:: لبذرةِ الامنياتِ حكايةٌ (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :همسة الشوق)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ 12 المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :همسة الشوق)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :عيونها لك)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :عيونها لك)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :عيونها لك)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :عيونها لك)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 5 - 2014, 05:51 PM   #351


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



سحر حمرت خدودها استأذنت وراحت لغرفتها بسرعه وهي تفكر برد اهل معاذ
امآ أبو مها راح لوآحد من اصحابه حتى يفتك من البيت اللي يسبب له الأكتئاب
شهد :شوقه ليش طلبتي يقدمون الملكه
شوق ابتسمت:عشان بسافر وأنآ حابه اكون مع سحر تعرفين هي صغيره ومحتاجتنا جنبها
شهد تفكر: معك حق
شوق طلت في شهد اللي تعدل شرشف ولدهآ وتحطه جنبهآ وتبتسم بين كل لحظة ولحظة ...قطعت انسجام شهد بكلماتها
..:شهد اذا صار لي شي لآسمح الله لآ أوصيك بخواتي حطيهم بعيونك كوني لهم الأم ترآهم يتيمآت محتاجات قلب حنون وحضن دآفي ... كوني قريبه لقلوبهم وأكسبيهم
شهد ركزت بشوق وعيونها وبريقهآ الدآمع ..انقبض قلبهآ من كلمآتهآ وهي تستمع لها بهدوء تآم
شوق:محد يضمن عمره وحياته ... وصيتي لك خوآتي وبنات عمي لاتقصرين معهم بشي
شهد بنبره قريبه للبكاء:ليش تقولين هذآ الكلام احنآ تربينآ على يدك وانتي ا شاء الله ربي يطول بعمرك وتكوني معنآ
شوق ابتسمت لهآ وبدآخلها غصه موجعه تُشرَّحِهآ اجزآء متجزئه لم يتبقى منهآ شيء يُذكر:مدري جاء ببالي اوصيك عليهم تعرفين انا بعيده عنكم
شهد ما أقتنعت:شوق لاتلفين وتدورين علي انتي فيك شي اعترفي
شوق :ايش بيكون فيني ..كل اللي فيني خوفي عليكم مو أكثر
شهد ضمتهآ بقوه:الله يخليك لنا بجد انتي أمي واختي وكل دنيتي
شوق زآدت بضغطهآ ولمت شهد لحضنهآ أكثر وغمضت عيونها تشم ريحتهآ وعطرهآ الهادي وكأنهآ تودعهآ بهذي الضمه التي تحمل أجمل معآني الأخوه والحب بينهم ..حاربت دمعتهآ التي اوشكت على الهطول وبعد صرآع دآمي قدرت تسيطر على نفسهآ
شهد بعدت عنها وابتسمت باستها بخفه على خدهآ ..قاطعهم صوت جوال شوق وبنفس الوقت جوال شهد
شوق وقفت: هذا فهد بروح اكلمه بغرفتي
شهد ضحكت: هههههههههه حتى انا يوسف متصل
شوق ابتسمت وراحت بسرعه للغرفه وقفلت الباب على نفسهآ وردت:هلا فهد
فهد بخوف: وينك خفت عليك قلتي بتدقين ومادقيتي
شوق انسدحت على السرير:كنت عند عمي اطلبه يقدم ملكة سحر
فهد:ماشاء الله سحر انخطبت
شوق بتعب:ايوه انخطبت من بكره بوديها السوق تشتري فستآن للملكه
فهد بنبرة حب: لاتشتري ولاشي فستآنهآ بيوصلهآ لحدهآ انا بطلبه لهآ من باريس
شوق بأعتراض: لا يافهد مايحتاج بشتري لها شي بسيط وهادي مامعنا وقت
فهد بأصرار: ماراح يطول نهائيا بعدين مابيك تتعبين ناسيه انك مريضه وفوق هذآ حامل ارتاحي بسريرك وكل شي بيوصلكم من تجهيزات الشبكه
شوق:بـس أخـتـ...
فهد بحده: انتهى ...قوليلي ايش قالت لك الدكتوره بالتفصيل
قامت تقوله كلام الدكتوره وبين كل لحظة ولحظة تأخذ نفس من بين شهقاتها وتكمل له الكلام
هنآدي & باسل
كآنت نايمه كل جسمهآ يألمهآ وأوجآعه مستقره في مفاصلهآ ... ماحست بنفسهآ من التعب ..أمآ هو أنتظرهآ لين تنآم ولف على جهتهآ يتأملهآ ..ملآمحهآ بريئه جدآ وطفوليه ممزوجه بقليل من الحده والشرآسه يحبهآ بكل حالاتهآ شخصيتها تجذبه ويخليه يتمتع بالنظر لها يكفيه أحسآسه انهآ طفله بين أحضانه والأجمل انه متفرد بهآ وحده.
يتأمل كل تفاصيلهآ خشمهآ الصغير المسلول ورموشهآ الشبيه بالأشواك لكثافتهآ وأسودآدهآ وحِدتَهآ ...جمالهآ الطفولي وملامحهآ الساكنه يعشقهآ عشقاً ابديآ

{باسل}
سبحان اللي صورك... جمالك مآمر علي كثر مآشفت اشكال وألوآن مالفتني غيرك ببسآطتك وروحك الحلوه وبرآئتك اللي تأسر القلب وتخليه متيم ولهآن...قلبتي حياتي وكيآني من عرفتك ...يأطهر وأجمل قلب عرفته في دنيتي ...مستحيل أسمح لأي أحد يقرب منك أو يمسك لو بكلمه بأمحيه عن الكون كله لجل عيونك اللي تعذبني .
طبع بوسه خفيفه على طرف خشمهآ الأحمر من كثر البكآء مسك يدهآ ورفعها بشويش لمستوآه وحطهأ على خده بهدوء وهي يستمتع بملمسهآ الناعم ...ضمهآ لصدره وأستسلم لعالم الأحلام بقرب الأنسآنه اللي قدرت تسرق قلبه بغمضة عين وبدون أحسآس وآعي منه


بعد ساعات طويله صحت من النوم ..صحت من الآلم اللي ينهش بطنهآ بدون رحمه فتحت عيونهآ ببطئ وأستوعبت المكآن اللي هي متوآجده فيه حست بثقل على كتفهآ بعدته عنهآ وهي تتألم ..ماقدرت تتحمل أكثر وقامت تبكي صرخت عليه
هنادي :قووووم انت ياغبي قووووم
قام مرعوب أول مره يصحى على صوت صرآخ: خير ويش صاير
هنادي اللي تبكي وتشهق شوي وتقتله:اعطيني مسكن بموت من الألم
باسل جلس وبعد الشرشف عنهآ: ويش يوجعك
هنادي صرخت بوجهه:تستهبل انت اعطيني مسكن وخلصني
فتح الدرج اللي جنبه وطلع بنآدول مد لها كوب مويه وحبتين بندول ..أخذتهآ منه بسرعه وبلعتهآ ..اخذت جوالها وشافت مكالمات كثيره من ابوهآ ورغد وشوق لكن تجاهلتهآ انتبهت للساعه اللي صارت 2 في الليل
هنادي نفخت عليه:قوم رجعني البيت بكره وراي جامعه
باسل طل فيها:بتروحين الجامعه وانتي تعبانه
هنادي: تعبي كله بسببك ياوآطي قوووم تحرك رجعني اعطيتك وجه انا
باسل بحده:طيب لاتنفخين علي وجع
هنادي: يوجع بطنك الله يفكني منك بموتك
باسل قام لبس ثوبه ورمى عليها عبايتها:البسيهآ فوق بجامتك ذي
هنادي ضغطت على نفسهآ ووقفت غصب عنها وهي تتحمل الوجع اللي تحس فيه اخذت كيس وحطت فيه لبسهآ اللي جات فيه الصباح اخذت شنطتها وطلعت ورآه متجهين للسياره
قرب السياره من باب العماره فتحت الباب ودخلت: بسرعه وصلني
باسل:ترى هذي يسمونهآ سياره ماهي طياره قدامنا نص ساعه مشوار ناسيه ان بيتكم بجنوب المدينه
هنادي بدون نفس ردت عليه واخلاقها واصله معها:لاتتفلسف علي عارفه المدينه من قبل أشوف وجه
هنادي بدون نفس ردت عليه واخلاقها واصله معها:لاتتفلسف علي عارفه المدينه من قبل أشوف وجهك المنحوس
باسل مد لها نسخه من المفاتيح اللي معه:هذي مفاتيح البيت اذا اتصلت عليك وقلت روحي له تروحين غصب عنك
هنادي سحبتها وشالتها بشنطتها: يصير خير
باسل:الصباح مسافر لجده
هنادي :عساك ماترجع
باسل عصب عليها: ماتعرفين تقولين كلمه حلوه
هنادي من بين اسنانها: من زينك اقولك كلام حلو كل على بعضك ما اشوفك
باسل انقهر منها وسكت لآنه مايبي يتناقر معها وهو خلقه معصب منها ...فجأه وقف قدآم باب بيتهم وهي سرحآنه مآ أنتبهت لوصولهم
باسل: خير ماتبين تنزلين بيتكم
هنآدي صحت على صوته من سرحانها:شنو ..وصلنآ
باسل: الله بالخير يالله انزلي انا مسافر
هنادي سحبت شنطتهآ والكيس: درب يسد مايرد
باسل: مع السلامه يازوجتي العزيزه
هنادي نزلت وقبل تسكر الباب بنبرة حقد:عسآك تحت تريله ..طبعت الباب بكل قوتهآ وطلعت جري لبيتهم ..فتحت الباب بشويش ومشت للغرفه بهدوء ..دخلت على أطراف أصابيعها سحبت لهآ ملابس ومنشفه وقبل تطلع شافت شوق قدآمهآ
شوق طلعت قبل هنآدي وانتظرت خروجهآ من الغرفه..لما حست بوجودهآ:كل هذآ عند صديقتك
هنادي بأرتباك:والله رآحت علي نومه أنآ وهي
لفت على هنآدي وكآنت مصدعه من قوة الآلم اللي تحس فيه:طيب نآمي ورآك جآمعه ماقدرت أنآم لين اشوفك بغرفتك
هنآدي ابتسمت لهآ:الله يسعدك ياررب ..يالله بروح اخذ شور وانآم قبل الفجر
شوق ابتسمت لهآ رغم أوجآعهآ:تصبحين على خير حبيبتي
دخلت غرفتهآ وأنسدحت على سريرهآ بتعب من عرفت نتيجة التحليل والأرق + الأرهآق هم أصدقآئهآ الوحيدين ...نامت بهدوء بعد صراع حاد مع النوم
بالغرفه عند شهد
شهد: اممم لا رغد مآلآحظت عليها شي ..ليش صاير شي؟
يوسف : لالا مافي شي تطمني بس من زمان عن اخبارها وحبيت اسئلك
شهد بحب: ياعمري انت تطمنا كلنا بخير
يوسف : المهم عندي انتي ومشاري قطعتين من قلبي بعيده عني
شهد ضحكت:فديتك أنآ بجد مشتاق لنا
يوسف :يووووه مشتآق وبس اقول خلاص كافي جلسه عند أهلك ارجعي للبيت
شهد بصوت متغنج:نوو ابي ارتاح خواتي مدلعيني اخر دلع بعدين من يطبخ ويغسل ويهتم بميشو غيري والله أفطس
يوسف: اجيب لك شغاله ويش تبين بعد
شهد بأعتراض: أنا أدخل شغاله بيتي أعوذ بالله ماتسمع بالقصص اللي تصير من ورآهم لآ قلبي ماني عاجزه اهنيك واهتم فيك انت وميشو
يوسف يضحك: علينا ياقلبي
شهد:ترى من جدي اتكلم الشغآله مستحيل تدخل البيت ريح راسك
يوسف :الله يريحك ياشيخه كذآ ابصم اني متزوج أجمل وأسنع وأحلى بنت في الدنيا
شهد حمرت خدودهآ:وآآآآآي على كلامك يذوبني
يوسف يغمض عيونه:والله ماني قادر على بُعدك ذبحتيني بغلآك
شهد بخبث:بشوف قدري وغلاي عندك
يوسف:غلآكِ متمكن بروحي وحبك سكن الفؤآد
شهد :وآآآآآآآآآو كلامك يجنن..أحسن من مليون شاعر
يوسف: خليتيني شاعر يابنت القايد
شهد ضحكت بدلع وصوتهآ النآعم يتردد بالغرفه: أحبك يامعذبني
يوسف:لالالالالالا بكره جآيك يعني جايك اكثر من اربع ايام ماشفتك
شهد:زين تعال الصباح محد في الا شوق
يوسف ابتسم:زين خلاص بكره بعد 8 بجي
شهد :ياخبيث عارف ان بعد 8 كلهم في الدوآمآت
بغرفة يوسف اللي يشاركه فيهآ ماجد ماهو قادر ينام ويوسف يكلم زوجته ومسبب له ازعآج وكل كلمه يسمعهآ يتذكر هنآدي واللي سوآه فيهآ وقلبه يتقطع أكثر وأكثر
ماجد بحده: هيه أنت ازعجتني بنآم ياخي دور لك مكان تتكلم فيه اعوذ بالله قلق
يوسف يرمي عليه المخده: انطم انت وخلك بفرآشك
ماجد لف على جهته: ماني قادر انام من رجتك اطلع برا الغرفه والا انزل بيتك
يوسف يكشر ويقلد صوته: يالله بس اسكت عني واخمد
ماجد بتأفف: الله يفكني منك يارب ترجع زوجتك وترحمني من القلق اللي عايش فيه
شهد اللي كانت على الطرف الأخر ميته ضحك على مآجد وتأفف:خلاص حبيبي قفل خله ينام يحزن
يوسف يطالع بماجد اللي اعطاه ظهره:هذا يحزن هذا يقلب الدنيا علي وعليك ويطلع منها مثل الشعره من العجين
شهد :خلاص قلبي انت نام الحين وخله ينام يصير اشوفك الصباح اوك حبي
يوسف : اوك ياعمري ..تصبحين على خير
شهد: وانت بخير يالحب
قفلت منه وباست مشاري على جبينه ونآمت حتى تصحي قبل يجي وتجهز لهم الفطور

:::
:::

صباح اليوم التالي
وصلوآ كل وحده من أخوآتهآ لمكان دوآمهآ ..بقت هي وسحر في نفس الجآمعه ..نزلوآ من السياره
سحر عن البوآبه:يالله هنو رايحه مبنى الطب تبي شي
هنادي ابتسمت لها وباين عليها الأرتباك:سلامتك اشوفك بعدين بيننا فوون
سحر تأشر بيدهآ: باي حبي
رآحت هنآدي قسم دورآت الميآه زبطت شكلهآ ولبست بلوزه دآنتيل أسود برقبه فيهآ بروش فضي على جنب حتى تخفي أي علامآت وجروح في رقبتهآ وصدرهآ ..مع تنوره جينز رمآدي و فلآت أسود بتقليمآت رمآديه جعدت شعرهآ حتى تخبي وجههآ فيه وقصتهآ حطتهآ على جنب ..تعطرت ومشت في الساحآت الوآسعه متجهه للمبنى اللي تدرس فيه ..سمعت صوت روآهآ ينآديهآ ..لفت بسرعه خلفهآ وشافت البنت اللي قآبلتهآ قبل يومين
..: صباح الخير
هنادي عقدت حوآجبه مستغربه من تصرفات هذي البنت:أهلين صباح النور
..: كيفك ياقمر
هنآدي ابتسمت لها: بخير..انتي كيفك؟
..:من شوفتك اليوم صرت بألف خير
هنآدي خجلت من كلامها:تسلمي ياذوق
ابتسمت لهآ البنت برقه وعذوبه:عآدي أمشي معك لين يصير وقت محآضرتك حابه أتكلم معآك ماصدقت عيوني أول ماشوفتك نآزله مع الدرج
هنآدي تملكهآ الأستغراب:تفضلي
..:ممكن اعرف أسمك
هنآدي: هنآدي القايد وأنتي
..:أنآ روآن
هنآدي :تشرفنآ ياروآن ...سنه كم
روآن:ثاالث تخصص انقلش
هنآدي ابتسم: زيي أنآ تخصصي أنقلش
روآن بفرحه: صدق والله حلوو جمعنآ شي مشترك
هنادي جلست على طرف الرصيف:يامحآسن الصدف
روان:من شوفتك حبيتك خصوصا بعد ذآك اليوم لما حصلتك تبكي
هنادي تغير وجههآ: حصل خير
روآن: أنتي عندك احد ميت كل مره أشوفك لابسه أسود
هنادي ابتسمت:لا الحمدلله بس انا احب اللون الاسود اعشقه
روآن: غريبه ..ممكن رقمك عشآن وقت البريك أكلمك نتقابل ابي أعرفك على شلتي
هنآدي:اكيد ..يالله سجلي رقمي
بعد مآ أعطتها الرقم وسجلت بعد رقمهآ أستأذنت ورآحت لقاعتها وكلها أستغراب من هذي البنت وتصرفاتها الغريبه معها وكلامها الاغرب
هنادي(بالعكس افرحي ياهنادي الحين ماعندك احد تمشي معه عبير الحقيره تركتيها وانتهى كل شي بينكم..لازم تكوني لنفسك صدآقات من جديد والأهم يكونوآ احسن من عبير وتضيعي معهم وقتك وتنسجمعي بصداقاتك الجديده)
دخلت القاعه متجآهله كل اللي فيهآ عدت محاضراتها بسرعه وخلصت بدري من دوآمهآ ..نزلت للساحه تمشي ..حست بجوالها يدق
هنادي:هلا روآن ..فينك انتي ..زين انا جايه للمطعم
دقايق وكآنت عند المطعم الخاص بالجامعه حتى تشتري مشروب بارد يبرد عليها حرارة الجو ..شافت روآن تأشر لها ..ومشت لطاولتهم
هنادي بحياء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
روآن وقفت جنب هنادي ومسكت يدها:صبايا هذي هنادي اللي قولت لكم عنها
..:مشاء الله مُزه ياروآن
هنادي استحت وحست بالاحراج: كيفكم
الكل:بخير
روان:هنادي بعرفك عليهم هذي أيه وريناد وعلياء وبدور وهيام
هنادي صافحتهم كلهم:فرصه سعيده اللي اتعرفت عليكم
أيه:واحنا اسعد ياقمر "سحبت كرسي قريب منها" تفضلي ياقلبي ارتاحي
هنادي ابتسمت لها: شكرا
جلست روان على كرسيها:كيف محاضراتك ياهنوده
هنادي:الحمدلله ماشي حالها
أيه:انا زيك في سنه أولى
هنادي:اي كلاس
ايه:كلاس مس هبه
هنادي:يوووه انا عند مس أمينه
روان:شكلو أيه بتسرق هنوده مني
هنادي طلت في روان مستغربه من كلمتها:شلون تسرقك مني؟
سمعت صوت ورآهآ: هنــآآدي حياتي ليش ماتردي على جوالك
هنادي لفت وشافت سحر:هلا سحر ..ما انتبهت له سوري
سحرطلت في البنات اللي أول مره تشوف هنادي جالسه معهم:طيب بتخرجي اليوم بدري والا لا لان جدولك اليوم قصير
هنادي:شوي وبكلم السواق انتي بتخرجي معي
سحر:لا اليوم أتأخر احتمال ارجع 3 الظهر خبري شوق لاتقلق عندي تشريح في المختبر
هنادي :اوك حبيبي الله يوفقك
سحر باستها على خدها: انتبهي لنفسك حياتي
هنادي ودعت وجلست على الكرسي
ريناد:ماشاء الله باين علاقتكم قويه مره صديقتك هذي؟
هنادي:لا أختي
روآن شهقت وطلت في سحر اللي طلعت مع الباب:هذيك اختك مره مافي شبه بينكم
هنادي اتبسمت: مو اختي اختي ..هي اصلا بنت عمي بس عايشين في بيت واحد من يوم توفت امهآ وامي
ايه حزنت على هنادي ولمست يدها:سوري قلبو ماقصدي نذكرك بشيء حزين
هنادي ابتسمت:لاعادي
روان:يابختها اذا انتم عايشين في بيت واحد وتشوف كل يوم
هنادي ضحكت:غريب كلامك ياروان انتي شكلك ماعندك اخوات
روان:ايوه انا وحيدة بابا واعمامي كلهم في جده واحنا لوحدنا في المدينه انا وبابا
هنادي:طيب فين امك ؟
روان:ماما اجنبيه رجعت لفرنسا بعد ماطلقها بابا
هنادي: سوري
روان:عادي قلبي كلهم يعرفوآ دآ الشي
هنادي وقفت:طيب انا استأذن جلستكم حلوه وماتنمل بس مضطره ارجع البيت
روان تعلقت عيونها في هنادي:بدري هنادي خليك معانا شوي
هنادي:اعذريني ياقلبي بجد ميته تعب بأتصل على السواق
بدور:سلامتك قلبي ماتشوفي شر
هنادي ابتسمت:الله يسلمك ..يالله في أمآن الله
روان:حتصل المغرب اتطمن عليك
هنادي ضحكت:اوكِ باي
الكل :باي
بعد ما ابتعدت عنهم راحت تنتظر جلالي اللي كلمته وكان قريب منها وعلى طول اتجه للجامعه يأخذها
روان طلت في شلتها وابتسمت ابتسامه غريبه:ايش رايكم فيها
علياء:الله وكيلك ياشيخه ماتطيحي الا وآقفه البنت عذآآآب
ريناد:شوفتوا عيونها تهبل ماعمري شفت عيون حاده زيها
أيه: وألا بياضها تجنن بسم الله عليها
روآن رجعت على ورى: يجنن الأسود عليها قال ايش لونهآ المفضل ماتدري انو يخليها زي القشطه
بدور ضحكت:روآآآن وربي طحتي ومحد سمى عليك
روان :حبيتها والله حبيتها من شوفتها دخلت قلبي حاسه انها بتكون اعز صديقه ليا
علياء: يمكن �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 05:53 PM   #352


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



علياء: يمكن ليش لا


صحت على صوت جوالهآ سحبته بتكآسل لها وردت بصوت كله نوم:ألووو
فهد: صباح الخير ياوجه الخير
شوق ابتسمت لآ أرآديا من سمعت صوته:صباح النور
فهد:لسى نآيمه؟
شوق تفتح عيونها بكسل:ايوه
فهد: متى ناويه تصحي
شوق بتعب:احس بتعب وخمول في جسمي أبي أكمل نومي حتى العصر
فهد ضحك:ياجعل كل التعب في عدوينك يارررب
شوق: فديتك أنت ...متى بتجي المدينه
فهد يفكر:أحتمال اليوم في الليل او بكره اذا طرآ لي شغل مفاجئ
شوق تذكرت: فهودي ايش صار على أهلك
فهد:ولآشي زي ماهم كل شي خسروه أحتمال حتى بيتهم يبيعونه
شوق فتحت عيونه من الصدمه:ايش يبيعون بيتهم فهد الله يخليك لآ تسمح لهم يبيعون البيت
فهد: هم أحرآر بمالهم وممتلكآتهم أنا يعتبروني عدوهم الوحيد
شوق تحاول تقنعه:حبيبي اذا أذيت أهلك كيف تبي ربي يوفقك في حياتك وشغلك
فهد:شوق انا مآسويت لهم شي وأفلآسهم مالي يد فيه ليش الكل متهمني
شوق:عارفه ياعمري أنآ أكثر وحده فاهمتك في الدينآ بس ابيك تساعد أهلك أتقرب من أبوك خله يحبك مهمآ صار هو أب تعرف أيش معنى أب انت لو صرت أب بتفهم معنى كلآمي مافي أب بالكون كله يكره ولده اللي من صُلبه
فهد توتر من كلامها:يصير خير انا كنت متصل أتطمن عليك وأشوف محتاجه شي
شوق: محتاجه شوفتك ووجودك جنبي
فهد: هآنت كلها يوم بالكثير وأكون جنبك ..اهتمي بنفسك وحافظي على موآعيد الأدويه
شوق:أن شاء الله
فهد تنهد:على فكره ترى كلمت محل أزيآء وطلبت لك ولأختك فسآتين
شوق :ليش كفلت على نفسك وربي ماله دآعي
فهد: يوم الثلاثآء يكون عندكم في المدينه لأن في طلبيه جايه للمدينه من نفس المحل
شوق بحب: ماتقصر حبيبي الله يخليك لي
فهد ارتاح من نبرتها: امين ..يالله بقفل الحين أذا بغيتي شي أجيبه لك كلميني او أرسلي مسج أذا مارديت ممكن اكون في أجتماع
شوق ابتسمت في دآخله على تغيره الجذري معهآ:من عيوني مع السلامه
فهد: مع السلامه
قفلت الخط منه وقآمت تغسل وجههآ وتفطر عشآن موعد الدوآء وتبدأ تسوي الغدآء لأخوآتهآ
دخلت المطبخ وصارت تحوس فيه..في عز أنسجآمهآ سمعت صوت الباب ينفتح ..رجعت للصاله وشآفت هنآدي دآخله البيت مرهقه وتعبانه
شوق:هنودتي سلآمتك فيك شي ؟
هنآدي: لآ حبيبتي مافيني شي بس اليوم محآضراتي قصيره ورجعت لآني نعسانه ماقدرت استنى سحر لآنهآ تتأخر أحتمال مآترجع ألا الساعه ثلاثه
شوق ابتسمت: الله يوفقها ..تجين تفطرين معآي
هنادي رمت عبايتهآ وشنطتهآ على الكنب:ايه يالله حدي جوعآنه بعدهآ بحط راسي وأنآم
جات شهد وحطت الصينيه على الطاوله: هنوده غريبه رآجعه بدري
هنادي اللي كآنت تصب لنفسهآ حليب:خلصت بدري ورجعت
شوق:شهد عندك أحد بالغرفه ؟
شهد ضحكت: يس زوجي في
هنآدي :يووه صح شفت سيارته تحت كنت بسأل شوق بس نسيت
شوق ابتسمت:غريبه مالكم حس
شهد تضحك:يعني لازم نسوي رجه أحنآ ناس عايشين على الهدوء والرومنسيه
هنادي تمد لسانهآ:كثري منهآ
سمعوآ صوت مشاري يبكي بحده ..وبانت تجاعيد ملامح شهد
شوق شرت بالعصير اللي تشربه وهي تضحك: كـح كـح
هنادي:عآفيه
شوق نزلت الكوب وانفجرت بالضحك:ارجعي لولدك يأم رومنسيه
شهد بقهر: كله منكم صكيتونآ عين
هنادي : من حلايا هالوجه أنتي وزوجك
طنشتهم شهد ورجعت للغرفه كآن الباب شبه مفتوح قبل تدخل حست بهدوء مشاري وتوقفه عن البكاء ..قربت من الباب وشآفت يوسف شآيله بحضنه ويغني له ..دخلت وسكرت الباب
شهد : ياعيني وتغني له كمآن
يوسف بتأفف: ولدك هذآ بس يبكي مايعرف يسكت
شهد جلست جنبه وطلت في مشاري:ياحبيبي يجنن بسكوته
يوسف بأبتسامة صافيه:ايش رايك تأخذيه أحسه بيطيح مني
شهد تميل فمهآ: تعلم تشيله وتسكته وألا تبي كل شي علي
يوسف:والله هذآ ولدك
شهد تتخصر: لآيكون جبته من الشارع ترآه ولدك كمآن
يوسف ضحك:أدري أنه ولدي أجل ولد البقال
شهد:الحمدلله انك تدري "أنطلقت صرآخت مشآري في الغرفه "
يوسف يمد لهآ مشاري بأنزعآج: خذيه مايعرف يهجد
شهد تربعت على السرير وحطته بحضنهآ:يانآسو أكيد حبيبي جوعآن ..بدت ترضعه وتطل بيوسف اللي يضحك على شكلهآ
شهد: وجع ايش فيك تقز
يوسف:عاجبني شكلك انتي وميشو
شهد : تدري تمنيت اجيب بنت يقولون البنت صديقة أمهآ
يوسف:حتى الولد صديق أبوه
شهد فتح عيونها على الأخير:الله يستر شكلك بتتعآون علي أنت وولدك
يوسف يضحك:خلآص المره الجآيه بنت ولآيهمك
شهد ضربت على يده وكشرت: مجنون
يوسف ارتفع صوت ضحكه :مجنون حبك يآسبايب جنوني
شهد انقهرت منه وطنشته وركزت بولدهآ مآحست على بيده حول رقبتهآ :أيش ذآ
يوسف يبعد شعرهآ ويقفل السلسال:هديتي لك ياعمري
شهد رفعت السلسال تتأمل: وآآآآو مرره حلو يابعد روحي انت
يوسف بآسهآ على خدها:تستآهلين أكثر لو بيدي أهديك عمري وقلبي ودمي
شهد:الله يخليك لي
يوسف من قلب :أمـيــن

::
::
في المستشفى
خلصوآ من التدريب الأول وأخذوآ بريك ربع سآعه
أروى : أوووف بجد اليوم تعب مره
رغد :آآآآه تونآ في البدآيه تحسبين أننآ بنرتآح
اسيل ترمي الكتاب على الطاوله:اكيد ماراح نرتاح طول العمر آآخ لو سمعت كلام أخوآني وتركت العناد
رغد ضحكت:ماينفع كلمة ياليت
اروى حطت راسها على الطاوله: بأخذلي غفوه ..صحوني مو تنسون
رغد :يابختك تقدرين تنآمين مو أنآ
أروى:قولي مشاء الله والله من الكرف اللي نكرفه
رغد ضربتهآ على راسهآ: نامي ويش وراك مآتنآمين
أسيل جلست جنب رغد: وانتي يالحلوه لاتقولين عآد اليوم مآ أنتبهتي لدكتور وليد ياربي شوي واقوله استح على وجهك عيب
رغد :ايوه اليوم انتبهت له كل ماطليت فيه وجات عيني في عينه قام غيرها قهرني احس الكل ملاحظ
اسيل :ايوه من الحين اقولك باين ان ورآه شي
رغد بتأفف:لويفكني من نظرآته بجد اتضايق منها مره وباقي القروب مره ملاحظين بعدين ايش بيقولون بتطلع اشاعات علي
اروى وهي تحارب نعاسها:شوفي مالك ألا تروحين وتعطينه على راسه قولي له لاتطالعني كذآ
رغد بخوف:لآلآ تبينه يحط حرته فيني خلقه أخاف منه ياشيخه يروح بستين دآهيه والله ولاهمني مصيره بيمل
اسيل:يالله نشوف أخرتهآ معه أيش تكون
رغد:اذا طنشته بيمل اتوقع انه مقهور من تصرفنا معه اول مره عشان كذآ حط عينه علي لاني رديت عليه بالكلام
اروى بترجي:أوووش بنآآم شوي
رغد: نآمي نآمت عليك طوفه
أسيل:قومي نتمشى عشآن مانزعجهآ ونشتري شي نأكله
رغد تأشر لأروى:ترى بنسكر عليك الباب مو تخآفين يا صغيرونه
أروى ابتسمت:سكريه يختي ههههههههههه
طلعوآ وتركوآ أروى لحاله في الغرفه المخصصه لطلاب الطب
بـجـده

كآن بمكتبه يرآجع الأورآق وبعض المستندآت المهمه الوآجب عليه أنجآزهآ بسرعه بعد مآخلص شغله طلع جوآله وأتصل على الشخص الذي يريده
بآسل:بشر عسى كل شي رسمي وتمآم
على الطرف الأخر:أبشرك كل شي رسمي في رسمي صآرت زوجتك بموجب الشرع والقانون
بآسل أبتسم: جزآك الله خير واللي وعدت فيه بيوصلك اليوم
..:مآتقصر أي خدمه حنآ حآضرين
باسل:أهم شي وثقت بالمحكمه
..:قلت لك زوجتك يعني زوجتك أتحدى أي احد يقول غير هذآ الكلام
بآسل أرتآح من كلامه اللي سلل الرآحه الى دآخله المتشتت: زين يالله مع السلامه بيننآ أتصال
بعد هذآ ألاتصال ... تذكر هنآدي بدون أي شعور منه أتصل على رقمهآ بعد الرنه الثالثه وصله صوتهآ المنغمس بالنوم
بآسل: سلآم
هنآدي بصوت شبيه بالهمس:وعليكم السلام
باسل غمض عيونه وهو يتخيل شكلهآ النآعس:كيفك حبيبي
هنآدي:هآآه مييين؟
باسل ابتسم:بسولك حبيبك
هنادي وهي منغمسه ومآتحس بأي شي يدور حولها:بعدين انا اتصل عليك بكمل نومي
باسل:أوكِ حبي أنتظر أتصالك ..أحلام سعيده
قفل الخط وتنهد ..أمآ هي أكملت أحلامهآ وأمنيآتهآ في عالم الخيآل بعد سآعآت شآقه ومتعبه لهآ نفسيا وجسديآ


بعد المغرب
الكل صاحي ومجتمعين بالصاله عدآ هنآدي اللي نايمه بعمق
شوق :زي ماقلت لك فهد رفض قال هو حجز الفستان وراح يوصل قريب
سحر ميلت فمها:اخاف ذوقه مش ولابد
شوق تتخصر:وربي ذوقه رهيب مافي منه اثنين عنده ذوق يجنن
سحر :على مسؤليتك
شوق رفعت حاجبه:على مسؤليتي اصلا مافي شي حلو كلها قديمه ومكرره جربي البسي من مصمم مالت عليك
سحر تضحك:طيب طيب ماقلنا شي وي اكلتينا
رغد جآت وجلست جنب شهد وطبعت بوسه على خدهآ: وحشتيني انتي والبيبي القميل دآ
شهد بزعل: مره وآحشينك وينك حتى مسج ماترسلين على طول الوقت بغرفتك حابسه نفسك قال أيش وحشتوني يالنصابه
رغد مسكت شخمهآ بقوه: الحين أنا نصابه يالبكاشه
شهد تضحك:اكـــذب بس فكي خشمي وجع
رغد بعناد:قولي توبه
شهد :والله توبه خلاص فكيني
رغد تضحك: جربي تقولي نصابه شوفي ايش بيصير فيك
شهد ابتسمت:اممم طيب ايش رايك تودين مشاري مع يوسف عشان بيطهره
رغد فتحت عيونها على الاخير:متى ؟
شهد: بكره المغرب هاه ايش رايك
رغد شوي وتبكي:حرام الصغيرون بيموت والله خلوه لما يكبر شوي
شهد بعناد: لا احسن لما يكون صغير
رغد حطته بحضنها:ياروحي بكره بيعورونك المجرمين
شهد فطست ضحك:هاه بتروحين معه امه رفضت وخواته يقولون مايتحملون يشوفون الدم عاد انتي دكتوره
رغد :انا مو دكتوره لسى قدامي مشوار طويل خلاص بوديه الله يعين
شهد: اوكِ بقول ليوسف انك تروحين معه انا مافيني اروح صراحه اعرف نفسي راح ابكي
رغد:خلي قلبك قوي ويش تبكين عشان طهور لاتصيرين مخفه
شوق شهقت:حرام عليك أيش قوي قلبك هذآ ولدهآ قطعه من روحها
رغد :ياشيخه ليش قلت لهآ ارميه في النار انتي الثانيه
سمر وقفت في الوسط:كأني أشم ريحة حريقه
شوق نقزت: يؤؤؤه العشاء انحرق "راحت تجري للمطبخ "
سمر تضحك:شفتوآ كنتوآ بتسوون هوشه لولا فزعتي لكم
رغد دفتهآ مع راسهآ:روقينآ قومي جيبي لي عصير فرآوله
سمر تتخصر:بقوم بس اخر الشهر بخذ منك 200 ريال قيمة مشاويرك اللي تمشوريني اياها روحي جيبي حطي هاتي
رغد:200 بس ابشري ماطلبتي شي بس قومي هاتي لي العصير
سمر لحقت شوق للمطبخ
سحر بتأفف:بنآت ايش أسوي في الشبكه ابوي جاء وقال أهل معاذ وآفقوآ احس مافي وقت مره اسوي اي شي
رغد: مو لازم ياختي بكره العصر روحي أحجزي في مشغل وانتهينآ الفستآن ماقصر فهد بيجيبه لك
شهد:رغد صادقه خليك على نعومتك وربي تجنني ماتحتاجي شي
سحرتلمس وجههآ:كأن وجهي مسمر
رغد وشهد :هههههههههههههههههههههههه
سحر عصبت:ايوه اضحكوآ مالت عليكم وأنا اقول عندي خوات يساعدوني
شهد: وربي ملكة جمال مآتحتجي اي شي هو يحصل وحده ببياضك ونعومتك فديتك انتي
رغد تلمس شعرهآ:والا نعومة شعرك والله غير ينصرع عندك
سحر كشرت: أكذبي علي أنتي وهي على مين تلعبون ؟
شهد:فاكره أنا كيف قابلت يوسف هنآ في المجلس
سحر تنهدت:ايوه افتكر
رغد :ياماما خليك كيوت بعدين قدآمك العرس سوي اللي برآسك
سحر اقتنعت:خلاص شوركم وهداية الله
شهد تركز نظرهآ على سحر:شوفي تحتاجين شوية سمكره يعني حمام بخار على قناع يطلف بشرتك المرهق عشان الشمس يعني الثلاثاء الله يعينك خذي أجازة وروحي من الصباح للمشغل عشان تصير زي الورده
رغد تحمست:ايوه صح
سحر شوي وتبكي:يعني بكره اروح أحجز والاثنين راحه والثلاثاء كرف والآربعاء قلق والخميس يؤؤؤ الله يستر منه وربي لما اتذكر ان مابقى وقت انرعب
شهد تغمز لها: عاآآآآدي بعدين تتعودين وتنبسطين اخر انبساطه
رغد:يوووه توي تذكرت لازم اشتري فستآن البسه ياررربي بلشه
شهد:شوفي بعطيك فلوس تجيبين لي معك مابحالي أروح
رغد تتخصر:أشتغل عندك مره ودي ولدي ومره اشتري لي فستان
شهد ضحكت:هههههههه مالت عليك بدل ماتريحيني تبين تشقيني
شوق دخلت الصاله على كلمتهم:خير ويش سالفة الشقاء
شهد:ابيها تجيب لي فستآن النذله ذي وتتمنن علي
شوق ابتسمت:لالا رغوده ماتسويها
رغد تطل بشهد بنص عين وابتسمت:امري لله بجيبلك على ذوقي بس أذا مآعجبك ياويلك
شهد ضحكت:افا عليك ناسيه ان ذوقي وذوقك وآحد
رغد تميل فمهآ:مآنسيت بس اعرفك مايعجبك شي
شهد:والله بسكت واحط لساني بحلقي انتي بس فكيني من روحة السوق

طلعت هنآدي من الغرفه ويادوب تقدر تمشي تحس بألم فظيع في رجولهآ وظهرها ..شافتهم بالصاله مشت للحمآم تغسل وتتوضى حتى تصلي الصلوات اللي فاتتهآ
سمر كانت شايله صينيه فيهآ كاسات عصير على عددهم:ايش فيهآ هنادي كأنهآ معصبه
شوق:توهآ صاحيه من النوم تتوقعين كيف بيكون مزاجها
شهد تمد يدهآ للعصير:هاتي وربي جوعانه وهذا النتفه بس يبي يرضع
سحر تضحك:الحين صار نتفه شوفيه يهبل ويش زينه
شهد تقلب عيونها بغرور:هو مو نتفه قلتها من ورى قلبي
رغد تنزله عن رجولهاوتحطه على الارض:الله يعينك مابغى ينام
شهد تطالعه بحب:فديته هو نايم زي القمر بسم الله عليه
سمر توزع على البقيه وتطالع مشاري من بعيد:سبحان الله زيك تمنيت يكون بنت مو ولد
سحر شرقت بالعصير:كـح كـح
شوق بسرعه دقتها على ظهرها:عافيه ..بشويش وانتي تشربي يالمشفوحه
سحر تطالع سمر بعيون ناريه:خير انتي تبين بنت المفروض تكونين ميته على ان البيت يصير فيه ولد مافي الأ ابوي الله يخليه لنا
سمر:البنات هم زينه الحياه
سحر:بالله نطقينا بسكاتك
جات هنادي بعد ماصلت وجلست على الأرض جنب سحر وتحس بصدآع فظيع ضلت ساكته تستمع لسوالف خوآتهآ وتجهيزاتهم لملكة سحر
شوق حطت يدها على كتف هنادي:شو هنوده ليش ساكته
هنادي بدون نفس ردت:تعبانه ومصدعه ..في بندول ؟
سحر:شوفي بدرج الكمودينه حقتي تلاقي علبه امس شريتها وانا راجعه من الجامعه
هنادي وقفت ورجعت للغرفه وبطريقها مرت المطبخ اخذت لها كأس مويه ..جلست على سريرها واخذت حبتين بندول حتى يخف الوجع ويختفي عنها ...ماحست ألا بجوالها يدق
هنادي : الوو
روان:السلام عليكم
هنادي رمت نفسها على مخدتها وغمضت عيونها:وعليكم السلام ياهلا
روآن: كيفك قلبي
هنادي :الحمدلله...انتي كيفك
روآن:بخير ..خير ليش زعلانه
هنادي :ابد مو زعلآنه ولاشي
روآن:بس صوتك تعبان
هنادي: مصدعه شوي
روآن:سلآمتك ألف سلآمه ماتشوفي شر في عدوينك يارب
هنادي:الله يسلمك
روآن:يعني بكره جايه والا بتغيبي
هنآدي:والله على حسب بس احتمال اجي
روآن:حاولي تجي
هنادي استغربت اصرارهآ:قلت بحاول من هنا لبكره يحلها الف حلال
روآن: يصير خير ..طمنيني عليك اوكِ
هنآدي:أن شاء الله
روآن:قدآمك العافيه ..مع السلامه
هنادي قفلت منها وهي مستغربه حيل من تصرفاتها واصرارهآ على علاقتهم ..دقايق وأتصل ابغض شخص لقلبهآ..قفلت جوالهآ عناد فيه وطلعت عند خواتها في الصاله

:::
:::
:::


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 05:53 PM   #353


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



علياء: يمكن ليش لا


صحت على صوت جوالهآ سحبته بتكآسل لها وردت بصوت كله نوم:ألووو
فهد: صباح الخير ياوجه الخير
شوق ابتسمت لآ أرآديا من سمعت صوته:صباح النور
فهد:لسى نآيمه؟
شوق تفتح عيونها بكسل:ايوه
فهد: متى ناويه تصحي
شوق بتعب:احس بتعب وخمول في جسمي أبي أكمل نومي حتى العصر
فهد ضحك:ياجعل كل التعب في عدوينك يارررب
شوق: فديتك أنت ...متى بتجي المدينه
فهد يفكر:أحتمال اليوم في الليل او بكره اذا طرآ لي شغل مفاجئ
شوق تذكرت: فهودي ايش صار على أهلك
فهد:ولآشي زي ماهم كل شي خسروه أحتمال حتى بيتهم يبيعونه
شوق فتحت عيونه من الصدمه:ايش يبيعون بيتهم فهد الله يخليك لآ تسمح لهم يبيعون البيت
فهد: هم أحرآر بمالهم وممتلكآتهم أنا يعتبروني عدوهم الوحيد
شوق تحاول تقنعه:حبيبي اذا أذيت أهلك كيف تبي ربي يوفقك في حياتك وشغلك
فهد:شوق انا مآسويت لهم شي وأفلآسهم مالي يد فيه ليش الكل متهمني
شوق:عارفه ياعمري أنآ أكثر وحده فاهمتك في الدينآ بس ابيك تساعد أهلك أتقرب من أبوك خله يحبك مهمآ صار هو أب تعرف أيش معنى أب انت لو صرت أب بتفهم معنى كلآمي مافي أب بالكون كله يكره ولده اللي من صُلبه
فهد توتر من كلامها:يصير خير انا كنت متصل أتطمن عليك وأشوف محتاجه شي
شوق: محتاجه شوفتك ووجودك جنبي
فهد: هآنت كلها يوم بالكثير وأكون جنبك ..اهتمي بنفسك وحافظي على موآعيد الأدويه
شوق:أن شاء الله
فهد تنهد:على فكره ترى كلمت محل أزيآء وطلبت لك ولأختك فسآتين
شوق :ليش كفلت على نفسك وربي ماله دآعي
فهد: يوم الثلاثآء يكون عندكم في المدينه لأن في طلبيه جايه للمدينه من نفس المحل
شوق بحب: ماتقصر حبيبي الله يخليك لي
فهد ارتاح من نبرتها: امين ..يالله بقفل الحين أذا بغيتي شي أجيبه لك كلميني او أرسلي مسج أذا مارديت ممكن اكون في أجتماع
شوق ابتسمت في دآخله على تغيره الجذري معهآ:من عيوني مع السلامه
فهد: مع السلامه
قفلت الخط منه وقآمت تغسل وجههآ وتفطر عشآن موعد الدوآء وتبدأ تسوي الغدآء لأخوآتهآ
دخلت المطبخ وصارت تحوس فيه..في عز أنسجآمهآ سمعت صوت الباب ينفتح ..رجعت للصاله وشآفت هنآدي دآخله البيت مرهقه وتعبانه
شوق:هنودتي سلآمتك فيك شي ؟
هنآدي: لآ حبيبتي مافيني شي بس اليوم محآضراتي قصيره ورجعت لآني نعسانه ماقدرت استنى سحر لآنهآ تتأخر أحتمال مآترجع ألا الساعه ثلاثه
شوق ابتسمت: الله يوفقها ..تجين تفطرين معآي
هنادي رمت عبايتهآ وشنطتهآ على الكنب:ايه يالله حدي جوعآنه بعدهآ بحط راسي وأنآم
جات شهد وحطت الصينيه على الطاوله: هنوده غريبه رآجعه بدري
هنادي اللي كآنت تصب لنفسهآ حليب:خلصت بدري ورجعت
شوق:شهد عندك أحد بالغرفه ؟
شهد ضحكت: يس زوجي في
هنآدي :يووه صح شفت سيارته تحت كنت بسأل شوق بس نسيت
شوق ابتسمت:غريبه مالكم حس
شهد تضحك:يعني لازم نسوي رجه أحنآ ناس عايشين على الهدوء والرومنسيه
هنادي تمد لسانهآ:كثري منهآ
سمعوآ صوت مشاري يبكي بحده ..وبانت تجاعيد ملامح شهد
شوق شرت بالعصير اللي تشربه وهي تضحك: كـح كـح
هنادي:عآفيه
شوق نزلت الكوب وانفجرت بالضحك:ارجعي لولدك يأم رومنسيه
شهد بقهر: كله منكم صكيتونآ عين
هنادي : من حلايا هالوجه أنتي وزوجك
طنشتهم شهد ورجعت للغرفه كآن الباب شبه مفتوح قبل تدخل حست بهدوء مشاري وتوقفه عن البكاء ..قربت من الباب وشآفت يوسف شآيله بحضنه ويغني له ..دخلت وسكرت الباب
شهد : ياعيني وتغني له كمآن
يوسف بتأفف: ولدك هذآ بس يبكي مايعرف يسكت
شهد جلست جنبه وطلت في مشاري:ياحبيبي يجنن بسكوته
يوسف بأبتسامة صافيه:ايش رايك تأخذيه أحسه بيطيح مني
شهد تميل فمهآ: تعلم تشيله وتسكته وألا تبي كل شي علي
يوسف:والله هذآ ولدك
شهد تتخصر: لآيكون جبته من الشارع ترآه ولدك كمآن
يوسف ضحك:أدري أنه ولدي أجل ولد البقال
شهد:الحمدلله انك تدري "أنطلقت صرآخت مشآري في الغرفه "
يوسف يمد لهآ مشاري بأنزعآج: خذيه مايعرف يهجد
شهد تربعت على السرير وحطته بحضنهآ:يانآسو أكيد حبيبي جوعآن ..بدت ترضعه وتطل بيوسف اللي يضحك على شكلهآ
شهد: وجع ايش فيك تقز
يوسف:عاجبني شكلك انتي وميشو
شهد : تدري تمنيت اجيب بنت يقولون البنت صديقة أمهآ
يوسف:حتى الولد صديق أبوه
شهد فتح عيونها على الأخير:الله يستر شكلك بتتعآون علي أنت وولدك
يوسف يضحك:خلآص المره الجآيه بنت ولآيهمك
شهد ضربت على يده وكشرت: مجنون
يوسف ارتفع صوت ضحكه :مجنون حبك يآسبايب جنوني
شهد انقهرت منه وطنشته وركزت بولدهآ مآحست على بيده حول رقبتهآ :أيش ذآ
يوسف يبعد شعرهآ ويقفل السلسال:هديتي لك ياعمري
شهد رفعت السلسال تتأمل: وآآآآو مرره حلو يابعد روحي انت
يوسف بآسهآ على خدها:تستآهلين أكثر لو بيدي أهديك عمري وقلبي ودمي
شهد:الله يخليك لي
يوسف من قلب :أمـيــن

::
::
في المستشفى
خلصوآ من التدريب الأول وأخذوآ بريك ربع سآعه
أروى : أوووف بجد اليوم تعب مره
رغد :آآآآه تونآ في البدآيه تحسبين أننآ بنرتآح
اسيل ترمي الكتاب على الطاوله:اكيد ماراح نرتاح طول العمر آآخ لو سمعت كلام أخوآني وتركت العناد
رغد ضحكت:ماينفع كلمة ياليت
اروى حطت راسها على الطاوله: بأخذلي غفوه ..صحوني مو تنسون
رغد :يابختك تقدرين تنآمين مو أنآ
أروى:قولي مشاء الله والله من الكرف اللي نكرفه
رغد ضربتهآ على راسهآ: نامي ويش وراك مآتنآمين
أسيل جلست جنب رغد: وانتي يالحلوه لاتقولين عآد اليوم مآ أنتبهتي لدكتور وليد ياربي شوي واقوله استح على وجهك عيب
رغد :ايوه اليوم انتبهت له كل ماطليت فيه وجات عيني في عينه قام غيرها قهرني احس الكل ملاحظ
اسيل :ايوه من الحين اقولك باين ان ورآه شي
رغد بتأفف:لويفكني من نظرآته بجد اتضايق منها مره وباقي القروب مره ملاحظين بعدين ايش بيقولون بتطلع اشاعات علي
اروى وهي تحارب نعاسها:شوفي مالك ألا تروحين وتعطينه على راسه قولي له لاتطالعني كذآ
رغد بخوف:لآلآ تبينه يحط حرته فيني خلقه أخاف منه ياشيخه يروح بستين دآهيه والله ولاهمني مصيره بيمل
اسيل:يالله نشوف أخرتهآ معه أيش تكون
رغد:اذا طنشته بيمل اتوقع انه مقهور من تصرفنا معه اول مره عشان كذآ حط عينه علي لاني رديت عليه بالكلام
اروى بترجي:أوووش بنآآم شوي
رغد: نآمي نآمت عليك طوفه
أسيل:قومي نتمشى عشآن مانزعجهآ ونشتري شي نأكله
رغد تأشر لأروى:ترى بنسكر عليك الباب مو تخآفين يا صغيرونه
أروى ابتسمت:سكريه يختي ههههههههههه
طلعوآ وتركوآ أروى لحاله في الغرفه المخصصه لطلاب الطب
بـجـده

كآن بمكتبه يرآجع الأورآق وبعض المستندآت المهمه الوآجب عليه أنجآزهآ بسرعه بعد مآخلص شغله طلع جوآله وأتصل على الشخص الذي يريده
بآسل:بشر عسى كل شي رسمي وتمآم
على الطرف الأخر:أبشرك كل شي رسمي في رسمي صآرت زوجتك بموجب الشرع والقانون
بآسل أبتسم: جزآك الله خير واللي وعدت فيه بيوصلك اليوم
..:مآتقصر أي خدمه حنآ حآضرين
باسل:أهم شي وثقت بالمحكمه
..:قلت لك زوجتك يعني زوجتك أتحدى أي احد يقول غير هذآ الكلام
بآسل أرتآح من كلامه اللي سلل الرآحه الى دآخله المتشتت: زين يالله مع السلامه بيننآ أتصال
بعد هذآ ألاتصال ... تذكر هنآدي بدون أي شعور منه أتصل على رقمهآ بعد الرنه الثالثه وصله صوتهآ المنغمس بالنوم
بآسل: سلآم
هنآدي بصوت شبيه بالهمس:وعليكم السلام
باسل غمض عيونه وهو يتخيل شكلهآ النآعس:كيفك حبيبي
هنآدي:هآآه مييين؟
باسل ابتسم:بسولك حبيبك
هنادي وهي منغمسه ومآتحس بأي شي يدور حولها:بعدين انا اتصل عليك بكمل نومي
باسل:أوكِ حبي أنتظر أتصالك ..أحلام سعيده
قفل الخط وتنهد ..أمآ هي أكملت أحلامهآ وأمنيآتهآ في عالم الخيآل بعد سآعآت شآقه ومتعبه لهآ نفسيا وجسديآ


بعد المغرب
الكل صاحي ومجتمعين بالصاله عدآ هنآدي اللي نايمه بعمق
شوق :زي ماقلت لك فهد رفض قال هو حجز الفستان وراح يوصل قريب
سحر ميلت فمها:اخاف ذوقه مش ولابد
شوق تتخصر:وربي ذوقه رهيب مافي منه اثنين عنده ذوق يجنن
سحر :على مسؤليتك
شوق رفعت حاجبه:على مسؤليتي اصلا مافي شي حلو كلها قديمه ومكرره جربي البسي من مصمم مالت عليك
سحر تضحك:طيب طيب ماقلنا شي وي اكلتينا
رغد جآت وجلست جنب شهد وطبعت بوسه على خدهآ: وحشتيني انتي والبيبي القميل دآ
شهد بزعل: مره وآحشينك وينك حتى مسج ماترسلين على طول الوقت بغرفتك حابسه نفسك قال أيش وحشتوني يالنصابه
رغد مسكت شخمهآ بقوه: الحين أنا نصابه يالبكاشه
شهد تضحك:اكـــذب بس فكي خشمي وجع
رغد بعناد:قولي توبه
شهد :والله توبه خلاص فكيني
رغد تضحك: جربي تقولي نصابه شوفي ايش بيصير فيك
شهد ابتسمت:اممم طيب ايش رايك تودين مشاري مع يوسف عشان بيطهره
رغد فتحت عيونها على الاخير:متى ؟
شهد: بكره المغرب هاه ايش رايك
رغد شوي وتبكي:حرام الصغيرون بيموت والله خلوه لما يكبر شوي
شهد بعناد: لا احسن لما يكون صغير
رغد حطته بحضنها:ياروحي بكره بيعورونك المجرمين
شهد فطست ضحك:هاه بتروحين معه امه رفضت وخواته يقولون مايتحملون يشوفون الدم عاد انتي دكتوره
رغد :انا مو دكتوره لسى قدامي مشوار طويل خلاص بوديه الله يعين
شهد: اوكِ بقول ليوسف انك تروحين معه انا مافيني اروح صراحه اعرف نفسي راح ابكي
رغد:خلي قلبك قوي ويش تبكين عشان طهور لاتصيرين مخفه
شوق شهقت:حرام عليك أيش قوي قلبك هذآ ولدهآ قطعه من روحها
رغد :ياشيخه ليش قلت لهآ ارميه في النار انتي الثانيه
سمر وقفت في الوسط:كأني أشم ريحة حريقه
شوق نقزت: يؤؤؤه العشاء انحرق "راحت تجري للمطبخ "
سمر تضحك:شفتوآ كنتوآ بتسوون هوشه لولا فزعتي لكم
رغد دفتهآ مع راسهآ:روقينآ قومي جيبي لي عصير فرآوله
سمر تتخصر:بقوم بس اخر الشهر بخذ منك 200 ريال قيمة مشاويرك اللي تمشوريني اياها روحي جيبي حطي هاتي
رغد:200 بس ابشري ماطلبتي شي بس قومي هاتي لي العصير
سمر لحقت شوق للمطبخ
سحر بتأفف:بنآت ايش أسوي في الشبكه ابوي جاء وقال أهل معاذ وآفقوآ احس مافي وقت مره اسوي اي شي
رغد: مو لازم ياختي بكره العصر روحي أحجزي في مشغل وانتهينآ الفستآن ماقصر فهد بيجيبه لك
شهد:رغد صادقه خليك على نعومتك وربي تجنني ماتحتاجي شي
سحرتلمس وجههآ:كأن وجهي مسمر
رغد وشهد :هههههههههههههههههههههههه
سحر عصبت:ايوه اضحكوآ مالت عليكم وأنا اقول عندي خوات يساعدوني
شهد: وربي ملكة جمال مآتحتجي اي شي هو يحصل وحده ببياضك ونعومتك فديتك انتي
رغد تلمس شعرهآ:والا نعومة شعرك والله غير ينصرع عندك
سحر كشرت: أكذبي علي أنتي وهي على مين تلعبون ؟
شهد:فاكره أنا كيف قابلت يوسف هنآ في المجلس
سحر تنهدت:ايوه افتكر
رغد :ياماما خليك كيوت بعدين قدآمك العرس سوي اللي برآسك
سحر اقتنعت:خلاص شوركم وهداية الله
شهد تركز نظرهآ على سحر:شوفي تحتاجين شوية سمكره يعني حمام بخار على قناع يطلف بشرتك المرهق عشان الشمس يعني الثلاثاء الله يعينك خذي أجازة وروحي من الصباح للمشغل عشان تصير زي الورده
رغد تحمست:ايوه صح
سحر شوي وتبكي:يعني بكره اروح أحجز والاثنين راحه والثلاثاء كرف والآربعاء قلق والخميس يؤؤؤ الله يستر منه وربي لما اتذكر ان مابقى وقت انرعب
شهد تغمز لها: عاآآآآدي بعدين تتعودين وتنبسطين اخر انبساطه
رغد:يوووه توي تذكرت لازم اشتري فستآن البسه ياررربي بلشه
شهد:شوفي بعطيك فلوس تجيبين لي معك مابحالي أروح
رغد تتخصر:أشتغل عندك مره ودي ولدي ومره اشتري لي فستان
شهد ضحكت:هههههههه مالت عليك بدل ماتريحيني تبين تشقيني
شوق دخلت الصاله على كلمتهم:خير ويش سالفة الشقاء
شهد:ابيها تجيب لي فستآن النذله ذي وتتمنن علي
شوق ابتسمت:لالا رغوده ماتسويها
رغد تطل بشهد بنص عين وابتسمت:امري لله بجيبلك على ذوقي بس أذا مآعجبك ياويلك
شهد ضحكت:افا عليك ناسيه ان ذوقي وذوقك وآحد
رغد تميل فمهآ:مآنسيت بس اعرفك مايعجبك شي
شهد:والله بسكت واحط لساني بحلقي انتي بس فكيني من روحة السوق

طلعت هنآدي من الغرفه ويادوب تقدر تمشي تحس بألم فظيع في رجولهآ وظهرها ..شافتهم بالصاله مشت للحمآم تغسل وتتوضى حتى تصلي الصلوات اللي فاتتهآ
سمر كانت شايله صينيه فيهآ كاسات عصير على عددهم:ايش فيهآ هنادي كأنهآ معصبه
شوق:توهآ صاحيه من النوم تتوقعين كيف بيكون مزاجها
شهد تمد يدهآ للعصير:هاتي وربي جوعانه وهذا النتفه بس يبي يرضع
سحر تضحك:الحين صار نتفه شوفيه يهبل ويش زينه
شهد تقلب عيونها بغرور:هو مو نتفه قلتها من ورى قلبي
رغد تنزله عن رجولهاوتحطه على الارض:الله يعينك مابغى ينام
شهد تطالعه بحب:فديته هو نايم زي القمر بسم الله عليه
سمر توزع على البقيه وتطالع مشاري من بعيد:سبحان الله زيك تمنيت يكون بنت مو ولد
سحر شرقت بالعصير:كـح كـح
شوق بسرعه دقتها على ظهرها:عافيه ..بشويش وانتي تشربي يالمشفوحه
سحر تطالع سمر بعيون ناريه:خير انتي تبين بنت المفروض تكونين ميته على ان البيت يصير فيه ولد مافي الأ ابوي الله يخليه لنا
سمر:البنات هم زينه الحياه
سحر:بالله نطقينا بسكاتك
جات هنادي بعد ماصلت وجلست على الأرض جنب سحر وتحس بصدآع فظيع ضلت ساكته تستمع لسوالف خوآتهآ وتجهيزاتهم لملكة سحر
شوق حطت يدها على كتف هنادي:شو هنوده ليش ساكته
هنادي بدون نفس ردت:تعبانه ومصدعه ..في بندول ؟
سحر:شوفي بدرج الكمودينه حقتي تلاقي علبه امس شريتها وانا راجعه من الجامعه
هنادي وقفت ورجعت للغرفه وبطريقها مرت المطبخ اخذت لها كأس مويه ..جلست على سريرها واخذت حبتين بندول حتى يخف الوجع ويختفي عنها ...ماحست ألا بجوالها يدق
هنادي : الوو
روان:السلام عليكم
هنادي رمت نفسها على مخدتها وغمضت عيونها:وعليكم السلام ياهلا
روآن: كيفك قلبي
هنادي :الحمدلله...انتي كيفك
روآن:بخير ..خير ليش زعلانه
هنادي :ابد مو زعلآنه ولاشي
روآن:بس صوتك تعبان
هنادي: مصدعه شوي
روآن:سلآمتك ألف سلآمه ماتشوفي شر في عدوينك يارب
هنادي:الله يسلمك
روآن:يعني بكره جايه والا بتغيبي
هنآدي:والله على حسب بس احتمال اجي
روآن:حاولي تجي
هنادي استغربت اصرارهآ:قلت بحاول من هنا لبكره يحلها الف حلال
روآن: يصير خير ..طمنيني عليك اوكِ
هنآدي:أن شاء الله
روآن:قدآمك العافيه ..مع السلامه
هنادي قفلت منها وهي مستغربه حيل من تصرفاتها واصرارهآ على علاقتهم ..دقايق وأتصل ابغض شخص لقلبهآ..قفلت جوالهآ عناد فيه وطلعت عند خواتها في الصاله

:::
:::
:::


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 05:56 PM   #354


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



جات هنادي بعد ماصلت وجلست على الأرض جنب سحر وتحس بصدآع فظيع ضلت ساكته تستمع لسوالف خوآتهآ وتجهيزاتهم لملكة سحر
شوق حطت يدها على كتف هنادي:شو هنوده ليش ساكته
هنادي بدون نفس ردت:تعبانه ومصدعه ..في بندول ؟
سحر:شوفي بدرج الكمودينه حقتي تلاقي علبه امس شريتها وانا راجعه من الجامعه
هنادي وقفت ورجعت للغرفه وبطريقها مرت المطبخ اخذت لها كأس مويه ..جلست على سريرها واخذت حبتين بندول حتى يخف الوجع ويختفي عنها ...ماحست ألا بجوالها يدق
هنادي : الوو
روان:السلام عليكم
هنادي رمت نفسها على مخدتها وغمضت عيونها:وعليكم السلام ياهلا
روآن: كيفك قلبي
هنادي :الحمدلله...انتي كيفك
روآن:بخير ..خير ليش زعلانه
هنادي :ابد مو زعلآنه ولاشي
روآن:بس صوتك تعبان
هنادي: مصدعه شوي
روآن:سلآمتك ألف سلآمه ماتشوفي شر في عدوينك يارب
هنادي:الله يسلمك
روآن:يعني بكره جايه والا بتغيبي
هنآدي:والله على حسب بس احتمال اجي
روآن:حاولي تجي
هنادي استغربت اصرارهآ:قلت بحاول من هنا لبكره يحلها الف حلال
روآن: يصير خير ..طمنيني عليك اوكِ
هنآدي:أن شاء الله
روآن:قدآمك العافيه ..مع السلامه
هنادي قفلت منها وهي مستغربه حيل من تصرفاتها واصرارهآ على علاقتهم ..دقايق وأتصل ابغض شخص لقلبهآ..قفلت جوالهآ عناد فيه وطلعت عند خواتها في الصاله

:::
:::
:::
اليوم التالي لهذي الأحدآث
كانت تفكر فيه ..كرهت نفسهآ والايام اللي جمعتهم كآن فقير يشتغل في حديقة قصرهم الوآسعه ..حبته وأعجبت فيه وقت مراهقتهآ وصباها ...بعد تطور العلاقه بينهم أكتشف أبوهآ اللي صار وهددهآ بأنه راح يطرده من شغله عندهم لكن هو فضل كرامته على قلبه وحبه ..ترك المكآن اللي عاش فيه ابوه واهله في ملحق بسيط بزآوية الحديقه الواسعه ترك جده بأسره لأن كل مكآن فيها يذكره فيهآ بعيونها وكلمآتهآ وصدقها وأخلاصهآ له
صفاء( آآه ياعمر تخيلت عني بسهوله عشان فقرك وبساطة عيشتك وتركتني ..كنت مستعده اعيش معه على الحلوه والمره لكنك تخليت عني ...سنوآت طويله ارفض فيهآ كل من خطبني على أمل انك ترجع لي ...كملت حياتك بعيد عني وانا توقفت حياتي عندك ...كيف حقدر انساك وأكمل حياتي اللي ضاعت احلى أيامها عليك ..حتى الزوآج فرصه صارت قليله بالنسبه لي الناس بينظرون لي نظرة العانس اللي تجاوز عمرها الـ28..كيف بكمل حياتي بعد صدمتك لي..قوتي كلها تتلآشى اذا كان الامر متعلق فيك ..بس لازم انسى كل حاجه صارت معي واطوي صفحات الماضي وبدأ حياتي من أول وجديد)
رن جوالهآ ...تركت كوب القهوه اللي في يدها وردت
صفاء:أهلين يامنو ..وحشتيني
منال:وانتي أكثر ياصوفي ..كيفك ايش اخبارك؟
صفاء:الحمدلله بخير ..انتي كيفك وربي وحشآني مره
منال :هههه قريب حتشوفيني ..طمنيني كيف شغلك وامورك
صفاء ابتسمت:ماشي الحال على حطت يدك تعرفين السستم حقي شركه بعدين نادي وبعدين خرجات مع البنات ماتخفى عليك
منال ابتسمت:يابختك ماخذه كل حريتك
صفاء تنهدت:آآآآه يامنال من الفراغ اللي في حياتي مافي احد اجلس معها او اقضي وقتي الا في الخرجات ومع البنات او اسافر برى اتونس واغير جوي
منال:واللي راح تغيرلك حياتك كلها بأذن الله ايش تهديها
صفاء ضحكت:اهديها عيوني بس هي تقدر تبي الجد انا فقدت الامل بالمره
منال بنرة جد:صوفي حياتي انا متصله عليك في موضوع مهم
صفاء عدلت جلستها:ايش الموضوع حبيبي؟
منال:أحنا حابين نجي للجده نطلب يدك لأخوي نواف
صفاء أنصدمت سكن كل شي فيهآ حركآتهآ همسآتهآ وحتى أنفاسهآ:أيـــش؟
منال:صوفي حياتي اخوي دكتور في الجامعه انتي تعرفي أنه رافض فكرة الزوآج لكن من أول مآشافك حبك وارتاح لك وهو بنفسه طلبنا نخطبك له وأهلي موآفقين
صفاء بتردد:والنعم في أخوكِ بس أنتي تعرفي بابا مستحيل يزوج أحد من أولآد القبايل وانتي ادرى ليش؟
منال:ويش اللي يمنعه انتي فكري بالأول وأذا كنتِ موآفقه ابوي واعمامي واخوي بيجون ويخطبونك رسمي وبيقنعونه صدقيني ابوك بيوآفق مستحيل يدمر مستقبلك وحياتك
صفاء:عارفه دآ الشي بس مدري أيش أقولك الحين خليني أفكر واستخير واردلك خبر
منال:فكري زين ياصفاء اخوي شاريك
صفاء:الله يكتب اللي فيه الخير لنا
منال:أمين
أنتهت المكالمه بينهم وتفكير صفاء أنحرف من مسآر الى مسآر مغآير تماما


{ بـآلمدينه حيث للقلوب خفآيآ وأسرآر}

بدت بعزف حزين على النآي الأليم قد تستطيع أن تُشفي بعض من الجَرِحْ العليل..او تُخفي منبع الدمع الكثيف..تراقصت أوتآرهآ طربا على انغآم متسلسله من الأهآت المُتعذبه بالكآد تخرج من صدرها العفيف ...تُزآحم أنفاسهآ التي بالكآد يُكتب لهآ الزفيرَ..في ضيقهآ وشغفهآ لموعد الرحيل ..يبقى الحنين هو لغة صمتهآ وروحهآ تُخرج أنفاسهآ النقيه بأنين

زحمة شعور ولخبطة بال وظنون
تاكل من الضيقة يدين الكفاية
كم للأمل في رمل الأحزان مدفون
وسيلتي فكري والأوجاع غاية!
كلي تسنبلت بيدك خذني بهون
جيت استريحك لا تجدد عنايه!
ماعاد باقي للبكا فيني جفون
ذبلت سنيني والهوى بحّ نايه
متناثره .. حلمي فقط اني آكون
بسمة رضا تحكي شفاتك .. روايه!
يا انت مدري يا انا عقل مجنون
من رتلك في آخر الليل آيه
من صبني في كاسة الجرح ليمون
او من رسم وجهي حزن بالمرايه
من مد غصني للشتا وانصرف دون
مايجمع اوراق الخريف / الحكاية
كذا تركني ضيم واحساس مغبون
عجزت لـ استر ضيقتي بالعباية
تعبت اقدّر ناس مايستحقون
وان جيت، مدري ! بس بي عقل تايه!
ياضيق بالي يالسهر .. بس ،، تكفون!
خلوني ارمي ضيق صدري ورايه
صبري نفذ ماعاد بي قوة متون
ما عاد بي حيل انتطر للنهاية



لا تسألوني ليه؟ او كيف , وشلون؟
كل الحكاية :مافهمت الحكاية !


شالت أغراضهآ اللي تحتآجهآ اليوم ولبست عبايتها السودآء نتنظر وصوله مع المرافق الخاص به ثواني بسيطه بعدهآ انطلقت نغمة جوالها ليتردد صدآها في غرفتها المتوجعه مثل قلب من تسكنهآ
شوق:هلا فهد
فهد:صباح الخير
شوق:صباح النور
فهد:هيا أنزلي أنا تحت
شوق وقفت:طيب الحين نازله دقايق بس
فهد: انتظرك لا تتأخري
قفلت منه وحطت جوالهآ في شنطتهآ وشالت اغراضهآ وطلعت في الصاله لقت شهد ومشاري في حضنهآ وعمهآ
ابو مها:وصل زوجك
شوق ابتسمت:أيه عمي ينتظرني تحت
ابو مها:خليه يطلع يفطر معي
شوق بنفس الأبتسامه:مستعجل والله تعرف تعبان ويبي يرتاح
شهد :بتجين في الليل
شوق: احتمال على حسب فهد
قاطعهم صوت الجرس...وراح ابو مهآ يفتح الباب ..دقايق ورجع لقى شوق تلبس القفازات وتعدل غطاها
ابو مها:يبه شوق هذآ وآحد يبي يشيل أغراضك
شوق :زين انا بعطيه اللي في يدي ..يالله مع السلامه
طلعت واعطت مرافق فهد اغراضهآ ..ونزلت بعده ..بعد مادخلت السياره
شوق:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شوق قربت منه اكثر وهمست:كيفك؟
فهد مسك يدها وضغط عليها وهو يهمس:مشتاق لك مووت
شوق بعدت يده عنها:خلاص وصلت الفكره
فهد :هههههههههههه ..تبين يسرع عشان نوصل الفندق
شوق ابتسمت لنفسها:لا والله مبسوطه كذا
فهد يقرص يدهآ:عارفك بكاشه
شوق:طيب قوله يسرع بوصل الفندق ههههه
فهد: عجل شوي المدآم تبي توصل بسرعه
..:حآضر طال عمرك
شوق همست:الله يصلحك فشلتني
فهد يرفع حآجبه ويميل فمه:وليش فشلتك انتي تأمرينه وهو ينفذ
شوق:خلاص يووه منك
فهد:مانتي راضيه تتعودين على هذا الوضع شنو اسوي لك
شوق:ماحب التأمر الزآيد يمدحون التوآضع
فهد ابتسم على كلامها:طيب تبين نفطر بمطعم معين
شوق: ماني مشتيه بس أذا انت تبي نروح
فهد:انا أكلت في الطياره
شوق:اجل نروح للفندق احسن طول الليل مآنمت والحين تعبانه وحآسه بفتور
فهد:شكلك ماترحمين نفسك وأنتي ببيت اهلك
شوق:لا والله مرتاحه عندهم وخواتي يساعدوني انا بس اطبخ والباقي هم يسوونه
..:وصلنآ طال عمرك
فهد يفتح الباب:نزل الأغراض وأرسلهآ للسويت حقنآ زين
..: ابشر
أشر لشوق اللي جآت جنبه ودخلوآ أفخم مرديآن بالمدينه...طلعوآ لجنآحهم اللي حجزه أمس بأسمه وجهزوه له...نزل ثوبه وطلع من شنطته اللي دآيم معه ومخصصه لسفرياته المفاجئه بجآمه قطن كُحلي والتيشرت حقهآ رمآدي بكتابات كُحليه ودخل يأخذ له شور ينشطه شوي ويريح أعصابه المتوتره من مشآكل الشغل ومشآكله مع أبوه اللي بدت للتو ...أما هي تجهزت من بيت أهلهآ ولبست بجآمه سآتآن وردي وبدي عاري مُموج بالأبيض لفت شعرهآ شينون بسيط ونزلت خصله على وجههآ وحطت قلوس وردي طلعت عطرها الهادي من شنطتهآ وتعطرت فيه ومشت للشبآك تتأمل الناس وهي على أرتفاع شاهق ...كآنت ماسكه الستاره بيدهآ ونصف شوآرع المدينه وأحيآئهآ ترآهآ صغيره الحجم بيضآء مزدحمه وتشكو كثافة سكآنيه
شوق( يازين المدينه ويازين من سكن فيهآ ..شوآرعهآ الوآسعه وبيوتهآ الصغيره وأهلها الطيبين ولدت هنا وتربيت هنآ وأبي أموت هنآ مابي أندفن الآ في البقيع عند أمي وأبوي ودي يدفنوني بنفس الأرض اللي ضمت أضلآع ابوي وأمي ...يارب مآ أموت ألا هنآ في مدينتي ومدينة رسولك مآبي أموت ألآ وأنآ قريبه من الحرم وأندفن قريب منه يــآآآآرب
حست بيده البارده تحوطها ..ارتجفت من لمسته لها ولفت بسرعه عليه
فهد: وين وصلتي
شوق نزلت رآسهآ:قريب
فهد حط يده على دقنهآورفع راسها: وين بالتحديد
شوق ابتسمت بذبول:عندك
فهد مرر يده على خدها:عندي وألا عند مرضك
شوق ركزت بعيونه:الأثنين
قربها منه ومشى وهي جنبه تتبع خطوآته جلسها على طرف السرير وجلس جنبها..مسك يدها بقوه وجديه
فهد:شوق هذا أمر الله مانقدر نرده
شوق نزلت دمعتها وافجرت بالبكاء وضمته بقوه:ماني قادره اتحمل وربي ماني قادره..كل شي يخنقني يعذبني ماني قادره افضفض لأحد حتى لمها
فهد لف يديه عليها وهي تتمسك اكثر فيه وتبكي:انتي أمريني وأنا أنفذلك اللي تبين
شوق رفعت راسها:مابي أسوي العمليه مافي أمل اني أتحسن كل يوم أتدهور مابي ادويه ولاشي
فهد :ياحياتي انتي افهميني هذا فيه خطر عليك وعلى الجنين يعني تبين تجيبين طفل مشوه والا معاق
شوق زادت دموعها:خلني اسوي اللي أبي يافهد خلاص أنا أيامي معدوده
فهد رفع راسها لها وبحده: مابي اسمع هذا الكلآم الأعمار بيد الله
شوق اللي تتألم:ليش ماتبي تسمعه هذا الصدق اليوم بعيش بكره احتمال اموت
فهد ضغط على يدها بقوه:شوق خلاص تعوذي من الشيطان واستغفري ربك ماتدرين وين الخيره
شوق:انا مستحيل اسوي العمليه بعد ما أولد وقتها اسويها اذا ربي كتب لي عمر لكن الحين لا وألف لا
فهد بترجي:وصحتك اهم شي عندي صحتك
شوق:فهد افهمني الأمل مبتور من مرضي تعرف يعني أيش ورم خبيث
فهد:اليوم بوديك لدكتوره ثانيه
شوق:كلهم نفس الكلام رحت لدكتورتين
فهد مسح دموعها:طيب ياعمري اهدي الحين والله انا مشتاق لك ومابي اي شي يعكر علينا حياتنا واحنا مرتاحين مع بعض
شوق تشبثت فيه بقوه وكأنه حبل النجاة لها أرتمت بأحضانه مثل الطفل اليتيم الذي يحث عن ملجأ الأمان والحب له:فهد لاتتخلى عني انا محتاجتك كثير ابيك جنبي لاتتركني
فهد اللي يتعذب من دآخله بدون مايوضح لهآ اي شي من تأثره لأنها الأنسانه الوحيده اللي أذآهآ وبالمقابل حبته وأسعدت في حياته اللي كانت كلها الألآم وجراح ثُكلا:ماراح اتخلى عنك ابد
بعدت عنه ومسحت دموعها اللي سالت على خدودها الورديه..مسكها مع خشمها الاحمر الصغير
فهد:يالله عاد اضحكِ كذا تستقبليني بالنكد والدموع
شوق ابسمت من بين دموعها:مو قصدي والله
فهد باسها على خدها بشويش:بذمتك مآ أشتقتي لي وألا أخوآتك نسوك فهد وطوايفه
شوق استحت منه وحمرت خدودهآ:مايقدرون ينسوني حبيبي
فهد يغمض عيونه:آآآه ايوه ذآ الكلام اللي ابيه فديتك وفديت كلمة حبيبي منك
قامت من جنبه شهق:وين وين ؟
شوق تمد لسانه:بنام في الصاله
فهد طير عيونه فيهآ:خيــر مآسمعت ايش قلتي ..اقول تعالي بس
شوق تضحك:بغسل وجهي عن الدموع والا عاجبك شكلي وانا متنكده
فهد يخزها:متأكده بتغسلين وجهك بس
ش
فهد يخزها:متأكده بتغسلين وجهك بس
شوق:وأحتمال اتروش
فهد: لا بالله راحت علينا
سحبت الشبشب حقهآ ورمته عليه ومشت بسرعه للحمآم وانتم بكرامه وهو يضحك عليهآ ويغني بصوت عالي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 05:58 PM   #355


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



جات هنادي بعد ماصلت وجلست على الأرض جنب سحر وتحس بصدآع فظيع ضلت ساكته تستمع لسوالف خوآتهآ وتجهيزاتهم لملكة سحر
شوق حطت يدها على كتف هنادي:شو هنوده ليش ساكته
هنادي بدون نفس ردت:تعبانه ومصدعه ..في بندول ؟
سحر:شوفي بدرج الكمودينه حقتي تلاقي علبه امس شريتها وانا راجعه من الجامعه
هنادي وقفت ورجعت للغرفه وبطريقها مرت المطبخ اخذت لها كأس مويه ..جلست على سريرها واخذت حبتين بندول حتى يخف الوجع ويختفي عنها ...ماحست ألا بجوالها يدق
هنادي : الوو
روان:السلام عليكم
هنادي رمت نفسها على مخدتها وغمضت عيونها:وعليكم السلام ياهلا
روآن: كيفك قلبي
هنادي :الحمدلله...انتي كيفك
روآن:بخير ..خير ليش زعلانه
هنادي :ابد مو زعلآنه ولاشي
روآن:بس صوتك تعبان
هنادي: مصدعه شوي
روآن:سلآمتك ألف سلآمه ماتشوفي شر في عدوينك يارب
هنادي:الله يسلمك
روآن:يعني بكره جايه والا بتغيبي
هنآدي:والله على حسب بس احتمال اجي
روآن:حاولي تجي
هنادي استغربت اصرارهآ:قلت بحاول من هنا لبكره يحلها الف حلال
روآن: يصير خير ..طمنيني عليك اوكِ
هنآدي:أن شاء الله
روآن:قدآمك العافيه ..مع السلامه
هنادي قفلت منها وهي مستغربه حيل من تصرفاتها واصرارهآ على علاقتهم ..دقايق وأتصل ابغض شخص لقلبهآ..قفلت جوالهآ عناد فيه وطلعت عند خواتها في الصاله

:::
:::
:::
اليوم التالي لهذي الأحدآث
كانت تفكر فيه ..كرهت نفسهآ والايام اللي جمعتهم كآن فقير يشتغل في حديقة قصرهم الوآسعه ..حبته وأعجبت فيه وقت مراهقتهآ وصباها ...بعد تطور العلاقه بينهم أكتشف أبوهآ اللي صار وهددهآ بأنه راح يطرده من شغله عندهم لكن هو فضل كرامته على قلبه وحبه ..ترك المكآن اللي عاش فيه ابوه واهله في ملحق بسيط بزآوية الحديقه الواسعه ترك جده بأسره لأن كل مكآن فيها يذكره فيهآ بعيونها وكلمآتهآ وصدقها وأخلاصهآ له
صفاء( آآه ياعمر تخيلت عني بسهوله عشان فقرك وبساطة عيشتك وتركتني ..كنت مستعده اعيش معه على الحلوه والمره لكنك تخليت عني ...سنوآت طويله ارفض فيهآ كل من خطبني على أمل انك ترجع لي ...كملت حياتك بعيد عني وانا توقفت حياتي عندك ...كيف حقدر انساك وأكمل حياتي اللي ضاعت احلى أيامها عليك ..حتى الزوآج فرصه صارت قليله بالنسبه لي الناس بينظرون لي نظرة العانس اللي تجاوز عمرها الـ28..كيف بكمل حياتي بعد صدمتك لي..قوتي كلها تتلآشى اذا كان الامر متعلق فيك ..بس لازم انسى كل حاجه صارت معي واطوي صفحات الماضي وبدأ حياتي من أول وجديد)
رن جوالهآ ...تركت كوب القهوه اللي في يدها وردت
صفاء:أهلين يامنو ..وحشتيني
منال:وانتي أكثر ياصوفي ..كيفك ايش اخبارك؟
صفاء:الحمدلله بخير ..انتي كيفك وربي وحشآني مره
منال :هههه قريب حتشوفيني ..طمنيني كيف شغلك وامورك
صفاء ابتسمت:ماشي الحال على حطت يدك تعرفين السستم حقي شركه بعدين نادي وبعدين خرجات مع البنات ماتخفى عليك
منال ابتسمت:يابختك ماخذه كل حريتك
صفاء تنهدت:آآآآه يامنال من الفراغ اللي في حياتي مافي احد اجلس معها او اقضي وقتي الا في الخرجات ومع البنات او اسافر برى اتونس واغير جوي
منال:واللي راح تغيرلك حياتك كلها بأذن الله ايش تهديها
صفاء ضحكت:اهديها عيوني بس هي تقدر تبي الجد انا فقدت الامل بالمره
منال بنرة جد:صوفي حياتي انا متصله عليك في موضوع مهم
صفاء عدلت جلستها:ايش الموضوع حبيبي؟
منال:أحنا حابين نجي للجده نطلب يدك لأخوي نواف
صفاء أنصدمت سكن كل شي فيهآ حركآتهآ همسآتهآ وحتى أنفاسهآ:أيـــش؟
منال:صوفي حياتي اخوي دكتور في الجامعه انتي تعرفي أنه رافض فكرة الزوآج لكن من أول مآشافك حبك وارتاح لك وهو بنفسه طلبنا نخطبك له وأهلي موآفقين
صفاء بتردد:والنعم في أخوكِ بس أنتي تعرفي بابا مستحيل يزوج أحد من أولآد القبايل وانتي ادرى ليش؟
منال:ويش اللي يمنعه انتي فكري بالأول وأذا كنتِ موآفقه ابوي واعمامي واخوي بيجون ويخطبونك رسمي وبيقنعونه صدقيني ابوك بيوآفق مستحيل يدمر مستقبلك وحياتك
صفاء:عارفه دآ الشي بس مدري أيش أقولك الحين خليني أفكر واستخير واردلك خبر
منال:فكري زين ياصفاء اخوي شاريك
صفاء:الله يكتب اللي فيه الخير لنا
منال:أمين
أنتهت المكالمه بينهم وتفكير صفاء أنحرف من مسآر الى مسآر مغآير تماما


{ بـآلمدينه حيث للقلوب خفآيآ وأسرآر}

بدت بعزف حزين على النآي الأليم قد تستطيع أن تُشفي بعض من الجَرِحْ العليل..او تُخفي منبع الدمع الكثيف..تراقصت أوتآرهآ طربا على انغآم متسلسله من الأهآت المُتعذبه بالكآد تخرج من صدرها العفيف ...تُزآحم أنفاسهآ التي بالكآد يُكتب لهآ الزفيرَ..في ضيقهآ وشغفهآ لموعد الرحيل ..يبقى الحنين هو لغة صمتهآ وروحهآ تُخرج أنفاسهآ النقيه بأنين

زحمة شعور ولخبطة بال وظنون
تاكل من الضيقة يدين الكفاية
كم للأمل في رمل الأحزان مدفون
وسيلتي فكري والأوجاع غاية!
كلي تسنبلت بيدك خذني بهون
جيت استريحك لا تجدد عنايه!
ماعاد باقي للبكا فيني جفون
ذبلت سنيني والهوى بحّ نايه
متناثره .. حلمي فقط اني آكون
بسمة رضا تحكي شفاتك .. روايه!
يا انت مدري يا انا عقل مجنون
من رتلك في آخر الليل آيه
من صبني في كاسة الجرح ليمون
او من رسم وجهي حزن بالمرايه
من مد غصني للشتا وانصرف دون
مايجمع اوراق الخريف / الحكاية
كذا تركني ضيم واحساس مغبون
عجزت لـ استر ضيقتي بالعباية
تعبت اقدّر ناس مايستحقون
وان جيت، مدري ! بس بي عقل تايه!
ياضيق بالي يالسهر .. بس ،، تكفون!
خلوني ارمي ضيق صدري ورايه
صبري نفذ ماعاد بي قوة متون
ما عاد بي حيل انتطر للنهاية



لا تسألوني ليه؟ او كيف , وشلون؟
كل الحكاية :مافهمت الحكاية !


شالت أغراضهآ اللي تحتآجهآ اليوم ولبست عبايتها السودآء نتنظر وصوله مع المرافق الخاص به ثواني بسيطه بعدهآ انطلقت نغمة جوالها ليتردد صدآها في غرفتها المتوجعه مثل قلب من تسكنهآ
شوق:هلا فهد
فهد:صباح الخير
شوق:صباح النور
فهد:هيا أنزلي أنا تحت
شوق وقفت:طيب الحين نازله دقايق بس
فهد: انتظرك لا تتأخري
قفلت منه وحطت جوالهآ في شنطتهآ وشالت اغراضهآ وطلعت في الصاله لقت شهد ومشاري في حضنهآ وعمهآ
ابو مها:وصل زوجك
شوق ابتسمت:أيه عمي ينتظرني تحت
ابو مها:خليه يطلع يفطر معي
شوق بنفس الأبتسامه:مستعجل والله تعرف تعبان ويبي يرتاح
شهد :بتجين في الليل
شوق: احتمال على حسب فهد
قاطعهم صوت الجرس...وراح ابو مهآ يفتح الباب ..دقايق ورجع لقى شوق تلبس القفازات وتعدل غطاها
ابو مها:يبه شوق هذآ وآحد يبي يشيل أغراضك
شوق :زين انا بعطيه اللي في يدي ..يالله مع السلامه
طلعت واعطت مرافق فهد اغراضهآ ..ونزلت بعده ..بعد مادخلت السياره
شوق:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شوق قربت منه اكثر وهمست:كيفك؟
فهد مسك يدها وضغط عليها وهو يهمس:مشتاق لك مووت
شوق بعدت يده عنها:خلاص وصلت الفكره
فهد :هههههههههههه ..تبين يسرع عشان نوصل الفندق
شوق ابتسمت لنفسها:لا والله مبسوطه كذا
فهد يقرص يدهآ:عارفك بكاشه
شوق:طيب قوله يسرع بوصل الفندق ههههه
فهد: عجل شوي المدآم تبي توصل بسرعه
..:حآضر طال عمرك
شوق همست:الله يصلحك فشلتني
فهد يرفع حآجبه ويميل فمه:وليش فشلتك انتي تأمرينه وهو ينفذ
شوق:خلاص يووه منك
فهد:مانتي راضيه تتعودين على هذا الوضع شنو اسوي لك
شوق:ماحب التأمر الزآيد يمدحون التوآضع
فهد ابتسم على كلامها:طيب تبين نفطر بمطعم معين
شوق: ماني مشتيه بس أذا انت تبي نروح
فهد:انا أكلت في الطياره
شوق:اجل نروح للفندق احسن طول الليل مآنمت والحين تعبانه وحآسه بفتور
فهد:شكلك ماترحمين نفسك وأنتي ببيت اهلك
شوق:لا والله مرتاحه عندهم وخواتي يساعدوني انا بس اطبخ والباقي هم يسوونه
..:وصلنآ طال عمرك
فهد يفتح الباب:نزل الأغراض وأرسلهآ للسويت حقنآ زين
..: ابشر
أشر لشوق اللي جآت جنبه ودخلوآ أفخم مرديآن بالمدينه...طلعوآ لجنآحهم اللي حجزه أمس بأسمه وجهزوه له...نزل ثوبه وطلع من شنطته اللي دآيم معه ومخصصه لسفرياته المفاجئه بجآمه قطن كُحلي والتيشرت حقهآ رمآدي بكتابات كُحليه ودخل يأخذ له شور ينشطه شوي ويريح أعصابه المتوتره من مشآكل الشغل ومشآكله مع أبوه اللي بدت للتو ...أما هي تجهزت من بيت أهلهآ ولبست بجآمه سآتآن وردي وبدي عاري مُموج بالأبيض لفت شعرهآ شينون بسيط ونزلت خصله على وجههآ وحطت قلوس وردي طلعت عطرها الهادي من شنطتهآ وتعطرت فيه ومشت للشبآك تتأمل الناس وهي على أرتفاع شاهق ...كآنت ماسكه الستاره بيدهآ ونصف شوآرع المدينه وأحيآئهآ ترآهآ صغيره الحجم بيضآء مزدحمه وتشكو كثافة سكآنيه
شوق( يازين المدينه ويازين من سكن فيهآ ..شوآرعهآ الوآسعه وبيوتهآ الصغيره وأهلها الطيبين ولدت هنا وتربيت هنآ وأبي أموت هنآ مابي أندفن الآ في البقيع عند أمي وأبوي ودي يدفنوني بنفس الأرض اللي ضمت أضلآع ابوي وأمي ...يارب مآ أموت ألا هنآ في مدينتي ومدينة رسولك مآبي أموت ألآ وأنآ قريبه من الحرم وأندفن قريب منه يــآآآآرب
حست بيده البارده تحوطها ..ارتجفت من لمسته لها ولفت بسرعه عليه
فهد: وين وصلتي
شوق نزلت رآسهآ:قريب
فهد حط يده على دقنهآورفع راسها: وين بالتحديد
شوق ابتسمت بذبول:عندك
فهد مرر يده على خدها:عندي وألا عند مرضك
شوق ركزت بعيونه:الأثنين
قربها منه ومشى وهي جنبه تتبع خطوآته جلسها على طرف السرير وجلس جنبها..مسك يدها بقوه وجديه
فهد:شوق هذا أمر الله مانقدر نرده
شوق نزلت دمعتها وافجرت بالبكاء وضمته بقوه:ماني قادره اتحمل وربي ماني قادره..كل شي يخنقني يعذبني ماني قادره افضفض لأحد حتى لمها
فهد لف يديه عليها وهي تتمسك اكثر فيه وتبكي:انتي أمريني وأنا أنفذلك اللي تبين
شوق رفعت راسها:مابي أسوي العمليه مافي أمل اني أتحسن كل يوم أتدهور مابي ادويه ولاشي
فهد :ياحياتي انتي افهميني هذا فيه خطر عليك وعلى الجنين يعني تبين تجيبين طفل مشوه والا معاق
شوق زادت دموعها:خلني اسوي اللي أبي يافهد خلاص أنا أيامي معدوده
فهد رفع راسها لها وبحده: مابي اسمع هذا الكلآم الأعمار بيد الله
شوق اللي تتألم:ليش ماتبي تسمعه هذا الصدق اليوم بعيش بكره احتمال اموت
فهد ضغط على يدها بقوه:شوق خلاص تعوذي من الشيطان واستغفري ربك ماتدرين وين الخيره
شوق:انا مستحيل اسوي العمليه بعد ما أولد وقتها اسويها اذا ربي كتب لي عمر لكن الحين لا وألف لا
فهد بترجي:وصحتك اهم شي عندي صحتك
شوق:فهد افهمني الأمل مبتور من مرضي تعرف يعني أيش ورم خبيث
فهد:اليوم بوديك لدكتوره ثانيه
شوق:كلهم نفس الكلام رحت لدكتورتين
فهد مسح دموعها:طيب ياعمري اهدي الحين والله انا مشتاق لك ومابي اي شي يعكر علينا حياتنا واحنا مرتاحين مع بعض
شوق تشبثت فيه بقوه وكأنه حبل النجاة لها أرتمت بأحضانه مثل الطفل اليتيم الذي يحث عن ملجأ الأمان والحب له:فهد لاتتخلى عني انا محتاجتك كثير ابيك جنبي لاتتركني
فهد اللي يتعذب من دآخله بدون مايوضح لهآ اي شي من تأثره لأنها الأنسانه الوحيده اللي أذآهآ وبالمقابل حبته وأسعدت في حياته اللي كانت كلها الألآم وجراح ثُكلا:ماراح اتخلى عنك ابد
بعدت عنه ومسحت دموعها اللي سالت على خدودها الورديه..مسكها مع خشمها الاحمر الصغير
فهد:يالله عاد اضحكِ كذا تستقبليني بالنكد والدموع
شوق ابسمت من بين دموعها:مو قصدي والله
فهد باسها على خدها بشويش:بذمتك مآ أشتقتي لي وألا أخوآتك نسوك فهد وطوايفه
شوق استحت منه وحمرت خدودهآ:مايقدرون ينسوني حبيبي
فهد يغمض عيونه:آآآه ايوه ذآ الكلام اللي ابيه فديتك وفديت كلمة حبيبي منك
قامت من جنبه شهق:وين وين ؟
شوق تمد لسانه:بنام في الصاله
فهد طير عيونه فيهآ:خيــر مآسمعت ايش قلتي ..اقول تعالي بس
شوق تضحك:بغسل وجهي عن الدموع والا عاجبك شكلي وانا متنكده
فهد يخزها:متأكده بتغسلين وجهك بس
ش
فهد يخزها:متأكده بتغسلين وجهك بس
شوق:وأحتمال اتروش
فهد: لا بالله راحت علينا
سحبت الشبشب حقهآ ورمته عليه ومشت بسرعه للحمآم وانتم بكرامه وهو يضحك عليهآ ويغني بصوت عالي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 07:16 PM   #356


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بآلجآمعه

كآنت تمشي لوحدهآ بعد مآخلصت أول محاضراتهآ شآفت عبير ومعهآ صديقاتها اللي لهم سنوات طويله مع بعض لكن أبتعدوآ عنهآ من كلام عبير اللي قررت أنهآ تبعد أي شبهه عنهآ
ركزت نظرآتهآ على البقيه متجاهله عبير لكن حدث اللي كاكانت تتوقعه اعطوهآ ظهورهم وتركوهآ منصدمه من فعلتهم وبدآخلها كانت ناويه تسلم عليهم وتأخذ وتعطي بالكلام معهم
هنادي بكره وحقده متأجج دآخلها( طلعوآ حقيرات زيهآ فعلا ماعرفت أختار لي صديقات اكيد قايله لهم كلام عشان يطالعوني باحتقار ونظرات استهزاء ..هين ياعبير والله لا أرد لك الصاع صاعين احسن شي صار انهم بآنوآ على حقيقتهم الدنيئه)
أكلت في نفسهآ ونار الحقد والبغض تكبر أكثر وأكثر ...كل شي فقدته بلمح البصر صديقاتها وحياتها واستقلاليتها ..جلست على كرسي أنفرآدي وهي تتامل البنات وكثرتهم وانساجمهم بجو الجآمعه ..أمآ هي سرحت بعالم ثاني ..حياتها الجديده اللي ماتوقعت في يوم من الآيام يصير لها كذآ..زوآجها الفوجائي وتهديدات باسل لها..خيانة عبير ورضوخها لطلبات ماجد ..وحقارة ماجد اللي كذب عليها وسلمها بنفسه للموت بسهوله
هنادي( أكرهكم ..أكرهكم كلكم ...الله ياخذكم وأرتآح منكم الله ينتقم منكم اشوف فيكم يوم ياخونه الله حسيبكم ) حاربت دمعتها اللي أوشكت على النزول ودفنت حزنها بين أضلاعها وغطته بأشرعه من المشاعر المتبلده ..دق جوالها شافت رقمه واحتدت ملامحها وبانت تجاعيد وجهها من العصبيه والبغض
ردت بدون نفس وهي تتمنى انه قدآمهآ عشان تقتله بيدها وتبرد من النار اللي فيها:نـــعـــم
باسل :الله ينعم عليك
هنادي بصوت زآجر:خلصني ليش متصل؟
باسل: متصل اسمع اخبار زوجتي واشوف اذا نآقصها شي
هنادي بنبره حاقده:دآمك بعيد عني أنا بألف خير ومرتاحه ماينغص علي حياتي الا صوتك البغيض
باسل:افا ياهنودتي بدل ماتقولين مشتاقه لك وحشتني ..مافقدتني حبيبي ..تقولين هذا الكلام الله يسامحك
هنادي:الله لا يسامحك يالحقير بعقلك أنت تبيني اقولك كلام حلو من زينك عاد ياربي لك الحمد
باسل يضحك:على مهلك حاس انك بتنجلطي
هنادي تنرفزت وظغطها ارتفع:منك هو يجي من وراك خير
باسل ابتسم: انا متصل اقولك ان زواجنا تم اثباته بالمحكمه مبروك علي وعليك
هنادي حست بشي يخنقها بعد كلمته:الله ياخذك اخذ عزيز مقتدر
باسل: الله ياخذني ويجيبني لك ياااارب
هنادي بعصبيه: جرب تدق علي مره ثانيه وشوف ايش بيصير فيك
باسل:زوجتي وحلالي اتصل بالوقت اللي أبيه سمعتي
هنادي بسخريه:من زين هالحلال اكرررهك ما اطيقك ماحب اشوف وجهك النحس ولاصوتك اللي يجلطني
باسل ضحك:مصيرك ترضين بالامر الواقع وقرريب بعد
هنادي:اقول لاتتعب نفسك وترجع للمدينه لانك لو تموت ماراح تشوفني
باسل :ههههههههههه شكوى في قسم الشرطه ويجيبونك لي

باسل :ههههههههههه شكوى في قسم الشرطه ويجيبونك لي
هنادي نفخت عليه:وآآطي "سكرت جوالهآ وأحدآث تلك الليله لا تغادر خيالها ابدآ ..ابتدأ من خروج مع عبير مرورآ بماجد وأخيرا عند باسل اللي اعطهآ خيآرين لآثالث لهم ..قررت تكون قد أختيارهآ أفضل من أنهآ تبين لها ضعفهآ من البدآيه
هنآدي(اصبر ياباسل الكلب وشوف أنآ ويش بسوي فيك ان ماخليتك تعلن زوآجنآ غصب عنك ومن فوق خشمك بعدها يصير ألـــف خير بس أنفذ هذي الخطوه أنآ أوريك كيف تأخذني للمتعه بس)
كانت تتوعد وتحيك بعض من الأفكار حتى تنفذهآ ف القريب العاجل وتكون انتصرت عليه بأول محآولآتهآ ...قاطع انسجآمهآ بتفكيره بوسة روآن اللي طبعتهآ على خد هنآدي ولفت بسرعه على جهتهآ زي المقروصه من حركتهآ اللي ماتوقعتها
هنادي شهقت:روآآن
روآن ابتسمت: كيفك ياقمر وحشتيني
هنادي أخفت رعبها من حركتها اللي فاجئتهآ ورجعت طبيعيه بعد مارمت كل شي ورآهآ:الحمدلله بخير
روان تمرر يدها على خد هنآدي وتمسح أثر الروج اللي بقى بخدها:سوري خربت كشختك ببوستي
هنادي ابتسمت مجامله لهآ:عادي ياقلبي ..اخبارك أنتي
روآن: منيحه ..توي مخلصه محاضراتي أأووف تعب مره وشفتك هنا سرحآنه وجيتك
هنادي:ههههه كنت افكر بالمحاضره والمشروع اللي طلبوه منا
روان توقف:ياختي طنشيه ولاتعطيهم وجه يالله قومي نروح نشتري شي نأكله ميته جوع وكمان ندردش شوي دآم القروب مشغولن مع بعض
هنادي وقفت وشالت شنطتها:يالله مشينآ (ياربي انا ويش بلآني بذي البنت ياليتها قدي بعد لا بسنه ثالث كملت والله ..بس غريبه انها تتودد لي ومهتمه فيني كل هذآ الأهتمام حاسه ورآهآ شي يالله ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش )


العصر في ابو رياض
لمت أغراضهآ وهي تبكي ومنهاره وأمهآ تهدي فيهآ..جآء هزآع وريآض يشيلون الشنط مع بعض الخدم اللي رحلتهم بعد يومين
ابو فهد جلس على الدرج بتعب:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافهد الله لايوفقك
ام رياض تمسح دموعهآ:حرآم عليك يارجال ..لاتدعي عليه
هزآع بحقد:اجل اللي سوآه فينآ قليل حنآ بعد البيت الكبير هذآ نستأجر شقه وعمي ابو رزان يسكن معنا قولي لي يمه كيف بنأخذ رآحتنآ
ندى:يبه انا مابي أعيش مع أعمآمي خلنا نروح ان شاء الله خرابه بس مانسكن معهم
ابو رياض عصبيه:نآقصك أنت ودلعك مايكفي اللي سوآه أخوك فينا الله لايوفقه بدنيته وأخرته قلب غضبان عليه ...وعلى سواته فينا انا واعمامك احمدي ربك لقينا لنا بيت يضفنا عن الشارع
رياض تنهد:آآآه يايبه ماني متخيل ان فهد يسوي فينا كلنا كذا ..حتى بيتنا اللي عشنا وتربينا فيه بينباع في مزاد علني ..كله بسببه
ام رياض بحده:رياض خلاص يكفي كل وآحد يدعي عليه من جهه
ابو رياض بعصبيه وقف:انتي يامره علامك كل كلمه وثانيه تدآفعين عنه عآجبك الوضع اللي وصلنا له
ام رياض: يابو رياض الدنيا يوم لك ويوم عليك هذي حوبته طول عمرك متبري منه جاء الوقت اللي تدفع فيه الثمن
ابو رياض صرخ عليها: أسكتي ..أنتي بعد تتشمتين فيني مآهقيتهآ منك
أم رياض: أنآ ما أتشمت أنا أقول الصدق ...اتق الله في نفسك وولدك مآصار فيك كذآ الا ذنبه اللي في رقبتك
ابو رياض:خذوآ أمكم من قدآمي
ندى تمسك يد أمهآ:أمشي يمه خلينآ ننزل بقية الأغراض
هزآع يطالع أمه بعيون تآيهه هو وريآض أمآ أبو ريآض ترك البيت وطلع برى كل شي في هذآ البيت يخنقه ويزيد ألم صدره المتزآحمه أنفاسه
هزآع:والحل الحين
رياض يشيل بعض الشنآط:شيل وأنت ساكت لآيرجع أبوي ويعصب علينا
هزآع:طيب زوجتك وعيالك
رياض:مع اهلها لما نستقر بجيبهآ عندنا أسم ان ابوهآ مآخسر كثير مثلنا
هزاع بتحطم:الله يسامحك يافهد هذي سوآه تسويهآ الله يسامحك
ندى وقفت عند الدرج:بدل مآتتحسب على اخوك تعال ساعدني
هزاع بحده: طيب لاتنفخين وجع
ندى: تعال خلصني بروح اشوف امي
تركت الأغراض على طرف الدرج ورجعت عند امها

:::
:::
:::

بعد المغرب في المدينه
جآء يوسف عند شهد حتى يأخذ مشآري مع رغد ويودونه لعيآده خآصه
شهد بخوف:يوسف الله يخليك بشويش عليه هو صغير مايتحمل
يوسف ابتسم:لآتخافين ان شاء الله مايتعور
رغد اللي كآنت لآبسه عبايتهآ ومتحجبه:هذي خوآفه زياده عن اللزوم هو صغير مابيحس بألم كثير بس اعطينا الولد نوديه

بهذا الوقت دخلت شوق وفهد البيت وفتحت له المجلس
شوق :ارتاح هنآ بجيب لك القهوه
فهد:مآيحتاج بجلس أنتظرك هنآ أو انتظر يوسف
شوق تعدل طرحتهآ وتتغطى حتى لو يطلع يوسف صدفه بوجهها:طيب بروح للمطبخ واشوف خواتي وراجع لك
دخلت الصاله وشافت هنادي وسمر جالسين:اخبار الحلوين أيه
سمر: نبوس أيديك
هنادي:غريبه جايه وتاركه زوجك
شوق ضحكت:زوجي بالمجلس
هنادي بكره: ايه اقول مايفرط فيك فهيدآن
شوق نزلت عبايتهآ:وين زوج شهد شفنا سيارته تحت
سمر:جوآ عندهآ بالغرفه بيأخذ مشاري مع رغد ويطهرونه
شوق :الله يكون في العون شكل بيطفشنا اليوم بالبكآء ...الآ ماسويتوآ قهوه
هنادي بدون نفس تستند على الكنبه وتمدد رجولهآ:أضن عند شهد بالغرفه
دخلت رغد بتأخذ شنطتهآ شافت شوق وباستهآ على خدهآ:هلا والله متى وصلتي
شوق ابتسمت :من شوي "قاطعهم صوت الجرس "
رغد طلت في شوق:مين اللي جاي الحين
شوق تهز أكتآفهآ:الله أعلم ..بروح أشوف مين
أتجهت للباب بعد مآحطت الطرح على شعرهآ وسكرت الباب اللي يفصل المجلس وغرفة شهد عن بقية البيت فتحت الباب بهدوء وكآنت صدمه شلت كل حوآسهآ وأستيعآبها ..تفاجئت من وجود أشخآص مآتوقعتهآ بتآتآ
..:ايش فيك ياشوق بتخلينا مطولين برى
شوق اللي حست على نفسها وأستوعبت اللي يصير قدآمهآ:هــآه ..لا حياكم ..تفضلوآ زآرتنآ البركه
جدتهآ( أم أمهآ) سلمت عليهآ وباست راسهآ:كيفك ياشوق وكيف حال خوآتك
شوق تطالع في خالهآ اللي كآن ورى جدتهآ:كلنا بخير الله يسلمك ..تفضلي ياجدتي نورتي البيت
جدتهآ: من دريت أن شهد ولدت جيت ولو اني زعلانه عليكم لاتتصلون ونآسين جدتكم
شوق: منشغلين ياجدتي "فتحت الباب وقربت من المجلس وفتحت بابه على الأخير:حيآكم هنآ شهد عندهآ زوجهآ
خالهآ اللي ساعد جدتهآ بالدخول:كيفك ياشوق
شوق وعيونهآ على فهد اللي وقف على طول وألأف الأستفهامات تطري في باله:بخير انت بشرني عنك كيفك وايش مسوي
خالها: الحمدلله ماشي بدنيتي
جدتهآ وقفت على طول بتعدل نقابها:ياويلي من ذآ يابنت مدخلتنا على رجال مآنعرفه
شوق ارتبكت من نظرآت فهد اللي تحرقهآ ومن جدتهآ اللي تعرف طبعهآ خايفه انها تجرحه بكلمه او تصرف: هذآ زوجي فهد
جدتهآ نزلت الغطآء عن وجههآ وهي تطالعه بتفحص:هذآ زوجك ولد الجابر
شوق أخفت ارتباكهآ:ايه تفضلوآ تفضلوآ ارتآحوآ
خالهآ قرب من فهد:السلآم عليكم
فهد بصوته الرجولي الممزوج ببحه ثقيله:وعليكم السلام ..يآهلآ
جدتهآ: كيفك ياولدي ويش مسوي
فهد :بخير عسآك بخير ..كيف حالك ياخالتي
الجده: الحمدلله
شوق:استريحي جدتي بروح أجيب القهوه وأجي
خالها:خذي راحتك
طلعت جري للمطبخ وسوت قهوه بسرعه والأرتباك باين عليهآ مرت عليها رغد قبل تطلع مع يوسف
رغد: خير شوق ايش فيك مرتبكه كذا ومرعوبه
شوق بخوف:تخيلي مين جآء ؟
رغد عقدت حواجبها بأستغراب:مين ؟
شوق: جدتي وخالي ..تصوري
رغد شهقت شهقه قويه: شنو جدتك ..لا والله جاء الخير الله يستر منها ومن عيونها الحاره
شوق ترتجف: ياخوفي ناويه على الشر زي عادتها احنا مرتاحين في بُعدنآ عنهم ايش ذكرهم فينا
رغد:روحي شوفيهم يالله انا بروح لشهد أزف لها الخبر التعيس وبأخذ مشاري ونروح قبل تدخل جدتك تسمعنآ كلمتين
مشت رغد بسرعه لغرفة شهد وفتحت الباب انصدمت لما شافت الجده جنب شهد وتسلم على مشاري ..طلت في يوسف اللي باين على وجه علآمآت الخجل
الجده: مين هذي ياشهد
شهد تطل في رغد وتبلع ريقها:هذي ...هذي ..هذ.
الجده:علامك انتي يابنت ماتتكلمين زين الخلق
شهد تمالكت نفسها :هذي رغد بنت عمي محمد
الجده لفت على رغد وعدلت نظاراتها:هذي رغيد أم لسان طويل
رغد طلت فيها بحقد وكره( عجوز النار هي ويش جابها عندها أوووف ناقصه كلامها اللي زي السم الله يجيبك ياطولة البال): أيـه أنآ
الجده: وليش داخله وين الحياء يابنت ماتشوفين زوج شهد هنا بالغرفه والا تتعمين
رغد بتقهره:عادي انا قابل يوسف زي اخوي فيهآ شي ذي
الجده قهرها اسلوب رغد المتطآول: بلآك مآعندك أمك ترببيك تعلمك الحياء
يوسف بينهي النقآش اللي باين أخره حامي:يالله ياشهد بأخذ الولد ونوديه
شهد : أنتبه له
الجده:خلي الرجال مع ولده ويش يحشرك بينهم انتي بعد
شهد رفعت حاجبها:وولدي أنا بعد
رغد جات شالت مشاري بسرعه بدون مآتعطي أي اهتمام للجده وسبقت يوسف برى ولحقهآ هو بسرعه ...نزلوآ مع بعض للسياره متجهين للعياده اللي حجز عندهآ يوسف
عند شهد

دخلت شوق بصينية القهوه بعد مامرت على فهد خالها وقهوتهم ...مدت فنجان القهوه لجدتها
شوق: تفضلي
الجده بنظرات تفحص:ماشاء الله ويش ذا الزين تغيرتي بعد الزواج انتي وأختك
شوق طلت في شهد كأنها تستنجد فيها ترد على كلام جدتها
شهد تداركت الموقف: طبيعي تتغير البنت بعد الزواج وأنتي ادرى ياجدتي
الجده: ايه ايه معك حق طايحين بذا المزايين من فهد ليوسف
شوق ( بسم الله الرحمن الرحيم منها هذي ماتبي تفكنا من شرها): اذكري الله
الجده: لا اله الا الله ...كأني سمعت ان سحر انخطبت
شهد :ايه انخطبت وشبكتها الخميس
الجده:ماشاء الله ويش تسوون للناس انتم صفيتن مابقى منكن احد كلن مخطوبات ومتزوجات
شوق: قسمة ونصيب ياجدتي هذي ارزاق من رب العالمين محد يقدر يعترض عليها
الجده: ما أعترضنآ الحمدلله على كل حال ...الآ وين سحر وسمر ماشفتهن والا مايبن يسلمن على جدتهن
شهد: سمر صاحيه وسحر نايمه
الجده: قومي ياشوق ناديهم قولي لهن يجون يسلمون وألا بزعل عليهم
شوق قامت وهي متأففه من جدتها ...وراحت تصحي سحر وتنادي سمر ..رجعت ومعهآ سمر
سلمت على جدتها وباست راسها
سمر: كيفك ستي
الجده: بخير يالغاليه ماشاء الله والله كبرتي يالصغيره
سمر حمرت خدودها:كل صغير يكبر ياستي
الجده: ويش ستي ذي اسمي جده والله حتى كلامك ماهو زي كلامنا
شهد بتغير الموضوع:وين خالي ماجاء يسلم علي
شوق:جالس مع فهد بالمجلس






بالصاله



شف كيف ...؟؟!
يوم إحتجتهم مـآوفولي..
لآ وآحسآفهـ كيف ظني بهم

" خاآاآاب " !!

وقت آلسعهـ ..
ياكثر آلأصحاب حولي..
ووقت آلشدآيد..
لآحبآيب ولآأصحآب..!!!
وآللي قطع قلبي وسبَّب ذهولي
إني قبل لآ أحتاجهم..
........... كـآنوآ[ أحبآإآإآإآإب ] !!!




كانت تقلب بجوآلهآ تشوف مكالمات باسل اللي حرقت جوآلهآ لكنهآ مطنشته ولا تفكر ترد عليه أبدآ...أخذت نفس طويل وخوفهآ من الجاي بدأ يزدآد ..رجعت بهآ الذاكره الى الخلف عدة أيام تجتر مرآرة الذكرى وقسوة الألم الوآخر لروحهآ قبل أن يمُس جسدهآ الضعيف

::
::
هنادي بترجي: الله يخليك ياماجد خلني أرجع بيتنا ..الله يخليك
ماجد بأبتسآمه خبيثه: ربع ساعه بس وترجعين البيت لاتخافين
هنادي تبكي: انت وين بتوديني ..ماتوقعت حقير كذآ
ماجد: احترمي نفسك يالله عاد انزلي وادخلي جوآ في وآحد يبي يكلمك بشي خآص بينكم
هنادي عقدت حواجبها بأستغراب وسيطر الخوف عليها: مين اللي يبيني
ماجد فتح لها باب السياره: ادخلي وبتعرفين من هو
نزلت بسرعه ودخلت لجوآ الأستراحه الصغيره مرورآ بحوشها الضيق ..حست بوحشة المكآن ورعبه دخلت مكآن فاضي لا يوجد به سوآء عدد من الكراسي وشخص تذكر ملامحه التي اسدلت عليها ستار الصمت والدهشه من توآجده هُنـــآ

هنـآدي بشهقه :أنـــــــــت


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 07:16 PM   #357


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بآلجآمعه

كآنت تمشي لوحدهآ بعد مآخلصت أول محاضراتهآ شآفت عبير ومعهآ صديقاتها اللي لهم سنوات طويله مع بعض لكن أبتعدوآ عنهآ من كلام عبير اللي قررت أنهآ تبعد أي شبهه عنهآ
ركزت نظرآتهآ على البقيه متجاهله عبير لكن حدث اللي كاكانت تتوقعه اعطوهآ ظهورهم وتركوهآ منصدمه من فعلتهم وبدآخلها كانت ناويه تسلم عليهم وتأخذ وتعطي بالكلام معهم
هنادي بكره وحقده متأجج دآخلها( طلعوآ حقيرات زيهآ فعلا ماعرفت أختار لي صديقات اكيد قايله لهم كلام عشان يطالعوني باحتقار ونظرات استهزاء ..هين ياعبير والله لا أرد لك الصاع صاعين احسن شي صار انهم بآنوآ على حقيقتهم الدنيئه)
أكلت في نفسهآ ونار الحقد والبغض تكبر أكثر وأكثر ...كل شي فقدته بلمح البصر صديقاتها وحياتها واستقلاليتها ..جلست على كرسي أنفرآدي وهي تتامل البنات وكثرتهم وانساجمهم بجو الجآمعه ..أمآ هي سرحت بعالم ثاني ..حياتها الجديده اللي ماتوقعت في يوم من الآيام يصير لها كذآ..زوآجها الفوجائي وتهديدات باسل لها..خيانة عبير ورضوخها لطلبات ماجد ..وحقارة ماجد اللي كذب عليها وسلمها بنفسه للموت بسهوله
هنادي( أكرهكم ..أكرهكم كلكم ...الله ياخذكم وأرتآح منكم الله ينتقم منكم اشوف فيكم يوم ياخونه الله حسيبكم ) حاربت دمعتها اللي أوشكت على النزول ودفنت حزنها بين أضلاعها وغطته بأشرعه من المشاعر المتبلده ..دق جوالها شافت رقمه واحتدت ملامحها وبانت تجاعيد وجهها من العصبيه والبغض
ردت بدون نفس وهي تتمنى انه قدآمهآ عشان تقتله بيدها وتبرد من النار اللي فيها:نـــعـــم
باسل :الله ينعم عليك
هنادي بصوت زآجر:خلصني ليش متصل؟
باسل: متصل اسمع اخبار زوجتي واشوف اذا نآقصها شي
هنادي بنبره حاقده:دآمك بعيد عني أنا بألف خير ومرتاحه ماينغص علي حياتي الا صوتك البغيض
باسل:افا ياهنودتي بدل ماتقولين مشتاقه لك وحشتني ..مافقدتني حبيبي ..تقولين هذا الكلام الله يسامحك
هنادي:الله لا يسامحك يالحقير بعقلك أنت تبيني اقولك كلام حلو من زينك عاد ياربي لك الحمد
باسل يضحك:على مهلك حاس انك بتنجلطي
هنادي تنرفزت وظغطها ارتفع:منك هو يجي من وراك خير
باسل ابتسم: انا متصل اقولك ان زواجنا تم اثباته بالمحكمه مبروك علي وعليك
هنادي حست بشي يخنقها بعد كلمته:الله ياخذك اخذ عزيز مقتدر
باسل: الله ياخذني ويجيبني لك ياااارب
هنادي بعصبيه: جرب تدق علي مره ثانيه وشوف ايش بيصير فيك
باسل:زوجتي وحلالي اتصل بالوقت اللي أبيه سمعتي
هنادي بسخريه:من زين هالحلال اكرررهك ما اطيقك ماحب اشوف وجهك النحس ولاصوتك اللي يجلطني
باسل ضحك:مصيرك ترضين بالامر الواقع وقرريب بعد
هنادي:اقول لاتتعب نفسك وترجع للمدينه لانك لو تموت ماراح تشوفني
باسل :ههههههههههه شكوى في قسم الشرطه ويجيبونك لي

باسل :ههههههههههه شكوى في قسم الشرطه ويجيبونك لي
هنادي نفخت عليه:وآآطي "سكرت جوالهآ وأحدآث تلك الليله لا تغادر خيالها ابدآ ..ابتدأ من خروج مع عبير مرورآ بماجد وأخيرا عند باسل اللي اعطهآ خيآرين لآثالث لهم ..قررت تكون قد أختيارهآ أفضل من أنهآ تبين لها ضعفهآ من البدآيه
هنآدي(اصبر ياباسل الكلب وشوف أنآ ويش بسوي فيك ان ماخليتك تعلن زوآجنآ غصب عنك ومن فوق خشمك بعدها يصير ألـــف خير بس أنفذ هذي الخطوه أنآ أوريك كيف تأخذني للمتعه بس)
كانت تتوعد وتحيك بعض من الأفكار حتى تنفذهآ ف القريب العاجل وتكون انتصرت عليه بأول محآولآتهآ ...قاطع انسجآمهآ بتفكيره بوسة روآن اللي طبعتهآ على خد هنآدي ولفت بسرعه على جهتهآ زي المقروصه من حركتهآ اللي ماتوقعتها
هنادي شهقت:روآآن
روآن ابتسمت: كيفك ياقمر وحشتيني
هنادي أخفت رعبها من حركتها اللي فاجئتهآ ورجعت طبيعيه بعد مارمت كل شي ورآهآ:الحمدلله بخير
روان تمرر يدها على خد هنآدي وتمسح أثر الروج اللي بقى بخدها:سوري خربت كشختك ببوستي
هنادي ابتسمت مجامله لهآ:عادي ياقلبي ..اخبارك أنتي
روآن: منيحه ..توي مخلصه محاضراتي أأووف تعب مره وشفتك هنا سرحآنه وجيتك
هنادي:ههههه كنت افكر بالمحاضره والمشروع اللي طلبوه منا
روان توقف:ياختي طنشيه ولاتعطيهم وجه يالله قومي نروح نشتري شي نأكله ميته جوع وكمان ندردش شوي دآم القروب مشغولن مع بعض
هنادي وقفت وشالت شنطتها:يالله مشينآ (ياربي انا ويش بلآني بذي البنت ياليتها قدي بعد لا بسنه ثالث كملت والله ..بس غريبه انها تتودد لي ومهتمه فيني كل هذآ الأهتمام حاسه ورآهآ شي يالله ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش )


العصر في ابو رياض
لمت أغراضهآ وهي تبكي ومنهاره وأمهآ تهدي فيهآ..جآء هزآع وريآض يشيلون الشنط مع بعض الخدم اللي رحلتهم بعد يومين
ابو فهد جلس على الدرج بتعب:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافهد الله لايوفقك
ام رياض تمسح دموعهآ:حرآم عليك يارجال ..لاتدعي عليه
هزآع بحقد:اجل اللي سوآه فينآ قليل حنآ بعد البيت الكبير هذآ نستأجر شقه وعمي ابو رزان يسكن معنا قولي لي يمه كيف بنأخذ رآحتنآ
ندى:يبه انا مابي أعيش مع أعمآمي خلنا نروح ان شاء الله خرابه بس مانسكن معهم
ابو رياض عصبيه:نآقصك أنت ودلعك مايكفي اللي سوآه أخوك فينا الله لايوفقه بدنيته وأخرته قلب غضبان عليه ...وعلى سواته فينا انا واعمامك احمدي ربك لقينا لنا بيت يضفنا عن الشارع
رياض تنهد:آآآه يايبه ماني متخيل ان فهد يسوي فينا كلنا كذا ..حتى بيتنا اللي عشنا وتربينا فيه بينباع في مزاد علني ..كله بسببه
ام رياض بحده:رياض خلاص يكفي كل وآحد يدعي عليه من جهه
ابو رياض بعصبيه وقف:انتي يامره علامك كل كلمه وثانيه تدآفعين عنه عآجبك الوضع اللي وصلنا له
ام رياض: يابو رياض الدنيا يوم لك ويوم عليك هذي حوبته طول عمرك متبري منه جاء الوقت اللي تدفع فيه الثمن
ابو رياض صرخ عليها: أسكتي ..أنتي بعد تتشمتين فيني مآهقيتهآ منك
أم رياض: أنآ ما أتشمت أنا أقول الصدق ...اتق الله في نفسك وولدك مآصار فيك كذآ الا ذنبه اللي في رقبتك
ابو رياض:خذوآ أمكم من قدآمي
ندى تمسك يد أمهآ:أمشي يمه خلينآ ننزل بقية الأغراض
هزآع يطالع أمه بعيون تآيهه هو وريآض أمآ أبو ريآض ترك البيت وطلع برى كل شي في هذآ البيت يخنقه ويزيد ألم صدره المتزآحمه أنفاسه
هزآع:والحل الحين
رياض يشيل بعض الشنآط:شيل وأنت ساكت لآيرجع أبوي ويعصب علينا
هزآع:طيب زوجتك وعيالك
رياض:مع اهلها لما نستقر بجيبهآ عندنا أسم ان ابوهآ مآخسر كثير مثلنا
هزاع بتحطم:الله يسامحك يافهد هذي سوآه تسويهآ الله يسامحك
ندى وقفت عند الدرج:بدل مآتتحسب على اخوك تعال ساعدني
هزاع بحده: طيب لاتنفخين وجع
ندى: تعال خلصني بروح اشوف امي
تركت الأغراض على طرف الدرج ورجعت عند امها

:::
:::
:::

بعد المغرب في المدينه
جآء يوسف عند شهد حتى يأخذ مشآري مع رغد ويودونه لعيآده خآصه
شهد بخوف:يوسف الله يخليك بشويش عليه هو صغير مايتحمل
يوسف ابتسم:لآتخافين ان شاء الله مايتعور
رغد اللي كآنت لآبسه عبايتهآ ومتحجبه:هذي خوآفه زياده عن اللزوم هو صغير مابيحس بألم كثير بس اعطينا الولد نوديه

بهذا الوقت دخلت شوق وفهد البيت وفتحت له المجلس
شوق :ارتاح هنآ بجيب لك القهوه
فهد:مآيحتاج بجلس أنتظرك هنآ أو انتظر يوسف
شوق تعدل طرحتهآ وتتغطى حتى لو يطلع يوسف صدفه بوجهها:طيب بروح للمطبخ واشوف خواتي وراجع لك
دخلت الصاله وشافت هنادي وسمر جالسين:اخبار الحلوين أيه
سمر: نبوس أيديك
هنادي:غريبه جايه وتاركه زوجك
شوق ضحكت:زوجي بالمجلس
هنادي بكره: ايه اقول مايفرط فيك فهيدآن
شوق نزلت عبايتهآ:وين زوج شهد شفنا سيارته تحت
سمر:جوآ عندهآ بالغرفه بيأخذ مشاري مع رغد ويطهرونه
شوق :الله يكون في العون شكل بيطفشنا اليوم بالبكآء ...الآ ماسويتوآ قهوه
هنادي بدون نفس تستند على الكنبه وتمدد رجولهآ:أضن عند شهد بالغرفه
دخلت رغد بتأخذ شنطتهآ شافت شوق وباستهآ على خدهآ:هلا والله متى وصلتي
شوق ابتسمت :من شوي "قاطعهم صوت الجرس "
رغد طلت في شوق:مين اللي جاي الحين
شوق تهز أكتآفهآ:الله أعلم ..بروح أشوف مين
أتجهت للباب بعد مآحطت الطرح على شعرهآ وسكرت الباب اللي يفصل المجلس وغرفة شهد عن بقية البيت فتحت الباب بهدوء وكآنت صدمه شلت كل حوآسهآ وأستيعآبها ..تفاجئت من وجود أشخآص مآتوقعتهآ بتآتآ
..:ايش فيك ياشوق بتخلينا مطولين برى
شوق اللي حست على نفسها وأستوعبت اللي يصير قدآمهآ:هــآه ..لا حياكم ..تفضلوآ زآرتنآ البركه
جدتهآ( أم أمهآ) سلمت عليهآ وباست راسهآ:كيفك ياشوق وكيف حال خوآتك
شوق تطالع في خالهآ اللي كآن ورى جدتهآ:كلنا بخير الله يسلمك ..تفضلي ياجدتي نورتي البيت
جدتهآ: من دريت أن شهد ولدت جيت ولو اني زعلانه عليكم لاتتصلون ونآسين جدتكم
شوق: منشغلين ياجدتي "فتحت الباب وقربت من المجلس وفتحت بابه على الأخير:حيآكم هنآ شهد عندهآ زوجهآ
خالهآ اللي ساعد جدتهآ بالدخول:كيفك ياشوق
شوق وعيونهآ على فهد اللي وقف على طول وألأف الأستفهامات تطري في باله:بخير انت بشرني عنك كيفك وايش مسوي
خالها: الحمدلله ماشي بدنيتي
جدتهآ وقفت على طول بتعدل نقابها:ياويلي من ذآ يابنت مدخلتنا على رجال مآنعرفه
شوق ارتبكت من نظرآت فهد اللي تحرقهآ ومن جدتهآ اللي تعرف طبعهآ خايفه انها تجرحه بكلمه او تصرف: هذآ زوجي فهد
جدتهآ نزلت الغطآء عن وجههآ وهي تطالعه بتفحص:هذآ زوجك ولد الجابر
شوق أخفت ارتباكهآ:ايه تفضلوآ تفضلوآ ارتآحوآ
خالهآ قرب من فهد:السلآم عليكم
فهد بصوته الرجولي الممزوج ببحه ثقيله:وعليكم السلام ..يآهلآ
جدتهآ: كيفك ياولدي ويش مسوي
فهد :بخير عسآك بخير ..كيف حالك ياخالتي
الجده: الحمدلله
شوق:استريحي جدتي بروح أجيب القهوه وأجي
خالها:خذي راحتك
طلعت جري للمطبخ وسوت قهوه بسرعه والأرتباك باين عليهآ مرت عليها رغد قبل تطلع مع يوسف
رغد: خير شوق ايش فيك مرتبكه كذا ومرعوبه
شوق بخوف:تخيلي مين جآء ؟
رغد عقدت حواجبها بأستغراب:مين ؟
شوق: جدتي وخالي ..تصوري
رغد شهقت شهقه قويه: شنو جدتك ..لا والله جاء الخير الله يستر منها ومن عيونها الحاره
شوق ترتجف: ياخوفي ناويه على الشر زي عادتها احنا مرتاحين في بُعدنآ عنهم ايش ذكرهم فينا
رغد:روحي شوفيهم يالله انا بروح لشهد أزف لها الخبر التعيس وبأخذ مشاري ونروح قبل تدخل جدتك تسمعنآ كلمتين
مشت رغد بسرعه لغرفة شهد وفتحت الباب انصدمت لما شافت الجده جنب شهد وتسلم على مشاري ..طلت في يوسف اللي باين على وجه علآمآت الخجل
الجده: مين هذي ياشهد
شهد تطل في رغد وتبلع ريقها:هذي ...هذي ..هذ.
الجده:علامك انتي يابنت ماتتكلمين زين الخلق
شهد تمالكت نفسها :هذي رغد بنت عمي محمد
الجده لفت على رغد وعدلت نظاراتها:هذي رغيد أم لسان طويل
رغد طلت فيها بحقد وكره( عجوز النار هي ويش جابها عندها أوووف ناقصه كلامها اللي زي السم الله يجيبك ياطولة البال): أيـه أنآ
الجده: وليش داخله وين الحياء يابنت ماتشوفين زوج شهد هنا بالغرفه والا تتعمين
رغد بتقهره:عادي انا قابل يوسف زي اخوي فيهآ شي ذي
الجده قهرها اسلوب رغد المتطآول: بلآك مآعندك أمك ترببيك تعلمك الحياء
يوسف بينهي النقآش اللي باين أخره حامي:يالله ياشهد بأخذ الولد ونوديه
شهد : أنتبه له
الجده:خلي الرجال مع ولده ويش يحشرك بينهم انتي بعد
شهد رفعت حاجبها:وولدي أنا بعد
رغد جات شالت مشاري بسرعه بدون مآتعطي أي اهتمام للجده وسبقت يوسف برى ولحقهآ هو بسرعه ...نزلوآ مع بعض للسياره متجهين للعياده اللي حجز عندهآ يوسف
عند شهد

دخلت شوق بصينية القهوه بعد مامرت على فهد خالها وقهوتهم ...مدت فنجان القهوه لجدتها
شوق: تفضلي
الجده بنظرات تفحص:ماشاء الله ويش ذا الزين تغيرتي بعد الزواج انتي وأختك
شوق طلت في شهد كأنها تستنجد فيها ترد على كلام جدتها
شهد تداركت الموقف: طبيعي تتغير البنت بعد الزواج وأنتي ادرى ياجدتي
الجده: ايه ايه معك حق طايحين بذا المزايين من فهد ليوسف
شوق ( بسم الله الرحمن الرحيم منها هذي ماتبي تفكنا من شرها): اذكري الله
الجده: لا اله الا الله ...كأني سمعت ان سحر انخطبت
شهد :ايه انخطبت وشبكتها الخميس
الجده:ماشاء الله ويش تسوون للناس انتم صفيتن مابقى منكن احد كلن مخطوبات ومتزوجات
شوق: قسمة ونصيب ياجدتي هذي ارزاق من رب العالمين محد يقدر يعترض عليها
الجده: ما أعترضنآ الحمدلله على كل حال ...الآ وين سحر وسمر ماشفتهن والا مايبن يسلمن على جدتهن
شهد: سمر صاحيه وسحر نايمه
الجده: قومي ياشوق ناديهم قولي لهن يجون يسلمون وألا بزعل عليهم
شوق قامت وهي متأففه من جدتها ...وراحت تصحي سحر وتنادي سمر ..رجعت ومعهآ سمر
سلمت على جدتها وباست راسها
سمر: كيفك ستي
الجده: بخير يالغاليه ماشاء الله والله كبرتي يالصغيره
سمر حمرت خدودها:كل صغير يكبر ياستي
الجده: ويش ستي ذي اسمي جده والله حتى كلامك ماهو زي كلامنا
شهد بتغير الموضوع:وين خالي ماجاء يسلم علي
شوق:جالس مع فهد بالمجلس






بالصاله



شف كيف ...؟؟!
يوم إحتجتهم مـآوفولي..
لآ وآحسآفهـ كيف ظني بهم

" خاآاآاب " !!

وقت آلسعهـ ..
ياكثر آلأصحاب حولي..
ووقت آلشدآيد..
لآحبآيب ولآأصحآب..!!!
وآللي قطع قلبي وسبَّب ذهولي
إني قبل لآ أحتاجهم..
........... كـآنوآ[ أحبآإآإآإآإب ] !!!




كانت تقلب بجوآلهآ تشوف مكالمات باسل اللي حرقت جوآلهآ لكنهآ مطنشته ولا تفكر ترد عليه أبدآ...أخذت نفس طويل وخوفهآ من الجاي بدأ يزدآد ..رجعت بهآ الذاكره الى الخلف عدة أيام تجتر مرآرة الذكرى وقسوة الألم الوآخر لروحهآ قبل أن يمُس جسدهآ الضعيف

::
::
هنادي بترجي: الله يخليك ياماجد خلني أرجع بيتنا ..الله يخليك
ماجد بأبتسآمه خبيثه: ربع ساعه بس وترجعين البيت لاتخافين
هنادي تبكي: انت وين بتوديني ..ماتوقعت حقير كذآ
ماجد: احترمي نفسك يالله عاد انزلي وادخلي جوآ في وآحد يبي يكلمك بشي خآص بينكم
هنادي عقدت حواجبها بأستغراب وسيطر الخوف عليها: مين اللي يبيني
ماجد فتح لها باب السياره: ادخلي وبتعرفين من هو
نزلت بسرعه ودخلت لجوآ الأستراحه الصغيره مرورآ بحوشها الضيق ..حست بوحشة المكآن ورعبه دخلت مكآن فاضي لا يوجد به سوآء عدد من الكراسي وشخص تذكر ملامحه التي اسدلت عليها ستار الصمت والدهشه من توآجده هُنـــآ

هنـآدي بشهقه :أنـــــــــت


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 07:20 PM   #358


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت الخآمس والأربعون


مهمــآإ آع'ـطيّ لـ | آلزهرٍ ڪْلٍ آهتمآإميُ ~
مآ يفتحُ غيـْرٍ . . [ فيّ موٍســمِ ربيع'ـًـَـَــہْ . . !



هنادي بترجي: الله يخليك ياماجد خلني أرجع بيتنا ..الله يخليك
ماجد بأبتسآمه خبيثه: ربع ساعه بس وترجعين البيت لاتخافين
هنادي تبكي: انت وين بتوديني ..ماتوقعت حقير كذآ
ماجد: احترمي نفسك يالله عاد انزلي وادخلي جوآ في وآحد يبي يكلمك بشي خآص بينكم
هنادي عقدت حواجبها بأستغراب وسيطر الخوف عليها: مين اللي يبيني
ماجد فتح لها باب السياره: ادخلي وبتعرفين من هو
نزلت بسرعه ودخلت لجوآ الأستراحه الصغيره مرورآ بحوشها الضيق ..حست بوحشة المكآن ورعبه دخلت مكآن فاضي لا يوجد به سوآء عدد من الكراسي وشخص تذكر ملامحه التي اسدلت عليها ستار الصمت والدهشه من توآجده هُنـــآ

هنـآدي بشهقه :أنــت
ابتسم بفرح لأن مخطآطآته نجحت بشكل أسهل ممآ أتخيله :هلا والله بهنادي
هنادي ركزت عيونها فيه وبالمكآن اللي تنفر من تواجدها فيه:ويش تبي خلصني ماني فاضيه لك
باسل جلس على الكرسي واشر لها عشان تجلس:كلامنا بيطول فأرتآحي بالأول
هنادي بنظرآت شرسه:مرتاحه كذا يالله قول اللي عندك
باسل يحط رجل على رجل ويبتسم:ماجد اللي وصلك هنا
هنادي بحده:ويش خصك انت
بآسل وقف وبنبرة لئيمه:يخصني ونص
هنادي رفعت حاجبهآ بأستغراب: بأي صفه يخصك
بآسل مد لها ورقه:عندك خيآرين مالهم ثآلث ياتتزوجيني وألحين توقعين وألا بيصير لك شي ماترضينه
هنآدي أنصدمت من كلامه وبحده صرخت:أيــش قلت أكيد أنجنيت مو أنآ اللي أسوي كذآ فاهم
بآسل ضحك:بكيفك بس أعرفي أن مآلك طلعه منهآ الآ وانتي مختاره ياتكوني زوجتي وألا تشيلين عآرك لوحدك
هنادي صرخت في وجهه:يــآحقير مستحيل يصير اللي تقول عليه
بآسل :معك 10 دقايق تفكرين فيهآ وأذا مآقررتي اعرفي انك رآيحه فيهآ يعني رايحه فيها
رآح لغرفة ثانيه
بالسياره
راحت مع يوسف وهي مقهوره من كلام الجده لهآ
يوسف:تصدقين يارغد ماعمر شهد جابت لي سيره ان جدتها وخوالها عايشين على بالي انكم مقطوعين ماعندكم أهل
رغد سكتت شوي بعدها ردت:هم تركونا من زمان من قبل أم شهد وامي يموتون بس مدري ليه رآجعين لنا الحين
يوسف:يمكن يبون يصفون القلوب
رغد: هذيك العجوز مايجي من ورآهآ الا المصايب ياما تكلمت بعرضنا وعن اهلنا واحنا ساكتين ..كلنا نكرها محد يحبها ولا يتقبل منها كلمه
يوسف استغرب كلامها:افا لهدرجه كلكم تكرهونها
رغد: يوسف الله يخليك لاتقلب الموآجع وتفتح أوراق قديمه خصوصا شهد لآتسألهآ عن شي ولاتسمح لذي العجوز تدخل حياتكم لأنهآ بتخربها
يوسف عقد حواجه من الكلام اللي يسمعه:اعوذ بالله شكلها شرانيه
رغد تغمض عيونها وتتذكر كل شي زي لمح البصر:فوق ماتتخيل
يوسف يغير الموضوع:وأخبار درآستك ؟
رغد:الحمدلله ماشيه فيها
يوسف ابتسم:شدي حيلك عاد ابيك تغطين على الكل
رغد ضحكت: انت ادعيلي وان شاء الله يصير خير
يوسف:الله يوفقك ياررررب ..يالله انزلي وصلنا
فتحت الباب وشالت مشاري وطلعوآ للدور الثاني ينتظرون دورهم


:::
:::
:::

الساعه 10 بالليل
رجعوآ للفندق على طول هربت من فهد اللي باين على وجه العصبيه ...واخذت لها شور عشان مايسألهآ وينسى ...اول ماطلعت وقفت قبال المرايا تنشف شعرها ..سمعت صوته الحاد
فهد: شوق ليش ماقلتي ان عندك خوال وجده
شوق ارتبكت اخذت اللوشن حتى تنشغل فيه:ماهو ضروري تعرف ما اضن انه شي مهم
فهد نفخ عليها بنبره ارعبتها:شلون ماهو مهم ...انا احسب بس لك عم ولا عمري سالتك عن أهل أمك ..بس ماتخيلت انك ممكن تخبي عني شي زي هذا
شوق لفت عليه:هم قاطعونا يعني نرمي نفسنا عليهم الحمدلله عمي ماقصر علينا ربانا احسن تربيه بالنسبه لي مابي اعترف فيهم اللي جاني منهم خلاني اكرهم واكره سيرتهم سنين وسنين ماشفتهم مدري ليش جوا اليوم
فهد بسخريه:ويش جاكِ منهم
شوق طلت فيه بنظره حارقه وبنبره قويه :نفسك اللي جاك من أهلك ..لفت تمشط شعرها وهي مطنشته
عصب منها ومن طريقة كلامها صرخ عليها بنبره اربكتها:ايش قلتي ياهانم ماسمعت
شوق رمت الفرشه على التسريحه ولفت عليه وهي تتخصر: تبي اقولك ليش؟
فهد رفع حاجبه الأيمن وحط يده على خده:ياحبذآ لو تقولين عشان لآ أعرف بطريقتي
شوق جلست على الكرسي الدآئري:بسببك أنت أهل أمي قاطعونا
فهد وقف بعصبيه ومشى لها بسرعه ومسكها بقوه مع يدها:انتي كل شي ترمينه علي بسببك وسببك ؟
شوق طيرت عيونها فيه وبقوه دفته عنها:ياشيخ كأنك الملاك البريء بعدين ما اسمح لك ترفع صوتك علي
فهد اعطآهآ نظره شراريه وهمس لها بصوت غاضب:وقمتي تتطاولين علي ياشوق
شوق نفذ صبرها منه:بعد ماخطفتني جدتي ماخلت ولابقت من الكلام الا وقالته لي ...وخوالي ماقصروا كثر الله خيرهم جوا وضربوني لو ستر الله كان مت ذيك الليله مارحموني ابد وقتها كان عزاء ابوي وتوي طالعه من عمليه ..شلون تبيني احبهم نفس المشاعر اللي تكنها لأهل أبوك أنآ أكنها لأهل أمي ...فهمت الحين ليش قلت بسببك
فهد كتم غضبه وتدآرك اعصابه: ايه فهمت بس زين منك أنك ماكرهتيني للحين
شوق بعدته عن طريقه ومشت للدولاب تطلع له بجامه: كرهتك بما فيه الكفايه وبالمقابل ايش كانت النتيجه ؟...طبعا ولا شي ليش اتعب نفسي رضيت اتزوجك وانت تدري ليه وشفت من الدنيا كثير ماعدت اهتم لأي حدث بحياتي الأهم عندي اعيش يومي بحلوه ومره وأأدي فروضي على أكمل وجه
مدت له البجامه: نعيما مقدما ..انا بنام
فهد اخذ بجامته ومنشفته منها ودخل الحمام بهدوء وهو يفكر بكلآمهآ اللي قالته بنبره كلها برود وعدم أهتمآم ..حس أنه أنظلمت كثير قبل مايتزوجهآ وحتى لما تزوجهآ والحين يكفيهآ معنآتهآ مع مرضهآ مايبي يزيد عليهآ بسبب أشياء تافهه بنظره
جلست على السرير تتأمل الفرآغ اللي تركه ورآه
شوق (أيش اللي قاعد يصير معي ..انا ماغلطت لما خبيت عنه أصلا نسيت موضوع جدتي الله يصلحهآ مدري كيف طلعت لنا ) أنسدحت في مكآنهآ واتحلفت ...سمعت صوته وغمضت عيونهآ على طول ماتبي تحتك معه بنقاش أو كلام يمكن يوصلهم للمشاكل

:::
:::
بنفس الوقت ببيت أبو مها
رجعت مع يوسف بعد مآ طهروآ مشآري ..ودخلت غرفتهآ تذاكر قبل تنآم ..على العشاء
سحر شهقت: لآلآلآ مابي جدتي تجي والله تخرب علينا ماتعرفيهآ
شهد بتأفف:شنسوي احرجتنآ انا وشوق فعزمتها شوق
سمر تضحك:ياحرآآآم
سحر بعصبيه: اسكتي انتي
هنادي :علامك عليهآ كل ماقالت شي سكتيهآ
رغد تشرب من عصيرها:والله مآ ألومك ياسحر جدتك هذي محد يتحملهآ
شهد : بسكم حش مآ حنآ ناقصين ذنوب
رغد: على قولتك ..كيف ميشو الحين ؟
شهد تطالعه بحنيه:ياروحي عليه نآيم
رغد تدقهآ: انتبهي له زين والطريقه اللي قالهآ الدكتور علمتك عليهآ
شهد ابتسمت: ياعسى ما افقدك قولي أمين
رغد من قلبها:أمــيــن
سحر بغيره : دعوآتك بس لرغد وحنآ ضايعين
شهد: افا عليك والله حتى انتم غالين
هنادي تغمز لسمر: ايوه باين صرآحه تودعينآ بأبتسآمه ودعوه
رغد انفجرت ضحك:ههههههههههه انتم تغصبونها تعصب عليكم حركآت مدري كيف
هنآدي: أفآ حتى أنتي تصرفاتك عوجآء بس الحب من الله
سمر تضحك:أنا مع هنآدي
شهد: بس بس يالله كل وحده على سريرها
سحر::كأنه بدري
شهد ابتسمت:لا قلبي صارت الساعه 11
هنادي قبل تتكلم دق جوالهآ ..طلت بالرقم وتأففت وحطته سايلنت
رغد :ول ول مين اللي اتصل عكرلك مزاجك
هنادي تتنهد:وحده تعرفت عليها بالجامعه غثتني كل شوي تتصل ماصارت
سحر عقدت حوآجبها:لايكون الشله اللي شفتك معهم بالمطعم تبع الجامعه
هنادي : ايووه هم
سحر:انا قلت غريبه ويش عرفك عليهم
شهد بشك: أيش سر المعرفه بينكم
هنادي أعتدلت بجلستهآ واخذت نفس طويل:تخيلوآ أنهآ بثالث
رغد شهقت:افاااا...حكينآ شكل في اكشن
بدت تحكيهم عن اللي صار بأحدآث مختلفه عشآن ماتكشف نفسهآ..وكآن باين بكلامهآ التناقض
سحر حطت يدها على خدها:طيب عبير وينها مختفه دآيم اشوفكم مع بعض
هنادي تغيرت ملامحها:هاه ..بصراحه حنا متهاوشين ومانكلم بعض
شهد استغربت من كلام هنآدي وتناقضه تعرف قوة علاقتها مع عبير:غريبه انتي وعبير متهاوشين ؟
هنادي: سوء تفاهم راح ينحل قريب بس لآتجيبون لها سيره عشان تحس على نفسهآ
رغد بلقافه: طيب ايش صاير بينكم يمكن نعطيك حل
هنادي وقفت:لالا شي سخيف وبايخ يالله بروح ارتب اغراضي واجهز ملابسي لبكره
ركضت لغرفتهآ وسكرت الباب عليهآ ...وعكر مزآجهآ أتصال باسل طنشته خصوصا انه سايلنت رمت جوالها في الدرج وفتحت دولابها وتفكيرها محصور في باسل وحياتها مع باسل
رجعت انسدحت على السرير
{هنادي}
اووووف وبعدين راسي بينفجر من التفكير ...واخرتها مع اللي مايتسمى بسيلووه...لازم اسوي شي اخليه غصب عنه يتزوجني صدق "رد عليها صوت بداخلها" يعني كيف يتزوجك مو قال توثق بالمحكمه ..يارب يارب يارب استر علي ودبرني من عندك ...يارب يكفي الي صار مع شوق مابي احد يعرف بموضوعي ...يارب لاتنسى أمتك بنت عبدك هي بحاجتك
اخذت جوالها وشافت 5 مكالمات 2 من باسل 2 من روان
هنادي بتأفف:أوووف وبعدين معها ذي بسحب عليها ...دقت على رقم باسل دقايق وسمعت صوته
باسل: هلا والله
هنادي كشرت من سمعت صوته(الله ياخذك على هذا الصوت البشع):مساء الخير
باسل:مساء النور ...اخيرا حنت هنادي هانم واتصلت على باسل
هنادي نفسهآ تخنقه تشنجت كل عضلاتها:لقيت لك اتصال بغيت شي
باسل:بشوف محتاجه شي
هنادي عصبت: كم مره قلت لك ماني محتاجه شي
باسل: طيب طيب لاتنفخين
هنادي: أنت ماتفهم كلامي غصب تبيني اقولك محتاجه الحمدلله اذا انت فلوسك كثيره اتصدق فيهآ ترى خيرنآ مكفينآ وزود
باسل يضحك:انتي دآيم متهوره بقراراتك وأحكآمك ..انتي زوجتي ووآجب علي نفقتك على العموم اذا جيت المدينه أعطيك بطاقة الصرآف حقت حسابك تصرفين منهآ بكيفك
هنادي أنقهرت منه وزآدت عصبيتها: انت بأي لغة تفهم تراني اتكلم عربي
باسل:وانتي ليه حمقانه ومنقهره بدل ماتفرحين اول مره تقابلني بنت زيك شرسه وعصبيه
هنادي :والله هذي أنا عاجبتك اهلين وسهلين غير كذا يفتح الله
باسل:زين زين ..واخبارك
هنادي : تمام دآمني ماشو خشتك المنحوسه
باسل أبتسم :حلو أهم شي انك بخير
هنادي :يالله بنام مع السلامه
باسل: باياتووو
هنادي قفلت منه وحطت جوالهآ على الكمودينه وزفرت انفاسهآ اللي محبوسه بصدرها:غثيث ليش ماهو زي أخوه فهد بس حتى فيه لفه بسيطه ماتعجبني لكن باسل مو زيه لابالشخصيه ولا بالشكل يقهر
حطت راسها على المخده وهي تتذكر ملامح باسل وتسبه بنفسهآ كأنهآ تطلع غلها وحرتها فيه


عند شهد ورغد
رغد : بس هذي الحكآيه
شهد تسكت ولدهآ اللي يبكي :رغد حياتي انتبهي لنفسك هذآ الدكتور شكله يلف حولك
رغد طلت بشهد وتذكرت موقفهآ مع عبدالله:مآ أتوقع المهم ..أنا رايحه أنأ واخليك مع ولدك اذا ارتفعت حرارته اعطيه خآفض حراره
شهد: طيب تصبحي على خير
رغد: وانتي من اهله
مشت لغرفتها تأخرت هذي الليله بنومتها ودموآمهآ بكره طويل ..سمت بربهآ وهدأت انفاسها ونامت

:::
فتحت عينها ماقدرت تنام والظلام شديد بالغرفه حاولت تسترق النظر وتشوف اذا صاحي أو نآيم لكن ماقدرت ..ماحبت تتحرك كثير عشان ما تخرب نومته ..بعدت الشرشف عنها بشويش ونزلت رجولها بتلبس الشبشب
..:وين رايحه
شوق خافت لما سمعت صوته الثقيل:رايحه اشوف التلفزيون طفشت
فتح الأبجوره اللي جنبه وجلس:ويش سبب طفشك المفاجئ
شوق: بدون سبب
فهد:اها قلتِ بدون سبب ...دايم توجد اسباب
شوق لفت عليه وبنظره جامده: ايش فيك ؟!.. غصب بتخلق سالفه
فهد ميل فمه بسخريه:ليه اخلق سالفه ..المهم حاولي تنامي لأن بكره الساعه 9 بوديك المستشفى
شوق :فهد حكينا بذا الموضوع كثير قلت لك ماعاد أني رآيحه المستشفى
فهد بحده: انا اللي اقولك تروحين والا لا ..انا زوجك غصب عنك تطيعين اوآمري والا اغضب عليك
شوق تنهدت:ياحبيبي كل شي يجي بالتفاهم
فهد رفع حاجبه: انتي قلتيها بالتفاهم ..بس انتي ماتبين نتفاهم
شوق تربعت على السرير:طيب ايش تبيني أسوي شور علي يمكن القى عندك حل
فهد بأصرار:تجهضين
شوق بحده: مجنون انت ..فهد اذا اجهضت هذي مره ماعاد اني بحمل افهم ذا الشي
فهد بعصبيه:شوق لاتجننيني الحين انا قلت لك ابي عيال لنا كم سنه متزوجين وراضي بنصيبي
شوق :بس أنا أبي الحمل صار صدفه ليش تبيني اجهضه بعدين الأجهاض حرام
فهد يحاصرها لانه عارف انها تجاكره: لأنه بيضرك حلال
شوق بترجي: فهد الله يخليك انت ويش خسران خلني اسوي اللي ابيه ليش معترض الحين؟
فهد تنهد ببطئ سكت فتره يفكر بكلامها بعدها قال: شوفي ياشوق بكره نروح للمستشفى ونشوف الدكتور شيقول وقتها اعطيك ردي
شوق ابتسمت:توعدني
فهد: اوعدك بس بشرط
شوق كشرت وقطبت تجاعيد جبينها:ويش شرطك يابو شروط
فهد:مايكون فيه خطر كبير على حياتك
شوق ابتسمت: خلاص صار
فهد يمسك يدها وبنبره تهديد:شوفي بعدين ترى مافي نقاش بتسوين العمليه مره ثانيه يعني بتسوين اوكِ
شوق ميلت فمها لأن كلامه ماعجبها وقررت انها تسايره عشان يسكت عنها:طيب
فهد بدهاء:كأنك تقولين شي بنفسك
شوق ضحكت: ابد ماقلت شي بسم الله علي
فهد أرتسمت ابتسامه رضا: مشكلتي فاهمك وفاهم اللي تفكرين فيه
شوق ترمي الخدآديه عليه: ويش اريك تنام مو أحسن
فهد يبعد الخداديه عن حضنه:لا مو أحسن ويش رايك انتي تنآمين
شوق: مالي نفس أنآم
فهد: ليش ؟
شوق: حاسه بشوية غثيان وصداع
فهد :هذي اولهآ الله يستر
شوق تمد لسانها:شي عادي مو قلت لك نآم أحسن
فهد: جالس على قلبك احس وراك شي
شوق ضحكت:ياربي على الشك اللي ماهو بوقته اطمنك ماوراي شي
فهد يسدحهآ بقوه ويغطيها بالشرشف: طيب أخمدي اقلقتيني
رجع لمكآنه وطفى الأبجوره:لا اسمع صوتك ولا تتحركين عشان لا أعصب
شوق: طيب لاتهدد ياقلبي وألا بعآندك
فهد لف على جهتهآ وتحسس شعرهآ:جربي انتي
شوق تضحك:ياربي منك مآكأنك عجوز ويش كب
شوق تضحك:ياربي منك مآكأنك عجوز ويش كبرك حركآتك حركآت بزرآن
فهد شد شعرهآ وصرخت وهو يضحك بخبث: لا يالأميره الصغيره...كأني طآيح من عينك
شوق تدف يده بغرور:لايكون زعلت عشان قلت لك عجوز
فهد: بسم الله عليه من العجز والكبر توني بأول شبابي
شوق انطلقت ضحكآتهآ: مشاء الله الله يخليك لأهلك يالشبابي ...ترآك بتخلص الـ35
فهد: وانتي ياصبيه كم عمرك خلينآ ساكتين
شوق:هو يحصلك وحده مثلي نآم الله يستر عليك
فهد:تخمدين على خير
شوق: وانت بخير


:::
:::
:::


صباح اليوم اللي بعده
صحت شهد بدري بسبب بكآء مشآري ...بعد مآنومته راحت للمطبخ تسوي فطور للبنآت وعمهآ وتزبط له قهوته ...بعد مآ أنتهت وحضرت سفرة الفطور أتجهت لغرف البنآت وصحتهم
سحر بنعآس:اليوم مآني رايحه للكليه عندي مشآوير اخلصهآ قبل ملكتي
سمر اللي ميته تبي تغيب لكن شهد غاصبتهآ تروح:شفتي مايصير سحر تروح لحالهآ خليني أغيب واروح معهآ
شهد تفكر:يالله اليوم بس لو كآن ميشو مو تعبان رحت أنا معهآ بس حظك يكسر الصخر
سمر ترجع تنسدح وتغطي وجههآ:قفلي النور
شهد بحده:قومي صلي عمى بعينك
سمر فزت بخوف:ابشري الحين اصلي
شهد:وانتي هنو بتروحين وألا لا؟
هنادي تتمدد بجميع الجهآت:لا بروح مع سحر عشان نخلص كل شي مره وحده
شهد ميلت فمهآ:زين قوموآ صلوآ وافطروآ وارجعوآ نآموآ
سحر توقف:زين انا الحين اجي افطر يالله هنو قومي غسلي واتوضي
طلعت شهد قبلهم وجلست بالصاله تنتظر عمهآ اللي مآ تأخر بخروجه من غرفته
ابو مهآ : صبحك الله بالخير شهوده
شهد بأبتسامه عذبه: صبحك الله بالنور عمي حياك فطورك وقهوتك تنآديك
ابو مهآ جلس جنب السفره وأبتسم:الله يعطيك العافيه ...ألا كيف ولدك بعد الطهور
شهد: الحمدلله تعبني في الليل بالبكآء والفجر نام
ابو مها : انتبهي له يابنتي لا ترتفع حرارته
شهد : ان شاء الله
جات رغد: صباح الخير
ابو مها + شهد:صباح النور
رغد: كيفكم اليوم
شهد:بخير ...بتدآومين
رغد كشرت:ايه لازم ادآوم
ابو مها: شدي حيلك يبه ابيك تصيرين احسن دكتوره
رغد ضحكت: ان شاء الله يبه انت بس كثر دعوآتك لي
ابو مها: الله يوفقك ويفتح عليك ويرزقك من وآسع فضله ورحمته
ابو مها: الله يوفقك ويفتح عليك ويرزقك من وآسع فضله ورحمته
رغد رفعت يديهآ وبكل أحساسيهآ: أمين أمــــيـــن
جوآ البقيه يفطرون ويسولف مع أبوهم
ابو مهآ: كأنكم مآتبون تدآومون
سحر: أنا بعد الساعه 10 بروح السوق اخلص اغراضي وبيروحون معي هنادي وسمر
ابومها:ايه ازين عشان ماتروحين لحالك
رغد تتخصر:يعني بس انا اللي بروح قهر
شهد: ويش تسوين عاد يالله قومي البسي مابقى وقت
رغد توقف: كذآ تنسد نفسي عن الروحه بس يالله بأغض نظري بسوي نفسي ماشفتكم بالبجآيم ولا سمعتكم
سمر:هههههههه شكل ماراح ننام من نفسها
رغد طنشتهآ وراحت تلبس عشآن تلحق على دوآمهآ قبل يهزئهآ الدكتور على تأخرهآ
طلع ابوهآ
رغد تلبس عبايتهآ:شوفوآ ترى المغرب دوري أنا اروح للسوق ولآ وحده بتروح معي يعني خلصوآ اغراضكم بعدين فآآآهمين ؟
هنادي تتخصر:يصير خير يالله روحي دوامك
رغد تأشر بيدهآ: سيووو ياحلوين
ومشت للمستشفى بنفسيه حلوه ورآيقه


بآلفندق
صحى على صلآة الفجر بعد مآصلى نزل لمطعم الفندق قرآء الجرآيد زي عادته في أي صباح تعرف على رجل أعمآل كآن يسمع بأسمه لكنه حصل وتلاقوآ في هذي اللحظآت ...بعد مآ أستئذن منه الرجال جلس يكمل الجرايد ويستطلع الاخبار ...فجأه دق جواله
فهد استغرب لما شاف الرقم وخصوصا بهذا الوقت:هـلا
صفاء: صباح الخير
فهد: صباح النور ..هلا صوفي كيفك
صفاء:بخير الحمدلله انت شو عامل
فهد: بخير وعافيه ..بشريني عن اخبارك
صفاء:في شوية تطورات
فهد ابتسم: صدق ..بشريني ويش صاير
صفاء :هههههههههه اتوقع شو صاير
فهد: يالله قولي بلا تناحه
صفاء: أنخطبت
فهد بفرحه: احلفي ؟
صفاء ضحكت: لهدي درجه ماعندك امل اني اتزوج
فهد :ههههههههههههه لا والله موب قصدي ..ومين سعيد الحظ
صفاء:واحد من الرياض عشان كدا اتصلت عليك قبل اكلم بابا
فهد عقد حواجبه: خير ان شاء الله
صفاء: صراحه فهد ابي منك خدمه ازا تقدر
فهد: ابشري والله ماقصر أمري انتي
بعد نص ساعه من الحوار بينهم قفل الخط وطلع لجنآحهم عشآن يصحي شوق
فهد: شوق ..يالله قومي نآسيه ان ورآنآ روحه للمستشفى
شوق تلف عنه وهي مستمتعه بنومهآ:مآبي مو لازم
فهد بجديه:اقولك قومي يالله
شوق:خلها بعدين والله فيني نوم
فهد بأصرآر بعد عنه الشرشف:قومي يالله
شوق قامت بكسل وبنبره طويله: يعني مصر مصر مررره
فهد يمسك يدهآ ويوقفهآ:ايه مصّر بس خلصيني الساعه صارت 8 مايمدينآ نلحق
شوق ميلت فمهآ: نروح خآص
فهد بأعتراض: نجرب الحكومي يمكن يكون في خطآء
شوق مشت للحمآم وهي تقول: خطآء ..ياحليلك مصيرك تعرف أنهآ الحقيقه المره
غسلت وبدلت ملآبسه ...وقبل تمد يدهآ على التوست
فهد صرخ: لآآآآآآ
شوق فزعت ولفت عليه بعصبيه:خــــيــــر خوفتني
فهد ضحك على شكلهآ: مايصير تسوين تحليل وانتي مفطره
شوق شوي وتبكي:بموت من الجوع مافيني حيل اروح على لحم بطني
فهد: بعد مآنخرج بوديك احسن مطعم
شوق تشد شعرهآ:كرهت المطآعم كرهتهآآآ اووووف
فهد يضحك عليها:يالله جيبي عبايتك بنمشي
شوق مشت للغرفه ولبست عبايتهآ وأخذت شنطتهآ وطلعت معه لأكبر مستشفى حكومي بالمدينه
بعد نص سآعه وصلوآ
شوق : كلمت صآحبك انت ؟
فهد: ايه كلمته بس الحين عنده تدريب لطلاب الطب نص ساعه ويخلص على بال نسوي التحليل والأشعه يكون خلص
شوق بتأفف: يالله طيب خلنا نخلص
دخلت أول شي قسم الأشعه كونه فاضي وسوت رنين مغنآطيسي ..وبعده سحبوآ منهآ دم
شوق: كم يأخذ وقت؟
النيرس:من 10 دقايق الى ربع ساعه مو أكثر
فهد: حاولي تستعجلين
بعد مآطلعت النيرس من عندهم
شوق:تعبت نفسك على الفاضي نفس النتيجه بتطلع يعني الدكآتره اللي رحت لهم كذآبين والآ مايفهمون
فهد عصب: ياربي منك تعرفين تسكتين
شوق لفت عنه: ايه أعرف
جآت النيرس وحولتهم لقسم النسآء ودخلت شوق عند الدكتوره اللي بدت تشوف الأشعه ونتيجة التحليل وفهد برى يستنآهآ ...مآحس الآ بصوت بنت ورآه
رغد بصدمه: فـــهــد
لف بسرعه وشآف رغد أرتبك: هلآ
رغد استغربت وجوده بالمستشفى: كيفك
فهد :الحمدلله ..انتي كيفك؟
رغد لفت على صديقآتهآ: أوك بنات شوي ولاحقتكم
اسيل:بنروح للروم
رغد هزت راسهآ بالأيجآب وسالت فهد:خير فهد فيك شي؟..شوق مريضه فيهآ شي؟
فهد ضبط نفسه: لآلآ تطمني كلنا بخير ..بس جاي هنآ أقابل صديق
رغد ماتطمنت له ولكلامه تحسه يكذب عليها:أهآ ...مين هذآ دكتور وألا مريض؟
فهد :دكتور
فجأه وصل الدكتور وليد:السلآم عليكم

رغد طيرت عيونهآ فيه(هذا ورآي ورآي ويطلع بوجهي فكل مكآن اوف منه):وعليكم السلآم
فهد ابتسم: هلآ وليد "ضموآ بعضهم وسط استغراب رغد" كيف حالك مشتاق لك
وليد:بخير انت شخبارك من تزوجت ماشوفك كثير
فهد: لآهي بالدنيآ
رغد تسبل بعيونها :انتم تعرفون بعض
فهد: هذآ وليد صديقي اللي جاي أقابله
وليد أستغرب من استفسآر رغد وركز نظرآته عليهآ
رغد ارتبكت: طيب انا رايحه توصي شي فهد
فهد:سلآمتك
رغد: الله يسلمك مع السلامه ...لحقت صحباتهآ بسرعه
وليد بسرعه:تعرفهآ ؟
فهد عقد حوآجبه: هذي أخت زوجتي
وليد انصدم وطير عيونه بفهد: تتكلم من جد؟
فهد: اي والله أخت المدآم اللي تنتظر جوآ المهم وليد انا قلت لك السالفه بس بعد في شي أبيك تسويه
وليد: حآضرين للطيبين ...كل اللي تبيه بخدمك فيه بس تفضل لمكتبي نتكلم على رآحتنآ
مشوآ للمكتب اللي كآن بُعد خطولآت بسيطه جدآ


عند رغد وصحبآتهآ جلست وهي مستغربه من علاقة فهد اللي بنظرهآ رجل أعمال كبير بالدكتور وليد صحت من تفكيرها العميق
اروى: مين ذاك المزيون اللي كلمتيه؟
رغد ضحكت: يؤؤؤ على عيونكم الطويله
اسيل حطت يدها على خدها:أأأخخخخ عليه هيبه وطول وجسم يخبل
رغد ضربتها على يدها: عيب عليك احترمي وجودي على الأقل
اسيل بحماس: بجد انك نذله تعرفين واحد زيه وماتقولين لنا
رغد ضكت بصوت عالي: يمه منك انتي وهي هذا زوج اختي وبنت عمي شوق
اروى فتحت عيونها على كبرها:زوجهآ ؟
رغد: يس زوجها ...بطلوا بصبصه انتي وهي سامعات
اسيل : ماشاء الله تبارك الله الله يخليه لها لو اني منها ما اخليه يطلع من البيت
رغد ابتسمت: غريبه عمركم ماشفتوآ صورته بالجرايد او بالتلفزيون كم مره يجيبون لقاء معه
اروى عدلت جلستها:لا اجل باين انه ولد عز
رغد :خلاص عاد لاتسئلوني عنه بأكل قبل يبدأ التدريب بموت من الجوع
نرجع لمكتب الدكتور وليد
د وليد اخذ نتيجة التحليل من فهد والاشعه وعاينهآ لف على فهد اللي واقف جنبه:اللي قالته الدكتوره صحيح ..للأسف يافهد حالتها متقدمه مره
فهد تجمدت كل خليه بجسمه :يعني مافي أمل
د وليد:الحل المؤقت هو العمليه اللي قلت لك عليها لكن حط ببالك انه حل مؤقت مو نهائي
فهد جلس على الكرسي :حتى اذا أجهضت
وليد طل بفهد بحزن وهو شايفه متأثر مره:للأسف ايه بقاء الحمل او أجهآضه ماراح يأثر بحالتها
رمى الأشاعه من يده وتنهد فتح ازآرير ثوبه: أنا لله وأنا له لرآجعون
وليد:انت اقوى من كذا تحمل يافهد خاصه ان نفسيتهآ متدهوره وهذا يزيد حالتها سوء انت طلعها من هذا الجو ولاتحسسها بأي نقص
فهد: هي تدري بكل شي
وليد ابتسم: عارف انت قلت لي بس الشي اللي قلته لك مؤكد ماتدري عنه لأن الدكتوره جاتني وقالت انه ماقدرت تقول لها وزوجتك قالت ايش قالوا اللي قبلنا وكلامه صحيح لكن ما انتبهوا لهذا الشي
فهد: ألطف فيني وفيهآ يارب ...الطف فيهآ
وليد مشى بأتجآه فهد وحط يده على كتفه:خلك ايمانك قوي بالله وأصبر مابعد الصبر إلآ الفرج
فهد :والنعم بالله ...يالله انا تأخرت توصي بشي
وليد:سلآمتك اي شي تحتاجه أنت ومدآمتك كلمني
فهد: ماتقصر ...لاتنسى اللي وصيتك فيه
وليد ابتسم له:تطمن مايصير الا اللي تبيه
فهد صافحه وودعه ومشى بأتجآه شوق


في بيت أبو مهآ
سحر: يالله عآد اخلصوآ علي ودي اروح بدري صارت الساعه قريب 10
هنآدي تلف الطرحه:شوفيني خلصت باقي سموره
سحر صرخت: سمور يالله بننزل قبلك
سبقوهآ للسياره ..دقايق ولحقتهم وأتجهوآ للسوق
هنادي :ويش اشتري فستآن قصير أو طويل
سمر تنزل طرحتهآ عن وجههآ:بما أن طولك زآد وجسمك صار حلو وانتفختي شوي اشتري شي يبين مفاتنك يمكن تخطبك وحده لولدهآ
تغير وجه هنآدي وتلون بجميع الألوآن:لا بشتري شي ساتر وزين
سحر اللي مسترخيه:لاتحطين الفكره براسك الحين شوفي السوق وايش موجود فيه بعدين أختاري
هنادي:على قولك...يالله وصلنا
سمر تتغطي: يارررب خلنا نقضي بسرعه ومافيني الف ادور لي فستان
ريم تدفها: يالله بعدي بنزل
دخلوآ السوق وبدوآ يلفون فيه وكل وحده تحآول تنقي اللي تبي بأتقان
دق جوالهآ وعكر عليهآ انسجآمه مع الفسآتين اللي محتاره تختآر اي وآحد فيهم ..طلعت جوالها وشافت رقمه تأففت ..تذكرت ان سحر وسمر بنفس المحل ردت بسرعه
هنادي: الــو


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 08:16 PM   #359


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



باسل يلف بكرسي مكتبه:صباح الحب والوله والأشتياق لأحلى بنت في الكون
هنادي تشد على شنطتها بقوه:صباح الزفت والخياس يآ أبغض مخلوق في الكون
باسل بنبره حاده:لسآنك السم هذا يبي له قص
هنادي تهمس: ويش تبي متصل؟
باسل:بسأل عن زوجتي حرآم
هنادي: أن شاء الله اسئلك عنك في مقبرتك شنو تبي خلصني
باسل: وينك فيه ؟
هنادي رمت اللي بيدها: في السوق
باسل يطالع ساعته: هذا الوقت بالسوق ويش عندك ياقلبي
هنادي: ويش خصك يالله لاتكثر هرج خواتي معي مابيهم يحسون بشي
باسل: أوكِ هنودتي بدق الظهر
هنادي:لاتتعب نفسك بقفل الجوال عشان لآ أسمع صوتك اللي يجيب لي القلب والظغط والسكر
باسل يمد كلامه:بعيد الشر عنك تبيني اموت
هنادي بكل حوآسها :يارب تموت ياررب عشان أرتاح انا
باسل:مااتوقتعك حقوده ادري تقولينها من ورى قلبك
هنادي: الا من كل عرق في قلببببي ..يالله عاد مابي أطول معك كافي الوقت اللي ضيعته
باسل بتهديد: هين ياهنادي برجع للمدينه وأكسرلك رآسك تستقوين علي خلي قوتك لمآ اشوفك يازوجتي المصون
هنادي عصبت منه ومن كلامه اللي يخنقها:طيب يصير خير لما أشوفك ...انصحك اكتب وصيتك لأني بقتلك عاجل غير أجل
باسل ضحك في نفسه على تهورهآ:اوك بسلمك نفسي على طبق من فضه
هنادي وصل ضغطهآ h وقفلت الخط بوجههآ وحطت جوالهآ سايلنت عشان مايزعجهآ ...رجعت عند سحر وسمر وهي معصبه لكن متمالكه نفسهآ لايبان عليها
سمر: هنو ايش رايك بذا الفستان سحر تقول حلو
هنادي تلفه وتتفحصه:اي مره حلو لايروح عليك
سحر:وانتي ماشريتي لك شي
هنادي: عجبني وآحد لونه بحري تعالي شوفيه نآعم مره ..اخذت سحر وسمر لمكآن الفستآن
سحر:وآآآآآو يجنن ياهنو موديله روعه
هنادي: يعني اخذه
سحر :مجنونه انتي من جدك ما اقتنعتي وربي يهبل يبين جسمك بالتفصيل
هنادي ابتسمت:اوك بخليه يطلع مقاسي ..لوسمحت تعال شوي
بالمطعم
بعد مآ افطرت ومسحت يدهآ بالمنديل المعطر
شوق: شنو قال صاحبك
فهد ابتسم:تطمني ماقال الآ الخير
شوق عبست:فهد لآتلف وتدور علي يالله قول ويش قالك؟
فهد مسك يدهآ بحنآن:شوقه ياقلبي قلت ماقال الآ الخير تطمني انتي
شوق بنظرآت جديه:ادري انه قال شي مو زين ابيك تصارحني لا تخبي علي
فهد رفع يدهآ وباسهآ:أنا أخبي عليك..حاول يغير الموضوع"ودك بأيسكريم ؟
شوق :لا شبعانه
فهد رجع وتكى على كرسيه:بكيفك لكن اذا طلبت لي ياويلك تمدين يدك عليه
شوق تضيق عيونهآ وتميل فمهآ:أشبع فيه يالدب
فهد ضحك:لالا يالرشيقه
شوق ابتسمت: رشيقه غصب عنك رضيت وألا مارضيت
فهد:خلاص خلاص رآضي ...بروح دقآيق ورآجع
بعد مآرجع جلس على الكرسي:اليوم يوصل فستآنك وفستآن سحر
شوق ابتسمت: الله يخليك ولايحرمني منك
فهد من كل قلبه:ولآمنك
شوق تكت على الطاوله:حآسك في شي بتقوله؟
فهد يفكر :عآدي أعزم باسل للملكه
شوق فرحت: ايه عآدي حبيبي اعزمه هو وحدآني خله يجي ينبسط ويفرح
فهد (ان شاء الله يصير اللي أبي وقتهآ صدق بأنبسط): يمكن الملكه عائليه ؟
شوق: حتى لو عآئليه باسل أخوك يعني منآ وفينآ يالله عاد عن التغلي كلمه وأعزمه
فهد: طيب بكلمه لمآ نرجع الفندق
شوق مسكت يده بحنآن: فهد انت ويش مخبي عني عيونك فاضحتك
فهد (معقوله حست بشي ):مافيني الا العافيه بس قلقآن على الشغل اتصل سلطآن يقول في شوية مشآكل بسبب أبوي تعرفين مآهو مصدق اللي صار
شوق زفرت انفاسهآ: ماله دآعي كل اللي صار
فهد بخبث: وهم اللي مغفلين وبآعوآ أملاكهم محد غصبهم على شي
شوق: بس هذول أهل تعرف يعني ويش أهل
فهد: ايه اعرف انا مآ أقصر معهم ان شاء الله بس كرههم لي ماله مبرر ابد
شوق: طبيعي يكرهونك لآنك سبب أفلآسهم
فهد عصب وبنظره حاده: ويش قلت توي ..انا مالي صآلح انهم يفلسون لمآ شفتهم يعرضون املآكهم قلت أشتريهآ ومآ اخلي كل من هب ودب يدخل بيننآ
شوق خآفت من نظرآته: طيب طيب لاتعصب ويش رايك نرجع الفندق كأن الجو بدأ يحتر
فهد وقف ومزآجه متعكر: يالله مشينآ
شوق ( يالله على غبائي يعني لآزم انكد عليه واخليه يعصب مآيكفي اني كل شوي انرفزه بكلمه مش ولآبد ...انا مدري ويش صاير فيني اقول كلام مالازم ينقال ..لآحول ولاقوة الا بالله يارب صبرني )
فهد بحده: مطوله بوقفتك
شوق صحت من سرحآنه بأرتباك: هآه ..خلآص مشينا يالله
أتجهوآ للفندق
بآلمستشفى

كآنوآ مع وليد بغرفة الملاحظة
وليد: يالله تعال عبدالعزيز طبق اللي علمتكم
عبدالعزيز يتهرب: دكتور ابي أخر وآحد يمكن ماتزبط من اول مره
د وليد بعصبيه:ويش قلت؟..تعال اقولك طبق لا تخليني اعاقبك
جاء بسرعه ووقف يطبق والكل منتبه معه الا الدكتور وليد اللي حافظ اللي يطبقونه عن ظهر قلب وعيونه على رغد اللي تساعد عبدالعزيز بخفيه حتى مايشوفها ويهزئهآ بمساعدة اسيل واروى والبقيه
وليد( مآتوقعت انهآ أخت زوجته سبحآن الله يالدنيا )قاطعه صوت عبدالعزيز:دكتور خلصت
د وليد: برآفو عليك مين يبي يجرب
اسيل بحماس: أنــأ
د وليد:يالله
أروى تهمس:شوفي كيف يطالعك وربي سرحآن ماهو يمنآ
رغد تقرصهآ: لا يحس عليك
اروى شوي وتضحك: اقولك رايح بعالم ثاني طلي أنتي فيه بس راح تتاكدين من كلامي
رغد تشجعت تشوف كيف يطالعهآ دآرت بنظرهآ وطآحت نظرآتهآ عليه وارتجفت من نظرته نزلت رآسهآ على طول وبدت ترجف
اروى أنطلقت ضحكآتهآ مآقدرت تتمالك نفسهآ أكثر..والكل لف عليهآ بصدمه
د وليد بصوت زآجر:أيش المصخره هذي
اروى حطت يدهآ على فمهآ بخوف كتمت ضحكآتها ..ورغد تقرصهآ مع يدهآ
د وليد عصب من تصرفهآ: نبي نضحك ضحكينآ معك انسه اروى
اروى بلعت ريقهآ وهي تشوف نظرآته الحارقه :مآفي شي يضحك
د وليد ميل فمه بسخريه:يعني مجنونه تضحكين من حالك
رغد أنقهرت منه وردت: أنا اللي ضحكتهآ
د وليد ببرود: برى أنتي وهي
رغد طيرت عيونهآ فيه : ايش ؟
د وليد صرخ: مآسمعتي ويش قلت ...بـــرى
اروى مسكت يد رغد وقالت:دكتور والله رغد مالها ذنب انـ..
قاطعم بصوت حآد:قلت برى ...دورآ احد غيري يستقبلكم
رغد رمت السماعه على الطاوله الصغيره اللي تفصل بينه وبين الطلاب:انت شايف نفسك على أيش ..يعني صرت دكتور محد قدك
د وليد انصدم منها:مشاء الله وقحه كمآن
رغد قربت اكثر بعصبيه حاده وفتحت عيونهآ على الأخير: أتعلمتها منك يا دكتور متوحش
اروى سحبت رغد وبترجي:خلاص يا رغد "لفت على الدكتور" سآمحنآ دكتور اخر مره الله يخليك
رغد دفتها بعيد عنه وبحده: لآتترجي وآحد مثله ..عن نفسي مآيشرفني أنه أطبق عنده
د وليد ولع من كلامهآ: أطلعي برى ولآعآد أشوف وجهك هنآ فآآآهمـه
رغد حطت عينهآ بعينه وببرود قالت: مو أنت اللي تطردني اذا بغيت اطلع من هنا اطلع بكيفي مو غصب عني
وليد جن جنونه رمى اللي قدآمه بقوه على الأرض وصرخ بوجههآ: قلت بــــــــــــرى
طلعوآ بسرعه وتركوه مع البقيه ..والكل يرجف من نظرآته وهم يشوفون تشنج عضلآته طل فيهم :أطلعوآ ورآهم يآلله
اروى : اسفه يارغد مادريت بيصير كذا
رغد جلست على الكرسي بقهر: ماعليك منه اصلا هو حقير من نظرآته اللي يطالعني فيها يستاهل نفسي اطلع كل غلي فيه
اروى تبكي: والله ورطنا انفسنآ الحين ويش بنسوي اكيد بيكلم دكتوره انعام ويش بيفكنا من لسانها
رغد: لاتخافين أنا أوريك فيه
اروى: رغد الله يخليك ماحنا ناقصين هو حطنا براسه خلاص انا بعتذر منه بس لما يهدأ
جآت أسيل تركض: أيش اللي سويتوه وربي معصب مرره الله يستر
رغد بحقد: بالطقاق اللي يطقه
جآت وحده من البنآت اللي معآهم: بجد نآس وقحين
رغد أنقهرت منهآ: انتي الوقحه مو حنآ عمى بعينك
البنت: اذا تبون تخربون علينآ دوروآ لكم قروب غيرنآ
أسيل : أيش دخلك انتي روحي بحالك
رغد بعصبيه:أذا تبين روحك أنقلعي من وجهي
ياسر: صلوآ على محمد يابنآت بعدين أنتم الغلطآنين يارغد
رغد تتخصر: طيب وغلطنآ فيهآ شي
ياسر طل فيهآ مستغرب:انتي برآسك شر اليوم فكينآ يابنت النآس
رغد: أجل مسوي فزعه ليه ..خذ هالوقحه معك ورحوآ عنآ
اسيل تغمز لهم: خلاص روحوآ ..انتي تعالي اجلسي خلينآ نتفاهم
اروى :ايه رغد أهدي مايصير اللي تسويه
رغد وقفت: أنا اوريكم فيه اكيد بمكتبه الحين ...مشت بسرعه لمكتبه وأسيل وأروى يحاولون يمنعونهآ لكنهم مآقدروآ
اسيل توقف بينهآ وبين باب غرفة د وليد:والله ماخليك تدخلين
أروى تبكي:اذا لي غلا عندك ترجعين
رغد بأصرآر: انتم على عيني وعلى رآسي بس أنا ابي اتفاهم معه ...دفت اسيل ودخلت عليه وأسيل ورآهآ
أسيل:رغد ارجعي مانبي مشآكل
وقف د وليد وبنظرات ناريه: خير ليش جآيه ماقلت مابي أشوفك
رغد: مو بكيفك تشوفني وألا ماتشوفيني انا ماني جايه عشان سوآد عيونك
أروى تسحب رغد : أسفين دكتور على اللي صار ..يالله أمشي
رغد وقفت بمكانها وبأسلوب لبق: ل سمحتوا خلونآ لحالنآ
وليد : ماعليش أطلعو الحين بشوف رغد ويش تبي
دقآيق وأختفوآ من قدآمه ورجع بنظرآته يطآلع رغد اللي باين عليهآ العصبيه
د وليد انقلب حاله من العصبيه للبرود: ويش تبين
رغد انفجرت عليه بسيل من الكلام اللامنتهي: ويش فيك تطالعني بنظرآت غبيه في كل محآضره على بالك ماني ملاحظتك ترى نظرآتك يادكتور تضآيقني ياليت تحتفظ فيهآ لنفسك لأن الكل يحسب بيننآ شي وهذا كله من غبائك ونظرآتك الأغبئ
د وليد فتح عيونه من كلامهآ سكت شوي مايدري كيف يرد عليها تدآرك نفسه: ومين قال اني أطالعك ..اذا تحسبين نفسك خآطفه أنظاري احب اقولك انك غلطانه وتعلمي تتكلمي بأسلوب ارقى من ها الاسلوب الرخيص
رغد قربت من الكرسي وبقوه قالت: دكتور لاتلف وتدور علي حركآتك هذي عدت علي كثير وعارفتها زين يعني لاتحط نفسك بموقف بايخ
د وليد عصب اكثر: شكلك ماتبين تفهمين
رغد ضحكت:المشكله اني فاهمتك زين..وبعدين ليش حاط دوبك من دوبي سويت لك شي من قبل ..كنت أتعامل
رغد ضحكت:المشكله اني فاهمتك زين..وبعدين ليش حاط دوبك من دوبي سويت لك شي من قبل ..كنت أتعامل معك بأحترام ولاعمري غلطت عليك بس انت حاطني برآسك
وليد أنقهر منهآ ومن جرآئتهآ: الحين أنتي بأسلوبك الغجري هذآ تكلميني شكلك مآتعرفين مين أنآ يا رغد
رغد: أتمنى أنك تفوق لنفسك وخلك حركآت المراهقه للصبيان
مآقدر يتحمل أكثر من كذآ مشى له بسرعه ومسكهآ مع كتفهآ بقوه وصرخ بوجههآ: حركآت مرآهقه ..والله ماندري مين عايش بحركآت المرآهقه يآ أنسه
رغد قدرت تحرر يدهآ منه كآنت المسآفه بينهم تكآد لآتذكر توتر من قربه: توصل فيك لهذي الدرجه "مدت يدهآ بتضربه وقبل توصل يدهآ لخده انفتح الباب ودخلوآ مجموعة طلاب اللي صدمهم الموقف اللي قدآمهم
رغد لفت بصدمه وعيونه تعلقت بالأشخاص اللي واقفين قابلهم صرخت بوجهه: حــقـــيــر
ركضت لبرى الغرفه ودفتهم عن طريقهآ اخذت اغراضهآ وكتبهآ ونزلت في الباركنج دقت على السوآق يجيهآ ..وخبت نفسهآ بمكآن محد يشوفهآ فيه ..وقامت تبكي
بعد فتره بسيطه مرهآ جلالي وكآنوآ معه سحر وهنادي وسمر ...اول مالمحت السياره مشت بسرعه ودخلتهآ وهي تشهق
البنآت بخوف: أيش فيك ؟
رغد: ولاشي جلالي بسرعه روح البيت
هنادي مسكت يدها:رغوده ويش فيك تبكين صاير شي؟
رغد: متضايقه شوي
سحر ضمتها: ياعمري قوليلي ويش صار؟
رغد: الدكتور طردني
سمر ببرود: على بالي شي كبير اثاريه كذا مالت
هنادي بنظرآت حارقه: أنطمي "لفت على رغد" خلاص حبيبتي يروح بستين دآهيه ولايعكر لك مزآجك
رغد بقهر: يرفع الظغط حيوآن
سحر:لاتغتابينه ويش بتستفيدين يالله قلبي امسحي وجهك أول مانوصل البيت خذي شور يروق اعصابك
رغد مسحت دموعها:وهذا اللي بيصير
هنادي ابتسمت: أخص يالدآفوره ياما اكلت طردآت وانتي لأول مره تبكين
رغد ضحكت: والله انك فالتهآ ياهنو
هنادي تنهدت جآء ببالهآ باسل فتحت شنطتهآ وشافت جوالهآ بين الأكوآم..رفعته وانتبهت لعدد المكالمات رجعته وبدآخلها شي يجبرها تكلمه ...أول ماوصلوآ البيت كل وحده اتجهت لغرفتهآ
هنادي تتحلف:سحر لاحقين على القربعه ودي أنام قبل العصر عشان بروح معك المشغل اتزربق
سمر حطت الفرشه على التسريحه بأستغراب:ياويلي على الفاظك ياهنو كل يوم شي جديد ..ويش أتزربق
هنادي بعدت البطآنيه عن وجههآ: ويش فيها الكلمه تهبل
سمر ترجع شعرهآ خلف أذنهآ وجلت على سريرها تستعد للنوم:حسسيني أنك أنثى نآعمه لو بألفاظك
هنادي مدت لسآنهآ ورجعت تنآم وقالت بصوت عالي: سحر طفي النور
سحر اللي عقلهآ بعالم ثاني:بالله شوفوآ
سمر لفت: والله حلو بس فكينا بنام
سحر بتأفف: حسوآ فيني
هنآدي بعدت البطآنيه عنهآ أخذت جوالهآ ورآحت لغرفة شوق تنام فيهآ لآنهآ عارفه سحر ماراح تخليهم ينآموآ ...قفلت الباب على نفسها وأنسدحت على السرير
هنادي: الله يسامحك ياسحر طيرتي النوم عني ..لفت على يمينهآ بكسل طرت ببالهآ فكره ..انغمست بتفكيرهآ أكثر والمستوحذ على تفكيرهآ بآسل لآغير
(الظآهر أني بديت أخرف ...بس اللي برآسي لآزم أسويه يعني أسويه) مدت يدهآ على جوالهآ وأتصلت عليه ...بعد دقايق طويله مارد عليهآ أستغربت
هنادي:ماهي من عوايده مايرد وانا ويش علي منه لا ياهنادي بديتي تستخفين وتخرفين بقوه
قبل تحط الجوال رجع دق عليها
هنادي: نـعـم
باسل تعود على صدهآ ونبرتها المتأففه:الله ينعم عليك ..ويش فيك متصله ؟
هنادي: السموحه بالغلط اتصلت
باسل مامشت عليه:اخلصي علي ويش كنتِ تبين
هنادي: ولاشي بس طفشآنه قلت اتصل اتهاوش معك
باسل بسخريه:بس من صوتك حاس انك مروقه وماتبين شي يعكر مزاجك
هنادي بنبره طويله: لايكون اتصالي ازعجك
باسل :نهآئيا كنت اصلي عشان كذا مارديت
هنادي تصفر: حركآآآت أنت تصلي
باسل بنبره حاده:ليه شايفتني يهودي ما أصلي
هنادي خافت من نبره: سوري ماقصدي
باسل بنفس الحده: ترى في حدود ياهنآدي أنتبهي لا تتعدينهآ وتندمين
هنادي: والله ياحبيبي ماعندي خلفيه عن هذي الحدود اعطيني نبذه عنهآ
باسل :مايصير بالجوال لازم فيس تو فيس
هنادي ببرود:طيب بس ذكرني وقتها
باسل انسدح على سريره وتمدد:على فكره ترى بحضر ملكة أختك
هنادي ارتجفت وشهقت:أيــش؟!
باسل يضحك:اللي سمعتي..والا ماتبيني أحضر
هنادي انقهرت: من جد بتجي؟
باسل: اذا بتستقبليني راح أجي
هنادي نفخت عليه: بُعدك انطق بديرتك ابرك لك
باسل:افا لهدرجه جيتي غير مرحب فيها
هنادي عصبت ..تعدلت وجلست وهي تضغط على الخدآديه اللي مآسكتهآ بيدها:ايه غير مرحب فيك
باسل بعنآد:أجل بجي عنآد لك كآن عندي أجتمآع مقدر اكنسله بس نكد لك بكنسله
هنادي أنقهرت منه:انت تبي أبوي ينجلط لمآ يشوفك اذا بايع عمرك تعال برجولك عنده
باسل سكت مافهم كلآمهآ بعد سكوت بسيط: ليه ماتبينه يشوفني
هنادي:أنا قلت لأبوي كل شي سويته فيني
باسل انصدم :أيـــــــــــــــــــش
هنادي تنهدت:ماتفهم قلت لأبوي انك تزوجتني مدري لعبت علي يعني ياشاطر وقعت في شباك العنكبوت
باسل بعصبيه: أي عنكبوت انت الثاني
هنادي ميلت فمهآ بقهر: ماهو لازم تفهم ...انت من عقلك بخبي شي كبير مثل هذا عن ابوي حشى منت بعقلك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 08:17 PM   #360


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



باسل يلف بكرسي مكتبه:صباح الحب والوله والأشتياق لأحلى بنت في الكون
هنادي تشد على شنطتها بقوه:صباح الزفت والخياس يآ أبغض مخلوق في الكون
باسل بنبره حاده:لسآنك السم هذا يبي له قص
هنادي تهمس: ويش تبي متصل؟
باسل:بسأل عن زوجتي حرآم
هنادي: أن شاء الله اسئلك عنك في مقبرتك شنو تبي خلصني
باسل: وينك فيه ؟
هنادي رمت اللي بيدها: في السوق
باسل يطالع ساعته: هذا الوقت بالسوق ويش عندك ياقلبي
هنادي: ويش خصك يالله لاتكثر هرج خواتي معي مابيهم يحسون بشي
باسل: أوكِ هنودتي بدق الظهر
هنادي:لاتتعب نفسك بقفل الجوال عشان لآ أسمع صوتك اللي يجيب لي القلب والظغط والسكر
باسل يمد كلامه:بعيد الشر عنك تبيني اموت
هنادي بكل حوآسها :يارب تموت ياررب عشان أرتاح انا
باسل:مااتوقتعك حقوده ادري تقولينها من ورى قلبك
هنادي: الا من كل عرق في قلببببي ..يالله عاد مابي أطول معك كافي الوقت اللي ضيعته
باسل بتهديد: هين ياهنادي برجع للمدينه وأكسرلك رآسك تستقوين علي خلي قوتك لمآ اشوفك يازوجتي المصون
هنادي عصبت منه ومن كلامه اللي يخنقها:طيب يصير خير لما أشوفك ...انصحك اكتب وصيتك لأني بقتلك عاجل غير أجل
باسل ضحك في نفسه على تهورهآ:اوك بسلمك نفسي على طبق من فضه
هنادي وصل ضغطهآ h وقفلت الخط بوجههآ وحطت جوالهآ سايلنت عشان مايزعجهآ ...رجعت عند سحر وسمر وهي معصبه لكن متمالكه نفسهآ لايبان عليها
سمر: هنو ايش رايك بذا الفستان سحر تقول حلو
هنادي تلفه وتتفحصه:اي مره حلو لايروح عليك
سحر:وانتي ماشريتي لك شي
هنادي: عجبني وآحد لونه بحري تعالي شوفيه نآعم مره ..اخذت سحر وسمر لمكآن الفستآن
سحر:وآآآآآو يجنن ياهنو موديله روعه
هنادي: يعني اخذه
سحر :مجنونه انتي من جدك ما اقتنعتي وربي يهبل يبين جسمك بالتفصيل
هنادي ابتسمت:اوك بخليه يطلع مقاسي ..لوسمحت تعال شوي
بالمطعم
بعد مآ افطرت ومسحت يدهآ بالمنديل المعطر
شوق: شنو قال صاحبك
فهد ابتسم:تطمني ماقال الآ الخير
شوق عبست:فهد لآتلف وتدور علي يالله قول ويش قالك؟
فهد مسك يدهآ بحنآن:شوقه ياقلبي قلت ماقال الآ الخير تطمني انتي
شوق بنظرآت جديه:ادري انه قال شي مو زين ابيك تصارحني لا تخبي علي
فهد رفع يدهآ وباسهآ:أنا أخبي عليك..حاول يغير الموضوع"ودك بأيسكريم ؟
شوق :لا شبعانه
فهد رجع وتكى على كرسيه:بكيفك لكن اذا طلبت لي ياويلك تمدين يدك عليه
شوق تضيق عيونهآ وتميل فمهآ:أشبع فيه يالدب
فهد ضحك:لالا يالرشيقه
شوق ابتسمت: رشيقه غصب عنك رضيت وألا مارضيت
فهد:خلاص خلاص رآضي ...بروح دقآيق ورآجع
بعد مآرجع جلس على الكرسي:اليوم يوصل فستآنك وفستآن سحر
شوق ابتسمت: الله يخليك ولايحرمني منك
فهد من كل قلبه:ولآمنك
شوق تكت على الطاوله:حآسك في شي بتقوله؟
فهد يفكر :عآدي أعزم باسل للملكه
شوق فرحت: ايه عآدي حبيبي اعزمه هو وحدآني خله يجي ينبسط ويفرح
فهد (ان شاء الله يصير اللي أبي وقتهآ صدق بأنبسط): يمكن الملكه عائليه ؟
شوق: حتى لو عآئليه باسل أخوك يعني منآ وفينآ يالله عاد عن التغلي كلمه وأعزمه
فهد: طيب بكلمه لمآ نرجع الفندق
شوق مسكت يده بحنآن: فهد انت ويش مخبي عني عيونك فاضحتك
فهد (معقوله حست بشي ):مافيني الا العافيه بس قلقآن على الشغل اتصل سلطآن يقول في شوية مشآكل بسبب أبوي تعرفين مآهو مصدق اللي صار
شوق زفرت انفاسهآ: ماله دآعي كل اللي صار
فهد بخبث: وهم اللي مغفلين وبآعوآ أملاكهم محد غصبهم على شي
شوق: بس هذول أهل تعرف يعني ويش أهل
فهد: ايه اعرف انا مآ أقصر معهم ان شاء الله بس كرههم لي ماله مبرر ابد
شوق: طبيعي يكرهونك لآنك سبب أفلآسهم
فهد عصب وبنظره حاده: ويش قلت توي ..انا مالي صآلح انهم يفلسون لمآ شفتهم يعرضون املآكهم قلت أشتريهآ ومآ اخلي كل من هب ودب يدخل بيننآ
شوق خآفت من نظرآته: طيب طيب لاتعصب ويش رايك نرجع الفندق كأن الجو بدأ يحتر
فهد وقف ومزآجه متعكر: يالله مشينآ
شوق ( يالله على غبائي يعني لآزم انكد عليه واخليه يعصب مآيكفي اني كل شوي انرفزه بكلمه مش ولآبد ...انا مدري ويش صاير فيني اقول كلام مالازم ينقال ..لآحول ولاقوة الا بالله يارب صبرني )
فهد بحده: مطوله بوقفتك
شوق صحت من سرحآنه بأرتباك: هآه ..خلآص مشينا يالله
أتجهوآ للفندق
بآلمستشفى

كآنوآ مع وليد بغرفة الملاحظة
وليد: يالله تعال عبدالعزيز طبق اللي علمتكم
عبدالعزيز يتهرب: دكتور ابي أخر وآحد يمكن ماتزبط من اول مره
د وليد بعصبيه:ويش قلت؟..تعال اقولك طبق لا تخليني اعاقبك
جاء بسرعه ووقف يطبق والكل منتبه معه الا الدكتور وليد اللي حافظ اللي يطبقونه عن ظهر قلب وعيونه على رغد اللي تساعد عبدالعزيز بخفيه حتى مايشوفها ويهزئهآ بمساعدة اسيل واروى والبقيه
وليد( مآتوقعت انهآ أخت زوجته سبحآن الله يالدنيا )قاطعه صوت عبدالعزيز:دكتور خلصت
د وليد: برآفو عليك مين يبي يجرب
اسيل بحماس: أنــأ
د وليد:يالله
أروى تهمس:شوفي كيف يطالعك وربي سرحآن ماهو يمنآ
رغد تقرصهآ: لا يحس عليك
اروى شوي وتضحك: اقولك رايح بعالم ثاني طلي أنتي فيه بس راح تتاكدين من كلامي
رغد تشجعت تشوف كيف يطالعهآ دآرت بنظرهآ وطآحت نظرآتهآ عليه وارتجفت من نظرته نزلت رآسهآ على طول وبدت ترجف
اروى أنطلقت ضحكآتهآ مآقدرت تتمالك نفسهآ أكثر..والكل لف عليهآ بصدمه
د وليد بصوت زآجر:أيش المصخره هذي
اروى حطت يدهآ على فمهآ بخوف كتمت ضحكآتها ..ورغد تقرصهآ مع يدهآ
د وليد عصب من تصرفهآ: نبي نضحك ضحكينآ معك انسه اروى
اروى بلعت ريقهآ وهي تشوف نظرآته الحارقه :مآفي شي يضحك
د وليد ميل فمه بسخريه:يعني مجنونه تضحكين من حالك
رغد أنقهرت منه وردت: أنا اللي ضحكتهآ
د وليد ببرود: برى أنتي وهي
رغد طيرت عيونهآ فيه : ايش ؟
د وليد صرخ: مآسمعتي ويش قلت ...بـــرى
اروى مسكت يد رغد وقالت:دكتور والله رغد مالها ذنب انـ..
قاطعم بصوت حآد:قلت برى ...دورآ احد غيري يستقبلكم
رغد رمت السماعه على الطاوله الصغيره اللي تفصل بينه وبين الطلاب:انت شايف نفسك على أيش ..يعني صرت دكتور محد قدك
د وليد انصدم منها:مشاء الله وقحه كمآن
رغد قربت اكثر بعصبيه حاده وفتحت عيونهآ على الأخير: أتعلمتها منك يا دكتور متوحش
اروى سحبت رغد وبترجي:خلاص يا رغد "لفت على الدكتور" سآمحنآ دكتور اخر مره الله يخليك
رغد دفتها بعيد عنه وبحده: لآتترجي وآحد مثله ..عن نفسي مآيشرفني أنه أطبق عنده
د وليد ولع من كلامهآ: أطلعي برى ولآعآد أشوف وجهك هنآ فآآآهمـه
رغد حطت عينهآ بعينه وببرود قالت: مو أنت اللي تطردني اذا بغيت اطلع من هنا اطلع بكيفي مو غصب عني
وليد جن جنونه رمى اللي قدآمه بقوه على الأرض وصرخ بوجههآ: قلت بــــــــــــرى
طلعوآ بسرعه وتركوه مع البقيه ..والكل يرجف من نظرآته وهم يشوفون تشنج عضلآته طل فيهم :أطلعوآ ورآهم يآلله
اروى : اسفه يارغد مادريت بيصير كذا
رغد جلست على الكرسي بقهر: ماعليك منه اصلا هو حقير من نظرآته اللي يطالعني فيها يستاهل نفسي اطلع كل غلي فيه
اروى تبكي: والله ورطنا انفسنآ الحين ويش بنسوي اكيد بيكلم دكتوره انعام ويش بيفكنا من لسانها
رغد: لاتخافين أنا أوريك فيه
اروى: رغد الله يخليك ماحنا ناقصين هو حطنا براسه خلاص انا بعتذر منه بس لما يهدأ
جآت أسيل تركض: أيش اللي سويتوه وربي معصب مرره الله يستر
رغد بحقد: بالطقاق اللي يطقه
جآت وحده من البنآت اللي معآهم: بجد نآس وقحين
رغد أنقهرت منهآ: انتي الوقحه مو حنآ عمى بعينك
البنت: اذا تبون تخربون علينآ دوروآ لكم قروب غيرنآ
أسيل : أيش دخلك انتي روحي بحالك
رغد بعصبيه:أذا تبين روحك أنقلعي من وجهي
ياسر: صلوآ على محمد يابنآت بعدين أنتم الغلطآنين يارغد
رغد تتخصر: طيب وغلطنآ فيهآ شي
ياسر طل فيهآ مستغرب:انتي برآسك شر اليوم فكينآ يابنت النآس
رغد: أجل مسوي فزعه ليه ..خذ هالوقحه معك ورحوآ عنآ
اسيل تغمز لهم: خلاص روحوآ ..انتي تعالي اجلسي خلينآ نتفاهم
اروى :ايه رغد أهدي مايصير اللي تسويه
رغد وقفت: أنا اوريكم فيه اكيد بمكتبه الحين ...مشت بسرعه لمكتبه وأسيل وأروى يحاولون يمنعونهآ لكنهم مآقدروآ
اسيل توقف بينهآ وبين باب غرفة د وليد:والله ماخليك تدخلين
أروى تبكي:اذا لي غلا عندك ترجعين
رغد بأصرآر: انتم على عيني وعلى رآسي بس أنا ابي اتفاهم معه ...دفت اسيل ودخلت عليه وأسيل ورآهآ
أسيل:رغد ارجعي مانبي مشآكل
وقف د وليد وبنظرات ناريه: خير ليش جآيه ماقلت مابي أشوفك
رغد: مو بكيفك تشوفني وألا ماتشوفيني انا ماني جايه عشان سوآد عيونك
أروى تسحب رغد : أسفين دكتور على اللي صار ..يالله أمشي
رغد وقفت بمكانها وبأسلوب لبق: ل سمحتوا خلونآ لحالنآ
وليد : ماعليش أطلعو الحين بشوف رغد ويش تبي
دقآيق وأختفوآ من قدآمه ورجع بنظرآته يطآلع رغد اللي باين عليهآ العصبيه
د وليد انقلب حاله من العصبيه للبرود: ويش تبين
رغد انفجرت عليه بسيل من الكلام اللامنتهي: ويش فيك تطالعني بنظرآت غبيه في كل محآضره على بالك ماني ملاحظتك ترى نظرآتك يادكتور تضآيقني ياليت تحتفظ فيهآ لنفسك لأن الكل يحسب بيننآ شي وهذا كله من غبائك ونظرآتك الأغبئ
د وليد فتح عيونه من كلامهآ سكت شوي مايدري كيف يرد عليها تدآرك نفسه: ومين قال اني أطالعك ..اذا تحسبين نفسك خآطفه أنظاري احب اقولك انك غلطانه وتعلمي تتكلمي بأسلوب ارقى من ها الاسلوب الرخيص
رغد قربت من الكرسي وبقوه قالت: دكتور لاتلف وتدور علي حركآتك هذي عدت علي كثير وعارفتها زين يعني لاتحط نفسك بموقف بايخ
د وليد عصب اكثر: شكلك ماتبين تفهمين
رغد ضحكت:المشكله اني فاهمتك زين..وبعدين ليش حاط دوبك من دوبي سويت لك شي من قبل ..كنت أتعامل
رغد ضحكت:المشكله اني فاهمتك زين..وبعدين ليش حاط دوبك من دوبي سويت لك شي من قبل ..كنت أتعامل معك بأحترام ولاعمري غلطت عليك بس انت حاطني برآسك
وليد أنقهر منهآ ومن جرآئتهآ: الحين أنتي بأسلوبك الغجري هذآ تكلميني شكلك مآتعرفين مين أنآ يا رغد
رغد: أتمنى أنك تفوق لنفسك وخلك حركآت المراهقه للصبيان
مآقدر يتحمل أكثر من كذآ مشى له بسرعه ومسكهآ مع كتفهآ بقوه وصرخ بوجههآ: حركآت مرآهقه ..والله ماندري مين عايش بحركآت المرآهقه يآ أنسه
رغد قدرت تحرر يدهآ منه كآنت المسآفه بينهم تكآد لآتذكر توتر من قربه: توصل فيك لهذي الدرجه "مدت يدهآ بتضربه وقبل توصل يدهآ لخده انفتح الباب ودخلوآ مجموعة طلاب اللي صدمهم الموقف اللي قدآمهم
رغد لفت بصدمه وعيونه تعلقت بالأشخاص اللي واقفين قابلهم صرخت بوجهه: حــقـــيــر
ركضت لبرى الغرفه ودفتهم عن طريقهآ اخذت اغراضهآ وكتبهآ ونزلت في الباركنج دقت على السوآق يجيهآ ..وخبت نفسهآ بمكآن محد يشوفهآ فيه ..وقامت تبكي
بعد فتره بسيطه مرهآ جلالي وكآنوآ معه سحر وهنادي وسمر ...اول مالمحت السياره مشت بسرعه ودخلتهآ وهي تشهق
البنآت بخوف: أيش فيك ؟
رغد: ولاشي جلالي بسرعه روح البيت
هنادي مسكت يدها:رغوده ويش فيك تبكين صاير شي؟
رغد: متضايقه شوي
سحر ضمتها: ياعمري قوليلي ويش صار؟
رغد: الدكتور طردني
سمر ببرود: على بالي شي كبير اثاريه كذا مالت
هنادي بنظرآت حارقه: أنطمي "لفت على رغد" خلاص حبيبتي يروح بستين دآهيه ولايعكر لك مزآجك
رغد بقهر: يرفع الظغط حيوآن
سحر:لاتغتابينه ويش بتستفيدين يالله قلبي امسحي وجهك أول مانوصل البيت خذي شور يروق اعصابك
رغد مسحت دموعها:وهذا اللي بيصير
هنادي ابتسمت: أخص يالدآفوره ياما اكلت طردآت وانتي لأول مره تبكين
رغد ضحكت: والله انك فالتهآ ياهنو
هنادي تنهدت جآء ببالهآ باسل فتحت شنطتهآ وشافت جوالهآ بين الأكوآم..رفعته وانتبهت لعدد المكالمات رجعته وبدآخلها شي يجبرها تكلمه ...أول ماوصلوآ البيت كل وحده اتجهت لغرفتهآ
هنادي تتحلف:سحر لاحقين على القربعه ودي أنام قبل العصر عشان بروح معك المشغل اتزربق
سمر حطت الفرشه على التسريحه بأستغراب:ياويلي على الفاظك ياهنو كل يوم شي جديد ..ويش أتزربق
هنادي بعدت البطآنيه عن وجههآ: ويش فيها الكلمه تهبل
سمر ترجع شعرهآ خلف أذنهآ وجلت على سريرها تستعد للنوم:حسسيني أنك أنثى نآعمه لو بألفاظك
هنادي مدت لسآنهآ ورجعت تنآم وقالت بصوت عالي: سحر طفي النور
سحر اللي عقلهآ بعالم ثاني:بالله شوفوآ
سمر لفت: والله حلو بس فكينا بنام
سحر بتأفف: حسوآ فيني
هنآدي بعدت البطآنيه عنهآ أخذت جوالهآ ورآحت لغرفة شوق تنام فيهآ لآنهآ عارفه سحر ماراح تخليهم ينآموآ ...قفلت الباب على نفسها وأنسدحت على السرير
هنادي: الله يسامحك ياسحر طيرتي النوم عني ..لفت على يمينهآ بكسل طرت ببالهآ فكره ..انغمست بتفكيرهآ أكثر والمستوحذ على تفكيرهآ بآسل لآغير
(الظآهر أني بديت أخرف ...بس اللي برآسي لآزم أسويه يعني أسويه) مدت يدهآ على جوالهآ وأتصلت عليه ...بعد دقايق طويله مارد عليهآ أستغربت
هنادي:ماهي من عوايده مايرد وانا ويش علي منه لا ياهنادي بديتي تستخفين وتخرفين بقوه
قبل تحط الجوال رجع دق عليها
هنادي: نـعـم
باسل تعود على صدهآ ونبرتها المتأففه:الله ينعم عليك ..ويش فيك متصله ؟
هنادي: السموحه بالغلط اتصلت
باسل مامشت عليه:اخلصي علي ويش كنتِ تبين
هنادي: ولاشي بس طفشآنه قلت اتصل اتهاوش معك
باسل بسخريه:بس من صوتك حاس انك مروقه وماتبين شي يعكر مزاجك
هنادي بنبره طويله: لايكون اتصالي ازعجك
باسل :نهآئيا كنت اصلي عشان كذا مارديت
هنادي تصفر: حركآآآت أنت تصلي
باسل بنبره حاده:ليه شايفتني يهودي ما أصلي
هنادي خافت من نبره: سوري ماقصدي
باسل بنفس الحده: ترى في حدود ياهنآدي أنتبهي لا تتعدينهآ وتندمين
هنادي: والله ياحبيبي ماعندي خلفيه عن هذي الحدود اعطيني نبذه عنهآ
باسل :مايصير بالجوال لازم فيس تو فيس
هنادي ببرود:طيب بس ذكرني وقتها
باسل انسدح على سريره وتمدد:على فكره ترى بحضر ملكة أختك
هنادي ارتجفت وشهقت:أيــش؟!
باسل يضحك:اللي سمعتي..والا ماتبيني أحضر
هنادي انقهرت: من جد بتجي؟
باسل: اذا بتستقبليني راح أجي
هنادي نفخت عليه: بُعدك انطق بديرتك ابرك لك
باسل:افا لهدرجه جيتي غير مرحب فيها
هنادي عصبت ..تعدلت وجلست وهي تضغط على الخدآديه اللي مآسكتهآ بيدها:ايه غير مرحب فيك
باسل بعنآد:أجل بجي عنآد لك كآن عندي أجتمآع مقدر اكنسله بس نكد لك بكنسله
هنادي أنقهرت منه:انت تبي أبوي ينجلط لمآ يشوفك اذا بايع عمرك تعال برجولك عنده
باسل سكت مافهم كلآمهآ بعد سكوت بسيط: ليه ماتبينه يشوفني
هنادي:أنا قلت لأبوي كل شي سويته فيني
باسل انصدم :أيـــــــــــــــــــش
هنادي تنهدت:ماتفهم قلت لأبوي انك تزوجتني مدري لعبت علي يعني ياشاطر وقعت في شباك العنكبوت
باسل بعصبيه: أي عنكبوت انت الثاني
هنادي ميلت فمهآ بقهر: ماهو لازم تفهم ...انت من عقلك بخبي شي كبير مثل هذا عن ابوي حشى منت بعقلك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 12 24 - 12 - 2024 01:34 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:56 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO