:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الامل روح اخرى ان فتقدتها فلا تحرم غيرك منها طفله تكتب رسائل لربها قصة مؤثره جد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 4 - 2014, 06:04 PM   #21


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



سهيل:اخس على البربوشهسعيد:اسكت هذي بربوشة غنوم الكحيان المهم شو لعلوم؟سهيل :والله حظك حلو الحين هيه ابروحها رايحه المطبخالتفت سعيد بسرعه لسهيل وهو ماسك لعقال:والله..اخافك تجذب عليه ومسواليه مغلبسهيل:افاااا اتحيدنيه انا راعي مغالبياله ياله يابن الملوح سيرلها قبل لا تشردسعيد:انزين شرايك في الكشخه؟سهيل :رقم واحدسعيد:مزيوون؟سهيل :الله على الغرور ياخي خلصنا لبنيه بتطلع الحينسعيد:اوكيه اوكيه والله ان قلبيه ينتفض....دعواتك يا ماماضحك سهيل:ابقي خلي بالك من العيال يابتعهمشى سعيد بخطوات سريعه للمطبخ الخارجي والتفت لسهيل:متاكد انها هيه؟سهيل:متاكد الله ايغربلك رووحدخل سعيد المطبخ وارتاح يوم شاف لستور التابع للمطبخ مفتوح والمفتاح فيه على طول طلع المفتاح ودخل وشافها صاده للجهه الثانيه غفل الباب والتفتت بسرعه مع قفلة الباب وشهقت وبخطوتين سريعه وقف سعيد جدامهاسعيد:هاه لا تصرخين انا سعيد زوججريم:هاااه!!!!!ءوعلى طول اغمى عليهاسعيد:لاااااااااومسكها قبل لا تطيح على الارضسعيد:خيييبه شواستوا الهاسندها على ايد وسحب خيشة عيش موقفه في لستورواسند راسها عليهاسعيد:الريم الريم ...والله لوهقهتم ايصفعها صفعات خفيفه وهو متوتر على الاخروقف واتصل على سهيلسهيل:هااااهسعيد:الله ايغربلك افزع اليهسهيل:شووووهسعيد:لبنيه اغمى عليهاسهيل:فارقتك شو سويت الهاسعيد:انا لحقت اكلمها اصلا من شافتنيه طاحت...الحين شو اسوي الها ياخوك متوهق؟سهيل:كفخها خلها اتقومسعيد:مافي فايدهسهيل:هاه بصل بصل لستور متروس بصل شممها بصلهسعيد:صدقك..اقول بحطك سبيك خلك معايهحط سعيد التيلفون على جنب وقام ايدور بصلسعيد:وين البصل وين البصلسهيل:هههههه ههههههاااسعيد:هذوه لقيته شو اسويبه الحينسهيل:شممها اياه ياباشهقرب سعيد البصله من خشم ريمسعيد:ماطاعت اتقومسهيل:مايصير انته فتحت لبصلهسعيد:كيف يعني افتحها؟سهيل:ياربي على الي يغفل مخهم يعني قصها بالسجينسعيدوهو متوهق بالعقال:الله ايغربل هالعقالقام وخلع الغتره والعقالسعيد:من وين اييب سجين؟سهيل:ياخي دبرعمرك اضربها بنعلك افقسهاسعيد:بسم الله والله اكبرطاااخ........سعيد:انفقستسهيل:هههههه الله ايغربلك شممهاسعيد رفع لبصله وهو مشمئز منها:عنلاتك يالهرم تبانيه اشممها بصلسهيل:هههه اذا ما فاد البصل شممها بربوشة غنومسعيد:ياخوفيه بس اغمى عليها من شافتهاسهيل:بخليك بو عسكور ريايل ياييناقرب سعيد لبصله من ريمسعيد:الريم الريم قومي يابنت الحلال ماتسوا عليه هذي الشوفهقام بعدها سعيد ايدور اي شي ايساعده علشان اتقوموانتبه من زجاج احد لكباته انها فتحت اعيونها وعلى طول التفت الها لاكنها سكرت اعيونها بسرعه الريم بعد ما شمت ريحة البصل فتحت عيونها وانتبهت لسعيد الي ملتفت عنها حست باحراج وما عرفت كيف تتصرف واول ما لتفت الها غمضت اعيونها رفع سعيد حواجبه وابتسم ترك الي في يده وقرب منها "يعني واعيه"قعد مجابلنهاسعيد:الريم.....فدييت انا الريم ماشالله حرمتيه غاويه وانا مادري .... مش حرام عليج تحرمينيه شوفتج وانا طروق العين كل يوماحمر ويه الريم من المستحى وما عرفت شو اتسويمد سعيد يده وابعد شيلتها واتناثر شعرها الاسود حولين ويهها وبعدها حرك يده على خدهاالريم وهيه اتحط ايديها على ويهها:لاااا حرام عليك اتركنيهسعيد:فديت انا الصوتقعدت الريم بسرعه ومازالت مغطيه ويههاسعيد:الريم حق شو هالمستحى ترا انا زوججريم:لاااااااا لاتكلمنيه وياله روحسعيد:والله ...طالعينيه اول شيريم واهيه اتهز راسها:لاااماريدبعدها رفعت ايديها وبسرعه عدلت شيلتها وقامت رايحه للبابضحك سعيد:هاه المفتاح عنديهتمت ريم واقفه عند الباب وصاده عنه منحرجه على الاخروقف واتقرب منها وهيه دقات قلبها اتزيدسعيد:وين بتشردين؟ريم :احسلك بطل البابوهي ما زالت صاده عنهسعيد:اووف اتهدد بعد....ماعليه بفتحلج الحين لاكن ان شردتي عنيه مره ثانيه لا تلومين الانفسج ....خوزي اشوي من ست شهوروانا حاليه هب حالفتح الها الباب وعلى طول شردت وبعد ماراحت بشوي دخل عليه سهيل وهو قاعد على خيشة العيشسهيل وهو يضحك:كيف حالك رفيق انته طباخ جديد؟رفع سعيد نظره لسهيل وهو مبتسمسهيل :لاااااا الجو اظنيه كان اوكيهسعيد:اوفف الا ابويه متى قال العرس؟سهيل:انسى شي اسمه عرس قبل لا تتخرج..قوم خلنا انروح صوب حمدسعيد:هيه والله فديت انا حمد وفديت اختهسهيل:شوووه ابو الشباب هذا تاثير البصل جذيه قم قم قبل لاحد ايي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:05 PM   #22


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



في اليوم الثاني الكل كان جالس تحت يفطرابو حمد:هاه يام حمدسرحناام حمد:لاا انا مابرجع لين اطمن على حمدابو حمد:بنخطف عليه واحنا سايرينام حمد:لا لا انته اتوكل مع البنات والعاش بتم عنديه بنطالع حد ايردنا عقب ما نطمن على حمد... بتم كم يومابوحمد:هيه براحتج عيل ...الريم قومي ازقري حرمة اخوج وياله خلونا نمشي من وقتالخاله:يابو حمد تم ...الغدا مستويابوحمد:ماتقصرين يام سعيد...عنديه والله شغيلات لازم اقضيها اليومالخاله:بالحفظ ان شاءاللهطلع ابوحمد ومعاه امل وريمفي السيارهريم:ابويه خطفنا بني ياس حاطه اليه سلمى ثياب وبنطلعهن دام اننا بنمر بني ياسابوحمد:ماعليه اول بنخطف على حمد وبنشوف احوالهرجع لامل توترها وهيه تفكر هل يا ترا بشوفه؟..............................في بيت الخاله طلعن الاخوات لزيارة جارة الخاله وهيه حرمه كبيره في السن وظلت العاش وشماشما:العاش شرايج دام انج اهنيه موجوده انروح المارينا مول؟العاش :زين مع منو بنروح؟شما :ما عليج انا بدبرها...خليج اهنيه بروح ابدل وباييراحت شما وتمت العاش تشرب شاي وكان الجو هادي ونست نفسهاوبصوت جميل..العاش:وتعااااال خذ مني هداياااك ..وباقي الصووور واغلى المكاااتيب ..ماعاااااد تنفعني بليااك....لاكنها سمعت حركه وسكتت ...بعدها سمعت صوت اقدام نازله من السلم وكان سهيلسهيل:صباح الخيروقفت العاش:صباح النورسهيل:وين الباقي؟العاش:كلن راح في حال سبيله الي سرح العين والي سيرصوب الجيرانسهيل:عميه سرح العين؟العاش:هيهسهيل:افا والغدا؟العاش:ايقول عنده اشغال ضروريهسهيل:هههه هب هين الشيبه وحرمة حمد والريم وين؟العاش:راحن معاه..انا واميه بنتم يومين وبعدين بنرجعسهيل:هييه يا مرحبابكو الا شميم وين؟العاش"شوهوتحقيق راعي علوم بعد هذا":شما راحت فوق اتبدل ..تبا ريوق اصبلك حليب؟سهيل وهو واقف جدام مرايه معلقه على طرف ايعدل غترته:لا لا باروح المستشفي بتريق عند حمد الا حد ودالهم ريوق؟العاش:ابويه بيمر به وهو رايحسهيل:زينبعدها اخذ سهيل ايشل شله وكان صوته رووعه وهو مندمج في تضبيط الغتره على راسهسهيل:وتعاااااال خذ مني هدايااااك وباقي الصووووااارر واغلى المكاتيييييب ماعاااااد تنفعني بلياااااك..وجووودهن عندي تعذيبالعاش اول ما سمعته ايشل الشله بدا قلبها ايدق وفتحت اعيونها منصدمه"الوقح كان يسمعنيه فشيييييييله"التفتت العاش على اساس تنسحب بسرعه بعد ما حست بالاحراجسهيل:وجوووودهن عندي تعذيب ماعااااد تنفعني بلياكانتبه الها:هاه رامسينالتفتت له :با باروح اشوف شماوعلى طول ركضت فوقسهيل:هههه حليلها.............................في المستشفي كان سعيد يتمغط وهو منسدح على كرسي طويل عدال سرير حمد لانه بايت عندهسعيد:صباح الخير بوشهابحمد:صباح النورسعيد:اخخ ظهري انكسر من الكرسيظنك لو اقول للممرضه اتي اتهمزه اليه بطيع؟طالعه حمد بطرف عينهسعيد:امزح امزح والله امزححمد:بتقول اليه انته شحقه بايت اهنيه؟سعيد:افا بايت حقك عشان لو تحتاي شي انيه عدالكحمد:لااا وانا من الصبح اناديك اباك تفزع ..لمغذي خلص وهذولا ادقلهم الجرس ولا حد شرفسعيد:افا وشو صار انسحب دمك؟حمد:لا شرفو الحين وعقوهسعيد:والله ماحسيت بك ..مكيف الغرفه عجيببحمد:الا انا بتخبرك انا طول الليل وريحة بصل اتهف عليهوجه سعيد نظره لنعولهحمد:والصبح انته اذيتنيه ترمس وانته راقد واتقول دورو البربوشه في خيشة البصلسعيد:هااه؟وحج راسهسعيد:شو قلت بعد؟حمد واهوه ايرد لورا :ليش شي مسوي؟سعيد:هااه لا شو بسوي يعني ..ترا حتى انا اشم البصل وعشان جذيه كنت اهاذي بهعند الباب:هوووود طالع حمد وسعيد ناحية الباب الي دخل امنه ابو حمد ومعاه ريم شاله دلال لقهوة وكانت متغطيهالاب :السلام عليكمحمد وسعيد:وعليكم السلامسعيد وعيونه على البنت:مرحبا عميه اقربدخل الاب وسلم عليهمريم:ابويه انا بروح عند املالاب:تعالي تعالي محد غريب هذا الا ولد خالتج حطي الريوق وقهوي اخوانجسعيد في خاطره قال اكيد هذي عيل العاش لاكنه تنح يوم رفعت غطاها وسلمت على حمدريم:شحالك سعيد؟سعيد:هاه بخير بخير الله ايعافيج ومن صوبجريم :الحمد للهبعدها قربت من حمدريم:اخبارك اليوم ان شالله احسنهز راسه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:07 PM   #23


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



حمد:الحمد للهقعد الاب ومسكت ريم الدله واخذت اتصب عليهم سعيد كان منحرج من شكله البارحه الكشخه اختربت في لستور واليوم توه واعي من الرقاد وشعره متبعثر وعقم الثوب مفتوحهسعيد:اسمحليه عميه بغسل ويهيه تونيه واعيقام وراح للحمامحمد:طالع هاه ريل بنتك توه واعي ما صلى الصبحسعيد"الله يفضحك يا حمد"ءحتى ريم انحرجت ونزلت راسها منحرجهابو حمد:هييه تراه ريل بنتيه نسيت اناريم:ابويه خلاص عادهبعد اشويابو حمد:انزين يوم انه ولد خالتج وريلج خليه ايوديج الخياط طلعي ثيابج انا مافيه الفلف الخيايطريم :الله ايهديك يا بويه خلاص خلاص انسى السالفهسعيد من وراها:افا ترا انا حاضر ما عنديه شغلهحمد:ودك عاده انتهريم:لا ما يحتاي بخلي العاش تمر عليهنطرت في بال الاب فكره:لا لا ان مارحتي معاه هالحين انا بوديج وعاده انا ما داني الف مكانريم :خلاص ابويه مش لازمابوحمد:بكيفج بخطفج عيلسعيد:ما عليك منها يا عميه انا بوديها ..التفت الها..انتي شو مشكلتج ليش ما تبينيه اوديجريم:مش ضروريابو حمد: اتقهوا ياولديه اول شي الريم قهوي الريالاتقرب ابو حمد من حمد وقعد يساله عن حاله وقاله انه بيرجع عشان اشغاله ..في حين وقفت ريم ومسكت الدله وسكبت لسعيد القهوه وكان سعيد مستانس انه ايشوفها جدامههمس الها :بتروحين معايه ياويلج ان قلتي لانزلت ريم راسها تحت منحرجه وما ردت عليهوقف سعيد:عميه نسترخص احنا بنروح الخياطومسكها بسرعه من يدها وجرها معاه لبراكانت عيون حمد عليهمحمد:لخماااامابو حمد:الريم مري على امل وخليها تي ياي بدال القعده اهناك بروحهاريم من برا:ان شاللهمشى سعيد وهو ماسك يد ريم الي كانت اتحاول تسحب ايدها لاكنه كان ماسكنها قو وشبك اصابعها بين اصابعهريم:بطل يديهسعيد:اششش اش ولا كلمهريم:طيب بمر لستراحه اقول لحرمة حمد اتروح الهمسعيد:اوكيه لستراحه جدامنامرو بامل الي اتفاجئت بهاذا الي لاصق بالريم وماسك يدهاسعيد:شحالج حرمة حمدامل :هاسعيد:اكيد ماعرفتينيه انا سعيد ريلها واحنا بنروح الحين انييب ثيابها من الخياط عقبال اثياب الزهبه حمد يباج روحي ريقيه ياله حياتيوجر ريم وراهامل تمت واقفه مستغربه الحين هذي ريم الي ما داني حد اييب طاري الملجه والعرس تنسحب جذيه......ريم:صبر بطل يديه انته كيف تسمح لنفسك تحرجنيه جذيه جدامهمسعيد:خلينا نركب السياره وبعدين بنتفاهم......فكرت امل شو قصده حمد ايريدنيهبعدها اتوجهت لغرفة حمد واهيه متوتره وقلبها ايدق وصلت عند الباب ودقته شوي ..متردده...خايفه..نفسها اتصيح...الغرفه كانت هاديهابو حمد:اقربي بنتيهرفعت غطاهاامل:السلام عليكم.....لا ردالتفتت لحمد:حمدله على.............ءسكتت لانه التفت للجهه الثانيه ايدور جهاز التلفزونالتفتت لعمها وابتسمت له عمها عوره قلبه عليهابوحمد:تعالي فديتجقعدت عداله وطوقها بيده وضمها له بينما حمد مافاته الي يصيروتم ايطالع التلفزون مقهووورابوحمد:اصبلج حليب بنتيههزت راسها بلااستمر صمت حمد وهو ايطالع التلفزون ولا كان حد عنده في الغرفهقام ابوحمد:انا بروح اشوي عند ريال مرقد اهنيه شفته البارحه اشوي وباييتم حمد ساكت وطلع ابوه وظلت امل ساكته بعد وهيه اتحس بغصه.........وتمو طول الوقت ساكتين...........................................م رحبا قراءنا الكرام انا سعيد ما قريتو عنيه الا في البارت هذا شو رايكم فيه فنااااان واعجبكم وترانيه بعد مزيووووون صح كنت مغازلجي رقم واحد من قبل لاكن الحين اصطلبت بعد ما خطبت اميه اليه الريم ....بس المشكله اهيه ما تعطينيه ويه واتمنى بعد انتو ماتسون شكلها وما تعطوني ويه ....


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:08 PM   #24


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



ركب سعيد السياره بعد ماركبت الريم معاه...التفت الها مبتسم وبعدها حرك وطلع على الشارع العام وبعد اشويسعيد:هاه ان شفتينيه ضيعت في الطريق نبهينيه لانيه مش مستوعب انج معايهريم كانت منحرجه منه وما ردت عليهسعيد:يازينه شارع دبي الحينريم:شوه لا انته شو تقولضحك سعيد:اقول يازينه..بس اكيد انيه ما بمسكه وحمد يدري انج معايه ....تبينيه ابات في المقبره اليوم...انا بس اريد اسمع صوتج وووترا سيارتيه كلها مخفي عقي الغشوه اذا اتريدينماردت عليهسعيد:ريمالتفتت لهسعيد:الخياط شسمه؟ريم:مادري؟ بكتب رساله حق سلمى اسالهاسعيد:وعندج تيلفون...وانا مادري كم رقمهماردت عليه وهي اتحس بتوتر وخجل امنه وهو مصر الايسمع صوتها ويجرها بالكلام معاهعند احد محطات البترول اوقف سعيد السياره والتفت لريموقبل ما يتفوه باي كلمه وقفو اربعه من الشباب كل واحد عند باب من ابوب السياره وتمو ايطالعون داخل السيارهشهقت ريم من الخوفسعيد:عنلاتهم انا برويج فيهمالريم بخوف:لا لا لا تنزل خلهم ايولونسعيد:دقيقه بسنزل سعيد وجر غنوم الي كان لاصق في زجاج سيارتهسعيد:عنلاتك..يا التيس انتو شو قاعدين اتسوونغنوم:اصبح بوعسكور من وين يايبنها هذيسعيد:يالخام...هذي من الاهلغنوم:هههه وايد صدقتكسعيد:ومنو قالك صدق او لا فارجو بس ولا تعصببيه تراك تدري شو بيصيرغنوم:انزين انزين خلاص بطل كندورتيه بشلهم وبنروح...ولا قلت اليه من الاهل آ آسعيد:فاااااارج قلت فااارج انقلعورجع سعيد لسيارته وابتسم لريم اول ما ركبريم:شو صار؟سعيد:ما شي فديتج هذولا مقلع هددتهم بالشرطه وخلاص فارجوريم:اول مره اتصير ..شو صار في الدنياسعيد في خاطره"الي صار انج راكبه مع اكبر مغازلجي في بوظبي ..خييييييبه لو تدري "ّسعيد:ما عليج منهم الغناهانحرجت ريم من كلماته ورجعت تلزم الصمت..................................الوضع عند حمد وامل ما زال على ما هو عليه كل واحد ساكت عن الثاني وكل ما طال الوقت بينهم كل ما زاد التوتر اكثر عندهمحمد كان ايفرفر في القنوات ومش مستقر على قناه لانه مش قادر ايركز والسبب وجودها وسكوتها "شو لعبه يديده هذي متفقين عليها ..لاكن ما عليه الي بيسويلهم سالفه اصلا"ّاما امل فكانت تحس بضيقه قويه تكتم على نفسها واتحاول تاخذنفس وقررت اخيرا تطلع من جو الغرفه الخانق قامت بسرعه وبخطى سريعه اتوجهت للباب عشان تطلع لاكنها اصطدمت بالممرضه الداخله عند الباب وطاح كل الي في يد الممرضه من ادويه وجهاز قياس الحراره والضغطامل بارتباك وهيه تنزل على الارض تجمع الي طاح:انا انا اسفه ..ما كان قصديماردت الممرضه لانها حمقت على امل والي صار واخذت تجمع اغراضها بعصبيه وقفت امل ومدت يدها وحطتها على كتف الممرضه:سوري والله انا ما كان قصديكان الموقف جدام حمد الي كان وده ايقول الها قلعيها وما عليج منها لاكنه فضل السكوتهزت الممرضه راسها واخذت الي بيدين امل وطلعتخذت امل نفس ونزلت غطاها على ويهها وطلعتحمد:ايواااا بدينا عاده على ذمتيه وبتم اليه على حل شعرها تسترقد وين ما تريدامل على طول راحت للاستراحه وقعدت اهناك تفضل تقعد اهنيه عند ازعاج العالم ولا تقعد في جو الغرفه الهادي مرت ساعه وحضرت امه وخالته وسلمى والبنات شما والعاش وكان ابوه على طول داخل وراهم وبعد السلام على حمدابو حمد:عيل وين امل؟رفع حمد نظره لابوه يعني هوا ما يدري عنها وين من الصبح واهنيه صار الانفجار الي حاول حمد طول الوقت يكبته وصار وقت الحساب الي الكل كان خايف منه هاجم حمد امه وخالته وسلمى وابوه ولامهم ليش ما قالو له انهم بيبونها وليش يوم حضر عندهم محد قاله ان هذي هيه زوجته اشتد النقاش بينهم والصراخ واتهم حمد ابوه ان هذا كله من تحت راسه وانه هو الي خطط حق كل شيالاب مارضى بالي كان حمد ايقوله واشتد دفاعه عن نفسه حتى علي الصراخ بينهم وكل واحد يلوم الثانياما امل كانت واقفه عند الباب ولامه ايديها لصدرها ودقات قلبها تتسارع على اصوات الصراخ داخلشما ما ستحملت الي يصير ففضلت تنسحب وتطلع بدون ما حد ايحس ابها لاكنها تفاجئت بامل الي واقفه عند الباب سانده ظهرها للجدارشما:امل؟!!!!!!!ّكانت واقفه مثل الصنمشما:امل خلينا انروح الاستراحهما ردت عليها وكل تفكيرها وسمعها عند الصراخ داخل والحال الي هم فيه بسببهاشما:امل فديتج خلينا انروح ..هذا عادي دووم هم جذيه..ام ...امااااااالصرخت شما برا ودخلت بسرعهشما :عميه الحق امل طاحت عليه ما مادري شو فيهاالاب قام:وين اهيه ؟شما :هذيه عند الباب ارجوك عميه تعال بسرعهركض الاب وحتى حمد كان على وشك انه يسبقهم لاكنه اتدارك نفسه بسرعه ومسك بقبضة يده على حداد السرير وهو ايحاول يمنع نفسه بعد ما سمع ابوه عند الباب ايصارخ على الممرضات عشان يلحقون عليها"ماعليك منهم هذي كلها حركات ولعبه عارفين يلعبونها زين "لاكنه كان على نار ايحاول ايهدي نفسه باي شي ويقنع نفسه انه مضحوك عليهبعد اشوي دخلت امه ومعاها الخاله واول ماجلست امه حطت طرف شيلتها على ويهها وصاحت طالعها حمد منصدمحمد:بلاج اتصيحينوبطنازه:لاتقولين انها ماتت


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:09 PM   #25


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



ام حمد:حرام عليك ياولديه هذي يتيمهحمد:اووووووه الوالده متاثره...يعني طاحت خلاص بتاثر فيكم يتيمه وما يتيمه اظاهر الوالد عطاج كورسالخاله ام سعيد:حمد حشم امكالتفت حمد للتلفزون بدون اي كلمه ولزم السكوت الي كان فيهشما والعاش وابو حمد كانو واقفين جدام الغرفه الي دخلو امل فيها ما تخيل ابو حمد ان وضع امل يحتاج لكذا دكتور يدخل عليها عشان ايشوفون حالتها مسك واحد عند البابابوحمد:ياولديه شو صاير لبنيه شبلاها ليش كل هالدخاترهالدكتور:مفيش حاجه ياعمي الدكتور حيقئولك بعد ما يكشف عليهاابوحمد:عاده هذا هب الا دكتور درزن دكاتره الي داخلين عليهاطلع احدهم وطلب من ابو حمد الدخول وفي الداخلالدكتور الاخر:شلونك عمي..عيني معاك الدكتور علي اخصائي امراض القلب.....................................حمد ما عجبه انه ايتم ساكت اتصل على سعيد عشان ايكمل عليهحمد بعصبيه:انته بتقول اليه شو تسوون لين الحينهسعيد:أأأأ احناأأأحمد:سعيدان بلا أأأأ وأأأأ انتو وين؟ابتسم سعيد:فديتك احنا قريب باب الحجره عندكدخل سعيد وريم عليهم وما كفا حمد الي قعد يواقعهم على التاخيرريم قربت اتصيح:والله اننا كنا في الخياط من الصبح هو ضيع الثياب وخذله ساعه ايدورهنحمد:جب انتيسعيد:ايه ايه شوي شوي على حرمتيه شعندك انته اليوم ولا هذا لان الحرمه سرحت عنكسعيد تكفيه النظره الي نظرها حمد له عشان اتسكتهسعيد:السموحه السموحهوقرب من حمد وحبه على راسهحمد:فااااارجدخل ابو حمد وكان ويهه اسود من الغيظ والقهر الي ايحس به التفت الكل لهابو حمد:حمد....طلق لبنيهشهقت الام والخاله وكانت ضربه قويه لقلب حمد الي تم ايطالع ابوه شوي وعقبها نزل من على السرير وفتح الاصق والابره الي في ايده واخذ ثوبه المعلق لبسه وطلع من الغرفه بدون كلمه والدم ينزف من بعد الابره الي طلعهاسعيد:حووووه هذا وين رايح بعدهم ما رخصووه..عميه شو السالفهطلع حمد لخارج المستشفي واتصل لاحد اخوياه الي بيته قريب كان واقف في الشارع وعقله مشتت اتصل عليه سعيد كذا مره لاكنه ما رد عليه....شو صار ليش ايريدنيه اطلقها الحين ...بعدها ابتسم ابتسامه جانبيه...مش بعيده عليك يابويه اتكون لعبه يديدهقعد حمد على الرصيف وهو ايحط راسه بين ايديه"المشكله انيه اعرف ابويه اكثر واحد واعرف طريقته مع الناس يوم ايريد الحاجه ما يقول انا اريد الحاجه على طول للسبب هذا ..لا لازم ايلف وايدور واييب مليون سبب ثاني ..يتحجج بكذاحجه ..والحين ايقوليه طلق وين كلامه كله راح ..عشان بس اغمى عليها ضميره انبهوصل صديقه وركب معاه حمد وراح بعد ما اغلق تيلفونه .....


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:10 PM   #26


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



طلب حمد من صديقه يوصله لشقته الي في ابوظبي وعلى طولحط راسه وناماما ابو حمد فظل في المستشفي وطلب من البنات يرجعن البيت لين ما ياذن المستشفي بترخيص امل وظلت ام حمد عندهسعيد وصل البنات للبيت وبعدها راح لربعهوفي واحد من مجالس ربع سعيد كان الكل يضحك وسعيد يروي لهم مشواره اليوم مع الخطيبهسعيد:اقولكم الشله كلها لقيتها اهناك......عاد وما شاءالله منيه الي ما تعرف سيارتيهمحمد:هههههههه في ذمتك بو عسكور كيف صرفت عمركسعيد:طالع هذا......والله لو اتشوف شكليه انك اليوم ما تباتقلتلها بعدما لمحت عشرين وحده في الخياط خلصي وسويليه تيلفون ويا شرده كوني شرده....المشكله ما قدرت اقعد في السياره لان كل ما طلعت وحده على طووول صوب السياره اتوايق فيها ادورنيه ومنيه ما قدرت اوقف في اي مكان ماشاءالله عليهن تمن اعيون ايدورنيه في كل مكان وبعد ما قدرت اروح عن لبنيه بعيد اخاف شي يستوي الهامحمد:انزين شو سويت؟سعيد:والله يابو جسيم شفتليه بتان قاعدين يشربون كرك جدام الكفتريا الي عدال الخياط وقعدت بينهم لبست النظارات وخذت من واحد منهم شاله ولفيته عليه اتقول بتاني توه ياي من بلاده.....وكل ماتجبل عليه وحده طالعه من الخياط قلت اكيد عرفتنيه....ياخي مصيبه انا كيف باجر باخذ راحتيه مع حرمتيه اذا الوضع جذيهمحمد:خلاص عاده اقطع العلاقات انته الحينسعيد:وديه والله بس هن نشبه ما طاعن ايفجن عنديه ثلاث تيلفونات لو اشغلهن لك الحين ما وقفن من الرنين بعدين يخوك الحرمه ما تعطينيه ويه وانا انسان عاطفي محتاج للكلام الحلو..........خير لين يوم العرس فالها طيب هذيج الساعه بنحاول انفج هههههه اما الحين مب عندهاالي ما كان يدريبه سعيد ان الريم شافت الخدامه طالعه من غرفته بعد ما نظفتها وقفلت البابريم:هذي غرفة منو؟الخادمه:بابا سعيدريم:بابا سعيد متى يرجع البيت؟الخادمه:مافي يجي باليل بس يجيريم:طيب عطينيه المفتاحالخادمه تهز راسها بلا:لا لا ما يقدرريم:شو ما يقدرالخادمه:بابا يقول ..ويلج اذا يعطي هد مفتاهريم:هاتي المفتاح انا مافي اي حدالخادمه:لا لا ماماه مايقدرريم:هااااتي المفتاح لا تغيضيبيه....انا المسوله انتي مافي خوفالخادمه:ماماه...والله سوي موت هو بعدين مشان اناريم: انتي ليش متروعه الغرفه شو فيها....والله ما فجج اليوم لين تعطيني المفتاح....هاتي المفتاح ياله اناهزبن باباه سعيداخذت الخادمه تنظر لريم وهيه مرعوبه:ما يقدر ماماهصرخت ريم عليها لانها قربت تفقد اعصابها معاهاريم:هاااتي المفتاح ياله وانقلعياعطت الخادمه المفتاح لريم وشردت وتمت ريم واقفه وقلبها يدق ..ليش ما تريد تعطيني المفتاحفتحت الباب ودخلت وعلى طول شهقت اول ما دخلت.............................................. ...فتحت امل عيونها ولقت عمها وعمتهاام حمد قاعدين جنبهاام حمد:سلامات ياالغناه ماتشوفين شرابو حمد كان ايحاول عينه ما تدمع:افا يابنيتيه جذيه اتسوين ابنا روعتينا عليجابتسمت امل واعتدلتامل:شو صاير ...ان ليش اهنيهام حمد:تراج طحتي علينا يا بنتيهتذكرت امل الي صارامل:مادري والله شو فيه يمكن لانيه ما فطرتابوحمد:بنتيه انتي تدرين من زمان ان عندج فتحه في القلب؟نظرت امل لعمها:عمي فتحه صغيره.... الدكتور قايل النا انها عاديهابوحمد:وليش ما قلتي النا ؟امل:قلتلك ما تستاهلام حمد:وين ما تستاهل وانتي كنتي بتروحين من بين ايديناامل:عموه اول مره ايصير معايه جذيهابوحمد:لا يا بنتيه انتي لازم اتسوين عمليه ...انا طلبت منهم ايسون لج تغرير ومتى ما خلص سافرنا لاي بلد ايسويلج العمليهامل:انا بخير ياعميه ما يحتاي تراها الا فتحه صغيره عمري ما حسيت بشيابو حمد:والي صار اليومنزلت امل راسها تحت


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:11 PM   #27


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



ابو حمد:انا ادري انج سمعتي حمدوه وهو محتشر...وما ريدج تاخذين في خاطرج من حشرته....هو بس متضايق لانه ما عرفج انج حرمته........سمعينيه يا بنتيه انا ملجتبج على حمد اول شي عشان اخويه ايموت مرتاح وانتي متزوجه...وبتظلين يا بنتيه على ذمة حمد عشان اتمين عنديه انا ماقدر اخليج اتروحين بيت خالتج وهم عندهم احوال...وخالتج انا من البدايه قبل لا املج بج على حمد قايل الها ان امل بتم عنديه لاكنها رفضت وقالت بنت اختيه انا احق ابها تشادينا معاها بالكلام وهددت ان المحكمه بتوقف في صفها...عشان جذيه انا جبرت حمد ايخليج على ذمته وحمد مخه تنك ما يحب حد يفرض عليه شي .......المهم يا بنتيه انتي بتمين على ذمته لين اسويلج العمليه وعقبها الي تبينه بيصير تبينه ايطلق بخليه ايطلقامل:لاااا....انا قصدي يا عميه انيه اريد اتم عندك...ما ريد اروح بيت خالتيه....ووو وحمدحر في نفسه ما اطلب امنه اي التزام وانا تحت شورك يا عميهابو حمد: انا هذا الي اريده مع انيه احس انيه ظالمنج بهذا الشيامل:لا بالعكس انا مرتاحه جذيه المهم ما اروح بيت خالتيه.......................................دخلت ريم غرفة سعيد وشهقت اول ما دخلت لانها انصدمت من باقات الورد والبكسات في كل مكان....المنظر هذا شايفتنه هيه من قريب في غرفة اخو صديقتها المعروف عنه بالمغازلاقتربت من اول بوكس وشافت محتوياته قلووب ودباديب صغيره مع عطورات وبطاقه حمرا مكتوب عليها هابي فلنتاين وقلوب نازله عليها حرف س واحرف ثانيه تمت ريم تتلفت في الغرفه مش مصدقه وشافت على التسريحه عدت بوكسات على شكل قلوب كبيره وفيها هدايا وبطاقات الفلنتاين ومن بينهن رساله فتحتها وقرت محتواها وحست ان اريولها مش قادره اتشلها قعدت على طرف السريرريم"لا يا ربي لا مستحييل ليش ليش سعيد جذيه ليش ...ياربي شو اسوي ....اكره شي عنديه الخيااااانه ...هذا وهو مالج من ست شهور وبعده مع هالخياس ...لا مستحيل انا اتزوجه مستحييييييل "قامت ريم وخطت كم خطوه لكبت ملابسه وفتحته فتشت فيه شوي وحصلت البوم صور مليان صور بنات ...رايح في عينها الاخ...حطت ايدها على فمها ومنعت شهقتها تطلعريم"الكريه حاط صور بنات بعد والله لو ايموت ما كون له ....بس شو اسوي شو اسوي ياربي ساعدنيفي الوقت هذا كان سعيد راجع عشان ياخذ حاجه ويروح وانصدم يوم دخل بالريم في الغرفهسعيد:انتي شوو اتسويين اهنيه؟التفتت له ريم:اشووف حقيقتك يا استاذسعيد:اي حقيقه؟؟؟تم يتلفت في الغرفه بعدها ابتسمسعيد:حياتي لا يكون تتحسبين هذا كله اليه؟ريم:عيل حق منوه؟سعيد:ها هذييلا حق سهيل اخويه انا قايل له لاتبلانيه بخرابيطك شوفي لحما ر سواها فيهريم:انا هب بتاني تضحك عليهسعيد:افا عليج يابنت خالتيه اتصدقين عاده انتي فيهريم:شو الي اصدقه وما صدقه انا اشوف كل شي جدام عينيهسعيد:قلتلج هذا هب اليه تبين ايب القران عشان اتصدقينريم:الحاجه الوحيده الي استغربتها في غرفتك هو وجود قران مع بلاويك هذيامسكت ريم القرانريم:اتفضل يا استاذ سعيد احلفسعيد ما كان متخيل انها بتاخذ الموضوع جدسعيد:افااا انا اتحلفينيه على القران يعني انتي شاكه فيهريم :انته الي تقول بحلف عليه...تفضل احلفسعيد:اوهوووووووه تراج عاده ضيقتيبيه الي يسمعج ايقول انيه ميت عليج .....هيه صح هذي كلها بلاويه ..شو بتسوين عادهريم:انته انسان حقير ...يوم انته مش ويه عرس ليش تتزوجنيهسعيد:هاااه ...احترمي نفسج وعن الغلط ..حمدي ربج ان سعيد بن حمد زوجج مليون وحده تتمنانيهريم:وانا ما تنزل اكون وحده من هالمليون....وياليت تفسخ العقد الي بينا وكل واحد ايروح في حال سبيلهسعيد:ليش فديتج انتي وين عايشه تتحسبين موضوع الطلاق سهل ...مافيه قال وقيلريم:خلهم ايقولون الي يقولونهسعيد:لا والله...ما فكرتي في سمعة هلجريم:وشوخص سمعة هليه....الحمدلله انا متربايه احسن تربيهسعيد:عند هلج مربايه احسن تربيه لاكن العالم ما يعرفون هذا الشي.....ياترا ليش اطلقت وهم اهل بعد....اووه اكيد شاف عليها شيريم:لانك وسخ هذا تفكيرك.....انا بقول حق حمد وبخليه يتصرف معاكسعيد:وانا منو بالينيه بج غير حمدريم:شوه!!!!!انته شو تقولسعيد:اخوج هو الي زوجنيه اياج ...اونه عشان اصطلب وغادي ريال...تدرين عاد صادنيه مره مع وحده وغسل شراعيه هذاك اليوم...وقلتله ياريال توبه ...وانصدت مره ثانيه تم رادار ورايه...عاد اخر حل اتوصل له انيه اتزوج ونحاسه منيه قلت له اذا تبانيه اتزوج زوجنيه اختك والله فكرت انه ما بيطيع لاكنه وافقريم:على حسابيه ايوافق!!!!!ّسعيد ببرودة اعصاب:هييه ترانيه انا اخوه بعدريم كانت على وشك انها تنهارودموعها تنزل بغزاره:اكرهكم اكرهك انته وحمدسعيد:انتي حره واذا لقيتي حل انا ماعنديه مانع اساعدجريم:بحاول يا سعيد بحاول انيه الاقي حل ولا اكون لك ...وان صار وكنت لك والله ما كون لك الا لوح


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:11 PM   #28


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



كان سعيد قاعد على طرف سريرهسعيد:عادي ....الشرع حلل اربع...ناخذ وحده ثانيه وان طلعت لوح ناخذ الثالثه وان طلعت بعد اهيه لوح ناخذ الرابعه عاده احلا شي ايكون عندك اربع ليحان بسمركن في بعض وبسوي برواز وبحط في النص ورقة الطلاق ...تتوكلن انتن... ونعيد التجربه مره ثانيهريم:انته انسان بغيض..كريه.عمري ما شفت انسان بصفات الحيونه هذيوقف سعيد وقرب منها وهو معصب:احترمي نفسج ولمي لسانج ترانيه ساكت عنج لين الحين...ريم:الله يبلاك انشاءالله بوحده مثلكقالتها وطلعت عنه بسرعهسعيد:عنلاتج...ان شالله يبتليبها اخوج ...والحيوانه هذيالخدامه والله ياليوم انها تتسفر............................................. ..... ........كان حمد قاعد في شقته وهو متضايق ويفكر بكل الي صار وكان الوقت بعد المغرب اتذكر حاجه واتصل على ريم الي اعطت تيلفونها للعاش عشان ما تكلم حمد لان نفسيتها تعبانه ومالها خاطر اتكلم حدالعاش:الو مرحباحمد:الو ...منو معايه العاش؟العاش:هلا حمد..شحالكحمد:الحمدلله...انتو وين رديتو العينالعاش:لا ...بعدنا...في ..المستشفيحمد باستغراب:في المستشفي ليش شي صار ابويه بخير؟العاش :كلنا بخير ابويه ما فيه شي الحمدلله..بس عشان امل بعدها ما طلعتانتفض قلبهحمد:وبلاها العروس؟العاش:مادري ابويه بروحه كان عندها يوم اجتمعو الدكاترهحمد:لا يكون ضربتها السكته القلبيه واحنا ما ندري...المهم وين الريم اعطينيه اياها ..وثاني مره ياويلج ان شليتي التيلفون انتي ..تسمعيين؟العاش:ان شالله..بس ريم هب اهنيه قصدي في الحمامحمد:اوكيه خليها تتصل ابيه بعدينالعاش:ان شاللهوعلشان التقارير الي طلبها ابو حمد الدكتور منع طلوع امل الليله من المستشفي وظلت عندها ام حمدفي المسا كانت سلمى والبنات قاعدات في الصاله تحت وريم قاعده وهيه سرحانه ومش معاهننزل سعيد من فوق وشكله كان راقد...و بدون سفره سلم على الجميع وقعد عدال سلمى وحط راسه على ريلهاسعيد:همزي راسيه احسبه بينفجرسلمى:افا سلامات سلامات..من شو يعوركسعيد وعينه صوب ريم الي وقفت وطلعت لفوق:همزي وانتي ساكتهسلمى:اكيد بيعورك...عقب ماشفت الريم ههههسعيد:الله ايخليج لا تزيدين الويع عليه اهمزي وانتي ساكتهسلمى:شبلاك سعيد...ايب لك بندول


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:15 PM   #29


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



سهيل:انته ثووووووور؟سعيد:هااه عن السب لا تخلينيه اندم اني قلت لكسهيل بعصبيه:كيف اتقول حق حرمتك جذيه ...هذي بنت خالتك يا سعيد مب وحده من ربيعاتك متا ما طابت نفسك منها خليتها ما تسوا درهم عندكسعيد:اواااااوه.....هيه الي يابته حق نفسها ....شلي مدخلنها الغرفه اصلا..... من اليوم بتم اتبحث ورايهسهيل:عاد يا سعيد مب للدرجه هذي لبنيه منصدمه من الي تشوفه اتروح اتعق عليها كم كلمه واتقول الها سالفة حمد ولا بعد طالعي اي حل وانا بساعدج بتخبرك انته وين عايشسعيد:شو عاده صار خلاص ...انتهت السالفه خلها تتوكلسهيل:شو تتوكل وما تتوكل بنت خالتك هذي ما شي مداراه لشعورها ..الله اعلم شوحالتها الحينه..خاف ربك ياريالسعيد ضاق من سهيل:يا ريال اي مداراه واي خرابيط اخر شي افكر فيه اني اداري لشعور بنت ..طز فيهن...صح اني اغازل واروح وايي لاكن تراهن مايسون عنديه فردة نعاليهسهيل:هيه هيه...هذيلا الي تتكلم عنهن ربيعاتك مب بنت خالتك..حرمتكسعيد:كلهن واحد عنديه.....امسك سهيل سعيد من ثوبه من قدامسهيل:حشم بنت خالتك ولا تحطها مع الخياس الي تعرفهن..خلاص من كثر الي تعرفهن صرت ما تفرقسعيد وهو يبعد ايدين سهيل عنه:بطل انته الثاني ...انته لو شايف الي انا شايفنه واعرفه ما سويت نفسك مدافع ...ابوي الوقت هذا مافي بنت ما تعرف اتغازل كلهن رايحات فيهاسهيل:اتخسي...اتحط بناتنا مع الي تعرفهن..احشم عمركسعيد:دخيلك انته الي ما تعرف شي ...تعال الميالس واضحك على الي قاعد وامسوي اليه نفسه ريال وراعي خير ومريله وخواته وهله من وراه يلعبنسهيل:استغفر الله ياسعيد...الدنيا بخير ياخويه انته بس الي اتشوف جذيه....بناتنا وبنات الناس محشومات الي تخاف ربها ما بتغلط انته خلاص من كثر ماتغازل اتشوف الكل بنفس الطريق هذا حرام عليك اتحط حد بذمتك ...يعني بتفهمنيه انك سافه بالريم لانك شاك فيهاسعيد:انا ماقلت شاك فيها لاكن مب بعيده عليها اذا تريدسهيل:لاحول ولا قوة الابالله...مب اهيه الي تقول اليه انك من ست شهور ماقدرت اتشوفها اواتكلمها وانك محترق... ...خلاص شفتها وانتهى كل شيهز سعيد راسه بنعم:هيه شمقه وانتهت..وبعدين اكيد حمد الي كان مانعنها...عرف ايفر راسيه وانا ما قصرت سويت الي يريده وملجت بس انا ما شوف شي اتغير بعدنيه اغازل ...تدري حمد يتحسبنيه يوم اطلع معاهن انيه اغلط معاهن لاكن انا الحمدلله مب للدرجه هذي منحط يعني عرست ولا ماعرست حالي ما بيتغيرسهيل :لااااا انته حالتك مستعصيه...ابدا ماعندك ثقه في حد..وشو لينه بتعيش على ذالحال...ولبنيه هذي الي على ذمتك شو بتسوي معاهاسعيد:ما بسوي شي .....قالو طلاق انا حاضر...هيه اكيد بتكلم حمد وبشوف الاستاذ شو عليه بيرسي ..انا بس الي مسونيه عميه ابو حمد ولا الباقي ماعليع منهمسهيل:واذا انغصبت عليك؟سعيد:عادي بغصب نفسيه انا بعد عليها ههههههه ياله انا رايح انته الواحد غلطان يتكلم معاك خربت عليه الكشخه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2014, 06:17 PM   #30


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



الريم كانت اكثر اوقاتها بعيد عن البنات علشان محد ينتبه لدموعها ....كانت محتاره شو تسوي كيف بتتصرف ولمنوه تلجا تدري ان الموضوع هذا هب هين عند الاهل خصوصا انهم هالحين ما يعرفون شو يسوون مع حمد وحرمته ...وموضوع ان الناس يمكن تتكلم في عرضها اذا انفسخ عقد زواجهم...لاكنها مصره انها اتحصل اي حل ولا تتزوج سعيدفي اليوم الثاني طلبت شما من سهيل ايوديها هيه والعاش للمارينا مول وفي السياره كانت العاش قاعده ورا سهيل وشما عداله وهيه قاعده اتسولف ...سهيل كان ايفكر في كلام سعيدسهيل"معقوله الحين لو اي وحده اتحصل فرصه ...استغفرالله استغفراللهرفع سهيل نظره للمرايه جدامه وطاحت عينه بعينها وعلى طول التفتت للجه الثانيهنزلهن في المارينا وبعد ما خلصن ركبو السياره وهم بالطريقشما :فديتك اريد الخياط شويهسهيل :حاضريينشما:تسلمتلاقت نظرات سهيل بالعاش وبدون ما يحس غمز الهااحمر ويه العاش من الغيض وبدا ايدخنالعاش"عنلااته الهرم شو شايفنيه جدامه انشاللهشما:العاش بتنزلين معايهالعاش في خاطرها وقعه:لااا انزلي بروحجابتسم سهيل على نبرة صوتها وفضل انه ايتم ساكت عن لاتنفجر عليهوبعد مارجعت شما وقبل لا تركب السيارهسهيل:فديتج شموه اكوه السوبر ماركت هاتيليه غرشة مايشما :اووه ما فيه خل الهندي اييبهاسهيل :هاذوه السوبر ماركتراحت شما ورجع سهيل ايغني ...تعال خذ مني هدااياكانحرجت العاش ونزلت راسها تحت...هذا شو يريد بالضبطرجعت شما وقبل لا تركبسهيل:شو هذا ...يايبه اليه ماي غلفا ...سيري رديها هاتي ماي العين انا مايروي عطشيه غير ماي العيييييين دار الزييين وكانت عينه على العاش الي رفعت نظرها واتلاقت بنظرات عيونهشما:سهيل تراك مصختها مافيه اردسهيل:اقولج سيري ولا ترا مافي مره ثانيه سوقشما:اوووفسهيل:وياليت غرشه عوده عشان لو اتشب الضو في السياره اقدر اطفيها ...انا اشوف دخنه بس الحيننزلت العاش غطها على ويهها رغم ان السياره مخفي واتكتفت وقعدت اتهز ريلها بتوتر اما سهيل حط راسه على مقود السياره وهو كاتم ضحكته............................................. ..... ....اتصل ابو حمد بالريم وطلب منها تي المستشفي عشان يمشون العين لان امل رخصوهاالريم:ان شاللهنزلت الريم تحت وحصلت خالتهالخاله:يامرحبا يامرحبا.....فديت انا نزلتج من زمان وانا احلم بهالنزلهانحرجت ريم من خالتهاريم:خالوه...ابويه ايريدنيه اروح المستشفي عشان بنروح الحين العين وايريد حد ايرجع اميه ياي لانها اتقول بتروح عند حمد كم يومالخاله:هييييه البنات توهن رايحات السوق مع سهيل ...بطالع سعيدريم:لاا لاا خالوه برقب البناتالخاله:فديت المستحى ...تراج رايحه معاه البارحه الخياط هذا ريلج هب غريبريم:خالوه فديتج ما يحتاي بقول حق ابويه ايمر عليهالخاله:وين انتي ووين ابوج احنا في نص لبلاد وابوج في المفرقوياهن الصوت من وراهنسعيد:صباح الخيرالتفتت ريم واتلاقت نظراتهم نزل سعيد وحب امه على راسها وشكله كان متسبح وحاط السفره على كتفهالخاله:فديييييت انا صباحكم ...متى بيي اليوم الي بتنزلون فيه اليه مع بعضرفع سعيد نظره الها وشاف انها مش معطيتنه ويهالخاله:سعيد فديتك عقب ما تتريق ود الريم المستشفي لان عمك بيرد اليوم وهات خالتك مناك رفع نظره الهاسعيد:جاهزهريم:باييب عباتيهبعدها راحت ورجعت لابسه عباتها وقالت الها الخاله انه يرقبها في السياره ودعت خالتها ولحقته ...ركبت ريم السياره والتزمت بالصمت وهيه حاطه غشوتها عليها..حس سعيد بتوتر من صمتها كان متوقع انها بتفتح الموضوع معاه مره ثانيه وفي نصف الطريقسعيد:كلمتي حمد؟ريم:لاكان يكلمها وهو مركز على الطريق جدامهسعيد:ومتى بتكلمينه؟عم السياره هدوء شويه بعدها رفعت ريم يدها لفمها تمنع صوت نحيبها بصوت عالي بالصياحالتفت الها سعيد منصدم وحس انه مايقدر يسيطر على سواقته ووقف السياره على طرف الشارعكانت ريم اتحاول تسكت وهيه تضغط على ثمها بيدهامن فوق الغشوه الا ان الصوت كان عالي وهيه تهتزماعرف شو يسوي وفتح باب السياره ونزل بسرعه عمره ما نحط بالموقف هذا ...عدا الشارع للجهه الثانيه كانه ايريد يهرب من صوتها حينها ادرك ان الي يصير بينهم شي كبير...طلع علبة الزقاير وتم ايدخن...والتوتر مسيطر عليهاما ريم فحركة نزوله خلتها تهدا شوي وتحاول توقف من الصياح............................................ ........بعد ما ركبت شما في سيارة سهيل اعطته الماي واعطت العاش علبة ميرانداسهيل:شموه هب تشربين قوطيج واتفرينه اليه في السيارهشما :ندري يابابا انها سيارتك لاتخاف مابخيسهاابتسمت حينها العاش بخبث ورجت علبة الميراندا بقوالعاش:شموه بطليليه القوطي ظفري مكسوورشما :هاتي وحاضرين يابنت الخالهسهيل كان من النوع الي موته وحياته محد ايخيس سيارتهاول ما فتحت شما علبة الميراندا طاشت في السياره وبدا معاه الصريخسهيل وشما:لاااااااااااااااااااااااااااااااشما ماعرفت شو تسوي وافترت على سهيل الي خاس كله وخاست معاه سيارته فتح الها الدرايش وحذفت العلبه اخر شي من الدريشهاما العاش فانكتت اول شي ورا كرسي سهيل بعدها نطتالعاش:اوووه انا اسفه ماكان قصديسهيل عصب فول:الله ايغربلكن وايغربل السيره هذي زين الحين هذا الي صارضحكت شما:ما دريبه انه بيطيش ههههههه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, وديمة, العطا, باللقاء, جددي, حياتي, فيني

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا لموضوع: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيني فيني فيني من حياتي ما يكفيني همس الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 6 20 - 2 - 2023 09:53 PM
رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 38 8 - 6 - 2018 12:57 PM
كيف بد حياتي من جديد الفدرالي همس المواضيع العامة 4 6 - 10 - 2011 01:15 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:10 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO