:: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :أسير الصمت)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :أسير الصمت)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :أسير الصمت)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 5 - 2014, 09:20 AM   #321


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



الــبــآرت الأربــعــون








ماخَدمم‘ـڪ الـבـٍـٍـظ وٍالخَافٍـي انْـڪششفٍ ~

صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ. . !
شٍفتْ رٍبِّـڪ ڪيــفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ -[
غَافـٍلْ وٍشُشفـتـڪ بٍعينِـي تِخٌـوٍنْ

,,!

▪▪▪








بعد مآرجعوآ من بيت شهد كل وحده فيهم مشت لغرفتهآ
سمر بتعب : اليوم كرفت ببيت شهد كرف سنه
مهآ مشت للغرفه تنوم بنتهآ ولحقتهآ رغد اللي كآن فضولهآ مسيطر عليهآ
رغد : مهآوي اذا نومتي رنومه تعالي بغرفتي خاطري أسولف ويآكـ
مهآ ابتسمت وبهمس : زين بجيك بس اقفلي الباب ورآك
طلعت من غرفة مهآ ومشت لغرفتهآ مرورآ بغرفته البقيه سمعت صوت هنآدي وسحر يتهآوشون ..فتحت الباب بقوه وبيدهآ عبايتهآ وشنطتهآ وعاقده حوآجبهآ
رغد بحده : ويش بينكم كل يوم طالعين لنا بمشكله
هنآدي تجلس على سريرهآ وتعدل بجآمتهآ وترفع شعرهآ بعشوائيه : اتكلم معها بخصوص ليونه
رغد ميلت فمه : ويش بينكم ياسحر رآفضه تكلميهآ سمعت ريم تقنعك تتصلي عليهآ
سحر بتأفف : مابيننآ شي سوء تفاهم ويعدي
سمر تنزل بطانيتهآ عن وجههآ رفعت صوتهآ:ويش ذنبه أخوها اذا يحبك ويبي يتزوجك وربي لو أنآ منك اوآفق وانا مغمضه في أحلى من الحب في هالحيآه
سحر اللي كآنت فاتحه الدولاب تدور لهآ بجآمه تلبسهآ لفت وعلامات الصدمه على وجههآ من الكلام اللي تفوهت فيه أختهآ ...رغد وهنآدي تعلقت عيونهم بسحر اللي انقلبت 180 درجه والتعصيب بان على وجههآ اللي تحول للون الأحمر كآن بجنبهآ علبه اكسسوآراتها اخذتهآ وبكل قوتهآ رمتهآ على سمر اللي تحآشت الضربه بحركه سريعه
سحر صرخت بالغرفه : حقيررره ..وكذآآآآبـه
سمر قامت وقفت على السرير وتخصرت: أنا كذابه "رفعت اصباعهآ وعيونها على رغد " والله اني صادقه هذي السالفه يارغوده
سحر رمت اللي بيدها ومشت تبي تضربهآ لكن حاولت رغد تمنعهآ بس ماقدرت عليهآ لأنهآ كانت في ذروة هيجآنهآ من سمر
سحر والدموع مجتمعه بعيونهآ: بعدي عني بوريهآ الحيوآنه هذي
رغد دفتهآ بقوه: خلاص ياسحر مآقالت شي
سحر انفجرت بوجه رغد وقآمت تبي بهستيريآ ...قربت منهآ رغد تبي تحضنهآ لكنهآ بعدت عنهآ ورمت نفسهآ على سريرهآ
هنآدي قربت من سمر وهمست لهآ :شوفي ويش سويتي فيها قامت تبكي
سمر حست بتأنيب الضمير مهمآ يكون هذي أختهآ شقيقتهآ قطعه من روحهآ ماتقدر تشوفهآ تبكي ومآ تسوي لهآ شي ...لكنهآ بنفس الوقت عارفه لو بتعتذر لهآ بهذا التوقيت ممكن ماتتقبل عذرهآ ضمت هنآدي وهي تحارب دموعهآ التي أوشكت على الإنهمآر

أمــآ رغد قربت وجلست جنبهآ على السرير وبعد دقآيق قالت: سحورتي ويش اللي يخليك تبكين ...معقله كلام سموره يسوي فيك كذآ ؟
سحر : خلوني بروحي
رغد : مستحيل نخليك وبعدين كل البنات يفرحون لمآ احد يعترف لهم بحبه ليش أنتي عكسهم
سحر : ربي خلقني كذآ
رغد ابتسمت علي كلامهآ وبكل اساليبهآ جبرتهآ انهآ تجلس قبآلهآ مدت لهآ منديل وقالت بحنآن : يالله امسحي دموعك
هنآدي كعادتهآ بخفة دمهآ : والله طلعتي ليلى العآمريه على غفله
رغد ضحكت : ومين قيسك ياحلووه
سمر بتتكلم لكن دقتهآ هنادي بقوووه خلتها تسكت
سحر بتكشيره : لاتجيبون لي طاريه اتنرفز
رغد عقدت حوآجبهآ : يوووووه امه دآعيه عليه أجل ..حكيني يالله من أول حاسه عندك شي وزين سمر تكلمت عشان نفهم منك القصه
دخلت مهآ اللي استغربت شكل سحر المتورم والمايل للوون الأحمر :ويش صاير ؟
هنآدي تغمز لهآ : صايره سالفه رهيبه اجلسي اسمعي
جلست على كرسي التسريحه : سحوره ليش تبكين
رغد ابتسمت : هذآ ياستي يقولون في وآحد يحب سحر ويبي يخطبهآ وهي زعلانه
مهآ انصدمت : أيـــش ..؟
سحر رجعت تبكي : والله مالي ذنب هو ..."قاطعتهآ مها "
مهآ بعصبيه: لالالا هذي يبي لهآ جلسه محترمه ..قال يحب ويخطب
سحر تمسح دموعهآ وتشهق:والله يامهاوي مالي ذنب
هنآدي ميته ضحك : الله واكبر الحب صار ذنب
مها طلت بهنآدي واعطتهآ نظرآت ناريه : نطقينا بسكاتك
هنآدي تمد لسآنهآ : طسي بس يالله سحير اعطينآ السالفه متحمسه لها مررره
بآلفندق
كآنت منسدحه جنبه مجآفيهآ النوم ماقدرت تنآم تحس بشي كآتم أنفآسهآ شعور غريب يرآودهآ وعجزت تحآربه ...قامت بشويش وطلعت توضت واخذت سجآدتهآ ومصحفهآ ومر عليهآ وقت طويل مآحست فيه وهي في مصلآهـآ ألا بأذن الفجر ينطلق من منآرآت الحرم ليتردد صدآه في أنحآء المدينه
شوق تسكر المصحف : أصبحنآ وأصبح الملك لله وحده لآشريك له ...لا أله الا أنت سبحآنك أني كنت من الظالمين
رجعت للغرفه وقربت من فهد وشآفته منغمس بنومه وبهدوء تام حآولت تصحيه بعد عشر دقآيق قام من مكآنه
شوق : يالله حبيبي توضى مابقى شي على إقامة الصلاه
فهد بكسل يتمدد ويفتح عيونه : زين بقوم اخذ شور سريع عشان بنزل للحرم اصلي
شوق : اجل حتى انا بنزل معك بس اخلص بسرعه
بعد ربع ساعه طلعوآ من جنآحهم متجهين لساحة الحرم المزحومه عشان يصلون
بعد مآخلصت الصلآه
فهد مسك يدهآ وهم يمشون وكآن شكلهم ملفت للنظر : ويش رآيك نروح نفطر
شوق : أمممم ماتبي ترجع تنآم ؟
فهد يفكر : لا والله احس شبعت نوم بعدين على 8 نرجع ماراح نطول
شوق : طيب اصلا بديت أجوع بس غيّر مطعم الفندق مليت منه
فهد :ههههههههه ابشري اختاري اي فندق قريب منآ نفطر فيه
شوق : أمممم البستآن قريب وحلو خلنا نروح له
فهد : طيب مشينآ
بعد مآجلسوآ بالمطعم وطلبوآ فطور
فهد : اقول شوق ليش مآنمتي ؟
شوق تعدل طرحتهآ : مدري جفاني النوم والحين احس اني ميته من النعاس
فهد : بس نفطر نرجع عشان تنامي وجهك مصفر وباين الأرهاق عليك
شوق بقلق : أنا خايفه على خواتي حالهم بالمره مو عاجبني
فهد عقد حوآجبه بأستغراب : ليه فيهم شي ؟
شوق : لا الحمدلله بس أحس كل وحده عندهآ شي ماتبي تقوله وخايفه عليهم مرآآ
فهد بعد مآشرب العصير قال بنبره استغربتهآ: يابختهم شوق خايفه عليهم
شوق ابتسمت : يؤؤؤ لآيكون غيرآن منهم
فهد يرفع حآجبه الأيمن وقال بصوت رجولي : أفآ أنــآ أغـآر ؟
شوق ميلت فمهآ وضيقت عيونهآ وبصوت متغنج : وليش مآتغار حبيبي يكفيك أني زوجتك
فهد ضحك : يؤؤؤؤ زعلتي ؟
شوق تلف على الشباك الزجآجي وتتأمل النآس اللي بالساحآت: أسئل عمرك كلامك يزعل وألا مايزعل
فهد مسك يدهآ وبآسهآ: يآعيب الشؤم بس أنآ مو بس أغآر وربي يجن جنوني ابيك تخآفين علي أنآ وبس
شوق لفت قبآله وضحكت بعد صمت بسيط وقالت: فهد خلنآ ننقل المدينه شوف كيف مبسوطين هنآ مع أهلي وخوآتي مانبي نرجع الرياض الله يخليك
فهد رجع ظهره وتكى على الكرسي: وشغلي ياشوق مقدر اتركه كل تعب عمري يروح ؟!صعب والله
شوق عقدت حوآجبهآ : ويش تبي بالرياض أهلك وماتزورهم وأنت ادرى بالمشاكل اللي بينكم انا ماقلت لك هالشي الآ اني ادور على سعادتنا والأهم رآحتنا
فهد تنهد: انا دآري انك متضايقه من جلستك هنآك ماتخرجين ولا تعرفين أحد وهالشي يحسسك بعزله بس شسوي ياشوق هذآ شغلي وأموآلي وتعب سنين مو سنه او سنتين
شوق :خلاص اللي يريحك
فهد رجع مسك يدهآ: أنــتـ... " قاطعهم وصول الفطور وجلسوآ يفطرون

:::
الكل كآن نآيم الآ هي صلت الفجر وعيونهآ لم تعرف طعم النوم في هذه الليله جلست على مكتبهآ الصغير وفتحت درجهآ طلعت دفتر مذكرآتهآ فتحت أول صفحه شآفت التاريخ أبتسمت بألم
رغد : معقوله اليوم عيد ميلادي يآآآهـ... أول كنت أتذكر قبل اسبوع واليوم بالصدفه تذكرت كيف مآآت أحسآس قلبي كذآ " سكن كل شي فيها فجأه " كم سنه مرت علي من عرفته 4 سنين مرت وانآ عايشه شبه ميته أربع سنين مآنسيته بيوووم
نزلت دموعهآ على خدهآ حطت رآسها على الطاوله وبكت بصمت ...سمعت صوت جوالهآ قامت بتعب وكسل رآحت جهة سريرهآ رمت كل جسمهآ عليه غمضت عيونهآ وسحبت جوالهآ
رغد بصوت مبحوح : ألــــوووو
...:كل عام وأنتِ بخير
فتحت عيونهآ مآقدرت ترد بحرف وآحد
...: كيفك ؟
أستجمعت قوآهآ وقالت : نعم ويش تبي؟
...:اليوم عيد ميلادك اتصلت عشان أبارك لك
رغد : شكرا تبي شي
..: ويش فيك زعلانه
رغد : مين قالك اني زعلانه ..رجاء لا عاد تدق علي
عبدالله: صايره قاسيه وجافه مآكانت عادتك يارغد
رغد نزلت دمعه حاره على خدها : انت اللي خليتني كذا
عبدالله تفاجئ من كلمتها: شلون خليتك كذا ؟
رغد : مصيبه اذا ماتعرف شلون ..رجاء عبدالله انا نسيتك وشطبتك من حياتي للأبد انت اخترت طريقك وأنا بعد اخترت طريقي مابي اشوفك بحياتي اشطبني من حياتك زوجتك مالها ذنب تخونها
عبدالله:أنآ ماقصرت عليهآ بشي بس قلبي ماملكه غيرك
رغد ضغطت على نفسهآ ماتقدر تستحمل كلامه وهمسه اللي تعشقه بكل حواسها: انت اثبت لي العكس "سكت تحاول تكتم شهقتها الممزوجه بدموع انهآرت من جفونها "
عبدالله حس ببكآئها : ويش اللي يبكيك
رغد بصوت واضح : ابكي ؟!..شكله يتهيأ لك أنامزكمه موأبكي
عبدالله : انآ أعرفك أكثر من نفسي وأحس فيك والله ماغبتي يوم عن بالي كل شئ اقدر اتحكم فيه ألا قلبي ومشاعر اللي ملكتيهآ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:26 AM   #322


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



رغد انفجرت ماقدرت تكبت نفسهآ أكثر رمت الجوال جنبهآ..كانت تشهق شهقآت متلاحقه لم تترك لهآ مجآل للتنفس بكت بحده حست روحهآ بتطلع من كثر مآبكت مرت ربع ساعه ماحست بنفسهآ من شده بكآئهآ
أمــآ هو كان يسمعها تبكي وقلبه يعتصر من الألم صوتها يعذبه ويزيد ألمه أنتظرها لما هدت سحبت جوالهآ وشافته ماقفل
رغد بصوت متقطع:عبدالله خلاص لا تعذبني روح بدنيتك وخلني أحاول أعيش
عبدالله : أنتي ماتقدرين تعيشين بدوني وأنآ زيك حيآتي ماله لون بدونك
رغد تمسح دموعهآ:اذا صدق تحبني أدعيلي وأتركني أشوف حيآتي وأنت شوف نفسك وحيآتك حتى مآتندم بعد مايفوت الأوآن
عبدالله بترجي :رغد أوعديني توآفقين واليوم أجي لأبوك وأخطبك
رغد كآن قلبهآ يتألم وهي تنطق هالحروف:مستحيل أوآفق حتى لو أحبك وأموت فيك اللي أنكسر مآيتصلح ياعبدالله هذا نتيجة أختيارك
عبدالله :فكري خذي وقتك
رغد قاطعته: هذآ جوآبي الحين أو بعدين أرجوووك ياعبدالله ارجووووك أبعد عني ..مع السلامه
قفلت الجوال وكملت مسيرة البكاء المؤلم...صرخت بدآخلهآ وهي تضم وسآدتهآ لحضنهآ اكثر
" أطلع من عقلي وقلبي أطـــلـــع حرآآآآم اللي تسويه فيني والله حرآآآم "

:::
:::
:::

على الجهه الأخرى
قآمت على اثر الألم الساكن جسدهآ تحس بحركآت جنينهآ المضطربه حطت يدهآ على بطنهآ وهي تتألم ..شافت الساعه وتذكرت يوسف اللي نايم جنبهآ
شهد : يوسف يوسف قوم تأخرت على عملك
يوسف يلف على جهتهآ ويتمدد : خليني نآيم
شهد حطت يدها على كتفه : قوم يالله الساعه 7 وانت لسى نايم
يوسف يفتح عيونه بكسل : ياحوول انا بتقاعد خلاص قرفت من هالشغل اللي ينكد علي حتى نومتي
شهد ضحكت : قوم يالله غسل وجهك وأنا بسوي لك فطور عشان تروح وأنت صاحي زين
وقفت ورآحت المطبخ قآم بعدهآ وأتجهه للحمآم وأنتم بكرآمه ..جهزت فطوره على الطاوله وراحت تصلي بعد ربع ساعه رجعت ولقته جالس يفطر جلست قباله وافطرت معه
يوسف : شهودتي ليش وجهك اصفر
شهد :أحس بأرهاق مانمت زين البيبي سهرآن وسهرني معاه
يوسف ابتسم: شقي من بدري
شهد طالعته بنص عين : طالع على ابوه
يوسف يفتح بكت الدخآن وعينه على شهد : الأيام رآح تثبت طالع على مين
شهد كشرت : لايكون بتدخن هنا
يوسف فتح عيونه على الأخير : ايه بدخن هنآ
شهد عقدت حوآجبهآ : تبيني أتنفس هوآء ملوث أطلع برى دّخن كذا تضرني وتضر طفلك بعدين ليش مآتتركه ترتاح وتريحني انا ما اطيق الدخآن
يوسف ترآجع عند اللحظة الأخير:مقدر أتركه تعودت عليه
شهد زآد عليهآ الألم: انت اللي بتتضرر يا يوسف تعبت اقولك أتركه
يوسف ابتسم : مستحيل أتركه
شهد مسكت بطنهآ وبدت تتألم أكثر أنتبه لوجههآ اللي تغيرت ملامحه
يوسف : شهد ويش فيك ؟
شهد تضغط على شفايفها بقوه:بطني وظهري يوجعوني
يوسف مشى بسرعه لعندهآ اسندهآ على كتفه وودهآ لغرفتها : يوسف لاتتحركين كثير نسيتي الدكتوره أيش قالت لك
شهد تتنهد:آآهـ انا تعبت مرره أبي أولد وأخلص
يوسف أخذ جواله وطلع في الصاله يكلم عبدالله
عبدالله : عسى مافيك شي
يوسف : لا الحمدلله بس شهد تعبانه شوي ومقدر أتركهآ لحالها
عبدالله يضحك ويقول بحده: مشاء الله متى رجعتها
يوسف : تقريبا من أربع او خمس أيام
عبدالله : يآظالم أشوفك مختفي لاحس ولآخبر وبالاخير تصير عندك هالتطورآت ولاتقولي
يوسف بينرفزه:تحب تحشر نفسك يالله بس خبر العقيد وقوله انك مدآوم بدالي
عبدالله عصب:والله لا اسوي بك نذاله
يوسف ينعم صوته:يطاوعك ألبك تؤبرني
عبدالله أنفجر ضحك :هههههههههه ويش مفطر أنت
يوسف يضحك: توست بشرايح جبنه وشوية زعتر على شوية عسل من يد المدآم
عبدالله:أقول روح شوف زوجتك مع السلامه
يوسف بحماس : يعني بكمل نومتي يآســـلآلآم يالله في أمان الله
عبدلله:أهب عليك مع السلامه
قفل جوآله ورجع عند شهد ..شآفته جلس جنبهآ استغربت
شهد: ماراح تروح للعمل؟
يوسف يرمي جواله:لا مارآح أروح أخذت أجآزه
شهد عقدت حوآجبهآ: ليه ؟
يوسف أنسدح جنبهآ وصاريلعب بشعرهآ : مقدر أروح وأنتي تعبانه
شهد حمرت خدودهآ:الله يخليك لي ولآيحرمني من حبك
يوسف طبع بوسه على خدهآ:هذي الدعوآت اللي ترد الروح مع هالصبح والوجه الحسن
لفت يدهآ على عنقه وقربته اكثر لهآ وهمست بنعومه: أحـــــبـــك بــجــنووووون
يوسف حط رآسه على صدرهآ:وأنآ أموت فيك
كآنت مبسوطه لقربه منهآ غيرت بجآمتهآ ولبست قميص فيروزي طويل عآري الأكتاف مزين ببعض الدآنتيل
فردت شعرهآ وحطت كريم شآفته جالس يقلب في القنوآت ..أخذت عطرهآ المفضل مس ديور وقفت ومشت له ولفت يديهآ على صدره ونزلت رآسهآ على كتفه
شوق بنعومتهآ الأسره :بترجع تنآم حبي
فهد :لآ نآمي أنتي انا أخذت كفايتي
شوق مشت وجلست جنبه:تبيني أنآم وانت لسى مآنمت مايصير والله
فهد ضحك : أنتي اللي بتتعبين وتسهرين وألا أنا شبعان نوم
شوق قرصته وبوزت بشفايفهآ:هذا جزاتي اللي ابي أونسك منت كفو اسهر عشانك
فهد زآدت ضحكاته وارتفع صوته مآل عليهآ وضمهآ لصدره:أفآ بس كشرتي عن أنيآبك ...خلآص بنآم عشانك
شوق مسكته مع أنفه بقوه وبنبرة تهديد:طيب يافهيدآآن
قربهآ اكثر ودآخ من عطرهآ:يآلبيه هالريحه تذكرني بحضنك الدآفي
عدلت جلستهآ وحطت رجل على رجل بعدت عنه شوي وكشرت شوي: اللي بعده لوسمحت
فهد رفع حآجبه تعجبه بدلعهآ وتغليهآ عليه : زين هاتي بوسه يالله عشآن أنآم
شوق لفت عليه وشهقت :ويش قلت ؟! بوسه مآآفي عشان تحرم تزعلني
فهد شد شعرهآ: قلت هآتي بوسه
شوق تضحك :فكني بالأول ولك اللي تبي
فهد ابتسم وتركهآ وغمض عيونه:يالله بسرعه معك لين ثلاث.. وآآحد ,أثنين , ثلآث ..وينهآ ؟!
فتح عيونه يدور عليها تفاجئ انهآ هربت من جنبه لف وشآفهآ على السرير
شوق تتلحف :لو سمحت طفى النور ابي أنآآآم وأنت عسى مآيجيك نوم
فهد :هين يآشوق تذكري حركتك ذي بردهآ لك
شوق لفت عن جهته وهي ميته ضحك بدآخلها عليه ( فديتك يافهودي أموووت عليك يآزينك وأنت رآيق الله يديم عليك هالراحه والبسمه اللي مآتفارق شفآتك ويكتبلنآ السعاده في دنيتنآ )
بآلصاله
كآنوآ جالسين يتقهوون ويأكلون من الحلى اللي سوته هنآدي عشآن تغير جو التوتر في البيت
هنآدي : ويش رآيكم بالله مو حلو
سمر تمد لهآ الصحن :حطي مره ثانيه بصراحه اول مره تدخلين المطبخ وتبدعين
هنادي ابتسمت لسمر :بالعافيه ع قلبك وأنت سحر تبين احط لك ؟
سحر بدون نفس :لا مابي
مهآ حست بسحر اللي متضايقه من ليلتها السابقه:خير سحر ليه ساكته
سحر: مافي شي
سمر نزلت عيونهآ:ادري انك متضايقه مني بجد سحر انا أسفه مرره أسفه على اللي صار بس انا رآحمتك
مهآ :شوفي سحر انتي غلطانه لينا مالها ذنب باللي سواه اخوهآ لاتخلطين الأمور مع بعض اعتذري منهآ وكأن شي مآصار وأذا على معاذ خلاص طنشيه اذا هو فعلا يحبك وشاريك بيجي ويكلم أبوي وأذا غير كذآ اللي يستر علينا وعليه "حطت يدهآ على دقن سحر ورفعت رآسها وأجتمعت الدموع بعيونهآ " صح كلآمي ؟
سحر أومت برآسهآ بالأيجاب ومسحت دموعها المتعلقه برموشها
هنآدي( يآبختك ياسحر في أحد يحبك متى أحس بكيآني ودنيتي ودي أجرب الحب ..بس مآجد..)
تفاجئت لمآ جآء هو ببالها على طول لحقت نفسهآ وطردت كل الأفكار من رآسهآ
دخلت رغد عليهم ووجههآ شآحب مره: ويش ذآ الكسل والخمول تعب مره
مهآ بنظرة تفحص : غريبه نمتي مافيك شي صحيتي كأنك مضروبه
رغد تغيرت ملآمحهآ:أذا نمت وأنآ أبكي يصير فيني كذآ
سمربلقافتها الدآئمه:أيش خلاك تبكين وتنآمين ؟
رغد نفخت عليها:شي مالك فيه ولآتتدخلين باللي مايخصك فهمتي
سمر عقدت حوآجبهآ ورفعت صوتهآ على رغد :علامكم أنتم كل وحده تجي تفرغ فيني حرتهآ قدآمك جدآر طقي رآسك فيه
رغد أعطتهآ نظره حآده ولفت على جهة رنيم بنت مهآ وصارت تلعبهآ ...بعدهآ بربع ساعه رآحت المطبخ تسوي لنفسهآ وجبه خفيفه تسد فيهآ الجوع
بهذآ الوقت
أندق الباب ورآحت هنآدي بسرعه البرق تفتحه وأنصدمت من دخول عبير المفاجئ وبحاله مزريه
هنآدي انفجعت:عبوره أيش صارلك ؟
عبير تضم هنآدي وتبكي : أبوي يآهنآدي أئههههئ
هنآدي سحبتهآ للمجلس وجوآ البنات على صوت بكآهآ اللي أزعج البيت كله
مهآ جلست جنبهآ :خير عبير ليش كل هالبكآء
هنآدي :عبير تكلمي وربي طيحتي قلبي
عبير تمسح دموعهآ وتحاول تستجمع قوآهآ:أبوي رفض ولد خالتي اللي خطبي
كلهم بصوت وآحد :لـــيـــه ؟
عبير تهز كتوفهآ :مدري يقول مايحبه هو و أبوه أتخذ القرار بدون مآيشآورني أو حتى يسألني عن رآئي كآنه هو اللي بيزوج مو أنا
مهآ لفت يدهآ على كتفهآ وقربت منهآ :شوفي ياقلبي هذآ قسمه ونصيب واذا ابوك رفض مآتدري يمكن خيره لك ويمكن سعآدتك مآتكون مع ولد خالتك بالعكس يمكن يعذبك وتندمي انك تزوجتيه الحين اهدي وريحي أعصابك عندنآ وأبوك أدرى مصلحتك يقول المثل أكبر من بيوم أعلم منك بسنه
رغد : تأكدي أن ابوك يدور مصلحتك أولا وأخيرآ ومايبي لك الآ الشخص المنآسب اللي يسعدك ومآيخلي ينقصك شي
أرتآحت شوي بعد كلام مهآ ورغد معهآ وجابت لهآ سحر قهوه عشآن تروق أعصابهآ وكلهم يحآولون يغيرون جوهآ الكئيب
هنآدي تدقهآ:مشاء الله كل هذ عجله على الزوآج يآلمشفوحه
مهآ : وربي لو تعرفون الزوآج ومسؤليته تكرهونه "وضمت بنتهآ "والآ تربيه البزرآن يووووه هم ثاني
عبير تقرص هنآدي : ماني مشفوحه بس أنقهرت
سحر تضحك :يالله بكره يجي اللي أحسن منه ويسعدك
سمر ترفع يدهآ : عقبالنا يارب
رغد تمسك سمر مع شعرهآ وتدفنه :هذي المشفوحه وربي مو عبير "ضغطت أكثر على سمر"أستحي يابنت عيب عليك صدق المثل اللي استحوآ مآتوآ


بوقت أخرى ومكآن أخر من مدينتي التي تحمل قلوب أبطآلي بين ثنآيآ شوآرعهآ ونسمآت هوآئهآ المترف
أنغمست بنومهآ بعد يوم أتعبهآ بسهر ليله وأرهاق نهآره تتوسد أحلآمهآ على وسآدتهآ البيضاء النقيه وروحهآ مُستكينه وهآدئه لأبعد مدى
دخل الغرفه وأستغرب ظلآمهآ وبرودتهآ لمحهآ على السرير على حالتهآ من تركهآ الصباح بدري
فهد (غريبه شوق نآيمه للحين لآيكون فيهآ شي ) قرب منهآ وجلس على طرف السرير مرر يده على خدهآ النآعم لكنهآ ماحست بلمسته الخفيفه التي تكآد أن لاتذكر
فهد بهمس :شوق ..شووق


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:30 AM   #323


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



تحركت بهدوء وبعدت يده عنهآ وضمت الشرشف لصدرهآ أكثر
فهد مسك يدهآ وبعد الشرشف بشويش :شوقه يالله أصحي صرنا العصر
شوق:أممم أبي أنام
فهد يحط يده الثانيه على خدهآ :شوق يالله قومي من الصباح نآيمه
شوق بتأفف:فهد خلني نآيمه تعبانه
فهد :رآح موعد الدوآء عليك يالله حبي أصحي حدي مشتآق لك وأنتي بسآبع نومه
فتحت عيونهآ بكسل ومدت يدهآ على شعرها تبعده عن وجههآ:كم الساعه ؟
فهد أبتسم لهآ:الساعه 5 العصر
شوق أسندت نفسهآ وصارت شبه جالسه:ليش مآصحيتني بدري
فهد:كنت برى يالله قومي حبي
بآسهآ ع جبينهآ وقآم للصاله الجآنبيه ينتظرهآ أمآ هي رآحت للحمآم وأنتم بكرآمه
بعدهآ خرجت تصلي الظهر والعصر اللي رآحت عليهآ بعدهآ غيرت قميصهآ ولبست بنطلون أبيض برمودآ وبدي توب وردي ونعمت شعرهآ وتعطرت بعطر هآدي ولبست سآعه فضيه رآقيه ومشت بأتجآه فهد اللي طلب فطور لشوق وكوفي له
شوق جلست على الكنبه بأرتياح:أول مره أنآم برآحه زي اليوم
فهد يقلب بالقنوآت:مشآء الله هذآ مفعول أني مآنمت جنبك
شوق ضحكة ضحكه سآحره:ياليت تكررهآ كل يوم وأشبع نوم زي كذآ
فهد لف عليهآ:أدري مو من قلبك
شوق تمد له لسآنهآ: وآثق من نفسك بزيآده
كآن بيرد عليها لكن أندق الباب ورآح فتح وخذ الطلب اللي طلبه ودخله
فهد : يالله أفطري لو أني زعلان عليك
شوق عدلت جلستهآ وحطت يديهآ على خدودهآ بغنج: وآآآآو فهودي طلبت لي فطور يآعمري أنت فديتك يآقلب شوآقتك
فهد أبتسم على كلامهآ وأخذ كوب الكوفي حقه وجلس قبآلهآ يتأملهآ وهي تأكل بهدوء ونعومه
نسى نفسه وهو يتأمل ملامحهآ الحآده والآمعه من صفاء بشرتهآ وبيآضهآ النقي ..أول مره ينتبه لعيونهآ العسليه الوآسعه ورموشهآ الكثيفه ...وجههآ البريئ والطفولي اللي يوحي أنهآ بعمر المرآهقه وبدآية الصبا
رفعت رآسهآ وطاحت عينهآ عليه وهو سرحآن فيهآ ومو منتبه لتظراته غصت بسرعه من حرآرة نظرآته وحدتهآ اللي أرعبتهآ وبنفس الوقت رآودتهآ مشاعر غريبه
فهد: عــآفيه
شوق شربت مويه بسرعه وبلعت اللقمه وكأنهآ تبلع مسآمير ..كملت أكلهآ بشويش وبعدهآ قالت : لآ تطالعني كذآ
فهد حس بنفسه: مآكنت اطالعك
شوق تميل فمهآ:أجل تطالع الجدآر اللي ورآي
فهد ضحك:لآكنت أطالعك
شوق انقهرت: بتنرفزني أنت ؟
فهد:هههههه لاجد كنت أتأملك
شوق انقلبت ملامحهآ وبدت تحمر خدودهآ:ليش؟
فهد قدم على قدآم والكوب بين كفوفه وتكى على ركبه:أممم أتامل شكلك ماقد حسيت أنك أكبر من 22 سنه أحس اللي قدآمي طفله وأنآ اللي أكبر
شوق ابتسمت وبكل حياء: أمآ 22 يوووه رجعتني كم سنه ورى يوم تزوجتني وقتهآ كآن عمري 23 وعليهآ
فهد يتنهد :هههههههه سحرتيني بحلآك
شوق حطت التوست بالصينيه:منت نآوي أكمل فطوري
فهد :أقول كملي عشان تأخذين دوآك سحبتيهآ نومه والحين مآتكملين أكلك
رجعت تأكل �
هههههههه سحرتيني بحلآك
شوق حطت التوست بالصينيه:منت نآوي أكمل فطوري
فهد :أقول كملي عشان تأخذين دوآك سحبتيهآ نومه والحين مآتكملين أكلك
رجعت تأكل كم لقمه عشآن تأخذ أدويتها : اقول فهد وين رحت بعد مانمت ؟

فهد:رحت اشوف كم شغله هنآ واشيك على المحلات اللي فاتحها قروب الشباب اللي بجده من سنين ماشفتها
شوق أنهت أكلهآ ورآحت تغسل وتأخذ أدويتهآ بعدهآ رجعت عند زوجهآ
فهد بصوت ممزوج حده:أخذتي الدوآء أو نسيتيه
شوق جلست جنبه وجطت رآسها على كتفه : أخذته ياقلبي
فهد:ويش رآيك نطلع بعد المغرب
شوق : اي ابي اروح السوق اشتريلي أغراض وابي أشتري لأختي شهد ملابس حمل أحسهآ متضايقه من ملابسها الضيقه
فهد قربهآ منه وبآسهآ على خدهآ:فديتك يآحنونه أنتي
شوق دققت بملامحه حسته متغير شوي حطت يدهآ على عوآرضه:ليش حلقته ؟
فهد يحك خده:ويش هو ؟
شوق: دقنك ليش حلقته تعرفني احب الستايل الخليجي عليك
فهد ضحك وحط خده على خدهآ:وكذآ مآني عاجبك يآحياتي
شوق بآسته بخفه وسرعه:بكل حآلآتك عآجبني


:::
:::
:::

كآن نآيم أزعجه ضوء الشمس المتسلل من جزء الستاره المكشوف لف على جهتهآ ومرر يده على مكآنهآ الفاضي قآم أخذ له دش سريع وبعدهآ صلى الصلوات اللي فاتته ومشى برى الغرفه سمع صوت أزعآج وحركه بالمطبخ ... عرف أنهآ هنآك
يوسف: لآ مو معقوله شهد شتسوين
شهد فجعهآ صوته : بسم الله علي انت مآتعرف تسوي رجه قبل تدخل دآيم تفجعني
يوسف جلس على الطاوله وأكل من قطع الخيآر اللي بالصحن :قلت ستشوين ؟
شهد :ويش تشوف انت ؟
يوسف : مآقلت لك ارتاحي أنتي نآويه تجننيني يابنت القايد
شهد أبتسمت ولفت تكمل شغلهآ:الحمدلله مافيني الا العافيه ليه مآ أطبخ لروحي وحبيبي ودنيتي كلهآ من يدي الحلوه
يوسف:أنآ لآ أمآنع من هالشي بس خايف عليك ياعمري مابي التعب يسرقك مني
شهد :بيجي ولي العهد ويسرقني منك
يوسف عقد حواجبه وجلس على الكرسي: من جد لو جآء بتكنسليني ؟
شهد أنفجرت ضحك ومشت له: أمآ أكنسلك تبي أموت على طول
يوسف مسك يدهآ :يآلبيه هالضحكه والنغزه اللي بخده ...أذوب أنآ ع الشفه وعذبني حيل خصره
شهد حمرت خدودهآ وفتحت عيونهآ: ويش هالاغنيه
يوسف كشر :هذآ سلمك الله تعبير وآحد عآشق ولهآن حد الجنون
شهد ضمته : الله لآيحرمني نظرة عيونه
يوسف يجلسهآ على حضنه : لآ شهوده كذا ترى والله أمووت أخلصي علي بشي اكله ترى ميت جوع وألا أكلتك
شهد تقرصه بخفه: جرب تقرب وشوف اللي بيصير ..قآمت تسويله فطور وهي حست بالجوع وصارت تشآركه فطوره
في بيت أبو مهآ
مجتمعين كلهم في الغرفه اللي هي مكآن أجتمآعهم
سمر:مهآ متى يخلص زوجك دورته أحس تأخر مره
مهآ: هي ثلاث شهور يعني باقي له شوي أسبوعين او اقل
هنآدي شهقت :وبتروحين عنا
مهآ تتخصر : أجل اجلس عندكم هو بس يجي مآعاد تشوفون وجهي
سحر:هههههه أعترفي انك مشتاقه له
مهآ : آآآآآآآه وأي شوق اللي فيني شوق مو طبيعي
هنآدي تغير الموضوع:يالله كل وحده تقول أمنيتهآ في الحيآه نبدا بمهآ
مهآ:عارفه أنك غيرتي الموضوع وبمشيهآ عجبتني اللعبه ..أمنيتي أربي أولآدي أحسن تربيه وأكون أم مثاليه وبنفس الوقت صديقتهم يقولون لهآ كل شي
هنآدي :في شي ثآني
مهآ : أكون سعيده في حياتي وقريبه من الله في كل أحوالي
هنآدي :وانتي رغد
طلت فيهآ رغد بشرود:أكمل درآستي وأفتح لي عياده خاصه فيني
هنآدي :بــــــــــس ؟!
رغد ببرود:أيه بس
هنآدي:وأنتي سحر ؟
سحر:مثل رغد تقريبا بأختلآف بسيط اللي هو أكون حيآه خاصه فيني
مهآ ابتسمت : يعني تتزوجين ؟
سحر ضحكت : هيك شي
هنآدي:دورك سمور
سمر : كـح أحـم ..امنياتي كالتالي اولا اتزوج الي احبه ويحبني ويسعدني في حياتي ..ثانيا اشوف كل خواتي مبسوطات وسعيدات ثالثا اجيب توأم بنات وتوأم أولاد ثالثا أكون مصممة أزياء او ديكور
مهآ :وأنتي هنادي جاء دورك
هنآدي تفكر:أممم تصدقون مآعندي أي امنيه حالياً
رغد: أحسن لك ليش تتمنين وهو غالبا مايصير
مها:بس الحياه ماهي حياه بدون أحلام وأمنيات
رغد:بالله أيش أستفدنا من الآحلام الا الحزن وضيقة الخلق اذا ماتحققت
سحر:الحياه حلوه بس تبي اللي يفهمها
رغد طلت فيهم ببرود وأخذت الريموت لأنها عارفه نهاية النقاش اللي راح يتسبب بمشكله
لمحت لمعة الحزن بعيون رغد وتعبخآ اللي كل يوم يزيد أكثر
مها :رغد ليش بعيونك نظره حزن؟
رغد أكتفت بالصمت لفت على جهة مهآ ورسمت ابتسامه ذآبله مصفره كأورآق الشجر في وقت الخريف: بالعكس مافيني حزن الحمدلله
مهآ:حآسه ان بقلبك كلام كثير كآتمته ولاتبي أحد يعرفه نظرآتك حركآتك كلهآ تدل على هالشي
احس فيك أنكسار ليش يجيني هالاحساس مدري
هنآدي:أنا نفس الشي اشوفك دآيم سرحآنه ومهمومه أضحكي للدنيا الدنيآ تضحك لك وكشر لهآ تصفقك
رغد ( ياليت تفكيري زيك ياهنآدي كآن الحين مبسوطه ولا في شي يكدر خآطري ):يتهيأ لكم أنا مبسوطه والحمدلله
مهآ حطت يدهآ على كتف رغد بحنيه: ترى كثرة الكبت تولد الأنفجار وحنآ خوآتك سندك وعونك بكل وقت واللي يزعلك يزعلنا
رغد وقفت تحاول تهرب منهم ومن أسئلتهم اللي تعذبهآ أكثر: أكيد اذا في شي بقوله لكم بس انآ زي ماقلت لكم مافيني الآ العافيه بروح غرفتي برآسي نوم صحوني العشاء اذا راحت علي نومه
مشت لغرفتهآ بسرعه وقفلت الباب على نفسهآ أخذت جوالهآ وأتصلت على تؤأم روحهآ شهد
ردت عليهآ وهي تضحك:هلآ رغودتي
رغد تبكي:شــــــهــــــــد ..أئههههئ
شهد خآفت من نبرتهآ وبنبره حاده خايفه:رغد أيش فيك تبكين ؟
رغد تشهق:أنآ تعبانه ..تعــبــآنــه مررره
شهد: ويش تآعبك ياقلبي تكلمي
رغد:كل شي بدنيتي تآعبني أحس أني بموت
شهد خآفت عليها:بسم الله عليك من الموت ياروحي في عدوينك ...ويش رآيك تجين تنامين عندي الليله تريحين أعصابك
رغد تمسح دموعهآ:أخاف يوسف يتضايق انا محتاجتك مرره ياشهد ابيك جنبي
شهد: أفا عليك يوسف مآراح يتضايق منك أبدا البيت بيتك حبيبتي تعالي عندي وكلمي أبوي ترى بتنآمين ماراح أخليك تروحين فهمتي
رغد :خلآص بجيك العشاء يالله باي
قفلت منهآ وتنهدت وحطت رآسهآ على مخدتهآ تفكر بحالتها اللي كل ماحست أنهآ تحسنت زآدت سوء


::
::

ببيت يوسف

يوسف : خير شهد علآمهآ رغد
شهد ابتسمت بذبول: مدري حالتها ماهي عاجبتني بالمره ذآبحه نفسها بالبكاء
يوسف:ماتعرفين أيش مضآيقهآ ؟
شهد ميلت فمهآ: لا والله عشان كذآ قلت لها تجي عندي يمكن ترتاح شوي
يوسف: زين مآسويتي قولي لهآ تأخذ رآحتهآ أنآ بنام عند أمي
شهد شهقت : ويش تنآم فوق لالالا انا كذآ ازعل عليك
يوسف يضحك:أبي اختك تأخذ رآحتها
شهد: راح تزعل اذا نمت فوق عند خالتي وبتحس فعلا انك تضايقت بعدين كيف تتركني انام بدونك
يوسف أبتسم لهآ بحب صادق:كل هذآ حب لي
شهد ترفع حآجبهآ بحده:أنت أدرى
رجع دق جوآلهآ وكآنت شوق
يوسف : ويش ذآ الأهتمام صايره مهمه
ضربته على يده وردت :هلآ شووقه حيا الله الغايبه
شوق تضحك:سلآم
شهد:وعليكم السلام
شوق:انتي ببيتك ؟
شهد عقدت حوآجبها بأستغراب من سؤالهآ:ايه في بيتي وعندي زوجي
شوق : اجل جهزي القهوه بنجيكم أنآ وفهد
شهد:خير ويش الزياره المفاجئه هذي
شوق :يوووه شكل غير مرحب فينآ
شهد: لآوالله مو قصدي بالعكس البيت بيتكم بأي وقت تجونآ
شوق :طيب يالله نص ساعه ونكون عندكم
قفلت منهآ
شهد : تصور شوق وفهد بيجوننآ الحين
يوسف ضحك:لآلآ اليوم في شي مو طبيعي
شهد توقف : انا بسوي القهوه وأنت بالله روح أقرب محل حلويات جيب شي نضيفه فهد أول مره يزورنآ من تزوج شوق
يوسف يوقف :أبشري يالله بروح وانتي مو تتعبين نفسك قهوه بس
لبس ثوبه وكشخ على الأخير ورآح لأقرب محل


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:30 AM   #324


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



تحركت بهدوء وبعدت يده عنهآ وضمت الشرشف لصدرهآ أكثر
فهد مسك يدهآ وبعد الشرشف بشويش :شوقه يالله أصحي صرنا العصر
شوق:أممم أبي أنام
فهد يحط يده الثانيه على خدهآ :شوق يالله قومي من الصباح نآيمه
شوق بتأفف:فهد خلني نآيمه تعبانه
فهد :رآح موعد الدوآء عليك يالله حبي أصحي حدي مشتآق لك وأنتي بسآبع نومه
فتحت عيونهآ بكسل ومدت يدهآ على شعرها تبعده عن وجههآ:كم الساعه ؟
فهد أبتسم لهآ:الساعه 5 العصر
شوق أسندت نفسهآ وصارت شبه جالسه:ليش مآصحيتني بدري
فهد:كنت برى يالله قومي حبي
بآسهآ ع جبينهآ وقآم للصاله الجآنبيه ينتظرهآ أمآ هي رآحت للحمآم وأنتم بكرآمه
بعدهآ خرجت تصلي الظهر والعصر اللي رآحت عليهآ بعدهآ غيرت قميصهآ ولبست بنطلون أبيض برمودآ وبدي توب وردي ونعمت شعرهآ وتعطرت بعطر هآدي ولبست سآعه فضيه رآقيه ومشت بأتجآه فهد اللي طلب فطور لشوق وكوفي له
شوق جلست على الكنبه بأرتياح:أول مره أنآم برآحه زي اليوم
فهد يقلب بالقنوآت:مشآء الله هذآ مفعول أني مآنمت جنبك
شوق ضحكة ضحكه سآحره:ياليت تكررهآ كل يوم وأشبع نوم زي كذآ
فهد لف عليهآ:أدري مو من قلبك
شوق تمد له لسآنهآ: وآثق من نفسك بزيآده
كآن بيرد عليها لكن أندق الباب ورآح فتح وخذ الطلب اللي طلبه ودخله
فهد : يالله أفطري لو أني زعلان عليك
شوق عدلت جلستهآ وحطت يديهآ على خدودهآ بغنج: وآآآآو فهودي طلبت لي فطور يآعمري أنت فديتك يآقلب شوآقتك
فهد أبتسم على كلامهآ وأخذ كوب الكوفي حقه وجلس قبآلهآ يتأملهآ وهي تأكل بهدوء ونعومه
نسى نفسه وهو يتأمل ملامحهآ الحآده والآمعه من صفاء بشرتهآ وبيآضهآ النقي ..أول مره ينتبه لعيونهآ العسليه الوآسعه ورموشهآ الكثيفه ...وجههآ البريئ والطفولي اللي يوحي أنهآ بعمر المرآهقه وبدآية الصبا
رفعت رآسهآ وطاحت عينهآ عليه وهو سرحآن فيهآ ومو منتبه لتظراته غصت بسرعه من حرآرة نظرآته وحدتهآ اللي أرعبتهآ وبنفس الوقت رآودتهآ مشاعر غريبه
فهد: عــآفيه
شوق شربت مويه بسرعه وبلعت اللقمه وكأنهآ تبلع مسآمير ..كملت أكلهآ بشويش وبعدهآ قالت : لآ تطالعني كذآ
فهد حس بنفسه: مآكنت اطالعك
شوق تميل فمهآ:أجل تطالع الجدآر اللي ورآي
فهد ضحك:لآكنت أطالعك
شوق انقهرت: بتنرفزني أنت ؟
فهد:هههههه لاجد كنت أتأملك
شوق انقلبت ملامحهآ وبدت تحمر خدودهآ:ليش؟
فهد قدم على قدآم والكوب بين كفوفه وتكى على ركبه:أممم أتامل شكلك ماقد حسيت أنك أكبر من 22 سنه أحس اللي قدآمي طفله وأنآ اللي أكبر
شوق ابتسمت وبكل حياء: أمآ 22 يوووه رجعتني كم سنه ورى يوم تزوجتني وقتهآ كآن عمري 23 وعليهآ
فهد يتنهد :هههههههه سحرتيني بحلآك
شوق حطت التوست بالصينيه:منت نآوي أكمل فطوري
فهد :أقول كملي عشان تأخذين دوآك سحبتيهآ نومه والحين مآتكملين أكلك
رجعت تأكل �
هههههههه سحرتيني بحلآك
شوق حطت التوست بالصينيه:منت نآوي أكمل فطوري
فهد :أقول كملي عشان تأخذين دوآك سحبتيهآ نومه والحين مآتكملين أكلك
رجعت تأكل كم لقمه عشآن تأخذ أدويتها : اقول فهد وين رحت بعد مانمت ؟

فهد:رحت اشوف كم شغله هنآ واشيك على المحلات اللي فاتحها قروب الشباب اللي بجده من سنين ماشفتها
شوق أنهت أكلهآ ورآحت تغسل وتأخذ أدويتهآ بعدهآ رجعت عند زوجهآ
فهد بصوت ممزوج حده:أخذتي الدوآء أو نسيتيه
شوق جلست جنبه وجطت رآسها على كتفه : أخذته ياقلبي
فهد:ويش رآيك نطلع بعد المغرب
شوق : اي ابي اروح السوق اشتريلي أغراض وابي أشتري لأختي شهد ملابس حمل أحسهآ متضايقه من ملابسها الضيقه
فهد قربهآ منه وبآسهآ على خدهآ:فديتك يآحنونه أنتي
شوق دققت بملامحه حسته متغير شوي حطت يدهآ على عوآرضه:ليش حلقته ؟
فهد يحك خده:ويش هو ؟
شوق: دقنك ليش حلقته تعرفني احب الستايل الخليجي عليك
فهد ضحك وحط خده على خدهآ:وكذآ مآني عاجبك يآحياتي
شوق بآسته بخفه وسرعه:بكل حآلآتك عآجبني


:::
:::
:::

كآن نآيم أزعجه ضوء الشمس المتسلل من جزء الستاره المكشوف لف على جهتهآ ومرر يده على مكآنهآ الفاضي قآم أخذ له دش سريع وبعدهآ صلى الصلوات اللي فاتته ومشى برى الغرفه سمع صوت أزعآج وحركه بالمطبخ ... عرف أنهآ هنآك
يوسف: لآ مو معقوله شهد شتسوين
شهد فجعهآ صوته : بسم الله علي انت مآتعرف تسوي رجه قبل تدخل دآيم تفجعني
يوسف جلس على الطاوله وأكل من قطع الخيآر اللي بالصحن :قلت ستشوين ؟
شهد :ويش تشوف انت ؟
يوسف : مآقلت لك ارتاحي أنتي نآويه تجننيني يابنت القايد
شهد أبتسمت ولفت تكمل شغلهآ:الحمدلله مافيني الا العافيه ليه مآ أطبخ لروحي وحبيبي ودنيتي كلهآ من يدي الحلوه
يوسف:أنآ لآ أمآنع من هالشي بس خايف عليك ياعمري مابي التعب يسرقك مني
شهد :بيجي ولي العهد ويسرقني منك
يوسف عقد حواجبه وجلس على الكرسي: من جد لو جآء بتكنسليني ؟
شهد أنفجرت ضحك ومشت له: أمآ أكنسلك تبي أموت على طول
يوسف مسك يدهآ :يآلبيه هالضحكه والنغزه اللي بخده ...أذوب أنآ ع الشفه وعذبني حيل خصره
شهد حمرت خدودهآ وفتحت عيونهآ: ويش هالاغنيه
يوسف كشر :هذآ سلمك الله تعبير وآحد عآشق ولهآن حد الجنون
شهد ضمته : الله لآيحرمني نظرة عيونه
يوسف يجلسهآ على حضنه : لآ شهوده كذا ترى والله أمووت أخلصي علي بشي اكله ترى ميت جوع وألا أكلتك
شهد تقرصه بخفه: جرب تقرب وشوف اللي بيصير ..قآمت تسويله فطور وهي حست بالجوع وصارت تشآركه فطوره
في بيت أبو مهآ
مجتمعين كلهم في الغرفه اللي هي مكآن أجتمآعهم
سمر:مهآ متى يخلص زوجك دورته أحس تأخر مره
مهآ: هي ثلاث شهور يعني باقي له شوي أسبوعين او اقل
هنآدي شهقت :وبتروحين عنا
مهآ تتخصر : أجل اجلس عندكم هو بس يجي مآعاد تشوفون وجهي
سحر:هههههه أعترفي انك مشتاقه له
مهآ : آآآآآآآه وأي شوق اللي فيني شوق مو طبيعي
هنآدي تغير الموضوع:يالله كل وحده تقول أمنيتهآ في الحيآه نبدا بمهآ
مهآ:عارفه أنك غيرتي الموضوع وبمشيهآ عجبتني اللعبه ..أمنيتي أربي أولآدي أحسن تربيه وأكون أم مثاليه وبنفس الوقت صديقتهم يقولون لهآ كل شي
هنآدي :في شي ثآني
مهآ : أكون سعيده في حياتي وقريبه من الله في كل أحوالي
هنآدي :وانتي رغد
طلت فيهآ رغد بشرود:أكمل درآستي وأفتح لي عياده خاصه فيني
هنآدي :بــــــــــس ؟!
رغد ببرود:أيه بس
هنآدي:وأنتي سحر ؟
سحر:مثل رغد تقريبا بأختلآف بسيط اللي هو أكون حيآه خاصه فيني
مهآ ابتسمت : يعني تتزوجين ؟
سحر ضحكت : هيك شي
هنآدي:دورك سمور
سمر : كـح أحـم ..امنياتي كالتالي اولا اتزوج الي احبه ويحبني ويسعدني في حياتي ..ثانيا اشوف كل خواتي مبسوطات وسعيدات ثالثا اجيب توأم بنات وتوأم أولاد ثالثا أكون مصممة أزياء او ديكور
مهآ :وأنتي هنادي جاء دورك
هنآدي تفكر:أممم تصدقون مآعندي أي امنيه حالياً
رغد: أحسن لك ليش تتمنين وهو غالبا مايصير
مها:بس الحياه ماهي حياه بدون أحلام وأمنيات
رغد:بالله أيش أستفدنا من الآحلام الا الحزن وضيقة الخلق اذا ماتحققت
سحر:الحياه حلوه بس تبي اللي يفهمها
رغد طلت فيهم ببرود وأخذت الريموت لأنها عارفه نهاية النقاش اللي راح يتسبب بمشكله
لمحت لمعة الحزن بعيون رغد وتعبخآ اللي كل يوم يزيد أكثر
مها :رغد ليش بعيونك نظره حزن؟
رغد أكتفت بالصمت لفت على جهة مهآ ورسمت ابتسامه ذآبله مصفره كأورآق الشجر في وقت الخريف: بالعكس مافيني حزن الحمدلله
مهآ:حآسه ان بقلبك كلام كثير كآتمته ولاتبي أحد يعرفه نظرآتك حركآتك كلهآ تدل على هالشي
احس فيك أنكسار ليش يجيني هالاحساس مدري
هنآدي:أنا نفس الشي اشوفك دآيم سرحآنه ومهمومه أضحكي للدنيا الدنيآ تضحك لك وكشر لهآ تصفقك
رغد ( ياليت تفكيري زيك ياهنآدي كآن الحين مبسوطه ولا في شي يكدر خآطري ):يتهيأ لكم أنا مبسوطه والحمدلله
مهآ حطت يدهآ على كتف رغد بحنيه: ترى كثرة الكبت تولد الأنفجار وحنآ خوآتك سندك وعونك بكل وقت واللي يزعلك يزعلنا
رغد وقفت تحاول تهرب منهم ومن أسئلتهم اللي تعذبهآ أكثر: أكيد اذا في شي بقوله لكم بس انآ زي ماقلت لكم مافيني الآ العافيه بروح غرفتي برآسي نوم صحوني العشاء اذا راحت علي نومه
مشت لغرفتهآ بسرعه وقفلت الباب على نفسهآ أخذت جوالهآ وأتصلت على تؤأم روحهآ شهد
ردت عليهآ وهي تضحك:هلآ رغودتي
رغد تبكي:شــــــهــــــــد ..أئههههئ
شهد خآفت من نبرتهآ وبنبره حاده خايفه:رغد أيش فيك تبكين ؟
رغد تشهق:أنآ تعبانه ..تعــبــآنــه مررره
شهد: ويش تآعبك ياقلبي تكلمي
رغد:كل شي بدنيتي تآعبني أحس أني بموت
شهد خآفت عليها:بسم الله عليك من الموت ياروحي في عدوينك ...ويش رآيك تجين تنامين عندي الليله تريحين أعصابك
رغد تمسح دموعهآ:أخاف يوسف يتضايق انا محتاجتك مرره ياشهد ابيك جنبي
شهد: أفا عليك يوسف مآراح يتضايق منك أبدا البيت بيتك حبيبتي تعالي عندي وكلمي أبوي ترى بتنآمين ماراح أخليك تروحين فهمتي
رغد :خلآص بجيك العشاء يالله باي
قفلت منهآ وتنهدت وحطت رآسهآ على مخدتهآ تفكر بحالتها اللي كل ماحست أنهآ تحسنت زآدت سوء


::
::

ببيت يوسف

يوسف : خير شهد علآمهآ رغد
شهد ابتسمت بذبول: مدري حالتها ماهي عاجبتني بالمره ذآبحه نفسها بالبكاء
يوسف:ماتعرفين أيش مضآيقهآ ؟
شهد ميلت فمهآ: لا والله عشان كذآ قلت لها تجي عندي يمكن ترتاح شوي
يوسف: زين مآسويتي قولي لهآ تأخذ رآحتهآ أنآ بنام عند أمي
شهد شهقت : ويش تنآم فوق لالالا انا كذآ ازعل عليك
يوسف يضحك:أبي اختك تأخذ رآحتها
شهد: راح تزعل اذا نمت فوق عند خالتي وبتحس فعلا انك تضايقت بعدين كيف تتركني انام بدونك
يوسف أبتسم لهآ بحب صادق:كل هذآ حب لي
شهد ترفع حآجبهآ بحده:أنت أدرى
رجع دق جوآلهآ وكآنت شوق
يوسف : ويش ذآ الأهتمام صايره مهمه
ضربته على يده وردت :هلآ شووقه حيا الله الغايبه
شوق تضحك:سلآم
شهد:وعليكم السلام
شوق:انتي ببيتك ؟
شهد عقدت حوآجبها بأستغراب من سؤالهآ:ايه في بيتي وعندي زوجي
شوق : اجل جهزي القهوه بنجيكم أنآ وفهد
شهد:خير ويش الزياره المفاجئه هذي
شوق :يوووه شكل غير مرحب فينآ
شهد: لآوالله مو قصدي بالعكس البيت بيتكم بأي وقت تجونآ
شوق :طيب يالله نص ساعه ونكون عندكم
قفلت منهآ
شهد : تصور شوق وفهد بيجوننآ الحين
يوسف ضحك:لآلآ اليوم في شي مو طبيعي
شهد توقف : انا بسوي القهوه وأنت بالله روح أقرب محل حلويات جيب شي نضيفه فهد أول مره يزورنآ من تزوج شوق
يوسف يوقف :أبشري يالله بروح وانتي مو تتعبين نفسك قهوه بس
لبس ثوبه وكشخ على الأخير ورآح لأقرب محل


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:34 AM   #325


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



المغرب
وصلوآ شوق وفهد لبيت يوسف وأستقبلهم
يوسف : حيآ الله من جآنآ .. تفضلوآ
فهد بعد مآ سلم عليه: زآد فضلك عسى بس مآ أزعجناكم بجيتنا
يوسف : البيت بيتك بأي وقت تجيه ..كيفك يآشوق
شوق نزلت رآسهآ وبصوت خافت :الحمدلله
يوسف : شهد جوآ تنتظرك
دخلت شوق بالأكيآس اللي معهآ للدآخل وقابلتهآ شهد
شهد ضمتهآ بقوه :وحشتيني يآلظالمه
شوق تبوسهآ :والله أنتي اكثر
شهد :ويش سر الزيآره المفاجئه
شوق تضحك:بروح أشرب مويه واجي
شهد : والله ماتروحين الحين اجيبلك بس نزلي العبايه
دقآيق وشهد جآيه بصينيه القهوه والحلى وكأس مويه لشوق
شوق : يؤؤؤ تعبتك شهوده
شهد : تعبك رآحه ...اخير ذكرتينا انتي وزوجك وجيتونآ
شوق تضحك :والله ياقلبي قلت لفهد بروح السوق وبعدين أمرك
شهد تطالع الاكيآس: والمنآسبه؟
شوق:شفت كل ملابسك ضيقه قهرتيني مأنتي مهتمه للبسك مآتدرين انه مضر لك قلت اروح اشتري لك ملابس حمل
شهد فتحت عيونهآ على الاخير:بس مابقى شي وأولد
شوق :بالله بالسابع ومابقى شي تونآ باقي لك ثلاث شهور عسآك بتحشرين نفسك بالضيق
شهد أنفجرت ضحك:ياعمري انآ فديت قلبك اللي يحس فيني
شوق:وأشتريت شي للبيبي يعني كل اللي براسي جبته لك
شهد تبوسهآ : الله يرزقك بالذريه اللي تسعدك وتريحك
شوق من كل قلبهآ قالت: أمـيـــــن الله يسمع منك
شوق تفتح الأكياس:يالله قومي قيسي بشوفهآ عليك
شهد أعجبهآ ذوق شوق :ووربي ياشوقه يجنن تدرين عآد اذا طلع حلو علي بروح فيه لخالتي بكره
شوق ترمي الأكياس عليهآ : يالله قيسي بشوفهم عليك
لو قلت ../ أحبك..
أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه
" مايوازيكـ "
ويطيح حظه .. وينكسر
/
\
!! في حدودك !!

كآنت تجهز العشاء لجيه سيف من العمل ... بعد ربع سآعه وصل بعد طول أنتظآر
ريم تضمه : أشتقتلك يآروحي
سيف بوله : وأنآ أكثر ياقلبي ولهآن على شوفتك الله يخس الشغل اللي يبعدني عنك
ريم ضحكت بحيآء:ياروحي كل هذآ شوق ليآ
سيف يتنهد ويجلس على الكنب:وأكثر والله أكثر
ريم جلست جنبه ومسكت يده:ياقلبي أكيد تعبان روح بدل ملابسك وأنآبجهز العشآء
سيف وقف وقال: ثوآني وأنآ مرتز قدآمك
رآح للغرفه رآقبته بعيونهآ لين أختفى عن نظرهآ مرت فتره مآحست بنفسهآ وقالت بقلبهآ (ياعساني مآ أنحرم من زوله وحبه لي ..خلوني احط العشاء قبل يسبقني )
وبسرعه أتجهت للمطبخ تحط العشآء على الطاوله دخل وشآف ألأكل اللي يشهي وريحته مآليه البيت
سيف يبوسهآ على خدهآ:الله يسلم هاليدين اللي تنخدم برمش العين
ريم حمرت خدودهآ:شكل منت نآوي تتعشى
سيف رمى نفيه عل الكرسي تعب:والله ميت جوع ويمكن أكل كل اللي على الطاوله
ريم تحط السلطه وكآسة العصير على الطاوله:صحتين وعافيه على قلبك
سيف يمد يده: بسم الله

نرجع لبيت يوسف
شوق : مشآء الله يهبل عليك ياشهوده
شهد تلف وتشوف تنفسهآ بالمرآيآ:جد حلو احس مخليني دبدوبه
شوق تضحك:ياشيخه حامل ويش تتوقعين تكوني نحيفه يعني
شهد تتخصر: مآ أسمح لك تستهزئين بجسمي الرشيق الله يسآمح يوسف هو سبب هالشكل اللي وصلت له
شوق أنفجرت ضحك:أحد قالك تطآوعيه شكله عآجبك الوضع
شهد ولعت خدودهآ:شووووقووه وجع ان شاء الله
شوق مآتت ضحك على شكل شهد:هذآ الصدق
شهد لفت عليهآ ورمت البلوزه عليهآ:وانتي ليه مآتشدين حيلك وتحملين والا فهد مآيبي ترآكم شيبآن
شووق ابتسمت بذبول( آآه ياشهد لو تدري عن حال أختك ومرضهآ ويش بتقولين):الله مآكتب لنآ والحمدلله أنآ رآضيه
شهد جلست جنبهآ:شوق ترى الرجال مآينضمن جيبيلك ضنى يعزك ويسندك لاكبرتي
شوق كشرت وتفتحت جروحهآ من جديد: مو بيدي هذي كلهآ ارزاق من رب العالمين
شهد : ماقلنآ شي بس لآزم نأخذ بألاسباب بعدين شدي حيلك وجيبي بنوته أزوجهآ لولدي
"وأبتسمت لشوق "
شوق تتخصر:ومن قالك أن بنتي بتتزوج ولد تحلمين انتي وولدك
شهد :ويش احمدي ربك أنت وبنتك اذا خطبهآ ولدي
شوق تضحك:خليهآ تجي بالاول بعدين نتهاوش على كيفنآ
شهد تغمز لشوق:كثري جرعات الرومنسيه بالليل ترى مفعولهآ سحري
شوق انفجرت ضحك :يقلع ابليسك ياشهد والله فصختي الحياء مره وحده
شهد بوزت:شوقه احنا خوات ومتزوجات يعني عادي لو شفتي نصايحي لريم اووف بس فاتك
شوق غمزت لها:والله شاكه أنك خربتي ريم ورغد بكلامك
شهد وقفت بتغير اللي عليهآ:وبالتفاصيل كمآن
شوق فتحت عيونهآ ع الاخير: اقول الحقيني بالصاله بروح اشرب قهوه اعدل مزآجي
شهد قامت تضحك لى شو اللي انصبغ وجههآ بجميع الالوآن وهي عافه أنهآ خجوله مره
شهد :الله يعينك يافهد على حياء شوق الظاهر مطفشته
شوق صرخت : سمعتك يالدوبه
شهد ترفع صوتها : اللهم سكنهم في مساكنهم



:::
:::
:::
بعد شهر

بدت سنه جديده من الدرآسه كل وآحد أنشغل بدرآسته وأعماله اللي شاغلته ووآجباته المفروضه عليه
هنآدي بتأفف: مآتوقعت ان الجآمعه كذآ من الكذآب اللي قال سهله ابي اصفقه على عينه
ريم تضحك:وأنتِ مصدقه انهآ سهله الجآمعه تعتمد على مجهود الطالبه وأنسي التأشير وهذا يجي وهذآ مايجي أعتمدي على نفسك ورآح يبان مستوآك صح
سحر ترمي الكتآب اللي بيدهآ: أحمدوآ ربكم شوفوآ أنآ ورغد كيف متعقدين من الطب هذي أدويه نحفظهآ وهذي اعراض نعرفها وهذا تشريح ووووالــخ قسم بالله قرف
سمر بخوف:سحر كيف تشوفي الجثث وتشرحينهآ
سحر ببرود:عادي تعودت اشوفها زي مآ أشوفك والمسهآ واشرح صح بالاول تعبت مره ونفسيتي انهارت بس هذا اختياري ولازم أتحمل الشي اللي أخترته
ريم:الحمدلله رياضيات وتخب عليا وماشيه فيها زي العسل
هنآدي :ههههههه اقول ويش زين تخصصي تربيه خآصه
سمر تضحك:هنادي انتي مآ تفاهمتي مع ناس بكامل قواهم العقليه كيف بتتعاملين مع معاقين
هنآدي فطست ضحك:الله يعين ياشيخه بكمل درآستي وانثبر عندكم بالبيت ويش زين قعدة البيت تهبل

دخلت رغد اللي صآرت رآبع سنه طب:ويش تسولفون فيه
سحر: عن الدرآسه
رغد: كيف انتي مع الموآد صعبه صح
سحر بتأفف: بقوه صعبه
رغد: ركزي بثالث ترى رآبع كلهآ تطبيق على ثالث الحين جايه أخذ منك كتاب برآجع اعرآض الامرآض وعلاجآتهآ وطريقة الكشف احس بديت أنسآهآ ورآح ابدأ بالتدريب في المستشفى بعد كم يوم
سمر :كأنه بدري شوي التدريب
رغد: لا مو بدري خلاص خلصت حفظ باقي نطبق بالمستشفيات ونستلم حالات وربي رآح أتعب كثير بس الله كريم شي مو سهل
هنآدي بسخريه: هذا الطب اللي متوآ عليه تحملوآ العوآقب
رغد : لو كنت جالسه على الكيمياء كان احسن
ريم توقف:ياكثر هذرتكم بروح اشوف مهآ بالمطبخ اكيد حايسه فيه
سمر تبوس رنيم:ويش رايك نروح معها رنومه
رنيم : يالله حالتو<<خالتو
بالرياض
رجعوآ قبل شهر للريآض كآن منشغل بشركآته وأعماله والمشآريع اللي يعملهآ حاليا طول وقته بيزي وماله وقت فاضي أبدآ
أمآ هي مهتمه بنفسهآ وصحتهآ عشان مرضهآ ومنتظمه على الادويه والمرآجعآت للمستشفى وصارت تهتم ببشرتهآ ولبسهآ أكثر من قبل بسبب فرآغهآ الدآيم
شوق بتأفف: والله مآصارت يافهد كل وقتك مشغول حتى في البيت تجيب الملفات وتكمل بالمكتب وناسي انك لك زوجه ولها حق عليك
فهد عقد حوآجبه:شوق ويش صآير لك... لك كم يوم تدورين المشآكل
شوق ظربت الطاوله بقوه :طفشت بس قاعده بروحي بقصر ويش كبره مليت طول الوقت وحيده وانت مو حآس فيني ابد
فهد عصب وقال بحده:يعني ويش أسوي
شوق رفعت حآجبه وبصوت ساخر: ارقص على حبه ونص
فهد جن جنونه من مزاجها المتقلبه هذا الآسبوع:وبعدين معك ياشوق ترى طفشتيني اذا على انشغالي بحاول أخلص اشغالي وأتفضى لك شوي
شوق ابتسمت بأستهزآء:بتحاول وشوي ..كثر الله خيرك اللي فكرت والله
قامت ودفت الكرسي بقوه وطلعت لغرفتها وهي ميته قهر منه ومن أنشغاله عنهآ مآصار يهتم فيهآ زي أول حتى صحتها ماعاد يسألها زي أول مرضها توترت علاقتهم شوي وصآر فيهآ نوع من البرود المتبادل من الطرفين هي تنتظره يحس فيهآ فضلت الصبر والانتظار على موآجهته لكن بعد كل هذآ الصبر فآض بها الكيل وماعادت تتحمل أكثر وبدت تثور لأي شي حولها حتى لو كان هو

{ شوق }
أوووف ياربي متى يحس فيني كل وقته شغل × شغل هذي دبي وجده وتركيا يسافر لهآ كل ثلاث أيام وبعدين يعني مافي أمل أعيش معه مرتاحه كل مآقلت خلاص ياشوق ملكتي فهد وزآنت حياتك معه جآء شي ونغص حياتي من جديد صبرت عليه كثير حتى اهتمامه فيني انعدم وهالشي يقهرني اكثروأكثر شسوي بنفسي أنآ تاركه أهلي وخوآتي عشانه وعايشه معه بوحده فظيعه مايعلم بحالتي الا الله احس حالي مغتربه وانا في ديرتي لا انيس ولا ونيس ..طول عمري وحيده ..حتى بعد زوآجي اللي كل زوجين يستانسون مع بعض وأنا تاركني لحالي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:35 AM   #326


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



المغرب
وصلوآ شوق وفهد لبيت يوسف وأستقبلهم
يوسف : حيآ الله من جآنآ .. تفضلوآ
فهد بعد مآ سلم عليه: زآد فضلك عسى بس مآ أزعجناكم بجيتنا
يوسف : البيت بيتك بأي وقت تجيه ..كيفك يآشوق
شوق نزلت رآسهآ وبصوت خافت :الحمدلله
يوسف : شهد جوآ تنتظرك
دخلت شوق بالأكيآس اللي معهآ للدآخل وقابلتهآ شهد
شهد ضمتهآ بقوه :وحشتيني يآلظالمه
شوق تبوسهآ :والله أنتي اكثر
شهد :ويش سر الزيآره المفاجئه
شوق تضحك:بروح أشرب مويه واجي
شهد : والله ماتروحين الحين اجيبلك بس نزلي العبايه
دقآيق وشهد جآيه بصينيه القهوه والحلى وكأس مويه لشوق
شوق : يؤؤؤ تعبتك شهوده
شهد : تعبك رآحه ...اخير ذكرتينا انتي وزوجك وجيتونآ
شوق تضحك :والله ياقلبي قلت لفهد بروح السوق وبعدين أمرك
شهد تطالع الاكيآس: والمنآسبه؟
شوق:شفت كل ملابسك ضيقه قهرتيني مأنتي مهتمه للبسك مآتدرين انه مضر لك قلت اروح اشتري لك ملابس حمل
شهد فتحت عيونهآ على الاخير:بس مابقى شي وأولد
شوق :بالله بالسابع ومابقى شي تونآ باقي لك ثلاث شهور عسآك بتحشرين نفسك بالضيق
شهد أنفجرت ضحك:ياعمري انآ فديت قلبك اللي يحس فيني
شوق:وأشتريت شي للبيبي يعني كل اللي براسي جبته لك
شهد تبوسهآ : الله يرزقك بالذريه اللي تسعدك وتريحك
شوق من كل قلبهآ قالت: أمـيـــــن الله يسمع منك
شوق تفتح الأكياس:يالله قومي قيسي بشوفهآ عليك
شهد أعجبهآ ذوق شوق :ووربي ياشوقه يجنن تدرين عآد اذا طلع حلو علي بروح فيه لخالتي بكره
شوق ترمي الأكياس عليهآ : يالله قيسي بشوفهم عليك
لو قلت ../ أحبك..
أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه
" مايوازيكـ "
ويطيح حظه .. وينكسر
/
\
!! في حدودك !!

كآنت تجهز العشاء لجيه سيف من العمل ... بعد ربع سآعه وصل بعد طول أنتظآر
ريم تضمه : أشتقتلك يآروحي
سيف بوله : وأنآ أكثر ياقلبي ولهآن على شوفتك الله يخس الشغل اللي يبعدني عنك
ريم ضحكت بحيآء:ياروحي كل هذآ شوق ليآ
سيف يتنهد ويجلس على الكنب:وأكثر والله أكثر
ريم جلست جنبه ومسكت يده:ياقلبي أكيد تعبان روح بدل ملابسك وأنآبجهز العشآء
سيف وقف وقال: ثوآني وأنآ مرتز قدآمك
رآح للغرفه رآقبته بعيونهآ لين أختفى عن نظرهآ مرت فتره مآحست بنفسهآ وقالت بقلبهآ (ياعساني مآ أنحرم من زوله وحبه لي ..خلوني احط العشاء قبل يسبقني )
وبسرعه أتجهت للمطبخ تحط العشآء على الطاوله دخل وشآف ألأكل اللي يشهي وريحته مآليه البيت
سيف يبوسهآ على خدهآ:الله يسلم هاليدين اللي تنخدم برمش العين
ريم حمرت خدودهآ:شكل منت نآوي تتعشى
سيف رمى نفيه عل الكرسي تعب:والله ميت جوع ويمكن أكل كل اللي على الطاوله
ريم تحط السلطه وكآسة العصير على الطاوله:صحتين وعافيه على قلبك
سيف يمد يده: بسم الله

نرجع لبيت يوسف
شوق : مشآء الله يهبل عليك ياشهوده
شهد تلف وتشوف تنفسهآ بالمرآيآ:جد حلو احس مخليني دبدوبه
شوق تضحك:ياشيخه حامل ويش تتوقعين تكوني نحيفه يعني
شهد تتخصر: مآ أسمح لك تستهزئين بجسمي الرشيق الله يسآمح يوسف هو سبب هالشكل اللي وصلت له
شوق أنفجرت ضحك:أحد قالك تطآوعيه شكله عآجبك الوضع
شهد ولعت خدودهآ:شووووقووه وجع ان شاء الله
شوق مآتت ضحك على شكل شهد:هذآ الصدق
شهد لفت عليهآ ورمت البلوزه عليهآ:وانتي ليه مآتشدين حيلك وتحملين والا فهد مآيبي ترآكم شيبآن
شووق ابتسمت بذبول( آآه ياشهد لو تدري عن حال أختك ومرضهآ ويش بتقولين):الله مآكتب لنآ والحمدلله أنآ رآضيه
شهد جلست جنبهآ:شوق ترى الرجال مآينضمن جيبيلك ضنى يعزك ويسندك لاكبرتي
شوق كشرت وتفتحت جروحهآ من جديد: مو بيدي هذي كلهآ ارزاق من رب العالمين
شهد : ماقلنآ شي بس لآزم نأخذ بألاسباب بعدين شدي حيلك وجيبي بنوته أزوجهآ لولدي
"وأبتسمت لشوق "
شوق تتخصر:ومن قالك أن بنتي بتتزوج ولد تحلمين انتي وولدك
شهد :ويش احمدي ربك أنت وبنتك اذا خطبهآ ولدي
شوق تضحك:خليهآ تجي بالاول بعدين نتهاوش على كيفنآ
شهد تغمز لشوق:كثري جرعات الرومنسيه بالليل ترى مفعولهآ سحري
شوق انفجرت ضحك :يقلع ابليسك ياشهد والله فصختي الحياء مره وحده
شهد بوزت:شوقه احنا خوات ومتزوجات يعني عادي لو شفتي نصايحي لريم اووف بس فاتك
شوق غمزت لها:والله شاكه أنك خربتي ريم ورغد بكلامك
شهد وقفت بتغير اللي عليهآ:وبالتفاصيل كمآن
شوق فتحت عيونهآ ع الاخير: اقول الحقيني بالصاله بروح اشرب قهوه اعدل مزآجي
شهد قامت تضحك لى شو اللي انصبغ وجههآ بجميع الالوآن وهي عافه أنهآ خجوله مره
شهد :الله يعينك يافهد على حياء شوق الظاهر مطفشته
شوق صرخت : سمعتك يالدوبه
شهد ترفع صوتها : اللهم سكنهم في مساكنهم



:::
:::
:::
بعد شهر

بدت سنه جديده من الدرآسه كل وآحد أنشغل بدرآسته وأعماله اللي شاغلته ووآجباته المفروضه عليه
هنآدي بتأفف: مآتوقعت ان الجآمعه كذآ من الكذآب اللي قال سهله ابي اصفقه على عينه
ريم تضحك:وأنتِ مصدقه انهآ سهله الجآمعه تعتمد على مجهود الطالبه وأنسي التأشير وهذا يجي وهذآ مايجي أعتمدي على نفسك ورآح يبان مستوآك صح
سحر ترمي الكتآب اللي بيدهآ: أحمدوآ ربكم شوفوآ أنآ ورغد كيف متعقدين من الطب هذي أدويه نحفظهآ وهذي اعراض نعرفها وهذا تشريح ووووالــخ قسم بالله قرف
سمر بخوف:سحر كيف تشوفي الجثث وتشرحينهآ
سحر ببرود:عادي تعودت اشوفها زي مآ أشوفك والمسهآ واشرح صح بالاول تعبت مره ونفسيتي انهارت بس هذا اختياري ولازم أتحمل الشي اللي أخترته
ريم:الحمدلله رياضيات وتخب عليا وماشيه فيها زي العسل
هنآدي :ههههههه اقول ويش زين تخصصي تربيه خآصه
سمر تضحك:هنادي انتي مآ تفاهمتي مع ناس بكامل قواهم العقليه كيف بتتعاملين مع معاقين
هنآدي فطست ضحك:الله يعين ياشيخه بكمل درآستي وانثبر عندكم بالبيت ويش زين قعدة البيت تهبل

دخلت رغد اللي صآرت رآبع سنه طب:ويش تسولفون فيه
سحر: عن الدرآسه
رغد: كيف انتي مع الموآد صعبه صح
سحر بتأفف: بقوه صعبه
رغد: ركزي بثالث ترى رآبع كلهآ تطبيق على ثالث الحين جايه أخذ منك كتاب برآجع اعرآض الامرآض وعلاجآتهآ وطريقة الكشف احس بديت أنسآهآ ورآح ابدأ بالتدريب في المستشفى بعد كم يوم
سمر :كأنه بدري شوي التدريب
رغد: لا مو بدري خلاص خلصت حفظ باقي نطبق بالمستشفيات ونستلم حالات وربي رآح أتعب كثير بس الله كريم شي مو سهل
هنآدي بسخريه: هذا الطب اللي متوآ عليه تحملوآ العوآقب
رغد : لو كنت جالسه على الكيمياء كان احسن
ريم توقف:ياكثر هذرتكم بروح اشوف مهآ بالمطبخ اكيد حايسه فيه
سمر تبوس رنيم:ويش رايك نروح معها رنومه
رنيم : يالله حالتو<<خالتو
بالرياض
رجعوآ قبل شهر للريآض كآن منشغل بشركآته وأعماله والمشآريع اللي يعملهآ حاليا طول وقته بيزي وماله وقت فاضي أبدآ
أمآ هي مهتمه بنفسهآ وصحتهآ عشان مرضهآ ومنتظمه على الادويه والمرآجعآت للمستشفى وصارت تهتم ببشرتهآ ولبسهآ أكثر من قبل بسبب فرآغهآ الدآيم
شوق بتأفف: والله مآصارت يافهد كل وقتك مشغول حتى في البيت تجيب الملفات وتكمل بالمكتب وناسي انك لك زوجه ولها حق عليك
فهد عقد حوآجبه:شوق ويش صآير لك... لك كم يوم تدورين المشآكل
شوق ظربت الطاوله بقوه :طفشت بس قاعده بروحي بقصر ويش كبره مليت طول الوقت وحيده وانت مو حآس فيني ابد
فهد عصب وقال بحده:يعني ويش أسوي
شوق رفعت حآجبه وبصوت ساخر: ارقص على حبه ونص
فهد جن جنونه من مزاجها المتقلبه هذا الآسبوع:وبعدين معك ياشوق ترى طفشتيني اذا على انشغالي بحاول أخلص اشغالي وأتفضى لك شوي
شوق ابتسمت بأستهزآء:بتحاول وشوي ..كثر الله خيرك اللي فكرت والله
قامت ودفت الكرسي بقوه وطلعت لغرفتها وهي ميته قهر منه ومن أنشغاله عنهآ مآصار يهتم فيهآ زي أول حتى صحتها ماعاد يسألها زي أول مرضها توترت علاقتهم شوي وصآر فيهآ نوع من البرود المتبادل من الطرفين هي تنتظره يحس فيهآ فضلت الصبر والانتظار على موآجهته لكن بعد كل هذآ الصبر فآض بها الكيل وماعادت تتحمل أكثر وبدت تثور لأي شي حولها حتى لو كان هو

{ شوق }
أوووف ياربي متى يحس فيني كل وقته شغل × شغل هذي دبي وجده وتركيا يسافر لهآ كل ثلاث أيام وبعدين يعني مافي أمل أعيش معه مرتاحه كل مآقلت خلاص ياشوق ملكتي فهد وزآنت حياتك معه جآء شي ونغص حياتي من جديد صبرت عليه كثير حتى اهتمامه فيني انعدم وهالشي يقهرني اكثروأكثر شسوي بنفسي أنآ تاركه أهلي وخوآتي عشانه وعايشه معه بوحده فظيعه مايعلم بحالتي الا الله احس حالي مغتربه وانا في ديرتي لا انيس ولا ونيس ..طول عمري وحيده ..حتى بعد زوآجي اللي كل زوجين يستانسون مع بعض وأنا تاركني لحالي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:39 AM   #327


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



نزلت دمعتهآ من القهر اللي فيهآ والضيقه اللي ماقدرت عليهآ ..دخل وشآفها جالسه على الأريكه متمدده ومنزله رآسها حس أنهآ تبكي بصمت قرب منهآ وهو يضغط على نفسه عشان يتحكم بأعصابه ..حست بخطوآته تقرب منهآ
شوق بحده : شنو تبي لآحقني
فهد:جآي أشوف سبب هجومك المفآجئ علي
شوق رفعت رآسهآ ومسحت دموعهآ وبكل قوه: لايكون ظالمتك بس
فهد ضحك في نفسه عليهآ باين أنها مقهوره من لاخر حد:حشآك يالغاليه بس ودي أعرف "جلس جنبهآ"هالدموع ليش نآزله على خدك
شوق لفت عنه :مـنـك ومن عدم اهتمامك فيني تحسسني أني ديكور فـ هالبيت اللي ويش كبره زي أي تحفه موجوده فيه
فهد لف يده على كتفهآ: افا عليك ياشوق مآتوقعت تقولين هالكلام انتي أميرة هذآ البيت وأميرة قلب صاحبه بعد
شوق لفت وقالت: أميره على شنو على الفرآغ اللي فيه والا على الصدى اللي يتردد
فهد حس بوحدتهآ من كلامهآ قربهآ منه وباس جبينهآ: أنآ أسف ادري اني أنشغلت عنك بس مو بيدي هذي طبيعة عملي المفروض تقدرين ياشوق وتريحيني بدل مآ تزيدين علي التعب
شوق: انت تخلي فرصه أريحك كل وقتك برى وأذا جيت رميت نفسك على سريرك حتى كلام معي ماتتكلم قولي ويش ذنبي أتحمل تعب شغلك ترآني زوجتك مو خدآمتك
فهد عصب :شوق ويش قاعده تقولين
شوق عصبت منه:أسئل نفسك متى أخر مره جلسنآ وسهرنآ مع بعض ..متى أخر مره تكلمنآ مع بعض قولي أنك ماتذكر
سكت ماقدر يرد عليهآ
شوق وقفت : أنآ أذكرك اخر مره في أبرآج طيبه ..لمآ كنا في المدينه من رجعنآ وأنت سافهني موحاس بقلبي اللي يشتاقلك ويحن لك كل يوم اقول يمكن بكره عدى شهر وأنآ كل ليله أتحطم بسببك من أقول زآن حالنا ينتكس
فهد تمآلك أعصابه وقف ومشى لهآ: الحين زعلانه عشآن مآ أسهر معك
شوق طنشته وماردت عليه وعلى وجهها تعبيسه وأثار دموع على خدهآ ..قرب أكثر ولف يديه على خصرهآ وقربهآ لصدره وفارق الطول بينهم وآضح ..رفعت رآسهآ له
شوق:مهمآ بررت ماراح أسامحك على تجاهلك لي
فهد أبتسم :ماهقيت زعلك شين لذي الدرجه أبتسمي يالله
شوق دفته عنهآ وقالت بحده:مآبي أبتسم
عقد حوآجبه بحده وأنقهر من تصرفهآ مسكهآ مع ذرآعهآ بقوه لفهآ عليه:أشوفك قمتي تتطاولين علي ياشوق
شوق خآفت منه وقام قلبهآ يرجف بس مابينت له خوفها:أنآ مابي منك الا تحس فيني وتحسسني أني زوجتك واضن هذآ من حقي والا غلطانه
فهد:مآقصرت عليك بشي كل شي تبينه عندك
شوق رفعت وجههآ له وهو يحس بأنفآسهآ الحاره:قصرت علي بمشآعرك "نزلت دمعه من عينهآ أعقبهآ سيل من الدموع"
بعدت عنه وجلست على الكرسي تبكي ...أمــآ تركهآ تبكي وفتح الدولاب أخذ له شورت قطني للركبه ورآح للحمآم أخذ له دش سريع وطلع رمى البلوزه الحفر على السرير وبيده منشفه صغيره ينشف فيهآ شعره ..وقف قدآم المرآيآ تعطر ودهن يده ووجه بالوشن المفضل له
شآفهآ على هيئتهآ مآتغيرت .. مشى لهآ ووقف عند رآسهآ
فهد: قومي غسلي وجهك وبدلي ملابسك ودي أجلس معك
شوق مآردت عليه ولآزالت على هيئتهآ ..جلس يمهآ وبعد يدهآ عن وجههآ وباسهآ على خدهآ وضمهآ لصدره ورجعت تبكي أكثر من أول
فهد :لالا كذآ تعورين قلبي يالله حبي مآحب دموعك روحي غسلي وغيري أستنآك برى
شوق هزت له رآسهآ وهو تركهآ بالغرفه

:::
:::

عند أهل يوسف
أم يوسف تقهوي شهد : بشري يابنتي مآعرفتي نوع الجنين
يوسف يضحك وهو يطالع شهد بنظرآت: الا عرفت بس رآفضه تقولي تبيهآ مفاجئه
غدير ماصدقت: قول انت ماتبي تقول أمآ أبو مايعرف جنس ولده
يوسف:والله هالمفتريه رآفضه تقولي
شهد تضحك :ايه مابي أعلم أحد حتى خوآتي مآدروآ
مريم : ولآ رغد أعرف هي القريبه منك مره
شهد : حتى رغد يالله مصير الكل يعرف أذا ولدت
يوسف : يمه شوفيهآ لي شهر اطلبهآ وهي رآفضه
ام يوسف :طول عمرهآ قويه شهد
شهد (قويه بس ولدك جنني بحبه من أشوف عيونه تخدرني وتضعفي مدري أنآ بدونه ويش يصير فيني مآ أتخيل نفسي بعيده عنه أسب نفسي كل مآتذكرت بدآية حملي وزعلي منه كنت غبيه مدري كيف سمحت لنفسي أتركه ...يآربي من هاليوسف جنني بحبه كل يوم أتعلق فيه أكثر وأكثر أغار عليه حتى منك يآخالتي اغآر عليه من نفسي والهوآء اللي يتنفسه )كآنت سرحآنه فيه وبعيونه ماتدري عن كلام أمه الموجه لهآ
غدير تتأمل شهد كيف تطالع يوسف والحب بآين بعيونهآ:يآبختك يآيوسف في وحده سرحآنه بعيونك وبسمتك
شهد حست على نفسهآ وأنقلب وجههآ ألوآن وبنفسهآ تدعي على غدير اللي فشلتهآ
أم يوسف برضآ تام عن شهد:وأنا اقول ليه ماترد عليا
مريم :سحر يوسف طآغي لدرجه انهآ حاقرتنآ وتطالعه
شهد حمرت خدودهآ وهي تسب نفسهآ على سرحآنهآ قالت بصوت هادي:مآعليش مآ أنتبهت ياخالتي
يوسف بيزد عليهآ:يآعساني أتهنى وأنآ اخذ بالك وخيالك
غدير تدقه بكوعهآ:وآثق انت يمكن مآتفكر فيك
يوسف :مايحتآج انا أفهمهآ من عيونهآ بدون ماتتكلم
ام يوسف : بس ترى عندي بنآت ماتزوجوآ
مريم : الله يرزقنا
شهد تضحك: أمين يارب
يوسف وقف :يالله حنآ نستأذن الحين ورآنآ مشوآر
ام يوسف: أجلسوآ تعشوآ معنآ
شهد تلبس عبايتهآ: تسلمي ياخالتي بس عندي موعد وبعدهآ بمر خوآتي
يوسف يضحك بنفسه (عاش المصرف ..يالبيه هالطول والخصر آآخ بس لو أمي وخوآتي ماهن موجودآت بس يالله الحين أتوحد فيهآ ):يالله مع السلامه
أشر لشهد اللي مشت قدآمه ونزلت وهو لحقهآ للسيآره
يوسف بحب :قلبي غطي عيونك
شهد كشرت : أخاف اطيح
يوسف:والله عيونك لحالها فتنه هي اللي علقتني فيك وكآنت حبل الوصول لك
شهد ضحكت:مشآء الله بس عيوني عجبتك
يوسف يسوق السياره:انتم يابنات القايد كل وحده تقول الزين عندي وعيونكم آآآه من عيونكم ذبآحه جابت روس الرجاجيل
شهد ماتت ضحك على كلامه:فديتك أنآ
يوسف مسك يدهآ وبآسهآ:آآخ بس متى نوصل المطعم أبي أضمك وأكسر ظلوعك
شهد أبتسمت على كلامه:تدري يوسف اول مره شفتك فيهآ قهرتني كآن ودي أسطرك كنت أسبك عند رغد سب مو صاحي ماتوقعت بيوم أني أموت فيك وأعشقك بجنون ولا تخيلت اني اتزوجك
يوسف ضحك ويتذكر أول مره شآفها فيهآ وكيف كآنت شرسه بالتعامل معه:تذكرين لمآ شفتك في السوبر مآركت وصدمت فيك يوووه كنت أضنك بتقتلين بنظرآتك
شهد قرصت يده:ايه أذكر واذكر زين أنك تحرشت فيني والا نسيت
أنفجر ضحك بالسياره:يووه مآنسيتي
شهد تسوي نفسهآ معصبه: كيف أنسى حركتك الغبيه كنت ودي اطيح فيك واعلمك شلون تلمس صدري
يوسف يغمز لهآ : خلاص الحين لمست لمآ شعبت ههههههههههههههه
شهد انقهرت وقالت : وجع
يوسف : زوجتي حلالي
شهد بعصبيه : سوق بالله زين وخل السوآلف عنك
يوسف بيقهرها:معك أحسن سوآق في السعوديه
شهد :لايكثر وشوف طريقك ترى معك روحين
يوسف يغمض عيونه ويصرخ: مآعذبني غير هالروحين
ضحكت عليه وعلى حركآته اللي فيهآ هبال ودعت ربهآ مآيحرمهآ منه طول حيآتهآ واخير وصلوآ المطعم ونزلوآ عشان يتعشون
...: بشر شنو صآر بالموضوع ؟
...:خلاص قربت النهايه
...:كل يوم تقول نفس الكلام الى متى رآح أصبر ؟
...:قلت لك كلها كم يوم ويتم كل شي
...:شوف معك أسبوع وآحد بس عشان تنفذ اللي قلتلك عليه والا انآ بتصرف والمبلغ احلم فيه
...:لاحول ولاقوه الا بالله قلت لك خلاص كل شي رآح يتم ونهاية هذا الاسبوع بعد
...:اللي عندي قلته والباقي عليك والا راح اكنسل اتفاقنا صبرت عليك كم شهر ماعاد فيني صبر
وانقطع الخط بين الطرفين


في بيت أبو مهآ كانت بالغرفه مقفله على نفسه وتسمع لأبو نوره ومنسجمه مع كل كلمه يقولهآ حست بمشآعر غريبه تحركت دآخلهآ ماتدري من نوع ..مشاعر كلهآ غموض مختلطه ببعضها لا تدري اين نهايتهآ او سببها ... قطع انسجآمهآ مسج وصل على جهازها توقعت انه من أحد صديقاتهآ ..فتحت المسج وهي تسمع صوت ابو نوره اللي يصدح في زوايا الغرفه بقلبها وعقلها وكل احساسها
إفتقدتڪ ▪▪

فـﮯ غيــَـَـَـآإبڪ «

ض‘ـَـَـآإع ≈ مم‘ـטּـﮯ ڪل ششئ ~

يــَـَـآسسرآإب ع‘ًـَـَـآإجز لـآإ أمسسڪـہ

................... يــَـَـآسسرآإب ع‘ًـَـَـآإجز لـآإ أمسسڪـہ

................................ يــَـَـآسسرآإب ع‘ًـَـَـآإجز لـآإ أمسسڪـہ

شافت الرقم وأنصدمت لكن الصدمه الأكثر أنهآ ابتسمت للرساله وكآنها لمست اعمآقها المظلمه متلذذه بالشعور اللي رآودهآ بسبب هذا المسج ..بعد شعرها عن وجهها وردت على صاحب هذا المسج بمسج اخر كان محتواه

تعال ..
اعلمك كيف الحبايب لا غدو .. كفار !
يصرّون الوفا ملح ,
... وعلى جرحك يذرونه !
تعال ..
اعلمك كيف الغياب اللي غدا جبّار
وحط ابهامك بحلق الوداع و صكّت سنونه !

أستغرب مسجهآ ودق عليهآ ..ردت بهدوء
هنآدي:نعم
مآجد:سلآم
هنادي :وعليكم السلام ..اخلص علي شنو تبي
مآجد: مقصدك من المسج؟
هنادي :هذآك قلت مسج لارآح ولاجآء
مآجد:طيب وبعدين معك
هنادي بتافف:بعدين معك أنت ترى طفشتني مآصارت كل شوي ورآي
مآجد: الحب يسوي أكثر
هنآدي سكتت مآتوقعته جريء لهدرجه قفلت بوجهه ماهي مستوعبه اللي قالها بعدهآ انفجرت بالضحك وقامت تنقز على السرير ..جآت رغد دخلت
رغد: وين البنات
هنآدي تجلس بأدب:على الـ Tv
رغد:تبين تطلعين معي بروح أتمشى
هنآدي بفرح :يس أفكورس
رغد: بروح أشوف البقيه بيروحون أولآ
بآلصاله
سمر:جآت بوقتها الخرجه
رغد: يالله قوموآ البسوآ بسرعه نبي نتمشى قبل الساعه 11
سحر: أنا بجلس مقدر اروح ابي أذاكر
رغد: اوك يالله سمر انتي وهنآدي معي مهآ قالت بتسوي العشاء
عند شهد ويوسف
بعد مآتعشوآ في المطعم أتجهوآ لشآرع الملك فهد
شهد : أقول حبيبي أيش رآيك توديني أمشي في الممشى المخصص للحوآمل اللي في طريق الملك عبدالعزيز
يوسف يفكر : زين دآمه مو بعيد بوديك تذكرت ان الدكتوره قالت لك لازم تمشي في الثامن والتاسع
شهد مسك يده: يآعسآني مآ أفقدك انت وحنيتك
يوسف يضحك:لآلآ كذآ تخليني ارجعك البيت
اتجه للمكآن اللي تبيه ومآكآن بعيد مره بهذآ الوقت أتصلت رغد
رغد : سلآم
شهد:وعليكم السلام
رغد: وينك ؟
شهد:رآيحه أمشي على طريق الملك عبدالعزيز
رغد فرحت :حلو حتى أنآ والبنات رآيحين هنآك ..سيو
شهد سكرت وهي تضحك
يوسف:ويش في؟
شهد : رغد أتصلت تقول انهم قريبين من الممشى نتقابل هنآك
يوسف أبتسم:حلو عشآن اجل بالسياره مافيني أمشي

بعد عشر دقآيق أتقابلوآ في نفس المكآن
شهد : مشتآقه لكم مووت
هنآدي تحط عينهآ في عين شهد: يؤؤ اشوف الكذب بعيونك لو صدق مشتآقه لنآ تركتي النشبه زوجك وجيتينا
شهد تقرصه : لاتقولي على حبيبي نشبه
سمر تعدل لثمتهآ:وع اكره كلمة حبيبي لآشفتك تقولينهآ لزوجك مو لآيق أبد
شهد :اقول سمر انطمي ابرك لك أنآ واثقه بزوجي اذا يوسف ماينحب من ينحب أنتي وجهك

جآء يوسف قرب وكأنه سمع أسمه وابتسم جوآته عارف ان اخوآتها يحبون يناقرونها
يوسف: كأن أحد حش فيني


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:40 AM   #328


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



نزلت دمعتهآ من القهر اللي فيهآ والضيقه اللي ماقدرت عليهآ ..دخل وشآفها جالسه على الأريكه متمدده ومنزله رآسها حس أنهآ تبكي بصمت قرب منهآ وهو يضغط على نفسه عشان يتحكم بأعصابه ..حست بخطوآته تقرب منهآ
شوق بحده : شنو تبي لآحقني
فهد:جآي أشوف سبب هجومك المفآجئ علي
شوق رفعت رآسهآ ومسحت دموعهآ وبكل قوه: لايكون ظالمتك بس
فهد ضحك في نفسه عليهآ باين أنها مقهوره من لاخر حد:حشآك يالغاليه بس ودي أعرف "جلس جنبهآ"هالدموع ليش نآزله على خدك
شوق لفت عنه :مـنـك ومن عدم اهتمامك فيني تحسسني أني ديكور فـ هالبيت اللي ويش كبره زي أي تحفه موجوده فيه
فهد لف يده على كتفهآ: افا عليك ياشوق مآتوقعت تقولين هالكلام انتي أميرة هذآ البيت وأميرة قلب صاحبه بعد
شوق لفت وقالت: أميره على شنو على الفرآغ اللي فيه والا على الصدى اللي يتردد
فهد حس بوحدتهآ من كلامهآ قربهآ منه وباس جبينهآ: أنآ أسف ادري اني أنشغلت عنك بس مو بيدي هذي طبيعة عملي المفروض تقدرين ياشوق وتريحيني بدل مآ تزيدين علي التعب
شوق: انت تخلي فرصه أريحك كل وقتك برى وأذا جيت رميت نفسك على سريرك حتى كلام معي ماتتكلم قولي ويش ذنبي أتحمل تعب شغلك ترآني زوجتك مو خدآمتك
فهد عصب :شوق ويش قاعده تقولين
شوق عصبت منه:أسئل نفسك متى أخر مره جلسنآ وسهرنآ مع بعض ..متى أخر مره تكلمنآ مع بعض قولي أنك ماتذكر
سكت ماقدر يرد عليهآ
شوق وقفت : أنآ أذكرك اخر مره في أبرآج طيبه ..لمآ كنا في المدينه من رجعنآ وأنت سافهني موحاس بقلبي اللي يشتاقلك ويحن لك كل يوم اقول يمكن بكره عدى شهر وأنآ كل ليله أتحطم بسببك من أقول زآن حالنا ينتكس
فهد تمآلك أعصابه وقف ومشى لهآ: الحين زعلانه عشآن مآ أسهر معك
شوق طنشته وماردت عليه وعلى وجهها تعبيسه وأثار دموع على خدهآ ..قرب أكثر ولف يديه على خصرهآ وقربهآ لصدره وفارق الطول بينهم وآضح ..رفعت رآسهآ له
شوق:مهمآ بررت ماراح أسامحك على تجاهلك لي
فهد أبتسم :ماهقيت زعلك شين لذي الدرجه أبتسمي يالله
شوق دفته عنهآ وقالت بحده:مآبي أبتسم
عقد حوآجبه بحده وأنقهر من تصرفهآ مسكهآ مع ذرآعهآ بقوه لفهآ عليه:أشوفك قمتي تتطاولين علي ياشوق
شوق خآفت منه وقام قلبهآ يرجف بس مابينت له خوفها:أنآ مابي منك الا تحس فيني وتحسسني أني زوجتك واضن هذآ من حقي والا غلطانه
فهد:مآقصرت عليك بشي كل شي تبينه عندك
شوق رفعت وجههآ له وهو يحس بأنفآسهآ الحاره:قصرت علي بمشآعرك "نزلت دمعه من عينهآ أعقبهآ سيل من الدموع"
بعدت عنه وجلست على الكرسي تبكي ...أمــآ تركهآ تبكي وفتح الدولاب أخذ له شورت قطني للركبه ورآح للحمآم أخذ له دش سريع وطلع رمى البلوزه الحفر على السرير وبيده منشفه صغيره ينشف فيهآ شعره ..وقف قدآم المرآيآ تعطر ودهن يده ووجه بالوشن المفضل له
شآفهآ على هيئتهآ مآتغيرت .. مشى لهآ ووقف عند رآسهآ
فهد: قومي غسلي وجهك وبدلي ملابسك ودي أجلس معك
شوق مآردت عليه ولآزالت على هيئتهآ ..جلس يمهآ وبعد يدهآ عن وجههآ وباسهآ على خدهآ وضمهآ لصدره ورجعت تبكي أكثر من أول
فهد :لالا كذآ تعورين قلبي يالله حبي مآحب دموعك روحي غسلي وغيري أستنآك برى
شوق هزت له رآسهآ وهو تركهآ بالغرفه

:::
:::

عند أهل يوسف
أم يوسف تقهوي شهد : بشري يابنتي مآعرفتي نوع الجنين
يوسف يضحك وهو يطالع شهد بنظرآت: الا عرفت بس رآفضه تقولي تبيهآ مفاجئه
غدير ماصدقت: قول انت ماتبي تقول أمآ أبو مايعرف جنس ولده
يوسف:والله هالمفتريه رآفضه تقولي
شهد تضحك :ايه مابي أعلم أحد حتى خوآتي مآدروآ
مريم : ولآ رغد أعرف هي القريبه منك مره
شهد : حتى رغد يالله مصير الكل يعرف أذا ولدت
يوسف : يمه شوفيهآ لي شهر اطلبهآ وهي رآفضه
ام يوسف :طول عمرهآ قويه شهد
شهد (قويه بس ولدك جنني بحبه من أشوف عيونه تخدرني وتضعفي مدري أنآ بدونه ويش يصير فيني مآ أتخيل نفسي بعيده عنه أسب نفسي كل مآتذكرت بدآية حملي وزعلي منه كنت غبيه مدري كيف سمحت لنفسي أتركه ...يآربي من هاليوسف جنني بحبه كل يوم أتعلق فيه أكثر وأكثر أغار عليه حتى منك يآخالتي اغآر عليه من نفسي والهوآء اللي يتنفسه )كآنت سرحآنه فيه وبعيونه ماتدري عن كلام أمه الموجه لهآ
غدير تتأمل شهد كيف تطالع يوسف والحب بآين بعيونهآ:يآبختك يآيوسف في وحده سرحآنه بعيونك وبسمتك
شهد حست على نفسهآ وأنقلب وجههآ ألوآن وبنفسهآ تدعي على غدير اللي فشلتهآ
أم يوسف برضآ تام عن شهد:وأنا اقول ليه ماترد عليا
مريم :سحر يوسف طآغي لدرجه انهآ حاقرتنآ وتطالعه
شهد حمرت خدودهآ وهي تسب نفسهآ على سرحآنهآ قالت بصوت هادي:مآعليش مآ أنتبهت ياخالتي
يوسف بيزد عليهآ:يآعساني أتهنى وأنآ اخذ بالك وخيالك
غدير تدقه بكوعهآ:وآثق انت يمكن مآتفكر فيك
يوسف :مايحتآج انا أفهمهآ من عيونهآ بدون ماتتكلم
ام يوسف : بس ترى عندي بنآت ماتزوجوآ
مريم : الله يرزقنا
شهد تضحك: أمين يارب
يوسف وقف :يالله حنآ نستأذن الحين ورآنآ مشوآر
ام يوسف: أجلسوآ تعشوآ معنآ
شهد تلبس عبايتهآ: تسلمي ياخالتي بس عندي موعد وبعدهآ بمر خوآتي
يوسف يضحك بنفسه (عاش المصرف ..يالبيه هالطول والخصر آآخ بس لو أمي وخوآتي ماهن موجودآت بس يالله الحين أتوحد فيهآ ):يالله مع السلامه
أشر لشهد اللي مشت قدآمه ونزلت وهو لحقهآ للسيآره
يوسف بحب :قلبي غطي عيونك
شهد كشرت : أخاف اطيح
يوسف:والله عيونك لحالها فتنه هي اللي علقتني فيك وكآنت حبل الوصول لك
شهد ضحكت:مشآء الله بس عيوني عجبتك
يوسف يسوق السياره:انتم يابنات القايد كل وحده تقول الزين عندي وعيونكم آآآه من عيونكم ذبآحه جابت روس الرجاجيل
شهد ماتت ضحك على كلامه:فديتك أنآ
يوسف مسك يدهآ وبآسهآ:آآخ بس متى نوصل المطعم أبي أضمك وأكسر ظلوعك
شهد أبتسمت على كلامه:تدري يوسف اول مره شفتك فيهآ قهرتني كآن ودي أسطرك كنت أسبك عند رغد سب مو صاحي ماتوقعت بيوم أني أموت فيك وأعشقك بجنون ولا تخيلت اني اتزوجك
يوسف ضحك ويتذكر أول مره شآفها فيهآ وكيف كآنت شرسه بالتعامل معه:تذكرين لمآ شفتك في السوبر مآركت وصدمت فيك يوووه كنت أضنك بتقتلين بنظرآتك
شهد قرصت يده:ايه أذكر واذكر زين أنك تحرشت فيني والا نسيت
أنفجر ضحك بالسياره:يووه مآنسيتي
شهد تسوي نفسهآ معصبه: كيف أنسى حركتك الغبيه كنت ودي اطيح فيك واعلمك شلون تلمس صدري
يوسف يغمز لهآ : خلاص الحين لمست لمآ شعبت ههههههههههههههه
شهد انقهرت وقالت : وجع
يوسف : زوجتي حلالي
شهد بعصبيه : سوق بالله زين وخل السوآلف عنك
يوسف بيقهرها:معك أحسن سوآق في السعوديه
شهد :لايكثر وشوف طريقك ترى معك روحين
يوسف يغمض عيونه ويصرخ: مآعذبني غير هالروحين
ضحكت عليه وعلى حركآته اللي فيهآ هبال ودعت ربهآ مآيحرمهآ منه طول حيآتهآ واخير وصلوآ المطعم ونزلوآ عشان يتعشون
...: بشر شنو صآر بالموضوع ؟
...:خلاص قربت النهايه
...:كل يوم تقول نفس الكلام الى متى رآح أصبر ؟
...:قلت لك كلها كم يوم ويتم كل شي
...:شوف معك أسبوع وآحد بس عشان تنفذ اللي قلتلك عليه والا انآ بتصرف والمبلغ احلم فيه
...:لاحول ولاقوه الا بالله قلت لك خلاص كل شي رآح يتم ونهاية هذا الاسبوع بعد
...:اللي عندي قلته والباقي عليك والا راح اكنسل اتفاقنا صبرت عليك كم شهر ماعاد فيني صبر
وانقطع الخط بين الطرفين


في بيت أبو مهآ كانت بالغرفه مقفله على نفسه وتسمع لأبو نوره ومنسجمه مع كل كلمه يقولهآ حست بمشآعر غريبه تحركت دآخلهآ ماتدري من نوع ..مشاعر كلهآ غموض مختلطه ببعضها لا تدري اين نهايتهآ او سببها ... قطع انسجآمهآ مسج وصل على جهازها توقعت انه من أحد صديقاتهآ ..فتحت المسج وهي تسمع صوت ابو نوره اللي يصدح في زوايا الغرفه بقلبها وعقلها وكل احساسها
إفتقدتڪ ▪▪

فـے غيــَـَـَـآإبڪ «

ض‘ـَـَـآإع ≈ مم‘ـטּـے ڪل ششئ ~

يــَـَـآسسرآإب ع‘ًـَـَـآإجز لـآإ أمسسڪـہ

................... يــَـَـآسسرآإب ع‘ًـَـَـآإجز لـآإ أمسسڪـہ

................................ يــَـَـآسسرآإب ع‘ًـَـَـآإجز لـآإ أمسسڪـہ

شافت الرقم وأنصدمت لكن الصدمه الأكثر أنهآ ابتسمت للرساله وكآنها لمست اعمآقها المظلمه متلذذه بالشعور اللي رآودهآ بسبب هذا المسج ..بعد شعرها عن وجهها وردت على صاحب هذا المسج بمسج اخر كان محتواه

تعال ..
اعلمك كيف الحبايب لا غدو .. كفار !
يصرّون الوفا ملح ,
... وعلى جرحك يذرونه !
تعال ..
اعلمك كيف الغياب اللي غدا جبّار
وحط ابهامك بحلق الوداع و صكّت سنونه !

أستغرب مسجهآ ودق عليهآ ..ردت بهدوء
هنآدي:نعم
مآجد:سلآم
هنادي :وعليكم السلام ..اخلص علي شنو تبي
مآجد: مقصدك من المسج؟
هنادي :هذآك قلت مسج لارآح ولاجآء
مآجد:طيب وبعدين معك
هنادي بتافف:بعدين معك أنت ترى طفشتني مآصارت كل شوي ورآي
مآجد: الحب يسوي أكثر
هنآدي سكتت مآتوقعته جريء لهدرجه قفلت بوجهه ماهي مستوعبه اللي قالها بعدهآ انفجرت بالضحك وقامت تنقز على السرير ..جآت رغد دخلت
رغد: وين البنات
هنآدي تجلس بأدب:على الـ Tv
رغد:تبين تطلعين معي بروح أتمشى
هنآدي بفرح :يس أفكورس
رغد: بروح أشوف البقيه بيروحون أولآ
بآلصاله
سمر:جآت بوقتها الخرجه
رغد: يالله قوموآ البسوآ بسرعه نبي نتمشى قبل الساعه 11
سحر: أنا بجلس مقدر اروح ابي أذاكر
رغد: اوك يالله سمر انتي وهنآدي معي مهآ قالت بتسوي العشاء
عند شهد ويوسف
بعد مآتعشوآ في المطعم أتجهوآ لشآرع الملك فهد
شهد : أقول حبيبي أيش رآيك توديني أمشي في الممشى المخصص للحوآمل اللي في طريق الملك عبدالعزيز
يوسف يفكر : زين دآمه مو بعيد بوديك تذكرت ان الدكتوره قالت لك لازم تمشي في الثامن والتاسع
شهد مسك يده: يآعسآني مآ أفقدك انت وحنيتك
يوسف يضحك:لآلآ كذآ تخليني ارجعك البيت
اتجه للمكآن اللي تبيه ومآكآن بعيد مره بهذآ الوقت أتصلت رغد
رغد : سلآم
شهد:وعليكم السلام
رغد: وينك ؟
شهد:رآيحه أمشي على طريق الملك عبدالعزيز
رغد فرحت :حلو حتى أنآ والبنات رآيحين هنآك ..سيو
شهد سكرت وهي تضحك
يوسف:ويش في؟
شهد : رغد أتصلت تقول انهم قريبين من الممشى نتقابل هنآك
يوسف أبتسم:حلو عشآن اجل بالسياره مافيني أمشي

بعد عشر دقآيق أتقابلوآ في نفس المكآن
شهد : مشتآقه لكم مووت
هنآدي تحط عينهآ في عين شهد: يؤؤ اشوف الكذب بعيونك لو صدق مشتآقه لنآ تركتي النشبه زوجك وجيتينا
شهد تقرصه : لاتقولي على حبيبي نشبه
سمر تعدل لثمتهآ:وع اكره كلمة حبيبي لآشفتك تقولينهآ لزوجك مو لآيق أبد
شهد :اقول سمر انطمي ابرك لك أنآ واثقه بزوجي اذا يوسف ماينحب من ينحب أنتي وجهك

جآء يوسف قرب وكأنه سمع أسمه وابتسم جوآته عارف ان اخوآتها يحبون يناقرونها
يوسف: كأن أحد حش فيني


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:42 AM   #329


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



هنآدي كآتمه ضحكتها: أعوذ بالله عندك الحآسه السادسه
يوسف فطس ضحك:جآي أسئل مين تبي أيس كريم مع هالجو الحار
رغد اخيرآ تكلمت:تكسب أجرنآ والله ميته حر وابمشي مع هالنفيخه اللي جنبي
شهد :اقول بروح مع زوجي أحسن من المحشآت اللي أخذها منكم على الطالع والنازل
هنآدي تمسك يدهآ: دوعآبه دوعآبه الله لايهينك يوسف جيب لنآ بالشوكولا
يوسف : لا شهد تحب الفانيلا مع الفرآوله
سمر: أنت كريم وحنآ نستاهل جيب لنا على ذوقك
يوسف ضحك: زين لاتبعدون مره عشآن لايسيح
تركهم ورآح لمحل أيسكريم قريب وهم قآموآ يتمشون
هنآدي:سمر امشي معي ابي اهرول من زمآن ماهرولت
رغد بعد مآرآحوآ:فكه رآحوا النشبتين ذولآ ..اقول شهد اشوف يوسف طاير فيك الحمدلله تحسنت علاقتكم
شهد:كثيررر فوق ماتتخيلي بجد يارغد أحسه أمي وابوي واخوي وزوجي وكل دنيتي
رغد أبتسمت:الله لآ يغير عليكم وانتي بعد ماتفارقيه مدري علامك
شهد:مابي أبعد عنه ابدآ هو عوني وسندي بعد الله
رغد مسكت يد شهد وضغطت عليهآ:أقول من زمان عن فاتن وأخبارها تكلميها
شهد : ايه قبل يومين كلمتهآ مره تعبانه من الحمل تقول ان زوجهآ مره طيب وحنون
رغد :الحمدلله ربي ستر عليهآ بعد وفاة ابوهآ وأخوهآ
شهد : على قولك ...متى رآح تبدين التدريب
رغد بتأفف: ألأسبوع الجاي وربي شايله هم
شهد: شدي حيلك ياقلبي ان شاء الله أنك قدهآ وربي يوفقك
رغد من كل قلبهآ:أمــــيـــن

:::
:::
كآنت منسدحه جنبه وحآطه رآسه على صدره العريض العاري
شوق بهدوء:فهد بكره عندي موعد ابيك تروح معي
فهد قربها أكثر لحضنه وكانه يدخلها داخل ظلوعه:ابشري ياعمري
شوق أبتسمت وقالت بنبره غريبه :خآآيفه
فهد عقد حواجبه : وايش سبب خوفك
شوق نزلت رآسهآ بحياء:اللي صار الليله
فهد :ماصار شي اتوقع عادي
شوق بعدت عنه شوي وصارت شبه جالسه: الدكتوره اخر مره قالت لي ان حجم الورم زاد
فهد جلس جنبها: متأكده
شوق :ايه وكنت بقولك بس انت طول وقتك مشغول ...واخاف اللي صار يأثر علي
فهد طل فيها وباسها على خدها وهو يحالو يبعد هذا الشعور عنها:لا ياعمري لاتقولين كذا ان شاء الله مايصير الا كل خير هذي وسوسة شيطان لا تأخذينها في بالك
شوق : ياررب
فهد: لاتفكري كثير بهذا الموضوع وخلينآ ننبسط في حيآتنآ
شوق رجعت حطت رآسها على صدره ويدها على خده: أسفه يافهد عذبتك معي كثير
فهد يمسح على شعرها بكل حنيه: أنآ اللي أسف حرمتك من أشياء كثير
شوق رفعت رآسها: فهد اذا ودك تجيب أطفال أتزوج لآني مستحيل اجيب لك ضنى
فهد ابتسم لها:انا سعادتي معك واخر همي يكون عندي أطفال بس أذا انتي أمك حبذآ واذا ربي ماكتب لنآ انا مقدر أعترض على أمر الله
شوق :بس أنآ مستحيل أكون أم وما ابيك تنحرم انت كبر دخلت الـ 34 ويش تنتظر اكثر من كذآ اللي بعمرك ومستوآك الآجتمآعي عندهم 5أو 6 وانـ..
حطت أصابعه على شفايفها :أوووش مابي أسمع منك هذآ الكلام مره ثانيه انتي عندي بالدنيا كلها وين القى وحده بدينك وأخلاقك وجمالك ماعرفت للسعاده طعم الا معك صحيح عانيت شوي معك بس ربي عوض صبري خير وخلاني التقي بقلبك الطاهر
نزلت دموعهآ بهدوء وانسيابيه غير معتاده مسحها بظاهر كفه وشدهآ لنفسه اكثر: مآ أحب أشوف دموعك
ضمته أكثر وغمضت عيونهآ من التعب الي أهلكهآ وغطت في سبآتهآ


::
::
بالمدينه
بالوقت اللي البنات كانوا فيه برى وبقت سحر لوحدهآ مع مها وبنتها تذاكر..دخل أبو مها
ابو مها : السلام عليكم
مها وسحر:وعليكم السلام
ركضت رنيم لجدتها اللي تحبه مره وضمته واخذها لحضنه: وين البقيه
سحر: طلعوا يتمشون يقولوا طفشوا من المذاكره
ابو مها:اشوى عشان نتكلم على راحتنا
مها شدها كلام ابوها تركت الاوراق اللي في يدها:خير يبه
ابو مها: يبه سحر اليوم جاني خطيب لك وانا لازم اشاورك القرار لك اولا واخيرا
مها : من ولده وويش يشتغل ؟
ابو مها: اسمه معاذ اخو صديقتك لينا اللي ابوه دكتور في الجامعه
كانت بالنسبه لها صدمه ولمها اللي كانت انه مجرد تسليه عابره وشكت بصدقه في كلامه
مها : انت متأكد يبه
ابو مها : ايه يابنتي انا اشوف الولد طيب ويصلي ومتخرج وفاتح له مشروع صغير على بال تجيه الوظيفه ومكون نفسه يعني مافيه عيب ابيك تفكرين زين وتستخيرين وخذي وقتك بالتفكير
كانت ماهي مستوعبه كلام عمها تحس انها بحلم او كابوس ماتدري متى تصحى منه على وآقعها .. قام عمها وتركها مع مها اللي لا تقل صدمتها عن سحر
بعد ربع ساعه من الصمت السائد بينهم
مها :سحر الولد يبيك وشاريك فكري زين
سحر: أحس أني أحلم
مها ابتسمت لها:انتي جميله ومتعلمه عنده ذوق يوم اختارك وفوق هذا يحبك ويبيك رغم مشاكلك مع لينا وصدك لهم
سحر:ماتوقعت ان الموضوع راح يوصل لهذا الشي
مها قربت منها وضمتها:تمهلي وفكري كويس لا تندمين بالأخير انا اشوفه ماينرفض صراحه وزي ماقال ابوي القرار لك في النهايه
سحر قامت للغرفه حاسه انها بدوآمه ماتدري متى تطلع منها جلست على سريرها وانهارت بالبكي ..محتاجه أمهآ وابوها حولها او وحده من شقيقاتها لكن للاسف كلهم بعدين عنها في هذا الوقت
رمت نفسها على وسادتها وراحت في عالم البكاء والصراخ
عند البنات
شهد تأخذ الآيسكريم:يابعد عمري تسلم
هنآدي بلقافه : نردهآ لك بالافراح ان شاء الله
يوسف : ان شاء الله ..انا بجلس في السياره وانتي امشي اذا خلصتي دقي علي اقرب لك السياره
شهد بحب : من عيوني
مشوآ هي وخوآتهآ لوحدهم وطاقينها سوالف والممشى مليان نآس
هنآدي :اقول سمر تعالي نجلس ما اعرف أمشي وأكل
رغد بتهديد:لاتتحركون خليكم هنآ نأخذ لفه ونرجع
جلست هنآدي وسمر يسولفون وشهد ورغد يمشون
شهد: كآن براسي سالفه بس نسيتها
رغد بحماس : لاتكفين تذكري الله يخليك
شهد: رغد لا تزعلين بس لازم اقول الخبر احس مقدر اخبي عنك
رغد استغربت: أيش الخبر
شهد : زوجة عبدالله حامل وقريب تولد
رغد بقهر: ويش علي منهم انا يتهنوآ مع بعض ماعاد يهمني امره خلاص نسيته للأبد
شهد ابتسمت وهي عارفه اللي داخل رغد: برآفوا عليك هذا اللي لازم تسويه من زمان وتأكدي ان ربي بيرزقك بوآحد أحسن منه مليون مره
رغد: ان شاء الله بس حاليا شاليه فكرة الزواج من راسي لما اخلص دراسه افكر
شهد ضحكت:يكون الخطاطيب مخلصين هههههه
رغد تضربها على يدها:أسم الله علي لاتتفاولين على عمري
شهد : أمزح ياربي ما ينمزح معك
عند هنآدي وسمر كآنوآ يرآقبون يوسف اللي يلعب كوره مع مجموعه شباب ومتحمس
هنآدي تضحك:والله طلع محترف كوره يوسفوه
سمر:خساره لو شهد في تشوفه وهو يناقز تقول كنغر
هنادي فطست ضحك:يمه لو تسمعك تقطعك تقطيع الشرانيه
كآنوآ جنبهم بنات يأشرون على يوسف ويتكلمون عليه
سمر بلقافه : امشي نقرب منهم احس حركاتهم ماهي طبيعيه
هنآدي:زين امشي واجلسي جنبهم عشان نسمع ايش يقولون
مشوآ بسرعه وجلسوآ قريب منهم بحيث يقدرون يسمعون كلامهم
..:روحي ياغبيه ارمي عليه الورقه اووف منك
..:استحي
..:بنت لاتروحينه عليك وربي مافي زيه يكفي جماله اللي يسحر
..:أول مره اشوف ولد جذآب زيه
..:خلاص بروح له بس اذا خلص لعب
..:وين جرآئتك والا طلعتي من جنبها
..:يووه قلت لك خلاص بروح له بس خليه يوقف لعب
هنآدي انخرست أمآ سمر :قليلات الادب ودي اتوطى ببطنهم صدق راح الحياء
هنادي تسكتها: أووش خلينا نشوف ويش يصير أحساسي يقول في أكشن بيصير
سمر بقهر:أخ بس بالله خليني اروح اسفل فيهم وامسح فيهم الارض
هنادي تمسكها:أقول لا تجيبين لنا مصيبه
سحبتها ورجعوآ مكآنهم وكملوآ ايس كريمهم دقايق وقرب منهم يوسف مو مره وتكى على عامود الاضاءه وفتح بكت دخانه وطلع له سيجاره وبدأ يدخن جآت البنت اللي كآنت جنب هنادي وسمر
..: السلام عليكم
رفع رآسه وعقد حوآجبه بأستغراب:وعليكم السلآم
..:ممكن رقمك
يوسف انصدم من جرآئتهآ وسكت ماقدر يرد عليها وهو لسى مصعوق من طلبها
قربت سمر وقالت بحده : هيه أنتي ويش تبين
البنت لفت على سمر:أيش خصك أنتي أتلهي باللي انتي فيه
هنآدي انقهرت:هيه انتي قومي سفرقي عنآ لا اتوطى في خشتك
البنت:لو سمحتي انا مآ كلمتكم ايش اللقافه هذي
يوسف بأستحقار:نعم ويش تبين ؟
البنت بأبتسامه:رقمك
سمر جن جنونها من وقاحتها:ياوقحه لك عين تطلبين رقمه بعد صدق انك واطيه
هنآدي سحبتها مع عبايتها:أنآ اعرف اتصرف مع هذي الاشكال الرخيصه طسي يابنت الناس في طريقك لاتشوفين اللي مايسرك
يوسف يهدي هنآدي:خلاص اتركيها مالك فيها
البنت:انتم ليش تتكلمون وصاحب الشأن رآضي
يوسف عصب عليها وصرخ بوجهها : تخسين ارضى لك أنتي وأشكالك يالله روحي في حالك ازين لك
جآت رغد وشهد في هذآ الوقت واستغربوآ اجتماع سمر وهنادي ويوسف
شهد تبعد هنادي :يوسف شنو صاير
يوسف :ماصار شي حبيبتي يالله اركبي السياره
هنادي تهمس للبنت :هذي زوجته ياغبيه قومي انقلعي لشلتك السافله مثلك
ورجعت البنت مقهوره مره
شهد استغربت: هذيك البنت ايش فيها
سمر ترقع:طاحت مسكينه وجينا نساعدهآ وطلبنا يوسف يساعدنا
شهد : أهآآ ..يوسف خلينا نمشي تعبت من المشي
يوسف يمسك يدهآ ويمشي بأتجآه سيارته مار من عند شلة البنت اللي جاته فتح الباب لشهد وبعدهآ مشى لمكانه ورجع للبيت
رغد تجلس على الرصيف : هيه انتي وهي تحسبون مرة علي تصريفاتكم ويش صار واحنا نمشي
هنادي: احلفي ماتقولين لشهد
رغد خافت يكون صاير شي كبير: والله ما اقول..خوفتيني شنو صار ؟
بعد ماحكوآ لها السالفه انقهرت ومشت هي وهنادي وسمر وقفت عند الشله
رغد بأسلوب استفزآزي:أي وقحه بينهم ؟
..:خير مضيعه الأخت
رغد بحده:ماكلمتك انتي ..ابي أعرف اي وحده سوت الحركه البايخه
هنآدي تأشر على البنت وهي فاطسه ضحك
رغد تتأملهآ وهي كآشفه وجههآ وتخزها بقوه عين:سبحان الله شين وقوي عين ..عشنآ وشفنا ..يالله بنات مشينا
تركتهم مولعين من حركتهآ وركبوآ السياره
سمر وهنآدي ميتين ضحك على أشكالهم الغبيه
سمر: آآآه يابطني ذبحني الضحك
رغد متنرفزه:بجد ماعندهم اخلاق هذآ الزمن ينخاف منه
هنادي:روقي يابنت الحلال هذا وهو ماهو زوجك سويتي كذآ اجل لو شهد ويش سوت
رغد :أممم اتوقع تنتفهم اعرفهآ متهوره وتسويها بس الحمدلله انكم رقعتوها

بهذا الوقت هنآدي طلعت جوالهآ وأرسلت مسج سريع لعبير وقفلت جوالها وهي تحس بأقبال أملي على الحيآه وإتسآع انفآسها وارتيآحيه لم تشعر بها من قبل ..أخذت نفس طويل ونفثته ببطاء وكأنهآ تحاول أن تستنشق كل جزيء اوكسجين بأنفاسهآ ..غمضت عيونهآ وسرحت ببالهآ تتخيله قريب يشآركهآ أنفاسها شهيقهآ وزفيرهآ وحتى همسآتهآ ..يحسسهآ بأنوثتهآ المبتوره او بألاصح التي تتجآهلهآ لم تشعر بهذه اللذه الغريبه عليهآ والتي كآنت من المستحيلآت السبع بالنسبه لهآ

{ وآآآسفآه قد تـكـون هي القآضيـه لقلبك اليتيم أيتهـآ الـ هـنـآدي }

:::
:::
اليوم التالي لهذه الأحدآث

فتح عيونه بتكاسل يحس بثقل على صدره أتضحت رؤيته وابتسم وهو يشوفها كآنت نايمه على صدره كالطفله التي تبحث عن حضن دآفي يلم شتآتهآ الضائع ويكون ملجئ الامآن بالنسبه لها بهدوء سحب نفسه سحب الروب اللي كآن طآيح تحت لفه على جسمه ومشى لبرى جنآحهم ودخل قسم الحمام وأنتم بكرآمه ... بعد ربع ساعه طلع واتجه للدولاب طلع له بجامه سبورت ونزل ..بعد ماصلى مشى لغرفة الطعام وجلس على الطاوله كانت قهوته جآهزه والجرآيد كالعاده الصباحيه له ..تصفح الجرآيد وبعدها افطر كان يفكر بكل شي حوله واللي قاعد ينفذه بالوقت الحالي فرح لنجاح اخوه بنشاط اعمالهم وشاف أجتهاد باسل وقوته اللي خيمت على السوق وحصوله على صفقات كبيره جدا ونجاحه فيها
فهد ( الله يستر من الجاي قلبي يقول ان شي بيصير لطفك يارب ) صحى من سرحانه على صوت ميري
ميري: سير هذا سواق يقول في سوي حادث بسيط وسياره في ورشه لازم كلم انت
فهد : زين قولي له بعد ما افطر اشوفه
ميري :زين
رآقبت عيونه ميري الى أن أختفت كان سرحان وخايفه من أعماله اللي بالخفاء ماحس الا بلمسه ناعمه على خده وبوسه هاديه كهدوء صباحهم
شوق:صباح الخير
فهد ابتسم لها:صباح الأنوآر ..الله الله ايش ذا اللون من الصباح
شوق تضحك : افطر وعيَّن من الله خير
فهد يطالعها بتفحص: أحمر والصباح مايصحش كده يابت
كآنت لآبسه قميص لحد الركبه أحمر وعليه روب طويل احمر بتطريز ذهبي خفيف بارز صدرهآ وبايضها الصافي
شوق بنبره ساخره: فهوود جوعانه ابي افطر
فهد:خلاص بغمض عيوني والا اقولك بقراء باقي الاخبار ..ولاعاد تعودينها في الصباح هههههه
شوق تبتسم:زين ماتسوي
فتح جريدة عكآظ وانغمس بأخبارها ومساحاتها وهي مسنجمه بفطورها لانها جوعانه مره...بعد فتره من السكوت
شوق: غريبه تأخرت بالروحه للشغل اليوم
فهد ينزل الجريده عن عيونه شوي: ماني رآيح اتصلت على سلطان اعطيته خبر
شوق فتحت عيونها بأستغراب وبنبره مدهوشه:غريبه والله
فهد يضحك:والله مادري عنك انتي اذا انشغلنا قلتي ماتهتم فيني واذا تركنا الشغل قلتي غريبه ويش يرضيك علميني
شوق ضحكت:ياويل حالي أنآ مارحت الشغل عشاني
فهد:ايه عشآنك هو عندي أغلى منك
شوق :بعد قلبي انت..أشوف وجهك منور ومبسوط اثاريك ناوي تهجر الشغل
فهد :اقول خلصي أكل ترى الساعه 8 ومابقى شي على موعدك
شوق ترجع لورى وهي شبعانه:أووف كرهت العيادات والمراجعات والاشعه والتحاليل وكل شي قرف
فهد حزن عليها: ماعليه تحملي ويش قلنا حنا بدينا لازم نخلص هالشي اللي بديناه
شوق تمسح يدهآ بالمنآديل الورقيه:الحمدلله بروح البس
فهد يوقف معه ويترك كل اللي بيده ويمشي لجهتهآ ويمسك يدهآ: يالله عشآن نروح للموعد
شوق تضحك :كمل جرآيدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببال�
شوق تضحك :كمل جرآيدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببالك بس أمشي لا أشيلك الحين
شوق توقف وتتخصر:أتحدآك
فهد لف عليهآ وبنظرة خبث:قدهآ
شوق ترفع حآجبهآ وتحط يدهآ على خصرهآ:ايه قدهآ وقدود يابعدي
شآلهآ وهو يضحك وطلع فيهآ لجنآحهم

:::
:::
:::

في هذآ الوقت وتحديدآ بالجامعه
هنآدي : وربي ياعبير قال كذآ
عبير بحماس:قلت لك منذ مبطي بس أنتي ماتفهمين
هنآدي:اقول اقضبي ارضك واركدي يابنت لاتفضحينا وخفضي صوتك ذآ
عبير تمد لسآنهآ:مالت عليك هو في أحلى من الحب
هنآدي تلعب بشعرهآ:ياربي عبير ياتبن اقفلي السيره لاتخليني أندم أني قلت لك
عبير تضرب هنآدي:وجع يوجعك بس بالله قولي الصدق ويش شعورك حاليا ؟
هنادي حمرت خدودهآ:أممم مدري احس أني متخربطه كل شي فيني تخربط فجأه
عبير:عشآنك حماره في أحد يعرف ان شخص يحبه ويتخربط جد جد تأكد انك حماره
هنادي صرخت عليها : حمار يرفسك يالدب
عبير تطالع البنات اللي لفوآ عليهم وأنفجرت ضحك هي وهنادي
عبير: مهبوله بسآمحك هالمره كرمال احبك بس والا جربي تعودينهآ قسم لا انتفك يالبطه
هنادي طيرت عيونها فيها: بجد انآ دبه
عبير :اشوف اوقفي خليني اتأكد
وقفت هنآدي ..ردت عليها: لا والله يجنن جسمك بس صدرك لازمه بوتكس
هنادي تخنقهآ:أنطمي وجع في شكلك
عبير تضحك:يعني عاجبك كذآ
هنادي تنرفزت:عبير اتركي صدري في حاله الله يخليك وأمشي مابقى شي عن المحاضره
عبير مشت وهي تضحك على هنآدي اللي صايره على اتفه شي تعصب وتدقق

بمبنى ثآني في الجامعه
كآنت تشوف الجدول اللي نزل ومتضايقه منه مره لان فيه ضغط عليها
رغد تبعد الكرسي وتجلس بقرف:شفتي الجدول الغبي
أسيل شوي وتبكي:شفته حسبي الله ونعم الوكيل بس بنكرف كرف ...بس أحلى شي ان انا وانتي بنفس القروب
رغد ابتسمت:ايه هذي الحسنه الوحيده
أسيل تمد لهآ كأس عصير بارد:بردي على قلبك ..تدرين عاد متحمسه للعملي
رغد رجعت على ورى وهي تحس بشي غريب:نفس الشي عندي بس أحساسي غريب شوي مدري ليه
أسيل تضحك:هذآ قلق يالله اشربي وبعطيك سالفه على كيفك
رغد تحمست :قولي معي نص ساعه بريك مو أكثر
أسيل: طيب يالله أسمعي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 09:44 AM   #330


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



هنآدي كآتمه ضحكتها: أعوذ بالله عندك الحآسه السادسه
يوسف فطس ضحك:جآي أسئل مين تبي أيس كريم مع هالجو الحار
رغد اخيرآ تكلمت:تكسب أجرنآ والله ميته حر وابمشي مع هالنفيخه اللي جنبي
شهد :اقول بروح مع زوجي أحسن من المحشآت اللي أخذها منكم على الطالع والنازل
هنآدي تمسك يدهآ: دوعآبه دوعآبه الله لايهينك يوسف جيب لنآ بالشوكولا
يوسف : لا شهد تحب الفانيلا مع الفرآوله
سمر: أنت كريم وحنآ نستاهل جيب لنا على ذوقك
يوسف ضحك: زين لاتبعدون مره عشآن لايسيح
تركهم ورآح لمحل أيسكريم قريب وهم قآموآ يتمشون
هنآدي:سمر امشي معي ابي اهرول من زمآن ماهرولت
رغد بعد مآرآحوآ:فكه رآحوا النشبتين ذولآ ..اقول شهد اشوف يوسف طاير فيك الحمدلله تحسنت علاقتكم
شهد:كثيررر فوق ماتتخيلي بجد يارغد أحسه أمي وابوي واخوي وزوجي وكل دنيتي
رغد أبتسمت:الله لآ يغير عليكم وانتي بعد ماتفارقيه مدري علامك
شهد:مابي أبعد عنه ابدآ هو عوني وسندي بعد الله
رغد مسكت يد شهد وضغطت عليهآ:أقول من زمان عن فاتن وأخبارها تكلميها
شهد : ايه قبل يومين كلمتهآ مره تعبانه من الحمل تقول ان زوجهآ مره طيب وحنون
رغد :الحمدلله ربي ستر عليهآ بعد وفاة ابوهآ وأخوهآ
شهد : على قولك ...متى رآح تبدين التدريب
رغد بتأفف: ألأسبوع الجاي وربي شايله هم
شهد: شدي حيلك ياقلبي ان شاء الله أنك قدهآ وربي يوفقك
رغد من كل قلبهآ:أمــــيـــن

:::
:::
كآنت منسدحه جنبه وحآطه رآسه على صدره العريض العاري
شوق بهدوء:فهد بكره عندي موعد ابيك تروح معي
فهد قربها أكثر لحضنه وكانه يدخلها داخل ظلوعه:ابشري ياعمري
شوق أبتسمت وقالت بنبره غريبه :خآآيفه
فهد عقد حواجبه : وايش سبب خوفك
شوق نزلت رآسهآ بحياء:اللي صار الليله
فهد :ماصار شي اتوقع عادي
شوق بعدت عنه شوي وصارت شبه جالسه: الدكتوره اخر مره قالت لي ان حجم الورم زاد
فهد جلس جنبها: متأكده
شوق :ايه وكنت بقولك بس انت طول وقتك مشغول ...واخاف اللي صار يأثر علي
فهد طل فيها وباسها على خدها وهو يحالو يبعد هذا الشعور عنها:لا ياعمري لاتقولين كذا ان شاء الله مايصير الا كل خير هذي وسوسة شيطان لا تأخذينها في بالك
شوق : ياررب
فهد: لاتفكري كثير بهذا الموضوع وخلينآ ننبسط في حيآتنآ
شوق رجعت حطت رآسها على صدره ويدها على خده: أسفه يافهد عذبتك معي كثير
فهد يمسح على شعرها بكل حنيه: أنآ اللي أسف حرمتك من أشياء كثير
شوق رفعت رآسها: فهد اذا ودك تجيب أطفال أتزوج لآني مستحيل اجيب لك ضنى
فهد ابتسم لها:انا سعادتي معك واخر همي يكون عندي أطفال بس أذا انتي أمك حبذآ واذا ربي ماكتب لنآ انا مقدر أعترض على أمر الله
شوق :بس أنآ مستحيل أكون أم وما ابيك تنحرم انت كبر دخلت الـ 34 ويش تنتظر اكثر من كذآ اللي بعمرك ومستوآك الآجتمآعي عندهم 5أو 6 وانـ..
حطت أصابعه على شفايفها :أوووش مابي أسمع منك هذآ الكلام مره ثانيه انتي عندي بالدنيا كلها وين القى وحده بدينك وأخلاقك وجمالك ماعرفت للسعاده طعم الا معك صحيح عانيت شوي معك بس ربي عوض صبري خير وخلاني التقي بقلبك الطاهر
نزلت دموعهآ بهدوء وانسيابيه غير معتاده مسحها بظاهر كفه وشدهآ لنفسه اكثر: مآ أحب أشوف دموعك
ضمته أكثر وغمضت عيونهآ من التعب الي أهلكهآ وغطت في سبآتهآ


::
::
بالمدينه
بالوقت اللي البنات كانوا فيه برى وبقت سحر لوحدهآ مع مها وبنتها تذاكر..دخل أبو مها
ابو مها : السلام عليكم
مها وسحر:وعليكم السلام
ركضت رنيم لجدتها اللي تحبه مره وضمته واخذها لحضنه: وين البقيه
سحر: طلعوا يتمشون يقولوا طفشوا من المذاكره
ابو مها:اشوى عشان نتكلم على راحتنا
مها شدها كلام ابوها تركت الاوراق اللي في يدها:خير يبه
ابو مها: يبه سحر اليوم جاني خطيب لك وانا لازم اشاورك القرار لك اولا واخيرا
مها : من ولده وويش يشتغل ؟
ابو مها: اسمه معاذ اخو صديقتك لينا اللي ابوه دكتور في الجامعه
كانت بالنسبه لها صدمه ولمها اللي كانت انه مجرد تسليه عابره وشكت بصدقه في كلامه
مها : انت متأكد يبه
ابو مها : ايه يابنتي انا اشوف الولد طيب ويصلي ومتخرج وفاتح له مشروع صغير على بال تجيه الوظيفه ومكون نفسه يعني مافيه عيب ابيك تفكرين زين وتستخيرين وخذي وقتك بالتفكير
كانت ماهي مستوعبه كلام عمها تحس انها بحلم او كابوس ماتدري متى تصحى منه على وآقعها .. قام عمها وتركها مع مها اللي لا تقل صدمتها عن سحر
بعد ربع ساعه من الصمت السائد بينهم
مها :سحر الولد يبيك وشاريك فكري زين
سحر: أحس أني أحلم
مها ابتسمت لها:انتي جميله ومتعلمه عنده ذوق يوم اختارك وفوق هذا يحبك ويبيك رغم مشاكلك مع لينا وصدك لهم
سحر:ماتوقعت ان الموضوع راح يوصل لهذا الشي
مها قربت منها وضمتها:تمهلي وفكري كويس لا تندمين بالأخير انا اشوفه ماينرفض صراحه وزي ماقال ابوي القرار لك في النهايه
سحر قامت للغرفه حاسه انها بدوآمه ماتدري متى تطلع منها جلست على سريرها وانهارت بالبكي ..محتاجه أمهآ وابوها حولها او وحده من شقيقاتها لكن للاسف كلهم بعدين عنها في هذا الوقت
رمت نفسها على وسادتها وراحت في عالم البكاء والصراخ
عند البنات
شهد تأخذ الآيسكريم:يابعد عمري تسلم
هنآدي بلقافه : نردهآ لك بالافراح ان شاء الله
يوسف : ان شاء الله ..انا بجلس في السياره وانتي امشي اذا خلصتي دقي علي اقرب لك السياره
شهد بحب : من عيوني
مشوآ هي وخوآتهآ لوحدهم وطاقينها سوالف والممشى مليان نآس
هنآدي :اقول سمر تعالي نجلس ما اعرف أمشي وأكل
رغد بتهديد:لاتتحركون خليكم هنآ نأخذ لفه ونرجع
جلست هنآدي وسمر يسولفون وشهد ورغد يمشون
شهد: كآن براسي سالفه بس نسيتها
رغد بحماس : لاتكفين تذكري الله يخليك
شهد: رغد لا تزعلين بس لازم اقول الخبر احس مقدر اخبي عنك
رغد استغربت: أيش الخبر
شهد : زوجة عبدالله حامل وقريب تولد
رغد بقهر: ويش علي منهم انا يتهنوآ مع بعض ماعاد يهمني امره خلاص نسيته للأبد
شهد ابتسمت وهي عارفه اللي داخل رغد: برآفوا عليك هذا اللي لازم تسويه من زمان وتأكدي ان ربي بيرزقك بوآحد أحسن منه مليون مره
رغد: ان شاء الله بس حاليا شاليه فكرة الزواج من راسي لما اخلص دراسه افكر
شهد ضحكت:يكون الخطاطيب مخلصين هههههه
رغد تضربها على يدها:أسم الله علي لاتتفاولين على عمري
شهد : أمزح ياربي ما ينمزح معك
عند هنآدي وسمر كآنوآ يرآقبون يوسف اللي يلعب كوره مع مجموعه شباب ومتحمس
هنآدي تضحك:والله طلع محترف كوره يوسفوه
سمر:خساره لو شهد في تشوفه وهو يناقز تقول كنغر
هنادي فطست ضحك:يمه لو تسمعك تقطعك تقطيع الشرانيه
كآنوآ جنبهم بنات يأشرون على يوسف ويتكلمون عليه
سمر بلقافه : امشي نقرب منهم احس حركاتهم ماهي طبيعيه
هنآدي:زين امشي واجلسي جنبهم عشان نسمع ايش يقولون
مشوآ بسرعه وجلسوآ قريب منهم بحيث يقدرون يسمعون كلامهم
..:روحي ياغبيه ارمي عليه الورقه اووف منك
..:استحي
..:بنت لاتروحينه عليك وربي مافي زيه يكفي جماله اللي يسحر
..:أول مره اشوف ولد جذآب زيه
..:خلاص بروح له بس اذا خلص لعب
..:وين جرآئتك والا طلعتي من جنبها
..:يووه قلت لك خلاص بروح له بس خليه يوقف لعب
هنآدي انخرست أمآ سمر :قليلات الادب ودي اتوطى ببطنهم صدق راح الحياء
هنادي تسكتها: أووش خلينا نشوف ويش يصير أحساسي يقول في أكشن بيصير
سمر بقهر:أخ بس بالله خليني اروح اسفل فيهم وامسح فيهم الارض
هنادي تمسكها:أقول لا تجيبين لنا مصيبه
سحبتها ورجعوآ مكآنهم وكملوآ ايس كريمهم دقايق وقرب منهم يوسف مو مره وتكى على عامود الاضاءه وفتح بكت دخانه وطلع له سيجاره وبدأ يدخن جآت البنت اللي كآنت جنب هنادي وسمر
..: السلام عليكم
رفع رآسه وعقد حوآجبه بأستغراب:وعليكم السلآم
..:ممكن رقمك
يوسف انصدم من جرآئتهآ وسكت ماقدر يرد عليها وهو لسى مصعوق من طلبها
قربت سمر وقالت بحده : هيه أنتي ويش تبين
البنت لفت على سمر:أيش خصك أنتي أتلهي باللي انتي فيه
هنآدي انقهرت:هيه انتي قومي سفرقي عنآ لا اتوطى في خشتك
البنت:لو سمحتي انا مآ كلمتكم ايش اللقافه هذي
يوسف بأستحقار:نعم ويش تبين ؟
البنت بأبتسامه:رقمك
سمر جن جنونها من وقاحتها:ياوقحه لك عين تطلبين رقمه بعد صدق انك واطيه
هنآدي سحبتها مع عبايتها:أنآ اعرف اتصرف مع هذي الاشكال الرخيصه طسي يابنت الناس في طريقك لاتشوفين اللي مايسرك
يوسف يهدي هنآدي:خلاص اتركيها مالك فيها
البنت:انتم ليش تتكلمون وصاحب الشأن رآضي
يوسف عصب عليها وصرخ بوجهها : تخسين ارضى لك أنتي وأشكالك يالله روحي في حالك ازين لك
جآت رغد وشهد في هذآ الوقت واستغربوآ اجتماع سمر وهنادي ويوسف
شهد تبعد هنادي :يوسف شنو صاير
يوسف :ماصار شي حبيبتي يالله اركبي السياره
هنادي تهمس للبنت :هذي زوجته ياغبيه قومي انقلعي لشلتك السافله مثلك
ورجعت البنت مقهوره مره
شهد استغربت: هذيك البنت ايش فيها
سمر ترقع:طاحت مسكينه وجينا نساعدهآ وطلبنا يوسف يساعدنا
شهد : أهآآ ..يوسف خلينا نمشي تعبت من المشي
يوسف يمسك يدهآ ويمشي بأتجآه سيارته مار من عند شلة البنت اللي جاته فتح الباب لشهد وبعدهآ مشى لمكانه ورجع للبيت
رغد تجلس على الرصيف : هيه انتي وهي تحسبون مرة علي تصريفاتكم ويش صار واحنا نمشي
هنادي: احلفي ماتقولين لشهد
رغد خافت يكون صاير شي كبير: والله ما اقول..خوفتيني شنو صار ؟
بعد ماحكوآ لها السالفه انقهرت ومشت هي وهنادي وسمر وقفت عند الشله
رغد بأسلوب استفزآزي:أي وقحه بينهم ؟
..:خير مضيعه الأخت
رغد بحده:ماكلمتك انتي ..ابي أعرف اي وحده سوت الحركه البايخه
هنآدي تأشر على البنت وهي فاطسه ضحك
رغد تتأملهآ وهي كآشفه وجههآ وتخزها بقوه عين:سبحان الله شين وقوي عين ..عشنآ وشفنا ..يالله بنات مشينا
تركتهم مولعين من حركتهآ وركبوآ السياره
سمر وهنآدي ميتين ضحك على أشكالهم الغبيه
سمر: آآآه يابطني ذبحني الضحك
رغد متنرفزه:بجد ماعندهم اخلاق هذآ الزمن ينخاف منه
هنادي:روقي يابنت الحلال هذا وهو ماهو زوجك سويتي كذآ اجل لو شهد ويش سوت
رغد :أممم اتوقع تنتفهم اعرفهآ متهوره وتسويها بس الحمدلله انكم رقعتوها

بهذا الوقت هنآدي طلعت جوالهآ وأرسلت مسج سريع لعبير وقفلت جوالها وهي تحس بأقبال أملي على الحيآه وإتسآع انفآسها وارتيآحيه لم تشعر بها من قبل ..أخذت نفس طويل ونفثته ببطاء وكأنهآ تحاول أن تستنشق كل جزيء اوكسجين بأنفاسهآ ..غمضت عيونهآ وسرحت ببالهآ تتخيله قريب يشآركهآ أنفاسها شهيقهآ وزفيرهآ وحتى همسآتهآ ..يحسسهآ بأنوثتهآ المبتوره او بألاصح التي تتجآهلهآ لم تشعر بهذه اللذه الغريبه عليهآ والتي كآنت من المستحيلآت السبع بالنسبه لهآ

{ وآآآسفآه قد تـكـون هي القآضيـه لقلبك اليتيم أيتهـآ الـ هـنـآدي }

:::
:::
اليوم التالي لهذه الأحدآث

فتح عيونه بتكاسل يحس بثقل على صدره أتضحت رؤيته وابتسم وهو يشوفها كآنت نايمه على صدره كالطفله التي تبحث عن حضن دآفي يلم شتآتهآ الضائع ويكون ملجئ الامآن بالنسبه لها بهدوء سحب نفسه سحب الروب اللي كآن طآيح تحت لفه على جسمه ومشى لبرى جنآحهم ودخل قسم الحمام وأنتم بكرآمه ... بعد ربع ساعه طلع واتجه للدولاب طلع له بجامه سبورت ونزل ..بعد ماصلى مشى لغرفة الطعام وجلس على الطاوله كانت قهوته جآهزه والجرآيد كالعاده الصباحيه له ..تصفح الجرآيد وبعدها افطر كان يفكر بكل شي حوله واللي قاعد ينفذه بالوقت الحالي فرح لنجاح اخوه بنشاط اعمالهم وشاف أجتهاد باسل وقوته اللي خيمت على السوق وحصوله على صفقات كبيره جدا ونجاحه فيها
فهد ( الله يستر من الجاي قلبي يقول ان شي بيصير لطفك يارب ) صحى من سرحانه على صوت ميري
ميري: سير هذا سواق يقول في سوي حادث بسيط وسياره في ورشه لازم كلم انت
فهد : زين قولي له بعد ما افطر اشوفه
ميري :زين
رآقبت عيونه ميري الى أن أختفت كان سرحان وخايفه من أعماله اللي بالخفاء ماحس الا بلمسه ناعمه على خده وبوسه هاديه كهدوء صباحهم
شوق:صباح الخير
فهد ابتسم لها:صباح الأنوآر ..الله الله ايش ذا اللون من الصباح
شوق تضحك : افطر وعيَّن من الله خير
فهد يطالعها بتفحص: أحمر والصباح مايصحش كده يابت
كآنت لآبسه قميص لحد الركبه أحمر وعليه روب طويل احمر بتطريز ذهبي خفيف بارز صدرهآ وبايضها الصافي
شوق بنبره ساخره: فهوود جوعانه ابي افطر
فهد:خلاص بغمض عيوني والا اقولك بقراء باقي الاخبار ..ولاعاد تعودينها في الصباح هههههه
شوق تبتسم:زين ماتسوي
فتح جريدة عكآظ وانغمس بأخبارها ومساحاتها وهي مسنجمه بفطورها لانها جوعانه مره...بعد فتره من السكوت
شوق: غريبه تأخرت بالروحه للشغل اليوم
فهد ينزل الجريده عن عيونه شوي: ماني رآيح اتصلت على سلطان اعطيته خبر
شوق فتحت عيونها بأستغراب وبنبره مدهوشه:غريبه والله
فهد يضحك:والله مادري عنك انتي اذا انشغلنا قلتي ماتهتم فيني واذا تركنا الشغل قلتي غريبه ويش يرضيك علميني
شوق ضحكت:ياويل حالي أنآ مارحت الشغل عشاني
فهد:ايه عشآنك هو عندي أغلى منك
شوق :بعد قلبي انت..أشوف وجهك منور ومبسوط اثاريك ناوي تهجر الشغل
فهد :اقول خلصي أكل ترى الساعه 8 ومابقى شي على موعدك
شوق ترجع لورى وهي شبعانه:أووف كرهت العيادات والمراجعات والاشعه والتحاليل وكل شي قرف
فهد حزن عليها: ماعليه تحملي ويش قلنا حنا بدينا لازم نخلص هالشي اللي بديناه
شوق تمسح يدهآ بالمنآديل الورقيه:الحمدلله بروح البس
فهد يوقف معه ويترك كل اللي بيده ويمشي لجهتهآ ويمسك يدهآ: يالله عشآن نروح للموعد
شوق تضحك :كمل جرآيدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببال�
شوق تضحك :كمل جرآيدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببالك بس أمشي لا أشيلك الحين
شوق توقف وتتخصر:أتحدآك
فهد لف عليهآ وبنظرة خبث:قدهآ
شوق ترفع حآجبهآ وتحط يدهآ على خصرهآ:ايه قدهآ وقدود يابعدي
شآلهآ وهو يضحك وطلع فيهآ لجنآحهم

:::
:::
:::

في هذآ الوقت وتحديدآ بالجامعه
هنآدي : وربي ياعبير قال كذآ
عبير بحماس:قلت لك منذ مبطي بس أنتي ماتفهمين
هنآدي:اقول اقضبي ارضك واركدي يابنت لاتفضحينا وخفضي صوتك ذآ
عبير تمد لسآنهآ:مالت عليك هو في أحلى من الحب
هنآدي تلعب بشعرهآ:ياربي عبير ياتبن اقفلي السيره لاتخليني أندم أني قلت لك
عبير تضرب هنآدي:وجع يوجعك بس بالله قولي الصدق ويش شعورك حاليا ؟
هنادي حمرت خدودهآ:أممم مدري احس أني متخربطه كل شي فيني تخربط فجأه
عبير:عشآنك حماره في أحد يعرف ان شخص يحبه ويتخربط جد جد تأكد انك حماره
هنادي صرخت عليها : حمار يرفسك يالدب
عبير تطالع البنات اللي لفوآ عليهم وأنفجرت ضحك هي وهنادي
عبير: مهبوله بسآمحك هالمره كرمال احبك بس والا جربي تعودينهآ قسم لا انتفك يالبطه
هنادي طيرت عيونها فيها: بجد انآ دبه
عبير :اشوف اوقفي خليني اتأكد
وقفت هنآدي ..ردت عليها: لا والله يجنن جسمك بس صدرك لازمه بوتكس
هنادي تخنقهآ:أنطمي وجع في شكلك
عبير تضحك:يعني عاجبك كذآ
هنادي تنرفزت:عبير اتركي صدري في حاله الله يخليك وأمشي مابقى شي عن المحاضره
عبير مشت وهي تضحك على هنآدي اللي صايره على اتفه شي تعصب وتدقق

بمبنى ثآني في الجامعه
كآنت تشوف الجدول اللي نزل ومتضايقه منه مره لان فيه ضغط عليها
رغد تبعد الكرسي وتجلس بقرف:شفتي الجدول الغبي
أسيل شوي وتبكي:شفته حسبي الله ونعم الوكيل بس بنكرف كرف ...بس أحلى شي ان انا وانتي بنفس القروب
رغد ابتسمت:ايه هذي الحسنه الوحيده
أسيل تمد لهآ كأس عصير بارد:بردي على قلبك ..تدرين عاد متحمسه للعملي
رغد رجعت على ورى وهي تحس بشي غريب:نفس الشي عندي بس أحساسي غريب شوي مدري ليه
أسيل تضحك:هذآ قلق يالله اشربي وبعطيك سالفه على كيفك
رغد تحمست :قولي معي نص ساعه بريك مو أكثر
أسيل: طيب يالله أسمعي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا القي احمد البيشي همس الشعر والقوافي 2 7 - 7 - 2021 02:42 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:35 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO