق الرصاص على الشخص الوحيد اللي كان بجانبهم .. شافت اخوها يتصرف بينون .. شافته يطلق الرصاص لها .. عليها .. ما فكرت ابدا فيهم .. لما فكرت اللحين عرفت اني غلطان .. واني نادم .. وقتها حسيت .. انت كمان غلطت وندمت .. كل الناس يغلطوا .. مافي بشر ما يغلط .. إذا انا ابغى اهلي يسامحوني على غلطي فإنت كمان تبغانا نسامحك على غلطك .. انت اطلقت على ابوي بالغلط بسبب جهلك في استعمال السلاح اللي اصريت انك تجربه .. الله غفور رحيم ..
تقدم جهة الباب وقال: خلاص انا شلت فكرة الانتقام من راسي .. كلامك صحيح .. انا إذا قتلتك وش بأستفيد ..؟! انا إذا انتقمت منك وش باستفيد ..؟! راح ارتاح ..؟! لا .. طول فترة سجني كان الشيطان مسيطر علي بأفكاره ووساوسه .. كنت اضن اني بأرتاح .. بس قتل النفس بدون حق ماهي راحه ابدا .. ألا عذاب واشد من العذاب .. الله يرحم ابوي .. الله يرحم كل المسلمين .. خلاص .. انتهى الموضوع .. نهائيا ..
خرج وقفل الباب وراه ..
اما طارق فما زال يطالع في المكان اللي كان مهند واقف فيه ..
بصراحه انصدم من كلامه ..
ما كان متوقع ان هالانسان ممكن انه يصحى بيوم من الايام ..
ابدا ما توقع ..
إبتسم .. هذا اللي كان يتمناه ..
ويتمنى انه يدوم على هالحال ..
غمض عيونه براحه ونام ..





========================================





الساعه وحده الظهر وفي كلاس اسيل ..
كانت المحاضره على نهايتها والطلاب جالسين يكتبوا الكلام اللي مكتوب عالبورد والدكتوره جالسه تقلب في لاب توبها ..
لفت صبى على اسيل وقالت بهمس: اسيل ..
طالعت اسيل فيها وقالت: نعم ..
صبى: فيه شيء مهم راح اقوله لج بعد المحاضره .. بس ما ابغاج ترفضين اوك ..؟!
هزت اسيل راسها بإيه وقالت: إن شاء الله ..
بعدها رجعت لسرحانها ..
تفكر في جارها وفي هدفه ..
ما تعرف منو هالشخص اللي يدور عنها وباسل مستغل ذا الشيء لصالحه ..
بس مهما يكون نوع هالشخص اللي يبغاها فهي ما تبغى تقابله ..
تخاف من هالمقابلات ..
بس اكيد اللي يبغاها يا واحد من اهلها او واحد يعرفها ..
دامها ما تدري مين إذا ما راح تقابل احد ..
لازم تغير هالشقه وتبعد عن المشاكل ..
لأن باسل بحد ذاته اكبر مشكله ..
تنهدت وطالعت في الشباك عالساحه الخارجيه ..
تذكرت راشد ..
هالانسان كان يرعبها بشكل مو طبيعي وكانت متعوده تشوفه إذا طالعت من الشباك ..
بس مو موجود ..
المناظر اللي قدامها مو نفس ذيك المناظر ..
اشتاقت لجامعتها القديمه بقووه ..
لفوا الثلاثي عايد وعواد وعيد عليها هي وصبى وقال عواد: هيه صبى سمعتي اخر خبر ..؟!
صبى وهي منشغله بالكتابه: وشو ..؟!
عايد: يا بنت اتركي اللي بإيدج ذا وطالعي فينا ..
عيد: احنا من زمان خلصنا وانتي لسى ..
تنهدت وتركت القلم وقالت: ها وش عندكم ..؟! شوفوا .. إذا كان خبركم سامج راح اعصب ..
عواد: اطمئني مو سامج ..
عايد: الدكتور حقنا اللي راح يدرس بجامعه ثاني باحد التخصصات انتهت مدة الذهاب ..
عيد: يعني راح يرجع يدرسنا ..
صبى بحماس: وناسسه ..
عواد بضجر: لا مو وناسه ..
عايد: الخبر اللي عندنا يقول انه راح يغيب مدة اسبوعين كمان ..
صبى: ليش ..؟!
عيد: عنده إجازه مرضيه ..
صبى بإحباط: خساره ..
عواد بالعكس مو خساره .. ياليت هالاجازه تيلس شهر .. هالدكتور دايم يفشلنا ..
صبى: طبيعي لأنكم خبلان ..
عايد: حتى انتي خبله ..
صبى بتفكير: إيه صح ..
إبتسمت اسيل وهي تطالع فيهم ..
تحسهم شله فريده بصراحه ..
قامت الدكتوره وطلعت من الكلاس بعد ما خلص وقت محاضرتها ..
ومن بعدها لموا الطلاب اغراضهم عشان خلاص كل واحد فيهم يروح على بيته ..
صبى: هيه اسيل بأقولج شيء ..
اسيل وهي ترتب كتبها: قولي ..
تكلمت صبى بحماس عن الشيء اللي من اول كانت تبغى تسويه بس اسيل ابدا ما كانت معها ..
لأنها لما بدأت ترتب كتبها تذكرت كتبها الاساسيه اللي موجوده في بيت ابوها اللي رباها ..
تذكرت وقتها كيف كانت تبغى كتبها القديمه عشان تدرس بس ما تجرأت تروح ذاك البيت ..
اشتاقت لفارس كثييير ..
ريما وفيصل وامها صحيح آذوها كثيير بس برضوا اشتاقت تشوفهم ..
لهم 19 سنه وهم عايشين مع بعض فطبيعي تشتاق لهم ..
خنقتها العبره لما تذكرت ابوها عبد الرحمن ..
هو اكثر واحد اشتاقت له بس مستحيييل تقدر تشوفه ..
دعت عليه بالرحمه بداخلها ..
على كثر ما اشتاقت لهم إلا انها للحين متضايقه من حكاية انهم كانوا يعرفوا حقيقتها ولا واحد فيهم خبرها ..
ولا واحد إلا بعد ما كبرت ..
تنهدت وحطت الشنطه على كتفها وطلعت من الكلاس وصبى تطالع فيها فقالت: ليش راحت ..؟!
عواد: احسن طنشتج .. عشان بعدين ما تسفهينا وتروحين لها .. إحنا شلتج الحقيقين ..
اخذت شنطتها وقالت: انقلعوا .. انا ابغى اسيل ..
عيد: انقلعوا ..!!
عايد: قوييه بحقنا ..
صبى: عادي اصلا انا وانتم ما نحس .. يعني خذوا الامر إيزي ..

اما عن اسيل فطلعت من الجامعه واتجهت لشقتها مشي وهي سرحانه تفكر ..
اللحين شلون هم عايشين ..؟!
ريما وفيصل وفارس وامها ..
لحضه اصلا تبغى تعرف فارس صحي من غيبوبته ولا لسى ..
اسيل: إلا إن شاء الله صحي .. لما رحت له المستشفى تحرك وهذا يعني انه كان في مرحلة الإستيقاظ ..
تنهدت وقالت: يا رب اشفيه ..
وصلت للعماره اللي ساكنه فيها ..
طلعت المصعد عالدور حقها ..
لما خرجت مرت من جنب شقة باسل فوقفت وطالعت في الشقه فتره ..
طول الفتره اللي راحت كانت إذا جت من جامعتها تدق عليه الباب عشان يصحى لأن نومه ثقيل ..
طيب اللحين تدق عليه بعد اللي صار امس ولا لا ..؟!
ترددت بعدها دقت الباب ..
اول ما رفعت إيدها عن الباب انفتح وطلع باسل وهو شايل كتبه ..
إبتسم وحط إيده على كتفها وقال: شاطره شاطره .. تصدقي كنت احسبج راح تسحبي علي .. شطوره ..
بعدت إيده عن كتفها وقالت: ذي اخر مره ادق عليك وحط هذا ببالك ..
ولفت ناحية شقتها فقال: انتي لئيمه .. مثل اخوج ..
لفت وطالعت فيه فتره بعدها قالت: انت شعلاقتك باخوي ..؟!
إبتسم وقال: اووه تعرفيه يعني ..؟! بس ليش كل هالاهتمام فيه ..؟!
طالعت فيه شوي بعدها طلعت مفتاحها عشان تفتح باب الشقه ..
باسل: اممم باجر بتييج مفاجئه .. ومفاجئه من العيار الثقيل ..
اتجه للمصعد وكمل: ومن بعدها راح تفهمي كل شيء ..
إبتسم بغموض وهو يردد: كل شيء ..
دخل للمصعد واسيل باقي واقفه تطالع فيه ..
دخلت لشقتها وقفلت الباب وراها واستندت عليه ..
تنهدت وهي تقول: انسان ابدا مو قادره افهمه ..
سكتت شوي بعدها قالت: باجر ..!! شيقصد ..؟! ايش بيصير ..؟! ومتى ..؟!
تساؤلات كثيير تدور ببالها بس راح تلقى اجاباتها بكره ..





