:: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :همس الشوق)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :همس الشوق)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :أسير الصمت)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :أسير الصمت)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :أسير الصمت)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 6 - 2014, 07:56 PM   #451


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت التاسع والخمسونيمنعصمتيمنعوعذابيمنع,يمنعوحزن طآغييمنعللملامحيكتبيمنعآلعبرة...يمنع|يمنعأختنآ آ آقيمنع)​ويرسم آلموقفيمنعغيابيمنع!​رغد دفتهآ ودموعهآ على خدها: بس أنــآ من جد ابيه يخطبنييمنعشهد وعلى وجههآ تجآعيد الصدمه: شنوو ؟!.. وليييه يارغد انتي الحين بوقت مضغوطه فيه قرارك هذا لما تهدين بتتراجعين عنهيمنعرغد جلست ومسحت دموعها بأطراف اصابعها: ماراح أتراجع عن قراري هذايمنعشهد تسايرها: طيب لما يصير وقت هذا الكلام نتكلم فيه بس الحين نامييمنعفي بيت باسليمنعمر اليوم بثقل وكسل عليهآ .. فتورهآ زآيد هذا اليوم انبسطت برجوع أم فهد حتى تتنشط وتسولف معهآ .. بعد ما الكل دخل غرفته بقت هي وأم فهد بالصالهيمنعأم فهد: هنآدي رغد اختك وإلآ بنت عمكيمنعهنادي استغربت سؤالها: أختييمنعأم فهد: كم عمرهآ ؟!هنآدي: امم الحييين بحدود الـ 25 او 26يمنعأم فهد: ماشاء الله الله يحفظه هنادي: ليش تسالين خالتي ؟!أم فهد ابتسمت: مجرد فضول حبيبتي لو كآن عندي ولد قدهآ خطبتهآ لهيمنعهنادي تضحك: أصلا هي رافضه الزواج قبل ما تخلص دراسته أم فهد هزت راسهآ: الله يوفقهآ بدراستهايمنعهنادي ( غريب ليش تسألني عن رغد بالذات اكيد ورى سؤالهآ مغزى .. بس ياترى ويش هو مدري !!..لايكون من جدهآ نآويه تخطبها ..بس لمين ماعندها غير مراد وصغير يمكن براسهآ شي هالحرمه ... يالله مصيرنآ نشوف ) : تبين أسويلك شي خالتي ؟ام فهد وقفت: تسلمين حبيبتي رايحه أنام تصبحين على خيريمنعهنادي : تلاقين الخيريمنعانتظرتها لين دخلت ودخلت هي غرفتها طلعت جوالها واتصلت على البيت وهي تعدي ان سمر ترد عليهايمنع..: الوويمنعهنادي: صباحوويمنعسمر : هلا هنودهيمنعهنادي : أوووش وطي صوتك .. كيفكميمنعسمر تنهدت: الحمدلله .. وينك اليوم ماجيتي والا اتصلتي فاتك الأكشن اللي صاريمنعهنادي عقدت حواجبها بحده نبرة سمر ماريحتها:خير ويش فيكميمنعسمر : صارت مشاكل كبيره في البيتيمنعهنادي شهقت : اوووف مشاكل ويش؟!سمر بنبره اقرب للهمس: بين مها ورغد .. والحين رغد بالمستشفى طلعت من البيت واغمى عليها ووصلها جلالي للمستشفىيمنعهنادي حطت يدها على قلبها: يؤؤؤ وكيفها الحين ؟سمر: شوق رجعت من عندها تقول بتظل للصباح تحت المراقبه مدري ويش وبتطلع عاديمنعهنادي بحده: كل هذا يصير وماتتصلون علي صدق مافيكم خيريمنعسمر بخوف: خفت من مها تسويلي سالفه تصدقين صايره متوحشهيمنعهنادي: طيب ليش تهاوشوايمنعسمر: دقيقه بسكر باب المجلس عشان اتكلم زينيمنعهنادي جلست على السرير وتربعت وانتظرت سمر ترجع تكمل لها الحكايهيمنعسمر: الويمنعهنادي: كملي ياللهيمنعسمر: بيني وبينك لاتقولين سمر قالتيمنعهنادي عصبت: اخلصييمنعسمر: رغد كانت تكلم واحد ومها عرفت بالسالفه وقلبت البيت على راسهايمنعهنادي شهقت: أفـــآآآآ رغــــديمنعسمر: شوفي هي السالفه طويله بس هذا اللي عرفته بقية الموضوع عند مها وشوق وشهد وطبعا رغديمنعهنادي: طيب طيب بكره راح اجيكم إن شاء الله ولاتقولين اني اتصلتيمنعسمر: طيب .. يالله باييمنعسكرت الخط وحطت الجوال على الكمودينه وسرحت لبعيديمنع( عشان كذا سألتني عن رغد ... بس معقوله عرفت بالسالفه والله فضيحه لو تدري .. ولا بعد تكمل زين لو تدرين بقصتي مع باسل بتصير درآآمآ لا يُعلى عليها )أتصلت على شهد لكن أعطتهآ مشغول .. دخل باسليمنعباسل: ويش تسوين ؟هنادي تميل فمها وتلعب بشعرها: استناك تجييمنعباسل: انا بسهر مع فهد نامي انتييمنعهنادي هزت راسها: زين تصبح على خيريمنعباسل يطفي النور: وانتي بخيريمنع::::ظهر اليوم التالييمنعصحت على صوت جوالها وكانت شهد تخبرها بجيتهم للبيت بعد الصلاهيمنعشوق: ميري غيري شرشف سرير رغد عشان ترتاح اكثر واقفلي الشباك والستارهيمنعميري: أوكِ مداميمنعشوق لفت على مها اللي تحضر الغداء وفكرها مشتت بين رغد وكيفية اعتذارها وقبولها لهيمنعشوق : مها اتمنى ماتزعلينها او تضايقينها بكلمهيمنعمها هزت راسها: طيبيمنعشوق: اذا شفتيها تصد عنك خليها على راحتها لسى النار ما طفتيمنعمها اخذت نفس طويل: تدرين عاد ... بتصل على بندر يجي ياخذني انا ورنيم لبيت اهله منها انا اريح اعصابي ومنها تهدأ الأمور بيني وبين رغديمنعشوق رفعت حاجبه: اعتبره هرووب؟!مها: هروب رحيل اللي هو انا بعد متضايقهيمنعشوق ميلت فمها: اذا يومين اوكِ بس اكثر لايمنعمها: بروح اتصل عليه يمكن يجي قبل يوصلونيمنعشوق: طيب حاولي تلحقين عليهيمنعطلعت بسرعه لغرفتها واخذت جوالها ... بعد نص ساعه كانت جاهزه لبست عبايتها ولبست بنتها وشالت شنطتهم الصغيره اتصل عليها عشان تنزل .. وقفت بأخر الصالهمها: انتبهوا لنفسكم والله الله بشوق ترى محتاجه تراعونهمريم وسحر وسمر: إن شاء اللهيمنعمها: مع السلامه" مسكت يد رنيم " وقبل يوصلون للباب أنفتح ودخلت شهد وهي ماسكه رغد بيدها وأثر المغذي فيها .. تلآقت نظرآتهم وبدأ الموقف يزدآد سوء كل وحده ترمي للأخرى نظرآت كبرياء وزعل .. تداركت شهد الموقفيمنعشهد: السلام عليكميمنعالكل: وعليكم السلاميمنعمهآ تصد بوجههآ عن رغد اللي بعد صدت عنهآ: عن أذنك شهد زوجي تحت وتأخرت عليهيمنعشهد وسعت لها: تفضلييمنعانقذت ريم الموقف: هلا رغد الحمدلله على سلآمتك "قربت منهآ وضمتهآ "خوفتيني عليكيمنعرغد ابتسمت بذبول: تسلمين ياعمرييمنعسحر : تعالي اجلسي تبين نجيبلك شييمنعرغد: كأس مويه الله لا يهينكيمنعشهد جلست على الكنبه وهي حاسه بتعب وأرق: وانا بعد هلكانه على الأخيريمنعسمر تمسح على وجه شهد: يؤؤ باين عليك التعب ادخلي نامييمنعشهد هزت راسها: ايه بنام مآ أشوف طريقي"طالعة رغد" حتى رغد محتاجه ترتاح وتناميمنعشوق : هلا وغلا برغوده ..الحمدلله على سلامتكرغد: الله يسلمكيمنعجات سحر : تفضلييمنعشربت كأس المويه ومدته لسحر ووقفت: عن إذنكم بروح ارتاحيمنعغمزت ريم لشهد اللي قالت: وأنا بعد ببدل ملابسي وأنآميمنعشوق: مابترجعين بيتك؟شهد: لا يوسف طلع دوامه اليوم طويل ... يالله بروح انام وانتبهوا لميشويمنعشوق: اوك حبيبتييمنعبالغرفهيمنعدخلت وشافتها تبعد شرشفها عن السرير وتنسدحيمنعشهد: ماتبين تأكلين شي ؟رغد بدون نفس: اذا صحيت أكلتيمنعشهد تقفل الضوء: براحتكيمنعرغد بعد ماغمضت عيونها: وين راحت مها ؟شهد :مدري واللهيمنعبعد صلاة العصريمنعدخلت الغرفه ولقته يرتب شنطته بهدوء ... سكرت الباب وتكت عليهيمنعهنادي بنبره هاديه: باسل وديني عند خواتي اشتقت لهميمنعباسل بدون مايرفع راسه: بكره بتروح وتشبعين منهم لآننآ بنمشي بكره الصباحيمنعهنادي كشرت: بس ابي اروح لهم اليوم " وشددت بنطقها "باسل طالعها : هنادي قلت لك بكره بنمشي وبتجلسين عندهم يعني لازم تروحين اليوميمنعهنادي مشت وجلست بزعل: ايه لازم اروح اليوم وانا جالسه طفشانه هنايمنعباسل بحده: قلت بكره يعني بكره لاتخليني اخذك معي لجدهيمنعهنادي طالعته بقهر وتخصرت: ماشاء الله تهددني بعديمنعباسل بحده رمى بنطلونه بالشنطه: ايوه اهدد مين حضرتك عشان مآ أهددك ؟هنادي ردت بنفس حدته: باسل لآ تكلمني بهذا الأسلوب ...انا ماني صغيره تنفخ عليهايمنعباسل بنفس حدته: دآمك تعرفين أنك مو صغيره افهمي كلامي من أول مرهيمنعهنادي بتأفف: أنت صاير لآ تطاقيمنعأنصدم من كلمتها وصرخ: أنــآ لآ أطاق ... وإلآ أنتي اللي لا تطاقينيمنعهنادي ميلت فمهآ وقالت بنبره ساخره:كل واحد عارف نفسه ... مايحتآج المح لكيمنعمشى لهآ بسرعه وعصبيه مسكهآ مع كتفهآ وشدهآ عشآن توقف وعيونه تطلق نظرآت بركآنيه .... بدون أي مقدمآت صفقعهآ كفيمنعصرخ عليهآ بصوت عالي سمعوهآ كل المتوآجدين بالبيت أشر على الباب: تبين أهلك روحي لهم... أنتي طالقيمنعتعلقت عيونهآ فيه بعدم تصديق .. مآ تخيلت بيوم أنه يلفظ هذي الكلمه لأجل كلمآت أتفه من أن يكون هذآ عقابهآ ... نزلت دموعهآ من قوة صدمتهآ شهقت بألم مشت للكمودينه سحبت جوالهآ ,اتصلت على جلالييمنعهنادي بصوت باكي: جلالي تعال بيتي بسرعهيمنعجلالي: مين انتي ؟هنادي تصرخ: هــنآآدي " رمت جوالهآ على الأرض وتبعثر لكِسر ... طالعهآ بعين محتقِره وطلع من الغرفه وسكر الباب ...كآنت بالصاله مع مرآد وسمعوآ صوته وهو يصرخ عليه طلع على وجهه معالم العصبيه الجنونيه عض على شفايفه بقوه وضرب الطاوله الخشبيه برجله المُصابه بقووهيمنعسحبت مرآد ومشوآ لعند فهد بالمجلس وتركوه لحاله حتى يهدأ شوييمنعبعد ربع ساعه كآن الهدوء هو المسيطر على البيت ... والكل بأنتظار مجهول أندق الجرس وفتح مرآديمنع..:السلام عليكميمنعمرآد: وعليكم السلاميمنع..: وين هنآدي ؟!مرآد: مين أنت ؟..: أنآ جلالييمنعمرآد ابتسم: طيب الحين اقول لماما تقولها " دخل واعطى امه خبر "يمنعوهي بدورها مشت للغرفه ودقت الباب لكن مآجآه رد .. فتحته وشآفتها تسحب شنطة ملابسهآ ورآميه ملابس باسل على الأرض ولابسه عبايته هنآدي تبكي: بعدوآ عنييمنعأم فهد بحزن: أستني حبيبتي هو كآن معصب اكيد ندمآنيمنعهنآدي تبكي بصوت عالي: ندمآن وألا مو ندمآن انا قرفت منه مابيه .. مابيه الحمدلله أنهآ جات منه مو منييمنعكآن جالس على الكنب ومتمدد بحيث انهآ ماتشوفه وسمع كلامهآ اللي طعن قلبهيمنعأم فهد تحاول تمنعهآ: صلي على النبي يابنتي ... كل شي بتصلحيمنعهنادي بتعدهآ عن طريقها وتسحب شنطتهآ:اللي أنكسر مايتصلح .. مـــآ يتصلـــح هو كسر كل شي فيني ..مشت لحد الباب وسحب جلالي منهآ الشنطه ونزلت وهي تبكي بحده وصوت بكآهآ يتردد بالمكآنيمنعدخلت السياره وزآد بكآهآ اكثر ... مره تشهق ومره تصارع كتمآنهآ ..وصلت للبيت نزلت من السياره وطالعت البيت وأنهمرت دموعهآ بغزآره ...دخلت للمدخل ومرت من شقة أهل عبير تسمع صوت ازعآج ورجه وقفت وهي تتذكر كيف تزوجت من باسل .. ضغطت على نفسهآ وطلعت الدرج وجلالي ورآهآ ساكت ... فتحت باب الشقه ودخلت رمت طرحتهآ بعيد وجلست في بدآية الصاله منزله راسها.. كآن طالعه من المطبخ بالصدفه وشافتهآ شهقتيمنعريم: هنآآآآدي ؟.. متى جيتييمنعماردت عليهآ وهي تبكي بصمت ... قربت منها ونزلت لمستوآهآ رفعت راسهآ وأنصدمتيمنعريم بتردد: هنادي ويش فيك ؟هنادي أبعدت يدهآ عنهآ ووقفت ودخلت غرفتهم المشتركه رمت عبايتهآ على الأرض وأنسدحت على سريرهآ غطت نفسهآ ..وأشهمت في بكاء متواصل دون رحمهيمنعدخلت عليهآ شوق اللي اتصل عليها فهد ووقال لها عن اللي صار خوفا منه على هنادييمنعشوق بصوت اقرب للهمس: هنادييمنعهنادي تبكي: طلقني ياشوقيمنعشوق دمعت عيونها بحزن : ماعليش حبيبتي شده وتزول قالها بلحظة غضبيمنعهنادي بعدت البطانيه عنها وجلست تبكي: بعد كل اللي صار يطلقني ؟! عشان ابي اجي هنآ يطلقني ... قليل الخاتمه مافيه خيريمنعشوق : لالا هنوده مهما كان هذا زوجك وابي طفلك مايصير تقولين عنه كذايمنعهنادي تبكي: مايصلح يكون أب والله مايصلحيمنعشوق قربت منهآ وجلست جنبها وحطت يدها على كفها: هنادي انتي الحين معصبه وزعلانه وكلامك من قهرك وغضيك صح هو غلط بس كمان انتي غلطتي يعني اثنيناتكم غلطانين بعد يومين كل واحد بيعرف غلطه وتتصالحونيمنعهنادي : مستحيل ارجع له لو يمتر لي البحر مارجعت له اصلا انا كرهته اناني ومايهمه ألا نفسه مابيييهيمنعشوق: انتي الحين اجلسي مع نفسك وراجعي أخطائك ويصير لنا حكي ثانييمنعهنادي بحزم: كلامي واحد ماراح يتغيرشوق سآيرتهآ وطلعت عنهآ .. ودقت على فهديمنعشوق:سلاميمنعفهد بعصبيه:أكلمك بعدين .. قفل الخط بوجههايمنعرمى جوالها ومسك باسل مع كتفه بقوه: تستهبل انت ؟ مافي سفر قبل تصالح زوجتكيمنعباسل يدفه بقوه: ويش دخلك بيننا أنت .. بساقر اليوم وخلها عند أهلها عشان تتربىيمنعرفع يده بيضربه لكن وقفته امه اللي تكلمت بصوت حآد: بس أنت وهو ... مآ نقص ألا تتضاربوا مع بعضيمنعباسل يأشر لفهد: أسمع فهد مشآكلي لا تتدخل فيهآ انا عارف ايش اسوييمنعفهد ميل فمه بسخريه: تطلق بدون سبب وتقول عارف ؟.. انت مدري ويش صار لعقلكيمنعنسرين: باسل اذا تبغى نسافر الليله بنسافريمنعفهد يطالع امه بنظرات ناريه: ويش هذا التصرف اللي يطلق زوجته ويتركها ويهرب لمدينه ثانيهيمنعنسرين: فهد الحين الجو متكهرب خل نفوسهم تهدأ بعدين بيرآضوا بعضيمنعفهد يطالع باسل: مآ أضنيمنعباسل يرفع حاجبه:مايخصك .. امي جهزي نفسك انتي ومرآد بنمشي بعد العشاءيمنعفهد يجلس على الكنب ويحط رجل على رجل: درب السلامهيمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 6 - 2014, 08:00 PM   #452


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بعد العشاءيمنعكآنت واقفه بالمطبخ تطبخ العشاء وهي سارحه ... صحت على صوت ميري تسحب الصحن منهايمنعميري بترجي: مدآم انتي تعبان روحي انا اطبخيمنعشوق ابتسمت: لا خليني كذآ مرتاحهيمنعميري برفض وأصرار: لآ مدآم بابا فهد يزعليمنعشوق أتسعت ابتسامتها اكثر: طيب بس انتبهي للعشاء لا ينحرقيمنعميري تهز راسها: أوكِ مامييمنعطلعت من المطبخ ووقفت ببدآية الصاله البيت هآدي لأبعد حـد الكل في مرحله سكون مفاجئ ... استندت على الجدآر بعد مآحست بألم يعآودهآ من جديد .. تحملت الالآم المفاجئه ومشت بخطوآت متثاقله لغرفتهآ ... مشت في ممر الغُرف وقبل توصل غرفتهآ مرت من غرفة رغد وشهد ...جذبهآ طرف الحديث الهآمس بينهميمنعشهد: رغد فكري زين لاتتسرعينيمنعرغد :شهد ويش قلت أنا من البدايه ؟..هذا قراري وانا مقتنعه فيهيمنعشهد: لا مانتي مقتنعه فيه انتي تبين تثبتين لمهآ انهآ غلطانه وبس وبحركتك هذي ترى بتخلينهآ تتأكد انه فعلا كان بينكم شي فعلايمنعرغد تنهدت:أنا عارفه اللي هو يبي من زمآن ويحاول لمح لي فيه حتى بنظراته انا جبتهآ له على طبق من ذهبيمنعشهد بعصبيه: رغد لا تجننيني انتي كذا تقللين قيمتك بعينه بكره بيقولك انتي اللي خطبتينييمنعرغد بسلبيه : عادي واذا ؟شهد بترجي: رغوده حبيبتي الامور هذي مصيريه تعرفين ويش يعني ؟!رغد بحده: شهد لآتحاولين انا شايفه انه بيكون زوج مناسب لي ويش اللي يمنع اني اتزوجهيمنعشهد ردت بنفس حدتها: طريقتك المجنونه ... تتوقعين لو عمي عايش بيسمح بذا الشي ؟رغد يتأفف: يووووه منك ماصارت بشوف حياتييمنعشهد وقفت بتضجر: قلعتك أنتي وحياتك وانا ويش ينوبني الا وجع الراس اووووووفيمنع::::بمكآن أخر من المدينه مخصص للجلسات على الطريق العام ... وقف سيارته على جنب فتح الباب وأخذ نفس طويل وكأنه يُنفس كل خليه بجسمه ... جلس على مقدمه سيارته ويده تحت دقنه وجُل تفكيره بمآ مضى في أمسهيمنعبكره تجي تخطبنييمنعبكره تجي تخطبنييمنعبكره تجي تخطبنييمنعآآآآآآه ياربي ايش هذي الحيره ..راسي بينفجر من امس قد مافكرت وفكرت ما أطلع بنتيجه ماني قادر اقرر ...هي قالتها بلحظة غضب واكيد ماتقصد يعني لو بتقدم لها بترفض وتعتذر واساسا كيف برتبط فيها وقلبها ما يميل لي لو وآحد بالميه ...اممم يمكن مع الايام بتحبني لو حست اني احبها واحترمها يالله هي الوحيده اللي حسيتها تناسبني فيها اشياء كثيره تخليني اتعلق فيها اكثر واكثر وما أضيعها من يدي .. انا لازم اتأكد من رغبتها وبعدها اكلم اهلي ويصير خير كلام عمي ريحني شوي ولو انه كله تلميح اني اتزوج من غيرها وانساها ...آآآآآآه ياربي هي اللي سكنت قلبي بس جفافها بالتعامل معي يرددني كثير ... كثيريمنعغمض عيونه وتذكر شكلها بالأمس ولآم نفسه انه كان سبب في حزنها وتعبها ... رجع ركب سيارته ومشى بأقصى سرعهيمنعكآنت منسدحه على سريرها بعد ما حست باللآم مرت عليها اخذت من ادويتها وارتاحت لفتره من الوقت .. مدت يدها للجوال وتاففت من تاخره بالاتصال بدأ قلبها بالقلق ودب فيه الخوفيمنعشوق: عسى ماشر ياليته يدق ويريحنييمنعمآ أنتهت من لفظها لجملتها والا واهتز بكتفها معلن رنينه برقم من أسر قلبهايمنعشوق بلهفه: هلا فهد .. خوفتني عليك ليش تاخرت مااتصلتيمنعفهد تنهد: كان في سوء تفاهم بيني وبين باسليمنعشوق بنبره حزينه: وطلاقهم ويش صار عليه ؟فهد: موعشان كذا تهاوشت معه ... خليهم يومين يروقون وينسون بعدها نصالحهميمنعشوق: الله كريميمنعفهد: انتي كيفك وكيف ركونييمنعشوق ابتسمت: الحمدلله كلنآ بخيريمنعفهد: تراني مشتاق له بعدين بمر اشوفهيمنعشوق: خلآصيمنعفهد: وبعد ماراح نطول بنسافر للرياضشوق شهقت: ليييش؟فهد: خلاص امي وباسل قبل شوي سافروآ لجده بس بحاول اصالح باسل على زوجته نسافريمنعشوق كشرت: اللي تشوفهيمنعفهد ابتسمت:كأنك زعلتيشوق: توي ماشبعت من اهلي ومن المدينهيمنعفهد: امم خلاص بطولها أسبوع مو اكثريمنعشوق ابتسمت: اوكِيمنعبعد خمسة أشهريمنعمرت ببطئ مُميت للبعض ... او بسرعه البرق للبعض الأخريمنعكآنت مليئه بخليط من المشآعر والأحزآن ولآ ننسى الأفرآح .... صقلت بدآية لحيآة أُناس وتوقفت عليهآ حيآة أخرين ...بعضهم أستوحد بنفسه وأستقل بعزلته والبعض طغى عليه فرحه ومؤثرآت حيآته الأيجآبيهيمنعخمسة أشهر غيرت الكثير والكثير ...مرت ولآ يمكن أن تعوديمنعبـ الرياضيمنعنزل من الدرج وهو مبتسم والفرح يسكن قلبه وكأنه بنتظآر شي مآ يسعده ... وقف قبال المرآيا الذهبيه التي على مقربه من الباب الخشبي والقى أخر نظره على أناقته الهآدئه رفع يده وعدل شمآغه بحرص قفل أعلى أزرآر ونآظر في كبكآته ..تنحنح ولف لجهة الدرج ورفع صوتهيمنعفهد: شـــوق الساعه صارت 9 ونص يالله تأخرن نزلت مع الدرج وبيدهآ عبايتهآ وشنطتهآ الفضيه الصغيره وخلفهآ ميري شايله راكانيمنعوصلت لأخر الدرج وبعدت شعرهآ عن كتفهآ وسألته بحيره: كيف كذ فهد تنهد: والله حلوه تجننينيمنعشوق تمرر يدهآ على شعرهآ ضيقت عيونها الفآتنه بعد وضع الكحل عليهآ: وشعري ؟فهد قرب منهآ : والله والله والله حلوو يالله تأخرنآ على الزواجيمنعشوق تلبس عبايتهآ: يالله خلآص جهزت .. هيآ ميري اركبي السيارهيمنعدقآيق ومشوآ للقآعه اللي فيهآ زوآج ندى على حآزم وهزآع على لين في السياره رقت نفسهآ وطفلهآ ولفت على فهد: فهد أقرأ على نفسك عن الحسد والعينيمنعفهد: ويش هذي الخرافاتيمنعشوق بحده: مو خرافات يالله ارقي نفسكيمنعفهد ابتسم: طيب طيبيمنعشوق : لايكون ماتعرففهد ضحك:ههههههههههه أي والله ما اعرفيمنعشوق بعصبيه: لاحول ولاقوة الا بالله شلون ماتعرف ..أقراء المعوذآت وأية الكرسييمنعفهد: طيب خلاص بقراها لا وصلنا وقبل أنزليمنعشوق : مو تنسىيمنعفهد يهز راسه: والله ماراح انسى ان شاء اللهيمنعوصلوآ للقاعه بعد نص ساعه من مشوآر طويل نزلت ودخلت مع البوآبه المخصصه للنساء نزلت عبايتها وشيكت لأخر مره على شكلهآ .. سمت بالله وطالعه في ميرييمنعشوق بهمس: روحي بزآويه اجلسييمنعميري هزت راسها: اوك مداميمنعشوق: أذا بكى راكان تعالي لييمنعميري:اوكِ ..راحت لكراسي جانبيه وجلست وحطت راكان على الكرسي اللي بجنبهايمنعلمحت أم رياض وبناتهآ واقفين في الأستقبال قربت منهميمنعشوق: السلام عليكميمنعالكل: وعليكم السلاميمنعشوق سلمت على الكل وباركت لهم وجلست جنب أم فهد وصفاء بالأستقباليمنعصفاء : اهلين بشوق كيفك حياتييمنعشوق: الحمدلله بخير .. شخبارك انتي ؟صفاء تأشر على بطنها: زي مانتي شايفهيمنعشوق تضحك: الله يقومك بالسلامه حبيبتي ..كيفك خالتييمنعام فهد : بخير حبيبتي .. طمنيني عنك وعن فهديمنعشوق: كلنا بخيريمنعام فهد: انشغلت ماقدرت ازوركمشوق : عاذرينك الايام جايه المهم ماترجعين جده قبل ماتزورينايمنعفي المدينهيمنعوقفت جنب الشبآك تسمع كلام اخوآتهآ وضحكهم وتخيلآتهم عن خجل لينآ اللي كآنت تنتظر زوآجهآ بفارغ الصبر ..تأملت الشارع الشبه خالي من الحركه والنآسيمنعريم أنتبهت لشرودهآ وبعدهآ عنهم:هنوده ليش واقفه عند الشباك تعالي اجلسييمنعهنادي لفت وعلى شفاتهآ ابتسآمه ذابله: شوفيني جايهيمنعرغد ميلت فمهآ: خساره لو صار العرس هنآ ونآآسهيمنعسحر تطالع الجوال :شوفوآ معآذ ويش راسل لي شكله بيحسر فيني من صدقيمنعاجتمعوآ جنب سحر اللي توريهم صور القاعه اللي راسلهآ معآذ وسائطيمنعريم كشرت: من جد خطيبك هذا نذليمنعسمر :انتي ريم المفروض طلبتي زوجك تسافرون للرياض تحضرين عرس لينا ومنها تزورين شوقيمنعريم ميلت فمهآ: ياربي منك ياسمر زوجي لو طلبته بيرفضيمنعسمر تتخصر:أجل اسمه زوج على أيشيمنعرغد تمد لسآنهآ: على الفاضييمنعالكل:ههههههههههههههههههههههههيمنعسحر لفت على هنآدي اللي باين عليهآ الضيق: هنوده ويش فيك اليوم ؟!هنادي : والله مافيني شييمنعريم حطت يدهآ على كف هنآدي: زعلآنه علشان باسل مآ أعتذر أو حآول يرجعك ؟هنادي تمالك دموعها التي على وشك الآنهيار..ردت بتضجر:خلاص لاتجيبون سيرتهيمنعرغد: هنادي ليش كارهه سيرته مهما صار بينكم يضل زوجك وابو الطفل اللي قرب يجي للدني قبل تنطق بكلمه دق جوال رغد ورفعت راسهآ بأستغراب: يوسف متصل ؟سحر بشك: ردي لايكون صاير شييمنعردت :اهلين يوسفيمنعيوسف : هلا فيك رغد .. كيفكميمنعرغد: الحمدلله بخير ... انت كيفك وكيف شهد من امس ماكلمتنييمنعيوسف يضحك: متصل أبشركم صارتم خالات للمره الثانيهيمنعرغد نقزت بفرح: صـــــــدق ؟!! قووول واللهيمنعيوسف: والله شوفيني أنا وميشو بالمستشفى ننتظر يطلعونه رغد بربكه: لآ ميشو .. هآآآه .. يوسف جيبه عندن ريم تدقهآ بخوف: ويش فييمنعيوسف: طيب بجيبه لكم بس ماكملت لك الخبريمنعرغد استغربت: باقي شي مآ اعرفه ؟يوسف :ههههههههههههههه ايهيمنعرغد بتوتر: يوسف طيحت قلبي قوليمنعيوسف: شهد جآبت توآئم أولاديمنعرغد صرخــت: لآآآآ ريم وعيونهآ مدمعه: ويـــش ؟هنادي بتوتر: رغد قولي ويش صار؟رغد تبعد الجوال بفرحه: شهد جآبت تؤآئميمنعسحر بلعت ريقهآ: شنوو؟!! توآئم ؟!رغد: يوسف خلآص جيب ميشو عندنآ عشآن أروح معك اتطمن عليه يوسف: طيب ربع ساعه واجي لكم تبون شي اجيبه ؟رغد : لا بس لا تنسى اغراض ميشويمنعيوسف : اوكِيمنعقفلت الخط والكل مو مستوعب حتى هييمنعسمر تبكي: تؤآئم ؟.. حرام واللهيمنعرغد بفرح: وجع ليش تبكين افرحي وزغرطي يختييمنعسحر بعصبيه: شلون تفرح يامجنونه وهم مو كآملين نآسيه انو باقي شهر على موعد ولادتهآ ؟رغد سكتت وردت : أي صح نسيت .. عآد اهم شي ولدت بالسلامهيمنعهنآدي وقفت: سلمي عليهآ واتصلي طمنين رغد وقفت بعد: أوكِ بس انتبهوا لميشو عآد اوكيمنعريم: لآتشيلين هم ..الآ تعالي بكره عندك جآمعهيمنعرغد: شبعآنه نوم بروح موآصله وبكره وحده فيكم يانتي يا هنادي تروح له هنآدي: طيب ماعندي مانع بروح أنآم الحين تصبحون على خيريمنعسحر: هنوده بدري أجلسي معن هنآدي ابتسمت بذبول:تعبانه شوي بروح ارتاحيمنعريم: على راحتك حبيبتيبعد سآعتين وصلت المستشفى .. ووقفوآ برى القسميمنعرغد بقلق: غريبه مآ طلعوهآ للغرفه بعد العمليهيمنعيوسف بخوف: أنــآ خآيف عليهآ من العمليهيمنعرغد تهديه: لآ هي أسهل عمليه وبسيطه مره لاتخآفيمنعيوسف: الله يسمع منكيمنعرغد تبي تغير جو القلق اللي هم فيه: مآ قلت لي ويش بتسمونهم ؟يوسف : محمد وتركييمنعرغد طالعته بتعجب : محمد !!!يوسف ابتسم: ايوه حآب اسمي وآحد فيهم محمد على أسم العم محمد الله يرحمه ويسكنه الجنهيمنعرغد : الله يرحمه يارب ... اكيد بيطلع يجنن زي جدهيمنعيوسف يضحك: ليش مآيطلع يجنن زي ابوه ؟!رغد تأشر بسخريه: أنت وشهد مدري على ويش شايفين نفسكم الله يرئف بكم ياشيخيمنعيوسف انطلقت ضحكآته وطلوآ فيه الممرضآت مستغربين وحآول يكتم ضحكته: يالله على الحقديمنعرغد: مآني حآقده ولآشي بس تقهرونييمنعقبل يرد عليهآ دق جواله رد بترحيب:هــلآ ابو عآبد .. كيفكيمنععبدالله: بخير كيفك أنتيمنعيوسف: الحمدلله بخيريمنععبدالله: مبروك التوائميمنعيوسف ابتسم: الله يبارك فيك عقبالكيمنععبدالله: وينك الحين ؟يوسف: والله بالمستشفى ابي اشوف عيالييمنععبدالله يسخريه: ياناس على الحنان الزايد ..ارحمنايمنعيوسف:هههههههههههههه الله يقع شرك ياعبدالله ويش فيكم اليوم علي انت ورغد ماخذيني مهزلهيمنعطالعته بنظره غريبه مافهمها لكن ادرك معناها متاخر وحاول يرقع اللي قال:أي خلاصيمنععبدالله استغرب: خلاص ويش .. انت معك رغد ؟!يوسف: طيب يمكن اجيكم مو اكيد ...يالله سلاميمنعقفل الخط وطالع رغد ونزل عيونهيمنعرغد بتردد: كيفه عبداللهيمنعيوسف استغرب سؤالها رفع راسه ورد: بخيريمنعرغد تطالع الناس: اكيد مبسوط بحياتهيمنعيوسف ميل فمه: الله يوفقه بحياتهيمنعرغد : امين ...شوف الدكتور واسئله بديت اقلقيمنعيوسف: طيب بروح اشوفه خليك هنايمنعرغد هزت راسها: طيبيمنعاختفى من عندهآ وأتصلت على اورىيمنعرغد: اهلين اروى كيفكيمنعاروى: بخير .. فينك مآشوفتك اليوم ؟رغد: طلعت بدرييمنعاروى: بكره لازم اشوفك اوكِيمنعرغد : اصلا انا بالمستشفى شكلي مطوله هنايمنعاروى: سلآمآتيمنعرغد: الله يسلمك بس شهد ولدت وجايه اشوفهايمنعاروى: على البركه يختي على بالي في حاجهيمنعرغد:اوك اشوفك بكره توصين على شي ؟!اروى: لا سلامتك .. سيويمنعرغد :سيو ... شافت يوسف رجع وقامت له ..بشر ويش صاريمنعيوسف: يقولون ممنوع احد يشوفها اليوم بكره الصباح عادييمنعرغد ميلت فمهآ:يعني جلستنا مالها داعييمنعيوسف بتافف: خلوني اوقع على فحوصات للاطفاليمنعرغد بلهفه: مانقدر نشوفهميمنعيوسف كشر: لايمنعرغد بقهر: اجل جلستنا بدون فايده بتصل على جلالي يرجع ياخذنييمنعيوسف: تبين اوصلك؟رغد: لالا خلك هنا وانا بتصل على جلالييمنعيوسف: على راحتك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 6 - 2014, 08:07 PM   #453


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



صباح اليوم التالييمنعصحت على صوت بكاء راكان ...فتحت عيونها بكسل وقامت شالته من السرير أستغربت عدم وجود فهد .. بعد مارجعت نومته طلعت جوالها ولقت مكالمآت من هنآدييمنعدقت على طول عليها .. بعد رنين طويل وصلهآ صوت هنآدي الناعسيمنعشوق: صباح الخيريمنعهنادي بهمس: صباح النوريمنعشوق: نآيمه ؟!هنادي: ايهيمنعشوق: لقيت لك مكالمات .. في شي؟!هنادي: كنت بقولك ان شهد ولدتيمنعشوق شهقت: ويش ولدت ؟!جلست على السرير وعدلت مخدتهآ خلفها: ايه وجابت توآئم اولاديمنعشوق بصدمه: من جــــد ؟هنادي تضحك: ايه شفتي اختك النذله مآقالت لآأحد انها حامل بتوائمشوق بحنيه: ياقلبي عليهآ متى ولدتيمنعهنادي: اممممم مدري بس بعد العشاء اتصل زوجها قال لنا الخبريمنعشوق: وانتي كيفك وكيف حملك؟هنادي تطالع بطنها وحطت يدها على بطنها: زينه الحمدللهيمنعشوق :اممم ايوه واخبارك ؟هنادي: ابد ماعندي اخباريمنعشوق : يالله بروح افطر اتصل عليك بعدينيمنعهنادي : شوق قبل تقفلينيمنعشوق ردت: هل هنادي بتردد: أسـ..ـئلييمنعشوق: فهد عن باسل ؟!هنادي تنهدت: ايهيمنعشوق ابتسمت عليها: هنادي اذا جآء وطلبك ترجعين توافقين ؟!هنادي: مدري ...اللي سواه مو شويه طول الشهور اللي فاتت ماكلف نفسه يسال علييمنعشوق ضحكت: تطمني وربي كل يوم يتصل على فهد عشان ياخذ اخبارك منهيمنعهنادي بعدم تصديق: احلفييمنعشوق: والله يعرف كل شي عنك بس مشكلتكم تكابرون مدري ليشهنادي: هو ماجرب يعتذر وانا لو يموت مارجيته لانه هو اللي غلط علييمنعشوق : كلكم غلطانين وصراحه طلاقكم سخافه المفروض انتي تسايرينه هنويمنعهنادي كشرت: ليش هو مآ يسايرنييمنعشوق بتضجر:هنو ويش فيك أنتي ؟! كبري عقلك شوييمنعهنادي: خلاص خلاص انسي اللي قلتيمنعشوق: طيب حبيبتي لا تضايقي نفسك ..اخليك ألحينيمنعهنادي : طيب مع السلامهيمنعقفلت منهآ وبقلبهآ ألم عليهآ ... غيرت بجآمتهآ ونزلت قبل تكمل نزول الدرج سمعت صوت ضحك من الصاله الدآخليه رجعت لجنآحهم وأخذت طرحتهآ ونزلت بشويش دخلت غرفة الأكل ونادت على ليز شوق بهمس: مين دآخل ؟ليزآ: بابا باسل وبابا فهد ومدآم نسرينيمنعشوق بأستغراب: ليش جايين بدرييمنعليزا تهز أكتآفهآ بسلبيه : مدرييمنعشوق: طيب جهزيلي شي خفيفيمنعليزآ: أوكِيمنعبـ المدينهيمنعكآنت جآلسه تتصفح بعض الأورآق مع أسيل وأروى ...رآح الوقت بدون مآتحس طالعت الجوال وشهقتيمنعرغد: تأخرت يالله أشوفكم بعدينيمنعاروى تسحب منهآ الأوراق: الحين خليتك تأخذينهآ يالله روحييمنعرغد تتوعدهآ: شغلك بعدين .. سيوويمنعمشت بالممر ودقت على وحده من زميلآتهآ تسألهآ عن موقعهم قبل تكمل طريقهآ سمعت نبرته خلفه ..: لوسمحتييمنعلفت وعيونهآ من تحت الغطاء : نعميمنعوليد نزل راسه: ابي اتكلم معكيمنعرغد: بس انا تأخرت ومابيننآ كلاميمنعوليد بأصرار: ألا بيننآ ... حددي وقت نتكلم فيهيمنعرغد لفت عنه: افكر .. طنشته ورآحت عنهيمنعأنقهر ولحقهآ وقال بحده: أنتظر بعد الدوآميمنعاعطته نظره قويه ودخلت مع بوابه حديديه وهو دخل ورآهآ بمآ أنه الدكتور المشرف عليهميمنعبعد أنتهآء الدواميمنعكآنت طالعه من المصعد ومتجهه لبوآبة المستشفى الرئيسيه وشآيله شنطتهآ وكتبهآ وقفت برى تنتظر جلالي ...لمحته يقرب منهآ وينزل نظآرته عن وجههيمنعرغد بتافف: ياربي ويش جايبه ذايمنعقرب منها أكثر وقال: ســلآميمنعرغد تصد : وعليكم السلاميمنعوليد : رغد لازم نتكلميمنعرغد: لو سمحت روح عني لا أحد يشوفنا وتصير علوميمنعوليد : اوكِ بجلس بالسياره وامشي وراكميمنعرغد طالعته بصدمه: ويـــش؟!وليد: قلت لك لازم نتكلميمنعرغد تطالع في اروى واسيل اللي طالعوا ووقفوآ لما شافوهم: طيب طيب خلاص روحيمنعتركهآ بعد ماشاف ارتبآكها من شوفة اسيل واروى وركب سيارته البعيده عنهم وطلع من الباركنج الخاص بالمستشفى وانتظرهم بعيد شوي بحيث محد يشوفهيمنعجوآ اروى واسيليمنعرغد: اهلييين صبايايمنعاسيل بشك: خير ليش دكتور وليد كآن هن رغد باربكه: مدري جاء ينافخ علي وراحيمنعأروى : أنتبهي منه ترى هالدكتور مدري ليش تصرفه معك غير يختي شديد معنآ كلنا بس انتي احسه غيريمنعرغد بشك: كيف يعني ؟اروى بصراحه: احس وراه شي والايام بتثبت لكرغد بنبره حاده: ويش بيكون مثلايمنعاروى تسايرها: ولاشييمنعرغد ميلت فمهآ وشآفت سيارتهم :عن اذنكم وصلت السيارهيمنعاروى واسيل: الله معكيمنعمشت للسياره وقلبهآ يرجف من الخوف .. وطلعوآ من حدود المستشفى لمحت سيارته السودآء تنتظرهم قبل الأشارهيمنعرغد: جلالي وقف على جنبيمنعجلالي : ليييش رغديمنعرغد بحده: انت وقف وبــسيمنعوقف السياره خلف سيارته ...اتصل على جوالهآ وردت :نعميمنعوليد: بتنزلين وألا أنـآ أجيك ؟رغد بعصبيه: يامحلاني واقف قدام سيارتك اذا ينفع الكلام بالجوال ياليت تقولهيمنعوليد: رغد مرت 5 اشهر مآ جد مافيهآ أي جديد بيننايمنعرغد ببرود: أي لأن مافي شي من الأسآسيمنعوليد انقهر: ناسيه ايش سويتي اخر شي ؟رغد غضت على شفايفها: ايه نسيته لاني كنت معصبه وتعبانهيمنعوليد:بس انا اخذت الموضوع بجديه ..وحآب اني اتقدملكيمنعرغد سكتت : بـس انا كنت من جد مو عارفه اللي أقوله اذا عشان اللي صار خلاص اللي فات مآتيمنعوليد: لآ مو عشآن اللي صاريمنعرغد همست: عطني وقت افكروليد: خذي وقتك بس رجاء لاتتأخرين بالرديمنعرغد : يصير خير باي.. قفلت الخط وعينها على سيارتها تحركت سيارتهم ومشوآ بأتجاه البيت... وبراسهآ الف فكره وفكرهيمنعصحت على صوت جلالي: وصلنايمنعرغد: يسلموو جلالييمنعنزلت ودخلت بيتهم...طلعت الدرج بكسل وتعب لقت الباب مفتوح وأستغربت دخلت وشآفت ريم وهنادي لابسين عبياتهميمنعرغد بأستغراب: وين؟ريم: بنروح لشهد ؟رغد تطالع الساعه: تونا الساعه ثلاثيمنعهنآدي: على مانوصل المستشفى تكون بدأت الزياره ....ترى سمر تأكل ميشو انتبهي لهميمنعرغد تنزل عبايتها بقرف: والله ميته نعآس وتعبانه بحط راسي وأنــآميمنعهنآدي : خلاص نامي اصله مانطول بالمستشفىيمنعرغد: أوك ... رايحه اناميمنعريم: ترى سحر نايمه بس سمر اللي صاحيهيمنعرغد: اوكدخلت الغرفه ولبست بجآمه مريحه ورمت نفسها على السرير بقوه وكآنهآ ترمي بهمومهآ عليه ...تذكرت كلامه وتنهدتيمنعرغد بحالميه: مقعوله اوافق واصير زوجته ؟ يعني بيكون زوجي وشريك حياتي وفارس أحلامي ؟!..هذي الفرصه جات لحدي مقدر اضيعهآ من يدييمنعغمضت عيونها تهربا من وآقعه بـ الرياضيمنعكآنت جالسه بالدور العلوي تتفرج على برنامج ديني يزيد ثقافتهآ الدينيه ..حست بخطوآت على الدرج وخفضت بصوت التلفزيون .. لمحتهآ وابتسمت على طوليمنعشوق وقفت: هلآ خالتي .. كيفك بعد امسيمنعنسرين تسلم عليها: هلا حبيبتي الحمدلله بخيريمنعشوق : حياك تفضلييمنعنسرين:ايش الحلاوه اللي امس ابهرتينييمنعشوق بخجل: عيونك الحلوه حتى انتي بصرآحه كنتِ نجمة الحفله والآ رقصك شي ثانييمنعنسرين تضحك: نسترجع الشباب شوي وبعدين هذا ولد زوجي لازم ارقص وافرح له خصوصا انه مآخذ أخت فهد حبيب قلبييمنعشوق : ياعينييمنعنسرين : تركت راكان مع ابوه وعمه تحتيمنعشوق ابتسمت: راح يتعبهميمنعنسرين تغمز لها: خليه يتعبهم وأحنآ ندردش شويهيمنعشوق: صآدقه نبي ناخذ راحتنآ بالكلاميمنعنسرين بجديه: شوفي حبيبتي انا جايتك ابيك بموضوعيمنعشوق: امرينييمنعنسرين: انا وباسل بنروح المدينه يبغى يرجع مرتهيمنعشوق ميلت فمهآ: امممميمنعنسرين: أبغآكِ تكلميها وتخبرينها حتى يسهل الموضوع علينايمنعشوق: بصراحه خاله انا اتكلمت معآهآ شكلها بتمارس عنآده نسرين كشرت: طيب والولد ايش ذنبه هيا لسى ماطلعت من ذمته وزوجته شرعايمنعشوق هزت اكتافها: ادري بس هي عنيدهيمنعنسرين: عقليهآ ياشوق إحنآ بنروح لمدينه عشانهآ بسيمنعشوق : ان شاء الله ماترفضنسرين: الله يسمع منك يابنتي والله حرام ينخرب بيتهم على شي فاضي ومايستاهليمنعشوق: لحظة غضبيمنعبالمستشفىيمنعدخلوآ الغرفه وتحمدوآ لهآ بالسلامه ... ردت بذبول: الله يسلمكميمنعهنآدي: يتربون بعزكميمنعشهد ابتسمت بتعب: آمينيمنعريم : كيفك الحين ؟شهد: حآسه بشوية تعبيمنعهنآدي مررت يدها على شعر شهد: مالومك ياقلبييمنعريم بلهفه: وينهم الصغار بشوفهميمنعشهد: بالحضآنهيمنعريم : خساره ودي اشوفهميمنعشهد: بنادي النيرس تجيبهم حتى أنآ ماشبعت منهم واللهيمنعهنآدي بحمآس: ياليتيمنعضغطت زر قريب منهآ ودقآيق جآت لهآ النيرس ..وطلبت أطفالهايمنعريم شافت باقة الورد: ياحياتي ورد واحمريمنعشهد ابتسمت: هذآ من زوجي الله لا يحرمني منهيمنعهنآدي: الله يخليكم لبعض يارب وربي انه آدمي وولد حلال هـاليوسفيمنعريم ضيقة عيونها: حتى زوجي ولد حلال وطيوب لبى سمآرهيمنعهنادي تضحك: يعني حتى بالمدح تغارين روقينآ بسيمنعشهد مسكت يد هنآدي: وانتي متى نآويه تحلين مشآكلك ؟أضطربت ملامحهآ وانقلبت للنقيض ردت بهمس: شهد مو وقتهيمنعشهد: الله يهدي قلبك ويسعدك ياهنودهيمنعهنادي: آآآمينيمنعشهد : اذا كلمك وآفقي وأرجعي له ترى اذا انفصلتوآ محد بيضيع غير الولد اللي ماله ذنب فكري فيهيمنعهنآدي كشرت: شههههد خلاص مو وقتهيمنعدخلت النيرس وهي تدف السرير .. سمعوآ صوت بكآهم المشتركيمنعريم نقزت من مكآنهآ وصرخت: مآشاء الله يهبلووونيمنعهنادي قربت منهم: بسم الله عليهم يهبلونيمنعريم: شوفي كيف صغار كأنهم فيرآنيمنعشهد: مآ أسمحلك تغلطين على عيالييمنعريم تدف السرير وتقربه لشهد: بالله شوفي كيف صغار ما أقدر حتى اشيلهم من صغرهميمنعشهد طالعته بعيون دآمعه: ياحياتي عليهم طبيعي يجون صغار اولا انهم توائم وثاني شي ناقصينيمنعهنادي :بيضلون زي ميشو بالحضانه؟شهد: أي تخيلييمنعهنادي شالت وآحد وباسته : ياحليله فمي اكبر من وجهه كله ههههههههههههيمنعشهد: هنو بشويش عليييهيمنعهنادي: بحطه وي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 6 - 2014, 08:09 PM   #454


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بعد يومينيمنعشوق بترجي: ويش قلتي هنوده ؟!هنآدي بحده: قلت لآ ياشوق ل شوق:هنو حبيبتي فكري زين تكفين ترى حتى انا جايه للمدينه عشان شهديمنعهنادي: لو العالم كله يجي ماني راجعه له هو طلقني بكيفه وانا ارجع له بكيفييمنعشوق بزعل: هنو اخاف تبين ترجعين له ويكون الوقت راحيمنعهنآدي بحده: مو يبي ولده .. خلاص أنـآ اذا ولدت يجي ياخذ ولده ويربيه ويفكنييمنعشوق بحده: ويش تقولين أنتي اكيد أنهبلتييمنعهنادي بتأفف: شوق وبعدين يعني نعيد ونزيد بالموضوع على الفاضي ؟ اللي عندي قلتهيمنعشوق: طيب عشان خاطر خالتي نسرينيمنعهنادي: لا ياشيخه هي اللي متطلقه وألآ أنا ..هذا الموضوع خاص فيني لحالي وبسيمنعشوق بقلة حيله: هنو ترى بتصحين بعد مايفوت الفوتيمنعهنادي ضحكت بسخريه:ههههه يفوت الفوت ماعاد في شي اخسره ياشوق جآت على الطلاق يعني اصلا انا كرهت وماعاد له مكان بقلبي اكتفيت من جروحه لي اكــتــفييييتيمنعشوق : الله يصلحك ويهديك الكلام معك ضايعيمنعهنادي بزعل حاد: اذا ضايع لآعاد تدقين " قفلت جوالها ورمته على السرير قدآمهآ وشهقت ببكآئها ..حست بألم في بطنهآ من رفسة جنينهآ حطت يدهآ ولمست المكآن وبصوت باكييمنع" أنــت بعد معهم "يمنعتكت على ديكور سريرها وتفكيرها كله بباسل وطلاقها الذي ربما يكون ابدي دون رجعهيمنعبالغرفه الثانيهيمنعسحر تكلم معآذ: اوك حبي اذا خلصت مذاكره كلمتك .. مع السلامهيمنعرغد رفعت راسها: سحريمنعسحر: هــلايمنعرغد: عندك بكره اختبار ؟سحر تفتح الكتاب اللي بيدها: لا بس ابي اذاكر شوييمنعرغد تطالع في الباب وتتأكد من خلو الممر: بقول على سالفهيمنعسحر قفلت الكتاب وبأهتمآم: قولييمنعرغد: بالاول سمر وين ؟!سحر بهمس: تغير لميشو وبترضعهيمنعرغد تربعت زين: اشوى ...تعرفين دكتور وليد ؟سحر فتحت عيونها على الاخير: هذاك ماغيره اللي سوت.." وسكتت"رغد بتكشيره: ايه هو اللي مها سوت لي سالفه عشانهيمنعسحر: ويش فيه ؟رغد: يبي يخطبني .. هو كلمني قال فكري واتخذي القرار عشان يتقدم رسمييمنعسحر بصدمه: وانتي موافقه ؟يمنعرغد بحيره: والله مدري اوافق والا ارفض يعني بصراحه هو يلمح لي من اول ويلاحقني بعد بس انا كنت سافهته وماني معطيته وجه .. لكن بالفتره الاخيره حسيت انه من جد يحبني ويبينييمنعسحر رفعت حاجبها: انتي تحبينه ؟رغد ميلت فمهآ ورفعت حوآجبها: لا بس الحين اكذب عليك اذا اقولك ما احترمه واميل لهيمنعسحر: خلاص اجل ويش تستني يشحذك وافقي وشوفي حياتكيمنعرغد: ودراستي ؟سحر: هو متعلم وواعي اكيد ماراح يبعدك عنه رغد: يعني استخيرك ؟سحر طالعتها بنص عين: على بالي انك مستخيره قومي استخيري ربك واطلبيه الخيره في امركيمنعرغد تركت اللي بيدها : بروح الحين وانتي ادعي ربي يكتب لي الخيريمنعسحر ابتسمت:شكلك حابته من قلبيمنعرغد قبل تطلع من الغرفه: لا رجعت اوريكيمنعدخلت سمر: ويش في ؟!!سحر: ولاشييمنعبهذا الوقت في الرياضقالت لهم عن رد هنآدي ... كآنت جالسه بعبايتها وغطآهآ خافت من ردة فعله المجنونهيمنعباسل يصرخ: يعني أيش؟امه وقفت ومسكته مع كتفه: أهدى حبيبييمنعباسل: كيف أهدى ماسمعتي أيش قالت لأم راكان ؟شوق بهدوء: استهدى بالله ياباسل وان شاء الله مايصير الا اللي تبيهيمنعفهد برواقه: مثل ماقالت شوق اهدى الامور ما تنحل بالعصبيه والقوهيمنعباسل جلس وهو يهز رجوله بقوه: يعني كل الشهور اللي فاتت مآ أثرت فيهآ ولآغيرت لها رائيها وخلتها تندم ؟امه: كيف تبغاها تندم وانت اللي غلطت ... لازم تتحمل غلطتكيمنعباسل بحده:بس انا مابي الموضوع يوصل للانفصال معآهآ لحد الولاده عشان تتراجعيمنعامه: يمكن لو تروح انت تتكلم معهآ بدون أي واسطات ترضىيمنعباسل نزل راسه وضرب رجله بقوه على الارضيمنعوقفت وتركتهم يتناقشون بأريحيه أكثر وطلعت غرفتهآ طالعت الساعه تأخرت بأخذ علآجهآ .. فتحت الثلاجه الصغيره وطلعت لها علبة مويه وشربت منهآ وبلعت خلفهآ اقراص من أدويتهآ المعتآدهيمنعأتصلت على بيتهم وردت عليهآ سحريمنعسحر: أهلين شوق وحشتينييمنعشوق : وأنتي اكثر حبيبتي ..كيفكم ؟سحر: الحمدلله بخير انتي كيفكيمنعشوق : بخير ولله الحمد ..شهد شخبارهآ والبيبيآت كيفهميمنعسحر: كلهم بخير .. هنآدي مصورتهم صغآآآآر بشكل ماتتخيلينهيمنعجآت رغد بعد غيابهآ لفتره ليست ببسيطه :تكلمين مين ؟سحر ابتسمت: شوقيمنعسحبت منهآ السمآعه بدون مقدمآت: حي الله أم راكان وحشتينايمنعشوق ضحكت: لو صدق وحشتك كان تدقين تسالين على الأقل مو كل شوي انا ادق عليكميمنعرغد: سآمحيني منشغله بدراستييمنعشوق : ذبحتينآ بذا العذر بس يالله بمشي لك بكيفييمنعرغد: اقولك عندي موضوع مهم بشآورك فيهيمنعشوق : شنو ؟!بدأت تقول لهآ سالفه وليد من البدآيهيمنعدخلت عليهآ سحر وشافتهآ تبكييمنعسحر ضمتهآ: هنو ويش فيك ؟هنآدي: متضايقه شوييمنعسحر: هونيهآ وتهون ...قومي معي نتسلى شوييمنعهنآدي طالعتهآ بعيون دآمعه : طيب ياللهيمنع{ شوق }يمنعبعد مآكلمتهآ حسيت براحه كبيره أنهآ مرتاحه لوليد وحآبته كشخص ومتقبلته كزوج وبما انه صديق فهد من زمآن هنا يجي دوري أسئل عنه وان شاء الله يكون يستاهلهآ وربي ييسر لهم زوآجهم ... ماراح انآم قبل مآ اسئل فهد عنهيمنعغيرت لبسهآ وجلست تستنآه بعد دقايق بسيطه دخل فهد والتعب على وجههيمنعشوق: الله يعطيك العافيه حبيبييمنعفهد : الله يعافيكيمنعشوق : بتنآم ؟!فهد جلس على الكنب وتمدد: مدري والله حاس جسمي يوجعنييمنعشوق جلست جنبه: فهد بسئلك عن صديقك وليديمنعفهد باستغراب: وليد ؟!... ليييش؟شوق تفرك يديها ببعض: بسئلك عن اخلاقه انت صديقهم وتاكيد تعرفه زينيمنعفهد بنفس الأستغراب: طيب ليييش؟شوق: يمكن يتقدم لرغد عشان كذا حابه اعرف عنه كل شي تدري رغد غاليه على قلبي واتمنى ترتبط بشخص يستاهليمنعفهد: بصراحه وليد رجال وماعليه كلام وحركات النسوان ماهي عندهيمنعشوق تضحك: شمعنى هالشي قلتهيمنعفهد: ههههههه عشان ترتاحين صح عمله يفرض عليه الآختلاط لكن هو انسان عملي جدا وشديد في عمله واسئلي رغد عنه اكيد عارفته هي بعد ... واهله كمان ناس طيبين امي تعرفهم اسئليها عن امهيمنعشوق بمكر: يبيلي اسئلهآ صح نسيت انه ولد اخو زوجهايمنعفهد يرجع راسه لورى: ياطول اللفه اسئليها وبتجاوبكيمنعشوق: هههههههه .. اقول فهد متى نسافريمنعفهد: انا عندي شغل تبين تسافرين لحالك براحتكشوق: أي أي ابييمنعفهد يرفع حآجبه ويقلدهآ: أي أي ..افكر وأشوقشوق بترجي: فـــهـــد عآآآديمنعفهد بنذاله: بنام وأصحى يمكن يتغير رائييمنعشوق: لا عااااد ويش هذي النذالهيمنعفهد يضحك: طيب مالك الآ اللي يرضيكيمنعبدأ سكون الأروآح يجتآح أروآحهم وتهدأ أيامهم ويبتسم لهم زمآنهم .. بدوآ كمآ لم يكونوآ في بدآية العمر ... تهآوت قوآهم وشكلتهم الظروف بتركيبه لم تعتآد النفس عليهآ ... لكل حيآه بظروفهآ ومشآكلهآ تبدل الحال من سيء إلى أفضل أو من سيء الى أسوءيمنع{ فهد & شوق }يمنعتجآنسوآ وتحآبوآ بعد مآ كآن الكره والبغض طآغي على أيامهم في حين لم يغب عنهم الماضي بألم ذكرآه الذي تنآسوه لأجل أن يهتنو بحيآه أفضل وأجمليمنع{ يوسف & شـهـد}يمنعحكآيه لحب لم يخلو من الزمآن وأحساس صآدق مآزال يسكن أهل القلوب الوفيه المخلصه لمشآعرهآ وأحاسيسه { رغــد }يمنععآنت من تقلب أيامهآ العاصفه التي جردتهآ من بعض معتقدآتهآ الوآهيه واجبرتهآ على تقبل الحياه بحلوهآ ومرهآ .. تخطت كل عتباتها التي تركت أثر ملحوظ في مسيرتهآ لكن قوتهآ وأرآدتهآ اقوىيمنع{ هنـآدي & بـآسل }يمنعصُدمت احلامهآ بمرآرة وآقعهآ التي لم تحظى بتحقيقهآ لو بالقليل ... أغتصب الحب في قلبهآ واجبرهآ على عنآق حبه لهآ ..أستسلمت لرغبته والأن هي على مفرق الطريقيمنع"يمنععلى الأطلال أغني يآ خآطفً أسكنتهيمنععينييمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 6 - 2014, 12:00 PM   #455


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت الستون والأخيريمنع" الجزء الأول "يمنعبعد يومين من وصولهم للمدينهيمنعبدأت تسترد عآفيتهآ تدريجيا تحسنت نفسيتهآ للأحسن ... تعلقهآ براكـان أزدآد شيئآ فـ شيء تكره ابتعآده لو للحظآت عن أحضآنهايمنعمُستلقيه على وسآدتهآ التي تعشقهآ بجنون منذ أيآم سهرهآ عآنقتهآ بالدموع والفرح والحزنيمنعتحوي ذكريآت لآتنسى أيام ونسآئم من مآضي يرتعب قلبهآ له ..نقلت عينهآ إلى طفلها الذي بجوآرهآ .. بدأ يتغير وتزدآد ملامحه براءه و حِده واقرب شبه له أبيه لمست خده الوردي بنعومه لآ تُذكر ابتسمت على تجآعيد الضيق التي أرتسمت على جبينه طبعت بوسه خفيفه على جبينه وتفكيرهآ بمن تشآركهآ أوكسجينآت هذآ المكآن ..لفت وشآفتهآ ترمش بعيونه شوق بهمس: ليش مآ تنآمين ؟!هنادي مسكت بطنهآ: مدري ماجايني نوميمنعشوق: تبين اسويلك شي ؟!هنادي : تسلمين حبيبتي .. وانتي بعد ليش مآتنآمينيمنعشوق لفت كامل جسمهآ على جهة هنآدي: امممم افكر بفهد تتوقعين بينآم لحاله بالفندق؟هنادي تضحك: اووه ويش هذا الآهتمآم ؟شوق : طبعا لازم اهتم فيه هذا زوجي وابو ولدي يهمني يكون مرتاحيمنعهنادي لآزالت مبتسمه: الله اللهيمنعشوق تجلس: بشوف رغد شكلهآ مآنآمت وتفكر ببكره هههههههـيمنعهنادي توقف: بروح معك النذله ما انتظرت شهد مستعجلين على الملكه والزواجيمنعوقفوآ ورآحوا لغرفة رغد دقوآ الباب ووصلهم رده رغد: تفضلو شوق فتحت الباب بشويش وشآفتها لابسه وكآشخه على الأخير: ماشاء الله تبارك الله ... ليش مسويه بنفسك كذ رغد تلف : ويش رآيك ؟!هنادي تتكي على الجدآر: نعوم الفستآنيمنعرغد ابتسمت: قلت بمآ اني ماراح أنام اسوي بروفه لبكرهيمنعشوق : اهم شي أنتي مرتاحه له ومستخيرهيمنعرغد بملامح جديه : الحمدلله مرتاحهيمنعشوق جلست على طرف الكمودينه: الحمدلله هذا اللي نبيه انك تكونين موافقه بكامل قناعتك وبدون أي ضغطيمنعرغد نزلت عيونها وجلست على السرير وهزت رجولها: حآسه بخوف وتوتر .. شعوري غريب ماقدر اوصفهيمنعهنادي ضحكت: مرينآ بهذا الشعور طبيعي تكونين متوتره هذي خطوه بتغير لك كل حياتكيمنعشوق تنهدت براحه: الحمدلله كل وحده فينآ مشت في حيآتهآ مابقى الا سمر الله يوفقهآ .. صدق اللي قال هم البنات للمماتيمنعرغد : تصدقون حاسه بيصير شي بكره يخرب الملكه وجية اهل وليديمنعهنآدي وشوق: اعوذ بالله منكيمنعشوق بتكشيره: تفائلي بالخيريمنعهنآدي رفعت حوآجبها بكره: بديتي تهلوسين من الحينيمنعرغد تطالع الفستآن وغيرت الموضوع: بالله تقولون الفستآن حلو؟شوق ضحكت: حلو والله حلو ارحمينا الف مره سألتينا اليوميمنعرغد توقف وتتخصر: ارحمكم هآه .. يالله لو سمحتوا بغير ملابسييمنع::::..: ويش قآعد تقول أنت أكيد أنهبلت والا صار بعقلك شييمنع..: أيه صار بعقلي ألف شي ... مستحيل أخلي الموضوع يمر على خيريمنع..: أشك أني اعرفك .. انت ويش اللي صار فيك ؟..: قلبي تعرف ويش معنى قلبي بيروح مني ؟..قد شفت أحد عآيش بدون قلبيمنع..: لاحول ولاقوة الا بالله انت اكيد انجنيتيمنع..: اوووف منك صاير زي الحريم بس تزن علييمنع..: شوف ويش قاعد تقول الحين .. صدقني لو صار اللي قلت عليه بيكون اخر يوم تشوفني فيهيمنع..:بس هذي حب عمري متمسك فيهآ لأخر لحظةفي بيت بآسليمنعفهد يقفل الجوال ويطالع بأمه وبآسليمنعامه: ميين ؟فهد: أم رآكانيمنعباسل بتحطم: خساره ماسألتهآ عن هنادييمنعفهد يطالع امه: امي بكره بتحضرين ملكة رغد ؟أمه تركت المجله من يدها: أكيد بحضرهآ وإلآ أيش رايك ؟فهد يضحك: حبه حبه علي بس عشآن أحسب حسابي تروحين من بدريامه ضيقة عيونهآ: كيف اروح بدري عيب ايش يقولو النآس عني ؟فهد: هذا كلام شوق تقول خل خالتي من بدري تكون عندنايمنعامه بأريحيه: اذا كآن كذآ ماعليش اروح من بدرييمنعبآسل بتودد: امي حاولي بهنآدي شوي يمكن معك توآفقيمنعأمه تميل فمهآ: بحآول والله كريم يا ولدييمنعبـ النسبه لرغديمنعنزلت الجوال من يدهآ بعد مآ قرأت المسج .. عضت أبهآمهآ بقوه من كثر القهر والغيض الساكن قلبهايمنعرغد: ويش الحظ النحس هذآ حتى بيوم اكون على وشك أفرح أتنكد .. يارب يارب يسر ولآ تعسر ياكريميمنعنزلت راسهآ بتألم تنهدت وهي تتذكره بكل تفاصيله خوفهآ بدأ يزيد اضعآف وقلقها يزداد نزلت دموعهآ بصمت ... أشياء كثيره تفتقدهآ في فرحتهآ .. ابيهآ الذي ودع الحياه قريبآ وأم لم تزف أحدى عرآئسهآ الى بيوت كآنت بمخيلتهم من خزفيمنع" يارب أحفظ لي خوآتي اللي بدونهم حيآتي مآ تستآهل أتنفس فيهآ ..يارب لاتحرمني الفرح وأبعد عني شر كل ذي شر يارب ..يارب ..يارب "يمنعقطع تفكيرهآ أتصال اروى المتأخر .. اخذت نفس طويل تجدد معه أملهآ وثقتهآ بالله عز وجليمنعرغد: اهليينيمنعأروى: هلا والله .. اموت على السحبات اللي كذايمنعرغد بأستغراب: أي سحبه ؟اروى: ماتتصلين علينا شفتي نفسك علينا من البدايه خلآصيمنعرغد: هههههههههههههه حرام عليييك عاد مالقيتي إلآ انا أشوف نفسي وأتكبريمنعاروى تضحك: يالبى الضحكه والله لو تضحكين هذي الضحكه غير يموت دكتور وليديمنعرغد بتلقائيه: بسم الله على قلبه .. لاتتفاولين عليهيمنعاروى ماتت ضحك: ايوه اطلعي على حقيقتك كلكم ميتين على بعض بس ياكرهي للي يكابرونيمنعرغد كشرت: رورو بدون نغزات بليييزيمنعاروى:اوك خلاص ..بشريني كيف استعدادتكيمنعرغد: ماشيه الحمدلله تعرفين فكرتي بكون سمبيل في كل شييمنعاروى: أحسن والله خلي الكشخه زين في الليله الكبيره يعني كلها شهر وانتي في بيتهيمنعرغد بتحطم: يؤؤ لاتذكريني ترى اخااافيمنعاروى: الا اقولك مين عزمتييمنعرغد: انتي واسيل وفاتن صديقتي من زمان وطبعا اخواتي وأهله بسيمنعاروى: حلو تكون عائليه مالك ومال كثرت الناسيمنعرغد بتهددي: ايوه بس خليك ماتجينيمنعاروى: لا وربي جايه إن شاء الله من الحين مجهزه اغراضي ما ناقص الا انام واصحى واجيكميمنعرغد:زين بس مو تجين من صباح الله خيريمنعاروى بحده: عـــــمــــــىيمنعرغد :ههههههههههههاروى: روحي موتييمنعرغد شهقت: وه يآني ..تبغين دودي حبيبي يموت وراي اروى بنرفزه باينه على صوتها: ووع مولايق مو لايق ووووعيمنعرغد ميته ضحك عليها: بشويش لا يصير فيك شييمنعاروى : اقول عاد نجي للجد كيف تتوقعين بكره د وليد ..أمم يعني شكله مرتبك ثقيل زي العادهرغد غمضت عيونها: تصدقين ماخطر ببالي يالله قفلي عشان افكر واحلم وأطيرر لبعيديمنعاروى: انتبهي بس لا تطيحينيمنعرغد: وجع يالله عاد ماني فاضيهيمنعاروى: هين يجيلك يوم سيوو تومورويمنعرغد: سيو بيبييمنعقفلت بعد هذي المكالمه اللي ريحتهآ وأبعدت عنهآ كل حزن والم كانت تشعر فيه سابقآ وسبحت في تفكير وخيآلات بطلهآ " وليد " متخيله ردة فعله وشكله وووو..الـخ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 6 - 2014, 12:01 PM   #456


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت الستون والأخيريمنع" الجزء الأول "يمنعبعد يومين من وصولهم للمدينهيمنعبدأت تسترد عآفيتهآ تدريجيا تحسنت نفسيتهآ للأحسن ... تعلقهآ براكـان أزدآد شيئآ فـ شيء تكره ابتعآده لو للحظآت عن أحضآنهايمنعمُستلقيه على وسآدتهآ التي تعشقهآ بجنون منذ أيآم سهرهآ عآنقتهآ بالدموع والفرح والحزنيمنعتحوي ذكريآت لآتنسى أيام ونسآئم من مآضي يرتعب قلبهآ له ..نقلت عينهآ إلى طفلها الذي بجوآرهآ .. بدأ يتغير وتزدآد ملامحه براءه و حِده واقرب شبه له أبيه لمست خده الوردي بنعومه لآ تُذكر ابتسمت على تجآعيد الضيق التي أرتسمت على جبينه طبعت بوسه خفيفه على جبينه وتفكيرهآ بمن تشآركهآ أوكسجينآت هذآ المكآن ..لفت وشآفتهآ ترمش بعيونه شوق بهمس: ليش مآ تنآمين ؟!هنادي مسكت بطنهآ: مدري ماجايني نوميمنعشوق: تبين اسويلك شي ؟!هنادي : تسلمين حبيبتي .. وانتي بعد ليش مآتنآمينيمنعشوق لفت كامل جسمهآ على جهة هنآدي: امممم افكر بفهد تتوقعين بينآم لحاله بالفندق؟هنادي تضحك: اووه ويش هذا الآهتمآم ؟شوق : طبعا لازم اهتم فيه هذا زوجي وابو ولدي يهمني يكون مرتاحيمنعهنادي لآزالت مبتسمه: الله اللهيمنعشوق تجلس: بشوف رغد شكلهآ مآنآمت وتفكر ببكره هههههههـيمنعهنادي توقف: بروح معك النذله ما انتظرت شهد مستعجلين على الملكه والزواجيمنعوقفوآ ورآحوا لغرفة رغد دقوآ الباب ووصلهم رده رغد: تفضلو شوق فتحت الباب بشويش وشآفتها لابسه وكآشخه على الأخير: ماشاء الله تبارك الله ... ليش مسويه بنفسك كذ رغد تلف : ويش رآيك ؟!هنادي تتكي على الجدآر: نعوم الفستآنيمنعرغد ابتسمت: قلت بمآ اني ماراح أنام اسوي بروفه لبكرهيمنعشوق : اهم شي أنتي مرتاحه له ومستخيرهيمنعرغد بملامح جديه : الحمدلله مرتاحهيمنعشوق جلست على طرف الكمودينه: الحمدلله هذا اللي نبيه انك تكونين موافقه بكامل قناعتك وبدون أي ضغطيمنعرغد نزلت عيونها وجلست على السرير وهزت رجولها: حآسه بخوف وتوتر .. شعوري غريب ماقدر اوصفهيمنعهنادي ضحكت: مرينآ بهذا الشعور طبيعي تكونين متوتره هذي خطوه بتغير لك كل حياتكيمنعشوق تنهدت براحه: الحمدلله كل وحده فينآ مشت في حيآتهآ مابقى الا سمر الله يوفقهآ .. صدق اللي قال هم البنات للمماتيمنعرغد : تصدقون حاسه بيصير شي بكره يخرب الملكه وجية اهل وليديمنعهنآدي وشوق: اعوذ بالله منكيمنعشوق بتكشيره: تفائلي بالخيريمنعهنآدي رفعت حوآجبها بكره: بديتي تهلوسين من الحينيمنعرغد تطالع الفستآن وغيرت الموضوع: بالله تقولون الفستآن حلو؟شوق ضحكت: حلو والله حلو ارحمينا الف مره سألتينا اليوميمنعرغد توقف وتتخصر: ارحمكم هآه .. يالله لو سمحتوا بغير ملابسييمنع::::..: ويش قآعد تقول أنت أكيد أنهبلت والا صار بعقلك شييمنع..: أيه صار بعقلي ألف شي ... مستحيل أخلي الموضوع يمر على خيريمنع..: أشك أني اعرفك .. انت ويش اللي صار فيك ؟..: قلبي تعرف ويش معنى قلبي بيروح مني ؟..قد شفت أحد عآيش بدون قلبيمنع..: لاحول ولاقوة الا بالله انت اكيد انجنيتيمنع..: اوووف منك صاير زي الحريم بس تزن علييمنع..: شوف ويش قاعد تقول الحين .. صدقني لو صار اللي قلت عليه بيكون اخر يوم تشوفني فيهيمنع..:بس هذي حب عمري متمسك فيهآ لأخر لحظةفي بيت بآسليمنعفهد يقفل الجوال ويطالع بأمه وبآسليمنعامه: ميين ؟فهد: أم رآكانيمنعباسل بتحطم: خساره ماسألتهآ عن هنادييمنعفهد يطالع امه: امي بكره بتحضرين ملكة رغد ؟أمه تركت المجله من يدها: أكيد بحضرهآ وإلآ أيش رايك ؟فهد يضحك: حبه حبه علي بس عشآن أحسب حسابي تروحين من بدريامه ضيقة عيونهآ: كيف اروح بدري عيب ايش يقولو النآس عني ؟فهد: هذا كلام شوق تقول خل خالتي من بدري تكون عندنايمنعامه بأريحيه: اذا كآن كذآ ماعليش اروح من بدرييمنعبآسل بتودد: امي حاولي بهنآدي شوي يمكن معك توآفقيمنعأمه تميل فمهآ: بحآول والله كريم يا ولدييمنعبـ النسبه لرغديمنعنزلت الجوال من يدهآ بعد مآ قرأت المسج .. عضت أبهآمهآ بقوه من كثر القهر والغيض الساكن قلبهايمنعرغد: ويش الحظ النحس هذآ حتى بيوم اكون على وشك أفرح أتنكد .. يارب يارب يسر ولآ تعسر ياكريميمنعنزلت راسهآ بتألم تنهدت وهي تتذكره بكل تفاصيله خوفهآ بدأ يزيد اضعآف وقلقها يزداد نزلت دموعهآ بصمت ... أشياء كثيره تفتقدهآ في فرحتهآ .. ابيهآ الذي ودع الحياه قريبآ وأم لم تزف أحدى عرآئسهآ الى بيوت كآنت بمخيلتهم من خزفيمنع" يارب أحفظ لي خوآتي اللي بدونهم حيآتي مآ تستآهل أتنفس فيهآ ..يارب لاتحرمني الفرح وأبعد عني شر كل ذي شر يارب ..يارب ..يارب "يمنعقطع تفكيرهآ أتصال اروى المتأخر .. اخذت نفس طويل تجدد معه أملهآ وثقتهآ بالله عز وجليمنعرغد: اهليينيمنعأروى: هلا والله .. اموت على السحبات اللي كذايمنعرغد بأستغراب: أي سحبه ؟اروى: ماتتصلين علينا شفتي نفسك علينا من البدايه خلآصيمنعرغد: هههههههههههههه حرام عليييك عاد مالقيتي إلآ انا أشوف نفسي وأتكبريمنعاروى تضحك: يالبى الضحكه والله لو تضحكين هذي الضحكه غير يموت دكتور وليديمنعرغد بتلقائيه: بسم الله على قلبه .. لاتتفاولين عليهيمنعاروى ماتت ضحك: ايوه اطلعي على حقيقتك كلكم ميتين على بعض بس ياكرهي للي يكابرونيمنعرغد كشرت: رورو بدون نغزات بليييزيمنعاروى:اوك خلاص ..بشريني كيف استعدادتكيمنعرغد: ماشيه الحمدلله تعرفين فكرتي بكون سمبيل في كل شييمنعاروى: أحسن والله خلي الكشخه زين في الليله الكبيره يعني كلها شهر وانتي في بيتهيمنعرغد بتحطم: يؤؤ لاتذكريني ترى اخااافيمنعاروى: الا اقولك مين عزمتييمنعرغد: انتي واسيل وفاتن صديقتي من زمان وطبعا اخواتي وأهله بسيمنعاروى: حلو تكون عائليه مالك ومال كثرت الناسيمنعرغد بتهددي: ايوه بس خليك ماتجينيمنعاروى: لا وربي جايه إن شاء الله من الحين مجهزه اغراضي ما ناقص الا انام واصحى واجيكميمنعرغد:زين بس مو تجين من صباح الله خيريمنعاروى بحده: عـــــمــــــىيمنعرغد :ههههههههههههاروى: روحي موتييمنعرغد شهقت: وه يآني ..تبغين دودي حبيبي يموت وراي اروى بنرفزه باينه على صوتها: ووع مولايق مو لايق ووووعيمنعرغد ميته ضحك عليها: بشويش لا يصير فيك شييمنعاروى : اقول عاد نجي للجد كيف تتوقعين بكره د وليد ..أمم يعني شكله مرتبك ثقيل زي العادهرغد غمضت عيونها: تصدقين ماخطر ببالي يالله قفلي عشان افكر واحلم وأطيرر لبعيديمنعاروى: انتبهي بس لا تطيحينيمنعرغد: وجع يالله عاد ماني فاضيهيمنعاروى: هين يجيلك يوم سيوو تومورويمنعرغد: سيو بيبييمنعقفلت بعد هذي المكالمه اللي ريحتهآ وأبعدت عنهآ كل حزن والم كانت تشعر فيه سابقآ وسبحت في تفكير وخيآلات بطلهآ " وليد " متخيله ردة فعله وشكله وووو..الـخ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 6 - 2014, 12:10 PM   #457


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



برآ الغرفه عالم من الأزعآج وتوآفد البعض هنآ تبدأ مرآسم الضيآفه والفرحهيمنعأم هديل: يالله يابنآت جيبوآ البخور وحطوه على الطاوله قبل يوصلون أهل العريسيمنعهديل تدق أمهآ: يمه دبريلي عريس تكفينيمنعسحر تسحبهآ: ياقليلة الأدب وتقولينهآ عيني عينكيمنعخلود وهي تضحك: هذي الحياء بجهه وهي بجههيمنعهديل تضربهآ: اقول ترآك مكشوفه ودك تقولين وأنآ بعديمنعسحر ميته ضحك: تعالوآ معي اللي يطآوع كلامكم مآ يسوي شييمنعام هديل تأشرعلى سحر: شوفوآ البنآت مآهو أنتم ياحظييمنعهديل تتخصر: ويش فينآ بعد ؟ام هديل: ابد الله يخليكن لنآ روحوآ مع سحر روحو شوق تهمس بسخريه: زوجيهآ ياعمه يمكن تركد شوييمنعمهآ: هههههههههههه والله لو تسمعك غير تموت من الفرحهيمنعأم هديل: اقول خلوآ بنتي في حالهآ وشوفي خالتك قهويهآ لآتزعل عليكيمنعشوق وقفت: ياويلي والله نسيتيمنعمشت لأم فهد وبآست راسهآ: حيآ الله من جآنآ زآرتنآ البركه ويش هذي الحلاوه ياخالهيمنعأم فهد بحياء: عيونك الحلوه يابنتي كيفك اليوميمنعشوق شالت دله القهوه وبدأت تضيفهآ: الحمدلله بخير بشريني عنك وعن مرآديمنعأم فهد: الحمدلله بخير تعرفينه مآ يبي يجي حرم يطلع من جده ههههههههههيمنعشوق ترفع حآجبه: مآ الومه عذبه فهد هههههههههه.. تفضلييمنعام فهد: زآد فضلك .. ألآ فين هنآدي مآ أشوفه شوق : لسى ماجات من المشغل راحت مع صديقتهآ روآنيمنعام فهد:ايوه .. وروآن بتجي ؟شوق : شكلهآ مو يصير ولد عمه ام فهد تضحك: ايوه والله نسيت ههههههههـيمنعشوق : يووه بدري ع النسيانيمنععند غرفة شوقيمنعدخلت بتشيك على الميك أب فتحت الباب وأنصدمت من اللي تشوفهيمنعمهآ بصدمه: هنآآآآآآآآدي ؟!!هنآدي لفت على جهتهآ: هــل مهآ سكرت الباب وقربت منهآ: ويش مسويه بنفسك ؟هنادي توقف : ماسويت شييمنعمهآ تأشر على شعرهآ: وين شعررررك ؟!هنآدي تلعب بشعرهآ القصير مآ يتجآوز نصف رقبتهآ:ويش رايك بالنيو لوكيمنعمهآ بخده: هذآ تسمينه نيو لوك .. ليش خربتي شعرك حرام عليك شعرك طويل وحلو ليش تقصينه كذآ ؟هنادي بتأفف: تجديد يعني مآ يصير أجدد بشكلييمنعمهآ شوي وتبكي: بس مو بهذآ الشكل حآسه أني مآ اعرفك مآ أعــــرفكهنادي بحده: مو لازم تعرفيني " تعطرت وعدلت حبآل روب الحمل اللي لآبسته وطلعت من الغرفه "يمنعدخلت على البنآت بالمطبخيمنعهنآدي: هآآآييمنعلفوآ كلهم وبصوت وآحد: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآويمنعضحكت: سبرآيز صـــحيمنعهديل تلعب بشعرهآ: يامجرمه كيف طآوعك قلبك تجزينه كذ هنادي ترفع حوآجبهآ وبأبتسامه: طاوعني وانتهينايمنعسحر تطالعهآ بذهول مو مصدقه انها قصت شعرهايمنعهنادي ابتسمت لها: ويش فيك تطآلعيني كذا ؟سحر تنزل رآسهآ: ابد بس مستغربه شوييمنعهنادي: وين البقيه ؟سمر: جوآ بالمقلطيمنعهنادي: طيب بروح اشوفهم واجييمنعطلعت من المطبخ ووقفت بنص الصاله تعدل روبهآ السكري طالع شكلهآ نعوم حييل خصوصا بعد مآ قصة شعرها ..برزت ملامح وجههآ الطفوليه أكثر .. لمحت الباب اللي يفصل بين قسم الرجال وباقي البيت مفتوح ومشت بتسكر وقفلت نصه ودخل جزء من شيفون الروب بطرف البابيمنعهنآدي: يووه مو وقته .. دنقت بكآمل جسمهآ وحاولت تطلعه بعد عدة محآولآت طلع وتكرمش عدلت وقفتهآ ورفعته من عند صدرهآ .. غطت خصلآت شعرهآ الآمآميه على عيونهآ وحركت رآسهآ ع اليمين وبعدت شعرهآ وأنصدمت من الشخص الوآقف أمآمهآ مذهول بمن يرآهـآ .. سكنت كل جوآرحهآ من صدمتهآ ... تعلقت عيونهآ فيه تغيرآت جذريه حدث فيه منذ أخر مرة رأته فيه .. والأجمل أنه لآ يزآل يحتفظ بجآذبيته السمرآء وعينآه السودآوآن .. أمآ بالنسبه له لآ تختلف أنطبعآته عنهآ ..تغيرآتهآ بآتت وآضحه نظره الحزن في عينآهآ ...أنضم شخص ثآلث لهُنـآ ..تعقلت الأعين به بعد نحنحه أصدرهآ زُلزل كيآنه يكآد يحلف بربه أنهآ ليست من كآنت بيوم زوجته ..يشتآق الى رويتهآ كُله أمل بآن تعود أمه بخبر عودتهآ التي لطآلمآ أنتظرهآ طويله ... تغيرت بشده بعد فرآقه تنقلت عينآه بينهم ....عند إفآقتهآ من غيبوبة صدمتهآسكرت الباب بقوه وأستندت عليه وأنفاسهآ تتعالى بصدرهآ ... سمعت صوت تحركهم ابتعدت هآربه وفي بآلهآ يتكرر الموقف ألف مره ..كلتآ العينين لآ تنسى نظرآتهآ ..عين مذهوله وعين مشتآقه ..الأولى معجبه والآخرى مُحبهيمنعبمجلس الرجاليمنعسبقه في الدخول ووبدأ بالسلآم على المتوآجدين ... دخل بعده بفتره الموقف لا يبارح تفكيره رمى عليه نظرآت شراريه يكآد يفتكه الجنون ممآ حدث .. سلم وأنتهى وعيونه مآتفارقه مآجد الذي يرد له النظرآت النآريه بنظرآت ثلجيه بحت دخلت المقلط وبصوت مرتجف: السلام عليكميمنعالكل: وعليكم السلاميمنعشوق بصدمه: هنآآآدييمنعهنآدي ابتسمت وقلبهآ يخفق بشده ...سلمت على أم فهد وجلست جنبه ام فهد: كيفك يابنتي ؟هنادي وتفكيرهآ باللي صار قبل لحظآت: الحمدللهيمنعشوق : ليش قصيتي شعرك ؟هنآدي: تجديد بليز لا تحطمونييمنعام فهد تلمسه: بالعكس مره حلو لآيق عليكيمنعهنآدي بخجل : تسلمين كلك ذوقيمنعسمعوآ صوت الجرس يرنيمنعشوق وقفت: أكيد أهل العريس وصلوآ .. بروح أشوفهميمنعهنآدي: انا بجلس مع خالتييمنعابتعدت عنهم وأصبح المكآن لا يحوي سوآهم .. حست بأنه الوقت المنآسب التفت على جهتهآ ولمست يدهآ بحنيهيمنعأم فهد: هنآدي ابي اتكلم معك بخصوص باسليمنعهنادي تعلقت عيونهآ بنسرين وهي تشوف نظرآت الحنآن بعيونهآأم فهد: يابنتي لآ تخربين حيآتك عشآن شي مآ يستآهل أنتم لازم ترجعون لبعض عشآن خآطر الطفل اللي بينكم وان شاء الله بتصير حيآتكم احلىيمنعهنادي وعيون بآسل قبل دقآيق لآ تغيب عن مخيلتهآ نزلت راسهآ وردت بهمس مُستسلم: موآفقهيمنعام فهد بفرحه: موآفقه ترجعين ؟!هنآدي هزت رآسهآ: ايه موآفقه لو يبي الليله أرجع برجعيمنعضمتهآ لحضنهآ بقوه ودموع الفرحه تخونهآ: الله يوفقكم يابنتي ايوه كذآ فرحينآ برجعتك لبيتك وزوجكيمنعهنآدي ابتسمت: إن شاء اللهيمنعبعدت عنهآ وقالت بنبره فرح: اكيد لما يعرف بيطير من الفرحه كآن ينتظر هذا الخبر بفارغ الصبريمنعقآطعهم دخول أهل العريس بالأضآفه لأم وليد وأخوآتهيمنعشوق: حيآكم تفضلوآ .. زآرتنا البركهيمنعأم وليد: تسلمي حبيبتييمنعأم هديل: نورتوآ البيت بجيكميمنعام وليد: منور بأصحآبهيمنعام فهد توقف: أهلييين بأم وليد زمآن عنكيمنعام وليد: هلآ فيك .. ايش الصدفه الحلوه اللي جمعتن روآن تغمز لهنآدي وتأشر عليهم .. وأكتفت هي بأبتسآمه .. سلمت عليهم وطلعت من الملقط وأشرت لروآن اللي لحقته أجتمعوآ البنآت بالصاله ينتظرون أنتهى صلآة العشاء وعودة الرجال من الصلآهيمنعريم تزين لبسهآ: بروح أشوف رغد واجيكميمنعسحر وقفت: بروح معكيمنعهديل: وأنآ كمآنيمنعهمست لهآ بصوت غير مسموع: حبي ليش زعلآنهيمنعهنآدي : ابد ماني زعلآنه بس حآسه بشوية تعبيمنعروآن مررت يدهآ على خد هنآدي : اعرفك زين الحزن باين بعيونكيمنعكآبته نفسهآ ماتبي تضعف وتبكي بوقت غير منآسب: قلت لك مآفيني شي .. الآ ويش رايك بالوك علييمنعروآن : يخرب بيتك طلع احلى منه علييمنعهنادي تضحك: وانتي تبين تكونين مزيونه مثلييمنعروان تتخصر: شوفوآ كيف .. يالله روحي الحق علي اللي أتكلم معكيمنعقآطعهم دخلوآ اسيل وأروى وأستقبلتهم مهآ وأم هديليمنعروآن: هنو شوفي البنات ؟هنادي: اكيد صديقات رغد .. دخلت ورآهم فاتن ومعهآ بنتهآ وقامت هنآدي تسلم عليه بعد الصلآهيمنعرجعوآ الرجال من المسجد القريب من بيت ابو مهآ وأمتلى المجلسيمنعفهد – بندر – يوسف – باسل – أبوهديل – ابو سامر – ماجد – سيف – ابو سيف -أبو عبير – وليد – ابو وليد – أعمآم وليد " أبو روآن " "أبو حآزم " – الممِلكيمنعالممِلك يمد الدفتر لوليد: لو سمحت ياولدي أكتب أسمك ووقعيمنعوليد : أبشر .. ثوآني ورد له الدفتريمنعالممِلك: ياليت لو تتكرمون توصلون الدفتر للبنت حتى توقع تحت اسمه فهد وقف : أبشر طآل عمرك دقآيق وراجع لكميمنعاتصل على شوق تقابله عند الباب ... أعطآهآ الدفتر وبقى بمكآنه ينتظر رجوعه عند رغد بالغرفهيمنعكل البنآت وآقفين عند باب الغرفه اللي تتريق وتضحك واللي تنتظر توقيع رغديمنعمهآ: يالله عآد سمي بالله ووقعييمنعرغد تمسك القلم وهي ترتجف ..طاحت عينهآ على أسم وليد وتوقيعه عضت شفايفهآ نزلت دمعه يتيمه من عينهيمنعشوق حطت يدهآ على كتفهآ: يالله قلبي وقعي عشآن يشوفونك أهل العريس يسألون عنك من أوليمنعهديل : يالله عآد بنشغل الأستريو ونرقص أعلان للفرحه بكِ يافتاهيمنعرغد أخذت نفس وقالت: بسم الله توكلت على الله .. ووقعتيمنعمدت الدفتر لشوق وحضنت مهآ بقوه وكآنهآ تهرب من اللي سوته .. صفقوآ الكل بحمآس وصفرت هديل وسحريمنعشوق تبوسهآ: الف مبروك حبي الله يهنيكيمنعمهآ تضمهآ: الله يوفقك ياعيوني واشوفك سعيده بحيآتكيمنعهنآدي: ع البركه رغودتي الله يهنيكيمنعمهآ تدفهم برى: يالله عآد ابيهآ تهدأ عشآن ندخلهآ عند اهل العريسيمنعأروى وأسيل: بنقعد معه مهآ: انتم لكم الصلاحيات تجلسونيمنعركضوآ لهآ وضموهآ .. وبكت بحضنهميمنعاسيل: بلا دلع يالله من قدك صرتِ حرم د وليديمنعبدأت ترتجف من طآري أسمه: خآآيفهيمنعاروى تضمهآ: عادي عادي تصير بس هدي نفسك ورآك مشوآر الليلهيمنعاسيل تجلسها: هدي نفسك شوي وبنطلعك برا تشوفين الناس وتفرحين وترقصينيمنعرغد كشرت: لا بجلس بغرفتييمنعاروى: لا ياشيخه يالله عآد عطيناك وجه بالمرهيمنعثوآني وأنفتح الباب ودخلت شوق ... صفقت : يالله يالله جآء الوقت بنزفكيمنعرغد تتمسك بأروى: لالا ابي اجلس هن شوق تضحك: رغد ويش فيك ؟!.. الناس يستنون جيتك والولد بعد " مسكتهآ مع يدهآ وسحبتهآ لجهة الباب "يمنعرغد نبرة رجاء : الله يخليكم لا تخلوني لحالي عندهميمنعاسيل وأروى : بنسبقك هنآكيمنعأجتمعوآ الكل مآبين الصاله والمقلط وأشرت شوق لريم تشغل الأستريو وبدأ صوت الأغاني يرتفعيمنعشوق تهمس لهآ: يالله سمي بالله وأمشييمنعحطت يدهآ على قلبهآ بدأت ترتجف أكثر والربكه وآضحه عليهآ مشت بحياء وعيونهآ على اخوآتهآ واللي حآضرين ... الكل مبسوط فيهآ وسعيد وهي الوحيده بينهم المتخوفهيمنعدخلت المقلط ونزلت راسهآ بحياء مآقدرت تشوف المتوآجدين .. مآحست الا بيد تمسكهآ وكآنت أخت وليد الكبيرهيمنعسهآم سلمت لعيها وباستها : الف مبروك حبيبتييمنعرغد بهمس: الله يبارك فيكيمنعام وليد قربت منهآ تسلم: مبروك يابنتي والله طلع ولدي مآيعرف يوصف أحلى بكثير من الوصفيمنعطلت بمهآ اللي ميته ضحك وتأشر بحركآت تضحكيمنعضمتهآ وباستهآ : تعالي حبيبتي أجلسييمنعأخت وليد: ياحياتي عليهآ خجلانهيمنعام فهد: الله يهينكم يابنتي ويوفقكميمنعرغد: تسلمين ياخالهيمنعبدأ يرتفع صوت الأغاني والزغآريط من جديد والكل يرقص عدآ هنآدي وشوق المتفرجآت عن كثبيمنعروآن تسحب هنآدي مع يديهآ: يالله بس ميلي شوييمنعهنآدي تضحك: والبيبييمنعأم فهد ترجعهآ: بلا جنآن انتي وهيآ ..تبغينهآ تتعبيمنعروآن كشرت: عمتوو بليزيمنعهنآدي تمد لسانها: يالله أقلبي وجهك ارقصي لحالكيمنعروآن تتوعد فيهآ: أوريك يانذلهيمنعشوق تضحك:ههههه حرام كسفتيه هنادي: مآتشوفين بطني طايره بحلقييمنعسهآم تسحب رغد: يالله ياعروسه نبغى نشوف رقصكيمنعرغد بإحرآج: سوري مآ اعرف ارقصيمنعمهآ تسحبهآ بقوه: ارقصي يالله عيب تفشلين حمآتكيمنعرغد وعيونهآ تطلق شرآر لمهآ همست بغيض: بعدين اوريكيمنعرقصوهآ وصوت الزغآريط يصدح بالمكآن بين حين وحينيمنعالكل بصوت وآحد: ألف الصلآة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد .. كلووووووشيمنعأم وليد تهمس لشوق: ماشاء الله عليهآ أختك قمر يابختنآ فيه شوق: تسلمين كلك ذوق ياخالتي ..صارت بنتكميمنعام وليد بأعجآب: ونعم البنت ماشاء الله .. ماشاء الله الله يحفظه بنتهآ الثانيه: شآيفه يا أمي كيفيمنعام وليد: شآيفه ياحبيبتييمنعسهآم تأشر لمهآ اللي جآتهآ على طولمهآ: أمرينييمنعسهآم : مآعليش بس وليد حآب يشوفهآ ويلبسهآ شبكته مهآ ضحكت: ولو الحين اطيرهآ له كم وليد عندن سهآم بضحكه: راحت علينآ أحنايمنعمهآ: هههههههه أي جاء الدور عليهم ..ألا ماقال لك وين جآلس ؟سهآم: يقول دخل بغرفه جنب المجلس كلهآ كنبيمنعمهآ: ايوه خلآص الحين اكلم زوجي يسكر باب المجلس عشآن تمر رغد ونتفرج من بعيد لبعيديمنعسهآم تغمز لهآ: هذا المهميمنعوقفت عند الباب اللي يفصل قسم الضيوف عن باقي البيت طالعتهم بعيون دآمعه وبجنبهآ أم زوجهآ وسهآميمنعريم: يالله رغد امشي للغرفهيمنعمشت بشويش وتردد وكلهآ خوف وحياءيمنعكآنت لآبسه فستآن وردي توب نآعم طويل مزين ببروش فضي على جنب والصدر دآنتيل وردي رآفعه شعرهآ بلونه الطبيعي من قدآم ببوف بسيط وباقي شعرهآ تآركته على طول ونعومته ومزين بخصل كيرلي والميك آب نآعم جدآ وكآنت متعمده النعومه بشكلهآ حتى تبرز ملآمحهآ أكثر ... دخلت الغرفه وريحة عطرهآ تسبقه رفع عينه وهو يشوفهآ متوسطه بين أمه وأخته ومنزله رآسهآ بحياء .. وقف وعدل المشلح على كتفه وسلم على أمهيمنعامه: الف مبروك ياحبيبي الله يهنيكميمنعوليد: الله يبارك فيك ويخليك تآج على راسي يالغاليهيمنعسهآم: ماتبي تسلم على عروستكيمنعوليد بجراءه: أكيد هذي نور العين .. مشى لحدهآ وبانت رجفتهآ ماقدرت ترفع راسهآ ابد مد لهآ يدهيمنعوليد: الف مبروك علينآ .. مدت يدهآ وهي ترتجف وماقدرت ترد عليهيمنعتفاجئت من ضمته لهآ .. ابتعد بسرعه حتى مآ يحرجهآ قدآم اهله وطبع بوسه على خده سهآم تجلسهآ على الكنب: يالله وليد لبسهآ الشبكه والدبلهيمنعوليد: من عيوني


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 6 - 2014, 12:10 PM   #458


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



برآ الغرفه عالم من الأزعآج وتوآفد البعض هنآ تبدأ مرآسم الضيآفه والفرحهيمنعأم هديل: يالله يابنآت جيبوآ البخور وحطوه على الطاوله قبل يوصلون أهل العريسيمنعهديل تدق أمهآ: يمه دبريلي عريس تكفينيمنعسحر تسحبهآ: ياقليلة الأدب وتقولينهآ عيني عينكيمنعخلود وهي تضحك: هذي الحياء بجهه وهي بجههيمنعهديل تضربهآ: اقول ترآك مكشوفه ودك تقولين وأنآ بعديمنعسحر ميته ضحك: تعالوآ معي اللي يطآوع كلامكم مآ يسوي شييمنعام هديل تأشرعلى سحر: شوفوآ البنآت مآهو أنتم ياحظييمنعهديل تتخصر: ويش فينآ بعد ؟ام هديل: ابد الله يخليكن لنآ روحوآ مع سحر روحو شوق تهمس بسخريه: زوجيهآ ياعمه يمكن تركد شوييمنعمهآ: هههههههههههه والله لو تسمعك غير تموت من الفرحهيمنعأم هديل: اقول خلوآ بنتي في حالهآ وشوفي خالتك قهويهآ لآتزعل عليكيمنعشوق وقفت: ياويلي والله نسيتيمنعمشت لأم فهد وبآست راسهآ: حيآ الله من جآنآ زآرتنآ البركه ويش هذي الحلاوه ياخالهيمنعأم فهد بحياء: عيونك الحلوه يابنتي كيفك اليوميمنعشوق شالت دله القهوه وبدأت تضيفهآ: الحمدلله بخير بشريني عنك وعن مرآديمنعأم فهد: الحمدلله بخير تعرفينه مآ يبي يجي حرم يطلع من جده ههههههههههيمنعشوق ترفع حآجبه: مآ الومه عذبه فهد هههههههههه.. تفضلييمنعام فهد: زآد فضلك .. ألآ فين هنآدي مآ أشوفه شوق : لسى ماجات من المشغل راحت مع صديقتهآ روآنيمنعام فهد:ايوه .. وروآن بتجي ؟شوق : شكلهآ مو يصير ولد عمه ام فهد تضحك: ايوه والله نسيت ههههههههـيمنعشوق : يووه بدري ع النسيانيمنععند غرفة شوقيمنعدخلت بتشيك على الميك أب فتحت الباب وأنصدمت من اللي تشوفهيمنعمهآ بصدمه: هنآآآآآآآآدي ؟!!هنآدي لفت على جهتهآ: هــل مهآ سكرت الباب وقربت منهآ: ويش مسويه بنفسك ؟هنادي توقف : ماسويت شييمنعمهآ تأشر على شعرهآ: وين شعررررك ؟!هنآدي تلعب بشعرهآ القصير مآ يتجآوز نصف رقبتهآ:ويش رايك بالنيو لوكيمنعمهآ بخده: هذآ تسمينه نيو لوك .. ليش خربتي شعرك حرام عليك شعرك طويل وحلو ليش تقصينه كذآ ؟هنادي بتأفف: تجديد يعني مآ يصير أجدد بشكلييمنعمهآ شوي وتبكي: بس مو بهذآ الشكل حآسه أني مآ اعرفك مآ أعــــرفكهنادي بحده: مو لازم تعرفيني " تعطرت وعدلت حبآل روب الحمل اللي لآبسته وطلعت من الغرفه "يمنعدخلت على البنآت بالمطبخيمنعهنآدي: هآآآييمنعلفوآ كلهم وبصوت وآحد: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآويمنعضحكت: سبرآيز صـــحيمنعهديل تلعب بشعرهآ: يامجرمه كيف طآوعك قلبك تجزينه كذ هنادي ترفع حوآجبهآ وبأبتسامه: طاوعني وانتهينايمنعسحر تطالعهآ بذهول مو مصدقه انها قصت شعرهايمنعهنادي ابتسمت لها: ويش فيك تطآلعيني كذا ؟سحر تنزل رآسهآ: ابد بس مستغربه شوييمنعهنادي: وين البقيه ؟سمر: جوآ بالمقلطيمنعهنادي: طيب بروح اشوفهم واجييمنعطلعت من المطبخ ووقفت بنص الصاله تعدل روبهآ السكري طالع شكلهآ نعوم حييل خصوصا بعد مآ قصة شعرها ..برزت ملامح وجههآ الطفوليه أكثر .. لمحت الباب اللي يفصل بين قسم الرجال وباقي البيت مفتوح ومشت بتسكر وقفلت نصه ودخل جزء من شيفون الروب بطرف البابيمنعهنآدي: يووه مو وقته .. دنقت بكآمل جسمهآ وحاولت تطلعه بعد عدة محآولآت طلع وتكرمش عدلت وقفتهآ ورفعته من عند صدرهآ .. غطت خصلآت شعرهآ الآمآميه على عيونهآ وحركت رآسهآ ع اليمين وبعدت شعرهآ وأنصدمت من الشخص الوآقف أمآمهآ مذهول بمن يرآهـآ .. سكنت كل جوآرحهآ من صدمتهآ ... تعلقت عيونهآ فيه تغيرآت جذريه حدث فيه منذ أخر مرة رأته فيه .. والأجمل أنه لآ يزآل يحتفظ بجآذبيته السمرآء وعينآه السودآوآن .. أمآ بالنسبه له لآ تختلف أنطبعآته عنهآ ..تغيرآتهآ بآتت وآضحه نظره الحزن في عينآهآ ...أنضم شخص ثآلث لهُنـآ ..تعقلت الأعين به بعد نحنحه أصدرهآ زُلزل كيآنه يكآد يحلف بربه أنهآ ليست من كآنت بيوم زوجته ..يشتآق الى رويتهآ كُله أمل بآن تعود أمه بخبر عودتهآ التي لطآلمآ أنتظرهآ طويله ... تغيرت بشده بعد فرآقه تنقلت عينآه بينهم ....عند إفآقتهآ من غيبوبة صدمتهآسكرت الباب بقوه وأستندت عليه وأنفاسهآ تتعالى بصدرهآ ... سمعت صوت تحركهم ابتعدت هآربه وفي بآلهآ يتكرر الموقف ألف مره ..كلتآ العينين لآ تنسى نظرآتهآ ..عين مذهوله وعين مشتآقه ..الأولى معجبه والآخرى مُحبهيمنعبمجلس الرجاليمنعسبقه في الدخول ووبدأ بالسلآم على المتوآجدين ... دخل بعده بفتره الموقف لا يبارح تفكيره رمى عليه نظرآت شراريه يكآد يفتكه الجنون ممآ حدث .. سلم وأنتهى وعيونه مآتفارقه مآجد الذي يرد له النظرآت النآريه بنظرآت ثلجيه بحت دخلت المقلط وبصوت مرتجف: السلام عليكميمنعالكل: وعليكم السلاميمنعشوق بصدمه: هنآآآدييمنعهنآدي ابتسمت وقلبهآ يخفق بشده ...سلمت على أم فهد وجلست جنبه ام فهد: كيفك يابنتي ؟هنادي وتفكيرهآ باللي صار قبل لحظآت: الحمدللهيمنعشوق : ليش قصيتي شعرك ؟هنآدي: تجديد بليز لا تحطمونييمنعام فهد تلمسه: بالعكس مره حلو لآيق عليكيمنعهنآدي بخجل : تسلمين كلك ذوقيمنعسمعوآ صوت الجرس يرنيمنعشوق وقفت: أكيد أهل العريس وصلوآ .. بروح أشوفهميمنعهنآدي: انا بجلس مع خالتييمنعابتعدت عنهم وأصبح المكآن لا يحوي سوآهم .. حست بأنه الوقت المنآسب التفت على جهتهآ ولمست يدهآ بحنيهيمنعأم فهد: هنآدي ابي اتكلم معك بخصوص باسليمنعهنادي تعلقت عيونهآ بنسرين وهي تشوف نظرآت الحنآن بعيونهآأم فهد: يابنتي لآ تخربين حيآتك عشآن شي مآ يستآهل أنتم لازم ترجعون لبعض عشآن خآطر الطفل اللي بينكم وان شاء الله بتصير حيآتكم احلىيمنعهنادي وعيون بآسل قبل دقآيق لآ تغيب عن مخيلتهآ نزلت راسهآ وردت بهمس مُستسلم: موآفقهيمنعام فهد بفرحه: موآفقه ترجعين ؟!هنآدي هزت رآسهآ: ايه موآفقه لو يبي الليله أرجع برجعيمنعضمتهآ لحضنهآ بقوه ودموع الفرحه تخونهآ: الله يوفقكم يابنتي ايوه كذآ فرحينآ برجعتك لبيتك وزوجكيمنعهنآدي ابتسمت: إن شاء اللهيمنعبعدت عنهآ وقالت بنبره فرح: اكيد لما يعرف بيطير من الفرحه كآن ينتظر هذا الخبر بفارغ الصبريمنعقآطعهم دخول أهل العريس بالأضآفه لأم وليد وأخوآتهيمنعشوق: حيآكم تفضلوآ .. زآرتنا البركهيمنعأم وليد: تسلمي حبيبتييمنعأم هديل: نورتوآ البيت بجيكميمنعام وليد: منور بأصحآبهيمنعام فهد توقف: أهلييين بأم وليد زمآن عنكيمنعام وليد: هلآ فيك .. ايش الصدفه الحلوه اللي جمعتن روآن تغمز لهنآدي وتأشر عليهم .. وأكتفت هي بأبتسآمه .. سلمت عليهم وطلعت من الملقط وأشرت لروآن اللي لحقته أجتمعوآ البنآت بالصاله ينتظرون أنتهى صلآة العشاء وعودة الرجال من الصلآهيمنعريم تزين لبسهآ: بروح أشوف رغد واجيكميمنعسحر وقفت: بروح معكيمنعهديل: وأنآ كمآنيمنعهمست لهآ بصوت غير مسموع: حبي ليش زعلآنهيمنعهنآدي : ابد ماني زعلآنه بس حآسه بشوية تعبيمنعروآن مررت يدهآ على خد هنآدي : اعرفك زين الحزن باين بعيونكيمنعكآبته نفسهآ ماتبي تضعف وتبكي بوقت غير منآسب: قلت لك مآفيني شي .. الآ ويش رايك بالوك علييمنعروآن : يخرب بيتك طلع احلى منه علييمنعهنادي تضحك: وانتي تبين تكونين مزيونه مثلييمنعروان تتخصر: شوفوآ كيف .. يالله روحي الحق علي اللي أتكلم معكيمنعقآطعهم دخلوآ اسيل وأروى وأستقبلتهم مهآ وأم هديليمنعروآن: هنو شوفي البنات ؟هنادي: اكيد صديقات رغد .. دخلت ورآهم فاتن ومعهآ بنتهآ وقامت هنآدي تسلم عليه بعد الصلآهيمنعرجعوآ الرجال من المسجد القريب من بيت ابو مهآ وأمتلى المجلسيمنعفهد – بندر – يوسف – باسل – أبوهديل – ابو سامر – ماجد – سيف – ابو سيف -أبو عبير – وليد – ابو وليد – أعمآم وليد " أبو روآن " "أبو حآزم " – الممِلكيمنعالممِلك يمد الدفتر لوليد: لو سمحت ياولدي أكتب أسمك ووقعيمنعوليد : أبشر .. ثوآني ورد له الدفتريمنعالممِلك: ياليت لو تتكرمون توصلون الدفتر للبنت حتى توقع تحت اسمه فهد وقف : أبشر طآل عمرك دقآيق وراجع لكميمنعاتصل على شوق تقابله عند الباب ... أعطآهآ الدفتر وبقى بمكآنه ينتظر رجوعه عند رغد بالغرفهيمنعكل البنآت وآقفين عند باب الغرفه اللي تتريق وتضحك واللي تنتظر توقيع رغديمنعمهآ: يالله عآد سمي بالله ووقعييمنعرغد تمسك القلم وهي ترتجف ..طاحت عينهآ على أسم وليد وتوقيعه عضت شفايفهآ نزلت دمعه يتيمه من عينهيمنعشوق حطت يدهآ على كتفهآ: يالله قلبي وقعي عشآن يشوفونك أهل العريس يسألون عنك من أوليمنعهديل : يالله عآد بنشغل الأستريو ونرقص أعلان للفرحه بكِ يافتاهيمنعرغد أخذت نفس وقالت: بسم الله توكلت على الله .. ووقعتيمنعمدت الدفتر لشوق وحضنت مهآ بقوه وكآنهآ تهرب من اللي سوته .. صفقوآ الكل بحمآس وصفرت هديل وسحريمنعشوق تبوسهآ: الف مبروك حبي الله يهنيكيمنعمهآ تضمهآ: الله يوفقك ياعيوني واشوفك سعيده بحيآتكيمنعهنآدي: ع البركه رغودتي الله يهنيكيمنعمهآ تدفهم برى: يالله عآد ابيهآ تهدأ عشآن ندخلهآ عند اهل العريسيمنعأروى وأسيل: بنقعد معه مهآ: انتم لكم الصلاحيات تجلسونيمنعركضوآ لهآ وضموهآ .. وبكت بحضنهميمنعاسيل: بلا دلع يالله من قدك صرتِ حرم د وليديمنعبدأت ترتجف من طآري أسمه: خآآيفهيمنعاروى تضمهآ: عادي عادي تصير بس هدي نفسك ورآك مشوآر الليلهيمنعاسيل تجلسها: هدي نفسك شوي وبنطلعك برا تشوفين الناس وتفرحين وترقصينيمنعرغد كشرت: لا بجلس بغرفتييمنعاروى: لا ياشيخه يالله عآد عطيناك وجه بالمرهيمنعثوآني وأنفتح الباب ودخلت شوق ... صفقت : يالله يالله جآء الوقت بنزفكيمنعرغد تتمسك بأروى: لالا ابي اجلس هن شوق تضحك: رغد ويش فيك ؟!.. الناس يستنون جيتك والولد بعد " مسكتهآ مع يدهآ وسحبتهآ لجهة الباب "يمنعرغد نبرة رجاء : الله يخليكم لا تخلوني لحالي عندهميمنعاسيل وأروى : بنسبقك هنآكيمنعأجتمعوآ الكل مآبين الصاله والمقلط وأشرت شوق لريم تشغل الأستريو وبدأ صوت الأغاني يرتفعيمنعشوق تهمس لهآ: يالله سمي بالله وأمشييمنعحطت يدهآ على قلبهآ بدأت ترتجف أكثر والربكه وآضحه عليهآ مشت بحياء وعيونهآ على اخوآتهآ واللي حآضرين ... الكل مبسوط فيهآ وسعيد وهي الوحيده بينهم المتخوفهيمنعدخلت المقلط ونزلت راسهآ بحياء مآقدرت تشوف المتوآجدين .. مآحست الا بيد تمسكهآ وكآنت أخت وليد الكبيرهيمنعسهآم سلمت لعيها وباستها : الف مبروك حبيبتييمنعرغد بهمس: الله يبارك فيكيمنعام وليد قربت منهآ تسلم: مبروك يابنتي والله طلع ولدي مآيعرف يوصف أحلى بكثير من الوصفيمنعطلت بمهآ اللي ميته ضحك وتأشر بحركآت تضحكيمنعضمتهآ وباستهآ : تعالي حبيبتي أجلسييمنعأخت وليد: ياحياتي عليهآ خجلانهيمنعام فهد: الله يهينكم يابنتي ويوفقكميمنعرغد: تسلمين ياخالهيمنعبدأ يرتفع صوت الأغاني والزغآريط من جديد والكل يرقص عدآ هنآدي وشوق المتفرجآت عن كثبيمنعروآن تسحب هنآدي مع يديهآ: يالله بس ميلي شوييمنعهنآدي تضحك: والبيبييمنعأم فهد ترجعهآ: بلا جنآن انتي وهيآ ..تبغينهآ تتعبيمنعروآن كشرت: عمتوو بليزيمنعهنآدي تمد لسانها: يالله أقلبي وجهك ارقصي لحالكيمنعروآن تتوعد فيهآ: أوريك يانذلهيمنعشوق تضحك:ههههه حرام كسفتيه هنادي: مآتشوفين بطني طايره بحلقييمنعسهآم تسحب رغد: يالله ياعروسه نبغى نشوف رقصكيمنعرغد بإحرآج: سوري مآ اعرف ارقصيمنعمهآ تسحبهآ بقوه: ارقصي يالله عيب تفشلين حمآتكيمنعرغد وعيونهآ تطلق شرآر لمهآ همست بغيض: بعدين اوريكيمنعرقصوهآ وصوت الزغآريط يصدح بالمكآن بين حين وحينيمنعالكل بصوت وآحد: ألف الصلآة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد .. كلووووووشيمنعأم وليد تهمس لشوق: ماشاء الله عليهآ أختك قمر يابختنآ فيه شوق: تسلمين كلك ذوق ياخالتي ..صارت بنتكميمنعام وليد بأعجآب: ونعم البنت ماشاء الله .. ماشاء الله الله يحفظه بنتهآ الثانيه: شآيفه يا أمي كيفيمنعام وليد: شآيفه ياحبيبتييمنعسهآم تأشر لمهآ اللي جآتهآ على طولمهآ: أمرينييمنعسهآم : مآعليش بس وليد حآب يشوفهآ ويلبسهآ شبكته مهآ ضحكت: ولو الحين اطيرهآ له كم وليد عندن سهآم بضحكه: راحت علينآ أحنايمنعمهآ: هههههههه أي جاء الدور عليهم ..ألا ماقال لك وين جآلس ؟سهآم: يقول دخل بغرفه جنب المجلس كلهآ كنبيمنعمهآ: ايوه خلآص الحين اكلم زوجي يسكر باب المجلس عشآن تمر رغد ونتفرج من بعيد لبعيديمنعسهآم تغمز لهآ: هذا المهميمنعوقفت عند الباب اللي يفصل قسم الضيوف عن باقي البيت طالعتهم بعيون دآمعه وبجنبهآ أم زوجهآ وسهآميمنعريم: يالله رغد امشي للغرفهيمنعمشت بشويش وتردد وكلهآ خوف وحياءيمنعكآنت لآبسه فستآن وردي توب نآعم طويل مزين ببروش فضي على جنب والصدر دآنتيل وردي رآفعه شعرهآ بلونه الطبيعي من قدآم ببوف بسيط وباقي شعرهآ تآركته على طول ونعومته ومزين بخصل كيرلي والميك آب نآعم جدآ وكآنت متعمده النعومه بشكلهآ حتى تبرز ملآمحهآ أكثر ... دخلت الغرفه وريحة عطرهآ تسبقه رفع عينه وهو يشوفهآ متوسطه بين أمه وأخته ومنزله رآسهآ بحياء .. وقف وعدل المشلح على كتفه وسلم على أمهيمنعامه: الف مبروك ياحبيبي الله يهنيكميمنعوليد: الله يبارك فيك ويخليك تآج على راسي يالغاليهيمنعسهآم: ماتبي تسلم على عروستكيمنعوليد بجراءه: أكيد هذي نور العين .. مشى لحدهآ وبانت رجفتهآ ماقدرت ترفع راسهآ ابد مد لهآ يدهيمنعوليد: الف مبروك علينآ .. مدت يدهآ وهي ترتجف وماقدرت ترد عليهيمنعتفاجئت من ضمته لهآ .. ابتعد بسرعه حتى مآ يحرجهآ قدآم اهله وطبع بوسه على خده سهآم تجلسهآ على الكنب: يالله وليد لبسهآ الشبكه والدبلهيمنعوليد: من عيوني


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 6 - 2014, 12:23 PM   #459


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



كآنت مستسلمه للأمر الوآقع .. وعيون الكل تراقبهم من بعيد .. فتحت له أمه طقم الشبكه وعلبة الدبل الفخمهيمنعأمه: بسم الله يالله حبيبي أبدو مد يده للدبله ومسك يدهآ البارده وهي ترتجف بين كفوفه الدآفيه ولبسهآ الدبله .. بعدهآ جآء دورهآ لبست الدبله بسرعه بدون مآتحس ... أخذ القلآده ولبسهآ أياه وليد: بعدي شعرك حتى ألبسك الحلقيمنعرغد بخجل : لا مو لازميمنعسهآم : على راحتك .. يالله نخليكم تأخذون راحتكميمنعطلعوآ وسكروآ الباب عليهم ... كآن مآسك يدهآ وقريب منهآ حيل رفع كفهآ وبآسه وليد: الله يقدرني وأسعدك يا رغودتييمنعمآ قدرت تتمآلك نفسهآ وأنذرفت دموعهآ بهدوء سآكنيمنعوليد بتكشيره: ليش الدموع من اليوم مابي أشوف دموعكيمنعرغد تسحب يدهآ بشويش: أنـ...ــآ ..أنـ وليد بيعد شعرهآ عن وجههآ وقربهآ له اكثر: أنتي أيش ياقلبي ؟رغد تبكي: أنآ ظلمتك كثير ... سآمحنييمنعوليد : لالا يارغد مآ عمرك ظلمتيني ..ع العموم اليوم مابي اشوف دموعك ابيك تكونين سعيده وبسيمنعرغد مسحت دموعهآ: إن شاء اللهيمنعوليد : طيب ارفعي راسك بشوف وجهك اللي جننييمنعرغد أبتسمت بحياء .. مد يده لدقنهآ ورفع رآسهآ وبنبره أسرتهآ:يآآآآآه كم تمنين عيونك مآتشوف غيري وشفآيفك مآ تنطق غير أسمييمنعرغد نزلت عيونها: هذآ يسمونه تعذيبيمنعضحك: ههههههآي قصدك يسمونه حب جنونيقرب منهآ أكثر ولمس خدهآ بشويش: رغد ويش شعورك ..جآوبيني بصرآحهيمنعرفعت راسهآ وحطت عينهآ بعينه ...صدقه وحبه وآضح بعيونه حست أنهآ مآلكه قلبه وهو حق خآص فيهآ ... رمشت بعيونهآ وردت عليه: فرحآنهيمنعوليد بشك: بجد ؟!رغد مسكت يده بقوه وقالت: وليــديمنعوليد: هــل رغد نزلت راسهآ: الله يقدرني وأكون لك زوجه وحبيبهيمنعوليد شد قبضته على يدهآ وردت بصوت مبتهج: آآآمييين ..آآآمينيمنع::::بعد ما أنتهت الحفله ... الكل رجع لبيته مبسوطيمنعلكن هي اللي صار اليوم مآ يغيب عن بآلهآ لحظة .. شآفت رغد طالعه من غرفتهآ ولآبسه بنطلون جينز وبدي أحمريمنعهنآدي: على وينيمنعرغد:دودي حبيبي عآزمنييمنعهنآدي بأستغراب: عآزمك .. والليله ؟! ويش صاير لكم أنتم ؟رغد والفرحه غآمرتهآ: حآب يخلينآ نغير جو ونقرب من بعض أكثريمنعهنادي ترفع حآجبهآ: شوق ومهآ عارفين انك بتطلعين ؟رغد تهز رآسهآ: يس افكورس .. يالله مآ راح أطوليمنعهنآدي : اصحك يلعب بذيله هذول مآلهم أمآنيمنعرغد كشرت: هنو عيب عليك تقولين لي كذا تراني فاهمه مايحتآج توصينيمنعهنآدي تضحك: طيب يالفاهمه روحي الله ييسرلكيمنعطلعت من البيت وكلهآ شوق لشوفتهيمنعرغد ( ياربي هذآ من أول ليله صار فيني كذآ اجل بعدين ويش بيصير آآآه ياربي صدق اني هبله من زمآن يحبني وماني شآيفته ... صدق لآ قالوآ العمى عمى القلب والبصيره ) تلثمت وطلعت ولقته وآقف جنب الباب مشت بشويش ترددت عند أخر خطوه لكن سبقهآ وفتح لهآ البابيمنعوليد: تفضلي حبيبتييمنعركبت وسكرت الباب: تسلميمنعوليد يحرك السياره: كذآ حآف ؟لفت عليه: كيف يعني ؟وليد: يعني مآفي حبيبي قلبي عيوني ومشتقاته رغد بشوية جفاف: تونآ ماصار لنآ ساعتين او ثلاث متملكينيمنعوليد: لو صآر لنآ دقيقه خلآص الحين أنآ زوجك شرع رغد نزلت راسهآ: عارفهيمنعوليد: على بالي ماتدرينيمنعرغد لفت عليه وضيقة عيونها: تستهبل؟!يمنعوليد يطالعهآ: توك مستحيه مسرع رجعتي رغد اللي خبري فيه رغد استحت : مآقصدي بس طلعت مني عفويهيمنعوليد: آآآآآه يالبى العفويهيمنعرغد : وليديمنعوليد: ياعيونهيمنعرغد بتمهيد : يعني بمآ إنا صرنا زوجين قصدي قريبا بنصير زوجين أكيد هذا الشي ماراح يأثر على شغلك وعلى دراستي صح ؟وليد : صــح أحنآ زوجين بالحياه العآميه لكن بالحياه العمليه أحنآ زملاء عمل وبسيمنعرغد بعفويه: ياقلبي انـآ فديتكيمنعوليد بصدمه: ويش قلتي ؟!.. عيدي باللهيمنعحطت يدهآ على فمهآ وغمضت عيونهايمنعوليد بيزيد أحراجها: لالا كذآ ماينفع الزوآج بعد اسبوعينيمنعسكتت مآ ردت عليه خآفت تقول شي وتجيب العيد معه وكلهآ ثقه أنه يبي يستدرجهآ بالحكييمنعفي بيت بآسليمنعجهز له كوفي يروق فيه أعصابه جلس قبال الـيمنعTvيمنعوأشعل سيجآره ينفث منهآ بشده ومآ حدث لآ يغآدر مخيلته .. قلبه طُعن بسكين مسمومه يكآد يتفطر قلبه لمآ حدث ..كآنت تحلف له أيمآن مغلظه لكن الحقيقه كآنت عكس أيمانهآ له .. كُشف الستار بغضب جآمحيمنع{بـاسل }يمنعهذي الحقيقه المُره ليه مآني قادر اتقبلهآ ... شفت كل شي بعيني ماعاد باقي دليل يثبت لي عكس اللي صار... عيونهم آآآآه ياعيونهم سهم طعن قلبي ...لييش لييش يصير معي كذآ ؟.. طيب انا حبيتهآ ويش ذنبي ...خلآص مآعآد باقي لهآ مكآن بقلبي اللي شفته اليوم خلاني اعرف قيمتي ورخصي عندهآ ...مآعآدت تبيني ولآ أنآ أبيه سمع صوت خطوآت أمه واخفى ملامح غضبه وأستيائه عنهآ ... جلست جنبه وعلى وجههآ أبتسامهيمنعام فهد:جايبه لك اخبار حلوهيمنعباسل ببرود: سمعيني اخر التطوراتيمنعنغزته على جنبه: هنآدييمنعتجمدت ملامحه وبنبره قاسيه: ايش فيهآ ؟أمه: كلمتهآ اليوم وقالت لي أنهآ موافقه ترجعيمنعباسل وقف وأطفى سيجآرته بعنف: يصير خيريمنعدخل الغرفه وسط تعجب أمه من ردة فعله الغريبه ...سكر الباب ورمى نفسه على السرير بقوه وصورة مآجد وهنآدي ببالهيمنععند هنآدييمنعيؤرق تفكيرهآ مآ يؤرق بآسل ...قلِقه من تفهمه لموقفهآ ..جفآهآ النوم تقلبت يمنه ويسره دون جدوى ... أستجمعت قوآهآ وأخذت جوالهآ وطلعت من الغرفه للمجلس ..اغلقته بأحكآم حتى تبتعد عن الجميع ..دقت عليه رآجيه تجآوبه ..أعآدت المحآوله الآلآف المرات لكن دون أي نتيجه تذكريمنعامآ بالنسبه لهيمنعكآن يتألم من وجع الخيآنه شعوره يكاد لايوصف خليط من خيبة الآمل والصدمه التي ألمت بهيمنعأزعجته اتصالاتهآ المتكرره ..سحب الجوال وصرخ : خييييريمنعهنآدي ارتجفت من صرخته : خير بوجهكيمنعبآسل بعصبيه: خلصيني ماني فاضي لأنسآنه فارغه وخآينه مثلكيمنعهنآدي شهقت: خآآآينه ؟باسل بحده: أيوه خآينه وأنآنيه ولآ فيك ذرة أحسآسيمنعهنادي بصوت باكي:ليش تقول عني كذآ... مآسويت شييمنعباسل بنبره تحرقهآ وتزيد توجعهآ: الله وأكبر عليك يالئيمه ... وتنكرين أنآ شفت كل شي بعيني ...بــــعـــيــنــي بس تعرفين الحمدلله اللي عرفتك على حقيقتك الكذآبه قبل مآ أرجعك وابتلي فيك وفي خيانتكيمنعهنادي بترجي : لآ تظلمني أنت فاهم غلطيمنعباسل بسخريه:ههه فاهم غلط ...بعد اللي شفته تقولين فاهم غلط ؟يمنعهنادي تبكي : خليني افهمك انــ باسل يقاطعهآ بحده: انا فاهم كل شي صح .. شوفي يابنت النآس ولدي اللي ببطنك رآح أخذه واربيه ما يشرفني وحده زيك تربي ولدي وانتي تنقلعين من حيآتي للأبد مابي أشوفك أو اسمع عنك شي فآآآآهمهيمنعهنادي بترجي: الله يخليك ياباسل اسمعني وربي انت فاهم غلطيمنعباسل يصرخ عليهآ: بـــس مآبي اسمع منك ولاشي ولآشي " صرخ بقوه" ولآآآآشـــييمنعسكر الخط بوجههآ وصرخت: بـــآآآســل .. بآسل رد علي ..بــآآسليمنعطآح جوالهآ وغرقت عيونهآ بالدمع المآلح ليكوي وجنتآهآ ... تكورت على نفسهآ وبكت بحرقه وألم تخنقهآ ..مرت عليهآ الساعات بدون أي وعي منه تبدل لون السمآء من السوآد الى القرمزي ليتدرج ويختفي ببطئ لتُزف أشعه دآفئة يتجدد معهآ العمر ليبدأ أول لحظآت يومه بأمل وفرحيمنعبغض النظر عن بعض القلوب التي تتوجع وتزدآد المآ على ألم ...جددت حيآتهآ بقربهآ من الأله ختمت صلآتها بالسلام وبقت كـ العآده في مصلاهآ تستغفر وتحمد ربهآ الذي أمد بعمرهآ يومآ فوق الأعوآم العشرين التي طوته نزلت جلال الصلآه وقربت من سرير مها وهزتهآ بخفه حتى لا تصحي راكان ورنيم بصوتهيمنعشوق:مهآوي يالله قومي اذن الفجريمنعمهآ بتعب: خمس دقايق بسيمنعشوق بأصرار: قومي صلي وارجعي نامي ... يالله قومييمنعمهآ تفتح عيونها بكسل: طيب شوقه الحين اقوميمنعشوق: بروح أصحي البقيه يالله استعجلي وتوضييمنعفتحت باب الغرفه ومشت بالممر دقت على رغد الباب وتفاجئت انهآ صآحيهيمنعشوق : ماشاء الله من متى صاحيهيمنعرغد تنزل الجوال من أذنها: مآنمتيمنعشوق بحده: صليتي ؟رغد تغمز لهآ وتهمس: أحم أحميمنعشوق : تكلمين مينيمنعرغد بفرحه غامرتها : دودييمنعشوق ضحكت: وصار اسمه دودييمنعرغد تأشر لها تطلع ورجعت تكلم وليد: ويش كنا نقول ؟وليد : اممم نسيتيمنعرغد : الله يسامح شوق اللي قطعت جونايمنعوليد:ههههههههدخلت المطبخ ولحقتهآ ريم تسآعدهآ بتحضير الفطوريمنعشوق وهي تطبخ الحليب: ليش مارجعتي لبيتك ؟ريم: يختي مالي مزآج والصباح سيف عنده عمل مايجي الا اخر الليل ليش اروح لحالييمنعشوق تضحك: ياحبيبييمنعريم تتخصر: لايكون ماتبيني ؟!شوق: ابد ماقلت كذايمنعريم تفتح الثلاجه: ويش أحط ؟شوق: كل الي موجود حطي منهيمنعريم تفتح المربى: شكل هنو مانآمت مالقيتهآ بسريرهآ ؟شوق لفت عليها: والصاله مافيهآ أحديمنعريم: تلقينهآ تصلييمنعشوق : انتبهي للحليب بروح اشوفهآ واقول لسحر تحط السفره بالصالهيمنعريم: طيبيمنعطلعت من المطبخ ومرت على غرفتهم ومالقتهآ ..دورتها بكل البيت ومآلقت لهآ أثر كآن أخر املهآ المجلس فتحت بابه والآنوآر وشآفتهآ منسدحه ونآيمه ...انرعبت من هيئتها ركضت لهآ ولمسته شوق بخوف: هنآدي .. هنـــآدييمنعتحركت بألم وفتحت عيونهآ المتورمه: هممميمنعشوق تحآول تجلسهآ: هنآدي ويش صار لك ..ردي علييمنعمسحت وجههآ عن بقايا الدموع وتنهدت..ردت بصوت مبحوح من البكاء: ولآشيشوق : ليش وجهك متورم .. اكيد تبكينيمنعهنآدي تتمسك فيهآ: سآعديني اوقفيمنعوقفت وسآعدتهآ .. اسندت نفسهآ على شوق وهي حاسه بدوخه وتتوجع من رفسآت جنينهآ وصلتها للغرفه وسآعدتهآ تنسدح على سريرهآ وغطتهآ ..رجعت تبكي وبصوت مسموعيمنعجلست على طرف السرير ومسحت على شعرها القصير : قوليلي ليش تبكين؟هنادي تخبي وجهها في وسآدتهآ: خليني لحآلييمنعشوق استجآبت لرغبتها وطلعت من الغرفه تركتهآ .. قابلتهآ مه مهآ بخوف: ويش فيهآ؟شوق: مآ ادري ماتبي تتكلميمنعمهآ بقلق: ياربي ويش صاير معه شوق : تعالي نفطر مصيرهآ بتتكلم بس خليهآ تهدأيمنعبعد شهر ونصيمنعأنطلقت صرآخت لـ طفله ولدت حديثاً لآ تعلم بمآ يدور حولهآ .. عآنت الكثير في حملهآ وتضآعف العنآ لحظة ولآدتهآ كآدت تفقد روحهآ ثمناً لوجودهآ ...ضعف بُنية جسمهآ وترآكمآت الهموم أثرت بالسلب على حآلهآ ... صحت على لمست كفهآ النآعم لوجهه ريم تبكي: الحمدلله على سلآمتكيمنعهنآدي والوجع يسكن جسمهآ تأوهت بألم: آآآآهيمنعريم مآقدرت تتحمل شكلهآ المُتعب: بسم الله عليك تبين أنآدي الدكتوريمنعهنآدي تبلع ريقهآ وتهز رآسهآ بمعنى " لآ "يمنعدخلت مهآ وبيدهآ باقه ورد كبيره وعلبة شوكولآ فآخره ..باستهآ على جبينه مهآ: الحمدلله على سلآمتك ياقلبي الف مبروك البنوته طالع تجنن زي أمه هنآدي دمعة عيونهآ: وينهآ بشوفه ريم: شوي وهم يجبونهآ لا تخآفينيمنعهنآدي بترجي وصوت باكي: لآحد يقول لبآسل أني ولدت .. تكفونيمنعمهآ تكدرت من كلام هنآدي لآنهآ من قبل موعد ولادتها تنبهم على هذا الشي :هو أبوهآ لآزم يعرفيمنعهنآدي زآدت حده بكآهآ: لآ الله يخليكم لآ أحد يقول له مابيه يدري مآبيهيمنعريم تهديهآ: خلآص هنوده اهدي مآراح نقول لهيمنعهنآدي : لا انتم تكذبون علي أكيد بتقولون له ..بيأخذ بنتي مني بيآخذه مهآ تطالع ريم بأستغراب: هنآدي ويش قاعده تقولين أنتي ..خلاص اهدي ونآمييمنعهنآدي بأصرار: لآ ابي بنتي جنبي اخاف يجي ويخطفه ريم أنهبلت من كلامهآ: هنوده اكيد انتي تعبانه ..ارتآحييمنعهنآدي تبكي وتصرخ: أبي بنتي .. بنـــتــييمنعمهآ : طيب طيب الحين نخليهم يجبونه دخلت روآن وعلى وجههآ الفرحه ضمت هنآدي بقوه : الحمدلله على السلآمهيمنعهنآدي: الله يسلمكروآن تتأمل وجههآ الذآبل : مبروك البنوته الف مبروكيمنعهنآدي: الله يبارك فيكيمنعمهآ: ارتاحي هنو لا ترهقين نفسكيمنعروآن تمسح على شعرهآ: الله يقومك بالسلامه ياقلبييمنعهنآدي لفت على جهت ريم: ريم بالله بشوف بنتي من ولدت مآشفته مهآ تطالعهآ بنظرآت حنيه: اوكِ الحين اكلمهم بس لاتقلقين أنتييمنعهنادي تهز رآسهآ كـ الطفل ..غمضت عيونهآ وكل أشتياق لطفلته طلعت مهآ ورجعت والبنوته معه مهآ: هنوده شوفي ويش جبت لكيمنعفتحت عيونهآ وعدلت جلستهآ بمسآعدة روآن وريم .. مدت يدهآ وأخذتهآ تأملت كل قطعه فيهآ .. عيونهآ أنفهآ خدودهآ ويديهآ الصغيره .. ضمتها لصدرهآ بحنآن لآ يوصف ومشآعر جيآشه وحب من أصدق الأحآسيس ..ذرفت دمعتهآ وتلآهآ سيل من الدموعيمنعروآن متمالكه دموع الفرحه: ياقلبي ليش البكآء النونه صآرت بحضنكيمنعهنآدي تشد بضمتها لهآ حطت خدهآ على خدهآ الصغير: يارب لآ تحرمني شوفته مهآ حطت يدهآ على فخذ هنآدي: الله يبلغك فيهآ وتشوفينهآ عروسيمنعريم مآقدرت تتحمل وطلعت برآ تكمل بكآئهآ تأثرت من موقف هنآدي وضمتها لطفلتهآ الرضيعهيمنعدق جوال مهآ وضحكت: الآستخباراتيمنعلفوآ عليهآ هي وروآن بأستغرابيمنعمهآ: اهلييين شوقيمنعشوق بلهفه: كيف هنآدييمنعمهآ بتكشيره: طيب أسئلي عنآ بالاول والا حنآ مالنآ رب ؟شوق: كيفكم شخباركم ويش مسوين .. كيف هنآدي والبيبي الجديديمنعمهآ: يجننون شوفيهآ قدآمييمنعشوق: عطيني بكلمه مهآ تمد الجوال: هنو شوق بتكلمكيمنعروآن تأخذ البنوته من هنآدي .. اخذت الجواليمنعهنآدي: هل شوق: الف مبروك ياقلبي الله يبلغك رضآهايمنعهنآدي: تسلمينيمنعشوق: بشريني عنك كيفك الحين ؟هنآدي: تعبآآنه الالم لآ يطآقيمنعشوق : ياقلبي عآدي فتره ويروحيمنعهنآدي: ان شاء اللهيمنعشوق :كيف البنوته ؟هنآدي لفت على روآن وهي تشوفهآ تلاعبهآ بهدوء: حلوه حيييليمنعشوق: ويش بتسمينهآ ؟هنآدي بدون تفكير: فرحيمنعشوق بأستغراب : فــرح ؟!هنآدي دمعت عيونهآ: أيه عسى ايامهآ تكون فرحيمنعشوق فهمت قصد هنآدي : آمييين حبيبتي .. يسلم عليك فهد ويتحمدلك بالسلامهيمنعهنآدي: الله يسلمك ويسلمهيمنعشوق: أنتبهي لنفسك ولفرحيمنعهنآدي: شوق بطلبك طلبيمنعشوق: أمريني حبيبتي ؟هنآدي: بآسل لآ يدري أني ولدتيمنعشوق: بس هو درآ من اوليمنعهنآدي بخوف: أيـــش درى ؟شوق: ايوه وبعد بيجي المدينه الليله عشآن يمشي الأجراءاتيمنعهنآدي : بــسيمنعشوق: هنآدي بدون بس هذآ ابوهآ حرام عليك تفكرين بحرمآنه منه أستسلمت لعلمه بـ ولآدتها لطفلتها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 6 - 2014, 12:24 PM   #460


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



كآنت مستسلمه للأمر الوآقع .. وعيون الكل تراقبهم من بعيد .. فتحت له أمه طقم الشبكه وعلبة الدبل الفخمهيمنعأمه: بسم الله يالله حبيبي أبدو مد يده للدبله ومسك يدهآ البارده وهي ترتجف بين كفوفه الدآفيه ولبسهآ الدبله .. بعدهآ جآء دورهآ لبست الدبله بسرعه بدون مآتحس ... أخذ القلآده ولبسهآ أياه وليد: بعدي شعرك حتى ألبسك الحلقيمنعرغد بخجل : لا مو لازميمنعسهآم : على راحتك .. يالله نخليكم تأخذون راحتكميمنعطلعوآ وسكروآ الباب عليهم ... كآن مآسك يدهآ وقريب منهآ حيل رفع كفهآ وبآسه وليد: الله يقدرني وأسعدك يا رغودتييمنعمآ قدرت تتمآلك نفسهآ وأنذرفت دموعهآ بهدوء سآكنيمنعوليد بتكشيره: ليش الدموع من اليوم مابي أشوف دموعكيمنعرغد تسحب يدهآ بشويش: أنـ...ــآ ..أنـ وليد بيعد شعرهآ عن وجههآ وقربهآ له اكثر: أنتي أيش ياقلبي ؟رغد تبكي: أنآ ظلمتك كثير ... سآمحنييمنعوليد : لالا يارغد مآ عمرك ظلمتيني ..ع العموم اليوم مابي اشوف دموعك ابيك تكونين سعيده وبسيمنعرغد مسحت دموعهآ: إن شاء اللهيمنعوليد : طيب ارفعي راسك بشوف وجهك اللي جننييمنعرغد أبتسمت بحياء .. مد يده لدقنهآ ورفع رآسهآ وبنبره أسرتهآ:يآآآآآه كم تمنين عيونك مآتشوف غيري وشفآيفك مآ تنطق غير أسمييمنعرغد نزلت عيونها: هذآ يسمونه تعذيبيمنعضحك: ههههههآي قصدك يسمونه حب جنونيقرب منهآ أكثر ولمس خدهآ بشويش: رغد ويش شعورك ..جآوبيني بصرآحهيمنعرفعت راسهآ وحطت عينهآ بعينه ...صدقه وحبه وآضح بعيونه حست أنهآ مآلكه قلبه وهو حق خآص فيهآ ... رمشت بعيونهآ وردت عليه: فرحآنهيمنعوليد بشك: بجد ؟!رغد مسكت يده بقوه وقالت: وليــديمنعوليد: هــل رغد نزلت راسهآ: الله يقدرني وأكون لك زوجه وحبيبهيمنعوليد شد قبضته على يدهآ وردت بصوت مبتهج: آآآمييين ..آآآمينيمنع::::بعد ما أنتهت الحفله ... الكل رجع لبيته مبسوطيمنعلكن هي اللي صار اليوم مآ يغيب عن بآلهآ لحظة .. شآفت رغد طالعه من غرفتهآ ولآبسه بنطلون جينز وبدي أحمريمنعهنآدي: على وينيمنعرغد:دودي حبيبي عآزمنييمنعهنآدي بأستغراب: عآزمك .. والليله ؟! ويش صاير لكم أنتم ؟رغد والفرحه غآمرتهآ: حآب يخلينآ نغير جو ونقرب من بعض أكثريمنعهنادي ترفع حآجبهآ: شوق ومهآ عارفين انك بتطلعين ؟رغد تهز رآسهآ: يس افكورس .. يالله مآ راح أطوليمنعهنآدي : اصحك يلعب بذيله هذول مآلهم أمآنيمنعرغد كشرت: هنو عيب عليك تقولين لي كذا تراني فاهمه مايحتآج توصينيمنعهنآدي تضحك: طيب يالفاهمه روحي الله ييسرلكيمنعطلعت من البيت وكلهآ شوق لشوفتهيمنعرغد ( ياربي هذآ من أول ليله صار فيني كذآ اجل بعدين ويش بيصير آآآه ياربي صدق اني هبله من زمآن يحبني وماني شآيفته ... صدق لآ قالوآ العمى عمى القلب والبصيره ) تلثمت وطلعت ولقته وآقف جنب الباب مشت بشويش ترددت عند أخر خطوه لكن سبقهآ وفتح لهآ البابيمنعوليد: تفضلي حبيبتييمنعركبت وسكرت الباب: تسلميمنعوليد يحرك السياره: كذآ حآف ؟لفت عليه: كيف يعني ؟وليد: يعني مآفي حبيبي قلبي عيوني ومشتقاته رغد بشوية جفاف: تونآ ماصار لنآ ساعتين او ثلاث متملكينيمنعوليد: لو صآر لنآ دقيقه خلآص الحين أنآ زوجك شرع رغد نزلت راسهآ: عارفهيمنعوليد: على بالي ماتدرينيمنعرغد لفت عليه وضيقة عيونها: تستهبل؟!يمنعوليد يطالعهآ: توك مستحيه مسرع رجعتي رغد اللي خبري فيه رغد استحت : مآقصدي بس طلعت مني عفويهيمنعوليد: آآآآآه يالبى العفويهيمنعرغد : وليديمنعوليد: ياعيونهيمنعرغد بتمهيد : يعني بمآ إنا صرنا زوجين قصدي قريبا بنصير زوجين أكيد هذا الشي ماراح يأثر على شغلك وعلى دراستي صح ؟وليد : صــح أحنآ زوجين بالحياه العآميه لكن بالحياه العمليه أحنآ زملاء عمل وبسيمنعرغد بعفويه: ياقلبي انـآ فديتكيمنعوليد بصدمه: ويش قلتي ؟!.. عيدي باللهيمنعحطت يدهآ على فمهآ وغمضت عيونهايمنعوليد بيزيد أحراجها: لالا كذآ ماينفع الزوآج بعد اسبوعينيمنعسكتت مآ ردت عليه خآفت تقول شي وتجيب العيد معه وكلهآ ثقه أنه يبي يستدرجهآ بالحكييمنعفي بيت بآسليمنعجهز له كوفي يروق فيه أعصابه جلس قبال الـيمنعTvيمنعوأشعل سيجآره ينفث منهآ بشده ومآ حدث لآ يغآدر مخيلته .. قلبه طُعن بسكين مسمومه يكآد يتفطر قلبه لمآ حدث ..كآنت تحلف له أيمآن مغلظه لكن الحقيقه كآنت عكس أيمانهآ له .. كُشف الستار بغضب جآمحيمنع{بـاسل }يمنعهذي الحقيقه المُره ليه مآني قادر اتقبلهآ ... شفت كل شي بعيني ماعاد باقي دليل يثبت لي عكس اللي صار... عيونهم آآآآه ياعيونهم سهم طعن قلبي ...لييش لييش يصير معي كذآ ؟.. طيب انا حبيتهآ ويش ذنبي ...خلآص مآعآد باقي لهآ مكآن بقلبي اللي شفته اليوم خلاني اعرف قيمتي ورخصي عندهآ ...مآعآدت تبيني ولآ أنآ أبيه سمع صوت خطوآت أمه واخفى ملامح غضبه وأستيائه عنهآ ... جلست جنبه وعلى وجههآ أبتسامهيمنعام فهد:جايبه لك اخبار حلوهيمنعباسل ببرود: سمعيني اخر التطوراتيمنعنغزته على جنبه: هنآدييمنعتجمدت ملامحه وبنبره قاسيه: ايش فيهآ ؟أمه: كلمتهآ اليوم وقالت لي أنهآ موافقه ترجعيمنعباسل وقف وأطفى سيجآرته بعنف: يصير خيريمنعدخل الغرفه وسط تعجب أمه من ردة فعله الغريبه ...سكر الباب ورمى نفسه على السرير بقوه وصورة مآجد وهنآدي ببالهيمنععند هنآدييمنعيؤرق تفكيرهآ مآ يؤرق بآسل ...قلِقه من تفهمه لموقفهآ ..جفآهآ النوم تقلبت يمنه ويسره دون جدوى ... أستجمعت قوآهآ وأخذت جوالهآ وطلعت من الغرفه للمجلس ..اغلقته بأحكآم حتى تبتعد عن الجميع ..دقت عليه رآجيه تجآوبه ..أعآدت المحآوله الآلآف المرات لكن دون أي نتيجه تذكريمنعامآ بالنسبه لهيمنعكآن يتألم من وجع الخيآنه شعوره يكاد لايوصف خليط من خيبة الآمل والصدمه التي ألمت بهيمنعأزعجته اتصالاتهآ المتكرره ..سحب الجوال وصرخ : خييييريمنعهنآدي ارتجفت من صرخته : خير بوجهكيمنعبآسل بعصبيه: خلصيني ماني فاضي لأنسآنه فارغه وخآينه مثلكيمنعهنآدي شهقت: خآآآينه ؟باسل بحده: أيوه خآينه وأنآنيه ولآ فيك ذرة أحسآسيمنعهنادي بصوت باكي:ليش تقول عني كذآ... مآسويت شييمنعباسل بنبره تحرقهآ وتزيد توجعهآ: الله وأكبر عليك يالئيمه ... وتنكرين أنآ شفت كل شي بعيني ...بــــعـــيــنــي بس تعرفين الحمدلله اللي عرفتك على حقيقتك الكذآبه قبل مآ أرجعك وابتلي فيك وفي خيانتكيمنعهنادي بترجي : لآ تظلمني أنت فاهم غلطيمنعباسل بسخريه:ههه فاهم غلط ...بعد اللي شفته تقولين فاهم غلط ؟يمنعهنادي تبكي : خليني افهمك انــ باسل يقاطعهآ بحده: انا فاهم كل شي صح .. شوفي يابنت النآس ولدي اللي ببطنك رآح أخذه واربيه ما يشرفني وحده زيك تربي ولدي وانتي تنقلعين من حيآتي للأبد مابي أشوفك أو اسمع عنك شي فآآآآهمهيمنعهنادي بترجي: الله يخليك ياباسل اسمعني وربي انت فاهم غلطيمنعباسل يصرخ عليهآ: بـــس مآبي اسمع منك ولاشي ولآشي " صرخ بقوه" ولآآآآشـــييمنعسكر الخط بوجههآ وصرخت: بـــآآآســل .. بآسل رد علي ..بــآآسليمنعطآح جوالهآ وغرقت عيونهآ بالدمع المآلح ليكوي وجنتآهآ ... تكورت على نفسهآ وبكت بحرقه وألم تخنقهآ ..مرت عليهآ الساعات بدون أي وعي منه تبدل لون السمآء من السوآد الى القرمزي ليتدرج ويختفي ببطئ لتُزف أشعه دآفئة يتجدد معهآ العمر ليبدأ أول لحظآت يومه بأمل وفرحيمنعبغض النظر عن بعض القلوب التي تتوجع وتزدآد المآ على ألم ...جددت حيآتهآ بقربهآ من الأله ختمت صلآتها بالسلام وبقت كـ العآده في مصلاهآ تستغفر وتحمد ربهآ الذي أمد بعمرهآ يومآ فوق الأعوآم العشرين التي طوته نزلت جلال الصلآه وقربت من سرير مها وهزتهآ بخفه حتى لا تصحي راكان ورنيم بصوتهيمنعشوق:مهآوي يالله قومي اذن الفجريمنعمهآ بتعب: خمس دقايق بسيمنعشوق بأصرار: قومي صلي وارجعي نامي ... يالله قومييمنعمهآ تفتح عيونها بكسل: طيب شوقه الحين اقوميمنعشوق: بروح أصحي البقيه يالله استعجلي وتوضييمنعفتحت باب الغرفه ومشت بالممر دقت على رغد الباب وتفاجئت انهآ صآحيهيمنعشوق : ماشاء الله من متى صاحيهيمنعرغد تنزل الجوال من أذنها: مآنمتيمنعشوق بحده: صليتي ؟رغد تغمز لهآ وتهمس: أحم أحميمنعشوق : تكلمين مينيمنعرغد بفرحه غامرتها : دودييمنعشوق ضحكت: وصار اسمه دودييمنعرغد تأشر لها تطلع ورجعت تكلم وليد: ويش كنا نقول ؟وليد : اممم نسيتيمنعرغد : الله يسامح شوق اللي قطعت جونايمنعوليد:ههههههههدخلت المطبخ ولحقتهآ ريم تسآعدهآ بتحضير الفطوريمنعشوق وهي تطبخ الحليب: ليش مارجعتي لبيتك ؟ريم: يختي مالي مزآج والصباح سيف عنده عمل مايجي الا اخر الليل ليش اروح لحالييمنعشوق تضحك: ياحبيبييمنعريم تتخصر: لايكون ماتبيني ؟!شوق: ابد ماقلت كذايمنعريم تفتح الثلاجه: ويش أحط ؟شوق: كل الي موجود حطي منهيمنعريم تفتح المربى: شكل هنو مانآمت مالقيتهآ بسريرهآ ؟شوق لفت عليها: والصاله مافيهآ أحديمنعريم: تلقينهآ تصلييمنعشوق : انتبهي للحليب بروح اشوفهآ واقول لسحر تحط السفره بالصالهيمنعريم: طيبيمنعطلعت من المطبخ ومرت على غرفتهم ومالقتهآ ..دورتها بكل البيت ومآلقت لهآ أثر كآن أخر املهآ المجلس فتحت بابه والآنوآر وشآفتهآ منسدحه ونآيمه ...انرعبت من هيئتها ركضت لهآ ولمسته شوق بخوف: هنآدي .. هنـــآدييمنعتحركت بألم وفتحت عيونهآ المتورمه: هممميمنعشوق تحآول تجلسهآ: هنآدي ويش صار لك ..ردي علييمنعمسحت وجههآ عن بقايا الدموع وتنهدت..ردت بصوت مبحوح من البكاء: ولآشيشوق : ليش وجهك متورم .. اكيد تبكينيمنعهنآدي تتمسك فيهآ: سآعديني اوقفيمنعوقفت وسآعدتهآ .. اسندت نفسهآ على شوق وهي حاسه بدوخه وتتوجع من رفسآت جنينهآ وصلتها للغرفه وسآعدتهآ تنسدح على سريرهآ وغطتهآ ..رجعت تبكي وبصوت مسموعيمنعجلست على طرف السرير ومسحت على شعرها القصير : قوليلي ليش تبكين؟هنادي تخبي وجهها في وسآدتهآ: خليني لحآلييمنعشوق استجآبت لرغبتها وطلعت من الغرفه تركتهآ .. قابلتهآ مه مهآ بخوف: ويش فيهآ؟شوق: مآ ادري ماتبي تتكلميمنعمهآ بقلق: ياربي ويش صاير معه شوق : تعالي نفطر مصيرهآ بتتكلم بس خليهآ تهدأيمنعبعد شهر ونصيمنعأنطلقت صرآخت لـ طفله ولدت حديثاً لآ تعلم بمآ يدور حولهآ .. عآنت الكثير في حملهآ وتضآعف العنآ لحظة ولآدتهآ كآدت تفقد روحهآ ثمناً لوجودهآ ...ضعف بُنية جسمهآ وترآكمآت الهموم أثرت بالسلب على حآلهآ ... صحت على لمست كفهآ النآعم لوجهه ريم تبكي: الحمدلله على سلآمتكيمنعهنآدي والوجع يسكن جسمهآ تأوهت بألم: آآآآهيمنعريم مآقدرت تتحمل شكلهآ المُتعب: بسم الله عليك تبين أنآدي الدكتوريمنعهنآدي تبلع ريقهآ وتهز رآسهآ بمعنى " لآ "يمنعدخلت مهآ وبيدهآ باقه ورد كبيره وعلبة شوكولآ فآخره ..باستهآ على جبينه مهآ: الحمدلله على سلآمتك ياقلبي الف مبروك البنوته طالع تجنن زي أمه هنآدي دمعة عيونهآ: وينهآ بشوفه ريم: شوي وهم يجبونهآ لا تخآفينيمنعهنآدي بترجي وصوت باكي: لآحد يقول لبآسل أني ولدت .. تكفونيمنعمهآ تكدرت من كلام هنآدي لآنهآ من قبل موعد ولادتها تنبهم على هذا الشي :هو أبوهآ لآزم يعرفيمنعهنآدي زآدت حده بكآهآ: لآ الله يخليكم لآ أحد يقول له مابيه يدري مآبيهيمنعريم تهديهآ: خلآص هنوده اهدي مآراح نقول لهيمنعهنآدي : لا انتم تكذبون علي أكيد بتقولون له ..بيأخذ بنتي مني بيآخذه مهآ تطالع ريم بأستغراب: هنآدي ويش قاعده تقولين أنتي ..خلاص اهدي ونآمييمنعهنآدي بأصرار: لآ ابي بنتي جنبي اخاف يجي ويخطفه ريم أنهبلت من كلامهآ: هنوده اكيد انتي تعبانه ..ارتآحييمنعهنآدي تبكي وتصرخ: أبي بنتي .. بنـــتــييمنعمهآ : طيب طيب الحين نخليهم يجبونه دخلت روآن وعلى وجههآ الفرحه ضمت هنآدي بقوه : الحمدلله على السلآمهيمنعهنآدي: الله يسلمكروآن تتأمل وجههآ الذآبل : مبروك البنوته الف مبروكيمنعهنآدي: الله يبارك فيكيمنعمهآ: ارتاحي هنو لا ترهقين نفسكيمنعروآن تمسح على شعرهآ: الله يقومك بالسلامه ياقلبييمنعهنآدي لفت على جهت ريم: ريم بالله بشوف بنتي من ولدت مآشفته مهآ تطالعهآ بنظرآت حنيه: اوكِ الحين اكلمهم بس لاتقلقين أنتييمنعهنادي تهز رآسهآ كـ الطفل ..غمضت عيونهآ وكل أشتياق لطفلته طلعت مهآ ورجعت والبنوته معه مهآ: هنوده شوفي ويش جبت لكيمنعفتحت عيونهآ وعدلت جلستهآ بمسآعدة روآن وريم .. مدت يدهآ وأخذتهآ تأملت كل قطعه فيهآ .. عيونهآ أنفهآ خدودهآ ويديهآ الصغيره .. ضمتها لصدرهآ بحنآن لآ يوصف ومشآعر جيآشه وحب من أصدق الأحآسيس ..ذرفت دمعتهآ وتلآهآ سيل من الدموعيمنعروآن متمالكه دموع الفرحه: ياقلبي ليش البكآء النونه صآرت بحضنكيمنعهنآدي تشد بضمتها لهآ حطت خدهآ على خدهآ الصغير: يارب لآ تحرمني شوفته مهآ حطت يدهآ على فخذ هنآدي: الله يبلغك فيهآ وتشوفينهآ عروسيمنعريم مآقدرت تتحمل وطلعت برآ تكمل بكآئهآ تأثرت من موقف هنآدي وضمتها لطفلتهآ الرضيعهيمنعدق جوال مهآ وضحكت: الآستخباراتيمنعلفوآ عليهآ هي وروآن بأستغرابيمنعمهآ: اهلييين شوقيمنعشوق بلهفه: كيف هنآدييمنعمهآ بتكشيره: طيب أسئلي عنآ بالاول والا حنآ مالنآ رب ؟شوق: كيفكم شخباركم ويش مسوين .. كيف هنآدي والبيبي الجديديمنعمهآ: يجننون شوفيهآ قدآمييمنعشوق: عطيني بكلمه مهآ تمد الجوال: هنو شوق بتكلمكيمنعروآن تأخذ البنوته من هنآدي .. اخذت الجواليمنعهنآدي: هل شوق: الف مبروك ياقلبي الله يبلغك رضآهايمنعهنآدي: تسلمينيمنعشوق: بشريني عنك كيفك الحين ؟هنآدي: تعبآآنه الالم لآ يطآقيمنعشوق : ياقلبي عآدي فتره ويروحيمنعهنآدي: ان شاء اللهيمنعشوق :كيف البنوته ؟هنآدي لفت على روآن وهي تشوفهآ تلاعبهآ بهدوء: حلوه حيييليمنعشوق: ويش بتسمينهآ ؟هنآدي بدون تفكير: فرحيمنعشوق بأستغراب : فــرح ؟!هنآدي دمعت عيونهآ: أيه عسى ايامهآ تكون فرحيمنعشوق فهمت قصد هنآدي : آمييين حبيبتي .. يسلم عليك فهد ويتحمدلك بالسلامهيمنعهنآدي: الله يسلمك ويسلمهيمنعشوق: أنتبهي لنفسك ولفرحيمنعهنآدي: شوق بطلبك طلبيمنعشوق: أمريني حبيبتي ؟هنآدي: بآسل لآ يدري أني ولدتيمنعشوق: بس هو درآ من اوليمنعهنآدي بخوف: أيـــش درى ؟شوق: ايوه وبعد بيجي المدينه الليله عشآن يمشي الأجراءاتيمنعهنآدي : بــسيمنعشوق: هنآدي بدون بس هذآ ابوهآ حرام عليك تفكرين بحرمآنه منه أستسلمت لعلمه بـ ولآدتها لطفلتها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا القي احمد البيشي همس الشعر والقوافي 2 7 - 7 - 2021 02:42 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:43 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO