همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية نصف عذراء في احضان المجهول | جوال المراءة الميته روايه مرعبه |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #131 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() في اليوم الثاني دخلت أم فيصل وأم ريان أبو ريان ورنا ريان : يمه شفتي البنت اللي قلت لك أخطبيها أم ريان :أيوه ريان : يمه انا ما أبغاها أم ريان : ليش ريان : بس ريان وام فيصل قالوا كل شي صار من سالفة سلطان الى الحارس وأنوا ريما مالها ذنب أبدا أبو ريان : ريان انت ظلمت البنت ريان منزل رأسه : اعرف يبه أم فيصل قربت من ريان ورفعت رأسه بيدها وقالت : يا ولدي صدقني ريما رح ترجع لك ريان : كيف ام فيصل : ريما تحبك ريان باستغراب : ريما تحبني أم فيصل : أيوه يا ولدي ريما تحبك أنا أمها وأعرف وأنا رح أساعدك رنا : حتى انا | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #132 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() الناس (كاملة) أم فيصل قربت من ريان ورفعت رأسه بيدها وقالت : يا ولدي صدقني ريما رح ترجع لك ريان : كيف ام فيصل : ريما تحبك ريان باستغراب : ريما تحبني أم فيصل : أيوه يا ولدي ريما تحبك أنا أمها وأعرف وأنا رح أساعدك رنا : حتى انا ***************************** | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #133 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() سلمى نامت عند ريما وهم جالسين على طاولة الفطور ريما : مو أنتي قلت مصدرك الوحيد للفلوس انك تتاجري مخدرات معا نور سلمى : ايوه ريما : من اليوم ورايح رح تسكنين معانا وش رأيك سلمى بفرح : من جد ريما : ايوه سلمى : بس انا رح اثقل عليكم ريما : لا تقول كذا حبيبتي بيتنا كبير وفيه غرف كثيرة وأبوي وأخوي ما شاء الله رجال الأعمال الكبار المشهورين رن جوال سلمى شافت المتصل نور سلمى : ريما هذي نور ريما : لا تردي عليها | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #134 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() سلمى : طيب بس ما رح نشتكي عليها ريما : مو اللحين فيصل : ريما في خبر حلو ريما : ايش فيصل : ريان رح يسكن عندنا ريما بخوف : ايش فيصل : أيوه راح فيصل سلمى : يبغى يحاول يتقرب منك ريما : اعرف ******************************** | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #135 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ابتسام : حسام حبيبي حسام : هلا حبيبتي ابتسام : أسوي لك الفطور حسام : لا تتعبي نفسك وش رأيك نروح المطعم ابتسام : في مطعم في الصباح حسام : أيوه قريب من هناء ابتسام : طيب ******************************* | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #136 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() نور : والله غريبة نوف : ايش نور : تتوقعي سلمى قالت لهم على كل شي نوف : لا ما تقدر مصدرها الوحيد للفلوس احناء نور : صح والله فجأة دق جرس الباب نور قامت فتحت الباب نور : هلا ريان حبيبي مين هذا اللي معاك ريان بسخرية : تقصدين الشرطي طارق نور بتوتر : أهلين الشرطي طارق : رجال فتشوا البيت خرجوا رجال كثير وفتشوا البيت خرجوا صناديق كثيرة مليانه مخدرات وصناديق ثانية فيها خمر ريان بسخرية :الله مرة ربحتي في هذي الصناديق لكن ما ربحتي فيني أنا وريما نور : لا ريان أنا احبك أحبك أحبك ريما ما تحبك كثر ما انا احبك ريان : طارق السجن | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #137 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() طارق : حاضر رجال أقبضوا عليها وعلى البنت الثانية نوف : أنا أنا ما اعرف شي عن المخدرات والخمر نور : يا خاينة أنت دايما تشترين مو صح قبضوا عليها وحكمت المحكمة عليهم بدخول السجن لمدت 5 سنوات أما بالنسبة لريان في أول يوم دخل فيها بيت ريما أم فيصل وفيصل رحبوا فيه ا أما ريما وسلمى كانوا فوق ريان : وين ريما أم فيصل : فوق معا سلمى طلع ريان فوق وهو ماسك الجريدة ودق الباب ريما كانت ترتاح على السرير من بعد التعب و الإرهاق أما سلمى كانت تقرأ مجلة جنب ريما ريما : أتفضل ريان : سلمى ممكن تطلعي أبغى أكلم ريما ريما """""" لا ريما خليك مغمضة عيونك سوي نفسك مو مهتمة أبدا بس هذا صوت حبيبي ريان كيف ما افتح ريما مغمضة عيونها وسوت نفسها موا مهتمه سلمى : حاضر رح أطلع | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #138 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريان : سلمى ممكن تطلعي أبغى أكلم ريما ريما """""" لا ريما خليك مغمضة عيونك سوي نفسك مو مهتمة أبدا بس هذا صوت حبيبي ريان كيف ما افتح ريما مغمضة عيونها وسوت نفسها موا مهتمه سلمى : حاضر رح أطلع طلعت سلمى جلس ريان على السرير ومسح شعر ريما وقال : فتحي عيونك ما تبغين تشوفين الجريدة ريما مغمضة عيونها : ليش وش فيها ريان : مسكوا تاجرة المخدرات اللي كانوا يدورون عنها من سنين وهي نور ريما فتحت عيونها وقامت من السرير بسرعة وحضنت ريان ريما وهي حاضنه ريان : يعني نور رح تجلس في السجن ريان : أيوه لمدة خمس سنوات هي و وحدة اسمها نوف ريما : ريان أقدر أقول لك شي ريان بعد ريما عنه وقال : ايش في ريما : ريان | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #139 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريان : ريما ايش فيك ريما : ريان أقدر اطلب منك طلب اخير ريان : خير ريما : ريان طلقني ريان بعصبية وبصراخ : مستحيل يا ريما مستحيل أطلقك مستحيل ريما بصراخ : أنا ما احبك غصب تخليني أحبك ريان """""""""""""" أحس قلبي يتقطع من بعد الكلمة الأخيرة اللي قالتها ريما أنا ما أحبك غصب تخليني أحبك لو تعرفي قد أيش الكلمة هذي تجرح ريما لاحظت انوا كلامها جارح مرة وقالت : ريان انا أسفة ريان ناظر في ريما نظرات حنونة وقال : عادي ريما : يعني سامحتني ريان : أنت لو تقتليني مسامحك ريما """"""""" ريان يحبني مثل ما انا أحبه أيوه من بعد الكلمة الأخير ريما : ريان أنا بنام | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #140 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريما لاحظت انوا كلامها جارح مرة وقالت : ريان انا أسفة ريان ناظر في ريما نظرات حنونة وقال : عادي ريما : يعني سامحتني ريان : أنت لو تقتليني مسامحك ريما """"""""" ريان يحبني مثل ما انا أحبه أيوه من بعد الكلمة الأخير ريما : ريان أنا بنام ريان : طيب تصبحين على خير خرج ريان من غرفت ريما وراح لفيصل فيصل : كيف ريان : ما أعرف أحسها ما تحبني من بعد اللي صار فيصل : عادي أتحملها البنت مسكينة ما قدرت تتحمل أنت كل يوم كنت تضربها وهذا غير الباقة والرسالة ريان : بس والله يا فيصل أني لما كنت أضربها ما كنت اعرف أنها من فعل فاعل فيصل : اعرف أنوا ما كان قصدك ريان : حمد الله على كل شي فيصل : أسمعني عندي خطة تقربك من ريما ريان : أيش فيصل : ريما بكرة عندها جامعة رح تقول لي وصلني لكن أنا رح أسوي نفسي تعبان وأخليك توصلها ريان : واو أول مرة أعرف انك عبقري | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
جمل, النس, بعيوني, روية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 32 | 30 - 10 - 2024 11:05 AM |
انت اولهم و انت اخرهم وانت كل الناس بعيوني | همسه الشوق | همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري | 2 | 13 - 8 - 2021 01:59 AM |
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم | جروح الم | همس للقصص وحكايات وروايات | 81 | 8 - 6 - 2018 01:02 PM |
ياكل الناس بعيوني تجميع خمر احمر | ياقلبي اكتفيت | همس موبايلات الاندرويد | 7 | 2 - 11 - 2015 04:54 AM |
سجل حضورك با اجمل روايه قراتها | ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! | همس للقصص وحكايات وروايات | 236 | 16 - 10 - 2015 07:25 AM |
|
الإثنين 10 /3/ 2025 م || 10 /9/ 1446هـ || |