========================================




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2014, 10:59 AM   #260


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



كانت واقفه بالمطبخ ومتكيه ظهرها عالجدار وتطالع في الارض بسرحان ..
تقدمت منها احد الخدامات وقالت: شهد .. ايس نسوي ..؟!
ما ردت عليها شهد .. كانت في قممة سرحانها ..
تفكيرها كله في الحال اللي هي فيه ..
بالوضع اللي هي تعيشه ..
مو عارفه وش تسوي ..
راشد حالته ما تسر لا عدو ولا صديق ..
طول وقته بغرفته ولا يحط في فمه ولا شيء ..
قبل كم يوم جاء خال روان من برى وراح لراشد ..
كانت حال هالخال سيئه وبدأ يخاصم راشد لأنه هو المسؤول عن موتها ..
مرت ايام العزاء وجاء الكثيير من صاحبات روان اما راشد ما جاء احد من اصحابه لأنه ما علم احد عن شيء ..
الخال ظل هنا كم يوم والصباح رجع للبلد اللي كان فيها ..
وهي مو عارفه وش تسوي ..
اللحين وقت الغدا وكالعاده ما راح ياكل راشد شيء ..
راح يموت إذا ظل كذا ..
نزلت دموعها لما جاء في بالها طاري الموت ..
روان كانت شيء مهم بحياتها ..
اكثر وحده كانت تساعدها .. تحبها .. تدافع عنها ..
البيت صار فراغ من دونها ..
الكل افتقدها .. الخدم والسواقيين ..
كانت روحها خفيفه ودوم مبتسمه ..
فتحت فمها وقالت بهمس: الله يرحمج .. الله يرحمج ..
طالعت في الخدامه اللي قدامها وقالت: خلونا نجهز الغدا .. إن شاء الله اليوم ياكل ..

........................................

في الغرفه فوق وعند راشد الشعلان ..
كان منسدح عالسرير ومغطي عيونه بساعده ..
ابدا ماهو راشد ذاك المشكلجي اللي صاير اسطوره من مشاكله وحركاته وتصرفاته ..
كان الألم واضح على وجهه .. كل اللي صار ما يزال ينعاد في مخه ..
مو قادر ينسى .. ابدا مو قادر ..
للحين صدى صراخها يتردد في مخه ..
مو قادر يتقبل فكرة انه راح يعيش وحده .. من دون روان ..
روان ما راح يكون لها وجود بحياته ..
ابدا ..
تنهد بمراره وهو يحس بضيييق شديد بصدره ..
لو ان الانتحار مو حرام كان انتحر من وقت ما تركته روان ..
شال إيده عن عينه ولف نظره عالكومدينه وطالع في صورتها ..
ابتسامتها تجنن ..
بس خلاص مستحيل يشوف هالابتسامه مره ثانيه ..
ما راح يسمع صوتها ..
ولا ضحكاتها ..
ولا إستهبالها ..
ولا شيء ..
غطى وجهه بإيده بعد ما حس ان دموعه بتخونه ..
اخذ نفس عميق بعدها قام وجلس عالسرير ..
سمع جواله يدق بس ما رد ..
دق الباب في هالوقت وبعد فتره دخلت شهد ..
تقدمت بهدوء وقالت: راشد .. اممم الغدا جاهز ..
ما رد عليها ..
اكل ..!!! يبغونه ياكل ..!!
شلون يجلس على طاوله مافيها روان ..؟!
شلون يحط لقمه بفمه قبل روان ..؟!
شلون ياكل وروان لا .. شلون ..؟!
طالعت شهد فيه وفي نظراته اللي واضح فيها الألم ..
هي عارفه انه اكثر واحد متألم بشكل محد منهم يقدر يتخيله ..
لو انها بمكانه و واحد من اخوانها مات كان الله اعلم وش بيكون حالها ..
تقدمت شوي وقالت: راشد الاكل جاهز ..
برضوا كان يطالع في الارض ولا رد ..
طالعت فيه شوي بعدها قالت: لك جم يوم ما اكلت .. راح تموت إذا ظليت جذي .. واكيد روان ما يرضيها انك تاذي نفسك ..
وكمان ما رد عليها ..
ظلت فتره واقفه تنتظره يرد او يتكلم بس من دون فايده ..
ترددت كثييير بس في النهايه فتحت فمها وقالت: خلاص يا راشد ادع لها بالرحمه .. ان شاء الله تتقابلون في الينه .. هي محتاجه للدعاء اكثر من الحزن .. كلنا مصيرنا الموت .. كلنا راح نموت .. لا تحمل نفسك الذنب .. إذا ربنا قدر لها إنها تموت راح تموت مهما كانت الطريقه .. هذا قضا .. ولازم نؤمن فيه ..
لف وطالع فيها فتره بعدها قال بهدوء: اطلعي برى ..
سكتت شوي بعدين قالت: طيب .. بس بغيت اقولك الاكل جاهز .. تبغاني اييبه لك ..؟!
راشد بنفس الهدوء: قلت اطلعي برى ..
هزت راسها بإيه وقالت: حاضر .. بأقول لوحده من الخدامات تطلع لك الاكل هني .. واتمنى انك تاكله ..
خرجت وقفلت الباب وراها ..
رجع نظره عالارض وهو حاس بدوخه فضيعه بسبب قلة الاكل ..
انسدح عالسرير وحط إيده على عيونه ..
بعد فتره سمع صوت الباب ينفتح وصوت صحن ينحط عالدولاب بعدها انقفل الباب ..
فتح فمه وقال بهمس: احتاجك .. احتاجك يا روان .. وايد ..





========================================





الساعه عشره الليل ..
وفي جناح بسام وسميه ..
كان جالس في الصاله والتلفزيون شغال على احد القنوات وهو كان مشغول بالاوراق اللي اخذها من غرفة فيصل ..
آخخ لو كل شيء يمر مثل اللي بباله راح يرتاح بعدها لأن زوج اخته السيد سعد راح ينسجن .. والله اعلم كم سنه راح يظل ..
تكتف وطالع في الاوراق بإبتسامه ..
الاوراق هذي راح توديه بسابع ارض .. يعني سالفة السجن راح تصير إلا ....
إلا إذا صار الشيء اللي خايف بسام انه يصير ..
سمع صوت باب غرفة اخته ينفتح ..
طالع فيها وقال: هلا سميه ..
مشيت سميه وجلست عالكنبه وطالعت في التلفزيون بعدها قالت: وين العشاء ..؟!
بسام: قبل شوي طلبته .. بعد جم دقيقه راح يي ..
اخذت الريموت وبدأت تقلب في التلفزيون بطريقه عشوائيه ..
تنهد بسام بعدها لم الاوراق وحطها على جنب ..
طالع فيها .. كأنهم اغراب مو اخوان ..
ابو بندر قال انها تحسنت اكثر من قبل .. بس صارت نادر تكلمه ..
ظل فتره ساكت بعدها قرر انه يفتح معاها نقاش ..
بسام: اقول سميه .. ما ودج نروح السوق او شيء .. من وقت ما يينا من بريطانيا ما رحنا السوق .. كل اللي عندج ثلاث ملابس ..
لفت نظرها له وقالت: انا حره .. اسكت ..
بسام: ههههه سيمو لا تفشليني .. انا احاول اكون الاخ الطيب .. ترى بنات كثيير يشتكون من اخوانهم اللي ما يوديهم السوق ..
طالعت في التلفزيون وطنشته ..
تنهد بعدين قال: طيب خلاص انا بأنزل واشتري لج على ذوقي ..
ما ردت عليه سميه واستمرت في التقليب لحد ما وصلت لقناه كان فيها مقطع وحده ملطخه بالدماء وبإيدها قزاز وبكل عنف طعنت الحرمه اللي قدامها في رقبتها ..
إقشعر جسم سميه من المنظر وكأن الماضي الاسود يرجع لها ..
نزلت نظرها لإيدها ..
الكاسه .. ام وصايف .. الطفله .. الحادث ..!!
مسكت راسها وشريط الماضي يمشي براسها ..
هزت راسها بلا وهي تتذكر كيف قتلت ام وصايف بنفسها ..
ضغطت على راسها وصراخ بنتها يتردد صداه في إذنها ..
صكت بقوه على اسنانها وهي تشوف دماء ام وصايف ملطخ بإيدها وبالمكان ..
صرخت وهي تقول: لااا انتـــــي السبب .. منــــو قالج تنرفزيني منـــــــو ..؟!!! آآآه يا راسي .. ما كنـــــــت ابي .. ما كنت ابي اقتلهــــا ..
قام بسام بسرعه مفجوع لها وقال بسرعه: سميه إهدأي شفيج ..؟! يا بنت شسالفه ..؟!
دفته وهي تقول بإنفعال: إبعـــد .. ترى إذا قربـت راح تمـــــوت مثلها إبعـــــــد ..
بعد وقال: طيب اهو بعدت بس انتي إهدي إهدي ..
ضغطت اكثر على راسها وطالعت في الارض وقالت بصوت باكي: قتلتها .. قتلتها .. انا قتلتها .. ماتت .. كله بسبب سعد وبنته .. كله بسبب سعد وسجى .. اكرههم ..
قامت ودخلت غرفتها وصفقت الباب وراها ..
ظل بسام فتره واقف يطالع في غرفة اخته بعدها قال: الله يهديج ..
دق جواله في هالوقت فأخذه وقال: إيوه هلا مروان ..
مروان: استاذ بسام كيفك ..؟!
جلس بسام عالكنبه وقال: إن شاء الله بخير .. انت كيفك وكيف الاعمال وياك .. لي فتره طويله ما شفت للشغل ..
مروان: لا لا اطمئن .. كل شيء على احسن ما يكون ..
بسام: الحمد لله .. إيوه ليه إتصلت ..؟!
مروان: عندي لك خبر يسوى مليون ريال ..؟!
بسام بإهتمام: وشو ..؟!
مروان بإبتسامه: طيب جم تعطيني لأن الخبر من نوع خاص ..؟!
بسام: اللي تبغى بس المهم قول لانك اقلقتني ..
مروان: سجى ..
اندهش بسام وقال بسرعه: شفيها ..؟! لقيتها ولا عرفت شيء عنها .. ياخي لك عشره مليون لو بغيت بس المهم قول شفيها ووينها ..؟!!
مروان: قدرت اعرف عنها معلومات توصلك لها بسهوله ..
انصدم بسام من الكلام اللي سمعه ..
عرف عنها معلومات توصله لها بسهوله ..!
له اشهر كثيره يدور عنها ويبغى يلقى لها طريق ..
مو مصدق انه خلاص راح يلقاها ..
راح يلقاها اخيرا ..
مو قادر يستوعب ..
ابدا ..
ابتسم وقال: وينك يا مروان اضمك ياخي .. وربي لحد الان مو مصدق .. طيب ها وش هي المعلومات ..؟!
مروان: انت لما اعطيتني رقم.موبايلها عشان اطلعها ما قدرت لأن الموبايل مكتوب بإسم فيصل الرملي بس ما بغيت اخيب ضنك وقلت خلني ادور بطريقتي .. انت قلت ان اسمها حاليا اسيل عبد الرحمن فبديت ادور عنها اولا في الجامعات .. اي وحده اسمها اسيل عبد الرحمن الرملي وما لقيت .. بعدين سألت عن وحده اسمها اسيل وبدون اصل .. فما كان غير وحده بس اسمها اسيل محمد في جامعة الـ***** .. استعلمت عنها فطلع انها نقلت لهالجامعه قريب مع انها غابت فتره طويله عن جامعتها الاولى اللي هي نفس جامعتك .. مع اني لحد الان ما شفتها بس متأكد انها هي نفسها سجى .. تدرس في مبنى 13 كلاس 204 ..
بسام: وربي مو عارف شلون اكافئك .. مشكور ما قصرت ..
مروان: العفو ما سويت إلا الواجب .. ياللا اللحين بخليك على راحتك .. مع السلامه ..
بسام: مع السلامه ..
قفل الجوال وطالع فيه والابتسامه على وجهه ..
واخيرا بيرتاح ..
واخيرا امه بتتحقق امنيتها وبتشوف بنت بنتها ..
واخيرا راح يأمن لبنت اخته الراحه والحنان اللي حرموها منها اهلها ..
خلاص ..
خلاص بكره راح ينتهي كل شيء ..
كان متفائل وينتظر بكره يجي بفارغ الصبر ..
بس يا ترى وش اللي بيصير بكره ..؟!
وشلون بتكون مقابلتهم .. إذا تقبلوا ..؟!





========================================





في منتصف الليل وفي مدينة أوتاوا بكندا ..
وبداخل احد الملاهي الليليه ..
كان صوت موسيقى الروك يصدح في المكان ..
وزجاجات انواع الخمور تتناول بين الجميع ..
وهناك على احد الكراسي كانت رينا جالسه بفستانها الاحمر الصارخ وحاطه رجل على رجل وتشرب من كاسها الاحمر وتطالع في الناس بإبتسامه ..
لفت وجهها وقالت بلغتها الانجليزيه: ههههه يبدو ان كيفين قد وجد لنفسه صديقه ..
إبتسم ذاك الرجل الاصلع اللي كان جنبها وقال: صدقيني سوف يفقدها في غضون عدة ايام .. انه شخص ابله ههه ..
إبتسم رينا وقالت: معك حق .. جو .. هل تشعر بأي توتر ..؟!
جوزيف بإبتسامه واسعه: لا ابدا .. صحيح ان موعد الشحنه بعد غد ولكن لا اشعر بإي توتر فالفوز بالتأكيد لصالحنا وذاك السعد سيسقط هو وشريكه فيصل ..
ضحكت رينا ضحكه عاليه بعدها قالت: تعجبني ثقتك يا جو ..
حرك كاسه يمين وشمال بعدها قال بإبتسامه خبيثه: رينا .. اود ان اشتت سعد قليلا ..
اقتربت رينا وهي تقول: اووه انني احب هذه الابتسامه كثيرا .. ما الذي تنوي فعله ..
جوزيف: ان مشاريع ابن الراهي كثيره .. واخر مشروع كان عن مطعم افتتح قريبا .. هل فهمتي ما اعنيه ..
ظهر الشر على وجه رينا وهي تقول: اجل لقد فهمت .. فهمتك يا ايها الخبيث .. ما تنوي فعله سيصب بصالحنا كثيرا .. كثيرا جدا ..
طالع جوزيف قدام وقال بإبتسامه: استعد يا سعد .. استعد لهديتي التي ستصلك غدا .. إستعد ..





========================================





بالصباح .. الساعه بعد سته ونص ..
كانت بغرفتها وجالسه تجلجل شعرها الناري ..
كدشته بإيدها بعدها طالعت بشكلها وقالت: اووكي تمام ..
قفلت الجل وحطته مكانه بعدها اخذت شنطتها ونزلت ..
مرت على امها بالصاله وقالت: هاي مامي ..
الام: يا هلا ..
طالعت غيدا في التلفزيون وكان على ام بي سي فور فقالت بحماس: وااو هذا المسلسل الكوميدي حق الاختين ..
وجلست عالكنبه جنب امها ..
طالعت فيها الام وقالت: هيه والجامعه ..؟! قومي لا تتأخري عليها ..
غيدا: طيب بس بشوف هالحلقه ..
الام: يا بنت الحلقه توها باديه .. قومي اذلفي .. راح تتأخري وايد ..
غيدا بضجر: اووه طيب متى إعادتها .. كانو يجيبوها الساعه ثمان بعدين تغيرت الاوقات ..
الام: مدري متى .. المهم بسرعه روحي .. اخوانج كلهم راحوا بعد ما تريقوا وانتي لسى ..
قامت غيدا وقالت: طيب شوفي اليوم التلفزيون بيكون لي عشان اعرف متى موعد الاعاده .. والله لو ياء ولدك محسنوه ونكد علي لأتصرف معاه بطريجه وحشيه وايد ..
الام: إيه يصير خير يصير خير ..
غيدا: إيه اعرف انج تسلكين لي .. بس مالي شغل لا في مبارياته ولا في المصارعه .. ما راح اخليه يشوف شيء .. ياللا باي ..
الام: انتبهي للطريج ..
غيدا: حاضر ..
خرجت وقفلت الباب وراها ..
ركبت سيارتها وبعد ما شغلتها إتجهت للجامعه ..
بعد مده وصلت ووقفت سيارتها بمكانها ..
نزلت وطالعت في المكان اللي جنب سيارتها ..
كان المكان فاضي .. إبتسمت وضحكت في نفسها ..
هالمكان مخصص لسيارة راشد الشعلان ويا ويل اللي يوقف سيارته فيها ..
هالمكان مخصص له من ثلاث سنوات .. من وقت ما دخل للجامعه وفعلت محد تجرأ يوقف هنا ..
مشيت ودخلت للجامعه واتجهت لشلتها ..
لما وصلت قالت: هاي صبايا ..
تهاني: يا اهليين ..
خلود بإنزعاج: الناس ما يسلموا جذي ..
جلست غيدا ببرود وهي تقول: ليه انتو مو صبايا ..؟!
خلود: هيييه شفيج هالايام صايره تصرفاتج إستفزازيه ..؟؟؟!
إبتسمت غيدا وهي تقول: إستفزازيه ..!!! شنو اللي بحجي كان مستفز لج ..؟!
خلود: طريقتج اللحين اكبر دليل .. إذا انتي خلاص قررتي تصيري بنت إحترمي وضعنا مفهوم ..
اخذت شنطتها وراحت والعصبيه واضحه على ملامحها ..
طالعت غدير في غيدا فتره طويله بعدها قالت: غيدا انتي من صجج راح ترجعي بنت ..؟!
غيدا: عندج مانع ..؟!
غدير: إيه اكيد عندي .. يا إما تصيري مثلنا ولا إطلعي من القروب ..
تهاني: هيه غدير إهدأي ..
طالعت غيدا فيها فتره بعدها هزت كتفها وقالت: اوكي راح اطلع من قروبكم ..
قامت وهي تقول: باي صبايا ..
تهاني: هيه غيدا لحضه ..
بس غيدا ما إلتفتت لها ..
تهاني: غدير شنو هالكلام الغبي اللي قلتيه ..؟!
ما ردت عليها غدير ..
كانت تطالع في الارض والضيقه واضحه على وجهها ..
ليش ..؟!
ليش تغيرت غيدا ليش ..؟!
غيدا اقرب وحده لها في الشله ..
كانوا دووم مثل بعض حتى في قصة الشعر ..
الفرق الوحيد بينهم هو لون الصبغه ..
غيدا شيء مهم بحياتها ..
ما يمر يوم إلا وسولفوا مع بعض مع ان نص سوالفهم مشاجرات ..
ليش تتغير ليش ..؟!
تبغاها تظل مثل ماهي ..
تظل حموود البوي مو غيدا ..
شالت شنطتها وراحت فلحقتها تهاني عشان تحاول تصلح الامر اللي يصير ..
اما غيدا فكانت متجهه ناحية كلاسها وهي تفكر باللي صار قبل شوي ..
الكلام اللي قالته لحد هذه اللحضه مو مقتنعه فيه ..
بس راح تكمل طريقها وترجع مثل ما كانت قبل ..
راح ترجع غيدا العربجيه بتصرفاتها بدل ما تكون بووي ..
دخلت الكلاس وطالعت في انس وفهد ..
استغربت .. طارق له فتره ما جاء ..
طنشت الامر لأنه مو هامها ..





========================================





في بريك الغدا وعند اسيل ..
كانت واقفه قدام باب الكافتيريا ..
لفت على صبى وهي تقول بدهشه: إيش ..؟!!!
صبى: اقولج تعالي وياي ناكل في المطعم اللي جدام جامعتنا ..
اسيل: انتي تستهبلي ولا شنو ..؟! روحي لحالج انا ما راح اطب ارضية ذاك المطعم ..
صبى: ليـــــــش ..؟! تعالي وياي .. كل الايام اللي راحت ما اشتريت من مصروفي ولا شيء عشان اجمع فلوس كثيييره واكل ولو مره وحده في ذاك المطعم .. اسيل واللي يعافيج تعالي وياي ..
دخلت اسيل للكافتيريا وهي تقول: مستحيل لا تحاولين .. خذي وياج اي وحده من الكلاس ..
لحقتها صبى وهي تقول: بس انا ما ابغى غيرج يروح وياي .. اسيل واللي يعافيج لا تكسرين بخاطري جذي ..
جلست اسيل عالكرسي وهي تقول: ما ابي اكسر بخاطرج بس ذاك المطعم ما ابي ادخله ابدا ..
جلست صبى عالكرسي الثاني وهي تقول: طيب لييش ..؟!
اسيل: اسباب خاصه .. صبى واللي يعافيج لا تصرين علي لأني ما ابي ..
طالعت صبى فيها بحزن بعدها قالت بهدوء: طيب ..
تنهدت اسيل وهي تطالع في ملامح صبى الحزينه ..
هي مو قصدها تكسر خاطرها بس بصراحه ما تبغى تدخل ذاك المطعم لو إيش ما صار ..
إبتسمت وقالت: خلاص حبيبتي لا تزعلي .. ما صار إلا الخير .. بدل ذاك المطعم ألف مطعم ..
صبى بهمس: بس انا كنت ابغى ذاك .. كل الايام اللي راحت كنت امنع نفسي من الاكل عشان اجمع الفلوس اللي تكفي .. ابغى ادخله .. ابغى اكل فيه .. بس انتي مو راضيه تروحي معي .. اصلا كنت حاسه اني اضايقج والدليل انه كل ما اطلب منج شيء ترفضين .. ما توافقين لأنج ما تبين تكوني وياي مع اني اول ما شفتج حسيت انج طيبه بس طلع العكس .. برد لشلة الضاحكون الثلاثه افضل لي ..
انصدمت اسيل من كلام صبى ..
معقوله هي تضن هالضن ..؟!
عقدت حواجبها شوي بتفكير ..
فعلا كل اللي تطلبه صبى كانت ترفضه ..
إيه ترفضه لأن كانت معظم الطلبات تخص اهلها فكانت ترفض ..
وفي بعض الاحيان تكون طلبات عاديه بس كانت ترفضها لأنها مالها نفس لأي شيء ..
ما كانت تتوقع ان رفضها راح يترك هالانطباع عند صبى ..
ظلت فتره طويله تطالع في صبى بعدها قالت: كلامج غلط يا حبيبتي .. منو قال انج تضايقيني ..؟! بالعكس انا وايد حبيتج و هههههه حبيت الضاحكون الثلاثه حقينج .. السبب في رفضي هو الكسل .. يا شيخه فيني كسل يوزن بلد .. بس عشان اثبت لج كلامي راح اروح اليوم وياج للمطعم .. ها رضيتي ..؟!
إبتسمت صبى وهي تقول: صج ..؟!!!
اسيل: إيه صج ..
صبى بحماس: وناسه .. ياللا خلينا نروح اللحين .. باجي كثييير عالمحاضره اليايه ..
قامت اسيل وقالت: اوكي .. Let's go ..
وراحت هي وصبى لناحية المطعم من ان عقلها كان مشغول في كلام باسل ..
راح تجيها اليوم مفاجئه على قولته ..
بس وشهي ..؟!
ومن جهه اخرى نزل بسام من المصعد واتجه لسيارته وهو حاس بحماس مو طبيعي ..
واخيرا ..
واخيرا راح يقابل بنت اخته ..
بس وش بيصير وقتها بالضبط ..؟!



✖✖ انتهـــــــى
✖✖

لهنا نوصل لنهاية البارت الجميل ..
من زمان ما حطيت اسئله فعشان كذا بأحط لكم اليوم ..
لينو .. وش بيصير لها .. وهل إذا صحيت راح تكون بكامل عافيتها او ...؟!
بسام واخيرا من بعد ذيك الشهور حصل فرصه ذهبيه للقاء بنت اخته .. وش بيصير إذا تلاقوا ..؟!
باسل الغامض .. وش هي المفاجئه اللي محظرها لبطلتنا اسيل ..؟!
ايش هو رايكم في موقف مهند وكلامه ..؟!
رينا وجوزيف اعداء سعد الراهي .. وش توقعاتكم للي يدور في بالهم وإيش بيسووا ..؟!
انتظروني الخميس مع موعد لبارت ملييئ بالاثاره وكشف الاسرار ..

✖مقتطفات


//
سامي بسرعه: ريان لحضه لحضه ..
ريان: ها .. شبغيت ..؟!
سامي بتردد: بغيت اسألك سؤال بس ابيك تياوب بصج .. //

// بعد ما خلصت لفت وطالعت في انس بنظرات تساؤل فقال: ما ادري عن ايش تدورين .. بس اذا كنتي تدوري عنهم فهم مو مويودين //

//
انصدمت ريما ورفعت راسها تطالع فيها وهي مو مصدقه ..
هذه شدراها ..؟!
شلووون ..؟! //

//
كان عاقد حواجبه والدهشه مرسومه على ملامحه ..
فتح فمه وقال: إبنته ..!! هل لديه إبنه غير ذاك الصغير المستفز ..؟! //


اختككم / Alaa
..
احبگـــــــم ..

|$[ نهاية البارت ]$|





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيطه, واكتشفت, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية واكتشفت اني لقيطه كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 331 8 - 6 - 2018 01:05 PM
رواية الا ليت القدر كامله نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 71 7 - 9 - 2014 02:20 AM
رواية رغد وبدر كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 133 7 - 9 - 2014 02:14 AM
رواية شغب بنوته كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 16 16 - 2 - 2014 05:50 PM
رواية ارادة رجل كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 35 22 - 4 - 2012 01:48 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:33 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO