همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية فارس احلامي مشاعل وطلال | هو الحب يا عمري شويه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
18 - 5 - 2014, 03:08 PM | #211 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
فهد : لاحقه عليهم بالليل نجهز شنطنا عشان السفر الصباح شوق كشرت : انا طفشت منك صراحه وجودك زي عدمه فهد بنظره استغراب : ويش تقصدين ؟ شوق تطالعه بكره واحتقار : انا اقولك انت بارد بكل أحوالك ساكت منعزل بس لحالك متجاهل وجودي معك وتجامل لأبعد حد اذا ماتبيني قولي ترى ماني فارضه نفسي عليك فهد يمثل الروآقه : وويش تبين تقولين ثاني شوق نرفزها بعدم احساسه وتبلده : عديم احساس وبتظل كذآ مستحيل تتغير فهد يطالعها بحده : اذا عاجبك الوضع حياك شوق : اضن انا انسانه زي ما أنت انسان ياليتك تفكر شوي بقلبك ومشاعرك وتخلي تفكيرك الشيطاني الثلجي بعيد شوي لو ثوآني فهد بسخريه : قلبي ومشاعري !! لو فكرت فيها يمكن ادمر اي احد قدآمي وأولهم أنتي شوق بصدمه : أنــا فهد : ايه انتي وكل اللي حولي قلبي ميت من زمان من كنت طفل ومشاعري قتلتها حتى ما تأذيني قبل ما تأذي اللي حولي شوق ردت عليه بنفس حدته :أنت مريض نفسي يافهد يبي لك أعادة تأهيل فهد بخبث ولائامه : وأنتي علاجي شوق وقفت وهي تطالعه بنظرة احتقار : أكرهك اكره بشاعتك وتبلدك الغريب فهد يكمل طريقه : مو لازم تحبيني شوق : مصدق نفسك انت اني بحبك لو أخر شخص بالدنيا ماحبيتك فهد حط عينه بعينها : أجل ليش تبين تكملن حياتك معي .. وكمان تبين أولاد شوق أبتسمت له وشك بتفكيرها : لمصلحتي اولا مو حباً فيك يابعدي فهد : عذر اقبح من ذنب شوق قربت منه وقالت بصوت حاقد : مو انت اللي دمرتني مو انت السبب الاول بموت ولدي مو انت اللي خربت كل حياتي وحرمتني من كل شي سعيد فيها جاء الوقت اللي تدفع ثمن كل ذنب ارتكبته فهد قرب منها أكثر : انتي اللي طلعتي لي بتوقيت غلط ومكان غلط والا انا ماسويت شي شوق ولعت منه ومن كلامه اللي رفع ضغطها صرخت بحده : ماسويت شي ؟!ياطاهر ياشريف انت فهد بنفس النبره : لاتحديني اذكرك بكل شي ياشوق ترى انا مطنشك بكيفي شوق مسكته مع بلوزته : لو اموت بيدي يافهد كان من زمان قتلتك وقتلت برودك وعدم أحساسك فهد يمشي ويتركها ورآه مقهوره منه ومن اسلوبه معها كأنها جاريه عنده ::: لينا : يبه والله بدري الاسبوع اللي جاي قولهم اللي بعده ابوها : بكلم ابو رياض واشوف ويش يقول لينا : اقنعه يبه لسى باقي لي تجهيزآت كثيره امها : ايه يابو معاذ في اشياء ماسويناها قول لهم يأجلون معاذ : يبه ارحمهم وكلم عمي شوف ويش يقول هذآ اخر الحب والكلام والفاضي لبشه وزواج لينا حمر وجهها من كلامه قهر وحياء لوجود ابوها امها ورمقته بعيونها بنظرآت حاره أبتسم لها وهو يرفع حاجبه بخبث لانه ناوي ينرفزها ابوه : اهم شي سعادة أختك لينا : بروح أذاكر عندي اختبار معاذ يرفع صوته : أختبار والا تفكير بهزآع امه : معاذ استح على وجهك احرجت أختك معاذ : هذي تنحرج الا تحرجنا ولا تنحرج وبرد لها بعض من أحرآجها لي ابوه : ياولدي الاخوآن معاذ كشر : يبه اقسم لك حفظت محاضرآتك عن ظهر قلب الاخوه والاخوه مت انا الله يكون بعون طلابك ابوه يضحك : تحسبهم فاشلين زيك معاذ : حشى متفوقين ولافي زيهم دخلت غرفتها ودخلت المسن شافته اون لاين لكن ترددت تكلمه أو ماتكلمه .. فجأه دخلت ندى وعلى طول كلمتها لينا : هلا وغلا بالقاطعه ندى : هلا بخطيبة اخوي أخبارك ويش مسويه لينا : تمام بشريني انتي ويش اخباركم ندى : لا جديد بس نحضر لشبكتك انتي والباشا لينا : وه بس فديته ندى : من الحين تتفدينه بدري ياختي مدري ويش عاجبك فيه هالبطه لينا : بطه تخش بعينك يامصعلكه ندى : بسم الله أكلتيني ترى ماقلنا شي لينا : لا تقربي من بعلي أيتها الفتاه ندى : يؤؤؤ من متى اللغه العربيه الفصحى لينا : من يوم حبيت المقرود اخوك هبل فيني ندى : مابي اتشمت اخاف ينقلب كل شي ضدي بمكان ثاني ودوله ثانيه جلست جنبه وقبل تتكلم أحمد : حنان اذا عندك اي كلام أجليه لوقت ثاني حنان : بس اللي فيني ماعاد اتحمله احمد : وويش اللي فيك حنان : البنت اللي ذاك اليوم شفناها مع فهد اللي اسمها شوق . احسك تعرفها أحمد بحده : حنان لاتجيبين سيرتها على لسانك انا ما أعرفها ولا هي تعرفني حنان عصبت : شلون ماتعرفها ولا تعرفك انا شفتك وانت تطالعها شوي وتأكلها ما احترمت وجودي معك أحمد : ماتوقعتها زوجته هذي كل الحكايه حنان : كذآآب عيونك وانت تشوفها تقول بينكم شي كبير أحمد عصب وصرخ : انتي ويش يهمك فيه اعرفها والا ما أعرفها كانت مجرد زميلة دراسه ارتحتي الحين حنان : لا تحسبني بصدق كلامك هذآ وبيوم بعرف كل اللي بينكم أحمد زآدت عصبيته من زوجته وصرخ عليها : روحي عني مابي اسمعك كلام انتي في غنى عنه صحت من غفوتها بعد بكاها المتوآصل قامت والكل كان نايم حست بالم ونغزآت ببطنها جهزت المطهر والقطن وحاولت تنظف مكان العمليه نزلت دموعها من الالم الحارق اللي تحس فيه ضغطت على نفسها وتحملت الى ان خلصت من تعقيم الجرح ورمت نفسها بتعب انهك جسمها على السرير ودموعها ماتوقفت عن الانهمار جاها صوت من دآخلها : الى متى بتبقين كذآ يارغد كل ماتذكرتيه بكيتي .. الموت أخذه وكلام شهد كله صح لازم اكمل حياتي وذكرآه بقلبي وماحد يدري .. أحبك من قلبي ياعبدالله موتك هز فيني أشياء كثيره بس مهما صار بكمل حياتي ... واحط حرتي كلها بدرآستي .. تنهدت وسمعت دق خفيف عالباب رغد بكسل : ادخلي .. ودخلت سحر رغد : ليش مانمتي بكره ورآك مدرسه سحر : مافيني نوم وسمعت خطواتك قلت اجي اسولف معك رغد : اعطيني هرجه نسولف فيها سحر تفكر : اممم بتروحين معنا العزومه حقت ابو سامر رغد : على حسب اذا كنت تعبانه بجلس هنا سحر : لحالك ؟! .. مايصير تجلسين لحالك رغد : اقولك غيري السيره ويش اخبار دراستك سحر : الحمدلله ماشي حالها .. اقول رغد من زمان نفسي اعرف شي عنك بس ماتجرأت وسالتك رغد بأستغراب : ويش هو ذآ الشي سحر : من هذآ عبدالله ؟ أرتعشت من اسمه اللي مر على لسانها : ويش تقولين أنتي ؟ سحر بنظرآت قويه : رغد انا ماني هبله الرسايل اللي كانت بجوآلك كلها حب وغرام وهيام .. سؤالي من هو عبدالله هذآ رغد تطنشها : بليز لا تجبين اسمه على لسانك وانسي السالفه سحر : ويش معنى .. أبي افهم كل شي منك رغد : عبدالله مــــــــــــآآآت .. وخلاص ارجوك ياسحر لا تعذبيني أكثر من عذآبي سحر انصدمت شوي بعدين كملت : مآآآآت .. كيف مات وايش كان بينكم رغد تصرفها : سحر مو وقته بالمره لو سمحتي شيلي القصه من راسك سحر : بكيفك .. بس انا حبيت اعرف وتفضفضي لي .. بروح انام تصبحين على خير رغد : وانتي من أهل الخير :: :: أبو رياض : ويش رايك ياهزآع هزاع : اللي تشوفونه يبه .. اسبوع مايضر أبو رياض : اجل خله اسبوع حتى فهد بعد يحضر ام رياض : غريب اهتمامك يابو رياض بفهد بعد العمر هذا كله ابو رياض : نسيتي انه تزوج وصار مسؤل عن بيت وزوجه وانا تهمني مصلحته ام رياض : الحين تهمك مصلحته يوم كان صغير وينك عنه ليش رميته عند جده ابو رياض بنظرات شرانيه : اقول لاتزيدين النار حطب .. وخليك ماسكه لسانه ندى تهمس : هزيع ويش بينهم وويش قصة فهد هزاع : علمي علمك .. بس ياخبر اليوم بلفوس بكره ببلاش ندى : على قولتك انا ورآهم لين اعرف القصه هزاع : كلمتني دانا اليوم تروحين معي عازمتني على العشاء ندى تضحك : قالت لي من قبل .. لابغيت تروح اعطيني رنه هزاع : على عشره بنروح اوكي ندى : اوكي بكون عند الباب مسنتره هزاع : تتاخرين دقيقه اتركك واروح ندى : لاتخاف ثانيه ما أتأخر ,, تبي فيني ؟! ..: فلوس ياحلوه والا المقاطع بتنتشر ..: مو انت قلت ماعندك شي واخذت اللي تبي منا ..: لا ياقمر على بالك بعطيكم كل شي عشان 50 الف ماضن شرفك يساوي 50 الف ليان : طيب والمطلوب الحين مني ؟ فيصل : تجين وتجبين معك اي شي تملكينه ويكون عليه القيمه الين توفرين المبلغ اللي ابيه ليان : بس فهد كلمك فيصل : هههههه فهد ومن هذا خالك اللي كل بنات جده طالعين معه ليان : هيه انت ويش تقول فيصل : والله ياحلوه عايلتكم كلها خربانه من جدك الى اخر واحد فيكم ... وشوفي كلمتي ما اكررها تجين الساعه 1 ومعك اي شي طفرآن ابي فلوس ليان قفلت الجوال بوجهه وهي مقهوره ماتدري ايش تسوي ماتقدر تقول لأبوها او أمها كافي اللي قاله لهم فهد تملكتها الحيره .. وصارت شبه ميته .. كل شي من فعل يديها وهذي هي النتيجه.ز نزلت دموع الندم والقهر وقلة الحيله .. طاحت من عين الكل وأولهم امها وابوها اللي ربوها وتعبوآ معها وكذآ تجازيهم لحد هنا استسلمت لنيرآن القهر بقلبها وضمت وسادتها اللي بللتها دموع الحزن بآلمدينه بنص الليل صحت على صوت بكاء مشاري .. شالته من سريره تحاول تسكته لكن حست بأن حرارته مرتفعه وخدوده لونها احمر خافت عليه ... ورآحت لعمها صحته من نومه وهي متوتره وخايفه عليه شهد : يبه تعبان مره بس يبكي بوديه المستشفى مع جلالي ابو مها : بنص الليلي مايصير لازم اروح معك شهد : لا يبه انت انتبه لرغد لو تحتاج شي هي ماتقدر تتحرك الجرح لسى يألمها ابو مها : بس قلبي مايطاوعني أخليك تروحين لحالك شهد : معي جلالي وبصحي هنادي تروح معي أبو مها : أجل صحيها تروح معك أتطمن شوي عليكم .. رآحت صحت هنادي .. ورآحوآ للمستشفى بالطريق هنادي : هو ويش فيه ؟ شهد حابسه دموعها من خوفها عليه : حرارته مرتفعه وبس يبكي من امس مدري ويش فيه هنادي : عادي يابنت الحلال حراره وتروح لا تقلقين عليه شهد : يارب مايكون فيه شي وصلوآ للمستشفى ونزلوآ بسرعه .. شهد : لو سمحت دكتور اطفال موظف الأستقبال : موجود .. غرفه رقم 3 هنادي : المستشفى فاضي .. يالله بسرعه ندخل قبل صلاة الفجر شهد : اوكي يالله .. ودخلوآ على الدكتور اللي طمنهم بأنه شي طبيعي يصير لكل طفل ينمو ويكبر وأعطاها أدويه له وتعليمات تتقيد فيها بعد يومين رغد : انا بروح للمستشفى أكشف على الجرح عندي موعد شهد : أيوه عمي بيروح معك رغد : اعطيني عبايتي وشنطتي .. ولبستها شهد ريم : ان شاء الله مجرد روتين وتجين رغد : عادي ومن قال اني خايفه شهد تبتسم : طيب يالله عمي تحت يستناك رغد تنزل مع الدرج بشويش : مع السلامه ريم وشهد : مع السلامه .. دخلوا بعد نزولها .. وجات هنادي هنادي : ويش العشاء اليوم ؟! شهد : مكرونه بالباشميل هنادي : يم يم .. من زمان ماسويناها .. والله ياشهد شاده الهمه شهد : ويش اسوي رغد وتعبانه وانتم دلوعات ماتبون تسون شي غير ريم اللي يدها بيدي هنادي : طيب طيب بروح اشوف مباره الهلال .. ريم : يابنت متى تتركين الكوره هنادي : لما اموت .. تعالي وين الفصفص اللي اليوم شريته من المدرسه ريم : ويش يدريني كان بالكيس هنادي : ياربي اكيد سمر اكلته الغبيه ذي ... ورآحت للغرفه تدور الكيس اللي حطته فيه اول مادخلت ارتبكت سمر وشالت الورقه اللي كانت تكتب فيها هنادي بشك : ويش تكتبين ! سمر : ولا شي احاول اكتب شعر هنادي بنظره شك : حركات من متى موهبه الشعر عندك سمر : من زمان والحين بحاول انميها هنادي : اعطيني بقرأ الشعر سمر بأرتباك واضح :لالالالا .. لما اخلص اخليك تقرينها كامله هنادي : بكيفك .. وأخذت جوالها ومالقت اي اتصال او مسج وخلته بمكانه وطلعت لغرفة التلفزيون جلست وهي تتابع البرنامج اللي تتابعه سحر وريم هنادي : الله يخليكم غيروه حطوآ دبي سبورت الحين يجي الأستوديو التحليلي ريم بمسخره : ياشيخه .. روحي بس نغير جويل ونحط دبي سبورت ليش شايلين عقلنا بيدنا سحر تضحك : تعلمي منها يمكن تحسين بشي ناقصك هنادي تتربع على الارض وتصب لها شاي : وآثقه من نفسي ومن جمالي على بالكم مشفوحه زيكم ريم : يووه يا جوليا روبتس هنادي : كح كح .. تشبهيني بهذيك العقرب الشهباء سحر : مناك تصيرين زيها .. شينه وقوآة عينه هنادي تسحب الريموت : الكلام معكم ضايــع .. وفرت بالقنوآت ريم بتصرخ عليها لكن سبقتها نغمة جوالها المخصصه لروحها وحبيب قلبها وتحولت تجاعيد العصبيه الى أبتسامه عذبه أرتسمت على شفايفها سحر توقف : ردي على فارس احلامك بروح على النت ريم تضحك : وانا بروح المجلس اكلمه على روآقه .. وخلال ثوآني أختفوآ من قدآمها هنادي تتأمل الغرفه : ايوه كذآ نشوف اللي نبي مو يتحكمون فيني هذولك المفتريات دخلت عليها سمر قطعت انسجامها مع التحليل للمباره اللي فاتتها .. سمر تمد ورقه : اقريها وأعطيني رائيــك فيها ؟ هنادي : هذي اللي كنتِ تكتبينها ؟ سمر بحياء : ايوه هذي اللي أكتبها بس قولي الصدق فتحت الورقه الطويله شوي وهي تضحك متحمسه تشوف أبدآع سمر بالكتابه وأنصدمت من أول كلمه قرتها وركزت بالأسطر اللي بعدها بكل حوآسها وجوآرحها أحُبكَ حُباً عَميقاً يـِسَكُنْ القَلبَ قَبلَ العَقلْ عَشقتُكَ وأهَديتُكَ قَلبي ورُوحي وجَسدي ..!! فــَ هُما مُلككَ الأنْ .. فــَ \ لا أحَدْ يَستحقْ قَلبي سِواكَ أنتَ الرجُلْ الوحَيدْ .. الذي كُنتُ أبَحثُ عنهُ .. بـِ \ كُلْ الزوايا .. فـَ صَهيلُ حُبكَ سَرجَ حُبي .. حَتى امِتلأ الأُفقَ فَـ دَعنّا نُمطر حُبنا وَ نَنثُر عِشقُنا المَجَنُونْ .. ولـِ نَشربْ نَبيذ غَرامِنّا .. فـ َ \ في ذلكَ اليَومْ والسَهره كُنا كـَ أمِيرينْ .. وعَروسَينْ .. فـَ لذةُ الحُبْ أصَبحتْ تَغِمرُنّا بــِ خُيوطٍ منَ الوردِ بـ هَذهِ الليلة بدأنا نَسمعُ أذانَ الحُبْ .. يدعُو الجَميعَ للاحتفالِ بـِ حُبنا .. الأبَدي ..! فـَ سكرةُ حُبكَ أسَقتنّي جُرعةٌ منَ الهَواءِ فـَ \ لـتزدِ الجُرعةِ لـِ يَفوحَ نبضُ حُبكَ .. فــَما عُدتُ أحَتملْ بُعادكَ عنّي .. فالثَوانّي كأنّها شُهور ..! في هَذا اليَومْ أقَسَمْتُ بـِ \ أنّي أحُبُكَ وأقَسمنّا أنْ نَحملْ حُبنا كـَ أسُطورة تُعانقُنا أينّمَا كُنا فـَ حُبكَ هُو كَلَّ الجُنونْ .. قُـلتها ولمْ تَعلمْ بأنّ رُوحي مُتعلقةٌ بكَ فـَ \ مَكاني لمْ يُصبحْ مَكَاني .. وَ حَياتي لمْ تُصبحْ حَياتي كُلْ ما أعَرفهُ وما أريدُ أنْ أصِلهُ لكَ بأنّي أحُبكَ أنتَ لا أحَدَ سِواكَ فـَقدْ أصَبحتُ مُلككَ وقَلبي مُتجَسدْ بــِ قَلبكَ حَبيبي يداكَ حينما عَانقتْ يدايا جَعلتني أنَسى منْ أكُونْ أو منْ أنا .. قـَلبي أصَبحَ لكَ وليمةَ عِشقْ وجُنونْ .. أهَواكَ \ أعَشقُكَ \ أتَنفسكَ \ وأُقُسِمْ بــِ \ ربي أنّي أحُبكَ أعُلنّها أمَامكَ وأمَامَ المَلأَ أحُـــبكَ وأُقُسمْ بذلكَ والله خَيرُ الشَاهدينْ ..! عَهدٌ عليَّ بأنّي أكُونَ لكَ بــِ كُلِ زَمانْ وَ مَـكانْ .. وسـَ أخُلصْ لكَ .. إلى أنْ أمُوتْ ..! شديد باللي قرأته رفعت عيونها وهي تطالعها وعيونها شوي وتطلع من مكانها : ياخطيره .. كل هـــذآآ عندك ولا تتكلمين سمر توردت خدودها وابتسمت على جنب : ويش رأئيك هنادي : جنآآن عجبتني حيل .. أقولك بأحتفظ فيها عندي مره دخلت مزآجي "طلت فيها بنظره جامده " .. ولمين كاتبه أحبك وأميري وأعشقك سمر بأرتباك : مو لأحد معين بس قلت أعيش جو اني أحب عشان أطلع اللي بدآخلي هنادي : رقعي رقعي .. على بالك غافله عن قصة حبك أنتي وسامر ولد عمتي .. ورسايل الغرآم .. ووسيط الحب بينكم خلود سمر الآف علامة استفهام طلعت فوق راسها : ويش درآك هنادي بابتسامه : دريت ومن زمان واستناك تتكلمين لكن عزيمتك قويه ماقلتي لأحد سمر بدت تتكلم مع هنادي وتفضفض لها : خفت اقول لخوآتي يشرشحوني .. تعرفينهم زين هنادي : وتحبينه ؟ سمر بحالميه وحب صادق : أمووت فيه .. بس تكفين لاتقولين لأحد هنادي : سرك ببير لا تخافي دخلت شهد ومعها مشاري بحضنها ترضعه شهد : ليش سكتوآ كملوآ سوالفكم سمر : انتي دخلتي وأحنا مخلصين سوالف شهد بنظرة شك : ويش كنتم تسولفون فيه هنادي : عن المدرسه وويش صار اليوم بمــكآآن ثـآنـي كان جالس على الاب توب الخاص فيه يدرس بعض المشاريع ويجهز كم شغله خاصه بعد ماجاء لرومــآ انشغل بأشياء كثيره وكلها خاصه بقروب الشركآت حقته .. أتصل على سلطان وكلمه يسأله عن الصفقات اللي تمت بغيابه بعز أنسجآمه وتركيزه بشغله طرت على باله فجأه له كم يوم ماكلمها أبداً ولا سأل بوجودها ترك كل شي من يده وأتجه للبلكونه اللي كانت جالسه فيها تشرب كابتشينو وتتفرج بمجله على الطاوله .. حست بوجوده ورآها لكنه مالفت له ولا عارت وجوده أي اهتمام .. جلس جنبها وهو يطالع المكان اللي عيونها مركزه عليه فهد : ويش رائيك نروح الفاتيكان شوق بدون اهتمام : روح لحالك فهد لف عليها وطالعها بنظره حارقه : جهزي نفسك الحين بنروح لنافورة تريفي .. أنقهرت منه يأمرها أمر ولا ينتظر ردها أو رأيها رآحت للغرفه وسكرت الباب بقوه وهي مقهوره منه ومن تطنيشه لها وأنشغاله من الحين بشغله وشركاته وعمله لبست وخلصت وطلعت له وحاطة شنطتها على كتفها شوق بدون نفس : خلصت فهد يقفل الاب توب ودخل الغرفه بعدها ولبس له بنطلون جينز وتيشرت أحمر ورجع شعره على ورى بشكل عشوآئي ولبس نظرآته وطلعوآ شوق : ويش هذي تريفي فهد يمشي ويطالع اللي قدآمه ولا سأل فيها : نافوره .. بتشوفينها بعد شوي بعد ما أستأجر تاكسي ووصلهم للمكان المطلوب أخذها ولف فيها المكان كله اللي أعجبها مره وأنبسطت فيه شوق وهي تتأمل المكان بكبره : مره حلو .. ضربها على راسها بخفه فهد : اكيدي حلوو .. أنجلط لو تقولين ماهو حلو شوق بتكشيره ودقته على جنبه : ايوه ماهو حلوو عندك شي فهد باسها عل خدها وبعد بسرعه عنها وهو يطالع شكلها اللى أنصبغ بكل الالوآن وأرتبكت وغيرت أتجاهها فهد: وين الشرسه اللي كانت توها مكشره شوق مشت له بسرعه بتضربه وهو يتحركش فيها بكلامه : أسكت أحسن لي ولك فهد :ويش بتسوين يعني بتقتليني شوق تمسكه مع يده بقوه : وأقطعك كمان فهد حط عينه بعينها : وأهون عليك تقطعيني أنا فهد مو حي الله شوق رفعت حاجبه وهمست له : ولأنك فهد بقطعك أبتسم على كلمتها لانه فاهم مقصدها للحين تكره لو يعيش العمر كله معها بتظل تكره وماتنسى اللي صار لها حتى لو هو تغير او حاول انه يتغير معها .. بيظل شي دآخله يبغضها ولا يودها رد عليها بنفس الهمسه : وهذآ أنا قدآمك سوي فيني اللي تبين وقدآم الكل ماردت عليها ومشت بطريقها وعيونه متعلقه فيها مشى ورآها وبقلبه يضحك عليها وعلى ضعفها قدآمها مهما حاولت تبـين له العكس لكن عيونها تكشف كل أورآقها لما تلتقي بعيونه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
18 - 5 - 2014, 03:09 PM | #212 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
فهد : لاحقه عليهم بالليل نجهز شنطنا عشان السفر الصباح شوق كشرت : انا طفشت منك صراحه وجودك زي عدمه فهد بنظره استغراب : ويش تقصدين ؟ شوق تطالعه بكره واحتقار : انا اقولك انت بارد بكل أحوالك ساكت منعزل بس لحالك متجاهل وجودي معك وتجامل لأبعد حد اذا ماتبيني قولي ترى ماني فارضه نفسي عليك فهد يمثل الروآقه : وويش تبين تقولين ثاني شوق نرفزها بعدم احساسه وتبلده : عديم احساس وبتظل كذآ مستحيل تتغير فهد يطالعها بحده : اذا عاجبك الوضع حياك شوق : اضن انا انسانه زي ما أنت انسان ياليتك تفكر شوي بقلبك ومشاعرك وتخلي تفكيرك الشيطاني الثلجي بعيد شوي لو ثوآني فهد بسخريه : قلبي ومشاعري !! لو فكرت فيها يمكن ادمر اي احد قدآمي وأولهم أنتي شوق بصدمه : أنــا فهد : ايه انتي وكل اللي حولي قلبي ميت من زمان من كنت طفل ومشاعري قتلتها حتى ما تأذيني قبل ما تأذي اللي حولي شوق ردت عليه بنفس حدته :أنت مريض نفسي يافهد يبي لك أعادة تأهيل فهد بخبث ولائامه : وأنتي علاجي شوق وقفت وهي تطالعه بنظرة احتقار : أكرهك اكره بشاعتك وتبلدك الغريب فهد يكمل طريقه : مو لازم تحبيني شوق : مصدق نفسك انت اني بحبك لو أخر شخص بالدنيا ماحبيتك فهد حط عينه بعينها : أجل ليش تبين تكملن حياتك معي .. وكمان تبين أولاد شوق أبتسمت له وشك بتفكيرها : لمصلحتي اولا مو حباً فيك يابعدي فهد : عذر اقبح من ذنب شوق قربت منه وقالت بصوت حاقد : مو انت اللي دمرتني مو انت السبب الاول بموت ولدي مو انت اللي خربت كل حياتي وحرمتني من كل شي سعيد فيها جاء الوقت اللي تدفع ثمن كل ذنب ارتكبته فهد قرب منها أكثر : انتي اللي طلعتي لي بتوقيت غلط ومكان غلط والا انا ماسويت شي شوق ولعت منه ومن كلامه اللي رفع ضغطها صرخت بحده : ماسويت شي ؟!ياطاهر ياشريف انت فهد بنفس النبره : لاتحديني اذكرك بكل شي ياشوق ترى انا مطنشك بكيفي شوق مسكته مع بلوزته : لو اموت بيدي يافهد كان من زمان قتلتك وقتلت برودك وعدم أحساسك فهد يمشي ويتركها ورآه مقهوره منه ومن اسلوبه معها كأنها جاريه عنده ::: لينا : يبه والله بدري الاسبوع اللي جاي قولهم اللي بعده ابوها : بكلم ابو رياض واشوف ويش يقول لينا : اقنعه يبه لسى باقي لي تجهيزآت كثيره امها : ايه يابو معاذ في اشياء ماسويناها قول لهم يأجلون معاذ : يبه ارحمهم وكلم عمي شوف ويش يقول هذآ اخر الحب والكلام والفاضي لبشه وزواج لينا حمر وجهها من كلامه قهر وحياء لوجود ابوها امها ورمقته بعيونها بنظرآت حاره أبتسم لها وهو يرفع حاجبه بخبث لانه ناوي ينرفزها ابوه : اهم شي سعادة أختك لينا : بروح أذاكر عندي اختبار معاذ يرفع صوته : أختبار والا تفكير بهزآع امه : معاذ استح على وجهك احرجت أختك معاذ : هذي تنحرج الا تحرجنا ولا تنحرج وبرد لها بعض من أحرآجها لي ابوه : ياولدي الاخوآن معاذ كشر : يبه اقسم لك حفظت محاضرآتك عن ظهر قلب الاخوه والاخوه مت انا الله يكون بعون طلابك ابوه يضحك : تحسبهم فاشلين زيك معاذ : حشى متفوقين ولافي زيهم دخلت غرفتها ودخلت المسن شافته اون لاين لكن ترددت تكلمه أو ماتكلمه .. فجأه دخلت ندى وعلى طول كلمتها لينا : هلا وغلا بالقاطعه ندى : هلا بخطيبة اخوي أخبارك ويش مسويه لينا : تمام بشريني انتي ويش اخباركم ندى : لا جديد بس نحضر لشبكتك انتي والباشا لينا : وه بس فديته ندى : من الحين تتفدينه بدري ياختي مدري ويش عاجبك فيه هالبطه لينا : بطه تخش بعينك يامصعلكه ندى : بسم الله أكلتيني ترى ماقلنا شي لينا : لا تقربي من بعلي أيتها الفتاه ندى : يؤؤؤ من متى اللغه العربيه الفصحى لينا : من يوم حبيت المقرود اخوك هبل فيني ندى : مابي اتشمت اخاف ينقلب كل شي ضدي بمكان ثاني ودوله ثانيه جلست جنبه وقبل تتكلم أحمد : حنان اذا عندك اي كلام أجليه لوقت ثاني حنان : بس اللي فيني ماعاد اتحمله احمد : وويش اللي فيك حنان : البنت اللي ذاك اليوم شفناها مع فهد اللي اسمها شوق . احسك تعرفها أحمد بحده : حنان لاتجيبين سيرتها على لسانك انا ما أعرفها ولا هي تعرفني حنان عصبت : شلون ماتعرفها ولا تعرفك انا شفتك وانت تطالعها شوي وتأكلها ما احترمت وجودي معك أحمد : ماتوقعتها زوجته هذي كل الحكايه حنان : كذآآب عيونك وانت تشوفها تقول بينكم شي كبير أحمد عصب وصرخ : انتي ويش يهمك فيه اعرفها والا ما أعرفها كانت مجرد زميلة دراسه ارتحتي الحين حنان : لا تحسبني بصدق كلامك هذآ وبيوم بعرف كل اللي بينكم أحمد زآدت عصبيته من زوجته وصرخ عليها : روحي عني مابي اسمعك كلام انتي في غنى عنه صحت من غفوتها بعد بكاها المتوآصل قامت والكل كان نايم حست بالم ونغزآت ببطنها جهزت المطهر والقطن وحاولت تنظف مكان العمليه نزلت دموعها من الالم الحارق اللي تحس فيه ضغطت على نفسها وتحملت الى ان خلصت من تعقيم الجرح ورمت نفسها بتعب انهك جسمها على السرير ودموعها ماتوقفت عن الانهمار جاها صوت من دآخلها : الى متى بتبقين كذآ يارغد كل ماتذكرتيه بكيتي .. الموت أخذه وكلام شهد كله صح لازم اكمل حياتي وذكرآه بقلبي وماحد يدري .. أحبك من قلبي ياعبدالله موتك هز فيني أشياء كثيره بس مهما صار بكمل حياتي ... واحط حرتي كلها بدرآستي .. تنهدت وسمعت دق خفيف عالباب رغد بكسل : ادخلي .. ودخلت سحر رغد : ليش مانمتي بكره ورآك مدرسه سحر : مافيني نوم وسمعت خطواتك قلت اجي اسولف معك رغد : اعطيني هرجه نسولف فيها سحر تفكر : اممم بتروحين معنا العزومه حقت ابو سامر رغد : على حسب اذا كنت تعبانه بجلس هنا سحر : لحالك ؟! .. مايصير تجلسين لحالك رغد : اقولك غيري السيره ويش اخبار دراستك سحر : الحمدلله ماشي حالها .. اقول رغد من زمان نفسي اعرف شي عنك بس ماتجرأت وسالتك رغد بأستغراب : ويش هو ذآ الشي سحر : من هذآ عبدالله ؟ أرتعشت من اسمه اللي مر على لسانها : ويش تقولين أنتي ؟ سحر بنظرآت قويه : رغد انا ماني هبله الرسايل اللي كانت بجوآلك كلها حب وغرام وهيام .. سؤالي من هو عبدالله هذآ رغد تطنشها : بليز لا تجبين اسمه على لسانك وانسي السالفه سحر : ويش معنى .. أبي افهم كل شي منك رغد : عبدالله مــــــــــــآآآت .. وخلاص ارجوك ياسحر لا تعذبيني أكثر من عذآبي سحر انصدمت شوي بعدين كملت : مآآآآت .. كيف مات وايش كان بينكم رغد تصرفها : سحر مو وقته بالمره لو سمحتي شيلي القصه من راسك سحر : بكيفك .. بس انا حبيت اعرف وتفضفضي لي .. بروح انام تصبحين على خير رغد : وانتي من أهل الخير :: :: أبو رياض : ويش رايك ياهزآع هزاع : اللي تشوفونه يبه .. اسبوع مايضر أبو رياض : اجل خله اسبوع حتى فهد بعد يحضر ام رياض : غريب اهتمامك يابو رياض بفهد بعد العمر هذا كله ابو رياض : نسيتي انه تزوج وصار مسؤل عن بيت وزوجه وانا تهمني مصلحته ام رياض : الحين تهمك مصلحته يوم كان صغير وينك عنه ليش رميته عند جده ابو رياض بنظرات شرانيه : اقول لاتزيدين النار حطب .. وخليك ماسكه لسانه ندى تهمس : هزيع ويش بينهم وويش قصة فهد هزاع : علمي علمك .. بس ياخبر اليوم بلفوس بكره ببلاش ندى : على قولتك انا ورآهم لين اعرف القصه هزاع : كلمتني دانا اليوم تروحين معي عازمتني على العشاء ندى تضحك : قالت لي من قبل .. لابغيت تروح اعطيني رنه هزاع : على عشره بنروح اوكي ندى : اوكي بكون عند الباب مسنتره هزاع : تتاخرين دقيقه اتركك واروح ندى : لاتخاف ثانيه ما أتأخر ,, تبي فيني ؟! ..: فلوس ياحلوه والا المقاطع بتنتشر ..: مو انت قلت ماعندك شي واخذت اللي تبي منا ..: لا ياقمر على بالك بعطيكم كل شي عشان 50 الف ماضن شرفك يساوي 50 الف ليان : طيب والمطلوب الحين مني ؟ فيصل : تجين وتجبين معك اي شي تملكينه ويكون عليه القيمه الين توفرين المبلغ اللي ابيه ليان : بس فهد كلمك فيصل : هههههه فهد ومن هذا خالك اللي كل بنات جده طالعين معه ليان : هيه انت ويش تقول فيصل : والله ياحلوه عايلتكم كلها خربانه من جدك الى اخر واحد فيكم ... وشوفي كلمتي ما اكررها تجين الساعه 1 ومعك اي شي طفرآن ابي فلوس ليان قفلت الجوال بوجهه وهي مقهوره ماتدري ايش تسوي ماتقدر تقول لأبوها او أمها كافي اللي قاله لهم فهد تملكتها الحيره .. وصارت شبه ميته .. كل شي من فعل يديها وهذي هي النتيجه.ز نزلت دموع الندم والقهر وقلة الحيله .. طاحت من عين الكل وأولهم امها وابوها اللي ربوها وتعبوآ معها وكذآ تجازيهم لحد هنا استسلمت لنيرآن القهر بقلبها وضمت وسادتها اللي بللتها دموع الحزن بآلمدينه بنص الليل صحت على صوت بكاء مشاري .. شالته من سريره تحاول تسكته لكن حست بأن حرارته مرتفعه وخدوده لونها احمر خافت عليه ... ورآحت لعمها صحته من نومه وهي متوتره وخايفه عليه شهد : يبه تعبان مره بس يبكي بوديه المستشفى مع جلالي ابو مها : بنص الليلي مايصير لازم اروح معك شهد : لا يبه انت انتبه لرغد لو تحتاج شي هي ماتقدر تتحرك الجرح لسى يألمها ابو مها : بس قلبي مايطاوعني أخليك تروحين لحالك شهد : معي جلالي وبصحي هنادي تروح معي أبو مها : أجل صحيها تروح معك أتطمن شوي عليكم .. رآحت صحت هنادي .. ورآحوآ للمستشفى بالطريق هنادي : هو ويش فيه ؟ شهد حابسه دموعها من خوفها عليه : حرارته مرتفعه وبس يبكي من امس مدري ويش فيه هنادي : عادي يابنت الحلال حراره وتروح لا تقلقين عليه شهد : يارب مايكون فيه شي وصلوآ للمستشفى ونزلوآ بسرعه .. شهد : لو سمحت دكتور اطفال موظف الأستقبال : موجود .. غرفه رقم 3 هنادي : المستشفى فاضي .. يالله بسرعه ندخل قبل صلاة الفجر شهد : اوكي يالله .. ودخلوآ على الدكتور اللي طمنهم بأنه شي طبيعي يصير لكل طفل ينمو ويكبر وأعطاها أدويه له وتعليمات تتقيد فيها بعد يومين رغد : انا بروح للمستشفى أكشف على الجرح عندي موعد شهد : أيوه عمي بيروح معك رغد : اعطيني عبايتي وشنطتي .. ولبستها شهد ريم : ان شاء الله مجرد روتين وتجين رغد : عادي ومن قال اني خايفه شهد تبتسم : طيب يالله عمي تحت يستناك رغد تنزل مع الدرج بشويش : مع السلامه ريم وشهد : مع السلامه .. دخلوا بعد نزولها .. وجات هنادي هنادي : ويش العشاء اليوم ؟! شهد : مكرونه بالباشميل هنادي : يم يم .. من زمان ماسويناها .. والله ياشهد شاده الهمه شهد : ويش اسوي رغد وتعبانه وانتم دلوعات ماتبون تسون شي غير ريم اللي يدها بيدي هنادي : طيب طيب بروح اشوف مباره الهلال .. ريم : يابنت متى تتركين الكوره هنادي : لما اموت .. تعالي وين الفصفص اللي اليوم شريته من المدرسه ريم : ويش يدريني كان بالكيس هنادي : ياربي اكيد سمر اكلته الغبيه ذي ... ورآحت للغرفه تدور الكيس اللي حطته فيه اول مادخلت ارتبكت سمر وشالت الورقه اللي كانت تكتب فيها هنادي بشك : ويش تكتبين ! سمر : ولا شي احاول اكتب شعر هنادي بنظره شك : حركات من متى موهبه الشعر عندك سمر : من زمان والحين بحاول انميها هنادي : اعطيني بقرأ الشعر سمر بأرتباك واضح :لالالالا .. لما اخلص اخليك تقرينها كامله هنادي : بكيفك .. وأخذت جوالها ومالقت اي اتصال او مسج وخلته بمكانه وطلعت لغرفة التلفزيون جلست وهي تتابع البرنامج اللي تتابعه سحر وريم هنادي : الله يخليكم غيروه حطوآ دبي سبورت الحين يجي الأستوديو التحليلي ريم بمسخره : ياشيخه .. روحي بس نغير جويل ونحط دبي سبورت ليش شايلين عقلنا بيدنا سحر تضحك : تعلمي منها يمكن تحسين بشي ناقصك هنادي تتربع على الارض وتصب لها شاي : وآثقه من نفسي ومن جمالي على بالكم مشفوحه زيكم ريم : يووه يا جوليا روبتس هنادي : كح كح .. تشبهيني بهذيك العقرب الشهباء سحر : مناك تصيرين زيها .. شينه وقوآة عينه هنادي تسحب الريموت : الكلام معكم ضايــع .. وفرت بالقنوآت ريم بتصرخ عليها لكن سبقتها نغمة جوالها المخصصه لروحها وحبيب قلبها وتحولت تجاعيد العصبيه الى أبتسامه عذبه أرتسمت على شفايفها سحر توقف : ردي على فارس احلامك بروح على النت ريم تضحك : وانا بروح المجلس اكلمه على روآقه .. وخلال ثوآني أختفوآ من قدآمها هنادي تتأمل الغرفه : ايوه كذآ نشوف اللي نبي مو يتحكمون فيني هذولك المفتريات دخلت عليها سمر قطعت انسجامها مع التحليل للمباره اللي فاتتها .. سمر تمد ورقه : اقريها وأعطيني رائيــك فيها ؟ هنادي : هذي اللي كنتِ تكتبينها ؟ سمر بحياء : ايوه هذي اللي أكتبها بس قولي الصدق فتحت الورقه الطويله شوي وهي تضحك متحمسه تشوف أبدآع سمر بالكتابه وأنصدمت من أول كلمه قرتها وركزت بالأسطر اللي بعدها بكل حوآسها وجوآرحها أحُبكَ حُباً عَميقاً يـِسَكُنْ القَلبَ قَبلَ العَقلْ عَشقتُكَ وأهَديتُكَ قَلبي ورُوحي وجَسدي ..!! فــَ هُما مُلككَ الأنْ .. فــَ \ لا أحَدْ يَستحقْ قَلبي سِواكَ أنتَ الرجُلْ الوحَيدْ .. الذي كُنتُ أبَحثُ عنهُ .. بـِ \ كُلْ الزوايا .. فـَ صَهيلُ حُبكَ سَرجَ حُبي .. حَتى امِتلأ الأُفقَ فَـ دَعنّا نُمطر حُبنا وَ نَنثُر عِشقُنا المَجَنُونْ .. ولـِ نَشربْ نَبيذ غَرامِنّا .. فـ َ \ في ذلكَ اليَومْ والسَهره كُنا كـَ أمِيرينْ .. وعَروسَينْ .. فـَ لذةُ الحُبْ أصَبحتْ تَغِمرُنّا بــِ خُيوطٍ منَ الوردِ بـ هَذهِ الليلة بدأنا نَسمعُ أذانَ الحُبْ .. يدعُو الجَميعَ للاحتفالِ بـِ حُبنا .. الأبَدي ..! فـَ سكرةُ حُبكَ أسَقتنّي جُرعةٌ منَ الهَواءِ فـَ \ لـتزدِ الجُرعةِ لـِ يَفوحَ نبضُ حُبكَ .. فــَما عُدتُ أحَتملْ بُعادكَ عنّي .. فالثَوانّي كأنّها شُهور ..! في هَذا اليَومْ أقَسَمْتُ بـِ \ أنّي أحُبُكَ وأقَسمنّا أنْ نَحملْ حُبنا كـَ أسُطورة تُعانقُنا أينّمَا كُنا فـَ حُبكَ هُو كَلَّ الجُنونْ .. قُـلتها ولمْ تَعلمْ بأنّ رُوحي مُتعلقةٌ بكَ فـَ \ مَكاني لمْ يُصبحْ مَكَاني .. وَ حَياتي لمْ تُصبحْ حَياتي كُلْ ما أعَرفهُ وما أريدُ أنْ أصِلهُ لكَ بأنّي أحُبكَ أنتَ لا أحَدَ سِواكَ فـَقدْ أصَبحتُ مُلككَ وقَلبي مُتجَسدْ بــِ قَلبكَ حَبيبي يداكَ حينما عَانقتْ يدايا جَعلتني أنَسى منْ أكُونْ أو منْ أنا .. قـَلبي أصَبحَ لكَ وليمةَ عِشقْ وجُنونْ .. أهَواكَ \ أعَشقُكَ \ أتَنفسكَ \ وأُقُسِمْ بــِ \ ربي أنّي أحُبكَ أعُلنّها أمَامكَ وأمَامَ المَلأَ أحُـــبكَ وأُقُسمْ بذلكَ والله خَيرُ الشَاهدينْ ..! عَهدٌ عليَّ بأنّي أكُونَ لكَ بــِ كُلِ زَمانْ وَ مَـكانْ .. وسـَ أخُلصْ لكَ .. إلى أنْ أمُوتْ ..! شديد باللي قرأته رفعت عيونها وهي تطالعها وعيونها شوي وتطلع من مكانها : ياخطيره .. كل هـــذآآ عندك ولا تتكلمين سمر توردت خدودها وابتسمت على جنب : ويش رأئيك هنادي : جنآآن عجبتني حيل .. أقولك بأحتفظ فيها عندي مره دخلت مزآجي "طلت فيها بنظره جامده " .. ولمين كاتبه أحبك وأميري وأعشقك سمر بأرتباك : مو لأحد معين بس قلت أعيش جو اني أحب عشان أطلع اللي بدآخلي هنادي : رقعي رقعي .. على بالك غافله عن قصة حبك أنتي وسامر ولد عمتي .. ورسايل الغرآم .. ووسيط الحب بينكم خلود سمر الآف علامة استفهام طلعت فوق راسها : ويش درآك هنادي بابتسامه : دريت ومن زمان واستناك تتكلمين لكن عزيمتك قويه ماقلتي لأحد سمر بدت تتكلم مع هنادي وتفضفض لها : خفت اقول لخوآتي يشرشحوني .. تعرفينهم زين هنادي : وتحبينه ؟ سمر بحالميه وحب صادق : أمووت فيه .. بس تكفين لاتقولين لأحد هنادي : سرك ببير لا تخافي دخلت شهد ومعها مشاري بحضنها ترضعه شهد : ليش سكتوآ كملوآ سوالفكم سمر : انتي دخلتي وأحنا مخلصين سوالف شهد بنظرة شك : ويش كنتم تسولفون فيه هنادي : عن المدرسه وويش صار اليوم بمــكآآن ثـآنـي كان جالس على الاب توب الخاص فيه يدرس بعض المشاريع ويجهز كم شغله خاصه بعد ماجاء لرومــآ انشغل بأشياء كثيره وكلها خاصه بقروب الشركآت حقته .. أتصل على سلطان وكلمه يسأله عن الصفقات اللي تمت بغيابه بعز أنسجآمه وتركيزه بشغله طرت على باله فجأه له كم يوم ماكلمها أبداً ولا سأل بوجودها ترك كل شي من يده وأتجه للبلكونه اللي كانت جالسه فيها تشرب كابتشينو وتتفرج بمجله على الطاوله .. حست بوجوده ورآها لكنه مالفت له ولا عارت وجوده أي اهتمام .. جلس جنبها وهو يطالع المكان اللي عيونها مركزه عليه فهد : ويش رائيك نروح الفاتيكان شوق بدون اهتمام : روح لحالك فهد لف عليها وطالعها بنظره حارقه : جهزي نفسك الحين بنروح لنافورة تريفي .. أنقهرت منه يأمرها أمر ولا ينتظر ردها أو رأيها رآحت للغرفه وسكرت الباب بقوه وهي مقهوره منه ومن تطنيشه لها وأنشغاله من الحين بشغله وشركاته وعمله لبست وخلصت وطلعت له وحاطة شنطتها على كتفها شوق بدون نفس : خلصت فهد يقفل الاب توب ودخل الغرفه بعدها ولبس له بنطلون جينز وتيشرت أحمر ورجع شعره على ورى بشكل عشوآئي ولبس نظرآته وطلعوآ شوق : ويش هذي تريفي فهد يمشي ويطالع اللي قدآمه ولا سأل فيها : نافوره .. بتشوفينها بعد شوي بعد ما أستأجر تاكسي ووصلهم للمكان المطلوب أخذها ولف فيها المكان كله اللي أعجبها مره وأنبسطت فيه شوق وهي تتأمل المكان بكبره : مره حلو .. ضربها على راسها بخفه فهد : اكيدي حلوو .. أنجلط لو تقولين ماهو حلو شوق بتكشيره ودقته على جنبه : ايوه ماهو حلوو عندك شي فهد باسها عل خدها وبعد بسرعه عنها وهو يطالع شكلها اللى أنصبغ بكل الالوآن وأرتبكت وغيرت أتجاهها فهد: وين الشرسه اللي كانت توها مكشره شوق مشت له بسرعه بتضربه وهو يتحركش فيها بكلامه : أسكت أحسن لي ولك فهد :ويش بتسوين يعني بتقتليني شوق تمسكه مع يده بقوه : وأقطعك كمان فهد حط عينه بعينها : وأهون عليك تقطعيني أنا فهد مو حي الله شوق رفعت حاجبه وهمست له : ولأنك فهد بقطعك أبتسم على كلمتها لانه فاهم مقصدها للحين تكره لو يعيش العمر كله معها بتظل تكره وماتنسى اللي صار لها حتى لو هو تغير او حاول انه يتغير معها .. بيظل شي دآخله يبغضها ولا يودها رد عليها بنفس الهمسه : وهذآ أنا قدآمك سوي فيني اللي تبين وقدآم الكل ماردت عليها ومشت بطريقها وعيونه متعلقه فيها مشى ورآها وبقلبه يضحك عليها وعلى ضعفها قدآمها مهما حاولت تبـين له العكس لكن عيونها تكشف كل أورآقها لما تلتقي بعيونه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
18 - 5 - 2014, 03:15 PM | #213 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
{شــوق} قهرني بتصرفه معي يتحكم فيني كأني دميه أليه يحركني على رغبته .. أخاف منه ومن نظرآته الثاقبه أخاف يتوحد فيني زيه زي البحر ماله امان وغدار .. عجزت اجبر نفسي عليه حتى لو بالغصب أحساس البغض والتقزز منه ممتلكني حتى لو أضطريت أني العب معه لعبه المسرحيه وأنا وهو أبطالها شعور الحقـد والكره لازآل يبيع ويشتري بدآخلي لكن في شي غريب ما أفهمه ومستحيل افهمه أرضخ له بكيفه يسيرني على أهوآئـه بدون أي اعتراض مني مو مثل أيامنا الاولى مع بعض تغيرت فيني أشياء لكنها لآزآلت مبهمه لي .. {أحـــبــه } أبـــداً وهــــذآ من أخر وسابع المستحيلآت انه يصير .. لكن شعوري ما أفمهمه صرت مثل المتاهه أضيع في دآخلي ولا ألقى نفسي .. نطقتها من صميم قلبها ( آآآآآه ويش سويت فيني يا فــهــد .. وويش بتسوي بعد شي جديد لــي ) لحقها ومسك يدها ومشوآ بطريقهم وكل وآحد يتفادى ان عينه تلاقي عين الثاني كانت مثل الطفله لقت الامان بقربه مكان ماتعرفه وناس أول مره تشوفهم وهو ملآذهــآ الوحيد من بينهم كانت تسير معه وماتدري لو ين بيأخذها مروآ على أماكن عجبتها وأول مره تشوفها على الوآقع فهد يركز عينه لمكآن بعيد : طالعي قدآمــك بتلقائيه طاحت عينها على المكان اللي فهد يطالعه تاريخ قديم ومعالم من معالم الحضاره الرومانيه منذ الآزل يحكي وقت كانت فيه الأمبرطوريه الرومانيه في ذلك الوقت ..مدت نظرها لطوله الشاهق وجماله باله معه وهي تحس بسرحانه وأسترجاعه لذكريات أسكنت حركاته " الكـولـوسيـــو" جمع له بالماضي البعيد أوقات بساحاته ودآخله وبين منحنياته ذكريات مع أمه وجده كان صغير ماتجاوز 10 اعوآم طفل ولكن ادرك مالم يدركه من هم بسنه طفوله ضاعت وذهبت ادرآج الرياح وألم من صغره سكن عالمه البريء معاناه وحرمان وأسى رآفقه طول تلك الليالي .. غرقت سفينته قبل ان تشرع بالأبحار في بحور الحياه جسمته الظروف وأسقامه الداخليه كوحش كاسر لا يرحم من يمر طيفه امامه تعزف اوتاره على لحن اللإراديه لايستطيع ان يجعل من نفسه رحيم وأليف لأن ظروف بيئته المحيط به تجعل من مناخه عاصف أنتبش قبر الذكرى وبدأت اروآح الماضي بالأنتشار ... تردد صدى كلمات لازالت رآسخه بباله ..: ويــش تــســوي هـنـآ أطــلــع بــرآ بـــــرآ ..: لــيـــش جــالــس هـنــآ يالله روح غرفتك مابي أشوفك هــنـــآ ..: شــاطر جبت شهاده تعال خذ هديتك .. وهو كآن وآقف بشهادته وعيونه متعلقه بأبوه ينتظر أي كلمه لكن خابت أماله لما ابوه تجاوزه مع رياض وهزآع يلحقه والتفت للجهه الثانيه وشاف نظرآت الشفقه في عيون أم رياض تذكر ذآك اليوم اللي من بعده كره الرياض وأهله ومارجع لهم الا بعد ماصار الكل يحسب له ألف حساب وغير موآزين كثيره لكن في ذآكرته أشخاص لا يستطيع الزمان محيهم أو ان تذكر ذآك اليوم اللي من بعده كره الرياض وأهله ومارجع لهم الا بعد ماصار الكل يحسب له ألف حساب وغير موآزين كثيره لكن في ذآكرته أشخاص لا يستطيع الزمان محيهم أو ان يسمح لقلبه بالغفران لهم حس بلمست يدها اللي زآدت على يده كأنها تدعمه بذكريات الأليمه الذكرى الاولى ليست هي وليس ماكان بينهم الذكرى الاولى هو ( ولــــــــده ) .. منها لأول مره يهتز أحساسه بدآخله وعينه على طفل يمر من قدآمه ..حس بدموعه تتجمع بعينه جاته رغبه جامحه بالأبوه مر طيف أحمد ومروآن بباله وكيف هو أحرم ولده الحياه زي ماكانوآ رآح يحرمونه من حقه بالحياه .. جمعهم أحساس وآحد { لــذة الحرمآآن } برآكينه الخامده من سنين أجتاحها زلزآل منذ دخولها حياته لتبدأ ثورتها ولكن لا أحد يعلم متى وقت الأنفجآر .. لكنه متيقن أن أنفجاره سيدمر الكل عــدآها لانها ببساطه زوجته وأول وأخر شخص يشاركه بكل مافيه جسده , أحاسيسه , والاهم نقطة تلاقيهم وهو الأنتقام قربت منه وهي تحس بمعاناته وحربه الداخليه وهمست بهدوء : أنسى الماضي وفكر بيومك ولما نرجع كل وآحد يرتب أوراقه فهد بخبث : افكر بيومي معك ؟! شوق بدلع أنثوي : مو بس يومك الا أيامك كلها .. مو أنا زوجتك وقلبك وحياتك فهد حط يده على ظهرها وأبتسامه : بدون شك شوق بغنج يسحر وصوت يذوب : حسبت غير كذآ تجرأت وحطمت كل مقاييسها وأمتزجت شفايفها بشفايفه نسوآ العيون اللي تطالعهم بعدت عنه بعد ما أستثارت مشاعرهم الخامده مشاعر أنوثتها وعاطفتها ومشاعر غريزته الرجوليه فهد يضحك : لا تخليني أتهور ونرجع الفندق .. مسكت يده وسحبته وهي تدلع عليه شوق : لاحقين على الفندق .. وأطلق ضحكه رنانه بعد كلمتها هذي وأستسلم لها ومشى بدربها {شوق } لاتظنون أني أحبه ..لا بس قررت أني اعيش باقي حياتي معاه وهو الوحيد اللي يحسسني بأنوثتي ومشاعري المسفوكه انا مراءه وبطبيعتي احس بالثقه وتزيد قوتي كل ماحسيت بهذآ الشعور رغم جفاه لكن لما ادلعه واتدلع عليه يستجيب بسرعه جنونيه وبدون اي حواجز بيننا رآح أملكه بذي النقطه وأحقق اللي ببالي .. هههههههه وبكل الحالات انا المستفيده بعد ما أتمشوآ وأتعشوآ بالمطعم رجعوآ للفندق فتح لها باب السويت الخاص فيهم جذبتها ريحة الورد .. ودخلت والمكان ظلام وكل ماقربت من الغرفه تزدآد لها الرؤيه دخلت الغرفه وهي مصدومه من اللي تشوفه .. شموع وورد منثور وجو الرومنسيه يطغى حتى على أنفاسها قرب منها وضمها وهو يهمس لها : مو أفكر بيومي معك .. ضحكت بشويش ولفت عليه وقبل تنطق بأي كلمه ضغط على الريموت بيده وصدح صوت كاظم الساهر فقط أكـــرهـــهــاأكرهها وأشتهي وصلهاوإنني أحب كرهي لهاأحب هذا اللؤم في عينها وزروها أنت زورت قولها عينٌ .. كعين الذئب محتالة طافت أكاذيب الهوى حولها قد سكن الجنون أحداقها وأطفأت ثورتها عقلها أشك في شكي إذا أقبلت باكية .. شارحة ذلها فإن ترفــقــت بــهــا أستكبرت وجررت ضاحــكة ذيلها أن عانقتني كسرت أضلعي وأفرغت على فمي غــلــّها يحبها حقدي ويا طالماوددت إذ طــوقــتـها .. قــتــلـهــا ركزت بكلمات الأغنيه وأبتسمت على معانيها لفت يدها على رقبته رفعت عيونها له والبسمه لا زآلت على وجهها قرب وجهه أكثر منها وهمست : الشعور وآحد بيننا فهم قصدهاوأبتسم وشالها بين أحضانه ::: ::: ::: صحت من نومها على أثر الحلم اللي كانت مرتاحه فيه ضحكت وهي تتذكر أحدآث الحلم شهد : ويش جابه على بالي .. قامت من نومها ولمست جبين مشاري وكانت حرارته منخفضه أرتاحت شافت الساعه بجوالها3:15 صباحا طلعت للصاله البيت هادي ومظلم فتحت الباب بشويش على رغد وشافت الأبجوره مفتوحه وهي نايمه وكأنها نست نفسها ودفترها ضامته على صدرها مشت بشويش حتى ماتصحيها وسحبت الدفتر من يدها وطفت الضوء وطلعت وبيدها الدفتر شافت اخر صفحه كتبتها مذيله بالوقت وتاريخ هذه الليليه .. نزلت دموعها وهي تقرأ ما خطته يد تؤآئم روحها لا واللذي سوى عيونك .. وسواك .. ماقلت أبيك ألا وأنا فعلا أبيك .. الحب مايوخذ سوالف . خذ . و . هاك الحب يقطع عرق عينك ويعميك يدكني في تالي الليل دكاك وإذا سألني عنك قلبي ؛ أزكيك أموووت بك .. أعشق ترابك .. وماطاك ومالاح صبح إلا وأنا أنوح وأبكيك كني ملكت الكون إذا تضحك شفاك تفداك روح اللي على النفس يغليك أهواك .. تدري ويش تعني لي أهواك .. أهواك معناها أنا .. ميتٍ فيك .. لو ربع ماجاني من الشوق قد جاك وربي الكريم ان ماتشيلك مواطيك .. أن قاله الله والهوى الشين وراك والله إن تبرد فبرد عشقي وأدفيك تدري أمل عمري أني آصل رضاك خذ كل ماتبغي .. على شرط يرضيك .. سبحان من كب البهاء فيك وأعطاك هسى عيونٍ شافت الزين تخطيك ياحلو هم العشق . . ويازين بلواك وماصابني من غم عساه يخطيك قويت كل الناس وعجزت لأقواك ياكثر ضعفك . . بس ياقوةٍ فيك شهد : لازم تنسينه يا رغد وتكملين حياتك اللي تسوينه ما يصير بس وين القى الحل جاء ببالها يوسف هي صح تحترمه بس يقهرها بتصرفاته وثقته بنفسه ونظرة الغرور بعيونه بس فيه جاذبيه تجذبها له ممكن شكله,طريقة كلامه, أو غروره اللي يجذبها له أكثر وأكثر ضحكت على تفكيرها شهد : بدينا بالحب والخرابيط الولد شكلوآ مو شايلني من ارضي وأنا من حلم أفكر فيه نفضت الأفكار من راسها ورجعت لفراشها ونامت او بالأصح تحاول تنام بغرفه ثانيه وعلى سرير منفرد كانت تتقلب تفكيرها فيه مسيطرعليها المنظر اللي شافته فيه قززها لكنها ماتستحمل تشوف الغلط وتسكت صح اللي تسويه أكبر غلط في حق نفسها وحق أهلها لكن مايساوي شي عند اللي شافته بعينها منه وهو رآسه والف سيف يرد لها الصاع صاعين .. من وصلتها رسالته حوآلي نص الليل جافها النوم قرت المسج اكثر من مره لكن شعور وآحد رآودها شعور الخوف من الجاي رجعت قرت حروف مسجه ( وأنتي اللي حطيتي رآسك برآسي ياهاني .. قصدي ياهنادي بس تأكدي مليون بالميه أني بترك بحياتك بصمه ماتنسيها طول عمرك ) هنادي ( يمه يعني بيسوي زي فهد ماسوى بشوق .. لالالا اناغبيه وحماره استاهل اللي يصير لي الحين دآم اني مو قد هالشي ليش اعاند .. "جاء صوت مناقض" .. أنتي قدها وقدود مو هنادي اللي تستسلم بسهوله وماجد مو هو اللي بيترك لك بصمه أنتي اللي رآح تتركين له بصمه في حياته) دفنت رآسها بمخدتها تحاول تبعد أي تفكير عن بالها تبي تنام وتنهي مرحلة التفكير المزمن آمــا في بيت يوسف كان جالس يتفرج على فلم بعد ماخلص طفى التلفزيون ورجع لفراشه يوسف : ماجد ماجد بدون نفس : نعم يوسف : الله ينعم عليك .. ويش دعوه هالنفس الخايسه ذي ماجد بصوت عصبي : اذا ماتبي شي خلني انام يوسف عصب منه : انا اكلمك كلمني زين ماجد لف عليه : نعم ويش تبي يوسف : ويش فيك هاليومين منت على بعضك ماجد : مافيني شي .. أزقح يوسف : محتاج شي .. تبي فلوس ماجد : الحمدلله ماني محتاج شي يوسف يحاول يتقرب منه : انت متغير مره ويش اللي مغيرك .. قول اللي بخاطرك أنا أخوك سندك وعونك ماجد : صدقني مافيني شي بس مزآجي متقلب اليوم لو فيني شي بقولك على طول يوسف مامشت عليه تصريفته لكنه كان يبي يحسس أخوه انه هو سنده بعد الله .. متى ما أحتاج شي أول من يوقف معه هو .. سكت عنه وحط رآسه على مخدته ونام بسلام ماجد ( ويش اقولك يايوسف اقولك أن بنت لعبت بحسبتي بنت تهددني بشي لو تدري عني بطيح من عينك .. بشي ماسويته من الأصل هي فهمت الموضوع غلط ولاتركت لي مجال افهمها .. آآخ من هالبنت تحسبها ضعيفه وهي فيها قوه الف رجال عجزت القى حل معها .. لكني مابتركها تروح بسلام أنا اللي بربيها على يدي اليوم اللي بعده صحى من النوم وهي نايمه على صدره وشعرها يغطيه ماقدر يحركها ويبعدها عنه ففضل انه يسكت الى ان تصحى من نفسها .. تأمل شكلها الناعم ورمشها الكثيف صفاء بشرتها ونعومتها كأنها طفله بين أحضانه مشاعر متضاربه وأحاسيس مختلفه .. غمض عيونه وهو يحاول ينسى ويتناسى أي شي يخرب عليهم الهدوء والأنسجام بينهم فتحت عيونها ببطئ وتكاسل حركت شعرها بكسل فتح عيونه بعد ماحس بحركتها أبتسمت بعد مارفعت عينها بعينه وهمس لها وهو يبعد شعرها عن صدره : صبآح الخير شوق وأكتست خدودها بالحمره وبعدت عنه : صباح النور .. لف فوطته على خصره .. ووقف واتجه للحمام وأنتو بكرآمه .. وقبل يدخل فهد : جوعآن أبي فطور ..كلمي الرسبشين وأطلبي دخل وطلعت تكلم الرسبيشن .. جلست على السرير تنتظر خروجه .. دقايق وطلع يفطر .. بعد ساعه .. شوق : فهد خلنا نرجع السعوديه .. مره مليت هنا فهد : بنرجع بعد يومين رحلتنا شوق رفعت حاجبها : يعني حجزت ؟ فهد : حجزت للرياض بنزور أهلي واليوم بنروح نتسوق شوق : اممم وليش نتسوق ؟ فهد : نشتري هدآيا لاهلك وأهلي .. والا ماتبين تهدينهم شي شوق : أكيد فهد : أجل جهزي نفسك الساعه 2 الظهر ننزل نتسوق .. بشوف شغلي شوي شوق تشيل الصحون : أوكي سوكيزاتما << كلمه رومانيه تعني عن أذنك فهد يبتسم : حركآآت صرنا نتكلم رومااني شوق تضحك : نتعلم ليش لا .. ورآحت للغرفه تبدل ملابسها وتكلم أهلها ::: جلس قبال أمه وأخوآنه مجتمعين وبنآت أخوآنه وخوآتــه .. تشجع يفتح الموضوع للمره الثانيه مع امه وبوجود الجميع .. مايقدر يكبت نفسه أكثر من كذآ من وفاة صديقه اصبح وحيد لا انيس ولا ونيس وأعجابه فيها مسيطر على تفكيره .. هل هو حب أو مجرد أعجاب مؤقت ويرحل بعدها .. من اول مره شافها تعلق فيها رغم كل الجفاء منها وتحطيمها له كل ماشافته وبغضها له لكنه يجهل السبب يوسف رفع صوته : يمه .. برجع افتح الموضوع وقدآم الكل أمه : أي موضوع يايوسف يوسف : الخطبه .. البنت اللي كلمتك عنها ... وحل الصمت على الكل امه عقدت حواجبها لانها شالت الفكره من بالها نهائيا ولا فكرت فيها ثانيه توقعته كلام عابر لكن شافت نظرة الاصرار بعين ولدها وصدقه بهذآ الموضوع بالتحديد .. سكتت ماتعرف ويش ترد عليه أخوه الكبير أبو محمد : ويش السالفه يمه .. لايكون يوسف بيخطب وحنا ماندري يوسف : انا كلمت امي قبل يومين وقلت اني أبي أخطب وحده وهي ماردت علي .. عشان كذآ قلت أشاوركم بعد حتى ماتتشرهون علي اخته مريم : مين هذي البنت نعرفها يوسف : لا ماتعرفونها ابو محمد : اجل من وين عرفتها انت .. لاتكون تكلمها وحب وخرابيط يوسف : لا والله حشى لله أني ماكلمتها .. هي تصير أخت خطيبة عبدالله الله يرحمه وخاطري أخطبها من زمان بس كنت مأجل الموضوع وتوفى عبدالله وشلت الزوآج من رآسي امه : شوف يايوسف .. انت ولدي وانا ادور الشي اللي يسعدك ويهنيك شوف لك وحده من بنات اعمامك او اخولك ومن بكره اخطبها لك .. لكن ويش تبي بناس مو من عائلتنا ولا من معارفنا وقبيلتهم غير عنا يوسف : انتم بس تفكرون بالقبيله .. بنات اعمامي واخوالي ماعليهم زود والف وآحد يتمناهم بس انا مابي غيرها أفهميني يمه الله يرضى عليك امه عصبت : الله يرضى عليك انت شيل البنت من رآسك وانا عند كلمتي دور لك من قرايبنا كل وحده تقول الزود عندي بدأ يحمر وجهه من العصبيه كلام امه ما أقتنع فيه أبداً ويعرف امه وعنادها لكنه تمالك نفسه وكان بيتكلم لكن قاطعه اخوه ابو محمد بتودد : يايمه ليش رآفضه انتي الحين ترى يوسف ماهو صغير بيصك 27 وانتي لسى تفرضين شورك عليه امه بحده : انا امه ووآجب عليه طاعتي ابو محمد : ما أختلفنا بس نفسه ببنت معينه لاتغصبينه على وحده ماهو باغيها وبالأخير تندمين يمكن يطلقها أو يعيشها بتعاسه .. بيظلم بنت مالها ذنب امه : ولو يدور له من بنات خالاته والا خواله ماله دآعي نروح للبعيد ونترك القريب مريم : يايمه الحين في أشياء ورآثيه يمكن ما يتطابقون ويتحطمون او يخلفون عيال مشوهين امها : هذآ أنا تزوجت ابوكم وهو ولد عمي وماجبت الحمدلله مشوهين .. خلو عنكم الكلام الفاضي يوسف بعناد ووقف معصب : أجل لاتقولون لي تزوج .. يأخذها والا ما أخذ غيرها واقعد طول العمر عندك امه : ابرك لي تقوم فيني وتحطني على رآسك .. توتر وطلع معصب من البيت نزل الدرج ركض .. ودخل سيارته تايه يفكر بأمه وكلامها بتغصبه على شي مايوده ولا يبيه يوسف يضرب الدركسون : الله يسامحك يمه الله يسامحك .. لو تروح مني شهد والله غير أموت .. وشخط بالسياره .. وصوت الفرآمل وصل للغرفه اللي كآنوآ جالسين فيها غدير : زين يمه طلعتيه زعلان لو يصير فيه شي الحين ابو محمد : خلوني مع امي شوي أنا ومريم .. وطلعوآ الكل عدآهم ::: ::: ::: أنا ماخسرته ,‘, هوبـ نفسه خسرني أنا ماجبرته ,‘, هو بـ قسوته ظلمني قلبي حنون وماأزعل ,‘, والكل يتمنىآ يعرفني قرب مني وهمس بـ أذني " عاشقه الناس معك تحسدني " كتبت فيه الغلا ,‘, ولاحتىآ قدرنـي مثل الطفل ..! ,‘, كللحظه يزعلنــي حتىآ الطفل ,‘, أعطيه لعبه يرحمنـي كبير أنا بـ/ قلبي , كبير بـ/ عقلي , كبير بـ/ طيبة قلبي خسارى أنت ..! أحطك من ضمن همي .؟! أنا مايهز قلبي أمثالك ,‘, وأنت أكثر شخص عارفني أحب الحب , وأهلالحب , وأنت للحين تجهلني ..! وكل من حولك ..! ,‘, يتمنىآ لو مره يكلمني أبرحل ..! ,‘, يمكن تلين وتحس بـ قدري هذا أنا معروفه ,‘, كذا أنامن صغري حظي عنيد ,‘, وفجأه ينقلب ضدي قلبي حنون ..! ,‘, ولا شخص بـالدنيا فاهمني ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني قرت كلماتها مره ومرتين .. حستها تتكلم عن شخصها وقلبها الضعيف .. كررت البيت الأخير ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني حست بمعانيها فعلا هو خسرها خسر حبها له .. صدمتها فيه أكبر من أي شي .. حاولت تنساه وبدت تنجح بنسيانه . رمت كل شي ورآها ورآحت للصاله .. تفأجئت وهي تشوف رغد جالسه تسولف مع ريم وشهد ومعها مشاري تلاعبه سحر : ياسلام بدأ يرجع وجهك زي أول رغد : الحمدلله على كل حال ريم : ايوه ارجعي رغد الفرفوشه الاوليه شوفي دروسك ومحاضراتك مو تبين تحولين للطب رغد تشرب النسكافيه اللي بيدهآ : ان شاء الله ربنا كريم شهد : من بكره تدآومين رغد ابتسمت : بكره الخميس ياحلووه .. من السبت قصدك شهد : اللي هو .. اهم شي تدآومين رغد : ان شاء الله وقت الدلع خلاص رآح .. وكل شي مع مرور الايام يبرى سحر ترمي نفسها على الكنب : تــــعــــب اليوم ريم : على فكره بكره مو بنروح استراحة زوج عمتي شهد : يس افكورس .. بنروح ريم تحط سدها على رآسها : ماجهزنا شي يوووه دخلت سمر وهنادي وقالوآ بصوت وآحد : احنا جهزنا اغراضنا باقي أغراضكم سحر : أنانيات ليش ماتجهزون لنا معكم هنادي : والله ماندري حضرتكم ويش بتلبسون قوموآ جهزوآ اغراضكم بنفسكم رغد : معهم حق كل وحده مسئوله عن نفسها شهد تأخذ ميشو من رغد : وهذآ القميل شو بدنآ نلبسوآ سحر : الشورت الجينز يجنن عليه شهد : صح كيف رآح عن بالي .. بلبسه الشورت رغد بكسل : مالي خلق بكره اروح سمر : عشان خلود تزعل مشتاقين لك مره رغد : اممم عشانهم بروح هنادي : والله وحشتني الدب شوق لما كلمتني شوي وأبكي ريم : أنتي تبكين هنادي تتخصر : ليش ما أبكي ماني بنت زيكم ريم بتكشيره : أشك في أنوثتك هنادي طلعت عيونها قدآمها : ويش قلتي ريم بلامبالاه : اللي سمعتيه .. عندك اعتراض هنادي : مسويه نفسك بنت ترآك بقره كبييييييييييييييره ريم : أهم شي مو غوريلا زيك هنادي وقفت وعصبت وعيونه مره على رغد اللي حابسه ضحكتها وعلى شهد اللي ابتسمت على كلام ريم : صح انا كذا رغد : وعندك شك بعد هنادي رمت علبه المنديل بأقوى ماتملك لابعد مكان : مالت عليكم من خوات .. ورآحت لغرفتها سمر بحزن : حرآم عليكم تحطمونها المفروض ترفعون معنوياتها شهد بجفاف : خليها يمكن تحس على نفسها وتغير لوكها وتصرفات البويه حقتها .. الى متى تشمر وترجع اكتافها على ورى رغد : شهد صادقه احنا نضغط عليها حتى تتغير جذريا سمر : بس مو بالطريقه هذي كثرة الضغط يولد الانفجار سحر : بالله هناديوه تنفجر اسكتي بس يالمحلله النفسيه سمر : نفسي أعرف ليش تعشقون التحطيم رغد : مو تحطيم بس نبي نوصل لهدف معين سمر : فهميني رغد :مافيني اتكلم بليززز شت يور مآآوث سمر تمد لها لسانه وتسحب الريموت من يدها تبي تتابع مسلسل على افضل قناة عندها "دبــي " ::: سمعت صوت الجرس قامت بتكاسل وخوف خصوصا ان الوقت تأخر ... وقفت ورى الباب فاتن : مين ؟! تركي : أنا تركي يافاتن فاتن بخوف : ويش تبي ؟ تركي : جايب لك أغراض .. وأشوف أذا ناقصك شي فاتن : الحمدلله ماناقصني شي .. ماتقصر تركي : على العموم الأغراض عند الباب انا رآيح دخليها .. وتأكدي من الباب انه مقفول زين واي شي يصير كلميني فاتن أستحت منه وقالت بأمتنان : مشكور ياتركي اخوي اللي هو أخوي ما أدري عنه ولا سأل فيني تركي : يالله انا رآيحه .. مع السلامه .. سمعت خطوآته تبتعد وفتحت باب شقتهم وشغلت الاضاءه لان المدخل مظلم نزلت دموعها على حالها لا أهل يسألون فيها ولا أخ يعزها شالت الأغراض بهدوء وقفلت الباب ورآها كآن وآقف على جنب يرآقب تصرفاتها حزن عليها وبعد ما تأكد انها قفلت الباب ركب سيارته ومشى وباله وتفكيره معها بسيـآره ثانيه مها متنرفزه : يعني ويش تبي أقول لك ؟ بندر : لا ترفعين صوتك علي يامها مها بزعل : انت ما ترآعي حالتي وعارف اني حامل ومتجاهل هالشي بندر : لا متجاهل ولا شي بس الظاهر بدت تخاريف الحمل تجيب مفعولها مها زآدت عصبيتها : تخاريف هاه .. أصلا انا الهبله اللي تزوجت قبل أتزوج مرتاحه ومريحه رآسي من الشقاء والتعب بندر بطولة بال وعصبيه قامعها : تقصدين أني غثاء هــآه ؟ مها تلف على جهتها : الحمدلله انك عارف نفسك بندر : مابرد عليك هذآ انتم يالحريم ناقصات عقل ودين مها والدموع بعيونها : لا أموت يامطوع بريده بندر كبت ضحكته على كلمتها اللي طلعت من قهرها : على الآقل مو سخيفين حتى بمشاكلنا زيكم مها تشهق : يعني أنا سخيفه ؟ بندر بنفس نبرتها : الحمدلله انك عارفه نفسك مها ولعت منه وماردت عليه بكلمه وأكتفت ببكاها .. كانوآ رآجعين من القريه وعلى طريق السفر .. وقف على جنب بعد ماحس أن مافي أمل تسكت وتنهي دوآمه بكاها بندر : وبعدين يعني مارآح تسكتين مها : لا مارآح اسكت ووصلني عند أهلي بسرعه بندر رفع حاجبه : ياسلام مو متفقين نروح عند أمي مها بعناد : روحه معك مافي .. بروح عند أهلي وبعدين أحس ماني طايقتك ياخي أعتقدني من شوفتك بندر بقهر : طيب روحي عند أهلك ولا ترجعين اوكي مها انقهرت أكثر منه : اوكي .. {مــهآ} أوووف أحس ماني طايقته نفسي كل ماتكلم اضربه صاير يغثني بقوه .. الله يعني على مابلاني كنت احبه وللحين احبه بس شعوري مضطرب أكيد بسبب الحمل والتعب والهم .. وكمان هو مايرآعيني ويشوف وضعي ياكرهي للرجال ليتهم يعانون زي مانعاني كان حسوآ فيني ولا يقدرون حتى يزعلون بكلمه وحده أناني مره انا ويآك والزمن طويل لفت بتكلمه ونطقوآ كلهم بوقت وآحد :.. مــهــآ .. بــنـــدر طالعها بنظره : ويش تبين مها بتغلي : انت ويش تبي ؟ بندر : لالا انتي ويش تبين انتي قلتي أسمي أول مها : كنت ابيك توقف عند محطه أبي ايسكريم بندر : ايسكريم بعز البرد مها : ايه مشتهيه أيسكريم بالشكوكلاته بندر : أبشري من عيوني الحين تقابلنا محطه أوقف وأجيب ويش تبين بعد مها : بس هذآ ياعمري .. بندر يغمز لها : يعني رآضيه علينا الحين مها بغنج : أيه رآضيه .. بس لآتحاول اروح معك بروح عند أهلي بندر : أهم شي صافيه لبن مها : حليب يا إئشطه بندر : أجل خلاص من عيوني أوديك عند أهلك مها بفرح : الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياغلاتي بندر : ولا منك بعد ساعه من مشوآر الطريق وصلوآ للمدينه وودهآ عند أهلها رغد : يآهلآ وغلآ بمهاوي .. شخبارك ويش اخر علومك مها ترمي شنطنها وأغراضها بتعب : الحمدلله تمام .. أنتم أخباركم هنادي : بخير .. وه ويش هآلكرش مهاوي مها : شايفه كيف صايره زي الدب هنادي بتقهرها : من زمان زي الدب خخخخخ مها تكشر : ماتعرفين تجاملين أنتي شهد : ماعليك منها طمنينا عنك ويش أخبارك مها : تماااموو .. أقول ترى حدي جوعانه أبي أكل ريم : سندويش بنسوي غير كذآ مافي مها بصوت حزين وعقدت حوآجبه : تكفوووون وحده تسوي لي أكل عشان البيبي مو عشاني سحر : بسوي لك وآمري لله .. مها تلف على رغد : كيفك انتي الحين أن شاء الله أحسن رغد : الحمدلله احسن بكثير مها : كويس .. وأنتي شهد كيف الجامعه معك شهد بتملل : ماشي حالها .. بس قرفت خلاص منها مها : شدي حيلك بلا كلام فاضي .. وانتي ريم ركزي بدروسك ترى سمعت انك بس بالجوال ريم : شكلي بكسر الشريحه حتى ترتاحون مني هنادي : يكون أفضل .. ترى اذا نزلت نسبتكِ أنتي الخسرآنه ريم كأنها خافت : لا أن شاء الله بشد حيلي مها بخبث : خلي الرجال ينطق أهم شي مستقبلك ترى مابقى شي وأنتم على نهاية الترم ريم توترت : لا تذكروني تكفون اسكتوآ أحس بتأنيب الضمير رغد أبتسمت : يالله نبي نشوفك دكتوره ريم : لا أبي حاسب مها : أهم شي تحققين اللي ببالك وتكوني في غنى عن الغير ريم : والله معكِ حق بكل اللي قلتيه هنادي تتربع على الأرض وتصب قهوه لمها ولها : أيوه مهاوي كيف بندورتك معك مها: زين ياعساني أفدآه دخلت سحر وبيدها صينيه أكل لمها مها : الله يوفقك ويزوجك باللي يسعدك .. سحر حمرت خدودها من دعوآتها : بدري على الزوآج مها : يارب أزفكم كلكم الكل : آآمــيــن مها كشرت : ماتستحون على طول أمين ههههههه شهد : اجل تبين نقول لا مانبي نتزوج عن نفسي انتظر عريسي يجيني على بنورآما بيضاء هنادي : أنتي هايلكس ويخب عليك بعد الكل : ههههههههههآآآآي شهد بغرور : وليش ويش ناقصني مايجيني على بنورآما .. أصلا انتي تحمدين ربك أذا جاك على حمار جحا رغد ضحكت من قلب عليها : خلاص خلاص بيجيك بطياره بعد لاتزعلين علينا شهد ترفع ميشو : قولهم أني أستاهل ملك .. قام يضحك ميشو على حركاتها ويطلع أصوآت شهد : شفتوآ حتى ميشو يأكد كلامي مها بتحطيم : مايبي يكسر خاطر أمه شهد تأثرت من كلمتها : أكيد أنا أمه وأبوه وكل ناسه .. وباسته على خدوده الورديه سمر : اممم لو تجي أمه وتأخذه أيش بتسوين شهد تعلقت عيونها بسمر وعلامات الصدمه على وجهها وقالت بحده : لو تموت ماتأخذ مني .. مها : خلاص خلاص قفلوآ السيره .. ماكلمتكم شوق شهد : الا كلمتنا وتقول قريب بيرجعون هنادي : والله أشتقت لها هي اللي تنصفني مو أنتم شهد : المهم بكره بتروحين معانا مها : يس يس .. أكيد رغد : انا بروح أنام تعبانه ريم وسحر : بدرري اليوم أربعاء رغد بتعب : أحس بتعبت بروح أنام وارتاح بكره ورآنا مشوآر طويل شهد : أوكي بس خُذي دوآك مو تطنشينه رغد توقف وتمشي بأتجاه الباب : طيب بأخذه مو نآسيه ورآحت لغرفتها وأخذت دوآها تحلفت بالبطانيه وهي تحس الجو بارد مرره وتحاول تدفي نفسها ..حطت رآسها على مخدتها وغمضت عينهآ لكن دق جوآلها أخذته بكل تكاسل وشافت الرقم 0555..... أستغربت ماتعرف الرقم طنشت ورجعته على الكمودينه سمعت صوت مسج بعد ثوآني معدوده فتحته بأهتمام وهي تحس قلبها بدأ ينغزها ( رغد ردي علي أنــا .....) | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
18 - 5 - 2014, 03:16 PM | #214 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
{شــوق} قهرني بتصرفه معي يتحكم فيني كأني دميه أليه يحركني على رغبته .. أخاف منه ومن نظرآته الثاقبه أخاف يتوحد فيني زيه زي البحر ماله امان وغدار .. عجزت اجبر نفسي عليه حتى لو بالغصب أحساس البغض والتقزز منه ممتلكني حتى لو أضطريت أني العب معه لعبه المسرحيه وأنا وهو أبطالها شعور الحقـد والكره لازآل يبيع ويشتري بدآخلي لكن في شي غريب ما أفهمه ومستحيل افهمه أرضخ له بكيفه يسيرني على أهوآئـه بدون أي اعتراض مني مو مثل أيامنا الاولى مع بعض تغيرت فيني أشياء لكنها لآزآلت مبهمه لي .. {أحـــبــه } أبـــداً وهــــذآ من أخر وسابع المستحيلآت انه يصير .. لكن شعوري ما أفمهمه صرت مثل المتاهه أضيع في دآخلي ولا ألقى نفسي .. نطقتها من صميم قلبها ( آآآآآه ويش سويت فيني يا فــهــد .. وويش بتسوي بعد شي جديد لــي ) لحقها ومسك يدها ومشوآ بطريقهم وكل وآحد يتفادى ان عينه تلاقي عين الثاني كانت مثل الطفله لقت الامان بقربه مكان ماتعرفه وناس أول مره تشوفهم وهو ملآذهــآ الوحيد من بينهم كانت تسير معه وماتدري لو ين بيأخذها مروآ على أماكن عجبتها وأول مره تشوفها على الوآقع فهد يركز عينه لمكآن بعيد : طالعي قدآمــك بتلقائيه طاحت عينها على المكان اللي فهد يطالعه تاريخ قديم ومعالم من معالم الحضاره الرومانيه منذ الآزل يحكي وقت كانت فيه الأمبرطوريه الرومانيه في ذلك الوقت ..مدت نظرها لطوله الشاهق وجماله باله معه وهي تحس بسرحانه وأسترجاعه لذكريات أسكنت حركاته " الكـولـوسيـــو" جمع له بالماضي البعيد أوقات بساحاته ودآخله وبين منحنياته ذكريات مع أمه وجده كان صغير ماتجاوز 10 اعوآم طفل ولكن ادرك مالم يدركه من هم بسنه طفوله ضاعت وذهبت ادرآج الرياح وألم من صغره سكن عالمه البريء معاناه وحرمان وأسى رآفقه طول تلك الليالي .. غرقت سفينته قبل ان تشرع بالأبحار في بحور الحياه جسمته الظروف وأسقامه الداخليه كوحش كاسر لا يرحم من يمر طيفه امامه تعزف اوتاره على لحن اللإراديه لايستطيع ان يجعل من نفسه رحيم وأليف لأن ظروف بيئته المحيط به تجعل من مناخه عاصف أنتبش قبر الذكرى وبدأت اروآح الماضي بالأنتشار ... تردد صدى كلمات لازالت رآسخه بباله ..: ويــش تــســوي هـنـآ أطــلــع بــرآ بـــــرآ ..: لــيـــش جــالــس هـنــآ يالله روح غرفتك مابي أشوفك هــنـــآ ..: شــاطر جبت شهاده تعال خذ هديتك .. وهو كآن وآقف بشهادته وعيونه متعلقه بأبوه ينتظر أي كلمه لكن خابت أماله لما ابوه تجاوزه مع رياض وهزآع يلحقه والتفت للجهه الثانيه وشاف نظرآت الشفقه في عيون أم رياض تذكر ذآك اليوم اللي من بعده كره الرياض وأهله ومارجع لهم الا بعد ماصار الكل يحسب له ألف حساب وغير موآزين كثيره لكن في ذآكرته أشخاص لا يستطيع الزمان محيهم أو ان تذكر ذآك اليوم اللي من بعده كره الرياض وأهله ومارجع لهم الا بعد ماصار الكل يحسب له ألف حساب وغير موآزين كثيره لكن في ذآكرته أشخاص لا يستطيع الزمان محيهم أو ان يسمح لقلبه بالغفران لهم حس بلمست يدها اللي زآدت على يده كأنها تدعمه بذكريات الأليمه الذكرى الاولى ليست هي وليس ماكان بينهم الذكرى الاولى هو ( ولــــــــده ) .. منها لأول مره يهتز أحساسه بدآخله وعينه على طفل يمر من قدآمه ..حس بدموعه تتجمع بعينه جاته رغبه جامحه بالأبوه مر طيف أحمد ومروآن بباله وكيف هو أحرم ولده الحياه زي ماكانوآ رآح يحرمونه من حقه بالحياه .. جمعهم أحساس وآحد { لــذة الحرمآآن } برآكينه الخامده من سنين أجتاحها زلزآل منذ دخولها حياته لتبدأ ثورتها ولكن لا أحد يعلم متى وقت الأنفجآر .. لكنه متيقن أن أنفجاره سيدمر الكل عــدآها لانها ببساطه زوجته وأول وأخر شخص يشاركه بكل مافيه جسده , أحاسيسه , والاهم نقطة تلاقيهم وهو الأنتقام قربت منه وهي تحس بمعاناته وحربه الداخليه وهمست بهدوء : أنسى الماضي وفكر بيومك ولما نرجع كل وآحد يرتب أوراقه فهد بخبث : افكر بيومي معك ؟! شوق بدلع أنثوي : مو بس يومك الا أيامك كلها .. مو أنا زوجتك وقلبك وحياتك فهد حط يده على ظهرها وأبتسامه : بدون شك شوق بغنج يسحر وصوت يذوب : حسبت غير كذآ تجرأت وحطمت كل مقاييسها وأمتزجت شفايفها بشفايفه نسوآ العيون اللي تطالعهم بعدت عنه بعد ما أستثارت مشاعرهم الخامده مشاعر أنوثتها وعاطفتها ومشاعر غريزته الرجوليه فهد يضحك : لا تخليني أتهور ونرجع الفندق .. مسكت يده وسحبته وهي تدلع عليه شوق : لاحقين على الفندق .. وأطلق ضحكه رنانه بعد كلمتها هذي وأستسلم لها ومشى بدربها {شوق } لاتظنون أني أحبه ..لا بس قررت أني اعيش باقي حياتي معاه وهو الوحيد اللي يحسسني بأنوثتي ومشاعري المسفوكه انا مراءه وبطبيعتي احس بالثقه وتزيد قوتي كل ماحسيت بهذآ الشعور رغم جفاه لكن لما ادلعه واتدلع عليه يستجيب بسرعه جنونيه وبدون اي حواجز بيننا رآح أملكه بذي النقطه وأحقق اللي ببالي .. هههههههه وبكل الحالات انا المستفيده بعد ما أتمشوآ وأتعشوآ بالمطعم رجعوآ للفندق فتح لها باب السويت الخاص فيهم جذبتها ريحة الورد .. ودخلت والمكان ظلام وكل ماقربت من الغرفه تزدآد لها الرؤيه دخلت الغرفه وهي مصدومه من اللي تشوفه .. شموع وورد منثور وجو الرومنسيه يطغى حتى على أنفاسها قرب منها وضمها وهو يهمس لها : مو أفكر بيومي معك .. ضحكت بشويش ولفت عليه وقبل تنطق بأي كلمه ضغط على الريموت بيده وصدح صوت كاظم الساهر فقط أكـــرهـــهــاأكرهها وأشتهي وصلهاوإنني أحب كرهي لهاأحب هذا اللؤم في عينها وزروها أنت زورت قولها عينٌ .. كعين الذئب محتالة طافت أكاذيب الهوى حولها قد سكن الجنون أحداقها وأطفأت ثورتها عقلها أشك في شكي إذا أقبلت باكية .. شارحة ذلها فإن ترفــقــت بــهــا أستكبرت وجررت ضاحــكة ذيلها أن عانقتني كسرت أضلعي وأفرغت على فمي غــلــّها يحبها حقدي ويا طالماوددت إذ طــوقــتـها .. قــتــلـهــا ركزت بكلمات الأغنيه وأبتسمت على معانيها لفت يدها على رقبته رفعت عيونها له والبسمه لا زآلت على وجهها قرب وجهه أكثر منها وهمست : الشعور وآحد بيننا فهم قصدهاوأبتسم وشالها بين أحضانه ::: ::: ::: صحت من نومها على أثر الحلم اللي كانت مرتاحه فيه ضحكت وهي تتذكر أحدآث الحلم شهد : ويش جابه على بالي .. قامت من نومها ولمست جبين مشاري وكانت حرارته منخفضه أرتاحت شافت الساعه بجوالها3:15 صباحا طلعت للصاله البيت هادي ومظلم فتحت الباب بشويش على رغد وشافت الأبجوره مفتوحه وهي نايمه وكأنها نست نفسها ودفترها ضامته على صدرها مشت بشويش حتى ماتصحيها وسحبت الدفتر من يدها وطفت الضوء وطلعت وبيدها الدفتر شافت اخر صفحه كتبتها مذيله بالوقت وتاريخ هذه الليليه .. نزلت دموعها وهي تقرأ ما خطته يد تؤآئم روحها لا واللذي سوى عيونك .. وسواك .. ماقلت أبيك ألا وأنا فعلا أبيك .. الحب مايوخذ سوالف . خذ . و . هاك الحب يقطع عرق عينك ويعميك يدكني في تالي الليل دكاك وإذا سألني عنك قلبي ؛ أزكيك أموووت بك .. أعشق ترابك .. وماطاك ومالاح صبح إلا وأنا أنوح وأبكيك كني ملكت الكون إذا تضحك شفاك تفداك روح اللي على النفس يغليك أهواك .. تدري ويش تعني لي أهواك .. أهواك معناها أنا .. ميتٍ فيك .. لو ربع ماجاني من الشوق قد جاك وربي الكريم ان ماتشيلك مواطيك .. أن قاله الله والهوى الشين وراك والله إن تبرد فبرد عشقي وأدفيك تدري أمل عمري أني آصل رضاك خذ كل ماتبغي .. على شرط يرضيك .. سبحان من كب البهاء فيك وأعطاك هسى عيونٍ شافت الزين تخطيك ياحلو هم العشق . . ويازين بلواك وماصابني من غم عساه يخطيك قويت كل الناس وعجزت لأقواك ياكثر ضعفك . . بس ياقوةٍ فيك شهد : لازم تنسينه يا رغد وتكملين حياتك اللي تسوينه ما يصير بس وين القى الحل جاء ببالها يوسف هي صح تحترمه بس يقهرها بتصرفاته وثقته بنفسه ونظرة الغرور بعيونه بس فيه جاذبيه تجذبها له ممكن شكله,طريقة كلامه, أو غروره اللي يجذبها له أكثر وأكثر ضحكت على تفكيرها شهد : بدينا بالحب والخرابيط الولد شكلوآ مو شايلني من ارضي وأنا من حلم أفكر فيه نفضت الأفكار من راسها ورجعت لفراشها ونامت او بالأصح تحاول تنام بغرفه ثانيه وعلى سرير منفرد كانت تتقلب تفكيرها فيه مسيطرعليها المنظر اللي شافته فيه قززها لكنها ماتستحمل تشوف الغلط وتسكت صح اللي تسويه أكبر غلط في حق نفسها وحق أهلها لكن مايساوي شي عند اللي شافته بعينها منه وهو رآسه والف سيف يرد لها الصاع صاعين .. من وصلتها رسالته حوآلي نص الليل جافها النوم قرت المسج اكثر من مره لكن شعور وآحد رآودها شعور الخوف من الجاي رجعت قرت حروف مسجه ( وأنتي اللي حطيتي رآسك برآسي ياهاني .. قصدي ياهنادي بس تأكدي مليون بالميه أني بترك بحياتك بصمه ماتنسيها طول عمرك ) هنادي ( يمه يعني بيسوي زي فهد ماسوى بشوق .. لالالا اناغبيه وحماره استاهل اللي يصير لي الحين دآم اني مو قد هالشي ليش اعاند .. "جاء صوت مناقض" .. أنتي قدها وقدود مو هنادي اللي تستسلم بسهوله وماجد مو هو اللي بيترك لك بصمه أنتي اللي رآح تتركين له بصمه في حياته) دفنت رآسها بمخدتها تحاول تبعد أي تفكير عن بالها تبي تنام وتنهي مرحلة التفكير المزمن آمــا في بيت يوسف كان جالس يتفرج على فلم بعد ماخلص طفى التلفزيون ورجع لفراشه يوسف : ماجد ماجد بدون نفس : نعم يوسف : الله ينعم عليك .. ويش دعوه هالنفس الخايسه ذي ماجد بصوت عصبي : اذا ماتبي شي خلني انام يوسف عصب منه : انا اكلمك كلمني زين ماجد لف عليه : نعم ويش تبي يوسف : ويش فيك هاليومين منت على بعضك ماجد : مافيني شي .. أزقح يوسف : محتاج شي .. تبي فلوس ماجد : الحمدلله ماني محتاج شي يوسف يحاول يتقرب منه : انت متغير مره ويش اللي مغيرك .. قول اللي بخاطرك أنا أخوك سندك وعونك ماجد : صدقني مافيني شي بس مزآجي متقلب اليوم لو فيني شي بقولك على طول يوسف مامشت عليه تصريفته لكنه كان يبي يحسس أخوه انه هو سنده بعد الله .. متى ما أحتاج شي أول من يوقف معه هو .. سكت عنه وحط رآسه على مخدته ونام بسلام ماجد ( ويش اقولك يايوسف اقولك أن بنت لعبت بحسبتي بنت تهددني بشي لو تدري عني بطيح من عينك .. بشي ماسويته من الأصل هي فهمت الموضوع غلط ولاتركت لي مجال افهمها .. آآخ من هالبنت تحسبها ضعيفه وهي فيها قوه الف رجال عجزت القى حل معها .. لكني مابتركها تروح بسلام أنا اللي بربيها على يدي اليوم اللي بعده صحى من النوم وهي نايمه على صدره وشعرها يغطيه ماقدر يحركها ويبعدها عنه ففضل انه يسكت الى ان تصحى من نفسها .. تأمل شكلها الناعم ورمشها الكثيف صفاء بشرتها ونعومتها كأنها طفله بين أحضانه مشاعر متضاربه وأحاسيس مختلفه .. غمض عيونه وهو يحاول ينسى ويتناسى أي شي يخرب عليهم الهدوء والأنسجام بينهم فتحت عيونها ببطئ وتكاسل حركت شعرها بكسل فتح عيونه بعد ماحس بحركتها أبتسمت بعد مارفعت عينها بعينه وهمس لها وهو يبعد شعرها عن صدره : صبآح الخير شوق وأكتست خدودها بالحمره وبعدت عنه : صباح النور .. لف فوطته على خصره .. ووقف واتجه للحمام وأنتو بكرآمه .. وقبل يدخل فهد : جوعآن أبي فطور ..كلمي الرسبشين وأطلبي دخل وطلعت تكلم الرسبيشن .. جلست على السرير تنتظر خروجه .. دقايق وطلع يفطر .. بعد ساعه .. شوق : فهد خلنا نرجع السعوديه .. مره مليت هنا فهد : بنرجع بعد يومين رحلتنا شوق رفعت حاجبها : يعني حجزت ؟ فهد : حجزت للرياض بنزور أهلي واليوم بنروح نتسوق شوق : اممم وليش نتسوق ؟ فهد : نشتري هدآيا لاهلك وأهلي .. والا ماتبين تهدينهم شي شوق : أكيد فهد : أجل جهزي نفسك الساعه 2 الظهر ننزل نتسوق .. بشوف شغلي شوي شوق تشيل الصحون : أوكي سوكيزاتما << كلمه رومانيه تعني عن أذنك فهد يبتسم : حركآآت صرنا نتكلم رومااني شوق تضحك : نتعلم ليش لا .. ورآحت للغرفه تبدل ملابسها وتكلم أهلها ::: جلس قبال أمه وأخوآنه مجتمعين وبنآت أخوآنه وخوآتــه .. تشجع يفتح الموضوع للمره الثانيه مع امه وبوجود الجميع .. مايقدر يكبت نفسه أكثر من كذآ من وفاة صديقه اصبح وحيد لا انيس ولا ونيس وأعجابه فيها مسيطر على تفكيره .. هل هو حب أو مجرد أعجاب مؤقت ويرحل بعدها .. من اول مره شافها تعلق فيها رغم كل الجفاء منها وتحطيمها له كل ماشافته وبغضها له لكنه يجهل السبب يوسف رفع صوته : يمه .. برجع افتح الموضوع وقدآم الكل أمه : أي موضوع يايوسف يوسف : الخطبه .. البنت اللي كلمتك عنها ... وحل الصمت على الكل امه عقدت حواجبها لانها شالت الفكره من بالها نهائيا ولا فكرت فيها ثانيه توقعته كلام عابر لكن شافت نظرة الاصرار بعين ولدها وصدقه بهذآ الموضوع بالتحديد .. سكتت ماتعرف ويش ترد عليه أخوه الكبير أبو محمد : ويش السالفه يمه .. لايكون يوسف بيخطب وحنا ماندري يوسف : انا كلمت امي قبل يومين وقلت اني أبي أخطب وحده وهي ماردت علي .. عشان كذآ قلت أشاوركم بعد حتى ماتتشرهون علي اخته مريم : مين هذي البنت نعرفها يوسف : لا ماتعرفونها ابو محمد : اجل من وين عرفتها انت .. لاتكون تكلمها وحب وخرابيط يوسف : لا والله حشى لله أني ماكلمتها .. هي تصير أخت خطيبة عبدالله الله يرحمه وخاطري أخطبها من زمان بس كنت مأجل الموضوع وتوفى عبدالله وشلت الزوآج من رآسي امه : شوف يايوسف .. انت ولدي وانا ادور الشي اللي يسعدك ويهنيك شوف لك وحده من بنات اعمامك او اخولك ومن بكره اخطبها لك .. لكن ويش تبي بناس مو من عائلتنا ولا من معارفنا وقبيلتهم غير عنا يوسف : انتم بس تفكرون بالقبيله .. بنات اعمامي واخوالي ماعليهم زود والف وآحد يتمناهم بس انا مابي غيرها أفهميني يمه الله يرضى عليك امه عصبت : الله يرضى عليك انت شيل البنت من رآسك وانا عند كلمتي دور لك من قرايبنا كل وحده تقول الزود عندي بدأ يحمر وجهه من العصبيه كلام امه ما أقتنع فيه أبداً ويعرف امه وعنادها لكنه تمالك نفسه وكان بيتكلم لكن قاطعه اخوه ابو محمد بتودد : يايمه ليش رآفضه انتي الحين ترى يوسف ماهو صغير بيصك 27 وانتي لسى تفرضين شورك عليه امه بحده : انا امه ووآجب عليه طاعتي ابو محمد : ما أختلفنا بس نفسه ببنت معينه لاتغصبينه على وحده ماهو باغيها وبالأخير تندمين يمكن يطلقها أو يعيشها بتعاسه .. بيظلم بنت مالها ذنب امه : ولو يدور له من بنات خالاته والا خواله ماله دآعي نروح للبعيد ونترك القريب مريم : يايمه الحين في أشياء ورآثيه يمكن ما يتطابقون ويتحطمون او يخلفون عيال مشوهين امها : هذآ أنا تزوجت ابوكم وهو ولد عمي وماجبت الحمدلله مشوهين .. خلو عنكم الكلام الفاضي يوسف بعناد ووقف معصب : أجل لاتقولون لي تزوج .. يأخذها والا ما أخذ غيرها واقعد طول العمر عندك امه : ابرك لي تقوم فيني وتحطني على رآسك .. توتر وطلع معصب من البيت نزل الدرج ركض .. ودخل سيارته تايه يفكر بأمه وكلامها بتغصبه على شي مايوده ولا يبيه يوسف يضرب الدركسون : الله يسامحك يمه الله يسامحك .. لو تروح مني شهد والله غير أموت .. وشخط بالسياره .. وصوت الفرآمل وصل للغرفه اللي كآنوآ جالسين فيها غدير : زين يمه طلعتيه زعلان لو يصير فيه شي الحين ابو محمد : خلوني مع امي شوي أنا ومريم .. وطلعوآ الكل عدآهم ::: ::: ::: أنا ماخسرته ,‘, هوبـ نفسه خسرني أنا ماجبرته ,‘, هو بـ قسوته ظلمني قلبي حنون وماأزعل ,‘, والكل يتمنىآ يعرفني قرب مني وهمس بـ أذني " عاشقه الناس معك تحسدني " كتبت فيه الغلا ,‘, ولاحتىآ قدرنـي مثل الطفل ..! ,‘, كللحظه يزعلنــي حتىآ الطفل ,‘, أعطيه لعبه يرحمنـي كبير أنا بـ/ قلبي , كبير بـ/ عقلي , كبير بـ/ طيبة قلبي خسارى أنت ..! أحطك من ضمن همي .؟! أنا مايهز قلبي أمثالك ,‘, وأنت أكثر شخص عارفني أحب الحب , وأهلالحب , وأنت للحين تجهلني ..! وكل من حولك ..! ,‘, يتمنىآ لو مره يكلمني أبرحل ..! ,‘, يمكن تلين وتحس بـ قدري هذا أنا معروفه ,‘, كذا أنامن صغري حظي عنيد ,‘, وفجأه ينقلب ضدي قلبي حنون ..! ,‘, ولا شخص بـالدنيا فاهمني ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني قرت كلماتها مره ومرتين .. حستها تتكلم عن شخصها وقلبها الضعيف .. كررت البيت الأخير ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو بـ نفسه خسرني حست بمعانيها فعلا هو خسرها خسر حبها له .. صدمتها فيه أكبر من أي شي .. حاولت تنساه وبدت تنجح بنسيانه . رمت كل شي ورآها ورآحت للصاله .. تفأجئت وهي تشوف رغد جالسه تسولف مع ريم وشهد ومعها مشاري تلاعبه سحر : ياسلام بدأ يرجع وجهك زي أول رغد : الحمدلله على كل حال ريم : ايوه ارجعي رغد الفرفوشه الاوليه شوفي دروسك ومحاضراتك مو تبين تحولين للطب رغد تشرب النسكافيه اللي بيدهآ : ان شاء الله ربنا كريم شهد : من بكره تدآومين رغد ابتسمت : بكره الخميس ياحلووه .. من السبت قصدك شهد : اللي هو .. اهم شي تدآومين رغد : ان شاء الله وقت الدلع خلاص رآح .. وكل شي مع مرور الايام يبرى سحر ترمي نفسها على الكنب : تــــعــــب اليوم ريم : على فكره بكره مو بنروح استراحة زوج عمتي شهد : يس افكورس .. بنروح ريم تحط سدها على رآسها : ماجهزنا شي يوووه دخلت سمر وهنادي وقالوآ بصوت وآحد : احنا جهزنا اغراضنا باقي أغراضكم سحر : أنانيات ليش ماتجهزون لنا معكم هنادي : والله ماندري حضرتكم ويش بتلبسون قوموآ جهزوآ اغراضكم بنفسكم رغد : معهم حق كل وحده مسئوله عن نفسها شهد تأخذ ميشو من رغد : وهذآ القميل شو بدنآ نلبسوآ سحر : الشورت الجينز يجنن عليه شهد : صح كيف رآح عن بالي .. بلبسه الشورت رغد بكسل : مالي خلق بكره اروح سمر : عشان خلود تزعل مشتاقين لك مره رغد : اممم عشانهم بروح هنادي : والله وحشتني الدب شوق لما كلمتني شوي وأبكي ريم : أنتي تبكين هنادي تتخصر : ليش ما أبكي ماني بنت زيكم ريم بتكشيره : أشك في أنوثتك هنادي طلعت عيونها قدآمها : ويش قلتي ريم بلامبالاه : اللي سمعتيه .. عندك اعتراض هنادي : مسويه نفسك بنت ترآك بقره كبييييييييييييييره ريم : أهم شي مو غوريلا زيك هنادي وقفت وعصبت وعيونه مره على رغد اللي حابسه ضحكتها وعلى شهد اللي ابتسمت على كلام ريم : صح انا كذا رغد : وعندك شك بعد هنادي رمت علبه المنديل بأقوى ماتملك لابعد مكان : مالت عليكم من خوات .. ورآحت لغرفتها سمر بحزن : حرآم عليكم تحطمونها المفروض ترفعون معنوياتها شهد بجفاف : خليها يمكن تحس على نفسها وتغير لوكها وتصرفات البويه حقتها .. الى متى تشمر وترجع اكتافها على ورى رغد : شهد صادقه احنا نضغط عليها حتى تتغير جذريا سمر : بس مو بالطريقه هذي كثرة الضغط يولد الانفجار سحر : بالله هناديوه تنفجر اسكتي بس يالمحلله النفسيه سمر : نفسي أعرف ليش تعشقون التحطيم رغد : مو تحطيم بس نبي نوصل لهدف معين سمر : فهميني رغد :مافيني اتكلم بليززز شت يور مآآوث سمر تمد لها لسانه وتسحب الريموت من يدها تبي تتابع مسلسل على افضل قناة عندها "دبــي " ::: سمعت صوت الجرس قامت بتكاسل وخوف خصوصا ان الوقت تأخر ... وقفت ورى الباب فاتن : مين ؟! تركي : أنا تركي يافاتن فاتن بخوف : ويش تبي ؟ تركي : جايب لك أغراض .. وأشوف أذا ناقصك شي فاتن : الحمدلله ماناقصني شي .. ماتقصر تركي : على العموم الأغراض عند الباب انا رآيح دخليها .. وتأكدي من الباب انه مقفول زين واي شي يصير كلميني فاتن أستحت منه وقالت بأمتنان : مشكور ياتركي اخوي اللي هو أخوي ما أدري عنه ولا سأل فيني تركي : يالله انا رآيحه .. مع السلامه .. سمعت خطوآته تبتعد وفتحت باب شقتهم وشغلت الاضاءه لان المدخل مظلم نزلت دموعها على حالها لا أهل يسألون فيها ولا أخ يعزها شالت الأغراض بهدوء وقفلت الباب ورآها كآن وآقف على جنب يرآقب تصرفاتها حزن عليها وبعد ما تأكد انها قفلت الباب ركب سيارته ومشى وباله وتفكيره معها بسيـآره ثانيه مها متنرفزه : يعني ويش تبي أقول لك ؟ بندر : لا ترفعين صوتك علي يامها مها بزعل : انت ما ترآعي حالتي وعارف اني حامل ومتجاهل هالشي بندر : لا متجاهل ولا شي بس الظاهر بدت تخاريف الحمل تجيب مفعولها مها زآدت عصبيتها : تخاريف هاه .. أصلا انا الهبله اللي تزوجت قبل أتزوج مرتاحه ومريحه رآسي من الشقاء والتعب بندر بطولة بال وعصبيه قامعها : تقصدين أني غثاء هــآه ؟ مها تلف على جهتها : الحمدلله انك عارف نفسك بندر : مابرد عليك هذآ انتم يالحريم ناقصات عقل ودين مها والدموع بعيونها : لا أموت يامطوع بريده بندر كبت ضحكته على كلمتها اللي طلعت من قهرها : على الآقل مو سخيفين حتى بمشاكلنا زيكم مها تشهق : يعني أنا سخيفه ؟ بندر بنفس نبرتها : الحمدلله انك عارفه نفسك مها ولعت منه وماردت عليه بكلمه وأكتفت ببكاها .. كانوآ رآجعين من القريه وعلى طريق السفر .. وقف على جنب بعد ماحس أن مافي أمل تسكت وتنهي دوآمه بكاها بندر : وبعدين يعني مارآح تسكتين مها : لا مارآح اسكت ووصلني عند أهلي بسرعه بندر رفع حاجبه : ياسلام مو متفقين نروح عند أمي مها بعناد : روحه معك مافي .. بروح عند أهلي وبعدين أحس ماني طايقتك ياخي أعتقدني من شوفتك بندر بقهر : طيب روحي عند أهلك ولا ترجعين اوكي مها انقهرت أكثر منه : اوكي .. {مــهآ} أوووف أحس ماني طايقته نفسي كل ماتكلم اضربه صاير يغثني بقوه .. الله يعني على مابلاني كنت احبه وللحين احبه بس شعوري مضطرب أكيد بسبب الحمل والتعب والهم .. وكمان هو مايرآعيني ويشوف وضعي ياكرهي للرجال ليتهم يعانون زي مانعاني كان حسوآ فيني ولا يقدرون حتى يزعلون بكلمه وحده أناني مره انا ويآك والزمن طويل لفت بتكلمه ونطقوآ كلهم بوقت وآحد :.. مــهــآ .. بــنـــدر طالعها بنظره : ويش تبين مها بتغلي : انت ويش تبي ؟ بندر : لالا انتي ويش تبين انتي قلتي أسمي أول مها : كنت ابيك توقف عند محطه أبي ايسكريم بندر : ايسكريم بعز البرد مها : ايه مشتهيه أيسكريم بالشكوكلاته بندر : أبشري من عيوني الحين تقابلنا محطه أوقف وأجيب ويش تبين بعد مها : بس هذآ ياعمري .. بندر يغمز لها : يعني رآضيه علينا الحين مها بغنج : أيه رآضيه .. بس لآتحاول اروح معك بروح عند أهلي بندر : أهم شي صافيه لبن مها : حليب يا إئشطه بندر : أجل خلاص من عيوني أوديك عند أهلك مها بفرح : الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياغلاتي بندر : ولا منك بعد ساعه من مشوآر الطريق وصلوآ للمدينه وودهآ عند أهلها رغد : يآهلآ وغلآ بمهاوي .. شخبارك ويش اخر علومك مها ترمي شنطنها وأغراضها بتعب : الحمدلله تمام .. أنتم أخباركم هنادي : بخير .. وه ويش هآلكرش مهاوي مها : شايفه كيف صايره زي الدب هنادي بتقهرها : من زمان زي الدب خخخخخ مها تكشر : ماتعرفين تجاملين أنتي شهد : ماعليك منها طمنينا عنك ويش أخبارك مها : تماااموو .. أقول ترى حدي جوعانه أبي أكل ريم : سندويش بنسوي غير كذآ مافي مها بصوت حزين وعقدت حوآجبه : تكفوووون وحده تسوي لي أكل عشان البيبي مو عشاني سحر : بسوي لك وآمري لله .. مها تلف على رغد : كيفك انتي الحين أن شاء الله أحسن رغد : الحمدلله احسن بكثير مها : كويس .. وأنتي شهد كيف الجامعه معك شهد بتملل : ماشي حالها .. بس قرفت خلاص منها مها : شدي حيلك بلا كلام فاضي .. وانتي ريم ركزي بدروسك ترى سمعت انك بس بالجوال ريم : شكلي بكسر الشريحه حتى ترتاحون مني هنادي : يكون أفضل .. ترى اذا نزلت نسبتكِ أنتي الخسرآنه ريم كأنها خافت : لا أن شاء الله بشد حيلي مها بخبث : خلي الرجال ينطق أهم شي مستقبلك ترى مابقى شي وأنتم على نهاية الترم ريم توترت : لا تذكروني تكفون اسكتوآ أحس بتأنيب الضمير رغد أبتسمت : يالله نبي نشوفك دكتوره ريم : لا أبي حاسب مها : أهم شي تحققين اللي ببالك وتكوني في غنى عن الغير ريم : والله معكِ حق بكل اللي قلتيه هنادي تتربع على الأرض وتصب قهوه لمها ولها : أيوه مهاوي كيف بندورتك معك مها: زين ياعساني أفدآه دخلت سحر وبيدها صينيه أكل لمها مها : الله يوفقك ويزوجك باللي يسعدك .. سحر حمرت خدودها من دعوآتها : بدري على الزوآج مها : يارب أزفكم كلكم الكل : آآمــيــن مها كشرت : ماتستحون على طول أمين ههههههه شهد : اجل تبين نقول لا مانبي نتزوج عن نفسي انتظر عريسي يجيني على بنورآما بيضاء هنادي : أنتي هايلكس ويخب عليك بعد الكل : ههههههههههآآآآي شهد بغرور : وليش ويش ناقصني مايجيني على بنورآما .. أصلا انتي تحمدين ربك أذا جاك على حمار جحا رغد ضحكت من قلب عليها : خلاص خلاص بيجيك بطياره بعد لاتزعلين علينا شهد ترفع ميشو : قولهم أني أستاهل ملك .. قام يضحك ميشو على حركاتها ويطلع أصوآت شهد : شفتوآ حتى ميشو يأكد كلامي مها بتحطيم : مايبي يكسر خاطر أمه شهد تأثرت من كلمتها : أكيد أنا أمه وأبوه وكل ناسه .. وباسته على خدوده الورديه سمر : اممم لو تجي أمه وتأخذه أيش بتسوين شهد تعلقت عيونها بسمر وعلامات الصدمه على وجهها وقالت بحده : لو تموت ماتأخذ مني .. مها : خلاص خلاص قفلوآ السيره .. ماكلمتكم شوق شهد : الا كلمتنا وتقول قريب بيرجعون هنادي : والله أشتقت لها هي اللي تنصفني مو أنتم شهد : المهم بكره بتروحين معانا مها : يس يس .. أكيد رغد : انا بروح أنام تعبانه ريم وسحر : بدرري اليوم أربعاء رغد بتعب : أحس بتعبت بروح أنام وارتاح بكره ورآنا مشوآر طويل شهد : أوكي بس خُذي دوآك مو تطنشينه رغد توقف وتمشي بأتجاه الباب : طيب بأخذه مو نآسيه ورآحت لغرفتها وأخذت دوآها تحلفت بالبطانيه وهي تحس الجو بارد مرره وتحاول تدفي نفسها ..حطت رآسها على مخدتها وغمضت عينهآ لكن دق جوآلها أخذته بكل تكاسل وشافت الرقم 0555..... أستغربت ماتعرف الرقم طنشت ورجعته على الكمودينه سمعت صوت مسج بعد ثوآني معدوده فتحته بأهتمام وهي تحس قلبها بدأ ينغزها ( رغد ردي علي أنــا .....) | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
18 - 5 - 2014, 03:32 PM | #215 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الــبــآرت الثـآلــث والعشرون وتترك لي [ عَبَثْ طيفك ] ..! يشاغب عيني اللي .. من رحلْت .. وحالتي "حالة " ..!! حطت رآسها على مخدتها وغمضت عينهآ لكن دق جوآلها أخذته بكل تكاسل وشافت الرقم 0555..... أستغربت ماتعرف الرقم طنشت ورجعته على الكمودينهسمعت صوت مسج بعد ثوآني معدوده فتحته بأهتمام وهي تحس قلبها بدأ ينغزها ) رغد ردي علي أنــا نوره ) .. سبقتها يدها للأبجورة وفتحت الضوء قرت الرساله مره ثانيه .. وقطع عليها قرآءتها اتصال منها رغد : هلا وغلا نوره : السلام عليكم رغد : وعليكم السلام نوره : كيفك رغد شخبارك ؟ رغد : الحمدلله بخير .. كيفك أنتي وكيف خالتي ان شاء الله طيبين نوره : الحمدلله بخير .. طمنيني عنك سمعت أنك مريضه رغد تمالكت نفسها : ايه كنت مريضه الحمدلله على كل حال نوره : والحين كيفك ؟ رغد أبتسمت ابتسامه مؤلمه : بخير .. ايوه خبريني عنك وعن أحوالكم نوره بحزن : كلنا بخير عدآ الوالده رغد : الله يكون بعونها نوره ارتبكت : اقولك رغد شكل امي تناديني اكلمك وقت ثاني .. مع السلامه رغد : مع السلامه قفلت منها وتفكيرها كله فيهم رغد ( لايكونوآ عرفوآ ان عبدالله انقذني .. آآه ياربي ويش اللي قاعد يصير لو أمه تدري أكيد بتكرهني وبتدعي علي لاززم اتبعد عن الكل لاززم اعيش لحالي ) في بيت اهل يوسف توه رجع من طلع قبل العشاء طالع ساعته وكانت 3 تماماً تنهد وهو يفتح الباب بشويش حتى محد يحس بجيته .. نزل شماغه ورمآه على المرآيا اللي عند الباب فتح أزارير ثوبه ومشى بشويش قبل يفتح باب غرفته سمع صوت من ورآه ..: لو نمت برآ كآن أحسن لف على أمه اللي مبين انها تنتظره ومانامت وقال بتعب : يمه أنا أسف وحقك علي .. بنام ورآي دوآم امه بحده : ورآك دوآم ليش مارجعت بدري هآآه ؟.. والا هالبنت أخذت عقلت وصرت تفضلها على أمك ومستعد تعصيني عشانها يوسف بتملل : يمه أذا ماودك اتزوجها خلاص ببطل الزوآج كله وعلى قولتك اجلس وأخدمك أنتي أمي أولى فيني امه تغيرت ملامح وجهها وقالت بأرتباك : ومن قال مابيك تتزوج منى عيني اشوفك عريس ومتهني مع زوجتك يوسف بأصرار : أجل أخطبي لي شهد .. هي اللي أحس اني سعادتي معها .. وأخاف البنت تروح مني يايمه لا تنكدين علي لين يطيح الفاس بالرآس امه جلست على الأرض : شوف يايوسف دآمك تبيها ورآضي فيها بخطبها لك .. بس لاطلعت شرآنيه وخربت حياتك وعيشتك بتعاسه لاتجي تقولي الحقيني يمه يوسف جلس قبالها وعلى وجهه علامات الأستبشار : ذيك الساعه سوي فيني اللي تسوين .. انتي أسئلي عن البنت وأهلها ناس طيبين وأخلاق .. وبعد زوريهم اذا تبين امه بشك : ويش معنى هالبنت .. احسك تعرفها ؟ يوسف : والله والله والله اني ما أعرفها يايمه وزي ماقلت قبل هي أخت اللي كان بيخطبها عبدالله الله يرحمه امه بأقتناع : طيب طيب أشوف خوآتك وأشاوره امه بأقتناع : طيب طيب أشوف خوآتك وأشاورهم بالأول يوسف : بس يمه لا تطولون البنت ماتحتريني والزين مايجلس امه بنظره شك : زين ؟!!.. ياولد أنت شايفها من قبل يوسف أبتسم : صدفه .. طاحت عيني عليها يوووه يايمه ماعمري ماشفت بجمالها متأكد انها بتعجبك انتي وخوآتي امه بتصرفه : طيب طيب خلاص مو توصفها لكل من هب ودب يوسف كشر : على بالك ماعرف الأصول والحرآم يمه اول مره اقول هالشي و قدآمك امه : ياولدي انت مزيون ماودي نخطب لك وحده اي كلام .. ابي وحده بمستوى جمالك وزينك وتليق بملازم وتسعدك وتهنيك يوسف : وهذي كلها أن شاء الله فيها امه بضحكه : والله شكل البنت مأخذه عقلك .. بنشوف ذوقك واذا عجبتني طاح نص الحطب يوسف : عقبال مايطيح كله "باس راس امه " انا رايح انام تعبآآآن حيل امه : تصبح على خير يايمه يوسف : وانتي من أهل الخير يالغاليه .. ودخل غرفته وهو فرحآن ويحلم بأيامه مع اللي أستوحذت على تفكيره الفتره الأخيره ::: ::: ::: بهذآ الوقت كانت تحاول تنام لكن النوم مجافيها تقلبت على السرير وهو جنبها تأفف منها لف على يساره وهو يغطي وجهه بالشرشف فهد : شوق اذا مافيك نوم روحي برآ تعبآن بنام بكره ورآي مليون شغله وغير السفر شوق بتملل : ويش اسوي النوم مجافيني .. بعدت الشرشف عنها ووقفت لفت الروب وطلعت عشان يأخذ رآحته بالنوم جلست تتامل السويت بعدها قامت توضت وصلت الوتر وقراءة جزء من القرآن حست بعدها برآحه وأتجهت لسريرها بعد ماقالت الأذكار ونامت بسلام اليوم اللي بعده بعد الظهر كانوآ يجهزون نفسهم للأستراحة زوج عمتهم .. وللعزيمه لانهم بيروحون العصر يساعدون عمتهم ريم : يالله يابنات أخلصوآ بدري عشان نلحق نروح المشوآر طويل مها : طيب لا ترجينا قريب نخلص شهد تلبس مشاري : ريوم الله يخليك شوفي سمر وهنادي اسمع صرآخهم ريم تضحك : تدرون أن هنادي بتلبس السلسال الأبيض وسمر هي تبغاه وتضاربوآ مها بأستغراب : ويش الطاري هنادي تلبس سلسال بدون جماجم وعظام ؟! ريم بخيبه امل : يس يس لكن سمر تحزن اليوم متكشخه وخربت هنادي عليها شهد : كملي لبس ميشو بشوفهم هالثنتين .. ورآحت الغرفه هنادي بعناد : انا بلبسه يعني بلبسه لاتحاولين سمر تبكي : يعني جت عل اليوم ياهنادي .. البسي وآحد ثاني عندك صندوقي كامل خذي اللي يعجبك هنادي تتخصر : وهذآ اللي عاجبني شهد بحده : خير خير .. خلاص ياهنادي جات على اليوم أعطيه سمر هنادي : وليش أن شاء الله خليها تضحي مره عشاني شهد فتحت عيونها على الأخر : اذا أنتي ماضحيتي عشان نفسك تستني الغير يضحي عشانك هنادي حست بخنجر طعن قلبها :ويش تقصدين آنسه شهد شهد تتخصر : اللي فهمتيه ياقلبي .. رمت السلسال على الأرض وقالت بصوت عالي هنادي : خذوه اشبعوآ فيه .. وطلعت للمجلس أول مره تنزل دموعها حتى لما تبي تغير نفسها هنادي : خذوه اشبعوآ فيه .. وطلعت للمجلس أول مره تنزل دموعها حتى لما تبي تغير نفسها ماحد فاهمه وساعدها على العكس تماماً الكل ضدها ومايحسون فيها هذآ شي هزها من الأعماق لكنها قمعت نفسها ومسحت دموعها حتى ماتبين لهم ضعفها وتأثرها ورآحت غيرت لبسها وأستشورت شعرها وحطت روج لأول مره بدون اصرار من اللي حولها كشخت بنعومه وطلعت لهم مها تصفر بأعجاب : حركات ياهنوده ... ويش الكشخه ذي هنادي بشراسه : مالك خص ولا أحد يكلمني رغد انقهرت من اسلوبها : طسي من زينك بعد ما تجهزوآ وخلصوآ أتجهوآ للأسترآحه .. بعد ماوصلوآ لها وخلصوآ ترتيبات مع عمتهم .. وبأنتظار الضيوف سمر تهمس لخلود : كيفه سامر ؟ خلود بضحكة : بخير موصي عليك كثيررر سمر حمرت خدودها : وه فديته امووت عليه خلود ميته ضحك : نفس كلامه سمر : تصدقين كتبت فيه خاطره من قلبي خلود بصدمه : ياهووه ويش ذآ التطور خاطرة مره وحده سمر : الحب عذآب يختي خلود : اللهم عافنا ولا تبتلينا بركن ثاني كانت وآقفه على الدرج تمد نظرها في العشب الأخضر والجلسه العربيه اللي قدآمها والهواء البارد يلعب بخصلات شعرها ضمت الجآكيت أكثر لجسمها كأنها تطلبه الدفاء أكثر وأكثر ... غمضت عينها بألم ومشت بخطوآت متثاقله كل شي صعب عليها أخذت Amp4 وشغلت الملفات اللي حافظتها فيه سحر وبتلقائيه سمعت صوت سآحر ينطق بهذي الكلمآت تعال شوف حالي كيف صار من فراقك.. تعال يكفي وربي عذبني غيابك.. تعال وربي ما قدرت أنساك.. تعال و أرحم قلب حبك و صانك.. تعال بطلب منك آخــــر طلب وبعدها بشرني برحيلك.. أبيك تضمني بس سبع ضمات بعدها صدقني أنا اللي برحل.. أبي بالضمة الأولى تحس كيف صار جسمي صار مثل العود و أنت بغيابك تعذبني.. و بالضمة الثانية تحس بدقات قلبي كيف بكل دقة تنطق أسمك.. وبالضمة الثالثة أسمع همسي كيف يهمس بأحلى أسم تنطقه شفاتي.. وبالضمة الرابعة حس بالرعشة اللي تصير في جسمي يوم أحس أنك بقربي.. وبالضمة الخامسة أبيك تكسر كل ضلع من أضلاعي يوم تضمني بأقوى ضماتك.. وبالضمة السادسة أسمع آخر همساتي لك لأني خلاص برحل.. بالضمة السابعة ضمني يوم تلفني بالكفن لأنها آخر ضماتك وهذا اللي أطلبه منك السبع ضمات وبعدها وربي أنا اللي برحل.. وابيك بيدك تدفني.. سندت نفسها بمكان بعيد عن الأنظار وبكت بألم كان بعد 24 ساعه يكونون مخطوبين والحياه تنتظرهم لكن الموت مايعرف الرحمه أمر محتم لامفر منه جلست على الترآب وضمت رجولها لصدرها حست قلبها ينبض بسرعه كل مافكرت فيه تذكرت موته قدآمها وبسببهآ لو ما حاول ينقذها كآن أرحم لها وماصار اللي صار لكن هذآ كله مقدر ومكتوب من رب العباد نرجع عند شلة البنات { سحر ، ريم ، سمر ، خلود ، هديل ، حنين ، هنادي } الكل يضحك ومبسوط .. يلعبون ويحشون ببعض أصوآتهم صدآها يت� { سحر ، ريم ، سمر ، خلود ، هديل ، حنين ، هنادي } الكل يضحك ومبسوط .. يلعبون ويحشون ببعض أصوآتهم صدآها يتردد عليها أبتعدت عنهم لأول مره ماتشاركهم بأي شي يسوونه على غير عادتها ودآئما تترأس قائمتهم ... تحرك شي غريب دآخلها شي ماحست فيه من قبل .. حياتها فرآغ × فرآغ .. لا هدف تسعى له ولا مستقبل تهتم فيه وما أحد يحس فيها وأكبر دليل على هذآ الشي موقفها معهم اليوم وقفتهم كلهم مع سمر ضدها .. ماتدري هل هو عدم أهتمام فيها أم أستهوآن لها .. الوحيده اللي كانت تحس فيها وتساندها حتى لو ماشكت لها وتفهمها من نظرتها هي شوق لكنها رآحت بحياتها وهي لابد ترسم خط تمشي عليه بحياته وتثبت وجودها بين أهلها وصحباتها والأهم تصحح أي خطاء طايش ارتكبته ... لو شلت في "قلبي" مثل مآيشيلون ! مآڪآنت " آلطيبہ " من آبرز صفآتي ! نفضت الأفكار من رآسها ورسمت ابتسامه خفيفه على وجهها وأخذت نفس طويل ورجعت لهم وهي مقرره دآخلها قرآرآت بالقادم سنتعرف عليها سحر : الخبله جات هنادي تقلب عيونها وسكتت ماردت عليها .. ضمتها هديل وباستها اللي شخصيتها مماثله لهنادي هديل : وأحلى خبله بالكون هنادي تغير الموضوع : ويش بتلعبون ؟ حنين : اكيد نلعب غميمه ريم : لالا ياقديمه خلونا نسوي شي جديد هديل تفكر : طيب اخترعوآ شي نلعبه سحر : خلونا نجلس نسولف بدل المجهود اللي ماله دآعي خلود : انا مع سحر خلونا نروح بمكان ونجلس حنين : اجل الحين نساعدهم بعدين بعد المغرب نحط الحطب ونشعل النار ونجلس نسولف ريم : احلى شي .. يالله خشينا جوآ ام هديل : تعالوآ ساعدونا يالله سووآ الشاهي هديل : ياليل من الحين .. حطت لها أكل الجوع نهش لحمها جلست على السفره لحالها لا أنيس ولا ونيس قبل تحط اللقمه بفمها أنسدت نفسها فاتن : ياربي كل يوم على هذآ الحال .. فزعت من دق الباب بقوه تعوذت من الشيطان فاتن : عساه خير يارب .. "قربت من الباب وهمست" .. مــــيـــن ؟! جاها صوت خافت يادوب سمعته : فاتن أفتحي بسرعه فاتن بخوف ورعب : مين أنت ؟! فايز : انا فايز أفتحي لي بسرعه بسررررعه فاتن فتحت الباب بسرعه وبكل لهفه والدمع متجمع بعينها : فايزز وينك وين أختفيت ؟ فايز يسكر الباب ويقفله : انا بخير بس جاي أخذ كم غرض وماعاد بتشوفين وجهي بحياتك فاتن غصت بكلمتها وقالت بألم : تدري ان ابوي مات .. أنصدم وتجمد كل شي بجسمه وبانت معالم الفجعه على وجهه فايز : كيف ومتى وليش مآآت ؟ فاتن : ابوي من مده ميت وأنت لآ حس ولا خبر .. صرت لحالي بهذآ البيت انام وأنا خايفه على نفسي لولا الله ثم جيرآننا كان انتهيت مع وفاة أبوي فايز أول مره يتحرك فيه شي : ليش ماكلمتيني فاتن : كل ارقامك مغلقه .. بكت وهي تردد على أذنه .. انا ما أستأمن نفسي معك بعد موت ابوي كل الأمان رآح معه سمعوآ اصوآت بمدخل العماره القديمه اللي ساكنينها وصوت دق أفزعهم على الباب فاتن بخوف : مين جايينا ؟! فايز أرتبك : اسمعي لا شفتيني ولا شفتك سآآمعه .. تعالي قفلي طاقة المطبخ بعد ما أطلع .. سمعوآ صوت كسر الباب .. وقبل يتحرك خطوه أصبح البيت كله محاصر من رجال الأمن الضابط : وين بتروح منا يافايز .. هذآك طحت بيدنا فايز يضحك بخبث : لسى ما وصلنا للنهايه .. ولف بيمشي لكن كآن ورآه رجال من رجال الأمن وكتفه حتى مايهرب .. وفاتن ركضت للغرفه تلبس عبايتها وهي تبكي على الموقف اللي يمرون فيه أنرعبت وخآفت من كل شي والجو هذآ يزيد خوفها أكثر وأكثر فايز وبيده الحديد : لحظة لا تدف بكلم أختي يوسف يأشر للشرطي اللي ماسك فايز : طيب لاتنافخ ومعك خمس دقايق تكلم فيها أختك لأن من بكره بتروح للمحكمه ورآك حكم واذا ماكان قصاص على البلاوي اللي سويتها فايز : طيب سكتنا ياخي لاتسمعك اختي يوسف : أموت يالخايف على اختك .. امش كلمها وخلصنا رآح لأخته بغرفتها وكانت تبكي فاتن : قولي ليش جايين الشرطه فايز : بتعرفين قريب يافاتن .. أنتبهي لنفسك انا خلاص ضعت فاتن : ويش السالفه تكفى قولي لا تتركني كذآ فايز : يالله مع السلامه .. وسامحيني على كل شي يأختي فاتن : مسموح يافايز بس خلك معي انا أخاف بروحي فايز ينزل راسه : انا رايح مع السلامه .. طلع وترك أخته تغرق ببحر احزآنها أكثر مهما كآن هو أخوها وسيظل أخوها وشعور الأخوه لا يعرف التبلد .. والقلب يحن مهما حصل ::: ::: ::: أخيرآ وصلوآ للفندق بعد عناء مشوآر طويل من السفر .. رمت نفسها بتعب على الأريكه رمت طرحتها جنبها وأخذت لها نفس طويل .. دخل لسويتهم وبيده شنطتها حقت الملابس حطها على جنب وجلس قبالها وتنهد فهد يوقف : جهزي لي ملابس ابي أدخل أخذ شور تعبان شوق تغمض عيونها : أوك .. قام غير ملابسه ودخل للحمام وأنتم بكرآمه فتحت الشنطه وأخذت لها روب وردي قطني قصير كت فردت شعرها وحطت كريمها كالمعتاد .. أستنت خروجه حتى تتوضى وتصلي قبل تنام جلست على طرف السرير وهي تلعب برجلها وتشوف الشبشب الوردي شوق رآح بالها عند خوآتها : والله يارغوده أنتي وشهد يجي منكم الشبشب مريح مره .. سمعت صوت قفل الباب وقفت وشالت بجامته بين يديها مدتها له وعلى وجهها ابتسامه هاديه.. وأتجهت للحمام تتوضى .. بعد ماخلصت من صلاتها وقفت قبال المرايا وهي تلاعب خصلات شعرها بنعومه ورقه وفي بالها تعذبه بحركاتها وتثير مشاعره فهو برغم تعدد الأحوال رجل وأمامه أنثى بكل ماتملك .. مشت بدلع وغنج رآقي وجلست جنبه على السرير وسحبت الشرشف لجهتها وحطت رآسها على كتفه وهمست بصوت يكآد يسمع : تعبنا اليوم مره فهد : متعود على التعب ويش الجديد .. هو كذآ السفر حوطت يدها على صدره ونزلت رآسها اكثر لجهة قلبه : فهـــد مآتحس بشي نآقصنا أحنا الأثنين ؟ أستغرب من كلمتها وركز نظره عليها : ويش تقصدين ؟ شوق رفعت نظرها له وأكتفت بنظره منها تعرفه قصدهآ .. غمضت عيونها بتعب وكسل هآجمها اغرب شعور مر عليهآ بحياتها بقربه نست الماضي والحاضر .. طعم الحزن والأنكسار لاتكآد تشعر بوجوده بين حنايا روحها .. كل الألــم الذي عانته رحل لفتره لاتعلم كم ستطول .. بقربه تشعر بالأمان ، بالثقه ، ولذة الحياه بعد العناء وجروح الزمان .. لاتدرك ماهوية هذآ الشعور تكرر مرتين ولكنه لازآل مجهول لها وثقتها بالله ثم فيه بحمايتها حتى لو كان من نفسه حست بيده تتسلل لخدها فتحت عيونها وأبتسمت وبآنت الغمزآت بخدها .. لأول مره ينتبه لغمزآتها وجاذبية ابتسامتها الأسِـره فهد يرفع حوآجبه وضحك : توي أنتبه لغمازآتك شوق بدلع : وياما بتكتشف اشياء فيني تجهلها .. طالعها بنص عين ولف يده على ظهرها وقرب من خدها ببطئ وطبع بوسه طويله على مكان غمازآتها اللي حمرت خدودها من قربه الشديد منها وهمس لها بنبره ألجمتها من الصدمه والدهشه وحركت فيها مشاعرها الخامده وأشعلت لهيب نار تتوقد بجوفها من خجلها وأحساسها اللذي تحاربه قدآم عيونه .. لا واللذي سوى عيونك .. وسواك ..ماقلتأبيك ألا وأنا فعلا أبيك .. الحب مايوخذ سوالف . خذ . و . هاك الحب يقطع عرقعينك ويعميك يدكني في تالي الليل دكاك وإذا سألني عنك قلبي ؛ أزكيك أموووتبك .. أعشق ترابك .. وماطاك ومالاح صبح إلا وأنا أنوح وأبكيك كني ملكت الكونإذا تضحك شفاك تفداك روح الل� | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
18 - 5 - 2014, 03:52 PM | #216 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
لا واللذي سوى عيونك .. وسواك ..ماقلتأبيك ألا وأنا فعلا أبيك .. الحب مايوخذ سوالف . خذ . و . هاك الحب يقطع عرقعينك ويعميك يدكني في تالي الليل دكاك وإذا سألني عنك قلبي ؛ أزكيك أموووتبك .. أعشق ترابك .. وماطاك ومالاح صبح إلا وأنا أنوح وأبكيك كني ملكت الكونإذا تضحك شفاك تفداك روح اللي على النفس يغليك أهواك .. تدري ويش تعني ليأهواك .. أهواك معناها أنا .. ميتٍ فيك .. لو ربع ماجاني من الشوق قدجاك وربي الكريمان ماتشيلك مواطيك .. أن قاله الله والهوى الشينوراك والله إن تبرد فبرد عشقي وأدفيك تدري أمل عمري أني آصل رضاك خذ كلماتبغي .. على شرط يرضيك .. سبحان من كب البهاء فيك وأعطاك هسى عيونٍ شافتالزين تخطيك ياحلو هم العشق . . ويازين بلواك وماصابني من غم عساهيخطيك قويت كل الناس وعجزت لأقواك ياكثر ضعفك . . بس ياقوةٍ فيك لأول مره تسمع فهد يقول شعر .. أول مره تكتشف فيه جانب كان خافي لها والأعظم من كل هذآ أنه يقوله لها مو لأحد غيرها كلمات وسطور ماتحكي الآ عن عاشق متيم في دنيا الحب والعشق .. زحمـــة افكار & وهيجآن مشاعر & ونبض قلب يخفق من صدمته {شوق} صدمني شعره .. والصدمه الكبيره انه يقوله لي أنا .. يقوله لشوق اللي خطفها وعذبها بحياتها بقصد وبدون قصد .. شوق اللي ساومها على مستقبل عمها والا حياتها معه .. شوق اللي غصبها تنام بحضنه واللي خلاها ترضخ لطلباته بدون أي نقاش .. شوق اللي تغيرت من دخولها لعالمه الغامض .. أنا فهد يقول لي كذآ يــــآآآآآه من زمــــــآآآن مـــا حسيت بهذآ الشعور .. شعور الغزل وكلمات تعذب القلب أكثر وأكثر .. تغيرت الأحوال وتقلبت الموآزين .. لا أنا صرت شوق .. ولاهو صار فهد ... وين فهد الوحش الكاسر .. فهد اللي اكرهه بكل أحواله .. فهد اللي نظرته ترعب كل من حوله .. آآه يافهد انت بير ماله قرآر !! بعد شعرها الطويل عن وجهها وأتناثر على صدره وقال لها : ليش ساكته شوق نزلت عيونها : ماعندي شي أقوله فهد بنظرة خبث : بس أنا عندي شي بسويه ...... ::: ::: ::: رمت جوالها على السرير وهي خايفه ينفذ تهديده مليون فكره برآسها والأم كيف تنقذ نفسها منه .. مالها الا فهد اللي ساعدها بأول مره ومؤكد بيساعدها هذي المره بعد هي بنت اخته وعرضه وشرفه والدليل القاطع على كلامها افعاله لما أكتشف كل شي .. خايفه تقول لأمها أو ابوها وتخيب كل أملهم فيها نزلت دموعها على قلة حيلتها مابيدها شي تسويه وتنقذ نفسها من هذي المصيبه اللي رآح تدمر العائله بكامله خصوصا وهم عائله من طبقه مخمليه لها أسم رنان في البلد والكل يعرفهم .. جلست على كرسيها الوردي رفعت شعرها ردت على نفسها وقالت ( انتي اللي دهورتي نفسك ياليان محد غصبك على شي .. سوتي كل شي برضاك ومايتساوون المغصوب والرآضي بأي شي خطأك ماينغفر وهذآ انتي تدفعين الثمن يكفي تفكيرك وخوفك خطأك ماينغفر وهذآ انتي تدفعين الثمن يكفي تفكيرك وخوفك من الجاي وهوآجسك اللي ترعبك .. غير عن التعب النفسي اللي تعانينه .. حاولي تتجاوزي هذي العتبه ) بكت بحرقه وألم : وشلون أتجاوزها أنا ضعيفه أي شي يكسرني .. حسبي الله ونعم الوكيل انا تبت والله تبت ليش يلاحقني هالوآطي .. أنا لازم اتخلص منه بأي طريقه لاآآآآآآآآآآآزم وجلست بينها وبين نفسها تفكر بحل لمشكلتها كآنوآ بالاستراحه فله + وناسه + سوآلف مبسوطين على الأخر وكل وحده فيهم ترمي أي شي ببالها حتى تعيش هذي اللحظات بفرحه جلسوآ ميشو بوسط دائرتهم .. وكل وحده تسوي له حركآت حتى يضحك جاء زياد اخو هديل عمره 5 سنوات زياد : انتو بث تحبون ميثو وأنا لا ( أنتم بس تحبون ميشو وانا لا ) رغد تأخذه لحضنها : ومين قالك هذآ الكلام ؟ زياد بزعل : ماتحبوني ذي أول ( ماتحبوني زي اول ) حنين : لا حبيبي كلنا نحبك بس ميشو عشان يبكي نلعبه زياد يحط يده على خصره و يقلد حركات هديل دآئما : كدآآبــه .. أنا سوفتكم تقولو سهد هاتي ميثو نبيه حنا نحبه ( كذآبه انا شوفتكم تقولوا لشهد هاتي ميشو نبيه حنا نحبه ) شهد تضحك : وكمان نحبك زيزو .. تعالي عندي بعطيك حلاوه زياد ضحك : حلاوه !.. وطلعت من شنطتها الحلاوه ومدتها له وجاء ركض لها وقبل يأخذها شهد : اعطيني بوسه واعطيك حلاوه .. وباسها واعطته الحلاوه سحر تهبلت من زياد لانها تموت فيه : ياناس اموت عليه هالزيوود نفسي اكله اكل هديل : بالله خلوه يروح مافيني يجي يلزق عندي طفشني حتى لما أنام لازق فيني هنادي : وصار احد يحبك احمدي ربك هديل بتضجر : انا أكره الأطفال وزياد كرهني فيهم زود رغد : حرآم عليك الأطفال زينة الدنيا بكره لما تتزوجي تتمني طفل يملي عليك حياتك هديل تمد رجولها وترجع يدها ورى ظهرها : أتزوج ؟! اذا حجت البقره على قرونه الكل : هههههههههههه سمر : خلي عندك أمل خلود : شوفي الدنيا بعين تفاؤل ليش اليأس هديل : يالله من بيطالعني لاجسم ولا شكل ولا نعومه يعني فاقده جميع مقومات الجمال ريم :هيه ويش مقومات بسم الله عليك تجنني لاأسمعك تتكلمي عن نفسك كذآ خليك واثقه بنفسك هديل : اي ثقه ياعم خليها تولي لا أنصدم بوآقعي المر حنين عارفه اختها وعدم مبالاتها : خلوها ذي دائم يأسه مدري كيف بتعيش رغد توقف : بدخل مت برد شهد توقف وتشيل ميشو : أستني بدخل معك أخاف يأخذ برد رغد تضحك على شكل شهد وهي شايله ميشو وأغراضه بيدها : الله يعينك كل يوم على هالحال شهد بكل ماتحمل من حب لميشو : أموت فيه ياناس ماتخيل حياتي بدونه وضمته أكثر لصدرها سحبته رغد من حضنها وشالته حست بألأم بمكان عمليتها لكنها تجاهلته ودخلوآ جوآ الأستراحه بالصاله مها وبيدها كاسة حليب دآفي : تعالوآ تدفوآ الجو مره بارد شهد طلعت عيونها وهي تشوف مها تدفي نفسها : مو برد لدرجه انك كاتمه نفسك بالبطانيه وبعد ملابسك صوف مها ترجف : بردآنه مووت .. سمعت صوت جوالها وطلعته من الشنطه مها : هلا حبيبي بندر : كيفك اليوم ؟ مها : تمام انت عند ابوي بالمجلس بندر : أيه هنا جنبك .. أقول متى ناويه ترجعين معي للبيت ترى اشتقت لك مها أبتسمت ويش رايك تجي نتمشى برآ بالجو البارد بندر بدون تردد : أوكي ثوآني وانا عندك .. وقفل ام سامر : ماتعلبين يامهاوي على طول تعال نتمشى رغد تغمز لعمتها : تسمع بالرومنسيه هي وجهها مها توقف ببطئ وتمسك بطنها : ويش عرفكم أنتم هذآ بندر حبيب قلبي ونظر عيوني مقدر على بُعده ام هديل : كثري من ياقلبي وياحبي وياعمري ترى بعدين بتنسينها طالعت بعمتها وهي تضحك : نصيحه ياعمتي شهد : اقول روحي لزوجك وأنتبهي لطريقك انتي وبطنك اللي قدآمك مها تزبط شعرها على المرايا وتحط روج وتتعطر : كيف كذآ حلو رغد : تهبلين بس روحي مها : أعوذ بالله يبون الفكه مني .. لبست صندلها ولفت شالها الصوف على رقبتها وطلعت له سمعت صوته جاي من الخلف .. مشت له وهي كاتمه شوقها وهيامها وحبها له من 5 سنين .. أقبل ظلها قبل جسمها واللهفه والشوق أبادت عروقه أرتفعت حرارته وهو يعد أجزاء الثوآني للقياها .. أقتربت منه وشعاع الحب يلمع كالبرق بين ناظريها .. مسك يدها بكل احساس وحب .. وهمس بأذنها : أشتقت لك ياغناتي مها قربت منه أكثر ولفت يدها على خصره : وأنا موت أشتقتلك بندر : يهون عليك يوم كامل حتى مسج ماترسلين ميلت فمها بدلع وملامح بريئه : بشوف شوقك لي متى يبان قرب وجهه من وجهها ومسك خصله من شعرها وشدها حتى تتوجع : وعندك شك بحبي لك مهاوي مها : طبعا لا متاكده مليون بالميه بس أبي اتغلى واتدلع عليك بندر يرفع راسها للسماء وبصوت عالي شوي : ياربي بتخبل فيني هذي مها تحط يدها على فمه : أوووش لا أحد يسمعك بتفضحنا أنت .. باس باطن يدها ورفعت يدها لخده وحطت عينها بعينه وهي تبي تقهره مها : الليله برجع مع خوآتي بندر طلعت عيونه قدآم وقال بصوت كأنه طفل يتوعد : والله ماتروحين رجلي على رجلك مها ضحكت على شكله وضمته : وووه بـــس أمووت عليك يابندورتي سمعت صوت هنادي من بعيد ميته ضحك عليهم هنادي : الله يرجكم ياكناري الحب قلة الأماكن مها : هناديوه ووجع خربتي جوي ردت حنين : والله حركآت يامهاووي صرنا نحب بندر ميت ضحك على كلامهم وقال بصوت عالي : عيب عليكم تتجسسون علينا .. هنادي : والله انتم اللي عيب عليكم عارفين ان اغلب اللي هنا عزآبيه ذنبنا برقبتكم مها وبندر انطلقت ضحكاتهم : ههههههآآآي بندر : خلاص بزوجكم كلكم حتى تحلون عنا .. خربتوآ جونا حنين : خساره لو في كاميرآت صار فلم هندي هنادي تسحب حنين : يالله كملوآ جوكم وحنا بندخل جوآ مها : لا تطالعون اعرفكم ملاقيف حنين : اقول عيشي رومنسيتك مع زوجك وحنا لنا الله بس بندر مو قادر يتحمل من الضحك : تحفه هذول مها : ماعليك خلنا نمشي بندر : اوكي ياقلبي .. ومشوآ ويده بيدها يسولفون جوآ الأستراحه .. بعد ما اعطهم ملخص اللي شافوه سحر تضحك : يا مصيبه أنتي وهي كيف طبيتوآ عليهم حنين بغمزه : خبرك حنا الاف بي آي ر ريم تغمض عيونها وتتكي على كتف هديل : متى أكون مع سيف وربي لا اعيشه بحلم مايصحى منه طول عمره الكل : هووووووووه خلود : بس بس طاحت علينا السماء الحياه مو كلها سعاده ريم : انا اللي يهمني وجوده معي ويسمعني أشعار بالصباح وقبل النوم ويغرقني بالكلام المعسول سحر أبتسمت على كلام ريم : يارب يحقق لك أحلامك والله اني خايفه عليك من شخصيتك الحالمه سمر : احلى شخصيه الحالمه .. هديل : اقول فكونا يابنات .. تدرون شفت لكم حلم بشهد رهيب كلهم تحمسوآ : ويش هو .. بالصدفه دخلت شهد تدور جوآلها معهم حنين : تعالي شهوده هديل شافت فيك حلم تقول رهيب شهد فرحت وجلست جنب هديل : ويش الحلم هدوله هديل تربعت وأخذت لها رشفه من النسكافيه : اسمعي ياطويلة العمر شفتك جالسه بكوفي انتي ورغد وكأنكم بطاوله على الرصيف وكاشفات وجيهكم وأشوف بأصبع رغد خاتم كأنه دبله نزلته وقالتلك خذيه وأنتي باين عليك أنك فرحتي مره وخدودك صارت حمراء المهم وانا أشوف لك سياره تمر من قدآمكم وفيها ولدين وآحد كذآ اسمراني ما أنتبهت لشكله مره بس انتبهت للي بجهتي أبيضاني مزيون بشكل مو طبيعي وأشوفه يطالعك ويضحك وأنتي لما شفتيه نزلتي رآسك وأسمع وآحد يقولي هذآ زوج شهد أسمه يوسف شهد جمدت بمكانها وتعلقت عيونها بهديل اللي ضحكت لما شافتها كأنها مصدومه هديل : ويش فيك سكتي ماتبين أكمل شهد وقفت بأرتباك : لالا تكملين مابي أسمع حلمك هذآ كله كذب هديل : والله ما أكذب .. ترى مجرد حلم شهد : عارفه بس ما أتوقع يتحقق .. بروح عند رغد تستناني .. وقبل تمشي تذكرت اللي جايه عشانه ولفت عليهم شهد : نستوني ليش جايه مين شافت جوالي سمر : بالمطبخ شفته على الطاوله .. طلعت وعقلها مشلول من صدمتها الحلم بالنسبه لها عادي جدآ لكن اللي استغربته ان يوسف موجود فيه وهديل ماتعرفه أبدآ .. شهد ( يمكن مو يوسف صديق عبدالله أحتمال وآحد ثاني .. بعدين ايش قصة الخاتم .. لالالا كلها خرآفات انا ما أصدق بالاحلام وأنها تتحقق .. الله يصلحك ياهديل شليتي عقلي عن التفكير ) نفضت كل شي من بالها محاوله منها للتجاهل .. جلست عند عماتها ورغد وفكرها بعيد عنهم فتحت جوالها ولقت مكالمه من فاتن لكنها قررت تكلمها الصباح لان الوقت متاخر والمكالمه من ساعتين .. رغد همست لها : ويش فيك شهد باينه مو على بعضك شهد : مافيني شي بس نعست مدري متى نرجع رغد : الساعه بعدها 1 اتوقع على 3 نرجع شهد : اوك بروح اتمشى لحالي رغد : طيب ::: ::: اليوم اللي بعده العصر الساعه 5 .. جهزت نفسها وكشخت لأنها بتزور أهله لبست بنطلون سكيني جينز وبدي أحمر ماسك على صدرها فيه تكسير ناعم تحت صدرها ولابسه جاكيت دانتيل أسود كت جعدت شعرها ورفعته على فوق وحطت ورده حمراء اسفله وخصلات شعرها الغجري متناثره وزايده جمالها كحلت عينها بكحل أسود وحطت روج توتي لامع وبلاشر بلون الخوخ على خدودها تعطرت ولبست ساعتها السوداء الفخمه اللي شرتها من روما جهزت شنطتها وصندلها لبست عبايتها اللي على الراس وتغطت زين وحصنت نفسها قبل تطلع ونزلت مع فهد اللي كاشخ بالثوب والشماغ أتجهوآ لقصر ابوه بأرقى احياء الرياض متوتره من لقائها معاهم أول مره تقابلهم من بعد زوآجهم ماشافتهم الآ مره وحده بس وصلوآ عند البوآبه اللي فتحها الحارس لهم .. تعلقت عينها بفخامة القصر وذوق مبدع في تصميمه كأنه قبه أثريه .. نزلت من السياره وهي تشوف اطفال يلعبون بالمراجيح الكبيره والمسبح البيضاوي جنبهم طلعت الدرج وأنفتح الباب فهد : أدخلي .. سمت بالله ودخلت جمال البيت من الداخل اروع من الخارج كل شي فيه يدل على ذوق رفيع ودقه في الأنتقاء وفخامه تأسر الأنظار ذكرت ربها لكنها بدآخله قارنت بين قصر ابورياض وقصر فهد الأجمل منه بشكل لايوصف .. نزلت غطاها وعبايتها وأخذتها الشغاله منها القت على نفسها نظره أخيره وتعطرت وأخذت نفس طويل .. سمعت صوت ورآها ...: ياهلآ وغلا بفهد وشوق تو مانورت الرياض سلم عليها فهد وباس رآسها ويرد عليها : هلا فيك ياخالتي والله لك وحشه ام رياض : يعني أخذت الزين كله ولا سألت فينا .. ضحك ورد عليها فهد : افا ياخالتي انتي بالقلب .. سلمت علي شوق بحراره وحست بحب صادق من قلبها حطت شوق أكياس الهدآيا اللي شرتها مع فهد على الطاوله الزجاجيه الدائريه ام رياض : ليش مكلفين على عمركم يابنتي شوق : تستاهلين أكثر ياخالتي فهد : هذآ مو من قدرك يا خالتي لو بيدي اجيب الدنيا تحت رجلك ام رياض حبت شوق من أول مره وحست بطيبتها ردت على فهد : الله لايحرمني منك ياولدي ام رياض : حياكم تفضلوآ البنات بصالة الأستقبال ينتظرونكم فهد : في غير خوآتي ام رياض : لا مافي احد زوجة رياض بعدها ماجات فهد : اجل بسلم عليهم .. دخل وبجنبه شوق اللي رحبوآ فيها كثير وأرتاحت معهم مبدئيا ندى : هلا بمعاريسنا .. كيف اسبانيا وايطاليا فهيدآن فهد : يسلمون عليك كثير السلام ام ليان : ان شاء الله انبسطوآ هناك فهد يطالع بشوق اللي ردت بحياء متملكها : الحمدلله انبسطنا ام دآنا أبتسمت على شكل شوق : ايش بلاك مستحيه ياشوق فهد : هي كذآ طبعها خجوله ندى ضحكت بصوت عالي : ياعيني .. فهد يقول كذآ صرآحه ياشوق غيرتيه مره ام ليان : ندى اسكتي شوق : عادي ماقالت شي .. فهد : خالتي وين رآحت ما أشوفها ام دآنا : أكيد بالمطبخ تشرف عليه� ام دآنا : أكيد بالمطبخ تشرف عليهم تعرفها تعشق المطبخ فهد : الله يخليها لنا الكل : أمين فهد : وين دآنا وليان ما أشوفهم ام دآنا : فوق يلبسون شوي ونازلين ندى : من بدري قلت لهم بس هم عنيدآت .. دخلت ام رياض وهي تهلي وترحب فيهم وورآها الشغاله تدف عربيه ذهبيه كلها كرستالات فخمه .. ام رياض : حيا الله من جانا تو ماتبارك المكان شوق : تسلمي ياخالتي النور نورك بعد القهوه والحلى جوآ دآنا وليان وسلموآ على شوق وفهد فهد : هذي دآنا ياشوق واللي شعرها قصير ليان شوق : مشاء الله يشبهون بعض مره دآنا تطالع بليان وتتمقل فيها : نشبه بعض ؟! شوق : ايه مرره في شبه بينكم ليان ضحكت : أول احد يقول الكلام هذآ شوق : بس مبين انكم تقربون لبعض ندى : وانا اكيد شاذه صح شوق : لا والله بالعكس أنتي تشبيهن لفهد أم دآنا : معك حق ندى فيها من فهد خصوصا عيونها ندى بثقه : أجمل ملكه جمال دآمني اشبهه فهودي فهد : بنتحر اذا تشبهين لي شوق : منآك انها تشبهك .. كلهم ضحكوآ على رد شوق له ندى : قوويــــــه ياشوق "وبدلع" أموت اذا اشبهك صرآحه بعنس عند أهلي فهد : بوسي يدك وجه وقفى أذا احد شبهك فيني ليان وقفت : عن أذنكم أمها : وين رايحه ؟ ليان : بشوف أخوآني بالحديقه ريمان ماتنتبه لهم زين امها : طيب كلميها تنتبه لهم عن المسبح ليان : طيب ابشري .. وطلعت للحديقه وهي تتأمل أخوآنها وأولاد خالتها يلعبون ببراءه .. تذكرت ايام طفولتها كانت مدلعه وكل شي تبيه عندها وعايشه كالأميرآت خادمه خاصه لها وأحلى لبس تلبسه وغرفتها أروع من غرفة أمها كل شي مافادها وهي دمرت نفسها بنفسها حست بأحد ورآها لفت لقت خالها وآقف يطالع المكان اللي تطالعه فهد : فاكره يوم كنتِ تلعبين مع دآنا وندى بالمرجيحه هذي ليان بابتسامة مجامله : أيه أذكر فهد مشى وقرب منها : فاكره يوم أبوك مدلعك وأنتي أغلى من عيونه ليان : خالي ويش تبي توصل له فهد أبتسم : طول عمرك ذكيه ياليان بس ماتعرفين تسغلي ذكائك بشي يفيدك ليان : كل وآحد يغلط ويستفيد من خطاه فهد لف يده على كتفها : ويش اللي مخبيته ؟عيونك تقول انك تعانين ليان : مافيني شي ماردت عليه وبدأ قلبها ينبض بسرعه خايفه تقوله اللي صار ويعصب او ياذيها تخاف منه خوف مو طبيعي أكثر من فيصل فهد : ويش سوآ لك قولي حتى اعرف اتصرف معه ليان بتردد : عنده مقاطع محتفظ فيهآ خالي انا غلطت وغلطي كبير بس لو أنتشرت المقاطع الموت أهون علي من أني أكون بصمه عار لأهلي فهد رفع حاجبه : ويش المقاطع اللي عنده غير اللي أخذتها ليان بخوف شبكت يدها : هذيك كانت مع شلته لكن هذي معه هو فهد مسك نفسه : ويش نفسك يصير فيه ليان انصدمت من كلمته لفت عليه وعيونها متعلقه فيه بدون ما ترد بكلمه وحده على جملته فهد بنظره جديه : قلت ويش نفسك يصير فيه ؟ ليان : يعني اللي ابيه فهد : ان شاء الله اللي تبينه يصير ماعرفتي خالك لسى ضمت خالها ونزلت دموعها ماتدري هي فرحه او ضعف أو أنكسار مسح على شعرها وهو يحاول يهديها | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
18 - 5 - 2014, 04:27 PM | #217 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
كآنوآ جالسين بالغرفه على قهوتهم كالعاده اللي تحل وآجباتها واللي تذآكر لأختبارها كل وحده فيهم لآهيه بأهتماماتها شهد : هاه بشري بتدآومين السبت صوح رغد ابتسمت : يس افكورس يكفي الأجازه اللي أخذتها اسبوعين وأكثر ضاعت علي المحاضرآت شهد : يالله ان شاء الله نعوضينها ريم ترمي الكتاب على جنب : عيوني انحولت من الانجليزي كل يوم اذكر واحفظ كلمات خارجيه ولا كأني اسوي شي سحر : بالعكس ريومه اشطر بنت بالفصل بالماده انتي عندك بنك كلمات مشاء الله ريم : حتى انتي ماشيه فيه بس يبي لنا نزيد اهتمامنا فيه حتى نتقنه هنادي : تصدقين ريومه اول مره اشوف وحده غاويه نكد زيك تحبين الشقاء ريم : الحين اللي يجتهد حتى تصير عنده لغه يكون غاوي نكد! هنادي تشرب قهوه وتطنشها : الله يزيدك من علمه رغد : ههههههه والله انتي ياهنادي بتكون أفشل وحده بيننا ماعندك هدف هنادي تتمغط : اي هدف الله يسلمك مادخلت علمي حتى افكر بمستقبلي وبتقولين تخصصي انقلش اقولك اكرهه ولا اطيقه وماني فالحه فيه .. يعني برائيك ياحلوه ويش هدفي مافي شي يناسبني شهد : انتي شايله من راسك انك تتعلمين تبين تلعبين وتفلينها وتذاكرين ليلة الاختبار يعني تناسبك جلسة البيت هنادي : هذآكِ قلتيها تناسبني جلسة البيت اكل ونوم ونت شــــي صرآحه افلها بقوه سمر : بعدين بتندمين هنادي : شوفوآ شوق ماكملت اولى ثانوي وجلسة بالبيت وتزوجت وعايشه حياتها ماراح نختلف عنها ابداً سحر بحده : شوق وضعها يختلف عنا ولاتقارني ابداً ظروفها غير عن ظروفنا ولاتتمني تكوني بمكانها هنادي : ماقلت ليتني مكانها .. لاتفسرين على كيفك سحير سحر تقفل دفترها : مافسرت على كيفي وصرآحة هنوده انتي تفكيرك غريب مره احيان احسك بوي واحيان احسك بنت فيك تناقض وآضح بشخصيتك وماتعرفين ايش تختارين رغد : خلاص اسكتوآ ماله دآعي الكلام هذآ هنادي توقف : على فكره المغرب بروح الصيدليه أجيب لي علاج شهد : علاج ويش هنادي : علاج عن الحبوب اللي طالعه بوجهي ماتشوفونها رغد : اكيد التهاب بس خليه يعطيك شي يهديها هنادي : اوكي بس اذا تبون شي قولوآ من الحين شهد : ابي حبوب بنادول خلصت امس وابي دوآء خافض للحراره للاطفال عشان ميشو هنادي : اوك هاتي فلوسك انا مطفره ريم : ضحي بفلوسك لو يوم واحد هنادي : الفلوس اغلى من امك وابوك تركتهم لحالهم بالغرفه ورآحت لغرفتها ها فتره ما أختلت بنفسها فتحت جهاز الاب توب حقها تشيك على ايميلها لها فتره طويله ما دخلته فتحت بريدها تتصفح رسايلها لفت نظرها رساله بعنوآن ( من كم عام ) من كمّعَامو صآحبك يغزل بـ صدره أسئلة و يعآتبْ .. الـ أحلآم من كمّعَامو صآحبك ينسج لك أحلاك .. بـ كلام من كمّعَامو( خيبتي ) تكبر معك أنثر خطاياك بـ حضن قلبي و يرجع يجمعك تعبتْ حتَى من * الحزن * � من كمّعَامو صآحبك يغزل بـ صدره أسئلة و يعآتبْ .. الـ أحلآم من كمّعَامو صآحبك ينسج لك أحلاك .. بـ كلام من كمّعَامو( خيبتي ) تكبر معك أنثر خطاياك بـ حضن قلبي و يرجع يجمعك تعبتْ حتَى من * الحزن * تعبتْ حتَى من * البكا * تعبتْ حتَى من * الملام * و ألحين مافيني حكيّ و المُوت .. كل المُوت مقدر أحرّك لكيديّ وأرد أبادلكّ " السَلآم "!؟ استغربت حيل ودمعتها اوشكت على الأنذراف رساله من بريد عبدالله شافت وقت الارسال قبل ثلاث ايام .. قفلت جهازها وهي تفكر كيف انرسل لها المسج من بريده ممكن شخص يدخل ويرسل لها أو برنامج يرسل لها كل فتره هو محددها قبل يموت .. بدون اي شعور أخذت جوآلها ودقت على رقمه لكن ماحصلت رد .. ودقت على رقم أقرب صديق له .. يوسف : هلا والله رغد : السلام عليكم يوسف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رغد : يوسف يوسف : انتي رغد ؟ رغد : ايه انا رغد .. كيفك يوسف : بخير عساك بخير .. انتي كيف حالك الحين ان شاء الله طيبه رغد : الحمدلله انا بخير .. اقول يوسف بغيت اسئلك سؤال يوسف : تفضلي رغد : لقيت مسج من بريد عبدالله أستغربت كيف وصلني يوسف : والله علمي علمك يارغد رغد : احس أنه حي يا يوسف يوسف : الله يرحمه بس أنتي كثير تفكيرين وما أنتي قادره تستوعبين موته .. هذآ كله مقدر ومكتوب ولازم نرضى فيه رغد : والمسج ويش قصته ؟ يوسف : اكيد أرسله من قبل أو له حكايه ورآح تنكشف مع الأيام رغد : اقلقتك معي يوسف : افا عليك انا حاضر باللي تبين رغد : يالله مع السلامه يوسف : مع السلامه قفلت منه وقلبها تتسارع دقاته ويدها ترجف دخلت عليها شهد وعلى طول قالت لها اللي صار شهد : وليش دقيتي عليه الولد مات يا رغد وقدام عيونك ويش صاير لك انهبلتي رغد : عندي أمل 1% انه حي شهد : مآآت يارغد فوقي وحسي باللي تسوينه شكلك انجنيتي ويوسف لا عاد تكلمينه سامعه رغد : تغارين عليه هاه شهد عصبت : ويش اغار عليه خير .. من هو عشان اغير عليه رغد : خلاص خلاص سحبت كلامي شهد ترمي اغراض ميشو على السرير ومعصبه من رغد وتلميحاتها فتحت دولابها واخذت ملابسها تبي تتروش رغد : بشويش على الدولاب ماله ذنب شهد تصرخ عليها : انتي اسكتي وربي يارغد قهرتيني بكلامك الغبي هذآ .. وطلعت من الغرفه رغد تضحك : هههههههه عصبت ويش اسوي لها يعني اقص يدي اذا ماتحبه هالمجنونه دخلت ريم على كلمتها : مين اللي تحب ؟! رغد : ويش خصك انتي خليك بزوجك ابرك لك ريم : كلكم صايرين تزعلون من اي كلمه ترى ماقلت شي بسم الله رغد : طيب ليش جايه ويش تبين ؟ ريم : أبي لاب توبك شوي محتاجته ضروري رغد : طيب خذيه انا بنام ريم : بدري الحين المغرب رغد : باخذ لي غفوه أحس بتعب ريم تشيل اللآب توب وتسكر باب الغرفه ورآها وجت معها سحر وهم ناوين يتصفحون شي قالت لهم لينا عليه ::: ::: ::: بالرياض أم رياض : وين يا فهد بدري اليوم عشاكم عندنا فهد : كثر الله خيركم بس مضطرين نمشي ياخالتي ام رياض تحلف : والله ماتروحون عشاكم عندنا أول مره تجونا شوق : مانبي نكلف عليكم ام دآنا : البيت بيتكم ومايصير تطلعون من عندنا بدون عشاء ام ليان : لآ تخلون أمي تحلف ان غداكم وعشاكم هنا كل يوم الين ترجعون جده ام رياض : أي والله يا فهد تعال عندنا كل يوم فهد يضحك : عاد كل يوم ياخالتي مايصير .. الله يعين بأجل شغلي الى ماتخلص شبكة هزآع ندى : الشغل مايخلص طول عمرك مشغول اجلس هنا أسبوع مايضر فهد : يصير خير .. أجل انا طالع بروح لجدتي أسلم عليها عشان تأخذون رآحتكم مع شوق أم رياض : مو تنسى تجي على وقت العشاء فهد : ابشري من عيوني حاولت تفهم تصرفات فهد مع خالته زوجة ابوه يحترمها ويحبها وبمقام أمه .. وبنفس الوقت تحس انه يعاني من أهله كثير ومايقدر يتأقلم معاهم .. بالنسبه لها اذا اتضح لها شي تكتشف شي غامض يستحيل عليها فهمه .. شخصيته وأفعاله غريبه والأغرب تعامله معها يوم قاسي ويوم حنون .. عرفت فيه جوآنب كثيره غآمضه ماتقدر توصف الآ بمتآهــه مستحيل أحد يفهمها وينجو منــهــآ شوق ( أمرك عجيب يافهد وين جبروتك وظلمك وسلطتك .. ماعرفت لك !) طلع وتركها مع خوآته وأم رياض وجلسوآ يسولفون مع بعض حالتها بكاء حاد .. مكانها قبر يلم بقايا شتاتها .. جوها حزن وألم وعذآب جت عندها جارتها ام صالح تشفق عليها يتيمه وحيده لا اب ولا أخ ولآ أهل يسئلون فيهآ واعمامها من سنين ما تعرف شي عنهم فاتن تبكي بحرقه : والسوآت يا عمتي أم صالح : ربك كريم يابنتي أكيد يومين ويطلع فاتن : ماجاء ابو صالح من القسم أبي اسئله ويش صار معه ام صالح : أن شاء الله بيجي ومعه الاخبار الزينه فاتن : أمين ياررب .. انا خايفه ياعمتي خايفه مالي أحد من بعد أبوي مالي غير الله ثم انتم ام صالح : أن شاء الهل مانخليك تحتاجين شي يا فاتن بس انتي اهدي الحين اكيد ابو صالح على وصول سمعت صوته ينادي .. ورآحت له وفاتن ورآها فاتن : بشرني ياعم ويش قالوآ لك أبو صالح بحزن : ويش أقولك يابنتي أخوك ماله أمل يطلع من السجن فاتن : ولـــــيــــش ؟! أبو صالح : فايز عليه بدل القضيه عشر وكلها بأدله ثابته فاتن بصدمه شلتها عن التفكير : قضايا ويش ؟ ابو صالح بحياء وحزن على حالة فاتن : سرقه وأغتصاب وترويج مخدرآت غير بيع الخمور والعياذ بالله طاحت على الارض ماهي مصدقه اللي تسمعه صح اخوها كان يرميها بالنار لكن ماتوقعته يسوي اشياء تخالف الشرع كيف لا وهو باع شرف اخته عشان مبلغ مالي .. نزلت دمعة حاره على خدها وين العزوه والسند لها ..الكل أختفى بغمضة عين وبقت وحيده ابوها مات واخوها الله وحده العالم بحاله وحالها مين بيهتم فيها ويرآعيها ويشوف طلباتها بكت بصمت وأخذت الدموع مجرآها بين تجاعيد وجهها الشاحب ام صالح تحاول تسندها : قومي حبيبتي ربي يكتب اللي فيه الخير فاتن : خير !!.. ماظنتي يجي من ورى فايز خير ياعمتي .. أنا تعبت ياليتني مت ولا صار اللي صار فيني أم صالح : ويش تقولين يافاتن انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره أستغفري ربك يابنتي فاتن تحاول توقف بمساعدة أم صالح : اللهم أني استغفرك فتُب علي يا أرحم الرآحمين ابو صالح : الله يصبرك يابنتي وتأكدي ان كل هذآ اختبار من رب العالمين والله اذا أحب عبداً ابتلاه فاتن نزلت دموعها بغزاره : يامصبر أيوب صبرنا .. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها ام صالح : ما رآح نتركك يا فاتن .. وأي شي تحتاجينه بس قولي لأبو صالح عليه وهو مايقصر فاتن تضمها : لولاكم ياخالتي ضعت .. أنتم الأهل والعزوه اللي فقدتها أم صالح : أنتي بنتنا وبعيوننا .. جلست بالصاله وجابت لها ام صالح كاس مويه تشربها ::: ::: طلعت مع جلالي للصيدليه كآنت تتأمل الطريق اللي ماشين فيه فجأه وبطريق جانبي وقف جلالي فجأه وضرب رآسها بالكرسي اللي قدآمها .. صرخت : ويش في ؟.. أنفتح الباب فجأه وسحبها بقوه وهي تصارخ والطريق فاضي هنادي تضربه : اتركني ياهوو .. بعد عني والله لأوريك جلالي ينزل وهو خايف : هنآآدي وين رآيح أنتي هنادي تصارخ : جلاآآلـــي أتصل على الشرطه ولدين متلثمين وسياره مظلله بالكامل .. دخلوها بالغصب ومشوآ بأسرع مايمكن وبعد أجزآء من الثوآني أختفت سيارتهم عن الانظار .. بآلسياره حاولت تحرر نفسها منه وهو ماسكها بقوه والثاني يسوق السياره بسرعه هنادي : رجعوني والله لأ اخليكم تندمون .. وقآمت تصارخ وتضربه بأقوى ماتملك لكنه يرجع يكتفها حتى يتحكم بحركاتها .. بعد دقائق وقفت السياره وسحبها لدآخل بيت مهجور أول مره تشوفه هنادي : ياحقير ويش بتسوي فيني .. دفها دآخل غرفه فاضيه وحالتها مزريه للغايه ومكان زآد الخوف فيها أكثر نزل اللثام عن وجهه وبآنت ملامحه بالظلام هنادي تفاجئت : أنـــــــت ماجد : ليه توقعتي أحد ثاني هنادي عصبت وصرخت عليه : ياوآطي كذآ تجرني من سيارتنا ماجد : وانتي على كيفك تصورين اللي تبين وتطنشين اللي تبين ماقدرت تفكر الموقف بحاله شلها عن التفكير نست كل شي خوفها منه يرعبها تمنت أنها الأرض تنشق وتبلعها ولا تمر بهذ الموقف .. ماتعرف بأيش ترد عليه أو تبرر له او بالأصح نست أيش سوت وخلته ثاير جنونه ومايفكر باللي يسويه كل همه يعلمها الحق ويأدبها ماجد بصوت حاد ارعبها : ليش ماتردين والا مافي كلام تقولينه هنادي حاولت تبين له انها قويه ومافي شي يهزها : كيفي مأبي ارد على واحد مثلك وآطي وحقير ماجد عصب من كلامها وقرب منها اكثر ودفها على الجدآر بقوه : أنا وآطي يالسافله ردت عليه بنفس نبرته : أنا أحسن منك مليون مره لا تغلط ماجد مسكها مع دقنها وضغط عليها بقوه وعيونها متعلقه فيه وقال لها بهمس حآر : أسمعي ياهنادي بعدي عن طريقي وأتركيني بحالي لآ تخليني أحطك برآسي من جد وذيك الساعه بتدمين أشد الندم هنادي ردت عليه : أصحى من القذآره اللي أنت فيها ولآ تلمسني يانجس .. ماقدر يستحمل أكثر من كذآ عصب منها ومن طريقة رميها للكلمات بدون حساب .. وصل لحد مايقدر تحمله بتصرفاتها وكلامها تجنن جنونه.. صرخ عليها ..: أنا مو زي ماتفكيرين ياغبيه .. انتي وحده تشوف اللي تبي واللي ماتبي ترميه ورآها أنا حذرتك بس أنتي ماينفع معك .. لكن صدقيني اذا ماربيتك صبرك علي هنادي : طز فيك وأعلى مابخيلك اركبه .. وحسك تسوي حركه من حركاتك الغبيه لأني وقتها بروح الهيئه وأعطيهم عنوآنك والمقطع ويالله وريني ذيك الساعه ويش بتسوي .. شاف قزآز طايح على الأرض ومتكسر أخذ قطعه ومشى لها بأندفاع والشر بعيونه وحطها على رقبتها وقال لها بنبره تخوف : اذا فيك خير سويها عشان أشوه لك جسمك غصت بريقها وهي تشوف الشرار يطلع من عيونه دفته عنها وركضت لخارج البيت وهي مات غصت بريقها وهي تشوف الشرار يطلع من عيونه دفته عنها وركضت لخارج البيت وهي ماتدل الطريق .. أخيرا وصلت للشارع نزلت دموعها خوف منه ومن تهديده حست انها تسرعت بكلامها لكنه استفزها وغصب عنها قالت اللي قالته حتى تبين له انها قويه وبدآخلها متأكده انها مستحيل تتصرف مثل هذآ التصرف .. شافت سيارتهم ورى السياره اللي دخلها ماجد فيها .. وركضت لها ودخلت هنادي تبكي : جلالي امشي بسرعه جلالي : أنت في صير شي هنادي : ما صار شي بس امش انت يالله .. وتحركت السياره لبيتهم بــعـــد أسبوع مر هادي على أبطالنا وأجوآئه كآن عاصفه قليلا بالهموم والأحزآن دق تلفون البيت شهد : ردي ياسحر مآني فاضيه سحر تسكر دفترها : طيب برد ياربي ورفعت سمآعة التلفون سحر : الو أم يوسف : السلآم عليكم سحر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته أم يوسف : هذآ بيت محمد القايد سحر : ايوه هذآ بيته مين معي ؟ ام نايف <أسم ولدها ابو محمد : أنا ام نايف سحر : يآهلآ والله .. أمريني ياخالتي بغيتي شي أم نايف : اي والله بغيت أكلم الوآلده يابنتي سحر : الوآلده متوفيه ياخالتي بس تقدرين تكلمين أختي الكبيره أم نايف : طيب ناديها بكلمها سحر : هي ببيتها الحين أعطيك رقم جوآلها تكلمينها أم نايف : طيب أبوكِ موجود سحر : أيوه موجود تبين أناديه لك أم نايف : اذا ماعليك أمر ورآحت لعمها بالصاله وجاء معها مستغرب أن في حرمة تطلب تكلمه أبو مها : السلآم عليكم أم نايف : وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته. كيف الحال يابو مها أبو مها : الحمدلله بخير هلآ ياختي قالت لي البنت أنك تبيني أم نايف : أي والله ياخوي أنا ابيك بموضوع أبو مها : ويش هو الموضوع بعد ربع ساعه من المكالمه سكر وجلس يشرب قهوته كالعاده سحر : يبه ويش تبي الحرمه منك اول مره حرمه تكلمك ابو مها : وين شهد قولي لها تجيني بغرفتي سحر : طيب الحين اقول لها ورآحت لها بالمطبخ وشافتها مع رغد تسولف سحر بسرعه : شهد شهد شهد : نعم ويش تبين سحر : الحقي في حرمه كلمة ابوي بالتلفون والحين ابوي يبيك بغرفته شهد بخوف : ماتدرين ويش يبي فيني سحر: للأسف الشديد ما ادري رغد تدفها : روحي شوفي ويش في وتعالي قولي يالله شهد تمشي : طيب بروح مشت لغرفة عمها ودقت الباب عليه ابو مها : ادخلي ياشهد شهد : هلا يبه قآلت سحر تبيني ابو مها يضحك : ليش خايفه مافي شي تعالي اجلسي بكلمك شهد : خير يايبه ويش فيه ؟ ابو مها أبتسم : مابي اقول مقدمآت يابنتي كلمتني اليوم حرمه خطبتك و بيجون يوم الأحد يشوفونك شهد بحياء كساها : ومين هم يبه ابو مها : والله ما أعرفهم بس بسئل من بكره عن الولد أسمه يوسف رفعت عينها لعمها بجمود تردد صوت عمها بأذنها .. ماتخليت بيوم أنه يخطبها صدمه ومفاجئه بنفس الوقت شهد : بـــس يــ ابو مها : يابنتي انتي مو مره والا مرتين تنخطبين وكلهم ترفضينهم خليني اسئل عن الولد واخلاقه وايش يشتغل وبعدها يصير خير وانتي بعد استخييري وقرري شهد : يبه انا بكمل دراستي ابو مها : عادي تكملينها ببيت زوجك يابنتي الزوآج سنه من سنن الحياه هذي مها وشوق تزوجوآ وريم أنخطبت وزوآجها قريب انا ابي اشوفكم مستورين مع ازوآجكم قبل لآ أموت شهد : لك طولة العمر يايبه .. الله يخليك لنا ابو مها : ويخليكم لي .. وانتي وخوآت أمانه عندي يابوك أبي استركم وأزوجكم باللي ترضون فيه وتأكدي أني ما أغصبك على ش ابو مها : ويخليكم لي .. وانتي وخوآت أمانه عندي يابوك أبي استركم وأزوجكم باللي ترضون فيه وتأكدي أني ما أغصبك على شي القرآر بالأول والأخير لكِ شهد توقف : خليني افكر واستخير يايبه وانت أسئل عنه والله يكتب الله فيه الخير أبو مها : الله يسعدك ويوفقك يابنتي طلعت من عند عمها لغرفتها طوآلي ولقت رغد تلعب ميشو رغد : هاه بشري ايش يبي بابي شهد جلست على السرير : ماراح تتوقعين ويش قال رغد تحمست : ويش قولي هيا ::: ::: ريم : يالله مو متخيله بكره شبكة لينا سحر : الله يوفقها مع هزآع وربي تستاهل كل خير كآن نفسي يسونها هنا بالمدينه عشان نحضر ريم : توها ارسلت لي مسج وصلوآ الرياض سحر تغمض عيونها : كيف تتخيلين شكلها بالفستان الفوشي ريم تلعب بشعرها : أتوقع بتصير زي سندريلا هنادي تقفل الكمبيوتر : أووف سندريلآ مره وحده كنت احسبها باربي ريم : هه هه بآيخه مره هنوده هنادي تحرك شعرها : ويش رايكم أصبغ شعري بُني سحر بنص عين : تصبغين ليش ؟ هنادي : تغيير .. بسوي لوك جديد بغير هنادي هذي بتاتاً ريم : أجليها للأجازه مابقى الآ شهر عليها سحر بتأفف : يووه كل ماتذكرت انو باقي شهر ويتحدد مصيرنا اموت رعب هنادي : خلاص بتخلصون وبتدخلوآ ان شاء الله الجامعه ريم ترفع يدها : الله يسمع منك سمر تلف على الجهه الثانيه : بليز اسكتوآ ابي انام الساعه 1 هنادي : بكره خميس ليش مستعجله على النوم سمر : نعسانه مره ابي انام ريم : طيب بنطلع نتفرج على التلفزيون اكيد في فلم طلعوآ كلهم لغرفة التلفزيون وجلسوآ عند رغد اللي مطنشتهم وجالسه تكتب بدفتر اشعارها تركته على الكنب ورآحت للمطبخ تسوي لها نسكآفيه .. تلقفت سحر وفتحته وقرت اللي كتبته رغد بصوت عالي شوي هذا وإنتَ إسمك : { حبيبي } إبتعدت !! كيف لو إنّك " عدو " وإلا " غريب " ؟ لما في جرحي على قلبيإجتهدت شي أكيدالجرحلك منّه " نصيب " قلت لكبنسى المحبه " ما وعدت " !وإنْ تراجعت بـ كلامي ماهوعيب كنت أحزن لك ، وأفرحلو سعدت طول عمريكنت من عينك قريب وحدك إللي فيوسط قلبي : قعدت صرت تجرحني وعلى إيدكأطيب يسألوني الناس عنّك - منبعدت؟ عطني { حلٍ } يقنع العالم ، وأغيب ريم : حركآت رغد كاتبه كذآ سمر : حسيت انها تعاني هنادي : تكفين هووس بس قال تعاني هجدينا سحر سكتت وهي عارفه باللي تعانيه رغد لكنها ماتتجرأ تقول لها شي حتى ما تجدد جروحها اللي ماجفت سمعت صوتك النغمه المخصصه له وفزت من مكانها سمر : ياساتر كل هذآ عشان سيف ريم : مشتاقه له من اسبوع ماكلمني عشان الأختبارآت وردت عليه ريم : هلا بروحي سيف : هلا فيك ياروح روح روحي كيفك ريم : بخير دآم سمعت صوتك انت ويش اخبارك سيف : الحمدلله بخير يالغاليه طمنيني كيف اختباراتك ريم : زينه سهله سيف : شدي حيلك لا أوصيك ريم تروح للغرفه حتى تأخذ رآحتها معه بالكلام بعدين عن ازعاج خوآتها سحر : اقول رغد ايش كان يبي ابوي بشهد رغد : شهد انخطبت طلوآ كلهم ببعض سمر : بذمتك انخطبت مين وكيف ومتى ؟! رغد : اسئلوها هي ورآحت سحر وسمر وهنادي على طول لغرفة شهد بيوم ملكة لينا وهزآع اشترت لها فستان وكشخت حتى تروح بدري لأهل فهد ببيتهم لأنها وعدت ندى تجي بدري .. دخل عليها حتى يغير ثوبه وغترته وهو يتأمل شكلها الناعم وملامحها الساحره .. هي زبطت نفسها بنفسها لأنها أخذت دورة تجميل من قبل وماهره بالميك آب والشعر مستشوره شعرها وملففه اطرآفه ومن الآمام بف خفيف ومنزله خصلات من شعرها على وجهها وميك آب هادي بارز عيونها العسليه الوآسعه مكحلته بكحل أسود وآي شدو وردي وأسود وكآنت بقمه النعومه والجمال وفستانها الوردي والليموني زآيد انوثتها .. بعد ما لبس وخلص قال لها فهد : يالله مشينا شوق : طيب أنا نازله ورآك لبست عبايتها ونزلت ورآه بعد ماحصنت نفسها وقالت الأذكار وركبت السياره ومشوآ للبيت أبو رياض بعد ماوصلوآ نزلت ودخلت للقصر وهو أتجه الى قسم مجلس الرجال ندى : مشاء الله تبارك الله ويش هالزين ياشوق صرآحه اليوم بتحطمين الكل شوق بحياء : ويش رايك بالفستان جابه لي فهد بدون ما ادري دآنا : حركآت خالي فهد رآح جابه شوق : ايه مادريت الا وهو جايبه لي ام دآنا : بس صرآحه روعه الفستان موديله نآآعم بس عاري شوي شوق : مايمديني اعدله امس جابه ام رياض : ماعليك يابنتي اهم شي يجنن وانتي اللي محليته شوق حمرت خدودها : تسلمي ياخالتي من ذوقك دآنا : متى تجي خالتي وليان ؟ ندى : لسى ماخلصوآ كلمتهم قبل شوي ام دآنا : متى يوصل الورد تأخر ام رياض : هزآع يقول على وصول شوق : مره حلو الديكور اللي مسوينه والكوشه مكانها روعه ندى بغرور : كله ذوقي أنا ولسى ماوصل الورد عشان تشوفينه يهبل شوق : صرآحه ذوق مره ندو وصلت مريم زوجة رياض وأمها وخوآتها دخلوآ وسلموآ على ام رياض والبقيه اخت مريم تهمس : هذي مين اللي لابسه وردي مريم بصوت وآطي : زوجة فهد اخت مريم : ماتوقعتها مزيونه كذآ طلعت احلى من تصوري مريم بغيره : مافيها زين اختها : حرآم عليك كل هذآ مافيها زين مريم : خلاص قفلي السالفه بعد ما أجتمعوآ المعازيم وأشتغل الدي جي وبدوآ البنات يرقصون ندى تسحب شوق : يالله قومي ارقصي شوق : لا ما أبي استحي ندى : بتقومين غصب عنك يالله بس وسحبتها وقبل يرقصون سلمت على بنات اعمامها ندى : أعرفكم على زوجه فهد شوق شوق تسلم عليهم : كيفكم ؟ لمياء بابتسامه حلوه : بخير انتي شخبارك شوق : الحمدلله ندى : هذي لمياء وهذي رزآن واروى وبيان شوق : اهلا وسهلا رزآن بغرور لفت عنها : انا رايحه اجلس اروى : انا برقص امشي ليان معي ارقصي ليان : اوكي يالله شوق أستغربت حركة رزآن : اقول ندى شكلها كبيره ندى : ايه عمرها 23 ودرست برآ علم ورآثه ببريطانيا شوق : مشاء الله وخلصت دراسه ندى : ايوه هذي السنه .. يالله بتلفين عشان ماترقصين شوق تضحك : لا والله مو قصدي ندى تمسك يدها : يالله بس قدآآمي بعد ما رقصوآ وجلست مع ندى وليان اللي تسولف معهم وصلت لينا وامها وأخذتها ند ىتسلم عليهم لانها تعرف لينا وامها نادتها ام رياض شوق : هلا خالتي ام رياض : الله يسعدك ياشوق شوفي فهد برآ عند البوفيه بالحديقه أتصل يبي ندى تأخذ منه اغراض روحي انتي شوق : ابشري الحين اروح له ومشت لجهة الحديقه وطلعت من غرفه زجاجيه تطل على الحديقه أنصدمت وهي تشوفه يكلمها وهي كاشفه عنده بدون عبايه او طرحه وبكامل أناقتها من ميك اب ولبسها القصير سمعت كلامها له رزآن : متغير بعد الزوآج مره يافهد فهد : كيف دراستك ؟ رزآن : خلك من درآستي انت قولي ويش اخر اخبارك اخر مره شفتك فيها قبل سنه ببريطانيا فهد : الحمدلله انا بخير وعايش بحياتي رزآن : والله اشتقت لك ولذكرياتنا بالريجنت ستريت فهد : ايام ورآحت وبقت ذكريات رزآن : على فكره زوجتك تعرفها من قبل فهد : طبعا لا رزآن بدلع : تحبها انت فهد بتضجر : رزآن ادخلي جوآ وخذي الأغراض معك انا مشغول مو فاضي لسوالفك رزآن تكشر : الحين ماتبي تكلمني واول كنت تموت وتكلمني فهد طنشها ولف وهو يشوف شوق وآقفه عند باب الغرفه الزجاجي شاف عيونها ونظرآت الأستحقار فيها لفت ومشت بترجع ادرآجها لحقها وهو يناديها طنشته ولا ردت عليه وصل عندها قبل تطلع من الغرفه ولفها عليه بقوه فهد بحده : لا تطنشيني شوق : أرجع لذكرياتكم القديمه .. وتركته ورآحت للصاله | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
18 - 5 - 2014, 04:27 PM | #218 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
كآنوآ جالسين بالغرفه على قهوتهم كالعاده اللي تحل وآجباتها واللي تذآكر لأختبارها كل وحده فيهم لآهيه بأهتماماتها شهد : هاه بشري بتدآومين السبت صوح رغد ابتسمت : يس افكورس يكفي الأجازه اللي أخذتها اسبوعين وأكثر ضاعت علي المحاضرآت شهد : يالله ان شاء الله نعوضينها ريم ترمي الكتاب على جنب : عيوني انحولت من الانجليزي كل يوم اذكر واحفظ كلمات خارجيه ولا كأني اسوي شي سحر : بالعكس ريومه اشطر بنت بالفصل بالماده انتي عندك بنك كلمات مشاء الله ريم : حتى انتي ماشيه فيه بس يبي لنا نزيد اهتمامنا فيه حتى نتقنه هنادي : تصدقين ريومه اول مره اشوف وحده غاويه نكد زيك تحبين الشقاء ريم : الحين اللي يجتهد حتى تصير عنده لغه يكون غاوي نكد! هنادي تشرب قهوه وتطنشها : الله يزيدك من علمه رغد : ههههههه والله انتي ياهنادي بتكون أفشل وحده بيننا ماعندك هدف هنادي تتمغط : اي هدف الله يسلمك مادخلت علمي حتى افكر بمستقبلي وبتقولين تخصصي انقلش اقولك اكرهه ولا اطيقه وماني فالحه فيه .. يعني برائيك ياحلوه ويش هدفي مافي شي يناسبني شهد : انتي شايله من راسك انك تتعلمين تبين تلعبين وتفلينها وتذاكرين ليلة الاختبار يعني تناسبك جلسة البيت هنادي : هذآكِ قلتيها تناسبني جلسة البيت اكل ونوم ونت شــــي صرآحه افلها بقوه سمر : بعدين بتندمين هنادي : شوفوآ شوق ماكملت اولى ثانوي وجلسة بالبيت وتزوجت وعايشه حياتها ماراح نختلف عنها ابداً سحر بحده : شوق وضعها يختلف عنا ولاتقارني ابداً ظروفها غير عن ظروفنا ولاتتمني تكوني بمكانها هنادي : ماقلت ليتني مكانها .. لاتفسرين على كيفك سحير سحر تقفل دفترها : مافسرت على كيفي وصرآحة هنوده انتي تفكيرك غريب مره احيان احسك بوي واحيان احسك بنت فيك تناقض وآضح بشخصيتك وماتعرفين ايش تختارين رغد : خلاص اسكتوآ ماله دآعي الكلام هذآ هنادي توقف : على فكره المغرب بروح الصيدليه أجيب لي علاج شهد : علاج ويش هنادي : علاج عن الحبوب اللي طالعه بوجهي ماتشوفونها رغد : اكيد التهاب بس خليه يعطيك شي يهديها هنادي : اوكي بس اذا تبون شي قولوآ من الحين شهد : ابي حبوب بنادول خلصت امس وابي دوآء خافض للحراره للاطفال عشان ميشو هنادي : اوك هاتي فلوسك انا مطفره ريم : ضحي بفلوسك لو يوم واحد هنادي : الفلوس اغلى من امك وابوك تركتهم لحالهم بالغرفه ورآحت لغرفتها ها فتره ما أختلت بنفسها فتحت جهاز الاب توب حقها تشيك على ايميلها لها فتره طويله ما دخلته فتحت بريدها تتصفح رسايلها لفت نظرها رساله بعنوآن ( من كم عام ) من كمّعَامو صآحبك يغزل بـ صدره أسئلة و يعآتبْ .. الـ أحلآم من كمّعَامو صآحبك ينسج لك أحلاك .. بـ كلام من كمّعَامو( خيبتي ) تكبر معك أنثر خطاياك بـ حضن قلبي و يرجع يجمعك تعبتْ حتَى من * الحزن * � من كمّعَامو صآحبك يغزل بـ صدره أسئلة و يعآتبْ .. الـ أحلآم من كمّعَامو صآحبك ينسج لك أحلاك .. بـ كلام من كمّعَامو( خيبتي ) تكبر معك أنثر خطاياك بـ حضن قلبي و يرجع يجمعك تعبتْ حتَى من * الحزن * تعبتْ حتَى من * البكا * تعبتْ حتَى من * الملام * و ألحين مافيني حكيّ و المُوت .. كل المُوت مقدر أحرّك لكيديّ وأرد أبادلكّ " السَلآم "!؟ استغربت حيل ودمعتها اوشكت على الأنذراف رساله من بريد عبدالله شافت وقت الارسال قبل ثلاث ايام .. قفلت جهازها وهي تفكر كيف انرسل لها المسج من بريده ممكن شخص يدخل ويرسل لها أو برنامج يرسل لها كل فتره هو محددها قبل يموت .. بدون اي شعور أخذت جوآلها ودقت على رقمه لكن ماحصلت رد .. ودقت على رقم أقرب صديق له .. يوسف : هلا والله رغد : السلام عليكم يوسف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رغد : يوسف يوسف : انتي رغد ؟ رغد : ايه انا رغد .. كيفك يوسف : بخير عساك بخير .. انتي كيف حالك الحين ان شاء الله طيبه رغد : الحمدلله انا بخير .. اقول يوسف بغيت اسئلك سؤال يوسف : تفضلي رغد : لقيت مسج من بريد عبدالله أستغربت كيف وصلني يوسف : والله علمي علمك يارغد رغد : احس أنه حي يا يوسف يوسف : الله يرحمه بس أنتي كثير تفكيرين وما أنتي قادره تستوعبين موته .. هذآ كله مقدر ومكتوب ولازم نرضى فيه رغد : والمسج ويش قصته ؟ يوسف : اكيد أرسله من قبل أو له حكايه ورآح تنكشف مع الأيام رغد : اقلقتك معي يوسف : افا عليك انا حاضر باللي تبين رغد : يالله مع السلامه يوسف : مع السلامه قفلت منه وقلبها تتسارع دقاته ويدها ترجف دخلت عليها شهد وعلى طول قالت لها اللي صار شهد : وليش دقيتي عليه الولد مات يا رغد وقدام عيونك ويش صاير لك انهبلتي رغد : عندي أمل 1% انه حي شهد : مآآت يارغد فوقي وحسي باللي تسوينه شكلك انجنيتي ويوسف لا عاد تكلمينه سامعه رغد : تغارين عليه هاه شهد عصبت : ويش اغار عليه خير .. من هو عشان اغير عليه رغد : خلاص خلاص سحبت كلامي شهد ترمي اغراض ميشو على السرير ومعصبه من رغد وتلميحاتها فتحت دولابها واخذت ملابسها تبي تتروش رغد : بشويش على الدولاب ماله ذنب شهد تصرخ عليها : انتي اسكتي وربي يارغد قهرتيني بكلامك الغبي هذآ .. وطلعت من الغرفه رغد تضحك : هههههههه عصبت ويش اسوي لها يعني اقص يدي اذا ماتحبه هالمجنونه دخلت ريم على كلمتها : مين اللي تحب ؟! رغد : ويش خصك انتي خليك بزوجك ابرك لك ريم : كلكم صايرين تزعلون من اي كلمه ترى ماقلت شي بسم الله رغد : طيب ليش جايه ويش تبين ؟ ريم : أبي لاب توبك شوي محتاجته ضروري رغد : طيب خذيه انا بنام ريم : بدري الحين المغرب رغد : باخذ لي غفوه أحس بتعب ريم تشيل اللآب توب وتسكر باب الغرفه ورآها وجت معها سحر وهم ناوين يتصفحون شي قالت لهم لينا عليه ::: ::: ::: بالرياض أم رياض : وين يا فهد بدري اليوم عشاكم عندنا فهد : كثر الله خيركم بس مضطرين نمشي ياخالتي ام رياض تحلف : والله ماتروحون عشاكم عندنا أول مره تجونا شوق : مانبي نكلف عليكم ام دآنا : البيت بيتكم ومايصير تطلعون من عندنا بدون عشاء ام ليان : لآ تخلون أمي تحلف ان غداكم وعشاكم هنا كل يوم الين ترجعون جده ام رياض : أي والله يا فهد تعال عندنا كل يوم فهد يضحك : عاد كل يوم ياخالتي مايصير .. الله يعين بأجل شغلي الى ماتخلص شبكة هزآع ندى : الشغل مايخلص طول عمرك مشغول اجلس هنا أسبوع مايضر فهد : يصير خير .. أجل انا طالع بروح لجدتي أسلم عليها عشان تأخذون رآحتكم مع شوق أم رياض : مو تنسى تجي على وقت العشاء فهد : ابشري من عيوني حاولت تفهم تصرفات فهد مع خالته زوجة ابوه يحترمها ويحبها وبمقام أمه .. وبنفس الوقت تحس انه يعاني من أهله كثير ومايقدر يتأقلم معاهم .. بالنسبه لها اذا اتضح لها شي تكتشف شي غامض يستحيل عليها فهمه .. شخصيته وأفعاله غريبه والأغرب تعامله معها يوم قاسي ويوم حنون .. عرفت فيه جوآنب كثيره غآمضه ماتقدر توصف الآ بمتآهــه مستحيل أحد يفهمها وينجو منــهــآ شوق ( أمرك عجيب يافهد وين جبروتك وظلمك وسلطتك .. ماعرفت لك !) طلع وتركها مع خوآته وأم رياض وجلسوآ يسولفون مع بعض حالتها بكاء حاد .. مكانها قبر يلم بقايا شتاتها .. جوها حزن وألم وعذآب جت عندها جارتها ام صالح تشفق عليها يتيمه وحيده لا اب ولا أخ ولآ أهل يسئلون فيهآ واعمامها من سنين ما تعرف شي عنهم فاتن تبكي بحرقه : والسوآت يا عمتي أم صالح : ربك كريم يابنتي أكيد يومين ويطلع فاتن : ماجاء ابو صالح من القسم أبي اسئله ويش صار معه ام صالح : أن شاء الله بيجي ومعه الاخبار الزينه فاتن : أمين ياررب .. انا خايفه ياعمتي خايفه مالي أحد من بعد أبوي مالي غير الله ثم انتم ام صالح : أن شاء الهل مانخليك تحتاجين شي يا فاتن بس انتي اهدي الحين اكيد ابو صالح على وصول سمعت صوته ينادي .. ورآحت له وفاتن ورآها فاتن : بشرني ياعم ويش قالوآ لك أبو صالح بحزن : ويش أقولك يابنتي أخوك ماله أمل يطلع من السجن فاتن : ولـــــيــــش ؟! أبو صالح : فايز عليه بدل القضيه عشر وكلها بأدله ثابته فاتن بصدمه شلتها عن التفكير : قضايا ويش ؟ ابو صالح بحياء وحزن على حالة فاتن : سرقه وأغتصاب وترويج مخدرآت غير بيع الخمور والعياذ بالله طاحت على الارض ماهي مصدقه اللي تسمعه صح اخوها كان يرميها بالنار لكن ماتوقعته يسوي اشياء تخالف الشرع كيف لا وهو باع شرف اخته عشان مبلغ مالي .. نزلت دمعة حاره على خدها وين العزوه والسند لها ..الكل أختفى بغمضة عين وبقت وحيده ابوها مات واخوها الله وحده العالم بحاله وحالها مين بيهتم فيها ويرآعيها ويشوف طلباتها بكت بصمت وأخذت الدموع مجرآها بين تجاعيد وجهها الشاحب ام صالح تحاول تسندها : قومي حبيبتي ربي يكتب اللي فيه الخير فاتن : خير !!.. ماظنتي يجي من ورى فايز خير ياعمتي .. أنا تعبت ياليتني مت ولا صار اللي صار فيني أم صالح : ويش تقولين يافاتن انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره أستغفري ربك يابنتي فاتن تحاول توقف بمساعدة أم صالح : اللهم أني استغفرك فتُب علي يا أرحم الرآحمين ابو صالح : الله يصبرك يابنتي وتأكدي ان كل هذآ اختبار من رب العالمين والله اذا أحب عبداً ابتلاه فاتن نزلت دموعها بغزاره : يامصبر أيوب صبرنا .. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها ام صالح : ما رآح نتركك يا فاتن .. وأي شي تحتاجينه بس قولي لأبو صالح عليه وهو مايقصر فاتن تضمها : لولاكم ياخالتي ضعت .. أنتم الأهل والعزوه اللي فقدتها أم صالح : أنتي بنتنا وبعيوننا .. جلست بالصاله وجابت لها ام صالح كاس مويه تشربها ::: ::: طلعت مع جلالي للصيدليه كآنت تتأمل الطريق اللي ماشين فيه فجأه وبطريق جانبي وقف جلالي فجأه وضرب رآسها بالكرسي اللي قدآمها .. صرخت : ويش في ؟.. أنفتح الباب فجأه وسحبها بقوه وهي تصارخ والطريق فاضي هنادي تضربه : اتركني ياهوو .. بعد عني والله لأوريك جلالي ينزل وهو خايف : هنآآدي وين رآيح أنتي هنادي تصارخ : جلاآآلـــي أتصل على الشرطه ولدين متلثمين وسياره مظلله بالكامل .. دخلوها بالغصب ومشوآ بأسرع مايمكن وبعد أجزآء من الثوآني أختفت سيارتهم عن الانظار .. بآلسياره حاولت تحرر نفسها منه وهو ماسكها بقوه والثاني يسوق السياره بسرعه هنادي : رجعوني والله لأ اخليكم تندمون .. وقآمت تصارخ وتضربه بأقوى ماتملك لكنه يرجع يكتفها حتى يتحكم بحركاتها .. بعد دقائق وقفت السياره وسحبها لدآخل بيت مهجور أول مره تشوفه هنادي : ياحقير ويش بتسوي فيني .. دفها دآخل غرفه فاضيه وحالتها مزريه للغايه ومكان زآد الخوف فيها أكثر نزل اللثام عن وجهه وبآنت ملامحه بالظلام هنادي تفاجئت : أنـــــــت ماجد : ليه توقعتي أحد ثاني هنادي عصبت وصرخت عليه : ياوآطي كذآ تجرني من سيارتنا ماجد : وانتي على كيفك تصورين اللي تبين وتطنشين اللي تبين ماقدرت تفكر الموقف بحاله شلها عن التفكير نست كل شي خوفها منه يرعبها تمنت أنها الأرض تنشق وتبلعها ولا تمر بهذ الموقف .. ماتعرف بأيش ترد عليه أو تبرر له او بالأصح نست أيش سوت وخلته ثاير جنونه ومايفكر باللي يسويه كل همه يعلمها الحق ويأدبها ماجد بصوت حاد ارعبها : ليش ماتردين والا مافي كلام تقولينه هنادي حاولت تبين له انها قويه ومافي شي يهزها : كيفي مأبي ارد على واحد مثلك وآطي وحقير ماجد عصب من كلامها وقرب منها اكثر ودفها على الجدآر بقوه : أنا وآطي يالسافله ردت عليه بنفس نبرته : أنا أحسن منك مليون مره لا تغلط ماجد مسكها مع دقنها وضغط عليها بقوه وعيونها متعلقه فيه وقال لها بهمس حآر : أسمعي ياهنادي بعدي عن طريقي وأتركيني بحالي لآ تخليني أحطك برآسي من جد وذيك الساعه بتدمين أشد الندم هنادي ردت عليه : أصحى من القذآره اللي أنت فيها ولآ تلمسني يانجس .. ماقدر يستحمل أكثر من كذآ عصب منها ومن طريقة رميها للكلمات بدون حساب .. وصل لحد مايقدر تحمله بتصرفاتها وكلامها تجنن جنونه.. صرخ عليها ..: أنا مو زي ماتفكيرين ياغبيه .. انتي وحده تشوف اللي تبي واللي ماتبي ترميه ورآها أنا حذرتك بس أنتي ماينفع معك .. لكن صدقيني اذا ماربيتك صبرك علي هنادي : طز فيك وأعلى مابخيلك اركبه .. وحسك تسوي حركه من حركاتك الغبيه لأني وقتها بروح الهيئه وأعطيهم عنوآنك والمقطع ويالله وريني ذيك الساعه ويش بتسوي .. شاف قزآز طايح على الأرض ومتكسر أخذ قطعه ومشى لها بأندفاع والشر بعيونه وحطها على رقبتها وقال لها بنبره تخوف : اذا فيك خير سويها عشان أشوه لك جسمك غصت بريقها وهي تشوف الشرار يطلع من عيونه دفته عنها وركضت لخارج البيت وهي مات غصت بريقها وهي تشوف الشرار يطلع من عيونه دفته عنها وركضت لخارج البيت وهي ماتدل الطريق .. أخيرا وصلت للشارع نزلت دموعها خوف منه ومن تهديده حست انها تسرعت بكلامها لكنه استفزها وغصب عنها قالت اللي قالته حتى تبين له انها قويه وبدآخلها متأكده انها مستحيل تتصرف مثل هذآ التصرف .. شافت سيارتهم ورى السياره اللي دخلها ماجد فيها .. وركضت لها ودخلت هنادي تبكي : جلالي امشي بسرعه جلالي : أنت في صير شي هنادي : ما صار شي بس امش انت يالله .. وتحركت السياره لبيتهم بــعـــد أسبوع مر هادي على أبطالنا وأجوآئه كآن عاصفه قليلا بالهموم والأحزآن دق تلفون البيت شهد : ردي ياسحر مآني فاضيه سحر تسكر دفترها : طيب برد ياربي ورفعت سمآعة التلفون سحر : الو أم يوسف : السلآم عليكم سحر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته أم يوسف : هذآ بيت محمد القايد سحر : ايوه هذآ بيته مين معي ؟ ام نايف <أسم ولدها ابو محمد : أنا ام نايف سحر : يآهلآ والله .. أمريني ياخالتي بغيتي شي أم نايف : اي والله بغيت أكلم الوآلده يابنتي سحر : الوآلده متوفيه ياخالتي بس تقدرين تكلمين أختي الكبيره أم نايف : طيب ناديها بكلمها سحر : هي ببيتها الحين أعطيك رقم جوآلها تكلمينها أم نايف : طيب أبوكِ موجود سحر : أيوه موجود تبين أناديه لك أم نايف : اذا ماعليك أمر ورآحت لعمها بالصاله وجاء معها مستغرب أن في حرمة تطلب تكلمه أبو مها : السلآم عليكم أم نايف : وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته. كيف الحال يابو مها أبو مها : الحمدلله بخير هلآ ياختي قالت لي البنت أنك تبيني أم نايف : أي والله ياخوي أنا ابيك بموضوع أبو مها : ويش هو الموضوع بعد ربع ساعه من المكالمه سكر وجلس يشرب قهوته كالعاده سحر : يبه ويش تبي الحرمه منك اول مره حرمه تكلمك ابو مها : وين شهد قولي لها تجيني بغرفتي سحر : طيب الحين اقول لها ورآحت لها بالمطبخ وشافتها مع رغد تسولف سحر بسرعه : شهد شهد شهد : نعم ويش تبين سحر : الحقي في حرمه كلمة ابوي بالتلفون والحين ابوي يبيك بغرفته شهد بخوف : ماتدرين ويش يبي فيني سحر: للأسف الشديد ما ادري رغد تدفها : روحي شوفي ويش في وتعالي قولي يالله شهد تمشي : طيب بروح مشت لغرفة عمها ودقت الباب عليه ابو مها : ادخلي ياشهد شهد : هلا يبه قآلت سحر تبيني ابو مها يضحك : ليش خايفه مافي شي تعالي اجلسي بكلمك شهد : خير يايبه ويش فيه ؟ ابو مها أبتسم : مابي اقول مقدمآت يابنتي كلمتني اليوم حرمه خطبتك و بيجون يوم الأحد يشوفونك شهد بحياء كساها : ومين هم يبه ابو مها : والله ما أعرفهم بس بسئل من بكره عن الولد أسمه يوسف رفعت عينها لعمها بجمود تردد صوت عمها بأذنها .. ماتخليت بيوم أنه يخطبها صدمه ومفاجئه بنفس الوقت شهد : بـــس يــ ابو مها : يابنتي انتي مو مره والا مرتين تنخطبين وكلهم ترفضينهم خليني اسئل عن الولد واخلاقه وايش يشتغل وبعدها يصير خير وانتي بعد استخييري وقرري شهد : يبه انا بكمل دراستي ابو مها : عادي تكملينها ببيت زوجك يابنتي الزوآج سنه من سنن الحياه هذي مها وشوق تزوجوآ وريم أنخطبت وزوآجها قريب انا ابي اشوفكم مستورين مع ازوآجكم قبل لآ أموت شهد : لك طولة العمر يايبه .. الله يخليك لنا ابو مها : ويخليكم لي .. وانتي وخوآت أمانه عندي يابوك أبي استركم وأزوجكم باللي ترضون فيه وتأكدي أني ما أغصبك على ش ابو مها : ويخليكم لي .. وانتي وخوآت أمانه عندي يابوك أبي استركم وأزوجكم باللي ترضون فيه وتأكدي أني ما أغصبك على شي القرآر بالأول والأخير لكِ شهد توقف : خليني افكر واستخير يايبه وانت أسئل عنه والله يكتب الله فيه الخير أبو مها : الله يسعدك ويوفقك يابنتي طلعت من عند عمها لغرفتها طوآلي ولقت رغد تلعب ميشو رغد : هاه بشري ايش يبي بابي شهد جلست على السرير : ماراح تتوقعين ويش قال رغد تحمست : ويش قولي هيا ::: ::: ريم : يالله مو متخيله بكره شبكة لينا سحر : الله يوفقها مع هزآع وربي تستاهل كل خير كآن نفسي يسونها هنا بالمدينه عشان نحضر ريم : توها ارسلت لي مسج وصلوآ الرياض سحر تغمض عيونها : كيف تتخيلين شكلها بالفستان الفوشي ريم تلعب بشعرها : أتوقع بتصير زي سندريلا هنادي تقفل الكمبيوتر : أووف سندريلآ مره وحده كنت احسبها باربي ريم : هه هه بآيخه مره هنوده هنادي تحرك شعرها : ويش رايكم أصبغ شعري بُني سحر بنص عين : تصبغين ليش ؟ هنادي : تغيير .. بسوي لوك جديد بغير هنادي هذي بتاتاً ريم : أجليها للأجازه مابقى الآ شهر عليها سحر بتأفف : يووه كل ماتذكرت انو باقي شهر ويتحدد مصيرنا اموت رعب هنادي : خلاص بتخلصون وبتدخلوآ ان شاء الله الجامعه ريم ترفع يدها : الله يسمع منك سمر تلف على الجهه الثانيه : بليز اسكتوآ ابي انام الساعه 1 هنادي : بكره خميس ليش مستعجله على النوم سمر : نعسانه مره ابي انام ريم : طيب بنطلع نتفرج على التلفزيون اكيد في فلم طلعوآ كلهم لغرفة التلفزيون وجلسوآ عند رغد اللي مطنشتهم وجالسه تكتب بدفتر اشعارها تركته على الكنب ورآحت للمطبخ تسوي لها نسكآفيه .. تلقفت سحر وفتحته وقرت اللي كتبته رغد بصوت عالي شوي هذا وإنتَ إسمك : { حبيبي } إبتعدت !! كيف لو إنّك " عدو " وإلا " غريب " ؟ لما في جرحي على قلبيإجتهدت شي أكيدالجرحلك منّه " نصيب " قلت لكبنسى المحبه " ما وعدت " !وإنْ تراجعت بـ كلامي ماهوعيب كنت أحزن لك ، وأفرحلو سعدت طول عمريكنت من عينك قريب وحدك إللي فيوسط قلبي : قعدت صرت تجرحني وعلى إيدكأطيب يسألوني الناس عنّك - منبعدت؟ عطني { حلٍ } يقنع العالم ، وأغيب ريم : حركآت رغد كاتبه كذآ سمر : حسيت انها تعاني هنادي : تكفين هووس بس قال تعاني هجدينا سحر سكتت وهي عارفه باللي تعانيه رغد لكنها ماتتجرأ تقول لها شي حتى ما تجدد جروحها اللي ماجفت سمعت صوتك النغمه المخصصه له وفزت من مكانها سمر : ياساتر كل هذآ عشان سيف ريم : مشتاقه له من اسبوع ماكلمني عشان الأختبارآت وردت عليه ريم : هلا بروحي سيف : هلا فيك ياروح روح روحي كيفك ريم : بخير دآم سمعت صوتك انت ويش اخبارك سيف : الحمدلله بخير يالغاليه طمنيني كيف اختباراتك ريم : زينه سهله سيف : شدي حيلك لا أوصيك ريم تروح للغرفه حتى تأخذ رآحتها معه بالكلام بعدين عن ازعاج خوآتها سحر : اقول رغد ايش كان يبي ابوي بشهد رغد : شهد انخطبت طلوآ كلهم ببعض سمر : بذمتك انخطبت مين وكيف ومتى ؟! رغد : اسئلوها هي ورآحت سحر وسمر وهنادي على طول لغرفة شهد بيوم ملكة لينا وهزآع اشترت لها فستان وكشخت حتى تروح بدري لأهل فهد ببيتهم لأنها وعدت ندى تجي بدري .. دخل عليها حتى يغير ثوبه وغترته وهو يتأمل شكلها الناعم وملامحها الساحره .. هي زبطت نفسها بنفسها لأنها أخذت دورة تجميل من قبل وماهره بالميك آب والشعر مستشوره شعرها وملففه اطرآفه ومن الآمام بف خفيف ومنزله خصلات من شعرها على وجهها وميك آب هادي بارز عيونها العسليه الوآسعه مكحلته بكحل أسود وآي شدو وردي وأسود وكآنت بقمه النعومه والجمال وفستانها الوردي والليموني زآيد انوثتها .. بعد ما لبس وخلص قال لها فهد : يالله مشينا شوق : طيب أنا نازله ورآك لبست عبايتها ونزلت ورآه بعد ماحصنت نفسها وقالت الأذكار وركبت السياره ومشوآ للبيت أبو رياض بعد ماوصلوآ نزلت ودخلت للقصر وهو أتجه الى قسم مجلس الرجال ندى : مشاء الله تبارك الله ويش هالزين ياشوق صرآحه اليوم بتحطمين الكل شوق بحياء : ويش رايك بالفستان جابه لي فهد بدون ما ادري دآنا : حركآت خالي فهد رآح جابه شوق : ايه مادريت الا وهو جايبه لي ام دآنا : بس صرآحه روعه الفستان موديله نآآعم بس عاري شوي شوق : مايمديني اعدله امس جابه ام رياض : ماعليك يابنتي اهم شي يجنن وانتي اللي محليته شوق حمرت خدودها : تسلمي ياخالتي من ذوقك دآنا : متى تجي خالتي وليان ؟ ندى : لسى ماخلصوآ كلمتهم قبل شوي ام دآنا : متى يوصل الورد تأخر ام رياض : هزآع يقول على وصول شوق : مره حلو الديكور اللي مسوينه والكوشه مكانها روعه ندى بغرور : كله ذوقي أنا ولسى ماوصل الورد عشان تشوفينه يهبل شوق : صرآحه ذوق مره ندو وصلت مريم زوجة رياض وأمها وخوآتها دخلوآ وسلموآ على ام رياض والبقيه اخت مريم تهمس : هذي مين اللي لابسه وردي مريم بصوت وآطي : زوجة فهد اخت مريم : ماتوقعتها مزيونه كذآ طلعت احلى من تصوري مريم بغيره : مافيها زين اختها : حرآم عليك كل هذآ مافيها زين مريم : خلاص قفلي السالفه بعد ما أجتمعوآ المعازيم وأشتغل الدي جي وبدوآ البنات يرقصون ندى تسحب شوق : يالله قومي ارقصي شوق : لا ما أبي استحي ندى : بتقومين غصب عنك يالله بس وسحبتها وقبل يرقصون سلمت على بنات اعمامها ندى : أعرفكم على زوجه فهد شوق شوق تسلم عليهم : كيفكم ؟ لمياء بابتسامه حلوه : بخير انتي شخبارك شوق : الحمدلله ندى : هذي لمياء وهذي رزآن واروى وبيان شوق : اهلا وسهلا رزآن بغرور لفت عنها : انا رايحه اجلس اروى : انا برقص امشي ليان معي ارقصي ليان : اوكي يالله شوق أستغربت حركة رزآن : اقول ندى شكلها كبيره ندى : ايه عمرها 23 ودرست برآ علم ورآثه ببريطانيا شوق : مشاء الله وخلصت دراسه ندى : ايوه هذي السنه .. يالله بتلفين عشان ماترقصين شوق تضحك : لا والله مو قصدي ندى تمسك يدها : يالله بس قدآآمي بعد ما رقصوآ وجلست مع ندى وليان اللي تسولف معهم وصلت لينا وامها وأخذتها ند ىتسلم عليهم لانها تعرف لينا وامها نادتها ام رياض شوق : هلا خالتي ام رياض : الله يسعدك ياشوق شوفي فهد برآ عند البوفيه بالحديقه أتصل يبي ندى تأخذ منه اغراض روحي انتي شوق : ابشري الحين اروح له ومشت لجهة الحديقه وطلعت من غرفه زجاجيه تطل على الحديقه أنصدمت وهي تشوفه يكلمها وهي كاشفه عنده بدون عبايه او طرحه وبكامل أناقتها من ميك اب ولبسها القصير سمعت كلامها له رزآن : متغير بعد الزوآج مره يافهد فهد : كيف دراستك ؟ رزآن : خلك من درآستي انت قولي ويش اخر اخبارك اخر مره شفتك فيها قبل سنه ببريطانيا فهد : الحمدلله انا بخير وعايش بحياتي رزآن : والله اشتقت لك ولذكرياتنا بالريجنت ستريت فهد : ايام ورآحت وبقت ذكريات رزآن : على فكره زوجتك تعرفها من قبل فهد : طبعا لا رزآن بدلع : تحبها انت فهد بتضجر : رزآن ادخلي جوآ وخذي الأغراض معك انا مشغول مو فاضي لسوالفك رزآن تكشر : الحين ماتبي تكلمني واول كنت تموت وتكلمني فهد طنشها ولف وهو يشوف شوق وآقفه عند باب الغرفه الزجاجي شاف عيونها ونظرآت الأستحقار فيها لفت ومشت بترجع ادرآجها لحقها وهو يناديها طنشته ولا ردت عليه وصل عندها قبل تطلع من الغرفه ولفها عليه بقوه فهد بحده : لا تطنشيني شوق : أرجع لذكرياتكم القديمه .. وتركته ورآحت للصاله | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 10:00 AM | #219 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
البارت الرابع والعشرون جٍ'ـَآإ يطيّب خآطريّ بـ/كلمتيَـَـنٌٍ~* يحسٍ'ـَبّ آنٍ رضآيّ [مض'ـَمونّ وسهل]- عذرٍهـٍ آلليّ رٍج'ـَعه"شوٍق"وحٍ'ـَنين..! يحسٍ'ـَبّ أإنّ رٍضآيّ بـ /شويّة غٍ'ـَزل..‘ مآدرىّ أإنيّ "حآلف "وٍ حآلف يمينّ.. ! مآ أرٍدّ بـ ’كلمتيّ‘ مهمَـآ عمل. . .}- مآيليَـَـنٌ آلـ"قلبٌ"وٍآلله مآ يليَـنٍ‘ أإنّ زعلّ . . يزعلّ ]- ويعنيّ لوٍ زعٍ'ـَل . . ! فهد بحده : لآتطنشيني شوق : ارجع لذكرياتكم القديمه .. وتركته ورجعت للصاله وبدآخلها نار تتوقد بقلبها من اللي شافته رآحت للصاله وجلست والصمت مخيم عليها شكل رزآن مستحيل تنساه وهي وآقفه قدآمه بكل ثقه بلبسها العاري القصير .. كتمت الحرقه بصدرها وهي مستغربه كيف مبادئها تسمح لها تظهر بهذآ الشكل قدآمه تذكرت انها دارسه برآ وعاشت فتره من حياتها هناك .. شوق ( ايه ايش عليها ماعندها مشكله لوتكون عاريه قدآمه الحياء رآح اللهم ياكافي .. بس أنا بربيها قليلة الحياء هذي وبكل وقاحه واقفه قدآمه وتتلزق فيه وهو فانح فمه معها ) .. غمض عيونها ووقفت رآحت للمرآيا حتى تشوف شكلها واذا علامآت التوتر باينه عليها .. زآدت روجها وهي تضغط بقوه على القلوس كأنها تطلع كل حرتها فيه .. ورجعت عند ندى وليان وتضحك وتسولف معهم .. دخلت رزآن ونظرات وطالعت شوق بأستحقار جلست قبالها وحطت رجل على رجل وماشالت عيونها ثانيه عنها شوق ( صدق وقحه هالادميه ماعندها دم وتستحي على وجها وتنزل عيونها .. لكن برد لها الصاع صاعين على بالها بأسكت لها ولأشكالها ) .. وطالعت فيها ونظرآتها شرسه وناريه ومانزلت عينها عنها الا لما بدت رزآن تغير نظراتها رزآن ( ويش لاقي فيها فهد .. لا جمال ولا تعليم ماتضاهيه بجماله ويش عاجبه فيها ) بدأت زفه لينا .. ودخل معها هزآع وكآنت مرتبكه كثير لأنها بتجرب شي جديد عليها وبتدخل حياه يشاركها هزآع في كل تفاصيلها .. مرتبكه من قربه منها ومن العيون المتسلطه عليها ندى : ويش رايك فيها شوق شوق : مشاء الله تبارك الله تهبل ليونه هي صديقة سحر وريم ندى : ايوه افتكرهم بزوآجك قالوآ لي شوق : تعالي نشوف خالتي محتاجه شي الحين عشان بعد الزفه وكذآ يتعشون الناس ندى : اوكي يالله نروح بعد ماخلصت شبكة هزآع ولينا .. اخذ هزاع لينا لمطعم يتعشون فيه حاجزه لهم مخصوص وبعد ما بق بالقصر الا اهل فهد ام رياض : تعبانك معنا ياشوق انتي مريم شوق : تعبكم راحه ياخالتي يشهد الله علي انكم زي اهلي مريم : افا ياخالتي هزاع غلاته من غلا رياض ام رياض : الله يسعدكم ويوفقكم شوق : أمين ... دق جوآلها وردت فهد : في احد دآخل انا أبوي بندخل شوق : ايوه مريم موجوده .. مريم تاشر لها : انا بروح الحين خليهم يدخلون ... وقالت له يدخلون بالصاله الجانبيه .. ورآحت لبست عبايتها حتى ماتقابل عمها بفستانها .. سلمت على عمها وطلعت بعده للسياره وبعد مادخلت كآن الجو هادي وباين عليه انه معصب ماناقشته ابدا بأي كلمه والى الأن كل شي هادي بينهم فهد : ويش اللي سويته الليله شوق بدون أهتمام : تقصد اللي سويته انت عقد حوآجبه وأحتدت ملامحه : أنا ماتزوجتك حتى تحاسبيني شوق لفت عليه وبنظره قاسيه : وأنا ماحسبتك خليتك معاها "قالتها بمده " على رآحتك طالعها بنظره مافهمتها لكنه لفت على جهة الطريق تشوف السيارات والطريق المزحوم وهي تنتظر يكمل كلام لكنه سكت وبدآخله نآوي يكمل كلامه معها بالبيت ويفهمها اللي تجهله ::: ::: ::: بعد ماصلت الأستخاره جلست على سجادتها وتفكيرها بالموضوع اللي فاتحها عمها فيه . بس هي موقفه حياتها على حياه مشاري ماتبي تتركه بعد ماعاهدت نفسها انها تربيه وتحسن تربيته طاحت عيونها تلقائيا على سريره وركزت بملامحه البريئه وهو نايم بسلام تفطر قلبها على حاله كيف تتركه وتتزوج وتخليه وحيد يعاني قسوة الايام خاصةً انه منبوذ من مجتمعه .. متأكده اذا عرف يوسف بحكايته احتمال كبير يتراجع بزواجه منها فكرت وأطالت التفكير وهي تدعي ربها ييسر لها أمرها ويدلها على الطريق الصحيح دخلت عليها رغد وشافتها تصفط سجادتها وباين الهم بعيونها .. بعد ماجلست على السرير قالت لها رغد : فكرتي بخطبتك ؟ شهد والخوف مسيطر عليها : ماني قادره اقرر يارغد احس أني ابيه وبنفس الوقت ما أبيه مرتاحه وماني مرتاحه له .. كل همي مشاري مابي أتخلى عنه تعرفين أني متعلقه فيه بكل ما أحد يتخيله اتوقع لو أجيب اولاد مايوصلوآ لغلاة ميشو بقلبي رغد مسكت يدها بحنيه : شهد فكري بعقلك لاتفكري بعواطفك الحين انتي انخطبتي واذا خايفه على ميشو أحنا خمس بنات بنقوم بوآجبه واكثر كلنا نحبه بجنون .. لاتضيعي الفرصه من يدك انتي الخطاب كثير يتقدمون لك أخاف بيوم تتمني احد يدق الباب وماتلاقي هالشي شهد نزلت رآسها بحيره : بس انا خايفه من يوسف هو يدخن وغير كذآ يعرف اني ما أحبه وأكرهه ينرفزني بكل شي فيه احسه مغرور رغد أبتسمت على جنب وغمزت لها وهي تقول بنبرة شك : تكرهينه والا ماتبين له انك ميته عليه شهد بنظره قويه : ويش أموت عليه يخسي مابقى غيره قلوآ رجال الدنيا رغد تضحك : شهوده لو تحلفين لي ما أصدقك انتي تخبين حتى على نفسك خليك صريحه مع نفسك أولا وبعدين معنا شهد توقف بتوتر : رغد بليز كافي اللي فيني رغد ترفع صوتها : تحبينه يامجنونه لايضيع منك ترى يوسف البنات يركضون ورآه ركض شهد تطلع مع الباب : الله يهنيه رغد : ترى مسلسلك هذآ بيجي على راسك شهد : بروح اكلم ابوي يقوله عن مشاري رغد وقفت : هيه انتي .. من جدك صدق هبله مشاري بعيوننا فكري بنفسك .. وبعدين صلي مره واثنين والف الين يطلع معك شي شهد رجعت وسكرت الباب وهمست : شوفي برسل له مسج اقوله عن ميشو بجس نبضه يعني بيعترض او ايش رغد : بكيفك .. سوي اللي يريحك شهد بخوف : بس اخاف عمي يكون رغد تقاطعها : ابوي ما يجبرك على شي سوي اللي تشوفيه مناسب أخذت جوالها وأرسلت له مسج تنهدت حست انه هم وانزآح عن صدرها ولكن بقى الشي الأصعب وهو رده على المسج اللي تنتظره بفارغ الصبر قطعت تفكيرها كلمات رغد اللي قالتها بتردد رغد : شهد بكره بروح بيت أهل عبدالله شهد بصدمه طالعتها متفاجئه من كلامها : ويش قلتي ؟ وين بتروحين رغد حطت عينها بعين شهد : قلت بروح بيت اهل عبدالله سمعتي شهد : ليه بتروحين أنهبلت أنتي ويش تبين امه وأخته تقول عنك رغد قالت والغصه بكلماتها والدمع متجمع بعينها :أنتي ما تدرين عن النار اللي بدآخلي " مسكت السلسال اللي حاطته على صدرها ودبلة عبدالله ودبلتها فيها" .. بتأكد عبدالله حي أو ميت دآيم يجيني بأحلامي احساسي يقول أنه حي وينتظرني... " نزلت دموعها " ..أحبه يا شهد ماني قادره انساها ومتأكده انه موجود بكره بتشوفين شهد تجننت من كلامها : صدق انجنيتي .. الولد مات وأحنا متأكدين ويوسف حضر دفنه ويش تبين أكثر من كذآ تأكيد على كلامي وانتي كلمتي يوسف وقال لك الكلام الصحيح بس شكل فيوزك ضربت رغد قالت بألم : تخيلي يوسف يموت اليوم ويش بيصير فيك شهد بتاقائيه وخوف : بسم الله على قلبي في اللي يكرهونه يارب رغد ابتسمت من بين دموعها : شفتي تحبينه .. كيف أنا ياشهد.. "بدت تبكي بصوت وآضح " .. حسي فيني لو يوم أن شاء الله ماتجربي النار اللي تحرق قلبي شهد ضمتها لحضنها : الله يعينك ياحبيبتي بس أنتى لاتزيدين على نفسك هذآ مقدر ومكتوب من رب العالمين مانقدر نغيره رغد وهي تبكي على صدرها : بس بكره رآيحه يعني رآيحه وكمان بفاجئهم شهد حست ان براسها شي بس سكتت لانها تعرف عناد رغد واذا صممت على شي تسويه بغرفه ثانيه من غرف البيت كآنت جالسه على المسن وجاتها أضافه من أيميل غريب قبلت الأضافه وعلى طول فتح معها محادثه ولفت نظرها نكه { حلوه أحبك من شفاتك } حلوه أحبك من شفاتك : السلام عليكم سحر : وعليكم السلام حلوه أحبك من شفاتك: كيفك ؟ سحر : الحمدلله .. مين أنت ؟ حلوه أحبك من شفاتك : أنا اسمي أهتداء ويدلعوني هدو سحر : عاشت الاسامي ياهدو .. بس من وين جبتي ايميلي حلوه أحبك من شفاتك : من ايميل رسلته وحده من صديقاتي لي وأضفتك لاني احب اتعرف سحر : ايووه حلوه أحبك من شفاتك: ويش اسمك انتي ؟ سحر : اسمي سحر حلوه أحبك من شفاتك: عاشت الاسامي سحوره سحر : تسلمين ياقلبي .. انتي من وين حلوه أحبك من شفاتك: الرياض سحر : أنا من المدينه حلوه أحبك من شفاتك: ماتوقعت اتعرف على احد من هناك اول مره اضيف احد من المدينه سحر : هههههه عادي هدو اهل المدينه طيبين وكريمين حلوه أحبك من شفاتك : بدينا بالمدح سحر : هذا شي متعارف عليه ياحلوتي حلوه أحبك من شفاتك : ماقلت شي سحر : سوري يمكن انفعلت شي حبتين حلوه أحبك من شفاتك : لا عادي سحر : كم عمرك هدو اهتداء : 25 وانتي سحر : العمر كله انا 19 اهتداء :عادي نكون اصدقاء سحر : يس يس عادي دخلت هنادي عليها وصرخت : ابي الكمبيوتر سحر : لو تطقين ماراح تجلسين انا اليوم مخلصه اختبارات وباشبع منه هنادي بترجي : والله ظروري يابنت مو لعب سحر : بكرره خذي راحتك عليه هنادي بتضجر : ياويل احد يقول بكره مو انا سحر بعصبيه : وبعدين معك انتي ماتتركين حركات الاولاد ذي .. روحي عني طفشتيني هنادي عصبت : ويش قلتي حضرة جنابك .. ماسمعتي سحر : طرش ان شاء الله .. انقلعي عني يابويه هنادي بدون شعور اعطتها كف جامد الجمها عن الكلام ... بدت تتحول لشرسه ومسكتها مع كتفها بقوه : لو تقولي بويه مره ثانيه " وشدت شعرها " راح اسيح دمك هنا .. سآآآآمعه سحر مصدومه من ردة فعل هنادي ودموعها بوشك الانهيار .. بعد مادفتها انتبهت لشخص ثالث كان شاهد على كل شي صار بينهم وهي ريم اللي صدمتها ماتقل عن سحر ماقدرت تنطق بحرف وآحد .. مرت من جنبها هنادي بعد مارمت عليها نظرات ناريه خلتها تبعد بخوف من عن الباب .. بعد ماطلعت وتركتهم جريت ريم على سحر .. | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 10:01 AM | #220 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
البارت الرابع والعشرون جٍ'ـَآإ يطيّب خآطريّ بـ/كلمتيَـَـنٌٍ~* يحسٍ'ـَبّ آنٍ رضآيّ [مض'ـَمونّ وسهل]- عذرٍهـٍ آلليّ رٍج'ـَعه"شوٍق"وحٍ'ـَنين..! يحسٍ'ـَبّ أإنّ رٍضآيّ بـ /شويّة غٍ'ـَزل..‘ مآدرىّ أإنيّ "حآلف "وٍ حآلف يمينّ.. ! مآ أرٍدّ بـ ’كلمتيّ‘ مهمَـآ عمل. . .}- مآيليَـَـنٌ آلـ"قلبٌ"وٍآلله مآ يليَـنٍ‘ أإنّ زعلّ . . يزعلّ ]- ويعنيّ لوٍ زعٍ'ـَل . . ! فهد بحده : لآتطنشيني شوق : ارجع لذكرياتكم القديمه .. وتركته ورجعت للصاله وبدآخلها نار تتوقد بقلبها من اللي شافته رآحت للصاله وجلست والصمت مخيم عليها شكل رزآن مستحيل تنساه وهي وآقفه قدآمه بكل ثقه بلبسها العاري القصير .. كتمت الحرقه بصدرها وهي مستغربه كيف مبادئها تسمح لها تظهر بهذآ الشكل قدآمه تذكرت انها دارسه برآ وعاشت فتره من حياتها هناك .. شوق ( ايه ايش عليها ماعندها مشكله لوتكون عاريه قدآمه الحياء رآح اللهم ياكافي .. بس أنا بربيها قليلة الحياء هذي وبكل وقاحه واقفه قدآمه وتتلزق فيه وهو فانح فمه معها ) .. غمض عيونها ووقفت رآحت للمرآيا حتى تشوف شكلها واذا علامآت التوتر باينه عليها .. زآدت روجها وهي تضغط بقوه على القلوس كأنها تطلع كل حرتها فيه .. ورجعت عند ندى وليان وتضحك وتسولف معهم .. دخلت رزآن ونظرات وطالعت شوق بأستحقار جلست قبالها وحطت رجل على رجل وماشالت عيونها ثانيه عنها شوق ( صدق وقحه هالادميه ماعندها دم وتستحي على وجها وتنزل عيونها .. لكن برد لها الصاع صاعين على بالها بأسكت لها ولأشكالها ) .. وطالعت فيها ونظرآتها شرسه وناريه ومانزلت عينها عنها الا لما بدت رزآن تغير نظراتها رزآن ( ويش لاقي فيها فهد .. لا جمال ولا تعليم ماتضاهيه بجماله ويش عاجبه فيها ) بدأت زفه لينا .. ودخل معها هزآع وكآنت مرتبكه كثير لأنها بتجرب شي جديد عليها وبتدخل حياه يشاركها هزآع في كل تفاصيلها .. مرتبكه من قربه منها ومن العيون المتسلطه عليها ندى : ويش رايك فيها شوق شوق : مشاء الله تبارك الله تهبل ليونه هي صديقة سحر وريم ندى : ايوه افتكرهم بزوآجك قالوآ لي شوق : تعالي نشوف خالتي محتاجه شي الحين عشان بعد الزفه وكذآ يتعشون الناس ندى : اوكي يالله نروح بعد ماخلصت شبكة هزآع ولينا .. اخذ هزاع لينا لمطعم يتعشون فيه حاجزه لهم مخصوص وبعد ما بق بالقصر الا اهل فهد ام رياض : تعبانك معنا ياشوق انتي مريم شوق : تعبكم راحه ياخالتي يشهد الله علي انكم زي اهلي مريم : افا ياخالتي هزاع غلاته من غلا رياض ام رياض : الله يسعدكم ويوفقكم شوق : أمين ... دق جوآلها وردت فهد : في احد دآخل انا أبوي بندخل شوق : ايوه مريم موجوده .. مريم تاشر لها : انا بروح الحين خليهم يدخلون ... وقالت له يدخلون بالصاله الجانبيه .. ورآحت لبست عبايتها حتى ماتقابل عمها بفستانها .. سلمت على عمها وطلعت بعده للسياره وبعد مادخلت كآن الجو هادي وباين عليه انه معصب ماناقشته ابدا بأي كلمه والى الأن كل شي هادي بينهم فهد : ويش اللي سويته الليله شوق بدون أهتمام : تقصد اللي سويته انت عقد حوآجبه وأحتدت ملامحه : أنا ماتزوجتك حتى تحاسبيني شوق لفت عليه وبنظره قاسيه : وأنا ماحسبتك خليتك معاها "قالتها بمده " على رآحتك طالعها بنظره مافهمتها لكنه لفت على جهة الطريق تشوف السيارات والطريق المزحوم وهي تنتظر يكمل كلام لكنه سكت وبدآخله نآوي يكمل كلامه معها بالبيت ويفهمها اللي تجهله ::: ::: ::: بعد ماصلت الأستخاره جلست على سجادتها وتفكيرها بالموضوع اللي فاتحها عمها فيه . بس هي موقفه حياتها على حياه مشاري ماتبي تتركه بعد ماعاهدت نفسها انها تربيه وتحسن تربيته طاحت عيونها تلقائيا على سريره وركزت بملامحه البريئه وهو نايم بسلام تفطر قلبها على حاله كيف تتركه وتتزوج وتخليه وحيد يعاني قسوة الايام خاصةً انه منبوذ من مجتمعه .. متأكده اذا عرف يوسف بحكايته احتمال كبير يتراجع بزواجه منها فكرت وأطالت التفكير وهي تدعي ربها ييسر لها أمرها ويدلها على الطريق الصحيح دخلت عليها رغد وشافتها تصفط سجادتها وباين الهم بعيونها .. بعد ماجلست على السرير قالت لها رغد : فكرتي بخطبتك ؟ شهد والخوف مسيطر عليها : ماني قادره اقرر يارغد احس أني ابيه وبنفس الوقت ما أبيه مرتاحه وماني مرتاحه له .. كل همي مشاري مابي أتخلى عنه تعرفين أني متعلقه فيه بكل ما أحد يتخيله اتوقع لو أجيب اولاد مايوصلوآ لغلاة ميشو بقلبي رغد مسكت يدها بحنيه : شهد فكري بعقلك لاتفكري بعواطفك الحين انتي انخطبتي واذا خايفه على ميشو أحنا خمس بنات بنقوم بوآجبه واكثر كلنا نحبه بجنون .. لاتضيعي الفرصه من يدك انتي الخطاب كثير يتقدمون لك أخاف بيوم تتمني احد يدق الباب وماتلاقي هالشي شهد نزلت رآسها بحيره : بس انا خايفه من يوسف هو يدخن وغير كذآ يعرف اني ما أحبه وأكرهه ينرفزني بكل شي فيه احسه مغرور رغد أبتسمت على جنب وغمزت لها وهي تقول بنبرة شك : تكرهينه والا ماتبين له انك ميته عليه شهد بنظره قويه : ويش أموت عليه يخسي مابقى غيره قلوآ رجال الدنيا رغد تضحك : شهوده لو تحلفين لي ما أصدقك انتي تخبين حتى على نفسك خليك صريحه مع نفسك أولا وبعدين معنا شهد توقف بتوتر : رغد بليز كافي اللي فيني رغد ترفع صوتها : تحبينه يامجنونه لايضيع منك ترى يوسف البنات يركضون ورآه ركض شهد تطلع مع الباب : الله يهنيه رغد : ترى مسلسلك هذآ بيجي على راسك شهد : بروح اكلم ابوي يقوله عن مشاري رغد وقفت : هيه انتي .. من جدك صدق هبله مشاري بعيوننا فكري بنفسك .. وبعدين صلي مره واثنين والف الين يطلع معك شي شهد رجعت وسكرت الباب وهمست : شوفي برسل له مسج اقوله عن ميشو بجس نبضه يعني بيعترض او ايش رغد : بكيفك .. سوي اللي يريحك شهد بخوف : بس اخاف عمي يكون رغد تقاطعها : ابوي ما يجبرك على شي سوي اللي تشوفيه مناسب أخذت جوالها وأرسلت له مسج تنهدت حست انه هم وانزآح عن صدرها ولكن بقى الشي الأصعب وهو رده على المسج اللي تنتظره بفارغ الصبر قطعت تفكيرها كلمات رغد اللي قالتها بتردد رغد : شهد بكره بروح بيت أهل عبدالله شهد بصدمه طالعتها متفاجئه من كلامها : ويش قلتي ؟ وين بتروحين رغد حطت عينها بعين شهد : قلت بروح بيت اهل عبدالله سمعتي شهد : ليه بتروحين أنهبلت أنتي ويش تبين امه وأخته تقول عنك رغد قالت والغصه بكلماتها والدمع متجمع بعينها :أنتي ما تدرين عن النار اللي بدآخلي " مسكت السلسال اللي حاطته على صدرها ودبلة عبدالله ودبلتها فيها" .. بتأكد عبدالله حي أو ميت دآيم يجيني بأحلامي احساسي يقول أنه حي وينتظرني... " نزلت دموعها " ..أحبه يا شهد ماني قادره انساها ومتأكده انه موجود بكره بتشوفين شهد تجننت من كلامها : صدق انجنيتي .. الولد مات وأحنا متأكدين ويوسف حضر دفنه ويش تبين أكثر من كذآ تأكيد على كلامي وانتي كلمتي يوسف وقال لك الكلام الصحيح بس شكل فيوزك ضربت رغد قالت بألم : تخيلي يوسف يموت اليوم ويش بيصير فيك شهد بتاقائيه وخوف : بسم الله على قلبي في اللي يكرهونه يارب رغد ابتسمت من بين دموعها : شفتي تحبينه .. كيف أنا ياشهد.. "بدت تبكي بصوت وآضح " .. حسي فيني لو يوم أن شاء الله ماتجربي النار اللي تحرق قلبي شهد ضمتها لحضنها : الله يعينك ياحبيبتي بس أنتى لاتزيدين على نفسك هذآ مقدر ومكتوب من رب العالمين مانقدر نغيره رغد وهي تبكي على صدرها : بس بكره رآيحه يعني رآيحه وكمان بفاجئهم شهد حست ان براسها شي بس سكتت لانها تعرف عناد رغد واذا صممت على شي تسويه بغرفه ثانيه من غرف البيت كآنت جالسه على المسن وجاتها أضافه من أيميل غريب قبلت الأضافه وعلى طول فتح معها محادثه ولفت نظرها نكه { حلوه أحبك من شفاتك } حلوه أحبك من شفاتك : السلام عليكم سحر : وعليكم السلام حلوه أحبك من شفاتك: كيفك ؟ سحر : الحمدلله .. مين أنت ؟ حلوه أحبك من شفاتك : أنا اسمي أهتداء ويدلعوني هدو سحر : عاشت الاسامي ياهدو .. بس من وين جبتي ايميلي حلوه أحبك من شفاتك : من ايميل رسلته وحده من صديقاتي لي وأضفتك لاني احب اتعرف سحر : ايووه حلوه أحبك من شفاتك: ويش اسمك انتي ؟ سحر : اسمي سحر حلوه أحبك من شفاتك: عاشت الاسامي سحوره سحر : تسلمين ياقلبي .. انتي من وين حلوه أحبك من شفاتك: الرياض سحر : أنا من المدينه حلوه أحبك من شفاتك: ماتوقعت اتعرف على احد من هناك اول مره اضيف احد من المدينه سحر : هههههه عادي هدو اهل المدينه طيبين وكريمين حلوه أحبك من شفاتك : بدينا بالمدح سحر : هذا شي متعارف عليه ياحلوتي حلوه أحبك من شفاتك : ماقلت شي سحر : سوري يمكن انفعلت شي حبتين حلوه أحبك من شفاتك : لا عادي سحر : كم عمرك هدو اهتداء : 25 وانتي سحر : العمر كله انا 19 اهتداء :عادي نكون اصدقاء سحر : يس يس عادي دخلت هنادي عليها وصرخت : ابي الكمبيوتر سحر : لو تطقين ماراح تجلسين انا اليوم مخلصه اختبارات وباشبع منه هنادي بترجي : والله ظروري يابنت مو لعب سحر : بكرره خذي راحتك عليه هنادي بتضجر : ياويل احد يقول بكره مو انا سحر بعصبيه : وبعدين معك انتي ماتتركين حركات الاولاد ذي .. روحي عني طفشتيني هنادي عصبت : ويش قلتي حضرة جنابك .. ماسمعتي سحر : طرش ان شاء الله .. انقلعي عني يابويه هنادي بدون شعور اعطتها كف جامد الجمها عن الكلام ... بدت تتحول لشرسه ومسكتها مع كتفها بقوه : لو تقولي بويه مره ثانيه " وشدت شعرها " راح اسيح دمك هنا .. سآآآآمعه سحر مصدومه من ردة فعل هنادي ودموعها بوشك الانهيار .. بعد مادفتها انتبهت لشخص ثالث كان شاهد على كل شي صار بينهم وهي ريم اللي صدمتها ماتقل عن سحر ماقدرت تنطق بحرف وآحد .. مرت من جنبها هنادي بعد مارمت عليها نظرات ناريه خلتها تبعد بخوف من عن الباب .. بعد ماطلعت وتركتهم جريت ريم على سحر .. | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي |
|
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق | عـازفة الليل | همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه | 1 | 29 - 10 - 2013 03:58 AM |
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده | ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! | همس مطبخ حواء | 8 | 10 - 12 - 2010 11:33 AM |
|
الثلاثاء 14 /1/ 2025 م || 14 /7/ 1446هـ || |