:: يمر الوقت ومانحسب حسابه. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: اليك يا بحر. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: كيفك انت ؟ ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: سنة النبي صلى الله عليه وسلم في قيام الليل كما وكيفا وزمنا. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: عظمة منزلة النبي صلى الله عليه وسلم في الآخرة. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: خوف النبي صلى الله عليه وسلم على أمته. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: همسة في أذنك بلون منخفض. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: أسباب نزول سورة الكهف. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: حكم شكر الإنسان على الإحسان ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: أعظم الوفاء ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عطر الزنبق ( الكاتب : الــســاهر )       :: تاريخ العراق القديم/ثورات البابليين ضد الفرس ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/8/المنتبي الشاعر الذي قتله شعره ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/9/الموحدون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سفره الليل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أشويل بركان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منتخب العراق للشباب يتغلب على نظيره الفلبيني بهدفين نظيفين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أربيل يخطف 3 نقاط من دهوك بـ"ديربي كوردستان" وكربلاء والنجف حبايب في "نجوم العراق" ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دوري النجوم.. فوز صعب للقوة الجوية على الميناء وتعادل القاسم مع الكهرباء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: من القلب إلى القلب ( الكاتب : عاشق الكتابة )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عطر الزنبق شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سفره الليل شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أشويل بركان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام الرياضيه > همس للرياضه العربيه والعالميه
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



هيجواين يصعق بلجيكا ويقود ال رجنتين لقبل نهائي المونديال

همس للرياضه العربيه والعالميه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ديوك فرنسا تصدح في الدور الثاني مام نيجيريا الهاتريك الخمسون ببصمة النفاثة شاكيري
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 5 - 7 - 2014, 10:44 PM
الصافي غير متواجد حالياً
Iraq     Male
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4251يوم
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 3.99
مواضيعي » 935
الردود » 16032
عددمشاركاتي » 16,967
نقاطي التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 الاقامه » بغداد
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
 التقييم » الصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to all
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
هيجواين يصعق بلجيكا ويقود الأرجنتين لقبل نهائي المونديال

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




هيجواين يصعق بلجيكا ويقود



خطف المنتخب الأرجنتيني ثالث بطاقات التأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام حالياً في البرازيل بعد فوزه على نظيره البلجيكي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على استاد "ناسيول مانيه جارينشا" في برازيليا.

ويدين منتخب التانجو بهذا الفوز للمهاجم جونزالو هيجواين الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثامنة، لينتظر المنتخب الأرجنتيني بذلك الفائز من مباراة هولندا وكوستاريكا التي تقام في وقت لاحق.

جاء شوط المباراة الأول متوسط المستوى مع أفضلية نسبية للأرجنتين التي اعتمدت على رباعي خط المقدمة المكون من الرباعي ميسي ودي ماريا وهيجواين ولافيتزي، بينما قاد أوريجي ودي بروين وهازارد هجوم بلجيكا.

وبعد سلسلة من الهجمات تمكن هيجواين من افتتاح التسجيل للمنتخب الأرجنتيني بعد تمريرة دي ماريا التي لم يحسن الدفاع البلجيكي التعامل معها ليسدد مهاجم نابولي الإيطالي الكرة بقوة في شباك الحارس تيبو كورتا، وهو الهدف الأول لهيجواين في المونديال.

حاول المنتخب البلجيكي إدراك التعادل لكن هجماته افتقدت للفعالية المطلوبة، وسدد دي بروين كرة قوية بعيداً عن المرمى، فيما غابت الخطورة كذلك عن هجمات المنتخب الأرجنتيني وسط اعتماد كامل على ميسي.

ومرر دي ماريا كرة متقنة لهيجواين، لكن الأخير لم يتمكن من اللحاق بها لتصل الكرة لكورتوا في الدقيقة 22، ورد دي بروين بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الأرجنتيني روميرو بصعوبة في الدقيقة 26.

وأهدر دي ماريا فرصة مضاعفة النتيجة للأرجنتين في الدقيقة 29 بعدما تلقى تمريرة رائعة من ميسي، انفرد على اثرها بالمرمى، بيد أن نجم ريال مدريد سدد الكرة في قدم لاعب بلجيكي مفوتاً على منتخب التانجو فرصة هدف مؤكد.

وتلقى منتخب الأرجنتين صفعة قوية بعد مرور نحو نصف ساعة حينما تعرض دي ماريا لإصابة مفاجئة لم يتمكن بسببها من إكمال المباراة، ليقحم المدرب أليخاندرو سابيا انزو بيريز بدلاً منه.

ولاحت أمام ميسي فرصة الوصول لشباك الحارس كورتوا في الدقيقة 40 من ركلة حرة احتسبها الحكم أمام المرمى البلجيكي، إلا أن تسديدة نجم برشلونة لم تصب الشباك، وبعد ذلك بدقيقتين سدد ميراليس كرة قوية برأسه مرت بجانب القائم البلجيكي، لينتهي الشوط الأول المتوسط المستوى بهدف هيجواين الوحيد.

لم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني وكان الأداء متوسط من كلا المنتخبين، مع تحسن طفيف في أداء المنتخب البلجيكي الذي حاول إدراك التعادل، دون فعالية على مرمى روميرو في ظل تواضع مستوى هازارد.

وجرب هيجواين حظه في الدقيقة 50 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بالدافع وتتحول لركلة ركنية، ثم عاد نفس اللاعب للتوغل بمجهود فردي أتبعه بتسديدة رائعة ارتطمت بالعارضة البلجيكية في واحدة من أخطر فرص اللقاء.

وأنقذ الحارس روميرو الأرجنتين من هدف محقق بعدما حول المدافع جاري عن طريق الخطأ الكرة نحو المرمى خلال محاولته قطعها في الدقيقة 55، بينما أشرك مدرب بلجيكا لوكاكو ومارتنيز بدلاً من أوريجي وميراليس في محاولة منه لتنشيط الهجوم.

وصوب فيلاني كرة رأسية قوية على المرمى البلجيكي لكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة 61، واستمر الضغط البلجيكي مع تراجع ملحوظ في أداء ميسي خلال هذا الشوط، وكذلك لم يكن لافيتزي في يومه ليستبدله المدرب باللاعب بالاسيو في الدقيقة 70.

وفي المقابل أخرج مدرب بلجيكا هازارد وأشرك بدلاً منه اللاعب ناصر الشاذلي، في حين غادر هيجواين صاحب الهدف أرض الملعب، وشارك بدلاً منه لاعب الوسط فيرناندو جاجو في الدقيقة 81.

وسنحت أمام بالاسيو فرصة تعزيز التقدم الأرجنتيني في الدقيقة 83، بينما لاحت أمام دي بروين أخطر لاعبي بلجيكا فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 85 حينما سدد كرة قوة ارتطمت بمدافع أرجنتيني وتحولت لركلة ركنية.

وتواصل الضغط البلجيكي في الدقائق الأخيرة وحاول الشاذلي إصابة الشباك لكن تسديدته جاءت في أحضان روميرو، وغلبت الاثارة على أداء المنتخبين في الوقت بدل الضائع، فأهدر ميسي فرصة الحسم من هجمة مرتدة انفرد على اثرها بالمرمى، وكان له كورتوا بالمرصاد.

وفي الثواني الأخيرة كاد فيتسل أن يعيد المباراة إلى نقطة البداية لكنه أهدر الكرة الأخيرة ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز عسير للمنتخب الأرجنتيني.





 توقيع : الصافي




رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 6 - 7 - 2014, 01:23 AM   #2


الصورة الرمزية احمد مراد

 عضويتي » 4066
 جيت فيذا » 10 - 5 - 2014
 آخر حضور » 5 - 7 - 2022 (04:21 AM)
 فترةالاقامة » 3801يوم
مواضيعي » 1
الردود » 438
عدد المشاركات » 439
نقاط التقييم » 65
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور احمد مراد عرض مجموعات احمد مراد عرض أوسمة احمد مراد

عرض الملف الشخصي لـ احمد مراد إرسال رسالة زائر لـ احمد مراد جميع مواضيع احمد مراد

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

احمد مراد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هيجواين يصعق بلجيكا ويقود الأرجنتين لقبل نهائي المونديال



شكرا اخى الصافى

طرح مميز دائما

سلمت يمينك




رد مع اقتباس
قديم 8 - 7 - 2014, 10:12 PM   #3


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4251يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16032
عدد المشاركات » 16,967
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هيجواين يصعق بلجيكا ويقود الأرجنتين لقبل نهائي المونديال



احمد مراد

اسعدني مرورك الالق ..
حملتني حروفك الى قمة السعادة
وثنائك حملني الى السحاب ..
ما حرمني الباري وجودك ..
ولك مني باقات من الورد الجوري تعانق اجواءك ..
احترامي


 توقيع : الصافي





رد مع اقتباس
قديم 9 - 7 - 2014, 06:07 AM   #4


الصورة الرمزية لك مشتاق

 عضويتي » 4045
 جيت فيذا » 27 - 4 - 2014
 آخر حضور » 24 - 10 - 2014 (03:56 PM)
 فترةالاقامة » 3814يوم
مواضيعي » 113
الردود » 743
عدد المشاركات » 856
نقاط التقييم » 76
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور لك مشتاق عرض مجموعات لك مشتاق عرض أوسمة لك مشتاق

عرض الملف الشخصي لـ لك مشتاق إرسال رسالة زائر لـ لك مشتاق جميع مواضيع لك مشتاق

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

لك مشتاق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هيجواين يصعق بلجيكا ويقود الأرجنتين لقبل نهائي المونديال



طرح و جهد عظيم
الف شكر لك
و يسلموووووووو




رد مع اقتباس
قديم 10 - 7 - 2014, 08:27 PM   #5


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4251يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16032
عدد المشاركات » 16,967
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هيجواين يصعق بلجيكا ويقود الأرجنتين لقبل نهائي المونديال



لك مشتاق

اسعدني مرورك الالق ..
حملتني حروفك الى قمة السعادة
وثنائك حملني الى السحاب ..
ما حرمني الباري وجودك ..
ولك مني باقات من الورد الجوري تعانق اجواءك ..
احترامي


 توقيع : الصافي





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقبل, نهائي, هيجواين, ويقود, المونديال, الرجنتين, بلجيكا, يصعق

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

هيجواين يصعق بلجيكا ويقود ال رجنتين لقبل نهائي المونديال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: هيجواين يصعق بلجيكا ويقود ال رجنتين لقبل نهائي المونديال لموضوع: هيجواين يصعق بلجيكا ويقود ال رجنتين لقبل نهائي المونديال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاك مستبدل الكلمات مباشرة بشكل نهائي وغير نهائي.. همس الشوق همس تطوير المواقع والمنتديات 2 30 - 3 - 2024 10:39 PM
ساوثهامبتون يصعق مانشستر يونايتد بتعادل قاتل الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 11 18 - 4 - 2014 12:18 PM
ساوثهامبتون يصعق مانشستر يونايتد بتعادل قاتل الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 10 6 - 3 - 2014 08:41 PM
هيجواين يتقمص شخصية ميسي الغائب ويقود ال رجنتين لفوز معنوي على إيطاليا بروما الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 6 7 - 9 - 2013 12:10 PM
هيجواين يتقمص شخصية ميسي الغائب الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 4 23 - 8 - 2013 08:23 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:32 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO