:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الامل روح اخرى ان فتقدتها فلا تحرم غيرك منها طفله تكتب رسائل لربها قصة مؤثره جد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 4 - 2014, 06:18 PM   #31


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



لي باك مع تكملة الروايه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:03 AM   #32


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



سهيل:فارقت ويهج هذاالعاش:لا تعصب امسحها فيه انا القوطي طاح من يديه تحت في الدبه بس ما يا في باليه انه بيطيش جذيهكانت ماسكه نفسها عن لاتضحك واهيه اتشوف الغيظ باين عليهسهيل:خلاص خلاص انجبن....العاش:ماعليه يوم بنوصل بنغسلها لك بماي العين مشالله الغرشه عوده بتكفي عشان انغسلها ابهاحط سهيل نظره عليها واتلاقت نظراتهم وهو ميت من الغيض"جذيه يعني"بعدها اسرع بالسياره بسرعه ارعبت العاش وشما وعلى صراخ شما:سهيييييييل حراااااااااااام علييييييك بتذبحناااااااشوي شويدقايق وكان موصلنهن جدام البيتوصرخ:انزلن يالهنزلت شما بسرعه والتفت بسرعه للعاش قبل لاتنزلسهيل:ولا ظفرج منكسر ...ماعليهشردت العاش بسرعه للداخل وهيه تضحك.............................................. .... ...مسحت ريم دموعها وقعدت تنتظر سعيد يرجع للسياره بعدها رجع ركب ولا قال اي كلمه لين ما وصلها قدام المستشفيسعيد:نزلينزلت ريم وهيه ساكتهسعيد:ادلين؟التفتت له:لاسعيد:وليش ماتقولين؟ .....ارقبينيه بوقف السياره وباييجاوصل بعدها سعيد الريم لين الغرفهسعيد:انا بروح سلميلي على عميههزت له راسها باوكيه ومازالت غشوتها عليهاتم ايطالعها شوي وبعدها التفت وراحالريم:سعييدالتفت الها بسرعهريم:اعتقد اميه بترد معاكسعيد:هااه هيه صح خالتيه نسيتها ...قوليلها انيه ارقبهابعدها رجع ابو حمد وريم وامل للعين وظلت ام حمد والعاش كم يوم وكانت ام حمد اتريد تقعد عند حمد لاكنه رفض معتذر ان عنده ريالاما العاش فبعد تهديد سهيل خافت تتلاقى معاه وفضلت تتجنبه لين ما رجعت............................................بع د اسبوعين من الاحداث الي مضت اتصل حمد على اخته ريم وطلب منها اترتب الفاله في المجلس لانه بيمر البيت ومعاه ريال ...اتصل ابو حمد بحمد واستفسر عن الريال وبعدها حلف عليهم ان العشا عنده وقامو بعدها بالتجهيزات والترتيبات للضيوف دخلت امل على البنات في المطبخامل:شووه اظاهر عندنا عزيمه ليش ما تنادنيه اساعدكنريم:لا تعبين عمرج خليج مرتاحهامل :انا مرتاحه ما فيه شي منو بيينا؟العاش:ريايلامل:عندنا عزيمه يعني شو تبونيه اسويريم:فديتج امل كل شي جاهز سيري انتي داخل عن لاتي اميه الحين واتسوي النا سالفهامل :ههه فديت عموه.....خلينيه انا عيل اسوي القهوهبعد اشوي دخل حمد وهو عند البابحمد:وين لقهوه الي في الرسلانصوته كان شي غريب دخل على سمع امل وهيه واقفه عند الغاز كانت ماسكه الرسلان ورفعت نظرها باتجاهه وتلاقت نظراتهم رعشه مشت فيهم مع بعضبعدها التفت عنهن حمد وطلع بدون ما ياخذ دلة الرسلان اتصلت ريم على حمد كذا مره تريده يرجع ياخذ الدله لاكنه ما كان ايرد عليهافهمت بعدها امل ليش مارجع ياخذ الدله ...الوقت الي قضته بعدها كان كله توتر بتوتر وهيه تدري ان حمدموجود وبعد الساعه احدعشر ونصف دخل حمد داخل عشان يسلم على امه من بعد ما غاب عنهم اسبوعينكانت ام حمد وامل والعاش قاعدات في الصالهحط حمد سفرته وعقاله على اول كرسي صادفه وراح سيده لامه وسلم عليها ودخل الاب وراه وقعدو كلهم واخذت الام تساله عن احواله وتعاتبه انه طول الغيبه عليهم وتم يتعذر الها بالشغل ...تمت امل قاعده وكان ودها اتقوم واتروح بس عشان عمها تمت قاعده عشان اتحسسه ان الامر عادي وان وجود حمد ماله تاثير عليهافي حين كان حمد متجاهلنها ولا كآآنها موجودهام حمد:العاش رتبتن غرفة اخوكنالعاش:هيه اميهحمد:لا ليش انا اصلن ساري بوظبيام حمد:وين بتسري يا ولديه الساعه اثناعشر قدهاحمد:ماعليه فديتج متعودام حمد:لا الله بيهديك انشالله وبتباتحمد:ماقدر فديتج عنديه شغل باجرابو حمد:اسرح منيه مثل كل مرهحمد:انا شبعان رقاد ما عليهاكمل بعدها حمد السهره معاهم وامل كل شوي طالعت الساعه"هذا متى بيسير الساعه وصلت وحده وهو عده ماراح "قام الاب وراح يرقد وتمت الام معاهم بعد نصف ساعه بعدها قامت وراحت وتم حمد والعاش وامل الي ما تحركت من كرسيها وتمت مركزه بالفلم الي كانت العاش حاطه عليه حمد بعد ما عرف ليش اهو ما راح وليش اهو قاعد مع انه مالف بنظره الها الا مره ويمكن مرتين لاكنهن كانن نظرات سريعه يختلسها وتم هو بعد ايطالع الفلم وما كان يدري بالتوتر الي صاب امل وهي تدري انه بيسري بوظبي والوقت ايروح وبعده ما راح يعني مش كفايه المره الي فاتت مسوي حادث بعد ايريد ايسوي حادث غيره في نصف الليل هالحين اوووف ....انزين قومي انتي وروحي داخل عشان هو ايروحالتفت حمد للعاشحمد:العاشالعاش فتحت عيونها:هااهحمد:قومي روحي ارقديقامت العاش بدون ما تحس وراحت لفوق وتمو اثنينتهم ايطالعون التلفزون وهم اصلا مش فاهمين شو ايشوفون كل واحد كبرياءه رافض ايخليه يتكلمقام حمد ومشى باتجاهها وحست بقلبها ايدق بقو وهوا على سفرته وعقاله الي كانت قاعده عدالهن خذهن والتفت عنها وراحامل"اووف.....خذت نفس.....هالحين شو بيرقدنيه وكيف بعرف انه وصل اهناك.....ياللاااااااهتمت امل قاعده مكانها اتفكر فيه وما حست بنفسها ونامت ...بعدها بساعه كان حمد واقف عند راسها ويتاملها وهيه راقده....وما قدر يستحمل حط ايديه تحتها وشلها متوجه للطابق الفوقي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:05 AM   #33


