:: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :عيونها لك)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/12/المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :عيونها لك)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :عيونها لك)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :عيونها لك)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :عيونها لك)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 5 - 2014, 09:13 AM   #111


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



شهد : ههههههههه لذي الدرجه غاسله يدك مني
هنادي : بس انتي دايم تقولين .."تقلد صوتها "... انا ادخل المطبخ اطبخ وانفخ واخرب اظافري وريحتي تصير بصل وثوم ... وملابسي تمتلي بقع .. الله لا يقول ادخل المطبخ
شهد وشوق : هههههههههههههههههههههههه
شوق : عندك موهبه التقليد ياهنوده
هنادي : ماقلت شي من عندي ... هذا كلام اختك المصون
شهد : رغد طلبتني اكمل السلطه ..
هنادي : وانا اقول غريبه يعني مو من خاطرك تشتغلي
شهد : اقول عن الفلسفه وروحي حطي السفره خلص الاكل
هنادي : تيب بحط السفره بغرفة التلفزيون عشان بشوف اعادة المسلسل امس نمت عنه
شوق : طيب بس اسرعي يالله بحطه

:::
:::
:::

شافت الرساله ودموعها بدت تنزل رمت الجوال عالسرير وضمت مخدتها .. الليله اللي
انقذت فيها شهد مانستها كل شي راسخ في مخيلتها ... كان ارحم لها لو تطيح من عين الناس ولا تطيح من عيونه ... كيف بيطالعها بعد اليوم ما تجرأت بعدها حتى ترسل حرف واحد .. كيف تبرر له ؟؟... كيف تواجهه ؟؟ ... والاهم ويش بتقول له .. رجعت مسكت الجوال .. وقرت مسجه للمره الآف


ماآإ أشره عليگ اشره على اللي يحاگيگ 00ويحطْ لگْ بين المحّبين قيمـةْ ~~

منت گفو للي يحبگ و يغليگ 00

الحب خلّه للقلوب الرحيمـةْ ~~


شهد : رغـــد يـاللـــ......... شافتها تبكي على سريرها تبكي بصمت وجوالها بيدها مشت لها بسررعه .... مع كل خطوه قلبها ينبض معها خايفه على تؤام روحها
خايفه على اختها اللي عاشت معها كل لحظة بحياتها ..(( حلووه ، مره ))
جلست جنبها وحطت يدها على كتفها سكتت للحظة
شهد : رغد .. ليش الدموع ؟؟ .. صاير معك شي ؟؟..
رغد رفعت راسها وبان وجهها وكله دموع طالعتها بنظرات حزن وتعب : ليش الدموع ..
مدت لها الجوال .. شوفي ليش ابكي ياشهد .. شوفي ليش ؟؟!!

:::
:::
:::

بعد اسبوع ..

وليد : اخير شفناك .. حسبتك ميت ياولد
فهد : ميت مره وحده ..
خالد يطالعه بنظرات زعل : ليش ماحضرت زواجي ؟؟.. ليش اختفيت ؟؟
فهد : صارت لي ظروف الله اعلم فيها
ريان : وجوالك ليه كان مقفل ... كان خليته مفتوح على الاقل نتطمن عليك
فهد : كنت برى السعوديه ... وما فتحت الجوال
رامي : آآآهـــآ ... بس كأنك نحفان مرره
فهد : اي تعبت مرره ...حراره وزكام
الكل : سلامات ..
فهد : الله يسلمكم ... الا ويش صار على الدرجات الناريه
رامي : ههههههههه موجوده بالكراج .. تبي نروح ناخذ لفه
فهد : اي والله بعد على الكورنيش يكون احسن
خالد : طيب يالله خلونا نروح عشان ما اتاخر على البيت
فهد : تتأخر !!!... هههههههه عشنا وشفنا انت تبي ترجع البيت بدري
خالد يضحك على فهد : ان شاء الله تتزوج وتجرب اللهفه والشوق ..
فهد تغيرت ملامحه (( اي زواج .. واي لهفه وشوق ... سكت وترددت الكلمه براسه
شووق ... شوووق !!!... الى متى وهي تلاحقني شهر وماقدرت لحظة اشيلها من بالي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:13 AM   #112


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



شهد : ههههههههه لذي الدرجه غاسله يدك مني
هنادي : بس انتي دايم تقولين .."تقلد صوتها "... انا ادخل المطبخ اطبخ وانفخ واخرب اظافري وريحتي تصير بصل وثوم ... وملابسي تمتلي بقع .. الله لا يقول ادخل المطبخ
شهد وشوق : هههههههههههههههههههههههه
شوق : عندك موهبه التقليد ياهنوده
هنادي : ماقلت شي من عندي ... هذا كلام اختك المصون
شهد : رغد طلبتني اكمل السلطه ..
هنادي : وانا اقول غريبه يعني مو من خاطرك تشتغلي
شهد : اقول عن الفلسفه وروحي حطي السفره خلص الاكل
هنادي : تيب بحط السفره بغرفة التلفزيون عشان بشوف اعادة المسلسل امس نمت عنه
شوق : طيب بس اسرعي يالله بحطه

:::
:::
:::

شافت الرساله ودموعها بدت تنزل رمت الجوال عالسرير وضمت مخدتها .. الليله اللي
انقذت فيها شهد مانستها كل شي راسخ في مخيلتها ... كان ارحم لها لو تطيح من عين الناس ولا تطيح من عيونه ... كيف بيطالعها بعد اليوم ما تجرأت بعدها حتى ترسل حرف واحد .. كيف تبرر له ؟؟... كيف تواجهه ؟؟ ... والاهم ويش بتقول له .. رجعت مسكت الجوال .. وقرت مسجه للمره الآف


ماآإ أشره عليگ اشره على اللي يحاگيگ 00ويحطْ لگْ بين المحّبين قيمـةْ ~~

منت گفو للي يحبگ و يغليگ 00

الحب خلّه للقلوب الرحيمـةْ ~~


شهد : رغـــد يـاللـــ......... شافتها تبكي على سريرها تبكي بصمت وجوالها بيدها مشت لها بسررعه .... مع كل خطوه قلبها ينبض معها خايفه على تؤام روحها
خايفه على اختها اللي عاشت معها كل لحظة بحياتها ..(( حلووه ، مره ))
جلست جنبها وحطت يدها على كتفها سكتت للحظة
شهد : رغد .. ليش الدموع ؟؟ .. صاير معك شي ؟؟..
رغد رفعت راسها وبان وجهها وكله دموع طالعتها بنظرات حزن وتعب : ليش الدموع ..
مدت لها الجوال .. شوفي ليش ابكي ياشهد .. شوفي ليش ؟؟!!

:::
:::
:::

بعد اسبوع ..

وليد : اخير شفناك .. حسبتك ميت ياولد
فهد : ميت مره وحده ..
خالد يطالعه بنظرات زعل : ليش ماحضرت زواجي ؟؟.. ليش اختفيت ؟؟
فهد : صارت لي ظروف الله اعلم فيها
ريان : وجوالك ليه كان مقفل ... كان خليته مفتوح على الاقل نتطمن عليك
فهد : كنت برى السعوديه ... وما فتحت الجوال
رامي : آآآهـــآ ... بس كأنك نحفان مرره
فهد : اي تعبت مرره ...حراره وزكام
الكل : سلامات ..
فهد : الله يسلمكم ... الا ويش صار على الدرجات الناريه
رامي : ههههههههه موجوده بالكراج .. تبي نروح ناخذ لفه
فهد : اي والله بعد على الكورنيش يكون احسن
خالد : طيب يالله خلونا نروح عشان ما اتاخر على البيت
فهد : تتأخر !!!... هههههههه عشنا وشفنا انت تبي ترجع البيت بدري
خالد يضحك على فهد : ان شاء الله تتزوج وتجرب اللهفه والشوق ..
فهد تغيرت ملامحه (( اي زواج .. واي لهفه وشوق ... سكت وترددت الكلمه براسه
شووق ... شوووق !!!... الى متى وهي تلاحقني شهر وماقدرت لحظة اشيلها من بالي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:15 AM   #113


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



ويش صار لي .. ليش كل شي بحياتي متعلق فيها .. كل الطرق تنتهي بطاريها ... لــيــه ؟؟ لـــيـــه تلاحقيني يــآآآآ شـــــوووق ..))

رامي : فهد .. فـــهـــد ... فــــــــــــهــــــد
فهد طالعه بسرعه : نـــعــم
خالد : لالالا .. وين وصلت ؟؟ لنا ساعه نناديك
فهد : معكم .. مو قلتوا بتطلعون يالله
طالعوا بعض باستغراب وكلهم نظرات استفهام ..
وليد :ك بس قررنا نروح الاستراحه .. الشباب مجتمعن هناك
فهد : اوكي استراحه اي مكان المهم نروح ... وسبقهم على سيارته
لحقه خالد الي ما تطمن لشكله ونظرات واللي اكد شكوكه سرحانه
خالد مسك كتفه ... صرخ فهد بـــآلــــم
فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...
خالد بخوف : فهد ويش فيك ... في شي يوجعك ؟؟
فهد يغمض عيونه ويتكي على السياره : لا مافيني شي .. اقولك بروح البيت انام انعس
خالد : لا مابتروح قبل ماتقولي ويش فيك ؟؟!!
فهد يمسك صدره اللي بدأ ينغزه صرخ عليه : قلت مافيني شي اتركني اروح لحالي
فتح باب سيارته قبل لايدخلها وقفته يد خالد ....اللي لفه على جهته
خالد : ويش غيرك يافهد ؟؟.. انت تغيرت ماصرت فهد اللي نعرفه .. ليش تحاول تتهرب مني .. ليش ماتبي تواجهني .. قولي ويش مخبي عني
فهد نزل يده عن كتفه : خالد .. أجــل كل شي لوقته .. انا تعبان ومحتاج ارتاح ..
خالد : محتاج ترتاح ... وين بتلاقي راحتك وانت بذا الشكل ويش تاعبك اذا ماقلت لي بتقول لمين ؟؟ ..
لفت انتباهه بقعته الدم اللي بدت تظهر على بلوزته ببطئ ... مسك بلوزته ورفعها ..
شلته صدمته عن الكلام من اللي يشوفه بصدر فهد صديق عمره واللي تربى معه
فهد صرخ عليه : مجنون انت ؟؟؟... ويش سويت
خالد بصدمه : ويش ... ويــش ذآآآ ؟؟؟ ... مين سوآآ فيــك كــذآآآ
فهد يدفه : بعد عني ... خلني لحالي .. ودخل سيارته وباقوى سرعه مشى .. وصوت فرامله ماليه المكان
وليد طلع يركض ومفجوع من صوت السياره : ويش فيه فهد
خالد : مدري ويش فيه ... انا رايح البيت
وليد : والاستراحه ؟؟ ..
خالد يركب سيارته .: ماني رايح لها .. ولحق فهد بسرررعه

:::
:::
:::

شهد : تذكرين كلامك لي كل العيال كذابين
رغد : ايه اذكر بس عبدالله غير عنهم يا شهد .. يكفي انه محافظ على صلاته وبار بوالديه
شهد : مهم كان خلاص ياشيخه انسي مافي شي يستاهل تبكين عليه
رغد: شهد اتركيني لحالي .. محتاجه اجلس مع نفسي
شهد : حطي شي واحد براسك ... اللي ربي كاتبه بيصير انا تعلت درس من اللي صار لي
رغد : كلنا تعلمنا درس .. بس
شهد : لابس ولاحاجه .. اعقلي وفكري كويس واتركي عنك العواطف ماراح تفيدك
رغد تمسح دموعها بيدها : تيب بغسل وجهي واروح اتغداء
شهد : نستناك لا تتاخري
رغد : اوكي ..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:15 AM   #114


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



ويش صار لي .. ليش كل شي بحياتي متعلق فيها .. كل الطرق تنتهي بطاريها ... لــيــه ؟؟ لـــيـــه تلاحقيني يــآآآآ شـــــوووق ..))

رامي : فهد .. فـــهـــد ... فــــــــــــهــــــد
فهد طالعه بسرعه : نـــعــم
خالد : لالالا .. وين وصلت ؟؟ لنا ساعه نناديك
فهد : معكم .. مو قلتوا بتطلعون يالله
طالعوا بعض باستغراب وكلهم نظرات استفهام ..
وليد :ك بس قررنا نروح الاستراحه .. الشباب مجتمعن هناك
فهد : اوكي استراحه اي مكان المهم نروح ... وسبقهم على سيارته
لحقه خالد الي ما تطمن لشكله ونظرات واللي اكد شكوكه سرحانه
خالد مسك كتفه ... صرخ فهد بـــآلــــم
فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...
خالد بخوف : فهد ويش فيك ... في شي يوجعك ؟؟
فهد يغمض عيونه ويتكي على السياره : لا مافيني شي .. اقولك بروح البيت انام انعس
خالد : لا مابتروح قبل ماتقولي ويش فيك ؟؟!!
فهد يمسك صدره اللي بدأ ينغزه صرخ عليه : قلت مافيني شي اتركني اروح لحالي
فتح باب سيارته قبل لايدخلها وقفته يد خالد ....اللي لفه على جهته
خالد : ويش غيرك يافهد ؟؟.. انت تغيرت ماصرت فهد اللي نعرفه .. ليش تحاول تتهرب مني .. ليش ماتبي تواجهني .. قولي ويش مخبي عني
فهد نزل يده عن كتفه : خالد .. أجــل كل شي لوقته .. انا تعبان ومحتاج ارتاح ..
خالد : محتاج ترتاح ... وين بتلاقي راحتك وانت بذا الشكل ويش تاعبك اذا ماقلت لي بتقول لمين ؟؟ ..
لفت انتباهه بقعته الدم اللي بدت تظهر على بلوزته ببطئ ... مسك بلوزته ورفعها ..
شلته صدمته عن الكلام من اللي يشوفه بصدر فهد صديق عمره واللي تربى معه
فهد صرخ عليه : مجنون انت ؟؟؟... ويش سويت
خالد بصدمه : ويش ... ويــش ذآآآ ؟؟؟ ... مين سوآآ فيــك كــذآآآ
فهد يدفه : بعد عني ... خلني لحالي .. ودخل سيارته وباقوى سرعه مشى .. وصوت فرامله ماليه المكان
وليد طلع يركض ومفجوع من صوت السياره : ويش فيه فهد
خالد : مدري ويش فيه ... انا رايح البيت
وليد : والاستراحه ؟؟ ..
خالد يركب سيارته .: ماني رايح لها .. ولحق فهد بسرررعه

:::
:::
:::

شهد : تذكرين كلامك لي كل العيال كذابين
رغد : ايه اذكر بس عبدالله غير عنهم يا شهد .. يكفي انه محافظ على صلاته وبار بوالديه
شهد : مهم كان خلاص ياشيخه انسي مافي شي يستاهل تبكين عليه
رغد: شهد اتركيني لحالي .. محتاجه اجلس مع نفسي
شهد : حطي شي واحد براسك ... اللي ربي كاتبه بيصير انا تعلت درس من اللي صار لي
رغد : كلنا تعلمنا درس .. بس
شهد : لابس ولاحاجه .. اعقلي وفكري كويس واتركي عنك العواطف ماراح تفيدك
رغد تمسح دموعها بيدها : تيب بغسل وجهي واروح اتغداء
شهد : نستناك لا تتاخري
رغد : اوكي ..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:18 AM   #115


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بغرفه الاكل

هنادي : انا جوعانه خلاص باكل .. شهد ورغد ناوين يموتونا جوع
ريم تنادي : شــــــهـــــد ... رغــــد يالله تعالوا
شهد وقفت عند الباب وحطت يدها على خصرها : جينا ليش مستعجلين
سمر : انا بأكل وربي خلاص مقدر اتحمل .. مدت يدها للصحن ودخلت رغد
شوق : يالله سمو بالله .. واتغدوا كويس ..
سحر : وانتي ليش ما تتغدي ؟؟!!
شوق : نفسي مسدوده مابي اكل .. بالعافيه عليكم
هنادي : تعالي كولي .. شوفي كيف نحفانه مررره
شوق : بطني توجعني ومابي أكل .. اذا جعت بسوي لي أكل .. انا بروح غرفتي اذا خلصتوا اكل نادوني اغسل الاواني
سمر : انا اغسلها انتي تقولي تعبانه ..
شوق وقفت وطلعتهم بتامل ومشت لغرفتها وتحس بالالم يقطع بطنها تقطيع .. رمت نفسها
بتعب على سريرها ... غمضت عيونها وتحس دمعتها بتخونها
شوق (( الــى متى وانا ابكي .. ليش اي شي ينزل دمعتي ... آآآآآآآآآآآآآآآه .. محتاجتك يمه محتاجتك ..ويش اسوي بنفسي انتحر وارتاح والا اصبر عشان خواتي وبنات عمي اليتامى ..يارب دلني على الطريق الصحيح ..))
رد عليها صوت بداخلها (( اي طريق انتي كل طرقك مسارها واحد .. مسارها للموت
نسيتي فهد .. نسيتي ويش سوا لك والا سامحتيه خلاص ... محد دفع الثمن ولازال يدفعه غيرك انتي .. خسرتي كل شي قلبك وحبك وشرفك ..)) فتحت دفترها وسطرت لها كلمات


ذبحني الشوق من صديت ياكيف انساك خبرني
وانا من وين ماصديت ترى طيفك يحاصرني
انا لو هي على كيفي نسيتك مثل ما قلبك نساني
ولاكن قلبي يوم اني هويتك اذا صديت عن حبك قلبي عصاني
اناجي الليل واحزاني تكلمني بلا اي صوت
تقول شلون تنساني تبيع اللي يحبك موت
غريبه والله يالدنيا ياغالي ولا كانك هذاك اللي احبه
بعد ماكنت ميت في وصالي يجي لك وتبيع المحبه
يضيق الكون في صدري كثر فرقاك وغيابك
وانا للحين ماادري ياظالمني وش اسبابك
عموما روح انا ماراح الومك الوم قليبي في حبك وعيني
عساك تعيش وتتهنى في يومك وانا لي ربي يعوض سنيني

:::
:::
:::

هديل : يمـــه خلاص ابي اروح عند بنات خالي طفشت
امها : روحي ..
هديل فتحت عينها على كبرها : من جدك يمه .. يعني خلاص اقول لابوي يوديني
امها : ايه روحي .. وخذي حنين معك
هديل وقفت وركض للغرفه تكلم ابوها وتخبر حنين
حنين : لالالا ما اصدق ما ناقشتك ولا قالت لا
هديل : ايه والله العظيم قالت على طول روحي
حنين : يالله نتجهز وعلى بيت خالي قبل تغير رايها
هديل : انا بدق على البنات اقولهم ..
حنين : وكلمي خلود من زمان عنها .
هديل : ايه عشان اخلي ابوي يمر عليها .. ونروح نسهر هناك
حنين : اجل اقولك بروح اسوي حلى ناخذه معنا.. عشان تحلوو الجلسه
هديل : اوكي ... يالله فزي الحين وسويه عشان يمدينا نروح
حنين : طيب

:::


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:21 AM   #116


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



سحر : اووف طفشت من الكيمياء قسم بالله جننتني
ريم : بالعكس عاد احلى من الاحياء ووع الكتاب كل الصور تلوع الكبد
سحر : ريم .. تصدقين اليوم لينا شنو تقول لي
ريم : شنوو قالت اشوفكم اليوم جالسين لحالكم وعندكم سالفه حماس
سحر : بس ترى هي موصيتني ما يطلع هالكلام لكن بقولك اعرفك ماتقولين لاحد
ريم سكرت الدفتر وعدلت جلستها : ياسلاااام سالفه حماس تكلمي يالله
سحر تحط رجل على رجل وتشرب كابتشينو تبي تحرق اعصاب ريم : اممممم والا اقولك انسي .. البنت محلفتني .
ريم تطالعها بقهر حطت المخده بحضنها عشان تتحكم باعصابها : سحورتي ياقلبي .. قولي يالله
سحر تطالعها بنص عين : سحورتك ..من متى الدلع
ريم تترجى سحر وبعيون حزينه : سحر قولي يالله وربي تقهريني باسلوبك هذا
سحر : هههههههههههههه هذا اللي ابيه .. يالله بقولها لك يادووبه
ريم تعدل جلستها وترتسم ابتسامه على وجهها : ياللـــــــــــه

سحر : تتذكري ولد ولد عم لينا اللي يرسل لها رسايل مع اخته وكذا
ريم زاد حماسها : ايه ايه افتكرته ..هزاع صح
سحر : ايوووه هووو ... امه كلمت امها وبيجون يخطبونها رسمي
ريم فرحت : من جد ... ضمت سحر وهي مستغربه .. وـآآآآآآآآآآو .. مو مصدق الحمدلله يعني حبهم ما مات .. وربي فرحت من قلبي .. بروح اكلمها وابارك لها
سحر تمسكها مع يدها : هي قالت لاتقولي شي الا لما يصير كل شي رسمي
ريم : ولو هي صديقتي بروح اكلمها اكيد الاقيها بالمسن ... وركض على الجهاز قلت سمر عليه
ريم : سمورتي ياغلاتي ممكن اجلس عالجهاز شوي
سمر : ياسلام يعني ما تنكدون الا لما يكون دوري على الجهاز
ريم : قلت لك بس شوووي ... ارجوك .. بليزززز ...
سمر تلف وجهها للشاشه وبعناد : مافـــي اليوم دوري وبقراء روايه خطيره لو سمحتي ابعدي عني
ريم ولعت من القهر وضربتها على راسها : هين يابخيله بيجيك يوم تطلبين واردها لك ..
واتجهت لغرفه شوق ... دقت الباب بشوويش
شوق : تفضلي ..
فتحت الباب بشويش وشافت شوق على سجادتها وتصلي والمصحف جنبها
ريم : لايكون قاطعتك شووقه
شوق : لا ياقلبي .. بغيتي شي ؟؟!!
ريم : ممكن اخذ الاب توب حقك .. اليوم دور سمر على الجهاز الثاني
شوق ابتسمت لها : خوذيه ... وسوي اللي تبين فيه بعد
ريم بوسها على خدها : الله يخليك لنا ياشوق ماراح نلاقي زيك
شوق : هذا بس عشان الاب !!!
ريم : لاوالله مو بس عشانه .. انتي اخذتي محل الام بهذا البيت
شوق : يارب اقدر اعوضكم عن الام اللي فقدناها
ريم : ان شاء الله بتقدرين ... يالله باخذ الاب واحسر بسمووور
شوق : ايه خليها تنجلط ههههههههههههههههه
ريم : والله لا افقع مرارتها ... تبين اجيب لك شي
شوق : لالا مابي شي
ريم : اجل بروح للغرفه

:::
:::
::: دخل البيت واتجهه لغرفته لانه متاكد انه بيكون موجود فيها .. فتحت الباب وشافه منسدح
على سريره ...
فهد : خـــــالــــد
خالد : جيت اتطمن عليك بعد البارحه ... عساك مرتاح الحين
فهد : ايه اشوى من امس بكثيررر
خالد : طيب افتح البلوزه بعقم لك الجرح ... يبي له تعقيم
فهد : انا نظفته وحطيت عليه مسكن
خالد : لالا افتح يالله انا بسويه لك
فهد : تيب شوف الادويه بالدرج .. عبال انزل البلوزه ..
نزل بلوزته وخالد مركز على الجروح ينظفها ... وفهد كاتم الالم بداخله .. مع شكل نغزة الم .. يتذكر فيه شوق وكلماتها ونظراتها له ...
خالد : المفتريه حرااام اللي سوته ... مو بنت ذي مجرمه
فهد : مجرمه !!!... واللي سويناه حنا مو اجرام
خالد طالعه بصدمه طاحت القطنه من يده : انت تقول كذا
فهد : خالد خلص التعقيم بسررعه ... قرفت من روحي
خالد : طيب طيب .. الحين اخلصه ... بس انت حاس بالذنب
فهد اعطاه نظره حاده : اي ذنب انا ماسويت شي ... هي مكتوب لها كذا من قبل ماتنخلق
خالد : توك تقول مو حرام اللي سوينها
فهد : انت تعرفني زين ما اندم على شي .. وحتى لو اني قلت ذا الكلام مايدل على اني
ندمان او حاس بالذنب ...تستاهل اللي صار لها .. والله ما اتركها لاوريها مين فهد الجابر
وكيف تتجراء وتسوي اللي سوته معي .. كل الآلم اللي حسيت فيها بتذوقها مني .. لكن كل شي بوقته حلووو
خالد خاف من كلام فهد : خلاص اتركها تروح بحالها ... وانسى اللي صار ولاتفكر فيها
فهد : انا افكر فيها ...ههههههههههههههههههه .. ليش شايل عقلي بيدي
خالد : خلاص يافهد ... ويش صار لك انت متغير مرره زايد غموضك وبعدك عن الكل ..
ويش الاسباب قولي ... ويش مخبي علي من بعد وفاة امك وانت شخص غريب عني
فهد : ارجوك ياخالد لاتضغط علي لما بقولك اجيك واقول كل شي ... ارحمني ياخي كافيني
اللي فيني
خالد : اذا احتجت شي كلمني واكون جنبك ... مضطر اروح مبين انك تبي تجلس بروحك
فهد : لاتزعل مني بس انا هاليومين ماني طايق احد
خالد : الله يكون بالعون

:::
:::
:::

مسكت جوالها ... طالعته بحزن تطاوع قلبها او تطاوع عقلها .... تح وتكلمه او تصد عنه
وتتركه ولا تسأل فيه ..
رغد (( ويش السوات ... حسبي الله عليك يافاتن الله لايوفقك خربتي كل شي علينا .. كنتي بتودينا بداهيه .. والله ما اتركك الين انتقم منك ياحقيره .. اخذ حق ريماس وحق شهد منك
صبرك علي بس ... آآآه ياربي ويش اسوي اطاوع قلبي والا عقلي انا مرتاحه له ومابي اخسره لقيت فيه كل اللي ابيه ... انا ماراح افرط فيه خلاص بتحدى كل شي واكلمه حتى لو صدني )) .. اخذت اصابعها طريقها ودقت رقمه .. قلبها يدق مع كل رنه تتلهف لصوته
يموتني غيابك .. ع ب ث


و يحرق اعصابي


وأنا والله مالي قلب


يشيل حمول غيباتك.. ! رد ببرود : الــــووو
رغد : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
رغد : كيف حالك ؟؟
عبدالله : الحمدلله بخيرر وعافيه
رغد : عساه دوم يارب ... كيف شغلك
عبدالله : يسلم عليك والله
رغد : عبدالله ليش تكلمني بذي الطريقه ؟؟!
عبدالله : اجل شلون تبيني اكلمك هــآآه ؟؟!!
رغد : ليش ارسلت رسالتك هذي اليوم ؟
عبدالله : رغد لاتلفين وتدورين .. انتي فاهمه معناها
رغد : ايه فاهمه معناها بس قبل ابي اقولك شي عشان ما تظلمني
عبدالله : ويش بتقولين بالله ... انا شفت كل شي بعيون ماتوقعتك كذا رخيصه
رغد نزلت دمعتها : احترم نفسك انا ماني رخيصه
عبدالله : طيب اختاري المعنى اللي يعجبك ... انا مايهمني اي شي كل شي شفته بعيني
رغد : عبدالله وربي انا مظلومه انا رحت لشهد لانها كانت بتروح فيها .. واذا مو مصدقني
روح راجع التحقيق اللي صار وتلاقي كلامي مزبوط .. وعليه شهود كمان
عبدالله : ماني مراجع كافي اللي شفتخ صدمتيني ماتوقعتك كذا يا رغد .. ماتوقعتك بايعه نفسك
رغد صرخت عليه : ويش بايعه نفسي .. والا اقولك معك حق انا رخيصه يوم كلمتك يوم طاوعت قلبي خنت نفسي واهلي عشانك انا كذا بعت نفسي بسببك ياحقير ..
عبدالله : رغــــــــــد
رغد : ويش تبي تقول اكثر من اللي قلته ... كافي اللي سمعته منك كنت متاكده انك مثل غيرك .. زي النعامه تدفن راسك بالتراب وماتواجهني ... انت منت رجال لو رجال كان فهمت الموضوع ولاحكمت علي باحكامك السخيفه اللي زيك
عبدالله : حطي نفسك بمكاني .. ويش بتسوين ؟؟
رغد : حط نفسك انت بمكاني تشوف اختك رايحه للموت وتتركها والا تنسى كل شي ولا يهمك اي شي وتنقذها ... تضحي بنفسك عشانها تتعرض للخطر عشان مايصيبها شي ويدمرها
سكت عبدالله ماقدر يرد عليها وماعنده شي يواجهه فيه
رغد : ليش سكت ؟؟!!.. ماتجاوب وتتكلم ... والا ماعندك رد ... عالعموم مشكور ياعبدالله
يجي منك اكثر .. لاعرفت الجواب كلمني .
وقفلت الخط بوجهه وكلها قهر منه

::
::

يوسف : انت غبي .. والحين تقول ندمان يوم كلمتك ليش مافهمت منها السالفه
عبدالله : ماقدرت يايوسف .. ذاك اليوم انصدمت بوجودهم شكلها مايروح من بالي
يوسف : انت تتوهم انك تحبها اجل ... ماتحبها مجرد وهم
عبدالله : لا والله اني امووت فيها مستعد اخسر حياتي عشانها .. لكن مقهور منها ابيها تتعلم درس ماتنساه
يوسف: مو بذي الطريقه ... شغل مخك شوفها قفلت الخط بوجها .. تبي الصدق تستاهل انا لو مكانها اشوتك واسحب عليك ... " يقلب عيونه يبي يقهره " .. منت كفوو حب
عبدالله وقف مشعلل من كلامه : اقول انطم عني تراني معصب ماني بناقصك
يوسف : هههههههههههه ... طيب لاهديت خبرني اوكي
عبدالله : صادقين يوم قالوا اللي يده بنار مو زي اللي يده بالماء
يوسف : اجلس يابن الناس ويش فيك صاير تعصب على طول ... كح كح كح كح
ههههههههه مشى عليه المقلب .... كح كح كح
عبدالله : جيتك جيتك .... خذ يالله قول بسم الله
يوسف ياخذ الواء ويبخ بخه بفمه اخذ نفس بعدها طالع عبدالله بنص عين : خفت علي
عبدالله : اي والله .. كيف تنفسك الحين ؟؟
يوسف : الحمدلله ...
عبدالله ياخذ نفس طويل : خوفتني عليك ياخي ... هالنوبات اللي تجيك تخوف مره
يوسف : ويش نسوي بالربو ..
عبدالله : الله يكون بالعون

::: لينا : الله يبارك فيك ..
ريم : وربي فرحت يوم قالت لي سحر ... خصوصا اني اعرفك انك تحبينه
لينا : ياويلي ياريومه .. يوم قال لي ابوي قسم جلست ارتجف احس ان حرارتي وصلت مليون ... معاذ يضحك علي يقول شوفوا شكلها كيف كأننا نقول لها بكره بتموتين
ريم : هههههههههههههههه ... لاتكونين بكيتي مثلي
لينا : يووووه المخده تقول يمه ارحميني من دموعك .. دموع فرح × صدمه × خيال
شي رهيب اقولك شعور لايوصف
ريم : اي والله شعور لايوصف .. وابوك ويش قالك
لينا : هههههههههه لو تدرين مسكني واعطاني محاضره طويله عريضه .. يابنتي ربي شرع لنا الزواج وله عدة حكم منها نصون انفسنا ومنها نسل ومنها حب والفه بين الزوجين
والزوجه هي ستر وغطاء لزوجها ... والزواج شي حلوو وانا كمخه احسبه يعطينا نصايح
كالعاده مادريت انه يمهد للموضوع
ريم : هههههههههههههههههههههه كملي بعد ويش قال
لينا : طيب نجي للطامه الكبيره هذا اللي وربي ياريم كنت بموت يوم قالها ابوي ... قال لي يابنتي انا عارف ان هزاع يحبك ويموت فيك .. واهله كلموني لانه يبي يخطبك فانتي فكري يابنتي واعطيني جواب بعد ماتستخيري وتاخذ وقتك بالتفكير وصدقيني ماراح اعارض اي قرار تتخذينه
ريم ميته ضحك : هههههههههههههههههههآآآآي .. بالله وجهك ماصار طماطم
لينا : طماطم فلفل خيار جزر... اقولك معاذ بعدها اخذني تريقه
ريم : واستخرتي ؟؟
لينا : اكيد على طول قمت توضيت وانا بطير من الفرح واستخرت .. بس مسويه ثقيله كل ما سالوني اقول خلوني اخذ وقتي بالتفكير .. وانا اكذب عليهم بس عشان مايقولون مشفوحه على هزاع هههههههههههههه
ريم : يامصيبه ... قسم انك داهيه هيه خلي ابوك يرد لا يفكر بغيرك
لينا : اعوذ بالله منك فاولينا خير
ريم : وين كلمتك فالك بسروالك خخخخخخخخخخخخخ
لينا : خلاص من اليوم بهجر العربجه وتلزق بالانوثه والنعومه والغنج
ريم : ياهوووووووووو على التطورات ... منتي سهله يابنت
لينا : اجل تبيني اروح لهزاع وازل عنده بكلمه يفقع علي ضحك لالا ياروحي لازم اخذ كورسات من اللحين .. وانتي معي بكره ورانا زواج ..
ريم : الحمدلله ربي معطيني النعومه << تبي تقهرها
لينا : اموووت على الغرور .. ياشيخه وربي تعدي من جنبك وماتسلم عليك هههههههه
ريم : ههههههههههههههههه يقطع شيطانك .. يالله شحن الاب بيخلص توصين شي
لينا : سلامتك .. ترى ما امانع تكلميني تليفوون
ريم : افكر ... هههههههههه يالله سيووو
لينا : سيوووو

:::
:::
:::
بعد المغرب .. وصلت هديل وحنين وخلود
هنادي : حي الله من جانا .. نورتوا البيت
حنين : بوجودك ياروحي .. اخبارك
هنادي : تمام ... وين الغيبه .. ليش المقطعه
ريم : انا ادري عنهم .. كالعاده بيقولون امي ماخلتنا
حنين : اي والله امي شديده مرره علينا مايحتاج نقول لكم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:21 AM   #117


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



سحر : اووف طفشت من الكيمياء قسم بالله جننتني
ريم : بالعكس عاد احلى من الاحياء ووع الكتاب كل الصور تلوع الكبد
سحر : ريم .. تصدقين اليوم لينا شنو تقول لي
ريم : شنوو قالت اشوفكم اليوم جالسين لحالكم وعندكم سالفه حماس
سحر : بس ترى هي موصيتني ما يطلع هالكلام لكن بقولك اعرفك ماتقولين لاحد
ريم سكرت الدفتر وعدلت جلستها : ياسلاااام سالفه حماس تكلمي يالله
سحر تحط رجل على رجل وتشرب كابتشينو تبي تحرق اعصاب ريم : اممممم والا اقولك انسي .. البنت محلفتني .
ريم تطالعها بقهر حطت المخده بحضنها عشان تتحكم باعصابها : سحورتي ياقلبي .. قولي يالله
سحر تطالعها بنص عين : سحورتك ..من متى الدلع
ريم تترجى سحر وبعيون حزينه : سحر قولي يالله وربي تقهريني باسلوبك هذا
سحر : هههههههههههههه هذا اللي ابيه .. يالله بقولها لك يادووبه
ريم تعدل جلستها وترتسم ابتسامه على وجهها : ياللـــــــــــه

سحر : تتذكري ولد ولد عم لينا اللي يرسل لها رسايل مع اخته وكذا
ريم زاد حماسها : ايه ايه افتكرته ..هزاع صح
سحر : ايوووه هووو ... امه كلمت امها وبيجون يخطبونها رسمي
ريم فرحت : من جد ... ضمت سحر وهي مستغربه .. وـآآآآآآآآآآو .. مو مصدق الحمدلله يعني حبهم ما مات .. وربي فرحت من قلبي .. بروح اكلمها وابارك لها
سحر تمسكها مع يدها : هي قالت لاتقولي شي الا لما يصير كل شي رسمي
ريم : ولو هي صديقتي بروح اكلمها اكيد الاقيها بالمسن ... وركض على الجهاز قلت سمر عليه
ريم : سمورتي ياغلاتي ممكن اجلس عالجهاز شوي
سمر : ياسلام يعني ما تنكدون الا لما يكون دوري على الجهاز
ريم : قلت لك بس شوووي ... ارجوك .. بليزززز ...
سمر تلف وجهها للشاشه وبعناد : مافـــي اليوم دوري وبقراء روايه خطيره لو سمحتي ابعدي عني
ريم ولعت من القهر وضربتها على راسها : هين يابخيله بيجيك يوم تطلبين واردها لك ..
واتجهت لغرفه شوق ... دقت الباب بشوويش
شوق : تفضلي ..
فتحت الباب بشويش وشافت شوق على سجادتها وتصلي والمصحف جنبها
ريم : لايكون قاطعتك شووقه
شوق : لا ياقلبي .. بغيتي شي ؟؟!!
ريم : ممكن اخذ الاب توب حقك .. اليوم دور سمر على الجهاز الثاني
شوق ابتسمت لها : خوذيه ... وسوي اللي تبين فيه بعد
ريم بوسها على خدها : الله يخليك لنا ياشوق ماراح نلاقي زيك
شوق : هذا بس عشان الاب !!!
ريم : لاوالله مو بس عشانه .. انتي اخذتي محل الام بهذا البيت
شوق : يارب اقدر اعوضكم عن الام اللي فقدناها
ريم : ان شاء الله بتقدرين ... يالله باخذ الاب واحسر بسمووور
شوق : ايه خليها تنجلط ههههههههههههههههه
ريم : والله لا افقع مرارتها ... تبين اجيب لك شي
شوق : لالا مابي شي
ريم : اجل بروح للغرفه

:::
:::
::: دخل البيت واتجهه لغرفته لانه متاكد انه بيكون موجود فيها .. فتحت الباب وشافه منسدح
على سريره ...
فهد : خـــــالــــد
خالد : جيت اتطمن عليك بعد البارحه ... عساك مرتاح الحين
فهد : ايه اشوى من امس بكثيررر
خالد : طيب افتح البلوزه بعقم لك الجرح ... يبي له تعقيم
فهد : انا نظفته وحطيت عليه مسكن
خالد : لالا افتح يالله انا بسويه لك
فهد : تيب شوف الادويه بالدرج .. عبال انزل البلوزه ..
نزل بلوزته وخالد مركز على الجروح ينظفها ... وفهد كاتم الالم بداخله .. مع شكل نغزة الم .. يتذكر فيه شوق وكلماتها ونظراتها له ...
خالد : المفتريه حرااام اللي سوته ... مو بنت ذي مجرمه
فهد : مجرمه !!!... واللي سويناه حنا مو اجرام
خالد طالعه بصدمه طاحت القطنه من يده : انت تقول كذا
فهد : خالد خلص التعقيم بسررعه ... قرفت من روحي
خالد : طيب طيب .. الحين اخلصه ... بس انت حاس بالذنب
فهد اعطاه نظره حاده : اي ذنب انا ماسويت شي ... هي مكتوب لها كذا من قبل ماتنخلق
خالد : توك تقول مو حرام اللي سوينها
فهد : انت تعرفني زين ما اندم على شي .. وحتى لو اني قلت ذا الكلام مايدل على اني
ندمان او حاس بالذنب ...تستاهل اللي صار لها .. والله ما اتركها لاوريها مين فهد الجابر
وكيف تتجراء وتسوي اللي سوته معي .. كل الآلم اللي حسيت فيها بتذوقها مني .. لكن كل شي بوقته حلووو
خالد خاف من كلام فهد : خلاص اتركها تروح بحالها ... وانسى اللي صار ولاتفكر فيها
فهد : انا افكر فيها ...ههههههههههههههههههه .. ليش شايل عقلي بيدي
خالد : خلاص يافهد ... ويش صار لك انت متغير مرره زايد غموضك وبعدك عن الكل ..
ويش الاسباب قولي ... ويش مخبي علي من بعد وفاة امك وانت شخص غريب عني
فهد : ارجوك ياخالد لاتضغط علي لما بقولك اجيك واقول كل شي ... ارحمني ياخي كافيني
اللي فيني
خالد : اذا احتجت شي كلمني واكون جنبك ... مضطر اروح مبين انك تبي تجلس بروحك
فهد : لاتزعل مني بس انا هاليومين ماني طايق احد
خالد : الله يكون بالعون

:::
:::
:::

مسكت جوالها ... طالعته بحزن تطاوع قلبها او تطاوع عقلها .... تح وتكلمه او تصد عنه
وتتركه ولا تسأل فيه ..
رغد (( ويش السوات ... حسبي الله عليك يافاتن الله لايوفقك خربتي كل شي علينا .. كنتي بتودينا بداهيه .. والله ما اتركك الين انتقم منك ياحقيره .. اخذ حق ريماس وحق شهد منك
صبرك علي بس ... آآآه ياربي ويش اسوي اطاوع قلبي والا عقلي انا مرتاحه له ومابي اخسره لقيت فيه كل اللي ابيه ... انا ماراح افرط فيه خلاص بتحدى كل شي واكلمه حتى لو صدني )) .. اخذت اصابعها طريقها ودقت رقمه .. قلبها يدق مع كل رنه تتلهف لصوته
يموتني غيابك .. ع ب ث


و يحرق اعصابي


وأنا والله مالي قلب


يشيل حمول غيباتك.. ! رد ببرود : الــــووو
رغد : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
رغد : كيف حالك ؟؟
عبدالله : الحمدلله بخيرر وعافيه
رغد : عساه دوم يارب ... كيف شغلك
عبدالله : يسلم عليك والله
رغد : عبدالله ليش تكلمني بذي الطريقه ؟؟!
عبدالله : اجل شلون تبيني اكلمك هــآآه ؟؟!!
رغد : ليش ارسلت رسالتك هذي اليوم ؟
عبدالله : رغد لاتلفين وتدورين .. انتي فاهمه معناها
رغد : ايه فاهمه معناها بس قبل ابي اقولك شي عشان ما تظلمني
عبدالله : ويش بتقولين بالله ... انا شفت كل شي بعيون ماتوقعتك كذا رخيصه
رغد نزلت دمعتها : احترم نفسك انا ماني رخيصه
عبدالله : طيب اختاري المعنى اللي يعجبك ... انا مايهمني اي شي كل شي شفته بعيني
رغد : عبدالله وربي انا مظلومه انا رحت لشهد لانها كانت بتروح فيها .. واذا مو مصدقني
روح راجع التحقيق اللي صار وتلاقي كلامي مزبوط .. وعليه شهود كمان
عبدالله : ماني مراجع كافي اللي شفتخ صدمتيني ماتوقعتك كذا يا رغد .. ماتوقعتك بايعه نفسك
رغد صرخت عليه : ويش بايعه نفسي .. والا اقولك معك حق انا رخيصه يوم كلمتك يوم طاوعت قلبي خنت نفسي واهلي عشانك انا كذا بعت نفسي بسببك ياحقير ..
عبدالله : رغــــــــــد
رغد : ويش تبي تقول اكثر من اللي قلته ... كافي اللي سمعته منك كنت متاكده انك مثل غيرك .. زي النعامه تدفن راسك بالتراب وماتواجهني ... انت منت رجال لو رجال كان فهمت الموضوع ولاحكمت علي باحكامك السخيفه اللي زيك
عبدالله : حطي نفسك بمكاني .. ويش بتسوين ؟؟
رغد : حط نفسك انت بمكاني تشوف اختك رايحه للموت وتتركها والا تنسى كل شي ولا يهمك اي شي وتنقذها ... تضحي بنفسك عشانها تتعرض للخطر عشان مايصيبها شي ويدمرها
سكت عبدالله ماقدر يرد عليها وماعنده شي يواجهه فيه
رغد : ليش سكت ؟؟!!.. ماتجاوب وتتكلم ... والا ماعندك رد ... عالعموم مشكور ياعبدالله
يجي منك اكثر .. لاعرفت الجواب كلمني .
وقفلت الخط بوجهه وكلها قهر منه

::
::

يوسف : انت غبي .. والحين تقول ندمان يوم كلمتك ليش مافهمت منها السالفه
عبدالله : ماقدرت يايوسف .. ذاك اليوم انصدمت بوجودهم شكلها مايروح من بالي
يوسف : انت تتوهم انك تحبها اجل ... ماتحبها مجرد وهم
عبدالله : لا والله اني امووت فيها مستعد اخسر حياتي عشانها .. لكن مقهور منها ابيها تتعلم درس ماتنساه
يوسف: مو بذي الطريقه ... شغل مخك شوفها قفلت الخط بوجها .. تبي الصدق تستاهل انا لو مكانها اشوتك واسحب عليك ... " يقلب عيونه يبي يقهره " .. منت كفوو حب
عبدالله وقف مشعلل من كلامه : اقول انطم عني تراني معصب ماني بناقصك
يوسف : هههههههههههه ... طيب لاهديت خبرني اوكي
عبدالله : صادقين يوم قالوا اللي يده بنار مو زي اللي يده بالماء
يوسف : اجلس يابن الناس ويش فيك صاير تعصب على طول ... كح كح كح كح
ههههههههه مشى عليه المقلب .... كح كح كح
عبدالله : جيتك جيتك .... خذ يالله قول بسم الله
يوسف ياخذ الواء ويبخ بخه بفمه اخذ نفس بعدها طالع عبدالله بنص عين : خفت علي
عبدالله : اي والله .. كيف تنفسك الحين ؟؟
يوسف : الحمدلله ...
عبدالله ياخذ نفس طويل : خوفتني عليك ياخي ... هالنوبات اللي تجيك تخوف مره
يوسف : ويش نسوي بالربو ..
عبدالله : الله يكون بالعون

::: لينا : الله يبارك فيك ..
ريم : وربي فرحت يوم قالت لي سحر ... خصوصا اني اعرفك انك تحبينه
لينا : ياويلي ياريومه .. يوم قال لي ابوي قسم جلست ارتجف احس ان حرارتي وصلت مليون ... معاذ يضحك علي يقول شوفوا شكلها كيف كأننا نقول لها بكره بتموتين
ريم : هههههههههههههههه ... لاتكونين بكيتي مثلي
لينا : يووووه المخده تقول يمه ارحميني من دموعك .. دموع فرح × صدمه × خيال
شي رهيب اقولك شعور لايوصف
ريم : اي والله شعور لايوصف .. وابوك ويش قالك
لينا : هههههههههه لو تدرين مسكني واعطاني محاضره طويله عريضه .. يابنتي ربي شرع لنا الزواج وله عدة حكم منها نصون انفسنا ومنها نسل ومنها حب والفه بين الزوجين
والزوجه هي ستر وغطاء لزوجها ... والزواج شي حلوو وانا كمخه احسبه يعطينا نصايح
كالعاده مادريت انه يمهد للموضوع
ريم : هههههههههههههههههههههه كملي بعد ويش قال
لينا : طيب نجي للطامه الكبيره هذا اللي وربي ياريم كنت بموت يوم قالها ابوي ... قال لي يابنتي انا عارف ان هزاع يحبك ويموت فيك .. واهله كلموني لانه يبي يخطبك فانتي فكري يابنتي واعطيني جواب بعد ماتستخيري وتاخذ وقتك بالتفكير وصدقيني ماراح اعارض اي قرار تتخذينه
ريم ميته ضحك : هههههههههههههههههههآآآآي .. بالله وجهك ماصار طماطم
لينا : طماطم فلفل خيار جزر... اقولك معاذ بعدها اخذني تريقه
ريم : واستخرتي ؟؟
لينا : اكيد على طول قمت توضيت وانا بطير من الفرح واستخرت .. بس مسويه ثقيله كل ما سالوني اقول خلوني اخذ وقتي بالتفكير .. وانا اكذب عليهم بس عشان مايقولون مشفوحه على هزاع هههههههههههههه
ريم : يامصيبه ... قسم انك داهيه هيه خلي ابوك يرد لا يفكر بغيرك
لينا : اعوذ بالله منك فاولينا خير
ريم : وين كلمتك فالك بسروالك خخخخخخخخخخخخخ
لينا : خلاص من اليوم بهجر العربجه وتلزق بالانوثه والنعومه والغنج
ريم : ياهوووووووووو على التطورات ... منتي سهله يابنت
لينا : اجل تبيني اروح لهزاع وازل عنده بكلمه يفقع علي ضحك لالا ياروحي لازم اخذ كورسات من اللحين .. وانتي معي بكره ورانا زواج ..
ريم : الحمدلله ربي معطيني النعومه << تبي تقهرها
لينا : اموووت على الغرور .. ياشيخه وربي تعدي من جنبك وماتسلم عليك هههههههه
ريم : ههههههههههههههههه يقطع شيطانك .. يالله شحن الاب بيخلص توصين شي
لينا : سلامتك .. ترى ما امانع تكلميني تليفوون
ريم : افكر ... هههههههههه يالله سيووو
لينا : سيوووو

:::
:::
:::
بعد المغرب .. وصلت هديل وحنين وخلود
هنادي : حي الله من جانا .. نورتوا البيت
حنين : بوجودك ياروحي .. اخبارك
هنادي : تمام ... وين الغيبه .. ليش المقطعه
ريم : انا ادري عنهم .. كالعاده بيقولون امي ماخلتنا
حنين : اي والله امي شديده مرره علينا مايحتاج نقول لكم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:23 AM   #118


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



سحر : هههههههههههه حلال فيكم انتم ...خلوها تمشيكم على الصراط المستقيم
هديل : وربي يابنت اني ابي اطلع ابي اشم هواء قسم بالله انكتمت
شهد : خلاص عندي لك حل ..انا عازمتك اليوم على مطعم نتعششى فيه بس ماحد يقول
عشان ابوي مايهاوشنا وامك تعرفينها بتحرم عليكم الجيه مره ثانيه هنا
حنين تبوس شهد : ياقلبي انتي والله مايطلع
خلود : الله يفرحك فرحتي قليبي المسكين
سمر : والله انكم تحزنون ... بس شهد نبي مطعم فخم
شهد : ابشري كم سموور عندي ... بوديكم لمطعم بجنب الحرم مررره هادي ورمنسي
بعيشكم جوو رومنتك
سحر : حركاااات .. رومنسي .. الحين البس عباتي
رغد : ويش فيك مستعجل ياقرويه اجلسي .. بعد العشاء نمشي له كلنا
شهد : بس هاه مو تكلفون علي ترى مامعي الا 400 ريال
رغد : بفزع لك 200
خلود : ليش هو غالي ؟؟
شهد : شوي مو مرره بس احنا كثار
شوق جات من المطبخ ومعاها دله القهوه والفناجين : ويش اللي غالي
ريم : شهد عازمتنا على مطعم
شوق تطالع بشهد وابتسمت : جد والله شهوووده
شهد : ايه نغير جو ...
شوق : كويس بس على شرط
الكل : ويـــــــــــش
شوق : تمشون بهدوء اعرفكم مزعجين مررره ... وبعدين ابي اروح هنا ابي اروح ههناك مافي سامعين
الكل : طـــيـــب


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:26 AM   #119


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



الــــ ب ـــآرت الــثـــالـــث عــــ ش ــر






لا تفڪرفي { مصيري;.



وڪيف بحيا في بعادڪ ;.}



تبقى:



أغلى شخص عندي



مهما توهمني بسرابڪ..}!



وببقى:



أصدق قلب حبڪ ..



وأدفى نبضة



تموتـ فيڪ "



تموتـ فيڪ "



تموتـ فيڪ "







:::
:::
:::

الـــبـــنــــآآت

نزلوا من السياره كلهم ... 10 بنات كل وحده لها شكل وهيئه خاصه فيها ... الا هي مميزه بينهم مميزه بكل شي حتى بهيئتها وشكلها عبايتها على الراس عكس كل اللي معاها كلهم عبايتهم على الكتف فيها شويه تخصير وتطريز واضح مثل شهد ورغد .. محتشمه بغطايتها وعبايتها ومشيتها ..
ريم : اي واحد شهد ياكثر الفنادق هنا ..
شهد : امشي وراي وانتي ساكته .. ولاتسالين بتشوفينه
سمر : شوق ويش فيك ساكته ؟؟.. تكلمي
شوق : ويش اقول بس الله يصلحكم .. امشوا يالله
رغد : خلود وينها ؟؟
خلود : هنا انا ... بس امشوواا يالله .... ترى طفشت مرره
شهد : خلاص وصلنا ...

دخلوا الفندق كلهم ومشوا لمكان المصاعد الزجاجيه
رغد : يالله بنطلع الدور الثالث لان المطعم بالدور الثالث
هديل شهقت : وووووووووووويــــــــــش ؟؟؟... بالمصعد هذا .. والله ما اركبه لو على جثتي
شوق : اسكتي فضحتينا كل الناس يسمعونك ... امشي ولا يكثر هرجك
هديل تمسك سحر مع يدها وبخوف : لا والله ما اطلع فيه بايعه عمري وبعدين ياليته حديد قزاز
والله ما اركب خلاص انا برجع للسياره استناكوا لاخلصتوا تعالوا
شهد عصبت من هديل: وبعدين معك يالله كلنا بنطلع
هديل : لالالالالالالالالالالالالالالا .. مـــــــــــــااااابي اخاف من المرتفعات
رغد تقرصها : مرتفعات بعينك ... شوفي امة لااله الا الله تطالعنا بسبب صوتك العالي .. بتركبين ورجلك فوق رقبتك سامعه يالله بدون اعتراض ...
انفتح المصعد .. ودخلو كلهم وشهد ورغد يدفون هديل غصب عنها
هديل ماسكه الجدار ماتبي تركب : اتركوووني ... مابي اركب راح يطيح من الاوزان الثقيله اتركوووني .. والله لو اموت ما اسامحكم
شهد تفك يدها وتسكر فمها ورغد تدفها بقووه ويدخلون المصعد
هديل تتمسك برغد وتضمها بعد ما انقفل باب المصعد : ائــهههههههههـــــئ والله انكم نذلات بتموتوني .. ماعاد بروح معكم مطعم لاابوك ولا ابو المطاعم اللي تخليني اتبهذل اخر عمري
انطلقت ضحكات بالمصعد لفت هديل وشافت ثلاث عيال معهم بنفس المصعد انحرجت والبنات كل وحده كاتمه ضحكتها وهنادي يسمعون شهقات ضحكها ميته ضحك على شكل هديل ... غطت عيونها زين عشان مايشوفون دموعها ... انفتح الباب مره ثانيه .. واول وحده طلعت هديل من المصعد على بالها وصلوا الدور الثالث ..
واحد من العيال : وين رايحه هذا الباركينج الله يصلحك.... ارجعي ..!!!
انطلقت ضحكات الكل حتى شوق موقف لايحسد عليه ولع وجه هديل من الاحراج ماتدري ويش تسوي ترجع وتتحمل الضحك والتريقه والا تكمل ط� انطلقت ضحكات الكل حتى شوق موقف لايحسد عليه ولع وجه هديل من الاحراج ماتدري ويش تسوي ترجع وتتحمل الضحك والتريقه والا تكمل طريقها وتطنشهم ... تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحرج بذي الطريقه قدام ناس اغراب ... رجعت دخلت والكل يضحك ... سكتوا لثواني وسمعوا صوت الكل طل بهديل اللي جلست تبكي
حنين : هديل ويش فيك ؟؟
هديل : مافيني شي بس بطني تعورني.. (( ياربي قسم انها فشله مابعدها فشله قرويه ورايحه مطعم ويش يتوقعون تسوي غير كذا واكثر .. ائههههههههههههئ ياليتني مارحت ))
رغد كاتمه ضحكتها همست بأذن هديل : بطنك تعورك .. والا انحرجتي من الفشله
هديل صرخت عليها : كلي تراب واسكتي ماني ناقصتك الحين ...
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وصلوا الدور الثالث بعد معاناه بالنسبه لهديل وفرفشه وضحك لهنادي وريم وسحر والبقيه
طلعوا كلهم وهديل وقفت بمكانها تبي تتاكد مو تتفشل كالعاده ..
نفس الولد : لاتخافين اطلعي هذا المطعم ... ههههههههههههه
هديل اعطته نظره احتقار : ســخـــيـــف وغــــبــــي
سحبتها شوق من يدها واتجهوا للغرف ... بعد ما اختاروا لهم غرفه ودخلوها كلهم جلسوا على الكراسي
هنادي : ههههههههههههه مقدر انسى شكل هديل ... ههههههههههههه
ريم : وربي ضحكت من قلب اول مره اضحك كذا .. موقف ولا اخطر منه
هديل : انا اخاف من المصاعد بالنزول والله بنزل مع درج عادي لو تموتون مانزلت بالمصعد
شهد : ههههههههههههههههههههههه ياغبيه هم اخترعوه لنا عشان نريح ونرتاح
هديل : تخيلي يصير حريق وينقفل فينا ويش نسوي
خلود : ياربي على تفكيرك الارهابي ان شاء الله مايصير الا كل خير
ريم : لازم تتعودين تركبي مصاعد الدنيا تطورت
هديل : هالتطور ذا ما ابيه
هنادي : هههههههههههههههه لالا صراحه اليوم شبعت ضحك تسلمين ياهدوله ضحكتيني
وكملت ضحك كل شوي تتذكر شكل هديل يوم طلعت من المصعد وتموت ضحك
سحر : بس خلاص .. ياساتر كل هذا ضحك
هنادي : مقدر انسى شكل هديل قسم نكته ... المفروض تدخلي موسوعه قينيس للاغبياء
هديل معصبه : مخليه الذكاء لك ياذكيه
شهد : بس بس فضايح يالله كل وحده تطلب لها عشاء
خلود : ياخوفي نستقر على همبرجر وببيسي
رغد : شكل ذا اللي بيصير

::: وقف قبال مرايته بعد الشور يتأمل شكله ... رفع شعره المبلول عن وجهه ولمس الشلخ اللي بخده قرب اكثر من المرايا حس الدم يفور بعروقه والقهر يملي قلبه وهو يطالع جروحه ... رمى العطر على الارض وانكسر كل يوم يزيد قهره وحقده عليها .. ضرب يده على تسريحته
وكله كره وآلم .. اخذ بلوزته ولبسها ...وكمل كشخته وبدالخا براكين تفور وتفور .. وتنتظر لحظة الانفجار ... دق جواله
فهد بهدوء تآم : الــــو
وليد : وينك فهيدان تأخر مررره علينا .؟
فهد : جايكم بالطريق .. تبون شي
وليد : جيب معك بكت دخان لريان
فهد : ابشرر .. يالله شوي واجيكم
وليد : بااااي

طلع من غرفته وهو يصارخ على الخدم
فهد بعصبيه : لــــــــــــيـــــــــــــزآآآآآآآآ .... مـــــــــــــــــيري
ليزا : يس سير ... وت هبنت ؟؟
فهد : اطلعي لرومي ...وسوي كلين اوكي
ليزا : اوكي اوكي سير ...

طلع من البيت وركب سيارته قبل يتحرك فيها خطوه شغل اغنيته المفضله صدقيني ومطربها اللي يعشقه .. رابح صقر حرك السياره بسرررعه كعادته متهور بالسواقه ولايهتم لشي غير صوته عقله وعناده

:::
:::
:::

وصلوا البيت وكلهم مبسوطين وفرحانين
حنين : صراحه اليوم مرره استانست ...
شهد : ان شاء الله دايم ياررب
هديل : بالنسبه لي اتعس طلعه طلعتها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
هنادي : بالله انك تخافين من المصاعد ... بس اليوم كله كوم وموقفك كوم ثاني
حنين وخلود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : بقول لامي الموقف صراحه مايتفوت مررره .. اما ابوي لو يدري بيمسكها عليها
هديل : ياويلك تفتحين فمك بكلمه .. بيمسكونها علي ويطفشوني
شوق : خلاص خلاص اسكتوا ترى راسي مصدع من رجتكم
رغد تجلس على الكنبه : بليزز وحده تنط تجيب لي مويه
ريم : ليش مالك رجول تروحين ؟؟
رغد : بطني مرره توجعني ومتحمله من العشاء عشان ما اخرب عليكم الطلعه
شوق تقرب منها بخوف : رغوده ويش يوجعك ؟؟
رغد تطالعها بحب وتبتسم : لاتخافين مجرد الم ويروح
شوق : تبين اقول لجلالي يوديك المستشفى
رغد : لا مايحتاج بروح اخذ مسكن وانام
سحر : خلاص روحي غرفتك بدلي ملابسك وانا اجيب لك مويه
شهد : يالله رغد روحي ارتاحي ... وجهك لونه اصفر
رغد تبتسم بتعب : طيب بروح انام ... وراحت للغرفه
سمر : ويش فيها تعبانه مرره كذا ؟؟
حنين : الله يرحم ذكائك ماتدرين ان رغد كل شهر تموت تعب
سمر حطت يدها على فمها وتضحك : هههههههههه ايه صح تذكرت
شوق بنظره حاده : بنت انتي وهي .. ويش تقولون
حنين ابتسمت وقامت ترقع : ولاشي بس في بيننا سر
شوق تنزل عبايتها واتجهت للمطبخ تسوي لها قهوه تعدل فيها مزاجها
اجتمعوا كلهم بالغرفه وجلسوا يسولفون ويضحكون ... ويحشون ويلعبون

::: بالرياض وتحديدا ببيت ليان
ليان : انا جهزت كل شي جوازي واغراضي كامله
دانا وانا كمان سرقت جوازي من شنطه امي
ندى بتردد : بنات والله انا خايفه .. هذي فيها علووم ماني برايحه
ليان : هيه ياخبله ترى ماحنا بنروح برى المملكه .. ترى كلها جده ونرجع
ندى : لالا مقدر قسم ابوي غير ينحرني
دانا : يعني حنا اللي بيصفقون لنا ... بس نغامر ويش ورانا
ندى ترمي نفسها على السرير : والله مدري.. بس كل اللي اعرفه انهم راح يقومون الدنيا علينا ولن يقعدوها
ليان : تكفين لم يقعدوها بنقول لهم جت فجأه
ندى : طيب طيب .. خلاص صجيتوني بروح وامري لله

:::
:::
:::

بعد يومين

ريم : اوووف قربت الاختبارات النهائيه
هنادي بزعل وتأفف : يرحم امك لاتذكريني .. بس اتذكر باقي اسبوعين احس اني بنجلط
سمر : عادي ياختي اللي تذاكر مو زي اللي ماتذاكر
هنادي تقلدها : يييي .. انطمي
سحر : ويش رايكم نسوي جدول ونذاكر من الحين عشان نراجع بس ايام الاختبارات
ريم : نو بروبلم بيبي ... ماعندي اي مانع
هنادي تشد شعرها : ليش كلهم يهتمون بالدراسه اهم شي ننجح وبس قال نسوي جدول من الحين .. ياعمي طيري
سحر : بفهم انتي كيف تنجحين وانتي ماتفتحين الكتاب
هنادي : تف تف بسم الله علي .. خمسه وخميسه لاتطقيني عين اطيح عليكم الحين
سحر : ياربي على عربجتك .. ايوه ريم ترى لينا عزمتنا عندها بالبيت اليوم قالت لي
ريم : ما اتوقع ابوي يوافق صاير مررره علينا لاطلعه ولاجيه
سمر : احنا من اول مانطلع كثير اللهم مشاوير المدراس والطلبات
ريم : اقولك سحر اعتذري منها ماني ناقصه اخذ لي هوشه من ابوي
سحر : انا بخلي شوق تطلبه لنا ماراح نتاخر نروح بعد المغرب ونرجع على 9
ريم : امممممممممممم مدري والله
هنادي : بروح معكم
ريم وسحر بصوت واحد : لااااااااااااااااا

هنادي بخرعه : يمه منكم .. مالت عليكم من زينكم اروح معكم ..
ريم : اجلس لاتطلبين مره ثانيه .. وانثبري بالبيت
سحر : بروح اقول لشوق عشان تكلم ابوي ... اخاف اروح لغرفته
ريم : طيب روحي

اتجهت لغرفة شوق .. دقت الباب بشويش
شوق تمسح دموعها وتعدل جلستها : تفضل !!
سحر : شوقه .. ممكن اطلبك طلب
شوق : ويش تبين حبيبتي ؟
سحر : لينا صديقتي عزمتني انا وريم عندها يوم الثلاثاء اطلببي ابوي نروح عندها
شوق : وليش ما تطلبينه انتي ... انا ما اعرف خويتك ذي
سحر : شووقه لينا اللي دايم نسولف عنها تكفين خلينا نروح قبل الاختبارات
شوق تبي ترفع ضغطها وقفت وراحت للمكتب اللي دايم تكتب عليه وفتحت الاب توب
شوق : امممم تيب بقول لعمي واشوف
سحر : تكفين ياشوق حاولي معه الله يسعدك
شوق تطالعها باستغراب : ليش مصره تروحين
سحر : اول مره تعزمنا واول مره نروح لوحده من صديقاتنا ويش معنى رغد وشهد يروحون حتى احنا بنروح عند لينا
شوق : طيب بطلب عمي يازنانه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 09:26 AM   #120


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4299يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



الــــ ب ـــآرت الــثـــالـــث عــــ ش ــر






لا تفڪرفي { مصيري;.



وڪيف بحيا في بعادڪ ;.}



تبقى:



أغلى شخص عندي



مهما توهمني بسرابڪ..}!



وببقى:



أصدق قلب حبڪ ..



وأدفى نبضة



تموتـ فيڪ "



تموتـ فيڪ "



تموتـ فيڪ "







:::
:::
:::

الـــبـــنــــآآت

نزلوا من السياره كلهم ... 10 بنات كل وحده لها شكل وهيئه خاصه فيها ... الا هي مميزه بينهم مميزه بكل شي حتى بهيئتها وشكلها عبايتها على الراس عكس كل اللي معاها كلهم عبايتهم على الكتف فيها شويه تخصير وتطريز واضح مثل شهد ورغد .. محتشمه بغطايتها وعبايتها ومشيتها ..
ريم : اي واحد شهد ياكثر الفنادق هنا ..
شهد : امشي وراي وانتي ساكته .. ولاتسالين بتشوفينه
سمر : شوق ويش فيك ساكته ؟؟.. تكلمي
شوق : ويش اقول بس الله يصلحكم .. امشوا يالله
رغد : خلود وينها ؟؟
خلود : هنا انا ... بس امشوواا يالله .... ترى طفشت مرره
شهد : خلاص وصلنا ...

دخلوا الفندق كلهم ومشوا لمكان المصاعد الزجاجيه
رغد : يالله بنطلع الدور الثالث لان المطعم بالدور الثالث
هديل شهقت : وووووووووووويــــــــــش ؟؟؟... بالمصعد هذا .. والله ما اركبه لو على جثتي
شوق : اسكتي فضحتينا كل الناس يسمعونك ... امشي ولا يكثر هرجك
هديل تمسك سحر مع يدها وبخوف : لا والله ما اطلع فيه بايعه عمري وبعدين ياليته حديد قزاز
والله ما اركب خلاص انا برجع للسياره استناكوا لاخلصتوا تعالوا
شهد عصبت من هديل: وبعدين معك يالله كلنا بنطلع
هديل : لالالالالالالالالالالالالالالا .. مـــــــــــــااااابي اخاف من المرتفعات
رغد تقرصها : مرتفعات بعينك ... شوفي امة لااله الا الله تطالعنا بسبب صوتك العالي .. بتركبين ورجلك فوق رقبتك سامعه يالله بدون اعتراض ...
انفتح المصعد .. ودخلو كلهم وشهد ورغد يدفون هديل غصب عنها
هديل ماسكه الجدار ماتبي تركب : اتركوووني ... مابي اركب راح يطيح من الاوزان الثقيله اتركوووني .. والله لو اموت ما اسامحكم
شهد تفك يدها وتسكر فمها ورغد تدفها بقووه ويدخلون المصعد
هديل تتمسك برغد وتضمها بعد ما انقفل باب المصعد : ائــهههههههههـــــئ والله انكم نذلات بتموتوني .. ماعاد بروح معكم مطعم لاابوك ولا ابو المطاعم اللي تخليني اتبهذل اخر عمري
انطلقت ضحكات بالمصعد لفت هديل وشافت ثلاث عيال معهم بنفس المصعد انحرجت والبنات كل وحده كاتمه ضحكتها وهنادي يسمعون شهقات ضحكها ميته ضحك على شكل هديل ... غطت عيونها زين عشان مايشوفون دموعها ... انفتح الباب مره ثانيه .. واول وحده طلعت هديل من المصعد على بالها وصلوا الدور الثالث ..
واحد من العيال : وين رايحه هذا الباركينج الله يصلحك.... ارجعي ..!!!
انطلقت ضحكات الكل حتى شوق موقف لايحسد عليه ولع وجه هديل من الاحراج ماتدري ويش تسوي ترجع وتتحمل الضحك والتريقه والا تكمل ط� انطلقت ضحكات الكل حتى شوق موقف لايحسد عليه ولع وجه هديل من الاحراج ماتدري ويش تسوي ترجع وتتحمل الضحك والتريقه والا تكمل طريقها وتطنشهم ... تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحرج بذي الطريقه قدام ناس اغراب ... رجعت دخلت والكل يضحك ... سكتوا لثواني وسمعوا صوت الكل طل بهديل اللي جلست تبكي
حنين : هديل ويش فيك ؟؟
هديل : مافيني شي بس بطني تعورني.. (( ياربي قسم انها فشله مابعدها فشله قرويه ورايحه مطعم ويش يتوقعون تسوي غير كذا واكثر .. ائههههههههههههئ ياليتني مارحت ))
رغد كاتمه ضحكتها همست بأذن هديل : بطنك تعورك .. والا انحرجتي من الفشله
هديل صرخت عليها : كلي تراب واسكتي ماني ناقصتك الحين ...
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وصلوا الدور الثالث بعد معاناه بالنسبه لهديل وفرفشه وضحك لهنادي وريم وسحر والبقيه
طلعوا كلهم وهديل وقفت بمكانها تبي تتاكد مو تتفشل كالعاده ..
نفس الولد : لاتخافين اطلعي هذا المطعم ... ههههههههههههه
هديل اعطته نظره احتقار : ســخـــيـــف وغــــبــــي
سحبتها شوق من يدها واتجهوا للغرف ... بعد ما اختاروا لهم غرفه ودخلوها كلهم جلسوا على الكراسي
هنادي : ههههههههههههه مقدر انسى شكل هديل ... ههههههههههههه
ريم : وربي ضحكت من قلب اول مره اضحك كذا .. موقف ولا اخطر منه
هديل : انا اخاف من المصاعد بالنزول والله بنزل مع درج عادي لو تموتون مانزلت بالمصعد
شهد : ههههههههههههههههههههههه ياغبيه هم اخترعوه لنا عشان نريح ونرتاح
هديل : تخيلي يصير حريق وينقفل فينا ويش نسوي
خلود : ياربي على تفكيرك الارهابي ان شاء الله مايصير الا كل خير
ريم : لازم تتعودين تركبي مصاعد الدنيا تطورت
هديل : هالتطور ذا ما ابيه
هنادي : هههههههههههههههه لالا صراحه اليوم شبعت ضحك تسلمين ياهدوله ضحكتيني
وكملت ضحك كل شوي تتذكر شكل هديل يوم طلعت من المصعد وتموت ضحك
سحر : بس خلاص .. ياساتر كل هذا ضحك
هنادي : مقدر انسى شكل هديل قسم نكته ... المفروض تدخلي موسوعه قينيس للاغبياء
هديل معصبه : مخليه الذكاء لك ياذكيه
شهد : بس بس فضايح يالله كل وحده تطلب لها عشاء
خلود : ياخوفي نستقر على همبرجر وببيسي
رغد : شكل ذا اللي بيصير

::: وقف قبال مرايته بعد الشور يتأمل شكله ... رفع شعره المبلول عن وجهه ولمس الشلخ اللي بخده قرب اكثر من المرايا حس الدم يفور بعروقه والقهر يملي قلبه وهو يطالع جروحه ... رمى العطر على الارض وانكسر كل يوم يزيد قهره وحقده عليها .. ضرب يده على تسريحته
وكله كره وآلم .. اخذ بلوزته ولبسها ...وكمل كشخته وبدالخا براكين تفور وتفور .. وتنتظر لحظة الانفجار ... دق جواله
فهد بهدوء تآم : الــــو
وليد : وينك فهيدان تأخر مررره علينا .؟
فهد : جايكم بالطريق .. تبون شي
وليد : جيب معك بكت دخان لريان
فهد : ابشرر .. يالله شوي واجيكم
وليد : بااااي

طلع من غرفته وهو يصارخ على الخدم
فهد بعصبيه : لــــــــــــيـــــــــــــزآآآآآآآآ .... مـــــــــــــــــيري
ليزا : يس سير ... وت هبنت ؟؟
فهد : اطلعي لرومي ...وسوي كلين اوكي
ليزا : اوكي اوكي سير ...

طلع من البيت وركب سيارته قبل يتحرك فيها خطوه شغل اغنيته المفضله صدقيني ومطربها اللي يعشقه .. رابح صقر حرك السياره بسرررعه كعادته متهور بالسواقه ولايهتم لشي غير صوته عقله وعناده

:::
:::
:::

وصلوا البيت وكلهم مبسوطين وفرحانين
حنين : صراحه اليوم مرره استانست ...
شهد : ان شاء الله دايم ياررب
هديل : بالنسبه لي اتعس طلعه طلعتها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
هنادي : بالله انك تخافين من المصاعد ... بس اليوم كله كوم وموقفك كوم ثاني
حنين وخلود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : بقول لامي الموقف صراحه مايتفوت مررره .. اما ابوي لو يدري بيمسكها عليها
هديل : ياويلك تفتحين فمك بكلمه .. بيمسكونها علي ويطفشوني
شوق : خلاص خلاص اسكتوا ترى راسي مصدع من رجتكم
رغد تجلس على الكنبه : بليزز وحده تنط تجيب لي مويه
ريم : ليش مالك رجول تروحين ؟؟
رغد : بطني مرره توجعني ومتحمله من العشاء عشان ما اخرب عليكم الطلعه
شوق تقرب منها بخوف : رغوده ويش يوجعك ؟؟
رغد تطالعها بحب وتبتسم : لاتخافين مجرد الم ويروح
شوق : تبين اقول لجلالي يوديك المستشفى
رغد : لا مايحتاج بروح اخذ مسكن وانام
سحر : خلاص روحي غرفتك بدلي ملابسك وانا اجيب لك مويه
شهد : يالله رغد روحي ارتاحي ... وجهك لونه اصفر
رغد تبتسم بتعب : طيب بروح انام ... وراحت للغرفه
سمر : ويش فيها تعبانه مرره كذا ؟؟
حنين : الله يرحم ذكائك ماتدرين ان رغد كل شهر تموت تعب
سمر حطت يدها على فمها وتضحك : هههههههههه ايه صح تذكرت
شوق بنظره حاده : بنت انتي وهي .. ويش تقولون
حنين ابتسمت وقامت ترقع : ولاشي بس في بيننا سر
شوق تنزل عبايتها واتجهت للمطبخ تسوي لها قهوه تعدل فيها مزاجها
اجتمعوا كلهم بالغرفه وجلسوا يسولفون ويضحكون ... ويحشون ويلعبون

::: بالرياض وتحديدا ببيت ليان
ليان : انا جهزت كل شي جوازي واغراضي كامله
دانا وانا كمان سرقت جوازي من شنطه امي
ندى بتردد : بنات والله انا خايفه .. هذي فيها علووم ماني برايحه
ليان : هيه ياخبله ترى ماحنا بنروح برى المملكه .. ترى كلها جده ونرجع
ندى : لالا مقدر قسم ابوي غير ينحرني
دانا : يعني حنا اللي بيصفقون لنا ... بس نغامر ويش ورانا
ندى ترمي نفسها على السرير : والله مدري.. بس كل اللي اعرفه انهم راح يقومون الدنيا علينا ولن يقعدوها
ليان : تكفين لم يقعدوها بنقول لهم جت فجأه
ندى : طيب طيب .. خلاص صجيتوني بروح وامري لله

:::
:::
:::

بعد يومين

ريم : اوووف قربت الاختبارات النهائيه
هنادي بزعل وتأفف : يرحم امك لاتذكريني .. بس اتذكر باقي اسبوعين احس اني بنجلط
سمر : عادي ياختي اللي تذاكر مو زي اللي ماتذاكر
هنادي تقلدها : يييي .. انطمي
سحر : ويش رايكم نسوي جدول ونذاكر من الحين عشان نراجع بس ايام الاختبارات
ريم : نو بروبلم بيبي ... ماعندي اي مانع
هنادي تشد شعرها : ليش كلهم يهتمون بالدراسه اهم شي ننجح وبس قال نسوي جدول من الحين .. ياعمي طيري
سحر : بفهم انتي كيف تنجحين وانتي ماتفتحين الكتاب
هنادي : تف تف بسم الله علي .. خمسه وخميسه لاتطقيني عين اطيح عليكم الحين
سحر : ياربي على عربجتك .. ايوه ريم ترى لينا عزمتنا عندها بالبيت اليوم قالت لي
ريم : ما اتوقع ابوي يوافق صاير مررره علينا لاطلعه ولاجيه
سمر : احنا من اول مانطلع كثير اللهم مشاوير المدراس والطلبات
ريم : اقولك سحر اعتذري منها ماني ناقصه اخذ لي هوشه من ابوي
سحر : انا بخلي شوق تطلبه لنا ماراح نتاخر نروح بعد المغرب ونرجع على 9
ريم : امممممممممممم مدري والله
هنادي : بروح معكم
ريم وسحر بصوت واحد : لااااااااااااااااا

هنادي بخرعه : يمه منكم .. مالت عليكم من زينكم اروح معكم ..
ريم : اجلس لاتطلبين مره ثانيه .. وانثبري بالبيت
سحر : بروح اقول لشوق عشان تكلم ابوي ... اخاف اروح لغرفته
ريم : طيب روحي

اتجهت لغرفة شوق .. دقت الباب بشويش
شوق تمسح دموعها وتعدل جلستها : تفضل !!
سحر : شوقه .. ممكن اطلبك طلب
شوق : ويش تبين حبيبتي ؟
سحر : لينا صديقتي عزمتني انا وريم عندها يوم الثلاثاء اطلببي ابوي نروح عندها
شوق : وليش ما تطلبينه انتي ... انا ما اعرف خويتك ذي
سحر : شووقه لينا اللي دايم نسولف عنها تكفين خلينا نروح قبل الاختبارات
شوق تبي ترفع ضغطها وقفت وراحت للمكتب اللي دايم تكتب عليه وفتحت الاب توب
شوق : امممم تيب بقول لعمي واشوف
سحر : تكفين ياشوق حاولي معه الله يسعدك
شوق تطالعها باستغراب : ليش مصره تروحين
سحر : اول مره تعزمنا واول مره نروح لوحده من صديقاتنا ويش معنى رغد وشهد يروحون حتى احنا بنروح عند لينا
شوق : طيب بطلب عمي يازنانه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا القي احمد البيشي همس الشعر والقوافي 2 7 - 7 - 2021 02:42 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:08 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO