:: أحكام الإفطار في رمضان بسبب المرض وكفارته (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الصحابة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 6 - 2014, 12:43 PM   #401


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت الخمسونيآ أوّل قَلب .. يبكِيني .. وَ تبكيني .. مَواثيقَهأنَا طبَآعِي مَاهي زينه و لكِن هَذِي أطبآعي ..‘تغربني قوافي الموت ....!آو أقُول العُمْر تَشريقهأعيش ب شِبْه غيبوبه وَ أعرف أن الزمن وآعِيدخلت البيت معصبه رمت شنطتها وعبايتها في الصاله ودخلت لغرفتها سمر باستغراب: ويش فيها معصبه كذا هنادي ميلت فمها : مدري يمكن زعلانه من شي سمر: مو يمكن ألا اكيد شفتي وجهها كيف احمر هنادي تأكل من الحلى اللي بيدها:يالله اذا جات سألنآها ويش فيها سمر بنبرة خبيثه: ويش رايك نقول لأبوي هو يروح يشوف ويش فيها هنادي تضحك: يالئيمه ابو مها كان توه لابس ومتكشخ لخرجته اوقفه كلام سمر وبنبره فيها حده:ويش بتقولين ياسمر سمر لفت زي المقروصه وراها: هآآآآآهـ.. لا ولاشي ابو مها :قولي والا بزعل عليك هنادي بتختصر الطريق: جات رغد معصبه رمت قرمبعها هنا وخشت غرفتها بدون ماتتكلم وتقول انها تبيك تشوفه انت ابو مها عدل شماغه ومشى باتجاه غرفة رغد ...دق الباب وانتظر ردها رغد: مين ؟!ابو مها: افتحي يابنتي بسرعه فتحت الباب وابتسمت:هلا يبه ابو مها يتفحص ملامحها: يقولون انك متضايقه وزعلانه ..خير يابنتي صاير معك شي مضايقك ؟رغد ضحكت: مشاكل بالمستشفى كدرتني ...لا تشيل هم يبه مافيني الا كل خير ابو مها :الله يوفقك وافرح فيك انت وخواتك رغد من قلبها:آآميييين بعد أختفى ابوها عن أنظآرهآ وسمعت صوت باب الشقه تقفل طلعت لصاله ...وقفت قدامهم والشر بعيونها رغد بتخصر: من فيكم قالت لأبوي اني متضايقه سمر خافت منها: محد رغد صرخت بوجههم: لا بالله ..يعني الجني قاله انا ويش فيني ..محد كان موجود غيركم يعني بالعربي وحده فيكم هنادي بحده: انا قلت له عندك اعتراض رغد بتهديد:المره الثانيه لو تشوفيني ميته قدامك ماتفتحين فمك ..فهمتي ؟هنادي بسخريه:لا والله دكتوره رغد مافهمت عيدي كلامك مره ثانيه رغد عصبت: غبببيه ..رجعت غرفتها وسكرت الباب بقووه هزت أركان البيت ::::في بيت يوسف رجع من صلاة العصر مستعجل يوسف: شهد..شهد ..شهوووده شهد : انا بالمطبخ دخل المطبخ وشافها جالسه تقرأ بكتاب طبخ ..حط يده على اكتافها وباسها على خدها شهد :تقبل الله حبيبي يوسف: منا ومنكم ..اقولك حياتي جهزي القهوه شهد شهقت: لييييه ؟يوسف ابتسم :بيجوني ضيوفشهد كشرت: ليش ماقلت لي من بدري كان على الاقل جهزت شي مع القهوه يوسف: والله توي مقفل الجوال من عبدالله بيجي العصر عندي شهد :الحين اجهزلك احسن قهوه بالمدينه كلها ..ماعندي اغلى منك ومن ضيوفكيوسف ضمها بقوه:بموووت وانتي السبب شهد ضحكت: بعيد الشر عنك ياقلب شهودتك يوسف :ايه ابيك تكشخين مشاري ابرزه بصدر المجلس بعلمه الرجوله من الحين شهد: هههههههههههه اوكِ جهزت القهوه وبخرت البيت بأجود أنوآع العود ..ودخلت الغرفه تبدل لمشاري وتزينه ..دق جوالها شهد:هلآ هنادي هنادي:كيفك شهد: بخير الحمدلله هنادي: كيف مشاري شهد طلت فيه وبدأ يبكي:ماعليه ابي شي يسكته هنادي تضحك: انا اسكته لك ..بس تروحين معي شهد بنبرة استغراب:اروح معك وين ؟هنادي: محل الفساتين اطلع فستاني واشتري لي اكسسوارات ليوم الخميس واحجز عند الكوافيره شهد بحنيه: والله ودي اروح معك بس حظك اليوم جايين ضيوف يوسف هنادي بتحطم: ياربي ويش ذا الحظ ..قهرررشهد شهقت: عندي حل هنادي:ألحقيني فيه شهد:روحي انتي اعتمدي على نفسك وزبطي امورك ومريني اشوف الفستان وكمالياته هنادي:اصلا ناقص اشياء كثيره ماقضيت منها ...باخذ سمر معي تساعدني واذا خلصنا وماتعبت نمر عليك شهد:اقولك اتركي الكوافيره علي انا اتصل عليهم الحين احجز لك هنادي :تسوين خير ماعندي وقت اصلا شهد: يالله الحقي من الحين روحي هنادي: اوك يالله باي بأحد الغرف ماقدرت تنام بالرغم من أنهآ بذلت اليوم كجهود كبير بالتدريب وتعويض مافاتها ...تذكرت الموقف اللي صار بينهم د وليد: حآب اعرف ..ممكن تسمينه فضول رغد شآفت السياره: وانا أحتفظ بالأجابه لنفسي .."لفت بتمشي للسياره لكن يده كانت اسرع للمسها" تقشعرت من لمسته مع العلم أن العبايه وملابسها تفصل بين يدها ويده ..حست بأشمئزآز منه تلاقت عيونها بعيونه وتضاربت مشاعرها من نظرته اللي أسرتهآ لعالم ثاني ..بعد ماحست على نفسها سحبت يدها بقوه منهوبنبره حاده وجارحه: أنت تعديت حدودك ..أنتبه لتصرفات حتى ماتندم د وليد:أنا أسف بس غرضي شريف رغد صرخت بوجه:شريف وألا حليم مايخصني ...لآتفكر تقرب مني او تتعدى حدودك معي أنت دكتور وانا طالبه عندك..والامور ماتعدت هذا الشي الا اذا انت ناوي على شي انا مآ أدري عنه د وليد:أنتي ليش كذا ...أسلوبك جدا سخيف المفروض انك ناضجه وفاهمه انا ما طلبت منك شي الا اعرف سبب غيابك واظن من حقي لاني دكتورك رغد من بين أسنانه: لا مالك حق تسال عن خصوصياتي ..وتأكد أني ما أقارن بسخافتك أنت وألا في دكتور طول بعرض يجري ورى طالبته بكل مكآن د وليد تحولت ملامحه للعصبيه نزل نظراته الشمسيه وبنبره ترعب: مين أنتِ حتى أجري ورآكِ؟طلعوآ مجموعه طلاب من نفس قاعتها وكانت عيونهم على رغد اللي متغطيه ود وليد اللي واقف بجنبهارغد قبل تمشي: أسئل نفسك ليه تجري وراي "مشت وتركته وآقف بمحله " قبل تركب السياره سمعت صوت من ورآه ..:توي عرفتها على حقيقتها بنت ... ..: تلاعب بذيلها هالبنت ..تعرف تصيد ..:وأنت الصادق تتميلح عنده .."إن كيدهن عظيم" ركبت السياره بسرعه وهي تبكي ومعصبه من د وليد وملاحقته لها اللي خلت الكل يتكلم عليها خاصة بعد ماصارت معه بنفس القروب ..كرهت اليوم اللي كملت فيه دراستها أخذت نفس طويل ودموعها تسيل على خدهآ ..غمضت عيونها بألم وحسره { رغد } بعد مآ خلصت من عبدالله والهم اللي كآن سآكن فيني وأتأقلمت مع حياتي يجي هذآ وينغص علي من أول وجديد ..لآزم أوقفه عند حده حتى لو توصل أني أترك الدرآسه بس أثبت له اني ماني رخيصه سحبت منديل من على الكمودينه ومسحت دموعها :::::::::بالرياض قفل مكتبه الخاص فيه ببيته وأتجه للمستشفى حتى يتطمن على شوق وولده ...دخل عليها ولقاها شبه مدركه لما حولها .. .قرب منها ومسك يدهافهد: شوق ..تسمعيني ؟شوق: ايوه فهد ابتسم: كيفك اليوم شوق:الحمدلله بس ابي اشوف راكانفهد: ما اقدر اجيبه ياقلبي بكره اخر مره تشوفينه فها شوق توسعت عيونها وبصوت قريب للبكاء:لييييه ؟ ابي ولدي اخاف افقده ضم كفوفه على وجهها وبهمس حار:ان شاء الله بتتعالجين وتربينه وماتنحرمين منه شوق نزلت دمعتها: فهد اذا صار لي شي وصيتي لك راكان وخواتي حطهم بعيونكفهد رد عليها بصوت ممتلئ ألم: ان شاء الله ..على فكره هنادي بيملك عليها باسل يوم الخميس ويروحون بيتهم شوق تذكرت هنادي والكلام اللي قالته لها تنهدت براحه: الله يوفقها مع باسل ويبعد عنهم كل حزن وهم فهد: الله يسمع منك شوق مسكت يده بقوه وهمست:خلك جنبي اليوم فهد: أنا جنبك ماراح أخليك أندق الباب قام بسرعه وطلع للدكتور اللي يبي ياخذ توقيعه على بعض الاوراق قبل يرجع عند شوق اتصلت عليه صفاء فهد: هلا صفاء صفاء: كيفك فهد: ماشي الحال ..كيفك أنتي؟صفاء:بخير ...وصلتني اليوم الاوراق فهد: ويش رايك فيها ؟صفاء ضحكت: نفس رأيك ..انتبه لنفسك فهد عقد حواجبه بأستغراب:ليش ..صاير شي وانا مدري ؟!صفاء ضحكت: لا أبدآ بس انا ماني مرتاحه لهذي الشغله فهد: هذي اصعب مهمه استلمتها وشكلي مقدر اكملها صفاء: اللي بديته لازم تنهيه فهد تنهد: هذي المشكله ..عشان كذا استعنت فيك صفاء:قريب جايه للرياض قبل زواجي بوقت حتى انهي كل هذي الأشغال وأرتاح فهد يضحك: كل هذا عشان بتتزوجين ..مايسوى عليك والله صفاء: ابغى اشوف حياتي يكفي عمري اللي راح فهد: بأنتظر جيتك وان شاء الله تنحل الأمور صفاء بنبرة شك: ما أظن لكن ربنا كريم فهد: لا تخليني أقلق يكفي اللي فيني صفاء:في اشياء كثيره تستناك يافهد ولازم تكون قوي حتى تتحملها مرض زوجتك وولدك وشغلك والشركه واخوك واهلك ..امور كثيره تضغط عليك وامور جايه الله يستر منها فهد شك بكلامها:ويش تقصدين ..وضحي كلامك اكثر صفاء بتهرب:ما اقصد شي غير اللي ذكرته ..اسيبك الحين مع زوجتك ..مع السلامه فهد جلس على الكرسي فأستراحة الأنتظار:مع السلامه كلام صفاء أدخله في متاهات من التفكير العقيم مجهول الطريق ..كل شي غامض بالنسبه له ومقصدها كان يهدف لمقصد يجهله ..تشابكت الأمور بحياته حدث كل شي بلمح البصر وأرآده ألهيه بحتا ...استغفر ربه من الأفكار التي تراوده وتسكن دوآخله


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 12:46 PM   #402


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



خلصوآ من السوق بدري وأنتهوآ من أغلب التحضيرآت بمسآعدة روآن اللي شاركتهم بالروحه هنادي: بليزر وآن روحي معي بيت شهد بتنبسط لجيتك روان ابتسمت: ما أقدر والله تعبت من المشي وشكلي مرآ بايخ خليها بكره أجي عندك وأبات لو تبي سمر: البيت بيتك تجين بأي وقت روآن: أوكِ حكون جنبك بأحلى أيامك هنودتي " باستهآ على خدودهآ" أشوفك بالجآمعه بيننآ فون حبي هنادي تغمز لهآ: أكيد بآآي كل وحده دخلت سيارتهآ وأتجهت للمكآن اللي تبيسمر بحيره:ألحين سحر ليش ماتحب روان البنت عسل وطيوبه وزي السكر ماهو زي ماتكلمت عليها هنادي: سحر ماتعرف تميز بين الطيب والخبيث خليها بنفسهآ وحياتها حتى زوجها ماعمرها جابت له سيره كل وقتها عيونها بالكتب ولاتكلف نفسها تجي تسولف معنا سمر بنبرة حنيه:حرام ترى دراستها هي ورغد مره صعبه هنادي :الله يكون معهم ويوفقهم " دق جوالهآ وابتسمت" هذي رغد عمرها طويل رغد: وينكم ؟هنادي :قولي سلام ..مساء الخير ..على طول وينكم ؟رغد ضحكت: سوري ..يالله قولي وينكم؟هنادي بعد آآآهـ مُتعبه وطويله: رايحين بيت شهد بتشوف أغراضي اللي شريتها رغد شهقت: يالنذلات ولا تقولون تتصلون علي عشان الحقكم ..قولي لجلالي أول مايوصلكم يجيني طفشانه وبجي عندكم هنادي :اوكِ اجل بقول لشهد عشانا عندها رغد: لا فشله يمكن نكلف عليها هي وزوجها هنادي : والله غير اتعشى عندهم حيوني والا طردوني رغد : بالله انتي شكلك شكل وحده زواجها الخميس ..يالله استنى جلالي هنادي: الحين اقوله باي "بعد ماقفلت الجوال" جلالي روح بعدين جيب رغد عندنا جلالي: زين هنادي بس متىيرجع يأخذكم سمر: احنا نتصل عليك اذا خلصنا جلالي بتهديد: انا ساعه 11 ونص في نوم لازم يتصل قبل زين بنات هنادي ماتت ضحك:خلاص على 11 بالضبط تعال جلالي: اوكِسمر:حركات جلالوه صاير يتشرط علينا ... والله صرت تتامر بعد جلالي: هذا بنت لازم سوي عين حمراءهنادي وسمر انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههههسمر: اما عين حمراء ..خلاص اللي تبيه يصير وصلوآ بيت أهل يوسف وبمسآعدة جلالي نزلوآ عشرآت الأكياس هنادي بحذر: تكفين سمر الا الفستان هذا اللي بنزف فيه لا يطيح على الأرض سمر بهمس: قصري صوتك شوفي هذا اللي واقف يسمعنا هنادي تتلفت: وينه " لفت وراها وطاحت عينها عليه..بسرعه لمت بعض الاكياس ودخلت بسرعه لبيت شهد ولحقتها سمر وجلالي بالبقيه دآخل الشقهشهد بصدمه : كل هذا جبتيه اليوم؟هنادي ترمي نفسها بتعب:ايييه ..تكفين جيبي شي نشربه وربي تعبت واحتريت وقرفانه على الأخير سمر تنزل عبايتها:اقول هنادي اللي شفناه برى اخو يوسف كأنه يشبه له هنادي توترت اعصابها وبدت تحس بالحقد عليه لما تذكرت كل اللي صار: ويش يدريني اكيد اخوه هذي العماره محد ساكنها غيرهم سمر كشرت:طيب لاتنفخين هنادي اقترنت حواجبها ببعض: ما نفخت واهجدي ترى بديت اعصب سمر: خلينا نذكرك بالخير هنادي بصوت حاد: سمر مالي خلقك اسكتي دخلت شهد وبيدها صينية عصير ليمون:يؤؤو ماتتركون حركاتكم سمر: سالتها عن واحد برى عصبت علي شهد: يووه قصروا حسكم يوسف عنده ضيوف مانبي يوصل لهم صوتنا هنادي: على فكره رغد جايه بالطريق شهد فرحت: من جدك ..بتجي؟!هنادي وسمر بصوت واحد: ايووه شهد: اخيرا خليها تغير جو عن البيت والدارسه تأخذ فتره راحه هنادي تفتح بعض الاكياس:على بال توصل خلينا نتفرج واعطيني رايك بكل صراحه شهد قربت منها وبشغف: اكيد ... يالله وريني بمكآن أخر بالمدينه علياء بشك: ابي افهم ليه طلبتي انتي عمرك ماطلبتي هذا الشي روان بتأفف: قلت لك لغايه خاصه مابي احد يعرفها ..انتي عليك توصلك فلوسك بالهلله علياء تحط عينها بعين روان:لاتتهربين اعترفي ويش ناويه عليه روان عصبت: عليا وبعدين معاك خلاص قولت لك شي خاص علياء: غريبه هنادي ماجات معاك بالعاده ماتتفارقون روآن تبعد الشيشه عنها: البنت زواجها بعد يومين ماهي فاضيه للمقاهي والطلعات علياء ابتسمت بخبث:الحين عرفت سر تغيير مزاجك روان تغمض عيونها وترجع على ورى: وأيش السر بنظرك ؟علياء: أن الحلوه بتتزوج ..والغيره بتموتك روان ميلت فمها وابتسمت:المصيبه فاهمتني علياء تسحب لي الشيشه لفمها: باين عليك مهما حاولتي تخبين..انتي بعدتي عنا بعد ماعرفتي هنادي واستغربت انك عقلتي شوي عن حركاتك وطلعاتك روان تبسمت:ماشاء الله لذي الدرجه تغيرت علياء: متى اخر مره رحتي معنا بارتي ؟..او طلعنا مع باقي الشله روان بتبرير:كلنا بجامعه وحده بس الكل مشغول بحياته ونفسه محد فاضي لأحدعلياء:وأنتي؟! بأيش منشغلهروان: اساعد هنادي بتحضيراتها واجهز نفسي مرة وحده لزواج بنت عمي ..تعرفين لازم اسافر لجده عشان زواجها علياء:الله يرزقك روان غمضت عيونها: تتوقعين أحنآ بتتزوج ونتأقلم مع هذيك الحياه؟علياء:عن نفسي لو أحد خطبني ابوي بيغصبني بس من حسن الحظ نصيبي وآقف وعاجبتني حياتي كذا ..أنآ مآ ينفع أتزوج نهآئيا يآ أخرب زوجي يازوجي يعقلني مافي حل ثالث روان ضحكت: هههههههههه حلو اعترافك علياء:انا انتي فيك أمل تتزوجين وتتركين حركات النص كم روان: يمكن ليش لا علياء تضحك: والله التغيير صار من الداخل مو بس من الخارج روان تضحك: بس ما أسيب طبعي علياء: تعلميني فيك تستغلين كل لحظة وكأنك تسحرين اللي معك :::::::::نزلت من السياره وبيدهآ كيس هدآيآ صغير فيه ألعاب لمشآري ..ابتسمت بنفسهآ لأنهآ مشتاقه له ولخفة روحه ..دخلت مدخل العماره وطلعت الدرجات الأولى حتى توصل لشقة يوسف قربت من الباب وقبل تمد يدهآ للجرس أنفتح وشهقت بخوف من فتحت الباب القويه ..تجمد كل شي فيهآ من شوفته اللي مآكآنت متوقعتهآ آبدآ ...برود قآتل سكن بآلطرفين وحرآرة أنفاس بدأت تتعالي تعلقت عيونهآ فيه وهو أيضآ كآن لآ يقل صدمه في هذآ الموقف الذي بدأ ينبش المآضي برمته يوسف توترت اعصابه بسبب الموقف البارد: حياك رغد تفضلي رغد تطالع بعبدالله: كيف ادخل وانتم وآقفين بطريقي يوسف يدف عبدالله عن الباب: آسفين مآ انتبهنا ..حياك ادخلي رغد تنتظر عبدالله يبعد لكنه وآقف بمكآنه ماتحرك رغد محاولات يوسف معه: ممكن اتعدى والا لا عبدالله مانزل عينه عنها: بكيفك ؟رغد بدت تعصب: ماتشوف انك وآقف بطريقي ..لو سمحت بّعد عبدالله يأشر على مكان ضيق:كل هذا ماهو عاجبك رغد بحده: مآتفهم انت ..قلت لك وخر عني عبدالله عصب: لاتنافخين علي ..اعرفي حدودك زين يوسف : عبدالله خلنا نطلع تأخرنا على المشوار رغد لفت على يوسف ومدت له الكيس: وصل هذا لشهد ..مع السلامه قبل تلف وقفها صوته: رغد .. أنآ اسف اذا تضايقتي من شي رغد تقدمت خطوتين للباب وقبل تدخل قالت: أذا تضايقت من شي اعرف انك انت السبب فيه دخلت وسكرت الباب بقوه واستندت عليه واحساسها بالكتمان بدأ ينفذ يومها كان مليء بالمشاحنات والضغط النفسي حاولت تتمالك نفسها وتحارب دموعها عن النزول ..اخذت نفس طويل ودخلت للصاله يوسف مشى وبصوت معصب: عاجبك اللي سويته ؟..احيان احس اني ما اعرفك عبدالله:والله مو بيدي من شفتها مدري ويش صار لي يوسف بتهديد:خلاص انساها البنت ماهي من نصيبك انت عايش حياتك ومبسوط مع زوجتك لا تكون أناني وتخرب عليها حياته عبدالله :والله ماني قادر انساها من يوم بعدت عني ماشفت يوم حلو بدنيتي يوسف :أنت اللي ضيعتهآ من يدك كله من عنادك وطيشك خليتهآ تتوهم أنك ميت بعدين تزوجت غيرهآ ويش تنتظر منهآ بعد ترضى عليك وتقول أبيك عبدالله فتح باب السياره وقبل يدخل: رغد تحبني وتموت فيني زي مآ أنآ أحبهآ لكنهآ تكآبر ومصيري أثبت لك هالشيء يوسف: انت تتوهم هالشي لاتفكر انهآ بتكون لك بعد كل اللي صار ..انت ماعرفتهآ زين شوف اللي صار بينكم وجفافهآ معاك عبدالله:أعرف اجيبهآ بطريقتي رغد لي أنآ وبس يوسف دخل وسكر الباب بقوه:أنــآنـــي والله أنك أنآني عند البنات كانت تتفرج معهم على تحضيرات هنآدي البسيطه جسد بلا روح حيث قلبهآ وعقلهآ بمكآن ثاني هنادي : حلو سرحآن ؟سمر تطالع برغد وتضحك:والله مآهي داريه عنك شهد حست برغد وحزنهآ ..لمست كفهآ بهدوء: رغد وين وصلتي ؟رغد أرتعشت من لمستهآ:هآآه..معكم هنادي: باين انك معن رغد: أقول هنادي بلاش نزفك زين ..تعرفين ظروفنا ماتساعدهنادي :بالله كيف بأنزف في بيتنآ؟..كله كم غرفه بأخذ قشي وأروح مع زوجي على طول سمر بحالميه:متى يجي زوجي ويأخذني على حصان أبيض شهد :أجلي أحلآمك لوقت ثاني رغد: ماقالت مها متى يجون؟هنادي: ارسلت لي مسج ..تقول بكره بالليل بالكثير يكونوآ بالمدينه تعرفين قريتهم قريبه كلها ساعتين وهم واصلين رغد تنهدت: يوصلون بالسلامه سمر تطالع الساعه: يؤؤ جلالي يقول قبل 11 تتصلون علي الحين 11 وربع رغد: انا بكره ماراح آدآوم بجلس عند شهد شهد شهقت:شنو ..ماراح تدآومين؟! كثرت غياباتك يارغد مايصير اللي تسوينه رغد:شكلي بترك الدراسه أو أحول ماني قادره استحمل اكثر هنادي بصدمه:ويش قاعده تقولين أنتي ...الحين يوم مابقى لك ألا سنه أو سنتين قمتي تقولين كذآ ..بجد أنك خبله رغد نزلت دموعه وصارت تشهق:خلاص بموت من الضغط تعبت مالي نفس ادآوم أو اذاكر ماعدت استحمل شهد ضمتها لحضنهآ:خلآص ياحبي مايصير الا اللي تبين بس أنتي ارتاحي وطلعي اللي بقلبك حتى ماتتضايقين رغد تتمسك بشهد اكثر: تعبانه ياشهد ودي أموت وأرتاحسمر:بسم الله عليك من الموت ..انتي محتاجه ترتاحين اللي فيك أرهاق وتعب هنادي: بتصل على جلالي يجينآ ..وانتي اذا بتجلسين خليه يجيبك الفجر قبل يوديهم الدوآم شهد تمسح على شعرها بحنيه: لالا بتنآم عندي الليله وبكره من العصر نكون عندكم سمر: على خير ان شاء الله


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 12:47 PM   #403


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



في الرياض كآن جآلس بمكتبه يرآجع بعض الأوراق الخاصه بممتلكآته ومنغمس بأشغاله المتأخره بسبب ظروفه القاهر يحاول قدر الأمكآن أن يعود بأقبال على عمله ... أنتهى من كل أشغاله بعد فتره طويله من الأنحنآء عليهآ ..تذكر شوق اللي مآغآبت عن باله دقيقه ..أخذ جواله من على المكتب وأتصل يتطمن عليه فهد: المريضه شوق القايد النيرس: الحين بخير أعطينآهآ مسكن ونآمت فهد:أذا أستجد شي رقمي عندكم كلموني على طول النيرس: أن شاء الله ..بس هي قبل الصباح ماراح تصحى من تأثير المسكن فهد تنهد:طيب ..مع السلامهقفل الخط وهو يحس بأرهآق وتعب يسري بجسده الذي لم يتذوق طعم الرآحه ..طلع لغرفته وبدل ملابسه ولبس بجآمه خفيفه رمى نفسه على السرير بكل قوته مدد يديه على عرض السرير وغمض عيونه حتى يهدى ألتهآبها ...سحب أكبر كميه من الأوكسجينات المحيطه به حتى يتجدد معهآ أحساسه ويبتعد تعبه وأرهاقه ويستكين تفكيره المتوآصله بكل ماحوله من أمور متصله به أتصال كلي ...صرخ بصوت عالي علا وعسى أن يفرغ ولو جزء بسيط ممآ فيه يـــــــــــــــــآآآآآآآآآررررررب ركز نظره على السقف الخشبي الفخم لفتره ليست بالبسيطه ..ألى أن أبحر بعالم أخرى ينتشله من مرآرة وصعوبة وآقعه الأليم عند شهد ورغد بعد مآ رجعوآ سمر وهنادي للبيت شهد بحقد: بجد أنه حقير رغد تبكي:كرهت حياتي منهم مدري ويش الذنب اللي سويته حتى تكون هذي عواقبه شهد تهديها: استغفر الله لاتتسخطين رغد:قوليلي ويش أسوي انا خلاص بترك الدراسه وارتاح شهد بعصبيه: مجنونه أنتي هذا الشي شيليه من راسك رغد تمسح دموعها:مافي حل ثاني ..الكل صار يتكلم والله ياشهد أني ابتعد عنه ودايم اتهاوش معه عشان كذا حاقد علي شهد: ياربي هذا من وين طلع لك ماحنا ناقصينه رغد نزلت راسها: انا كل تفكيري بشوق ومرضها شايله همهآ أكيد تعبانه لان الأدويه اللي يعطونها قويه مره وراح تزيد تعبها وهذا الأخ كل يوم يزيد علي شهد: طنشيه رغد:تعبت وأنا أطنشه هذا لزقه وربي لزقه مدري متى بيمل قرب الترم ينتهي وهو وراي شهد تضحك: احسك حاقده عليه رغد بنبرة حاقده جدا: لو بيدي كان قتلته شهد: شوفي يارغد الرجال اهتمامه فيك غريب على كثر هواشك له مايمل اكيد براسه موآل رغد تتخصر: زي ويش ؟شهد تهز كتوفها: الله أعلم رغد تهز راسها بعصبيه وتصرخ: أوووف اووف كرهت عمري شهد:يابنت الناس روقي بعدين تراك مزودتها حبتين ماتسوى انك تعصبين رغد بكره: هذا اليوم تعيس بكل شي ..ماكان ناقص الا عبدالله شهد تضحك: ويش السر اللي مخليهم كلهم متيمين بحبك رغد فتحت عيونها على الاخير وبحده :ويـــش قلتي؟!شهد بقوة عين:أنا صادقه باين يحبونك رغد: حبهم قرد أحوول قولي آمين شهد انفجرت ضحك:يمممه قرد مره وحده "صارت تضحك بصوت عالي"رغد تقلب عيونها: اكرهم هذول الاثنين أتعسوا حياتي كل ما فرحت نكدوا علي شهد:قولي لا أله ألا الله وانسي كل اللي صار ترى محد بيتعب ألا أنتي ..فكري بالحفله وايش بتلبسين حتى تضيعيين تفكيرك فيهم رغد تذكرت: يووه ماشريت فستآن شهد: ولآ أنا بلبس حق شبكة سحر رغد :وأنا مثلك مالي خلق اسوي شي اصلا الحفله مالها داعي كآن أخذها محد له نفس لشي شهد ضربتها بخفه: خلينا نغير جو الحزن ..ياربي منك تحبين الحزن صباح اليوم التالي صحت على صوت جوالها المزعج ...قطع أحلى أحلامهآ لفت على الجهه الثانيه متجاهله رنينه المزعج وكملت نومتها بسلام ..رجع يدق مره ثانيه بكل تثاقل ردت هنادي بصوت كله نوم: نعمم روان تضحك:صباح الخير هنادي: الله لا يصبح عليك روان:قومي يالله غسلي وألبسي بمرك هنادي تغمض عيونها بقوه وبصوت ناعس: أبي انام ماني فاضيه لك بعدين تعالي روان صرخت بأذنها:قووووومي يالله بنمرك احنا والبنات هنادي فتحت عيونها بتكاسل:أووف ابوي مايسمح لي روان بسخريه: من متى ياعروس ...قومي بسك اعتذار لاحقه على النوم هنادي بعصبيه جلست: وين بتروحون؟روان: مايخصك انتي قومي الحين والبسي عشر دقايق ونوصل سيوو رمت جوالها واخذت منشفتها ودخلت الحمام تغسل وجهها عشان تصحصح ..رجعت صلت صلاة الفجر ولبست بنطلون جينز سكيني وتيشرت تركوآز سحبت شنطتها وجوالها وعبايتها ولبست دخلت المطبخ فتحت الثلاجه أخذت لها كوب عصير ونزلت أول مادخلت السياره انرعبت من صرختهم: صباااااااااح الخير هنادي بدون نفس: صباح النور أية: لآآآآ..عروستنا زعلانه هنادي: ايه زعلانه ..شايفين اني عروس تنكدون علي نومي ليه جاتها ضربه بكل دفاشه من علياء:مالت عليك هذا جزآتنا اللي بنروح نفطر كلنا مع بعض قلنا نمرك منال:كله من روان قلنا لها مانبيك تروحين هنادي لفت عليها وتخصرت: خيييير ليه ماتمروني ؟روان نزلت طرحتها:شفتي قلبي مايرضى ينبسط بدونك هنادي: فديتك انتي مو مثلهم دفشين علياء بتمد يدها وتضربها مسكت يدها بحركه سريعه: انتي يالدفشه احد قالك يدك ثقيله علياء:ههههههههه أجل اسكتي لا يجيك اللي اقوى منه أيه: ماقلتي هنو كيف تحضيراتك لبكرههنادي ببرود: عاديه حفله مختصره وانتهينا منال:الله يوفقكم روآن :راح نفقدك هنادي تضحك:لآتخافين كل يوم مسنتره عندكعلياء فتحت شنطتها وطلعت بكت الدخان: لاتخلين الرجال يتحكم فيك يقولون الولد على ماربيتيه والرجال على ماعودتيه منال تضحك بهستريا:شوفوا مين ينصح ..عليان خليك ساكت الله يرحم لي والدينك روان تسحب سيجاره من علياء:وين نروح نفطرهنادي صرخت: هيه جايبني وانتم مآ أتفقتوآ ..رجعوني اكمل نومي أية: اول مره اشوف أنسانه تموت على النوم مثلك تراكِ بتودعين العزوبيه بكرهمنال همست لأيه ..وانطلقت ضحكآتهم بالسياره علياء تنفذ الدخان من فمها:ضحكونا معكم يالعربجيات هنادي بتطالعهم بنص عين:انا فاهمتهم بس هين بترجع لكم روان تضم هنادي لحضنها: ماعليك منهم حبيبتي منال تغمض عيونها بكفوفها:تكفون لا تقلبونها فلم هندي نبي نفطر بدون مقبلات أيه تدقها: خليهم يعيشون الجو علياء قرصت أيه:انطمي هنادي حطت راسها على صدر روان خمست بوجههم: مالت عليكم ...بكمل نومتي لا وصلنا المطعم قولولي منال تطالع بعلياء وأيه:عجبهآ المكآن الآخت روان بأنزعآج: منال اسكتي ادوشتي راسي "طلت على هنادي" احبك ياهنودتي هنادي تغمز لها: مي تو بيبي وصلوآ للمطعم وكآن شكلهم ملفت للأنتباه خآصه ان علياء وروآن كآشفين وجههم بعد صلاة العصر اجتمعوآ الكل ببيت ابو مهآ{ مها وبنتها – شهد ومشاري – ريم- رغد – سحر-سمر-روآن-هنادي }مها: واخباركم جميع الكل:الحمدلله شهد:انتي كيفك ؟مها تلف : زي مآتشوفين بألف خير هنادي بكسل: يالله رتبوآ شنطتي أنا عروس مايصير أشتغل روآن تضحك: متأكده أنك عروس هنادي تهز كتوفهآ: يقولون وأنا لآ أعلم ريم وقفت: سحر خلينا نكسب فيها خير ونرتب شنطتهآ والله لو نعتمد عليها ماتسوي شي هنادي تأشر لهم بيدها:اصلا اغراضي قليله ماراح تتعبكم ساعه بالكثير وانتم مخلصين منها روان بنذاله: خلوها هي تسوي حاجاتها بنفسها هنادي تطالعها بحقد: رونا اسكتي انتي هم يبون يكسبون خير سحر تضحك: بنروح نرتب لك مع انك ماتستاهلينمها : ويش دعوه تستاهل هنوده كل خير ...من قدهآ بتأخذ أطخم روان تهمس:ايش قصدهآ ؟هنادي تضحك: يعني بأخذ وآحد مُزه روان صارت تضحك على نفسها: آهآ يعني زوجك حلوو يمكن احط عيني عليه هنادي تتخصر: بس اشوفك توطوطين جنبه بحشلك رجلك روان كشرت: يؤؤ انا يكفيني أنتي مالي وماله يموت احسن هنادي تطالعها بنص عين وميلت فمها بابتسامه:ايه يموت ولا تقربين منه روان تقرصهآ:حقيره المفروض تفرحين اني بشاركك فيه رغد: لا تقربين منهآ ياروآن هذي شرسه روآن ابتسمت: توي اكتشفتها على حقيقتها مها :اقول رغد ليش مآدآومتي اليوم رغد: مالي خلق ابي اتجهز نفسيا لبكره روآن: كأنك مره قلتي أنو وليد ولد عمي يدرسك رغد تعلقت عيونها فيها: ايه قلت روان تضحك: ياحياتي عليه وليد حبوب ودمه زي العسل رغد تميل فمهآ( ألا ثقيل طينه ويجلط الواحد ...مالت عليه):بالعكس شديد مره ومتوحش عن نفسي أكرهه ولا أحبه بس حظي الأقشر رمآني عنده روان عبست:يمكن عشان طبيعة شغله وألا شخصيته طيب وحنون مره مافي احد بالعايله يكرهه الكل يحبونه رغد عبست ومدت فمهآ:يمكن روان: مع الأيام بتعرفينه كويس وتعرفي طيبة قلبه رغد:كرهت الدراسه بسببه يعني لو ينقل من المستشفى برتاح نفسيا شهد تدقها بخفه ابتسمت لروان: تعرفين الطلاب يكرهون دكاترتهم عشان يشدون عليهم بالدراسه روان: اكيد ...الله يكون بعونك حبيبتي ويوفقك رغد :سوري انفعلت شوي بس بجد حاقده على ولد عمك روان تضحك وتغمز لها: حوصله كلامك رغد بلا مبالاه:ايه وصليه توفرين علي التعب شهد ترقع لها: تمزح معك هالايام صايره عصبيه هنادي موع اجبها كلام رغد: ايييه محد كلم فهد يسأله عن شوق واخبارها مها: كلمته واحنا بالطريق..يقول نايمه ماصحت للحين رغد بتألم: ياحياتي عليهآ ...يعطونهآ مسكنآت قويه عشان العمليه مها: اكثر شي يحس علي ولدهآ رآكآن والله بالحضانه محد يهتم فيه ولا يلتفتون فيه لو يبكي او يجوع شهد بأنفعال: حسبي الله عليهم ..المفروض فهد يطلعه على مسؤوليته رغد: مجنونه انتي لازم يحطونه بزجاجه دآفئه على حسب درجة حراره رحم الأم عشان يكتمل نومه ..خاصه انه انولد ببدآية السابع ما أكتملت حواسه روآن بصدمه: يالله كل هذا عشان جآء بالسابع ..يالطيف شهد تطالع بميشو وتبوسه بقوه:شوفي المزيون هذآ مآكمل التاسع ببطني وطالع يخقق ربي يخليه لي رغد عصبت: يالله عليك ياشهد مليت وانا أفهم فيك مها بترفع ضغطهآ قالت بسخريه: غبيه ويش ترجين منها شهد شهقت: شنوو؟..مالغبي غيرك هنادي: اووف خلاص اتركوا المناقرات عنكم سمر دخلت: احلى قهوه لاحلى صبايا روان: من يد ما نعدمها سمر حمرت خدودها :تسلمين ..حياك تفضلي " مدت لها فنجان قهوه" روان: يعطيك العافيه هنادي:اقول روان خلاص اليوم تنامين عندناروان استحت: مابي اضايقكم مها: افا عليك ..البيت بيتك هنادي بأصرار: بتنامين عندنا يعني بتنامين عشان بكره تساعديني روان: أوك بس اتصل على بابا اقوله هنادي:اوك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 07:17 PM   #404


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بالرياضوصلت العصر للرياض اتصلت عليهصفاء: لازم اشوفك باقرب وقت الموضوع ما يتأجل فهد: اوك ..حددي مكان نتقابل فيه صفاء: فندق الـ... فهد: ربع ساعه واكون عندك صفاء: انتظرك لا تتأخر لان حتى المدير بيجي فهد: زين خلاص ..يالله شوي واجي ..ترك كل اللي بيده وطلع من مكتبه الخاص بالشركه فهد: سلطان عندي مشوار ضروري أي موعد كنسله سلطان: حاضر ...بس توقيعك للـ..فهد يقاطعه: ماني فاضي لأي شي أجل كل شي لبعدين..مع السلامه سلطان :مع السلامه نزل بأقصى سرعته انتبه لبعض الموظفين اللي تفرقوا اول ماشافوه عدآ الموضوع لأستعجاله ركب سيارته ومشى بسرعه جنونيه كادت تودي بحياته ...وصل للفندق بوقت قياسي .. طلع للمطعم الخاص بالفندق في الدور الخامس فهد: وينك ؟صفاء لفت بعيونها تدوره: شوفتك خلاص فهد: وينك ما اشوفك رفعت يدها تاشر له لمحها على طول وقرب من الطاوله المتواجد عليها صفاء ومشعل فهد يسلم على مشعل: كيف حالك استاذ مشعل ؟مشعل: بخير ..انت كيفك مبروك الولد ولو انها متاخره فهد:الله يابرك فيك ...صافح صفاء وابتسم..الحمدلله على سلامتك صفاء: الله يسلمك .خلونا ندخل بالشغل على طول لان رحلتي بعد ساعتين مشعل: يالله ..هاتي جديدك صفاء طلعت اوراق من شنطتها اللي من افخم الماركات العالميه:تفضل هذي معلومات عن الشخص المسئول عن العمليه بالرياض قدرت اتوصل لها بطريقتي مشعل يتأمل الأسم: هذا الأسم تكرر علي كثير لكن دائما يكون بعيد عن الأنظار فهد بفضول:ممكن اقرأ الورقه مشعل يمدها له:تفضل ...عليك الباقي صفاء:انا تكفلت بالمعلومات يافهد وتاخرت بأستقالتي عشانك بس الحين الدور كله عليك لاني قررت اقدمها اليوم لأستاذ مشعلفهد مصدوم من الأسم اللي مكتوب على الأوراق:صفاء انتي متأكده من الاسم؟صفاء: ز يماني متاكده من شوفتك قدامي فهد حط يده على راسه :آآآآآآآآآخ بس من وين تتحذف علي هالمصايب مشعل حط يده على كتف فهد:اذا ماتقدر على هذي المهمه ..نكلف احد غيرك فيها فهد:لا ان شاء الله اكون قدها (والله وطحت بيدي يا أحمد نهايتك بتكون على يدي بأذن الله)بمكآن ثاني بالرياض فتحت عيونها ببطئ كانت رؤيتها مشوشه وغير واضحه بتاتا ..لمحت احد بجانبها همست بصوت هآلكه التعب :فــهـــد بدأ هذا الظل بالأبتعاد عنها دب الخوف فيها حاولت تجلس لكن الألم كان اقوى من ان تتحمله نادت بصوت مسموع: فهد ارجع لاتتركني "اصبحت رؤيتها تتضح شيء فشيء مدت يدها لهذا الطيف البعيد عنها"فهد ..فهد أرجع "تهدج صوتها بالبكاء وزآدت نبرة صوتها حده"أبــيــك ..محتآجتك صرخت بصوت عالي: فــــــهـــــــد .. صارت تبكي وتصرخ بصوت عالي وشبة هستري دخلوا عليها ممرضتين يحاولون يهدونها شوق تبعدهم عنها بشراسه: بعدوا عني ..توه كان هنا ..انا شفته الممرضه: ماكان في احد شوق تصرخ: انا شفته بعيوني ..ليه يتركني الممرضه:مافي احد ..اكيد يتهيأ لك شوق تبكي:لا انا شفته والله شفته ..ليش تركني ومارد عليه الممرضه بهمس:خلينا نتصل على زوجها شوق تصرخ عليهم: بعدوآ عني ... بعدوآآآ الممرضه تحاول تمسكها وتهديها:انتي اهدي الحين نتصل على زوجك شوق عصبت واحتد صوتها: برآآآآآ ...برآآآآ خلوني لحالي مابي اشوف احد طلعوا بسرعه وكلموآ فهد فهد وقف: طيب طيب ..الحين جاي صفاء بخوف: ايش صاير فهد:زوجتي تعبانه ...مضطر اروح اذا باقي كلام ماقلتيه قوليه لأستاذ مشعل مشعل وقف: اعتمد علي ..وانت روح لزوجتك هي بحاجتك اكثر منا فهد اعطآه الأوراق: اشوفكم على خير ..ماقصرتي صفاء تعبتك معي صفاء ابتسمت: تعبك راحه يافهد فهد: مع السلامه ..نزل وكل تفكيره بشوق اول ماوصل المستشفى طلع لقسم العنايه المركزه فهد: خير ويش اللي صار الممرضه: ما ادري الدكتور دخل على زوجتك صارت تبكي وتصرخ تقول تركني ..شفته وكلام ماهو مفهوم فهد ارتعشت كل خلاياه من احساسه بالخوف:طيب ويش السبب الممرضه: فجاه صارت تصرخ وتبكي ...الحين يطلع الدكتور واستفسر منه فهد وقف على جنب ينتظر خروج الدكتور بفارغ الصبر لكن طال انتظاره وخوفه يزداد بمرور الوقت عليه بعد فتره طلع الدكتور مشى له بسرعه ولهفه:طمني يادكتور الدكتور: حالته ما تطمن بدت تتوهم اشياء وتتخيلها فهد: يعني ايش ؟!..بيكون له ضرر عليهاالدكتور:هي فاقده اهلها تحس بالفراغ واغلب وقتها تقضيه بالنوم بعد المسكنات وهذا له تأثيره السلبي ...اتمنى تون جنبها وماتتركها اقل شي تتحسن نفسيتها لان علاجها يعتمد على النفسيه اولا واخيرا فهد تنهد بتعب: إن شاء الله ..الحين اقدر اشوفها الدكتور: تفضل وحاول تهديها فهد: اوك ..فتح الباب بشويش ولمحها مستلقيه كالجثه بدون أي حراك كانت هاديه جدا عكس ماكانت عليه قبل لحظات اقتربت خطواته منها اكثر فهد بهمس:شووووق دارت عيونها على مصدر الصوت:ويش تبي جاي ؟فهد وقف قبالها: جاي اتطمن عليك حبيبتي شوق نزلت دموعها: ليش تركتني كنت اناديك وأبيك فهدعرف انها كانت تتوهم مسك يدها بحنيه:حبيبتي انا توي جيت اكيد كنتي تحلمين شوق عصبت:ماكنت احلم انا شفتك هنا ..والله العظيم شفتك ابتسم لها بتألم:مصدقك ياحياتي شوق تمسكت فيه اكثر: لاتخليني لحالي فهد: ان شاء الله ما أخليك شوق نزلت دموعها بغزاره:خلهم يطلعوني تعبت من جلستي عندهم فهد: حبيبتي لازم تظلين وقت هنا مايصير تطلعين وانتي ما اخذي كل العلاج شوق:مابي العملي هوسويتها خلاص صرت زينه فهد: والكيماوي ؟..لازم تاخذينه ارتجفت من كلمته: مآآبي ..ماابي منهم شي ابي ارجع بيتي فهد يمسح على شعرها:مايصير ياشوق ..كل اللي انتي فيه بسبب عنادك هالمره مستحيل اطاوعك انتي لازم تاخذين الكيماوي عشان تتشافين شوق دفته وكلها فتور وتعب: مابي ..رجعني للبيت مابي اجلس هنا فهد يحاول معها: شوق الله يرضي عليك افهميني خلي العناد شوق تصرخ عليه:مآآآبي ...اصلا انت معهم حتى ولدي حرمتني من شوفته فهد تنهد:شوق افميني اللي نسويه كله عشانك شوق تحط يديه على انها:كذاااب مابي اسمع منك شي ..أطلع برآآ برآآ فهد يحاول معها:كيف طلع وانتي بهذي الحاله ..اذا هديتي بجيب لك راكان شوق لفت عليه :صدق بتجيبه لي فهد هز راسه وعلى شفاته ابتسامه شاحبه :ايه بجيبه بس اهدي "مسح دموعها باطراف اصباعه وباسها على خدها " يالله حبي ابتسمي وخلي الدموع عنك شوق ضمته: لاتروح بعيد عني فهد: لا تخافين أنا جنبك شوق ركزت بعيونه المليانه حزن: أبي أكلم أهلي فهد: من عيوني غالي والطلب رخيص ...أتصل الحين عليهم هزت راسها بالأيجاب ..طلع جواله واتصل على رقم بيت أبو مهآ من ثاني رنه وصله صوت سمر سمر:الووو أعطى الجهاز شوق اللي ردت بلهف: سلام سمر أستنكرت الصوت المبحوح:وعليكم السلام شوق بنبره تعب ممزوجه ببحه من البكاء:مشتاقه لك سمورتي سمر صرخت بصوت عالي: شـــــــــــــوووق شوق: ياعيون شوق ..كيفك وكيف خواتي سمر تبكي: بخير ..انت كيفك بموت على مآ أشوفك شوق نزلت دموعها وصارت تشاركها البكاء:الحمدلله عايشه سمر تبكي:كيفك الحين وكيف عمليتك شوق:الحمدلله زينه جات مها وشافت سمر تبكي:خير ويش فيك تبكين سمر بلهفه وأشتياق:اكلم شوق مها شهقت وركضت للتلفون وسحبت السماعه من سمر:شوووق حياتي وحشتيني شوق:وانتي اكثر حبيبتي مها: ويش فيه صوتك كأنك تعبانه شوق:تعبانه كثير يامها مها : سلامتك من التعب ..خليك قويه وادعي ربك ليل ونهار شوق: إن شاء الله ..وين البنات ابي اكلمهم مها: يساعدون هنادي بتحضيراتهاشوق: ياقلبي عليها...مها انتبهي لها الله يخليك ترى هنادي تعاني بس انتم ماتدرون عنها فهميها كل شي قبل تروح عنكم لبيت زوجها مها:لاتوصيني عليها هذي بنتي قبل تكون اختي شوق:حسسوها بالفرحه حتى ماتحس بالنقص مها: يصير خير حبيبتي انتبهي لنفسك ولصحتك شوق:لا تهتمون لي .. سلمي على الكل مها بحزن: يوصل شواقه شوق: مع السلامه مدت الجوال لفهد اللي كان سرحان بملامحها المصفره والباهته لمت شعرها المتبعثر بجميع الجهات وطاحت خصلات بيدها شوق: هذي البدايه والله يعلم وين النهايه فهد مسك يدها ورمى شعراتها على الارض:بطلي تشاؤم وخلي ايمانك قوي بالله شوق: والنعم بالله فهد: يالله نامي اليوم باين عليك التعب حضنته بقوه ودفنت راسها بصدره ملاذها الوحيد ...لمها لنفسه بقوه وانفاسه الحارقه تدفي اطرافها البارده


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 07:19 PM   #405


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



صباح اليوم التالي كانت نايمه هي وروان بغرفه مها وشوق .. ومها نامت عند بقية اخواتها..طول الليل مانامت تفكيرها بمتاهات مالها أخر ..خوفها من القادم بدأ يزداد هنادي(ويش سويت بنفسك ياهنادي..وين هنادي الأولى معقوله تغيرك الحياه وهذي الظروف "رد صوت بداخلها" كيف ارتاح وانا مآ انتقمت لنفسي ..انا طحت وانكسرت ماتت احلامي بغمضه عين اليوم ببدأ حياه جديده وجديه معه كل اللي كان بيننا بيتغير ..كيف بكون معه طول العمر وتحت سقف واحد ..بقابله طول الوقت واتحمله عشان كذا لازم انتقم لنفسي حتى تبرد ناري ) لفت على يمينها وشافت روان نايمه بأنغماس ..قامت اخذت منشفتها ودخلت تأخذ شور ينشطهآ ويخفف شوي من توترها صحت على صوت بكاء مشاري اللي ازعجهارغد بتأفف وصوت ناعس:شهد سكتي بزرك هذا ابي انام شهد:قومي اصحي يالله صرنا قريب الظهر رغد تغطي نفسها بالبطانيه:خذي ولدك واطلعي ابي انام شهد: اوف منك تزعجين الواحد ...امري لله باخذ ميشو ونروح برى لا نزعجك طلعت من الغرفه وسكرت الباب شافت هنادي طالعه من الحمام ولافه منشفتها على شعرها شهد: صباح الخير ياعروس هنادي: صباح النور شهد تغمز لها: ويش عندك صاحيه بدري هنادي:شبعت نوم وقمت عشان اتجهز من بدري شهد: ياعيني ياعيني ..يالله تعالي ساعديني بالفطور هنادي: اوك حطي كل اللي بالمطبخ حتى روان تفطر زين شهد ترفع حاجبها :ماشاء الله روانا هم منا هنادي: هي ضيفتنا يالله عاد اسبقيني انا بصحي الكل والحقك راحت للغرفه تصحي مها وريم والبقيه ..رجعت لغرفة مها وصحت روان روان: صباح الخير هنادي تضحك:قصدك ظهر الخير ..يالله قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي ..بروح اساعد شهد بالمطبخسبقتها روان وطلعت قبل تروح للمطبخ دق جوالها .. شافت الرقم ورتددت قبل ترد عليه لكن قوة نفسها وردت هنادي: اهلييين باسل: وحشتيني هنادي سكتت ماعرفت كيف ترد عليه كمل كلامه بنبره عاديه:كيف استعدادك الليله هنادي:زين الحمدلله ..وأنت ؟!باسل: جاهز من كله وابوي بيوصل العصر مع اعمامي هنادي :عمري ماشفت ابوك ..ولا قادره اتخيل شكله باسل يضحك:جنتل مان هنادي:يالله مصيري اشوفه وأحكم بنفسي باسل:اخليك الحين بنام لي شوي قبل اروح استقبل ابوي واعمامي هنادي:اوك..مع السلامه رمت جوالها بدرج الكمودينه وتنهدت:ليش كل هالبرود ياهنادي ليييه ؟قامت وطلعت للمطبخ شهد: يالله بسرعه كلمتني الكوآفيره تقول بعدصلاة العصر أو قبلها بنص ساعه تجي هنادي بتأفف:مالي خلق عوآر الراس دخلت رغد على كلمتهآ:تحملي هذي الليله شهد تمد الصينيه:يالله حطيهآ بالصاله وانا بجيب الثانيه رغد ابتسمت: فطور يفتح النفس هنادي: عماتي متى يجون؟شهد: اكيد المغرب لاتنسين ان خالتي ام يوسف وغدير بيجون هنادي شهقت: ويش؟!..ماقلنا مختصره وعائليه شهد فتحت عيونها: خير تراهم منا وفينآ وألا ماتبينهم يحضرون هنادي: ماقلت كذ رغد:بعدين ترآهآ كأنهآ ملكه عاديه خلينا نعزم البيت كبير وبيشيل ان شاء الله هنادي تتخصر: ماشاء الله والرجال وين بيحطونهم رغد ترفع يدها للسقف:ماتسمعين الرجه اللي فوق ..ابوي وجلالي يرتبون الملحق وباسل أستأجر اضائه ويركبونها برى هنادي شهقت:بذمتك؟رغد تضحك:روحي افتحي الشباك وشوفي بنفسك اللي يركبون هنادي تحط يدها على راسها:يوووه يعني في معازيم شهد ابتسمت: ويش يهمك أنتي اصلا ابوي عزم جيراننا وعماتي واحنا واهل سيف ووطبعا اهل حبيبي ونور عيني ..يعني في ناس ايش على بالك انتي لازم الكل يعرف هذا زواج مو لعب هنادي انصدمت مآكآنت تعرف باللي يصير من ورآهآ كآنت بارده بتحضيرتها ولا سألت أبوهآ عن شي :طيب بروح اودي الصينيه واستعجلوآ أنتم أجتمعوآ كلهم على الفطور وكآنت الجلسه كلهآ حول هنآدي روآن: سرحآآآنه البنت ماهي معانا هنادي تميل فمهآ: لآ حبيبتي معكم بس مطنشه كلامك السخيف ريم:هههههههه مطنشه وألا خايفه هنادي توترت:أوووف خلاص "وقفت بتروح الغرفه"شهد: اجلسي كملي فطورك بعدين محد فاضي يسويلك أكل هنادي: الحمدلله شبعت ..مهآوي اذا خلصتي احلقيني ابيك ضروريرغد ترفع صوتهآ: بدينآ الأستشارات من الحين روآن تضحك:عشنآ وشفنآ ياهنو هنادي مدت لسانها لهم ورآحت للغرفه ..قبل تفتح الباب سمعت صوت جواله بسرعه دخلت وقبل تقرب منه أنقطع الخط ..اخذته وشآفت 7 مكالمآت هنادي بتأفف:ياربي منه ويش يبي بعد "ارتفع صوت نغمتها وردت"..هلا باسل:وينك كسرت جوالك هنادي:كنت افطر ..خير ويش تبي؟باسل:ترى عمال الكوشه بعد نص ساعه بيجون هنادي بأستغراب:أي كوشه؟باسل يضحك:بعد أي كوشه ..كوشتك والا ماتبين كوشه هنادي:بس انا قلت لآخواتي مابي زفه باسل:عاد حجزتها قبل يومين وعليك تجهزين المكآن اللي بتحطينهآ فيه والا عاجبك ادخل لغرفتك يعني هنادي بقهر:بس أنا مآجهزت شي للزفه واضن الظروف ماتسمح باسل:اجل لو قلت لك أن في دي جي بعد هنادي عصبت: تتمسخر علي انت والا مخليني زي الأطرش بالزفه باسل يضحك على عصبيتها:خلاص كل شي بوصل لحد بيتكم وقبل صلاة العصر بيكون كل شي جاهز ..بااايهنادي: أنقلع "قفلت الخط بوجهه وصرخت بوصت عالي"..مـــهـــ رجعت لهم بالصاله وهي معصبه مها:خير ويش فيك تنادين هنادي تتخصر: حاجزين كوشه ودي جي ...ماكان هذا اتفاقنا شهد :حلوو ..ويش اللي مخليك معصبه كذا هنادي:ليش محد قالي مها: تونا درينا مثلك ...ياله هذي فرحه هنادي تشد شعرها:بجد سخافه روان:هنو بدل ماتفرحين تعصبين ..خلينا ننبسط وألا ماتبي تكونين عروس هنادي: أي عروس الله يسلمك هذا بس حفل مصغر عشان الناس يقولون تزوجت بنت محمد القايدريم:خلاص هنادي ماله داعي تعصبين تركتهم ورجعت الغرفه معصبه وتتحلطم بداخلها ..سمعت الباب انفتح وكآنت مها مها قفلت الباب وقربت منها بحنيه:قلتي تبيني ضروري هنادي نزلت راسها:كنت بسئلك عن شي بس خلاص تراجعت مها جلست جنبها وابتسمت: أسئلي باللي بخاطرك هنادي حمرت خدودهآ وقالت بحياء:كيف أعرف .....::::::صحى من النوم بسبب ألم ظهره لآنه نايم بوضعيه غير مريحه ..ماحس بنفسه لمآ نآم من كثر تعبه وأرهاقه فهد:يؤؤؤؤ كيف راحت علي نومه وقف بعد ماعدل الشرشف وغطآهآ فيه زين وطلع بشويش حتى مايزعجها ...غسل وجهه وأتجه لقسم الحضانه وأحساس الابوه يقوده الى أبنه الوحيد ..طلب من الدكتور انه يشوفه وبعد محاولات من الأقناع قدر أنه يدخل قرب من ولده وهو يتأمله بدأ يكبر شوي ويخف أحمرآره ..لكن لآحظ عليه التورم بأجزآء جسمه العاريه ووجهه فهد:ليش متورم كذآ ؟الدكتور:طبيعي يتورم واحنا متابعينه بالتحاليل بس يأسفني اني اقولك فهد لف عليه زي المقروص وبصوت حآد:ويش فيه ؟الدكتور:لاتخاف لاتخاف هو مجرد شك وأن شاء الله يختفي ويكون بخير فهد بخوف:خوفتني ولدي فيه شي؟الدكتور: ممكن يكون معه سكري لآن التحاليل نسبة سكر الدم مرتفعهفهد:يعني في أمل يختفي منه الدكتور:أن شاء الله كل شي بأرآدة رب العالمين فهد: دكتور هل مرض أمه يأثر عليه؟الدكتور:هذآ علمه عند الله اللي اتضح لنا انه سليم ونموه طبيعي جدآ وان شاء الله يكون متعافي بأذن الله فهد:دكتور اذا ماله علآج هنآ اوديه برى المملكه بس يتشآفى الدكتور ابتسم: مايحتاج تسافر امكانيات مستشفياتنا متطوره والحمدلله لكن اذا كان مريض من الصغر بالسكري مافي أي مستشفى بالعالم تعطيه علاج لان هذا يكون خلال بافرآز هرمون الأنسولين فهد تنهد بخوف وحزن وهو يتأمل ملامح رآكآن الصغيره :لاحول ولاقوة الا بالله الدكتور يوآسيه:أن الله مع الصابرين احتسب أجرك عند الله فهد: والنعم بالله ..انا حكون على أتصال معك بأذن الله الدكتور: على خير ان شاء الله رجع لغرفه شوق وكآسيه الحزن ..قلبه بيتفطر على زوجته وأبنه بنفس الوقت ألالاف الأوهآم أستحوذت على تفكيره حاول يخفي كل شي عنهآ حتى لآيحسسهآ بشي يضآيقهآ ويتعبهآ أكثر فتح الباب وهو يتصنع الابتسامه والفرح ..شافها صاحيه وماسكه جواله بيدها فهد: يسعد لي اوقاتك شوق ابتسمت:وأوقاتك حبيبيفهد: بشريني ان شاء الله أحسن شوق هزت راسها بالأيجآب فهد جلس جنبها وحضنهآ: دوم يارررب شوق:نادهم خلهم ينزلون المغذي تعبت منه فهد: أنتي ماتأكلين لازم يستحملين شوق: نفسي مسدوده عن كل شي خاصة الأكل فهد أبتسم لها:خليك قويه مآ اخبرك ضعيفه ..لاتنسين ان اليوم بتكون أول جلسه للكيمآوي شوق غمضت عيونها:انا صرت احسن يعني لازم أخذه فهد:أيه لازم ..وجهزي نفسك بروح اكلم دكتورك وارجع شوق: لآ هذاك الدكتور اكرهه ناد الأستشاري أحسن منه فهد يأشر على عيونه: تأمرين أمر ..عسى بس يكون موجود 


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 07:20 PM   #406


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بعد المغرب الكل كآن جآهز لبسوآ وأنتهوآ حتىيستقبلون ضيوفهم ...كآنت أخره جآهزيه ادركت للحظة أنهآ اوشكت على النهآيه روآن :هنوده شوفي هذآ الميك مرره حلو هنادي تأخذ المجله منهآ:لا وع ثقيل مره انا ابي شي نآعم وهآدي مو أووفر رغد بأعتراض:مايصير خليهآ تثقله لك هنادي بأصرار:تعرفين أني أكره الميك آب ولآ اطيقه زين مني بحط "لفت على الكوآفيره" ابيك تسوين لي شي هآدي مايشوهني ولآ يغير ملآمحي كأني جآيه من المريخ الكوآفيره تضحك عليهآ:بسوي لك على زوئيهنادي :لآلآ اعرف ذوقكم ثقيل وخط طالع ولون نازل روآن تسكتهآ: طنشيهآ لاتسمعين كلامها هذي هبله سوي لها حآجه حلوه وتبينهآ عروسه الكوآفيره:ولا يهمك بعمل اللي بدك أيآه هنادي بحده:لاتتدخلون فيني خلوني على راحتي شهد:مو بكيفك حبيبتي يالله عآد اختاري تسريحة لشعركهنادي:أبي شي رايق وذوق وبنفس الوقت ناعم رغد عصبت عليها جننتهآ باعتراضاتهآ وتشرطآتهآ اللي ماتنهي:محد تعبنا غيرك "سحبت المجله من يدهآ "انا اللي بختار لك ولا أبي اسمع صوتك هنادي تتخصر:بالله طالعوآ اشكالكم بالمرايا تخرع الكوافيره:يالله تأخرنا ماعنآ وقت رغد فتحت على صوره :سوي لهآ زي هذي التسريحه والميك آب حلوين هنادي استلسمت:أمري لله خلينآ نبدأ طلعوآ شهد ورغد لبرى يساعدون البقيه في الترتيبات أمآ روان جلست عندها تسليها هنادي تفرك اصابعها ببعض وتكشر لان الكوافير تشد شعرها روان تفتح العلبه الخشبيه: ويش تبين لون ؟هنادي تركزت عيونها على روان: لون ايش؟روان تربعت على السرير وحطت علبه المنايكير قدامها:بسويلك بنفسي منايكير "سحبت لون توتي لامع " هذا بيطلع جنان مع الفتسان الابيض الكوافير تدخلت وابدت برائيها:هيدآ اللون مرغوب كتير هنادي أبتسمت:موآفقه يالله تعالي حطي روان قامت وسحبت كرسي التسريحه وجلست قبال هنادي :أول شي وين اللوشن هنادي تأشر على الدولاب:بالدولاب فوق أخذته ورجعت لهنادي وبدت تحط لها المنايكير بأخلآص هنادي:لوونه مره حلو ..بجد سحر غبيه ماقالت لي عليه روان رفعت حاجبها:بتقنعيني انك تحبين المنايكير ضحكة بصوت عالي ضحكة رنانه:تبين الصدق ما احبه روان كشرت ومسكت اصابعها بقوه:لآ تتحركين وجع هنادي:يالله أستعجلوآ علي الكوآفيره:اوك ان شاء الله ساعه ونص وبنخلص بالرياض وصلته راسله على الجوآل افقدته صوآبه (وين الشنطه يآفهــد ؟) ...رد على الرقم اللي كآن يجهل صاحبه ( أي شنطه اللي تتكلم عنهآ) دقآيق ورن جوالهآ بالرقم نفسه ...ردت بصوته الخشن الممزوج ببحه خفيفهفهد:نعم ..:وين الشنطه ؟فهد:قلت لك أي شنطه؟..:أنت تدري عن أي شنطة أتكلم ...اسمع معك يومين بس عشان تقول مكآن الشنطه فهد:قلت لك مآ ادري عن أي شي تتكلم ..:أوراقك كلهآ مكشوفه لي ...يومين مو أكثر ..ألا الثمن بيدفعونه زوجتك وولدكفهد بحده:ايش تقول؟ أسمع لحد هنآ وبس أن فكرت تقرب من زوجتي وألا ولدي راح يكون أخر يوم بعمرك ..:ههههههههههه زوجتك اللي على فرآش الموت ؟وألا ولدك اللي مايندرى يعيش وألا يموت فهد بحقد:صدق أنك وآطي وحقير وسافل ..:يومين وتكون الشنطه عندي ..ألا بتنفضح قدآم أهلك وزوجتك ..والباقي بخليه مفاجئه لك فهد بعصبيه حآده:جرب تقرب منهم وشوف ويش اللي بسويه ..:يمكن ماعرفت تتكلم مع مين ؟..ترآني قول وفعل فهد بنفس نبرته: وأنت مآعرفت فهد زين ..:أنتهى كلامي ..موعدنآ بعد يومين وفكر بزوجتك وولدك أذا هم غالين عليكانقطع الخط والخوف سكنه على شوق ورآكآن مجهولين المصير ...ارتبك بشكل غير طبيعي مايدري أين التصرف السليم ..كسته الأفكار والأوهآم وقلبه مقبوض على أغلى أثنين بحياته على طول اتصل على الأستاذ مشعل فهد:استاذ مشعل ضروري اقابلك الحيييين مشعل: خلاص تعال عندي البيت انتظرك فهد: زين ربع ساعه وأكون عندك ...مع السلامه الساعه 9 ببيت أبو مه إنْ كتٌبْتُي بْ " دفٌترْكُ " .. عنُيْ سٌطوْرُ!اكتٌبْي .. انٌيْ عقٌبْ " زٌولْكُ " مُا هوْ وْ وْ يتٌ !وْإٌنُ خذٌاكْ " جمٌاْلًكُ " الاْ .. حٌد الغٌروْرُ ! جُانْيٌ | احٌلىْ | منٌكْ لٌكْنٌ " مْا بغٌيتْ ! ​دخلوآ عليها سحر ورغد رغد:وآآآآآو ياهنوده الكوشه تجنن وجايبين اضائه روعه وكآميرآ فيديوكآنت توهآ مخلصه الكوآفيره منهآ..شهقت:أيش فيديو؟سحر أنجنت على منظر العمآره من برى مدت لها الجوال:شوفي هديل ايش صورت وهم جايين هنآدي طالعت الجوال:روووعــه ..ويش ذآ ؟رغد تغمز لها: عمارتنا من برى طالعه عروس العمآره ناقصها العريس هنادي : والله طالع شكلها جنان سحر: ماشفتي المجلس وألا بنتهبلين ..والملحق وباقي السطوح بجد اول مره ادري الأضاءه لها دور الكوآفيره: محتاجه شي قبل اروح هنادي تلف على خواتها:كيف شكلي بالله؟رغد: تهبلين بسم الله عليك ..يالله بنطلع ونخليك تلبسين وتخلصين هنآدي ابتسمت:نآدوآ روآن تساعدني سحر رفعت حاجبها: أنا أساعدك خليها تستقبل صحباتكم باقي الشله هنادي بأصرار:ابيها بموضوع بنفس الوقت رغد تسحب سحر: الحين انآديهآ لك هي لبست بغرفتنا وخلصت من نفسها الكوافيره: مبروك ياعروس ..تتهني هنادي بحياء:الله يبارك فيك الكوافيره: مع السلامه ..طلعت وخلت هنآدي بالغرفه تجهز فستانهآ وصندلهآ وأنتم بكرامه وباقي كمالياته دقت الباب قبل تدخل:عآدي ادخل ؟هنادي تضحك:أكيد وقفلي الباب ورآكِ دخلت وقفلته زي ماقالت لهآ وقفت جنبهآ : يجنن فستآنك الأبيض هنآدي ترفعه:بجد حلو ...أحسه عآدي؟ روآن تبوسهآ: حتى لو عآدي عليك بيطلع يجنن هنادي ابتسمت :طيب ابي ألبسه روآن:أنا بطلع عشان تلبسين هنادي: لاتبعدين عشآن تقفلي السحآب يتعب تقفيله روان: من عيوني يالله بسرعه معك خمس دقايق طلعت وتركتهآ تلبس فستآنهآ ..شافتهآ سمر طالعه برى سمر: ليش وآقفه هنآ؟روآن: أستنى هنآدي تلبس سمر تمد لها صينيه صغيره: خليهآ تأكل أكيد جآعت روآن ابتسمت على حنيتهم:الله يخليكم لبعض بجد مآعمري شفت أخوآت زيكم سمر استحت:يووه ترى استحي روآن:باين مرره ..يالله روحي وهاتي الصينيه "سمعت هنآدي تنآديهآ ودخلت" جآيه الحين دقايق وكآنت عندهآ بالغرفه هنادي:ويش هذآ ؟روان: أكل زي ماتشوفين لازم تأكلين هنادي: ماني مشتهيه بس أعطيني العصير بشربه روآن قربت منهآ :بالأول نقفل الفستآن ونخلص منك وتجلسين تشربين هنادي تضحك:امري لله يالله سكريه عند البقيه ..كآنوآ يستقبلون المعآزيم من جيرانهم وأقاربهم وريحة العود والبخور طآغيه على المكآن والزغآريط بين فتره وفتره تلعن عن بدآية الحفل الصغير مهآ: عمه روحي قولي لسحر تضيفهم ام هديل: هديل قومي تحركي خليك سنعه هديل تتخصر: جايبين مضيفات والله مآ أتحرك مها تدفها: اقل شي وجهيهم وجع يالله هديل تكشر:اوووف ..طيب لاتأكلوني رغد أستقبلت شلة هنادي وروآن وكآنت تتفحصهم لآنهم مآ دخلوآ مزآجهآ وباين عليهم كول وفري رغد:حياكم الله تو مآنور المكآن أيه كآنت لآبسه فستآن لنص الفخذ وتوب لونه ليموني طالع على بشرتهآ البيضاء يجنن ومسويه شعرهآ كيرلي وكآن شكلهآ ملفت للانتباه وحآطه حلق بشفتهآ السفلى :بوجودك حبيبتي ..الف مبروك لهنوده رغد :الله يبارك فيك علياء كآنت لآبسه بنطلون أسود لآمع وبلوزه رسميه أبيض مفتوحه لحد الصدر وحآطه قلوس لآمع وشعرهآ بوي :على البركه رغد تقززت من شكلهآ:آآمين..حياك منآل كآن ستايلهآ نفس أيه لكن فستآنهآ طويل وظهرهآ كله برى ولونه أسود وشعرهآ ستريت:وين روآن مآ نشوفه رغد:دقايق أنآديهآ لكم ...مشت من عندهم للغرفه مهآ اللي موجوده فيهآ هنآدي دخلت عليهم وشافت هنادي رغد:ماشاء الله طالعه قمر هنادي كآن باين عليها التوتر:سكري الباب مابي اشوف أحدروان تضحك: من قبل شوي اهدي فيها فجأه توترت رغد تضحك:يالله صحباتك جوا برى روان وقفت :بروح اشوفهم هنادي:طيب روحوا عندهم انا بجلس هن رغد:بنخليك تختلين بروحك عشآن بعدين ندخلك بعدين عند زوجك هنادي تسايرها: طيب طيب يصير خير


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 07:21 PM   #407


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بالمجلس الكل جالسين وبدأ يشتغل الدي جي ..تحمسوا البنات وبدأ يرقصون هديل تصفر: عآشووآآ "قرصتهآ امهآ وبنبرة تهديد" لآتفصحينا يالمخفوفه هديل بزعل: يمممه ويش ذا ابي أستانس مها تضحك:خليها على راحتها ياعمتي بجآنب أخر من البيت كآن صوت الأغاني مرتفع مره شهد:ويش ذي الأشكال اللي تعرفهم هنآدي رغد: مدري عنهآ ..خلينا نقوم بوآجبهم مهمآ كآن هذول ضيوفن دخلت فاتن ومعهآ ولدهآ شهقت شهد اللي طاحت عينهآ عليهآ لما رفعت الغطآء عن وجهه شهد بصدمه:فآآآآآآآتن لفت رغد على المكان اللي عليه عيون شهد ونقزت لفاتن وضمتهآ بقوه فاتن: بشويش علي وعلى بنتي رغد شالت بنتهآ: ياناس تهبل زي أمه جآت شهد وضمتها بقوه: وحشتيني يالدبه فاتن: زعلانه عليكم ليش مآزرتوني رغد: والله صارت لنا ظروف بعدين نقولهآ لكم فاتن:حتى عزيمه مآعزمتوني جيت من نفسي أنا وزوجي شهد بفشيله:وربي جآت فجأه ..اهم شي انك جيتي ..حياك تفضلي فاتن تعطيهآ عبايتهآ:مشتاقه لكم حيييل رغد:تعالي نجلس ونسولف عند الرجال ابو باسل: ألف مبروك ياولدي منك المال ومنهآ العيال باسل: الله يبارك فيك يبه ..عقبال العزآبيه اللي عندك اخوه: يبه زوجني باسل ماهو أحسن مني ابوه يضحك:خلاص ابشر نرجع الرياض ونخطب لك عم باسل:مبروووك الف مبروك باسل :الله يبارك بأيامك ابو مهآ: تفضلوآ حياكم ابو باسل:الله يحيك ويبقيك يابو مه اخو باسل: وين فهد باسل ابتسم له: بالرياض مايقدر يحضر اخوه: عسى مآشر ..ويش فيه ؟باسل:زوجته تعبانه وماقدر يتركهآ ويجياخوه: أجل ليش يقولون أنك متزوج اختهآ؟باسل يضحك:هم صادقين متزوج أخته اخوه بأستغراب: والله مآعرفنالك يوسف يقهويهم:تفضلو باسل: زآد فضلك ..نردهآ لك بالأفراح يوسف يغمز له:لاتزوجت الثانيه ابو مهآ يضحك:يعني النيه موجوده يوسف :لا والله ماتستاهل ام مشاري اتزوج عليه باسل: يمدحون الخوف بعد ساعتين حآن موعد زفته زآد ارتباكهآ وخوفهآ اكثر ...لحظات بسيطه وتنهي حياتهآ بهذآ المكآن وتنتقل لمكآن أخر علياء تبوسهآ: مبروك يالغلا ..الله يوفقكم هنادي: تسلمين أيه بعد مآسلمت عليهآ مدت لهآ كيس فخم: قدرك أغلى حبيبتي هنادي: ليش كلفتي على نفسك حضورك يكفيني منآل دفتها بدفاشه :وأنا ماتبين تسلمين علي "ضمتهآ وباستها على خدهآ" الف مبروك هنوده عقابل مانشوفك أم هنادي تضحك:بدري مرره علي منال تحط هديتهآ على السرير: لآقريب أن شاء الله علياء تدقها: خفي على البنت ماتشوفينهآ متوتره وخايفه هنادي ترتجف:احس اني بمووت من الخوف روآن تهديهآ:يالله تشجعي الحين بنزفك هنادي بترجي:لاتخلوني والله خايفه منال ترفع حوآجبهآ:غصب عنآ بنخليك زوجك ينتظر برى يالله عآد لبسوآ كل الحآضرين عبايتهم بالأضافه لأخوآتهآ وصديقاته سبقوهآ الكل اللي دخلت المجلس تنتظر الزفه واللي بالممر تنتظر خروجه سمت بالله وفتحت الباب ...كآن فستآنهآ ابيض بتطريز ذهبي والصدر توب ..مخصر على جسمهآ ..منزله شعرهآ على أكتفاهآ وحآطه تآج صغير نآزل منه سلاسل بسيطه ..ميك آبهآ كآن درجآت الفوشي بارز ملامحهآ اكثر ..وقفت بالممر هنآدي:أنا جآهزه رغد تلثمت:اصبري أنآدي باسل دخل وكآن يعرج بشكل وآضح بسبب الحآدث ..كآن كآشخ على الأخير طوله الفارع وكشخته بالبشت الأسود والشمآغ الأحمر ...أنبهر وهو يشوفهآ قدآمه مو مصدق عيونه بآسل(لالا يتهي لي اكيد ماهي هنادي ) قرب منه :مبروكهنادي رفعت وجههآ وكانت دمعتها متعلقه برموشهآ:الله يبارك فيك قرب اكثر منها وباسها على جبنيها وضمها ..أزدآت ربكتها اكثر رغد تنحنحت: احم احم ..الزفه ياهووو هنادي: خلاص خليهم يبدون احنا جاهزين رغد أشرت لشهد اللي بدورهآ شغلت الاغاني على اعلى صوت... وبدت الزفه:::::::::دخل عليهآ وشآفهآ تبكي وتستفرغ ...ركض لهآ ومسكهآفهد بخوف: شوق ويش فيك ؟كآنت حرارتهآ مرتفعه مرره وجههآ أحمر من شدة الحراره شوق تشهق: بموووت ..آآآه بــ.."رجعت تستفرغ وأنتم بكرامه"فهد طلع برى وصار يصرخ زي المجنون ينآدي الممرضين اللي ارعبهم صرآخه ...رجع لهآ ومعه الدكتور ...شآفها طايحه على الأرض مغمي عليه صرخ بصوت عالي: شــــووووق بهذي اللحظة في المدينه جلسوآ على الكوشه والكل مبسوط وفرحآن وعيونهم تتأمل هنآدي وبآسل باسل بهمس: ويش فيك هنادي ابتسمي هنادي نزلت راسهآ ومسحت دمعتهآ اللي حاولت تخفيهآ عن الجميع بنفس الهمس:مآبي أسمع صوتك سكت وقدر مشآعرهآ بالرغم من أنهآ كل مآ اقترب منهآ وحاول يتودد لهآ تجرحه بكلمآتهآ اللي تسمه وتعذبه أكثر قربت منها مها:حبيبتي ويش فيك رفعت راسهآ وعلى شفايفهآ ابتسامه:ولاشي اشوف الفستآن جآو عماتهآ سلموا عليهآ وعلى باسل وباركوا لهم هديل:حط هنوده بعيونك تراها غاليه علينا حيييل باسل يضحك:بدون ماتوصين هي بعيوني قربت علياء اللي كآنت كآشفه وجههآ وملامحهآ العاديه جدآ:مبروك يالعرسان هنادي:الله يبارك فيك باسل نزل راسه وحس بالأحراج لآنه أنتبه لصديقات هنآدي كلهم كآشفات عن وجههم ألا منال متلثمه ووآقفه جنب رغد وشهد فاتن تهمس لشهد:بجد وقحآت الرجال موجود شلون مايتغطونشهد:ادري عنهم ويش ترجين منهم الله يسامح هنادي اللي متعرفه على هذول الأشكال رغد تدقها وبصوت واطي:اوووش تراهم جنبي روآن قربت من هنادي وباستهآ على جبينهآ:الله يهنيكم ياقلبي "طلت بباسل"الف مبروك باسل: الله يبارك فيك مهآ: خلونآ نطلع للغرفه الثانيه ونخليهم على راحتهم طلعوآ الكل مابقى ألا الثنآئي باسل :ويش فيك كأنك زعلآنه ...اللي تبينه صار هنادي طلت فيه:من قال اني زعلآنه ...بالعكس بموت من الفرحه باسل ميل فمه: تتمسخرين علي هنادي:كنت اتمنى هاليوم زي أي بنت بس تأتي الرياح بمالا تشتهي السُفن قبل يرد على كلامهآ اتصل ابوه:هلا يبه ...لا لحالنا ..طيب حياك حنا بالمجلس هنادي فتحت عيونها على الأخير:مييين ؟باسل :ابوي بيسلم عليك ويبارك لك هنادي:لا مابي أستحي "نزلت عيونها لفستانهآ" يشوفني بهذآ الشكل ويش يقول عني باسل يضحك:مافيهآ شي انتي زي بنته وزوجة ولده أندق الباب وقفت بأرتابك وطلت بباسل اللي وقف جنبهآ ..ثوآني ودخل أبو مهآ ومعه ابو باسل ابو مها: مبروك يابنتي الله يوفقكم ..قرب منها وسلم عليها هنادي كانت تحارب دموعهآ حست أنهآ بتودع ابوها.. بعد عنها ابوها واشر على ابو بباسل:سلمي على عمك هنادي رفعت عيونها وشافته ماتوقعت انه مستنسخ من باسل..مدت يدها :هلا عمي ابو باسل :ماشاء الله تبارك الله ..مبروك يابنتي 


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 07:38 PM   #408


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت الواحد والخمسونآبعِدالهًمٍ!وحِط رآٍسَكْ فِووًقْ صٍدريًمنٍ عذآ آٍ بكْ ضآإٍيقهّ فينيً الِوسيَعهْ!وآلله يعلِمْ " همِيً همِكْ "وانتْ تدِريٍ!لكْ عرِوقيْ ولكِ اناِ قلَبيّ آبييييعهولآ تأأألمٍ. .مِدمْعكِ هِدِ فِينيْ الصبرٍ= (ومٍنْ انيِنكْ استِوتفيِنيَ الوٍجيييييعِهنآمٍ وآحلِمَ . . وٍالمِوآجعِ خلهآِ تسرِي فيْ " عظِآآآآآمِيْ "وكلٍ اِوصَآلِيْ جَميعِهفتح لها الباب وأشر لهآ تدخل ...سمت بالله ودخلت نفس المكان والأشخاص لكن حرب المشاعر والاعصاب لها نصيب اكبر حتى تفقد هذه الليله جماليتها نزلت عبايتها وزبطت شعرها قرب منها وهو يتفحص شكلهآ اللي أبهره وماشفهآ فيه من قبل باسل: مبروك علينا بعض هنادي(ياررررربي بدينا):قصدك مبروك عليك أنا باسل جلس بمسافه قريبه منها:فعلا مبروك علي أنتي وكمان مبروك عليك أن هنادي طلت فيه بنص عين... وماردت عليه فضلت السكوت على الكلام العقيم معه باسل:ويش فيك انتي اليوم منتي طبيعيه أبد هنادي ترمش بعيونها ببرود وعدم اهتمام: تعبانه ومانمت باسل:سلامات ماتشوفين شر هنادي وقفت:الله يسلمك..بروح الغرفه ابدل ملابسي باسل ينزل المشلح والعقال:طيب لاتتأخرين علي هنادي أبتسمت بمجامله:ماراح أتاخر عليك دخلت الغرفه وسكرت الباب شافت شنطتهآ الكبيره على جنب ..فتحتهآ وأختارت بجآمه ساتان فوشي ...نزلت اكسسواراتهآ وكل زينتهآ حتى الميك آب مسحته لمت شعرها بشباصه قبل تنآم غسلت وجههآ وحطت من اللوشن وأنسدحت متجاهله باسل اللي ينتظرها أمآ هو حس بتأخرهآ قام من مكآنه ودخل الغرفه أنصدم لما شافها مشغله الاضاءه الخافته ومنسدحه ...ولع من القهر وكبت أعصابه حتى لا يشوه جمال هذه الليله بالنسبه له ..فتح الدولاب بقوه طلع له بنطلون قطني برمودا ..رمى عكازه بقوه على الأرض ودخل الحمام التابع للغرفه حتى يبدل ملابسه هنادي كشرت( مسوي نفسه زعل ..والله لو يكسر البيت كله ماقام عندي ولا قاعد ) سمعت صوت الباب انفتح غمضت عيونها تهربا منه ..جاء وانسدح جنبها واعطآهآ ظهره باسل تنهد بداخله( شكلك ياباسل بتعاني معها كثير ..هي عنيده وراسها يابس وتصرفاتها غريبه بس بتحملها واكون لها بالمرصاد) لف على جهتها وحط يده على ذراعها ..بحركه سريعه مقشعره بعدت عنه باسلانزعج من حركتها : حتى يدك ماتبين المسها ؟هنادي بنبره هامسه: يدك بارده باسل قرب منه اكثر وصار قريب من اذنها:بس عشان يدي بارده والا في سبب ثاني ؟هنادي تبرر له حتى يقتنع ويبتعد عنها :قلت لك تعبانه ولي يومين مانمت باسل: بس من هالليله بنبدأ صفحه جديده في حياتنا هنادي: طيب لو سمحت أبي انام ممكن؟باسل جلس بوضعيه مريحه وفتح الأضاءه:بدري على النوم خلينا نسولف لفت على جهته وتعدلت بجلستها وكتفت نفسها:ويش نسولف فيه ؟باسل:اللي ودك فيه هنادي:ودي انام الحين لاني ماني قادره افتح عيوني من النعاس باسل ابتسم:اسمح لك بس بشرط ردت بسرعه:ويش هو؟باسل: تنامين بحضني سحبت الخداديه اللي بينهم ورمتها عليها :تحلم انت ...يالله عاد بنام ولاتزعجني لاني عروس باسل يبعد الخداديه عنه: اول مره اشوف عروس تنام وتتركت زوجها هنادي انسدحت وتحلفت: انت مصدق اننآ عرسان ؟باسل: ايييه هنادي: اجل بالاول ويش كنا ؟باسل:اول غير والحين غيرهنادي: يعني ويش اللي اختلف؟باسل ابتسم: انك بتكونين معي طول اليوم هنادي تغطي نفسها زين: نام الله يصلحك ...تصبح على خير فقد الأمل فيها استسلم للنعاس ونام وهو يتمنى أن يتغير حال الغد ألى الاحسن :::::::::صباح اليوم التالي بعد ما صلى صلاة الفجر أتجهه للمستشفى بأقصى سرعته ..جفاه النوم ليلة البارح وأنشغل بقلقه وخوفه على روح أغلى شخصين في حياته ...دخل عليهآ الغرفه وكآنت الممرضه عندهآ تقيس ضغطهآ ومعدلاتها الحيويه فهد:صباح الخير شوق&الممرضه:صباح النور فهد: كيفك بعد أمس الممرضه ابتسمت لها: لا إن شاء الله احسن بس لو تأكل شويفهد: شوق حبيبتي لازم تأكلين شوق تغمض عيونها بتألم: مآلي نفس خلقه الغثيان ذآبحني الممرضه: لآنك مآ تأكلين وكذآ جسمك بيضعف اكثر وأكثر شوق: بقى فيني شي مآ ضعف فهد:جآلك الدكتور ؟شوق: لا الممرضه: الا جاء بس شافها نايمه وطلع لان البارح كانت تعبانه مره فهد : موجود بمكتبه الحين الممرضه:ايوه موجود فهد: بروح اكلمه ورآجع شوق:فهد تكفى ابي اشوف رآكآن فهد : صدقيني مآ أقدر انتي تعبانه وهو بالحضانه بس بمر اتطمن عليه شوق لفت على الجهه الاخرى وسحبت يدها من الممرضه اللي انتهت من عملها طلع للدكتور وهو بطريقه حس بوخزآت مؤلمه بصدره ..تمالك نفسه وكمل طريقه متجاهل ألمه ببيت أبو مها صحت من اليوم على أثر حرارة جسمهآ التي ارهقتهآ ...ماقدرت تتحرك من سريرها وصدرهآ يؤلمهآ بشدهريم بهمس: سحر ...سحر قومي سحر اللي تنغصت نومتها: ويش تبين ؟ريم بصوت مرهق:آآحس بألم ببطني وحراره سحر بعدت البطانيه بسرعه عنها ونقزت لها لمست جبينها: حرارتك مرتفعه ريم ضغطت على شفايفهآ:بطني يعورني بمووت من الألم سحر ارتبكت:بروح أنادي رغد ركضت لغرفه رغد اللي ارتعبت من دخلتها عليها بعد مآ أنهت صلاتهآ وجالسه بمصلاها رغد: بسم الله ويش فيك انتي ؟سحر بتوتر: ريم مدري ويش فيها حرارتها مرتفعه وعرقانه مره ..تقول بطنها يوجعها رغد نزلت جلالها ورمت على السرير:خير يارب سحر بشك: ان شاء الله احساسي مايخيب رغد طلت فيها:ويش تقصدين ؟سحر مسكت يدها وسحبتها: روحي شوفيها بعدين نتكلم مشوا بسرعه للغرفه ..اول مادخلوا انرعبوا لما شافوها تبكي سحر :ريم ويش فيك ؟ريم:دقوآ على سيف يوديني المستشفى رغد مسكت بطنهآ:يوووه تنزيف يالمجنونه ..قومي البسي الحين نوديك المستشفى سحر: بروح اصحي ابوي يروح معنا ريم بحده: لالا..ابي سيف ابوي لا يدري رغد: سحر ساعديها بدق على جلالي والبس عبايتي بظرف دقايق كانوآ جآهزين ومشوآ للمستشفى ريم تبكي:رغد تتوقعين الجنين مآت ؟رغد ضمتهآ: لآ إن شاء الله بس ماقلتي لي من متى كنتِ تحسين بالم ريم: من امس بس سكت عشان هنادي مابي اخرب عليها رغد عصبت: خبله انتي ..هذي الأشياء مافيها لعب بتضرين نفسك وانتي مانتي داريه ريم دمعت عيونها :الله يخليك لا تزيدين علي كافي اللي فيني رغد: الله يكتب اللي فيه الخير أخيرا وصلوآ المستشفى بعد مشوار طويل لقوآ سيف ينتظرهم عن بوآبة المستشفى سيف:عسى مآشر رغد: خير باذن الله بس انت دخلها جوآ هم بيعرفون شغلهم ريم تتمسك فيها: رغد خليك معي رغد: لاتخافين بس بيكشفون عليك ريم تبكي: لالا ادخلي معي سيف بتوتر واضح: ادخلي معها خلينا نخلص رغد مسكت يدها: يالله ندخل بعد ساعه طلعت لسيف سيف: بشريني رغد: الله يعوضك بأحسن منه أضطروآ ينزلونه لانه ميت وبيضر جسمها سيف: لاحول ولاقوة الا بالله رغد: عن أذنك بروح اجلس تعبت من الوقفه سيف: تفضلي ..تعبناك معن رغد: لا عادي هذي اختي اغلى من روحي ...تركته ومشت للكراسي جلسة بتعب غمضت عيونها وحرارة الدمع تسكنها سمعت صوت ورآهآ : رغد ؟!لفت بسرعه وكرهت نفسها لشوفته ..كآن مخلص دوآمه ومتجهه للبيت: نعم د وليد: خير ايش فيك جآيه للمستشفى ؟رغد: لا الحمدلله مافيني الا العافيه د وليد:اجل أيش جايبك الفجررغد: اختي تعبانه وجايه معها د وليد:آآهآآ..قدامهآ العافيه ماتشوف شر د وليد: مع السلامه ماردت عليها وراقبته بعيونها لين أختفى عن نظرها سمعت اصوات الممرضات اللي يمشون وراه..:مشاء الله هذا الدكتور شخصيه يعجبني ..: كله كوم وجاذبية كوم ثاني ..:يابخت اللي يشرف عليهم طول الوقت مقابلين وجهه اللي يرد الروح رغد( مالت عليكم ويش عاجبكم فيه يرفع الضغط هو وتصرفاته الغبيه ..ماغير يلاحقني درب يسد مايرد)


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 07:41 PM   #409


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



صحى من نومه قبلها أخذ له دش ينشطه بعد مالبس وتكشخ التفت على السرير وشافها نايمه ولا هي حاسه بازعاجه باسل: والله غريبه ويش فيها هذي ؟مشى لها وتردد قبل يصحيها طالع ساعته وشاف انها تأخرت بالنوم:هنادي ...هنادي كانت منغمسه بأحلآمهآ ..كل تعب الايام اللي راحت بان عليها الليله الماضيه باسل بعد شعرها عن وجهها ومرر يده على خدها بشويش ...ارتسمت على جبينها علامات الأنزعاج:هنوده قومي يالله الساعه صارت 9 هنادي تبعد يده: خلني أنام باسل: والفطور ؟!..انا جيعان هنادي فتحت عيونها بكل صعوبه:تدل المطبخ "غطت نفسها بالشرشف" لاتزعجني اذا شبعت نوم قمت من حالي تركها وطلع للصاله جلس على الكنبه وشغل الـ tv حتى يضيع طفشه بعد ساعه من جلسته ماقدر يتحمل الجوع اكثر ..وقف وراح للمطبخ فتح الثلاجه وطلع له لبنى واخذ قطعة توست ودهن فيها رجع للصاله يأكل وهو يفكر بهنآدي اللي ماكلفت نفسها تقوم وتجلس معه على الأقل ..سمع باب الغرفه أنفتح أمآ هنآدي ماقدرت تنام بعد مآ صحآهآ قامت تروشت وغيرت ملابسها وتعطرت بعطر هادي ..شافته متمدد على الكنبه ورامي عكازه على الأرضهنادي: افطرت وألا لا ؟باسل: توك تذكرين هنادي بتأفف: يعني مآ أفطرت ؟باسل بنفس نبرتها: يهمك افطرت وألا مآ افطرت ؟هنادي :ويش فيك انت ؟باسل: ألا ويش فيك أنتي ؟من أمس منتي طبيعيههنادي :سلامتك مافيني شي طنشته ودخلت المطبخ تسوي لهآ فطور ... جهزت لها صينيه تفتح النفس وريحة الكآبتشينو ماليه البيت ..اخذت الصينيه وطلعت عنده ..وقفت عند الكنبه اللي جالس عليها هنادي: شيل رجولك ابي اجلس باسل: على وسع البيت ضاقت عليك الا تجلسين هنا؟هنادي ميلت فمها: بتبعد وألا شلون نزل رجوله وهي قربت الطاوله منهآ وحطت الصينيه عليها ..جلست وسمت بالله وبدأت تأكل مد يده على كوب الكابتشينو وأخذه هنادي: طيب أستئذن على الأقل باسل ببرود: من قالك ما تسوين لي والا ناسيه اني زوجك هنادي كملت اكلهآ بهدوء والجو بينهم متكهرب والصمت هو سيد الموقف ...طاحت عينها على رجله وتقشعر جسمها هنادي: لاعاد تلبس شورت وألا برمودآ مآحب اشوف عمليتك باسل مد رجله على طولهآ: لآزم تتعودين عليه هنادي : انت شايف كيف رجلك مشوههباسل:ويش اسوي هذي هي العمليه هنادي:طيب شيل رجلك مابي اشوفها باسل: ياكثر تذمرك وطلباتك سحبت الكوب من يده:ماقد طلبت منك شي الا انك تشيل رجلك هذي باسل يستهبل عليهآ:تبيني اقصها مثلا ؟هنادي: ويش دخلني فيك اهم شي ما اشوف هالغرز الطويله عاد رجلك ماشاء الله تقول عامود كهرب من طولها باسل انفجر بالضحك:عيدي اللي قلتيه هنادي رفعت حواجبها بتعجب: ياباسط ويش قلت عشان تضحك هالضحك كله ؟باسل:عجبني تشبيهك البليغ:::: في الرياضكآنوآ مجتمعين على الفطور ندى: يمه بروح معكم تكفون أمهآ: لا يمه خليك هن ندى بأصرار:رايحه يعني رايحه لا تعارضون ابو فهد:خليها تروح يام رياض تشوف اخوه وزوجته بدل ماتزعجنا ندى: أسمعي الراي الزين هزآع: اوووف منك ياندى ماتشبعين من الزن ندى تقلب عيونها: كيفي ويش دخلك انت هزاع لف على ابوه: عاقبها يبه ولاتاخذونها معكم ابو رياض ابتسم:هذي الغاليه عندي طلباتها اوآمر ندى ضحكت عليه: هههههههه لقط خشتك الحين ..محد ينافسني بالغلا ام رياض: كلموآ فطوركم وخلوآ السوالف لا تلهيكم ندى: يمه تكفين خلينا بعد نمر ولد فهد ميته على مآ أشوفه بالصور ماهو وآضح هزاع دخل عرض: ويش تشوفين صغير مره ما تميزين منه شي ندى: ياحول انت كل شوي ناط لي خلني اكلم امي على راحتي أبو رياض:يابنتي مو على أي حال نشوفه يمكن الزياره ممنوعه عنه ندى بتحدي: مالي شغل والله لاخلي فهد يدخلني واشوفه هزاع: تحسبين الدنيا على كيفك ..اقول روقينا نبي نفطر ام رياض بعصبيه:خلآص اسكتوا بعد دقايق اتصل فهد على هزآع هزآع: هلآ ابو راكآن عمرك طويل فهد يضحك: اجل تتكلمون عني هزاع: أي والله ندى ازعجتنا تبي تزور زوجتك وولدك مع امي فهد: زين ..انا قريب من البيت بجي افطر عندكم واخذهم معي اذا رجعت هزاع: الله يحيك بس اسرع شوي ترانا على فطورنا فهد: غمض عين وفتح عين تلقاني قدامك ..مع السلامهام رياض: ويش فيه اخوك هزاع:قريب من البيت بيجي يفطر عندنا ام رياض: يالله هالولد ماشاف يوم حلو بحياته ..اكيد ماله نفس يجلس ببيته لحاله بدون زوجته ندى: يكسر خاطري والله لآ أم تهتم فيه وزوجته تعبانه ابو رياض:هو رجال ويش كبر يعرف يصرف نفسه واذا احتاج شي ماراح نقصر معه حتى لو بيجي يعيش عندنا هو الداخل وحنا الطالعين ثوآني وألتفت لمصدر الصوت فهد: ماتقصر يابوي ...السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ام رياض:ياحي الله من جانا ..حياك يايمه سلم على ابوه وبآس راسه قرب من خالته وباس وجه كفهآ وراسها:كيفك حالك ياخالتي ام رياض:بخير دامك بخير ...بشرني عنك وعن مرتك فهد سحب كرسي جنب هزاع وجلس:والله حالتها صعبه كل يوم تنتكس اكثر ندى شهقت: ياقلبي عليهاأبو رياض: امس بديتوا الكيماوي زي ماقلت لي؟فهد: أي والله وهذا اللي زآد تعبهآ اكثر ام رياض:الله يقومها لك بالسلامه فهد:آمييين الله يسمع منك ياخالتي ندى: فهد ليش ماتسفرها برى اكيد علاجهم احسن فهد ابتسم:كلهم نفس الشي هنا والا برى بيعطونها نفس العلاج ونفس العلميه نسويها هنا احسن هزاع: الله يكون بعونك ...وولدك شخباره ؟فهد ابتسم:الحمدلله بخير كبر شوي عنه اول ندى بحماس: تكفى ودني له ميته على ما اشوفه فهد :شوفي اعلمك من الحين نرحب بالمدح ولا نقبل بالنقد ندى ترفع حاجبه: اجل ولدك ماهو حلو صح اعترف فهد يضحك: بعيوني هو ازين طفل بالدنيا ...بس بعيونكم مدري ندى:خلاص انا أبت لك في الأمر ابو رياض: ههههههههههه ياويل راكان منك ندى: شدعوى يبه شوفني ويش زيني بس اكيد ركوني يهبل اذا ابوه فهيدان وامه شوآقه ربي يشفيه ابو رياض:وأنا أشهد أم رياض: يمه فهد مد يدك وأفطر شوف وجهك كيف صاير أصفر فهد أبتسم : والله اني ميت جوعندى: أجل كل والا تبي تتصور مع الاكل هزآع ضربها على ظهرها بشويش: ياثقل دمك ندى: مآهو أثقل منك ببيت أبو مه أتصلت على سحر تطمنه سحر: طيب بصحي مهآ وأقولها رغد:احتمآل نطلع مانجلس بالمستشفى سحر: طيب يصير خير رغد: مع السلامه بعد مآقفلت من رغد مشت لغرفة مها وصحتها مها: خليني اكمل نومتي سحر: قومي ريم بالمستشفى بعدت يدها عن عيونها وبصوت خايف: ويش فيها ؟سحر:تعبانه ومآت اللي ببطنها مها جلست بسرعه مآهي مصدقه اللي تسمعه:ويش قاعده تقولين ...أكيد تكذبين سحر جلست على السرير المقابل لمها: والله مآ أكذب من بعد الفجر راحوا للمستشفى بس ماحبيت اصحيك واخرب نومتك مها تدور جوالها: مين راح معهآ ؟سحر: رغد وسيف معهآ ..تقول احتمال يطلعون مها: ياحياتي عليها امس ماكان فيهآ شي أكيد عين وصابته سحر كشرت: استغفر الله ويش الخرافات هذي ..هذي حكمة رب العالمين بعدين ماتذكرين انتي اول صار معك نفس الشي مها غمضت عيونها وهي تتذكر اسوء ايام حياتها: أستغفر الله العلي العظيم سحر: بتقومين والا شلون ؟مها تطالع الساعه: سديتي نفسي من على الصبح "نذكرت هنادي "ودي اتصل على هنادي خايفه عليها سحر ابتسمت: لا تخافين عليها هنادي كبيره وتعرف تتصرف وتدبر أموره مها بحزن: لا والله اكثر وحده فينا ضايعه وماتعرف تتصرف هي هنادي بس مافي احد فينا فاهمها الا شوق الله يقومها بالسلامه سحر: ياربي بنسوي مناحه الحين مها طلعت جوالها: بتصل عليها واتطمن بعدين اكلم رغد سحر تهز كتوفها بسلبيه: أتصلي خلينا نشوف اخبارها ولو بنزعجها من بدري مها ضحكت واتصلت عليها وبعد رنين مطول وصلها رد هنادي هنادي: صباح الخير مها حطت سبيكر : صباح النور والسرور ...الف الف الف مبروك هنادي: الله يبارك فيك مها: بشريني عنك ويش مسويه في صبحيتك ؟هنادي ببرود: عادي زي كل يوم مها تضحك: معقوله زي كل يوم ؟هنادي: ايه معقوله ونص .. المهم كيف بعد امس عسى ماتعبتوا ؟مها: والله نص ونص بس عماتي وبناتهم ساعدونا فيهم الخير هنادي: اخواتي كيفهم ؟مها: كلهم بخير هنادي: احتمال اجيكم اليوممها طلت بسحر اللي تاشر لها عشان تصرفها: لا حبيبتي ويش تبين فينا انبسطي مع زوجك واتمشوآ لآحقه على زياراتك لنا هنادي بشك: تصرفين هآه؟مها:لا مو قصدي بس انتي عروسه اركدي شوي واسمعي كلام زوجك مو من اول يوم ودني عند اهلي ويش بيقول عنك هنادي: يخسي يقول شي انتم عزوتي والا هو بحريقه مها: يؤؤؤ لايسمعك الحين ..خلاص بقفل قبل تجيبين لنفسك مشكله هنادي تضحك:هههههههههههه يالخوآفه مها:يالله انتبهي لنفسك والله الله بالسنع والزين هنادي تسايرها: ايه هين مها: والله اني غاسله يدي منك بس ويش اقول غير الله يهديك ..باي هنادي تضحك:باي وسلمي على البقيه مها: يوصل .."قفلت الخط وطالعت سحر سحر: احس هنادي ماتبي باسل مها عقدت حوآجبهآ بأستغراب من كلام سحر:ليش تقولين هالكلام؟سحر: اممم حسيت من كلامها وتصرفاتها حتى لما كانت تروح للسوق بالعافيه تروح ولاهي مهتمه بالزواج من اساسه مها: جاهله وصغيره بالعمر على هذي المسؤليه الزواج مو سهل زي ماتتخيلين سحر:ادري انه مسؤليه بس تلميحات هنادي غريبه والدليل كلامها قبل شوي يأكد لي انها تكرهه وماتبيه مها ميلت فمها: خلاص تزوجت وراحت بيت زوجها الله يسعدها وويوفقها معه سحر: آآآمين مها تغمز لها: الا انتي ويش اخبارك مع قيسك سحر حمرت خدودها وردت بحياء: الحمدلله لي مده ماكلمته انشغلت بدراستي والامتحانات بعدين زواج هنادي مها:الله يوفقكم ..انا ما أرتاح الا لما اشوف كل وحده فيكم مبسوطه وسعيده في حياتهاسحر رفعت عيونها لفوق: ياترى ويش ينتظرنا بالمستقبل ؟مها وقفت: قومي قومي خشي المطبخ سوي فطور وانا بصلي واصحي رنومه واجيك سحرضربت راسها: يوووه ماسويت قهوة ابوي طلعت بسرعه وراحت للمطبخ تجهزت فطور لهم وقهوة ابو مها المعتاده 


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 07:44 PM   #410


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4353يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بعد مآ أنهت مكالمتهآ طلعت من الغرفه ..أندق باب الشقه لف عليها: مين اللي جاي الحين ؟هنادي: مدري قوم شوف ..تركته ورجعت للغرفه تدور شآحن لجوآلهآ ..سمعت صوت باسل يناديها طلعت للصاله وشآفت بيده باقة ورد كبيره وفخمه وألوآنهآ تأسر العين هنادي بأعجآب: وآآآآآو تهبببل باسل فتح الكرت وقرأ اللي فيه بصوت عالي: الف مبروك ..جمع الله بينكما على خير "روان"هنادي قربت منه وسخبت ورده وشمتها: ياحياتي عليها باسل سلمها الكرت والباقه:ذوقهآ رفيع هنادي: ايه ذويقه فديتها باسل: حطيها على الطاوله وتعالي جنبي هنادي تتخصر: ليش ويش في؟بآسل جلس ومد رجليه على الكنبه ورجع يديه ورى رقبته: وين تبين نسآفر ؟هنادي :ماتفرق معي سافرنا وألا ماسافرنا باسل ابتسم: معقوله ؟هنادي بعدت رجوله وجلست: معقولتين بعد ..انا بودي بس ازور شوق واتطمن عليها باسل : ابشري راح اوديك لها بس بعد مانرجع من السفرهنادي:وانا مابي اسافر مايهمني السفر كثر ماتهمني راحتي وسعادتي بحياتي باسل طالعها بنظرة تعجب: كلام حلو وعين العقل هنادي :توك تدري اني عاقله ؟باسل: والله تصرفاتك تشككني بعقلانيتك هنادي كشرت: مخليه العقل لك يابو عقل ..المهم ترى أنآ ابيك توديني لشوق باسل: طيب بوديك بس كمان ابي نسافر نتمشى مع بعض هنادي تهز كتفها:انا عندي دراسه باسل ابتسم بخبث: ومن قالك بتكملين هنا ...بأخذ أوراقك وتروحين معي لجده هنادي فتحت عيونها على الأخير: من جدك تتكلم ؟باسل يضحك:هو اصلا كم بقى على أجازة الصيف كم اسبوع بعد الأختبارات بتسحبين اوراقك وتحولين لجآمعه جده هنادي بأعتراض: مستحيل انا ابي هنا جامعتي مريحتني باسل طالعها بنظره غريبه: بالله مريحتك ؟هنادي بقوه: ايه ومعي صديقاتي انت بتوديني لمكآن مآ اعرف به أحد لآصديقات ولا أهل باسل: انا شغلي هنآك وبيتي قصر ويش كبره وألا عاجبتك هذي الشقه هنادي بسخريه:يوووه نسيت انك ولد عز منت متعود على هذي العيشه باسل:ايه مآني متعود وانتي لازم تتعودين على حياتي أنا هنادي:مآهي هنآدي اللي تتغير عشآنك بآسل أبتسم:حـــلــــو "احتد صوته" كلآمي هو اللي بيمشي رضيتي وألا مآرضيتي هنادي:انا ماراح أترك المدينه واهلي اذا والله مصّر اننا نكمل مع بعض أمآ أذا انت ماتبي خلاص احسن حل الأنفصال صرخ عليها بصوت حآد:تونآآآ ..بدري من أولهآ أنفصآل ؟ أجل ليش وآفقتي من ألاساسهنادي تتخصر:أسئل نفسك لآ تسألني ..شوف ياباسل أذا تبيني تنفذ اللي ابيه باسل مسكهآ بقوه مع ذرآعه:مآعآشت اللي تمشيني على كيفهآ ..بتروحين ورجلك فوق رقبتك ولاتخليني امنعك من دراستك هنادي تألمت من مسكتهآ:أترك يدي أتركه باسل: ياتتعدلين معي وألا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه هنادي سحبت بدهآ بقوه ونفخت عليه: ويش بشوف بآسل: أنآ أوريك اللي بتشوفينه بس لآ تستعجلين "بنبرة أمر منتهيه " ومن اليوم جآمعه هنآ تحلمين فيهآ لو تموتين مآتكملين هن هنادي انقهرت: نشوف مين اللي يضحك بالأخير باسل بسخريه:نشوف ياهنآديووه قآمت معصبه وسكرت باب الغرفه بقوه هزت أركآن البيت وصرخت بأعلى صوتهآ" الله يأخذك يآ حقققيير" عصب من كلامهآ قآم وهو يعرج بشكل وآضح ونسى عكآزه طآيح ..فتح الباب بقوه شآفها جالسه على السرير تبكي هنادي: ويش تبي في كلام نسيت تقوله ؟بآسل تنهد حاول يتمالك نفسه حتى مآيعصب: انتي ويش يرضيك ترى جننتيني هنادي: اللي ابيه انك تنقلع عن وجهي وتفكني هاللحظة بآسل بنظرة أحتقار: عاجبك هذا الأسلوب اللي تكلميني فيه هنادي بحقد: ويكثر عليك بعد بآسل جلس على كرسي التسريحه :شوفي يابنت النآس من أولهآ بقولك تبين عزك وكرآمتك مآتنهآن تبلعين لسآنك هذآ اللي يبي له قص وألا بتشوفين أشكآل وألوآن الأهآنه ..ثاني شي حركآت الأطفال تبطلينهآ ترآك بالغه وبالعشرين يعني مآيحتآج افهمك ويش تسوين هنادي تمسح دموعها: وويش بعد ؟باسل:تحسسيني انك زوجه مو عدد زآد بحياتي بدون فايده هنادي :وصل مسجك تقدر تتفضل برى ابي اكون لحالي باسل قام وخلاها لحالها والف فكره تطري بباله :::::::::وصلوآ المستشفى بعد زحمة الشوآرع يوم الجمعه قربوآ من المكآن الذي تقطن فيه حآليا ..زآدت قبضتهآ على كف فهد لف علي يدها وابتسم:ويش فيك ؟ندى:خآيفه اني مآ أتحمل منظرها ام رياض بتأفف:بتقلبينهآ بكآء خليك برى احسن فهد: اذا بتدخلين لآزم تتحملين ومآ تبكين قدآمهآ ترى تتأثر بسرعهندى أخذت نفس طوويل وزفرته بحراره:خلاص بمسك نفسي أم رياض: يالله ندخل ...سبقهآ فهد وأمهآ أمآ هي قربت بتردد لآخر لحظة سمعت صوت فهد :لآ الحمدلله صايره أحسن وجهك منور أم رياض:الحمدلله على سلامتك يابنتي قدآمك العافيه شوق بصوت قريب للهمس:الله يسلمك ام رياض جلست على الكرسي: طمنيني عنك عسآك أحسن شوق هزت رآسهآ: زي ماتشوفين فهد مسح على شعرهآ:وجهك يبشر بخير شوق ابتسمت:الحمدلله ام رياض تتلفت بالغرفه:وين ندى مآجآت فهد رفع راسه وشآفه وآقفه عند الباب بدون ماتتحرك :ادخلي ويش فيك وآقفه ندى أنصدمت من شكل شوق الشاحب الخالي من أي حيآه متمثله بجسد تفارقه الروح ..مشت بخطوات متثاقله وقربت من السرير تحآول تمنع دموعهآ ابتسمت بحبح ومدت يدها تصافحه ندى: ماتشوفين شر"باستها على جبينهآ وبدآخلها تتألم على شكلهآ نحفت بشكل وآضح عظآمهآ يتحلفه الجلد الهزيل "شوق بتعب وآضح عليهآ: مايجيك الشر ندى: مبروك ركوني يتربي بأحضآنكم شوق وفهد بصوت وآحد:آآميين ام رياض:يمه شوق فهد يقول أنك مآ تأكلين شوق: مالي نفس فهد: هآوشيهآ ياخاله عجزت وانا احاول فيهآ شوفي كيف نحفانه ندى تتأمل شكل شوق ونظرآت فهد الكسيره اللي ماتفارقهآ( يالله ماتخيلتهآ كذآ اسبوع وصارت بهالشكل ..يارب شآفهآ وعآفهآ) ام رياض: لا يابنتي لازم تأكلين حتى الادويه يكون لها مفعول والا ماتبين تشفين ؟شوق: ما أقدر أكل أي شي أحطه بفمي أرجعه قرفت عمري فهد: مشكلتك عنيده ام رياض: بتأكلين يعني بتأكلين أذا مو عشآننآ عشان ولدك اللي محتآجك شوق نزلت دمعتهآ: إن شاء الله فهد: ليه الدموع الحينطلعت شهقه من صدرهآ ماقدرت تكبتهآ وتحآربهآ اكثر طلعت من عندهم بسرعه وعيونهم متعلقه فيها فهد بعد عن شوق:بشوفهآ ورآجع لكم شوق مسحت دمعتهآ وتبسمت: تبكي على حالتي ؟أم رياض اللي تتحكم بنفسهآ لأبعد حد: لا يمه بس ندى دمعتها قريبه شوق: ياحليلهآ ابيها ترجع عشان أسولف معها وتتأكد أني بخير ام رياض: يرجعها فهد الحين برى الغرفه فهد: ويش قلنا قبل ندخل ؟ندى تبكي وبصوت متقطع:ماتوقعتها كذا ..لودريت ماجيت فهد جط يده على كتفها: هذآ أللي ربي كاتبه يالله مسحي دموعك وتعالي داخل ندى :لا ماراح ارجع فهد:وبعدين ؟!ندى:خلني اشوف راكان بالأول وبعدين نرجع فهد ابتسم لها: يالله طيب نروح نشوفه ندى عدلت طرحتها ومشت مع فهد وهي ماتدل أي مكآن بالمستشفى بعد مآوصلوآ للحضآنه وقربوآ من رآكآن ندى : ياناس عليه يجنن طالع على ابوه فهد يضحك:بالله طالع علي؟ندى: اممم تبي الصدق ماهي باينه ملامحه فهد يقرصها بشويش:اجل لا تنصبين علي :::::::::بعد العصر رجعوآ لبيت أبو مهآ ..كآنت تعبانه جدآ ونفسيتهآ مُتعب أكثر سيف:لاأوصيكم عليها أي شي تحتآجه كلمونيرغد: إن شاء الله دلخت أغراض ريم ولحقتهم للغرفه ..لقت سحر تلحفهآ وتشربهآ مويه سحر:لاتزعلين ريومتي خيره لكم ريم:كنت متعلقه بحملي كثير رغد: ربي يعوضكم بأحسن منه لاتحزنين سمر تقفل كتابها: يالله عاد ريومه ابتسمي ماتسوى علينا نزعل ربنا كريم وبيرزقكم درزن عيال ودرزن بنات توك صغيره بتحملين وتولدين لين تقولين بس رغد تضحك:ههههههههه خذوآ الحكمه من افوآه السفهآء سمر كشرت :انا من السفهاء يالشينه رغد: لا حشآك ..يالله سحر انتي ومها اهتموآ بريومه انا ميته تعب بكره وراي كرف ماهو طبيعي بنام عشان اصحى اذاكر واشوف ويش ينتظرني سحر: خلاص اعتمدي علينا سمر وقفت:انا بتصل على شهد أقولها عن اللي صار سحر: بدري..كلمتهآ يمكن تجي المغرب سمر رجعت جلست: الله يريحك كنت بأخذ لي مشوار على الفاضي دخل ابو مهآ الغرفه بعد ما تنحنح مهآ:حياك يبه تفضل ابو مهآ:زآد فضلك يابنتي ..بشريني عنك ياريم ريم وملامح الأرهاق والتعب مرتسمه على وجهها البريئ:الحمدلله بخير ابو مهآ:يالله شدي حيلك هذا اللي ربي كاتبه لك ريم:الحمدلله على كل حال مها: على قول سمر العمر قدآمك سحر وقفت وابتسمت: انا وسمر بنروح المطبخ عشان نجهز العشاء بدري مهآ: خذوآ حسآب شهد معن سمر: أنا بتصل عليهآ عشآن اتأكد أذا بتجي وألا لا ؟أبو مها: يكون أحسن بعد مآطلعوآ سمر وسحر بقى لحاله مع مها وريم ابو مهآ:ما كلمتوا هنادي ؟مهآ ابتسمت: الا كلمنآهآ مبسوطه مع باسل الله يتمم عليهم ابو مهآ:إن شاء الله ...الا وين رغد ؟ريم بصوت مُتعب:راحت تنام تعبت معي اليوم ابو مها يطالع الساعه: يمديهآ نآمت وألا باقي ؟مها: والله مدري يبه تبي اروح اشوفها اذا صآحيه؟ابو مهآ وقف: لالا انا بروح اشوفهآ ..تركهم وأتجه لغرفة رغد مهآ بشك: تتوقعين أبوي ويش عنده ؟..وجهه ماهو عاجبني احس ورآه سالفه ريم تنهدت بتعب:كل خير بس انتي اتركي اللقافه عنك مهآ ترفع حآجبهآ:والله غريبه ..اقول بروح اتصل على زوجي سفهته من يوم جيتكم وبكره بغييب عن الدوام بسبتك ريم ابتسمت لها:أخلي سيف يجيب لك أجآزه ؟دق باب غرفتهآ ووصله رده رغد:تفضل فتح الباب وعلى شفايفه ابتسامه حنونه وبعيونه نظرة أبوه ...نزلت نظارتهآ وقفلت الكتآب بعد ماعدلت جلسته رغد:نورت الغرفه يالغالي أتسعت بسمته: الله لايحرمني منك يابنتي رغد:تفضل يبه أجلس ابو مهآ جلس ونظره جديه:رغد يبه انا بكلمك بموضوع المفروض أكلمك فيه من مده بس أنتي أدرى بالظروف اللي صارت لنآرغد استغربت نبرة ابوهآ ونظراته الجديه لها:خير يبه ويش هذآ الموضوع ؟ابو مها: انتي أنخطبتي رغد أنصدمت وشهقت بصوت عالي:شنوووووو؟!ابو مهآ:أسمعي اللي بقوله زين وأنتي حره بالأختيار انا مآغصبت خوآتك اللي قبلك ولا راح أغصبك المهم عندي رضآك وموآفقتك رغد بتنهي الموضوع :يبه انا رافضه الحين همي الوحيده دراستي ؟ابو مها: يابنتي خليني أكمل كلامي الولد كلمني بنفسه وكلمتني أمه وحتى يوسف توسط له عندي رغد فتحت عيونهآ على الأخير ماهي مستوعبه كلام أبوهآ: ويش دخل يوسف ؟


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 12 24 - 12 - 2024 01:34 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:08 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO