:: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :همس الشوق)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص .. واحرص || (آخر رد :تووفه الحربي)       :: || البدع في شعبان || (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :هدار)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :هدار)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :هدار)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :هدار)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: نهايات (آخر رد :عيونها لك)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سارة أحمد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية نصف عذراء في احضان المجهول جوال المراءة الميته روايه مرعبه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 3 - 2014, 05:54 PM   #101


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



نور : وأخيرا رجعوا بنات جاء الوقت اللي رح ننفذ خطتنا
سلمى بزعل : حاضر
نوف : طيب أنا موافقة بس اول خطة رح تكون تفريقهم وبعدين رح اقرب منك
نور : طيب دحين نبدأ
نوف : يلا نطلع
لبسوا العبايات ودق جرس شقة ريان وما في أي أحد
نور : بنات غريبة قبل شوي وصلوا تتوقعوا راحوا
سلمى : الله اعلم
نوف : طيب يلا أدخلوا بعدين نسأل الرجال المسؤول عن الشقة ( 111)
************************************************
وصلوا المستشفى
أم فيصل تبكي : بنتي حبيبتي
ريما : يمه كيف أبوي
أم فيصل : أبوك في غيبوبة
ريما : غيبوبة
وداخت على الأرض مسكها ريان وهو يهزها : ريما ... ريما حبيبتي ريما فيك شي ريما
أم فيصل : بنتي ريما حبيبتي
فيصل : رح أستدعي الدكتور رامي
************************************************


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:54 PM   #102


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



رنيم : لجين لجين
لجين سرحانه تفكر
رنيم : لجين
لجين : نعم أيش تبغي
رنيم : صح الكلام اللي في الأخبار
لجين : أي كلام
رنيم : صح أنوا أبو فيصل في المستشفى
لجين : أيوه صح
رنيم : طيب أبوي هو اللي دخل في الظرف بخار سام صح
لجين : لا مو أبوي
رنيم بصراخ : أجل مين
لجين : طيب بس ما تقولي لأحد
رنيم : طيب
لجين : بس اللي يعرف هو أنا و رجوان
رنيم : طيب قولي
لجين : رجوان هو اللي سوى كذا
رنيم بصدمة : لا لا مستحيل أنتي و رجوان
لجين : أيوه فيها شي
رنيم : أنت غبية ولا تستهبلين
لجين : الصراحة أخوي رجوان اللي سوى كذا أنا حذرت أخوي بس هو ما سمع مني
رنيم : أنا رايحة
لجين : رنيم لحظة لحظة
****************************************


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:55 PM   #103


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



فتحت عيوني لقيت نفسي على سرير المستشفى بعد شوي لقيت شي يمسك بيدي بقوة هذا ريان أيوه هذا اكيد ريان ..........ريان حبيبي
ريان : ريما حبيبتي أنتي بخير
ريما : أيوه بس كيف أبوي
ريان بزعل :أبوك في غيبوبة
ريما تبكي : لا لا أبوي مستحيل يخليني لوحدي مو صح
ريان وهو يمسح على شعر ريما : ريما الله يخليك اهدي أمك تعبانه تبغين تتعبينها أكثر
ريما : ريان حبيبي الله يخليك خليني أروح أشوف أبوي
ريان : ريما ما يصير
ريما : ريان إذا تحبني خليني أشوف أبوي
ريان ما قدر يتحمل يشوف حبيبته تبكي قدامه : يلا ريما خلينا نروح لكن أول شي أمسحي دموعك ok
ريما : طيب
خرج ريان وريما من الغرفة وهم داخلين على غرفة أبو فيصل
فجأة سمعوا صوت أحزروا مين كان الصوت
رنيم : ريما ريما ريما
ريما وريان شافوا رنيم
ريما بزعل وحزن : نعم رنيم
رنيم : ريما ريان انا عرفت مين اللي سوى كذا في أبوك
ريان بصراخ : مين
رنيم : هو موا أبوي اخوي رجوان بس صدقوني أبوي ما يعرف
ريما تبكي وبصراخ وعنف وحطت يدها على وجهها : ليش ليش احنا أيش سوينا فيكم ليش
ريان مسك ريما وحضنها : ريما حبيبتي خلاص خلاص لا تبكي الله يخليك مو قلت لك نروح عند أبوك بشرط أنك ما تبكي
ريما تبكي في حضن ريان : ليش يصير كذا فينا ليش
ريان : حبيبتي ريما أستغفري ربك لا تقولي كذا
راحت رنيم وفجأة جاء فيصل و أنعجب من الموقف اللي قدامه ريان يحضن ريما وقال: هذي رنيم وش جابها هنا
ريان بعد ريما عنه وقال : جات واعترفت من اللي سوى كذا في أبوك
فيصل بصراخ : مين


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:56 PM   #104


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



ريان : أبو رجوان ماله ذنب رجوان هو اللي سوى طريقة الظرف
فيصل : انا رايح أكلم طارق أنوا هو المسؤول وأنو رنيم هي اللي اعترفت
راح فيصل عند طارق وقال له على كل شي
************************************************
دق الجرس فتح أبو رجوان الباب وشاف الشرطة
الشرطي : لو سمحت هذا بيت أبو رجوان
ابو رجوان : أيوه ليش
الشرطي : لازم نقبض على رجوان ال...
أبو رجوان : ليش
الشرطي : في قسم الشرطة تعرفوا
قبضوا على رجوان وراحوا قسم الشرطة
الشرطي طارق : أنت يا رجوان متهم بإرسال ظرف لأبو فيصل وداخل الظرف دخان سام قولي صح
رجوان بخوف وتوتر : لا موا انا
الشرطي طارق : قولي اذا كنت أنت اعترف عشان تسهل القضية عليك
رجوان بصوت مرتفع : ايوه أنا
الشرطي طارق : طيب ممكن تقول لنا ليش وبسرعة
رجوان بدأ ينزل رأسه : لانوا كل اللاعبين يقولون انوا احنا اللي سرقنا فلوس عائلة أبو فيصل وتشوهت سمعتنا وموا احنا صار غلط بالبنك فانا حاولت أكلم أبو فيصل لكن ما يسمعني ويطردني برا الشركة فقررت اني أقتله لأن أبوي كل ما يخرج برا يظل ينزل رأسه وما يرفعه أبدا اللي اذا دخل البيت
الشرطي طارق : يا حارس
دخل الحارس وقال : نعم سيدي
الشرطي طارق : دخلوه السجن
مسك رجوان ودخلوه السجن
خرج طارق من القسم وراح المستشفى وشاف أهل أبو ريان أهل أبو فيصل أهل أبو حسام
الشرطي طارق : في خبر
الكل ناظر فيه


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:56 PM   #105


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



دق الجرس فتح أبو رجوان الباب وشاف الشرطة
الشرطي : لو سمحت هذا بيت أبو رجوان
ابو رجوان : أيوه ليش
الشرطي : لازم نقبض على رجوان ال...
أبو رجوان : ليش
الشرطي : في قسم الشرطة تعرفوا
قبضوا على رجوان وراحوا قسم الشرطة
الشرطي طارق : أنت يا رجوان متهم بإرسال ظرف لأبو فيصل وداخل الظرف دخان سام قولي صح
رجوان بخوف وتوتر : لا موا انا
الشرطي طارق : قولي اذا كنت أنت اعترف عشان تسهل القضية عليك
رجوان بصوت مرتفع : ايوه أنا
الشرطي طارق : طيب ممكن تقول لنا ليش وبسرعة
رجوان بدأ ينزل رأسه : لانوا كل اللاعبين يقولون انوا احنا اللي سرقنا فلوس عائلة أبو فيصل وتشوهت سمعتنا وموا احنا صار غلط بالبنك فانا حاولت أكلم أبو فيصل لكن ما يسمعني ويطردني برا الشركة فقررت اني أقتله لأن أبوي كل ما يخرج برا يظل ينزل رأسه وما يرفعه أبدا اللي اذا دخل البيت
الشرطي طارق : يا حارس
دخل الحارس وقال : نعم سيدي
الشرطي طارق : دخلوه السجن
مسك رجوان ودخلوه السجن
خرج طارق من القسم وراح المستشفى وشاف أهل أبو ريان أهل أبو فيصل أهل أبو حسام
الشرطي طارق : في خبر
الكل ناظر فيه
الشرطي طارق : أعترف رجوان انوا هو السبب في سالفة الظرف
فيصل وريان : كم محكوم عليه بدخول السجن
الشرطي طارق : والله لهذا الحد اذا صحي الاب محكوم عليه 3 أشهر واذا لا قدر الله طول رح يحكم عليه حتى يصحا أبو فيصل
ريما بصراخ : أبوي ما رح يطول كيف تقول يمكن يطول احترم نفسك
الشرطي أعتذر وراح
ريان : ريما ليش سويتي كذا
ريما وهي منزلة رأسه : أنا أسفة
أم فيصل : يلا ريما وريان أنتو تعبانين رحوا البيت واذا صحي أبو فيصل رح أناديك
ريما : لا أنا رح أبقى هناء
حسام : ريما روحي البيت انتي تعبانه
ريما انصدمت ما توقعت حسام يتكلم
ريان مسك ريما : يلا حبيبتي ريما خلينا نروح
ريما : طيب
حسام """"""" لما شفت ريان يقول لريما حبيبتي كنت رح أعطية ضربة كيف يقول لحبيبتي ريما ...... حبيبتي كيف يتجرأ لو أنوا الأهل موا هناء كان قتلت ريان بيدي الاثنتين
أبو حسام بزعل على اخوه : فيصل ولدي
فيصل : نعم عمي


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:57 PM   #106


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



أبو حسام : اذا كان طلبكم مستمر في انوا انت تخطب بنتي حلا فانا موافق
أم فيصل : طبعا طلبنا مستمر لكن لازم نستنا أبو فيصل
أبو حسام : طيب
أم فيصل : وين حلا
ام حسام : في البيت معا حسن
فيصل """""" الله انا مرة فرحان لأني رح أتزوج حلا لكني في نفس الوقت زعلان على أبوي .... يارب عافي أبوي وأشفيه من كل مرض وقومه لنا بسلامه يارب يا كريم وطول لنا بعمرة
************************************************
رجعوا البيت شافوا رسالة مكتوب فيها الى ريما مسك ريان الرسالة ودخلوا البيت
ريان : من اللي أرسل الرسالة
ريما : ما اعرف
ريان فتح الظرف ريما خافت انوا يكون في الظرف رسالة من سلطان اللي ما عمري كلمته
ريان فتح الرسالة وكان مكتوب فيها كلام حب وغرام وأشعار والنهاية مكتوب فيها من سلطان إلى ريما
ريان مسك ريما من شعرها وقال لها بصوت عالي : مين سلطان
ريما طاحت على الأرض وحطت يدها على وجهها وهي تقول : ريان والله ما اعرف واحد اسمه سلطان حتى لو كنت اعرف وأحبة ما كنت أتزوجتك
ريان :جاوبيني مين سلطان
ريما : طلقني
ريان """"""" لا مستحيل ريما حبيبتي زوجتي تقول طلقني ليش يا ريما ليش أنا أيش سويت فيك انا كنت احبك أكثر من نفسي ليش تقولي كذا ليش
ريما تبكي : ريان طلقني طلقني طلقني
ريان : ريما أنتي .... ما تعرفي وش تقولي رح أوصلك بيت اهلك لمدة أسبوع بس طيب
ريما : طيب


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:57 PM   #107


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



************************************************
نوف : عرفت بنات عندي خطة
نور : ايش
نوف : تعرفوا حارس العمارة
نور وسلمى : ايوه
نوف : هو كل يوم يجلس معا ريان بعد العصر نعطيه مبلغ من الفلوس أنه يقول أتزوج نور بنت أخلاق وجمال وش رأيك
نور : واو مرة حلوة يا لله ننزل عند الحارس
لبسوا العبايات ونزلوا عند الحارس
الحارس عبد الله : نعم
نور : أسمع رح أعطيك فلوس بس تساعدني في خطة
الحارس عبد الله : أيش
نور : تعرف الرجال اللي كل يوم يجلس معاك بعد العصر
الحارس عبد الله : قصدك ريان
نور : أيوه
الحارس عبد الله : طيب وش تبغيني اسوي له
نور فهمت الحارس بالتمام انها تحب ريان وتموت عليه وانوا لازم تقرب ريان مني والحارس وافق على شرط أنوا نور تزيد المبلغ ونور وافقت وأعطت الحارس عبد الله أضعاف المبلغ
**************************************


