همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية نصف عذراء في احضان المجهول | جوال المراءة الميته روايه مرعبه |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #331 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ريما بأبتسامة ذوبت ريان : قبل شوي جيت ريان أرتاح : أأأأأأأها طيب حبيبتي أحنا بعد أسبوع رح نجتمع بالاستراحة بمناسبة زواج سلمى وحسن ريما بأستغراب : زواج من دون خطبه ريان : أأأأأأأي سلمى رفضت تقول ما تبي خطبة على طول زواج ريما : أهاه طيب حبيبي طفشانه خلينا نروح البحر ريان وهو يأشر على عيونه : من عيوني ريما أبتسمت بحب : تسلم عيونك حياتي ****************************************** | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #332 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() الفراق ... حزن كلهيب الشمس يبخر الذكريات من القلب ليسمو بها إلى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها .. لتطفئ لهيب الذكريات .. الفراق ... نار ليس للهبه حدود .. لا يحسه إلا من اكتوى بناره.. الفراق ... لسانه الدموع .. وحديثه الصمت .. ونظره يجوب السماء .. الفراق ..هو القاتل الصامت .. والقاهر الميت .. والجرح الذي لا يبرأ .. والداء الحامل لدوائه .. الفراق ... كا الحب تعجز الحروف عن وصفه وإن أبيني تفرقا.. الفراق .. كالعين الجارية التي بعد ما أخضر محيطها نضبت | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #333 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() كانت جالسة بحزن في غرفتها تخاف من حسن تخاف يعرف الحقيقة ضمت يدينها تحاول تشيل هذا الشي من بالها دخلت عليها أم فيصل بأبتسامة ترد الروح أم فيصل : يلا يا سلمى خلينا نروح السوق زواجك بعد أسبوع زواجك بعد أسبوع زواجك بعد أسبوع زواجك بعد أسبوع زواجك بعد أسبوع | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #334 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ترددت هذي الكلمة في أذنها وقال ببرود كأنوا زواج صاحبتها : طيب أم فيصل : يلا حبيبتي أنا أستنـاك تحت لا تتأخري يا قلبي سلمى أبتسمت بحزن على طيبة أم فيصل : ان شاء الله ماما خرجت أم فيصل من عند سلمى أما سلمى لبست عبايتها ونزلت ركبوا معا السواق السواق : وين روح مدام أم فيصل : روح المجمع اللي قريب من هنا السواق : حاضــــر مدام وصلهم السواق المجمع نزلوا وأشتروا الفستان كان موديله حلو وأشتروا ملابس جديدة لها وملابس داخليه ومكياج وعطور ولوشنات وكريمات وشنط والجزم والعبايات وووووووو الخ .................................... لحد ما تعبوا وأتصلوا على السواق ودخلوا السيارة ورجعوا البيت سلمى تطيح على الكنبة : أهههههههههه تعبت مامي أم فيصل جلست معاها : وأنا بعد تعبت المهم خلصنا والحمد الله بس بقي نروح السوق بكرة عشان نكمل الأغراض سلمى بأعتراض : لالالالالالا خلي أي احد يروح أنا تعبت بقوة أم فيصل ضحكت بتعب : هههه وانا بعد رح أخلي رنا اذا قدرت سلمى : أي رنا أحسن | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #335 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() وبــــــعد مرور أسبـــــــوع الموعـــد المنتظر زواااااااج حسن وسلمى الأحواااااااال ريما وريان عايشين أحلى قصة حـــــــــب مليانه رومانسية وحب وعشق وغرام وحلا وفيصل كما أحلى قصة حب بس المشكلة أنوا فيصل كل ما يجي يبوس حلا تجي ناريمان وهو مستغرب من ناريمان اللي كل شوي طالعة لهم وسلمى عايشة خـــــــــــــوف من الحاضر وحسن ينتظر اللحظة اللي يكون فيها معا سلمى وحبايبنا هيثم ورنيم كل واحد يفكر بأخر موقف صاااااااار له ومشتاقين لبعض لدرجة أنوا هيثم صار يخرج المزرعة ويجلس على الشجرة اللي كانت جالسة فيها رنيم لما كانت تبكي وريناد تحاول تتقرب من رنيم بس رنيم موا معطيتها وجه وهيثم يفكر بالخطة اللي رح يسويها لرينا ورنا خااايفة من طارق وطارق عادي عنده بس يبغى يتزوج بنت أي كلام ويأسس حياه جديدة | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #336 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() وهنا الكل فرحاااان بس سلمى اللي ترتجف موا من البرد اللي في الغرفة من الخوف من الحاضر المجهول اللي ينتظرها ريما تكلم وهي تمسك يد سلمى تهديها : هلا لجين لجين : هلا ريما كيفك حبيبتي ريما :حمد الله بخير يلا تعالوا بسرعة لجين : طيب ان شاء الله أحنا في الطريق بس رنيم موا معانا ريما بأستغراب : ليش لجين : راحت معا رجوان للمزرعة اللي بالطائف معا عائلة اصحاب رجوان ريما : أها أوكي يلا باي لجين : باي ريما تكلم سلمى : سلمى حبيبتي أشفيك خلاص على فكرة حسن مررة طيوب مو يأكل سلمى بخوف : طيب ..... ريما وين حلا ريما : أممممممممم هم اللحين وصلوا من المطار وراحوا البيت عشان يبدلوا ملابسهم سلمى بأرتباك : أها طيب خلاص | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #337 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() دخلت أم حسام بفرحة : هلا هلا هلا والله بزوجة وليدي سلمى منزلة رأسها من الخجل وحمر وجهها وبهمس : هلا فيك خالتي ريما : هههه خلاص خالتي البنت أستحت شوفي وجهها كيف صار طماطم أم حسام بأنعجاب : بسم الله ما شاء الله يا بنتي ما شاء الله عليك تهبلين حصني نفسك زين لا يعطوك عين سلمى : ان شاء الله ريما : أنا رح احصنها حصنتها ريما ودخلت أم فيصل وأم ريان وأم رجوان أم فيصل : يلا موعد الزفة سلمى نبضات قلبها تتسارع وراء بعض أم رجوان بحنية تمسح شعرها : يلا يا بنتي توكلي على الله وروحي سلمى بأرتباك : أنننن شاء الله ... ساعدتها ريما عشان توقف وصلوا عند الكوشة اللي في الاستراحـــــة والكل صار يصفق ويغني ويرقص أما سلمى جلست وقالت : ريما لا تتركيني ريما بحب : خلاص حبيبتي ما رح أتركك جلست ريما جنب سلمى الخايفة غمضت عيونها بقووووووووووووووووة وفتحت بهدوء وأنصدمـــــــــــــت لما شافت حلا حلا بأبتسامة مصطنعة : مبروك يا زوجة أخوووووي سلمى بخوف نزلت رأسها : الله يبااااارك فيكككك | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #338 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ساعدتها ريما عشان توقف وصلوا عند الكوشة اللي في الاستراحـــــة والكل صار يصفق ويغني ويرقص أما سلمى جلست وقالت : ريما لا تتركيني ريما بحب : خلاص حبيبتي ما رح أتركك جلست ريما جنب سلمى الخايفة غمضت عيونها بقووووووووووووووووة وفتحت بهدوء وأنصدمـــــــــــــت لما شافت حلا حلا بأبتسامة مصطنعة : مبروك يا زوجة أخوووووي سلمى بخوف نزلت رأسها : الله يبااااارك فيكككك حلا سلمت عليها بدون نفس وصاروا يرقصون البنات لحـــــــــــــــــــــــد ما أعلنوا دخول العريس صارت ضربات قلبها قووووية مرة تمسكت بيد ريما بقووة ريما بخوف : حبيبتي أشفيك هو بس يدخل يسلم عليك سلمى نزلت دمعة : لالا تروحي ريما الله يخليك ريما أنفجعت : لازم أروح تبغين حسن يشوفني (وبمزح ) بعدين يترككك ويتزوجني سلمى تركت يدها وتحس الأرض تدور فيها وضربات قلبها حست أنوا قلبها رح يطلع من كثر الدق الحريم تغطوا دخل حسن كان شخصية ملفته للنظر الكل ناظر فيه بأعجاااااب شديد والمشي الواثقة اللي يمشيها كان يمشي وهو رافع رأسها كان لابس ثوب ابيض وعمامة حمراء وبشت أسود وجزمة سوداء وساعة ماركـــــة سوداء كان شكلة جناااااااااااااااااااان وكان وراه ابو فيصل اللي يمثل دور الأبو لسلمى وابو حسام سلم على يد خالته أم فيصل كمثل دور أم سلمى وباس رأس سلمى وأأأأأأأأأأأأأنعجـــــــــب بشكلها كانت قمممممممممممممة في الأنااااااااااقة | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #339 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() كانت لابسة سلمى فستــــــــــان أبيـــــض منفـــــوش أسباني وعليه كرستالات فضيه وكان طويل ومنزل مدرجااااات على تحت وعاري من الصدر والظهر ولابسة كعب فضي أنيق مو باين عشان الفستان غطاء عليه وسوت مكياج ثقيــــــل وشعرها مسوي فيه تسريحة على جنب مبين شعرها الأشقر كانت في قمة الأناقة ويغطيها شال شفاف عليه كريستالات وماسكه وردة الجوري قرب منها وهمس في أذنها بصوته الرجولي اللي ذكر سلمى في محمد نفس صوت أخوه ونفس شكله ونفس المشية نفس كل شي فية : مبروك سلمى سلمى بخوف وبنفس الهمس وبأرتباك شديد : الله .....يبااااااا...رك فيك وصاروا يسلمون على الأهل ويباركون لهم وووو الخ ........... ************************************************** **************** وفي الشقة الخاصة ( سلمى وحسن ) | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #340 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() كانت جالسة على الكنبة وهي بالفستان وهي منزلة رأسها تخاف انه يعرف حقيقتها قرب منها حسن وجلس جنبها وهمس في اذنها بحنان : يلا قومي غيري ملابسك عشان تتعشين معاي هزت رأسها بمعنى نعم دخلت الحمام (الله يكرمكم) أخذت شور سريع وخرجت بالروب ودخلت غرفة الملابس أخذت لها فستااان قصير تحت الركبة لونه تركوازي وعليه كرستالات ذهبية لبست كعب ذهبي وساعة ذهبيه ومسحت جسمها بلوشن وسوت مكياج وشعرها سوت فيه شنيون فوضوي ولبست السلسال الذهبي والحلق وووو الأسوارة وفي النهاية ختمت نفسها بعطرها المفضل دخلت الصالة اللي كان فيها حسن ينتظرها من أول ما شافها بلع ريقة على شكلها كانت تدوخ أما سلمى جلست بعيد عنه دق الجرس قام حسن وفتح الباب سحب العربية اللي كان فيها أكل وحط الأكل على الطاولة الطعام وقال : حبيبتي تعالي يلا هزت سلمى رأسها وجلست بعيد عن حسن وتأكل بهدوء أما هو أستغرب بهدوها وقال بتوتر : أأأأأأأأ سلمى فيك شــــــــــــــي حبيبتي ما تبغى تسمع هذي الكلمة على لسانه وقفت ومشت ودخلت الغرفة قفلت الباب موا بالمفتاح لأنوا ما كان في مفتاح وجلست على الأرض وضمت رجولها بيدينها وصارت تبكــــــــي وتشهـــــــــق أشتاقت له أشتاقت لصوته أشتاقت لعيونه لضحكة لكل شي ما تبي أحد يناديها بحبيبتي الا محمد محمـــــد وبــــــــس دخل عليها وهي ما حست أنصدم لما شافها تبكي وتشهق قرب منها ونزل لمستواها ومسح على شعرها : حبيبتي ليش تبكي اما هي أبتعدت عنه وصرخت : لا تقول حبيبتي أنا موا حبيبتك أنا حبيبت ( ما قدرت تكمل كلامها ) أما هو مصدوم منها ومن شهقاتها مسك ذقنها وقال : خلاص خلااااااص أهدي أهدي خلاص ما رح أقولها | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
جمل, النس, بعيوني, روية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 32 | 30 - 10 - 2024 11:05 AM |
انت اولهم و انت اخرهم وانت كل الناس بعيوني | همسه الشوق | همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري | 2 | 13 - 8 - 2021 01:59 AM |
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم | جروح الم | همس للقصص وحكايات وروايات | 81 | 8 - 6 - 2018 01:02 PM |
ياكل الناس بعيوني تجميع خمر احمر | ياقلبي اكتفيت | همس موبايلات الاندرويد | 7 | 2 - 11 - 2015 04:54 AM |
سجل حضورك با اجمل روايه قراتها | ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! | همس للقصص وحكايات وروايات | 236 | 16 - 10 - 2015 07:25 AM |
|
الإثنين 10 /3/ 2025 م || 10 /9/ 1446هـ || |