:: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :همس الشوق)       :: بقايا عطر (آخر رد :همس الشوق)       :: تاريخ العراق القديم/المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم/الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/12/المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :عيونها لك)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :حمدفهد)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 5 - 2014, 10:09 AM   #311


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



لينآ بزعل : ليش تحقريني هآآه ؟!.. ويش سويت لك مآتوقعتك كذآ ياسحر ... عشان شي تآفه زي كذآ تطنشيني ولاتردين على مكالمتي
سحر بطولة بال : متضايقه ومابي أكلمك وأعصب ونتزآعل
لينا : عصبي علي وهآوشي بس مو تطنشين حتى مسجآتي ماتردين عليهآ
سحر بتأفف: أنتي عارفه له
لينآ بحده : يعني بنقطع علاقتنآ عشآن وآحد خبل مثل معآذ
سحر : لينآ انتي من سنه تلمحين لي عن أخوك وأنآ افوت لك بكيفي وبينت لك أني أكره بس أنتي وريم دآيم تتغآمزون وكملهآ حضرته لمآ ضافني وصار يكذب علي
لينا : ويش ذنبه المسكين ؟
سحر : ذنبه أنه حبني .. فهميه أني مآ أحبه ولا أطيقه... ورآفضة طلبه لي رفض قاطع مستحيل أترآجع في قراري
لينا تحآول تهدي نفسهآ : طيب بقوله بس أنتي لآتعصبين ولاتخلطين الموآضيع ببعض أنآ غير ومعآذوه غير سمعتي
سحر : ليون أنتي صديقتي وغاليه علي بس حركة أخوك جننتني مآتوقعته وقح لذي الدرجه
لينآ : بس هو يحبك وربي يموت فيك
سحر بحده : ما تفهمين أنتي .. قلت لك أكره مآ أطيقه دخلي ذي الفكره برآسه الله يخليك .. خليه يشوف نصيبه مع غيري
لينآ : بقوله الله يكون بعوني بس كذآ راح يتحطم فكري فيه ياسحر أنتي جربتي الحب وجربتي كيف العذاب لما تحبي أحد مآيحبك ولا يبيك يرضيك يصير في معآذ كذآ
سحر ببرود : أيه يرضيني خليه يذوق المَــر اللي جربته
لينآ : يآآآه قلبك مرآآ قآسي وأنآني
سحر : كذآ علمتني الحيآه
لينآ وصلت حدهآ من سحر وكلامهآ : طيب بقفل الحين باي
سحر : سلمي على أخوك وفهميه اللي قلت لك .. بآآيــو
قفلت الجوال وتنفست نفس طويل وتحس بلذه لكن مآ تدري أيش سببهآ ... أبتسمت بلئم
سحر تلم شعرهآ وترفعه : مآلي ومآل الحب خليه يذوق اللي ذقته قال يحبني قال ..
رآحت للمرآيه تعدل شكلهآ وتحط روج وتتعطر فجأه حست بتأنيب الضمير ( ويش صار لك ياسحر عمرك مآتمنيتي العذآب لأحد ... ليش تخلينه يدفع ثمن غلطتك )
سحر تركز بشكلهآ في المرآيآ : لايحن قلبك للحب ياسحر الوآحد مآ ينقرص مرتين
رجعت عــنــد خوآتهآ في الصآله

::
::



ليليّ ألَمٍ ~

صُبحيّ ألَمٍ ~

يُوٍميُ ألَمٍ ~

قلبيْ ألَمٍ ~

مَآلهّ حُدوٍوٍوٍوٍوٍوٍدْ . . . !

وٍينُ مَآ أرٍوٍحّ تبقىّ | آلجروٍح ‘

وآلذكرٍيآتْ } وٍ آحيآإ ألَـًـَمٍ ~

إنتْ " آلرٍبيْعٍ " وإنتٍ | آلفصول ‘

وٍإنتْ آلحنآإنُ لوٍ مآ تعوٍوٍوٍوٍوٍوٍد . . . !

اليوم اللي بعــده العصر
وتحديدآ بأحدى مستشفيآت العآصمــه السعوديه
طول الليل سهرآنــه خآيفه يحتآج شي.. مر الوقت بدون مآتحس وغفت على الأريكه اللي كآنت جآلسه عليهآ تقرأ قرآن ... صحى من نومــه الطويل بفعل المسكنآت مآيدري من وين يبتدي ولوين ينتهي ...شآفهآ مآيلهآ ونآيمه شوفتهآ خلت قلبه يحن عليهآ وأحسآسه بالحقد على أبوه اللي جرحهآ بالكلام ... بسببه الكل أحتقرهآ وتكلم عليهآ ..جبرهآ على الالــم والعذآب رضت بنصيبهآ لكن زمآنهآ مافيه أمــآن
فهد ( ويش بقى بعد تفقده حتى الحظ ردي معك وهذي المسكينه معك تعاني مآ أرتاحت في دنيآهآ وانت زدت عذآبهآ أضعآف أضعآف .. لازم تفكر يافهد كيف تبعدهآ عنك عشآن ترتآح في حيآتهآ ...وين فهد الأول فهد اللي كآن يلقى لكل شي حل .. الأيام جآيه وكفيله بأنهآ تثبت لهم من أنآ .. حتى أنتي يآشوق بتنضمين لهم )
مآكآنت مرتآحه بنومتهآ أبدآ فتحت عيونهآ بتكآسل ورقبتهآ تعورهآ لأن طريقة نومهآ عشوآئيه .. نزلت طرحتهآ وطلت بسرير فهد وشآفته صآحي ..وقفت ومشت له
شوق بابتسآمه : صبآح الخير
فهد : صبآح النور ... مسكت يده وبعيونهآ لمعة فرح وهي تشوف الشحوب فارق ملآمحه
شوق : كيف قلبك ألحين
فهد بآس كفهآ وأبتسم لهآ : الحمدلله ... أحس رجعت زي قبل
شوق جلست على طرف السرير ولفت يدهآ على كتفه : بآين على وجهك أنك متحسن
فهد : أن شاء الله الدكتور يكتب لي خروج أذآ جآء تعرفين مآ أتحمل جلسة المستشفيآت
شوق: يارب في البيت ترتآح أكثر
قآطعهم صوت جوآلهآ .. وكآن عمهآ متصل يتطمن على فهد بعد مآقالت له مهآ عن اللي صار
شوق أبتسم : لا الحمدلله ياعمي تحسن كثير ... تبي تكلمه بنفسك .. أوكي
فهد أخذ الجوال منهآ : هلآ والله بأبو مهآ
أبو مهآ : كيفك ياولدي ؟
فهد : بخير عسآك بخير
أبو مهآ: بشرني عن صحتك
فهد : الحمدلله على كل حآل .. أنت كيفك ياعمي وكيف الأهل
ابو مهآ : بخير ينتظرون جيتكم المدينه
فهد أبتسم : قريب أن شاء الله بجيب شوق وعدتهآ من فتره أجيبهآ
أبو مهآ : اجل ننتظركم مشتآقين لكم
فهد : تسلم ياعم ...
أبو مهآ : قدآمك العافيه ياولدي وأنتبه لنفسك ولبنتنآ معك
فهد : لآتوصيني على عيوني ... قآمت تصرف نفسهآ لأنهآ انحرجت من نظرآته لهآ وهو يكلم عمهآ دخل بعد ربع سآعه الدكتور وكشف عليه وكتب له خروج بمآ ان حالته أستقرت
العصر

رمت نفسهآ بتعب على وسآدتهآ البيضاء النآعمه غمضت عيونهآ تبي تنسى او تتنآسى طيفه الذي لم يفارق خيآلهآ وصوته الذي يسكن اضلآعهآ أنقلبت على يسآرهآ وفتحت درج كمودينتهآ وطلعت دفترهآ الخآص فيهآ مسكت القلم تبي تكتب محتآجه تفرغ الطآقه اللي فيهآ على الورق بوآسطة الحبر .. توقفت لمآ سمعت نغمة جوآلهآ
ريم كشرت : مو وقته أبدآ .. الحين أنسى اللي بكتبه ..لفت على جوالهآ وشآفت الرقم أنصدمت حست أن نبضهآ توقف والدم تجمد دآخل عروقهآ ... قلبهآ هوآ الى أسفل تزلزل كيآنهآ الرقيق رمت جوالهآ على السرير وعيونهآ عليه الى توقفت نغمته ... مآهي مستوعبه بعد أسبوعين دق عليهآ .. رجع دق مره ثانيه صارت ترتجف ومتردده أنهآ ترد عليه وتكلمه هو طلقهآ ولا سأل عليهآ من فتره ..توه تذكرهآ وصار يسأل عنهآ مسكت جوآلهآ وتحس بغصه تخنقهآ كانهآ تايه عند مفرق الطُرق ولا تعلم أين الطريق الصحيح ... تشجعت وردت
ريم : الـــو
سيف : أخيرآ رديتي
ريم مآتدري ويش تقول لكنهآ أتقنت الجفاء في هذه اللحظة : ويش تبي ؟!
سيف : قبل كل شي سلآم
ريم : وعليكم السلآم
سيف : كيفك ؟
ريم : الحمدلله بألف الف الف خير
سيف : عسآه دوم يارب
ريم : ويش بغيت ؟!
سيف : أبي أتكلم معك بخصوصنآ
ريم : أي خصوص مآفي شي يخصنآ أحنآ أنتهينآ
سيف أستغرب حدتهآ في الكلام خصوصا جفافهآ معه : ريم ترى بعدك زوجتي والعدة مآ أنتهت وأنآ أبي أرجعّــك
ريم : بس أنا مابي أرجع لك كرهت حيآتي معك مآ كأني زوجتك كأني خآدمه لك أشوف طلباتك وألبيهآ لك
سيف : بس أنآ أحبك
ريم عصبت : بعد تقول أحبك ... أنت مآتعرف الحب هذآك أول أصدقك كنت مخدوعه فيك أمآ الحين عرفتك وعرف الحيآه معك وأنآ مستغنيه عنهآ ما أبيهآ
سيف أنجن من كلامهآ وقال بحده : أني وآعيه للي تقولينه ؟!
ريم تصر على أسنآنهآ وتحآرب دموعهآ التي أوشكت على الأنهمآر : طبعآ وآعيه ريم المغفله ماعادت فيه .. خلاص ياسيف أفهمني ما أبيك أتركني أعيش حيآتي بدونك
سيف : ريم هذي أول عتَبهَ توآجهنآ في الحيآه ومآقدرتي تتحمليهآ مآيصير كذآ
ريم غمضت عيونهآ : أنآ أنصدمت فيك .. أنصدمت بكذبك علي وين وعودك لي مآشفت منهآ ولا شي ..أنآ مانسيت نظرآتك وتأففك من أقترابي منك كل هذي جرحت قلبي وماعندي أستعدآد أشوف ذيك النظرآت بعيونك
سيف : وأذا قلت لك مبررآتي
ريم بحده : وفر على نفسك التعب لأنك مهمآ قلت من اسباب مآراح تشفع لك
تحمل الكلام اللي يسمعه وقلبه يتألم في دآخله أول مره يحس بنبرتهآ الجديه والوضوح أكيد فكرت زين الفتره اللي تركهآ فيهآ مآيقدر يلومهآ حآس بشعورهآ لكن مآهو بيده النفور منهآ يحبهآ ويموت فيهآ لكن الظروف كآنت أقوى منه ومنهآ
سيف : أرجوك فكري زين وأنآ بستنآك العمر كله ... مع السلآمه
قفل الخط وتركهآ في صرآع دآمي مع دموعهآ والوجع الذي سكن فؤآدهآ .. ك�
قفل الخط وتركهآ في صرآع دآمي مع دموعهآ والوجع الذي سكن فؤآدهآ .. كآنت مهآ دآخله للغرفه تدور شنطتهآ شآفت ريم تبكي وتشهق
مهآ : ياساتر .. ايش اللي بكآك
ريم تشهق : مآفي شي خليني بروحي
مهآ جآت جنبهآ ومسحت على شعرهآ : حبيبي قولي أيش فيك يمكن اقــ...
ريم صرخت عليهآ ودموعهآ على خدهآ : قلت مافي شي أتركـــيــــنــي
عقدت حوآجبهآ بأستغراب وطلعت من الغرفه وسكرت الباب شآفت سمر بتدخل الغرفه
مهآ : لاتدخلين ريم تبكي ومعصبه والله غير تزعلك أبعدي عن الغرفه
سمر بتأفف : ياربي كل وحده تبكي من جهه ويش ذآ من جد عنآء
مهآ ضحكت ولفت أكتآف سمر وأشرت على الصاله : قدآمي يالله بندور شي نشتغل
سمر بحمآس :أيش رايك نسوي محشي .. مشتهيته
مهآ تهز كتوفهآ : مدري بس يالله نسوي ليش لا
ومشوآ للمطبخ يجهزون الأغراض ويبدون يطبخون

:::
:::
:::

في أحدى مرآكز المبآحث في المدينه

جآء بعد مآ خلص الشغل اللي عنده ورمى نفسه جنب صديقه هلكآن أشتغل عن ثلاث أيآم في سآعتين
عبدالله : خير ويش فيك تتأفف
يوسف : أعوذ بالله أهلكوني وقع حط شوف كرهت رتبتي
عبدالله ضحك : غيرك يتمنى يصير ملازم وأنت تتأفف أحمد ربك ياخي
يوسف: الحمدلله ... ويش اخر علومك كيف زوجتك وولدك ؟!
عبدالله سكر الجريده اللي كآن يقرآهآ وصب ليوسف قهوه : مآشي حالهم .. انت كيفك مع شهد من زمآن ماقلت لي اخبارك
يوسف تغير وجهه : ابد عايشين
عبدالله أنتبه ليوسف والضيقه اللي طرت عليه: أفــآآآ علام وجهك تغير
يوسف : من التعب اللي تعبته
عبدالله مآ مشت عليه تصريفته : لآتلف وتدور قول اللي عندك .. صاير بينكم مشاكل
يوسف يشرب فنجآنه : تبي الصراحه أيه ... رآحت عند أهلهآ مالهآ شهر رآجعه طفشت والله ياعبدالله الزوآج هم وغثاء
عبدالله: لاوالله من قال هم وغثاء شوف أنآ مبسوط ومرتآح مع أمل
يوسف : بس امل مآهي زي شهد
عبدالله : قول الصدق سعيد مع شهد والا ....." وسكت "
يوسف تنهد وطلع بكت دخآنه وبدأ يدخن : أممم لا والله سعيد معهآ بس الله يهديهآ صايره تزعل على طول مدري ويش اسوي لهآ بس هالمره مابي أراضيهآ رآح أأدبهآ بطريقتي
عبدالله ضحك : ويش قلت ترى الرجال فينآ تروح علومه مع زوجته وتعلمني بعلومك يايوسف قول الكلام ذآ لغيري
يوسف طل فيه بنظرآت قويه : ويش تقصد هآآآه اني عديم شخصيه ؟
عبدالله : لا ... بس القلب ومآيهوى انت تحبهآ وماتقدر على فرقآهآ أنصحتك روح رضآهآ ولا تنسى أنهآ حامل ترى الفتره ذي لاتأخذ على خاطرك منهآ البنت تتغير لأنهآ تكون مضغوطه
يوسف : مشاء الله صاير دكتور وانآ مدري
عبدالله : أحــــم بس ويش رايك بفلسفتي
يوسف : زي وجهك هههههههههههه
عبدالله يقلب عيونه : وجهي حلو يعني فلسفتي حلوه
يوسف يدقه بكوعه : مآخذ مقلب قوي بنفسك هجدنآ وأنآ أخوك

::
نرجع لبيت أبو مهآ
نزلت هنآدي عند عبير عشان تضيع طفش .. كآنوآ يسولفون مع بعض
عبير : شوفي هنوده كل شي يخص مآجد هآتيه عندي أخآف أخوآتك لاسمح الله يشوفونه ويسوون لك هرجه ... تعرفين انا بغرفه لوحدي والاب لحالي مو زيك
هنآدي تفكر : معك حق تخيلي تشوفه مها والا رغد يمــــــه قسم غير يسوونِ شآورمآ
عبير : هههههههه أمــآ عاد .. المهم كل المقاطع والاشياء اللي تخصه جيبيهآ لي عشان أخبيهآ سرير فيه من ورى درج مكآن خطير مايطري في بال أحد
هنآدي بشك : وينه بشوفه
بعدوآ السرير وورتهآ مكآنه
هنآدي : أبوكِ يالفله اللي صممه شكله متعقد من المخابي السريه
عبير : وازيدك بعد تحت في زي الدرج تنزلينه مكآن روعـــه
هنآدي : تدرين بشوف سريري لايكون فيه زيك .. بس بجيب لك بكره المقاطع على فلاش مومري بس الله يوفقك ياعبوره انتبهي له لو يضيع الفلاش نضيع ورآهآ هذآ النووي اللي عندنآ ضد مآجدوه الكلب
عبير : أفآ عليك ِ ياهنوده أحطه بعيوني أنآ .. اعتمدي علي
هنآدي : اجل تم بكره يكون كل شي عندك ... وعلى فكره ترى بأخذك النور طفشآنه مره نروح نلفلف ونتعشى
عبير : أخآف نوآف يرفض
هنادي : ويش خصه فيك استأذني من ابوك هو وليك اخوك ذا متسلط بشكل الله يعينك عليه
عبير : متى بتروحين انتي ؟
هنآدي : بكره العشاء .. جهزي نفسك من الحين سمعتي !
عبير : ابشري من عيوني
هنآدي تطالع ساعتهآ : يالله تأخرت الحين مهآوي تسولي سالفه اذا طفشتي اطلعي عندنآ
عبير : أوكي اذا فضيت وخلصت أشغالي جيتكم
هنآدي لبست عبايتهآ وطلعت للبيت وبالدرج شآفت رغد نآزله
هنآدي بلقافه : وين رآيحه ؟!
رغد : بروح مشوار عندك مآنع
هنآدي : دربك خضر بس لا تتأخري
رغد بسخريه : حآضر أي اوآمر ثانيه
هنآدي : سلامتك .. بايو

ركبت السيآره ورآحت للصيدليه تجيب لشهد أدويه وكريمآت... بالرجعه طرى على بالهآ فجأه تذكرت كل تفاصيله الدقيقه .. قلبت في جوالهآ بعض رسايله اللي لآزالت محتفظه فيهآ
زفرت آآه عليله من صدرهآ

ما اقدراسامحغيابهو اعديّه !
جرحْ( الغياببلاسبب )
صعب يشفى .. !
صعب يشفى .. !
رجعت للبيت والحزن مكتسيهآ أعطت شهد أغرآضهآ ودخلت الغرفه تفكر باللي أسر قلبهآ وتفكيرهآ ... تنآجي نفسهآ بهدوء وتنآقش الجروح ببرود ... قتلهآ ومشى في جنآزتهآ وصفته بآلقآتل البآرد ... ذبلت ورودهآ في فصل ربيعهآ مآلقت دفآهآ وقت شتآهآ

دخلت عليهآ شهد وشآفتهآ ضآمه الخدآديه الصغيره على صدرهآ وسرحآنه
شهد : أمممم تفكرين بمين ؟!
رغد ترمي الخدآديه ورآهآ : فيــك
شهد أبتسمت على جنب : علي !!.. بمين بالله ؟
رغد بنظرآت مُثلجــه : قلت فيك ليه مآتصدقين
شهد جلست قبآلهآ : أشوفك بعيونك غير كذآ ... كأنك تذكرتي "وسكتت مآقدرت تكمل كلامهآ "
رغد ضحكت كآنت ردة فعل عكسيه وغير متوقعه منهآ .. عقدت شهد حوآجبه مستغربه منهآ
شهد : حشى أنجنيتي
رغد من بين ضحكآتكهآ نزلت دمعه على خدهآ بهدوء ورقه : مــعــذوره "شهقت وخبت وجههآ " لـــو أنــ..ــجـنـ...ـيــت
شهد بردت ملامحهآ وعضت شفايفهآ قآمت وجلست جنبهآ وحضنتهآ :لاتتعبين عمرك ..مآمليتي من التعب والحزن
رغد بعدت يديهآ عن وجههآ ودموعهآ منتشره على خدودهآ: تعبت والله العظيم تعبت ... ليش الفرح مآيجينآ حيآتي كومــة أحزآن ومصايب
شهد تحآول تخفف عنهآ : هذآ قدرك لازم تتعايشين مع الوضع
رغد بنبره طويله : مـــــآآقـــــدرت
شهد : كذآ ماتقدرين تكملين حيآتك الأمل حلو خلي عندك أمل كبير
رغد مسكت يد شهد بترجي : قوليلي ويش سويت أنآ عشآن يصير فيني كذآ ... ليه عشنآ بدون أمهآت وقلتنآ الحب ...أنآ تهت بالعتمه ياشهد مآلقيت بدنيتي غير الغرابــه والجروح
شهد ضمتهآ لصدرهآ مآقدرت تتكلم أكثر كلام رغد يذكرهآ بأشياء تتمنى تنسآهآ ... كلهم كسيرين مآ جبرتهم السنين والأيآم بمرورهآ

بغرفه ثآنيه
كآنت عيونهآ على التلفزيون وذهنهآ شآرد لأبعد مدى .. بيدهآ ورقه قطعهآ وخلتهآ شرآئح صغيره جدآ
سمر : ريومه ليش مسويه بالورقه كذآ
ريم طنشتهآ وماردت عليهآ .. دخل أبو مهآ وسلم عليهم .. جلس معهم بالغرفه
هنآدي : كيفك يابو مهآ
ابو مهآ : الحمدلله بخير .. وين شهد ورغد ؟
مهآ: بغرفتهم يبه ..
ابو مهآ : أقول يابوك ترى شوق بيجون خلال هالاسبوع
كلهم : صــــدق
ابو مهآ : ايه كلمتهآ وكلمت فهد .. يقولون بيجون بس يتعافي زوجهآ
هنآدي بفرحه : وآآآآآآو ونــآسه
أبو مهآ أنتبه لريم لان الزعل باين عليهآ : ريم علامك مكشره يابنتي
ريم ابتسمت لأبوهآ : طفشانه ... تعشيت يبه وألا أحط لك عشاء
ابو مهآ : ياليت تحطين شي خفيف توي حسيت بالجوع
ريم توقف : يخسي الجوع الحين أسوي الأكله اللي تحبهآ .. طلعت ورآحت للمطبخ
ابو ها بحزن : مسكينه ذي البنت مآتهنت بحيآتهآ
مهآ : هذا أمر الله يابوي .. مآتدري يمكن خيره لهآ
أبو مهآ : وشهد ليه مآتبي ترجع لبيتهآ كل يوم جايتنآ مايصير كذآ
مهآ : ويش نسوي عنيده واللي برآسهآ تسويه ترى بنآتك يبه جننوآ الرجال عقلهم
ابو
ابو مهآ يضحك : وانتي بعد ليه ماتروحين بيتك
مهآ : تدري ان بندر عنده أنتدآب لتبوك كلها اسبوع وبرجع لبيتي
سمر : الله يصبرنآ اسبوع والله طويل
سحر : هههههههه تبين الفكه سمور
سمر بتأفف : تبون الصدق أيه أزعجتنآ حتى النوم تحاسبنآ عليه مآصآرت
مهآ تقرصهآ : كل هذا بقلبك علي أهب عليك
أبو مهآ : الله يوفقكم ويبلغني فيكم قبل مآ أموت وأتطمن على كل وحده مع زوجهآ
مهآ من قلبهآ : آمين ولك طولة العمر
ابو مهآ : اقول يابنآت أنتبهوآ لريم انآ ملاحظ انهآ تعبانه كلموهآ
مهآ : وأنت بعد يبه لآزم تكلمهآ هي تسمع كلامك حنآ ماتترك لنا فرصه نكلمهآ
ابو مهآ : يصير خير لي جلسه معهآ هي وشهد

:::
:::

بمكآن مجهول وسط المدينه
...: بشر ويش صآر على أتفاقنآ
...: كل خير بأذن الله ... بس مآ تنسى وعدك لي
...: افا عليك انآ عند كلمتي بس تنفذ شرطي مآ يصير الآ اللي يرضيك
...: زين .. بس عندس سؤال ويش تبي منهآ بالضبط
...: شي خآص انت عليك تنفذ وأنآ علي الباقي
...: بس أنآ أخاف عليهآ ...ويش يضمن لي أنك مآ تأذيهآ
...: لاتفتح أبواب انت موبقدهآ كل اللي ابيه تنفذ هآلشرط وبــس ولا تكثر أسئلتك
...: بكيفك .. انا مآ وافقت الا عشان مصلحتي أولا وأخيرآ
...: أممم طيب ماقلت ويش خطتك ؟!
...: شوف خطتي تنفع وألا مآتنفع
::

اليوم اللي بعــده

بآلرياض
ببيت ابو رياض
كآنوآ على طآولة الغداء يتغدون
ام رياض : يابو رياض مادريت ان فهد بآلمستشفى
ابو رياض رفع راسه وبنظره حاده : ألا دريت
هزآع بخوف : علامه يمه لايكون فيه شي ؟
ام رياض وعيونها على زوجها : تعب شوي روح يمه زور اخوك مايصير تتركونه ماحد يروح له
ابو رياض بحده : وين يروح ؟
ام رياض : يزور اخوه
ابو رياض بتهديد وبنبره مخيفه : لو تروح مآتلوم ألا نفسك سمعت
هزآع تاهت نظرآته بن أمه وأبوه وألتزم الصمت
ام رياض : حرآم عليك ياصالح مايجوز اللي تسويه هذي فيها صلة رحم
ابو رياض : أنآ مآعندي ولد اسمه فهد سمعتي ولاعاد تجيبين لي سيرته فاهمه
ام رياض بحده : كيف تقول ماعندك ولد هذا من صلبك والا نسيت
أبو رياض اعطهآ نظره شرآريه : ماتفهمين يامره .. قلت لك لاتجيبين سيرة
ندى وقفت : الحمدلله
هزآع وقف معهآ : انا طالع توصون شي
ابو رياض : وين بتروح ؟
هزآع : العيال رايحين كوفي ودقوآ علي بروح عندهم
أبو ريآض : الله معك وانتي ياندى ما تغديتي كملي غدآك
ندى : الحمدلله شبعت .. بطلع اخذ لي غفوه .. مشت بسرعه وهي طالعه مع الدرج
( آآآآهـ يبه صدمتني فيك .. كل يوم دآئرة صدمتي تتوسع اكثر بأقرب الناس لي )

أمـــآ بالنسبه لهزآع ركب سيآرته وأتصل على فهد
هزآع : السلآم عليكم
فهد : وعليكم السلآم يآهلآ بهزآع
هزآع : كيفك ؟
فهد : الحمدلله بخير أنت كيفك
هزآع : بخير .. كيف صحتك
فهد : الحمدلله تمآم
هزآع : وينك بالمستشفى ؟!
فهد : لآ طلعت الصبح .. في بيتي الحين
هزآع : اللي بمزرعتك
فهد استغراب سؤاله : ايه اللي بمزرعتي .. ليه تسأل ؟
هزآع : لأني بجيك محتآج شي أجيبه معي ؟
فهد : سلآمتك .. انتظرك
هزآع : زين أنآ بالطريق .. سلام
قفل الجوال منه وطالع شوق بنظرآت مستغربه
شوق : خير فهودي ويش في ؟
فهد : هزآع بيجي
شوق أبتسمت : صدق أجل بنزل المطبخ اسوي حلى سريع على بال مايوصل
فهد : غريبه أول مره هزآع يكلمني ويجيني
شوق توقف : حبيبي أنتم أخوآن ومهما صار تبقى الاخوه أقوى رآبطه
فهد يهز كتوفه : بس أول مره يسويهآ
شوق : يالله قوم خذ شور عشآن تتنشط وأنآ بروح اسوي حلى
فهد : طيب
بعد نص سآعه ونزل ينتظر وصول أخوه .. وهو كآشخ وأبعد شحوب المرض والالم عنه وبدأ يسترجع صحته
شآفته وآقف عند البآب الزجآجي اللي يودي للمزرعه وجآت ورآهآ
شوق : أيش تشوف ؟
فهد وعيونه مركزهآ على الخيل : أشوف الخيول
شوق شبكت يدهآ بيده : حلو منظرهآ
فهد لف عليها : اي والله صدقتي
سمعوآ صوت بوري برى الفيلآ وطلعت شوق الدور الثاني وتركت فهد يستقبل أخوه
فهد : هلا هزآع نورت المزرعه بجيتك
هزآع يسلم عليه : منوره فيك .. الحمدلله وجهك يبشر بالخير
فهد : تفضل أرتآح
هزآع جلس يسولف مع فهد ويسأله عن صحته بعدهآ
فهد : أحس عندك شي بتقوله
هزآع : لآ أبد بس جآي اتطمن علي� فهد : أحس عندك شي بتقوله
هزآع : لآ أبد بس جآي اتطمن عليك واشوف أخبآرك بعد اللي صار
فهد : الحمدلله زي ماتشوفني بخير ونآوي بكره اسافر للمدينه
هزآع ابتسم : ايه دآر الحبايب
فهد ضحك : يووه نسيت ان زوجتك هنآك
هزآع يغمز له : ويش رايك اخليك مرسال الحب
فهد أنطلقت ضحكآته : على اخر عمري اصير مرسال لك
هزآع : ترآني أخوك ماني غريب

:::
:::
:::

بآلمدينه
بعد صلآة العشاء
هنآدي : رآيحه يعني رآيح ويش خصك أنتي
مهآ عصبت : هنآديوه استحي على وجهك أنآ أختك وفي مكآن أمك
هنآدي : على عيني وراسي بس بروح تكفين مهآوي وآفقي
مهآ بحده : لا يعني لا
هنآدي عصبت وقامت تصارخ : والله بروح طقت روحي من الجلسه في البيت
رغد جآت من الغرفه : ايش فيك تصارخين ماتعرفين تسكتين
هنآدي : أنآ بروح للنور وهي رآفضه
رغد جات برآسه فكره : طيب أنآ بعد بروح النور خلاص مهآوي بأخذهآ معي
هنآدي : أنآ عازمه عبير على العشاء فيه
رغد بحمآس : اعزميني معكم عشان اخلي مهاوي توافق
هنآدي : بعزمك
رغد : خلاص تم روحي البسي وكلمي عبير ... ربع ساعه ونروح بس اصلي والبس
هنآدي تناقز : أوكيشن
مهآ بهمس : أنتبهي لهآ ترآهآ متهوره
رغد : اوكي بروح اقول لشهد عشان تغير جو معي ومنهآتشتري ملآبس بدل اللي صاروآ ضيقين عليهآ
مهآ : طيب بس مو تتأخرون
رغد : اوك ... مشت لغرفتهآ وقالت لشهد تروح معهآ عشان يتمشون
شهد : اوكي بروح على قولتك ماعندي ملابس بطني صارت كبيره لازم البس شي وآسع
رغد : معك عشر دقآيق عشآن تتجهزين
شهد : اوك دقايق وأكون جآهزه
بآلسياره
هنآدي تهمس لعبير : شلتي الفلآش
عبير : ايه حطيته بالمكآن اللي وريتك امس
هنآدي : ايه مستحيل يخطر على بال احد
عبير : خلاص اسكتي لاتسمعنآ رغد وألا شهد
شهد بشك : ويش فيكم تتهآمسون انتي وهي ورآكم بلوى
عبير تضحك عشان تبعد الشك عنهم : أبد مآ ورآنآ الا كل خير
رغد : أتركيهم مسوين نفسهم مهمآت وعندهم أسرآر والله مآعندهم الا الفشل
هنآدي تفتح باب السياره : اقول ترآنآ وصلنآ يالله انزلوآ
رغد : مو تنسين العشاء عليك
هنآدي : والله فهمت انك جلده ولا رآح تدفعين قرش
شهد نزلت : طيب وين بتروحون الحين ؟
عبير : أنآ وهنآدي بنتمشى وانتي ورغد روحوآ خلصوآ اغراضكم واذا خلصتوى نتقابل في المطعم فوق
رغد : اول مره احسك تفكيرين صح
عبير تدقهآ : والله أني أحسن منك بس امشي
هنآدي قرصت عبير وعيونهآ على الشخص اللي نزل من سيآرته وأبتسم لهآ
عبير : ايش فيك تقرصين ؟
هنآدي : شوفي من هنآ
مشوآ كلهم وعبير تلتفت تدور الشخص الي تقصده هنآدي .. شهقت : مصيــبــه
هنآدي تضغط عليهآ عشان تسكت : شفتي الحظ الردي كيف مآيفارقنآ
عبير بخوف : شفت وبصمت أن حظنآ ردي
هنآدي : لاتلفين له عشان مايحس أننآ خايفات
بعد مآلفوآ في المجمع وتعبوآ كآن هو ورآهم ومآغاب عنهم لحظة وحده
هنآدي بقهر : صدق أنه حمآر وغبي يبي اقلته الحمدلله ان شهد ورغد رآحوآ لوحدهم
عبير : أوووش ترآه قريب منى الله يأخذه
هنآدي أمشي نروح بزآويى نشوف يلحقنآ الغبي ذا أو لا
مشوآ بسرعه ورآحوآ لمكآن شبه معزول ولحقهم .. بعدهآ عصبت هنآدي وماقدرت تتحمل
هنآدي : نعم ياوآطي ويش تبي
مآجد يضحك : أبي موعد يآ هآنم
هنآدي وصل ضغطهآ مليون : أنآ مآشفت أحقر منك
مآجد : وأنآ ماشفت احلى منك
مدت يدهآ بتضربه كف لكنه مسك يدهآ بقوه ونزلهآ : وصلت فيك الجرآءه تمدين يدك عليآ
هنآدي تصر على أسنآنهآ : أترك يدي قبل أجمع عليك خلق الله
مآجد : اذا منتي قد الكف ليه تمدين يدك ؟!.. شفتي أنك ضعيفه
هنآدي تحآول تفلت يدهآ منه : قلت لك بعد عني
مآجد يضحك بخبث : مابي أبعد كيفي
دفته عبير وسحبت يد هنآدي منه : اتركنآ بحالنآ
مآجد حط عينه بعينهآ : أيش دخلك أنتي
كآنت اول مره تشوفه من قريب وتركز في ملامحه توهآ تأكدت بجآذبيته وجمآله ... أنلجمت عن الكلام وهو يتكلم مع هنآدي بنبره تهديد حآده

:::
بعد يومين من هذي الأحدآث
وصلوآ شوق وفهد للمدينه وهم بالطريق لبيت ابو مهآ
شوق : من جد بتسافر لجده ؟
فهد : ايه بجلس هنآ اليوم وبكره بروح جده يومين أو ثلاث بالكثير وأنتي انبسطي مع اهلك أكيد مشتآقه لهم
شوق : أي والله ميته من شوق لهم بس كيف بتروح لجده وحدك
فهد : بروح اشوف بآسل المختفي ...وأزور أصحابي هنآك
شوق : اللي يريحك
فهد : يالله وصلنآ لأهلك ... نزلوآ ودخلوآ العمآره
شوق تغمض عيونهآ ماهي مصدقه انهآ رجعت للبيت اللي عآشت فيه سنين وسنين
فهد : مآقدر عرفت هذآ البيت الا منك
شوق لفت عليه وهي تمشي بالدرج : أيش قصدك ؟
فهد لف يده على خصرهآ وعلى شفاته أبتسآمه خبيثه : أمممم تذكري كيف جبتيني هنآ
شوق جمدت ملامحهآ وتغير لون وجههآ : مو وقته هذآ الكلام اللي يغث
فهد ضحك : أنتي اللي مىفهمتي وقلت ألمح لك
شوق وصلت لشقتهم : طيب خلاص وصلت المعلومه ..."دقت الجرس وبعده فتحت الباب وهي تنآدي "... يــــآآبــــــــــنــــــآآآآآت
سحر فزت من مكآنهآ : كانه صوت شوق .. وركضت للصاله وشآفتهآ تنزل عبايتهآ صرخت بأعلى صوتهآ
شــــــــــــــــووووووق
لفت شوق وكلهآ وله وأشتيآق لأخوآتهآ ولضمتهآ لهم ...فتحت يديهآ وجريت لهآ سحر وضموآ بعض
شوق حابسه دموعهآ: مشتآقه لك مووت
سحر بدت تبكي : انا اللي مشتآقه لك أكثر
طلعت مهآ من المطبخ وبعدت بنتهآ عنها ورآحت لشوق وضمتهآ بكل قوتهآ وقآموآ يبكون مع بعض
شوق تمسح دموعهآ : نسيت زوجي عند الباب كله منكم
مهآ : دخليه المجلس ابوي الحين يجي
شوق تمسح وجههآ : طيب ... نآدوآ البقيه على بال ارجع
مشت للباب ولقت فهد وآقف على جنب ومتكي
شوق : أسفه نسيت انك واقف على الباب
فهد دخل وقال لها : من لقى احبابه نسى اصحابه ... فتحت له المجلس ودخلت معه
فهد قرب منها وشآف دمعه على خدها : ويش حآجة الدموع الحين ؟
شوق كآنت كآبته نفسهآ وأنفجرت بالبكاء : مشتآقه لهم مآني مصدقه أني هنآ
فهد حط يديه على خصرهآ ومسح دموعهآ : على بالي بتفرحين مو تبكين
أحتد بكآهآ أكثر وصآرت تشهق ورمت نفسها بحضنه حضنهآ بقوه لصدره وهو يقول : خلاص حبيبتي يكفي بكآء ... بعدهآ شوي ومسح دموعهآ بأطرآف اصابعه وبآسهآ على جبينهآ ... يالله قلبي روحي عند أخوآتك انا بنتظر عمك هنآ
شوق تهدي نفسهآ : أذا بغيت شي نآدني
ورآحت عندهم بالصاله ... أول من أستقبلهآ بالأحضآن هنآدي اللي أنفجرت بالبكاء لأنهآ محتآجه لهآ كثير ... أمآ شهد خلتهم لمآ ينتهون من سلآمهم خوفآ من أي ضربه ممكن تجيهآ بدون قصد منهم
شوق بصدمه : شهد أنتي حآمل ؟!
شهد ابتسمت لهآ ونزلت دموعهآ ضمتهآ شوق بقوه ومرت فتره وهي حآضنتهآ وشهد تبكي
شهد : اشتقت لك مرآآ
شوق جلست وكلهم جلسوآ حولهآ : والله أنآ اللي بموت من شوقي لكم
سحر كآنت تشهق من حدت بكآهآ .. قالت لهآ شوق : خلآص ياسحوره مآصآرت
شهد : اشتقت لك مرآآ
شوق جلست وكلهم جلسوآ حولهآ : والله أنآ اللي بموت من شوقي لكم
سحر كآنت تشهق من حدت بكآهآ .. قالت لهآ شوق : خلآص ياسحوره مآصآرت
مهآ : بشرينآ عن اخبارك ... اليوم السوالف لك وحدك
شوق ابتسمت : من عيوني بقولكم كل شي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:17 AM   #312


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت السآبع والثلاثون





متى نلتـقي وأعـلمك كيف || مشتـاق ||
وأبين || غـلاك || اللي ساكن داخـل أعـماقي
أخـلي الـلقاء بس || ضـمّ , دفـا , عـناق ||
وإذا قلت لـي يـكفـي ؟ قلـت لك : || لا بـ ع ـد بـآآقـي ||






بآلمجلس وصل أبو مهآ ولقى شوق بالصاله سلم عليهآ وأتجه للمجلس
ابو مهآ : الحمدلله على السلآمه
فهد يوقف : الله يسلمك .. كيف الحآل ياعمي ؟
ابو مهآ بعد السلآم الحآر : بخير ولله الحمد بشرني عن صحتك
فهد :بخير
أبومهآ : ابوك وأخوآنكم كيفهم عسآهم بخير ؟
فهد : الحمدلله بصحه وعآفيه
ابو مهآ: الله يدومهآ عليهم يارب
فهد بدون نفس : أمين
ابو مهآ : اقول ياولدي ترى غدآكم بكره عندي بنطلع لمزرعتي ونسوي الغدآء هنآك
فهد : خيرك وآصل ياعمي بس انآ مسافر الليله لجده
ابو مهآ بأصرآر : أقول مآترد عزيمة عمك
فهد ابتسم : أفــآ والله مآ اردهآ بس عندي شغل ضروري خلهآ لمآ أرجع من جده
ابو مهآ انشرح صدره : تم .. اذا رجعت نسويهآ ونجمع العآيله بالمزرعه
فهد : بأذن الله



:
:
::


بآلصآله


كلهم مصدومين
هنآدي : بذمتك العقرب ذيك مآت اللي ببطنهآ
شوق : أي والله مآت
مهآ بحزن : مسكينه ويش شعورهآ الحين ؟
شوق تقلب عيونهآ بكره : ويش شعورهآ هذيك الادميه عديمة أحسآس ومشآعر أشك انهآ تأثرت أصلا
هنآدي قالت متضآمنه مع شوق : صح كلامك.. يآشينهآ كيف زوجك متحملهآ قسم انهآ تلوع الكبد
شوق تغير الموضوع : ماحنآ ناقصين ذنوب انتم " غيرت الموضوع " طمنوني عنكم احس كلكم متغيرين وأولكم رغد وريم
رغد ضحكت : أنآ متغيره ؟!... من أي نآحيه
شوق تطالعها بتفحص : جسمك وجهك صايره احسن من اول
رغد : الله يجبر بخآطرك اخيرآ احد قال شي صح 100%
شوق لفت على ريم وحطت يدهآ على كتفهآ : أمــآ ريوم حآسه انها متضايقه بس مدري من شنو؟
كلهم سكتوآ وبان الأرتباك على وجيههم ... حاولت مهآ تغير الجو
مهآ : رنومتي تعالي سلمي على خالتك
شوق تطالعهآ من بعيد : يآنــآس تززنن ... اقول وين مشآري مآعآد شفته أو سمعت بسيرته
تعلقت العيون كلهآ بشهد اللي صآرت خدودهآ حمراء نآريه وتجمعت الدموع بعيونهآ ..وهي تحاول ماتبين لهم
شوق أستغربت سكوتهم قبضهآ قلبهآ وحست أنهم يخفون عنهآ اشياء كثيره : أيش فيكم سآكتين ... حآسه صاير شي وأنآ ماكنت أدري... صــــــــح ؟!
سحر قالت بتبرير: بنقول لك بس روقي وتمآلكي نفسك .. بغيبتك صآرت حآجآت كثيره ماقلنآهآ لك
شوق توترت وأنقلب وجههآ للون الأحمر: تكلمي بسرعه ايش صار ؟
سحر طلت بشهد اللي وقفت ودموعهآ بدت تسيل بهدوء ورآحت لغرفتهآ ولحقتهآ رغد توآئمهآ السيآمي التي لاتنفصل عنهآ قلبيآ أو حسيآ
شوق بحده :سحر تكلمي توترت
سحر بتردد :مشآري مآت
كأن أحد صفعهآ على غفله منهآ ... وقع الكلمه كآن مفاجئ لهآ شقهت بقوه وقالت : صــــدق ؟!
مهآ نزلت رآسهآ تلعب بسلسالها : ايه صدق .. هذا المكتوب له
شوق ذرفت دمعآتهآ : ماني مصدقه
سحر : لا صدقي .. حتى ريم طلقهآ سيف
شوق النجمت عن الكلام واكتفت انها تطالع بريم ودموعها مثل السيول على خدها : صحيح اللي تقوله
ريم ببرود : ايه صحيح .. وقفت ومشت لغرفتهآ
شوق صآرت تبكي بصمت
شوق ( كل هذآ صار وأنآ ما أدري عنهم .. معقوله لهذي الدرجه بعدتني الدنيآ عنهم وأخذتني لعالم ثاني .. أنشغلتي بنفسك ياشوق ونسيتي خوآتك نسيتي وصية أمك قبل موتهآ .. نسيتي أنك قطعتي عهد على نفسك أنك مآتخليهم يذقون العذآب اللي ذقتي مرآرته ليه أخلفتي بوعدك ؟!... لــــــيـــــــه ؟!.. شوفي حآلتهم كيف متغيرين جذريآ )
وقفت وقبل تمشي قالت سحر : وين رايحه ؟!
شوق تمسح دموعها : بشوف شهد وأتكلم معهآ شوي
مهآ اللي أغتنمت الفرصه : ياليتك تعقلينهآ ياشوق تعرفينهآ عنيده وتاركه زوجهآ بدون سبب
شوق عقدت حوآجبهآ وهي تمسح دموعهآ : مجنونه .. ايش فيهآ تصرفآتهآ صايره غريبه
مها تهز كتوفهآ : الله أعلم
هنادي تمسك يد شوق: أبي اسولف معك بعد ماتخلصين من شهيد مشتاقه لك مووت
شوق ابتسمت أبتسآمه سرى مفعولهآ بشرآيين وأوردت قلبهآ :من عيوني غالي والطلب رخيص






بآلغرفه



رغد تهدي شهد : مايصير كل شوي تبكين ياشهد
شهد تشهق : كل مآ اتذكره أحسه قطعه من قلبي ورآحت
رغد بحزن : كلنآ كنآ نموت عليه مو بس أنتي .. استغفري ربك وتذكري "أن لنفسك عليك حق "
شهد : جيبي لي مويه
دخلت شوق ووقفت عند الباب : رغد ممكن تخلينآ شوي بتكلم مع شهد
رغد ابتسمت : اوك خذوآ رآحتكم .. وهي مآشيه بتطلع غمزت لشوق ومشت
قفلت الباب ورى رغد وأتجهت لعند شهد وجلست جنبهآ
شوق مسحت دموع شهد : قولي كل اللي فيك
شهد نزلت رآسهآ وقالت بهدوء : مآعندي شي أقوله
شوق : لوتكذبين على الكل مآتقدرين تكذبين علي
شهد رفعت رآسهآ وبدت عيونهآ يتجمع الدمع فيهآ: ليش تركتينآ أنآضايعه بدونك .. أحس أني تآيهه ومشتته ..مدري وين الصح من الغلط
شوق تلعب بخصلآت شعرهآ متوسطة الطول : عآدي اللي تحسين فيه يمكن أثر الصدمـه
شهد شوي وتبكي :صرت مآ أطيقه ولآ أطيق أجلس معه .. مآصآر معي زي أول مشغول بنفسه وعمله
شوق بحنيه : يآقلبي الدنيآ ماتسمتر على حآل وآحد دآئم في تغير مستمر
شهد : أنآ فاقده الكل ياشوق أمي وأبوي حتى أنتي فقدتك .. بعد موت مشآري مآصار للدنيا لون
شوق : نسيتي أن رب العآلمين موجود هو سندك في ضيقتك وحزنك
شهد ضمت شوق وجلست تبكي في حضنهآ




::
::
أمــآ في المجلس
فهد يوقف : الحين أستأذن ياعمي بمشي لجده
ابو مهآ : الله يسهل لك توصل سآلم ياولدي
فهد : الله يسلمك .. مآعليك امر ياعمي بغيت شوق شوي
أبو مهآ : ابشر الحين أروح انآديهآ ... ثوآني وطلع ابو مهآ من المجلس وسمع فهد صوت ورى الباب لف عن جهة الباب خآف تكون وحده من البنآت ... سمع صوتهآ
هنآدي : ويش عندك جآلس بروحك ياروميو
فهد كتم ضحكته وهو يقول : هذآ انتي يالخنفساء
هنآدي كآنت ورى الباب وتكلمه : خنفساء تقرصك وتورمك يالدب
فهد : هههههههههه أعوذ بالله صدق انك حقوده
هنآدي : شخبارك ماتقول نسلم ولا مسوي فيهآ مؤدب
فهد : أنآ رجآل ثقيل مآ أتكلم مع مين مآكآن
هنآدي : أفـــقــــــــــع .. ابوك يالنصاب لايطيح السقف علينآ ترى نبي بيتنآ
فهد ميت ضحك على كلامهآ وأسلوبهآ الفكآهي معه : الحين ويش تبين مني ؟
هنآدي : قلنآ نسلم على ذي الخشه المقروده والله أنك مآتستآهل اني احشمك
فهد : أفــآآ ويش مسوي لكِ
هنآدي : هذآ بدل مآ تأخذني بالأحضآن وتفرح أن هنآدي بنت محمد القايد تسلم عليك .. تقولي ويش تبين ..الله يكون بعون شوق عليك يآفهد خشبه
فهد عقد حوآجبه : ويش خشبه ذي ؟
هنآدي تضحك : أسئل مدآمتك .. سيوو ياوجه النحس
فهد : هههههههآآآي والله انهآ مجنونه ذي البنت
ثوآني ودخلت شوق مع الباب وهي تشوف الأبتسآمه على وجهه
شوق : عسآهآ دوم يارب هالبسمه .. ويش سرهآ ؟
فهد : قبل لا أقولك قولي ويش معنى خشبه
شوق عقدت حوآجبهآ : أكيد هنآديوه قالتهآ لك
فهد ابتسم : ايه .. بس ويش معنهآ
شوق قامت تضحك وجلست جنبه : معنآهآ أنك ثقيل طينه ومآحد يحبك هههههههههه
فهد : أهب عليهآ أختك ذي عليهآ مصطلحآت غريبه عجيبه
شوق : اتركك منهآ وقولي أيش تبي
فهد : أنآ بسآفر الحين جده .. أذا بغيتي أي شي كلميني
شوق : الحمدلله مآني محتآجه شي
فهد : على العموم أنآ اسبوع بالكثير ورآجع
شوق : توصل بالسلآمــه يارب
فهد وقف : الله يسلمك .. يالله شوفي لي الدرب
شوق وقفت ورآحت لجهة الباب وقبل ينزل بآسهآ ورآح
بآلسيــآرهـ

أتصل على اخوه بعد مآنسآه فتره ليست بالبسيطه ... جآهـ رده بصوت خآفت يادوب ينسمع
فهد : سلآم
بآسل : وعليكم السلآم
فهد : كيف حالك ؟!
بآسل أحتد صوته : بدري توكـ تتذكر أن لك أخو تسأل عنه
فهد :أسئل نفسك ليش تنآسيتك
بآسل : أنت مآتركت لي فرصه اشرح لك
فهد : ولا أبيك تشرح لي .. وينك فيه الحين ؟!
بآسل بصوت لآمبآلي: بأرض الله الوآسعه
فهد : أنآ عارف انك بالممكله بس وين بالتحديد
بآسل : ويش يهمك فيه ؟!
فهد بحده : شوف بكره لازم تكون بجده أبيك ضروري أنآ الحين بمشي لهآ ..
باسل : مقدر أسآفر
فهد عصب عليه وعلى صوته : مآني مسؤل عنك غصب عنك تجي سآمع لو يصير الظهر وأن مآجيت لآتلوم ألا نفسك ..قفل الخط بوجهه وحرك سيآرته وأتجه لطريق جده – المدينه

أمــآ بالنسبه لبآسل .. أنقهر من سلطة أخوه اللي يفرضهآ عليه بالقوه أو بالطيب هو متوآجد بجده حاليآ لكن مآكآن يبي يشوفه او يقآبله بعد الفتره اللي مرت بدون مآيتصل عليه او يسأل ويشوف أخبآرهـ .. لكنه متأكد أنه يبيه لأمر ظروري وألا مآ أتصل وعنآء نفسه بهذآ الشي
بآسل : نشوف ويش ورآك يافهد ... عسى خير بس




بآلمدينه وتحديدآ ببيت أهل سيف


أم سيف : لآ يآولدي مآيصير اللي تسويه أنآ بكره بروح لبيتهم وأكلم أبوهآ وخوآتهآ وبحآول أقنعهآ ترجع .. العنآد يخرب البيوت
سيف يطآلع سآميه بنظرآت نآريه : كله من بنتك الخبله الغبيه تسمع كلآم وحده حآقده وتنسى أني أخوهآ من دمهآ ولحمهآ
سآميه تغيرت ملامحهآ : قلت لك تبت مآتفهم أنت
سيف : بعد ويش ياحلوه .. شوفي حيآتي كيف صآرت بسببكم
سآميه وقفت : بروح غرفتي
امهآ : الله يسآمحك يابنتي روحي لغرفتك ... "طلعت لغرفتهآ ولفت على ولدهآ " ..يمه لا تقسى على أختك شوف حآلتهآ كيف مترديه
سيف : مآذبحنآ الا دلعكم لهآ لازم تتعاقب أكثر على سوآتهآ ذي
امه : جاهله ياولدي
سيف : مآفيهآ جهل فيهآ الشر أعوذ بالله والنفس الخآيسه
امه : الله يصلحهآ ويهدي الجميع يارب



:::
دق جوآلهآ من رقم غريب ماتعرفه .. مآدرت بالمرهـ الأولى لكن وصلهآ مسج محتوآه
( ردي علي ياعبير )
استغربت جآء في بالهآ انهآ تكون وحده من صديقآتهآ .. أنتظرت الأتصال دقايق معدوده ورن جوآلهآ
عبير : هــلآ
...: ســـلآم
سكــت ماقدرت ترد السلآم انصدمت من نبرة الصوت الرجوليه .. : ترى رد السلآم وآجب
عبير بحده : مــيــن أنــت وويــش تبي مني ؟!
..: أول شي لا تعصبين ثآني شي أنآ متصل عشآن هدف وآحد بس
عبير زآد جنونهآ : اللي هــو ؟!
...: أنتي
عبير بصدمه : أنــآ .. هيه أنت مين مفكر نفسك ياغبي المره هذي بطنشك وبعتبر أنك مآ اتصلت ولآ شفت رقمك على شآشتي .. ولآعآد تفكر تتصل .. قفلت الخط بوجهه
عبير : صدق نآس وقحه .. وبعد يعرفني يآويلي والله لو يدري نوآفوه غير يقتلني .. أحسن شي أسويه مآ ارد عليه وألا أعطيه وجه ومصيره يتركني بحآلي ..أيه هذا اللي لآزم أسويه

فتحت لآبهآ ودخلت المسن شآفت هنآدي متوآجده وبدت تسولف معهآ متجآهله االي صار قبل دقايق





بغرفه في بيت ابو مهآ

{شوق – مها – ريم – رغد – شهد}
مهآ كآنت منشغله مع بنتهآ اللي طفشتهآ .. أمـآ البقيه كآنوا مندمجين مع بعض في السوالف
رغد : الا ماقلتي ليه زوجك راح جده
شوق : يقول عنده شغل بيخلصه ويرجع مايطول
مها ضحكت : تدرون احلى شي اننا اجتمعنا زي أول لا أزوآج ولآهم يحزنون
رغد ترفع حآجبهآ الأيسر : بس في أنفآر زآدت .. زي رنومه "واشرت على شهد" يعني مارجعت ذيك الأيآم زي مآكآنت
شوق : صدقتي الدنيا مآتبقى على حال وآحد كل وحده فينآ تغيرت مآبقت على حالهآ
شهد : حتى أنتي يآشوق أحس بعيونك التعب .. بس مآودك تتكلمين
مهآ التفت لهآ وصآرت تدقق فيهآ : أمم معك حق شهوده أحسهآ نحفآنـه عن أول
شوق حست أنهم لاحظوآ عليهآ النحف والذبول ..أبتسمت : يمكن عشان لي فتره مآشفتوني .. طبيعي أكون متغيره عليكم شوي
ريم تمسك يدهآ : مآ أتوقع شوفي لأي درجه نحفتي
شوق سحبت يدهآ : وبعدين معكم ... أكيد عشآنكم مآشفتوني من شهور ..أنآ رآيحه أشوف هنآدي قالت تبيني بموضوع
رغد ضحكت بقوه : حركآت هنآدي صارت عندهآ موآضيع
شوق طآلعتهآ بحده : ليش مآعندهآ أحسآس زيكم ..كلكم مآتحسون فيهآ
مشت وتركتهم بالغرفه
رغد عقدت حوآجبهآ: لايكون زعلت مني ؟
شهد تدقهآ : الله يصلحك تعرفين أن هنآدي غاليه على شوق مآتحب أحد يتكلم عليهآ
رغد : بس انا ما أتكلمت عليهآ قلت حركآت ماهي سبه
مهآ : بس بس رجيتوني خلوني أنوم رنومه
شهد : خذي بنتك وروحي غرفتك بغرفــه ثآنيه

دخلت عليهآ شافتهآ جالسه على سريرهـآ ومنسجمه بالأب رفعت عيونهآ لشوق اللي مآشيه بأتجآههـآ
هنآدي : بغيتي شي؟!
شوق جلست على طرف السرير ورجعت شعرهآ على ورى:مآتذكرين ويش طلبتي مني
هنآدي تذكرت وقفلت الاب : ايه تذكرت
شوق ابتسمت : أحس عندك سوآلف .. نفسي أعرف ويش هي ؟
كآنت بين يديهآ ربطه تلعب فيهآ وتمغطهآ بكل الأتجآهآت: شوق بسئلك سؤال بس احلفي تجآوبين عليه بصرآحه وماتخبين عني
شوق استغربت جديه هنآدي :أذآ قدرت أجآوب بجآوبك
هنآدي رفعت رآسهآ وشافت بعيونهآ نظره الخوف والأرتباك: أنا متأكده أن عندك أجابه
شوق تملكهآ الأستغراب : خير شنو سؤالك ؟
هنادي : أنتي مريضه صح ؟
شوق انصدمت وبآنت أثرصدمتهآ على ملامحهآ اللي أنقلبت 180 درجه :مين قالك هذآ الكلام
هنآدي : لما كنت عندكم بالرياض حسيت أن فيك شي بس مآقدرت اتكلم وأسئلك لأني شفت ان نفسيتك تعبانه وصحتك متدهوره .. وبعد مآرجعت اختفيتي حتى أتصال ماتتصلي بالعربي انقطعتي وقلبي يقول فيك شي
شوق: شوفيني قدآمك مافيني الا العافيه كلهآ أوهآم مستحله تفكيرك وشيليهآ من راسك لأنهآ خطاء
هنآدي بنظره كأنهآ متأكده من اللي تقوله : مآ أظن
شوق ركزت بنظرآت هنآدي لهآ : ويش اللي يخليك متأكده ؟!
هنآدي : أمممم أحسآسي
شوق وقفت : بس هذآ اللي عندك ؟
هنآدي : أيه بس هذآ
شوق ابتسمت لهآ : أعطيتك الجواب ..اذا باقي شي مآقلتيه أنآ موجوده وأستنآك
هنآدي : اوكـ اذا تذكرت شي بجيك
شوق : أوكِ .. الحين بروح عند البنآت وبعدين أرحمي نفسك من النت وتعالي عندنآ
هنآدي أبتسمت بحب وصفاء لأغلى أنسانه بحياتهآ:أكلم عبوره وأجيكم

:::
:::
ببيت ام يوسف
توه دآخل البيت وغير ملابسه بسرعه ورمى نفسه بتعب لأنه جوعــآن وكرف اليوم بالعمل
يوسف : غدير تكفين أبي أكل ميت جوع
أمه : قومي يمه سوي لأخوك أكل
غدير وقفت بأنصيآع تآم ورآحت للمطبخ تسوي له شي يخفف من جوعــه
أمه : مآيصير اللي تسويه أنت ومرتك .. قوم روح ردهآ لبيتك
يوسف : هي رآحت من حآلهآ ترجع من حآلهآ
أمه : ويش زعلهآ منك أكيد مسوي شي عشآن تزعل منك مآفي مره تترك زوجهآ وبيتهآ بدون سبب
يوسف بتعب بان عليه : أنآ مازعلتهآ بس هي مدري علآمهآ ... مصيرهآ ترضى من روحهآ وترجع
أمـه : الله يسهل أمورك أنت أدرى بمصلحتك
دخلت مريم : سلآم
الكل : وعليكم السلآم
مريم : كيفك يوسف ؟
يوسف : بخير ..وأنتي كيفك ؟
مريم : الحمدلله ... أقول يمه أتصلت خالتي أم سيف تقول بتروح لبيت أبو مهآ تبيك تروحين معهآ
أمهآ : خير ويش في ؟
مريم : عشآن سيف وريم تقول ..تبيك تروحين معهآ
أمهآ : بنآت أبو مهآ مآهن مريحآت أزوآجهن .. هذآ عيب النآس اللي مآينعرف طبعهم
يوسف بدا يعصب : يمه عن الكلام اللي يجرح .. بنآت ابو مهآ مافي أحسن منهآ
أمه تميل فمهآ : ايه باين ياوليدي كل وحده تآركه بيتهآ وزوجهآ من جهه أكيد مآفي أحسن منهن بذآ الشي
مريم : والله يايمه مره طيبات ليش مآتحبينهم ؟!
أمهآ : ماقلت مآ احبهم .. بس تصرفاتهن مآهي زينه
يوسف : كل وآحد ينآم على الجنب اللي يريحه
امه : أنآ شآكه ان شهيد مسويه لك بلى اللي حتى غلطهآ ما تعترف فيه
يوسف عصب وأبتدت ملامحه يطغى عليهآ اللون الأحمرار وعيونه يطلع منهآ الشرار : يمه ويش تقولين .. مآتوصل لهذي الدرجه
أمه : طيب روح رجعهآ كآن بك خير
وقف وهو بقمه عصيبته كآن طالع من الغرفه وغدير داخله بالصينيه رمى الصينيه بكل قوته على الأرض ودف غدير عن طريقه بقوه ...وطلع من البيت
غدير بأستغراب : ايش فيه معصب ؟
مريم تطلع أمهآ بلوم : الله يهديك يمه لاتكرهينه بزوجته أنتي مآتبين ألا سعادته
ام يوسف : خليه يتمرجل ويروح يردهآ ..مآهو ينتظرهآ ترجع متى مابغت عيال أخر زمن
غدير : هو أدرى بحيآته خلوه على كيفه لاتضغطون عليه


:::
اليوم اللي بعدهـ
جــده – التوقيت الساعه 2 الظهر
جلس على مكتبه يقلب بأورآقــه من زمآن ماجلس بهذآ المكآن طغى على تفكيره ذكريآت وذكريآت زلزلت كيآنه الهادي .. سكر الملف اللي بيده وتكى على الكرسي غمض عيونه ولف الكرسي على الجهه الخلفيه تنهد وبنفسه كلام كثير مآيدري كيف يكسر حآجز صمته المؤلم
( أكيد مرتآح لهذي الخطوه أخوك مآرآح يخيب ظنك فيه لأن فيه جزء مشترك بيننا اتمنى مآ تخيب ظني فيك يآباسل بمحي كل اللذي فات وأعطيك هذي الفرصه على طبق من ذهب والباقي عليك أنت وشطارتك )
سمع صوت صحآه من نوبه سرحآنه العميقه ..نبرهـ مآ نسى صآحبتهآ
...: مآتوقعت أنك بترجع لنآ من جديد
لف ببطئ وشآفهآ كعآدتهآ خمس سنين مآغيرتهآ ابدأ ...أرتسمت ابتسآمه صفراء باهته على شفآيفه : لايكون جيتي غير مرغوب فيهآ ؟!
جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل بثقتهآ المعهوده : بالعكس فرحآنين برجعة فهد الجابر كأني فهمت أنك أستقلت من هذي الوظيفه
فهد : ويش يهمك فيه أستقلت وألا بقيت
...: مآيهمني بشي ...مبروك سمعت أنك تزوجت ولو أنهى متأخره مرهـ
فهد : الله يبارك فيك ..عقبالك
...: الله يسمع منك
وقف وهي تتأمل هيبته اللي تعجبهآ وتـاخذهآ لعالم ثآني كل مآكبر بالعمر زآدت وسآمته وجآذيبته ... وأحتدت ملآمحه الرجوليه الأسِرَهْ وأشتدت معهآ الفتنه بـه
فهد : عن أذنك عندي شغل كثير لآزم أخلصه
...وقفت وقبل تمشي : موفق ...لنآ لقاء ثاني
فهد أبتسم وقال بلئم : مآ أظن
...رفعت حآجبهآ بحده وميلت فمهآ : تأكد بيننآ لقاءات كثيره "مشت وخلته بمكتبه "
فهد ( ويش قصدهآ ؟!.."فجأهـ" أنت تفكر بكلامهآ يافهد ترآهآ بنت لارآحت ولآجت ماهزتك أبدآ أرمهآ ورآك ولآتفكر فيهآ ) طلع وأتجهه لقصر جدهـ اللي أشتاق له وأشتآق يستنشق أنفاسه اللي تنعش فيه الروح حتى يقابل فيه اخوه
نزل من الدور الرابع وكآن السوآق بأنتظآره حتى يوصله للبيت .. بعد مآدخل السيآره دق جوآله
فهد : هــلآ والله
خالد : هلابك ... أشوف جده ترقص فرحآ وطربآ أثاريك عندنآ
فهد يضحك : شآيف كيف ... المهم كيفك أنت ؟شخبارك ؟
خالد : بألف خير والحمدلله .. انت كيفك يالقاطع ياللي ماتسأل عن أصحابك
فهد : والله الدنيآ مشاغل ...تعرف الشغل وزحمته
خالد بتهديد : لآتقول مانت جاي للشليه اليوم .. ترى أنا عآزم الشباب كلهم وبنجتمع عشان جيتك
فهد بدون أي اعتراض : أبشر رآح أجي للشاليه اي أوآمر ثانيه استاذ خالد
خالد : والله ودي أخذ اخبارك احس في بلآوي من ورى سكوتك
فهد : مافي الآ كل خير ... انا رآيح البيت ارتآح شوي وبعدين بأخلص كم شغله وأجيكم على العشاء في الشاليه
خالد : اقول لاتنسى باسل أخوك .. جيبه معك
فهد ابتسم : يعني هو وصل جده
خالد : من فتره هنآ بس طلبني مآ اقولك .. وانا قدرت موقفه وماقلت لك
فهد : تلعبون من ورآي انت وهو
خالد : أقول المدآ
خالد : أقول المدآم تنآدي .. يالله أشوفك باليل مع السلامه
قفل الخط وكآن قريب من بيت جده اللي يعشقه .. أنفتحت البوآبه ودخلت السيآره تمشي في الممر الطويل وعلى جوآنبهآ فخآمة تصميم ومناظر طبيعيه رآئعه

أنتبه لسيآرة باسل وآقفه بأخــر الممرالطويل اللي يطلع على مدخل القصر ... نزل من السيآره ودخل البيت وأستقبلته المشرفه على البيت بأكمله .. مشى على طول لمكتب جده اللي كآن نقطه بدآيته في عالم التجآره والأعمال الحره
فهد : مآيآ قولي لبآسل اني في بالمكتب
مايا " جنسيتهآ سوريه " : حآضر بدك شي تاني أستاز فهد
فهد : No , thanks
طلعت بسرعه لبآسل اللي كآن نآم بغرفته .. دقت الباب لكن مآحصلت رد ظلت تدق ومآفي أمل انه يرد عليهآ .. فتحت الباب ودخلت شوي وشآفت الغرفه في حاله يرثى لها من العشوآئيه اللي متكور فيهآ ويتعايش معها .. نآدت بأسمه لكنه مآرد عليهآ
مايا : العمى .. ليش عآمل هيك بالـ Room
سمعت صوت همه جآيه من زآوية السرير : أوووفـ مين اللي مزعجني ؟!
مايا بخوف : سوري أستاز باسل بس استاز فهد عم بنتظرك تحت بالمكتب بديآك تنزله حالآ
باسل صرخ عليهآ : Outttt
طلعت بسرعه وهي خآيفه من صرآخه عليهآ وعصبيته ... نزلت لفهد في المكتب وحكت له اللي صار .. ترك كل شي بيده وطلع لغرفة بآسل وهو متمالك نفسه لأينفجر عليه
دف الباب بقوه وصرخ : بـــآآآســــل
بكل برود بعد اللحاف عن وجهه وهو فاتح عين ومغمض عين وبكسل قال : نــعــم
فهد قرب منه أكثر وعيونه تطلق شرار ..بنبره حاده وحاسمه : قـــوم قدآمي
بآسل : مآشبعت نوم
فهد رجع يصرخ عليه وسحب اللحاف عنه بقوه : قــلـت قـــوم .. معك ربع ساعه اذا مالحقتني بصير شي مايرضيك
طلع من الغرفه وهو بقمه عصبيته تارك أخوه بالغرفه يتأخذ القرار بنزوله أو بقائه في سريره
قابل مايا عند الدرج وقال لها : سوي لي قهوه وهاتيها لي بالمكتب
بعد ربع ساعه بالزبط نزل باسل وكان لابس بجآمه أسود فيها خطوط بيضاء وتيشرت حفر ابيض عليه كلمات بالاسود وشعره مبلول والمنشفه على كتفه ... دخل المكتب
لف فهد بالكرسي على الطاوله : اخيرا.. مابغيت تجي
عبال جلس قباله وحط رجل على رجل : ويش الموضوع المهم اللي تبيني فيه ومنكد علي نومي
فهد ابتسم : شي راح يعجبك انا متاكد من ذا الشي
باسل عقد حواجبه باستغراب : غريبه .. واثق انه بعجبني ؟
فهد طلع اوراق من الملف اللي على الطاوله ومدهآ لباسل اللي اخذها بفضول وصار يقراها بتمعن ... رفع راسه مصدوم من اللي يقراه : ويش هذآ اللي مكتوب
فهد رجع على ورى وقال بهدوء : زي ماقريت... بس اتمنى ياباسل تثبت لي انك قد هذآ الشي وتنجح فيه
باسل : انت مستوعب ايش كاتب ...لاتكون هذي فكرتك ؟
فهد حط عينه بعين باسل : أيه فكرتي .. بشوف أنت قد هذآ الشي أو ..." سكت "
باسل : فهد صاير لك شي .. معقوله انت تكتب لي ممتلكات بهذي ا�
باسل : فهد صاير لك شي .. معقوله انت تكتب لي ممتلكات بهذي الثوره الكبيره
فهد : هذآ حقك اللي حفظته لك من سنين .. وجاء الوقت اللي اسلمه لك انت صرت كبير وتعرف تدبر امورك ... وهذي فرصه لك عشان تغير نظرتي لك
باسل بتردد : بــس شركــتــك ..ليه ..؟!
فهد قاطعه : انا مالي شي هنآ وصعب اني اجي كل اسبوع دام انك هنآ انت المسؤول عنها
بــآسل سكت وطآلت فتره سكوته حس أنه مو قد كُبر هذي المسؤوليه
فهد : غريبه سكوتك .. شكل مآعجبك قرآري
باسل : الا عاجبني بس المسؤليه كبيره علي .. هذي فيهآ مليآرآت
فهد ابتسم بخبث : وريني شطآرتك اثبت لأبوك اللي يقول عنك فاشل أنك تقدر تكون رجل أعمآل نآجح
باسل اقتنع بكلام أخوه طالع فهد وقال بنبره وآثقه : بتشوف أخوك كيف بـيــكون


:::
:::

بنفس التوقيت في بيت أبو مهآ

كآنت صاحيه من الصبآح مشتاقه لجلستهآ من بدري .. تذكرت أيآمهآ الماضيه لمآكانت تصحى تسوي الفطور وتصحي أخوآتهآ وترتب .. كآنت شايله البيت كله ومآهي مخليه أحد من خوآتهآ أو بنات عمهآ يحتاجون شي .. غرفتهآ , سريرهآ , مرآيتهآ , زوآيآ البيت ..كلهآ مرتبطهآ بألف ذكرى وذكرى ... دخلت المطبخ تسوي لهآ قهوه عشآن تصحي مهآ وتنتظر وصول عمهآ ويجلسون مع بعض ..خطفتهآ ألـه الزمن ورجعتهآ الى الوراء برهــه من الــزمــآن
سكنهآ الحنين وعشقهآ الدآئم لممتلكآتهآ فقدت أشياء كثيره وتغيرت حيآتهآ جذريآ كآنت في حدود الصفر .. وأستفاقت على تغيير في نطاق الصفر والصعود الى حيآه مختلفه بتآتآ البتَ
كآنت في مآمضى تتألم وتتعذب .. حيآتهآ مجرده من كل مآتريده وترغب به حُرمت من روعـه أيآم المرآهقه ونُحِرت في عنقهآ بـبـزوغ فـجـر صبآهآ وفي شبآبهآ جُبرت على الزوآج من قآتلهآ ووآئدهآ في مقبره عآرهـآ

أرتعشت من أستحلال هذي الأفكار على تفكيرهآ .. والمؤلم الى حد الأجترآر أن محيط دآئرة الألم في توسع مستمر


المسأله لوهي على ضيقة الخلق هونتها
و آقول : ضيقة دقايق !
المسأله ,،/ عبرة سجينه بهالحلق
ترقى دموع
و ترجع لـ صدرضايق ..!


حست بوخز في بطنهآ تذكرت أنهآ نست تأخذ دوآهآ رجعت للغرفه وفتحت شنطتهآ بهدوء عشآن مآتزعج مهآ أخذت الدوآء وشربت بعده مويه رجعت دوآهآ بالشنطه وحطتهآ على الكمودينه وقفت بترجع للمطبخ لكن أستوقفتهآ مهآ
مهآ: ويش الدوآء اللي أخذتيه ؟!
شوق عضت شفآيفهآ ولفت ببطي وهي تفكر بأجابه تقولهآ لهآ : مسكن
مهآ عدلت جلستهآ وحطت عينهآ بعين شوق : مسكن لأيش !
شوق : مسكن لصدآع .. لأني مصدعه مررهـ
مهآ بنظره قويه : مآتوقعت تكذبين ياشوق .. هذي أخرتهآ " سحبت الشنطه وطلعت الدواء مشت شوق بسرعه تبي تسحبهآ من يدهآ لكن مهآ سبقتهآ وطلعت كيس الأدويه
شهقت بحده : أيش هذآ " رفعت رآسهآ وحطت عينهآ بعين شوق " كل هذي مسكنآت ؟
شوق أرتبكت وتغيرت ملآمح وجههآ : مهآ أعطيني الكيس
مهآ بنبره حآده : مابي أعطيك الكيس .. أبي افهم ويش قصة هذآ الشي "وأشرت على الادويه الموجوده "
شوق تصبر نفسهآ حتى ماتعصب : لا قصه ولا حكآيه قلت لك مسكنآت
مهآ تتأمل الأدويه : أممم أسمآئهآ غريبه أول مره أشوف اشكال زي كذآ مآ اتوقع أنهآ للصدآع
شوق سحبتها من يدهآ ودخلتهآ في الشنطه : مو مهم شكلهآ .. ورجاء مره ثانيه لا تمسكي أغراضي
مهآ انصدمت من كلام شوق : انتي تقولي كذآ ياشوق ؟
شوق : في أغرآض خآصه مابي أحد يشوفهآ
مهآ تأكدت من طريقة كلامهآ والعبسه اللي على وجههآ انهآ مخبيه شي : لالا ياقلبي انتي فيك شي .. مهمآ حاولتي تقنعيني ماتقدري يبين في عيونك أذآ كنتِ كذآبه
شوق : مها الله يسعدك خليني في حالي ولآتقلبي رآسي بأسئلتك اللي تسبب قلق
مهآ بعدت البطآنيه عنهآ ووقفت : مآرآح أزعل منك لأنك بالاول والأخير رآح تقولين لي أوكيشن .."أخذت منشفتهآ ورآحت للحمام وأنتم بكرآمه "
تركت شوق لوحدهآ بالغرفه ...تنهدت وبدآخلهآ ألف هم وهم تعرف مهآ اذا حطت شي برآسه توصله لو على موتهآ .. أخذت جوآلهآ ورآحت للمطبخ تكمل سوآت القهوه لقيت ريم بالمطبخ تسوي لهآ فطور
شوق بأبتسآمه تخفي فيهآ كل أوجآعهآ عن الجميع : صبآح الخير
ريم أبتسمت لها : صباح النور والسرور .. بشري كيف كآنت النومــه ؟
شوق غمضت عيونهآ وتكت على الطاوله : وآآآآو احلى نومه نمتهآ حسيت بالرآحه والأمــآن كأني طفل تآيه ولقى ملجئ الأمــآن
ريم : يؤؤؤ على التشبيه بليغ جدآ
شوق : اقولك متى يصحون البقيه طولوآ بالنوم ؟
ريم طلت بشوق نظره غريبه : أنتي مآتركتي عآدتك ؟
شوق استغربت : أي عآده ؟
ريم : أنك تصحين بدري وتسببين لنآ قلق
شوق انفجرت بالضحك : ههههههههههآآآآآي .. شسوي تعودت والله
ريم : زوجك مآيهآوشك يقلك أخمدي وطولي بالخمده
شوق : لبى قلبه زوجي فديته انآ يطلع من بدري للشغل ومآيرجع الا الساعه 3 وكمآن يرجع للشركه بعد العصر
ريم طلعت عيونها : يآسآتر ...ويش ذآ حشى مو دوآم
شوق : ياقلبي هو مآدآوم هو يهتم بأعماله وأملآكه .. صح ذكرتيني " طلعت جوآلهآ من جيب البجآمه ورآحت للصآله ودقت عليه .. أنتظرت دقايق
فهد : ألـــووو
شوق : صبآح الخير
فهد : قصدك مسآء الخير
شوق : ههههههههه
فهد :دوم الضحكه
شوق : تدوم أنفآسك .. شمسوي اليوم ؟
فهد : الحمدلله مآشي .. أنتي طمنيني كيف صحتك ؟
شوق : تمآم الحمدلله
فهد بأستفسآر : مآتحسين بألم
شوق : يعني يجي ويروح الألم
فهد : لآتنسين موآعيد الأدويه ترى مهمه عشآن يكون مفعولهآ مزبوط
شوق : أن شاء الله مآ أنسى
ريم تقاطعهآ : شوق خلصت القهوه
شوق : مضطره أقفل الحين .. توصي شي
فهد : سلآمتك
شوق : بحفظ المولى " قفلت منه وتحس بشوية ألم لكنهآ تجآهلته "
أخذت الصينيه وطلعت بالصاله .. وكآن عمهآ توه رآجع من مكتبه
شوق : هلآ والله ياعمي .. حيآك تقهوى معي
أبو مهآ جلس معها بالغرفه يسولفون ويسألهآ اذا مرتآحه مع زوجهآ أو لآ
شوق : الحمدلله ياعمي مبسوطه معه
ابو مهآ أبتسم : فهد مآتلقين زيه
شوق حمرت خدوهآ : أكيد .. أقول عمي ليش سيف طلق ريم
ابو مهآ : الله أعلم ريم مآتكلمت وقالت السبب وهو من يوم طلقهآ مآشفته ولاكلمني
شوق طلعت عيونهآ : وأنت ساكت ياعمي . مايصير اللي تسويه بالمره ..لازم ترجعهآ له
أبو مهآ : هي رآفضه تتكلم بالموضوع وخوآتك مآقصروآ تكلموآ معهآ
شوق : لا ياعمي اللي تسويه أكبر غلط ... لازم تصالحهم وترجعهم لبعض
ابو مهآ حس بتأنيب الضمير : بحاول
شوق شهقت قالت بحده : ويش تحاول هذي بنتك لاتسمح لها تخرب حياتها وهي في أول مشوار حيآتهآ
أبو مهآ : أنآ بكلمهآ بس اذا زوجهآ ماجاء وقال بيرجعهآ أكون �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:17 AM   #313


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت السآبع والثلاثون





متى نلتـقي وأعـلمك كيف || مشتـاق ||
وأبين || غـلاك || اللي ساكن داخـل أعـماقي
أخـلي الـلقاء بس || ضـمّ , دفـا , عـناق ||
وإذا قلت لـي يـكفـي ؟ قلـت لك : || لا بـ ع ـد بـآآقـي ||






بآلمجلس وصل أبو مهآ ولقى شوق بالصاله سلم عليهآ وأتجه للمجلس
ابو مهآ : الحمدلله على السلآمه
فهد يوقف : الله يسلمك .. كيف الحآل ياعمي ؟
ابو مهآ بعد السلآم الحآر : بخير ولله الحمد بشرني عن صحتك
فهد :بخير
أبومهآ : ابوك وأخوآنكم كيفهم عسآهم بخير ؟
فهد : الحمدلله بصحه وعآفيه
ابو مهآ: الله يدومهآ عليهم يارب
فهد بدون نفس : أمين
ابو مهآ : اقول ياولدي ترى غدآكم بكره عندي بنطلع لمزرعتي ونسوي الغدآء هنآك
فهد : خيرك وآصل ياعمي بس انآ مسافر الليله لجده
ابو مهآ بأصرآر : أقول مآترد عزيمة عمك
فهد ابتسم : أفــآ والله مآ اردهآ بس عندي شغل ضروري خلهآ لمآ أرجع من جده
ابو مهآ انشرح صدره : تم .. اذا رجعت نسويهآ ونجمع العآيله بالمزرعه
فهد : بأذن الله



:
:
::


بآلصآله


كلهم مصدومين
هنآدي : بذمتك العقرب ذيك مآت اللي ببطنهآ
شوق : أي والله مآت
مهآ بحزن : مسكينه ويش شعورهآ الحين ؟
شوق تقلب عيونهآ بكره : ويش شعورهآ هذيك الادميه عديمة أحسآس ومشآعر أشك انهآ تأثرت أصلا
هنآدي قالت متضآمنه مع شوق : صح كلامك.. يآشينهآ كيف زوجك متحملهآ قسم انهآ تلوع الكبد
شوق تغير الموضوع : ماحنآ ناقصين ذنوب انتم " غيرت الموضوع " طمنوني عنكم احس كلكم متغيرين وأولكم رغد وريم
رغد ضحكت : أنآ متغيره ؟!... من أي نآحيه
شوق تطالعها بتفحص : جسمك وجهك صايره احسن من اول
رغد : الله يجبر بخآطرك اخيرآ احد قال شي صح 100%
شوق لفت على ريم وحطت يدهآ على كتفهآ : أمــآ ريوم حآسه انها متضايقه بس مدري من شنو؟
كلهم سكتوآ وبان الأرتباك على وجيههم ... حاولت مهآ تغير الجو
مهآ : رنومتي تعالي سلمي على خالتك
شوق تطالعهآ من بعيد : يآنــآس تززنن ... اقول وين مشآري مآعآد شفته أو سمعت بسيرته
تعلقت العيون كلهآ بشهد اللي صآرت خدودهآ حمراء نآريه وتجمعت الدموع بعيونهآ ..وهي تحاول ماتبين لهم
شوق أستغربت سكوتهم قبضهآ قلبهآ وحست أنهم يخفون عنهآ اشياء كثيره : أيش فيكم سآكتين ... حآسه صاير شي وأنآ ماكنت أدري... صــــــــح ؟!
سحر قالت بتبرير: بنقول لك بس روقي وتمآلكي نفسك .. بغيبتك صآرت حآجآت كثيره ماقلنآهآ لك
شوق توترت وأنقلب وجههآ للون الأحمر: تكلمي بسرعه ايش صار ؟
سحر طلت بشهد اللي وقفت ودموعهآ بدت تسيل بهدوء ورآحت لغرفتهآ ولحقتهآ رغد توآئمهآ السيآمي التي لاتنفصل عنهآ قلبيآ أو حسيآ
شوق بحده :سحر تكلمي توترت
سحر بتردد :مشآري مآت
كأن أحد صفعهآ على غفله منهآ ... وقع الكلمه كآن مفاجئ لهآ شقهت بقوه وقالت : صــــدق ؟!
مهآ نزلت رآسهآ تلعب بسلسالها : ايه صدق .. هذا المكتوب له
شوق ذرفت دمعآتهآ : ماني مصدقه
سحر : لا صدقي .. حتى ريم طلقهآ سيف
شوق النجمت عن الكلام واكتفت انها تطالع بريم ودموعها مثل السيول على خدها : صحيح اللي تقوله
ريم ببرود : ايه صحيح .. وقفت ومشت لغرفتهآ
شوق صآرت تبكي بصمت
شوق ( كل هذآ صار وأنآ ما أدري عنهم .. معقوله لهذي الدرجه بعدتني الدنيآ عنهم وأخذتني لعالم ثاني .. أنشغلتي بنفسك ياشوق ونسيتي خوآتك نسيتي وصية أمك قبل موتهآ .. نسيتي أنك قطعتي عهد على نفسك أنك مآتخليهم يذقون العذآب اللي ذقتي مرآرته ليه أخلفتي بوعدك ؟!... لــــــيـــــــه ؟!.. شوفي حآلتهم كيف متغيرين جذريآ )
وقفت وقبل تمشي قالت سحر : وين رايحه ؟!
شوق تمسح دموعها : بشوف شهد وأتكلم معهآ شوي
مهآ اللي أغتنمت الفرصه : ياليتك تعقلينهآ ياشوق تعرفينهآ عنيده وتاركه زوجهآ بدون سبب
شوق عقدت حوآجبهآ وهي تمسح دموعهآ : مجنونه .. ايش فيهآ تصرفآتهآ صايره غريبه
مها تهز كتوفهآ : الله أعلم
هنادي تمسك يد شوق: أبي اسولف معك بعد ماتخلصين من شهيد مشتاقه لك مووت
شوق ابتسمت أبتسآمه سرى مفعولهآ بشرآيين وأوردت قلبهآ :من عيوني غالي والطلب رخيص






بآلغرفه



رغد تهدي شهد : مايصير كل شوي تبكين ياشهد
شهد تشهق : كل مآ اتذكره أحسه قطعه من قلبي ورآحت
رغد بحزن : كلنآ كنآ نموت عليه مو بس أنتي .. استغفري ربك وتذكري "أن لنفسك عليك حق "
شهد : جيبي لي مويه
دخلت شوق ووقفت عند الباب : رغد ممكن تخلينآ شوي بتكلم مع شهد
رغد ابتسمت : اوك خذوآ رآحتكم .. وهي مآشيه بتطلع غمزت لشوق ومشت
قفلت الباب ورى رغد وأتجهت لعند شهد وجلست جنبهآ
شوق مسحت دموع شهد : قولي كل اللي فيك
شهد نزلت رآسهآ وقالت بهدوء : مآعندي شي أقوله
شوق : لوتكذبين على الكل مآتقدرين تكذبين علي
شهد رفعت رآسهآ وبدت عيونهآ يتجمع الدمع فيهآ: ليش تركتينآ أنآضايعه بدونك .. أحس أني تآيهه ومشتته ..مدري وين الصح من الغلط
شوق تلعب بخصلآت شعرهآ متوسطة الطول : عآدي اللي تحسين فيه يمكن أثر الصدمـه
شهد شوي وتبكي :صرت مآ أطيقه ولآ أطيق أجلس معه .. مآصآر معي زي أول مشغول بنفسه وعمله
شوق بحنيه : يآقلبي الدنيآ ماتسمتر على حآل وآحد دآئم في تغير مستمر
شهد : أنآ فاقده الكل ياشوق أمي وأبوي حتى أنتي فقدتك .. بعد موت مشآري مآصار للدنيا لون
شوق : نسيتي أن رب العآلمين موجود هو سندك في ضيقتك وحزنك
شهد ضمت شوق وجلست تبكي في حضنهآ




::
::
أمــآ في المجلس
فهد يوقف : الحين أستأذن ياعمي بمشي لجده
ابو مهآ : الله يسهل لك توصل سآلم ياولدي
فهد : الله يسلمك .. مآعليك امر ياعمي بغيت شوق شوي
أبو مهآ : ابشر الحين أروح انآديهآ ... ثوآني وطلع ابو مهآ من المجلس وسمع فهد صوت ورى الباب لف عن جهة الباب خآف تكون وحده من البنآت ... سمع صوتهآ
هنآدي : ويش عندك جآلس بروحك ياروميو
فهد كتم ضحكته وهو يقول : هذآ انتي يالخنفساء
هنآدي كآنت ورى الباب وتكلمه : خنفساء تقرصك وتورمك يالدب
فهد : هههههههههه أعوذ بالله صدق انك حقوده
هنآدي : شخبارك ماتقول نسلم ولا مسوي فيهآ مؤدب
فهد : أنآ رجآل ثقيل مآ أتكلم مع مين مآكآن
هنآدي : أفـــقــــــــــع .. ابوك يالنصاب لايطيح السقف علينآ ترى نبي بيتنآ
فهد ميت ضحك على كلامهآ وأسلوبهآ الفكآهي معه : الحين ويش تبين مني ؟
هنآدي : قلنآ نسلم على ذي الخشه المقروده والله أنك مآتستآهل اني احشمك
فهد : أفــآآ ويش مسوي لكِ
هنآدي : هذآ بدل مآ تأخذني بالأحضآن وتفرح أن هنآدي بنت محمد القايد تسلم عليك .. تقولي ويش تبين ..الله يكون بعون شوق عليك يآفهد خشبه
فهد عقد حوآجبه : ويش خشبه ذي ؟
هنآدي تضحك : أسئل مدآمتك .. سيوو ياوجه النحس
فهد : هههههههآآآي والله انهآ مجنونه ذي البنت
ثوآني ودخلت شوق مع الباب وهي تشوف الأبتسآمه على وجهه
شوق : عسآهآ دوم يارب هالبسمه .. ويش سرهآ ؟
فهد : قبل لا أقولك قولي ويش معنى خشبه
شوق عقدت حوآجبهآ : أكيد هنآديوه قالتهآ لك
فهد ابتسم : ايه .. بس ويش معنهآ
شوق قامت تضحك وجلست جنبه : معنآهآ أنك ثقيل طينه ومآحد يحبك هههههههههه
فهد : أهب عليهآ أختك ذي عليهآ مصطلحآت غريبه عجيبه
شوق : اتركك منهآ وقولي أيش تبي
فهد : أنآ بسآفر الحين جده .. أذا بغيتي أي شي كلميني
شوق : الحمدلله مآني محتآجه شي
فهد : على العموم أنآ اسبوع بالكثير ورآجع
شوق : توصل بالسلآمــه يارب
فهد وقف : الله يسلمك .. يالله شوفي لي الدرب
شوق وقفت ورآحت لجهة الباب وقبل ينزل بآسهآ ورآح
بآلسيــآرهـ

أتصل على اخوه بعد مآنسآه فتره ليست بالبسيطه ... جآهـ رده بصوت خآفت يادوب ينسمع
فهد : سلآم
بآسل : وعليكم السلآم
فهد : كيف حالك ؟!
بآسل أحتد صوته : بدري توكـ تتذكر أن لك أخو تسأل عنه
فهد :أسئل نفسك ليش تنآسيتك
بآسل : أنت مآتركت لي فرصه اشرح لك
فهد : ولا أبيك تشرح لي .. وينك فيه الحين ؟!
بآسل بصوت لآمبآلي: بأرض الله الوآسعه
فهد : أنآ عارف انك بالممكله بس وين بالتحديد
بآسل : ويش يهمك فيه ؟!
فهد بحده : شوف بكره لازم تكون بجده أبيك ضروري أنآ الحين بمشي لهآ ..
باسل : مقدر أسآفر
فهد عصب عليه وعلى صوته : مآني مسؤل عنك غصب عنك تجي سآمع لو يصير الظهر وأن مآجيت لآتلوم ألا نفسك ..قفل الخط بوجهه وحرك سيآرته وأتجه لطريق جده – المدينه

أمــآ بالنسبه لبآسل .. أنقهر من سلطة أخوه اللي يفرضهآ عليه بالقوه أو بالطيب هو متوآجد بجده حاليآ لكن مآكآن يبي يشوفه او يقآبله بعد الفتره اللي مرت بدون مآيتصل عليه او يسأل ويشوف أخبآرهـ .. لكنه متأكد أنه يبيه لأمر ظروري وألا مآ أتصل وعنآء نفسه بهذآ الشي
بآسل : نشوف ويش ورآك يافهد ... عسى خير بس




بآلمدينه وتحديدآ ببيت أهل سيف


أم سيف : لآ يآولدي مآيصير اللي تسويه أنآ بكره بروح لبيتهم وأكلم أبوهآ وخوآتهآ وبحآول أقنعهآ ترجع .. العنآد يخرب البيوت
سيف يطآلع سآميه بنظرآت نآريه : كله من بنتك الخبله الغبيه تسمع كلآم وحده حآقده وتنسى أني أخوهآ من دمهآ ولحمهآ
سآميه تغيرت ملامحهآ : قلت لك تبت مآتفهم أنت
سيف : بعد ويش ياحلوه .. شوفي حيآتي كيف صآرت بسببكم
سآميه وقفت : بروح غرفتي
امهآ : الله يسآمحك يابنتي روحي لغرفتك ... "طلعت لغرفتهآ ولفت على ولدهآ " ..يمه لا تقسى على أختك شوف حآلتهآ كيف مترديه
سيف : مآذبحنآ الا دلعكم لهآ لازم تتعاقب أكثر على سوآتهآ ذي
امه : جاهله ياولدي
سيف : مآفيهآ جهل فيهآ الشر أعوذ بالله والنفس الخآيسه
امه : الله يصلحهآ ويهدي الجميع يارب



:::
دق جوآلهآ من رقم غريب ماتعرفه .. مآدرت بالمرهـ الأولى لكن وصلهآ مسج محتوآه
( ردي علي ياعبير )
استغربت جآء في بالهآ انهآ تكون وحده من صديقآتهآ .. أنتظرت الأتصال دقايق معدوده ورن جوآلهآ
عبير : هــلآ
...: ســـلآم
سكــت ماقدرت ترد السلآم انصدمت من نبرة الصوت الرجوليه .. : ترى رد السلآم وآجب
عبير بحده : مــيــن أنــت وويــش تبي مني ؟!
..: أول شي لا تعصبين ثآني شي أنآ متصل عشآن هدف وآحد بس
عبير زآد جنونهآ : اللي هــو ؟!
...: أنتي
عبير بصدمه : أنــآ .. هيه أنت مين مفكر نفسك ياغبي المره هذي بطنشك وبعتبر أنك مآ اتصلت ولآ شفت رقمك على شآشتي .. ولآعآد تفكر تتصل .. قفلت الخط بوجهه
عبير : صدق نآس وقحه .. وبعد يعرفني يآويلي والله لو يدري نوآفوه غير يقتلني .. أحسن شي أسويه مآ ارد عليه وألا أعطيه وجه ومصيره يتركني بحآلي ..أيه هذا اللي لآزم أسويه

فتحت لآبهآ ودخلت المسن شآفت هنآدي متوآجده وبدت تسولف معهآ متجآهله االي صار قبل دقايق





بغرفه في بيت ابو مهآ

{شوق – مها – ريم – رغد – شهد}
مهآ كآنت منشغله مع بنتهآ اللي طفشتهآ .. أمـآ البقيه كآنوا مندمجين مع بعض في السوالف
رغد : الا ماقلتي ليه زوجك راح جده
شوق : يقول عنده شغل بيخلصه ويرجع مايطول
مها ضحكت : تدرون احلى شي اننا اجتمعنا زي أول لا أزوآج ولآهم يحزنون
رغد ترفع حآجبهآ الأيسر : بس في أنفآر زآدت .. زي رنومه "واشرت على شهد" يعني مارجعت ذيك الأيآم زي مآكآنت
شوق : صدقتي الدنيا مآتبقى على حال وآحد كل وحده فينآ تغيرت مآبقت على حالهآ
شهد : حتى أنتي يآشوق أحس بعيونك التعب .. بس مآودك تتكلمين
مهآ التفت لهآ وصآرت تدقق فيهآ : أمم معك حق شهوده أحسهآ نحفآنـه عن أول
شوق حست أنهم لاحظوآ عليهآ النحف والذبول ..أبتسمت : يمكن عشان لي فتره مآشفتوني .. طبيعي أكون متغيره عليكم شوي
ريم تمسك يدهآ : مآ أتوقع شوفي لأي درجه نحفتي
شوق سحبت يدهآ : وبعدين معكم ... أكيد عشآنكم مآشفتوني من شهور ..أنآ رآيحه أشوف هنآدي قالت تبيني بموضوع
رغد ضحكت بقوه : حركآت هنآدي صارت عندهآ موآضيع
شوق طآلعتهآ بحده : ليش مآعندهآ أحسآس زيكم ..كلكم مآتحسون فيهآ
مشت وتركتهم بالغرفه
رغد عقدت حوآجبهآ: لايكون زعلت مني ؟
شهد تدقهآ : الله يصلحك تعرفين أن هنآدي غاليه على شوق مآتحب أحد يتكلم عليهآ
رغد : بس انا ما أتكلمت عليهآ قلت حركآت ماهي سبه
مهآ : بس بس رجيتوني خلوني أنوم رنومه
شهد : خذي بنتك وروحي غرفتك بغرفــه ثآنيه

دخلت عليهآ شافتهآ جالسه على سريرهـآ ومنسجمه بالأب رفعت عيونهآ لشوق اللي مآشيه بأتجآههـآ
هنآدي : بغيتي شي؟!
شوق جلست على طرف السرير ورجعت شعرهآ على ورى:مآتذكرين ويش طلبتي مني
هنآدي تذكرت وقفلت الاب : ايه تذكرت
شوق ابتسمت : أحس عندك سوآلف .. نفسي أعرف ويش هي ؟
كآنت بين يديهآ ربطه تلعب فيهآ وتمغطهآ بكل الأتجآهآت: شوق بسئلك سؤال بس احلفي تجآوبين عليه بصرآحه وماتخبين عني
شوق استغربت جديه هنآدي :أذآ قدرت أجآوب بجآوبك
هنآدي رفعت رآسهآ وشافت بعيونهآ نظره الخوف والأرتباك: أنا متأكده أن عندك أجابه
شوق تملكهآ الأستغراب : خير شنو سؤالك ؟
هنادي : أنتي مريضه صح ؟
شوق انصدمت وبآنت أثرصدمتهآ على ملامحهآ اللي أنقلبت 180 درجه :مين قالك هذآ الكلام
هنآدي : لما كنت عندكم بالرياض حسيت أن فيك شي بس مآقدرت اتكلم وأسئلك لأني شفت ان نفسيتك تعبانه وصحتك متدهوره .. وبعد مآرجعت اختفيتي حتى أتصال ماتتصلي بالعربي انقطعتي وقلبي يقول فيك شي
شوق: شوفيني قدآمك مافيني الا العافيه كلهآ أوهآم مستحله تفكيرك وشيليهآ من راسك لأنهآ خطاء
هنآدي بنظره كأنهآ متأكده من اللي تقوله : مآ أظن
شوق ركزت بنظرآت هنآدي لهآ : ويش اللي يخليك متأكده ؟!
هنآدي : أمممم أحسآسي
شوق وقفت : بس هذآ اللي عندك ؟
هنآدي : أيه بس هذآ
شوق ابتسمت لهآ : أعطيتك الجواب ..اذا باقي شي مآقلتيه أنآ موجوده وأستنآك
هنآدي : اوكـ اذا تذكرت شي بجيك
شوق : أوكِ .. الحين بروح عند البنآت وبعدين أرحمي نفسك من النت وتعالي عندنآ
هنآدي أبتسمت بحب وصفاء لأغلى أنسانه بحياتهآ:أكلم عبوره وأجيكم

:::
:::
ببيت ام يوسف
توه دآخل البيت وغير ملابسه بسرعه ورمى نفسه بتعب لأنه جوعــآن وكرف اليوم بالعمل
يوسف : غدير تكفين أبي أكل ميت جوع
أمه : قومي يمه سوي لأخوك أكل
غدير وقفت بأنصيآع تآم ورآحت للمطبخ تسوي له شي يخفف من جوعــه
أمه : مآيصير اللي تسويه أنت ومرتك .. قوم روح ردهآ لبيتك
يوسف : هي رآحت من حآلهآ ترجع من حآلهآ
أمه : ويش زعلهآ منك أكيد مسوي شي عشآن تزعل منك مآفي مره تترك زوجهآ وبيتهآ بدون سبب
يوسف بتعب بان عليه : أنآ مازعلتهآ بس هي مدري علآمهآ ... مصيرهآ ترضى من روحهآ وترجع
أمـه : الله يسهل أمورك أنت أدرى بمصلحتك
دخلت مريم : سلآم
الكل : وعليكم السلآم
مريم : كيفك يوسف ؟
يوسف : بخير ..وأنتي كيفك ؟
مريم : الحمدلله ... أقول يمه أتصلت خالتي أم سيف تقول بتروح لبيت أبو مهآ تبيك تروحين معهآ
أمهآ : خير ويش في ؟
مريم : عشآن سيف وريم تقول ..تبيك تروحين معهآ
أمهآ : بنآت أبو مهآ مآهن مريحآت أزوآجهن .. هذآ عيب النآس اللي مآينعرف طبعهم
يوسف بدا يعصب : يمه عن الكلام اللي يجرح .. بنآت ابو مهآ مافي أحسن منهآ
أمه تميل فمهآ : ايه باين ياوليدي كل وحده تآركه بيتهآ وزوجهآ من جهه أكيد مآفي أحسن منهن بذآ الشي
مريم : والله يايمه مره طيبات ليش مآتحبينهم ؟!
أمهآ : ماقلت مآ احبهم .. بس تصرفاتهن مآهي زينه
يوسف : كل وآحد ينآم على الجنب اللي يريحه
امه : أنآ شآكه ان شهيد مسويه لك بلى اللي حتى غلطهآ ما تعترف فيه
يوسف عصب وأبتدت ملامحه يطغى عليهآ اللون الأحمرار وعيونه يطلع منهآ الشرار : يمه ويش تقولين .. مآتوصل لهذي الدرجه
أمه : طيب روح رجعهآ كآن بك خير
وقف وهو بقمه عصيبته كآن طالع من الغرفه وغدير داخله بالصينيه رمى الصينيه بكل قوته على الأرض ودف غدير عن طريقه بقوه ...وطلع من البيت
غدير بأستغراب : ايش فيه معصب ؟
مريم تطلع أمهآ بلوم : الله يهديك يمه لاتكرهينه بزوجته أنتي مآتبين ألا سعادته
ام يوسف : خليه يتمرجل ويروح يردهآ ..مآهو ينتظرهآ ترجع متى مابغت عيال أخر زمن
غدير : هو أدرى بحيآته خلوه على كيفه لاتضغطون عليه


:::
اليوم اللي بعدهـ
جــده – التوقيت الساعه 2 الظهر
جلس على مكتبه يقلب بأورآقــه من زمآن ماجلس بهذآ المكآن طغى على تفكيره ذكريآت وذكريآت زلزلت كيآنه الهادي .. سكر الملف اللي بيده وتكى على الكرسي غمض عيونه ولف الكرسي على الجهه الخلفيه تنهد وبنفسه كلام كثير مآيدري كيف يكسر حآجز صمته المؤلم
( أكيد مرتآح لهذي الخطوه أخوك مآرآح يخيب ظنك فيه لأن فيه جزء مشترك بيننا اتمنى مآ تخيب ظني فيك يآباسل بمحي كل اللذي فات وأعطيك هذي الفرصه على طبق من ذهب والباقي عليك أنت وشطارتك )
سمع صوت صحآه من نوبه سرحآنه العميقه ..نبرهـ مآ نسى صآحبتهآ
...: مآتوقعت أنك بترجع لنآ من جديد
لف ببطئ وشآفهآ كعآدتهآ خمس سنين مآغيرتهآ ابدأ ...أرتسمت ابتسآمه صفراء باهته على شفآيفه : لايكون جيتي غير مرغوب فيهآ ؟!
جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل بثقتهآ المعهوده : بالعكس فرحآنين برجعة فهد الجابر كأني فهمت أنك أستقلت من هذي الوظيفه
فهد : ويش يهمك فيه أستقلت وألا بقيت
...: مآيهمني بشي ...مبروك سمعت أنك تزوجت ولو أنهى متأخره مرهـ
فهد : الله يبارك فيك ..عقبالك
...: الله يسمع منك
وقف وهي تتأمل هيبته اللي تعجبهآ وتـاخذهآ لعالم ثآني كل مآكبر بالعمر زآدت وسآمته وجآذيبته ... وأحتدت ملآمحه الرجوليه الأسِرَهْ وأشتدت معهآ الفتنه بـه
فهد : عن أذنك عندي شغل كثير لآزم أخلصه
...وقفت وقبل تمشي : موفق ...لنآ لقاء ثاني
فهد أبتسم وقال بلئم : مآ أظن
...رفعت حآجبهآ بحده وميلت فمهآ : تأكد بيننآ لقاءات كثيره "مشت وخلته بمكتبه "
فهد ( ويش قصدهآ ؟!.."فجأهـ" أنت تفكر بكلامهآ يافهد ترآهآ بنت لارآحت ولآجت ماهزتك أبدآ أرمهآ ورآك ولآتفكر فيهآ ) طلع وأتجهه لقصر جدهـ اللي أشتاق له وأشتآق يستنشق أنفاسه اللي تنعش فيه الروح حتى يقابل فيه اخوه
نزل من الدور الرابع وكآن السوآق بأنتظآره حتى يوصله للبيت .. بعد مآدخل السيآره دق جوآله
فهد : هــلآ والله
خالد : هلابك ... أشوف جده ترقص فرحآ وطربآ أثاريك عندنآ
فهد يضحك : شآيف كيف ... المهم كيفك أنت ؟شخبارك ؟
خالد : بألف خير والحمدلله .. انت كيفك يالقاطع ياللي ماتسأل عن أصحابك
فهد : والله الدنيآ مشاغل ...تعرف الشغل وزحمته
خالد بتهديد : لآتقول مانت جاي للشليه اليوم .. ترى أنا عآزم الشباب كلهم وبنجتمع عشان جيتك
فهد بدون أي اعتراض : أبشر رآح أجي للشاليه اي أوآمر ثانيه استاذ خالد
خالد : والله ودي أخذ اخبارك احس في بلآوي من ورى سكوتك
فهد : مافي الآ كل خير ... انا رآيح البيت ارتآح شوي وبعدين بأخلص كم شغله وأجيكم على العشاء في الشاليه
خالد : اقول لاتنسى باسل أخوك .. جيبه معك
فهد ابتسم : يعني هو وصل جده
خالد : من فتره هنآ بس طلبني مآ اقولك .. وانا قدرت موقفه وماقلت لك
فهد : تلعبون من ورآي انت وهو
خالد : أقول المدآ
خالد : أقول المدآم تنآدي .. يالله أشوفك باليل مع السلامه
قفل الخط وكآن قريب من بيت جده اللي يعشقه .. أنفتحت البوآبه ودخلت السيآره تمشي في الممر الطويل وعلى جوآنبهآ فخآمة تصميم ومناظر طبيعيه رآئعه

أنتبه لسيآرة باسل وآقفه بأخــر الممرالطويل اللي يطلع على مدخل القصر ... نزل من السيآره ودخل البيت وأستقبلته المشرفه على البيت بأكمله .. مشى على طول لمكتب جده اللي كآن نقطه بدآيته في عالم التجآره والأعمال الحره
فهد : مآيآ قولي لبآسل اني في بالمكتب
مايا " جنسيتهآ سوريه " : حآضر بدك شي تاني أستاز فهد
فهد : No , thanks
طلعت بسرعه لبآسل اللي كآن نآم بغرفته .. دقت الباب لكن مآحصلت رد ظلت تدق ومآفي أمل انه يرد عليهآ .. فتحت الباب ودخلت شوي وشآفت الغرفه في حاله يرثى لها من العشوآئيه اللي متكور فيهآ ويتعايش معها .. نآدت بأسمه لكنه مآرد عليهآ
مايا : العمى .. ليش عآمل هيك بالـ Room
سمعت صوت همه جآيه من زآوية السرير : أوووفـ مين اللي مزعجني ؟!
مايا بخوف : سوري أستاز باسل بس استاز فهد عم بنتظرك تحت بالمكتب بديآك تنزله حالآ
باسل صرخ عليهآ : Outttt
طلعت بسرعه وهي خآيفه من صرآخه عليهآ وعصبيته ... نزلت لفهد في المكتب وحكت له اللي صار .. ترك كل شي بيده وطلع لغرفة بآسل وهو متمالك نفسه لأينفجر عليه
دف الباب بقوه وصرخ : بـــآآآســــل
بكل برود بعد اللحاف عن وجهه وهو فاتح عين ومغمض عين وبكسل قال : نــعــم
فهد قرب منه أكثر وعيونه تطلق شرار ..بنبره حاده وحاسمه : قـــوم قدآمي
بآسل : مآشبعت نوم
فهد رجع يصرخ عليه وسحب اللحاف عنه بقوه : قــلـت قـــوم .. معك ربع ساعه اذا مالحقتني بصير شي مايرضيك
طلع من الغرفه وهو بقمه عصبيته تارك أخوه بالغرفه يتأخذ القرار بنزوله أو بقائه في سريره
قابل مايا عند الدرج وقال لها : سوي لي قهوه وهاتيها لي بالمكتب
بعد ربع ساعه بالزبط نزل باسل وكان لابس بجآمه أسود فيها خطوط بيضاء وتيشرت حفر ابيض عليه كلمات بالاسود وشعره مبلول والمنشفه على كتفه ... دخل المكتب
لف فهد بالكرسي على الطاوله : اخيرا.. مابغيت تجي
عبال جلس قباله وحط رجل على رجل : ويش الموضوع المهم اللي تبيني فيه ومنكد علي نومي
فهد ابتسم : شي راح يعجبك انا متاكد من ذا الشي
باسل عقد حواجبه باستغراب : غريبه .. واثق انه بعجبني ؟
فهد طلع اوراق من الملف اللي على الطاوله ومدهآ لباسل اللي اخذها بفضول وصار يقراها بتمعن ... رفع راسه مصدوم من اللي يقراه : ويش هذآ اللي مكتوب
فهد رجع على ورى وقال بهدوء : زي ماقريت... بس اتمنى ياباسل تثبت لي انك قد هذآ الشي وتنجح فيه
باسل : انت مستوعب ايش كاتب ...لاتكون هذي فكرتك ؟
فهد حط عينه بعين باسل : أيه فكرتي .. بشوف أنت قد هذآ الشي أو ..." سكت "
باسل : فهد صاير لك شي .. معقوله انت تكتب لي ممتلكات بهذي ا�
باسل : فهد صاير لك شي .. معقوله انت تكتب لي ممتلكات بهذي الثوره الكبيره
فهد : هذآ حقك اللي حفظته لك من سنين .. وجاء الوقت اللي اسلمه لك انت صرت كبير وتعرف تدبر امورك ... وهذي فرصه لك عشان تغير نظرتي لك
باسل بتردد : بــس شركــتــك ..ليه ..؟!
فهد قاطعه : انا مالي شي هنآ وصعب اني اجي كل اسبوع دام انك هنآ انت المسؤول عنها
بــآسل سكت وطآلت فتره سكوته حس أنه مو قد كُبر هذي المسؤوليه
فهد : غريبه سكوتك .. شكل مآعجبك قرآري
باسل : الا عاجبني بس المسؤليه كبيره علي .. هذي فيهآ مليآرآت
فهد ابتسم بخبث : وريني شطآرتك اثبت لأبوك اللي يقول عنك فاشل أنك تقدر تكون رجل أعمآل نآجح
باسل اقتنع بكلام أخوه طالع فهد وقال بنبره وآثقه : بتشوف أخوك كيف بـيــكون


:::
:::

بنفس التوقيت في بيت أبو مهآ

كآنت صاحيه من الصبآح مشتاقه لجلستهآ من بدري .. تذكرت أيآمهآ الماضيه لمآكانت تصحى تسوي الفطور وتصحي أخوآتهآ وترتب .. كآنت شايله البيت كله ومآهي مخليه أحد من خوآتهآ أو بنات عمهآ يحتاجون شي .. غرفتهآ , سريرهآ , مرآيتهآ , زوآيآ البيت ..كلهآ مرتبطهآ بألف ذكرى وذكرى ... دخلت المطبخ تسوي لهآ قهوه عشآن تصحي مهآ وتنتظر وصول عمهآ ويجلسون مع بعض ..خطفتهآ ألـه الزمن ورجعتهآ الى الوراء برهــه من الــزمــآن
سكنهآ الحنين وعشقهآ الدآئم لممتلكآتهآ فقدت أشياء كثيره وتغيرت حيآتهآ جذريآ كآنت في حدود الصفر .. وأستفاقت على تغيير في نطاق الصفر والصعود الى حيآه مختلفه بتآتآ البتَ
كآنت في مآمضى تتألم وتتعذب .. حيآتهآ مجرده من كل مآتريده وترغب به حُرمت من روعـه أيآم المرآهقه ونُحِرت في عنقهآ بـبـزوغ فـجـر صبآهآ وفي شبآبهآ جُبرت على الزوآج من قآتلهآ ووآئدهآ في مقبره عآرهـآ

أرتعشت من أستحلال هذي الأفكار على تفكيرهآ .. والمؤلم الى حد الأجترآر أن محيط دآئرة الألم في توسع مستمر


المسأله لوهي على ضيقة الخلق هونتها
و آقول : ضيقة دقايق !
المسأله ,،/ عبرة سجينه بهالحلق
ترقى دموع
و ترجع لـ صدرضايق ..!


حست بوخز في بطنهآ تذكرت أنهآ نست تأخذ دوآهآ رجعت للغرفه وفتحت شنطتهآ بهدوء عشآن مآتزعج مهآ أخذت الدوآء وشربت بعده مويه رجعت دوآهآ بالشنطه وحطتهآ على الكمودينه وقفت بترجع للمطبخ لكن أستوقفتهآ مهآ
مهآ: ويش الدوآء اللي أخذتيه ؟!
شوق عضت شفآيفهآ ولفت ببطي وهي تفكر بأجابه تقولهآ لهآ : مسكن
مهآ عدلت جلستهآ وحطت عينهآ بعين شوق : مسكن لأيش !
شوق : مسكن لصدآع .. لأني مصدعه مررهـ
مهآ بنظره قويه : مآتوقعت تكذبين ياشوق .. هذي أخرتهآ " سحبت الشنطه وطلعت الدواء مشت شوق بسرعه تبي تسحبهآ من يدهآ لكن مهآ سبقتهآ وطلعت كيس الأدويه
شهقت بحده : أيش هذآ " رفعت رآسهآ وحطت عينهآ بعين شوق " كل هذي مسكنآت ؟
شوق أرتبكت وتغيرت ملآمح وجههآ : مهآ أعطيني الكيس
مهآ بنبره حآده : مابي أعطيك الكيس .. أبي افهم ويش قصة هذآ الشي "وأشرت على الادويه الموجوده "
شوق تصبر نفسهآ حتى ماتعصب : لا قصه ولا حكآيه قلت لك مسكنآت
مهآ تتأمل الأدويه : أممم أسمآئهآ غريبه أول مره أشوف اشكال زي كذآ مآ اتوقع أنهآ للصدآع
شوق سحبتها من يدهآ ودخلتهآ في الشنطه : مو مهم شكلهآ .. ورجاء مره ثانيه لا تمسكي أغراضي
مهآ انصدمت من كلام شوق : انتي تقولي كذآ ياشوق ؟
شوق : في أغرآض خآصه مابي أحد يشوفهآ
مهآ تأكدت من طريقة كلامهآ والعبسه اللي على وجههآ انهآ مخبيه شي : لالا ياقلبي انتي فيك شي .. مهمآ حاولتي تقنعيني ماتقدري يبين في عيونك أذآ كنتِ كذآبه
شوق : مها الله يسعدك خليني في حالي ولآتقلبي رآسي بأسئلتك اللي تسبب قلق
مهآ بعدت البطآنيه عنهآ ووقفت : مآرآح أزعل منك لأنك بالاول والأخير رآح تقولين لي أوكيشن .."أخذت منشفتهآ ورآحت للحمام وأنتم بكرآمه "
تركت شوق لوحدهآ بالغرفه ...تنهدت وبدآخلهآ ألف هم وهم تعرف مهآ اذا حطت شي برآسه توصله لو على موتهآ .. أخذت جوآلهآ ورآحت للمطبخ تكمل سوآت القهوه لقيت ريم بالمطبخ تسوي لهآ فطور
شوق بأبتسآمه تخفي فيهآ كل أوجآعهآ عن الجميع : صبآح الخير
ريم أبتسمت لها : صباح النور والسرور .. بشري كيف كآنت النومــه ؟
شوق غمضت عيونهآ وتكت على الطاوله : وآآآآو احلى نومه نمتهآ حسيت بالرآحه والأمــآن كأني طفل تآيه ولقى ملجئ الأمــآن
ريم : يؤؤؤ على التشبيه بليغ جدآ
شوق : اقولك متى يصحون البقيه طولوآ بالنوم ؟
ريم طلت بشوق نظره غريبه : أنتي مآتركتي عآدتك ؟
شوق استغربت : أي عآده ؟
ريم : أنك تصحين بدري وتسببين لنآ قلق
شوق انفجرت بالضحك : ههههههههههآآآآآي .. شسوي تعودت والله
ريم : زوجك مآيهآوشك يقلك أخمدي وطولي بالخمده
شوق : لبى قلبه زوجي فديته انآ يطلع من بدري للشغل ومآيرجع الا الساعه 3 وكمآن يرجع للشركه بعد العصر
ريم طلعت عيونها : يآسآتر ...ويش ذآ حشى مو دوآم
شوق : ياقلبي هو مآدآوم هو يهتم بأعماله وأملآكه .. صح ذكرتيني " طلعت جوآلهآ من جيب البجآمه ورآحت للصآله ودقت عليه .. أنتظرت دقايق
فهد : ألـــووو
شوق : صبآح الخير
فهد : قصدك مسآء الخير
شوق : ههههههههه
فهد :دوم الضحكه
شوق : تدوم أنفآسك .. شمسوي اليوم ؟
فهد : الحمدلله مآشي .. أنتي طمنيني كيف صحتك ؟
شوق : تمآم الحمدلله
فهد بأستفسآر : مآتحسين بألم
شوق : يعني يجي ويروح الألم
فهد : لآتنسين موآعيد الأدويه ترى مهمه عشآن يكون مفعولهآ مزبوط
شوق : أن شاء الله مآ أنسى
ريم تقاطعهآ : شوق خلصت القهوه
شوق : مضطره أقفل الحين .. توصي شي
فهد : سلآمتك
شوق : بحفظ المولى " قفلت منه وتحس بشوية ألم لكنهآ تجآهلته "
أخذت الصينيه وطلعت بالصاله .. وكآن عمهآ توه رآجع من مكتبه
شوق : هلآ والله ياعمي .. حيآك تقهوى معي
أبو مهآ جلس معها بالغرفه يسولفون ويسألهآ اذا مرتآحه مع زوجهآ أو لآ
شوق : الحمدلله ياعمي مبسوطه معه
ابو مهآ أبتسم : فهد مآتلقين زيه
شوق حمرت خدوهآ : أكيد .. أقول عمي ليش سيف طلق ريم
ابو مهآ : الله أعلم ريم مآتكلمت وقالت السبب وهو من يوم طلقهآ مآشفته ولاكلمني
شوق طلعت عيونهآ : وأنت ساكت ياعمي . مايصير اللي تسويه بالمره ..لازم ترجعهآ له
أبو مهآ : هي رآفضه تتكلم بالموضوع وخوآتك مآقصروآ تكلموآ معهآ
شوق : لا ياعمي اللي تسويه أكبر غلط ... لازم تصالحهم وترجعهم لبعض
ابو مهآ حس بتأنيب الضمير : بحاول
شوق شهقت قالت بحده : ويش تحاول هذي بنتك لاتسمح لها تخرب حياتها وهي في أول مشوار حيآتهآ
أبو مهآ : أنآ بكلمهآ بس اذا زوجهآ ماجاء وقال بيرجعهآ أكون �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:19 AM   #314


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



أبو مهآ : أنآ بكلمهآ بس اذا زوجهآ ماجاء وقال بيرجعهآ أكون مثل اللي يرمي بنته
شوق بأعتراض : أنت مآترميهآ ياعمي انت تبيهآ سعيده بحياتها مع زوجهآ
أبومهآ : الله يكتب اللي فيه الخير
قآطعهم نغمة جوآل أبو مهآ ... رد بكل ثقل وكعآدته مرحب بالمتصل
قآمت شوق تنآدي ريم ومهآ عشآن يجلسون معهم

:::
:::
بغرفــة ثآنيه
كآنت تتقلب على سريرهآ من مده وهي صآحيه لكن تحس بكسل يمنعهآ انهآ تقوم ..حست بحركه قويه في بطنهآ تألمت بسببهآ وبعدهآ أبتسمت وحطت يده على بطنهآ
شهد ( ويش تسوين يآشهد يوسف حلف أنه بيتزوج عليك ) رد عليهآ صوت بآطني
( انتي مصدقه أنه بيتزوج هذآ مجرد تهديد ... لآتفكرين بذآ الشي لأنه مستحيل يصير ومصيره بيجي ويرآضيك هو مآيقدر على فرآقك )
شهد ( فرضاً لو مآجاء أنآ اللي بتعب .... والله أني أحبه وموت فيه بس هو صاير ينرفزني ومآيدآري شعوري )
رد عليهآ نفس الصوت (أعذريه أختلقي له مليون عذر وعذر حتى لو مآ أرتكب خطاء اللي يحب لآزم أنه يغفر زلآت حبيبه )
شهد : أوووف ... قآمت من سريرهآ بهدوء عشآن مآتزعج رغد
قآبلت مهآ في الصآله
شهد : صبآح الخير
طلت مهآ في سآعتهآ : قصدك مسآء الخير .. صرنآ الظهر ياختي
شهد أبتسمت : وين شوق ؟
مهآ : عند أبوي بالغرفه
شهد بتعب : طيب في أحد بالمطبخ
مهآ : يس ريم تفطر بالمطبخ
شهد بهلفه مشت بسرعــه : أجل بروح افطر معهآ
مهآ تضحك : بشويش يالمفجوعه .. مشت لغرفة الجلوس عند أبوهآ وشوق
شوق : متى بيجون ؟
ابو مهآ : المغرب
مهآ بفضول : مين اللي بيجي ؟!
شوق : أهل سيف
مهآ فتحت عيونهآ : ولـــــــيـــــــش ؟!
أبو مهآ : يقول الولد بيتفآهمون هو وريم
مهآ : ابوه بيجي معه ؟
أبو مهآ : ايه اللي كلمني أبوه
شوق بحيره : ايش رآيك ياعمي نقول لريم والا نسكت على اساس أنهم جآيين فجأه
أبو مهآ بنفس الحيره : والله مدري ... بس أفضل مانقولهآ الا العصر خليهآ تأكل وتفوق وبعدين نفتح معهآ الموضوع
مهآ : أجل لاتلمحون على أي شي لمآ بعد العصر وأنآ اللي بقولهآ وأحآول اقنعهآ
أبو مهآ : زين ترى بعتمد عليك.... قد ماتقدرين حاولي تقنعيهآ
مهآ : أن شآء الله ببذل جميع السُبل لأقنآعهآ رغم أنني وآثقه بقسوة عنآدهآ
شوق ضحكت : شو غيرتي مودك عربي
مهآ : يـــس يــس

دخلت ريم ومعهآ شهد
ابو مهآ : هلآ والله بالغاليات
شوق تتخصر : ماشاء الله ليش غاليات يعني احنآ مالنا سوق عندك
ريم بآست يد أبوهآ وجلست جنبهآ : بليز لآتنآفسينآ بالغلآ حنآ التوب عند أبو مهآوي
مهآ : لالالا ... ظلم أنآ أعترض وأحتج على هذا الفعل المنكر منك يآ أبتآه
شهد : ياربي على غيرتكم ..حُسم الأمر احنآ التوب يعني التوب
مهآ : انا ازعل كذآ
ريم بضحكه : صكي راسك بالجدآر
الكل : ههههههههههههههههههه
مهآ : أكيد بصك راسي بآلجدآر ولا أحد بيدري عني
أبو مهآ :الله يشهد علي أن كلكم غاليات على قلبي ولآ أفضل وحده على وحده .. أخذ من عمري وعطيكم
الكل : الله يخليك تآج على روسنآ
ابو مهآ : ويخليكم لي ... وأشوفكم مبسوطآت وسعيدآت في حيآتكم
الكل : يارب
شهد : اشوفكم مبسوطين الله يدومهآ عليكم يارب
شوق : اي والله رجعنآ زي قبل
ابو مها : الله لايفرقكم يارب ... وين هنادي وسحر وسمر
ريم : نايمين
ابو مهآ : أعوذ بالله للحين .. روحي صحيهم يالله رآحت عليهم صلاة الظهر
مهآ : ههههههه انا بروح أنكد عليهم
شوق : ياحبك للنكد
ريم : هذي وظيفتهآ بالحيآه
مهآ : بروح انكد على الكل ورآجعه لكم ... بعد دقايق معدوده
ابو مهآ : يبه ريم .. افطرتي ؟
ريم : ايه يبه .. خير تبي أسويلك شي
أبو مهآ : لآ يابوك .. بس كنت بتكلم معك عــن
قآطعته شوق: مو وقته ياعمي نآسي أيش قلنا
ابو مهآ : دآمهآ افطرت ليش نأجل الموضوع خلينآ نقول لها يابنتي
ريم عقدت حوآجبهآ باستغراب : خير يبه ويش صاير ؟
ابو مهآ :سيف وأهله بيجون اليوم
ريم تغييرت ملامحهآ وأصفر لونهآ وارتبكت قالت بصوت متردد : وليه بيجون ؟
ابو مهآ : اذا جوآ نعرف ليه .. المهم يابنتي لو بيرجعك زوجك انتي موآفقه
ريم : لآآآ
أبوهآ : ليه طيب .. ويش اللي يخليك ترفضين الرجعه له ؟
ريم : مآبي أرجع له وبــس
شوق : بس لآزم يكون في سبب
ريم شوي وتبكي : هو مايبيني ليه اجبر نفسي اعيش معه دآمه مايبيني .. مخليني زي الشغاله عنده .. أخدمه واشوف طلباته
شهقت شهد : معقوله ريم بدت تبكي وتنوح وأحتد صوتهآ : يرضيك يبه يصير فيني كذآ
أبوهآ : يابنتي يمكن أنتي فاهمه غلط أنتي مجبوره تخدمين زوجك هو جنتك ونآرك
ريم : بس مو لدرجه أنه على كل شي ينفخ علي ويهزئني .. مآيجلس بالمكآن اللي أنآ فيه
" وأنفجرت بالبكآء "
ضمتها شوق : ياقلبي أنتي ... من البدآيه مآتحملتي كيف بعدين أذا جبتي أطفال
ريم : أنآ مابي أرجع له
أبوهآ : يايبه صلي النبي وأذكري ربك ... سيف طيب وأخلاقه زينه ليه مآتعطينه فرصه ثانيه
ريم : طيب معكم لكن معي مآهو طيب
شوق : يمكن يكون عنده ضغط بالعمل
ريم : لآ .. القصه مآهي كذآ
أبوهآ : أنآ سمعت منك باقي أسمع من زوجك ... وبعدهآ نشوف ونقرر
ريم رفعت رآسهآ وتعلقت عيونهآ بأبوهآ : يبه لآتحاول ترجعني له أنآ طاب خاطري منه
شوق تمسح عليهآ وتقرأ : أذكري الله ياقلبي ... مآتدرين الخيره وين ؟
ريم وقفت ورآحت لغرفه شوق ومهآ
أبو مهآ : ألحقيهآ يا شوق شوفي علآمهآ وعقليهآ
شوق لحقتهآ على طول .. دخلت الغرفه وقفلت الباب
شآفتهآ تبكي بحرقه وألم ..قربت منهآ وحطت يدهآ على ظآهر كفهآ
شوق : ريومتي .. صآرحيني ليش كل هذآ البكي ؟!
ريم وهي لآزالت دآفنه وجههآ بالوسآده : تعبآآنــه
شوق : أيش اللي تآعبك
سآعدتهآ أنهآ تجلس سحبت منديل ومسحت لهآ دموعهآ المتبعثره على وجههآ
شوق : قولي لآاله الآ الله
ريم بأنصيآع رددت : لآاله الا الله
شوق ضمت كفوف ريم وقربت منهآ أكثر : قولي كل اللي فيك يمكن أقدر أسآعدك وأدلك على الشي الصح
ريم ذرفت دمعه يتيمه : اوعديني مآتقولي لأبوي
شوق : أوعدك

:::
:::

في الدور الأرضي صحت على صوت جوالهآ .. اخذت جوالها بكل كسل وردت بدون
عبير : ألــــووو
...: السلام عليكم
فتحت عيونهآ وبدت تركز وبنفس بحة صوتها : وعليكم السلام
...: أسف صحيتك من النوم
عبير : أنت ماتفهم قلت لك لا تتصل علي
...: أنتي مآعرفتي أنآ ليش متصل عليك
عبير : ولآ ابي اعرف .. فكني يابن الناس
...: ماراح أفكك ورآك ورآك لين تسوين اللي أبي
عبير : تخسي أسوي اللي تبيه أنت ... تــفـــووو عليك ياقليل الأدب " قفلت جوآلها وهي تفكر بالشخص الغريب اللي متصل عليهآ ... كيف جآب رقمهآ وكيف يعرفهآ "
عبير : استغفر الله .. ويش اسوي فيه هذآ .. اقول لهنآدي والا لا .. لالا مارآح اقول بشوف نهآيتهآ معه .. الله يستر بس
قامت من سريرهآ وأتجهت على طول للحمآم وأنتم بكرآمه

::
::
بعد العصر
توهم صحوآ .. مآقدرت عليهم مها ابدا
هنآدي وهي تفرك عيونهآ : سويتوآ فطور ؟
شهد : صح النوم ... بدري لو كملتي للمغرب
هنآدي : أقول في فطور وألا لا
مهآ : عندك المطبخ سوي اللي تبين
سمر وقفت جنب هنآدي : ماعليش وحده فيكم تسوي لنا والله انا مره تعبانه ومابحالي اسوي فطور
شوق : خلاص ارتآحوآ وصلوآ انآ أسوي لكم
شهد بحده : شوق ويش ذا الدلع .. بنآت كل وحده فيهم صكت 17 هم يروحون يسون لعمرهم
شوق : مآعليه أنآ من طيب خاطر بسوي لهم حرآم توهم صاحين
هنآدي : ياعسى عيني مآتبكيك يآ أحلى وأرق وأعذب شوآقه بالدنيآ كلهآ
سمر ضمت شوق وبآستهآ على خدهآ:ياليتهم زيك كنآ بألف خير
شوق ضحكت : هذا كله عشآن بسوي الفطور
هنآدي : أنتي غلآك متمكن دآخل الروح
شوق مشت للمطبخ وهي تضحك على كلامهم .. جهزت لهم فطور مآيحلمون فيه ولآ قد سووآ زييه بعد ماتزوجت شوق

سحر فرحت : وآآآآآو ويش ذي الصينيه
شوق : تعالي شيلي معآي ... أفرحوآ صايره أدلعكم
سحر ابتسمت : وي وي وربي شي ولآ أحلى منه كآمل من كله
شوق ترفع حآجبهآ : أشوف العالم نحفآنه شكلكم ماتأكلون زين .. طول ماني جالسه هنآ بغذيكم زين
سحر : وي بسم الله علي جسمي يجنن مايحتآج أزيد كم كيلو
شوق : بالعكس تحتآجين خمسه كيلو زيآده
سحر فتحت عيونهآ على الأخير : خمسه .. حشى اصير اسطوآنه
شوق فطست ضحك : هههههههههههه اقول خذي الصينيه احسن ووديهآ للغرفه الحين الحقك بالصينيه الثانيه
سحر : من عيوني كم شوقه عندنآ
بآلغرفه بعد مآ افطروآ
هنآدي : تسلم يديك شوق من زمآن ما أكلت كذآ
شوق : عوآفي على قلبك
هنآدي : الله يعافيك
شهد : يالله شيلوآ الحوسه ذي أهل سيف شوي وجآيين
سحر : أحلفي .. ليه بيجون ؟
شهد : شكلهم بيرجعون ريمآ
سحر ورغد : الله يسمع منك يارب
شوق : أنآ قايمه أشوف ريم ورآجعه ... مشت بسرعه لغرفتهم وتفكيرهآ بكلام ريم اللي نآمت بعد البكاء اللي بكته .. شآفتهآ نآيمه بسلآم
شوق ( آآه ياقلبي عليك ... ويش بيدي أقدر اسويلك عشآن مآ تحسين بالوحده ..أنآ نفسي حآسه بالضياع والشتآت ..بالأول أحسب ان مافي أحد حياته أخس من حيآتي كل شي سويته مجبوره عليه حتى زوآجي كنت أحسه تعاستي لكن الحمدلله تحسن الحال شوي .. أمــآ أنتي حتى زوآجك ما تهنيتي فيه...يآصعبهآ لمآ تحسي انك مكروهـه وزوجك مآيبيك ..فهد كآن يعذبني ويجبرني على أشياء مابيهآ بس الحين حسيتهآ أهون منك ياريم أهــــــــون بــكــثــيــر ..ويش أقول غير ربي يكتب لك الخير ويسعدك بدنيتك )
قفلت الباب بشويش ورجعت للغرفه عند بقية أخوآتهآ

بعد سآعـه جوآ اهل سيف
{ أبوه – أمـه – أم يوسف – سيف }
بآلمجلس
أبو مهآ بطيبته المعهوده وكرمه : يآحي الله من جآنآ .. تفضلوآ
ابو سيف : زآد فضلك
ابو مهآ : كيف حالكم .. عسآكم بخير
ابو سيف : بشوفتك حنآ بألف خير
ابو مهآ : تسلم يابو سيف .. حيآك تقهوى
سيف وقف وسحب الدله من عمه وقام يقهويهم
ابو سيف : يابو مهآ حنا جايينك بطلبه
ابو مهآ : أذا قدرت عليها .. ابشروآ مالكم الا اللي يرضيكم
سيف : مآتقصر ياعمي طول عمرك رآعي وآجب
أبو مها : أمرني يابو سيف .. عسآه خير
أبو سيف : بخصوص سيف وزوجته .. أنآ بقولك القصه وابي منك بالأول تسآمحنآ والثاني أنك ماتلوم ولدنآ
ابو مهآ بدأ يقلق كلام ابو سيف مايريح أبدآ .. دخل الشك قلبه وركز بكل كلمه ينطقها ابو سيف وهو متفاجئ من اللي يسمعه ويحسه شي غير معقول

:::
:::
بغرفه الضيوف الدآخليه
كآنوآ شوق ومهآ اللي أستقبلوآ اهل سيف
أم يوسف : كيفك ياشوق ؟
شوق : الحمدلله بالف خير .. أنتي ياخاله كيفك وكيف يوسف وأخوآنه ؟
ام يوسف : بخير عساك بخير
ام سيف : وين ريم مآشفتهآ
مها : شوي وتجي .. وانتي يأم سيف ويش أخبارك ؟
ام سيف : الحمدلله
شوق وقفت : عن اذنكم
الكل : تفضلي ... طلعت بسرعه للصاله شآفت شهد وآقفه عند باب المطبخ تكلم رغد
شوق : انتي كمآن ماراح تسلمي على خالتك
شهد تميل فمهآ : مآبي
شوق : عيب ياشهد مايصير ... أيش تبينهم يقولوآ عنآ
شهد : شوق والله مالي خلق
شوق : لك خلق وألا لا .. اضغطي على عمرك وتعالي يالله روحي البسي أقل شي سلمي وأخرجي
رغد مؤيده لكلام شوق : وانآ مع شوق .. روحي البسي وتعوذي من الشيطآن يمكن خالتك تقولك شي عن يوسف
شهد كشرت ورآحت للغرفه تلبس بدون نفس ... أمآ شوق رآحت لريم بغرفتهآ شافتها وآقفه عند المرآيآ وجنبهآ سحر وسمر وهنآدي يقنعونهآ
شوق ابتسمت : اكيد بتجين معي
سحر بقلة حيله : رآفضه مره
شوق : علامك انتي وشهد وش صاير لكم ... يالله ماراح ارجع لهم الا وانتي معي
ريم شوي وتبكي : مقدر أشوف امه والله مقدر
شوق مسكت يدهآ وسحبتهآ : ألا تقدرين .. يالله قدآمي
هنآدي تدفهآ هي وسمر : يالله برآآآ مع شوقه
ريم : الله المستعآن
وقفوآ عند الباب وقالت لهآ شوق وعلى وجههآ ابتسآمه : ابتسمي وجآمليهم أوكي
ريم تنهدت وتشجعت : طيب يالله ندخل
دخلوآ الغرفه وسلمت على أم يوسف وام سيف
ام سيف : تعالي حبيبتي جنبي .. مشتآقه لك
ريم أستحت : تشتاق لك العافيه
أم سيف : ويش أخبارك ياحبيبتي
ريم : بخير .. وأنتي ياخالتي كيفك
ام سيف : بشوفتك أنا بخير

:::
:::
المغرب بــجـــده

أجتمعوآ بعد غيبة سنتين في شاليه فهد زي عآدتهم قبل
خالد : من زمآن عن هذي الجلسه ياشباب
فهد : اي والله صدقت ...هذي اللمـه فقدتهآ
وليد : مشاريعنآ وبدآيتنآ كلها كآنت من هذآ المكآن
ريآن : فعلآ كنآ كل يوم نسهر هنآ .. وقروب مآيعدي يوم الا نسوي أكشن ..بعدتنآ الدنيا ومشاغلها
فهد : بشرني ياوليد ايش صار على دراستك
وليد : الحمدلله ابشرك خلصت درآسه والحين دكتور
فهد فرح : مشاء الله مبروك
وليد : الله يبارك فيك
خالد : كل وآحد فينا صارت له دنيا وعالم مشغول فيه اللي تزوج والا توظف واللي مشغول بأعمآله
ريان : صدقت ياخالد التهينآ عن بعض وبعد فهد ما أستقر بالرياض ماصرنا نجتمع كثير
وليد : اهم شي القلوب تسأل عن بعض
فهد ابتسم : على قولتك ... ألآ ماقلت لي بأي مستشفى

مآحسوآ بنفسهم الآ الوقت مآر بسرعه البرق مع السوآلف والأخبار

::
::
بالمدينه
عبدالله :مطول على ذآ الحال يايوسف
يوسف ينفث دخآن سيجآرته خآرج رئتيه : يؤؤؤ مطول مـــره
عبدالله : يابرودك ياخي
يوسف لف على خويه وتكى على ركبته: ويش تبيني اسوي ؟
عبدالله : قم تحرك رجع زوجتك
يوسف : كذ انا مبسوط ومرتاح ويش عليك مني
عبدالله : يعني كلام امك مايأثر فيك .. كل يوم هايت من فندق لفندق عشان ماتسمع لك كلام يسمك
يوسف بتأفف : أنا مرتاح كذا ومريح راسي اللي زعل من حاله يرضى من حاله
عبدالله : والله محد درى عنك انت اللي بتاكلها على راسك
يوسف : خلني كذا مبسوط .. وبعدين ترانا جايين نراقب مو نقلبها سوالف بشوف شغلي
عبدالله يطالع قدآمه : اللي يريحك
بعد سكوت طال فتره غير بسيطه .. قطعه يوسف بسؤآله : لسى تحبهآ ؟
عبدالله طل فيه وهو عاقد حواجبه مافهم سؤاله : أحب مين
انصدم يوسف وشهق وهو يلف عليه : نـــســيــتــهــآ ؟!
عبدالله زآد ذهوله : من هي ؟
يوسف : رغـــــــــد
سكت عبدالله ونزل رآسه مآعنده أجآبه على سؤاله .. أمآ يوسف انقهر من عبدالله وقال وهو يمز(يدخن) سيجآرته
يوسف : انا الى هذا اليوم مادري ليه تزوجت أمل ..والحين منصدم ان رغد ماعادت تعني لك شي ... يعين كنت تتسلى معهآ ولا وفيت لها
عبدالله بحده : ويش درآك عن اللي بنفسي لاتحكم علي وانت ماتعرف شي
يوسف : حكمت من تصرفاتك الغريبه ... كل اللي سويته ياعبدالله مايشفع لك بالعكس ضدك
عبدالله : ماني مجبور ابررلك
يوسف : أيه ما أنت مجبور ...بس تأكد انك ضيعت بنت مافي زيها وحبتك بأخلاص
عبدالله بدأ يميل للعصبيه وأحمرت عيونه وتشنجت عضلات وجهه : لو تكرمت ممكن تقفل هالسالفه
يوسف لف على القزآز يرآقب الرايح والجاي وهو يفكر بكلام شهد

" يعني ماتبين أقآرن بينه وبين رغد المسكينه اللي عآيشه بهم وغم من طلع بحيآتهآ مره ثانيه .. ليته مآت جد ولارجع وخربط كيآنهآ"

" وتدآفع عنه كمآن انت أكثر وآحد تعرف ايش قد رغد عآنت بحيآتهآ وبعدك وآقف معه .. قلوبكم ميته "
تردد صوت بدآخله " مآقالت شهد كذآ ألا وهي حآسه أنه مايحبهآ بس انا مآ أنسى حلفه لي بأنه يحبهآ ... ويش اللي تقوله يايوسف يمكن الرجال صارله شي مايبي يتكلم عنه مهمآ صار عبدالله صديق عمرك لاتفكر فيه بذي السلبيه "
عبدالله:وين وصلت
يوسف : قريب مو بعيد
عبدالله : طيب خلنا نمشي
حرك السيآره ومشى بطريقه وشغل المسجل وأنطلقت الحآن يتمتم فيهآ رآشد الماجد

يآقلـب لاتحـزن عـلـيـنا لا تـحـزن
يمكن يكـون البُـعـد لأثنينا أحـسـن
قلب العنا وشفيك مكتوم من حبك
تبعد تبي قربه يشـكـي يـبـي قربك
يـسـعد بـفـرقـتـنا حاسـد مـحبـتـنا
يـبكـي لفرحـتـنا يضـحك لدمعـتـنا
مازال يذكرني على البعد يذكرني
ادري به الوافي لو غبت يعذرني
ياسائلاً عني مـحـدن درى عـنـي
خل العتب واللوم كل السبب مني
عُزفت أنغآمهآعلى الوتر الحسآس لقلب العبدالله هُـنـآ وأثنآء هذه اللحظآت حدث نفسه وأهلكهآ طوآرئ الذكرى المُتعبه
عبدالله ( ليه ذكرتني فيهآ يايوسف ... أنآ مابي أذكر أي شي من المآضي ..قلبي بعده يحبهآ ويموت على طاريهآ بس لآزم أنسهآ عشان أعيش حيآتي ومآ أظلم زوجتي بذنب أرتكبته أنآ وأحملهآ اللي مآتطيقه ..متأكد أنك يارغد لوعرفتي السبب بتعذريني مــــتـــأكـــد)

ببيت أبو مهآ
بعد مآرآحوآ أهل سيف ... أجمتعوآ كل البنآت بالصاله مع عمهم
أبو مهآ : انا رايح غرفتي ... الحقيني ياريم
ريم مسكت يد مهآ وهي ترجف ورآقبت أبوهآ اللي أتجه لغرفته بهدوء وسكر الباب
ريم ولمعة الخوف بعينهآ : أنا خايفه قلبي مو متطمن
مها :حسيت إن ابوي فيه شي ..قومي شوفي ويش يبي منك
ريم بتردد: مــآبي اصلا نظرآت ابوي تقول في مصيبه
شوق تهديهآ : انتي لسى ماعرفتي عمي ويش يبي تعوذي من الشيطان وامشي له يمكن يبشرك بكل خير
ريم وقفت وأخذت نفس طويل ولحقت ابوهآ لغرفته
هنآدي تغمز لشهد : وأنتِ امك زوجك مآقالت لك شي
شهد بتأفف وهي تقلدهآ : والله مبين عليك الرآحه عند أهلك .."بنبرة حقد".. قهرتني
الكل: ههههههههههههههههههههه
شهد : كآن ودي أرد عليهآ
شوق ميته ضحك : هذي بمقام أمك
شهد تميل فمهآ: مقدر أعلق لأنهآ أم الغالي ..بس كلامهآ زي السم أعوذبالله
مهآ : وه بس فديت خالتي ام بندر زي العسل فيهآ حنيه وطيبه لو يوزعونهآ على البشر تزود
رغد تدق شهد وبصوت ساخر: شوفي الناس مو أنتي
شهد : أجل لآ اوصيك عليهآ حطيهآ بعيونك
مهآ : بدون ماتوصين أم بندر بعيوني وقلبي وروحي
شوق : هن بمقام الأم لابد نبرهم
هنآدي : يابختك ماعندك أم زوج هههههههههههه
شوق : لاتحسدوني
مها : نحسدك على أيش .. اسكتي بس

دخلت غرفة أبوهآ وجلست قباله
ريم : أمرني يبه
أبوهآ : مايأمر عليك ظالم يابنتي ..بس أبيك تفهمين اللي أقوله زين
ريم : خير يبه أقلقتني ويش في ؟
أبوهآ :ســيــف يابنتي
ريم بدأت نبضات قلبها تتسارع والارتجاف يسكن أضلاعهآ : ويش فيه ؟

:::
:::
:::
:::

بعد يومين
بآلمدينه
عصبت مره لها يومين تتصل عليه ومآيرد خافت يكون صاير معه شي أو تعبان .. توترت كثير مآهي قادره تركز بشي معين
رغد قربت منهآ : وين سرحآنــه ؟!
شوق تهز رجلهآ : ماني سرحانه
رغد تغمز لها : المشكله أن عيونك فاضحتك
شوق ابتسمت : أوك .. لاتسألين أجل
رغد : تفكرين بفهيدآن
شوق رجعت تطل في جوآلهآ وتتأمله بعيونهآ : أتصل من يومين ومآيرد أخآف صاير له حاجه
رغد : لا أن شاء الله مافيه الا كل خير بس شيلي الوساوس هذي من رآسك
شوق : اعوذبالله من الشيطآن .. ألآ تعالي هنآ سولفي لي عن الطب وتعبه كيف عسى ماشيه فيه
رغد جلست قبال شوق : يب يب زي العسل على قلبي تدرين ان رغبتي من زمان أصير دكتوره مو حآسه أبدا بالصعوبه بالعكس مستمتعه فيه
شوق : الله يوفقك ويسعدك
رغد : أمـــــيــــن
شوق : أممم طيب لو بتتخصصين أيش بتختارين ؟
رغد تفكر : يمكن سرطآن وأورآم أو جرآحة قلب
شوق طلت فيها : أممم طيب لو أسئلك سؤال تجآوبيني ؟
رغد : اذا عرفت اجابته بس هاتي سؤالك اول
شوق : التليف يمكن يتطور ويصير سرطان ؟
رغد : شوفي حبيبتي التليف يعتبرونه نوع من السرطان بس حميد لكن أذا تأخروآ ما أكتشفوآ او أتعالج ممكن يكون خطير
شوق : أهــآآآ
رغد أستغربت سؤال شوق وقالت بنبرة شك : ليش تسألين ؟
شوق ابتسمت لها : كذا مجرد فضول
رغد تسلل الشك لقلبهآ : فضول !! أتحدى أذا فضول
شوق : الصراحه خالة فهد فيهآ ذا المرض وحبيت أسئلك
رغد : ايوه .. الله يشافيهآ ويعافيها
شوق بقلبهآ ( يارب سامحني على الكذب يارب)
رغد ( مدري ليه حسيت ان شوق تصرفني ...سؤالهآ غريب ) وقفت ورآحت لغرفتهآ
شوق ( شكلهآ حست اني أكذب الله يستر لايعرفون أنا مابيهم يدرون بشي ) تذكرت موآعيد أدويتهآ قامت للمطبخ أخذت كأس مويه وأتجهت لغرفتهآ سكرت الباب وفتحت شنطتهآ تدور أدويتهآ لكنهآ مالقتهآ
شوق بخوف : ياربي وينهآ ؟.. أنا متأكده أني حطيتهآ بالشنطه وين رآحت
قلبت الغرفه فوق تحت تدور كيس الأدويه لكن مالقت أي شي حآولت تتذكر وين حطتهآ اخر مره لكن ماقدرت تتذكر اللي متأكده منه انهآ الصباح حطتهآ بالشنطه بعد مآ أخذت منهآ .. فتحت درج الكمودينه وكآنت مهآ توهآ دآخله طلت بشوق اللي تفتش بآلدروج .. قفلت باب الغرفه ورمت عبايتهآ على السرير مهآ : على ايش تدورين ؟
شوق رفعت راسها : ادور اغراضي
مها فتحت شنطتها ورمت كيس الادويه على السرير جنب شوق .. انصدمت شوق لما طلعتها وتعلقت عيونها مها اللي باين عليها العصبيه من تعابير وجهها
مها : ليش ما تكلمتي من زمان ؟.. ليه مخبيه علينا ؟!.. أحنا ماحنا اهلك ونخاف عليك زي روحنا ... ليه ماتبينا نعرف اي شي يخصك ؟
سكتت شوق ماتعرف بأي طريقه ترد عليها بدت تحس بحراره تجمع الدمع في محاجر عيونها
مهآ بحده صرخة عليهآ : جآوبي ليه سآكته ؟!.. أخر شي كنت أتوقعه منك
شوق : مهآ افهميني أرجوك
مهآ : ويش أفهم ..انتي مريضه تعرفين أيش معنى مريضه مستكثره أننآ نكون معك بأهم فتره بحياتك
شوق : أنا مابي أقلقكم معي يكفي المشاكل اللي في البيت مآبي أزيدكم وأتعبكم معي
مهآ جلست على الكرسي وهي تتنهد من العصبيه : قال ماتبي تزيدنآ ...أنـآ مستحيل اسامحك على اللي سويتيه كذا انتي تبعدينآ عنك ياشوق ...انتي بحاجتنا
شوق بدت تتسل دمعآتهآ على خدهآ : أيش بيدي أسوي قلت أنا في مدينه وأنتم في مدينه مابيكم تشغلون بالكم فيني
مهآ : هذا مايشفع لك ابدآ
شوق تبكي : مهآ كآفيني اللي فيني لاتزيدين عليا
مهآ تفتح الكيس : طيب خذي الدوآء الحين .. وبعدين نتفاهم
شوق رمت كيس الأدويه على الأرض وبصوت حاد صرخت: أتركيني لحآلي
بغرفه ثانيه

سحر قفلت المجله اللي بيدها : هذا مو صوت شوق ؟!
ريم كآنت سرحآنه وهذا حالهآ من بعد كلام ابوها فاقت على صوت سحر : مدري
هنآدي وقفت ووقفت معهآ سحر بيروحون لغرفة شوق .. قبل يوصلون للغرفه قابلتهم مهآ طالعه من الغرفه
سحر : خير ليه شوق تصرخ ؟
مهآ والحزن على وجههآ : تعبانه
هنادي بخوف: ايش فيهآ؟
مها : معرف .. امشوآ نروح عند ريم
سحر : انا رايحه لرغد وشهد بشوف ايش يسوون

أمــآ عند شهد ورغد كانوآ يسولفون ويضحكون مع فاتن اللي اتصلت عليهم من بعد فتره انقطاع طويله
رغد : ألـــف مبــروك .. بس زعلانه عليك كذا تقطعيننا
فاتن تضحك : والله انشغلت وانتي بعد ماتزوجتي ليه ماتتصلين تسألين علي انا حرمه مشغوله
رغد : مشاء الله انا اللي اتصل والا انتي
فاتن : هههههههه حقك علي انا مقصره معكم والله
شهد : توك تدرين
فاتن : حاطه سبيكر يالنذله
رغد : من حلاة هالصوت عشان نحط سبيكر اخاف يسمع ابوي صوتك ويهج
فاتن : يوم سعده لو يسمع صوتي
شهد : بس بس ترآكِ متزوجه
فاتن : وه ياربي فديت هالزوج
رغد : ايه صح ماقلتي لنآ كيف تروك معك
فاتن : مره طيب معي وحنون ربي عوض صبري خير
شهد : الله يوفقكم مع بعض
فاتن : بشريني عنك ياشهد ويش مسويه ؟
شهد طلت برغد وقالت : بخير الحمدلله ماشيه بدنيتي
فاتن : وأنتي رغد أخبآرك ؟
رغد ابتسمت : الحمدلله مستقره بحياتي وحاطه همي كله بدرآستي
فاتن : الله يوفقكم يارب
شهد : عآد اذا ولدتي بشرينآ
فاتن : يــؤؤؤ باقي كم شهر ياشهد توني بالرابع
شهد : هههههههههههه
فاتن : وأنتي بعد اذا ولدتي بشريني مو مآ أدري عنك
رغد : لآتشيلي هم أنآ اكلمك بس خليهآ تولد وتخلصنا
فاتن : اقولكم مضطره اقفل الحين جآء تركي توصون شي
رغد وشهد: سلآمتك
فاتن : مع السلآمه

:::
:::
:::

بجده

يعني من قلّ آلمصآيب ?!
صآب هـذآ آلصـدر " ضيـق "
وَ إلآ يعني من حلآة آلحظ وَ [ علوّ آلمگآنـه !!
ذي حيآتي من مضيقٍ . . في مضيقٍ . . في مضيق ,
وَ لو بحثت آلصبر فيني ,
مآ أجـد لـ/ آلصبـر خآنـه !
عآدتي . . لآ ضقت آدوّر حضن وَ عيون آلرفيق ~
مشگله ..!
لآ صآر ضيقي " منه " وَ . . أحزآني { عشآنـه ,
صحى من النوم متأخر لأنه ما نآم الا بعد الفجر .. قام متكآسل وأخذ له دش عشان ينشط نزل في الحديقه حتى يفطر بدأ يقرأ الجرايد كعادته اليوميه في حين تجهيز الأكل .. تذكر جواله طلعه من جيبه وفتحه شاف 6 مكالمات فائته لها مده طويله ومكآلمات في الصباح تردد يدق عليها او مايدق لكن تذكر انه تأخر على الشركه واخوه باسل أفطر بسرعه وطلع لغرفته يلبس وبعدهآ أتجه للشركه

في الشركه
دخل المكتب وشاف خوه منغمس بالشغل
فهد : سلآم
باسل رفع رآسه من بين زحمه الملفات : وعليكم السلآم
فهد يبتسم على شكله : بشر كيف الشغل معك
باسل : زي ماتشوف حآيس بين المعاملات والصفقات
فهد يجلس : أممم ويش في صفقات جديده ؟
باسل يرفع حاجبه : مو أنت قلت لي حرية الأختيار
فهد استغرب لهجته : أيه
باسل يرجع لأورآقه : أجل لا تسأل أنا اللي أقرر
فهد ابتسم على شكل اخوه الجآد بالكلام والشغل : على راحتك كنت بشوف الشغل يمكن في شي صعب عليك
باسل : الحمدلله كل شي مآشي تمآم
فهد وقف بهيبته المعهوده : الحمدلله ..انا طالع عندي مشوآر ضروري
بآسل : وين ؟
فهد رفع حآجبه الأيمن : مشوآر خآص .. مع السلآمه
بآسل : مع السلآمه
طلع من المكتب وتنهد تذكر المشوآر اللي بيروح له رفع جوآله وأتصل على الرقم اللي مخزنه بجوآله من سنين ... عدت الرننه الأولى والثانيه
فهد : ألــــو... بخير ..أنآ بالطريق للمكآن اللي أتفقنآ عليه ...ساعه بالكثير وأكون هنآك ...لآتتأخر\ي ..





^^^^^^^^^^^^
^^^^
^^


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:20 AM   #315


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



أبو مهآ : أنآ بكلمهآ بس اذا زوجهآ ماجاء وقال بيرجعهآ أكون مثل اللي يرمي بنته
شوق بأعتراض : أنت مآترميهآ ياعمي انت تبيهآ سعيده بحياتها مع زوجهآ
أبومهآ : الله يكتب اللي فيه الخير
قآطعهم نغمة جوآل أبو مهآ ... رد بكل ثقل وكعآدته مرحب بالمتصل
قآمت شوق تنآدي ريم ومهآ عشآن يجلسون معهم

:::
:::
بغرفــة ثآنيه
كآنت تتقلب على سريرهآ من مده وهي صآحيه لكن تحس بكسل يمنعهآ انهآ تقوم ..حست بحركه قويه في بطنهآ تألمت بسببهآ وبعدهآ أبتسمت وحطت يده على بطنهآ
شهد ( ويش تسوين يآشهد يوسف حلف أنه بيتزوج عليك ) رد عليهآ صوت بآطني
( انتي مصدقه أنه بيتزوج هذآ مجرد تهديد ... لآتفكرين بذآ الشي لأنه مستحيل يصير ومصيره بيجي ويرآضيك هو مآيقدر على فرآقك )
شهد ( فرضاً لو مآجاء أنآ اللي بتعب .... والله أني أحبه وموت فيه بس هو صاير ينرفزني ومآيدآري شعوري )
رد عليهآ نفس الصوت (أعذريه أختلقي له مليون عذر وعذر حتى لو مآ أرتكب خطاء اللي يحب لآزم أنه يغفر زلآت حبيبه )
شهد : أوووف ... قآمت من سريرهآ بهدوء عشآن مآتزعج رغد
قآبلت مهآ في الصآله
شهد : صبآح الخير
طلت مهآ في سآعتهآ : قصدك مسآء الخير .. صرنآ الظهر ياختي
شهد أبتسمت : وين شوق ؟
مهآ : عند أبوي بالغرفه
شهد بتعب : طيب في أحد بالمطبخ
مهآ : يس ريم تفطر بالمطبخ
شهد بهلفه مشت بسرعــه : أجل بروح افطر معهآ
مهآ تضحك : بشويش يالمفجوعه .. مشت لغرفة الجلوس عند أبوهآ وشوق
شوق : متى بيجون ؟
ابو مهآ : المغرب
مهآ بفضول : مين اللي بيجي ؟!
شوق : أهل سيف
مهآ فتحت عيونهآ : ولـــــــيـــــــش ؟!
أبو مهآ : يقول الولد بيتفآهمون هو وريم
مهآ : ابوه بيجي معه ؟
أبو مهآ : ايه اللي كلمني أبوه
شوق بحيره : ايش رآيك ياعمي نقول لريم والا نسكت على اساس أنهم جآيين فجأه
أبو مهآ بنفس الحيره : والله مدري ... بس أفضل مانقولهآ الا العصر خليهآ تأكل وتفوق وبعدين نفتح معهآ الموضوع
مهآ : أجل لاتلمحون على أي شي لمآ بعد العصر وأنآ اللي بقولهآ وأحآول اقنعهآ
أبو مهآ : زين ترى بعتمد عليك.... قد ماتقدرين حاولي تقنعيهآ
مهآ : أن شآء الله ببذل جميع السُبل لأقنآعهآ رغم أنني وآثقه بقسوة عنآدهآ
شوق ضحكت : شو غيرتي مودك عربي
مهآ : يـــس يــس

دخلت ريم ومعهآ شهد
ابو مهآ : هلآ والله بالغاليات
شوق تتخصر : ماشاء الله ليش غاليات يعني احنآ مالنا سوق عندك
ريم بآست يد أبوهآ وجلست جنبهآ : بليز لآتنآفسينآ بالغلآ حنآ التوب عند أبو مهآوي
مهآ : لالالا ... ظلم أنآ أعترض وأحتج على هذا الفعل المنكر منك يآ أبتآه
شهد : ياربي على غيرتكم ..حُسم الأمر احنآ التوب يعني التوب
مهآ : انا ازعل كذآ
ريم بضحكه : صكي راسك بالجدآر
الكل : ههههههههههههههههههه
مهآ : أكيد بصك راسي بآلجدآر ولا أحد بيدري عني
أبو مهآ :الله يشهد علي أن كلكم غاليات على قلبي ولآ أفضل وحده على وحده .. أخذ من عمري وعطيكم
الكل : الله يخليك تآج على روسنآ
ابو مهآ : ويخليكم لي ... وأشوفكم مبسوطآت وسعيدآت في حيآتكم
الكل : يارب
شهد : اشوفكم مبسوطين الله يدومهآ عليكم يارب
شوق : اي والله رجعنآ زي قبل
ابو مها : الله لايفرقكم يارب ... وين هنادي وسحر وسمر
ريم : نايمين
ابو مهآ : أعوذ بالله للحين .. روحي صحيهم يالله رآحت عليهم صلاة الظهر
مهآ : ههههههه انا بروح أنكد عليهم
شوق : ياحبك للنكد
ريم : هذي وظيفتهآ بالحيآه
مهآ : بروح انكد على الكل ورآجعه لكم ... بعد دقايق معدوده
ابو مهآ : يبه ريم .. افطرتي ؟
ريم : ايه يبه .. خير تبي أسويلك شي
أبو مهآ : لآ يابوك .. بس كنت بتكلم معك عــن
قآطعته شوق: مو وقته ياعمي نآسي أيش قلنا
ابو مهآ : دآمهآ افطرت ليش نأجل الموضوع خلينآ نقول لها يابنتي
ريم عقدت حوآجبهآ باستغراب : خير يبه ويش صاير ؟
ابو مهآ :سيف وأهله بيجون اليوم
ريم تغييرت ملامحهآ وأصفر لونهآ وارتبكت قالت بصوت متردد : وليه بيجون ؟
ابو مهآ : اذا جوآ نعرف ليه .. المهم يابنتي لو بيرجعك زوجك انتي موآفقه
ريم : لآآآ
أبوهآ : ليه طيب .. ويش اللي يخليك ترفضين الرجعه له ؟
ريم : مآبي أرجع له وبــس
شوق : بس لآزم يكون في سبب
ريم شوي وتبكي : هو مايبيني ليه اجبر نفسي اعيش معه دآمه مايبيني .. مخليني زي الشغاله عنده .. أخدمه واشوف طلباته
شهقت شهد : معقوله ريم بدت تبكي وتنوح وأحتد صوتهآ : يرضيك يبه يصير فيني كذآ
أبوهآ : يابنتي يمكن أنتي فاهمه غلط أنتي مجبوره تخدمين زوجك هو جنتك ونآرك
ريم : بس مو لدرجه أنه على كل شي ينفخ علي ويهزئني .. مآيجلس بالمكآن اللي أنآ فيه
" وأنفجرت بالبكآء "
ضمتها شوق : ياقلبي أنتي ... من البدآيه مآتحملتي كيف بعدين أذا جبتي أطفال
ريم : أنآ مابي أرجع له
أبوهآ : يايبه صلي النبي وأذكري ربك ... سيف طيب وأخلاقه زينه ليه مآتعطينه فرصه ثانيه
ريم : طيب معكم لكن معي مآهو طيب
شوق : يمكن يكون عنده ضغط بالعمل
ريم : لآ .. القصه مآهي كذآ
أبوهآ : أنآ سمعت منك باقي أسمع من زوجك ... وبعدهآ نشوف ونقرر
ريم رفعت رآسهآ وتعلقت عيونهآ بأبوهآ : يبه لآتحاول ترجعني له أنآ طاب خاطري منه
شوق تمسح عليهآ وتقرأ : أذكري الله ياقلبي ... مآتدرين الخيره وين ؟
ريم وقفت ورآحت لغرفه شوق ومهآ
أبو مهآ : ألحقيهآ يا شوق شوفي علآمهآ وعقليهآ
شوق لحقتهآ على طول .. دخلت الغرفه وقفلت الباب
شآفتهآ تبكي بحرقه وألم ..قربت منهآ وحطت يدهآ على ظآهر كفهآ
شوق : ريومتي .. صآرحيني ليش كل هذآ البكي ؟!
ريم وهي لآزالت دآفنه وجههآ بالوسآده : تعبآآنــه
شوق : أيش اللي تآعبك
سآعدتهآ أنهآ تجلس سحبت منديل ومسحت لهآ دموعهآ المتبعثره على وجههآ
شوق : قولي لآاله الآ الله
ريم بأنصيآع رددت : لآاله الا الله
شوق ضمت كفوف ريم وقربت منهآ أكثر : قولي كل اللي فيك يمكن أقدر أسآعدك وأدلك على الشي الصح
ريم ذرفت دمعه يتيمه : اوعديني مآتقولي لأبوي
شوق : أوعدك

:::
:::

في الدور الأرضي صحت على صوت جوالهآ .. اخذت جوالها بكل كسل وردت بدون
عبير : ألــــووو
...: السلام عليكم
فتحت عيونهآ وبدت تركز وبنفس بحة صوتها : وعليكم السلام
...: أسف صحيتك من النوم
عبير : أنت ماتفهم قلت لك لا تتصل علي
...: أنتي مآعرفتي أنآ ليش متصل عليك
عبير : ولآ ابي اعرف .. فكني يابن الناس
...: ماراح أفكك ورآك ورآك لين تسوين اللي أبي
عبير : تخسي أسوي اللي تبيه أنت ... تــفـــووو عليك ياقليل الأدب " قفلت جوآلها وهي تفكر بالشخص الغريب اللي متصل عليهآ ... كيف جآب رقمهآ وكيف يعرفهآ "
عبير : استغفر الله .. ويش اسوي فيه هذآ .. اقول لهنآدي والا لا .. لالا مارآح اقول بشوف نهآيتهآ معه .. الله يستر بس
قامت من سريرهآ وأتجهت على طول للحمآم وأنتم بكرآمه

::
::
بعد العصر
توهم صحوآ .. مآقدرت عليهم مها ابدا
هنآدي وهي تفرك عيونهآ : سويتوآ فطور ؟
شهد : صح النوم ... بدري لو كملتي للمغرب
هنآدي : أقول في فطور وألا لا
مهآ : عندك المطبخ سوي اللي تبين
سمر وقفت جنب هنآدي : ماعليش وحده فيكم تسوي لنا والله انا مره تعبانه ومابحالي اسوي فطور
شوق : خلاص ارتآحوآ وصلوآ انآ أسوي لكم
شهد بحده : شوق ويش ذا الدلع .. بنآت كل وحده فيهم صكت 17 هم يروحون يسون لعمرهم
شوق : مآعليه أنآ من طيب خاطر بسوي لهم حرآم توهم صاحين
هنآدي : ياعسى عيني مآتبكيك يآ أحلى وأرق وأعذب شوآقه بالدنيآ كلهآ
سمر ضمت شوق وبآستهآ على خدهآ:ياليتهم زيك كنآ بألف خير
شوق ضحكت : هذا كله عشآن بسوي الفطور
هنآدي : أنتي غلآك متمكن دآخل الروح
شوق مشت للمطبخ وهي تضحك على كلامهم .. جهزت لهم فطور مآيحلمون فيه ولآ قد سووآ زييه بعد ماتزوجت شوق

سحر فرحت : وآآآآآو ويش ذي الصينيه
شوق : تعالي شيلي معآي ... أفرحوآ صايره أدلعكم
سحر ابتسمت : وي وي وربي شي ولآ أحلى منه كآمل من كله
شوق ترفع حآجبهآ : أشوف العالم نحفآنه شكلكم ماتأكلون زين .. طول ماني جالسه هنآ بغذيكم زين
سحر : وي بسم الله علي جسمي يجنن مايحتآج أزيد كم كيلو
شوق : بالعكس تحتآجين خمسه كيلو زيآده
سحر فتحت عيونهآ على الأخير : خمسه .. حشى اصير اسطوآنه
شوق فطست ضحك : هههههههههههه اقول خذي الصينيه احسن ووديهآ للغرفه الحين الحقك بالصينيه الثانيه
سحر : من عيوني كم شوقه عندنآ
بآلغرفه بعد مآ افطروآ
هنآدي : تسلم يديك شوق من زمآن ما أكلت كذآ
شوق : عوآفي على قلبك
هنآدي : الله يعافيك
شهد : يالله شيلوآ الحوسه ذي أهل سيف شوي وجآيين
سحر : أحلفي .. ليه بيجون ؟
شهد : شكلهم بيرجعون ريمآ
سحر ورغد : الله يسمع منك يارب
شوق : أنآ قايمه أشوف ريم ورآجعه ... مشت بسرعه لغرفتهم وتفكيرهآ بكلام ريم اللي نآمت بعد البكاء اللي بكته .. شآفتهآ نآيمه بسلآم
شوق ( آآه ياقلبي عليك ... ويش بيدي أقدر اسويلك عشآن مآ تحسين بالوحده ..أنآ نفسي حآسه بالضياع والشتآت ..بالأول أحسب ان مافي أحد حياته أخس من حيآتي كل شي سويته مجبوره عليه حتى زوآجي كنت أحسه تعاستي لكن الحمدلله تحسن الحال شوي .. أمــآ أنتي حتى زوآجك ما تهنيتي فيه...يآصعبهآ لمآ تحسي انك مكروهـه وزوجك مآيبيك ..فهد كآن يعذبني ويجبرني على أشياء مابيهآ بس الحين حسيتهآ أهون منك ياريم أهــــــــون بــكــثــيــر ..ويش أقول غير ربي يكتب لك الخير ويسعدك بدنيتك )
قفلت الباب بشويش ورجعت للغرفه عند بقية أخوآتهآ

بعد سآعـه جوآ اهل سيف
{ أبوه – أمـه – أم يوسف – سيف }
بآلمجلس
أبو مهآ بطيبته المعهوده وكرمه : يآحي الله من جآنآ .. تفضلوآ
ابو سيف : زآد فضلك
ابو مهآ : كيف حالكم .. عسآكم بخير
ابو سيف : بشوفتك حنآ بألف خير
ابو مهآ : تسلم يابو سيف .. حيآك تقهوى
سيف وقف وسحب الدله من عمه وقام يقهويهم
ابو سيف : يابو مهآ حنا جايينك بطلبه
ابو مهآ : أذا قدرت عليها .. ابشروآ مالكم الا اللي يرضيكم
سيف : مآتقصر ياعمي طول عمرك رآعي وآجب
أبو مها : أمرني يابو سيف .. عسآه خير
أبو سيف : بخصوص سيف وزوجته .. أنآ بقولك القصه وابي منك بالأول تسآمحنآ والثاني أنك ماتلوم ولدنآ
ابو مهآ بدأ يقلق كلام ابو سيف مايريح أبدآ .. دخل الشك قلبه وركز بكل كلمه ينطقها ابو سيف وهو متفاجئ من اللي يسمعه ويحسه شي غير معقول

:::
:::
بغرفه الضيوف الدآخليه
كآنوآ شوق ومهآ اللي أستقبلوآ اهل سيف
أم يوسف : كيفك ياشوق ؟
شوق : الحمدلله بالف خير .. أنتي ياخاله كيفك وكيف يوسف وأخوآنه ؟
ام يوسف : بخير عساك بخير
ام سيف : وين ريم مآشفتهآ
مها : شوي وتجي .. وانتي يأم سيف ويش أخبارك ؟
ام سيف : الحمدلله
شوق وقفت : عن اذنكم
الكل : تفضلي ... طلعت بسرعه للصاله شآفت شهد وآقفه عند باب المطبخ تكلم رغد
شوق : انتي كمآن ماراح تسلمي على خالتك
شهد تميل فمهآ : مآبي
شوق : عيب ياشهد مايصير ... أيش تبينهم يقولوآ عنآ
شهد : شوق والله مالي خلق
شوق : لك خلق وألا لا .. اضغطي على عمرك وتعالي يالله روحي البسي أقل شي سلمي وأخرجي
رغد مؤيده لكلام شوق : وانآ مع شوق .. روحي البسي وتعوذي من الشيطآن يمكن خالتك تقولك شي عن يوسف
شهد كشرت ورآحت للغرفه تلبس بدون نفس ... أمآ شوق رآحت لريم بغرفتهآ شافتها وآقفه عند المرآيآ وجنبهآ سحر وسمر وهنآدي يقنعونهآ
شوق ابتسمت : اكيد بتجين معي
سحر بقلة حيله : رآفضه مره
شوق : علامك انتي وشهد وش صاير لكم ... يالله ماراح ارجع لهم الا وانتي معي
ريم شوي وتبكي : مقدر أشوف امه والله مقدر
شوق مسكت يدهآ وسحبتهآ : ألا تقدرين .. يالله قدآمي
هنآدي تدفهآ هي وسمر : يالله برآآآ مع شوقه
ريم : الله المستعآن
وقفوآ عند الباب وقالت لهآ شوق وعلى وجههآ ابتسآمه : ابتسمي وجآمليهم أوكي
ريم تنهدت وتشجعت : طيب يالله ندخل
دخلوآ الغرفه وسلمت على أم يوسف وام سيف
ام سيف : تعالي حبيبتي جنبي .. مشتآقه لك
ريم أستحت : تشتاق لك العافيه
أم سيف : ويش أخبارك ياحبيبتي
ريم : بخير .. وأنتي ياخالتي كيفك
ام سيف : بشوفتك أنا بخير

:::
:::
المغرب بــجـــده

أجتمعوآ بعد غيبة سنتين في شاليه فهد زي عآدتهم قبل
خالد : من زمآن عن هذي الجلسه ياشباب
فهد : اي والله صدقت ...هذي اللمـه فقدتهآ
وليد : مشاريعنآ وبدآيتنآ كلها كآنت من هذآ المكآن
ريآن : فعلآ كنآ كل يوم نسهر هنآ .. وقروب مآيعدي يوم الا نسوي أكشن ..بعدتنآ الدنيا ومشاغلها
فهد : بشرني ياوليد ايش صار على دراستك
وليد : الحمدلله ابشرك خلصت درآسه والحين دكتور
فهد فرح : مشاء الله مبروك
وليد : الله يبارك فيك
خالد : كل وآحد فينا صارت له دنيا وعالم مشغول فيه اللي تزوج والا توظف واللي مشغول بأعمآله
ريان : صدقت ياخالد التهينآ عن بعض وبعد فهد ما أستقر بالرياض ماصرنا نجتمع كثير
وليد : اهم شي القلوب تسأل عن بعض
فهد ابتسم : على قولتك ... ألآ ماقلت لي بأي مستشفى

مآحسوآ بنفسهم الآ الوقت مآر بسرعه البرق مع السوآلف والأخبار

::
::
بالمدينه
عبدالله :مطول على ذآ الحال يايوسف
يوسف ينفث دخآن سيجآرته خآرج رئتيه : يؤؤؤ مطول مـــره
عبدالله : يابرودك ياخي
يوسف لف على خويه وتكى على ركبته: ويش تبيني اسوي ؟
عبدالله : قم تحرك رجع زوجتك
يوسف : كذ انا مبسوط ومرتاح ويش عليك مني
عبدالله : يعني كلام امك مايأثر فيك .. كل يوم هايت من فندق لفندق عشان ماتسمع لك كلام يسمك
يوسف بتأفف : أنا مرتاح كذا ومريح راسي اللي زعل من حاله يرضى من حاله
عبدالله : والله محد درى عنك انت اللي بتاكلها على راسك
يوسف : خلني كذا مبسوط .. وبعدين ترانا جايين نراقب مو نقلبها سوالف بشوف شغلي
عبدالله يطالع قدآمه : اللي يريحك
بعد سكوت طال فتره غير بسيطه .. قطعه يوسف بسؤآله : لسى تحبهآ ؟
عبدالله طل فيه وهو عاقد حواجبه مافهم سؤاله : أحب مين
انصدم يوسف وشهق وهو يلف عليه : نـــســيــتــهــآ ؟!
عبدالله زآد ذهوله : من هي ؟
يوسف : رغـــــــــد
سكت عبدالله ونزل رآسه مآعنده أجآبه على سؤاله .. أمآ يوسف انقهر من عبدالله وقال وهو يمز(يدخن) سيجآرته
يوسف : انا الى هذا اليوم مادري ليه تزوجت أمل ..والحين منصدم ان رغد ماعادت تعني لك شي ... يعين كنت تتسلى معهآ ولا وفيت لها
عبدالله بحده : ويش درآك عن اللي بنفسي لاتحكم علي وانت ماتعرف شي
يوسف : حكمت من تصرفاتك الغريبه ... كل اللي سويته ياعبدالله مايشفع لك بالعكس ضدك
عبدالله : ماني مجبور ابررلك
يوسف : أيه ما أنت مجبور ...بس تأكد انك ضيعت بنت مافي زيها وحبتك بأخلاص
عبدالله بدأ يميل للعصبيه وأحمرت عيونه وتشنجت عضلات وجهه : لو تكرمت ممكن تقفل هالسالفه
يوسف لف على القزآز يرآقب الرايح والجاي وهو يفكر بكلام شهد

" يعني ماتبين أقآرن بينه وبين رغد المسكينه اللي عآيشه بهم وغم من طلع بحيآتهآ مره ثانيه .. ليته مآت جد ولارجع وخربط كيآنهآ"

" وتدآفع عنه كمآن انت أكثر وآحد تعرف ايش قد رغد عآنت بحيآتهآ وبعدك وآقف معه .. قلوبكم ميته "
تردد صوت بدآخله " مآقالت شهد كذآ ألا وهي حآسه أنه مايحبهآ بس انا مآ أنسى حلفه لي بأنه يحبهآ ... ويش اللي تقوله يايوسف يمكن الرجال صارله شي مايبي يتكلم عنه مهمآ صار عبدالله صديق عمرك لاتفكر فيه بذي السلبيه "
عبدالله:وين وصلت
يوسف : قريب مو بعيد
عبدالله : طيب خلنا نمشي
حرك السيآره ومشى بطريقه وشغل المسجل وأنطلقت الحآن يتمتم فيهآ رآشد الماجد

يآقلـب لاتحـزن عـلـيـنا لا تـحـزن
يمكن يكـون البُـعـد لأثنينا أحـسـن
قلب العنا وشفيك مكتوم من حبك
تبعد تبي قربه يشـكـي يـبـي قربك
يـسـعد بـفـرقـتـنا حاسـد مـحبـتـنا
يـبكـي لفرحـتـنا يضـحك لدمعـتـنا
مازال يذكرني على البعد يذكرني
ادري به الوافي لو غبت يعذرني
ياسائلاً عني مـحـدن درى عـنـي
خل العتب واللوم كل السبب مني
عُزفت أنغآمهآعلى الوتر الحسآس لقلب العبدالله هُـنـآ وأثنآء هذه اللحظآت حدث نفسه وأهلكهآ طوآرئ الذكرى المُتعبه
عبدالله ( ليه ذكرتني فيهآ يايوسف ... أنآ مابي أذكر أي شي من المآضي ..قلبي بعده يحبهآ ويموت على طاريهآ بس لآزم أنسهآ عشان أعيش حيآتي ومآ أظلم زوجتي بذنب أرتكبته أنآ وأحملهآ اللي مآتطيقه ..متأكد أنك يارغد لوعرفتي السبب بتعذريني مــــتـــأكـــد)

ببيت أبو مهآ
بعد مآرآحوآ أهل سيف ... أجمتعوآ كل البنآت بالصاله مع عمهم
أبو مهآ : انا رايح غرفتي ... الحقيني ياريم
ريم مسكت يد مهآ وهي ترجف ورآقبت أبوهآ اللي أتجه لغرفته بهدوء وسكر الباب
ريم ولمعة الخوف بعينهآ : أنا خايفه قلبي مو متطمن
مها :حسيت إن ابوي فيه شي ..قومي شوفي ويش يبي منك
ريم بتردد: مــآبي اصلا نظرآت ابوي تقول في مصيبه
شوق تهديهآ : انتي لسى ماعرفتي عمي ويش يبي تعوذي من الشيطان وامشي له يمكن يبشرك بكل خير
ريم وقفت وأخذت نفس طويل ولحقت ابوهآ لغرفته
هنآدي تغمز لشهد : وأنتِ امك زوجك مآقالت لك شي
شهد بتأفف وهي تقلدهآ : والله مبين عليك الرآحه عند أهلك .."بنبرة حقد".. قهرتني
الكل: ههههههههههههههههههههه
شهد : كآن ودي أرد عليهآ
شوق ميته ضحك : هذي بمقام أمك
شهد تميل فمهآ: مقدر أعلق لأنهآ أم الغالي ..بس كلامهآ زي السم أعوذبالله
مهآ : وه بس فديت خالتي ام بندر زي العسل فيهآ حنيه وطيبه لو يوزعونهآ على البشر تزود
رغد تدق شهد وبصوت ساخر: شوفي الناس مو أنتي
شهد : أجل لآ اوصيك عليهآ حطيهآ بعيونك
مهآ : بدون ماتوصين أم بندر بعيوني وقلبي وروحي
شوق : هن بمقام الأم لابد نبرهم
هنآدي : يابختك ماعندك أم زوج هههههههههههه
شوق : لاتحسدوني
مها : نحسدك على أيش .. اسكتي بس

دخلت غرفة أبوهآ وجلست قباله
ريم : أمرني يبه
أبوهآ : مايأمر عليك ظالم يابنتي ..بس أبيك تفهمين اللي أقوله زين
ريم : خير يبه أقلقتني ويش في ؟
أبوهآ :ســيــف يابنتي
ريم بدأت نبضات قلبها تتسارع والارتجاف يسكن أضلاعهآ : ويش فيه ؟

:::
:::
:::
:::

بعد يومين
بآلمدينه
عصبت مره لها يومين تتصل عليه ومآيرد خافت يكون صاير معه شي أو تعبان .. توترت كثير مآهي قادره تركز بشي معين
رغد قربت منهآ : وين سرحآنــه ؟!
شوق تهز رجلهآ : ماني سرحانه
رغد تغمز لها : المشكله أن عيونك فاضحتك
شوق ابتسمت : أوك .. لاتسألين أجل
رغد : تفكرين بفهيدآن
شوق رجعت تطل في جوآلهآ وتتأمله بعيونهآ : أتصل من يومين ومآيرد أخآف صاير له حاجه
رغد : لا أن شاء الله مافيه الا كل خير بس شيلي الوساوس هذي من رآسك
شوق : اعوذبالله من الشيطآن .. ألآ تعالي هنآ سولفي لي عن الطب وتعبه كيف عسى ماشيه فيه
رغد جلست قبال شوق : يب يب زي العسل على قلبي تدرين ان رغبتي من زمان أصير دكتوره مو حآسه أبدا بالصعوبه بالعكس مستمتعه فيه
شوق : الله يوفقك ويسعدك
رغد : أمـــــيــــن
شوق : أممم طيب لو بتتخصصين أيش بتختارين ؟
رغد تفكر : يمكن سرطآن وأورآم أو جرآحة قلب
شوق طلت فيها : أممم طيب لو أسئلك سؤال تجآوبيني ؟
رغد : اذا عرفت اجابته بس هاتي سؤالك اول
شوق : التليف يمكن يتطور ويصير سرطان ؟
رغد : شوفي حبيبتي التليف يعتبرونه نوع من السرطان بس حميد لكن أذا تأخروآ ما أكتشفوآ او أتعالج ممكن يكون خطير
شوق : أهــآآآ
رغد أستغربت سؤال شوق وقالت بنبرة شك : ليش تسألين ؟
شوق ابتسمت لها : كذا مجرد فضول
رغد تسلل الشك لقلبهآ : فضول !! أتحدى أذا فضول
شوق : الصراحه خالة فهد فيهآ ذا المرض وحبيت أسئلك
رغد : ايوه .. الله يشافيهآ ويعافيها
شوق بقلبهآ ( يارب سامحني على الكذب يارب)
رغد ( مدري ليه حسيت ان شوق تصرفني ...سؤالهآ غريب ) وقفت ورآحت لغرفتهآ
شوق ( شكلهآ حست اني أكذب الله يستر لايعرفون أنا مابيهم يدرون بشي ) تذكرت موآعيد أدويتهآ قامت للمطبخ أخذت كأس مويه وأتجهت لغرفتهآ سكرت الباب وفتحت شنطتهآ تدور أدويتهآ لكنهآ مالقتهآ
شوق بخوف : ياربي وينهآ ؟.. أنا متأكده أني حطيتهآ بالشنطه وين رآحت
قلبت الغرفه فوق تحت تدور كيس الأدويه لكن مالقت أي شي حآولت تتذكر وين حطتهآ اخر مره لكن ماقدرت تتذكر اللي متأكده منه انهآ الصباح حطتهآ بالشنطه بعد مآ أخذت منهآ .. فتحت درج الكمودينه وكآنت مهآ توهآ دآخله طلت بشوق اللي تفتش بآلدروج .. قفلت باب الغرفه ورمت عبايتهآ على السرير مهآ : على ايش تدورين ؟
شوق رفعت راسها : ادور اغراضي
مها فتحت شنطتها ورمت كيس الادويه على السرير جنب شوق .. انصدمت شوق لما طلعتها وتعلقت عيونها مها اللي باين عليها العصبيه من تعابير وجهها
مها : ليش ما تكلمتي من زمان ؟.. ليه مخبيه علينا ؟!.. أحنا ماحنا اهلك ونخاف عليك زي روحنا ... ليه ماتبينا نعرف اي شي يخصك ؟
سكتت شوق ماتعرف بأي طريقه ترد عليها بدت تحس بحراره تجمع الدمع في محاجر عيونها
مهآ بحده صرخة عليهآ : جآوبي ليه سآكته ؟!.. أخر شي كنت أتوقعه منك
شوق : مهآ افهميني أرجوك
مهآ : ويش أفهم ..انتي مريضه تعرفين أيش معنى مريضه مستكثره أننآ نكون معك بأهم فتره بحياتك
شوق : أنا مابي أقلقكم معي يكفي المشاكل اللي في البيت مآبي أزيدكم وأتعبكم معي
مهآ جلست على الكرسي وهي تتنهد من العصبيه : قال ماتبي تزيدنآ ...أنـآ مستحيل اسامحك على اللي سويتيه كذا انتي تبعدينآ عنك ياشوق ...انتي بحاجتنا
شوق بدت تتسل دمعآتهآ على خدهآ : أيش بيدي أسوي قلت أنا في مدينه وأنتم في مدينه مابيكم تشغلون بالكم فيني
مهآ : هذا مايشفع لك ابدآ
شوق تبكي : مهآ كآفيني اللي فيني لاتزيدين عليا
مهآ تفتح الكيس : طيب خذي الدوآء الحين .. وبعدين نتفاهم
شوق رمت كيس الأدويه على الأرض وبصوت حاد صرخت: أتركيني لحآلي
بغرفه ثانيه

سحر قفلت المجله اللي بيدها : هذا مو صوت شوق ؟!
ريم كآنت سرحآنه وهذا حالهآ من بعد كلام ابوها فاقت على صوت سحر : مدري
هنآدي وقفت ووقفت معهآ سحر بيروحون لغرفة شوق .. قبل يوصلون للغرفه قابلتهم مهآ طالعه من الغرفه
سحر : خير ليه شوق تصرخ ؟
مهآ والحزن على وجههآ : تعبانه
هنادي بخوف: ايش فيهآ؟
مها : معرف .. امشوآ نروح عند ريم
سحر : انا رايحه لرغد وشهد بشوف ايش يسوون

أمــآ عند شهد ورغد كانوآ يسولفون ويضحكون مع فاتن اللي اتصلت عليهم من بعد فتره انقطاع طويله
رغد : ألـــف مبــروك .. بس زعلانه عليك كذا تقطعيننا
فاتن تضحك : والله انشغلت وانتي بعد ماتزوجتي ليه ماتتصلين تسألين علي انا حرمه مشغوله
رغد : مشاء الله انا اللي اتصل والا انتي
فاتن : هههههههه حقك علي انا مقصره معكم والله
شهد : توك تدرين
فاتن : حاطه سبيكر يالنذله
رغد : من حلاة هالصوت عشان نحط سبيكر اخاف يسمع ابوي صوتك ويهج
فاتن : يوم سعده لو يسمع صوتي
شهد : بس بس ترآكِ متزوجه
فاتن : وه ياربي فديت هالزوج
رغد : ايه صح ماقلتي لنآ كيف تروك معك
فاتن : مره طيب معي وحنون ربي عوض صبري خير
شهد : الله يوفقكم مع بعض
فاتن : بشريني عنك ياشهد ويش مسويه ؟
شهد طلت برغد وقالت : بخير الحمدلله ماشيه بدنيتي
فاتن : وأنتي رغد أخبآرك ؟
رغد ابتسمت : الحمدلله مستقره بحياتي وحاطه همي كله بدرآستي
فاتن : الله يوفقكم يارب
شهد : عآد اذا ولدتي بشرينآ
فاتن : يــؤؤؤ باقي كم شهر ياشهد توني بالرابع
شهد : هههههههههههه
فاتن : وأنتي بعد اذا ولدتي بشريني مو مآ أدري عنك
رغد : لآتشيلي هم أنآ اكلمك بس خليهآ تولد وتخلصنا
فاتن : اقولكم مضطره اقفل الحين جآء تركي توصون شي
رغد وشهد: سلآمتك
فاتن : مع السلآمه

:::
:::
:::

بجده

يعني من قلّ آلمصآيب ?!
صآب هـذآ آلصـدر " ضيـق "
وَ إلآ يعني من حلآة آلحظ وَ [ علوّ آلمگآنـه !!
ذي حيآتي من مضيقٍ . . في مضيقٍ . . في مضيق ,
وَ لو بحثت آلصبر فيني ,
مآ أجـد لـ/ آلصبـر خآنـه !
عآدتي . . لآ ضقت آدوّر حضن وَ عيون آلرفيق ~
مشگله ..!
لآ صآر ضيقي " منه " وَ . . أحزآني { عشآنـه ,
صحى من النوم متأخر لأنه ما نآم الا بعد الفجر .. قام متكآسل وأخذ له دش عشان ينشط نزل في الحديقه حتى يفطر بدأ يقرأ الجرايد كعادته اليوميه في حين تجهيز الأكل .. تذكر جواله طلعه من جيبه وفتحه شاف 6 مكالمات فائته لها مده طويله ومكآلمات في الصباح تردد يدق عليها او مايدق لكن تذكر انه تأخر على الشركه واخوه باسل أفطر بسرعه وطلع لغرفته يلبس وبعدهآ أتجه للشركه

في الشركه
دخل المكتب وشاف خوه منغمس بالشغل
فهد : سلآم
باسل رفع رآسه من بين زحمه الملفات : وعليكم السلآم
فهد يبتسم على شكله : بشر كيف الشغل معك
باسل : زي ماتشوف حآيس بين المعاملات والصفقات
فهد يجلس : أممم ويش في صفقات جديده ؟
باسل يرفع حاجبه : مو أنت قلت لي حرية الأختيار
فهد استغرب لهجته : أيه
باسل يرجع لأورآقه : أجل لا تسأل أنا اللي أقرر
فهد ابتسم على شكل اخوه الجآد بالكلام والشغل : على راحتك كنت بشوف الشغل يمكن في شي صعب عليك
باسل : الحمدلله كل شي مآشي تمآم
فهد وقف بهيبته المعهوده : الحمدلله ..انا طالع عندي مشوآر ضروري
بآسل : وين ؟
فهد رفع حآجبه الأيمن : مشوآر خآص .. مع السلآمه
بآسل : مع السلآمه
طلع من المكتب وتنهد تذكر المشوآر اللي بيروح له رفع جوآله وأتصل على الرقم اللي مخزنه بجوآله من سنين ... عدت الرننه الأولى والثانيه
فهد : ألــــو... بخير ..أنآ بالطريق للمكآن اللي أتفقنآ عليه ...ساعه بالكثير وأكون هنآك ...لآتتأخر\ي ..





^^^^^^^^^^^^
^^^^
^^


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:23 AM   #316


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البــآرت الثآمــن والثلآثين



لا تحسب انّي في رحيلك توفـّيت
في غيبتك .. أقدر أدبّر أموري ..
بس أنت يـ / المسكين لاغبت حنّيت


تشتاق لي دايم و تفقد عطوري

..



من جديد عآودهـآ الأتصال تآرة أخرى
عبير تنرفزت وعصبت أغلقت جوآلهآ ورمته بالدرج ( أوووف من جد شباب نشبه قلت له لآ تتصل صدق ان مخه تنك لا بعد التنك يمكن يفهم ...شكلي كنت أتكلم فرنسي وأنا مدري )
رجعت تكمل نومتهآ وأحلآمهآ اللي قطعهآ الاتصال السخيف بنظرهآ

أمــآ هنآدي
جفآهآ النوم قامت للصاله شآفت شوق جآلسه مع مهآ ويتكلمون
هنآدي: أيش عندكم سهرآنين ؟!
مهآ تلعب بشعرها وترفع حواجبها : بيننآ سر
هنآدي : ممكن أعرفه ؟
شوق تغمز لمهآ : شي خآص بالمتزوجآت
هنآدي : طـرآآآخ طيــــخ طـــــوخ ... الحق بس
مهآ عقدت حوآجبهآ : الحين ويش معنى طراخ طيخ طوخ
هنآدي : يعني انكم تفقشون عليا
شوق : هههههههه ابو المعنى يابنت
هنآدي تجلس معهم : يالله قولوآ ويش تسولفون فيه يمكن عندي شي أفيدكم فيه
مهآ تقرصهآ : صحيح أللي استحوآ مآتوآ
شوق : قلنا شي خاص يعني لاتحشرين نفسك بيننآ
هنآدي بتأفف : ياربي متى اتزوج عشان اعرف اسرآركم وارتآح
مهآ : ياشيخه وربي أنك مرتآحه احمدي ربك
هنآدي : يادنيآ مافيك رآحه اللي متزوجآت مو شايفات النعمه اللي هن فيها والعوآنس مو رآضيات بقدرهن والصبايا يبن يتزوجن .. ابن أدم طمآع
شوق ومهآ : هههههههههههههههههههه
شوق : الله على لسانك اللي يقول دُرر ياهنوده
هنآدي : الدنيآ تعلم
مهآ : طيب روحي حاولي تنامين
هنآدي : مافيني نوم غصب انام ؟
شوق : خلاص اجلسي معنا .. اعطينا اخبارك
هنادي : لآجديد
مها : اقول هنآدي ماسمعتي ريم قالت شي عن سيف ؟
هنآدي تحآول تتذكر : أأمــمــمممم لآ والله
شوق : متأكده ... لها يومين ساكته وماتتكلم مدري أيش قال لها عمي
هنآدي : ألا تــذكــرت .. سمعت سحر تقولهآ انا لو منك اوآفق أرجع أحسن من أكون مطلقه وأنآ لسى صغيره بالعمر
مها وشوق اللي مركزين معهآ : ايوه كملي
هنآدي : قامت ردت عليهآ وقالت انا أحبه وأبيه بس مقدر أعذره ..وقالت سحر
مهآ وشوق بأنسجآم : أيـــه
هنادي:اللي يحب بعذر .. واكيد عنده مبربر لطلاقك .. لاتضيعينه منك
شوق : وأيش قالت ريوم
هنادي : سكتت وماقالت شي بعدها
مهآ : اتوقع انهآ لآنت شوي وبتوآفق ترجع
شوق ترفع يدهآ : الله يسمع منك ويسعدهآ
مهآ وهنآدي : آمين
شوق أخذت جوآلهآ وأتصلت على فهد
انتظرت وأنتظرت لكنهآ رجعت خآيبه مثلهآ مثل محآولآتهآ السابقه بآئت بالفشل ..بان العبوس على ملآمحهآ وحطت جوآلهآ جنبهآ
مهآ : أيش فيك كشرتي
شوق بتأفف : ادق على فهد ولآيرد خآيفه يكون فيه شي
هنآدي : طنشيه هو يرجع يدق استآنسي دآمك بعيده عنه لاحقه على الهم
مهآ : شوفي حكيمة هالزمن لسانهآ يقول حروف من ذهب مدري ويش الألهام اللي جايها
شوق ضحكت : ربي رزقهآ العقل بس عليها شحطآت قويه شوي ههههههههههههه
هنآدي : اللي بيطبق كلامي بيحصد نتآئج باهره
مهآ : يعني أطنش بندوري
هنادي : لالالالالالا انتي بالذات لآتطنشيه قسم تطيحين بكبودنآ .. مدري متى يخلص دورته ويأخذك عنآ
جآت رنيم تبكي .. جرت لهآ مهآ وشالتهآ : ايش فيك ياماما
أخذت بنتهآ ورجعتهآ لسريرهآ تحاول تنومهآ .. وبقت شوق وهنآدي لوحدهم
هنآدي : كيف حآل بآسل أخو زوجك ؟
شوق أستغربت سؤالهآ : الحمدلله بخير .. بس أيش جآبه على بالك ؟
هنآدي : كذا جآء على بالي
شوق بشك : ماسألتي الا اذا في شي
هنآدي: والله مافي شي سؤال وأكلتيني عليه خلآص اسحب سؤالي
شوق : اووف اخلاقك صايره مره زفت حسنيهآ شوي
هنآدي وقفت ومشت لغرفتهآ ... أمــآ شوق كآن بالها مشغول بفهد اللي مايرد على مكالماتها ورسآيلهآ ... ماتعرف السبب والخوف ساكن قلبهآ عليه
شوق ( ليه مايرد .. معقول يكون مسافر برآ ولاقال لي .. ممكن ليه لا تجي على فهد يسويهآ ماهي بعيده عنه ... انا ليه شاغله بالي فيه اروح أنام أحسن لي )

طفت الأءضاه ومشت لغرفتهآ عشان ترتاح

:::
:::
:::

...: صباح الخير
...: صباح النور
...: كيفك .. وكيف الامور معالك ؟
...: الحمدلله كل شي ماشي زي ماتبي بس في خلل بسيط بالخطه
...: كيف خلل .. تصرف اهم شي اللي أبيه يصير
...: هو ان شاء الله بيصير بس السالفه بتطول معنا
...: اكيد بتطول اذا تكاسلت لكن اذا شديت همتك ماراح تطول ... ابي الموضوع يخلص باسرع مايمكن فهمت
...: انا خايف من استعجالك له .. ويش تبي منها ؟
...: ويش يهمك فيه ؟!.. عليك تنفذ اللي ابيه ويوصلك الشيك
...: بس ابي اعرف غايتك .. وبعدها مايهمني اللي يصير
...: شوف معك اسبوعين عشان تنهي هذي المهزله وبعدين لكل حادث حديث
قفل الخط بوجهه والشخص الاخر لا أحد يعلم ماهو شعوره او من هو

::
صبآح اليوم التالي في جده
صحى على صوت جوآله المزعج .. مآرد على الأتصال شآف الساعه وعرف أنه تأخر بالنوم
فهد : ويش صاير فيني أتأخر على موآعيدي مآهي بالعآده
دخل بسرعه يأخذ دشه اليومي بعد مىطلع فتح دولآبــه وطلع ثوبه الأبيض والشمآغ الأحمر لبسه وتعطر فتح علبة سآعته الجديده من Guess .. كآن كآشخ لأبـعــد مدى طلع بسرعه
واتجه للمكآن المقصود .. تأخر شوي على الأجتماع لكنه لحقه من البدايه
بعد ساعتين طلع من قاعة الأجتماعات ...
فهد : الله يكتب اللي فيه الخير
ابو فيصل : أميــن ... ألا ماقُلت لي ياولدي كيف أحوآلك وشغلك
فهد : الحمدلله
ابو فيصل : الله يوفقك ياولدي أنت تستاهل كل خير
فهد : تسلم يابو فيصل .. الحين ورآي مشوآر ضروري مضطر اروح له
ابو فيصل : خلنآ نشوفك
فهد ابتسم له : أن شاء الله .. في أمــآن الله
رد على الأتصال
فهد : هــلآ
...: وينك أنآ بالمطعم أنتظرك
فهد : خلآص الحين جآي قريب منك
...: لآتتأخر لأني ورآي سفر
فهد : اوك .. ربع ساعه وجآيك

ركب سيــآرتـه الفرآري السودآء وشغل المسجل على أعلى صوت ..ومشى فيهآ بسرعه جنونيه للمطعم اللي مآيبعد الآ كيلو عن مكآنه الحآلي .. وصل بوقت قيآسي وطلع للمطعم تشتت نظرآتـه بين المتوآجدون .. ميزهآ وهي تشرب كوب الكوفي ومشى بأتجآههآ .. سحب الكرسي وفاقت من سرحآنهآ
فهد : صباح الخير
...: صبآح النور
فهد : كيفك ؟!
...: الحمدلله بخير أنت كيفك ؟
فهد : زي مآتشوفين ... وين مسآفره ؟
...: بلجيكآ رآيح اغير جو
فهد ضحك : لسى تروحي النمسا ماتركتي ذي العاده
"تتأمل أبتسآمته الي تعذب قلبهآ وتسحر نظرهآ .. وتعصف بقلبهآ المتيم فيه ":فاكر لما كنت تجي هنآك
فهد : ايه أذكر أول مره قابلتك فيهآ كآنت في النمسا
..: جمعتنآ الصدف
فهد: وكمآن يجمعنآ شغل وشرآكـه مع أبوكـِ
...:أستغربت لما قال ابوي انك نقلت الرياض ونشآطك صار مابين الرياض ودبي
فهد : دبي ؟!... أبوكِ ويش دراه بشغلي هنآك
...: ههههههههه تبي أبوي يختفي عنه شي سهل زي هذآ هذا يدل انك مآعرفت من هو أبو حآزم
فهد رفع حآجبه وتكى على يده اليمين وميل فمه بحركه تعذب : لا ابشرك أعرف ادق ادق ادق التفاصيل عن أبوكِ
...: وهو كذآ يعرفك لاتنسى انك حفيد أعز صاحب في دنيته
فهد : أقول صفاء ممكن أسئلك سؤال خاص شوي ؟
صفاء تأخذ رشفه من كوبهآ وتنزل النظرآت الشمسيه الفخمه عن عيونهآ : أسئل
فهد : ليش مآتزوجتي للحين؟! .. يعني انتي جميله ومتعلمه وخطآبك كثير
صفاء : مآجاء النصيب ... وحاليا مهتمه بالمجال اللي انا فيه
فهد : اهنيك بصرآحه اثبتي انك سيدة اعمال ناجحه ..وطبعا ما انسى خبرتك في البورصه
صفاء ابتسمت : لاخلاص البورصه ودعتهآ ...الآ فهد ماجاك ولد ؟
فهد : ربي مآكتب
صفاء : الله يرزقك
فهد : ويرزقك بالزوج اللي تتمنينه
صفاء ( آآآآآآآآهـ الله يسمع منك ... الله يرزقني باللي أنتظره سنين وسنين )
جآء القرسون وحط له كوب قهوه تركيه طلبهآ من قبل .. بعد صمت دام بُرهه من الزمــآن
قطعت صفاء هذا الهدوء: متى بترجع الرياض ؟
فهد نزل الكوب من يده : بخلص شغلي هنآ وبسافر للمدينه
صفاء بأستغراب : ايش عندك هنآك ؟
فهد : بأخذ زوجتي معي لرياض
صفاء : أهـــآآآ زوجتك من المدينه
فهد :يس من المدينه
صفاء : على بالي بنت عمك
فهد عقد حوآجبه مستغرب كلامهآ : أيش معنى بنت عمي
صفاء : عآدآت القبايل يتزوجون من بعض مايتزوجون من برى القبيله آة انهم رفضوآ
فهد : مو الكل
صفاء : انت عارف قصة حازم اخوي عشان كذا اخذت فكره عن القبايل كلهم
فهد : مو معناته ان الكل كذا .. أصابع يدك مو سوآء
صفاء : اكيد مو سواء ..."طلت في سآعتهآ "
فهد : متى طيارتك ؟
صفاء : أنآ مسافره مع بابا
فهد : أهــآ ترجعون بالسلامه
صفاء وقفت تودعه : لازم اروح الحين ولنا جلسه ثانيه مو ؟
فهد وقف : اذا ربي كتب
صفاء : يجمعنآ شغل
فهد مد يده : هذا اللي بيجمعنآ اكيد
صفاء تصافحه : اشوفك على خير
فهد : وانتي بخير ...سلمي على أبوكِ
صفاء : ان شاء الله ... بـــآآآيـــــووو
بعد مآتركته صفاء جآه اتصال من باسل
باسل : وينك ياخي ؟.. تعال الشركه الحين
فهد : ليه ؟
باسل بعصبيه حاده: في وآحد ياباني رفع ضغطي اقوله انا بالنيابه عنك رآفض الا انت توقع مايفهم شنغ ينغ بوم
فهد انفجر ضحك : هههههههآآآي اوكي اوكي روق انت والحين جاي
الظهر


تعال..×. سمعني سواليفك وهمساتك .×
تراك اللي تسافر بي عن أحزاني و الآهات
تراك اللي تبعثرني وأنا اللي جامع شتاتك
جدار الصمت .. يقتلني
أبيك تجدد الضحكات
تراك انت الوحيد اللي
تزيل الهم ضحكاتك


صحت من بدري الكل كآنوآ نايمين صلحت لأبوهآ الفطور في الصبآح وضلت صاحيه النوم مجآفيهآ .. تحس بنفسهآ تبيه مشتاقه له ولشوفته
رغد( أدق وألآ ما أدق مقدر أتحمل اني افكر فيه اكيد هو بالعمل الحين خلوني أدق وأشوف )
أخذت جوآل شهد بشويش وطلعت بالصاله بغياب الكل ودقت على الارقام اللي حآفظتهآ عن ظهر قلب ... عدت الرنآت تتلوهآ رنآت لكن بدأ اليأس يتسلل لقلبهآ المشتاق ... كآنت مثل التآئهه في صحرآء ظلمآء قاحله .. العطش اتخذ من فؤادهآ الشيء الكثير وفجأه فوج من مطر اسقى قلبها العطشان .. صوته نزل عليها كالبرد اثلج فؤادهآ وانعش حياتها من جديد
عبدالله : الـــــووو
رغد تحاول تغير صوتهآ : السلآم عليكم
عبدالله :وعليكم السلام
رغد : هذآ جوال خالد
عبدالله : لا غلطانه
رغد : اسفه على الأزعاج
عبدالله : لا عادي
رغد : مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
رغد : آآآآآهـ ياقلبي بغى يوقف من نبرته ... مشتاقه له حيل حيـــل .. ليه كنت السبب في بُعــدنــا ياعبدالله ليه !
حست انها بتبكي لكنهآ تحاشت ذا الشي وراحت للغرفه رجعت جوال شهد وانسدحت على سريرهآ .. قامت تلعب بشعرها والشخص اللي تهيم بحبه مستحوذ على تفكيرها


اما عنده
شك بالصوت .. النبره نبرتها قلبه مستحيل يغلط بأحسآسه فيهآ ... بعد عنها لكنه لازال يحس فيهآ . مافكر وتهور اتصل عليهآ ..
انقطع تفكيرها وسرحانها فيه من نغمة جوالها : اووف مين اللي متصل الحين شافت الرقم وارتجفت بدت نبضاتها تتسارع والبرود سكن اطرافها .. شعور غريب اجتآحهآ مآحست بنفسهآ الا وهي ترد عليه
رغد : نــعــم
عبدالله : صباح الخير
رغد : صباح النور ... مين معي ؟!
عبدالله عقد حوآجبه مصدوم : ماعرفتيني ؟
رغد : ليش انت تعرفني عشان اعرفك .. مين انت ؟
عبدالله احتد صوته : رغد لا تسوين حركاتك البايخه
رغد : ويش تبي
عبدالله : يعني تستهبلين معي
رغد : امممم لا بس تقدر تقول بعض من حركاتك معي
عبدالله : ليش اتصلتي
رغد تشهق : اي اتصال
عبدالله : لما قلتي هذا جوال خالد
رغد : شكلك مريض ومحتاج علاج
عبدالله : قولي ليه اتصلتي ؟
رغد بحده : قلت ما اتصلت غصب اقول اتصلت
عبدالله : قلبي يقول انه أنتي وانا مصدق ذا الشعور
رغد تصر على اسنانها : قلب كذاب ومخادع واناني كيف تصدقه الا اذا كنت "لحقت نفسها وسكتت"
عبدالله : كملي ليه سكتي عارف انك بتطلعين اللي فيك
رغد : انت ليه متصل ويش تبي مني ؟
عبدالله: اول شي بسئلك ليه رديتي علي ؟
سكتت وماردت على سؤاله رجع رد عليها : جاوبي ليه ساكته
رغد : بشوف ايش بتقول وتتحفني
عبدالله : أبي اشوفك ضروري
رغد عصبت : شكلك زي ماقلت مريض والا جرى لعقلك شي لعبه انا عندك
عبدالله : ماطلبتك الا عشان موضوع مهم
رغد : الموضوع المهم قوله الحين لاني مستحيل ارد عليك مره ثانيه او اشوفك على قولتك
عبدالله : اوعدك هذي اخر مره تشوفيني بحياتك بس مابي ابتعد وانتي شايله علي
رغد : قلبي مستحيل يصفى عليك مهم سويت ياعبدالله ... انا اتمنى اموت ولا اتمنآك انعكست كل الايات في حياتي وتحولت لمعجزات
عبدالله انجرح من حقدهآ عليه هي ماتركت له فرصه يبرر لها وقلبه يُدمي لكلامها الجارح معه :عشان كذا أبي اشوفك لأخر مره
رغد بحده : تحلم انت ...ايش الموضوع المهم اللي ماينفع تقوله بالجوال
عبدالله : مايصير الا وجه لوجه
رغد : مستوعب انك تخون زوجتك ؟
عبدالله سكت وبعدها قال : لا مآ اخونها لان نيتي صافيه
رغد تضحك بسخريه : نيتك صافيه ؟
الله عليك تحلل لنفسك اللي تبي
عبدالله بجديه: رغد اخر مره اقولك اليوم الساعه 8 العشاء أستنآك بفندق ".."ولك الحيره تحضرين او لا لكن تأكدي اني جآد في ذآ الشي وانتي لآزم تعرفينه وبعدهآ سامحيني او أحكمي باللي تبينه مع السلآمه
قفل الخط وتركهآ مصدومه من جديته والموعد اللي حدده لهآ رمت جوالها وهي تقول
رغد : مصدق اني بجي قلعتك .. دفنت نفسها بسريرها تحاول تنام بأي وسيله لك هيهآت النوم مُــحــرم عليهآ من بعد هذي المكآلمه اللتي أشقتها أكثر وأكثر


::
::
العصر كل البيت صآحي
شوق : عمآتي بيجون هم وبنآتهم
سمر بفرحه : جـد ونآآآســـه
هنآدي : يس يس ونآسه اكيد هديل بتجي ونتونس مرآآ
شوق تضحك : حتى عمتي أم سآمر بتجي
مهآ : اجل خلونآ نقوم نسوي حلى وبسبوسه
هنآدي : انا بروح السوبر مآركت أجيب مكسرآت من زمآن ماجونآ لازم نضيفهم
سمر تدقهآ : صايره تعرفين بالأصول
هنادي تقرصهآ : تعلمي ياحظي " مدت لسآنهآ وهربت "
سمر عصبت وقالت : بروح معهآ للسوبر مآركت هين ياهنيد انا اوريك
مهآ : انا بشوف ايش ناقص وأكتبه لكم عشان تجيبونهم معكم
سمر : طيب بسرعه عشان يمدينآ نرجع بدري
دق جوآلهآ مشت للغرفه وسكرت علي نفسهآ
شوق : ألـو
فهد : السلآم عليكم
شوق بنبرة زعل : وعليكم السلام
فهد : كيفك
شوق : بخير
فهد حس انها زعلآنه : خير ويش فيك
شوق : سلآمتك مافيني الا العافيه
فهد بحده : شوق قولي ويش فيك
شوق بعتاب : يعني مآتدري ايش فيني ثلاث ايام اتصل عليك وما ترد علي ماتفكر باللي قلبهآ قلقان عليك ماتدري عنك انت حي وألا ميت
فهد : تدرين اني رايح لشغل مهم وطول الايام اللي فاتت مشغول مافضيت حتى أتصل عليك
شوق : أرسل مسج مآ أجبرك تتصل بس طمني بأي وسيله وانت تاركني ما ادري عنك
فهد ضحك : يالله كل هذآ خوف علي
شوق بوزت ضمت رجلهآ لصدرهآ وحطت رآسهآ على جنب : له تفسير غير هذآ
فهد : الله أعلم يمكن له تفسير ثآني
شوق انقهرت منه : ويش تقصد
فهد : أنك تخآفين علي من نسمة الهوآء الطاير
شوق ابتسمت وعظت شفايفهآ : على بالي شي ثآني
فهد ميت ضحك .. قالت بصوت منقهر : ويش قايله عشان تضحك
فهد : أبدآ ماقلتي شي
شوق : روحتك لجده سببت لك نفسيه
فهد يفكر : أممم يمكن مآهي بعيده
شوق بتنجن : فـــهــــد ويش فيك
فهد بيرفع ضغطهآ قال بنبره طويله: سكرآآآآآن
شوق شهقت : سكرآآآن
فهد انفجر بالضحك : امزح يابنت الناس والله امزح
شوق بعصبيه حآده : والله فيك شي مو طبيعي
فهد : ايه مشتآق لك
شوق :قول غير ذآ الكلام اللي مأخوذ خيره
فهد : اجل ويش اقولك أنجنت مثلآ عشان تصدقين ؟
شوق : ذي اصدقهآ انك انجنيت
فهد يلف الكرسي من دخول السكيرتير : نــعــم سلطآن ؟
سلطآن : أتصل استآذ باسل
فهد: دقايق طيب .. " رجع للجوآل وقال "..أكلمك بعدين عندي شغل مع السلامــه
قفل الخط قبل مآينتظر منهآ كلمه ودآع
ضلت تطالع جوآلهآ فتره طويله نزلت دمعتهآ من القهر اللي بدآخلهآ .. طلعت ورقه وقلم حتى تطلع كل المشآعر المبكوته فيهآ ..ماتدري ليه مآيفهمهآ أو يحآول يفهمهآ .. بعيد عنهآ وعن قلبهآ الرقيق بسهوله تذرف دمعآتهآ عليه وتتألم بسببه ...تحاول تكون قريبه منه لكنهآ تتفاجئ بأبتعآده الدآئم عنهآ


.
.


مَدري ؛
وش اكتب لك على شَان تقرا؟
مادامنِي ماعدت قادِر أكلِمك ..
أهمّ شي :.
ان انت بشعُوري أدْرى؛
سواء أعلِمك أو ما أعلِمك !
مادامك الجلاَّد وَ أفراحي أسْرى،
مافيه داعِي اشتكي وَ اتظلمك !
الجَرح /
دامه مِنك جعله مايبْرى !
يشفِيني الله .. وانت الله يسلِمك ..!
الله يسلمك ..!
الله يسلمك ..!


طلعت منها هذي الكلمات وسكرت بعدهآ الدفتر وطلعت للصاله عند أخوتهآ عشان تنسى اي شي ممكن يعكر مزآجهآ



:::
:::


بمكآن ثآني بالمدينه
جآء من الشغل ومنذ الصبآح تفكيره محصور بالقرآر الذي نوى أنه يطبقه حرفيآ
جلس عند امه وبنظرات جديه قال : يمه
امه : هــلآ ياولدي ويش بغيت
يوسف : يمه ابي شورك بموضوع مهم
امه جلست وبآن عليها الأهتمــآم : ويش الموضوع يمه ؟
يوسف : أممم ابيك .."وسكت "
امه : قول يمه ليه سكت
يوسف : ابيك تخطبين لي
أنصدمت امه من قرآره وظلت تطالعه بنظرآت تآيهـه


::
::
نرجع لبيت ابو مهآ
دخل وقت المغرب ...جوآ عايله ام سامر وام هديل
هديل وخلود يضمون شوق : مشتاقين لك
شوق تبوسهم : والله انا اكثر .. مشتاقه لكم حيييل
هديل : وآآآآآو صايره تهبلين
خلود تتخصر : ويش تهبل شوفي كيف صايره عصلاء
شوق رفعت حاجبه : ما اسمح لك تسبين انا رشيقه يالبطه
خلود : أمحق رشآقه .. المهم علومك
شوق تمسك يد عمتهآ : عمتوو مشتآقه لك مووت
أم خلود تضحك : انتي القاطعه حتى اتصال ماتتصلي نسيتينآ بعد الزوآج
ام هديل : ماتوقعت الزوآج يسوي فيك كذآ
هديل : بالله يمه لقت لها زوج ويش تبي فينآ
ام خلود : صدقتي ياهدوله .. امشوآ نروح بالمجلس نسولف مشتآقه لسوآليف شوق
شوق : والله انا اللي مشتآقه لجلسنآ وجمعتنآ مع بعض الله يحرمني منكم
جلسوآ كلهم بالمجلس
هنآدي : هديلووه خليد مشينآ لغرفتي نسولف مآ تعجبني جلسة العجآيز
ام خلود : حنآ عجايز .. قومي قومي طسي لغرفتك
الكل فطسوآ ضحك أمآ هنآدي تبي تقهر عمتهآ : الحين قلت انتي عجوز .. والله مشكله ياعمه مارديتي علي ألا تدرين انك صرتي عجوز
الكل : هههههههآآآآي
ام خلود تلعب بشعرهآ : حبيبتي أنــآ صبيه ورآح اضل صبيه
هنآدي : لخود ألحقي على أمك فاصله عدآد عمرهآ على 25
مهآ ميته ضحك : بس حسبي الله عليك قطعتيني ضحك
هنآدي : أهنيك ياعمتو على ثقتك بنفسك بس حابه أقولك انهآ مو في محلهآ
شوق : ومن قال انهآ مو في محلهآ بسم الله عليهآ تهبل عمتي
ام هديل : تعلمي ياهنآدي من شوق الحسي عقلهآ شوي لا تحطمينهآ
هنآدي : شفتي اللي اصغر منك مقتنعه انهآ عجوز وسآكته
ضربتهآعمتهآ بالكآسه اللي بجنبهآ وقالت : عجوز بعينك
هديل تبوس أمهآ: كل من شاف امي يحسبهآ بنتي زولهآ وجمآلهآ يعيطهآ بالعشرين
هنادي ميته ضحك : هذا اللي يقول القرد بعين أمه غزآل هههه
الكل : ههههههههه
شوق : بس ياهنآدي تكفين وربي مافيني للضحك
شهد تمسك بطنهآ : الله حسيبك ضحكتينآ
هنآدي توقف : والله خرفوآ عجزنآ .. مشينآ للغرفه والا بيرحون ضحايا للضحك
ام هديل : روحي وفكينآ من تعليقاتك ماخليتي أحد بحاله



بطريقهم للغرفه


هديل : ههههههه لييش على أمي هآه تبين أفترسك الحين
هنآدي : اتحدآك .. أمشوآ بس جايبه لنا شيبسآت وشوكولآتآت شي تأكلون اصابيعكم ورآهــآ
خلود تبوسهآ : ياختي انتي رهيبه تعرفين كيف تخلينا ننبسط
هديل : يس يس أنآ اشهد على ذا الشي
هنآدي تقفل باب الغرفه وتشغل المسجل على الصوت العالي : أنطــربـووآ يافتيآت
سحر تفتح الشيبس : انا بأكل وبعدين أرقص مآ أتحمل اشوف الأكل قدآمي وما افترسه
خلود : صح اول شي نبلع بعدين تجينآ الطاقه بدون طاقه مانقدر نسوي شي
هنادي : تفكير أرهآبي بس أعجبني على الأرض لو سمحتوآ عشان تتم عملية ألفتراس بأنتقان
نزلوآ الشيبسات وباقي العلب على الأرض وبدوآ يأكلون
ببيت سيف
ساميه جات وجلست على الكنبه : بشري يمه ما اتصل ابو ريم
امها : لا والله ما اتصل يابنتي خلي البنت تفكر زين
ساميه خآيفه تسأل أمها لكنها تشجعت وقالت :يمه قلتوا لهم القصه ؟
امها لفت على جهتها : أي قال ابوكِ كل شي لأبو ريم وأكيد هي تعرف
ساميه شوي وتبكي : يمه انا مدري كيف طاوعت نفسي وساعدت كوثر والمصيبه كلها جت على راسي
امها : كل ابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون وانتي تبتي وان شاء الله ربي يتوب عليك
ساميه تبكي بحضن امها : امين يايمه امين
كآن توه طالع مع الدرج وسمع كلامهآ مع امهآ مشى بسرعه لغرفته بدون ما يمر عليهم
وبدآخله قهر على حيآته اللي تدمرت بسبب غلطة اخته وغوآية بنت عمهآ لهآ



بعد عدة سآعــآت
وصلت للمكآن اللي حدده لهآ من قبل ... قلبهآ تتسآرع نبضآته مع كل خطوه تخطيهآ وأنفآسهآ تزدآد حرقتهآ أكثر وأكثر
حست بالمسآفه طويله وأتعبتهآ كثير .. اخيرآ حست بوجوده ورآهآ
..: تأخرتي ربع ساعه .. كنت اضنك ماراح تجين
رغد قالت بنبره جافه جدآ: اخلص علي انا جايه اسمع ويش تبي تقول
عبدالله مشى قبلها ودخل للمطعم ودخلت ورآه ومسفاتهم متقاربه .. فتح لها الطاوله اللي استأجرهآ المحاطه بخشب حولهآ وباب كانها غرفه مصغره معزوله عن الكل
رغد بخوف : هنآ ؟
عبدالله : لاتخافين ماني نذل عشان أأذيك .. وماهقيتك تخافين مني
رغد : الدنيا مافيها امان حتى اقرب الناس لك ممكن تخون " دخلت وثبتت لثمتهآ سكر الباب الخشي الموجود وجلس قبالها
رغد تتأمل المكآن: اول مره أجي هنآ دايم اروح للقسم الثاني ماتوقعت فيه شي معزول كذا
عبدالله : هذا المكان حسب الطلب
رغد : باين من ديكوره .. المهم ويش تبي تقول
عبدالله نزل راسه : ويش تشربين اول
رغد تهز رجلها وتحاول تخفي توترها: مشكور مابي شي .. انا جايه " قاطعها "
عبدالله : جايه تسمعين ويش بقول ... اول شي يارغد انا يعذبني ظنك اني خدعتك او كذبت عليك
رغد طالعته بنظراتها السهميه :ماحكمت عليك من فراغ كل تصرفاتك هذا مبررها الوحيد
عبدالله : ماتركتي لي فرصه اقولك عذري
رغد :أنا اللي ماتركت لك فرصه والا انت اللي طعنتي ورحت انا مانسيت وعودك بس الظاهر انت نسيتها وضربت فيها الحيط
عبدالله : ليه مآ سألتيني
رغد رفعت حاجبها وقدمت على قدآم شوي وقالت : أسألك .. انت خليت فيهآ سؤال .. بعدين ليش جايبني هنآ عشان تقولي الخرابيط هذي
عبدالله : صايره عصبيه ماحد يقدر يتفاهم معك
رغد : انت اللي ماتعرف ايش تقول ..انا جايه اسمعك مو جايه العب اذا ماعندك شي لا تعطلني رجاء
عبدالله سكت شوي وبعدها قال: ماتبين تعرفي ليش ابتعدت عنك
لفت على الشبآك الزجاجي اللي جنبهآ : مآيهمني أعرف ولآ أبي أعرف
عبدالله : حتى لو قلت لك أن نظرتك لي رآح تتغير وبعدهآ مستحيل تشوفيني بحياتك ببتعد عنك للأبد اهم شي تعرفي الح
عبدالله : حتى لو قلت لك أن نظرتك لي رآح تتغير وبعدهآ مستحيل تشوفيني بحياتك ببتعد عنك للأبد اهم شي تعرفي الحقيقه اللي كانت غايبه عنك
طلت فيه شآفت بعيونه الصدق نفس نظرآته لهآ قبل سنين ...خدرتهآ نظرآته وكلامه اللي ينطق فيه كأنه مشعوذ ويقرأ عليها تعويذآت الأبديه في حبه ..كل ثانيه تنصدم بالكلام اللي يتفوه فيه لا شعوريا بدت تنزل دمعآتهآ بأنجرآف هآدئ بعد ساعه من كلامه المتواصل
عبدالله : هذا كل شي قلته لك
رغد تمسح دموعها: انت نآوي تعذبني أكثر .. كلامك هذا مثل السم يسري بعروقي
عبدالله : انا المهم عندي الحين تكونين عارفه كل شي عشان ماتظلميني وتظنين فيني شي ماكنت افكر فيه بتاتاً
رغد تسحب نفسها وتطلع وهو يطلع ورآهآ
عبدالله : رغد .. رغد .. استني شوي
رغد : ويش تبي ثاني ناوي تذبحني اكثر
عبدالله : الله يوفقك بحياتك ويرزقك بـاللي يستاهلك
رغد لفت عليه قبل تروح : وتظن في أحد يستآهلني غيرك
مشت بسرعه للسياره واتجهت لبيتهم



:::
:::
:::


بجده


خالد : هههههههههه ماتوقعتهآ تطلع من باسل
فهد: باسل ماعنده صبر نهآئيآ ..مدري شسوي فيه
خالد : انت خلصت اللي لك هنآ
فهد : ايه وبكره ان شاء الله مسافر للمدينه
خالد:مآطولت عندنآ خلك شوي المدآم عند أهلها ماهي طايره
فهد يضحك : والله مأجل اشغالي بالرياض ولآزم اجلس بالمدينه يومين ... وعدت ابو مهآ اجيهم
خالد : حـــركــآآآت
فهد : اقول شخبار بنتك ؟
خالد : طيبه مآعليها قمر مافي زيها
فهد يضحك : والله اني أشك بس اذا طلعت على أمهآ اكيد بتكون حلوه
خالد بتهديد : اشوفك تتغزل بزوجتي
فهد : ماقلت ألا الحق
خالد :طيب لاتجيب طاري زوجتي على لسآنك ترى أغــآر
فهد يشرب عصيره : خل ختآمهآ مسك ههههههههههه
خالد : اقول فهد ويش رايك تخطب لأخوك باسل ترآه صار رجال وكبير بعمره
فهد يفكر : خلني أدرس الفكره برآسي واشوف
خالد : ليه هو مشروع تدرسه ...خل اخوك يستقر بحيآته بدل ماهو مشتت
فهد: معك حق بس هو مآفتح لي الموضوع وقآل انه يبي يتزوج
خالد يغمز له : لآ تنتظره يجيك ان أزرع الفكره برآسك ..هو بس يأشر مليون بنت تتمنآه
فهد يبتسم :بنتظر الوقت المنآسب وأشآوره
خالد : أستعجل شوي ترى الأيآم تركض فينآ
فهد : حسستني أني شآيب ياخي
خالد : هو الصدق ههههههههههههههههههه
فهد يوقف : والله أنت مآورآك الا الدجه ...انا رآيح البيت أنــآم عشآن امشي الفجر للمدينه
خالد : توصل بآلسلآمــه
فهد يسلم عليه ويودعه : الله يسلمك نشوفك على خير
خالد : وانت بخير يارب .. مع السلآمـه
وأتجهه كلاهمــآ الى بيته
:::
::: دآم ربي مآگتب يجمع "مصـيـري "
مع مصـيـرگ ؟!
يقطع آلله [ سيرة آلحُب] . . وَ . . رجآه وَ يقطعگ
نآوي أرحل ,
وَ إنت مآقصرت بي . . مگثـور خيرگ~
وَ آدعْ بـ/ آلتوفـيـق { لي ’
مآدمت جآي أودعگ !
لو معگ قلب وَ تبيني . . مآرحلت لـ : حدّ غيرگ!
گيف معگ آقضي حيآتي..؟
............................وَ إنـت قلبـگ مـو معـگ!!



دخلت البيت ومشت على طول لغرفتهآ نزلت عبايتهآ وغسلت وجههآ انتظرت شوي لمآ خفت معآلم البكآء عن خفونهآ ورمت كل شي على سريرهآ .. همومهآ , افكارهآ , وضنونهآ
طلعت للغرفه اللي الكل جالس فيهآ وقبل ماتدخل مرت على المطبخ تشرب لهآ شي بآرد يبرد لهيب النآر المشتعله بجوفهآ ... دخلت وقالت بصوت يادوب ينسمع : السلآم عليكم
الكل : عليكم السلام
ام هديل : رغوده ايش فيه وجهك ؟
رغد ابتسمت ابتسآمه ميته وذآبله : تعبت من الحر
ام هديل : اي والله اليوم الحر زآيد
شهد : الله يعينآ على الصيف وربي رآح نشتوي فيه
شوق : يعني مآتعودتي هذآ جونــآ
مهآ تدخل بصينيه حلى : يالله بردوآ على أنفآسكم اليوم مووت
رغد سحبت لهآ على طول صحن حلى وأكلته بدون ماتحس بنفسهآ .. امآ شهد مآغاب عنهآ ضيقة رغد ..وملامحهآ الحزينه وبدت الشكوك تستحوذ عليهآ
شهد (رغد اللي فيها ماهو بس تعب من الحر فيهآ شي غيره وأنـآ لآزم أعرفه يارغد لآزم )


بالغرفه الثانيه
دق جوآلهآ وتركت البنات يرقصون وراحت بزآويه ترد شآفت رقمه واستغربت او بالأحرى أنصدمت
هنآدي ( ويش يبي متصل ..أكيد جن وأستخف ماهو صاحي يدق علي ماهو راضي يتركني بحالي ) اعطته مشغول وحطت الوضع سآيلنت ورجعت عند بنات عمتها
خلود : مين اللي أتصل ؟
هنادي : رقم غريب ومارديت
هديل تسحب هنآدي وترقصهآ معهآ والبقيه يصآرخون ويضحكون
سمر : ياعيني عليك ياهنوده
خلوده مسكت سمر وقالت: تعآلي يازوجة أخوي خلينآ نرقص
هديل تتخصر : من متى زوجة أخوك .. يآ مشاء الله وأنــآ اخر من يعلم
خلود تدفهآ : اقول بعدي بس خلينآ نرقص
هديل : مالت عليكم والله
سحر : ويش رايكم نروح عند عمآتي من زمآن عنهم
هنآدي : اي والله يالله نروح
سمر : انا بمر المطبخ يمكن مهآ وشوق محتآجين شي
خلود :ايه خلينا نساعدهم
أمــآ هنآدي خلتهم لمآ يروحون ورآحت للجوال شآفت 5 مكالمآت من نفس الرقم
انقهرت منه ومن تصرفاته الغبيه اللي مآتعجبهآ أبدآ
هنآدي (ويش اسوي معه شكله ماراح يتركني بحالي راح يطلع جنوني اممم طيب لو اغير رقمي افتك منه نهائيا ) اتصلت على عبير بسرعه
عبير : هلا والله
هنادي : هلا فيك .. وين مختفيه ؟
عبير : بالدنيا
هنادي : اقولك مآجد يتصل عليآ ويش أسوي ارد وألا اطنشه
عبير : مجنونه اذا رديتي عليه طنشيه ولاتعطينه وجه
هنآدي : متخلف مايفهم ويش أقوله .. أزعجني والله بأتصالاته
عبير : زي ماقلت لك طنشي الخصرآن يقطع المصرآن
هنآدي : شورك وهدآية الله...باي
عبير : بايوو حبي
لحقت البنات للمطبخ تسآعدهم بتحضير العشاء مابين ضحكهم وصرآخهم اللي ملئ اركآن وزوآيا البيت


بالغرفه
شهد بهمس : رغد ايش فيك من جيتي وأنتِ مو على بعضك
رغد : تعبانه .. والحين بروح أنــآم
شهد : طيب اتعشي
رغد : نفسي مسدوده... "وقفت وقالت"..تصبحون على خير
ام هديل : بدري يارغد أتعشي معآنآ
رغد قالت بصوت مُتعب : مقدر ياعمتي سامحوني مره تعبانه بروح انام عشان أرتاح
الكل : سلآمتك
قامت ام خلود وحطت يدها على جبينها : فيك شوي حرآره خذي مسكن ونآمي .. ماتشوفي شر حبيبتي
رغد : الشر مايجيك .. يالله تصبحون على خير
تركتهم وركضت بسرعه للغرفه قفلت الباب ورمت نفسها على السرير بكل قوتها ودموعهآ تتسآبق لوسآدتهآ وببآلهــآ تتردد كلمآته
" لمآ صار لي الحآدث كلهم ظنوآ اني مت لكن طلع في لخبطه بالأسم لأن نفس الوقت مآت وآحد أسمه عبدالله بحآدث بعدهآ دخلت العنآيه المركزه شهر فاقد الوعي مآأدري باللي حولي وصحت الحمدلله ورجعت لأهلي بعد مآتشافيت وقررت أني ابتعد عنك شوي وبعدهآ نمهد لك أني حي عشآن مآتنصدمين كنت نآوي أوفي بوعدي وأخطبك ونتزوج لكن صار اللي لخبط كل أموري .. رحت لمهمه في شغلي وأنتي أدرى بطبيعة شغلي ...كآن معي صديقي سطآم بهذي المهمه اللي كآنت خطيره مره قال لي قبل يصير لنآ الحآدث ونن�
" لمآ صار لي الحآدث كلهم ظنوآ اني مت لكن طلع في لخبطه بالأسم لأن نفس الوقت مآت وآحد أسمه عبدالله بحآدث بعدهآ دخلت العنآيه المركزه شهر فاقد الوعي مآأدري باللي حولي وصحت الحمدلله ورجعت لأهلي بعد مآتشافيت وقررت أني ابتعد عنك شوي وبعدهآ نمهد لك أني حي عشآن مآتنصدمين كنت نآوي أوفي بوعدي وأخطبك ونتزوج لكن صار اللي لخبط كل أموري .. رحت لمهمه في شغلي وأنتي أدرى بطبيعة شغلي ...كآن معي صديقي سطآم بهذي المهمه اللي كآنت خطيره مره قال لي قبل يصير لنآ الحآدث وننقلب أن زوجته وولده بذمتي وترك لي مسؤليتهم لو يصير له شي لآسمح الله ... مآت سطآم وترك أمآآنـه برقبتي لآزم أنفذهآ .. ولهذآ السبب مآطلعت في حياتك وقلت ليوسف مآيغلط ويقول أني حي عشآن تعيشين حيآتك بسعآده وتزوجت زوجة سطآم والولد اللي شفتيه ولد سطآم مآهو ولدي "


{رغــد}
آآآآآآآآه ياقلبي أنآ ظلمته ظلمته كثير مآكنت متخيله أن السبب هذآ .. بس ليه تركتني ياعبدالله كنت بعيش معك على الحلوه والمره .. عذبتني ألف مره بكلامك اللي قلته .. مآفي أحد بعيني مثلك .. أنت ضعت مني ضعت للأبد قولي كيف بعيش بدونك كيف بعيش بدون حبك الضآيع
يآليت أنى اللي مت ولآ ذقت اللي ذقته
دفنت نفسهآ اكثر وصوت بكآء يتردد بزوآيآ غرفـتهآ تعاني كثير وتتمنى أنهآ لم تعرفت طريق الحب ولآسآرت فيه ... محرومه من كل شي بدنيآهآ حتى بأمنيتهآ الوحيده اللي كآنت تسعى أن تتحقق لهآ حُرمت منهآ ...قدرهآ أن تقاسي وآقعهآ المؤلم ووتتجرع كأس المرار الحآذق
وسيلتهآ الوحيده للتعبير هي الدموع فقط لآغير .. لآتعرف وسيله للتعبير عن الحزن أكثر منه فهي سنه من الخالق ودليل على شدة الحزن أو الفرح الذي لاتعرف له طريق


:::
:::


جآء ابو مهآ وجلس مع خوآته وبقية البنآت
ابو مها : تسلم يدك يامها الأكل ماعليه كلام
مهآ : صحتين وعافيه على قلبك يآبوي
ام هديل : والله الجَمَعه هذي ماتتعوض بكنوز الدنيا
ابو مها : وين رغد مآ اشوفها ؟
شوق : تعبانه شوي وراحت تنام عشان ترتاح
ابو مها : وانتي يام سامر كيفك وكيف العيال
ام سامر : بخير انت شخبارك من زمان عن اخبارك لاتمر ولانشوفك
ابو مها : مشاغل الدنيا الله يكفينا شرها
هنآدي : أحنآ لازم نرجع نجتمع زي اول كل اسبوع
ام خلود : والله انك صادقه المفروض كل اسبوع نجتمع بالمزرعه
سحر : والله ونآسه نستانس ونغير جو البيت
ابو مها : ماعندي مانع ..انا طول وقتي بالمزرعه
شوق تتخصر: وانا اللي اتحسر ماني عندكم .. قهــر
ريم توقف : الحمدلله .. يبه اذا خلصت ابيك
ابو مهآ : أنا رايح لغرفتي تعالي هنآك
ريم : أغسل وأجيك بالغرفه
ابو مها : عن اذنكم خذوآ راحتكم البيت بيتكم
لحقت أبوها لغرفته وجلست قبآله والتردد بآين عليهآ ... تغتصب الكلام والحروف
ابوهآ : خير يابنتي
ريم : يبه أنــآ " وسكتت "
ابوهآ : انت أيش يابنتي .. تكلمي لآتستحين
ريم ركزت نظرآتهآ اللامعه على ابوهآ وقالت بحياء ممزوج بخوف : أنـآ موآفقه أرجع لسيف بــس عندي شرط
أبوهآ : أمريني ويش هو الشرط
ريم : يبعد أخته المجرمه عني ... لآتجيني ولآتقرب مني هذآ شرطي
أبوهآ: أبشري يابنتي بقوله على كلامك والله يوفقكم ويكتب لكم السعآده بحيآتكم
ريم تبوس يد أبوهآ وجبينه : الله يخليك لي ولآيحرمني منك ياتاج رآسي



نرجع عند البنات
بعد ماخلصوآ العشاء .. رجعت لهم ريم وكآنوآ مرتبين كل شي بوقت وجدهآ عند أبوها
مهآ : ويش السر اللي بينك انتي وابوي ؟
ريم ابتسمت : رحت اقوله عن قرآري
ام هديل : عسآكِ وآفقتي ترجعين لزوجك
ريم :ايه .. بكره ابوي بيكلمه
شوق تضمهآ : مبروك .. الله يوفقكم مع بعض
ام خلود : هذي ريم اللي نعرفهآ عاقله بتفكيرهآ
هنآدي: عقبال شهد عشان تفكنآ وبالمره شوق ترجع مع زوجها ومها النشبه يجي زوجها بالسلامه وتطس عنآ ويصير البيت هدووووء
شوق : مالت عليك المفروض تتمسكين فيني لأخر رمق
مها : والله طلعتي على حقيقتك كرهتينآ يالنذله
هنادي تضحك : والله البيت صاير ازعاج يكفي بنتك الرجه مسويه لنا قلق بصرآخها وبكاها
مها : حلالهآ تبكي تصرخ ان شاء الله تكسر البيت مالك فيهآ
هنآدي تصفق يديهآ ببعض : آآه بس نفسي أدربيك أنتي وبنتك مع الدرج
سمر : اي مساعده تحتاجيها هنادي انا جاهزه ترى
شوق تضحك : والله يامهاوي كارهينك مره
مها تغمز لهنادي: انا عارفه ليه كارهيني عشان ما اخليهم ينامون زي مايبون وحاشرتهم
هنادي : اصلا الأجازه بتخلص ونرجع للدراسه والهم هههههههههه
مها بتكآسل: اوف انا دوامي بعد اسبوع
ام هديل: ماجاء نقلك للمدينه
مها : لا والله لسى ماجاء شي
سحر تهمس : والله لو تنقل المدينه غير تنتفنآ زين
ريم : هههههههه الحمدلله مالها سلطه عليا
مها تصرخ : لاتحشون فيني .. هيه انتي وهي ويش مسويه انا عشان تشنوآ حرب ضدي
سمر : والله يامهاوي احنا خايفين على حياتك الزوجيه لايصير فيها تشتت اسري خصوصا ان بنتك صغيره ودايم بعيده عن ابوها لازم تكونوا ببيت واحد عشان تصيروآ اسرة متماسكه ومثاليه
الكل : هههههههههههههههههه
خلود : ابو الكلام اللي ينـبُع عن ثقافه قائلته
مها : فكوني من شكرم ودعآويكم وانا بالف خير
سمر تهمس لهنادي : اقول ماحد رايح فيها الا انا وانتي
هنادي : اي والله حنا اللي صرنا بالحضيض
دق جوآل شوق وكآن المتصل فهد .. أستئذت منهم وآحت لغرفتهآ
شوق : هــلآ
فهد : صبآح الخير
شوق تطل في الساعه اللي صارت نص الليل بدون ماتحس : صباح النور
فهد : كيفك ؟
شوق : الحمدلله
فهد : جهزي نفسك بمرك
شوق طلعت عيونهآ قدآم : وين تمرني ؟
ف
فهد : ببيت أهلك حجزت فندق وبأخذك معي
شوق : أنت بالمدينه ؟
فهد : لسى مآوصلت باقي لي 50 كيلو
شوق:طيب تعال نآم بمجلسنا
فهد : لا .. البيت كله بنآت رآح اقيد حركتهم بعدين انا حجزت وخلصت يالله جهزي نفسك
شوق بتأفف : طيب .. مع السلآمه
فتحت شنطتها وحطت فيهآ كل أغرآضهآ وملابسهآ اللي تحتاجها
رجعت للغرفه وهي معصبه شوي
شهد : ياساتر ليش معصبه
شوق : شكل هنادي دآعيه علينا من قلب
هنآدي شهقت : أفــآآآ شفتوآ ياعماتي وبنات عماتي الظلم عيني عينك
ريم : ويش صاير ؟
شوق : فهد جاء المدينه واتصل يقول بيأخذني
الكل : هههههههههآآآآآآآآي
سمر : أجل انتظروا بندر يتصل يقول يالله يامهاوي بمر أخذك
سحر وسمر وهنادي بصوت وآحد : أميـــــن
مها : (قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق ) عينكم قويه ياليته يجي ويش ابي فيك اجلس عندكم من حلآيآ وجيهكم اقابلها
سحر : منآك بس انتي توآسين نفسك بنفسك
مهآ : اقول شوق روحي تجهزي وانا بجي اساعدك
خلود : هههه شوفوآ هربت منآ


بعد ساعه وصل فهد وأخذ شوق معه للفندق اللي حجزه
بآلسياره
فهد : أنبسطي مع أهلك
شوق : الحمدلله بس بكره ترجعني عندهم أوكِ
فهد ابتسم : أوكِ ... يالله وصلنآ
وقف سيآرته عند بوآبة الفندق وأتجه للجنآح اللي حجزه لهم ... وخلفهم عربيه فيهآ شنطهم
بعد مآدخلوآ نزلت عبآتهآ ورآحت للمرآيآ تشيك أخر مره على شكلهآ وتتعطر


أمــآ هو جلس على الكنبه بتعب يشرب مويه ويأخذ أدويته ..شافهآ مو مهتمه له أبدآ .. جات جلست على الكنبه وأخذت الريموت تقلب في القنوآت
فهد : ويش فيك متضايقه ؟
شوق بدون مآتلف عليه : ابد مو متضايقه يتهيأ لك
فهد بطالعهآ بتفحص : لآ مآيتهيأ لي .. قولي ويش فيك
شوق بصوت يميل للحده شوي : قلت مآفيني شي
فهد أستغرب من نبرتها قال بصوت حآد : شوق لآتحاولين تلفين وتدورين اذا فيك شي قولي
شوق لفت عليه : وانا قلت مآفيني شي
قامت ورآحت للسرير وأتغطت بالشرشف


{ شوق}


مو حآس فيني تآركني مآيسأل عني فترة مآكآن بجده ... والحين ينفخ عليآ ويش سويت أنآ بدنيتي عشآن يصير فيني كذآ ... فهد مآ أحسه قريب مني أوقآت أحسه بعيد كل البعد عني ومشغول بنفسه وخصوصياته ..نزلت دموعهآ على خدهآ بأنسياب متلاحق
زآد استغرآبه من حركآتهآ بدل ملابسه وانسدح جنبهآ بهدوء وبدون اي حركه منه


{فــهــد }
أكيد في شي مضآيقهآ وماتبي تقول او تتكلم .. بس كانت تتكلم معي عادي مو باين ان فيهآ شي
أسئلهآ وألا اخليهآ الصبآح ؟!.. لالا الحين ممكن تكون ماتبي تتكلم احسن اكلمها الصباح تكون رآيقه أكثر واقد اخذ واعطي معهآ

{ شوق}
ماكلمني يعني أنـآ ماهميته ... مدري اي قلب جوآته كذآ يجي من السفر حتى كلمه حلوه مآسمعتها منه .. ماقال لي مشتاقلك ولاجبر خاطري حتى بسلآم يشفيني ..وين أحسآسك يافهد ليش تقسى علي كذآ .. اي ذنب ارتكبته حتى تكون هذي عوآقبه ..انت صاحب قلب ميت يافهد قلب ميت مستحيل يحس بالحياه ابدآ
قامت من جنبه ورجعت للصاله بعد ماغسلت وجهها .. اخذت لها كوب مويه بارد يمكن يطفي النار اللي مشتعله بجوفها .. جلست بالزآويه وهي ضامه رجولها ودفنت راسها بين ذرآعيها


بس القهر ../رجـآل قلبهمن خش’ـب
مايدري وش معنى الهوىـآ ..؟
لوتسـأله وش آخر علوم الهوىـآ
قـآلالهوى شرقي وحـآر ..
يمكن يجي بـآكر شمـآلي ونبردشوي ..
يـآبرد قلبك يـآخشـ’ـب


بعد ساعه قرر انه يلحقهآ للصآلـه لانها طولت مارجعت .. فتح باب الغرفه اللي كان شبه مسكر وشآفهآ بحالتهآ سآكنه وهآديه أعتقد انها نآيمه قرب منها أكثر وصدرت منه شهقه بسيطه تكآد أن تـُسمــع .. عرف أنهآ تبكي وهو يجهل سبب بكآهآ .. مايدري كيف يغصبها تتكلم وتقول اللي فيهآ .. مو من طباعه انه يترجى احد او يوآسيه ولايتقن ابدآ فن الموآســآه ... ترقبهآ دقآيق يمكن ترفع راسها وتشوفه لكنه مارفعته ابد .. جلس على الكنبه اللي هي جآلسه عليها حست فيه لكنها ماتبيه يشوف وجههآ وهو متورم من البكي
قالت بصوت مبحوح جدآ وبدون مآتشوف : أرجع للغرفه مابي أشوفك
فهد عقد حوآجبه وأحتدت ملامحه حآول انه يمسك نفسه ومايعصب وقال في نفسه لآزم يجآريهآ : ويش سويت لك عشآن أرجع للغرفه ؟
شوق : انت أدري ..لو سمحت أرجع الغرفه ابي اكون لوحدي
فهد : شوق استهدي بالله وأرفعي رآسك ...وبعدهآ قولي اللي فخآطرك ومالك ألا اللي يرضيك
شوق رفعت راسهآ وهي مشعلله منه ومن كلامه البارد : خاطري !!انت يهمك خآطري اصلا
فهد رفع حاجبه مستغرب : ليش تقولين هالكلام ؟
شوق : أسئل نفسك ... قولي انا ايش سويت لك عشان تعاملني كأني عدوتك
فهد بحده: عدوتي ؟
شوق : مستكثر حتى تتصل علي او تسأل عني لو انا ما اتصل ماتفكر فيني ابد ولا امر حتى على بالك
فهد : شكلك تتحلمين
شوق تبكي بحده وتشهق : انت تعاملني كأنك مجبور تعيش معي تعاملاتك معي مزآجيه
فهد: ويش مناسبة الكلام هذا الحين ؟
شوق : والله مدري ويش مناسبته اسئل نفسك تلقى الجواب ...وقفت وكآنت بتمشي لكن يد فهد كآنت أسرع لها ومسكها مع ذراعهآ بقوه ولفهآ عليه وبنظرات جديه
فهد : مآ اعرف الجوآب ياليت تقولينه لي
شوق بدت تضعف طال سكوتهآ وبعدهآ قالت بنبره متقطعه: حتى أشتقتلك ماقلتها لي ويش أرجي منك بعد
تركته ورجعت للغرفه مسحت دموعهآ وجلست على طرف السرير وهي متأكده انه رآح يحلقها
ثواني معدوده ودخل بعدهآ على طول مشى بأتجآهه وجلس جنبها ... أخذ يدهآ ومسكها
فهد : بس هذا السبب اللي مزعلك
شوق : انت تتجاهلني كثير ..ماتدري انك تجرحني
فهد : والله العظيم مآ اقصد اني اجرحك بس انتي تفهميني غلط
شوق : انت اللي تخليني افهمك غلط ...ليش ماتحسسني اني زوجتك مافي احد بحياتك غيري ولا احس اني مهمه عندك
فهد : أنتي تتوهمين بس انا ما اعرف أعبر عن حبي ... الله وحده يعلم اللي بقلبي
شوق : انا ماجي افتح قلبك واعرف اللي فيه
فهد : بس اللي بالقلب بالقلب
شوق : أنت قلتهآ يظل في القلب وأنــآ مابيه يظل بقلبك ابيك تقوله لي مآاستحق تقولي كلمه حلوه .. كم يوم مآشفتك وبالاخير تكون جآف بالطريقه هذي ؟
فهد بآس كفهآ وقال بحنيه : شوقتي حبيبتي ... انا جاي تعبان ترضين يزيد تعبي
شوق : طبعا مايرضيني
فهد : وانا مايرضيني زعلك " لف ذراعه عليها وقربها من حضنه بعد ماباسهآ على جبينها " والله اني احبك وجاي من جده مشتاقلك بس ماعرفت اعبر لك
شوق ترفع راسها له : أحلف
فهد : والله " ابتسم لها " اهم شي تكونين رآضيه علي
شوق : انا بسرعه ازعل وبصعوبه أرضى
فهد ضحك : يعني مارضيتي علي لسى
شوق تقرصه : اكيد لا مارضيت ..عطني شي يخليني ارضى
فهد يغمز لها : ابوسك
شوق طالعته بنظرات شريره : لالا هذا مايرضيني بالمره
فهد: اطلبي اللي تبين وأنا موآفق
شوق تفكر : مافي شي معين
فهد اجل خليهآ علي
بعد يومين
رجعت ريم لسيف وقضت أحلى يوم بحيآتهآ معه نست كل شي واعطته فرصه جديده حتى يثبت لها صدقه واخلاصه لها والأهم منها حبه ووفائه لها ..وتعويضه عن كل الالم اللي عانته ببدآية زوآجهم ...رجعت لها الحياه وبدت تجع ريم الاولى صاحبة القلب العاشق والمشاعر الرقيقه
سحر تضمها : اشتقتلك مـــووت ياريومتي
ريم تضمها بشوق ووله : والله انا اكثر ...يوم مر علي كأنه سنه بعيد عنكم
شوق تسلم عليها وتضمها من قلب:نفسي أجلس معك بس فهد يستنآني أسمعي لآتروحي أي مكآن انا رآيحه مشوآر بسيط ورآجعه
ريم تضحك : لا تطمني مطوله سيف معزوم لزوآج وآحد من اصحآبه وماراح يجي بدري
شوق تبتسم : الحمدلله " غطت وجههآ ولبست قفآزآتهآ ونزلت مع الدرج
سحر : مو كأننآ وآقفين على الباب
ريم فطست ضحك : هههههههههههه اي والله يالله ندخل .. "جريت لغرفه شهد ورغد عشان تسلم عليهآ "
شهد : هلا ريومه .. مشاء الله ويش الكشخه هذي
ريم تأخذ لفه : ويش رآيكم بلبسي
رغد : مره نآآعــم ويجنن
كآنت لابسه بنطلون جينز برمودآ وبدي بيج حبل وعليك جآكيت تول بني وقآصه شعرهآ مدرجآت على طوله وصآبغه خصلآت ثلجي وحآطه ميك آب نآعم مره وطالعه كيوت
شهد : لالا أبصم بالعشره أنه مو ذوقهآ
ريم جلست جب شهد وباستهآ : فديتك خمنتي على طول
سحر جلست على التسريحه بحماس : تلكمي من جابه لك
ريم بغرور : سوسي
رغد : ســــــــــيــــــــف ؟
ريم تهز رآسهآ بالأيجآب : يس افكورس سوسي حبيب ألبي فديت ذوقه يجنن
شهد تحط يدهآ على كتف ريم : اللبس من لبآسه وانتي اللي محليته
ريم حمرت خدودهآ : وي أمــوت على هالكلام
رغد : اقول ترى تجاملك
شهد تطالع رغد بعيون شر : ويش أجآملهآ ريومه مو محتآجه شهآده منآ
رغد : يمه منك ماقلت شي
سحر : ههههههه بس بس بتتهآوشون
رغد تحط رجل على رجل وتعض شفايفهآ : يآزين من يرفسهآ مع كرشتهآ ذي تقول حآمل بعشر
شهد شوي وتبكي : صدق لي كرش
ريم : تمزح عليك تبي تنرفزك
سحر : تبين الصدق ياشهد بطنك تفجع كأنك حامل بتؤائم احسك تكذبين علينآ مو طفل وآحد اكيد اثنين أو ثلآثه
شهد : هذآ سر مابي أقول هو واحد هو اثنين او صفر
دخلت هنآدي بحمآس تصارخ بصوت كسر البيت : مين اللي 2-0
ريم تسد أذنهآ : متى تعقل هنآدي مــــــــــتـــــى ؟
هنآدي ترمي نفسهآ على سرير رغد : لآحجت البقره على قرونهآ
كلهم ضحكوآ على كلمتهآ ..وكملت كلامهآ : ماقلتوآ مين 2-0
رغد تدفهآ عنهآ : محد احنآ نتكلم على كرش شهد
هنآدي حطت رآسهآ على حضن رغد وقالت : العبي بشعري وخليني اتفحص شهد هآنم
شهد بتحطم : حطمتوني مررهـ أنــآ أشوفهآ صغيره
هنآدي : معقوله مو كبيره بس هذول عندهم طول نظر يعني يشوفون البعيد قريب وكبير
ظربتهآ رغد على رآسهآ وشدت شعرهآ:لآتفتين من رآسك عن شي مآتعرفينه
هنادي : هيه لاتشدين شعري كله شعرتين ويادو�
هنادي : هيه لاتشدين شعري كله شعرتين ويادوب محآفظه عليها
ريم : سحر خلينآ نروح الغرفه ابيك تساعديني بشي
هنادي : خذوني معآكم
ريم وقفت وسحر : طيب يالله ...ورآآحو كلهم لغرفتهم
شهد لقتها فرصه عشان تستفرد برغد : رغد بسالك بس تجاوبين بصراحه
رغد : طيب اسئلي
شهد : لما كانوا عماتي عندنا
رغد تغيير وجهها وقطعت كلام شهد : مافي شي ولاتسالين ايش صار
شهد : لا بسال وراح تتكلمين غصب عنك
رغد : وفري التعب على نفسك انا ماراح اتكلم ابدا
شهد : ماتوقعتك تخبين عني ...أيش معنى ذآ الشي اللي ماتبي تقوليه
رغد بتهرب:أنــآ نسيت كل شي بس انتي تبغين تذكريني بأي طريقه
شهد وقفت وقالت بحده : مشكوره ...أنآ ماسألتك الا لأني خآيفه عليك بس ألظآهر كل يوم تتغيرين للأسوء
طلعت وتركتهآ لوحدها بالغرفه وقفت بالصاله مثل التائهه تفكر برغد اللي تغيرت جذريآ وماتدري هل بترجع لها وتفصح لها عن المستور أو لا


::
::

بالغرفه الثآنيه
ريم : بنآت بقولكم خبر أمس عرفته وصدمني
هنآدي وسحر لفوآ عليهآ بأهتمــآم : أيش الخبر ؟
ريم تلعب بالسلسآل اللي على رقبتهآ : يوسف زوج شهد ...يبي يتزوج
هنآدي وسحر بصوت حــآد :أيـــــش
ريم تحاول تسكتهم : أأوووش مابي شهد تدري وربي غير تنهآر وأنتم عارفين انها مو ناقصه
هنآدي : صدق انه نذل كيف يتزوج عليهآ
ريم تعدل جلستهآ لأنهم قربوآ منهآ : تصوروآ خطب ميــن ؟
بصوت وآحد : مــيــن ؟!
ريم والحقد بعيونهآ : سآميه أخت سيف بس عمي رفض قال انت متزوج وأنا ما أزوج بنتي رجال متزوج وما اظن عنده سبب يشفع له انه يتزوج
سحر والدموع بعينهآ : ياحسرتي على أختي والله لو تدري غير تروح فيهآ
ريم بترجي : الله يخليكم لا تقولون عندهآ شي ...يمكن يترآجع عن قرآره ويرجعون لبعض حرآم نفتح لهم بآب مشآكل انتم عارفين شهد مستحيل تسكت عن هالشي
هنادي: تحزن شهد ..أوف أيش ذآ كل يوم مشآكل مشاكل نبي نفرح نبي نستانس مانخلص من مشكله الآ ندخل بالثآنيه والله أحسهآ عين وصابتنآ
سحر : لآتتسخطين هنوده هذآ قدر من رب العالمين لازم نرضى فيه ومكتوب من قبل ننخلق على الدنيا
هنآدي دمعت عينهآ : أنآ ماحب اشوف احد من خوآتي ماهي سعيده بحياتهآ وأسكت
ريم : مابيدنآ حيله ...مانقدر نسوي أي شي
سحر تمسح دمعه هنآدي اللي نزلت على خدهآ : زي ماقلت ريوم مابيدنا حيله بس لو نقول لعمي هو يتصرف ويكلم زوجهآ
ريم :يعني اقول لأبوي
سحر تفكر : هذا الحل المناسب بذآ الوقت حبيبتي ماعندنا حل ثاني

:::
بــآلــعــيــآده

د: مــآعندنآ حل غير أننآ نوقف النزيف مانقدر نسوي شي ثآني لأن العمليه مامضى عليها شهرين
فهد : مافي أي حل ثاني يادكتوره
د: مافي انا رآح اعطي مدآم شوق أدويه لآزم تستمر عليهآ وتبعد عن الاشياء اللي توي قلتهآ وان شاء الله رآح تكون بخير
شوق : والألــم اللي يجيني
د : هذا طبيعي من تأثيير العمليه لآتنسي أنك خضعتي لعمليه صعبه ولها تأثيرآت جآنبيه منهآ النزيف اللي حصل ..وألألــم لابد انك تتحمليه
فهد : دكتوره دبري لنآ اي حل
د : أسفه هذآ اللي اقدر عليه ..لو رحتوآ اي دكتور بيقولكم نفس كلامي
شوق تطالع فهد بيعون دآمعه وهي تحس بنغزآت موجعه جدآ :خلاص يافهد انا سويت العمليه لازم اكمل العلاج
فهد يتنهد : الله كريم


ببيت أبو مهآ
دخل أبو مهآ ينآدي على بناته
مهآ : هــلا يبه
ابو مهآ : وين البنات ؟
ريم وسحر وهنآدي ورغد : هــــــــنــــآ
ضحك ودخل الغرفه اللي فيها التلفزيون : مشاء الله مجتمعين عساه على خير
رغد : ان شاء الله يكون على خير
هنادي : يبه احسك بتقول لنا خبر
ابوها : مشاء الله عليك تفهميني على طول
هنادي : احم احم ولو انا تربيتك
ابو مها : جهزوا نفسكم بكره رايحين للمزرعه مسوي عشاء لجية فهد وشوق
مها : بس احنا
ابو مها : لا بكلم أزوآج عماتكم وسيف وأهله وبعد يوسف واهله
سحر : وآآآآو يعني عزيمه كبيره
ابو مها : وبعزم كم وآحد من خوياي
هنادي : ونــآآآســه
ابو مهآ : وين شهد مآ اشوفهآ
رغد : رآحت بيتهى تجيب لها أغراض
ابو مها : زين انا بروح غرفتي ارتاح وانتي ياريم اتصلي على زوجك وقولي له عن عزيمة بكره وانا بكلم أبوه والبقيه
ريم : أن شاء الله يبه


:::
:::
:::

لاتثور ..!
أنتبه باقي شعور
وباقي بصوتي كدر
وباقي بليلالصباح
اوجاع واشلاء وكسور ..!
آآآه ياكثرالغياب
وما أقلك يالحضور ..
آآآه لو تدري وتدري
كمعروق تموت لجلك .. ؟
وكم عروق تعيش حلم
وتسقي الميت شعور
كآنت تجمع أغرآضهآ من الدولاب وشهقآتهآ ماليه المكآن ...طلعت تيشرت له وصارت تتأمله وتبكي رمته على السرير وبعشوآئيه ترمي اغراضهآ في الشنطه
شهد ( مــآبي أبقى هــنـآ بأخذ كل شي يخصني وافضي له البيت ...أذآ هو مآيبيني ليه أنـآ أبيه ..ليه قلبي يبيه ومآيكرهه )
خلصت تجميع أغرآضهآ .. حست بتعب وحركآت جنينهآ تزدآد وتألمهآ جلست على السرير ودموعهآ ماجفت ابدآ .. شافت التيشرت اللي رمت .. أنسدحت بتعب وهي تبكي بحده تحس بغصه وحرقه بصدرها ماحد يقدر يدآويها بتاتا ... ماتدري كم مر عليها من الوقت وهي تبكي لكنها متيقنه انها فتره ليست بالبسيطه ... قامت من مكانها وهي تمسح وجهها بعشوآئيه مماثله للأطفال .. نزلت لمستوى الشنطه وقفلتها ... شالتها ولفت تبي تمشي لبيت اهلها لكنهآ انصدمت لما شافته واقف عند باب الغرفه


{ يوسف }

كنت جآي من العمل .. شفت سياره السوآق قلت أتأكد اذا هو جلالي او لا ..قربت اكثر وطلع جلالي سلمت عليه وسألته ليه جآي ..قال لي ان شهد جوآ تبي تأخذ أغراض وترجع قلت له يرجع للبيت وأنــآ أوصل شهد بنفسي استجاب لي ومشى بدون اي نقاش .. شفت باب الشقه مفتوح دخلت وسكرته ورآي .. من أول مادخلت سمعت صوتها تبكي وتشهق خفت يكون فيهآ شي مشيت بسرعه للغرفه وظليت أراقبهآ وهي تجمع ملابسهآ بالشنطه
سألت نفسي كم شهر مآشفتهآ ...شكلها متغير 180 درجه ماهي شهد اللي أعرفهآ جسمهآ متغير شعرهآ وجههآ كل شي فيهآ تغير

مشت بدون ماتعطيه أي أهتمـآم واتجهت لخارج الغرفه .. عدلت طرحتهآ وكانت ماشيه بأتجآه الباب
يوسف : جلالي رآح .. ماردت عليه وكانت تبي تطلع
يوسف : قلت لك رآح يعني بس راح تطلعين على الفاضي
طلعت جوالها تبي تدق عليها لكنها تفاجئت بانها نسته بالبيت ..كانت متمالكه نفسها لكن هذا الشي فجر الاعصاب فيها رمت الشنطه بقوه على الارض ونفسها تضرب اي شي بطريقها عشان تطلع حرتها فيه
يوسف : انا اللي بوصلك
شهد بدون ماتطل عليه : شكرا مابي منك شي
يوسف : تراني زوجك خلي ذا الشي في بالك وراح اكون ابو ولدك قريب
شهد : زوجي ؟!.. تصدق نسيت انك زوجي
يوسف استغرب لهجتها اتجهت لكنبه جانبيه وجلست عليها لانها تحس بثقل وتعب لاتستطيع تحمله
يوسف : بس انا مانسيت
شهد : باين انك مانسيت
يوسف تكى على الطاوله : تبين أوصلك للبيت
شهد بحده : قلت مابي شي منك
مشى للباب وقفله بالمفتاح ... وبعدهآ جاء رمى نفسه على الكنبه الطويله وقال : أنتي جيتي برجولك هنآ ومالك خرجه من هالبيت
شهد أنصدمت من كلامه : مو على كيفك .. بطلع غصب عنك
يوسف طالع فيها بنظرآت خبيثه وابتسم : نشوف اذا تقدرين غصب عني
شهد اول مره تحس بالخوف منه : يوسف انا ماني جايه اخذ وأعطي معك .. انا باخذ اغراضي وامشي
يوسف : وانا قلت لك مالك طلعه من هنآ " طلع جواله وحطه على الطاوله " عندك حل وحيد انك ت�
يوسف : وانا قلت لك مالك طلعه من هنآ " طلع جواله وحطه على الطاوله " عندك حل وحيد انك تتصلين على ابوك وتقولين له انك رجعتي لبيتك وزوجك
شهد طلعت عيونهآ من مكآنهآ ماهي مستوعبه الكلام اللي يقوله : ايش قلت ؟
يوسف : اللي سمعتيه ...أنا زوجك وآجب عليك تنفذين أوآمري
شهد تحط رجل على رجل وتخزه بعيونهآ : زوجي يروح يدور غيري
يوسف ابتسم : مآ سألتي نفسك ليه أدور غيرك ؟
شهد وقفت : هآت المفتاح بروح بيت اهلي
يوسف بكل برود يضحك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:25 AM   #317


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البــآرت الثآمــن والثلآثين



لا تحسب انّي في رحيلك توفـّيت
في غيبتك .. أقدر أدبّر أموري ..
بس أنت يـ / المسكين لاغبت حنّيت


تشتاق لي دايم و تفقد عطوري

..



من جديد عآودهـآ الأتصال تآرة أخرى
عبير تنرفزت وعصبت أغلقت جوآلهآ ورمته بالدرج ( أوووف من جد شباب نشبه قلت له لآ تتصل صدق ان مخه تنك لا بعد التنك يمكن يفهم ...شكلي كنت أتكلم فرنسي وأنا مدري )
رجعت تكمل نومتهآ وأحلآمهآ اللي قطعهآ الاتصال السخيف بنظرهآ

أمــآ هنآدي
جفآهآ النوم قامت للصاله شآفت شوق جآلسه مع مهآ ويتكلمون
هنآدي: أيش عندكم سهرآنين ؟!
مهآ تلعب بشعرها وترفع حواجبها : بيننآ سر
هنآدي : ممكن أعرفه ؟
شوق تغمز لمهآ : شي خآص بالمتزوجآت
هنآدي : طـرآآآخ طيــــخ طـــــوخ ... الحق بس
مهآ عقدت حوآجبهآ : الحين ويش معنى طراخ طيخ طوخ
هنآدي : يعني انكم تفقشون عليا
شوق : هههههههه ابو المعنى يابنت
هنآدي تجلس معهم : يالله قولوآ ويش تسولفون فيه يمكن عندي شي أفيدكم فيه
مهآ تقرصهآ : صحيح أللي استحوآ مآتوآ
شوق : قلنا شي خاص يعني لاتحشرين نفسك بيننآ
هنآدي بتأفف : ياربي متى اتزوج عشان اعرف اسرآركم وارتآح
مهآ : ياشيخه وربي أنك مرتآحه احمدي ربك
هنآدي : يادنيآ مافيك رآحه اللي متزوجآت مو شايفات النعمه اللي هن فيها والعوآنس مو رآضيات بقدرهن والصبايا يبن يتزوجن .. ابن أدم طمآع
شوق ومهآ : هههههههههههههههههههه
شوق : الله على لسانك اللي يقول دُرر ياهنوده
هنآدي : الدنيآ تعلم
مهآ : طيب روحي حاولي تنامين
هنآدي : مافيني نوم غصب انام ؟
شوق : خلاص اجلسي معنا .. اعطينا اخبارك
هنادي : لآجديد
مها : اقول هنآدي ماسمعتي ريم قالت شي عن سيف ؟
هنآدي تحآول تتذكر : أأمــمــمممم لآ والله
شوق : متأكده ... لها يومين ساكته وماتتكلم مدري أيش قال لها عمي
هنآدي : ألا تــذكــرت .. سمعت سحر تقولهآ انا لو منك اوآفق أرجع أحسن من أكون مطلقه وأنآ لسى صغيره بالعمر
مها وشوق اللي مركزين معهآ : ايوه كملي
هنآدي : قامت ردت عليهآ وقالت انا أحبه وأبيه بس مقدر أعذره ..وقالت سحر
مهآ وشوق بأنسجآم : أيـــه
هنادي:اللي يحب بعذر .. واكيد عنده مبربر لطلاقك .. لاتضيعينه منك
شوق : وأيش قالت ريوم
هنادي : سكتت وماقالت شي بعدها
مهآ : اتوقع انهآ لآنت شوي وبتوآفق ترجع
شوق ترفع يدهآ : الله يسمع منك ويسعدهآ
مهآ وهنآدي : آمين
شوق أخذت جوآلهآ وأتصلت على فهد
انتظرت وأنتظرت لكنهآ رجعت خآيبه مثلهآ مثل محآولآتهآ السابقه بآئت بالفشل ..بان العبوس على ملآمحهآ وحطت جوآلهآ جنبهآ
مهآ : أيش فيك كشرتي
شوق بتأفف : ادق على فهد ولآيرد خآيفه يكون فيه شي
هنآدي : طنشيه هو يرجع يدق استآنسي دآمك بعيده عنه لاحقه على الهم
مهآ : شوفي حكيمة هالزمن لسانهآ يقول حروف من ذهب مدري ويش الألهام اللي جايها
شوق ضحكت : ربي رزقهآ العقل بس عليها شحطآت قويه شوي ههههههههههههه
هنآدي : اللي بيطبق كلامي بيحصد نتآئج باهره
مهآ : يعني أطنش بندوري
هنادي : لالالالالالا انتي بالذات لآتطنشيه قسم تطيحين بكبودنآ .. مدري متى يخلص دورته ويأخذك عنآ
جآت رنيم تبكي .. جرت لهآ مهآ وشالتهآ : ايش فيك ياماما
أخذت بنتهآ ورجعتهآ لسريرهآ تحاول تنومهآ .. وبقت شوق وهنآدي لوحدهم
هنآدي : كيف حآل بآسل أخو زوجك ؟
شوق أستغربت سؤالهآ : الحمدلله بخير .. بس أيش جآبه على بالك ؟
هنآدي : كذا جآء على بالي
شوق بشك : ماسألتي الا اذا في شي
هنآدي: والله مافي شي سؤال وأكلتيني عليه خلآص اسحب سؤالي
شوق : اووف اخلاقك صايره مره زفت حسنيهآ شوي
هنآدي وقفت ومشت لغرفتهآ ... أمــآ شوق كآن بالها مشغول بفهد اللي مايرد على مكالماتها ورسآيلهآ ... ماتعرف السبب والخوف ساكن قلبهآ عليه
شوق ( ليه مايرد .. معقول يكون مسافر برآ ولاقال لي .. ممكن ليه لا تجي على فهد يسويهآ ماهي بعيده عنه ... انا ليه شاغله بالي فيه اروح أنام أحسن لي )

طفت الأءضاه ومشت لغرفتهآ عشان ترتاح

:::
:::
:::

...: صباح الخير
...: صباح النور
...: كيفك .. وكيف الامور معالك ؟
...: الحمدلله كل شي ماشي زي ماتبي بس في خلل بسيط بالخطه
...: كيف خلل .. تصرف اهم شي اللي أبيه يصير
...: هو ان شاء الله بيصير بس السالفه بتطول معنا
...: اكيد بتطول اذا تكاسلت لكن اذا شديت همتك ماراح تطول ... ابي الموضوع يخلص باسرع مايمكن فهمت
...: انا خايف من استعجالك له .. ويش تبي منها ؟
...: ويش يهمك فيه ؟!.. عليك تنفذ اللي ابيه ويوصلك الشيك
...: بس ابي اعرف غايتك .. وبعدها مايهمني اللي يصير
...: شوف معك اسبوعين عشان تنهي هذي المهزله وبعدين لكل حادث حديث
قفل الخط بوجهه والشخص الاخر لا أحد يعلم ماهو شعوره او من هو

::
صبآح اليوم التالي في جده
صحى على صوت جوآله المزعج .. مآرد على الأتصال شآف الساعه وعرف أنه تأخر بالنوم
فهد : ويش صاير فيني أتأخر على موآعيدي مآهي بالعآده
دخل بسرعه يأخذ دشه اليومي بعد مىطلع فتح دولآبــه وطلع ثوبه الأبيض والشمآغ الأحمر لبسه وتعطر فتح علبة سآعته الجديده من Guess .. كآن كآشخ لأبـعــد مدى طلع بسرعه
واتجه للمكآن المقصود .. تأخر شوي على الأجتماع لكنه لحقه من البدايه
بعد ساعتين طلع من قاعة الأجتماعات ...
فهد : الله يكتب اللي فيه الخير
ابو فيصل : أميــن ... ألا ماقُلت لي ياولدي كيف أحوآلك وشغلك
فهد : الحمدلله
ابو فيصل : الله يوفقك ياولدي أنت تستاهل كل خير
فهد : تسلم يابو فيصل .. الحين ورآي مشوآر ضروري مضطر اروح له
ابو فيصل : خلنآ نشوفك
فهد ابتسم له : أن شاء الله .. في أمــآن الله
رد على الأتصال
فهد : هــلآ
...: وينك أنآ بالمطعم أنتظرك
فهد : خلآص الحين جآي قريب منك
...: لآتتأخر لأني ورآي سفر
فهد : اوك .. ربع ساعه وجآيك

ركب سيــآرتـه الفرآري السودآء وشغل المسجل على أعلى صوت ..ومشى فيهآ بسرعه جنونيه للمطعم اللي مآيبعد الآ كيلو عن مكآنه الحآلي .. وصل بوقت قيآسي وطلع للمطعم تشتت نظرآتـه بين المتوآجدون .. ميزهآ وهي تشرب كوب الكوفي ومشى بأتجآههآ .. سحب الكرسي وفاقت من سرحآنهآ
فهد : صباح الخير
...: صبآح النور
فهد : كيفك ؟!
...: الحمدلله بخير أنت كيفك ؟
فهد : زي مآتشوفين ... وين مسآفره ؟
...: بلجيكآ رآيح اغير جو
فهد ضحك : لسى تروحي النمسا ماتركتي ذي العاده
"تتأمل أبتسآمته الي تعذب قلبهآ وتسحر نظرهآ .. وتعصف بقلبهآ المتيم فيه ":فاكر لما كنت تجي هنآك
فهد : ايه أذكر أول مره قابلتك فيهآ كآنت في النمسا
..: جمعتنآ الصدف
فهد: وكمآن يجمعنآ شغل وشرآكـه مع أبوكـِ
...:أستغربت لما قال ابوي انك نقلت الرياض ونشآطك صار مابين الرياض ودبي
فهد : دبي ؟!... أبوكِ ويش دراه بشغلي هنآك
...: ههههههههه تبي أبوي يختفي عنه شي سهل زي هذآ هذا يدل انك مآعرفت من هو أبو حآزم
فهد رفع حآجبه وتكى على يده اليمين وميل فمه بحركه تعذب : لا ابشرك أعرف ادق ادق ادق التفاصيل عن أبوكِ
...: وهو كذآ يعرفك لاتنسى انك حفيد أعز صاحب في دنيته
فهد : أقول صفاء ممكن أسئلك سؤال خاص شوي ؟
صفاء تأخذ رشفه من كوبهآ وتنزل النظرآت الشمسيه الفخمه عن عيونهآ : أسئل
فهد : ليش مآتزوجتي للحين؟! .. يعني انتي جميله ومتعلمه وخطآبك كثير
صفاء : مآجاء النصيب ... وحاليا مهتمه بالمجال اللي انا فيه
فهد : اهنيك بصرآحه اثبتي انك سيدة اعمال ناجحه ..وطبعا ما انسى خبرتك في البورصه
صفاء ابتسمت : لاخلاص البورصه ودعتهآ ...الآ فهد ماجاك ولد ؟
فهد : ربي مآكتب
صفاء : الله يرزقك
فهد : ويرزقك بالزوج اللي تتمنينه
صفاء ( آآآآآآآآهـ الله يسمع منك ... الله يرزقني باللي أنتظره سنين وسنين )
جآء القرسون وحط له كوب قهوه تركيه طلبهآ من قبل .. بعد صمت دام بُرهه من الزمــآن
قطعت صفاء هذا الهدوء: متى بترجع الرياض ؟
فهد نزل الكوب من يده : بخلص شغلي هنآ وبسافر للمدينه
صفاء بأستغراب : ايش عندك هنآك ؟
فهد : بأخذ زوجتي معي لرياض
صفاء : أهـــآآآ زوجتك من المدينه
فهد :يس من المدينه
صفاء : على بالي بنت عمك
فهد عقد حوآجبه مستغرب كلامهآ : أيش معنى بنت عمي
صفاء : عآدآت القبايل يتزوجون من بعض مايتزوجون من برى القبيله آة انهم رفضوآ
فهد : مو الكل
صفاء : انت عارف قصة حازم اخوي عشان كذا اخذت فكره عن القبايل كلهم
فهد : مو معناته ان الكل كذا .. أصابع يدك مو سوآء
صفاء : اكيد مو سواء ..."طلت في سآعتهآ "
فهد : متى طيارتك ؟
صفاء : أنآ مسافره مع بابا
فهد : أهــآ ترجعون بالسلامه
صفاء وقفت تودعه : لازم اروح الحين ولنا جلسه ثانيه مو ؟
فهد وقف : اذا ربي كتب
صفاء : يجمعنآ شغل
فهد مد يده : هذا اللي بيجمعنآ اكيد
صفاء تصافحه : اشوفك على خير
فهد : وانتي بخير ...سلمي على أبوكِ
صفاء : ان شاء الله ... بـــآآآيـــــووو
بعد مآتركته صفاء جآه اتصال من باسل
باسل : وينك ياخي ؟.. تعال الشركه الحين
فهد : ليه ؟
باسل بعصبيه حاده: في وآحد ياباني رفع ضغطي اقوله انا بالنيابه عنك رآفض الا انت توقع مايفهم شنغ ينغ بوم
فهد انفجر ضحك : هههههههآآآي اوكي اوكي روق انت والحين جاي
الظهر


تعال..×. سمعني سواليفك وهمساتك .×
تراك اللي تسافر بي عن أحزاني و الآهات
تراك اللي تبعثرني وأنا اللي جامع شتاتك
جدار الصمت .. يقتلني
أبيك تجدد الضحكات
تراك انت الوحيد اللي
تزيل الهم ضحكاتك


صحت من بدري الكل كآنوآ نايمين صلحت لأبوهآ الفطور في الصبآح وضلت صاحيه النوم مجآفيهآ .. تحس بنفسهآ تبيه مشتاقه له ولشوفته
رغد( أدق وألآ ما أدق مقدر أتحمل اني افكر فيه اكيد هو بالعمل الحين خلوني أدق وأشوف )
أخذت جوآل شهد بشويش وطلعت بالصاله بغياب الكل ودقت على الارقام اللي حآفظتهآ عن ظهر قلب ... عدت الرنآت تتلوهآ رنآت لكن بدأ اليأس يتسلل لقلبهآ المشتاق ... كآنت مثل التآئهه في صحرآء ظلمآء قاحله .. العطش اتخذ من فؤادهآ الشيء الكثير وفجأه فوج من مطر اسقى قلبها العطشان .. صوته نزل عليها كالبرد اثلج فؤادهآ وانعش حياتها من جديد
عبدالله : الـــــووو
رغد تحاول تغير صوتهآ : السلآم عليكم
عبدالله :وعليكم السلام
رغد : هذآ جوال خالد
عبدالله : لا غلطانه
رغد : اسفه على الأزعاج
عبدالله : لا عادي
رغد : مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
رغد : آآآآآهـ ياقلبي بغى يوقف من نبرته ... مشتاقه له حيل حيـــل .. ليه كنت السبب في بُعــدنــا ياعبدالله ليه !
حست انها بتبكي لكنهآ تحاشت ذا الشي وراحت للغرفه رجعت جوال شهد وانسدحت على سريرهآ .. قامت تلعب بشعرها والشخص اللي تهيم بحبه مستحوذ على تفكيرها


اما عنده
شك بالصوت .. النبره نبرتها قلبه مستحيل يغلط بأحسآسه فيهآ ... بعد عنها لكنه لازال يحس فيهآ . مافكر وتهور اتصل عليهآ ..
انقطع تفكيرها وسرحانها فيه من نغمة جوالها : اووف مين اللي متصل الحين شافت الرقم وارتجفت بدت نبضاتها تتسارع والبرود سكن اطرافها .. شعور غريب اجتآحهآ مآحست بنفسهآ الا وهي ترد عليه
رغد : نــعــم
عبدالله : صباح الخير
رغد : صباح النور ... مين معي ؟!
عبدالله عقد حوآجبه مصدوم : ماعرفتيني ؟
رغد : ليش انت تعرفني عشان اعرفك .. مين انت ؟
عبدالله احتد صوته : رغد لا تسوين حركاتك البايخه
رغد : ويش تبي
عبدالله : يعني تستهبلين معي
رغد : امممم لا بس تقدر تقول بعض من حركاتك معي
عبدالله : ليش اتصلتي
رغد تشهق : اي اتصال
عبدالله : لما قلتي هذا جوال خالد
رغد : شكلك مريض ومحتاج علاج
عبدالله : قولي ليه اتصلتي ؟
رغد بحده : قلت ما اتصلت غصب اقول اتصلت
عبدالله : قلبي يقول انه أنتي وانا مصدق ذا الشعور
رغد تصر على اسنانها : قلب كذاب ومخادع واناني كيف تصدقه الا اذا كنت "لحقت نفسها وسكتت"
عبدالله : كملي ليه سكتي عارف انك بتطلعين اللي فيك
رغد : انت ليه متصل ويش تبي مني ؟
عبدالله: اول شي بسئلك ليه رديتي علي ؟
سكتت وماردت على سؤاله رجع رد عليها : جاوبي ليه ساكته
رغد : بشوف ايش بتقول وتتحفني
عبدالله : أبي اشوفك ضروري
رغد عصبت : شكلك زي ماقلت مريض والا جرى لعقلك شي لعبه انا عندك
عبدالله : ماطلبتك الا عشان موضوع مهم
رغد : الموضوع المهم قوله الحين لاني مستحيل ارد عليك مره ثانيه او اشوفك على قولتك
عبدالله : اوعدك هذي اخر مره تشوفيني بحياتك بس مابي ابتعد وانتي شايله علي
رغد : قلبي مستحيل يصفى عليك مهم سويت ياعبدالله ... انا اتمنى اموت ولا اتمنآك انعكست كل الايات في حياتي وتحولت لمعجزات
عبدالله انجرح من حقدهآ عليه هي ماتركت له فرصه يبرر لها وقلبه يُدمي لكلامها الجارح معه :عشان كذا أبي اشوفك لأخر مره
رغد بحده : تحلم انت ...ايش الموضوع المهم اللي ماينفع تقوله بالجوال
عبدالله : مايصير الا وجه لوجه
رغد : مستوعب انك تخون زوجتك ؟
عبدالله سكت وبعدها قال : لا مآ اخونها لان نيتي صافيه
رغد تضحك بسخريه : نيتك صافيه ؟
الله عليك تحلل لنفسك اللي تبي
عبدالله بجديه: رغد اخر مره اقولك اليوم الساعه 8 العشاء أستنآك بفندق ".."ولك الحيره تحضرين او لا لكن تأكدي اني جآد في ذآ الشي وانتي لآزم تعرفينه وبعدهآ سامحيني او أحكمي باللي تبينه مع السلآمه
قفل الخط وتركهآ مصدومه من جديته والموعد اللي حدده لهآ رمت جوالها وهي تقول
رغد : مصدق اني بجي قلعتك .. دفنت نفسها بسريرها تحاول تنام بأي وسيله لك هيهآت النوم مُــحــرم عليهآ من بعد هذي المكآلمه اللتي أشقتها أكثر وأكثر


::
::
العصر كل البيت صآحي
شوق : عمآتي بيجون هم وبنآتهم
سمر بفرحه : جـد ونآآآســـه
هنآدي : يس يس ونآسه اكيد هديل بتجي ونتونس مرآآ
شوق تضحك : حتى عمتي أم سآمر بتجي
مهآ : اجل خلونآ نقوم نسوي حلى وبسبوسه
هنآدي : انا بروح السوبر مآركت أجيب مكسرآت من زمآن ماجونآ لازم نضيفهم
سمر تدقهآ : صايره تعرفين بالأصول
هنادي تقرصهآ : تعلمي ياحظي " مدت لسآنهآ وهربت "
سمر عصبت وقالت : بروح معهآ للسوبر مآركت هين ياهنيد انا اوريك
مهآ : انا بشوف ايش ناقص وأكتبه لكم عشان تجيبونهم معكم
سمر : طيب بسرعه عشان يمدينآ نرجع بدري
دق جوآلهآ مشت للغرفه وسكرت علي نفسهآ
شوق : ألـو
فهد : السلآم عليكم
شوق بنبرة زعل : وعليكم السلام
فهد : كيفك
شوق : بخير
فهد حس انها زعلآنه : خير ويش فيك
شوق : سلآمتك مافيني الا العافيه
فهد بحده : شوق قولي ويش فيك
شوق بعتاب : يعني مآتدري ايش فيني ثلاث ايام اتصل عليك وما ترد علي ماتفكر باللي قلبهآ قلقان عليك ماتدري عنك انت حي وألا ميت
فهد : تدرين اني رايح لشغل مهم وطول الايام اللي فاتت مشغول مافضيت حتى أتصل عليك
شوق : أرسل مسج مآ أجبرك تتصل بس طمني بأي وسيله وانت تاركني ما ادري عنك
فهد ضحك : يالله كل هذآ خوف علي
شوق بوزت ضمت رجلهآ لصدرهآ وحطت رآسهآ على جنب : له تفسير غير هذآ
فهد : الله أعلم يمكن له تفسير ثآني
شوق انقهرت منه : ويش تقصد
فهد : أنك تخآفين علي من نسمة الهوآء الطاير
شوق ابتسمت وعظت شفايفهآ : على بالي شي ثآني
فهد ميت ضحك .. قالت بصوت منقهر : ويش قايله عشان تضحك
فهد : أبدآ ماقلتي شي
شوق : روحتك لجده سببت لك نفسيه
فهد يفكر : أممم يمكن مآهي بعيده
شوق بتنجن : فـــهــــد ويش فيك
فهد بيرفع ضغطهآ قال بنبره طويله: سكرآآآآآن
شوق شهقت : سكرآآآن
فهد انفجر بالضحك : امزح يابنت الناس والله امزح
شوق بعصبيه حآده : والله فيك شي مو طبيعي
فهد : ايه مشتآق لك
شوق :قول غير ذآ الكلام اللي مأخوذ خيره
فهد : اجل ويش اقولك أنجنت مثلآ عشان تصدقين ؟
شوق : ذي اصدقهآ انك انجنيت
فهد يلف الكرسي من دخول السكيرتير : نــعــم سلطآن ؟
سلطآن : أتصل استآذ باسل
فهد: دقايق طيب .. " رجع للجوآل وقال "..أكلمك بعدين عندي شغل مع السلامــه
قفل الخط قبل مآينتظر منهآ كلمه ودآع
ضلت تطالع جوآلهآ فتره طويله نزلت دمعتهآ من القهر اللي بدآخلهآ .. طلعت ورقه وقلم حتى تطلع كل المشآعر المبكوته فيهآ ..ماتدري ليه مآيفهمهآ أو يحآول يفهمهآ .. بعيد عنهآ وعن قلبهآ الرقيق بسهوله تذرف دمعآتهآ عليه وتتألم بسببه ...تحاول تكون قريبه منه لكنهآ تتفاجئ بأبتعآده الدآئم عنهآ


.
.


مَدري ؛
وش اكتب لك على شَان تقرا؟
مادامنِي ماعدت قادِر أكلِمك ..
أهمّ شي :.
ان انت بشعُوري أدْرى؛
سواء أعلِمك أو ما أعلِمك !
مادامك الجلاَّد وَ أفراحي أسْرى،
مافيه داعِي اشتكي وَ اتظلمك !
الجَرح /
دامه مِنك جعله مايبْرى !
يشفِيني الله .. وانت الله يسلِمك ..!
الله يسلمك ..!
الله يسلمك ..!


طلعت منها هذي الكلمات وسكرت بعدهآ الدفتر وطلعت للصاله عند أخوتهآ عشان تنسى اي شي ممكن يعكر مزآجهآ



:::
:::


بمكآن ثآني بالمدينه
جآء من الشغل ومنذ الصبآح تفكيره محصور بالقرآر الذي نوى أنه يطبقه حرفيآ
جلس عند امه وبنظرات جديه قال : يمه
امه : هــلآ ياولدي ويش بغيت
يوسف : يمه ابي شورك بموضوع مهم
امه جلست وبآن عليها الأهتمــآم : ويش الموضوع يمه ؟
يوسف : أممم ابيك .."وسكت "
امه : قول يمه ليه سكت
يوسف : ابيك تخطبين لي
أنصدمت امه من قرآره وظلت تطالعه بنظرآت تآيهـه


::
::
نرجع لبيت ابو مهآ
دخل وقت المغرب ...جوآ عايله ام سامر وام هديل
هديل وخلود يضمون شوق : مشتاقين لك
شوق تبوسهم : والله انا اكثر .. مشتاقه لكم حيييل
هديل : وآآآآآو صايره تهبلين
خلود تتخصر : ويش تهبل شوفي كيف صايره عصلاء
شوق رفعت حاجبه : ما اسمح لك تسبين انا رشيقه يالبطه
خلود : أمحق رشآقه .. المهم علومك
شوق تمسك يد عمتهآ : عمتوو مشتآقه لك مووت
أم خلود تضحك : انتي القاطعه حتى اتصال ماتتصلي نسيتينآ بعد الزوآج
ام هديل : ماتوقعت الزوآج يسوي فيك كذآ
هديل : بالله يمه لقت لها زوج ويش تبي فينآ
ام خلود : صدقتي ياهدوله .. امشوآ نروح بالمجلس نسولف مشتآقه لسوآليف شوق
شوق : والله انا اللي مشتآقه لجلسنآ وجمعتنآ مع بعض الله يحرمني منكم
جلسوآ كلهم بالمجلس
هنآدي : هديلووه خليد مشينآ لغرفتي نسولف مآ تعجبني جلسة العجآيز
ام خلود : حنآ عجايز .. قومي قومي طسي لغرفتك
الكل فطسوآ ضحك أمآ هنآدي تبي تقهر عمتهآ : الحين قلت انتي عجوز .. والله مشكله ياعمه مارديتي علي ألا تدرين انك صرتي عجوز
الكل : هههههههآآآآي
ام خلود تلعب بشعرهآ : حبيبتي أنــآ صبيه ورآح اضل صبيه
هنآدي : لخود ألحقي على أمك فاصله عدآد عمرهآ على 25
مهآ ميته ضحك : بس حسبي الله عليك قطعتيني ضحك
هنآدي : أهنيك ياعمتو على ثقتك بنفسك بس حابه أقولك انهآ مو في محلهآ
شوق : ومن قال انهآ مو في محلهآ بسم الله عليهآ تهبل عمتي
ام هديل : تعلمي ياهنآدي من شوق الحسي عقلهآ شوي لا تحطمينهآ
هنآدي : شفتي اللي اصغر منك مقتنعه انهآ عجوز وسآكته
ضربتهآعمتهآ بالكآسه اللي بجنبهآ وقالت : عجوز بعينك
هديل تبوس أمهآ: كل من شاف امي يحسبهآ بنتي زولهآ وجمآلهآ يعيطهآ بالعشرين
هنادي ميته ضحك : هذا اللي يقول القرد بعين أمه غزآل هههه
الكل : ههههههههه
شوق : بس ياهنآدي تكفين وربي مافيني للضحك
شهد تمسك بطنهآ : الله حسيبك ضحكتينآ
هنآدي توقف : والله خرفوآ عجزنآ .. مشينآ للغرفه والا بيرحون ضحايا للضحك
ام هديل : روحي وفكينآ من تعليقاتك ماخليتي أحد بحاله



بطريقهم للغرفه


هديل : ههههههه لييش على أمي هآه تبين أفترسك الحين
هنآدي : اتحدآك .. أمشوآ بس جايبه لنا شيبسآت وشوكولآتآت شي تأكلون اصابيعكم ورآهــآ
خلود تبوسهآ : ياختي انتي رهيبه تعرفين كيف تخلينا ننبسط
هديل : يس يس أنآ اشهد على ذا الشي
هنآدي تقفل باب الغرفه وتشغل المسجل على الصوت العالي : أنطــربـووآ يافتيآت
سحر تفتح الشيبس : انا بأكل وبعدين أرقص مآ أتحمل اشوف الأكل قدآمي وما افترسه
خلود : صح اول شي نبلع بعدين تجينآ الطاقه بدون طاقه مانقدر نسوي شي
هنادي : تفكير أرهآبي بس أعجبني على الأرض لو سمحتوآ عشان تتم عملية ألفتراس بأنتقان
نزلوآ الشيبسات وباقي العلب على الأرض وبدوآ يأكلون
ببيت سيف
ساميه جات وجلست على الكنبه : بشري يمه ما اتصل ابو ريم
امها : لا والله ما اتصل يابنتي خلي البنت تفكر زين
ساميه خآيفه تسأل أمها لكنها تشجعت وقالت :يمه قلتوا لهم القصه ؟
امها لفت على جهتها : أي قال ابوكِ كل شي لأبو ريم وأكيد هي تعرف
ساميه شوي وتبكي : يمه انا مدري كيف طاوعت نفسي وساعدت كوثر والمصيبه كلها جت على راسي
امها : كل ابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون وانتي تبتي وان شاء الله ربي يتوب عليك
ساميه تبكي بحضن امها : امين يايمه امين
كآن توه طالع مع الدرج وسمع كلامهآ مع امهآ مشى بسرعه لغرفته بدون ما يمر عليهم
وبدآخله قهر على حيآته اللي تدمرت بسبب غلطة اخته وغوآية بنت عمهآ لهآ



بعد عدة سآعــآت
وصلت للمكآن اللي حدده لهآ من قبل ... قلبهآ تتسآرع نبضآته مع كل خطوه تخطيهآ وأنفآسهآ تزدآد حرقتهآ أكثر وأكثر
حست بالمسآفه طويله وأتعبتهآ كثير .. اخيرآ حست بوجوده ورآهآ
..: تأخرتي ربع ساعه .. كنت اضنك ماراح تجين
رغد قالت بنبره جافه جدآ: اخلص علي انا جايه اسمع ويش تبي تقول
عبدالله مشى قبلها ودخل للمطعم ودخلت ورآه ومسفاتهم متقاربه .. فتح لها الطاوله اللي استأجرهآ المحاطه بخشب حولهآ وباب كانها غرفه مصغره معزوله عن الكل
رغد بخوف : هنآ ؟
عبدالله : لاتخافين ماني نذل عشان أأذيك .. وماهقيتك تخافين مني
رغد : الدنيا مافيها امان حتى اقرب الناس لك ممكن تخون " دخلت وثبتت لثمتهآ سكر الباب الخشي الموجود وجلس قبالها
رغد تتأمل المكآن: اول مره أجي هنآ دايم اروح للقسم الثاني ماتوقعت فيه شي معزول كذا
عبدالله : هذا المكان حسب الطلب
رغد : باين من ديكوره .. المهم ويش تبي تقول
عبدالله نزل راسه : ويش تشربين اول
رغد تهز رجلها وتحاول تخفي توترها: مشكور مابي شي .. انا جايه " قاطعها "
عبدالله : جايه تسمعين ويش بقول ... اول شي يارغد انا يعذبني ظنك اني خدعتك او كذبت عليك
رغد طالعته بنظراتها السهميه :ماحكمت عليك من فراغ كل تصرفاتك هذا مبررها الوحيد
عبدالله : ماتركتي لي فرصه اقولك عذري
رغد :أنا اللي ماتركت لك فرصه والا انت اللي طعنتي ورحت انا مانسيت وعودك بس الظاهر انت نسيتها وضربت فيها الحيط
عبدالله : ليه مآ سألتيني
رغد رفعت حاجبها وقدمت على قدآم شوي وقالت : أسألك .. انت خليت فيهآ سؤال .. بعدين ليش جايبني هنآ عشان تقولي الخرابيط هذي
عبدالله : صايره عصبيه ماحد يقدر يتفاهم معك
رغد : انت اللي ماتعرف ايش تقول ..انا جايه اسمعك مو جايه العب اذا ماعندك شي لا تعطلني رجاء
عبدالله سكت شوي وبعدها قال: ماتبين تعرفي ليش ابتعدت عنك
لفت على الشبآك الزجاجي اللي جنبهآ : مآيهمني أعرف ولآ أبي أعرف
عبدالله : حتى لو قلت لك أن نظرتك لي رآح تتغير وبعدهآ مستحيل تشوفيني بحياتك ببتعد عنك للأبد اهم شي تعرفي الح
عبدالله : حتى لو قلت لك أن نظرتك لي رآح تتغير وبعدهآ مستحيل تشوفيني بحياتك ببتعد عنك للأبد اهم شي تعرفي الحقيقه اللي كانت غايبه عنك
طلت فيه شآفت بعيونه الصدق نفس نظرآته لهآ قبل سنين ...خدرتهآ نظرآته وكلامه اللي ينطق فيه كأنه مشعوذ ويقرأ عليها تعويذآت الأبديه في حبه ..كل ثانيه تنصدم بالكلام اللي يتفوه فيه لا شعوريا بدت تنزل دمعآتهآ بأنجرآف هآدئ بعد ساعه من كلامه المتواصل
عبدالله : هذا كل شي قلته لك
رغد تمسح دموعها: انت نآوي تعذبني أكثر .. كلامك هذا مثل السم يسري بعروقي
عبدالله : انا المهم عندي الحين تكونين عارفه كل شي عشان ماتظلميني وتظنين فيني شي ماكنت افكر فيه بتاتاً
رغد تسحب نفسها وتطلع وهو يطلع ورآهآ
عبدالله : رغد .. رغد .. استني شوي
رغد : ويش تبي ثاني ناوي تذبحني اكثر
عبدالله : الله يوفقك بحياتك ويرزقك بـاللي يستاهلك
رغد لفت عليه قبل تروح : وتظن في أحد يستآهلني غيرك
مشت بسرعه للسياره واتجهت لبيتهم



:::
:::
:::


بجده


خالد : هههههههههه ماتوقعتهآ تطلع من باسل
فهد: باسل ماعنده صبر نهآئيآ ..مدري شسوي فيه
خالد : انت خلصت اللي لك هنآ
فهد : ايه وبكره ان شاء الله مسافر للمدينه
خالد:مآطولت عندنآ خلك شوي المدآم عند أهلها ماهي طايره
فهد يضحك : والله مأجل اشغالي بالرياض ولآزم اجلس بالمدينه يومين ... وعدت ابو مهآ اجيهم
خالد : حـــركــآآآت
فهد : اقول شخبار بنتك ؟
خالد : طيبه مآعليها قمر مافي زيها
فهد يضحك : والله اني أشك بس اذا طلعت على أمهآ اكيد بتكون حلوه
خالد بتهديد : اشوفك تتغزل بزوجتي
فهد : ماقلت ألا الحق
خالد :طيب لاتجيب طاري زوجتي على لسآنك ترى أغــآر
فهد يشرب عصيره : خل ختآمهآ مسك ههههههههههه
خالد : اقول فهد ويش رايك تخطب لأخوك باسل ترآه صار رجال وكبير بعمره
فهد يفكر : خلني أدرس الفكره برآسي واشوف
خالد : ليه هو مشروع تدرسه ...خل اخوك يستقر بحيآته بدل ماهو مشتت
فهد: معك حق بس هو مآفتح لي الموضوع وقآل انه يبي يتزوج
خالد يغمز له : لآ تنتظره يجيك ان أزرع الفكره برآسك ..هو بس يأشر مليون بنت تتمنآه
فهد يبتسم :بنتظر الوقت المنآسب وأشآوره
خالد : أستعجل شوي ترى الأيآم تركض فينآ
فهد : حسستني أني شآيب ياخي
خالد : هو الصدق ههههههههههههههههههه
فهد يوقف : والله أنت مآورآك الا الدجه ...انا رآيح البيت أنــآم عشآن امشي الفجر للمدينه
خالد : توصل بآلسلآمــه
فهد يسلم عليه ويودعه : الله يسلمك نشوفك على خير
خالد : وانت بخير يارب .. مع السلآمـه
وأتجهه كلاهمــآ الى بيته
:::
::: دآم ربي مآگتب يجمع "مصـيـري "
مع مصـيـرگ ؟!
يقطع آلله [ سيرة آلحُب] . . وَ . . رجآه وَ يقطعگ
نآوي أرحل ,
وَ إنت مآقصرت بي . . مگثـور خيرگ~
وَ آدعْ بـ/ آلتوفـيـق { لي ’
مآدمت جآي أودعگ !
لو معگ قلب وَ تبيني . . مآرحلت لـ : حدّ غيرگ!
گيف معگ آقضي حيآتي..؟
............................وَ إنـت قلبـگ مـو معـگ!!



دخلت البيت ومشت على طول لغرفتهآ نزلت عبايتهآ وغسلت وجههآ انتظرت شوي لمآ خفت معآلم البكآء عن خفونهآ ورمت كل شي على سريرهآ .. همومهآ , افكارهآ , وضنونهآ
طلعت للغرفه اللي الكل جالس فيهآ وقبل ماتدخل مرت على المطبخ تشرب لهآ شي بآرد يبرد لهيب النآر المشتعله بجوفهآ ... دخلت وقالت بصوت يادوب ينسمع : السلآم عليكم
الكل : عليكم السلام
ام هديل : رغوده ايش فيه وجهك ؟
رغد ابتسمت ابتسآمه ميته وذآبله : تعبت من الحر
ام هديل : اي والله اليوم الحر زآيد
شهد : الله يعينآ على الصيف وربي رآح نشتوي فيه
شوق : يعني مآتعودتي هذآ جونــآ
مهآ تدخل بصينيه حلى : يالله بردوآ على أنفآسكم اليوم مووت
رغد سحبت لهآ على طول صحن حلى وأكلته بدون ماتحس بنفسهآ .. امآ شهد مآغاب عنهآ ضيقة رغد ..وملامحهآ الحزينه وبدت الشكوك تستحوذ عليهآ
شهد (رغد اللي فيها ماهو بس تعب من الحر فيهآ شي غيره وأنـآ لآزم أعرفه يارغد لآزم )


بالغرفه الثانيه
دق جوآلهآ وتركت البنات يرقصون وراحت بزآويه ترد شآفت رقمه واستغربت او بالأحرى أنصدمت
هنآدي ( ويش يبي متصل ..أكيد جن وأستخف ماهو صاحي يدق علي ماهو راضي يتركني بحالي ) اعطته مشغول وحطت الوضع سآيلنت ورجعت عند بنات عمتها
خلود : مين اللي أتصل ؟
هنادي : رقم غريب ومارديت
هديل تسحب هنآدي وترقصهآ معهآ والبقيه يصآرخون ويضحكون
سمر : ياعيني عليك ياهنوده
خلوده مسكت سمر وقالت: تعآلي يازوجة أخوي خلينآ نرقص
هديل تتخصر : من متى زوجة أخوك .. يآ مشاء الله وأنــآ اخر من يعلم
خلود تدفهآ : اقول بعدي بس خلينآ نرقص
هديل : مالت عليكم والله
سحر : ويش رايكم نروح عند عمآتي من زمآن عنهم
هنآدي : اي والله يالله نروح
سمر : انا بمر المطبخ يمكن مهآ وشوق محتآجين شي
خلود :ايه خلينا نساعدهم
أمــآ هنآدي خلتهم لمآ يروحون ورآحت للجوال شآفت 5 مكالمآت من نفس الرقم
انقهرت منه ومن تصرفاته الغبيه اللي مآتعجبهآ أبدآ
هنآدي (ويش اسوي معه شكله ماراح يتركني بحالي راح يطلع جنوني اممم طيب لو اغير رقمي افتك منه نهائيا ) اتصلت على عبير بسرعه
عبير : هلا والله
هنادي : هلا فيك .. وين مختفيه ؟
عبير : بالدنيا
هنادي : اقولك مآجد يتصل عليآ ويش أسوي ارد وألا اطنشه
عبير : مجنونه اذا رديتي عليه طنشيه ولاتعطينه وجه
هنآدي : متخلف مايفهم ويش أقوله .. أزعجني والله بأتصالاته
عبير : زي ماقلت لك طنشي الخصرآن يقطع المصرآن
هنآدي : شورك وهدآية الله...باي
عبير : بايوو حبي
لحقت البنات للمطبخ تسآعدهم بتحضير العشاء مابين ضحكهم وصرآخهم اللي ملئ اركآن وزوآيا البيت


بالغرفه
شهد بهمس : رغد ايش فيك من جيتي وأنتِ مو على بعضك
رغد : تعبانه .. والحين بروح أنــآم
شهد : طيب اتعشي
رغد : نفسي مسدوده... "وقفت وقالت"..تصبحون على خير
ام هديل : بدري يارغد أتعشي معآنآ
رغد قالت بصوت مُتعب : مقدر ياعمتي سامحوني مره تعبانه بروح انام عشان أرتاح
الكل : سلآمتك
قامت ام خلود وحطت يدها على جبينها : فيك شوي حرآره خذي مسكن ونآمي .. ماتشوفي شر حبيبتي
رغد : الشر مايجيك .. يالله تصبحون على خير
تركتهم وركضت بسرعه للغرفه قفلت الباب ورمت نفسها على السرير بكل قوتها ودموعهآ تتسآبق لوسآدتهآ وببآلهــآ تتردد كلمآته
" لمآ صار لي الحآدث كلهم ظنوآ اني مت لكن طلع في لخبطه بالأسم لأن نفس الوقت مآت وآحد أسمه عبدالله بحآدث بعدهآ دخلت العنآيه المركزه شهر فاقد الوعي مآأدري باللي حولي وصحت الحمدلله ورجعت لأهلي بعد مآتشافيت وقررت أني ابتعد عنك شوي وبعدهآ نمهد لك أني حي عشآن مآتنصدمين كنت نآوي أوفي بوعدي وأخطبك ونتزوج لكن صار اللي لخبط كل أموري .. رحت لمهمه في شغلي وأنتي أدرى بطبيعة شغلي ...كآن معي صديقي سطآم بهذي المهمه اللي كآنت خطيره مره قال لي قبل يصير لنآ الحآدث ونن�
" لمآ صار لي الحآدث كلهم ظنوآ اني مت لكن طلع في لخبطه بالأسم لأن نفس الوقت مآت وآحد أسمه عبدالله بحآدث بعدهآ دخلت العنآيه المركزه شهر فاقد الوعي مآأدري باللي حولي وصحت الحمدلله ورجعت لأهلي بعد مآتشافيت وقررت أني ابتعد عنك شوي وبعدهآ نمهد لك أني حي عشآن مآتنصدمين كنت نآوي أوفي بوعدي وأخطبك ونتزوج لكن صار اللي لخبط كل أموري .. رحت لمهمه في شغلي وأنتي أدرى بطبيعة شغلي ...كآن معي صديقي سطآم بهذي المهمه اللي كآنت خطيره مره قال لي قبل يصير لنآ الحآدث وننقلب أن زوجته وولده بذمتي وترك لي مسؤليتهم لو يصير له شي لآسمح الله ... مآت سطآم وترك أمآآنـه برقبتي لآزم أنفذهآ .. ولهذآ السبب مآطلعت في حياتك وقلت ليوسف مآيغلط ويقول أني حي عشآن تعيشين حيآتك بسعآده وتزوجت زوجة سطآم والولد اللي شفتيه ولد سطآم مآهو ولدي "


{رغــد}
آآآآآآآآه ياقلبي أنآ ظلمته ظلمته كثير مآكنت متخيله أن السبب هذآ .. بس ليه تركتني ياعبدالله كنت بعيش معك على الحلوه والمره .. عذبتني ألف مره بكلامك اللي قلته .. مآفي أحد بعيني مثلك .. أنت ضعت مني ضعت للأبد قولي كيف بعيش بدونك كيف بعيش بدون حبك الضآيع
يآليت أنى اللي مت ولآ ذقت اللي ذقته
دفنت نفسهآ اكثر وصوت بكآء يتردد بزوآيآ غرفـتهآ تعاني كثير وتتمنى أنهآ لم تعرفت طريق الحب ولآسآرت فيه ... محرومه من كل شي بدنيآهآ حتى بأمنيتهآ الوحيده اللي كآنت تسعى أن تتحقق لهآ حُرمت منهآ ...قدرهآ أن تقاسي وآقعهآ المؤلم ووتتجرع كأس المرار الحآذق
وسيلتهآ الوحيده للتعبير هي الدموع فقط لآغير .. لآتعرف وسيله للتعبير عن الحزن أكثر منه فهي سنه من الخالق ودليل على شدة الحزن أو الفرح الذي لاتعرف له طريق


:::
:::


جآء ابو مهآ وجلس مع خوآته وبقية البنآت
ابو مها : تسلم يدك يامها الأكل ماعليه كلام
مهآ : صحتين وعافيه على قلبك يآبوي
ام هديل : والله الجَمَعه هذي ماتتعوض بكنوز الدنيا
ابو مها : وين رغد مآ اشوفها ؟
شوق : تعبانه شوي وراحت تنام عشان ترتاح
ابو مها : وانتي يام سامر كيفك وكيف العيال
ام سامر : بخير انت شخبارك من زمان عن اخبارك لاتمر ولانشوفك
ابو مها : مشاغل الدنيا الله يكفينا شرها
هنآدي : أحنآ لازم نرجع نجتمع زي اول كل اسبوع
ام خلود : والله انك صادقه المفروض كل اسبوع نجتمع بالمزرعه
سحر : والله ونآسه نستانس ونغير جو البيت
ابو مها : ماعندي مانع ..انا طول وقتي بالمزرعه
شوق تتخصر: وانا اللي اتحسر ماني عندكم .. قهــر
ريم توقف : الحمدلله .. يبه اذا خلصت ابيك
ابو مهآ : أنا رايح لغرفتي تعالي هنآك
ريم : أغسل وأجيك بالغرفه
ابو مها : عن اذنكم خذوآ راحتكم البيت بيتكم
لحقت أبوها لغرفته وجلست قبآله والتردد بآين عليهآ ... تغتصب الكلام والحروف
ابوهآ : خير يابنتي
ريم : يبه أنــآ " وسكتت "
ابوهآ : انت أيش يابنتي .. تكلمي لآتستحين
ريم ركزت نظرآتهآ اللامعه على ابوهآ وقالت بحياء ممزوج بخوف : أنـآ موآفقه أرجع لسيف بــس عندي شرط
أبوهآ : أمريني ويش هو الشرط
ريم : يبعد أخته المجرمه عني ... لآتجيني ولآتقرب مني هذآ شرطي
أبوهآ: أبشري يابنتي بقوله على كلامك والله يوفقكم ويكتب لكم السعآده بحيآتكم
ريم تبوس يد أبوهآ وجبينه : الله يخليك لي ولآيحرمني منك ياتاج رآسي



نرجع عند البنات
بعد ماخلصوآ العشاء .. رجعت لهم ريم وكآنوآ مرتبين كل شي بوقت وجدهآ عند أبوها
مهآ : ويش السر اللي بينك انتي وابوي ؟
ريم ابتسمت : رحت اقوله عن قرآري
ام هديل : عسآكِ وآفقتي ترجعين لزوجك
ريم :ايه .. بكره ابوي بيكلمه
شوق تضمهآ : مبروك .. الله يوفقكم مع بعض
ام خلود : هذي ريم اللي نعرفهآ عاقله بتفكيرهآ
هنآدي: عقبال شهد عشان تفكنآ وبالمره شوق ترجع مع زوجها ومها النشبه يجي زوجها بالسلامه وتطس عنآ ويصير البيت هدووووء
شوق : مالت عليك المفروض تتمسكين فيني لأخر رمق
مها : والله طلعتي على حقيقتك كرهتينآ يالنذله
هنادي تضحك : والله البيت صاير ازعاج يكفي بنتك الرجه مسويه لنا قلق بصرآخها وبكاها
مها : حلالهآ تبكي تصرخ ان شاء الله تكسر البيت مالك فيهآ
هنآدي تصفق يديهآ ببعض : آآه بس نفسي أدربيك أنتي وبنتك مع الدرج
سمر : اي مساعده تحتاجيها هنادي انا جاهزه ترى
شوق تضحك : والله يامهاوي كارهينك مره
مها تغمز لهنادي: انا عارفه ليه كارهيني عشان ما اخليهم ينامون زي مايبون وحاشرتهم
هنادي : اصلا الأجازه بتخلص ونرجع للدراسه والهم هههههههههه
مها بتكآسل: اوف انا دوامي بعد اسبوع
ام هديل: ماجاء نقلك للمدينه
مها : لا والله لسى ماجاء شي
سحر تهمس : والله لو تنقل المدينه غير تنتفنآ زين
ريم : هههههههه الحمدلله مالها سلطه عليا
مها تصرخ : لاتحشون فيني .. هيه انتي وهي ويش مسويه انا عشان تشنوآ حرب ضدي
سمر : والله يامهاوي احنا خايفين على حياتك الزوجيه لايصير فيها تشتت اسري خصوصا ان بنتك صغيره ودايم بعيده عن ابوها لازم تكونوا ببيت واحد عشان تصيروآ اسرة متماسكه ومثاليه
الكل : هههههههههههههههههه
خلود : ابو الكلام اللي ينـبُع عن ثقافه قائلته
مها : فكوني من شكرم ودعآويكم وانا بالف خير
سمر تهمس لهنادي : اقول ماحد رايح فيها الا انا وانتي
هنادي : اي والله حنا اللي صرنا بالحضيض
دق جوآل شوق وكآن المتصل فهد .. أستئذت منهم وآحت لغرفتهآ
شوق : هــلآ
فهد : صبآح الخير
شوق تطل في الساعه اللي صارت نص الليل بدون ماتحس : صباح النور
فهد : كيفك ؟
شوق : الحمدلله
فهد : جهزي نفسك بمرك
شوق طلعت عيونهآ قدآم : وين تمرني ؟
ف
فهد : ببيت أهلك حجزت فندق وبأخذك معي
شوق : أنت بالمدينه ؟
فهد : لسى مآوصلت باقي لي 50 كيلو
شوق:طيب تعال نآم بمجلسنا
فهد : لا .. البيت كله بنآت رآح اقيد حركتهم بعدين انا حجزت وخلصت يالله جهزي نفسك
شوق بتأفف : طيب .. مع السلآمه
فتحت شنطتها وحطت فيهآ كل أغرآضهآ وملابسهآ اللي تحتاجها
رجعت للغرفه وهي معصبه شوي
شهد : ياساتر ليش معصبه
شوق : شكل هنادي دآعيه علينا من قلب
هنآدي شهقت : أفــآآآ شفتوآ ياعماتي وبنات عماتي الظلم عيني عينك
ريم : ويش صاير ؟
شوق : فهد جاء المدينه واتصل يقول بيأخذني
الكل : هههههههههآآآآآآآآي
سمر : أجل انتظروا بندر يتصل يقول يالله يامهاوي بمر أخذك
سحر وسمر وهنادي بصوت وآحد : أميـــــن
مها : (قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق ) عينكم قويه ياليته يجي ويش ابي فيك اجلس عندكم من حلآيآ وجيهكم اقابلها
سحر : منآك بس انتي توآسين نفسك بنفسك
مهآ : اقول شوق روحي تجهزي وانا بجي اساعدك
خلود : هههه شوفوآ هربت منآ


بعد ساعه وصل فهد وأخذ شوق معه للفندق اللي حجزه
بآلسياره
فهد : أنبسطي مع أهلك
شوق : الحمدلله بس بكره ترجعني عندهم أوكِ
فهد ابتسم : أوكِ ... يالله وصلنآ
وقف سيآرته عند بوآبة الفندق وأتجه للجنآح اللي حجزه لهم ... وخلفهم عربيه فيهآ شنطهم
بعد مآدخلوآ نزلت عبآتهآ ورآحت للمرآيآ تشيك أخر مره على شكلهآ وتتعطر


أمــآ هو جلس على الكنبه بتعب يشرب مويه ويأخذ أدويته ..شافهآ مو مهتمه له أبدآ .. جات جلست على الكنبه وأخذت الريموت تقلب في القنوآت
فهد : ويش فيك متضايقه ؟
شوق بدون مآتلف عليه : ابد مو متضايقه يتهيأ لك
فهد بطالعهآ بتفحص : لآ مآيتهيأ لي .. قولي ويش فيك
شوق بصوت يميل للحده شوي : قلت مآفيني شي
فهد أستغرب من نبرتها قال بصوت حآد : شوق لآتحاولين تلفين وتدورين اذا فيك شي قولي
شوق لفت عليه : وانا قلت مآفيني شي
قامت ورآحت للسرير وأتغطت بالشرشف


{ شوق}


مو حآس فيني تآركني مآيسأل عني فترة مآكآن بجده ... والحين ينفخ عليآ ويش سويت أنآ بدنيتي عشآن يصير فيني كذآ ... فهد مآ أحسه قريب مني أوقآت أحسه بعيد كل البعد عني ومشغول بنفسه وخصوصياته ..نزلت دموعهآ على خدهآ بأنسياب متلاحق
زآد استغرآبه من حركآتهآ بدل ملابسه وانسدح جنبهآ بهدوء وبدون اي حركه منه


{فــهــد }
أكيد في شي مضآيقهآ وماتبي تقول او تتكلم .. بس كانت تتكلم معي عادي مو باين ان فيهآ شي
أسئلهآ وألا اخليهآ الصبآح ؟!.. لالا الحين ممكن تكون ماتبي تتكلم احسن اكلمها الصباح تكون رآيقه أكثر واقد اخذ واعطي معهآ

{ شوق}
ماكلمني يعني أنـآ ماهميته ... مدري اي قلب جوآته كذآ يجي من السفر حتى كلمه حلوه مآسمعتها منه .. ماقال لي مشتاقلك ولاجبر خاطري حتى بسلآم يشفيني ..وين أحسآسك يافهد ليش تقسى علي كذآ .. اي ذنب ارتكبته حتى تكون هذي عوآقبه ..انت صاحب قلب ميت يافهد قلب ميت مستحيل يحس بالحياه ابدآ
قامت من جنبه ورجعت للصاله بعد ماغسلت وجهها .. اخذت لها كوب مويه بارد يمكن يطفي النار اللي مشتعله بجوفها .. جلست بالزآويه وهي ضامه رجولها ودفنت راسها بين ذرآعيها


بس القهر ../رجـآل قلبهمن خش’ـب
مايدري وش معنى الهوىـآ ..؟
لوتسـأله وش آخر علوم الهوىـآ
قـآلالهوى شرقي وحـآر ..
يمكن يجي بـآكر شمـآلي ونبردشوي ..
يـآبرد قلبك يـآخشـ’ـب


بعد ساعه قرر انه يلحقهآ للصآلـه لانها طولت مارجعت .. فتح باب الغرفه اللي كان شبه مسكر وشآفهآ بحالتهآ سآكنه وهآديه أعتقد انها نآيمه قرب منها أكثر وصدرت منه شهقه بسيطه تكآد أن تـُسمــع .. عرف أنهآ تبكي وهو يجهل سبب بكآهآ .. مايدري كيف يغصبها تتكلم وتقول اللي فيهآ .. مو من طباعه انه يترجى احد او يوآسيه ولايتقن ابدآ فن الموآســآه ... ترقبهآ دقآيق يمكن ترفع راسها وتشوفه لكنه مارفعته ابد .. جلس على الكنبه اللي هي جآلسه عليها حست فيه لكنها ماتبيه يشوف وجههآ وهو متورم من البكي
قالت بصوت مبحوح جدآ وبدون مآتشوف : أرجع للغرفه مابي أشوفك
فهد عقد حوآجبه وأحتدت ملامحه حآول انه يمسك نفسه ومايعصب وقال في نفسه لآزم يجآريهآ : ويش سويت لك عشآن أرجع للغرفه ؟
شوق : انت أدري ..لو سمحت أرجع الغرفه ابي اكون لوحدي
فهد : شوق استهدي بالله وأرفعي رآسك ...وبعدهآ قولي اللي فخآطرك ومالك ألا اللي يرضيك
شوق رفعت راسهآ وهي مشعلله منه ومن كلامه البارد : خاطري !!انت يهمك خآطري اصلا
فهد رفع حاجبه مستغرب : ليش تقولين هالكلام ؟
شوق : أسئل نفسك ... قولي انا ايش سويت لك عشان تعاملني كأني عدوتك
فهد بحده: عدوتي ؟
شوق : مستكثر حتى تتصل علي او تسأل عني لو انا ما اتصل ماتفكر فيني ابد ولا امر حتى على بالك
فهد : شكلك تتحلمين
شوق تبكي بحده وتشهق : انت تعاملني كأنك مجبور تعيش معي تعاملاتك معي مزآجيه
فهد: ويش مناسبة الكلام هذا الحين ؟
شوق : والله مدري ويش مناسبته اسئل نفسك تلقى الجواب ...وقفت وكآنت بتمشي لكن يد فهد كآنت أسرع لها ومسكها مع ذراعهآ بقوه ولفهآ عليه وبنظرات جديه
فهد : مآ اعرف الجوآب ياليت تقولينه لي
شوق بدت تضعف طال سكوتهآ وبعدهآ قالت بنبره متقطعه: حتى أشتقتلك ماقلتها لي ويش أرجي منك بعد
تركته ورجعت للغرفه مسحت دموعهآ وجلست على طرف السرير وهي متأكده انه رآح يحلقها
ثواني معدوده ودخل بعدهآ على طول مشى بأتجآهه وجلس جنبها ... أخذ يدهآ ومسكها
فهد : بس هذا السبب اللي مزعلك
شوق : انت تتجاهلني كثير ..ماتدري انك تجرحني
فهد : والله العظيم مآ اقصد اني اجرحك بس انتي تفهميني غلط
شوق : انت اللي تخليني افهمك غلط ...ليش ماتحسسني اني زوجتك مافي احد بحياتك غيري ولا احس اني مهمه عندك
فهد : أنتي تتوهمين بس انا ما اعرف أعبر عن حبي ... الله وحده يعلم اللي بقلبي
شوق : انا ماجي افتح قلبك واعرف اللي فيه
فهد : بس اللي بالقلب بالقلب
شوق : أنت قلتهآ يظل في القلب وأنــآ مابيه يظل بقلبك ابيك تقوله لي مآاستحق تقولي كلمه حلوه .. كم يوم مآشفتك وبالاخير تكون جآف بالطريقه هذي ؟
فهد بآس كفهآ وقال بحنيه : شوقتي حبيبتي ... انا جاي تعبان ترضين يزيد تعبي
شوق : طبعا مايرضيني
فهد : وانا مايرضيني زعلك " لف ذراعه عليها وقربها من حضنه بعد ماباسهآ على جبينها " والله اني احبك وجاي من جده مشتاقلك بس ماعرفت اعبر لك
شوق ترفع راسها له : أحلف
فهد : والله " ابتسم لها " اهم شي تكونين رآضيه علي
شوق : انا بسرعه ازعل وبصعوبه أرضى
فهد ضحك : يعني مارضيتي علي لسى
شوق تقرصه : اكيد لا مارضيت ..عطني شي يخليني ارضى
فهد يغمز لها : ابوسك
شوق طالعته بنظرات شريره : لالا هذا مايرضيني بالمره
فهد: اطلبي اللي تبين وأنا موآفق
شوق تفكر : مافي شي معين
فهد اجل خليهآ علي
بعد يومين
رجعت ريم لسيف وقضت أحلى يوم بحيآتهآ معه نست كل شي واعطته فرصه جديده حتى يثبت لها صدقه واخلاصه لها والأهم منها حبه ووفائه لها ..وتعويضه عن كل الالم اللي عانته ببدآية زوآجهم ...رجعت لها الحياه وبدت تجع ريم الاولى صاحبة القلب العاشق والمشاعر الرقيقه
سحر تضمها : اشتقتلك مـــووت ياريومتي
ريم تضمها بشوق ووله : والله انا اكثر ...يوم مر علي كأنه سنه بعيد عنكم
شوق تسلم عليها وتضمها من قلب:نفسي أجلس معك بس فهد يستنآني أسمعي لآتروحي أي مكآن انا رآيحه مشوآر بسيط ورآجعه
ريم تضحك : لا تطمني مطوله سيف معزوم لزوآج وآحد من اصحآبه وماراح يجي بدري
شوق تبتسم : الحمدلله " غطت وجههآ ولبست قفآزآتهآ ونزلت مع الدرج
سحر : مو كأننآ وآقفين على الباب
ريم فطست ضحك : هههههههههههه اي والله يالله ندخل .. "جريت لغرفه شهد ورغد عشان تسلم عليهآ "
شهد : هلا ريومه .. مشاء الله ويش الكشخه هذي
ريم تأخذ لفه : ويش رآيكم بلبسي
رغد : مره نآآعــم ويجنن
كآنت لابسه بنطلون جينز برمودآ وبدي بيج حبل وعليك جآكيت تول بني وقآصه شعرهآ مدرجآت على طوله وصآبغه خصلآت ثلجي وحآطه ميك آب نآعم مره وطالعه كيوت
شهد : لالا أبصم بالعشره أنه مو ذوقهآ
ريم جلست جب شهد وباستهآ : فديتك خمنتي على طول
سحر جلست على التسريحه بحماس : تلكمي من جابه لك
ريم بغرور : سوسي
رغد : ســــــــــيــــــــف ؟
ريم تهز رآسهآ بالأيجآب : يس افكورس سوسي حبيب ألبي فديت ذوقه يجنن
شهد تحط يدهآ على كتف ريم : اللبس من لبآسه وانتي اللي محليته
ريم حمرت خدودهآ : وي أمــوت على هالكلام
رغد : اقول ترى تجاملك
شهد تطالع رغد بعيون شر : ويش أجآملهآ ريومه مو محتآجه شهآده منآ
رغد : يمه منك ماقلت شي
سحر : ههههههه بس بس بتتهآوشون
رغد تحط رجل على رجل وتعض شفايفهآ : يآزين من يرفسهآ مع كرشتهآ ذي تقول حآمل بعشر
شهد شوي وتبكي : صدق لي كرش
ريم : تمزح عليك تبي تنرفزك
سحر : تبين الصدق ياشهد بطنك تفجع كأنك حامل بتؤائم احسك تكذبين علينآ مو طفل وآحد اكيد اثنين أو ثلآثه
شهد : هذآ سر مابي أقول هو واحد هو اثنين او صفر
دخلت هنآدي بحمآس تصارخ بصوت كسر البيت : مين اللي 2-0
ريم تسد أذنهآ : متى تعقل هنآدي مــــــــــتـــــى ؟
هنآدي ترمي نفسهآ على سرير رغد : لآحجت البقره على قرونهآ
كلهم ضحكوآ على كلمتهآ ..وكملت كلامهآ : ماقلتوآ مين 2-0
رغد تدفهآ عنهآ : محد احنآ نتكلم على كرش شهد
هنآدي حطت رآسهآ على حضن رغد وقالت : العبي بشعري وخليني اتفحص شهد هآنم
شهد بتحطم : حطمتوني مررهـ أنــآ أشوفهآ صغيره
هنآدي : معقوله مو كبيره بس هذول عندهم طول نظر يعني يشوفون البعيد قريب وكبير
ظربتهآ رغد على رآسهآ وشدت شعرهآ:لآتفتين من رآسك عن شي مآتعرفينه
هنادي : هيه لاتشدين شعري كله شعرتين ويادو�
هنادي : هيه لاتشدين شعري كله شعرتين ويادوب محآفظه عليها
ريم : سحر خلينآ نروح الغرفه ابيك تساعديني بشي
هنادي : خذوني معآكم
ريم وقفت وسحر : طيب يالله ...ورآآحو كلهم لغرفتهم
شهد لقتها فرصه عشان تستفرد برغد : رغد بسالك بس تجاوبين بصراحه
رغد : طيب اسئلي
شهد : لما كانوا عماتي عندنا
رغد تغيير وجهها وقطعت كلام شهد : مافي شي ولاتسالين ايش صار
شهد : لا بسال وراح تتكلمين غصب عنك
رغد : وفري التعب على نفسك انا ماراح اتكلم ابدا
شهد : ماتوقعتك تخبين عني ...أيش معنى ذآ الشي اللي ماتبي تقوليه
رغد بتهرب:أنــآ نسيت كل شي بس انتي تبغين تذكريني بأي طريقه
شهد وقفت وقالت بحده : مشكوره ...أنآ ماسألتك الا لأني خآيفه عليك بس ألظآهر كل يوم تتغيرين للأسوء
طلعت وتركتهآ لوحدها بالغرفه وقفت بالصاله مثل التائهه تفكر برغد اللي تغيرت جذريآ وماتدري هل بترجع لها وتفصح لها عن المستور أو لا


::
::

بالغرفه الثآنيه
ريم : بنآت بقولكم خبر أمس عرفته وصدمني
هنآدي وسحر لفوآ عليهآ بأهتمــآم : أيش الخبر ؟
ريم تلعب بالسلسآل اللي على رقبتهآ : يوسف زوج شهد ...يبي يتزوج
هنآدي وسحر بصوت حــآد :أيـــــش
ريم تحاول تسكتهم : أأوووش مابي شهد تدري وربي غير تنهآر وأنتم عارفين انها مو ناقصه
هنآدي : صدق انه نذل كيف يتزوج عليهآ
ريم تعدل جلستهآ لأنهم قربوآ منهآ : تصوروآ خطب ميــن ؟
بصوت وآحد : مــيــن ؟!
ريم والحقد بعيونهآ : سآميه أخت سيف بس عمي رفض قال انت متزوج وأنا ما أزوج بنتي رجال متزوج وما اظن عنده سبب يشفع له انه يتزوج
سحر والدموع بعينهآ : ياحسرتي على أختي والله لو تدري غير تروح فيهآ
ريم بترجي : الله يخليكم لا تقولون عندهآ شي ...يمكن يترآجع عن قرآره ويرجعون لبعض حرآم نفتح لهم بآب مشآكل انتم عارفين شهد مستحيل تسكت عن هالشي
هنادي: تحزن شهد ..أوف أيش ذآ كل يوم مشآكل مشاكل نبي نفرح نبي نستانس مانخلص من مشكله الآ ندخل بالثآنيه والله أحسهآ عين وصابتنآ
سحر : لآتتسخطين هنوده هذآ قدر من رب العالمين لازم نرضى فيه ومكتوب من قبل ننخلق على الدنيا
هنآدي دمعت عينهآ : أنآ ماحب اشوف احد من خوآتي ماهي سعيده بحياتهآ وأسكت
ريم : مابيدنآ حيله ...مانقدر نسوي أي شي
سحر تمسح دمعه هنآدي اللي نزلت على خدهآ : زي ماقلت ريوم مابيدنا حيله بس لو نقول لعمي هو يتصرف ويكلم زوجهآ
ريم :يعني اقول لأبوي
سحر تفكر : هذا الحل المناسب بذآ الوقت حبيبتي ماعندنا حل ثاني

:::
بــآلــعــيــآده

د: مــآعندنآ حل غير أننآ نوقف النزيف مانقدر نسوي شي ثآني لأن العمليه مامضى عليها شهرين
فهد : مافي أي حل ثاني يادكتوره
د: مافي انا رآح اعطي مدآم شوق أدويه لآزم تستمر عليهآ وتبعد عن الاشياء اللي توي قلتهآ وان شاء الله رآح تكون بخير
شوق : والألــم اللي يجيني
د : هذا طبيعي من تأثيير العمليه لآتنسي أنك خضعتي لعمليه صعبه ولها تأثيرآت جآنبيه منهآ النزيف اللي حصل ..وألألــم لابد انك تتحمليه
فهد : دكتوره دبري لنآ اي حل
د : أسفه هذآ اللي اقدر عليه ..لو رحتوآ اي دكتور بيقولكم نفس كلامي
شوق تطالع فهد بيعون دآمعه وهي تحس بنغزآت موجعه جدآ :خلاص يافهد انا سويت العمليه لازم اكمل العلاج
فهد يتنهد : الله كريم


ببيت أبو مهآ
دخل أبو مهآ ينآدي على بناته
مهآ : هــلا يبه
ابو مهآ : وين البنات ؟
ريم وسحر وهنآدي ورغد : هــــــــنــــآ
ضحك ودخل الغرفه اللي فيها التلفزيون : مشاء الله مجتمعين عساه على خير
رغد : ان شاء الله يكون على خير
هنادي : يبه احسك بتقول لنا خبر
ابوها : مشاء الله عليك تفهميني على طول
هنادي : احم احم ولو انا تربيتك
ابو مها : جهزوا نفسكم بكره رايحين للمزرعه مسوي عشاء لجية فهد وشوق
مها : بس احنا
ابو مها : لا بكلم أزوآج عماتكم وسيف وأهله وبعد يوسف واهله
سحر : وآآآآو يعني عزيمه كبيره
ابو مها : وبعزم كم وآحد من خوياي
هنادي : ونــآآآســه
ابو مهآ : وين شهد مآ اشوفهآ
رغد : رآحت بيتهى تجيب لها أغراض
ابو مها : زين انا بروح غرفتي ارتاح وانتي ياريم اتصلي على زوجك وقولي له عن عزيمة بكره وانا بكلم أبوه والبقيه
ريم : أن شاء الله يبه


:::
:::
:::

لاتثور ..!
أنتبه باقي شعور
وباقي بصوتي كدر
وباقي بليلالصباح
اوجاع واشلاء وكسور ..!
آآآه ياكثرالغياب
وما أقلك يالحضور ..
آآآه لو تدري وتدري
كمعروق تموت لجلك .. ؟
وكم عروق تعيش حلم
وتسقي الميت شعور
كآنت تجمع أغرآضهآ من الدولاب وشهقآتهآ ماليه المكآن ...طلعت تيشرت له وصارت تتأمله وتبكي رمته على السرير وبعشوآئيه ترمي اغراضهآ في الشنطه
شهد ( مــآبي أبقى هــنـآ بأخذ كل شي يخصني وافضي له البيت ...أذآ هو مآيبيني ليه أنـآ أبيه ..ليه قلبي يبيه ومآيكرهه )
خلصت تجميع أغرآضهآ .. حست بتعب وحركآت جنينهآ تزدآد وتألمهآ جلست على السرير ودموعهآ ماجفت ابدآ .. شافت التيشرت اللي رمت .. أنسدحت بتعب وهي تبكي بحده تحس بغصه وحرقه بصدرها ماحد يقدر يدآويها بتاتا ... ماتدري كم مر عليها من الوقت وهي تبكي لكنها متيقنه انها فتره ليست بالبسيطه ... قامت من مكانها وهي تمسح وجهها بعشوآئيه مماثله للأطفال .. نزلت لمستوى الشنطه وقفلتها ... شالتها ولفت تبي تمشي لبيت اهلها لكنهآ انصدمت لما شافته واقف عند باب الغرفه


{ يوسف }

كنت جآي من العمل .. شفت سياره السوآق قلت أتأكد اذا هو جلالي او لا ..قربت اكثر وطلع جلالي سلمت عليه وسألته ليه جآي ..قال لي ان شهد جوآ تبي تأخذ أغراض وترجع قلت له يرجع للبيت وأنــآ أوصل شهد بنفسي استجاب لي ومشى بدون اي نقاش .. شفت باب الشقه مفتوح دخلت وسكرته ورآي .. من أول مادخلت سمعت صوتها تبكي وتشهق خفت يكون فيهآ شي مشيت بسرعه للغرفه وظليت أراقبهآ وهي تجمع ملابسهآ بالشنطه
سألت نفسي كم شهر مآشفتهآ ...شكلها متغير 180 درجه ماهي شهد اللي أعرفهآ جسمهآ متغير شعرهآ وجههآ كل شي فيهآ تغير

مشت بدون ماتعطيه أي أهتمـآم واتجهت لخارج الغرفه .. عدلت طرحتهآ وكانت ماشيه بأتجآه الباب
يوسف : جلالي رآح .. ماردت عليه وكانت تبي تطلع
يوسف : قلت لك رآح يعني بس راح تطلعين على الفاضي
طلعت جوالها تبي تدق عليها لكنها تفاجئت بانها نسته بالبيت ..كانت متمالكه نفسها لكن هذا الشي فجر الاعصاب فيها رمت الشنطه بقوه على الارض ونفسها تضرب اي شي بطريقها عشان تطلع حرتها فيه
يوسف : انا اللي بوصلك
شهد بدون ماتطل عليه : شكرا مابي منك شي
يوسف : تراني زوجك خلي ذا الشي في بالك وراح اكون ابو ولدك قريب
شهد : زوجي ؟!.. تصدق نسيت انك زوجي
يوسف استغرب لهجتها اتجهت لكنبه جانبيه وجلست عليها لانها تحس بثقل وتعب لاتستطيع تحمله
يوسف : بس انا مانسيت
شهد : باين انك مانسيت
يوسف تكى على الطاوله : تبين أوصلك للبيت
شهد بحده : قلت مابي شي منك
مشى للباب وقفله بالمفتاح ... وبعدهآ جاء رمى نفسه على الكنبه الطويله وقال : أنتي جيتي برجولك هنآ ومالك خرجه من هالبيت
شهد أنصدمت من كلامه : مو على كيفك .. بطلع غصب عنك
يوسف طالع فيها بنظرآت خبيثه وابتسم : نشوف اذا تقدرين غصب عني
شهد اول مره تحس بالخوف منه : يوسف انا ماني جايه اخذ وأعطي معك .. انا باخذ اغراضي وامشي
يوسف : وانا قلت لك مالك طلعه من هنآ " طلع جواله وحطه على الطاوله " عندك حل وحيد انك ت�
يوسف : وانا قلت لك مالك طلعه من هنآ " طلع جواله وحطه على الطاوله " عندك حل وحيد انك تتصلين على ابوك وتقولين له انك رجعتي لبيتك وزوجك
شهد طلعت عيونهآ من مكآنهآ ماهي مستوعبه الكلام اللي يقوله : ايش قلت ؟
يوسف : اللي سمعتيه ...أنا زوجك وآجب عليك تنفذين أوآمري
شهد تحط رجل على رجل وتخزه بعيونهآ : زوجي يروح يدور غيري
يوسف ابتسم : مآ سألتي نفسك ليه أدور غيرك ؟
شهد وقفت : هآت المفتاح بروح بيت اهلي
يوسف بكل برود يضحك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:37 AM   #318


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



رجعت بيت أهلهآ تعبانه وخبروهآ خوآتهآ عن الخبر اللي قاله ابوهم
شوق اللي كآنت مصفره والتعب والأرهاق باين عليهآ : طيب يصير خير أنا بروح انام
ريم : قولي لزوجك لآتنسي
شوق : طيب طيب ... راحت للغرفه ولحقتهآ مهآ على طول
شافتهآ تأكل حبوب وتشرب ورآهآ مويه
مهآ جلست جنبهآ ومسك يد شوق اللي حست أنهآ مصخنه :شوقه ويش فيك مصفره وتعبانه
شوق تنسدح : زي ماقلتي تعبانه
مهآ عقدت حوآجبهآ : قولي لي حبيبتي ايش فيك
شوق نزلت دموعهآ : أنــآ تعبانه يامهآ تعبانه ... كل ما فرحت بحياتي جآء شي نغصها علي
مها تبوسها على جبينها : استغفري ربك مايجوز اللي تقولينه
شوق : اللهم اني استغفرك من كل ذنب عظيم .. بس قولي لي ايش أسوي كرهت المستشفيات والأدويه
مها : من ايش كرهتيهآ
بدت تحكي لمهآ كل اللي في قلبهآ من بدآية معنآتهآ الى هذي اللحظة ..تأثرت مهآ من كلآمهـآ
شوق تاخذ نفس طويل : شفتي كيف مقدر أكون زي أي زوجه بالدنيا
مهآ : أذا أحب الله عبدآ أبتلاه .. انتي اصبري وربنا كريم قادر انه يشفيك بغمضة عين
شوق : أملي في الله كبير ويمكن هذا ابتلآء وتخفيف من الذنوب
مهآ ابتسمت لها : أكيد ياقلبي الحين نآمي وارتاحي وانا بسوي لك أكل عان لما تصحي تأكلي وتعوضي الدم اللي فقدتيه
شوق : الله لايحرمني منك
مهآ : ولا منك .. يالله نامي لك ساعه على الأقل
طلعت وقفلت الأضاءه عشان شوق تنآم من بعد التعب اللي تعبته
مهآ( ياقلبي عليك ياشوق كل حياتك معآنــآه بالأول بقصتك وبعدهآ في زوآجك والحين في مرضك ... يارب أشفيهآ وردهآ لنا رد جميلآ ) ومشت للمطبخ
جات لها رغد في المطبخ :مهآوي ماتحسين شهد تأخرت ؟
مها تطالع الساعه : اي والله تأخرت حيل
رغد بخوف : لايكون فيهآ شي .. المشكله ناسيه جوالهآ على الكمودينه
مها : كلمي جلالي شوفي وينهم
اتصلت على طول بجلالي : ايوآ جلالي وين شهد ؟... أيش انت تحت بغرفتك ...طيب شهد فين ؟... خلآص فهمت
بعد مآقفلت سألتها مها بخوف : ويش في ؟
رغد : يقول يوسف قاله روح للبيت انا اجيب شهد
مها : أمممم ماني متطمنه اتصلي على زوجهآ انت متعوده عليه
رغد بدون اي نقاش اتصلت على رقم يوسف
{يوسف & شهد}
كانت تبكي بالزآويا وهو جالس بدون اي كلمه وبكل برود .. ارتفعت نغمة جواله
يوسف : هذي رغد تعالي ردي عليهآ
شهد جات بسرعه وردت حاولت ماتبين البحه بصوتها : ايوه رغد
رغد : شهد وينك .. خفنا عليك
شهد: أنا في بيتي
رغد : يوسف عندك ؟
شهد : ايوه
رغد : متى ترجعين ؟
شهد تطالع يوسف بعيونها : مدري على حسب
رغد : شلون ماتدرين .. شهد لايكون صاير معك شي
شهد : والله مو صاير شي
رغد : اعطيني يوسف بكلمه " مدت له الجوال "
شهد بدون ماتطالعه : رغد تبيك ..وقبل تمشي مسك يدهآ عشان تظل جالسه جنبه
يوسف : هــلآ رغد
رغد : كيفك ؟
يوسف : بخير الحمدلله
رغد : ايش فيهآ شهد
يوسف : مافيهآ شي بس مستحيه تقولكم اننآ رجعنآ لبعض
لفت عليه شهد مصدومه من كلمته ووصلت لقمه عصبيتهآ منه
شهد :..............................

البآرت التآسع والثلآثون



يا اللي تقول ان الهوى


لا عبن بك
لا الصوت يا
صلني
ولا أقدر أحاكيك!
للحين أحبك والأماكن تحبك


والذاكرة ما زالت تجيب طاريك



رغـد ابتسمت : مبروك وأن شاء الله اخر مشآكلكم
يوسف : آمـين
رغد : والحين بقفل أهم شي تطمنآ عليهآ
يوسف : أوكِ ..في حفظ الرحمن
قبل يقفل سمع صوت رغد : يـوسف يـوسف
يوسف : هــلآ
رغد : اذا مآعليك أمر ابي أكلم شهد "مد الجوال لشهد اللي أخذت بقوه وهي مغتآضه "
شهد : نعم
رغد : أسمعي ترى بكره ابوي مسوي عزيمه بالمزرعه ونسيت أقول لزوجك قولي له ترآه معزوم وياويلكم ماتجون
شهد : يصير خير
رغد ضحكت على صوتهآ الزعلان : بآآي ياحلو
قفلت جواله وحطه على الطاوله أمـآ هو عينه مآفارقتهآ وهو يتأمل ملامح التعصيب عليهآ
شهد بحده : كيف تقول كلام من رآسك
يوسف يحط رجل على رجل : ليه ؟!.. قلت شي حرام
شهد عصبت منه وقالت بصوت عالي :مدري عن حضرة جنابك انا ماني لعبه تتحكم فيها بكيفك
يوسف : تعوذي من ابليس يابنت الناس انا ابي افتح صفحه جديده معك وقلت رجعتي يعني رجعتي وأنسي انك تروحين عند أهلك مره ثآنيه
شهد : أصلا انت منت حآسب حساب لي ولأهلي لو تبي ترجعني تروح بنفسك لأبوي وتكلمه مو تمنعني من رجعتي لبيت اهلي " وقفت وقالت بحده " ياللي تعرف في الأصول
رآحت الغرفه وطلعت من الشنطه لبس وآسع لأنهآ متضايقه من البجآمه اللي لابستها كل اللي كان بدولابها طلع ضيق عليها مره اختارت لها قميص كت قطن لونه أبيض فيه رسومآت بالسماوي والوردي كان قصير شوي لكن مع بروز بطنها قصر أكثر
شهد : أوووف مو وقته بالمره
دخل وشآفهآ لابسه القميص وقال بصوت ساخر : يعني رضيتي بالامر الواقع
شهد بدون ماتلف عليه: ويش يهمك اذا رضيت والا مارضيت يا سيد يوسف ...لوسمحت الوقت متأخر وبنام طفى النور
يوسف : لالا مايصير ياشهوده
شهد عصبت عرفت انه يبي ينرفزها لفت عليه وقالت بحده : ايش تبي الحين انت ؟..قلت ماراح تطلعين قلنا خلاص ماراح نطلع دخلنا الغرفه ماعجبك ..وبعدين معك
يوسف قام يضحك : صبرك علي ..ليش معصبه كذا روقي.. روقي
شهد جلست على السرير وسكرت الدرج بقوه: قلت بنام
يوسف : حتى أنا بنام
شهد تنسدح وتتلحف بالشرشف وتلف على الجهه الثانيه عشان ماتشوفه لانها ماهي طايقته ابدا ...اما هو لبس بنطلون بجآمـتـه وجاء انسدح جنبها
يوسف : تصبحين على خير ..لفت على يسارها عشان تتحاشى انه تقابل وجهه وماردت عليه
تذكرت أنهآ ماقالت له
شهد : قبل أنسى بكره عمي مسوي عزيمه لفهد وجآمعنآ كلنا بالمزرعه
يوسف : أنآ عندي دوآم
شهد : مو شغلي أتصرف اهم شي توديني للعزيمه
يوسف : يصير خير .. بدور احد يدآوم بدالي
{شهد }


يتصرف وكأنه مآسوى شي ويش يحس فيه ... ماحاول حتى يعتذر أوووف اكره غرورك يايوسف أكرهه ..احس اني بنفجر من القهر نفسي أبكي بس مابي أبكي قدآمه
بعد ساعه حآولت تنام لكن ماقدرت ..قامت وطلعت للصاله عشان تخليه ينام على رآحته دخلت المطبخ تدور شي تأكله لأنهآ جوعآنه وماتعشت بعد مآسمعت كلام ريم مع البنات اللي قلب كيآنهآ وخلاها تتصرف تصرف مآحسبت حسآبه ابدا
شهد بتأفف : يووه مافي شي ..ياربي شسوي جوعــآآنه
كآن ورآهآ فجعهآ بصوته : ويش مشتهيه ؟
شهقت من الخوف ولفت بسرعه : بسم الله من وين طلعت
يوسف : من الثلآجه ..يعني من وين؟!.. من الباب "قال بصوت هادي "البيت فاضي مآفيه شي
شهد تقلب عيونهآ وتميل فمهآ : شايفه مايحتاج تتكلم
يوسف يعطيها ظهره ويمشي : بروح السوبر ماركت ويش تبين أجيبلك باين انك مآتعشيتي
شهد :لآ الحمدلله اتعشيت كنت ابي مويه بس
يوسف ابتسم يعرفهآ اذا ماتبي تقول الصدق مشى للغرفه ولبس ثوبه وطلع من البيت بدون مايتكلم أو يحتك فيهآ أكثر من الآزم


:::
:::


بغرفه رغد
كآنت جالسه لحالها فقدت شهد وثرثرتهم مع بعض
رغد : ماصار لها كم ساعه عند زوجها واشتقتلها البطه ...ياترى شتسوي لما كلمتها صوتها مايدل انها مبسوطه
دخلت عليها سحر ورمت نفسهآ على سرير شهد وقالت : تـــعــبــآنــه
رغد : سلامتك من التعب .. من ايش تعبانه ؟
سحر : مدري بس احس بتعب وأرهآق
رغد : اكيد تفكرين بشي
سحر لفت على رغد وقالت ابدا بس ريم توها راحت وهنادي على الاب توب وسمر نامت ومها وبنتها وشوق كان نايمين قلت اجي اجلس معك ندردش شوي
رغد ابتسمت : كنت افكر بشهد
سحر تضحك : وآآآي ؟
رغد : كلمتها بس شكلها زعلانه وماهي مبسوطه
سحر تعدل جلستها : اقول شهد تموت في زوجها يلحس لها عقلها وبعدين ترضى
رغد ترفع يدها للسماء : يارب يرزقك باللي يلحس مخك بكلمتين حلوين
سحر انفجرت ضحك :ليش ماتدعي لنفسك انتي اكبر مني
رغد انسدحت وضمة الدبدوب لصدرها :انا رافضه اني اتزوج بدرس واتوظف بعدين مين يتزوج وحده دكتوره
سحر : طيب انا نفسك ادرس طب وراح اصير ان شاء الله دكتوره
رغد : بس انا مابي اتزوج الزواج هم وغثاء
سحر تتخصر : ياسلام يعني انا اللي ابي اتزوج
رغد ابتسمت : ههههه يعني احنا الثنتين عازفات عن الزواج
سحر تغمز لها: شكله كذا
رغد: طيب لو جاء فارس احلامك توافقين ؟
سحر تفكر: على حسب بس ماعندي فارس احلام ..وانتي ؟
رغد ترفع الدبدوب وعيونها عليه بنبره حزينه :فارس احلامي مات وماله رجعه ابد ...لو انتظرته العمر كله
تأملت رغد اللي عيونها بدت تلمع من الدموع لكنها تحاربها بشده حتى لا تتمرد وتحرق خدها
سحبت الشرشف وغطت نفسها فيه وتبعثرت دموعها على خدها
رغد :سحر بنام اذا طلعتي سكري الباب وراك
قامت سحر بهدوء وراحت لغرفتها وتفكيرها كله مع رغد اللي اقلقتها كلماتها
هنآدي تقفل الاب : خير ليش مكتئبه كذآ ؟
سحر بدون نفس : ويش دخلك
هنآدي بقهر : اقول ويش صاير بينك يالخبله انتي ولينا ؟
سحر فتحت عيونها زين :ليش كلمتك ؟
هنآدي بتافف : لاتردين على السؤال بسؤال ..قولي ايش بينكم
سحر تنسدح على سريرها : كل خير بس ليه تسالين
هنادي عصبت : ويش فيك اليوم على الأسئله؟ اووف .. البنت تسالني عنك تقول ماعاد كلمتيها لاجوال ولا مسن وزعلانه منك مره
سحر : اكيد بيوم ترضى ..انا مازعلتها
هنآدي بشويه حده: تعلميني فيك أنت تجرحين وتخلي الناس يزعلون منك وتقولي ماسويت شي .. احسك متبلده
سحر جلست وحطت يدها على خصرها : صدق والله من متى تفهمين بالمشاعر يا أم مشاعر
هنآدي توقف : بالله اسكتي انتي الكلام ضايع معك الله يعين اللي بيتزوجك
سحر : والله اللي بيتزوجك هو اللي في جهآد عظيم
هنآدي تطفي الضوء :اقول اخمدي احسن لي ولك
سحر : تصبحين على خير
هنآدي جلست على سريرها وسحبت جوآلهآ من الكمودينه : وانتي بخير
رفعته وشآفت مسج من رقم مآجد محتوآه
( ليش ماتردين يآهنآدي مسويه نفسك تحقريني شكلك رجعتي لعقلك وتركتي حركآت الخبال عنك وألا ما أشتقتي لشخصيه هآني ؟!)
تنرفزت من الكلام اللي قرته ووصلت حدهآ من العصبيه قامت تقلب بالجوال وقررت انهآ ترسل له مسج ..بعد مآ ارسلت المسج رمت الجوال بدرج الكمودينه ودفنت رآسهآ بوسآدتهآ
هنآدي ( ماسالتي نفسك ليه يركض ورآك ياهنو ؟!... لو مآهو خايف عليك مآكان يدق ويرسل مسجآت يشوف عقلتي والآ باقي ..بس تصرفاته لي مبهمه كيف أفهمهآ ؟الا تقدري تفهميهآ بس انتي مغمضه عيونك عنهآ شوفيها ياهنادي الحقيقه وآضحه أنــتـي...
قطعت تفكيرهآ : لالا ويش اخبص أنـآ استغفر الله ..أنأم احسن من الهوآجيس اللي بدت تدخل راسي


:::
أمـآ شوق كآنت تتالم بصمت وتحاول تتحمل الألم قد مآتقدر وتحآربه لكن الألم كل شوي يزيد أكثر من قبل
شوق (آآهـ ماني قادره أتحمل أكثر آحس أني بموت بموت لآزم أتصل على فهد )
أخذت جوآلهآ وأتصلت عليه وكآن انتظــار
شوق :رد عليا مو وقته .. ثوآني وقبل ترجع تعيد اتصالها دق عليهآ
فهد : هـلآ شوق
شوق شوي وتبكي من الألم وبصوت مخنوق : فهد بطني توجعني
فهد : أخذتي من الأدويه اللي أعطتكِ الدكتوره
شوق بتألم : أي والله أخذت بس الالم يزيد مآيخف
فهد : قومي البسي الحين جآيك
شوق : لآ تتأخر الله يخليك أحس اني بموت
فهد :يالله جايك ..مع السلامه
قفل منهآ بسرعه ولبس له بنطلون جينز وبلوزه أبيض مخططه برمآدي ومشى بسرعه جنونيه بأتجآه بيت ابو مهآ


بهذآ الوقت ببيت ابو مهآ
صحت مهآ على صوت انين شوق وشآفتهآ تلبس عبايتهآ شوي توقف وشوي تجلس بتعب
قامت من مكآنهآ وقربت من شوق : شوقه حياتي ويش فيك
شوق تمسح دموعهآ : ولاشي
مها رفعت راس شوق وشهقت : شفيك ؟ صاير شي
شوق : تعبانه شوي وفهد بجي يوديني المستشفى
مهآ بخوف : انآ بروح معك مقدر أخليك تروحين بهذا الحاله
شوق: خليك يمكن تصحى بنتك معاي زوجي
مهآ تفتح الدولاب وتطلع عبايتها : بصحي رغد تنتبه لهآ انا بروح معك يعني بروح
جهزت عبايتها وشنطتهآ وراحت لرغد اللي لقتهآ جالسه على النت تضيع وقتهآ لأن النوم مجآفيهآ
رغد وقفت بخوف : ويش فيهآ شوق ؟
مهآ : تعبانه شوي وانا بروح معهآ
رغد : طيب روحي انا بنتبه لرنومه
مهآ : اذا صحت تبكي أعطيهآ حليب أوكِ
رغد : عارفه تطمني بجيبهآ هنآ عشان انتبه لها زين .. مشت مع مهآ لحد غرفتهآ
شوق توقف: يالله مهآ فهد تحت
مهآ تلبس وتسند شوق على كتفهآ لأنهآ ماتقدر تمشي زين ونزلوآ للسياره
كان وآقف جنب السياره ينتظر شوق تنزل عشان يسآعدهآ لكنه بعد شوي عنهم لمآ شاف مهآ معهآ ..فتح لهم الباب ومشى لمكآنه
بآلسياره
فهد : ايش يوجعك بالتحديد
شوق بصوت مُتعب : نفس الألـم اللي زمآن لكن اقوى
فهد : معقوله الآدويه مآنفعتك
شوق : ابدآ
فهد : خير ان شاء الله الحين نشوف ايش تقول الدكتوره
شوق : ماعليش صحيتك من النوم
فهد ابتسم : اذا مآصحت عشانك أصحى عشان مين
مهآ كانت مآسكه نفسهآ ماتبي تضحك لآنهآ أحتمال بأي لحظة تنفجر بالضحك خصوصا انهآ ماتتخيل شوق بالموقف هذآ مع زوجهآ
فهد تذكر : يووه نسيت ان معآنآ ضيوف
شوق ابتسمت بألم: هذي مهآوي بنت عمي الكبيره
فهد : كيفك يآمهآ ؟
مها بحياء : الحمدلله بخير .. أنت كيفك
فهد : الحمدلله على كل حال .. أسفين بنتعبك معآنآ
مهآ : لآ عادي تعب شوق رآحه أهم شي تتشآفى
شوق : فهد مهآ تعرف كل شي عن مرضي
فهد : بس أنتي قلتي مآتبين احد من اهلك يعرف
مهآ : عرفت بالصدفه وهذآ الشي مآينسكت عنه أبدآ
وصلوآ المستشفى ونزلوآ بعد مآ تكلموآ شوي مع بعض
فهد : استنوني هنآ شوي .. رآح وخلآهم
مهآ : مشاء الله زوجك أحسه متحرر مره
شوق تقرصهآ : أقوول ويش جابك معنآ هآه
مها تضحك : ترآك تعبانه فكري بالوجع وألتهي عني
شوق تجلس على الكرسي : آآهـ أحس بشي يتحرك جواتي
مهآ شهقت : لآتكوني حآمل يابنت
شوق : لالا مستحيل أكون حامل
مهآ : هيه لاتقولي مستحيل... اكيد يسوون لك تحاليل ويكتشفون اذا انتي حامل والا لا
شوق : قلت لك ماني حامل
مهآ : ماشاء الله متأكده على العموم ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش
لمحوا فهد جآي من بعيد ومعآه ورقه صغيره بيده ومشوآ لقسم العيادآت

:::
:::

ببيت يوسف
تأخر مارجع للبيت لأنه راح يشتري كل الاغراض اللي ناقصه في البيت .. جاب له ولشهد عشاء اول مادخل شافها منسدحه على الكنبه وتقلب في القنوات
يوسف : سلام
شهد جلست بثقل: وعليكم السلام
يوسف يمدلها كيس العشاء : حطي العشاء على بال انزل بقية الاغراض "اعطاها الكيس وطلع برى البيت وهي دخلت المطبخ تحضر العشاء وترتب السفره "
بعد ربع ساعه
كانوا يأكلون مع بعض
يوسف : من زمان مآ اكلت بهناء زي كذا
شهد بدون نفس وتحس أنهآ شايله عليه: عوافي على قلبك
يوسف : الله يعافيك " وقف " الحمدلله كنت اتمنى اساعدك بشيل السفره بس النوم كبس علي تصبحين على خير
طنشته وكملت اكل بعدها شالت السفره وغسلت الأواني وحست ان النعاس بداء يسيطر عليها قبل تدخل الغرفه شافته نايم كعادته بعشوائيه اللحاف بجهه وهو بجهه
دخلت بهدوء عدلت اللحاف عليه لانه نايم عاري الصدر وممكن أزمة الربو تجيه بأي لحظة وبعدهآ نامت جنبه بهدوء وبدون مايحس فيها غمضت عيونهآ حست أنه تحرك ولف عليهآ
يوسف : ليش لحفتيني " كان قاصد يحرجهآ "
شهد : التكييف بارد بعدين نآسي ان صدرك تعبان
يوسف : بس أنآ كنت مرتاح
شهد كانت تتمالك نفسها عشان ماتعصب أصرت على اسنانها بقوه وقالت: أسفه
رجعت غمضت عيونهآ وتحس بحركآت خفيفه ببطنها تجاهلتهآ ونآمت
::
ظهر اليوم التالي
كآن ابو مهآ مستنفر في البيت صحى كل البنات عشان يطلعوون معه للمزرعه ويحضرون للعزيمه ويكتبون النوآقص
هنادي تفرك عينها : كأنه بدري يبه
ابو مهآ : وين بدري أذن الظهر وبعدنا ماتحركنا يالله روحي غسلي والبسي بنطلع
رغد : أنا اغراضي مجهزتهآ من زمآن
مهآ تطلع من المطبخ بسله كبيره : يبه خل جلالي يجي يشيلها
سمر بكسل : حر اليوم
رغد تضربها على راسها : صحصحي زين يا أدميه
سحر كآنت متمدده على الكنبه : اذا خلصتوآ قوموني
مهآ صرخت صرخه خلت الكل يفز منها: أنتي وهي قوموآ ساعدونآ
هنآدي هربت للحمام وأنتم بكرامه وسحر وسمر نزلوآ السله في الدور الآول عند الباب عشان جلالي يأخذهآ
ابو مهآ دخل غرفة شوق وشآفهآ صاحيه : يابنتي بتروحين معنآ
شوق لفت عليه وابتسمت له بحب : لا ياعمي بيجي فهد يأخذني ونجي العصر
ابو مهآ قرب منهآ وطبع بوسه على جبينها : الله يوفقك يابنتي ويرضى عليك دنيا وأخره
شوق : امين يارب ..لاتحرمني من دعوآتك ياعمي
ابو مهآ : الله يشهد اني ادعي لك بكل وقت
شوق : الله لايحرمنا من طيبتك
ابو مهآ: أمين .. اخليك تكملين شغلك وبشوف البنات ويش يسوون
شوق : عمي اتصلت على عمآتي قلت لهم
ابو مهآ : ايه واتصلت على يوسف
شوق عقدت حواجبها توهآ تفقد شهد : وين شهد مآ اشوفها ؟
ابو مهآ : والله هالبنت مدري علامهآ رجعت لزوجها بدون مآتقولنا
شوق أستغربت مره : والله غريبه مالمحت لي ..على العموم الله يوفقها ويسعدها
طلع ابومهآ وراح يشوف البنات وباقي التجهيزآت وشوق لبست عبايتهآ وأخذت اللي تحتاجه معهآ ونزلت لفهد اللي يستنآهـآ

:::
:::
:::

طلبتك ضمني ولمني يوم انا جيتك
ضمني واحضن فـوادي بالكفـوف الدافيـه
واسقني الشهد المصفى من مناحـل ريقـك
ولارويت اضحك وقلي جعل فيـه العافيـهعوض الخافق عن غيابك وطولة صبـري
وخلني باذوب في بحـر العيـون الصافيـه
واعلم ان قلبي حلالك ما يـروووح لغيـرك
ونفسي لعشقك ولو طـال انتظـاري وافيـهضمني واحضن فوادي واسقني من ريقك
ولا رويت اضحك وقلي جعل فيـه العافيـه
صحت على صوته : ريمــآ ...ريومتي
فتحت عيونهآ بتكاسل وتعب وهممت .. لمحت زوله وآقف جنبهآ
ريم : سيف
سيف جلس على طرف السرير : يآقلبه وعيونه وكل مافيه
قامت وجلست بسرعه حمرت خدودهآ : صباح الخير
سيف يضحك : يوووهـ طالعي شوفي كم الساعه
ريم لفت على كمودينتهآ وشهقت : 2 وأنآ لسى نآيمه ...ليش مآصحيتني بدري
سيف ابتسم : قلت أمس طولنآ بالسهره اخليك نآيمه
ريم أرتبكت وضيعت الهرجه : بس ابوي وخوآتي أكيد محتآجيني
سيف وقف وهو يضحك : طيب يالله اصحي عشان نلحق نروح بدري ونسآعدهم
ريم بعدت الشرشف عنهآ : من عيوني سآعه وأكون جآهزه
سيف : ماتبين تأكلين شي ؟
ريم : مو الحين بعدين " رآحت جري للحمآم وانتم بكرآمه
كآن يرآقب كل تحركآتهآ وبدآخله ( والله أحبهآ ولا اقدر أستغنى عنهآ ... حسبي الله على اللي فرق بيننآ وحرمنآ أحلى لحظآت عمرنآ .. أوعدك ياريومتي مآفي شي يفرقنآ بعد اليوم مهمآ كآن حتى لو من أقرب الناس لقلبي )

بعد ساعه
كآن تستشور شعرهآ وهو متمدد يرآقبهآ : ماتبي تلبس ترى بقى لي شوي واخلص
سيف : بروح بلبسي هذآ
لفت عليه وبيدهآ الفرشه ..بصوت حاد: شلون بهذآ اللبس ؟
سيف هز رآسه بالأيجآب أمــآ هي ردت عليه :لاحبيبي لو ايش تسوي ماتروح بجينز وتيشرت تلاقي أزوآج اخواتي كل وآحد أكشخ من الثاني وانت بينهم بجينز .. أبيك تكون أحلى وآحد فيهم
سيف ضحك : مايهمني رآي الناس اللي يهمني اني أكون أحلى شخص بعيونك
ريم : أنت بعيني مالك مثيل ..وأبي الناس كلهم يشوفونك زي مآ اشوفك
سيف : ابشري طال عمرك ويش تأمرين عليه بعد
ريم : مايأمر عليك ظالم ..بس هذآ اللي ابيه أبيهم يشوفون سوسي حبيبي بأبهى منظر
قرب منهآ وطبع بوسه على خدهآ عالطاير وأتجه للدولاب يطلع أحسن ثوب عنده بناء على رغبة ريومته

بعد نص سآعه كآنوآ جاهزين أتصل على ابوه وأمه اللي بيروحون معهم ومشوآ بأتجآه مزرعة ابو مهآ

:::
:::
:::

في المزرعه
الكل منشغل بالتجهيزآت والترتيب والتنظيف
رغد : هنآدي تكفين خذي العود والمبخره وبخري قسم الرجال
هنآدي تركض : اشوى ..ترى مآراح اسوي غير أني أبخر
سحر : انتي روحي الحين اخلصي بعدين نشوف
سمر تترك اللي بيدهآ : انا بروح معهآ
مهآ : لآ انتي انتبهي لرنومه وبـــس جزآك الله الف خير
سمر ضحكت : اجل بأخذهآ عند الخيول على مايوصلون عماتي وعيالهم
رغد : ياويلك تخربين أي شي سوينآه
جهزت هنآدي البخور ورآحت لقسم الرجال اللي معزول عن مدخل قسمهم ...تغني ومزآجهآ رآيق على الاخير طولت جالسه بالمجلس تبخره وترتبه .. كانت في قمة أنسجامهآ دخلت عليهآ بشويش تسمعهآ تغني .. جآت ورآهآ وصرخت
قامت تصرخ ورمت العلبه اللي بيدهآ لفت بسرعه وقلبهآ ينبض بسرعه رهيبه من الخوف
هنآدي عقدت حواجبهآ وقالت بصرآخ : هــديلووهـ هين أوريك
هديل اللي هربت بعيد عن هنآدي قامت تضحك : ياح
هديل اللي هربت بعيد عن هنآدي قامت تضحك : ياحرآآم شكلك يضحك وأنتي خايفه
هنآدي تتخصر وتمثل العصبيه : تخيلي لو أنجنيت بسببك ويش بتنفعيني فيه
هديل : اصلا انتي من زمآن مجنونه رسمي بس نآقصك شهآده تثبت هالشي
هنآدي ترمي عليهآ الخدآديه :اصبري علي أخلص اللي بيدي وأنتقم منك
هديل تمد لسانها: بروح عند أمي والبقيه وانتي سنعي شغلك زين لآ اوصيك
هنآدي : يالله درب يودي ولآيجيب " كملت شغلهآ بسرعه ولحقتهم عشان يدخلون ابوهآ وزوج عمتهآ ينتظرون البقيه






أمــآ شهـد
جهزت نفسهآ ولبست وأنتظرته وقت طويل وهو مآوصل .. جوالهآ نسته في بيت اهلهآ وماتدري كيف تكلمه عشان تسأله متى يجي
شهد بعصبيه : اوووف شكله ماراح يوديني ..بيأذن العصر وهو لسى مآجاء
قآمت رجعت للغرفه تدور لهآ شي تشغل نفسهآ فيه على مآيوصل ..سمعت صوت الباب تسكر عدلت نفسهآ ودخل الغرفه وباين عليه التعب
يوسف يرمي ثوبه على السرير : سـلآم
شهد بدون مآ تطالعه : وعليكم السلام
يوسف: أبي كآس مويه
شهد رفعت رآسهآ : ماعليش تدل المطبخ أنا تعبانه ولا اقدر اروح للمطبخ
يوسف نزل بدلته ولبس بجآمته : زين أنك قلتي لي .."طلع يشرب مويه وتركهآ بالغرفه "
شهد تفكر( معقوله مايوديني ..لآلآ والله أموت لو ما أروح ) رجع للغرفه وقال بصوت شبه ساخر
يوسف : غريبه كآشخه على وين نآويه ؟
شهد طالعته بطرف عينها وكتفت يديهآ: كأنك نسيت أن عمي عزمنآ بالمزرعه
يوسف توه تذكر :يؤؤؤؤؤؤ نسيت
شهد تطالع ساعتها : الحين الساعه 4 على بالي انك متذكر متى راح نوصل اكيد المغرب
يوسف رفع حآجبه وأبتسم : ومن قال إننآ بنروح
شهد شهقت بصدمه: أيـــش ؟!... مــآ نروح ؟
يوسف يجلس على الأريكه الجآنبيه : ايوه ماحنآ رآيحين
شهد بعصبيه وقهر حآولت تكبتهآ دآخلها ولفت عنه عشان تجلس على الكنب: أنآ بروح انت مو لآزم
يوسف طالعهآ بأستغراب وقال : هـآه ويش قلتي ؟
شهد : من قال هـآه سمع
يوسف يطنشهآ وبنره أمر: أنا بنآم لاتصحيني ألا العشاء زين
شهد أنقهرت منه وضغطهآ ارتفع من حركته: يوسف لاتتمنذل معي كلهم مجتمعين يعني انا اللي اكون ماني موجوده بأجتماع خوآتي كلهم
يوسف : عادي قولي زوجي أولى منكم وألا هم أولى مني ؟
شهد سكتت ماتدري كيف ترد عليهآ بعدهآ قالت : والحين بنروح وألا لا ؟
يوسف ببرود ابتسم : طبعآ لا خلينآ جالسين ببيتنآ نسهر مع بعض ويش نبي نروح عزآيم ودوشه رآس
شهد وقفت بقهر وفتحت دولابهآ اخذت لهآ قميص قطني وطلعت من الغرفه ودمعتهآ متعلقه برموشهآ وبدآخلهآ برآكين تتأجج لكن ماتبي تفتعل المشآكل معه أو تحتك فيه وتتأزم الأمور بينهم وقررت أنهآ تشوف نهآيتهآ معه
{ يوسف }
ههههه حلو لمآ تسمع كلامي وتنفذه غصب عنهآ ..من اليوم كلمتي رآح تمشي عليهآ برضآهآ أو غصب عنهآ ..مآودي أكسر بخآطرهآ وأحرمهآ من خوآتهآ بس انتي تضطريني أستعمل هذا الأسلوب معك ياشهد مآ اضمن اوديك وماترجعين ممكن بأي لحظة تغيرين رآئيك
يالله هذآ اختبار لهآ ...خطة اني خطبت وبتزوج مشت عليهآ وهذآ تجربه اذا تغيرت وإلآ لا


دفت الباب بقوه ودخلت رمت ملابسهآ بالدولاب ووقفت قدآم المرآيآ تمسح الكحل والروج
يوسف وعيونه متعلقه فيها: لاآآ ليش تمسحينه خليك كذآ حلو
طالعته بنظرآت جامده وبشوية عصبيه: مو مهم تشوفيني بذآ الشكل وألا ماتعرفني ألا لما تشوفني كآشخه
يوسف ضحك : ترى ماقلت شي عشان تعصبين
شهد تلف على المرآيآ : ومن قال أني عصبت ؟
يوسف : شوفي شكلك وطريقتك كلآمك شوي وتقتليني
شهد أبتسمت ابتسآمه صفرآء : أقتلك ؟! فكره حلوه صرآحه ارتآح منك وترتآح مني
يوسف بيطفشهآ :مابي أرتاح منك عاجبني الشقاء معك
شهد نرفزتهآ هذي الكلمه لفت عليه وشهقت : شــقاء ؟!.ايه عشان كذآ بتدور السعآده مع غيري دآمك شقيآن معي ليش ماتخليني أرجع بيت اهلي وتشوف سعآدتك اللي مآلقيتهآ معي
يوسف وقف قال بصوت عالي شوي: انتي تفسرين الكلام على كيفك
شهد وقفت وصارت قباله ومسافه بعيده فاصلتهم حطت يدهآ على خصرهآ وقالت: أنا افسر على كيفي ..ماتشوف نفسك كيف تتكلم من طرف خشمك ترى أنا ما اجبرك تعيش معي
يوسف :ويش خص هذآ بذآ
شهد صرخت بصوت عالي : لآ والله الظاهر منت داري ايش تقول يوسف عصب منهآ صرخ عليهآ : شوفي نفسك بالأول
شهد نزلت دموعهآ تحس جسمهآ كله تشنج من كثر ماتحملت : أطلع من الغرفه مابي أشوفك ... أطـلــع
يوسف : مآهو بكيفك أطلع وادخل البيت بيتي أنآ اذا مو عاجبك انتي اللي تطلعين مو انا " صرخ بصوت عالي " ســآمـعـه
دفت الكرسي برجلهآ وطلعت بسرعه للمجلس وقفلت على نفسهآ وهلكت نفسهآ من البكاء
أمــآهو رمى نفسه على السرير بتعب ونآم بدون مآيحس على نفسه


:::
:::
بالطريق في سيارة فهد
فهد : بشريني شوق خف الوجع عنك ؟
شوق : الحمدلله بعد الأبره اللي الفجر أرتحت من الألم
فهد يضيق نظرآته الحاده: الظاهر ماتهتمين بنفسك وهآلكتهآ على الأخير ولاتاخذي الأدويه على موعدهآ
شوق : لاوالله أخذهآ على موعدهآ
لف عليهآ نزل نظآرته شوي وعلى وجهه أبتسآمه : حطي عينك بعيني أشوف
شوق بأرتباك : قد مقدر أحاول اتذكر الموعد بس أحيآن ألتهي بالسوآلف والشغل
فهد ضحك: قولي كذآ شفتي بس موآعيد الأدويه جددت الوجع كيف لو تهملي نفسك ..عالعموم مآبيك تهملين نفسك ومن اليوم ترجعين معي عشآن أشيك على أكلك وأدويتك
شوق أبتسمت : الله لآيحرمني منك ومن أهتمآمك
فهد : يآزينك وتدعين لي
حمرت خدودهآ وغطت وجههآ : طالع الطريق لايصير فينآ شيء
بالمزرعه
دخلت هنادي في الغرفه وشافت عمتهآ والبقيه جالسين قالت بحيره : ماجت شهد وزوجها
رغد : يمكن يتأخرون شوي شوق وفهد بالطريق
مهآ : اقول هنآدي تكفين وانتي واقفه جيبي لي مويه
هنادي : طيب
ام هديل : رغد اتصلي على شهد والله تأخروآ يمكن صآير لهم شي لآسمح الله
رغد : جوالهآ معي امس نست تاخذه معها
مها : طيب اتصلي على زوجها .." أخذت جوالها واتصلت على جوال يوسف لكن لقته مقفل "
رغد بخوف : مقفل
هديل : ياجماعه صلوا على النبي اكيد خلص الشحن او ماراح يجون
رغد : كآن تتصل تقول مآراح تجي
دخلت هنآدي وشآفت وجه رغد متغير : خير ويش في ؟!
ريم : مافي الآ كل خير
هنادي : لاتخبون علي قولوا ويش صاير ؟
مها : اتصلت رغد على يوسف وجواله مقفل يمكن ماراح يجون
هنآدي تجلس : قولوآ كذآ من الاول على بالي في شي ثاني
دخلت شوق وبصوت عالي قالت : ســـــــــــــلآم
الكل : وعليكم السلآم
مها : اخير وصلتوآ
ريم : والله لو مسافرين أوروبآ وصلتوآ ترى كلها مشوآر ساعه الا ربع
شوق تنزل عبايتهآ وتسلم على الكل : خلاص وصلنآ ليش تعطيني محآضره
سحر توقف : أقول بنآت انا بطلع اتمشى من بتروح معي
هنآدي : طبعآ انا اولكم ..وانضمت لهم هديل وخلود وريم وسمر
طلعوآ يتمشون بالمزرعه وبعد نص سآعه قرروآ يجلسون على الأرض قريب من مكآن الأسطبل وكآن الوقت قريب صلآة العشاء
خلود : بنات ويش رآيكم نلعب لعبة الصرآحه ؟
ريم : موآفقه
سحر : وأنآ بعد
هنادي :أجل كلنآ موآفقين
سمر : لآلآ أنآ جبت لعبه جديده علمتني عليهآ صديقتي
هديل بحمآس: شكلهآ رهيبه يالله أبدي فيهآ
سمر ابتسمت بخبث :مين تبي تلعب أول شي " هنآدي نقزت من مكآنهآ "
هنآدي:أنآ أنــآ اول شي يالله
سمر: بسئلك كم سؤال وتجآوبين بصرآحه عشآن تكون النتيجه صح100 %
هنآدي : اوكِ موافقه
سمر :حطي أسم بنت معين ببالك
هنآدي:حطيت
سمر : حطي ببالك أي أغنيه تحبين تسمعينهآ ؟
هنادي : حطيت
سمر :حطي أسم ولد برآسك
هنآدي :حطيت "سحبت كف هنآدي ومسحت عليه على جنب بخفيف وبعدهآ قالت
سمر تغمز لهآ وعلى وجههآ أبتسآمة تعجب :مين مآجـد ؟
هنآدي أنلجمت عن الكلام ..أنقلبت ملامحهآ كليآ وشخصت نظرآتهآ بسمر اللي سألتهآ مره ثانيه وهي منصدمه من سؤالها اللي باغتهآ بوقت مآكانت تتوقع تسألهآ فيه خآصة بتوآجد بنآت عمتهآ وأخوآتهآ
سمر : ويش فيك ؟!..ترى خطيبك مستقبلا أسمه مآجد والله أعلم
هنآدي سحبت يدهآ بقوه وصرخت عليهآ وعلى وجههآ ملآمح صدمه أرعشتهآ : ويش التخريف هذآ لو دريت انه تنجيم مآلعبت معك
سمر أستغربت ردة فعل هنآدي العكسيه :ويش فيك يابنت ترآهآ لعبه لارآحت ولاجآت
هنآدي وملامحهآ زآدت حده :هذي لعبه ..هذي أعوذ بالله يدخل فيهآ نوع من الشرك يآ انسه سمر يعني حرآآم
خلود تدفهآ : المفروض تفرحين اذا قالت لك بتنخطبين
هنآدي صرخت على خلود :كيف تفكرين أنتي هــآه؟! "وقفت وهي ثآيره "أنآ قلت لك أنهآ حرآم والمره الجايه جيبي لنآ لعبه زينه مو سِحر وشعوذه
رآحت وتركت الكل مستغرب من هيجآنهآ المفاجئ وزعلهآ اللي ماله سبب مقنع بنظرهم
سمر عقدت
حواجبها : بنآت سويت شي خطآء
ريم أبتسمت لهآ :لاياقلبي مآسويتي بس أكيد هنآدي متضايقه من شي وعلى فكره ترى زي ماقالت لك هذي اللعبه حرآم لاتلعبينهآ مره ثانيه
سمر كشرت وقالت بنيه صافيه: انا قصدي نتونس وبس
سحر :كنتي جاهله والحين عرفتي
هديل : اقول نلعب الصرآحه احسن يالله سووآ دآئره عشآن نلعب
خلود تعدل جلستهآ:بعدهآ نعلب حُكم زين
ريم بحمآس : يب يب لعبتي المفضله
وبدوآ يلعبون مع بعض بأستثنآء هنآدي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:41 AM   #319


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



{هنآدي }
دخلت الغرفه المخصصه للنوم وقفلت الباب على نفسهآ جلست بالزآويه وسحبت التكآيه عشان تسند ظهرهآ عليهآ ..تربعت وهي تفرك يديهآ ببعض وقهر وكلام سمر يتردد على اذنهآ من أول وجديد تحس أنهآ ثايره ماتقدر تمسك أعصآبها او تتحكم فيهآ لمآ تجي سيرته غصب عنهآ تعصب من لآشي يذكر رغم انها تتجاهله لكن توقفت عند كلمه سمر
" ترى خطيبك مستقبلا أسمه مآجد"
" ترى خطيبك مستقبلا أسمه مآجد"
" ترى خطيبك مستقبلا أسمه مآجد"
غمضت عيونها ووحطت يدها على اذنهآ وهي تصرخ بدآخلهآ
لالالا.. بأيش تفكرين ياهنآدي هذا كله وهم كلام سمر كله وهم وخيال وتوقعات مالها اي أسآس ليه كنتِ عنيفه بردة فعلك معهآ بس أنآ ماحب سيرته أكرهه كره الويل .. ليه يلآحقني بكل مكآن وزمآن ..معقوله يصدق كلام سمر! حطي هذا الاحتمال برآسك ياهنادي ربك مو عآجز انه يزوجك مآجد الحقير...لا يارب بآعد بيني وبينه كمآ باعدت بين المشرق والمغرب
جآء صوت من اعمآقهآ " أكيد خآيفه منه ياهنادي لأنه كشفك في وقت جهلك ومرآهقتك "
هنآدي ( لا ماني خآيفه منه بس هو يكرهني مقدر أستئمنه على نفسي بعدين أكيد انه يبي يأدبني على قولته بس يخسى مو أنآ اللي ترضخ له )
صحت على نفسهآ وفاقت من دوآمآت الأوهآم اللي أجتآحتهآ : ويش قاعده اقول انآ أكيد ضرب مخي عشآن افكر بذآ الشي ..خلوني اقوم أشرب شي بآرد ينسيني كل اللي صآر



بآلمجلس
سآمر يصب القهوه للضيوف
ابو مهآ : ياحي الله من جآنآ
فهد : الله يحيك ياعمي
سيف : هذي أول مره أشوفك فيهآ فهد أسمع فيك ولآ شفتك
فهد أبتسم : أنت عديلي صح ؟
سيف : ايه انا سيف
فهد ابتسم وقال : والله الدنيآ مشآغل وانآ مقصر معكم كثير
ابو مهآ : ماحد يلومك يآولدي كل وآحد لآهي بدنيته الله يوفق الجميع ويرزقهم
سيف: أمين
أبو مهآ : ويش رآيكم نروح نتمشى بالمزرعه بدل جلستنآ هنآ
فهد وقف : اي والله ودي أمشي ياعمي
قآموا الرجال اللي مآيتعدى عددهم الـ 6يتمشون بأطرآف المزرعـه





بهذآ الوقت كآنوآ البنآت يلعبون ويصآرخون سمعوآ صوت ضحك الرجال وبسرعه وقفوآ
ريم تعدل لثمتهآ : كأن هذآ سوسو حبيبي
هديل قآمت تضحك : سوسو ووووع مو لآيق على ذآك الاسمرآني
ريم تتخصر : هديلووهـ اتقي شر الحليم اذا غضب
سمر :بالله ريوم انك تشوفيه حلو.. صدق المثل القرد بعين أمه غزال
دفتهآ ريم بقوه : هيه أنتي وهي حدكم الآ سيف حبيبي أمشوآ ندخل جوآ
خلود تهمس : اقول سحير اللي أطول المجموعه مين ماعرفته ؟
سحر بغمزه : فهد زوج شوق
خلود طيرت عيونها وقالت : مشاء الله تبارك الله ويش ذآ الزين كانه محلو من بعد الزوآج والله ماعرفته متغير مره
هديل تطب عليهم : تتكلمون عن مين ؟
سحر تضحك : عن فهد
هديل نقزت : وينه بشوفه
سمر تمشي قبلهم : هين والله بقول لشوق أنكم تغازلون زوجها
هديل : اقول طسي بكحل عين بالزين تعبت وأنآ اشوف الشيون
الكل : هههههههآآآآي
ريم تدفهآ : فضحتونآ يالله أمشوآ وجع ..ويادوب خلتهم يمشون

دآخل البيت
سمر تصآآرخ : شوووق الحقي الـــحــقــي
شوق بخوف : ويش صار ؟
سمر تجلس جنبهآ وتمسك يدهآ بأهتمآم : هديل وخلود
شوق بأستغراب : ايش فيهم ؟
سمر تطالعهم ومآسكه نفسهآ ماتبي تضحك : قطعوآ زوجك بنظرآتهم وكلام أستحي اقوله
شوق شهقت ولفت بسرعه : خلود صحيح اللي تقول سمر
خلود تحط رجل على رجل : أحــم نصه صح بس مو كله
شوق : مشاء الله شايفه ياعمه ايش يسوون صدق جيل مايستحي
هديل تغمز لها من بعيد : مشاء الله زوجك صآروخ
شوق : بسم الله عليه
هديل تكشر : قلنا مشاء الله بعدين عيني بارده
شوق تضحك : ويش يضمن لي ان عينك بارده مو تلفي عليه وتتزوجيه
هديل شهقت بقوه : أفــآ عليك "همست بشويش " خليني بس اخطط زين واتزوجه واصير خدآمه له
شوق صرخت : ويش قلتي
هديل تضحك : ابد سلآمتك اقول مايحتآج ضمان انتي ادرى ببنت عمتك
شوق بنص عين : آهــآ قلتي لي ...المهم وين رغد أرسلتها تجيب مويه وطولت مرهـ
ريم : اكيد عند هنآدي مريت المطبخ شربت مويه وشفتهآ بالغرفه هناك
سمر بلقافه : غريبه ويش عندهم
سحر : يالطيف عليك ياسمر ويش ذآ اللقافه
ام خلود : والله من جيتوآ جآت الرجه معكم اهدوآ شوي
جآت رغد تركض وبصوت عالي : يآهــوووه ألحقوآ لايفوتكم المنظر
كلهم بصوت وآحد : خـيــــر
رغد تضحك : ابوي مسوي سباق بالخيل بين فهد وسيف وسامر ومهآ وهنآدي بالبلكونه يتفرجون ..ونآسه بسرعه لايفوتكم
كلهم قآموآ يركضون للغرفه عشآن يتفرجون
أمــآ بالغرفه
هنآدي شآيله بيدهآ طرحتهآ وتأشر فيه من بعيد وتشجع وتصارخ : اهزمهم يآفهيدآن
جآت هديل والبقيه يدفونهآ عشان تتفرجون
خلود تصارخ : عليهم يآسآآمــــــر عــــلــيــهـــم
شوق شوي وتبكي : تكفون بشوف زوجي بعدوآ لي
مهآ تضحك : افتحي الشبآك اتفرجي
كآنت أضآءة المزرعه كلهآ شغاله كأنه بالنهآر والشباب يستعدون للسباق وشآبين النآر على زآويه بعيده شوي حتى بعد السباق يبدون بالشوي

نرجع للمدينه
وتحديدآ في بيت يوسف
دق المنبه وبعد صرآع مع النوم والتعب صحى من ازعاج المنبه اللي وقته على صلاة العشاء لكنه ماصحى الا بعد معاناه
بعد الشرشف عنه بكسل جلس شوي على السرير وهو يدعك عيونه ويحاول يصحصح شوي رفع جواله وشاف الساعه انصدم
يوسف : أوووف الحين الساعه 10 والله راحت علي نومه
قام بسرعه وراح اخذ له دش ع السريع طلع من الحمام ولف المنشفه على خصره وبيده منشفه صغيره يجفف فيها شعره وقف قبال المرايا حط كريم لوجه وتعطر سمع صوت بالصاله تذكر ان شهد بالبيت طلع بسرعه لكن مالقى احد قبل يرجع الغرفه شافها طالعه من المطبخ وبيدها كاسه ..كانت عيونها حمراء وخدودها حمراء دآكنه ومتورمه من كثر البكاء اللي ما هدت منه وعلى وجهها تجاعيد التعب والأرهاق
يوسف : ليش ما صحيتيني بدري
ماردت عليه ومشت للمجلس اللي كآنت جالسه فيه .. لحقهآ وهي مالفت او اعطته اي اهتمام ابد
يوسف : ويــش فيك ؟!
حطت الكآسه على الطاوله وجلست وبعد دقايق من السكوت قالت له : لو سمحت أطلع واتركني لحالي
يوسف : ماراح اطلع لين تقولين لي ويش فيك؟
شهد اللي كآنت مصدعه جدآ حست بدوخه بسيطه : قلت مافيني شي تقدر تطلع ؟
يوسف قرب منها وقبل يجلس قالت بشويه حده : محتاجه اكون لحالي ممكن
يوسف : يعني كل واحد جالس لحاله
شهد : روح لأصحابك او عند امك فوق منت مضطر تجلس لحالك
يوسف كان يطالعها وهي مارفعت راسها له عشان تتكلم معه :برآحتك انا خارج مع السلامه
طلع من المجلس وسكر الباب ورآه أتجه للغرفه لبس وكشخ وطلع عند أمه يدور شي يأكله

ببيت أهله
غدير بفرحه : صح رجعت شهد ؟
يوسف وهو منسجم بالأكل : ايه رجعتهآ
أمه : وينهآ مآجات تسلم علينا والا مقاطعتنا
يوسف رفع راسه : تعبانه يايمه اعذريها هي قالت بكره بتجيك
امه تميل فمها : متأكد ؟
غدير : يمه قال لك تعبانه بعدين هي حامل المفروض حنا نروح لها
أمهآ بعصبيه وحده:ويش دخلك انتي انطمي
غدير كشرت وقامت راحت لغرفتها عشان تفتك من هواش امها اللي تدور على المشاكل
امه : وانت ليش ماتعشيت عند زوجتك ؟
يوسف : هـآه "سكت شوي وبعدهآ قال " كانت نايمه وقلت مايحتاج اصحيها حرام
امه : طيب كمل أكلك شكلك جوعان
يوسف: اي والله ميت جوع يمه
امه : بالعافيه ياولدي بروح أسوي لنا شاي
يوسف ابتسم : جاء في وقته يالغاليه
بعد ساعه كان نآزل مع الدرج من بيت اهله وقف عند باب شقته
يوسف ( كيف اطلع وهي جالسه لوحدهآ حتى جوال ماعندهآ لو تحتاج شي مآ تقدر تتصل علي خلوني ادخل أشوفها قبل اروح )
دخل البيت وشآف باب المجلس مفتوح عرف انهآ بالمطبخ او بالصاله .. مشى بخطوات هاديه غير محسوسه للصاله الأماكن اللي مرهآ كآنت فارغه من توآجدهآ ... فزع من صوت شهقه كآنت جآيه من جهة غرفة النوم بدأت نبضآت قلبه تزيد
يوسف ينادي: شـــهـــد .. ويــنــــك؟
ماجآه ردهآ أبدآ مشى بسرعه للغرفه سمع صوت شهقآتهآ بالحمآم وانتم بكرآمه ركض للحمآم ودف الباب شآفها جالسه على الأرض تستفرغ وماسكه بطنهآ وماهي قادره تتنفس
يوسف بخوف : شــهــد ..." ركض لهآ بسرعه ومسك يدهآ اللي كآنت زي الثلج من برودتها
غسل وجههآ بالمويه وشآلهآ لبرى الحمآم .. سدحهآ على السرير ونزل شماغه على جنب
جلس جنبهآ وأخذ منآديل حتى يمسح وجههآ المبلول مسك يدهآ وحس بالبروده بدت تخف
يوسف : ويش تحسين فيه ؟
شهد بهمس خافت : بطني ... توجعني أحس أني بموت
ارتعب من كلمتهآ وفز من مكآنه يدور عباتهآ ارتبك مآعرف يتصرف طلع لأمـه بسرعه اللي نزلت معه وودوهآ لأقرب مستشفى


بآلمزرعـه
خلص السبآق وفآز سيف على فهد
سآمر يضحك : كأني أشم ريحة غش بالتحكيم
سيف يرفع حوآجبه :لاتتبلى علينآ خلاص أنا فزت مافي غش ولاهم يحزنون
فهد عقد حوآجبه وقال بصوته الرجولي الحآد : يعني انا اللي بشوي لكم
ابو مهآ وعلى وجهه ضحكه : ايه انت اللي بتعشينا الليله
فهد وقف :اجل بغير الثوب عشآن ارتآح بحركتي
مشى للسيآره وطلع الشنطه أخذ منهآ بنطلون جينز وتيشرت رمآدي ورجع عند البقيه
ابو سامر : ياسلام جينآ للجد يالله ابدأ بالشوي ترآني جوعآن
فهد يضحك :ابشركم من الحين بيجيكم تسمم
الكل : هههههههههههه
سيف :ماعلينا المهم انك تشوي
فهد وعلى وجهه ملامح عبوسه : طيب مافي استعانه بصديق
سامر : ههههههه ليه دآخل من سيربح المليون
سمعوا صوت بعيد وقدروآ يميزون انه صوت هنآدي
هنآدي: يبه تكفى ترى نبي عمرنآ والله غير يجيب أجلنآ ولد صالح
الكل فطسوآ ضحك على كلام هنآدي : ههههههآآآآآي
فهد يمثل العصبيه :اوريك انا اجيب أجلكم
هنآدي تتخصر :عن نفسي أنآ ابي أعيش لسى ماشفت شي من الحيآه وانت بتقضي علي وعلى البقيه
فهد : اجل انتي اللي بتشوين لنا
هنآدي صرخت :لالالا ..انا بسآعدك واحط لمسآتي عشان أضمن اننا بخير
فهد لف على عمه ورفع حآجبه وابتسم : هاه ياعمي موآفق
ابو مها :خلاص انت تأمرهآ وهي تنفذ
فهد ضحك بصوت عالي : والله طاحت بيدي ويش يفكهآ من
ابو مها :خلاص انت تأمرهآ وهي تنفذ
فهد ضحك بصوت عالي : والله طاحت بيدي ويش يفكهآ مني
هنادي : انا قدهآ وقدود يافهيداان
دقتهآ سمر اللي كآنت معها :اووش وربي انك جريئه
هنادي سحبتها ورجعوآ للبيت عشان يأخذون الأغراض اللي يحتآجونها
شوق تتخصر : وين رآيحين
هنآدي تمد لسآنهآ : نسآعدك زوجك المصون
شوق فتحت عيونها عالاخير : اقول انتي وهي بلا هبل ويالله رجعوآ كل شي مكآنه هو يطبخ مو انتم
سمر ميته ضحك : يطبخ ؟!.. قصدك يشوي يالشينه
ام هديل : طنشيهم هذول الكلام ضايع معاهم
شوق: صدقتي ياعمتي كلامك كله دُرر
مهآ تطلع أغراض السلطه : هديل سحر ريوم انتم عليكم السلطآت زين
ريم جلست على الارض : طيب هآتو كل اللي نحتآجه تحت عشان نبدأ
سحر تفتح الأكيآس : هديل خلود عليكم الغسل وأنا وريم التقطيع
هديل وقفت بسرعه وقامت تضحك : أيوه اهم شي التقطيع عليكم مابي أخرب يديني الحلوه
ريم : أخــص ويش ذآ التطور ياهديل اذكر عمتي كآرفتك
هديل تكشر شوي وتبكي : لاتبكوني خلاص ذكرتوني بالايام الخوالي
هنآدي : أخلصوآ علي وين الصينيه اللي نحط عليهآ اللحم عشآن ندخله بالأصياخ
سمر تشيلهآ : أخذتها يالله جيبي الباقي
شوق بسخريه : لاتخلون زوجي يلمس النآر أخدموه زيــن
هنآدي تتخصر : وليش حضرتك مآ تخدمينه أنتي زوجته ووآجب عليك طآعته
شوق ترفع حآجبهآ وابتسمت على جنب :انتم اللي عرضتوآ خدمآتكم عليه واكيد مآبيرفض
سمر تدف هنآدي قدآمها : بس لا تتأمرين علينا أوكــي
وطلعوآ للحوش في الجهه اللي جالس فيهآ فهد يجهز أغرآض الشوي اللي بيسآعدونه فيهآ
فهد بدون مآيرفع رآسه أخذ الصينيه من هنآدي : تسلمين
هنآدي : الله يسلمك
فهد : يالله خذوآ الجزء هذآ وسووهـ وأنا بسوي الباقي
سمر بلقافه : كأنك معطينآ الكثير ومآخذ القليل
فهد انفجر ضحك : قصدك العكس ..يالله مابي تهآون من الحين نبدأ
بهدوء وانصياع نفذوآ اوآمره مرت عليهم سآعـه بدون مآيحسون بنفسهم وكل وآحد منشغل بالشي اللي يسويه
هنادي رفعت رآسهآ تعدل لثمتهآ وشآفت سامر جاي بأتجآههم طنشت ورجعت تكمل التتبيله
سآمر : بشروآ قربتوآ تخلصون ؟
لفت سمر بسرعه وشآفته وآقف جنب فهد اللي بعيد عنهم وبآن الأرتباك على وجههآ
في هذآ الوقت { بالمستشفى }
كآن ينتظر خروج الدكتوره أو أمه من غرفة الكشف ...القلق أخذ نصيب منه والخوف سكن روحـه على الأنسانه اللي يعشقها حد اللاوعي


{يوسف }


مستحيل أسامح نفسي أكيد أنا السبب شلون مافكرت بهذا الشي المفروض اراعيهآ مهمآ كآن هي حآمل بطفلي لآزم أحافظ عليهم اغلى شيئين بحياتي هم كيف أتخلى عنهم أو اكون السبب في تعبهم ....آآآهـ بس يارب قومهآ لي بالسلامه والله مقدر اعيش بدونها أحبهآ وأموت فيهآ


بعد ربع ساعه طلعت الدكتوره مع أمه ومشى لهم بسرعه
يوسف : طمنيني يادكتوره زوجتي صار لها شي
د : تطمن ان شاء الله مافيهآ الا كل خير
امه : ريحينا يادكتوره الله يخليك
د: انا كشفت على نبض الجنين الحمدلله مازآل عايش لكن لازم تدآوم على المرآجعآت خصوصا الشهرين الاخيره الجايه لان الأم جسمها ضعيف وماتتحمل وهذا السبب الرئيسي بنزول المشيمه عن الطفل وممكن يؤدي لفقدآنه ونفسية الأم تعبانه اتمنى تهتم فيها أكثر عشان ماتتعرض للولاده المبكره
أمه بخوف : لا ان شاء الله يادكتوره حنا ماقصرنآ معهآ كانت ويش زينها
د : الفحوصات تأكد ان تعبها نفسي أكثر من جسدي
يوسف تغيرت تعابير وجهه للحزن وبانت علامات الضيق عليه : والحين يادكتوره ويش نسوي ؟
د : انا بكتب لهآ ادويه تأخذها بانتظام وهالفتره لازم تكون في حالة راحه نفسيه والحين تقدر ترجعون للبيت
أم يوسف : يالله يمه روح جيب الأدويه وأنا بشوف شهد عشان أساعدهآ ننزلك بالسياره
يوسف : طيب انا نازل شوي وادق عليك يمه
دخلت ام يوسف لغرفة الكشف وشآفت شهد تلبس عبايتهآ ووجههآ مصّفـر والأرهاق أخذ من تقاسيم وجههآ كثير
أم يوسف : بشويش يآيمه على نفسك
جلست على الكرسي وبتعب: خاله أحس بحرآره بجسمي
ام يوسف وقفت جنبهآ : يابنتي اهتمي بنفسك أكثر شوفي كيف تعبتي وللي تحسين فيه عادي
شهد ابتسمت بذبول : الحمدلله على كل حال
ام يوسف تعطيهآ طرحتهآ : يالله البسي طرحتك يوسف رآح يجيب الأدويه
لبست وطلعت مع ام يوسف ونزول بعد معآنآه عند البوآبه كآن يوسف ينتظرهم بالسياره عند باب العياده ... وبعدهآ أتجهوآ للبيت
بالسياره
يوسف : شهد تحسي انك احسن ؟
شهد ردت بصوت خافت : ايه أحسن
أمه : لا الحمدلله من صوتها صآرت أحسن ..يابنتي لاتتحركين بالبيت ارتاحي وكل شي يجيك أكلك انتي وزوجك علي
شهد : لا يآخالتي مابي أتعبك
ام يوسف : مافي تعب ومابي اي اعتراض كل شي بسويه لكم هذي وصية الدكتوره أنك ترتاحين
شهد : تسلمين ياعمتي
يوسف يوقف السياره : يالله وصلنآ
امه : أنتبه لزوجتك ياولدي واي شي تحتاجونه تعال عندي
يوسف ينزل ويمشي لجهة شهد ويفتح لها الباب عشان يساعدهآ تنزل وبعدهآ دخلوآ البيت
ساعدهآ تمشي للغرفه عشان تنزلت عبايتهآ جلست على السرير بعد مآ نزلتها أمآ هو بدل ملابسه ودخل المطبخ جاب لهآ كوب مآء رجع للغرفه وشآفهآ منسدحه على السرير ومغمضه عيونهآ بتعب أخذ الأدويه وقرب منهآ
يوسف بهمس : شهــد قومي خذي الأدويه
فتحت عيونها بتكاسل وعدلت جلستهآ بمسآعدته أعطآها حبات من الدوآء وبعدهآ ساعدهآ ترجع تنسدح ...تعلقت عيونهآ فيه وهو يطالعها بنظرات مبهمه مافهمتهآ بعّد خصلات شعرهآ المتناثره على وجهها


أبيك تحب أبيـك تحن أبيـك تولــهـ مثل الأول
آبىعينــك تناظرنـي و تـترقب لجيــاتي..!!
أبيك تحس أبيـكتـــرد آبى البعــد ما يطـول
أبيك تشوف حبي لك مع قلبي وفيذاتي..!!
أبيك تلومني لين غبت أبيك تثور أبيـــك تزعـل
وآبىأرضيك بخضوعي ومعك بكل غاياتي..!!
تعال قول لي أنتغلطـان أبيك ما تخجــل
تعال بلهفة العاشق تعال اسمعمناجاتي..!!
تعال قول أنا احبــك آبى عروقـي بها تنبـل
أبيكتكون لي الدرب و اقـرب مســافاتي..!!
تعال اسقيني منحبك ترى جسمي بدى يذبل
تعال وشوف كثر الهم بدى يظهربنظراتي..!!
{ شهــد}
آآآآهـ من زمان مالمسني كذآ ...لمستك عندي بالدنيآ كلهآ يآ روحي .. فقدت حنآنك وحبك اللي يدفيني من رحت عنك وأنآ أتمنى رجعتي لك ..." أستندت شوي وصارت تطالعه بأستغراب "


شهد تبي تبدأ اي موضوع معه:ويش فيك تطالعني كذآ
يوسف : ضآيقتك نظرآتي
شهد ( ضآيقتني ؟!..ماتدري ويش سوت فيني نظرآتك ...تبعثرني وتجنني أحبك واحب كل شي منك ولآ استغنى عنك مهما يصير ) حست بسرحآنها في عيونه ونزلت عيونها بسرعه تحاول تتهرب من نظرآته والأجابه على سؤاله
يوسف مسك يدهآ وقال بصوت هادي : اذا متضايقه مني قولي اروح وأخليك ترتاحين
شهد تقشعر جسمها من لمسته وكلمته: لا ماني متضايقه بس احس بشوية تعب
يوسف : حآس ان سبب اللي صار انك مارحتي عند خوآتك
شهد رفعت رآسه : من قال ؟..انا مازعلت من اول كنت احس بتعب بس ماقلت لأحد وتقدر تقول انت زدت الطين بله
يوسف عقد حوآجبه : خلاص صار اللي صار من اليوم ابيك تهتمين بنفسك اكثر وابعدي عن الزعل سمعتي ؟!!!
شهد ابتسمت : انت لآتزعلني وانا اصير بخير
يوسف فتح عيونه على الأخير : انا اللي ازعلك والا انتي تزعليني ؟
شهد ميلت فمهآ : بدينآ ترى توي جايه من المستشفى مافيني ارجع لهآ
يوسف مسك يديهآ الثنتين وقال بلهفه : لاتكفين لاتقولين كذآ مآبيك تتعبين أكثر
شهد فرحت من كلمته اللي بآين فيهآ الأهتمآم : أجل ريحني على الأخير ولآ تزعلني ومايصير فيني شي " رفعت حآجبها بحده "وألا انت خايف على الجنين أكثر مني
يوسف كشر : أحسآسك ويش يقول ؟
شهد تهز رجولها وتسحب كفوفها من يده وبشوي حده : أكيد خآيف على ولدك أكثر مني
جلس جنبها وقرب مره منها حط يده على خدهآ وقرب وجهه منها : أحسآسك غلطآن لأنك انتي كل الغلا وأذا ماخفت عليك اخآف على مين ؟
شهد حطت يدهآ فوق يده ومسكت كفه باليد الثانيه ودموعها متعلقه برموشها : من قلبك هالكلام
كشر واحتدت ملامحه : تشكين بحبي لكِ ياشهد
شهد : أبي أتأكد من حبك لي هالفتره أحسك شآيل علي
ضمته وصارت تبكي بحضنه .. ضمها أكثر لحضنهآ وقال : شهودتي اهدي مآشبعتي بكاء طول اليوم وانتي تبكين
شهد تبعد عنه وتمسح دموعها: كل شي حولي يجبرني أبكي
يوسف مسح بقايا دموعها وحضن وجهها بين خدودها : دآمني جنبك مستحيل أسمح للدموع تنزل من عيونك..."بآسهآ على خدهآ وضمهآ لحضنه "
شهـد تشده لنفسهآ وتتمسك فيه بقوه: يـــوســف
رد عليهآ بصوت محب : لبيه يآروحــي
شـهد رفعت رآسهآ وبنظرة لآمعـه : أحـــبــك
بآلمزرعه
الساعه 11 تماما
هنآدي : أووف مآبغينآ نخلص وربي تكسر ظهري
سمر تلم اللي حولها : بديت اجوع مرره خليهم يعجلون علينا
هنآدي لفت على فهد : فهيدان اخلص علينا والله قطعنا الجوع ماقمت استحمل اشوف شكل الصحون يدوخ مقدر اقاومها
فهد رفع راسه وبنظره حاده قال : استحملتي كل اللي راح عاجزه تنتظرين خمس دقايق يالله ساعدوني عشان نخلص بسرعه ونتعشى
جاء سامر وقال : لا انا بساعدك خلهم يرتاحون " قرب من سمر " عطيني اللي بيديك
سمر ارتبكت وحمر وجههآ طبعا هي ماتتغطى عنه وهذا الشي برغبتها : لا خلنا نكمل اللي بديناه
قرب اكثر ومسك الصحون اللي بيدها بالصدفه مرر يده على ظاهر كفها ارتعشت من لمسته وبسرعه اعطته اللي بيدها وبعدت عنه
سمر : مشينا ياهنادي
هنادي كانت تساعد فهد وماسمعتها
سامر همس لها : محد يمك خليك ليش بتروحين ماشبعت من شوفتك
تركت هنادي ومشت بسرعه بأتجاه البيت ..
هنآدي لفت وشافت سامر ورآهآ : وين سمر ؟
سامر ابتسم : رآحت
هنادي ابتسمت : والله أنهآ نذله خلتني لحالي .. يالله تعال ساعد فهد انا تعبت
تركتهم ولحقت سمر للبيت ...أول مادخلت سمعت صوت ضحك البنات في صالة الاستقبال
دخلت بهجوم وصرآخ : مشاء الله تضحكون وحنآ نكرف
مها : محد قالك سوي فزعه
شوق : لو أنك ريحتي راسك وجلستي عندنآ احسن لك
هنآدي ترمي نفسها جنب شوق وتحط راسها على حضنها : والله زوجك شغلنا شغل سنه
شوق تشد شعرها بشويش : ههههههه عاد الا فهودي
رغد تغمز لمها : هو الزواج يسوي كذا ؟
مها : يوووه وأكثر بعد
هديل : أجل ابي أعرس بنخبل زيكم
شوق شهقت : خبال ؟! والله خانك التعبير ياهديلوه
ام هديل : هالبنت مصطلحاتها مدري من وين تجيبها
رغد وقفت وأخذت جوالها ..سالتها سحر : وين رآيحه ؟
رغد : بكلم شهد بشوف ليه ماجات " طلعت لغرفه فاضيه ومظلمه قربت من الشباك وقبل تدق فتحته وشافت الــبــدر مشع ومنتشر ضوه في السمآء الحالكه ..ابتسمت على المنظر والنجوم المزدحمه حوله تذكرت عبدالله مرت ذكرياته معآهآ بلمح البصر
تذكرت اول ايام حبهم كيف كانت متعلقه فيه وماتتخيل كيف تعيش بدونه كآن الآوكسجين بالنسبه لهآ ...تذكرت الأيام والشهور اللي بكت فيها ألف مره وتعذب قلبها بسببه ..مرت أمنياتهآ واحلآمها بقربه وحياه وحده تجمعهم لكنها تأكدت انها حلم مستحيل التمآم
رغد ووخزآت من الألم تتجرعهآ وتمزقهآ كـشفرآت الأعدآم : مقدر أدعي عليك قلبي مآيطآوعني
الله يوفقك بحيآتك ويسآمحك.. بعدني أحبك وأتلهف لطآريك ... بس انت قطعت كل اللي بيننآ وفيت لصآحبك وخنتني في سؤال ماحصلت له اجابه ليه انآ اهون عليك وأنت مآتهون علي ؟!.."غمضت عيونهآ وهي تحس بحرآره الدمع دآخلهآ ذرفتهآ بصمت وسكون " أيه انا هنت عليك ذوقتني العذآب ورميتني على زوآيا الرصيف
مسحت دموعها برقه ..رفعت جوالها ودقت رقم يوسف طول مآجاء ردهـ
رغد : يارب استر لايكون صار لها شي قلبي مو مرتاح " ثوآني وسمعت صوتهآ "
شهد : هلا رغد
رغد بخوف : شــهــد خوفتيني عليك ليه مآجيتي اليوم ؟
شهد : تعبت شوي وماقدرت اجي
رغد زآد خوفهآ : علآمك لايكون مره تعبانه ؟
شهد : لا مو مره بس ظهري يوجعني شوي لاتخافين علي
رغد : على بالي خساره انك ماجيتي مآ استانس بدونك
شهد ابتسمت على كلامها : خيرها بغيرها ياقلبي انبسطي انتي ولاتفكرين فيني أنا لاهيه بنفسي وحالي
رغد : اقول كيف يوسف معك ؟احساسي يقولي انه هو اللي رفض يجيبك
شهد مسكت نفسها لاتضحك : لا احساسك مو مزبوط
رغد بشك : على مين ياشهد تعلميني بحركات زوجك ؟
شهد تطالع يوسف اللي منسدح جنبها وقامت تلعب بشعره وهي تكلم رغد: لاتظلمينه حرام عليك ..على العموم سلمي على الكل ولاتقولين لهم اني تعبانه عشان مايقلقون علي
رغد تنهدت : ابشري انتبهي لنفسك زين وخلي هالعله اللي عندك يحطك بعيونه
شهد انطلقت ضحكتها : من زمان وانا بعيونه مايحتاج توصين
رغد بصوت ساخر : الحاره ضيقه حبيبتي وكلنا عارفين بعض المهم طولت والعشاء خلص يالله باااي
شهد بفضول : اقول ويش عشاكم ؟
رغد بتحسر فيهآ : مشآوي حنآ مسوينهآ وسلطات وسفره تعجبك تبين اصورهآ لك
شهد كشرت بنبرة قهر: شكرآ مابي بالعافيه على قلوبكم
رغد ضحكت على صوتها : هههههههههه مسكينه خلي زوجك ينفعك تدرين عادي أحسد نفسي أني عزوبيه
شهد عصبت : هيه لا يكثر ويالله روحي اتعشي باااي
رغد مآتت ضحك على شهد : باااااي يا مدآم شهد
قفلت الجوال وحطته على الكمودينه ولفت على يوسف اللي كآن مركز بكل كلمه قالتها
يوسف : ويش تبي رغيد ؟
شهد انصدمت : رغيد ؟.. ههههههههههه
يوسف : حآس انها اعطتني كم محش ...شكلها تغار عليك مني
شهد ابتسمت وحمرت خدودهآ وردت بجرآءه : اكيد بتغار سرقتني منهآ وحنآ 20 سنه مع بعض بعدهآ جيت أنت " وسكتت "
يوسف أبتسمت برضآ وكمل :جيت أنا وخطفتك من بينهم وفزت بقلبك وروحك يحق لها تغار صراحه مآخذ قمرهم كلهم
شهد حمرت خدودهآ : الله الله ويش ذآ الكلام
يوسف يبوس يدهآ:هذآ الصدق
بالمزرعه
قفلت الجوال من شهد وحطته على الطاوله وقفت قبآل المرآيآ تطالع شكلهآ وتتأمل نفسهآ تذكرت قصيده تعشقهآ حد الوجــع ..تلاقي نفسهآ بك كلمه فيهآ سطورهآ منمقه كأنهآ لو كُتبت لهآ لتحكي نزفهآ وعُمق جرحهآ
هذآ أنآ .. يوٍم أخلف آلوٍقتْ ظنيٍ
آلحزٍنْ حزٍنيٍ .. وٍآلسوٍآيآ سوٍآيآكْ
بكيتْ .. وٍأبكيتْ آلعيوٍنْ .. وٍبكنيٍ
تعآلْ .. شفنيٍ كلْ مآ حآنْ ذٍكرٍآكْ
كم وٍآحدٍ جآنيٍ بعدٍكْ وٍسألنيٍ
شخبآرٍ منْ [.. حبيتْ وٍأقفىٍ وٍخلآكْ ..] .،؟
وٍأصدٍ .. وٍآلحزٍنْ آلخفيٍ ممتحنيٍ
وْأنْ قلتْ: منهوْ .؟ قيلْ : مآهوٍب يخفآكْ
قيلْ : آلعوٍض ..قلتْ : آلعوٍض مآ شحنيٍ
وٍآللهْ لآ هذآ .. وٍلآ ذآ وٍلآ ذٍآكْ
يآ مآ بعضهم مرٍنيٍ مآ فتنيٍ
يآ جعلْ مآهم ب آلعوٍض فيٍ محيآكْ
آللهْ لآ يجبرٍ عزٍآ ..منْ عذٍلنيٍ
مآ جآهْ مآ جآنيٍ ..وٍلآ جآهْ مآ جآكْ
وٍآلليٍ عذٍلْ وٍيقوٍلْ ..[ لوٍ وٍ لوٍ أنيٍ ]
[.. جعلْ يعشق لهْ وٍآحدٍ كنهْ إيآك]
مآ فيهْ شيٍ فيٍ حيآتيٍ غبنيٍ
آلآ نهآرٍ أقفيتْ ..وٍأنآ أسمع إبكآكْ
آللهْ منْ جرٍحٍ قدٍيمٍ ..مكنيٍ
أمدٍآكْ نزٍفهْ لكنْ ..آدٍوٍآهْ مآ أمدآكْ
عليٍّ كم جآرٍ آلزٍمآنْ وٍطعني
أسمع صدٍىٍ صوٍتْ آلمعآليق تنخآكْ
وٍينْ أنتْ .؟ يآلليٍ كل مآ غبتْ كنيٍ
وٍآقف علىٍ بآب آلأمل .. وٍأتحرٍآكْ
ليتكْ تعرٍف تخوٍنْ .. وٍأقوٍلْ :[ خنيٍ ]
علىٍ آلأقلْ آلقىٍ سبب ..وٍأتناسآكْ
وٍليتْ آلزٍمنٍ ف محبتكْ ..مآ خذٍلنيٍ
وليتْ آلهجرٍ منْ طيب خآطرٍكْ ..وٍرٍضآكْ
لوٍ أنْ قرٍبكْ وٍآلوٍصلْ .. بآلتمنيٍ
ما غبت عن عيني كثر ما اتمناك
خآيف يطوٍلْ آلبعدٍ ..[ وٍتسج منيٍ ]
[.. وٍيآخذٍ مكآنكْ ..] شخص .. مآهوٍب يسوٍآكْ
وٍش عآدٍ أسوٍي يوٍمكْ أقفيتْ عنيٍ؟
لآ أنآ أتبعٍ آلمقفيٍ .. وٍلآ أحب فرٍقآكْ
رغد ( ويش صارلي بس افكر فيه رجعت لحالتي الأولى خلاص مايمديني نسيته الأ تذكرت ليه يطري علي ليـه ؟!..هو لآهي بدنيته وحيآتهآ ولاذكرني ليش أنا اللي اذكره بكل أوقآتي آآآهـ يارب نسيني حبه وانزعه من قلبي يآكــريم )
صحت من وحدتهآ وانفرآدهآ مع نفسهآ على صوت سحر اللي تنآديهآ عشآن تتعشى تركت كل ذكرياتهآ ومشت لهم
مهآ : وينك ...طولتي تكلمين شهد ؟
ام هديل : ويش فيهآ ماجآت الليله ؟
رغد تجلس على السفره جنب عمتها وببرود قالت : حست بتعب وظهرهآ يوجعهآ وماقدرت تجي قالت تراح في البيت لو جآت هنآ بتتعب اكثر
شوق : صح مشوآر السياره لحاله يطفش وهي ماهي ناقصه
عمتهآ : اي والله احسن أنهآ ارتآحت أقول شوق متى بترجعين الرياض
شوق تهز كتوفهآ : مدري على حسب فهد وشغله متى ما صار عنده شغل رجعنآ
هديل : مستانسه هنآك ؟
شوق كشرت : اكيد لا مافي أحد اعرفه طول الوقت لحالي بالبيت اول كنت بشتغل بالقسم النسائي بشركاته بعدين تركته ماحبيته
مها : ياشيخه مالك ومال العناء خليك في بيتك جالسه مرتاحه كل شي يوصلك لحدك ويش تبين بالكرف ولعنة الجدف
الكل : هههههههههه
هنادي وقفت عن الأكل اللي كانت منسجمه فيه من كثر جوعهآ :باين اللي قرفانه ومكروفه على الاخير
مهآ تتنهد : أي والله كرف وتعب لو بيدي أبطل الشغل بس مشكلتي تعودت أكون أمراءه عمليه وماحب اجلس بالبيت
هديل : وي وي أمراءه عمليه مره وحده يجي يجي
مهآ عقدت حوآجبها : انتم كل يوم بكلمه واسلوب جديد ويش معنآته يجي يجي
هديل طالعت البنآت اللي جالسين جنبهآ ويضحكون : انت ما تعملتي شي من مدرستك
مهآ تكمل أكلهآ : مايجيبون الفاظ غريبه مثلكم
هديل انفجرت ضحك : معنآتهآ يجي منك
مها كشرت ولفت عليها : بــجــد سخآفه ماشفت زيهآ اي شي تقولونه حتى لو كآن بآآآد
سمر : ويش عرفك أنتي خليك باللي فيه
رغد : بليززز هدوء نبي نأكل
ام خلود : بنآت اخر زمن كلوآ وأنتم سآكتين
سكت الكل فجأه أنطلقت نغمة جوال هنآدي وقفت ورآحت لجوآلهآ
هنآدي : هلآ عبوره ..كيفك؟
عبير : الحمدلله بخير ..اقولك متى ترجعين صار شي فظيع لآزم أقولك عليه ؟
هنآدي تحولت ملامحهآ للخوف وبصوت وآطي:خير ويش صآر ؟!
عبير: اذا جيتي المدينه اقولك يخص مآجد الـ... أستغفر الله بس المهم بقفل الحين عشان محد يشك من اللي عندك
هنآدي بدأ قلبهآ يرجف بدآخلهآ حست كأن أحد رشقهآ بمويه بآرده : طيب اكلمك بعدين بآي
قفلت الجوال وأتجهت للمطبخ عشآن تغسل يدهآ أستوقفهآ صوت عمتهآ
أم هديل : هنوده أرجعي تعشي مآكملتي عشآك
هنآدي :الحمدلله شبعت بالعافيه عليكم ... رآحت للمطبخ وبعدهآ لبست عبايتهآ ورمت الطرحه على كتفهآ وطلعت تتمشى بالمزرعه لوحدهآ
هنآدي ( يعني وبعدين معه مرآح يحل عني يآترى ويش سوى مع عبير قلبي يقول شي كبير ..يارب سترك وعفوك ...) تذكرت عبير أتصلت عليهآ على طول
بعد ثوآني معدوده ردت عليهآ : هلا هنودتي
هنآدي : بسرعه قولي ويش صآر اقلقتيني ؟
عبير تتنهد بصوت عالي وبصوت مخنوق : الله يستر يآهنآدي أتصل علي الزفت اللي أسمه مآجد يهددني ويقول يبي يكلمك بأي طريقه
هنآدي : ماقال ويش يبي ؟
عبير : لا والله حاولت افهم ويش يبي لكنه مآرضى يتكلم أبداً ومصر الأ يكلمك انتي يقول انك ماتردين على مسجاته وأتصالاته
هنآدي عصبت : الوآطي اكيد ماراح ارد وله عين بعد وربي انه حيوآآآآآن شآيفني حآقرته ويش يبي مني
عبير سكتت وبعدهآ قالت بصوت وآثقه ممزوج نبره مافهمتهآ هنادي : أمممم أتــوقــع أنـ....
{ بقسم الرجال }
كآن مشتآق لهآ مره بعدت عنه فتره ماهي بسيطه مايبي يفآرقها لو دقيقه لكن أنجبر اليوم على فرقآهآ الشوق مآخلى فيه أي قدرة على الأحتمآل ولآ علمه الصبر ... حبهآ بدون مقدمآت وهآم بحبهآ بدون أي أعترآضآت ...ماقدر يكبت شوقه اللي بدآخله وأرسل لهآ مسج
عظيم الشوق / ماخلا عيوني
ألا يافتنة الما .. كيف حالك ؟؟
وحشني منك كلك .. وانت تدري
فراغ الكون من دون احتلالك
أحبك .. قلتها مليون مرة
ولا وحدة / تعبر عن دلالك
تعال اشرب معي ذوقك / وقلي
من المسؤول عن لذة وصالك ؟؟
لحالك في دروب القلب/ساكن
وانا بدروب وصلك عشت هالك
ألا يافتنة الما ... هات كلك
تعبت آآقول /أنا كلي حلاالك ..!
أبو مهآ : سيف ياولدي علآمك سآكت
ابو سيف : ههههههههه تلقاه طفش من جلست الشيبان
سيف ابتسم وأنحرج من كلام أبوه : حشى مآ امل منكم بس أحس اني نعست شوي
فهد يضحك : باين أنك نعست شوف عيونك كيف تورمت
سآمر يهمس لفهد : والله به عله هالرجال خخخخ
فهد يدق : الله لايبلاك باللي بلاه به لآ تتشمت
سآمر يغمض عيونه: ربي بلآني وأنتهيت
فهد عقد حوآجبه بأستغراب : ويش تقصد ؟!
سآمر انتبه لنفس : هــآآآه لا ولاشي اقول كأن الوقت تأخر ؟
فهد يطالع ساعته : أي والله مر بسرعه بدون ماتحس فيه الحين الساعه 1 ونص
سيف : اي مر الوقت بسرعه
ابو سيف يوقف : كثر الله خيرك يابو مهآ
ابو مهآ يوقف معه : وين يابو سيف بدري نآم عندنا الليله
ابو سيف : لا والله ابيك تعذرني لازم ارجع بكره عندي دوآم
ابو مهآ : أذنك معك لو اننا نبيك تجلس معنآ
ابو سيف يصآفح ابو مهآ : جلستكم مآ تنمل وان شاء الله خيرهآ بغيرهآ ..يالله نشوفكم على خير
الكل : على خير يارب .. توصل بالسلامه
سيف وابو مهآ يوصلون ابو سيف للسياره
سيف : يبه أنتبه للطريق
ابو سيف : أن شاء الله يالله مع السلامه
ابو مهآ : في حفظ الله
بعد مآ رآح ابو سيف مشى ابو مهآ لقسم الحريم
ابو مهآ : أحـــم يآ بنآت
ام هديل : ادخل يابو مهآ مافي أحد
ابو مهآ بعد ماسلم عليهم وجلس شوي : يبه رغد سوي لنآ شاهي نبي نسهر
رغد ابتسمت : أبشر يبه الحين أسوي لكم
شوق : من بقى يبه ؟
ابو مهآ : زوجك وأزوآج عمآتك وسيف وسامر
شوق : أهــآ
دق جوال شوق وفز قلبهآ يوم شآفت رقمه على شاشة جوالهآ قامت بسرعه وطلعت برى البيت تتمشى بالمزرعه
شوق : هـلآ وغــلآ
فهد : هلا فيك .. كيفك اليوم ؟!
شوق : الحمدلله زينه انت ويش مسوي ؟
فهد : مستآنس
شوق ابتسمت على نبرة اللي يتضح فيهآ الفرح : دوم ياررب
فهد : أخذتي دوآكِ ؟
شوق : لسى مآجاء موعده
فهد بنبرة شك : مآجآء والا نسيتي ؟
شوق ضحكت بغنج : والله مآجـــــآء موعده علامك علي ؟
فهد :أعرفك زين مهمله نفسك لآزم أكون ورآك وأذكرك
شوق : هذآ يدل على شي وآحد بس ؟
فهد ابتسم على مقصدهآ ..سألهآ ببرود : يدل على شنو ؟
شوق حمرت خدودهآ أسندت ظهرها على الشجره اللي زرعتها مع ابوهآ الله يرحمه ونآحته عليهآ ذكريآت قديمه مأرختهآ والمكآن مظلم مره :أممم أسئل نفسك تلقى الجواب
فهد :سألت نفسي مالقيت جواب يالله أعطيني الجواب مافيني افكر
شوق : مابي أعطيك الجوآب فكر انت
فهد يغير الموضوع : تدرين مزرعتكم حلوه ورآيقه
شوق جلست تحت الشجره اللي ترتاح عندهآ وتحب تزورها كل مآجات للمزرعه ..نزلت الطرحه عن شعرهآ : أيه حلوه وهآديه
فهد : بس مزرعتي أحلى صـــح ؟
شوق : شكلاً أيه امآ بالراحه النفسيه لآ والله هنآ ارتآح أكثر
فهد ضحكت : توقعت انك بتقولين كذآ...الأ على فكره وينك الحين ؟
شوق تلعب بخصلآتهآ : أممم تتوقع وين ؟!
فهد : مدري قولي وينك يالله ؟
شوق بأستهبال : مو لازم أقولك وين ؟
فهد يسوي نفسه عصب : شووووق ..قولي وين ؟
شوق : بآلمريخ


سمعت صوت خطوه ورآهآ ارعبتهآووقفت قلبهآ ..لفت بسرعه والخوف مسيطر عليهآ والمكآن شديده الظلم ماتقدر تميز فيه
شوق بخوف نزلت جوالهآ : ميـــن ؟!
...: بآلمريخ هــآآآهـ
شوق اخذت حجر ورمته عليه وهي تصرخ : خــوفـــتـــنــي
فهد ميت ضحك : هههههههههههه أحسن عشان تبطلين كذب علي
شوق كشرت ولفت على الجهه الثانيه وقالت بنبرة زعل : مالت عليك
قرب منهآ وجلس جنبهآ بعد شعرهآ عن وجههآ وحط يده على كتفهآ : أفـــآآآ زعلتي مني
شوق تبعد كتفه : تخوفني وتبيني ارضى عليك ؟..كيف تجي هذي ؟!
فهد ابتسمت علي حركآتهآ الطفوليه حط يده على دقنها ولف وجههآ بأتجآهه : حلوو المكآن تعرفين تختارين
شوق نزلت عيونها بخجل : عجبك يعني ؟!
فهد : ايه خصوصا هذي الشجره احس الجو عندهآ غير
شوق بعدت عن جذعهآ وشغلت فلاش جوالهآ : هذ الشجره زرعتهآ أنا وأبوي الله يرحمه من زمــآن عمرهآ أكثر من 15 سنه
فهد متفاجئ من كلامهآ وفاتح عيونه على الأخير : أوووف من زمآآآن
شوق حطت يدهآ على الجذع وبالتحديد على أسمهآ اللي حفره ابوهآ بخطه : هنآ كتب عليهآ ابوي وأنآ وخوآتي كنت كل مآ اجي لازم أجي عندها ....لهآ ذكريآت كثيره معي
فهد يطالع الجذع ويقرأ الكتابات المنحوته عليه : حآس انك متعلقه فيهآ
شوق بدت عيونهآ تدمع :هي الشي الوحيد اللي بقى لي من أبوي
فهد لف يده على خصرها وقربهآ منه : كاني ألمح دموع بعيونك
شوق تبتسم رغم الم اللي تحس فيه من مرور عمر من الذكريات عليهآ : يتهيأ لك
فهد ضمها لصدره : تدرين عاد فقدتك اليوم ...حدي مشتاقلك
شوق توردت خدودهآ وجفت دموعها المتعلقه برموشها :وأنآ بعد مشتآقه لك موووت
فهد يحط كفوفه على خدودهآ : ويش رآيك نرجع المدينه بدون محد يحس فينآ
شوق فتحت عيونها على الأخير : ويش تقول لالالا مره صعبه فشله ويش يقولون علينا
فهد كشر : على بالي بتتحمسين وتقولين نرجع طلع ماعندك سالفه
شوق ابتسمت : لا عآجبني الوضع هنآ والجو حلو
فهد يقرصهآ : أنآ عارف اللي تفكرين فيه
شوق تدفه عنها : بالله منت مبسوط هنآ
فهد : مبسوط خيرات الله
شوق ضحكت على نبرته وطريقة كلامه : الله يدوم عليك هالحال
مدد رجوله وضم يديه لحضنه وأسند ظهره على الشجره وقال : أحس بنعآآآس بس مأبي انام الحين
شوق لفت عليه : وليه مآتبي تنام اليوم بذلت مجهود روح أرتآح
فهد : ابحاول امسك نفسي ساعه وبعدين بنام
شوق قربت منه وحطت رآسه على صدره ولفت يديهآ على خصره : ماتبي تنآم وألا ماتعرف تنآم وأنا ماني جنبك
فهد ضحك : حسيتك مشعوذه ويش عرفك باللي فرآسي
شوق هزت كتوفهآ بحركه عفويه مع همسه ضآحكه : عيونك فاضحتك
فهد عقد حوآجبه ونزل رآسه لمستوآهآ وبنظرآته الحآده وعيونه العسليه الثآقبه : متأكده من اللي تقولينه
شوق ميلت فمهآ :هذا اللي اشوفه بعيونك " بآسته بخفه على خده " وبعدهآ وقفت تعدل عبايتهآ وطرحتها
فهد يمسك يدهآ : وين رآيحه ؟!
شوق : برجع عند خوآتي يالله قوم وصلني أخاف امشي لحالي
فهد يوقف ويعدل شكله : اهااااا قلتي وصلني اخاف امشي " مشى بسرعه لهآ وشآلهآ بين يديه "
شوق تصرخ : فهد نزلني نزلني
فهد : بوصلك لحد باب البيت
شوق بترجي وعيونها تلمع : فهد تكفى نزلني مو وقت حركآتك
فهد يضحك بخبث : ليه فيهآ شي بنظري جدا عادي زوج شايل زوجته بين كفوفه مابهآ شي
شوق تدقه على صدره :قلت نزلني لاأحد يشوفني ..الله يخليك لاتحطني بموقف محرج
فهد جآت فكره في باله : أنزلك بس بشرط
شوق تحالو تفك نفسهآ : موآفقه
فهد يضحك : ماتبين تسمعين ويش شرطي
شوق بتأفف : قول بسرعه ونزلني اول
فهد : انزلك بس "سكت "
شوق بحده : فهد وربي دخت نزلني " نزلها وقام يضحك على شكلهآ "
فهد : والله رحمتك عشان دختي بس
شوق : زين انك رحمتني الله يهديك احس فقدت توآزني
فهد يقرب شوي وهو يضحك : عادي ترى اشيلك وأوصلك
شوق تضحك :لالا أمـــزح " مسكت يده وصآروآ يمشون بأتجآه البيت ويسولفون مع بعض "
بعد يومين
بآلمدينه
رجعوآ من المزرعه وأرتآحوآ يوم كآمل
رغد : انا بروح لشهد رجعنآ ومآجآتنآ أكيد تعبانه مره
هنآدي وسحر وسمر : بنروح معك
مهآ : وأنآ بعد ويش رآيكم نأخذ عشآنآ ونروح لهآ حرآم اكيد ماتقدر تسوي عشاء
رغد : فكره حلوه الحين بدق علي زوجهآ اقوله يبلغهآ أننا بنجي
هنآدي نقزت من مكآنهآ : ايه نغير عن جو بيتنآ شوي
سمر تمسكهآ : أركدي ..اقول مهآوي اتصلي على شوق قولي لهآ عشان تخلي فهد يجيبهآ
مهآ تمسك جوآلهآ وتدق على شوق ورغدت دقت على جوال يوسف
يوسف : هلا والله
رغد : السلآم عليكم
يوسف : وعليكم السلام
رغد : كيفك ؟
يوسف : بخير أنتي كيفك وكيف عمي
رغد : كلنا بخير الحمدلله ..ألا شهد كيفهآ
يوسف : بخير
رغد : هي جنبك ؟
يوسف : ايه ثوآني بس ..."رآح لهآ بالصاله واعطهآ الجوال تكلم رغد "
رغد : وحشتيني موووووت
شهد : وانتي اكثر احس سنه ماشفتك
رغد : اليوم بنجيك أنا وخواتي
شهد بفرحه : صدق خلاص انتظركم
رغد : مو تسوين شي كل شي بنجيبه معنآ انتي ارتاحي
شهد : طيب
رغد : سيووو

امـآ عند مهآ
مهآ : ايه بنروح لهآ أطلبي زوجك يجيبك
شوق بحيره : صعب اتركه لحآله
مهآ عصبت : شنوو ؟اقول خليه مآهو ميت تعالي معنآ
شوق انفجرت ضحك : طيب لآتعصبين لو كنتِ مكآني سويتي زيي
مهآ انقهرت : شوقه لاتعصبيني ردي لي خبر قبل المغرب ..باي
شوق : باي "قفلت الجوال وهي تضحك "
جاء جلس جنبهآ وقال : ضحكيني معك
شوق : مافي شي بس اضحك على مهآ
فهد عقد حوآجبه : وليش تضحكين عليها ؟
شوق : عصبت مني وضحكت ..اقول فهد خوآتي بيروحون لشهد تعبانه شوي توديني لهآ
فهد يفكر : أمممم انتي خاطرك تروحين
شوق ابتسمت : اكيد بتطمن عليهآ تعرف حآمل وتعبانه
فهد ابتسم لهآ : ابشري مايصير الا اللي ودك فيه
شوق بآسته : يآروحي أنا عسى ربي مايحرمني منك
فهد : يؤؤؤؤ كل هذآ عشان بتروحين لأخت
شوق : طبعا لا
فهد يرفع حآجبه الأيمن : جــد يعين لو أطلبك اي شي تنفذينه
شوق كشرت وبنبره تعب : يرضيك تزيد تعبي
فهد صر على أسنآنه وسحب خدها : يآلنصابه فنجان قهوه ماراح يموتك
شوق : بس قهوه أبشر دقايق وتكون عندك
ببيت أبــو مهآ
دخلت غرفتهآ تلبس وبالهآ بكلام عبير
هنآدي ( معقوله اشوفه الليله ..لا يارب ان شاء الله ماشوفه ولايشوفني لأنه لو شافني بيزيد اللي برآسه وهو بدون شي شايل علي ...مدري ليه احس تصرفاته ماتدل على هالشي لهآ مفهوم ثآني أجهله )
فكرت كثير وطغت فكره في بالها كانت مجرد أحتمال ( لاياهنادي ويش قاعده تفكرين فيه ..لآياثر عليك كلام عبير هي شاكه باللي قالته ماهي متأكده .. بس أنآ واللي أحسه فيه ويش يكون .. ويش يكون )
تعوذت من الشيطان وكملت لبس ورآحت لخواتها في الصاله
سحر تطالع الساعه : يالله تأخرنآ خلونآ نروح
مهآ : استنوآ شوي بس اخلص من رنيم ونروح
رغد بتأفف : مطوله وألا لا ؟
مهآ : لالا بس اغير ملآبسهآ
بعد سآعــه مشوآ لبيت شهد كآن الوقت بعد المغرب

بآلسياره
سمر : متى اخر مره رحنآ فيه بيت شهد
سحر تحآول تتذكر : من زمآآآآآن مره
مهآ تذكرت : يوووه نسينآ ندق على ريم
سحر تحك : دقيت عليهآ وانتي توك تتذكرين
هنآدي بتكاسل : الحين نلقاها قبلنا عند شهد
رغد فطست ضحك : وربي لو تسمعك غير تقطعك
سمر تطالع هنآدي اللي شكلهآ يوحي بالتعب : فيك شي ؟
هنآدي تفتحت وجههآ وتتلثم : لا مافيني شي
سمرتتفحص عيونها : احس عيونك ذبلانه
هنادي: ويش فيك علي غصب بتطلعين فيني شي
سمرتكش عليهآ : يوه هذا جزاي اني خايفه عليك
هنادي : مشكوره
رغد : اووش خلاص وصلنآ يالله انزلوآ
مهآ : هنوده تكفين هاتي الشنطه حقت رنومه اللي فيها اغراضهآ
هنادي بتأفف : الحين ويش يجيبهآ من روآ غير أنقز لهآ
نزلوآ كلهم عدى هنآدي اللي تنزل أغراض رنيم ...شآلتها ونزلت من السياره بتأفف قبل تدخل المدخل بأول خطوه لهآ على الدرج تبعثرت أغراضهآ وطآحت على الأرض من قوة الصدمه اللي افقدتها توآزنهآ ... حست بوجع في يدهآ اللي تألمهآ نزل بسرعه لمستوآها ومد يده لهآ عشان يساعدهآ تقوم رفعت رآسهآ بتألم وشآفت الشخص اللي تكره شوفته أنصدمت وطيرت عيونهآ فيه
أول مره تشوفه من هذآ القرب ملامحه مختلفه عليهآ يمكن لأن ماسبق انها دققت بملامحه سمآرهـ حدة تقاسيمه وعيونه الوآسعه ..مآتدري كم من الدقايق مرت عليهآ وهي تطالعه ..أول ماحست على نفسهآ وأستوعبت أنها مازالت على الارض بعدت بسرعه عنه وقامت تنفض عبايتهآ اللي أمتلت غبار وهو يلم الأغراض اللي طاحت من الشنطه .. وقف قبالهآ والمسآفه لازالت قريبه جدآ بينهم ومد الشنطه لهآ ...سحبتهآ بقوه منه وقالت بصوت حاد
هنادي : فتح عيونك زين
ماجد بسخريه : الظاهر عيونك بجيبك... انتي اللي فتحي عيونك زين ثاني مره
هنآدي ارتفع ضغطهآ منه وعيونها شوي وتطلع من مكآنها دفته عن طريقهآ ومشت لشقة أختها
وهي تسمع صوت ضحكه يتردد صدآهـ داخل العماره
هنادي دخلت بيت شهد وصفقت الباب ورآهآ ودموعهآ بعيونهآ جآت سحر تشوفهآ
سحر بصدمه : ليش شكلك كذآ
هنآدي ترمي اللي بيدهآ : طحت
سحر انفجرت ضحك :ههههههههههآآآآي
هنآدي تنزل عبايتهآ وهي معصبه مره صرخت على سحر : قلت شي يضحك
سحر : شكلك يضحك ...خساره فاتني
هنادي تجلس على الكنب وتحس بوجع في ظهرها : انقلعي عن وجهي لايصير لك شي مايرضيك
سحر خافت منهآ باين الشر في عيونها وحابسه ضحكتها مشت للبنات في المجلس

دخلت المجلس وكملت مسيرة ضحكهآ عنده
ريم : ياباسط ويش يضحكك ؟
سحر بصوت متقطع : هـ..ـنـ..ـآآدي طــ..ـآآحـ..ـت بآلشـ..ـآآرع
الكل : هههههههههههههه
مها : لا ما اصدق طآحت
سحر : وعبايتهآ مغبره ووآصله معهآ
شهد توقف : ياقلبي عليهآ لايكون تعورت
سحر : مدري بس لاتروحين وربي تقتلك
طنشتها شهد وطلعت لها في الصاله توقف الدم في عروقهآ لمآ شافت هنادي تبكي مشت لهآ بسرعه وجلست جنبهآ
شهد : هنادي ويش فيك تبكين ؟
هنآدي تمسح دموعهآ : ولاشي
شهد : في شي يوجعك ؟
هنادي تحاول تكابر : لا مافيني شي بس أبكي من الفشيله
شهد تضمها : حصل خير المهم انك الحين بخير يالله قومي غسلي وجهك
هنادي تكابر على نفسهآ وتتحمل الوجع اللي يألمهآ جدآ :طيب بروح اغسل واجيكم بالمجلس
شهد تمشي بأتجاه المجلس :ننتظرك
مشت للحمآم وأنتم بكرآمــه وقفت قبآل المرآيه غسلت وجههآ الذي أكتسى باللون الأحمر
( آآهـ ياظهري حسبي الله ونعم الوكيل فيك يآ مآجد كأنك جدر مو أدمي "هدى كل شي فيهآ لحظة " أول مره أدقق بملامحه حسيت أنه مو اللي أعرفه متغير حيل لالا هو نفسه بس أول مآ تفحصته )
سمعت صوت من أعمآقهآ ( كل يوم تشوفينه معقوله مآ أنتبهتي لعيونه ) غسلت وجههآ ورجعت عند خوآتهآ في المجلس
شوق تضحك : بشرينآ كيف بعد الطيحه
هنآدي تميل فمها : ربي لا يبلاك
مهآ ميته ضحك : والله فاتني نص عمري ..اشرحي لنا كيف طحتي
هنآدي تجلس وهي معبسه: صدمت وطحت كله من اغراض بنتك المنحوسه
سمر تحط يدهآ عل كتف هنآدي : اهم شي انك بخير ومافيك شي
هنآدي ترجع ظهرها لورى : تخيلو طحت على أخر فقره بظهري أحس ظهري أنكسر
رغد : مآ اتوقع انه أنكسر هذا من قوة الضربه ..تبين أشوف ظهرك
هنآدي : أذا اوجعني اقولك
سحر :اكيد بيوجعك خلي رغد تشوفك
هنادي : اذا رحنا البيت الحين بنسدح عشان اريح ظهري "رفعت صوتهآ " حسبي الله على عدوه
كلهم بصوت وآحد : مــيــن ؟!
هنآدي : اللي صدمت فيه
شهد : مين اللي صدمتي فيه ؟
هنآدي ارتبكت وقالت : هــآآآهـ مدري ما أعرفه بس انه ولد
شهد عقدت حوآجبهآ : لآيكون مآجد
هنادي قامت من مكآنهآ بسرعه : لالالا ماهو مآجد اعرفه مآجد
شهد : مافي احد أجل
هنادي : خلاص خلاص اقول صبي لي شآهي
مهآ بشك : ليه تصرفين ؟..أحس ورآك شي يابنت
هنآدي عقدت حوآجبهآ : مهآوي علامك ماقلت شي يعني بالله ويش ترجين من ورآي
مهآ بنظره شك مآخفت على هنآدي وخلتهآ تخآف أن مهآ تبحث ورآهآ : ابد بس احسك منتي طبيعيه في شي مخبيته عنآ والله وحده عالم فيه
هنادي : لو في شي أكيد بقول لشوقه عنه " طآلعت شوق " صح شوآقتي ؟
شوق هزت رآسهآ بالأيجآب وعلى فمهآ ابتسآمه صآفيه ..دقت مهآ بخفه بعد أنشغال الكل
شوق بهمس : مهآوي مايصير تقولين لهنآدي كذآ قدآم الكل ...مايصير اللي سويتيه
مهآ : لآحظي تصرفاتهآ البنت تغيرت مره ماشفتي كيف حالتهآ في البيت بس شآرده وماهي معنآ وذبلآنـه باين انهآ مهمومه
شوق ابتسمت لمهآ : كذآ تنفرينهآ منك مستحيل تجي تشكي لك أو تفضفض اذا هذآ اسلوبك معهآ هنآدي تجي بالحنآن خصوصآ أن شخصيتهآ صعبه وغآمضه لاتتوقعي تجي بيوم وتتكلم عن اللي فيهآ هي تكآبر و تخفي كل شي يخصهآ عنآ جيبيهآ بالسيآسه
مهآ فكرت بكلام شوق :معك حق بحاول معهآ
شوق مسكت يدهآ : خليهم يتعلقون فيك لآتبعدينهم عنك بشدتك وتعاملك الجآف معهم
مهآ تنهدت : أذا ماشدينآ عليهم بيضيعون انا مآبي أحد فيهن يكرر غلطتي أو يصير لهم زي اللي صار لك
شوق : مهمآ كآن هم بنآت يامهآ فاقدآت حنآن بتقنعيني أنهم مآيحبون ؟..أو لو بيسوون غلط مايقدرون يسوونه لو هم وسطنآ؟...أنتي قربي منهم تكلمي معهم بشكل غير مبآشر هذآ الشي يمكن يعقلهم شوي ويخليهم يعترفون لك بكل شي بدون مايحسوون على أنفسهم ..الله يصلحهم ويستر عليهم ويحفظهم
مهآ من قلبهآ : أمين الله يسمع منك يآشوق ماتدرين قد ايش شآيله همهم وأبوي المسكين كل يوم يفكر فيهم لآ أخ يعتمد عليه أو يسآعده بمسؤليآتهم تجآههم أو أم قريبه منهم
شوق بحزن : صدقتي الله يحفظهم هذا اللي نقدر نقوله
مهآ بهمس : حتى رغد مآهي عآجبتني ورآهآ سالفه
شوق عقدت حوآجبهآ بحده : علآمك اليوم أنتي صاير لعقلك شي ...أكيد مصخنه ماتركتي أحد بحاله
مهآ : هههههههه لا تعصبي بطلت اكلمك مافيهم الا كل خير بس صبي شاهي
شوق تبعد شعرهآ عن وجههآ : نآس مآتجي الا بالعين الحمرآء
رغد بنظرآت شك : ويش بينكم أنتم تتهآمسون ؟
مهآ : هآه ولآشي
رغد : باين ولآشي ..هيه شوق أيش فيهآ رقبتك كلــ....."قاطعتهآ سمر "
سمر : بنآت سمعتوآ اخر خبر
رغد عصبت : عيب تقاطعيني وانا اتكلم
سمر تكشر : ماكلمتك أنآ اكلمهم شفتوآ عبير انخطبت
كلهم بصوت واحد : عبير مين ؟
هنادي : بنت جيرآننآ اليوم العصر قالت لي بس نسيت اقولكم
شوق : جد والله مشاء الله كبرت وصارت عروسه
هنادي بنفس طويل : عــقــبآآآلــنــآآآ يــــــآآآآربـ
ريم : في وحده لو تأشر بأصبآعها تنخطب من البكره بس العناد اللهم ياكافي صدق المثل اللي يقول من يبينا عيت النفس تبغيه ومن بغيناه عيا البخت لا يجيبه
شهد ورغد بنفس الوقت : من قصدك ؟"لفوآ على بعض بحماس وهم يضحكون "
ريم خافت من نظرات سحر اللي تتوعدهآ : أبد مقصد أحد
مها بأصرار : والله ماتكلمتي من فراغ قولي مين قصدك
سحر بعصبيه وتأفف : قالت ماتقصد احد يعني لازم تقصد احد ؟!..اوووف منكم
شوق بحده : سحر احترمينا على الأقل كلنا اكبر منك عيب الأسلوب اللي تحاكينا فيه
سحر بقهر : انتم اللي تعصبون الواحد
ريم ترفع صوتها : بـــــــــــــس بـــــس
سحر سحبت ريم لجهتهآ وقالت بهمس : هين شغلك عندي كنتِ بتوديني بمصيبه
ريم : ماقلت شي يسبب لك مصيبه وبعدين ترى لينا كلمتني زعلانه منك مرره استحي على وجهك وكلميها مالها ذنب باسلوب اخوها
سحر بعنآد : الفت
سحر بعنآد : الفتره ذي لآ يمكن اكلمها بعد أسوبع ويمكن قبل الله اعلم على حسب نفسيتي وروقاني
ريم انقهرت منها: انتي جربتي انك تحبي احد مآيحبك والولد شآريك صدقيني بالاول والاخير انتي الخسرانه والا هو الف وحده تتمناه
سحر : يروح يدور وحده من الالف هذي بس يتأكد أنه مو انآ
ريم عصبت منهآ ..بغيض : غــــبــيــه ...!!



^^^
^^


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2014, 10:42 AM   #320


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



{هنآدي }
دخلت الغرفه المخصصه للنوم وقفلت الباب على نفسهآ جلست بالزآويه وسحبت التكآيه عشان تسند ظهرهآ عليهآ ..تربعت وهي تفرك يديهآ ببعض وقهر وكلام سمر يتردد على اذنهآ من أول وجديد تحس أنهآ ثايره ماتقدر تمسك أعصآبها او تتحكم فيهآ لمآ تجي سيرته غصب عنهآ تعصب من لآشي يذكر رغم انها تتجاهله لكن توقفت عند كلمه سمر
" ترى خطيبك مستقبلا أسمه مآجد"
" ترى خطيبك مستقبلا أسمه مآجد"
" ترى خطيبك مستقبلا أسمه مآجد"
غمضت عيونها ووحطت يدها على اذنهآ وهي تصرخ بدآخلهآ
لالالا.. بأيش تفكرين ياهنآدي هذا كله وهم كلام سمر كله وهم وخيال وتوقعات مالها اي أسآس ليه كنتِ عنيفه بردة فعلك معهآ بس أنآ ماحب سيرته أكرهه كره الويل .. ليه يلآحقني بكل مكآن وزمآن ..معقوله يصدق كلام سمر! حطي هذا الاحتمال برآسك ياهنادي ربك مو عآجز انه يزوجك مآجد الحقير...لا يارب بآعد بيني وبينه كمآ باعدت بين المشرق والمغرب
جآء صوت من اعمآقهآ " أكيد خآيفه منه ياهنادي لأنه كشفك في وقت جهلك ومرآهقتك "
هنآدي ( لا ماني خآيفه منه بس هو يكرهني مقدر أستئمنه على نفسي بعدين أكيد انه يبي يأدبني على قولته بس يخسى مو أنآ اللي ترضخ له )
صحت على نفسهآ وفاقت من دوآمآت الأوهآم اللي أجتآحتهآ : ويش قاعده اقول انآ أكيد ضرب مخي عشآن افكر بذآ الشي ..خلوني اقوم أشرب شي بآرد ينسيني كل اللي صآر



بآلمجلس
سآمر يصب القهوه للضيوف
ابو مهآ : ياحي الله من جآنآ
فهد : الله يحيك ياعمي
سيف : هذي أول مره أشوفك فيهآ فهد أسمع فيك ولآ شفتك
فهد أبتسم : أنت عديلي صح ؟
سيف : ايه انا سيف
فهد ابتسم وقال : والله الدنيآ مشآغل وانآ مقصر معكم كثير
ابو مهآ : ماحد يلومك يآولدي كل وآحد لآهي بدنيته الله يوفق الجميع ويرزقهم
سيف: أمين
أبو مهآ : ويش رآيكم نروح نتمشى بالمزرعه بدل جلستنآ هنآ
فهد وقف : اي والله ودي أمشي ياعمي
قآموا الرجال اللي مآيتعدى عددهم الـ 6يتمشون بأطرآف المزرعـه





بهذآ الوقت كآنوآ البنآت يلعبون ويصآرخون سمعوآ صوت ضحك الرجال وبسرعه وقفوآ
ريم تعدل لثمتهآ : كأن هذآ سوسو حبيبي
هديل قآمت تضحك : سوسو ووووع مو لآيق على ذآك الاسمرآني
ريم تتخصر : هديلووهـ اتقي شر الحليم اذا غضب
سمر :بالله ريوم انك تشوفيه حلو.. صدق المثل القرد بعين أمه غزال
دفتهآ ريم بقوه : هيه أنتي وهي حدكم الآ سيف حبيبي أمشوآ ندخل جوآ
خلود تهمس : اقول سحير اللي أطول المجموعه مين ماعرفته ؟
سحر بغمزه : فهد زوج شوق
خلود طيرت عيونها وقالت : مشاء الله تبارك الله ويش ذآ الزين كانه محلو من بعد الزوآج والله ماعرفته متغير مره
هديل تطب عليهم : تتكلمون عن مين ؟
سحر تضحك : عن فهد
هديل نقزت : وينه بشوفه
سمر تمشي قبلهم : هين والله بقول لشوق أنكم تغازلون زوجها
هديل : اقول طسي بكحل عين بالزين تعبت وأنآ اشوف الشيون
الكل : هههههههآآآآي
ريم تدفهآ : فضحتونآ يالله أمشوآ وجع ..ويادوب خلتهم يمشون

دآخل البيت
سمر تصآآرخ : شوووق الحقي الـــحــقــي
شوق بخوف : ويش صار ؟
سمر تجلس جنبهآ وتمسك يدهآ بأهتمآم : هديل وخلود
شوق بأستغراب : ايش فيهم ؟
سمر تطالعهم ومآسكه نفسهآ ماتبي تضحك : قطعوآ زوجك بنظرآتهم وكلام أستحي اقوله
شوق شهقت ولفت بسرعه : خلود صحيح اللي تقول سمر
خلود تحط رجل على رجل : أحــم نصه صح بس مو كله
شوق : مشاء الله شايفه ياعمه ايش يسوون صدق جيل مايستحي
هديل تغمز لها من بعيد : مشاء الله زوجك صآروخ
شوق : بسم الله عليه
هديل تكشر : قلنا مشاء الله بعدين عيني بارده
شوق تضحك : ويش يضمن لي ان عينك بارده مو تلفي عليه وتتزوجيه
هديل شهقت بقوه : أفــآ عليك "همست بشويش " خليني بس اخطط زين واتزوجه واصير خدآمه له
شوق صرخت : ويش قلتي
هديل تضحك : ابد سلآمتك اقول مايحتآج ضمان انتي ادرى ببنت عمتك
شوق بنص عين : آهــآ قلتي لي ...المهم وين رغد أرسلتها تجيب مويه وطولت مرهـ
ريم : اكيد عند هنآدي مريت المطبخ شربت مويه وشفتهآ بالغرفه هناك
سمر بلقافه : غريبه ويش عندهم
سحر : يالطيف عليك ياسمر ويش ذآ اللقافه
ام خلود : والله من جيتوآ جآت الرجه معكم اهدوآ شوي
جآت رغد تركض وبصوت عالي : يآهــوووه ألحقوآ لايفوتكم المنظر
كلهم بصوت وآحد : خـيــــر
رغد تضحك : ابوي مسوي سباق بالخيل بين فهد وسيف وسامر ومهآ وهنآدي بالبلكونه يتفرجون ..ونآسه بسرعه لايفوتكم
كلهم قآموآ يركضون للغرفه عشآن يتفرجون
أمــآ بالغرفه
هنآدي شآيله بيدهآ طرحتهآ وتأشر فيه من بعيد وتشجع وتصارخ : اهزمهم يآفهيدآن
جآت هديل والبقيه يدفونهآ عشان تتفرجون
خلود تصارخ : عليهم يآسآآمــــــر عــــلــيــهـــم
شوق شوي وتبكي : تكفون بشوف زوجي بعدوآ لي
مهآ تضحك : افتحي الشبآك اتفرجي
كآنت أضآءة المزرعه كلهآ شغاله كأنه بالنهآر والشباب يستعدون للسباق وشآبين النآر على زآويه بعيده شوي حتى بعد السباق يبدون بالشوي

نرجع للمدينه
وتحديدآ في بيت يوسف
دق المنبه وبعد صرآع مع النوم والتعب صحى من ازعاج المنبه اللي وقته على صلاة العشاء لكنه ماصحى الا بعد معاناه
بعد الشرشف عنه بكسل جلس شوي على السرير وهو يدعك عيونه ويحاول يصحصح شوي رفع جواله وشاف الساعه انصدم
يوسف : أوووف الحين الساعه 10 والله راحت علي نومه
قام بسرعه وراح اخذ له دش ع السريع طلع من الحمام ولف المنشفه على خصره وبيده منشفه صغيره يجفف فيها شعره وقف قبال المرايا حط كريم لوجه وتعطر سمع صوت بالصاله تذكر ان شهد بالبيت طلع بسرعه لكن مالقى احد قبل يرجع الغرفه شافها طالعه من المطبخ وبيدها كاسه ..كانت عيونها حمراء وخدودها حمراء دآكنه ومتورمه من كثر البكاء اللي ما هدت منه وعلى وجهها تجاعيد التعب والأرهاق
يوسف : ليش ما صحيتيني بدري
ماردت عليه ومشت للمجلس اللي كآنت جالسه فيه .. لحقهآ وهي مالفت او اعطته اي اهتمام ابد
يوسف : ويــش فيك ؟!
حطت الكآسه على الطاوله وجلست وبعد دقايق من السكوت قالت له : لو سمحت أطلع واتركني لحالي
يوسف : ماراح اطلع لين تقولين لي ويش فيك؟
شهد اللي كآنت مصدعه جدآ حست بدوخه بسيطه : قلت مافيني شي تقدر تطلع ؟
يوسف قرب منها وقبل يجلس قالت بشويه حده : محتاجه اكون لحالي ممكن
يوسف : يعني كل واحد جالس لحاله
شهد : روح لأصحابك او عند امك فوق منت مضطر تجلس لحالك
يوسف كان يطالعها وهي مارفعت راسها له عشان تتكلم معه :برآحتك انا خارج مع السلامه
طلع من المجلس وسكر الباب ورآه أتجه للغرفه لبس وكشخ وطلع عند أمه يدور شي يأكله

ببيت أهله
غدير بفرحه : صح رجعت شهد ؟
يوسف وهو منسجم بالأكل : ايه رجعتهآ
أمه : وينهآ مآجات تسلم علينا والا مقاطعتنا
يوسف رفع راسه : تعبانه يايمه اعذريها هي قالت بكره بتجيك
امه تميل فمها : متأكد ؟
غدير : يمه قال لك تعبانه بعدين هي حامل المفروض حنا نروح لها
أمهآ بعصبيه وحده:ويش دخلك انتي انطمي
غدير كشرت وقامت راحت لغرفتها عشان تفتك من هواش امها اللي تدور على المشاكل
امه : وانت ليش ماتعشيت عند زوجتك ؟
يوسف : هـآه "سكت شوي وبعدهآ قال " كانت نايمه وقلت مايحتاج اصحيها حرام
امه : طيب كمل أكلك شكلك جوعان
يوسف: اي والله ميت جوع يمه
امه : بالعافيه ياولدي بروح أسوي لنا شاي
يوسف ابتسم : جاء في وقته يالغاليه
بعد ساعه كان نآزل مع الدرج من بيت اهله وقف عند باب شقته
يوسف ( كيف اطلع وهي جالسه لوحدهآ حتى جوال ماعندهآ لو تحتاج شي مآ تقدر تتصل علي خلوني ادخل أشوفها قبل اروح )
دخل البيت وشآف باب المجلس مفتوح عرف انهآ بالمطبخ او بالصاله .. مشى بخطوات هاديه غير محسوسه للصاله الأماكن اللي مرهآ كآنت فارغه من توآجدهآ ... فزع من صوت شهقه كآنت جآيه من جهة غرفة النوم بدأت نبضآت قلبه تزيد
يوسف ينادي: شـــهـــد .. ويــنــــك؟
ماجآه ردهآ أبدآ مشى بسرعه للغرفه سمع صوت شهقآتهآ بالحمآم وانتم بكرآمه ركض للحمآم ودف الباب شآفها جالسه على الأرض تستفرغ وماسكه بطنهآ وماهي قادره تتنفس
يوسف بخوف : شــهــد ..." ركض لهآ بسرعه ومسك يدهآ اللي كآنت زي الثلج من برودتها
غسل وجههآ بالمويه وشآلهآ لبرى الحمآم .. سدحهآ على السرير ونزل شماغه على جنب
جلس جنبهآ وأخذ منآديل حتى يمسح وجههآ المبلول مسك يدهآ وحس بالبروده بدت تخف
يوسف : ويش تحسين فيه ؟
شهد بهمس خافت : بطني ... توجعني أحس أني بموت
ارتعب من كلمتهآ وفز من مكآنه يدور عباتهآ ارتبك مآعرف يتصرف طلع لأمـه بسرعه اللي نزلت معه وودوهآ لأقرب مستشفى


بآلمزرعـه
خلص السبآق وفآز سيف على فهد
سآمر يضحك : كأني أشم ريحة غش بالتحكيم
سيف يرفع حوآجبه :لاتتبلى علينآ خلاص أنا فزت مافي غش ولاهم يحزنون
فهد عقد حوآجبه وقال بصوته الرجولي الحآد : يعني انا اللي بشوي لكم
ابو مهآ وعلى وجهه ضحكه : ايه انت اللي بتعشينا الليله
فهد وقف :اجل بغير الثوب عشآن ارتآح بحركتي
مشى للسيآره وطلع الشنطه أخذ منهآ بنطلون جينز وتيشرت رمآدي ورجع عند البقيه
ابو سامر : ياسلام جينآ للجد يالله ابدأ بالشوي ترآني جوعآن
فهد يضحك :ابشركم من الحين بيجيكم تسمم
الكل : هههههههههههه
سيف :ماعلينا المهم انك تشوي
فهد وعلى وجهه ملامح عبوسه : طيب مافي استعانه بصديق
سامر : ههههههه ليه دآخل من سيربح المليون
سمعوا صوت بعيد وقدروآ يميزون انه صوت هنآدي
هنآدي: يبه تكفى ترى نبي عمرنآ والله غير يجيب أجلنآ ولد صالح
الكل فطسوآ ضحك على كلام هنآدي : ههههههآآآآآي
فهد يمثل العصبيه :اوريك انا اجيب أجلكم
هنآدي تتخصر :عن نفسي أنآ ابي أعيش لسى ماشفت شي من الحيآه وانت بتقضي علي وعلى البقيه
فهد : اجل انتي اللي بتشوين لنا
هنآدي صرخت :لالالا ..انا بسآعدك واحط لمسآتي عشان أضمن اننا بخير
فهد لف على عمه ورفع حآجبه وابتسم : هاه ياعمي موآفق
ابو مها :خلاص انت تأمرهآ وهي تنفذ
فهد ضحك بصوت عالي : والله طاحت بيدي ويش يفكهآ من
ابو مها :خلاص انت تأمرهآ وهي تنفذ
فهد ضحك بصوت عالي : والله طاحت بيدي ويش يفكهآ مني
هنادي : انا قدهآ وقدود يافهيداان
دقتهآ سمر اللي كآنت معها :اووش وربي انك جريئه
هنادي سحبتها ورجعوآ للبيت عشان يأخذون الأغراض اللي يحتآجونها
شوق تتخصر : وين رآيحين
هنآدي تمد لسآنهآ : نسآعدك زوجك المصون
شوق فتحت عيونها عالاخير : اقول انتي وهي بلا هبل ويالله رجعوآ كل شي مكآنه هو يطبخ مو انتم
سمر ميته ضحك : يطبخ ؟!.. قصدك يشوي يالشينه
ام هديل : طنشيهم هذول الكلام ضايع معاهم
شوق: صدقتي ياعمتي كلامك كله دُرر
مهآ تطلع أغراض السلطه : هديل سحر ريوم انتم عليكم السلطآت زين
ريم جلست على الارض : طيب هآتو كل اللي نحتآجه تحت عشان نبدأ
سحر تفتح الأكيآس : هديل خلود عليكم الغسل وأنا وريم التقطيع
هديل وقفت بسرعه وقامت تضحك : أيوه اهم شي التقطيع عليكم مابي أخرب يديني الحلوه
ريم : أخــص ويش ذآ التطور ياهديل اذكر عمتي كآرفتك
هديل تكشر شوي وتبكي : لاتبكوني خلاص ذكرتوني بالايام الخوالي
هنآدي : أخلصوآ علي وين الصينيه اللي نحط عليهآ اللحم عشآن ندخله بالأصياخ
سمر تشيلهآ : أخذتها يالله جيبي الباقي
شوق بسخريه : لاتخلون زوجي يلمس النآر أخدموه زيــن
هنآدي تتخصر : وليش حضرتك مآ تخدمينه أنتي زوجته ووآجب عليك طآعته
شوق ترفع حآجبهآ وابتسمت على جنب :انتم اللي عرضتوآ خدمآتكم عليه واكيد مآبيرفض
سمر تدف هنآدي قدآمها : بس لا تتأمرين علينا أوكــي
وطلعوآ للحوش في الجهه اللي جالس فيهآ فهد يجهز أغرآض الشوي اللي بيسآعدونه فيهآ
فهد بدون مآيرفع رآسه أخذ الصينيه من هنآدي : تسلمين
هنآدي : الله يسلمك
فهد : يالله خذوآ الجزء هذآ وسووهـ وأنا بسوي الباقي
سمر بلقافه : كأنك معطينآ الكثير ومآخذ القليل
فهد انفجر ضحك : قصدك العكس ..يالله مابي تهآون من الحين نبدأ
بهدوء وانصياع نفذوآ اوآمره مرت عليهم سآعـه بدون مآيحسون بنفسهم وكل وآحد منشغل بالشي اللي يسويه
هنادي رفعت رآسهآ تعدل لثمتهآ وشآفت سامر جاي بأتجآههم طنشت ورجعت تكمل التتبيله
سآمر : بشروآ قربتوآ تخلصون ؟
لفت سمر بسرعه وشآفته وآقف جنب فهد اللي بعيد عنهم وبآن الأرتباك على وجههآ
في هذآ الوقت { بالمستشفى }
كآن ينتظر خروج الدكتوره أو أمه من غرفة الكشف ...القلق أخذ نصيب منه والخوف سكن روحـه على الأنسانه اللي يعشقها حد اللاوعي


{يوسف }


مستحيل أسامح نفسي أكيد أنا السبب شلون مافكرت بهذا الشي المفروض اراعيهآ مهمآ كآن هي حآمل بطفلي لآزم أحافظ عليهم اغلى شيئين بحياتي هم كيف أتخلى عنهم أو اكون السبب في تعبهم ....آآآهـ بس يارب قومهآ لي بالسلامه والله مقدر اعيش بدونها أحبهآ وأموت فيهآ


بعد ربع ساعه طلعت الدكتوره مع أمه ومشى لهم بسرعه
يوسف : طمنيني يادكتوره زوجتي صار لها شي
د : تطمن ان شاء الله مافيهآ الا كل خير
امه : ريحينا يادكتوره الله يخليك
د: انا كشفت على نبض الجنين الحمدلله مازآل عايش لكن لازم تدآوم على المرآجعآت خصوصا الشهرين الاخيره الجايه لان الأم جسمها ضعيف وماتتحمل وهذا السبب الرئيسي بنزول المشيمه عن الطفل وممكن يؤدي لفقدآنه ونفسية الأم تعبانه اتمنى تهتم فيها أكثر عشان ماتتعرض للولاده المبكره
أمه بخوف : لا ان شاء الله يادكتوره حنا ماقصرنآ معهآ كانت ويش زينها
د : الفحوصات تأكد ان تعبها نفسي أكثر من جسدي
يوسف تغيرت تعابير وجهه للحزن وبانت علامات الضيق عليه : والحين يادكتوره ويش نسوي ؟
د : انا بكتب لهآ ادويه تأخذها بانتظام وهالفتره لازم تكون في حالة راحه نفسيه والحين تقدر ترجعون للبيت
أم يوسف : يالله يمه روح جيب الأدويه وأنا بشوف شهد عشان أساعدهآ ننزلك بالسياره
يوسف : طيب انا نازل شوي وادق عليك يمه
دخلت ام يوسف لغرفة الكشف وشآفت شهد تلبس عبايتهآ ووجههآ مصّفـر والأرهاق أخذ من تقاسيم وجههآ كثير
أم يوسف : بشويش يآيمه على نفسك
جلست على الكرسي وبتعب: خاله أحس بحرآره بجسمي
ام يوسف وقفت جنبهآ : يابنتي اهتمي بنفسك أكثر شوفي كيف تعبتي وللي تحسين فيه عادي
شهد ابتسمت بذبول : الحمدلله على كل حال
ام يوسف تعطيهآ طرحتهآ : يالله البسي طرحتك يوسف رآح يجيب الأدويه
لبست وطلعت مع ام يوسف ونزول بعد معآنآه عند البوآبه كآن يوسف ينتظرهم بالسياره عند باب العياده ... وبعدهآ أتجهوآ للبيت
بالسياره
يوسف : شهد تحسي انك احسن ؟
شهد ردت بصوت خافت : ايه أحسن
أمه : لا الحمدلله من صوتها صآرت أحسن ..يابنتي لاتتحركين بالبيت ارتاحي وكل شي يجيك أكلك انتي وزوجك علي
شهد : لا يآخالتي مابي أتعبك
ام يوسف : مافي تعب ومابي اي اعتراض كل شي بسويه لكم هذي وصية الدكتوره أنك ترتاحين
شهد : تسلمين ياعمتي
يوسف يوقف السياره : يالله وصلنآ
امه : أنتبه لزوجتك ياولدي واي شي تحتاجونه تعال عندي
يوسف ينزل ويمشي لجهة شهد ويفتح لها الباب عشان يساعدهآ تنزل وبعدهآ دخلوآ البيت
ساعدهآ تمشي للغرفه عشان تنزلت عبايتهآ جلست على السرير بعد مآ نزلتها أمآ هو بدل ملابسه ودخل المطبخ جاب لهآ كوب مآء رجع للغرفه وشآفهآ منسدحه على السرير ومغمضه عيونهآ بتعب أخذ الأدويه وقرب منهآ
يوسف بهمس : شهــد قومي خذي الأدويه
فتحت عيونها بتكاسل وعدلت جلستهآ بمسآعدته أعطآها حبات من الدوآء وبعدهآ ساعدهآ ترجع تنسدح ...تعلقت عيونهآ فيه وهو يطالعها بنظرات مبهمه مافهمتهآ بعّد خصلات شعرهآ المتناثره على وجهها


أبيك تحب أبيـك تحن أبيـك تولــهـ مثل الأول
آبىعينــك تناظرنـي و تـترقب لجيــاتي..!!
أبيك تحس أبيـكتـــرد آبى البعــد ما يطـول
أبيك تشوف حبي لك مع قلبي وفيذاتي..!!
أبيك تلومني لين غبت أبيك تثور أبيـــك تزعـل
وآبىأرضيك بخضوعي ومعك بكل غاياتي..!!
تعال قول لي أنتغلطـان أبيك ما تخجــل
تعال بلهفة العاشق تعال اسمعمناجاتي..!!
تعال قول أنا احبــك آبى عروقـي بها تنبـل
أبيكتكون لي الدرب و اقـرب مســافاتي..!!
تعال اسقيني منحبك ترى جسمي بدى يذبل
تعال وشوف كثر الهم بدى يظهربنظراتي..!!
{ شهــد}
آآآآهـ من زمان مالمسني كذآ ...لمستك عندي بالدنيآ كلهآ يآ روحي .. فقدت حنآنك وحبك اللي يدفيني من رحت عنك وأنآ أتمنى رجعتي لك ..." أستندت شوي وصارت تطالعه بأستغراب "


شهد تبي تبدأ اي موضوع معه:ويش فيك تطالعني كذآ
يوسف : ضآيقتك نظرآتي
شهد ( ضآيقتني ؟!..ماتدري ويش سوت فيني نظرآتك ...تبعثرني وتجنني أحبك واحب كل شي منك ولآ استغنى عنك مهما يصير ) حست بسرحآنها في عيونه ونزلت عيونها بسرعه تحاول تتهرب من نظرآته والأجابه على سؤاله
يوسف مسك يدهآ وقال بصوت هادي : اذا متضايقه مني قولي اروح وأخليك ترتاحين
شهد تقشعر جسمها من لمسته وكلمته: لا ماني متضايقه بس احس بشوية تعب
يوسف : حآس ان سبب اللي صار انك مارحتي عند خوآتك
شهد رفعت رآسه : من قال ؟..انا مازعلت من اول كنت احس بتعب بس ماقلت لأحد وتقدر تقول انت زدت الطين بله
يوسف عقد حوآجبه : خلاص صار اللي صار من اليوم ابيك تهتمين بنفسك اكثر وابعدي عن الزعل سمعتي ؟!!!
شهد ابتسمت : انت لآتزعلني وانا اصير بخير
يوسف فتح عيونه على الأخير : انا اللي ازعلك والا انتي تزعليني ؟
شهد ميلت فمهآ : بدينآ ترى توي جايه من المستشفى مافيني ارجع لهآ
يوسف مسك يديهآ الثنتين وقال بلهفه : لاتكفين لاتقولين كذآ مآبيك تتعبين أكثر
شهد فرحت من كلمته اللي بآين فيهآ الأهتمآم : أجل ريحني على الأخير ولآ تزعلني ومايصير فيني شي " رفعت حآجبها بحده "وألا انت خايف على الجنين أكثر مني
يوسف كشر : أحسآسك ويش يقول ؟
شهد تهز رجولها وتسحب كفوفها من يده وبشوي حده : أكيد خآيف على ولدك أكثر مني
جلس جنبها وقرب مره منها حط يده على خدهآ وقرب وجهه منها : أحسآسك غلطآن لأنك انتي كل الغلا وأذا ماخفت عليك اخآف على مين ؟
شهد حطت يدهآ فوق يده ومسكت كفه باليد الثانيه ودموعها متعلقه برموشها : من قلبك هالكلام
كشر واحتدت ملامحه : تشكين بحبي لكِ ياشهد
شهد : أبي أتأكد من حبك لي هالفتره أحسك شآيل علي
ضمته وصارت تبكي بحضنه .. ضمها أكثر لحضنهآ وقال : شهودتي اهدي مآشبعتي بكاء طول اليوم وانتي تبكين
شهد تبعد عنه وتمسح دموعها: كل شي حولي يجبرني أبكي
يوسف مسح بقايا دموعها وحضن وجهها بين خدودها : دآمني جنبك مستحيل أسمح للدموع تنزل من عيونك..."بآسهآ على خدهآ وضمهآ لحضنه "
شهـد تشده لنفسهآ وتتمسك فيه بقوه: يـــوســف
رد عليهآ بصوت محب : لبيه يآروحــي
شـهد رفعت رآسهآ وبنظرة لآمعـه : أحـــبــك
بآلمزرعه
الساعه 11 تماما
هنآدي : أووف مآبغينآ نخلص وربي تكسر ظهري
سمر تلم اللي حولها : بديت اجوع مرره خليهم يعجلون علينا
هنآدي لفت على فهد : فهيدان اخلص علينا والله قطعنا الجوع ماقمت استحمل اشوف شكل الصحون يدوخ مقدر اقاومها
فهد رفع راسه وبنظره حاده قال : استحملتي كل اللي راح عاجزه تنتظرين خمس دقايق يالله ساعدوني عشان نخلص بسرعه ونتعشى
جاء سامر وقال : لا انا بساعدك خلهم يرتاحون " قرب من سمر " عطيني اللي بيديك
سمر ارتبكت وحمر وجههآ طبعا هي ماتتغطى عنه وهذا الشي برغبتها : لا خلنا نكمل اللي بديناه
قرب اكثر ومسك الصحون اللي بيدها بالصدفه مرر يده على ظاهر كفها ارتعشت من لمسته وبسرعه اعطته اللي بيدها وبعدت عنه
سمر : مشينا ياهنادي
هنادي كانت تساعد فهد وماسمعتها
سامر همس لها : محد يمك خليك ليش بتروحين ماشبعت من شوفتك
تركت هنادي ومشت بسرعه بأتجاه البيت ..
هنآدي لفت وشافت سامر ورآهآ : وين سمر ؟
سامر ابتسم : رآحت
هنادي ابتسمت : والله أنهآ نذله خلتني لحالي .. يالله تعال ساعد فهد انا تعبت
تركتهم ولحقت سمر للبيت ...أول مادخلت سمعت صوت ضحك البنات في صالة الاستقبال
دخلت بهجوم وصرآخ : مشاء الله تضحكون وحنآ نكرف
مها : محد قالك سوي فزعه
شوق : لو أنك ريحتي راسك وجلستي عندنآ احسن لك
هنآدي ترمي نفسها جنب شوق وتحط راسها على حضنها : والله زوجك شغلنا شغل سنه
شوق تشد شعرها بشويش : ههههههه عاد الا فهودي
رغد تغمز لمها : هو الزواج يسوي كذا ؟
مها : يوووه وأكثر بعد
هديل : أجل ابي أعرس بنخبل زيكم
شوق شهقت : خبال ؟! والله خانك التعبير ياهديلوه
ام هديل : هالبنت مصطلحاتها مدري من وين تجيبها
رغد وقفت وأخذت جوالها ..سالتها سحر : وين رآيحه ؟
رغد : بكلم شهد بشوف ليه ماجات " طلعت لغرفه فاضيه ومظلمه قربت من الشباك وقبل تدق فتحته وشافت الــبــدر مشع ومنتشر ضوه في السمآء الحالكه ..ابتسمت على المنظر والنجوم المزدحمه حوله تذكرت عبدالله مرت ذكرياته معآهآ بلمح البصر
تذكرت اول ايام حبهم كيف كانت متعلقه فيه وماتتخيل كيف تعيش بدونه كآن الآوكسجين بالنسبه لهآ ...تذكرت الأيام والشهور اللي بكت فيها ألف مره وتعذب قلبها بسببه ..مرت أمنياتهآ واحلآمها بقربه وحياه وحده تجمعهم لكنها تأكدت انها حلم مستحيل التمآم
رغد ووخزآت من الألم تتجرعهآ وتمزقهآ كـشفرآت الأعدآم : مقدر أدعي عليك قلبي مآيطآوعني
الله يوفقك بحيآتك ويسآمحك.. بعدني أحبك وأتلهف لطآريك ... بس انت قطعت كل اللي بيننآ وفيت لصآحبك وخنتني في سؤال ماحصلت له اجابه ليه انآ اهون عليك وأنت مآتهون علي ؟!.."غمضت عيونهآ وهي تحس بحرآره الدمع دآخلهآ ذرفتهآ بصمت وسكون " أيه انا هنت عليك ذوقتني العذآب ورميتني على زوآيا الرصيف
مسحت دموعها برقه ..رفعت جوالها ودقت رقم يوسف طول مآجاء ردهـ
رغد : يارب استر لايكون صار لها شي قلبي مو مرتاح " ثوآني وسمعت صوتهآ "
شهد : هلا رغد
رغد بخوف : شــهــد خوفتيني عليك ليه مآجيتي اليوم ؟
شهد : تعبت شوي وماقدرت اجي
رغد زآد خوفهآ : علآمك لايكون مره تعبانه ؟
شهد : لا مو مره بس ظهري يوجعني شوي لاتخافين علي
رغد : على بالي خساره انك ماجيتي مآ استانس بدونك
شهد ابتسمت على كلامها : خيرها بغيرها ياقلبي انبسطي انتي ولاتفكرين فيني أنا لاهيه بنفسي وحالي
رغد : اقول كيف يوسف معك ؟احساسي يقولي انه هو اللي رفض يجيبك
شهد مسكت نفسها لاتضحك : لا احساسك مو مزبوط
رغد بشك : على مين ياشهد تعلميني بحركات زوجك ؟
شهد تطالع يوسف اللي منسدح جنبها وقامت تلعب بشعره وهي تكلم رغد: لاتظلمينه حرام عليك ..على العموم سلمي على الكل ولاتقولين لهم اني تعبانه عشان مايقلقون علي
رغد تنهدت : ابشري انتبهي لنفسك زين وخلي هالعله اللي عندك يحطك بعيونه
شهد انطلقت ضحكتها : من زمان وانا بعيونه مايحتاج توصين
رغد بصوت ساخر : الحاره ضيقه حبيبتي وكلنا عارفين بعض المهم طولت والعشاء خلص يالله باااي
شهد بفضول : اقول ويش عشاكم ؟
رغد بتحسر فيهآ : مشآوي حنآ مسوينهآ وسلطات وسفره تعجبك تبين اصورهآ لك
شهد كشرت بنبرة قهر: شكرآ مابي بالعافيه على قلوبكم
رغد ضحكت على صوتها : هههههههههه مسكينه خلي زوجك ينفعك تدرين عادي أحسد نفسي أني عزوبيه
شهد عصبت : هيه لا يكثر ويالله روحي اتعشي باااي
رغد مآتت ضحك على شهد : باااااي يا مدآم شهد
قفلت الجوال وحطته على الكمودينه ولفت على يوسف اللي كآن مركز بكل كلمه قالتها
يوسف : ويش تبي رغيد ؟
شهد انصدمت : رغيد ؟.. ههههههههههه
يوسف : حآس انها اعطتني كم محش ...شكلها تغار عليك مني
شهد ابتسمت وحمرت خدودهآ وردت بجرآءه : اكيد بتغار سرقتني منهآ وحنآ 20 سنه مع بعض بعدهآ جيت أنت " وسكتت "
يوسف أبتسمت برضآ وكمل :جيت أنا وخطفتك من بينهم وفزت بقلبك وروحك يحق لها تغار صراحه مآخذ قمرهم كلهم
شهد حمرت خدودهآ : الله الله ويش ذآ الكلام
يوسف يبوس يدهآ:هذآ الصدق
بالمزرعه
قفلت الجوال من شهد وحطته على الطاوله وقفت قبآل المرآيآ تطالع شكلهآ وتتأمل نفسهآ تذكرت قصيده تعشقهآ حد الوجــع ..تلاقي نفسهآ بك كلمه فيهآ سطورهآ منمقه كأنهآ لو كُتبت لهآ لتحكي نزفهآ وعُمق جرحهآ
هذآ أنآ .. يوٍم أخلف آلوٍقتْ ظنيٍ
آلحزٍنْ حزٍنيٍ .. وٍآلسوٍآيآ سوٍآيآكْ
بكيتْ .. وٍأبكيتْ آلعيوٍنْ .. وٍبكنيٍ
تعآلْ .. شفنيٍ كلْ مآ حآنْ ذٍكرٍآكْ
كم وٍآحدٍ جآنيٍ بعدٍكْ وٍسألنيٍ
شخبآرٍ منْ [.. حبيتْ وٍأقفىٍ وٍخلآكْ ..] .،؟
وٍأصدٍ .. وٍآلحزٍنْ آلخفيٍ ممتحنيٍ
وْأنْ قلتْ: منهوْ .؟ قيلْ : مآهوٍب يخفآكْ
قيلْ : آلعوٍض ..قلتْ : آلعوٍض مآ شحنيٍ
وٍآللهْ لآ هذآ .. وٍلآ ذآ وٍلآ ذٍآكْ
يآ مآ بعضهم مرٍنيٍ مآ فتنيٍ
يآ جعلْ مآهم ب آلعوٍض فيٍ محيآكْ
آللهْ لآ يجبرٍ عزٍآ ..منْ عذٍلنيٍ
مآ جآهْ مآ جآنيٍ ..وٍلآ جآهْ مآ جآكْ
وٍآلليٍ عذٍلْ وٍيقوٍلْ ..[ لوٍ وٍ لوٍ أنيٍ ]
[.. جعلْ يعشق لهْ وٍآحدٍ كنهْ إيآك]
مآ فيهْ شيٍ فيٍ حيآتيٍ غبنيٍ
آلآ نهآرٍ أقفيتْ ..وٍأنآ أسمع إبكآكْ
آللهْ منْ جرٍحٍ قدٍيمٍ ..مكنيٍ
أمدٍآكْ نزٍفهْ لكنْ ..آدٍوٍآهْ مآ أمدآكْ
عليٍّ كم جآرٍ آلزٍمآنْ وٍطعني
أسمع صدٍىٍ صوٍتْ آلمعآليق تنخآكْ
وٍينْ أنتْ .؟ يآلليٍ كل مآ غبتْ كنيٍ
وٍآقف علىٍ بآب آلأمل .. وٍأتحرٍآكْ
ليتكْ تعرٍف تخوٍنْ .. وٍأقوٍلْ :[ خنيٍ ]
علىٍ آلأقلْ آلقىٍ سبب ..وٍأتناسآكْ
وٍليتْ آلزٍمنٍ ف محبتكْ ..مآ خذٍلنيٍ
وليتْ آلهجرٍ منْ طيب خآطرٍكْ ..وٍرٍضآكْ
لوٍ أنْ قرٍبكْ وٍآلوٍصلْ .. بآلتمنيٍ
ما غبت عن عيني كثر ما اتمناك
خآيف يطوٍلْ آلبعدٍ ..[ وٍتسج منيٍ ]
[.. وٍيآخذٍ مكآنكْ ..] شخص .. مآهوٍب يسوٍآكْ
وٍش عآدٍ أسوٍي يوٍمكْ أقفيتْ عنيٍ؟
لآ أنآ أتبعٍ آلمقفيٍ .. وٍلآ أحب فرٍقآكْ
رغد ( ويش صارلي بس افكر فيه رجعت لحالتي الأولى خلاص مايمديني نسيته الأ تذكرت ليه يطري علي ليـه ؟!..هو لآهي بدنيته وحيآتهآ ولاذكرني ليش أنا اللي اذكره بكل أوقآتي آآآهـ يارب نسيني حبه وانزعه من قلبي يآكــريم )
صحت من وحدتهآ وانفرآدهآ مع نفسهآ على صوت سحر اللي تنآديهآ عشآن تتعشى تركت كل ذكرياتهآ ومشت لهم
مهآ : وينك ...طولتي تكلمين شهد ؟
ام هديل : ويش فيهآ ماجآت الليله ؟
رغد تجلس على السفره جنب عمتها وببرود قالت : حست بتعب وظهرهآ يوجعهآ وماقدرت تجي قالت تراح في البيت لو جآت هنآ بتتعب اكثر
شوق : صح مشوآر السياره لحاله يطفش وهي ماهي ناقصه
عمتهآ : اي والله احسن أنهآ ارتآحت أقول شوق متى بترجعين الرياض
شوق تهز كتوفهآ : مدري على حسب فهد وشغله متى ما صار عنده شغل رجعنآ
هديل : مستانسه هنآك ؟
شوق كشرت : اكيد لا مافي أحد اعرفه طول الوقت لحالي بالبيت اول كنت بشتغل بالقسم النسائي بشركاته بعدين تركته ماحبيته
مها : ياشيخه مالك ومال العناء خليك في بيتك جالسه مرتاحه كل شي يوصلك لحدك ويش تبين بالكرف ولعنة الجدف
الكل : هههههههههه
هنادي وقفت عن الأكل اللي كانت منسجمه فيه من كثر جوعهآ :باين اللي قرفانه ومكروفه على الاخير
مهآ تتنهد : أي والله كرف وتعب لو بيدي أبطل الشغل بس مشكلتي تعودت أكون أمراءه عمليه وماحب اجلس بالبيت
هديل : وي وي أمراءه عمليه مره وحده يجي يجي
مهآ عقدت حوآجبها : انتم كل يوم بكلمه واسلوب جديد ويش معنآته يجي يجي
هديل طالعت البنآت اللي جالسين جنبهآ ويضحكون : انت ما تعملتي شي من مدرستك
مهآ تكمل أكلهآ : مايجيبون الفاظ غريبه مثلكم
هديل انفجرت ضحك : معنآتهآ يجي منك
مها كشرت ولفت عليها : بــجــد سخآفه ماشفت زيهآ اي شي تقولونه حتى لو كآن بآآآد
سمر : ويش عرفك أنتي خليك باللي فيه
رغد : بليززز هدوء نبي نأكل
ام خلود : بنآت اخر زمن كلوآ وأنتم سآكتين
سكت الكل فجأه أنطلقت نغمة جوال هنآدي وقفت ورآحت لجوآلهآ
هنآدي : هلآ عبوره ..كيفك؟
عبير : الحمدلله بخير ..اقولك متى ترجعين صار شي فظيع لآزم أقولك عليه ؟
هنآدي تحولت ملامحهآ للخوف وبصوت وآطي:خير ويش صآر ؟!
عبير: اذا جيتي المدينه اقولك يخص مآجد الـ... أستغفر الله بس المهم بقفل الحين عشان محد يشك من اللي عندك
هنآدي بدأ قلبهآ يرجف بدآخلهآ حست كأن أحد رشقهآ بمويه بآرده : طيب اكلمك بعدين بآي
قفلت الجوال وأتجهت للمطبخ عشآن تغسل يدهآ أستوقفهآ صوت عمتهآ
أم هديل : هنوده أرجعي تعشي مآكملتي عشآك
هنآدي :الحمدلله شبعت بالعافيه عليكم ... رآحت للمطبخ وبعدهآ لبست عبايتهآ ورمت الطرحه على كتفهآ وطلعت تتمشى بالمزرعه لوحدهآ
هنآدي ( يعني وبعدين معه مرآح يحل عني يآترى ويش سوى مع عبير قلبي يقول شي كبير ..يارب سترك وعفوك ...) تذكرت عبير أتصلت عليهآ على طول
بعد ثوآني معدوده ردت عليهآ : هلا هنودتي
هنآدي : بسرعه قولي ويش صآر اقلقتيني ؟
عبير تتنهد بصوت عالي وبصوت مخنوق : الله يستر يآهنآدي أتصل علي الزفت اللي أسمه مآجد يهددني ويقول يبي يكلمك بأي طريقه
هنآدي : ماقال ويش يبي ؟
عبير : لا والله حاولت افهم ويش يبي لكنه مآرضى يتكلم أبداً ومصر الأ يكلمك انتي يقول انك ماتردين على مسجاته وأتصالاته
هنآدي عصبت : الوآطي اكيد ماراح ارد وله عين بعد وربي انه حيوآآآآآن شآيفني حآقرته ويش يبي مني
عبير سكتت وبعدهآ قالت بصوت وآثقه ممزوج نبره مافهمتهآ هنادي : أمممم أتــوقــع أنـ....
{ بقسم الرجال }
كآن مشتآق لهآ مره بعدت عنه فتره ماهي بسيطه مايبي يفآرقها لو دقيقه لكن أنجبر اليوم على فرقآهآ الشوق مآخلى فيه أي قدرة على الأحتمآل ولآ علمه الصبر ... حبهآ بدون مقدمآت وهآم بحبهآ بدون أي أعترآضآت ...ماقدر يكبت شوقه اللي بدآخله وأرسل لهآ مسج
عظيم الشوق / ماخلا عيوني
ألا يافتنة الما .. كيف حالك ؟؟
وحشني منك كلك .. وانت تدري
فراغ الكون من دون احتلالك
أحبك .. قلتها مليون مرة
ولا وحدة / تعبر عن دلالك
تعال اشرب معي ذوقك / وقلي
من المسؤول عن لذة وصالك ؟؟
لحالك في دروب القلب/ساكن
وانا بدروب وصلك عشت هالك
ألا يافتنة الما ... هات كلك
تعبت آآقول /أنا كلي حلاالك ..!
أبو مهآ : سيف ياولدي علآمك سآكت
ابو سيف : ههههههههه تلقاه طفش من جلست الشيبان
سيف ابتسم وأنحرج من كلام أبوه : حشى مآ امل منكم بس أحس اني نعست شوي
فهد يضحك : باين أنك نعست شوف عيونك كيف تورمت
سآمر يهمس لفهد : والله به عله هالرجال خخخخ
فهد يدق : الله لايبلاك باللي بلاه به لآ تتشمت
سآمر يغمض عيونه: ربي بلآني وأنتهيت
فهد عقد حوآجبه بأستغراب : ويش تقصد ؟!
سآمر انتبه لنفس : هــآآآه لا ولاشي اقول كأن الوقت تأخر ؟
فهد يطالع ساعته : أي والله مر بسرعه بدون ماتحس فيه الحين الساعه 1 ونص
سيف : اي مر الوقت بسرعه
ابو سيف يوقف : كثر الله خيرك يابو مهآ
ابو مهآ يوقف معه : وين يابو سيف بدري نآم عندنا الليله
ابو سيف : لا والله ابيك تعذرني لازم ارجع بكره عندي دوآم
ابو مهآ : أذنك معك لو اننا نبيك تجلس معنآ
ابو سيف يصآفح ابو مهآ : جلستكم مآ تنمل وان شاء الله خيرهآ بغيرهآ ..يالله نشوفكم على خير
الكل : على خير يارب .. توصل بالسلامه
سيف وابو مهآ يوصلون ابو سيف للسياره
سيف : يبه أنتبه للطريق
ابو سيف : أن شاء الله يالله مع السلامه
ابو مهآ : في حفظ الله
بعد مآ رآح ابو سيف مشى ابو مهآ لقسم الحريم
ابو مهآ : أحـــم يآ بنآت
ام هديل : ادخل يابو مهآ مافي أحد
ابو مهآ بعد ماسلم عليهم وجلس شوي : يبه رغد سوي لنآ شاهي نبي نسهر
رغد ابتسمت : أبشر يبه الحين أسوي لكم
شوق : من بقى يبه ؟
ابو مهآ : زوجك وأزوآج عمآتك وسيف وسامر
شوق : أهــآ
دق جوال شوق وفز قلبهآ يوم شآفت رقمه على شاشة جوالهآ قامت بسرعه وطلعت برى البيت تتمشى بالمزرعه
شوق : هـلآ وغــلآ
فهد : هلا فيك .. كيفك اليوم ؟!
شوق : الحمدلله زينه انت ويش مسوي ؟
فهد : مستآنس
شوق ابتسمت على نبرة اللي يتضح فيهآ الفرح : دوم ياررب
فهد : أخذتي دوآكِ ؟
شوق : لسى مآجاء موعده
فهد بنبرة شك : مآجآء والا نسيتي ؟
شوق ضحكت بغنج : والله مآجـــــآء موعده علامك علي ؟
فهد :أعرفك زين مهمله نفسك لآزم أكون ورآك وأذكرك
شوق : هذآ يدل على شي وآحد بس ؟
فهد ابتسم على مقصدهآ ..سألهآ ببرود : يدل على شنو ؟
شوق حمرت خدودهآ أسندت ظهرها على الشجره اللي زرعتها مع ابوهآ الله يرحمه ونآحته عليهآ ذكريآت قديمه مأرختهآ والمكآن مظلم مره :أممم أسئل نفسك تلقى الجواب
فهد :سألت نفسي مالقيت جواب يالله أعطيني الجواب مافيني افكر
شوق : مابي أعطيك الجوآب فكر انت
فهد يغير الموضوع : تدرين مزرعتكم حلوه ورآيقه
شوق جلست تحت الشجره اللي ترتاح عندهآ وتحب تزورها كل مآجات للمزرعه ..نزلت الطرحه عن شعرهآ : أيه حلوه وهآديه
فهد : بس مزرعتي أحلى صـــح ؟
شوق : شكلاً أيه امآ بالراحه النفسيه لآ والله هنآ ارتآح أكثر
فهد ضحكت : توقعت انك بتقولين كذآ...الأ على فكره وينك الحين ؟
شوق تلعب بخصلآتهآ : أممم تتوقع وين ؟!
فهد : مدري قولي وينك يالله ؟
شوق بأستهبال : مو لازم أقولك وين ؟
فهد يسوي نفسه عصب : شووووق ..قولي وين ؟
شوق : بآلمريخ


سمعت صوت خطوه ورآهآ ارعبتهآووقفت قلبهآ ..لفت بسرعه والخوف مسيطر عليهآ والمكآن شديده الظلم ماتقدر تميز فيه
شوق بخوف نزلت جوالهآ : ميـــن ؟!
...: بآلمريخ هــآآآهـ
شوق اخذت حجر ورمته عليه وهي تصرخ : خــوفـــتـــنــي
فهد ميت ضحك : هههههههههههه أحسن عشان تبطلين كذب علي
شوق كشرت ولفت على الجهه الثانيه وقالت بنبرة زعل : مالت عليك
قرب منهآ وجلس جنبهآ بعد شعرهآ عن وجههآ وحط يده على كتفهآ : أفـــآآآ زعلتي مني
شوق تبعد كتفه : تخوفني وتبيني ارضى عليك ؟..كيف تجي هذي ؟!
فهد ابتسمت علي حركآتهآ الطفوليه حط يده على دقنها ولف وجههآ بأتجآهه : حلوو المكآن تعرفين تختارين
شوق نزلت عيونها بخجل : عجبك يعني ؟!
فهد : ايه خصوصا هذي الشجره احس الجو عندهآ غير
شوق بعدت عن جذعهآ وشغلت فلاش جوالهآ : هذ الشجره زرعتهآ أنا وأبوي الله يرحمه من زمــآن عمرهآ أكثر من 15 سنه
فهد متفاجئ من كلامهآ وفاتح عيونه على الأخير : أوووف من زمآآآن
شوق حطت يدهآ على الجذع وبالتحديد على أسمهآ اللي حفره ابوهآ بخطه : هنآ كتب عليهآ ابوي وأنآ وخوآتي كنت كل مآ اجي لازم أجي عندها ....لهآ ذكريآت كثيره معي
فهد يطالع الجذع ويقرأ الكتابات المنحوته عليه : حآس انك متعلقه فيهآ
شوق بدت عيونهآ تدمع :هي الشي الوحيد اللي بقى لي من أبوي
فهد لف يده على خصرها وقربهآ منه : كاني ألمح دموع بعيونك
شوق تبتسم رغم الم اللي تحس فيه من مرور عمر من الذكريات عليهآ : يتهيأ لك
فهد ضمها لصدره : تدرين عاد فقدتك اليوم ...حدي مشتاقلك
شوق توردت خدودهآ وجفت دموعها المتعلقه برموشها :وأنآ بعد مشتآقه لك موووت
فهد يحط كفوفه على خدودهآ : ويش رآيك نرجع المدينه بدون محد يحس فينآ
شوق فتحت عيونها على الأخير : ويش تقول لالالا مره صعبه فشله ويش يقولون علينا
فهد كشر : على بالي بتتحمسين وتقولين نرجع طلع ماعندك سالفه
شوق ابتسمت : لا عآجبني الوضع هنآ والجو حلو
فهد يقرصهآ : أنآ عارف اللي تفكرين فيه
شوق تدفه عنها : بالله منت مبسوط هنآ
فهد : مبسوط خيرات الله
شوق ضحكت على نبرته وطريقة كلامه : الله يدوم عليك هالحال
مدد رجوله وضم يديه لحضنه وأسند ظهره على الشجره وقال : أحس بنعآآآس بس مأبي انام الحين
شوق لفت عليه : وليه مآتبي تنام اليوم بذلت مجهود روح أرتآح
فهد : ابحاول امسك نفسي ساعه وبعدين بنام
شوق قربت منه وحطت رآسه على صدره ولفت يديهآ على خصره : ماتبي تنآم وألا ماتعرف تنآم وأنا ماني جنبك
فهد ضحك : حسيتك مشعوذه ويش عرفك باللي فرآسي
شوق هزت كتوفهآ بحركه عفويه مع همسه ضآحكه : عيونك فاضحتك
فهد عقد حوآجبه ونزل رآسه لمستوآهآ وبنظرآته الحآده وعيونه العسليه الثآقبه : متأكده من اللي تقولينه
شوق ميلت فمهآ :هذا اللي اشوفه بعيونك " بآسته بخفه على خده " وبعدهآ وقفت تعدل عبايتهآ وطرحتها
فهد يمسك يدهآ : وين رآيحه ؟!
شوق : برجع عند خوآتي يالله قوم وصلني أخاف امشي لحالي
فهد يوقف ويعدل شكله : اهااااا قلتي وصلني اخاف امشي " مشى بسرعه لهآ وشآلهآ بين يديه "
شوق تصرخ : فهد نزلني نزلني
فهد : بوصلك لحد باب البيت
شوق بترجي وعيونها تلمع : فهد تكفى نزلني مو وقت حركآتك
فهد يضحك بخبث : ليه فيهآ شي بنظري جدا عادي زوج شايل زوجته بين كفوفه مابهآ شي
شوق تدقه على صدره :قلت نزلني لاأحد يشوفني ..الله يخليك لاتحطني بموقف محرج
فهد جآت فكره في باله : أنزلك بس بشرط
شوق تحالو تفك نفسهآ : موآفقه
فهد يضحك : ماتبين تسمعين ويش شرطي
شوق بتأفف : قول بسرعه ونزلني اول
فهد : انزلك بس "سكت "
شوق بحده : فهد وربي دخت نزلني " نزلها وقام يضحك على شكلهآ "
فهد : والله رحمتك عشان دختي بس
شوق : زين انك رحمتني الله يهديك احس فقدت توآزني
فهد يقرب شوي وهو يضحك : عادي ترى اشيلك وأوصلك
شوق تضحك :لالا أمـــزح " مسكت يده وصآروآ يمشون بأتجآه البيت ويسولفون مع بعض "
بعد يومين
بآلمدينه
رجعوآ من المزرعه وأرتآحوآ يوم كآمل
رغد : انا بروح لشهد رجعنآ ومآجآتنآ أكيد تعبانه مره
هنآدي وسحر وسمر : بنروح معك
مهآ : وأنآ بعد ويش رآيكم نأخذ عشآنآ ونروح لهآ حرآم اكيد ماتقدر تسوي عشاء
رغد : فكره حلوه الحين بدق علي زوجهآ اقوله يبلغهآ أننا بنجي
هنآدي نقزت من مكآنهآ : ايه نغير عن جو بيتنآ شوي
سمر تمسكهآ : أركدي ..اقول مهآوي اتصلي على شوق قولي لهآ عشان تخلي فهد يجيبهآ
مهآ تمسك جوآلهآ وتدق على شوق ورغدت دقت على جوال يوسف
يوسف : هلا والله
رغد : السلآم عليكم
يوسف : وعليكم السلام
رغد : كيفك ؟
يوسف : بخير أنتي كيفك وكيف عمي
رغد : كلنا بخير الحمدلله ..ألا شهد كيفهآ
يوسف : بخير
رغد : هي جنبك ؟
يوسف : ايه ثوآني بس ..."رآح لهآ بالصاله واعطهآ الجوال تكلم رغد "
رغد : وحشتيني موووووت
شهد : وانتي اكثر احس سنه ماشفتك
رغد : اليوم بنجيك أنا وخواتي
شهد بفرحه : صدق خلاص انتظركم
رغد : مو تسوين شي كل شي بنجيبه معنآ انتي ارتاحي
شهد : طيب
رغد : سيووو

امـآ عند مهآ
مهآ : ايه بنروح لهآ أطلبي زوجك يجيبك
شوق بحيره : صعب اتركه لحآله
مهآ عصبت : شنوو ؟اقول خليه مآهو ميت تعالي معنآ
شوق انفجرت ضحك : طيب لآتعصبين لو كنتِ مكآني سويتي زيي
مهآ انقهرت : شوقه لاتعصبيني ردي لي خبر قبل المغرب ..باي
شوق : باي "قفلت الجوال وهي تضحك "
جاء جلس جنبهآ وقال : ضحكيني معك
شوق : مافي شي بس اضحك على مهآ
فهد عقد حوآجبه : وليش تضحكين عليها ؟
شوق : عصبت مني وضحكت ..اقول فهد خوآتي بيروحون لشهد تعبانه شوي توديني لهآ
فهد يفكر : أمممم انتي خاطرك تروحين
شوق ابتسمت : اكيد بتطمن عليهآ تعرف حآمل وتعبانه
فهد ابتسم لهآ : ابشري مايصير الا اللي ودك فيه
شوق بآسته : يآروحي أنا عسى ربي مايحرمني منك
فهد : يؤؤؤؤ كل هذآ عشان بتروحين لأخت
شوق : طبعا لا
فهد يرفع حآجبه الأيمن : جــد يعين لو أطلبك اي شي تنفذينه
شوق كشرت وبنبره تعب : يرضيك تزيد تعبي
فهد صر على أسنآنه وسحب خدها : يآلنصابه فنجان قهوه ماراح يموتك
شوق : بس قهوه أبشر دقايق وتكون عندك
ببيت أبــو مهآ
دخلت غرفتهآ تلبس وبالهآ بكلام عبير
هنآدي ( معقوله اشوفه الليله ..لا يارب ان شاء الله ماشوفه ولايشوفني لأنه لو شافني بيزيد اللي برآسه وهو بدون شي شايل علي ...مدري ليه احس تصرفاته ماتدل على هالشي لهآ مفهوم ثآني أجهله )
فكرت كثير وطغت فكره في بالها كانت مجرد أحتمال ( لاياهنادي ويش قاعده تفكرين فيه ..لآياثر عليك كلام عبير هي شاكه باللي قالته ماهي متأكده .. بس أنآ واللي أحسه فيه ويش يكون .. ويش يكون )
تعوذت من الشيطان وكملت لبس ورآحت لخواتها في الصاله
سحر تطالع الساعه : يالله تأخرنآ خلونآ نروح
مهآ : استنوآ شوي بس اخلص من رنيم ونروح
رغد بتأفف : مطوله وألا لا ؟
مهآ : لالا بس اغير ملآبسهآ
بعد سآعــه مشوآ لبيت شهد كآن الوقت بعد المغرب

بآلسياره
سمر : متى اخر مره رحنآ فيه بيت شهد
سحر تحآول تتذكر : من زمآآآآآن مره
مهآ تذكرت : يوووه نسينآ ندق على ريم
سحر تحك : دقيت عليهآ وانتي توك تتذكرين
هنآدي بتكاسل : الحين نلقاها قبلنا عند شهد
رغد فطست ضحك : وربي لو تسمعك غير تقطعك
سمر تطالع هنآدي اللي شكلهآ يوحي بالتعب : فيك شي ؟
هنآدي تفتحت وجههآ وتتلثم : لا مافيني شي
سمرتتفحص عيونها : احس عيونك ذبلانه
هنادي: ويش فيك علي غصب بتطلعين فيني شي
سمرتكش عليهآ : يوه هذا جزاي اني خايفه عليك
هنادي : مشكوره
رغد : اووش خلاص وصلنآ يالله انزلوآ
مهآ : هنوده تكفين هاتي الشنطه حقت رنومه اللي فيها اغراضهآ
هنادي بتأفف : الحين ويش يجيبهآ من روآ غير أنقز لهآ
نزلوآ كلهم عدى هنآدي اللي تنزل أغراض رنيم ...شآلتها ونزلت من السياره بتأفف قبل تدخل المدخل بأول خطوه لهآ على الدرج تبعثرت أغراضهآ وطآحت على الأرض من قوة الصدمه اللي افقدتها توآزنهآ ... حست بوجع في يدهآ اللي تألمهآ نزل بسرعه لمستوآها ومد يده لهآ عشان يساعدهآ تقوم رفعت رآسهآ بتألم وشآفت الشخص اللي تكره شوفته أنصدمت وطيرت عيونهآ فيه
أول مره تشوفه من هذآ القرب ملامحه مختلفه عليهآ يمكن لأن ماسبق انها دققت بملامحه سمآرهـ حدة تقاسيمه وعيونه الوآسعه ..مآتدري كم من الدقايق مرت عليهآ وهي تطالعه ..أول ماحست على نفسهآ وأستوعبت أنها مازالت على الارض بعدت بسرعه عنه وقامت تنفض عبايتهآ اللي أمتلت غبار وهو يلم الأغراض اللي طاحت من الشنطه .. وقف قبالهآ والمسآفه لازالت قريبه جدآ بينهم ومد الشنطه لهآ ...سحبتهآ بقوه منه وقالت بصوت حاد
هنادي : فتح عيونك زين
ماجد بسخريه : الظاهر عيونك بجيبك... انتي اللي فتحي عيونك زين ثاني مره
هنآدي ارتفع ضغطهآ منه وعيونها شوي وتطلع من مكآنها دفته عن طريقهآ ومشت لشقة أختها
وهي تسمع صوت ضحكه يتردد صدآهـ داخل العماره
هنادي دخلت بيت شهد وصفقت الباب ورآهآ ودموعهآ بعيونهآ جآت سحر تشوفهآ
سحر بصدمه : ليش شكلك كذآ
هنآدي ترمي اللي بيدهآ : طحت
سحر انفجرت ضحك :ههههههههههآآآآي
هنآدي تنزل عبايتهآ وهي معصبه مره صرخت على سحر : قلت شي يضحك
سحر : شكلك يضحك ...خساره فاتني
هنادي تجلس على الكنب وتحس بوجع في ظهرها : انقلعي عن وجهي لايصير لك شي مايرضيك
سحر خافت منهآ باين الشر في عيونها وحابسه ضحكتها مشت للبنات في المجلس

دخلت المجلس وكملت مسيرة ضحكهآ عنده
ريم : ياباسط ويش يضحكك ؟
سحر بصوت متقطع : هـ..ـنـ..ـآآدي طــ..ـآآحـ..ـت بآلشـ..ـآآرع
الكل : هههههههههههههه
مها : لا ما اصدق طآحت
سحر : وعبايتهآ مغبره ووآصله معهآ
شهد توقف : ياقلبي عليهآ لايكون تعورت
سحر : مدري بس لاتروحين وربي تقتلك
طنشتها شهد وطلعت لها في الصاله توقف الدم في عروقهآ لمآ شافت هنادي تبكي مشت لهآ بسرعه وجلست جنبهآ
شهد : هنادي ويش فيك تبكين ؟
هنآدي تمسح دموعهآ : ولاشي
شهد : في شي يوجعك ؟
هنادي تحاول تكابر : لا مافيني شي بس أبكي من الفشيله
شهد تضمها : حصل خير المهم انك الحين بخير يالله قومي غسلي وجهك
هنادي تكابر على نفسهآ وتتحمل الوجع اللي يألمهآ جدآ :طيب بروح اغسل واجيكم بالمجلس
شهد تمشي بأتجاه المجلس :ننتظرك
مشت للحمآم وأنتم بكرآمــه وقفت قبآل المرآيه غسلت وجههآ الذي أكتسى باللون الأحمر
( آآهـ ياظهري حسبي الله ونعم الوكيل فيك يآ مآجد كأنك جدر مو أدمي "هدى كل شي فيهآ لحظة " أول مره أدقق بملامحه حسيت أنه مو اللي أعرفه متغير حيل لالا هو نفسه بس أول مآ تفحصته )
سمعت صوت من أعمآقهآ ( كل يوم تشوفينه معقوله مآ أنتبهتي لعيونه ) غسلت وجههآ ورجعت عند خوآتهآ في المجلس
شوق تضحك : بشرينآ كيف بعد الطيحه
هنآدي تميل فمها : ربي لا يبلاك
مهآ ميته ضحك : والله فاتني نص عمري ..اشرحي لنا كيف طحتي
هنآدي تجلس وهي معبسه: صدمت وطحت كله من اغراض بنتك المنحوسه
سمر تحط يدهآ عل كتف هنآدي : اهم شي انك بخير ومافيك شي
هنآدي ترجع ظهرها لورى : تخيلو طحت على أخر فقره بظهري أحس ظهري أنكسر
رغد : مآ اتوقع انه أنكسر هذا من قوة الضربه ..تبين أشوف ظهرك
هنآدي : أذا اوجعني اقولك
سحر :اكيد بيوجعك خلي رغد تشوفك
هنادي : اذا رحنا البيت الحين بنسدح عشان اريح ظهري "رفعت صوتهآ " حسبي الله على عدوه
كلهم بصوت وآحد : مــيــن ؟!
هنآدي : اللي صدمت فيه
شهد : مين اللي صدمتي فيه ؟
هنآدي ارتبكت وقالت : هــآآآهـ مدري ما أعرفه بس انه ولد
شهد عقدت حوآجبهآ : لآيكون مآجد
هنادي قامت من مكآنهآ بسرعه : لالالا ماهو مآجد اعرفه مآجد
شهد : مافي احد أجل
هنادي : خلاص خلاص اقول صبي لي شآهي
مهآ بشك : ليه تصرفين ؟..أحس ورآك شي يابنت
هنآدي عقدت حوآجبهآ : مهآوي علامك ماقلت شي يعني بالله ويش ترجين من ورآي
مهآ بنظره شك مآخفت على هنآدي وخلتهآ تخآف أن مهآ تبحث ورآهآ : ابد بس احسك منتي طبيعيه في شي مخبيته عنآ والله وحده عالم فيه
هنادي : لو في شي أكيد بقول لشوقه عنه " طآلعت شوق " صح شوآقتي ؟
شوق هزت رآسهآ بالأيجآب وعلى فمهآ ابتسآمه صآفيه ..دقت مهآ بخفه بعد أنشغال الكل
شوق بهمس : مهآوي مايصير تقولين لهنآدي كذآ قدآم الكل ...مايصير اللي سويتيه
مهآ : لآحظي تصرفاتهآ البنت تغيرت مره ماشفتي كيف حالتهآ في البيت بس شآرده وماهي معنآ وذبلآنـه باين انهآ مهمومه
شوق ابتسمت لمهآ : كذآ تنفرينهآ منك مستحيل تجي تشكي لك أو تفضفض اذا هذآ اسلوبك معهآ هنآدي تجي بالحنآن خصوصآ أن شخصيتهآ صعبه وغآمضه لاتتوقعي تجي بيوم وتتكلم عن اللي فيهآ هي تكآبر و تخفي كل شي يخصهآ عنآ جيبيهآ بالسيآسه
مهآ فكرت بكلام شوق :معك حق بحاول معهآ
شوق مسكت يدهآ : خليهم يتعلقون فيك لآتبعدينهم عنك بشدتك وتعاملك الجآف معهم
مهآ تنهدت : أذا ماشدينآ عليهم بيضيعون انا مآبي أحد فيهن يكرر غلطتي أو يصير لهم زي اللي صار لك
شوق : مهمآ كآن هم بنآت يامهآ فاقدآت حنآن بتقنعيني أنهم مآيحبون ؟..أو لو بيسوون غلط مايقدرون يسوونه لو هم وسطنآ؟...أنتي قربي منهم تكلمي معهم بشكل غير مبآشر هذآ الشي يمكن يعقلهم شوي ويخليهم يعترفون لك بكل شي بدون مايحسوون على أنفسهم ..الله يصلحهم ويستر عليهم ويحفظهم
مهآ من قلبهآ : أمين الله يسمع منك يآشوق ماتدرين قد ايش شآيله همهم وأبوي المسكين كل يوم يفكر فيهم لآ أخ يعتمد عليه أو يسآعده بمسؤليآتهم تجآههم أو أم قريبه منهم
شوق بحزن : صدقتي الله يحفظهم هذا اللي نقدر نقوله
مهآ بهمس : حتى رغد مآهي عآجبتني ورآهآ سالفه
شوق عقدت حوآجبهآ بحده : علآمك اليوم أنتي صاير لعقلك شي ...أكيد مصخنه ماتركتي أحد بحاله
مهآ : هههههههه لا تعصبي بطلت اكلمك مافيهم الا كل خير بس صبي شاهي
شوق تبعد شعرهآ عن وجههآ : نآس مآتجي الا بالعين الحمرآء
رغد بنظرآت شك : ويش بينكم أنتم تتهآمسون ؟
مهآ : هآه ولآشي
رغد : باين ولآشي ..هيه شوق أيش فيهآ رقبتك كلــ....."قاطعتهآ سمر "
سمر : بنآت سمعتوآ اخر خبر
رغد عصبت : عيب تقاطعيني وانا اتكلم
سمر تكشر : ماكلمتك أنآ اكلمهم شفتوآ عبير انخطبت
كلهم بصوت واحد : عبير مين ؟
هنادي : بنت جيرآننآ اليوم العصر قالت لي بس نسيت اقولكم
شوق : جد والله مشاء الله كبرت وصارت عروسه
هنادي بنفس طويل : عــقــبآآآلــنــآآآ يــــــآآآآربـ
ريم : في وحده لو تأشر بأصبآعها تنخطب من البكره بس العناد اللهم ياكافي صدق المثل اللي يقول من يبينا عيت النفس تبغيه ومن بغيناه عيا البخت لا يجيبه
شهد ورغد بنفس الوقت : من قصدك ؟"لفوآ على بعض بحماس وهم يضحكون "
ريم خافت من نظرات سحر اللي تتوعدهآ : أبد مقصد أحد
مها بأصرار : والله ماتكلمتي من فراغ قولي مين قصدك
سحر بعصبيه وتأفف : قالت ماتقصد احد يعني لازم تقصد احد ؟!..اوووف منكم
شوق بحده : سحر احترمينا على الأقل كلنا اكبر منك عيب الأسلوب اللي تحاكينا فيه
سحر بقهر : انتم اللي تعصبون الواحد
ريم ترفع صوتها : بـــــــــــــس بـــــس
سحر سحبت ريم لجهتهآ وقالت بهمس : هين شغلك عندي كنتِ بتوديني بمصيبه
ريم : ماقلت شي يسبب لك مصيبه وبعدين ترى لينا كلمتني زعلانه منك مرره استحي على وجهك وكلميها مالها ذنب باسلوب اخوها
سحر بعنآد : الفت
سحر بعنآد : الفتره ذي لآ يمكن اكلمها بعد أسوبع ويمكن قبل الله اعلم على حسب نفسيتي وروقاني
ريم انقهرت منها: انتي جربتي انك تحبي احد مآيحبك والولد شآريك صدقيني بالاول والاخير انتي الخسرانه والا هو الف وحده تتمناه
سحر : يروح يدور وحده من الالف هذي بس يتأكد أنه مو انآ
ريم عصبت منهآ ..بغيض : غــــبــيــه ...!!



^^^
^^


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 12 24 - 12 - 2024 01:34 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:33 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO