:: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :أسير الصمت)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :أسير الصمت)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :أسير الصمت)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 5 - 2014, 05:18 PM   #261


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



مهآ طلعت عيونهآ قدآمهآ وقآمت بسرعه : خير ان شاء الله .. وأتجهت للتلفون
مهآ : هلآ وغلآ عمتي
أم بندر : السلآم عليكم
مهآ : وعليكم السلآم ..يآهلآ
أم بندر : كيفك يابنتي ؟
مهآ : بخير .. انتي كيف حالك ياعمتي وكيف تهآني واخوآنهآ
ام بندر : بخير جعلك بخير يالغاليه .. وكيف رنيم عسآه بخير
مهآ : الحمدلله بصحه وعآفيه
ام بندر : الحمدلله على كل حآل وانتي بشريني ويش مسويه
مهآ : مآشيه بحياتي
ام بندر بصوت حزين : الله يعينك يابنتي .. انا متصله اسئل عليك وعلى رنيم
مهآ : تسأل عنك العافيه يارب وحنآ بخير
ام بندر : اقول يابنتي مالك نيه ترجعين لبندر
مهآ تغير صوتهآ وبعد سكوت ليس بالطويل : لمآ يتغير ويثبت لي هالشي أرجع له .. انا مقدر استأمن نفسي عنده
ام بندر : والله يايمه انه تغير ومن البيت للمسجد او لعمله وابشرك نقلوه المدينه
مهآ فرحت بس حآولت تخفي فرحهآ وتمثل التبلد: الف مبروك ياعمتي
ام بندر : الله يبارك فيك وعقبآل رجعتكم لبعض
مهآ بحنيه : الله يسمع منك ياعمتي
ام بندر : يابنتي تعوذي من الشيطآن وأرجعي لزوجك وبيتك وخلي بنتكم تتربى بينكم والله ان الولد متغير
مهآ ودمعتهآ على خدهآ : خليه يكلم ابوي واذا وآفق ابوي افكر ارجع له
ام بندر بفرح : ابشري يابنتي بقوله وابشره والله ياهو بيطير من الفرحه
مهآ : يصير خير
ام بندر : محتآجه شي
مهآ : سلامتك ياعمتي
ام بندر : مع السلامه .... قفلت الخط وهي تدعي ربهآ انه يسخر لهآ اللي فيه الخير ويجمع بينهم على خير وموده وحب
بــجــده

بعد مآرجع للبيت تفأجئ بوجود أخوه .. أستغرب جيته لجده بعد ماهآجر لسنين طويله حس بان موجه من المشآكل والمصيبه جآآيه برجعة أخوه لجده ... ويرجع هيجآن بحر حيآآته من جديد
فهد : ويش سبب رجعتك فجأه
بآسل يحط رجل على رجل : أشتقت لك
فهد بحده : وغيره .. عآرف زين يابآسل ماتجي الا اذا في موآل ببآلك
بآسل يضحك : احلى شي فيك انك تفهم اللي افكر فيه
فهد عقد حوآجبه : ويش موآآلك ؟!
بآسل : قررت ارجع لديرتي واستقر فيهآ وابشرك شريت لي قصر قريب منك
فهد ابتسم : مشآء الله مبروك .. ومتى اشتريته ؟
بآسل : الله يبآرك فيك .. اشتريته من يومين بس صرآحه مرره خطير
فهد : تتهنى فيه يارب .. وخلآص نآوي تجلس هنآ ولا ترجع لكندآ
بآسل : لا خلاص بجلس هنآ مليت من الغربه ونقلت شغلي كله هنآ
فهد : الظآهر مرتب كل شي
بآسل : ايه من شهرين وانا ارتب كل شي الا اقول فهد ليش تزوجت رزآن قلوآ بنات عمك عشآآن تتزوجهآ
فهد ابتسم : لا تفتح ابوآب مقفله صار اللي صار .. وابشرك بصير أب
بآسل طلعت عيونه من مكآنهآ وعدل جلسته ومسك يد فهد : احلف
فهد يضحك : والله العظيم رزآن حآمل
بآسل : هلآ والله بأبو بآآسل
فهد عقد حوآجبه وبصوته الحآد : خلاص سميته ؟
بآسل يطالعه بنص عين : احمد ربك اني قلت لك ابو بآآسل لك الشرف لو ولدك يطلع زيي
فهد : لا والله مآبيه يطلع زيك ... صآآيع ويلف الكره الأرضيه كلهآ ومافي بنت مايشبكهآ
بآسل يميل فمه : تركت ذي السوآلف من زمآآن
فهد بنص عين : تعلمني فيك يآآبآسل
بآسل : والله تركتهآ كنت مرآهق والحين بصك 28 خلاص رآآحت المرآهقه وعلومهآ
فهد : زين والله هذي بشآآره زينه
بآسل يمثل العصبيه : وبعدين مو بس أنا الصايع نآآسي سوآآلفك والا اذكرك
فهد أنطلقت ضحكآته بمجلسه الوآآسع : لا تكفى مانسيت بس كله صآآر مآضي
بآسل يعقد حوآجبه : فهيدآن والله أنك ماتستحي انا انسآن عزوبي وميت جوع قول لزوجآتك يسوون لي غدآء
فهد يطالع الساعه : اوووف ماحطوآ لك غدآء قبل لأجي
بآسل يكشر ويميل فمه زي الأطفآل كأنه بيبكي : لا ماحطوآ
فهد يوقف : يخسي الجوع الحين اخليهم يحطون لك كل اللي بالمطبخ
بآسل : ههههههههههآآآآي ايووه هذآ فهد اللي اعرفه

مشى لقصره الكبير وفتح البآب وتآرك اخوه بالمجلس الخارجي ونآدي بصوته : ليزآآآ ... ميري
كآنت نآزله من غرفتهآ وشآفته وآقف عند الدرج اللي ينزل للمطبخ والكرآج والمسبح وينآدي
شوق : ويش تبي ؟
فهد : ابي الخدم يحطون لبآسل غدآء
شوق رفعت حآجبهآ : اللي هو أخوك صح ؟
فهد طالع عيونهآ وعرف انهآ كآنت تبكي : ويش درآك انه أخوي
شوق : العصفوره قالت لي .. مو أنت حتى أهلك ماتتكلم عنه الله اعلم بكره تجي أمك واعرف بالصدفه زي مآعرفت أخوك
فهد بدأ يعصب وتتغير ملامحه : والمقصود من الكلام هذآ كله ؟
شوق : ليش ماقلت لي ان عندك أخ .. ياترى ويش مخ�
شوق : ليش ماقلت لي ان عندك أخ .. ياترى ويش مخبي بعد عني
فهد بحده : اضنه شي مايخصك .. وبعدين عرفتي ايش تغير يعني ؟
شوق ترمقه بنظرآته : أبدآ ماتغير شي ... بس ياليتك تحسسني ولو مره اني أشاركك بحيآتك المتآهيه
فهد عقد حوآجبه : متآهيه ؟.. هههههههههههههه حلو تشبيهك
شوق كشرت : ماقلت شي يضحك " لفت بترجع لغرفتهآ "
فهد بحده : وين رآيحه
شوق بدون ماتلف عليه : يعني وين لغرفتي
فهد : انزلي سوي غدآء لخوي
شوق لفت عليه وعلى شفاتهآ ابتسآمة سخريه : على فكره اليوم يوم رزآن خلهآ هي تسوي مو أنا
فهد عصب وأصر بأسنانه : وانا قلت لك انتي .. وغصب عنك بتسوين الغدآء
شوق رفعت حآجبه الأيمن : شنو غصب عني ؟.. مافي شي بالغصب ياحبي
فهد صرخ : شوق اتقي شري وانزلي سوي اللي قلته
شوق بعنآد : ماني نآآزله
فهد : نآويه على الشر انتي
شوق : ماني نآويه على شب بس انت تفسر الأمور على كيفك "نزلت الدرج ومشت من جنبه".. الله يصبرني عليك بس .. ونزلت للمطبخ وهو طنشهآ ورجع للمجلس عند أخوه
:::
:::

رزآن: أفآآ عليك انت بس تعال عندي وخلنآ نبدأ الشغل
أحمد : لآتستهيني فيهآ ترى ماهي سهله
رزآن : بس تدري قلت لي أشياء مآ أتوقع أحد يعرفهآ عنهآ واقدر أستخدمهآ ضدهآ
أحمد : يمكن من أهلك ما أحد يعرفهآ وياليتك تسوين اللي أتفقنآ عليه
رزآن : لاتشيل هم أنا لهآ وأنا بالوقت هذآ كآسبته لصفي نآسي اني حآمل وبأقرب وقت بخليه يطلقهآ
احمد بترجي : حآآولي يا رزآن سوي اللي تقدري عليه
رزآن تضحك : ابشر يآخالي انا مانسيت وقفآتك معي وصدقني بسوي كل اللي اقدر عليه عشآنك
أحمد : أنا وآثق فيك وعارف انك ذكيه وتعرفين تتصرفين بمثل هذي الموآقف
رزآن : خلني ارتب اوضآعي واخطط لكل شي وبعدهآ نضرب ضربتنآ بفهد وشوق
أحمد بحمآس : أنتظر هالوقت بفآآرغ الصبر
رزآن بخبث : على بالك أبوي زوجني فهد من فرآآغ
أحمد : ههههه عارف تفكير ابوك المآآدي اكيد حاسبهآ صح
رزآن : فآتك يوم درى اني حامل كآن بينجن من الفرحه
أحمد : اكيد ياحبيبتي كل مخططآته المبدئيه تحققت والباقي عليك
رزآن بقرف: والله ياخالي اكره فهد يتحكم بكل شي حتى بطلعآتي ودخلآتي مو مخليني على رآحتي
أحمد : تحملي شوي وخليك شطوره وسوي اللي تبينه بسرعه عشآن تفتكين منه
رزآن : بحآآول قد ما اقدر وانت بعد لاتنسى اللي وصيتك عليه
أحمد : لاتوصين حريص انا همي الوحيد شوق تخليهآ ترجع لي برضآهآ أو غصب عنهآ
رزآن بكره : ووع مدري ايش تحب فيهآ تلوع الكبد
أحمد بحده : رزآنوه خليك معي تمآآم لا أقلب عليك وترى ذآ الشي مو من صآلحك
رزآن : ماقلت شي اووف ... الحين بقفل بشوف فهودي
احمد : اوكي بآآي

:::
:::
بآلمدينه

كآنت جالسه على الكنبه تنتظر وصوله حتى يرجعون لشقتهم بعد ما أنتهى حجزهم اليوم
جهزت شنطتهآ وكل أغرآضهآ اللي معهآ وأغراض سيف وطالت مدة أنتظآرهآ .. أخذت جوالهآ وترددت تدق عليه .. تركت الجوال شوي وبدىخلهآ متشوقه له ولشوفته .. ولكن الوقت يمر وموعد رجعته زآدت بطولهآ
ريم بخوف : والله أتآخر مرره .. سمعت صوت الباب وقفت بسرعه ومشت له
ريم : سيف حبيبي
سيف لف عليهآ وأبتسم : هلآ حبيبتي
ريم وفيهآ الصيحه : ايش فيك تأخرت رعبتني
سيف مشى لهآ وضمهآ لصدره : ياعمري خآيفه علي
ريم : اييه .. ليش تأخرت
سيف : شفت صديقي وجلسنآ نسولف ياقلبي " نزل وجهه لهآ وحضنه وجههآ بكفوفه وهمس " مادريت اني غالي عندك لهدرجه
ريم حمرت خدودهآ : موبس غالي الا أموت عليك
سيف يشيلهآ بين يديه : أمووت أنا على هآلكلآم
ريم تتمسك فيه : سيف نزلي وربي دخت
سيف بعنآد : لاتخليني ادور فيك اخليك تدوخين زين
رم بترجي : لالا الله يخليك بس نزلني
سيف يبتسم : أنزلك ؟
ريم تميل فمهآ على جنب وتضيق عيونهآ : ايه نزلني
سيف : متأكده ؟
ريم شوي وتبكي : أيـــــــــه
سيف يدور فيهآ وهي تصآآآرخ وتترجآه ينزلهآ وهو مصر انه يدوخهآ .. وبعد دقآيق طىح على الكنبه اللي ورآه
ريم تتمسك فيه زين وتحاول توقف وهي فآقده توآزنهآ : والله انك نذل
سيف ميت ضحك عليهآ وعلى شكلهآ وهي عآقده حوىجبهآ ومكشره : يووه ليش مكشره
ريم بقهر : مكشره من نذآلتك
سيف مسك يدهآ وسحبهآ لحضنه وبآسهآ : حقك علي
ريم ضحكت بشويش : ايه خلك سنع كذآ
شد خصله من شعرهآ وبآسهآ وهي تبعد عنه
ريم : قوم بس خلنآ نرجع بيتنآ
سيف عبس وقآل : يعني لازم تخربين جوي
ريم ترفع حوآجبهآ : تعلمت منك النذآله
سيف يضحك : ههههههههههه يالله البسي عشآن نمر بيت أهلي
ريم تلف : أنا جاهزه وكل الأغراض جآهزه .. خلنآ نمشي
سيق يوقف ويلبس شمآغه ويحط نظرآته بجيبه ويشيل شنطتهآ وشنطته : يالله طيب
ونزلوآ للرسيبشن
دخلت غرفتهآ الموحشه بعد ما هجرتهآ تلك الشهد البريئه ... تأملت أركآنهآ وزوآيآه المنعرجه وكل شي فيهآ سآكن غريب .. رمت نفسهآ على سريرهآ وغمضت عيونهآ وبذآكرتهآ ذكرى حزينه ترتطم بمرسى أحزآنهآ ذلك الفرآغ الموحش والحلم البعيد يؤرقهآ حيآتهآ ويؤلم قلبهآ الرقيق ... أنتهكت الأحزآن مشاعرهآ وسفكت الألآم بأحآسيسهآ عمق البحار ... وتجرعت مرآرة الفراق تمردت وخآنتهآ الدموع .. وأخذت طريقهآ للنزول لترسم ملامح الحزن العتيق على تلك الملامح اليوسفيه والرقه والنعومه الفاتنيه .. جلست على سريرهآ وفتحت لآب توبهآ الوردي تحاول تهرب بعيد عن وآقعهآ وأحزآنهآ فتحت مسنجرهآ ودخلت بريدهآ تقرأ جديد مسجآتهآ تأملت عنآوين المسجآت لاجديد كل شي مكرر وسخيف فجأه تعلقت نظرآتهآ على عنوآن ابهرهآ (ياحنين الذكرياتْ ..) زآد فضولهآ وفتحت المسج صدمه شلت تفكيرهآ ودهشه امتلكت كيآنهآ مسج منه وصلهآ من أيميله حست انهآ تحلم حلم مستحيل يتحقق .. قرت محتوى مسجه اللي كآن ...



ياحنين الذكرياتْ .. وياسواليف الغِنا ..




ياحكايه من حياةْ .. عشتها وانتي : (أنا )



لو تحرّيتك شِعِر..صرتكلي بانتظارك



لوتمنيتك عمر .. عشت عمريباختيارك



ياحنونه..



. يآحنونه



......يآحنونه




ياحمامْةفوق غصنٍ كلهم يبـ يقطفونه



ياأمل لو يعرفونه ..



صارت الدنياهوى



كان حظيــ بك دفا



وكان حظكـــ ـبي وفا



حظنا عشنا سوى



انتظرك وتفرحين ..



اصْدقك وتصادقينْ..



والحكي ينثر شجونه ..



بانتظارك تضحكين ..



لاكتبتك نايمة ..



تسأليني : ( فيه شيء .. )؟! ..



وافرح انك قايمة ..



أوعدك ..نب نلتقي .. واترك ذنوبي وراي ..



شيب تينافــ مفرقي .. وعفّتك قِبلة هوايْ



قلت وش رايك .. ( ثمان ) ؟



قلتي أحسن لي معك



غامت عيوني شوي .. كنها صارت ثمان ..



كني الحين أسمعك ..تحت محراب الآمانْ



غسلتْ وجهي يدي.. برجفة احساس الحنان ...!



وغاب صوتكْ



بانتظارك من جديد ..



كللحظة (داخل اسوار انتظارك ) تحتري مليون عيد ..



بانتظارك..من قريب..ومن غريب ومن بعيد ..!





غطت الدموع وجههآ ضمت وسآدتهآ لحضنها ودفنت وجههآ ودخلت بدوآمة بكآهآ القاسي

بــكــــت بــألـــم
بـــكــت بــعذآآآآب
بـكــت بــصــمـت قــآآســي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 05:20 PM   #262


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



صرخت بينهآ وبين وسآدتهآ تشكي لهآ مر الغيآآب : ويــنــك يــآآآعبــدالله تجي وتشوفني من بعدك !!
سمعت صوت نغمة تسجيل الدخول ورفعت رآسهآ بسرعه تشوف مين اللي دخل فرحه وصدمه وخوف أعترآ سكونهآ وتوقف نزف دموعهآ حبهآ وأحلآمهآ رجعت تتحقق من جديد .. بشوفته ولقيآه .. فتحت محآدثه بسرعه وماحست بنفسهآ الآ وهي تكتب
: عــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــووووودي
..: مين معي ؟
رغد : عبدالله حبيبي انت حي مامت..
عيونك أخر أمآلي : لا انا عبدالرحمن أخوه
تبعثرت امنيآتهآ وأستسلمت لوآقعهآ المرير رجعت سحآبة دموعهآ تهطل من جديد والأنكسآآر زآد فيهآ
عيونك أخر أمآلي : مين انتي ؟
رغد : انا رغد
عبدالرحمن : ويش عرفك بعبدالله الله يرحمه
رغد : ويش خصك انت .. انا طالعه بآآي
عبدالرحمن : هيه على وين تعالي بتكلم معك
رغد : ويش تبي مني ؟
عبدالرحمن : بعرف ويش علآقتك بأخوي
رغد تبي تسكر الموضوع : علآقه ورآحت ويش يهمك فيه
عبدالرحمن : انتي رغد القآيد
رغد بصدمه وخوف بنفس الوقت : ايوه ليش تسأل ؟
عبدالرحمن : لا ولاشي بس فضول
رغد عصبت : فضول ؟!!.. لا تلعب معي قولي ويش عرفك وويش تبي
عبدالرحمن : هيه لا تعصبين عليآ .. وبعدين خلي عندك ذوق بكلامك الله يرحم عبدالله مدري ويش حببه فيك
حس بتأنيب الضمير على سكوتهآ وعدم ردهآ .. اكيد جرحهآ وذكرهآ فيه وهو مايدري انه مآغاب لحظه عن بالهآ وخيآلهآ : انا اسف
رغد انقهرت وجلست تبكي من كلمته وبعد فتره ردت عليه : انقلع عني ولاتكلمني
عبدالرحمن : انا اسف ماكنت اقصد اللي قلته بس طلع مني عفويآ
رغد : بآآي .. وقفلت الاب توب كآمل وتلحفت ببطآنيتهآ وخبت وجههآ فيهآ حتى ماحد يشوف وجههآ المتورم من البكاء ودموعهآ المتمرده والمصره على النزول

:::
:::
بــجــده

كآن جآلس مع أخوه يتكلمون عن شغلهم وشركآتهم وكيف يطورونهآ أكثر بعد مآ أنتهوآ من كلامهم
بآسل : اقول فهد أختك ندى
فهد رفع عينه بسرعه له وبحده : ايش فيهآ ندى
بآسل أرتبك من نظرآته : لا ولاشي بس كنت بسألك هي لسى حلوه على خبري
فهد بنفس النظره : ليش تسأل
بآسل : يعني مافهمت قصدي والا تستهبل
فهد : لا مافهمت قولي ليش تسأل
بآسل : يمكن أخليك تخطبهآ لي
فهد بلئم : ليش ندى بآلذآت تدري انهآ أغلى وحده من أهلي على قلبي
بآسل ابتسم : اتذكرهآ يوم كنت اجيك ببريطآنيآ بالصيفيه بنت حليوه ودمهآ خفيف وقلبهآ ابيض وكآنت تعجبني
فهد : والله اتذكرك تحب تنآقرهآ وبس مهآوشآت انت وهي
بآسل يضحك : الله يازين ذيك الذكريآت كنت احب انرفزهآ تعجبني خدودهآ اذا صآرت حمرآء
فهد : طيب طيب لاتجلس تسترسل بالهرج ترآهآ أختي
بآسل : خل الموضوع بيننآ الين اشوف نفسي جآهز ومكون نفسي ونخطبهآ
فهد : الله يكتب اللي فيه الخير

شآفتهآ متجهه للدرج بتنزل وأستغربت أنهآ لآبسه بنطلون
بتنزل وأستغربت أنهآ لآبسه بنطلون وبلوزه ومتكشخه
شوق : وين رآيحه ؟
رزآن : بروح عند فهد وبآسل
شوق طيرت عيونهآ فيهآ : شنوو .. بس مايجوز تقابليه حرآآآم
رزآن رفعت حآجبهآ : اصلا بآسل طول عمره يكلمني ونتقآبل ومتعوده عليه ولمآ أروح كندآ لازم امر عليه عآآدي اجلس معه
شوق عصبت : شلون عآآدي حرآآم عليك
رزآن : شوق بليزز لاتنصحين انا طول عمري متعوده أقابل عيال عمي وبآسل عآدي منهم .. ومشت للدرج
رآقبتهآ بعيونهآ وعلآمآت الصدمه على وجههآ مستغربه من تصرفآتهآ وعآدآتهآ اللي كل يوم تزيد من غرآبتهآ
شوق ( أستغفر الله ويش ذي البنت ماعادت تستحي قال ايش متعوده تقآبل عيال عمهآ لآحول ولاقوة الآ بالله مآ تتحجب زي الآوآدم وكمآن تقآبل حمآهآ الله يهديهآ يارب .. بس كمآن الحق على فهد اللي ما منعهآ ) رجعت لغرفتهآ ترتب شنطتهآ وتجهز ملابسهآ اللي بتدآوم فيه بالقسم النسآئي



دقت بآب المجلس ودخلت وسلمت على بآسل بيدهآ وجلست جنب زوجهآ
بآسل : كيفك بعد الزوآج
رزآن : الحمدلله بخير ... انت كيفك ويش مسوي
بآسل : على حطت يدك ماتغير فيني شي
رزآن : مطول بجده ؟
بآسل يضحك : خلآص بستقر هنآ
رزآن : جد والله
بآسل : اي والله
رزآن : زين
فهد يوقف : عن أذنكم رآيح لمكتبي شوي
بآسل : خذ رآحتك
طلع وتركهم لحآلهم
رزآن : يالله قولي أخبآرك وايش مسوي

طلع لغرفتهآ وقف قبآل البآب تردد يدخل لهآ أو يروح لمكتبه يوقع بعض الأورآق ويخلص اشغآله .. فتحت الباب وأنصدمت وتعلقت عيونهآ فيه وشآيفته وآقف قدآمهآ
شوق : خير بغيت شي ؟
فهد يمشي من جنبهآ : كنت بغير ملابسي .. أتجه لقسم الملابس وفتح الكبت وطلع ملابسه ودخل يبدل ملابسه
جلست على السرير تنتظره يخلص ويطلع وعيونهآ مافارقته ثآنيه
فهد : تبين تقولين شي ؟
شوق عقدت حوآجبهآ : لا
فهد : طيب .. جهزي لي كآسة ماء
وقفت وفتحت الثلآجه الصغيره بغرفتهم وصبت له مآء قربت منه ومدت له الكأس
آمــآ هو قفل أزآرير بلوزته ورجع شعره على ورى وأخذ الكأس وشربه
شوق : مبروك حمل رزآن
رفع عينه لهآ وسكت مآ قدر يرد عليهآ وبعد سكوت طويل قآل: الله يبارك فيك
شوق لفت عنه ورجعت جلست على السرير وأخذت الكتآب اللي كآنت تقرأ فيه
فهد يطآلعهآ : لاتكوني زعلآنه
شوق رفعت رآسهآ وميلت فمهآ : ازعل !!.. ومن شنو
فهد يحآول يغير الموضوع : عشآن عصبت عليك اليوم
شوق بسخريه : يالله يهمك زعلي للدرجه هذي
فهد ( يارب صبرني عليهآ تحب تنرفز هالأدميه ) : طبعآ مايهمني
شوق بحده : اجل ليش تسال والا بس حب لقافه
فهد عقد حوآجبه وصرخ : شنو قلتي
شوق بحده : اللي سمعته ياقلبي
فهد يرمي ثوبه على الأرض وسكر الباب ورآه بأقوى مآيملك مايبي يعصب عليهآ ويصير شي مو لصآلحهآ ويعذبهآ أكثر
شوق بكره : على بآله همني .. يضرب رآسه بأقرب جدآآر
( يوم أحبه ويوم واكرره .. ليش التنآقض هذآ اللي فيني ليش ) رمت الكتآب على الكمودينه ورآحت تتوضى وتصلي المغرب وبدآخلهآ قهر من تصرفآآت فهد الغريبه معهآ
بآلمدينه

سألت الورد عن ذاتك .. لقيتك عطر فـ أغصاني
سألتك يابعد قلبي .. إذا انتيتحبيني ؟
وصلني منك مرسولك .. حبك فاقعذالك
أحبك كثر ماجوني .. يبون القرب من عندي .. وتكفيصورتك صمتي
أحبك يابعد حالي !!
أحبك
كثر مافي السما أنوار .. كثرمافي الشتا من نار
أحبك ..
فوق حبيلك .. وأشوفك شمسمجراتي
أحبك .. كثر طلاتي ، على ليلك وأسحارك ..
مدام إنك تحبيني .. أحبك كثر احساسك ..
وكثر الزين في خلقِك .. أحبك لو تجافيني !!

دخل الغرفه وشآفهآ لابسه بنطلون جينز وبدي وردي مآسك على صدرهآ ومجعده شعرهآ ورآفعته بطوق وردي وتحط روجهآ الوردي كآلمعتآد
يوسف : فديت هالزين كله
ابتسمت بحيآء ورجعت الروج لمكآنه وأخذت العطر وتعطرت وهي ميته بدآخلهآ من عيونه المتعلقه فيهآ
يوسف يلبس ثوبه وشمآغه ويوقف جنبهآ قبآل المرآيآ: البسي عبآتك اذا خلصتي بنروح نتمشى
شهد أخذت عطره وعطرته : انآ خآلصه بس ماقلت وين بنروح
يوسف يفكر : امممم مدري بس اول شي بنصلي العشاء بسآحة الحرم عشآن قريب منآ وبعدهآ ماقررت وين بس أكيد مطعم
شهد أبتسم : اجل بتوضى
بعد مآصلوآ بالحرم .. وتحديدآ بسيآرتهم
يوسف يمسك يد شهد : حبيبتي بغيت اقولك شي بس مابيك تزعلين مني
شهد استغرب : لا مستحيل ازعل منك
يوسف : وعــد
شهد : وعــــد
يوسف : شهد حيآتي اذا رحنآ بيت اهلي مره ثانيه ابيك تلبسين شي سآتر
شهد بنبره استغراب : ليش ؟
يوسف : مابي احد يشوفك غيري يعني بطلي من القصير والعآري
شهد بأنصيآع : أنت تأمر .. مايصير خآطرك الا طيب
يوسف : ايه بعد في شي ثآني
شهد : شنو بعد
يوسف: عبآيتك مرره تضآيقني وطريقة غطآتك تلفت الأنتبآه ويش رايك نمر السوق تشتري عبآيه وآسعه
شهد كشرت : بس انا تعودت على كذآ يوسف
يوسف : ماعليش ياقلبي انا ما أرضى احد يشوفك ويتمقل فيك وعبآيتك مخصره عليك ومبينه جسمك وانتي ملك لي لوحدي
شهد سكتت وبعدهآ قالت : خلآص طيب اللي تشوفه
يوسف يبوس يدهآ : الله لايحرمني منك
شهد بحيآء : ولا منك ( احس ورآه شي مو من رآسه ذآ الكلام بس يالله ويش ورآي أسوي اللي يبيه )
يوسف : شهودتي لايكون تضآيقتي
شهد ضحكت : لا والله مو قصة زعلت .. بس عرفت انك تغآر علي
يوسف : أغآر وبس الآ أموت عليك
شهد أستحت منه وغيرت نبرتهآ : طالع الطريق أخآف تجيب فينآ العيد ^^
:::
ببيت ابو مهآ
هنآدي لآبسه عبآيتهآ وطرحتهآ : يالله يابنات تأخرنا
رغد تشيل ميشو وشنطه فيهآ أغراضه : يالله انا جآهزه بس باقي سحر وسمر
سمر جآت تجري : وأنا خآلصه يالله ياسحر
سحر : صبر شوي بأخذ جوآلي من الشآحن
رغد : بسرعه احنآ بننزل تأخرنا على عبير
نزلوآ كلهم للسيآره ولحقتهم سحر بعد مآ أخذت شنطتهآ ورآحوآ يتمشون بأرجآء المدينه
عبير : يلعن ابوهآ ونآآسه بدون احد كبير يقول عيب وليش ومدري ايش
هنآدي تنط بأخر سيآرتهم : والله ونآآآسه خصوصاً انك معي عبوره
سحر : اجل بتخربونهآ علينا خلوآ حركآت الأستهبال حقتكم على جنب
هنآدي لفت على الشبآك اللي بجهتهآ : بليــ..... تفأجئت وهي تشوفه بسيآرته جنبهم ينتظرون الأشاره تسمح لهم بالسير .. دقت عبير بكوعهآ وتأشر بعيونهآ على مآجد
عبير تهمس : يمه لايكون يرآقبنآ
هنآدي بخوف : الله أعلم .. لفت عليه وهي تشوفه يطالع فيهآ ويتسم بكل خبث ولئم
عبير بتعد رآسهآ حتى تشوفه وهمس : يمه منه يخوف طنشيه لاتعطينه وجه
لفت هنآدي وكانهآ ماتشوفه
هنآدي : خليك طبيعيه وكأن ماصار شي
سمر : ايش الهدوء هذآ ويش رجتكم زي دآيم
جلالي يتدخل : هذآ شهد وريم في روح يعني هنآدي مافي سوي مشكل معهم زي دآيم
انطلقت ضحكآتهم كلهم وحمر وجه هنآدي من العصبيه
هنادي تصارخ : هين ياجلالوه دآيم بصفي واليوم ضدي .. ريم هي اللي تتمشكل معي
جلالي : انا في قول هذآ ريم هو مشكل كبير
رغد ميته ضحك : هههههههههه ترقع ياجلالي بعلم ريم حتى تزعل عليك
جلالي : انا في مزح والله في مزح
عبير : ههههههه بعد ويش خلاص طحت بمصيبه
هنآدي : الذله زينه ياجلالي صبرك علي صاير بس ضدي ياخوي الفلس
الكل : ههههههههآآآي
سحر : طفش منك ومن خبآلك
هنآدي تمثل الزعل : كلكم ضدي ويش اسوي أنا .. اقولك جلالي شغل المسجل نبي ابو نوره بدل هرجتكم الممله
جلالي يدخل السي دي بمحله : انا يبغى يسمع ابأتزر (بعتذر)
سمر : بأعتزر والا بعتذر كلهآ وآحد بس شغله الله يستر عليك

بسيآرة ثآنيه
مآجد وعيونه على سيآرتهآ اللي يرآقبهآ : هين ياهنآدي انا لك بس خليني اشوفك
معآذ : ماجد خلك من البنيه وخلنا نروح للأسترآحه
مآجد : لا يعني لا انت نسيت اللي سوته
معآذ : انت مانسيت لهآ سنه مانشدت عنك ورآحت عن طريقك
مآجد : لاياحبيبي .. اذا هي نست انا مانسيت الايام اللي مانمتهآ
معآذ : تعوذ من الشيطآن وخلنا نروح
مآجد بعنآد : لا اذا انت بتروح روح
معآذ : اجل وقف على جنب بنزل .. وقف وعيونه على سيارتهم حتى ماتغيب عن نآظريه مجرد ماقفل معآذ الباب شخط بسيارته ورآهم
لفت تشوفه رآح او مىزال ورآهم ماقدرت تميز سيآرته وسط زحآم الدآئري الثاني رجعت تكلم عبير ويسولفون مع بعض

:::


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 05:56 PM   #263


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بعد مآ رتبوآ أغرآضهم بشقتهم أتجهوآ لبيت اهل سيف يتعشون عندهم بدعوه من أمه
ام سيف : وعسآآكم مبسوطين مع بعض
سيف يبتسم : الحمدلله
سآميه تطالعه بنظرآت استحقار : اكيد دآمك معك حبيبة الروح
سيف انقهر من نبرتهآ ورد عليهآ : أكيد دآمهآ معي .. نزلت ريم رآسهآ وام سيف تأشر لسآميه عشآن تسكت
ام سيف : أكيد بينبسط دآم معه القمر ريومه
ريم بأحرآج : تسلمي ياخالتي
سيف : وين ابوي .. ما أشوفه
سآميه : ابوي برى الحين يوصل ان شاء الله
ام سيف : فآطمه تأخرت بجيتهآ
سيف : يمكن ابو محمد مشغول وماقدر يجيبهآ
ام سيف : الله اعلم .. أخباركم انتم وين ناوين تسآفرون
سيف : والله بنروح تركيآ بس بعد اسبوع نسيتي اني حآجز من زمآن يمه
ام سيف : ايه صح توي تذكرت
سيف : صايره تنسين يمه كثير
ام سيف : العمر ياولدي مابقى كثر اللي رآح
ريم : الله يطولنا لنا بعمرك ياخالتي
ام سيف : أمين يارب ... كيف اخوآتك ياريم
ريم : كلهم بخير
ام سيف : سلمي عليهم
ريم : يوصل ان شاء الله
سآميه توقف : عن اذنكم بروح غرفتي
الكل : تفضلي
ريم ( اووف فكه تريحيني شوي بدل مو أعصابي متشنجه منك)

:::
:::

نزلوآ بحديقه جبل أحد فرشوآ فرشتهم وطلعوآ الشيبسآت والعصيرآت وكامل أغرآض طلعتهم
سحر تجلس وتجلس ميشو بجلاسته : يم يم شي يشهي
عبير تصور الجلسه : خطيره سفرتنآ مآحد يسوي زيهآ
رغد تدفهآ وتحط علب البيبسي : اكيد ماحد بيسوي زيهآ الناس تطلع على مشآوي مقليآت أو مندي وحنآ شيبس وكاكآو وغآزيآت
هنآدي : ههههههههههه والله معك حق بس نوع من التغيير ملينآ من الأكل .. تربعت جنب السفره ونزلت غطآيتهآ
سمر : هنآديوه ووجع اصبري خلينآ لمآ نجلس كلنآ
مشآري يبكي : أبي هم
سحر تعطيه بسكوت : يالله كُله حبي
سمر تتأمل مشآري : الطفل يبكي يقول يبي هم .. وقبل تكمل جملتهآ
عبير تجلسهآ : وقآمت تتفلسف وبتقلب جلستنآ هم ونكد اسكتي يرحم وآلدينك
رغد وسحر وهنآدي : هههههههههههآآآآي
هنآدي بتضجر : يالله انثبروآ أبي أكل جعت
جلسوآ كلهم وبدوآ يسولفون ويضحكون مع بعض
عبير : فاتكم يابنآت ايش صارلي مع أخوي نواف
الكل : شنووو
عبير تأكل شيبس : كنت أتفرج على مسلسل أسوآر تعرفوني مخلصه أذا تآبعة مسلسلآت
هنآدي : ايوه وبعدين
عبير : وأنا مندمجه مع الاحدآث يوم يكلم صديقته ويجيك اخوي نواف مسوي نفسه أخ مثالي ويقولي ويش رآيك بالبنت اللي تسوي زي كذآ عآد أنا مركزه مع التلفزيون مدري ويش يقول بصرفه لفيت عليه قلت يابختهآ
الكل : هههههههههههههآآآآآآآي
عبير : ويطالع فيني بعيونه كأنه بيذبحني وصآرخ علي وقال عآآدي هآآه الله يلعن هالوجه تقول وجه عنز قومي عن وجهي
كلهم فاطسين ضحك عليهآ
هنآدي بصوت مقطع : ايـ..ــ..ـيـه
عبير : المهم والساعه 10 قالت امي بنروح عند خوالي مجتمعين بأستراحة جدي وتطلب نواف يودينآ قسم شرشحني بالسياره سوي رجلك وغطي عيونك هذي يعننك بتفتنين الشبآب ترى بينخرعون لاشآفوآ وجهك وهوآش فيني وامي ماتدري ليش
رغد تضحك : طيب ليش ماقلتي له انك ماسمعتي سؤاله
عبير : عشآن يفقع لي وجهي بلعت الهوآش وسكتت بآلله حطي نفسك مكآنه الحمدلله ماضربني وانا ودلاختي " تقلد نفسهآ " يابختهآ
كلهم : ههههههههه
هنادي : ابصم لك بالعشره انك دلخه
عبير : توك تدرين .. انا من زمآن موقعه وثيقة دلاختي
سحر : ههههههه الله يسعدك ضحكتيني ضحك سنه ماضحكته
<<~ هذي السآلفه صارت لبنت خالتي مع أخوهآ ^_* نفسي اعرف ويش كآنت تحس به
رغد ضحكت عليهآ وبعدهآ قالت : يكفي ضحك يالله كلوآ عشآن نروح نتمشى في مكآن عاجبني ورى الشجره ذي
سمر : بس نطلع على قسم الشبآب
هنآدي توقف : انا بروح أغسل يدي دقآيق ورآجعه لكم .. رمت الطرحه على وجههآ ومشت بأتجآه دورآت الميآه ابو بالأصح البردآت حتى تغسل يدهآ .. كآن المكآن بعيد عنهآ شوي واخيرآ وصلته ونزلت طرحتهآ وبعدهآ غسلت ومسحت يدهآ بالمنآديل الورقيه ... سمعت صوت ورآهآ خآفت ولفت بسرعه وشآفته وآقف ينتظرهآ تخلص
هنآدي بشهقه : أنت ؟!
مآجد : ياساتر على الشهقه شآيفه لك جني
هنآدي تلثمت بسرعه وبحده : بعد عن طريقي لآ أجمع خلق الله عليك
مآجد عقد حوآجبه وتغيرت ملامحه ومسك يدهآ بقوه : شوفي ياهنآدي ياتمشين مع زي م’ أبي والا بتشوفين شي ما يطيب لك
هنآدي تسحب يدهآ بقوه : ويش بتسوي مثلا .. طس عني طــــــــس
مآجد عصب وحمرت عيونه : هنآآدي تأدبي معي
هنآدي : انا تركتك ورحت في سبيلي ايش تبي ثآني
مآجد : أبي اعلمك منو مآجد اللي مستهينه فيه
هنآدي عصبت وقآلت بحده : أنت شايف نفسك على ويش ياربي لك الحمد ترآك ولد لا رحت ولاجيت اللي يسمعك يقول ولد ملك وتعرضت لك
مآجد مسك يدهآ ودفهآ على ورى بقوه : شوفي يابنت محمد قسم بالله لو ماتتعدلي مايصير لك طيب
هنآدي نزلت لثمتهآ وتفلت بقوه على وجهه وصرت على أسنآنهم : الحقير طول عمره حقير .. بعد عني
دفته بقوه ورجعت تركض لأخوآتهآ وأول ماشافتهم جلست تصآرخ
هنآآدي : رغــــــــد ... عبيــــر
وقفوآ كلهم
وهم يسمعون صرآخهآ ورحوآ جري لهآ
وكآن مآجد يمشي ورآهآ يبي يلحقهآ والناس أجتمعوآ على هنآدي اللي تبكي ومنهآآآآآآره
رغد ضمتهآ : هنووده علآمك
هنآآدي تتمسك فيهآ وتضمهآ بقوه : انــ..ــآآآ
شآفته وآقف وبعيونه الشر وشآفت الناس تقرب منهم ورآح بسرعه وأبتعد عن الأنظآر
سحر بخوف : هنآدي ويش فيك ؟
هنآدي تغطي وجههآ : طلع لي ثعبآن يفجع
وآحد من الحضور وكبير في سنه : وينه يابنتي خلينآ نذبحه
هنآدي : مدري بس شفته عند البرآدآت
رغد تمسك يدهآ ويرجعون لمكآن فرشتهم وهي تحآول تتمآلك نفسهآ وماتقولهم عن اللي صآر وحتى عبير قررت انهآ تخبي عنهآ الموضوع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 05:59 PM   #264


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت التآسع والعشرون

ودي ـأحطگ في ضلوعـي وآخليگ
لـآ ـ أبوگ يسألني ولـآ ـأمگ تجيني ..
حتى ـ أخوگ اللي يـعـزگ ويغليگ ..
ينساگ فيصدري ولـآ يبتليني
وـإن ضاق بگ صدري رفـعـتگ ـأسليگ
تطلـع منضلوعـي وترقى لـَِ عـيني ..‘
ـأحبـــــــــــــگ
ـأحبـــــــــــــگ
ـأحبـــــــــــــگ
ـأحبـــــــــــــگ

هنآدي : مدري بس شفته عند البرآدآت
رغد تمسك يدهآ ويرجعون لمكآن فرشتهم وهي تحآول تتمآلك نفسهآ وماتقولهم عن اللي صآر وحتى عبير قررت انهآ تخبي عنهآ الموضوع
بعد ماجلسوآ على فرشتهم وشربوهآ مويه
سحر : هاه كيف الحين هديتي ؟
هنآدي تطالع بعبير : ايه الحمدلله
سمر بخوف : هنوده الثعبان اللي شفتيه كبير والا كيف اوصفي شكله
هنآدي : شفته بالظلآم ماركزت بس كآن تحت رجلي
رغد ضمتهآ : الحمدلله ماصار لك شي
هنآدي تتنهدت : الحمدلله ( حسبي الله عليك يامآجد خرعتني مالت عليك )

شخط بسيآرته بسرعه كبيره عشان ماحد يلحقه اذا خبرتهم وبدآخله متأكد انهآ مستحيل تتكلم والدليل اول ماطآحت عينه عليهآ بعد مآكآن يلحقهآ ضرب يده بالدركسون بقوه وصرخ
مآجد : أنا غبي ويش كنت بسوي الله يعلنك يا أبليس الله يلعنك
( متأكد يامآجد أنك بتأذي البنت .. بتستغل وحدتهآ لآ أخ يدآفع عنهآ وابوهآ رجال كبير ماهو قد المشآكل ومايتحمل أذيتك لبنته .. من عقلك كنت بتأذيهآ هذي هنآدي القايد اخت شهد عرض اخوك وشرفه ... شلون تفكر كذآ شلون .. آآآه يآآهنآآآآآآآآدي آآآآه ويش اللي سويتي فيني ؟! ليش خليتيني افكر هالتفكير انا اللي رآح يغيرك ويحميك بدل مآ يأذيك )

:::
اليوم اللي بعده
بقصرهم الكبير الخالي من معآلم الحيآه وسكون حركآت أصحآبه
صحت وصلت بعد الفجر وكشخة عالأخير لبست تنوره سودآء ضيقه وبلوزه بكوله لونهآ ابيض عليهآ أيشارب اسود فيه دوآئر بيضاء وكعب اسود ونزلت خصلآت من قصتهآ على وجههآ ورفعته كآمل ونزلت منه خصلآت بالخلف حددت عيونهآ بكحل اسود ورشت على خدودهآ بلآشر مخملي خفيف وختمت لمسآتهآ بروج مخملي لامع .. أخذت شنطتهآ البيضاء وعبايتهآ ونزلت لغرفة الطعآم عشآن تفطر وتنتظر فهد يوصلهآ للشركه
كآنت تفطر لحآلهآ وهي تحصن نفسهآ بين تآره وأخرى .. سمعت أصوآت قريبه من الغرفه وفجأه دخل ودخلت ويدهآ بيده
فهد ورزآن : صبآح الخير
شوق تنزل رآسهآ وتطالع بقطعه التوست اللي بصحنهآ : صبآح النور
رزآن تسحب الكرسي وتجلس : أجلس حبيبي افطر
فهد وعيونه على شوق وسحب له كرسي وجلس : ان شاء الله جآهزه
شوق رفعت رآسهآ ورفعت حآجبهآ : ويش تشوف أنت ؟
فهد ببرود : أنك جآهزه
شوق تشرب من الشاي : طيب وفر شوي من أسئلتك على هالصبح
رزآن تمد له قطعه التوست اللي دهنتهآ باللبنه ورشت عليهآ شوي من الزعتر : تفضل ياحبي بالعافيه على قلبك
فهد يبتسم : الله يعآفيك .. وبدا يفطر ويسولف مع رزآن وهي برآكين غيرتهآ ثآئره بدوآخلهآ من حركآته اللي تغيضهآ حآولت ماتبين له ضعفهآ أو شي من غيرتهآ عليه اللي اخر مايفكر فيهآ .. ومشت كل شي طبيعي وعلى مسآره الصحيح
فهد يوقف : الحمدلله .. يالله يآشوق
وقفت ولبست عبآيتهآ وطرحتهآ ومشت معه لحد بآب القصر ورزآن على جهته الثانيه تودعه
رزآن تبوسه على خده : توصل بالسلامه ياروحي
فهد : اذا بغيتي شي كلميني
رزآن : اكيد حبي .. بآآي
فهد يقفل الباب ورآه : بآآي
شوق وقفه على جنب الدرج : مطول حتى تركب السياره ؟
فهد ينزل بسرعه الدرج : بلا كثرت حكي ويالله أركبي .. فتح سيآرته اللكزس 2009 السودآء المظلله فتحت الباب وركبت بجنبه وتحس نفسهآ متوتره بعد ماطلع من حديقة قصره الكبيره وانغلقت بوآبة القصر الرئيسيه وأبتعدوآ والسكوت مخيم على جوهم .. حست متغير عليهآ وينفر من توآجدهآ معآه قررت تكسر حآجز الصمت وتسأله عن اللي يدور بخآطره وأتعبرته تفسير لتصرفآته معهآ
شوق بهدوئهآ الدآئم : فهد
فهد بدون نفس : نعم
شوق كشرت من نبرته عرفت انه معصب او مزآجه متعكر : حبيت اسئلك ..
فهد قآطعهآ : ويش تبين تسألين ؟
شوق لفت عليه ورفعت الغطآء وبانت عيونهآ السآحره : ليش متغير علي ؟.. عشآن رزآن حآمل تتغير علي
فهد عقد حوآجبه وطلعت عيونه قدآم : ويش تقولين انتي ؟
شوق رجعت عدلت جلستهآ : اللي يشوف تصرفآت معي يقول هذى الكلام انا من أول مارجعت لك وانت متغير اصلا من تزوجت وانت أخلآقك الشرسه ماتطلعهآ الا معي
فهد وقف السياره على جنب الطريق ولف عليهآ : ايوه كملي ياحلووه كلامك
شوق عصبت : ويش أكمل انت حتى كلام زي الناس ماتكلمني
فهد يضغط على الدركسون ويحآول انه مايعصب : شوق الكلام هذآ طلعيه من رآسك .. وسآلفة حمل رزآن مالهآ خص ..
شوق بصوت بآكي مسكت يده : فــهــــد أنا احبك ليش تعشق تعذيبي
سكت ماعنده أجآبه لسؤآلهآ رجع عدل جلسته ورجع يسوق
شوق : رد علي قول اي شي
فهد : مو وقت هالكلام
شوق بحده : شفت انك تتهرب مني ... نفسي أعرف ليش تكرهني
فهد رفع صوته : من قآل أني اكرهك
شوق : أفعآلك .. لو انا اللي كنت حآمل اكيد بتدلعني زي ماتدلع رزآن والآ عشآنهآ بنت عمك وأنا الغريبه
فهد غمض عيونه وبدأ يزيد سرعته بشكل جنوني ولا رد عليهآ سكتت وقهرهآ زآيد منه ومن تطنيشه لهآ .. حست بالسياره توقفت نزلت وسكرت الباب بأقوى ماتملك ومشت للبوآبه الزجآجيه والحارس يسلم على فهد
دخلت للشركه وبآلهآ معه عند اللي قدر بعد كل اللي سوآه فيهى يملك قلبهآ لكن مالقت لمشآعرهآ مرفئ يحتويهآ عرفت أن أختيارآتهآ دآئمآ خآطئه .. مشت مع السكرتيره اللي سلمت عليهآ ووصلتهآ لمكتبهآ بتوصيه من فهد .. نزلت عبآيتهآ وجلست على المكتبه وخبت وجههآ بين ذرآعيهآ تذكرت أحمد وأيآمهآ معهآ

؛؛
قبل 7 سنين من هذآ التوقيت ... وبالتحديد ببيتهم الشعبي
بيت متوآضع أركآنه بآليه ومهتري سآكنين مع عمهم وزوجته وبنآته بعد وفآة أمهم وبيع ابوهم لبيتهم بسبب الديون .. دق على أبوهآ وأستأذن انه يزورهآ ويجلس معهآ
بآلمجلس الصغير .. دخلت وبيدهآ صينيه فيهآ كآستين عصير فرآوله
شآفهآ ببنطلون ابيض وبلوزه أحمر كت بآرزه تفآصيل جسمهآ الصغير آن ذآك .. وقف وأخذ منهآ الصينيه .. وجلسهآ جنبه
أحمد : وحشتيني ياحبي
شوق وخدودهآ حمرآء بهمس خآفت : وانت أكثر
أحمد : من يصدق بعد مطاردتي لك ببآص المدرسه وحركآتي أخطبك ونملك بليلة وحده ونصير مع بعض .. ماني مصدق ان حبنآ توجنآه بالزوآج
شوق نزلت رآسهآ وتفرك يديهآ ببعض من حيآهآ ... كآنت تحبه وتشتاق تشوفه لو خلسه تحب جنونه وتهوره في حكآية حبهم تغبط نفسهآ كثير على وجوده معهآ
أحمد : شوقه ياعمري
شوق ترفع رآسهآ بشويش : ياعيون شوق
أحمد : تصدقين اني اعشقك بجنون " ركز عيونه على وجههآ وحط كفوفه على خدودهآ" أحب عيونك ونظرآتهآ .. أحب شفآيفك وكلمآتهآ .. أحب خجلك وصوتك وكل شي فيك
شوق وعيونهآ متعلقه بعيونه : وأنآ بعد أحبك يآ أحمد

رفعت رآسهآ وتعوذت من الشيطآن طلعت جوآلهآ تتآمل صوره لقطتهآ له بدون مايحس كآن مآسك الجريده يقرأ وملامحه محتده .. والهيبه المسيطره عليه طلعت ورقه وبدت تكتب اللي تحس فيه مآلهآ الا الورق تشكي له مصآب قلبهآ الرقيق

عليك شلون ما أزعل؟

وتسوِّي أشياء تجرحني !
تضايقني بـ أفعالك ..
وتظن إنِّك مفرحني ؟
تسوِّد وجهي بـ طعونك ..
وتبيِّض ( وجه ) أحزاني ..!
[ ياليت ] اللِّي حصل منِّك ..
حصل من واحدٍ ثاني !
مثل غيرك ومنتَ غير ..
جرحت جروح ما طابتــ ..!
هقيته فيك يطلـع خير ..
ولكن هقوتي " خاااابت "
صدمني الكل ..
ومو ناقص !
بعد منِّك تجي صدمه
تحطْها بذمِّتك ( عادي )
وسيعهـ صارت الذمه !
بسيطه كانت أحلامي ..
توقعتك تحب لي الخير
وتدوِّر .. راحة أيَّامي !
وأشوف إن الحقيقه غير ..
تحب الخير لـ جروحي ؟
حبيبي الوقت ما قصَّر
وكلمة حق .. يا روحي :
( جميع الناس تتغيَّر ) !!!




:::


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 06:01 PM   #265


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بآلريآض
ابو رياض : شوف يافهد انت لآزم تنقل الرياض
فهد : يبه شلون انقل وشغلي كله بجده
ابو رياض : تصرف مافي شي صعب عليك بسهوله تنقل نشآطك للرياض هي كلمه وما اكررهآ تنقل هنآ يعني تنقل
فهد عصب : يبه انا بجلس بجده
ابو رياض : فهد اسمع كلامي ولو مره انا محتآجك جنبي ابي أجمع العآيله ماناقص غيرك انت وزوجآتك
فهد : يعني لو جيت الرياض بيتغير كل شي ..هآآه
ابوه صرخ عليه : القرار لك بس تحمل نتايجه.. قفل الخط بوجهه
ابو رياض : آآه من ذآ الولد بيجلطني .. حآآس ان موتي على يده
رياض يمد لأبوه كآسة مويه : تفضل يبه وهد اعصابك فهد طول عمره عنيد انتبه لضغطك والسكري مافي شي بيفيدك
ابو رياض : بس يابوك ابيه يجي هنآ بدل جلسته بجده لحاله لا قريب ولا ونيس
رياض : عندي احسآس انه بيوآفق
ابو رياض : الله يسمع منك

أمــآ عنده رمى جواله على الأرض وضرب يده على مكتبه
فهد : هين تبي تتحكم فيني يايبه .. لك اللي تبي بس انت اللي تتحمل النتايج .. جلس على مكتبه سحب السماعه
فهد : الوو سلطآن أبيك تجمع الموظفين كلهم بغرفة الأجتمآعات الكبيره
سلطآن : ابشر طال عمرك
فهد بحده : بسررررعه
سلطان : ابشر ابشر .. قفل منه التلفون لف بكرسيه على الشبآك اللي ورآه وهو يتأمل الشوآرع وحركة السير المزدحمه ..
فهد يضحك بلئم وخبث : جآآي لكم ياعايلة الجآآبر جـــآآآآي
سرح بتفكيره الى عآلم لآ يغوص به سوآآه ومجهول لدى الكثير منآ .. صحى على صوت سلطآن يخبره عن أنتظار الموظفين
عيني وقلبي وعقلي .. ~|[يحبونگ !*

آن بغيت آلصدق گلي . . / أحبگ
عآشقگ عآشق|[ أوصآفگ ومجنونگ ..~
في آلزعل ..//.. وآلرضىقلبي على قلبگ
أوعدگ مآجرح آحسآسگ { . .ولآ أخونگ »
گيف بفرح بغيرگ . . !*وآلفرح قربگ !!




قربت من جهته وهمست بصوتهآ المتغنج : يوسف حبيبي .. مآجآء رد منه مررت يدهآ على خده بخفه وجلست على حآفة السرير : سوسي حبي يالله قوم
يوسف : خليني شوي ... تعبان
شهد ابتسمت وهي تتأمل ملامحه اللي تسحرهآ : الساعه صارت 12 وانا استنآك تقوم تفطر معي
فتح عينه بكسل وفيه النوم : بس نعسآن
شهدترجع اللحاف عليه : طيب حبيبي أخليك تكمل نومك .. بعد اللحاف عنه ومدد يديه حتى يتنشط وقآم ولف عليهآ
يوسف : مايهون اخلي حبيبتي تفطر لحآلهآ .. ودخل الحمآم وتركهآ تحآرب خجلهآ منه رغم حبه الكبير في قلبهآ
شهد : الله لايحرمني هالزول " همست بينهآ وبين نفسهآ " أحبگ
فتح الباب وصرخ : سمعــــــــتــــك .. طلعت بسرعه للمطبخ تشغل نفسهآ بتجهيز الفطور وقلبهآ يدق بسرعه خوفآ وأحرآج منه تمنت انهآ مانطقت الكلمه وخبتهآ بدآخلهآ .. كيف بتقابله وهي ماتقدر تحط عينهآ بعينه

بمكآن ثاني بالمدينه
كآنوآ جالسين بالصاله وكل وآحد منغمس بعآلمه الخاص فيه
كآنت تتأمله وهو مركز بمتآبعة البرنامج ونآسي توآجدهآ معه بنفس المكآن ... من امس تحسه متغير معهآ وصاير اغلب وقته يفضل السكوت ومآيثير فضولهآ سوى سكوته الغريب اللي ماتعودت عليه
ريم ( ياربي بيطول الوقت كذآ ساكتين لو أن جالسه ببيت أهلي مو أحسن لي ... أوف ويش ذآ الملل .. سيف غريب اليوم مدري ايش فيه مآهو طبيعي اكيد في شي مزعله .. لازم أتجرأ وأسئله هذآ زوجي .. تجرئي ياريم تجرئي )
وقفت ورآحت لجهته وجلست على الكنبه وهو كآن جالس على الأرض
ريم بنبره هاديه : سيف
سيف بدون مايلف عليهآ : هلآ
ريم حطت يدهآ على كتفه : ليش سآكت حبيبي ؟!
بعد كتفه عن يدهآ ورد بجفاء : مافي شي بس بتآبع البرنآمج بهدوء لوسمحتي
أنصدمت من ردة فعله تعلقت عيونهآ فيه تنتظر تشوف سيف اللي اذا همست بأسمه لف عليهآ ولهآن ومشتآق لهآ سيف اللي حلف لها بحبه وعشقه الأبدي .. أستنكآر وعلآمة الأستغرآب ارتسمت على وجههآ .. حست انه جرحهآ يحآول يفهمهآ أنه متضايق من وجودهآ و تتركه لحآله وقفت ورآحت للغرفه قفلت الباب على نفسهآ وتحس بدرجة حرآرة جسمهآ ترتفع ماهي قادره تستوعب كلمآته بدت الدموع تتعلق برموشهآ وعيونهآ متعلقه بمكآنه الخالي على السرير... أنسآبت الدموع بحرآرتهآ ومرآرتهآ على خدهآ جلست على السرير بكل انكسآر وبرآسهآ ألف سؤآل وسؤآل .. أستسلمت لدموعهآ ونوبة البكآء الحآد اللي جرحت أحسآسهآ

بعد ساعه تقريبا حست بالباب ينفتح مسحت دموعهآ بسرعه وغيرت أتجآههآ بحيث انه مايشوف وجههآ وعيونهآ المتورمه من البكاء .. لبس ثوبه وطلع بدون أي كلمه يقولهآ جن جنونهآ لما تركهآ لوحدهآ وبدون مايقول لهآ أي شي يخفف صدمتهآ فيه
ريم ( معقوله هذآ سيف .. مآني قادره اصدق .. مستحيل يكون كذآآ طول السنتينه اللي فاتت مآكآن كذآ .. والله مآكآن كذآ .. ويش صار فيك ياسيف ليش تروح ومآتكلمني ويش سويت لك أنا ... ويـــش ؟!)

بجده
رجع للبيت وكله عصبيه وجنون من قرآر ابوه اللي فأجئه .. كآنوآ مجتمعين على طآولة الغدآء
يتغدون مع بعض وهو مآحرك شي من صحنه
رزآن حطت يدهآ على يده : فهودي ليش مآ تأكل ؟
فهد بحده : مالي نفس
شوق عقدت حوآجبهآ وفضلت انهآ تسكت وما تكلمه وهو بهذي الحاله
رزآن كشرت : ويش فيك معصب ؟
فهد اعطهآ نظره خلتهآ تسكت وتكمل أكلهآ ولف على يمينه يشوف شوق ما همهآ أي شي وتأكل بكل برود وكأنهآ تبي توصل له مسج لكن بطريقه مختلفه
فهد : غريبه شوق سآكته
شوق رفعت رآسهآ وحطت عينهآ بعينه وكأنهآ تتحدآه : ليش عمري ثرثرت على رآسك
فهد أبتسم حآصرته بسؤآلهآ : لا
شوق : اجل لاتستغرب اذا شفتني سآكته
فهد : المهم بقولكم.. حنآ بننقل للرياض
رزآن بفرحه : صدق والله ... متى ؟!
شوق كشرت : بجد ؟
فهد : جهزوآ شنآطكم رآح نستقر بالرياض هنآك
شوق : وجده ؟
فهد : مآ عآد لنا رجعه هنآ بنعيش بآلريآض
رزآن أستغربت : ليش القرآر المفاجئ هذآ
فهد : نجآحي بالرياض بيكون أكبر فعشآن كذآ بنقل كل أشغالي هنآك
شوق بزعل : بس انــ..
فهد بحزم : لآبس ولا شي .. معكم اسبوعين جهزوآ انفسكم عشآن نشحن الأغرآض قبل نروح
رزآن توقف وتحط يدهآ على بطنهآ : صرآحه فرحتني يافهودي الله يخليك لي بروح ابشر أهلي .. عن أذنكم
فهد وشوق : تفضلي .. كآنت تطالعهآ بعيون شرآريه مقهوره من تصرفآتهآ اللي تحآول تستفز شوق فيهآ أنتبه لعيون شوق ونظرآتهآ
فهد : بشويش لا تموتين
شوق رفعت حآجبهآ : أموت من ويش ؟
فهد : شوي وتقتلين المسكينه ماسوت لك شي عشآن تنقهري منهآ
شوق : وأنت تفسر اللي تبي بمزآجك .. رجآء لا تحكم على شي ماتدري عنه
فهد ابتسم : حبيبتي انتي بتوصلين لي شي بس قوليه على بلاطه
شوق توقف وتصر على أسنآنهآ : أكرهك
فهد يحط رجل على رجل رفع حآجبه الأيسر : والله مآعرفنآ لك الصبآح تحبيني والحين تكرهيني
شوق وعيونهآ دمعت : وتشك أني أكرهك .. زلت لسآن يوم قلت أحبك انت اللي مثلك مايعرف يحب
ومشت بسرعه من عنده قبل تخونهآ الدموع وتخور قوآهآ وتنهآر قدآمه طلعت لغرفتهآ تجري وتمسح الدموع اللي تمردت على خدهآ رمت نفسهآ على السرير وكأنهآ ترمي هموم قلبهآ عليه محد يفهمهآ ولايقدر مشآعرهآ .. أو حتى يحس فيهآ وبعذآبهآ النفسي اللي تعآنيه عآشت غريبه بين أهلهآ ونآسهآ وبتظل غريبه الى يوم ممآتهآ ...
شوق ( ليش أحلم وأعذب نفسي وهو نفسه قـــآتـــلـــي عآيش معي وسآفك أحلآمي .. آآه وآآآه مآحآن لك ياقلب تصحى من حلمك السآهي ؟!!)
دخل وسكر الباب ورآه شآفهآ دآفنه وجههآ على مخدتهآ ومتمدده على السرير وتبكي حن قلبه عليهآ وبدأ يحس بأحسآسهآ أحسآس الحرمآن والعذآب الخفي .. صوت بكآهآ يستثير بدآخله أصوآت وصرخآت كثيره تفقده تفكيره وتنقله الى أسوآر المآضي .. مسك الكرسي وأحكم قبضة عليه غمض عيونه وأخذ نفس طويل
جآهآ صوته من الخلف : شـــوق
مآردت عليه وظلت تبكي .. قرب منهآ ووقف جنب السرير ورفع صوته وأحتد أكثر
فهد : شووق اجلسي كلميني
شوق تصرخ وهي دآفنه وجههآ : اتركني بحالي... مابي اشوفك
فهد جلس على السرير جنبهآ ومسكهآ مع كتفهآ بقوه ورفعهآ وجلسهآ قبآلهآ ودموعهآ متبعثره على خدهآ
شوق تسحب يدهآ بقوه : ويش تبي مني ؟.. " صرخت " قوووول ويش تبي
فهد بحده : ليش تبكين ؟
شوق مسحت دموعهآ بعشوآئيه مثل الأطفال : وبعد تسأل ياقو عينك
رجع مسك يدهآ بقوه وقربهآ منه وهمس : ويش فيك ؟ .. مابي أكرر السؤآل اكثر
شوق رفعت حآجبهآ وبنظره احتقار وبصوتهآ البآكي : مصيبه اذا ماتدري
فهد تمالك اعصابه اكثر وقآل: عشآن أرآددك بالكلآم
بدأت مسيره دموعهآ من البدآيه : ياليتك ترآددني وبس .. انت ما تحس فيني ماتحس بأوجآعي فيك أنانيه فظيعه عمرك سألت عن اللي فيني والا أهتميت فيني أهم مآعندك تشبع رغباتك وبس .. غير كذآ مآيهمك أبد
فهد مآ شآل عيونه عنهآ رد عليهآ : قولي بعد ويش ثآني
شوق : لو أتكلم من هنآ لبكره ما شرحت اللي فيني ... عرفت قيمتي عندك يافهد مجرد ظل لا أكثر
بعدت عنه ونزلت من السرير ومسحت دموعهآ وهي بطريقهآ للحمآم
فهد وقف ومشى للبآب قبل يفتحه ويطلع قآل : أحب اقولك انك غلطآنه بس انتي اللي ماتفهميني
شوق شهقت : أنآ والا أنت ..
فهد لف عليهآ : ايه انتي اللي مآتفهميني .. مشت لجهته وهي معصبه ومسكته مع التيشرت
شوق : انا اللي مفهمك ؟.. الحين طلع الحق علي ... كيف تظلمني بحكمك
فهد ينزل يدهآ : شوق انتي الأيآم هذي تدورين على المشآكل وأنا متحملك بمزآجي .. صايره تعصبين على اتفه شي واي شي يزعلك نفسي اعرف ويش فيك
شوق مصدومه من كلامه : انا أعصب وادور على المشآكل!! .. طيب عآملني زي ماتعامل بنت عمك وخلك عآدل بيننآ
فهد ابتسم : الغيره عآميه قلبك وعقلك ...ماصرتي زي أول وين شوق الأوليه ؟
شوق بدت تبكي : أنآ ماعدت أتحمل صدمآتك تعب معك قلبي... تـــعـــب حيل يافهد .. ارحمني ( خبت وجههآ بين يديهآ ) ضمهآ لصدره بقوه وبدت تشهق وتبكي بزيآده مسح على ظهرهآ بحنآن وحآول يهديهآ جلسهآ جنبه على الكنبه
فهد بهدوء : لاتفكرين كثير ولاتخلي الغيره تسيطر عليك .. صدقيني يآشوق مآ أفرق بينك أو بين رزآن بس أنتي الأغلى
شوق من بين شهقآتهآ بعد بكآهآ : لاتكذب علي
فهد كشر : المشكله انك ماتصدقيني تبين أحلف لك
شوق : قآلوآ للحرآمي أحلف قال جاء الفرج
فهد ضحك : مقبوله منك انآ كذآب هآه .. بس بيوم رآح تتأكدين
شوق : من شنو أتأكد
فهد سكت وبعد فتره من السكوت : بتعرفين كل شي بوقته ياشوق بس أتمنى ماتنسين موضوع أحمد
شوق عقدت حوآجبهآ ومسحت دموعها: أحمد !!
فهد ركز على الشبآك وعيونه تلمع لمعه غريبه : ليش نسيتي ويش سوى والآ سآمحتيه
شوق أنصدمت منه كيف يقدر يغير كيآنهآ ومشآعرهآ بثوآني معدوده .. يقدر يذكرهآ بآلمآضي اللي مآنسته لحظة .. مانست طعم الآلم المر وقسوة الأيآم التي عصفت بحيآتهآ موت حيآه يأس كلهآ مصفوفه بمعآدلة حيآتهآ
فهد نقل نظرآته لهآ : وين سرحتي ؟!
شوق مسحت دموعهآ : ارجوك أنسى المآضي لو يوم ... نفسي اعيش بدون منغصآت ترجعني للمآضي
فهد ابتسم : والله بيصير اللي تتمنيه بس أدعي ربك
شوق بنظرة شك ممزوجه بحزن تأملت تفآصيله اللي توحي بشر قآدم وعآصفه هوجآء لاتعرف الرحمه .. الرحمه التي تجرد منهآ قلبه .. غمضت عيونهآ تحاول تنسى حآضرهآ وتتفآئل بمستقبلهآ .. لف يده على أكتآفهآ وقربهآ من حضنه وتفكيره بالخطوه اللي رآح ينفذهآ ويفآجئ الكل فيهآ
:::
:::
:::

جالسه تتفرج على الــ tv لوحدهآ كأبه تسكن أركآن بيتهآ وملل يسري بأجوآئهآ .. وحده قتلتهآ وفرآغ أكتسح حيآتهآ .. لآ أنيس ولا ونيس في غربتهآ بين وطنهآ وأحبآبهآ ... تثآوبت بدت تنعس والوقت صآر العصر الوقت يمر ببطئ ووكأنهآ يتكآسل في مروره
فآتن : اوف ويش ذآ الطفش وربي زهقت بس جالسه بروحي .. ياشينهآ الوحده
قآمت للمطبخ تحآول تشغل نفسهآ بأي شي يسليهآ بدل جلستهآ بدون فايده .. سمعت صوت الباب يدق أستغربت ... مشت لحد الباب
فاتن : مين ؟!
تركي : أنآ تركي .. السلآم عليكم
فتحت الباب شوي : هلآ وعليكم السلآم
تركي : كيفك يافاتن ؟
فاتن : الحمدلله بخير .. انت كيفك ؟


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 06:02 PM   #266


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



تركي : مآشي الحمدلله .. ممكن تدخليني ابي أكلمك بموضوع مهم
فاتن خآفت وبنفس الوقت أستغربت جيته لهآ : بس انا لوحدي بالبيت مافي أحد
تركي : أدري يافاتن بس الموضوع مايصلح اقوله من ورى الباب
فاتن : طيب استنى شوي البس عباتي وانت ادخل المجلس
تركي : طيب
بعد عشر دقآيق دخلت بعبايتهآ ولثمتهآ .. جلست بعيد عنه
فاتن : خير ويش الموضوع ؟!
تركي بأرتبآك وشآبك يديه ببعض : فاتن بقولك كلام كثير بخآطري عشآن نكون وآضحين من البدآيه
فآتن : خير ويش تبي تقول ؟
تركي رفع رآسه وركز نظره عليهآ : أنآ يافاتن قبل ثلاث سنين كنت مأخذ اخوآتي وامي واخوي ورآيحين لمكه للعمره .. وبرجعتنآ في الطريق صآر لنآ حآدث مآتوآ كلهم ومانجآ منهم أحد غيري كآن عمري أطول من عمرهم.. وعشت من بعدهم وحيد بعمآره ورثتهآ من أبوي مآحد يقاسمني بشي
فاتن : الله يرحمهم جميعآ .. بس مافهمت ويش تبي ؟
تركي بآن التوتر عليه تمالك نفسه لايرتبك زيآده : انا وحيد زيك وقررت أني أتزوج
فآتن سكتت وبآنت الصدمه عليهآ : مبروك مقدمآ .. لآيكون تبيني اخطب لك
تركي نزل رآسه : لا مابيك تخطبين لي لأني أخترت البنت
فآتن نزلت رآسهآ بأسى : الف مبروك الله يوفقك بس للحين مافهمت ويش خصني بالموضوع
تركي حس انهآ مافهمت عليه فقرر انه يقول لها الكلام بصراحه : فآتن أنا ابي اتزوجك ... موآفقه ؟
شهقت بصوت عالي : أنـــآ
تركي : أيه انتي .. والا ماتبين تتزوجيني
فاتن ارتبكت : لا بس .. سكتت أنحرجت منهآ أو بالأصح تفاجئت من طلبه لهآ .. ماتعودت على شي ممآثل بالعاده الشآب يخطب من الأب او الولي لكن هي حالتهآ أستثنآئيه
تركي يوقف: اتمنى تفكرين زين .. وأعرفي اني أخترتك برغبتي
فاتن بحياء نزلت رآسهآ : خلني افكر وارد لك خبر
تركي يمشي : خذي وقتك .. وانا بأنتظآرك .. مشى لحد الباب .. وأي تحتآجينه كلميني مع السلامه
فاتن : مع السلامه .. سكرت الباب ورآه ونزلت الطرحه حست خدودهآ محمره من شدة خجلهآ تفأجئت بطلبه
فاتن : وي وي تركي خطبني والله ما أصدق .. شكل شهد أحسآسهآ صآدق يحبني والدليل كل اللي سوآه معي مايسويه القريب .. بس لآزم أستخير وأفكر زين هذآ زوآج مو لعبه
ببيت ابو مهآ .. بعد المغرب
كآنت تكلم شوق
هنآدي : ياشيخه احلفي
شوق : والله بنروح الرياض
هنآدي بقهر : ياربي كنا بنجيك بجده .. زوجك من اي طينه ؟
شوق : خلاص تعالوآ لي بالرياض منهآ تشوفون الرياض
هنادي : وع لابحر ولا شي صحراء قآحله
شوق : ههههههههههه بس حلوه والله
هنآدي : غير الحجاآآز نووو
شوق : المهم قولي لهم الخبر احنآ فهد مستعجل يمكن نروح الأسبوع الجاي بعد للرياض
هنادي : تصدقين شوق البيت صآير كئيب .. لا شهد ولا ريم ومهآ يمكن ترجع لبندر مرره صاير فاضي
شوق حزنت عليهآ : ياعمري انتي ياهنوده .. ماتعودتي على البيت بدونهم
هنآدي : لا ماتعودت بس ما ابين لهم أمآ سحر ورغد بس يبكون لو تشوفين رغد نحفت مره وسمرت تغيرت مره
شوق : هنوده خلي بالك عليهم وعلى ميشو ياقلبي ... انتي قويه
هنآدي : الله يكون بالعون يارب
شوق : يالله حبي بشوف زوجي وسلمي على الكل
هنآدي : الله يسلمك .. مع السلامه
شوق : مع السلامه

طلعت من الغرفه للصآله وشآفت مشاري يمشي ويطيح .. ويلعب فتحت جوآلهآ وصورت له مقطع وهو يضحك ويلعب .. وأرسلته لشهد على طول
هنآدي تشيله وتدور فيه : يــآآآآآوآآآآد أحبك
مشاري يصارخ : نـــووونــــو
هنادي تجلسه بحضنهآ : قول هنوده واتركك
مشاري يضحك : نونو
هنآدي : لالا .. هنآآآآآآآآآآآدي .. يالله قول .. أنهبلت على بسمته البريئه وبوسته على خده وشآلته معه لغرفة التلفزيون تلعب معه
مهآ اللي كآنت ترتب الغرفه : هنآدي تكفين شيلي رنومه عن الأرض بكنس
هنآدي : طيب اقول مهآ مارجع بندر كلم ابوي
مهآ لفت عليهآ وعقدت حوآجبهآ بأستغرآب : ليش تسألين
هنآدي تضحك : لقافه ياختي
مهآ تلم شعرهآ بشبآصه كبيره : الا كلمه اليوم ... شكلي برجع له ابوي يقول تغير كثير
هنآدي : أعطيه فرصه الرجال يستآهل
مهآ بتوعد : بس والله لو يرجع يسكر مآعآد ارجع له أبدآ
هنآدي : الله يكتب لك اللي فيه الخير بروح أشوف سحر وسمر
مهآ : طيب
قبل تدخل الغرفه سمعت صوت سمر تكلم التلفون بغرفه مهآ
سمر : لآ ياسامر مآ اقدر أوآفق سحر ورغد وهنآدي ما أنخطبوآ صعب انآ أوآفق
أنشلت عن التفكير من صدمتهآ .. ركزت بالكلام أكثر وسمعت صوتهآ بعد ثوآني
سمر : طيب خل أبوك وعمتي يكلمون أبوي وبعدهآ يصير خير
هنآدي ( ووووي ... من ورآنآ ياسمر تكلمين سآمر وتتفقون على كل شي وحنآ ياغافلين لكم الله والله طلعتم مو سهلين وتعرفون تخططون .. حتى البزآرين يحبون .. تطورآآآت )
جآء صوت من دآخلهآ
( وأنتي ياهنآدي مين تحبين ؟!!.. ومتى بتفصحين عن حبك ) رد الصدى بأعمآقهآ الدفينه
( اصلا من يفكر فيني .. أنا مهمشه كالعاده ولا أحد يهتم فيني ... ليش أفكر بالحب وكلهم يحسون أني الولد بينهم بتصرفاتي وستآيلي وكلامي )
رجع الصوت الأول يصحى بدآخلهآ من جديد ويقول ( بس انتي مهمآ سويتي بنت وبتظلين بنت لك قلب ومشآعر وتحلمين بأمير يحبك ويتمنآك أميره له )
تجدد همس صدآهآ ( ههههه أنا أحد يتمنآني .. مستحيل مين يتمنى بنت بهيئة ولد مين ؟!! آآآه ياقلبي وين مرسآآك ؟! ) مشت بطريقهآ وهي تبحث بدآخلهآ عن حلقه مفقوده عجزت تلآقي مشآعرهآ كأي فتآه ...أحلآمهآ الصبيآنيه متى تتحول الى أحلآم ورديه ... ستآيلهآ البوي متى يكون ستآيل أنثى ... أسئله كثيره بحثت عن أجآبتهآ ولآ زآلت تبحث عن أجآبه تشفي فضولهآ وأحتيآجهآ لهذي الأجآبآت
فجأه وبدون أي مبررآآت طرآ على تفكيرهآ وأستحل على كيآنهآ .. حآولت تفسر حركآته وتهديدآته لهآ .. هي تركته لضميره ولربه هو القآدر على عقآبه .. لكن هو رآفض يبعد عن سمآهآ ومتيقنه من نوآيآه الغير صآلحه لهآ وملاحقته ومحآولآته لأيذآئهآ
هنآدي ( الله يستر منك يامآجد .. يارب أحميني منه يآآرب وبآعد بيني وبينه كمآآ بآعدت بين المشرق والمغرب )

:::
مر وقت طويل على خروجه .. بدأ القلق يتسلل الى قلبهآ خوفآ عليه .. خآيفه من تغيره الغريب عليهآ لكن قلبهآ مايعرف الآ حبه .. وينتظر لحظة وصوله مشتآق وولهآن للقيآه
ريم ( وينك ياسيف .. ليش غآوي تعذيبي .. يآرب رجعه لي سآلم يارب )
سمعت صوت الباب ينقفل ركضت للصآله .. شآفته دآخل ومنزل غترته على كتفه والتعب مبين على وجهه
ريم بلهفه : الحمدلله على سلامتك حبيبي
سيف بتعب وأنهآك : الله يسلمك
ريم قربت منه : خوفتني عليك ... تأخرت مره
سيف : ماحسيت بالوقت اعذريني
ريم عقدت حوآجبهآ حطت يدهآ على جبينه وخآفت أكثر : بسم الله عليك حرآرتك مرتفعه .. مسكت يده ومشت معه لحد السرير وسآعدته بتبديل ملابسه
سيف يضغط على رآسه من ألم الصدآع : ريم دوري لي بروفين أو اي مسكن قوي رآسي بينفجر
ريم : طيب أتصل على أحد يوديك المستشفى
سيف : لا مابي بس أعطيني دوآء أو اي شي
ريم : من عيوني الحين ادور لك مسكن ...طلعت تدور له أي مسكن وهو يصآرع ألم رآسه الفظيع
سيف : آآآه ويش ذآ الألم ماعمر الصدآع كآآن كذآآ .. حط رآسه على المخده ومآحس بنفسه الا غآفي بالنوم
رجعت للغرفه وقآلت : لقــ... وشآفته نآيم وآضح عليه التعب سكرت الاضاءه وطلعت بالصاله حتى ما تضآيقه وتخليه ينآم بهدوء .. وبدآخلهآ الف سؤال وسؤآل وخوف يعتصر قلبهآ على زوجهآ
:::
:::
:::
ع’ـڷمينـﮯ }--

...............ڷآ صآرت آڷدنيآ تعـَـَـآندنـﮯ ۈين آرۈحّ .؟!!!

عڷمينـﮯ--{
.............. ڷآ ص’ـَـَـَآرۈ آصحآبـﮯآغ’ـِـِرآب ڷمـَـَـَـَين آبۈح .؟!!!

فهمينـﮯ
.......... آذآ آحتج’ـَـَـَت ڷڪ بڷيڷـﮧ ظڷمـﮧ ۈٍمآڷقيتڪّ ڪيف آعيشْ

ۈفهمينـﮯ
........... ڷۈٍ ضآعْ آڷۈقتَّ منـﮯ ۈرحتِّّ عنـﮯ
.....ڷيـﮧ آعيشِّ |..~
........ڷيـﮧ آعيشِّ |..~
...........ڷيـﮧ آعيشِّ |..~
كآن جآلس عندهآ بالغرفه بعد ماتعشوآ... يشتغل بأورآقه ويدرس بعض الصفقآت والعروض المهمه لشركته تعب من كثر الأورآق وترآكم الشغل أكوآم وأكوآم خلص نصف الشغل وقفل المفآت رجع على الخلف وظهره يألمه من كثر ما أنحنى على الأورآق .. فتح عيونه وشآفهآ على السرير مغمضه عيونهآ وحآطه كفهآ على خدهآ .. حط يده على خده وقدم على قدآم يتأمل وجههآ المليئ بالبرآءه والملامح الفاتنه .. شكلهآ يوحي بهدوئهآ وأبحآرهآ بعالم ثآني ... قآم بشويش وقرب من السرير وكلمآتهآ تتردد ببآله
انــت مــا تـــحــــس فـــيــنـــي ..!
مــاتــحـــس بــأوجـــآعـــي...!
تنهد بصمت وسكون ولمس كفهآ بشويش لكنهآ حست بلمسته وفتحت عيونهآ بتكآسل ... تفآجئت لمآ شآفته جآلس جنبهآ قآمت وتعدلت بجلستهآ
شوق وعيونهآ مركزه عليه : تبي شي ؟
فهد ابتسم لهآ : لا .. لآيكون نكدت عليك نومتك
شوق رجعت شعرهآ على ورى : أصلآ ماكنت نآيمه بس متكآسله
فهد وقف : قومي البسي عبآيتك
شوق بأستغراب تطآلع السآعه : الحين ؟
فهد : ايه الحين .. يالله البسي
شوق وقفت معه: ليش طيب
فهد بتأفف : وبعدين .. يالله شوآقتي البسي
أعطآهآ ظهره ورآح يلبس .. تركهآ بحيره وأستغراب من تصرفاته المتناقضه
شوق ( شوآقتي !!.. والله مدري ويش النهآيه معك يافهد ).. مشت للمرآيآ رفعت شعرهآ ذيل حصآن ولبست عبآيتهآ ونزلت معه .. والسكون يعم بأرجآء قصرهم الوآسع
بآلسيآره
شوق : غريبه بنص الليل طآلعين
فهد أبتسم: حبيت أغير جو شوي وبمآ أنك صآحيه أخذتك معي .. والا ماكنتِ تبين
شوق تتأمل الطريق الفاضي : لا عآدي بس بجد مستغربه منك كل سآعه لك مزآآج
فهد : انا طبعي مزآجي ... بس يعجبك
شوق ضحكت : أمآ يعجبني .. بس تعجبني ثقتك الكبيره بنفسك
فهد فأجئهآ بسؤآلهآ : شوق انتي صدق تحبيني والا على قولتك زلت لسآن
ردت بسرعه عليه بدون أي أحسآس منهآ : طبعآ زلت لسآن
فهد رفع حآجبه وبأبتسآمه : توقعتهآ كذآ .. وقف على جنب ونزل من السياره رآقبته بعيونهآ وهي تشوفه يوقف ويتأمل البحر .. نزلت ورآه وقفت بعيد شوي عنه
شوق : ليش جايبني للبحر
فهد لف عليهآ : ليش يعني عشآن نتصور معآه
شوق كشرت : لا تتريق وخلك جِدي
فهد : طفشآن وأحب البحر
شوق : بيتنآ على البحر مافرقت يعني
فهد بحده : انتي ايش فيك اليوم جآلسه لي على الكلمه
شوق بحده : انت اللي ايش فيك عليآ .. طنشته ورجعت للسيآره انقهر منهآ ولحقهآ على السياره معصب من حركتهآ سكر الباب بقوه وصرخ عليهآ
فهد : لما أكلمك ماتعطيني ظهرك وتروحين
شوق تتخصر : ومن حضرتك عشآن ما اعطيك ظهري
مسكهآ مع كتفهآ بقوه وصر على اسنآنه وبصوت يخوف : انآ زوجك عآرفه يعني ويش زوجك
شوق تحآول تسحب يدهآ لكن ماسكهآ بقوه : لا ما أعرف علمني بليز
فهد زآدت نيرآن عصبيته وترك يدهآ بقوه : شوق اتقي شري احسن لك
شوق تلف على الجهه الثانيه وتحط يدهآ على مكآن قبضته اللي ألمتهآ : مآ قلت شي أنا
فهد ضرب الدركسون : هذي اللي بتجنني
شوق عصبت : ليش أجننك معي حق مآسويت شي
فهد يهدي نفسه : طيب انآ أسف تمآم كذآ
شوق : لا تتأسف لأني تبلدت منك ومن تصرفآتك
فهد جن جنونه منهآ وعآرف غآيتهآ من حركاتها : لآحول ولا قوه الآ بالله

:::
:::
:::

اليوم اللي بعده
صحى من النوم ورآح للمستشفى بسبب التعب اللي ارهقه كثير صحت ومالقته جنبهآ .. انتظرتهآ بالصاله بعد مآجهزت الفطور ...بعد التحآليل والتعب لمدة سآعتين بالمشفى رجع للبيت والأرهآق بآين على معآلمه
ريم : سيف أفطر معي
سيف يرمي نفسه على الكنبه بتعب : أفطري أنتي مآني مشتهي شي
ريم ودمعتهآ بعينهآ : بس شوف وجهك كيف أصفر
سيف : مآعليه أنآ بروح أنآم ... مشت ورآهآ لحد مآشافته تلحف ونآم
ريم ( يآترى ويش فيك ياسيف ... ليش كل هذآ التعب بعيونك .. عسآه فيني ولآ فيك )
رجعت للصآله بعد مآسكرت البآب وأفطرت لحآلهآ وبدت تشتغل ببيتهآ وتنظف

ببيت يوسف
شهد بفرح : أحلفي فتون
فآتن : وربي مآ أكذب عليك
شهد : ويش رآيك أنتي ؟
فآتن بحيره : والله مدري ياشهد هو فأجئني بطلبه مني وبنفس الوقت مرتآحه له وكمآن خآيفه منه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 06:08 PM   #267


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



شهد : فآكره يوم اقولك يحبك وما صدقتيني هذآ هو جآء وخطبك وحطي ببآلك زين مآحد سوآ اللي سوآه تركي وهذآ الشي يثبت لك حبه
فآتن : أنآ أستخرت وأحس نفسي مرتآحه
شهد : فتونه انتي بنت وحدآنيه فكري بنفسك لآزم أحد يحميك ويخآف عليك ... كلميه الحين وخبريه عن موآفقتك
فآتن : لالا يحسبني ميته عليه بعد اسبوع بقوله بعدين بفكر زين
شهد : ههههههه اوخص أموت ياللي بتفكرين
فاتن تمثل العصبيه : اقول زوجك وينه عنك
شهد ميته ضحك : ويش خصك بزوجي ..
فآتن : طسي له يالله بسكر بروح أكمل نومتي للعصر
شهد بتحسر : يابختك الآ ليت العنوسه تعود يومآ
فآتن : ههههههههههههههه قومي أمسحي الأرضيه وسوي لزوجك فطور وصحيه خليك زوجة سنعه
شهد كشرت : ماتبين تطسين يالله نآمي نومة أهل الكهف
فآتن : يآسآتر على الحقد ههههههههه .. بآآي
شهد بضحكه : بآآيو
دخل عليهآ فجأه وأربكهآ وعيونه عليهآ
يوسف : دوم الضحكه يآرب
شهد تعدل جلستهآ : أمين
يوسف يجلس قبآلهآ : يعني مانشوف ضحكتك الآ لمآ تكلمين الجوآل
شهد أنحرجت : انت ما تقول شي يضحكني
يوسف يرجع شعره على ورى ويكتف يديه: بآلله أشوى انك قلتي لي عشآن أضحكك
شهد تنزل رآسهآ وغيرت الموضوع لأنهأ عارفه انه راح يطولها معها : يوسف وديني لأهلي من زمآن عنهم وعن ميشو
يوسف: أبشري من عيوني
شهد أبتسمت له ومشت لجهته جلست جنبه : تسلم لي عيونك
يوسف بحب : الله يسلمك لقلبي
بعــد شهرين
أنقلبت بعض الموآزين وتغير بعض الروتين الذي يسكن حيآه ابطآلنآ وجعلت من حيآتهم قصة يملئهآ الغموض وروآيه تحكي عذآب الأمس والحآضر ..

{ مهآ & بندر }

رجعوآ لبعض بعد فرآق دآم سنه وأكثر ... حآولت انهآ تنسى سوآيآه وتمنحه فرصه يثبت لهآ صدق توبته ويعيشون مع بعض ويربون بنتهم الوحيده ويكونون أسرة مترآبطه

{ شهد & يوسف }

عآيشين أحلى أيآمهم مع بعض ... رغم بعض الصعوبآت اللي تعآنيهآ مع امه وملاحظآتهآ الكثيره لكنهآ تتحملهآ لكونهآ ام الأنسآن الذي تعشقه وتهيم بحبه لأبعد مدى
أمــآ هو فقط كرس نفسه لأسعآدهآ وكل شروق شمس يتجدد حبه لهآ وكأنه نهر لا ينضب

{ هنـــآدي }
صآحبة القلب الرقيق .. والمشآعر المسفوك .. تلك التي تحآول ان تظهر عكس مآ تشعر به تعآيش الخوف والرعب من تهديدآت من يؤرق منآمهآ .. ولكنهآ لآزآلت صآمده في وجه متآعبهآ ومخآوفهآ

؛؛
؛؛
لهآ يومين عند أهلهآ مآتقدر تتكلم وتشكي حآلهآ الصعب لهم ... ماتعرف كيف تتصرف بوضعهآ الحالي ... تستحي تقولهم عن معآنآتها مع زوجهآ مآتعرف تشخيص لحآلته سوء العصبيه المفرطه وبغضه لهآ في بعض الأحيآن

كآنوآ جالسين بالغرفه وعندهم عبير يتقهون ويسولفون مع بعض خصوصا انه وقت أجآزه والوقت بدري
رغد توقف : عن أذنكم
هنآدي : على وين اجلسي
رغد : بروح اذآكر شوي
عبير انقهرت منهآ : هيه انتي تهني بالاجآزه ويش تذآكرين اقول اجلسي بس
رغد : هههههههه اقول خلوني اروح غرفتي أرآجع لي كم شي بكره يفيدني لاصرت دكتوره
سحر كشرت : تحسسيني اني خيبآنه مره ولا كأني ادرس طب
رغد ترفع حآجبهآ : قومي طيب افتحي لك شي
هنآدي تصرخ : روحوآ يالدوآفير اموت على شطآرتكم الزآيده
الكل : هههههههههههههههههههه
رغد جلست : اوف خلآص بجلس سديتوآ نفسي .. وسحبت الشيبس من يد سمر
سمر : بشويش ترى مارآح يطير
رغد تمد لسآنهآ : دآريه
أستئذنت منهم ورآحت لغرفتهآ وجلست لحآلهآ ودموعهآ على خدهآ
دخلت شهد عليهم ورمت شنطتهآ
شهد : ســــــــلآم
الكل : وعليكم السلآم
رغد توقف وتأخذ مشآري منهآ : الحمدلله انك جيتي
شهد تضحك : أشتقتوآ لي والا لميشو
هنآدي : اكيد لميشو انتي ويش نبي فيك
شهد تعفس وجههآ : أحد سألك انا اسئل رورو
رغد تبوس مشآري : وحستني يآحلوو .. انبسطت مع شهوده
مشآري يتعلق برقبه رغد وينطق : مآمآ
رغد : هههههههه كل الناس عنده مآمآ
شهد تنزل عبآيتهآ وترتب شعرهآ : وربي طفشني عليه يوسف لودريت انه بيطير فيه مآ أخذته معي
كلهم بصوت وآحد : لـــيـــش !!!
شهد طلعت عيونهآ قدآم : بسم الله " سكتت شوي " .. هههههههههه
رغد : قولي ليش !!
شهد : مايخليه يلعب ويعلمه يتكلم ... وأخذه معه عند أصحآبه وأهله وبعد يحطه قدآم الدركسون وربي شوي وانجن منه
عبير : اجل زوجك لو يجيه ولد يدلعه بقووه
مشآري قآطعهم : ميـــووآ
هنآدي : هههههههه ويش ذآ بعد أنقلب بِــِس
شهد : قصه طويله
سمر تحط مشآري بحضنهآ : تكفين علمينآ
شهد تأخذ فنجآن قهوه : رحنآ عند عمتي وشآف بالحوش بسه ويبكي مره خآف منهآ واخذه مآجد أخو يوسف ويركض ورى البسه ومسكهآ وجآبه له
عبير وسمر : وووووووع
شهد تضحك : مو بسه شوآرع بسه اوربيه
رغد تسحب خدوده : والله ماهو هين ميشو بعد أروبيه أحسن لك جيبي افريقيه
شهد تضربهآ على ظهرها : حدك بس .. الا وين ريم
الكل : بآلغرفه
سحر : انا بروح لهآ
شهد بشك : لالا اآ بروح لهآ ووحده تسوي لنآ عشآء ترآني جوعآنه مره
قآمت وأتجهت لغرفه ريم ودقت الباب
مسحت دموعهآ بسرعه وأنتبهت للبآب أنفتح
شهد : مسآء الخير ياقمر
ريم بأبتسآمه صفراء : مسآء النور .. متى جيتي ؟
شهد تجلس جنبهآ على السرير : من شوي .. ليش جالسه لحالك هنآ
ريم ارتبكت : هآآه .. كنت اكلم سيف
شهد طآلعة بيدهآ ومآشافت الجوال جنبهآ رفعت حآجبهآ بأستغراب : اجل وين جوآلك ؟
ريم تغير لون وجههآ وهي عارفه ان شهد متقصده تسألهآ عشان تحاصرهآ وتعترف : حطيته بالشاحن
شهد مسكت يد ريم وضمتها بين كفوفهآ : ريومتي ليش تكذبين علي ... قولي ويش صآير معك ترى أنآ أختك وأخآف عليك وما اقدر اشوفك متضآيقه ولا أسآعدك
ريم ابتسمت لهآ : والله عآرفه هالشي ياشهد بس مافيني شي أبدآ لآ تشيلي هم
شهد حطت عينهآ بعين ريم : بس عيونك تقول غير كذآ ... في شي بينك وبين سيف ؟
نزلت رآسهآ ولمعت عيونهآ من تجمع الدمع اللي تحآول تحاربه .. تأكدت شكوك شهد
شهد : متهآوشين ؟!
ريم بصوت بآكي : ياليت
شهد أنقبض قلبهآ : اجل شنو بينكم
ريم رمت نفسهآ على حضن شهد وبدت تبكي مسحت عليهآ وتحاول تهديهآ لكن ريم منهآره مره
ريم : شهد اوعديني الكلآم مايطلع
شهد ضمتهآ اكثر لصدرها : اوعدك ياقلبي .. بس قولي خوفتيني
ريم رفعت رآسهآ وبآن وجههآ الأحمر : ســيــ...ـــف

:::
:::

سمعت صوت نغمة جوآلهآ جريت له بسرعه وشآفت رقم المتصل ( نوره ) أرتجف قلبهآ وكأن كهربآء سرت بجسمهآ كل مآ قربت تنسى حبهآ اللي مآت ترجع الذكرى والأمهآ .. مر طيفه على بآلهآ .. طيف أشتآقت له كثير أشتآقت تشوفه لو من بعيد صوته حنت له ولهمسآته... ذآب قلبهآ من فرآقه ومالقت من يحبهآ ويشعرهآ بلذة الحب مثله حينمآ كآن للحب معه لذه أستثنآئيه
حست على نفسهآ وردت بسرعه : الــو
نوره : السلآم عليكم
رغد : وعليكم السلآم .. هلآ وغلآ بنوره
نوره والضحكه على شفاتهآ : هلآ بك زود ياقلبي .. شخبارك
رغد : الحمدلله من سمعت صوتك صرت بخير.. انتي شخبارك .. وخالتي كيفهآ
نوره : كلنا بخير الحمدلله .. والله جيتي على بالي قلت لآزم أدق واتطمن عليك
رغد : فديتك .. تسلمين ياقلبي
سمعت صوت فز قلبهآ معه : نوره تعالي ابيك
نوره بأرتباك : طيب طيب .. اقول رغد عبدالرحمن يبيني .. توصين على شي
رغد : سلآمتك حبيبتي بس سلمي على خالتي
نوره : يوصل ان شاء الله وانتي سلمي على خواتك
رغد :أن شاء الله ياقلبى يوصل
نوره: يالله مع السلامه
رغد قفلت منها الخط ورآحت عند خوآتهآ ورجعتهآ هذي المكالمه الى أيآم تتمنى رجعتهآ لو تدفع بآقي عمرهآ ثمن لهآ .. لكن مآتدري ليش قلبهآ رآوده شعور غريب لمآ سمعت عبدالرحمن ينآديهآ
{رغــد }

ويش صآر فيني ؟!.. عبدالله لسى بقلبي وبآلي مآرآح منه كيف أفكر بغيره .. آآه بس تلخبطت موآزيني ... أخوه يطلع بحيآتي كيف مآكآن وأستحل كل آمآكن وجوده .. مآترك لي أي ذكرى اتذكره فيهآ بس مهمآ صار مستحيل افكر بغير عبدالله ولايمكن أخونه حتى في غيبته


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 06:09 PM   #268


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بآلصآله الكبيره اللي مجتمعين فيهآ
مشآري : نوني ابي مآمآ
هنآدي تنزل رآسهآ لمستوآه : مآمآ الحين تجي روح جيب جوآلي من المطبخ
مشآري : زوآلك >> جوآلك
هنآدي تضحك : ايه زوآلي روح جيبه .. ركض للمطبخ وجآب جوآلهآ وأول مآرجع كآن يغني

<جآتك رسآآله.. يآهووه جآتك رسآآآآآلــــه >
سمر ميته ضحك : علامه ذآ انخبل يرقص ويقول جآتك رسآله
سحر : الظآهر روحته مع شهد غسلت عقله كآن نآعم وحسآس وعلى طول يبكي رجع لنا مفتري وشقي
هنآدي تسحب جوالهآ وتجلسه قدآمه : تعال ياخالتو مين علمك الأغنيه ؟
مشآري يمسك بلوزتهآ ويشدهآ : عمو مآآجد.. يغني كذآ
ضحكوآ كلهم عدآ هنآدي اللي تجعدت ملامحهآ وأحتدت وقفلت ازارير بلوزتهآ .. لكن تمالكت نفسهآ وقآلت بهدوء : لا عاد تغني كذآ خلاص حبيبي
مشاري كشر : لآ .. أبي مآمآ
سمر : الله يرجك امك الحين تجي
سحر ضربتهآ على يدهآ وبحده : بنت لاتعصبي عليه بعدين يتعقد نفسيآ
سمر ميلت فمهآ : بدت تطلع نفسيآت الطب علينآ اسكتي بالله
سحر انقهرت منهآ : اذا خآطبكم السفهآء فقولوآ سلآمآ
هنآدي تهدي الوضع اللي حست انه بينقلب حرب شرسه : اقول انتي وهي هجدونآ بعدين غيروآ ذي القنآه كئبتني حطوآ لنا شي سبورت نفصفص عليه زين
سمر لفت على هنآدي : على فكره شريت مكسرآت ويش رآيك نتآبع الدوري الأيطآلي
هنآدي بحمآس : لالا الدوري الأسباني احسن واكشن اكثر فرقهم أحترافيه ونآس لعبهم نظيف
سمر : طيب بس على اي قنآه
هنآدي بخبث : مآتصدقون ويش سويت
سحر و سمر بصوت وآحد : شنو ؟!
هنآدي تحط رجل على رجل : اشترك بأي آرت تي عشآن المباريآت
سحر عصبت : الله يخلف على عقلك ... ابصم بالعشره انك انجنيتي عشآن مباريات تشتركين !
هنآدي : شوفي سحير انا عشقي كرة قدم لا تزعجيني
سمر ابتسمت : بس اكيد نتفرج على البرآمج الثانيه صح هنو
هنآدي تلعب ميشو : على حسب والله
سحر وقفت متنرفزه من هنآدي وتفكيرهآ : مآ قول غير الله يشفيك .. حآلتك كل مآلهآ تتدهور اكثر

بغرفه أخرى
بغرفه أخرى
شهد بشهقه : من جد صآر معك كذآ ؟
ريم تبكي : اي تصوري كل يوم يخآصمني على اتفه سبب ويختلق أعذآر عشان ينآم بمكآن غير غرفتنا
شهد عقدت حوآجبهآ بأستغراب : ريم حبي انتي متآكده انك مازعلتيه بشي او ضآيقتيه
ريم بصوت مبحوح من كثرت البكآء : اقسم لك بالله مآعمري قلت شي زعله .. بآلأخير يقولي قومي اوديك بيت اهلك
شهد عصبت : وماعرفتي ايش السبب ؟
ريم تمسح دموعهآ : حآولت معآه لكنه ينهي الموضوع بسرعه وادق عليه مايرد .. ابوي كل يوم يسألني زوجك وينه وليه انتي هنآ .. مدري شلون ارد عليه او ايش اقوله
شهد تضمهآ : يآقلبي عليك ياريومه كل هذآ بقلبك وماقلتيه لأحد
ريم تتمسك بشهد وتشد نفسهآ لحضنهآ اكثر : نفسي اعرف ليش ابتعد عني فجأه ليش مايحب وجودي معه كل كلامه لي طلع كذب من ثاني اسبوع بزوآجنآ شفت اللي ماتوقعت اني اشوفه منه
شهد تهديهآ وتمسح عليهآ : هدي نفسك لآتنسين " أن الله مع الصابرين " ومابعد الصبر الآ الفرج وسيف يحبك وما اتوقع يتركك زي ماتفكرين وقريب بيكلمك صدقيني
ريم بصوت عالي : متى ؟؟!.. متى ؟!
شهد : ماتدرين يمكن عنده ظروف خآصه فيه اعذريه حبيبتي وبيوم بتعرفين أسبابه
ريم تبعد عنهآ : ويش هذي الأسباب اللي تخليه يجرحني ويجيبني هنآ بدون ماعرف ليش ؟
شهد توقف وتمسك يدهآ : اقولك قومي غسلي وجهك وتعالي نطلع عند البنات نسولف ونغير جو تنسي همك شوي وصدقيني بيكلمك بس اصبري ويش بتخسرين انتي ؟
ريم توقف وتتجه للحمآم وأنتم بكرآمه : اوكي انا بلحقك بعد شوي

:::
بآلريآض

بعد مآسكنوآ بقصره الجديد وسط مزرعته خآرج حدود الرياض على بعد 30 كيلو بعيدآ عن ضوضآء المدينه والحركه التي لا تكل او تمل .. رتبوآ أوضآعهم وبدوآ يتأقلمون مع وضعهم الجديد ... نقل كل أشغاله ورئآسته العامه لجميع شركآته للريآض ونظم كل شي ومآتغير عليه شي سوآ أستجدآد بعض الأحوآل اللي كآنت من ضمن مخططه الكبير لهذه الأنتقآله .. لم يكُن رآضي عنهآ وأُجبر عليهآ لكن سلطته وجبروته سيتبدد كغيمه مطر على من جعله وسط دآئرة مخططه واتعب تفكيره في التخطيط الدقيق له

كآنوآ على طاولة العشآء فقط هو وهي التي لم تفآرقه ابد وتبقى ملآزمه لهذه المكآن لحين وقت عودته الذي تجهله دآئمآ
فهد وبيده كآسة عصير : مشاء الله رزآن ماصآرت تتعشى معنآ
شوق تميل فمهآ على جنب : ويش تبي فيهآ خلهآ فرحآنه برجعتهآ للرياض وكل يوم بعزيمه
فهد يطالع بسآعته : من كثر صدآقاتهآ كل يوم عآزمتهآ وحده
شوق لفت على جهته : الحين ليش تسأل عنهآ .. أنآ مو مكفيتك والا اشتقت لهآ يابعدي ؟
فهد يطالع بصحن السلطه : لاتفسرين كل شي على كيفك ... بعدين اذا انتي بتطلعين اطلعي انا مآ أمنعك
شوق بعد فتره : لوكنآ بالمدينه كآن ماجلست لكن هنآ مآ أعرف احد غير ام رياض وبنآتهآ
فهد سكت شوي حس فيهآ وفي غربتهآ عن أهلهآ : طيب الوقت اللي تبين تطلعين فيه كلميني نطلع مع بعض
شوق رفعت حآجبهآ : وتطنش رزآن والا بتقول مقولتك لازم اعدل بينكم
فهد : شي طبيعي اعدل بينكم بس هذآ مايمنع اننا نطلع مع بعض
شوق تحط يدهآ تحت دقنهآ وتركز عينهآ بعينه : اجل بعد العشآء خلنآ نتمشي طفشت من الجلسه هنآ
فهد ابتسم : دآيم متهوره ياشوق ..ودآيم تبآغتيني بقرآرتك السريعه
شوق ببرود جآمح : لاتلف وتدور قول مافيك حيل وريحني
فهد ضحك بصوت عالي : شفتي انك متهوره حتى بأحكآمك ماخليتيني اعطيك ردي
شوق : سبحآن مغير الأحوال ... شوفوآ مين يتكلم عن الاحكآم
فهد كشر : انتي ويش فيك صايره جآفه بكلامك ؟!.. وصايره نكديه وأخلاقك مزفته
شوق رفعت عينهآ له : ماني مضطره اجآوبك ... لان الأجآبه انت عارفهآ زين
فهد بحده : قولي شنو فيك .. واتركي عنك هالأسلوب
شوق رفعت حآجبهآ وميلت فمهآ على جنب : أحآول ابين لك حبي لكن انت دآيم تصد عني .. ولا تشوفني بعيونك بس ياليتك تشوفني بقلبك ... رغم كل اللي تسويه اظل أحن لك ومآ أقدر ابعد عنك واحساس قوي بدآخلي يشدني لك كل مازدت ببعدك عني .. وانت للأسف لآهي بنفسك واخر محطآتك أنآ .." وقفت ولمعة عيونهآ لمآ تلآقت مع عيونه الحآده " .. بس كل ذآ مايهمني ابد لأن نهآيتك لي أنآ وبأنتظر للوقت اللي تعرف فيه قيمتي وحتى آن فآت الأوآن لأني انآ قدرك وانت قدري
تركته لحآله وطلعت للغرفتهآ تصلي وتبدل ملآبسهآ قبل تنآم .. حست انهآ ثقلت عليه بالكلام شوي لكن الرآحه اللي سكنت صدرهآ كآنت كآفيه بأنهآ تنسيهآ ويش اللي قالته له ولا تهتم له وتبين له انهآ تُتقن فن تبلد المشآعر الذي أكتسبته منه لو بشي قليل .. أخذت مصحفهآ وجلست في مصلهآ وبدأت تقرأ وردهآ اليومي وتنسى دنيآهآ وكل مآفيهآ ...

قلبت كل موآزينه بكلمآتهآ شتت تفكيره المحصور بشغله واهتماماته الاخرى
{فهد }
انت دآيم تصد عني
اخر محطآتك أنآ
انآ قدرك وانت قدري

جد انت مهمشهآ بحياتك يافهد ؟!.. والا وين تلاقي قلب يحبك زيهآ .. قلبهآ مافي زيه ابد وانت تاركهآ تعاني معك ... اذا ماتبيهآ ليش ماتطلقهآ وتريحهآ منك ومن جروحك لهآ .. يكفي روحهآ وأيمآنهآ وغرفتهآ اللي لهآ جو ثاني ...ليش تنفر منهآ ليش ؟!
رد صوت قلبه: انا اكره كل جنس حوآء ولا اقدر اعيش مع حرمه ... بس غلطت يوم تزوجتهآ عشان انتقم منهآ لكن ماقدرت .. دمرتهآ بمآ فيه الكفايه ونفسي مآتحب النساء ماتحبهم !!
مآتحبهم ؟!!
بس انت متزوج ثنتين ؟!!
ضغط على راسه بيديه وصوته يصرخ بأعمآآقه .. بـــــس كآآفي يافهد كآفي لازم تنهي المهزله هذي لآزم تشوف حياتك اللي ماتهنيت فيهآ يوم
وقف ومشى لمكتبه بسرعه وقفل على نفسه الباب حتى ينسجم في عالمه المظلم المتاهي

بعد سآعتين غيرت ملابسه ولبست روب بيج قصير ورفعت شعرهآ كآمل ونزلت للمطبخ تسوي لهآ كابتشينو وتتسلى على التلفزيون .. جلست لحآلهآ بالصاله الكبيره والقصر شبه مظلم أخذت الريموت كنترول وقلبت بالقنوآت علآ وعسى تلاقي شي يعجبهآ ... سمعت صوت صهيل الفرس وارتسمت على شفايفهآ ابتسآمه خفيفه .. مشت لجهة الباب الزجآجي اللي يطلع على المزرعه وبعدت الستآره وهي تتأمل المكآن الهادي فتحت الباب وطلعت أخذت لهآ نفس طويل وتجددت روحهآ معه مشت للأسطبل ودخلت عند الخيول وأخذت فرشة وبدت تنظفهآ نست نفسهآ وهي تسترجع ذكريآتهآ مع ابوهآ وفرسهآ اللي مستحيل تنسآهآ

:::
:::
بآلمدينه

سحر : والله مدري يا ليونه
لينا : بالله تكفيت تعالي بكره والله طفشآنه مره اطلبي ابوك
سحر : اوكي بكلمه واعطيك خبر ان شاء الله يوافق
لينا بفرح : زين عشآن كمآن تشوفي فستآني وتجهيزآت الزوآج
سحر : مو كانك مستعجله شوي لينا بدري على زوآجك
لينا : لا مو بدري زوآجي بعد رمضان يادوب اخلص ثلاث شهور ماتسوي شي
سحر : اجل اوكي انا اشوف عمي واكلمك بروح اشوف ريم وخوآتي
لينا : سلمي عليهآ اشتقت لها
سحر : يوصل يالله بايو
لينا : بآآيو
أخذت لاب توبهآ وطلعت بالصاله عند خوآتهآ المجتمعين على سوآلف وونآسه
ريم : مين كنتِ تكلمين ؟
سحر تجلس جنبهآ : اكلم ليونه تسلم عليك
ريم ابتسمت : الله يسلمهآ من زمآن عنهآ ايش اخبارها
سحر : بخير .. بكره بروح لهآ بس بشوف ابوي
سمر بتملل : شوفوا انا طفشانه ومكتئبه دوروآ لنا مكان نروح له
شهد : زوروني بالبيت من زمان ماجيتوآ عندي
هنادي كشرت : لالا اسمحي لي انتي ساكنه تحت اهل زوجك واذا جت معهآ بتجي ام يوسف وتصير لمه وانا ماحب هالشي
رغد فتحت عيونهآ على الاخير : ياسبحان الله هنآدي ماتحب الجمعآت الكثيره ايش صار بالدنيا
هنادي رفعت حآجبهآ وميلت فمهآ : انتم بتروحون روحوآ
شهد : اقول بلا تنكيد وتعالوآ عندي وانتي غصب عنك تجين فآهمه
هنادي بعنآد : لا ماني جايه
سمر تدقهآ : بلا نكد " لفت لشهد " خلاص بنجيك وانتي سحر اجلي روحتك للينا
سحر : طيب اجل بكلم مهآوي اقولهآ على اتفاقكم
شهد : وبعدين هنوده انتي تحبين غدير بناديهآ اذا جيتي
هنادي تغيرت ملامحهآ ( غبيه .. اووف ايش هالورطه انا ماحب عمارة اهل زوجها تغثني دآم فيهآ ذاك الغبي والمتخلف ماجدوه الله يعين بس على هالروحه ماني مرتآحه لهآ احس بتصير فيهآ مصيبه )
بآلرياض

جت وجلست جنبه والتعب بآين عليهآ
ليآن : فيصل وديني المستشفى
فيصل طل فيهآ : ويش تحسين فيه ؟
ليان تحط يدهآ ورآ ظهرهآ اللي بارز مره : ظهري يألمني مره
فيصل يوقف : طيب البسي عبايتك بروح البس ثوبي واوديك للعياده
ليان : زين اجل بنمر امي تروحي معي
فيصل : طيب بس كلميه تتجهز
ليان ( وي مره متغير معي يارب يديم هالحال بيننآ ولا تغير علينآ )

أمآ عنده طل بساعته وانصدم لمآ ماحس بمرور الوقت كآنت الساعه 2:40 صبآحآ طلع من مكتبه ومشى لجهة الدرج طالع لغرفتهآ لكن استوقفه صوت صهيل الخيل وصوت التصفير اللي يسمعه .. رجع نزل من الدرج بسرعه وانتبه للباب الزجآجي مفتوح قرب منه وهو يسمع صوت الصهيل يزيد طلع ووقف عند الطآوله الخشبيه وعيونه عليهآ من بعيد متفاجئ من اللي يشوفه ... استغرب تعود الفرس عليهآ بهذي السهوله وكأنهآ مربيتهآ من زمآن فرسه اللي يصعب ترويضهآ قدرت تروضهآ بدقايق وتخليهآ ترضخ لهآ ... شآف الأنسجآم بينهم وضحكتهآ الصافيه ولمعة عيونهآ اللي ماقدر يتجآهلهآ ...جلس يتفرج عليهآ وهي تدرب الفرس وتلآطفهآ
لفت بتجري ورآهآ لكنهآ وقفت مكآنهآ مصدومه من الشخص اللي ماتوقعته يكون يرآقبهآ لو من بعيد رجعت الفرس لأسطبلهآ ومشت متجهه لغرفتهآ وعيونهآ مبتعده عنه كل البُعد مرت من جنبه ومسك يدهآ
فهد : مآتخيلتك خيآلــه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 06:10 PM   #269


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



ماردت عليه وبعد فتره من الصمت بينهم : لو سمحت اترك يدي بروح انام
فهد يمشي قبلهآ : من حظك ان رزآن بتنآم عند اهلهآ
شوق انقهرت من كلمته لكن طنشته وماردت عليه ومشت ورآه وهم متجهين للغرفه
بعد مآدخلت الغرفه وسكرت الباب مشت للسرير واتلحفت حست جسمهآ مكسر وتعبانه حيل غمضت عيونهآ .. حست بخطوآته تقرب اكثر وأنسدح جنبهآ فتحت عيونهآ وشآفت وشمه اللي على ذراعه رجعت غمضت عيونهآ بقوه وضغطت على الشرشف وهي تجمعه بكفهآ لفت على الجهه الثانيه ودخلت حرب عصيبه مع قذآئف الذكريات ...سمعت صوته يوصلهآ ويصحيهآ من دوآمآتهآ
فهد بهدوء : شوق
شوق ضغطت على نفسهآ وردت : نعم
فهد : قبل انسى ترى ابوي كلمني اليوم وقال بنطلع كلنا للشرقيه
شوق لفت على جهته وبأستغراب : الشرقيه !!
فهد : أيه عازم العايله كلهآ بشاليه اللي بالخبر
شوق :شالطاري ؟
فهد غمض عيونه : والله مدري عنه ابوي مسوي بيجمع العايله على اخر عمره
شوق فتحت عينها على الأخير : كيف تقول عن ابوك كذا
فهد بتأفف : ماقلت غير الصدق .. وجهزي نفسك الأربعاء بنمشي للخبر
شوق شدت الشرشف اكثر وغمضت عيونهآ : يصير خير .. ونآمت
بآلمدينه .. وتحديدآ ببيت يوسف
يوسف : ليش ماجبتي مشآري معك
شهد جلست على الكنبه جنبه وحطت يدهآ على خصرهآ : أشوفه أخذ الغلا كله ..ترآني أغآآر يوسف كتم ضحكته وقآل بمكر : بس هالمشاري يجنن يأخذ العقل بالله خلينآ نرجع نجيبه
شهد فتحت عيونهآ : من جدك نروح الحين
يوسف : ايه من جدي احس البيت فاضي بغيابه
شهد كشرت : يعني انا ماني مالية عينك ..
يوسف يقرب منهآ ويلف يده على كتفهآ : ماليتهآ ونص ويش ابي بالناس دآمك معي
شهد قربت من خده وبآسته : اساساً وآثقه أني اكفيك عن الدنيآ كلهآ
يوسف ابتسم وضمهآ لصدره : فديت ابو الثقه كلهآ
شهد رفعت رآسهآ : اقول يوسف بكلمك بموضوع بس اوعدني يكون بيننآ
يوسف عقد حوآجبه بأستغراب : خير حبيبتي شنو الموضوع
شهد بعدت عنه ومسكت يده وعيونهآ مركزه بكفه بتردد وبعد فتره قآلت: ســيــف ..
يوسف خآف من نبرتهآ وتعابير وجههآ : ويش فيه ؟!

:::
:::

بآلريآض

.. كآن توه جآي من السهره اللي عزموه عليهآ عيال أعمآمه دخل القسم الخآص فيه بقصر أخوه وقف يتأمل المكآن بهدوئه وظلمته اللي تنورهآ انآرآت خآفته
بآسل ( آآخ يالقهر بس انا كيف سكت عنه ومآرديت معقول انا باسل اسكت عن محمد وسخريته مني ومن فهد ... آآه بس اصبر علي يامحمد انا اوريك تعآيرني بأخوي من أمي "استوقفته هذه المحطه وعصفت به الأفكآر " لــــيش؟ ايش معنى فهد وامي .. آآآه بس ياراسي بينفجر من الأفكار

<<~ بآسل يصير أخو فهد من امه لكن من وزير معروف بالمملكه تزوجته سنه وحملت ببآسل وتطلقت منه على طول .. وعآش عند جده ابو امه واخوه فهد بعد زوآجآت امهم المتكرره الفاشله .. وبعدهآ اخذه ابوه لما كآن بالثآنوي وخلآه يكمل تعليمه عنده وبعدهآ سآفر لكندآ يكمل تعليمه الجآمعي في هندسه الحآسب ... كآن منفرد بحيآته وبأعمآله كون نفسه وأسس له شركه كآنت صغيره في ذآك الوقت بمسآعدة جده وقت حيآته .. ستآيله كول جدآ جسمه ريآضي عضلي بسبب عشقه للريآضه طوله فآرع وشعره طويل لحد أكتآفه بشرته برونزيه مثل بشرة اخوه فهد .. ملامحه جدآ حآده عيونه وآسعه عسليه وشخمه طويل متنآسق مع وجهه الدآئري

دخل غرفته بسرعه ونزع بلوزته ورمآهآ على الأرض جلس على السرير وفتح لاب توبه وهو يحآول يلهي نفسه بأي شي حتى مآيفكر بأشياء تتعبه وماتفيده ... وبدآخله الف سؤال يدور على أجآبه له لكن كل شي حوله مبهم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2014, 06:12 PM   #270


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البآرت الثلاثون


أصعبْ صعبْ ~

إنتِكاس الحُبْ ?ِله لـِ [ِ العدمْ ]ِ . . !

لملِمْ أش‘ـََواقِكْ و هَاتْ
و إلا تِدري لـِ الجِهات

إنتِثرْ كِلكْ , [ِ شِ‘ـَتاتْ ]ِ . . !
. . {ِ و لملمّ جِ‘ـَراحِكْ

. . {ِ و لملمّ جِ‘ـَراحِكْ

. . {ِ و لملمّ جِ‘ـَراحِكْ

بآلمدينه
ببيت ابو مهآ
رغد : انا طفشت من جلسة البيت الأجآزة ذي كئيبه
سحر : طيب خلونآ نروح السوق نغير جو شوي
هنآدي : في احد يغير جو بالسوق
سمر : انآ عن نفسي موآفقه
سحر كشرت : بس ميشو وين نخليه صعب نأخذه معنآ للسوق
رغد تأخذ جوالها : بكلم شهد اقولهآ نجيبه عندهآ
هنادي : بس نمره بالرجعه مستحيل نرجع بدونه اطفش اذا ماهو في بالبيت
رغد تدق على شهد : على حسب شهد نشوف ايش تقول
سمعت صوت شهد : هلآ والله رغوده
رغد : هلابك زود شخبارك اليوم
شهد : تمآم
رغد : اقولك شهوده بنروح السوق ونجيب ميشو عندك
شهد بحب : وه وه ينور البيت بجيته .. انا عزمتني خالتي ام يوسف
رغد : كويس انك قلتي لي عشان نكشخ العريس
شهد : ههههههههههه ايه يمكن نلقى له عروس
رغد : اجل بعد المغرب نجيبه لك ونرجع بالليل نأخذه
شهد استغربت : ليش بتتأخرون انتم
رغد : لا بس يمكن امر على فاتن أخذهآ معنآ بدآل ماتجلس لحالهآ
شهد : اوك استنآكم بعد المغرب
رغد : ياالله سلام
شهد : مع السلآمــه
:::
:::
بآلريآض
دخلت القصر بعد ما سولفت مع باسل شوي ولقت فهد جآلس مع شوق يتغدون
رزآن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نزلت عبايتهآ ونآدت ليزا توديهآ لغرفتهآ وجلست بالكرسي اللي على يمين فهد : كيفك حبيبي
فهد بثقل : بخير
رزآن : عسآد دوم يارب
فهد بحده : خلصتي زياراتك الصباحيه والمسائيه
رزآن عقدت حواجبها باستغراب : ايش فيك عليا .. هذآ بدل ماتقول مشتاق لك
فهد : مشاء الله طالعه داخله على راحتك وناسيه انك متزوجه
رزان كشرت : مانسيت بس حرام اشوف امي وخوالي وبعدين كل خوالي عزموني فرحانين برجعتي وبعد صديقاتي فيها شي ذي واضن انا اتصل عليك واقولك
فهد : شوفي من اليوم قللي طلعاتك .. شوفي شوق جالسه بالبيت ومهتمه فيه
رزان رفعت صوتها : هذي شوق مو انا .. بعدين ناسي ان شوق مالها احد هنا يعني غصب عنها تجلس بالبيت لاصديقات ولا قرايب ايش تبيها تسوي
فهد رفع حاجبه : اسمعيني يا رزان .. اللي يبيك يجيك هنا ومن اليوم ورايح تستأذنين مني قبل اي مشوار تطلعينه وانا اللي اقرر تروحين او ماتروحين
رزان عصبت : بس انا متعوده اطلع واجي براحتي ابوي ماعمره تحكم بطلعاتي
فهد صرخ عليها بصوت عالي سكتها : هذاك ابوكِ وأنا زوجك سآآمعــه زوجك
رزآن وقفت وصرخت بقهر وغيض وبعيونهآ نظرات ناريه لشوق : ايه مليتي راسه علي ولا بعد يقارني بوحده حثآله من الشارع
وقفت شوق وضربت الطاوله بيدهآ وردت عليهآ بنفس النبره واعلى وبكل قوتهآ قالت : لاتجين ترمين اغلاطك على غيرك روحي شوفي انتي مقصره مع زوجك بأيش ولا تلوميني وحدك لهنآ وبس انا اشرف من مليون مثلك والزمي حدودك احسن ما اعلمك الأدب من اول جديد لأن اشكالك مايعرفونه ولا يدلون طريقه
رزان طلعت عيونهآ قدآمهآ من الغيض والعصبيه وهي تسمع رد شوق عليهآ : شنو قلتي انا ما اعرف الأدب يابنت الشوآرع
شوق عصبت وبدت تفقد اعصابها وصرخت : رزآآآآآن احترمي نفسك واتقي شري ترآك ماعرفتيني زين
رزآن تتخصر : ويش بتسوين فيني مثلآ ؟!
شوق رفعت حآجبهآ واعطتهآ نظره قويه والشر بعيونهآ : مابرد على ناس حقيره ووآطيه بس صدقيني بعلمك قدرك
رزآن رفعت صوتهآ : تخسين ... ماهو انتي اللي تعلميني
شوق ضحكة بسخريه : فعلآ انتي انسانه نآقصه وعقلك مثل الاطفال
رزآن ولعت من كلامهآ وانجنت من سخريتهآ عليهآ وزآد نار قهرها وغضبهآ برود فهد وعدم تدخله بينهم وكأنه عاجبته المسرحيه اللي يأدوون ادوآرهآ شوق ورزآن قدآمه
رزآن بعدت خصله بعصبيه : شآيف ايش تقول .. رد رد عليهآ وهي تسبني قدآمك
فهد وقف وبكل برود اعطآهم ظهره ومشى بأتجآه الباب وقآل بنبره هآديه : حلوآ مشاكلكم بنفسكم بس اتمنى ارجع بالليل وتكون الأوضآع هآديه عشآن ما اخرب ليلتكم انتي وهي
شوق تمشي بسرعه وتطلع الدرج وهي تردد بينهآ وبين نفسهآ بصوت مسموع : استغفرك الل�
شوق تمشي بسرعه وتطلع الدرج وهي تردد بينهآ وبين نفسهآ بصوت مسموع : استغفرك اللهم اني كُنت من الظالمين .. استغفر الله واتوب أليه ..
ودخلت غرفتهآ وانفردت بنفسهآ عشان تبعد عن رزآن وتصرفاتها اللي تدري انها رآح توترهآ وتزيد غضبهآ وكرههآ لهآ

بآلصآله بعد ماتركوهآ لحالهآ وكآنت دمآئهآ تفور دآخل اوردتهآ من العصبيه التي تملكتهآ
رزآن ( أنا تربيني ياشوق .. طيب نشوف مين يربي الثاني والله لآخليك تندمين على كلمه نطقتي فيهآ ... حتى لو وصلت اني اخلي فهد يطلقك .. رآح انتقم لكرامتي منك ) اخذت جوالهآ وبدون اي شعور منهآ اتصلت عليه جآهآ صوت على طول
..: هلآ رزآن كيفك
رزآن بصوت حآد : ماني بخير دآم هالعقرب معي
احمد عقد حوآجبه : من تقصدين ؟
رزآن تتريق عليه : حبيبة القلب اللي تتمنى قربهآ ياحظي
احمد : آهـــآ قصدك شوق .. ويش اخبارهآ
رزآن : زفت .. شوف احمد ابيك تساعديني لازم اخليها تذلف من حياتي كلهآ ماني طايقتهآ ولا طايقه اشوفهآ معي بنفس البيت دبر لي اي مصيبه اللزقهآ فيهآ
احمد بروآقه وهدوء : ماعليه يارزآن اهدي انتي الحين ناسيه انك حامل .. والتوتر ماهو زين لك
رزآن : انا دآم اني اشوف شوق قدآم اموت الف مره مدري ايش يحببهم فيهآ وع القرويه تلوع الكبد
احمد : شكلهآ مسويه لك شي ماهو هين ابد
رزآن : شوف ياحمد انا عندي وعدي لك وانت بعد لازم تساعديني اني انفذ وعدي لك ونكسب انا وانت انا اكسب قلعتهآ عن وجهي وانت تكسب اللي تبيه
احمد ابتسم بخبث ولئم : ياسلآم عليك يعجبني الشر اللي فيك .. وانا عند اتفاقنآ بس امريني انتي
رزآن جلست على الكنبه وركزت نظرهآ على مكآن بعيد وهي تبتسم وترفع حآجبهآ بحده وبرآسهآ مليون فكره وفكره
بالملحق الأرضي الثاني الخاص بباسل ... مشى عند اخوه اللي سمع خطوآته بالصاله وشآفه جالس على الأريكه ومنزل رآسه بين كفوفه .. استغرب منظر اخوه اللي يوحي بالتعب والألم .. حس بنغزه في قلبه .. وكأنه متأكد من احساسه اللي يقول ان اخوه يحتآجه قرب من اخوه وحط يده على كتفه وبنبره رقيقه
بآسل : سلآمآآت
فهد رفع رآسه وابتسم رغم الألم اللي بدآخله : الله يسلمك بس على ويش ؟
بآسل يتفقد وجه اخوه اللي ماتطمن له ضم كف فهد لكفه : فهد ويش فيك كانك تعبان ؟
فهد : ابد ولا شي بس ارهآق الشغل وشوي مشآكل فيه تعرف التجاره انت مشاكلهآ كثيره
باسل مو غبي لدرجه انه يقتنع بهذآ العذر اللي اعتبره سخيف بالنسبه له : بس عيونك تقول غير كذآ .. قلي ياخوك ويش تحس فيه
فهد زآد ضغطته على يد باسل : مافيني الا كل خير بس انت لاتشيل هم ... تعال هنآ توك صاحي هآه .. اجل طولت بالسهره البارح
باسل ضحك : اي والله طولت عند الشباب وناسه ولعب وسوالف غير عن الملل اللي هنآ
فهد بجديه : باسل انت عندك شركه ليش تاركهآ بدون اداره ترى المال السايب يعلم السرقه .. شوف مستقبلك لا تضيع تعب السنين اللي رآحت
باسل كشر وتكى ظهره على الاريكه ورجع يده ورى راسه : مليت من حياة العز والفلوس كل اللي ابيه موجود من كنت صغير كل شي حولي بس رغم هذا كله ماكنآ سعيدين ... نفسي اذوق طعم السعاده يافهد اللي انحرمنا منها من صغرنا
فهد : الحمدلله حنا بخير وصحه وعافيه ويش نبي اكثر هذي السعاده .. كثير يتمنون حياتنا لا تبطر على النعمه ياباسل
باسل رفع عيونه للسقف وصار يتكلم عنهم الأثنين : فهد لاتحسبني ما احس فيك انت اخوي الوحيد والكبير انت تعذبت كثير بحياتك ولازلت تتعذب حتى مع زوجآتك انا فاهمك زين حتى لو ماتكلمت قلبي يحس فيك رغم اننا عشنا فتره بعيد عن بعض ... نفسي اعرف ليش ماتبي تتكلم وترتاح انت تعبان بس ماتبي تعترف
فهد ضربه على راسه : ويش ذا الأفكار اللي براسك انا مافيني شي وهذآ انا قدآمك مثل الجبل مايهزني شي .. والحمدلله اموري كلها تمام بس الظاهر انت عقلك صاير به اختلال شوي
باسل ابتسم له : يمكن ليش لا
فهد يوقف : قوم روح معي الشركه منها تأخذ لك فكره عن شغلي واعمالي
باسل يوقف : زين انا باخذ شور والحقك
فهد بتهديد : ياويلك ماتجي استنآك .. سمعت
باسل يخنق نفسه بتأفف : سمعت والله سمعت ارحمني ياشيخ
طلع من عنده وهو يضحك بصوت عالي وركب سيآرته ومشى لشركته واشغاله
بالمدينه بعد المغرب ببيت يوسف
نزلت هنآدي توصل مشاري لشهد .. عند باب الشقه
شهد تشيل مشاري : طيب انزلوآ عندي
هنآدي : لالا كلنا بالسياره حتى فاتن معنآ
شهد تتحسر : يااربي بتحسرون فيني اووف بس قهر
هنآدي تغمز لها : احد قالك تزوجي
شهد تدفها : يالله وريني عرض اكتافك وتأخروآ لا أوصيكم
هنادي تضحك : اهب عليك .. انتبهي له مو تنسينه
شهد تتخصر : لا تعالي علميني احسن طسي بس يالله
هنادي تمد لسانها : سخيفه .. باااي " غطت وجههآ وطلعت من العماره وقبل تدخل السياره سمعت صوت فرآمل ولفت ورآهآ وشآفت اكره انسان عندهآ بالوجود انسآن ماتطيقه وصار يلآحقهآ كشبح مخيف لهآ ويسنزف قوآه ويشعرهآ بضعفهآ وخوفهآ منه
نزل من سيآرته بسرعه وقف عند باب وعينه على سيارتهم اللي مشت بطريقهآ رآقبهآ الى ان غابت عن عيونه
بآلسياره
سحر بتعجب : غريب اخو يوسف ذآ كل ماشافنا هنآ مايتحرك الين نمشي
رغد بضحكه ومزح قالت : يمكن عاشق وحده بيننا
هنادي انصدمت من كلمه رغد اللي وقعت عليهآ كالرصاص القاتل عصبت وصرخت : هيه انتي يالبقره ويش تقولين .. لآعـــآآد اسمعك تقولين كذآ
رغد كشرت : ويش فيك تصارخين علي .. امزح انا
هنادي بنفس نبرة العصبيه : مزحك زي وجهك
فاتن استغربت : ويش فيك عصبتي هنوده؟.. رغد تمزح ماله دآعي التعصيب
هنادي ارتبكت وماعرفت بايش ترد وبنفس النبره : لالا ويش تقصدك عاشق وحده فينا على بالها نرمي نفسنا على الناس
رغد انقهرت منهآ : هيه لاتجلسين تفسرين على كيفك ... قلنا نمزح اوووف
سمر تهدي الوضع : بليزز لاتخربون طلعتنا بالهوشآت خلاص رغوده
هنادي تلف على القزاز وتطالع السيارت وهي ميته قهر من رغد وكلامهآ ( قال عاشق وحدنآ فينا قال... مايدرون عنه وعنه )
رغد تدق فاتن : ماقلتي ايش صار مع تركي
فاتن حمر وجههآآ : والله مستعجل يبي نتزوج وانا مدري ايش اقوله
سمر بلقافه : يالخبله وآفقي وعيشي حياتك مع زوجك
رغد لفت عليهآ وبنص عين وصوت حاد : ويش قلتي ؟
سمر بخوف : ولا شي انتي حره فاتن
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
سحر : والله رغد صايره شخصيه علينآ
رغد ترجع لفاتن : اقول انتي يالخبله وآفقي وخلصينا نبي نفرح
فاتن بحياء : اقولكم شي زوآجي الأسبوع الجاي
كلهم صرخوآ : ويـــــــــــــش
هنادي بحماس مخلوط بعصبيه : من جد فاتن والا تمزحين ترى مالي خلق المزح الثقيل
فاتن ترفع سبابتهآ : وقسم بالله ان زواجي بعد اسبوع تركي يقول مو لازم نسوي زوآج كبير ويقول كمآن لاتشترين شي خلينا نتزوج بسرعه واعطاني المهر بعد
رغد تخنقهآ : يادوبه توك تتكلمين
فاتن : قلت بمزح عليكم بس ماقدرت وقلت الحقيقه .. المهم بشتري من اليوم اغراض وانتم ساعدوني
هنادي : يرحم اهلك يا فاتن انا بشتري لك التيشرتات
سحر : اجل تحرمي على الكشخه من الحين بتجيب لك كلها سبورتآت
فاتن : هههههههههههه خلاص هنوده لك اللي طلبتي
رغد تفكر : طيب نبدأ بايش
فاتن بحياء : العطور والبجايم
سمر تضحك : ياحوووول هذا اللي يهمك
رغد : اقول اهجدي بس .. بدآيه حلوه فتونه بس لازم نمر ريماس اجل حتى تساعدنا
فاتن : كلمتهآ تقول هي الحين بالسوق مع اختها
رغد : اجل خلونا نروح ونسآعدك حتى تخلصي لو شي بسيط وبكره نروح لمشغل نحجز لك مافي وقت
فاتن تمسك يد رغد : الله يخليكم وربي لولاكم اضيع
:::
:::
:::
كآن واقف وشآيل مشاري معه وينادي : شهودتي انا بسبقك فوق اوكي
شهد : طيب انا البس عبايتي واجيكم .. بس انتبه لميشو
يوسف يطالعه ويبوسه : لا توصيني .. مشينا ميشو
مشاري يضحك : أيــه
يوسف يفتح الباب : طيب وين تبينا نروح
مشاري : عمو مآزد << عمو ماجد
يوسف : نروح عند ماجد ليش لآ
بعد ماتكحلت وتعطرت لبست عبايتهآ وطلعت للدور الثاني ودخلت شقة اهل يوسف
غدير : يآهلآ والله بشهد حياك تفضلي
شهد : الله يحيك الا وين خوآتك ما اشوفهم
غدير تجلس : مريم بالمطبخ مع امي والبقيه اللي على النت واللي تكلم بالجوال
شهد تنزل عبايتهآ وتزبط شعرهآ وتنورتهآ الطويله :وين يوسف ومشاري ما اشوفهم
غدير ابتسمت : اشتقتي له هآآه
شهد عقدت حوآجبهآ : قصدك ميشو ؟!
غدير انطلقت ضحكآتهآ : ميشو ... هآآه اقصد اخوي يوسف اشوف الشوق بعيونك
شهد حمرت خدودهآ واستحت : ههههههههه لا وربي بس استغربت ماشفتهم
غدير تتربع : وي الله يعينك عاد يوسف غثيث بالله مايثقل دمه معك بمزحه اللي زي وجهه
شهد تسحب شعر غدير : عاد الا زوجي حبيبي .. ما اسمح لك تتكلمين عليه هذآ روحي .. فديته أنآ وفديت مزحه على قلبي زي العسل
غدير ميته ضحك :كل ذآ حب ... هنياله والله يوم كان عندنا مالقى غير التكسيح اشوفه ذآيب لشوشته اثاريك تتغزلين به هو وجهه
شهد كشرت ونبره غريبه : ويش فيك حاقده على يوسف وربي انه طيب وحنون وكل الزين فيه مايستاهل تقولين عنه كذآ
يوسف كآن ورآهآ ويسمع كلآمهآ وكآن يأشر لغدير تكمل كلامهآ مع شهد .. بآسهآ على رآسهآ ولفت بسرعه كانهآ مقروصه وأنصبغ وجههآ بكل الألون انحرجت منه خصوصا قدآم غدير
شهد عصبت : هين ياغدير برد لك الملقب البايخ
يوسف يجلس جنبهآ ويمسك كفهآ : اووش لاتصارخين عليهآ .. يكفي انهآ سحبتك بالكلام الين عرفت غلآتي عندك
شهد تقرصه وتغير الموضوع : صبي لي قهوه
غدير ميته ضحك على شكلهآ : ههههههههآآآآي .. والله تحزنين المره الثانيه اذا مانتي قد الكلام لا تتكلمين
شهد ابتسمت : والله يوسف قليل بحقه هالكلام يستآهل اكثر بس المره الثانيه لاتتسحب زي المجرمين وتسرق الكلام
قبل يرد عليهآ دخلت امه ومعها مريم وقفوآ سلموآ عليهآ وجلسوآ مع بعض يسولفون

:::
:::
بالرياض بعد المغرب
لبست بنطلون جينز وبلوزه شيفون اورنج مورده ببيج واخضر كُمهآ جبونيزبأزارير على جنب وتكشخت ونزلت في الصآله تنتظر وصول ندى اللي اتصلت عليهآ بتزورهآ .. راحت للمطبخ تشوف اللي جهزته لجية ندى
شوق : ليزآ لاتنسي اللي قلت لك عليه
ليزآ : أوكي ماما بس هذآ باسل يبغى سوي اكل قول جوعان
شوق تضحك : طيب سوي له حرام يجلس جوعان
ليزا : انا في قول لميري بس ميري مادري وين روح
شوق : انا ارسلتها لسوبر ماركت .. سوي له اكل ووديه له
طلعت للصاله وجلست .. بعد عشر دقايق نزلت رزآن وبيدهآ عبآيتهآ ولابسه جلآبيه تركوآز وفوشي فخمه ومسويه ميك آب أوفر ومتكشخه على الاخير .. طلت فيهآ بأستغراب وهي تتسأل بنفسهآ كيف ماهمهآ كلام فهد الظهر معهآ وليش ماهي مهتمه له شالت نظرهآ عنهآ لآنهآ بتتفادى اي مشآكل معهآ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا القي احمد البيشي همس الشعر والقوافي 2 7 - 7 - 2021 02:42 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:37 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO