همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية نصف عذراء في احضان المجهول | جوال المراءة الميته روايه مرعبه |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #81 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريما ناظرت فيه رافعة حواجبها يعني وش قصدك ريان : في كل شي في المطبخ دخلت المطبخ سوتله معكرونه عليها صلصة حارة تزينها كزبرة سوتله عصير فراولة معا مانجو وحطت في الطاولة ريما : ريان الآككل ريان : طيب قام وجلس وأكل ريان : أنتي من وين تعلمتي تطبخي ريما : من آمي الله يطول بعمرها ريان : ايه ما شاء الله اكلك ححلو ريما : تسلم من ذوقك ************************************************ نور : تبين شي أنا رايحه عند حبيبي سلمى : حرام عليكي ما كفاك اللي سويته في البنت نور : حبيبتي أنا ما أستسلم خرجت نور دقت الباب دقت مرة ثانية محد رد عليها رجعت للشقة سلمى : خير ليش رجعتي نور : غريبة محد فتحلي الباب سلمى : ان شاء الله نقلوا نور : أستغفر الله المشكلة أني ما عندي رقمها سلمى فرحت فرح كبير وقالت : طيب وش رأيك نسأل صاحب الشقق نور : أول مرة أدري أنك ذكية | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #82 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() نور : تبين شي أنا رايحه عند حبيبي سلمى : حرام عليكي ما كفاك اللي سويته في البنت نور : حبيبتي أنا ما أستسلم خرجت نور دقت الباب دقت مرة ثانية محد رد عليها رجعت للشقة سلمى : خير ليش رجعتي نور : غريبة محد فتحلي الباب سلمى : ان شاء الله نقلوا نور : أستغفر الله المشكلة أني ما عندي رقمها سلمى فرحت فرح كبير وقالت : طيب وش رأيك نسأل صاحب الشقق نور : أول مرة أدري أنك ذكية سلمى من غير نفس : طيب *********************************************** كانوا جالسين في الصالة يتفرجوا فلم ريان : ريما ريما : نعم ريان : جوالك يرن ريما : طيب أخذت ريما الجوال وقالت : هذي حلا ريما : الو حلا حلا : هلا ريما كنت رح أقولك شي ريما : خير حبيبتي حلا خافت كيف تقول لريما : وقت ما تكوني فاضيه دقي علي ريما : أنا اللحين فاضية حلا : كنت رح أقول لك أنوا متى رح ترجعوا ريما : والله ما دري عن ريان حلا : خلاص وقت ما ترجعوا دقي علي قبلها بثلاث ساعات طيب ريما : طيب ok قفلت ريما الجوال من بنت عمها حلا ريان : ايش ما دري عن ريان ريما : كانت تقولي متى رح نرجع جدة ريان : بعد أسبوعين ريما : مرة كثير | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #83 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريان : ليش مستعجلة على حبيب القلب ريما معصبة : أنت مين قصدك ريان : أظن أنك فاهمة قصدي صح ريما قامت مطنشة وقالت : والله يا حبيبي إذا ما كنت واثق فيني فهذي مشكلة مو مشكلتي و أتفاجات لما لقيت نفسها طايحة على الأرض وهي تمسك بخدها ضربها كف ضربها كف وطلع الغرفة ************************************************ نور : لو سمحت أهله الشقة رقم (111) وين الرجال : أها سافروا أمس نور : طيب شكرا سلمى : وش قال نور : حمد الله مسافرين سلمى : افففف نور : سلمى غريبة أحس أنوا هذا ريان يحب ريما مرة لأنوا لو واحد ثاني كان طلقها من أول يوم سلمى : يعني ما في أمل من خططك الفاشلة نور : وش قصدك سلمى : اللي فهمتي يعني من المستحيل أنك تفرقي بين ريان وريما لأنوا زي ما قلتي ريان يحب ريما موت ومستحيل يتخلى عنها نور : صدقيني يا سلمى رح أفرق بين ريان وريما وأقرب ريان مني بطريقة حلوة رح أخلي ريما تبكي دم ما يكون أسمي نور *********************************************** ام حسام عزمت ام فيصل للبيت وبينما | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #84 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ام حسام عزمت ام فيصل للبيت وبينما هم جالسين في الصالة قالت ام فيصل : والله ما أدري وش أقولك يا ام حسام بس ...... ام حسام : خير خوفتيني في شي ام فيصل : خير ان شاء الله لكن كنت حابه أقولك أنوا ولدي فيصل حاب يخطب بنتك حلا ام حسام بتوتر : ااا.... والله أنا آسفة أني بخيب أملك لكن معا الأسف بنتي أنخطبت أمس من عائلة رجوان ال...... وأنتي تعرفين أنوا عائلة رجوان ثرية مرة ومشهورة بجدة وأنا ما أقدر أضيع هذي الفرصة من يدي ام فيصل : يعني قصدك أنك ترفضين ولدي عشان عائلة رجوان ال ...... المغرورة ام حسام : ام فيصل الله يهديك لا تقولين للعائلة مغرورة بالعكس هيا أتصدقت بمبلغ كبير لدار الأيتام ام فيصل : أنا أبدا ما توقعتك كذا يا ام حسام ************************************************ كنت أتفرج التلفزيون وأنا أفكر في ريان من بعد ما ضربني كف ما رجع غريبة يا لله ليش أنا أفكر فيه لهدرجة لو ينتحر ما همني انفتح الباب شفت ريان معصب وقال :سوي الفطور ما رديت عليه و طنشت ريان : أنتي ما تسمعيني سوي فطور جلست أتفرج وما همني وطنشت بزيادة ريان يمسك بشعري وهو يقول : سوي فطور اللحين ودفني على الأرض ونزل دم من رأسي وما قدرت أتحرك ريان : أقولك قومي سوي الفطور ولا مسكتك و....... طحت على الأرض ريان حملني و طلعني فوق الغرفة أتصل بدكتور وحضر الدكتور وقال : ما فيها شي الجرح سطحي لكن لازم عليك توديها المستشفى عشان تتأكد ريان : حاضر دكتور خرج الدكتور بعدها ريان ظل يناظر فيني وقال : اذا قلت لك سوي فطور تسوين فطور سوي غداء تسوين غداء سوي عشاء تسوين عشاء ولا خليت بدل الضربة ضربتين ريما : ما يهمني المهم هو الشي الوحيد اللي أبغاك تفهمه هو أني اكرهك اكرهك اكرهك ريان ناظر فيني نظرة حادة وقال : رح أروح أنام بعد العصر سوي الغداء طيب ريما بحدة : طيب | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #85 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ام فيصل : يمه أنا اليوم رحت عند بيت ابو حسام وطلبت يد حلا للزواج منك بس ............ فيصل : بس ايش يمه ايش فيك بديتي تخوفيني ام فيصل : تعرف عائلة ابو رجوان ال ...... فيصل : أي يمه قصدك العائلة الثرية المشهورة ام فيصل : ايوه يا ولدي طلع رجوان خطب حلا | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #86 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() عائلة أبو رجوان الأم والأب رجوان عمره 33 سنة رنيم عمرها 20 سنة لجين عمرها 18 سنة *********************************************** رجوان شخص ذكي يشتغل رجل أعمال ولاعب كرة قدم شهير عصبي ومغرور طويل أسمر شعره أسود عيونه عسلية صديق حسام المفضل رنيم فتاة لطيفة ذكية ليست مغرورة مثقفة جسمها عادي شعرها طويل أسود برونزية عيونها السوداء صديقة ريما القديمة تدرس بالخارج | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #87 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() رجوان شخص ذكي يشتغل رجل أعمال ولاعب كرة قدم شهير عصبي ومغرور طويل أسمر شعره أسود عيونه عسلية صديق حسام المفضل رنيم فتاة لطيفة ذكية ليست مغرورة مثقفة جسمها عادي شعرها طويل أسود برونزية عيونها السوداء صديقة ريما القديمة تدرس بالخارج لجين شخصية عادية حساسة لا تهتم بالموضة والجمال طويل وسمينة قليلا وشعرها القصير إلى رقبتها الرمادي وعيونها الخضراء والواسعة ********************************************** ريما : ريان ممكن أروح سوق ريان : ليش ريما : أبغى أشتري فستان لزواج حسام من ابتسام ريان : طيب يلا أتجهزي في السوق الملابس مرة حلوة بس أكثر اللوانها تسبب الغثيان أصفر أخضر البني الغامق ريان : بسرعة أنا عندي مشوار ريما : طيب أنا قبل شوي وصلت ريان : ما يهمني ريما تناظر متعجبة في شي ريان يناظر فيها وقال : في شي ريما ما ردت عليه | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #88 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريان : ريما في شي ريما : رنيم رنيم : ريما حبيبتي رنيم : حبيبتي ريما متى أتزوجتي ريما :تقريبا مدة أسبوعين رنيم : أها الف مبروك مرة فرحت لك تصدقين أنتي هنا أحلى من أيام الثانوية ريما : أيوه الله صح رنيم : أعطيني رقم جوالك وعنوان بيتك ريما : طيب الرقم .................. العنوان ...................... رنيم : يا لله أنا مستعجلة مع السلامة ريما: مع السلامة ريان : من هذي ريما : هذي أخت اللاعب المشهور رجوان ال ...... ريان : أجلي الفستان لبكرة خلينا نروح المطعم ريما : طيب | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #89 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ابتسام : أنا يا طارق في الحقيقة أنا ما ني مستعدة لهذا الزواج طارق : كيف يا ابتسام بس بس أنتي قلتي بنفسك انا موافقة ابتسام : أنا أسفة يا طارق أسفة أني خيبت ظنك لكن صدقني أنوا انا مالي ذنب طارق بعصبية : بس أنتي قلتي أنك موافقة كيف تغيرين رأيك ابتسام بخوف وارتباك : أأعرف بس ... أنا طارق بصوت مرتفع : بس أيش دخل أبو طارق متفاجئ أول مرة يشوف طارق يصرخ على أبتسام وقال : خير يا طارق ليش تصرخ على أختك كذا طارق بتوتر : لا ما فيني شي بس أبو طارق : بس ايش ابتسام : لا يبه ما عليك بس كان طارق يقولي أني لازم أدخل الجامعة حتى لو كنت رح أتزوج أبو طارق : صح يا بنتي لازم تكونين مثقفة وتدرسين بالجامعة طارق : ايو...ه يبه أنا قلت لها وهيا كانت مترددة شوي عشان كذا صرخت عليها سامحني يبه أبو طارق : عادي سامحتك يا ولدي بالعكس أنت كنت تبي مصلحت البنت ********************************************** | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #90 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() أبو فيصل وأم فيصل على طاولة العشاء أبو فيصل : أم فيصل وين فيصل ولدي أم فيصل : والله الصراحة يا أبو فيصل هو أنوا فيصل كان يبغى يطلب حلا للزواج أبو فيصل : حلا بنت اخوي أم فيصل : أيوه بس معا الأسف انها طلعت مخطوبة من عائلة رجوان ال........ أبو فيصل انصدم وقال : عائلة رجوان ال...... أم فيصل : خير يا أبو فيصل انا أشوفك مصدوم أكثر مني أبو فيصل : هذي العائلة هيا اللي في العام الماضي سرقت فلوسنا لما أعطينا أبو رجوان توكيل عام لأنوا رح يشترك معانا في الشركة بعدين سحب منا فلوس وغرقنا في ديون وما ساعدنا إلا عائلة أبو ريان أم فيصل : طيب لازم تكلم أبو حسام أبو فيصل : يا لله مع السلامة انا مرة مشغول | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
جمل, النس, بعيوني, روية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 32 | 30 - 10 - 2024 11:05 AM |
انت اولهم و انت اخرهم وانت كل الناس بعيوني | همسه الشوق | همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري | 2 | 13 - 8 - 2021 01:59 AM |
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم | جروح الم | همس للقصص وحكايات وروايات | 81 | 8 - 6 - 2018 01:02 PM |
ياكل الناس بعيوني تجميع خمر احمر | ياقلبي اكتفيت | همس موبايلات الاندرويد | 7 | 2 - 11 - 2015 04:54 AM |
سجل حضورك با اجمل روايه قراتها | ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! | همس للقصص وحكايات وروايات | 236 | 16 - 10 - 2015 07:25 AM |
|
الإثنين 10 /3/ 2025 م || 10 /9/ 1446هـ || |