:: قصيدة: عميت عين الحاسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/12/المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :عيونها لك)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :عيونها لك)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :عيونها لك)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :عيونها لك)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 5 - 2014, 10:27 AM   #341


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



الرياض
الساعه 5 العصر
تجهزت شوق بعد مآكلمت ندى وأتفقت تقابلهآ في الفيصليه ..لبست عبايتها وأخذت شنطتهآ ونزلت
شوق: ميري لآ أوصيك انتبهي للبيت
ميري: أوكِ ماما
شوق: مع السلامه
طلعت وكبت السياره متجه للفيصليه ...بعد نص ساعه وصلت
شوق: ألووو فينك ندى
ندى: لفي ورآك ..لفت وشافت ندى بعبايتها المخصره ومتلثمه لثمة دلع ومكحله عيونها بكحل أسود وكآشخه على الأخر
شوق من خلف حجابها الكامل: كيفك ندى
ندى: بخير الحمدلله ودي أضمك يالقاطعه اخير تذكرتيني بس أخاف الناس يقطعوني
شوق: ههههههههه ايه تذكرت والله حتى انتي ماتقلين قطاعه عني اقل شي صيري ابرك مني وأتصلي
ندى: ما افضى مع الدراسه الزفت بس يالله حصلت وقت فاضي بجدولي ههههههه
شوق: امشي يالله بنتسوق ونسولف على رآحتنا
ندى ابتسمت : مشينا حدي متحمسه من زمان ماجيت السوق
دقآيق وبدوآ يلفون بين المحلات ويشترون اللي يعجبهم
ندى: شوق ايش رايك في هذا الفستان القصير احس بيليق عليك
شوق تأخذه من يد ندى:بس لونه صارخ يعني ماعمري تجرأت ولبسته
ندى: وربي بيطلع عليك جنان ليموني وانتي بيضاء بيصير توحفه
شوق تضحك:أممممم يالله أخذه بس مو كأنه قصير مره
ندى تدقها: وهذا المطلوب ياختي دلعي اخوي شوي
شوق :اوووش خلاص خلاص بأخذه...بعدين شوفي هذآ التوب مره ناعم خذيه
ندى: جد عندك ذوق عالي باخذه بدون اي تردد بس طلعي عليه بنطلون
شوق أخذت لفه تدور بنطلون يليق على التوب اللي نقته لندى ...وظلوآ بالساعات يلفون حول المحلات
الساعه 8 خلصوآ وهم هلكآنين من التعب والأكيآس لآتعد ولآتحصى شوق زآد عليهآ الألم لآنهآ بذلت مجهود وحركه طويله
ندى :خلاص بنفطس من التعب والجوع
شوق: يالله السوق برى بنروح لأقرب مطعم بأكل
ندى نقزت ولمت الاكيآس كلها هي وشوق ونزلوآ للسيآره اللي أخذتهم للمطعم الأيطالي
كآنت تأكل من الباستآ قطع انسجامها أتصال فهد
شوق :هلا قلبي
فهد: هلآ فيك ياللي ناسيتني
شوق:هههههههههههه هو اليوم اللي خرجت فيه وطلعت ناسيتك
فهد: من لقى احبابه نسى اصحابه
شوق :ههههههههههههههه
ندى:ياباسط كل هذا عشانه اتصل والا الشوق لعب فيك
فهد ضحك على كلام ندى اللي سمعه: وينكم ؟
شوق: بالمطعم الأيطالي نتعشى
فهد :دقايق واكون عندكم
شوق: أنتبه للطريق مو تسرع
فهد : هههههههه قريب اصلا باي
قفلت منه وطلت بندى:قريب هههههههههه
ندى: لالا اخوي مستخف ماكنت اتوقعه كذا
دقايق وكآن فهد وآقف قدامهم
ندى تضحك:هلا والله بالعاشق الولهان
فهد عقد حوآجبه وسحب كرسي جنب شوق وجلس:هلا فيك ويش سالفه العاشق
شوق وعلى وجههآ ابتسامه: ادري عن ندآوي اسئلهآ
ندى تغمز له:ماقدرت على غيبتها الليله وجيت لحد عندهآ
فهد يضحك:أكيد أحد مآيشتاق لهالورده
ندى : يآنآس يآعالم تعالوآ شوفوآ المعجزه فهد الجابر
ندى : يآنآس يآعالم تعالوآ شوفوآ المعجزه فهد الجابر يطلع منه هالكلام لالالا منت أخوي المتسلط اللي اعرفه
فهد ابتسم:أنا متسلط يام لسان طويل
ندى: اقول لا اكشف اورقك عند محروستك خلني ماسكه لساني
شوق :لا قولي افضحيه ويش كان يسوي ؟
ندى : هذآ المتعجر المغرور كآنت تسميه دآنآ وهي صادقه اللي يقوله يمشيه علينا وشديد وعصبي بس أشوف ان كل هالاشياء تغيرت فيه بعد مآتزوجك شنو السر
شوق طلت فهد وابتسمت: سبحان اللي يغير ولايتغير
ندى: اي والله اللي يشوف فهد أول يقول ويش ذآ المتسلط مايتوقع انه يتسلك ويتغير
فهد :خلصتي حشك
ندى تشرب من العصير:لا والله في بقلبي كلام كثير
فهد ابتسم:يالحقوده كل هذآ شايله علي
ندى: انت تخلي القلب يصفى عليك ههههههههه
شوق: لا عاد فهودي حنون ومايزعل أحد
ندى شرقت : كـح كـح
شوق بسرعه مدت لها منديل:عافيه
فهد يضحك بشماته:ظلمتيني وهذا جزاك هههههههههه
ندى تمسح فمهآ بالرقه اللي تعودت عليها:شوق تقولين انه حنون وطيب وانتي بكامل قوآك العقليه
شوق تتخصر:ياويلي فديته مافي زي قلبه الله يخليه لي
ندى منصدمه: لا ماعليش مره مو مصدقه اللي تقولينه اخوي عِشِرةَ سنين اعرفه زين
فهد:ليش ماخذه عني فكره سيئه بذي الدرجه
ندى: تذكر يوم تسطرني والا تتحكم فيني وتعاقبني هههههههههه ايام رهيبه صراحه
شوق تطالع فهد بنص عين: اها يسطرك
دق جوال ندى وكانت امها بتمرها في المطعم عشان يرجعون البيت
فهد: اجلسي من زمان عن طوالة لسانك انا اوصلك
ندى تتغنج :لالا ماما ماترتاح الا لما تشوفيني ادخل البيت معها
فهد يضحك: اجل ريحتيني
ندى: عاد زورونا يالقاطعين
شوق: ان شاء الله سلمي على خالتي وخوآتك كثير السلام
ندى : يوصل ..نشوفكم على خير
شوق وفهد: أن شاء الله
ندى: وانت يالمتوحش حط هالزين بعيونك "مدت لسانها وطلعت بسرعه "
شوق:هههههههههههههههه ياناس عليها اختك تونس
فهد مسك يد شوق وباسها:بس هي ياناس عليها وانا مالي سوق عندك
شوق حمرت خدودهآ:انت لك القلب كله
فهد :ويش رايك نرجع البيت هنآ الجو مآيساعد
شوق: يوه السوآق نسيت انه تحت
فهد ابتسم: شفته وقلت له يرجع البيت مع الأغراض
شوق وقفت : ماتبي نمشي
فهد وقف معهآ: يالله اكيد تعبتي اليوم باين على وجهك
شوق: شوي مو مره
فهد ابتسم: انتظرك تحت
شوق: أوكِ


:::
:::
:::
في بيت أبو مهآ
بعد المغرب

مهآ كانت تجهز نفسهآ وبنتهآ عشان زوجهآ بيمرهآ يرجعون لبيتهم بعد غيبته الطويله في الدوره ...ورغد مشغوله بدرآستهآ هي وسحر أمآ هنآدي شغلتهآ تقابل شهد ومشاري وتلبي طلباتها في انشغال الكل
سمر تبدل ملابس مشاري:يآنآس صغيرون وأحمر ماني قادره امسكه
شهد كآنت منسدحه على السرير ولافه على جهة سمر وهنآدي اللي يتسآعدون: بشويش عليه
سمر : انتي خليك مرتاحه بس وخلي الخوف والقلق على جنب ترى بتتعبين أكثر اذا ضليتي كذآ
هنآدي :سمر معاها حق ترى اقلقتينآ
شهد ابتسمت لهم وعدلت نفسهآ وأخذت فرشة الشعر بتمشط شعرهآ ..دقايق ودق جوالهآ
شهد: هلآ يوسف
يوسف: هلآ بالصوت وصاحبته
شهد ضحكت: شوي شوي علي ...بدأ يصرخ مشاري ويبكي
يوسف:ويش فيه ولدي يبكي
شهد: شكل المجرمات عوروه
يوسف استغرب: أي مجرمات
شهد ضحكت: سمر وهنادي
يوسف: كيف تخلينهن يمسكونه هذول مايعرفون شي
هنادي شالت مشاري وحطت بحضن شهد:خذي ولدك الدلوع له مستقبل باهر في الخكاره
شهد انفجرت ضحك وطلعت صدرهآ ترضع: سمعتهآ أيش قالت
يوسف يضحك: سمعتهآ العربجيه هذي قولي لها ولدي رجال وعن ستين رجعه
شهد: نشوف الأياام جايه
يوسف: ماعلينا بشريني ويش مسويه ؟
شهد: عادي ولاشي بس تعبت من الجلسه والنوم ابي امشي واتحرك
يوسف: تحركي بس مو تتعبين نفسك
شهد : ان شاء الله انت بتجي بكره الصباح
يوسف: لا برجع أدآوم قطعت إجازتي

هنآدي : سمر امشي نروح للصاله خلي عبله مع عنتره
سمر قامت وهي تضحك على هنادي وكلامها: ماتحسين أن الدنيا صايره ممله
هنآدي: مره
سمر طلعت براسها فكره: أيش راك ندخل المطبخ نسوي كيك وحلى مع العشاء نفسي بكيك
هنآدي تبي تضيع طفش: يالله مها اليوم بتتركنا بدون عشاء لاهيه بزينتها هي وبنتها تقولين بتقابل الملك عبدالله ههههههههههههه
سمر: ههههههههههههه اي والله تزوجن واستخفن يالله للمطبخ
ودخلوآ المطبخ وبدوآ يجهزون اللي نفسهم فيه مع بعض السلطات
بغرفه سحر
قفلت الكتاب وغمضت عيونهآ تفكر بالموضوع اللي مشتتها ومربكهآ كثير
سحر(ياربي بعد ماعطيت عمي ردي مارجع فتح لي الموضوع مره ثانيه لايكون اهل لينا الغوآ فكرة زواجي من معآذ ...طيب ليش عمي ماقال لي ايش رد عليه أبو معاذ او جاب طاري للملكه او الزوآج ...يارربي ويش أسوي اروح أسأله أواتركه يمكن هو يجي ويتكلم فيه ...أوووف ماصرت انام زي الناس كله بسبب معاذ الله يسامحه بس الله يسامحه )
فتحت عليها رغد الباب:الحلوه شو عم بتعمل
سحر ترفع كتآبها: أحفظ ذا الشي
رغد ضحك: يالطيف أجل كملي رآيحه لشهوده

مشت لغرفة شهد كان الباب شبه مفتوح دقته
شهد: تفضل
رغد فتحت الباب: اشتقتلك يالدبه
شهد ترجع تطل بولدهآ : ايه باين الشوق بعيونك حتى لمارجعتي من المستشفى ماطليتي علي
رغد جلست جنبهآ ورفعت راسها لايكون زعلانه وربي كنت هلكانه من التعب السموحه
شهد بنص عين: ماتكرريها ؟
رغد ابتسمت : أبدآ توبه ماعاد اكررها
شهد : أيوه خليك كذآ
قاطعهم أذآن العشاء
رغد كشرت: مافي وقت على طول يأذن العشاء
شهد ضحكت:الله يعينك ايوه حكيني شو عامله مع الدكتور المتوحش
رغد : معطيته طنآش وهو كمان خف علينا شوي شكله أول بيسوي علينا شخصيه
شهد :هههههههههههههههههههههه
رغد تلعب بوجه مشاري: ليش ولدك بس نايم أووف من حظي كل وقته نآيم
شهد: كذآ الأطفال اول ماينولدون بعدين فكه وربي صدع راسي بالبكآء " حطته جنبهآ بهدوء "
شهد : قومي خلينآ نروح الاله كرهت السرير والراحه
قامت رغد وساعدت شهد توقف :تقدري تمشي
شهد : ايه الحمدلله احسن بكثير
رغد : الحمدلله يالله بسبقك على الصاله وبجيب لنا عصير فرآوله نفسي فيه
دخلت المطبخ وشآفت سمر وهنآدي حايسات
رغد بضحكه: حيا الله شادت الهمه
هنادي : جايه تتمصخرين
رغد تمد لسانهآ وتفتح الثلاجه:لا والله بس ماشاء الله عليكم حاسين بالمسؤليه وصايرات طبخات صراحه منال العالم ولاشي عندكم
سمر:رغد لاتزعجينا خلينا نركز بالمقادير لا تحوسين كل شي علينا
رغد ابتسمت على اشكالهم وانسجامهم طلعت كوبين زجآج وصبت فيه العصير وطلعت لشهد اللي كآنت تمشي على مهلهآ وجلست على الكنبه في الصاله
رغد :تفضلي
شهد: شكرآ
رغد : والله هنادي وسمر تغيروآ كنت أحسب مافي امل يتسلكون
شهد : فاكره أحنا كيف كنا لولا الله ثم شوق الله يذكرها بالخير كان رحنا وطي هي اللي تغسل الملابس وتكويها وتطبخ لنا وتنظف وقليل مانساعدهآ معتمدين عليها بكل شي بس بعد زوآجهآ البيت انقلب حاله والكل حس بالمسؤليه
رغد:الله ياشهد نفسي أرجع لذيك الأيام بجد مشتاقه لها
شهد تشرب من كوبهآ غمضت عيونهآ:كنا الثنآئي المتمرد محد يقدر علينا شوفي كيف كل وحده فينا تغيرت
رغد تمدد رجولها:الدنيا علمتنا اشياء كثيره وأهم شي تعلمته أنك ماتكرر غلطاتك في جهلك بعد �
رغد تمدد رجولها:الدنيا علمتنا اشياء كثيره وأهم شي تعلمته أنك ماتكرر غلطاتك في جهلك بعد كل اللي سويته صدقيني استفدت كثير
شهد:أحلى شي صار في حياتي حبي ليوسف وان ربي رزقني منه بطفل كنت أتمنآه
رغد عدلت جلستها قالت بجديه: تتوقعين شهد بصير يوم مثلك
شهد عقدت حوآجبها بأستغراب:مافهمت قصدك
رغد: أممم يعني تتوقعين اتزوج واصير أم
شهد : اكيد انتي جميله ولسى صغيره بعمرك الحياه قدآمك
رغد رفعت راسها: مدري احس محد يتزوج دكتوره
شهد: بالعكس الحين الناس تطوروآ وصاروآ يفتخرون اذا بنتهم صارت دكتوره كوني واثقه بنفسك يارغد ماكنتِ ضعيفه
رغد ضحكت: أنا مو ضعيفه
دخل أبو مهآ عليهم وقطع كلامهم
ابو مها: السلآم عليكم
وقفت رغد تسلم على ابوها وتبوس راسه وشهد كانت بتوقف لكن وقفتها كلمته
ابو مها: ارتاحي يبه انتي تعبانه .. الآ وين مشاري ودي العب عليه شوي
شهد: توه نآم
أبو مهآ: زين اذا صحى جيبيه لي
شهد: من عيوني
أبو مهآ جلس : رغد يبه أبي أقولك امس جآني وآحد من جيرآننآ يخطبك
شهد ورغد أنصدموآ ولفوآ على بعضهم وبعيونهم نظرآت صدمه وأستغراب
شهد: مين يايبه اللي خطبهآ
أبو مهآ: ولد جارنآ غآنم اللي مطلق زوجته
شهد ورغد بحده: مــيــن؟!
رغد طيرت عيونهآ وقلبهآ صار ينبض بسرعه فظيعه :يبه أيش قلت ولد غآنم مستحيل
أبو مها:شوفي يابوك القرار لك وأنآ ماحبيت أرفضه قلت يمكن توافقين واكون قطعت نصيبك
شهد بصوت ممزوج بحده وأستغراب:يبه انت عارفه أكثر من الله يستر عليه يسكر ورآعي بلآوي مستحيل رغد توآفق
رغد : ايه يبه أنآ مابيه هذا طلق زوجته أم عياله وهو سكرآن قوله ماتبي تتزوج
أبو مهآ: من البدآيه أنا كنت رافض بس قلت اعطيك خبر وأشوف رآيك
رغد:يبه شوف انا مستحيل اتزوج وأنا ادرس يمكن اللي اتزوجه يرفض أكمل دراستي واتخرج انا مستحيل اتزوج قبل التخرج
ابو مها:بس يابنتي وقتها بيكون عمرك رآيح بتكون في الـ26
رغد: هانت يبه كلها سنتين او ثلاث اذا طولت مره
شهد: يبه خلها على راحتها الدراسه مستقبلها احسن من الزواج لاحقه على الهم والغثاء
رغد دمعة عيونها: اكيد فهمتني يبه
أبوهآ : أيه يابنتي فاهمك واللي تقولينه عين العقل
شهد: ونصيبها لسى مآجآء يالغالي
ابو مها : معك حق
طلعت مهآ من الغرفه وشايله شنطتهآ وبنتها: يالله بندر تحت أشوفك على خير
شهد : مو تنسينآ تعالي عاد
مهآ:أن شاء الله تامر على شي يبه قبل أروح
أبومها: الله يوفقك وييسر دربك ويسخر لك زوجك
الكل :أمين
جآت هنآدي من المطبخ وشهقت: يامشاء الله المعزب هنآ اشوف البيت منور
ابوهآ يضحك:مشاء الله على لسآنك الحلو
رغد: حل لك بس سليط علينا هههههههههههههه
شهد: لاحرام أول يمن بس الحين صارت تجنن فديتهآ
هنآدي تجلس وتدق رغد بيدهآ: تسنعي ياحظي شوفي اللي يعرفون يهرجون مو انتي
ابو مها يوقف:بروح أغير ملابسي وأخذ دش بارد وألقى العشاء جآهز
هنآدي تأشر على عيونها: أمرك أبن عمي تؤبر ألبي
الكل:ههههههههههههههههه
هنادي: يالله يالشايب الحقى ترى العشاء خمس دقايق وهو جاهز
شهد تراقب ابوهآ اللي مشى وضحكه مالي أركآن البيت: فديته عسى يومي قبل يومه
هنآدي: شهد ويش سر لسانك الحلو الظاهر تأثير يوسف عليك صرتي ماتقولين الآ كل حلو
رغد :هههههههههههههه يعني اذا تزوجنا بنصير زيها
هنادي : انا ماني مقصره على عمري من الحين بتعلم منهآ فترة انها عندنآ ماتدرين يمكن أتزوج قريب
شهد بنظرة خبث:ويش عندك كل شوي بتزوج قريب لايكون في عريس وحنآ ماندري
هنآدي تخربطت حست أنهآ طاحت بحفره مالهآ أخر تعرف شهد أذا حطت شي برآسها تعرفه لو غصب عن الكل:مزح وربي كله مزح
شهد بنفس النظره مامشت تصريفة هنادي عليهآ أو لونها وملامحهآ اللي تغيرت: مره صدقتك أقص يدي اذا مآفي شي ومؤكد بعد
رغد لفت على هنآدي:شوفي اذا في شي أعترفي يالله
هنادي وقفت بتصرف نفسهآ:انتم بس فالحين بالشك أعوذبالله منكم اروح اجهز عشاء ابوي ازين لي
بعد مآرجعت للمطبخ
شهد همست بصوت وآطي:والله يارغد ورآهآ شي أحساسي يقول انهآ مو على قد شكلهآ في مصايب من ورآنآ
رغد تتكي وتكمل عصيرهآ:تهقين ؟
شهد :قولي شهد مآقالت وبتثبت لك الايام صدق أحساسي
رغد: الأيام بيننآ الله يستر بس
جوآ هنآدي وسمر يجهزون السفره لأبوهم ولهم عشآن يتعشون مع بعض


:::
:::
::: بالرياض
لبست فستآن لنص الفخذ وردي من الاشياء اللي شرتهآ على ذوق ندى طلت في المرآيآ وأخذت فيه لفه
شوق:يؤؤ مره قصير مآينفع الا هنآ بالبيت ألبسه مره يبرز المفاتن طلت بنفسهآ توهآ تنتبه أن وزنهآ زايد وهذا الشي وآضح في عضدهآ وصدرهآ ورجولهآ
شوق :اكيد من الادويه سمنتني ...رآحت جهة الحمآم وحطت رجولهآ على الميزآن شهقت لمآ شافت الزيآده حصلت في وزنهآ ...دخل فهد وشآفها بالقصير شعرهآ سآيح على طوله وطالعه مثل الأميرآت
شوق رفعت رآسهآ وقالت بصوت خايف: فهد ألحق علي
فهد أقترنت حوآجبه وعبس: ويش فيك
شوق نزلت على الميزآن بتحطم وقربت من وفيهآ بكآء: شي مو طبيعي
فهد بحده: ويش فيك خوفتيني ؟
شوق: تخيل وزني كم كيلو زآد
فهد ارتاح من تكلمت أول فكر فيهآ شي كبيرمشى لعند الأريكه وهي ورآه: اكيد 5 كيلو مو باين عليك أكثر
شوق حطت يدهآ على خصرهآ ووقفت قبال المرآيآ الطويله تلف يمين ويسآر .. مدت يدهآ بعدين رجلهآ وقامت تتأمل بنفسهآ ومستغربه الزيآده الغير طبيعيه بنظرهآ واللي مآعمرهآ وصلت لهآ .. لفت جهة فهد
شوق بترجي : فهد شوف صايره بطه
فهد ابتسم ومدد جسمه على الاريكه:أحلى بطه بعيوني
شوق عقدت حوآجبهآ وبانت تجآعيد جبينهآ: فهيدآآن أنآ وين وانت وين؟
فهد: يابنت الحلال وربي مو باين عليك صح انك زدتي شوي بس جسمك حلو ومتناسق مافيه عيب
شوق:بس الزياده مو طبيعيه بحياتي كلهآ مازدت 15 كليو في شهر
فهد كشر: كـــــم ؟
شوق مشت له ووقفت قدآمه: 15 كليو متخيل انهآ تكونت بشهر وربي شي مو طبيعي
فهد :طيب اخر مره رحتي للدكتوره جابت لك طاري الزيآده يمكن من الأدويه اللي تأخذيهآ
شوق جلست جنبه وقصر الفستآن اكثر وصارت كل رجولهآ مكشوفه:أبدآ شكلي بتصل عليها الصباح في العياده واقولها انا خايفه يكون شي مو زين
فهد: لا ان شاء الله مافي الا كل خير .."سحب خدودهآ المتورده "..وانا اقول الخدود هذي من وين زآدت اثاري الـ15 لها دور ههههههههه
شوق تقرصه وتضيق عيونها بزعل: لاوالله بعدين توك تقول جسمي حلو ومتناسق
فهد:ههههههههههههه انا اتكلم عن خدودك ويش دخل جسمك شكل بدت الوسوسه من الحين الله يستر من بعدين
شوق توقف: بروح ابدل ملابسي كله من ندآآوي لو ماشريت ذا الفستان وقسته ماكان حسيت بوزني
فهد مسك يدها وغمز: وين وين ؟.. خليني اشوفك بالوردي واعطيك رائي
شوق تمد لسانها:منآك ياسي السيد ههههههههههه
ومشت لقسم الملابس حتى تلبس لها أي شي.... دقايق ورجعت عنده بقميص ابيض طويل
فهد : الحين بعد ذاك القصير الحلو تلبسين ذآ اللي مدري كيف
شوق تتخصر:أقول لاتتشرط كل شي علي يهبل
فهد يأخذ الريموت:روحي غيريه ماعجبني
شوق جلست عنآد فيه:بس عاجبني ياحبيبي
فهد يقلب بين القنوآت :بكيفك بس ترى مآرح أكلمك
شوق ضحك بنفسهآ عليه:بكيفك أنت حر
فهد حط فلم أجنبي على شوتايم وأنسجم معه ونآسى اللي جالسه جنبه تتابع معه ..جآت اللقطه على فنآنه أجنبيه مشهوره
فهد: ماشاء الله عليهآ فيهآ جآذبيه مو زي اللي عندنآ
شوق فتحت عيونهآ عالاخر وبصرخه قالت: شنووووو؟! ويش فيهم اللي عندك ياقلبي زين وجمال من زين هالشقر اللي عاجبينكم وربي مايسوون ظفر من أظافرنآ يخسون والله ويش زيننآ والا انتم يالرجال ماتملي عيونكم الا الترآب
فهد مسك نفس لآ ينفجر ضحك على شكلها اللي انقلب في غضون ثوآني وزآد عليها:ماقلت شي أنا صادق شوفي بالله ويش لابسه والا حركآتهآ وجرآئتهآ كله كوم وجاذبيتها كوم حنا نبي حريمنا كذآ
شوق ضيقت عيونهآ بقهر:شلون تبي نصير مثلهن يخسن والله حنآ أبرك منهن واذا جات على الجآذبيه حتى أحنآ نبي رجالنآ زي رجالهم اللي يفتحون النفس
انصدم من مجآرآتهآ له وقفت وقالت بزعل : كمل سهرتك معهآ لآ أوصيك قزهآ زين طيب

مشت للسرير اللي بأخر الغرفه وبعيد عن الأريكه قفلت الستاره عشان اضاءة المزرعه مآتزعجهآ ..قفلت كل أضاءآت الغرفه وأنسدحت وهي مولعه قهر من فهد وكلامها اللي ولع الغيره بقلبهآ وأنتشرت خيوط من أضاءة البلآزمآ الكبيره المعلقه بالجدآر اللي بأول الغرفه الوآسعه جدآ ...غطت نفسهآ بالشرشف
شوق( وووع ويش عاجبه بذيك الشقرآء الماصخه وين الحلا اللي فيهآ صدق ماعنده نظر اهم شي يشوفون وحده مشخلعه قدآآم عيونهم ...مالت عليه يقهر أنا اردهآ لك يافهد اجل تبيني اصير زيهآ هين )
قام من مكآنه وفيه ضحكه كآبتهآ قرب من شوق وشغل الابجوره اللي على كمودينتها
فهد:زعلتي
شوق تميل فمهآ: روح كمل سهرتك مع اللي عاجبتك
فهد جلس على طرف السرير:شوق بجد زعلتي
شوق أسندت نفسهآ وصارت شبه جالسه:ويش رايك يعني يرضيك أشوف ممثل وأقول ابي زوجي زيه رد علي يرضيك
فهد :لا
شوق : حتى أنآ مآيرضيني
فهد: بس هي ممثله لاراحت ولا جات
شوق:ماشاء الله أجل ليش تمدحهآ
فهد أنطلقت ضحكآته اللي ماقدر يكبتهآ أكثر:بشوف ردة فعك
شوق كشرت :سخيف
فهد: خلآص عاد
شوق بعنآد: ابي أنام ممكن ؟
فهد قرب اكثر منها: لا مو ممكن
شوق قالت بنبره اكثر حده منه: مو بكيفك ابي انام تعبانه
فهد رفع حاجبه: وتخليني جالس حالي
شوق: روح تابع الفلم
فهد: أبيك تتابعينه معي
شوق: مستحيل لأني ميته تعب وأبي أنام
فهد بنبره اقرب للحده:شووووق خلي العنآد عنك
شوق بنفس نبرته: فــــهـــــد أبي أنام
فهد وقف: يعني عنآد
شوق : تبي تنآم حياك تبي تشوف الفلم بكيفك أنا قلت لك مبرري
شوق : تبي تنآم حياك تبي تشوف الفلم بكيفك أنا قلت لك مبرري
فهد عرف انهآ تبي تقهره: طيب نآمي يالدبه
شوق بسخريه: لآ يالرشيق
فهد:على الأقل ما أزيد 15 كيلو بشهر "ورفع حوآجبه بسخريه"
شوق بدت تغلي منه:بجد أنك بزر يالبزر
فهد يبتسم بلئم: طيب يآ عاقله بخليك تنامين لاتقولين ازعجني
شوق ترمي الخدآديه وراه: غبي غبي
فهد :ههههههههههه تستاهلين انتي اللي جبتيهآ لنفسك
شوق صرخت :فـــــــهـــــد
لف بسرعه عليهآ: أيـــــش
شوق مدت لسانهآ: كـــش عليك "تلحفت بالشرشف لمآ شافته رجع لهآ بسرعه "
فهد وقف جنب السرير: ياخوآفه فيك خير بعديه عنك
شوق : مـــآآآآبي
فهد :شوق أحسن لك والا بيصير شي انتي ادرى فيه
شوق: قلت مآآبي يالعبيط
فهد جلس على السرير وخنقتهآ تحت الشرشف: انا عبيط
شوق تضحك: ودمك ثقيل
فهد :ترى بعاقبك على كلامك ذآ
شوق : مايهمني
فهد ابتسم لان جات برآسه فكره يعرفهآ تكرهآ:طـــيــب يابطتي الحين أعلمك كيف تسبيني
شوق تبعد الشرشف عنهآ:انا بطه ياغوريلا
فهد مآت ضحك: غوريلا تخش بعينك
شوق تدفه بعيد عنهآ:حشى عيني عين فيل
فهد قرب منهآ وهي صارت تبعد: تبين تعرفين ويش العقاب
شوق عرفت اللي برآسه: فهيد فكني من شرك ميته نعاس
فهد: انتِ اللي بديتي يالله تحملي عقاب كش عليك
شوق بترجي وغنج:خلاص توبه
فهد: مافي مجال..يالله بس العقاب جاي جاي
شوق شوي وتبكي:فـــهــــد

::
صبآح اليوم الثاني
صحوآ كلهم بعد صلآة الفجر وافطروآ مع ابوهم
هنآدي:أنا برجع أنام ماعندي اليوم شي
سمر:يابختك
أبو مها: يالله يابنات قوموآ تجهزوآ مابقى شي على مدآرسكم وجامعآتكم
رغد تطالع الساعه بكسل:يوه باقي كثير يبه ساعتين
شهد ضحكت:انتي أخر وحده تروح خليك على جنب
هنآدي توقف:بروح أنام بغرفة مها وشوق عن رجة سحر وسمر لمايلبسون
سحر وقفت ومعآهآ سمر رآحو للغرفه يتجهزون
أبو مها: يبه شهد محتآجه شي اجيبه لك
شهد: سلآمتك يبه
رغد: بدري يبه وين رايح من الصبح
ابوهآ: تدرين لازم اروح الجوآزآت تعرفين شغلي متنوع
شهد: الله يرزقك من أبوآب رزقه
أبوهآ ابتسم :يالله مع السلامه ...أتجهه لأعمآله اللي ماتنتهي
رغد تنسدح على الكنبه والنعاس مسيطر عليها:مالي خلق لشي اليوم
شهد سمعت صوت مشاري يبكي وقفت:تعالي عندي نسولف شوي يمكن يروح الكسل عنك
رغد تغمض عيونها: تبين اروح لرجة ولدك
شهد يادوب تقدر تمشي: مالت عليك خلك هنآ مرزوعه ...ورآحت لغرفتهآ قربت من ولدهآ وشافت ملامحه الحمرآء الصغيره وبكآئه يزيد حده
شهد تشيل : بس بس ياماما ليش تبكي ...فديت عيونك "سكت على طول أول ماحطته بحضنهآ"
شهد ضحكت: عآرفه اللي تبيه ..صارت ترضعه ولك دقيقه تبتسم على شكله الهآدي وعيونه اللي متعلقه فيهآ
رغد : يوه علينا ويش ذآ الحب والابتسامات من الصبح
شهد تضحك: اذكري ربك لا تصكينا بعين
رغد: لاتخافين عيني بارده
شهد : هه هه هه باين مره
رغد تمد لسانها:مالت عليك
شهد: الحين ليه ماتروحين تلبسين وتنقلعي للمستشفى
رغد تحط رجل على رجل: جالسه على قلبك اليوم
سمعت الجوال يدق
شهد :رغد هاتي جوال اكيد يوسف
رغد بنذاله: مافيني صراحه
شهد رفعت حاجبها بحقد:طيب اوريك
رغد نقزت:خلاص خلاص بجيبه لك ..اخذته من على الطاوله ومدت لها قربت شهد بتأخذه وبعدته رغد عنها بنذاله
شهد عصبت:رغد وبعدين معك هاتيه
رغد ترفع حاجبها بغرور:واذا قلت مافي
شهد : بالله عاد مو وقتك شايفه هذا ناشب فيني وأبوي يدق وانتي تنكدي مو وقت حركاتك
رغد ضحكت على شكلها المعصب : خلاص خذي
شهد بسرعه ردت:هلآ حبي
يوسف بخوف:ايش فيك مابغيتي تردين
شهد تطالع برغد اللي نفسها تخقها:وحده قامت تتنذل معي
يوسف تكى على الكرسي : كيف صباح غلاي
شهد : زي الفل
يوسف: عساه دوم مو يوم ...والعريس كيفه
شهد ضحكت:يسلم عليك
يوسف: هههههههههه الله لايحرمني منه
شهد بصوت متغنج: بس هو الله لايحرمك منه
يوسف: ولايحرمني من اللي بجنبه
شهد حمرت خدودهآ: ولايحرمنا منك
يوسف: ولايحرمني من اللي بجنبه
شهد حمرت خدودهآ: ولايحرمنا منك
رغد تنرفزت: اووف منكم يرحمني ولايحرمني صدقت هنادي يوم قالت مو لايق هههههههههههه
يوسف سمع كلامها: قولي لها تسكت هذي لا اصفقها
شهد: ماعليك منها شغلها عندي بس اتعافى شوي وبأخذ حقي وحقك منها
يوسف : يحيآ العدل لاتقصرين فيها
شهد : لاتوصيني
رغد :يمه منكم
شهد طنشت رغد ووحطت مشاري بهدوء جنبهآ وميلت نفسهآ شوي على السرير واتحلفت بنبره حب قالت: أشتقتلك
يوسف: والله أنا اكثر ذبحني الوله
شهد: ايش رايك تجي الصباح اطفش لوحدي
يوسف: بس أنآ بالدوآم مآنمت بعد ربع ساعه طالع
شهد : تعال نام عندي مافي أحد بالبيت
يوسف: أوكي بجي
شهد: اجل بجهزلك الفطور
يوسف بحده: لاتتعبين نفسك أنآ توي أفطرت مع الشباب في الخفاره
شهد: طيب طيب ماقلت شي
يوسف: زين ساعه بالكثير واجي
شهد: أنتبه للطريق ولاتسرع
يوسف: من عيوني ... مع السلامه
شهد : مع السلامه
رغد اول ماشافتها حطت الجوال على الطاوله تقلدها: أشتقتلك ..لو شفتي شكلك وانتي تقولينها ههههههههههه نكته
شهد تتخصر: نطقينا بسكاتك ..وانتبهي لميشو بروح ابدل ملابسي
رغد بعناد: ليش تغيرين هذي اللي كآنه دراعه حلوه عليك
شهد ميلت فمهآ: تبينه يشوفوني بذآ الروب الدفش اللي مدري مها من فين جابته
رغد ماتت ضحك عليها: اجل بكيفك
شهد تسحبها:قومي ساعديني اختار شي البسه
رغد همست بكلام خلهآ تعصب بجنون منه ومن حركآتهآ اللي تعصب فيهآ طنشتهآ ورآحت للغرفه ولحقتهآ رغد عشان تساعدهآ رغم من علمها انهآ ستنفجر عليهآ
في الرياض
صحى بهدوء بدون مآيزعجهآ زي عادته أخذ له شور سآخن ينشطه وبعدهآ أفطر وأتجه لشركته وأعمآله اللي بقائمة الأنتظار ...بعد مآ أشتغل ساعتين اخذ له وقت يرتاح فيه طلع جواله ودق عليهآ
فتحت عيونها بتكاسل صوت الجوال أزعجهآ وقطع نومهآ سحبته من فوق الكمودينه
شوق بصوت كله نوم:هـلا
فهد :صباح الخير
شوق لفت على مكانه الخالي وتحسسته بيدها بعدهآ أستوعبت أنه بالشغل:صبآح النور
فهد: لسى نآيمه
شوق وصوتهآ زآدت بحته: ويش رآيك يعني
فهد يضحك:ههههههههههه أجل عقابي جآب مفعوله
شوق ابتسمت:ايه جاب مفعوله كسرتني كل جسمي يوجعني الله يسامحك بس
فهد أنفجر ضحك: بس ويش رآيك بعقابي
شوق تغمض عيونها: زي وجهك
فهد بحده:ويش!! زي وجهي ؟ انتي مآتتوبين
شوق:هههههه لا ما اتوب وعاجبتني سياستك في العقاب
فهد: أشوى أنك قلتي لي
شوق بدت تصحصح: ايه كثر منهآ بالله
فهد حس أنهآ ماتدري عن اللي تقوله:ههههههههههههه شكلك لسى نايمه ماصحيتي
شوق: لا ابشرك فايقه زين ...بترجع على الغدآء
فهد يلف كرسيه على النافذه الزجآجيه:على حسب الشوق
شوق عدلت نفسهآ وجلست ردت عليه بثقه:اجل بتجي
فهد عقد حوآجبه:ويش يخليك متأكده؟
شوق ضحكت:شي مايخصك يالله قفل بنزل افطر بديت أجوع
فهد : انتبهي بس لآ تصير الـ15 عشرين
شوق: كلهآ بسببك ههههههههههه
فهد: أضحكي العبره للي يضحك بالأخير يالرشيقه
شوق تبي تقهره: مع السلآمه يالغوريلآ
وقفلت قبل مآتسمع رده قامت وطلعت لها بجآمه ورديه وأخذت اغرآضهآ ودخلت تأخذ شور دآفي ...بعد نص سآعه طلعت من الحمآم وأنتم بكرآمه وقفت قبال المرآيآ تتعطر وهي تحس بكسل وخمول بجسمهآ ...مشت بجهت السرير أخذت جوآلهآ وانتبهت لرساله جديده من معذبهآ وعآشقهآ فتحتهآ وكآن محتوآهآ

أخذتِ روحيْ
....... و عقليْ
............... و ارتبكْ فكري
يا معذبة [ القلب ] يا نبضهْ / وَ موالهْ . .

بآست شآشة جوآلهآ ونزلت لغرفة الطعآم حتى تفطر وتأخذ من أدويتهآ اللي كرهتهآ من كثرتهآ وتغير موآعيدهآ بين حين وحين .. بعدهآ دخلت المطبخ مع الخدم جآء ببالهآ تضيع وقتهآ فيه وتسوي الغدآء وحلى


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 10:28 AM   #342


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



الرياض
الساعه 5 العصر
تجهزت شوق بعد مآكلمت ندى وأتفقت تقابلهآ في الفيصليه ..لبست عبايتها وأخذت شنطتهآ ونزلت
شوق: ميري لآ أوصيك انتبهي للبيت
ميري: أوكِ ماما
شوق: مع السلامه
طلعت وكبت السياره متجه للفيصليه ...بعد نص ساعه وصلت
شوق: ألووو فينك ندى
ندى: لفي ورآك ..لفت وشافت ندى بعبايتها المخصره ومتلثمه لثمة دلع ومكحله عيونها بكحل أسود وكآشخه على الأخر
شوق من خلف حجابها الكامل: كيفك ندى
ندى: بخير الحمدلله ودي أضمك يالقاطعه اخير تذكرتيني بس أخاف الناس يقطعوني
شوق: ههههههههه ايه تذكرت والله حتى انتي ماتقلين قطاعه عني اقل شي صيري ابرك مني وأتصلي
ندى: ما افضى مع الدراسه الزفت بس يالله حصلت وقت فاضي بجدولي ههههههه
شوق: امشي يالله بنتسوق ونسولف على رآحتنا
ندى ابتسمت : مشينا حدي متحمسه من زمان ماجيت السوق
دقآيق وبدوآ يلفون بين المحلات ويشترون اللي يعجبهم
ندى: شوق ايش رايك في هذا الفستان القصير احس بيليق عليك
شوق تأخذه من يد ندى:بس لونه صارخ يعني ماعمري تجرأت ولبسته
ندى: وربي بيطلع عليك جنان ليموني وانتي بيضاء بيصير توحفه
شوق تضحك:أممممم يالله أخذه بس مو كأنه قصير مره
ندى تدقها: وهذا المطلوب ياختي دلعي اخوي شوي
شوق :اوووش خلاص خلاص بأخذه...بعدين شوفي هذآ التوب مره ناعم خذيه
ندى: جد عندك ذوق عالي باخذه بدون اي تردد بس طلعي عليه بنطلون
شوق أخذت لفه تدور بنطلون يليق على التوب اللي نقته لندى ...وظلوآ بالساعات يلفون حول المحلات
الساعه 8 خلصوآ وهم هلكآنين من التعب والأكيآس لآتعد ولآتحصى شوق زآد عليهآ الألم لآنهآ بذلت مجهود وحركه طويله
ندى :خلاص بنفطس من التعب والجوع
شوق: يالله السوق برى بنروح لأقرب مطعم بأكل
ندى نقزت ولمت الاكيآس كلها هي وشوق ونزلوآ للسيآره اللي أخذتهم للمطعم الأيطالي
كآنت تأكل من الباستآ قطع انسجامها أتصال فهد
شوق :هلا قلبي
فهد: هلآ فيك ياللي ناسيتني
شوق:هههههههههههه هو اليوم اللي خرجت فيه وطلعت ناسيتك
فهد: من لقى احبابه نسى اصحابه
شوق :ههههههههههههههه
ندى:ياباسط كل هذا عشانه اتصل والا الشوق لعب فيك
فهد ضحك على كلام ندى اللي سمعه: وينكم ؟
شوق: بالمطعم الأيطالي نتعشى
فهد :دقايق واكون عندكم
شوق: أنتبه للطريق مو تسرع
فهد : هههههههه قريب اصلا باي
قفلت منه وطلت بندى:قريب هههههههههه
ندى: لالا اخوي مستخف ماكنت اتوقعه كذا
دقايق وكآن فهد وآقف قدامهم
ندى تضحك:هلا والله بالعاشق الولهان
فهد عقد حوآجبه وسحب كرسي جنب شوق وجلس:هلا فيك ويش سالفه العاشق
شوق وعلى وجههآ ابتسامه: ادري عن ندآوي اسئلهآ
ندى تغمز له:ماقدرت على غيبتها الليله وجيت لحد عندهآ
فهد يضحك:أكيد أحد مآيشتاق لهالورده
ندى : يآنآس يآعالم تعالوآ شوفوآ المعجزه فهد الجابر
ندى : يآنآس يآعالم تعالوآ شوفوآ المعجزه فهد الجابر يطلع منه هالكلام لالالا منت أخوي المتسلط اللي اعرفه
فهد ابتسم:أنا متسلط يام لسان طويل
ندى: اقول لا اكشف اورقك عند محروستك خلني ماسكه لساني
شوق :لا قولي افضحيه ويش كان يسوي ؟
ندى : هذآ المتعجر المغرور كآنت تسميه دآنآ وهي صادقه اللي يقوله يمشيه علينا وشديد وعصبي بس أشوف ان كل هالاشياء تغيرت فيه بعد مآتزوجك شنو السر
شوق طلت فهد وابتسمت: سبحان اللي يغير ولايتغير
ندى: اي والله اللي يشوف فهد أول يقول ويش ذآ المتسلط مايتوقع انه يتسلك ويتغير
فهد :خلصتي حشك
ندى تشرب من العصير:لا والله في بقلبي كلام كثير
فهد ابتسم:يالحقوده كل هذآ شايله علي
ندى: انت تخلي القلب يصفى عليك ههههههههه
شوق: لا عاد فهودي حنون ومايزعل أحد
ندى شرقت : كـح كـح
شوق بسرعه مدت لها منديل:عافيه
فهد يضحك بشماته:ظلمتيني وهذا جزاك هههههههههه
ندى تمسح فمهآ بالرقه اللي تعودت عليها:شوق تقولين انه حنون وطيب وانتي بكامل قوآك العقليه
شوق تتخصر:ياويلي فديته مافي زي قلبه الله يخليه لي
ندى منصدمه: لا ماعليش مره مو مصدقه اللي تقولينه اخوي عِشِرةَ سنين اعرفه زين
فهد:ليش ماخذه عني فكره سيئه بذي الدرجه
ندى: تذكر يوم تسطرني والا تتحكم فيني وتعاقبني هههههههههه ايام رهيبه صراحه
شوق تطالع فهد بنص عين: اها يسطرك
دق جوال ندى وكانت امها بتمرها في المطعم عشان يرجعون البيت
فهد: اجلسي من زمان عن طوالة لسانك انا اوصلك
ندى تتغنج :لالا ماما ماترتاح الا لما تشوفيني ادخل البيت معها
فهد يضحك: اجل ريحتيني
ندى: عاد زورونا يالقاطعين
شوق: ان شاء الله سلمي على خالتي وخوآتك كثير السلام
ندى : يوصل ..نشوفكم على خير
شوق وفهد: أن شاء الله
ندى: وانت يالمتوحش حط هالزين بعيونك "مدت لسانها وطلعت بسرعه "
شوق:هههههههههههههههه ياناس عليها اختك تونس
فهد مسك يد شوق وباسها:بس هي ياناس عليها وانا مالي سوق عندك
شوق حمرت خدودهآ:انت لك القلب كله
فهد :ويش رايك نرجع البيت هنآ الجو مآيساعد
شوق: يوه السوآق نسيت انه تحت
فهد ابتسم: شفته وقلت له يرجع البيت مع الأغراض
شوق وقفت : ماتبي نمشي
فهد وقف معهآ: يالله اكيد تعبتي اليوم باين على وجهك
شوق: شوي مو مره
فهد ابتسم: انتظرك تحت
شوق: أوكِ


:::
:::
:::
في بيت أبو مهآ
بعد المغرب

مهآ كانت تجهز نفسهآ وبنتهآ عشان زوجهآ بيمرهآ يرجعون لبيتهم بعد غيبته الطويله في الدوره ...ورغد مشغوله بدرآستهآ هي وسحر أمآ هنآدي شغلتهآ تقابل شهد ومشاري وتلبي طلباتها في انشغال الكل
سمر تبدل ملابس مشاري:يآنآس صغيرون وأحمر ماني قادره امسكه
شهد كآنت منسدحه على السرير ولافه على جهة سمر وهنآدي اللي يتسآعدون: بشويش عليه
سمر : انتي خليك مرتاحه بس وخلي الخوف والقلق على جنب ترى بتتعبين أكثر اذا ضليتي كذآ
هنآدي :سمر معاها حق ترى اقلقتينآ
شهد ابتسمت لهم وعدلت نفسهآ وأخذت فرشة الشعر بتمشط شعرهآ ..دقايق ودق جوالهآ
شهد: هلآ يوسف
يوسف: هلآ بالصوت وصاحبته
شهد ضحكت: شوي شوي علي ...بدأ يصرخ مشاري ويبكي
يوسف:ويش فيه ولدي يبكي
شهد: شكل المجرمات عوروه
يوسف استغرب: أي مجرمات
شهد ضحكت: سمر وهنادي
يوسف: كيف تخلينهن يمسكونه هذول مايعرفون شي
هنادي شالت مشاري وحطت بحضن شهد:خذي ولدك الدلوع له مستقبل باهر في الخكاره
شهد انفجرت ضحك وطلعت صدرهآ ترضع: سمعتهآ أيش قالت
يوسف يضحك: سمعتهآ العربجيه هذي قولي لها ولدي رجال وعن ستين رجعه
شهد: نشوف الأياام جايه
يوسف: ماعلينا بشريني ويش مسويه ؟
شهد: عادي ولاشي بس تعبت من الجلسه والنوم ابي امشي واتحرك
يوسف: تحركي بس مو تتعبين نفسك
شهد : ان شاء الله انت بتجي بكره الصباح
يوسف: لا برجع أدآوم قطعت إجازتي

هنآدي : سمر امشي نروح للصاله خلي عبله مع عنتره
سمر قامت وهي تضحك على هنادي وكلامها: ماتحسين أن الدنيا صايره ممله
هنآدي: مره
سمر طلعت براسها فكره: أيش راك ندخل المطبخ نسوي كيك وحلى مع العشاء نفسي بكيك
هنآدي تبي تضيع طفش: يالله مها اليوم بتتركنا بدون عشاء لاهيه بزينتها هي وبنتها تقولين بتقابل الملك عبدالله ههههههههههههه
سمر: ههههههههههههه اي والله تزوجن واستخفن يالله للمطبخ
ودخلوآ المطبخ وبدوآ يجهزون اللي نفسهم فيه مع بعض السلطات
بغرفه سحر
قفلت الكتاب وغمضت عيونهآ تفكر بالموضوع اللي مشتتها ومربكهآ كثير
سحر(ياربي بعد ماعطيت عمي ردي مارجع فتح لي الموضوع مره ثانيه لايكون اهل لينا الغوآ فكرة زواجي من معآذ ...طيب ليش عمي ماقال لي ايش رد عليه أبو معاذ او جاب طاري للملكه او الزوآج ...يارربي ويش أسوي اروح أسأله أواتركه يمكن هو يجي ويتكلم فيه ...أوووف ماصرت انام زي الناس كله بسبب معاذ الله يسامحه بس الله يسامحه )
فتحت عليها رغد الباب:الحلوه شو عم بتعمل
سحر ترفع كتآبها: أحفظ ذا الشي
رغد ضحك: يالطيف أجل كملي رآيحه لشهوده

مشت لغرفة شهد كان الباب شبه مفتوح دقته
شهد: تفضل
رغد فتحت الباب: اشتقتلك يالدبه
شهد ترجع تطل بولدهآ : ايه باين الشوق بعيونك حتى لمارجعتي من المستشفى ماطليتي علي
رغد جلست جنبهآ ورفعت راسها لايكون زعلانه وربي كنت هلكانه من التعب السموحه
شهد بنص عين: ماتكرريها ؟
رغد ابتسمت : أبدآ توبه ماعاد اكررها
شهد : أيوه خليك كذآ
قاطعهم أذآن العشاء
رغد كشرت: مافي وقت على طول يأذن العشاء
شهد ضحكت:الله يعينك ايوه حكيني شو عامله مع الدكتور المتوحش
رغد : معطيته طنآش وهو كمان خف علينا شوي شكله أول بيسوي علينا شخصيه
شهد :هههههههههههههههههههههه
رغد تلعب بوجه مشاري: ليش ولدك بس نايم أووف من حظي كل وقته نآيم
شهد: كذآ الأطفال اول ماينولدون بعدين فكه وربي صدع راسي بالبكآء " حطته جنبهآ بهدوء "
شهد : قومي خلينآ نروح الاله كرهت السرير والراحه
قامت رغد وساعدت شهد توقف :تقدري تمشي
شهد : ايه الحمدلله احسن بكثير
رغد : الحمدلله يالله بسبقك على الصاله وبجيب لنا عصير فرآوله نفسي فيه
دخلت المطبخ وشآفت سمر وهنآدي حايسات
رغد بضحكه: حيا الله شادت الهمه
هنادي : جايه تتمصخرين
رغد تمد لسانهآ وتفتح الثلاجه:لا والله بس ماشاء الله عليكم حاسين بالمسؤليه وصايرات طبخات صراحه منال العالم ولاشي عندكم
سمر:رغد لاتزعجينا خلينا نركز بالمقادير لا تحوسين كل شي علينا
رغد ابتسمت على اشكالهم وانسجامهم طلعت كوبين زجآج وصبت فيه العصير وطلعت لشهد اللي كآنت تمشي على مهلهآ وجلست على الكنبه في الصاله
رغد :تفضلي
شهد: شكرآ
رغد : والله هنادي وسمر تغيروآ كنت أحسب مافي امل يتسلكون
شهد : فاكره أحنا كيف كنا لولا الله ثم شوق الله يذكرها بالخير كان رحنا وطي هي اللي تغسل الملابس وتكويها وتطبخ لنا وتنظف وقليل مانساعدهآ معتمدين عليها بكل شي بس بعد زوآجهآ البيت انقلب حاله والكل حس بالمسؤليه
رغد:الله ياشهد نفسي أرجع لذيك الأيام بجد مشتاقه لها
شهد تشرب من كوبهآ غمضت عيونهآ:كنا الثنآئي المتمرد محد يقدر علينا شوفي كيف كل وحده فينا تغيرت
رغد تمدد رجولها:الدنيا علمتنا اشياء كثيره وأهم شي تعلمته أنك ماتكرر غلطاتك في جهلك بعد �
رغد تمدد رجولها:الدنيا علمتنا اشياء كثيره وأهم شي تعلمته أنك ماتكرر غلطاتك في جهلك بعد كل اللي سويته صدقيني استفدت كثير
شهد:أحلى شي صار في حياتي حبي ليوسف وان ربي رزقني منه بطفل كنت أتمنآه
رغد عدلت جلستها قالت بجديه: تتوقعين شهد بصير يوم مثلك
شهد عقدت حوآجبها بأستغراب:مافهمت قصدك
رغد: أممم يعني تتوقعين اتزوج واصير أم
شهد : اكيد انتي جميله ولسى صغيره بعمرك الحياه قدآمك
رغد رفعت راسها: مدري احس محد يتزوج دكتوره
شهد: بالعكس الحين الناس تطوروآ وصاروآ يفتخرون اذا بنتهم صارت دكتوره كوني واثقه بنفسك يارغد ماكنتِ ضعيفه
رغد ضحكت: أنا مو ضعيفه
دخل أبو مهآ عليهم وقطع كلامهم
ابو مها: السلآم عليكم
وقفت رغد تسلم على ابوها وتبوس راسه وشهد كانت بتوقف لكن وقفتها كلمته
ابو مها: ارتاحي يبه انتي تعبانه .. الآ وين مشاري ودي العب عليه شوي
شهد: توه نآم
أبو مهآ: زين اذا صحى جيبيه لي
شهد: من عيوني
أبو مهآ جلس : رغد يبه أبي أقولك امس جآني وآحد من جيرآننآ يخطبك
شهد ورغد أنصدموآ ولفوآ على بعضهم وبعيونهم نظرآت صدمه وأستغراب
شهد: مين يايبه اللي خطبهآ
أبو مهآ: ولد جارنآ غآنم اللي مطلق زوجته
شهد ورغد بحده: مــيــن؟!
رغد طيرت عيونهآ وقلبهآ صار ينبض بسرعه فظيعه :يبه أيش قلت ولد غآنم مستحيل
أبو مها:شوفي يابوك القرار لك وأنآ ماحبيت أرفضه قلت يمكن توافقين واكون قطعت نصيبك
شهد بصوت ممزوج بحده وأستغراب:يبه انت عارفه أكثر من الله يستر عليه يسكر ورآعي بلآوي مستحيل رغد توآفق
رغد : ايه يبه أنآ مابيه هذا طلق زوجته أم عياله وهو سكرآن قوله ماتبي تتزوج
أبو مهآ: من البدآيه أنا كنت رافض بس قلت اعطيك خبر وأشوف رآيك
رغد:يبه شوف انا مستحيل اتزوج وأنا ادرس يمكن اللي اتزوجه يرفض أكمل دراستي واتخرج انا مستحيل اتزوج قبل التخرج
ابو مها:بس يابنتي وقتها بيكون عمرك رآيح بتكون في الـ26
رغد: هانت يبه كلها سنتين او ثلاث اذا طولت مره
شهد: يبه خلها على راحتها الدراسه مستقبلها احسن من الزواج لاحقه على الهم والغثاء
رغد دمعة عيونها: اكيد فهمتني يبه
أبوهآ : أيه يابنتي فاهمك واللي تقولينه عين العقل
شهد: ونصيبها لسى مآجآء يالغالي
ابو مها : معك حق
طلعت مهآ من الغرفه وشايله شنطتهآ وبنتها: يالله بندر تحت أشوفك على خير
شهد : مو تنسينآ تعالي عاد
مهآ:أن شاء الله تامر على شي يبه قبل أروح
أبومها: الله يوفقك وييسر دربك ويسخر لك زوجك
الكل :أمين
جآت هنآدي من المطبخ وشهقت: يامشاء الله المعزب هنآ اشوف البيت منور
ابوهآ يضحك:مشاء الله على لسآنك الحلو
رغد: حل لك بس سليط علينا هههههههههههههه
شهد: لاحرام أول يمن بس الحين صارت تجنن فديتهآ
هنآدي تجلس وتدق رغد بيدهآ: تسنعي ياحظي شوفي اللي يعرفون يهرجون مو انتي
ابو مها يوقف:بروح أغير ملابسي وأخذ دش بارد وألقى العشاء جآهز
هنآدي تأشر على عيونها: أمرك أبن عمي تؤبر ألبي
الكل:ههههههههههههههههه
هنادي: يالله يالشايب الحقى ترى العشاء خمس دقايق وهو جاهز
شهد تراقب ابوهآ اللي مشى وضحكه مالي أركآن البيت: فديته عسى يومي قبل يومه
هنآدي: شهد ويش سر لسانك الحلو الظاهر تأثير يوسف عليك صرتي ماتقولين الآ كل حلو
رغد :هههههههههههههه يعني اذا تزوجنا بنصير زيها
هنادي : انا ماني مقصره على عمري من الحين بتعلم منهآ فترة انها عندنآ ماتدرين يمكن أتزوج قريب
شهد بنظرة خبث:ويش عندك كل شوي بتزوج قريب لايكون في عريس وحنآ ماندري
هنآدي تخربطت حست أنهآ طاحت بحفره مالهآ أخر تعرف شهد أذا حطت شي برآسها تعرفه لو غصب عن الكل:مزح وربي كله مزح
شهد بنفس النظره مامشت تصريفة هنادي عليهآ أو لونها وملامحهآ اللي تغيرت: مره صدقتك أقص يدي اذا مآفي شي ومؤكد بعد
رغد لفت على هنآدي:شوفي اذا في شي أعترفي يالله
هنادي وقفت بتصرف نفسهآ:انتم بس فالحين بالشك أعوذبالله منكم اروح اجهز عشاء ابوي ازين لي
بعد مآرجعت للمطبخ
شهد همست بصوت وآطي:والله يارغد ورآهآ شي أحساسي يقول انهآ مو على قد شكلهآ في مصايب من ورآنآ
رغد تتكي وتكمل عصيرهآ:تهقين ؟
شهد :قولي شهد مآقالت وبتثبت لك الايام صدق أحساسي
رغد: الأيام بيننآ الله يستر بس
جوآ هنآدي وسمر يجهزون السفره لأبوهم ولهم عشآن يتعشون مع بعض


:::
:::
::: بالرياض
لبست فستآن لنص الفخذ وردي من الاشياء اللي شرتهآ على ذوق ندى طلت في المرآيآ وأخذت فيه لفه
شوق:يؤؤ مره قصير مآينفع الا هنآ بالبيت ألبسه مره يبرز المفاتن طلت بنفسهآ توهآ تنتبه أن وزنهآ زايد وهذا الشي وآضح في عضدهآ وصدرهآ ورجولهآ
شوق :اكيد من الادويه سمنتني ...رآحت جهة الحمآم وحطت رجولهآ على الميزآن شهقت لمآ شافت الزيآده حصلت في وزنهآ ...دخل فهد وشآفها بالقصير شعرهآ سآيح على طوله وطالعه مثل الأميرآت
شوق رفعت رآسهآ وقالت بصوت خايف: فهد ألحق علي
فهد أقترنت حوآجبه وعبس: ويش فيك
شوق نزلت على الميزآن بتحطم وقربت من وفيهآ بكآء: شي مو طبيعي
فهد بحده: ويش فيك خوفتيني ؟
شوق: تخيل وزني كم كيلو زآد
فهد ارتاح من تكلمت أول فكر فيهآ شي كبيرمشى لعند الأريكه وهي ورآه: اكيد 5 كيلو مو باين عليك أكثر
شوق حطت يدهآ على خصرهآ ووقفت قبال المرآيآ الطويله تلف يمين ويسآر .. مدت يدهآ بعدين رجلهآ وقامت تتأمل بنفسهآ ومستغربه الزيآده الغير طبيعيه بنظرهآ واللي مآعمرهآ وصلت لهآ .. لفت جهة فهد
شوق بترجي : فهد شوف صايره بطه
فهد ابتسم ومدد جسمه على الاريكه:أحلى بطه بعيوني
شوق عقدت حوآجبهآ وبانت تجآعيد جبينهآ: فهيدآآن أنآ وين وانت وين؟
فهد: يابنت الحلال وربي مو باين عليك صح انك زدتي شوي بس جسمك حلو ومتناسق مافيه عيب
شوق:بس الزياده مو طبيعيه بحياتي كلهآ مازدت 15 كليو في شهر
فهد كشر: كـــــم ؟
شوق مشت له ووقفت قدآمه: 15 كليو متخيل انهآ تكونت بشهر وربي شي مو طبيعي
فهد :طيب اخر مره رحتي للدكتوره جابت لك طاري الزيآده يمكن من الأدويه اللي تأخذيهآ
شوق جلست جنبه وقصر الفستآن اكثر وصارت كل رجولهآ مكشوفه:أبدآ شكلي بتصل عليها الصباح في العياده واقولها انا خايفه يكون شي مو زين
فهد: لا ان شاء الله مافي الا كل خير .."سحب خدودهآ المتورده "..وانا اقول الخدود هذي من وين زآدت اثاري الـ15 لها دور ههههههههه
شوق تقرصه وتضيق عيونها بزعل: لاوالله بعدين توك تقول جسمي حلو ومتناسق
فهد:ههههههههههههه انا اتكلم عن خدودك ويش دخل جسمك شكل بدت الوسوسه من الحين الله يستر من بعدين
شوق توقف: بروح ابدل ملابسي كله من ندآآوي لو ماشريت ذا الفستان وقسته ماكان حسيت بوزني
فهد مسك يدها وغمز: وين وين ؟.. خليني اشوفك بالوردي واعطيك رائي
شوق تمد لسانها:منآك ياسي السيد ههههههههههه
ومشت لقسم الملابس حتى تلبس لها أي شي.... دقايق ورجعت عنده بقميص ابيض طويل
فهد : الحين بعد ذاك القصير الحلو تلبسين ذآ اللي مدري كيف
شوق تتخصر:أقول لاتتشرط كل شي علي يهبل
فهد يأخذ الريموت:روحي غيريه ماعجبني
شوق جلست عنآد فيه:بس عاجبني ياحبيبي
فهد يقلب بين القنوآت :بكيفك بس ترى مآرح أكلمك
شوق ضحك بنفسهآ عليه:بكيفك أنت حر
فهد حط فلم أجنبي على شوتايم وأنسجم معه ونآسى اللي جالسه جنبه تتابع معه ..جآت اللقطه على فنآنه أجنبيه مشهوره
فهد: ماشاء الله عليهآ فيهآ جآذبيه مو زي اللي عندنآ
شوق فتحت عيونهآ عالاخر وبصرخه قالت: شنووووو؟! ويش فيهم اللي عندك ياقلبي زين وجمال من زين هالشقر اللي عاجبينكم وربي مايسوون ظفر من أظافرنآ يخسون والله ويش زيننآ والا انتم يالرجال ماتملي عيونكم الا الترآب
فهد مسك نفس لآ ينفجر ضحك على شكلها اللي انقلب في غضون ثوآني وزآد عليها:ماقلت شي أنا صادق شوفي بالله ويش لابسه والا حركآتهآ وجرآئتهآ كله كوم وجاذبيتها كوم حنا نبي حريمنا كذآ
شوق ضيقت عيونهآ بقهر:شلون تبي نصير مثلهن يخسن والله حنآ أبرك منهن واذا جات على الجآذبيه حتى أحنآ نبي رجالنآ زي رجالهم اللي يفتحون النفس
انصدم من مجآرآتهآ له وقفت وقالت بزعل : كمل سهرتك معهآ لآ أوصيك قزهآ زين طيب

مشت للسرير اللي بأخر الغرفه وبعيد عن الأريكه قفلت الستاره عشان اضاءة المزرعه مآتزعجهآ ..قفلت كل أضاءآت الغرفه وأنسدحت وهي مولعه قهر من فهد وكلامها اللي ولع الغيره بقلبهآ وأنتشرت خيوط من أضاءة البلآزمآ الكبيره المعلقه بالجدآر اللي بأول الغرفه الوآسعه جدآ ...غطت نفسهآ بالشرشف
شوق( وووع ويش عاجبه بذيك الشقرآء الماصخه وين الحلا اللي فيهآ صدق ماعنده نظر اهم شي يشوفون وحده مشخلعه قدآآم عيونهم ...مالت عليه يقهر أنا اردهآ لك يافهد اجل تبيني اصير زيهآ هين )
قام من مكآنه وفيه ضحكه كآبتهآ قرب من شوق وشغل الابجوره اللي على كمودينتها
فهد:زعلتي
شوق تميل فمهآ: روح كمل سهرتك مع اللي عاجبتك
فهد جلس على طرف السرير:شوق بجد زعلتي
شوق أسندت نفسهآ وصارت شبه جالسه:ويش رايك يعني يرضيك أشوف ممثل وأقول ابي زوجي زيه رد علي يرضيك
فهد :لا
شوق : حتى أنآ مآيرضيني
فهد: بس هي ممثله لاراحت ولا جات
شوق:ماشاء الله أجل ليش تمدحهآ
فهد أنطلقت ضحكآته اللي ماقدر يكبتهآ أكثر:بشوف ردة فعك
شوق كشرت :سخيف
فهد: خلآص عاد
شوق بعنآد: ابي أنام ممكن ؟
فهد قرب اكثر منها: لا مو ممكن
شوق قالت بنبره اكثر حده منه: مو بكيفك ابي انام تعبانه
فهد رفع حاجبه: وتخليني جالس حالي
شوق: روح تابع الفلم
فهد: أبيك تتابعينه معي
شوق: مستحيل لأني ميته تعب وأبي أنام
فهد بنبره اقرب للحده:شووووق خلي العنآد عنك
شوق بنفس نبرته: فــــهـــــد أبي أنام
فهد وقف: يعني عنآد
شوق : تبي تنآم حياك تبي تشوف الفلم بكيفك أنا قلت لك مبرري
شوق : تبي تنآم حياك تبي تشوف الفلم بكيفك أنا قلت لك مبرري
فهد عرف انهآ تبي تقهره: طيب نآمي يالدبه
شوق بسخريه: لآ يالرشيق
فهد:على الأقل ما أزيد 15 كيلو بشهر "ورفع حوآجبه بسخريه"
شوق بدت تغلي منه:بجد أنك بزر يالبزر
فهد يبتسم بلئم: طيب يآ عاقله بخليك تنامين لاتقولين ازعجني
شوق ترمي الخدآديه وراه: غبي غبي
فهد :ههههههههههه تستاهلين انتي اللي جبتيهآ لنفسك
شوق صرخت :فـــــــهـــــد
لف بسرعه عليهآ: أيـــــش
شوق مدت لسانهآ: كـــش عليك "تلحفت بالشرشف لمآ شافته رجع لهآ بسرعه "
فهد وقف جنب السرير: ياخوآفه فيك خير بعديه عنك
شوق : مـــآآآآبي
فهد :شوق أحسن لك والا بيصير شي انتي ادرى فيه
شوق: قلت مآآبي يالعبيط
فهد جلس على السرير وخنقتهآ تحت الشرشف: انا عبيط
شوق تضحك: ودمك ثقيل
فهد :ترى بعاقبك على كلامك ذآ
شوق : مايهمني
فهد ابتسم لان جات برآسه فكره يعرفهآ تكرهآ:طـــيــب يابطتي الحين أعلمك كيف تسبيني
شوق تبعد الشرشف عنهآ:انا بطه ياغوريلا
فهد مآت ضحك: غوريلا تخش بعينك
شوق تدفه بعيد عنهآ:حشى عيني عين فيل
فهد قرب منهآ وهي صارت تبعد: تبين تعرفين ويش العقاب
شوق عرفت اللي برآسه: فهيد فكني من شرك ميته نعاس
فهد: انتِ اللي بديتي يالله تحملي عقاب كش عليك
شوق بترجي وغنج:خلاص توبه
فهد: مافي مجال..يالله بس العقاب جاي جاي
شوق شوي وتبكي:فـــهــــد

::
صبآح اليوم الثاني
صحوآ كلهم بعد صلآة الفجر وافطروآ مع ابوهم
هنآدي:أنا برجع أنام ماعندي اليوم شي
سمر:يابختك
أبو مها: يالله يابنات قوموآ تجهزوآ مابقى شي على مدآرسكم وجامعآتكم
رغد تطالع الساعه بكسل:يوه باقي كثير يبه ساعتين
شهد ضحكت:انتي أخر وحده تروح خليك على جنب
هنآدي توقف:بروح أنام بغرفة مها وشوق عن رجة سحر وسمر لمايلبسون
سحر وقفت ومعآهآ سمر رآحو للغرفه يتجهزون
أبو مها: يبه شهد محتآجه شي اجيبه لك
شهد: سلآمتك يبه
رغد: بدري يبه وين رايح من الصبح
ابوهآ: تدرين لازم اروح الجوآزآت تعرفين شغلي متنوع
شهد: الله يرزقك من أبوآب رزقه
أبوهآ ابتسم :يالله مع السلامه ...أتجهه لأعمآله اللي ماتنتهي
رغد تنسدح على الكنبه والنعاس مسيطر عليها:مالي خلق لشي اليوم
شهد سمعت صوت مشاري يبكي وقفت:تعالي عندي نسولف شوي يمكن يروح الكسل عنك
رغد تغمض عيونها: تبين اروح لرجة ولدك
شهد يادوب تقدر تمشي: مالت عليك خلك هنآ مرزوعه ...ورآحت لغرفتهآ قربت من ولدهآ وشافت ملامحه الحمرآء الصغيره وبكآئه يزيد حده
شهد تشيل : بس بس ياماما ليش تبكي ...فديت عيونك "سكت على طول أول ماحطته بحضنهآ"
شهد ضحكت: عآرفه اللي تبيه ..صارت ترضعه ولك دقيقه تبتسم على شكله الهآدي وعيونه اللي متعلقه فيهآ
رغد : يوه علينا ويش ذآ الحب والابتسامات من الصبح
شهد تضحك: اذكري ربك لا تصكينا بعين
رغد: لاتخافين عيني بارده
شهد : هه هه هه باين مره
رغد تمد لسانها:مالت عليك
شهد: الحين ليه ماتروحين تلبسين وتنقلعي للمستشفى
رغد تحط رجل على رجل: جالسه على قلبك اليوم
سمعت الجوال يدق
شهد :رغد هاتي جوال اكيد يوسف
رغد بنذاله: مافيني صراحه
شهد رفعت حاجبها بحقد:طيب اوريك
رغد نقزت:خلاص خلاص بجيبه لك ..اخذته من على الطاوله ومدت لها قربت شهد بتأخذه وبعدته رغد عنها بنذاله
شهد عصبت:رغد وبعدين معك هاتيه
رغد ترفع حاجبها بغرور:واذا قلت مافي
شهد : بالله عاد مو وقتك شايفه هذا ناشب فيني وأبوي يدق وانتي تنكدي مو وقت حركاتك
رغد ضحكت على شكلها المعصب : خلاص خذي
شهد بسرعه ردت:هلآ حبي
يوسف بخوف:ايش فيك مابغيتي تردين
شهد تطالع برغد اللي نفسها تخقها:وحده قامت تتنذل معي
يوسف تكى على الكرسي : كيف صباح غلاي
شهد : زي الفل
يوسف: عساه دوم مو يوم ...والعريس كيفه
شهد ضحكت:يسلم عليك
يوسف: هههههههههه الله لايحرمني منه
شهد بصوت متغنج: بس هو الله لايحرمك منه
يوسف: ولايحرمني من اللي بجنبه
شهد حمرت خدودهآ: ولايحرمنا منك
يوسف: ولايحرمني من اللي بجنبه
شهد حمرت خدودهآ: ولايحرمنا منك
رغد تنرفزت: اووف منكم يرحمني ولايحرمني صدقت هنادي يوم قالت مو لايق هههههههههههه
يوسف سمع كلامها: قولي لها تسكت هذي لا اصفقها
شهد: ماعليك منها شغلها عندي بس اتعافى شوي وبأخذ حقي وحقك منها
يوسف : يحيآ العدل لاتقصرين فيها
شهد : لاتوصيني
رغد :يمه منكم
شهد طنشت رغد ووحطت مشاري بهدوء جنبهآ وميلت نفسهآ شوي على السرير واتحلفت بنبره حب قالت: أشتقتلك
يوسف: والله أنا اكثر ذبحني الوله
شهد: ايش رايك تجي الصباح اطفش لوحدي
يوسف: بس أنآ بالدوآم مآنمت بعد ربع ساعه طالع
شهد : تعال نام عندي مافي أحد بالبيت
يوسف: أوكي بجي
شهد: اجل بجهزلك الفطور
يوسف بحده: لاتتعبين نفسك أنآ توي أفطرت مع الشباب في الخفاره
شهد: طيب طيب ماقلت شي
يوسف: زين ساعه بالكثير واجي
شهد: أنتبه للطريق ولاتسرع
يوسف: من عيوني ... مع السلامه
شهد : مع السلامه
رغد اول ماشافتها حطت الجوال على الطاوله تقلدها: أشتقتلك ..لو شفتي شكلك وانتي تقولينها ههههههههههه نكته
شهد تتخصر: نطقينا بسكاتك ..وانتبهي لميشو بروح ابدل ملابسي
رغد بعناد: ليش تغيرين هذي اللي كآنه دراعه حلوه عليك
شهد ميلت فمهآ: تبينه يشوفوني بذآ الروب الدفش اللي مدري مها من فين جابته
رغد ماتت ضحك عليها: اجل بكيفك
شهد تسحبها:قومي ساعديني اختار شي البسه
رغد همست بكلام خلهآ تعصب بجنون منه ومن حركآتهآ اللي تعصب فيهآ طنشتهآ ورآحت للغرفه ولحقتهآ رغد عشان تساعدهآ رغم من علمها انهآ ستنفجر عليهآ
في الرياض
صحى بهدوء بدون مآيزعجهآ زي عادته أخذ له شور سآخن ينشطه وبعدهآ أفطر وأتجه لشركته وأعمآله اللي بقائمة الأنتظار ...بعد مآ أشتغل ساعتين اخذ له وقت يرتاح فيه طلع جواله ودق عليهآ
فتحت عيونها بتكاسل صوت الجوال أزعجهآ وقطع نومهآ سحبته من فوق الكمودينه
شوق بصوت كله نوم:هـلا
فهد :صباح الخير
شوق لفت على مكانه الخالي وتحسسته بيدها بعدهآ أستوعبت أنه بالشغل:صبآح النور
فهد: لسى نآيمه
شوق وصوتهآ زآدت بحته: ويش رآيك يعني
فهد يضحك:ههههههههههه أجل عقابي جآب مفعوله
شوق ابتسمت:ايه جاب مفعوله كسرتني كل جسمي يوجعني الله يسامحك بس
فهد أنفجر ضحك: بس ويش رآيك بعقابي
شوق تغمض عيونها: زي وجهك
فهد بحده:ويش!! زي وجهي ؟ انتي مآتتوبين
شوق:هههههه لا ما اتوب وعاجبتني سياستك في العقاب
فهد: أشوى أنك قلتي لي
شوق بدت تصحصح: ايه كثر منهآ بالله
فهد حس أنهآ ماتدري عن اللي تقوله:ههههههههههههه شكلك لسى نايمه ماصحيتي
شوق: لا ابشرك فايقه زين ...بترجع على الغدآء
فهد يلف كرسيه على النافذه الزجآجيه:على حسب الشوق
شوق عدلت نفسهآ وجلست ردت عليه بثقه:اجل بتجي
فهد عقد حوآجبه:ويش يخليك متأكده؟
شوق ضحكت:شي مايخصك يالله قفل بنزل افطر بديت أجوع
فهد : انتبهي بس لآ تصير الـ15 عشرين
شوق: كلهآ بسببك ههههههههههه
فهد: أضحكي العبره للي يضحك بالأخير يالرشيقه
شوق تبي تقهره: مع السلآمه يالغوريلآ
وقفلت قبل مآتسمع رده قامت وطلعت لها بجآمه ورديه وأخذت اغرآضهآ ودخلت تأخذ شور دآفي ...بعد نص سآعه طلعت من الحمآم وأنتم بكرآمه وقفت قبال المرآيآ تتعطر وهي تحس بكسل وخمول بجسمهآ ...مشت بجهت السرير أخذت جوآلهآ وانتبهت لرساله جديده من معذبهآ وعآشقهآ فتحتهآ وكآن محتوآهآ

أخذتِ روحيْ
....... و عقليْ
............... و ارتبكْ فكري
يا معذبة [ القلب ] يا نبضهْ / وَ موالهْ . .

بآست شآشة جوآلهآ ونزلت لغرفة الطعآم حتى تفطر وتأخذ من أدويتهآ اللي كرهتهآ من كثرتهآ وتغير موآعيدهآ بين حين وحين .. بعدهآ دخلت المطبخ مع الخدم جآء ببالهآ تضيع وقتهآ فيه وتسوي الغدآء وحلى


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 10:30 AM   #343


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



نرجع للمدينه
عند شهد ويوسف اللي جآء ينآم عندهآ
طلعت شهد للمطبخ تجيب لهآ ولزوجهآ عصير قابلتهآ هنآدي اللي طالعه من المطبخ
شهد: ايش قصتك مع المطبخ صايرين أصحاب
هنآدي اللي فاتحه عين ومغمضه عين:صحيت بسبب كابوس اعوذبالله منه حسيت اني عطشانه وجيت اشرب مويه
شهد: قولي أذكار النوم قبل تنامين
هنآدي تتفحصهآ:ايشبك متبهذله كذآ احس فيك شي
شهد تضربها بخفه: عيونك مأثره عليك شوفيني زي الورده قدآمك
هنآدي دخلت ورآهآ للمطبخ:طيب مين اللي جوآ عندك
شهد: سوسو حبيبي
هنآدي انفجرت ضحك: بس عرفت ويش فيك ...الشوق غلآلآب
شهد لفت عليهآ وهي تصب العصير:ويش رايك ترجعين تنآمين ترى قلت له مآفي أحد بالبيت وهو بينآم عندي للظهر بالغرفه
هنآدي تصفر: يآسلآم سلم أيه طلعت علومك أنتِ وروميو حقك
شهد : أووش يافضيحه
هنادي:هذآ مايعتقك لله ...قسم بالله انك عايشه بقلق حتى الفتره اللي لازم ترتاحين فيه لاصق فيك ويش ذآ غثاء
شهد : أصلا انا ما أصبر عنه
هنآدي جلست على الطاوله: أجل البلا فيك
شهد تطلع الصينيه وتحط فيهآ الكآسآت: يالله تأخرت على روميو سيوو هنو
هنآدي:ههههههه طسي ياجولييت
طلعت ورآهآ ورآحت تكمل نومتهآ قبل يأذن الظهر وتجي سمر تقلب رآسهآ وتزعجهآ زي العاده
دخلت الغرفه وقفلت الباب ورآهآ
يوسف :كأني سمعت أحد يكلمك
شهد حطت الصينيه ومدت له العصير وجلست جنبه: أيه هنآدي موجوده عندهآ off اليوم
يوسف: يوه لايكون تضايقت من جيتي
شهد : رجعت تنآم بس كآنت تشرب مويه
يوسف بعد مآ أخذ رشفه من كآسته: تدرين شهد خآيف عمك يجي ويقول ويش جآيبه هنآ
شهد عقدت حوآجبهآ وكشرت: عادي واذا جآء عمي انت جآي عندي والا حرآم تزور زوجتك
يوسف ابتسم: مو حرآم اقول ويش رآيك بعد أسبوع ترجعين بيتنآ
شهد طلت فيه: من جدك تتكلم؟
يوسف مسك يدهآ وباسهآ:اي والله من جدي اتكلم
شهد: لآ صعبه
يوسف:خلاص أجل تحملي كل يوم بجيك
شهد غمزت له: أيه هذآ اللي ابيه
يوسف: اذا نمت وانآ مو دآري عن نفسي صحيني الساعه 3 عشآن اروح قبل يجي احد العصر وأتفشل
شهد كشرت: يوسف حسستني انك مسوي جريمه ترآني زوجتك مو صديقتك
يوسف ضمهآ:يالبى زوجتي اللي أموت فيها
شهد لمحت مشآري فتح عيونه:شوف ولدك شكله بيفتح فمه الحين ويصيح
يوسف : لاآآآ مآهو وقته
شهد ضحكت:عآد أذا ضحك تركتك ورحت له
يوسف بآسهآ:أنآ اوريك فيه هذآ من الحين بيسرقك أنآ أولى فيك
عند هنآدي
جفآهآ النوم وصارت تتقلب على سريرهآ
هنآدي:ياربي في أحد دآعي علي عشان ماعندي دوآم اكيد سمر
دق جوآلهآ شآفت الرقم ترددت بالأجآبه
هنآدي( أرد وألا لا ..مدري أخاف اندم على ردي طيب يمكن يبي مني شي لالا ويش يبي اصلا أنآ كيف ضعفت له فجاءه لايكون حب ...خلوني ارد وأشوف )
هنآدي: ألــوو
مآجد ارتاح لما سمع صوتهآ:صباح الخير
هنآدي:صباح النور
مآجد: كيف حالك
هنآدي: الحمدلله بس لو تفكني اصير بألف خير
مآجد ضحك :افا كل ذآ كره لي وأنا اللي ضنيت أنك تحبيني
هنآدي ارتبكت مآعرفت كيف ترد عليه :هيه أنت ويش تخربط فيه
مآجد:ليش أنتي كذآ دآيم شرسه مآتخلين للوآحد فرصه يتفاهم معك
هنآدي: مابيننآ شي نتفاهم عليه
مآجد:هنآدي ترآني احبك وشآريك افهميني
هنآدي مآحست بنفسهآ :حبك قرد أحول مآيفك لآتحسب لحست مخي بكلمتين حلوين انا الحب ما أعرفه ولا ابي اعرفه تفهم والآ لا
مآجد:يابنت الناس اصبري خليني أتكلم
هنآدي بشرآسه:خير ويش تبي تقول
مآجد: أنتي ليش كذآ دآيم متسرعه شوفي ياهنادي انا لآزم أقابلك واهمك كل شي لآنك أتهمتيني بشي مآسويته وابيك تعطيني الأشرطه اللي عندك
هنآدي بلئم:أهآآآ قول كذآ الحين فهمتك يالوآطي قلت اكذب عليهآ وأقول لهآ أني احبك ومن هالكلآم عشآن توصل لغايتك ياحقير
ماجد عصب: أنتي ماتحسنين ألفاظك بفهم خوآتك كلهم ليش مآهم زيك
هنآدي:أنآ غير عن الكل وعاجبتني نفسي اسمع انت أشرطه أحلم فيهآ وكلامك الغبي وفره على نفسك على بالك صدقتك تكون غلطان
مآجد ابتسم لآنه مالقى الآ ذآ الحل وكآنت على شفايفه أبتسامة لئم:أنآ كل كلمه قلتها لك صادق فيهآ ماكذبت بشي بس مشكله اذا حبيت لي أنسانه مجنونه نآقصها بس شهار
هنآدي:المجنون انت
مآجد: اسمعي اعطيني موعد لآزم اشوفك فيك
هنآدي: تخسي أشوفك من زينك
مآجد: هنآدي والله ثم والله غير تندمين ترآني شاريك ومآبي أخسرك لآتخليني أروح لأبوك اليوم وأخطبك واملك عليك ووقتهآ وريني قوتك وشطآرتك
هنآدي ارتجفت من كلامها اللي كآن بمثابة الرصاصة القاتله لهآ: عطني وقت افكر وبعدهآ اديك موعد
مآجد حس انها بدت تضعف وترضخ له(كذآ اقدر اضرب عصفورين بحجر وآحد):زين استنآك معك اسبوع لآغير سمعتي
هنآدي بتأفف ياكرهي لك "قفلت الجوال ورمته على الكمودينه جنبهآ
وظلت وقت طويل تفكر بكلام مآجد واللي قاله وتحاول تحصل حل لهذي المشكله اللي تورطت فيهآ لكن خوفهآ الأدهى والأمر لو أضطر ونفذ تهديده لهآ وقتها راح تخسر اشياء كثير من ضمنها كرآمتهآ وكبريائهآ
هنآدي ( مدري أخر هذا الطريق أيش قلبي مو مرتاح له رغم اني أميل له ايه أنآ أميل له واحبه ويعجبني برجولته لكن حاسه انه متغير مو ماجد اللي اعرفه في شي غيره وخلاه بذآ الاسلوب الله يستر من اللي جاي الله يستر )
قآمت تغسل وجههآ بعد مآجفا
قآمت تغسل وجههآ بعد مآجفاها النوم عَقِبَ هذه المكالمه المريبه بالنسبه لهآ

بالرياض
رجع من الشركه للغدآء حآس بشوية تعب وارهاق ...دخل في مكتبه عشآن يشوف بعض الأورآق اللي جآبهآ معه ..ماقدر يركز فيهآ رمآهآ بدرجه وطلع من مكتبه ووقف في المدخل الوآسع شآف شوق وآقف تدوره
بصوته الخشن: تدورين مين؟
شوق لفت مفجوعه: بسم الله الرحمن الرحيم ...شفت سيارتك برى وناديتك مارديت علي
فهد مشى لهآ: هههههه رحت المكتب شوي
شوق تتفحص وجه: كأنك تعبان
فهد:لآ أبد مافيني أي تعب
شوق قربت منه ومسكت يده: يالله الغدآء جاهز على السفره
فهد بيقهرها: ويش هذآ الجرح اللي بصدرك
شوق طلت فيه بنص عين: مدري
فهد ضمهآ : يالله نتغدآء والله يافيني جوع مو طبيعي
شوق سحبت له كرسي:تفضل حبيبي
فهد: أحم يزيد فضلك
شوق جلست بالكرسي اللي جنبه : مطرح مايسري يمري
فهد: على قلبك قبل قلبي
شوق :هههههههههههه
فهد :اقول شوقتي ماكلمتي الدكتوره
شوق توهآ تتذكر :لآآآآ توي اتذكر خلاص بروح لها العصر
فهد:انا ماعندي شي العصر بوديك بنفسي عشان أتطمن
شوق ارسلت له بوسه من بعيد: ولك تؤبرني
فهد ضحك بلئم:هآآه ترى ما أصبر
شوق: خلاص توبه بأكل وأنت بعد ركز لاتروح عينك هنآ وألآ هنآ
فهد أبتسم:أمرك طال عمرك
سكتت شوي بعدهآ سألته: متى نآوي نروح المدينه؟
فهد:بعد بكره لآن بكره ارتب أموري عشان بروح جده اشوف باسل بعدين ارجع الرياض
شوق: خذ بالك ترى مآراح أرجع بجلس فتره عند أهلي مشتاقه لهم وشهد كمآن أكيد محتآجتني
فهد ضيق عيونه:وتتركيني
شوق ترفع أكتآفها:شنو أسوي فيك ماتترك شغلك خله ينفعك
فهد :طيب شوفي معك أسبوعين فقط بدون زياده او نقصان
شوق ميلت فمها:والله قليله
فهد يركز بصحنه وبنبره حاسمه:هذآ شرطي موآفقه اوديك وألا الغي كل شي
شوق :لالا موآفقه يآمتوحش حرام اجلس عند أهلي
فهد رفع عيونه:ترآك متزوجه وألا ناسيه
شوق :لا مو نآسيه بس زوجي كل يوم مقابلني وماشوف غيره
فهد: كل هذآ طفش مني
شوق تغير السالفه: تغدآء وخل السوالف عنك
فهد: يمه منك تقلبين بثوآني
شوق ضحكت وكملت أكلهآ بهودء وهو بعد بكل هدوء كمل اكله .. بعد الغدآء طلع يآخذ له شور بعد تعب الشغل والمجهود المتعب اللي اهلك جسده
دخلت الغرفه ماشافته على السرير سمعت صوت المويه وهو يغني ومنسجم
شوق تضحك على صوته:وع صوته مو حلو شين مره ههههههههه لو يسمعني راح يقتلني يبيلي اقوله لايغني
طلعت له بجامه مريحه عشان يلبسهآ وهي بعد غيرت ملابسهآ ولبست بجامه سبورت برمودآ لونها زيتي وفيهآ كتآبات على الجنب بالاورنج والأبيض ..رفعت شعرهآ شينون وحطت روج اورنج لآمع وبلاشر خوخي وتعطرت بعطر هآدي ..فتحت الدولاب واخذت شبشب يناسب بجآمتهآ ولونه متقارب مع لبسهآ فتحت التي في وقلبت بالقنوات على مايطلع فهد ويجلس م
طلعت له بجامه مريحه عشان يلبسهآ وهي بعد غيرت ملابسهآ ولبست بجامه سبورت برمودآ لونها زيتي وفيهآ كتآبات على الجنب بالاورنج والأبيض ..رفعت شعرهآ شينون وحطت روج اورنج لآمع وبلاشر خوخي وتعطرت بعطر هآدي ..فتحت الدولاب واخذت شبشب يناسب بجآمتهآ ولونه متقارب مع لبسهآ فتحت التي في وقلبت بالقنوات على مايطلع فهد ويجلس معها .. دقايق وكآن قدآمهآ وآقف ولاف الفوطه على خصره
شوق لفت عليه: شوف ملابسك جهزتهآ لك
فهد: في شي ماطلعتيه روحي طلعيه
شوق :انت مآتترك عآدتك المره الثانيه خذ ملابسك للحمام
فهد لف يديه على خصره:ليش لآيكون عضلآتي ماهي عاجبتك
شوق عبست:كمل لبسك بس "لفت تطالع التي في وهو وقف قبال التسريحه يمشط شعره الطويل شوي والكثيف ..أخذ قطرآت من دهن العود اللي مخخص للدقن ومسح فيه دقنه بخفه وكل جزيء من الدهن أقترن بجزيء أوكسجين
شوق غمضت عيونهآ وهي تستمع بالريحه اللي تعشقهآ منه
فهد :شوق ليش ماقلتي لي أن الوشن حقي مخلص
شوق لفت عليه : الله عليك يافهد حتى اللوشن تبيني انبهك عليه
فهد رفع اللوشن حقها:طيب يصير احط من حقك
شوق ابتسمت: بكيفك
فهد: اقول يصير والا لا
شوق: يصير يالناعم وربي يصير .."رمى عليها العلبه الفاضيه "
فهد عصب: لآزم أكون نآعم وألا تبين اصير تصير يدي خشنه
شوق:هههههههه تدري عاد نفسي أشوفك يوم مو كآشخ
فهد :خلاص بلبس سروآل وفنيله أذا يعجبك شكلي
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالا
فهد رآح للعلاقه يأخذ بجآمته اللي معلقتهآ له: متقلبة المزآج أنتي
شوق تضحك:ألبس وتعال شوف هذآ البرنامج رهيب مره
بعد يومين
وصلت شوق للمدينه هي وفهد ..وعلى طول رآحوآ لبيت عمهآ
فتحت سمر الباب وشافت شوق وآقف وجنبهآ شنطتهآ وأكيآس فخمه: شوقآآآآآ "ضمتهآ بقوه وقامت تبكي "وحشتيني وربي فاقدتك
شوق لفت يديهآ على سمر ومسحت على شعرهآ وظهرهآ:ياعمري وربي حتى أنآ وحشتوني كلكم
سمر دفنت رآسهآ بحضن شوق: الحمدلله أنك جيتي كلنآ نبيك
حآولت تحارب دموعها وتكبتهآ ابتسمت وبقلبهآ غصه عليهم: بتخليني أنآ وزوجي برى
سمر توهآ أنتبهت لفهد اللي وآقف عند الدرج ومعطيهم ظهره عشآن الباب مقابله وعآرف أن البيت كله بنآت: مآ أنتبهت أدخلو بروح أقول للبقيه أنكم وصلتوآ
شوق بنظرآت حب وأشتياق لهذآ المكآن اللي أحتوآهآ وتقاسم معهآ أغلب لحظآت حيآتهآ: طيب
أختفت سمر عن عيونهآ ودخلت تسحب الشنطه لكن وقفهآ فهد اللي مسك يدهآ
فهد: خليهآ أنآ أدخلها ماتقدرين لهآ
شوق ودموعهآ متعلقه برموشهآ: طيب أعطيني الأكيآس "مد لهآ الأكيآس ودخلت فتحت له باب المجلس والأضاءه .. بيت عمهآ متوآضع شقه عآديه ليست بالفخآمه اللي متعود عليهآ فهد طول عمره والأثآث ذوق كلاسيك رآقي ..وتحف بسيطه كبسآطة من يعيش بين زوآيآ هذا البيت
شوق : حيآك أدخل
فهد حط الشنطه في جنب الممر اللي يوصل للصاله ودخل المجلس المعزول بممر وحمآم خآص بالضيوف
شوق: تبي أجيب لك شي
فهد ابتسم لهآ وهو يشوف لمعة الحزن والحنين والألم بعينهآ:سلآمتك روحي لأخوآتك
شوق :عن أذنك
رآحت بلهفه للصاله اللي كآنوآ كلهم وآقفين فيهآ عآد ريم ومهآ المبتعدآت عنهم
رغد وهنآدي ركضوآ لهآ وبصوت وآحد:وحشتينآآآآ
شوق فتحت يديهآ وضمتهم لهآ بقوه ونزلت دموعهآ اللي ماقدرت تكبتهآ أكثر وشهقت:انآ أكثر وربي أكثر
سحر بعدتهم وحضنت شوق بقوه وأنفجرت بالصيآح:شوووق أحبك أحبك
شوق ماتبي تبعدهآ عن حضنهآ شدتها لحضنها اكثروهي تشم ريحة عطرها وكانها اول مره تشمه وتحسه يتغلغل بكل خلايا جسمها:ياعمري
سحر من بين شهقاتها: مآتتخيلي قد أيش مشتاقه لك
شوق:الله يشهد علي أنكم في بالي ومتلهفه عليكم مآني مصدقه أني أشوفكم "مسحت دموعهآ " وبعدت سحر عنهآ بعد ما باستهآ على خدهآ بقوه وابتسمت لهآ
شوق اللي كآنت بتسأل عن شهد شآفتهآ جالسه على الكنب ومغطيه وجههآ بكفوفهآ وولدهآ جنبهآ بمهده .. قربت منهآ
شوق بصوت حنون ولهفه على شوفتها:شهد ..الحمدلله على سلآمتك
جلست جنبهآ تبي تحضنها وتطمن قلبها على شقيقة روحها ماحست بنفسهآ الا شهد تضمهآ بقوه وتشهق بالبكآء ..مآقدرت تتحمل أكثر وأحتد صوتهآ بالبكآء أكثر وشهد بحضنهآ تشآركهآ البكآء بصوت عالي
أمـآ البقيه كآنوآ متمآسكين لآخر لحظة هزهم موقف شهد لمآ شافت شوق سمر وسحر وهنآدي تمسكوآ برغد اللي جات خلف ظهرها واللي تمسكت بيدهآ واللي ضمتها وكأنهم يستمدون القوه منهآ ...لكن في الحقيقه أنهآ أ�
أمـآ البقيه كآنوآ متمآسكين لآخر لحظة هزهم موقف شهد لمآ شافت شوق سمر وسحر وهنآدي تمسكوآ برغد اللي جات خلف ظهرها واللي تمسكت بيدهآ واللي ضمتها وكأنهم يستمدون القوه منهآ ...لكن في الحقيقه أنهآ أضعف وحده بينهم مكتفيه بدموعها تنزل على خدهآ بدون أي شعور تعودت تذرفهآ بصمت وتحترق من دآخلهآ
أمآ هنآدي ضمت رغد حست أنهآ بتفقد شقيقتهآ تمسكت فيهآ أكثر ودفنت وجههآ بصدر رغد وكأنهآ ملجأ الامآن لهآ تذكرت ريم اللي تركتهم واستقلت في حياتهآ ومهآ اللي كل همها بنتها وتربيتها حياتها مع زوجها مابقى الآ رغد هي اللي تشاركها حياتها في هذي الشقه المتوآضعه
سحر مسكت يد رغد وكل مانزلت دموعها تضغط على يد رغد لأنهآ مصدر القوه لها في هذآ الوقت تحاول تقوي نفسها وتتمالك نفسها ودموعها ..اما سمر جت خلف رغد وكانها تتخبئ عن شي مخيف ماتحب تشوفه من صحت على الدنيا وهي تفقد اغلى ناس على قلبها تذكرت شوق اللي كانت تصحيها وتلبسها للمدرسه اللي كانت تساعدها في واجبتها وتحثها على الصلاه وتنصحها في وقت بلوغهآ كانت هي أمهآ واختها وصديقتها كل شي تقوله لها لانها الحضن الدافي بالنسبه لها اللي من جات على الدنيا مالقت غيره

{شهد}
تذكرت امي الله يرحمها باول خطوة لدخول شوق البيت ..ماقدرت اتحمل كابت في نفسي من أول يوم في حملي هذي الفتره محتاجه وجود أمي جنبي تساعدني وتنصحني ...حنيت لها ولحضنها امي اللي ربتني واهتمت فيني حسيت بكل اللي مرت فيه ..من شفت شوق لمحت طيف امي في عيونها حسيت أمي تناديني مشتاقه أضمهآ اشمهآ احس بوجودهآ اتأمل ملامحهآ
قربت مني شوق وحضنتهآ تعبت اكتم في نفسي مافي الا هي اللي تقدر تحس فيني وبمعاناتي اليتيمه ادري اني بأتعبهآ وأزيد ألمهآ لكن مقدر أتحمل أكثر بكل تفاصيلهآ اتذكر امي عيونهآ ولمستهآ وحنيتهآ غصب عني أبكي بدل الدمع دم

مسحت عليهآ وبعدت عنهآ عشآن تمسح دموعهآ اللي تحس بحرآرتهآ في جفونهآ وتحاول تلطف الجو
شوق : حسستوني أني مهاجره
هنادي:لك فتره مآجيتي غصب نسوي هذي المنآحه
شوق تضحك وكلهآ الم: اذا كل مره بتسوون كذآ خلاص ماعاد بجي
رغد بسرعه: بسم الله عليك لاتقولي كذآ هذآ من غلاتك عندنآ
شوق : الله يخليكم لي ولايحرمني منك وأشوفكم مبسوطآت وسعيدآت
سحر قربت وجلست عند رجولهآ وحطت رآسها على حضنهآ:أمين يارب
سمر رآحت تغسل وجههآ بعد موجه البكآء اللي مرت فيهآ ..أمآ رغد جابت علبة المنآديل لشهد وكآس مويه عشآن تهدأ
شوق : والله طلعت غاليه بشكل ماتصورته
هنادي تضحك:ايه يالدبه لك غلا
رغد: ويش أخبارك
شوق: الحمدلله بخير "لفت على شهد ومسكت خشمهآ الصغر الاحمر"بس عاد يالله وريني البيبي مشتاقه اشوفه
شهد ابتسمت لهآ وشالت مشآري من جنبهآ وعدت على شوق
شوق شالت بين يديهآ :مشآء الله لاقوة إلا بالله
شوق شالت بين يديهآ :مشآء الله لاقوة إلا بالله ...سبحآن الله ملامحك قطعه منك
شهد :يقول يوسف يشبهني
شوق : مرآآ يشبهك "باستها بخفه: بسم الله عليه الله يخليه لك ويبلغك فيه ..ويكون من الصالحين
شهد: أمين يارب العالمين
شوق حست بألم أسفل بطنهآ نغزهآ :يوووه نسيت زوجي بالمجلس
سحر:وي مآسوينآ له شي بقوم اسوي قهوه
شوق: مآيحتآج مايشرب القهوه
سحر:أجل بسوي شآهي صعب يجي مانضيفه
شوق وقفت : بروح له دقايق ورآجعه
هنآدي تغمز لهآ:خذي وقتك معه ترى بنحبسك عندنآ مافي رجعه
شوق تضحك:مزبطه أموري
مشت للمجلس وتحس الألم يزيد عليهآ دخلت المجلس وسكرت الباب أول مآشآفهآ كآن وجههآ مثل الدم من البكآء وعيونهآ متورمه .. سحبت شنطتهآ وطلعت بعض أدويتهآ وبعلتهآ بدون أي شي
فهد قرب منهآ بخوف:شوق فيك شي
شوق نزلت رآسهآ ماتبي تبكي زيآده:مافي شي
مسك يدهآ ورفع وجههآ وشآف دموعهآ تنزل بهدوء على خدهآ:ليش تبكين ؟
شوق ضمته وضلت تبكي بحضنه وهو يحاول يخفف عنهآ ..هدت شوي وضلت بحضنه بصمت
فهد: أرتحتي ؟
شوق هزت رآسهآ وتحسه ثقيل من الصدآع وعيونها المتورمه اللي تحسهآ مثل الجمر
فهد رفع رآسهآ له:خلاص حبيبتي هدي نفسك هذآ أنتي عند أهلك مآيحتآج هذآ البكاء
شوق أخذت نفس طويل: ماقدرت أتحمل
فهد ابتسم:يالله روحي لخوآتك طولتي عليهم
شوق وقفت واخذت شنطتها:طيب انت بتنتظر عمي
فهد: ايه بس اسلم عليه وبسافر
شوق :لاتروح قبل تنآديني زين
فهد :ابشري
رآحت لخوآتهآ وأخذت عصير لفهد ومشاري عشان يشوفه رجعت له وقف بسرعه وشآل مشاري عنهآ
شوق: ويش رآيك بميشوو
فهد :ماشاء الله يحليله يهبل
شوق جلست جنبه: أن شاء الله نجيب زيه
فهد طل فيهآ: الله كريم
شوق فهمت انه رافض هذي الفكره: فهد انت ماتبي مني عيال
فهد لف عليها ومشاري بحضنه:مو هذآ قصدي انا اهم شي عندي الحين انك تتشافين ويخف المرض عنك بعدين العمر قدآمنآ وان شاء الله ربي يرزقنا من فضله
شوق:فهد اذا ربي كتب وحملت بوضعي هذآ مستحيل اني اتخلى عنه زي اللي قبله
فهد تنهد:شوق حياتي والله ماهو وقته اذا جاء وقت هذا الكلام بنقوله
شوق سكتت اكيد ماهو فاهم عليهآ ومايحس فيهآ أو بوحدتهآ وعمرها اللي يروحو وهي تعاني من مرض أمل الشفاء منه ضعيف جدآ ..أخذت مشاري منه وتركته لحاله بدون ماترد عليه رجعت للصاله وحطته في مكآنه
رغد: تعالي اجلسي مشتاقين لسوالفك
جلست بينهم وبدوآ يسولفون يعلقون على مشآري





جآء أبو مهآ ودخل المجلس لمآ شآف فهد جالس فيه
ابو مهآ: ياحي الله من جآنآ
فهد وقف:الله يحيك ويبقيك
سلموآ على بعض بحرآره وبآس رآس ابو مهآ تقدير وأحترآم له
فهد: كيفك ياعمي عسآك بخير
ابو مها: بخير الله يسلمك ويش ذي المفاجئه الحلوه
فهد أبتسم:عسآك انبسطت بجيتنآ
ابو مهآ: والله ماني مصدق عيوني ياولدي مشتآقين لكم ولشوق لهآ فقده من تزوجتهآ
فهد يضحك:مآشآء كل هذآ حب لهآ
ابو مهآ: بلاك مآتدري عن غلاهآ ..بشرني كيف أحوآلك واحوآل الوآلد
فهد تغير لونه وتدآرك نفسه لآينتبه له ابو مهآ:الحمدلله كلهم بصحه وعافيه
أبو مهآ: الحمدلله وانت كيف أمورك وشغلك عسآه ماشي ومآيتعبك
فهد : والله التعب لآبد منه مافي شي يجي بسهوله
ابومهآ: معك حق ياولدي الله يرزقنآ من وآسع فضله ورزقه
فهد : أمــيـــن
أبو مهآ: هآه بتجلس عندنآ نجهز لك غرفتك
فهد :لاياعمي رآجع للرياض توهم كلموني يقولون طلعة شغله ضروريه بكره لازم أشوفهآ بنفسي
ابو مهآ: الله يعين توصل بالسلامه ودنآ تجلس عندنآ بس الأيام كثيره ان شاء الله
فهد : ان شاء الله
ابو مهآ: أستئذن منك شوي بسلم على شوق والله ياني ولهان عليهآ وعلى شوفتهآ هذي وصية المرحوم
فهد:خذ وقتك ياعم
تأمل ابو مهآ اللي طلع مشتاق وولهآن لشوق اللي يعتبرهآ أغلى من الكل على قلبه وأبوهآ موصيه عليهآ وعلى خوآتهآ ..من تزوجت فقد حسهآ وأهتمآمهآ فيه وبصحته غبط نفسه عليهآ وبنفس الوقت لآم نفسه اللي أذتهآ وعذبتهآ كثير أخذ يعد الدقايق والثوآني حتى يودعهآ ويرجع للرياض مره ثانيه لآن ورآهآ مهآم مايعلم فيهآ الآ عآلم الغيب

::
::

اليوم اللي بعده
مآقدرت تنآم فرحآنه برجعتهآ وبقربهآ من أهلهآ وعزوتهآ ..صلت الفجر وقرآءة الحزب اليومي وبعده الأذكآر..قآمت أخذت أدويتهآ وبلت ريقهآ بقطرآت من المآء ...تذكرت فهد سحبت جوالهآ من شنطتهآ ودقت عليه ..بعد ثلآث رنآت رد عليهآ
شوق: السلآم عليكم
فهد: وعليكم السلام
شوق اشتاقت لصوته مآصار له كم ساعه مفارقهآ لكن قلبهآ يؤلمه الحنين اليه:صبآح الخير
فهد:صبآح الأنوآر..كيف بنت المدينه؟
شوق: تسلم عليك
فهد ضحك:الله الله الصوت رآيق
شوق ابتسمت وهي تتخيل شكله بكل كلمه يقولهآ:ايه رآيق ماينقصه الآ شوفة حبيبه
فهد: ويش أسمه هذآ الحبيب
شوق انسدحت على سريرهآ ومدت رجولهآ وهي لسى مغمضه عيونهآ: كأن أسمه فهد
فهد :ههههههه وصلتِ
شوق: كيفك أنت؟
فهد بصوت حآد مريب : أي خير
شوق خآفت: ويش صاير
فهد :تبين الصدق
شوق شوي وتبكي من الخوف وبصوت مترجي: أيـه
فهد : مشتاق لك شوق :وجـع على بالي صاير معك شي لمآ رجعت طيحت قلبي
فهد رجع يضحك بصوت عالي: يآنآس فديت اللي تخاف علي ..ويش رايك عاد ارجع اخذك
شوق: مآ أستبعدهآ عنك تسويهآ
فهد : مآولهتي علي؟
شوق: أمممم تونآ مابديت أشتآق لك
فهد بتأفف: ليش أنآ اللي اشتقت
شوق ضحكت ضحكة دلع: أسئل نفسك
فهد يسوي نفسه زعلان: ليش متصله أجل
شوق: بتطمن وصلت الرياض والآ لا
فهد ابتسم :ويش رايك كم المشوار بالطياره من نص الليل نايم بفرآشي
شوق: اجل ويش مصحيك من بدري؟
فهد :اتصالك ازعجني
شوق :وهـ يآندآمه
فهد :لالا هذا ماصار لك كم ساعه رجعتي وه ياندآمه الله يستر لاتقولي مع نفسك
شوق:ههههههه هو انا اقدر
فهد: اكيد ماتقدرين والا اكسر لك راسك
شوق : ماتقدر خخخ
فهد: شوق لاتخليني اسوي اللي براسي
شوق ضحكت: خلاص قلت بتطمن عليك وبشوف وصلت طلعت بخير يالله فوتك بعافيه
فهد يضحك: مع السلامه ياوليه
قفلت منه وهي ميته ضحك وضمت جوالها:فديتك انا جننتني الله وكيلك
قامت لشهد بتشوف صحت او لا عشان تسوي لها الفطور ..دقت الباب بخفه
شهد بهمس:ادخلي شوقآ
شوق :صباح الخير على الناس الأمورين
شهد ابتسمت بحب: صبآح الحب
شوق قربت منهآ وشافتهآ ترضع ميشو:يانآسو يهبل وهو نآيم
شهد:ماخلاني انام طول الليل يبكي
شوق ابتسمت:هم الأطفال كذآ..تبين أسويلك فطور
شهد : ياليت وربي دآيخه ماشوف
شوق: ربع ساعه ويكون جآهز ..طلعت للمطبخ وحست بنشاط وشوق لهذا المكآن بالرغم من سهرهآ طول الليله الماضيه سوت الفطور لشهد ولخوآتهآ ماحست الا بدخول عمهآ عليهآ
ابو مهآ:مشاء الله عليك مآتتركين عآدتك
شوق ضحكت:والله أشتقت للطبخ ياعمي في بيتي الخدم مآيخلوني أسوي شي البيت كله خدم عودوني على الكسل
ابومهآ: ياحبك للشقاء يابنتي المفروض تفرحين أن عندك خدم يشوفون طلباتك
شوق:هههههه المشكله أني ماتعودت طول عمري أشتغل لنفسي ولخوآتي الحين أحد يشوف طلباتي والله صعبه
ابومهآ: اجل لويدري زوجك جآب من الخدم معك
شوق تذكرت فهد وحرصه انهآ ماتتحرك كثير ولاتبذل مجهود بسبب مرضهآ:أكيد "لفت على عمهآ"تبيني أسوي قهوتك الحين والا بعد شوي
ابومهآ:لا يابنتي لاتسوينهآ تعودت اشربهآ لمآ اروح مكتبي
شوق : أجل بحط الفطور وأصحي البنآت ورآهم جآمعآت والحين الساعه 6 ونص وبعدهم نآيمين
ابومهآ: ههههه الله يعينك مايصحون الا بطلوع الروح
شوق : ماعليك ياعمي اصحيهم غصب عنهم ..تركت كل اللي في يدهآ ورآحت لغرفه هنآدي وسحر
فتحت الباب بشويش وطفت التكييف من عندهآ وفتحت الاضاءه..رآحت للشبآك وفتحت الستاره
شوق: يالله ويش ذآ النوم يابنآت راحت عليكم صلاة الفجر يالله قوموآ
سمر تتمغط وتغطي وجههآ بالبطآنيه:خلوني أنام
شوق تسحب عنهم البطآنيآت وصرخت: قوموآ يالله رآح الوقت
سحر بكسل: كم الساعه
شوق ضحكت: كم ؟! طلعت الشمس الساعه 7
نقزت سمر من السرير:يؤؤؤ الحين يحشروني بالحوش لاني متأخره"طارت على الحمآم وانتم بكرآمه "
أمآ شوق رجعت تجهز السفره لهم وودت لشهد فطورهآ بغرفتهآ ..تذكرت رغد رآحت لغرفتها بعد ماطلعت من غرفة شهد وفتحتها شافتهآ فاتحه الاب توب ونآيمه جنبه على السرير...قربت منها سحبته بهدوء وطفته ..شافتها حاطه ملصق فوق سريرهآ كاتبه فيه " لآحد يصحيني الا الساعه 10 ماعندي دوآم بدري " سكرت ستارتها عن ضوء الشمس وطلعت وسكرت الباب ورآهآ..جلست عند عمها جنب السفر وجات سمر تفطر بعد ماتوضت ولحقتها هنادي وسحر
هنادي بصوت كله نوم مبحوح:وين رغد ؟
شوق: ماعندها دوام بدري
ابوها يقلد صوتها: كُلي والبسي لاتتاخري زي دايم
سحر ضحكت وهي تنعس:باين انك مروق يبه
ابوها:ايه رايق مو دايم اصحيكم لما اموت وماتصحون ومحد يسوي الفطور الا بطلوع الروح
سمر :الله يخلي شوق مو دايم قبل اصلي اروح احط المويه على النار وارجع اسوي الشاهي واحط السفره
هنادي:هههههه ايه تعقدنا خلاص شوق لاترجعين لزوجك اجلسي عننا بس فتره الدراسه
شوق ضحكت: روحي البسي الله يصلحك
سمعوآ صوت مشاري يبكي قامت وراحت لغرفة شهد وشافتهآ منسدحه وباين انها تعبانه
شوق شالت مشاري تسكته:شهد علامك؟
شهد نزلت دموعها: ماني قادره اتحمل الالم من الليل وانا اقول يمكن يخف بس شكله يزيد
شوق جلست عندهآ: أيش يوجعك
بالصاله
سمر اللي تنتظر هنادي وسحر: يالله خلصوني كمان اليوم اكتب تعهد بسببكم
سحر: المدرسه ماهي طايره وكلها حذفت حصاه اصبري
سمر:يؤؤ بقت اللي ماراح تخلص
هنادي تسحب شنطتهآ وقفت قبال سحر:ويش رآيك كول صح
سمر عصبت: بالسياره خذي رايهآ بدت الحصه الأولى واحنا ماتحركنا من البيت
سحر لبست نظآرآتهآ الشمسيه وتلثمت :يالله ننزل
تلثمت هنآدي ونزلت وسمر تغطت بحكم روحتهآ للمدرسه ولابسه عبايه على الراس وغطآء كآمل ونزلت ورآهم سحر

عند شهد
كلمت يوسف يجي يوديهآ المستشفى عشآن يعطونهآ مسكن ..وصل بوقت قيآسي
شهد: شوق انتبهي له
شوق: بنومه عندي في الغرفه اذا جيتي نامي وارتاحي
شهد تلبس عبايتهآ لمآ سمعت صوت جرس الباب:هذآ أكيد يوسف وصل
شوق شالت مشاري:بروح للغرفه خليه يساعدك بالنزول وأمشي بشويش ترى مو كويس لك
شهد تهز رآسهآ ..ومشت للباب بعدهآ ساعدهآ يوسف وأتجهوآ للمستشفى

:::
:::
:::

بمكآن أخر من الكره الأرضيه
طلعت من غرفتهآ بعد نوم عميق في هذآ الجو شديد البروده شآفتهآ جالسه جنب المدفئه الخشبيه حتى تحس بالدفاء قربت منهآ بهدوء وشافتهآ زي كل يوم مآسكه الصوره تتأملهآ
صفاء: مامليتي من هذي الصوره
..:لآ ولآرآح أمل منهآ ...نفسي أعرف أي شي عنه ويحس بوجودي لكن مستحيل مستحيل
صفاء باستهآ على جبينهآ:خلاص أنسي كدآ تتعذبي أكتر
..: ياليت اقدر ماكآن شوفتيني هنآ
صفاء أخذت منهآ الصوره ورمتهآ وسط النآر وصارت تنحرق
..:سويتي فيني خير
صفاء: أحبك يآمآمآ
..: لمآ أشوفك أنسى كل دنيتي الله يخليك ليآ
صفاء ضمتهآ: ويخليك ليآ يآ أحن قلب في الدنيآ
مسحت عليهآ وعلى ملامحهآ التي تميل الى الحزن أكثر:مابي أشوف الحزن في عيونك ياحبيبتي
صفاء ارتسمت على شفاتهآ أشباه بسمه صفراء شاحبه:نفسي أحس أنه مهتم فيني كل حزني بسببه
..:يابنتي أنسيه والله هو الخسرآن
صفاء:انا برجع السعوديه اكيد حآزم فاقدني لي فتره طويله هنآ
..:انتبهي لنفسك ولأخوك
صفاء:آآآخ منه اقوله اتزوج بس عنيد مو رآضي حياته وقفت على قصته مع لمياء
..:اقنعيه تحايلي عليه
صفاء:مايفيد فيه ...الحين بكلم بابا عشآن يرسل لي احد يرجعني
..: اوكِ كلميه
اخذت جوالهآ وكلمت أبوهآ وأعتذر لآنه مسافر حجزت وكان من حسن حظها ان الرحله في الليل للرياض فكرت انها تأكد الحجز ومنهآ تجلس يومين بالرياض تتسوق وتشوف صحباتها
في الجآمعه
جلست لوحدهآ لان عبير كنسلت على كل محاضراتها اليوم ...اشترت لها عصير يبرد عليها شوي بسبب حرارة الجو القاتله ...سمعت صوت نغمة جوالهآ تعتلي طلعته من جيبهآ وشافت رقمه تنهدت وردت عليه
هنادي : نـعـم
ماجد يمدد صوته:صباح الورد
هنادي جلست على اقرب كرسي منها:صباح النور
ماجد: اكيد بالجامعه
هنادي بدون نفس ترد عليه:ويش يهمك فيه اذا كنت بالجامعه
ماجد :ابد اسمع صوت رجة وصراخ
هنادي: ويش تبي متصل؟
ماجد ببرود يرد عليها: صبرك شوي شوي
هنادي : ماعليش عند محاضره اخلص بسرعه علي
ماجد:فكرتي بكلامي لك كم يومين مآ أتصلتي قلت اشوف شكلك نسيتي
هنادي:لامانسيت موآفقه اشوفك واسمع كلامك بس لمدة خمس دقايق مو اكثر اوكِ
ماجد: متى؟
هنادي:والله على حسب نفسيتي ومزآجي
ماجد: زين ياليت تستعجلين لاني مو فاضي لـ لكاعتك
هنادي بكره: ياثقل طينتك ياشيخ اوووف
ماجد ابتسم:ادري انه من ورى قلبك
هنادي : نفسي اعرف منبع الثقه اللي عندك لو تعطيني منها شوي
ماجد : منبع الحب "سكتت ماردت عليه " وين لسانك ماتردين
هنادي: بدت المحاضره باي
قفلت بوجهه وتحس قلبها يرقع كالطبول ماتدري هو خوف أو اعجآب مختلطه عليهآ كل الأحآسيس ... دخلت القاعه وبالهآ ماهو يم المحآضره أو اللي ينقال فيهآ

:::
:::
:::
..:بـشرني ويش صآر؟
..:قربت النهآيه بس هآه نص المبلغ يكون بالبنك
..:أوكِ لو تشييك الحين بيكون النص في حسآبك
..:أيوه كذآ بدينآ نشتغل صح
..:انآ مآقدر أطول في المدينه ..كلهآ اربع أيام مو أكثر لوتستعجل شوي
..:مآيمدحون العجله بس هآه زي مآ أتفقنآ كلآم وبس تقول اللي عندك
..:انت وصلهآ لعندي كذآ يكون خلصت شغلك معي
..:المهم عندي مآتأذيهآ أو تسوي لهآ شي
..:انآ بيني وبينهآ موضوع قديم مآصارت فرصه عشآن نحط له نهايه
..:زين يوم أو يومين ويصير اللي تبيه
..:اوكِ بآآآي
رجعت من المستشفى هلكآنه من التعب
يوسف معصب: شفتي انك مو مهتمه بنفسك
شهد بضيقه خلق:مادريت بيصير كذآ
يوسف وقف عند الأشآره:هذي الغسول مآترميه تستعمليه فهمتي؟
شهد بتعب:والله فهمت
يوسف:مآتأكلي شي دسم أوفيه حرآره لأنها تاثرعلى الالتهآب زي مآقالت الدكتوره
شهد :طيب
يوسف: ترتاحي ولاتتحركي من سريرك سمعتي أيش قالت الحركه الكثيره هي اللي سببت لك الألتهآب الحآد
شهد شوي وتبكي:خلاص وربي فهمت
يوسف بتهديد:لو أحس أنك ماسويتي زي اللي قالت الدكتوره صدقيني بسحبك وبجيبك عند أمي
شهد بعصبيه:يوسف خف علي وربي ما اتحمل كل ذآ بعدين ايش عرفني لا أم ولآ أخت تعلمني ايش أسوي وكيف اتصرف وهذا شي جديد علي
يوسف يبرر لها:أنآ خايف عليك خايف يصير فيك شي
شهد تبي تسكته عنها: لاتنسى الكريم تجيبه من الصيدليه
يوسف وقف عند أقرب صيدليه:تبين شي أجيبه غير الكريم
شهد تغمض عيونه وترجع على ورى تحس أن ظهرهآ بينكسر من الألم:لآ بس الكريم
نزل وتركهآ بالسياره لحآلهآ وهي تتألم زآد عليهآ حرآرة جسمهآ المرتفعه وضغطهآ الهآبط
حست بدخوله مد لهآ الكيس وبيده الثانيه عصير فريش بآرد
يوسف : أشربيه يالله
شهد:مالي نفس أحس أني برجع
يوسف: قالت لك حرآرتك مرتفعه أشربيه يابنت النآس ..أخذت منه العصير وشربت منه شوي
دقآيق بسيطه ووصلهآ للبيت ..سآعدهآ بالنزول دخلت جوآ المدخل .. جلست على الدرج ماقدرت تطلعه تحس بألم أسفل بطنهآ يطعنهآ وظهرهآ ألمه كل ثآنيه يزيد ..دخل وبيده كيسين أنصدم لمآ شافهآ جالسه ركض لهآيوسف: شهد شهد
شهد مسكت يده بتعب:مآني قادره أطلع الدرج
يوسف مسك الأكيآس زين وشالهآ بين أحضآنه تفاجئ بخفهآ لآن وزنهآ نقص شي كثير بعد الولاده والتعب ...طلعهآ ووصلهآ لحد غرفتهآ وساعدهآ تنزل عبايتهآ وتنسدح حتى ترتاح
يوسف: كيف الحين؟
شهد: ميته حر
يوسف : الغرفه زي الثلج
شهد :حرانه مررره
يوسف : ارتاحي شوي وبعدين غيري ملابسك دوري شي خفيف شكل بجآمتك ذي ثقيله
شهد مسكت يده بقوه وبعينه لمعة دمع: لآتخليني
يوسف باس يدهآ بكل صدق:مستحيل اتركك
جلس جنبهآ يلعب بشعرهآ ويتحسس خدهآ لين أنتبه أنهآ نآمت وأنتظمت أنفاسها لمس جبينهآ وكأن حرآرتهآ خفت شوي ..بعد عنهآ بهدوء طلع من بيت ابو مهآ متجه لبيت امه

شافته طلع من زآوية الباب اللي لمحته متعدي من جنبها راحت لشهد بغرفتها دخلت وشافتها نايمه سكرت الباب عليها ورجعت عند مشاري وكملت نومها جنبه

::
بهذآ الوقت في المستشفى
كانت توها وآصله تاخرت ربع ساعه لان حركة الطريق متعطله بسبب حادث وسط الدآئري
ترددت تدق باب القاعه اللي مخصصه لطلبة الطب خايفه منه قامت ترجف حست بأحد ورآهآ
ياسر: صباخ الخير
رغد لفت عليه:صباح النور
ياسر: حتى انتي متأخره زيي
رغد:ايه في حادث بالطريق أخرني
ياسر:ههههههه نفس الشي صار معي
رغد بخوف: خايفه من المتوحش اللي جوآ
ياسر: ادخلي معي وانا بتكلم اذا خايفه يسوي فيك زي المره اللي فاتت
رغد: طيب يالله انت تكلم معه .."دقت الباب ودخلوآ هي وياسر مع بعض "
ياسر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طالع الدكتور ساعته الفخمه اللي من اشهر المآركات:شفتوآ الساعه قبل تدخلون
ياسر: آسفين دكتور بس في حآدث بالطريق عطلني
الدكتور: تفضل ادخل ..وأنتي أنسه رغد ايش سبب تأخرك ؟
رغد طلت بيآسر وهي ترجف وقلبهآ نبضه متسارع: نفس الشي بسبب الحآدث
الدكتور:اخر مره تتأخري you understand me ؟
رغد:yes, thanks ..دخلت بسرعه وجلست بين أروى واسيل وأخذت نفس طويل
اروى بهمس تضحك:اليوم مزآجه حلو
رغد منقهره منه قامت تدعي عليه بينهآ وبين نفسه وترمقه بنظرآت كره وحقد
بعد ساعه ونص طلعوآ من المحآضره وكل وآحد متثاقلهآ لآن بعدهآ يبدآ التدريب كالعاده
أسيل:بنزل الكافتيريآ
رغد :انا بجلس هنآك "أشرت على الكرآسي"
أروى :اجل انا وأسيل بننزل تبين شي
رغد: كآبتشينو اذا ماعليك أمر ..مشت للكرآسي وهم مشوآ للكآفتيريا
رغد(ليش أجل لي ساعه ونص ماتحركت من الكرسي خلوني أمشي شوي بدل الجلسه اللي بتنفخني زيآده) طلعت جوآلهآ بتكلم شوق شافت رساله جديده من فاتن ابتسمت على رسآلتهآ وقامت تدور على رسآله بصندوق وآردهآ حتى ترسلهآ لها ...مآحست بنفسهآ الآ تصدم بكتف أخلت توآزنهآ وطآحت على الأرض وطآح جوالهآ والكتآب اللي بيدهآ الثانيه
تعورت بسبب طيحتهآ على الأرض كآن ورآهآ يآسر وبعض الشباب من كلاسهآ ركضوآ لهآ
ياسر: سلامآت سلامآت يآرغد في شي يوجعك
رغد تمسك يدهآ اللي طآحت عليهآ:لا الحمدلله بخير
عبدالعزيز:شوف يدهآ يمكن فيهآ كسر
رغد رعت رآسهآ له:لآ ياعبدالعزيز الم خفيف مو كسر
ياسر:الله يصلحك مآتشوفين انتي
رغد أخذت جوالهآ وكتآبهآ ووقفت:انا صدمت بأحد بـس مــ.."أنقطع صوتهآ لمآشافته وآقف قبآلهآ وسآكت مآ طلعت منه أي ردة فعل عكسيه او غير أرآديه ...أنقلبت ملامحهآ 360 درجه وماهي قادره تصدق عيونهآ وهي تشوفه قدآمهآ ماتفصلهم عن بعض الآ بعض الخطوآت تجمد كل شي فيهآ توقف الدم بعروقهآ حست أن الأرض تدور فيهآ ..لفت بحركه سريعه وبعدت ياسر عن طريقهآ ومشت عبدالله: رغـــد ..رغـــــــــــد
طنشته وكملت طريقهآ مشى ورآهآ بسرعه ومسكهآ بقوه مع يدهآ ...وخلفهآ قروب كلاسهآ اللي بعيدين عنهم ويطالعون عبدالله اللي استغربوآ منه
رغد سحبت يدها بقوه:انت ورآي بكل مكآن
عبدالله عصب منها:ليش كاشفه وجهك
رغد بعصبيه وحده:جايه ارقم وأشبك الشباب
عبدالله انقهر منهآ ومآحس بنفسه الآ يصفقهآ كف على وجههآ لأول مره قدآم أسيل وأروى اللي كآنوآ جآيين من الكافي وبقية الشباب اللي وآقفين ورآهم بمسافه بسيطه والصدمه الكبرى كآنت لشخص حضر فجاءه مآر بهذآ الممر الشاسع حتى يعاين بعض مرضآه...طاح اللي بيدها
تعلقت عيونها فيه من الصدمه اللي شلت أحسآسهآ عن أي شي حولهآ أكتفت بدمعه يتيمه أنذرفت من عينها
كآنت الغيره تنهش في قلبه يغار من عينه لمآ تشوفه فكيف اذا كل الناس يشوفون وجه اللي يعتبره سر فتنتهآ الأبدي
همس لها: تستاهلين أكثر من كذآ لآنك أرخصتي نفسك لي ولغيري
حست بقلبها ينقبض من كلمته اللي كانت سهم قاتل له وبكل قوه تملكهآ ردت له بيدها الناعمه صفعه قدآم كل الشآهدين على هذي المعركه البارده
رغد من بين اسنانهآ وبهمس حارق:بآن لي معدنك الوآطي
تركته مصدوم من ردة فعلهآ ومشت لعند القاعه والبقيه تفرقوآ بلمح البصر الآ هو بقى وآقف في مكآنه

وقفت عند باب القاعه تبكي بصمت ...سمعت صوت ورآهآ
د.وليد: تعالي مكتبي بسرعه ...مشى لمكتبه القريب ولحقته بدون ماتحس
فتح لها الباب دخلت وجلست على الكرسي بأنكسآر ..تركتها لوحدها في المكتب وسكر عليها
الباب وراح يشوف المرضى اللي تأخر عليهم
في الرياض
منغمس بأورآقه ودرآسة بعض الصفقات .. قطع انسجامه نغمة جواله
فهد رد بدون مآيشوف المتصل:هلآ
..:السلآم عليكم
فهد استغرب الصوت:وعليكم السلآم
..:كيفك ؟
فهد: الحمدلله مين معي ؟
صفاء: بسرعه نسيت صوتي ؟
فهد ميز نبرتهآ الناعمه:صفاء؟
صفاء :ايوه انا صفاء
فهد: كيفك ويش مسويه؟
صفاء: بخير الحمدلله انت كيف شغلك؟
فهد يرجع على ورى بكرسيه ويلف:ماشي الحال غريبه متصله
صفاء ابتسمت: والله انا جايه الرياض وقلت لآزم أشوفك واجلس معآك
فهد:آهآ متى وصلتي؟
صفاء: اليوم الصبآح
فهد يطالع ساعته اللي أوشكت على الظهر:زين اذا فاضيه نتغدآء سوآء
صفاء:أوكِ ماعندي مانع ايش رايك تجي في مطعم الشيرتون اللي أنآ فيه لآني جايه بدون سوآق
فهد: أوكِ بأي شيرتون؟
أخذ الأسم ولحسن الحظ انه قريب منه مره مايحتآج حتى يروح بسيآرته لآنه خلف شركته اللي بموقع أسترآتيجي جدآ ...سمع أذآن الظهر بعد دقائق نزل للمسجد يصلي فيه وبعدهآ يروح لموعده مع صفاء

بعد ساعه
كآن جالس بثوبه الابيض الفخم وشمآغه وكآشخ وهذآ الشي فرض يومي عليه بحكم شغله مع كبآر التجآر بالمملكه ومكآنته الأجتماعيه ونظرآته السودآء الفخمه من شآنيل وسآعته الجلد السودآء من Gusess ويقرأ جريدة الوطن على بال تنزل صفاء أنسجم بالأخبار اللي كآنت أغلبهآ عن سوق الأسهم وتوقعات صعوده للقمه مره أخرى ...حس بحركه قريبه منه تنزل الجريده وشآفه تمشي وكل العيون عليهآ لآنهآ لآفته للنظر بعبايتهآ المطرزه بأحلى التطريزآت ونظرآتهآ البنيه والشنطه البيج والكعب المتوسط والمبك آب الخفيف اللي حآطته وقف
مدت يدهآ وصآفحته
صفاء بأبتسامه عذبه:مسآء الخير
فهد بنفس الأبتسامه: يامساء النور
سحب لهآ الكرسي وجلست: ثآنكس يالطيف
فهد ضحك:العفو
صفاء نزلت نظرآتهآ وحطتهآ على الطاوله وهي تطالع اللي حولهآ وعيونهم عليهآ:هم شايفين شي غريب
فهد ضحك بخفه:أبدآ كآشخه على ألأخير ويش تبينهم يسوون يغمضون يعني
صفاء شهقت: أنا كاشخه بالعكس صاحيه من النوم وحالتي تقرف
فهد :ايه باين مرره
صفاء طنشت كل العيون اللي ترآقبهآ وأغلب المتوآجدين رجال اعمآل أو زوآر من دول الخليج أو أجآنب: كيفك ؟
فهد: نحمدالله بألف خير
صفاء تتأمل المطعم:ستآيله حلو مو؟
فهد:مآشي حاله
صفاء ضيقة عيونهآ:ايش بك مكشر ومعبس؟
فهد ينزل نظآرته مآني مكشر الا قولي لي أخبار الولد من زمآن عنه
صفاء: بخير مسافر لماليزيا
فهد:غريبه مآرحتي معه
صفاء ميلت فمهآ:كنت بالنمسآ من شهر تقريبا واليوم وصلت ماحصلت رحله الا على الرياض
فهد :كويس أنك جيتي منهآ نشوفك ونعرف أخبارك
صفاء: يعني لو أنا ماتذكرت انك هنآ وأتصلت انت ماتفكر تتصل
فهد :هههههههه والله حتى أنآ أمس وصلت من المدينه
صفاء بأستغراب أيش لك شغل هنآك؟
فهد: يووه والله عجزتي قلت لك زوجتي من المدينه وامس وصلتهآ لأهلها صعب اخليهآ تروح لحالها
صفاء ابتسمت:خساره كآن نفسي أشوها واتعرف عليهآ
فهد: أليام جايه وان شاء الله بتشوفينهآ
صفاء ضحكت:على قولك ..يعني أنت جالس هنآ لوحدك
فهد هز رآسه:أيه جالس بمزرعتي لوحدي
صفاء:بس على حد علمي انو ابوك واخوآنك هنآ
فهد: ايوه بس مآروح لهم كثير منشغل بنفسي وشركآتي واعمالي
صفاء رجعت على ورى: الا على طاري أعمالك..لسى تشتغل بأشياء سريه
فهد ضحك: تبين الصدق ايه لسى يعني كوني رجل أعمال هذآ شي عادي بس الأشياء السريه ممتعه وانتي ادرى فيه
صفاء تغمض عيونها:ممتعه مره بس متعبه برضوآ
فهد:اكيد يعني مارحتي للنمسآ لشي سري؟
صفاء ضحكت:خلك في شلغك ومالك صلاح فيني
فهد انطلقت ضحكت:قولي كذآ من الأول وانا اقول شهر لوحدك في النمسآ شنو تسوين

:::
:::
:::

بعد المغرب
في بيت أبو مها
صحت من النوم بعد كوآبيس أستكآنت في منآمها ..راحت تغسل وجههآ وتغير بجآمتهآ طلعت للصاله وشافت ريم جآيه
ريم وقفت وضمت هنآدي بقوه:وحشتيني يالقاطعه
هنادي جلست:انتي اللي قاطعتنآ من ولدت شهد مآشفناك
دخلت أم خلود اللي جآت العصر تزور شهد:هلا والله هنآدي كل هذآ نوم يالظالمه
هنادي ابتسمت ووقفت تسلم على عمتهآ:شسوي ماعندي مذاكره ولاشي غير التبطح والنوم
عمتهآ خذت فنجآن شاي من اللي جهزته سحر لهآ هي وريم: ماشاء الله شاهي وعلوم السنع تعالوا عندنآ بغرفة شهد
ريم تشيل الصينيه:يالله بسبقكم
هنآدي بكسل:مين عند شهد
عمتهآ: أنا وشوق وشهد وسمر
هنادي عقدت حوآجبها:ورغد وينها؟!
ام خلود: شهد تقول جات متأخر من المستشفى ونامت على طول يمكن تعبانه من شغلهآ والدراسه خليها تكمل نومهآ مسكينه
رآحت هنآدي مع عمتهآ للغرفه وأخذتهم السوآلف مع شوق وعمتهم

أما رغد جآت من المستشفى شبه منهآره وكآتمه بنفسهآ ماتبي تقول لأي أحد عن اللي صار حتى شهد ..دخلت غرفتهآ وكملت مسيرة بكآهآ الي قريب العصر وبعدهآ نآمت بسلآم
نرجع لهنادي طلعت من الغرفه حتى تصلي العشاء بغرفتهآ ..بعد ماخلصت من الصلاه اتصلت على عبير وقالت لهآ عن كلام مآجد
عبير بتفكير:شوفي هنآدي انتي ماراح تخسرين شي خلينآ نروح ونشوف ويش يبي ونتفق معه
هنآدي عصبت:مجنونه أنتي هذآ خبيث مو زي أخوه
عبير ضحكت: ادري بس نشوف ماراح نخسر شي ايش فيك أنتي بعدين وين كلامك قبل كم يوم والا أنمحى
هنادي سكتت شوي بعدها قالت بنبرة حزن:تدرين خايفه ونفس الوقت حآبته بس يقهرني بغروره وثقته بنفسه اللي يبيلهآ تكسير
عبير :ههههههههههه هو بس بيقهرك باين انه يموت فيك ماتدرين يمكن يتزوجك من جد
هنادي بدأت تضطرب نبضاتها:بس لو تزوجني ماراح ينسى المآضي هذا مستحيل
عبير:ياغبيه هو يحبك تعرفين كيف يحبك يعني يشوف عيوبك حلوه
هنادي :عبيروه تكذبين على مين المهم شكلي بكنسل واسحب عليه قال موعد قال يستهبل حضرته
عبير:هنوده حطي براسك انه ماراح يحل عنك ألا لمآ تشوفينه وتعطينه كل اللي يخصه عندنآ
هنادي :اعطيه اللي يخصه بس بكيفي أنا مو بكيفه هو
عبير انقهرت:اجل كذآ ماراح يفك عنك وتحملي غثاه
هنادي بتردد: اقولك خلاص توكلت على الله بنروح نشوفه بكره
عبير ضحكت:ايوه هذي هنوده اللي أعرفها ...بس تعالي ايش عذرك بكره
هنآدي بسخريه: السوق في غيره ياذكيه
عبير ابتسمت :حلوووو اجل انا بقول لأمي نروح نجيب لبس للسبورت
هنادي:ايوه أجل حتى انا بقول كذآ ويكون كلامنآ وآحد وأكلم مجود ونختار المكان
عبير:هنادي أختاري مكآن بعيد عن الناس عشان مايصير لنآ شيء أو أحد يكفشنآ نروح فيهآ ترى
هنادي تفكر وتدور مكآن برآسهآ:اممم طيب بقفل ألحين وأحاول الاقي مكآن مناسب وأنتي فكري وردي لي خبر
عبير: صار يالله باي

في الرياض
جآت معه للمزرعه من الظهر واخذتهم السوالف في شغلهم الماضي والحاضر دخلت معه مكتبه
اخذت تتامل وتطالع ذوقه الرفيع وستايل مكتبه اللي مايتغير ابدآ من عرفته ومكتبه بهذآ الشكل مهما اختلفت الأمآكن
صفاء:ماتتغير أبد
فهد ابتسم:هذى ستايلي وأحبه من زمان
صفاء جلست على الاريكات الجلديه...ورفعت راسها للمكتبه اللي مآخذه الجدآر كآمل ومليئه بأنوآع الكتب وبالوسط شآشة بلآزمآ كبيره :ذوق رآقي انتبهت لبروآز ذهبي متوسط الحجم وقفت ومشت له شآفت فهد بالبشت وجنبه شوق بيوم الزوآج
صفاء بصدمه:هذي زوجتك
فهد مشى لها واخذ الصوره: ايه هذي زوجتي
صفاء سحبت الصوره منه وظلت فتره تطالعها:ماعندك صور ثانيه لها حابه اشوفها
طلع من درج مكتبه البوم صور لهم لما سافروآ بعد زوآجهم لأنه كآن يصورها بدون ماتدري او تحس عليه وما انتبهت الا باليوم اللي عرفت كل شي يخص فهد لصورهآ ...جلست صفاء تقلب بالصور وتبتسم
فهد جلس بعيد عنها:ليش تبتسمي
صفاء:اممم صراحه بالمره ماتوقعتها كذآ
فهد ضحك:ليش ويش متوقعتها
صفاء:ر
فهد ضحك:ليش ويش متوقعتها
صفاء:رسمت لها صورة بخيالي غير
فهد بنظره حاده: حلوه صح؟
صفاء رفعت راسها وميلت فمها: يمكن بنظرك حلوه وفي نظر الناس لا
فهد حط رجل على رجل :وبنظرك أيش؟
صفاء ضحكت: جميله جدا

:::
:::
:::

اليوم التآلي لهذه الأحدآث

تص'ــــــفح هآلضلوٍوٍع الع'ـــــوٍجوأقْ' ــــــــــرآ بيٍع'ــــــيوٍن أطفـــــــًآلْ
...........................مق'ـــهوٍوٍرة
.........................................ومنض'ــ ـآمــًـہ

رجعت كـسيـره مهآنـه والدنيآ في عينهآ لآ يتخطى حجمهآ حجراً قآسي كقسوة حظهآ العآثر عليهآ... تبحث عن ملجئ لهآ يحميهآ من الذنب الذي وقعت فيه ...لآ أحد يستطيع أن يسآعدها فهيء وحدهآ من سيتحمل قسوة النفس وقلوب أودت بهآ الي الجحيم في نظرهآ ... دخلت بهدوء دون أي حرآك منهآ وتأثير الصدمه عليهآ لم ينجلي وعقلهآ لم يستوعب مآ أصابهآ...نآمت بعد عرآك طويل وألم سكن جسدهآ الضعيف والتفكير كآد أن يقتلهآ دون رحمه أو لُطف منه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 10:30 AM   #344


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



نرجع للمدينه
عند شهد ويوسف اللي جآء ينآم عندهآ
طلعت شهد للمطبخ تجيب لهآ ولزوجهآ عصير قابلتهآ هنآدي اللي طالعه من المطبخ
شهد: ايش قصتك مع المطبخ صايرين أصحاب
هنآدي اللي فاتحه عين ومغمضه عين:صحيت بسبب كابوس اعوذبالله منه حسيت اني عطشانه وجيت اشرب مويه
شهد: قولي أذكار النوم قبل تنامين
هنآدي تتفحصهآ:ايشبك متبهذله كذآ احس فيك شي
شهد تضربها بخفه: عيونك مأثره عليك شوفيني زي الورده قدآمك
هنآدي دخلت ورآهآ للمطبخ:طيب مين اللي جوآ عندك
شهد: سوسو حبيبي
هنآدي انفجرت ضحك: بس عرفت ويش فيك ...الشوق غلآلآب
شهد لفت عليهآ وهي تصب العصير:ويش رايك ترجعين تنآمين ترى قلت له مآفي أحد بالبيت وهو بينآم عندي للظهر بالغرفه
هنآدي تصفر: يآسلآم سلم أيه طلعت علومك أنتِ وروميو حقك
شهد : أووش يافضيحه
هنادي:هذآ مايعتقك لله ...قسم بالله انك عايشه بقلق حتى الفتره اللي لازم ترتاحين فيه لاصق فيك ويش ذآ غثاء
شهد : أصلا انا ما أصبر عنه
هنآدي جلست على الطاوله: أجل البلا فيك
شهد تطلع الصينيه وتحط فيهآ الكآسآت: يالله تأخرت على روميو سيوو هنو
هنآدي:ههههههه طسي ياجولييت
طلعت ورآهآ ورآحت تكمل نومتهآ قبل يأذن الظهر وتجي سمر تقلب رآسهآ وتزعجهآ زي العاده
دخلت الغرفه وقفلت الباب ورآهآ
يوسف :كأني سمعت أحد يكلمك
شهد حطت الصينيه ومدت له العصير وجلست جنبه: أيه هنآدي موجوده عندهآ off اليوم
يوسف: يوه لايكون تضايقت من جيتي
شهد : رجعت تنآم بس كآنت تشرب مويه
يوسف بعد مآ أخذ رشفه من كآسته: تدرين شهد خآيف عمك يجي ويقول ويش جآيبه هنآ
شهد عقدت حوآجبهآ وكشرت: عادي واذا جآء عمي انت جآي عندي والا حرآم تزور زوجتك
يوسف ابتسم: مو حرآم اقول ويش رآيك بعد أسبوع ترجعين بيتنآ
شهد طلت فيه: من جدك تتكلم؟
يوسف مسك يدهآ وباسهآ:اي والله من جدي اتكلم
شهد: لآ صعبه
يوسف:خلاص أجل تحملي كل يوم بجيك
شهد غمزت له: أيه هذآ اللي ابيه
يوسف: اذا نمت وانآ مو دآري عن نفسي صحيني الساعه 3 عشآن اروح قبل يجي احد العصر وأتفشل
شهد كشرت: يوسف حسستني انك مسوي جريمه ترآني زوجتك مو صديقتك
يوسف ضمهآ:يالبى زوجتي اللي أموت فيها
شهد لمحت مشآري فتح عيونه:شوف ولدك شكله بيفتح فمه الحين ويصيح
يوسف : لاآآآ مآهو وقته
شهد ضحكت:عآد أذا ضحك تركتك ورحت له
يوسف بآسهآ:أنآ اوريك فيه هذآ من الحين بيسرقك أنآ أولى فيك
عند هنآدي
جفآهآ النوم وصارت تتقلب على سريرهآ
هنآدي:ياربي في أحد دآعي علي عشان ماعندي دوآم اكيد سمر
دق جوآلهآ شآفت الرقم ترددت بالأجآبه
هنآدي( أرد وألا لا ..مدري أخاف اندم على ردي طيب يمكن يبي مني شي لالا ويش يبي اصلا أنآ كيف ضعفت له فجاءه لايكون حب ...خلوني ارد وأشوف )
هنآدي: ألــوو
مآجد ارتاح لما سمع صوتهآ:صباح الخير
هنآدي:صباح النور
مآجد: كيف حالك
هنآدي: الحمدلله بس لو تفكني اصير بألف خير
مآجد ضحك :افا كل ذآ كره لي وأنا اللي ضنيت أنك تحبيني
هنآدي ارتبكت مآعرفت كيف ترد عليه :هيه أنت ويش تخربط فيه
مآجد:ليش أنتي كذآ دآيم شرسه مآتخلين للوآحد فرصه يتفاهم معك
هنآدي: مابيننآ شي نتفاهم عليه
مآجد:هنآدي ترآني احبك وشآريك افهميني
هنآدي مآحست بنفسهآ :حبك قرد أحول مآيفك لآتحسب لحست مخي بكلمتين حلوين انا الحب ما أعرفه ولا ابي اعرفه تفهم والآ لا
مآجد:يابنت الناس اصبري خليني أتكلم
هنآدي بشرآسه:خير ويش تبي تقول
مآجد: أنتي ليش كذآ دآيم متسرعه شوفي ياهنادي انا لآزم أقابلك واهمك كل شي لآنك أتهمتيني بشي مآسويته وابيك تعطيني الأشرطه اللي عندك
هنآدي بلئم:أهآآآ قول كذآ الحين فهمتك يالوآطي قلت اكذب عليهآ وأقول لهآ أني احبك ومن هالكلآم عشآن توصل لغايتك ياحقير
ماجد عصب: أنتي ماتحسنين ألفاظك بفهم خوآتك كلهم ليش مآهم زيك
هنآدي:أنآ غير عن الكل وعاجبتني نفسي اسمع انت أشرطه أحلم فيهآ وكلامك الغبي وفره على نفسك على بالك صدقتك تكون غلطان
مآجد ابتسم لآنه مالقى الآ ذآ الحل وكآنت على شفايفه أبتسامة لئم:أنآ كل كلمه قلتها لك صادق فيهآ ماكذبت بشي بس مشكله اذا حبيت لي أنسانه مجنونه نآقصها بس شهار
هنآدي:المجنون انت
مآجد: اسمعي اعطيني موعد لآزم اشوفك فيك
هنآدي: تخسي أشوفك من زينك
مآجد: هنآدي والله ثم والله غير تندمين ترآني شاريك ومآبي أخسرك لآتخليني أروح لأبوك اليوم وأخطبك واملك عليك ووقتهآ وريني قوتك وشطآرتك
هنآدي ارتجفت من كلامها اللي كآن بمثابة الرصاصة القاتله لهآ: عطني وقت افكر وبعدهآ اديك موعد
مآجد حس انها بدت تضعف وترضخ له(كذآ اقدر اضرب عصفورين بحجر وآحد):زين استنآك معك اسبوع لآغير سمعتي
هنآدي بتأفف ياكرهي لك "قفلت الجوال ورمته على الكمودينه جنبهآ
وظلت وقت طويل تفكر بكلام مآجد واللي قاله وتحاول تحصل حل لهذي المشكله اللي تورطت فيهآ لكن خوفهآ الأدهى والأمر لو أضطر ونفذ تهديده لهآ وقتها راح تخسر اشياء كثير من ضمنها كرآمتهآ وكبريائهآ
هنآدي ( مدري أخر هذا الطريق أيش قلبي مو مرتاح له رغم اني أميل له ايه أنآ أميل له واحبه ويعجبني برجولته لكن حاسه انه متغير مو ماجد اللي اعرفه في شي غيره وخلاه بذآ الاسلوب الله يستر من اللي جاي الله يستر )
قآمت تغسل وجههآ بعد مآجفا
قآمت تغسل وجههآ بعد مآجفاها النوم عَقِبَ هذه المكالمه المريبه بالنسبه لهآ

بالرياض
رجع من الشركه للغدآء حآس بشوية تعب وارهاق ...دخل في مكتبه عشآن يشوف بعض الأورآق اللي جآبهآ معه ..ماقدر يركز فيهآ رمآهآ بدرجه وطلع من مكتبه ووقف في المدخل الوآسع شآف شوق وآقف تدوره
بصوته الخشن: تدورين مين؟
شوق لفت مفجوعه: بسم الله الرحمن الرحيم ...شفت سيارتك برى وناديتك مارديت علي
فهد مشى لهآ: هههههه رحت المكتب شوي
شوق تتفحص وجه: كأنك تعبان
فهد:لآ أبد مافيني أي تعب
شوق قربت منه ومسكت يده: يالله الغدآء جاهز على السفره
فهد بيقهرها: ويش هذآ الجرح اللي بصدرك
شوق طلت فيه بنص عين: مدري
فهد ضمهآ : يالله نتغدآء والله يافيني جوع مو طبيعي
شوق سحبت له كرسي:تفضل حبيبي
فهد: أحم يزيد فضلك
شوق جلست بالكرسي اللي جنبه : مطرح مايسري يمري
فهد: على قلبك قبل قلبي
شوق :هههههههههههه
فهد :اقول شوقتي ماكلمتي الدكتوره
شوق توهآ تتذكر :لآآآآ توي اتذكر خلاص بروح لها العصر
فهد:انا ماعندي شي العصر بوديك بنفسي عشان أتطمن
شوق ارسلت له بوسه من بعيد: ولك تؤبرني
فهد ضحك بلئم:هآآه ترى ما أصبر
شوق: خلاص توبه بأكل وأنت بعد ركز لاتروح عينك هنآ وألآ هنآ
فهد أبتسم:أمرك طال عمرك
سكتت شوي بعدهآ سألته: متى نآوي نروح المدينه؟
فهد:بعد بكره لآن بكره ارتب أموري عشان بروح جده اشوف باسل بعدين ارجع الرياض
شوق: خذ بالك ترى مآراح أرجع بجلس فتره عند أهلي مشتاقه لهم وشهد كمآن أكيد محتآجتني
فهد ضيق عيونه:وتتركيني
شوق ترفع أكتآفها:شنو أسوي فيك ماتترك شغلك خله ينفعك
فهد :طيب شوفي معك أسبوعين فقط بدون زياده او نقصان
شوق ميلت فمها:والله قليله
فهد يركز بصحنه وبنبره حاسمه:هذآ شرطي موآفقه اوديك وألا الغي كل شي
شوق :لالا موآفقه يآمتوحش حرام اجلس عند أهلي
فهد رفع عيونه:ترآك متزوجه وألا ناسيه
شوق :لا مو نآسيه بس زوجي كل يوم مقابلني وماشوف غيره
فهد: كل هذآ طفش مني
شوق تغير السالفه: تغدآء وخل السوالف عنك
فهد: يمه منك تقلبين بثوآني
شوق ضحكت وكملت أكلهآ بهودء وهو بعد بكل هدوء كمل اكله .. بعد الغدآء طلع يآخذ له شور بعد تعب الشغل والمجهود المتعب اللي اهلك جسده
دخلت الغرفه ماشافته على السرير سمعت صوت المويه وهو يغني ومنسجم
شوق تضحك على صوته:وع صوته مو حلو شين مره ههههههههه لو يسمعني راح يقتلني يبيلي اقوله لايغني
طلعت له بجامه مريحه عشان يلبسهآ وهي بعد غيرت ملابسهآ ولبست بجامه سبورت برمودآ لونها زيتي وفيهآ كتآبات على الجنب بالاورنج والأبيض ..رفعت شعرهآ شينون وحطت روج اورنج لآمع وبلاشر خوخي وتعطرت بعطر هآدي ..فتحت الدولاب واخذت شبشب يناسب بجآمتهآ ولونه متقارب مع لبسهآ فتحت التي في وقلبت بالقنوات على مايطلع فهد ويجلس م
طلعت له بجامه مريحه عشان يلبسهآ وهي بعد غيرت ملابسهآ ولبست بجامه سبورت برمودآ لونها زيتي وفيهآ كتآبات على الجنب بالاورنج والأبيض ..رفعت شعرهآ شينون وحطت روج اورنج لآمع وبلاشر خوخي وتعطرت بعطر هآدي ..فتحت الدولاب واخذت شبشب يناسب بجآمتهآ ولونه متقارب مع لبسهآ فتحت التي في وقلبت بالقنوات على مايطلع فهد ويجلس معها .. دقايق وكآن قدآمهآ وآقف ولاف الفوطه على خصره
شوق لفت عليه: شوف ملابسك جهزتهآ لك
فهد: في شي ماطلعتيه روحي طلعيه
شوق :انت مآتترك عآدتك المره الثانيه خذ ملابسك للحمام
فهد لف يديه على خصره:ليش لآيكون عضلآتي ماهي عاجبتك
شوق عبست:كمل لبسك بس "لفت تطالع التي في وهو وقف قبال التسريحه يمشط شعره الطويل شوي والكثيف ..أخذ قطرآت من دهن العود اللي مخخص للدقن ومسح فيه دقنه بخفه وكل جزيء من الدهن أقترن بجزيء أوكسجين
شوق غمضت عيونهآ وهي تستمع بالريحه اللي تعشقهآ منه
فهد :شوق ليش ماقلتي لي أن الوشن حقي مخلص
شوق لفت عليه : الله عليك يافهد حتى اللوشن تبيني انبهك عليه
فهد رفع اللوشن حقها:طيب يصير احط من حقك
شوق ابتسمت: بكيفك
فهد: اقول يصير والا لا
شوق: يصير يالناعم وربي يصير .."رمى عليها العلبه الفاضيه "
فهد عصب: لآزم أكون نآعم وألا تبين اصير تصير يدي خشنه
شوق:هههههههه تدري عاد نفسي أشوفك يوم مو كآشخ
فهد :خلاص بلبس سروآل وفنيله أذا يعجبك شكلي
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالا
فهد رآح للعلاقه يأخذ بجآمته اللي معلقتهآ له: متقلبة المزآج أنتي
شوق تضحك:ألبس وتعال شوف هذآ البرنامج رهيب مره
بعد يومين
وصلت شوق للمدينه هي وفهد ..وعلى طول رآحوآ لبيت عمهآ
فتحت سمر الباب وشافت شوق وآقف وجنبهآ شنطتهآ وأكيآس فخمه: شوقآآآآآ "ضمتهآ بقوه وقامت تبكي "وحشتيني وربي فاقدتك
شوق لفت يديهآ على سمر ومسحت على شعرهآ وظهرهآ:ياعمري وربي حتى أنآ وحشتوني كلكم
سمر دفنت رآسهآ بحضن شوق: الحمدلله أنك جيتي كلنآ نبيك
حآولت تحارب دموعها وتكبتهآ ابتسمت وبقلبهآ غصه عليهم: بتخليني أنآ وزوجي برى
سمر توهآ أنتبهت لفهد اللي وآقف عند الدرج ومعطيهم ظهره عشآن الباب مقابله وعآرف أن البيت كله بنآت: مآ أنتبهت أدخلو بروح أقول للبقيه أنكم وصلتوآ
شوق بنظرآت حب وأشتياق لهذآ المكآن اللي أحتوآهآ وتقاسم معهآ أغلب لحظآت حيآتهآ: طيب
أختفت سمر عن عيونهآ ودخلت تسحب الشنطه لكن وقفهآ فهد اللي مسك يدهآ
فهد: خليهآ أنآ أدخلها ماتقدرين لهآ
شوق ودموعهآ متعلقه برموشهآ: طيب أعطيني الأكيآس "مد لهآ الأكيآس ودخلت فتحت له باب المجلس والأضاءه .. بيت عمهآ متوآضع شقه عآديه ليست بالفخآمه اللي متعود عليهآ فهد طول عمره والأثآث ذوق كلاسيك رآقي ..وتحف بسيطه كبسآطة من يعيش بين زوآيآ هذا البيت
شوق : حيآك أدخل
فهد حط الشنطه في جنب الممر اللي يوصل للصاله ودخل المجلس المعزول بممر وحمآم خآص بالضيوف
شوق: تبي أجيب لك شي
فهد ابتسم لهآ وهو يشوف لمعة الحزن والحنين والألم بعينهآ:سلآمتك روحي لأخوآتك
شوق :عن أذنك
رآحت بلهفه للصاله اللي كآنوآ كلهم وآقفين فيهآ عآد ريم ومهآ المبتعدآت عنهم
رغد وهنآدي ركضوآ لهآ وبصوت وآحد:وحشتينآآآآ
شوق فتحت يديهآ وضمتهم لهآ بقوه ونزلت دموعهآ اللي ماقدرت تكبتهآ أكثر وشهقت:انآ أكثر وربي أكثر
سحر بعدتهم وحضنت شوق بقوه وأنفجرت بالصيآح:شوووق أحبك أحبك
شوق ماتبي تبعدهآ عن حضنهآ شدتها لحضنها اكثروهي تشم ريحة عطرها وكانها اول مره تشمه وتحسه يتغلغل بكل خلايا جسمها:ياعمري
سحر من بين شهقاتها: مآتتخيلي قد أيش مشتاقه لك
شوق:الله يشهد علي أنكم في بالي ومتلهفه عليكم مآني مصدقه أني أشوفكم "مسحت دموعهآ " وبعدت سحر عنهآ بعد ما باستهآ على خدهآ بقوه وابتسمت لهآ
شوق اللي كآنت بتسأل عن شهد شآفتهآ جالسه على الكنب ومغطيه وجههآ بكفوفهآ وولدهآ جنبهآ بمهده .. قربت منهآ
شوق بصوت حنون ولهفه على شوفتها:شهد ..الحمدلله على سلآمتك
جلست جنبهآ تبي تحضنها وتطمن قلبها على شقيقة روحها ماحست بنفسهآ الا شهد تضمهآ بقوه وتشهق بالبكآء ..مآقدرت تتحمل أكثر وأحتد صوتهآ بالبكآء أكثر وشهد بحضنهآ تشآركهآ البكآء بصوت عالي
أمـآ البقيه كآنوآ متمآسكين لآخر لحظة هزهم موقف شهد لمآ شافت شوق سمر وسحر وهنآدي تمسكوآ برغد اللي جات خلف ظهرها واللي تمسكت بيدهآ واللي ضمتها وكأنهم يستمدون القوه منهآ ...لكن في الحقيقه أنهآ أ�
أمـآ البقيه كآنوآ متمآسكين لآخر لحظة هزهم موقف شهد لمآ شافت شوق سمر وسحر وهنآدي تمسكوآ برغد اللي جات خلف ظهرها واللي تمسكت بيدهآ واللي ضمتها وكأنهم يستمدون القوه منهآ ...لكن في الحقيقه أنهآ أضعف وحده بينهم مكتفيه بدموعها تنزل على خدهآ بدون أي شعور تعودت تذرفهآ بصمت وتحترق من دآخلهآ
أمآ هنآدي ضمت رغد حست أنهآ بتفقد شقيقتهآ تمسكت فيهآ أكثر ودفنت وجههآ بصدر رغد وكأنهآ ملجأ الامآن لهآ تذكرت ريم اللي تركتهم واستقلت في حياتهآ ومهآ اللي كل همها بنتها وتربيتها حياتها مع زوجها مابقى الآ رغد هي اللي تشاركها حياتها في هذي الشقه المتوآضعه
سحر مسكت يد رغد وكل مانزلت دموعها تضغط على يد رغد لأنهآ مصدر القوه لها في هذآ الوقت تحاول تقوي نفسها وتتمالك نفسها ودموعها ..اما سمر جت خلف رغد وكانها تتخبئ عن شي مخيف ماتحب تشوفه من صحت على الدنيا وهي تفقد اغلى ناس على قلبها تذكرت شوق اللي كانت تصحيها وتلبسها للمدرسه اللي كانت تساعدها في واجبتها وتحثها على الصلاه وتنصحها في وقت بلوغهآ كانت هي أمهآ واختها وصديقتها كل شي تقوله لها لانها الحضن الدافي بالنسبه لها اللي من جات على الدنيا مالقت غيره

{شهد}
تذكرت امي الله يرحمها باول خطوة لدخول شوق البيت ..ماقدرت اتحمل كابت في نفسي من أول يوم في حملي هذي الفتره محتاجه وجود أمي جنبي تساعدني وتنصحني ...حنيت لها ولحضنها امي اللي ربتني واهتمت فيني حسيت بكل اللي مرت فيه ..من شفت شوق لمحت طيف امي في عيونها حسيت أمي تناديني مشتاقه أضمهآ اشمهآ احس بوجودهآ اتأمل ملامحهآ
قربت مني شوق وحضنتهآ تعبت اكتم في نفسي مافي الا هي اللي تقدر تحس فيني وبمعاناتي اليتيمه ادري اني بأتعبهآ وأزيد ألمهآ لكن مقدر أتحمل أكثر بكل تفاصيلهآ اتذكر امي عيونهآ ولمستهآ وحنيتهآ غصب عني أبكي بدل الدمع دم

مسحت عليهآ وبعدت عنهآ عشآن تمسح دموعهآ اللي تحس بحرآرتهآ في جفونهآ وتحاول تلطف الجو
شوق : حسستوني أني مهاجره
هنادي:لك فتره مآجيتي غصب نسوي هذي المنآحه
شوق تضحك وكلهآ الم: اذا كل مره بتسوون كذآ خلاص ماعاد بجي
رغد بسرعه: بسم الله عليك لاتقولي كذآ هذآ من غلاتك عندنآ
شوق : الله يخليكم لي ولايحرمني منك وأشوفكم مبسوطآت وسعيدآت
سحر قربت وجلست عند رجولهآ وحطت رآسها على حضنهآ:أمين يارب
سمر رآحت تغسل وجههآ بعد موجه البكآء اللي مرت فيهآ ..أمآ رغد جابت علبة المنآديل لشهد وكآس مويه عشآن تهدأ
شوق : والله طلعت غاليه بشكل ماتصورته
هنادي تضحك:ايه يالدبه لك غلا
رغد: ويش أخبارك
شوق: الحمدلله بخير "لفت على شهد ومسكت خشمهآ الصغر الاحمر"بس عاد يالله وريني البيبي مشتاقه اشوفه
شهد ابتسمت لهآ وشالت مشآري من جنبهآ وعدت على شوق
شوق شالت بين يديهآ :مشآء الله لاقوة إلا بالله
شوق شالت بين يديهآ :مشآء الله لاقوة إلا بالله ...سبحآن الله ملامحك قطعه منك
شهد :يقول يوسف يشبهني
شوق : مرآآ يشبهك "باستها بخفه: بسم الله عليه الله يخليه لك ويبلغك فيه ..ويكون من الصالحين
شهد: أمين يارب العالمين
شوق حست بألم أسفل بطنهآ نغزهآ :يوووه نسيت زوجي بالمجلس
سحر:وي مآسوينآ له شي بقوم اسوي قهوه
شوق: مآيحتآج مايشرب القهوه
سحر:أجل بسوي شآهي صعب يجي مانضيفه
شوق وقفت : بروح له دقايق ورآجعه
هنآدي تغمز لهآ:خذي وقتك معه ترى بنحبسك عندنآ مافي رجعه
شوق تضحك:مزبطه أموري
مشت للمجلس وتحس الألم يزيد عليهآ دخلت المجلس وسكرت الباب أول مآشآفهآ كآن وجههآ مثل الدم من البكآء وعيونهآ متورمه .. سحبت شنطتهآ وطلعت بعض أدويتهآ وبعلتهآ بدون أي شي
فهد قرب منهآ بخوف:شوق فيك شي
شوق نزلت رآسهآ ماتبي تبكي زيآده:مافي شي
مسك يدهآ ورفع وجههآ وشآف دموعهآ تنزل بهدوء على خدهآ:ليش تبكين ؟
شوق ضمته وضلت تبكي بحضنه وهو يحاول يخفف عنهآ ..هدت شوي وضلت بحضنه بصمت
فهد: أرتحتي ؟
شوق هزت رآسهآ وتحسه ثقيل من الصدآع وعيونها المتورمه اللي تحسهآ مثل الجمر
فهد رفع رآسهآ له:خلاص حبيبتي هدي نفسك هذآ أنتي عند أهلك مآيحتآج هذآ البكاء
شوق أخذت نفس طويل: ماقدرت أتحمل
فهد ابتسم:يالله روحي لخوآتك طولتي عليهم
شوق وقفت واخذت شنطتها:طيب انت بتنتظر عمي
فهد: ايه بس اسلم عليه وبسافر
شوق :لاتروح قبل تنآديني زين
فهد :ابشري
رآحت لخوآتهآ وأخذت عصير لفهد ومشاري عشان يشوفه رجعت له وقف بسرعه وشآل مشاري عنهآ
شوق: ويش رآيك بميشوو
فهد :ماشاء الله يحليله يهبل
شوق جلست جنبه: أن شاء الله نجيب زيه
فهد طل فيهآ: الله كريم
شوق فهمت انه رافض هذي الفكره: فهد انت ماتبي مني عيال
فهد لف عليها ومشاري بحضنه:مو هذآ قصدي انا اهم شي عندي الحين انك تتشافين ويخف المرض عنك بعدين العمر قدآمنآ وان شاء الله ربي يرزقنا من فضله
شوق:فهد اذا ربي كتب وحملت بوضعي هذآ مستحيل اني اتخلى عنه زي اللي قبله
فهد تنهد:شوق حياتي والله ماهو وقته اذا جاء وقت هذا الكلام بنقوله
شوق سكتت اكيد ماهو فاهم عليهآ ومايحس فيهآ أو بوحدتهآ وعمرها اللي يروحو وهي تعاني من مرض أمل الشفاء منه ضعيف جدآ ..أخذت مشاري منه وتركته لحاله بدون ماترد عليه رجعت للصاله وحطته في مكآنه
رغد: تعالي اجلسي مشتاقين لسوالفك
جلست بينهم وبدوآ يسولفون يعلقون على مشآري





جآء أبو مهآ ودخل المجلس لمآ شآف فهد جالس فيه
ابو مهآ: ياحي الله من جآنآ
فهد وقف:الله يحيك ويبقيك
سلموآ على بعض بحرآره وبآس رآس ابو مهآ تقدير وأحترآم له
فهد: كيفك ياعمي عسآك بخير
ابو مها: بخير الله يسلمك ويش ذي المفاجئه الحلوه
فهد أبتسم:عسآك انبسطت بجيتنآ
ابو مهآ: والله ماني مصدق عيوني ياولدي مشتآقين لكم ولشوق لهآ فقده من تزوجتهآ
فهد يضحك:مآشآء كل هذآ حب لهآ
ابو مهآ: بلاك مآتدري عن غلاهآ ..بشرني كيف أحوآلك واحوآل الوآلد
فهد تغير لونه وتدآرك نفسه لآينتبه له ابو مهآ:الحمدلله كلهم بصحه وعافيه
أبو مهآ: الحمدلله وانت كيف أمورك وشغلك عسآه ماشي ومآيتعبك
فهد : والله التعب لآبد منه مافي شي يجي بسهوله
ابومهآ: معك حق ياولدي الله يرزقنآ من وآسع فضله ورزقه
فهد : أمــيـــن
أبو مهآ: هآه بتجلس عندنآ نجهز لك غرفتك
فهد :لاياعمي رآجع للرياض توهم كلموني يقولون طلعة شغله ضروريه بكره لازم أشوفهآ بنفسي
ابو مهآ: الله يعين توصل بالسلامه ودنآ تجلس عندنآ بس الأيام كثيره ان شاء الله
فهد : ان شاء الله
ابو مهآ: أستئذن منك شوي بسلم على شوق والله ياني ولهان عليهآ وعلى شوفتهآ هذي وصية المرحوم
فهد:خذ وقتك ياعم
تأمل ابو مهآ اللي طلع مشتاق وولهآن لشوق اللي يعتبرهآ أغلى من الكل على قلبه وأبوهآ موصيه عليهآ وعلى خوآتهآ ..من تزوجت فقد حسهآ وأهتمآمهآ فيه وبصحته غبط نفسه عليهآ وبنفس الوقت لآم نفسه اللي أذتهآ وعذبتهآ كثير أخذ يعد الدقايق والثوآني حتى يودعهآ ويرجع للرياض مره ثانيه لآن ورآهآ مهآم مايعلم فيهآ الآ عآلم الغيب

::
::

اليوم اللي بعده
مآقدرت تنآم فرحآنه برجعتهآ وبقربهآ من أهلهآ وعزوتهآ ..صلت الفجر وقرآءة الحزب اليومي وبعده الأذكآر..قآمت أخذت أدويتهآ وبلت ريقهآ بقطرآت من المآء ...تذكرت فهد سحبت جوالهآ من شنطتهآ ودقت عليه ..بعد ثلآث رنآت رد عليهآ
شوق: السلآم عليكم
فهد: وعليكم السلام
شوق اشتاقت لصوته مآصار له كم ساعه مفارقهآ لكن قلبهآ يؤلمه الحنين اليه:صبآح الخير
فهد:صبآح الأنوآر..كيف بنت المدينه؟
شوق: تسلم عليك
فهد ضحك:الله الله الصوت رآيق
شوق ابتسمت وهي تتخيل شكله بكل كلمه يقولهآ:ايه رآيق ماينقصه الآ شوفة حبيبه
فهد: ويش أسمه هذآ الحبيب
شوق انسدحت على سريرهآ ومدت رجولهآ وهي لسى مغمضه عيونهآ: كأن أسمه فهد
فهد :ههههههه وصلتِ
شوق: كيفك أنت؟
فهد بصوت حآد مريب : أي خير
شوق خآفت: ويش صاير
فهد :تبين الصدق
شوق شوي وتبكي من الخوف وبصوت مترجي: أيـه
فهد : مشتاق لك شوق :وجـع على بالي صاير معك شي لمآ رجعت طيحت قلبي
فهد رجع يضحك بصوت عالي: يآنآس فديت اللي تخاف علي ..ويش رايك عاد ارجع اخذك
شوق: مآ أستبعدهآ عنك تسويهآ
فهد : مآولهتي علي؟
شوق: أمممم تونآ مابديت أشتآق لك
فهد بتأفف: ليش أنآ اللي اشتقت
شوق ضحكت ضحكة دلع: أسئل نفسك
فهد يسوي نفسه زعلان: ليش متصله أجل
شوق: بتطمن وصلت الرياض والآ لا
فهد ابتسم :ويش رايك كم المشوار بالطياره من نص الليل نايم بفرآشي
شوق: اجل ويش مصحيك من بدري؟
فهد :اتصالك ازعجني
شوق :وهـ يآندآمه
فهد :لالا هذا ماصار لك كم ساعه رجعتي وه ياندآمه الله يستر لاتقولي مع نفسك
شوق:ههههههه هو انا اقدر
فهد: اكيد ماتقدرين والا اكسر لك راسك
شوق : ماتقدر خخخ
فهد: شوق لاتخليني اسوي اللي براسي
شوق ضحكت: خلاص قلت بتطمن عليك وبشوف وصلت طلعت بخير يالله فوتك بعافيه
فهد يضحك: مع السلامه ياوليه
قفلت منه وهي ميته ضحك وضمت جوالها:فديتك انا جننتني الله وكيلك
قامت لشهد بتشوف صحت او لا عشان تسوي لها الفطور ..دقت الباب بخفه
شهد بهمس:ادخلي شوقآ
شوق :صباح الخير على الناس الأمورين
شهد ابتسمت بحب: صبآح الحب
شوق قربت منهآ وشافتهآ ترضع ميشو:يانآسو يهبل وهو نآيم
شهد:ماخلاني انام طول الليل يبكي
شوق ابتسمت:هم الأطفال كذآ..تبين أسويلك فطور
شهد : ياليت وربي دآيخه ماشوف
شوق: ربع ساعه ويكون جآهز ..طلعت للمطبخ وحست بنشاط وشوق لهذا المكآن بالرغم من سهرهآ طول الليله الماضيه سوت الفطور لشهد ولخوآتهآ ماحست الا بدخول عمهآ عليهآ
ابو مهآ:مشاء الله عليك مآتتركين عآدتك
شوق ضحكت:والله أشتقت للطبخ ياعمي في بيتي الخدم مآيخلوني أسوي شي البيت كله خدم عودوني على الكسل
ابومهآ: ياحبك للشقاء يابنتي المفروض تفرحين أن عندك خدم يشوفون طلباتك
شوق:هههههه المشكله أني ماتعودت طول عمري أشتغل لنفسي ولخوآتي الحين أحد يشوف طلباتي والله صعبه
ابومهآ: اجل لويدري زوجك جآب من الخدم معك
شوق تذكرت فهد وحرصه انهآ ماتتحرك كثير ولاتبذل مجهود بسبب مرضهآ:أكيد "لفت على عمهآ"تبيني أسوي قهوتك الحين والا بعد شوي
ابومهآ:لا يابنتي لاتسوينهآ تعودت اشربهآ لمآ اروح مكتبي
شوق : أجل بحط الفطور وأصحي البنآت ورآهم جآمعآت والحين الساعه 6 ونص وبعدهم نآيمين
ابومهآ: ههههه الله يعينك مايصحون الا بطلوع الروح
شوق : ماعليك ياعمي اصحيهم غصب عنهم ..تركت كل اللي في يدهآ ورآحت لغرفه هنآدي وسحر
فتحت الباب بشويش وطفت التكييف من عندهآ وفتحت الاضاءه..رآحت للشبآك وفتحت الستاره
شوق: يالله ويش ذآ النوم يابنآت راحت عليكم صلاة الفجر يالله قوموآ
سمر تتمغط وتغطي وجههآ بالبطآنيه:خلوني أنام
شوق تسحب عنهم البطآنيآت وصرخت: قوموآ يالله رآح الوقت
سحر بكسل: كم الساعه
شوق ضحكت: كم ؟! طلعت الشمس الساعه 7
نقزت سمر من السرير:يؤؤؤ الحين يحشروني بالحوش لاني متأخره"طارت على الحمآم وانتم بكرآمه "
أمآ شوق رجعت تجهز السفره لهم وودت لشهد فطورهآ بغرفتهآ ..تذكرت رغد رآحت لغرفتها بعد ماطلعت من غرفة شهد وفتحتها شافتهآ فاتحه الاب توب ونآيمه جنبه على السرير...قربت منها سحبته بهدوء وطفته ..شافتها حاطه ملصق فوق سريرهآ كاتبه فيه " لآحد يصحيني الا الساعه 10 ماعندي دوآم بدري " سكرت ستارتها عن ضوء الشمس وطلعت وسكرت الباب ورآهآ..جلست عند عمها جنب السفر وجات سمر تفطر بعد ماتوضت ولحقتها هنادي وسحر
هنادي بصوت كله نوم مبحوح:وين رغد ؟
شوق: ماعندها دوام بدري
ابوها يقلد صوتها: كُلي والبسي لاتتاخري زي دايم
سحر ضحكت وهي تنعس:باين انك مروق يبه
ابوها:ايه رايق مو دايم اصحيكم لما اموت وماتصحون ومحد يسوي الفطور الا بطلوع الروح
سمر :الله يخلي شوق مو دايم قبل اصلي اروح احط المويه على النار وارجع اسوي الشاهي واحط السفره
هنادي:هههههه ايه تعقدنا خلاص شوق لاترجعين لزوجك اجلسي عننا بس فتره الدراسه
شوق ضحكت: روحي البسي الله يصلحك
سمعوآ صوت مشاري يبكي قامت وراحت لغرفة شهد وشافتهآ منسدحه وباين انها تعبانه
شوق شالت مشاري تسكته:شهد علامك؟
شهد نزلت دموعها: ماني قادره اتحمل الالم من الليل وانا اقول يمكن يخف بس شكله يزيد
شوق جلست عندهآ: أيش يوجعك
بالصاله
سمر اللي تنتظر هنادي وسحر: يالله خلصوني كمان اليوم اكتب تعهد بسببكم
سحر: المدرسه ماهي طايره وكلها حذفت حصاه اصبري
سمر:يؤؤ بقت اللي ماراح تخلص
هنادي تسحب شنطتهآ وقفت قبال سحر:ويش رآيك كول صح
سمر عصبت: بالسياره خذي رايهآ بدت الحصه الأولى واحنا ماتحركنا من البيت
سحر لبست نظآرآتهآ الشمسيه وتلثمت :يالله ننزل
تلثمت هنآدي ونزلت وسمر تغطت بحكم روحتهآ للمدرسه ولابسه عبايه على الراس وغطآء كآمل ونزلت ورآهم سحر

عند شهد
كلمت يوسف يجي يوديهآ المستشفى عشآن يعطونهآ مسكن ..وصل بوقت قيآسي
شهد: شوق انتبهي له
شوق: بنومه عندي في الغرفه اذا جيتي نامي وارتاحي
شهد تلبس عبايتهآ لمآ سمعت صوت جرس الباب:هذآ أكيد يوسف وصل
شوق شالت مشاري:بروح للغرفه خليه يساعدك بالنزول وأمشي بشويش ترى مو كويس لك
شهد تهز رآسهآ ..ومشت للباب بعدهآ ساعدهآ يوسف وأتجهوآ للمستشفى

:::
:::
:::

بمكآن أخر من الكره الأرضيه
طلعت من غرفتهآ بعد نوم عميق في هذآ الجو شديد البروده شآفتهآ جالسه جنب المدفئه الخشبيه حتى تحس بالدفاء قربت منهآ بهدوء وشافتهآ زي كل يوم مآسكه الصوره تتأملهآ
صفاء: مامليتي من هذي الصوره
..:لآ ولآرآح أمل منهآ ...نفسي أعرف أي شي عنه ويحس بوجودي لكن مستحيل مستحيل
صفاء باستهآ على جبينهآ:خلاص أنسي كدآ تتعذبي أكتر
..: ياليت اقدر ماكآن شوفتيني هنآ
صفاء أخذت منهآ الصوره ورمتهآ وسط النآر وصارت تنحرق
..:سويتي فيني خير
صفاء: أحبك يآمآمآ
..: لمآ أشوفك أنسى كل دنيتي الله يخليك ليآ
صفاء ضمتهآ: ويخليك ليآ يآ أحن قلب في الدنيآ
مسحت عليهآ وعلى ملامحهآ التي تميل الى الحزن أكثر:مابي أشوف الحزن في عيونك ياحبيبتي
صفاء ارتسمت على شفاتهآ أشباه بسمه صفراء شاحبه:نفسي أحس أنه مهتم فيني كل حزني بسببه
..:يابنتي أنسيه والله هو الخسرآن
صفاء:انا برجع السعوديه اكيد حآزم فاقدني لي فتره طويله هنآ
..:انتبهي لنفسك ولأخوك
صفاء:آآآخ منه اقوله اتزوج بس عنيد مو رآضي حياته وقفت على قصته مع لمياء
..:اقنعيه تحايلي عليه
صفاء:مايفيد فيه ...الحين بكلم بابا عشآن يرسل لي احد يرجعني
..: اوكِ كلميه
اخذت جوالهآ وكلمت أبوهآ وأعتذر لآنه مسافر حجزت وكان من حسن حظها ان الرحله في الليل للرياض فكرت انها تأكد الحجز ومنهآ تجلس يومين بالرياض تتسوق وتشوف صحباتها
في الجآمعه
جلست لوحدهآ لان عبير كنسلت على كل محاضراتها اليوم ...اشترت لها عصير يبرد عليها شوي بسبب حرارة الجو القاتله ...سمعت صوت نغمة جوالهآ تعتلي طلعته من جيبهآ وشافت رقمه تنهدت وردت عليه
هنادي : نـعـم
ماجد يمدد صوته:صباح الورد
هنادي جلست على اقرب كرسي منها:صباح النور
ماجد: اكيد بالجامعه
هنادي بدون نفس ترد عليه:ويش يهمك فيه اذا كنت بالجامعه
ماجد :ابد اسمع صوت رجة وصراخ
هنادي: ويش تبي متصل؟
ماجد ببرود يرد عليها: صبرك شوي شوي
هنادي : ماعليش عند محاضره اخلص بسرعه علي
ماجد:فكرتي بكلامي لك كم يومين مآ أتصلتي قلت اشوف شكلك نسيتي
هنادي:لامانسيت موآفقه اشوفك واسمع كلامك بس لمدة خمس دقايق مو اكثر اوكِ
ماجد: متى؟
هنادي:والله على حسب نفسيتي ومزآجي
ماجد: زين ياليت تستعجلين لاني مو فاضي لـ لكاعتك
هنادي بكره: ياثقل طينتك ياشيخ اوووف
ماجد ابتسم:ادري انه من ورى قلبك
هنادي : نفسي اعرف منبع الثقه اللي عندك لو تعطيني منها شوي
ماجد : منبع الحب "سكتت ماردت عليه " وين لسانك ماتردين
هنادي: بدت المحاضره باي
قفلت بوجهه وتحس قلبها يرقع كالطبول ماتدري هو خوف أو اعجآب مختلطه عليهآ كل الأحآسيس ... دخلت القاعه وبالهآ ماهو يم المحآضره أو اللي ينقال فيهآ

:::
:::
:::
..:بـشرني ويش صآر؟
..:قربت النهآيه بس هآه نص المبلغ يكون بالبنك
..:أوكِ لو تشييك الحين بيكون النص في حسآبك
..:أيوه كذآ بدينآ نشتغل صح
..:انآ مآقدر أطول في المدينه ..كلهآ اربع أيام مو أكثر لوتستعجل شوي
..:مآيمدحون العجله بس هآه زي مآ أتفقنآ كلآم وبس تقول اللي عندك
..:انت وصلهآ لعندي كذآ يكون خلصت شغلك معي
..:المهم عندي مآتأذيهآ أو تسوي لهآ شي
..:انآ بيني وبينهآ موضوع قديم مآصارت فرصه عشآن نحط له نهايه
..:زين يوم أو يومين ويصير اللي تبيه
..:اوكِ بآآآي
رجعت من المستشفى هلكآنه من التعب
يوسف معصب: شفتي انك مو مهتمه بنفسك
شهد بضيقه خلق:مادريت بيصير كذآ
يوسف وقف عند الأشآره:هذي الغسول مآترميه تستعمليه فهمتي؟
شهد بتعب:والله فهمت
يوسف:مآتأكلي شي دسم أوفيه حرآره لأنها تاثرعلى الالتهآب زي مآقالت الدكتوره
شهد :طيب
يوسف: ترتاحي ولاتتحركي من سريرك سمعتي أيش قالت الحركه الكثيره هي اللي سببت لك الألتهآب الحآد
شهد شوي وتبكي:خلاص وربي فهمت
يوسف بتهديد:لو أحس أنك ماسويتي زي اللي قالت الدكتوره صدقيني بسحبك وبجيبك عند أمي
شهد بعصبيه:يوسف خف علي وربي ما اتحمل كل ذآ بعدين ايش عرفني لا أم ولآ أخت تعلمني ايش أسوي وكيف اتصرف وهذا شي جديد علي
يوسف يبرر لها:أنآ خايف عليك خايف يصير فيك شي
شهد تبي تسكته عنها: لاتنسى الكريم تجيبه من الصيدليه
يوسف وقف عند أقرب صيدليه:تبين شي أجيبه غير الكريم
شهد تغمض عيونه وترجع على ورى تحس أن ظهرهآ بينكسر من الألم:لآ بس الكريم
نزل وتركهآ بالسياره لحآلهآ وهي تتألم زآد عليهآ حرآرة جسمهآ المرتفعه وضغطهآ الهآبط
حست بدخوله مد لهآ الكيس وبيده الثانيه عصير فريش بآرد
يوسف : أشربيه يالله
شهد:مالي نفس أحس أني برجع
يوسف: قالت لك حرآرتك مرتفعه أشربيه يابنت النآس ..أخذت منه العصير وشربت منه شوي
دقآيق بسيطه ووصلهآ للبيت ..سآعدهآ بالنزول دخلت جوآ المدخل .. جلست على الدرج ماقدرت تطلعه تحس بألم أسفل بطنهآ يطعنهآ وظهرهآ ألمه كل ثآنيه يزيد ..دخل وبيده كيسين أنصدم لمآ شافهآ جالسه ركض لهآيوسف: شهد شهد
شهد مسكت يده بتعب:مآني قادره أطلع الدرج
يوسف مسك الأكيآس زين وشالهآ بين أحضآنه تفاجئ بخفهآ لآن وزنهآ نقص شي كثير بعد الولاده والتعب ...طلعهآ ووصلهآ لحد غرفتهآ وساعدهآ تنزل عبايتهآ وتنسدح حتى ترتاح
يوسف: كيف الحين؟
شهد: ميته حر
يوسف : الغرفه زي الثلج
شهد :حرانه مررره
يوسف : ارتاحي شوي وبعدين غيري ملابسك دوري شي خفيف شكل بجآمتك ذي ثقيله
شهد مسكت يده بقوه وبعينه لمعة دمع: لآتخليني
يوسف باس يدهآ بكل صدق:مستحيل اتركك
جلس جنبهآ يلعب بشعرهآ ويتحسس خدهآ لين أنتبه أنهآ نآمت وأنتظمت أنفاسها لمس جبينهآ وكأن حرآرتهآ خفت شوي ..بعد عنهآ بهدوء طلع من بيت ابو مهآ متجه لبيت امه

شافته طلع من زآوية الباب اللي لمحته متعدي من جنبها راحت لشهد بغرفتها دخلت وشافتها نايمه سكرت الباب عليها ورجعت عند مشاري وكملت نومها جنبه

::
بهذآ الوقت في المستشفى
كانت توها وآصله تاخرت ربع ساعه لان حركة الطريق متعطله بسبب حادث وسط الدآئري
ترددت تدق باب القاعه اللي مخصصه لطلبة الطب خايفه منه قامت ترجف حست بأحد ورآهآ
ياسر: صباخ الخير
رغد لفت عليه:صباح النور
ياسر: حتى انتي متأخره زيي
رغد:ايه في حادث بالطريق أخرني
ياسر:ههههههه نفس الشي صار معي
رغد بخوف: خايفه من المتوحش اللي جوآ
ياسر: ادخلي معي وانا بتكلم اذا خايفه يسوي فيك زي المره اللي فاتت
رغد: طيب يالله انت تكلم معه .."دقت الباب ودخلوآ هي وياسر مع بعض "
ياسر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طالع الدكتور ساعته الفخمه اللي من اشهر المآركات:شفتوآ الساعه قبل تدخلون
ياسر: آسفين دكتور بس في حآدث بالطريق عطلني
الدكتور: تفضل ادخل ..وأنتي أنسه رغد ايش سبب تأخرك ؟
رغد طلت بيآسر وهي ترجف وقلبهآ نبضه متسارع: نفس الشي بسبب الحآدث
الدكتور:اخر مره تتأخري you understand me ؟
رغد:yes, thanks ..دخلت بسرعه وجلست بين أروى واسيل وأخذت نفس طويل
اروى بهمس تضحك:اليوم مزآجه حلو
رغد منقهره منه قامت تدعي عليه بينهآ وبين نفسه وترمقه بنظرآت كره وحقد
بعد ساعه ونص طلعوآ من المحآضره وكل وآحد متثاقلهآ لآن بعدهآ يبدآ التدريب كالعاده
أسيل:بنزل الكافتيريآ
رغد :انا بجلس هنآك "أشرت على الكرآسي"
أروى :اجل انا وأسيل بننزل تبين شي
رغد: كآبتشينو اذا ماعليك أمر ..مشت للكرآسي وهم مشوآ للكآفتيريا
رغد(ليش أجل لي ساعه ونص ماتحركت من الكرسي خلوني أمشي شوي بدل الجلسه اللي بتنفخني زيآده) طلعت جوآلهآ بتكلم شوق شافت رساله جديده من فاتن ابتسمت على رسآلتهآ وقامت تدور على رسآله بصندوق وآردهآ حتى ترسلهآ لها ...مآحست بنفسهآ الآ تصدم بكتف أخلت توآزنهآ وطآحت على الأرض وطآح جوالهآ والكتآب اللي بيدهآ الثانيه
تعورت بسبب طيحتهآ على الأرض كآن ورآهآ يآسر وبعض الشباب من كلاسهآ ركضوآ لهآ
ياسر: سلامآت سلامآت يآرغد في شي يوجعك
رغد تمسك يدهآ اللي طآحت عليهآ:لا الحمدلله بخير
عبدالعزيز:شوف يدهآ يمكن فيهآ كسر
رغد رعت رآسهآ له:لآ ياعبدالعزيز الم خفيف مو كسر
ياسر:الله يصلحك مآتشوفين انتي
رغد أخذت جوالهآ وكتآبهآ ووقفت:انا صدمت بأحد بـس مــ.."أنقطع صوتهآ لمآشافته وآقف قبآلهآ وسآكت مآ طلعت منه أي ردة فعل عكسيه او غير أرآديه ...أنقلبت ملامحهآ 360 درجه وماهي قادره تصدق عيونهآ وهي تشوفه قدآمهآ ماتفصلهم عن بعض الآ بعض الخطوآت تجمد كل شي فيهآ توقف الدم بعروقهآ حست أن الأرض تدور فيهآ ..لفت بحركه سريعه وبعدت ياسر عن طريقهآ ومشت عبدالله: رغـــد ..رغـــــــــــد
طنشته وكملت طريقهآ مشى ورآهآ بسرعه ومسكهآ بقوه مع يدهآ ...وخلفهآ قروب كلاسهآ اللي بعيدين عنهم ويطالعون عبدالله اللي استغربوآ منه
رغد سحبت يدها بقوه:انت ورآي بكل مكآن
عبدالله عصب منها:ليش كاشفه وجهك
رغد بعصبيه وحده:جايه ارقم وأشبك الشباب
عبدالله انقهر منهآ ومآحس بنفسه الآ يصفقهآ كف على وجههآ لأول مره قدآم أسيل وأروى اللي كآنوآ جآيين من الكافي وبقية الشباب اللي وآقفين ورآهم بمسافه بسيطه والصدمه الكبرى كآنت لشخص حضر فجاءه مآر بهذآ الممر الشاسع حتى يعاين بعض مرضآه...طاح اللي بيدها
تعلقت عيونها فيه من الصدمه اللي شلت أحسآسهآ عن أي شي حولهآ أكتفت بدمعه يتيمه أنذرفت من عينها
كآنت الغيره تنهش في قلبه يغار من عينه لمآ تشوفه فكيف اذا كل الناس يشوفون وجه اللي يعتبره سر فتنتهآ الأبدي
همس لها: تستاهلين أكثر من كذآ لآنك أرخصتي نفسك لي ولغيري
حست بقلبها ينقبض من كلمته اللي كانت سهم قاتل له وبكل قوه تملكهآ ردت له بيدها الناعمه صفعه قدآم كل الشآهدين على هذي المعركه البارده
رغد من بين اسنانهآ وبهمس حارق:بآن لي معدنك الوآطي
تركته مصدوم من ردة فعلهآ ومشت لعند القاعه والبقيه تفرقوآ بلمح البصر الآ هو بقى وآقف في مكآنه

وقفت عند باب القاعه تبكي بصمت ...سمعت صوت ورآهآ
د.وليد: تعالي مكتبي بسرعه ...مشى لمكتبه القريب ولحقته بدون ماتحس
فتح لها الباب دخلت وجلست على الكرسي بأنكسآر ..تركتها لوحدها في المكتب وسكر عليها
الباب وراح يشوف المرضى اللي تأخر عليهم
في الرياض
منغمس بأورآقه ودرآسة بعض الصفقات .. قطع انسجامه نغمة جواله
فهد رد بدون مآيشوف المتصل:هلآ
..:السلآم عليكم
فهد استغرب الصوت:وعليكم السلآم
..:كيفك ؟
فهد: الحمدلله مين معي ؟
صفاء: بسرعه نسيت صوتي ؟
فهد ميز نبرتهآ الناعمه:صفاء؟
صفاء :ايوه انا صفاء
فهد: كيفك ويش مسويه؟
صفاء: بخير الحمدلله انت كيف شغلك؟
فهد يرجع على ورى بكرسيه ويلف:ماشي الحال غريبه متصله
صفاء ابتسمت: والله انا جايه الرياض وقلت لآزم أشوفك واجلس معآك
فهد:آهآ متى وصلتي؟
صفاء: اليوم الصبآح
فهد يطالع ساعته اللي أوشكت على الظهر:زين اذا فاضيه نتغدآء سوآء
صفاء:أوكِ ماعندي مانع ايش رايك تجي في مطعم الشيرتون اللي أنآ فيه لآني جايه بدون سوآق
فهد: أوكِ بأي شيرتون؟
أخذ الأسم ولحسن الحظ انه قريب منه مره مايحتآج حتى يروح بسيآرته لآنه خلف شركته اللي بموقع أسترآتيجي جدآ ...سمع أذآن الظهر بعد دقائق نزل للمسجد يصلي فيه وبعدهآ يروح لموعده مع صفاء

بعد ساعه
كآن جالس بثوبه الابيض الفخم وشمآغه وكآشخ وهذآ الشي فرض يومي عليه بحكم شغله مع كبآر التجآر بالمملكه ومكآنته الأجتماعيه ونظرآته السودآء الفخمه من شآنيل وسآعته الجلد السودآء من Gusess ويقرأ جريدة الوطن على بال تنزل صفاء أنسجم بالأخبار اللي كآنت أغلبهآ عن سوق الأسهم وتوقعات صعوده للقمه مره أخرى ...حس بحركه قريبه منه تنزل الجريده وشآفه تمشي وكل العيون عليهآ لآنهآ لآفته للنظر بعبايتهآ المطرزه بأحلى التطريزآت ونظرآتهآ البنيه والشنطه البيج والكعب المتوسط والمبك آب الخفيف اللي حآطته وقف
مدت يدهآ وصآفحته
صفاء بأبتسامه عذبه:مسآء الخير
فهد بنفس الأبتسامه: يامساء النور
سحب لهآ الكرسي وجلست: ثآنكس يالطيف
فهد ضحك:العفو
صفاء نزلت نظرآتهآ وحطتهآ على الطاوله وهي تطالع اللي حولهآ وعيونهم عليهآ:هم شايفين شي غريب
فهد ضحك بخفه:أبدآ كآشخه على ألأخير ويش تبينهم يسوون يغمضون يعني
صفاء شهقت: أنا كاشخه بالعكس صاحيه من النوم وحالتي تقرف
فهد :ايه باين مرره
صفاء طنشت كل العيون اللي ترآقبهآ وأغلب المتوآجدين رجال اعمآل أو زوآر من دول الخليج أو أجآنب: كيفك ؟
فهد: نحمدالله بألف خير
صفاء تتأمل المطعم:ستآيله حلو مو؟
فهد:مآشي حاله
صفاء ضيقة عيونهآ:ايش بك مكشر ومعبس؟
فهد ينزل نظآرته مآني مكشر الا قولي لي أخبار الولد من زمآن عنه
صفاء: بخير مسافر لماليزيا
فهد:غريبه مآرحتي معه
صفاء ميلت فمهآ:كنت بالنمسآ من شهر تقريبا واليوم وصلت ماحصلت رحله الا على الرياض
فهد :كويس أنك جيتي منهآ نشوفك ونعرف أخبارك
صفاء: يعني لو أنا ماتذكرت انك هنآ وأتصلت انت ماتفكر تتصل
فهد :هههههههه والله حتى أنآ أمس وصلت من المدينه
صفاء بأستغراب أيش لك شغل هنآك؟
فهد: يووه والله عجزتي قلت لك زوجتي من المدينه وامس وصلتهآ لأهلها صعب اخليهآ تروح لحالها
صفاء ابتسمت:خساره كآن نفسي أشوها واتعرف عليهآ
فهد: أليام جايه وان شاء الله بتشوفينهآ
صفاء ضحكت:على قولك ..يعني أنت جالس هنآ لوحدك
فهد هز رآسه:أيه جالس بمزرعتي لوحدي
صفاء:بس على حد علمي انو ابوك واخوآنك هنآ
فهد: ايوه بس مآروح لهم كثير منشغل بنفسي وشركآتي واعمالي
صفاء رجعت على ورى: الا على طاري أعمالك..لسى تشتغل بأشياء سريه
فهد ضحك: تبين الصدق ايه لسى يعني كوني رجل أعمال هذآ شي عادي بس الأشياء السريه ممتعه وانتي ادرى فيه
صفاء تغمض عيونها:ممتعه مره بس متعبه برضوآ
فهد:اكيد يعني مارحتي للنمسآ لشي سري؟
صفاء ضحكت:خلك في شلغك ومالك صلاح فيني
فهد انطلقت ضحكت:قولي كذآ من الأول وانا اقول شهر لوحدك في النمسآ شنو تسوين

:::
:::
:::

بعد المغرب
في بيت أبو مها
صحت من النوم بعد كوآبيس أستكآنت في منآمها ..راحت تغسل وجههآ وتغير بجآمتهآ طلعت للصاله وشافت ريم جآيه
ريم وقفت وضمت هنآدي بقوه:وحشتيني يالقاطعه
هنادي جلست:انتي اللي قاطعتنآ من ولدت شهد مآشفناك
دخلت أم خلود اللي جآت العصر تزور شهد:هلا والله هنآدي كل هذآ نوم يالظالمه
هنادي ابتسمت ووقفت تسلم على عمتهآ:شسوي ماعندي مذاكره ولاشي غير التبطح والنوم
عمتهآ خذت فنجآن شاي من اللي جهزته سحر لهآ هي وريم: ماشاء الله شاهي وعلوم السنع تعالوا عندنآ بغرفة شهد
ريم تشيل الصينيه:يالله بسبقكم
هنآدي بكسل:مين عند شهد
عمتهآ: أنا وشوق وشهد وسمر
هنادي عقدت حوآجبها:ورغد وينها؟!
ام خلود: شهد تقول جات متأخر من المستشفى ونامت على طول يمكن تعبانه من شغلهآ والدراسه خليها تكمل نومهآ مسكينه
رآحت هنآدي مع عمتهآ للغرفه وأخذتهم السوآلف مع شوق وعمتهم

أما رغد جآت من المستشفى شبه منهآره وكآتمه بنفسهآ ماتبي تقول لأي أحد عن اللي صار حتى شهد ..دخلت غرفتهآ وكملت مسيرة بكآهآ الي قريب العصر وبعدهآ نآمت بسلآم
نرجع لهنادي طلعت من الغرفه حتى تصلي العشاء بغرفتهآ ..بعد ماخلصت من الصلاه اتصلت على عبير وقالت لهآ عن كلام مآجد
عبير بتفكير:شوفي هنآدي انتي ماراح تخسرين شي خلينآ نروح ونشوف ويش يبي ونتفق معه
هنآدي عصبت:مجنونه أنتي هذآ خبيث مو زي أخوه
عبير ضحكت: ادري بس نشوف ماراح نخسر شي ايش فيك أنتي بعدين وين كلامك قبل كم يوم والا أنمحى
هنادي سكتت شوي بعدها قالت بنبرة حزن:تدرين خايفه ونفس الوقت حآبته بس يقهرني بغروره وثقته بنفسه اللي يبيلهآ تكسير
عبير :ههههههههههه هو بس بيقهرك باين انه يموت فيك ماتدرين يمكن يتزوجك من جد
هنادي بدأت تضطرب نبضاتها:بس لو تزوجني ماراح ينسى المآضي هذا مستحيل
عبير:ياغبيه هو يحبك تعرفين كيف يحبك يعني يشوف عيوبك حلوه
هنادي :عبيروه تكذبين على مين المهم شكلي بكنسل واسحب عليه قال موعد قال يستهبل حضرته
عبير:هنوده حطي براسك انه ماراح يحل عنك ألا لمآ تشوفينه وتعطينه كل اللي يخصه عندنآ
هنادي :اعطيه اللي يخصه بس بكيفي أنا مو بكيفه هو
عبير انقهرت:اجل كذآ ماراح يفك عنك وتحملي غثاه
هنادي بتردد: اقولك خلاص توكلت على الله بنروح نشوفه بكره
عبير ضحكت:ايوه هذي هنوده اللي أعرفها ...بس تعالي ايش عذرك بكره
هنآدي بسخريه: السوق في غيره ياذكيه
عبير ابتسمت :حلوووو اجل انا بقول لأمي نروح نجيب لبس للسبورت
هنادي:ايوه أجل حتى انا بقول كذآ ويكون كلامنآ وآحد وأكلم مجود ونختار المكان
عبير:هنادي أختاري مكآن بعيد عن الناس عشان مايصير لنآ شيء أو أحد يكفشنآ نروح فيهآ ترى
هنادي تفكر وتدور مكآن برآسهآ:اممم طيب بقفل ألحين وأحاول الاقي مكآن مناسب وأنتي فكري وردي لي خبر
عبير: صار يالله باي

في الرياض
جآت معه للمزرعه من الظهر واخذتهم السوالف في شغلهم الماضي والحاضر دخلت معه مكتبه
اخذت تتامل وتطالع ذوقه الرفيع وستايل مكتبه اللي مايتغير ابدآ من عرفته ومكتبه بهذآ الشكل مهما اختلفت الأمآكن
صفاء:ماتتغير أبد
فهد ابتسم:هذى ستايلي وأحبه من زمان
صفاء جلست على الاريكات الجلديه...ورفعت راسها للمكتبه اللي مآخذه الجدآر كآمل ومليئه بأنوآع الكتب وبالوسط شآشة بلآزمآ كبيره :ذوق رآقي انتبهت لبروآز ذهبي متوسط الحجم وقفت ومشت له شآفت فهد بالبشت وجنبه شوق بيوم الزوآج
صفاء بصدمه:هذي زوجتك
فهد مشى لها واخذ الصوره: ايه هذي زوجتي
صفاء سحبت الصوره منه وظلت فتره تطالعها:ماعندك صور ثانيه لها حابه اشوفها
طلع من درج مكتبه البوم صور لهم لما سافروآ بعد زوآجهم لأنه كآن يصورها بدون ماتدري او تحس عليه وما انتبهت الا باليوم اللي عرفت كل شي يخص فهد لصورهآ ...جلست صفاء تقلب بالصور وتبتسم
فهد جلس بعيد عنها:ليش تبتسمي
صفاء:اممم صراحه بالمره ماتوقعتها كذآ
فهد ضحك:ليش ويش متوقعتها
صفاء:ر
فهد ضحك:ليش ويش متوقعتها
صفاء:رسمت لها صورة بخيالي غير
فهد بنظره حاده: حلوه صح؟
صفاء رفعت راسها وميلت فمها: يمكن بنظرك حلوه وفي نظر الناس لا
فهد حط رجل على رجل :وبنظرك أيش؟
صفاء ضحكت: جميله جدا

:::
:::
:::

اليوم التآلي لهذه الأحدآث

تص'ــــــفح هآلضلوٍوٍع الع'ـــــوٍجوأقْ' ــــــــــرآ بيٍع'ــــــيوٍن أطفـــــــًآلْ
...........................مق'ـــهوٍوٍرة
.........................................ومنض'ــ ـآمــًـہ

رجعت كـسيـره مهآنـه والدنيآ في عينهآ لآ يتخطى حجمهآ حجراً قآسي كقسوة حظهآ العآثر عليهآ... تبحث عن ملجئ لهآ يحميهآ من الذنب الذي وقعت فيه ...لآ أحد يستطيع أن يسآعدها فهيء وحدهآ من سيتحمل قسوة النفس وقلوب أودت بهآ الي الجحيم في نظرهآ ... دخلت بهدوء دون أي حرآك منهآ وتأثير الصدمه عليهآ لم ينجلي وعقلهآ لم يستوعب مآ أصابهآ...نآمت بعد عرآك طويل وألم سكن جسدهآ الضعيف والتفكير كآد أن يقتلهآ دون رحمه أو لُطف منه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 10:42 AM   #345


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



الــبــآرت الثـآلث والأربـعـون


ڪأنہ آخرْ[ حِ‘لم ] , من عيني سقَط
ف { العذْر } ڪِلّي مشاعر { ميّتہ . . !
ما أشِڪ بڪِل , | مِنْ حولي فقَط | ~
حتىا قلبي صِرتْ { اشڪ ب نيّتہ . . !
{ اشڪ ب نيّتہ . . !
{ اشڪ ب نيّتہ . . !


دخل عليه بعد خروجهآ ثآير ومنقهر من تصرفهآ معه ..قرب منه وعيونه تطلق نظرآت شرآر وحُمره غريبه غير عن نظرآته البارده معهآ وتصرفآته اللئيمه
مآجد: شنو سويت فهآ يآوآطي
أبتسم بخبث وحط رجل على رجل:ويش يخصك فيه فلوسك صآرت برصيدك مالك شي عندي
مآجد وقفه وخنقه مع بلوزته بقوه وصرخ عليه بصوت حاد جدا:قلت ويش فيهآ يالوآطي
دفه بعيد عنه بقوه وقال بصوت ساخر:مالك شغل بـ.....
مآجد أنشل لسآنه وعقله عن أي حركه او ردة فعل عكسيه ..هدأ كل شي فيه فجأه بعد مده كآنت كافيه لكي يستوعب ماقيِل له
مآجد بصوت شبه مختفي من أثر صدمته:أيــش قلـت؟
طل فيه بحده وبنبرة تهديد حاسمه: لآعاد تفكر تقرب منهآ أو تجيب طاريهآ على لسآنك لاني وقتهآ رآح أخليك تندم على كل دقيقه عشتهآ في هذي الدنيآ
ماجد بنظرة احتقار:ماكنت دآري عن نيتك الخبيثه لهآ انا سلمتهآ لك بيدي الثنتين هذي "صار يطل بيديه تذكر وجه هنآدي اللي كآن مصدوم من شوفته" كيف قدرت تكذب علي كـــــيــــف؟
مارد عليه دخل في الغرفه التابعه للجنآح اللي هو فيه وتركه برى يستوعب اللي صار في هذآ المكآن

{ماجد}
معقوله ؟..معقوله اللي صار الوآطي هذآ يسوي في هنآدي كذا..البنت جمعتني فيهآ احلى الصدف كله بسببي أنا اللي دمرتهآ لو مآكنت اهددهآ واتفقت معه عشآن الفلوس مآكان صار اللي صار ...انت يآماجد اللي دمرتهآ وجبرتها على أشياء ماتبيهآ طعنت أخوك ضيعت شرف أهل زوجته بدل مآتحافظ عليه عشان شوية فلوس ..الله يلعن الفلوس ويلعن الشيطآن اللي زينهآ في عيوني وخلاني اظلم هالبريئه ..أستاهل استآهل مليون كف منهآ مو كف وآحد ....آآآآخ ياربي ويش أسوي كيف اساعدهآ بعد الي سويته

طلع من الجنآح اللي بأفخم فنآدق المدينه طلع زي المجنون سآق سيآرته بسرعه جنونيه وأقرب الى الأنتحآريه
كل تفكيره محصور فيهآ ماتغيب عن باله يتذكر كيف سحبهآ وهي تترجآه وتبكي لكن في هذيك اللحظة مايفكر الا بالفلوس وبـس خلى اقرب الناس لهآ يخونها يطعنهآ في ظهرهآ


:::
:::
:::
اليوم اللي بعده
في بيت أبو مهآ
كلهم جآلسين مع بعض حتى ريم أستئذنت من سيف تنآم عند أهلهآ يومين بحكم أشتيآقها لشوق والجلسه مع شهد وسحر ...منسجمين بجلستهم مآهم حآسين باللي يصير من خلف أنظآرهم وخصوصا في قلبين يعيشآن بين زوآيآ هذآ المنزل
ريم تنزل فنجآن القهوه من يدهآ :وين هنآدي صايره مآتجلس معنآ ؟
سمر اللي في حضنهآ مشاري تنغص عليه نومته وهدوه بحركآتهآ:مدري ايش جآيه بس نآيمه وماتبي تصحى أبد
شوق عقدت حوآجبهآ بأستغراب:لايكون فيهآ شي وحنآ ماندري
سحر: مآ أتوقع يمكن صايبهآ خمول وتبي تنام تعرفونهآ تحب النوم وتعشقه ماعندهآ مشكله لو تنام سنه
شهد ضحكت على كلام سحر:بس بالعاده تجي عندنآ من أمس مآشفتهآ هي ورغد
ريم رفعت حآجبهآ وميلت فمهآ:ايش فيهآ كمآن؟
شوق وقفت ومشت لغرفة هنآدي قربت من الباب اللي كآن شبه مسكر وقفت قبل تدخل سمعت صوت شهقآت متلآحقه دخلت بسرعه زي المقروصه وفتحت الابجورآت اللي جنب سرير هنآدي ..لمحت هنآدي تلف على الجهه الثانيه وتخبي وجههآ بالبطآنيه ...حطت يدهآ على ظهرها ومسحت عليه بحنيه
شوق بصوت حنون:هنوده حياتي ليش تبكين؟
هنآدي من بين أوتارهآ المبحوحه وملامحهآ المتورمه من البكاء: خليني لحالي
شوق ابتسمت برقه على ردهآ تعرف هنادي زين مستحيل تتكلم الا بطلوع الروح:قلبي هنو اجلسي ابي اتكلم معك
هنآدي تدفن وجههآ بالمخده بنبره حاده جدا:شوق محتآجه اجلس مع نفسي مآابي أتكلم مع أحد
شوق خآفت من نبرتها: هنو ياعمري اذا ماقلتي لـ...
هنآدي صرخت بحده: مآبي أشوف أحد ممكن
شوق قدرت انهآ تعبانه شوي وتبي تنفرد بنفسهآ شوي حآسه بالألم اللي تحس فيه هنآدي الأن كل شخص يتضايق أو يزعل يفضل أنه يكون لوحده حتى يرآجع تصرفاته أو يحآسب نفسه وغيرهآ من هذي الأشياء .. طلعت وسكرت الباب ورآهآ وقلبهآ مع هنآدي اللي تعرف شخصيتهآ أكثر من أي شخص ثآني مآفي شي ينزل دموعهآ الا شي كبير وماتقدر تتحمله وهذآ الحآصل فعلا ولكن هيهآت أن يستطيع أحد أن يقلل من حجم مصآبهآ
مرت على غرفة رغد وحآولت تفتح الباب لكن للأسف كآن مقفل وسمعت صوت أغنيه عآلي جدآ تستمع لهآ في غرفتهآ دقت الباب لكن مآفتحت لهآ استغربت تجآهلهآ
شوق ( ايش صاير لهم وحده تبكي وماتبي تتكلم أو تشوف أحد والثانيه مقفله الباب وصوت الأغاني على أعلى شي معقوله تكون تذآكر؟لالا ما أتوقع بشوف نهآيتها معكم انا ماجيت هنآ ألا حاسه أنه صآر شي بس الله أعلم أيش ذآ الشي ..لطفك فينآ ياررب قلبي مو مرتآح كافي اللي فيني مابي يصير لخوآتي شي موتي ولا تتأذى أي وحده فيهم ..يارب أحميهم وأحفظهم من النفوس الحآقده ) استغفرت ربهآ ورجعت لغرفة شهد المجتمعين فيهآ بدون مآتبين أي شي للبقيه

{رغد}
مشغله أغنيه لرآشد المآجد والصوت لأخر حد ...سمعت كل كلمه وتبكي
على كل لحظة حبته فيهآ
طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ما كان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت ايام في حبك مولع
مادريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة
كل منهم قال قلبك ماصفا لي
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي
واثري قلبك كليوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت احداثه هدر طول الليالي
روح انا ماني متحسف بعادك
بس اعزي من بيرضى بك بدالي


ترددت كلمته في بالهآ { تستاهلين أكثر من كذآ لآنك أرخصتي نفسك لي ولغيري}

ليش أزعل وأضيق خلقي عليه أنا ارخصت نفسي له حبيته بس مو ذنبي اني حبيته ذنبي أني خنت ثقة ابوي بأسم الحب وكله طلع وهم ...صح أنا رخيصه رخـــيــصــه مررره سمحت له يلمس يدي وخدي كيف أبيه يحبني ويثق فيني ...آآآآه ياصفعته على كثر ماكسرتني على قد أنهآ قوتني أكثر وخلتني اعرف ان الحب بهذآ الزمن ماله مكآن هذا اللي اعتبرته كل دنيتي يقول عني كذآ كيف البقيه ...كيف لو يدري ابوي متأكده أنه بيتبرىء مني ...يااااااااارررب انا تبت وحرمت احب أو أسمح لأحد يقرب مني يااااارب أرحمني برحمتك ونور لي دربي وأبعده عني
قفلت كل شي تعوذت من الشيطان ومسكت كتابها عشان تنسى اللي صار بالأمس وتدآوم بعد تغيبهآ اليوم ..تنهدت وتوكلت على ربها وبدت تذاكر وتسترجع معلوماتها

:::
:::
بأحدى مرآكز المباحث في قلب مدينتي
توتر من اللي يسمعه اول مره يتخلى عن علاقة الصداقه التي تربطه فيه جن جنونه ووقف معصب في مكتبه وعيونه شوي وتطلع من مكآنهآ
يوسف يصرخ على عبدالله: كيف تسمح لنفسك تمد يدك عليها ؟
عبدالله وقف وبنفس العصبيه:قهرتني بأسلوبها الهمجي ..والا ردها عاجبك
يوسف بعد عن مكتبه وقرب من مكتب عبدالله:وايش دخلك فيهآ بأي حق تسالهآ أنت مو وليهآ عشان تفرض رايك عليها
عبدالله طل بيوسف مصدوم:الحين صرت غلطان عشان مابيها تكشف وجههآ بدل ما انت تنصحها وتخليها تتغطى او على الأقل تتلثم زي دآيم
يوسف رفع سبابته بتهديد:شوف عبدالله انت مالك دخل فيهآ نهائيا لو سمعت انك قربت من رغد راح يصير شي مايرضيك أبدآ والا انت تتمرجل عليها عشان عارف ان ابوهآ رجال شايب وماوراها لا عم ولاسند
عبدالله بعصبيه حاده وصوت مثخن من الشده:شوف يوسف فهمهآ أني لو أشوفها مره ثانيه بالمنظر اللي اليوم والله أقتلهآ ولا همني شي
يوسف مسكته مع ثوبه ودفه على الجدر بقوه بحكم عضلاته وقوته وطولهم المتوآزي:قسم بالله ياعبدالله لو تفكر فيهآ مجرد تفكير انا اللي رآح أقتلك مالك أي درب عليهآ تزوجت وماقالت لك اي شي وبالاخير توصل فيك تقول عنهآ رخيصه "بعد عنه واعطآه ظهره بيمشي وقال بنبرة تهديد حاده" انت الرخيص لآنك سمحت لنفسك تلعب فيهآ والا هي تموت ماتطولهآ
عبدالله تنرفز من كلام يوسف: وأيش اللي جابرك تدآفع عنهآ
يوسف لف عليه:لآنهآ عرضي وشرفي ولا اسمح لأي أحد يمسهآ لو بكلمه
عبدالله ابتسم بسخريه: ماشاء الله صاير رجال
يوسف وصل ظغطه للمليون بسبب تصرفات عبدالله اللي مستغرب انها تصدر منه: رجال غصب عنك وعن اهلك كلهم مو زي بعض الناس يلعبون على الحبلين
طلع وخلاه بالمكتب لحاله ..دخل سيارته وانفاسه بدت تضيق عليه من الهوشه اللي صارت بينه وبين أعز اصحابه ...دآهمته أزمة الربو مر طيف شهد بعيونه مد يده لدرج السياره بتثاقل واخذ دوآئه بعد بختين هدت انفاسه ورجعت طبيعيه ..حرك سيارته لبيت أهله عشان يتعشاء في هذا الوقت المتأخر لأن المطآعم قفلت وهو ميت جوع من العصر مادخل بطنه الا رشفات من الماء بين كل ساعه وساعه

:::
:::
طلعت من غرفتها حست بالجوع فتحت الثلاجه وصلحت لهآ توست بالمربى وعصير فرآوله جلست بالصاله تأكل وهو تراقب التلفزيون بعيونهآ وتتابع أعآده لبرنآمج أوبرآ
صحت من غفوتهآ البسيطه بعد مآرضعت مشاري ونامت على طول شآفت الساعه ماحست بالساعه والنص اللي نامتهآ ..اخذت جوالهآ وطلعت للصاله شافت رغد جالسه على الكنب ومتربعه تأكل بهدوء تام ..مشت لها بشويش لآن الدكتوره حذرتهآ من المشي بكثره او بسرعه تؤلمهآ ...وقفت قبال رغد وعلى وجههآ ملامح زعل
رغد عقدت حواجبها بحده: ايش بك ماده بوزك شبرين ؟
شهد جلست على الكنبه اللي ماقبلتهآ:بسببك يآ أنسه ليش أمس غايبه واليوم كله مقفله على نفسك صاير معك شي في التدريب
رغد: لا الحمدلله
شهد مآصدقتهآ: كذآبه صاير شي اعترفي أيش هو ؟
رغد ميلت فمهآ بتأفف: قلت مآصار شي بعدين الدكتور قال عنده عمليه طويله مايقدر يعطينا محاضره ويشرف علينا فقلنا نغيب ونجي بكره
شهد بشك:كمان كذابه
رغد اخذت نفس طويل وزفرته بحده: طيب ينفع اقولك تعبانه وطفشانه وحبيت أرتاح
شهد :رغد ويش فيك ياقلبي والله حاسه فيك ابيك تقولين لي اللي فيك
رغد ابتسمت:فيني ارهاق وتعب من المجهود والمذاكره اللي تتعب مرره بس هذا هو حبيت ارتاح اليوم
دق جوال شهد وفرحت بالأتصال ..ردت بسرعه: هلآ وغلآ
يوسف: هلا بروحي وقلبي وبلسم جروحي
شهد :سلآمتك من الجروح ياعمري ..وآحشني
يوسف ضحك:وانتي أكثر كثير
شهد ابتسمت:فديت الرايق أنآ
يوسف: قلت أتصل عليك يمكن صآحيه عشآن طفشان وابي أجي عندك في ذآ الوقت المتأخر
شهد : توي صاحيه حيآك بأي وقت
يوسف :زين بمر السوبر مآركت نص ساعه وأكون عندك
شهد: استنآك على نار
يوسف:انتبهي لاتنحرقين هههههههههههه
شهد : تنكت انت وجهك ياالله بس باي "قفلت الجوال تضحك "
رغد :ويش قال عشان تضحكين كذآ
شهد :يقول انتبهي لآتنحرقين ههههههههههههههههههه
رغد فطست ضحك:هو صادق اصلا بعد ماولدتي صايره حريقه ههههههه
شهد مافهمت قصدهآ:ايش حريقه فسريلي؟
رغد: يعني سمرتي ونحفتي بس كأنك باديه ترجعي زي اول
شهد توقف:أروح غرفتي استنى حبيبي أحسن من الجلسه معك والمحشات
بالرياض
نآمت بجنآح رزآن قبل يطلقهآ فهد...مرتاحه كثير بمزرعة فهد خصوصا انهآ تذكرهآ بأشخاص تحبهم كثير ...صحت قريب الفجر قامت اخذت لها شور دافي بعد ماطلعت غيرت بجآمتهآ ولبست بنطلون سبورت وبلوزه حفر عليهآ جآكيت كمه جبانيز ولفت شعرهآ كامل وطلعت خصلتين عشوآئيه على وجههآ تعطرت وحطت روج وفتحت البلكونه طلعت فيهآ جلست تتأمل المزرعه قبل الفجر والأضائه والفخامه فيهآ تذكرهآ بقصر جد فهد بجده وكيف البحر يعطيه جو هادي ... دقت في جوالهآ على أخوهآ
صفاء:صباح الخير؟
حازم بزعل: صباح النور
صفاء قدرت تميز من نبرته انه زعلان:فديت الزعلآن حبيب اخته
حازم:الحمدلله انك أتذكرتي أخوك يامهمه
صفاء بضحكه خافته: حبيبي حازم لاتزعل مني بس انت تعرف شغلي وسفرياتي اعذرني
حازم:اطفش في البيت الوآسع هذآ اللي بس مجرد ديكور في جده لكن مآحد يسكنه الآ أنا والخدم
صفاء:ماعليش عارف بابا مايجلس اسبوع كامل في السعوديه من كنآ صغار كيف دحين لمآ صار من اكبر رجال الاعمال في الخليج
حازم:لولآ شغلي في المدرسه كان من زمان انتحرت
صفاء: قولت لك أتزوج وعروستك عندي لكن انت الله يهديك عنيد واللي في رآسك لازم يمشي
حازم:انتي ماتملي من دآ الشي بعد لميآء مستحيل اتزوج
صفاء:برآحتك ترى انت بتدخل في التلاتين يعني فكر مزبوط اتزوج وجيب لك أطفال هم فرحة الدنيا بدل جلستك لوحدك انا ماقولتك لك أنساها بس أتنآسهآ ياخي شوفها تزوجت وجابت بنت وولد والتالت في الطريق حرآم عليك...انت كمآن شوف نفسك وحياتك ياحبيبي
حازم يبيها تسكت عنها يعرفهآ اذا بتفتح هذا الموضوع:اذا تزوجتي تاني يوم اتزوج
صفاء: ماجاء نصيبي عشان أوافق أما انت ولد يعني تقدر تتزوج على طول
حازم اقتنع شوي بكلمهآ: خليني افكر شويه
صفاء: دآيم هذا مهربك ..يالله انا بكره جايه جده باي
حازم :لحظة متى طيارتك؟
صفاء :12 في الليل
حازم :اوكي توصلي بالف سلامه
قفلت من أخوهآ وأذن الفجر قامت تتوضى عشآن تصلي وتدعي لأخوهآ وأبوهآ ولنفسهآ
بعد نص ساعه نزلت تتمشى في المزرعه مع شروق الشمس وبعدهآ تفطر وتطلع مع صحباتها اللي كلمتهم في الليل ... وقفت عند المسبح تتذكر كل أوقاتها اللي قضتهآ ورآه لكن بدون أي فايده لآهو تزوج ولآهي تزوجت أختار أنه يبعد عنهآ لآن قربه منهآ من المستحيلآت السبع في هذي الحيآه ..من سنين تركهآ ورفضت أنهآ ترتبط بأي شخص غيره مهمآ كآن نزلت دموعهآ صورته مآتفارق خيالها وأحلامهآ حتى في يقظتها تظل تتمنى قربه ووصاله ..أمنيتها في هذي الحياه تعرف مكانه عشان تروح له وتكحل عيونها بشوفته بعد غياب دآم اكثر من 8 سنين
سمعت صوت ورآهآ صحآهآ من غيبوبة افكارها
فهد:صباح الخير
مسحت دموعها بسرعه ولفت:صباح الانوآر
فهد جلس على الكراسي الخشبيه:ايش سر هذا المكان معكم يالبنات
صفاء �
صفاء ضحكت وسحبت الكرسي وجلست:هههههههه صراحه مره حلو هادي ورايق غصب يخليك تروح لعالم تاني
فهد ابتسم:ياسلام عالم ثاني وايش عالمك ياصوفي
صفاء ضحكت :يآآآآآي من زمان ماحد نادآني في الدلع هذآ
فهد:ما انسى موقفي مع هذا الدلع اللي احسبه اسمك هههههههههه
صفاء:هههههههههه
فهد:غريبه صاحيه بدري
صفاء:ورآي مشواربس ممكن اخذ سواقك؟
فهد: كلهم تحت امرك وكل سيارات الكراج بخدمتك
صفاء ابتسمت برضا:تسلم يافهد ماقصرت معي ابدآ
فهد :ولو ما انسى مواقفك معي بأصعب لحظات حياتي
صفاء نزلت رآسها :موت جدك اثر فينآ كُلنا وموت مامتك كمان
فهد ما طلعت منه أي كلمه او حركه ..فضل السكون في محله
فهد: وين رايحه في الرياض ؟
صفاء:بزور وحده من صحباتي انا ووحده من صديقاتي اللي هنا توهآ ولدت في بيت أهلها
فهد: أوكِ انا مطول اليوم في الشركه خذي رآحتك البيت بيتك وكل شي تحت أمرك
صفاء طلت في ساعتها اللي صارت 7 وربع:اوكِ انا طالعه اجهز شنطتي عشان طيارتي في الليل وبعدهآ خارجه افطر مع صحباتي
فهد: مع السلامه ..طلع مع الباب وهي طلعت للغرفه عشان تسوي اللي قالته

::
::

صحت من النوم ولبست بدون نفس ماحطت أي شي على وجهها لبست تيشرت اسود وتنوره أسود وشنطه وكُـتشي اسود ومعالم الحزن مرتسمه في وجهها البريء ...طلعت مع خواتها ووصلوآ سمر للمدرسه وبعدها هي وسحر للجامعه دخلت المبنى اللي تدرس فيه وسحر مشت لمبنى الطب... جلست قريب من القاعه مالها خلق تحضر المحآضره اللي لهآ خمس دقآيق بدت تشجعت تدخل حتى تنسى اي شي صار معهآ وقفت ومشت وهي تحس بألم يكسن أحشآئه ويلئمهآ ...دقت الباب بعدت مآ أستئذنت دخلت وشافت عبير في مكآنهآ المعتآد جلست في بدآية القاعه عشان تتحآشى اي أحتكاك فيهآ
بعد الساعه الأولى من المحاضره الخاصه بماده الانقليزي طلعوآ لبريك عشر دقايق ..طلعت بسرعه بتروح لدورة المياه وانتم بكرامه ..دخلت وكانت ورآهآ
عبير :هنادي ابيك تسمعيني
هنادي بدون ماتلف عليها وبدون اي اهتمام:مايهمني اللي بتقولينه يكفي خيانتك لي رجاء مابي اشوفك نهائيا اطلعي من حياتي
عبير مسكت يدهآ بترجي:هنآدي مادريت أنه بيأخذك وربي مادريت هو قالي انه بس بيشوفك وانا معك
هنادي بنظرة احتقار:وانتي صدقتيه انتي شاركتي في تدميري انتم حطمتوآ حياتي دمرتوني الى الأبد ماكنت أضنك حقيره لهذي الدرجه
عبير شوي وتبكي:وربي هو كذب علي ياهنآدي صدقيني
هنآدي صفعتهآ كف بأقوى ماتملك وشدتهآ مع شعرهآ ودفتها على الجدر عشآن تثبتهآ:فهميني ليه أعطيتيه الأشرطه كأن أعطيتيه بدون مآ أدري مو قدآمي ياوآطيه ولا ترميني هذي الرميه
عبير تحآول تبعدهآ عنهآ لكن ماقدرت: اقنعني اجيبك معي
هنادي رجعت سطرتها كف:وانتي الغبيه صدقتيه
عبير قامت تبكي:جآني بكلام لين ..انا ندمآنه
هنادي صرخت ع هنادي صرخت عليها: انتي جيتي في الوقت الضايع ياضايعه ..انتي دمرتيني تعرفي ايش دمرتيني انتي وهو ما اقدر اسامحكم أبد الله ينتقم منكم الله يأخذ بثآري منكم استغليتوني وخربتوآ حياتي
عبير بترجي: لا ياهنادي لاتدعين
هنآدي بتهديد:عبير لأخر مره اقولهآ لك أبعدي عني مآبي أشوفك في حياتي أو قدآم عيوني الطريق اللي أمشي فيه مابي أشوفك فيه وتأكدي اني ماراح أعدي سوآت فيني على خير ...رجعت للقاعه بسرعه وخذت اغراضهآ وهي تبكي جآت الدكتوره البريطآنيه تسالهآ وتحاول تهديهآ لكن مآقدرت على هنادي اللي تبعدهآ عن طريقهآ ...طلعت من المبنى كله ورآحت لمكآن اول مره تسوقهآ رجولهآ له في الجآمعه التي تحوي على مساحآت شاسعه...تبي تبعد عن كل العيون وترتاح ماتبي أحد يشوفهآ في حالة انكسارهآ ..رآحت خلف مبنى مآ أكتمل بنآئه وجلست في زآويه مظلله ضمت رجولهآ وخبت وجههآ بين ذرآعهآ وصارت تبكي بهستريا وهذيك الليله المظلمه والمشؤمه بالنسبه لهآ ماتفارق بالهآ ...وتصعب عليهآ نفسهآ وهي تتوسل بمآجد وتبكي بحده وتستنجد بعبير اللي تخلت عنهآ وصارت اسيره له ..تتذكر شعورهآ المريب اللي بحيآتهآ مامر عليهآ الا في هذيك الساعات اللي مرت كانهآ سنه
{ عندك خيارين مالهم ثالث...ياتتزوجيني بالسر ومتى مابغيتك تكوني قدآمي ياقمري وألا تحملين عارك طول عمرك لحالك..}
نآرين لامفر لهم كل وآحده منهآ لها طريقتها في التعذيب الخاصه بهآ فضلت نآر على نار ووقع أختيارهآ عليهآ ...بكت بحرقه مابقى اي شي تخسره هي متزوجه الأن لكن لآ أحد يعلم من زوجهآ ولا بأي ارض هو أمآزآل في مدينتهآ ام ذهب لمكآن أخر ومتى ما أرآدهآ تكون رهن أشارته وألا سينفذ تهديده لهآ
حست بيد على ظهرها رفعت راسها خايفه ومفجوعه هذا المكان مايخطر على احد شافت بنت ماتعرفها تحاول تخفف عنهآ
البنت:خير حبيبتي فيك شي تعبانه لاسمح الله ؟
هنادي مسحت دموعها وتحس بحراره فظيعه بعيونها:لا
البنت جلست بمستوى هنادي وخلفها اربع بنات من شلتها تفصلهم خطوات بسيطه:اجل ليش تبكين؟
هنادي:زعلانه شوي
البنت:أحد يقدر يزعل القمر...مين المجنون اللي يزعل وحده زيك "سكتت هنادي ماردت عليها "
البنت:ياروحي انتي ليش كل شي فيك أسود احد ميت عندك
هنادي:لا
البنت مسكت يد هنادي:طيب قومي معي غير جو
هنادي سحبت يدها:مابي ابي اكون لحالي
البنت: طيب برآحتك بس اذا محتاجه شي او تبين اي مساعده كلميني اوكي
هنادي بدون ماتعطيها وجه:شكرا ماتقصري بس انا ماني محتاجه احد
البنت وقفت وابتسمت لهنادي:ان شاء الله يجمعنآ لقاء قريب
هنآدي تعلقت عيونهآ فيهآ ورآقبتهآ الى أن أختفت من قدآمهآ وبدآخلهآ ألف سؤال يدور حول هذي البنت وسبب توآجدهآ في هذا المكآن تحديدآ الذي يندر توآجد البعض فيه ..رجعت رآسهآ وضمت رجولهآ وأحسآسها بالت�
هنآدي تعلقت عيونهآ فيهآ ورآقبتهآ الى أن أختفت من قدآمهآ وبدآخلهآ ألف سؤال يدور حول هذي البنت وسبب توآجدهآ في هذا المكآن تحديدآ الذي يندر توآجد البعض فيه ..رجعت رآسهآ وضمت رجولهآ وأحسآسها بالتعب يفوق أي شي قآمت وشدت على نفسهآ عشان تغسل وجههآ وتبعد عنه أي أثر للدموع وتكمل دوآمهآ سواء بحلوه أو مره


بهذآ الوقت
دخلت المستشفى وكأن شي ماصار سلمت على صديقآتهآ وطلعوآ للقاعه المخصصه لهم ...كآنت منسجمه معهم وصل الدكتور ودخلوآ الكل لحضور المحآضره بدون أي تأفف والحمآس في هذآ اليوم طآغي عليهم ..بعد مآ أنتهت المحآضره
أروى بكسل: احس الوقت مر بدون مانحس
رغد تطالع ساعتها:يووه ورانا وقت طويل للظهر يالله الحين نروح في جوله مع دكتور متوحش ههههههه
اسيل ترفع حاجبها:خلاص صرنا نمون عليه وطلعت شخصيته الحقيقه انزعي لقب متوحش عنه
رغد جلست :كل شي فيه حاد نظرته حوآجبه عيونه رموشه كأن شوك من حدتها صراحه يفجعني لما يخز احد بعويناته
اسيل واروى :ههههههههههههههه
جاء ياسر وعبدالعزيز وسلموآ
رغد – أسيل – أروى:وعليكم السلام
ياسر: كيفك رغد؟
رغد :الحمدلله بخير انت كيفك
ياسر:بخير ..قلت نسلم عليك عشان امس غايبه عسى ماشر
رغد بأرتباك تحاول تخفيه:الله يسلمك مافيني الا كل خير بس تعبت شوي وحبيت ارتاح
عبدالعزيز:ماتشوفين شر ..يالله نستاذن
رغد:حيآكم ...بعد ماراحو
اسيل بقهر:صدق فيهم وقاحه
اروى:حسيت انهم يتشمتون على اللي صار معك
رغد نزلت راسها وفضلت السكوت وتحاشي طاري عبدالله
أسيل بفضول:رغد ماعليش حابه اعرف مين اللي "ماقدرت تكمل"
رغد بسرعه قالت: كان خطيبي بس انا رفضته عشان معارض اني ادخل طب وادرس
اروى انصدمت:انتي كنتِ مخطوبه
رغد طلت فيها ببرود ماتوقعت سؤالها:أيه كنت والحين لا هو تزوج وشاف حياته بس مو راضي يشيلني من راسه
اسيل جلست جنب رغد:يمكن يحبك
رغد بتهرب :لالا بس حاقد اني رفضته ..الله يخليكم انسوآ السالفه هذي توترني كثير
اروى مسكت كفها:ماعليه قلبي سامحينا ووعد ماعاد نجيب هذي السالفه
رغد ابتسمت لهم برضاء ووقفوآ متجهين لمكتب دكتور وليد
بالرياض

لبست وكشخت على الأخير حطت ميك آب هآدي تعطرت وأخذت شتطتهآ الفخمه من ديور ولبست صندلهآ المرتفع بكعب بسيط نفس الشنطه لفت طرحتهآ ونزلت ..قبل تطلع حطت نظآرآتهآ بدون مآ تتغطى وخرجت لموعدهآ مع أعز صديقاتهآ اللي تزوجت ونقلت الرياض تعيش مع زوجهآ في قصر أهله الفخم ... طول الطريق تفكر بصديقاتهآ اللي من سنتين مآشافتهم تتخيل اشكالهم وتخمن بعض التغييرات عليهم ...بالأخير وصلت لبيت صديقتهآ نزلت من السياره وكآنوآ بحديقة فلة زوج ابتهال
صفاء جريت لأبتهآل وضمتهآ:وحشتيني ياظالمه
أبتهال قربت دمعتهآ: وربي أنتي أكثر وينك مختفيه
صفاء: مشغوله بدنيتي
أبتهال تسحبهآ:تعالي سلمي على عمتي وأخوآت زوجي
صفاء بفرحه: يالله
أبتهال تهمس لهآ: بسم الله عليك قمر وربي كل يوم يزيد جمالك
صفاء ضحكت: وانتي الصادقه كل يوم يضيع عمري
ابتهال حزنت على صديقتهآ اللي مآعآشت زي أي بنت بالرغم من غنى ابوهآ الفاحش وحيآتهآ اللي يغبطوهآ كثيرعليها ...دخلوآ الصاله الفخمه وبدت تسلم وأنسجمت معهم قبل روحتهآ مع أبتهال لبيت صديقتهم الثانيه
بعد سآعه أستئذون وخرجوآ لبيت صديقتهم .. نزلوآ من السيآرهـ ووقفوآ عند البوآبه الخشبيه الكبيره بعد مآدقوآ الجرس
صفاء تتأمل البيت وفخآمته:مآشاء الله تصميمه فخم
ابتهال تضحك:عجبك يعني ؟
صفاء تتخصر:بس مو زي قصر بابا صح؟
ابتهآل:ياختي اسكتي لانتفشل دحين لو أحد يفتح الباب ايش يقول عنآ
صفاء لفت بتشوف السياره اللي وقفت ونزل منهآ شخص تعرف ملامحه زين .. لفت بسرعه عشان تتحآشى شوفته اللي مامنهآ مفر... انفتح الباب وقبل تدخل طلع ولد لآبس ثوب وشمآغ صدمت فيه
الولد: خير ماتشوفين
طاحت نظآرتهآ من يدها وانكسرت رفعت عيونهآ المتلونه بلون البحر:أسفه
متفاجئ من البنت اللي طلعت في وجهه فجأه وكأنهآ البدر ليلة أكتمآله..سرح بملامحهآ الأروبيه الفاتنه ..نزل بشويش لنظآرتهآ ولمهآ أمآ ابتهال دخلت بسرعه حتى تبتعد عن الأحرآج
وقف بذوق ولباقه: أنا أسف كسرت نظآرتك
كآنت بين نآرين نآر قلبهآ ونار الموقف المحرج بالنسبه لهآ ردت بشفايفهآ التوتيه:عآدي ماصار الا كل خير
ألقت أخر نظرآتهآ على الشخص اللي وآقف على طرف الدرج مو مستوعب توآجدهآ بعد هذي السنين هنآ وتشوفه بهذآ المنظر اللي كآن يتهرب بسببه منهآ
دخلت دآخل القصر الوآسعه تحس هالمكآن ينخقهآ ويطبق أنفاسهآ على صدرهآ كل شي بحياتها مر بفترة ركود طويل بدأ يرجع ويعصف بهآ من جديد.. سلمت على أم صديقتهآ اللي أستقبلتهم وذهنهآ في شرود قابلت صديقتهآ وسلمت عليها وعلى طفلهآ الجديد بلهفه وشوق لكن مآزآل أمآمهم جسد بلآ روح ..قبل صلآة الظهر بساعه ..أتصلت على سوآق فهد وخلته يجيهآ
أبتهال:صفاء اجلسي أنآ أوصلك في طريقي وأنا راجعه
صفاء ابتسمت:سآمحوني ودي أجلس
صفاء ابتسمت:سآمحوني ودي أجلس بس لآزم ارجع اجهز نفسي للسفر تدرون في الليل طيارتي
منال: أجلسي شوي والله مآشبعنآ من شوفتك
صفاء باستهآ على خدهآ:وعد مني لمآ أجي هنآ تاني مره بزورك اوكِ
منآل ابتسمت:أوكِ أنتي وعدتيني ووعد الحر دين
صفاء:كم منو عندي أنآ ..يالله قلبي انتبهي لنفسك وللبيبي
منآل :ان شاء الله
صفاء سلمت على ابتهآل وودعتهم وخرجت ...قبل تدخل السياره شآفته يسقي زرع الحديقه ..استجمعت كل قوآهآ ومشت له بهدوء حتى مآيحس فيهآ ...ظلت فتره ورآه تتامله 8 سنين مرت عليهآ بدون شوفته متغير كثير لكن جسمه مآتغير أبدآ
صفاء بصوت ممزوج بحزن ودموع: عمر
ترك اللي في يده ولف بسرعه عليهآ وشخص عيونه فيهآ...تلآقت عينه بعينهآ اللي أشتاق لهآ كثير

:::
:::
:::

في المدينه
تطبخ الغداء ودآخله جو مع صوت الشيخ ماهر المعيقلي وهو يقرآء بعض من أيآت القرآن ...اشتاقت لأجوآهآ اللي تمآرسهآ هنآ روتين حياتها الماضيه في كل زآويه بهذا البيت تتذكر نفسها ..حست بألم في بطنها حطت يدهآ أسفل بطنهآ وجلست ترتاح شوي
شوق بخوف(ياربي الالم زآيد بشكل غريب شكلي اليوم بروح للعياده أسوي كشف يمكن الورم زآيد ...يارب انت سندي وعوني كون بعوني )
مشت لشهد بغرفتها فتحت الباب بشويش شآفتها نايمه رجعت سكرت الباب وجلست في الصاله تنتظر وصول خواتها وتريح جسمها الضعيف شوي

بعد ساعه وصلت هنادي وسمر وسحر ..وساعدوآ بعضهم بحط الغدآء بعد مآ انتظروآ وصول ابو مهآ
شوق :انا بروح انام شوي بغرفتي تبون شي
ابو مها: يبه شوق اجلسي تغدي معنا
شوق ابتسمت لعمها: عليكم بالعافيه..حاسه بارهاق شوي وبنام عشان ارتاح
سمر: سلامتك شوآقه
شوق بحب ردت عليها:الله يسلمك ياقلبي ..شيلوآ السفره اذا خلصتوآ
سحر:روحي ارتاحي انا بشيلها واغسل كل شي لاتشيلي هم
مشت لغرفتها وشغلت التكييف وانسدحت على سريرها وتحس بظهرها يوجعها كثير ووخز بطنها يزيد ماينقص ...غمضت عيونها بتعب وغطت بنوم عميق على طول

أمآ هنادي قبل تروح غرفتهآ سمعت صوت رغد تسلم على شهد وأبوهآ تركت الكل ورآحت لسريرهآ يمكن تنسى أوجآعهآ ومُصابهآ ... انسدحت في مكآنهآ بدأت أموآج لحلول ضعيفه وغير مستقيمه ..ماتدري أين الصوآب هل هو الكتمآن أو الأعتراف بالذي كآن ... فكرت كثير نست نفسهآ وتوقف عقلهآ عن التفكير عندمآ أغلق أجفآنهآ لترحل الى عالم من الأحلآم


::
العصر
صحت شوق على صوت جوالهآ رفعته بكسل وردت
شوق:الوو
فهد :مسآء الورد
شوق: مسآء الخيرآت ..هلا
فهد : كيفك حبيبتي وحشتيني موووت؟
شوق ابتسمت وهي تسمع صوته وتحن له: بخير الحمدلله بس فاقدتك
فهد :مآي تو
شوق بحب:ايش تسوي؟
فهد يلف الكرسي:ابد جالس بالشركه أشتغل طلع لي شغل مآتوقعته
شوق قرصهآ قلبهآ:خير في شي صاير؟
فهد ابتسم بهدوء كأنهآ حاسه باللي يصير في غيابهآ:لا ياعمري ماصار شي بس تعرفين الشركآت
شوق غمضت عيونها:فهد حاسه بيصيرلي شي
فهد بحده: تفاولي خير لآتقولي كذآ
شوق كل يوم يكبر هذآ الاحسآس فيهآ: يمكن مآتصدقني بس أنآ متأكده ان في شي بيصير لو عشت اليوم مآ اضمن أعيش بكره
فهد خآف من كلامهآ:شوق ايش اللي قاعده تقولينه تعوذي من الشيطآن واذكري الله
شوق اخذت نفس:لآ أله الآ الله خلاص انسى اللي قلته
فهد خاف عليهآ خآف تحتآجه وهو بعيد عنهآ وتفصلهم مسآفات شاسعه:انا بجي المدينه عشانك
شوق :لالا خليك في شغلك انا مبسوطه مع اخوآتي كمل شغلك وتعال على موعدنا بعد اسبوعين
فهد بشك:متأكده مافيك شي؟
مآحست باللي يقوله من الآلم اللي دآهمه عن فجأه تمالكت نفسهآ وحافظة على نبرتهآ حتى لايحس بشي:أيه مافيني شي لآتخآف
فهد حس برآحه شوي من كلامهآ ونبرتهآ العاديه: انتبهي لنفسك أذا أحتجتي أي شي كلميني أوكِ
شوق : أوكِ
فهد: مع السلآمه ..قفل الجوآل منهآ ورجع أنغمس بأورقه عشآن ينهي أول خطوه من خطوآته حتى يبتدي خطوه أصعب من سآبقتهآ
أمآ هي قآمت توضت وصلت ودعت ربهآ يخفف عنهآ شوي من الألم اللي يجيهآ فجأه ويروح كأن مآصار لهآ شي ..حآفظت على موآعيد أدويتهآ بالثواني والدقايق ...لبست تنوره جينز ميدي وبلوزه كت فوشي ورفعت شعرهآ وحطت قلوس خفيف وطلعت لغرفة شهد حتى لو يجي أحد من أقاربهم
دخلت على شهد وهي ترضع مشآري
شوق بابتسآمه تخفي خلفهآ جميع أوجآعهآ:كيف القمر اليوم؟
شهد بحب: بخير انتي وينك اختفيتي الظهر
شوق جلست بصينيه القهوه:تعبت ونمت
شهد :يعطيك العافيه يارب
شوق تمد لهآ فنجآن قهوه: تقهوي حبيبتي
شهد : مشكوره..أقول شوق وجه هنآدي مره مو عاجبني
شوق طلت بشهد: خليهآ على رآحتهآ يمكن متضايقه من أحد بيجي يوم تحكي فيه
شهد بخوف: تنتظرينها هي تجي افرضي لو ضآعت البنت هنادي اللي فيهآ شي كبير حت جلسه معنآ زي أول ماتجلس ولا تأكل ترى ماهي حاله البنت بتموت وانتي تنتظريها تتكلم
شوق بقله حيله:ويش أسوي لهآ طيب رحت وحكيت معها رفضت تتكلم وصرخت علي ..تبين اغصبهآ يمكن شي خآص ماتبي أحد يعرفه
شهد ميلت فمهآ:يمكن " حطت ولدهآ في سريره وقآمت "رآيحه البس ابوي قال أهل معآذ بيجون
شوق ابتسمت: اللي خطبوآ سحر؟
شهد ضحكت: ايوه روحي صحيهآ خليهآ تلبس وتكشخ عشان أمه تشوفهآ وتموت عند زوجة ولدهآ مستقبلاً
شوق وقفت مع شهد ومشت لغرفة البنآت ..وشهد اتجهت لغرفة رغد وفتحتهآ بشويش طلعت لهآ بجآمه بيضآء أكمآمهآ دآنتيل فيهآ تطريز خفيف بالوردي
أما شوق صحت سحر وقالت لهآ أن أهل معآذ بيجون وقامت مرتبكه أخذت شور سريع وأستشورت شعرهآ عشآن تلبس قبل وصولهم ..فتحت جوالهآ لقت ثلاث مكالمآت من لينآ .. دقت عليهآ
سحر: سلآم
لينآ بزعل: وعليكم السلام أهلين بالقاطعه
سحر: يؤؤ زعلانه مني؟
لينآ:أيووه زعلانه مررره بعد
سحر:لمآ أشوفك ببوسك وأعتذر منك
لينآ تكشر:ماينفع كذآ
سحر: طيب مع الجوال ينفع
لينآ بحده: طبعا لا
سحر ضحكت: بس بس يالزعلان ..قوليلي أيش اخبارك
لينا :اخباري إنا اليوم بنجيكم
سحر حمرت خدودهآ رفعت عيونهآ تطل في شكلهآ وخدودهآ المشتعله:حياكم الله
لينا:بعدين ليش ما تردين على الجوال
سحر:وربي كان سايلنت وانا نايمه
لينا : سمآح المره هذي بس
سحر:اموآآآآآآه فديتك أنآ
لينا:هاه ويش بتلبسين ؟
سحر : ايش دخلك اذا جيتي بتشوفيني
لينا :مالت عليك كلمت ريم وقالت ايش بتسوي وايش بتلبس وهي صديقتي مو زوجة اخوي مستقبلاً
سحر انحرجت من كلام لينا :ليوووون وجع
لينا ضحكت بصوت عالي ماقدرت تمسك نفسهآ
سحر: هـيـــه فجرتي اذني ترى ماني مستغنيه عنهآ
سحر: لالا صايره تستحين من سيرة الزوآج يالحبيبه المهم ترى انا حبيت اقولك ان خالاتي الثنتين جايات معنآ وجدتي كمآن واكيد انا وماما
سحر ارتبكت:الله يحيكم اذا مآشالكم تشيلكم عيوننآ
لينا فاطسه ضحك:يبلي اسجل كلام اشك انك في وعيك
سحر عصبت:ليون طسي يالله بكمل كشختي
لينا :ثقلي العيار ترى بيفصفصونك فصفصه
سحر ضحكت:لاتوصين ماخذه احتياطاتي
لينا بتقهر سحر: حبذآ لو تلبسي شي قصير او عاري اتوقع تطلعي احلى
سحر ضحكت:لالالا فكيني ياختي يمكن مايعجب اهلك
لينا:اهلي وأعرفهم خذيهآ مني ياقصير ياعاري يالله باي
قفلت منهآ سحر ورآحت لشوق تنآديها حتى تنقي لهم لبس لكن مآحصلتهآ .رجعت الغرفه وسمعت صوت شوق وشهد ورآهآ
سحر تتخصر:وينك فيه مدآم شوق
شوق تضحك:رحت اعطي جلالي ورقه يجيب ضيافه لآهل زوجك والا ماتبين نضيفهم ياحلوه
سحر زآدت حُمرة وجنآتهآ:أكيد ابي المهم تعالوآ ساعدوني أيش البس
شهد تمشي وتفتح الدولاب وتفكر بآللي ينآسب سحر أخذت بنطلون جينز لويست وفيه تطريز على الفخذ بالآبيض وفيه فتحآت مبطنه بدآنتيل تركوآز سحبت لهآ بدي توب تركوآز بنفس التطريز اللي على الفخذ
شهد بآبتسآمه عريضه:هذآ كشخه ومرتب يطلع عليك جنآآن
شوق اخذته ومدته على سحر:يالله روحي غرفتي البسي حرآم نكدنآ على سمر وهنآدي
طلعوآ وسكروآ الباب ورآهم ...أمآ سحر رآحت تلبس وتشوف اذا نآسبهآ أو لآ
شهد تدق الباب:هآه نفتح
سحر بحده:لآ لسى مالبست البدي
شهد بتأفف: ياربي لو رغد دخلت وماتقول شي عادي مو هذي من زين اللي بنشوفه
شوق ضحكت على كلام شهد: عيب ترى هذي عوره حرآم تنكشف الآ عند "سكتت"
شهد رفعت عآجبهآ وكآتمه ضحكتهآ:ألا عند مين تكلمي يابعدي
شوق تقرصهآ بشويش:والله أنتي تدمرتي يالطيف منك مآعآد أستحيتي
شهد ببرود:ياختي ترآهم كبآر مآعندي أي مشكله معهم
شوق :بس بس وربي بموت ضحك وأنتي السبب
شهد فتحت الباب بقوه وارعبت سحر اللي كآنت حآول تسكر البدي ..قربت منهآ وبحده: مخليتنآ ساعه عشآن تقفلي هذآ اللي نآشب بين شحومك
شوق جلست على السرير وأنفجرت ضحك:حرآم عليك ياشهد يجنن جسم سحر
شهد :ارفعي يدك عشآن اسكره لك يالبطه ماتوقعتك تنتفخين ومآيخش عليك
سحر بتحطم: ايه زدت خمسه كيلو بس مو باين على جسمي كيف مآيخش اووف مو وقته
شهد تضحك: من المذاكره والزرط اللي تزرطينه سكري فمك وسوي رجيم ترى كذآ اهل العريس بيصرفون نظر
سحر رفعت حآجبهآ بغرور:هم يحصلون مثلي وين
شوق تضحك: أتركوآ الكلام الفاضي وخليني أشوف كيف صار عليك
شهد بعد معآنآه سكرت السحآب: كذآ صرآحه يجنن صح شوآقه
شوق تتفحصه من ورى وقدآم: جد سحر طالع عليك حلو
سحر: احس كآتم على أنفاسي
شهد تجلس جنب شوق:عاد تحملي كلهآ ساعه بالكثير
وقفت قبال المرآيآ تتأمل شكلهآ وترفع شعرهآ وتسوي فيه حركآت عشآن تقرر أيش تسوي فيه بعد معآنآه قررت تخليه ستريت بدون أي شي .. حطت ميك أب هآدي وتعطرت ورآحت لشوق وشهد بالغرفه وأخذت لفه حولهم
سحر: هآه أيش رآيكم
شوق : بسم الله عليك تهبلين يالله قولي الأذكآر اخاف يصيبك شي العين حق
شهد بحرص:ايوه سحر لازم تقري الأذكآر وقبل تدخلي عيديهآ بعد
سحر: يعني حلوو
شوق قبل ترد عليهآ سمعوآ صوت الجرس ..ورآحت سحر فتحت وكآنت ريم وآصله
بعد مآسلمت على سحر:ماشاء الله ويش ذآ الزين يالدبه
سحر شوي وتبكي:لاتكفين ترى تعقدت اليوم وتحطمت
ريم عقدت حوآجبهآ: افا من أيش؟
سحر كشرت: تخيلي البدي يالقوه دخل علي
ريم انفجرت ضحك ودخلت عند شهد وشوق وسلمت عليهم:أحد قالك كلي وأنثبري لآ تتحركين انتبهي لاتنتفخين اكثر
سحر:ايش فيكم اليوم علي
شوق ابتسمت: غيرآنين منك شآيفنك قمر وسآرقه الأنظآر عنهم
شهد �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 10:43 AM   #346


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



الــبــآرت الثـآلث والأربـعـون


ڪأنہ آخرْ[ حِ‘لم ] , من عيني سقَط
ف { العذْر } ڪِلّي مشاعر { ميّتہ . . !
ما أشِڪ بڪِل , | مِنْ حولي فقَط | ~
حتىا قلبي صِرتْ { اشڪ ب نيّتہ . . !
{ اشڪ ب نيّتہ . . !
{ اشڪ ب نيّتہ . . !


دخل عليه بعد خروجهآ ثآير ومنقهر من تصرفهآ معه ..قرب منه وعيونه تطلق نظرآت شرآر وحُمره غريبه غير عن نظرآته البارده معهآ وتصرفآته اللئيمه
مآجد: شنو سويت فهآ يآوآطي
أبتسم بخبث وحط رجل على رجل:ويش يخصك فيه فلوسك صآرت برصيدك مالك شي عندي
مآجد وقفه وخنقه مع بلوزته بقوه وصرخ عليه بصوت حاد جدا:قلت ويش فيهآ يالوآطي
دفه بعيد عنه بقوه وقال بصوت ساخر:مالك شغل بـ.....
مآجد أنشل لسآنه وعقله عن أي حركه او ردة فعل عكسيه ..هدأ كل شي فيه فجأه بعد مده كآنت كافيه لكي يستوعب ماقيِل له
مآجد بصوت شبه مختفي من أثر صدمته:أيــش قلـت؟
طل فيه بحده وبنبرة تهديد حاسمه: لآعاد تفكر تقرب منهآ أو تجيب طاريهآ على لسآنك لاني وقتهآ رآح أخليك تندم على كل دقيقه عشتهآ في هذي الدنيآ
ماجد بنظرة احتقار:ماكنت دآري عن نيتك الخبيثه لهآ انا سلمتهآ لك بيدي الثنتين هذي "صار يطل بيديه تذكر وجه هنآدي اللي كآن مصدوم من شوفته" كيف قدرت تكذب علي كـــــيــــف؟
مارد عليه دخل في الغرفه التابعه للجنآح اللي هو فيه وتركه برى يستوعب اللي صار في هذآ المكآن

{ماجد}
معقوله ؟..معقوله اللي صار الوآطي هذآ يسوي في هنآدي كذا..البنت جمعتني فيهآ احلى الصدف كله بسببي أنا اللي دمرتهآ لو مآكنت اهددهآ واتفقت معه عشآن الفلوس مآكان صار اللي صار ...انت يآماجد اللي دمرتهآ وجبرتها على أشياء ماتبيهآ طعنت أخوك ضيعت شرف أهل زوجته بدل مآتحافظ عليه عشان شوية فلوس ..الله يلعن الفلوس ويلعن الشيطآن اللي زينهآ في عيوني وخلاني اظلم هالبريئه ..أستاهل استآهل مليون كف منهآ مو كف وآحد ....آآآآخ ياربي ويش أسوي كيف اساعدهآ بعد الي سويته

طلع من الجنآح اللي بأفخم فنآدق المدينه طلع زي المجنون سآق سيآرته بسرعه جنونيه وأقرب الى الأنتحآريه
كل تفكيره محصور فيهآ ماتغيب عن باله يتذكر كيف سحبهآ وهي تترجآه وتبكي لكن في هذيك اللحظة مايفكر الا بالفلوس وبـس خلى اقرب الناس لهآ يخونها يطعنهآ في ظهرهآ


:::
:::
:::
اليوم اللي بعده
في بيت أبو مهآ
كلهم جآلسين مع بعض حتى ريم أستئذنت من سيف تنآم عند أهلهآ يومين بحكم أشتيآقها لشوق والجلسه مع شهد وسحر ...منسجمين بجلستهم مآهم حآسين باللي يصير من خلف أنظآرهم وخصوصا في قلبين يعيشآن بين زوآيآ هذآ المنزل
ريم تنزل فنجآن القهوه من يدهآ :وين هنآدي صايره مآتجلس معنآ ؟
سمر اللي في حضنهآ مشاري تنغص عليه نومته وهدوه بحركآتهآ:مدري ايش جآيه بس نآيمه وماتبي تصحى أبد
شوق عقدت حوآجبهآ بأستغراب:لايكون فيهآ شي وحنآ ماندري
سحر: مآ أتوقع يمكن صايبهآ خمول وتبي تنام تعرفونهآ تحب النوم وتعشقه ماعندهآ مشكله لو تنام سنه
شهد ضحكت على كلام سحر:بس بالعاده تجي عندنآ من أمس مآشفتهآ هي ورغد
ريم رفعت حآجبهآ وميلت فمهآ:ايش فيهآ كمآن؟
شوق وقفت ومشت لغرفة هنآدي قربت من الباب اللي كآن شبه مسكر وقفت قبل تدخل سمعت صوت شهقآت متلآحقه دخلت بسرعه زي المقروصه وفتحت الابجورآت اللي جنب سرير هنآدي ..لمحت هنآدي تلف على الجهه الثانيه وتخبي وجههآ بالبطآنيه ...حطت يدهآ على ظهرها ومسحت عليه بحنيه
شوق بصوت حنون:هنوده حياتي ليش تبكين؟
هنآدي من بين أوتارهآ المبحوحه وملامحهآ المتورمه من البكاء: خليني لحالي
شوق ابتسمت برقه على ردهآ تعرف هنادي زين مستحيل تتكلم الا بطلوع الروح:قلبي هنو اجلسي ابي اتكلم معك
هنآدي تدفن وجههآ بالمخده بنبره حاده جدا:شوق محتآجه اجلس مع نفسي مآابي أتكلم مع أحد
شوق خآفت من نبرتها: هنو ياعمري اذا ماقلتي لـ...
هنآدي صرخت بحده: مآبي أشوف أحد ممكن
شوق قدرت انهآ تعبانه شوي وتبي تنفرد بنفسهآ شوي حآسه بالألم اللي تحس فيه هنآدي الأن كل شخص يتضايق أو يزعل يفضل أنه يكون لوحده حتى يرآجع تصرفاته أو يحآسب نفسه وغيرهآ من هذي الأشياء .. طلعت وسكرت الباب ورآهآ وقلبهآ مع هنآدي اللي تعرف شخصيتهآ أكثر من أي شخص ثآني مآفي شي ينزل دموعهآ الا شي كبير وماتقدر تتحمله وهذآ الحآصل فعلا ولكن هيهآت أن يستطيع أحد أن يقلل من حجم مصآبهآ
مرت على غرفة رغد وحآولت تفتح الباب لكن للأسف كآن مقفل وسمعت صوت أغنيه عآلي جدآ تستمع لهآ في غرفتهآ دقت الباب لكن مآفتحت لهآ استغربت تجآهلهآ
شوق ( ايش صاير لهم وحده تبكي وماتبي تتكلم أو تشوف أحد والثانيه مقفله الباب وصوت الأغاني على أعلى شي معقوله تكون تذآكر؟لالا ما أتوقع بشوف نهآيتها معكم انا ماجيت هنآ ألا حاسه أنه صآر شي بس الله أعلم أيش ذآ الشي ..لطفك فينآ ياررب قلبي مو مرتآح كافي اللي فيني مابي يصير لخوآتي شي موتي ولا تتأذى أي وحده فيهم ..يارب أحميهم وأحفظهم من النفوس الحآقده ) استغفرت ربهآ ورجعت لغرفة شهد المجتمعين فيهآ بدون مآتبين أي شي للبقيه

{رغد}
مشغله أغنيه لرآشد المآجد والصوت لأخر حد ...سمعت كل كلمه وتبكي
على كل لحظة حبته فيهآ
طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ما كان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت ايام في حبك مولع
مادريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة
كل منهم قال قلبك ماصفا لي
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي
واثري قلبك كليوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت احداثه هدر طول الليالي
روح انا ماني متحسف بعادك
بس اعزي من بيرضى بك بدالي


ترددت كلمته في بالهآ { تستاهلين أكثر من كذآ لآنك أرخصتي نفسك لي ولغيري}

ليش أزعل وأضيق خلقي عليه أنا ارخصت نفسي له حبيته بس مو ذنبي اني حبيته ذنبي أني خنت ثقة ابوي بأسم الحب وكله طلع وهم ...صح أنا رخيصه رخـــيــصــه مررره سمحت له يلمس يدي وخدي كيف أبيه يحبني ويثق فيني ...آآآآه ياصفعته على كثر ماكسرتني على قد أنهآ قوتني أكثر وخلتني اعرف ان الحب بهذآ الزمن ماله مكآن هذا اللي اعتبرته كل دنيتي يقول عني كذآ كيف البقيه ...كيف لو يدري ابوي متأكده أنه بيتبرىء مني ...يااااااااارررب انا تبت وحرمت احب أو أسمح لأحد يقرب مني يااااارب أرحمني برحمتك ونور لي دربي وأبعده عني
قفلت كل شي تعوذت من الشيطان ومسكت كتابها عشان تنسى اللي صار بالأمس وتدآوم بعد تغيبهآ اليوم ..تنهدت وتوكلت على ربها وبدت تذاكر وتسترجع معلوماتها

:::
:::
بأحدى مرآكز المباحث في قلب مدينتي
توتر من اللي يسمعه اول مره يتخلى عن علاقة الصداقه التي تربطه فيه جن جنونه ووقف معصب في مكتبه وعيونه شوي وتطلع من مكآنهآ
يوسف يصرخ على عبدالله: كيف تسمح لنفسك تمد يدك عليها ؟
عبدالله وقف وبنفس العصبيه:قهرتني بأسلوبها الهمجي ..والا ردها عاجبك
يوسف بعد عن مكتبه وقرب من مكتب عبدالله:وايش دخلك فيهآ بأي حق تسالهآ أنت مو وليهآ عشان تفرض رايك عليها
عبدالله طل بيوسف مصدوم:الحين صرت غلطان عشان مابيها تكشف وجههآ بدل ما انت تنصحها وتخليها تتغطى او على الأقل تتلثم زي دآيم
يوسف رفع سبابته بتهديد:شوف عبدالله انت مالك دخل فيهآ نهائيا لو سمعت انك قربت من رغد راح يصير شي مايرضيك أبدآ والا انت تتمرجل عليها عشان عارف ان ابوهآ رجال شايب وماوراها لا عم ولاسند
عبدالله بعصبيه حاده وصوت مثخن من الشده:شوف يوسف فهمهآ أني لو أشوفها مره ثانيه بالمنظر اللي اليوم والله أقتلهآ ولا همني شي
يوسف مسكته مع ثوبه ودفه على الجدر بقوه بحكم عضلاته وقوته وطولهم المتوآزي:قسم بالله ياعبدالله لو تفكر فيهآ مجرد تفكير انا اللي رآح أقتلك مالك أي درب عليهآ تزوجت وماقالت لك اي شي وبالاخير توصل فيك تقول عنهآ رخيصه "بعد عنه واعطآه ظهره بيمشي وقال بنبرة تهديد حاده" انت الرخيص لآنك سمحت لنفسك تلعب فيهآ والا هي تموت ماتطولهآ
عبدالله تنرفز من كلام يوسف: وأيش اللي جابرك تدآفع عنهآ
يوسف لف عليه:لآنهآ عرضي وشرفي ولا اسمح لأي أحد يمسهآ لو بكلمه
عبدالله ابتسم بسخريه: ماشاء الله صاير رجال
يوسف وصل ظغطه للمليون بسبب تصرفات عبدالله اللي مستغرب انها تصدر منه: رجال غصب عنك وعن اهلك كلهم مو زي بعض الناس يلعبون على الحبلين
طلع وخلاه بالمكتب لحاله ..دخل سيارته وانفاسه بدت تضيق عليه من الهوشه اللي صارت بينه وبين أعز اصحابه ...دآهمته أزمة الربو مر طيف شهد بعيونه مد يده لدرج السياره بتثاقل واخذ دوآئه بعد بختين هدت انفاسه ورجعت طبيعيه ..حرك سيارته لبيت أهله عشان يتعشاء في هذا الوقت المتأخر لأن المطآعم قفلت وهو ميت جوع من العصر مادخل بطنه الا رشفات من الماء بين كل ساعه وساعه

:::
:::
طلعت من غرفتها حست بالجوع فتحت الثلاجه وصلحت لهآ توست بالمربى وعصير فرآوله جلست بالصاله تأكل وهو تراقب التلفزيون بعيونهآ وتتابع أعآده لبرنآمج أوبرآ
صحت من غفوتهآ البسيطه بعد مآرضعت مشاري ونامت على طول شآفت الساعه ماحست بالساعه والنص اللي نامتهآ ..اخذت جوالهآ وطلعت للصاله شافت رغد جالسه على الكنب ومتربعه تأكل بهدوء تام ..مشت لها بشويش لآن الدكتوره حذرتهآ من المشي بكثره او بسرعه تؤلمهآ ...وقفت قبال رغد وعلى وجههآ ملامح زعل
رغد عقدت حواجبها بحده: ايش بك ماده بوزك شبرين ؟
شهد جلست على الكنبه اللي ماقبلتهآ:بسببك يآ أنسه ليش أمس غايبه واليوم كله مقفله على نفسك صاير معك شي في التدريب
رغد: لا الحمدلله
شهد مآصدقتهآ: كذآبه صاير شي اعترفي أيش هو ؟
رغد ميلت فمهآ بتأفف: قلت مآصار شي بعدين الدكتور قال عنده عمليه طويله مايقدر يعطينا محاضره ويشرف علينا فقلنا نغيب ونجي بكره
شهد بشك:كمان كذابه
رغد اخذت نفس طويل وزفرته بحده: طيب ينفع اقولك تعبانه وطفشانه وحبيت أرتاح
شهد :رغد ويش فيك ياقلبي والله حاسه فيك ابيك تقولين لي اللي فيك
رغد ابتسمت:فيني ارهاق وتعب من المجهود والمذاكره اللي تتعب مرره بس هذا هو حبيت ارتاح اليوم
دق جوال شهد وفرحت بالأتصال ..ردت بسرعه: هلآ وغلآ
يوسف: هلا بروحي وقلبي وبلسم جروحي
شهد :سلآمتك من الجروح ياعمري ..وآحشني
يوسف ضحك:وانتي أكثر كثير
شهد ابتسمت:فديت الرايق أنآ
يوسف: قلت أتصل عليك يمكن صآحيه عشآن طفشان وابي أجي عندك في ذآ الوقت المتأخر
شهد : توي صاحيه حيآك بأي وقت
يوسف :زين بمر السوبر مآركت نص ساعه وأكون عندك
شهد: استنآك على نار
يوسف:انتبهي لاتنحرقين هههههههههههه
شهد : تنكت انت وجهك ياالله بس باي "قفلت الجوال تضحك "
رغد :ويش قال عشان تضحكين كذآ
شهد :يقول انتبهي لآتنحرقين ههههههههههههههههههه
رغد فطست ضحك:هو صادق اصلا بعد ماولدتي صايره حريقه ههههههه
شهد مافهمت قصدهآ:ايش حريقه فسريلي؟
رغد: يعني سمرتي ونحفتي بس كأنك باديه ترجعي زي اول
شهد توقف:أروح غرفتي استنى حبيبي أحسن من الجلسه معك والمحشات
بالرياض
نآمت بجنآح رزآن قبل يطلقهآ فهد...مرتاحه كثير بمزرعة فهد خصوصا انهآ تذكرهآ بأشخاص تحبهم كثير ...صحت قريب الفجر قامت اخذت لها شور دافي بعد ماطلعت غيرت بجآمتهآ ولبست بنطلون سبورت وبلوزه حفر عليهآ جآكيت كمه جبانيز ولفت شعرهآ كامل وطلعت خصلتين عشوآئيه على وجههآ تعطرت وحطت روج وفتحت البلكونه طلعت فيهآ جلست تتأمل المزرعه قبل الفجر والأضائه والفخامه فيهآ تذكرهآ بقصر جد فهد بجده وكيف البحر يعطيه جو هادي ... دقت في جوالهآ على أخوهآ
صفاء:صباح الخير؟
حازم بزعل: صباح النور
صفاء قدرت تميز من نبرته انه زعلان:فديت الزعلآن حبيب اخته
حازم:الحمدلله انك أتذكرتي أخوك يامهمه
صفاء بضحكه خافته: حبيبي حازم لاتزعل مني بس انت تعرف شغلي وسفرياتي اعذرني
حازم:اطفش في البيت الوآسع هذآ اللي بس مجرد ديكور في جده لكن مآحد يسكنه الآ أنا والخدم
صفاء:ماعليش عارف بابا مايجلس اسبوع كامل في السعوديه من كنآ صغار كيف دحين لمآ صار من اكبر رجال الاعمال في الخليج
حازم:لولآ شغلي في المدرسه كان من زمان انتحرت
صفاء: قولت لك أتزوج وعروستك عندي لكن انت الله يهديك عنيد واللي في رآسك لازم يمشي
حازم:انتي ماتملي من دآ الشي بعد لميآء مستحيل اتزوج
صفاء:برآحتك ترى انت بتدخل في التلاتين يعني فكر مزبوط اتزوج وجيب لك أطفال هم فرحة الدنيا بدل جلستك لوحدك انا ماقولتك لك أنساها بس أتنآسهآ ياخي شوفها تزوجت وجابت بنت وولد والتالت في الطريق حرآم عليك...انت كمآن شوف نفسك وحياتك ياحبيبي
حازم يبيها تسكت عنها يعرفهآ اذا بتفتح هذا الموضوع:اذا تزوجتي تاني يوم اتزوج
صفاء: ماجاء نصيبي عشان أوافق أما انت ولد يعني تقدر تتزوج على طول
حازم اقتنع شوي بكلمهآ: خليني افكر شويه
صفاء: دآيم هذا مهربك ..يالله انا بكره جايه جده باي
حازم :لحظة متى طيارتك؟
صفاء :12 في الليل
حازم :اوكي توصلي بالف سلامه
قفلت من أخوهآ وأذن الفجر قامت تتوضى عشآن تصلي وتدعي لأخوهآ وأبوهآ ولنفسهآ
بعد نص ساعه نزلت تتمشى في المزرعه مع شروق الشمس وبعدهآ تفطر وتطلع مع صحباتها اللي كلمتهم في الليل ... وقفت عند المسبح تتذكر كل أوقاتها اللي قضتهآ ورآه لكن بدون أي فايده لآهو تزوج ولآهي تزوجت أختار أنه يبعد عنهآ لآن قربه منهآ من المستحيلآت السبع في هذي الحيآه ..من سنين تركهآ ورفضت أنهآ ترتبط بأي شخص غيره مهمآ كآن نزلت دموعهآ صورته مآتفارق خيالها وأحلامهآ حتى في يقظتها تظل تتمنى قربه ووصاله ..أمنيتها في هذي الحياه تعرف مكانه عشان تروح له وتكحل عيونها بشوفته بعد غياب دآم اكثر من 8 سنين
سمعت صوت ورآهآ صحآهآ من غيبوبة افكارها
فهد:صباح الخير
مسحت دموعها بسرعه ولفت:صباح الانوآر
فهد جلس على الكراسي الخشبيه:ايش سر هذا المكان معكم يالبنات
صفاء �
صفاء ضحكت وسحبت الكرسي وجلست:هههههههه صراحه مره حلو هادي ورايق غصب يخليك تروح لعالم تاني
فهد ابتسم:ياسلام عالم ثاني وايش عالمك ياصوفي
صفاء ضحكت :يآآآآآي من زمان ماحد نادآني في الدلع هذآ
فهد:ما انسى موقفي مع هذا الدلع اللي احسبه اسمك هههههههههه
صفاء:هههههههههه
فهد:غريبه صاحيه بدري
صفاء:ورآي مشواربس ممكن اخذ سواقك؟
فهد: كلهم تحت امرك وكل سيارات الكراج بخدمتك
صفاء ابتسمت برضا:تسلم يافهد ماقصرت معي ابدآ
فهد :ولو ما انسى مواقفك معي بأصعب لحظات حياتي
صفاء نزلت رآسها :موت جدك اثر فينآ كُلنا وموت مامتك كمان
فهد ما طلعت منه أي كلمه او حركه ..فضل السكون في محله
فهد: وين رايحه في الرياض ؟
صفاء:بزور وحده من صحباتي انا ووحده من صديقاتي اللي هنا توهآ ولدت في بيت أهلها
فهد: أوكِ انا مطول اليوم في الشركه خذي رآحتك البيت بيتك وكل شي تحت أمرك
صفاء طلت في ساعتها اللي صارت 7 وربع:اوكِ انا طالعه اجهز شنطتي عشان طيارتي في الليل وبعدهآ خارجه افطر مع صحباتي
فهد: مع السلامه ..طلع مع الباب وهي طلعت للغرفه عشان تسوي اللي قالته

::
::

صحت من النوم ولبست بدون نفس ماحطت أي شي على وجهها لبست تيشرت اسود وتنوره أسود وشنطه وكُـتشي اسود ومعالم الحزن مرتسمه في وجهها البريء ...طلعت مع خواتها ووصلوآ سمر للمدرسه وبعدها هي وسحر للجامعه دخلت المبنى اللي تدرس فيه وسحر مشت لمبنى الطب... جلست قريب من القاعه مالها خلق تحضر المحآضره اللي لهآ خمس دقآيق بدت تشجعت تدخل حتى تنسى اي شي صار معهآ وقفت ومشت وهي تحس بألم يكسن أحشآئه ويلئمهآ ...دقت الباب بعدت مآ أستئذنت دخلت وشافت عبير في مكآنهآ المعتآد جلست في بدآية القاعه عشان تتحآشى اي أحتكاك فيهآ
بعد الساعه الأولى من المحاضره الخاصه بماده الانقليزي طلعوآ لبريك عشر دقايق ..طلعت بسرعه بتروح لدورة المياه وانتم بكرامه ..دخلت وكانت ورآهآ
عبير :هنادي ابيك تسمعيني
هنادي بدون ماتلف عليها وبدون اي اهتمام:مايهمني اللي بتقولينه يكفي خيانتك لي رجاء مابي اشوفك نهائيا اطلعي من حياتي
عبير مسكت يدهآ بترجي:هنآدي مادريت أنه بيأخذك وربي مادريت هو قالي انه بس بيشوفك وانا معك
هنادي بنظرة احتقار:وانتي صدقتيه انتي شاركتي في تدميري انتم حطمتوآ حياتي دمرتوني الى الأبد ماكنت أضنك حقيره لهذي الدرجه
عبير شوي وتبكي:وربي هو كذب علي ياهنآدي صدقيني
هنآدي صفعتهآ كف بأقوى ماتملك وشدتهآ مع شعرهآ ودفتها على الجدر عشآن تثبتهآ:فهميني ليه أعطيتيه الأشرطه كأن أعطيتيه بدون مآ أدري مو قدآمي ياوآطيه ولا ترميني هذي الرميه
عبير تحآول تبعدهآ عنهآ لكن ماقدرت: اقنعني اجيبك معي
هنادي رجعت سطرتها كف:وانتي الغبيه صدقتيه
عبير قامت تبكي:جآني بكلام لين ..انا ندمآنه
هنادي صرخت ع هنادي صرخت عليها: انتي جيتي في الوقت الضايع ياضايعه ..انتي دمرتيني تعرفي ايش دمرتيني انتي وهو ما اقدر اسامحكم أبد الله ينتقم منكم الله يأخذ بثآري منكم استغليتوني وخربتوآ حياتي
عبير بترجي: لا ياهنادي لاتدعين
هنآدي بتهديد:عبير لأخر مره اقولهآ لك أبعدي عني مآبي أشوفك في حياتي أو قدآم عيوني الطريق اللي أمشي فيه مابي أشوفك فيه وتأكدي اني ماراح أعدي سوآت فيني على خير ...رجعت للقاعه بسرعه وخذت اغراضهآ وهي تبكي جآت الدكتوره البريطآنيه تسالهآ وتحاول تهديهآ لكن مآقدرت على هنادي اللي تبعدهآ عن طريقهآ ...طلعت من المبنى كله ورآحت لمكآن اول مره تسوقهآ رجولهآ له في الجآمعه التي تحوي على مساحآت شاسعه...تبي تبعد عن كل العيون وترتاح ماتبي أحد يشوفهآ في حالة انكسارهآ ..رآحت خلف مبنى مآ أكتمل بنآئه وجلست في زآويه مظلله ضمت رجولهآ وخبت وجههآ بين ذرآعهآ وصارت تبكي بهستريا وهذيك الليله المظلمه والمشؤمه بالنسبه لهآ ماتفارق بالهآ ...وتصعب عليهآ نفسهآ وهي تتوسل بمآجد وتبكي بحده وتستنجد بعبير اللي تخلت عنهآ وصارت اسيره له ..تتذكر شعورهآ المريب اللي بحيآتهآ مامر عليهآ الا في هذيك الساعات اللي مرت كانهآ سنه
{ عندك خيارين مالهم ثالث...ياتتزوجيني بالسر ومتى مابغيتك تكوني قدآمي ياقمري وألا تحملين عارك طول عمرك لحالك..}
نآرين لامفر لهم كل وآحده منهآ لها طريقتها في التعذيب الخاصه بهآ فضلت نآر على نار ووقع أختيارهآ عليهآ ...بكت بحرقه مابقى اي شي تخسره هي متزوجه الأن لكن لآ أحد يعلم من زوجهآ ولا بأي ارض هو أمآزآل في مدينتهآ ام ذهب لمكآن أخر ومتى ما أرآدهآ تكون رهن أشارته وألا سينفذ تهديده لهآ
حست بيد على ظهرها رفعت راسها خايفه ومفجوعه هذا المكان مايخطر على احد شافت بنت ماتعرفها تحاول تخفف عنهآ
البنت:خير حبيبتي فيك شي تعبانه لاسمح الله ؟
هنادي مسحت دموعها وتحس بحراره فظيعه بعيونها:لا
البنت جلست بمستوى هنادي وخلفها اربع بنات من شلتها تفصلهم خطوات بسيطه:اجل ليش تبكين؟
هنادي:زعلانه شوي
البنت:أحد يقدر يزعل القمر...مين المجنون اللي يزعل وحده زيك "سكتت هنادي ماردت عليها "
البنت:ياروحي انتي ليش كل شي فيك أسود احد ميت عندك
هنادي:لا
البنت مسكت يد هنادي:طيب قومي معي غير جو
هنادي سحبت يدها:مابي ابي اكون لحالي
البنت: طيب برآحتك بس اذا محتاجه شي او تبين اي مساعده كلميني اوكي
هنادي بدون ماتعطيها وجه:شكرا ماتقصري بس انا ماني محتاجه احد
البنت وقفت وابتسمت لهنادي:ان شاء الله يجمعنآ لقاء قريب
هنآدي تعلقت عيونهآ فيهآ ورآقبتهآ الى أن أختفت من قدآمهآ وبدآخلهآ ألف سؤال يدور حول هذي البنت وسبب توآجدهآ في هذا المكآن تحديدآ الذي يندر توآجد البعض فيه ..رجعت رآسهآ وضمت رجولهآ وأحسآسها بالت�
هنآدي تعلقت عيونهآ فيهآ ورآقبتهآ الى أن أختفت من قدآمهآ وبدآخلهآ ألف سؤال يدور حول هذي البنت وسبب توآجدهآ في هذا المكآن تحديدآ الذي يندر توآجد البعض فيه ..رجعت رآسهآ وضمت رجولهآ وأحسآسها بالتعب يفوق أي شي قآمت وشدت على نفسهآ عشان تغسل وجههآ وتبعد عنه أي أثر للدموع وتكمل دوآمهآ سواء بحلوه أو مره


بهذآ الوقت
دخلت المستشفى وكأن شي ماصار سلمت على صديقآتهآ وطلعوآ للقاعه المخصصه لهم ...كآنت منسجمه معهم وصل الدكتور ودخلوآ الكل لحضور المحآضره بدون أي تأفف والحمآس في هذآ اليوم طآغي عليهم ..بعد مآ أنتهت المحآضره
أروى بكسل: احس الوقت مر بدون مانحس
رغد تطالع ساعتها:يووه ورانا وقت طويل للظهر يالله الحين نروح في جوله مع دكتور متوحش ههههههه
اسيل ترفع حاجبها:خلاص صرنا نمون عليه وطلعت شخصيته الحقيقه انزعي لقب متوحش عنه
رغد جلست :كل شي فيه حاد نظرته حوآجبه عيونه رموشه كأن شوك من حدتها صراحه يفجعني لما يخز احد بعويناته
اسيل واروى :ههههههههههههههه
جاء ياسر وعبدالعزيز وسلموآ
رغد – أسيل – أروى:وعليكم السلام
ياسر: كيفك رغد؟
رغد :الحمدلله بخير انت كيفك
ياسر:بخير ..قلت نسلم عليك عشان امس غايبه عسى ماشر
رغد بأرتباك تحاول تخفيه:الله يسلمك مافيني الا كل خير بس تعبت شوي وحبيت ارتاح
عبدالعزيز:ماتشوفين شر ..يالله نستاذن
رغد:حيآكم ...بعد ماراحو
اسيل بقهر:صدق فيهم وقاحه
اروى:حسيت انهم يتشمتون على اللي صار معك
رغد نزلت راسها وفضلت السكوت وتحاشي طاري عبدالله
أسيل بفضول:رغد ماعليش حابه اعرف مين اللي "ماقدرت تكمل"
رغد بسرعه قالت: كان خطيبي بس انا رفضته عشان معارض اني ادخل طب وادرس
اروى انصدمت:انتي كنتِ مخطوبه
رغد طلت فيها ببرود ماتوقعت سؤالها:أيه كنت والحين لا هو تزوج وشاف حياته بس مو راضي يشيلني من راسه
اسيل جلست جنب رغد:يمكن يحبك
رغد بتهرب :لالا بس حاقد اني رفضته ..الله يخليكم انسوآ السالفه هذي توترني كثير
اروى مسكت كفها:ماعليه قلبي سامحينا ووعد ماعاد نجيب هذي السالفه
رغد ابتسمت لهم برضاء ووقفوآ متجهين لمكتب دكتور وليد
بالرياض

لبست وكشخت على الأخير حطت ميك آب هآدي تعطرت وأخذت شتطتهآ الفخمه من ديور ولبست صندلهآ المرتفع بكعب بسيط نفس الشنطه لفت طرحتهآ ونزلت ..قبل تطلع حطت نظآرآتهآ بدون مآ تتغطى وخرجت لموعدهآ مع أعز صديقاتهآ اللي تزوجت ونقلت الرياض تعيش مع زوجهآ في قصر أهله الفخم ... طول الطريق تفكر بصديقاتهآ اللي من سنتين مآشافتهم تتخيل اشكالهم وتخمن بعض التغييرات عليهم ...بالأخير وصلت لبيت صديقتهآ نزلت من السياره وكآنوآ بحديقة فلة زوج ابتهال
صفاء جريت لأبتهآل وضمتهآ:وحشتيني ياظالمه
أبتهال قربت دمعتهآ: وربي أنتي أكثر وينك مختفيه
صفاء: مشغوله بدنيتي
أبتهال تسحبهآ:تعالي سلمي على عمتي وأخوآت زوجي
صفاء بفرحه: يالله
أبتهال تهمس لهآ: بسم الله عليك قمر وربي كل يوم يزيد جمالك
صفاء ضحكت: وانتي الصادقه كل يوم يضيع عمري
ابتهال حزنت على صديقتهآ اللي مآعآشت زي أي بنت بالرغم من غنى ابوهآ الفاحش وحيآتهآ اللي يغبطوهآ كثيرعليها ...دخلوآ الصاله الفخمه وبدت تسلم وأنسجمت معهم قبل روحتهآ مع أبتهال لبيت صديقتهم الثانيه
بعد سآعه أستئذون وخرجوآ لبيت صديقتهم .. نزلوآ من السيآرهـ ووقفوآ عند البوآبه الخشبيه الكبيره بعد مآدقوآ الجرس
صفاء تتأمل البيت وفخآمته:مآشاء الله تصميمه فخم
ابتهال تضحك:عجبك يعني ؟
صفاء تتخصر:بس مو زي قصر بابا صح؟
ابتهآل:ياختي اسكتي لانتفشل دحين لو أحد يفتح الباب ايش يقول عنآ
صفاء لفت بتشوف السياره اللي وقفت ونزل منهآ شخص تعرف ملامحه زين .. لفت بسرعه عشان تتحآشى شوفته اللي مامنهآ مفر... انفتح الباب وقبل تدخل طلع ولد لآبس ثوب وشمآغ صدمت فيه
الولد: خير ماتشوفين
طاحت نظآرتهآ من يدها وانكسرت رفعت عيونهآ المتلونه بلون البحر:أسفه
متفاجئ من البنت اللي طلعت في وجهه فجأه وكأنهآ البدر ليلة أكتمآله..سرح بملامحهآ الأروبيه الفاتنه ..نزل بشويش لنظآرتهآ ولمهآ أمآ ابتهال دخلت بسرعه حتى تبتعد عن الأحرآج
وقف بذوق ولباقه: أنا أسف كسرت نظآرتك
كآنت بين نآرين نآر قلبهآ ونار الموقف المحرج بالنسبه لهآ ردت بشفايفهآ التوتيه:عآدي ماصار الا كل خير
ألقت أخر نظرآتهآ على الشخص اللي وآقف على طرف الدرج مو مستوعب توآجدهآ بعد هذي السنين هنآ وتشوفه بهذآ المنظر اللي كآن يتهرب بسببه منهآ
دخلت دآخل القصر الوآسعه تحس هالمكآن ينخقهآ ويطبق أنفاسهآ على صدرهآ كل شي بحياتها مر بفترة ركود طويل بدأ يرجع ويعصف بهآ من جديد.. سلمت على أم صديقتهآ اللي أستقبلتهم وذهنهآ في شرود قابلت صديقتهآ وسلمت عليها وعلى طفلهآ الجديد بلهفه وشوق لكن مآزآل أمآمهم جسد بلآ روح ..قبل صلآة الظهر بساعه ..أتصلت على سوآق فهد وخلته يجيهآ
أبتهال:صفاء اجلسي أنآ أوصلك في طريقي وأنا راجعه
صفاء ابتسمت:سآمحوني ودي أجلس
صفاء ابتسمت:سآمحوني ودي أجلس بس لآزم ارجع اجهز نفسي للسفر تدرون في الليل طيارتي
منال: أجلسي شوي والله مآشبعنآ من شوفتك
صفاء باستهآ على خدهآ:وعد مني لمآ أجي هنآ تاني مره بزورك اوكِ
منآل ابتسمت:أوكِ أنتي وعدتيني ووعد الحر دين
صفاء:كم منو عندي أنآ ..يالله قلبي انتبهي لنفسك وللبيبي
منآل :ان شاء الله
صفاء سلمت على ابتهآل وودعتهم وخرجت ...قبل تدخل السياره شآفته يسقي زرع الحديقه ..استجمعت كل قوآهآ ومشت له بهدوء حتى مآيحس فيهآ ...ظلت فتره ورآه تتامله 8 سنين مرت عليهآ بدون شوفته متغير كثير لكن جسمه مآتغير أبدآ
صفاء بصوت ممزوج بحزن ودموع: عمر
ترك اللي في يده ولف بسرعه عليهآ وشخص عيونه فيهآ...تلآقت عينه بعينهآ اللي أشتاق لهآ كثير

:::
:::
:::

في المدينه
تطبخ الغداء ودآخله جو مع صوت الشيخ ماهر المعيقلي وهو يقرآء بعض من أيآت القرآن ...اشتاقت لأجوآهآ اللي تمآرسهآ هنآ روتين حياتها الماضيه في كل زآويه بهذا البيت تتذكر نفسها ..حست بألم في بطنها حطت يدهآ أسفل بطنهآ وجلست ترتاح شوي
شوق بخوف(ياربي الالم زآيد بشكل غريب شكلي اليوم بروح للعياده أسوي كشف يمكن الورم زآيد ...يارب انت سندي وعوني كون بعوني )
مشت لشهد بغرفتها فتحت الباب بشويش شآفتها نايمه رجعت سكرت الباب وجلست في الصاله تنتظر وصول خواتها وتريح جسمها الضعيف شوي

بعد ساعه وصلت هنادي وسمر وسحر ..وساعدوآ بعضهم بحط الغدآء بعد مآ انتظروآ وصول ابو مهآ
شوق :انا بروح انام شوي بغرفتي تبون شي
ابو مها: يبه شوق اجلسي تغدي معنا
شوق ابتسمت لعمها: عليكم بالعافيه..حاسه بارهاق شوي وبنام عشان ارتاح
سمر: سلامتك شوآقه
شوق بحب ردت عليها:الله يسلمك ياقلبي ..شيلوآ السفره اذا خلصتوآ
سحر:روحي ارتاحي انا بشيلها واغسل كل شي لاتشيلي هم
مشت لغرفتها وشغلت التكييف وانسدحت على سريرها وتحس بظهرها يوجعها كثير ووخز بطنها يزيد ماينقص ...غمضت عيونها بتعب وغطت بنوم عميق على طول

أمآ هنادي قبل تروح غرفتهآ سمعت صوت رغد تسلم على شهد وأبوهآ تركت الكل ورآحت لسريرهآ يمكن تنسى أوجآعهآ ومُصابهآ ... انسدحت في مكآنهآ بدأت أموآج لحلول ضعيفه وغير مستقيمه ..ماتدري أين الصوآب هل هو الكتمآن أو الأعتراف بالذي كآن ... فكرت كثير نست نفسهآ وتوقف عقلهآ عن التفكير عندمآ أغلق أجفآنهآ لترحل الى عالم من الأحلآم


::
العصر
صحت شوق على صوت جوالهآ رفعته بكسل وردت
شوق:الوو
فهد :مسآء الورد
شوق: مسآء الخيرآت ..هلا
فهد : كيفك حبيبتي وحشتيني موووت؟
شوق ابتسمت وهي تسمع صوته وتحن له: بخير الحمدلله بس فاقدتك
فهد :مآي تو
شوق بحب:ايش تسوي؟
فهد يلف الكرسي:ابد جالس بالشركه أشتغل طلع لي شغل مآتوقعته
شوق قرصهآ قلبهآ:خير في شي صاير؟
فهد ابتسم بهدوء كأنهآ حاسه باللي يصير في غيابهآ:لا ياعمري ماصار شي بس تعرفين الشركآت
شوق غمضت عيونها:فهد حاسه بيصيرلي شي
فهد بحده: تفاولي خير لآتقولي كذآ
شوق كل يوم يكبر هذآ الاحسآس فيهآ: يمكن مآتصدقني بس أنآ متأكده ان في شي بيصير لو عشت اليوم مآ اضمن أعيش بكره
فهد خآف من كلامهآ:شوق ايش اللي قاعده تقولينه تعوذي من الشيطآن واذكري الله
شوق اخذت نفس:لآ أله الآ الله خلاص انسى اللي قلته
فهد خاف عليهآ خآف تحتآجه وهو بعيد عنهآ وتفصلهم مسآفات شاسعه:انا بجي المدينه عشانك
شوق :لالا خليك في شغلك انا مبسوطه مع اخوآتي كمل شغلك وتعال على موعدنا بعد اسبوعين
فهد بشك:متأكده مافيك شي؟
مآحست باللي يقوله من الآلم اللي دآهمه عن فجأه تمالكت نفسهآ وحافظة على نبرتهآ حتى لايحس بشي:أيه مافيني شي لآتخآف
فهد حس برآحه شوي من كلامهآ ونبرتهآ العاديه: انتبهي لنفسك أذا أحتجتي أي شي كلميني أوكِ
شوق : أوكِ
فهد: مع السلآمه ..قفل الجوآل منهآ ورجع أنغمس بأورقه عشآن ينهي أول خطوه من خطوآته حتى يبتدي خطوه أصعب من سآبقتهآ
أمآ هي قآمت توضت وصلت ودعت ربهآ يخفف عنهآ شوي من الألم اللي يجيهآ فجأه ويروح كأن مآصار لهآ شي ..حآفظت على موآعيد أدويتهآ بالثواني والدقايق ...لبست تنوره جينز ميدي وبلوزه كت فوشي ورفعت شعرهآ وحطت قلوس خفيف وطلعت لغرفة شهد حتى لو يجي أحد من أقاربهم
دخلت على شهد وهي ترضع مشآري
شوق بابتسآمه تخفي خلفهآ جميع أوجآعهآ:كيف القمر اليوم؟
شهد بحب: بخير انتي وينك اختفيتي الظهر
شوق جلست بصينيه القهوه:تعبت ونمت
شهد :يعطيك العافيه يارب
شوق تمد لهآ فنجآن قهوه: تقهوي حبيبتي
شهد : مشكوره..أقول شوق وجه هنآدي مره مو عاجبني
شوق طلت بشهد: خليهآ على رآحتهآ يمكن متضايقه من أحد بيجي يوم تحكي فيه
شهد بخوف: تنتظرينها هي تجي افرضي لو ضآعت البنت هنادي اللي فيهآ شي كبير حت جلسه معنآ زي أول ماتجلس ولا تأكل ترى ماهي حاله البنت بتموت وانتي تنتظريها تتكلم
شوق بقله حيله:ويش أسوي لهآ طيب رحت وحكيت معها رفضت تتكلم وصرخت علي ..تبين اغصبهآ يمكن شي خآص ماتبي أحد يعرفه
شهد ميلت فمهآ:يمكن " حطت ولدهآ في سريره وقآمت "رآيحه البس ابوي قال أهل معآذ بيجون
شوق ابتسمت: اللي خطبوآ سحر؟
شهد ضحكت: ايوه روحي صحيهآ خليهآ تلبس وتكشخ عشان أمه تشوفهآ وتموت عند زوجة ولدهآ مستقبلاً
شوق وقفت مع شهد ومشت لغرفة البنآت ..وشهد اتجهت لغرفة رغد وفتحتهآ بشويش طلعت لهآ بجآمه بيضآء أكمآمهآ دآنتيل فيهآ تطريز خفيف بالوردي
أما شوق صحت سحر وقالت لهآ أن أهل معآذ بيجون وقامت مرتبكه أخذت شور سريع وأستشورت شعرهآ عشآن تلبس قبل وصولهم ..فتحت جوالهآ لقت ثلاث مكالمآت من لينآ .. دقت عليهآ
سحر: سلآم
لينآ بزعل: وعليكم السلام أهلين بالقاطعه
سحر: يؤؤ زعلانه مني؟
لينآ:أيووه زعلانه مررره بعد
سحر:لمآ أشوفك ببوسك وأعتذر منك
لينآ تكشر:ماينفع كذآ
سحر: طيب مع الجوال ينفع
لينآ بحده: طبعا لا
سحر ضحكت: بس بس يالزعلان ..قوليلي أيش اخبارك
لينا :اخباري إنا اليوم بنجيكم
سحر حمرت خدودهآ رفعت عيونهآ تطل في شكلهآ وخدودهآ المشتعله:حياكم الله
لينا:بعدين ليش ما تردين على الجوال
سحر:وربي كان سايلنت وانا نايمه
لينا : سمآح المره هذي بس
سحر:اموآآآآآآه فديتك أنآ
لينا:هاه ويش بتلبسين ؟
سحر : ايش دخلك اذا جيتي بتشوفيني
لينا :مالت عليك كلمت ريم وقالت ايش بتسوي وايش بتلبس وهي صديقتي مو زوجة اخوي مستقبلاً
سحر انحرجت من كلام لينا :ليوووون وجع
لينا ضحكت بصوت عالي ماقدرت تمسك نفسهآ
سحر: هـيـــه فجرتي اذني ترى ماني مستغنيه عنهآ
سحر: لالا صايره تستحين من سيرة الزوآج يالحبيبه المهم ترى انا حبيت اقولك ان خالاتي الثنتين جايات معنآ وجدتي كمآن واكيد انا وماما
سحر ارتبكت:الله يحيكم اذا مآشالكم تشيلكم عيوننآ
لينا فاطسه ضحك:يبلي اسجل كلام اشك انك في وعيك
سحر عصبت:ليون طسي يالله بكمل كشختي
لينا :ثقلي العيار ترى بيفصفصونك فصفصه
سحر ضحكت:لاتوصين ماخذه احتياطاتي
لينا بتقهر سحر: حبذآ لو تلبسي شي قصير او عاري اتوقع تطلعي احلى
سحر ضحكت:لالالا فكيني ياختي يمكن مايعجب اهلك
لينا:اهلي وأعرفهم خذيهآ مني ياقصير ياعاري يالله باي
قفلت منهآ سحر ورآحت لشوق تنآديها حتى تنقي لهم لبس لكن مآحصلتهآ .رجعت الغرفه وسمعت صوت شوق وشهد ورآهآ
سحر تتخصر:وينك فيه مدآم شوق
شوق تضحك:رحت اعطي جلالي ورقه يجيب ضيافه لآهل زوجك والا ماتبين نضيفهم ياحلوه
سحر زآدت حُمرة وجنآتهآ:أكيد ابي المهم تعالوآ ساعدوني أيش البس
شهد تمشي وتفتح الدولاب وتفكر بآللي ينآسب سحر أخذت بنطلون جينز لويست وفيه تطريز على الفخذ بالآبيض وفيه فتحآت مبطنه بدآنتيل تركوآز سحبت لهآ بدي توب تركوآز بنفس التطريز اللي على الفخذ
شهد بآبتسآمه عريضه:هذآ كشخه ومرتب يطلع عليك جنآآن
شوق اخذته ومدته على سحر:يالله روحي غرفتي البسي حرآم نكدنآ على سمر وهنآدي
طلعوآ وسكروآ الباب ورآهم ...أمآ سحر رآحت تلبس وتشوف اذا نآسبهآ أو لآ
شهد تدق الباب:هآه نفتح
سحر بحده:لآ لسى مالبست البدي
شهد بتأفف: ياربي لو رغد دخلت وماتقول شي عادي مو هذي من زين اللي بنشوفه
شوق ضحكت على كلام شهد: عيب ترى هذي عوره حرآم تنكشف الآ عند "سكتت"
شهد رفعت عآجبهآ وكآتمه ضحكتهآ:ألا عند مين تكلمي يابعدي
شوق تقرصهآ بشويش:والله أنتي تدمرتي يالطيف منك مآعآد أستحيتي
شهد ببرود:ياختي ترآهم كبآر مآعندي أي مشكله معهم
شوق :بس بس وربي بموت ضحك وأنتي السبب
شهد فتحت الباب بقوه وارعبت سحر اللي كآنت حآول تسكر البدي ..قربت منهآ وبحده: مخليتنآ ساعه عشآن تقفلي هذآ اللي نآشب بين شحومك
شوق جلست على السرير وأنفجرت ضحك:حرآم عليك ياشهد يجنن جسم سحر
شهد :ارفعي يدك عشآن اسكره لك يالبطه ماتوقعتك تنتفخين ومآيخش عليك
سحر بتحطم: ايه زدت خمسه كيلو بس مو باين على جسمي كيف مآيخش اووف مو وقته
شهد تضحك: من المذاكره والزرط اللي تزرطينه سكري فمك وسوي رجيم ترى كذآ اهل العريس بيصرفون نظر
سحر رفعت حآجبهآ بغرور:هم يحصلون مثلي وين
شوق تضحك: أتركوآ الكلام الفاضي وخليني أشوف كيف صار عليك
شهد بعد معآنآه سكرت السحآب: كذآ صرآحه يجنن صح شوآقه
شوق تتفحصه من ورى وقدآم: جد سحر طالع عليك حلو
سحر: احس كآتم على أنفاسي
شهد تجلس جنب شوق:عاد تحملي كلهآ ساعه بالكثير
وقفت قبال المرآيآ تتأمل شكلهآ وترفع شعرهآ وتسوي فيه حركآت عشآن تقرر أيش تسوي فيه بعد معآنآه قررت تخليه ستريت بدون أي شي .. حطت ميك أب هآدي وتعطرت ورآحت لشوق وشهد بالغرفه وأخذت لفه حولهم
سحر: هآه أيش رآيكم
شوق : بسم الله عليك تهبلين يالله قولي الأذكآر اخاف يصيبك شي العين حق
شهد بحرص:ايوه سحر لازم تقري الأذكآر وقبل تدخلي عيديهآ بعد
سحر: يعني حلوو
شوق قبل ترد عليهآ سمعوآ صوت الجرس ..ورآحت سحر فتحت وكآنت ريم وآصله
بعد مآسلمت على سحر:ماشاء الله ويش ذآ الزين يالدبه
سحر شوي وتبكي:لاتكفين ترى تعقدت اليوم وتحطمت
ريم عقدت حوآجبهآ: افا من أيش؟
سحر كشرت: تخيلي البدي يالقوه دخل علي
ريم انفجرت ضحك ودخلت عند شهد وشوق وسلمت عليهم:أحد قالك كلي وأنثبري لآ تتحركين انتبهي لاتنتفخين اكثر
سحر:ايش فيكم اليوم علي
شوق ابتسمت: غيرآنين منك شآيفنك قمر وسآرقه الأنظآر عنهم
شهد �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 10:47 AM   #347


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



شوق ابتسمت: غيرآنين منك شآيفنك قمر وسآرقه الأنظآر عنهم
شهد انسدحت عشان تريح ظهرهآ شوي:عشتوووآ لآتكون كليوباترا على غفله
سحر تمد لسآنهآ: تخسي والله اني أجمل منهآ بعد
شوق وريم ضحكوآ على سحر اللي نرفزت شهد ورآحت للمطبخ تجهزت صحن الحلى والقهوه قبل وصول الضيوف

بهذآ التوقيت في الرياض
أخذت شنآطهآ ونزلت للسوآق قدمت موعد طيارتهآ عن أخر الليل ..وأتجهت للمطار وكل شي صار معهآ الظهر يتكرر في بالهآ ألآلآف من المرآت ...كلمآت لآزالت حبيسة ذآكرتهآ المُنشطره
{ خلآص ياصفاء ماقدرتي تنسي بعد السنين هذي كلهآ}
{ أنا تزوجت ومرتاح مع زوجتي وأحبهآ وحبك كآن مستحيل بالنسبه لي }
{ تركت الشغل عندكم وجيت هنآ وتزوجت وحده من مستوآي رضت بفقري وجبت منهآ ثلاث أولآد وبنت }
{ توقعتك نسيتيني خآصةً أني خآدمك الفقير }
كآنت جالسه على مقعده في الدرجه الآولى نزلت دمعتهآ الحآره وحرقت خدهآ... بقت وحيده في دنيتهآ..ضيعت أحلى أيامهآ فلوسهآ وفلوس أبوهآ مانفعتهآ بأي شي ..تنهدت وغمضت عيونها بألم وقلبهآ في دآخلهآ يحترق بصمت وهدوء ...تمنت أن تكون الفتاه الفقيره المكآفحه وليست الفتاه المدللـه ذآت الحيآه المترفه...مرت عليهآ ساعتين في الطياره بدون مآتحس بالوقت تفكيرهآ بعيد لكن حيآتهآ وقلبهآ أبعد ...مسآحآت ثلآثية الأبعآد تسكن جوفهآ ..ومحيط فرآغي يكآد يخنقهآ وأدخنه رمآديه حزينه منبعثه من أحترآق مشآعرهآ المتأرقه

{صفاء}
كل هذآ السنين وهم وقفت عند محطته وهو تنآسآني ...أستسلم ومآقدر يجآزف ويختآرني لآني بنت العز وهو الفقير ...آآآه ياررب حياتي فآرغه من كل شي حتى المشآعر اللي كآنت تونسني زآدت همي وتعبي ... ضيعت نفسي وقلبي بشي من المستحيل يصير حتى لو كنت رآضيه بابا بيوقف في وجهي ..أحتآجك ياخالتي أحتآآج لحضنك وضمتك لي ..متى تكوني قريبه مني متى؟!

وصلت لأرآضي جده بسلآم ورجعت لقصر ابوهآ المُوحش والبارد ...حتى معالم الحياه مهجوره بدآخله وخارجه

::
::

وصل للمزرعه استغرب اختفائهآ
فهد : ميري وين صفاء
ميري تمد له كأس العصير:في سافر بدري بابا يقول سلمي على بابا فهد
فهد استغرب سفرتها : الله يسلمها ..انا بطلع انام شوي اذا اذن العشاء وماصحيت صحيني زين
ميري: اوكِ سير
فهد بتهديد: مو تنسي ..طلع وتركها تكمل شغلها
دخل جناحه وسكر الباب لبس بجامته ورمى نفسه بتعب على السرير يحس كل عظمه في جسمه تألمه ..لف راسه لمكان شوق الفاضي ضم المخده لحضنه وريحة عطرها تفوح منهآ
فهد : الله لايحرمني منك ياشوق ويشفيك
غمض عيونه لمح طيفها بعيونه ونام بهدوء وسكون
في بيت أبو مهآ
وصلوآ أهل معاذ واستقبلهم شوق وريم
شوق تضيفهم: ياحي الله من جآنآ
ام معاذ: الله يحيك كيفكم ان شاء الله بخير
شوق بابتسامه:الحمدلله بخير
ريم جلست جنب لينا : شخبارك ليون ؟
لينا بحياء: الحمدلله
ام معاذ:الحمدلله على سلامتك ياشهد يتربى بعزكم يارب
شهد: الله يبارك فيك
شوق : ماشاء الله ليونه صايره قمر
لينا نزلت راسها بحياء دقتها ريم وهمست لها: تراها سلفتك لاتستحين
ام معاذ:كيف حال ام رياض شخبارها؟
شوق: بخير الحمدلله
خالة لينا: تزورينهم بالرياض
شوق: والله مو كثير فهد مايفضى الا بعد العشاء وما أقدر ازورهم بعد العشاء
ام معاذ:الله يعينك دوامه مُتعب
شوق ابتسم: الحمدلله على كل حال اهم شي راحته
خاله لينا:يعني مانخاف على لينا اذا راحت هناك عندها اللي تونسها
شوق طلت في لينا وضحكت: خليها تروح هناك وانا استلمها هههههههههههه
لينا انحرجت وحمرت خدودها وهمست لريم:متى ناوين يقفلون السالفه
ريم انفجرت ضحك وكلهم يطالعون فيها اما لينا طلت فيها مصدومه وحاولت تتهرب من نظراتهم
ام معاذ:ايش قلتي لها يالينا
لينا بأرتباك:ولاشي بس هي تبي تضحك
ريم بجراءه:تقول متى يقفلون السالفه حرام استحت
الكل :ههههههههههههههه
شهد: طلعت زي صاحبتها الله يستر منهم
شوق وقفت : عن اذنكم ...وراحت للمطبخ

لقت سحر وسمر وهنادي جالسه تشرب مويه اما سمر تعلق على سحر وتوترها
شوق قربت من سحر: هاه قلبي جاهزه
سحر ترتجف:والله ميته خوف ياشوق خليك جنبي لاتبعدي عني
سمر ميته ضحك:خير لايكون في سفاحين بالمجلس تراهم أوادم مايأكلون
سحر عصبت: انتي انطمي ويش خصك فيني ياربي منك ملقوفه
شوق مسكت يد سحر وقربت منها: يالله عشان تروحين معي
سحر بشك: شكلي حلو
هنادي بتأفف:سحر ويش فيك وربي حلوه خلاص روحي وخلصينا وي
شوق ضحكت على هنادي اللي باين من ملامحها العصبيه: يالطيف عليكم يالله سحوره
مشوآ خطوتين ووقفوآ قريب باب المجلس
سحر مسكت يد شوق بخوف وتوتر وكأنهآ تستمد القوه منها ...ابتسمت على شكلها الخايف والمرتجف تذكرت لما كآنت بتقابل فهد بصفتها خطيبته في نفس هذآ المكآن كانت مشآعرهآ مناقضه تمآمآ لمشآعرهآ الان ...في هذا الوقت أخذت مكآن الأخت الكبرى والأم لسحر
فتحت الباب المجلس ودخلت شوق وعلى وجهها ابتسامه
شوق: جات عروستكم
ام معاذ وقفت تنتظر دخول سحر المرتبك اول ماشافتهآ :ماشاء الله تبارك الله ..ياهلا بعروسة ولدي ياهلا
سلمت والأرتباك باين عليها مانطقت ولا حرف واكتفت بلصمت والإيماء على اي سؤال يتوجه لها ...جلست جنب شوق مارفعت راسها
خالة لينا: مشاء الله الله يحفظك ياحبيبتي ليش زعلانه ماتبين نشوف وجهك
شهد ابتسمت: لا ابد مو زعلانه بس حياء وخجل
شوق همست لها:خليك طبيعيه
سحر بشويش رفعت راسها وطلت في ريم ولينا اللي كابتين ضحكهم وتعليقهم على الموقف وبداخلها تسب فيهم وبنظراتهم اللي كلها سخريه واستهزاء
ام معاذ: كيفك يابنتي ايش مسويه مع دراستك؟
سحر بصوت خافت: الحمدلله ماشيه فيها
خالة لينا:شدي حيلك نبيك تصيرين احسن دكتوره في المدينه
سحر:ان شاء الله
شوق :ان شاء الله تكون احسن دكتوره سحوره قدهآ
أم معاذ: باين عليها ماشاء الله .. اقول سحر أبي أخذ رآيك بموضوع
سحر بحياء: تفضلي
ام معاذ: عمك أبو معآذ كلم أبوكِ عشان نبي نسوي شبكه وابوك موآفق ايش رايك
سحر بردت اطرآفهآ وبدأ قلبهآ تتسارع نبضاته ونظراتها مرتكزه على شوق وشهد
سحر:شوق هي اللي تقرر
شوق طيرت عيونهآ في سحر وردت بسرعه: مدآم عمي موآفق احنآ بعد موافقين بس يعني لو تأجلوهآ لين تخلص شهد من النفاس وتكون معآنآ احسن
ام معاذ: حقكم حبيبتي واللي تبونه يصير بس حددوآ اليوم اللي تبونه يمكن بنتنآ يكون عندهآ أمتحآن وألا شي
شوق لفت على سحر:اعطونا يومين عشان تشوف جدولهآ وتختار يوم مناسب
ام معاذ:على راحتكم أهم شي عروستنآ رآضيه
شهد طلت في سحر اللي ملتزمه الصمت:اكيد موآفقه
أستئذنت سحر وطلعت ..بعد دقايق لحقوهآ ريم ولينآ في غرفتهآ
لينا طاحت على الكرسي ميته ضحك:آآآخ ياشكلك توحفه
ريم :هاه جربتي اللي جربنآه
سحر بتوتر:بالله عليكم أهجد,ى ترى خلقه متوتره وممكن أكسر اي شي قدآمي
هنآدي بعدت الشرشف عن عيونها:كيفك لينا
لينا:بخير ..ايش فيك هنوده شكلك تعبانه
هنادي: زكآآم عادي
سمر تبعد كتآبهآ عن الطاوله بحماس:بالله حكوني عن شكلها
ريم جلست على نفس الطاوله:فاتك نص عمرك صراحه
لينا:ردينآهآ لها اول كآنت تستعبط علينا جآء دورهآ
دق جوآل هنآدي وقآمت من عندهم ..دخلت غرفه شوق وقفلته على نفسهآ أخذت نفس طويل قبل ترد على المتصل وبدآخلها خوف كبير من مستقبله ومصيرهآ المظلم مع هذآ الشخص
هنآدي بدون نفس: خير
..:ردي بأدب سآمعه ترآني زوجك مو خدآمك
هنادي:لك عين بعد تنطقهآ صدق انك وقح
..:هنآدي تأدبي معي أحسن مآ أأدبك بطريقتي
هنادي عصبت:ويش تقدر تسوي
..:بكل سهوله اروح لأبوك واقوله أني زوجك وقتهآ يمكن يقتلك ويتخلص منك
هنآدي نزلت دموعهآ بدون أي مقاومه منهآ:وآآطي
..:اسمعي انا متصل ابيك تجيني بعد صلاة العشاء سامعه
هنآدي بتحدي:ماني جايه وموآلك غنيه
ردت عليها بنبره حآده وجآده بنفس الوقت:شوفي زي ماقدرت اجيبك لحد عندي أقدر اجيبك الحين ...خلي عنآدك على جنب وتعالي فاهمه
هنآدي:عندنآ ضيوف ما أقدر أجي ايش تبغآهم يقولون عني
..:دآم كذآ بكره مآتروحي الجآمعه تجين عندي زين
هنادي خافت:ماني جايه فاهم
عصب منها:قد أعذر من أنذر انا نبهتك وعارفه ايش راح يصير فيك اذا ماجيتي
قفل الخط بوجهها وتركهآ مرعوبه من تهديدآته وخوفهآ الأكبر أنه يقول لأبوهآ وقتهآ مآحد يدري أي ردة فعل بتصدر منه ...جلست على سرير شوق ودموعهآ تسابقهآ


{هنآدي}
أيش قاعد يصير فيني؟..مآحسبت حسآب لهذآ الشي ...حسبي الله فيك يآمآجد أنت وعبير الله ينتقم منكم خربتوآ حياتي وقتلتوني ...لآزم أتصرف وألقي حل لهذي المصيبه لو يدري أحد وربي رآح يموتوني ...كل الحلول اللي فكرت فيهآ فاشله من قبل انفذهآ ...انا بتسفسر من أحد يقدر يسآعدني ...سحبت الآب توب اللي على كمودينة شوق وفتحته وبدت تلف بالشبكه العنكبوتيه تدور لهآ عن حل يمكن يفيدهآ او على الأقل يسآعدهآ مؤقتاً في هذي المشكله

أذن العشآء ورآحوآ كل الضيوف اللي كآنوآ متوآجدين
سحر بتعب: احس هم أنزآح عن صدري بروح أنآآآآم عشان اصحى الساعه 2 بالليل اذاكر شوي
سمر: كأن رغد تأخرت في النوم ...مآحست الآ بصوت رغد ورآهآ
رغد بأبتسامه:صاحيه من زمآن بس جالسه بغرفتي أذاكر سمعت أصوآت ورجه قلت أكيد في أحد مافيني البس وأسلم عليهم
سحر ضحكت: يمه منك لئيمه
رغد تجلس جنب سمر: ايش بنتعشى؟
سمر:معكرونه بالباشميل يمي
رغد فرحت:لايكون شوق سوتها ترى اذا من يدهآ بأكل الصينيه كلهآ
سحر :يس يس شوقآآ سوتهآ
رغد:ياعمري أنآ على شوآقه تعرف أنآ أحبهآ من يدهآ الله لا يحرمنا منها
سمر بتخصر:مآشآء الله كل هذآ عشان سوت العشاء صدق دنيآ حظوظ
دخلت عليهم شوق وهي لابسه عبايتهآ:بنات روحوآ أتعشوآ انا رايحه مشوآر ضروري ورآجعه
سحر عقدت حوآجبهآ:وين رآيحه
سحر عقدت حوآجبهآ:وين رآيحه
شوق ابتسمت:الصيدليه بجيب لي أشياء ..المهم ترى عمي جآء حطوآ له العشاء يالله مع السلامه
سمر :لحظة لحظة بروح معك
شوق ارتبكت:هآآه لا اصلا انا راح اتأخر وانتي تعبانه نامي بدري
تركتهم وبسرعه نزلت لجلالي اللي كلمته يجهز السياره...قابلت شهد اللي شايله ولدهآ في حضنهآ ورايحه للصاله
شهد بأستغراب:وين بتروح شوق؟
رغد اخذت مشاري من أمه وجلست على الأرض:تقول بتروح مشوار مدري صيدليه
سحرمآشيه للمطبخ:تبون أحط لكم العشاء والا لا
شهد:الله يعافيك حطيلي معك مع عصير فرآوله
رغد ابتسمت بفرحه وحماس:ايه عفيه عليك سحوره حطي لنا كلنا
سحر تأشر لسمر بأصباعها السبابه:يالله انتي تعالي ساعديني
جآت هنآدي اللي كآنت بغرفه شوق تصلي وتدعي ربهآ يسآعدهآ ويلهمهآ الصبر على مصيبتهآ اللي ماتدري كيف تحلهآ...أستخارت بعد مآصلت وحست أنهآ مرتاحه للشيء اللي راح تسويه وعزمت بدآخلهآ انهآ تخطو هذي الخطوه
انصدمت من شكل هنآدي التعب باين عليهآ والسوآد بدأ يظهر تحت عيونهآ ومرتسمه على ملامحهآ علآمآت الحزن ... تأكدت في هذي اللحظة شكوكهآ
شهد قربت من هنآدي وحطت يدهآ على كتفهآوالذبول خافي كل معالم وجههآ البريء:هنو علامك ذبلآنه اللي يشوفك يحس أن فيك مصيبه
هنادي جاملة شهد بأبتسآمه ميته وبآرده:بطني توجعني شوي
شهد:متأكده بس بطنك ؟
هنآدي :ايه تعرفين كل شهر أتعب كذآ وأكثر بعد
شهد ابتسمت بحنيه:طيب ارتاحي أنآ بسوي لك شي دآفي يخفف عنك الآلم
هنآدي(آآآآه ياشهد ألمي صعب يخف ليته يظل كذآ ولآ يكبر وتصير مصيبه لنآ كلنآ):لا مايحتاج انا بعد شوي اسوي لي كوفي بس أذا تعشى أبوي قوليلي عشان ابي اتكلم معه
رغد: اجلسي معنآ الحين بنحط العشاء
هنآدي:عليكم بالعافيه أنا مالي نفس
شهد باستهآ بخفه:روحي على سريرك ارتاحي
اختفت هنآدي عن أنظآرهم ورغد لآهيه مع ميشو اللي منجنه عليه وتلآعبه وهو يتبسم لهآ
رغد:يانآس عليه كبر شوي يهبل على خدود تزنن
شهد جلت على الكنب وتربعت:أذكري ربك على الولد ترى مآجآء ببلآش
رغد لفت وطلت بشهد وانطلقت ضحكآتهآ:ايه مآجآء ببلآش
شهد انجرحت من رغد: هيه رغيد ارجعي لعبيه واتركي دقاتك بالكلام
رغد:انتي اللي بديتي والبادي أظلم
شهد تشد شعرهآ بشويش: أنطمي يالله عاد ..اقولك مين يشبه أنآ وألآ ابوه ؟
رغد تتأمل ملامحه بدقه:شوفي عيونه زي عيونك نفس النظرآت والرموش والوسآع بس خشمه زي أبوه حلو متوسط مو طويل ولآصغير أمآ فمه وخدوده كأنك قدآمي
شهد ضحكت:أنا أحسه يشبهني حتى يوسف يقول نفس الكلام
رغد بدقه أكثر: بس بشرته سمره انتي بيضاء وابوه ابيض من وين طلع بالسمآر
شهد ترفع حآجبهآ:السمآره أمآره
رغد بسخريه: شوفوآ أيش تقووول "قآم يبكي مشاري"
شهد:هآتيه هاتيه برضعه حس أنك تتمسخري عليه
رغد تشيله
رغد تشيله وتحطه بحضن شهد:عشنآ وشفنآ
شهد تطلع صدرهآ:لوسمحتي بصي هنآك
رغد مددت رجولها وعناد في شهد تطالعها:ترى مليت من كثر ماشفتك وووع
شهد دقتهآ بقوه:وع بعينك الحين القمر عندك وتقولين وع مالت عليك
رغد ضحكت: طيب طيب لاتعصبين اسفين

جآت سحر وسمر حطوآ سفرة العشاء ونآدوآ عمهم وبدوآ يتعشون مع بعض بهدوء وأخذتهم السوالف مع بعض

:::
:::
:::

قفل الملف اللي بيده وأنطلقت ضحكآته في أرجآء مكتبه بالشركه
فهد بنبره ساخره (بكره بنشوف ياعائله الجابر كيف بتتأقلمون بوضعكم الجديد )
وقف وأخذ شنطته واورآقه المهمه ورجع للبيت وأنسدح على طول في سريره وانغمس بنومه بعد يوم متعب جدآ

أمآ عند شوق ..راحت لأقرب عيآه خآصه بالنساء وسوت كشف
كآنت منسدحه على السرير والدكتوره تحرك الجهآز على بطنهآ بجميع الجهآت بعد مآسوت لهآ تحليل دم ولأشياء الازمه
شوق بقلق:طمنيني يادكتوره
الدكتوره:مآأخبي عليك ياشوق الورم كل مره يتضاعف حجمه يحتآج عمليه ثانيه نفس عمليتك الأولى ويمكن تكون أخطر لآن حجمه كبير شوي
شوق أكتسى ملامحهآ الحزن لآن توقعآتهآ كلهآ خآبت وأظهرت نتيجه معآكسه:مافي حل ثاني
الدكتوره طلت فيها وبدآخلهآ حزينه على حالتهآ الصعبه:أتمنى أنك تستخيري وبعدهآ تسوي العمليه عشان تحافظين على نفسك وحيآتك
شوق طالعت في شآشه الكمبيوتر اللي تشوف فيهآ انقبآضات رحمهآ وشكل الورم في جدآره:الله يكتب اللي فيه الخير
الدكتوره أعطتهآ منآديل ورقيه حتى تمسح بطنهآ وراحت لمكتبهآ عشان تكتب لهآ روشته بالأدويه اللي تسكن عنهآ ألالم لو لبضعة أيام
شوق لحقتهآ:دكتوره متى تطلع نتيجة تحليل الدم
الدكتوره: انتظري شوي على وشك تطلع
دقآيق ودخلت النيرس بورقة فيهآ نتيجة التحليل أخذتهآ شوق ورجعت للبيت وبدآخلهآ تتألم كيف رآح تخبر فهد بهذآ الخبر ...رمت الورقه دآخل شنطتهآ ودخلت تأخذ شور دآفي وتغير ملابسهآ ...أنسدحت على سريرهآ بتعب وأرهاق حطت يدهآ على بطنهآ تحسست مكآن الوشم اللي أسفله تذكرت اللي بكتف فهد مر شريط الذكريات بخيالهآ بسرعة البرق وأصوآت كثيره أمتلت في ذآكرتهآ العميقه ..صرآخ بكآء أنين وأهآت أعقبتها ضحكآت وقهقهآت وسعآده بعد عنآء ... تعوذت من الشيطآن وأستسلمت لحرب وسآدتهآ وعالم الأحلام
بنفس البيت بغرفة أبو مها
انتظرت لما الكل نآم ورآحت له ... حكت له كل اللي صار معهآ..صارت تبكي بهسيريا وأبوهآ مو مستوعب أي كلمه نطقت فيها ...هو حبل النجآه الوحيد لهآ ..يقدر يطلعها ويسآعدهآ
ابو مها بصدمه:هنادي انتي عارفه ايش تقولين
هنادي تمسح دموعها بعشوائيه:يبه انا ماقلت لك الا عشان ابيك تساعدني هو يهددني خفت يقولك اكيد بيكذب عليك وانا خلاص صرت زوجته يبه الله يخليك دبرني اعطني حل
ابوها انقهر حس ان الدنيا تسكرت بوجهه كيف يحمي بنته اللي هي عرضه وشرفه من وآحد متغرض لها ويبي يشوه سمعتهآ لو مآلبت له اي طلب من طلباته ...سمع شكوآهآ وبكل كلمه كانت تنطقها يحسها سكين تنغرز بصدره وتزيد ألمه أكثر واكثر ...التزم الهدوء والصمت وبعد دقايق قال:شوفي يابنتي الحين مالنا الا نسكت هذي مصيبه و فضيحه ويش بيقولون الناس عنآ لو دروآ..الله ينتقم منه ومن اللي ساعدوه مالنا الا الصبر وبعدها نشوف ايش نسوي
هنادي بخوف: طيب ويش أسوي بكره انا خايفه يبه خايفه مرره مابي أحد يعرف اكيد أخوه بيصير فيه شي لو درى عن سوآته فينآ
ابومها بتحذير:أنتبهي تقولين لأحد خلي النآس بحالهآ واذا سألك أنآ أدري قولي لآ على أساس كل شي بالسر وربك يحلهآ خليني أفكر بحل يناسبنا ومايفضحنآ
هنادي تمسح دموعها:الله يخليك تاج على راسي والله بدونك مآ اسوى شي
قرب منهآ وضمهآ لصدره وهو يحس بالنار تشتعل دآخله بس لآزم يكون حكيم بتصرفاته حتى مآيأذي بنته ويطلع عليهآ الكلام وتنخدش سمعتهآ وبنفس الوقت ينتقم لها منه لكن بأي طريقه وهو انسان ضعيف مسالم ماله بالمشآكل ابدآ ولايحبها او يفتعلها بقصد او دون قصد
ابوها:شوفي يابنتي بكره لاتروحين الجامعه روحي للفندق اللي قالك عليه هذآ زوجك اخاف لو ترفضين يسوي شي مانتوقعه ..حاولي انك تستدرجينه فهمتي يابنتي
هنآدي هزت راسهآ:ايوه
ابوهآ مسك يدهآ:لآتخافين ان شاء الله ربك يحلها وييسر الأمور كلهآ
هنادي رجعت دموعها تنذرف من جديد وأطرافهآ ترتجف :خايفه والله يبه خايفه
ابوهآ مسح عليها وحاول يهديها:خليك قويه لاتبينين له أنك ضعيفه وكل كبير موجود اللي أكبر منه وهو رب العالمين مطلع وعآلم بكل شي ربك يفرجها توكلي وأنآ أبوك على ربك
هنادي هدت شوي:اسفه يبه ضيقة خلقك
كآن قلبه يتقطع عليهآ بطل نظره يتأملهآ فيهآ شايف الانكسآر والحزن بعيونهآ ودموعهآ تشكي شدة الأحتياج والخوف من القآدم ...زفر انفآسه بحرقه وكأن صدره تتزآحم فيه أنفاسه وقوته تخور أمآم عينآهآ الحزينه المليئه بالدموع الهزيله ...تركت ابوهآ يعاني وحيد في غرفته من كبر سنه وأمرآضه المتعدد وعدم قدرته على رد أعتبار طفلته التي أُخذت بالغصب وأُجبرت مٌكرهه على الزوآج دون علم أي من أهلهآ أو وجود وليهآ كونهآ بغلت سن الـ 20.
رجعت للغرفه حآولت تنآم �
كآن قلبه يتقطع عليهآ بطل نظره يتأملهآ فيهآ شايف الانكسآر والحزن بعيونهآ ودموعهآ تشكي شدة الأحتياج والخوف من القآدم ...زفر انفآسه بحرقه وكأن صدره تتزآحم فيه أنفاسه وقوته تخور أمآم عينآهآ الحزينه المليئه بالدموع الهزيله ...تركت ابوهآ يعاني وحيد في غرفته من كبر سنه وأمرآضه المتعدد وعدم قدرته على رد أعتبار طفلته التي أُخذت بالغصب وأُجبرت مٌكرهه على الزوآج دون علم أي من أهلهآ أو وجود وليهآ كونهآ بغلت سن الـ 20.
رجعت للغرفه حآولت تنآم لكن للأسف النوم مجآفيهآ وعينآهآ تذرف الدموع بحرقه وحرآره تُجبرهآ على الألم ...شآفت ضوء شآشة جوالهآ يضوي في ظلام غرفتهم الحالك أخذته بتكآسل وحصلت مسج فتحته
( خمس دقآيق وأدق عليك دبري مكآن تكلميني فيه عشآن أتفاهم معك على موعدنآ بكره ) فزت من مكآنهآ بشويش وطلعت جري للمطبخ بدون مآحد يحس عليهآ فتحت الثلاجه تدور شي تسد فيه جوعهآ لآنهآ مآأكلت أي شي من صآر اللي صار انتبهت لجوال اللي سايلنت يهتز ردت بصوت بارد خالي من الحياه: هـلا
باسل:صباح الخير
هنادي بكره:صباح النور
باسل: أخبارك يازوجتي العزيزه
هنادي تصر على أسنآنهآ:بخير
باسل بصوت مبتهج:هآه مستعده لموعدنآ بكره
هنادي جلست على الكرسي:ايوه
باسل:ماشاء الله على زوجتي تسمع الكلمه من أول مره
هنادي بعصبيه: أيش تبي خلصني
باسل:لالالا الا هنودتي ماتعصب كل الدنيا ماتهمني بس أنتي غير مابي أي شي يكدر خاطرك
هنادي انقهرت منه:واللي سويته أيش تعتبره
باسل:أنآ وعدتك اردلك حركتك اللي سويتيهآ فيني بالرياض وجآء اليوم اللي اردهآ لك وصار احلى شي تمنيته
هنادي: انت اخذت اللي تبي ويش تبي مني ثاني
باسل :وي مره وحده مستكثرتهآ علي ترى أنآ زوجك ياهانم المفروض تكونين مرزوعه عندي 24 ساعه
هنادي بسخريه:هذآك لو أنك جآي مع الباب مو مع الشباك زي القطآوه وطعنتني في الظهر وجبرتني على شي أنآ مآبيه
باسل:عاد صار اللي صار...نسيتيني ليش متصل المهم الصباح رآح أمرك بننزل السوق مع بعض
هنادي استغربت :خير ايش قلت ؟
باسل:حطي بالك أنك بتقضين أغلب يومك معي سمعتي
هنآدي شهقت: أهلي أيش أقول لهم وخوآتي مجنون أنت
باسل بحده: مالي خص تصرفي انتي زوجتي وأنآ ابيك وهذآ أبسط حقوقي
هنادي عصبت منه:صدق أنك وآطي
باسل ضحك:وتبسبيني المفروض أكون توب عندك لأني زوجك وأبو أولادك
هنادي انصدمت من كلامه ردت عليه بسرعه ببغض:من قالك أني ابي منك عيال تموت ومآ أحمل منك
باسل مآت ضحك على ردة فعلهآ تعجبه دفاشتهآ وردودهآ اللأرآديه يحب ينرفزهآ لأنه يتلذذ بأسلوبها الخشن اللي مآيوحي له أبدآ بنعومتهآ أو أنوثتهآ..يعشق شكلهآ المسترجل حب فيهآ كل شي بعيوبهآ ومزآياها...تحدى نفسه وفضل أنه يوصل لهآ بطريقته اللي أستمتع فيهآ كثير لآنه خآف لو تقدم لهآ ترفضه ومحد يقدر يجبرهآ ترضى فيه
باسل:صدقتي أني بجيب منك عيال أصلا حبوب منع الحمل شريتهآ وجآهزه عندي تنتظر وصولك يازوجتي
هنادي حمر وجههآ وصرخت عليه:أنت من أي طينه مخلوق حقير وسآفل ماعمري شفت أنسآن نجس زيك
باسل ببرود رد عليها:قولي عني اللي تبين أهم شي أنك حلالي ...ولاتنسين موعدنآ بكره ولو تسوين حركه مالهآ دآعي ترحمي على نفسك ..تصبحين على خير
قفلت بوجهه وظغطهآ وصل ألف منه ومن كلامه اللي يسمم ...حطت يديهآ على الطاوله ودفنت رآسهآ بينهآ وكملت بكآئهآ ...وهي تحس بشي دآخلهآ تحرك من بعد هذي المكالمه لكنهآ تجهله ولاتعرفه ...أخذت بندول يخفف عنهى الصدآع ورجعت للغرفه وقبل تنآم حطت المنبه عشآن تصحى عليه وماتنام والا يكسرها باسل.
صباح اليوم التالي
صحى من النوم بدري عشآن ينزل عند أخته ويسلم عليهآ قبل يروح لعمله
منال بأبتسامه:ماشاء الله صاحي بدري اليوم على غير العاده
نواف :ههههههه صباح الخير
منال:صباح النور
نواف : شخبارك وشخبار ولدك
منال :نايم فديته
نواف: ماعندك أخبار جديده
منال تأكل من صينية الفطور حقتهآ: ابد مافي اي جديد
نواف ابتسم: اقول منال حاب اسئلك عن شي
منال ضحكت: أنا عارفه أن ورآك بلوى ..اسئل
نواف أنحرج:البنت اللي جآتك أمس مدري قبله أيش اسمهآ؟
منال تحاول تتذكر: متى ؟
نواف:اللي جوآ الصباح كآنوآ ثنتين وحده متغطيه والثانيه كاشفه حآس أنهآ ماهي سعوديه
منآل تذكرت:آهــآ تقصد صفاء
نواف:مدري ايش اسمهى بس عيونها زرقاء وبيضاء مرره
منال ابتسمت وغمزت له:ليش تسأل عنهآ
نواف ارتبك:هاه لا ولاشي بس استغربت من شكلها اكيد ماهي سعوديه
منال: لالا سعوديه تطمن
نواف بلهفه:صدق ..من هي بنته وكيف تعرفينها؟
منال:هذي تعرفت عليها وانا ساكنه بجده لما كنت بالنادي وصرنا اصحاب مرره من يومها
نواف:ماشاء الله عليها صراحه عجبتني
منال: تبينا نخطبها لك؟
نواف عقد حواجبه بأستغراب:ليش هي ماهي متزوجه؟
منال بحزن:لا ماتزوجت محد خطبها واذا احد خطبها ابوها يفض لآنه يبي من مستوآهم ألاجتمآعي اوقريب منه لان أغلب اللي يخطبونهى متوسطين الحال وتلاقيهم طمعآنين بفلوسهآ
نواف :كم عمرهآ؟
منال: تقريبا الحين يمكن 28 مو كبيره يعني قريبه من عمرك انت بالثلاثين أحكم منآسبين لبعض ومن نفس الطبقه تقريبا
نواف تنهد واستجمع قواي:بقول لأمي تخطبهآ لي صرآحه من شفتها وفكرة الزوآج برآسي
منآل بفرحه: صدق والله مره لآيقين لبعض يحصلك تتزوج وحده امهآ اوربيه
نواف فتح عيونه على الأخير وبدأ يأخذ منهآ كل التفاصيل عن صفاء وعن أبوهآ وأهلها في جده

::
::

صحت والتعب زآيد عليهآ اليوم بعد مآروآحوآ الكل لدوآمتهم عدآ هنادي طبعآ ..رجعت لسريرهآ وانسدحت لكنهآ ماقدرت تنآم ..فتحت الآب توب وصارت تتصفح الموآقع وتشوف موآقع الجرآيد الألكترونيه وتشييك على أخر الأخبار وتضييع وقتهآ حتى ماتحس بالوجع والألم
لفتهآ عنوآن بالصفحآت الأولى ..ضغطت بزر الفاره حتى تنعرض لهآ صفحة الخبر كآمل
( أفلآس عآئلة الجابر ..ومزآدآت على مآتبقى من أملاكهم)
قرت الخبر وهي مشلوله من الصدمه ..بسرعه مسكت جوالهآ واتصلت على فهد ..لكن حصلت الخط مشغول..كل ثانيه تجرب الى أن مسك معهآ الخط
فهد: ياصباح النور والسرور
شوق بصدمه: الخبر اللي قريته صحيح؟
فهد ضحك: أي خبر شوآقتي ؟
شوق بحده: مآتدري أن أبوك أفلس ؟
فهد : يووووه توك تدرين العالم أزعجوني بالاستفسآرت والصحآفه برى الشركه يبون مني معلومآت عن الخبر
شوق عصبت: فهد رد علي صح والا الخبر كذب
فهد : للأسف الخبر صحيح 100%
شوق شهقت: أهلك ايش صار في
فهد بخبث ولئم: جآء الوقت اللي يدفعون ثمن تبطرهم على النعمه وأستحقارهم لي
شوق شكت بالموضوع:انت ورى كل اللي صار؟
فهد ضحك ضحكة لئيمه ممزوجه بمكر: لآ بس أنآ الوحيد اللي شريت كل عقاراتهم وشركآتهم
شوق: شلون يطآوعك قلبك تسوي بأبوك وأعمآمك كذآ
فهد رد عليهآ بحده:وهم كيف طاوعهم قلبهم يرموني ويعايروني بأميوعلآقاتهم بأبوي
شوق غمضت عيونهآ حست بدوخه بسيطه رمت نفسهآ على المخده ونزلت دموعهآ: فهد أنا خايفه عليك مآبي يصير فيك شي ..أخاف حوبة أهلك تلاحقك
فهد بنبرة ساخره: قصدك هذي حوبتي اللي من سنين تلاحقهم
شوق أخذت نفس طويل: وبعدين أيش راح تسوي
فهد : ولاشي انا شريت كل شي يملكون وأفكر اخلي لهم شي بسيط يعيشون منه
شوق بحنيه: حبيبي تذكر أنه ابوك جنتك ونآرك مهمآ كان قاسي معك ومايبيك يظل هذا أبوك كل خيره لك وكل خيرك له
فهد غمض عيونه ولف على شباك مكتبه الزجاجي يتأمل الناس من خلفه:ليش أنآ هنت عليه ياشوق ليش مآرباني وعلمني ..ليه رمآني على جدي أنآ مآ أنسى كل شي سوآه فيني ..حتى مرضى كآن بسببه
شوق تمنت أنه يكون جنبهآ وتخفف عنهآ وتحنن قلبه على اهله:حبيبي ايش رآيك تجي للمدينه تغير جو شغلك وترتاح من المسؤليه اللي ورآك لآني محتاجتك
فهد: أتمنى بس مقدر
شوق : ايش اللي يمنعك يافهد اهلك اللي تبي تدمرهم خلاص دمرتهم وأنتهيت ايش بقى شي ثاني
فهد :باقي أشياء كثير ياشوق أشياء كثير مع الآيام راح تفهمي قصدي
شوق: ياخوفي يجي اليوم اللي مآ أكون فيه جنبك
فهد أرتجف من سمع كلمتهآ أنقبض قلبه وبصوت ملهوف:أيش معنى كلامك هذآ؟
شوق ذرفت دمعه يتيمه من عينها: ولاشي أنسى اللي قلته
فهد بحده:ماراح أنسى صاير شي معك ..تكلمي قولي لو تبين أجيك الحين جيتك
شوق:مو مهم كل الحكايه أشتقت لك
فهد مامشت عليه تصريفتها:وانا بعد فاقدك حيل
شوق: يالله حبيبي بقفل الحين اخليك في شغلك وانا بنام لي شوي
فهد ابتسم على حنانها تمنى أنه جنبهآ حتى يقبلهآ ويضمهآ لحضنه اللي مشتآق لهآ: راح أتصل عليك اليوم انتظري أتصالي
شوق بحب: ويش يصبرني لين تتصل اتوقع راح اسبقك
فهد ضحك: اليوم مستحيل تسبقيني
شوق ابتسمت وبصوت فيه شوية بحه: باي
فهد: باي
بغرفه ثانيه من هذآ البيت
طلعت من الحمام توهآ مآخذه شور وقفت قبال المرآيا تجفف شعرهآ وعندهآ رغبه بالتجمل ...كحلت عينهآ بكل أزرق وحطت مآسكآرا كحلي وبلآشر مشمشي وروج مشمشي يميل شوي للحُمره ..فتحت دولابهآ وطلعت بنطلون لويست أسود وبلوزه أورنج فيهآ رسومآت كارتونيه بالاخضر والأحمر ..لبست حزآمين صغار لون احمر وأخضر ..طلت صندل سحر الأورنج اللي بكعب مايتجاوز طوله3 سم ولبسته واخذت الشنطه طقمه وحطت فيهآ اغراضهآ ..نفشت شعرهآ اللي رفضوآ خواتها تقصه ..وسوت بف خفيف من قدآم ونزلت خصلتين على جنب والباقي رفعته بشبآصه صغيره حتى بعدين تتركته مفرود بعشوآئيه ...أخذت العطر ورشت على نفسها رشتين وبخت على يدهآ اليسار ومسحت شوي على رقبتهآ
بعد مالبست عبايتهآ استغربت من نفسهآ واقبالهآ على هذآ الشي نست كل اللي صار وكأنهآ مو هنادي الأولى حابه هذا الشي اللي يصير معهآ رغم انه جرحها وعذبهآ لو لوقت قليل الآ أنه غير فيهآ اشياء كثيره واهمهآ لوكهآ الرجولي بدأ يتلآشى لكن المضمون مازال كمآ هو ...انتظرت أتصاله اول ما ارسل لهآ المسج عدلت عبايتهآ وقرت المعوذآت وحصنت نفسهآ وتوكلت على ربهآ ...نزلت الدرج وكآنت خطوآتهآ تثقيله جدآ ... وقفت عند باب العمآره شافته وآقف جنب سيارته اللكزس 2009 ولآبس ثوب ومسوي العِمَه الأماراتيه ..ونظآرآته السودآء مغطيه اغلب ملامحه ...قربت بسرعه وركبت السياره ..دخل قبلهآ واول مادخلت حرك السياره من قدآم بيتهم
باسل ينزل نظارته شوي عن عيونه:لآيكون داخله على يهودي في شي أسمه سلام
هنادي بتافف:وعلييكم السلام
باسل رفع حاجبه:الظاهر تفهمين بالمقلوب ...بس أنآ اللي راح اخليك تتعدلين يابنت محمد
هنادي انقهرت منه وقالت بنبره حاقده:تخسي أنآ اللي راح اخليك تتعدل
باسل لف عليها مصدوم من كلمتها نفخ عليها بشراسه: أيش قلتي ؟..ماسمعتك والله
لفت على جهتها أصرت على اسنانها:عساك للطرم والصم
باسل وعيونه على الطريق: قلتي شي حضرتك؟
هنادي: سلآمتك
باسل وقف عند مجموعة محلات معروفه:يالله أنزلي
هنادي عقدت حوآجبها:ليش جايبني هنآ
باسل ابتسم بلئم:ليش مآتبين تشترين شي أشوفك فيه
هنادي عصبت: الظاهر أنك خرفت يالشيبه
باسل ضحك بهستيريا على كلامها:انآ شيبه ... اخلصي علي يالله انزلي
هنادي بعنآد:ماني نآزله
باسل أرتفع ضغطه من عنآدهآ نزل وقفل الأبوآب عليهآ ودخل للمحل مرت نص سآعه وهو لسى مآرجع لها
هنآدي تشوفه من بعيد(بجد حقير الله يأخذك ان شاء الله تطلع وتصدمك سياره )
رد صوت بدآخلهآ( استغفري ربك مايجوز تدعين عليه نآسيه أن في ملائكه ترد على دعوتك)
نفضت كل شي من رآسهآ واستغفرت ربهآ ...حست أنهآ مخنوقه وأنفاسهآ مضطربه خآيفه منه ومن تسلطه بالرغم أنه يحاول يكون طيب معهآ لكنهآ مآتشوف الآ جآنبه الاسود والمظلم
مآحست ألآ بفتحته للباب ورآهآ يحط الأكياس اللي بيده ..دخل وحرك السياره
هنآدي : وين بنروح؟
باسل :يهمك تعرفين؟
هنادي انقهرت: ايه يهمني والا تبيني مثل الأطرش بالزفه
باسل:بنروح الشقه اللي أشتريتهآ
هنآدي فتحت عيونهآ على الأخير:أي شقه ووين؟
باسل: بطريق سيد الشهدآء قريبه شوي من الحرم
هنآدي :وليش أشتريتهآ ؟
باسل لف عليهآ :خير بتعلميني ويش اسوي وشاريهآ عشان لمآ أجي المدينه ماحب الفنآدق أنآ
هنآدي عصبت:اوووف
باسل:وألا عادي عندك تنآمين بفندق
هنادي بعصبيه:لالا أنت أكيد أنجنيت والا صار لعقلك شي مصدق أني بكون زوجتك
باسل ضحك :أيه زوجتي على سنة الله ورسوله
هنادي صرخت عليه:برفع عليك قضية خلع
باسل اللي وقف بسبب الأشاره لف عليهآ وهو مستغرب أنطلقت ضحكآته بالسياره:خــلـــع مره وحده ..الله عليك ياهنودتي
هنادي قامت تبكي: وربي أنك سافل ووآطي
سكت عنهآ لمآ شافهآ تبكي ..وأتجهه لشقتهم
بجده
صحى من النوم مكسل سمع اصوآت برى جناحه طلع بسرعه وشاف اخته جالسه وعندهآ وحده من الخدم تسوي لهآ منايكير
حازم:صباح الخير
صفاء ابتسمت له:صباح النور
حآزم: أخبار اختي الحلوه
صفاء: تمآم ..انت كيفك أمس لما جيت ماحصلتك
حازم : تأخرت برجعتي وماحبيت اصحيك اخر الليل عارف انك واصله تعبانه
صفاء: ياعمري أنت ...غريبه ماروحت دوآمك
حازم جلس جنبهآ:مالي نفس أروح للدوآم ..وين الجرآيد؟
صفاء تأشر على الطاوله:شوفهآ هنآك واعطيني الوطن بقرأ فيهآ شوي
حازم بسرعه رمآهآ عليهآ واخذ بقة الجرآيد يتصفح عنآوينهآ ..سمع شهقه طلعت من صفاء
حازم تعلقت عيونه فيهآ: خير أيش بك مفجوعه
صفاء:تخيل عآئلة الجابر أفلست
حازم عقد حوآجبه:لآتقولي اللي يصيرون أعمآم فهد
صفاء:أيوه هم
حازم بصدمه:مآ أصدق مستحيل
صفاء تدور جوآلهآ أخذته بسرعه وأتصلت على فهد تستفسر منه عن اللي صار

::
::

في المستشفى
اليوم كآن كله تدريب عملي للطالب ...أنهلكت وهي تنتقل من مريض لمريض ..رجعوآ للغرفة المخصصه للطالبات فقط
أسيل بتعب:أنآ خلاص تعبت بتصل على مطعم يوصل لنآ طلب
رغد جلست جنبهآ:تسوين فينآ خير
أروى بحيره:بس أيش نطلب والله ميته جوع
رغد:أي شي المهم شي نأكله قبل صلآة الظهر ونبدآ التدريب الثاني شكلنآ مطولين اليوم
أسيل : ايوه اتوقع كذآ ..يالله بدق أسكتوآ
رغد غمضت عيونهآ :نعساآآآآنه مره
اروى حطت راسهآ على رجل رغد: وأنآ أكثر "نقزت من مكآنهآ" رغوده مالآحظتي نظرآت دكتور وليد لك
رغد بكره: المتوحش أكيد شآيل علي
أروى تغمز لهآ:ايه باين شآيل عليك ..من تتحركي مايبعد عيونه عنك حآسه أنه معجب فيك
رغد عقدت حوآجبهآ واحتدت ملامحها:مآ أتوقع اصلا من يشوفني يتقصد بكل حركه يأذيني بصراحه يعني أنآ اكره وأتمنى اليوم قبل بكره ينقل ويجينآ دكتور ثاني ما ارتحت له
أسيل خلصت المكالمه:تتكلمون عن مين
أروى: عند دكتور وليد ..لآحظتي كيف يطالع رغد
اسيل بنبره طويله:هيمآآآآآن ..واذا طلع عكس كلامي قابليني
أروى: ترآه يخقق ديري بالك يضيع منك وربي يهبل يكفي جسمه وهيبته وألا عوآضه يالبيه بس
رغد بكره: وووع اذا عآجبك كلميه أنتي ولاتفسرون الامور على مزآجكم
أسيل تدقهآ بقوه:ياغبيه احنآ نبي مصلحتك تخيلي يحبك وبعدين يتزوجك يكفي أنه دكتور ولآ فيه عرق شآمي
أروى:صح مين قالي أن أمه سوريه ياربي اضن من القروب الثاني قالوآ لي في وحده يقرب لهآ
رغد تحاول تتذكر: أيه اعرفهآ مره شفتهآ تسلم عليه بس مدري أيش تصير له
أسيل:قالت لي غلآ بنت عمه
أروى: لاتضيعيه من يدك يارغد الحق ينقال أنتي حلوه ومتعلمه مانقصك شي حتى مآيُعجب فيك
رغد بتأفف:أنتم مآتملون قلت لكم أكرهه مآ أحبه
اسيل مدت لسانها: أذا تزوج وقتهآ بتتحسرين وتعدين أصابعك ندم
رغد بصدمه:ليش هو مآتزوج توقعت انه متزوج وعنده أطفال
أروى تضحك:أنآ جبت كل المعلومآت عنه من اللي تقرب له مآهو متزوج رآفض فكرة الزوآج حاليا على قولتهآ
رغد طلت فيهم مآهي مصدقه أنه عزآبي:بجد وألا تكذبون علي
أسيل :قسم بالله وبكسر الهآء انه أعزب يعني الحقي عليه
رغد تلف رآسهآ بغرور:مو أنآ اللي أجري ورآه خليه يولي
اروى عصبت : غبيه وبتظلين غبيه ماينفع فيك شي
رغد بترجي:تكفون ترآني جوعانه وقرفانه لآتزيدون علي

آلبآرحه
آلله يگون بـ/ عون آحآسيسي وَ عوني ’
أحــآول آهرب من عمآيلـهـم . . وَ لگن مآهربتْ !
مآ گنت آحسّ إني أنـآ . . " أنـْــآ "
وَ هذآ آلگـون , ~گونـي
/
أمرّ في حآلة ضيآع وَ شبه غيبوبـه وَ گـبـتْ ,
أحبآب !!
أي أحبآب ذول آللي على موتي خذوني؟!
آلظآهـر آنـي شبت يآ عآلـم!
وَ أنـآ مـآ بعد شبتْ,,


دخلت ورآه بعد مآفتح الباب والدم نشف بعروقهآ ...حاولت تتمالك نفسهآ ومآتبين خوفهآ وأرتباكهآ سكرت الباب ورآهآ ونزلت الطرحه عن وجههآ
باسل: تفضلي هذآ بيتك
اعطته نظره أحتقار مختلطه بأحسآس التقزز والأشمئزآز ..تأملت المكآن كل شي فيه رآقي ويدل على ذوق فريد ورفيع ..طلت فيه طاحت عينها بعينه
هنادي بكره: خير ليش تتطالعني كذآ
باسل: ابد بس عاجبني شكلك وانتي متكشخه لزوجك
هنادي كشرت: منآك اتكشخ لك اضن انك تحلم بس اوعدك هذآ الحلم ماراح يطول وبتصحى منه
مد لها الأكياس: ماتبين تشوفين أيش جبت لك
هنادي اعطته ظهرها ونزلت عبايتها:شكرا مابي منك شي
بآسل جلس على الكنب وحط الأكياس على الأرض:هذي كلهآ لك روحي رتبيهآ في الدولاب
هنآدي لفت عليه معصبه: أنت ماتفهم قلت مآبي منك شي
باسل: طيب لاتعصبين
هنادي:شوف نفسك كيف تنرفزني بكلامك وحركآتك
باسل يحط رجل على رجل:امممم بتسوين لنآ أكل وألآ اطلب من برى
هنادي جلست قباله والمسافه شآسعه بينهم: شوف أحلم أني أسويلك أي شي
بآسل ميل فمه وتكى بيده على الكنبه:لآتعآنديني لآنك بتخسرين
هنادي انقهرت: ويش أخسر بنظرك؟
باسل: اللي تفكرين فيه
هنآدي:مآافكر بشي
باسل:نآويه تطفشيني عشآن أطلقك ..هذآ بُعدك ياحبيبتي
هنادي طيرت عيونها فيه وبنبره مغصوبه قالت:متى ترجعني بيتنآ
باسل:قلت لك اليوم كله معي
هنادي بتأفف:وأهلي اذا حسوآ بغيابي ويش اقولهم
باسل ببرود:عادي قولي لهم رحت مع زوجي
هنادي وقفت معصبه وصرخت عليه: حشى أنجنيت أنت
باسل وقف وقرب منهآ:أيه مجنون لايكون عندك أعتراض
هنادي بعدته عنهآ تبي تهرب منه بس مآتهرب أي شي بهذآ المكآن


::
::

في بيت أبو مهآ
قآمت تسوي الغدآء لأخوآتهآ لمآ يرجعون من الدوآم ... سمعت صوت شهد ورآهآ
شهد :شوق قلبي شنو تسوين ؟
شوق لفت عليهآ وبيدهآ مريلة الطبخ:أسوي الغدآء
شهد تأملت وجههآ اللي باين عليه التعب:طيب اتركيه أنآ اكلم الغدآء عنك
شوق زآد عليهآ الآلم:طيب أنا بروح ارتاح تعبانه شوي
شهد :اوك انا بكمل الطبخ بس ارتاحي
شوق ابتسمت لها:تسلمي ياقلبي
شهد بحب: الله يسلمك يالله
راحت للغرفه ورمت نفسها على السرير نزلت دموعهآ تحسست أسفل بطنهآ ورجعت لموآل الحزن والبكآء
{شوق}

خلآص لآزم أتخذ قرآري وأتوكل على ربي ..أذا ربي كآتب لي أعيش حيآتي أو أموت أكون سويت اللي خآطري فيه ...بس فهد رآح يوآفق أو يرفض أكيد رآح يرفض ويغصبني اسوي العمليه وأكون خسرت كل شي هذي المره لآزم أصر على قرآري مهمآ كآن الثن حتى لو كآن حيآتي..يارب كون معي وسآعدني وأجبر قلبي ياررررب
غمضت عيونهآ وهي تتخيل وتحلم بالشي اللي طول عمرهآ تتمنآه لكن كآبوس مرضهآ يرفض ألا ان يسيطر على حيآتهآ ويفقدهآ سعآدتهآ..تذكرت امهآ وأبوهآ وموتهم المبكر وتيتم أخوآتهآ في طفولتهم ...فكرت بنفسهآ وحيآتهآ كيف كآن وكيف صآرت ..تطمنت على كل خوآتآ مابقى الا سمر وهي بذمة عمهآ اللي أحسن تربيتهم ..خآيفه من موآجهة الحيآه وصرآعهآ مع الألم الذي سيكون هو نهآيتهآ المحتمه وربمآ القريبه

دعت ربهآ وورجآئهآ كآن اكبر كل مخآوفهآ تلاشت لآنهآ وآثقه بقدرة رب العالمين الذي لآيستحيل عليه أمر من أمور الدنيآ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2014, 10:48 AM   #348


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



شوق ابتسمت: غيرآنين منك شآيفنك قمر وسآرقه الأنظآر عنهم
شهد انسدحت عشان تريح ظهرهآ شوي:عشتوووآ لآتكون كليوباترا على غفله
سحر تمد لسآنهآ: تخسي والله اني أجمل منهآ بعد
شوق وريم ضحكوآ على سحر اللي نرفزت شهد ورآحت للمطبخ تجهزت صحن الحلى والقهوه قبل وصول الضيوف

بهذآ التوقيت في الرياض
أخذت شنآطهآ ونزلت للسوآق قدمت موعد طيارتهآ عن أخر الليل ..وأتجهت للمطار وكل شي صار معهآ الظهر يتكرر في بالهآ ألآلآف من المرآت ...كلمآت لآزالت حبيسة ذآكرتهآ المُنشطره
{ خلآص ياصفاء ماقدرتي تنسي بعد السنين هذي كلهآ}
{ أنا تزوجت ومرتاح مع زوجتي وأحبهآ وحبك كآن مستحيل بالنسبه لي }
{ تركت الشغل عندكم وجيت هنآ وتزوجت وحده من مستوآي رضت بفقري وجبت منهآ ثلاث أولآد وبنت }
{ توقعتك نسيتيني خآصةً أني خآدمك الفقير }
كآنت جالسه على مقعده في الدرجه الآولى نزلت دمعتهآ الحآره وحرقت خدهآ... بقت وحيده في دنيتهآ..ضيعت أحلى أيامهآ فلوسهآ وفلوس أبوهآ مانفعتهآ بأي شي ..تنهدت وغمضت عيونها بألم وقلبهآ في دآخلهآ يحترق بصمت وهدوء ...تمنت أن تكون الفتاه الفقيره المكآفحه وليست الفتاه المدللـه ذآت الحيآه المترفه...مرت عليهآ ساعتين في الطياره بدون مآتحس بالوقت تفكيرهآ بعيد لكن حيآتهآ وقلبهآ أبعد ...مسآحآت ثلآثية الأبعآد تسكن جوفهآ ..ومحيط فرآغي يكآد يخنقهآ وأدخنه رمآديه حزينه منبعثه من أحترآق مشآعرهآ المتأرقه

{صفاء}
كل هذآ السنين وهم وقفت عند محطته وهو تنآسآني ...أستسلم ومآقدر يجآزف ويختآرني لآني بنت العز وهو الفقير ...آآآه ياررب حياتي فآرغه من كل شي حتى المشآعر اللي كآنت تونسني زآدت همي وتعبي ... ضيعت نفسي وقلبي بشي من المستحيل يصير حتى لو كنت رآضيه بابا بيوقف في وجهي ..أحتآجك ياخالتي أحتآآج لحضنك وضمتك لي ..متى تكوني قريبه مني متى؟!

وصلت لأرآضي جده بسلآم ورجعت لقصر ابوهآ المُوحش والبارد ...حتى معالم الحياه مهجوره بدآخله وخارجه

::
::

وصل للمزرعه استغرب اختفائهآ
فهد : ميري وين صفاء
ميري تمد له كأس العصير:في سافر بدري بابا يقول سلمي على بابا فهد
فهد استغرب سفرتها : الله يسلمها ..انا بطلع انام شوي اذا اذن العشاء وماصحيت صحيني زين
ميري: اوكِ سير
فهد بتهديد: مو تنسي ..طلع وتركها تكمل شغلها
دخل جناحه وسكر الباب لبس بجامته ورمى نفسه بتعب على السرير يحس كل عظمه في جسمه تألمه ..لف راسه لمكان شوق الفاضي ضم المخده لحضنه وريحة عطرها تفوح منهآ
فهد : الله لايحرمني منك ياشوق ويشفيك
غمض عيونه لمح طيفها بعيونه ونام بهدوء وسكون
في بيت أبو مهآ
وصلوآ أهل معاذ واستقبلهم شوق وريم
شوق تضيفهم: ياحي الله من جآنآ
ام معاذ: الله يحيك كيفكم ان شاء الله بخير
شوق بابتسامه:الحمدلله بخير
ريم جلست جنب لينا : شخبارك ليون ؟
لينا بحياء: الحمدلله
ام معاذ:الحمدلله على سلامتك ياشهد يتربى بعزكم يارب
شهد: الله يبارك فيك
شوق : ماشاء الله ليونه صايره قمر
لينا نزلت راسها بحياء دقتها ريم وهمست لها: تراها سلفتك لاتستحين
ام معاذ:كيف حال ام رياض شخبارها؟
شوق: بخير الحمدلله
خالة لينا: تزورينهم بالرياض
شوق: والله مو كثير فهد مايفضى الا بعد العشاء وما أقدر ازورهم بعد العشاء
ام معاذ:الله يعينك دوامه مُتعب
شوق ابتسم: الحمدلله على كل حال اهم شي راحته
خاله لينا:يعني مانخاف على لينا اذا راحت هناك عندها اللي تونسها
شوق طلت في لينا وضحكت: خليها تروح هناك وانا استلمها هههههههههههه
لينا انحرجت وحمرت خدودها وهمست لريم:متى ناوين يقفلون السالفه
ريم انفجرت ضحك وكلهم يطالعون فيها اما لينا طلت فيها مصدومه وحاولت تتهرب من نظراتهم
ام معاذ:ايش قلتي لها يالينا
لينا بأرتباك:ولاشي بس هي تبي تضحك
ريم بجراءه:تقول متى يقفلون السالفه حرام استحت
الكل :ههههههههههههههه
شهد: طلعت زي صاحبتها الله يستر منهم
شوق وقفت : عن اذنكم ...وراحت للمطبخ

لقت سحر وسمر وهنادي جالسه تشرب مويه اما سمر تعلق على سحر وتوترها
شوق قربت من سحر: هاه قلبي جاهزه
سحر ترتجف:والله ميته خوف ياشوق خليك جنبي لاتبعدي عني
سمر ميته ضحك:خير لايكون في سفاحين بالمجلس تراهم أوادم مايأكلون
سحر عصبت: انتي انطمي ويش خصك فيني ياربي منك ملقوفه
شوق مسكت يد سحر وقربت منها: يالله عشان تروحين معي
سحر بشك: شكلي حلو
هنادي بتأفف:سحر ويش فيك وربي حلوه خلاص روحي وخلصينا وي
شوق ضحكت على هنادي اللي باين من ملامحها العصبيه: يالطيف عليكم يالله سحوره
مشوآ خطوتين ووقفوآ قريب باب المجلس
سحر مسكت يد شوق بخوف وتوتر وكأنهآ تستمد القوه منها ...ابتسمت على شكلها الخايف والمرتجف تذكرت لما كآنت بتقابل فهد بصفتها خطيبته في نفس هذآ المكآن كانت مشآعرهآ مناقضه تمآمآ لمشآعرهآ الان ...في هذا الوقت أخذت مكآن الأخت الكبرى والأم لسحر
فتحت الباب المجلس ودخلت شوق وعلى وجهها ابتسامه
شوق: جات عروستكم
ام معاذ وقفت تنتظر دخول سحر المرتبك اول ماشافتهآ :ماشاء الله تبارك الله ..ياهلا بعروسة ولدي ياهلا
سلمت والأرتباك باين عليها مانطقت ولا حرف واكتفت بلصمت والإيماء على اي سؤال يتوجه لها ...جلست جنب شوق مارفعت راسها
خالة لينا: مشاء الله الله يحفظك ياحبيبتي ليش زعلانه ماتبين نشوف وجهك
شهد ابتسمت: لا ابد مو زعلانه بس حياء وخجل
شوق همست لها:خليك طبيعيه
سحر بشويش رفعت راسها وطلت في ريم ولينا اللي كابتين ضحكهم وتعليقهم على الموقف وبداخلها تسب فيهم وبنظراتهم اللي كلها سخريه واستهزاء
ام معاذ: كيفك يابنتي ايش مسويه مع دراستك؟
سحر بصوت خافت: الحمدلله ماشيه فيها
خالة لينا:شدي حيلك نبيك تصيرين احسن دكتوره في المدينه
سحر:ان شاء الله
شوق :ان شاء الله تكون احسن دكتوره سحوره قدهآ
أم معاذ: باين عليها ماشاء الله .. اقول سحر أبي أخذ رآيك بموضوع
سحر بحياء: تفضلي
ام معاذ: عمك أبو معآذ كلم أبوكِ عشان نبي نسوي شبكه وابوك موآفق ايش رايك
سحر بردت اطرآفهآ وبدأ قلبهآ تتسارع نبضاته ونظراتها مرتكزه على شوق وشهد
سحر:شوق هي اللي تقرر
شوق طيرت عيونهآ في سحر وردت بسرعه: مدآم عمي موآفق احنآ بعد موافقين بس يعني لو تأجلوهآ لين تخلص شهد من النفاس وتكون معآنآ احسن
ام معاذ: حقكم حبيبتي واللي تبونه يصير بس حددوآ اليوم اللي تبونه يمكن بنتنآ يكون عندهآ أمتحآن وألا شي
شوق لفت على سحر:اعطونا يومين عشان تشوف جدولهآ وتختار يوم مناسب
ام معاذ:على راحتكم أهم شي عروستنآ رآضيه
شهد طلت في سحر اللي ملتزمه الصمت:اكيد موآفقه
أستئذنت سحر وطلعت ..بعد دقايق لحقوهآ ريم ولينآ في غرفتهآ
لينا طاحت على الكرسي ميته ضحك:آآآخ ياشكلك توحفه
ريم :هاه جربتي اللي جربنآه
سحر بتوتر:بالله عليكم أهجد,ى ترى خلقه متوتره وممكن أكسر اي شي قدآمي
هنآدي بعدت الشرشف عن عيونها:كيفك لينا
لينا:بخير ..ايش فيك هنوده شكلك تعبانه
هنادي: زكآآم عادي
سمر تبعد كتآبهآ عن الطاوله بحماس:بالله حكوني عن شكلها
ريم جلست على نفس الطاوله:فاتك نص عمرك صراحه
لينا:ردينآهآ لها اول كآنت تستعبط علينا جآء دورهآ
دق جوآل هنآدي وقآمت من عندهم ..دخلت غرفه شوق وقفلته على نفسهآ أخذت نفس طويل قبل ترد على المتصل وبدآخلها خوف كبير من مستقبله ومصيرهآ المظلم مع هذآ الشخص
هنآدي بدون نفس: خير
..:ردي بأدب سآمعه ترآني زوجك مو خدآمك
هنادي:لك عين بعد تنطقهآ صدق انك وقح
..:هنآدي تأدبي معي أحسن مآ أأدبك بطريقتي
هنادي عصبت:ويش تقدر تسوي
..:بكل سهوله اروح لأبوك واقوله أني زوجك وقتهآ يمكن يقتلك ويتخلص منك
هنآدي نزلت دموعهآ بدون أي مقاومه منهآ:وآآطي
..:اسمعي انا متصل ابيك تجيني بعد صلاة العشاء سامعه
هنآدي بتحدي:ماني جايه وموآلك غنيه
ردت عليها بنبره حآده وجآده بنفس الوقت:شوفي زي ماقدرت اجيبك لحد عندي أقدر اجيبك الحين ...خلي عنآدك على جنب وتعالي فاهمه
هنآدي:عندنآ ضيوف ما أقدر أجي ايش تبغآهم يقولون عني
..:دآم كذآ بكره مآتروحي الجآمعه تجين عندي زين
هنادي خافت:ماني جايه فاهم
عصب منها:قد أعذر من أنذر انا نبهتك وعارفه ايش راح يصير فيك اذا ماجيتي
قفل الخط بوجهها وتركهآ مرعوبه من تهديدآته وخوفهآ الأكبر أنه يقول لأبوهآ وقتهآ مآحد يدري أي ردة فعل بتصدر منه ...جلست على سرير شوق ودموعهآ تسابقهآ


{هنآدي}
أيش قاعد يصير فيني؟..مآحسبت حسآب لهذآ الشي ...حسبي الله فيك يآمآجد أنت وعبير الله ينتقم منكم خربتوآ حياتي وقتلتوني ...لآزم أتصرف وألقي حل لهذي المصيبه لو يدري أحد وربي رآح يموتوني ...كل الحلول اللي فكرت فيهآ فاشله من قبل انفذهآ ...انا بتسفسر من أحد يقدر يسآعدني ...سحبت الآب توب اللي على كمودينة شوق وفتحته وبدت تلف بالشبكه العنكبوتيه تدور لهآ عن حل يمكن يفيدهآ او على الأقل يسآعدهآ مؤقتاً في هذي المشكله

أذن العشآء ورآحوآ كل الضيوف اللي كآنوآ متوآجدين
سحر بتعب: احس هم أنزآح عن صدري بروح أنآآآآم عشان اصحى الساعه 2 بالليل اذاكر شوي
سمر: كأن رغد تأخرت في النوم ...مآحست الآ بصوت رغد ورآهآ
رغد بأبتسامه:صاحيه من زمآن بس جالسه بغرفتي أذاكر سمعت أصوآت ورجه قلت أكيد في أحد مافيني البس وأسلم عليهم
سحر ضحكت: يمه منك لئيمه
رغد تجلس جنب سمر: ايش بنتعشى؟
سمر:معكرونه بالباشميل يمي
رغد فرحت:لايكون شوق سوتها ترى اذا من يدهآ بأكل الصينيه كلهآ
سحر :يس يس شوقآآ سوتهآ
رغد:ياعمري أنآ على شوآقه تعرف أنآ أحبهآ من يدهآ الله لا يحرمنا منها
سمر بتخصر:مآشآء الله كل هذآ عشان سوت العشاء صدق دنيآ حظوظ
دخلت عليهم شوق وهي لابسه عبايتهآ:بنات روحوآ أتعشوآ انا رايحه مشوآر ضروري ورآجعه
سحر عقدت حوآجبهآ:وين رآيحه
سحر عقدت حوآجبهآ:وين رآيحه
شوق ابتسمت:الصيدليه بجيب لي أشياء ..المهم ترى عمي جآء حطوآ له العشاء يالله مع السلامه
سمر :لحظة لحظة بروح معك
شوق ارتبكت:هآآه لا اصلا انا راح اتأخر وانتي تعبانه نامي بدري
تركتهم وبسرعه نزلت لجلالي اللي كلمته يجهز السياره...قابلت شهد اللي شايله ولدهآ في حضنهآ ورايحه للصاله
شهد بأستغراب:وين بتروح شوق؟
رغد اخذت مشاري من أمه وجلست على الأرض:تقول بتروح مشوار مدري صيدليه
سحرمآشيه للمطبخ:تبون أحط لكم العشاء والا لا
شهد:الله يعافيك حطيلي معك مع عصير فرآوله
رغد ابتسمت بفرحه وحماس:ايه عفيه عليك سحوره حطي لنا كلنا
سحر تأشر لسمر بأصباعها السبابه:يالله انتي تعالي ساعديني
جآت هنآدي اللي كآنت بغرفه شوق تصلي وتدعي ربهآ يسآعدهآ ويلهمهآ الصبر على مصيبتهآ اللي ماتدري كيف تحلهآ...أستخارت بعد مآصلت وحست أنهآ مرتاحه للشيء اللي راح تسويه وعزمت بدآخلهآ انهآ تخطو هذي الخطوه
انصدمت من شكل هنآدي التعب باين عليهآ والسوآد بدأ يظهر تحت عيونهآ ومرتسمه على ملامحهآ علآمآت الحزن ... تأكدت في هذي اللحظة شكوكهآ
شهد قربت من هنآدي وحطت يدهآ على كتفهآوالذبول خافي كل معالم وجههآ البريء:هنو علامك ذبلآنه اللي يشوفك يحس أن فيك مصيبه
هنادي جاملة شهد بأبتسآمه ميته وبآرده:بطني توجعني شوي
شهد:متأكده بس بطنك ؟
هنآدي :ايه تعرفين كل شهر أتعب كذآ وأكثر بعد
شهد ابتسمت بحنيه:طيب ارتاحي أنآ بسوي لك شي دآفي يخفف عنك الآلم
هنآدي(آآآآه ياشهد ألمي صعب يخف ليته يظل كذآ ولآ يكبر وتصير مصيبه لنآ كلنآ):لا مايحتاج انا بعد شوي اسوي لي كوفي بس أذا تعشى أبوي قوليلي عشان ابي اتكلم معه
رغد: اجلسي معنآ الحين بنحط العشاء
هنآدي:عليكم بالعافيه أنا مالي نفس
شهد باستهآ بخفه:روحي على سريرك ارتاحي
اختفت هنآدي عن أنظآرهم ورغد لآهيه مع ميشو اللي منجنه عليه وتلآعبه وهو يتبسم لهآ
رغد:يانآس عليه كبر شوي يهبل على خدود تزنن
شهد جلت على الكنب وتربعت:أذكري ربك على الولد ترى مآجآء ببلآش
رغد لفت وطلت بشهد وانطلقت ضحكآتهآ:ايه مآجآء ببلآش
شهد انجرحت من رغد: هيه رغيد ارجعي لعبيه واتركي دقاتك بالكلام
رغد:انتي اللي بديتي والبادي أظلم
شهد تشد شعرهآ بشويش: أنطمي يالله عاد ..اقولك مين يشبه أنآ وألآ ابوه ؟
رغد تتأمل ملامحه بدقه:شوفي عيونه زي عيونك نفس النظرآت والرموش والوسآع بس خشمه زي أبوه حلو متوسط مو طويل ولآصغير أمآ فمه وخدوده كأنك قدآمي
شهد ضحكت:أنا أحسه يشبهني حتى يوسف يقول نفس الكلام
رغد بدقه أكثر: بس بشرته سمره انتي بيضاء وابوه ابيض من وين طلع بالسمآر
شهد ترفع حآجبهآ:السمآره أمآره
رغد بسخريه: شوفوآ أيش تقووول "قآم يبكي مشاري"
شهد:هآتيه هاتيه برضعه حس أنك تتمسخري عليه
رغد تشيله
رغد تشيله وتحطه بحضن شهد:عشنآ وشفنآ
شهد تطلع صدرهآ:لوسمحتي بصي هنآك
رغد مددت رجولها وعناد في شهد تطالعها:ترى مليت من كثر ماشفتك وووع
شهد دقتهآ بقوه:وع بعينك الحين القمر عندك وتقولين وع مالت عليك
رغد ضحكت: طيب طيب لاتعصبين اسفين

جآت سحر وسمر حطوآ سفرة العشاء ونآدوآ عمهم وبدوآ يتعشون مع بعض بهدوء وأخذتهم السوالف مع بعض

:::
:::
:::

قفل الملف اللي بيده وأنطلقت ضحكآته في أرجآء مكتبه بالشركه
فهد بنبره ساخره (بكره بنشوف ياعائله الجابر كيف بتتأقلمون بوضعكم الجديد )
وقف وأخذ شنطته واورآقه المهمه ورجع للبيت وأنسدح على طول في سريره وانغمس بنومه بعد يوم متعب جدآ

أمآ عند شوق ..راحت لأقرب عيآه خآصه بالنساء وسوت كشف
كآنت منسدحه على السرير والدكتوره تحرك الجهآز على بطنهآ بجميع الجهآت بعد مآسوت لهآ تحليل دم ولأشياء الازمه
شوق بقلق:طمنيني يادكتوره
الدكتوره:مآأخبي عليك ياشوق الورم كل مره يتضاعف حجمه يحتآج عمليه ثانيه نفس عمليتك الأولى ويمكن تكون أخطر لآن حجمه كبير شوي
شوق أكتسى ملامحهآ الحزن لآن توقعآتهآ كلهآ خآبت وأظهرت نتيجه معآكسه:مافي حل ثاني
الدكتوره طلت فيها وبدآخلهآ حزينه على حالتهآ الصعبه:أتمنى أنك تستخيري وبعدهآ تسوي العمليه عشان تحافظين على نفسك وحيآتك
شوق طالعت في شآشه الكمبيوتر اللي تشوف فيهآ انقبآضات رحمهآ وشكل الورم في جدآره:الله يكتب اللي فيه الخير
الدكتوره أعطتهآ منآديل ورقيه حتى تمسح بطنهآ وراحت لمكتبهآ عشان تكتب لهآ روشته بالأدويه اللي تسكن عنهآ ألالم لو لبضعة أيام
شوق لحقتهآ:دكتوره متى تطلع نتيجة تحليل الدم
الدكتوره: انتظري شوي على وشك تطلع
دقآيق ودخلت النيرس بورقة فيهآ نتيجة التحليل أخذتهآ شوق ورجعت للبيت وبدآخلهآ تتألم كيف رآح تخبر فهد بهذآ الخبر ...رمت الورقه دآخل شنطتهآ ودخلت تأخذ شور دآفي وتغير ملابسهآ ...أنسدحت على سريرهآ بتعب وأرهاق حطت يدهآ على بطنهآ تحسست مكآن الوشم اللي أسفله تذكرت اللي بكتف فهد مر شريط الذكريات بخيالهآ بسرعة البرق وأصوآت كثيره أمتلت في ذآكرتهآ العميقه ..صرآخ بكآء أنين وأهآت أعقبتها ضحكآت وقهقهآت وسعآده بعد عنآء ... تعوذت من الشيطآن وأستسلمت لحرب وسآدتهآ وعالم الأحلام
بنفس البيت بغرفة أبو مها
انتظرت لما الكل نآم ورآحت له ... حكت له كل اللي صار معهآ..صارت تبكي بهسيريا وأبوهآ مو مستوعب أي كلمه نطقت فيها ...هو حبل النجآه الوحيد لهآ ..يقدر يطلعها ويسآعدهآ
ابو مها بصدمه:هنادي انتي عارفه ايش تقولين
هنادي تمسح دموعها بعشوائيه:يبه انا ماقلت لك الا عشان ابيك تساعدني هو يهددني خفت يقولك اكيد بيكذب عليك وانا خلاص صرت زوجته يبه الله يخليك دبرني اعطني حل
ابوها انقهر حس ان الدنيا تسكرت بوجهه كيف يحمي بنته اللي هي عرضه وشرفه من وآحد متغرض لها ويبي يشوه سمعتهآ لو مآلبت له اي طلب من طلباته ...سمع شكوآهآ وبكل كلمه كانت تنطقها يحسها سكين تنغرز بصدره وتزيد ألمه أكثر واكثر ...التزم الهدوء والصمت وبعد دقايق قال:شوفي يابنتي الحين مالنا الا نسكت هذي مصيبه و فضيحه ويش بيقولون الناس عنآ لو دروآ..الله ينتقم منه ومن اللي ساعدوه مالنا الا الصبر وبعدها نشوف ايش نسوي
هنادي بخوف: طيب ويش أسوي بكره انا خايفه يبه خايفه مرره مابي أحد يعرف اكيد أخوه بيصير فيه شي لو درى عن سوآته فينآ
ابومها بتحذير:أنتبهي تقولين لأحد خلي النآس بحالهآ واذا سألك أنآ أدري قولي لآ على أساس كل شي بالسر وربك يحلهآ خليني أفكر بحل يناسبنا ومايفضحنآ
هنادي تمسح دموعها:الله يخليك تاج على راسي والله بدونك مآ اسوى شي
قرب منهآ وضمهآ لصدره وهو يحس بالنار تشتعل دآخله بس لآزم يكون حكيم بتصرفاته حتى مآيأذي بنته ويطلع عليهآ الكلام وتنخدش سمعتهآ وبنفس الوقت ينتقم لها منه لكن بأي طريقه وهو انسان ضعيف مسالم ماله بالمشآكل ابدآ ولايحبها او يفتعلها بقصد او دون قصد
ابوها:شوفي يابنتي بكره لاتروحين الجامعه روحي للفندق اللي قالك عليه هذآ زوجك اخاف لو ترفضين يسوي شي مانتوقعه ..حاولي انك تستدرجينه فهمتي يابنتي
هنآدي هزت راسهآ:ايوه
ابوهآ مسك يدهآ:لآتخافين ان شاء الله ربك يحلها وييسر الأمور كلهآ
هنادي رجعت دموعها تنذرف من جديد وأطرافهآ ترتجف :خايفه والله يبه خايفه
ابوهآ مسح عليها وحاول يهديها:خليك قويه لاتبينين له أنك ضعيفه وكل كبير موجود اللي أكبر منه وهو رب العالمين مطلع وعآلم بكل شي ربك يفرجها توكلي وأنآ أبوك على ربك
هنادي هدت شوي:اسفه يبه ضيقة خلقك
كآن قلبه يتقطع عليهآ بطل نظره يتأملهآ فيهآ شايف الانكسآر والحزن بعيونهآ ودموعهآ تشكي شدة الأحتياج والخوف من القآدم ...زفر انفآسه بحرقه وكأن صدره تتزآحم فيه أنفاسه وقوته تخور أمآم عينآهآ الحزينه المليئه بالدموع الهزيله ...تركت ابوهآ يعاني وحيد في غرفته من كبر سنه وأمرآضه المتعدد وعدم قدرته على رد أعتبار طفلته التي أُخذت بالغصب وأُجبرت مٌكرهه على الزوآج دون علم أي من أهلهآ أو وجود وليهآ كونهآ بغلت سن الـ 20.
رجعت للغرفه حآولت تنآم �
كآن قلبه يتقطع عليهآ بطل نظره يتأملهآ فيهآ شايف الانكسآر والحزن بعيونهآ ودموعهآ تشكي شدة الأحتياج والخوف من القآدم ...زفر انفآسه بحرقه وكأن صدره تتزآحم فيه أنفاسه وقوته تخور أمآم عينآهآ الحزينه المليئه بالدموع الهزيله ...تركت ابوهآ يعاني وحيد في غرفته من كبر سنه وأمرآضه المتعدد وعدم قدرته على رد أعتبار طفلته التي أُخذت بالغصب وأُجبرت مٌكرهه على الزوآج دون علم أي من أهلهآ أو وجود وليهآ كونهآ بغلت سن الـ 20.
رجعت للغرفه حآولت تنآم لكن للأسف النوم مجآفيهآ وعينآهآ تذرف الدموع بحرقه وحرآره تُجبرهآ على الألم ...شآفت ضوء شآشة جوالهآ يضوي في ظلام غرفتهم الحالك أخذته بتكآسل وحصلت مسج فتحته
( خمس دقآيق وأدق عليك دبري مكآن تكلميني فيه عشآن أتفاهم معك على موعدنآ بكره ) فزت من مكآنهآ بشويش وطلعت جري للمطبخ بدون مآحد يحس عليهآ فتحت الثلاجه تدور شي تسد فيه جوعهآ لآنهآ مآأكلت أي شي من صآر اللي صار انتبهت لجوال اللي سايلنت يهتز ردت بصوت بارد خالي من الحياه: هـلا
باسل:صباح الخير
هنادي بكره:صباح النور
باسل: أخبارك يازوجتي العزيزه
هنادي تصر على أسنآنهآ:بخير
باسل بصوت مبتهج:هآه مستعده لموعدنآ بكره
هنادي جلست على الكرسي:ايوه
باسل:ماشاء الله على زوجتي تسمع الكلمه من أول مره
هنادي بعصبيه: أيش تبي خلصني
باسل:لالالا الا هنودتي ماتعصب كل الدنيا ماتهمني بس أنتي غير مابي أي شي يكدر خاطرك
هنادي انقهرت منه:واللي سويته أيش تعتبره
باسل:أنآ وعدتك اردلك حركتك اللي سويتيهآ فيني بالرياض وجآء اليوم اللي اردهآ لك وصار احلى شي تمنيته
هنادي: انت اخذت اللي تبي ويش تبي مني ثاني
باسل :وي مره وحده مستكثرتهآ علي ترى أنآ زوجك ياهانم المفروض تكونين مرزوعه عندي 24 ساعه
هنادي بسخريه:هذآك لو أنك جآي مع الباب مو مع الشباك زي القطآوه وطعنتني في الظهر وجبرتني على شي أنآ مآبيه
باسل:عاد صار اللي صار...نسيتيني ليش متصل المهم الصباح رآح أمرك بننزل السوق مع بعض
هنادي استغربت :خير ايش قلت ؟
باسل:حطي بالك أنك بتقضين أغلب يومك معي سمعتي
هنآدي شهقت: أهلي أيش أقول لهم وخوآتي مجنون أنت
باسل بحده: مالي خص تصرفي انتي زوجتي وأنآ ابيك وهذآ أبسط حقوقي
هنادي عصبت منه:صدق أنك وآطي
باسل ضحك:وتبسبيني المفروض أكون توب عندك لأني زوجك وأبو أولادك
هنادي انصدمت من كلامه ردت عليه بسرعه ببغض:من قالك أني ابي منك عيال تموت ومآ أحمل منك
باسل مآت ضحك على ردة فعلهآ تعجبه دفاشتهآ وردودهآ اللأرآديه يحب ينرفزهآ لأنه يتلذذ بأسلوبها الخشن اللي مآيوحي له أبدآ بنعومتهآ أو أنوثتهآ..يعشق شكلهآ المسترجل حب فيهآ كل شي بعيوبهآ ومزآياها...تحدى نفسه وفضل أنه يوصل لهآ بطريقته اللي أستمتع فيهآ كثير لآنه خآف لو تقدم لهآ ترفضه ومحد يقدر يجبرهآ ترضى فيه
باسل:صدقتي أني بجيب منك عيال أصلا حبوب منع الحمل شريتهآ وجآهزه عندي تنتظر وصولك يازوجتي
هنادي حمر وجههآ وصرخت عليه:أنت من أي طينه مخلوق حقير وسآفل ماعمري شفت أنسآن نجس زيك
باسل ببرود رد عليها:قولي عني اللي تبين أهم شي أنك حلالي ...ولاتنسين موعدنآ بكره ولو تسوين حركه مالهآ دآعي ترحمي على نفسك ..تصبحين على خير
قفلت بوجهه وظغطهآ وصل ألف منه ومن كلامه اللي يسمم ...حطت يديهآ على الطاوله ودفنت رآسهآ بينهآ وكملت بكآئهآ ...وهي تحس بشي دآخلهآ تحرك من بعد هذي المكالمه لكنهآ تجهله ولاتعرفه ...أخذت بندول يخفف عنهى الصدآع ورجعت للغرفه وقبل تنآم حطت المنبه عشآن تصحى عليه وماتنام والا يكسرها باسل.
صباح اليوم التالي
صحى من النوم بدري عشآن ينزل عند أخته ويسلم عليهآ قبل يروح لعمله
منال بأبتسامه:ماشاء الله صاحي بدري اليوم على غير العاده
نواف :ههههههه صباح الخير
منال:صباح النور
نواف : شخبارك وشخبار ولدك
منال :نايم فديته
نواف: ماعندك أخبار جديده
منال تأكل من صينية الفطور حقتهآ: ابد مافي اي جديد
نواف ابتسم: اقول منال حاب اسئلك عن شي
منال ضحكت: أنا عارفه أن ورآك بلوى ..اسئل
نواف أنحرج:البنت اللي جآتك أمس مدري قبله أيش اسمهآ؟
منال تحاول تتذكر: متى ؟
نواف:اللي جوآ الصباح كآنوآ ثنتين وحده متغطيه والثانيه كاشفه حآس أنهآ ماهي سعوديه
منآل تذكرت:آهــآ تقصد صفاء
نواف:مدري ايش اسمهى بس عيونها زرقاء وبيضاء مرره
منال ابتسمت وغمزت له:ليش تسأل عنهآ
نواف ارتبك:هاه لا ولاشي بس استغربت من شكلها اكيد ماهي سعوديه
منال: لالا سعوديه تطمن
نواف بلهفه:صدق ..من هي بنته وكيف تعرفينها؟
منال:هذي تعرفت عليها وانا ساكنه بجده لما كنت بالنادي وصرنا اصحاب مرره من يومها
نواف:ماشاء الله عليها صراحه عجبتني
منال: تبينا نخطبها لك؟
نواف عقد حواجبه بأستغراب:ليش هي ماهي متزوجه؟
منال بحزن:لا ماتزوجت محد خطبها واذا احد خطبها ابوها يفض لآنه يبي من مستوآهم ألاجتمآعي اوقريب منه لان أغلب اللي يخطبونهى متوسطين الحال وتلاقيهم طمعآنين بفلوسهآ
نواف :كم عمرهآ؟
منال: تقريبا الحين يمكن 28 مو كبيره يعني قريبه من عمرك انت بالثلاثين أحكم منآسبين لبعض ومن نفس الطبقه تقريبا
نواف تنهد واستجمع قواي:بقول لأمي تخطبهآ لي صرآحه من شفتها وفكرة الزوآج برآسي
منآل بفرحه: صدق والله مره لآيقين لبعض يحصلك تتزوج وحده امهآ اوربيه
نواف فتح عيونه على الأخير وبدأ يأخذ منهآ كل التفاصيل عن صفاء وعن أبوهآ وأهلها في جده

::
::

صحت والتعب زآيد عليهآ اليوم بعد مآروآحوآ الكل لدوآمتهم عدآ هنادي طبعآ ..رجعت لسريرهآ وانسدحت لكنهآ ماقدرت تنآم ..فتحت الآب توب وصارت تتصفح الموآقع وتشوف موآقع الجرآيد الألكترونيه وتشييك على أخر الأخبار وتضييع وقتهآ حتى ماتحس بالوجع والألم
لفتهآ عنوآن بالصفحآت الأولى ..ضغطت بزر الفاره حتى تنعرض لهآ صفحة الخبر كآمل
( أفلآس عآئلة الجابر ..ومزآدآت على مآتبقى من أملاكهم)
قرت الخبر وهي مشلوله من الصدمه ..بسرعه مسكت جوالهآ واتصلت على فهد ..لكن حصلت الخط مشغول..كل ثانيه تجرب الى أن مسك معهآ الخط
فهد: ياصباح النور والسرور
شوق بصدمه: الخبر اللي قريته صحيح؟
فهد ضحك: أي خبر شوآقتي ؟
شوق بحده: مآتدري أن أبوك أفلس ؟
فهد : يووووه توك تدرين العالم أزعجوني بالاستفسآرت والصحآفه برى الشركه يبون مني معلومآت عن الخبر
شوق عصبت: فهد رد علي صح والا الخبر كذب
فهد : للأسف الخبر صحيح 100%
شوق شهقت: أهلك ايش صار في
فهد بخبث ولئم: جآء الوقت اللي يدفعون ثمن تبطرهم على النعمه وأستحقارهم لي
شوق شكت بالموضوع:انت ورى كل اللي صار؟
فهد ضحك ضحكة لئيمه ممزوجه بمكر: لآ بس أنآ الوحيد اللي شريت كل عقاراتهم وشركآتهم
شوق: شلون يطآوعك قلبك تسوي بأبوك وأعمآمك كذآ
فهد رد عليهآ بحده:وهم كيف طاوعهم قلبهم يرموني ويعايروني بأميوعلآقاتهم بأبوي
شوق غمضت عيونهآ حست بدوخه بسيطه رمت نفسهآ على المخده ونزلت دموعهآ: فهد أنا خايفه عليك مآبي يصير فيك شي ..أخاف حوبة أهلك تلاحقك
فهد بنبرة ساخره: قصدك هذي حوبتي اللي من سنين تلاحقهم
شوق أخذت نفس طويل: وبعدين أيش راح تسوي
فهد : ولاشي انا شريت كل شي يملكون وأفكر اخلي لهم شي بسيط يعيشون منه
شوق بحنيه: حبيبي تذكر أنه ابوك جنتك ونآرك مهمآ كان قاسي معك ومايبيك يظل هذا أبوك كل خيره لك وكل خيرك له
فهد غمض عيونه ولف على شباك مكتبه الزجاجي يتأمل الناس من خلفه:ليش أنآ هنت عليه ياشوق ليش مآرباني وعلمني ..ليه رمآني على جدي أنآ مآ أنسى كل شي سوآه فيني ..حتى مرضى كآن بسببه
شوق تمنت أنه يكون جنبهآ وتخفف عنهآ وتحنن قلبه على اهله:حبيبي ايش رآيك تجي للمدينه تغير جو شغلك وترتاح من المسؤليه اللي ورآك لآني محتاجتك
فهد: أتمنى بس مقدر
شوق : ايش اللي يمنعك يافهد اهلك اللي تبي تدمرهم خلاص دمرتهم وأنتهيت ايش بقى شي ثاني
فهد :باقي أشياء كثير ياشوق أشياء كثير مع الآيام راح تفهمي قصدي
شوق: ياخوفي يجي اليوم اللي مآ أكون فيه جنبك
فهد أرتجف من سمع كلمتهآ أنقبض قلبه وبصوت ملهوف:أيش معنى كلامك هذآ؟
شوق ذرفت دمعه يتيمه من عينها: ولاشي أنسى اللي قلته
فهد بحده:ماراح أنسى صاير شي معك ..تكلمي قولي لو تبين أجيك الحين جيتك
شوق:مو مهم كل الحكايه أشتقت لك
فهد مامشت عليه تصريفتها:وانا بعد فاقدك حيل
شوق: يالله حبيبي بقفل الحين اخليك في شغلك وانا بنام لي شوي
فهد ابتسم على حنانها تمنى أنه جنبهآ حتى يقبلهآ ويضمهآ لحضنه اللي مشتآق لهآ: راح أتصل عليك اليوم انتظري أتصالي
شوق بحب: ويش يصبرني لين تتصل اتوقع راح اسبقك
فهد ضحك: اليوم مستحيل تسبقيني
شوق ابتسمت وبصوت فيه شوية بحه: باي
فهد: باي
بغرفه ثانيه من هذآ البيت
طلعت من الحمام توهآ مآخذه شور وقفت قبال المرآيا تجفف شعرهآ وعندهآ رغبه بالتجمل ...كحلت عينهآ بكل أزرق وحطت مآسكآرا كحلي وبلآشر مشمشي وروج مشمشي يميل شوي للحُمره ..فتحت دولابهآ وطلعت بنطلون لويست أسود وبلوزه أورنج فيهآ رسومآت كارتونيه بالاخضر والأحمر ..لبست حزآمين صغار لون احمر وأخضر ..طلت صندل سحر الأورنج اللي بكعب مايتجاوز طوله3 سم ولبسته واخذت الشنطه طقمه وحطت فيهآ اغراضهآ ..نفشت شعرهآ اللي رفضوآ خواتها تقصه ..وسوت بف خفيف من قدآم ونزلت خصلتين على جنب والباقي رفعته بشبآصه صغيره حتى بعدين تتركته مفرود بعشوآئيه ...أخذت العطر ورشت على نفسها رشتين وبخت على يدهآ اليسار ومسحت شوي على رقبتهآ
بعد مالبست عبايتهآ استغربت من نفسهآ واقبالهآ على هذآ الشي نست كل اللي صار وكأنهآ مو هنادي الأولى حابه هذا الشي اللي يصير معهآ رغم انه جرحها وعذبهآ لو لوقت قليل الآ أنه غير فيهآ اشياء كثيره واهمهآ لوكهآ الرجولي بدأ يتلآشى لكن المضمون مازال كمآ هو ...انتظرت أتصاله اول ما ارسل لهآ المسج عدلت عبايتهآ وقرت المعوذآت وحصنت نفسهآ وتوكلت على ربهآ ...نزلت الدرج وكآنت خطوآتهآ تثقيله جدآ ... وقفت عند باب العمآره شافته وآقف جنب سيارته اللكزس 2009 ولآبس ثوب ومسوي العِمَه الأماراتيه ..ونظآرآته السودآء مغطيه اغلب ملامحه ...قربت بسرعه وركبت السياره ..دخل قبلهآ واول مادخلت حرك السياره من قدآم بيتهم
باسل ينزل نظارته شوي عن عيونه:لآيكون داخله على يهودي في شي أسمه سلام
هنادي بتافف:وعلييكم السلام
باسل رفع حاجبه:الظاهر تفهمين بالمقلوب ...بس أنآ اللي راح اخليك تتعدلين يابنت محمد
هنادي انقهرت منه وقالت بنبره حاقده:تخسي أنآ اللي راح اخليك تتعدل
باسل لف عليها مصدوم من كلمتها نفخ عليها بشراسه: أيش قلتي ؟..ماسمعتك والله
لفت على جهتها أصرت على اسنانها:عساك للطرم والصم
باسل وعيونه على الطريق: قلتي شي حضرتك؟
هنادي: سلآمتك
باسل وقف عند مجموعة محلات معروفه:يالله أنزلي
هنادي عقدت حوآجبها:ليش جايبني هنآ
باسل ابتسم بلئم:ليش مآتبين تشترين شي أشوفك فيه
هنادي عصبت: الظاهر أنك خرفت يالشيبه
باسل ضحك بهستيريا على كلامها:انآ شيبه ... اخلصي علي يالله انزلي
هنادي بعنآد:ماني نآزله
باسل أرتفع ضغطه من عنآدهآ نزل وقفل الأبوآب عليهآ ودخل للمحل مرت نص سآعه وهو لسى مآرجع لها
هنآدي تشوفه من بعيد(بجد حقير الله يأخذك ان شاء الله تطلع وتصدمك سياره )
رد صوت بدآخلهآ( استغفري ربك مايجوز تدعين عليه نآسيه أن في ملائكه ترد على دعوتك)
نفضت كل شي من رآسهآ واستغفرت ربهآ ...حست أنهآ مخنوقه وأنفاسهآ مضطربه خآيفه منه ومن تسلطه بالرغم أنه يحاول يكون طيب معهآ لكنهآ مآتشوف الآ جآنبه الاسود والمظلم
مآحست ألآ بفتحته للباب ورآهآ يحط الأكياس اللي بيده ..دخل وحرك السياره
هنآدي : وين بنروح؟
باسل :يهمك تعرفين؟
هنادي انقهرت: ايه يهمني والا تبيني مثل الأطرش بالزفه
باسل:بنروح الشقه اللي أشتريتهآ
هنآدي فتحت عيونهآ على الأخير:أي شقه ووين؟
باسل: بطريق سيد الشهدآء قريبه شوي من الحرم
هنآدي :وليش أشتريتهآ ؟
باسل لف عليهآ :خير بتعلميني ويش اسوي وشاريهآ عشان لمآ أجي المدينه ماحب الفنآدق أنآ
هنآدي عصبت:اوووف
باسل:وألا عادي عندك تنآمين بفندق
هنادي بعصبيه:لالا أنت أكيد أنجنيت والا صار لعقلك شي مصدق أني بكون زوجتك
باسل ضحك :أيه زوجتي على سنة الله ورسوله
هنادي صرخت عليه:برفع عليك قضية خلع
باسل اللي وقف بسبب الأشاره لف عليهآ وهو مستغرب أنطلقت ضحكآته بالسياره:خــلـــع مره وحده ..الله عليك ياهنودتي
هنادي قامت تبكي: وربي أنك سافل ووآطي
سكت عنهآ لمآ شافهآ تبكي ..وأتجهه لشقتهم
بجده
صحى من النوم مكسل سمع اصوآت برى جناحه طلع بسرعه وشاف اخته جالسه وعندهآ وحده من الخدم تسوي لهآ منايكير
حازم:صباح الخير
صفاء ابتسمت له:صباح النور
حآزم: أخبار اختي الحلوه
صفاء: تمآم ..انت كيفك أمس لما جيت ماحصلتك
حازم : تأخرت برجعتي وماحبيت اصحيك اخر الليل عارف انك واصله تعبانه
صفاء: ياعمري أنت ...غريبه ماروحت دوآمك
حازم جلس جنبهآ:مالي نفس أروح للدوآم ..وين الجرآيد؟
صفاء تأشر على الطاوله:شوفهآ هنآك واعطيني الوطن بقرأ فيهآ شوي
حازم بسرعه رمآهآ عليهآ واخذ بقة الجرآيد يتصفح عنآوينهآ ..سمع شهقه طلعت من صفاء
حازم تعلقت عيونه فيهآ: خير أيش بك مفجوعه
صفاء:تخيل عآئلة الجابر أفلست
حازم عقد حوآجبه:لآتقولي اللي يصيرون أعمآم فهد
صفاء:أيوه هم
حازم بصدمه:مآ أصدق مستحيل
صفاء تدور جوآلهآ أخذته بسرعه وأتصلت على فهد تستفسر منه عن اللي صار

::
::

في المستشفى
اليوم كآن كله تدريب عملي للطالب ...أنهلكت وهي تنتقل من مريض لمريض ..رجعوآ للغرفة المخصصه للطالبات فقط
أسيل بتعب:أنآ خلاص تعبت بتصل على مطعم يوصل لنآ طلب
رغد جلست جنبهآ:تسوين فينآ خير
أروى بحيره:بس أيش نطلب والله ميته جوع
رغد:أي شي المهم شي نأكله قبل صلآة الظهر ونبدآ التدريب الثاني شكلنآ مطولين اليوم
أسيل : ايوه اتوقع كذآ ..يالله بدق أسكتوآ
رغد غمضت عيونهآ :نعساآآآآنه مره
اروى حطت راسهآ على رجل رغد: وأنآ أكثر "نقزت من مكآنهآ" رغوده مالآحظتي نظرآت دكتور وليد لك
رغد بكره: المتوحش أكيد شآيل علي
أروى تغمز لهآ:ايه باين شآيل عليك ..من تتحركي مايبعد عيونه عنك حآسه أنه معجب فيك
رغد عقدت حوآجبهآ واحتدت ملامحها:مآ أتوقع اصلا من يشوفني يتقصد بكل حركه يأذيني بصراحه يعني أنآ اكره وأتمنى اليوم قبل بكره ينقل ويجينآ دكتور ثاني ما ارتحت له
أسيل خلصت المكالمه:تتكلمون عن مين
أروى: عند دكتور وليد ..لآحظتي كيف يطالع رغد
اسيل بنبره طويله:هيمآآآآآن ..واذا طلع عكس كلامي قابليني
أروى: ترآه يخقق ديري بالك يضيع منك وربي يهبل يكفي جسمه وهيبته وألا عوآضه يالبيه بس
رغد بكره: وووع اذا عآجبك كلميه أنتي ولاتفسرون الامور على مزآجكم
أسيل تدقهآ بقوه:ياغبيه احنآ نبي مصلحتك تخيلي يحبك وبعدين يتزوجك يكفي أنه دكتور ولآ فيه عرق شآمي
أروى:صح مين قالي أن أمه سوريه ياربي اضن من القروب الثاني قالوآ لي في وحده يقرب لهآ
رغد تحاول تتذكر: أيه اعرفهآ مره شفتهآ تسلم عليه بس مدري أيش تصير له
أسيل:قالت لي غلآ بنت عمه
أروى: لاتضيعيه من يدك يارغد الحق ينقال أنتي حلوه ومتعلمه مانقصك شي حتى مآيُعجب فيك
رغد بتأفف:أنتم مآتملون قلت لكم أكرهه مآ أحبه
اسيل مدت لسانها: أذا تزوج وقتهآ بتتحسرين وتعدين أصابعك ندم
رغد بصدمه:ليش هو مآتزوج توقعت انه متزوج وعنده أطفال
أروى تضحك:أنآ جبت كل المعلومآت عنه من اللي تقرب له مآهو متزوج رآفض فكرة الزوآج حاليا على قولتهآ
رغد طلت فيهم مآهي مصدقه أنه عزآبي:بجد وألا تكذبون علي
أسيل :قسم بالله وبكسر الهآء انه أعزب يعني الحقي عليه
رغد تلف رآسهآ بغرور:مو أنآ اللي أجري ورآه خليه يولي
اروى عصبت : غبيه وبتظلين غبيه ماينفع فيك شي
رغد بترجي:تكفون ترآني جوعانه وقرفانه لآتزيدون علي

آلبآرحه
آلله يگون بـ/ عون آحآسيسي وَ عوني ’
أحــآول آهرب من عمآيلـهـم . . وَ لگن مآهربتْ !
مآ گنت آحسّ إني أنـآ . . " أنـْــآ "
وَ هذآ آلگـون , ~گونـي
/
أمرّ في حآلة ضيآع وَ شبه غيبوبـه وَ گـبـتْ ,
أحبآب !!
أي أحبآب ذول آللي على موتي خذوني؟!
آلظآهـر آنـي شبت يآ عآلـم!
وَ أنـآ مـآ بعد شبتْ,,


دخلت ورآه بعد مآفتح الباب والدم نشف بعروقهآ ...حاولت تتمالك نفسهآ ومآتبين خوفهآ وأرتباكهآ سكرت الباب ورآهآ ونزلت الطرحه عن وجههآ
باسل: تفضلي هذآ بيتك
اعطته نظره أحتقار مختلطه بأحسآس التقزز والأشمئزآز ..تأملت المكآن كل شي فيه رآقي ويدل على ذوق فريد ورفيع ..طلت فيه طاحت عينها بعينه
هنادي بكره: خير ليش تتطالعني كذآ
باسل: ابد بس عاجبني شكلك وانتي متكشخه لزوجك
هنادي كشرت: منآك اتكشخ لك اضن انك تحلم بس اوعدك هذآ الحلم ماراح يطول وبتصحى منه
مد لها الأكياس: ماتبين تشوفين أيش جبت لك
هنادي اعطته ظهرها ونزلت عبايتها:شكرا مابي منك شي
بآسل جلس على الكنب وحط الأكياس على الأرض:هذي كلهآ لك روحي رتبيهآ في الدولاب
هنآدي لفت عليه معصبه: أنت ماتفهم قلت مآبي منك شي
باسل: طيب لاتعصبين
هنادي:شوف نفسك كيف تنرفزني بكلامك وحركآتك
باسل يحط رجل على رجل:امممم بتسوين لنآ أكل وألآ اطلب من برى
هنادي جلست قباله والمسافه شآسعه بينهم: شوف أحلم أني أسويلك أي شي
بآسل ميل فمه وتكى بيده على الكنبه:لآتعآنديني لآنك بتخسرين
هنادي انقهرت: ويش أخسر بنظرك؟
باسل: اللي تفكرين فيه
هنآدي:مآافكر بشي
باسل:نآويه تطفشيني عشآن أطلقك ..هذآ بُعدك ياحبيبتي
هنادي طيرت عيونها فيه وبنبره مغصوبه قالت:متى ترجعني بيتنآ
باسل:قلت لك اليوم كله معي
هنادي بتأفف:وأهلي اذا حسوآ بغيابي ويش اقولهم
باسل ببرود:عادي قولي لهم رحت مع زوجي
هنادي وقفت معصبه وصرخت عليه: حشى أنجنيت أنت
باسل وقف وقرب منهآ:أيه مجنون لايكون عندك أعتراض
هنادي بعدته عنهآ تبي تهرب منه بس مآتهرب أي شي بهذآ المكآن


::
::

في بيت أبو مهآ
قآمت تسوي الغدآء لأخوآتهآ لمآ يرجعون من الدوآم ... سمعت صوت شهد ورآهآ
شهد :شوق قلبي شنو تسوين ؟
شوق لفت عليهآ وبيدهآ مريلة الطبخ:أسوي الغدآء
شهد تأملت وجههآ اللي باين عليه التعب:طيب اتركيه أنآ اكلم الغدآء عنك
شوق زآد عليهآ الآلم:طيب أنا بروح ارتاح تعبانه شوي
شهد :اوك انا بكمل الطبخ بس ارتاحي
شوق ابتسمت لها:تسلمي ياقلبي
شهد بحب: الله يسلمك يالله
راحت للغرفه ورمت نفسها على السرير نزلت دموعهآ تحسست أسفل بطنهآ ورجعت لموآل الحزن والبكآء
{شوق}

خلآص لآزم أتخذ قرآري وأتوكل على ربي ..أذا ربي كآتب لي أعيش حيآتي أو أموت أكون سويت اللي خآطري فيه ...بس فهد رآح يوآفق أو يرفض أكيد رآح يرفض ويغصبني اسوي العمليه وأكون خسرت كل شي هذي المره لآزم أصر على قرآري مهمآ كآن الثن حتى لو كآن حيآتي..يارب كون معي وسآعدني وأجبر قلبي ياررررب
غمضت عيونهآ وهي تتخيل وتحلم بالشي اللي طول عمرهآ تتمنآه لكن كآبوس مرضهآ يرفض ألا ان يسيطر على حيآتهآ ويفقدهآ سعآدتهآ..تذكرت امهآ وأبوهآ وموتهم المبكر وتيتم أخوآتهآ في طفولتهم ...فكرت بنفسهآ وحيآتهآ كيف كآن وكيف صآرت ..تطمنت على كل خوآتآ مابقى الا سمر وهي بذمة عمهآ اللي أحسن تربيتهم ..خآيفه من موآجهة الحيآه وصرآعهآ مع الألم الذي سيكون هو نهآيتهآ المحتمه وربمآ القريبه

دعت ربهآ وورجآئهآ كآن اكبر كل مخآوفهآ تلاشت لآنهآ وآثقه بقدرة رب العالمين الذي لآيستحيل عليه أمر من أمور الدنيآ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 02:17 PM   #349


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت الرابع والآربعون


لآتعقد حجآجك
لجل عين[ تكرم] ~
كـِـِـِـِـِـِـِلآ لمدآين فدوةٍ لـآصبعينك
هـ آلكثـر‘‘ آحبك،،
آنبسسط حيييل يـآعم ..!
شف وش كثر؟! عذآلنـا حآسدينك
وطآلعبـ عيني
وُآعترف هوبقى هم ..؟؟؟!
اكيدلآ
مـآدآم عيني بـعينك
مـآدآم عيني بـ عينك
مـآدآم عيني بـ عينك






لفت على يمينهآ ماقدرت تتحمل أكثر ونزلت دموعهآ وبعض الأبخره تتصآعد من سيجآرته المشتعله وهو بجوآرهآ.. مآحدث كآن بمثآبة كآبوس رمآدي قاتل يُجبرهآ على الاختنآق وتزدآد بعده ألامهآ ومشآعرهآ التي أصبحت مشتته وبعض من رُفات محطم...أغمضت عينآهآ بقوه رفضاً منهآ لهذآ الوآقع الموجع وهي مُجبره على التعايش معه لو كآن بقسوه ..أستفاقت من دوآمتها المؤلمه على صوته ذو البحه الخفيفه
بآسل: ايش بك؟
ماردت علي اكتفت بدموها التي تتسابق على خدهآ النآعم..حست بيده تلآمس كتفهآ العاري التي أقشعر لها كآمل جسدهآ ..بحركه سريعه بعدت يده عنهآ
باسل عقد حوآجبه وبعد سيجآرته عن فمه: لفي على جهتي
هنآدي بحده: أيش تبي مني كمآن مآكفاك اللي سويته
باسل عصب وقال بصوت زآجر: ترآك زوجتي وحلالي اسوي اللي برآسي أنتي مجبوره تنفذين طلباتي
هنادي لفت على جهته وصرخت عليه: زوجتك مكره ومغصوبه على العيشه معك أذا انت رجال طلقني
باسل حط يده على خده ومسح دموعهآ:في وحده تقول لزوجهآ كذآ..ياقلبي بسآمحك عشان هذآ اول يوم لنآ مع بعض
هنادي تبعد يده بقوه ومن بين أسنآنهآ:أحد قالك أنك حقير
باسل ابتسم على شكلهآ وهي معصبه لآنهآ تعجبه أكثر:أنتي ياروح باسل
مسك يدهآ قبل توصل لخده ونزلهآ بقوه خلتهآ تتألم:مآعآش اللي يمد يده على بآسل
هنادي شوي وتبكي من قوة مسكته لهآ:أترك يدي وجعتني
باسل ركز عيونه فيهآ وبنظره حاده:جربي تمدينهآ مره ثانيه وشوفي أيش بيصير لك
هنادي بقوه ردت عليه:اول مره أشوف انسآن يبي شخص وهو بنظره كلب وحيوآن
بآسل عقد حوآجبه الكثيفه والمرسومه بأتقان:وأنآ بخلي هالشخص يتعدل معآي وتربيته بتكون على يدي
هنادي ببرود ردت عليه:الحيوآن طول عمره حيوآن مايفقه ولايفهم
فز من جلسته المتمآيله وثارت جنونه لكنه قدر يتمآلك أعصابه حتى مايسوي لهآ شي يندم عليه ..بنبرة تهديد حآده:فكري بألفآظك قبل تنطقيهآ ولآ لسآنك هذآ بقصه لك
هنادي بسخريه: مآتقدر
باسل تنرفز منهآ وأرتفع ضغطه:هنآدي خلي هذآ اليوم يعدي علي خير مابي أزعلك
هنادي اعطته نظرة استحقار:ماتبي تزعلني؟!..بعد كل اللي سويته ماتبي تزعلني .. انت عديم أحساس
باسل رجع أنسدح في مكآنه:ايه عديم احساس عندك أعتراض
هنادي لفت عنه وقالت:قوم رجعني بيت أهلي مابي أجلس معك دقيقه حآسه اني مع أسفل واحقر خلق الله
باسل ضحك: ايه تجهزي بس وبوديك
هنادي رمت عليه الخدآديه اللي جنبهآ بقوه وصرخت عليه :أكرهك ياحيوآآآآآآآ�
هنادي رمت عليه الخدآديه اللي جنبهآ بقوه وصرخت عليه :أكرهك ياحيوآآآآآآآآآآآآن أكرهــك

:::
:::
:::

بهذآ الوقت في بيت أبو مهآ
الساعه صارت 2 الظهر ...جوآ البنآت كلهم ألآ هنآدي
شوق بخوف: ياربي فين رآحت هذي البنت جوالهآ مغلق وعمي مآرجع
رغد نزلت عبايتهآ:غريبه فين رآحت مآعمرهآ سوتهآ
سمر طلعت من الغرفه : شوق كلمت جلالي يقول ماراحت اليوم الجامعه
شوق هنآ بدت تفقد صبرهآ حست الكون كله ضآيق فيهآ :يآآآآرب مايكون فيهآ شي يااااارب
شهد جآت من المجلس:هآه ماجات
شوق جلست على طرف الكنبه جلست تبكي: لآ مآجات حتى عمي مايرد علي لايكون صاير شي قلبي مو مرتآح
رغد بخوف قربت من شوق:لآان شاء الله تفائلي بالخير
شهد سمعت صوت الباب:وصل عمي وصل ...ركضوآ كلهم للجهة الباب
شوق مسحت دموعهآ لما شافت عمها: عمي هنآدي مــ
ابو مهآ نزل رآسه:ادري كلمتني بتروح بيت صاحبتهآ تقول عزمتهآ على الغدآء وجوالها خلص شحنه
رغد: طيب كيف كلمتك يبه
ابو مها: من جوال صاحبتها تقول ترجع المغرب او قبله
شوق ماتطمنت لوجه عمهآ اللي باين فيه الضيق:الحمدلله أهم شي عند ناس ثقه
ابو مها يحاول يهديهم ويطمنهم ودآخله برآكين متأججه: تطمنوآ مافيهآ الا كل خير
سحر: يبه أحط لك الغدآء
ابو مها يمشي من بينهم:لايابوك تعبان وابي أنآم صحوني لصلاة العصر
شوق اللي تمشي ورآه :تأمر ياعمي العصر بصحيك
بعد مادخل غرفته وكلهم ارتآحوآ من هم هنآدي اللي مايعرفون عنهآ شي ..حطت شهد وسمر الغدآء وأجتمعوآ حول السفره
شهد : شوق تعالي تغدي
شوق :مالي نفس عليكم بالعافيه
رغد كشرت:شوق ايش فيك كل يوم مالك نفس وربي ما تأكلي شي حرام عليك
شوق ابتسمت:والله مالي نفس وقلقانه على هنوده
شهد تمد لها صحن سلطه: كُلي وهنادي الحمدلله تطمنا عليها بس انتي غاويه نكد
رغد ضحكت: معك حق يالله عاد عن الدلع وكُلي
شوق نزلت عن الكنب وجلست جنبهم وبدت تشاركهم الأكل:تدرون تعودت على طاولة الطعام
سحر انفجرت ضحك:الله أكبر الحين سفرتنا ماصارت تعجبك هههههههههههههههه
شوق :ماهو قصدي بس صرت ما أرتاح الا على طاولة الاكل تعودت عليها
شهد ضحكت: كُلي وانتي ساكته قال طاوله طول عمرنا عايشين كذآ ويش أختلف يعني
شوق ابتسمت:مالت عليكم الوآحد مايقول عندكم كلمه ألا اكلتوه وين فهودي يدآفع عني
سمر: لالا صاحب العضلات زوجك مانبيه قسم بنفخه منه نروح وطي
شوق انفجرت ضحك: قولي ماشاء الله لايصير في زوجي شي
رغد : تطمني مايجيه شي ههههههههههههههه
شوق بعدت شعرها اللي تسلل الى وجهها: قل اعوذ برب الفلق من عيونك يبي لها فقع بسم الله على زوجي الله يحفظه لي
شهد غمضت عيونها:آآآآه مشتاقه لسوسي حبيبي
سمر تحط يدهآ على راسها: هذي ويش يفكنا من هذرتها الحين ابلعي ابلعي زوجك الحين تلقينه يشاخر نوم
شهد تمد لسانها لسمر: اسكتي عني انتي زوجي مافي مثله اثنين
شوق تدقهآ: في أحسن منه مليون مره
رغد بتأفف: نبي نأكل زين خلي زوجك وزوجهآ على جنب
خلصوآ من الغدآء وكل وحده رآحت لسريرهآ لأخذ قيلوله بعد تعب صباحي شاق ...بقت هي الوحيده الصاحيه في البيت ..دخلت غرفتهآ وسكرت الباب عليهآ ..حآولت في البدآيه أنهآ تأخذ قيلوله لكن تفكيرهآ يرفض ألا ان يشغلهآ ولايترك لهآ مجال للرآحه بتآتآ ...قامت ووقفت قبال المرآيآ الطويله رفعت بلوزة البجآمه تتأمل بطنهآ لفت عن يمينهآ وعن يسارهآ الأثار ماقدرت تمحيه الأيام والسنين بمرورهآ بقى هو العلآمه الفارقه بجسدهآ النآعم والرشيق ...تذكرت أنهآ تكره تشوف كتف فهد لآن الوشم لآزال مرسوم فيه لكنهآ التزمت الصمت خوفا انها تضايقه أو تذكره بشي تحاول هي جآهده نسيآنه ... مرت عليهآ ذكريآت أوقات كآنت هي الأصعب في حياتها أخذت لوشن ودهنت فيه بطنهآ بخفه ورجعت انسدحت على سريرهآ ..جآهآ أتصال من العياده اللي رآحت لها الصباح لآن زيآرتهآ امس للدكتوره مآريحتهآ وحست أن نتيجة التحليل خطآء
شوق: نعم
..:السلام عليكم مدآم شوق
شوق: وعليكم السلام
..: مدآم لازم تجين اليوم المغرب للعياده
شوق:ليش في شي ؟
..:الدكتوره تقول لآزم تجين
شوق تنهدت: خير ان شاء الله بجي المغرب
..: أوكِ مدآم موعدك الساعه 7 ونص
شوق: شكرآ
..:مع السلامه
شوق:مع السلامه
قفلت الخط ..تذكرت هنآدي جربت ودقت رقمهآ ..أخير مسك الخط معهآ وبدأ يرن

على الطرف الثاني كآنت تبعده عنهآ وتقاومهآ بقوته لكنه في كل مره ينتصر عليهآ ويفوز باللي يبي وهي تظل أسيره لمتطلبآته ودموعهآ وصرخآتهآ هي المتنفس الوحيد لهآ في كل ماتمر به ...صدحت نغمة جوالهآ بزوآيا الغرفه ...دفته بعيد عنهآ
هنادي صرخت:بــــــــــــس حرآآآم عليك
باسل عصب:هذآ مو وقت جوالك ماقلت لك قفليه ماتفهمين أنتي
هنآدي تحآول تفتك من يده وتبعد عن حضنه:بشوف مين ياحقير ..سحبت جوالها بالقوه من الكم
هنآدي تحآول تفتك من يده وتبعد عن حضنه:بشوف مين ياحقير ..سحبت جوالها بالقوه من الكمودينه ..أرتجفت من شآفت الأسم وبدأ قلبهآ ينبض بسرعه غير أعتياديه ..طلت بباسل وبدت تبكي
باسل:مين ؟
هنادي ضربته على صدره:شوق شووووق الله يأخذك
باسل ضمهآ لحضنه بقوه وهي تحاول تبتعد عنه:ردي على أختك ولآتبيني لهآ شي
هنادي ردت بسرعه وهي تحاول تكبت دموعهآ وصوتهآ المبحوح من كثر الصراخ والبكاء:هلآ شوقه
شوق بخوف:هنودتي خوفتيني عليك وينك الحين؟
هنادي دقت باسل على جنبه بقوه عشآن يتركهآ:عند صديقتي
شوق ما أرتاحت من نبرتها:هنوده فيك شي حاسه أنك تبكين
هنادي تطل بباسل وتتوعده بنظرآتهآ الناريه:من قال ابكي بالعكس مبسوطه وفرحآنه جلستها رهيبه ماينمل منهآ
شوق:طيب قلبي أنتبهي لنفسك انا خايفه عليك
هنادي حست كلام شوق مثل الشفرآت تنغرز بقلبها:لاتخافين علي انا بخير انتي نآمي أنآ اتأخر عندهآ احتمال أجي اخر الليل
شوق وقلبهآ مآ تطمن أبدآ بل زآدت مخآوفه وشكوكه:طيب اذا تبين شي دقي علي وانتبهي لجوالك
هنادي: اوكِ حبيبتي تبين شي الحين
شوق:سلآمتك في حفظ الكريم
هنادي: مع السلامه
بعدت عنه بتحط جوالهآ على الكمودينه سحبهآ لحضنه لفت بسرعه وصفقته كف بأقوى ماتملك ..طير عيونه فيهآ منصدم من ردة فعلهآ مآحس بنفسه الا وهي تخنقه وصارت فوقه حتى تثبته
هنآدي تبكي وتصرخ بوجهه بشرآسه: بقتلك وأرتآح منك يآنذل
كآنت تكرشه بأظافيرهآ الحاده بدون ماتحس جاتها قوه فظيعه وقدرت تطلع كل غلهآ فيه وحقدها عليه ..بعد معاناه قد يتحكم فيها ويمسك يديها ويثبتها ...انعكس الأتجآه وثبتها زين
باسل يطالع بصدره اللي تشوه منها وصار ينزف دم..طل فيها بحقد:يامجرمه شايفه ايش سويتي فيني
هنادي ودموعهآ مآتوقفت:تستاهل بعدك ماشفت شي
باسل بنظرات شرآريه خوفتها:انا ما أمد يدي على بنت خصوصا انها زوجتي ماني حقير لهذي الدرجه ...بتحملك يابنت محمد صدقيني بالأخير رآح امشيك على مزآجي وأربيك على يدي هذي
هنادي تلفت بوجهه:تخسي تمشيني على كيفك
مسك نفسه قبل يضربها بعد عنهآ وصرخ: متوحشه ..أخذ المنشفه ولفهآ على خصره ودخل الحمام يغسل الدم اللي على صدره بسببها ...أستغلت دخوله للحمام وجريت لملابسهآ لبستهآ ولبست عبايتها بسرعه بعدت صارت تدور على المفاتيح في ثوبه لكنهآ تفاجئت لما سمعت صوته اللي يرعبهآ خلفها
وصل للبيت بعد معآنآه من الصحفيين اللي كانوآ ينتظرونه عند بوابة شركته الكبيره لآستفسار عن صحة خبر افلاس عائلة الجابر التي تعتبر من أكثر العوآئل السعوديه ثرآء وغنى
وقف سيارته الفرآري عن درج قصره اعطى المفاتيح للسواق اللي جاء يركض من سمع البوابه الحديديه تنفتح لوصوله ...طلع الدرجات بهدوء غير طبيعي ...فتحت الباب الخشبي ودخل الى دآخل قصره الشاسع ...مشى خطوتين وهو يتأمل المكآن الفخم الذي يدل على ثرآء مالكه ..انطلقت ضحكاته الرنانه ليتردد صدآه في زوايا القصر بحده
..: تضحك شماته على أهلك يافهد
لف بسرعه مثل المقروص وشآف ابوه واخوه رياض-هزآع جالسين في الصاله الجانبيه حقت الأستقبال
تفاجئ من وجودهم هنآ أخر توقعاته انهم يلجئون له في اصعب مرآحل حياتهم
فهد ارتبك وتغير لونه: يبه
ابو رياض بعصبيه:أيه أبوك اللي كنت السبب بأفلآسه ماكنت متوقع أنك تطعني في ظهري
فهد بشموخ:أنا ماطعنتك ولآ كنت السبب بأفلآسك
رياض وقف وتردد صوته الرجولي الممزوج بخشونه:لاتكذب يافهد كل اورآقك انكشفت
فهد رفع أصباعه السبابه:أحترم نفسك ترآك في بيتي انا مآ أكذب انا شريت كل نسبكم في الشركه نسبة أبوي وكل أعمآمي وصارت 90% من الشركه ملك لي وحدي والعشره الباقيه ملك لآبوي ماحبيت أخذهآ وأدمره مره وحده
هزآع وقف جنب ابوه اللي بدأ يرتجف: انت طول عمرك حاقد علي
فهد رد عليه:أنت اللي متبري مني ..مارميت نفسي عليك والحمدلله ربي أكرمني من فضله ورزقه ومثل ماتشوفني من أكبر رجال الأعمال
رياض بنبرة لوم: كيف هان عليك تسوي بأهلك كذآ كيف؟!
فهد رفع صوته وصرخ عليه:أهلي ؟..اي أهل الله يسلمك أنآ مالي أهل الآ جدي الله يرحمه أمآ غيره ماتربطني فيهم ألا أوراق نسب فقط لاغير
ابورياض:طول عمرك أبليس ومستحيل تتعدل وتصير أدمي
فهد بحده:مابي أغلط عليك لأنك أبوي بالأسم فقط ووآجب علي أحترمك ..هي كلمه مااكررهاالــ 10% الباقيه اذا تبيهآ خير وبركه ماتبيهآ بكره 5 ملايين برصيدك تدبر فيهآ حالك أنت والعائله وتتنآزل لي عن الشركه بكبرهآ
رياض :منآك يافهد اللي تحلم فيه لآيمكن يصير
فهد ضحك بسخريه:اصلا الشركه مآهمتني أبدآ وانت يارياض تدري قد أيش أملاكي وشركآتي بالخليج جت على شركه مثل شركتكم اللي تعتبر اصغر من أني ادفع فيهآ 5 ملايين
هزآع:أجل ردهآ لأبوي
فهد مشى وجلس:أنآ ماشريتهآ ألا لآني نآويه كلكم تصيرون تحت رحمتي
ابو رياض جلس الكرس مصدوم من كلام فهد:أنآ قايل أنك عديم فايده مايجي من ورآك الآ البلآوي
فهد حط رجل على رجل:عندي عرض ينآسبكم وينآسبني
رياض جلس جنب ابوه وضغط على يده حتى يتمالك نفسه:ويش هذآ العرض
فهد يرفع حاجبه وعلى شفايفه ابتسآمه نصر وخُبث:تشتغلون عندي ورآتبكم كل شهر يوصلكم ولكم نسبه 10 % من الأربآح ...أيش قلتوآ؟
وقف ابوه وأع�
وقف ابوه وأعصابه هايجه:ويش تقول ياولد أكيد أنخبلت ومنت دآري ويش تقول
فهد وقف : هذآ اللي عندي وغيره مآ أقبل
ابو رياض: رآح أبيع كل شي حتى اشتري الشركه منك
فهد ابتسم :ادفع 25 مليون وتأخذهآ باللي فيها
رياض شهق: ياولد الـ... استغفر الله العظيم منك صدق ابو يوم قال انك شيطان بهيئة أدمي
فهد لف واعطاهم ظهره:وقتي مايسمح اضيعه اكثر ماضاع
تركهم في الصاله وطلع لجنآحه ..سمع صوت فرآمل سياره تحركت بسرعه جنونيه ...فتح الستاره ورآقبهم لين طلعوآ خارج حدود مزرعته الوآسعه
نزل ملابسه ودخل يأخذ له شور يبرد عليه بعد يوم كان شاق ومتعب بالنسبه له

::
::

المغرب
كآنت بالعياده ..اخذت ورقة تحليل الدم نفس نتيجة اللي قبله طلعت من العياده وركبت السياره ...بدون ماتحس رفعت جوالها وكتبت له مسج وارسلته له ...دقايق ودق عليها
شوق: هلا فهد
فهد بصدمه: أيش قصة المسج ؟
شوق غمضت عيونها:حللت مرتين ونفس النتيجه
فهد شوي ويبكي:شوق أنتي مستوعبه ايش يعني .... ؟
شوق تبكي:وانت مستوعب اني حامل
فهد ضاقت انفاسه بصدره حس انه يختنق وصوت انينها بضعفه اكثر:والحل؟
شوق اللي كانت تبكي من اليوم اللي قبله لكنها تكتم كل شي في قلبها عن اهلها خوف انها تعذبهم معها:مدري والله مدري
فهد:انا بجي للمدينه بكره
شوق:لاتتعب نفسك انا بموت عاجل او أجل
فهد بصوت حاد:لاتقولين كذآ بعيد الشر عنك
شوق:فهد انا قربت من البيت اذا دخلت غرفتي اتصل عليك
فهد تنهد:استناك لاتتاخرين
شوق مسحت دموعها من تحت نقابها:مع السلامه ...انتظرت شوي لين خفت معالم البكاء المرتسمه على تجاعيد وجهها واحمرار عيناها ...نزلت من السياره وطلعت للبيت من حسن حظها ماصادفت أحد غسلت وجهها وغيرت ملابسها
طلعت ولقت عمهآ جالس بالصاله ودلة القهوه قدامه وجات بعدها سحر وشهد جلسوآ معهم
شوق طلت في عمها:عمي بطلبك طلب
ابو مها صحى على كلمتها من سرحانه وتفكيره العميق بقطعة قلبه واحب بناته لروحه:امريني يالغاليه
شوق: ابي تتصل على اهل خطيب سحر وتخلي موعد الملكه والشبكه بيوم الخميس
شهد وسحر بأستغراب:ليش
شوق اللي توترت وصارت تفرك يديها ببعض:عشان فهد بيجي المدينه ونسافر مع بعض برى المملكه مطولين برى يمكن ثلاث شهور
ابو مها لف على سحر:يبه سحر ويش رايك مانبي عزيمه ولاشي يكفي يجي المأذون يملك لكم وانتي تشوفين زوجك
سحر نزلت راسها: اللي تشوفه يايبه المهم عندي تكون شوق معي
شوق ضمتها لصدرها:ياعمري ياسحر الحمدلله شهد الحين بخير وتقدر تتحرك صح شهد
شهد ابتسمت:ايوه خلونا نفرح ونغير جونا شوي
ابو مها:الله يوفقك يابنتي ويكتب لك السعاده
سحر حمرت خدودها استأذنت وراحت لغرفتها بسرعه وهي تفكر برد اهل معاذ
امآ أبو مها راح لوآحد من اصحابه حتى يفتك من البيت اللي يسبب له الأكتئاب
شهد :شوقه ليش ط


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 5 - 2014, 05:49 PM   #350


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4300يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



سحر حمرت خدودها استأذنت وراحت لغرفتها بسرعه وهي تفكر برد اهل معاذ
امآ أبو مها راح لوآحد من اصحابه حتى يفتك من البيت اللي يسبب له الأكتئاب
شهد :شوقه ليش طلبتي يقدمون الملكه
شوق ابتسمت:عشان بسافر وأنآ حابه اكون مع سحر تعرفين هي صغيره ومحتاجتنا جنبها
شهد تفكر: معك حق
شوق طلت في شهد اللي تعدل شرشف ولدهآ وتحطه جنبهآ وتبتسم بين كل لحظة ولحظة ...قطعت انسجام شهد بكلماتها
..:شهد اذا صار لي شي لآسمح الله لآ أوصيك بخواتي حطيهم بعيونك كوني لهم الأم ترآهم يتيمآت محتاجات قلب حنون وحضن دآفي ... كوني قريبه لقلوبهم وأكسبيهم
شهد ركزت بشوق وعيونها وبريقهآ الدآمع ..انقبض قلبهآ من كلمآتهآ وهي تستمع لها بهدوء تآم
شوق:محد يضمن عمره وحياته ... وصيتي لك خوآتي وبنات عمي لاتقصرين معهم بشي
شهد بنبره قريبه للبكاء:ليش تقولين هذآ الكلام احنآ تربينآ على يدك وانتي ا شاء الله ربي يطول بعمرك وتكوني معنآ
شوق ابتسمت لهآ وبدآخلها غصه موجعه تُشرَّحِهآ اجزآء متجزئه لم يتبقى منهآ شيء يُذكر:مدري جاء ببالي اوصيك عليهم تعرفين انا بعيده عنكم
شهد ما أقتنعت:شوق لاتلفين وتدورين علي انتي فيك شي اعترفي
شوق :ايش بيكون فيني ..كل اللي فيني خوفي عليكم مو أكثر
شهد ضمتهآ بقوه:الله يخليك لنا بجد انتي أمي واختي وكل دنيتي
شوق زآدت بضغطهآ ولمت شهد لحضنهآ أكثر وغمضت عيونها تشم ريحتهآ وعطرهآ الهادي وكأنهآ تودعهآ بهذي الضمه التي تحمل أجمل معآني الأخوه والحب بينهم ..حاربت دمعتهآ التي اوشكت على الهطول وبعد صرآع دآمي قدرت تسيطر على نفسهآ
شهد بعدت عنها وابتسمت باستها بخفه على خدهآ ..قاطعهم صوت جوال شوق وبنفس الوقت جوال شهد
شوق وقفت: هذا فهد بروح اكلمه بغرفتي
شهد ضحكت: هههههههههه حتى انا يوسف متصل
شوق ابتسمت وراحت بسرعه للغرفه وقفلت الباب على نفسهآ وردت:هلا فهد
فهد بخوف: وينك خفت عليك قلتي بتدقين ومادقيتي
شوق انسدحت على السرير:كنت عند عمي اطلبه يقدم ملكة سحر
فهد:ماشاء الله سحر انخطبت
شوق بتعب:ايوه انخطبت من بكره بوديها السوق تشتري فستآن للملكه
فهد بنبرة حب: لاتشتري ولاشي فستآنهآ بيوصلهآ لحدهآ انا بطلبه لهآ من باريس
شوق بأعتراض: لا يافهد مايحتاج بشتري لها شي بسيط وهادي مامعنا وقت
فهد بأصرار: ماراح يطول نهائيا بعدين مابيك تتعبين ناسيه انك مريضه وفوق هذآ حامل ارتاحي بسريرك وكل شي بيوصلكم من تجهيزات الشبكه
شوق:بـس أخـتـ...
فهد بحده: انتهى ...قوليلي ايش قالت لك الدكتوره بالتفصيل
قامت تقوله كلام الدكتوره وبين كل لحظة ولحظة تأخذ نفس من بين شهقاتها وتكمل له الكلام
هنآدي & باسل
كآنت نايمه كل جسمهآ يألمهآ وأوجآعه مستقره في مفاصلهآ ... ماحست بنفسهآ من التعب ..أمآ هو أنتظرهآ لين تنآم ولف على جهتهآ يتأملهآ ..ملآمحهآ بريئه جدآ وطفوليه ممزوجه بقليل من الحده والشرآسه يحبهآ بكل حالاتهآ شخصيتها تجذبه ويخليه يتمتع بالنظر لها يكفيه أحسآسه انهآ طفله بين أحضانه والأجمل انه متفرد بهآ وحده.
يتأمل كل تفاصيلهآ خشمهآ الصغير المسلول ورموشهآ الشبيه بالأشواك لكثافتهآ وأسودآدهآ وحِدتَهآ ...جمالهآ الطفولي وملامحهآ الساكنه يعشقهآ عشقاً ابديآ

{باسل}
سبحان اللي صورك... جمالك مآمر علي كثر مآشفت اشكال وألوآن مالفتني غيرك ببسآطتك وروحك الحلوه وبرآئتك اللي تأسر القلب وتخليه متيم ولهآن...قلبتي حياتي وكيآني من عرفتك ...يأطهر وأجمل قلب عرفته في دنيتي ...مستحيل أسمح لأي أحد يقرب منك أو يمسك لو بكلمه بأمحيه عن الكون كله لجل عيونك اللي تعذبني .
طبع بوسه خفيفه على طرف خشمهآ الأحمر من كثر البكآء مسك يدهآ ورفعها بشويش لمستوآه وحطهأ على خده بهدوء وهي يستمتع بملمسهآ الناعم ...ضمهآ لصدره وأستسلم لعالم الأحلام بقرب الأنسآنه اللي قدرت تسرق قلبه بغمضة عين وبدون أحسآس وآعي منه


بعد ساعات طويله صحت من النوم ..صحت من الآلم اللي ينهش بطنهآ بدون رحمه فتحت عيونهآ ببطئ وأستوعبت المكآن اللي هي متوآجده فيه حست بثقل على كتفهآ بعدته عنهآ وهي تتألم ..ماقدرت تتحمل أكثر وقامت تبكي صرخت عليه
هنادي :قووووم انت ياغبي قووووم
قام مرعوب أول مره يصحى على صوت صرآخ: خير ويش صاير
هنادي اللي تبكي وتشهق شوي وتقتله:اعطيني مسكن بموت من الألم
باسل جلس وبعد الشرشف عنهآ: ويش يوجعك
هنادي صرخت بوجهه:تستهبل انت اعطيني مسكن وخلصني
فتح الدرج اللي جنبه وطلع بنآدول مد لها كوب مويه وحبتين بندول ..أخذتهآ منه بسرعه وبلعتهآ ..اخذت جوالها وشافت مكالمات كثيره من ابوهآ ورغد وشوق لكن تجاهلتهآ انتبهت للساعه اللي صارت 2 في الليل
هنادي نفخت عليه:قوم رجعني البيت بكره وراي جامعه
باسل طل فيها:بتروحين الجامعه وانتي تعبانه
هنادي: تعبي كله بسببك ياوآطي قوووم تحرك رجعني اعطيتك وجه انا
باسل بحده:طيب لاتنفخين علي وجع
هنادي: يوجع بطنك الله يفكني منك بموتك
باسل قام لبس ثوبه ورمى عليها عبايتها:البسيهآ فوق بجامتك ذي
هنادي ضغطت على نفسهآ ووقفت غصب عنها وهي تتحمل الوجع اللي تحس فيه اخذت كيس وحطت فيه لبسهآ اللي جات فيه الصباح اخذت شنطتها وطلعت ورآه متجهين للسياره
قرب السياره من باب العماره فتحت الباب ودخلت: بسرعه وصلني
باسل:ترى هذي يسمونهآ سياره ماهي طياره قدامنا نص ساعه مشوار ناسيه ان بيتكم بجنوب المدينه
هنادي بدون نفس ردت عليه واخلاقها واصله معها:لاتتفلسف علي عارفه المدينه من قبل أشوف وجه
هنادي بدون نفس ردت عليه واخلاقها واصله معها:لاتتفلسف علي عارفه المدينه من قبل أشوف وجهك المنحوس
باسل مد لها نسخه من المفاتيح اللي معه:هذي مفاتيح البيت اذا اتصلت عليك وقلت روحي له تروحين غصب عنك
هنادي سحبتها وشالتها بشنطتها: يصير خير
باسل:الصباح مسافر لجده
هنادي :عساك ماترجع
باسل عصب عليها: ماتعرفين تقولين كلمه حلوه
هنادي من بين اسنانها: من زينك اقولك كلام حلو كل على بعضك ما اشوفك
باسل انقهر منها وسكت لآنه مايبي يتناقر معها وهو خلقه معصب منها ...فجأه وقف قدآم باب بيتهم وهي سرحآنه مآ أنتبهت لوصولهم
باسل: خير ماتبين تنزلين بيتكم
هنآدي صحت على صوته من سرحانها:شنو ..وصلنآ
باسل: الله بالخير يالله انزلي انا مسافر
هنادي سحبت شنطتهآ والكيس: درب يسد مايرد
باسل: مع السلامه يازوجتي العزيزه
هنادي نزلت وقبل تسكر الباب بنبرة حقد:عسآك تحت تريله ..طبعت الباب بكل قوتهآ وطلعت جري لبيتهم ..فتحت الباب بشويش ومشت للغرفه بهدوء ..دخلت على أطراف أصابيعها سحبت لهآ ملابس ومنشفه وقبل تطلع شافت شوق قدآمهآ
شوق طلعت قبل هنآدي وانتظرت خروجهآ من الغرفه..لما حست بوجودهآ:كل هذآ عند صديقتك
هنادي بأرتباك:والله رآحت علي نومه أنآ وهي
لفت على هنآدي وكآنت مصدعه من قوة الآلم اللي تحس فيه:طيب نآمي ورآك جآمعه ماقدرت أنآم لين اشوفك بغرفتك
هنآدي ابتسمت لهآ:الله يسعدك ياررب ..يالله بروح اخذ شور وانآم قبل الفجر
شوق ابتسمت لهآ رغم أوجآعهآ:تصبحين على خير حبيبتي
دخلت غرفتهآ وأنسدحت على سريرهآ بتعب من عرفت نتيجة التحليل والأرق + الأرهآق هم أصدقآئهآ الوحيدين ...نامت بهدوء بعد صراع حاد مع النوم
بالغرفه عند شهد
شهد: اممم لا رغد مآلآحظت عليها شي ..ليش صاير شي؟
يوسف : لالا مافي شي تطمني بس من زمان عن اخبارها وحبيت اسئلك
شهد بحب: ياعمري انت تطمنا كلنا بخير
يوسف : المهم عندي انتي ومشاري قطعتين من قلبي بعيده عني
شهد ضحكت:فديتك أنآ بجد مشتاق لنا
يوسف :يووووه مشتآق وبس اقول خلاص كافي جلسه عند أهلك ارجعي للبيت
شهد بصوت متغنج:نوو ابي ارتاح خواتي مدلعيني اخر دلع بعدين من يطبخ ويغسل ويهتم بميشو غيري والله أفطس
يوسف: اجيب لك شغاله ويش تبين بعد
شهد بأعتراض: أنا أدخل شغاله بيتي أعوذ بالله ماتسمع بالقصص اللي تصير من ورآهم لآ قلبي ماني عاجزه اهنيك واهتم فيك انت وميشو
يوسف يضحك: علينا ياقلبي
شهد:ترى من جدي اتكلم الشغآله مستحيل تدخل البيت ريح راسك
يوسف :الله يريحك ياشيخه كذآ ابصم اني متزوج أجمل وأسنع وأحلى بنت في الدنيا
شهد حمرت خدودهآ:وآآآآآي على كلامك يذوبني
يوسف يغمض عيونه:والله ماني قادر على بُعدك ذبحتيني بغلآك
شهد بخبث:بشوف قدري وغلاي عندك
يوسف:غلآكِ متمكن بروحي وحبك سكن الفؤآد
شهد :وآآآآآآآآآو كلامك يجنن..أحسن من مليون شاعر
يوسف: خليتيني شاعر يابنت القايد
شهد ضحكت بدلع وصوتهآ النآعم يتردد بالغرفه: أحبك يامعذبني
يوسف:لالالالالالا بكره جآيك يعني جايك اكثر من اربع ايام ماشفتك
شهد:زين تعال الصباح محد في الا شوق
يوسف ابتسم:زين خلاص بكره بعد 8 بجي
شهد :ياخبيث عارف ان بعد 8 كلهم في الدوآمآت
بغرفة يوسف اللي يشاركه فيهآ ماجد ماهو قادر ينام ويوسف يكلم زوجته ومسبب له ازعآج وكل كلمه يسمعهآ يتذكر هنآدي واللي سوآه فيهآ وقلبه يتقطع أكثر وأكثر
ماجد بحده: هيه أنت ازعجتني بنآم ياخي دور لك مكان تتكلم فيه اعوذ بالله قلق
يوسف يرمي عليه المخده: انطم انت وخلك بفرآشك
ماجد لف على جهته: ماني قادر انام من رجتك اطلع برا الغرفه والا انزل بيتك
يوسف يكشر ويقلد صوته: يالله بس اسكت عني واخمد
ماجد بتأفف: الله يفكني منك يارب ترجع زوجتك وترحمني من القلق اللي عايش فيه
شهد اللي كانت على الطرف الأخر ميته ضحك على مآجد وتأفف:خلاص حبيبي قفل خله ينام يحزن
يوسف يطالع بماجد اللي اعطاه ظهره:هذا يحزن هذا يقلب الدنيا علي وعليك ويطلع منها مثل الشعره من العجين
شهد :خلاص قلبي انت نام الحين وخله ينام يصير اشوفك الصباح اوك حبي
يوسف : اوك ياعمري ..تصبحين على خير
شهد: وانت بخير يالحب
قفلت منه وباست مشاري على جبينه ونآمت حتى تصحي قبل يجي وتجهز لهم الفطور

:::
:::

صباح اليوم التالي
وصلوآ كل وحده من أخوآتهآ لمكان دوآمهآ ..بقت هي وسحر في نفس الجآمعه ..نزلوآ من السياره
سحر عن البوآبه:يالله هنو رايحه مبنى الطب تبي شي
هنادي ابتسمت لها وباين عليها الأرتباك:سلامتك اشوفك بعدين بيننا فوون
سحر تأشر بيدهآ: باي حبي
رآحت هنآدي قسم دورآت الميآه زبطت شكلهآ ولبست بلوزه دآنتيل أسود برقبه فيهآ بروش فضي على جنب حتى تخفي أي علامآت وجروح في رقبتهآ وصدرهآ ..مع تنوره جينز رمآدي و فلآت أسود بتقليمآت رمآديه جعدت شعرهآ حتى تخبي وجههآ فيه وقصتهآ حطتهآ على جنب ..تعطرت ومشت في الساحآت الوآسعه متجهه للمبنى اللي تدرس فيه ..سمعت صوت روآهآ ينآديهآ ..لفت بسرعه خلفهآ وشافت البنت اللي قآبلتهآ قبل يومين
..: صباح الخير
هنادي عقدت حوآجبه مستغربه من تصرفات هذي البنت:أهلين صباح النور
..: كيفك ياقمر
هنآدي ابتسمت لها: بخير..انتي كيفك؟
..:من شوفتك اليوم صرت بألف خير
هنآدي خجلت من كلامها:تسلمي ياذوق
ابتسمت لهآ البنت برقه وعذوبه:عآدي أمشي معك لين يصير وقت محآضرتك حابه أتكلم معآك ماصدقت عيوني أول ماشوفتك نآزله مع الدرج
هنآدي تملكهآ الأستغراب:تفضلي
..:ممكن اعرف أسمك
هنآدي: هنآدي القايد وأنتي
..:أنآ روآن
هنآدي :تشرفنآ ياروآن ...سنه كم
روآن:ثاالث تخصص انقلش
هنآدي ابتسم: زيي أنآ تخصصي أنقلش
روآن بفرحه: صدق والله حلوو جمعنآ شي مشترك
هنادي جلست على طرف الرصيف:يامحآسن الصدف
روان:من شوفتك حبيتك خصوصا بعد ذآك اليوم لما حصلتك تبكي
هنادي تغير وجههآ: حصل خير
روآن: أنتي عندك احد ميت كل مره أشوفك لابسه أسود
هنادي ابتسمت:لا الحمدلله بس انا احب اللون الاسود اعشقه
روآن: غريبه ..ممكن رقمك عشآن وقت البريك أكلمك نتقابل ابي أعرفك على شلتي
هنآدي:اكيد ..يالله سجلي رقمي
بعد مآ أعطتها الرقم وسجلت بعد رقمهآ أستأذنت ورآحت لقاعتها وكلها أستغراب من هذي البنت وتصرفاتها الغريبه معها وكلامها الاغرب
هنادي(بالعكس افرحي ياهنادي الحين ماعندك احد تمشي معه عبير الحقيره تركتيها وانتهى كل شي بينكم..لازم تكوني لنفسك صدآقات من جديد والأهم يكونوآ احسن من عبير وتضيعي معهم وقتك وتنسجمعي بصداقاتك الجديده)
دخلت القاعه متجآهله كل اللي فيهآ عدت محاضراتها بسرعه وخلصت بدري من دوآمهآ ..نزلت للساحه تمشي ..حست بجوالها يدق
هنادي:هلا روآن ..فينك انتي ..زين انا جايه للمطعم
دقايق وكآنت عند المطعم الخاص بالجامعه حتى تشتري مشروب بارد يبرد عليها حرارة الجو ..شافت روآن تأشر لها ..ومشت لطاولتهم
هنادي بحياء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
روآن وقفت جنب هنادي ومسكت يدها:صبايا هذي هنادي اللي قولت لكم عنها
..:مشاء الله مُزه ياروآن
هنادي استحت وحست بالاحراج: كيفكم
الكل:بخير
روان:هنادي بعرفك عليهم هذي أيه وريناد وعلياء وبدور وهيام
هنادي صافحتهم كلهم:فرصه سعيده اللي اتعرفت عليكم
أيه:واحنا اسعد ياقمر "سحبت كرسي قريب منها" تفضلي ياقلبي ارتاحي
هنادي ابتسمت لها: شكرا
جلست روان على كرسيها:كيف محاضراتك ياهنوده
هنادي:الحمدلله ماشي حالها
أيه:انا زيك في سنه أولى
هنادي:اي كلاس
ايه:كلاس مس هبه
هنادي:يوووه انا عند مس أمينه
روان:شكلو أيه بتسرق هنوده مني
هنادي طلت في روان مستغربه من كلمتها:شلون تسرقك مني؟
سمعت صوت ورآهآ: هنــآآدي حياتي ليش ماتردي على جوالك
هنادي لفت وشافت سحر:هلا سحر ..ما انتبهت له سوري
سحرطلت في البنات اللي أول مره تشوف هنادي جالسه معهم:طيب بتخرجي اليوم بدري والا لا لان جدولك اليوم قصير
هنادي:شوي وبكلم السواق انتي بتخرجي معي
سحر:لا اليوم أتأخر احتمال ارجع 3 الظهر خبري شوق لاتقلق عندي تشريح في المختبر
هنادي :اوك حبيبي الله يوفقك
سحر باستها على خدها: انتبهي لنفسك حياتي
هنادي ودعت وجلست على الكرسي
ريناد:ماشاء الله باين علاقتكم قويه مره صديقتك هذي؟
هنادي:لا أختي
روآن شهقت وطلت في سحر اللي طلعت مع الباب:هذيك اختك مره مافي شبه بينكم
هنادي اتبسمت: مو اختي اختي ..هي اصلا بنت عمي بس عايشين في بيت واحد من يوم توفت امهآ وامي
ايه حزنت على هنادي ولمست يدها:سوري قلبو ماقصدي نذكرك بشيء حزين
هنادي ابتسمت:لاعادي
روان:يابختها اذا انتم عايشين في بيت واحد وتشوف كل يوم
هنادي ضحكت:غريب كلامك ياروان انتي شكلك ماعندك اخوات
روان:ايوه انا وحيدة بابا واعمامي كلهم في جده واحنا لوحدنا في المدينه انا وبابا
هنادي:طيب فين امك ؟
روان:ماما اجنبيه رجعت لفرنسا بعد ماطلقها بابا
هنادي: سوري
روان:عادي قلبي كلهم يعرفوآ دآ الشي
هنادي وقفت:طيب انا استأذن جلستكم حلوه وماتنمل بس مضطره ارجع البيت
روان تعلقت عيونها في هنادي:بدري هنادي خليك معانا شوي
هنادي:اعذريني ياقلبي بجد ميته تعب بأتصل على السواق
بدور:سلامتك قلبي ماتشوفي شر
هنادي ابتسمت:الله يسلمك ..يالله في أمآن الله
روان:حتصل المغرب اتطمن عليك
هنادي ضحكت:اوكِ باي
الكل :باي
بعد ما ابتعدت عنهم راحت تنتظر جلالي اللي كلمته وكان قريب منها وعلى طول اتجه للجامعه يأخذها
روان طلت في شلتها وابتسمت ابتسامه غريبه:ايش رايكم فيها
علياء:الله وكيلك ياشيخه ماتطيحي الا وآقفه البنت عذآآآب
ريناد:شوفتوا عيونها تهبل ماعمري شفت عيون حاده زيها
أيه: وألا بياضها تجنن بسم الله عليها
روآن رجعت على ورى: يجنن الأسود عليها قال ايش لونهآ المفضل ماتدري انو يخليها زي القشطه
بدور ضحكت:روآآآن وربي طحتي ومحد سمى عليك
روان :حبيتها والله حبيتها من شوفتها دخلت قلبي حاسه انها بتكون اعز صديقه ليا
علياء: يمكن �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا القي احمد البيشي همس الشعر والقوافي 2 7 - 7 - 2021 02:42 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:31 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO