همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية فارس احلامي مشاعل وطلال | هو الحب يا عمري شويه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
19 - 5 - 2014, 10:49 AM | #241 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
أمـآ عند فاتن كانت جالس بالبيت بعد ماجابت لهآ ام صالح غداء لكن رفضت تأكل منه شي أتصلت عليهآ شهد وقالت لهآ انهم العصر بيجونهآ قفلت منهآ وهي تفكر بأخوهآ اللي أتحدد يوم قصاصه وأعلن التوقيت حتى بالأخبار والجرايد ووصفوهم بأنهم مجرمين .. قطع تفكيرهآ بأخوها اللي ندبت حظها عليه الأف المرآت صوت جوالها ترددت بأنهآ ترد عليه لكنهآ بالأخير استقرت وردت عليه فاتن : الو تركي : السلام عليكم فاتن : وعليكم السلام تركي : كيفك ؟ ويش مسويه فاتن : الحمدلله بخير تركي : بس صوتك ما يبشر بخير فاتن تنرفزت : ويش خصك بصوتي الحين وليش متصل ويش تبي ؟ تركي متفاجئ من ردت فعلهآ العكسيه سكت شوي مارد وبعدها قال بحده : شكلي غلطت يوم قررت اني اتصل وأنشد عن أحوالك فاتن : مشكور ماتقصر وكثر الله خيرك .. ويش تبي بعد مني ؟ تركي عصب : مابي شي بس قالوهآ البدو اول سو خير ولاتنتظر شكر فاتن : خير !! بالله اي خير سويته انك بشرتني بأسوء خبر بحياتي والا انك رحمتني يوم كنت بين يدك وناوي على الحرام تركي ماقدر يستحمل كلامها اللي جرحه : انا الغلطان واستاهل والا انتي مو كفو الواحد يسوي فيك خير فاتن : قبل تسكر لاعاد تدق ومالك اي خص فيني أوكِ تركي : اوكِ اصلا مالي صالح اهتم فيك صرفي نفسك بنفسك بس احب اذكرك انك بنت وحيده وفريسه سهله لأي وآحد فاتن أنقهرت : هيه ترآك زودتها !!لاتحسبني فريسه سهله على قولك تركي : الكلام ضايع معك .. وقفل الخط بوجههآ فاتن ارتفع ضغطها منه وعصبت : مين مفكر نفسه هالتركي وآحد غبي وحقير وأهبل على باله همني هو وشكله الله يأخذه أمآ عنده هو اللي أنصدم من كلامها وردة فعلهآ وزآد قهره انها تنافخ عليه ونست كل شي سوآه وساعدها فيه تركي : صدق مايبين شي بعيون البنات نكارة جميل .. انا الدلخ اللي اسئل عنها وأحاول أساعدهآ انا لآزم ادوس عليهآ عشان تعرف قدري وما ترفع صوتهآ علي لكن جاء صوت من دآخله ( ويش ذنبهآ المسكينه انت والزمن عليهآ لا عون ولا سند ماحد حولهآ يحميهآ ويهتم فيهآ غصب عنها تكون بشراسه هذي كذآ رآح تحاول تحمي نفسهآ وماتحتاج أحد بس اذا أنكسر شي مايرجع مثل ماكان أبد ) تركي صحى من غيبوبة افكاره : ويش جالس اقول انا أحن عليهآ وهي ماتبيني اتصل قلعتها بحريقه ويش لي فيهآ انا العصر دقت ريماس على رغد ريماس : هاه بتروحون رغد : يس الحين بنلبس ونطلع ريماس : اجل بسبقكم انا خارجه الحين رغد : اوك نشوفك هناك سيو ريماس : سيو ليتر .. وقفلت منهآ شهد : يالله البسي انا خلصت وطالعه اسوي لميشو حليب واوصي ريم عليه رغد : طيب دقايق واخلص طلعت شهد ورآحت لريم وهي شايله ميشو بحضنهآ شهد : ريومه الله يسعدك توصي فيه ريم : من عيوني كم ميشو عندنا شهد : وغيروه له سامعين ياويلكم اجي والاقى ملابسه نفسهآ سحر : شحاد ويتشرط روحي واحنا نتكفل فيه شهد : يالله سلام ريم وسحر : سلام وطلعوآ لبيت فاتن وبعد مارآحو لهآ وسولفوآ معهآ وحاولو يغيرون جو كأبتها ::: ::: بالرياض كان توه رآجع من شغله اول مادخل البيت استقبله ولده مروآن اللي متعلق فيه كثير أحمد : كيفك يابابا اليوم مروان : كويث ( كويس ) احمد : ويش مسويه ماما لنا غداء مروآن : كبثه ( كبسه) احمد يضحك على نطق : طيب روح قول لها تعجل لاني جوعان مروان : تيب الحين اروح لها احمد يبوسه ويدفه : جري روح مروان : لاتدفني يابابا الحين بروح لها حنان ترفع صوتها : خلاص سمعت كل شي جاهز اصبر شوي حبيبي احمد يصارخ : الحمدلله ببيت أبو رزآن ابو رزان : ويش سويتي يارزآن بالتقديم ؟ رزان : أحتمال اكون استاذه بجامعة الرياض ابو رزان : اذا احتجتي اي وآسطة كلميني رزان : ما يحتاج ان شاء الله مضمونه بابي ابو رزان : بالتوفيق يارب رزآن بشر : بابا مافي خبر عن .. نرجع لجده بعد مارجعوآ من البحر وتغدوآ مع بعض سألهآ فهد : بتطولين عند أهلك ؟ شوق : مدري انت ويش رايك فهد : اللي يريح اذا تبين تجلسين بكيفك انا برجع هنا عندي اشغال كثيره شوق : أجل خلاص بجلس اسبوع والخميس تجي تأخذني فهد : طيب بس جهزي نفسك الظهر رآح نمشي شوق : أوكِ بـمجمع النـور ريماس : وين تبون نجلس عشان نسولف رغد : ستار بوكس مافي غيره شهد تمشي : يالله عشان يمديني اتسوق واشوف لي شي حلو ريماس تقرصها : ليش تتسوقين ويش عندك شهد : الله يرجك تعالي اقولك السالفه من الألف الى الياء ريماس بفرح : سالفة يوسف صح شهد : ايه يوسف يابعدي امشي يالله ...ومسكتهآ مع يدهآ وسحبتهآ بعد ماجلسوآ على طاوله مستره طلبوآ لهم كوفي وجلسوآ يسولفون ريماس بشهقه : هين يا بكاشه ليش ماقلتي من البدايه شهد : ماصارت فرصه وخلاص حياك الله يوم الأثنين ريماس : اكيد بجي اجل افوتهآ على نفسي رغد : لاتتحمسين أمه وخوآته بيجون وهو بعد بيشوف شهد بعدين تقرر شهد شهد تشرب كابتشينو : تصدقون أخاف مايعجبني رغد طلعت عيونها من مكانها : يوسف مايعجبك انتي ويش يعجبك بالله ريماس : ياهبله قزيه قز مو بس هو بيتزوج حتى انتي بتتزوجينه فصفصيه زين شهد : لاتوصين ناويه على كذآ بس .. وسكتت ريماس ورغد : بس ويش ؟ شهد : محتاره ويش البس ريماس : على بالي عندك سالفه شوفي حبيبتي مره سمعت الشيخ محمد العريفي يقول بالشوفه الشرعيه يرى الشاب الفتاه كما يرآها محارمها رغد ضحكت : يوووه ياعربي اموت على الفصحى ريماس بأنسجام : خليني اكمل محاضرتي المهم انتي شهوده اتستري زين عشان يأخذ عنك انك خجوله شهد توقف : طيب امشوآ ادور لي شي ساتر على قولتك رغد : اللي يسمعك يقول متفصخه ماعندك ملابس شهد : لابس ابي اكشخ عند امه وخواته عشان يعرفون اني بنت كشخه مو اي كلام وقفوآ ورآحوا يلفون بالمحلات ويساعدونهآ أنها تلاقي اللي يعجبهآ ببيت أبو مهآ وصلت مهآ من السفر وبدت أول أيام اجازتهآ جلست مع خوآتها تسألهم عن أخبارهم ريم : كلنا تمام أنتي شخبارك وشخبار البيبي مها : It is Good سحر : وزوجك كيفه مها : بخير أنتم كيف اختباراتكم خلاص شدوآ حيلكم مابقى شي على نهاية السنه سحر : ان شاء الله ربي يوقفنا ريم ترفع يدها : يااارب لاتخيب لنا تعب مها : لكل مجتهد نصيب واذا شديتم حيلكم اكيد ربي ماراح يضيع تعبكم هنادي : اقول مها كلمي شوق شوفي متى تجي مها : بكره قالت لي صعبه ادق عليها الحين ريم : دقي لا صعبه ولا شي بآلسيــآره شهد تسند ظهرها على الكرسي : أحس ظهري تكسر من الفرفره بالمحلات رغد : والله عمليتي عورتني شكله من المشي شهد بخوف : تبين نمر المستشفى ؟ رغد : مايحتاج اذا وصلنا بأخذ شور وأنظفهآ وأخذ مسكن شهد : بالله اذا تعورك خلينا نروح المستشفى رغد : والله ماتحتاج كل الخوف ذآ طبيعي انها تألمني شهد : الله يعينك اول مانوصل تروحي الغرفه رغد ضحكت : حاضر اي أوآمر ثانيه شهد : نو ويالله أنزلي وصلنا رغد : شايفه عمارتنا قالوا لك حوله شهد : حولتين بعد .. أخذت أغراضهآ وأتجهت لبيتهم ببيت أهل يوسف دخل عليهم وبيده أكياس كثيره وهدآيا غدير بلقافه تشيل معه : لمين هذي أكيد لي ؟ يوسف : ههههه لا شفتيني جايب لك هديه أعرفي اني بذآك الوقت مجنون غدير كشرت : ما أستاهل الهدايا يوسف يلف يده عليها : والله تستهلين اللي احلى من الهدايا غدير تهمس : بذمتك كل هذآ لمين وبعدين ليش ماقلت لي اروح اختار معك العيال ماعندهم ذوق يوسف يدخل الغرفه قبلها عند امه وخوآته : الحين تعرفين امه : مشاء الله ويش هالأكياس يوسف يحط الأكياس على الأرض ويطلع كل اللي فيهآ ناديه : وآآآو ويش ذي الساعه الخقه مره تهبل يوسف : ويش رايك بذوقي ؟ مريم : والله يجنن يوسف : كل كيس مكتوب عليه صاحبته منكم والأسواره الذهب لأمي والساعه والعطر والخرابيط الثانيه لخطيبتي امه : بدري يمه ليش مستعجل يوسف : عيب نروح ويدنا فاضيه بعدين ذي شهد والله لا اذبح لكم لو توافق غدير تغمز له : تصدق عذرتك من شفت زينها يوسف بصدمه : وين شفتيها ؟ غدير : كم تعطيني واقول لك يوسف : اللي تبين بس تكلمي قولي ؟ غدير : شفتهآ بالجامعه طلعت معي بالكيمياء امه : والله انك منهبل ياولد اصبر خلنا نروح ونشوف البنت وبعدين نقرر يوسف : يمه ويش قلت لك انا مين اللي بيتزوج انا والا انتي ؟ امه بزعل : ليه مايهمك رائي ؟ يوسف : والله يهمني وانتي الكل بالكل مريم : اشوى انك حسيت ورحت جبت هدآيا يوسف : انا مجهز كل شي انتم بس روآحوا البيت وشوفهآ غدير تدقه : وانت بعد بترز وجهك بينهم يوسف يتنحنح : انا العريس يالخبله امه : الله يوفقك ياولدي واشوفك مبسوط وسعيد الكل : أمين | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 10:52 AM | #242 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
ببيت أبو مها الساعه 9 شهد تقيس لبسهآ : ويش رايكم ؟ مها : مرره نآآيس ومخلي جسمك جنان شهد تلف على المرايه : والله احس اني دوبه ريم : بالعكس كذآ جسمك حلو شهد : امممم يلزمني رجيم شكلي بصير كوره بعد كم شهر سمر : هههههههه كوره رغد : بلا وسوسه ياشهد كذآ حلو مها : اتركوهآ هذي ماتأخذ بكلامنا اللي براسها تسويه شهد : بس احس اللون ماهولايق علي .. مدري ليش أخذت الأسود برجعه وأجيب الوردي مها : كل ملابسك وردي ويش ذآ .. خلي الأسود ماتقولين صايره دوبه خليه ينحفك شوي شهد شوي وتبكي : شكلي متشوه مره رغد : إنا لله ويش جايك انتي والله تهبلين وماعليك قصور شهد بتافف : طيب خلاص امري لله مهآ أبي ساعتك السوداء اللي من ديور مها : اوكِ حظك اني جبتهآ معي شهد ابتسمت : الحمدلله .. يالله ريم انتي وسحر نظفوآ المجلس والمقلط والممر حقهم ريم كشرت : لا ظلم ذاك اليوم نظفناه حتى الجدران يامفتريه مسحناها رغد : سوآ فيهآ اجر وانتي ريومه نسيتي ويش سوينا بيوم ملكتك ريم : لا تنقين علي بنظف ويش اسوي بعد اووف شهد : وانتي هنادي عليك غسل الأوآني اللي بتجهزها مها خليهآ تلمع مثل الألماس هنادي : يوووه انا أكسر كل شي دوري غيري مها : كسوله بتسوي اجل شي ثاني ياقلبي هنادي : خلاص امسح السيراميك خخخ رغد : انا بروح ارتاح بطني توجعني شهد تمسكها : لسى توجعك العمليه رغد : شوي مو مره .. تصبحون على خير الكل : وانتي من أهل الخير مها تحط ميشو بحضنها : ياقمر انت صاير تزنن شكلك بتغطي على عيالي هنادي : بعد شاكه تأكدي ياقلبي انه لن يأتي مثل ميشو ارتاحي مها بوزت : لا حبيبتي بكره تشوفين إنتاجي سحر: هههههه ليش دجاجه انتي تنتجين مها عقدت حواجبها بعصبيه : دجاجه تخش بعينك ريم ماسكه نفسهآ لاتضحك وتعصب عليها مها : انتي اللي قلتي أنتاج ماعرف الا انه نوع من انواع الدجاج مها : ياربي شكل ضغطي كل يوم بيكون h هنادي : المشكله يامهاوي انك انتي تجبينها على نفسك .. قبل ترد عليهم دق جوالها مها بنبره حقد : افرحوآ بندر انقذكم مني والا كنتم بتشوفون وجهي الثاني يــــــوم شوفــــة شـــهــــد كآنت مبسوطه وسعيده برجعتهآ لأهلها اللي أشتاقت لهم كثير .. وفرحانه أكثر بجلستها لمده معهم مها تضمها : والله لك وحشه ماهي بسيطه شوق بعد ماضمتها : وانتي اكثر مها تتمصلح : يالله سوي لي ميك اب شوق : اشوف الضمه ماهي لله .. بروح ازبط شهد هي اللي تحتاج تزبيط مو انتي مها تتخصر : شوقه يا نذله انا اكبر سناً شوق تضحك : امحق سناً .. خليني اخلص منهآ اول شهد تتشرط : شوق لاتسوين لي أوفر مره ابي شي كلاسيك ويبرز ملامحي شوق تجهز الأغراض اللي تحتاجها : طيب بحط شي يخلي وجهك نتوريل رغد : لالا شوق صايره تقطين عبارات اجنبيه ويش صاير لك شوق تضحك : تعلمت شوي من سفرتي مع فهودي شهد : يالله خلصيني عشان تلبسين مابقى وقت ويوصلون الناس شوق : طيب بعد ساعه الكل صار جاهز لأستقبال اهل يوسف لابسين وكاشخين وعماتهم وصلوآ ريم : ليش ماجوى خلود وهديل وحنين ام هديل : خليتهم عند اخوانهم سحر : والله انتي مره شديده ياعمه لو خليتهن يجوون هنا ام هديل : وجودهم ماهو ضروري سمر : اجل بكره بنطلع نتعشى ونأخذهم معنا ام خلود : انا موآفقه حرام خلود بس جالسه بالبيت شوق : ماعلينا منهم .. اخباركم عماتي مرره اشتقت لكم ام هديل تبتسم على شكلها المتغير : انتي اللي وحشتينا ماتتصلين ولاشي الرجال اخذ عقلك شوق حمرت خدودها : لا ياعمه والله ما افضى ام خلود ضحكت علي شكلهآ المنحرج : ملتهيه بزوجك .. بشرينا كيف اهله شوق : ناس طيبين مره وحبوبين .. ام هديل : الله يسعدك ياشوق ويوفقك شوق : ياررب .. بس ماقلتو لي ويش ملاحظين علي كلهم يقولون وزني زايد ام خلود : مرره زايد بس محلوه بسم الله عليك وصايره تلقين من البياض شوق : هههههههه اشوى يعني صايره احلى من اول ام هديل : من يومك تهبلين .. المهم قولي لنا عن اخبارك مافي شي بالطريق شوق تغير وجهها كأن عمتها احرجتها بالسؤال بعد ثوآني من سكوتها ردت عليها : بدري ياعمتي توي عروسه ام خلود : ترى الآولاد يربون الزوجين من بعض شوق ولعت خدودها : لا بدري حتى فهد مايبي الحين اطفال ام هديل : ماعليك منه مابقى بالعمر كثر ماراح جيبي لك ولد يونسك بوحدتك وغربتك شوق : انا مبسوطه كذآ وفهد مو مقصر معي كل يوم يطلعني ام خلود : يابنت افهمينا حنا نبي لك الخير نبي نشوف عيالك شوق : ان شاء الله قريب بس ادعولي ام هديل : الله يرزقك الذريه الصالحه ياشوق يابنت أخوي شوق تأمن على دعوآت عمتها وجت شهد تلف قدآمهم شهد : عمة قولي الصددق كيف شكلي ام خلود وهديل بصوت وآحد : حصني نفسك شهد : هههههههه سبقتكم شوق ثلاث مرآت حصنتني وقرت علي الأذكار بس قولوآ رايكم ام هديل : تهبلين عجبتني حركة الكرآفته معطيتك أناقه اكثر شهد لابسه تنوره سودآء طويله ضيقه ومخصره على جسمها الرشيق وبلوزه كم حيرآن بيضاء رسميه عليهآ كرافته مقلمه بالابيض والأسود ولابسه ساعة مهآ السوداء ورافعه شعرهآ كله ومنزله منه خصل عشوآئيه مجعده وغرتها " قصتهآ" حاطتها على جنب وبأخر أطرافها حاطه شباطه على شكل فيونكه لونهآ ابيض ولابسه كعب بسيط ابيض وطالعه انيقه وكيوت مرره .. أما ميك أبهآ كان خفيف مكلحه عيونهآ بالكحل الأسود وحاطه ماسكرآ بارزه عينهآ الكبيره ونظراتها الأسره وبلاشر خوخي وروج وردي لامع جات سمر تركض : شفتهم نزلوآ من السياره بروح اقول لأبوي بالمجلس مها : هههههههههه ماتترك لقافتها سمر دقايق وسمعوآ صوت الجرس ام هديل : روحي ريم افتحي الباب ريم : لا استحي خلي هنادي هي جريئه .. وقفت هنادي ورآحت تفتح الباب اللي يدخل على قسمهم وابوها فتح الباب الخاص بقسم الرجال ودخل ابو محمد ويوسف عند ابو مها ام يوسف : السلام عليكم هنادي بابتسامه صايفه : وعليكم السلام .. تفضلوآ حياكم دخلت ام يوسف وام محمد (زوجه ولدها الكبير وتصير اخت سيف ) ومريم ام هديل : ياهلا وغلا .. حياكم الله ام يوسف : الله يحيك ويبقيك شوق : تو مانور البيت ام محمد : منور بأصحابه .. ودخلوآ الغرفه وبعد ماضيفوهم أم محمد متفاجئه : والله توي دريت ان شهد اختكم يوم وصلنا هنا ام هديل : الدنيا صدف ام محمد : واحلى صدف بعد نص ساعه من السوالف رآحت مها تنادي شهد شهد برجفه : خآيفه مها تمسك يدهآ : يالله قلبي شيلي ينية العير وأدخلي ورآي لسى في ورآك شوفة عريسك شهد شوي وتبكي : مابي أشوفه يكفي امه وخواته رغد ميته ضحك : الله يخلف على عقلك وين كلامك ريماس تدق رغد : اضن كلام الليل يمحيه النهار شهد تنرفزت : أنا أوريكم مها تسحبهآ : يالله يابنت طولنا عليهم .. وأخذتهآ للمطبخ وأتجهوآ لغرفة الضيوف وخوآتها ورآها يتريقون ويضحكون عليهآ شهد قبل تدخل تأخذ الصينيه من هنادي : أشوف فيكم يوم كلكم أخذت نفس طويل وسمت بالله ودخلت الغرفه بعد مها .. كل العيون تعلقت فيهآ بان الحرج والأرتباك عليهآ مها تهمس لها : سلمي عليهم شهد بصوت خافت : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ام يوسف بفرحه : هذي عروسة ولدي ام هديل : ايه هذي شهد يام يوسف مريم تهمس لأم محمد : مشاء الله تجنن ام محمد : ايه هي حلوه كلهم والله حلوآت بس ذي بزود مريم وبدآخلها فرحه والابتسامه على وجهها : كيفك يا شهد ؟ شهد جلست بين شوق ومها : الحمدلله بخير ام يوسف : كيف دراستك عسآك ماشيه فيهآ شهد هزت راسها ودقتها شوق وقالت : ايه الحمدلله مريم : مبروك مقدمآ شهد وقفت كأنهآ مقروصه ولا أستأذنت وطلعت على طول وكآنوآ البنات يستنوهآ برى ريماس من شافتها مسكتها تحقيق : ويش صار شهد : أعوذ بالله حسيت اني بمحكمه وانتظر الحكم ريم : جربتي اللي جربته شهد تضمها : توي حسيت فيك ياقلبي هنادي تحط رجل على رجل : لسى ماخلصت مهمتك يا شهد ورآك المهمه الكبرى شهد تفرك ديهآ ببعض : شكلي برفض اشوفه رغد : مجنونه انتي ؟ ريم جلست جنبهآ : لالا ياهبله روحي شوفيه عشان ما يغشونك فيه يمكن يطلع اخوه والا شي الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه شهد مافهمت ويش تقصد وسكتت ماردت عليه .. دخلت شوق ميته ضحك شوق : حسستني انك هربانه من حراميه .. ليش ما أستأذنتي شهد ترجع راسها على ورى : فايقه استأذن خلاص شافوني ويش يبون بعد .. بيحققون والا بيخطبون ذول شوق تضربهآ على راسها : قومي يالله الولد بالمجلس بيشوفك شهد كشرت : ياربي ويش البلوى ذي .. مايب ورى بعض ماااابي شوق تدفها بالكرسي : بنوديك له كذآ شهد توقف : لا خلاص بس لحظة بشوف شكلي ريماس توقف قبالها : مافي مرآيا انتي فيك وسواس روحي يالله خلصينا عشان تعطينا موجز الأنباء شهد ترفع يدها وتدعي عليهم : ان شاء الله اشوف فيكم يوم ياقويات واتشمت فيكم بآلمجلس ابو مها : الحين البنت تجي ياولدي أحنا بنروح المجلس الثاني يوسف يطالع بأخوه ويبتسم : خذوآ رآحتكم اخوه يهمس له : انتبه لاتاخذ رآحتك انت يوسف : هب حتى الشيبان ينكتون ضحك ابو مها وأخوه على كلامه وطلعوآ للمجلس الثاني . وبقى هو وحيد ينتظر لحظة دخولهآ بع دقايق سمع صوت همسات خلف الباب كانت وآضحه له شهد : خايفه مووت لاتخلوني بروحي رغد : شهد هذي اللحظة لا تفوت لاتخربينها بغبائك ريم : شهيد توكلي على ربنا وادخلي ريماس عقدت حواجبها : ترى تجرح حلقي وانا اتكلم ريحينا وادخلي شهد وصرها بدأ يرتفع وينخفض وانفاسها احتدت : طيب .. ادعولي كلهم : الله معك سحر : شهد خشي يالله رغد تسحبهم كلهم وتدخلهم عشان تدخل لانهم لو جلسوآ معها مستحيل تتحرك وتدخل أعظم (وجـع) بالحب لا صرت تشتاق ... لـ اللي تحب ولا أنتقـادر تشوفه! يكويـك "جمـرٍ" داخـل القلبحرّاق ... زود ٍعلــى نــاره تهـدّك طيوفه! لا مـرّ بعيـونك كمـا نـوض برّاق ... مـالك مجــال إلاّ تســاير ظروفه ياصاحبـي لـو بينـي وبينـك آفاق ... نفسي معـك في كـل حالـة شغوفة ما كنت "قبلك" خلف الإحساس أنساق ... وإن شفت درب الحب أسكت وأطوفه يلين جـاني منعطـف سيل الأشواق ... بأمر الغرام اللـي سطت بي سيوفه قاومت لكـن! خافـي الحب ماطاق ... صابه صمـود ٍ زلـزل أجزاءخوفه بغيـت أردّه بـس حسيـت بإخفاق! ... في لحظـة ٍ"مـد" لـ كفوفك كفوفه جا لك ولا كنت أحسـب الحب دفاق ... لين أغرق الخـافق وسال بـ نزوفه أثْــر المحبـة نبضهـا دوم سرّاق ... دمي وهـو دمـي بجسمـي تحوفه!! حاولت أداري حـب قلبـي بالأوراق ... وأثْر الورق ماهـي أمينـةحروفه سـلّ المشاعر من متاهات الأعماق ... وأصبح يفسـرّ كل وضـع بوصوفه يكتب تقاريـر الغـلا وقت الإشراق ... وعندالمسـا يعطيـك باقي كشوفه يا"جامـع" حنيّـة الكـون بأخلاق ... معـذور قلبـي لـو يضمك بجوفه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 10:54 AM | #243 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
فتحت الباب اللي كان شبه مغلق .. وبدأت نبضات قلبهآ تزداد كبتت كل الخوف والأحراج وضغطت على نفسهآ ودخلت .. ماقدرت ترفع راسها حتى تشوف وين جالس ريحة عطره ماليه المكان شهد ( لآزم اكون طبيعيه وارمي كل الحياء ورآي ... بــــــس بـــس كــــــــيــــــف !!) تعلقت عيونه فيهآ ينتظرهآ تهمس بكلمه حتى ترمي باقي المهمه عليه .. رفعت رآسهآ وبانت خدودها المتورده من الأحراج شهد : السلام عليكم يوسف وقف : وعليكم السلام .. مشت بخطوآت بطيئه وقربت منه وجلست جنبه ومايفصل منهم الا مسافه تكاد لاتذكر يوسف : كيفك ؟ شهد نزلت راسها : بخير ... انت كيفك يوسف : بشوفتك قدآمي بألف خير ... طلت فيه بنظرات غير مقصوده وارتبك منها يوسف : قصدي اني بخير .. مسكت نفسهآ لاتضحك عليه وتحاول تقاوم ضحكتهآ ظلوآ فتره ساكتين كانت متردده لاترفع راسها وتناظره وهي تحس بعيونه تأكلهآ أكل شهد : يوسف لاتطالعني كذآ يوسف ابتسم : طيب ارفعي راسك ليش مستحيه .. انا بصير زوجك واخبرك جريئه شهد تلعب بخصله من شعرها : جريئه بشي وشي لا يوسف : بس أنا احب البنت الجريئه شهد : حبها زي ماتبي ويش خصني انا يوسف ( مادريت أنها جافه بالتعامل كذآ .. هذي كيف اتقرب منهآ .. شكل مشواري طويل معك ياشهد ) رفعت رآسها وشافته سرحآن يلعب بجوآله لقتها فرصه حتى تحفظ ملامحه اللي تعشهآ لحد الجنون لكنهآ ماتبينهآ لأي مخلوق سوى قلبهآ وروحهآ وأورآقهآ شهد : أستأذن ... يوسف مسك يدهآ : وين بدري .. سحبت يدهآ بهدوء وماردت عليه يوسف : مابعد شبعت من شوفتك شهد استحت وحست بحرارة جسمهآ ترتفع : بس لسى ما ملكنا حتى نبقى وقت طويل مع بعض يوسف : معك حق شهد : عن أذنك .. ومشت وسكرت الباب ورآها وتنهدت وهي تطالع بيدها اللي لمسهآ وتحطها على خدهآ همست بينها وبين نفسها : أحبــــك ::: ::: ::: بــعـــد ســــــنــــــه غيرت مجرى حيآة ابطالنا .. كانت صدماتهآ اكبر من أنها تمر بدون اثر عليهم .. خلقت لهم حيآة أخرى تختلف بكل نوآحيهم عن حياتهم السابقه ... جلعت منهم اشخاص مختلفين عن حقيقتهم وألبستهم كساء أخر لايعرفونه كسرت بعض القلوب .. وطعنت البعض الأخر ... أذاقتهم المر وحملت لهم رسائل شائكه عندما يتبعثر الحب الصادق ويخترقه سهم الخيانه ستكون الحياه مختلفه عندما تتهاوى امنياتنا واحلامنا ولا يبقى منها سوى الفُتــات ستكون الحياه مختلفه عندما يظهر الماضي ويتجلى بصورة الحاضر ويصاحبه الألم ستكون الحياه مختلفه عندما يطعن القلب من يد من كآن له حبيب سيتشوه معنى الأخلاص وستكون الحياه مختلفه {وستبقى هي الحياه نسايرهآ وتسايرنا ونهوى العيش فيهآ } ؛؛ شافت مهآ جالسه تتفرج على التلفزيون كانها تهرب من همومها .. وبنتهآ جنبهآ تلاعبها حتى تنسى الذي كآن .. انتبهت لوجودهآ مها : شوق تعالي أجلسي شوق جلست قبالها : مها متى بترجعين تدرسين مها ترضع بنتها : قريب ان شاء الله من بكره بروح الغي الأجازه شوق : بس انتي طولتي فيهآ مها : عادي .. جات شهد وبيدهآ الاب توب شهد جلست جنبهم : شوفوآ هذي الشنطه شكلي بطلبهآ شوق : حلوه مها : لالا ليش تطلبيها والله ماتستاهل شهد : انا بطلبها ومعها كم أيشارب عشان لونها قريب من ملابسي مها : الرجال مايستاهلون تتكشخين لهم خساره تشترين شي واحد عشانهم شهد طلعت عيونها : بس يوسف غير عنهم مها عصبت : كلهم وآحد وآطين وحقيرين طبيعتهم كذا ريم تهدي الوضع : طيب طيب خلاص لاتعصبي مافي شي يستاهل مها نزلت دموعها : كل الرجال خونه كذابين شوق ضمتها وبدت دموعها تنزل مع مها : لاتكدرين خاطرك ياحبي مصيره يعرف قيمتك هو الخسران انتي ماخسرتي شي شهد بحزن على حالة خوآتها : لاتخلوني اكره الزوآج انا على وجه زواج شوق : الزوآج استقرار ومشاركه لما تلاقي اللي يتفاهم معك ويشاركك بكل شي .. واظن يوسف انسان وآعي ومثقف وبيقدرك شهد وقفت بعد ماكدرت مها خاطرها بكلامها ورآحت بدون ماترد على شوق ودلخت غرفتها وقفلت الباب بدت تعتلي نغمه جوالهآ بالصاله .. نفس النغمه تتردد عليها لكنها ماترد ابدا على المتصل من سنه وشهرين ريم : شوق ردي على فهد حرام عليك شوق بعناد : ما أبي ارد خليه يولي مها تمسح دموعها : ردي عليه ترى راسي انفجر من كثر مايدق اخذت جوالها وراحت لغرفتها .. شوق : الوو فهد : ليش ماتردين علي شوق : انت تعرف ليش مايحتاج اقول لك ؟ فهد : متى بترجعين ؟ شوق : اذا نفذت شرطي ارجع لك فهد عصب : انا تعبت وانا اركض وراك متى تحسين على نفسك ؟ شوق صرخت عليه : انا اللي تعبت منك ومن تصرفاتك وانت ماتهمني .. ياخي طلقني وخلني ارتاح منك وقفلت الجوال بوجهه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 10:54 AM | #244 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
فتحت الباب اللي كان شبه مغلق .. وبدأت نبضات قلبهآ تزداد كبتت كل الخوف والأحراج وضغطت على نفسهآ ودخلت .. ماقدرت ترفع راسها حتى تشوف وين جالس ريحة عطره ماليه المكان شهد ( لآزم اكون طبيعيه وارمي كل الحياء ورآي ... بــــــس بـــس كــــــــيــــــف !!) تعلقت عيونه فيهآ ينتظرهآ تهمس بكلمه حتى ترمي باقي المهمه عليه .. رفعت رآسهآ وبانت خدودها المتورده من الأحراج شهد : السلام عليكم يوسف وقف : وعليكم السلام .. مشت بخطوآت بطيئه وقربت منه وجلست جنبه ومايفصل منهم الا مسافه تكاد لاتذكر يوسف : كيفك ؟ شهد نزلت راسها : بخير ... انت كيفك يوسف : بشوفتك قدآمي بألف خير ... طلت فيه بنظرات غير مقصوده وارتبك منها يوسف : قصدي اني بخير .. مسكت نفسهآ لاتضحك عليه وتحاول تقاوم ضحكتهآ ظلوآ فتره ساكتين كانت متردده لاترفع راسها وتناظره وهي تحس بعيونه تأكلهآ أكل شهد : يوسف لاتطالعني كذآ يوسف ابتسم : طيب ارفعي راسك ليش مستحيه .. انا بصير زوجك واخبرك جريئه شهد تلعب بخصله من شعرها : جريئه بشي وشي لا يوسف : بس أنا احب البنت الجريئه شهد : حبها زي ماتبي ويش خصني انا يوسف ( مادريت أنها جافه بالتعامل كذآ .. هذي كيف اتقرب منهآ .. شكل مشواري طويل معك ياشهد ) رفعت رآسها وشافته سرحآن يلعب بجوآله لقتها فرصه حتى تحفظ ملامحه اللي تعشهآ لحد الجنون لكنهآ ماتبينهآ لأي مخلوق سوى قلبهآ وروحهآ وأورآقهآ شهد : أستأذن ... يوسف مسك يدهآ : وين بدري .. سحبت يدهآ بهدوء وماردت عليه يوسف : مابعد شبعت من شوفتك شهد استحت وحست بحرارة جسمهآ ترتفع : بس لسى ما ملكنا حتى نبقى وقت طويل مع بعض يوسف : معك حق شهد : عن أذنك .. ومشت وسكرت الباب ورآها وتنهدت وهي تطالع بيدها اللي لمسهآ وتحطها على خدهآ همست بينها وبين نفسها : أحبــــك ::: ::: ::: بــعـــد ســــــنــــــه غيرت مجرى حيآة ابطالنا .. كانت صدماتهآ اكبر من أنها تمر بدون اثر عليهم .. خلقت لهم حيآة أخرى تختلف بكل نوآحيهم عن حياتهم السابقه ... جلعت منهم اشخاص مختلفين عن حقيقتهم وألبستهم كساء أخر لايعرفونه كسرت بعض القلوب .. وطعنت البعض الأخر ... أذاقتهم المر وحملت لهم رسائل شائكه عندما يتبعثر الحب الصادق ويخترقه سهم الخيانه ستكون الحياه مختلفه عندما تتهاوى امنياتنا واحلامنا ولا يبقى منها سوى الفُتــات ستكون الحياه مختلفه عندما يظهر الماضي ويتجلى بصورة الحاضر ويصاحبه الألم ستكون الحياه مختلفه عندما يطعن القلب من يد من كآن له حبيب سيتشوه معنى الأخلاص وستكون الحياه مختلفه {وستبقى هي الحياه نسايرهآ وتسايرنا ونهوى العيش فيهآ } ؛؛ شافت مهآ جالسه تتفرج على التلفزيون كانها تهرب من همومها .. وبنتهآ جنبهآ تلاعبها حتى تنسى الذي كآن .. انتبهت لوجودهآ مها : شوق تعالي أجلسي شوق جلست قبالها : مها متى بترجعين تدرسين مها ترضع بنتها : قريب ان شاء الله من بكره بروح الغي الأجازه شوق : بس انتي طولتي فيهآ مها : عادي .. جات شهد وبيدهآ الاب توب شهد جلست جنبهم : شوفوآ هذي الشنطه شكلي بطلبهآ شوق : حلوه مها : لالا ليش تطلبيها والله ماتستاهل شهد : انا بطلبها ومعها كم أيشارب عشان لونها قريب من ملابسي مها : الرجال مايستاهلون تتكشخين لهم خساره تشترين شي واحد عشانهم شهد طلعت عيونها : بس يوسف غير عنهم مها عصبت : كلهم وآحد وآطين وحقيرين طبيعتهم كذا ريم تهدي الوضع : طيب طيب خلاص لاتعصبي مافي شي يستاهل مها نزلت دموعها : كل الرجال خونه كذابين شوق ضمتها وبدت دموعها تنزل مع مها : لاتكدرين خاطرك ياحبي مصيره يعرف قيمتك هو الخسران انتي ماخسرتي شي شهد بحزن على حالة خوآتها : لاتخلوني اكره الزوآج انا على وجه زواج شوق : الزوآج استقرار ومشاركه لما تلاقي اللي يتفاهم معك ويشاركك بكل شي .. واظن يوسف انسان وآعي ومثقف وبيقدرك شهد وقفت بعد ماكدرت مها خاطرها بكلامها ورآحت بدون ماترد على شوق ودلخت غرفتها وقفلت الباب بدت تعتلي نغمه جوالهآ بالصاله .. نفس النغمه تتردد عليها لكنها ماترد ابدا على المتصل من سنه وشهرين ريم : شوق ردي على فهد حرام عليك شوق بعناد : ما أبي ارد خليه يولي مها تمسح دموعها : ردي عليه ترى راسي انفجر من كثر مايدق اخذت جوالها وراحت لغرفتها .. شوق : الوو فهد : ليش ماتردين علي شوق : انت تعرف ليش مايحتاج اقول لك ؟ فهد : متى بترجعين ؟ شوق : اذا نفذت شرطي ارجع لك فهد عصب : انا تعبت وانا اركض وراك متى تحسين على نفسك ؟ شوق صرخت عليه : انا اللي تعبت منك ومن تصرفاتك وانت ماتهمني .. ياخي طلقني وخلني ارتاح منك وقفلت الجوال بوجهه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 10:57 AM | #245 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
البارت السادس والعشرون ابتديتك صح في قصة غرام وانتهيتك جرح غافلني ونام قال لي : [ ببقى معك رغم الظروف ] والحقيقة أنت مو قد الكلام كنت أحاول بس فعلاً ماقدرت لو مكاني أنت والله ماصبرت بين جرحي والكرامةوالحنين ضعت فيني [ ورحت أدور لك وضعت ] منهو غيري هالكثر إنسان حبك؟ منهو عاف الكل لعيونك وقلبك..؟ لاتفكّر [ كل اجاباتك أنــا ] حس فيني والا فيني خاف ربك لاتردد والقضية في قرار وحده من ثنتين جاوب بإختصار يامعي تبقى أو إنك تبتعد ياتأكد حجز أوتلغيانتظار وإن بغيت تغيب عني [ روح سافر ] لاتفكر بالزحام وبالتذاكر وإن بغيت تعود لأرضك مانفيتك لاتكابر وآخرالرحلة مقابر صحت من نومهآ على صوت أخوآتها اللي يجهزون نفسهم للجامعه والمدارس .. بعد ماصلت وصلحت الفطور هنادي تلبس عبايتهآ : شوق الغداء اليوم على ذوقك بس ابي شي يشهي شوق تبوسها : من عيوني ياقلبي بس هذآ اللي تبين سمر : شوقه بليززز نوعين سلطه شوق : ابشري في اي طلب ثاني كلهم : لا رغد تطلع من غرفتها : ماشفتوآ عبايتي دورتهآ ماحصلتهآ رآحت علي محاضرآتي شهد : كانت بالدولاب البارح شفتهآ ... ضربت رآسها نست انها كوتهآ وعلقتهآ .. ورآحت جري للغرفه ريم بهمس : رغد من بعد ماحولت طب تغيرت وصارت وحده ثانيه شوق : تحسين فيهآ حياه مو زي أول ذآبله شهد تدف ريم : تأخرنا لو بنسولف ماراح تخلص السوالف ... ونزلوآ كلهم عدآ رغد اللي تلبس عبايتهآ شق وهي شايله مشاري بين أحضانه ويودع شهد بيده الصغيره شهد ترسل له بوسه سفري : باااي ميشووو ... باسته رغد وهي نازله ورآحوا كلهم دخلت البيت وشالت السفره وبآلهــآ عند اللي أسر كيآنها وأشغل تفكيرها طول هالسنه وهي بعيده عنه مها : شوقه حياتي أنتبهي لبنتي هي نايمه الحين بعد شوي بروح لمركز التوجيه عشان الغي أجازتي شوق : طيب قلبي انا خلصت شغلي برجع أنوم ميشو وانام مها : نوم العوافي يارب .. انا بجهز نفسي بــــمــــكـــآآن ثآنــي كآن جالس على مكتبه يلف الكرسي على الطاقه الزجاج اللي خلفه .. يذكر طيفهآ اللي يمر بهذي اللحظة بعيونه ... فقد شي كبير بغيابهآ فراغهآ ماحد قدر يسده .. تردد صوتهآ وغنجهآ بأذنه ؛؛ شافته جالس لحاله وتفكيره أسره لمكآن تجهله .. جلست جنبه وتسللت أصابعهآ وشبكتهآ بين فرآغات أصابعه قالتهآ بصوت تردد صدآه بأذنه وماقدر يمحي حتى الزمآن : حبيبي ليش شآرد ؟ لف بأستغراب على كلمه حبيبي رفع حاجبه : حبيبك !! لفت يدهآ ورى ظهره وتكت برآسهآ على كتفه : أيه مو زوجي اسميك حبيبي نصيبي أو حتى عدوي شي رآجع لي فهد بأبتسامه خبيثه : أجل سميني على كيفك .. والحين ويش تبين ؟ شوق عفست وجهها : كيف ويش ابي .. أبيك أنت ؟ فهد يضحك بداخله على جرائتهآ معه وبثقل قال : ويش تبين فيني انا مشغول الحين الحين بعدت يديه عن حضنه وجلست فيه ولفت يديهآ ورى رقبته وبدلع طفولي : لازم تسوي فيهآ ثقيل .. اصلا عارفه ان علومك ضاعت أنطلقت ضحكه منه ماقدر يكبتها ولف يده ورى ظهرهآ وقربهآ أكثر لوجهه : بقووه تضيع علومي يوم أشوفك لابسه هالملابس قربت منه وهمست له بصوت رآيق : أنــــا زوجــتـــك ويحق لي البس لك كذآ فهد : وأحلى زوجــــه ... نسى العالم وأمتزجت شفايفه بشفايفه الورديه قطع شريط ذكرياته صوت سلطان وهو دآخل مع الباب سلطان : أستاذ فهد مسؤول الشركه اللي بنتعاون معهم موجود برى فهد أبتسم وأخير وصلت اللحظه اللي يتمناها : اوكِ دخله غرفة الأجتماعات انا جاي الحين سلطان : تأمر ياطويل العمر ... وطلع يستقبل المسؤول دق على حارس قصره ابو هيثم : الوو فهد : السلام عليكم ابو هيثم : وعليكم السلام اهلين ياطويل العمر فهد : هلا ابو هيثم .. بغيت أقولك تجهز لي العصر جيبي اللكزس ابو هيثم : عاوز تسافر حضرتك فهد بتأفف : ايوه بس العصر الاقيه جاهز .. يالله سلام .. وقفل جواله ورآح لغرفة الأجتماعات ::: ::: بعد ماخلصت محاضرآتها جلست بالكوفي عن حرارة شمس المدينه الحارقه شهد بتملل : ويش ذآ الطفش مافي احد يجي يسولف معي .. بعد ثوآني من كلمتهآ دق جوالهآ { غــلا روحــي} شهد بدلع : هلا وغلا يوسف : هلا بدنيتي كلهآ .. صباح الخير شهد : صباح النور والورد المنثور يوسف : كيفك اليوم حبيبتي ؟ شهد : من سمعت صوتك صرت بألف ألف خير يوسف : لا مقدر على ذا الكلام لاتخليني اتهور واجيك الحين شهد بجرائتهآ المعتاده : ياليت تفكني من الطفش والوحده اللي جالسه فيهآ يوسف بخبث : بس تبين أجيك شهد توردت خدودها : ايه بس تجيني يوسف بضحك : بس انا ما أتحمل أشوفك قدآمي أخاف أتهور شهد أستحت من كلامه : خلاص بلآهآ يوسف : متى عندك محاضرات ؟ شهد : اليوم ماعندي الا محاضره وخلاص خلصت منهآ يوسف : لا أجل جايك مافيهآ كلام بتجلسين لحالك مايصير .. ويش رايك نروح مطعم نفطر ؟ شهد بصوت خجول : نفطر ايوه غيرها نو يوسف ميت ضحك : أمزح عليك يابنت الحلال والله بس فطور بس لامانع من بوسآت شهد : طيب موآفقه اذا ولت كلمني عشان أطلع يوس : أوك ترى انا قريب مو بعيد عن طريق الجامعات تجهزي شهد : اوك .. وقفلت منه وفتحت شنطتهآ وطلعت روجهآ الوردي الأمع من أيفا سآن لورآن وحطت شوي على خدودهآ من البلاشر الخوخي ومانست تكحل عيونهآ وتعطرت من عطرهآ المفضل ( Miss Dior ) وعدلت شعرها .. لبست عبايتهآ وأتجهت للبوآبه الرئيسيه وبعد دقايق اتصل عليهآ يوسف شهد : وينك ما اعرف سيارتك يوسف : الحين أنزل لك .. ترآني لابس بنطلون جينز شهد : مآ أشوفك .. وينك يوسف : فتحي عيونك زين معاي كآمري فضي شوفيني وآقف قدآمها شهد لفت بعيونهآ على الجهتين وشآفته بعيد عنهآ وشكله يعذب القلب خصوصا مع نظرآته الشمسيه اللي مخبيه نص وجه وبارزه ملامحه وسكسوكته اللي محددهآ .. نفسهآ تخبيه عن كل العيون وماتشوفه الا عيونهآ غارت عليه من نسمآت الهواء اللي تمر بجانبه ماتبي يتملكه غيرهآ ويحكم عليه مؤبد بحبهآ يوسف استغرب سكوتهآ : شهد وينك ؟ شهد : شفتك خلاص الحين جايه يوسف : أوكي وقفل منهآ ودخل السياره وهو يدور بعيونه عليهآ .. شافهآ من بعيد تمشي بأتجاهه بجسمهآ المخصر وعبايتهآ الضيقه اللي بارزته أكثر .. وعيونهآ اللي سحرته ببريقهآ ونظره الأشتياق فيهآ .. قربت من سيارته وقلبهآ يرجف ويدها متردده تفتح الباب من خوفهآ .. وقفت ثوآني عند الباب وأنتبهت للباب ينفتح ويوسف يبعد نظارته عن عيونه يوسف بأبتسامته الجذآبه : حياك شهودتي تفضلي .. ارتبكت وحاولت تترآجع لكن فات الأوآن .. وركبت وسكرت الباب ورآها وبرودت السياره تهدي وتخفف من ناره الوله والشوق اللي شابه بقلبهآ يوسف : مافي سلام ولا كيف الحال ؟ شهد أنحرجت منه وأرتبكت من قربه منهآ وبصوت متقطع : سـ...ـلآم يوسف : وعليكم السلام .. حرك سيارته وأبتعد عن الجامعه وهو حاس بخوفهآ وحياها منه حاول يلطف الجو شوي ويبعد عنها الربكه يوسف : خير خير ليش خايفه تراني بني أدم مو وحش يأكل البنات شهد ضحكت بهدوء : مو خايفه بس مستحيه يوسف يمسك يدهآ البارده : ياساتر يدك زي الثلج .. وتقولين منتي خايفه شهد تسحب يدهآ منه يده وقالت : أنتبه للطريق لايصير فينا شي يوسف ابتسم : اروح ملح دآم كل الزين جالس بجنبي ولعت خدودهآ من كلامه وماردت عليه وألتزمت الصمت .. وهو قدر أرتباكها وسكت حتى ترجع لطبيعتها بعد دقايق قال : اختاري المطعم اللي تبين شهد : الرأي رايك يوسف : مشاء الله مطيعه من الحين .. والا عشان الحياء شهد ضحكت : عادي انا وانت وآحد يوسف تنهد ولفت عليه مستغربه منه وبصوت ولهآن قال : آآآآه من كلمتك ماتردين ويش سوت فيني تمنت انها مانطقتهآ وفكرت يديها ببعض من الأحراج وضغطت على شفتها السفلى تحاول تتمالك نفسهآ ندمت أنها تهورت وطلعت معه وحاولت تهدي توترها .. فجأه سحب يدها وباسهآ يوسف : ليش متوتره حبيبتي حسستيني اننا مسوين شي غلط لزمت الصمت وماردت عليه وصدرهآ ضاقت فيه أنفاسها يوسف لف على جهتها ونزل نظارته وهو عاقد حواجبه : شهد فيك شي ؟.. اذا تبين أرجعك الحين أرجعك شهد بحياء : مافيني شي يوسف : اجل علامك ساكته ؟ شهد : مستحيه يوسف أبتسم : فديتك وفديت حياكِ يابعد عمري أنتي وقف عند مطعم مشهور بأكلاته الشاميه بالمدينه ونزلوآ مع بعض وأختاروآ لهم طاوله بآلجامعه وتحديدا في مبنى الطب رغد : اوف مليت محاضرات ورى بعض ماتخلص أسيل : ويش نسوي من يبي الدح ماقال أح رغد : الله يكون بالعون جات سحر لما شافت رغد : عندك بريك رغد : يس ربع ساعه بس سحر : حتى انا تو الدكتوره اعطتنا بريك ... تصدقين مافهمت شي أسيل : عادي يوم كنا أولى زيك كذا مانفهم شي سحر : والله ماعدت أستوعب انعس مره رغد : في بريك غداء تغدي عشان تصحصحي خخخخخ سحر : نفسي اروح اخذ دش بارد واجط راسي وانام أسيل : يابنت ترى انا على الريحه النوم بيغزيني رغد : هههههههههه مساكين .. امشوآ يالله نفر شوي عشان تصحصحوآ سحر : يالله مشينا بدق على ريم تقابلنا تحت رغد : لا ريوم عندها معامل الحين بعيده عنا مره اسيل : اتركيها ذي خلونا نجلس نسولف شوي | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 10:58 AM | #246 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
البارت السادس والعشرون ابتديتك صح في قصة غرام وانتهيتك جرح غافلني ونام قال لي : [ ببقى معك رغم الظروف ] والحقيقة أنت مو قد الكلام كنت أحاول بس فعلاً ماقدرت لو مكاني أنت والله ماصبرت بين جرحي والكرامةوالحنين ضعت فيني [ ورحت أدور لك وضعت ] منهو غيري هالكثر إنسان حبك؟ منهو عاف الكل لعيونك وقلبك..؟ لاتفكّر [ كل اجاباتك أنــا ] حس فيني والا فيني خاف ربك لاتردد والقضية في قرار وحده من ثنتين جاوب بإختصار يامعي تبقى أو إنك تبتعد ياتأكد حجز أوتلغيانتظار وإن بغيت تغيب عني [ روح سافر ] لاتفكر بالزحام وبالتذاكر وإن بغيت تعود لأرضك مانفيتك لاتكابر وآخرالرحلة مقابر صحت من نومهآ على صوت أخوآتها اللي يجهزون نفسهم للجامعه والمدارس .. بعد ماصلت وصلحت الفطور هنادي تلبس عبايتهآ : شوق الغداء اليوم على ذوقك بس ابي شي يشهي شوق تبوسها : من عيوني ياقلبي بس هذآ اللي تبين سمر : شوقه بليززز نوعين سلطه شوق : ابشري في اي طلب ثاني كلهم : لا رغد تطلع من غرفتها : ماشفتوآ عبايتي دورتهآ ماحصلتهآ رآحت علي محاضرآتي شهد : كانت بالدولاب البارح شفتهآ ... ضربت رآسها نست انها كوتهآ وعلقتهآ .. ورآحت جري للغرفه ريم بهمس : رغد من بعد ماحولت طب تغيرت وصارت وحده ثانيه شوق : تحسين فيهآ حياه مو زي أول ذآبله شهد تدف ريم : تأخرنا لو بنسولف ماراح تخلص السوالف ... ونزلوآ كلهم عدآ رغد اللي تلبس عبايتهآ شق وهي شايله مشاري بين أحضانه ويودع شهد بيده الصغيره شهد ترسل له بوسه سفري : باااي ميشووو ... باسته رغد وهي نازله ورآحوا كلهم دخلت البيت وشالت السفره وبآلهــآ عند اللي أسر كيآنها وأشغل تفكيرها طول هالسنه وهي بعيده عنه مها : شوقه حياتي أنتبهي لبنتي هي نايمه الحين بعد شوي بروح لمركز التوجيه عشان الغي أجازتي شوق : طيب قلبي انا خلصت شغلي برجع أنوم ميشو وانام مها : نوم العوافي يارب .. انا بجهز نفسي بــــمــــكـــآآن ثآنــي كآن جالس على مكتبه يلف الكرسي على الطاقه الزجاج اللي خلفه .. يذكر طيفهآ اللي يمر بهذي اللحظة بعيونه ... فقد شي كبير بغيابهآ فراغهآ ماحد قدر يسده .. تردد صوتهآ وغنجهآ بأذنه ؛؛ شافته جالس لحاله وتفكيره أسره لمكآن تجهله .. جلست جنبه وتسللت أصابعهآ وشبكتهآ بين فرآغات أصابعه قالتهآ بصوت تردد صدآه بأذنه وماقدر يمحي حتى الزمآن : حبيبي ليش شآرد ؟ لف بأستغراب على كلمه حبيبي رفع حاجبه : حبيبك !! لفت يدهآ ورى ظهره وتكت برآسهآ على كتفه : أيه مو زوجي اسميك حبيبي نصيبي أو حتى عدوي شي رآجع لي فهد بأبتسامه خبيثه : أجل سميني على كيفك .. والحين ويش تبين ؟ شوق عفست وجهها : كيف ويش ابي .. أبيك أنت ؟ فهد يضحك بداخله على جرائتهآ معه وبثقل قال : ويش تبين فيني انا مشغول الحين الحين بعدت يديه عن حضنه وجلست فيه ولفت يديهآ ورى رقبته وبدلع طفولي : لازم تسوي فيهآ ثقيل .. اصلا عارفه ان علومك ضاعت أنطلقت ضحكه منه ماقدر يكبتها ولف يده ورى ظهرهآ وقربهآ أكثر لوجهه : بقووه تضيع علومي يوم أشوفك لابسه هالملابس قربت منه وهمست له بصوت رآيق : أنــــا زوجــتـــك ويحق لي البس لك كذآ فهد : وأحلى زوجــــه ... نسى العالم وأمتزجت شفايفه بشفايفه الورديه قطع شريط ذكرياته صوت سلطان وهو دآخل مع الباب سلطان : أستاذ فهد مسؤول الشركه اللي بنتعاون معهم موجود برى فهد أبتسم وأخير وصلت اللحظه اللي يتمناها : اوكِ دخله غرفة الأجتماعات انا جاي الحين سلطان : تأمر ياطويل العمر ... وطلع يستقبل المسؤول دق على حارس قصره ابو هيثم : الوو فهد : السلام عليكم ابو هيثم : وعليكم السلام اهلين ياطويل العمر فهد : هلا ابو هيثم .. بغيت أقولك تجهز لي العصر جيبي اللكزس ابو هيثم : عاوز تسافر حضرتك فهد بتأفف : ايوه بس العصر الاقيه جاهز .. يالله سلام .. وقفل جواله ورآح لغرفة الأجتماعات ::: ::: بعد ماخلصت محاضرآتها جلست بالكوفي عن حرارة شمس المدينه الحارقه شهد بتملل : ويش ذآ الطفش مافي احد يجي يسولف معي .. بعد ثوآني من كلمتهآ دق جوالهآ { غــلا روحــي} شهد بدلع : هلا وغلا يوسف : هلا بدنيتي كلهآ .. صباح الخير شهد : صباح النور والورد المنثور يوسف : كيفك اليوم حبيبتي ؟ شهد : من سمعت صوتك صرت بألف ألف خير يوسف : لا مقدر على ذا الكلام لاتخليني اتهور واجيك الحين شهد بجرائتهآ المعتاده : ياليت تفكني من الطفش والوحده اللي جالسه فيهآ يوسف بخبث : بس تبين أجيك شهد توردت خدودها : ايه بس تجيني يوسف بضحك : بس انا ما أتحمل أشوفك قدآمي أخاف أتهور شهد أستحت من كلامه : خلاص بلآهآ يوسف : متى عندك محاضرات ؟ شهد : اليوم ماعندي الا محاضره وخلاص خلصت منهآ يوسف : لا أجل جايك مافيهآ كلام بتجلسين لحالك مايصير .. ويش رايك نروح مطعم نفطر ؟ شهد بصوت خجول : نفطر ايوه غيرها نو يوسف ميت ضحك : أمزح عليك يابنت الحلال والله بس فطور بس لامانع من بوسآت شهد : طيب موآفقه اذا ولت كلمني عشان أطلع يوس : أوك ترى انا قريب مو بعيد عن طريق الجامعات تجهزي شهد : اوك .. وقفلت منه وفتحت شنطتهآ وطلعت روجهآ الوردي الأمع من أيفا سآن لورآن وحطت شوي على خدودهآ من البلاشر الخوخي ومانست تكحل عيونهآ وتعطرت من عطرهآ المفضل ( Miss Dior ) وعدلت شعرها .. لبست عبايتهآ وأتجهت للبوآبه الرئيسيه وبعد دقايق اتصل عليهآ يوسف شهد : وينك ما اعرف سيارتك يوسف : الحين أنزل لك .. ترآني لابس بنطلون جينز شهد : مآ أشوفك .. وينك يوسف : فتحي عيونك زين معاي كآمري فضي شوفيني وآقف قدآمها شهد لفت بعيونهآ على الجهتين وشآفته بعيد عنهآ وشكله يعذب القلب خصوصا مع نظرآته الشمسيه اللي مخبيه نص وجه وبارزه ملامحه وسكسوكته اللي محددهآ .. نفسهآ تخبيه عن كل العيون وماتشوفه الا عيونهآ غارت عليه من نسمآت الهواء اللي تمر بجانبه ماتبي يتملكه غيرهآ ويحكم عليه مؤبد بحبهآ يوسف استغرب سكوتهآ : شهد وينك ؟ شهد : شفتك خلاص الحين جايه يوسف : أوكي وقفل منهآ ودخل السياره وهو يدور بعيونه عليهآ .. شافهآ من بعيد تمشي بأتجاهه بجسمهآ المخصر وعبايتهآ الضيقه اللي بارزته أكثر .. وعيونهآ اللي سحرته ببريقهآ ونظره الأشتياق فيهآ .. قربت من سيارته وقلبهآ يرجف ويدها متردده تفتح الباب من خوفهآ .. وقفت ثوآني عند الباب وأنتبهت للباب ينفتح ويوسف يبعد نظارته عن عيونه يوسف بأبتسامته الجذآبه : حياك شهودتي تفضلي .. ارتبكت وحاولت تترآجع لكن فات الأوآن .. وركبت وسكرت الباب ورآها وبرودت السياره تهدي وتخفف من ناره الوله والشوق اللي شابه بقلبهآ يوسف : مافي سلام ولا كيف الحال ؟ شهد أنحرجت منه وأرتبكت من قربه منهآ وبصوت متقطع : سـ...ـلآم يوسف : وعليكم السلام .. حرك سيارته وأبتعد عن الجامعه وهو حاس بخوفهآ وحياها منه حاول يلطف الجو شوي ويبعد عنها الربكه يوسف : خير خير ليش خايفه تراني بني أدم مو وحش يأكل البنات شهد ضحكت بهدوء : مو خايفه بس مستحيه يوسف يمسك يدهآ البارده : ياساتر يدك زي الثلج .. وتقولين منتي خايفه شهد تسحب يدهآ منه يده وقالت : أنتبه للطريق لايصير فينا شي يوسف ابتسم : اروح ملح دآم كل الزين جالس بجنبي ولعت خدودهآ من كلامه وماردت عليه وألتزمت الصمت .. وهو قدر أرتباكها وسكت حتى ترجع لطبيعتها بعد دقايق قال : اختاري المطعم اللي تبين شهد : الرأي رايك يوسف : مشاء الله مطيعه من الحين .. والا عشان الحياء شهد ضحكت : عادي انا وانت وآحد يوسف تنهد ولفت عليه مستغربه منه وبصوت ولهآن قال : آآآآه من كلمتك ماتردين ويش سوت فيني تمنت انها مانطقتهآ وفكرت يديها ببعض من الأحراج وضغطت على شفتها السفلى تحاول تتمالك نفسهآ ندمت أنها تهورت وطلعت معه وحاولت تهدي توترها .. فجأه سحب يدها وباسهآ يوسف : ليش متوتره حبيبتي حسستيني اننا مسوين شي غلط لزمت الصمت وماردت عليه وصدرهآ ضاقت فيه أنفاسها يوسف لف على جهتها ونزل نظارته وهو عاقد حواجبه : شهد فيك شي ؟.. اذا تبين أرجعك الحين أرجعك شهد بحياء : مافيني شي يوسف : اجل علامك ساكته ؟ شهد : مستحيه يوسف أبتسم : فديتك وفديت حياكِ يابعد عمري أنتي وقف عند مطعم مشهور بأكلاته الشاميه بالمدينه ونزلوآ مع بعض وأختاروآ لهم طاوله بآلجامعه وتحديدا في مبنى الطب رغد : اوف مليت محاضرات ورى بعض ماتخلص أسيل : ويش نسوي من يبي الدح ماقال أح رغد : الله يكون بالعون جات سحر لما شافت رغد : عندك بريك رغد : يس ربع ساعه بس سحر : حتى انا تو الدكتوره اعطتنا بريك ... تصدقين مافهمت شي أسيل : عادي يوم كنا أولى زيك كذا مانفهم شي سحر : والله ماعدت أستوعب انعس مره رغد : في بريك غداء تغدي عشان تصحصحي خخخخخ سحر : نفسي اروح اخذ دش بارد واجط راسي وانام أسيل : يابنت ترى انا على الريحه النوم بيغزيني رغد : هههههههههه مساكين .. امشوآ يالله نفر شوي عشان تصحصحوآ سحر : يالله مشينا بدق على ريم تقابلنا تحت رغد : لا ريوم عندها معامل الحين بعيده عنا مره اسيل : اتركيها ذي خلونا نجلس نسولف شوي | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 11:00 AM | #247 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بالمطعم بعد ما أكلت شوي وشربت عصير يوسف : كيف تجهيزات العرس شهد نزلت راسها : تمام يوسف : ناقص عليك شي شهد :لا الحمدلله كل شي اكتمل مابقى الا اشياء قليله يوسف يشرب من عصيره : الحمدلله .. اذا أحتجتي اي شي كلميني شهد : ماتقصر حبيبي .. عضت شفايفهآ ونزلت رآسها نفسها تدفن نفسهآ ولا تشوف هذي النظرات بعيونه غمضت عيونها حتى تتفادى تلاقي عيونهم .. حست بيده على كتفهآ وقرب منهآ اكثر وقال لها بهمس صادق : ويش قلتي ؟ شهد بأحراج : ولا شي يوسف يرفع رآسها وتلاقت عيونهم ونظرآت العاشق الولهان : عيديهآ ياشهد .. هالكلمه تروي العطش شهد تحاول تبعد عنه : تأخرت لازم أرجع البيت يوسف يلف يديه على خصرهآ ويقربهآ منه اكثر وحط خده على خدهآ : ليش الهروب ؟!.. مالك مفر مني شهد تبعده عنها : يوسف مو وقته خلنا نرجع يوسف يلف وجهها عليه وماصر يفصله عنها ولا شي : شهد بفهم شي وآحد ليش ماتبيني حبك لي ؟! انصدمت من كلمته تعلقت نظرآتها فيه وعيونه تحكي لها حكاية عشق وحب أبديه توقفت كل أحاسيسهآ من سؤاله ضرب وجدآنها زلزآل هز قلبهآ يوسف : سنه وأكثر مخطوبين ومملكين وماسمعتك بيوم قلتيهآ .." سكت شوي وبعدها قال بنبره ماعمرها سمعتها " .. شهد أنتي تحبيني زي ما أحبك ؟ لمع الدمع بعيونهآ معقوله مايفهم مشاعرهآ تجاهه حتى من عيونهآ اللي تفضحهآ اكثر من تعبيرهآ ... ما فهم انها تهوآه وتعشقه وتشتاق للقياه ... خانتهآ الكلمات وأنعقد لسآنها عن الكلام وفضلت صمتهآ على البوح أستنكر سكوتهآ وعدم أجابتهآ وماشال عينه عن عينهآ أبدا ينتظر أجابتها بفارغ الصبر لكنه تفاجئ بأنها تنزل رآسهآ وتحاول تبعد عنه دقـــــيـــــــقـــــــــه دقــــــيــــقــــتـــــيـــــن مرت وهو متجمد بمكانه ( يـــعـــنــي أنـــا ما أعني لــهـــآ شـــي ) .. هذي الأجابه اللي طرت بباله مالقى سوء هذا المبرر الوحيد اللي يبرر له سكوتهآ وكتمانهآ .. حبه لها مايهمها وعشقه لها أخر ماتحس فيه .. تفاجئ منهآ لما مسكت يده ورفعت رآسهآ له وهي تقول بكل جرائه تملكها وتكسر كل قوآنينهآ حتى تثبت له ما يجهله : أنت ماتدري ويش تعني لقلبي .. أنت الدم اللي بعروقي والهواء اللي أتنفسه صعب القى كلمه توصف لك اللي بقلبي .. يوسف انـــا متــيــمه بحبك .. أفهمهآ أنا أحبك ...موووت أحبك ضمهآ لصدره بكل قوته وبدون سابق انذار وباسهآ على خدها ورقبتهآ الف مره ماصدق أنها تنطق فيهآ حتى تأكد له جنونها وعشقهآ الغرامي له ... أخذ نفس طويل من أنفاسهآ حتى يروي ضمآ روحه وقلبها له .. تحسس بشرتهآ الناعمه وخده يلامس خدهآ ويده تحضن يدهآ مرت دقايق ودقايق وهو حاضنهآ لصدره ويبوسهآ بكل مكان شهد تدفه ووجهآ أعلن حالة الثورآن واكتسى بلون الدم : خـــــلآص !! يوسف يحضن وجههآ بين كفوفه وهو يهمس لها بصوت مجنون : ماتدرين ياشهد ويش مكانك بهالقلب أنــآ عـــآشقـــك ياروحي عاشقك .. ورجع باسهآ بقوه على شفايفهآ بالمدرسه عبير : هنادي هنادي تخيلي من شفت البارح بالسوق ؟ هنادي بحماس : مين ؟ عبير : توقعي ؟ هنادي : مالك معاذ .. محمد نور .. الشلهوب مين يالله ؟ عبير تبوس يدها : الله يرفع عنك .. واحد تعرفينه هنادي فتحت عيونها على الأخير : أبوووي عبير : اصكك كف عشان يصحيك ... بقول وامري لله مخك متنك اليوم هنادي بترجي : قولي عبوره مين ؟ عبير : شفت ماجد ومعه بنت دخلو محل الساعات اللي كنا فيه وأشترى لها ساعه بألف ريال هنادي : مشاء الله .. بس ماعرفتي مين ؟ عبير : كذا من عبايتها وغطاها توقعت انها خويته هنادي فتحت عيونه وبصدمه : خويته !!.. متأكده انتي ؟ عبير : طبعا لا بس اسمعها تقول مجودي حرام عليك ويش ذا وتتغنج عليه كان ودي امسكها واطرحها ارضاً هنادي : أأأخ راحت علي والا كان دليل ثالث امسكه عليه هالصايع الضايع عبير بغمزه : هنوده ويش الطاري عيونك تلمع من سيرته هنادي بنظرات ثاقبه : بسم الله لاتلمع ولاشي بس انتي تتوهمين عبير تمسك يدها : لا اتوهم ولا حاجه شوفي وجهك يوم قلت لك معه بنت طيرتي عيونك فيني هنادي وقفت معصبه ولفت بدون أي كلمه .. وصعقت في بنت تكرههآ موت البنت : وجع فتحي عينك هنادي : أسفه والله ماشفتك البنت : الله لايحولنا وين مخبيه عيونك هنادي بحده : قلنا أسفين لا اهفك كف اعدل فيه وجهك البنت : صدق انك وقحه هنادي : وقحه والا مو وقحه شي راجع لي انقلعي عني لاتوفي اللي مايسرك عبير تسحب هنادي : تعالي هنوده ابقولك شي هنادي تطالعها بأحتقار ولفت وبوت مسوع : ناس متخلفه البنت : هذي هنادي أجل ..." ابتسمت بخبث ولئم غريب " .. والله وطحتي بين يدي رجعت للبيت ودخلت المطبخ تجهز الغداء مع أختهآ شوق : غريبه راجعه بدري اليوم شهد : خلصت محاضراتي بدري وقلت اجي مالي مال العنا شوق جلست على الطاوله تقطع السلطه وقالت بضيق : احس اليوم بيصير لي شي شهد تجلس قبالها : اعوذ بالله لاتتفاولين الا بالخير شوق نزلت عيونه وهي تركز على اللي بين يدها وبصوت حزين : امس ماجاني نوم لي يومين فيني قلق قلبي مقبوض خايفه بس مدري من ويش شهد تحط يدها على يد شوق : هذآ من الشيطان انتي مؤمنه لازم تتعوذي من الشيطان .. ورجعت على ورى وقالت ... لايكون مشتاقه لفهد طلعت تنهيده تلقائيه من صدرها وبصوت متهجد ودموع قاربت على الأنهمار : آآآه ليته يحس فيني .. جرحني جرح مايبرى ياشهد .. أصعب شي لما تشوفين زوجك يكون ملك لغيرك شهد بتفاعل : وربي لو يوسف يفكر بغيري لا اقتله وانتحر بعده شوق تغمز لها : بدري هذا وانتي مادخلتي عليه شهد حمرت خدودها وقالت بحياء : انرعب لما اتذكر ان زواجي باقي عليه شهر احس قلبي بيوقف شوق تضحك : لاتضيعي هذي الفرصه ترآها احلى لحظات العمر شهد قربت وتحمست : حكيني عن أول ليلة مع فهد .. أيش قال لك وويش قلتي له .. كيف تقبلتي الوضع يعني ماخفتي من .... وسكتت مرت الذكرى سريعه ببالها اول اسبوع بزوآجهم وهي تتذكر ويش اللي صار وعنادها له وكلامها اللي يقهره ويخليه غصب عنه يفور عليها .. وضحكت بهستريا شهد بأستغراب : يوه ماقلت شي يضحك شوق : تذكرت اول ليله جلست ابكي وانا خايفه ودخلت .. وسكتت شهد عيونها تعلقت بأختها تنتظرها تكمل جملتها .. ولما طولت بردها قالت : وبعدين شوق ابتسمت : قفلت باب الغرفه ونمت على السرير شهد شهقت : وماقال شي ابد شوق ماسكه نفسها لا تضحك : ايه شهد : بس اتذكر لما جينا لك بالفندق كانت حالتك حاله شوق ارتبكت : هاه ايه لما قمت ورآني شغلي شهد مافهمت وقف عقلها وسرعة بديهتها وقالت بصدمه : ضربك ؟! شوق فطست ضحك : ايه ضرب من نوع اخر ههههههههههههههههه شهد حست بغبائها وسؤالها الغلط وحمر وجهها : خلاص فهمت بروح انسدح تعبانه شوق : طيب اصحيك لما يوصلون البنات شهد : زين .. رجع بعد صلاة الظهر ودخل لقصره يبل ريقه بشي بارد يبرد عليه حرارة الشمس جلس على الأريكه الجانبيه وأخذ كاسة عصير فرآوله ويقلب بالتلفزيون حتى يريح جسمه شوي من التعب ويقدر يتحمل مشوآر السفر .. سمع صوتهآ ورآه رزآن : فهد حبيبي .. من متى جاي ؟ فهد يرجع يطالع التلفزيون : مالي عشر دقايق جلست جنبه بعد ماطبعت بوسه على خده : وحشتني موت .. تغديت ؟! فهد : لا مابي غداء رزآن بدلع : أنا قلت لليزآ تسوي الغداء بعدين مابي أتغداء لحالي لازم تكون معي تفتح نفسي فهد يأخذ أخر رشفه من العصير وبهدوء : شوي وبسافر ياروحي رزآن بصدمه : مســآفر ؟!.. ويـــن ؟! فهد بنظره حاده : مالك دخل رزآن بزعل : يعني بتتركني بجده لحالي مايصير لو ابوي يدري بيزعل فهد عصب : واذا زعل ماجبت خبره وبعدين اجلسي بالبيت مالك طلعه منه والحرس موجودين والخدم مافي خوف عشان تتحججين وانا يوم واحد ورآجع رزآن : بس أطفش لحالي فهد بحده : قلت يوم ماراح ينقص من عمرك .. " وقف وهو يتأففوطلع من الباب وهي تلحقه " رزآن بترجي : فهد .. فــــهــــد فهد بدون مايلف عليها : أنا مسافر ولاتفكيرين تكسرين كلمتي لانك بتندمين .. وركب سيارته اللي طلبهم يجهزونها له ومشى بأتجاهه المدينه ببيت أبو مها العصر جهزوآ قهوتهم كالعاده وأجتمعوآ عليهآ مع أبوهم ومها ورنيم (بنت مها ) ومشاري اللي ماتخلوآ منهم الجلسه أبدا شهد تجلس ميشو بحضنها : ياميشو ياماما أح ميشو اللي بدأ ينطق كلمات : ماما أبـــي شهد تمسك يده : مافي قهوه مها تضحك : شربيه شويه حرام عليك شهد تبوسه : لا بعدين يتعود عليهآ شوق تأخذه لحضنها : ياناس أحبه مووت هالميشو عذبني .. وباسته على خدوده المتورده شهد : ترى اغار على ولدي ابو مها : ان شاء الله اشوف عيالك ياشهد شهد بزعل : ليش ميشو مو ولدي ابو مها أبتسم لها بحنان : أكيــ.... طــــــــــــــــــــــــــن طـــــــــــــــــــــــن هنادي بكسل : مين ثقيل الدم اللي جاي بعد الصلاة على طول ابو مها يوقف : بروح أشوف مين .. جهزوآ القهوه شوق : ان شاء الله ياعمي وقف عند الباب وفتحه وأنصدم لما شاف فهد وآقف ورآه ابو مها : ياهلا والله .. حياك حياك ياولدي أقلط فهد يسلم عليه ويبوس راسه : الله يحيك ويبقيك ياعمي .. كيف حالك ابو مها : بخير عساك بخير ... تفضل عيب توقف على الباب فهد يتنحنح بصوت عالي : أحــــــــــــم .. يـــآولــــــــــــــد كانت تشرب فنجان قهوتها ولما سمعت صوته شرقت بقهوتها ريم تدقها على ظهرها : بسم الله عليك شوق بجمود تملكهآ وبروده سرت بأطرآفهآ سرحت بخيالهآ وماحست بوجود خوآتهآ جنبهآ واذنها أنصمت عن أحاديثهم ... بدأ قلبهآ ينبض بسرعه ويرسل كهرباء تسري بجسمهآ من توآجده فجأه بعد فترة غيابه الطويله ... بعد ربع ساعه جاها عمها | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 11:00 AM | #248 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بالمطعم بعد ما أكلت شوي وشربت عصير يوسف : كيف تجهيزات العرس شهد نزلت راسها : تمام يوسف : ناقص عليك شي شهد :لا الحمدلله كل شي اكتمل مابقى الا اشياء قليله يوسف يشرب من عصيره : الحمدلله .. اذا أحتجتي اي شي كلميني شهد : ماتقصر حبيبي .. عضت شفايفهآ ونزلت رآسها نفسها تدفن نفسهآ ولا تشوف هذي النظرات بعيونه غمضت عيونها حتى تتفادى تلاقي عيونهم .. حست بيده على كتفهآ وقرب منهآ اكثر وقال لها بهمس صادق : ويش قلتي ؟ شهد بأحراج : ولا شي يوسف يرفع رآسها وتلاقت عيونهم ونظرآت العاشق الولهان : عيديهآ ياشهد .. هالكلمه تروي العطش شهد تحاول تبعد عنه : تأخرت لازم أرجع البيت يوسف يلف يديه على خصرهآ ويقربهآ منه اكثر وحط خده على خدهآ : ليش الهروب ؟!.. مالك مفر مني شهد تبعده عنها : يوسف مو وقته خلنا نرجع يوسف يلف وجهها عليه وماصر يفصله عنها ولا شي : شهد بفهم شي وآحد ليش ماتبيني حبك لي ؟! انصدمت من كلمته تعلقت نظرآتها فيه وعيونه تحكي لها حكاية عشق وحب أبديه توقفت كل أحاسيسهآ من سؤاله ضرب وجدآنها زلزآل هز قلبهآ يوسف : سنه وأكثر مخطوبين ومملكين وماسمعتك بيوم قلتيهآ .." سكت شوي وبعدها قال بنبره ماعمرها سمعتها " .. شهد أنتي تحبيني زي ما أحبك ؟ لمع الدمع بعيونهآ معقوله مايفهم مشاعرهآ تجاهه حتى من عيونهآ اللي تفضحهآ اكثر من تعبيرهآ ... ما فهم انها تهوآه وتعشقه وتشتاق للقياه ... خانتهآ الكلمات وأنعقد لسآنها عن الكلام وفضلت صمتهآ على البوح أستنكر سكوتهآ وعدم أجابتهآ وماشال عينه عن عينهآ أبدا ينتظر أجابتها بفارغ الصبر لكنه تفاجئ بأنها تنزل رآسهآ وتحاول تبعد عنه دقـــــيـــــــقـــــــــه دقــــــيــــقــــتـــــيـــــن مرت وهو متجمد بمكانه ( يـــعـــنــي أنـــا ما أعني لــهـــآ شـــي ) .. هذي الأجابه اللي طرت بباله مالقى سوء هذا المبرر الوحيد اللي يبرر له سكوتهآ وكتمانهآ .. حبه لها مايهمها وعشقه لها أخر ماتحس فيه .. تفاجئ منهآ لما مسكت يده ورفعت رآسهآ له وهي تقول بكل جرائه تملكها وتكسر كل قوآنينهآ حتى تثبت له ما يجهله : أنت ماتدري ويش تعني لقلبي .. أنت الدم اللي بعروقي والهواء اللي أتنفسه صعب القى كلمه توصف لك اللي بقلبي .. يوسف انـــا متــيــمه بحبك .. أفهمهآ أنا أحبك ...موووت أحبك ضمهآ لصدره بكل قوته وبدون سابق انذار وباسهآ على خدها ورقبتهآ الف مره ماصدق أنها تنطق فيهآ حتى تأكد له جنونها وعشقهآ الغرامي له ... أخذ نفس طويل من أنفاسهآ حتى يروي ضمآ روحه وقلبها له .. تحسس بشرتهآ الناعمه وخده يلامس خدهآ ويده تحضن يدهآ مرت دقايق ودقايق وهو حاضنهآ لصدره ويبوسهآ بكل مكان شهد تدفه ووجهآ أعلن حالة الثورآن واكتسى بلون الدم : خـــــلآص !! يوسف يحضن وجههآ بين كفوفه وهو يهمس لها بصوت مجنون : ماتدرين ياشهد ويش مكانك بهالقلب أنــآ عـــآشقـــك ياروحي عاشقك .. ورجع باسهآ بقوه على شفايفهآ بالمدرسه عبير : هنادي هنادي تخيلي من شفت البارح بالسوق ؟ هنادي بحماس : مين ؟ عبير : توقعي ؟ هنادي : مالك معاذ .. محمد نور .. الشلهوب مين يالله ؟ عبير تبوس يدها : الله يرفع عنك .. واحد تعرفينه هنادي فتحت عيونها على الأخير : أبوووي عبير : اصكك كف عشان يصحيك ... بقول وامري لله مخك متنك اليوم هنادي بترجي : قولي عبوره مين ؟ عبير : شفت ماجد ومعه بنت دخلو محل الساعات اللي كنا فيه وأشترى لها ساعه بألف ريال هنادي : مشاء الله .. بس ماعرفتي مين ؟ عبير : كذا من عبايتها وغطاها توقعت انها خويته هنادي فتحت عيونه وبصدمه : خويته !!.. متأكده انتي ؟ عبير : طبعا لا بس اسمعها تقول مجودي حرام عليك ويش ذا وتتغنج عليه كان ودي امسكها واطرحها ارضاً هنادي : أأأخ راحت علي والا كان دليل ثالث امسكه عليه هالصايع الضايع عبير بغمزه : هنوده ويش الطاري عيونك تلمع من سيرته هنادي بنظرات ثاقبه : بسم الله لاتلمع ولاشي بس انتي تتوهمين عبير تمسك يدها : لا اتوهم ولا حاجه شوفي وجهك يوم قلت لك معه بنت طيرتي عيونك فيني هنادي وقفت معصبه ولفت بدون أي كلمه .. وصعقت في بنت تكرههآ موت البنت : وجع فتحي عينك هنادي : أسفه والله ماشفتك البنت : الله لايحولنا وين مخبيه عيونك هنادي بحده : قلنا أسفين لا اهفك كف اعدل فيه وجهك البنت : صدق انك وقحه هنادي : وقحه والا مو وقحه شي راجع لي انقلعي عني لاتوفي اللي مايسرك عبير تسحب هنادي : تعالي هنوده ابقولك شي هنادي تطالعها بأحتقار ولفت وبوت مسوع : ناس متخلفه البنت : هذي هنادي أجل ..." ابتسمت بخبث ولئم غريب " .. والله وطحتي بين يدي رجعت للبيت ودخلت المطبخ تجهز الغداء مع أختهآ شوق : غريبه راجعه بدري اليوم شهد : خلصت محاضراتي بدري وقلت اجي مالي مال العنا شوق جلست على الطاوله تقطع السلطه وقالت بضيق : احس اليوم بيصير لي شي شهد تجلس قبالها : اعوذ بالله لاتتفاولين الا بالخير شوق نزلت عيونه وهي تركز على اللي بين يدها وبصوت حزين : امس ماجاني نوم لي يومين فيني قلق قلبي مقبوض خايفه بس مدري من ويش شهد تحط يدها على يد شوق : هذآ من الشيطان انتي مؤمنه لازم تتعوذي من الشيطان .. ورجعت على ورى وقالت ... لايكون مشتاقه لفهد طلعت تنهيده تلقائيه من صدرها وبصوت متهجد ودموع قاربت على الأنهمار : آآآه ليته يحس فيني .. جرحني جرح مايبرى ياشهد .. أصعب شي لما تشوفين زوجك يكون ملك لغيرك شهد بتفاعل : وربي لو يوسف يفكر بغيري لا اقتله وانتحر بعده شوق تغمز لها : بدري هذا وانتي مادخلتي عليه شهد حمرت خدودها وقالت بحياء : انرعب لما اتذكر ان زواجي باقي عليه شهر احس قلبي بيوقف شوق تضحك : لاتضيعي هذي الفرصه ترآها احلى لحظات العمر شهد قربت وتحمست : حكيني عن أول ليلة مع فهد .. أيش قال لك وويش قلتي له .. كيف تقبلتي الوضع يعني ماخفتي من .... وسكتت مرت الذكرى سريعه ببالها اول اسبوع بزوآجهم وهي تتذكر ويش اللي صار وعنادها له وكلامها اللي يقهره ويخليه غصب عنه يفور عليها .. وضحكت بهستريا شهد بأستغراب : يوه ماقلت شي يضحك شوق : تذكرت اول ليله جلست ابكي وانا خايفه ودخلت .. وسكتت شهد عيونها تعلقت بأختها تنتظرها تكمل جملتها .. ولما طولت بردها قالت : وبعدين شوق ابتسمت : قفلت باب الغرفه ونمت على السرير شهد شهقت : وماقال شي ابد شوق ماسكه نفسها لا تضحك : ايه شهد : بس اتذكر لما جينا لك بالفندق كانت حالتك حاله شوق ارتبكت : هاه ايه لما قمت ورآني شغلي شهد مافهمت وقف عقلها وسرعة بديهتها وقالت بصدمه : ضربك ؟! شوق فطست ضحك : ايه ضرب من نوع اخر ههههههههههههههههه شهد حست بغبائها وسؤالها الغلط وحمر وجهها : خلاص فهمت بروح انسدح تعبانه شوق : طيب اصحيك لما يوصلون البنات شهد : زين .. رجع بعد صلاة الظهر ودخل لقصره يبل ريقه بشي بارد يبرد عليه حرارة الشمس جلس على الأريكه الجانبيه وأخذ كاسة عصير فرآوله ويقلب بالتلفزيون حتى يريح جسمه شوي من التعب ويقدر يتحمل مشوآر السفر .. سمع صوتهآ ورآه رزآن : فهد حبيبي .. من متى جاي ؟ فهد يرجع يطالع التلفزيون : مالي عشر دقايق جلست جنبه بعد ماطبعت بوسه على خده : وحشتني موت .. تغديت ؟! فهد : لا مابي غداء رزآن بدلع : أنا قلت لليزآ تسوي الغداء بعدين مابي أتغداء لحالي لازم تكون معي تفتح نفسي فهد يأخذ أخر رشفه من العصير وبهدوء : شوي وبسافر ياروحي رزآن بصدمه : مســآفر ؟!.. ويـــن ؟! فهد بنظره حاده : مالك دخل رزآن بزعل : يعني بتتركني بجده لحالي مايصير لو ابوي يدري بيزعل فهد عصب : واذا زعل ماجبت خبره وبعدين اجلسي بالبيت مالك طلعه منه والحرس موجودين والخدم مافي خوف عشان تتحججين وانا يوم واحد ورآجع رزآن : بس أطفش لحالي فهد بحده : قلت يوم ماراح ينقص من عمرك .. " وقف وهو يتأففوطلع من الباب وهي تلحقه " رزآن بترجي : فهد .. فــــهــــد فهد بدون مايلف عليها : أنا مسافر ولاتفكيرين تكسرين كلمتي لانك بتندمين .. وركب سيارته اللي طلبهم يجهزونها له ومشى بأتجاهه المدينه ببيت أبو مها العصر جهزوآ قهوتهم كالعاده وأجتمعوآ عليهآ مع أبوهم ومها ورنيم (بنت مها ) ومشاري اللي ماتخلوآ منهم الجلسه أبدا شهد تجلس ميشو بحضنها : ياميشو ياماما أح ميشو اللي بدأ ينطق كلمات : ماما أبـــي شهد تمسك يده : مافي قهوه مها تضحك : شربيه شويه حرام عليك شهد تبوسه : لا بعدين يتعود عليهآ شوق تأخذه لحضنها : ياناس أحبه مووت هالميشو عذبني .. وباسته على خدوده المتورده شهد : ترى اغار على ولدي ابو مها : ان شاء الله اشوف عيالك ياشهد شهد بزعل : ليش ميشو مو ولدي ابو مها أبتسم لها بحنان : أكيــ.... طــــــــــــــــــــــــــن طـــــــــــــــــــــــن هنادي بكسل : مين ثقيل الدم اللي جاي بعد الصلاة على طول ابو مها يوقف : بروح أشوف مين .. جهزوآ القهوه شوق : ان شاء الله ياعمي وقف عند الباب وفتحه وأنصدم لما شاف فهد وآقف ورآه ابو مها : ياهلا والله .. حياك حياك ياولدي أقلط فهد يسلم عليه ويبوس راسه : الله يحيك ويبقيك ياعمي .. كيف حالك ابو مها : بخير عساك بخير ... تفضل عيب توقف على الباب فهد يتنحنح بصوت عالي : أحــــــــــــم .. يـــآولــــــــــــــد كانت تشرب فنجان قهوتها ولما سمعت صوته شرقت بقهوتها ريم تدقها على ظهرها : بسم الله عليك شوق بجمود تملكهآ وبروده سرت بأطرآفهآ سرحت بخيالهآ وماحست بوجود خوآتهآ جنبهآ واذنها أنصمت عن أحاديثهم ... بدأ قلبهآ ينبض بسرعه ويرسل كهرباء تسري بجسمهآ من توآجده فجأه بعد فترة غيابه الطويله ... بعد ربع ساعه جاها عمها | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 11:02 AM | #249 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
ابو مها : قومي يبه زوجك يبي يشوف شوق بأصرار : قول له يرجع من محل ماجاء ماله زوجه هنا ابو مها بترجي : يابنتي ياشوق عشان خاطري قومي شوفيه اذا لي خاطر عندك شوق توقف : عشان خاطرك ياعمي والا لو عشانه ماكان شافني عمها يبتسم ويأخذ القهوه من مها : نستناك بالمجلس .. وطلع شهد تدفها : روحي البسي عساك بتطلعين له كذا شوق : وليش شكلي ويش فيه مها تمسك يدها وتمشيها للغرفه : روحي البسي شوق دخلت غرفتها ولبست تنوره جينز ضيقه وبلوزه فوشي كم قصير مفتوحه الصدر وبكسرات بسيطه تحت الصدر وخلت شعرها مرفوع وحطت روج فوشي بدرجة لبسها .. وأتجهت للمجلس وتحس ان قلبهآ يسبق خطواتها وقفت قبال الباب وتنفست بصعوبه ودقت الباب ودخلت شوق : السلام عليكم .. نزل فنجان القهوه ووقف وعيونه تتأمل حلاهآ الزايد عن أول بكثير فهد : وعليكم السلام ابو مها يوقف : أخليكم على رآحتكم .. وطلع وقفل الباب ورآه مشت لجهته وجلست بعيد عنه فهد : كيفك ؟ شوق : بخير .. بعد سكوت دام دقايق قطعته بكلمتها : ليش متعب نفسك وجاي فهد يرفع حاجبه وعيونه عليها : جاي أخذك معي شوق بنفس النظره : ومين قال بأرجع معك هد بحده : أنا قلت بترجعين يعني بترجعين شوق بعناد وبنفس نبرته الحاده : وأنا قلت لآ يعني لا فهد يصبر نفسه وتمالك أعصابه حتى ما يزيد الطين بله : شوق بدون مقدمات ماراح ارجع لجده الا وأنتي معي ... وكل شروط بلبيهآ عدآ شرط انتي عارفته زين شوق تلف عنه : وغير ذآ الشرط ماعندي فهد يحاول يقنعها : أنتي انسانه ملتزمه وتعرفين ان من حقي اتزوج 4 وحرام اطلق وحده مالهآ ذنب شوق تحط عينها بعينه وبنظرات ناريه : وحاط عينك على اربعه .. كملت والله فهد يحاول يكتم ضحكته : طيب ويش قلتي شوق : قلت لا .. انت جرحتني يافهد جرح مستحيل أنساه .. انت فتحت جروحي من اول وجديد وخليتني اعيش حكاية عذابي من البدآيه خبت وجههآ بين يديهآ وبدت مسيرة بكاها الحاد .. قرب منهآ وجلس على ركبه وقابل وجهها ومسح دموعهآ اللي أتناثرت على خدهآ لكنهآ صدت وتمنعت عنه مرر يده على شعرها ومسح بحنان عليه لمسته هذي ماحستهآ الا مرتين هذي المره وبذكرى اليوم اللي زآد جروحها جروح .. رفع وجهها وغصب نظراتها تلاقي نظرآته فجأه طغت الذكرى على خيالاتهم ؛؛ ؛؛ رجعت للفندق بعد زوآج ليان وفيصل مع سوآق ندى لأن فهد مرتبط بأشغال كثيره .. جلست تنتظره بقدر من الشوق والحنين الذي أعترى قلبهآ في تلك الليله .. لاينقص ليلتهآ سوى سيدهآ وسيد أحساسهآ رتبت كل شي للحظة وصوله .. شموع حمراء ولؤلؤيه ووبتلات الورد متناثره في أرجاء المكان .. ورآئحة الفل تسري بالأرجاء .. سمعت صوت الباب ورآها وبسرعه ألقت اخر نظره على نفسهآ قبل تقابله بفستانهآ اللي ماشافهآ فيه ... ابهرته أنوثتهآ الطاغيه وقوآمهآ المخصر وجمالها الرباني وخصلات ش� رجعت للفندق بعد زوآج ليان وفيصل مع سوآق ندى لأن فهد مرتبط بأشغال كثيره .. جلست تنتظره بقدر من الشوق والحنين الذي أعترى قلبهآ في تلك الليله .. لاينقص ليلتهآ سوى سيدهآ وسيد أحساسهآ رتبت كل شي للحظة وصوله .. شموع حمراء ولؤلؤيه ووبتلات الورد متناثره في أرجاء المكان .. ورآئحة الفل تسري بالأرجاء .. سمعت صوت الباب ورآها وبسرعه ألقت اخر نظره على نفسهآ قبل تقابله بفستانهآ اللي ماشافهآ فيه ... ابهرته أنوثتهآ الطاغيه وقوآمهآ المخصر وجمالها الرباني وخصلات شعرهآ المبعثره وأضافت رونق من الجمال لهآ ... شافت ملامحه المنهكه ونظرآته المتعبه .. أستقبلته بأبتسامه عذبه تشفي الأوجاع أقل مايمكن وصفه عن شعوره هو الأنبهآر ماقد شفاها بحلتهآ قبل هذآ الوقت فستانهآ الأحمر الناري أشعل نيرآنه وأستهوآه مظهرهآ المغري .. قربت منه وبهمس سآحر قآلت : أشتقتلك حبيبي .. وطبعت على خده بوسه كرقة همسه وعذوبة أنفاسهآ تجمد بمكآنه وتجمدت معه مشاعره وكلماته .. أنعقد لسانه عن نطق الكلمآت .. مسكت يده وجلسته على الكنبه اللي قريبه من الكرسي ولفت يدهآ على خصره وحضنته وبسمتهآ مافارقت شفايفهآ همست بوضوح : ويش فيك ياعمري سآكت فهد غمض عيونه وحضنها لصدره : مافيني الا كل خير " بعدهآ شوي عنه حتي يشوف عيونهآ " ويش هالحلا والزين .. لو دريت انك بتطلعين بالعرس كذآ كان خبيتك شوق حمرت وجناتها من الخجل : عجبتك ؟! فهد يقرب وجه من وجهآ : عاجبتني ونص محد يختلف على هالشي شوق ضحكت بحياء : يآعمري عليك فهد عقد حوآجبه وهو يتأمل المكان : على فكره ليش مكلفه على نفسك شوق توقف وتتجه للدولاب تطلع بجامه له : لا كلفه ولاشي .. ويالله جهز نفسك عشان تبدل ملابسك رآقبهآ بعيونه وهي تطلع له ملابسه ويشوف بسمتها على شفايفهآ ومايدري عن شعورهآ بقلبهآ {شوق} خآيفه ومتوتره عيوني فاضحتني قدآمه ونظرآته تربكني وتفقدني جرئتي .. ياربي ويش اسوي معه كيف أعترف له .. هذآ همي الوحيد اني اعترف بكل شي له وما أخلي أي حاجز بيننا .. بس بـــــس أخاف يصدني ولا يهمه كلامي ومشاعري ... وخوفي أكثر اني ما أعني له شي ... آآآه يارب كون بعوني ومدني بالقوه حتى أسوي اللي بخاطري ماعدت أستحمل اخبي أكثر من كذآ كافي معاناه وألم .. لفت عليه وأكتست خدودهآ بالون الدم الساري بعروقهآ مدت له بجامته وعلى ثغرهآ بسمه تشفي المجروح .. قربت منه وهمست بذوق : تفضل فهد بتعب : شوق جهزي لي كأسة مويه شوق توقف : ابشر من عيوني ثوآني وتكون عندك .. ورآحت للمطبخ وجابت له طلبه ورجعت ولقته يلبس بلوزته .. نزلت رآسهآ بحياء فهد أبتسم : علامك أستحيتي .. ترآني زوجك مو وآحد من الشارع شوق حطت الكاسه على الطاوله وجلست على السرير وزآد توترهآ يحب يحرجهآ ويزيد ربكتهآ أكثر من اللازم حست بيده على كتفهآ وأنفاسه تقرب منهآ أكثر وحرارتهآ بدت ترتفع .. رفعت رآسهآ وبكل ماتملك من قوه قالت له : فهد .. أنــا بخاطري شي ودي أقوله لك أخذ نفس طويل وبانت نظرات الهم بعيونه حضن وجهها بين كفوفه : قبل تقولين اللي بخاطري في شي لازم تعرفينه عقدت حواجبهآ بستغراب واستنكار : خير ويش تبي تقول ؟ فهد وعينه عليهآ : انا " سكت ثوآني وبعدهآ نطق " خطبت رزآن بنت عمي صُعقت من كلمته اللي حست بأنها ضربتهآ القاضيه ... تجمدت نظراتها وتعلقت فيه تنتظر انه ينفي كل الكلام اللي قاله .. نزف قلبهآ من جديد يندب حظهآ العاثر كل مابدت تفرح وتسعد بحياتها ينقلب الحال الى أسوء وأسوء ... خانتهآ دموعهآ وأصبحت مثل القتيله أمامه صمتهآ وهدوئهآ طاغي عليها وبدآخلها نيرآن تتأجج من القهر والألم .. وحكاوي من الجروح تروي قصة شتات مشاعرهآ ... بعدت عنه ونزلت يده عن كتفها ودموعها فقط من تجري على خدهآ الذي رُسم عليه مجرى دمعهآ الدآئم كأنه أشوآك تجرح وتبدد نعومته نزل رآسه ماله وجه يحط عينه بعينها .. بعد دقائق طويله مرت على الهدوء المستكين قال : أنا أسف بس هذآ اللي صار شوق صرخت عليه : طول عمرك أناني وماتترك حركاتك .. اذا انا مو مكفيتك تكلم من الأول شنو ذنبي انك تدمرني بدل المره ألف فهد ببرود : انا أنجبرت على ذا الشي شوق بأنهيار : انت تنجبر قول غير ذا الكلام اللي مأخوذ خيره .. انت قتلتني بحياتي مرآت ومرآت حتى بأحلى احلامي اللي كنت أنتظرهآ بشغف دمرتها لي " بكت بحرقه وصوت تحن عليه حتى الجمادآت " باليوم اللي قررت اعترف لك بحبي لك تجازيني بهذي الهديه .. هذآ اللي قدرك ربي عليه فهد بصدمه : تــحــبــيــنــي ؟!! شوق لفت عليه وعيونهآ حمراء من البكاء : أيه أحبك لكن عرفت الحين حظي .. عرفت انك ماتقل حقاره عن أحمد .. كل وآحد فيكم دمر جزء من كياني ومن قلبي ... أنتم حرآم تكونوآ بشر حرآآآم {فهد } حـــب .. شوق تحبني !!!.. لالا شكلي أحلم والا سامعهآ غلط مو معقوله تعترف لي بهذآ الأعتراف الخطير أستوقفني كلامهآ اللي زآد النار حطب .. ماعدت أستحمل اسمعها تتكلم .. كلامها كله سكاكين تطعني مابي أحس اني مجرم في حقهآ بس ليش كل ماحاولت اشطب هذي الكلمه تتكون لي من جديد لــــيــــش ؟! ليش هي اللي تعاني وكله بسببي أنا ؟!... متى القى أجابات لهذي الاسئله متــى ؟ ليش أكره صوت بكاها اللي يحسسني أني قــــآآآتــــل ... آآآه خلاص رآسي بينفجر من التفكير كل شي يمشي عكس اللي ابيه حتى لو أن ظاهره أني ابيه حط يده على راسه وصرخ بصوته الجبلي : أســكــتي مابي أسمع شي نزلت يده عن أذنه وهي تبكي وتضربه على صدره : الغريب طول عمره غريب ... وأنت لك مكان بحياتي لكن أنا مالي مكان بحياتك ... وقفت ومشت للدولاب وهي تبكي بنحيب بعدهآ لفت عليه وصرخت ... أكرهـــك أكره كل شي فيك ... أكرهك لأنك تعذبني " وأخذت ملابسهآ وجريت على الحمام وأنتم بكرآمه حتى تبدلهآ " ؛؛ ؛؛ فهد يهمس لهآ : شوق صار لك سنه وأنتي عند أهلك لا تعاندين أكثر شوق تمسح دموعها بأطرراف اصابعها : ليش تبي ترجعني عشان تزيد عذابي فهد عدل جلسته على الكنب : لا تخلطين الامور ببعض شوق : ليش ما اخلطهآ ناسي انك متزوج علي وحده ما أطيقهآ فهد بنظره حاده : انتي تدرين ليش تزوجتها لو بكيفي ماتزوجتها ابد شوق : مسكين انت طفل وديع تنجبر على ابسط الأشياء فهد رفع حاجبه ومسك يدهآ بقوه : شوق لاتقلبين الطاوله عليك ترى ماعاد فيني صبر شوق تبعد يدهآ بقوه عنه : ولا أنا عندي صبر .. مليت من الصبر صبرت سنين من بعد ماخطفتني وصبرت على عشرتك المره اللي كنت أمني نفسي انها حلوه وصبرت على تجريحك لي .. وتقول انت ماعاد فيك صبر اصلا ماجربت الصبر وذقت المراره والظلم فهد يتمالك نفسه عشان ما تفلت أعصابه ويخرب كل شي مخطط له : الحين قول ردك موافقه والا لا شوق : اذا نفذت شروطي كلها افكر ارجع فهد : ويش هي شروطك يامدام ؟ شوق بنظره قويه : مليونين دولار بحسابي .. وعماره هنا بالمدينه بأسمي فهد : موافق .. في شي بعد شوق : ايه تكتب القسم النسائي بشركتك بأسمي ... سكت طلبهآ الأخير صعب انه ينفذه لهآ لكن قام يسايرها فهد : اوكي موافق .. تبين شي بعد شوق : ما أرجع معك الا لما أشوف كل شي تنفذ واي طلب تأجله والا تلغيه ياليت ترسل ورقة طلاقي يكون أحسن فهد حس انها حاصرته بكلامها لكنه رضخ اخير لها : طيب أسبوع بالكثير وكل شي يتنفذ شوق : ايه تذكرت مدامتك الجديده تطيرها عني توديها ان شاء الله لجهنم الحمراء مايهمني بس ما أشوف وجهها نهائيا فهد : لالا لحد هنا وبس قصري كبير ولازم تكونوا تحت عيني انتم الثنتين .. هذآ الشرط مرفوض شوق عارضته : بس ... قاطعها بحدة كلامه فهد : شوق طلباتك كلها بنفذها لو وآحد غيري كان | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 5 - 2014, 11:03 AM | #250 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
ابو مها : قومي يبه زوجك يبي يشوف شوق بأصرار : قول له يرجع من محل ماجاء ماله زوجه هنا ابو مها بترجي : يابنتي ياشوق عشان خاطري قومي شوفيه اذا لي خاطر عندك شوق توقف : عشان خاطرك ياعمي والا لو عشانه ماكان شافني عمها يبتسم ويأخذ القهوه من مها : نستناك بالمجلس .. وطلع شهد تدفها : روحي البسي عساك بتطلعين له كذا شوق : وليش شكلي ويش فيه مها تمسك يدها وتمشيها للغرفه : روحي البسي شوق دخلت غرفتها ولبست تنوره جينز ضيقه وبلوزه فوشي كم قصير مفتوحه الصدر وبكسرات بسيطه تحت الصدر وخلت شعرها مرفوع وحطت روج فوشي بدرجة لبسها .. وأتجهت للمجلس وتحس ان قلبهآ يسبق خطواتها وقفت قبال الباب وتنفست بصعوبه ودقت الباب ودخلت شوق : السلام عليكم .. نزل فنجان القهوه ووقف وعيونه تتأمل حلاهآ الزايد عن أول بكثير فهد : وعليكم السلام ابو مها يوقف : أخليكم على رآحتكم .. وطلع وقفل الباب ورآه مشت لجهته وجلست بعيد عنه فهد : كيفك ؟ شوق : بخير .. بعد سكوت دام دقايق قطعته بكلمتها : ليش متعب نفسك وجاي فهد يرفع حاجبه وعيونه عليها : جاي أخذك معي شوق بنفس النظره : ومين قال بأرجع معك هد بحده : أنا قلت بترجعين يعني بترجعين شوق بعناد وبنفس نبرته الحاده : وأنا قلت لآ يعني لا فهد يصبر نفسه وتمالك أعصابه حتى ما يزيد الطين بله : شوق بدون مقدمات ماراح ارجع لجده الا وأنتي معي ... وكل شروط بلبيهآ عدآ شرط انتي عارفته زين شوق تلف عنه : وغير ذآ الشرط ماعندي فهد يحاول يقنعها : أنتي انسانه ملتزمه وتعرفين ان من حقي اتزوج 4 وحرام اطلق وحده مالهآ ذنب شوق تحط عينها بعينه وبنظرات ناريه : وحاط عينك على اربعه .. كملت والله فهد يحاول يكتم ضحكته : طيب ويش قلتي شوق : قلت لا .. انت جرحتني يافهد جرح مستحيل أنساه .. انت فتحت جروحي من اول وجديد وخليتني اعيش حكاية عذابي من البدآيه خبت وجههآ بين يديهآ وبدت مسيرة بكاها الحاد .. قرب منهآ وجلس على ركبه وقابل وجهها ومسح دموعهآ اللي أتناثرت على خدهآ لكنهآ صدت وتمنعت عنه مرر يده على شعرها ومسح بحنان عليه لمسته هذي ماحستهآ الا مرتين هذي المره وبذكرى اليوم اللي زآد جروحها جروح .. رفع وجهها وغصب نظراتها تلاقي نظرآته فجأه طغت الذكرى على خيالاتهم ؛؛ ؛؛ رجعت للفندق بعد زوآج ليان وفيصل مع سوآق ندى لأن فهد مرتبط بأشغال كثيره .. جلست تنتظره بقدر من الشوق والحنين الذي أعترى قلبهآ في تلك الليله .. لاينقص ليلتهآ سوى سيدهآ وسيد أحساسهآ رتبت كل شي للحظة وصوله .. شموع حمراء ولؤلؤيه ووبتلات الورد متناثره في أرجاء المكان .. ورآئحة الفل تسري بالأرجاء .. سمعت صوت الباب ورآها وبسرعه ألقت اخر نظره على نفسهآ قبل تقابله بفستانهآ اللي ماشافهآ فيه ... ابهرته أنوثتهآ الطاغيه وقوآمهآ المخصر وجمالها الرباني وخصلات ش� رجعت للفندق بعد زوآج ليان وفيصل مع سوآق ندى لأن فهد مرتبط بأشغال كثيره .. جلست تنتظره بقدر من الشوق والحنين الذي أعترى قلبهآ في تلك الليله .. لاينقص ليلتهآ سوى سيدهآ وسيد أحساسهآ رتبت كل شي للحظة وصوله .. شموع حمراء ولؤلؤيه ووبتلات الورد متناثره في أرجاء المكان .. ورآئحة الفل تسري بالأرجاء .. سمعت صوت الباب ورآها وبسرعه ألقت اخر نظره على نفسهآ قبل تقابله بفستانهآ اللي ماشافهآ فيه ... ابهرته أنوثتهآ الطاغيه وقوآمهآ المخصر وجمالها الرباني وخصلات شعرهآ المبعثره وأضافت رونق من الجمال لهآ ... شافت ملامحه المنهكه ونظرآته المتعبه .. أستقبلته بأبتسامه عذبه تشفي الأوجاع أقل مايمكن وصفه عن شعوره هو الأنبهآر ماقد شفاها بحلتهآ قبل هذآ الوقت فستانهآ الأحمر الناري أشعل نيرآنه وأستهوآه مظهرهآ المغري .. قربت منه وبهمس سآحر قآلت : أشتقتلك حبيبي .. وطبعت على خده بوسه كرقة همسه وعذوبة أنفاسهآ تجمد بمكآنه وتجمدت معه مشاعره وكلماته .. أنعقد لسانه عن نطق الكلمآت .. مسكت يده وجلسته على الكنبه اللي قريبه من الكرسي ولفت يدهآ على خصره وحضنته وبسمتهآ مافارقت شفايفهآ همست بوضوح : ويش فيك ياعمري سآكت فهد غمض عيونه وحضنها لصدره : مافيني الا كل خير " بعدهآ شوي عنه حتي يشوف عيونهآ " ويش هالحلا والزين .. لو دريت انك بتطلعين بالعرس كذآ كان خبيتك شوق حمرت وجناتها من الخجل : عجبتك ؟! فهد يقرب وجه من وجهآ : عاجبتني ونص محد يختلف على هالشي شوق ضحكت بحياء : يآعمري عليك فهد عقد حوآجبه وهو يتأمل المكان : على فكره ليش مكلفه على نفسك شوق توقف وتتجه للدولاب تطلع بجامه له : لا كلفه ولاشي .. ويالله جهز نفسك عشان تبدل ملابسك رآقبهآ بعيونه وهي تطلع له ملابسه ويشوف بسمتها على شفايفهآ ومايدري عن شعورهآ بقلبهآ {شوق} خآيفه ومتوتره عيوني فاضحتني قدآمه ونظرآته تربكني وتفقدني جرئتي .. ياربي ويش اسوي معه كيف أعترف له .. هذآ همي الوحيد اني اعترف بكل شي له وما أخلي أي حاجز بيننا .. بس بـــــس أخاف يصدني ولا يهمه كلامي ومشاعري ... وخوفي أكثر اني ما أعني له شي ... آآآه يارب كون بعوني ومدني بالقوه حتى أسوي اللي بخاطري ماعدت أستحمل اخبي أكثر من كذآ كافي معاناه وألم .. لفت عليه وأكتست خدودهآ بالون الدم الساري بعروقهآ مدت له بجامته وعلى ثغرهآ بسمه تشفي المجروح .. قربت منه وهمست بذوق : تفضل فهد بتعب : شوق جهزي لي كأسة مويه شوق توقف : ابشر من عيوني ثوآني وتكون عندك .. ورآحت للمطبخ وجابت له طلبه ورجعت ولقته يلبس بلوزته .. نزلت رآسهآ بحياء فهد أبتسم : علامك أستحيتي .. ترآني زوجك مو وآحد من الشارع شوق حطت الكاسه على الطاوله وجلست على السرير وزآد توترهآ يحب يحرجهآ ويزيد ربكتهآ أكثر من اللازم حست بيده على كتفهآ وأنفاسه تقرب منهآ أكثر وحرارتهآ بدت ترتفع .. رفعت رآسهآ وبكل ماتملك من قوه قالت له : فهد .. أنــا بخاطري شي ودي أقوله لك أخذ نفس طويل وبانت نظرات الهم بعيونه حضن وجهها بين كفوفه : قبل تقولين اللي بخاطري في شي لازم تعرفينه عقدت حواجبهآ بستغراب واستنكار : خير ويش تبي تقول ؟ فهد وعينه عليهآ : انا " سكت ثوآني وبعدهآ نطق " خطبت رزآن بنت عمي صُعقت من كلمته اللي حست بأنها ضربتهآ القاضيه ... تجمدت نظراتها وتعلقت فيه تنتظر انه ينفي كل الكلام اللي قاله .. نزف قلبهآ من جديد يندب حظهآ العاثر كل مابدت تفرح وتسعد بحياتها ينقلب الحال الى أسوء وأسوء ... خانتهآ دموعهآ وأصبحت مثل القتيله أمامه صمتهآ وهدوئهآ طاغي عليها وبدآخلها نيرآن تتأجج من القهر والألم .. وحكاوي من الجروح تروي قصة شتات مشاعرهآ ... بعدت عنه ونزلت يده عن كتفها ودموعها فقط من تجري على خدهآ الذي رُسم عليه مجرى دمعهآ الدآئم كأنه أشوآك تجرح وتبدد نعومته نزل رآسه ماله وجه يحط عينه بعينها .. بعد دقائق طويله مرت على الهدوء المستكين قال : أنا أسف بس هذآ اللي صار شوق صرخت عليه : طول عمرك أناني وماتترك حركاتك .. اذا انا مو مكفيتك تكلم من الأول شنو ذنبي انك تدمرني بدل المره ألف فهد ببرود : انا أنجبرت على ذا الشي شوق بأنهيار : انت تنجبر قول غير ذا الكلام اللي مأخوذ خيره .. انت قتلتني بحياتي مرآت ومرآت حتى بأحلى احلامي اللي كنت أنتظرهآ بشغف دمرتها لي " بكت بحرقه وصوت تحن عليه حتى الجمادآت " باليوم اللي قررت اعترف لك بحبي لك تجازيني بهذي الهديه .. هذآ اللي قدرك ربي عليه فهد بصدمه : تــحــبــيــنــي ؟!! شوق لفت عليه وعيونهآ حمراء من البكاء : أيه أحبك لكن عرفت الحين حظي .. عرفت انك ماتقل حقاره عن أحمد .. كل وآحد فيكم دمر جزء من كياني ومن قلبي ... أنتم حرآم تكونوآ بشر حرآآآم {فهد } حـــب .. شوق تحبني !!!.. لالا شكلي أحلم والا سامعهآ غلط مو معقوله تعترف لي بهذآ الأعتراف الخطير أستوقفني كلامهآ اللي زآد النار حطب .. ماعدت أستحمل اسمعها تتكلم .. كلامها كله سكاكين تطعني مابي أحس اني مجرم في حقهآ بس ليش كل ماحاولت اشطب هذي الكلمه تتكون لي من جديد لــــيــــش ؟! ليش هي اللي تعاني وكله بسببي أنا ؟!... متى القى أجابات لهذي الاسئله متــى ؟ ليش أكره صوت بكاها اللي يحسسني أني قــــآآآتــــل ... آآآه خلاص رآسي بينفجر من التفكير كل شي يمشي عكس اللي ابيه حتى لو أن ظاهره أني ابيه حط يده على راسه وصرخ بصوته الجبلي : أســكــتي مابي أسمع شي نزلت يده عن أذنه وهي تبكي وتضربه على صدره : الغريب طول عمره غريب ... وأنت لك مكان بحياتي لكن أنا مالي مكان بحياتك ... وقفت ومشت للدولاب وهي تبكي بنحيب بعدهآ لفت عليه وصرخت ... أكرهـــك أكره كل شي فيك ... أكرهك لأنك تعذبني " وأخذت ملابسهآ وجريت على الحمام وأنتم بكرآمه حتى تبدلهآ " ؛؛ ؛؛ فهد يهمس لهآ : شوق صار لك سنه وأنتي عند أهلك لا تعاندين أكثر شوق تمسح دموعها بأطرراف اصابعها : ليش تبي ترجعني عشان تزيد عذابي فهد عدل جلسته على الكنب : لا تخلطين الامور ببعض شوق : ليش ما اخلطهآ ناسي انك متزوج علي وحده ما أطيقهآ فهد بنظره حاده : انتي تدرين ليش تزوجتها لو بكيفي ماتزوجتها ابد شوق : مسكين انت طفل وديع تنجبر على ابسط الأشياء فهد رفع حاجبه ومسك يدهآ بقوه : شوق لاتقلبين الطاوله عليك ترى ماعاد فيني صبر شوق تبعد يدهآ بقوه عنه : ولا أنا عندي صبر .. مليت من الصبر صبرت سنين من بعد ماخطفتني وصبرت على عشرتك المره اللي كنت أمني نفسي انها حلوه وصبرت على تجريحك لي .. وتقول انت ماعاد فيك صبر اصلا ماجربت الصبر وذقت المراره والظلم فهد يتمالك نفسه عشان ما تفلت أعصابه ويخرب كل شي مخطط له : الحين قول ردك موافقه والا لا شوق : اذا نفذت شروطي كلها افكر ارجع فهد : ويش هي شروطك يامدام ؟ شوق بنظره قويه : مليونين دولار بحسابي .. وعماره هنا بالمدينه بأسمي فهد : موافق .. في شي بعد شوق : ايه تكتب القسم النسائي بشركتك بأسمي ... سكت طلبهآ الأخير صعب انه ينفذه لهآ لكن قام يسايرها فهد : اوكي موافق .. تبين شي بعد شوق : ما أرجع معك الا لما أشوف كل شي تنفذ واي طلب تأجله والا تلغيه ياليت ترسل ورقة طلاقي يكون أحسن فهد حس انها حاصرته بكلامها لكنه رضخ اخير لها : طيب أسبوع بالكثير وكل شي يتنفذ شوق : ايه تذكرت مدامتك الجديده تطيرها عني توديها ان شاء الله لجهنم الحمراء مايهمني بس ما أشوف وجهها نهائيا فهد : لالا لحد هنا وبس قصري كبير ولازم تكونوا تحت عيني انتم الثنتين .. هذآ الشرط مرفوض شوق عارضته : بس ... قاطعها بحدة كلامه فهد : شوق طلباتك كلها بنفذها لو وآحد غيري كان | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي |
|
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق | عـازفة الليل | همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه | 1 | 29 - 10 - 2013 03:58 AM |
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده | ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! | همس مطبخ حواء | 8 | 10 - 12 - 2010 11:33 AM |
|
الثلاثاء 14 /1/ 2025 م || 14 /7/ 1446هـ || |