همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية نصف عذراء في احضان المجهول | جوال المراءة الميته روايه مرعبه |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #191 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() فيصل : يا لله مع السلامة ريان : مع السلامة قفل ريان الجوال وقال : ريما ريما كانت سرحانة تفكر في ريان انه تعبان ريان : ريما ما ردت عليه لأنها كانت مرة خايفه على ريان ريان : ريما ريما : ها نعم ريان : ريما جيبي لي عصير برتقال ريما : طيب دخلت المطبخ أخذت عصير برتقال راحت عند ريان ريان : ما تبغين تشربيني عصير ريما بخوف : ها أنت .......... أشرب ريان بصوت حنون : انا تعبان ريما """""""""""""""" سلامتك حبيبي من التعب يا رب أعطيني القوة مسكت ريما العصير وشربت ريان | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #192 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريما : أسوي لك العشاء ريان : براحتك ريما : أنا كنت أقول لك أسوي لك العشاء ريان : لا ............النور ريما : أطفي الأنوار ريان : أيوه ريما طفت الأنوار وصارت الغرفة ظلام وباردة من المكيف كانت ريما رح تخرج لكن سمعت صوت ريان يقول : ريما ريما بخوف : نعم ريان : تعالي ريما قربت من السرير اللي نايم فيه ريان وقالت : تبغى شي ريان مسك يد ريما : خليك جنبي جلست ريما في طرف السرير تمسك بيد ريان ريما """""""""" ما أعرف ليش وافقت أني أجلس في طرف السرير وأمسك بيده | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #193 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريما : ريان ريان : نعم حبيبتي ريما : ريان أنا أنا أنا ريان : أنتي أيش ريما : أنا أقصد انت تعبان ريان : تعبان ...............بحبك ريما : أنا لازم أروح رن جوالي ريان : طيب لا تتأخري ريما خرجت من الغرفة أخذت جوالها ريما : الو حلا : كيفك ريما ريما : حمد الله بخير حلا : ريما متى رح تكوني فاضيه رح أزورك في البيت ريما : بكرة بعد العصر | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #194 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() حلا : طيب ريما : لحظة لحظة حلا : نعم ريما : في شي حلا : في موضوع ضروري لازم أقول لك أيها ريما : موضوع في مين حلا : خلاص بعدين أقول لك ريما : يلا مع السلامة قفلت ريما الجوال وراحت عند ريان شافته نايم ريما """""""""""" تصبح على خير حبيبي ************************************************ سلمى كانت جالسة زعلانه | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #195 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() سلمى كانت جالسة زعلانه سلمى """"""""""" لو عرفت ريما رح تكرهني ورح تقول لأمها وأبوها وأخوها وبعدين الكل رح يكرهني ويطردني من البيت يا ربي انا وش أسوي اذا طردوني من البيت رح أكون في الشارع أنا غبية ليش قلت لحلا أني كنت متزوجة والمصيبة الأكبر انوا طلع أخوها محمد اللي اكبر من حسام فجأة دخلت أم فيصل أم فيصل : يلا يا بنتي العشاء سلمى : أها طيب اللحين جاية أم فيصل : خير يا بنتي فيك شي تراني زي أمك سلمى قربت من ام فيصل وحضنتها أم فيصل : خير يا بنتي سلمى : أشتقت لأمي | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #196 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ام فيصل : الله يهديك انا مثل امك وأبو فيصل مثل أبوك سلمى : أنتوا رح تطردوني من البيت أم فيصل : ليش يا بنتي في أحد قال لك شي زعلك سلمى : لا بس انا حسيت أم فيصل : لا حبيبتي مستحيل نطردك من البيت يلا أنزلي و تعالي سويت عشاء تحبينه سلمى بعدت عن أم فيصل ومسحت دموعها وقالت : حاضر أم فيصل : يلا حبيبتي نزلت أم فيصل و وراها سلمى ************************************************ كانوا جالسين يتعشون | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #197 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() كانوا جالسين يتعشون هيثم : أنا ناوي أخطب أم هيثم بفرح : الف مبروك ان شاء الله انا رح أدور لك على بنت الحلال هيثم : لا يمه انا ناوي اتزوج أخت صديقي رجوان أم هيثم : مين هيثم : يمه انا ناوي أتزوج رنيم أم هيثم : رجوان هذا اللي زارني في المستشفى هيثم : أيوه هو قالي في السجن على اخته رنيم ولجين بس أنا أعجبت بشخصية رنيم اكثر وأنا ما يهمني الجمال أبغى بنت طيبة وحبوبة أم هيثم : خلاص ان شاء الله بعد اسبوع عشان انا هذي الأيام مشغولة هيثم : عادي يمه لو تبغين بعد أسبوعين عادي أم هيثم : الله يوفق لك ويرزقك قول امين هيثم : أمين أمين | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #198 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() في صلاة الفجر ريان كان نايم وريما قامت صلت الفجر ريما """""""""" يا ربي ريان ما قام صلى الفجر ريما دخلت غرفة ريان وكانت الغرفة ظلام وقالت بصوت حنون : ريان ريان ما رد عليه ريما : ريان ريان وما رد عليها فتحت الأنوار شافت ريان نايم ريما بصوت عالي : ريان ريان ريان فتح عيونه وقال : أنا تعبان ريما بخوف : أجيب لك بندول ريان بتعب : أيوه ريما من كثر خوفها على ريان قالت : ريان حبيبي أوديك المستشفى ريان : ريما أنا أتخيل ولا لا أنتي قلتي لي حبيبي ريما : ريان خلاص لا تفكر فيني ريان : أنتي دوم على بالي كيف ما افكر فيك | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #199 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() فجأة ريان فقد القدرة على الحراك وعلى الكلام وبدأ يفقد وعيه ريما بصراخ وبكاء : ريان ريان ريان ريان حبيبي دقت ريما على فيصل ريما : الو فيصل فيصل بخوف : نعم ريما لي صوتك كذا ريما : فيصل تعال ريان فقد وعيه فيصل بخوف وتوتر وارتباك : يلا يلا جاي ****************************************** | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #200 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() فيصل بصراخ : يمه يمه يبه ريان فقد وعيه ام فيصل بخوف : أيش فيصل : لازم أروح عند ريما ريان فقد وعيه أبو فيصل : يلا انا جاي معاك ركبوا السيارة وصلوا بيت ريما دقوا الباب ريما فتحت الباب وهي تبكي فيصل : وين ريان ريما تبكي : في الغرفة دخل فيصل و أبو فيصل الغرفة شافوا ريان فاقد وعيه فيصل مسك ريان من يده اليمين وأبو فيصل من يده اليسار ركبوه السيارة فالخلف وريما تمسك ريان وتبكي وأبو فيصل يسوق وفيصل فالمقعد اللي جنب أبو فيصل وصلوا المستشفى والدكتور رامي يشوف حالة ريان وريما وفيصل وأبو فيصل ينتظرون برا | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
جمل, النس, بعيوني, روية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 32 | 30 - 10 - 2024 11:05 AM |
انت اولهم و انت اخرهم وانت كل الناس بعيوني | همسه الشوق | همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري | 2 | 13 - 8 - 2021 01:59 AM |
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم | جروح الم | همس للقصص وحكايات وروايات | 81 | 8 - 6 - 2018 01:02 PM |
ياكل الناس بعيوني تجميع خمر احمر | ياقلبي اكتفيت | همس موبايلات الاندرويد | 7 | 2 - 11 - 2015 04:54 AM |
سجل حضورك با اجمل روايه قراتها | ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! | همس للقصص وحكايات وروايات | 236 | 16 - 10 - 2015 07:25 AM |
|
الإثنين 10 /3/ 2025 م || 10 /9/ 1446هـ || |