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:58 PM   #108


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



ريان وصلها للبيت وقال : ريما بعد أسبوع جاي أخذك طيب
ريما مطنشة : طيب
ونزلت من السيارة ودقت الجرس
أم فيصل : هلا بنتي حبيبتي
ريما: يمه انا ساكنة عندك لأسبوع
أم فيصل : طيب حبيبتي تفضلي غرفتك
ريما : يمه كيف أبوي
أم فيصل بزعل : في غيبوبة


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:58 PM   #109


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



البارت السادس )







************************************************
انا / ,, على صوتك
................. ترى جد أدمنت
يضيق صدري || حيل إذامـاسمعته




احلى لحظه عندي لحظة [غيابك]
ولو تظن اني برجعلك
.........ظن بس بخيالك!!











رجع ريان البيت أخذ شور سريع لبس بنطلون أسود وبلوزة هاي نيك بيضاء وجاكيت اسود وجزمة بيضاء وخرج من الشقة نزل وراح عند الحارس عبد الله
اللي يعرف كل شي بينه وبين ريما
ريان : والله يا عبد الله أمس لما كنا راجعين شفت رسالة من سلطان الى ريما
ولقيت فيها كلام حب وغرام وضربتها وطلبت مني الطلاق لكني حاولت أغير السالفة و وديتها بيت أهلها
الحارس عبد الله : اسمع وش رأيك تتزوج عليها
ريان : كيف
الحارس عبد الله : أتزوج عليها
ريان : طيب مين


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2014, 05:58 PM   #110


الصورة الرمزية دلوعة ابوها

 عضويتي » 3916
 جيت فيذا » 10 - 3 - 2014
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (04:11 AM)
 فترةالاقامة » 4004يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1342
عدد المشاركات » 1,393
نقاط التقييم » 79
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » حسـآوية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلوعة ابوها عرض مجموعات دلوعة ابوها عرض أوسمة دلوعة ابوها

عرض الملف الشخصي لـ دلوعة ابوها إرسال رسالة زائر لـ دلوعة ابوها جميع مواضيع دلوعة ابوها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

دلوعة ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس



الحارس عبد الله : في بنت ساكنة فوق جيرانكم مرة طيبة أسمها نور أتزوجها ويمكن بعدين تغار عليك وتعترف لك أنها رح تترك سلطان
ريان بعد التفكير : طيب أعطيني رقم الشقة
الحارس عبد الله : رقم (112)
ريان : طيب بكرة رح أخلي أمي تخطب لي البنت
************************************************
في زواج حسام من ابتسام
ابتسام أخذت شور لبست فستان أبيض وطويل عليه زخرفات بيضاء وكعب أبيض جاءت الكوفيرة وسوت شعرها لبست سلسال من لؤلؤ وسواره من لؤلؤ وساعة من لؤلؤ وخاتم من لؤلؤ وحطت ميك أب ثقيل


 توقيع : دلوعة ابوها









رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جمل, النس, بعيوني, روية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه بعيوني انت اجمل الناس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه بعيوني انت اجمل الناس لموضوع: روايه بعيوني انت اجمل الناس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 32 30 - 10 - 2024 11:05 AM
انت اولهم و انت اخرهم وانت كل الناس بعيوني همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 2 13 - 8 - 2021 01:59 AM
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
ياكل الناس بعيوني تجميع خمر احمر ياقلبي اكتفيت همس موبايلات الاندرويد 7 2 - 11 - 2015 04:54 AM
سجل حضورك با اجمل روايه قراتها ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس للقصص وحكايات وروايات 236 16 - 10 - 2015 07:25 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:05 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO