همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | يمسح الدمعه بشكوى للكاتبه هدوئي | روايه بعيوني انت اجمل الناس |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
28 - 3 - 2014, 05:49 AM | #311 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
طيب الح..... في اللحظة ذي جاني صوت ماتوقعته ابدا : نعم !! أنكرت هذا الصوت....هذه إيش جابها الحين !! والتفت عشان أتأكد!! سبحان الله!!...هذه إنس ولا ملاك!!.. كانت منزلة عينها على الارض نسيت صوت ابوي الي كان ينادي!!... نسيت حتى نفسي!!....مدري إيش إلي أسرني أكثر ...لون الفستان!!...ولا لون خدودها !!..ولا منظرها البريء!!...للحظة نسيت أو تناسيت أي شي عرفته عنها!!... قلت بعبط: ها!! ....................... انتبهت على صوت أبوي إلي يصارخ في السماعة!! ... وبحركة لا إرادية قربت منها ومسكت يدها لكنها سحبتها بعنف !! طليت عليها وقلت لأبوي : خلاص جو ...طيب... وقفلت من أبوي... ماقدرت اشيل نظري من عليها جلست أتأملها من فوق لتحت ....كل شي فيها مولع زي النار ...فستانها خدودها!!...إلا عيونها!!...نظراتها باردة زي التلج!!... رجعت قالتلي ببرود: عمتي تقلك إيش تبغى!! نسيت إيش أبغى !!...قلت : أأ.....إيه!! وحطيت يديني على جيوبي ...وأنا لسى ما تذكرت أنا ليش ناديت عليهم!!. ليش هذا الإرتباك يا هارون!!...ليه اختبص حالك!!... وكيف ما يختبص...وانا اشوف كل النعومة والبرآءة ذي!!....أي برآءة!!...إنت جالس تضحك على نفسك!!...هذه صبا!!...فوووووق!!! قتلها عشان أحاول أغطي إرتباكي: ليه ما جات أمي أو حدة من البنات!! قالت بنفس البرود: جالسين يتحنو!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:50 AM | #312 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
قتلها بإستغراب: وانتي!!...ليه ما تحنيتي !! ولا كأنها سمعت سؤالي!!.. سألتني بنفس النبرة: عمتي تقلك إيش تبغى!! أسلوبها عصبني!!...هذه الحقيرة تطنشني أنا!!...مو أنت تستاهل!!...أكيد لاحظت إنك أنبهرت فيها!!...قالت خليني أكمل عليه!!... تخسى !!...ما باقي إلا هي!!... قلت بعصبية: وحظرتك جالسة تسمعيني أصرخ عليهم من أول وشايفاهم بالحنة ليه ما جيتي!! حسيت البرود إلي في عيونها داخله توتر خفيف ...قالت: ما جيت غير لما قالتلي عمتي أجي أشوف إيش تبغي!! قتلها : أصلا لو عندك شوية إحساس كنتي حسيتي على دمك وجيتي من غير محد يطلب منك!! قالت بتحقير: وإلي يسلمك!!...إنت آخر واحد تتكلم عن الإحساس!! قربت منها ...لكن هي بعدت عني بسرعة ... قتلها بعصبية: إيش قلتي!! بعدت أكثر وقالت بتهديد : إذا ماقتلي إيش تبغى بطلع الحين!! طلعت ظرف من جيبي بعصبية ومديته لها وأنا شوية وأضاربها وقتلها بتحذير: الظرف هذا توصليه لأمي!!...وتخليها تحطه في درج مكتب أبويا..وتقفله بالمفتاح( وأشرت على واحد من المفاتيح) وتقفل المكتب(وأشرت على مفتاح ثاني)...ورجعيلي المفاتيح!... ومديت لها الظرف وميدالية المفاتيح.... قربت مني بحذر...ومدت يدها وأخذت الظرف والمفاتيح بسرعة..وطلعت من المطبخ بنفس السرعة.... جلست أتأملها وهي تجري لبرى المطبخ!!...ليه أنبهرت فيها!!...ياما شفت بنات أحسن منها!!...وأكبر مثال غادة!!...تقريبا نفس مستوى الجمال!!...عمرها في حياتها ما حركت فيك شعرة!!...لكن ذي غير!!...عيونها!!...فيها شي غريب !! وبعدين هالبرآءة إلي فيها ما عمري شفتها على أحد!!... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:51 AM | #313 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
رجع يقلي برآءة!!...إيش!!!!... بتنسى كل شي سببته لك من يوم ظهرت في حياتك!!... راح تنسى الإهانة إلي حصلتها من أبوك والكف إلي جاك منه من تحت راسها!!..إصحى لنفسك يا هارون!!...هذه البرآءة إلي انت منبهر فيها مجرد قشرة تخفي حقيقتها!!..تماما زي الحية !!...ملمسها ناعم لكن سمها قاتل!! بعد شوية رجعت... وحطت المفاتيح على الطاولة ... قبل ما تطلع سألتها: إنتي إلي وديتيهم!! جاني صوتها البارد: ايوا... قتلها بتأكيد: زي ما طلبت منك !! قالت بتريقة: تعال شوف!!.. سألتها وأنا أقلد نبرة صوتها: كيف يعني أشوف!!...والحريم إلي مليانين البيت !! وقفت عند باب المطبخ و وقالت بإحتقار: ما أظن ان هذه مشكلة بالنسبة لك لان إلي زي أجناسك ما عندهم حشيمة لأحد !! تحركت من مكاني بسرعة لكنها أختفت من قدامي!!... هذه تجاوزت كل الحدود المسموحة!!...لازم اعرفها الحين مقامها!!..واعلمها أنا أقدر أسوي إيش!! والله ما اعديها لك يازفت!!...هين يا صبا!! بعد شوية ناديت بصوت عالي: يما!!...سولي قهوة!! ردت أمي: القهوة عند الرجال... قلت: طيب سولي شاهي!! جاوبت: والشاهي عند الرجال ...!! قلت بإصرار: جيبولي موية!! صاحت بملل : هاااارون!!...إيش فيك!!...الموية عندك في المطبخ!! قلت بسرعة: جيبولي صبا!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:52 AM | #314 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
سمعت كل إلي في الصالة ضحكو: هههههههههههههههههه والله حالة !!...الحين بالهم شطح في مكان ثاني... قالت أمي بضحكة: هههههههه قول كذا من الصبح!!... بعد شوية جات ووقفت عند باب المطبخ تماما..... قربت منها وانا الشرر راح يتطاير من عيوني..... وهيا لسى على عيونها نفس النظرات الباردة...!! قالت بتحذير وبصوت واطي: قسما بالله لو سويت شي لأصرخ ...وأخلي حتى الرجال إلي برى يجو!! من دونأي مقدمات سحبتها من يدها لجهتي بقوة ... وقتلها بتهديد:الحين إصرخي لو في أهلك خير!! أكثر شي معصبني إني مهما سويت لها النظرات الباردة إلي في عيونها أبدا ما تغير!! ركزت عيونها في عيوني وقالت بتحدي: وانت لو فيك خير!!...سولي شي وشوف !! قربتها مني حيل وحطيت يدي حول خصرها بشويش(وحرصت على الشي ذا...مهما كان هذه إنسانة مريضة!!) ومسكت وجهها بيدي الثانية وضميت خدودها بقوة وقتلها ببرود وتحقير: لغاية الحين إنتي ما قتيلي!!...أنا كم مرة نمت معاك!! هذا هو إلي أبغاه...أختفت النظرة الباردة من عيونها وتحولت نظراتها لنيران وقالت: ياحقير!! الحيوانة خبشت يدي إلي كانت ماسكة وجهها وركلتني في ساقي بالقوة !! من آلام الخبش والركلة...دفيتها لقدام بقوة...من دون قصد!!..وقلت بتألم: يا كلبة!!... سمعت صوت إصتدام جسمها بالجدار ..وطلعت منها آآآآآه...حسيتها زي النار إلي طلعت من صدرها ودخلت صدري!! رحت لعندها بسرعة وناديتها بخوف: صبا صبا!! ما جاني منها رد ...بس التفتت ليا بعيون نص مفتوحة...كانت تطل عليا كأنها مو شايفاني!!....وجات بتطيح على الأرض!! مسكتها من أكتافها بسرعة عشان ماتطيح...وانا اقلها بخوف وخجل من إلي سويته: ما كان قصدي أأذيكي يا صبا!!...والله ما قصدت!! رفعت راسها ليا ...ونظراتها كانت زايغة وقالت بصوت واطي مرة: اتركني ياحقير!!...وداد !!.. الحمدة لله مو إغماء مجرد دوخة !!... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:52 AM | #315 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
رحت لعندها بسرعة وناديتها بخوف: صبا صبا!! ما جاني منها رد ...بس التفتت ليا بعيون نص مفتوحة...كانت تطل عليا كأنها مو شايفاني!!....وجات بتطيح على الأرض!! مسكتها من أكتافها بسرعة عشان ماتطيح...وانا اقلها بخوف وخجل من إلي سويته: ما كان قصدي أأذيكي يا صبا!!...والله ما قصدت!! رفعت راسها ليا ...ونظراتها كانت زايغة وقالت بصوت واطي مرة: اتركني ياحقير!!...وداد !!.. الحمدة لله مو إغماء مجرد دوخة !!... شلتها على يديني ووديتها على الغرفة إلي بجنب المطبخ.. وسدحتها على الكنبة....و جلست على ركبي عند راسها.... ناديتها : صبا!!...تسمعيني!!...صبا!! رفعت عيونها فيا ببطء وكانت لسى زايغة!! نطيت على المطبخ وفي لمح البصر رجعت وأنا ماسك كاسة موية.. رجعت جلست على ركبي عند راسها وأخذت شوية من المويا ومسحت فيه وجهها .. وأنا أناديها: صبا!!...ردي عليا!! جاني صوتها ببطء: وداد!!.. قربت منها أكثر ورفعت راسها بيدي ...عشان تشرب موية.. شربت شوية ورجعت رمت راسها على الكنبة...ولفت راسها بعيد عني وقالت : باعد عني!!...ما ابغى اشوف وجهك!! طنشتها....ومست بيدي على وجهها وجبينها ..سحبت يدي من عليها ودفتهم بضعف... وقالت بإشمئزاز:شيل يدك النجسة عني!! الله يعلم إني في اللحظة ذي تمنيت اشيلها بيد وحدة وادجها في الجدار دج!!...أو ادفنها في أرضها!!.. لكن بدل كذا بعدت يدي عنها وسألتها : كيف حاسة الحين !! قامت من على الكنبة بتعب وقالت : زفت !!...دامني شايفة وجهك !! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:53 AM | #316 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
داخت مرة ثانية وطاحت على الكنبة ...مسكتها من أكتافها ورجعت سدحتها على الكنبة ... نفضت نفسها من بين يدي وقالت بصوت عالي مضطرب: مااااتفهم!!...غبيييي!!..لا تلمسنيييي!! لا حول ولا قوة إلا بالله!!...انا أحاول اقصر الشر وذي تقول يا شر أشتدت !!..خلني أطلع من عندها أحسن لها ولي!!.... أعطيتها ظهري وقتلها:بكلمهم يجو يطمنو عليكي...وانا طالع الحين.. ووقفت برى عند الباب وانا مديها ظهري...أحسن ترتاح من وجهي وأرتاح من خلقتها!!....لكن ما قدرت أطلع من الغرفة كلها وأسيبها لوحدها وهي في ذي الحالة!! دقيت على أمي.. :الو يما...صبا داخت عليا وجبتها الغرفة إلي جنب المطبخ!! ........................ قلت: الله يهديكي يما!!...لا تصرعي الناس!! ....................... : إيه دوخة بس!!.....والحين هيا أحسن!! ....................... : طيب... وقفلت من أمي..ووقفت في مكاني مستنيهم لما يجو!!... تمنيت ألتفت لها عشان أطمن عليها وأشوف إيش حالتها!!... لكن خفت لا ترميني بكلمة من كلامها...وأقلب عليها!!...لا خليني كذا أحسن!! ثواني وشفت الحريم جاين...اعطيتهم مجال عشان يدخلو...وانا طلعت من الفيلا..... مو متضايق من شي قد ماني متضايق من نفسي!!...هذا ثاني لقا ليا مع البنت ذي ...وفي المرتين ...ما رحمتها!!...وبعدين يا هارون!!...إيش راح تسوي فيها لما ينقفل عليكم باب واحد!!...بتذبحها!!...أعوذ بالله!!...إيش إلي أذبحها!!...يا الله!!...ليت هذا الزواج مايتم!!...يارب عطله واصرفنا عن بعض!!...ما أبغى آذي بنت الناس!!... النبهت على الدم إلي في يدي من خبشتها....يعني أنا ما أثور عليها من شوية!!... هيا لو تضف لسانها وتقصر الشر ...راح تمر الفترة الجاية على خير...وبعدين أطلقها وأفتك...منها ومن إحساسي بالذنب إتجاهها.. ……………… | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:54 AM | #317 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
وداد................. تجننت...لما صرخت أم هارون في التلفون!!...".صبا إيش حصلها!!"... لا يكون سوا فيها شي!!...قمت من مكاني زي المسروعة!!...نسيت الحنا إلي كان في يدي !!...ماهمني شي واحد عير صحة صبا !! قلت بفزع: صبا إيش حصل لها؟! جاوبتني أمه: يقول داخت!! قتلها بإنكار وخوف: أكيد دوخة!! جاوبتني: أيه دوخة بس!! قلت : أبغى أشوفها!! قفلت أم هارون من ولدها وقالتلي : صلي على النبي يما!!...زوجها عندها...وهو كمان دكتور!!....أكيد راح يعرف كيف يتصرف معاها!!والحين بنروح لها!! في قلبي....ما خوفي غير من زوجها!!...النذل الحقير!!...ما يكفيه إيش سوا فيها زمان...عشان يجي يكمل عليها الحين!! دخلنا عليها الغرفة وكانت نايمة على الكنبة... جريت عليها وأرتميت عند راسها وسألتها : صبا!!...إيش فيكي بإيش تحسي!! جاوبتني بصوت واطي: دوخة !!....وراحت!! لكني شفت في عيونها كلام كثير تبغى تقوله ليا!!... بعد شوية أرتاحة صبا...ورجعنا زي ما كنا أول...المرة ذي لا جا هارون ولا شي!!...وكملت الليلة على خير...لكن التشفي إلي في عيون غادة ضايقني مرة!!....هذه ما تخاف الله!!...تتشفى في مرض!!....ما تخاف ربنا يصلت عليها إلي أشد منه!!... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:54 AM | #318 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
في الغرفة مع صبا ... قتلها بفزع: خبشتيه!!!! قالت بحقد وتشفي:وركلته في ساقه!! صرخت فيها: تجننتي!!...ليه كل ذا!! قالت بقهر: الحقير!!..يقلي"لغاية الحين ما قلتيلي كم مرة نمت معاكي!!" قتلها بعتب:يقول إلي يبغاه!!...إنتي عارفة خسته ونذالته!!.. قالت : ما تتخيلي بإيش حسيت لما قلي كذا!!نيران تلهب في قلبي!!...ياريتني تفيت عليه!! جاوبتها: صبا!!....ما ينفع أبدا إنك تمدي يدك عليه!!...لا وتبغي تتفي عليه كمان!! قالتلي ببرود: عادي وجهه أخذ على الشي ذا مني!! سألتها بإنكار : إيش قصدك!!..متى!! قالت : يوم الملكة!! صرخت في وجهها: صباا!!!!...راح يتقفل عليكم باب واحد!!...عارفة إيش يعني!!...لا تزيدي فيها معاه!!...تراك منتي قده!! وقفت وقالت: إيش يعني بيموتني!!...أحسن أنا ارتاح وهوا يروح في ستين داهية...وأكون أنتقمت منه من جد ساعتها!! جات بتطلع من الغرفة ...سألتها: فين!! قالت بمكر: بروح أطلب من مؤيد إنه يعلمني على التحميض!! سألتها : ليه !!... قالت: يعني لازم الواحد لما يتعلم شي جديد ...يكون فيه سبب!! قتلها : صبا !!...إيش ببالك!! ضحكت وقالت: زواجي قرب حيل!!....وماينفع تعدي ليلة الزواج من غير ما اهديه هدية !! سألتها بإستغراب: وإيش دخل التحميض في النص!!....وبعدين إيش الهدية إلي تبغي تهديها له !!...صبا إيش المصيبة إلي ناوية تسويها!!...وجهك يقول إنك ناوية على مصيبة قد راسك لهارون!!...قولي إيش عندك!! ضحكت: ههههههههههههه هدية من نوع خااااص!!... وتركتني وطلعت من الغرفة.. | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:55 AM | #319 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
كيف أتفاهم معاها!!...يارب أنا خايفة عليها من نفسها !!...يارب إصرف عنها شره وعنه شرها!!...وتمم لهم هذا الزواج إذا كان فيه لهم خير وألف مابين قلوبهم يارب..إذا انكتب لهم النصيب ... .......................... سراب و هالة........... سراب: بنت عمك ذي بتذبحني!! هالة: تصدقي حتى أنا عصبت!!...اقلها صبا!!..يعني ما تغاري!!... ردت عليا ببرود.."من إيش أغار!!...بنت عمه وشي طبيعي إنه يوصلها "..شايفة كيف تقهر!! سراب بعصبية: صبا ما تعرف غادة!!...والله إذا ماحذرت منها والله تلف عليه وهي إلي بتندم!! هالة: بس تصدقي عندها حق!!...يعني إيش تقول لهارون "إرمي بنت عمك في الشارع ولا توديها"!! سراب: لا طبعا!!...ما اقصد كذا!!...بس على الأقل تجي معانا!!...بكذا غادة راح تستحي على دمها ...وماتسوي حركات نص الكم إلي تسويها مع هارون دايم!! هالة: يلا إنتي موجودة ...راح تسدي وانتي قدها وقدود!! سراب بحماس: هذا إلي راح يصير أصلا !!...تدري!!...انا حبيت صبا كثير!!...وأهم من ذا كله أحترمها ...تعرفي!! هالة: إيش!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:55 AM | #320 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
سراب: ثريا وصبا ..من الناس إلي المفروض الواحد يفتخر فيهم !!...يعني ثريا...على الرغم من إعاقتها لكن الشي هذا ابدا ما منعها إنها تكمل دراستها !!...والحين ما شاء الله شوفيها زوجة وأم ...ومرتاحة في حياتها !!...وصبا نفس الشي!!...على الرغم من إنها جلست زي ما قتيلي 4 سنوات معاقة ...على كرسي متحرك...لكنهت بالرغم من ذا كملت دراستها وتخطت إعاقتها !!..وما شاء الله تبارك الله...روسوماتها خيال...انا لمى دخلت جناح صالح اللهم صلي على النبي...جاتني حالة صدمة فنية!!...الغرفة خيااااال عالم ثااااني!!...صراحة ما صدقت إن صبا عاملاها!! هالة: الله يعطيها العافية ...بس مسكينة تعبت فيها مرة !!...3 سنوات وهي تشتغل فيها!! سراب: أف ليه!! هالة بحزن: عشان الفشل الكلوي إلي عندها صبا ما تقدر تبذل مجهود جسماني!!...فعشان كذا كانت كل يوم تشتغل فيها حاجة بسيطة!!... سراب بحزن: الله يشفيها ويعافيها يااارب ...والله إنها تستاهل كل خير !! هالة: آآآآمين يااارب ....والله ما تتصوري الآلام إلي تحسها !!...ولا احد يقدر يتصور...انا قلبي يتقطع عليها ...ما اقدر اشوفها وهي في ذي الحالة!! سراب بتأثر: طيب وزراعة الكلى!! هالة: مافي متبرع!!...كل أخواني سو الفحوصات لكن للأسف الأنسجة مو متطابقة !!....وعمي الله يشفيه عنده السكر!!...ومارضيت لا عليا ولا على وداد إننا نسوي الفحوصات!!...ولحد الآن ماحصلو متبرع سراب بحزن: ياحبيبتي!! ....الله يشفيها ياااارب!!....والله إني أدعيلها من كل قلبي!! هالة: الله يجزيك خير !! سراب: هي كيف جاتها الإعاقة!! هالةبحزن : كانت مع أخوها من أمها الله يرحه وسو حادث سيارة!!....هو مات ..وهي دخلت في غيبوبة ..لأكثر من شهر!!.. ( طبعا العم منصور بعد الشهامة إلي سواها ناصر مع صبا ...فضل إني حقيقة الحادث تفضل سر بين الأسرة ...ومافي داعي إن الناس تعرف حقيقة موت ناصر...البشعة!!...لان إلي سواه لصبا وكيف دافع عنها !!...من وجهة نظر العم منصور كافي لانه يتغاضى عن كل ذنب ارتكبه ناصر وما ينظر له غير منظر البطل!!...الله يعينك يا صبا على هذا العذاب المعنوي!!) سراب وشوية وبتبكي: الله يرحمه !!...اول مرة اعرف إن صبا عندها أخ ميت!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المجهول, احضان, روية, عذراء |
|
رواية نصف عذراء في احضان المجهول
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية نصف عذراء في احضان المجهول لموضوع: رواية نصف عذراء في احضان المجهول | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
جنين في رحم عذراء اماراتية | شموخ جنوني غير | همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه | 4 | 27 - 1 - 2013 06:07 AM |
في احضان عشقك | الزهرة البيضاء | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 11 | 1 - 5 - 2012 03:30 PM |
|
الأحد 12 /1/ 2025 م || 12 /7/ 1446هـ || |