همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | الامل روح اخرى ان فتقدتها فلا تحرم غيرك منها | طفله تكتب رسائل لربها قصة مؤثره جد |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
6 - 4 - 2014, 02:58 PM | #11 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
ضحكت امل:اسمهن اسماك الزينه هههههههحمد:هههههه وانا صدقتامل:ماجنا تاخرنا على سلمىحمد:ياله انروح لهاطلعو من الكفتريا وبطريقهم لفت نظر امل شباك ستارته منزاحه ومن وراه اسرة اطفال حديثي ولادهامل:ياربي ايدننونحمد:هههههه ردينا حق ايدننكانت امل حاطه يدها على الشباك ومقربه بوجهها على الزجاج واليد الثانيه على الطرف الثاني حمد وقف عدالها واسند ايديه بعد على الزجاج وقرب راسه ايشوف معاها لاكن حمد دقات قلبه زادت عليه وهو بس يتخيل لو ان صبعه الصغير الي قريب من صبع امل يلمس صبعها ومابين مد وجزر اسويها ولا لا... شي ايقوله سوها وعقله رافض هذا الشيحمد"لا ياحمد هذي مش من اطباعك بعدين شو بتقول لبنيه عليك اكيد بتقول انيه قليل ادب استغل انفراديه ابها لا لا لا انا مستحيل اسوي جذيه "لاكنه رغم كل هذا رفع صبعه الصغير وحاوط به اصبع امل الصغير القريب من صبعه وحس انه غرق وغمض عيونه اما امل فجمدت مكانها ولاتحركت وكآنها تلقت صاعقه في يدها جمدتها ولثواني بدون حركه من اي واحد منهم سحبت الممرضه الستاره جدامهم بقوه عشان تحجب عليهم الرؤيهسحبت امل يدها وابتعدت عن الشباك ووقفت اطالع حمدحمد اختبص على الاخر :انا انا اسف ماكان قصدي ..قصدي يعني اناوالتفت للشباك وعض شفايفه متفشل على الاخر "هذا وانا اقنع نفسيه من الصبح ماسويها ارد واسويها والله فشله"نزلت امل راسها لتحتبعدها مشى حمد وهو مختبص :ياله انسيرمشت امل معاه بدون كلمه وفي طريقهم شافت امل المطبخ الخاص بالممرضات وقفت والتفت الها حمدامل :اريد اريد اشرب ماي روح انته وانا بلحقكدخلت امل بسرعه المطبخ وكمل حمد سيره وتذكر شي فرجع عشان ايقوله لامل انصدم يوم شافها مرخيه حجابها واتهب وجها بطرف شيلتها ..هو فهم ليش اتسوي جذيه ورجع بسرعه مختبص اكثر وطلع من المستشفي لسيارته ركبها وشغل المكيف وحطه عليهحمد"يالله شو الي يصير اوووف ..معقوله هذادخلت امل على سلمى وقعدت معاها سالتها سلمى عن حمدامل:مادري هو راحلج قبليه لانيه دخلت المطبخ اشرب مايسلمى :عيل اكيد بيرجع الحينوظلت امل مع سلمى حدود الساعتينسلمى:امل اشوفج نعسانه تبين تنامينامل:ماخذت كفايتيه بالنومسلمى:انا اتصل على حمد لاكنه مايرداماحمد فكان نايم في السياره بعد الاحوال الي صارت لهصحى حمد على صوت طرقات خفيفه على زجاج السياره قام وماكان لابس غترته وشاف امل وعلى طول نزل زجاج البابامل:شوه رقدتحمد وهو يفرد ايديه ويرجع كرسيه لجدام:شويامل:هههه ساعتين واتقول شويحمد:ليش كم الساعهوطاحت عينه على ساعة السيارهحمد:اووف الساعه ثنتين والله ماحسيت ..اخبار سلمى وولدهاامل :الحمدلله ..شو متى بنرجع ؟حمد :تعالي اركبي اكيد تبين ترقدينصعدت امل للسيارهامل:سلمى من الصبح تتصل عليكحمد:حاطنه صامت الحين بكلمهاكلم حمد سلمى قال لها انه كان نايم وانهم راجعينبطريق العوده كان الصمت يعم المكان وامل اتحاول تطرد الغفوه من عينها لين ماوصلو اول مانزلت امل ومشت عشان تدخل داخل كان حمد واقف وناداهاحمد:اقول الغلاالتفتت له امل بسرعه وقلبها ايدق بسرعه ومستغربه من كلمتهحمد"اظاهر انيه رايح في عينها"حمدابتسم :اسمحيليه ماعرف اسمج وهذا يا في لسانيهنزلت امل راسها تحت منحرجه وقرب حمد اكثر منهاحمد:ماقلتيليه اناديج بشوه؟اقصد اسمج..رفعت امل راسها وابتسمتامل :اوكيه عجبنيه الاسم هذا.. تريد شي؟حمد:هاه ..لا ..اقصد.. مادري نسيت ..امل :عيل اخليك¤¤
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 02:58 PM | #12 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
الجزا الخامس000000000000000بعد ماوصلت امل وحمد البيت دخلت امل المجلس وحصلت ام حمد وخالته قاعدات يتغدن وبعد السلام والسوال عن احوال سلمىدخل حمد وكانتت امه اتحط لقمه في فم امل الي استحت منه بعد ما شافها 00هو استغرب حركة امه ماقد سوتها الا له هو000اظاهر ان حتى اميه رايحه في عينها00000000000قامت امل ومرت من جنبه رايحه للغرفهحمد بهمس وهو ايطالعها بطرف عينه 00كملي غداجامل00لامشتهي بس عن خاطر عموهخلته وكملت طريقهاالام00حياك اتغداطالع حمد خالته واتذكر الكف الي خذه منها بعدها اتقرب منها وحبها على راسهاحمد00اقول ليش عيال خالتيه ما اسمع الهم صوت عندج ثرهم مساكين مولايينالخاله00عجبك الكفحمدمسك يدها وحبهاحمد00ههههههه بصراحه اتذكرت حليب اميهالام00طالع انا الحين لو رافعه بس صوتيه عليه جان ركب سيارته وراححمد00اووه بدت الغيره عادالخاله00اناوالله ياخويتيه اشوف الريال مستانس وللا ماظن بيعدي موضوع الكف جذيهضحك حمد00افا خالوه انتي اظربينيه بالعصا ولاهب قايل شيالخاله00عيل قم استسمح من ابوكوقف حمد00وبعد قولي روح هات حرمتك من دبي عطيتكن ويه زيادهخلاهن وطلعالخاله00هو بعده ما عرفهاالام00لو يدريبها قلتلج ماتم اهنيهالخله00عيل طالعي ولدج الصبي هب صاحيدخل حمد الغرفة المخصصه لسلمى وكانت امل طالعه من الحمام وماعليها غطىرجع وطلع لاكن وقفه صوت امل00حمدرجع ودخل وكانت منتهيه من لبس شيلتهاامل00تعال انا بروح عند البنات هههههحمد00ليش تضحكيامل00لا ولا شيلاكنه سد طريقها اول ما يت تطلعوقفت اطالعهحمد00ليش تضحكينامل00حرام اضحك00 اتذكرت سالفهحط حمد ايديه في جيوب ثوبه واتكا على حافة الباب وبابتسامه قال00ضحكينا معاجامل بابتسامه 00مره ثانيه انا ماصليت اريد اروح اصلي00ممكنحمد00شوووهامل 00تعطيني طريقحمد00اوكيه00تفضليامل00الحين هذا ايكفينيه امر فيهحمد00جربيامل00وبعدينضحك حمد ومشى داخل الغرفه واختفت عنه امل بسرعه في الغرفه الي جنبهمعلى العصر دخل حمد على امل الي كنت جالسه بروحها في المجلس اطالع التلفزون وكان على قناة طيور الجنه التفتت امل عنه للجه الثانيه بدون ما ينتبه شو كانت اتسويوقعد قريب صنية الشاي والقهوه اول ما مد يده عشان يشرب قهوه التفت الها وحس انها قاعده تمسح دموعهاحمد نزل فنجاله 00شبلاااااجامل 00ماشيحمد00لا في شووووهامل00بصراحه ماستحمل اسمع النشيد هذاكان النشيد نشيدلما نستشهد بنروح الجنهحمدوهو يطالع التلفزون 00ليش شو فيهامل ابتسمت ورجعت اتصيحقام حمد واتخطى الصنيه وقعد عدالها ومد الها الفاينحمد00يابنت الحلال شبلاج انتي اتصيحج نشيده خبل انا اصدقجامل00والله اهيه انته لو تسمع كلماتها مابتلومنيهتم حمد ايطالعها مستغرب منهاحمد00انتي شووه كل شي اياثر فيج وين كنتي عايشهضحكت امل00انا اسفه ما عليك منيهقامت بعدهاحمد00وين رايحهالتفتت له00باروح عند البناتخلته وطلعت وتم قاعد ايفكر فيهافي اليوم الثاني ركبت كل البنات مع حمد عشان ايروحون عند سلمى التفت حمد ايدورها وما شافهاحمد00كلكن ييتن حد باقيريم00احنا بس الي بنروححك حمد راسهحمد00يعني لازم اتروحنشما00لييييش لاتقول مابتوديناحمدنزل من السياره00بصراحه بيمرعليه ريال خليكن بنادي الدريول ايوديكن بس هاه سيارتيه مبا فيها خياس
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 03:00 PM | #13 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
وصى حمد البنات على سيارته وراح للدريول وقاله ايروح ايوديهن واخذ من الدريول سيارته وكان فكره مشغول فيها ليش ماراحت معاهنبعد مامشت السياره وقف حمد دقايق ايفكر بعدها دخلت سيارة ابوه ووقفت جنبه ..كانت امه وخالته فيهاالابو:علومكحمد:علوم الخيرالاب:اشوف الدريول امودي البنات في سيارتكحمد:اباه بعد مايوصلهن ايروح ايجيكها بترول ..علومكم انتو وين رايحينالاب:بنروح انحوط في المزارع شوي وبنودي خالتك مزرعتها..بتخاويناحمد:اخاويكم!!!الحين في هالحر لافديتك اتوكلوالاب:امبونك مناحس دومبييييييييب بييييبطلعت امل من البيت وهي شاله في ايدها دبة ماي صغيره وركضت للسياره صعدت جنب الخاله وعيون حمد عليهاامل:اسمحوليه اتاخرت عليكوطالع الاب حمد بطرف عينهالاب:خوز خوز عن باب السيارهخطى حمد خطوه لورا وهو عده متعجب من الي يصير جدامه "هذي وين رايحه معاهم !!؟؟؟"حرك الاب وطلع متوجه لوجهته وتم حمد واقف يتبعهم بنظراته حتى اختفو بعدها تم ايطالع المكان يعني محد تم الا هو..على المسا كان حمد وابوه في مجلس واحد من معارفهم الي في المنطقه وكان حمد جالس مع راشد احد اصدقاءهحمد:وهذي كل السالفهراشد :انزين ليش ما ترضى ابها اكيد ابوك ايريد مصلحتكحمد:ياراشد عقب مشاكليه العام مع ابويه خلاص ماريده يدخل في حياتيه وهو مصر الا ايمشي الي ايريدهراشد:حرام عليك ياحمد لبنيه شو ذنبهاحمد:ماعليها شر قاعده عند خالتها في دبيراشد:ههههه وقالك مالها حد ..تدري انا يعجبني ابوك احسبه غييير عن شوابنا ..داهيهحمد:وصلت ..ايتكتك ويوصل للي ايريدهراشد:انزين دامه قالك اذا لقيت الها ريال يستاهلها بيخليك اطلقها ويوزها اياه ..تعتقد انا اصلح اكون هذا الريال بعد اذنك طبعاطالع حمد راشد:من صدقك انته؟راشد:هيه والله انا صارليه شهرين قاذي اميه اتدور اليه حرمه ودام ان ابوك صافطنها لك وانته ماتباها انا اولىضحك حمد:حلوه هذي واحد ايخطب وحده من ريلها ..شفت مسخرت الزمانراشد:حمد اكلمك جد اذا انته ماتريد لبنيه صدق خلنيه اكلم الوالده اتروح اتشوفهاحمد:وين اتشوفها في دبيراشد: اكيد ابوك بييبهاحمد:خير لين اييبها بتصلك اول ماتوصل الليدي املراشد:اسمها امل الله اتصدق قلبيه بدا ايدق من الحينرفع حمد صبعه مهدد جدام ويه راشدحمد:بعدها على ذمتيه وهلكلام ماريد اسمعه مره ثانيهراشد:السموحه يابو شهاباول مالتفت حمد للحاضرين اتفاجى ان ابوه كان قريب امنه وكانت كل نظراته غيظ فهمس لراشد:الله يستر اظاهر ان الوالد سمعنا طالع كيف ايطالعنيهراشد:اححم انا بروح استعيلهم ايحطون العشافي طريق العوده كان الاب ساكت وحمد ايسولف ايريد يعرف شو في خاطر ابوهلاكنه كان ساكت طول الطريق وتوتر حمد من سكوتهواول ماوصلو التفت الاب قبل لاينزلابوحمدبنظرات كلها غيظ :شف ياحمد الي استو اليوم بعديه لك لاكن والله العظيم لويتكرر مره ثانيه ماتلوم الا نفسك ..عنبوك ماتستحي قاعدين تتكلمون عن حرمتك جنكم تتكلمون عن سيارهحمد:انا ماابوحمد:بس اقطع ليت ان الامر هين جان خليتك اليوم اطلقنا وافكها من منتكحمد:والله انا ماشوف ان الامر فيه اي تعقيد بس انته الي تبا جذيهابوحمد:خلاص انزين اقطع عن الكلام قريب ان شالله بافكها منكضحك حمد:فديتك قل بفكك منهانزل حمد وترك ابوه في السيارهابو حمد:سود الله ويهك ياالهرمحصل حمد سلمى جدامه في المجلس وانسحبت اخوات زوجها وظل معها يسالها عن احوال ولدهابعدها راح للمطبخ وسمع قبل لايدخلشما:سمعن المتزوجات مانا خص فيهن هن ايدبرن حالهنامل:ياسلام انا ماليه خص بروح معاكنحمد في خاطره"لحضه لحضه هذا مش صوتها !!وشو متزوجات هذي بعد !!؟"دخل والتفتت له البنات وكانت نظراته عليهاحمد:علومكن شو اتسون اهنيهشما:ماشي نعقد مؤتمر القمهحمد:ماشاءالله اطورت العزبه في المطبخ تعقد القمهشما:واكثر مما تتخيلحمد:يالله بلاهذره زايده اهنيه عند الطباخ ولا هو بعد حلف معاكن في القمه؟شما:هههههه حلوه مد يدكحمد بغيظ :امدها بكف تبينيه يالله فارجن داخلشما:يمييييهركضت شما وعايشه للخارج بينما ابتسمت له ريم وتبعتهن ومعها احدى البناتحس حمد بتوتر وهو يتذكر الكلام الي سمعه قبل لا يدخل اما امل فكانت مشغوله بتسخين ماي لولد سلمى وهيه ملتفته عنه للجهه الثانيه حست انه مازال موجود فالتفتت له وابتسمت على طولحمد:علوم السيره مع الشواب
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 03:03 PM | #14 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
امل:جنانابتسم حمد الها وهو يراقبها اتصب ألماي في الترمسامل:شفت حموديحمد:تونيه ياي من عندهالتفت حمد بسرعه لانه سمع حركه قويه عند الباب وبعدها صوت ركيضوبخطوتين مشاهن ووقف عند الباب ايشوف شو صاير لاكنه ماشاف حدالبنات كانن في الغرفه مسكرات الباب ووقفات وراه ويمنعن ضحكتهن تطلعشما:هههه والله شفته واقف ايسولف معاها ..الحبيب رايح في عينها هههه اونه ريم مايدري انها حرمتهريم:والله مايدريشما:عيل على اي اساس قاعد يكلمهاريم:يتحسبها وحده من خوات ريل اختجفردت وحده منهن:ليش ان شاءالله احنا بنتم انسولف معاه.انا بقول لسلمى اتوضح له الصوره عن لاياخذ عنا فكره غلطشما:تعجبني اموول داقه سوالف معاهالعاش :عادي تراه ريلهاشما:بس هو مايدري على قولت ريمدخل حمد على سلمى بعد ماطلعت عنها امل اتكلم معاها شوي وقام بيطلع لاكنه رجع ووقف التفت الهاحمد:اقول سلمىسلمى:خير فديتكحمد:خوات ريلج حد فيهن متزوجهسلمى:هاه هيه وحده مملوج عليها والثانيه مخطوبهحمد:والثالثهسلمى:اي ثالثه؟حمد:ليش هن كم؟سلمى:ثنتينحمد:ايوااايمكن مانتبهت او يتخيل اليه وحده ثالثهتوه بيمشي رجع والتفت الهاحمد:البنت الي يت معايه المستشفي متزوجهدق قلب سلمى من الخوف لانها تكره هذي المواقفسلمى:هاه هيه مملوج عليهاحمد:طيبطلع حمد من عندها وهوايحس بضيقه غريبه تيه اول مرهراح لسيارته وكانه معزم انه ايروح لاكنه رجع وكنسل الفكره¤¤¤¤
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 06:00 PM | #15 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
بعد ماطلع حمد من عند سلمى اتوترت وخافت من ردة فعله اذا عرف عن امل فقررت انها ترجع باجر لبيتها اما حمد تم طول اليل يتجلب في فراشه وكل شوي اتلوح له فكرة الرجعه لابوظبي كان ايفكر كيف مملوج عليها وحس انها اتجاوبت معاه والدليل قبولها بكلمة الغلا....لو كنت مكان زوجها ما بقبل بالي اتسويهفي اليوم الثاني طلعت البنات تتمشى في المزرعهالعاش:بنات شرايكن اوديكن مكان عجيبشما:وين؟العاش:مزرعة جيراننا عندهم اسطبل خيولامل:صدق يالله عيل شو ترقبنالعاش:عاشت حرمة اخويه يالله عيلريم:انتن مينونات ان درابنا حمد يا ويلناامل:انتن ليش دايما اتصورنه بهذي الصوره انا ماشوف انه عصبي نفس ما تقولنالعاش:هذاك اول الحين اتغير 180 درجه بسايظل حمد العصبيامل:ماعتقد انه ايعصبشما:هلا والله ما تعتقد الا هوه ابو العصبيه يالله يالله خلونا انروح قبل لا يوعافي الوقت نفسه كان حمد يفطر وطلع بعدها في سيارته واتلاقى بصاحب المزرعه الي جنب مزرعة ابوه وعزم الريال حمد ايروح معاه داخلاما البنات فوصلن لسور المزرعه العالي وكان عباره عن سور بالحجاره فدحرجت العاش وشما برميل ووضعنه قريب الجدارالعاش:ياله شما الشجاعه انتي اولشما :لا انتي اولالعاش:لالا انتي اول انتي اكبرامل:ان شاءالله شولينه بنتم عى هالحالهالعاش:شما انتي اركبي وانا عدالج على طولشما:اوكيهركبت شما البرميل وتبعتها العاش اول وحده طلت من ورا السور كانت شما الي جمدت مكانها واهيه اتشوف حمد واقف ومعاه ريال ملتفت عنها للجه الثانيه طبعا حمد شافها وفتح اعيونه منصدم لاكن العاش اول ما رفعت راسها وشافته صرختالعاش:حمااااااااااااااااااااااداتدارك حمد الموقف وسحب الريال معاه داخل والريال ايقوله انا سمعت صوتحمد:ياريال يتهيا لك تعال رونيه انت بس الخيلالعاش وشما قفزن من على البرميل وعلى طول اركضن للبيت وامل وريم والبنات وراهنوقريب البيت قعدن على التراب يلتقطن انفاسهن اتقربت منهن امل وريمامل:شو صار شو شفتنالعاش:رحنا فيها خلاص اليوم يومناشما:ما بتصدقن شو شفنا هههههه شفنا حمد بكبره ومعاه ريال بس الله ستر انه كان ايطالع الجهه الثانيه ولحماره هذي اذنت معلنه وجودناوصل ريم مسج فتحته وشهقت وهيه اتحط ايدها على ثمها خذت العاش التيلفون وقرت الرساله وعلى طول شردت داخل ولحقتها شما بعد ما قرت الرسالهامل:شو مكتوباعطتها ريم التيلفون :وانا بعد لازم اروح ادور اليه مكان الشردهامسكت امل التيلفون وقرت الرساله"اني رايت رؤسا قد اينعت وقد حان قطافها"امل:ههههههههههههههههههه ههههههههههمسكينه امل ما درت عن الغضب الي وقف سيارته قدام البيت ونزل وهوه يصفق بباب السيارهحمد:عاشوووووووووووووووووووه وصل حمد عند باب غرفتهن وقعد يطرقه بكل قوتهحمد:بطلن الباب يامسودات الويه ان ماسحبتكن اليوم بالسياره ماكون انا حمد ياله بطلن البابلاكن لاحياه لمن تنادي اخذ حمد يدق الباب بريوله وايديه حتى حست البنات انه بيكسر الباب عليهنامل كانت واقفه في اخر الممر منصدمه من الي تشوفه وسلمى واقفه وراه واهيه مرعوبهصرخت شما من ورا البابشما:حرام عليك حمد والله ما سوينا شيحمد:هلا بشمشومه فجي الباب يالهشما:حرام عليك انا ماليه خص احنا ماندري ان المزرعه فيها حدحمد:وانتن شو مودنكن اهناك كان فضحتنا عند الريال..بطلن الباب ياله اشوفشما:ارجوووك حمد انا اريد امايه ماليه خص خل اميه اتيحمد:صيحي صيحي اسمعجسلمى من وراه:شو صاير؟حمد:شو صاير؟اخذ بعدها حمديصارخ ويتوعدهن بالويلترك الباب واتوجه رايح ايريد يطلع ولقى امل قدامه وبصوت عاليحمد:انتي كنتي معاهن؟هزت امل راسها بنعمحمد:ايووووااا..قلتيليهوبعصبيه قال وهو يتقرب منهاحمد:لو سمحتي اذا كان عادي عندج اتسوين الي اتريدينه وما عليج من حد احنا بناتنا ما نحبهن يسترغدن على كيفهن وكوني شاهده ان اليوم هذا مابيعدي عليهن على خيرتم واقف يطالعها بنظرات ماتعودتها امل منه وهيه واقفه اتبادله النظرات مصدومه من كلامهامل:شقصدكاتقرب حمد منها اكثر واتكا على الجدار الي وراها بايد وحدهحمد:قصدي واضح يا مداااامتم اشويه ايبادلها النظرات بعدها التفت عنها وراحامل حبست انفاسها بعد ما سمعت كلمة مدام معناه انه عرف اني زوجته بس ليش ايكلمنيه بالطريقه هذي هو شو شايفنيه يايه من الشارعحست امل ان دمها ايفور على حمد وان دموعها تعلن بالنزولخطت خطوه للمجلس الي كانت واقفه جنبه وقعدت على اول تكيه"ليش ايكلمنيه بالطريقه هذي بس لانيه زوجته اتغير عليه ليكون سامع عليه شي غلط "دخلت عليها سلمى وشافت دموعهاسلمى:امل شبلاج قالج شينزلت دموع املامل:سلمى هو ليش يكرهنيه انا ما سويت له شي وعمري في حياتي ما غلطت ...كان ايعاملنيه معامله ابد ما تخيلت انه بيغيرها في يوم بس درا انيه زوجته اتغير كل شي ليش انا شو سويت له ..سلنى:امل حمد ما يدري بعده انج زوجته كل غيضه هذا بس عشانكن رحتن مزرعة الريالامل:لا يدري قاليه يا مدامسلمى:لانه يدري بس انج متزوجه سالنيه البارحه عن البنت الي راحت معاه المستشفي اذا كانت متزوجه او لا وانا قلت له نعم بس ما قدرت اقوله انج زوجتهبصراحه انا عرف حمد ما يتفاهم فديته على طول بيعق رمسه ما يحسب اله حساب وانا ماريد حساسيه بينيه وبينه صدقينيه احس انه مال الج واتكدر يوم درا انج متزوجه ويحاول ايبعد نفسه عنج واكيد الحين اذا درا انج زوجته بيستانسهزت امل راسها رافضه الكلام هذا:لالالا ابد انا ما تخيلت انه جذيه انتي تدرين انه اتهمنيه بالرغده وانيه ابعد عن خواته يعني معقوله بياخذ على وحده اكتشف انها متزوجه هذي الفكرهسلمى:قلتلج هو ايعق الرمسه وما يحاسب عليهاالمهم انا بروح الحين بيي اخويه سهيل وباروح معاه والبنات بعد بشلهن معايهامل:صدق حرام عليج بتوله على حموديقومي قومي اقعدي معاه قبل لايروحمسحت امل دموعها وهيه اتحس انها بعدها مشتته
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 06:00 PM | #16 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
اما حمد فطلع في سيارته وهو متندم على الكلام الي قاله حق امل لاكنه بعده ايحس بضيقه وغيض على فعلت البناتبعد ساعه كانت امل حاضنه حمودي واتصيح والكل ركب السياره ينتظرون امل تترك حمودي واهيه معاه في احد الغرفسلمى:هاه مابس عليج امنهامل :انتي ليش بتروحين؟سلمى:انتي اتشوفين انيه في حاله معاه من ييت كله مريضامل:اااه والله بتوله عليهبنزوركم ان شالله يوم بتردون العينامل :ان شاللهسلمى :يالله حبيبتي فمان اللهامل:الله يحفضكم اقول شموه بتروحابتسمت سلمى :هيه اول وحده ركبت السياره ههههه واميه امعصبه عليها عشان جذيه عزمت اهيه بعدامل:بعد امج ؟شكل الرحله اختربتبعد ما طلعت السياره من المزرعه اتصل حمد على سهيل لانه شاف السيارهسهيل:هلاااااا بو شهاب وينك ماحصلتك امساعه كنت في المزرعهحمد :انا تونيه راجع شفتك واشرت لك بس اظاهر ما نتبهت اليهسهيل:اكيد منتبهتلك دام شموه الحشره عنديهحمد:اشوف مازر السياره على وين؟سهيل:رادين بوظبيحمد بصدمه:شوه؟خير عسى ما شرسهيل:ماشي فديتك سلمى اتصلت البارحه وقالت اييها ارجعها والشله الي معاها كلهم عزمو اتقول الجو ماناسب ولدهاحمد:وليش ما قالت اليه لازم يعني تتصل فيكسهيل:يود هاه كلمهاسلمى:لاااا الله ايهديكسهيل:امسكي كلميه متشره الريالبعد ما انهى حمد مكالمته مع سلمى سكر وهوه متضايق من نفسه "اكيد راحت بعد الكلام الي قلته ...اوفففف"ياللهرجع البيت وما سمع لا حس ولا حركهحمد:عنبوك يالروع صاخات مالهن حسدخل المجلس وانسدح جدام التلفزون ورقد وهو ما زال ايفكر في امل ومتندم على كلامه الهاوعته امه للغدا لاكنه قالها ما يريد وقام وراح لغرفة سلمى الي اهيه بالاصل غرفتهاول ماطلع العصر شاف الريم تركض بسرعه لغرفتها واتسكرها عليعاوقف ورا باب الغرفهحمد:هذا دليل انج كنتي معاهن ما عليه وين بتروحن يعني ..بس تدرن حبستكن في الغرفه طول اليوم احلاعقابحطت امل يدها على فمها تمنع الضحكه واهيه اتشوف اشكالهن تتنافض ورا الباب واهيه منسدحه على السريرقضى حمد بقية يومه بالصريخ على الطباخ والدريول ولمناقر مع ابوهالعاش:رجع حمد لعهده السابق..اكيد يتحسب بعض الناس راحو امل طلعي خلينا انشوف شو ردة فعلهامل:لا ماريد......................الساعه ثلاث في اليل طلعت امل بعدما شبعت من النوم وهيه اتحس بجوع بسبب الحبسه في الغرفهكانت واقفه في المطبخ اتسوي سندويج يوم حست بحركه وراها وصرخت اول ما حست بايدين تمسكها من اكتوفها لفها حمد ناحيتهحمد:وين بتشردين الحين؟كان امفكر انها ريم او العاش لاكن المفاجئه اخرسته
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 06:01 PM | #17 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
مسك حمد امل ولفها ناحيته وكانت الصدمه الي اسكتتهحمد:هاه ..!!!..!!!!!! انتي مانزلت امل راسها تحت وشوي اشوي ارتخت يده من مسكتهاتم ايطالعها ثواني رفعت نظرها وطالعته وهيه اتحس برعشه ابتعد عنهاحمد: انتي ما رحتي معاهم؟هزت راسها بلااحمد:اااتم يتلفت في انحا المطبخ مش عارف شو ايقول بعدها فكر انها يمكن استاذنت من زوجها تقعد وتكمل الاجازه عندهمحمد:انتي اتكلمينه؟امل:هاه؟!!حمد:اقصد زوجج؟نزلت امل نظرها لتحت"لحوووووه ردينا"رفعت نظرها لهامل:هيه اكلمهحمد:آآآآآ البنات وين؟امل:رقودحمد:وانتي شو اتسوين اهنيه؟نظرت امل لصحن السندويجات وفهم طبعا... مدت بعدها امل يدها للصحن وحطت بقايا السندويج الي بيدها والتفتت عشان اتروححمد:لحضه؟كتفت امل ايديها لصدرها وبنبره ما تعودها حمد:نعم؟ابتسم حمد:اووف اظاهر في خاطرج شي عليه؟امل:اريد اروح ارقدحمد عجبته طريقة كلامهاحمد:وليش متضايقه جذيهسكتت عنه وما ردت عليهحمد في خاطره"اكيد ضايقها الي قلته الصبح عشان جذيه تمت "حمد: متضايقه من الي قلته الصبحبعد ما ردت عليهدخل ايديه في مخباه وقعد يلعب بالسويج ينتظرها اتجاوبه لاكنها فضلت السكوتحمد:الغلا.. رفعت نظرها لهحمد:ما كان قصدي الي قلته...كنت متضايق من الي صار وانتي ييتي في ويه المدفعالتفتت عنه امل لجهه ثانيه وتمت ساكتهتنهد حمد بصوت عالي"يالله رحمتك ما عرف شو اسوي مع احاسيسيه هذي الي احسبها اول ما اشوفها ولا هذا الي احسبه بيطلع من صدريه"حمد:اوكيه تصبحين على خيرالتفت عنها وطلع وهوه يحس بضيقه تكبت على صدره "ليش تمت جان راحت وريحتنيه من هالحاله"اول ما طلع حمد شاف حجرة خواته مفتوحهحمد"ايواااااماحد غيرهن افج حرتيه فيهن" ومشى حمد بسرعه ناحية غرفة خواته وهوه يخلع غترته وعقاله ويفرهن من باب الميلس الي كان في طريقه ..اول ما وصل عند باب غرفتهن كانت امل توها طالعه من المطبخ وشافته وهو داخل عليهنامل :لااا......ياالله شو بيسوي ابهنوراحت تمشي بخطوات سريعه صوبهمحمد كان في نص الغرفه يوم رفع ايديه وصفق بصوت عاليحمدبصوت عالي:هييييييه يالاااااااااه قوممممممممن القياااامه قامااااااااتفتحت ريم والعاش عيونهن على صريخ حمد وجمدن مكانهنزحفت العاش بسرعه ناحية ريمالعاش:ريموه زبينه زبينه فديتجبعد اشوي طلع حمد وصادف امل في طريقه وراح لغرفتهدخلت امل على البنات وحصلتهن ماسكات روسهنوقفت امل بذهول تنظر الهنامل:شو صار؟العاش:ولعي الليت ما شوف شيامل:الليت مولع فديتج شوصار الكن حمد قال الكن شيريم:الله ايسامحج ليش فتحتي له البابامل:انا كنت في المطبخ ما دري انه واعي شو صار ليش ماسكات روسكن؟العاش:لانه ضرب راسيه براس ريم اخخخ والله الموت ايعور احس راسيه ايدورشهقت امل وحطت ايدها على ثمها وتخيلت الموقف بعدها ضحكت:هههههههههه اتجنن هههههههالعاش:انتي فالحه بس تضحكين ما انستي الظربهامل:اسفه العاش غصبا عني والهوسكتت امل وهيه تكبت ضحكتهااما حمد استلقى على سريره وبعده ايفكر ليش اهيه موجوده اهنيه وليش تمت التفت على جنبه"ياالااااااااه اراف بحالي المفروض ما افكر فيها "افاليوم الثاني كان ابو حمد وامه قعود على التراب الي جدام البيت والفطور محطوط جدامهم اقترب منهم حمد الي ما نام الا كم ساعه وسلم على ابوه وامه وقعد وهو ايحس بجوع كانت غترته وعقاله في ايده وازرار ثوبه مفتوحه بعضهن صبت له امه حليب وقربت الفطور جدامهام حمد:تريق فديتك
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 06:02 PM | #18 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
ابو حمد:المزرعه الجنوبيه بتبيعها على الريالحمد:انته اشرايك؟ابوحمد:شتباه راييه عشان اتخالفه؟ابتسم حمد:افااااا انا اخالف لك رايرفع ابو حمدنظره لشخص كان يمشي ورا حمد مجبل صوبهمابو حمد:يا مرحبا يامرحباااااااا يامرحبا بالطش والراش يا مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدنالتفت حمد ناحة المرحب به واتفاجى انها امل عقبها التفت لامه ايشوف ردة فعلها على شيبتها الي اظاهر انه قام ايخور بترحيبه الحار هذا لبنت الناس الي ما تقرب الهمابو حمد:هلا هلا هلا بالحلويين هلا بالشمس الي اشرقت علينا من الغربابتسمت امل واقتربت من عمها وسلمت عليه وحبته علىراسه بعدهااقتربت من ام حمد وسلمت عليها وابو حمدايبالغ اكثربترحيبه الهاابو حمد:يامرررحبا والله بهالطله هلا بالزين كله هلا بالي يسليني كلامه وشوفه يشرح البال هلا بالغناهحمد"خيييييييييييييبه ابويه رايح في عينها"اابو حمد كان لابس بشت غليض عن البردابوحمد:تعالي تعالي فديتج ادخلي عداليه ادفي عن البردلبت امل الدعوه وقعدت عدال ابو حمد الي رفع طرف البشت وغطاها به وضمها لصدره وامل مبتسمه واطالع حمد الي كان مذهول من الي ايشوفهابو حمد:فدييت انا بنتيه فدييييييييييييييييت روحها واللهرفع ابو حمد نظره لحمد بنظرة تحديابو حمد:والله انج تسوين الدنيا وما فيها وبيبطي الهرم ايلاقي الي تسوا ظفرج ......اشوف ظفرجضحكت امل:عمييهابو حمد:هاتي اشوفهمدت امل بيدها لعمها ومسك اصابعهاابو جمد:اتشوفين هذا الصغيروني بيبطي حمدوه اييب وحده تسواااه فديته انااخذ بعدها ابو حمد ايحب اصبوع امل واحد واحد جدام حمد بقصد قهره وامل منحرجه ابو حمد يغليها ويحبها من يوم اهيه اصغيره لانه دايما يزور اخوه الي بالرضاعاما حمد فبعد ما فهم ابوه شو يقصد حصل صعوبه في اللقمه الي كان على وشك انه يبلعها لا هي الي انبلعت ولا هي الي ممكن ايطلعها حس بالدنيا اتدور من حواليه واللقمه بعدها مستعصي امرها في البلع "معقوله الي فهمته"امد حمد يده للغسول واخذله فنجال ماي عشان يقدر يبلع اللقمهزوووووجته طلعت اهيه زوووجته لالالامستحيييييل الي اشوفه واسمعه مستحيييييلاخيرا انبلعت اللقمه مع ابتلاعه لمعرفة الحقيقه الي صدمته واكثر ما صدمه حركات ابوه مع امل حب وملاوى وغير التفديات الي طرو اذنيه ابهنوغير كل هذا نظرة امل الي وجهتها له مع ابتسامه وكآنها تسخر امنهابو حمد:اتشوفين يا بنتيه الي ما يبانا مره احنا ما نباه مئة مره وبيبطون عرب ما شمو ريحة عطرجالابتسامه ما فارقت شفايف امل ونظراتها موجهه لحمد وهيه حاطه راسها على حضن عمها ومتغطيه معاه بالبشتمسك حمد الدله والفنجال ووجه نظره لامه الي التفتت لجهه ثانيه متجنبه نظرات حمد الها واهيه اتسبحن بمسباحهااتجاهل حمد كل الي ايصير جدامه قعد يتقهوا وبعدها قام وراح لمجلس الرجال على اول تكيه قعد حمد وهو ايحاول يستوعب الي صار ويتذكر كل مره التقى فيها بامل "زوجتيه وانا مادري ليش ...ليش محد قال اليه!!!!واهيه كانت تدري!!!! لا لا انا مش مستوعب شي كيف اميه ما قالت شي ولا البنات!!!كيف ايبونها اهنيه ولا ايقولون اليه... شو الي صاير ؟امل طول ما كانت قاعده واهيه اتحس بدقات قلبها ترتفع واتزيد وبعد ما قام حمد استاءذنت وراحت داخل اما الاب فشل حرمته وسرحو للمزرعهبعد ساعه كانت امل وريم في غرفة حمد ايسولفن لان العاش كانت راقدهدخل حمدوراح عند السرير وطلع بوكه وسويجه والاغراض الي بجيبه وخلع ثوبهحمد:ريموه طالعي اثيابيه الي عند الخدامه خليها اتجهزهن واتوديهن السياره هاج السويجبعدها خذله ملابس وفوده ودخل الحمامالتفتت ريم لاملريم:بيروحانقبض قلب امل وقامت ريم وطلعت اتنفذ اوامر حمد اما امل فقامت واقتربت من السرير وقعدت على طرفه مسكت ثوب حمد الي عطره ايفوح امنه وقربته من حضنها "ليش بيروح" كانت اتحس بغصه...اول ما سمعت صوت الماي وقف في الحمام قامت وطلعتحمد في طريقه وهوه رايح لسيارته مر ابها ونظر الها بطرف عينه وكمل طريقه للسياره بدون اي كلمه او وداع لاي حدوبعد ما راح راحت امل لغرفة حمد وغفلت الباب عليها مستسلمه لدموعها لاكنها ابتسمت اول ما لتفتت وشافت ثوب حمد مكانهطول الطريق وحمد ايفكر لين ما حس ان الدم اتصاعد لراسه ضرب مقود السياره بقبضة يده وهو ايكرر:غبي غبي غبي ليش ما فهمت السالفه من البدايه كل هذا من تحت راس ابويه هو الي مرتب هذا كلهكان يتذكر كلام ابوه السنه الي فاتت بعد ما سمعه هو وامه يتفقون على مواصفات معينه العروسه قبل لا يصرف حمد فكرة العرس يومها التفت ابوه الهم وقال:لا تحاولون اتدورون انتم مالكم شور في العروس الي اباها انا لك يا حمد لانيه من زمان حاجزنها لك ومالك غيرها...يومها بدا حمد ايناحس ابوه ويعلن تمرده عليهزاد حمد في سرعة سيارته وهوه ايحس انه مقهور"معقوله ابويه قدر ايسوي الي ايريده وانا السبال مصدق عمريه ومسوليه مشاعر واحاسيس واهيه كلها مؤامره قدرو يلعبونها عليه..............ادري استفحل الغبا عنده..............بس كيف انا ما انتبهت كيف الكل اشترك في هذي اللعبه وما حسيت حتى سلمى كانت مشاركتنهم اللعبه واكيد ابويه موصنهم ما يقولون اليه لاكن ما عليه برويهم منوه الي بيحب اريول الثاني عشان اطلقوزادت سرعة حمد اكثربعد ساعتين كانت ريم تركض بالتيلفون لامها في الصاله الي كانت امل قاعده معاها فيهاالام:منوه؟
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 06:03 PM | #19 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
ريم:سهيل ولد خالتيهالام:خير ان شاءالله...مرحبا غناتيه.............شوه؟؟!!! متى صار هذا...يا ويليه يا ولديه...........لاحول ولا قوة الا بالله ........هو وين الحين؟؟احلف ان ما فيه شي....يارك ربيه ياوليديه يارك ربيه يا وليديهريم والعاش:اميه شو صار حمد شي صار له؟اميه فديتج قولي شي؟سكرت الام التيلفون:ايقول حمد سوا حادثالكل صرخ وحست امل بالم يعتصر قلبهاالام:ايقول ما فيه شي بخير وبيكلمنيه من عنده الحينالعاش:سوييييله ريم اخاف شي استوا لهبعدها انفجرت بالبكااما امل فكانت اتحاول تحبس دموعها وصاح التيلفون فجئهالام:الوووحمد:هلا اميهالام:حمد يا ولديه ربك ابخيرحمد:بخير يا ميه بخير ما فيه شي حادث بسيطالام:فديييييت روحك انا والله انيه استهميت عليك يوم قالو اليه انك رحتصمت حمد اشوي:المهم اميه انا بخير وما فيه شي ولا تستهمون عليه بيرخصونيه الحينالام:ما تشوف شر يا ولديه هاك العاش تبا اترمسكحمد:متفيقه هذي يالله مع السلامه اميهالعاش مدت يدها للتيلفونالام:ايقولج متفيقه انتيالعاش:هاه!!!!اعضت امل شفايفها وانسحبت من المجلس عشان اتداري دموعها الي خافت يفضحنهاالعصر قرر ابوحمد انهه ايروح لحمد الي بعده ظال في المستشفي وقررت الام اتروح والحت العاش انها اتسير بعدالعاش :يعني عند منوه بتخلونا اهنيه احنا كلنا انريد انروحالاب:ماعليه يابنتيه عيلن عيل لمن سمانكن خلنا نمشي من وقتدخلت العاش على ريم وامل واخبرتهنامل:حتى عميه بيسير؟ريم:ابويه اول واحد..ابويه ما يقهر شي في حمد لو شفتيه الظهر يوم قعد ايصيح بعد ما قالت له اميه يكسر الخاطر ما تخيلته واهوه وحمد دوم امناقرامل :الحادث وين صار؟ريم:في طريق ابوظبي ونقلوه المفرقامل :يعني بنروح ابوظبي وبنرد ولا شوه؟ريم :مادري..احنا بنشل سمانا ووين بيودونا بنروح يمكن انرد العين ولا انتم بيت خالوه في بوظبيسحبت امل نفس طويل وقامت متوجهه اتجهز اغراضهاهمست العاش:شكلها متكدر من الي صار لحمدريم:اوصصص قومي لمي سمانج امل حساسه لا تحرجينهابعد المغرب الكل كان بغرفة حمد الا امل الي فضلت تقعد في لستراحه الي قريبه من القسم الي فيه حمد وكانت خالت حمدوبناتها بعد موجودات الكل اتحمدله بالسلامه والكل لاحظ سكوت حمد الي ما يرد الا على السؤال كان ساكت ويستمع لسوالفهم يدري ان الكل خايف عليه لاكنهم في نظره كلهم متهمين ووقت لحساب مش الحين ..ضحكو ..وكلو وشربو ...وسوالف مع سوالف لاكن مافي فايده ابدا ما تجاوب معاهم...ودرت الخاله وبناتها انه درا بامل انها زوجته..التفت الاب ايدور امل بين البنات لان همه على حمد اول ما يا ما خلاه ينتبه لعدم وجودهاابو حمد:ريمووه امول وين؟ريم:في لستراحه ابويهابو حمد::حد عندها؟ريم :تونيه يايه من عندها وراحت الها شمانيابو حمد :وشو يسون اهناك سيري سيري ازقريهانظرت ريم لحمد:ان شاءاللهطلعت ريم وبعد اشوي قبل لا تدخل امل استلقى حمد على السرير وغطى نفسه:العاش بندي الليت...الكل انصدم...وانتو اتوكلو يالله من غير مطرود انتهت الزياره قامت العاش وطفت الليت وخيم السكوت في الغرفه اول ما دخلت امل الغرفه هالها جو الغرفه الي يخيم فيه السكوت وزادت دقات قلبها ...معناه ان حمد فيه شي ليش اشكالهم جذيه شو صاير عليه ليش ماحد قال اليه اهواه شو فيه قعدت امل وفي جو الغرفه المظلم الا من نور بسيط بدت الدموع تتجمع في عيونها لاكنحمد:الزياااااااره انتهت يالله كل واحد يتوكل البيته انا اريد ارقدرفعت امل راسها مصدومه واتذكرت ان شما قالت الها قبل اشوي ان الكل قاعد ايسولف وان حمد ما فيه شيقامت واقفه ونزلت غطاها على ويههاامل:عميه انا بنتظركم تحت وطلعت بسرعه قبل لا ايقول الها عمها اي كلمه لاكنها ردت وفتحت انارة الغرفه وراحت ...لعانهطلب بعدها حمد من امه انهم ايردون وما عليه شرالام:انا بتم يا ولديه وابوك وخواتك بيباتون الليله بيت خالتك وباجر بيردون العينطول الطريق لبيت خالة حمد امل لزمت السكوت وبعد ماوصلو طلبت من شما اتوديها لغرفتها وعلى طول بدلت وراحت ترقد وادموعها اتسليها
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
6 - 4 - 2014, 06:03 PM | #20 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
الجزء السادس.........في بيت خالة حمد بعد ما نامت امل نزلن البنات تحت وكانت الساعه تسع ونصف مساء دخل عليهن سهيل وسلمسهيل:اميه وين؟شما:تمت مع خالوه في المستشفي وبيون بعد اشويرفع نظره للبنات :بتباتون اهنيه؟ريم:ان شاءاللهسهيل:خلاص عيل خذن راحتكن البيت بيتكن انا بروح الميلسطلع سهيل وعلى طول طلع تيلفونه يتصل على اخوه سعيدسعيد:الووووووووووووسهيل:خيبه طريت ذنيهسعيد:علوومك؟سهيل:وين انته؟سعيد:عند الشبابسهيل:اسمع ..الحلال اهنيهسعيد:هاه؟سهيل: العيناويه قدها اهنيه في البيتنقز سعيد واقف:في ذمتك؟وين ومتى؟سهيل:هههههه اركد يا ريال لا تفضحنا عند الشبابسعيد:انزين ياله ياله انا يايسعيد مالج على ريم لاكنه ولا مره قد شافها ودايمن ايحاول مع خواته يطالعن له طريقه يتواصل فيها معاها لاكنها رافضه اي مكالمه وحتى الشوفه استحت تطلع جدامه من بعد ما خطبوها وملجو على طول ..وهوبسبب انه عايش في ابوظبي واهيه في العين من يوم اهيه صغيره ما شافهااول الملجه كان دايمن ماسك خط العين على امل انه ايشوفهاولان حمد مش متواجد في العين فكان الامر صعب عليه بعض القبايل منقود عندهم ان الحرمه تختلي بزوجها قبل الدخله يعني انه يطلبها ويقعد معاها ..مرات يدخل ايسلم على خالته وما كان ايحصل حد عندهاوحتى سهيل الي هو اصغر من سعيد ما كان متخالط معاهم..قفز سعيد بخطوات وسيعه من على الباسط وراح بسرعه للمرايه المعلقه في المجلس فتح الغترهسعيد وهو مربوش:بو راشد فديتك العقالابو راشد:افا منو بتظرب؟سعيد:لا يا ريال عطني لعقال ابا البسه وبرده لك خلافابو راشد وهو يرمي له لعقال:ما يغلى عليك يابو عسكورسعيد :تسلم واللهبعدها التفت لغانم:غنوم البربوشه فديتكغانم كان يلعب ورقه:لا..مابا بربوشتيهوحط ايديه على بربوشته ولمها في ايديهسعيد:سلطون قومله فديتكانسدح غانم:لا مابا مابا بربوشتيهوقف سلطان وكان ريال متين:غنووووم هات البربوشهغانم بحركات طفوليه:مابا بخبر عليكو اميهسلطان:هات البربوشهغانم:والله اخبرهاسلطان:قلتلك هات البربوشهاخذ بعدها سلطان ايصارع غانم على البربوشه لين ما قدر له واخذهاسلطان:هاك بو عسكورسعيد:تسسسسسلم..شباب شرايكم فيه مزيووون؟الشباب:مزيووووونسعيد:فتااان؟الشباب:فتااااا اانسعيد:هههه تسلمون واللهبو راشد:على وين ..مواعد؟سعيد باستنكار:مواعد!!!اخس انا اليوم اواعدضحكو الشباب عليهغنوم:اذا انته ما تواعد عيل محد ايواعد في الدنياسعيد:لم ثمك انته وبربوشتك هذي لمحلطه..لاكن شو انقول شعره من جلد الخنزير فايده المهم شباب انا مزيون؟الشباب:مزيووووونسعيد:ههههه فديتكو ياله بايطلع سعيد عنهم وهو مرتبش على الاخر وتم ايعدل الغتره ولعقال ويضبط الحال وما خلا عطر في سيارته ما تعطربهطالع عمره في لمرايه:والله انيه مزيووون ..على الله بس تعطينا ويهفي البيت عند شما والبنات راحن للمطبخ التحضيري الي في الفله وقعدن ايسولفن ويسون شايشما:يالله من هالخدامه قايله الها مليون مره ياويلج اذا خلص الحليب وما يبتي غيره هالحين منو فيه ايروح للمطبخ البراني لازم اروح ابدل بجامتيهريم:خليج انا بروح ويين محطوط اهو؟شما:فديت حرمةاخويهاتضايقت ريم لانها تستحي وما تحب حد يفتح موضوع ملجتهاريم:شمااشما :سوري سوري..بتحصلين الحليب في لستور الي تابع المطبخ الي برا بس ما عليج بروحج؟ريم:ماعليه لستور مفتوحشما:المفتاح معلق عدال البابريم:طيبطلعت ريم واتوجهت للمطبخ الخارجي شافها سهيل من دريشة الميلس وفي نفس اللحضه وقف سعيد سيارته جدام المجلس وطلع له سهيل بسرعه كان سعيد متوهق بالعقال وهو يمشي ميبس رقبته عن لا يطيح التقى معاه سهيل جدام المجلس وضحك اول ما شافه وهو محتاس مع لعقال
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للكاتبه, وديمة, العطا, باللقاء, جددي, حياتي, فيني |
|
جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا لموضوع: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
فيني فيني فيني من حياتي ما يكفيني | همس الشوق | همس الشعر و الشيلات الصوتيه | 6 | 20 - 2 - 2023 09:53 PM |
رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 38 | 8 - 6 - 2018 12:57 PM |
كيف بد حياتي من جديد | الفدرالي | همس المواضيع العامة | 4 | 6 - 10 - 2011 01:15 PM |
|
الخميس 9 /1/ 2025 م || 9 /7/ 1446هـ || |