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



الجزء الرابع عشر.......رجع حمد وحصلها راقده على الكرسي ووقف يتاملها وهو ايحس بنفس الشعور الي يحسبه دايمن يوم ايشوفها قرب منها اكثر وما ستحمل نزل ايديه تحتها وشلها واتوجه للسلم عشان ايروح الدور الثاني كان يتامل ويهها والخصله الشقرا الي نزلت على طرف ويهها واول ما صعد السلم اربع سلمات ياه الصوت من وراهابوحمد:حمدالتفت حمد بسرعه متفاجئ بابوه وفتحت امل عيونها على قوة اللفه وتفاجئت انها قريبه وايد من صدر حمد عقبها انتبهت ان حمد شالنهاحمد:هلا ابويهتم الاب يطالعه :ترا ماشي باقي عن الصلاه تيدد والحقنيهحمد:ان انشاللهوالتفت لامل ونزلهاحمد:وانتي ....قالولج البيت مافيه حجر عشان ترقدين في الصالهامل بارتباك:انا انا ماحسيت وراحت عليه رقدهمشى عنهم الاب وهو ايوصي حمد:لاتتاخر عن الصلاه.......زين يوم خونت عن السريهاختفى ابو حمد عنهم وطالع حمد امل بطرف عينه بعد ما خذ نفسحمد:شبلاج اطالعينيه جذيهابتسمت امل:ماشيوصعدت بسرعه لفوق وتم حمد واقف ايحاول ايهدي من توتره ودقات قلبهوصلت امل لباب غرفة البنات وقبل لا تدخل رفعت ثوبها من عند الصدر وشمتهامل"اووف ريحته لصقت هههودخلت داخل وهيه مستانسهصلى حمد مع ابوه وترخص وسرح لبوظبي............................................ ...... ....عند سيارة سعيد وهو يستعد للسيره لمنطقة العين عشان ربيعه عازمنه على عرس اخوه اقترب امنه سهيلسهيل :هاه بتمشيسعيد وهو محتاس بالسياره ايفتح السدات ويسكرهن :هيه بتخاوينيهسهيل:لا مقدر .....باروح اسلم على بطوي البارحه يا من السفرسعيد:ترتووب شي فالخاطرسهيل:هيه مر على بيت خالوه واعط العاش البوكس هذا وقلها من عند شماسعيد:يمكن ما مرسهيل :عيل كلم اختك واتفاهم معاهاسعيد:اوووووه هاته هاتهالبوكس كان صغير بحجم كيكه صغيرهسهيل:هاه وصله قبل لاتروح العرس ...اعتقد فيه كيكه عشان ما تخيسخذ سعيد البوكس وحطه عداله وراح وتم سهيل واقف وابتسامه اتلوح على شفايفهفي العين اتوجه سعيد على طول لبيت خالته نزل وهو شال البوكسكانت الريم وامل والخاله قاعدات في الصاله ويتهن العاش تركضالعاش:سعيد ..سعيد ولد خالوه ياي....هههه واظن يايب معاه هديه حق حرمتهالريم كانت قاعده تقرا مجله وابد ماهزها طاريه ولا الي تقوله العاشالعاش:انتي ايه قومي ريلج عند البابالريم:قسمن باله ان ما سديتي ثمج ان تي هذي الجره على راسجالعاش:بسم الله ...احيدج تشردين اول يوم انقولج يا ...ولا الحين قدا عاديالريم:عاشوووهامل:انا باروح فوقصعدت امل وظلت ريم مكانها والام وقفت اول ما سمعت سعيدسعيد:هوووودام حمد:اقرب يا ولديهدخل سعيد:السلام عليكموبعد السلام والتحفي على خالته وبنات خالته قعد سعيد وهو مستقرب اول مره ايشوف الريم في الصاله....الله يستر اكيد في خاطرها رمسه بس مش الحين ورايه عرسسعيد:شحالكم خالوهام حمد:بخير فديتك انته علومكسعيد:الحمد لله طيبه علوميه....التفت للعاشسعيد:العاش هاج شمووه مطرشه لج البوكس هذاالعاش:اليه انا؟؟!!!ّسعيد:هيه شو المناسبه مطرشين لج كيكهالعاش:والله كيكهخذت العاش البوكس وراحت للطاوله الي يرفعون عليها المواعينام حمد:اقرب ياولديه.....الريم وين رايحهالريم:باروح فوقام حمد:تعالي حطينا قهوهالريم:اميه كل شي جدامج ....شو بحط بعدسعيد:خالووه يعنيه افداج لا تكلفون على عماركم انا مستعيل باروح ربيعيه يرقبنيه بس حبيت اوصل الامانه واسلمام حمد:مايصير يا ولديه لازم تتقهوا.......ّالريم سيري سوي قهوه يديدهالريم:ان شاءاللهرجعت الريم للمطبخام حمد:العاش سيري انتي بعد ساعديهاالعاش:بطالع شو في البوكس؟


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:06 AM   #34


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



ام حمد:يوم بتخلصنولحقت العاش الريم التفتت ام حمد لسعيدام حمد:ولديه لا تحط في خاطرك على الريم تراها من يوم حادث حمد واحنا ما ندري شو فيهاسعيد:شو فيها يعني؟ام حمد:انا لازم اقولك انته من حقك تدري....الا بو حمد الله ايهديه ايقول لا تقولينسعيد:خالتيه شو صاير؟ام حمد:لبنيه ياولديه اظنيه مسها شيسعيد متفاجئ:شوووووه!!ّام حمد:احنا مش متاكدين....بس من يوم ماردينا من بوظبي وحالها مش عاجبنا كله سرحانه وعازله عمرها فوق والعاش اتقول مرات تدخل عليها اتحصلها تصيح....و و وبعد طاحت علينا كم مره....عمك يابلها لمطوع مره وشلت الدنيا بالصياح ولمطوع ظربها بالخيزرانوقف سعيد:شوووه خالتيه انتي شو تقولين ....الله ايهديكم لبنيه انا ما شوف فيها شي حق شووه هذا لمطوع والخرابيط هذي ....ا اكيد السالفه وما فيها ان شي مكدرنهاام حمد:شو بيكدرها؟سعيد:ما مادري اساليها....هي ما قالت شي مره؟ام حمد:انا دوم اسالها واتقول مافيه شي؟ سكر الموضوع يا ولديه تراها يايهدخلت الريم وتتبعها العاش المره هذي كانت عيون سعيد عليها وهيه يايه وقفت قريب منهم وصبت له لقهوهسعيد:شحالج الريمرفعت نظرها لهالريم:بخييير...ايسرك حاليهتم سعيد ايطالعها وهيه صاده بنظرها عنه بعدها قامسعيد:اوكيه ارخصوليهام حمد:تم ياولديه ..اشرب كوب حليب بعدسعيد:ماعليه خالوه ....يمكن ارد ابات اهنيهالعاش:لحضه لحضه ما بتاكل معانا من الكيكهسعيد:ياله فتحيها خلينا انشوف الكيكه هذي كيف ؟وقفت العاش تفتح البوكس واول ما رفعت الغطا صرخت لان نقزت الها ثلاث صراصير من البوكس وعلى طول ركضت صوب السلم وهيه اتصارخ الريم ابتعدت بس عن طريق الصراصير يوم ركضت في الصاله اما سعيد على طول ركب فوق الكنب وهو يصرخ:مادانييييييهن...طلعوهن براام حمد:حسبي الله على ابليسج يا شموهسعيد:خالتيه الله ايخليج ظهروهن برا.....ما دانيهن عنديه عقده اسمها صراصيرالريم:ههههههههههه التفت سعيد ناحية الريم الي واقفه تضحك وحس بالفشلهالعاش من عند السلم:الحيييين شموه مطرشتنهن اليه ....ما عليه براويها حمارة الرواام حمد:انزل ياولديه خلاص راحنسعيد:اكيد .....لحمار شموه وين بتروح عنيهام حمد وهيه اطالع في البوكس:خسهن الله هذن خمس صراصير ميته بعدسعيد بعد ما نزل:لاا يا خالتيه ياله انا رايح فمان الله وطلع سعيد بسرعه من عندهمبعد ما كلمت العاش شما عرفت ان الي طرش البوكس هو سهيل...... طيب ماعليه انا اراويهحاول سعيد يندمج في العرس بالرزيف والسوالف مع ربعه لاكن كلام خالته مازال يرن في ذنيه.........معقوله انا وصلتها للحاله هذي ولا هذا بس دلع عشان تطلب الطلاق......والله زين جانها تعرف اتخططاحمد:بو عسكور اليوم جوك هب معاناسعيد:هااه لا معاكم وين بكون؟احمد:قوم عيل خلنا انيولاتصل سعيد في المسا بريمالريم:الوواستغرب انها ردت بسرعه:هلا الريم انا سعيدالريم:ادري انك سعيد في شي؟سعيد:اا ااقولي لخالتيه انيه ما ببات عندكم انا ساري لبوظبيالريم:ان شاللهسعيد:آآالريم:في شي ثاني؟سعيد:انتي اخبارج؟الريم:طيبه اخباريه ..................ّسعيد:اقصد ....ق قلتي لحدالريم:اقول شوه؟سعيد:انتي شبلاج؟الريم:شبلانيه؟سعيد:انا الي اسالالريم:انته شوتريد بالضبط؟تنرفز سعيد:شو اريد بعد......انتي فاهمه عليه بلاش اللف والدوران....كلمتي حمد في موضوعناالريم:اكلمه بشووه؟سعيد:انتي تستعبطين عليه.....ما كلمتيه عن الطلاق؟الريم:ايووووا الاستاذ يبا الفكهسعيد:وانتي ماتبين؟الريم:انا فكرت وشفت ان الطلاق بييب اليه ولهليه كلام احنا في غنا عنهسعيد:يعني؟الريم:يعني اذا انته تبا الفكه دبر عمرك بروحك.....انا بجبر نفسي عليكسعيد:قصدج بتمين اليه لوحالريم:ماعليك شر الشرع حلل لك اربعسعيد اتضايق منها:اوكيه عيل من شوه الاحوال الي انتي فيهاالريم:ماقالولك فيه زار.....قصدي اخوان شماءسعيد:كلام فاضيالريم:صدق ههههه حتى لمطوع ظربه بالخيزران وتم ايحلف انه يطلعسعيد:انتي ماتانسين الظربالريم:انا ماانسه الجني هو الي يحس بالظربسعيد:انتي من صدقج تتكلمين الحينالريم بصوت واضح فيه الصياح:هيييهشهقت بعدها وسكرت في ويهسعيد:رييييم.....اووف سكرت ....انا ارجع؟ بس شو بسوي .....ياربي صدق انيه وهقت عمريهرن تيلفونهسعيد:الووواسما:هاي حبيبي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:07 AM   #35


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



سعيد:حبج برصاسما:سوسو انا اسومه...ليش اتقولي جذيهسعيد:فارجي انتي بعد.....اووف غثاسكر في ويهها وهو ما يدري ليش متضايقطرش سعيد رساله لريم ايقولها:شرايج اروح لحمد واقولهطرشتله:وشرايك انا انتحر وخلاصرجع اتصل الها لاكنها ما ردتطرشلها رساله:خلاص ما بقوله بس انتي عن لينان............................................. ..... ......بعد يومين كانت امل نازله وشافت الخدامه شاله ثياب حمد لمعلقات وشنطه صغيرهامل:لمنوه هذيلا؟الخادمه:سير حمدامل:هااه هو يجي؟الخادمه:ايوا ايقول مشان انا ودي فوق غرفه هوابتسمت امل يعني بيتم....وايد عاده فرحانه انا خله ايوليلاكنها على طول راحت المطبخ اتسوي كيكه واترتب القهوه والشايبعد نصف ساعه طلعت في الصاله ودخل حمد الي كان ثوبه كله دم ....شهقت اول ما شافتهامل:شبلاك؟طالعها حمد وراح سيده للمغاسل ايغسل ويههوقفت امل عند البابامل :خشمك ايصب دمحمد :مالج خصامل:ايبلك ثلجالتفت الها:قلتلج مالج خصبعدها اتعداها رايح للمطبخ والتفتت امل وراحت فوق وهيه متضايقه"مادري شفاكر نفسه خله ايولي ويستاهل الي هو فيه...انا ليش حارقه دميه معاهدخلت امل على الريم والعاش وكشفت عنهن اللحافامل:قوووومن ياله قومن طالعن منو تحتالعاش:اووه امل الله ايخليج شويه بس اريد ارقدامل :قوومن طالعن اخوكن تحت خشمه ايصب دم واثيابه كلها دمقعدت الريم:شووه؟ ليش؟امل:مادري روحي طالعيه وحطيله ثلج على خشمه ياله قوميطلع حمد من المطبخ بعد ما حط الثلج على خشمه واهو ايدورهاحمد:هذي وين راحت؟بعدها اتوجه للدور الفوقي ايدورهافتح باب غرفة خواته وشاف امل ماسكه اللحاف واتوعيهنالتفتن له وقامت الريم اتسلم عليهالريم:شبلاك حمد؟حمد وعيونه تتبع امل الي راحت وقعدت على كنب في الغرفه:ماشي خشميه ظاربنه رعاف...اميه وين؟الريم:راحت العزبه مع ابويهحمد:ايواا وانتن شو هالرقاد المغرب بياذن.....ياله انزلي تحت سويليه قهوه باروح ابدل ثيابيه وبنزلوطلع بعد ما القى نظره سريعه على امل وفي طريقه لغرفته شاف باب غرفه مفتوحه فتحها وتم ايطالعها وتسآل هذي متى رتبوها ولمنوه كان في وسط الغرفه واقف يطالعها ودخلت عليه امل...التفت الهاكان بيسالها اذا كانت غرفتها لاكنه سكت وطلعمشت امل لين التسريحهامل:اوووف ....بعدها ابتسمت واهيه اطالع نفسها في لمرايهامل وهيه اتغني:من الفرحه.. نسيت اني... علييك البارحه زعلااااان ....نسيت اقووول لو تسمح تكرم ...لااااا تكلمنيحمد بعد ما طلع وقف عند الباب وقبل لا يمشي سمعها ورجع يتسمعها اكثرامل:اهليبك مثل مانت ...تهليبي وانا الشفقااااان....احس اني انا الغلطان وفرصه مااااااتكلمني....اووه الكيكه نسيتها في الغازوركضت امل بسرعه برا وتصادمت بحمدحمد:بلاجامل:هااه ماشي ماشيوخلته وهيه تركض لتحت كانت تنزل الدري بسرعه وهيه اتفكر في الكيكه الي اكيد انحرقت وبحمد شو كان ايسوي عند باب غرفتها....معقوله سمعنيه اووووه خله ايوليحصلت امل الخدامه مطلعه الكيكهامل:اوووه سيتي انتي قووود ...طلعتيها قبل لا تنحرق انا نسيتها.....ياله كملي الباقي قطعيها وحطيها برا مع القهوه مشان سير ولا اقولج انا بقطعها بس خلينيه اخذ نفسرتبت امل الكيكه في صحن حلو وحطته مع القهوه والشاي وقالت للخدامه اتوديه براكان حمد نازل اول ماحطت الخدامه الصنيهحمد:منو مسوي الكيكه؟الخدامه بابتسامه:ماما املحمد:ايواااا تعالي شليها انا ماحب الكيكطالعته الخدامه باستغراب:باباه هذا تمامحمد:جب....ياله شليهاخذت الخدامه الكيكه ورجعت للمطبخامل:ليييش يبتيهاالخادمه:سير ايقول مايريدامل باستغراب:انتي قلتي له اني انا مسويتنهاهزت الخادمه راسها بنعممرت امل من جدام حمد بدون ما تقول كلمه وراحت لغرفتها فوق بعدها قام حمد وراح للمطبخحمد:ويين الكيكهالخادمه:ماما ركب كجره


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:07 AM   #36


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



حمد:شوووه كجره قصدج الكشره ..الزباله!!!!!ّراح حمد للزباله وطالع فيهاحمد:وليش اتعقها يعني بس انا الي باكلها؟الخادمه:هو معلوم انته ييجي على طول هو سوي كيكحمد:فارقتج لاتخلينيه اطلعها الحين واكلهاطلع بعدها حمد وراح لسيارتهعلى المسا يوم رجع حصل خواته وامل قاعدات في الصاله يطالعن التلفزونحمد:شو تسون؟العاش:انشوف فلم هنديحمد:اميه وابويه ارقدو؟العاش:من الصبح ...رقبتك اميه وبعدها راحت ترقدخطف حمد نظره لامل الي مندمجه في الفلمحمد:الريم هاتي الريموتالعاش:بتبدل؟حمد:عيل بتم مع الفلم الخايس هذاالعاش:حرام النهايه قربتحمد:شرايج اتروحين ترقدين احسنالعاش:انزين انته تقدر اتروح اطالع التلفزون في الميلسحمد بغيض:عاشووووهالعاش:خلاص خلاصبدل حمد عن الفلم وتم ايفرفر في القنوات امل تمت قاعده مكانها وما قامت اما العاش على طول راحت لفوق اما الريم فكان الموضوع عندها عاديحمد:اخبارج الريم؟الريم:زييينهومن بين القنوات الي يفرفر فيها حمد طاح على قناة طيور الجنه وبالصدفه كانت اغنية لما نستشهد رجع عليها حمد وعلى على الصوت التفتت له امل وفهمت انه قاعد يريد يغث عليها....يعني يتذكر انها كانت اتصيح من لغنيه هاذيالريم:هههه حمد شتريد بالنشيد هذا؟حمد:عايبنيهامل"قصده اكيد افارج منيهامل:انابروح ارقد بتين معايه الريمالريم:ياله بلحقج باييب ماياول ماوصلت امل السلم حط حمد على الفلم الهندي وعرفت انه ايغايض"صدق ياهل"ّلاكنها كملت طريقها لفوق وبعد ما خلى المكان على حمد بند التلفزون وراح يرقدفي اليوم الثاني ام حمد سوت حق حمد غدا سمج من الي يحبه مشاوي وعيش بالبخاروفي المطعم فرشو الباسط وحطو الغدا كان حمد مع ابوه وقامو رايحين للمطعمام حمد:امل فديتج روحي عند عمج وحمد اغرفي الهم انا بروح اتسبح ريحتيه مطبخامل:ان شاءاللهاتوجهت امل للمطعم وقعدت تغرف الهم كان حمد ساكت واهو ايشوفها اتغرف الا ان قربها وترهبعدها قعدت امل اتحط الهم السمج وتعزل اللحم عن العظم وتحط جدامهمالتفت الها حمد:انتي شو اتسوين؟رفعت امل نظرها له:ابسل السمج عن العظمحمد:وحد قالج مافينا ايدين؟ابو حمد:حمدالتفت لبوه:ماتشوفها ماناقص بعد الا تلقمناقامت امل وقال الاب في خاطره"فضحتنا في لبنيهلاكن امل قامت وقعدت قريب من عمها وكملت الي كانت اتسويه قعد حمد ايطالعها شوي عقب رد يكمل غداهامل خلطت الدهنه مع العيش وحطت بصل مغلي وسوت لقمهامل:عميه افتح ثمك اطعم اللقمه هذي كيفونغزت حمد بنظرة تحديكل ابو حمد اللقمهابو حمد:اللــــــــــــــــه اتجنن تسلم ايدج والله انا عيل بغسل يديهامل بوناسه:صدق فدييتك والله خلنيه عيل انا الي القملكابو حمد:يعنيه ما خلو انا من اتلقيماتجدخن حمد من حركاتهم واول ما نوا ايقومابو حمد:اقعدحمد:بقوم انسدت نفسيهابو حمد:والله ان قمت انيه اقوم انا بعد.....انته ماتستحي من امك من الصبح سارحه سوق السمج ولامه السمج كله ومن اصبحت اتطبخ في المطبخقعد حمد:امرنا لله بنجبرها النفس تراها دوم مجبورهكان موجه نظراته لامل الي تضايقت من كلامهامل :عميه كمل غداك انا بروح اسوي شاي احمرراحت امل وقبل لاتطلعحمد:حشى البيت مافيه خدامه اتسوي شايابو حمد:حمد...اصطلب وغد ريال لاتفضحنا في لبنيهحمد:انته ماتشوفها اتغايضابو حمد:حمد انته هب ياهل الحين ..حاط راسك براسهاحمد:انا ماسويت الها شيقعدت امل في المطبخ وسمعت حمد ايصارخ عند المغاسل وينادي الخدامهحمد:سيتيالخدامه:نعم باباهحمد:وين الصابون....انا كم مره قايل لج ياويلج ان ماحصلت صابون عند المغاسلالخادمه:في باباه...هذوه فيواشارت له على الصابون السائلحمد:لا ابا صابونه كسرهالخادمه:هذا صبون صغير كلش ماما امل عقي برا ركب هزاحمد بنفاذ صبر:ياذي الامل ....انتو خلاص سلمتوها الخيط والمخيط


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:08 AM   #37


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



ام حمد تسال بناتها عن سبب الصريخالعاش:هذا ولدج تراه يعلن انه موجود في البيت لازم الحشره هذي كل مره مع الخدامهابو حمد:بلاك ياصبي انته مابتودر عادتك هذي دوم مره اتغوثحمد:انا اريد صابونه ليش اتعقهن وحاطه هذا بدالهمرت امل بسرعه جدامه وحطت خمس صابونات على المغاسل وشلت الصابون السائل ورجعت المطبخ وكان امبين عليها انها معصبهتم حمد ايطالع المغاسلابو حمد:تفضل طالع اي صابونه تعجبك واتغسل ابهاكتم حمد ابتسامتهحمد:ماداني ريحت الصابون هذاومشى متعدي ابوه ودخل المطبخ وغسل يده بفيري مال المواعين واهو ايطالع امل بطرف عينه"فديييت العصبيه انا"بعدها طلع للصاله وتم اينقرش بالعاش لين ماعصب ابهاوراحت فوقالعصر لقى حمد الريم قاعده وسرحانه وقعد عدالهاحمد:شبلاج؟الريم:هااه م ماشيحمد:شو فيه اتفكرين؟الريم :ما فكر في شيحمد:حد قايل لج شي شو مضايقنج؟الريم :مافيه شي ...انا بس كان خاطريه اروح الجمعيه والدريول ابويه طرشه العزبهحمد:انزين قومي بوديج اناالريم:انته؟!!!ّحمد:هيه انا شو فيها؟الريم:لا ماعليه بيرد الدريول من وقت وبنروح معاهحمد:منو بيروح معاج؟الريم:امل والعاشحمد:شو يبن هن بعدالريم:العاش تبا سمان وامل اتريد اتروح المكتبهحمد:وشو لها في المكتبه؟الريم:تبا ادوات رسمحمد:لاااا المدام رسامه يعنيالريم:ماشفنا رسمها عدنا....اتقول ارسمحمد:انزين ياله روحي ازقريهن انتظركن في السياره...لا تبطنركبت البنات مع حمد السياره وكان طول الوقت ساكتخلصت العاش والريم اغراضهن من الجمعيهالريم:امل حصلتي اغراضج اهنيه؟امل:لقيت الوان بس مش الي انا اريدهن هاذي النوعيه مش حلوه اريد الوان الاكريلك واريد لماعي والفرش الي اريدها بعد مش موجودهالريم:خلاص انزين بنمر المكتبهطلعن البنات ورجع الهن حمد وركبن معاهالريم:حمد خطفنا المكتبهحمد:مره ثانيه انا مستعيلدقت امل العاش عشان اتقوله انها مابتتاخر في المكتبه دامها في طريقهمالعاش:حمد شويه بس دام المكتبه في طريقناحمد:اقولكن مستعيل ما تفهمنحست امل بخيبة امل لانها كانت متشفقه للرسم الوحي نزل عليها فجئه والي بط جبدها ان حمد مر شيشة البترول وكمل ربع ساعه بس ايعبي التواير هواكان حمد براامل:هالحين هذا الي مستعيل انا ماكنت بكمل خمس دقايق في المكتبه واهو قاعد على اقل من مهله يعبي تواير سيارتهالريم:ماعليه امل بنروح باجر مع الدريولركب حمد السياره وهو ايغني وتم ايعدل سفرته في المنظره ويوم خلصحمد:هاه نمشيسكوووووتحرك حمد ورجع للبيت واول ما وصل اتفاجئ بالي نزلت وصفقت الباب بقوامل:ماعليه والله لااخبر عليك عميه...واقول له انك ماوديتنيه المكتبهومشت لداخل البيت تتحرطمتم حمد امبلم مش متخيل الي سوته لا واتهدد بعدالعاش كتمت ضحكتها في حين الريم كانت بعد مستغربه من ردة فعل امل.........................................


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:09 AM   #38


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



الجزء الخامس عشر......اول ما دخل حمد البيت اتفاجئ ان امل نفذت كلامها واشتكت عليه عند ابوه اول شي تم واقف ايريد يستوعب الي سوته في حياته ما قد حد اشتكى عليه عند ابوهلين ماعاد عليه ابوه النبخهابو حمد:شو مستوي عليك ماتخطفها المكتبه هاااهكانت امل قاعده عدال عمها واطالعه من وراه بنظرات ان حقيه بينخذ منكابو حمد:بينقص منك يد ولا ريلحمد بخاطره"ااااااه يعني هيه ناويه على حرب مقويه ابويه عليه زين اراويج مع منوه تلعبين"ّابوحمد:اسمعنيه زين اي شي تباه امل وتطلبه لازم اتنفذهابتسم حمد:ابويه شو قلت؟سكت الاب وهو يدري ان نبرة حمد هذي الي يعرفها زين وما يدانيهاابوحمد:انا اقووول يعني مب زين اتحقربها وماتوديها وين ماتريدحمد:واذا ماوديتها شو بيستوي؟ابو حمد:انا بوديهاحمد:زين عيل دربكم سمح اتوكلو على الله سر ودهاالتفت عنهم حمد وراح فوق لغرفته وهو يطالع امل بنظرات متحلفهابو حمد:ماعليج امنه يابنيتيه هذا من استوا نحيس ....امه مدلعتنهام حمد:شتقول يابو حمد منوه الي مدلعنه ؟انا ولا انته مب اهو الي اتقول عنه هذا وحيديه وخليه ايسوي الي يباه اشوفه الحين انجلب عليكابو حمد:هيييييه حتى انتي دلعتيهام حمد:اناامل:عميه عمتيه خلاص فديتكو ......انا باجر بروح المكتبه وباخذ الي اباهبعد اشوي طلعت امل لفوق وتفاجئت بالايدين الي مسكتها وثبتتها على الجدارحمد:تعالي اهنيهامل وهيه تنتفض بين ايديه :شووووه؟؟حمد:رايحه تشتكين عليه عند ابويه أأأ؟؟..................تدرين ان في حياتيه محد قد اشتكى عليه ولا يستجرئ....خواتيه الي هن خواتيه على كل الي اسويه فيهن من ظرب ووقعه وغيره عمرهن مافكرن يشتكن عند ابويه .....اتين انتي اليوم وتشتكين عليه بس عشان مامريتبج المكتبهتمت امل اطالعه بنظراتها الي ايحس حمد ان قلبه ذايب منهاحمد:شوفيوقرب بويهه لويههاحمد:ياوييييييييييييلج ياويلج مره ثانيه ان عدتيهاتركها بعدين حمد وراح لتحت وطلع من البيتتمت امل واقفه اتحاول اتهدي دقات قلبها عقب مسكة حمد الهاعلى المسا كانت امل صاعده لفوق ومر من عدالها حمد راقي لفوق واتعداها وتم واقف عند لمرايه الي في الممر الي ايودي لاقسامهم مرت امل من وراهحمد:صبريوقفت امل والتفتت لهقرب منها حمد:اندوج....لوما حن عليه ابويه في المسيد جان مايبتهن لجامل:شو هذا؟حمد:فجي الكيس وبتعرفينبعدها اتوجه لغرفته لاكنه وقف قبل لايدخلامل:انا ياهل تيبليه الدفتر هذا وعلبة خشب الالوان هذي؟ابتسم حمد والتفت الها:والي تروح تشتكي عند عمها هب ياهل؟بعدها دخل غرفته وسكر البابوقفت امل مقهوره اطالع دفتر الرسم الصغير مع علبة خشب الالوان بعدها فتحت الدفتر ورسمت حمد ههههه طبعا كان شكله ايضحك ولصقت الرسمه على باب غرفته ونزلت بسرعه تحتعقب نصف ساعه نزل حمد وهو لابس اوزار وفانيله ولقى الريم والعاش بس عند التلفزونحمد:وينها؟العاش:منوه؟حمد:منو يعني غيرها الرسامه الصاعده املالعاش:في غرفة اميهحمد:شو تسوي اهناك اخر الليل الحينالريم:اتقول بتبات عندهمالتفت الها حمد منصدم:شوووو؟....من صدقج انتي الحين تتكلمين ولا تجذبين عليهالريم:اذا ماتصدق روح اتاكدالتفت عنهن حمد وراح لغرفة امه الي كانت في الدور الارضي فتح الباب ولقاه مغفول تم فاتح عيونه مستغرب رجع لخواتهحمد:ابويه داخل؟؟العاش:هيييهحمد:واهيه الحين صدق بتبات عندهم داخل؟!!!!!!ّالعاش:توها ساحبه فراشها وراحت داخلتم حمد واقف ايطالع خواته واحساس غريب يداعبه في خاطره يضحك لاكن الموقف ما يضحك..."اوكيه اليوم قدرت تفلت منه لاكن باجر وين بتروح" وراح فوق ورجع يضحك اول ما شاف صورته الي مكتوب عليها اسمهفي اليوم الثاني بعد مانزل حمد وفطر سال الخدامه عن اهل البيت وقالتله عن وجهة كل واحد وبان الريم وامل طلعن مع الدريولحمد:اكيد رايحات المكتبهاتصل على الريم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:10 AM   #39


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



حمد:وين انتي؟الريم:انا وامل رايحين المكتبهحمد:ياسلام جذيه مره بدون شور ومشاورالريم:اميه تدريحمد:والي معاج ليش تطلع بدون ماتستاذن منيه ولا انا طرطور حقهاالريم:هااه مادري تريد اتكلمهاحمد بصوت غاضب:ماريد اكلمها اعطينيه الدريولالريم:لحضهالدريول:ايوا باباهحمد:الحين اتلف وترجع البيت سيده تفهمالريم خبرت املامل:ماعليه امنه انا مستاذنه من عميه ياله خلينا ننزل وصلناالدريول:سوي كلام باباالريم:الووحمد:الحين اتردون البيت تسمعينالريم:احنا وصلناصرخ حمد:قلت الحين اتردن البيت تسمعين ولالا؟الريم:انزين امل نزلت وترقبنيهحمد:والله ياريم ان ما مشيتي الحين وخليتيها تنقلع وراج انج اتشوفين شي ماقد شفتيه .....خمس دقايق ان ما لقيت السياره برا البيت بحرقج انتي والدريول فيهاالريم الخوف عندها مايباله على طول قالت للدريول ايحرك راجع بعد ما شافت ان امل دخلت المكتبهبعد نصف ساعه راح حمد لامل المكتبه وما حصلها تم ايدورها وايدورها لاكنه ما حصلهاحمد:وين بتروح يعني؟اتصل للدريول:تعال اليه المكتبه الي وديت البنات صوبهااتاكد حمد انها نفس المكتبه لاكن مافي فايده ماحصلهاوقال للدريول يمشي في الطريق لين البيت يدورها يمكن رجعت مشيواتصل على ريم للمره العاشرهحمد:هاه رجعت؟الريم:لاحمد:وليش ماعندها اهيه تيلفون؟الريم:مادري اتقول ماتحتاج لهحمد:ابويه يا؟الريم :يا وخايفه يسالنيه عنهاحمد:يعني وين بتروح.....تعتقدين اتعرف حد اهنيه في المنطقه هذيالريم:لا حمد امل ماتعرف حد عمرها ماكانت اتزور حد من قبل الابيتناحمد:كانت تي بيتنا؟الريم:هييه من يوم اهيه صغيره كان عميه الله يرحمه ابوها ايبها عندناحمد ما يتذكر انه في يوم اتلاقا معاهاحمد:المهم طالعيلها اذا يت انا برد المكتبه ادورها ولاتقولين حق ابويه شيالريم:ان شااللهحمد عيز من كثر ما دورها في المكتبهطرشتله الريم رساله"حمد امل يت تعال بسرعه"خاف حمد ان شي صار الها وبسرعه رجع للبيت واول مادخل كان ويه امل احمر من الصياح والاب صوته شال الدنيا يتحلف حق حمدابو حمد:ماعليج والله لايشوف حميدان وانه يتربا من اول ويديد مسود الويهصرخ حمد اول مادخل وهوخايف ان شي صار الهاحمد:شوو صااااااار؟؟؟بلع ابو حمد ريجه وهو ايشوف الغيض بويه حمدابو حمد:يا حمد الله ايهديك ليش اتقول للدريول ايرد عنهاحمد:تستاهل ليش اتروح وما تشاورامل:اناقلت لعميهحمد:جاااااب انتيامل:والله انا بكيفيه وشوريه عند عميه مب عندكقالتها وهي معصبه وراحت فوقابو حمد:صدقها شورها عنديه هب عندكحمد:وانا شو انشالله؟ابو حمد:انا قلتلك من البدايه انته مالك خص فيها انته بس اسم زوج وحر بنفسك اما اهيه فانا الي اليه خص فيها وشورها عنديهمسح حمد ويهه بيديه والتفت للريمحمد:مع منوه يت؟الريم:مع الدريول حصلها راده مشي ويابهاحمد:الكلب ولا قال اليه انا ارويج فيهوطلع عنهم حمد والاب ايهز راسهابو حمد:بالعون اننا مرتاحين وهو في بوظبي من ايي نفخ النا روسناام حمد:خاف ربك ولدك هذاابو حمد:كله منج انتي الي مدلعتنهام حمد:بو حمد انا؟؟؟؟قامت الريم وراحت لانها حافظه اسطوانة امها وابوها اليوميه........................................... ....... ...كانت سلمى في بيت امها وحصلت تيلفون سعيد وحبت تاخذ امنه كم رساله حلوه لان سعيد راح فوق ونساه تحت لاكنها انصدمت من الرسايل وكانت الصدمه اكبر يوم حصلت صوره لصاحبة الرسايلسعيد:انتي شو تسوين؟قرب منها وخذ التيلفونسعيد :شوه ياسلمى اتنبشين في تيلفونيه؟سلمى:انا مانبشت انا كانت نيتيه اخذليه كم رساله حلوهسعيد:جذيه بدون استاذانسلمى:الله اكبر عليك تراك دوم اتفتح تيلفوناتنا وعمرك ما ستاذنت.....ولا نسيت انيه انا ختك العودهسعيد:انزين ....مره ثانيه لاتفتحين تيلفونيهسلمى :مره ثانيه ليش...احب اقولك ان الي انته خايف امنه انا عرفتهسعيد:وعندج مانع؟سلمى:طبعا عنديه مانعسعيد:لو سمحتي محظراتج خليها لغيريه انا في غنى عنها وماحتاج الهاسلمى:ليش انشالله...تدري انك مسسويسعيد:ياليتج ماتتدخلين في خصوصياتيه انا هب ياهل ...واعرف الي اسويهسلمى:لمغازل صار من الخصوصياتسعيد:اووووه ياسلمى ....انا ماداني حد يتكلم معايه في الموضوع هذاسلمى:والريم ياسعيد انته نسيتها؟


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 8 - 4 - 2014, 12:11 AM   #40


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا



سعيد:شبلاها بعد هذي؟سلمى:شوووه؟؟؟!!!!!ّ الريم قدت هذي بعد......سعيد شبلاك انته تدري ان الي اتسويه غلطسعيد:بكيفيه وحر بنفسيهسلمى:لا مب ابكيفك.......لو تدري بك الريم بتبطي ماخذتهاسعيد:والله ...هذي الي ماتعطي ويه؟سلمى:اتسمي مستحاها بماتعطي ويه...انته شبلاك؟سعيد:يابنت الحلال فضيها سيره ....ودرت انزين خليها اتسوي الي تباهسلمى:لاااااا السالفه فيها شي انته مستحيل تتكلم جذيهسعيد:انتي شو تبين الحين؟سلمى :اباك تعقل وتترك عنك بنات الناس...تدري كم عمرها هذي الي قاعد اتغازلها؟سعيد:مايهمنيه عمرهاسلمى:حتى لو كانت ياهلسعيد ايطالعها بطرف عينه:هذي عيوز الاخره وين يت ياهلسلمى:هذي ياسعيد الي صورتها في تيلفونك ياهل صف ثاني اعدادي يعني ثلاثة عشر سنهالتفت الها سعيد:وانتي شدراج؟سلمى:بنت يراننا واعرفها زين ....ياهل الرمسه ماتسنعها عدل اي مغازل الي انته اتسميه مع وحده مثلهاتم سعيد واقف ايطالعها مش مستوعب الي تقولهسعيد:في ذمتج؟؟ انتي شفتي الصوره عدل؟؟سلمى:هيه شفتها واعرفها زين وهذا المكياج امكبرنها ....عيب عليكو والله عيب هاك كبركو وتضحكون على بنات الناس بدال لاتعطونهن كم كلمه اتعلمهن ان الله حق وان الي يسونه غلط دام الاب والام مب قايمين بواجبهم مع بناتهم.....تدري ان امها وابوها مطلقين وحاذفينها عند يدتها الي لاهيه دوم مع غنمها وموفره الها كل شي من تيلفون ونت وسياره وكل شيسعيد بعد كلام سلمى قعد على الكرسي ايريد يستوعب الموضوع عدلسعيد:صارليه شهرين اكلمها ...ابدن ماحسيت انها ياهلسلمى:شوووه انا اول مافتحت الرسايل استغربت الكلمات ودريت انها ياهل لين ما شفت الصورهسعيد:انزين ياسلمى والي عندها اخوانها وابوها ومن قبايل ليش بعد اهيه اتغازلسلمى:عاده هذا يرجع لضروفها والبيئه الي اهيه عايشه فيها...وللوازع الديني وعدم الخوف من اللهسعيد وهو سرحان:الله حق....ولااله الا اللهسلمى:وترا مب الا البنت الي بتتحاسبسعيد:ادري ....المشكله انيه كل ماقول بودر العاده هذي احصل نفسيه منغمس فيهاسلمى:اطلب العون من الله والله اذاشاف صدق نيتك عانك على ماابتلاك....اتحمل ياسعيد الريم اتشم خبر وتخسرها والله لو اتلف الدنيا ماحصلت مثل الريم الحريم كلهن يتمننها لعيالهنالتفت سعيد لسلمى:ماشالله مطوعه ثرج وانا مادري...زين عيل سيري حدثي على اختج هذي الي فوق وشاله الدنيا بالاغانيسلمى:ياربي منك ياسعيدقام سعيد وقرب من سلمى وحبها على راسهاسعيد:اباج اتسيرين صوب حمارة القايله بنت الذين الي عدال بيتكم واتعطينها كف من عنديه....السبال قاعده تلعب عليه من شهرينبعدها طلع سعيد من عند سلمى وتمت اتهز راسها بلاحول ولا قوة الا بالهاول ماركب سعيد سيارته طلع تيلفونه وتم يقرا الرسايل وشافها لاول مره انها تافهه وصدق من عند ياهل اغلب الرسايل تساله اهو وين وشو يسوي وشو تغدا واتقوله اهيه وين راحت وعند منو كانت وشو شترت للحفلهسعيد:السباله وانا مصدق عمريه معاها واقول حليلها تستحي تتكلم معايه عن الحب وخرابيطه....ياهل امضيع وقتيه مع ياهل والله اعلم كم وحده ضيعت وقتيه معاها واهيه ماتستاهللاكن انا الي استاهل ولا جنس هذا ينعطن فيه ويه عنلات ابوهن.........................................في اليوم الثاني بعد ما طلع حمد من غرفته كان يمشي في الممر بين الغرف وكان في الممر باب لبلكونه عوده مليانه احواض زراعه ...الباب كان مفتوح ولفت نظر حمد....اتوجه له حمد ووقف عند الباب وشاف الاستاند الي يرسمون عليه رفع حواجبه"اوووووه اظاهر الرسامه مسويه الها اهنيه مرسم خلنا انروح انشوف الفن...كانت اللوحه مطله على الجانب الثاني ...اتقرب منها حمد ولف وشافها....كانت عباره عن حوض زراعه تتدلى امنه النباتات والورود فيها ومن وراها جانب لستاره والخلفيه اشعة الشمس...حمد عجبته الرسمه وما توقع انها صدق ترسم...مسك فرشاه وبعد خمس دقايق دخلت املامل:انته شو تسوي اهنيهرفع حمد نظره الهاحمد:مشالله تعرفين ترسمينتمت واقفه اطالعه مستغربه انه يمدح رسمهاواتقرب هو منها ومازال ماسك الفرشاهحمد:اللوحه ماعليها كلام بس كان خاطريه اشوفها كيف بتكون اذا نزلتي عليها المطرورفع الفرشاه ولون راس خشمهاباللون البحريامل :عطنيه فرشاتيهحمدوهو ايقرب براسه اكثر منها:شوووه؟لمس حمد بخشمه خشم امل واتلون خشمه بنفس اللون الي كان على خشمهاحمد:اتفضلي ...وهااه اول ماتخلصين عشر لوح قوليليه عشان احجز لج في ارض المعارض واسويلج معرض ههههه باي حياتيمشا حمد وخلاها وهيه واقفه عدها مش مستوعبه الي قاله وخص كلمة حياتي كان وقعها غيرمشت امل ولفت اطالع اللوحه وصرخت اول ما شافتهاامل:لااااااااااااااااامشالله حمد اتفنن في اللوحه وهو منقطنها كامله باللون البحري اونه مطر نازل عليهاامل:والله لاخبر عليه عميه والله لااخبره وماعليه امنه ...انا من الصبح ارسم وتعبانه وفي الاخر ايي حضرته ايخربهانزلت امل وحصلت الكل قاعد ومعاهم حمد الي قاعد يتقهواوقفت امل:عميه طالع حمد شو سوا بلوحتيهالكل التفت الها ومن بينهم حمد الي فتح اعيونه "لاااا ويايه تشتكي وانا موجود"قام ابو حمد وقرب من املابو حمد:اشوف اللاااااااااه شو هالرسمه الحلوهامل:عميه الرسمه خربها حمد......حرام عليه انا من البارحه ارقب الصبح يطلع متشفقه في خاطريه ارسم ومن الصبح وانا واقفه معاها ايي هو اخر شي ويخربها اليهالتفت ابو حمد لحمد:حمد شتبا بلوحتها اتخربها الهاحمد:انا ما خربتها انا زدت عليها لمسه جماليهامل:لا خربتها اتسمي هذا لمسه جماليه...انته شو تتحسبنيه قاعده العب انا مع اللوحهحطت امل يدها بلا اراده على قلبها تسحب نفس وهيه ما تحس وحركتها هذي يننت ابو حمد الي خاف عليها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, وديمة, العطا, باللقاء, جددي, حياتي, فيني

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا لموضوع: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيني فيني فيني من حياتي ما يكفيني همس الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 6 20 - 2 - 2023 09:53 PM
رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 38 8 - 6 - 2018 12:57 PM
كيف بد حياتي من جديد الفدرالي همس المواضيع العامة 4 6 - 10 - 2011 01:15 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:24 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO