همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | يمسح الدمعه بشكوى للكاتبه هدوئي | روايه بعيوني انت اجمل الناس |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
28 - 3 - 2014, 05:56 AM | #321 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
هالة: سراب !!..وش فيكي راح تبكي!!..الله يرحمه سراب: حزنتيني ...ما احب سيرة الموت!!...ابكي كل ما جات سيرته!! هالة: تصدقي اول ما شفتك كان فكرتي عنك إنك وحدة مطفوقة ومطيورة!!...ما همك إلا إنك تضحكي وتمزحي!!.... سراب: ايه أنا أحب أضحك كثير...وفي نفس الوقت أبكي كثير !! هالة: ههههههههههههههه مخبولة!! سراب: وحصلتلي إلي تنافسني في الخبال!! هالة: وجع في شكلك!! سراب: والقايل!! هالة: ههههههه شكلنا بنقلبها آخر المكالمة !!...يلا بكرة نكمل في الزواج!! سراب: لاااااا يا مطفوقة!!...بكرة خلينا بنات ناعمين...وبرستيج...ومن هذا الشلخ!!...عشان ننخطب ونتزوج بسرعة!! هالة: هههههههههههههههه الله يسمع منك ! سراب: آآآآآآآآآآآآمين .. هالة: يلا سلام اشوفك بكرة سراب: إن شاء الله ...سلام ............................................. سراب............... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:56 AM | #322 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
سراب............... :اف !!...الله يالبلشة !!..... سألتني أمل: إيش فيكي!! طليت على غادة وقلت بطفش: ولا شي!!...بس الجو كئيب شوية!! أمل بغضب: يخرب بيتك!!..هذه كلمة تقوليها في يوم زواجي!!...لا وفي وجهي كمان!!...حسبي الله عليك من بنت!!...انا نااااقصة!! رحت بسرعة وجلست بجنبها وقتلها بخجل وأسف: والله مو قصدي!!...التعبير خانني!!...أمولة حبيبتي لا تزعلي مني!!....انتي عارفاني!! قالت: حمارة!! ضحكت : هههههههههههههه تموني يا أحلى عروس...بس لا تعيديها!! غادة: مو كأن هارون تأخر!!!... قتلها بنفس طريقتها: مين قال إن هارون بيجنا!! كأني صبيت عليها موية باردة: أجل مين!! جاوبتها: رحيم!! قالت بإستنكار: وهارون!! قتلها بطريقة رومانسية عشان أقهرها حيل: آآه ..هارون قلبه ما طاوعه يترك عروسة!!...أكيد يبغى عيونه تكون أول عين تستمتع بجمال صباه .. وغمزت لأمل...إلي ضحكت على ملامح غادة إلي ضربت على 50 الف لون هههههههههههههه أحسن !!...لازم تقطع الأمل بهارون!!.. قامت غادة من مكانها زي المسروعة...وطلعت من الغرفة ضحكت : هههههههههههه تراهنيني إنها طلعت تكلم هارون!! سألتني أمل بصوت واطي: قوليلي إيش سويتي يا ام التكاتيك!! قتلها :بعد العسل إن شاء الله اقلك!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:56 AM | #323 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
قتلها :بعد العسل إن شاء الله اقلك!! قالت بزعل: وجع !!...بعد لعسل في عينك !!...ما تبغيني أتهنى!! ضحكت: ههههههههههههههه أختي خربت...الله يسعدك يارب ...وعشان تتهني راح اقلك!! قالت : قولي!! جاوبتها: دقيت على رحيم وقتله هارون مشغول...والله يخليك تعال ...ومن ذا الكذب إلي يعجبك !!....طبعا هو في النهاية طفش من حنتي ووافق .. أمل: ههههههههههههههه تقوليلي عنك!!...طيب ؟! كملت: ودقيت على هارون وقتله: رحيم بيجينا ..لا تتعب نفسك!! سألتني بإستغراب: يعني ما راح لصبا!! جاوبتها: هههههههههههههههه لا ...هذه صقعتها من راسي !! أمل: هههههههههههههه الله يعين إلي تحطيه في بالك !! قتلها: انتي عارفة إن ما بيني وبين غادة شي !!...لكن لازم كل واحد يوقف عند حده!!...وهارون إنسان متزوج الحين !!...وما ابغاه ينضر أو ينخرب بيته والسبب غادة!!...كفاية اول مرة !! ...وشفتي إيش حصله!! أمل: أي والله !!..الله لا يعيدها أيام قلت بصدق: آآآآآمين ياااارب ... بعد شوية غادة دخلت ..هههههههههههههه وجهاا لو كسرتي عليه بيضة تستوي من كثر ماهو أحمر ومولع من كثر القهر ... ........................ في صالة الفرح ......... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:57 AM | #324 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
صبا..................... على الرغم من إني طايرة من الفرح إلا إن آلام ظهري منغصة عليا فرحتي...تحاملت على نفسي قد ما أقدر...عشان ماحد يلاحظ شي!!...إلا وداد...كانت طول الوقت تطل عليا بخوف... في النهاية جات وقربت مني ... مالت عليا وسألتني بخوف: صبا !!...إيش فيكي شكلك مو مطمني!! قتلها بألم: ظهري يألمي !!.. مسكتني من يدي وقومتني وقالت: طبيعي يألمك ..اليوم بذلتي مجهود !!...وبعدين جلست الكرسي ذي زادتك!!.. قتلها: أي مجهود إلي بذلته !!...وبعدين مودياني على فين!! جاوبتني: بطلعك فوق ترتاحي!! سحبت يدي منها وقتلها إنكار: زواج أخويا !!...وتبغيني أنعزل فوق!!..لا ماني رايحة!!... وداد بصوت واطي: صبا!!...لسى بدري على الزفة!!...انتي إطلعي فوق ارتاحي وعلى موعد الزفة انزلي!!...مابطير الدنيا!! قتلها بإستسلام ...لاني من جد أحتاج لراحة: طيب انا بروح لوحدي ...إنتي ارجعي!! قالت : لا بوديكي !! قتلها : وداد انا بروح!!...مافي داعي!! قالت: إيش أقول!!...طيب روحي طلعت غرفة أمل وكانت جالسة هيا وبتول وهالة .... طبعا كلهم لاحظو التعب عليا!!... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:57 AM | #325 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
سألتني هالة بخوف: صبا شكلك تعبانة !! رميت نفسي على كنبة طويلة في الغرفة وقتلها وأنا أحاول أخفي آلامي: شوية إرهاق...يبغالي بس أرتاح!! قامت أمل من مكانها وقربت مني ومالت عليا وقالت بجدية: صبا أعدلي نفسك بكشف عليك!! غصب عني أبتسمت من كلمتها وقتلها: الله يعين أخويا عليكي!!...إذا كل شوية راح تسويله فيها دكتورة !!... قالت بجد: صبا لا تكابري!!...شكلك تعبان !! قتلها : يا بنت الحال!!...والله شوية إرهاق والحين يروح!!...لا تشغلي نفسك فيا !!.... قالت: طيب إرتاحي إنتي هنا!!...وانا والبنات بنروح الغرفة الثانية !! قمت من على الكنبة وقتلها بإحراج: وي!!...والله ما تطلعي من الغرفة عشاني!!....خلاص انا صرت كويسة!! قربت مني ورجعتني على الكنبة وقالت: أنا كنت الحين بروح الغرفة الثانية عشان راح نتصور هناك !!...ارتاحي هنا الله يخليكي!! وتركوني وطلعو.... اعتدلت ونمت على بطني...لاني حاسة إن ظهري راح ينكسر من كثر الآم مرت حوالي 10 دقايق وانا نايمة على بطني...لكن قلبي ما طاوعني إني في فرح أخويا وما أفرح!!...ولا أشارك أهلي فرحتهم!! تحاملت على نفسي وقمت ...فجأة حسيت الدنيا جالسة تلف فيا!!...رجعت جلست على الكنبة مرة ثانية !!... ........................... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:58 AM | #326 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
هارون.................. جاني إتصال من أمل: الو هارون!! جاوبتها: هلا حبيبتي ...إيش ناقص عليكم شي!! قالتلي بقلق: لا...زوجتك شكلها تعبانة!!...روح شوفها وإلي يسلمك!! سألتها : فين أشوفها الله يهديك!! قالت: اطلع فوق عندي في الغرفة !! جاوبتها: اهاا طيب ...يلا جاي!! قالت: بسرعة وإلي يسلمك!! جاوبتها: طيب يا بنت الحلال!! ... وقفلت منها ورحت اشوف العلة إلي كرهتني في عيشتي!!.... رحت للغرفة إلي كانت أمل جالسة فيها وشفتها!! كانت ساندة ظهرها على الكنبة وحاطة يدها على راسها ... ماقدرت اسوي ولا حركة !!...وقفت في مكاني أتأملها....آخر مرة شفتها فيها كانت في قمة البرآءة ...واليوم!!...في قمة الأنوثة...جمال طاغي..... شدني اللون الأخضر على بياضها الشاحب... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 05:59 AM | #327 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
ابتسمت وانا مركز نظري على فستانها الأخضر ... لاني متأكد إنها لو عرفت إن الأخضر هوا لوني المفضل ما كانت لبست هذا الفستان!!...ولا أي شي أخضر أبدا... دخلت وقفلت الباب ورايا بهدوء ووقفت مقابل لها...عيوني مارضيت تنزل من على صفحة وجهها الصافي المسالم...على الرغم من التشنجات إلي تختلج وجهها بين لحظة والثانية من الألم.... سبحانك يارب!!...لك في خلقك شؤون!!...أي أحد يشوف هذه الملامح البريئة ..يظن إنها ملاك طاهر!!...من يخطر بباله إن إنسانة بذي القسمات الطفولية لها ماضي من الدناسة والفجور!!... لكن أنا خلاص تجاوزت مرحلة الإنبهار بهذه القشرة!!...خلاص وصلت للسم...وصلت لحقيقتها.. على هذه الأفكار تقلصت ملامح وجهي...وانسدت نفسي من إني أطل فيها!!...أو حتى أطمن على حالتها!!.. وتحركت من مكاني عشان أطلع من الغرفة ... في اللحظة ذي جاني صوتها بإستغراب حاد: إيش ذا!!...إيش تبغى!! التفت لها ..كانت واقفة وتطل عليا بنظرات حارة ...قتلها ببرود:إيش فيك زي إلي شاف شيطان قدامه!! ربعت ذراعينها فوق بعض وقالت بإحتقار: رحم الله أمر عرف قدر نفسه!!...مع إني ما اظن إن الرحمة تجوز على اشكالك!! قربت منها .....وهي تراجعت بسرعة لورا ...لغاية ما طاحت على الكنبة... وقالت بتهديد: إياك تقرب مني!!...فاهم!! سحبتها لجهتي بقوة ولفيت ذراعها ورى ظهرها في حركة سريعة ...على رغم من الآه الحارة إلي طلعت منها إلا إني ماتركتها..بالعكس زدت في ضغطي على يدها ... قتلها وانا مثبت نظري على ملامحها المتألمة :تبغيني الحق يدك برجلك وأسببلك في عاهة مستديمة !!....ما يكفيكي هالتشوه إلي انت فيه!! آآآخر شي توقعته إني أعاير إنسان بمرضة أو بخلقته!!...إيش الحالة إلي وصلتني لها ذي البنت!! قالت بألم: سيب يدي يا حق.....آآآآآه | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 06:00 AM | #328 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
لفيت يدها لورا أكثر ....وضغطت عليها.... وقتلها بتهديد: خافي على نفسك مني...فاهمة!!...وما راح امسك نفسي عنك في كل مرة !!..اشتري عمرك وامشي معي بالحسنى !! ودفيتها بعنف على الكنبة وطلعت من الغرفة و انا حالف إني ما عاد أشوفها غير يوم الزواج...إلي ليته ما يتم إن شاء الله .... ليه في كل مرة أفقد أعصابي وامد يدي عليها!!...كل مرة أقول إني راح اتمالك أعصابي لكني أطلع من طوري !!....هيا إلي تستفزني!!...ما اقدر أتحكم في غضبي!!...الزفتة ذي مصممة تطلعني قدام نفسي مجرم وما عندي رحمة!!....ساعدني يا رب!!....واصرف شرها وبلاها عني!!... رجعت عند الرجال وانا كاره نفسي!!... اصلا كاره المكان كله ...ما دام هيا فيه!!...إيش أسوي!!...اهج..اترك زواج أختي واهج!! انتبهت على صوت رحيم: إيش فيك!!...حالك مقلوب ...ونفسك عالي!! قتله بقهر وبصوت: البنت ذي ما راح ترتاح غير لما اذبحها!!... رحيم برعب: تذبحها!!...ليه الدنيا سايبة!!.... قتله : تستفزني يا رحيم!!....تسمعني كلام عمر ما أحد في الدنيا تجرأ يقوله ليا!!....ثلاث مرات إلي قابلتها فيها من يوم تزوجنا!!...وفي كل مرة ما اطلع من عندها غير وأنا مأذيها فيها!!...خايف عليها من نفسي!!....وخايف على نفسي لا أتهور وانبلي فيها وأخسر حياتي!!...وهذا وإحنا لسى ما انقفل علينا باب واحد ويحصل بينا كل هذا!!...شور عليا يا رحيم!!... قلي: ما ادري إيش أقلك!!...طيب يا هارون حاول تتجنبها!!...تجنب الكلام معاها!!...اول ما تحس إنه راح يحصل إحتكاك بينك وبينها ...اترك لها الغرفة واطلع منها!! قلت بطفش: الله يسامحك يا أبويا!!...هو إلي عقدها!!...فكني يارب من العذاب إلي أنا فيه... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 06:00 AM | #329 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول
سراب....................... ما قدرت أحبس دموعي أكثر من كذا!!....خلاص أمل راح تتركني !!...أنا من الحين مو متخيلة البيت من غيرها !!..... حسيت بيد ثقيلة حول كتفي ...وجاني صوت رحيم: سراب !!...خلاص خليتي أمل تبكي!! قتله وانا أشهق: مو بيدي!!...مو متخيلة شكل البيت من دونها!! حظنتني وقالت من بين دموعها: سراب!!....لا تسوي كذا ترى أهون !! قلها هارون بلوم: إيش إلي تهوني !!...ليش إحنا جالسين نلاعبك شرعت!!...هذا زواج!!...وبس عاد عن الدلع !! بعدتها عني وقلت بزعل: الحين لو كنت أنا الكبيرة مو كنت تزوجت قبلك...وبدل ما ابكي أنا انتي إلي تبكي!!...او كنا تزوجنا في يوم واحد ولا وحدة فينا تبكي على الثانية!! الكل: ههههههههههههههههههههه ضربني هارون بشويش على راسي: اقول عن الكلام الكثير!!...ويلا الرجال طفش وهو مستنيها وانتي شابكة فيها كذا كأنك سرطان البحر!!... الكل: ههههههههههههههههههههه بستها بقوة وبعدتها عني وقتلها: الله يسعدك يارب!!....في أمان الله سلمو عليها الباقين وطلعت مع زوجها ....وانا رجعت مع أهلي ...ودخلت غرفتها...وانا هلكانة من البكى!!...كيف راح اقدر اتأقلم على الوضع!!...عمر أمل ما بعدت عني!!.....يارب وفقها..واسعدها!!.... ................................ | |||||||||||||||||||||||||||||
|
28 - 3 - 2014, 06:01 AM | #330 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول الفرار من أحضان المجهول.... الجزء الرابع صبا يس يس يس.....يا عيني عليا!!....والله اني فلته....طلعت من غرفة التحميض ورحت على مؤيد زي السهم... طبعا على قد ما اقدر من سرعة ما ركزت كثير في الصور بمجرد ما تحمضت معايا طرت من الفرحة ويادوب بس طليت في أول صورتين وكانت صورة وداد وهالة اخذتها لهم في البلكونة أمس... دقيت على غرفته : مؤيد مؤيد!! جاني صوته النعسان: صباااااااا إيش ذا!!....ابغى انام قتله بفرحة: شوف شوف عرفت احمض الصور !! قال بملل: ياااربي!!..الله يساعد هذاك الغلبان عليكي!!..والله إنه طيب وما يستاهل إلي راح يجراله !!... خشي خلصيني!! حسبي الله ونعم الوكيل هارون هذا صاير زي الملح ناط في كل شي بمناسبة وبغير مناسبة قال.. طيب قال!!... والله انه حيوان الله يشيله وارتاح منه يااااااااااارب!!... تنفست بقوة قبل ما أدخل على مؤيد وفتحت الباب وقتله بفرحة : وش رايك!!... ومديت له الصور بكل دلاخة من غير حتى ما اطل فيهم!!.... مسك الصور بملل وقال : وريني يا رجة!!... وجلس شوية ساكت مبحلق في الصور وبعدن : هههههههههههههههه...إيش ذا!! وسكت ورجع يبحلق ...... وبعد شوية رجع ضحك: هههههههههههههههههههههههههه مع ضحكته الثانية ...سألته بعصبية: خير ليه فاشخ بالضحك!!! مارد عليا!!...كان مبلم في الصور.... قربت منه وطليت على الصور وشهقت بصوت عالي أول ما حطت عيوني على الصورة وسحبتها منه وقتله بعصبية: وجع!!....الله يسود جهك ووجهي!!.....ويلي من ربي!! قال بتريقة: إذا انتي مطفوقة أنا إيش ذنبي!! قتله بغضب: ليه ما تغض البصر!!....ما تعرف إن هذه بنت ناس!!... قال لي: أي بنت!!....إلي أنا شفتها بزر مو بنت!!.... بس إيش !!...بزر مافي في جمالها!! ورجع ضحك... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المجهول, احضان, روية, عذراء |
|
رواية نصف عذراء في احضان المجهول
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية نصف عذراء في احضان المجهول لموضوع: رواية نصف عذراء في احضان المجهول | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
جنين في رحم عذراء اماراتية | شموخ جنوني غير | همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه | 4 | 27 - 1 - 2013 06:07 AM |
في احضان عشقك | الزهرة البيضاء | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 11 | 1 - 5 - 2012 03:30 PM |
|
الإثنين 13 /1/ 2025 م || 13 /7/ 1446هـ || |